منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر (https://www.liilas.com/vb3/t190731.html)

وجـــدد 26-01-14 01:04 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
تكملة

الفصـــل التااسع عشــر
وهو

ماااقبــل

ألأخيـــــــــــر

بعد

نصف ساااعه

ان شااء الله

وجـــدد 26-01-14 01:57 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



تكملة الفصل التاسع عشر

ماقبل ألأخيـــر


.....


ياهلا بك يادواء جرحي وطبه

...ياهلا بهالصوت ياكل اشتياقي




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ

شهقت بعبره:
رانسي خايفه
رانسي نظرت رافل مافتتها وهي
الي غيرت رايها وكدرتها بنفس الوقت
عارفه انه رافض
روحتها معها
بس ماتدري وش السبب
هل هو غيره او بس تحكم
قالت بضيق وهي تلف لااحمد:
احمد وين علياء
خلها تدخل معها
احمد تنهد وهو يفلت يد سدن
:زيين بروح اناديها
خلوكم هنا
راح ورانسي احتضنت
سدن وهمست لها
:سامحيني عصبت عليك
بس غصب عني
شفتي رافل كيف عصب
وطلع زعلان
.وبهمس.انا ماتحمل زعله
مهما كان سبب رفضه
سدن بتسمت من بين خوفها
ليش ماتبتسم وتفرح واغلا ثنين
على قلبها يجتمعون بعد سنين
:رافل يغار فديته
رانسي ميلت شفتها على جنب
:ايه واضح
سدن بضحكه وهي تـنسى الي
ينتظرها:ههههههه حرام عليك
والله يغار ويحبك بعد
بس هو عصبي وعصبيته تخرب غيرته
بسرعه يعصب
رانسي بضيق:اقول انسي اخوك الي ماينعرف حبه من كرهه
وفكري بالشايب الي ينتظرك
سدن بعصبيه:لتقوليين شااايب
رانسي بدون شعور نفجرت ضحك:هههههههههههههههههه
هههه ااووه ماترضيين عليييه
بس انا مقلت خطاء هو شاايب وش فرقه عنـ..
قطعت كلامها وهي تشوف
علياء تتقدم وهي تبتسم وواضحه الفرحه طالعه من عيونها
:العرووس رافضه عريسها
لييش
رانسي ناظرت لسدن وبخبث:اقول ام محمد
قولي لااخوك
العروس رافضه ماتبيك
خلاص بطلنا العرس
صدرت شهقه من سدن وهي مطيره عيونها
بصدمه :كذاااااااابه
..طلعت كلمتها بدون شعووور.
احمد وعلياء ورانسي
:هههههههههههههههههههههههه
عليا احتظنتها:هههه
ياحياتي يالي ماترضى على اخوووي
يالله امشي معي
لافي ذبحه النتظاار
سدن ثبتت حركتها بخوف
علياء لاحظتها وبتهديه:
سدوون قلبي ترا عاادي الوضع تدخلين تسلمين وتجلسين معه شوي وتطلعين
وبعدين ماتذكرين رانسي
دخلت بكل ثقــه على رافل
ماسوت مثلك

رانسي ابتسمت بخفه
وبقلبها لو تعرفين كيف دخولي

ماضربتي فيني مثل.

راح بالها لقبل شهر

"
"
"
قبل شهر
وببيت ابو رعـــد
ملكة رانسي ورافل

بعد خطبه دامت شهر ينتظر ردها بعد مجاب ابوه
حامد وامه حنان يخطبونها له
من ابوه حمد

...
نزلت على زفة

من كتابات
صديقتها إيثار الجادي

كانو المعازيم
محصورين بين العايله
وصديقاتها
فقــط

بعد ساعه من الرقص والهيصه
بين البنات
تقدمت امها وهي تزف لها
طلب رافل بيشوفها
بكل بروود وقفت وهي توزع ابتسامات لهم
وتتجه مع امها
وخالتها ام رافل
وعلياء مع خواته
عند الباب
وقفت قبل تدخل فوقفو يناظرون لها

بستغراب بس هي قالت بغموض:
ادخلو انتم الحين انا بدخل بعدكم
ام رعد :متاكده يمه ماتبين احد يدخل معك
هزت راسها وهي رافعه راسها ببتسامه
واثقه:ايه يمه ادخلو انتم

دخلو وهي وقفت تنتظرهم

وتتوعد فيه
بعد عشر دقايق طلعو وكانت اخر وحده سدن
احتظنتها وهي تهتف:الف مبرووك
ياقلبي
والله لو ابارك من هنا لسلنه قدام مابينت لك وش كثر فرحتي
اليوم
رانسي بحب:الله ايبارك فيك ياقلبي وعقبال
لك يااارب
ابتعدت عنها سدن
وهي
تقدمت بثقه وفتحت الباب الفاصل
دخلت بعد ماسمت بالله
سكرته وراها
.وتقدمت
للمجلس
لكن تراجعت
عن الباب
توهاتحس
بالي بتسويه
هذا رافل
ماغيره عشق الطفووله
لكن لكن الحين غير

من عشقته وقلبها طلع
عليه ماتقدر تقترب منه
وكانت تكافح كل هذا
بالمشاكل معه
وتثير اي مشكله حتى بس تحس انها
تخصه
بعد مايتخانق معها
يعني تهمه
تراجعت كم خطوها
لالا الحين مافيه شي انه يمنعه من لمسها وقربها
كانت تتحداااه وهي عارفه انه مستحيل يلمسها
الا بالسان
فقط ولحين الحاجز ونزااح
ولا مفرر منه لالا هي لازم تهرب
قبل يتنبه لوجودها.
قبل تلف شافته واقف قدامها على الباب
وبالبتسامه ماليه فمــه
ابتلعت رييقها
وهي تلف وتتحرك بسرعه راكضه
للباب
قبل تفتحه كانت يده
تمسك يدها وتثبتها بالهوووى
قبل توصل لمفتاح الباب
.
نزل يدها وهو يرفع يده الثانيه
ويحطه على كتفها ويلفها له
وهي نزلت راسها
لتحت برتباااك
واول مره ترتبك بقرربه
بعد مروور سنيين
مسك يدها
ومشى فيها
للمجلس
وهو يحاول يتحكم بنفسه
حتى يوصل
اول مادخل للمجلس قفل الباب
وهو يوقف
ويلف بكامل جسمه لها
كانت منزله راسها وقلبها يددددق
بجنوون
حتى انها خافت انه يتووقف
ورافل حاله
مكان بعيد عنها
رفع راسها بيده وجت عيونه بعيونها
وهو لازاال مبتســم
غررق بعيوونها الي تسحررره
تنسيه كل شي بالحياه
حتى المكان الي هو فيه
بأيوقت تجي عيونه بعيونها تضيع علومهم
ويفقددد السييطره على نفسه
وهذا الي صاااار
بعد 3دقااااايق كامله
كان يبتعد عنها
وهو يلتقط انفااسه
بعد مسحب انفاااسها معه
.هي ذااابت تبخررت
وجسمها كله يشتعل حرااره
نزلت راسها بخجـــــل فضييع
الي تشوفه مو رافل
صاحب المزااج العصبي
المتهوور
الي مايشوفها الا يهزئيها

لا هذا
رافل غيير
رجل عاااشق لالا هاآآآيم.
فوق العشق
عاااشق بجنوون
مكان بيدها شي تسوويه الا انا تستسلم
لنفجاار مشاااعره الي كتمها 11سنــه
لسباااب كثييره
واولها عمه الي حرمه منها
سنيين واخيرا رضخ له لنه هو ماستسلم
ابدآآ
وهي كنـ.....
:وش مووقفك هنا
ولا متوااعده مع الحبيب من وراانا

انتفضت على الصووت من ذكريااتها
لفت وشافت فررح ترفع حواجبها لها
.رفعت يدها لوجهاا
هي عراف وش لونه بعد تفككييرها
لكن حمدت ربها انها كانت متغطيه
لتفتت لسدن
لكن بس مكانها:سدددن
وينها
فرح بضحكه:هههههههههههههه
لاااا شكلك
صدق متوااعده معه
سددن يمااما دخلت عند العرييس وطلعت ونتي وااقفه هنا
شهقت بصدمه:من جددددددددك كذااابه
فرح :ههههههههه والله صادقه
ترا لها سااعه
رانسي هزت راسها بصدمه:ماصدق لي ساعه
واقفه مانتبهت
وسن والي كانت واقفه معها
:ههههه الي ماخذ عقلك يتهنى ياحلووه طبعا اكيد اخوي العزيز
رانسي لفت توها تنتبه لها
لكن صدمتها كل البنات معها
كانت ريما بعد موجوده
ونوف ويضحكوون عليها
لفت عنهم وهي تتجه لغرفة سددن
وهم يركضون وراها
وفرح
تناديها بتوتر:رنووسه
لحظه لتدخلييين
وسن تمشي ورها:ههههههههه
مانصحك تدخلين
انتظريي
يامجنونه
فرح :ترا فيـ....
وسكتت وهي تشوفها تقفل باب الغرررفه
بالمفتاح بوجييهم

وسن:هههههههههه بتفجر فيينا انتظري بس
ريما :وين ذاك اول لكن الحين رافل مروووضيها ترويض



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
وداخل كانت
ترمي العبايه والطرحه
وهي تسب وتشتم البنات
الي نرفزووها
.حذفت العبايه على الكنبه وهي تمشي
متجهه لتسريحه تعدل شكلها
وتكلم سدن الي جالسه على السرير
:سدوون
يوم طلعت ليش ماقلتي لي
يالتبن
تركتيني اضحووكه للبنات
سدن ابتسمت و ناظرت بجنبها وبعده لفت على رانسي الي
ملتهيه بشعرها الطويل والي متوذيه منه
:شفتك غراقانه بالتفكير قلت ماخرب عليك
ونا اعرف الي ماخذ عقلك اكيد الحبيب
لـي جالـ..قاطعتها وهي ترص على اسنانها:
سدوووون لتعيدين اسطوانة البنات
ترا اكره الطاري هذا
سدن بستدراج وهي ملاحظه انها مانتبهت :لو تكرهينه
ماتذكرتي اليوم
بعد كلام خالتي ادري تتذكرين ملكتك
اعترفي
رانسي عضت على شفتها وببتسامه هايمه
:ايه اعترف بـــس
ماحب احد يشاركني فيه
لنه شي خاااص فيني
مالكم حق تعلقون او تذكرونه حتى

:خاص علي حتى أنــا

تجمدت يدها على شعرها وهي تلف
شوي شوي
وشاااافته
جالس بقرب سددد ويناظر لها
ببتسامه
ابتلعت رييقها
وهي تفلت يدها من شعرها ونتثر على اكتافها

وقف وهو يقترب منها
حتى وقف قداامها وبشووق:
وحشتييييني
ياجنوني
كذا تحرميني من شووفتك شهرر
شهرر وانتي تعرفيني
هيماان فييك ولا اصبر على بعدك
صدت عنه وهي تعض على شفتها
..وبقلبها لااا لاا مو قدام سدددن
تكره نفسها لو صار شي زي كذا
قدام احد حتى لو كانت سدن
وقربها منها.
لاحظه صدتها وضيقها
استغرب لييش تحرك ووقف قدامها صار مقابل لسدن
ورانسي ملقيتها ظهرها
سدن وقفت وهي خجلااانه
ودخل الحمام (الله يكرمكم)
راقبها حتى دخلت
فقترب اكثر
من رانسي وهمس
بعشق:رووني
رانسي ص
صدرها يرتفع وينزل
بضطراب
.خجل.على.
ضيق ورتباك
مو عارفه تتصرف
ماتقدر تمنعه
كيف وهو رافل الي
يذوب كل مافيها اذا وقفت قدامه
حتى لسانها يخونها وعقلها معه
ولا تقدر تستجيب
بوجود سددن
.تقدم اكثر حتى لصق فيها
رفع راسها باصابعه
وجت عيونها بعيونه
قبل تغمض عيونها
هي عارفه وش بيصير
بعدها

بعد فتره ابتعد عنها ولاحظ
دموووعها
انصددددددم
مسك اكتافها وبخووف همس
:لييش الدمووع
كانت متجمممده
بدون حركه
تحركت شفايفها
بهمس قطعت قلبه
:انت عارف ماقدر اقاوم قربك
ليش تسوي فيني كذا قدام اختك
.بعد ماستوعب جملتها
سحبها بعنف وهو يحتضنها بقووووه
حتى بدت تحس اضلاعها تطقطق

كان يحتضنها بتملللك
قال لها وهو يدفن وجهه بعنقها
ويستنشق عطر شعرها:ياامجنوووونه
كيف تتخيلين اني ممكن اسوي شي زي كذا
قدام احد
انتي شي خااص خاااااص
فيني انا وانا وانا فقـــــط
..ضقط علها اكثر وهو يهمس..
اختي طلعت مو فييه
.
ارتخت بين يديينه
وهي تبتسم برااحه
وتهمس له بذوبان
.


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ

يعرف انه قســى
عليها

لكن قسووته ارحم من قسووت المجتمع
بعد الي صار لها

لو كان الخطاءمو عليها بيحطوونه عليها
لنها بالنهاية هي البنت
والبنت عندنا هي الي اخطااائها ماتغتفر
عكس الولد
لو كان مدمن او مروج او تارك صلاه او صاحب بنات
حتى لو كان جرار
مجرد مايترك العاده السئيه يغفرونها له وينسوون كل مااضيه

لو كان ضد هالنظره
لو كان ضـــدها
هو اصلا كان ولازااال ضــها
لكن مايقدر يغيييرها
حاول ينسى يتجااهل
لكن مااقدر تعب تعب
من نظرت عماامه له من نظرت خواله
من نظرت كل شخص عرف بطلاقها صبح عرررررسها

مكان قدامه خيار بعد مشاف رافل يكمل حياته
وينساااها
واليوم لافــــي
الي بسببه هي ضاعت حتى لو مكان له ذنب
لالا لافي ماله دخل هو السبب امه السبب
هو اهملها وامه شجعتها وهي ضحيييه ضحيييه
له هو وامه
هم فقــــط الي يلااموون
بسبب ضياعها
عمه الوحيدد وخلنا نقول ولد عمه عدنان
الوحيد الي وقف معه
بعد ماعرف بطلاقها ثاني يوم زواج
وعرف ان رافل ممكان يبيها وابوه غصبه
لكن مايعرف سالفة
لافي وهو كتمها لنه يشوف مالها داعي يقوله عنه
.
تقدم وهو يدخل عليها وبيده الكتاب
.عدنان جاب الشيخ معه للبيت
بمأنه يعرفه
شافها جالسه وجنى بقربها وهي تحظنها
والاخرى تبكي بحظنها
قوووى قلبه وهو
يتقدم منها
ويقول بقسوه حاول يتصنعها
حتى مايلين مع دمووعها
لازم يقسى يقسى عليها
بتزعل اليوم وتبكي
لكن بتعرف بكرا
ان عدنان رجال وبتشكرني
عليه والعمر ماله علاقه
مراح يكون عااائق
لهم.
نزله على حظنها بعد ماعتدل بجلستها وهي تناظر له بدمووع
:وقعي هنا
رفعت راسها وبدمووع وستعطااف:جااارح
لتسوي فيني كذا ياخوي
جارح بقسووه وهو يصد عنها:انتي الي سويتي بنفسك كذا
وش تنتظرين
سمعتك وراحت بسبب طلاقك لو عرفت الناس بسواتك وسبب طلاقك
وش بيقولون
شهقت بقووه من اثر البكاء:انا تبت قلت لكم
والله ماسوي شي خطاء خلاص
انسى انسى جاارح انا اختك وش عليك من الناااس
اترك منهم لـ...
قاطعها وهو يقول من بين اسنانه
ويكتم بقلبه الكثير
:توبتك بينك وبين ربك ياجنان
لكن الناس ماعليها الا من الظااهر
واظااهرك راح مع سمعتك
ضيعتييييه
لو تركتيه ونسيتي وانا نسيييت الناس مااتنساااء
مااتنساااء ياجنااااان
.اخذ نفس وهو يحاول يقوي نفسه
يحس انه بيرضخ لها ..
لو تركتهم يابنت ابوي مراح يتركووني
كرهت مجالسهم والسبب
انتي يحكون عن بنت الـ....
ولا يعرفون انك اختي
وذا عرفو تهامسو
واشرو لي
كيف تبيني اعيش انتي كرهتي المدرسه
كرهتي الطلعات
لتنكرين
وش بعد تنتظرين
عدنان رجال والنعم فيه وولد عمك
ولا يعرف بالسبب
الا ان رافل طلقك لنه مغصوب عليك
فهمتي
لتفكرين بفارق العمر
فكري انه ولد عمك وبيصوونك
مهما كاان ليمكن انه بيذلك بيوم من الاياام
وانسي حياتك الي فاااتت
انسيييها وعيشي لعدنااان وبس
..سكت بعد ماحس انه بذل مجهوود كبيير
بسبب كلامه كل هذا وهو منزل راسه
مايبي يناظر لها لو ناظر لها
بيخرب كل شي بسبب دمووعها

هو بعد ماعرف عدنان صحيح مكانت
مده طوليله لكن كفيله انها تعرفه عليه
سنه من اكتشاف سوات امه فيهم
وكذبها كانو اهل ابوه ناس طيبين
وخاصه عمه ابو عدنان
وعدنان الي عتبره اخوه الكبير
ويلجى له
بكل وقت
حتى انه بدى يبتعد عن خاله حااامد
الي بدى ينساه من رجعو له عياله
جابر ورافل
وخاصه رافل يوم عن يوم يتعلق فيه
وينسى الباقين
حس فيها ترتمي بحظنه
وتنهاار اكثررر
تبكي ماقدر يقسى اكثر
احتضنها ونزلت دممعه يتيمه من عينه
وهو يشد من حظنها:ساامحيني يااروح اخوك
لكن هذا الحل الوحيد لك ولنا لازم
تنفذين المجتمع ماايرحم الي مثلك ماايرحم
ياجنان
افهمي فكري بالعقل
وتعرفييين انه الحل الووحيد
بين شهقاتها همس:عاارفه عااارف ياخوي
انا موافقه و خلاص وقعت
جمد لدقايق وبعدها ابتسم
وهو يبااارك لها
ويدعي لها بالتوفييق


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
اليوم التااالي السااعه 6الصبااح

طلع من الحمام(الله يكرمكم)
بنشااط بعد شاااور منعش
بوقت الصبااح
تقدم وهو يفتح نافذة الغرفه ويطل معها
على الحرم
تفنس بعمق وهو يشتمه الهوى المنعش
كيف لا وهي اجوواء الحرم
مشبعه بالروحاانيه والطمأنينة
شعره الطويل الرطب يتطااير مع
الهوى وهو ولا حاس بالبرد
يشعر بسعاااده
كيف وهو يحس حيااته تغيييرت
من ذاك اليوم الي دخل عليه صدييق
ابوه وبشره بالبشااره الي
اعاااادت له الحيااه
من امس هنا
جاب امه تاخذ عمره مع زووجته
الي من ارتبط فيها انفتحت بوجهه كل ابووواب السعااده

:صـــقـر ليش توقف بالهوى وانت توك متسبــح

.كانت تقول جملتها وهي تلف عليه
معططف كبيير عن البرد وتسكر الشبااك الزجاجي
لف عليها وهو يمد يده
ويحتظنها داخل المعطف
وهمس:المعطف وحد مايدفي صقررك

ياغلااااي



...انتــــهى.


نلتقي الجمعه القادمه ان شاااء الله مع الفصل

ألأخيــــــــــر



دمعة خشوع 28-01-14 03:07 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمو ايديك حبيبتي
بارتات راااااااائعة
وجمل ما فيها انك جمعت ببن رانسي وراافل
بانتظارك يالغلا

لست أدرى 28-01-14 09:03 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وااااااااااااااااااااوووووات كتيره يا قلبى عالابداع .... والله فصل ولا اروع ... تسلميلنا ياقمر


المهم عندى سؤال ..



اقتباس:

مقتطفات
من الروايه


طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده
جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين ياحلوووه خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب

جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
______________________


فين المشهد ده ؟؟!!! لغيتيه من الرواية ولا إيه ؟؟!!!


بجد لحد دلوقتى الرواية جميلة جدا وممتعة لأقصى درجة ... مش مزعلنى إلا جنان واللى حصل معاها .. صحيح هى غلطت بس مهما كان فى النهاية هى ضحية ، وللأسف العقاب اللى نالته اكبر بكتير من غلطها ... يلا ربنا يصلحلها الحال وتسعد مع زوجها


المهم ... ياريت بقى الفصل الاخير ماتنسيش تعرفينا ايمى حصل معاها إيه هى واولادها !!!


بجد استمتعت معاكى جدا يا غالية وحزينة انه الرواية هتخلص خلاص وهنفارق ابطالنا اللى حبيناهم ...



سلامات ياقمر

وجـــدد 31-01-14 06:50 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3412626)
وااااااااااااااااااااوووووات كتيره يا قلبى عالابداع .... والله فصل ولا اروع ... تسلميلنا ياقمر


المهم عندى سؤال ..







فين المشهد ده ؟؟!!! لغيتيه من الرواية ولا إيه ؟؟!!!


بجد لحد دلوقتى الرواية جميلة جدا وممتعة لأقصى درجة ... مش مزعلنى إلا جنان واللى حصل معاها .. صحيح هى غلطت بس مهما كان فى النهاية هى ضحية ، وللأسف العقاب اللى نالته اكبر بكتير من غلطها ... يلا ربنا يصلحلها الحال وتسعد مع زوجها


المهم ... ياريت بقى الفصل الاخير ماتنسيش تعرفينا ايمى حصل معاها إيه هى واولادها !!!


بجد استمتعت معاكى جدا يا غالية وحزينة انه الرواية هتخلص خلاص وهنفارق ابطالنا اللى حبيناهم ...



سلامات ياقمر

هلا وغلا حبيبتي نوورتي
ربي يسسلمك ويسعدك

بالنسبه لسؤالك
ﻻطبعا مالغيته وﻻحاجه
بيجي ان شاء الله
استنوني اليله وممكن اتأخر شويه
بس استحملوني..

.ربي يسعدك ياقلبي من ذووقك وربي

جنااان..مع اﻷسف هذا حال البنت في مجتمعنا
لو غلطت غلطه صغييره تعااقب عليه اشد العقاب
لو مكان من اهلها بيكون من المجتمع نفسه
وﻻ يمكن ينسونه لها بيضل معها طول حياتها
مايرضى بغلط البنت عكس الشاب لو غلط ممكن بيزعلو
منه وممكن يعااقبوه لكن مايطول بوقت الخطا وينسون كل
شي صدر منه. بالنهاية هذا شي واقع وتعبنا يمحاولة تغييره

اتمنى يجي يوم يحاسب الشاب والبنت العدل
وينسون خطئها مثل ماينسون خطا الولد
.....


أيمي ان شاء الله بتعرفي نهايتها

ربي يسعدك مثل ماسعددتيني
بردورك وتعليقاتك الجمييله مثل مانحرم من طلتك ياقلبي

اسعدني مروورك


الساعة الآن 11:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية