منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر (https://www.liilas.com/vb3/t190731.html)

وجـــدد 27-10-13 07:55 AM

روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

السلاام عليكم

صبااح الخير
رجعت لكم
بعد غياب قصيييير

ماصبر عنكم وش اسووي
هههههه
وربي وحشتوووني

رجعت وانا محمله بروايتي الجديده الرابعه
روايتي

تحكي عن اربع عوائيل

من ابنا

خوال وعمام
كل شخص
فيهم له حكاية فيه

فيهم الشخص
الصالح وفيهم الشخص العاصي


ان شاء الله راح تكوون

افضل من سابقااتها
بدعمكم فالكاتبه مهما كانت
واصله ليمكن ان تنجح
او تستمر بدوون

جمهورها ومتاابعيها فدعمكم شي
اساسي بالستمرار والنجاح...

تفضلوو المقدمه

.....


"

"
"

قل للسماء لا عاد تمطـر حبايـب
أنا امتلا ظهري من طعون الأحباب

جردٍ رعاها بـأول العمـر غايـب
ما عاد يغريها الوسم تنبت أعشـاب"


__________ماقبل البداية



_________


مشى بخطوات بطيئه
للأداره
فتح الباب

ودخل بكل بروود

:نعــم

التفت لطفل الي دخل وببتسامه يناظر له
.المسؤل بحراج من حركته
:رافل تعال سلم

.ترك الباب من يده مما ترك الباب يردت
بقوه مصدر صوت مزعج
مشى بخطواته البطئيه
ووقف قدامه وهو يتكلم بكل برود.
:هاذا مين
المدير بحراج:رافل عيب تكلم بأدب
رفع حاجبه:وش قلت انا ترا اسئلك
تكلم بلطف:هو صادق يابو احمد رافل مقال شي
معه حق مايعرفني
المدير ابو احمد:رافل تعال اجلس بقولك شي
رافل بكل برود تقدم وجلس مقابل الرجال الي جالس
تكلم الرجال:كيف حالك يارافل
هز راسه برود وهو وده يقوم يحس بثقل الجلسه
:عايشين معلينا
ماعجبه رده
:مرتاح يارفل هنا
صد عنه وهو يقول بطفش:يعني بتفرق
مرتاح ولا مو مرتاح
من بيضفني غير هالمكان
سكت وهو يناظر له برحمه
طفل بعمر8سنوات هاذ رده
مو من فراغ اكيد
مو مرتاح او فيه شي
بس الي عرفه هالولد ذكـــــــــي
ولو لقى من يهتم فيه
بيكون له شااان كبير بكرا
بصرار غريب رغم شكله
الي يوحي انه قليل أدب وسوري على الكلمه
بس اسلوبه معليه مالقى من يهتم فيه
:ابو احمد ابي هالبطل هاذا
رافل لف عليه بصدمه :ايـــش وش قصدك
المدير بتوتر:استاذ حمد رافل مانصحك فيه
فيه اطفال غيره الحين اناديهم لك
حمدبصرار:وانا مابي غير رافل
رافل فهم كلامهم كثير الموقف يمر عليه
ياكثر الطفال الي طلعو من الدار بنفس الطريقه
وقف وبرود وهو ناوي يطلع:انا مابي اطلع من هنا
دور غيري
حمد ببتسامه حنونه:ليش يارافل
انا حبيتك وابيك تروح معي بتلقى هناك بيت كبير
كله لك وحيااه بتستانس فيها
وبتدرس وتصير شخص مهم
رافل ناظر فيه وبقلب طفل:استانس
هز راسه حمد وهو فرحان انه اقنعه بس رده صدمه:
اكيــد بتستانس
رافل كمل:استانس بايش
اذا طلعت من هنا ورحت لبيت الكبير الي تقول
بشوف ابوي ولا ابشوف امي
ابلقاهم ينتظروني
انا هنا مستانس

ومابي شي

حمد صدمه كلام الطفل ابو 8 سنوات
وبعبره حاول يكتمها:انا ابوك انا راح اكوون ابووك
رافل تحرك طالع من عندهم بس قبل لايطلع :
شكرا مابي شفقه من احد ولاتفكر تاخذني لني مراح اوافق اطلع معك
.مسك الباب وسحبه بقوه وانفتح بشكل سريع طلع وهو يتركه
ويصدر صوت عالي مزعج نفس مادخل
.
المدير ابو احمد بعتذار:اعتذر عنه ياستاذ حمد
الطفل هاذا عجزنا بتربيته
ولد مزعج يحرض الطفال الباقين علينا
ولا يعجبه شي
وهذا رابع رجل بيكفله وهو يرفضه
حمد بصرار وبغمووض:وانا ابيه والله هالولد دخل قلبي وابيه راح اخذه
المدير نزل نظره على الملف قدامه وهو يقول:اتمنى تقدر ياستاذ حمد
اتمنــــــى بس والله حاالته صعبه
وقف وهو يمد يده ويصافحه:
بحاول بحاول يابواحمد
يالله عن اذنك
تحرك طالع من عند المدير

مر من عند ممر يودي للباب
الخارجي
لفت انتباهه
طفل واقف عند الزاويه اقترب منه
وشافه هو نفسه الي اسمه رافل
وقف وراه وناداه بهدو وبصوت حنون
:رافل

رافل انتفض بقوه وهو يلتفت عليه بخوووف

خلا حمد يتراجع وهو يهمس:باسم الله عليك وش فيك
تفحص شكله عيونه محمــره بشكل مخييف
استغرب منه وش فيه مو نفس الطفل الي قبل شوي
هذاك كان كله بروود وعدم مبالاه
هاذا غير وشكله كان باكي او يبكي

رافل صد عنه وهو ساكت
ابو حمد تقدم شوي:رافل يبه وش فيك

رافل تلفت يمين ويسار وكانه خايف ناظر له
وهمس :صدق بتاخذني معك
حمد بحنيه:اتمنى والله بس انت تبي تروح معي
رافل هز راسه بتوتر دلاله انه يبي يروح معه
حمد استغرب اكثر:بتروح معي صدق
رافل تجهم وجهه وصد وهو يصرخ بصوت عالي :
لاااا ماني رايح معك وش تبي فيني
انا هنا ستااانسه
مابي اطلع ماتفمهم
فتح فمه بصدمه هذا وش بالاه
به مرض لـ...
:استاذ حمد

حمد لف بسرعه على رواه
وشاف المدير واقف وراه ويناظر له
رفع حاجبه متى جاء ويـ..
لف وناظر لرافل وشافه صاد عنه ومعطيه
جنبه
رجع للمدير وهو يفكر بشي ولو طلع
حدسه صحيح اقل شي يقتله:
هلا ابو احمد
رحت اشوف رافل بحاول فيه
بسـ. لف وناظر لرافل
وشافه لف عليه بترقب لكلامه
كمل وعينه عليه.رفض
وصرخ بوجهي شكل مافيه امل يروح معي
.رجع نظره له وتفحصه
رجل بنهاية الخمسينيات بعوارض
ماليها الشيب بجسم ممتلي
وكرش كبيره
وطول متوسط
:استاذن يابو احمد مع السلامه
تحرك مار من جنبه طالع برا المبنى كله
تارك وراه قلب طفل تعلق فيه بعقل
كبير رفض الشفقه
ابو احمد ناظر فيه بغضب
ومشى
راجع لمكتبه
ووهو من النظره انكمش على بعضه بس مستحيل طبعا

يبين له

هو رافل وبيضل رافـــــــل
ومستحيل يتغير


...............................


طلع من الادار وقلبه
مقبووض من ابو احمد هاذا
صحيح من زمان يرعاهم
ويدعم هالدار بس
مكان يحس فيه شي خطاء
بس تصرفات الطفل
غريبه
يبي شي ويقول شي ثاني
هو فيه حالتين يانه مريض او يخاف
احد بس كيف اعرف
ركب سيارته وتحرك السائق
فيه لمكان عمله
:
"
"
"
"
"
الظهر ببيت حمد دخل
وانطلقت بنته تستقبله
رانسي سنتــين
نزل لمستواها وهو يحضنها ويشلها
مشى فيها لصالة الطعام

:السلام عليكم
زوجته هدى وامه :
هلا وعليكم السلام
تقدم وهو يحط بنته بكرسيها
هدى تقدم لها العصير:عسى ماتعبت حبيبي
مد يده يلتقطه:تسلمين قلبي ابد الحمد الله
مافيه تعب ولا شي
..وببتسامه.. هاه كيفه يومكم بدوني
هدى بحب:ماشي حاله لاكن شبه مضلم
انطلقت ضحكاته بحب وسعاد:ههههههههههههههههه
ياربي مايحرمني منكم
امه تناظر له وبقلبها تدعي له
ولبنت اختها وبنتها
اخذت نفس وهي تتذكر الموضوع
:حمد
حمد الي كان سرحان بحبيبته انتبه لامه
ولف لها بسرعه وهو يوليها اهتمامه
:سمي ياقلب حمد انتي
ابتسمت على السانه الحلو
:سم الله عدوييينك ياوليدي وش سويت
بالموضوع
حمد تنهد وهو يتذكر الي مر فيه اليوم
:والله يمه مدري وش اقولك ماني متاكد
لاكن قريب ان شاء الله راح اتاكد واجيب لك الخبر اليقين

سكت وبدى يتغدى والكل احترم صمته
بعدى الغدى انتقلو الصاله الجلوس
هــدى صبت لهم شاي من الشاي المجهز لهم من قبل الخدم

..
حمد ينزل كاسته على الطاوله بعد مارتشف منها
:يمــه اليوم بنجتمع بالستراحه كان ماعندك مانع
امه ماعجبها الموضوع بس سكتت
عشان خاطره هي تشوف الوضع اذا اجتمعو هنا ببيته
:على راحتك يمه المكان الي تختاره
معك حنا
ارتاح كان خايف من ردها
اجتماعهم ببيته مايرتاح له
مو كره بخوانه بالعكس يحبهم حب ماحد يتصوره
بس لغايه بنفسه
والنفوس مش ولا بد بعد وفات ابوه

(حمد26 الأبن الوسط قبل حامد30 وحصه25)




..بعد يومين ..

توجه حمد لدار كالعاده

دخل وسلم على المدير وجلس
معه يتقهوى تاخر الوقت
كان ياراقب ساعته كل شوي
حتى لاحظه المدرير عليه
وبتعجب :استاذ حمد فيه شي

حمد بغموووض :لا بس انا مشغول عندي اجتماع مهم
والطفل رافل تاخر
المدير رفع حاجبه:رافل ليش وش فيه
حمد بنظره حاده:شلون وش فيه ماتفقنا احاول اقنعه
يوافق يروح معي
المدير انصدم هاذا مصر انه ياخذه مستحيييل
يسمح فيه بيخسر الكثير لو طلع رافل من عندهم:اها بس راح تتاخر على اجتماعك
استاذ هو رافض يجي
حمد ركز نظره فيه:لكك انا مصر اني اخذه

ولا بقطع الدعم عنكم

تجمد المدير من كلامه مستحييييل
الا دعم شركات الراسي
بيضيع كل الي خطط له بعدهم
بدون تفكير وهو متناسي من ورااا رافل ووالي بيجيه
:خلااص خذه وهو غصب عنه ايوافق

___________
____________________________



مقتطفات
من الروايه



طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده
جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين ياحلوووه خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب

جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
______________________
مكان اخر ومشهد اخر بزمن اخر


دمووعها الي كانت تخفيهن نزلن غصب عليها وهي تهمس وتمسح دموعها :
انا ـأ أ.نا مم.م.ابيـ..ـه
الهدو اليي كان يتحلى فيه من اليوم تبخر وهو يشوفها تعصي كلاامه صرخ عليها:
نعـــــــــم عيييدي مااسمعت مااتبينه وهو على كيييفك توافقين او لاا
بتااخذينه غصب عنك يابنت امك
صااحت بصعف ورعب من اصرااخه :حرااام عليك والله حرااام تغصبني
عليه شاايب اكبر منك كيف ترميني عليه يبــه انا بنتك
ليش تبيييعني

_________________
مشهد ثالث

من وراها تكلم وهو يشوفها تدخل وهي تتسحب :كم مره قلت لك لاااتطلعين
مع السائق
تكتفت وهي تلف عليه بكامل جسمها وترد بصرخ:
وااانت منووو لااا ابوي ولااا اخوي مااالك دخلل فيني

بغرور رد عليها:ماتشرف تكونين اختي
لكن هاذا مايمنع اني ادق خشمك واقووولك لااااا
تطلعين مع السائق بدون محرم خخوذي الشغاله مو زوجته هي

انقهررررت من غرووره اكثر شي تكرهه فيه غروره
لا هي تكرهه كله:ماالك دخل فيني اروح مع من ابي
انت لااتتدخل وعناد فيك برووح معه كل يوم لوووووووحده



______________
مشهد رااابع


دخل داخل البيت سمع صياح بجهة المجلس اسرع بخطواته له
فتح الباب وتوقف بصدمه وهو يشوف حامد
واقف واحط رجله على صدر زوجته الي طايحه بالارض
وهي تصرخ وتقول:حراام عليك البنت بتموووت والله بتمووت
خلنا نسعفها وزووجها الي تبي مراح ترفض بس انقذ بنتك لاتمووت
صرخ عليها:ماالك دخل فيها بنتي وانا حر ااذبحها انقذها كيفي لـ..

صرخ فيه بقهر:حااااااااامد



____
ركض بدون احساس للباب
مكان بباله الا مصييبه حلت فيهم او احترق بيتهم
وهو يسمع الضرب على الباب
فتحه وهو يتلاحق انفاسه برعب:باسم الله باسم الله
فتح فمه وهو يشوفها قدامه بلثمته :رنووو وش فيييك
بعبره:تكفى الحق على سدن بتموووووت


"
"
"
"
"
"







انتظروووو البدايه


اتمنى تنال اعجابكم


اليوم باليل ان شاء الله راح انزل البارت الاول

لااااكن بشرررط


اذا تعدت الردود عشر ردود

ابشرو فيه او انتظرو الثلاثاء

douaa hammad 27-10-13 03:38 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
:55:
:55:
يعطيك العافيه ... والى الآمام

واحدة من عباد الله 27-10-13 06:23 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
موفقه باذن الله متابعه معك

وجـــدد 28-10-13 05:07 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
مساااء الخير متابعيني

لبى قلوووبكم

انتظرووني

اليله الساااعه
12:00

بالفصل الأول
من روايتي
هاذي مو كل الحكايه هاذي قطره من بحر


و بداية رحلتي


مع
صرعاات
الحياااه بين

رافل وابووه
...لافي وحامد

...جااارح ورعد

والقلب الكبير (حمـــــــد)

وجـــدد 28-10-13 11:04 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



بسم الله

الرحمن الرحيم


نبدى بفصوول الحكــــــاية


...
:

الفصـــل الاولــــــــ



....

هاذي مو كل الحكايه هاذي قطره من بحر

هاذي مو يعني النهاية حتى لو شفت الخطر

___________



طلعت
من بيت صديقتها

متوجهه للبيت

اليوم السبت واجازه
اااف
ماهي متعوده ان السبت اجازه

وش هالقرار

لا لا
لتفهمون انها تحب الدراسه
هههههه

اخر اهتمامها الدراسه والدليل انها اول جامعه
وهي بعمر 24سنه
ياما فصلت وابوها يرجعها غصب
وبدف تنجح
مع ان ذكائها يفووق الكثيرين
عدم تفوقها اهمالها
وصلت البيت نزلت
وهي تتلفت تشوف سيارته تنفست الصعداء

وهي تشوف مكان سيارته فاااضي
همست وهي تدخل للبيت:
اااف الحمد الله انا فاضيه لصراحه
مدري متى يفهم ان ماااله دخل فيييني

من وراها واقف متكتف وهو يسمع صوتها كان واقف بالحديقه
يتنظر وصولها من عرف انها طلعت مع السواق لوحدها
شافها تدخل مع البوابه وهو واقف بقرب الباب
انقهر منها عرف انها تتكلم عنه:
لاااوالله ليش رجعتي بدري كملي دوجتك
يامحترمه
صررررخت بخوووف وهي تلف على روااا :يمممممممممه
ووووجع خرررعتني

ابتسم على جنب لكن مابين لها وصرخ عليها:
ااانتييي كيف تطلعين مع السااايق لوووحدك ماااتتعلمين انتي
كم مره قلت لك لاااتطلعين
مع السائق
تكتفت وهي تلف عليه بكامل جسمها وترد بصراخ:
وااانت منووو لااا ابوي ولااا اخوي مااالك دخلل فيني

بغرور رد عليها:ماتشرف تكونين اختي
لكن هاذا مايمنع اني ادق خشمك واقووولك لااااا
تطلعين مع السائق بدون محرم خخوذي الشغاله مو زوجته هي

انقهررررت من غرووره اكثر شي تكرهه فيه غروره
لا هي تكرهه كله:ماالك دخل فيني اروح مع من ابي
انت لااتتدخل وعناد فيك برووح معه كل يوم لوووووووحده
..وتحركت داخله للبيت تاركته يغلي من الغضــب

راانسي حمد الراسي...24 سنه



....


طلع جواله الي يدق من ساعه ولا رد عليه

ناظر لرقم وهو يزززفر بقهر
مااايبيهم مايبي يرد على احد
لكن اخته مااتتركه بحاله كل ساعه تدق عليه
حتى انه كثير يجرحها بس ماتتوب
لااا اصراارها عجيييب
رد بضجر:خييير خمس مكالمات وش معناها مابي ارد
ليش انتي نشبه
بحزن قالت:ياخي انا اختك مو عدوتك تعاملني كذا
تاافف بطفش:وبعدين خلصتي كلامك ليش متصله
بضيق من سلوبه بس هي مصره تكسبه تعرف قلبه ابيض وطيبته
ليمكن توصف لكن يخفي كل هاذا تحت الغرور والجمود
الي يجتمع تحت قناع قاااسي صنعه له ابوه
بسنوات مضت بلـ. من ولادته وكتشاف الحقيقه بعد ماكبر
تحت جناح حمد والي كان حمد يخبيها عليه خوفآ عليه

وجـــدد 28-10-13 11:07 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 


:مشتااقين لك بنشووفك اخر مره شفتك قبل 4شهوووور
والله حراام يارافل تسوي فيينا كذ حنا وش ذنبنا
عكس الي داخله نطق:اوهوه عن الحنه الزايده انا مو فاضي لك
وبعدين عندك بدال الا خو 2 روحي لهم مزعجتني وناشب فيني لييش
وبعدين انا مالي عازه فيكم ليش اجي عايش حياتي والحمد الله بدونكم ولا ابي اشوف احد منكم
حاولت تعدل صووتها الي انخنق من كثر الدموع الي متجمعه فيه:رافل الله يـ..خلـ..ي ك
تعال بششـ..و.وفك
مسح على وجهه بقووه وهو يستغفر بسره
ماايبي يضعف وهو يسمع صوتها الي مختنق بالعبره
:مع السلامه انا مشغول
سكر منها وهو يتحرك متجه للملحق الي يسكن فيه بقصر عمه
حمد او ابوه هو يعتبره ابوه وعمره مافكر بابو غيره
دخل وهو يسكر الباب وباله سارح باخته وتفكيره كله فيها
يحبها ووده يشوفها بس لااا مستحيل يدخل ببيت الي تخلى عنه ورماه
بدوون ذنب عشان لـ...



.راافل حامد الراسي 33 سنه مدير شركات الهــدى

______________

متجمده ونظرها على الجوال .تم الفصل
رمته على السرير ونخرطت بالبكااء
قاااسي معهم قاااسي لدرجت المووت
تتمناه من كثر برووده تجااهم
تعزه اكثر واحد من اخوانها
عارفه ان قلبه طيب
كان طيب لكن قبل فتره تغير
من شاف ابوها مستانس على علاقتهم
ومن شاف انه مستانس قطع فيهم
حتى يقهره ويحرق قلبه
مكان عارف ابوه وطبعه معها هي بذات
سمعت طق على باب الغرفه فزت وهي تمسح دموعها
وترد:ميين
وسن من ورا الباب:انا افتحي ليش مقفله الباب
وقفت وهي تفتح لختها:كنت ابدل ملابسي
وسن مسحتها بنظرها من تحت لفوق ملابسها نفسها وثبت نظرها على دموعها
استغربت مو اول مره تلقاها تبكي بس ليش:اممم
طيب تعالي للمجلس ابوي يبيك
سدن رجف قلبها من تذكرت الموضوع الي قالها عنه:ايش ابوي وش يبي
وسن صدت وهي تتجه لداخل الغرفه وتجلس على طرف السرير:مدري روحي وتعرفين
سدن مسحت على شعرها وهي تعدله وتاخذ نفس تحركت
طالعه من الغرفه طلعت لصاله ومشت لين وصلت المجلس اخذت نفس بقووه
وهي تدخل :السلام عليكم
رفع راسه من الكتاب الي كان بيده ويقراء فيه:وعليكم السلاام
جلست مقابل له بعد ماحبت على راسه :سم يبه انت طلبتني
هز راسه وهو يسكر الكتاب:ايه
والحين ابي ردك لك سبوعين تفكرين للحين ماقررتي
ابتسمت بسخريا على نفسها ومن كلامه وكانه بيسمع او بياخذ بقرارها
لو رفضت بيدق خشمها حتى توااافق ماقدرت ترد خاايفه من ردت فعله:___
ابوها انتظر انتظر ماافيه رد :ســدن تكلمي ليش ساكته
نزلت راسها تخفي دموعها وهي تهمس:ورايي يهم
ابوها بقوه وثقه:الرجال ماعليه مال بيغنيك عن العالم وماضن بترفضينه اصلا مابه عيب كيف ترفضينه
سدن بقهر وحرقه:وعمره يبه عمره كبرك كيف تبين اتزوج شخص بعمر ابوووي
ابووها تسند على الكنبه وراه:وش فيها كبر ابوك عادي تراه رجال
وبعدين الرجل الكبير بالسن احسن من بعض شباب هالوقت
بيصوونك وبيعزك ويرزك بفلووسه
دمووعها الي كانت تخفيهن نزلن غصب عليها وهي تهمس وتمسح دموعها :
انا ـأ أ.نا مم.م.ابيـ..ـه
الهدو اليي كان يتحلى فيه من اليوم تبخر وهو يشوفها تعصي كلاامه صرخ عليها:
نعـــــــــم عيييدي مااسمعت مااتبينه وهو على كيييفك توافقين او لاا
بتااخذينه غصب عنك يابنت امك
صااحت بضعف ورعب من اصرااخه :حرااام عليك والله حرااام تغصبني
عليه شاايب اكبر منك كيف ترميني عليه يبــه انا بنتك
ليش تبيييعني
بصرااخ رد:احرمت عييشتك بااالاا انا ابي لك الخير مارميتك يالخبلـــه
صرخت بقهرروراسه تحسه بينفجر بي لحظه من الصداااع:انت عمممرك مابغيت لنا الخير همك داييم نفسك
والدليل رميتك لرااافل شف حيـ.... طااااااخـخخخ

كــف خلاهها تلف من قوووه
حست الدنياء تدوور فيها من قوت الكف نزلت رااسها
لتحت وهي تمسك خدها بألم فضييع

وجـــدد 28-10-13 11:10 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

جلست على الارض وهو واقف قدامها ويتنفس بشكل سرييع
من الغضب زئر عليها:ترفعين صوووتك علي يابنت رهف
هاذي اخر التربيه
نزلت رااسها بقهر مكان قصدها ترفع صوتها عليه بس
من قهرها ماحست بنفسها
قبل تتكلم صرخ عليها وهو متوجه للباب بيطلع:
اسمعيييني زيين يابنت امك بعد طلعت المزرعه
خطبتك من ابو نايف لا والملكه بعد وخليني اسمعك ترفضين
..صفق الباب معه وهو طالع

..وهي انهااارت على الارض تبكي بجنوون ضااعت خلاااص
ابوها باعها لشخص بعمره وهي متزاال صغيره ماتعدت 18 يسوي فيها كذا
من صدااع عصف فيها لدرجت انها تقيت تكرمون..

انفتح الباب بعد عشر دقايق نزلت راسها بذل كيف بتواجها
وش بتقول لها
من اتضح لها لشخص اغمى عليها
هي معرووف انها كتوم حتى انها احيان من كثر ماتكتم الشي بداخلها
يصدع رااسها والأيام هاذي كثر اللأم عندها
اخر شي سمعته صرخت زوجة ابوها :سددددددددن



....
سدن حامد الراسي 18ثالث ثانوي
وسن حامد الراسي17 ثاني ثانوي


_______________

انسدح على سريره وطلع جواله نوت2
فتح النور الخافت وصار يتصفح النت و تويتر


غرد..

صمتك لامبالاتك هدؤك
تستطيع بهم جميعآ
خداع من تريد
"
"
تم ارسال التغريده

قفل الجوال

نزله على الكومدينا
ونام بهدووو رامي كل شي ورا ظهره
او ايحااول يرميه



________________

كاانت تدوور بالغرفه رايحه رااده من الـقهر

الي فيها مقهووووره منه
كيف يهزئها كذا واخر شي يستحقرها

وجـــدد 28-10-13 11:16 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

صرخت وهي ترمي الجوال بالجدار:حقيييييييييييير
اكره اكررررهه

انفتح جنااحها بشكل يخوف :رااانسي وش فييك

رانسي فزت بخووف من فتحت الباب:ووووجع وجججع خرعتني
انا ناااقصه بعد
تقدم منها بخوف:رنووو وش فيك ليش تصااارخين كذا
وو..انتبه للجوال الي بالارض متحطم...لييش
كسرتي جووالك
رانسي بقهر صرخت:قهرررني قهرررني يارعد
رعد عفس ملامحه:اااف لتقولين رافل بعد ترا والله ذبحتوووني
كل يووم خناااق انا احمد ربي انك تتغطين عنه ولا كان من زماان متذابحين
صرخت بقهر وححقد:اقولك قهرني الحقير يستحقرني
تخيل يقول ماتشرف انك تكونين اختي
ومدري اييش وخانقني اني طلعت مع السوااق هو وش دخخخخل امه فييني
رعد حاول يهديها:اهدي رنوو ليصير فيك شي
والله مو زيين لك وبعدين هو معه حق كيف تطلعـ..
جمد الاكلام بفمه من مسكته مع حلقه:نعــــــــــــــم
مـــعه حق
مسك يدها وفلته وهو يدفها بهدوو:راانسي بس عاااد
تراك مكبره الموضوع
لـ... قطع كلاامه صوت تلفون كان قريب منه
ناظر فيه شافه رقم عمه خاف ليش يتصلون هالوقت الساعه 11باليل
رفع الخط :الووو نعم
بصياح :الوو رعد الحق علييينا تكفى
رعد توقف قلبه من سمع صياحها :وســـن وش فييكم
ليش تصيحين
بصياح يقطع القلب وهي تشوف امها تحاول تصحي سدن وابووها طلع وتركهم
:رررعد الحق على سدن بتموووت تكفى تعااال سااعدها
رعد بخووف رمى السماعه وهو يركض طالع من جناح رانسي
رانسي كانت متجمده بخوف ماقدرت تسئل ركضت لسماعه من رماها ورفعتها:الو الوو
وسن
وسن بصياح:رانسي وين ررعد
رانسي بسرععه:طلع طلع وش فيكم قولي
وسن وهي تبكي:سدن بتموووت ابوي ضربها وطلع وهي بتموووت
انلجم لسانها من الصدمه ضربها ليش ولدرجت انها بتمووت سكرت الخط
وركضت تلبس عبايتها وعلى برا بتلحق رعد
وصلت للحديقه لقت رعد يطلع من البوابه
وبدووون تفكيير ركضت للملحق وهي تضرب الباب بقووه وبشكل مزززعج


ودخاله كان غرقان بنومه وفز بفزززع على الصووت الضرب
ركض بدون حساس للباب
مكان بباله الا مصييبه حلت فيهم او احترق بيتهم
فتحه وهو يتلاحق انفاسه برعب:باسم الله باسم الله
فتح فمه وهو يشوفها قدامه بلثمته :رنووو وش فيييك
رانسي بعبره:تكفى رافل الحق على سدن بتموووووت
ماستوعب كلامها:هاه ايش
صاااحت وهي تسحب يده واول مره تصيح
قدامه او اصلا تنزل دموعها :رااافل اقوولك سدن سددددن اختك بتمووت ومااعندهم احد الحق عليها
اخيرا استووعب ركض لدااخل وهو يسحب مفتاح سياارته ويرجع
لها بسرعه ركب وهي ركبت ورا
وشغل وبسرررعه جنونيه فحط على البيت وهو يطلع
دقايق وهو يلبق عند بيت ابوه وقف ورانسي فتحت الباب قبل يوقف نزلت وهي تركض
بخووف ورعب .
دخلت البيت وشافت رعد توه يدخل واقف صرخت عليه:رررعد وش صااار
سددددن ويين
دخل وراها بسرعه وقف وعيونه على وسن واقفه وتصيح بخووف
تقدم منها وهو يحتظنها :وسوون وين سدن ليش ساكته
صاحت اكثر وهي ترمي نفسها بحظنه:وسن دااخل ابوي رجع وعيا ليخلينا ناخذها للمستشفى
يقول مافيها شي شوي وتصحي
جن جنون رانسي وهي تسمع كلامها صرخت بدون شعوور:
ابووك هاذا ووشو انساان بدوون شعووور
شلون هي للحين مغمى عليها ورافض تروح
هزت راسها بخووف على اختها:بتمووت بتمووت وتتركني
ابوي ماايحبنا تهئئ ..شدت على رافل وهي تصيح وتردد :بتمووت اختي بتمووت
رانسي ماهي مستووعبه تقدمت بسرعه بتدخل ووسن انتبهت لها وصرخت:
لااااا لتدخلين لتدخلين ابوي بيذبها لو دخلتي
رانسي بصدمه هزت راسها:كيف بيذبحها
وسن بصياح وقهر :قال لو قربتو منها والله مراح تشوفونها حيه او ميته
هزت راسها وي تصرخ:مو بشر مو بشر
لفت على رافل وصرخت بقهر:رااااافل سوو شي لييش واااقف

راافل لتسئلوون عن حااله اخر شي كان متوقعه اخوانه متعذبين توقع انه هو الوحيد
لكن بعد الي صاار اليوم انصدم اكثر وجنت جنوونه
يكمن صدمته هي الي خلته جامد لين الحين ماتصرف
بعد وسن عنه وهو يتقدم لداخل ووسن سكتت ماعترضت طريقه
يمكن لنها تشوفه قوي وابوها مراح يقدر له

دخل داخل البيت سمع صياح بجهة المجلس اسرع بخطواته له
فتح الباب وتوقف بصدمه وهو يشوف حامد
واقف واحط رجله على صدر زوجته الي طايحه بالارض
وهي تصرخ وتقول:حراام عليك البنت بتموووت والله بتمووت
خلنا نسعفها وزووجها الي تبي مراح ترفض بس انقذ بنتك لاتمووت
صرخ عليها:ماالك دخل فيها بنتي وانا حر ااذبحها انقذها كيفي لـ..

صرخ فيه بقهر:حااااااااامد
حامد بعد عن زوجته بصدمه من شااف ولده واقف وش جابه وليش جااي
:راااافل
رافل طنشه وهو يسرع لااخته ويرفعها من الارض
ويركض فيها لبرا حطها بالسياره وشغل بعد ماركبت رانسي معه
تحرك بسرعه جنونيه للاقرب مستشفى وصل بوقت قياسي نزل وشالها وهو يركض فيها
وعلى البوابه تلقفوها ممرضتين بالطواري ودخلوها
وقف ينتظرهم جت رانسي ووقفت على بعد مسافه منهم
عشر دقايق وكانها دهر طلع الدكتور ورافل بسرعه تكلم وهو يقترب منه:دكتوور كيفها اختي
االددكتور ركز فيه شوي:الحمدالله عدت سليمه لو تاخرتو 3دقايق كان لقدرا الله
رافل بخوف:وش فييها تكلم دكتوور بليز
الدكتور لاحظ خوفه :ارتفاع بالظغط ومو اول مره شكله مرتفع عنده قبل كذا
شهقت رانسي وهي تحط يدها على فمها من الصدمه ضغــط
رافل مايقل عنها صدمه:ضغــط كيف
الدكتور:مع الاسف ايه ضغط
البنت واضح انها تتضايق كثير وتكتم داخلها عشان كذا
صابها الضغط وبمرحله خطره اي زعل مره ثاني
ماقدر اقولك وش ممكن يصير هاذ ضغط دم مو لعبه
رانسي بعبره كتمتها :ممكن ادخل اشوفها
هز راسه وهو يشر لها:اكيد هي بخير الحين بس يمكن نايمه من المهدي الي اخذت
دخلت لها وشافتها نايمه جلست بقربها تنتظرها تصحي
___________

ببيت حامد رعد لزال واقف بالحديقه

بعد خروج رافل
دقايق وطلع عمه هاايج مثل الثوور
وهو يصرخ:وووينه وين رااح لـ..
انتبه لوسن واقفه وترجف بخووف
نااظر لها وفجائه صرخ بزعيق:ااانتي الي اتصلتي فيه صح
انتي ياقليلة التربيه والله لربيك واخليك تعرفين تعصين كلامي مره ثانيه
تقدم منها وهي بدوون شعوور ركضت لجهت رعد وتخبت وراااه
جن جنون ابوها ركض لها وسحبها من شعرها
ياحيوااانه تتخبين فيه عني تعالي هنا..وصفقها كف
وركلها برجله
وسن:ااااه يبه حراام عليك وش سويت لك
كنت بتذبح اختي وتـ..
انقطع صوته من الضربه بطنها صرخت بدون شعور:اااااااااااااااااااه

رعد شاف عمه ثاير هايج مايوقفه شي هو مو قده
جسمه صغير و عمره ماتعدى18 سنه كيف بياقف بوجه
لكن من شاف شكله كيف يضرب وسن ركض ووقف بوجهه
:عمي تكف خلااااص حرام عليك
حامد صرخ فيه وهو يدفه بكل قوووته:وخخررررر عن وجهي مالك شغل فيهاااااا
رعد كان وراه جدار ومن قوت دفت عمه له طار وصك رااسه بالجدار
صرخ من الألم:اااااااااااهـ...
تقدم حامد منه وهو يسحبه بقهر صب جام غضبه من ولده
عليه :من قااالك تتدخل بيني وبين عيااالي


"
"
"
...على بعد مسافه من بيته نزل من سيارته
توه راجع من الستراحه وقبل يدخل شاف بيت خاله مفتوح
استغرب تقدم خطوتين وانتبه على صراخه
ركض بخووف يعرف خاله زيين

انصدم منه وهو يشوفه يسحب واحد ويصارخ عليه
ركض له :خااااالي وش تسوووي
..مسك خاله وحاول يفك رعد من يدينه الي ايقاوم
:خالي فكه فك الولد بيمووت بيدك
حامد صرخ بقهر كل ماتذكر رافل ونظرته له: بعد عني ياجارح
خله يمووت
من قااله يتدخل بيني وبين عيااالي
فلت رعد منه وهو يبعده عنه:خلاص خالي تكفى اتركه
خالي طالبك
وقف وهو يتلااحق انفاسه
ولسى
بااقي بعصبيته وعينه ترووح لبنته الي طايحه بالارض وترجف

تقدم منها وهو يصرخ :كله منــك انتي لييش ليييش تتصلييين فيهم


نزل لها وسحبها من شعرها ورفع يده بيعدطيها كف

لكن يده توقفت بالهوى تحت قبضة


لافي وهوياقف قدامه وبقووه تكلم:كفااايه يااحااااااااامد








انتهـــــــــى







في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."



وجـــدد 29-10-13 04:22 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 






الفصــــل الثــاني


ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ ~


ََََََََ



حامد بخوف داخلي حاول يخفيه:بعد عني يالافي

لافي دفه يبعده عن وسن وبروود عكس الي داخله:ليش كل هالضجه ياحامد
على وشو
حامد سكت وش يقول لو عرف وش ناوي عليه يقتله
بيزووج ابوه وغصب عنه هو بنته
صد عنه وهو يقول:شي خاص مالك علاقه فيه
لافي تراجع وهو يرفع حاجبه:متاكد ياحامد
انه خااص ولااا ..ورص على الكلمه..يخصناااا
حامد ابتلع ريقه بخوف لو عرف لافي شي وش ممكن يسوي
:ايه اكيد خااااص بنتي وربيها على كيف انت وش تبي
لاافي رص على اسناانه وهو يقوول بغضب وبقووووه:بنت تكووون بنت اااختي
ولااا ارضى تمد يدك عليها بدوون سبب

حامد ناظر رعد وجع نظره عليه
وشي يدوور بباله هو الي بينقذه من لافي وليمكن احد يتجرى ويخلف كلامه
:انت مااتعرف شي
لافي تكتف :وش الي مماعرفه
سكت شوي وعينه ترووح لرعد الي واقف على بعد مساافه منه وبجنبه
جارح لف نظره على زووجته الي واقفه عند الباب بخووووف فضييع برغم من انها تشوف اخوها
الا ان رعبها من زوجها اكثر
رجع لبنته الي متخبيه ورا خالها
رص على شفته وهو يقول بصوت مقهور مكسوور:بنت اختك وطت رااسي ياولد الوافي

حفيدة الوافي متوااعده مع رعد بنصاص اليالي طحت فيها
وتستااهل الذبح

شهقت بصدمه وهي تصرررخ وتهز راسها وتتمسك بخالها:لالا
لااا والله مصاار كذب كذب

جااارح مصدووووووم مستحيييييل الي قاااعد اسمعه

رعد هز رااسه بصدمه وصرخ بفااجعه من كلاامه:عميييييييي
وش قااعد تقووول

لافي جمد ماقدر يتحرك حامد يكذب وسن ماستويها ماتسويها
ماتخون ثقتنا فيها مستحيل لف نظره على رررعد الي يصرخ ويحاول يبري نفسه
لا لا هاذا رعد ولد حمد الرجل الطيب الي الكل يشهددد له بالطيب والسمعه الزينه مستحيل
ولده يسوي شي زي كذا لااا وفي بنت عمه مستحيل ركز فيه الدم ينزل من راسه
لاكن ماعطاه اهميه وهو يتقدم منه ويفك يدين وسن ويدفها على ورا بخفه
وقف قدامه خياف يصير صدق راح ينصدم صدمة عمره
فيها وفيه هو شاب مستقيم لكن كل شــي هنا ضدهم
هو هنا وفيه بيت عمه ونصف اليل وبالحديقه
وشكله مبهذل طيب لو كذب :وش جاابك هنا
طلعت منه لاايرادي
رعد هز رااسه وهو يحس دمووعه بتنزل من هول الصدمه عمه اتهمه بشيي كبيير
بدون سبب ليييش:مدري مدري
لافي انصدم من رده:وشو ماتدري وش جاااااابك هنا بهالوقت وليش تضااربت مع عمك
رعد بهذيان:مو انا هو هو ضربني لني بدافع عنها هي كانت بتحتمي فيني
لافي جن من كلاامه:وليييش تدااافع عنها وش دخلللك فيها
رعد من صدمته في عمه نسي سددن وطيحتها عليهم ونها هي سبب المصيبه كلها
:كان بيضربها
لافي مسكه من ياقته وهو يرص على اسناانه:تكلم انطق مثل العاالم
رعد صرخ بقهر من استوعب الي هو فيه:اقووولك مالي دخل هو الي ضربني لنها كانت بتحتمي فيني
بيضربها لنها اتصلت فيني حتى اجي اساعد سددن
وسئل جاارح
هو الي خلصني منه

:جاااارح ؟؟؟

افلته وهو يلف ل جاارح هنا وشاف كل شي صاار
جاارح ماغيره ولد حصــه اخذ نفس عميييق وزفر بقوووه
سدددن بالوضوع
حس انه بدى يفهم
الكلاام الي وصله اليووم صحيييح
الحين وبالاحظه هاذي بدا يفهم

يااويله حاامد لو كاان الخبر صحيح
الشررب من دمممه ماايكفي
لف بقوووه لحاامد شافه يانظر لقدااام
:حاااااااااامد
حامد لف عليه بخووف بس حاول يخفيه

لافي ركز فيه دقايق
ورجع لف نظره لرعد ولجارح القريب منه
شافه يناظر لوسن

وجـــدد 29-10-13 04:26 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

عض على شفته بقهر
حلم بليييس بالجنه ياولد حصه
والله ماتطول شعررره منها
:كلاامك صحييح
حامد حس براحه جزئيا انه ماكتشفه بسرعه قال: طبعا
متاكد وش جابه هنا غير هالسالفه
لف لجارح:وجارح وش جابه
حامد توهق لكن تذكر كيف دخل:سمع اصرااخي ودخل
لافي سكت شوي وبعدها طلع جواله
ودق رقم صديقه :الو السلام عليكم
..هلا ابو عبد الله
اسف ازعجتك بس ممكن تجي لبيت ابوسامي
الحين
..ايه الحين وجب كتابك معك
..ضحك بدون نفس :هههههه
شر البليه مايضحك ياخوك تعال تعال وتعرف كل شي
سكر منه ودخله بجيبه وعينه بعين جارح وبنظراات كلها تحدي
حامد بصدمه :وش تسوووي
لافي شاف علامة الصدمه عليه وهنا تااكد
من الي بباله بقلبه صبرك علي ياحمااد والله لطلعهاا من عيووونك
بس استنى علي شوي



لافي خلف الوافــــي::36 سنه مدير مركز شرطة
حيى العلياء ومباااحث خفي

َََََََََََََََ


دخل رافل بعد دقايق

عند سدن كانت متسنده على السرير وراسني
بقربها جالسه
اقترب منها وهو ينزل على راسها ويقبله وبكل حنان:خطاااتك السوو يارووح اخووك انتي

رانسي ابتعدت شوي وجلست على الكرسي
وهي تراقبهم
سدن صدت بزعل:اهمك يعني
رافل رفع حاجبه :زعلاانه مني
سدن زمت شفايفها وبدلع فطري :لاتكلمني
انت ماتحبني اصلاا
ابتسم على دلعها :ههههههه معااش ولا كاان الي مايحب سدوون
حبيبة راافل هاه الحين رضيتي
ابتسمت غصب عنها السانه غصب يخلي الواحد يبتسم
من حلااته:هههههه والواحد يقدر يزعل منك مع السلانك العسل هاذا
ابتسم وبنغزه:هههه عارف من يتجرا ويزعل الا عديميييين الذووق

رانسي بتااف وقفت وهي تقول:ممكن بعد ماتخلص غزلك مع اختك المصون تتصل برعد

رفع حاجب وبغرور:عفوووا تكلميني انا

رانسي بقهر وهي ترص على اسنانها:لا جدتي اخلص اتصل

انفجر ضحك بصووت عاالي :ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

سدن لفت عليه:بسم الله عليك وش فيك ههههههههه اعجبتك النكته
زاااد ضحكه وهو يشوف رانسي شوي وتنفجر من العصبييه:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماني قاادر بنت عمك هاذي كلها على بعضهااا نكته
تامرني تخيلي تاامرني انا لاااااااا وبعد ترفع صووتها علي
صرخت راانسي بصووت مكتووم:راااافل بس عاااد
خلصنييي

فجائه تجهم وجهه وهو يقول:وين جوالك اتصلي منه
رانسي وملاحظة شكله الي تغيير:لو معي جواال ماطلبتك اااف
انكسرر اليووم
رافل صد عنها وهو يقول:وش كسره ..وكمل بدون لايسمع ردها ..
اخوك مايرد شكله ناسي الجوال بالبيت
وقف ولف على اخته:يالله قومي برووح اشوف الدكتور وبنطلع للبيت
طلع
وسدن بدت تعدل عبايتها
وهي تاقف بتعب بعد نوبة الصدااع الي عصفت فيها صارت تحس بخمووول
تمسكت برانسي وطلعن وراه



_________________


بمكان يبعد بمئات الكيلوات عن هنا

وجـــدد 29-10-13 04:33 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

وتحديدا في بالرياض

في بيت من بيوت الطبقه المتوسطه
داخل البيت
وتحديدا في غرفه
من غرفه
كان

جالس مهمووم
بعد ما خلص مكالمه

مكان متوقع انها بتوافق

كان متامل انها ترفضه عشان كذا وافق على عرض ابوها
ولا هو ماايفكر يتزوج لا ووحده بعمر بنته ساره
حس ان الدنياء تضييق فيه وش الحل
لاا لاازم يلقى حل مايقدر يكمل
ام نايف ماتستاهل
وهو يعزها والله ليصير فيها شي لو عرفت انه بيتزوج وحده بعمر بناتها
تسند على السرير وراه وهو يدور بنظره على الغرفه
حمد ربه انه تركها تروح
لبيت اهلها اليله
وقف وهو يهمس:استغفر الله
طلع من الغرفه ومشى بينزل تحت
مر بقرب غرفه تبعد عن غرفته بمسافه ثلاث غرف بينهم
لعياله نايف 20 نوف 18وفاء13 الصغيره
وتجي غرفته دق الباب انتظر دقايق لااا رد
استغرب مو معقوله يمديه نايم
لا ولا مر عليه اليوم حد علمه فيه الصبح بالشغل

مد يده بتردد وفتح الباب لااازم يكلمه
مع انه خايف من ردت فعله يعرفه
دمممه حاار وردات فعله غير متوقعه دايم
فتحه ودخل الغرفه فاااااضيه
مو فيها لا واااضح مادخلها على ترتيبها
تراجع وهو يسكر الباب
وينزل تحت دخل المجلس لمكانه المعتاد
البيت فيه مجلسين واحد دااخل مقابل لدرج على طول
ويكشف البيت والثاني

بين قسم الرجال والحريم وكثير يجلسون فيه
وخاصة هو يجلس كثير فيه
فتح الباب ودخل والصدمه مسكر ولضو مطفى
محد دخله من طلعتهم منه الصبح سوى

احتار وين ممكن يرووح هو بعمممره كله ماعمره خطى خطوه
بدون لا يعطيه خبر ولا يمر اليوم بدووون لا يجلس معه ويسولف
او اقل شي يسلم عليه قبل ينام
بدى الخوف يدب فيه وين ممكن رااح
همس:ياااررب تحفضك ياوليدي
الله يستر عليك بستره
تقدم وهو يرفع التلفون ويتصل على رقمه
بعد ثلاث رنات جاه صوته هاادي باارد
مااقدر يفسره الا ان فيه شي يعرفه :هلا ابو نايف
ابو نايف بخوف من نطق اسمه لااا فيه شي اكيد:هلا يولدي

وجـــدد 29-10-13 04:58 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

وينك اقلقتني عليك
اخذ نفس قوي ل ماايبي يسوي شي حتى يواجهه ويسمــعه
:موجود يالغالي حوولك ماني بعيد
ابو نايف وحاس ان فيه شي :وين حولي البيت فااضي انت مااجيت البيت اليوم
وانا استغربة انك مامريت علي
ميل فمه على نفس:ومافقدتني على العشاء
ابو نايف هنا تاكد ان فيه شي:اكيد بفقدك بس انا ماتعشيت بالبيت
كنت عند خوالك معزومين ومن رجعت للبيت دورتك
عض على شفته وهو يمرر نظره على الي حووله بنظراات قاتله للي واقف قدامه
:انا بالقصيم وبرجع بكرا

ابو نايف تهاوى على الكنبه بصدمه القصيــــــــم
لااا مصييبه اكيد عرف اكيييد لاا ياربي:_
:بو ناايف معي
هز راسه وهو يحاول يضبط صووته:معك معك يبه
انتظر لاتتاخر او ماتخلص غلك تعالي لني ابيك بمووضوع
..سكر منه وهو خاااايف
شاف الباب ينفتح ويدخل نايف وهو يغني رااايق
:
قم غنّ لجروح الزمـان العطايـب
ولا عاد تسألني على كل من غـاب

وإن عنّت الذكرى وهبّـت هبايـب
سكّر درايشها نرى الشوق غـلاّب
وقلـ.....سكت وعينه على ابوه جالس بشكل مايل على الكنبه
والسمااعه بيده وشكله يخووف
ركض له:يبه يبه وش فييك
ابو نايف هز راسه ويحس جسمه يجف وبصوت يتقطع:
السـ...كـ.,كرر
نايف انتبه لشكله وعرف انه السكر ركض للمطبخ فتح الثلاجه بخووف وبربكه
سحب جيك عصييير ركض وهو صب بالكوب
ورجع يركض لها جلس بجنبه وهو يحاول يشربه
لن السكر انخفض معه شرب ربع الكوب ورفض يكمل
شوي شوي بدى يرجع طبيعي
نايف بخوف:يبه وش فيك ليش انخفض معك السكر
هز راسه ابو نايف وهو يصد عنه:مدري يمكن اني ماكلت شي
نايف بستغراب:يبه ماتعشيت
ابو نايف :هاه الا بس زودت جرعه اليوم
نايف بخوف :يبه الله يخليك لي انتبه للعلاج لاتزود فيه ولا تنقص
ابو نايف وقف بضيق وطاحت السماعه من يده ماعطاه اهتمام
:ان شاء الله يبه انا بطلع ارتاح الحين تصبح على خير
نايف :وانت من اهل الخير يالغالي
مشى ابو نايف ونايف جلس
على الكنبه ورفع السماعه بيسكره وانصصصدم
وهو يشوف رقم اخوه او هو يعتبره اخووه
ناظر في ابوه الي يصعد لفوق ورجع نظره
عليه معقوووله هو السبب بنخفاض السكر على ابوي
هز راااسه مستحيل هو اكثر وااحد يعز ابوي
بس وش الرابط بين رقمه ونخفاض السكر
عند ابوي انتبه انه لسى على الخط
نصدم رفع السماعه لاذنه وهو يقول:
الوو
لكن تسكر الخط سكر السمااعه
ووقف وبباله لاازم يسئل لكن مو الحين هو عنده موعد مهم اهم منه


___________________
بعيدا عن ديارنا الحبيبه وتحديدا
في ماليزياء




:حـــمد تعبت خلنا نرجع خلاص الساعه 11
حمد بمزحه:تنعبي يالعجوز انا قايل بتزوج
خلاص انتي ماتفعين لي
هدى ام رعد بقهر ضربته على كتفه وبزعل:تتزووج هااه
رح هذااك الطرييق انا برجع للفندق وانت رح تزوج لك ماليزيه
حمد ماقدر يمسك نفسه ونفجر ضحك وهو يلف يده من ورااها:

وجـــدد 29-10-13 05:01 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

هههههههههههههههههههههههههه
ياازينك وانتي معصبه تاخذين العقل
هدى ابتسمت بخجل 23 وعشرين سنه معه ولتزال تخجل منه بسبب لسانه
:حمد خلااص عاد وش فيك اليوم بديت ترجع مرااهق
حمد زادت ابتسامته وهو يشد على كتفها:لعيوونك اصير ابو17سنه هههههههههههه
هدى :ههههههه بس عااد والله ينقدون علينا شيبان وداقينا مغازل باشارع
حمد ضحك وجت عينه على شياب وعجوزه ماليزيين جالسين على الكراسي
ومتماسيك بيدين بعض ويسولفون بسعاده:هههههههههه
شوفي شوفي مو بس حنا حتى اجدادهم رومانسيين مو مثلك
هدى انتبهت لهم بس ضحكت بخفه:هم غير وحنا غير تكفى حمد خلنا نرجع والله احس العاالم
كلها تشوفني وناقده عليه
حمد ابتسم بخفه:ههه يالله ياااروح حمد نرجع لعيوونك مع اني ودي اجلس اكثر



________________________

سكر الخط من سمع صووت

نايف ماعنده شي يقووله
هو تااايه اكثر منه
لف على صديقه الماذون وهو يدخل مع البوابه المفتووحه
مايبي ينصدم بابو نايف
خاايف يطلع الخبر صدق مع انه الحين وشبه تاكد بعد ماشاف ردت
فعل ابو نايف على جيته للقصيم
هو يعززه ويعتبره ابووه
هو الي ربااه لكن سوواته هاذي ماتنغفر

لكن لو طلع الخبر صحيح يحس فيه
شي ناقص بالقصه
لازم يتاكد من الطرفين
انتبه من سرحانه على صرخت ابو احمد
:لااافي وش قااعد تسووي
لافي بروود وهو يتجه لصديقه:استر الفضيحه الي سواها ولد اخووك
سمع شهقت جارح وبتسم بنتصاار
زيين ياجارح انت وخالك والله وطحتوو بيدي:ايييييش
وش تخربط اي فضيحها مصاار شي يسوى
لف علي بقووه وهو يوااجهه:شي مااايسوى
تواعد ولد عمها وتطلع له باخر اليل عندك عاادي مايسوى
ماعدك غيره انت ولا لـ...
خلني سااكت احسن
جارح تقدم منه بصرخه:وش قصدك هاااااه
تكلم ليش سكت
لافي لف على حامد وهو يقول:مانبي الفضيحه تصير فضيحتين
جارح ماقدر يتحمل وهو يتقدم منه ويمسكه مع ياقت ثووبه:
احترم نفسسك وش فضييحته ووش تقصد بكلاامك يالاافي
لافي بكل برود فلت يدينه ودفه عنه بقوه متسوطه حتى مايكسر له ضلع من ضلوعه
فرررق بينه وبين جارح بالبنيه الجسمانيه هو معضل طويل
وجارح صح طويل وجسمه عريض بس مايقارن فيه
:خلني ساكت ياجارح احسن صحيح اكرهك لكن هذا ماخليني
انقل اشينه وبعد عنا مالك دخل بيني وبين حامد
جارح تماسك قبل يطيع وهو يقول :لااا مو على كيفك حامد يصير خالي وبنت خالي ماسمح لك
ترميها كذا
لافي عصب من كلاامه وبغضب زئر عليه:ماااتشوف خااالك مثلك العلى كيف يرمي بناته
بس لااا انا لييمكن اني اسمح له بريميهم
فااهم والحين بنت خالك بتلقى جزاها بعد سوواتها

وسن صرخت بقهر من كلامه ماتوقعته يصدق ابوها:خاااالي
حرام عليك والله كذب كذب رعد قالك ليش اتصلت فيه
وحتى هاه شوف شوف وين سدن ايه اتصل براافل هو يقولك الحقيقه
لكن لافي صد عنها وهو ينادي على ابو عبدالله الي واقف بعيد شوي ينتظر
من لافي يتكلم:ابو عبدد الله تعال لاهنت حتى نخلص
انا وراي مشواار
رعد مفجووع وكانت ردت فعله الصمت بعد كلام لافي

ماصدقه وصدق عمه حامد وهو يعرفه ويعرف طبعه
وسن صارت تصييح بنهيار وهومها تقدمت منها
وحظنتها وهي سااكته مناقشت اخوها ولافتحت فمها ولو تكلمت انهت كل شي
بس خوفها من حامد خلاها تسكت


____

قدام بيتهم وبالبيت الملااصق لهم
بدور الثاني
كانت واقفه على النافذه حقتها
وهي تسمع صياح وصراخ خالها ورجال معه
بالحديقه وتشوفهم لن الحوش مكشوف لها
اخوها جارح ورعد وخالها حامد
وشافت لافي وهو يدخل مع البوابه ويركض له وهو يبعده عن وسن
مستغربه وش فيهم بس نسيتهم وهي تراااقب لافي
بهيااام :اااه يازينك ليتك تحس فيني يالافي
والله احبك
ماحست بالوقت وهي تتابعهم
شافت الرجال يدخل ومعه شنطه سودى استغربت اكثر
قطع عليها دخل اختها
:جنااان وش تسووين
فزت بخووف وهي تلف عليه:وجع خرعتيني اششش
لتصدرين صوت
قربت جنى لهها بستغراب:خير
..طلت مع الدريشه وشهقت..يمممه وش هاذا يامجنونه
لو جارح شافك والله يذبحك
جنان بتطنيش:خليه يوولي شوفي فيه شي عندهم
من اليوم اسمع خاالي يصاارخ وضرب فتحت النافذه وشفت خالي يضرب رعد
وجارح فكه منه وراح ضرب وسن
شوي وجاء لافي...نطقت اسمه بهمس ذاايب..
ودافع عن وسن اااهه ياليته انا
جنى سكتت وهي تشوفه
يمسك جارح ويدفه بقوته:يمه اخوي
جنان بهيام:يستااهل ليش يتجرى ويمسكه
جنى بقهر:اخوك ياتبن
جنان مركزه وش يسوي

جارح 26سنه موضف بشركة اهليه
::جنى 22ثالث جامعه
:جنان 18ثالث ثانوي::


كانت اصواتهم واضحه لهم لنهم قريبين البيت على البيت
جلسو على كراسي الرجال الغريب ولافي وهو يقول
:حاامد تعال خلصني

حامد بقهر وعينه على ولد اخته مستحيل يزوجها لرعد
لاا مستحيل بيتكلم بس سدن

حامد :انامـ......





في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."




انتهــــــــــــــــــى

الفصــــــل




توقعااتكم

وتعليقكم
على الفصل الاول والثاني




نلتقي

السبت ان شااء الله

وجـــدد 02-11-13 05:05 PM




الفصـــــــــل الثالــث




~~~~~~~~~~~~~~




بقدر قُربك ؛ تزيد إمكانيّتي بتسلق جبال

السعادة ، وبقدر بُعدك .. أتهاوى منها

~~~


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ





حامد بقهر وعينه على ولد اخته مستحيل يزوجها لرعد
لاا مستحيل بيتكلم بس سدن

حامد :انا مراح اوافق
لافي بقهر رص على اسنانه:حامد اخر مره اقولك
تقدم خلنا نخلص
وش تبي الناس تقول عنا تبي الفضيحه تنتشر
حامد توهق ماقدر يخرج نفسه منها كل مقال شي لافي عكسه
لو قال شي لافي عرف سواته مع بنته سدن
ولو سكت راحت وسن لولد حمد وجارح
مايقدر مايقدر يسوي شي مكبله يدينه
راح ايوافق حتى يخلص نفسه من قبضة لافي
وراح ينهي سالفة سدن قبل لافي يعرف شي
اصلا هو كاان متهور بقرار وناااسي لافي
نسيه اعمته الفلووس وانه يتخلص من بنت رهف
..تقدم بثقه وجلس قدامهم على الكرسي
وجارح واقف مشدووه
مو مصدق الي يصر قدامه خطيبته بتطير من يده
وخاله ساكت .
مو مستوعب كل شي هو مو مصدق الي يقول عمه
واضح ان فيه سالفه ثانيه بس هو صرفها
ماينسى كلامه او مادخل كان يردد انت وش دخلك بيني وبين عيالي
وكان يقولها ليش تعصين كلامي
:خااالي
طلعت منه بدون شعور وهو يناظر لخاله...
خاله صد عنه وقاله:انا اسـ...
انقطع صوته والكلاااام توقف على شفااته وهو يشوف
الي دخل مع البوابه

وقف بدون شعور والكرسي طاح من قوت الفزه
وهو يحس بقلبه بيووقف خلاااص انتهى وعلى يييد
لااافي

تقدم رااافل
وانتبه على رررعد
صرخ بصدددمه:رعــــــــد
وش الي مسوووي فيييك كـــذ ااا
قرب منه وشااف كيف الدم متجمد على خده نازل من راسه وتجمد
ووجه فيه جرووح مسكه مع يده وهو ينااظر له من فووق لتحت:
تكلللم انطق مييين الي مسوووي فييك كذا
لف على ابووه بصدمه وعلى الرجال الي عنده ليش
وش صاير حتى ذولا كلهم فيه انتبه لشخص الي جالس وباين انه
شيخ بستغراب سئل :وش فيييه وش تسوون انتم هنا
سمع شهقه ورااه لف والفااجعه وهو يشووف
اخته وسن بالارض طايحه ومرتكيه على يديها وتصيح ركض لها ومسكها
:وســـن وش صاااير
وسن رمت نفسها بحضن اخوها وهي تصيح بنهيار :
سكت ماقدر يكلمها وهي منهاره
انتظرها تهدى بما ان رعد مو راضي يتكلم وابوه نفس الشي
ووجارح لافي هنا وش جايبهم بهالوقت لا وومين هاذا الشيخ
رعد ليش كله دم من تضارب معه..
نسي ان رانسي وسدن معه بالسياره
هو اصلا كان بيروح لبيت عمه بس رانسي عيت لازم يرجع ويشوف رعد
كانها عارفه بيصير له شي




______
بالسياره


سدن بهمس:تاخر ليش
رانسي وقلبها خايف على اخوها الوحيد:الله يستر
ابوك ينخاف منه اسمحي لي
سدن بحزن :ماقلتي شي خطاء الله ايساامحه

رانسي فتحت الباب:انا بنزل اشوف اخوي والله خايفه
لفت على سدن...لاااتنزليين ابدا لوو تاخرت
اخاف يرتفع ضغطك لو صار شي
سدن هزت راسها:ان شاءالله الله يستر

دخلت ووقفت بصدمه عند الباب وهي تشوف الرجال
بغت تتراجع بس انتبهت لرافل وهو حاضن وحده انتبهت انها وسن
تقدمت شوي وشافت اخوها انفجــعة في شكله:رررررعدددد
وش فييك..
ركضت له وهي تمسك وجهه..من سوى فيك كذا
...لفت على عمها وهي تصرخ بووجه..
انت انت مااافيه غييييرك وش سوووويت بااخوي
ليش على وشو تعتدي عليه
رعد مسك يدها بهدوو:رنوو انا بخير وبعدين مو عمي السبب
لفت عليه بقهر:اجل مييين قلي ميين
رافل بعد اخته الي هدت شوي :رااانسي بس عاد
اطلعي لسيااره
رانسي صرخت عليه:ماااني طالعه انت ماتشوف رعد كيف صاير شكله
رافل رص على اسنانه:انا بتصرف اطلعي من هنا ماتشوفين الرجال
رانسي طنشته وهي تصرخ على عمها:انت وش سووويت باخوي
بتذبحه مثل سدن الي لو ماتصلت وسن فينا كان هي ميييته
وقف لافي بصدمه وهو يهتف:سدددددددن
لف على حامد بقوه:وش الكلااام الي اسمع ياحامد
حامد سكت او انه انطرم من شاف ولده لكن
صدمته رانسي ودخولها :
لافي بغضب صرخ عليه بقهر:سدددن وين ياحااامد
حامد ماقدر يتكلم وهو يتتابالكلام:اا سـ.دن موجوده
رانسي وماتعرف من هالشخص اول مره تشوفه:وانت ميين بصفتك مين تسئل عن سددن
لافي لف عليها مستغرب من هالبنت الي دخلت مع رافل وتصاارخ من اليوم
قبل يرد سسمع صرخت راافل وهو يتقدم منها:
بس عااد اطلعي من هناا بسرررعه
رانسي بعدت عنه وهي تتكتف :لااا ماني مبعده حتى اعرف
وش نهااية ابووك يعذبها قلنا معليه بنته وهو يربيها
لكن تاصل فيه يزووجها بجد اخوووانها هاااذ شي ليمكن انه
يغتفررر ياعم
رافل وقف متجمد هي قالت له ابوها بيزوجها بس مقالت مين
لكن يكوون ابو نايف مصييبه
كيف سمح لنفسه يسوي كذا
هذا كان رافل

لاكن لاافي وش كاانت ردت فعله

رانسي الي كانت تصارخ من دخلت تراااجعت بقووه وهي
تشوف عمها طااايح على بعد مساافه من لافي الي واااقف ونفس يرتفع وينزل
من اثر لكمه جته على خده بكل قوووته

الكل الكل كاان متجمد وهو ينااظر للمعركه الي كاانت بطرف وااحد
محد تجرا ووقفه وهو يشوفنه يصرخ عليه وسبه ببشع الشتايم
.تقدم وهو ينزل له ويرفعه بيده لين وووقف مقابل له كاان
ماسكه مع حلقه بيد وحده وهو يرص على اسنانه:
قلي وش اسوي فيك وش اسووي فيك
ياحامد ..ضغط على حلقه..
سكت عنك كثير عشان اختي وعيالها
وعشان شيباااتك يا يا عم حامد لكن تاصل فيك انك
بتزووج ابوي يالـ.... كيف جتك الجراءة تفكر هالتفيكر
انت تعرف مين خالد الوافي تعرف ميين
وش يكون بالنسبه لي هاذا ابووي
ياحامد والي يقهره تعرف وش مصييره
انا عااارف ان مو من كيفه بيتزوج
لكن انت ارغمته كيف جت ماعرف ولا ابي اعرف الي
اعرفه
الحين اني لو اشرب من دممك مااكفاااني
لـ....

علياء ام محمد ركضت له وهي تشوف زوجها بيموت
تحت يدين اخوها ومسكته مع يده:لافي دخيلك اتركه تكفى اتركه بيييمووت
يالافي بيمووت بيدينك
لافي ضغط عليه اكثر وهو يشوف عيونه حمر:خليه يموووت
خليه يموووت
وش له يعيش هذا خسااره فيه كلمة ابو وحدها يبيعها والثانيه يتهمها بشرفها
عمرك شفتي ابو يتهم بنته بشرفها
علياء مسكت يده وهي تصيح خلاص تشووف عيونه:لافي دخيييلك يابوي اتركه
لترملني وتيتم عياله
لافي ارخى يده بعد صياح اخته وهو يدفه بقوووه
ويتفل على جنب:تفووو علي هالشيباات ماهي على رجال
لكن والله لو شفتك مره ثانيه متعرض لنا او لعيال اختي لتلوووم الا نفسك لتقول عيالي وكييفي


لاا مدام لاافي موجود لازم تحسب له حسااب قبل تتعرض لحد من اهله

_______

رافل ماعرف وش الحساس الي حس فيه بذيك الحظه وهو يشوف
ابوووه بين يدين لافي
لافي يكرهه مثل ابوه واكثر لكن ماعجبه انه يسوي في ابوه كذا
ومع هاذا ماتحرك مايدري ليش رجله عيت لا تشيله
فيه شي يقول رح بعد لافي عن ابوك لكن ماتجاوب مع النداء
تنفس بعمق وكتمه شي جثم على صدره من المنظر
..هز راسه ابوه يستاهل هاذا شخص قاسي وكريه
ليمكن ينسى الي جرى له وهو صغير قبل يطلع له عمه حمد
مر بباله ذكرى قريبه من المشهد الي شافه لاابوه لكن السبب غير
هو كان طفل وبدون سبب

_ قبل 21 سنه"""

طفل مرتمي بحديقة الدار ووثنين واقفين قدامه
واحد بيده خيزرانه والثاني ماسكه

الاول تكلم:اختر من وين اضربك يارافل
الثاني وهو ماسكه ورافل كان يراافس برجلينه حتى يفلت منهم:
هههههههههه هذا ولد حامد مراح يسكت لك
الاول:هههههههه انت تشوف وضعه يسمح له
يابابا بوريه نجوم القوايل الحين وخل حامد ينفعه
.رفع العصاء ونزل فيها على سيقاانه
رافل سكر فممه بقووه وهو يعض شفااته حتى مايصرخ
,
اثاني يناظر لخويه:ياولد هاذا ماايحس
الاول رفع يدنه وهو يمسح على عوارضه :مممم
مسوي قوي لا الحين اخليه يحس
.مسك يدين رافل وهو يسحبها بعنف ويفرك كفه
قلبها وخلى اصاابعه متفرقه رفع العصاء وبكل قوته نزل فيها
على اصابع يده
صرخ رااافل بكل مااوتي من قووه من الوجع:ااااااااااااااااااااااااااه

:راااافل
انتفض بقوووه من الذكريات
شاف ابوه الي كرهه من كثر مايكررون عليه ولد حامد
وحامد رماه مايبيه صار اسمه كااابوس له شافه اليوم بمووضع مذلووول
نفس ذاك اليوم الي ذلوووه قدام كل اطفال الدار على سبب مايسيتااهل
لف على رانسي الي تناديه ركز فيها شوي
هاذي بنت الغالي الي لو يفديه بعمره ماوفاه
سكت وهو يلف على رعد:رعععد قدامي
يالله تاخر الوقت

لافي تقدم وهو يقول بقووه:مافيه طلعه قبل لايخلص الموضوع

رافل لف عليه وبروود:وش موضوعه
لافي بقووه:يملك على بنت عمه

رانسي بصدددمه صرخت:اييييش تستهبل انت

لافي لف عليها هالبنت من دخلت وهي رافعه ضغطه بسبب صوتها العالي
ومخلت احد ماصرخت بوجهه عطااها نظره تصغير وهو يرجع نظره لرافل:
ااوه مو فاضين للبزران ي بابا خلي الكلام للكبار
رافل تحرك ببرود بيطلع مستحقره هو وتفكيره:
انت شكل حامد ماثر عليك بعقله بالله بتبيع البنت كذا بكل بروود
لافي بقووه قال:انا مابعتها وهذا ولد عمها هي له الحين او بعيدن
رافل كمل طريقه وهو يمر برعد ويمسك يده تارك رانسي وراه
:واخوي مو مواافق ودورو لبنتكم زوج غير اخوي
طلع مع البوابه تارك لافي يغلي بقهر منه كيف خرب عليه كل شي
مستحيل يسمح له مسيتحيييييييل لف على البنت الي لاتزال واقفه وعينها على وسن
..



مستحيل تتركها مع الوحوش هذوولي
تقدمت منه وهي تقول بكل ثقه:وسن يالله امشي معي
وسن كانت لتزال عينها ونظرها مركز بمكان اخووها وكلاامه الي يدوور برااسها

..دورو لبنتكم غير اخوي اخوي اخوي
وانا وشو مو اخته
حست برانسي تلكمها
هزت راسها وهي تناظر لخالها:لا لا لا
رانسي مسحت على كتفها:وسوون وش فيك
يالله بنمشي مراح تجلسين هنا بين هالوحووش
ابوك كان بيذبح سن وهذا الوحش وش بيسوي فيك
اكيد مثل حامد

لافي رفع حاجب وحش الحين انا صرت وحش
والله حاله الحين هاذي ميين
ووين بتااخذ وسن
:خير خير على وين بتاخذينها
رانسي بتطنيش دخلت داخل البيت وبدايقطلعت وبيدها عباية
وسن
لافي انجن منها ومن حقرها له:
هيييييي اكلمك وين بتااخذينها
رانسي لفت عليه ورجعت نظرها على جارح
والشيخ الي كانه اطرم مافتح فمه من دخل وعمها الي طايح بالارض ومنزل نظره لتحت بذل
وهو يشوف بناته طلعو وتركووه
لوووين لحمد حمد حمد
كم يكره حمد هاذا عياله كلهم يحبونه اكثر منه
ويتفلتون منه له
:مالك دخل وصفتك منو تسئل .وبسخرياء قالت..ابوها ماسئل تجي انت
تسئل بعد عني بس شف الشيخ الي جبته وصله لبيته

:يالله وسن
وسن هزت راسها:لا لا بامي ارووح ابي احمد ابي احممممد
احمد وين
رانسي بحزن على حالها:وسون يالله عاد وين نجيب احمد
من إيطاليا فيه رافل هناك
صرخت وسن بقهر:رافل رافل ماشفتيه وش قال قبل شوي
رانسي عرفت انها مراح تقنعها تقدمت منها وهي
..تمسك يدها وسحبتها معها طالعه مع البوابه
شافت رعد واقف عند سيارته ينتظرها
جت وركبت هي ووسن وحرك رايح للبيت
من وصولو كان رافل واقف بالحديقه

نزلو ورعد يسسلم عليه
رافل:وعليكم السلام تاخرتو
رعد ناظر لرانسي يقولها ردي
رانسي بكل برود تحركت :المهم جينا انا طالعه ارتاح يالله وسن

رافل انقهر من ردها لكن كلمتها الخيره خلته مايعلق :لا لا وسن تعالي عندي
وقفت رانسي دقايق وهي معطيته ظهرها وبعدها لفت عليه
:شلون تجي عندك لالالا يابابا وسن وسدن عندي وخذ اخووك عندك
من اليوم ورايح خله يسكن معك حتى تفكنا من حنته
رعد بصدمه:ايييش انا الحين صرت حنه ماتشوفين نفسك ياوجه بن فهره
رافل ضحك بخفه:هههههه زين كان كذذا يالله دقايق انادي سدن تطلع معك
وانت..لف عليه.. يارعد رح جب قشك وتعال

رانسي بتريقه:لالا وش يجيبه هذا قش مطلقه تعال ساعده هههههههههههه

لو لحاله راح يموت البزر
هههههههه

رعد بقهر من تريقتها عليه :هاهاها بايخ ماتضحك
والبزر رجالك مو انا

قبل ترد رانسي رد رافل وهو يخزها بنظرات تحدي

:هيه ماسمح لك تسبني

رصت على اسنانها بقهر لفت بكل عصبيه وهي تدخل داخل الفيلاااه وتتركهم
يضحكوون عليها







ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد يومين ..يوم الثنين







في بيت من بيووت القصيم

وتحديدا في بريده
وفي احد اجمل الحياء
وخلف البيوت الشاهقه
ولفيللا الفخمه
بطرازها الحديث

فيه بيت شعبي
صغير
يضم ثلاث غرف ومطبخ مع مجلس
وحمام ..
يسكنه بنت وولد مع امهم المريضه
بالسكر والرماتيزم الي تاركها طريحة الفراش
وكبيره بالسن بحدود69

داااء العصر مافيه شخص ماهو فيه

::اللهم اشف جميع مرضى اخوانا المسلمين::
.....


دخلت ببط يالله تتحرك وهي تتكي على الباب وبعدها قربت من بنتها وهي تجلس على طرف السرير
المتهتي ومربط بيسيمه مسحت على راسها وهي تصحيه:
ماما فرح قوومي يالله فاتت عليك الجامعه
فرح فزت بخوووف:هااه وشو يمه
امها مسحت على راسها :بسم الله عليك يمه قومي لجامعتك بتفوتك
فزت فرح بتخبط وربكه هي صلت الفجر وقالت بترتاح دقايق وتقوم
ماحتس بنفسها وهي تغفي:يمممه فااتني الباص
لااا كيف ارووح
امها بتهديه:لا يمه يمكن مفات لني ماسمعت صوته بسرعه
روحي
ركضت وهي ترتب كتبها وتلبس عبياتها نسيت حتى لاتغسل وجهها
راحت باستامها على راسها وهي تقول:مع السلاامه يمه انتبيه لعمرك



وخليك مرتااحه تكيفن يمه
ام فرح تهز راسها:مع السلاامه ياروح امك ابشري بس انتي روحي لمدرستك لتفوت عليك
طلعت تركض وقبل تطع تذكرت اخوها رجعت له حتى ماتعب امها
هو بعد نومه ثقل
فتحت باب غرفته وشافته غراقن بنوومه قربت منه:
فهد فهد قووم
فهد له شخير ولا درى فيها:___
صرخت عليه وهي تسمع صوت البااص:فهااااااااااااااااد
قووووووم بسرعه يالللتبن قوووم قوووم قوووم
ياالله المدرسه فااتت
فهد تحرك وهو يفتح عيونه وبنووم:هاه
انجنت وهي تصرخ عليه:اهوووااا قوووم بسررعه الباص جاء وانت لسى ماتحركت
يالله بسررعه برووح لتعب امي حرام عليك زي امس
جلس من سمع حنتها كا العاده.:زيين قمت قمت اف حنه عوذبالله
ركضت مجرد مشافته قام طلعت
برا البيت على الحي
الي قدامها كلها بيوت صغيرها
مستحيل احد يمر من الحي ويقول فيه بيوت بهالشكل
وبحي فخم يسكنه كباار التجار
كان حي حمد الراسي
لااكن من خلف القصوور

""""
فرح محمد الـ..21
فهد محمد الـ..13
ام فهد حنان خالد الـ..69
وحيده امها وابوها لها اخو وحيد من الأب
كان هو الي يرعاها من كانت حامل بفهد
ابو فهد اختفى من حياتهم وفرح عمرها 9 سنوات
ولا تعرف عنه شي غير الاسم حتى صورته ماتعرفها
توفى قبل سنتين وصارو وحيدين الى من زيارات صديقات
فرح مع امهاتهم لها
؛؛؛؛"""؛



ركضت لين اخر الطريق الي من قدام بيتهم يكون نهاية
البيوت الصغيره وعلى بعد مسافة 1كم.. تشوف القصوور
واضحه ركبت مع الباص الي واقف على اول الشارع
مايقدر يدخل من ضيق المكان...
مشت بهدو لين جلست بمكانها اركت راسها على النافذه وعينها على برا
حرك الباص ولف كم لفه طلع لشارع العام ووقف على اشاره
لفت انتبهها فيلااه
فاارهه ملفته للنتبااه بشكلها وفخامتها انتبهت
لبوابتها المفتوحه شافت سياره تطلع منها
ووراها سياره ثانيه
الاولى كانت سياره (بورش باناميرا)
قمة الفخامه..
والسياره الثانيه (بنتلي سبورت)
ابتعدو عن الفيلاه وطلعت بعدهم
سيارة سيارة نيسان سنترا اسود
ابتلعت ريقها وهي تشوف بنت فيها جالسه
بالمرتبه الي ورا وفاتحه النافذه
وتناظر لطريق كانت البنت متلثمه ولابسه نظارات مو باين منها شي

حست بدمعتها تنزل وعينها تتبع البنت
السائق اجنبي ممم يعني والي قبلها اكيد اخونها
هي ماتحسد احد ولا تعترض على شي
بس تتمنى لو لو كثر مرتب هالسايق حتى
تجيب علااج الاامها المريضه
وتقدر توفر اغرااض اخوها الي كل مجاء من المدرسه قام يسولف
عبدالله اشترى شنطه جديد
ولا محمد مصروفه 20ريال ولا خالد
يفطر اخوياه على احسابه
مسحت دموعها وهي تنتبه انها وصلت للجامعه



وماحست بنفسها نزلة من الباص
وبهدو راحت تمشي وهي منزله نظرها لتحت
دخلت مع البوابه وكملة مشي لمكانها مع صديقاتها
صدمت في بنت بدون قصد قبل تفتح فمها صرخت عليها
:عماااااااا ماااتشوفين انتي لـ...

:رااانسي بس البنت مانتبهت
رفعت راسها للبنت الي اسمها رانسي
وبكل هدووو قالت:اسفه ماشفتك
رانسي تكتفت وي تناظر لها ببرود كانت بتغسل شرااعها وتبرد حرتها فيها
بس ايثار سكتتها:وين اصرفها هاذي
فرح بهدوو وهي مو طاايقه نفسها تجي تتخانق مع بنات عز مالها خلقهم:
طيب وش تبين اسوي الحين
رانسي وبراسها تتطاق مع احد:الي ابيه انكـ..
قاطعتها صديقتها وهي تقول:رانسي بس عاد عقد رافل لتجين تفرغينها هنا علينا
رانسي صرخت بنرفزه :جااااااب
لتجيبين لي طاريه ..لفت على فرح..لتضيعين السالفه
انتي ليش تصدمين فيني عمياء مااتشوفين
فرح بنفذ صبر:ايه ماااشوفك انا عميا ارتحتي
شهقت رانسي بصدمه وهي تلاحظ النظارت الي عليها
:والله صددددق مااتشوفين
فرحح رفعت حاجب لا هاذي مو صااحيه قبل تتخانق والحين متعاطفه
ههههه:ايه والحين ممكن افوت المحاظره بتبدى وانا واقفه هنا
سكتت رانسي وهي تركز بملامحها تحس انها شايفتها:
مممم انتي وش اسمك
فرح لالا واضح انها نفسيه:اسمي فرح..تحركت من قدامها..عن اذنك

رانسي بسرعه :لحظه لحظه وييين
ماخلصت كلامي
لكن فرح كملت وهي تتجه لقسمها
تاركه رانسي تفكر بمليووون فكره
وهي الي ماايفوتها شي




~~~
الساعه 10:30




:فوووفه شو فيك

صدت فرح وهي تهمس:ولا شي
بس مصدعه
صديقتها بهمس :فرووحه والله احس فيك شي
غير الصداع لتخبين علي
وقفت ماتبي تتكلم ابداا وسجى مستحيل لتتركها
لين تعرف وش فيها وش
بتقول لها وش بتخلي
كل شي يهون لكن سالفة امها امس
ماتقدر تنساها ابوها ماختفى عبث تحس فيه شي ومامات
عاشي وهي متاكده بس كيف تعرف ونه:
عن اذنك بروح اصلي الضحى
سجى حاسه فيها شي توعدت فيها بالبيت تحشرها
قالت مبتسمه:اوك الله معك
"
"
"
مشت ونظرها لتحت وتعد خطواتها بالارض
رفعت راسها من حست بزول
قدامها مباشره
..شافتها نفس البنت الي اسمها رانسي بس هالمره لوحدها
وعليها عبايتها بتطلع شكلها
..لفت بتروح من وراها بس رانسي تحركت وصارت قدامها
رفعت راسها مره ثانيه وبهدووو قالت:
بعدي عن طريقي لو سمحتي
رانسي ركزت بعيونها وحست بدقات قلبها العيون مااهي غريبه عليها
والله اني شايفتها قبل بس كيف
اول مره اشوفها اليوم الصبح
:مو قبل ماعرف انتي مين
فرح بتعجب قالت:انتي وش تبين فيني بالظبط
بلييز حلي عني انا مو طااايقه نفسي
رانسي بتمسك :لا مستحيل لزم اعرف انا شاايفتك قبل كذا
لكن وين مدري انتي تذكري
فرح بدى الخوف يدب فيها من هالبنت واضح ان
فيها انفصام او مختله :لا ماعمري شفتك بحياااتي كلها
بس اليوم الصبح والحين ممكن افوت
رانسي هزت راسها :نووي بتقولي وبتعترفي انتي مين
ووين شفتك وبتركك

فرح لفت على صديقاتها من بعيد كانت سجى ترااقبها
شوي ووقفت وجت لهم من لفت عليها فرح

:فرح وش صاير
فرح تحاول تكون بارده:مدري وش قصتها هالبنت
ناشبه فيني الا اعرفها
انتي تعرفينها
سجى ركزت فيها وبعدها قالت:ايه هاذي صديقة
ايثار الجادي ماتعرفينها
فرح هزت راسها:لا ولا عمري شفتها
سجى ميلت فمها:وش تبين من فرح يارانسي
رانسي:مالك دخل انا اكلمها
ماكلمتك..لفت لفرح..انتي فرح ايش
فرح وصلت معها خلاص نشبه دايم:مو شغلك
..ومشت تاركتها
صرخت رانسي بصوت عالي:
روحي روحي بس حطي ببالك رانسي الراسي اذا حطت براسها شي
لازم تعرررررفه

مشت طالعه من الجامعه
لسيارت رافل الي ينتظرها
"
"
"
"فتحت الباب وركبت وهي تسكر الباب بكل قوووتها
رافل رفع نظره على المرايه وهو يرص على اسنانه:وجججع
كسر يد شوي شوي
رانسي وهي كاارهه عمرها من بعد موقفها مع فرح
البنت مالها ذنب بس هو السبب الصبح عصب فيها وفرغتها بفرح
والحين اتصل عليها وجت بوجهها باين ان البنت كرهتها
:يوجعك ويكسر يدك ان شاء الله تستاااهل انت وسيارتك من قااالك تمرني
مابي اجي معك
رافل بغيض:لمي السانك يا يارانسي قبل تشوفين شي ماشفتيه بحياتك
شخرت بسخريا وميلت فمها على جنب:وش بتسوي يابابا
بتضربني ولا بتحرمني لروح مع السواق ههههههههههههههههاي
جن جنونه وهي ترااده وقداام اخته فتح فمه بيهزئها
لكن قاطعته اخته:كيف المتحان رنوووسه
رانسي شهقت بصدمه :هئئئ سدددن
بسم الله ماشفتك
..سكتت وهي تفكر برافل وش بيسوي فيها
اليوم بتموت وهي تشوفه يضحك بنصر وبوها ايهزئها على شاانه
:زين ماعليه
صدت على جنب ولتزمت الصمت بعد كلمتها
ربع ساعه وشافته يمسك خط برا بريده فتحت فمها وين بيوديها



لفت عليه وطاحت عيونها بعيونه يناظر لها مع المرايه بس كاانت كلها غضب وكررره
:وييين رايحين..نطقتها بهمس..
سدن ابتسمت:نسيتي طلعت المزرعه
مزرررعه فتحت فمها بصدمه:مزرررعه شلوون لا
وو عمي والمكشله الي لسى مانحلت كيف
قاطعها رافل وهو يقول ببرود:ابوي مسوي العزيمه
قبل سبوعين والكل عاارف فيها بيكنسلها على شي مايسوى
هههه اكيد لا
انجرررحت ونطعنت
بمنتصف قلبها شرخ ليمكن ان ليلتم
اخوها يقول عن اهله شي مااايسوى مهما كان مكان المفروض
يقوله حبست دمعتها وهي تحس برااسها يوجعها
رانسي انتبهت لها بعد كلامه عارفه ان معه حق بس مكان المفروض يقوله قدامها
قربت منها من شافتها تسند نفسها:سدووون فيك شي
سدن هزت راسها بهدو:لا حبيبتي تطمني
مافيني الا العافيه
رانسي :اكلتي علاجك
هزت راسها بيه وهي مغمضه عيونها وينها ويين العلااج
اعلاجها ابوها واخوها يلتمون عليها
بس وين الابو او الخو الي مايعترف فيهم

صمت وبعد نصف سااعه وصلو المزرعه والي مكانت تبعد عن بريده الا40كم..
نزل وهو يسكر باب سيارته تاركهن وراه
متوجه للمجلس الي يجلس فيه ابوه حمد
ورعد وخالد
:السلام عليكم
رمى السلام وهو يتوجه لعمه يدنق على راسه يسلم عليه
لكن صدمه حركته وهو يرفع يده ويصده:
بعد عني لاتسلم علي ولا تلكمني مانت ولدي
ابتلع رييقه بصعوووبه وهو مو ستووعب كلام عمه
وش صار مكان كذا البارح كانو سهرانين ومستانسين
وش مزعله بصعوبه نطق:يبه
حمد صد عنه وعبرته تخنقه:لتقول يبه لتقول يبه
انا ولدي مايمد يده على ابوه مايرفع صوته عليه
"
"
"
في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."
___




انتهــــــــــــــــــــى



لنتقي يوم السبت القادم ان شاء الله

ون كان مايعجبكم التوقيت
انتم حددو وقت
واكثر تصويت عليه
بحدده

فتاة القلعة 05-11-13 12:33 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
:اووووووه ...peace::dancingmonkeyff8:

الرواية تحفة .. هذه اول مرة ارد على رواية من فترة طوييييييلة بس روايتك شحعتني..

رافل ايش هالاسم الكشخة :55::55: ولا بعد شخصيته تخقق :e106::e106::e106:



على فكرة انا متابعة لك وكل روايتك الثلاث قريتهم :dancingmonkeyff8:

منتظرة البارت بفارغ الصبر

وجـــدد 08-11-13 03:24 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



الفصــــــل الرابع

..........



ْْْْْْْْ

لالا في شي شلون مد يدي وارفع صوتي متى:يييبه متى سويتها
ورفعت صوتي عليك
ابو رعد بغبينه:مو علي مو علي على ابووك يارافل انت
رافل حامد مورافل حمد مهما ربيت وكبرت وعيشتك
وعالجتك بتضل ولد حاامد بيضل ابووك حاامد يارافل
لازم تحترمه وتبره مهما كاان
انا ماااربيتك على العقوق كنت تشوفني بعيونك كيف اهتم في امي
وابرها كيف كنت تتعلم خطوات البر مني ياولد
اخوووي
رافل ملجوووم من هجووم عمه هو مامد يده على ابوه من قال بس يمكن رفع صووته عليه
بس منو قاله يكون رعد لامستحيل
مين رانسي ماضن لو تكرهني ماتسويها لنها عارفه عواقبهها
اجل ميين انتبه لااخوه الصغير محمد يكون هو مافيه غير كان موجود
قرب له وهو يمسك يده غصب ويبوسها:لا يبه والله اذبح عمري لو
زعلت مني انا مامديت يدي والله ماديتها
ابو رعد هز راسه:وتركك للافي يضربه على كيفه وش يسمى كانك انت الي تضربه لنك كنت
ساااكت ياااولدي الغالي
رافل حس بدنياء كله على راسه وهو يشوف دمعت عمه الغالي
عشان اخوه هو مكان راضي بس :يبه والله
ماقدرت ماقدرت ادااافع انه
ماكنت راضي بس ماقدرت اتحرك وابعده عنه
يبه بذيك الحظه شفت نفسي وفايز وفواز يضربوني
يبه كنت تذكر وش كانوو يسووون فيني
ادري انك شفتهم اكثر من مره وشفت كيف جسمي
كان متشوه بسببه يبه
والله الذكريات حجزتني لتحرك وتصرف اشوفه وحاولت
اتحرك امنعه ماقدرت
رعد كان موجود يبه جااارح جاارح الي يفضله على الكل ويعزه كان موجود
ولا تحرك ليش انا تعاتبني
ابو رعد ودمعه يتيمه سقطت من عينه ضربه على
صدره وبصووت مغبوونه:لنه ابووك يارافل لنه ابوك اعاتبك
امس رحت له لبيته يومين طايح بفراشه بسبب
ولد خلف وانت هنا مستانس
مافكرت تزووره
اخطا ادري ومعترف هو بخطاه ومتندم
واليوم اتصل فيني بكي ويقول
انا قاسي مع عيالي بس من بعد اليوم راح اعوضهم
وترجاني اجيب له بناته بس انا رفضت مو عشان مابيه يشوفهم
لا لني ابيك انت اول واحد تروح له
فززز بقووه وهو يهتف:مستحييييييل
لا يبه لا لـ..
وقف حمد معه وهو يقول:راااااافل
اسمعني زيين ترووح الحين لابوك وتعتذر منه وتجيبه لهنا مع زوجته
ولا لااانت ولدي ولااا اعرفك انا ماربيتك على عقوق ابوك اذا عقيت ابوك وش برتجي
منك ونت مغضب ربك
..اخذ نفس يحاول يهدي نفسه وهو يحس براسه يدوخ..
والحين اطلع من هنا ولا ترجع الا ابوك معك
رجع وجلتس وهو يحس بتعب
من السكر والي حس انه بدى يرتفع عليه
رعد بخوف قرب له:يبه وش فيك
حمد اشر بيده:مافيني شي دوخه بسيطه وتروح
رعد لف لاخوه خالد ابو13سنه:خالد رح جب علاج ابوي بسرررعه
ركض خالد برى ورافل مزال واقف ويناظر له بخووووف:
يبه
حمد صد عنه:اطلع برا اطلع مابي اشوفك
رعد وقف بخوف على ابوه:رافل تكفى اطلع ماتشوف حالته
رافل بكل خذلاان طلع يجر رجلينه
مو معقوله ابوه يسوي فيه كذا

هاذي اول مره يسويها
ويخانقه لالا ويطرده

طلع برا بيت الشعر

توجه لجهت المحميه
باخر المزرعه بالجهه اليسار
ولبيت بالجهه اليمن
والمسافه بعيده بينها وبين البيت
عشان العمال بالمزرعه يكونون بعيدين
عن البيت مع انهم يطلعونهم اذا طلعو مع الاهله لها
فتح الباب ودخل وعينه
على الغزلان الي تلعب يمين وسار
والمها
_______
المحمية تتكون من
ضبي الريم..
والذيب العربي
الثعلب الحمر والثعلب الرملي
الارنب البري
والطيور الحبارى
والعقاب الذهبي والكروان
..وانواااع كثييره
اغلبها كانت ناادره
تعب وهو يجمع فيها من 7سنوات وهو يعمر هالمحميه حتى
كبرها منظرها يمتع النظر
الي يجي لها مايقدر يتركها من جماالها
وماينسى الخيل العربي الصيييل
له اسطبل خاص كبير
ويضم فوق 12 حصان
من اجود النواع
ويشتغل على تدريب خالد يبي يطلع خيال كبير
شاف فيه حب الخيل وبدى يدربه من هالحين
واحيان ايشارك بسباقات على مستوى القصيم
بس ماطلع لبرى

..جلس على الكراسي الي قريبه من المحميه وصار يتفرج عليها

تذكر كلام ابوه وش يسوي مستحيل
مستحيل يسوي شي زي كذا مايقدر
هاذا حاامد الي رماه وهو طفل
رضيع وحرمه من امه
ماتت مشافها خواله مايعرف عنهم شي
وينهم امه مقطوعه من شجره رده عليه
كيف يبيه يساامحه ماايقدر

وقف وهو تايه
انتبه لزول شخص عند السطبل
استغرب مين يكون
العمال كلهم سرحهم اليوم
عشان الجمعه
اقترب منه
وعرفها على طوول
وقف وراهاوهي مرتكيه على
حافة السور وتمسح على البرس الي ملصقه خشمها فيهاا
تكلم بهدوو:رانسي

رانسي تجمدت ماتوقعته يجي بس سكتت
وهي تتذكر خالد وهو يقولها عن السالفه
ضاقت عليه مهما كرهته بس هو يبقى اخوها الي تربى معها
بعد صمت تكلمت:ابوي يحبك
رافل بستغراب من كلامها:هاه
كملت:يحبك ماسوى فيك كذا اليوم الا لنه يحبك
مستحيل يرضى بالخطاء لو انت مقتنع انه مو خطاء وانا اوافقك
واقول كان يستااهل بس هو يبقى ابوك مهما كان
مكان الفروض تتركه لذاك الشخص يمد يده عليه

سكت وهو يناظر للارض


.


..ايه اخته

تحرك بضيااع
طالع من المزرعه كلها

ركب سيارته وصدى صوتها يتردد
بأذنه
عمرك ماكنت ولد حمد

عمرك ماكنت ولد حمد

عمرك ماكنت ولد حمد

قطع الطريق كله بدون لا يحس
مقهووور
يغلي يحس ببراكين تتفجر داخله

ماحس بنفسه الا وهو على بيت
موقف
نززل ودق الجرس
دقيق وسمع صوت زوجة ابوه مع السماعه
رد:رافل افتحو
ام محمد بخوف فتحت الباب
:هلا رافل حياك الله تفضل
رافل بجموود :زاد فضلك

تقدم ودخل وهي قدامه
سكرت الباب اشرت على المجلس
:تفضل هنا
لكن رافل ضل واقف :__
لفت عليه:تفضل يمه رافل
رافل بجموود قاتل وترها:وين أبـ.. ابو احمد
ام محمد حست بغصه على حاله :داخل تبيني اقول له انك فيه
هز راسه:لا لا مراح يستقبلني قولي لي
وينه وبروح له

دلته على مكانه
فتح الباب ودخل

كان ابو احمد مستند وحاط يده على راسه:مين الي جاء
ياعليا

رافل وقف يناظر له
الشاش الي على وجهه
ويده ملفوفه بشاشه
انصدم ماتوقع انه متاثر لهادرجه
تكلم بهدوو:انا

ابو احمد رفع يده بسرعه عن عيونه:رااااااااافل
..سكت شوي زبعدها قال بقهر..وش جااايبك
اطلع اطلع مابي اشوفك
هناء
طلللع رح لحمد وش تبي جاي لي

رافل بروود مغلف بقهر:حمد هو الي طردددني لك

ابو احمد بصدمه:طردددددك



انتهـــــــــــى

وجـــدد 08-11-13 11:34 PM



الفصــــــل الخاامس


ًًًًٍٍٍٍََََِِِِِ


من قمة احزاني تعلمت شيين ** الصمت و التفكير بيني و بيني


ًًًًٍٍٍٍََََِِِِِ

بنفس الوقت بالرياض


وقف بغضب:لاااا مستحيل اخطي خطوه

ابو نايف بزعل:تردني يالافي
لافي لف عليه وهو يهدي نفسه:ياعم الله يرضى عليك
ماقدر اسمح لي
انا ماقدر اروح اول شغلي ثاني شي
مابي اشوف ذيك العايله والله تطلع شياطيني لو شفتهم
ابو نايف ويجهل وش صاير وش مسوي لافي بحامد
:لافي حمد عزمني ولا راح ارده ولا راح اترك احد منكم
بتمشون كلكم قدامي والمسى وحنا عندهم
..ولف عليه بتعجب..وبعدين انت وش شاايف منهم حتى تكرهم
حتى حامد مالفروض تكرهه هاذا نسيبك وزوج اختك
لافي مر بباله رافل ذاك الشخص المغرور رغم مشاف بحياته
الا انه ضل شامخ ولا كسره ضياعه بالطفوله
هز راسه يبعد عنه الفكار وهو يقول بضيق:ماطيقه من افعااله
وانت اكثر واحد عارف وشي دروبه..سكت شوي بعدها قال..
خلاص على امرك بس بمر اخذ بنتي من عند خوالها
والحقكم انتم اسبقوني لن عندي كم شغله اخلصها
طلع من عندهم مهموم
كيف بيواجه ابو رعد بعد السواه الي سوااها باخووه
نددم انه مد يده عليه قد شعر راسه مو عشانه
لا عشان حمد الرجل الطيب

والله ماله وجهه بس ابوه ارررغمه على الروحه
..طلع جواله وتصل على بنته دقايق ووصله صوتها:الو بابي
لافي بحب وسعاده لسماعه صوتها:ياااروح بابي كيفها ترانيم بابا
ترانيم بنته 5سنوات يتيمة ألأم:الحمد الله زينه بصوت بابا
لافي :يااقلب بابا انتي شوفي بابا
انا بعد صلاة العصر بامرك بنطلع للقصيم معزومين
خليك جااهزه زين بابا
ترانيم بفرحه طفوليه:يس يس بنسااافر زيين بابا
يالله مع السلامه بروح اقول لخاله ترتبهم
..
سكر من بنته
ونزله بجنبه على المرتبه كمل طريقه لمقر عمله
دخل المركز والكل وقف يدق له تحيه
وصل الباب والعسكري بسرعه فتح له باب المكتب
تقدم وجلس على كرسيه ورفع راسه لمساعده الي دخل وراه
:عدنان وش الجديد فيه بلاغ شي جديد
مساعده هز راسه:لا ابد طال عمرك الوضع كله هادي اليوم ماتلقينى شي
رفع حاجبه :غريبه مممم الله يديم ألأمــن وألأمــآن يارب
م عدنان:اميــن .سكت شوي وبعدها تكلم..
طالع عمرك انت ماكنت اخذ ايجازه اليوم
لافي هز راسه :ايه بس جيت اتطمن لني مسافر للقصيم وبجلس تقريبا يومين
لاكن لو استجد شي اتصل فيني على طووول
وقف وهو يسكر كم ملف ويشيلهم معه:يالله مع اسلامه
المساعد وقف ودق له تحيه:مع السلاممه طال عمرك واستمتع باجازتك
لتفكر بالشغل
ابتسم له لافي وهو يتقدم ويطلع من المكتب
وبعدها من المركز كله ركب سيارته


متوجهه لبنته

وصل بيت خوالها نزل وهو يسلم على خالها
ووقف ينتظرها طلع

مرت ربع ساعه ماطلعت

خالها تكلم بحراج:ادخل انتظرها داخل شكلها ببتاخر
لافي بضيق حاول يخفيه :لالا بنتظر لـ..
طلعت وهي تركض بفررحه

مد يده لها وهي تعلقت برقبته
:بااااباااا
لافي يدفن وجهه بعنقها:ياااروح بااابا
كيفها حبيبة بابا
هزت راسها:طيبه بابا يالله نساافر
ضحك وهو يودع خالها ويشيل شنطتها الي جابتها الشغاله
:ههههههه يابابا يالله .مع السلامه يابو علي

ركب سيارته وحرك ماشي للقصيم




_________


...بالمزرعه العصر مجتمعين البنات

داخل البيت الي يتوسط المزرعه
بطراز
الأمريكي وبمجلس زجاجي عاكس
المزرعه
لداخل بدون لا يكشف الي بداخل
كانت
رانسي وسدن ووسن وجنان وجنى
مع
ام رعد وام جارح

رانسي كانت مكتمه ولا ينفخ ريش قدامها من العصبيه

جنان تراقبها بستغراب دايم تتخانق معها ولا تجلس دقايق
بدون رمي لكلمات عليها
هههه جد فقدتها.

جنى تكلمت وهي ملاحظه شكلها:رانسي
غريبه ساكته

جنان بوانسه احد فتح لها المجال :البركه
بالي معصب فيها ههههههه

رانسي لفت عليها وبغرور:معاش ولا كان الي يعصب فيني
جنان تكره غرورهاتكرهها كره العمى اذا شافتها تتكلم بغرور ضحكت بقهر:



ههههههه ايه واضح
رانسي بكل بروود:ضحكة نابعه من قهر
جنان ولعت:نعم من قااال اني منقهره منك هههه ولالله حاله مابقى الا انتي
انقهر منها
رانسي بروود قاااتل:كلامك حبيبي يدل على قهرهك انتي لاحظي نفسك كيف تتكلمين ويتضح لك كل شي
بس ليش ..سوت نفسها تفكر..ممممم يمكــن غيراانه
هههههههههههه..وضحكت بستفزاااز..
جنان صرخت بقهر وكره لنها ضربت على الوتر الحساس عندها:حقيييره
..ماعرفت وش تقول من شدت قهرها وبدون تفكير ومن غير ماتحسب حساب لكلامها
..على وشو اغار على تربيه تربيتيها مع متشرررد

صرخت امها بصدمه :جناااااان

قبل تسكت شافت بنتها يتطاااير الزجاااااج من على راسها
وهي تصرخ صرخه هزت المكااان

ورااانسي واااقفه وانفاسها تتلاااحق
بغضـــب
معميها لو امها ماوقفت بوجههها ممكن قاتلتها ولا حسبت حساااب
بجنووون من اسمعت كلمتها عن رااافل
بدون شعور خطفت كوب الماء الي قدامها على الطاوله وحذفتــه عليها
بكل قوتها وجات الضربه على راسها انكسر الكوب والما انكب عليها
غير الزجاج الي جرح اعلى الجبهه
جنان صرخت بوجع:ااااااااااه رااااسي
راااااسي بموووت
امها ركضت لها:يمه بنتي جنااان
جنان تحس الدنياء تدوور فيها:ييماااااااااه راسي بينفجر ابمووت
هااااااااااااه رااس سـ..وانقطع صوتها غايبه عن الوعي
امها تصيح وهي تهزها برعب خلاص بنتها مااتت
جنى تصييح سدن ووسن نفس الشي ماتحملن يشفنها بتموت
ومين الي ذبحها رانسي وسن هزت راسها وعينها على رانسي الي تتنفس بقوووه
حتى بعد مشافتها طايحه غايبه عن الوعي تناظر لها بغضب ولا همها
ركضت وسن برا وهي تصرخ تناادي محمد اخوها:حموووووود
حمووووود عميييي وينكم
..من لي شافت ومنظر جنان مغمى عليها ودمها مغرقها نسيت حتى المكان
.
رعد طلع على اصراخها الي يخوف :وسسسن وشفييييك
وسن برعب:جناااان جناااان بتمووت
رعد بصدمه:ايييييش شلون بتموت ليش
وسن شافت عمها ركضت له:عمي الحق على جنان
ضربتها رانسي وبتموووت
شهق رعد من سمع كلامها وانطلق لجهتهم هو اكثر واحد يعرف اخته وتهورها عند الغضب
تتصرف بدون شعووور ...
دخل ووقف مصدووم من اشكاالهم
امه من شافته صرخت عليه:ررررعد تصرررف وش مووقفك تصرررف
شل بنت عمتك بتموت
رعد صحى من صدمته وركض له حاول يبعد عمته وهو يشيل جنان
ووسدن ماسكه راسها حتى الجرح ماينزف
مشى فيها وقبل يوصل كان خالد
مقرب السياره من سمع صراخهم تصرف
بسرعه هو اذكى وعنده حسن تصرف رغم صغر سنه
فتح الباب الوراني وودخل جنان ووسدن معها
وجت عمته تركض وهي تصيح ركبت معه قدام
وهي تسب وتشتم برااانسي
كان يغلي غضب عليها ومنها بسبب تهوورها
مع انه حاس الموضوع مو بسيط


...
______

وسن مسكت عمها الي صار يدوخ
على طلعت ام رعد
وشافته ركضت له وهي تصيح بأسمه:حمــــد
وصلت له ومسكت يده وهي تقول لوسن:روووحي جيبي علاااج عمك بسرررعه
ركضت وسن بخووف لداخل
.ام رعد :الله يهديك يابو رعد ليش ماخذت علاااج
ليش مهمل لنفسك كذا
ابورعد جلس على الكرسي الي قدامه :بنتي وش سووت ببنت اختي ياهــدى
هدى بتهيده للوضع:مصاار شي خلاف بسيط حتى الضربه خفيفه
انت اهدى بس وكل شي يزيين
ابو رعد بهمهمه:اي خير البنت غايبه عن الوعي وش سوت لها حتى تضربها
كذا بنتي انا تذبح بنت عمتها .هذا وين رااح انا اتصلت عليه
وقال بيجي .هو يرفع صوته على ابوه ويسكت لناس يضربونه
وهي تضرب بنت عمتها انا ماربيتهم على الجرام والعنف
انا عيالي يطلعوون كذا
والله ماقصرت بتربيتهم ليش إجازوني كذا حرام عليهم

..كان يهذي بسبب ارتفاع السكر عنده وبسبب اغلى ثنين عليه
يحسهم خذلوه بتصرفااتهم
هدى تمسح على ظهره ودموعها تنزل بخووف عليه
بصمت ..رجعت وسن بدقايق وهي تلهث بسبب ركضها
ناولت هدى العلاج وهي بسرعه
سحبت الأبره وطقته بشكل سرييع


.بعد ربع ساااعه دخل رااافل بسياارته
وفحط لين وووقف عندهم
وهو ينزل تارك السياااره شغاله والباب فاااتح

:يـــبه وش فييك وش صاااير
ابو رعد رفع راسه لولده الي ماجابه عرف انه مايقدر يستغني عنه
من سمع كلام وسن اول مجاء بباله هو طلع جواله واتصل فيه
يستنجد فيه بدون شعور سكت وهو يتفرس ملااامحه الي يفديها بعمره
مايبلاغ ولا يكذب لو قال انه اغلى من رعد ورانسي واغلا من عياله كلهم

رافل مات رعب على شكل ابوه هو مايعرف وش السالفه بالضبط
جاه اتصال من ابوه كان يفرفر بالشوارع بعد ماطلع من عند حامد
متضايق انه طرده بعد ماعرف سبب وجوده ونه مو عشانه جاي بس حمد مرسله
عمه اتصل فيه وقاله بالحرف:الحق على ابوك يارافل ضااايع من دوونك
جثى على ركبته قدامه وهو يمسك يدينه ويقبلها:يبه دخيلك تكلم وش فيك
وش صاير والله تركتكم مافيكم شي ليش حالتك كذا
ام رعد :يمه رافل اهدى مافيه شي بس ابوك تعب شوي بسبب خناقه بين البنات
رافل وقف بغضب:يمه وش تقولين ابوي تعب بسبب خناااقه
ميييين البناات
وسن بخووف تراجعت من صرخته
لكن هو لف عليها وهو يقوول :وش صاااااير
لـ...
قطع كلامه بسبب التصال طلع جواله شاف اخته سدن
:سدن وين
وسن بربكه:راحت معهم
رفع احاجب:وين ومين هم
وسن بخووف ماتبي تقول السبب
:رد عليها اكيد تبي شي مهم
.وركضت داخل البيت وعينه عليها بتعجب
:الوو .نعم
سدن بخوف وهي تشوف رعد واقف مع الشرطه:رااافل الحق علينا
الشرطه هنا
حنى بالمستشفى
جنان اغمى اعليها وجبناها
رافل انجن هذاي وش تخربط:سدددن تكلمي عدل مو فاااهم عليك
وبنت عمتك ليش مغمى عليها وش سببه
سدن بربكه وخوف من ردت فعله بس لازم تكلم:بقوووولك
اسمع رانسي
حس زي الووووخز بقلبه من سمع اسمها:وش فيها
سدن بربكه بسبب مقاطعته لها:تخاانقت مع جنان وضربتها وهي اغمى عليها
وجينا هنا الدكتور اتصل بالشرطه
يقول هذا اعتداء
رافل رص على اسناانه وبغضب
وصدمه منها مو معقوله هالبنت وش تسوووي فيه



كل يوم ينصدم فيها اكثر من قبل
جنون خفت عقل تخلف
وش يقووول عنها
مومعقوووله البنت بالمستشفى بسببها
شي غير معقول
وش سووت حتى توصلها للمستشفى
هو يعرف رانسي مجنونه ومتهوره وردات
فعلها داااايم عكسيه عليها
..ماحس بنفسه الا وهو واااقف قداامهم
بالمستشفى واقف قدام رعد والضابط الي يحقق
معه
:السلاام عليكم
رعد لف عليه بفرحه انه جا وانقذه:وعلييكم السلاام
الضابط :وعليكم السلام
رافل بكل بروود تكلم:خير ان شاء الله
وش صاير..لف لرعد وتمنى انه يفهمه..
وش الحاصل يارعد
رعد على طول فهمه:والله مدري ياخوك بعد ماوصلنا بدقايق جاء
الضبط وهو يحقق معي ويقول تعبت وانا احاول افهمه
انها طاحت من الحصان وهي تتسابق مع بنات العايله
رافل كتم ضحكه شوي ولا فضحته:ايه وبعدين
هو وش يقول ..وبغضب وهو يصر على اسنااانه..لتقووول دخل لمحااارمنا
رعد بسرعه:لالالا مادخل بس يقول بيدخل ولازم انادي عمتي او البنت حتى
يسئلهم
رافل تقدم لغرفة عمته بدون كلام وهو ساااحب على الضابط الي ينااظر له بقهر
..ط الباب ودخل بسرعه قبل حتى لايسمع رد
..السلام عليكم
ام جارح وقفت وعينها عليه
بقهر :هلا وعليكم السلام
رافل حس بصوت عمته شي :سلاامات عمتي ماتشوف شر بنتك
ام جارح صدت على بنتها الي نايمه من اثر المهدي وبدوون نفس:الله إسلمك
رافل يستشف منها الي حدث:خير عمتي اتصلو علي ويقولون الشرطه ومدري وشو
جيت شفتهم على الباب وش صاااير بالضبط
ام جاارح بكره لطاريها:الي حااصل اسئل بنت حمممد عنه
وبنتي بااخذ حقها من بنت هدى
واخلي الشرطه تجرجرها
رافل بصدمه ماتوقع انها ممكن تسويها:عمتي وش تقولين بتشتكين
على بنت اخووك
ام جاارح بغضب :ايييه اشتكي اجل اتركها لين تذبح بنتي
رافل تقدم وهو يسكر الباب:مراح تسوووينها مستحيل تفضحينا وش تبين النااس تقول عنا
بناتهم تضااربو دخلو السجن عمتي انتي واعيه لكلامك
مستحيل الي تقولينه يصييير
لفت عنه وهي مصررره على رااايها
:بنتي وبااخذ حقها ولاعلي من النااس
رافل صر على اسنانه وهو يكتم غضبه:عمتي كلامك مايدش العقل
تقدرين تااخذين حق بنتك من بنت اخوك بنفسسك مو ترووحين تفضحييين فييينا
بين العرب
ام جارح بصرااخ:بنت اخوي لو مااتبي الفضاايح ماامدت يدها على بنتي من اول
رافل ولسى يحاول يهدي نفسه لا يتصرف تصرف يندم عليه هو مافيه فرق عن رانسي
بالتهور:وش سبب الخلاف الي صاار بينهم
ليش راانسي ضربتها اكيد كنتي موجوده
ام جاااارح انقلب لووون وجهها
ورافل لاحظ .. من تذكرت السبب وصدت عنه وقالت بصراخ تحاول تخفي
ربكتها بصرااخها:بدوون سبب بنت عمك هاااذي بس تدوور المشاااكل هي تكره بنتي
وتغااار منها بكل شي دور مشكله
رافل بدون شعور ضحك:هههههههههههههههههه
رانسي تغار ومن من جنااان
..تجهم وجهه وبجمووود وبروود مغلف بتهدييد:
اسمعي الحين بيدخل الضابط ويسئلك
تقولين له بالحرف الوااحد ان بنتك طاحت من ظهر الخيل
وهي تتساابق وبلااش فضايح ..سكت شوي وبعدها كمل..
هذاا ان كاان تبين بنتك تعييش بسلام
وو و ترا رافل مايعيد كلاممه
.لف وطلع زي ماادخل لها
تحرك من عند الباب وعينه على رعد متجااهل الضابط
:رعد خلص اوراق بنت عمك وتعالو بسرعه الضيووف على وصوول

قرب لسدن الي واقفه باخر الممر:ياالله سدن
تحركت وراه وهي خايفه تركب معه
هو مااايراعي شعورهم وبيجلس يجرح فييهم
"
"
"
"

""""
صمت بالسياره سيد الموقف 3دقايق
قطع الصمت رافل:ليش ضربتها
جمدت سدن من سؤال ماتدري ليش خااايفه خاايفه تقول له السبب
:هاه ااـ خلاف بسيط بس رانسي تهورت

مايدري ليش يحس الموضوع كبير وسن
تهربت منه عمته انقلب لون وجهها
وهاذي سدن تتهرب عاد السؤال بهدوووووو قاتل :وش السبب الي خلى رانسي تضربها
على رااسها
سدن استجمعت شجاعتها وهي تقول:اسئل رانسي ماقدر اقولك
فقد اعصااابه وهو يصررخ بغضب:سددددددددددددن
انطقي تكلمي وش السبب راانسي اعرفها زيين مستحيل تسوي ش زي كذا بدوون سبب
مع انها انساانها متهوووره لكن ليمكن تسوووي كذا
فقوولي بالطيب ياااسدددن
سدن نزلت دمووعها وهي تحس رااسها بينفجر من الصداااع:
هي السبب كانت تقط نغزات عليها
ورانسي ترد عليها ببرود وهي ماتت قهر
بسبب برودها
وسبتها قالت رانسي
مادري ليش بس يمكن
غيرانه مني
ردت عليها بقولها على وشو اغار
على تربيه تربيتها مع متـ..
سكتت ماقدرت تكمل وهي تمسح دموعها بظهر يدها
رافل سكت ينتظرها تكمل لكن هي
سكتت وهي تسند راسها على المرتبه وتضغط عليه
انتبهه عليها:سددن وش فيك
سدن مغمضه عيونها وبهمس من شدت اللأم
:رااسي بينفجر ااااه
لف وهو يرجع فيها للمستشفى :انتي ماكلتي علااجك اليوم
هزت راسها:نسييته
وقف عند المستشفى ونزل وهو يسندها
دخل الطواري وهو يقول :بلييز حاله طارئه
بسرررعه لو سمحتوو
تقدمت منه ممرضه وهي تمسكه:شنو فيها
رافل لسى ماسكها:اعتقد ضغط سريع بلييز
دخلتها عند الدكتوره وهو راح يسجل اوراقها



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
__________________________

بعد ساااعتين من الضجه الي صاارت كلها
كانو مجتمعييين مع ابو رعد
وهو ينتظر تبرييير المووقف
لف على بنته الي ملتزززمه الصممت
:رنوووسه مابتتكلمين
ريحي بالي وقولي لي وش السالفه
رانسي ببرود تناظر لعمتها بكل قواات عين:اسئل عمتي
وش سوت بنتها بمأن دلووعة الماما داايخه من الفلقه ههههه...
غصب عنها ضحكت بنشوه وهي تشوف الشاش على راسها...
ابو رعد عصب منها لف لزوجته:هــدى
قولي شي
هدى بهدو :رانسي مقالت شي بس دافعت عن اخوها
راانسي بعتراض: لا يييمه
ابو رعد لف على بنته وبتعجب:رانسي مورضيه تتكلمين ولا تبيين احد يتكلم
وش السبب



رانسي وقفت بعصبيه وهي تسمع امها تقوله السبب
اسرعت بخطواتها طالعه من المجلس وعند الباب اصتدمة برافل ورعد واقفين عند الباب
لفت بسرعه وهي تركض من روا البيييت

ركض وراها رعد :رنوووسه لحظه وين رااايحه
رانسي ماردت عليه وهي ترككض ماتدري وين ترووح
تحس بقهر من نفسها هي الحين داافعت عنه ماترضى عليه لاكن تكرررهه
ولحد يسئل عن مشاااعرها متضااربه بين كره وحب
وقفت بنصف الطريق بعد مامسك يدها رعد
:لحظــه يامجنونه وين راييحه
نفضت يدها من بعصبيييه:بعد عني بروح وين مابي ارجع لـ..
قاطعها:رنووس ليش معصبه اهدي
صرخت بقهر:على نفسي الغبيه حطيت نفسي بموقف سخيييف
عادي خلها تسبه جت عليها انا متكلمه عليه بوووجهه
رعد بقهر:تخسى نخليها لو عرفت عنها وانتي ماسويت لها شي وربي لخليييها تندم طول عمرها
تعرفين رافل وشو بالنسبه لي اخوي الي مجابته امي
رانسي بقهر:يولي بس مدري وش صار لعقلي بذيك الحضه
رعد بضحكه :مو عقلك قلبك ياحلوه هههههههه
صرخت عليه:رعددددد
رعد بضحكه:نعااااام هههههههه
رانسي صدت عنه:رجعني للقصر
رعد جمدت الضحكه بفمه :لالا ااااااااا
رانسي بلييز عن التهووور
رانسي بعصبيه:بتوديني ولا اتصل بساائق
رعد بمحاوله:بليز رنووسه
.اصلا ابوي مايرضى تروحين

سكتت وهي تطلع جوالها وتتصل ببوها
:بابا برجع للقصر مالي خلق اجلس
.زين بابا
.يالله مع السلامه
..
سكرت منه وهي تلف عليه:خلاص بابا موافق بتوديني ولا اتصل بالسائق
رعد بخيبة امل:امري لله يالله
امشي قدامي

مشت لسيارته وهو يفتحها بالريموت
ركبت وسكرت الباب
بعنف
ركب وهو ساكت ماتنكلم كبريييت على طول تشتعل اااف
انقهر على بابا سيارته بس سكت



~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~

سمعت صوت باب غرفة امها ركضت لها
خافت تطلع
وهي تعبانها
وصلت بس قبل تدخل سمعت صوت اخوها فهد
يكلم امها
غرقت عيونها دموووع وهي تسكمع كلامه

:ماما ليش حنا كذا
ماما ابي جوال كشخه زي خالد
ماما انا ثوبي لونه قالب ابيض والطلاب يضحكون علي
طيب ماما ابي لونه ابيض حتى مايتغير زي الاسود
ماما حنى ليش مانطلع زي خالد ومحمد
كل اجاازه ايساافرون ولا يروحون لمزرعتهم الكبييييره
هم الحين فيها ماما يقول لي خالد عندهم خييل وهو يتدرب عليهم وبيصير فاارس
ماما انا احب ركووب الخيل ليش ماعندي خيل زيه
كان يتكلم وعيونه على امه الي منزله راسها وتستمع لولدها بألم
فهد بخنقه:ماما ردي ليش ساكته

فرح ماقدرت تتحمل صمت امها وهي اكثر وحده تعرف امها
فتحت الباب ودخلت :انا ارد يافهد
انا اقولك ليش ثوبك قديم اقولك
ليش خالد إيسافر كل سنه
ااقولك ليش خالد يملك الخيل

هو خالد حمد الراسي وانت فهد محمد الـنايل
الناس مو كلها مثل بعض هو غني انت فقير
فيه فرررق بالدنياء لكن بالأخره ماتعرف مين افضل من الثااني
ممكن انت افضل ممكن هو
قووم وقف يافهد
لو تبي تصير مثل خالد شد حيلك
بدراستك ولاتنااظر للي اعلى منك خل نظرتك داايم للي اقلى منك
حتى تعرف انك في نعمه
واحمد ربك على النعمه الي انت فيها صحيح ماعندك فلوس
لكن عندك صحه وغيرك
وغيرك لافلوس ولاصحه
وقف فهد وهو يكتم دموعه كلام اخته مقنع بس يحس فييه شي نااقص
:طيب ابوي وينه هو عنده ابوه بس انا ابوي وينه
فرح بقووه مصطنعه:ابووك ماات يافهد ومانت طفل حتى ماتفهم معنا انه مات
ادع له بالرحمه وانك تلتقي فيه بالجنه
ووقف الحين غسل وجهك يالله واستقبل المطعم طالبه لك وجبتك المفضله
لف عليها بفرحه:صددددق
فرح ابتسمت بين دموعها :عمري كذبت عليك
ركض وهو يتعلق برقبتها:فدييييتك ياحلى ااخت
ابتسمت وبمزح:خلاص ذبحتني مو من خفك
فهد ضحك وهو يفك يدينها ويركض:هههههههههههههههه
زين عارف لتكملين
طلع من الغرفه .
وهي تقدمت من امها وجلست على طرف السرير
احتضنت راسها وهي تقول :يمه طااالبتك لاتضيقين خلقك
فهد طفل ويشوف غيره ويتمنى زيهم
ام فهد بدموع تحاول تخفيهن عن بنتها:يكسر قلبي
هالولد وهو يشوف انفس اقل من غيره
الله يرحم ابوه توفى وهو يوصي فيه خايف عليه
وحيد باهالدنياء بدون سند وعزوه
لاعمام ولا خوال
فرح ملاحظه امها كل مجابت طاري ابو فهد
مكان يتكلم الا عن فهد:الله يرحمه خايف عليه
ام فهد تحضنها :عليكم عليكم كلكم خايف
انتي مالك اخو بس كان خالك موجود وهو متطمن
لكن خالك مابقى لنا راح الله يرحمه
بقييت وحيييده لقريب ولا وحبيب
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله والنعم الوكيل
لـ...
فروووحه مااما جاء العشاء
ام فرح تضيع الموضوع:قومي شوفي اخوك
وادفعي حساب المطعم
بسكت عنك هالمره عشان فهد
لكن اخر مره تسوينها لتلعبين بمكافتك
خليها تسدك وسدنا
وقفت فرح وهي تنزل وتقبل راسها:ان شاااء الله من عيوني
دقايق ونجيبيه هنا
ام فرح:لالا
لتجيبين شي تعشي مع اخوك مابي شي
انا ابنام وكيفي الي اكلت معكم المغرب مالي قدرره على الزياده
تصببحين على خير
فرح قبلهتها على راسها :وانتي من اهل الخير يالغاليه
.طلعت وسكرت الباب معها
لقت فهد واقف عند الباب ينتظرها تقدمت منه وعطته الفلوس راح وسلمهم للعامل
ورجع متحمس



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9بالمزرعه




عند الحريم

نوف تهمس لسدن:وين علياء ماجت
سدن تهز راسها:ماعرف ممكن بابا عيا لايجي
نوف بتعجب:كيف ماتعرفين
سدن بهمس:انا عند عمي حمد من 3ايام
انا ووسن
نوف بصدمه:من جدك لييش
سدن بهدو:مافيه شي بس عمي طلب نجلس
عنده

سكتو وهم يسمعون ام نايف تسئل عن
رانسي
ام رعد بضيق:رجعت للبيت تقول تعابنه
ام نايف بضيق:مااتشوف شر كان ودي اشوفها
ام رعد منقهر من تصرف بنتها:الشر مايجيك
يالغاليه



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
عند الرجال

كاون جالسن يشربون الشاي بعد العشاء
لافي مراكي نايف وبنته جالسه بحظنه
ورافل مقابل له وابو رعد على يساره مراكي ابو نايف
ابو رعد يناظر لبنته بصمت وبعدها تكلم
كان لافي ملاحظ نظراته ومنتظر مابعد النظرات هاذي هههه
:اقول يابو ترانيم ليش ماتتزوج
وترحم بنيتك هالمسكين تتشحطط بين خوالها وبينكم
جب لها ام ترعاها وتتعود عليها
اريح لك ولها
لافي بهدو:الأم مالها بديل يابو رعد
كيف اجيب لها امه قصدك مرت ابو
ومدري هي طيبه اوشريره معها
خلني كذا مرتاح
وخلاتها ماهم مقصرين وامي ام نايف ماتقصر بعد
بس انا احب بنتي تكون معي كثير
احس شغلي اخذني منها
وحاول اعوضها
ابو رعد ماحب ايناقشه وهو واضح انه ماعنده نيه:الله ايخليها لك
يارب
لافي :امين
نايف سئل رافل الي ملتزم الصمت طول الجلسه:
وين رعد يارافل
رافل تذكر سبب روحته وتجهم وجهه
:رجع للقصر مشغول


ابو نايف:حسافه كان ودنا نشوفه ونسلم عليه من زمان عنه

ابو رعد بحراج:ان شاء الله بكرا الصبح يجي وتشوفه
رافل ابتسم بسخرياء على كلام عمه عارف ان رانسي
..وقف..عن اذنكم دقايق
ابو نايف:اذنك معك ياخوي

طلع من المجلس ووقف برا على العشب
طلع جواله وهو متضاايق من بنته دلعها لين بدت تتفرعن والدلع يوم عن يوم بينقلب عليها
دقايق وسمع صوتها:هلا وبابي
ابو رعد بغضب كاتمه :اسمعيني يارانسي
اناالظاهر تماديت بدلعك اسمعيني زين
بكرا الصبح وانتي هنا مع اخوووك فااهمه
رانسي بصدمه شهقت:لاا بابا من جدك لابلييز
والله مابي اجي ومالـ...
قاطعها وصوته يرتفع:الي شوفك يقول هي الي ضاربتك مكانك
فالقتن البنت وناقلينها للمستشفى بسببك
وانتي الي تزعلين وتهجين انتي مثل المثل الي يقول ضربني وبكى سبقني واشتكى
الصبح وانا اشوووفك هنا عند امك فااامه ومابي اعيد كلامي
..سكر منها بدون لايسمع ردها ولف
بيرجع شاف لافي واقف على بعد مسافه
ومن شاف حمد لف عليه
بسرعه تكلم:اقول ابو رعد
ابوصل البنت الامي بس ماعرف المكان لو تتصل على احد يجي ياخذها
ابو رعد :هاتها انا اوصلها لهم
تقدم منها وهو يمسك يدها بعد مقالها ابوها تروح معه
لافي وقف بمكانه يفكر بالبنت الي أسمها رانسي
بباله هي نفسها الي دخلت عليهم يوم كان عند حامد
نفض راسه يبعدها عنه ورجع داخل

طاحت عينه على رافل
جلس بمكان وهو يفكر فيه نفسه يعرف ليش يكرهه
مايعرفه زين بس انه ابن حامد الكبير من زوجته الاولى والي ماتت
بعد اختفاااء رافل بسنتين
كان عمره 8شهور يوم يختفي...
قبل تقريبا 2سنتن تواجه هو وياه
عند حمد بحفل تخرج خالد من المرحلة العدادية
كان لقاء عادي
بعدها ببشهور التقى فيه نفس القاء الاول لكن
كان رافل يتحفض
وبعدها مممم اخرى التقى فيه وكان سلاامه بااارد
عرف بعدين انه يكرهه بس مايعرف
وضل السبب مجهوول بالنسبه للافي

:وش فيك اكلت الرجال بعيونك
لف على نايف الي علق وهو يضحك:ايش
نايف انفجر ضحك
وابوه ابتسم:اقووولك اكلت رافل بعيونك لين قام وهج
اكيد سرحااان بس اااعترف وش فيه
..ليكووووون كلام ابو رعد اثر فيك
لافي وفي باله المكالمه:ابو رعد كلامه
نايف:ههههههههههه لاللا حاالتك
ميووس منها بس وش رائك نخطب لك بنته
لافي فزع:لااااااااااا مجنون انا ليمكن بوبعدين انت وش دخلللك خلك بحااالك
وتحرك اخطب البنت قبل تطييير منك
نايف تنح فيه:البنت اي بنت
..واستوعب..لالا لا يابابا خل نخلص منك وبعدين يجي دوووري
لافي عدل جلسته على المركى وهو يقول:وش تخلص مني انا جربت حضي ووالحمدالله
عندي بنت تسوى الدنياء وماافيها تكفيني وتوفيني


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ

الصبـــــــح الساعه سبع رجعت رانسي للمزرعه

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ

رعد توجه لقسم الرجال ينام
ورانسي

توجهة لجهت خيلها

فتحت الباب وصفرت لفرسها
الريم
جت تركض الفرس الين وقفت قدامها وصارت تتمعك فيها

رفعت العبايه وربطتها على خصرها وتلثمت بالطرحه لبست نظراتها
وقفزت فوق ظهر الخير
ضربتها برجلها وتحركت الفرس
بسرعــــه قيااسيه وهي تجمح جمح فيها
وبعد مساااااافه طووويله هدت سرعتها وصارت
تمشي بهدووو
دااارت على المزرعه مع طلعت الشمس ماافيه احد صاحي
رجعت بعد نصف ساعه ماطولت عشان الضيووف مرت على البيت
ولفت انتبهها طفله جالسه تلعب استغربت ماعندهم اطفال
عاد هي مجنووونة اطفااال تمووت فيهم قربت منها بس تراجعت بالحظه الاخيره
حتى ماتخوفها بالفرس بس الطفله انتبهت لها وصرخت بحماااس:
فررس فرررس الله ..وركضت لداخل.. نووونه نوونه فرررس
ضحكت رانسي عليها كيف فرحانها بس ليش ركضت لداخل
شوي وطلعت بنت عرفتها على طوله:نووووووف
نوف نزت بخوف وهي تتراجع:مين
رانسي تلووح بيدها:انا رااانسي
نوف ركضت لها :رنوووسه وحشتيييني يالدبا ليش تروحين امس
رانسي نزلت من الفرس وسلمت عليها:هههههه انتي اكثر
ياقلبي كيفك وش اخباارك
واخبار خالتي ام نايف وفوفه
نوف بضحكه :ههههه كلهم بخير
خيل على الصبح
رانسي بغرور:لاازم ماعرف ابدى يومي بدونهم
وانتبهت لطفله واقفه:مين هذي ألأمووره
نوف لفت عليها:هههههه هذي ترانيم بنت لافي
رانسي:تراانيم هههههه غيرب اسمها يكون جابتها امها وهي تغني
نوف انفجرت ضحك:هههههههههههه تخيل عاد
.وكملت.الله يرحمها
رانسي شهقت بصدمه:متوووفيه
هزت راسها نوف:ايه
رانسي غرقو عيونها دموع عليها
وهي تناظر لها همست:الله يرحمها
.ناظرت لطفله ونادتها :ترنييمة تعاالي
ترانيم ناظرت لنوف
قالت نوف بصوت عالي حتى تسمعها:تعالي ترنوومه شوفيه هذاي خااله رانسي
جت ترانيم تمشي بحياء لين وصلت لهم
سلمت عليها رانسي وهي تضحك:ياااحلووه ليش هربتي قبل شوي كنتي خايف
هزت راسها وهي تقرب وتمسح على الفرس:لاا ماخاف انا احبهم
قربت رانسي وهي تسئلها:تحبين تركبينها
هزت راسها :ايه
مدت يدها وشالته وقبل ترفعها سمعت صرخه قريبها منهم
:لاااا لتركبييينها
لفت رانسي لصوت وتجمدت بمكاانها نفس الشخص الي
ضرب عمها حامد ذاك ليوم وش جاايبه ووش يبي
ردت عليه بكل قوه:نعاااام وانت شدخلك
نوف مفجوعه من وجود لافي وصراخه على رانسي
:رانسي
رانسي لفت عليها وبعصبيه:ماتشوفينه يتدخل بشي مايعنيه
وبعدين منو هاذا

:والله حاله انتي ماترتااحين الا تتناقرين مع احد مكفاك الي صار امس
لفت رانسي على الصوت وشافت جنان واقفه بكل حقاره بدون طرحه
ببنطلوون وكانها متعوووده تطلع قدامه
قالت رانسي بقرف:الا انتي مكفاك الفلقه الي امس تبين الريم تتودسك هنا
وينقلونك بدل المستشفى للنعاش
طسي تستري وبعدين تعالي قطي وجهك كالعاده
جنان لفت بقهر ودخلت
تاركه رانسي تواجه لافي

لافي عرف انها رانسي
بس ليش ضاربه جنان تذكر الشاش الي على راسها
ابتسم على جنب وهو يقول بباله تستااهل مجاها
عديمة التربيه
ناظر بنته الي واقف بجنبها وماسكه يدها
:تراانيم تعالي بابا

ترانيم هزت راسها بالرفض:لا بركب مع خاااله
ولاول مره تعصي كلامه

تنح بصدمه :رنوووم تعاااالي
رانسي حطتها على الفرس وهي تقول:خلاص ارجع من وين ماجيت
البنت ماتبيك قفزت وهي تثبت رنوم قدامها وتضرب
على الفرس وينطلق فيه

تاركه لافي واقف بصدمه وراها ويراقبها

لف على نوف وبغــضب:________



انتهـــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاااء الله

وجـــدد 15-11-13 12:57 PM


......الفصــــل السااادس......
~~~ . ~~~~






~~~~~~~~~~~~~~
..............
~~~~~~~~~~~~~~







لافي بجنون:ويين الخيل

نوف بصدمه: خيل وش تبي فيه
لافي بغضب وعصبيه :مالك شغل ايش ابي فيه ويين مكانه
نوف بالرغم انها تخاف منه وكلمته حد سيف بس عارفه ان ورا جنونه
مصااايب بتجي عليه وعليهم كلهم:لافي لا تتهور تعرف معنى انك
تلحق بنت ووبسط مكانها
لافي بعصبيه:بنتي معها وش تهور وخرابيط
هاذي مجنونه يمكن تذبح بنتي
نوف بتهديه :لاتخاف رانسي تحب الطفال ومن شافت بنتك
انجنت عليها
لافي يضرب يده بقفى كفه:بنتي بنتي معها مااااتفهمين
كيف بهدى وانتظرها ماعلي منها تحبهم او لا بنتي ترجع
نوف بتفكير:طيييب نادي احد من اخوانها رعد ولا ررافل
لافي بنرفزه : رااافل وش دخله ومن قال انه اخوها
نوف تراجعت من صرخته:مو اخوها ولد عمها بس عادي هو متربي معها
صرخ فيها :شدخل ولد عمها فيها
.اااف
وربي لتندمم على سوااتها

..
بعد 3دقايق رجعت له وبسرعتها زي البرق
نوف طار عقلها من السرعه ولافي جنت جنووونه
وهو يشوف بنته كيف متعلقه فيها وتصاارخ
وصلت عندهم وخذت لفه عليهم وعينها على الي اسمه لافي
تشوف الغضب في عيوون ابتسمت بنتصاار
وهي تسحب لجام فرسها وتوقفها .نزلت بنته وهي تودعها:باي ترنومه
ترانيم بسعااده تاشر لها:بااي
ضربت رجل الفرس وهي تنطلق لمكان السطبل
بسرعه متهوو ه

تاركه لافي يغلي غييييض وغضب منها
اول مررره بحياته ايواجه شخص يوقف بوجهه
واليوم حتى بنته عصت كلامه بسببها كرها وحقد عليها
مسك بنته .وتحرك ماشي فيها لقسم الرجال
قبل يبعد تدخلت نوف:لافي لا تاخذها حرام مافطرت
انتو بتنامون الحين خلها معي افطرها وامي صاحيه بخليها معها
.وقف وعينه على بنته مايبيها تدخل البيت وهالبنت فيه
بس ماقدر يعترض:زين يالله انا ماشي
رجع لقسمهم ونوف اخذت ترانيم ودخلت فيها
ومن دخلت داخل البيت شافت رانسي جالسه مع ام رعدو ام جارح
وام نايف
وتتقهوى عليكافي
بكل روقاان وهي توزع ابتسامات
ترانيم من شافتها فلتت يدها من نوف وركضت لها
:رنوو
رانسي لفت عليها :عيووون رنووو
يااشيخه اول مره اعشق اسمي بدلعك هذا
واااو يازيين البراااءه
..فتحت يدينها لها..تعالي ياقلبوو
قفزت الا وهي متعلقه بحلقها:رنوو
ابي الرييم
رانسي ضحكت:ههههههه لا والله من الحين بتحتلين الريم

تطولين يابنت .وهمس بصوت وواطي..الوحش
ترانيم صرخت بعترااض:باابا لولي مو وحشش
نوف انفجرت ضحك :هههههههههههههههههه
فضييحه
رانسي تخفي الحراج وهي تشوف ام نايف تناظر لها ببتسامه
ماتدري ليش حست ورا ابتسامتها شي :هههههههه
ماقلت شي انا اقول الريم بنت الوحش
ترانيم بصرااخ اعترااض:لاااااا مو وحش اعلم بابا
الريم حلوه
انسي بطفش:ايه يه حلوه حلوه
ترانيم : وبابا
رانسي :حلو حلو هئئئ
.شهقت بعد ماسوعبت كلامها لكن بعد اييش
انفجاار من الكل عليها نوف وامها ام نايف
سسدن :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف تتلاحق انفاسها وهي تقول بنغزه:ايه هاذا سوات الي يجااري البزران
ههههههههه
رانسي لو البزره ام السان جلست زياده بحضنها بتجيب العيدوتخربها
فلتت يدينها وهي تقول:ترنومه انزلي يالله روحي لماما
ترانيم بعتراض:ماابي ماابي اول شي ابي الريم
رانسي بتسكيته:زين زين لك بنتها وانتي تسمينها بعد وش تبين
بعد
ترانيم بتفكير:مممم ابركبها
رانسي تهز راسها وهي ترتشف قهوتها
:زين اركبيها
ترانييم تكمل:وبابا يركب م..
صرخت رانسي بدون شعور:يخسسسي
الكل لف عليها بتعجب .
بس نوف زاد ضحكها على شكل رانسي
الي متفششله:
ههههههههههههههههههه
رنوووسه الحمااس الزايد مو زين
رانسي وقفت :بروح انام
تصبحون ااقصد تمسو على خير
ترانيم:رنوو بنام معك
رانسي ماقدرت تردها:زين ماما تعالي

ترانيم اركضت لها وهي تمسك يددها
وتدخل فيها بغرفتها الخاصه
وسكرت الباب..

لفت ام رعد على ام نايف:حرام البنيه
تعيش مشتته كذ ليش مايتزوج ابوها
يجيب له مره تهتم فيه وفي هالمسكينه
الي متشتته بين خوالها وبينكم
جنان ترقبت رد ام نايف وقلبها يدق
بقووه
ام نايف بقهر منه:والله ياهدى تعبت
معه راافض ولا يفكر يقول مابي اجيب
لها مرت ابو تعذبها
يقول انا وش يضمني تكون حبيبها لها
يمكن تعذبها لحد يطري لي الزواج
ابد
جنان تحطططمت بقووه وكرهت ترانيم
لو ماهي موجود كان من زمان فكر فيها
وتزوجها.صار يدور بباله كيف تتخلص منها.
ام رعد:الله يهديه يتزوج من جماعتنا
كل بناتهم نعرفهم هو يقول الموصفات
ونجيبها له
ام نايف:ياليت لكن شااايل الفكره من راااسه ابد مايفكر وذا جبت له الطاري
عصب وضاق خلقه وحط كل غضبه بالشغل يعذب نفسه كثيير الله يهديه
وسن لاحظه حركت جنان وبتسمت بشماته هي تعرف شعورها تجاه خالها بس
تكرهها وتكره اخوها وبقلبها تحلمين بشعره منه تطولينها
لفت تجاه غرفت رانسي ورجعت نظرها لها ويدور في بالها فكره
ومكانت تعرف انها بخطتها هذي تلعب بالنار لها قبل الي تفكر فيهم
لفت على نوف وهي تقول بتفكير
:نووف
نوف لفت ليها ورفعت حاجب بعصبيه مسطنعه:نعاام وش نوف هييي انا خالتك قولي خالتي
وسن قالت بنص عين:تخلخلت عضامك مابقى الا انتي يالبزر
نوف صرخت:وجااااع بعينك يادلوعة لويفي
وسن صرخت بقهر من تصغيرها لافي:لووويفي بعينك ياحيوانه قولي الشيييخ لافي

:على وشو شيييخ ياحضي

وسن لفت على رانسي والي كان اخر وحده تبي تسمعها تسب خالها
:رنووو ترا احبك لتغلطين على خالي ازعل
رانسي قالت بضحكه وهي تشوف كيف وسن زعلانه على شان قالت كلمه
وبدلع بعد تقولها هههههههه:افا افا الا شييخ وسييد الشيووخ بعد كم وسن عندنا هي وحده و
ماانقدر نزعلها ابدا
وسن ضحكت بسعاده وهي ترمي بووسه لها وعينها تروح لجنان وتلمح نظرة القهر:مووواح
يااالبى بنت عموووو
رانسي بعد ماخذت جوالها الي على طاولة التلفزيون رجعت لغرفته
بصمت وهي منتبه لكل شي سوته وسن
وماردت الا بعد مشافت الي شافته
...

"
"
مر الصبح والظهر
بدون احداث

والعصر استعد ابو نايف وعياله بيمشون
وعند سيارة ابو نايف كان لافي واقف وعينه على بنته الي تصيح
وواقفه وهي متمسكه برجلينه ماتبي تروح مع نايف الي واقف يحاول ياخذها
وام نايف ونوف بالسياره وابو نايف
من عجزو عنها ركبو تركوها لنايف..
:يابابا انا بجي بس عندي شغل اخلص واجي
لازم تروحين مع عمو نايف



ترانيم بصرااخ هز المكان:لالاااااا وااااااااااع
ماااابي بابا مااابي بجلس معك بااابا
بعد عدت محاولات انتصرت ترانيم اخيرا وبقت مع لافي
مشى ابو نايف وبعد بربع ساعه مشى لافي وهو يودع ابو رعد ورعد


..المغرب دخلت رانسي على ابوها بالمجلس وهي لابسه العبايه
ولثمه ونزله طرحتها على عيونها
:السلااام علييكم
ابو رعد فرحه:هلااا والله برنومة ابووها وعليكم السلاام
.قربة وحبته على راسه ..
وجلست بقربه وهي تقول :بابي متى بنمشي
ابوها ببتسامه:ليش مليتي من المزرعه
رانسي بهدوو وهي تااخذ نفس وعينها جت على رافل الي جالس مقابل لها بس بعيد
كان يطقطق بجواله ومن رفعت راسها طاحت عينها بعينه صدت بسرعه عنه وهي تقول بتوتر
:لا بابا بس بكرا عندي جامعه ولازم اروح بدري لني مواعده ايثار امرها لن زوجها
مسافر وماحب امشي من هنا
قال رعد بنغزه:ليش الأخت على راسها ريشه كلنا بنداوم من هنا
ردت عليه بغرور:انا اكلم بابا ماكلمتك واصلا فيه فرق بيني وبينك ياحلو انا رااانسي
مو اي احد
رعد فتح فمه بيقول شي بس شاف ابوه يعطيه نظره حااده
فبلع العافيه.

ابو رعد اخذ نفس بقوه وهو يقول:
رنووسه حبيبة ابوها مانقدر نمشي لن عندي ضيف وبيتغدى معي بكرا

رانسي بقهر:ببااابا وضيفك مايدل البيت لازم هنا
ابو رعد هز راسه:ايه هنا لنه بيشوف الخيل
يقول يدور خيل ومن عرف ان عندي قال بيشوفها
رانسي حست بشي يجثم على صدرها ووجها يتغير لونه
:وش قصدك بتبيع له منهم
ابو رعد هز راسه وهو ملاحظ تغيرها:ايه بس لتخافين
الريم مصيونه مراح يطولها
بخوف قالت:لا لا بابا لتبيع منهم شي
الجامح ولا الذيب دخيلك بابا
والله حرام
ابوها مسك يدها وهو يضحك:ههههههههه بابا رنوسه
طيب الريم وقلنا لك محد يجيها بس الجامح والا الذيب لصحابهم وهم احرار
وتراهم عطوني الضو الاخضر فيهم ..ومزحه..مو مثلك
رانسي لفت على رعد ورافل الي كل لاهي بجواله وماهم يمها :يولون بابا
اصلا هم مايعرفون قدر الخيل
ابو رعد لاحظ حركت رافل يوم رص على الجوال بيده قالها
بهمس:عيب بابا مو صغيره اعلمك الغلط
رانسي وقفت بقهر:بابا انا برجع لبريده
مراح اجلس هنا دقيقه وبخذ خالد معي
واصلا حتى سدن بترجع معي
ابوها بستسلام من عنادها:طيب بابا الله معك وانتبهي لطريق
حبته على راسه وطلعت من عنده بتحدي لرافل الي يرميها بنظرات غضب

رافل بعد خروجها بدقايق وقف وهو يقول:يبه انا ماشي ماقدر ارتاح وهم لوحدهم خالد مهما كان صغير
ابو رعد بفخر وحب بهالولد:زين ماسويت يابوك توكل على الله
..




~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


فتح البيت بمفتاحه الخاص ودخل


الساعه 7المغرب
استغرب البيت هاادي
مو بعادهتم ابتسم بشوووق لهم
صحيح له سنه عنهم بس
يعرف كل تحركاتهم من سدن اخته
تقدم اكثر وهو يدخل الصاله
اكيد بصاله جالسين ياتبعون تلفزيون

بدى يتوتر من الهدوو الي يشوفه
نزل الشنطه وهو يتلفت يمين يساار مافيه حس
هو مقالهم انه بيجي اليوم بيسويها مفاجئه
لف على جهت غرفة خواته مسكره مافيه حس اخوه محمد
نفس الحاله لف على غرفة ابوه شاف الضو طالع من تحت الباب
وقف بوسط الصاله وهو يفكر وش يسوي
يروح يطق عليهم
ولا يدق على وحده من خواته
اخر شي توكل على الله
وتقدم لغرفة ابوه ورفع يده
يدق الباب ثلاث دقات
وجاه صوت ام محمد:ادخل حموودي
ابتسم على جنب على بالها انه محمد
.فتح الباب بشويش وهو يطل براسه
وشافها جالسه على الكرسي الي عند التسريحها
تزين شعرها انحرج شوي بس مشتاق لها :انا ميدووو
فزت بصدمه ماهي مستووعبه:مييييين
..ولفت عليه وصرخت بصدمه..ميييييييييدووووو
اسرعت له تسلم عليه وهو فتح الباب اكثر وهو يتقدم
ويحضنها ويسلم على راسها:وش اخباارك خالتي
ام محمد تمسك يده فرحه وخوف من القادم بس فرحت برجعته:
بخير بخير ياقلبي انت بشرني عنك وش سويت
ووليش ماقلت لنا انك بتجي
احمد يضحك:ههههههه نا بخير ياقلبي وماقلت لكم بسويها مفاجئه لكم
بس ماشفت احد غريبه وين الشباب
وليش انتي هنا لوحدك
ابوي وينه
ام محمد بربككه واضحه بصتها:انا هههه ايه كنت توي
اجي ايه توي اجي من المزرعه عمك عازمنا وتونا وصلنا
بس البنات بقو عنده بيتونسون مع بناته
وحمودي نايم يمكن مدري
احمد لاحظ ارتباكها هو اساسا حس ان فيه شي من شاف الهدوو:وابوي وينه
ام محمد بصدمه :ابوك اها ابوك مع جارح مدري وين راح
لـ...
:عليييا عليااا وصمممخ وينننك
شهققت برعععب:هنا هنا جااايه
..ناظرت لاحمد الي تحرك بيطلع بس صرخت برجفه.
لالااااا لتطلع لتطلع
احمد بتعجب من حالتها:خالتي وش فيك ليش ماطلع
بروح لابوي اسلم عليه
بدون شعوور دمعت عيونها وهي خاايفه لو احمد عرف بالسالفه الي صارت
قبل ايام رعب رعب دب باوصالها هي يالله افتكت من لافي كيف واحمد الحين يعرف
بتجن جنونه لو شاف ابوه بهالحاله وجنونه مراح تركد لو عرف السبب
بيولع بالكــل:هااه لا بس انتظر بروح اشوفه هو معصب
:عليااااااااااا
انتفضت بخوف:شفت شفت اجلس هنا بروح اشوفه واجيك
..وطلعت بسرعه تاركته.
ماقدر ينتظر وهو حاس فيه شي دموعها وخوفها
يقوله فيه شي.
تحرك متجه للباب ووقف عند الباب وهو يمع صرااخه:
ولييش ماجيتي يالـ..وانا اصاارخ من اليوم عليك
هز راسه ابوه مايتغير يهين هالمسكين بكل لحظه وهي صابره عليه
بس مو عراف على شو حب او عشان عيالها
ابوه ماحد يتحمله اول ام رافل
وبعدها امه كلهم هربوو منه بدون مايلتفتون لهم
عاشو اليتم وامهم عايشه بس علياء غير
صبرت عليه 18سنه
ماتستااهل تعامله معها وهو يعزها ومايرضى عليها تعتبرهم عيالها
وعمرها مافرقت بينهم وبين وسن ومحمد
..تقدم اكثر وهو يطلع مع الباب
ووهقف مصدوووووم من الي يشووف
اابوه راسه شاشه ملفوووف عليه
ويده معلقه بحلقه جن جنووونه وهو يطلع بسررررعه
كانت علياء رايحه تجيب له ماء حتى يشرب علاجه
صرخ مفجووع بمنظر ابوه:يـــبه
ابو احمد لف وانصدم بولده احمد:احــــــــمد
متى رجعـــت
احمد وصل له وهو ينزل يقبل راسه ويده ويناظر له بخوف:يبه وش فيك من سوووى فيك كذا
ابوه تجاهل سؤاله:متى جيت وليش ماقلت لنا
احمد لاحظ تاجاهله :قبل ساعه تو واصل قلت بفاجئكم بس مالقيت احد
وخالتي تقول توكم جيتو من عمي
هز راسه ابو احمد بصمت وعينه تتفحص ولده الي يحبه اكثر من عيااله الباقين كلهم
وش يقوله يقول نسيبي ضربني خذ حقي منه
بس وش السبب الي خلاه ميد يده علي كنت بزوج اختك جد
اخوانها ولا اتهمت بنتي اثانيه حتى اهرب من المصيبه الي حطيت نفسي فيها
بخسرك ياولدي بخسرك للأبد لو مارضيت انه يمد يده علي
راح تكرههني مثل اخووك وبعمرك ماتلتفت لي
صحى من سرحانه على صوت ولده الخايف وهو يترجااه يقوله وش
سبب الصابه الي فيه
تفرس ملامحه الخايفه وبقلبه ضحك بسخرياء لو قلت لك



هل بشوف نظرت الخوف الي اشوفها الحين
انت تربيت يدي يااحمد:سويت حادث يابوك
بغيت اخسر حياتي واهلي بسبب تهوري
يااحمد بس ربي لطف فيني وانقذني
الحمد الله صد عنه وطاحت عينه بعين زوجته االي واقفه وتناظر له
بعيون دامعه
ابستم لها يطمنها هي الوحيده الي صبرت علي
لا لا مو هي الوحيده قبلها هي هي صبرت علي بسـ..
: الحمد الله على السلاامه يابوي
ام محمد مدت له الماء وهي تشل علاجه الي على الطاوله
وتفتحه وتعطيه منه :تفضل ياحامد
ابو احمد اخذ الماء منها ولعلاج وهو حاس بندم:زاد فضلك يام محمد ويخليك لي يارب

ام محمد جلست على كنبه منفرده وعينها عليه
وعلى ولده الي سئله عن اخباره
وكيف صحته الحين

تشوفه يرد عليه ببستامه فقدتها من زمان مشافته يبتسم
دايم معصب ويصرخ على اتفه السباب
من سافر احمد قبل
5سنوات تغييير
كره البيت وبناته والكل
حتى رافل الي كان اول يحاول يكسبه
صار يكره احد يجيب سيرته
هو كان معارض سفر احمد بس وافق مرغم لنه يحبه
ومايرفض له طلب عكس سدن ووسن
الي تحسه احيان ابي يتخلص منهم

زاادت جنونه من تغيب سنه مشافه
واليوم رجع حامد القديم


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8باليل

اليوم مثل امس

وامس مثل الي قبله مافيه جديد
عندهم

حياتها من البيت بالجمعه وفهد للمدرسه
والعكس
ابد عمرهم مايطلعون الا قليل بشهر مره
تروح هي وفهد يتقضون للبيت بعد نزول المكافئه
وعليها لشهر القادم فهد مايطلع
مع عيال الحاره دايم جالس بالبيت
حياان قليله يطلع مع خالد صديقه
هو الوحيد الي معه الباقي كلهم مايرتاح لهم فهد
وهي مرتاحه لوضعه خايفه يتبع شله فاسده يضيعونه
ومالهم الا الله وثم هو
تشوفه حزين دايم بس وش تسوي له مابيدها الا انها تتكلم معه
وتحاول تخفف عنه بأن فيه ناس اقل منا بكثير وهم حياتهم ماشيه والحمدالله
..
كانت جالسه قدام التلفزيون وتتابع برنامج
حواري ومنسجمه معه بس حست بصوت بغرفة امها
هي مهما كانت منشغله شي يخص امها تحس فيه لو هي نايمه

فزت بخووف وهي يااله تشيل رجلينها م الخوف
الصوت قوي هي تاركه امها بتنام ومسكره النور
وشبابيك يعني مافيه حتى هوى
وصلت للغرفه وفتحت الباب
بقوه وتجمدت عليه وهي شتوف امها متمدده على الارض

قدام السرير صرخت برعب وهي تركض
ها:
يماااه يمااه وش فيك

لاكن امها ماتحركت
.
هزتها يمين يسار مافيه حركه
.مسكت يدها وهي تجس النبض
ونزلت دموعها بفرحها وهي تحس بنبضها
قفزت وهي تخطف عبايته امها الي على الكمودينا
وتركض برا
جوالها فاضي كيف تتصل على صديقتها و
فهد طلع للبقاله يجيب لها كرت شحن
والبقاله بعيد يبي مشوار
لازم هي تروح تدور تكسي او اي شي
ركضت برا وهي تنادي زي المجنونه:فهـــــــد
فهــــــــــد وييينك
وعينها على البيوت الي ماعندهم سيارات
من تطلب صارت ماتشوف من دمووعها الي تنزل
وتتعثر بخطواته بس ترجع تركض اكثر
وصلت الشارع العام
شافت سياره بتلف ركضت لها وهي تصيح
بدون شعور مكانت حاسه بنفسها وبالمكان االي هي فيه
كل الي تشوفه امها وهي ممدده بالارض:وقفف وقققف الله يخليك
تكفى هئئئ تكفى سااعدني يااربي
دخييلك ساااعدني
يااالله هئئئ امي امــ..ي


الشااب ربط بريييك بفجيعه من الي طلعت قدااامهم
شوي ولا يصدمها وقف وهو يشوف انهيارها
اصلا مو قادر يفهم وش تبي بيسااعدها بس مو قادر يفهمها
:اختي اهدي حتى افهمك وش صاير
صاااحت بنهيار اكثر:امي امي بتموووت ماعندنا احد ينقذها
تكفى تكفى الله يخليك ساااعدنا
هز راسه بتوتر من انهيارها:زين زين وينها وين المكان
ركضت راجعه بضياع:تبعني اتبعني وتعرف
هو لف وقفز الرصيف بسيارته وتبعها
دخلته بمكان اول مره يجيه كانه مهجووور
اسرع يوم شافها ابعدت لين صار قريب منها
وصلت اخيرا للبيت
وهو نزل ودخل وراها
صياحها ونهيارها خلاه يتحرك بدون لاينتبه لنفسه
ركضت لين دخلت غرفه وهي تصيح :هناااا تعال تعاال
ركض ودخل الغرفه وشاف حرمه كبيره طايحه بالارض
راغ قلبه ودق بجنون
وهو يشوفها حس بشييي غريب يجتااحه وهو يشوف البنت تصيح

وتهز العجوز
قرب بخطوات ثقيله وهو ينزل لمستواها
:ابعدي بشيلها لازم نوديها المستشفى
.نزل وشالها
وبنتها تركض وراهم

عند الباب دخل فهد ووقف
بصدمه:يماااااه فراااح وشفيها امييي
رمى الغراض الي بيده وركض وراهم
ركب فهد قدام وفرح ورا وراس اممها بحضنها

عشر دقايق ووصلو المستوصف الي بالحي
نزل وهو يركض فيها لطواري
دخل بسرعه :طوااري بلييز حالة اغماااء
الممرضه فتحت له الباب :هنا بابا يدخل هنا
بسرعه دخلها بالغرفه ونزلها على السرير
وطلع بعدم اطلع الدكتور
وقف قدام الباب
وشاف البنت والولد داخلين ياركضون
وصلت له فرح:وين امي وش صاار
اخذ نفس وهو يححاول يهديها:اهدي هي داخل عند الدكتور ان شاء الله بسيطه
شوي ويطلع الدكتوور

يطمنا عليها

وفعلا دقايق وهو خارج
الدكتور
تقدم له:هاه دكتوور كيف الوالده
الدكتور ركز نظره فيه:انت ابنها
فتح فمه بيتكلم
:ايه عيالها دكتوور كيفها امي
الدكتور بغضب:لو صدق انتم عيالها مكان حالتها كذا



لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:

مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها

...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك

فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ


دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله

تمشي النوم ذابحها

ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها

شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح

فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره

وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل



لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:

مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها

...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك

فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ


دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله

تمشي النوم ذابحها

ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها

شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح

فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره

وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~
متوسطة اجيال الغــد

وقت الفسحه
الطلاب كلهم طلعو
مابقى الا هو سحب الكرسي لقدام وحط راسه على الطاوله
وغرق بفكااره الي شاف امس مو شي بسيط
اول طيحة امه وثاني الشخص الي التقى فيه
انفجع منه اول بس بعدين اكتشف انه تشاابه بس
التشاابه مو شوي كثييير
اااااه..
تنهد بهموووم الدنياء كلها على راسها مزال صغيير ويحمل هموم كيف اذا
كبر .همس بينه وبين نفسه وهو يتذكر كلام اخته.
بتنزاال ان شاءالله اذا كبرت بعوضهم عن كل شي شافوه
حس بحراره بعيونه منام زين وام اغصبته يدرس عليه اختبار
جاء وهو يجر نفسه جر مايبي يتركها وعارف ان حتى فرح بتغصبها تدرس
كيف يتركونها لوحدها رفع راسه
بعد ماحس بيد تنزل على كتفه
:خالد
خالد سحب كرسي وجلس قريب منه
:ليش جالس هنا ماطلعت تفطر
هز راسه وهو يتكي على يده:مالي نفس اطلع لمكان
خالد بخوف على صديقه حاس فيه شي:فهد فيك شي احسك تعبان
فهد اخذذ نفس قوي:ياليت تفيني ولا فيها ياخوك
الغاليه تعبانه بس حلفت علي اجي والله اني احس بموت
خايف عليها
خالد بفزعه:اافا بعدوووينك ان شاااءالله يافهد لتدعي على نفسك
..سكت شوي وبعدها قال..خلاص انت امتحنت رح استااذن واطلع
لها
فهد تعدل بجلسته وهو يرتكي على الكرسي
وينااظر لبعيد:كيف اروح انا اجي مع الباص وبيتنا بعييد
صعبها ..وبغصه.لازم انتظر
خالد وقف بسرعه:وش تنتظر لاابالله مانتتظر
الحين ادق على السواق يجي يوصلك لباب بيتك
فهد وقف فبرحه:والله ..تقدم وحضنه..فديييتك ياحلى صدييقه
خالد بعده وبضحكه:بعدد لحد يدخل وحنا نخمخم بعض تقل بنات

:خوووويلد وش تسووي ناقص حنان تخمخم خلق الله
خالد زفر بنرفزه:ولييي هذا وش جاابه
فهد ناظر من ورا خالد شاف محمد ولد عمه استغرب ليش يحسهم مايتدانون
هالثنين لكن مايرضون على بعض
:ههههههه حموود وش فيك داخل هجووم
محمد رفع حاجبه:متى هجمت عشان كلمها سويتوها سالفها
فهد بتعجب:حناا وش قلنا اقول رح فرغ عقدك على غيرنا
محمد وقف بعصبيه :اناا معقد يالبنيه
فهد قهر:انا بنيه يالـ..
خالد قاطعه :بس بس فهد ياالله امش معي بسرعه
مسك يده وطلع من الفصل
ومحمد يتبعهم بنظره بقهر سحبو عليه


~~~
بمكتبه المدير


المدير:خير يافهد تكلم وراي شغل وانت واقف لك ساعه
خالد ناظر لفهد ينتظره يتكلم بس مافيه امل
فهد حساس وهاذي النقطه السئه الي فيه
لو رفض مراح يناقشه لنه بيبكي على طول
قال بثقه:استاذ عبد العزيز
فهد بيساذن منك لن والدته لوحدها بالبيت وهي تعبانه
وهو جاء عشان يقدم الختبار ويطلع
المدير ركز نظره بفهد هو عارف حالته
ونه وحيد ولي امره امه المريضه
قال:وليش تجي من اصله ليش ماجلست عندها
فهد بغصه:كنت ابجلس بس هي حلت علي
والحين اقدر اطلع
هز راسه المدير :تقدر تتفضل وانتبه لنفسك وامك يافهد
فهد بسعاده:مشكوور ياستاذ جزاااك الله خير
..طلع بسرعه برا
وخالد ضل واقف
المدير رفع حاجب:خير فيه شي تفضل مع صديقك
خالد مسكنه:استاذ تعرف فهد بيروح على شنو
المدير ولا فكر:مدري عنه يدبر عمره
خالد كتم قهره بعدم اهتمامه:استاذ انا لازم اوصله
يعني اذن لي
المدير ناظر له:الا انت وش اسمك
خالد رفع صدره وهو يقول:خالد حمد لرااسي
المدير تنح فيه ولد اكبر تااجر الصدق انصدم
اخر شي كان يتوقعه ان ولد حمد الراسي يدرس عنده
تدارك صدمته وهو يقول:مو ضروري ياخالد
انت عطه سيارتك او اتركه يدبر نفسه
خالد لمح الصدمه عليه مع انها اخفاها بس هو خالد هيهات يفوته شي
مثل كذا:استاذ لازم اطلع معه
بالله وقت النصراف من يطلعني لو تركت سيارتي
المدير اشر له:زين اطلع
بس اخر مره لني اعرف حالة فهد
سمحت لك
خالد :زين يالله مشكوور
..
طلع من عنده
وتوجه لفهد وطلع هو ويها برا المدرسه

خالد يناظر لشارع:والحل السايق
ومرسلته امي مدري ليون
فهد بتوتر:مدري مدري طيب خلنا ناخذ تكسي
انا خاايف على امي

خالد بتفكير :لا ماينفع مافيه هالوقت

خلني اتصل بواحد من الشباب
..اتصل برافل رد عليه وقال انه بالشركه ولا يقدر يجي
رعد بالمدرسه ومستحيل يطلع الدافور
:اااف رافل رفض يجي
عنده اجتماع
فهد ماقدر يحتمل:خالد نا بمشي على رجليني
ماقدر اجلس اكثر
خالد مسك يده:لالا انتظر بقي احمد ولد عمي
بتصل عليه

اتصل فيه ودقايق وصله صوته:الوو خالد
خالد بالمجلس مع ابوه:ارحب ابو حمد
خالد بثقه :البقا ابو حامد بغيت منك خدمه لو فاضي
احمد ابتسم من كلامه يعجبه خالد رغم صغر سنه الا انه
الا ان كلامه وردوده دايم واثق منها :افا عليك ياولد العم افضي عمري لك
لو مشغول امرني
خالد بحب:مايمر عليك عدو يالغالي انا طالع من المدرسه مع صديقي
تقدر تمرني نوصله للبيت
وقف احمد:ابشرر بعزك دقايق وانا عندك
خالد يلتفت لفهد:عزك ربي يااحمد يالله مع السلامه انتظرك
..سكرمنه ولف لفهد:يالله ااحمد بالطريق
بعد عشر دقايق وقفت سياره قدامهم
ونزل منها شاب
بطوله الفارع
وجسم معضل
عوارضه الخفيفه
بشعر مايل لشقار
لابس بنطالون جينز
وتشيرت ابيض مع شال اسود
لافه على رقبته ونظرات سود
كان شكله اجنبي متاثر بشكل الاجنبي
كثيير لكن هل التأثر هذا
خارجي فقط او لا
:سلاااام شباب
فتح فمه فهد توقعه اجنبي
على شكله:عليكم السلام
سعودي الاخ
خالد انفجر ضحك:عليكم السلامـ.ههههههههههههههه
فهد هذا احمد ولد العم
فهد ابتسم بخجل:هههههههه معليش بس شكلك
ضحك احمد :هههههه طيب انت وياه
قدامي وراي شغل
مو فايض لكم
خالد مشى معه:تكفى يالوزير
فهد مشى وراهم وهو يحس بضييق .
فتح الباب وركب وراء
وركب احمد وبجنبه خالد
تحركو طالعين من الشارع الي يودي
لشارع العام
تكلم احمد موجه سؤاله لفهد:باي حي تسكنن يافهد
فهد سكت شوي يفكر
يستحي يوصف له مكانه تذكر كلام اخته

..
دخلت عليه وهو يكلم صديقه وكان يكذب عليه
بكلامه انه غني ويملك الجوال وسياره
والقصر
بعد ماسكر منه جلست معه وقالت
:فهد ليش تكذب على صديقك
فهد بقهر:وش تبيني اقوله اني فقير وهو اكبر ولد تاجر بالقصيم
فرح :مو عذر يافهد الكذب حرام
والفقر مو عيب يافهد
لتكذب الا الكذب ابعد عن طريقه
يفتح لك ربك ابواب خيره
والكذب حبله قصير
وخلك فخور بنفسك دايم
والي يستهزي
فيك وبحالتك عطه ظهرك ولا تلتفت له
.هزه
صديقه :فهــد
وش فيك رد
فهد رفع راسه وطاحت عينه بعين احمد
اخذ نفس وقال بثقه:حي الاحمـر
خالد فتح فمه :الاحمــر



فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..

احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم

حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل

:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم


~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب

طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...

وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل


~~~~~~




لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه

احمد في خطررررر

ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل



فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..

احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم

حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل

:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم


~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب

طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...

وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل


~~~~~~




لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه

احمد في خطررررر

ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل



لا وهو ممنوووع استخداام الجووال
لف عليه ودق له تحيه وهو يشوف الفريق كله
ركب الدوريه
لافي بصوت عالي جهوري:تحررركو للهدف بسرررعه
لف على جابر:انت اطلع معي
بلع رييقه بخوووف فضييع
لافي يثييير الرعب فيه كيف وهو
مخطي دق تحيه:حاضر سيدي
تحرك لافي بسرعه لسيارته وهو يقول :رقيب جابر
ممكن جوالك لازم اتصل باحمد وجوالي قبل قليل طاح وانكسر
هنا خلااص المووت قدااامه
لو رفض بيتعرض لعقاب وياخذ منه الجوال غصب عنه ولو
عطاه نفس الشي وش يسوي

يفر هااارب والمكان مزدحم ولبسه مدنيي
محد بيعرفه بنطالون اسود مع تشيرت احمر

او يمسح السجل طلع الجوال وفتحه ودخل على السجل
وضغط خيارات حط اصبعه على مسح ووانسحب الجوال من يده
قبل يمسحه
جف رييقه وعينه على لافي كيف
يناظر لجوال بصدمه سوا نفسه عادي
تحرك لافي وهو يقوله:اركب يارقيب جابر
جابر لف مع الباب الثاني وفتح الباب ولافي فتح باب الرااكب وحط رجله بيركب
بس لااحظ جابر لسى مااركب نزل بسرررعه
وهو يلف مع جهته بس مكاانه فاااضي صرخ وهو يضرب على صدام الجيب:
جااااابر

.
ركض يمين يساار وهو مطلع سلاااحه بس لاااأثر له
جن جنونه كييف يهرب منه هو لاافي الي يااما مسك كباار العصباات والمجرمين يفر
منه شخص جباان مثل جاابر رجع وركب السايره و طلع الجوال حق جابر ودق على الرقم الي مكررر
شوي وجاه صوت شخص يصرخ عليه:ياااحقير كنت تخدعنااا
ليش مااقلت ان الشرطه تلحق مااجد
تركتهم يمسكووونه قوا نفسه وهويحاول يقلت صوت
جابر :انا اتصلت فيك بس ماقدرت لن القاايد انتبه لي واخذني معه لنه شك فيني
وكان بيتاكد مني
بس انا هربت
صرخ بعصبيه وكاان يسبه بكل مسباات العااالم
:طبعا شفتك وانت ترجع معه وانت تهرب لاكن وش يضمن لي انك صاااقد بكلاامك
ماتوكن خدعه مثل خدعك الي دايم تمشيها عليهم
لافي رص على اسناانه مستحييل يخدعنا جابر كل هالسنين
قال بذكاء:الشررطه تلااحقني اكيد لازم افر منهم انا خدمتكم كثير سااعدوني
صرخ عليه :سااااعد نفسك وش نستفييد منك الحين
وسكر الخط بوجهه
لافي رمى الجوال بكل قوووته بعد ماقفله وحرك السيااره متجه لجهت الفرييق
وصل للمكان وشاف الشرطه محاصره المكان تحرك
وهو يتصل بأحمد

شوي وصوته واصله :هلا لافي
لافي بغضب:لاا هلاا ولاا مسهلاا ماقلت لك
تقلع لسيااارتك
ولا تلحقه
احمد بتعب من اثر الطعنه الي جت بكتفه من اثر المجرم ماجد
وصديقه يسنده :لافي بعقلك انت كيف تبيني اترك المجرم يهرب
وانا اشوفه قدامي
لافي ضرب الدركسوون بغضب من كلمته هو ترك جاابر يهرب تركه وهو قداام عيونه
:مو شغلك ياحمد مو شغلك انت مهمتك انتهت عند النقطه الي تلقيت فيها التصاال
الباقي تتركه لهم
احمد بقهر من سلوب لافي:لو انت بمكااني بتتركه بتتركه يهرب هااه
جاااوب ليش سكت
لافي ماقدر يرد لكن صراخ احمد خلاه يتكلم :تركت تركته ياحمد فر من قداامي ماقدرت الحق عليه
احمد بصدمه تعدل بوقفته بشكل سريع مماخلاه يصرخ من اللأم :اااااه
اييش قللت
لافي بخووف:احمد وش فييك
احمد حس بدووخه من اثر النزيف :لافي وشـ..وطااح على طوله
وصديقه يصرخ باسمه
لافي سمع صرخت صديقه حرك السيااره
لجهتهم لين وقف نزل وركض لمكان التجمع
شاف وائل صديق احمد ركض له:واائل وينه احمد وش فيه
وائل بخوف :طعنه بكتفه من المجرم
واغمى عليه من الدم الي نزفه السعااف تااخر مجاء
ناظر له وهم يشيلونه بالسعااف
لف الشمااغ على وجهه وهو يتراجع
ملازم يطلع بالواجهه
هو محد يعرفه الا احمد ووائل
لف بيمشي وانتبه انه قدام
العثيم مول
والي نزل فيه بنته مع الشغاله المؤقته الي اخذها امس
وحدد لهم ساعه ونص تلعب في للعاب
ناظر لساعته شافها
السااعه 8يااالله لهم 3ساعات
مانتبه للوقت
اكيد الحين طالعه وتنتظره
رجع لسياارته ركب وسكر الباب ارسل بلااغ لجمييع
المراكز عن
هرووب الرقيب جابر علي الجابر
والبحث عنه بجميع الجهاات
وقف ساارته قريب من بوابة 1ونزل
مشى كم خطوه وانتبه لبنته واااقفه بنص الشااارع
ماات رعب عليها :يااارب يااارب لتفجعني في بنتي
ياارب طااالبك
ركض وهو يصرخ عليه:ترااااااااانيييم تراااانيييم
لكن كاان بعيد وماسمعته ..
تجمدت خطوووواته وهو يشوف السياااره مسرعه صوبها
بيركض مااقدر خلاص رجليينه معااد تشيييله
بروووده سرت بكااامل جسمهه وثبتت رجله بالارض وهو
يسمع صريير كفرااات السيااااره




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~

البنات كانو واقفين برا

عند
بوبه 5 ينتظرون رعد يجي
بملل ماخلصو بس رافل حدد لهم الوقت هذا وحتى ابو رعد واقفه الراي
بعد ماكلمته رانسي رفض انهم يتاخرون
رانسي
واقفه قدام وهي تتلفت وتسب في رافل
وكل رجل يمر تتذكر رافل وتشتمه:
حسبي الله عليك من رجل ياني كررررهت جمييع جنس الرجاال
بسسبه وهو من مسلطه علي حسبي الله عليه
جنان بشماته:وين الي تقول محد يمشي كلمته علي وتناافخين علينا
شوفي من مشى كلمته عليك
رانسي لفت عليها وبقوه:اظاهر نسييتي الفلقه الي امس ترا مو بعيده
بس اطقك بصبعي تصحين للماما
جنان بضيق صدت عنها رانسي مهما سوت ماتقدر لها:انتي اصلا جودك علي ولا رافل داقن خشمك
رانسي قالت بنرفزه :يييخسسيي الي هوو اصلاا عشان اوبي ولا كان سحبت عليه للفجر
هنا لـ... سكتت وهي تشوف طفل
واقف بنصف الشارع لا
مو واقف جالس ويلعب بلعبته انهبلة عليه
لو جت سياره صدمته :بنات
شوفو شوفو

لفو البنات:وين

اشرت لشارع وهي تشوف السياره جايه
طايره له
:هنااك شووفي السياره جايه يممممه لحين تصدمه وين امه
حراام عليها تتركه
جنان عرفتها
بس سوت نفسها ماشافتها تكرهها كره العمى هي هي الي حرمتها من
لافي لو ماهي موجوده كان هي الحين زوجته

انتبهت للافي الي جاي يركككض
لاكن كاااان بعيد والسياره اقرب منه
لبنته
.بكل انانيه تمنتها تمووت

كان بمكانها
تركض وتساعدها قبل يصير لها شي
بس حقدها وكرهها اعماها عن انقاذ حياة

طفل برئ كانت عيونها تتبع
لافي وهو يركض لاكن صرير كفرات السياره
خلاه يوقف وهو يناظر
بذهوووول ماقدرت تلف وهي تحس برعب رععععب
وندممم هي مو حقيره لدرجه ذي بس انانيتها امنعتها تتصرف بأنسانيه
اول مره تحس فيه
الرعب والخوف طمس حتى على سمعها ماسمعت اختها
وهي تصرخ
بصدى كل الشارع سمعها



:ـــــ

لفت ببطئ وهي تنتظر تشوف جثة الطفله ممدد وغرقان بدمها لاكن الي شافته
اذهلها جمدهها اخرسها عن التعبير بأي طريقه




~~~~~~~~~
انتهــــــــــــــــى


تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير


وجـــدد 21-11-13 11:04 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 




~~~~~~~~~~~~



الفصــــــــــل السابع


..............
~~~~~~~~~~~~~~
وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني

ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~

لفت ببطئ وهي تنتظر تشوف جثة الطفله ممدد وغرقان بدمها لاكن الي شافته
اذهلها جمدهها اخرسها عن التعبير بأي طريقه

راااانسي طااايحه بنص الشاارع


....كانت ممدده على الارض
من اثر ارتطام زاوية صدام السياره
فيها كاانت الضربه قويه بس ماحست
فيها يمكن من قوت الضربه ماحست بالآلم
وهي تحاول تناظر لطفل
هل هو بخير لفت وشافته يبكي بسبب دفتها له
القويه حتى تبعده عن الطريق حتى شكله
مانتبهت له ولا شافت ملامحها راح تعرف من تكووون
مكانت الا ترانيييييم
بس الرعب والخووف اعمااها
.من شافت السياره مقبله عليه نسيت كل شي
نسيت شي اسمه
موت كان ببالها شي واااحد تنقذ الطفل الي اهله اهملوه
ما
نتبهت للي يصرخ بأسمها حتى يلفت انتباهها


ركضت بكل تهور وحاولت تشيلها بس من مسكت
يدها
لعبتها طاحت وعشان كذا ماقدرت تشيلها بسرعه رفض بتاخذ
لعبتها كانت
كفرات السيااره قريب فمكان قدامها الا تدفعه بكل
قوتها حتى تبعد وقبل تتحرك
ارطمتها السيااره الي صاحبها من البدايه إحاول السيطره عليها ماقدر لنه كااان
مسرع يمكن خطأه السرعه
لكن هم كانو بنصف الشارعه
حاولت تقرب لها حسن انها تعرفه ركزت نظرها فيها وهي تقاووم
حالت الغماء الي تحس فيها
ونصدمت من عرفت من تكوون
ترانيم الطفله الي شافتها امس بالمزرعه


همست بصووت ضعيييف قبل تغيب عن الووعي
:ترااانيم

..عند البوابه وقف
رعد ورافل جايين بسيارة رافل

جنان الي كاانت مذهوووله من حركت رااانسي كيف
بكل تهووور
عرضت نفسها للموت :رعددد
ر
رعد الي انتبه لها واقفه لوحدها وعينها
على ناس متكومه وكانه حادث
شخص جالس واحضان طفل وحرمتين لـ..

قطعت عليه
وهي تقول وصوتها باين فيه الصدمه:
راانسي الحق عليها بتموووت

رعد برعب صرخ
وهو ينزل:اييييش رااانسي وينها وينها وش فيها


جنان :انقذت بنت لافي وصدمتها السياره

رافل التقط كلامها من البدايه وخاف عليها بس من سمع السبب جنت جنوونه
:اييييش
وهي وش عرفها ببنته

جنان ولاول مره ماتكون شرانيه:ماتعرفها

بس شافتها بنص الشارع
صرخ بغضب :وش دخلللها فيييها
جنان بربكه:خافت عليها من السياره
و كان ابوها جاي من بعيد
لو تركتها مايمديه يوصل..

اختنق صوتها
بندم:الحق عليها اكيد بتمووت
ركض رعد بخووف لها
كانت جنى وسدن يمسكونها
وهم يصيحوون
رعد من الخووف عليها والصدمه
تجمد ماعرف كيف يتصرف
رافل نفس حالته من شافها متخثره بدمها
صياح جنى صحاه واسرع وهو يبعدها هي واخته
الي صارت تتمسك فيها برعب
شالها وهي زي الجثه بين يدينه
بس قبل يتحرك شاف السعاف الي وقف
والي طلبه احد الي شافو الحادث
حطها بسيارة السعاف وركب معها
رعد استوعب وتراجع
يركض لسيارته
والبنات وراه ركضو وركبو السيااره

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بنفس اللمستشفى
وبالجانب الأخر




دخل عليه
:الله الله يابطل والله وبنيصر مشااهير مسكت مروووج مخدرات 3 سنوااات نطااارده وبلحظه
انت تجي تمسكه بيوم واحد ودون تخطيييط
احمد اعتدل بجلسته وهو يبتسم:كف عني ياوائل عارف ان اخر اهتمامي
ادور الشهره
وائل برفعت حاجب:عارف يابابا لنك مو محتاج مو انت ولد الراسي
احمد ضحك بسخرياء:ههههه وائل انت عارف مين هم كبار الراسي
وائل :عارف واسمهم يخدمك يابابا خلاص انت من الراسي يكفي بغض النظر عن
وش حالتك هل انت من الروس الكبار او لا
احمد بضيق:وائل فكني من هاسيره ولا اطلع انت ماتجي الا وتفتح هالموضوع
وائل زفر بقهر وسكت يقهره احمد على كبر أسم عايلته الا انه مايهتم ولا يلقيها بال
تذكرر الكلام الي قاله الضابط بمكالمته قبل يدخل
:سمعت اخر خبر جابر هرب الخااين
احمد شهق بصدمه وهو يفز بقوه :ااااييييييششش
هررررب ليييش
وائل فز بخوف عليه:شوي شويي جرحك لينفتح
احمد ولا همه جرحه كل الي همه جاابر كيف هرب ووليش

مستحيل يكون خاااين: كيف هرب اصلا لييش
يهرب هو مو خااين مستحيييل
وائل ضرب على الطاوله قدامه بغضب:الا خااائن
خااين هو الي كشف الخطه الحقييير
احمد مصدووم بصديقه كيف يطلع كذا هو معه من دخلو كلية الضباط
تخرجو وتوضفو سوا مشاف منه شي:
وائل الكلام الي تقوله شي كبير انت ماتعرفه كثري
وائل بحقد :كان يخدعك يااحمد لنه يشوفك واثق فيه
احمد حس بصدااع فضيع:مو مصدق لـ...
تذكر ﻻفي وهو يقول تركته يفر من قدامي.. لالالا
لازم تاكد
ﻻاافي وينه
وائل :مدري عنه من شاف الأسعاف رجع واختفى من قدامي
احمد يمسك رااسه من الصداع:اتصل فيه
ابيه خله يجي الحين
وائل:انت صاحي وين اتصل فيه الفريق بعد شوي بيجي
كله هنا لزيارتك
احمد بقلقل :لازم اشوفه لافي طيب والعمليه وش صار عليها
وائل بغضب :فشلت
طبعا ببركات الخائن جابر
احمد بعصبيه:واااائل
وائل انتفض بغضب وهو يوقف:اااحمد اصحى لسى بتدافع عنه
وانا اقولك هو الي سرب الخطه لافي اتصل
بجميع الفرق وهو يصدر امر بالقاء القبض عليه
احمد مو متحمل الكلام عنه:وائل اسكت اسكت تكفى
مو متحمل اسمع اكثر عنه
وائل سكت وهو عاذره جابر كان اكثر من صديق لأحمد
سمع صوت برا وقف بسرعه وهو يقول:وصل الفريق
لتبين لهم انك تعرف عن جابر شي
سكت احمد ماله خلق يشوف احد بس لازم أيجامل

○●●●●●●●●●●●



واقف وعينه على لافي الي رايح جاي
بقلق
ززفر بقهرر من رانسي
المتهووره كيف رمت بنفسها للموت
عشان بنت لافي اااخ لو تطييح بيده
يمكن يقتلها عينه راحت لااخته سدن الي جالسه بكرسي النتظار
وتصييح وجنى تهدي فيها وتبكي معها ههه شي يضحك
البنات وعاطفتهم ..لالا ليروح فكركم بعيد واني قااسي
لا هي بنت الغالي حمد وافديها بعمري عشان خاطره بس تصرفها قهرني
كيف بقول له ان بنتك تعرضت لحادث هو اااكثر واحد يعرف انها غاليه عنده اكيد هي بنته
لف وشاف
جنان واقفه وعينها مع لافي رايحه جايه
لو ماهو بالوضع هذا كان دفنها بمكاانها الحقيره
هي وعيونها الي كااشفتهن بلاثام الفاضح
لف على رعد الي حالته ماتوووصف
نفس حالت لافي بس فرق بين الثنين هذا اخته لكن لافي وش
دخله اوكيه انقذت بنته خلاص انتهينا يتوكل لبيته
يمكن لو عرفو وش يفكر فيه بيستصغرون عقله
ويمكن يحتقرونه هم يبكون عليها وهو تفكيره كله لافي وش يبي
مو بييده مو بييده من دخل لافي حياته وهي منقلبة راسا على عقب حتى
اخووه احمد تغير صاار مبتعد عنه ويرجع السبب عليه لنه كل وقته معه
صحيح خايف عليها بس حاقد ولو شافها ذبحها ..ضربها
انتبه لدكتور يطلع شاف لافي يركض له
ورعد مازال على نفس حالته مانتبه له حتى
سمع سواله الدكتور :دكتوور كييفها
الدكتور ركز فيه :وش تقرب لها
لافي بقلق:اااوهو مايهم كييفها
الدكتور تراجع من صرخته :اوكي اوكي هي ألآن بخير
بس متزال نايمه من اثر المخدر
لافي بخووف:طييب وش فييها بالضبط
الدكتور :كسر بالساق وخلع باليد اليسرى من عند الكتف
ورضوض خفيفه مع الوقت بتختفي
رعد الي انتبه لدكتور جا يمشي ببطى وهو يخاف يسمع شي عنها
مو زين بس تنفس براحه وهو يسمع كلام الدكتوور
قال بغصه ودموعه ياالله ماسكهم:اقدرر اشوفها دكتور
الدكتور ركز فيه بنظره:
رافل بعد ماتنفس الصعداء وارتاح انها بخيرو جت سليمه
تدخل:اخووها يادكتور خله يشوفها
لـ..
:انا انا بشووفها تكفى ياراافل
رافل انتبه لااخته وهي تترجاه
الدكتور شاف انها هي ورعد اكثر ثنين متاثرين فيها
قال بحنان :ان شاءء الله يابنتي
بس انتظري ننقلها لترقيد
تدخلت جنى بهدو وهي تحاول تتماسك:
بتتم هنا يادكتور.. يعني هي تعبان كثير
..كانت مرتبكه وهي تحاول تتكلم..
لافي ناظر فيهها وعرفها جنى اخت جـنان
والي كاانت وااقفه بعيد وماتحركت
مايدري
ليش هالحظه هااذي كرها اضعاااف مضااعفه
لكرهه قبل ..يشوف في عيونها نظره
بين الكره والحقد والغرور
مو قادر يفسرها بالضبط بس الي يشوفه انها مااهتمت لراانسي
رااانسي
الي انصدم انها هي الي انقذت
بنته

* ذكرى *

..وقف بصدددمه
وهو يسمع صرير الكفرات
بلمح الصبر قبل يرمش
جمدت خطوته وماااقدر يرفع رااسه بس
رفعه بسرعه وهو يسمع صوت البنت الي زلزل
المكان بصرختها
وهي تهتف باسم

:رااااااااااااااااااااااانسي

شهق وهو يشووف بنته طاايحه برا الشارع وبنت متمدده بنص الشااارع
ركض بجنون لبنته وهو يجثي على ركبته ويمسكها يتفحصها
:بااابا انتي بخير وش صاار صدمتك السياااره
ترانيم تصييح خوف وألم :بااااباا
تهييي البنت بابا الحرمه دفتتني بالارض بقووه
عووورتني
احتضنها اكثر وهو يحمد ربه انها نجت من المووت
بفضل الله وثم الحرمه الي استوووعب
ان البنت الي انقذت بنته هي الي صدمتها السياااره
رفع رااسه وانفجع برععد الي يصييح باسم
بنت :راانسي راانسي
رانسي هي الي قابلها امس وهي الي ازعجته
بنته بكثر السوالف عنها هي الي اخذت بنته على الخيل
انتبه لرافل وقف بخووف وهو يمسك يد بنته
ويقرب لهم بس وصل الاسعاف
ورافل يشيل البنت ويدخلها الاسعاف
تحت اعترااضات الناس ليكون فيه كسر ويضرها
لـ..
: لافي

صحى من تفكيره على صوووت يكرررهه
لف على المكان وانفجع مااافيه احد كلهم اختفو من قداامه وماابقى الا
جنان الزفته
صد عنها بكره وهو يتلفت وين رااحو
وتركووه
هو بيتطمن على رانسي
جنان تقدمت منه وصار بينهم مساافه قصييره
:لافي ليش تصد عني
لافي بغضب:يابنت النااس كفي عني
وخافي ربك
جنان بقهر:وش سويت عشان تقول كذا
انا كنت بس بتمطن عليك
لف عليها بغضب وهو يقول بعصبيه:وانا وش فييني
مافيني شي
وبعدين اسمعي يابنت النااس حركااتتك هاااذي عارفها وحاافضها زيين
فا حلي عني احسن لك لن صبرري بدى ينفد وراح اتصرف
تصرف يخليك تندمين طوول عمرك
كانت مقابل له ونتبهت لرافل
الي جاي يمشي
قالت بصوت مرتفع وبقهر
ونتقام
يمكن بتشوه صوورته قدام رافل
مافكرت بشي غير وبعواقب كلامه من صدوده
لها واحتقااره
:ماااتقدر تسوي شي ليه انت على باالك موااري رجال
تلاحقني
لافي صرخ بصوت شبه مرتفع :انتي لو ورااك ارجااال على قوولتك
مكان صرتي تلااحقيني من مكاان لمكان من غيرر التصاالات
والرسائل الي والله استحي حتى اشوفها
شهقت بصدممه وهي تسمع كلاامه
مااتوقعت ولا وااحد بالميه انه يقول شي عن
اتصالااتها
لكن قبل تتحرك شاافت راافل الي وقف من الصدمه وهو
يسمع كلام لافي ولمح البصر ركض لها
وهو يسحبها من شعرها من ورا الطرحه ونسحبت الطرحه كاشفه نص شعرها
:ياااالحقيييييره كنت عااارف ان ورااك بلااااوي من يشوف لبسك
ياالوااطيه يالي مااتربييتي
تستغفليينا يالحقيير
.ضربها كف خلى راسها يلتف
قبل يضربها مره ثانيه مسكه لافي
وهو يقول بغضب:رااافل جنييت بس ووقف
رافل نفض يده بغضب:بعددد عن وجهي انتت مالك دخل
خلني اربيها عديمة الـ***
لاكن لافي والي كان اقوى منه بالبنيه الجسمانيه
والطول شد من قبضته وهو يدفه:راافل وقف بتسويي فيييضحه
انت مو بالبيت خذها للبيت وربها على كيييفك

رافل مارد عليه وهو يمسك يدها ويسحبها معه
اسرع فيها طالع من قدام لافي لبرى المستشفى
تحرك لافي بعد دقايق
من الصدمه برافل بس قال بنفسه
احسن يمكن ارتااح منها
تقدم من الستقبال بيسئل عن غرفة رانسي
لن رعد اختفى من قداامه
وقف عن الستقبال :لو سمحت
غرفة المريضه رانسي الراسي كم
لاحظ صدمه الموضف من الاسم
بس ماهتم شاف الموظف يطقطق شوي وبعدها رفع راسه:
204
لافي هز راسه وهو يلف ويروح من عنده:شكراا
تحرك طالع لدور الثاني
.عند المصعد وقف بصدددمه وعينه على الضبااط الي يمشون مجمووعه كبييره
تذكرر ااحمد نسيه كيف نسييي يتطمن عليه
ترااجع بسرعه
للموضف وهو يقول بسرعه وهو معطي الضباط الي مرو من ورا
ظهره طالعين لبراء
:لو سمحت عندك مريض اسمه احمد حامد الراسي
الموظف رفع راسه من الكمبيوتر بصدمه
هذ وش فيه كل شوي مريض
العايله مريضه كلها :عفوا
لافي بعصبيه من نفسه كيف نسي احمد:مااسمعت الاسم
الموظف بفهاوه:رانسي
لافي صرخ بعصبيه:احمــــد الرااسي مافهمت
الموظف بربكه:اسف بس انت قلت رانسي
لافي زفر بعصبيه:قبل والحين احمد انت باي لغه تفهم
الموضف :اسف دقايق ..........
رفع راسه:غرفة203
مشى بسرعه قبل حتى يشكره وبخطواات سرييعه
صعد المصعد دقايق وهو يطلع
ويمشي سييده مع السييب الطوييل
حتى وصل غرفة احمد وقف قبل يدخل وهو سيمع صوت احمد عالي
:وائــــــل اطلع براا
رد وائل بصوت مرتفعك:مرااح اطلع ورااح تفهم ان جااابر
خاااين اقووولك لاافي هو الي بلغ عنه
لـ....
قااطعه بصوت غااضب:وائـــل
وائل لف للباب ووقف بصدمه من حضوور
لافي بهالوقت توقعه مايجي
:هلا سعادة الوكيل
تقدم لافي وهو يسلم على احمد:الحمد الله على اسلاامه
يالغالي
احمد بضييق :الله ايسلمك يالافي
جلس لافي مقابل له وعينه على
وائل ويناظر له بغضب على عتاب
تقدم وائل وجلس على السرير المقابل له:
لتنااظر لي كذا
كان لازم يصحى على نفسه ويعرف جابر من يكون لـ..
لافي قاطعه:بس وائل يكفي . انت ماتعرف شي كيف تحكم عليه بالخيانه
وائل تنفس بغضب :طييب احكي لنا قووول وش سوى بالضبط
وليش عممة عليه
لافي ناظر لأحمد ورجع نظره عليه:خبره الصبح بينتشر
انه هرب بسبب تعاونه مع العصابه ونا صدرنا بيان بالقاء القبض عليه
لكن الحقيقه غيير

فز احمد متجاهل المه وكتفه:ووشي الحقيقه طالبك قوول
قول ان جابر مو خااائن تكفى
لافي هز راسه وهو يبتسم بالغصب:
هو مو خاائن تطمن يااحمد
..وبتحذير ..لكن لايطلع من هنا الا
جااابر خاين وهرب
واائل سكت بصدمه
وهو يلوم نفسه على تسرعه من اليوم
كن التزم الصمت
ولف على احمد يوم سمعه يقول بصوت :شفت ياوائل
قلت لك جاابر مو خاائن
لافي قاطعه:احمــد احذر احذريطلع
كانك تبي سلاامة جابر
ليوصل لحد حتى زملااائك بالعمل
وقف مودع لهم
مهمته هنا انتهت
ولازم يمشي قبل تتجه له النظاار
:يالله استااذن انا
وجاابر انسووه من هنا لحتى انا اجي واكلمكم بالموضوع
كان صدق تخاافون على رووحهه
ولو سمعتو احد يتكلم عنه مو تاخذكم الحميه امسكو انفسكم
واعرفو لو طلع حرف واحد انكم مهتمين له بترووووح روووحه..
طلع تحت نظراتهم
المصدووومه لكل كلمه قالها
طلع من المستششفى
حتى رانسي ماقدر يتطمن عليها

اخذ وقت طوييل بالمستشفى ساعه ونصف

كل هذا الوقت تااارك بنته بالسياااره
مع الشغاله
..
تذكر كيف بغى يذبحها يوم جت له وهو عند الحادث الي صار لبنت الراسي
لكن واحد تقدم منه وهو يقول هي كانت تدور جواله
حتى تتصل فيك لنك تاخرت على حسب قولها
تراجع بعصبيه وغضب من كل شي يحدث له
اليووم ضغطط غير طبيعي العصاابه وخطته الي يتمنى انها تنجح
صح فشلته اليوم لكن هو سبب فشلها ولنه يخطط لااكبر
والله يستر ونقل هم بنته الي رفضت ترووح مع اهله
يوم استاجر الشغاله نسي لايعطيها
جوال وهي مقالت
وصل لسيااره فتح الباب واف بنته ناايمه بحضن الشغاله والشغاله مركيه راسها على
السيت ونايمه بعد بس فززت يوم فتح الباب وركب
صرخت:هراااامي هراامي
رفع حاجبه من صراخها وهو يلف عليه :بسسس يالتبن انا لاافي مو ..ويقلدها ..هرااامي

اخذت نفس برااحه:اوووه بابا انا يخااف
لافي بضيق:اشش لتصحين العوبى والله ماتسكت الحين
سكتت
وهو شغل السياره ومشى على الفندق الي مستاجر
تذكر رافل وجنان
وش سوى فيها ذبحها
..وين راح فيها
.اكيد لبيت امها
..استغفر ربه عن الشماته
بس مو قادر وده ينتقم من حصه على الي سوته
باخته يكرها ويكره عيالها خاصه جنان وجارح
جنان بجراءتها وحقارتها وجارح
نفس الشي شخص غير مبالي صايع ضايع
ويكرهه لنه بيرتبط ببنت اخته وهو يسعى بكل السبل يبعدها عنه
بعد المشكله الي صارت
له مع حامد واكتشفها ابوه وحمد ابو رعد
راح مرغم واعتذر منه قدام حمد وابوه
مرغم من ابوه ولجل خاطر حمد
وسكرو على السالفه
واعتذر من وسن
على صده لها وانه كان بيخلصها من جارح
..رجع يفكر برافل
وش سوى
بالحظظه تهور رفع الجوال واتصل
بامحمد ولد اخته جاه صوته
:الو خاالي
لافي :هلا خالي كيفك
محمد :بخييير
لافي بسرعه:شوف محمد سمعت صراخ من بين عمتك وانا مار كنت بوصل ترانيم
لكم بس نامت وكملت طريقي
..سكت وهو ناقد على نفسه وش هالعذر البااايخ ياااربي
صدق غبي بمواقف زي كذا الي يشوفني الحين مايقول اني
من كبااار رجال ألأمن..
رد لسماع لاذنه بيكمل
لكن الجوال مسكر
ابتسم بمكر خلاص وصل حامد الخبر
الحين تعاال شووف عيال حصه
الغاليه كيف وضعهم لاا وولدك اقصد عدووك

كمل طريقه لفندقه
.وماادري بمكالمته هذاي
تسبب بالم لشخاص
مايستحقون


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
ِِِِِِِِِِ



وقف بشكل عنيف مما ترك راسها يضرب
السيت الي قدام

وصرخت بألم:ااااه

نزل وهو معمييه الغضب:وهوااااه يالـ**
لاسمع صوووتك

لف لباابها وهو يسحبها من يدها:قداامي
يالله
شهقت بجنون وهي تشوف سيارت اخوها موقفه قدام
باب بيتهم
:لا لالا تكفى لتوديني لجارح والله والله
يذبحني والله
تكفى لااا لا
ودني خالي ابي خاالي حمد
نفضها وهو يدفها على الباب ويصرخ
بصووت مرعب:
جاااب لسمع صووتك مووتك على يدي
..
دق
الجرس وهي متكومه على نفسها وترجف برعب .دقايق
انفتح الباب
وطلع من وراه جارح وهو مستغرب
من دق الجرس بهالشكل بستحول
استغررابه لصدم
وعينه تروح لااخته الي تبكي ورافل الي يناافخ
بس
مامداه يستوعب شي الا ورافل يسحبها من
شعرها
ويدفها لدااخل
وهو يصرخ بغضب كان مطنش جارح مما تركه يغضب

:ويييين امك ويينها ..صرخ بصوت عاالي وهو يدفها قدامه
:عمتييييي
ام جااارح عمتييي

اطلعي طلعيي شوووفي بنتتك
الشرييفه
جارح من الصدمه مو قادر يقول حرف

شاف امه تطلع من البيت وهي تركض
:خيييير وش الصراخ هذ
...
انتبهت لجنان
ضرب على صدرها
:يييمه بنتتتيي
..ركضت لها وهي تنزل لها ..ماما وش فييك

لـ..

قاطعها رافل بغضب:فيها دلعك الي ضيعها
بنتك ياعمتي وحده عديمة تربيه لـ..

جارح والي اخيرا استووعب الي يصير

اخته ورافل وش مسويه عند اخر كلمه

نطقها رافل جن وهو يركض ومسكه مع حلقه
وبصراخ:
اااحترم نفسك يارافل
وطلع براا جاي تتهجم علينا

وبيتنا
رافل بكل قوه نفض يدينه وهو يتراجع على
ورا وبصوت عالي ويضحك
بسخرياء:هههههههه اتهجم عليكم .لف على عمته
وهي ضامه بنتها..
اختك يابو المرااجل تلااحق الرجاال
بمكالماات ورساائل
..سكت وهو يتذكر لافي
كيف كان ينااظر له بحتقار..فضحتنا فضحتنا عند
الواافي
تلاحق لااافي ليش لنك انت وامك تركتو لها الحبل على الغاارب

انت ملتهي عنها وتلاحق بنات الناس شف لعبك وش نهااايته
جاارح
حس الدنياء تدوور من حووله من سمع اسم لاافي

رجف بغضب وهو يتذكر
كلام لافي ببيت خاله

..

انت ماعندك غيره

انت ماعندك غيره

..وكلام ثاني .

خلني ساكت ياجارح احسن صحيح اكرهك لكن هذا ماخليني
انقل اشينه ..


خلني ساكت ياجارح احسن صحيح اكرهك لكن هذا ماخليني
انقل اشينه ..

كان
صوت لافي يتردد برااسه
وماحس بنفسه الا ورافل يمسكه
ويبعده عن اخته
بعد مغابة عن الوعي

ام جارح تصيح بخووف على بنتها :تكفى يمه خلااص

بتمووت اختك بتموووت

تفلت من رافل وهو يصرخ بغضب:اتركننني
اذبحها
وتخلص منها ..رفسها بكل قووته ببطنها.
الحقييره



لفو للي دخل مع باب الشارع
وكان فااتح ماسكروه


جنى صرخت بصدمه من الي تشوف
اختها طايحه وامها
تصيح بقربها ورافل ماسك
جارح الي ينتفض
بغضب:جنااااااان

..ركضت وقربت
منها بس ترااجعت بصدمه ..

صرخ فيها جارح:جــــــــــنى ﻻتقربييين لها

.صااحت ام جارح وهي تشوف بنتها
تموت تحت يدين اخوها

هي السبب
هي
الي شجعت بنتها حتى تحصل على لافي
كانت تفكر برافل بس شافت
ان الحصول عليه صعب
وخاصه انه ولد اخت هدى وهي
تكرها شافت ان لافي

الحل الفضل لها ولبنتها وعلقت بنتها فيه خاصه انه يجي كثير

عند حامد وستغلت الفرصه
..جنت وهي تشوف نتيجت

عملها الشين
ينتهي وعلى يد

راافل
رافل ولـ..

صااحت اكثر وهي تشوف
جارح هايج مثل الثوور

يصرخ ويضرب فيها وضرب جنى من
حاولة تساعد

جنان :بس بس ياجاااارح اختك مااتت بين يدينك

رافل بعد متراجع عن مسك جارح
كان المتفرج
بتشفي فيها
وهو يتذكر كل شي سوته
في راانسي
واخر شي موقف المزرعه
رغم ان رانسي اخذت حقه
وحقها

بس ماكفااه وجا اليوم الي بينتقم منه

لف لضجه الي صاارت عند باب
البيت
وشااف ابوه حمد وحامد
فتح فمه بصدمه وش جااابهم
دااخلين مسررعين

حمد اسرع لجارح
يدفه عن خوااته

:جاااارح

وحامد ركض لبنت اخته وهوايحاول يصحيها
ضرب
على خدها وهو ايناادي
تحت صرخاات
اخته:جنان جناان اصحي ..
صرخ على..
جنى
جيبي مااء
ركضت

جنى تجيب ماء

جارح صااح بخاله:خااالي خلهاا
تمووت الخائنه خانت ثقتنا فيها

حمد بعصبيه على رافل لوقوفه المتفرج
:
راااافل تعال امسك المجنون هذا

وش موقفك تتفرج
تقدم رافل مرغم وهو يبعد جارح عن

اخته
وهو يتمنى ايشااركه بذبحها




□□□□□□□□□□□□□□□□




رمت سدن نفسها على السرير الي بقرب
رانسي وهي تقول

بمرح:شفتي بطووولتك
وين وصلتك
طايحه بالمستشفى ومنكسره
رجلك ويدك منخلعه
ووجهك الجميل تشوه
وراافل عصب منك
كل هذا عشان
لافي لـ..

صااحت فيها وهي تضربها بالجوال :جاااااب
فجرتي رااسي بقرقك

وراافل لييش يعصب هذا مااعنده انساانيه

سدن ضحكت بتسليه وهي تنزل راسها
متفاديه الجوال
والي ضرب يالجدار وطاح بالارض لقطع
:هههههههه
الحين تركتي كل شي وعلقتي
على رافل

مهامك وجهك ولا رجلك
رانسي حاولت ترمي عليها شي بس مافيه شي
قدامها
شافت جوال رعد ناسيه عندها ي حذفته عليها وراح بطريق
جوال
ها سدن انفجرت ضحك :ههههههههههههههههه

يااربي انا نفسي اعرف عمي كيف متحملك
كل يووم
جواال وتكسرينه لااا والسبب رافل
بكل جوال تكسرينه
ههههههههـ.. ااااااه
..صرخت بالم وهي تمسك راسها
ناظرت
للي ضربها كانت علبة ماء..
..مجنووونه
بغيتي تعميني

صاحت رانسي بعصبيه:تستاهلين اكثر
الحين اتصلي باخووك يااخذك

ماابي اشوف وجهك
عندي سدن كملت ضحك هي تمسح مكان
الضربه:
هههههه واخوي العزيز وينه مجاء حتى يطمن عليك


رانسي لفت عنها وهي تخفي ضيقها وقهرها منه :طلعي من
هنا
ولا اسكتي بنااام
سكتت سدن وهي ملاحظه الضيقه الي نزلة عليها
فجئه بس استغربت وش سببه
طلعت جوالها ودقت على
رافل مايرد
مره مرتين مافيه رد
مغلق الجوال
تأففت بقهر
هذا طبعه
عمره مايرد عليها بس دايم اذا احتاجت شي
هو اول واححد يطلع لها
مع رانسي
بس ماتعرف مين يجيب الثاني هو او رانسي
فكرت ممم ممكن الحتمال الثاني رانسي
طبعا وهو مايرفض لها طلب
مع انه داااااايم يهزئها
..ابتسمت على جنب وهي تسترق النظر
للي مغطيه وجهها
بخبث قالت :الوو رافل
رانسي رفعت الغطاء تلقأي
من سمعت اسمه بس رجعته بسرعه وهي تشوف نظرااات سدن
سدن كتمت ضحكتها وهي تنتظر الخط يفتح
..لكن نفس الشي مافي رد
تااففت لازم تعرف وينه
رجعت ودقت على رافل
دق الجوال شهقت بفرحه:دق دق
رانسي رفعت الغطاء مره ثانيه وهي تقول:سدنوووه
طسي برا كلمي انا تعباانه وبناام
سدن تطنيش.انفتح الخط
وصرخت بسرعه..رااافل وينك ماااترد خووفتني عليك
حراام

رفع الجوال وهو يناظر لرقم ماعرفه:عفووا غلاطانه اختي
سكتت وهي مستغربه مو رافل بس تعرف الصوت
ناظرت لرقم وشههههقت بصدمه :رعاااااااد
سوووري
رعد بسغراب:مين انتي
سدن بربكه وش بتقول له اخطيت برقمك
..ورقمه وش جابه لك .بقول مسجلته عندي
وانت روافل حرف الرا وتحت بعض
ناظرت لرانسي وشافت نظراتها
المستفهمه سدت السماعه
وبرربكه وتوتر قالت:رعد رعد اخطيت ودقيت عليه
رانسي بتسمت بتشفي
.بس تلاشت بسمتها وهي ترمق الدمعه بعيونها
اشرت عطيني الجوال
وقفت بسرعه عطتيهاه
رانسي:الوووو برق
رعد بعد مامل انتظرا وفكر يسرك الخط سمع
صووت اخته:رنووو وش فيك
رانسي كانت بستهبل عليه بس
تراجعت وهي تسمع نبرت الخوف بصوته:
هلا رعوود مافيه ياقلبي
بس فيه نااس هنا مزعجيين مثل اخوانهم
والمصيبه بيتطمنون عليه
رعد ابستم عرف انها سدن قال بضحكه:هههههههه
والله كانهم مثل اخوهم ولحلى والزين لـ..
رانسي بنرفزه:اي حلا يابابا الا المررر بعينه
ابتسم رعد اخته مالها حل مع رعد نار شاابه
:زين ياحلوه مر مر الي تبين
قولي لها رافل ماشفته من
طلعت من غرفة العمليات
هو وجناان
شقهت بصدمه:اييييييش جنااااان
طالعه معه جناااان
سدن فزت بخوف من صرااخها:وش فيييه رافل فييه شي
رعد انهبل من صرااخها:رااانسي
اهدي ليش الصرااخ اكيد راح يوصلها
يعني تبينها تااخذ تكسي
انا وصلت جنى بطريقي
رانسي انتبهت على نفسها تمالكت نفسها:
زيين ماقلت شي بس اسئل
المهم ..وبضيق مااقدرت تخفيه..هو ويينه
سدن بتطمن عليه
رعد بعد صمت قال:مدري طيب دقت على جواله
رانسي بنرفزه :دقت بس ماايرد الجوال مغلق
رعد قال:غريبه مغلق لـ..وسكت وهو يتذكر..
كان معي ونسيته عندك اعتقد
لنه مو معيي الحـ..
راانسيي :اييش نسييته هنا
ناظرتت لمكان ماحذفته الا وهو قطع
..لاااا كنت توقع انه لك
رعد بستفهم:وش صاار فيه
رانسي بضحكه انتصاار:عليه السلاام كسرته
على راسه اخته هههههههههه





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
~~~~~~~~~~~~


حامد جالس وعينه على
جنى الي جالسه وتبكي

ورا ظهر حمد
مقهووور مجروووح منها
كيف استغفلته كان يدلعها
اكثر من بنااته ومتعلق فيها
ومفكر يخطبها لاحمد من حبه لها
كيف تخطط على لافي لافي
لافي الـ..هز راااسه مايبي يتذكر شي
ابدا ابدا الحظه هذاي يتمنى يمووت
ولا يشوف لافي وكيف بيواجهه بيتشمت فيه
بعد كل شي سواها فيهم
ناظر لجارح الي يلهث من اثر المعركه الي سواااها
مع رافل حتى صيطر عليه لكن
كان واقف قدام الباب
وعينه على خاله حمد
ورافل وااقف بكل بروود بعيد
عارف وش الي يخليه يوقف
مو هو ولا جنان همته عشان حمد واقف
تنفس بقهر وش يسوي حتى يسترجع ولده
مافيه امل خلااص والخاافي اعظم لو عرف وش سوى بعد
ماارمها يمكن يذبحه الي ماسكه حمد مايقدر يقوله شي
بسبب حمد الي يعنفه كل مجا طاريه
انتبه لجارح وهو يصرخ بغضب لو اطلقه على القصيم احرقهم
يمكن لنه شاف لعبه ببنات النااس جا في اخته
هو الي يزيد غضبه:والله مااتطلع من هنا الا على قبرها
ساامع ياخال
حلفت انا والله مايهمني لا خال ولا ام ولا احد
فااهم لو الثمن روووووحي
لدفعها حتى ا1بحها
مايصبح الصبح وهي عااااااااايشه

زااد صياااح جنان وهي تحتمي
بنفسها تضم ييدنها فرجلينها وتتترجف
ينتظر بايلحظه تطلع روووحها
حمد بغضب من كل شي يصير قدامه
هو غضباان منها ومن جاارح بعد :
جاااارح بس عااد قلت لك البنت مراح تجلس بترووح معي
مراح تجلس هنا
جاارح بثوراان:ماهي جالسه لكن ماااتروح معك تروووح لقبرها قبل تجيب لنا فضيييحه
اكبر زين انها طاااحت بلافي ولا بغيييره
كان فضحناااا

رافل بغضب دقم منه دفه

:جااارح احترم نفسك لترفع صووتك على ابوووي

طعنـــــــــه طعنه
استقرت بقلب حاامد وهو يشوووف كيف رافل
ثااير بغضب على جارح عشان رفع صووته على
حمد ويقول ابووي..
تذكر ذك اليوم الي ضربه لافي فيه
كان موجود ولا حرك ساااكن
جارح دفه بالمثل:قله يطلع من هنا اختي مالحد دخل فيها
انا حر فيها اذبحه اقطعه كيفي
انتم ماااتحسوون بالنااار الي شاااب فيني
..سكت شوي وبعدها تكلم..
لكن بصووت ضااايع حزيين
اول مره يتكلم كذا
كان دايم غير مباالي ومستهتر
لكن اليوم كشف كل القنعه:
محد حااس بالنار الي فيني
ابوي ومات وانا صغير مافهم شي و
عماامي وتخلو عنا
وخوالي ..لف لحمد..
حمد مايقصر بس اهتمااممه اخذه ..رجع وشر عليه
وبغل..انت كل اهتماه اخذته حتى من عياااله
يحبك اكثر من كل شي
لو مر وسلم لكن كنه غريب يسلم ويسئل ومشي
عمره ماوجهني لصح او الغلط
انا مادري من ارمي السبب عليه
على خوالي او امي
الي تكره خالي ..
سمع شهقت امه لكن ماهتم
..ايه تكرهه ليش ان الله منعم عليه
يمكن حسد مو كره مدري عنها
حامد يحبني ويغليني اكثر من عياله لكن
عمره مانصحني
ولا قال لاتسوي الخطاء
..ضحك بسخرياء ..
ههههه اصلا هو يبي له احد ينصحه
بس وش اقول
لف على حمد الي سااكت
ويناظر له بحزن ع رحمه ع قهره انه اهمله هو وخواته
:جاارح
نطقها بدون احساس وهو يشوف انفجار
لاكن جاارح صرخ وهو يضرب صدره:
بس بس لتقول جاارح خلني بحاالي والحين اطلعو مين قاالكم
اصلا تجوون
تركوناا بحاالنا
تركوووناااا
حمد تقدم منه وهو يمسك يده:جاااارح
بس عااد جنان من اليوم ورايح
خلاص مراح تجلس معك
ولانا باااخذها
جاارح ناظر لخاله بستفهاام:
وش قصــدك

حمد نااظر لراافل
وقاال بعد صمت دااام لدقايق :
نزوووجها


~~~~~~~~~

في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."


~~~~~~


انتهــــــــــــــــــــــى



تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير


لست أدرى 25-11-13 08:51 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وجدد .... حبيبتى .. قريت الفصول كلها دفعة واحدة لما حسيت دماغى هتطق من تسارع الاحداث


بس تسلم ايدك يا قمراية ... مبدعة بتفكيرك ... ومبدعة أكثر بغموضك اللى مانكشف لحد دلوقتى


يالله ... عندى كلام كتير مش عارفه هفتكره أو لا .. وممكن يكون كلامى مش مترابط اساسا .. بس استحملينى بقى ..

أولا مشهد أم فهد وفرح وفهد فى آخر ظهور ليهم ... بجد بكيت من قهرتى على حالهم ... سبحان الله قد ايه الدنيا غريبة .. 1 كم هو الفاصل بين الفقر المدقع والثراء الفاحش !!!! الله يصبر كل من كان فى مكانهم يارب

بصى عندى توقع ، مش عارفه اركبه ازاى .. بس أم فهد فى توقعى هى أم رافل .. هى زوجة حامد ماماتتش ولا حاجة .. لكن مش قادرة اتخيل هو ليه رماها هى وأولادها الصغار !!! بس فى نظرى ده تفسير لموقفين .. موقف رانسى من فرح .. اعتقد انها بتشبه على فرح يمكن لأنها شايفه فيها شبه من رافل أو من عمها ... وموقف فهد من رافل ( آآآآه انا نسيت اقولك انى واثقة انه رافل هو اللى نقل ام فهد للمستشفى )، اكيد فهد شاف ابوه قبل كده بس طبعا مايعرفش انه ابوه .. يمكن كان بييجى يزورهم فى وقت ما !!! بس لو كلامى صحيح .. طيب منين جابوا اسم محمد النايل !!! مش عارفه بس دى فكره عندى

امممم البت رانسى دى محيرانى ... مشاعرها من ناحية رافل متضاربة شوى بتكرهه بس واضح انها من جواها مش بتكرهه حقيقى ... انتى عايزه توصلى بينا لفين ؟؟؟ انا بربط بين رانسى ولافى من اول مشهد اتقابلوا فيه .. وبتعلق ترانيم فيها فأنا واثقة انه مصيرهم للزواج ان شاء الله ... بس لسه مش قادرة افسر إيه مشاعر رانسى الحقيقية ناحية رافل ... هل هى بتعتبره مجرد أخوها .. ولا بتحمله شعور خاص ؟؟!!!!

جاااارح ... واضح انه صاحب المشهد اللى نزلتيه فى المقتطفات عن واحد دخل غرفة واحدة وقاعد بيتمسح فى سريرها وشالها ... لأنه من الواضح انه اللعوب الوحيد فى القصة دى ... وأهو شافه فى اخته ... لكن الصدمة انه أمها تكون مشجعاها على كده ..

صعب على جارح انه عايش طول عمره من غير راجل كبير يوجهه ويراعيه ... لكن أمه كمان عليها لوم كبير .. ياما ستات عاشوا أرامل ومع ذلك قدروا يربوا أولادهم احسن تربية ويغنوهم انهم يحتاجوا لأى حد ... لكن هى بدل ماتشغل نفسها بتربية أولادها تربية سليمة انشغلت انها تبثهم كرهها لأخوها ... رغم انى مش متخيلة هى ليه تكره حمد ؟؟!!! الله يهديها هى وبناتها ...
وبعدين جارح بيحقد على رافل انه آخد حمد منهم ... سبحان الله ماهو رافل حياته كانت اسوأ منك مليون مرة ... مستخسر فيه انه لقى اللى يضمه ؟؟!!! ولو كان حمد بيحبه اكتر من اولاده نفسهم فده لأنه سنده ويستحق منه الحب ده ... وحمد ماقصرش مع اولاده ولا حسسهم بأى فرق بينهم وبين رافل !!!


أرجووووك وجدد ... إياك تكونى ناوية انه حمد يخلى رافل يتزوج جناااان .... والله عقلى يشيط فيها !!!! رافل مش هيقدر يرفضله طلب ... بس بتكون حياته جحيم مع المنحلة دى !!! وماتقوليليش انها هتتعدل ويحبها والكلام ده .... هو يستاهل واحدة احسن منها مليون مرة ... كفاية اللى شافه لحد دلوقتى ..



يلا ... بانتظارك فى البارت القادم ... بس ياريت ياقمر تلتزمى بالمواعيد وما تتأخريش علينا


سلامات يا حبيبتى

وجـــدد 26-11-13 11:41 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3392709)
وجدد .... حبيبتى .. قريت الفصول كلها دفعة واحدة لما حسيت دماغى هتطق من تسارع الاحداث


بس تسلم ايدك يا قمراية ... مبدعة بتفكيرك ... ومبدعة أكثر بغموضك اللى مانكشف لحد دلوقتى


يالله ... عندى كلام كتير مش عارفه هفتكره أو لا .. وممكن يكون كلامى مش مترابط اساسا .. بس استحملينى بقى ..

أولا مشهد أم فهد وفرح وفهد فى آخر ظهور ليهم ... بجد بكيت من قهرتى على حالهم ... سبحان الله قد ايه الدنيا غريبة .. 1 كم هو الفاصل بين الفقر المدقع والثراء الفاحش !!!! الله يصبر كل من كان فى مكانهم يارب

بصى عندى توقع ، مش عارفه اركبه ازاى .. بس أم فهد فى توقعى هى أم رافل .. هى زوجة حامد ماماتتش ولا حاجة .. لكن مش قادرة اتخيل هو ليه رماها هى وأولادها الصغار !!! بس فى نظرى ده تفسير لموقفين .. موقف رانسى من فرح .. اعتقد انها بتشبه على فرح يمكن لأنها شايفه فيها شبه من رافل أو من عمها ... وموقف فهد من رافل ( آآآآه انا نسيت اقولك انى واثقة انه رافل هو اللى نقل ام فهد للمستشفى )، اكيد فهد شاف ابوه قبل كده بس طبعا مايعرفش انه ابوه .. يمكن كان بييجى يزورهم فى وقت ما !!! بس لو كلامى صحيح .. طيب منين جابوا اسم محمد النايل !!! مش عارفه بس دى فكره عندى

امممم البت رانسى دى محيرانى ... مشاعرها من ناحية رافل متضاربة شوى بتكرهه بس واضح انها من جواها مش بتكرهه حقيقى ... انتى عايزه توصلى بينا لفين ؟؟؟ انا بربط بين رانسى ولافى من اول مشهد اتقابلوا فيه .. وبتعلق ترانيم فيها فأنا واثقة انه مصيرهم للزواج ان شاء الله ... بس لسه مش قادرة افسر إيه مشاعر رانسى الحقيقية ناحية رافل ... هل هى بتعتبره مجرد أخوها .. ولا بتحمله شعور خاص ؟؟!!!!

جاااارح ... واضح انه صاحب المشهد اللى نزلتيه فى المقتطفات عن واحد دخل غرفة واحدة وقاعد بيتمسح فى سريرها وشالها ... لأنه من الواضح انه اللعوب الوحيد فى القصة دى ... وأهو شافه فى اخته ... لكن الصدمة انه أمها تكون مشجعاها على كده ..

صعب على جارح انه عايش طول عمره من غير راجل كبير يوجهه ويراعيه ... لكن أمه كمان عليها لوم كبير .. ياما ستات عاشوا أرامل ومع ذلك قدروا يربوا أولادهم احسن تربية ويغنوهم انهم يحتاجوا لأى حد ... لكن هى بدل ماتشغل نفسها بتربية أولادها تربية سليمة انشغلت انها تبثهم كرهها لأخوها ... رغم انى مش متخيلة هى ليه تكره حمد ؟؟!!! الله يهديها هى وبناتها ...
وبعدين جارح بيحقد على رافل انه آخد حمد منهم ... سبحان الله ماهو رافل حياته كانت اسوأ منك مليون مرة ... مستخسر فيه انه لقى اللى يضمه ؟؟!!! ولو كان حمد بيحبه اكتر من اولاده نفسهم فده لأنه سنده ويستحق منه الحب ده ... وحمد ماقصرش مع اولاده ولا حسسهم بأى فرق بينهم وبين رافل !!!


أرجووووك وجدد ... إياك تكونى ناوية انه حمد يخلى رافل يتزوج جناااان .... والله عقلى يشيط فيها !!!! رافل مش هيقدر يرفضله طلب ... بس بتكون حياته جحيم مع المنحلة دى !!! وماتقوليليش انها هتتعدل ويحبها والكلام ده .... هو يستاهل واحدة احسن منها مليون مرة ... كفاية اللى شافه لحد دلوقتى ..



يلا ... بانتظارك فى البارت القادم ... بس ياريت ياقمر تلتزمى بالمواعيد وما تتأخريش علينا


سلامات يا حبيبتى



هلاا وغلااا
لست ادري

حيااااك ربي

وربي لو تشوفيني
قد ايييش فرحااانه
بردك
ووتشريييفك لروااايتي
وانها اعجبتك انا مو قااادر اوصف شعوووري

فرحااانه
بقوووه

هههههههههه خانني التعبيير
..

ربي يسلمك وربي طلتك الا روووع والاااجمل

اسعدتني كثييير

..كلامك كله عسل وربي
وبلسم على قلبي

من ردك هذا وربي حسيت ان صدق صدق مجهوودي وتعبي باالكتاابه مراح بلاااش


...حبيبتي المواعيد ثابته كل جمعه باارت

وان شاء الله الموعد منااسب للجميع




اسعدني مروورك وتعليييقك

لتحرميني طلتك
كل باارت حبوبه

لست أدرى 26-11-13 12:05 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدد (المشاركة 3392834)
هلاا وغلااا
لست ادري

حيااااك ربي

وربي لو تشوفيني
قد ايييش فرحااانه
بردك
ووتشريييفك لروااايتي
وانها اعجبتك انا مو قااادر اوصف شعوووري

فرحااانه
بقوووه

هههههههههه خانني التعبيير
..

ربي يسلمك وربي طلتك الا روووع والاااجمل

اسعدتني كثييير

..كلامك كله عسل وربي
وبلسم على قلبي

من ردك هذا وربي حسيت ان صدق صدق مجهوودي وتعبي باالكتاابه مراح بلاااش


...حبيبتي المواعيد ثابته كل جمعه باارت

وان شاء الله الموعد منااسب للجميع




اسعدني مروورك وتعليييقك

لتحرميني طلتك
كل باارت حبوبه



يالله ... أنا استحق كل ده !!!! اخجلتينى والله يا قمرى

حبيبتى انت تستحقى أكتر لأن دماغك وافكارك جميلة وتستحق المتابعة والاستمتاع بيها صدقينى ... ماشاء الله ربنا يباركلك

ان شاء الله متابعاكِ على طول ..


صحيح ... ليه ماحطتيش اعلان عن روايتك فى الشريط ؟؟؟ انتى عارفه الروايات فى المنتدى كتير ماشاء الله ، فممكن ماحدش خاد باله من روايتك ... اعلنى عنها وان شاء الله تلاقى اللى يرضيكِ ... خصوصا انه واضح انك مش اول مرة تنزلى رواية فى ليلاس .. صح ؟؟!!!


المهم لى تعليق كمان كنت نسيته وقتها وخايفه منه مووووووووووت


اقتباس:

كمل طريقه لفندقه
.وماادري بمكالمته هذاي
تسبب بالم لشخاص
مايستحقون

ساعتها مافهمتش الجملة دى ... مين اللى هيتسبب لهم بالألم !!! دلوقتى حاسة انه اللى خايفه منه هيحصل ....ز آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبى عليك يا رافل ... ماكانش يومك يابنى ..


حاجة كمان ... ليه رافل بيكره لافى ؟؟؟!!! هل لأنه قريب حامد بس !!! هو بيقول انه من يوم مادخل لافى حياته اتقلبت جحيم ... فى توقعى انه لما حمد خاد رافل من دار الايتام ماعرفهوش انه عمه وان حامد هو ابوه ... يمكن عشان تفضل علاقته بحامد كويسه ومايغضبش عليه ... ممكن يكون لافى هو السبب فى انه رافل عرف الحقيقة ، عشان كده بيكرهه !!!! يلا بانتظار انكشاف الحقائق والغموض ده ..


معلش نقطة أخيرة ... فى مشهد البداية كان رافل عمره 8 سنوات ورانسى سنتين ، وبعدين جبتيهم بعد كده رافل عنده 33 سنة ورانسى 24 ... فيه حاجة مش مضبوطة ... اعتقد كده رافل المفروض يكون 30 سنة بس ... هى ملحوظة مش مهمة ربما بس حبيت اقولك عليها برضه ..



سلامات يا قمر

وجـــدد 27-11-13 04:36 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3392835)
يالله ... أنا استحق كل ده !!!! اخجلتينى والله يا قمرى

حبيبتى انت تستحقى أكتر لأن دماغك وافكارك جميلة وتستحق المتابعة والاستمتاع بيها صدقينى ... ماشاء الله ربنا يباركلك

ان شاء الله متابعاكِ على طول ..


صحيح ... ليه ماحطتيش اعلان عن روايتك فى الشريط ؟؟؟ انتى عارفه الروايات فى المنتدى كتير ماشاء الله ، فممكن ماحدش خاد باله من روايتك ... اعلنى عنها وان شاء الله تلاقى اللى يرضيكِ ... خصوصا انه واضح انك مش اول مرة تنزلى رواية فى ليلاس .. صح ؟؟!!!


المهم لى تعليق كمان كنت نسيته وقتها وخايفه منه مووووووووووت





ساعتها مافهمتش الجملة دى ... مين اللى هيتسبب لهم بالألم !!! دلوقتى حاسة انه اللى خايفه منه هيحصل ....ز آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبى عليك يا رافل ... ماكانش يومك يابنى ..


حاجة كمان ... ليه رافل بيكره لافى ؟؟؟!!! هل لأنه قريب حامد بس !!! هو بيقول انه من يوم مادخل لافى حياته اتقلبت جحيم ... فى توقعى انه لما حمد خاد رافل من دار الايتام ماعرفهوش انه عمه وان حامد هو ابوه ... يمكن عشان تفضل علاقته بحامد كويسه ومايغضبش عليه ... ممكن يكون لافى هو السبب فى انه رافل عرف الحقيقة ، عشان كده بيكرهه !!!! يلا بانتظار انكشاف الحقائق والغموض ده ..


معلش نقطة أخيرة ... فى مشهد البداية كان رافل عمره 8 سنوات ورانسى سنتين ، وبعدين جبتيهم بعد كده رافل عنده 33 سنة ورانسى 24 ... فيه حاجة مش مضبوطة ... اعتقد كده رافل المفروض يكون 30 سنة بس ... هى ملحوظة مش مهمة ربما بس حبيت اقولك عليها برضه ..



سلامات يا قمر


ياقلبي واكثرر بعد
انتي رفعتي من معويااتي
فووق ماتتصورين

...يسلمووو قلبي
من ذووقك وربي


...والله العلاان ماقدرت التد عندي زففت
الرسال ضعيف
ويالله انزل البارت وطلع

البركه بالمتاابعين بيروجون لي:liilas:
افدااهم انا

ممكن اني ملخبطه

انا قلت رافل 33 وراانسي23

براجعه واششوف
تابعي
البارت القادم وتلقي اجوبه لأسئلك




اسع
ني مروووورك وتعليييقك
لتحرميني طلتك

دمعة خشوع 27-11-13 01:57 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
السلام عليكم ورحمة الله
انا من المعجبين برواياتك
فقد قرات روايتيك الاوليتن خلف الكبرياء و رواية بين الماضي والحاضر اما الثالثة انا بصدد قراءتها باذن الله
ولكن عندما رايت هاته الرواية لم اقاوم فضولي بان اقرا احداثها
تجذبني فعلا افكارك وطرحك المختلف للرواية مما يجعلها مميزةاتمنى لك حظا موفقا في عالم الروايات
ولي عودة ان شاء الله للتعليق على ما خطته اناملك
بحفظ الرحمان غاليتي

وجـــدد 28-11-13 06:15 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة خشوع (المشاركة 3393223)
السلام عليكم ورحمة الله
انا من المعجبين برواياتك
فقد قرات روايتيك الاوليتن خلف الكبرياء و رواية بين الماضي والحاضر اما الثالثة انا بصدد قراءتها باذن الله
ولكن عندما رايت هاته الرواية لم اقاوم فضولي بان اقرا احداثها
تجذبني فعلا افكارك وطرحك المختلف للرواية مما يجعلها مميزةاتمنى لك حظا موفقا في عالم الروايات
ولي عودة ان شاء الله للتعليق على ما خطته اناملك
بحفظ الرحمان غاليتي


وعلييكم السااام ورحمة الله وبركاته

نووورتي لبى قلبك يسعدني ويفرحني

انها اعجبتك الحمد الله


ربييي يسلمكك
من ذوووقك ياقلبي



اسعدددني مرووورك وتعاليييقك

لتحرميني طلتك

وجـــدد 28-11-13 06:17 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



الفصـــــــــل الثاامن

~~~~~

ْْْْْْْْْْْْْْْ
هذا نصيبي في الحياه ونصيبك جمر المفارق للأسف يحتريني

بعيشبك قبل الحزن يبتديبك قبل الفراق الي كفى دمع عيني
............
~~~~~~~~~~~~

تقدم من جناحها وحط يده على مسكة الباب
بدون لا يطق له 4ايام يجي ويطق عليها مااترد
ويرجع خايب ..
ادار مقبض الباب وشهق بفرحه انه فاتح
ماتوقع ولا واحد بالمية دخل بسرعه وكانها
بتقفل وبوجهه سكر الباب وراه وهو
يتلفت يمين يسار بالجناح هااادي
الصاله الصغيره الي تحيط بغرفة النوم
والمطبخ التحضيري الصغير
طافي ضؤه
وين تكون .
رد على نفسه .
وش هالسؤال الغبي اكيد بالغرفه
تقدم بيدخل بس تراجع وهو يطق الباب
وينناادي:رنوووسه
سمع حركه قويه بعدها هدى الصوت
دق مره ثانيه وهواينااديها:راانسي رنووس رنوومه
افتحي

:لااارد
تقدم وهوو يفتح الباب
ويطل برااسه الغرفه ظلام وهي متكوووره على نفسها بالسرير
ونايمه
ابتسم بقهر تدعي النوم ماهي ناييمه كذابه لنه سمع صووت
تقدم وهو يقترب من السرير ويجلس على طرفه
مد يده ورفع طرف الحاف عنها:رنووسه
عارف انك صااحيه قومي بكلمك بمووضوع
لارد...
تنهد بقهر:راانسي قوومي
ترا مو حااال هذا ممكن اعرف وش فييك
بالضبط ..سكت شوي وبعدها قال..
تدرين الوافي بيجون بكرا
زي الملسوووعه قفزززت بكل قووتها وهي تنفض الغطاء عنها
وتصرخ بصدمه:اييييييييييششش
رعد ترااجع بخوف من صرختها وش قصدها مااتعرف يعني
:ليش مااتدرين
صاااحت بصدمه:لالا وش يبووون
رعد بتعجب مكان عارف وش سبب صراخها:رااانسي وش فييك
مو صااحيه انتي
استوعبت انها جالسه تكلم رعد
لفت عنه:ايه صاحيه ولو سمحت اطلع برا بناام
رعد سحب الغطاء وهو يقول:قووومي
ولا حرف وش بتناامي لا يابابا ماافيه نووم
احد ينام الساعه 7 المغرب قووومي يااالله
ياالله الكل جاالس تحت ابوي وامي
وخالد والنتفه الصغييره
تصاارخ بتشووفك
رفعت رااسها وهي تبستم على طاري اختها:
لتغلط على ريمي
رعد فرح من شاف ابتسامتها
وقف وهو يقول :يالله الحقيني
مانزل تحت الا وانتي وراي
لتفكرين ترجعين
تنامين ياويلك مني
..طلع وراح لجناحه

دخل وهو يسكر الباب
كمل لغرفة النوم بدل ملابسه لبجامه
وباله يم رانسي تغيييرت كثيير صارت ماتجلس معهم
ودايم بجناحها وحتى بنات عمها مقاطعتهم الا قليل
مغير صديقتها ايثار وفرح
والي فيها مطلع رافل من البيت
لا من القصيم كله
لن ابوي غصبه على الزواج من بنت عمته
حصه ملك عليها وختفى حتى البيت مادخله
ارسله هو يجيب اغراضه ومنها ماخطت رجله داخل القصر
مستغررب مقاطعته لهم
بس بعد مرور 3شهور عرفت السبب وبالصدفه
ممكن لو تعرفون السبب بتقولون ان ماعندي
غيره بس انا اعرف رااافل زين
عمره ماسوا الشينه ويعتبرنا اخواانه
وعشان كذا مازعلت منه رغم انه صرح لي بعد ماوجهته
تقدم لسرير وهو ي
نزل جواله على الكومديناء
ومشى بيطلع هو مدمن جوال ونفس معظم شباب هالوقت
بس فيه وقت يحدده ينزل جواله غصب عنه
الوقت هذا يجلس مع ابوه وامه
فينزل جواله بالغرفه حتى مايشغله عنهم
دق جواله بعد مطلع من الغرفه رجع بخطواته سريعه
له وهو عاارف مين المتصل
شاله وهو يفتح الخط:الوو
:السلام عليكم مساء الخير
رعد جلس على السرير:وعليكم السلام
مساااء النوور والسروور
بعد صمت من الطرف الاخر :__
رعد بعتااب:نهوون عليك تتركنا شهر شهر يارافل
ماتفكر تسئل عني
رافل وقف عند النافذه من مكتبه وعينه لبرا بدون هدف
باله يم القصيم كله
تنهد بعمق :مو بييدي يارعد مو بيدي مقدر
والله ادخل البيت عارف امي زعلاانه مني
بس وش اسوي مووبيدي وانت اكثر واحد يعرف
ابوي كسرني يارعد كسرررني
رعد بحزن على حال اخوه و ولد عمه:عاارف يارافل
بس ابوي كان مجبور لاتلومه ومكان قدامه الا انت
رافل بقهر ضرب على حافة النافذه:وانا انا صرت كبش الفداء
ليش ليش انا انا عمري ماشفت الحياء الحلوه الا بعيشتي معكم
وابوي حمد حرمني منها عشان خاطر اخته وعيالها نسي كل شي سويته له
بريته حتى اكثر من ابوي الي يبكي دم يدور رضاي
رعد بعتاب:راافل ..سكت شوي وبعدها وقف وهو يمشي بالغرفه بدون
هدف مو عارف وش يقول حزين لحال رافل وابوه بين نارين
مو عارف من يوكون بصفه..انت تعرف ابوي
وش كثر يحبك بس لو ماتصرف بذيك الحظه بننفضح وانت عااارف زين

وجـــدد 28-11-13 06:22 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

رافل بتغيير للموضوع الي يجرحه كل ماتذكر:
كيف الشركه عسى تعلمت لشغل زين
رعد عرف انه بيغير الموضوع:اي زيين الا شين
الله ايسامحك يوم رميتها علي
بالله عليك انا وجه شغل خلني على السووني
على قولت رنووس
مامني فايده
هههههههههه

رافل اسمها هز كل ذره بجسمه
ورااااااح فكره لذاك اليوم
الي ابوه رما عليه قنبلته
بوجهه وفجرهاااا

حمد :نزووجهاا


جارح لف على خاله :ههههه ولله ومين الي بيدق الصدر ويقول تعال و زوجونياها
ولا الي بنجي ونقوله تعال استر فضيحتنا
حمد لف عن رافل الي رفع راسه بصدمه لاابوه وكانه عارف
انه يقصده:مو بعيد
ولد خالها وبيسترها
ويداري الفضيحها عنا
راافل

رافل ترااجع بصدمه:اييييش
انا انا اتزووجها مستحييييل
يبه الي قاعد تقووله
حمد ناظر فيه وبقوه مصطنعه:لا مو مستحيل
مربيتك حتى تجي تعصي كلاامي
بعد هالعمر يارافل
رافل وصدره يرتفع وينزل بضطراب غضب على صدمه
على جنوون من الي يسمع بس كبته على انه ابوه
وطلع صوووت جااامد بااارد:يبه
عمري ماااعصيتك بحيااتي كلها
انا بار فيك كل عمري
بيه لو تبيني ارمي نفسي بالنار رميتها
بس بس يبه الا الزوااج ماقدر مااااقدر طالبك يبه لتذبحني
الزواج هذا لو تم بتذبحني راح اتخلى عن روحي ومن يعيش بجووون روحه يبه
حمد وهو يتقطع من الدااخل على شكل رافل بس مافيه طريقه تنقذ
بنت اخته الا هالطريقه
:ماعندي كلام ثااني يارافل بنت عمتك بتتزوجها
وشو الي مايخليك تقدر مانقصها شي
رافل بجنون رص على اسناانه مايقدر حتى يصرخ يعبر عن غضبه
:مناقصها شي هههه .ضحك بسخرياء.
ناقصها الحيا والتربيه السنعه يبه كيف بترميها بكبدي
كذا
حمد قاطعه:انت ربيها على كيفك تراه متزااال طفله انت ربيها
جارح كان يتقطع قهر منها وعليها وهو يسمع كلام رااافل
بس سااكت مابيده شي
سلم امره لخااله.
رافل هز رااسه
برفض مايقدر ماايقدر ابوه كذا يهد م كل احلااامه كلهاا
الي عاايش لها الا هالووقت
:يبه انت تكسرني والله تكسرني
عارف اني ماقدر ارفض لترغمني
طالبك يابوي
لكن حمد صد عنه وهو يقول من وار قلبه :كان تبي ارضاي
ياولد اخوي بعد شهر زوااجك والاسبوع الجاي الملكه
ببيتي انتظرك وان ماجيت اعتبره رفض منك

رافل شاف مافيه امل يتراجع عن قراره وهو اكثر واحد يعرفه
كلمة ولد اخوي القطع بينهم عرف ان لااامفر
..تجهم وجهه وهو يسمعه لا وفي بيته يبي الملكه
وش الجرح هذا لي تلقيته منك يابوي و لا جالس تحفر فيه
ناظر لحامد شافه ساكت ومنزل راسه
هز راسه بحرقة قلب:مواافق يبه مووافق
حمد فرح انه ماكسر كلمته:ايه هذاا ولدي الي ربيت
رافل الحين صرت ولدك الله ايسامحك يالغالي:لكن بشرط
ابو رعد هز راسه موافقه:موافق موافق قل الي تبي

رافل ركز نظره على حامد وهو يقول:الملكه في بيت..
سكت شوي وبعدها قال..ابوي حامد
حامد رفع راااسه بصدمه وكانه بحلم مو واااقع
سمعه قال ابوي واالله سمعه مايتخيل
حمد ناظر له بصدمه بس تداركها وهو يقول:لك الي تبي
ياوليدي لـ...

:راااااااااافل
صحى من ذكريااته المشوومه:نعم
رعد بستغارب:وين رحت وانا اصصاارخ لي سااعه
رافل بضييق ماقدر يخفيه :رعد انا مشغول كنت بس بتطمن
عليكم
رعد بضيق:لو صادق بتطمن تعال لنا حتى امي حزييينه لفراااقك يارافل
وبكره بجون الواافي كلهم لنا وابوي بيسوي عشاء
لهم تعال
رافل حس بدقااات قلبه وصلت لحلقه:اييشش وش عندهم
رعد حط يده على فمه غبي غبي وش سوى:هاه
لا بس زيااره عاديه ايه ابوي عازمهم على طلعة البر
رافل رفع حاجب :طلعت برا هالوقت
رعد قل وش سبب زيارتهم
رعد مااقدر والتزم الصمت:___
رافل فلتت اعصابه:رعــد رد
رعد بسرعه :كان بتعرف تعال ماعدي رد غيره مع السلامه بنزل لابوي عنده شغل
..سكر منه
ونزل الجوال
وطلع من جنااحه
تااخر وهو يكلم رافل

دخل الصاااله وشاف رانسي جالسه معهم
ورريم جالسه بحظنها وتسولف لها بحمااس وهي تضحك
..ريم حمد الراسي 5سنوات..

:السلام عليكم

ابو رعد رفع راسه لولده وهو يرد السلام لاحظ الضيق عليه
:وعليكم السلام
وين اختفيت رحت تجيب اختك وغطيت
ضحك بدون نفس:هههههههه
معليش يالغالي بس جتني مكلامه
ابو رعد بستغراب:ومين الي كلمك وقلب موودك كذا
ونت مستاانس
خالد كان يراقبه من دخل قال
بضيق:اكيد رافل وحنا متى استاانسنا من طلع رافل من القصيم

هدى ام رعد لمعت عيونها دموع:ايوالله اشتقنا له
4شهور يختفي من البيت وبالاخير يقرر يبعد نهائي الله ايسامح الي كان السبب

حمد قال بحزم ومقاطعه لكلامها
:هو الي مشتهي يطلع ماله داعي هالدموع ياهدى

ام رعد بغضب:لا موو مشتهي انت الي تخخلييت عنه لجل خااطر اختك
بعته حتى تسـ..
صرخ فيها بعصبيه:هــــــــــــدى
سكتت وهي تداري دمووعها ووقفت طالعه من عندهم
رانسي كانت محتضنه ريم
مخفيه وجهها في جسمها الصغير
من سمعت اسمه تجمدت
بس صدمها كلام امها
وش قصدها يتخلى عنه عشان
اخته وباعه وش السالفه
..
بغصه راح فكرهه
لكلام ابوها قبل فتره

كانو مجتمعين كلهم الا رعد
بالصاله
دخل عليهم بعد
حادثها 5ايام وهو يقول
بكرا ملكة رافل
جنت انفجعت وهي تسمع كلامه
ملكته يعني وش قصده
يتزووج
رااافل بيتزوووج
ووو ومين الي بيتزوجها
ووكيف اصلا وكلامه الي دايم يردده
ولا بس عشان يقهرها وينرفزها
لين علقها فيه
..مو زواااجه الفاجعه
الفااااجعه الكبرى
كانت العروووس
مكانت الا جنـــــان
جناان ماااغيرها النسانه الكريه
ولي حتى هو ماسلم منها كانت تسب فيه
شلون وكيف
خطبها ووافقت
وملكتهم بكرا وفي بيت عمي حامد
الي يكرهه رافل فيه شي
:مستحييييل
.طلعت كلمتها لااريادي
لف ابوها عليها وهو يقول:وشو الي مستحيل
رانسي لزالت تحت تاثير الصدمه وماهي مستوعبه حتى مين الي يتكلم معها
:رافل مستحيل يتزووج
جنان جنااان تكرهه
ولا تطيق اسمه كيف واتفق عليه
ابو رعد بقوه وهو بيقطع كل استفسااار ممكن يكشف
لهم اصول القصه:دلع بناات من خطبها وافقت
والدليل ان بكرا ملكتهم
..كان ابوها يتكلم
بس هي مو معه
مع كلمته .خطبها ووافقت
خطبها ووافقت
يعني هو الي خطبها
صرخت بكل قوووتها
مطنشه صدمت ابوه فيه صراخها
:سااااانتي ساااااااااانتي

جت الشغااله تركض زي المجنوونه
من صراخها :يس يس
رانسي بعصبيه:تعاللي ياملا الصمخ ساعه اصرخ ماتسمعين
تعالي اسندين ابصعد لجنااحي
مسكته الشغاله وساعدتها تحت نظرات ابوها
وامها وخاااالد
كانت رجلها لسى بالجبس مافكتها
..
صحت من ذكرياتها
على صووت
خالد:
رانسي

لفت له
وشافت السامعه بيده
:نعم
خالد بغموض:صديقتك على الخط
رانسي نزلت ختها بجنبها وهي تقول:صديقتي
وليش ماتدق على جوالي
..تقدمت وهي تشيل السماعه..الوو
:ـــــ
رانسي بستغراب:فرررح وش فيييك
فرح:رانسي الحقي علي فهد تعباان مو عارفه وش فيه
مايدري بس يهذي وحتى الحراره ماعليه
رانسي بخوف:اسم الله عليه مايشوف شر ياقلبي الحين اجيك دقايق
مع السلامه..
سكرت منها وهي تلف لاابوها والي بيده ملف وهو
يتصفحه:بابا بروح لصديقتي اخوها تعبان
وماااعندهم احد
ابو حمد رفع حاجبه:هالوقت ووين ابوها او اخونها
رانسي بحزن على حالتها:بابا هي وحيده مالها احد
بس اخو كبر خالد وامها المريضه
ابو رعد:مالها خوال عمام
رانسي هزت راسه:لا ماتعرف احد الا خال
ومات العاام
ابو رعد تنهد وهو يقول:الله يكون بعونها طيب بابا
روحي وخوذي اخوانك معك
احسن من السائق باهاليل
هزت راسها وهي تفز:زين بابا
.لفت لرعد..يالله رعد بسرع البس
اخوها مره تعباان
رعد بسرعه طلع يلبس
وخالد طلع برا

طلع من القصر كله ولف ورا البيووت
الطريق يخوف بس مو خالد الي يخااف
هو كان شاك ان فرح اخت فهد
بس مكان متاكد
لكن من قالت ان خالهم متوفي
العام وهي مالها الا اخو واسمه فهد
عرفخ
..ركض من بين البيوووت
بكل سررعته
اليوم مادرس فهد بس ماتوقع انه تعباان
وصل للبيت وهو يلهث

نسي ان رانسي ورعد مااايدلون البييت

او مايدر انهم مايدلونه

وقف على الباب وهو يلتقط انفااسه
وصار يطق الباب
بسرعه

دقايق وسمع صوت بنت :
مييين
رد بسرعه:انا انا خالد صديق فهد افتحي بسرعه
فرح فتحت فمها :وش تبي
فهد ناايم
خالد بالحظه بغى يترااجع وهو يقول يمكن مخطي
لخبط يمكن بينهم بس بعد تفكير قال:انتي صدييقة راانسي
فرح بخووف :ايه وش تبي فهد ناايم
خالد بنرفزه :باابنت افتحي مو اكلك انتي ماتصلتي برانسي وقلتي فهد تعباان
انا اخو راانسي
فرح فتحت فمها بصدمه رااانسي تكون اخت خالد
بربكه فتحت الباب وهي تقول
:طيب وين رااانسي
خالدد بعجل:بتجي بس انا من سمعتها تكلمك عرفت انه فهد صديقي وجيت بسرعه
وييينه فهد
فرح ركضت ل غرفته :هنا تعاال
وصل له وقف وهوو يسمع صوت جواله طلعه وهو يفتح الخط
وعينه تجي على فهد الي منسدح بفرااشه
وتعب وااضح عليه
:الو هلا رعد
رعد بستعجال:خااالد وين اختفييت
خالد بسرعه وهو يوف فهد يتحرك :انا عند فهد
رعد:ايييش كيف رحت
خالد :تراه قريب ورا القصر لف مع يساار القصر
وخذ الفه اليمين بعد القصر وامش سييده
بتشووفني عند البااب بسرررررعه
..سكر منه وهو يقرب لفهد وينزل لمستواه:
فهد فهد تسمعني
فهد بهذيان:يبه وينك
هممم انا انا بمووت
فرح شهقت بدون شعوور وهي تسمع كلامه ودموووعها تسييل
ام فهد دخلت الغرفه وهي يالله تمشي
ركضت لها فرح ومسكت يدها :يمه ليش قمتي
ام فهد بخووف وخانقته العبره:
اخوك وش فيه يافرح
سندي وش صااابه.. جلست بقربه وهي تذكر الله وتسترجع..
فهد يمه قووم
فهد مو حاس فيهم :خالي تعاال
انا شفتك مــ ـم م
شــ.ــ فـ ـتـ ـكـ ـك
عند البيت ليشش كذبو وقالو انك مت انت مامت
انا انا الي بمووت تعال
شووف امي واخختي من لهم بعدي
تعالي ياخالـ ـ ـيـ
ممممم
خالد ماقدر يمسك عبرته وهو يسمع كلامه
..وقف وطلع
برا البيت شاف سيارت رعد تمشي بين البيوت
ركض ووقف بنص الطريق
ورعد اسرع من شاافه

رعد تفاااجئ انه نفس البييت الي
مره قبل فتره وساعد امهم
سبحان الله والحين الولد
ذولى مايجيهم الا بصييبه
وقف قدام البيت ورانسي نزلت بسرعه
رعد نزل وانتبه لاخالد يبكي
:خااالد وش صااير
خالد لاول مره يخاااف
هز راسه وهو يقول بصوت يررررجف:فهد فهد بيييموت يارعد
تكفى سوي شي له قبل يمووت
.شهقى من العبره الي كاتمها..
رععد لو صار لفههد شي بموووت هذا رفيق الرووحي

رعد دخل بسرعه
لداخل وخالد ورااه

يدله على الغرفه
وصل وشاف فهد غايب عن الووعي
واخته تهزه وهي تصيح
رعد سحب كوب ماء منزل وهو
يبعدها:اختي بعدي شوي خنقتييه
رانسي تقدمت ومسكت يدها تبعدها ورعد
صب بيده مااء وصاار يمسح على وجهه
وينادي:فهد فهد تسمعني ااصحى فهــد

فهد فتح عيونه بضعف وجت على رعد
شهق بقوووه رعد ترااجع بخووف من شقته والي تلتها شهقتين
وفهد بصووت ضعيف يقول:خـ..الـ..لـ..ـي
جـ..جييت
رعد مصدووم تذكر قبل يوم
يشبهه على احد

تقدم منه وهو يقول له:قوم معي بنرووح للمستشفى
هز راسه بصووت ضعييف
:لا ماله دااعي انا بموـوت
بسـ...الحمـ..د الله جـ...يت
مخاف عليهم
رانسي خانقتها العبر وهي تسمع كلامه
طفل كيف يقول كلام مثل كذا
. حضانه فرح الي متقطعه صيااح
وام فهد اكثر تمااسك حتى من رعد الي بكى وهو يسمع كلاامه
كانت تذكر الله وتحمده على كل حااال
رعد حط يده من تحته وهو يقول:خالد افتح باب السيااره
تحت عترااضات فهد شاله وطلع فيه

ركب هو وخالد وحركو للمستشفى
منع فرح تروح معهم او حتى امه
وترك رانسي عندهم

رانسي تضم فرح وهي تقول:فوفه اهدي ياااحياتي هو بخير شفتيه صااحي
مافيه شي
فرح منهااره خااايفه تفقده
:والله كان ماافيه شي اليوم
يترجى امي مايدرس وهو مافيه شي
لكن رافض من الصبح يطلع من البيت
وفجاء المغرب تعب وشوي شوي لين خلاص طااح
ماذكر انه ذاق شي مو زين
ولا عليه حتى السخوونه مدري وش فيه
ام فرح بأيمان :اذكري الله يابنتي
اخوك بين يدين ربه هو الحاافظ
مثل مااحفظك لي بيحفضه
.اختنق صوتها وهي تقول..
ربي مايفجعني فيه هو الوحيد اعلم باحالي ووش تجرعت بهالحياه
ربي يحفظه لي ولا يفجعني فيه مثل مانفجعت باخوه
فرح تصيح:لااله الا الله يارب
تحفضه وترده سلاام يارب هـيئ
.تشهق وهي متركيه على كتف رانسي وجالسه بالارض
عند سريره
وامها جالسه بقربها



ْْْْْْْْْْْْْْْ
بعد عشر دقايق



واقف وخالد بقربه مركي راسه على
الحايط
ويخبي دموووعه حتى محد
يشوفه

..عشر دقايق

..عشرين

..ثلاثين دقيقه
.
مر نصف ساااعه
وماحد طلع
لهم .

خالد رفع راسه بقلت صبر
:رررعد لييش تااخرو

رعد تنهد وهو يقترب منه ويربت على كتفه:بيكون
بخير
ياخالد

طلع الدكتور ووقف يتشوف
اهله..
تقدم منه رعد وخالد
:دكتوور كيف فهد

الدكتور ناظر فيه:انت وش تقرب له

خالد بسرعه :عيال خالته كيييف

رعد رفع حاجبه على كذبة خالد بس سكت حتى تمشي

على الدكتور:كيفه

الدكتور سكت وهو محتار مو عارف وش يقول
:
مدري وش اقول لكم بس اخوكم
بخير مافيه شي ابداا
رعد رفع حاجبه:شلون مافيه شي
الدكتور ناظر فيه كيف انصدم بس قال:ماتحمد ربك انه بخير
رعد بنرفزه :الف الحمدالله والشكر بس شي مو معقوول
جايبه شايله بيدي مايحس غايب عن الووعي
وتااخذ مع داخل الكشف نصف سااااعه
وبالخير تطلع وتقول سلييم
خالد تركهم يتناقشون و ترااجع بهدوو ولف من ورااهم ودخل على فهد
بسرعه بدون لا يحسون
فيه
دخل على فهد وشافه جالسه على السرير ومسرررح
فكره

قرب له وهو ينادي:فــهد
انتفض فهد بعنف ورفع راسه له وبخووف :خاااالد
خالد بعتاب على قهر انه ارعب:ليش سووويت كذا
وش قلت لك امس
فهد بندم :كنت ابيه يجي
كنت بثبت لاامي واختي انه حي
خالد بغضب:وجاء جاء الي ارعبت امك واختك عشانه
وانا طيرت عقلي ونززلة دمعتي الي عمرها مانزلة
بدووون سببب
فهد بدمووع مغرقه عيوننه:ايه جااء جاااء يااخالد والله جاااء
خالد ترااجع بصدمه وهو يهز راسه يمين يسار:لا لا مانت صااحي اكيد
صاب عقلك شي
مين الي جاااء
فهد بقهر صرخ:خااالي خااااااالي
بتنكر انه هو الي شاالني بس ماقدرت افتح عيوني واشوفه زين
لني خفت يعرف اني امثل


:تمثــــــــــــــــل

لفو لرعــــد الي واااقف وينتفض بغضب

:تمثل المرض تمثل المرض على امك المريضه الي بغت تزهق روووحها
وهي تشوفك توووودع هاذا جزاااتها
تسوي فيها كذا

فهد معاد يقرد يتنتفس وهو يشوف
الي يقول انه خاااله
انهااارت كل احلااامه
وتخيلااته والاحلام الي بنى
على رجعت خاله
طلع سرااااب
هذا شااب صغيرر
مو خااااله
خاله رجال كبير بالعمر
وهذا شاب صغييير صغييير
:انت منوووو
منووووو
..هز راااسه:
كذذذب كذذذب
والله شفته مو انت مو انت الي جاء وسااعدني
قبل 5شهور واليوم مووو انت لتكذب قل انه محمد قللل
..انتفض والدنياء تظلم فيييه وهو يحس باصوااات
وصراااخ
وامه تصيييح

وتضرب على رجلها وهي تردد:رااااح رااااح
عزووتي راااح عزوتي الي اعتزي عليه
رااح وتركني وحيييده
ماات محمد مااات مابقى لي احد غيره
..
...
صحى على شي باااارد على وجهه
فتح عيونه
وشاف الدكتور وخالد واقف على راسه
وبيده مااء يمسح على وجهه
خالد تقططع قلبه على صديقه:فهد تعووذ بالله من الشييطان
قل لا إله الا الله
ردد فهد بصووت ضعيف مفجوع:لا إله الا الله
رعد
كان معصب عليهم
وهو على باله متفقين
بس من شاف انهياره واغمااائه من
دخل عليه انصدم والجم عرف انه فهد يخفي شييي وشي كبييير
مو قادر عليه وحده

تقدم منهم شوي والدكتور يبتعد
عنه وهو خايف منه وشاك فيه
توقع ان فيه مس كل شوي بحاله
ومو عارف وش فيه بالضبط
همس بهدو:فهد
لكن فهد صد عنه وهو يدااري عبرته
وحزنه اليوم ولاحظه هذاي
ايقن ان محمد رااح وليمكن يرجع
مات محمد وتوه ادرك كلمت امه عزووتها رااح
رعد متاثر بقووه من وضعه مو عارف وش يسوي له
:فهد قووم الرجال مايبكي
فهد وماهمه نزلت دمووعه وهو يقول:انت ماجربت تفقد السند
عشان كذا الكلام سهل بالنسبه لك
بس انا صعب صعب
اسكت وسوي نفسي قوي
انا موو قوي موو قوي
ضعييف والله ضعييف
شفت كيف امي يوم تتعب مااقدرت اسوي لها شي
والحين بعد
وش بيدي اسويه اختي اختي انام واصحي
والكووابيس تحوم حولي
من كثر خوفي عليها
هي بنت ووحيده
انا صغير لو صار لنا شي ماقدر اسوي شي
بتقول صغير وكيف يفكر بالشياء هذاي
انا بعمري صغير لكن الدنياء كبرتني
فوق عمري باجيااال
من الوحده والخوووف واليتم مرتين
بابوي وبخاالي

والله ماتحمل اكثر انا ضعييف
ماقدر اعيش هالحياه
انا كل يوم اموت اكثر من الثااني
رعد بدون شعوور حضنه بقووه وهو يقول
:انا معك يافهد انا اخووك وخالد معك مراح نترك
احنا اخواانك من اليوم وصاعد كلنا يد وحده
فهد بادله الحضن وهو يبكيي


~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد ماطلعو

قام ودخل مكتبه
.

:العيال وين رااحو

حمد بين الملافاات نااثرهن
ويقلب فييهن
ومطنشها

عصبت منه:حمممد اكلمك انا وين رااحو العيال باهالوقت
حمد بعدم اهتمام مستطنع لسى زعلان منها:راحو يتمشوون
صرخت بعصبيه:اييييييشش
انت من صدقكك يتمششوون هالوقت
رفع راسه وبنرفزه:هـــدى اكرمييني بهدو ولو دقاايق حتى اعرف اخلص شغلي بناام
دااايخ
هدى تقدممت وجلست على طرف المكتب وسحبة منه الملف وهي ترميه:والحين
جااوب وين راح رعد واخوانه حمد لترفع ضغطي حرااام عليك
حمد سكت شوي وبعدها قال:راحو لصديقة رانسي تعب اخخوها وراحو يوصلونه للمستشفى
هدى وقفت وهي تصد عنه وبزعل:وانا اخر من يعلم
وليش مقالو لي
حتى اروح معهم مو زين بالوقت
حمد رجع للملف وهو يقول بنبره ماخلت من السخرياء:
انتي كنتي زعلاانه
هدى تذكرت سبب زعلها:طبعا زعلاااانه ولا ازاال زعلااانه
وكلامك عن رافل العب فيه على غيري
رافل تربيت يدي
واحلف انك انت الي غااصبه
على بنت حصصصه

حمد وقوف وهو يسكر الملف ويااجهها:حصصصه
على قولتك اختي يااهدى وانتي تعرفيني
مارضى على اخوااني مهما كان السبب
ماسمح لك تتطاولين على اهلي ياهدى
انتبهي لكلامك
ترااجعت بغضب وبصووت مرتفع:اهلك واهلك
اقلقتني فييهم
روووح زيين
كلهم حااامد وحصه وذووقووك الوووويل

سنيين والحين جاي بتدخل ولدي بينكم بتخلونه لعبه لكم

استغفر ربه ثلاث وهو يمسك يده لاترتفع وتلطم خدها
تجاااوزت حدودها بس هو عمره ماارفع يده عليها
وماايقدر قلبه مايطااوعه بس فيه مليون عقااب بي يختار واحد منهم
قال وهو يصر على اسنااانه:مووو ولدك ياهدى وبعدي عنه مالك دخل فيييه
صرررخت عليه بدووون شعووور جرحها جرحها وعمرها مرااح تسااامحه
:ولد اختي ياحمد ولد اختي وتربيت يييديي
مالحد حق فييه ..صدت وهي تتحرك بتطلع من المكتب
وقاالت بوعيييد:والله والله ماتتهنى فيه حصه وبنتها
ولو على جثتي يااااحمد
..طلعت وصكت البااب بكل قوتها تاركته
يتهااوى على الكرسي
:الستغفر الله الستغفر الله
وش سووويت يااحمد وش سويييت
ببيتك وشتته ولدك ترك البيت
وو مرتك بالطريق والله العااالم من بقى بعد
الله ايسااامحك يااحصه ياكنك بالصغر عذبتيني وبالكبر
بتذوقيني الويل
..نقطت تحوول حيااتهم وتشتتهم من جااه التصااال
في ذيك اليله المشوومه
والي من رقم غرييب
يقوله
ابو رعد امسك بنت اختك قبل تتشوه سمعتكم
الحق عليها وانقذ مايمكن انقااذه
معطااه فرصه يسئله من هو سكر الخط وبعدها سكر الجوال
..رفع يده وهو يمسح على ووجهه
..يااارب الهمني فعل الصوواب قبل فواات الأوان
ريح راسه على كنبه وش يوديه لها الحين
تولع بينهم ومايعرف وش يصير ينام هنا احسن بس
اول يتصل برعد يشوف وش الوضع فيه

رفع السمااعه وهو يدق رقمه دقايق ووصله صوت رعد:
هلا ابوي
ابو رعد تنهد:رعد وش صاار عليكم كيف الولد
رعد لف على اخته وهي تركب السياره وتسكر الباب
:بخير يبه سووله تنضيف معده لنه اكل اكل متسمم
والحين هو بالبيت وامفيه الا العاافيه
واحنا بالطريق جايين
سكر من ولده ووقف
جلوسه هنا مايحل الموضوع ابدا

سكر باب المكتب وصعد لفوق دخل جناحه

مشافها كمل طريقه لغرفة النوم
فتح الباب مافيه احد
ابتستم بحب اكيد جالسه عند ريم تنتظر اجي وراضيها
كبرت ولسى تتصرف بطفوليه
سخر من نفسه :طفوليه
لاولله قبل شوي تصرفت بنموريه

:زيين ياحمد انا اعلمك كيف تتصرف النمره
هدى الاولى رااحت الحين ماراااح اسكت لك ابدا
حمد اخذ نفس وهو يقول:هدى قصري الشر
صرخت بعصبيه:مرااح اسكت لك
والله بعد اليوم مابسكت لك

تقدم وهو يجلس على السرير يوناظر لها
بنظره تحدي:ليكون على بالك
ان رافل طلع من البيت قلتي خلاص
حمد ماله امر عليه
لالا هو تحت امري ومستحيل يطلع
والدليل زواااجه

تقدمت له وهي تتكتف قدامه وبغضب صرخت :تعترررف تعترررف انك
غصبته ياااحمد
فقد اخر ذرت صبر يتحلى فيها وهو يشوف صرااخها في وجهه
سحبها مع يدها بكل قوته وطاااحت على السريير
نزل لمستوااها وهو يقول بغضب وبفحيح ووجهه مقابل لوجههاا:
بسس بسس ياااهدى زوووديتهاا كثيير
مو لني احبك بسكت لك وتركك ترفعين صووتك
علي وش صاااب عقلك ياااهدى
مااسويتيها وانتي صغيره تجين الحين بعد مااخط الشيب راااسك ترفعين صووتك علي
ماااسمح لك تقللين من احترامي ماااسمح لك تنزليين من عيني
كانت سااكته لالا مصدووومه من حركته
وماقدرت تنطق حرف سحبها بكل قوته
بغى يكسر يدها ليش
بس هي تستااهل كيف تجرأت ورفعت صوتها علي
غرقت عيونها دموووع
وهي متعلقه بيعونه الي تقدح شر
لكن من شاف الدموع في عيونها
انمسحت نظرت الغضب وحل محلها حنااان
همس وهو يمسح دموووعه بطرف اصاابعه
ويبوس عيونها :اااسف اسف انتي طلعتيني من طووري
ياهدى

زاادت دمووعها وهي ترتمي بحضنه
وتشكي له
منه ضحك
منها وهو يضمها

مد يده للابجوره وطفاء النور
وهو يهمس لها:
ناامي وانسي كل شي
صبرنا سنين ياهدى بعد هالعمر
تبينا نضيع
بقولك شي واااحد
عمري ماسويت شي يزعلك
الا هالمره اطلبك تغفرينه لي
لني سوويته مرغم والله مرغم
مكان قدامي طريق غيره
سااامحيني واتمنا هو بعد يسامحني
همست له والدموع لسى بعيونها وهي تتمدد
في مكانها المخصص وتتلحف وهو بجنبها
:طيب قولي ريح قلبي
تلحف وهو يغطي وجهه اكثر ويقول :
ماقدر ماقدر ياروح حمد ساممحيني
وكل شي انتها وولدك خلاص تزووج
حاولي تكونين طيبه معها حتى تريحينه
عرفت ان مافيه امل يقول لها
تغطته وهي تتوعد لو ماعرفت منه بتعرف من غيييره



::::::::::::::::::::
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخل رعد
ووراه رانسي وخالد

كانو يعلقون ويضحكوون
وقف خالد وهو يشوف الصاله فاضيه:اااوبس
وين عصاافير الحب
رعد ضحك:سحبووو علينا
رانسي تقدمت وهي ترمي نفسها على الكنبه
وتقول :بس انت ويااه عيب هالكلام وعن امكم وابوكم
رعد ارتمى هو الثاني
وهو يقول:هههههه صاادق والله
جلس خالد مقابل لهم وبصمت
وكنه تذكر شي وتكدر خاطره..
رانسي لاحظة عليه:سلاماات ابو حمد
يحب انهم يقولون له ابوحمد وعشان كذا دايم ينادونه
كذا.ابتسم بسمه مغصوبه:
افكر بفهد
رفعت حاجب:ليش هو بخير
والي يشوفك ضايق كذا يقول تعرفه
تسند على الكنبه وهو يغمض عيونه
قال رعد وهو تكدر خاطره بعد:
مادرريتي طلعوو معرفه ولا كيف عرف المكان وهو الي دلنا
تذكرت رانسي :صدددق بس من الربكه مانتبهت
ووش المعرفه
رعد رمى بنظره مره ثانيه على خالد الي راافع راسه لفوق ومغمض
:صدااااقه صديقه من ايام رااابع وهو معه
رانسي مصدوومه:يااالله شف كيف الدنياء صغيره
.لفت لخالد وهي تقول بحماس..وكنت تزووره
من ذاك الوقت
وتعرف بييته

ابتسم على جنب وهو يتذكر كلام
فهد ايام وهم بسادس
كان يكذب عليه ويقوله انه ولد تااجر
وغني بس ماكن مبين عليه
ومره جاه وهم بثاني متوسط
وعترف له بحزن وقاله
انه مو غني وانه فقير
وخايف لو قاله فقير يتركه
بيومها زعل منه ونه كذب علي بس بعد يومين
رجع وتسامح :لا ماكنت اعرفه الا في ذاك اليوم الي صار عليك الحادث
وصلنا انا واحمد لبيته بدري لن كانت امه تعبانه
وعرفته بس ماجبت له طاري نه يخجل من عيشته
لن فيه فرق بينا مع اني ماعمري بينت
له لن الله هو الرازق
مثل مارزقني بيرزق
بس مو راضي يقتنع
يخااف دايم من كل شي تعبت معه
رانسي كانت تسمع كلامه وهي
تبتسم بحب وفخر كيف بالسن وبهالذكاء
والتوااضع
لو غيره افتخر في فلوسه وابوه وتكبر :
عز يوالد حمد هاذ العشم فيك دايم
رعد بحزن: صدق كثير يخاف
الي شفت اليوم موو شوي
رانسي لفت عليه:ليش وش شفت

تعدل رعد وهو يحكي لها وش صار معهمـ.....
......
.

رانسي مصدووومه:معقووله سوى كل هذاا حتى يرجع خاله
..رعد وقالهم كيف سااعدهم قبل 5
..
خالد رفع راسه مره ثانيه لفوق
وهو يقول
:كان مفكر ان رعد خاله
تخيلي مدري كيف شبهه عليه
بس بالمرتين مكان مركز لنه خياف
ومن دخل علينا رعد انصدم
لدرجة انه غاب عن الوعي بسبب الصدمه
بس رعد جزااه الله خير حاول يحتوييه
لين هدى

رانسي سرح فكرها شوي:غرييبه
كيف يشبهه على خاله شي
غريب لـ..
سكتت شوي وبعده..تصدقوون حتى انا مشبهه
فرح على احد ماتصدقوني لو قلت لكم تعرفت عليها بسبب
كثر تفكيري فيها
مره اقول مشبهتها على احد وره اقول
لا ياشفتها بس مدري وين وخاااصه عيوونها
وقف خالد :انا دايخ وبروح اناام
ورانا قومه بدري لتنسوووون اليضووووف
..طلع من عندهم وترك رانسي وهي
تنتفض ربكه وخوف وكل شي
من طااريهم مااتدري ليش زيااارتهم رااح تعدي على خير وهي احساااسها دايم ينبهها
..
وقفت :وانا بعد بطلع انام تصبح على خير رعد
..
مشت ورعد يتبعها بنظره وبعدها قام هو يناام



~~~~~~~~~
|||||||||
~~~~~~~~~



في بيت حاامد
جالس مع عيااله
احمد ووسن ووسند
ومحمد
وامهم

احمد يسولف مع خوااته وهم متحمساات له
يقص لهم كيف
مطااردتهم اليوم مع مروج مخدرات مره يصيحوون
خوف عليه ومره يضحكون من اسلوبه الكوميدي

حامد كان ينااظر لهم
بسرحاان
وهو متندم على كل شي سوااه في بناته

وعلى ذنب سواااااه من سنين
وبدا يشغله الايام هاذي بكل شي كوابيس
في النوم وهواااجيس باليقضه
فرحان وحزين
فراحن بلمت عياله حوله وبناته الي بدو يرجعون له من جديد
ويسولوفن معه بدون خوف
وحزيييين على ولده الغاايب الحااضر
بقلبه يتمنى يرجع يلمه بحضنه هو اقل شي
يسمع منه كلمة يبه
اخر عد فيه قبل 4شهور
بيوم ملكته والي مكانة في بيته الا انتقام من ابوه حمد
او مايدري وش السبب

حس بشي على يده ولف شاف علياء
تمسح على يده وهمست:وش فيك يابو احمد
تعبان
هز راسه بهم:ايوالله تعبان
وابي ارتاااااااح ابي ارتااح ياعلياء
وين القى الراااحه
احمد التقط كلام ابوه
لكن ماقدر يتدخل وهو يسمعه يكلم خالته
تمنى يعرف وش فيه بالضبط حتى يقدر
يسااعده ويمسح الحزن من عيوونه
عارف ان جزء من الحزن رافل
بس مايقدر يتدخل عند هالنقطه لنه يش كبييير كبيير
بحق رافل
وهو وياه يتصافون..









ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
من بكرا الساااعه الربع العصر

بمجلس ابو رعد



ابو رعد بترحيب حاار:حيااالله من جاان
نوورت القصييم بقدووم يابو نايف
انت وابو تراانيم
شرفتوونا والله
ابو نايف :الله يحييك يابو رعد
القصيم منوره بااهلها وحبايبها
رعد صب القهوه
ابونايف ياخذ الفنجال :سلمت ياولدي
..لف على ابو رعد..الا اقول يابو رعد
وين اخوك ابو احمد وولد
ابو رعد ابتسم:قريب ان شاء الله
متصل عليه وقايل يجي

:السلااام عليكم

وقفو كلهم وهم يردون السلاام
لابو احمد واحمد
بعد السلاام والترحيب الحاار
جلسوو يتقهوون


........

وو
قدام القصر وقف

جيب لكزس
على البوابه

فتح النافذه
من باب السائق
وهو يقول للبواب:السلاام عليكم
وقف البواب :وعليكم السلام يابني
السائق تكلم:هذا بيت الستاذ حمد الراسي
البواب هز راسه:ايوه يابني اقوله مين
ابتسم وهو يلف ويقول
:برك يالغاليه وصلنا على خيير
سمع صوت مره :الحمد الله
ياوليد الله ليحرمني منك يبه
ابتسم :وخليك لي ياجمل ام بالدنياء
لف على البواب
بيتكلم بس شاف شاب صغير واقف عند البوابه وعينه على الجيب
شافه يتقدم له:السلام عليكم اخوي
رد بهدو وهو يتفحص الشااب الصغير
بسنه بس واضح ان عقله كبير من سلوبه وكلامه
:وعليكم السلام
خالد بستغراب من هالغريب:
كيف اقدر اخدمك اخوي
ابستم بعجاب:اتمنى تقدر
انا كنت ابحث عن بيت حمد الراسي
خالد بثقه:وصلت خير
تكلم:ايه عرفت والحمد الله لكن مو شخصه الي ابحث عنه
خالد رفع
حاجب:ومين الي تبحث عنه بالضبط
اقصد مين الي تبي توصل له عن طريق حمد الراسي

مااقدري يمنع ابتساامته وهو يشوف كيف يتقلم بقوه وثقه
رغم صغر سنه:
هدى خالد الشياخ
...شاف كيف تراجع بصدمه
وهو يقول:عفوآآ

كرر:هدى خالد الشياخ
شاف كيف الغضب بان بنبرته وهو يقول:وبصفتك
ميين تبحث عن ام رعد
خالد شافه يلف للي بجنبه ويكلمه
ماسمع وش يقول
بس رجع وقال له:
حنى قراايبها
وجايين من مااكن بعيد ونتمنى مانمشي الا نشوفها
خالد ماصدقه وهو عارف امه مالها الا اخت وحده ومتوفيه:
امي مالها قرايب ممكن اعرف مين انتم
تكلم الشاب وتغيرت نبرت صوته من شاف خالد مكذبه
:امك مالها خوات صح لاكن لها خااالات
وانا ولد خالتها وجايب امي
معي بتشوفها والحين صدقتني
خالد عتذر بهدو:معليش اسف وحقكم علي
لكن تفااجئة وانا اعرف ان امي وحيده
بس مااتوقعت ان لها خالات
الشاب بهدو:حصل خير ولتوضيح
خالتها اخت امها من الام
هز راسه خالد وهو يقول:تفضلو
حياكم
فتح البوبه
ودخل وهم وراه بالسياره
لين وصل مواقف الضيوف
نزل الشاب والي عمره حسب ماتوقع خالد
بحدود 28تقريبا
وامهم الي نزلت ووراها بنت صغيره 15عمرها تقريبا
كلهم
خمن اعمارهم خالد وتخمينه ليمكن يكون خطاء
سلم عليهم
وتصل على امه وقالها فيه ضيوف ومن طرفك يمه
.وسكر وهو يقول في باله تتدبر امرها معهم
..
لف على الشباب وهو يقول
:تفضلوو هنا بيت الرجال وفيه ضيوف عندنا
وقف الشاب وهو يقول:ااا أخ
ابتسم خالد وهو يقول:خالد معك خالد حمد
نسينا لتعرف هههههه بس اعماركم عرفتها
رفع حاجبه الشاب:هههههه وكم طلعت
خالد بثقه:انت 28 او 29 سنه صح
هز راسه :ههههههه عبقري الخيار الاول ههه
إجابه صحيحه
ضحكو:هههههههه والله انك ذكي
نفخ صدره بغرور:قايل من زماان بس محد يعترف من الغيره
ربت على كتفه وهو يقول:سجل اول واحد اعترف بذكأك
تمّام علي الحمداني
ابستم خالد :اتشرف لكن انت الثاني بعد ولد عمي رافل
ضحك بقوه:ههههههههه لاا راحت علي بس معليه لزلت من ألأوائل
ابتسم خالد:عاشت الاسامي
ياولد خالتي حياكم

مشى للمجلس
وهو يدخل
:اسلاام عليكم

لفو له كل الي بالمجلس
وقف بقرب الباب وهو يقول
:يبه فيه ضيووف
فز ابو رعد وهو يقول:ضيووف حياهم الله

خالد:تفضل
دخل تمّام

....
تمّام علي الحمداني 28
دكتوور نفساني.
ريما علي الحمداني17
ثاني ثانوي
عيال
علي نائل الحمداني
دكتور با
جامعة الامارات
علي سعودي لكن عاش حياته
بالامارات
واخيرا رجع لبلاده بيستقر فيها


...........



......
بقسم الحريم
طلعت هدى بعد اتصال خالد ولدها

ولقت حرمه كبيره
وواقفه معها بنت صغيره

وقفت دقايق تتعرف عليها
بس ماقدرت تعرفها
.خالد قالها انهم من طرفها بس الحرمه اول مره تشوفها
تقدمت لها بترحيب:هلا هلا حيااك الله
تفضلي تفضلي يخاله

الحرمه وقفت من سمعت الكلمه ولعبره تخنقها
:عرفتيني
ام رعد ابتسمت بتوتر:لاوالله ماعرفتك
ام تمّام تقدمت خطوه:انتي هدى الشياخ
هدى هزت راسها:ايه وصلتي ياخاله
قربت منها وحضنتها
وهدى توترت اكثر:انا خالتك ياهدى انا خاالتك
والله تعبت وانا ادوور علييك
هدى مصدومه :خاالتي
كييف
ام تمّام:اخت امك من امها
بعد ماامي تططلقت من جدك اخذت ابوي
وجابتني وتوفت وكنت وحيده مالي الا الله وثم امك والي توفت وهي تولد
فيك
هدى مو مصدقه انزلت دموعها وهي تحضنها اكثر
:صدق انتي خاالتي ..
بكوو مع بعض ابتعدت هدى عنها وهي تهمس:الحمدالله
بعد مافقد اهلي كلهم يطلع لي من رييحة الغاليه
..رجعت وحضنتها اكثر

ام تمّام مسكت يد بنتها الي واقفه وتناظر لهم
ببتسامه:هذاي بنتي ريما
سلمت عليها ام رعد :بسم الله ماشاءالله
عروووس عرووس الله يحفضه
ريما بكل عربجيه:زيين الحمد الله عبرتوني
بس بشرو عسى خلصت الحنفيات مو مره ثانيه تسوون دراما
ضربتها امها على رسها:اعقلي
يابنت وسلمي على خالتك
ريما بمزحه:يمممه هي خالتي ولا بنت بنت خالتي
يااابعدها بس تدرين اقول خالتي احسن من اروح وااخذ مشوووار واقول بنت بنت
خالتي هههههههههههههههههههههههههه
..ضحكت بصخب..
وصداها بالمكان كله
امها عصبت:بسس يابنت
ام رعد ضحكت وهي تحضنها :خليها ياخالتي
ولله انها عسل
ريما حضنتها وهي تقول بضحكه:هههههه
ياااسلاام على الذوووق ياخاله
اول مره اشوف احد يمدحني وين تمّام يشوف
الذووق وهو بس يهزئي فيني
امها بزجر:انتبهي لكلاامك ياريما عيب
هذا وانتي اول مرها تشوفنها
ريما بعربجيه:يممه والله الحياااه حلووه
..لفت على هدى..خااله قولي فيه بنات قدي ولا لا
ترا مرااح اتحمل جلست العجاايز.
هدى رفع حاجب من سلوبه بس من شافت كيف ترفع بحواجبها اضحكت بقووه
:هههههههههههههههه حسبي الله على بلييسك ياريووم

:ماااااماااا
لفت ريما وهي تشوف طفله بعمر5سنواات آيه من الجماال
وبالشعر الطوييل صرخت :ياااااربيي تجنننننن
يااازييينووه
تععالي ياحلوووه
ريم ناظرت للبنت الي تصاارخ بهبال
وفتحت فمها تصيييح
..دلووعة رانسي..
..جت رانسي بسرعه وهي تقول:رييييمي وش فييك مامـ...
وقفت وهي تشوف الناس الي مع امها بستغراب
هدى انتبهت لها:تعالي رانسي
سلمي
..تقدمت بهدو وهي لسى مستغربه وماتعرفهم
قالت امها:رانسي هذي خالتي فاطمه وبنتها ريما
رانسي مصدمه :خالتك كيف ماما انتي لك خاله غير جدتي ام حامد
امها هزت راسها:ايه ماما بس ماكنت اعرف واليوم عرفتها
ابتسم بتعجب كيف الدنياء غرييبه أهل مايعرفون بعض
..سلمت واعجبتها شخصيت ريما المجنونه
ريما تتنهد وبمسرحيه:اااااه الحمد الله والله كنت خاايفه مافيه بنات قلت كيف بتحمل الجلسه
شوي وتصل بتمّام وتخانق معه
رانسي بضحكه:هههههههه ليش عاد
ريما :يعني تخيلي بس انك جالسه بين عجاايز
بتموووتين لو خلصت سوالفهم بيلتفتون عليك
.وليش ثوبك كذا وليش شعرك قصير
وليش صوتك طويل وليش
رانسي :ههههههههه
حراام عليك وربي جلستهم عسسسل
وماتنمل منها
ريما لفت على امها وهي تقول ببتسامه وترجع نتاظر:
تم الحجز هههههههههههههههههههههههههههههههه

رانسي بعدم فهم:شقصدك
ريما:هههههههههههههههه ولا شي بس انتي صاادقه والله ربي مااايحرمنا منهم
..وكملت بمزحه وياثقل مزحها بعض الحيان..
انت ماتبون تدخلونا ولا ايه لنا ساعه واقفين عند الباب
ام رعد ضحكت بفشله:هههههههههه لا لا تفضلو
وفيه ضيوف عندنا
رانسي ماعجبها :من موقفنا غييرك
يالعربجيه
ريما ولاحظة كيف تغيرو بس ماهمها هي كانت تمزح:
عربجيه تهئ تهئ جرحتيني






ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
الساعه 8باليل
جالسين
بالمجلس يتقوهون قبل العشاء

ابو نايف وابو رعد وابو احمد بجهه يسولفون

واحمد وتمّام ولافي مع بعض يسولفون
ورعد ونايف مع بعض
وخالد جالس ويراقب الجميع

بس بدون لايحسون
وجواله بيده
يطقطق عليه
بس ماحد منتبه له لنه منزله بحضنه
ومحمد مل من الجلسه وطلع برا


تكلم ابو نايف وعينه تروح لافي
جالس ومندمج بسوالفه مع احمد
وتمّام
:ابو رعد
ابو رعد وجت الحظه الي مااايتمناها:سم يابو نايف
ابو نايف :

حنا جايين لك اليوم وقااصدينك
يابو رعد نطلبـ..




:السلاااام عليييكم

ابو رعد لف على باب المجلس ولصووت
مصدوووووووم رااافل هنا وبقصره
من 4شهووور ماااعتب باب بيته
واليوم يجي
وش المقصوود
بجيتي
لالالا ياراافل لتنزل راااسي ياولدي
.وفز وااقف على حيله هو وابو احمد

والكل واقف بعد ماوقفو وهم يردون السلاام

سلم على الكل ومشى من اليمين ومن جهت
تمّام وقف قدامه واحمد قريب منه عرفه عليه:
تمّام علي الحمداني قريب ام رعد
ولد خالتها
رافل سلم عليه وهو مصدوم من هالقريب الجديد
سلم على احمد وبعدها وقف وهو يناظر لافي الي بقرب احمد
كااان بووده بالحظه هاذي يده ماتلمس يد لافي لااا كان يبيه تستقر
بصدره بلكمه لكن كلها كتمها وهو يمد يده ويصافحه ويسلم عليه
بنفس سلامه للباقي وكمل
لجهت رعد
وووو
وصل اخيرا
عند ابووه حاامد وقف قدامه وحط عيووونه بعيوونه
وشاف نظره كان من قديييم يتمنى يشوفها بس هيهاات هذا قبل لا يكشف
وش سووى بالسااابق سلم عليه بهدوو
ووصل لحمد والي يناظر له بشووق وخوف
وترقب ابتسم بسخرياء قرب له وسلم عليه
وعلى رااسه وحضنه وهو يقول بهمس موصل الا له:لتخاف
ياعمي مارميت نفسي بالنار لعيونك حتى انزل راسك الحين
ابتعد عنه ..تاركه يعض اصابع الندم لكن بعد فوات الأوان
وهو يسلم على بو نايف
ابتعد وهو يااخذ مقعده بقرب خالد ويقول بصوته الجهوري:
حيااالله من نوورنا زااارتنا البركه
والله مفاااجئه
والمفاجئه الاحلى ان امي هدى يصير لها اقااارب
تمّام لف عليه بستغراب:امك
انت مو ولد حامد ولا كيف
ابتسم على جنب بسخرياء اصلا ينساء انه ولده لكن الحين
بدا ينسى انه ولد حمد بالتبني
:ايه ولده لكن امي اخت هدى وانا اقول لها امي لنها خالتي

هز راسه بفهم وهو يسكت
الكل توتر الي يعرف القصه والي مايعرف
لن طرييقت دخووله مو سلييمه ابدا
همس له خالد:لو تاخرت دقايق بس
رد لهمس :يابابا كنت عند الباب
والله كنت برجع بس لعيوونك دخلت
..وبغصه كتمها ببراعه..انا مدري ليش رافضه
خالد بغموض:لنه مايستاهلها
مو نقص فيه بس هي ماتاخذ واحد سبق وتزووج
قبض على يده بشششده لين حس اصابعه بتنكسر
وخالد لااحظ عليه
لكن طننش بس رفع راسه لهم بصدمه وهو
يسمع ابو نايف يكمل كلامه الي قبل يدخل رافل
ويخطب راانسي
ابتلع رييقه بصدمه
لكن
كل شي رااح
وهو يسمع صوت اخخرر واحد توقع انه يتدخل

:ماانردك ياعم خالد ونسبك يشرررف لكن
بنت عمي لي
وانا خاطبها

لكل توجهت انظاااره له

احمد تكلم بكل ثقه

ورافل متجمممد وخالد ورعد
مصدومين ااحمد اااحمد
نطق خالد بدون شعوور لكن بصوت واطي:مستحيييل

رافل ماقدر يتنفس حس بكتمه

وقف وطلع من المجلس
وتمّام
يتبعه بنظره
من دخل
وهو حاس ان دخلته غريبه
فيه شي يحدث مو طبيعي
خطبة الناس الي يقالهم الوافي
والواضح غير مرحب فيهم من الشباب
ونظرات الشاب خالد
وجلسته بقرب هذا رافل
ولهمسات الي بينهم
كان واضحه له
وتخصصه خدمه بالنقطه
استغرب خرووجه
لكن لاحظ عليه الصدمه
او تقدر تقول فااجعه من سمع اخوه احمد
يحجز البنت

شاف ابو رعد يلتفت لابو نايف ويقول
نفس رد احمد لكن زاد عليه:مثل ماتشوف
ولد عمها خاطبها ولا لوهي ذبيحه ماعشتكم
رفع حاجبه
على كلامه اصلا وااضح انه تفااجئ باحمد وهو يتكلم
وباين انه مفاااجئ الكل
لف لجهت الباب وباله مع الي طلع
وش سر نظراته للافي
وبعدها لااخوه والااهم من هذا كله
لالي اسمه ابوه
وكيف سلم عليه وعلى حمد
وكان حمد هو ابوه مو حامد



~~~~~~~~
مشى على ووجهه
حتى طلع من القصر
.
يمشي بدون هدف
وصدى صووت اخوه يتردد
باذنه
..بنت عمي انا خاطبها
..بنت عمي انا خاطبها
متى وكيف وليش
هو مايعرف
يسمع صوت البواب ايناديه بس ماارد عليه
ككمل طريقه
لين دخل باماكن ضيقه
مو عارف كيف وصل لهنا
وينه انتبه لنفسه
بين بييوت صغيره ومتهري من القدم
ووالوااضح سكانها فقرااء
وقف بنص الشارع وعينه تجول بالمكان
متعجب هو من وين طلع
مكان حاس بنفس وهو يمشي
مو معقووله
مشى مساافه كبيره
كان يمشي بين قصوور شااهقه
وفاجئه يصير هنا بوسطه
هالمكان الغريب
هز راسه وهو يردد:
تأثير الصدمه مو معقوله فيه مكاان كذا
لف على يساره ولمح شاب جالس على مجمووعة
..بليك او طوب..
تقدم منه و


وقف مقابل له بصمت

رفع راسه بستغراب
لشخص الي وقف عنده واول مره احد يفكر يقترب منه
طول عمره يجلس هنا وقت لين يمل ويدخل البيت والي كان وراااه بمساافه قصييير
.فز وهو يسمي:باسم الله الرحمن الرحيم
باسم الله الرحمن الرحيم
رافل رفع حاجبه بتعجب منه:تراني بني ادمي مو جني
هز راسه:انت منوو
انا مو فاضي كل يوم واحد يجي
ويرجعني لكووابيسي
رافل استغرب من الولد:اي كوابيس
وش تخربط انت انا كنت امشي من هنا وشفتك
ستغربت وش مجلسك هنا
فهد ماقدر ينااظر فيه وهو يشووف خاااله مو نفس رعد لا هذا كبير بعوارضه
الي محددها الشيب
قال بهلوسه:وش هالحظ الحين الأربعين الي يشبهونه كلهم يطلعون لي حراام والله
انت منووو
رافل بدا يشك فيه:انت انس
فهد بخوف:ايه انس والله اني انسااان
ابتسم غصب عنه من حركته المضحكه:طيب طيب صدقتك
ممكن اجلس
فهد مسحه بنظره شاب باااين عليه الثرااء من ملاابسه
قال بتوتر:حيااك
جلس بقربه على المرتفع ومد نظره على المكان
شارع ضيق وبيووت متلااصقه في بعضها
صغيره ومتهدم بعضها قال:وش هالمنااظر الي تمتع نظرك فيها
فهد لف عليه شافه يناظر البيوت بتكشييره
قال بقهر:ليش مو معجبتك
هز راسه وتوه ينتبه على نفسه:لالا عادي بس بعضها متهدم
فهد بقهر وكان لمح فيه غرور:وانت ليش تجي هنا وش الي جابك
رافل سرح بفكرره وماحس بنفسه وهو يقول:مشتااق لها
ابي اشوفها ولو مرره
فهد استغرب نبرته الي تغييرت
همس:منهي
رافل بفضفضه:امي امي مشتااق لها
ضاايق واحس اني بموت من الضيقه
وعارف محد بيفك ضيقتي غيرها
فهد بحزن عليه:طيب رووح لها
رافل بعبره ولو اول مره تخنقه من سنيين :وينها وانا اروح لها
تعبت والله تعبت
من التفكير هي حيه او ميته
بس لو اعرف وش وضعها
اعرف كيف اعيش
فيني ناار تااحرقني
كل ماتذكر انها عاشيه كل هالعمر وانا انحرمت من حظنها وهي بعد انحرمت
مني اموت عشرين الف مره
فهد تنهد بهم:عمر الغالي مايدوم لك
راح ابوي وانا طفل توي احبي او ماجيت بعد
ماعرف بالضبط
ربااني خاالي حتى صار عمري12
ورااح وتركني
وماابقى لي الا امي واختي
وكل يوم اصحي الصبح واركض اشوف هم فيه ولا رااحو
رافل لف عليه وشاف الدمووع في عيونه
هز راسه:الله يرحمهم
صادق الغالي مايدوم لك تفقده بسرعه
انت على الأقل تعرف مصيرهم
لكن المجهوول هو القاتل
تتعذب وتمووت حسره وانت ماتعرف وين دياره
..كمل بضيق متناسي ان الي يحكي له
طفل وممكن كلامه يزييده خووف
..تتعلق باشخاص ويكونو هم حيااتك كلها تبذل لهم الغالي والنفيس
وبالحظه يتخلون عنك تنهاااار
كل احلاامك
فهد ناظر له ومهس:انت نفس كلامه
رافل بستفسار:مين
همس بعبره لطاريه:خالي
كان يقول لي لتتعلق باحد ولا تهتم
اهم شي نفسك وامك واختك
بس ماطتعه لن فيه اشخاص يرغمونك انك تتعلق فيهم

وتنسى اليوم الي بيجي ويفرقكم
خالد رعد احمد
كلهم تعلقت فيهم
وحبيتهم مع انه فرق بيني وبينهم كثير
بس هم ماتخلو عني وسانددوني وقت الحاجه
رافل شك بالسماء:مين هم
فهد :رعد يصير اخو خالد صدييقي من ايام الطفوله
واحمد ولد عمه
رافل انصدم:عيال الرااسي
فهد ابتسم على جنب:ايه هم مصدوم ادري شخص مثلي كيف يتعرف عليهم
رافل لف عليه وهو يقول:لاااا مو كذا هذولا اخوااني
فهد لف عليه بقوه:اخوااانك
مستحييل
رافل :ليش مستحيل انا رافل
الراسي
فهد بسرعه:اننت رافل ولد عم خالد
الي يعلمه ركووب الخيل
هز راسه وهو ببتسامه حزينه
خالد الي تغير عليه من ابتعد عنهم وليوم عرف السبب كان يبيه ياخذ اخته
:ايه انا هو
فهد بصدمه :مو معقوله
رافل بستغراب:بأيش
فهد هز راسه:لالا مو شي بس استغربت
ماعمري شفتك وكذا
طنش رافل ومد نظره للبيووت المتهدمه
تنهد وهو يحمد ربه على انعم
وبقلبه ..سبحان الله
بينهم وبين المال والغنيااء كم خطووه
هنا آيه الله هنا الوااحد يشووف نعمة الخالق
ويحمد ربه كيف الفرق بينه وبين هالشاب الي بقربه جالس
انا انعم بقصر وفلوس وسياره
وهو واضح من شكله وبيته ماقدر يقول شي
ردد بقلبه الحمد الله والشكر على نعمتك يارب
يااارب تفرج كربته وكل كربة محتااج
انتبه لجوال فهد يدق
استرق النظر له على جنب
شافه يطلعه الكشاب
استمع له يرد على الجوال
ووصله صوت البنت الي تتكلم
:فهد ويينك امي ذابحها القلق عليك
فهد سكت شوي وبعدها قال:انا في مكاني مارحت بعيد
ماشفتيني
فرح:لا مانظرت امي خايفه عليك قلت اتصل
فهد بهدوو:طيب اناشوي واجي لتخاف لني عند الباب
سكر رصيدك ليروح مانتي على بنك
..سكر منها ودخل جواله بججب
ثوبه

رافل بعد صمت :مااعندك اخوان
فهد لف عليه ركز فيييه فتترره
حتى رافل استغرب منه :لااااا
رافل تعجب:ولا عمام
هز راسه:لا ابوي وحييد
ماله احد ابد وهو كان صديق خالي
رافل :وخالك هذا ماله عيال
فهد ذكرا خاله تقتله يقاووم بشده مايبي يبكي
بس طااريه يثيير حنيينه وشووقه له:
لااا كااان عقيييم
يقول لي
انت ولدي
ولصدف ابوي سمي خالي
دايم يقول لي
انت فهد محمد
رافل تصلب عرق برقبته وهو يحس بطنييين باذنه
لدرجت ان يحس عرقه يتصبب
وذكرياات تنهاال عليه وتشاابك ذكرياات مع الاسم ولمعلوماات عن
خاله توفى العام وعقيم واسمه محمد
معنااها انه هو هو نفسه








انتهــــــــــــــــــى


قرااءه ممتعه
حبايبي




تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير

لست أدرى 28-11-13 10:12 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
يا هلا بيكِ جودد ... بارت رائع حبيبتى بس يوجع القلب فى نفس الوقت ..!!!

مش عارفه ابدأ منين ... بس تعرفى ... انا قلتلك قبل كده انى ربطت رانسى بلافى من أول لقاء ... بس العجيبة انه لما ابو نايف ولافى زاروهم وكان واضح انهم جايين لخطوبة ... حسيت قلبى انقبض وقعدت اقول يارب الخطوبة دى ماتتمش !!!! ماليش دعوة ... أنا عايزة رانسى لرافل .... آآآآآآآآآه ياقلبى عليك يا رافل ..

بجد موجوعه ليه أوى .... حرام والله اللى بيحصله ده .... يارب يطلق بنت عمته دى ويتفك منها أبدا .... صحيح هى ماظهرش حاجة عنها ليه فى البارت ؟؟؟ أنا مافهمتش اساسا هى دلوقتى عايشه مع رافل ولا سايبها عند امها والزواج منظرة بس ؟!!

نيجى لنقطة تانية ... مازلت عند رأيى انه أم فهد هى أم رافل ..

اممممممم البت ريما دى شكلها ظريفة ، بس مش عارفه ليه مش مرتاحالها ... بتلخبط فى الكلام زيادة عن اللزوم !!!


آآآآآآه كنت هنسى .... أنا مش واثقة من دافع احمد لما قال انه خاطب رانسى .... بس اللى واثقة منه انه مش خاطبها لنفسه وإلا لو عايزها كان خطبها من زمان ... هو عمل كده بس عشان يرد لافى من غير مايحط عمه فى موقف محرج ..

ممكن يكون بيحجزها عشان رافل !!! مش عارفه ... بس هو إيه دراه ؟؟ وبعدين هل هو عارف اساسا ليه رافل اتزوج جنان ؟؟


يلا بانتظار انكشاف الغموض ...


ماتتأخريش علينا يا قمراية الله يخليكى ... مش هستحمل استنى كتير !!


سلام مؤقت يا مبدعتنا ...

لست أدرى 29-11-13 03:01 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
جودد ... نسيت اعلقلك جبيبتى على المشهد الأخير


بجد المشهد ده من أروع المشاهد لحد دلوقتى ... واعتقد هيفضل فى مخى دايما لفترة طويلة جدا

لما الانسان يتحرر من كل المناظر والشكليات اللى عايش فيها ، ويقعد فى جلسة تأملية مع نفسه ويسمح لنفسه بالفضفضة عن مكنوناته ودواخله ... حتى انه يسمح لنفسه انه يتكلم مع طفل اصغر منه بحوالى عشرين سنة وكأنه بيتكلم مع نفسه ....... يااااااااااااااااه قمة التجلى بجد ... مشهد ولا اروع


كمان فيه نقطة

اقتباس:

تعبت والله تعبت
من التفكير هي حيه او ميته
بس لو اعرف وش وضعها
اعرف كيف اعيش
فيني ناار تااحرقني
كل ماتذكر انها عاشيه كل هالعمر وانا انحرمت من حظنها وهي بعد انحرمت
مني اموت عشرين الف مره
المفروض انه كله معتقد انه ام رافل ماتت ... حامد قالهم كده وهدى معتقدة كده

كلام رافل ده معناه انه اكتشف الحقيقة اللى حامد مخبيها عنه !!

انا كده محتاجة ارتب افكارى وياريت تقوليلى انا فاهمة الاحداث صح ولا غلط؟؟ حامد كان متزوج أم رافل وبعدين لسبب غير معروف لحد دلوقتى خطف رافل منها وحطه فى دار الايتأم .. وبعدها بفترة اتخلص من الأم كمان واقنع الكل انها ماتت ..
حمد اكتشف الحقيقة و عشان كده راح اخد رافل من دار الايتام ورباه عنده ... لكن من الواضح انه حمد ماعرفش رافل الحقيقة وانه ابن حامد !! لكن رافل اكتشف الحقيقة دى بعد فترة ماعرفش ازاى برضه ، وعشان كده هو بيكره ابوه ... لكن حامد فى كلامه مع نفسه بيقول إن ماخفى كان اعظم ، معناه انه فيه بلاوى تانية عملها واللى اعتقد انه أذى أم رافل وبهدلها ورماها ... وهو معتقد انه رافل لسه مايعرفش البلاوى دى ، لكن رافل حاليا اكتشفها ... صح كده ؟؟!!

يبقى من الواضح انه ام رافل بعد مارماها حامد ، اخوها المجهول ده خادها فى رعايته واتزوجت تانى وانجبت فرح وفهد .. لأنه طبعا مستحيل فرح وفهد يكونوا ابناء حامد ...


ياريت بس ماكونش شطحت بخيالى زيادة عن اللزوم ...

بانتظارك ياقمراية

swlaf 29-11-13 03:54 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
هذا يعني ان فهد ورافل اخوان من الام
يارب يكون صدق يارب

لست أدرى 29-11-13 04:34 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
سولاف ... دى توقعاتى أنا ... يعنى لسه مش أكيد الكلام ده !!!


بس ياترى انتى متفقة معايا ؟؟؟ شاركينا بتوقعاتك بصفة عامة

Amoonh 05-12-13 05:48 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع..
الرواية جميله ولكن يعيب عليها سرعة الاحداث
وياليت توضحي موقف رافل هو متزوج او بس ملكه..

وياليت ماتتاخري بالبارت

بالتوفيق لك..
دمتم بخير

وجـــدد 06-12-13 02:22 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3393833)
جودد ... نسيت اعلقلك جبيبتى على المشهد الأخير


بجد المشهد ده من أروع المشاهد لحد دلوقتى ... واعتقد هيفضل فى مخى دايما لفترة طويلة جدا

لما الانسان يتحرر من كل المناظر والشكليات اللى عايش فيها ، ويقعد فى جلسة تأملية مع نفسه ويسمح لنفسه بالفضفضة عن مكنوناته ودواخله ... حتى انه يسمح لنفسه انه يتكلم مع طفل اصغر منه بحوالى عشرين سنة وكأنه بيتكلم مع نفسه ....... يااااااااااااااااه قمة التجلى بجد ... مشهد ولا اروع


كمان فيه نقطة



المفروض انه كله معتقد انه ام رافل ماتت ... حامد قالهم كده وهدى معتقدة كده

كلام رافل ده معناه انه اكتشف الحقيقة اللى حامد مخبيها عنه !!

انا كده محتاجة ارتب افكارى وياريت تقوليلى انا فاهمة الاحداث صح ولا غلط؟؟ حامد كان متزوج أم رافل وبعدين لسبب غير معروف لحد دلوقتى خطف رافل منها وحطه فى دار الايتأم .. وبعدها بفترة اتخلص من الأم كمان واقنع الكل انها ماتت ..
حمد اكتشف الحقيقة و عشان كده راح اخد رافل من دار الايتام ورباه عنده ... لكن من الواضح انه حمد ماعرفش رافل الحقيقة وانه ابن حامد !! لكن رافل اكتشف الحقيقة دى بعد فترة ماعرفش ازاى برضه ، وعشان كده هو بيكره ابوه ... لكن حامد فى كلامه مع نفسه بيقول إن ماخفى كان اعظم ، معناه انه فيه بلاوى تانية عملها واللى اعتقد انه أذى أم رافل وبهدلها ورماها ... وهو معتقد انه رافل لسه مايعرفش البلاوى دى ، لكن رافل حاليا اكتشفها ... صح كده ؟؟!!

يبقى من الواضح انه ام رافل بعد مارماها حامد ، اخوها المجهول ده خادها فى رعايته واتزوجت تانى وانجبت فرح وفهد .. لأنه طبعا مستحيل فرح وفهد يكونوا ابناء حامد ...


ياريت بس ماكونش شطحت بخيالى زيادة عن اللزوم ...

بانتظارك ياقمراية


اهلين حبيبتي

تستحقيين خمس نجووم على توقعك:55:
تماام ههههههههههه

..لا حبيبتي انتي فااهمه تسلسل القصه ولا احداث صح
بس يبي شويت تركييز وتتضح الصووره


..يالبىى قلبك وربي اسمك يبعث لي السعاااده
من المحه اصرخ بفرحه :friends:

وجـــدد 06-12-13 02:24 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoonh (المشاركة 3396038)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع..
الرواية جميله ولكن يعيب عليها سرعة الاحداث
وياليت توضحي موقف رافل هو متزوج او بس ملكه..

وياليت ماتتاخري بالبارت

بالتوفيق لك..
دمتم بخير

وعليكم السلاام

ورحمة الله وبركااته

مساااء النوور والسروور لك حبيبتي


طلتك الااجمل

ملاحظتك بعين العتبار
يسلمووو

بالنسمبه لارافل مملك فقط


..البارت حبيبتي كل جمعه انا من زماان محدده كذا


اسعدني مروورك

وجـــدد 06-12-13 02:31 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3393644)
يا هلا بيكِ جودد ... بارت رائع حبيبتى بس يوجع القلب فى نفس الوقت ..!!!

مش عارفه ابدأ منين ... بس تعرفى ... انا قلتلك قبل كده انى ربطت رانسى بلافى من أول لقاء ... بس العجيبة انه لما ابو نايف ولافى زاروهم وكان واضح انهم جايين لخطوبة ... حسيت قلبى انقبض وقعدت اقول يارب الخطوبة دى ماتتمش !!!! ماليش دعوة ... أنا عايزة رانسى لرافل .... آآآآآآآآآه ياقلبى عليك يا رافل ..

بجد موجوعه ليه أوى .... حرام والله اللى بيحصله ده .... يارب يطلق بنت عمته دى ويتفك منها أبدا .... صحيح هى ماظهرش حاجة عنها ليه فى البارت ؟؟؟ أنا مافهمتش اساسا هى دلوقتى عايشه مع رافل ولا سايبها عند امها والزواج منظرة بس ؟!!

نيجى لنقطة تانية ... مازلت عند رأيى انه أم فهد هى أم رافل ..

اممممممم البت ريما دى شكلها ظريفة ، بس مش عارفه ليه مش مرتاحالها ... بتلخبط فى الكلام زيادة عن اللزوم !!!


آآآآآآه كنت هنسى .... أنا مش واثقة من دافع احمد لما قال انه خاطب رانسى .... بس اللى واثقة منه انه مش خاطبها لنفسه وإلا لو عايزها كان خطبها من زمان ... هو عمل كده بس عشان يرد لافى من غير مايحط عمه فى موقف محرج ..

ممكن يكون بيحجزها عشان رافل !!! مش عارفه ... بس هو إيه دراه ؟؟ وبعدين هل هو عارف اساسا ليه رافل اتزوج جنان ؟؟


يلا بانتظار انكشاف الغموض ...


ماتتأخريش علينا يا قمراية الله يخليكى ... مش هستحمل استنى كتير !!


سلام مؤقت يا مبدعتنا ...


هلا وغلا فييك
ياقلبي

سوري على التااخير بس انقطع النت عندي فتره

والله طلتك بكل حدث ألأروووووووووع
قلبووو

.
يسلموو على التوقعاات والتعليييق الي يفتح النفس اوي

بالنسبه الااحمد خطوبته لهدف
بتتضح بعدين ان شاء الله


اسعدني مرووورك وتعليقك
وطلتك لبى قلبك

وجـــدد 06-12-13 02:38 PM





الفصــــــــــــــل التااسع



............وينك يايمه بعدك عني كسرني حيل
اشتقتلك ومابي احد سواك لانك غير



..


ِِِِِِِِِِِِِ

هذا يعني انه

هو نفسه خاااله

خاله محمد خالد الشياخ
ابتلع ريييقه
برجفه وفهد يرااقب تعااابير وجهه
بتووتر خاف يصير فيه شي
شكله يخووف
وهو ينتفض
وعرقه يتصبب

كان بينطق بيسئل
وش اسم خاله كامل
بس صوته اختفى مو راضي
يطلع

فهد نزل وعينه عليه
رافل ناظر له ويشر بيده بيتكلم
بس خاااايف يطلع توقعه خطاء
تعب والله تعب وهو يسئل
عنها
بيمووت لو طلع امله خاايب
وبيمووت غبينه
لو عرف انها مجاااااورته كل هالسنين
ولا عرف عنها شي
بس بس ششلون هو يعرف انها متوفيه رغم الكلام الي سمعه
كان عنده امل انه يطلع كذب ولا يكون ابوه سوا كذا
لو كرهه برميته له ماتوصل فيه انه يسوي كذا لالالا
طلع صوووته شبه ضعيييف
:مين خوالك
فهد بخووف وهو يطلع جواله
ويدق رقم صديقه
انتبه لسؤاله ابتلع ريقه:انت وش فيييك
وش تحس فييه
..
الوووو خاالد


~~~خالد فز وهو يسمع صووت صديقه
الخاايف
:فهــد وش فيييك
رعد لف على طاري الاسم
واحمد
خالد انتبه لرجال الي تناظر له.
تحرك وهو يقول..اسف عن اذنكم
.طلع ورعد فز هو واحمد
وطلعو وراه بعد ماعتذرو من الضيوف

فهد وعينه على رافل الي ينتفض ويهذي:خالد
تعال انت ورعد
ااــلـ نـ ولد عمك عندي
خالد بتوتر:مين ولد عمي محمد وش عرفه في بيييتك
فهد بعدم استيعاب:لالالا مو محمد رافل رافل
مدري وش فيييه تعاال بسرعه
خالد بخوووف على ولد عمه:طيب طيب
جاي هو وش ودااه هناك
غريبه
فهد برجفه:مدي مدري تعااال بسرعه لن شكله مايطمن
..سكر
منه ولف على احمد ورعد
..رافل عند فهد
احمد بتعجب:عنده وش موديه
رفع كتفه:مدري عنه امش نروح له بسرعه
ركبو سيارت احمد
الاقرب وحركو
دقايق ووقفو عندهم
نزل احمد
وهو يشوف كيف حالة اخووه
وشكله المتغير
:رااافل وش فيييك
رافل ناظر لاحمد بضيااع
:خاله خاااله احمد
هو
رعد وقف مصدوم من شكله اول مره يشوف رافل بهالحاله
هو الي عمره ماابين ضعفه هنا منهاار والشسبب
وش دخل خال فهد:وش فييه خااله
رافل ماسك يد اخوه ويتمتم:من خواله اسئله من خوواله
من خاااله خله يررد
بموووت يااحمد قلبي بيوووقف
فهد طاار عقله جن الرجال
:خالي خالي وش فيييه
احمد بتووتر وهو الي يعرف وش فيه اخووه
ويعرف انه يسئل عن امه
مسك كتفه :اهدى يارافل اهدى
كل شي بيكون بخير ربك بيفرجها والله بيفرجها
بس تووكل عليه انت صبرت كثيير ربك بيعوض صبرك ياخوي
تمتم:ونعم بالله بس بس
بعرف يمكن يمكن هي احمد حس فييني
احمد ضمه بقووه وهو يقول:والله حااس فيك ياخوي والله
حااس فيك ..
لف على خالد :صديقك وش اسم خواله من اي عايله
هز خالد راسه:مدري
احمد صرخ فيه بعصاب مفلووته:كيييف ماااتعرف مو صديييقك هوو
رعد رفع يده:بس بس هدي صووتك
بنعرف الحين
:فهد حبيبي خالك وش يقاله محمد اييش

رافل سد اذاانه بقووه خايف يطلع
مو خاله بتصيبه سكته قلبيه
فهد بخووف مماثل وهو ندماان انه تعرف عليهم
مو صاااحين ذولا:محمد الشياااااخ
رعد شهق بصدمه وخالد بالمثل
كااان احمد يضممه بقووه وهو يتمتم :الحمد الله الحمد الله قرت عيينك ياعضييدي
احمد ربك
رافل يحس فيه وهو يضمه بس
مو قادر يقول شي لا مو متااكد
خاايف .:احمد حلم صح حلم انا 12سنه ابحث عنها
ماالقيت لها طريق صدق حلم خالي كان يعرف وين مكانها
ومقالي تركني اهيم واعتقد انها ميييته لييش ليش
احمد ضمه بقووه والعبر خانقته على حال اخووه المنهااار
:احمد ربك مابعد الصبر الاالفرج
الله كريم دعاائها لك ردك لها
ولتنسى خالك مايعرف انك ولدها
انت من عرفت ماقلت لحد انك ولد حاامد
وعمي نفسك سكت خايف من ابوي ياخذك
حتى كبرت

فهد استشف منه انه يصير خاله
كيف يعني بس هو يتكلم عن وحده يكوون
لالا مستحيل امي ماخذت احد غيير ابوووي

..وقف وهو يركض
للبيت وخالد انتبه له ركض
وراه
:فهد فهد لحظه وين رااايح
..مسكه مع يده
..لكن فهد فلت يده ودففه بكل قوته..بعععد عننني
بعد عني رووحو من هنااا ماااابي اشوووفكم
فتح البااب ودخل وهو يسكره بوجه خالد
وقف شوي وبعدها رجع
لخوانه
وشافهم كيف يهدون
رافل بعدم صبر:بشووفها بشوووفها
طالبك ياحمد خذني لها
احمد شدد من مسكته:لالا يارافل مو الحين
رافل بعصبيه نفض يده:متى متى صبرت 30سنه
معاااد فييني صبر يااحمد بشوفها بتااكد انها على قيد الحيااه
احمد مسكه وبهدوو:عارف ياخوي عاارف
لكن لاازم تصبر لنه لو تشوفها الحين
ممكن يصير لها شي
ترا مو سهله
بعد هالعمر تطلع لها
من جديد وانت مااتعرف هي تعرف انت عايش
او ميت ماتدري وش القصه الضبط اصبر اصبر ياخوي

...
"
"
"
"
"
"

الساااعه بحدوود12


الوافي بعد ماتعشو مشوو


مابقى بالمجلس الا حامد
وتمّام الحممداني

مع ابو رعد
الي ملتزمين الصمت وهم يرااقبون ابو
رعد كيف يدق بالجوال
ومحد يرد

تدخل تمام :خير ياعم احسك متوتر


ابو رعد ابتلع ريقه وهو خايف على رافل
ملااحظ كيف تغير وجهه من سمع اخوه

كان عاارف من البدايه وكم مره لمح له
بس كان من سااابع المستحيلاات يعطيه

الي في باله وش بتقول عنه النااس
مراح يتركونهم بحالهم لو صار الي يبي رافل


:العيال مارجعو خايف عليهم


ابو حامد بتهديه:ماهم صغار يا حمد


اكيد شوي وجايين





:السلاام عيكم

ابو رعد بخووف فز بخووف وعينه عليهم و اشكالهم
الي

ماتشبر بالخير: وييين كنتم راافل وييينه


رعد عينه على عمه وكلها كره وحقد واحتقاار
:قريب يبه


ابو رعد بخوف:طيب رافل وينه ااخووك وينه يارعد


خالد ناظر لعمه وبكره:خالتي وينها ياحامد


ابو رعد بعصبيه:انا اسئلك عن اخوك وش خالتك ومين

شهق بصدمه :ايش وش تخربط انت



رعد بحقد :لعبتك انكشفت ولااكاذيب راح وقتها
يااياعمي قول خالتي وينها
ترا عرفنا انها لتزاال عاايشه
بس قوول وين مكاانها
ابو احمد برهبه: وش تخربط خالتك ماتت من سنين من قالكم انها عايشه

خالد ميل شفته عن جنب وبتهكم قال:
محمد النايل
وقف بصدمه:مستحيييييييل
واصلا محمد ميت من 13سنه قبل تووولد انت
رعد بغضب:وانت وش علااقتك فيه وكنت تعرررفه


مفجووع كيف انكشف لهم ومن الي كشفه
صحيح
تخلى عنها بوقت لكن ندم والله ندم تعب وهو يدورها


يمكن متأخر لكن
هو ندماان الحين ويبي يعرف وين مكانها بالضبط
يمكن يقدر يكفر من ذنوبه او اقل شي تساامحه
يكفي رهف ماتت وهي ماسامحته
على سواته فيها وفي عيالها الي حرمها منهم

رد على سؤال رعدد:كان صديقي



خالد بستهزاء:صديييقك متزوووجها وله عياااال
منها


هز رااسه بصدمه :لالا مستحيييل كذب كذب
محمد مايسويها مستحيل
يخدعني مستحيل


رعد وقف مقابل له وبقوه :وانت مااكنت تستااهل الا الخدااع لنك

شخص عديييم الضمييير وهو كان رجال والدليل قطع علاقته فيك


بعد وفااة خاالتي المزعووم

ابو احمد انهاار :لالا انا تبت والله تبت ونددددمت
صحيح طلقتها وتخليت عنها بس عدين
مااخليت مكان
مادورتها فيه


خالد :خالي كان يعرف بطلاقك منها


ابو احمدبنفي :لالا مكان يعرف قلت له مااتت

خدمني سفره للاردن ودرااسته مجا الا بعد وفااتها 6اشهر قلت له توفت

بعد وفاة رافل بشهر كان رافل يوم اخذه منها
له4شهور انهارت

مااقدرت اتحملها زود على كرهي لها


صارت بس تصيح وانمرضت وتعبت كثييير

صارت تصحي باليل وهي تصيييح
وهي تصرخ بسم

رافل كرهتها زووود



..جلس على الكنبه ورااه وهو ينزل راسه
وسكت شوي ودموع الندم تنزل على وجهه
.


كمل والكل ساكت بيعرف وش نهاية كلامه






... عند الباب واقف بصدمه
وهو يسمع كلامه

ماقدر ينام بعد ماطلع احمد من عنده
اصلا وين يجيه النوم وهو ب
هالحاله هذاي


بس بس لازم يعرف ليش سوى فيه كذ
ليش رماه ورمى امه

بدت الوسااويس تلعب فيه
ليش رمى امه ورماه بيعرف والحين لكن اول
شي بيروح
يسئل ابوه حمد كان يعرف شي وبعدها ايوااجهه


مل الصممت والصمت ملله

خلاص مابقى عمر يسكت فيه
تيبست خطوته عند الباب وهو يسمع

ابوه كيف يقص
بطولته وكيف تخلى عنه يسمع وهو يحسه

مو حقيقه حلم اكيد مهما كانت دناائته ماتاصل فيه
يرمي زوجته

وولده بهالطريقه ..وش السبب
..


كمل وهو يحس بنظرااتهم تحرقه
بس تعب وهو يكبت لازم يفضفض لو انه عارف هالفضفضه بتبعدهم عنه وبتكرهم فيه وبيييحتقروونه
بس هو لاااازم يقووول
ونتاايج افعااله يتحملها

..
في ليله زااد صياحها وحلامها المزعجه
..شهق وهو يمسح دمووعه
من لذكرى وبندم...

كان الشيطان معميني واصدقاائي
دايم يحرضوني بقولهم
لتخلي الحرمه تركب على راسك
خلك رجل البييت وتزوج عليها حرمه
ثانيه حتى تدق خشمها ولا تتفرعن عليك وتزوجة ام احمد
وحتى ام احمد ماسلمت مني كنت اذلها


مره دخلت ولقيتها جالسه على السرير وحاظنه ملابس رافل

وتصيح ومن شاافتني وقفت وهي تصرخ بوجههي
وتقول اني انا السبب ذبحت ولدها


ابو رعد بدموع متعلقه برمووشه:وكيف اخذته منها و
وقلت لها انه مات


..زااد صياااحه. وهو يقول بين شهقاته:في ليله
كنت توي رااجع من برا سهراان مع اصدقاائي
وقبل كنت متهاوش مع ام احمد وطرتها لبيت هالها او هي انحاشت
المهم كان البيت فاضي بس هي فيه


جتني تصيح
وتقول رافل تعبان قمت
حرارته مرتفع
بعد مازعجتني بصياحها
اخذته المستشفى وطرتها لتروح معي
طلعت وسكرت البيت وراي
وانا اسمعها تصيييح

.


بالمستشفى بعد ماعطوه علاج وانخفضة حرارته
فيه وانا بطريق اتصل علي صديقي
ومريته للبيت
وقفت عند باب بيته
وقلت له.ماقدر انزل معي ولدي
لعب براسي الحقير وقال كلام
كثير يقنعني فيه
ان الزوااج مربطني ومايخليني اعيش حيااتي
وانا لسى صغير وابوي ضلمني بزوااجي
كانت النقطه هذاي هي الي تنرفزني وطلعني من طووري
لن ابووي غصبني عليها
وانا ماابيها وكان عمري 18صغيير
وهي اكبر مني 5سنوات يعني عمرها كان 23
على صغري تزوجة الثانيه وبنفس السنه الي تزوجت فيها حنان حتى اقهر ابوي في صديقه
وكانت الزوجه الثانيه اخت صديقي
والي كانت اصغر مني بسنه يعني عمرها17 سنه
صغيره لكن ماهمتني واخوها غصبها علي
كان هو نفسه اخو رهف
الي اقنعني ارمي ولدي
..رفع راسه وناظر لهم
شاف نظراات الحتقااار من الجميع
مع نظراات ثانيه ماقدر يفسرها
بس هوو يستاااهل كل نظره تجيه
منهم
رحمة من ربه ان ولده احمد مو موجود
ومحمد عقل طفل ومايهمه والدليل من شاف صراخهم وقف وطلع برا المجلس
قال بكره لنفسه:ادري انكم مستحقريييني بس انا استااهل استااهل
كل شي بيجيني منكم لو تبريييتو مني ونفييتوني
لني استااهل
ابو رعد بغبييينه وقهرر من اخوه وعليه:
الحسااب من رب الحسااب ياخوي مو منا كمل كمل وش صار

ابو احمد نزل راسه: رميته بالدار .هز راسه..لالالا مو انا
جعفر هو الي اخذه مني وقال تركه لي انا اخلصك منه
لني كنت متردد مهما كان ولدي لكن
هو كااان شييطاان وماترك لي فرصه
دخلني في بيته وطلع
وبعد 2ساعتين رجع وهو يقول
رافل الله يرحمه ارتفعت حرارة
وتشنج ومااااات بح
صرخت ونا افز وامسكه مع يااقته ..ذبحت ولدي يالمجرررم
ذبحته
فلت يديني وهو يقول..بعد يامجنون ماذبحته بس
محد بيعرف لازم تقول للعالم انه ماات
وهو بمان تراجعت ونا خايف قلت:وين حطيته
هز راسه وقال:لالا يابابا ادري انك بتروح تطلعه قلب الابو ياحنين..قالها بسخرياء..
لتخاف هو بخير
بس مراح اقولك وينه
..رفض يعلمني لين
اتخلص من حنان بعد
لكن كيف
من بكرا رجعت للبيت ومن فتحت الباب
شفت حنان طايح على الارض
حركتها شوي وفزت كانت نايمه عند الباب وهي تنتظرني ودموعها على خدها
شافت يديني فاضيه صااحت "ولديي وينه ويينو لدي
قلت لها مات
اغمى عليها
وسبوع وهي تصحي وتغيب عن الوعي وتهذي بولدها
قبلها كانت تعبانه كثير ترجيع ودوخه
وكم مره يغمى عليها بس ماتهمني ولا فكرت اخذها اللمستشفى

.. عند الباب
قبض على يده بشده
كرهه كرره لو بيده سلااح الحين دخل فرررغ في رااسه لحد
يقوول ابووه لااا هذا مو ابو هذا شيييطاان
وجعفر مين جعفر
لازم يعرف ميين هذا
لكن مو الحين اول بيروح
ويشوف امه ويسمع منها لازم يعرف الحكايه من الطرفين وبعدها
يتصرف بالصوااب والصوااب هو الي يصنعه لحد يقول صح وخطا له

انصت وهو يسمع
بقي النقطه الخير كيف تخلص من امه


..داخل المجلس
ابو حامد

مره دخلت ولقيتها جالسه على السرير وحاظنه ملابس رافل

وتصيح ومن شاافتني وقفت وهي تصرخ بوجههي
وتقول اني انا السبب ذبحت ولدها
ولدي كان مابه شي ويينه ادري ماماات عاارفه بس قوول لي
وقفت شوي مصدوم ممكن اكتشفت وش سويت فيها
بس هي تقول ذبحته يعني ماتدري
تكتفت وانا اقول:وبالله كيف ذبحته مجنونه انتي صار لعقلك شي
ولدك ماات الله يرحمه
صاحت اكثر وهي تتقدم مني وتقول..ايه مجنونه
لو جلست عندك اكثر من كذا
انا مااابيك برووح لااخوي ابي ولدي جب لي ولدي ليش تذبحه
.هزتني وهي تصحي وتهذي..انا مابيك طلقني
طلقني طلقققني
ضربتها كف على وجهها وصرخت فيها :انتي طااالق طااالق طااالق
ودفيتها عني وطااحت على بالارض
اغمى عليها
ضربتي مكانت قويه بس هي تعباانه
وزودت عليها
ارتبكت من شفتها كذا
دقيت على محمد وانا مرتبك
كان هو اقرب واحد لي
خفت لتصل بجعفر
مع اني اذكر كلامه يوم قالي بتعرف ولدك وين
تخلص من امه
بس فيه شي منعني لاادق عليه
شوي وجاني محمد وقلت له سالفه كللها
اصلا هو عااارف كل حيااتي وبين
الثنتين لا رهف ولاحنان
وكيف اعاملهم ودايم ينصحني
هو اكبر مني بسنتين.
قالي اشيلها ووديها المستشفى بس رفضت
بعد مخانقني وهزئني على سواتي فيها رجعت لجنوني
اصرخ فيه واقول له..مالك دخل فينيي وفي حيااتي وخلها تمووت احسن اقرفتني بعييشتي
دقيت على جعفر وانا اغلي من القهر وصرخ علي..تعاال شفلي صرفه
مع البلوى هذا
رد علي برووقان او كان سكران مدري عنه المهم اني
كنت متوتر وخاايف ومتنرفز
فيه شي يدفعني اتخلص منها باسرع وووقت مو عااارف ايش بس
ماابي اشووفها قدااامي كرهت حيااتي من دخلتها
..مرر نظره عليهم ونزله بسرعه ماقدر يتحمل نظرااتهم.
اقولكم هالكلام وانا اعرف بعدها بتكرهووني لكن مايهم استااهل كل شي يجيني
قالي شلها ورمها باي مكان صحت عليه وانا اقوله..
مغمى عليها ويمكن مااتت ومحمد عندي انا خايف اوديها للمستشفى
رد علي بكل بروود .ودها المستشفى لتخلي محمد يكشفك
وبعدين يعرف عن ولدك
انا تصلب من جاب ططاري ولدي خفت خفت من محمد محمد
طوول عمره مايرضى بالغلط
مع انه مصادقنا لكن قطع صداقته بجعفر لنه يشرب
ونا لا استمر معي .
سمعت كلام جعفر وشلتها للمستشفى
ورميتها فيه وطلعت بدون لااقول لهم شي
رجعت للبيت ومالقيت محمد
وحركت لجعفر لقيت جالس لوحده ببيته بس
سكران وعلب الخمر منتشره حووله
كان غني عنده فلووس بس ماااعرف من وين له
رغم ان ابوه رجل على قد حاله موضف حكومي براتب خمس الاف ريال
غرقت معه ولاول مره اشرب واخر مره لني بذيك الاحظه
حسييت حيااتي انتهت كل شي ضااع مني ولدي ورااح وزووجتي



والي تحملتني مع اني ذليتها وذوقتها العذاااب..
بعد يومين نااسي حنان وذكرها
جاني اتصال من المسشتفى وقالي..
زوجتك توفت
انصدمت وكرهت نفسي
وجعفر الي مجلسني عنده لي يومين نساني حنان
وكرهت اخته مع ان ماالها ذنب
بس كرررهتها كره العمى
وانا اعراف انها في بيت اخوها تذووق الويل
بس رجعتها وانا نااوي اذلها
كانت حامل وقالي جعفر انها تعبت
فكرت اتركها وقت لين تولد لن مالي خلق انقلها للمستشفياات

من غبااء ودنااائت تفكيري ماافكرت ارووح
اقل شي احضر دفنها او اشوفها قبل تندفن
ولدي وفقدته وجعفر رفض يقولي وينه فيه
حتى بعد مااتخلصت من حنان
ابو رعد تنهد مو عارف وش ردت فعله تجااه اخووه
:وو وكيف والجثه الي صلينا عليها
لمين كانت
هز رااسه:مدري مدري انا مصدوم لليوم هذا
ومحد ايجاوب الا هي حتى
كيف هربت من المستشفى مدري
رعد بغضب وهو يرص على اسنانه كرهه وبعمره مااكره احد بكثره:
وكيف انقطعت علاقتك بمحمد النايل
مسح على عيونه ووجهه وهو ميزال منزل رااسه
:بعد وفاتها 6شهوور جاني هو ومحمد اخوها وعزاني وعتذر انه اختفى فتره لكن برره بشغل مهم
بحكم انه رجل امن ودايم عنده استلام هو توضف بدري وماكمل الجامعه
وكان وحيد ماله احد غيري كنت متوقع مراح يتركني ابدا لني الوحيد الي متعمقه علاقتي فيه
وقالي اقطع علاقتي بجعفر
بس قلت له ماقدر هذا اخو زوجتي وصديقي
قالي هذا صديق سووو لازم تقطع علاقتك فيه
رفضت وقف وقالي تختاار بيني وبين
جعفر
كنت ماقدر اتخلى عن محمد ولا عن جعفر
جعفر فلووس كنت اعتبر جعفر صديق مصلحه
ولا عمري فكرت فيه كيف يشوفني وليييش متمسك فييني

ومحمد صديق مقرب لي اشكي له وبثله همومي
رفضت خياره قلت ماقدر اتخلى عنكم ثنينكم

طلع من عندي وكاان اخر عهد لي فيه قطعني
ولا شفته بعدها بس كنت اتتبع اخبااره
وسمعت انه تزووج
بعد 5سنوات كنت اعزززه حيييل
عشان كذا كنت اتتبع اخباره
بس ..وبغصه.معرفت مين تزووج
ناس قالو لي من برا وناس قالو مو سعوديه اصلا

بعد 4سنوات من حملها تسقيطها الاول . جاء احمد
وعلاقتي مع ام احمد مو زيينه كل يوم خناق وكل يوم هااربه
من عندي مكانت تتحملني زي حنان الي صبرت على الذل
كانت تكرهني نفس شعوري لها بس كان اخوها
يرجعها غصب عنها
جلست سنين وبعد ماحملة بسدن
هربت مره ثانيه وطلقتها فيها لنها رفضت ترجع لنها هربت لخالها
وماقدر اخوها يسوي شي او ماهمته بس اهم شي ماتكون عنده

بعد..ابتلع رييقه
وسكت ماقدر يكمل..
حثه اخوه :وش صار
ابو احمد:بعد 15سنه جاني اتصال وقالي زوجتك حنان ماماتت
كذبو عليك
صرخت على المتصل بصدمه مو مصدق قلت له انت كذاب
لكن الي لجمني هو صوووتها واعرفه زيين
تكلمت ...لا صدق ياحامد
صدق مو كذب ذبحت ولدي وصدقتك
لكن الحقيقه غير انت ماذبحته انت تخلصت منه
وانا تخلصت منك لكن بطريقه ابشع
وبيجي يوم وتبكي دم من الدم على كل شي سوييته فيني
وفرقتني عن ولدي
مابي اكون عديمة اصل ودعي على عيالك
لنهم عزوت ولدي ومابي اضرهم
يكفي الي سويته بيجي يوم وتعرفه
الظلم مهما طال بيجي يوم ويزوول
ومن يعرف يمكن على يد ولدك او ولدي
..قطعت الخط قبل حتى تعطيني فرصه استووعب
او ارد عليها حاولت اتصل
بس ماترد
قلت لجعفر يطلع الاسم بس ماقدر لنه بدوون اسم

مرت سنه ونسيتها ولتهيت بولدي احمد
وبزواجي الاخير
ومر السنين وانا انسي
السالفه بكبرها او اتناسااها
..رفع راسه لاخوه وبصوت مهزووز...
حتى بعد ماخذته من الرعايه وربيته
بالبدايه شكيت انه هو ولدي
سئلت جعفر قالي
لا رافل برا السعوديه
تبنته عايله خليجيه ورفض يقولي اسم العايله

ولو مالافي عرف القصه وقالي عنه مااعرفت انه هو ولدي
لكن وش الفاايده
هو راافض وجودي
كارهني من كبر وفهم
لنه بالدار كان الكل يعرف انه ولد حامد والي تخلى عنه ورماه
كان جعفر الحقير
ينشرها بين الموضفين والطفال
ماعرف وش هدفه
ماكفاه حرمني منه
مدير الدار بعد السنين هاذي كلها وبعمره الي قارب 90المباحث وصلهم خبر ان جعفر يتواصل مع الدار
وراقبوها وكان لافي هو الي يتردد عليهم وقاله المدير عن رافل وقصته وكيف ان جعفر له علاقه فيه
ومين جاء وكفله وبكذا عرف قصته
رعد بكره: انت الي حرمت نفسك مو جعفر انت الي سمحت له يتدخل بحياتك
هز راسه :عارف وندمان لـ.....
مكامل كلامه وهو يشوف الي دخل مثل العصااار
:يالشييطاااان
انت مو ادمي مو ااانسان انت معدوووم الضميييير
..مسكه من حلقه رعد فز وهو يحااول يرفعه عنه عمه
بس ماقدر
قفز تمّام ومسكووه
وكيتفوونه وهو يصرخ:تركووني تركوونني
ابو رعد وقف بغضب:رااافل هذا ابووك انتبه
صرخ بعنف:مو ابوي مو ابوي ماااتشرف فييه انا يتييييم ييييتم
تعرف معنى يتيييم
انا ماالي ابووو تربيت بين دور ياليتاامى
يعني يتييم ابوي مااات ماات
باليوم الي سلمني لجعفر
نفض يدينه منهم بكل قوته وطلع
والكل وااقف يناااظر له بصدمه

كان صرااخه وااصل للبيت
عند الحريم
والكل متجمد وخايف من مصييبه بتحل
عليهم

رانسي ملتصقه
بالكنبه وبحظنها اختها
ظاهريآ كان مو بين عليها شي
لاكن
من داااخل ترجف
وهي تسمع صووته وصرااخه ولي نص كلااامه واصل لها
من حست الصوت سكت عرفت انه
طلع
وش تسويي
اكيد رااح يسوي بتفسه شي
مهما كان قوي ويكاابر
اكيد ابوه سوى شي كبير خلاه ينفجر
الكل التزم الصمت
الا خواته وسن وسدن يبكووون
نزلت اختها بالارض وهي تبكي من اثر الصراخ الي سمعت
خووفها
بدون شعور اخذت جواال
سدن وركضت برا
المجلس
رااحت لجهت المطبخ وهي تفتح جوالها
طلعت رقمه ودقت عليه
ماايرد
مره مرتين ثلاث ماافيه استجاابه
طلعت رقم احمد ودقت عليه
شوي وجاها صوته
:سدوون غيرتي رايك ماقلتي بتسهرين مع البنات
بتلعت ريقها بتوتر وخوف:انا رانسي مو سدن
سكت بريبه يكون عرفت الي هبب اليوم بكل تهور
:اههلا رانسي خير
رانسي :احمد انت عند الرجال
احمد ناظر للمكان الي هو فيه
مايدري وينه من وصل اخوه طلع على وجهه:
لا خير فيه شي
رانسي ماتدري كيف تقولهها بس جمعت قوتها وقالت:ايه سمعت صراخ
رافل كان يصاارخ على عمي
بس مدري وش صاير لكن واضح ان شيي كبييير

احمد ررح شف وين رااح رافل
اخاف صار فيه شي
..قالت اخر كلمه بغصصه..
احمد بخووف:لييش وش صااير انا تااركه عاادي مافيه شي
رانسي بصياح:مدر مدري بلييز رووح شوووفه
احمد:زين زين يالله مع السلامه
...
سكر منها
وحرك سيااارته على مكان تووقع انه فييه

وصل للمكان نفس مااتوقع
كان جالس بالارض ومركي ظهره
على الطوب المصفوف
وراسه بين ركبه
نزل وقرب له وهو لسى ماارفع راسه


نزل لمستوه وهو يحط يده على
كتفه:رااافل

رافل رفع رااسه بصمت لكن كاااانت عيووونه تحكي
دموووووع
رافل يبكي

رافل القوووي ينهار
رااافل
الي كان يردد انا راافل
وبضل راافل
على اسمي
اليوم ينهااار كل شي
بنااه ينهارا الامل الوحيد لي تغذى
عليه
يبكي يتم عااشه وعذاب وتشتت وضيياع
وابو كان عاايش
يبكي ابوه الي رمااه
بدون ذنب يبكي
طيش الشبااب الي ضيعه
يبكي ام فقدها وتيتم وهي عاشيه
يبكي اعتبره اب وخذله
عند أووول عثره وقفت بططريقه
يبكي حلم سرقوووه منه عنوووه
وش بقى حتى يواااسيه كل شي قداامه ينهااار
كان يحكي له بدمووعه وبواااقعه
كل شي قاله له
حكى له كيف عمه اخذه من الدار حكى له
حياااته بالدار حكى له
الرجل الي كان يعطي مدير الدار
شيكات على انه يبقي رافل عنده
ولا يعطيه احد يكفله
كان يهدده لو فكر
انه يقول شي لهم وكان دايم يردد
على مسامعه اذا جاا لزيارته
وعند المدير
وبالحرف الوااحد:هذا رافل حامد
ابوه تخلى عنه مااايبيه
وانا جبته هنا
لكن مايطلع لمكان
ولا تقولون لحد عنه
يضل متخفي عندكم
لين اجي اخذه ان شاااء الله بعد 40سنه
مايططلع يعني مايطلع
لو عرفت انه كفله احد نهايتك على يدي يابو حميد
ونت تعرفني زيين ماهدد بعبث

..عضد له احمد واخذه معه

حجز له غرفه بفندق
هذا افضل حل له
يبعدده عنهم

دخل الغرفه وهو يقفل الباب
مشى فيه وسدحه على السرير
عمره بحيااته مشاف رافل منهار كذا
ايش الشي الي اكتشفه
وخلاه ينهار كلام رانسي اقلقه
مسح على الراسه وهو يهمس
:وش صار لك ياعضيدي
وش سامع جديد
ترك بهالحاااله
رافل ينااظر للفراغ:ابي اشوووفها يااحمد ابي اشوووفها
ابي امي املي فيها هي مانبذتني مثله مااتبرت مني
وانا طفل رضيع
مارتمني زيه على صديقه
تخيل ياااحمد تخييل رماني عل صديقه
وهو تخلص مني بطريقته
بعدني عن اهلي وعذبني
تخيل ياحمد
يقول هذا ولد حاامد الي تبرا منه مااايبيه
كل الدار كااانت عارفه اني مو يتيم وان ابوي هو الي رماااني
عمي كان ينفق على الدار
ومادري كيف عرف اني رافل ولد اخوه بس الحين اعرف
لني اشبه خاالي وتوي انتبه لشبه من فهد اليوم
احمد يسكته:اششش خلاص غمض عييونك ونم وانسى كل شي
وانا بكرا اروح واقدر اوصل لخاالتي خبرك
هي تعرفني جيتها كم مره
رافل مندسح ووجهه لفوق ودمووعه تجري على خده :احمد
مااعندي صبر حس فيني حس فييني ياحمد
احمد خنقته اللعبره:والله حاااس فيك
ياخوي انا جربت فقد الاام وهي موجوده على الحياه لكن
بعد فتره انحرمة منها
نهائي تعرف الشعوور انك مشتااااااق لها
بس مستحيل تششوووفها
هذا شعوري لكن انت بتصبر الحين وبكرا بتشووفها ان شاااءالله
رافل بحقد:جعفر السبب
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا
هو الي دمررر حياااتنا والله وفي عاالي سماه لذوقه الي ذقت
بالسنين هاذي كلها بيووووم واااحد لعيشه عذاب 30بيوووم

كان صااادق بكلامه
ان ابوي تخلى عني
ماااكذب مااكذب بكل حرف
لكن كااان هو السبب
ضيعني وضييعك وضييييع امي
وخالي
الي بسببه صار عليه حااادث
وصار عقيييم
هو الي غير وغررر باابوي
.
احمد بتعجب من انقلب حاله
لتزال الدموع بعينه لكن قلب بملااامح تقدح شررر:
مييين جعفر
رافل رص على اسناانه:خاالك ياااحمد خااالك
احمد بكره :لتقول خالي متشرف فيه
وااحد مرووج مخدرااات قذر يخسى يكوون خاالي
رافل اقتعد بسرعه :ايييييششش مروووووج
وانت تاااركه كذا
هز راسه احمد:لالا لتفكر هالتفكير مستحيل
بس مااقدرت امسك عليه شي
الحقير كان مأمن نفسه حتى واحد من رجاالنا
ارسلنااه معه يشتغل معه
وانظم له بعد تخطيط
رافل بتفكيرر:وتعرف وين بييته
احمد:اكييد
وبعدين اححد يجهل اكبر تاااجر بمنطقة القصيييم
كلها
رافل انتفض بعنف
:لالالا لتقووول هو نفسه
ابوجااابر
احمد نزل راسه شوي وبعدها رفعه:ايه هو
نفسسه
رافل مو مستووعب:وو جااابر مو وولده
احمد هز راسه بدوون رد:
رافل :صدييقك ولد خالك انت عمرك ماذكرت انه ولده
احمد بغصه:وهو يشرف حتى اذكره
رافل بعصبيه:جااابر جاابر ولده يعني نفس طييينت
ابوووه اكيد مرسله بيينكم جاااسوس
احمد بسرعه نفى:لالالا رافل لتقول عنه كذا
مستحييل يخون فينا هو داارس معي
بنفس الكلية
رافل بغضب:لو مكاان نفسه بالعقل ممكن
يبلغ عن ابووه مستحييل طبعا
احمد بقهووه:لا مو مستحيل لنه
أب فاااسد ومايستحق انه يتستر عليه



.................
~~~~~~~~~~~~~~~~~

قبلها بوووقت

وتحديدا عند فهد
اول مااادخل البيت

وسكر بووجه خااالد
تسننند على الباااب
وهو يلهث ويحاول يلتقط انفاااسه الي
شااافه مو شوووي ابداا
رافل وامه ووووو

رفع نظره شاف امه وفرح وااقفاات ينااظرن له بخووووف

عدل وقفته و
مسح على ووجهه

وهو يمشي كم خطوه لين دخل من عندهن وهن وقفاات على الباب
دخلن ورااه
وفرح قالت:فههد
وش فييك شكلك مخطوووف كذا

فهد وقف ولف عليها ونتقل نظره لاامه الي وااقفه بقرب فرح
وعيونها غرقاانه دمووع
تقدم لها ووقف قبالها :لييش
لييش
فرح مصدومه باخوها اول مره
يرفع صوته وبالطريقه:فهـــــــد
وش صااير لعقلك امك الي قااعد تكلم
طنش فرح وهو يقول:كنتي متزووووووجه
قبل ابووي صح
كنت متزوووجه لييش ماااقلتي لنا
لييش مااخبرتيناااا
ليييش
فرح مفجووعه بصرااخ وخااصه بعد مشافت دمووع امها تقدمت وضربته كف بكل قوتها:فهــــــــــــد
اصحىىى امك هذاي
فهد صاح ودمووع تسييل:قولي قولي كييف رافل الراااسي ولدك
خبرييني كيييف
شلوون ولد الراسي ولدك
وحنا ميين نكوون عيالك
امه بشهيق:ايه عيااالي عيااالي
فهد ببكاء:ورافل رافل شبيه بابا محمد
ورعد شبيهه بعد مين يكون



صاحت اكثر:ولدي ولدي ارتحت رافل حامد الراسي
ولدي بس انحرمت منه طووول عمري
وش اسوي وانا طايحه بين يدين وحش وحش بشري
يصبحني ويمسيني بالعذاب
واخر شي ذبح ولدي
فرح مسكت يدها :يمه اهدي اهدي
ليرتفع عليك السكر
.مشت فيها وجلستها بالصاله الصغيره
وهي تروح وتجيب لها ماء
..عطتها الماء وشربت منه شوي
فهد جلس عند رجلينها وهو يقول يمه:
قولي كيف اخذ منك رافل وكيف تركتيييه بدون لاتحااولين ترجعينه لحضنك
يمه يمه لو رافل يعرف وينك ماذقنا العذبا هذا
يمه كان معيشنا بنعيم
هو اخونا ليييش انحرمنا منه
ام فهد بدمووع تنزل على وجنتيها
وهي تحكي لهم كيف
كان يعذبها ابو رافل
وكيف اخذ ولدها للمستشفى بعد ماتعب ولا رجع

همست بين شهيقها:في يوم
جاني تصال على تلفون البيت
رهف زوجته الثاني قالت لي
:الو حنان اسمعيني
ترا ولدك مامات حامد وجعفر خذوه ورموه بدار ايتام وانا
سمعت جعفر يقول كذا بالتفوون
ويقوله بعد انه مقال لحامد وينه الا بعد ماايتخلص منك
انتبهي بذبحونه مثل ماذبحو ولدي حسبي الله عليهم
لـ...
قطعت الخط بخووف شكل دخل عليها احد
بعد ساعتين رجع حامد وانا كنت
تعباانه والخبر زااد علي
ومن شفته جنت جنووني وصرخت عليه وصرت اضرب فيه
واصرخ واقوله يطلقني
وهو مااصدق على طول رمى علي الطلااق
دفني وطحت
وبعدها غبت عن الووعي

ماصحيت الا وانا بالمستشفى
اخذت يوم
محد جاني الا صديقه اسمه محمد
فهد همس :ابوي
هزت راسها:ايه سئل عن اخباري وسمعته يقول بتصل بزووجها
حاولت اجمع قوتي وقلت له..
مو زووجي طلقني يامحمد وكاانك تعزني مثل ماتقول لاخالد دايم وني مثل اختك طالبتك
لتجيب له طاري ودني لااخوي
بالبدايه بغى يرفض لن حامد صديقه بس ترجيته يسمعني
جلس وقلت له قصتي كلها من حملة برافل لين اخذه
مني لكن ماااقلت له رماه بدار قلت ذبحه لني ماكنت متااكده
من رهف هي صاقده ولا تكذب كان اخوها مسيطر عليها وهو واحد عديم ضمير
غضب بشده من سمع قصتي وكره حامد وقرريقطع علاقته فيه
بعد دقايق جت المممرضه وهي تقول مبرووك مدااام حامل
وكانه نزلت علي صااعقه
لو حرف حامد بيذبحه ببطني بيحرمني منه مثل اخوانه صابتني حااله هستيريييه
ومحمد يقسم ويحلف مااراح يعرف حامد شي بس اهدى
من بكرا دخل علي خالد والي مدري كيف جاء من الاردن بالسرعه هذاي
سلم علي وقالي يالله بسرعه مااافيه ووقت
بسرعه لم اغراضي ومسك يدي
ومشى فييني
طالع من السمتشفى
ومن القصيم كلها طلعنا الشرقيه
وكان محمد هو الي يسووق
كانت انا بالشهر الراابع بس مانتبهت لنفسي
سبحان الله
وصلنا الشرقيه وجلست فيها
مدت 3اشهر
مره دخل علي خالدد وانا جالسه عند التفلون وانتظر الرد
لكن حركته صدمتني يوم خطف السمااعه
مني وقفل الخط
ناظرت له :لييش
قالي بتوتر من تتصلين فيه
رديت عليه:بهدى اختي
هز راسه وهو ينزله تحت:ساامحيني
بس انتي توفيتي بالنسبه لهم
صرخت بصدمه:كيييف وليييش
قالي بغضب:محمد قالي كل شي كل شيي
لتفكرين اني بسكت
وانتي حامل وولدك ذبحه وش يضمنك انه مايجيك هنا ويذبح الي في بطنك
..مسكت بطني بخووف.
كمل.هو مو لوحد معه جعفر شخص حقير
مروج عديم ضمير بيجبيك من اخر الدنياء
لازم تمووتين بالنسبه لهم وللجمييييع
انا معك اكفييك عنهم
..اخذت نفس وبعبره :
عشت اياام عصيييبه
مرت 3شههور ثاني دخلت العااشر
ونا ماجبت حملي
تعذبت معه لين جاء
جبت فرررح
شهقت فرررح بصدمه:اااااناا شلوون عمري ماما
صغييره مو لـ.
قاطعتها امها:لالا مو انتي انتي سميتك عليها
بعد .سكتت شوي وبعدها.قالت..بغصه
..مامااتت كنا طالعين نتمشى
بوحده من الحداايق وطلعت الشااارع كان عمرها 6سنوات
وصدمها وااحد كاان يفحط
بنفس الشارع مسكوه وطلع سكرااان
حسبي الله عليه الله ينتقم منه
انا تزووجة محمد وفرح عمرها 5سنوات
وبعد زواجي بسنه صار لها الحادث
وبنفس الوقت ذاك كنت
حامل فيك
وجبتك بدري من سبب الصدمه
على7اشهر
..رفعت راسها لهم:
هاذي الحكايه كلها
كنت خاايفه على بنتي
ليصير مصيرها نفس اخوها
بس بعد ماماتت وانا تزووجت
قلت الاخالكم ابي ارجع ادور رافل ..انا خبرتهم عن رافل بعد سنتين من هروبنا..
بس رفض وقالي انسى رافل
لنه لنه مااااات

انهاارت تبكي وهي تتذكر
كيف حالها بعد الخبر
فهد :وانتي صدقتيه
هزت راسها:لا بس مكان قدامي غير اصدقه لن مافيه
طريقه اقدر اعرف وينه
والكل يعتبرني متوفيه خاصه بعد ماخبرني انه
قالي
انه بنفس اليوم الي طلعت فيه
فيه عجوز توفت وهي
وحيده مالها احد
استغل الوضع هو ومحمد
ودفنوها على انها انا
قطع الامل عندي
بس 15
جاني محمد متكدر ومهموووم
مدري وش فيه
سئلته ورفض يعلمني

بعد صمت قالي بتصل بحامد
واقوله انك حيه مامتي
رفضت بس هو اصر وقال
انتقام
لو عرف انك خدعتيه وهربتي مع اخوك بتنتقمين لكرااامتك
منه
طاوعته
واتصل وكلمه وبعدها انه
كلمته بكره
سكرت الخط
بنفس الحظه طلع الشريحه وكسرها ورمااها

فرح :طيب ماما وش صار على
جعفر

ام فهد بحزن:جعفـــر

محد عاش حياته مثل جعفر




~~~~~~
اليوم التاالي الساعه 2 الظهـــر


دخل وبيده الشنطه السووودا

رجل بنهاااية الخمسييينات

لكن برووح الشبااب ونشااطهم

ملااامحه صاارمه قوويييه

من اوول نظره تحكم عليه رجل
قــــــــــاسي
لاقلب له
ولا يعرف للأبستاامه طريق

يدخل من المدخل
الرئيسي
يمشيي سييده

يودديه لمجلس كبيييير

بأثاااثه
الايطاالي

هناااااء فقط
يبتسم بعد مااايلمح
اطفاااله التوام
هيف والهيف
6سنوات
وصغيرتهم سعاده
4سنوات
وهي مصدر السعاده له
صرخااااتهم تتعااالى
بعد
دخووول الأب الحنوووون
لهم

النقطه السودا بحياااتهم

انهم من ولااادتهم مشافو سوور القصر من الخااارج

دالحدييقه ما يطلعون لها الا
بوجوووده

تقااافز و
من اول يفوز بالعناااق
:بااااابا

رفع يده وهو يرمي الشنطه
على الخادم:
عيووون بااابا









انتهـــــــــــــــــــــــــــى




قرااءه ممتعه
حبايبي




تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير

swlaf 08-12-13 01:42 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
لا تقولون ان هذا القاسي ابو جابر
حرام الأطفال أيش ذنبهم

لست أدرى 12-12-13 09:48 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
ياااااااااااااااااااااربى ... إيه ده كله !!! معقولة فيه شر بالشكل ده فى العالم !!! فيه حد ممكن يعمل العمايل السودا دى ؟ حسبى الله ونعم الوكيل .... والله قليل فى حامد انه كلهم يقاطعوه ويتبروا منه !!!

وجعفر ده قصة تانية لوحده .... الشر متجسد فى شكل انسان يمشى على الارض ... يتحرك فقط ليبث سمومه فى كل مكان ... الله يوديه جهنم حق كل شاب ضيعه وقضى على مستقبله بالمخدرات يارب .

معقولة يكون هو نفسه الشخص اللى ختمتى بيه القصة ؟؟؟ مش متخيلة أبدا ... بس مافيش اى شخصيات تانية غامضة لحد دلوقتى !! يمكن شخصية جديدة لسه ماظهرتش؟


رافل وقصة وجع لم يكتب لها أن تنتهى بعد ... الله يعينه ... صدمة ولا أى صدمة ومن اقرب الاقربين !!!

وياترى رهف راحت فين وإيه اللى حصلها بعد ماهربت !! ياترى هترجع وتقابل اولادها تانى !! هما كمان محتاجينها لأقصى درجة ... قصة احمد وسدن ماتفرقش كتير عن قصة رافل ، الفرق انهم لم ينالهم اذى شخصى من حامد زى ماعمل مع رافل ..


تمااااام ... لحد دلوقتى قائم بدور المتفرج الصامت على الاحداث وانكشفت أمامه كل اسرار العائلة .... ياترى غيه دوره بعد كده ؟؟!!!


حاليا ماعنديش أى توقعات لأى شئ ... بكتفى بالمتابعة وانتظار جديدك


آآآآه نسيت نقطة ... انا واثقة انه جابر ان شاء الله مختلف عن ابوه وهيطلع قد ثقة احمد فيه ... وممكن كمان يكون هو السبب فى الايقاع بأبيه وتسليمه للعدالة .


آسفه على تاخيرى فى الرد ... تقبلى مرورى يا قمراية ... واسمحيلى احييك بشدة على دماغك الجهنمية

وجـــدد 16-12-13 05:17 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swlaf (المشاركة 3396762)
لا تقولون ان هذا القاسي ابو جابر
حرام الأطفال أيش ذنبهم


اهلين سولاف

نوورتي

اسعندي مروورك

وجـــدد 16-12-13 05:28 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3398133)
ياااااااااااااااااااااربى ... إيه ده كله !!! معقولة فيه شر بالشكل ده فى العالم !!! فيه حد ممكن يعمل العمايل السودا دى ؟ حسبى الله ونعم الوكيل .... والله قليل فى حامد انه كلهم يقاطعوه ويتبروا منه !!!

وجعفر ده قصة تانية لوحده .... الشر متجسد فى شكل انسان يمشى على الارض ... يتحرك فقط ليبث سمومه فى كل مكان ... الله يوديه جهنم حق كل شاب ضيعه وقضى على مستقبله بالمخدرات يارب .

معقولة يكون هو نفسه الشخص اللى ختمتى بيه القصة ؟؟؟ مش متخيلة أبدا ... بس مافيش اى شخصيات تانية غامضة لحد دلوقتى !! يمكن شخصية جديدة لسه ماظهرتش؟


رافل وقصة وجع لم يكتب لها أن تنتهى بعد ... الله يعينه ... صدمة ولا أى صدمة ومن اقرب الاقربين !!!

وياترى رهف راحت فين وإيه اللى حصلها بعد ماهربت !! ياترى هترجع وتقابل اولادها تانى !! هما كمان محتاجينها لأقصى درجة ... قصة احمد وسدن ماتفرقش كتير عن قصة رافل ، الفرق انهم لم ينالهم اذى شخصى من حامد زى ماعمل مع رافل ..


تمااااام ... لحد دلوقتى قائم بدور المتفرج الصامت على الاحداث وانكشفت أمامه كل اسرار العائلة .... ياترى غيه دوره بعد كده ؟؟!!!


حاليا ماعنديش أى توقعات لأى شئ ... بكتفى بالمتابعة وانتظار جديدك


آآآآه نسيت نقطة ... انا واثقة انه جابر ان شاء الله مختلف عن ابوه وهيطلع قد ثقة احمد فيه ... وممكن كمان يكون هو السبب فى الايقاع بأبيه وتسليمه للعدالة .


آسفه على تاخيرى فى الرد ... تقبلى مرورى يا قمراية ... واسمحيلى احييك بشدة على دماغك الجهنمية








يامرحــبا يامرحبـــا

بأهل مصر ام الدنياء
ياعالم انا بعشق مصر
وأهلها

فووق الوصف والخياال

وربي بحبهم

..لست أدري..

انتي انسانه عظيمه وربي يشهد
كيف ردووودك
تشجعني
وتحمسني
بقوووه

صرت مجرد ماالمح اسمك
تشق البتساامه طريقها
والفرحها لقلبي
بدوون شعوور
والله حبيتك في الله

..

مروورك عسل على قلبي


..ربنا يسلمك ياقلبي


اسعدنيي مروورك
وطلتك الحلوه

وجـــدد 16-12-13 05:31 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

الفصــــــــــــل العاااشر


|||||||||||||||||||||


يمّه اعذريني ماقويت احبس العين ** طاحت بي الدمّعه على غير عاده
هلت وانا الصلب الذي يكره اللين ** ياللي غلاكم بي شموخ وعباده
تفجّرت في وسط قلبي براكين ** والليل طوّل في معالم سواده
راسى وانا مانزله للسلاطين ** يمّه احطه تحت رجلك وساده


|||||||||||||||||||||









~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــي مكااان ولأول مره ندخــــله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فيـــلاه او اقرب مانقول عنها قصر
مكونه من ثلاث ادووووار



دخل وبيده الشنطه السووودا

رجل بنهاااية الخمسييينات

لكن برووح الشبااب ونشااطهم

ملااامحه صاارمه قوويييه

من اوول نظره تحكم عليه رجل
قــــــــــاسي
لاقلب له
ولا يعرف للأبستاامه طريق

يدخل من المدخل
الرئيسي
يمشيي سييده

يودديه لمجلس كبيييير

بأثاااثه
الايطاالي

هناااااء فقط
يبتسم بعد مااايلمح
اطفاااله التوام

الهيف وهيف
6سنوات
واصغرهم سعاده
4سنوات
وهي فعلا مصدر السعاده له
يومه لايكتمل بدون رؤيتها
صرخااااتهم تتعااالا
بعد
دخووول الأب الحنوووون
لهم

النقطه السودا بحياااتهم

انهم من ولااادتهم مشافو سوور القصر من الخااارج

دالحدييقه ما يطلعون لها الا
بوجوووده

تقااافز هيف والهيف
من اول يفوز بالعناااق
:بااااابا

جعفر رفع يده وهو يرمي الشنطه
على الاخادم الواقف عن قرب:
عيووون بااابا
.تعلقت يدين التوئم بالهواء وهو ينزل ويلتقط
سعادته زي مايسميها
ويحذفها بالهوا
وهو يضحك لضحكاتها
هيف ضرب برجله الارض:اكرهاااااا
دايم هي الي تسبقنا لبابا
الهيف بقهر:لاااا وانت الصادق
هو يسحب علينا ويشلها دايم

...
نزلت تمشي بغروور
نااظرت له
بقرررف وهي
تشووفه يحتضن الاطفاال
بحب ويدلعهم

:ااااف انا نفسي اعرف
كيف تتحملهم بصرااخم هذا الي يصم الاذان

معطاها اهمي وهو يسولف مع هيف
:هاه بابا
كيف المدرسه اليوم
هيف بعدم اهتمام:عاادي
جعفر:كيف عادي وهاذي اول يوم لك
هيف :بااابا اصلا هذاي مدرسه
الناس تروح للمدرسه بمكان انت تجيبها لنا بالبيت
مو درااسه
قرص خده وهو يضحك:بااابا انا اخاااف عليكم
وعشان كذا
ايي شييي تبيه يجيك هنا
الهيف بقهر:بابا ليش جابر يطلع على كيفه
زم شفايفه وبضيق:جابر كبير
هيف بطفش :انا بطلع اشووف العالم مابيا تجيني هنا
جعفر بحب:من عيوووني بس جب علاااامه كامله واسفرررك الدوووله الي تختاااارها انت
.
جلست وهي تحط رجل على رجل وتقول
بغرور للخادم الي وااقف باخر الباب:
كالي جب عصيير
.صدت لجعفر الي لسى جالس على ركبه قدام عياله
:الي يشوفك يقول مااخلفت غيرهم
بس طاااير فيهم اااوف قرف
تراك اقرفتنا
مسح على خد هيف الي ينااظر لها بحزن وهو يفهم كلامها
وقف جعفر وقال موجه كلامه لها:
وانتي اول ام تكره عياالها وكانهم من الشاارع
خاافي ربك ذولا اطفااالك
رفعت حاجب وبسخرياء:وانت تعرف الخوووف من الله
شوووف نفسك
الله له حكمته خلاااك تتعلق
فيهم
ولا وش فرقهم عن جااااابر
ولا جيهان الي تكرههم كره العمى
صد عنها وهو كاااره نفسه الف مره
انه كلمها:انا مااكرهم محد يكره عياله بس احب الاطفاال وهذا السبب
صعد لدور الثالث قسمهم الخاص
وهو يرسل عياله مع المربيه جلوسهم مع امهم
مو بصاالحهم

...
جعفر ألأب
حصه زوجته المتوفااه
عيالها
جابر 29سنه
جيهان 20سنه

ايمي 31 سنه
زوجته الثانيه
عيالها
هيف والهيف
6سنوات
وسعاده4سنوات








~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صحى من النووم تلمس
جواله بس فز وهو يشوف مكاانه
وين نايم على كنبه
والمكااان غريييب
وييينه فيييه

خطف الجوال الي على الطاوله قريب منه ناظر وانصدم لسااعه2الظهر
ناظر للمكان
ضرب جبهته وهو يتذكر احدااث امس
دور راافل ماو فييه
تنهد وهو يتوجه للحماام ويتوضى
صلى الظهر
وطلع لبرا بعد ماخذ اغراضه
سلم المفااتح
وهو يدق على راافل
انتظر مجااه رد
فتش الجوال
شاف رساله منه
(انا ساافرت كم يوم وارجع ولا تسئل وين بس طمن امي
علي)


رفع حاجب :امــه .اااه ايه نسييت
ام رعد قصده

طلع رقم رعد ودق عليه
دقااايق وجاه صوته
:الوو احمد
وييينك
اححمد
كره نفس وهو يسمع هجووم رعد
:قريب قريب
رعد صرخ بعدم صبر:اييي قرييب انت وييينك رافل امس طلع ومدري وييينه حتى سيييارته موجووده
ويين راااح
احمد بسرع رد على انفجااره:معي معي
اقصد هو بخييير
لتخاافون بس والله ماقدرت اقصد نسييت لدق عليكم لني لقيييت حااالته تصعب على
الكاافر
رعد تنهد براحه:طيييب ويينه امي مييته صييياح عليه
احمد :مدري سافر طلع وانا نايم وارسل لي
انه مسافر ورفض يقول
بس يقول انه بخييير
رعد بقهر:وييين سااافر
هذا مااايهمه احد
مااايدري ان فيه ناس متقطعه صياااح عليه
احمد بحزن لحالة اخوه:
لتلوومه ياارعد والله الي شاافه مو سهل
حرام لوالا إيمانه بربه من زمااان منتحر

.ركب سيااارته
وهو يودع رعد
وينطلق لشغل

يحمد ربه انه جاب ملابس الدواااام معه
ماااله خلق يرووح للبييت
ويشووف ابوه مو عارف ردت فعله كيف بتكوون
هو عااارف
ومتيقن
ان ابوه تاااب وترك جعفر او بعد ماتركه جعفر
تندم وترك كل خطاء
سواه
بس محد يصدق انه تأيب الكل
يشوفه شخص مايخاف ربه ومعدووم ضمير
النااس مااتنسى الماااضي
وهو سبب انتكاااست الكثيير
من الناااس

وصل مقر عمله دخل والكل يدق له التحيه
وصل لمكتبه
لقى وائل جالس ينتظره واول مشافه
فزز:
ويييييينك ماااترد على التصااالاااات
الي من امس ازعجناااك فيييها ضييييعت علينا عمل سنه قدااااااام

احمد نزل سلاحه ولطاقيه على المكتب وهو يلف عليه
بدوون نفس بعد ماجلس:خييير
وائل هبييت فيييني
وائل وقف وبصراااخ:
احمــــــــد وش هالللبروود الي فيييك
اقوللك وينك امممس
احمد رجع ظهره على الكرسي وضييق:صاار عندي
ضرررف مااقدرت اجي ولا شفت جوال الشغل ابدااا
جيت هنا على طووول
اقولك حتى اهلي مااقلت لهم
وائل رجع وجلس وهو ندمان انه هب فيه
واضح من ملامحه انه تعبااان
نفسيينا :تدري جعفر امس موقع صفقه
تسوى اربع مية مليوووووون
اكيييد ورااها بلاااوي
احممد اعتدل بجلسته:مع مين وكييف عرفت
وائل سحب ملف كان على الطاوله قدامه ومده له
:مع شركه اؤربيه علي جاب تقرير مفضل عن الصفقه كلها

وجـــدد 16-12-13 05:32 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

هنا
احمد مد يده وهو يخاذ الملف تصفحه دقايق ورمه على المكتب:
وبالله هذا وشنسوي فيه
انت على بالك احنا شركه مناافسه نهرب تقارير وصفقات
لشركتنا
وااااائل احنا مكااافحة المخدرااات

التقريييير لاازم يكون هنا قبل شهــر
3انت تعرف ان لافي بجي الشهر القادم
معنااتها
لازم قبل وصوله كانك متمسك بالقضيييه
هذي وانت الي بتهيييييها
وائل وقف ودق له تحيه:
طيب استااذن لني لااازم اروح اخلص كم شغله

طلع وائل وهو
تسند على الكرسي
وغمض عيووننه
وش يسوووي
الووضع تطووور
مو قضييية مخدرااات لااا الحين صااارت
القضييه انتقااااااااااااام
هو بينتقم لنفسه ورااافل
بعد
وش الحل انه يتركه لراافل ولا يستمر بالقضيه ويبعد رافل
ولا هو
ملازم احد يعرف وش يفكر فيه مهما كااااان
دمممه يغلي ماايقدر يركز بعد مااعرف كل الحقااايق
الي قالها له
رافل
وش يسوي
يروح لاابوه ويسمع منه
ولا يسوي نفسه مااعرف قدام ابوه يكفيه
مجاااه

انتفض وهو يستعدل بجلسته
وبتهوور وبدوون تفكييير
وكلاام رافل صدااه بذنه

.
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا

.
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا

..وقف وهو يتجه للمكتبه الي على يسااره
سحب ملف اسوود ضخم
نزله على المكتب وهو يتصفحه بسرعه
سحب منه ثلااااث اورااق
سكره ورجعه لمكان
اخذ ملف اصغر منه
ودخل فيه الوراااق

جلس على الكرسي
وهو يفتحه
ويوقع عليهم كلهم
بعد ماكتب كم كلمه عليه
سكر الملف
وحطه على جنب
سحب ورقه من الورااق المصفووفه
من نوع الورق الفااخر
خط كلااام
فيها وودوون تووقيييعه تحت
ووقف
بسرعه
وهو يشيل الملف والورقه
ويطلع من المكتب بعد مااتفقد
كل شييي يخصه
دقاايق وطلب المسؤؤؤل الكبيير
بعد محاااوله اخيرا قدر يدخل بعد ماعرف مين الي طالبه

دق التحيه له:السلام عليكم سيدي
رد السلام وهو يمد يده يصاافحه:اهلا وعليكم السلاام
خير احمد
احمد تقدم وهو ينزل له
الملف على المكتب بصمممت
استلمه وتصفحه بهدوو ششوي ورفع وجهه له بصدممه
:ليييييش وش السبب
تحول القضييه الضابط وائل انت تعرررف انه اقل منك كفأه

احمد نزل الورقه فوق الملف
:هنا السبب
المدير ناظر الورقه بصدمه اكبرر:اااحمد
انت فييك شي
صاير لعقلك شي
بعز حااجتنا لك تستقيييل ليييش
ممكن اععرف وش السبب
احمد ماااعنده عذر
اخذ نفس وهو يقول بتوتر:سييدي
المتهم خالي وو ماقدر استمر اكثر من كذا واكون السبب
في سجنه
ضرب على المكتب وهو يقول بغضب:ادري اااادري انه خااالك
وهذا مو عذرر لاااتكذب علي ياااحمد
يعني توك تكتشف انه خااالك
شووف جااابر ولده ويشتغل معنا
احمد تكتف وهو يقول بقووه:انا استقييل ماني مرغم استمر
صرخ الضااط عليه:الا مرررغم انت ادييت يمييين يميين تعرف وش معنى انك تحلف على كتااب الله
احمد بقووه متمسك بقرااره:وعشاان كذا استقييل
اليمين اديته بالبس البدله العسكريه ومجرد ماتجرد منها ينحل عني
انا مرااح اتهااون بأمن الدوله
لكن انا اكتفييت ومابي الستمراار
قال له بضغط وهو عارف مايقدر يجبره يستمر
:استقااالتك تحرمك من جمييييييييع الاوضااايف الحكووميه
تضااف للقااائمه السودا
هز راااسه
ببروود:موووافق مابي وضيفه بس اعتقني من هالوووضييفه

تنهد المدير وهو يجلس
مصدووم من قرااره
مقهوور من خسااارته
ضاط بثقل احمد
خساااره لدوووله

رفع ارسه له بعد صمت :شوف يأحمد
مراح اقبل استقالتك
واعتبرها اجاازه مرضيه انت ننفسييتك
تعباانه مره
بعطيك شهرين اجازه وفرصه
اذا غيرت رايك بعد الشهرين
تعالي لي انتظرك
ناظر له احمد وبقوه:مراح ارجع
رد لمدير:انتظرك ياحمد

طلع بعدها
من المكاااااااااان

ومن المركز كل



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


كان موقف قداام باب بييتهم
ومركي رااسه على
الدركسوون
ماحس بنفسه وهو غاافي
الا بصوت على القزااز
رفع راسه وهو يمسح عيوونه
انتبه لفهد؟
فتح الناافذه
فهد بتفحص لشكله:ليش واقف هنا
احمد مفهي من اثر تأثير النوم:هاه
فهد:احمد وش فييك
احمد ناظر له بصمت وش بيقول له
هو مايدري هو فهم ضجتهم امس او لا
وش بيقول بشوف امك لنها يمكن تكون ام
رافل
فهد انتظره يتكلم لكن طاال صمته
:احمد عرفنا كل شي
سئلت امي وقالت لنا كل شي
عن رافل وابوك وخالك
ابتلع ريقه وهو يهمس :لاتقول خالي
فهد بعد شوي عن الباب وهو قول:
بتشوف امي
احمد ناظر له بصدمه:هاه
فهد بهدوو:وش فيك امي ماتكون خالتك يعني كان بتشوفا
انزل
احمد بسرعه
فتح الباب :ايه اكيد بشووفها
بسس
فهد مسك يده:لا بس ولا شي
اصلا امي هي الي شافتك
وقالت لي

نزل
سكر الباب وهو يمشي معه بتردد





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد يومييين


نزل من الفندق
متوجه للحرم

له يومييين
وهو هنا
اليوم الثالث
صلى الضحئ بالحرم وحرك
راااجع للقصيييم

راجع شخص جديد
كل الحقااايق انكشفت له
بيرجع لشركه والابوه حمد

وبيرجع لحياته القديمه
بيرضي ابوه بيتمم زواااجه من جنااان

بيسوي كل شي حمد يطلبه منه
ويدووووس على قلبه
وبينسى كل شي
ويعيش حياته

لكـــــــن
كل هذااا ضااااااااهريآ
لكن دااخل مكنونه
ههههههه
.ضحك بشر...
محد بيعرف وش فييييه
بيذووقهم المر الصغير قبل الكبير
كل من شااارك بعذااابه بصغره بينتقم منه اضعاااف مضاااعف

..رااافل القديييم ابو 10سنواات اياام الدااار


ملاحظه::ذكرت ببداية تعريف الروايه ان رافل 8سنوات كان حمد يدره من عنده ولا هو مايعرف عمره الاساسي
كان عمره 12يوم ياخذه من الدار
ورانسي سنتين ....



بييرجع
ايه بيصحييييه
داااخله لكن بيتركه متخفي
والوقت يكشفه لهم
هو توقع ان حمد قتل الشر بداخل
بحنان وعطفه الي احتوااه فيه
لاااااا
هوكان عايش في سبااات فـــقط
بعد 3ساعات
وصل للقصيم

توجه لبيت حمد
البواب من شافه
ركض وهو يفتح له بفرررحه
:راااافل
بيييه
يامرحبا يامرااحبا
ابتسم له وناظر له من تحت النظاره السواد الي اخذه نصف وجهه
:مرااحب ياعم
الوالد موجود
البواب هز راسها:ايييوه يابييه
ناظر لساعته 11الظهر
دخل بسيااارته

وقفها بموقفه الخاص
ونزل التفت لسيااره الي دخلت
وراها
كااانت رااانسي

راااقبها حتى وقفت على بعد 5امتاار منه موقف سيارتها الخاصه
نزلت بدون لاتلتفت له
كان متاكد انها شاافته
بس حز بخااطره مااسئلت عنه
ولا قالت اقل شي الحمد الله على السالاامه مستغرب منها
ليش تغيييرت عليه
سخر من نفسه اصلا هي عمرها اهتمت فيه
حتى تسئل عنه
نزل راسه يسحب شماغه الي على الكرسي الثاني بجنب الراكب
وجمد بمكااانه وهو يسمع صووتها

:لحمد الله على السلاامه ياخوي

...اخوووووي
انا صرت اخووك يارانسي عمرك مااعترفتي فيني
اليوم اليوم صرت اخووك
..بس لااحظ بصوووتها شيي غريييب
متغيير بس ماقدر يمييزه
سمع صوت بنت ثاني:هذا رافل
الي قلتي عنه
رافل حاول يستجمع قوته الي حسها ضاااعت من سمع صوتها ويطلع من السياره
وش قاالت عنه
لكن مامداه يفكر وهو يسمع صوت البنت مره ثانيه تهتف بمرح:
ياااسلااااام
ماتوقعت اني بالسرعه بحصل عرس وهييصه
.وجهت كلامها له.الف مبرووك
يارافل والله الله استعجل بمووعد العرس

وجـــدد 16-12-13 05:37 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

حتى انستعد له
تعدل بوقفته وهو يصد لجهتهم
ركز نظره برااانسسي
كانت تنااظر له ببروود
والبنت الثانيه متحممسه وتنتظر رده
انقهر منها توقع ردت فعلها غير عن الي يشوف
قال موجه كلامه لها:العرس بعد شهر
لمح تغير شكله وصدمتها او يهئ له
طنش وهو متاكد انه يتخيل من كثر ماايتمنى
فكر مو وقته تخطيطه بيرووح عبث لو فكر كذا مره ثانيه
اووولشي يسويه بالخطه يبعد رااانسي عنه
وعن تفكيييره
شافها تتحرك ماشيه لداخل البيت والبنت وقفت تنااظر له
رفع حاجبه وهو يفكر من تكون :انتي مييين
هزت راسها وهي ترفعه لفوق:اناا
..وبغروور.رييما
علي الحمداني
ميل فمه بسخريا من غرورها
:اهاه اخت تمّام
.سكر الباب
وهو يرمي شماغه على كتفه
ويمشي مطنشها
ضربت برجلها الارض بعصبيه
وحقد من تطنييشه لها
صرخت :مغرووووووووور
ابتسم على جنب وكمل طريقه
لدااخل
دخل مجلس الرجال وهو يسلم
كان فيه ابوه وتمّام
ورجل ثاني ماعرفه وخالد
والكل فز وهو يشوووفه يدخل
ابو رعد هتف بفرررحه:رااااااااافل
ولدي
اسرع له رافل وهو يسلم عليه
حمد شد عليه:وين رحت يارافل خوووفتني علييك
رافل حضنه وهو يقبل كتفه:معاش من يخووفك
يابوي
كنت بالحرم اختلي بنفسي ورجاعها
ورجعت لك يالغالي وانا تحت طوووعك
ابو رعد اخنقته العبره بفرحه:
الحمدالله انك بخير كنت خايف ليصير لك شي
اختفيت فجائه
رافل قبض يده بشده وهو يشوف عبرته
الرجل هذا مااايستااهل تنزل عبرته حرام تنزل
قبل يده وكتفه بصمت وهو يبتعد عنه ويسلم على البااقين

جلس وهو يسئل الرجل عن اخباره والي عرف انه
ابو تمّام
:ان شاء الله مطولين هنا يابوتمّام
ابو تمّام
:لا الحمد الله بنستقر هنا خلاص
مليت غربه
و العجوز مهددتني لو
رجعت بتجلس عند تمّام
هههههههههه

تردد ضحكهم بعد كلامه :هههههههههههههههههههههههههههههه
.

رافل كان ملااحظ
عمه او ابوه
كيف يضحك وفرحااان
وكل شوي ينااظر له
سعيييد برجوع رافل

قوى قلبه وهو يقول
قوي قلبك يارفل ولتنسى وعدك لنفسك

وفرح الي مايستااله الا الفرحه الي تشوفها الحين بعيونه
استجمع شجااعته وقال:
زيين حتى تحضر زوااجي
الشهر الجاي
ان شاء الله
ابو تمّام :بتتزوج ماشاء الله الف مبرووك
رافل ببتسامه واثقه:الله يبارك فيك
عقبال تمّام
ان شاء الله
تمّام بضجر:لالا درو دعوه ثانيه يارجل
كارهني انت تدعي علي
رافل رفع حاجبه :لا عااد وش دعواا
الزواج نصف الدين يابو علي
ابو رعد الفرحه مو سااايعته
رجووع رافل
له وقراار زوااجه
شي شي مايتخيله
ابداااا كان بدا يفقد الامل

شوي وقف رافل

رفع راسه له وبدون شعور هتف:وييين
ابتسم رافل وهو يتقدم له ويقبل راسه
:لشركه يالغالي
بمر عليهم من زمان عنهم
هز راسه:زين يبه الله يقويك
لكن لتطول
عشان تتغدى معنا
هز راسه:لالا بالعافيه يالغالي
عندي اجتمااع
وبطوول

طلع من عندهم ركب سيارته
وحرك
لشركه له 5شهوووور
مادخل بابها
وش بتكون ردت فعلهم
تجااهه
بعد مصار رعد ابوه هم الرائدين لها
وصل ووقف سيااارته
بالموااقف الخاصه
ونزل
دخل مع الباب
واول موضف
واجهه
فز وهو يرحب فيه
متفااجئ
والثاني والثالث
الراابع

دقااايق والجميييع واقفين
له على السييب الكبير مسويين زحمه
الكل يبي يسلم عليه وفرحان بقدوومه

طلع رعد من المكتب

مستغرب الزحمه
:هيييه يااشبااب وش فييه متزااحمين كذا

واحد هتف بحماااس متنااسي من يكون رعد:المدير المديير رجع
رعد رفع حاجب :المديير واانا منوو
لكن الي عطاه الخبر سحب عليه
وهو يندفع مع الباقين على الي واقف بالزحمه
.اقترب شوي ولمحه وصرخ بكل قوته:راااااااااااااافل
رافل رفع راسه يناظظر له من ورا الموظفين
وابتسم له
رعد اشر له بيده وقف شوي
بس بعد تفكير عرف انه مستحيل يقدر يقرب له بالزحمه
رافل اشر له طلعني من الزحمه
بس رعد ابستم ودخل لللمكتب تاركه وراه

بعد ساااعه

دخل رافل المكتب


ورعدد وقف يسلم عليه
ضربه رافل على كتفه:وش هنااذله الي فيك
تتركني بالزحمه وتدخل
رعد يقلد الموظف:المدير المدير رجع
ولا كاني مدير مدة 3شهور عليهم
عيال الـ...
رافل انفجر ضحك:ههههههههههههههه
والله مالك هيبه ياولد ابوي
رعد رجع وجلس على المكتب
:انا مالي هيبه زيين يارويفل
عض على شفته وهو يتدااارك نفسه من عصف خياله على طاري الاسم
ويقول .اقول قم عن مكتبي صدقت نفسك انك المدير
رعد اشر بيده وبغرور:مكتبك يابابا
انت شخص قديم
الحين هذا مكتب رعد الراسي
رافل ابتسم وهو يوقف
:بالعافيه عليك
رعد بصدمه:بهالسرعه استسلمت
اشر له وهو عند الباب
:لا بس يبابا انا مكتبي الثاني مو هذا
بس كنت بشوف انت تعرف او لا ههههههههههههههههههههههههه
مع السلامه
..طلع ورعد ركض راه
:لحظه ويين راايح
طلع وراه وشافه يدخل
مكتب ابوه
دخل وراه وبصدمه.هذا مكتبـــك
ليش ابوي كذب علي
لف عليه بقووه:رررعد
وش هالكلاام
رعد برود:انا صادق مقالي
رافل بقوه:مقالك مو كذب عليك احترم ابوك حتى بغيابه والحين يااالله
توكل على البيييت بسرعه
ولترجع هنا الا الا ان كان انت تبي تشتغل هذا شي راجع لك
رعد رفع يدينه:للالالا وش ابي اشتغل لا يابوي مع السااامه ولا رااح تشوف خشتي
جلس على المكتب
وبدا يتصفح الملافاات
والصفقاات
شاف كم صفقه تبي مرااجعه
سكر جيمع الملفاات
ورفع السمااعه
:الوو عبد الرحيم
اتصل بجمييييع الموضفيين
وطلبهم اجتماااع سرييع
.
سكر منه وهو يتسند على الكرسي ورا ظهره
وغمض عيونه يفكر وش يقول
اجتمااعه هذا مو
لشركه لا لختيار كذا رجل منها
له


ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
السااعه الربع العصر


رجع للبيت
دخل داخل القصر وقف سيارته بمكانها الخاص
وتوجه للملحق
بيته
طلع المفتااح ومده للباب
بيفتحه بس كاان مفتوووح
دفه بشويش

ودخل وفتح فمممه بصدددمه
امه هدى واااقفه
ودمووعها تنزل على خدها

ركض لها بخووف:يمااااااااااه
وش فيييك
احتضنته وهي تبكيي
تأثر بقوه
وبخوف وقلق:يمه تكفين قولي وش فيك

وجـــدد 16-12-13 05:39 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

خوفتيني عليك والله
بعدت عنه شوي وهي تضربه على كتفه بقوه:وش فييني وشفييني
تغيب ثلاث اياام
وانا قلقاانه عليك ولا حتى تفكر تتصل فيني
وتطمني عنك ليش انا مو امك
اختنق بقوه وهو يمسح دمووعها:يمه تكفين لاتبكين
والله دمووعك حد سييف على رقبتي
ماتحمل اشووفها يمه كنت معذور
مو متخيل كل الحقاايق الي سمعتها
مااقدررت اتحملها ولو مارحت للحرم كم يوم يمكن مت منتحر
من ششدت الكبت الي حسييت فيه
يمه انتي تحسين فيني صح
..جثى على ركبته عند رجلينها وهي جلست بالمقابل..
يمه تخيلي تخيلي بعد 30 سنه تطلع امك عاايشه وش بتكون ردت فعلك
صدمه صح اكيد فرحه بس ممكن تموتين من شدتها
حضنته واجهشت بالبكاااء
يقطع القلب وهي تضمه وتهذي بكلام كثير
مافهم منه الا القليل
:عارف وحاااسه فيك يارووح امك والله حااسه
انا من شفت خالتي انهرت وهي خالتي كيف لو كانت امي
..ضحته اكثر وهي تردد..الحمد الله الحمدالله
ربي رد لي اختي كنت احسبها متوفيه
الحين بشوفها بشوفها ولا ابي شي غير اني اشوفها وتاكد بنفسي انها حيه
احتضنها وهو يقول:بتشوفينها ان شاء الله
وقفت وهي تتمسك بيده:طيب وش تنتظر ودني لها الحين الحين بشووفها
مسح دموعها بيده:ابشري الحين الحين
بس..ابتلع ريقه وسكت
ناظرت له بخوف:بس ايش وش فيها اختي
لتقول فيها شي
هز راسه بنفي:لالا مو .اامي مافيها شي
انا اقول خوذي خوذي ر.ارانسي معك
احسن
تنهدت بقوه وهي تمسح وجهها بيدها:طيب يمه يالله بروح اقولها واجي

شغل السياره


~~~~~~
لقاء رافل في أمه
يعجز عن وصفه النسان
ماقدرت اوصفه لكم لنه
مهما قلت مارح انقل لكم مشااعره
وشعوره وهو يلتقي فيها
بعد 30سنه
وهي نفس الشعوور
اخاف انقله واظلمه
تركت لكم
الخيار الكل
يتخيل لقائه فيها
على حسب مشاعره
نحو امه وكيف تعلقه فيها
ويتخيل لو امه فارقته او بتعدت عنه وهيي موجوده على الحياه
هل راح يتحمل فراقها ماعتقد مستحيل الواحد يتحمل فرااق الأم
وعشان كذا الي امه لسى موجوده عندده يبر فيها لنه بيجي يوم
ويذووق فراقها ويذوق المر بعدها لو كان عايش سعيد
بس يكفي انه مايشوفها بالبيت قداامه هذا الموت بعينه
ينام ويصحي بعيد عنها تمرض مادري عنها
تنام تعبانه تنام جوعانه تنام حزينه تنام سعيده
ماادري عنها ولا شااركها كل لحظات مرت عليها زينه او شينه
يسمع اخبارها من النااس يموت الف مره يتمنى المووووت ولا فرااقها
عشان كذا اتمنى اتمنى من كل قلبي الي امه معه بنفس البيت
ليزعلها ليخليها تحزن
بيجي يوم ويفقد حسها بالبيت بفراق لطرا على البال ولاكان
اما فراق دنيوي او موت
..اكتب الكلمات هذاي و انا دموعي مغرقه عيوني..
والله اموت وانأشوف تعامل اغلب اولاد هالوقت مع امهاتهم
يرفع صوته ويتأفف ويعااندها
وهو مو حااس بالي يسويه يكسر بخااطرها وهي تجي تعشيه وتوكله
وتسهر عليه اذا مرض


......... بالنسبه لي انا جربت
فرااقها وعشته سنين
عسى ربي يجمعني فيها قريب
وابقى معهاللأبد
يمكن عشان كذا ماقدرت اوصفه لكم
لنه وربي فووق الوصف فووق ان الشخص يتخييله
محد بيحس فيه الا الي جررربه

يااارب يخلي لنا مهاتنا ويرحم المتوفين منهم يارب





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد يومين





دخلت على اختها بالغرفه

:سمعتي اخر الاخبار
لفت بطفش:وشي بعد
اكيد ماتبشر بخير انتي عمرك ماجبتي اخبار تفتح النفس دايم مثل وجهك
جلست على كرسي التسريحه مقابل لها:الله ايساامحك
المهم اسمعي رافل رجع
طاح الجوال من يدها وهي تصرخ :ايــــــــش
جنى بربكه من صراخها وقفت:وش فيييك
جنان وقفت وهي تصرخ:وييين ومتى وووش يبي
جنى بخوف:بس بس ليسمعك جارح اشش
جاء عند خالي حمد وين بعد بيجي
تنهدت وبقهر دفتها بقوه وهي تطييح بالارض:
يااالتبن ارعبتيني واخر شي عند اهله
وقفت جنى بعصبيه وصرخت:مااالت عليك وعلى الي يهتم فيييك
رافل رجع يسكن عند خااالي يعني عند
رانسييي ياااحمااره
يعني افهمي افهمي بيطرلقك قبل يتمم زواااجه منك
انتفضت بصدمه:اييييش يطلقني من قاااله
جنى بغضب:احمااره حمااره مااتفهمين
هو رافضك وزعل من خالي انه غصبه
ولحين رااضي ورجع يسكن معهم وش معناها هذاي
اكيد بيطلقك


:ومن قااالك هلكلاام المااصخ

جنان لفت على امها الي دخلت وهي تقول برعب:يمه يمه سمعتي
وش تقوول بيطلقني
ام جارح تقدمت منها:لا ياماما اختك خبله تحكي من راسها
والي يقولك ان حمد اتصل بجاارحح اليوم
وحدد موعد زوااجك يوم الجمعه الموافق 10435/2/10

تجمدت جنان بصدمه
فرحه بخووف بحزن
كرهها لرانسي خلاها تتمسك بالزواج
ون كان مافيه امل تتخلص منه بالأساس
جارح واقف لها بالحلق
جنى فتحت فمها بفهااوه بس
استووعبت بعد دقايق وهي
تصرخ بفرحه وتنط علىى اختها
وهي تتعلق برقبتها:واااو ياااسلااام
الف الف مبروووووك
ياقلبي
جنان حضنتها بجموود
مو قادره تحدد شعوورها بالحظه هاذي
دخل جارح
عليهم
وشاف كيف جنى تصارخ وفرحانه
وجنان سااكته
وهاديه
يحمل نفسه الكثييير
من سواات جنان
احياان يكرهها
واحيان
يكره نفسه هو السبب لو كان
رجل صالح
ومايلعب بذيله مكان تسديد الدين
جاء بخواته
تنهد وهو يستجمع قوته وبهدو تقدم منها:الف مبرووك ياجنان
جنان لفت عليه
وغرقت عيونها دمووع من
ذااك اليوم ماااكلمها ولا عطاااها وجهه5شهووور
مستحقرها بالبيت
اقل شي السلاام ماييرده عليها
كرهه عمرها بدون شعور اففلتت اختها وهي تدفها وتركض له وترتمي بحضنه
وتجشه بالبكااء:ساامحني ياجاارح سااامحني
والله مااكنت ابي يصيير كذا لكن غصب عني
والله غصب لـ..
سكتها وهو يحتضنها:اشششش
انا الي ساامحيني لو ماحددت الطريق هذا كان انتي
مامشييتي فييه
انا مخطي ومذنب قبلك
بعدها وهو يمسح عيونها:يااالله يااعرووس
على السووق من اليوم تسوقي حتى تخلصيين بدري
الممووعد قريب
ام جارح بضيق:ليش مقالنا من بدري كانه بيحدده
جارح بهدوو بعد عن اخته وهو يقول:
مدري والله بس الي قالي خالي
انه رافل بيساافر بعد الزواج بيوم
بيودي امه للعلااج
ومايدري متى يرجع
ام جارح:اي ام ..وبسخرياء..
هو عاد عنده اميين
ابتسم جارح بحزن على وضعهم:ايه امين يمه
وكل وحده احن من الثاانيه عليه
شفتي كيف قد هو محظووظ
..تنهد وقال..امه حنان
..لف طالع من عندهم.
رفعت حاجب جنى:يعني ماافيه شهر عسل
جنان شخرت بسخرياء:هئ ههههه
انتي مصدقه عمرك انه زواج عادي مثل الناس
.صدت عنهم وهي تلتقط جوالها الي طاح بالارض..
اقوول اطلعي برا لني برتاح شوي
وطلع لسووق انا و مها صديقتي
تنهدت ام جارح
وهي تتحرك طالعه من عندها
جنان تغيرت من ملكت على رافل تحملها الذنب سب تعلقها
بلافي ولي مكان الا طيش مراهقه
وبتسناه مع رافل لكنـ..



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


:كييف ماتبي ترووح
ام رعد وهي خاايفه ليعصب :يمه
هي بتجي بس مو الحين مع بعدنا
رفع حاجب:ومع من بتجي ان شاء الله

قبل تكمل كلامها شافت رانسي تطلع مع الباب
وتتجه لسيارة السائق
زفر بعصبيه وهو يفتح الباب
ويصرخ عليها حتى تسمعه:هييييه
رااانسي وين راايحه ان شاءالله
رانسي ولا ردت عليه
كملت طريقهها
عصب وهو يتقدم منها:ماااتسمعين
تعاالي معنا رووحه مع السااايق ماافيه
كانت فاتحه البااب بتركب
سكرته بكل قووتها وهي تلتفت عليه:ومنو ااانت حتى تحدد مع من اروح
لجمه ردها لكن مو راافل الي يترااجع
قال بكل قووه :اخوووك
وبتسمعين كلامي
صرخت بدوون شعووور
وهي ترد عليه بصووت عاالي:تخسسسسي تكوون اخوي
ولا اتشرف فيييك
انت انت اصلا وش رجعك هنا كناا مرتااحين منك
من طلعت من البيت
اسطكت اسناانه وهو يرص عليهم بكل عنف
يكتممم غضبه والي لو طلع فجر فييها تفجيير
مترااجع مع ان كلاامها جرررحه بصميم
بس مستحيل يتركها ترووح مع الساايق
هو يررفض فكرت ركووبها معه مهما كانت بس ابووها
وقراره مو سالفة ثقه بس هو يرفض
من بيين اسنانه نطق اسمها:رااااانسي
انفجرت فييه:لتنطق اسمي على الساانك وانقلع من قداامي
ماالك حق تتحكم فيييني مانت اخوي والا ابوي
بعد بعـــد عن وجهي مااابي اشووفك
اطلع من بيييتنااااااا



:رااااااااااااااااااانسي
الفت بقوه اللي صرخ
بكل قووته عليها
وماداها تلف عليه الا وراجع راسها من قوووت الكف الي اخذته
مع صرخت راافل:لالالاااااااااا يبـــــــاه
ابو رعد رفع يده بيضربه مره ثانيه بس كان رافل
سارع منه وهو يوقف بووجهه:لالا يبه لييش لييش
تضربها
صرخ بعصبيه:وقطع لسااانها قليلة الأدب
مااعرفت اربيها خربتها بالدلع
رافل بضيق وحزن كتمه قال :لا يبه
لتقول كذا هي صادقه مقالت شي خطاء
انا مالي حق اتدخل فيها منو بالنسبه لها
ابو رعد بقوه قال وهو يحالو يبعده عنه ويروح لها:
انت ولد عمها ولو ذبحتها مايحق لها ترفع صووته وتقلل ادبها علييييك
فااهم انت ويااها

..رانسي ابعدت عنهم وركضت راجعه للبيت

رافل تراجع وكلمة عمه ترن باذنه
.انت ولد عمها
انت ولد عمها
.بقلبه قال بحزن.الحين صرت ولد عمها يوم ضمنت
بعدي عنها واول اخوها
الله يساامحك يبه الله يساامحك

تراجع تارك عمه وراه وركب السياره وحرك
بصمت حس بامه تربت على كتفه
:معليه يمه لتواخذها
هي قلبها ابيض والله وبسرعه ترضى بس
..وضحكت تغير الجو..بسرع تعصب بعد هههههههههه
ابتسم على جنب وهو يقول بغصه:ماني زعلاني
هي مثل خـ.ـتـ.ـتي الصغيره

بعد ربع سااعه
وصل لبيت فرح
دق عليها وردت بسرعه:هاه فرح
يالله انا عند الباب
فرح بسعااده:دقايق واطلع
.سكرت منه وركضت لاامها :يمه انا
برووح مع خالتي بشوف البيت الجديد
..وبمحاوله..يمه ماتبين تغرين رايك
وتطلعين معنا
هزت راسها ام رافل:لا ماما روحي شوفيه
وتعالي

طلع بسرع وهي تتخبط من العجله
علق عليها رافل وهو ينزل ويفتح لها الباب:هههه شوي وشوي
لتطيحين علينا
فرح:ههههههه حرام عليك لتضحك علي
متحمسه اشوفه وقهر فهد اني شفته قبله
ضحك رافل بقووه:هههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي انتي والله
فهد بالبت ينتظرنا
صرخت بعتراض:لالالا مابي لييش
رافل:مو صديق خالد
لازم يكون سباق وعارف بكل شي قبل الكل
لفت فرح لهدى:كييفك خاالتو
ام رعد بحب:هلا ياروح خاله انتي بخير
فرح بستغراب:اجل وين رانسي

قالت بتجي
ام رعد بترقيعه:اها هي كانت بتجي بس صدعت وقالت
بعدين ان شاء الله اجي اذا اعجب فرح
سكتت فرح وهي تركي
راسها على النافذه
وطااحت عينها على قصر
حمد الراسي
ابتسمت وهي تشكر الله وتحمده
..كم مره تمر من عنده وكم مره تراقب بنت صاحبة البيت وهي تطلع للجامعه الصبح
مع سائقها الخاص ههههه الدنياء صغيييره مهما تبعادو بيوم يلتقي الجميع كيف تطلع بنت خالتها
تنهدت وهي تحمد الله على النعمه الي هي فيها
رغم فقرها بس كانت راضيه
بقضاء الله بس كانت تطلب مبلغ يجيب علاج امها
وربها رزقها باخو مكاانت تتخيله بالاحلاااااام
رافل بس تطلب وتتمنى وهو يلبي لها
مدت يدها بين الباب والمرتبه وهي تمسك كتفه
لف على خفيف
ولسان حاله يوقل وش فيه
همست له:ربي ماايحرمني منك يااحلى اخوو بالدنيااء
ابتسم رافل :ولا منكم يااارب
سرح بفكره
للايام المقبله
وفكره راح للجتماع
الي قبل 4ساعات
.....

بقااعة الجتمااع


كان جالس على راس الجتمااع
ويقزهم بنظره من ألى...
اخذ نفس وهو يتكلم
بهدوو:انا ياجمااعه جمعتكم اليوم
لشي خااارج
اطاار الشركه الشركه اعتقد ماتحتاج اجتماع وهي ماشيه على حسب خطتي الي رسمتها
من قبل 5شهور ومافيه مشكله كان فيه شي قولو هنا نناقشه
لكن الشغل هذا يهمني كثييير

واحد من الموظفين: لاابدا طال عمرك مافيه شي تغير كل شي يمشي تمام
ابتسم رافل:حلو الحمد الله

رد عليه :امرنا طال عمرك
الثاني:انت اشر بس ونفذ لك
ابتسم لكلامهم:قبل اقول وش ابي
بقووولكم شييين

وجـــدد 16-12-13 05:50 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

الاول ان الجتمااع هذا
سري ولا احد يعرف فيييه
الا انا وانتم الشي الثااني
ابي منكم 5رجال
وثقو تمااما لو ماطلعت ولا بشخص منكم
مراح يغير شي بينا
بتكون الثقه موجوده ان شاء الله
وشغلكم محفوظ
سكت ينتظر رد بس الكل ملتزم الصمت
كمل:الشغل الي ابيه
مهم مهممم جــدآ فيه مسئلة حيااه او موووت
لاالي يشوف نفسه ماهو قده
ليجاازف لن فيه
خطر عليه
.مرر نظره عليهم ..
بمكاني اختار من برا الشركه بس انتم
ربعي ومحل ثقتي وعارف لو ولا واحد
انظم لي ليمكن تقولون حرف واحد
خارج الجتماع هذا
ولا حتى لاابوي انا اثق فييكم فووق ماتتصورون
انا هنا بشركه اعتبركم جميييعا اهلي
وكلنا يد وحده
.اخذ نفس بعد صمت وااجهه منهم..
الحين
الي يبي ينظم لي يرفع يده
5رجال فقط
اول ثنين تكلمو معه
رفوعو يدينهم
شوي وااحد
رفع يده الثالث
ثلاث رجال
كان مقرر خمسه بس مانظم له الا ثلاث
اخذ نفس
وهو يقول :زين جزاكم الله خير
الجميييع ينصرف
وقفو كلهم واشر بيده لثلاثه يبقون
طلع الكل وبقى
هو مع الثلاثه
وثلاثهم كان صقر صديقه
انسان متهر ولا يعرف الخووف
مكان المفروض بختاره مو نقص فيه بس خوفا عليه
لكن مايقر يرده قدام الجميع صقر هذا يبي له اجتماع خاص فيه
اول مابدى الجتماع معهم
انفتح الباب
لف بقووه لشخص الي دخل خاف يكون ابوه
لكن انصدم:احــــمد
احمد تقدم له ووقف قدامه
.وقف رافل بخوف:احمد وش فييك
احمد ببرود :اهمك يعني
رافل بقوه:اكيد وش هالكلام يااحمد انت اخووي
احمد ناظر لرجال الي مجتمعين بعضهم يعرفهم
بحكم انهم موضفين قديمين هنا
:كانك صاادق اهمك دخلني بخطة جعفررر
رافل رفع نظره له بصدمه:ايييييش جععفرر
وش عرفك اصلا اني افكر فيه
احمد:سكووتك مااقبل العااصفه ياارافل وانا اعرفك زيين
بتدخلني ولا كيييف
رافل مصدوووم
:وشغلك
احمد برووود:استقلت
شهق بصدمه:ايييييش مجنووون انت
صرخ بقهر:ايييه مجنون مجنووون لو جلست دقاااايق
بشغلي وانا اشوووفه يسرح ويمرح وهو مستاانس

بينما هو شتتنا من سنييين
هزراسه رافل
:طيب طيب
اتفضل اجلس
هذا فريق العمل

جلس احمد مقابل رافل


""""""""
صحى من ذكرياته
على صوت جواله
رفع الخط
كان احمد
رد عليه
:هلا احمد
احمد :وييينك
رافل رفع حاجب:وش فييك تقل لااحقينك
احمد بتوتر وهو رايح جاي يدوور بغرفته
:الحقني رافل لافي هنا
شدد من قبضت يده على الجوال
لافي واحمد وثنينهم مانسى المووقف الي صاار له بسببهم
بس تنااسا الموقف لنهم بسببهم عرف ان امه عايشه على وجه الارض
رد ببروود:وانت وش مسووي عشان تهرب منه
احمد بضييق:راافل نسييت الي سوويته اكيد
جاي عشانه
رافل صر على اسناانه وبعصبيه غير مبررره
صرخ:وهووو وش دخللل امممه
الدعووا مو غصب
وانا احق منه فـ..سكت ماقدر يكمل
لكن رد احمد لجمه:راافل وش وش دخله انا خربت عليه
خطته تعرف انه مراااقبه من 7سنواات
يقول مااقدر يلقى عليه شي
مع انه راقب حتى دار اليتام والي اخذ منها كم شاب
وشغلهم معه وصارو مروجين له
وبستقاالتي ضييعت كل شي
رافل كرره نفسه بغى يفضح نفسه
واحمد مجاب خبر الي يفكر فيه
بعد صمت وتفكير
:انت وينك
احمد بتوتر وهو يسسمع صوت
دق عل باب غرفته:انا بالبيت وهو هنا
بس ماوجهته لكن الحين بنادي علي اكيد
رافل بهدوو وهو يكبت مابدااخله:طيب ولوطلبك لترووح
انتظر بجيكم بس دقايق بوصل امي للبيت وجيكم
احمد بندم:لالا رافل خلاص مو لازم بواجهه والله يعين
بس مابي احملك فوق طاقتك وانت ماتبي تجي وتواجه ابوي
رافل بقووه:احمد لاااعاد اسمعك تقول كذا مره ثاانيه والله تندم
لتدخل شي ثااني بيينا يااحمد فاااهم مع السلامه دقايق وانا عندك..
سكر منه وهو يقول
:يمه للازم اروح احمد فيه مشكله بشغله
ولازم اكون معه يمكن اقدر اسوي له شي
ام رعد ردت:الي تشوفه يمه بس البيت بعيد
عادي ودنا معك نجلس بسياره لين
تخلص شغلك
اخذ نفس ورد:هو ببيته
كان عادي تروحين هناك اخذك معي
ردت بضيق لحاله عارفه انه يكره يروح هناك بس عشان اخوه
:خلاص يمه خذنا هناك

""
"
بعد عشر دقايق
وصل للمكان
دق على سدن وطلعت
سلمت عليه
ودخلت ام رعد وفرح
للبيت
وهو كمل لمجلس الرجال

دخل
كان لافي وحامد جالسين ومحمد يصب القهوه

:السلام عليكم
فز ابو احمد بصدمه
وهو يشوف ولده داخل
دب الرعب فييه صار اول مايشوفه
يصيبه الخووف
مايعرف وش بتكون ردت فعله
يخاف منه
لافي وقف وهو يرد السلام

تقدم رافل وهو كاااره لكل شي يسويه
بس لعيون احمد يتحمل
سلم على لافي من اليمين وبعدها ابوه
ومحمد

وجلس باخر المجلس بعيد
عنهم

محمد اخذ الدله بيصب له
لكن هو اعترض:
بس يا محمد
لتصب شي مابي انا مستعجل
حامد نزل نظره لتحت بحززن
وهو يشوف ولده كاره حتى فنجان القهوه
من بييته

رافل حط رجل على رجل وهو يطلع جواله
ودق رقم احمد
:ويينك تعاال بسرعه للمجلس
..سكر منه ورجعه لجيبه
بصمممت
شووي
ودخل احمد سلم عليهم لافي
وقف وتقدم له
وبعصبيه:انت
كيييف تسممح لنفسك
تضيييع تعب 7سنوااات
كيييف..دفه مع صدره
واحمد تراجع وهو يحاول يمسك
تواازنه
:ابو تراانيم
انا لـ..
لافي بغضب معميه:انت ولااا كلمه فااهم ولاا كلللمه
انا تسوود وجهي قدام الوزيير
انت تعرف انها اكبر قضيه مرت على تاريخي
او تكون بالسعوديه بعد هو اكبر مروووج
شلوونن تتنازل عنه لا قلي كيف سويت كذا انا
مااتوسطت لك ودخلتك كلية الضباط
وتتخرج برتبه عاااليه حتى تجي بعد هالسنين
وترميييها ورا ظهرك بكل برووود

كان رافل مزال على جلسته وهو يرااقب انفجاره
مايدري ليش مستمتع وهو يشوف انفجااره
وكلامه كان سعييد وهو يسمعه ينبه على سوااد وجهه قدام
كباار المسؤلين
لكن فز واقف يوم شافه يمسكه مع مقدمة ثوبه ويهزه
تقدم منه وبرووود فك يده ودفه عنه:
هيييه بعد يدك توسطة له وضفته زييين فهمنا
لكن هذا مايخليك تتحكم فيه
ووالشغل موو غصب
زين هو خلااص مااايبي تجي ترغمهه
لا لا معاش ولا كان الي يرغم ولد الراااسي على شي
لافي
انفجر من بروود رااافل
وتعامله المستحقر معه
:واانت فاااهم شي ولا تجي تدخل كذا من الباب لطاقه
شووف اخووك وش مهبب اول وبعدين تعاال
تدخـــــل
رافل بهدوو لكن مبطن بتهدييد:لترفــع صووتك ياولد وافي
وعرف من تكلم
.سكت شوي وبعدها تلكم بروود..
ولعلمك انا اعرف السالفه من البدايه
من قبل لتجي
وتكلللم حامد وتسوي فيها البطل
انك لقييت ولده وتعلمه انه هو نفسه ولده الي اخذه اخوه من دار الرعايه
ورباه كنت اعرف مين جعفر واعرف مين انت
واعرف كل شي
وعرف انه انت السبب الي دخل احمد
والي كان بسنه الثانيه طب تطلعه ودخله كلية الضباط
ليش اكيد لهدف
انت على باالك البطل الهمام والي ماحد زيك ولا احد يعرف وش تسووي
لو صدق مشت على الكل رافل لااا و
مثل مااقدرت اتخلص من جعفر وانا طفل
ابو 6سنوات
الحين اقدر اتخلص منه بدوون شرطه وبدون ولد الوااافي الي 7سنواات
يطارد ورا فاار بقطعة جبنه دااخل مصيده اتخلص منه وللأبد

لافي ترااجع بصدمه من كلامه مستحييل مكشووف ستحيل
لف نظره لااحمد ولا احمد مستحيل يقول له شي
رافل شاف نظراته:لتناظر لااحمد كذا هو ماافتح فمه لي
وعمره مقال شي حتى الستقاله مادريت فيها الا بعد ماستقال
لافي بصدمه:كيييف عرفت طيب اصلا انا مااشك
باحمد ومستحيل يسويها
رافل ببرود:وماتشك باحد ثاني غيره من رجالك
لافي هز راسه:مستحييل ولا بصغرهم
رجاالي ثقه مختارهم من اكفا الرجال
رافل بثقل:زين الله يقويييكم
لكن احمد خلااص انتهى مو من رجاالك وتمنى تنسااه انه كاان من السلك العسكري كله
عندك الضابط وائل هو قد ثقتك
بقد ماتثق بااحمد اثق فيه لنه صدييقه

لافي مصدووم منه هو يعرف انه مو سهل بس مو بقده ابدا مو انه يعرف بشغله كل
شي
:انا مو مصدق كيييف عرفت لاازم اعرف
رافل ناظر لاابوه والي قدام رافل دايم يكون برا النقااش ولا كانه موجود
باي حوار يخوضه رافل
:مستحيل تعرف الا اذا عرفت كيف انا وصلت لدار الاايتام
احمد بعتراض :رااافل
خلاص سالفة اليتام انسااها
وعند ربك كل بيااخذ جزااه
لافي لف نظره لااحمد وشافه يناظر لرافل برجااء
حس ان السالفه كبييره مو حسب ماعرف من
حاامد بعد ماسئله ان ولده مات ولا فقده
تكلم رافل وهو يتحرك بيطلع :مثل ماعرفت اني ولده بتعرف كيف
وصلت هناك وهنا بتعرف قصة جعفر معي
والحين مع السلاامه ودوور لك رجل ثاني غير احمد
لنه خلاص مايقدر يرجع
لو جبت الامير محمد بن نايف بكبره يطلب رجوعه
لني..وقبض كفه بشده.. احكمت قبضتي عليه
..طلع واخر كلمه سمعها لافي منه هذاي
دخل على البيت داخل
سلم على علياء
واخذ ام رعد وفرح ووسدن ووسن
معه
حتى يشوفون بيته
والي بتسكنه فرح وامها وفهد معه


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

الخدم كانو يسمعون اصواات ضرب وتكسير
وصرااخ
داخل

جنااحها بس خاافو يدخلون عليها
لنها اذا كانت معصبه
تفجر بالي قدامها
ودقو عليه بخووف
وهو بسرعه ودخل لجناحها لقى الباب فاتح
ركض لها
وهو يمسكه:بسسس بسس ياامجنوونه
وش مسووويه بعمرررك
رانسي تفلت من يدينه
وهي تصرخ بجنون:بعععددد عني
بعدد اناا اناا يضرببني وعشاان منو
عشاان الحقيير هذا
..شالت تحفه كانت على طرف التسريحه
وضربتها بالجدااار ورااحت قطع
...ليييشششش
يضرببني
وقداااااامه قداااامه
يضربني
ليييش على وشوو
هو الي مخطي علييي
يتدخلل فيييني منو هو منووو
لا ابوي والا اخوي مااله دخل فييينيي
هو من اااقصى النااس وانا اصلااا ماااعرفه مااعرفه
هذا وااحد حقييير
..كانت تهذي هذييان من شدت العصبييه
ومااتعرف وش تقول حتى كلماتها غيير مربته
.انا بنته يضربني وهو مااعمره مد يده علي ويوم ضربني عشان
ولد حاامد ليييش
رعد مااقدر يسيييطر عليها
وهي تشييل وتكسر بغرااضها حتى صاارت الغرفه
عباره عن دماااااار
:راااانسي بسسس اعدمتي اغراااضك ياامجنونه
الحين بترجع للضربه ااذ سويتي شي
صرخت عليه:ونت وش دخلللك برااا بررااا
وش جااايبك عندي
دفته ..اطلللع
لـ...
سكتت وهي تشوفه وااقف على باب
الغرفه
ويناظر لها بنظره مافهمتها غضب غمووض
شي غرييب خلاها تتراجع
وعيونها تغرق دموع من ضربها
وهربت هنا كانت معصبه وتكسر بغراضها
بدون توقف ولا بكت بس من شافته لااحقها
هنا بكت

تقدم وعينه لرعد:رعد اطلع
رعد ناظر لها وبعدها تحرك طالع
وهو يشوفها هجدت من دخل ابوه
سكر باب الغرفه
وهو يتقدم منها
وهي رجعت على ورا بخووف

كل خطووه يخطيها هي تتراجع ورا بخطوه حتى وصلت سريرها
ورتمت عليه جلست
بربكه وخووف
وهي تشوف نفس النظره
وقف مقابل لها
وبهدوو:لييش لييش حديتيني ارفع يدي عليك
وانتي من وانتي طفله ماسويتها
كتمت عبره غصب عنها طلعت وهي تحاول
ماتبكي قدامه:____
ابو رعد تنهد :رانسي ردي علي
رانسي صدت على جنب :وووـشقول
ابو رعد رص على اسناانه:قولي ليش تغيرتي ليش تعاملينه
كذا هذا راافل راافل الي
يااما وياما نفذ كل طلب تطلبينه
حتى الطبخ طبخ للك
ليش
رانسي بتلعت ريقها وبكره:لني لني اااكرهه
ابو رعد بضيق:ليش وش سوى لك
عمره مسوى الخطاء كان مدلعك اكثر مني
هو السبب الي خلانيي مامد يدي عليييك
ردت بقهر:واليوم ضربتني بسبب هو السبب الي خلااك تضربني
مع اني مااخطيت لييش تضربني وهو المخطي
ماله حق يدخل فيني
ابو رعد صر على اسنانه:لالا هو معه كل الحق يردك

لو مابغى تروحين مع الساائق حتى انا معارض وبسفره كان ماهو معجبه

ردت بقهر وهي تحاول ماترفع صوتها عليه:وبصفته اييش بصفته اييش
له الحــــق
ابو رعد بقووه:بصفته اخووووك الي تربى معك
صرخت بدون شعور وقهر:يخسييي موو اخوي مو ااخووووي
رفع يده
.وهي غمضت عيونها منتظره الكف
وبغضب:ججاااب اخوووك اخوووك غصب عنك وعنننه
.كانت يده ثببت بالجو نزلها وصد عنها
فتحت عيونها كانت منتظره يضربها بس ماضربها ارتاحت لو ضربها مره ثانيه وعشانه
ماتعرف وش بتكون ردت فعلها
..ومرر نظره لى الغرفه الي دماار وغلب الاشياء مكسرتها
انتبه لللجوال على الكومديناء
:جواالك
لفت له :وش فيه
ابو رعد بضحكه :هههه كيف بقى
على قيد الحياه
بالعاده اول ضحيه هو اذا عصبتي
بعبره قالت:لني المره هذاي اخذت كف مو عصبت
كانت الغراض الثمينه
هي الضحيه
ابو رعد رفع حاجب:عاقب يعني لني انا الي بخسر عليهم
رانسي بربكه:لالا ماقصدت
ضحك وهو يمسح على شعرها:
ولا يهمك امزح معك ههههههههههه
يالله بابا
انا طالع بروح عندي شغل
بس قلت امرك ووعطيك خبر
زواج رافل الثنين الجاي
كان بتطلبين فستان معين او تروحين تتقضين

.طلع من عندها ومادرا انه غرسه
سكييين بوسط قلبها
وهي تستقبل الخبر
بتااكيد كانت تتوقع انه قاله بس كذا
يوم تواجهه بس الحين عرفت انه صدق

ارتمت على السريير
ونهااارت تصيييح
كبت الشهور هذاي انفجر
بالحظه
بعد ساعتين

كانت منسدحه
على السرير وعيونها لفووق

وتردد كلمات قصيده
:
هذا نصيبي في الحياه ونصيبك جمر المفارق للأسف يحتريني
بعيشبك قبل الحزن يبتديبك قبل الفراق الي كفى دمع عيني
بنسى المفارق يالغلا وارتمي بيك طاري الموادع يحرق الدم فيني
يابعد عمري لا تفاارق حبيبك ليشتكي لك من عذاب السنيني

ياوقت لاتمشي به الله حسيبك لتبعد يديه عن مصافح يديني
ياويل حالي من ليالي مغيبك يوايل قلبي من شقاي وحنيني

محظوظ لو ان اليالي تجيبك وممنون لك لو بالنظر تحتويني

:يااعيني يااعييني
على الرومانسييوون
كانت ريما ووراها البنات دخلت قدامهم
فرح ووسن وسدن
.قطعت استهبالها وهي تشوف الدماار الي
بالغرفه
صرخت مع شهقات البنات
:وش هااااذا
فرح ركضت لها:رنوووسه
وش صاااير وش فييك ياقلبي
رانسي تعدلت بجلستها
وناظرت لهم بروود:
وش دخلكم هنا
ريما بنفس بروودها:الباب دخلنا
رانسي ناظرت لها:انتي بالذات
غيير مرحب فيك
شهقت فرح بصدمه من رد رانسي
لكن ريما ردت برود:ماطلبت الأذن ولا الترحيب
المكان الي يعجبني ادخل فيه
سدن رفعت يدها:بس بس
مو يبدى الحرب
شوفي انتي وياها كان
بتسوون زيي العاده
بدق على احمد ورجع مع طريقي
انا جيت بستانس مو اتخانق
وقفت رانسي وبرود وهي ماشيه بتطلع من الغرفه:
انا ماقلت شي بس قولي لها لاااتدخل بشي ماايعنيها
ونكون زينين
ريما رفعت حاجب:متى تدخلت اصلا انتي عطيتيني فرصه اتكلم
هبيتي فيني على طوول
وقفت رانسي ولفت عليها بقوه:لني اعرررفك
حاافضتك بتدخلين بكل شي
من الحين يااريما قاوولك واحذررك
شي ييخصني لااتدخلييين فيييه فاااهمه
ريما ركزت نظرها فيها شووي
وبعدها قالت بثقه:اووووكيي اي شي يخصك انتي مرااح اتدخل فيه
راتحتي
رانسي هزت راسها:زين تفقنا
ريما كررت:يخصك بس انا الي اشوفه مايخصك بتدخل فيه
لنك تعرفيني ماقدر اسكت
رانسي مارتاحت لكلامها بس ردت:زييين
الحين تعالو برا
لصاله

كل جلستهم ماخلت من راافل وبييته
وكاانت ريما تراقب رانسي وهي تبتسم
بتسلييكه لهم وواضح مو معجبها الكلاام
ابدآ

بعد تفكيير خبيث قالت :صدق بناات وش سويتو
لزواج بعد سبووع
..وكانت عيونها على رانسي
شافت كيف قلب وجهها الواان وهي تكتم ردت فعلها بس عرفت انها
بتكشفها بسالفه زي كذا
فرح ردت بحماااس:انا مو مستووعبه انه اخوي لين الحين فاجئنا بزوااجه
ليته يقدر ياجله بس هو مستعجل ههههههههه
شكلها اخذه عقله ليتني اقدر اشووفها
قالت ريما بضحكه وعينها لسى على رانسي:تصدقين

وجـــدد 16-12-13 05:53 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
يافرح حتى انا بشوفها بشوف مين الي قدرت على رافل
المغروور
وقفت رانسي بقوه
استغربو منها
سدن كانت ملاحظه ضيقها بس ماتعرف وش السبب:وين روني
صدت عليها بقووه وصرت على اسنانها:لتقولين روني
اسمي رانسي
هزت راسها سدن:طيب بس وين بتورحين
رانسي بتطلع تحس انها مكتوومه
:بجيب عصير او شي ناكله الجلسه كذا مو زينه
تحركت وقفها سؤال ريما:وانتي يارانسي
شتريتي فستان ولا لسى
رانسي والي قالب وجهها احمر من العصبيه والكبت
كانت معطيتهم ظهرها بس لازم ترد
حتى ماتبين شي:لا لسى
ريما بضيق مصطنع: لا لييش
وش بتلبسيين
رانسي بدون شعور:ايي زفتت زيين
..وتحركت طالعه
.ابتسمت ريما بصمت
والبنات كانو يناظرون لبعض بتعجب
من عصبيتها

..

دخلت المطبخ
وجلست على الطااوله
وسندت راسها عليها
شووي وهي تسييطر على اعصابها ونفعلااتها
مكان لاازم تنفعل قدامهم
بتنفضح بتنفضح
الغبييه وخاصه عندد
المجنونه رييما
رفعت راسها وهي تقول موجهه كلامها لشغاله الي تغسل
:سيييوومي
لفت لها لشغاله:نعم ماما
رانسي بغضب:نعاامه ترفسك قولي امين
ردت سومي :امين
رفعت حاجب :باسم الله يالمطيعه
والله ياني اخاف منك احيان احسك حييه منتحت لتحت
سومي:لا ماما انا واجد طيب مافيه خووف
هزت راسها:ايه ايه انتي واجد طيب
اقول انا عندي ضيووف صح
هزت راسها الشغاله :صح
رانسي بعصبيه:يالعلك للعمى يالحمار ويوم تعرفين ان عندي
ضيوف ليش ماجبتي قهوه عصير حلى ايي شي لازم اجي
واقولك
هزت راسها الشغاله:انا فيه معلوم ماما ريما قالت لي اسوي قهوه
ردت رانسي بعصبيه:طييب ويينها يالزفته
الشغاله بخوف:بابا اخذها الرجال
رانسي بطفش:ياليل وماتعرفين تسوين واحد ثانيه طيب
الشغاله :انا سوي ثاني بس بابا يااخذ هي
وقفت رانسي وبعصبيه:بابا اخذ الاولى الثاني كيف يالنصااابه
سومي بخوف:والله انا صادق بابا رافل ياخذ ثاني يقول انا ابي قهوه حق اخو هي
رانسي :وجع فيك انتي ويااه وهذا بكل ماكن
يطلع لي الله يااخذه

:من قلبك يابنت عمي

شهقت وهي تلف لجهت الباب المودي للحديقه
شافته واقف ويناظر لها بثقه
صرخت فيه:انت من سمح لك تدخل هنا
رافل ببرود:ابوي سمح لي بصفت انا اخوان
صرخت عليه بعصبيه:تخسي مانت اخوي
رد وعينه مركزه على وجهها:ولا انا بكون اخوك بس شسوي ابوي
سن قانون نكون اخواااان ولا مفر منه ياابنت عمــــي
لف ورجع مع طريقه
رجعت ورمت حالها على الكرسي
وهي تتسند على الطاوله مره ثانيه
سمعت صوت ريما متى جت
ليكون شافتها مع رافل
بتكون مصيبه لو متكلمت تكفي هي مارفعت راسها
من توترها
ريما بعد ماركزت بنظرها عليها
ردت تناظر لشغاله:وين القهوه
سنه
الشغله قالت لها نفس مقالت لرانسي
ريما ردت:طيب صلحي عصير بلاش قهوه
بسرعه وجيبيه لنا
.طلعت بدون لاتكلم رانسي
رانسي تاكدت انها شافتها مع رافل
وقفت بضيق
وطلعت من المطبخ
مرت المرايه الي بالممر
وزينت شكلها
مشت بثقه وهي ترمي كل شي ورا ظهرها
محد يستحق تحزن عشانه
ولا تبيين ضييقها لحد



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الجمـــــــــــعه

يوم الزوااااج


برغم ان التوقيت غيير منااسب
الا ان الجمييييع حضر
العررس

كيف وهو زوااج راافل الرااسي
والي من كباار التجاار

كاان وااقف ويستقبل الضيوف
ببتساامه واثقه وابوه حمد على يمينه
وحامد على يساره سعييديين
واحمد بجنب ابوه ورعد بالجهه الثانيه بجنبه
وجارح بجنب احمد

دخل ابو نايف ولافي ونايف
سلمو وباركو له
واخذو اماكنهم
وبعده كم رجل اعمال


دخل بكل ثقه

اخيرا لقى شي يوصله له
كان من فتتتره طوويله حاطه في رااسه
تاجر كبير وبعمره صغيرر
يقدر يستغله ويلعبه على كييفه

لاول مره بعد مرور 29سنه مشااف حامد اليوم بيوااجهه
بس ماااهمه وصلا مايشكل شي بالنسبه له هو تخلص منه من سنيين
والحين هو هدفه ولد حمد
تقدم منهم
لااحظ كييف الصدمه على اوجييهم
من ابو احمد الى احمد ولد اخته
لين العريس الي تحولت بتساامته لجموود
استغرب بس ماهمه كمل طريقه
وهو يشوف ابورعد
يبتسم له الوحيد الي بتسامته مزالت
تقدم وسلم عليه وهو يباارك له بحرااره:
الف الف مبروووك يابو رعد مع اني عتباان عليك
كيف ماتعزمني على زواج اول عيالك
ابو رعد انحرج:الله يبارك فيك يابو جابر والله اتصلت على مكتبك
قالو مساافر والزواج جااء مستعجل
هز راسه له وهو يتقدم للعريس لطعم الجديد:
الف الف مبررووك ياااوولدي
منك المال ومنها العيال
رافل بجموود:الله يباارك فييك وعقبال لجابر ان شاء الله
رص على يده وهو يقول بقتضاب:ان شاء الله
فلت يده بعد فتره قصيره وهو يتقدم يسلم على حامد
لكن حاامد صد عنه
مماترك يده بالهوه معلقه ومصدووم
وهو يشوف حامد يصد عنه
كاان متوقع انه مايسلم عليه
بس مو هنا وقدام كبار رجال العمال
يطييح هييبته لالا مو جعفر الي تهتز صورته بهالشكل رص على اسنانه وهو يحتضنه
ويضحك بقهر وبصوت مرتفع شوي:ههههه صدييقي الف مبرووك زواج ولد اخووك
اعرف عتبان علي بس وش اسوي اشااغل وانت عاارف
بعد عنه وهو يسلم على احمد
وجاارح والي عرف انه اخو العرووس



تقدم واخذ مكانه عند كم تاجر وجلس يسوولف معهم
بكل ثقه ولا كان صار شي
وعينه كل شوي تروح للعريس الي ماالتفت له
قيمه بعيونه
رجل واثق من نفسه كثييير ثقته بدرجة الغروور
مغرور ومايعطي اي احد وجه القليل بس
وبين اخوانه ووولد عمه وابوه
حتى عمه ماهو مهتم له والدليل يوم خلص الستقبال
اخذ مقعده بعييد عنهم صار الي يمينه ويساره اخوه رعد وولد عمه
احمد وابو بس وواحد غريب ماعرفه بس توقع انه صدييقه

واخو العروس جلس مع حامد




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~

كانت ام رافل وام رعد
وام احمد
مع وسن وسدن وفرح واقفات على الباب
ويستقبلن الضيووف

رانسي
جالسه على الطاوله باخر القاعه على جهت المسرح
باليسار كانت تراااقب الجمييع
وبحظنها اختها ريم
وبكل بروود تصب من القهوه وتشرب

شافت نوف تاشر لها
من الطاوله الي جالسه فيه هي وريما وام تمّام
وام انايف
اشرت بيده بلا مو جايه
وصدت عنها

... بعد مده

الكل حضر شافت المكان
ملييان لفت على بناات عم العرووس
والي ملي المنصه
من وين طلعو اهلها مكان قااطيعن فيهم
ولا الحين غير تزووجت
تااجر
شافت عمتها كيف ترقص ومتحمسه
وجنى بعد الي تنزل شوي تستهبل وتطلع فووق عند العرووس
الكل صعد لفوق على المسرح وبدو يرقصوون ويهيصون البنات
وهي لسى جاالسه
بمكاانها
رفعت راسها للبنت الي واقفه على راسه
ناظرت فيها شوي
قييمتها بنظرها
واضح كبيره شوي بعمر 30 تقريبا
بس عليها جمااال يسدح
طوول وجسم وخصر
المكيااج مغطي وجهها بشكل اااوفر
بس عيونها باينه وسييعه وحلوه
وخشمها حد سيف
تكلمت من طرف خشمه:خير
ردت البنت وهي تسحب الكرسي:بجلس معك اونس وحدتك ههههههههه
ردت بدون نفس :لاااا دوري مكان تجلسين فيه
ضحكت بقووه:هههههههههههههههههههههههه
واااو صرييحه مااتجاملين ابدا
رانسي شالت ريم من حظنها وهي تقولها
:ماما ريم روحي نادي سدن
هزت راسها ريم وركضت
رفعت احجب البنت:بنتك؟؟
رانسي برود:شعليك
ردت:مو بااين عليك
رانسي بطفش:انتي وش تبيين بالضبط
ردت عليها بضيق:ابي اسوولف اااف الزوااج يسد النفس مكان زواج
رجل اعمال مااصخ
رانسي ناظرت فيها:وش تبينه يصير يعني مختلط حتى يبين انه زواج غني
ردت بغرور:لا عاد بس يدخل اقل شي العريس يرقص مع عرووسه
شي زي كذا
رانسي من بين اسنانها:رقصت على جثتك الكلااب بلا هذا النااقص
يدخل ويرقص اقول ممكن تتوكلين من قداامي قبل تقووم شيااطيني عليك
حطت رجل على رجل وهي تقول:لا ماتعرفنا لسى انا شفتك وحدك من بداية
الزواج قلت انك وحيده اجي اونسك لتـ..

:راااااانسي والله والله ماقمتي معي الحين لسحبك بشعرررك
خلااص عاد تركناك بماافيه الكفاايه قوومي ارقصي معنا
رانسي لفت وشافت الشله كلها واقفه على راسها
بجموود ردت عليهم:بس لتصارخوون مااتشوفون
الي جالسه عندي

تقدمت فرح :اووو سووري مانتبهنا
ريما بسرعه وعربيجه تقدمت منها وهي تمد يدها لها
:ريما الحمداني
رد البنت وهي تمد يدها بنعوومه مبالغ فهيا:أيمي الجاسي
سلمت على البنات
واعتذرن وراحن
رانسي
طلعت جوالها وبدت تتصفح النت فيه
وايمي تراقبها:عبريني اقل شي
ترا والله اول مره اجلس مع احد ومايعطيني وجه لا وستمر احول معه
ترا ضاع برستيجي
رانسي وعيونها على جوالها:اخطيتي لنك طحتي على رانسي الراسي
ومعرفتي صعببه متعرف على اي احد
اصدقاائي انقيهم تنقيه

ايمي وبغرور:لكن انا مو اي احد ايمي الجاسي
زووووجة
جعفر ابو جابر

شهقت بصدمه جعفر جعفر ماغيره تعرفه عز المعرفه
بعد جلستها مع رعد وحكاالها كل سالفته
هي تعرف من ووش يكون
رفعت راسها تناظر لاايمي وشافتها

تناظر لها بغرور
هزت راسها بخفه وهي تقول بقلبها
طحتي بدي ياايمي وجنيتي على نفسسك
:تشرفنا بمعرفتك
ياأيمي

ايمي رفعت راسا لفوق بغرور
عرفت كيف تجيبهاوبتسمت على جنب






ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~


وقت الزفه


كانت متووتره وخاايفه
وامها تحاول تهدي فيها
تصييح توها تحس بالمصييبه:
مااما ماابي والله ماابي
دقي على جارح تكفين مااما
لالا دقي على خالي حامد
ماما مابيه

تقدمت منها جنى وهي تهديها
:جنوو حبيبتي اهدي
وبعدين التوتر عاادي كل بنت بتحس فيه بمثل وضعك
هذا
جنان وهي تحس دموعها بدت خرب المكيااج
:مكيااجي مكيااجي
اااف
جنى ابتسمت تهديها:لالا ماخرب انتي بس اهدي
وكل شي يمشي تمام
شوفي خوذي نفس
سوت مثل مقالت اختها
جنى مسكت يدها:يالله واقفي هنا بتبدى الزفه
جنان بتوتر:ميين على الزفه مين بتشغلها قصدي
جنى بهدوو:مين اكيد خواته
سدن ووسن واخته الجديده فررح
جناان بخووف فضييع:مين الي بتشغلهاا
احنا مانعرف فرح هذاي
لتسوي مصييبه
جنى بهدو:جنوو اهدي توترك وخوفك هو الي بيسوي مصيبه
الي بتشغلها
سدن سدن تطمني
انا موصيتها
سكتت وهي تحاول تطمن نفسها

بعد دقايق واقفه على
اعلى الدرج
شوي وبدت نغمات الزفه

نزلت على نغماتها
..خذها أمانه

خذها امانه ياحفيظ الامانه
.......اغلى الغوالي في يدينك امانه

اتصونها صون الكرام العفيفات
...........ولها بقلبك قبل بيتك مكانه

من نورها تستر بلاد ومجرات
...........فيها تحير لي بديع بيانه
لي شافها شاف الهنا والمسرات
...........طابت ليالي فرحته في زمانه

فيها الوفا ما يغيره مر الأوقات

على وفاها الوفا زاد شانه

خذها امانه ياحفيظ الامانه
.......اغلى الغوالي في يدينك امانه

مشت على السجاد الأحمر
لين وصلت الكووشه



...رانسي
وايمي جالسه معها
كانت
تاارقبها
ونسيييت وجود ايمي كله
وهي تحس رووحها بتطلع
وهي تشوفها خلاص دقاايق
ويشوووفها
اختننقت وهي تسمع الكلمات
وبدوون شعوور
همست:
خذها امانه ياحفيظ الامانه ..
اخذ الله روحك قبل يااخدك امين يارب

.. لكن صوتها وصل الاميي
الي جالسه بقربها
ايمي ناظرت لها بستغراب
لكن زال الاستغرب من لمحت
عيونه الي تلمع بدمووع وهي تاحول تكتمها

..حاولت تكتم دمووعها بس ماااقدرت
وقفت وايمي وقفت معه وهي تقول بسرعه:وييين
اخذت نفس وهي ترفع راسها لفووق
وتبتسم بالقووه:برقص
مارقصت بترقصين معي
هزت راسها ايمي
بهدو وهي ملااحظه كل تااعبير وجهها وعارف وش السبب
:اوكيه نرقص ليش لا

تحركت متجهه للكووشه
وصعدت عليها ووايمي وراها
وقفت ورا صاحبة الديجيه
:نارا ممكن تشغلي اغنية
..انا حنيت..
نارا ببتسامه:الك تكرمي من عيوني ياعيوني
وينك ماجيتي من زمان لحى يشوفو جماالك الرباني
ابتسمت له بتسليكه وهي تتجه

للوسط
قالت ايمي بعتراض:رانسي شو انا ماعرف عرااقي
مجنونه ليش ماسئلتيني
رانسي برود:مو لازم ترقصين انزلي
سكتت بقهر وهي تتراجع
رانسي ماتجامل ابدا بالوجه ولا يهمها

بدت تتمايل على نغمها



انا حنيت انا انذليت
ارجعلي اتوسل حيبيبي بيك
انا مشتاك يكفي فراك
كلشي بيه يسالني حبيبي عليك
عيوني تشتهي تشوفك
واذوب بلمسة جفوفك
حبيبي من البعد صدك
انا مليت

...دمووعها نزلت على دخها وهي
نزلت راسها شوي حتى نزل شعرها على وجهها
.......
ميلته يمين يسار وهي تهتز على انغامها
تعاحضني دفيني
وعوض عمري وسنيني
اموت من الحزن بعدك
اذا ماجيت

من غبت عني
وانا صدكني
مراية مكسورة وجرح يعكس جرح
من ضعت مني كلعبني
مااحس اني على قيد الفرح
عيوني تشتهي تشوفك
واذوب بلمسة جفوفك
حبين البعد صدك
انا مليت
تعال الحضني دفيني
وعوض عمري وسنيني
اموت من الحزن بعدك
اذا ماجيت
.....

اول ماغلصت الأغنيه نزلت درجات سرييعه
وهي تتجه لطاوله عند ايمي
لو طلعت الكل بيشك فيها
ايمي ماتهمها
جلست وهي تسحب علبة الماء وتشرب منها
وطلعت مرايه ومنديل وعدلت كحلها و
ومكياجها
وهي سااكت وايمي بالمثل ماتكلمت
وكانها حااسه فيها

رانسي بثقه رفعت راسها لها وقالت:ليش سااكته
ايمي بصدمه من سؤالها:هااه اي وش اقول يعني
رانسي :ماقلتي لي كيف رقصي
ايمي بسرعه:جنااان والله رووعه تعرفين عراقي ماشاء الله عليك
رانسي بغرور:طبعا محترفه واغلب الرقصات اعرفها وولـ...
جمد الكلام بفمها وهي تشووف القاااعه
تضلممم كلها
وصوت المطربه تقول:تغطوو
العريييس بيدخل
شهقت بصدمه:مستحيييييل
ايمي والي خوفها كلها كيف قلب :وشوو
وش فيييك
رانسي ماهي مستووعبه شي
الا انه بيدخل بيدخل القااعه بينزف لييش
بينزف مع وحده غيرها ليييش
وين وين وعووده لها وين كلاامه
رغم كونها طفلها الا انها ماانسيت ابدا ابد
كلاامه
مر بباله الموقف

::::
ذكرى عابره
مشتركه

عمرها 6 سنوات

جالسه وتسوولف له بحمااس

كيف كان
الزواج
وكيف العريس مسك يد زوجته
ورقص معها

ضمت يدينها بحلم طفولي
:الله متى اكبر
رد عليها ببتسامع سعيده:لييش
بتفكير طفولي:حتى اتزووج ولبس فستان ابيض زي العرووس هيفاء الي اليوم
ماما تقول لازم تكبرين لو بغيتي تتزوجين

ابتسم وهو يقول:انتي اكبري وانا اسوي لك زواااج
قد الدنيا اخلي العاالم كلها تحظره
قالت بحماس:وتجيب لي عرييس
قرص خدها بقوه:ونا مانفع اكون العريس نفسه
حكت خدها بالم وهي تقوول:بس كيف تصير العريس ومين
يزين العرس
رد عليها:انا ازينه كله لك ونسوي زفه على حصانن
ابيض مو انتي تحبين الخيل
انا اجي واخذك بحصان
صرخت بفررحه:وتدخل بالحصان داخل القااعه وتاخذن من الكووشه
هز راسه وهو يشوف فرحتها:ايه واشيلك عليه
قفزت وتعلقت برقببته:احببببك روووفي
ابتسم وحظنها:لبى اروفي الي يطلع من السانك احسن اسم
فكت يدينه من رقبته ورجعت وجلست بضييق
:ياااربي متى اكبر بااقي كثيير

:رااااافل
انتفض من صرخت جارح
:وجع وش فيك تصرخ
سااعه اناديك
بدت الزفه لها سااع يالله ادخل
كان واقف على باب المدخل
لف وهو يقول :ماني دااخل
ترااجع جارح بصدمه
:ااايش كيف مانت دااخل
رد ببرود:مراح ادخل
طلو العروس لي برا
مراح ادخل عند الحريم
ابو رعد وابو احمد مصدوومين
ابو رعد :راافل لعب عياال هو
كيف مانت داخل
توك قلت بتدخل
رافل الذكر تمر ببالله
هو وعدها والله وعدها يكفي حرموها منه يحطم قلبها ليه
ولو كانت ناسيه ولا تذكر الوقف
بس هو عمره مانسيه
ولا راح يناسه
ومايطب القاعه والعروس مو هيي
اقسم على كذا
:اخر كلام مراح ادخل بنتظر هنا بالغرفه الجانبيه
جيبوها هنا
تراجعو بخيبه رافل اذا قال شي تم
ماحد ينااقشه فيه



............

:راااانسي

رفعت راسه لسدن الي تقول
:خوذي عبايتك
اخذتها
وسدن راحت
رمتها على الطاوله
وهي تتسند
عليها
ايمي استغربت:ليش ماتتغطين
رانسي رفعت راسها لها وبعد صمت دام دقايق:وليش اتغطى
..وبسخرياء مبانت على صوتها..العريييس اخووي
ايمي انصدمت اخووها اجل كيف تبكي من اليوم وش السبب تقوعته ولد عمها وهي تحبه شي غريييب
سمعتها تهمس هنا زاد استغرابها
:ليتني ماكبرت ليتني مااكبرت
خذلتني يارفل
واخلفت بوعوودك
لي

بعد عشر دقايق من النتظار
اشتغلت النواار

والمطربه تعتذر ان العرييس مو دااخل
اشرق وجهها
وبتسمت بدوون شعووور

بعده شافت جنان توقف

وتطلع من القااعه
هنا ايقنت

انه خلااص رااح رافل وللابد

لبست عبايتها وهي تودع ايمي:ايمي
انا مضطره امشي اتمنى ماتزعلين مني
ايمي وقفت معها:لا ابدا حبيبتي والله استانست معك
وانا بمشي بعد مم عادي اخذ رقم جوالك
رانسي:اكيد مافيه مشكله

عطتها الرقم وتحركت طالعه
من القااعه
وعند الباب وقفت تتصل
على الساائق
:الووو وينك تعاال بسرعه للقاعه انا عند الباب
.سكرت منه ووقفت تنتظر

:راانسي

تجمد وماقدرت تلتفت له
خافت خاافت من نفسها لو لفت وش بتكون ردت فعلها
هي ماتستوعب ردات فعلها الا بعد ماتحدث
ماقدرت حتى ترد عليه بتتكلم حتى تبين لها ان الوضع عاادي
ولا يهمها لكن مااقدر
سمعته يقول:ماتبين ترديني علي
زين على راحتك بس كنت بقولك
اني كل شي سوويته بدون رضااك
كنت مرغم عليه والله مرغم روني
تكفين لتكرهيني والله لو اعرف انك صدق تكرهيني اقتل نفسي
كفايه الكل ضدي لتصيرين معهم علي
جمدت لجمها كلاامه لفت عليه ببطئ
ويااليتها مالفت كان بكااامل زينته
ولابسس البشت الي مكمل هييبته وجمااله
كل هالجماال بيكون لجنان هي مالها شي ابدا ابدا
استجمعت قوتها وهي تقول :
ماكرهك وعمري ماكرهتك يارافل
تبقى ولد عمي ومثل مثل اخوي
اخذ نفس ورد وهو يحس بغصه:من جد انا مثل اخوك
ردت وهي تحاول تخلي صوتها ثابت:ليش وانت تشوف شي غير عن كذا
هز راسه وهو يقول بثقه:اشوف اشيااء يابنت عمي
لكن ماباليد حيله ومالنا الا المكتووب
..وبتسم وهو بيذكرها بالذكرى الي مرت على باله
ومكان يعرف انها تذكرها ووبعمرها مانستها..
وترا مانسيت الفرس الابيض
بيجيك يوم زواجك
مهما كان العريس
جرحها بكلامه يعني عادي لو جاب لها عريس ثاني
قالت بتردها له:حتى لو كاان اخووك
رد بغضب:اذبحه لو فكر
تحركت وهي تتجه لسيارتها وتقول:اجل لتقول شي مانت بقده
عمرك ماوعدت واوفييت
فتحت باب السياره وركبت
وهو يتبعها بنظره والاول مره
يتركها بدون خناق وهو يشوفها تركب
مع السائق
هو كان هادي
من الظهار لكن كان ييغلي
من كلاامها من تخيل انها بيووم بتكون
مع شخص ثااني غيره

,وش قد هو اناني عادي يجرحها بس مايرضى تجرحه

ِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~

جلست سدن على طاولة البنات
:اااف تعــب
اخيرا انزفت العرووس
خلاص يجي العشاء
بنمممشي تععبت
نوف بستغراب:ليش مادخل غريبه تراجع
وسن :اصلا و مكان بيدخل من البدايه بس شكل عمتي الي اصرت
وبالنهايه فشلها تستااهل من قالها تخليه يدخل
..تنهدت..يااربي منمشي تعبت
فرح كاانت اكثر ووحده فرحاانه
لنها مااتعرف مين تكوون جنان
:بدررري والله من فرحتي ماني حاسه بتتعب
ميلت فمها ريما وهي تقول بهمس:على وشو فرحانه
ضربتها كوع نوف
الي كانت قريبه منها وسمعت كلامه
وبنفس الهمس:اشش يالخبله ترهم خواته مستحيل يرضون
ريما ببرود:ماهموني واصلا كنت اقصد العرووس
تلفتت يمين ويسار.الا غرييبه ماشفت رانسي
نوف :مدري اخر مره شفتها جالسه مع
ايمي صديقتها
سدن بستغراب:ايه صدق اول مره اشوفها
فرح :صادقه ماعتقد انها بالجامعه ولا كان شفتها

ريما ببرود:عادي مو لازم تكتب لكم تقرير
عن حياتها ومن تصادق ومن تخلي
وسن بتكشيره:انتي ليش سلووبك جلف كذا
كوني نااعمه شوي وعندك سلووب
مو ترمينها بالوجه
ريما رفعت حااجب:ادعــس ياكووني
اقول ماما روحي جيبي ننتك
سرك مايبس وتعلميني ايش اسوي

البناات انفجر ضحك من تعليقها
قالت فرح:هههههههه لاا انتي ما شاء الله
الي سرك يابس وكبيره
ريم لفت عليها:شوفي عاد انتي لنك
جديده توي عارفتك من سبووع
بسكت عنك ومابرد عليك ولا كان علمتك من تكونين وكيف تكلمين
ريما الحمداني بالطريقه..وتقلد وسن..الجلفه هذاي
سدن:ههههههههههههههههه
وييي قصفوو جبهتها
وقفت فرح:اروح ادور رانسي واجلس معها احسن
قالت ريما بتهور:انصحك تروحين لها ااابد
لنها يمكن تفجر فييك
فرح بسغراب:ليييش
ريما انتبهت لكلامها وقالت :لنها اصلا مو فييه
مششت
صرخو البنات كلهم:مشششت
لييش
ريما وهي متوهقه ماتدري هي مشت صدق او لا بس مالقت
تغير السالفه الا كذا:مدري عنها بس تعروفن رانسي اذا بغت تسوي شي سوته

:سددن
لفت سدن لصوت وشافت ريم الصغيره:هلاا حبيبتي

ريم بدموع:وين رانسي
ريما مدت يدها لها:اوووه صدييقتي رييم
تعالي عندي
ريم ركضت وهي تتعلق
بريما على على نعووومة ريم الا انها تعلقت فيها وهي خشنه ودايم صوتها العالي بكيها
لكن حبتها لنها كانت تلاعبها كثير
وتعلقت فيها فترت جلوسهم والي له سبوعين ونصف
:حبييبتي الحين نرووح لها بس نركب السياره
مسكت يدها
وقامت وهي تتجه للكوشه
سئلت ام رعد
وردت عليها انها تعباننه وراحت للبيت
:زين خالتي انا باخذ ريم ونروح لها
ام رعد بسرعه:لالا تركي رييم
عندي
ريما بستغراب:لييش
ام رعد بضيق:ريما حبيبتي تركيها
رانسي تعباانه ولا تبي تشوف احد هي رااحت تناام لنها من الصبح صااحيه
وتشتغل
سكتت ريما وهي تترك يد ريم
وترجع مع طريقها:اوكيه خاله انا برجع للبنات


..عند رافل
بالسياره كان يمشي
بالطريق
رفض احد يوصله عيا على احمد وعلى جارح
ومشى الحاله

كانت بجنبه رااكبه
كاااره وجودها
وكل ماافكر ان مالها انه يحب غيرها يرجع ويكرها اكثر
لنه يتذكر الططريقه الي تزووجها فيها

وصل للبيت وقف قدام باب بيته
وفتح الباب وهو يطفي السياره ونزل بدون لايقول كلمه
وحده
فتح الباب مفتاحه ودخل وتركه وراه فااتح
انتظر دقايق وهي تدخل وراه
وهي يااله تمشي من فساانها الضخمه
تنرفز وهو يشوفها تعثر فيها
:امشي زي الناس ونتي تقل على بييض
جنان مصدوومه ليش جابها للبيت مو لفندق
ونقهرت اكثر انه نزل وتركها
بس لازم تتبعه
لو عاندت وجلست بيجون اهله ويشوفنها مو حلو بحقها
ماقدرت من فستانها توقعت يجي يساعدها
بس صدمها كلامه رفعت راسها له
وعيونها تغرق بدمووع

رافل صد عنها وهو يقول بقوه :اتبعييني
.. وبقلبه تستااهل تستااهل الي نزل دمووعها
هي السبب بشوفته لدمووع شمووخه اليووم
الي دايم يفخر فيها دموعها ماتنزل وواليوم اليوووم هو الي
نزل دموعها كره نفسه الف مره وهو يشوف المعة الدمووع بعيونها لو خبتها عن النااس كلها
ماتخبيها عنه مشى بسرعه وهو
يدخل قسمه والي منزله تحت صحيح جناح كامل
فووق ثلااث اجنحه له ولفرح ولفهد
وامه تحت رفضت تكون فوق مع انه بيركب لفت بس هي ماتبي تصعد ابدا
فوق نزل قسمه عندها

.دخل لصاله الصغيره مد يده وهو يفصخ البشت
ويرمييه على طول يده على كنبه ويلحقه بالغتره والعقال
ويرمي نفسه وراهم
على الكنبه
وهو يغمض عيونه ويرووح فكره
ليووم كاان
فيييها الامييير
او كان يحسب نفسه الامير

سمع خطواتها تدخل وتسكر الباب
.زين فهمت بدون لايقول لها
ماله خلق يكلمها
لكن ماتحركت
ضلت وااااقفه عند الباب
شوي وسمع صووت صيااحها

ضاااق خلقه

لا
لا
لااااا مو حزن عليها

لاا ضاق لنه سمع صوتها
بنفسه يقووم ويخنقههها
حتى يختفي صوتها
صيااحها هذا يذكره باليووم المشووووم
وقف بغضب
وهويتجه لها

وقف قدامها ومن بيين سنونه:اشششش
لسمع صووتك
لكن كلمت زاادت صيااحها
مد يدها وهو يسحبها مع يدها
ويتجه فيها لغرفة النووم
فتح الباب
ودخل فيها وسكر الباب
مشى فيها ورماها على السرير
وهو ييصرخ فيها:جااااب جب لاسمع صووتك
ليكون ببالك ببكاك هذا بعطف علييك
لاااا لتحلمييييييين
اني في يووم من الايااام برحمك
انتي ضيعتي حيااتي كلها برتباااطي فييك
صااحت بقهر:وش ذنبي ان ابوك غصبك تتزوجني
قرب منها وهو يمسكها مع شعرها ويهزها بصرااخ:ذنبك انك وووحده
حقييير متخااف ربها تركض ورا الرجال
وبالنهايه طحتي بكبدي ياااعدييمة التربيه
صاحت اكثر بوجع:طيب اتركني بحاالي
خلااص مابي منك شي

زاادت جنوونه وهو يسحبها من شعرها
ويرفسها برجله:دمووعك مو اغلى من دموووعها يالواطيه
والله والله لذووقك الوييل
لجل دمعه تعلقت برمشها ولانزلت وانتي السبب
صاحت وهي تحاول تحمي نفسها
:انا مااسويت لحد شي والله ماسوييت لهم شي
ومدري مييين تقصد
رفسها ببطنها وهو يضربها
ويضربها

ويضربها
لين حس رووحها بتطلع
من الصياح تركها وهو تعبااان
فجر فيها كل غضبه
من عرفها لليووم
وهو يكرها ومطاااعت الا بكبده وهو
رفسه بعيد عنه وطلع
من الغرفه وهو يصبخ الباب بقووه
دخل للغرفه الثاانيه
وقفل الباب
وراه
راح يبدل ملاابسه
ورمى حاله على السرير الصغيير

بعد سااعه وهو يحااول يناام مااقدر
وقف وهو يطلع من الغرفه كان لابس
بجامه لكن
رجع وبدل بنطلون جينز وتشيرت
اسود ملايان حرووف R
رفع الشال كبيرر
لبس قبع ولف على راسه ووجه الشال
اخذ مفتاحه
وطلع من البيت
حمد ربه ان لسى ماجو اهله
رجع بسرعه للجناح

اتجه لغرفتها فتح الباب بقووه
وشافها جالسه بقرب السرير
بفستانها ماغيرته
اخذ نفس وهو يقول بقلبه مااشفتي شي
والله لطلع ملااحقك لافي كل هالسنين من عيونك
مانسى نظرته اليوم لي
وهو يباارك لي كانت اقرب مالها شفقه
اكيد بيشفق على حالي وهو يعرفك يالحـ...
صرخ عليها وهي فزت برعب من صرخته:اانتي هييه اسسسمعي
زييين
انا طالع قفلي بابك عليك ولا احد ياعرف انك نها حتى امك
والله والله لو شميت خبر واصلهم لتذوقيين اضعااف
ماذقتي قبل شوي
انتفض جسمها برعب من تهديده
وهي ساكته

هو مانتظر رد
طلع بسرعه وهو يقبل الباب عليها وباب الجناح بكبره
ويطلع برا البيت ركب سياارته وحرك
مايدري ويين يرووح
..ماحس بنفسه الا وهو عند قصرابوه




...............................انتهــئ....................





يتبع البارت الحادي عشــــــر

لست أدرى 16-12-13 06:24 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدد (المشاركة 3399178)
يامرحــبا يامرحبـــا

بأهل مصر ام الدنياء
ياعالم انا بعشق مصر
وأهلها

فووق الوصف والخياال

وربي بحبهم

..لست أدري..

انتي انسانه عظيمه وربي يشهد
كيف ردووودك
تشجعني
وتحمسني
بقوووه

صرت مجرد ماالمح اسمك
تشق البتساامه طريقها
والفرحها لقلبي
بدوون شعوور
والله حبيتك في الله

..

مروورك عسل على قلبي


..ربنا يسلمك ياقلبي


اسعدنيي مروورك
وطلتك الحلوه



ربنا مايحرمنى منك يا قمراية

ربنا يعلم القلوب عند بعضها .. أنا كمان حبيتك من غير ماعرفك

حبيبتى ردودى ماهى إلا انعكاس لروعة افكارك وكلماتك اللى بتجبرنى انى اتفاعل معاها واتأثر بيها ..

أنا الاسعد بوجودى هنا ياقمرى ..

ماشاء الله شكله فصل غنى لأقصى درجة ... بس اعذرينى داخلة على امتحانات اليومين دول فمش هقدر اتابع حاليا ، مع أول فرصة هرجع ان شاء الله


تقبلى مرورى حبيبتى

وجـــدد 16-12-13 06:54 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3399197)
ربنا مايحرمنى منك يا قمراية

ربنا يعلم القلوب عند بعضها .. أنا كمان حبيتك من غير ماعرفك

حبيبتى ردودى ماهى إلا انعكاس لروعة افكارك وكلماتك اللى بتجبرنى انى اتفاعل معاها واتأثر بيها ..

أنا الاسعد بوجودى هنا ياقمرى ..

ماشاء الله شكله فصل غنى لأقصى درجة ... بس اعذرينى داخلة على امتحانات اليومين دول فمش هقدر اتابع حاليا ، مع أول فرصة هرجع ان شاء الله


تقبلى مرورى حبيبتى


أميـــن لبى قلبك ولا منك ياقلبي

الله يوفقك ان شاء الله

وتجيبي العلامة الكامله يااارب

لالا حبيبتي اهم شي

درااستك سييبك من كل حاجه تانيه

واهتمي بيها

وجـــدد 16-12-13 06:58 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
مسا الخير

جميعا




الفصـــــــــــــــلـ الحادي عشر


لني تاخرت عليكم

ومانزلت البارت الجمعه فقررت

يكون بارتين

دقايق وينزل

وجـــدد 16-12-13 07:01 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 









الفصـــــــــــــــلـ الحادي عشر







~~~~~~~~~~~~~


امي تقول اللي يبينا يجينا
واللي نبيهم يمه شلون بيجون ؟

يمه اذا راح العمر من يدينا
يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟


يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟


يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

وقف قدام البوابه شوي
والبواب من عرف انه هو فتح البوابه
له
لكن ماتحرك
اخذ دقايق ورجع على ورا
وحرك راجع مع طريقه

بعد مده ماهي طويله وقف ونزل من السياره
وقف على الباب
وهو يدق الجرس
بعد ثلاث رنات انفتح الباب
وطلع منه شاب ببجامه سودا
ونفجع وهو يشوف رافل:راااافل
وش جااايبك ياامجنوون وانت عريييس
رافل بضييييق الدنيا كله:بتدخلني ولا ارجع مع طريقي
بعد عن الباب:لالا ادخل وراك بالا انت
دخل وهو سكر الباب
مشى لصاله
بيت او شقة صديقه صغيره
فاهو يسكن لوحده عزووبي
ارتمى على الجلسه الارضيه
وهو يتمدد
جلس صديقه على المركى قدامه
:رافل وشـ..

قااطعه وهو يرفع يده:صقـــر طاالبك
لتسئل عن شي
بقولك الزوااج هذا كنت مرغم عليه
والى هنا وكفايه ماقدر اكمل

صقر بعصبيه:لابسئل وبسئل بنت الناس ماهي لعبه لك
ليش توافق من الاسااس يعاد هاذ النهايه
صرخ فيه:قلت لك ابوي ابوي غصبني مااتفهم
صقر بقهر:مانت حرمه يغصبك
صرخ بغضب:الحرمه طلعت احسن مني ورفض رفضضضت
وانا ابوي ارغمني مسكني مع اليد الي توجعني
بحبي له استغلني
لحساب اخته وش اسوي
مو بيده صقر انا من الضيقه اول واحد طرا علي انت وبنسى بنسى
كل شي مرييت فيه
دخييلك خلني انسى لتذكرني بشي
صقر تنهد وهو يقول
:طيب برااحتك فيك نوم
هز راسه:لا يااليت كان اناام وانسى
صقر وقف وهو يضرب على صدره
:ولا يهمك
صقر ينسييك كل هموومك
ازهلها ياصديقي
ابتسم له وهو يتكي على المركى
:ههههه عز الخوي والله


دخل صقر
داخل الغرفته
وبعد ربع ساعه
طلع وهو يقول:اكييد ماتعشيت
صحى من سراحنه على صوت صقر:هاه
وش قلت
صقر قطع تعليق كان على طرف لسانه بس خاف يخربها:انا اقول شكلك ماتعشيت
هز راسه:على جلستي معك على النفس الصينيه
صقر:ااف ماذقته يعني
دخل المطبخ المكشوف وبدى يصلح قهوه
شم ريحتها رافل وعلق:اااخ
والله من زماان عن قهوتك بس
بتسهرني زود ماني سهران
ضحك صقر:يارجل اسهر على كييفك
وش ورااك صل الفجر وحط رااسك و
ابتسم :صاادق وش وراي
تسند وهو يحط يده على عيونه ويسرح بفكره
لاكن مامداه يغرق الا وصوت الجرس
بشكل مزززعج
يعصف بالمكاان
فز بخووف:خييير وش صاااير
صقر بضحكه
:لتخااف ذولي المرجج ربعي
والله ياهم مهاابيل
توي طردتهم
ويوم عرفت مافيك نوم رجعت اتصل فيهم
واقولهم انك هنا ورجعو بييسهرون
بس شف تراي بوجهك
منهم بذبحوني لني طرتهم ورجعتهم عشانك
خاصه رويكين
ضحك رافل وهو يسد اذاانه:ههههه
طيب طيب رووح افتح طبلت اذني انفجرت من الجرس
راح صقر وهو يبتسم برااحه انه ضحكه
ومتاكد انه بيرتاح ويسانس مع اصدقائه
ولاول مره معمرهم اجتمعو مع رافل
من فتح الباب اندفع
ودخل صديقه وهو يمسكه مع حلقه
:يالحيوان يالكلب تطردني من شقتك وتقول بناام ومن جااك
مدييرك تفتح البيبان وتقول الحقووو خلاص بنسهر
انا صدييقك يالـ.***
صقر دفه عنه:وجاااع رووويكن احفظ الساانك
ورافل تعبان وضايق وماقدرت اسوي
شي ولا كان طرته برا الشقه
وبعدين ترااه صدييقي قبل اعرفك يالثور
مو مديري الا بشغل وبس عن الخبال
ركان بعصبيه:ولو كان نفس الشي
انا تمسكنت عليك ماعطيتني وجه
صقر انفجر ضحك:قلتها تمسكنت علي
يعني ععااارفك يالتبن
دفه عن طريقه وهو مسوي معصب:اقول بعد عني
بس انت شخص مالك أمآن كيف مصادقك
هذا الي اسمه رافل
نطق اسمه وهو يدخل الصاله
ورافل وقف يسلم عليه
سكر الباب بعد مادخل صديقه الثاني
وهو يسمع ركان يعرف بنفسه
بخبال ورافل يضحك
لف على صديقه الي وقف فجئه
:وش فيك وقفت

رد بتبرير:هاه لا بس مدري كاني شبهت
صقر بستغراب وهو يدخل الصاله:مين
دخل وراه وهو يقول :لالتشغـ...
وصرخ بفااجعه بالنسبه له:رااااااااافل

رافل لف بصدمه له:تــــــــمّام

تمّام تقدم منه:رافل انت انت وش تسوووي هنا
صقر بتعجب :تعرفوون بعض
كان رافل مصدوم انه شافه هنا خاف يقول لابوه حمد
عنه :تمّام
معقوله تعرف صدييقي وانا مادري
صقر شاف تمّام واضح انه مصر يتدخل بالسالفه
:تمّام تعال جيب معي الحلى لني مصلح قهوه
تمّام كان مصر يعرف ناظر لرافل ولي صد عنه
بضيق
رجع نظره لصقر والي يطلبه بعيونه يمشي معه
:زين جايك
مشى وراه
دخلو المطبخ
راح تمّام يشيل الحلا وصقر قرب منه وهمس بخفه
:اسمع لتجيب طااري لارافل ولا تسئل ليش هو هنا زيين
بعدين اقولك السالفه الي اقدر اقوله لك
رافل تعبان وبي يرتاااح بس
تكفى لتزوود عليه
ولا حد يعرف
تمّام
بقهر:وبنت الناس كيف يتركها
صقر بضيق:تمّام انا قلت لك بقولك كل شي
بعيدن الحين مانبي ركان يحس بشي يالله امش لهم

شال الدله وتجه
لرافل و تمّام يتبعه






ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~
عند القاعه
كان احمد واقف ينتظر
البنات يطلعون مع خالته ام رافل يوصلهم
للبيت
.طلعت مجموعه من الحريم يمشوون

اسرع وفتح الباب
وهو يمسك يد خالته :هلا والله حيالله ام رافل
خالد والي مرتكي على سيارة احمد هو وفهد
لف لفهد وهو يقول بشماته:والله وطاااح كرتك يافهد
خالتي رمتك على طوول يدها يوم جا رافل
قايل لك لتعترف فيه
ولا ترا بتندم لن رافل يكوش على كل شي يعرفه
فهد بمسرحيه:وش اسووي قلبي ومااقدرت عليه
من قال اني اخوك خقيت معه وعترفت فيه لو كذب علي صدقته
احمد سكر باب خالته وهو يلف عليهم:اقوول انت وياااه يااله تووكلو على البييت
وش مووقفكم لين هالوقت
فهد بستهبال:حبيبي انا واقف انتظر اختي وجه كلامك لخالد شدخله يوقف
خالد لف عليه بصدمه:ياقليل الخااتمه يانكر الصديق
الحين انت الي نااشب فيني
اجلس معك خوف من احمد يخرشك
وبالاخير تتبرا مني
فهد بتطنيش صد عنه وهو يرحب بخته:هلا هلا وغلااا
باختي حبيبتي
وحشتيييني اول مره اغييب عنك يووم كاامل
والله كنه دهــر

رد خالد بتريقه:دهــر والله جلست محمد علمتك الهيااط منه
اعترض محمد بعصبيه:هيييه جب التكذب علي انا ماعلم الا التفحييييط
والطاااره
احمد ضحك:ههههههههههه ايه ايه كفو اخوي
علمهم انك ماايكل شوماخر
ضضرب على صدره :افا عليك
اعجبك انا
احمد :ايه ولو تمشي الحين للبيت بتعجبني اكثر
ركب السياره بعد ماركبو البنات وسكرو الباب
حرك احمد السياره وبعد ماطلعو جت عينه على البنت الرابعه استغرب
:كان معكم ضيف
سدن ردت:اييه ريما الحمداني
احمد هز راسه:اهاه وو وبتروح معكم ولا اوصلها للبيتهم
ردت سدن:لالا بتسهر معنا اليوم كلنا بنسهر مع فرح
ابسم احمد:زين الله يقويكم
بس عاد مو تزعجن خالتي اعرفكن يالبنات اذا اجمعتن
رجيتن الدنياء
ردت وسن بضحكه:هههههه لتخاف
معنا فرح بتسوي الكبيره راعيت البيت
وتخرشنا
احمد رد بمزحه: اخاف تخربونها
وتصير مثلكم
هههههههههههه

ابتسمت فرح
بصمت مو قاادره
تعبر عن شعوورها بالفرحه

كانت قبل سبووع
مقطووعه من شجره

لاعمام ولا خواال
وحييدة امها المريضه
وبالحظه

يتغييير كل شي

يصبح لها اهل واخوااان
خااله

الحين والاحظه هذاي استووعبت
الفكره

وهي تسمع كلامه ورد خواته عليه
هذولا مو اخوانها لكن حبتهم وتعلقت فيهم لنهم هم اخواان رافل
اخوها الملااك بالنسبه لها
الي نزل عليها من السماء

سمعت وسن تناديها
بس ماقدرت ترد
لو فتحت فمها بتبكي
بتنهار
لنها مو قاادره تتحمل الفرحه
فرحتها بدخوول اخوها
..
وخالتها هدى من شدت الفرحه مااقدرت تعبر
كانت الفرحه فوووووق فوووق
طااقتها
صابها جموود ولا قدرت تفتح فمها سلمت عليهم بصمت
وعيونها تنتقل لبينهم وبين امها الي منهاره من شدت الصيااح
وخالتها الي تضمها ورافل يضمهم اثنينهم
حست بهززه قويها ورفعت راسها.
لسدن :فروووحه وش فييك
ياقلبي
اشرت بيدها وهي تهز راسها بلا:مممم ما ـمافيني
سدن بخوف :اكيد احسك تعبانه

احمد لف عليها:وش فيه
فرح بقلبها اسكتو اسكتووو
لتخلوني انهار:مافيني شي بس مصدعه
اسكتو واحمد رجع يناظر لطريق
بعد فتره انزلو
ودخلو للبيت احمد وقف سياارته
ونزل لمجلس الرجال

وصلت امها غرفتها وبعد ماتطمنت عليها
وطلعت البنات فوق الدور الثاني
وخلتهم بجناح رافل
لنه وسيع ومرتب

راحت لجناحها دخلت وفقلت الباب
ونهاااااااااااارت
وهي تجلس على الباب

بكت وهي تسجد لربها شكر
انه رزقها بأخ وأهل
مثل خالتها ام رعد وعياالها
وخوان رافل






ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


توه راجع من برا وخايف ابوه يشوفه
مع انه عاارف انه ماخفى عليه شي
بس يحاول يتخبى عنه ارتااح انه مو قداامه
مر على الصاله الأرضيه
شاف زوجة ابوه جالسه بالصاله ولبسها
الي يفضح اكثر من يستر
شورت بدي عاري مايدري كيف ابوه
يسمح لها تتعرى قدامه
صد عنها بقرف وهو يستغفر ربه
لكن استوقفته:جاااابر
وقف وهو صااد عنها هي طيبه معهم وتعاملهم بالاعكس
احسن حتى من ابوه معه هو واخته لكن
مااايتقبل لبسها
:نــعم امري
ايمي رفعت حاجب:ليش صاد عني ناظر لي طيب
اخذ نفس وهو يستغفر ربه
:ماتشوفين نفسك ولبسك يام هيف
تنرفزت وبقهر:جاابر كم مره اقولك لتقول ام هيف
تحسسني اني عجوز وبعيدن لبسي مافيه شيي عادي وجعفر عادي عنده وانت ولد زوجي
مافيها شي لو لبست قدامك كذا

صر على اسنانه وهو يترك تعليقها الاول:
قلتييها ولد زووجك مو زووجك ياايمي مو زووجك
هالبس ماتلبسينه الا قدااام
زووجك نقول انا ولد زوجك محرم لكن الخدم الي ملي البييت
تااففت وبضيق:انت عارف اني مابيهم بس ابوك
مصر عليم
جابر بعصبيه:انتي معجبينك ولا كلمه منك ترمييهم برا كلهم
ايمي :انت بعقلك تقول هالكلام جاد متعرف ابوك
جابر تحرك بيصعد لقسمه:ولني ااعرفه بيمشي معك
وبطرييقتك ياايمي لو تفكرين تحصلين على كل شي تبيينه

صعد بسرعه..

دخل الجناح الخاص فيه
وستغرب منوور
المكان

متاكد يوم يطلع كان مسكره
وش ولعه
تقدم اكثر وسمع صوت التلفزيون
دخل الصاله الواسعه
وشاف جيهاان ناايمه
على الكنبه
ببجاامه وبينك
بكم قصير
كااانت مثل الملااك وهي نايمه
بجمالها لهاادي والنااعم
داايم يفكر

يكف طفل مثل الاملااك تكوون بنت جعفر
لحد يناظر له كذا ايه ابوه ويعترف ويقر بكذا
لكن عمره بحياته ماحس انه ابوه
لا هو لا هالطفله المظلوومه
كانت مثله تكره ان احد يعرفها بنت جعفر
لن الي بيعرفها راح يستغلها بطريقته
تقدم منها وهو يهز كتفها
:جيجي جيجي
صرختت وهي تقفز برعب ومن خوفها
قفزت فووق الكنبه وطاحت وراها

قفز وهو يمسكها ويسمي عليه:جيجي بسم الله عليك انا جابر جابر لتخاافين
من ستوعبت انه جابر تعلقت برقبته:ويينك
لييش تااخرت حراام عليك بغييت امووت رعب
نزلت تحت كلهم رايحين
مافيه احد حتى ايمي مو فيه
وين رحتو
فلت يدينها وهو يبعدها عنه بهدووو ويوقف وبضييق يحس فييه
يكتمه لييين مايقدر يتنفس كل مكان عندها
تجيه الحاله هذاي
يحبها ومتعلق فيها اخته الوحيده
والي عااشت معه كل معااناته وعانت نفسه
لكن يكره يكره يجلس معها يضييق بقووه
وذا طلع عنها مايقدر يبعد بسرعه يرجع لها يخاف عليها من الخدم
لكن بالنهايه يدخل غرفته ويقفلها على نفسه
لا يطلع ولا يجلس معها
قال يحاول يهديهاا ويطمنها بدون لابين ضيقته لها:
معلييش حبـ.يـ.ـبـتي
بس كنتي نايمه يوم اطلع وقلت لاايمي تخبرك لو نزلتي لها
جيهان بدموع:نزلت نزلت بس مالقيتها
وقف وهو يصد عنها ويتجه لغرفته
:جيجي انا تعبان وبنام خليك هنا كان خايفه لا تطلعين
بس ترا قفلت الباب الخارجي زين يعني مافيه خوف
دخل بدون لايسمع ردها
مايقدر يجلس اكثر
يحس بضيييق فضيييع وهو واقف معها
...
تعرفوون شعووور
انك تحب شخص وتموت فيه
بس تكره وجوده
بدون سبب
ومجرد مايختفي عنك تتمنى ترجع له

هذا كااان شعووور جابر اتجااه اخته
جيهان





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~



ليوم التالي
الساعه 5الفجر


دخل يتسحب
مع البوابه بعد مافتح له البواب الي
اتصل فيه


.سيارته تركها عند شقة صقر واخذ
تاكسي

التفت لبواب:عم محمود


الف له البواب:ايوه يابني

اخذ نفسسس قوي :لتقول لحد اني موجود


هز راسه بصمت .وهو يراقبه
يتجه للملحق

هو من شافه امس
يجي بذاك الوقت وهو المفروض يكون
مع عروسه عرف ان فييه شي وشي كبير
بس هو ماله شغل فيه مجرد موظف عندهم
وخاصه رافل مايتجرى يسوي شي من وراه

نفذ كلامه بصمت

سكر البوابه ورجع لغرفته
يكمل نومته
..


وذاك
التأيه
دخل لبيته القديم

اخر مره دخل هنا
قبل سبووع يوم يشوف امه هدى

تبكي.

دخل لغرفة النوم فتح الاضائه
ورمى نفسه على السرير

ناظر لساعه
شافها 5:30

تنهد وش بيسوي الحين
هو وش جابه هنا
لو ابوه شافه
مالازم يعرف

لااززم يكون قوي وواثق من خطواته
قداامه مشوااار طويل حتى يحقق
هدفه وينتقم له ولامه


من جعففر
اقتلب على يمينه
وتعلقت عينه على صوره

اخذه
الجدار اليمين على كبره

ابتسم بحزن بكل خطوه لها هو موجود
رغما عن الكل
عائيلة المقربه لقلبه

ابوه حمد واقف ولاف يده على كتف
امه هدى ورعد شايل خالد


على كتفه
ورااانسي ااااه منك يارنسي
قدامهم وماسكه امرايه
وموجهتها للي يصور وهي تضحك بسعاده

كان هو يصورهم ورفع يده لها
علامة اوكيه ويبتسم

كانت صورته واضحه مع التكبير لصوره


..تنهد بحزن كان داايم يقااوم شعوره اتجااه الطفله
هو يكبرها10
سنوات كان عمرها وقت الصوره7سنوات

رفضت تطلع بالصوره
الا وهو معها وبفكره عبقريه من رعد قالها
تسويها

.
اقتلب لجهت اليساار يبعد صورتها
عن عيوونه


غمض عيونه وصورتها
متعلقه في ذهنه
همس بهم كبير سااامحيني ساامحيني ياروح روفي
كرامتي فوق كل شي ومقدر اناضل لجلك حتى استردها
ونتقم من الكلب جعفر..وبعدها اتفرغ لك

وخارج الملحق
وتحديدا عند المسبح الكبيير


كانت جالسه على الكراسي
وتراقب اصوات العصافير
والأشجار الي يلعب فيها

الهوى القوي

مع بروودت الجو القارص فالوقت بمنتصف
الشتااء
جالسه ولافه نفسها بشال كبير ماقدرت تتحمل جلست البيت
ططلعت تحاول تنفه عن نفسها باي شي
تندمت انها مراحت تسهر مع البنات
شافته وهو دخل استغربت توقعت انه تمام
او رعد لكن طلع هو ورافل


تجمدت عيونها عليه مصدوومه بجيته
مو المفروض يكون معـ..

نفضت راسها ماتبي تتذكر
شافته يكلم البواب وبعدها اتجه لبيته بدون مايلتفت لمكان
اسرحت بافكارها

ليش ووش سبب جيته معقوووله يكونـ..؟


نفضت راسها بعنف لالا يارنسي هو بااعك
ومهما كانت افكاره انسيه مثل مباعك بيعيه
هي اخذت على نفسها وعد
تنسااه من شافت عرووووسه بالكووشه
قطعت حبل الحب خلاااص بتعامله على انه اخوووها
..
راح الوقت مانتبهت
ماحست الا بصوت من وراها:صباح الخير


لفت لصوت وشافته رعد
:هلا صباح النور

اقترب منها وجلس بالكرسي المقابل لها:
وش عندها الحلوها جالسه من الفجر
هنا


تنهدت وهي تناظر لبعيد ناظرت لساعتها
وانصدمت الساعه7ونصف:مجاني نووم
قلت اطلع اتشمس



انفجر ضحك:ههههههههه حلوو تتشمسين

ياحبيتي قولي شبعانه نوم نايمه من
بدري


ناظرت له وبقلبها انا نمت اصل:ايه كنت دايخه شسوي


لف لجهت المطبخ وهو يقول:مافيه قهوه


رانسي هزت راسها :الا بس انا قلت مابيها

.لفت لجهت المطبخ..
لحظه اناديها ..صرخت بصوت عالي ..

سوووومي جيييييي قهووها
.

دقايق وطلعت الشغاله بالقهوه
نزلتها على الطاوله ورجعت للمطبخ


..
تنهد وهو يستنشق ريحتها بعد ماصبت له فنجان
:اااااه ياازين ريحت القهوه مع دفى الشمس بجو المربعانيه
يرررد الرووح
ابتسمت بصمت وهي ترتشف من فنجانها
وعينها لاايراديا تروح لنقطه معينه
كان منتبه لها ومستغرب انها تراقب
قبل يقول كلمه صدمه الي سمعه وردد
ورها:هنــااااااااا
هزت راسها وهي تشوف الصدمه عليه
:ايه هنا الفجر جاء انا شفته بنفسي
رعد هز راسه مصدوم سواااها
سوااها المجنون لو عرف ابوي
فيه
توقعه خلاص هون من قرر يكمل زواجه
بس هروبه دليل ان رايه ماتغير
:معقوووله
لـ..
ومامدها يكمل كلامه الاوالباب
ينفتح

وهو يطل من ورااه
رانسي بسرعه رمت شالها على راسها
وهي تشوفه يطلع ويتجه لهم

قرب عندهم :صباح الخير
رعد رفع راسه له
وشاف نظره عمره مكان يتمنى
يشوفها
قال بمزحه:وعليكم السلام
لف لرانسي الي نطقت معه
ضحك بخفه
وهو يشوف وجه رافل انقلب:ياكرهكم
يعني وش فيه نفس الشي
رد رعد:السلام سنه
سلم وبعدها صبح ايه صح مارديت عليك
صباااح النوور والسروور
رفع حاجب رافل وهو يقول بضيق
:زين فيك خير
المهم اقدر اجلس اتقهوى معكم او غير مرحب فيني
.وبمزحه.بعد مطار النوم من عيني
بسبب صوت يادافع البلا توقعته سفتي شرطه
رانسي رفعت حاجب
:شرطه هاه زين مافي قهوه
ارجع مع طريقك
سحب الكرسي وجلس عليه
:هذا اذ طلبت الاذن منك ست روني
رصت على اسنانها:روني بعينك لسمعك تقولها
ابتسم عل جنب
اخر شي كان يتوقعه انه يشوفها
من سمع صوتها تنادي على القهوه
فز زي المقروص وهو اصلا مجاه نوم
بس ماينكر بذيك الحظه لو ماسمع صوتها كان نام
لن النوم داعب عينه سحب الدله بعد مطال انتظاره
ولا فكرت تصب له
شافها تطلع جوالها ودق رقم وتحطه عدن اذنها
انصدم وهو يسمعها تكلم
:صباح الخير يبه
:_
:هههههههه لا بس مافيني نوم
وطلعت برا
قلت اشوف انت صاحي تجي تتقهوه معي
.وعينها على رافل وكانها تتحداه..
:__
:لا ماني لوحدي عندي ..ناظرت له وشافت عيونه طالعه من راسه
واضح الي خايف .ررا رعد
:__
:لالا بس انا ورعد
:__
:على قلبك ياقلبي خلاص مع السلامه
ايه انتظرك
رافل بعدم صبر:ابوي
رانسي بغرور:لا ابوي
رافل تنرفز منها وهو عارف انها بتنرفزه:اهوه ابوك ابوك
بس بيجي او لا
سكتت وهي تشوف الخوف عليه
فيه اشيااء
متنااقضه معه
هروبه وخوفه من ابوي
شي واحد يقول بس
كل ماتذكرت كلام ابوها
تغير رايها
وتقول لا هو السبب هو الي راضي
:رااانسي ردي ولي يرحم والديك
لتضيعين كل شي خططت له
رانسي كانت عيونها على جوالها ومن سمعت كلامه رفعت راسها له بقووه
:اييش وش تخطط له
رافل بعدم صبر وقف:انا ماشي
ردت بسرعه:ابوي ناايم مو جاي لتخاف
لكن هو مارد عليها
وتحرك بسرعه لبرا
وهي بكل برود ضاهري
رمت الشال
وجلست تتقهوى ورعد مانطق بحرف
وهو يراقبها بصمت
يشوف الامبالاه منها
احيان ينقر واحيان لا
يفرح لنه يشوفها مراح تتعذب
يكفي
رافل والي حيااته كلها عذاب


هو عارف انه يتمنى رانسي

بس ابوه رفض

لكن رانسي واضح مايهمها بشي
وهذا الي مطمنه
احسن شي


:صباااااااح الخيير

ردو عليه وهو وقف يتمغط:
اااااااخ يااازين الشمس
تبعث لك بالدفاء احسن من المكيفاات

رانسي فتحت فمها :خلووود
وش هالبس
لتموت من البرد

خالد ناظر لبسه
عباره عن بجامه
شورت وتشيرت عاري
:عااادي الجو روووعه مو برد
رعد بعصبيه:حتى لو مو برد لعاااد تطلع بهالبس
عيييب علييك
ليت رااافل يشووفك
خالد بتريقه: هذاك اول الحين رااافل وين ياحبيبي رافل عااشي بالعــسـ
:خاااااااااالد

نقققز بكل رعب وهو يلف له:رااااافل
رفل تقدم بصبييه:وش هااالبس هااااه
خالد بربكه:رافل انت هاااه
اهذا
عادي ايه مدري
وصل قدامه وهو يمسك اذنه ويرفعه فيها
:عاادي عاادي تطلع بهاللبس
قداام خوااتك مو عيييب عليك
هاااااه كم مره ااعلللمك
خالد بنفضه:رافل والله ماعودها
تكفى اتركني

ااااخ يووجع حرام علييك
لكن رافل شده اكثر
:يووجع هاه انت مااذقت الوجع الحقيقي لسه

والله لعلمك كيف تفكر الف مره قبل تسوي شي خطاء
لـ...
:رااافل

رفل نفض يده من خالد وههو يلف لصوت
:يييبه

نزل من عتبات البيت ووراه زووجته
:راافل متى وانت هنا ووش تسوي

.ناظر لرعد وورانسي
الي وقفو اول ماطلع ابوهم
طول بنظره على رانسي
توها قالت مافيه الا هي ورعد
وهو بعد مشافه هدى صحيت قاله عن جلستهم وقررو يطلعون

رافل ارتتبك من نظراته بس بسرعه تقدم منه وهو يصبحه بالخير وبالمثل على امه
ورعد ورانسي وخالد
سوو نفس الشي وخالد بسرعه دخل للبيت هروب من رافل

رعد باول شي خطر على باله ينقذ رافل:
رااافل معليش اسف
مره ثاانيه
انا كنت دااايخ ونسيت
لرتبهم
ابو رعد: وش نسيت انا اسئل اخوك وش جايبه من الفجور وتارك عروسه
رعد بسرعه:ايه هو جاء ياخذ ملابسه
ققالي البارح اوصلهم ونسيييت
..لف لرافل وقال:بس ترا حطييتهم بالسيااره


رافل وهو يفكر :غريبه مانتبهت لهم خلاص اجل انا باخذهم وروح

ابو رعد وهو مو مصدقهم ابدا خايف من رافل يخيبه
مع انه ياثق فيه بس مايدري ليش فيه شي خطاء
:زين يبه روح للتاخر على بنت الناس ماجوز تتركها لحالها
هز راسه:عن اذنك يبه
انا عندي كم غرض ببيتي اخذه واطلع مع السلامه

رجع البيته بسرعه

دخل وهو يسكر الباب
ونفسه يتلااااحق من الرتباااك
مااقدر يتكلم ينقذ نفسه
لو ابوه اكتشف كذبته


اااووه مصصصيبه
بس رعد رعد

انقذه
فتح الباب بدون شعوور وهو يطل مع وعينه تدوور
رعد

شافه جالس بمكان قبل شوي

:رعـــــــــــد

رفع لف عليه بهدووو
:نعععم

:تعااال بسرعه

:زين جاااي


وقف وتجه له

رافل ابتعد عن الباب
وهو يفسح له الطريق يدخل

اول مادخل سكرا الباب
وهو يضمهه
بقووه

حتى رعد من الصدمه تيبس
دفه بخفه وهو يقول بمزحه:هئئئه متى قلبت شاذ

ضربه بقوه على كتفه:استح على وجهه
بس..حك رقبته بحراج..اعبر لك عن شكري لك بنقااذك لي يااحلى اخو

رعد ضحك بخفه:من متى تعبر عن مشااعرك يابو الشباب

انحرج اكثر ولاالاول مره ينحرج
عمره مابين مشااعره من 6سنوات
مكان كذا بس صدمته برانسي يوم غطوها عنه
كان متعلــق فيها بقووه يومه مايمر بدونها
اول مايجي من الجامعه طيارن يدورها ولو مارجعت قبله يروح هو بنفسه يطلعها من المدرسه
وبيوم وليله يفجعه ابوه
وهو يجيه ويقوله

وبالحرف الواحد :اسمع يارفل
انا عمري ماعتبرتك الا ولدي
واكثر وانت بنفسك تعرف اني اعزك اكثر حتى من عيالي
بس رانسي
دق قلبه:وش فيها رانسي
ابو رعد لاحظ خوفه عليها
وحس بصعوبت الموقف اكثر
:رانسي ماهي اختك صح
ابتلع رييقه بصعوووبه وهو يهز راسه
عارف وعمره ماعتبرها اخته اصلا لكن الكلام غير الحساس:عااـارف
تنهد بقوه:انت تعتبرها اختك صح
خلاص رييقه جف من الترقب والخوف عمه مو ناوي على خير واضح
قال بغصه:اأـ.كيـ.ـد
هز راسه خايف يصدمه خايف كلامه
يغير اشيااء
بس لازم لازم يتكلم خلاص بعد اليوم ماقيدر
يسكت اليوم قالت له زوجته رانسي لازم تتغطى عن رافل
كيف يقوله استجمع شجاعته وقال الكلام بسرعه ورا بعضه حتى يخلص نفسه:بس هي بالواقع ماهي اختك يارافل
وعشان كذا لازم تبعد عنها يعني ماتشوفا مره ثانيه هي كبرت صارت
حرمه ولازم تتغطى عنـــــك ياولدي
هز رااااسه بفااجعه:لا لا لا لايبه لتقولها
لايبه طالبك لتحرمني مني منها
ابورعد انصدم:رافل
رافل بحالت صدمه:يبه كيفف يمر يومي بدون لاشوفها يبه والله
اموت لو ماشفتها يبه يبه انت تعرف وش كثر متعلق
فيها انا انا يبه..حس على نفسه وبتدااارك وخووف من فقداانها للابد
عارف انها مو قده بس مايقدر مايقدر يتحمل ابدا..
يبه اختي اختي بيوم وليله تتغطاء عني
كيف كيف بتحمل فرااقها
ابو رعد تقطع قلبه عليه وهو يشوفه
كيف انهار :رافل يبه انت عارف انها ماهي اختك من البدايه
ليش تعلق نفسك فيها ونت عاااارف بيجي يوم وتتغطى عنك
هز راسه:لالالا ماني عارف يبه مااني عارف
عمري عمري مافكرت انها بتتغطى عني بيووم
كنت اعييش يومي بويومه بدون تفكير
بس بس انت كذا تخليني اعيش اليوم لبكرا
يبه والله مراح اتحمل فراقها
هي هي بعد مراح تتحمل هي متعلقه فيني..سكت فجائه
وكان انتبه لشي :يييبه
ابو رعد بحب:ياروح ابوك والله مو بيدي شرع يبه شرع حراام انت مو محرم
هز راسه برفض:يبه هي صغير والله صغيره لسى طفله
ابورعد بنفي:لالا بابوي ماهي صغيره خلااص البنت كبرت
كبرت بلغت خلاص صارت مره
وقف بصمت بعد كلام ابوه

ومشى طالع من المجلس
وهو يردد بباله معاد
اشوفها معاد
اجلس معها اضحك معها
الاعبها اعااقبها

لاا هي ماتبعد عني
روني
ماتخلني تـ.....

وقف وهو ويشوفها
واقفه على الباب
ودمووعها تهل بصمت وتناااظر له

وقف ينااظر لها

شهقت من اثر البكااائ الي بكته من قالت لها امها وهي تصيح
تقدمت منه كم خطوه:رووووفي
هئئئئ..وشهقت بعنف
.روفي الي كاان نقطت ضعفه دموووعها واقف
بجمووود ولا تححرك سااكن وعيونه عليها
وقفت قدامه وهي تشهق:رووفي صدق
معاد اشوفك
رافل مااحرك ساكن
دمووعها تنزل شاقه طريقها للارض
يتبع دمعتها حتى طااااحت على رجله من قربها له
صااحت اكثر وهي تشوفه جامد مااايرد:رووووفي
رررد علي صحيح كلام ماما مرااح اشوفك مره ثانيه
رافل يناظر له بجمود و:لارد
ارتمت بحظنه وهي تشد على ظهره
وتصييح بقووه
يدين مو رااضيت يردفعن يمسحن ظهرها او
حتى يبعدها او يقول حرف يريح قلبها او يقطع الامل عندها
كل الي يحس فيه جمووووووود
جمووووووووود
جمووووود
مااتت مشاعره وبدى بالكبت والكتمااان
من الحظه الي بعد فيها عن
روووني
اخر شي شافها
وامه هدى تفلتها من حظنه وهو جامد وتبعدها عنه

:رااااااااااااافل

نفض راسه من الذكريات
وهو يرد على رعد:هاه
رعد :وش هاه جايبني حتى توقف وتسرح بوجهي ماتقولي مين الي اخذ باالك
ابتسم على جنب اسرح بوجهه
لو تعرف وش افكر فيه تنهد
عمر الفرحه ماكتملت له
اول فرحته انه يقرب لالي اخذه وتبناه
طلع عمه اخو ابوه
بس هو مقاله مين يكون ابوه قاله انه توفى
وعايش سعيييد
وهو يعرف ان هدى خالته اخت امه وحمد عمه اخو ابوه
لكن مين امه وابوه ماعرفهم
الي عرفه انهم تووفو
بحادث
وحمد تعب وهو يدور عليه واخيرا لقاه
كتم كلام اولد الدار والرجل الي يجي ويوقول هو الي جابه
لهم وان ابوه تخلى عنه عرف انه
يكذب
بس مكان يعرف وش هدفه
وبعد سنين يكتشف انه مكان يكذب عليه الا عمه الي رباه
ابوه عايش على الحياه وامه مختفيه
وذا سر بعد كيف عرف انها ماماتت والكل يوقل انها ميته
حكااايه اخرى

:راااافل والله لمشي واخليك انت كل شوي تسرح
قوول وش تبي
رافل التفت له بضيق
:كنت بشكرك
رعد رفع حاجب :بسسسس
رافل رد:بسس
رعد تحرك للباب
وبريقه:زيين بابا
انا بطلع انت عقلك صاير فيه شي اليوم
هز رافل راسه:اطلع
بس صرف ابوي وامي لني مامعي سياره وبتبتدي محضر اخر ومن يطلعني منه
هز راسه رعد:زين برنه مني اطلع
رافل:اوك انتظر
..
طلع وسكر الباب
ورافل راح ورامى نفسه على اكنبه ينتظر





ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~





:فهااااااد قوووم اااف

فهد اقتلب
على الجهه الثانيه وبضجر
:فررررحه برررا خلييني اناام
من الفجووور مصحييتني

فررح شالت كوب المااء
الي على الكومدينا
وصبت فووق رااسه

قفز وهو يصرررخ:يااااحيـوانه كلـ....
بلع الكلمه وهو يشوف رافل
واقف
قدااامه

وفرح بجنبه وتنااظره ببنتقام

وقف على السرير وبرتبااك
:هاااه وش تبوون
راافل اقترب منه وهو ترااجع
على ورا وقبل يطيح مسك يده رااافل وسحبه
لجهته
استجاب معه بدوون مقاومه
نزل من السرير ووقف قدامه وهو منزل راسه

رافل بهدوووو قاتل:فهــد
ذا سلوب تكلم فيه اختك
والفااض تتلفض فيها على اختك الكبيره
فهد بندم:اااسف ماقصدي
بس خرب نوممتي
رافل مسك اذنه
وشد عليها:هذا مو عذذذر يعني مااصحتك
الا وهي محتااجه لك

..سكت شوووي وبعدا قال وهو يشد على اذنه بخفه:
انت كذا دايم ..وكانه يقصد يعني من قبل اعرف مكانكم..
هز راسه فهد بخوف وكانه فهم سؤاله:لالا بس انا والله كنت بناام
فرح فهمت عليه وبحزن:لا يارفل فهد مكان كذا
والله النوم مايجيه الا ويشوفنا نايمين
وحيان يصحي قبلنا
بس الحين تغير الوضع
رافل رص على اسنانه
اسلوب فهد قهره يبيه زي خاالد
خاالد الي الرجال توقف له احترام وهو بعمر13سنه
:وش تغير مااتغير شي
هو فهد وانتي فرح مافيه شي تغير بينكم حتى يغير تعامله لك
مهما كان السبب ماعنده عذر
فهد خنقته العبره:رااافل انا اسف
بس والله يعني اول كنت اعتبر اني مسؤال حتى وانا صغير وعارف انهم
اصلا مراح يعتمدون علي بس الحين
تغير الوضع لو تحس انت ماتغير بس انا اشوف ان فيه كبيير يعتمدووون عليه
غيير
رافل ماقدر يقول شي غير انه يحضنننه بقوووه
ووو يربت على كتفه
:فااهمك يافهد فااهمك بس لو صااار غيري عشر
هم مسؤليتك بعد لتنسى
انا ماقدر اكون موجود كل وقت وبالوقت الي انشغل فيه
انت تكووون مسؤؤؤؤل يافهد انت عضييدي لاامي واختي
فااهمني يافهد
هز راسه بفرررحه:فااهم فااهم
ولا يهمك بسـ.

قااطعه رافل وهو يقول:اسمعني يافهد
انا صح جيتك وانت كبير
بس مو علي العتب لعتـ..وكانه تراجع عن الي بيقول..
مو مهم المهم الحين اجتمعنا
وبيك تكوون ملاازم خالد
تتعلم منه لنك معه 24ساعه
هو صديقك ويفهمك اكثر مني
وخالد تربيت يدي
كان تاثق فيه خلك معه
فهد هز راسه
وهو يحس بغيره من خالد
هز راسه من الفكره الي تدور براسه
خالد عمره ماقصر معه
ابدا قبل حتى يعرف
من يكوون
:ان شاء الله
.نطقها وهو يفكر

ربت على كتفه رافل :كفوو اخوي
يالله الحين قووم غسل
ورتب ملابسك حتى
تروح مع احمد لبيت امي هدى
ابتسم فهد ورفع راسه له:انت تقول لها امي
هز راسه بهدوو:اكيد هي الي ربتني هي وابوي حمد
فرح ناظرت له بحب مصحوب بحزن

عاش محروم من أم وأب
وهم على قيد الحيااه
ياالله كيف صببره
لو هي في مكانه وش ممكن يصير فيها ماتتوقع
انها
تعييش مستحييل تتحمل
هي فقدت ابوها بس امها كانت
معها عوضته نصف طفولتها الي ضاعت بدون ابوها

:فروووح ويين سررحتي
ابتسمت وهي تضمه على الخفيف
:ولا مكان ربي ماااايرمني منك ولا من فهد
.كانت عينها تروح لفهد الي طلع من الحمام(الله يكرمكم)
وبتسم لها من سمع كلمتها

رافل ربت على كتفها:امين ويخليك لنا انتي وامي
يالله بقاي ساعه على الطياره
بسرعه مايمدي نوصل
هزت راسها :يالله
رايحه اشوف امي
..

طلعت ورافل
تقدم من فهد الي ينشف شعره
وهو واقف على قريب من الدولاب
وقف وتكى على السريحه
:فهد حنا يمكن طول بالسفره على حسب علاج
امي
هز راسه بصمت مو متخيل فراق امه
عمره مابعد عنها لو يوم
:__
كمل:بس ان شاء الله مافيها شي وتكون الشكوفات سليييمه
يمكن سبوعين مو اكثر
على حسب
فهد بهدووو :ان شاءالله سليمه وترجعون بالسلامه
رافل دخل يده بجيبه:ان شاء الله الله كريم
.مد يده له.تفضل .
ناظر ليد رافل الممدوده ببطاقة صرافه:وش هذا
رافل بنظره:خذها وتعرف
فهد مد يده واخذا بعد مشاف نظرته
خاف يقول شي
قلبها وقرى اسمه
فهد محمد النايل
رفع راسه وابتسم
بحب وشكر انا فهد الي كنت اروح للمدرسه احيان بدوون فسحه
املك بطااقة صرافه
اااه..رما المنشفه وركض وهو يحظنه
:ربيي مايحرمنا منك يارافل
رفل بعده بخفه وهو يمسكه مع كتوفه ويضغط عليه
بخفه:ولا منكم يافهد ولامنكم ربي يخليكم لي
انا ماااعرفت الحياه الحقيقيه الا بعد
ماااعرفت بوجودكم
.مسح على راسه.
ياالله رتب ملابسك بسرعه
ابي انا اخر واحد اطلع من البيت
هز راسه وسرع
لشنطته

ورافل وقف يراااقبه

بعد دقايق كان مخلص شالها
وهو يتفقد
باقي اغراضه
تحرك بيطلع
رافل تقدم منه واخذ الشنطه
وهو ويبتسم له
طلعو سكرو باب الجنااح
نزل تحت
شاف خواته جالسات
تقدم لهم
بس شاف وحده معهم زياده
استغرب
بس اول ماوصل عرفها ريما
كانت متلثمه وعيونها
باينه من ورا النظرات الطبيه الي
مااخفت جماالهن عيوون صقر نظرتها حاااده على صغر سنها
وفيها لمعه غريبه تأسر الوااحد فيها
نظره لو ماتتجسد صورت راانسي بين عيونه كل ماشاف بنت يمكن يمديه وقع في حبها
كانت رانسي من صغـــر زي الحااجب او التعوييذه الي تبعده عن جمييع
نساااء العالم اجمع من كاانت طفله
:السلام عليكم
ردو السلام
وهو كمل:مارحتو لسى
سدن هزت راسها:لا بنسلم عليكم
قبل يعني بالله بتمشي بدون لاتسلم علينا
هز راسه:عادي لني ماني مطول كلها سبوع او سبوعين وراجع ان شاء الله
وسن هزت راسها:حتى ولو
بنشتاق لك
والله بنفقدك
هز راسه بلامبالاه:عاد الي يقول عايش معك
ريما رفعت حاجب
وهي تناظر له وبعدها تناظر لوسن الي
سكتت بحزن
قالت بسخرياء: ظلمتييني ياوسن
بالله عليك من الحين سلوبه الجلف
انا ولا المغرور هذا
اخته تقول بنشتاق وهذا رده
رافل مشى بغرور:وانتي منو تتخلين بيني
انا وخواتي

حطت رجل على رجل وستفزااز قالت:الله عاد ولأخووه

لف عليها بقووه
رجع كم خطوه لها نااظر فيها بغضضب
وبعدها وبعدها لف وطلع
تبعت بنظراتها
وبعدها انفجرت ضحك بنتصااار
استفزززته
وبقووه شاافت نظراات الغضب في عيوونه
ومااقدر يسوي لها شي

نزل بعدها فهد
وقف قدام البنات

ناظر لهم شوي وبعدها تحرك

طالع برا
صرخت ريما صبووت عالي:
فهـــــــد

لف عليها بستغراب
:نعم
بضحكه قالت:مع السلامه وقل لاخوك المغروور
ريما تسلم عليك
ناظر لها بتعجب وبعده
طنش وكمل طريقه
همست:نفسيه طالع لااخوه
وسن وسدن
يناظرن فيها
:انتي مجنوونه
نطقتها وسن بتعجب.
رفعت حاجب وبغرور:لييش بالله
وسن :كيف كلمتيه بهالطريقه
تدرين احمدي ربك مانتي محرم له
كان لعن جدفك
ريما بكل بجااحه:يييخسيي يطول شعررره مني
انا ررييما مايتجرا
قالت وسن بصدمه من سلوبها مع رافل اصلا مانن متوقعااها
تكلمه كيف هزئته كذا:
هو دايم يخاانق رانسي
ويهزئه
قالت ريما بخبث وضحكه خاافته:لو يعتبرني
مثل رانسي حلاله يسوي الي يبي

:تخسييين والله

لفت وشافت واقف وراها
ونفجرت ضحك بصخخخب:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هزت راسها سدن وبهمس:مجنونه رسمي

وقفت ريما وتجهت لداخل
:اقول تعالن ودعن خالتي حنان
قبل تمشي
..رمت عليه نظرة سخرياء..
اتركو النفسياات على جنب

رافل جن جنوونه من هالبنت

لو بيده مسكها وقتلها بمكانها
بس ماله يد عليها وعشان
كذا هي اخذه رااحتها

شيي فضييع عمره ماواجه شخص بهالجرااءه معه

كانت ترمي عليه نغزات وكلام
وكااانه عدووها
وهو مايعرفها الا من سبووووع
شي غيير معقووول

وش سووى لها حتى تعااديه كذا
نفض رااسه من الفكاار وهو يتجه لجنااح والي اااخر شي
يبي يسويه
ناظر لسااعته
كانت السااعه 12:30
الظهر
لازم يروح يستعجلها

فتح الباب
بهدوو دخل وسكره وراه
تقدم لغرفته شال
شال الشنطه تاي كانت على السرير
على حطته لها البارح

فتح الماسك
بدى بسحبها
طلع من الغرفه وهو يسكر الباب

سسندها عليه
وتجه
لغرفتها
فتحه
بشكل عنييف

جنان الوحيده الي تثووور كل شياااطينه
اذاشافه وكانه شايف جعفر
ههههههه
وريما تثيير اعصااابه
وتنرررفزه
وراانسي

اااه من راانسي
هذ حكااايه اخر
تثير عاصابه وشيياطينه
وكل شي فييييه

شافها جالسه على السرير
ويعونها له بخووووف

رمقها بنظره من فووق لتحت

وبقرررف قال:
بعد ساااعه طياارتنا
اسرعي ضفي اغراااضك
وتبعيني
وطلع تاااركه
تنااظر لااثره بصددددمه

.تساافر ويين معـــه
مستحيييل

وقفت وبكل ربببكه ركضت لجواالها

وهي تفتحه بخوف ورتبااك
وتضغط بالارقام وكل شوي يطلع
خطاء حتى قدرت تتصل صح

شوي ووصلها صووت امها
:ماااما
ام جارح بفرحه:جنوو حبيبتي وش اخبارك
انهارت تبكي وهي تصيح برعب:ماما مابي مابي اساافر معه
ام جارح وقفت وبخوف على بنتها:وش فييك ماما
وين بتساافرين
هزت راسها:مدري مدري ماما
بس مابي اروح معه والله بيذبحني

ماما هو البااارح ذبحني ضضرب
وش بيسووي لو ساافرت معه
صرخت بغضب:ايييه ضررربك
ولا يهمك ماما الحين اجيك و مستحييل
اترك تروووحين معه وهو ماد يده عليك
..سكرت منها
وهي توقف وتنادي على جااارح:جااااااااارح
جااااااااااارح
جارح وقف بسرعه وهو يدخل عليها بغرفتها
:سمي يمه
صرخت عليه بعصبيه:روووح شغل السييااره
برووح لااختك
جارح بستغراب:يمه وين تروحين بعد دقااايق طياارتها
صرخت بووجهه:جاااارح سوي الي قلت لك بدون كلام
جارح سكت وهو يروح يشغل السياره بصمت
ماقدر يرد عليها
وهي اخذت جوالها
وعبايتها
وطلعت وراه
دقت على بنتها
شوي وصلها صوت بنتها الغايب من اثر البكى
:جناان انتي وين
جنان وهي تسمع صوت برا
:انا في بييته لـ.
قطعت الخط اول ماشافت الباب ينفتح
وخبت الجوال وراها

..ام جااارح
دقت على حمد وبغضب قالت كلمتين وهي تطلع من البيت
سكرت الجوال.وتجهت لسياره



~~~
دخل عليها وشافها تسكر الشنطه زجرها بغضب:

وش تسووووين لسى ماااخلصتي اخللصي علي
بسررررعه راااح الووووقت

سكرت الشنطه بخووف
وهي تدس الجوال دااخلها
وتلف له وبخووف:خلصـ..
شافت المكان فاضي طلع وتركها
ناظرت لشنطه
شلون هي تشيلها يعني
بكل ذل سحبت الشنطه وهي تلبس عبياتها
وتطلع من الغرفه شافته واقف على باب غرفته
وبيده
الجوال يطقطق فيه
مشت حتى وصلت باب الجناح
ووقفت
اخذ فوق عشر دقايق
وبعدها تحرك وهو يمد يده ويشيل شنطته
ويتحرك فتح باب الجناح
وطلع وهي وراه تجر شنطتها
سكرت الباب وكملت طريقها
ورااه طلع على الصاله مافيه احد

رص على اسناانه
اخرتهم ربع ساااعه

حط الووم كله عليها
وهو الي ماخر الوقت عاند فيها
هههه
طلع مع باب البيت
وهي وراه انتظرها
حتى طلعت شنطتها وهي يالله تسحبها
رجع وهو يقفل الباب بحكااام

نزل عتبات البيت
وكمل مشي لسياره لكن توقف مصدوم وهو يشوووف
ابوووه حمد
يدخل بسيااارته والصدمه الكبرا ام جااارح
واقفه مع امه وصوتها وااصل لااخر الدنياء
لف عليها بعنف
عمته ماااجت من فراااغ
لو جت تسلم مكاان صوتها واصل اخر شي

هي كمششت على نفسها من نظرته
المخييفه
بس من انتبهت لاامها هتفت :مااما
لـ.
قبض على يدها
بعنننف وشددددها له
وبصوووت واطي لكن غااضب قاااتل
:والله وبعاالي سمااه يابنت ..وبسخرياء..عمتي
لو عرفت ان وااصله ررريحه رييحه
بس من لي صار امس واليوم
ليكون نقطه سوووودا بحياااتك
ونهااايتك ليغرك ابوي وامي
اني ماقدر اسوي شي لك
لا لا لوو مااتعرفين رافل بتعرفينه الحين
لو نطقتي بغير ماأبي
فااهمه..هزها بعنف..فاااهمه
هزت راسها برررعب
:فااهمه

كان اخر كلمه نطقتها وهي تقرب معه
للمجمووعه
وقف رافل مواجه لعمته
وجنان اول ماقربت انطلقت ورتمت بحظن امها

نزل حمد ووراه ام رعد
ورانسي ورعد وخالد

فتح فمه بصدمه
ماااتوقع حضوورها
هي خااصه

قبل يتقدم خطوه لف على عمته
وهو يسمع كلاامها الي لجمه
:انت شلوون تمد يدك على بنتي
ناظر لجنان الي منزله راسها

وبصدمه تقدم لها وبصوت قوي:انا مديت يدي علييها

ريماووسن وسدن وفرح كانو واااقفات بقرب بعض
ورانسي مع امها وقفو بقرب ام رافل
كلهم شهقوو بصدمه
ريما الوحيده الي بتسمت بسخرياء

على رده
وبقلبها لا يبابا بس فرشتها بالارض

صرخت بكره:اييه مديت يدك عليها
على باالك موراااها احد
وقلت اضربها من بيسئل عنها لالا
ياولد حنان ماعشت تمد يدك على بنتي وانا حيه
ام رافل بتهديه:اذكر الله ياحصه
من قال هالكلام لتس لـ..
قاطعتها بكره:اسكتي انتي وش معرفك فيه
لاربيتيه ولا تدرين وش طباااعه
تربيت شوارعـ...

رافل بغضب اعماااه كاان واقف قدامها ودفها على ورا وهو يزئـــر عليها:هئئئئئئئئئئئئئئه
..ويده ارتفعت بدوون شعور ..
احمد اسرع له وهو يبعدهوي ويوقف بينه وبينها:رااافل
جنيييت تمد يدك على عمتك
رافل كان صدره يرتفع وينزل بعنننف
وبصوت قالت:مااستمع وش تقول
احمد اخذ قوي:رافل هذاي عمتك اخت ابوك راااعي مشااعر ابوك
وانها اخته
رافل نفض يده وبغضب:انا عمري ماعتبرتها
عمتي لسمعك تقول عمتي
فااااهم ..صرخ بوجهه.
وحمد تراجع وهو يشر بيده:
طيب طيب لتعتبرها
عمتك
بس احترم ابوك الي واقف وراك
وساكت
رافل لف وشاف ابوه
يناظر
له بنظره ماااقدر يفسرها
اخذ نفس
وهو يحاول يهدي عمره
مرر نظره على الجميع
شاف خواته يناظرون له بخووف

طااح نظره على رييما والي كانت نظرااتها غرييبه بين
السخرياء على شي ماقدر يفهمه
مع لمعت عيونها والي زاادت نظرتها حده
ماحس بنفسه ونه مطول النظر فيها
بس اخر شي لمح راانسي بنعكااس نظرتها والي كالعاده
تتجسد صورتها بكل نظره له على وحده
لف بنظره وطااحت عليها
شاف نفس نظرت ريما لكن فيها شي
نظرتها نظرت تساؤل
وكانها تسئل وش قاعد يصييير
نفض رااسه بعنف وتقدم لاابوه
اول ماقرب له رفع يده
ابو رعد وهو يشر له ويسئله بغضب
:رااااافل صحيييح كلام ام جاارح

رافل طول النظر في ابوه
وشااف نظراات الرجاء
وكانه يقول لاتخيبني ياولدي
اخذ نفس
وهو يقول فرصتك يارفل فرررصتك
:يبه تصدقني لو قلت لك
الحقيقه
ابو رعد هز راسه:عمري مااكذبتك بحياتي
وانت تعررف
رافل بهدووو قااتل لف نظره على عمته والي
تجمدت من صرخته عليها
معااد طلعت صووت ابدا وهي حااظنه كتف بنتها
رجع نظره على ابوه
:يبه انا والي خلقني ماااسويت لها شيي هيي ماااتستحقــه

ريما فتحت فمها بصدمه لأيـــم
كيف يحلف انا شااايفتها بنفسي
لالا مو شاايفتها انا مسااعدتها
بنفسي
بس بس هو مقال ماضربتها قال ماسويت شي هي ماتستحقه
سكتت ترقب ردها بعد ماسمعته يقول:يبه كان مو مصدقني اسئلها

ابو رعد وجه كلامه لها:جنان يابنتي
قولي شي
انا مابي اظلمك ولا اظلمه بسمع منكم
انتو الثنين
جنان بخووف وربكه وررررعب
منه هو هدددها وقسم انه محد يقدر
يمنعه من قتلها اقل شي
نفضت راسها وهي تقول بقلبها
مايقدر ماايقدر
يسوي لي شي مايقدر:خااالي انا هـ...
قاطعها رافل:لحظه يبه
بقول شي
..ووجه نظرت تهدييد و غضب لها
بدون لاحد يلااحظ..
بعد ماااستمع ردها انا عندي رد بعد
ام جارح رصت على يد بنتها وهي
تحاول ماتبين خووفها منه:
قولي يمه لتخاافين خالك موجود ومعك
جنان برجفه وهي تتذكر كيف ضربها وقطعها ضرب
وماااقدرت حتى تتحرك
لو ماجتها ريما ماتدري وش بيصير فيها
:ايه خالي ضــ.ـضَـ.رــ..ربـ..نـي
رافل جمد وهو وبقلبه الحقيره ماخوفها تهديده
:جنااااااان
هتف بعنف وهو مصدووم كيف تجرائت وقالت كذا
جنان بخوف من صرخته تشبثت بامها
وهي تصرخ:لاتصرخ علي
انت ضربتني وهددتني لو قلت لاحد تذبحني وان حتى ابوك ماايقدر يسوي شي
ايه اسئلووو رييييييما
اسئلووها هي تدري
انه ضربني

ريما شهقت بعنف

والكل التفت لها

رافل خلااص هنا عرف انه انتهى
وضاع كل مخططه
لحد يقول وش دخل زواجه بتخطييطه
لجعفر لالا فيه اشياء كثير بتتغير لو ابوه اكتشف كذبته عليه
لف بجموود لريييما
وغصب عنه صابه خووف من نطقها

صاحت جنان برجاااء:ريما ريما قولي لهم انتي شفتيه يوم يضربني

ريما بروود :انا انا شفته يضربك ووين بشووفه بالله
بالحقكم بالفندق
جنان بخووف وربكه:لالا ماشفتيه اقصد جيتيني بعد ماطلع ايه بعد ماطلع انتي دخلتني علي وانا مااقدر
اتحرك وساعدتيني
قولي قولي صدق
ريما نااظرت لها بنظظره مطوووله
وبعدها قالت:جنان قولي شي معقول
اوكيه ضربك اصدقك فيها
لكن انا انا جييتك ..ضحكت ضحكه محد فهم سببها :
هههههه جد انتي ممثله باارعه
صرخت بجنوون لو مااشهدت ريما معها خلااص نهايتها على يده
بيذبحها وهو اقسم:حرااام علييك قولي الصدق قوليي الصدق

وش بتستفيييدين ان كذبتي
قولي انك دخلتي علي وساااعدتيني
بعد ماطلع من عندي
بسااعه

ريما اخذت نفس وهي مستمتعه :ومتى دخلت عندك اقصد وين كنتي يوم ادخل
عندك
جنان بسرعه ولخبطه من اثر الخوف
:بالبيت ايه بالجنااح الباارح باليل
بغرفة النووم بغرفة النوم دخلتي علي
ريما بشر:بجنااحك وبغرفة النوم وبالييييل
طيب وش حقه ادخلها اصلا وانا مدري انتي فيها او لا
يعني بيقولي رافل
روحي سااعديها اترا ضربتها وبتمووت
جنان صارت تنفض راسها
:انتي دخلتي دخللتي مدري عنك وش تبيين
كنت طاايحه عند السرير وسـ...
قاطعتها ريما وبعصبيه:بس بس
..لفت لرافل..رافل انتم متى
جيتـ..لالا وش حقه اسئلك
اسئل خالتي والبنات متى جيتو البييت
الكل ملتزم الصمت
:__
ريما بنافذ صبر:وش حقه سااكتين ارمسوو
قولو شي
وسن قالت:الساعه 9الصبح دخلو علينا مع الباب الخارجي
وكانت جنان عليها عبايتها يعني توها جايه من برا
ريما لفت عليها وبعصبيه مفتعله:وش حقققه
تجذبين علي لو قلتي وحده من خوااته كان مشت تمثيليتج
انا عاد انا شيخصني فيج انتي وياه
اش غرفة النوم صحي عقلج قبل تجذبين مره ثانيه على حد
وجان التمثيليه هاي عسب تهربين منه قوليها بويهه
عاادي الزواج مو غصب خليه يطلقج ورجعي لبيت امج مطلقه
,صدت عنها بكل برود ولا كانها سوت شي..
جنان جمدت من هجومها ونكااارها لكل شي سوته
لها ليش وش تستفييد

رافل مكان اقل صدمه منها
هو عااارف وبااصم مليون بالمية
ان جنان صادقه بس هي ليش انكرت
كان شااك فيها من واجهته اليوم
أسلوبها معه عدائي
بس ليش انكرت مساعدتها لجنان
كان مو معجبها تنهد وهو يصد عنها هالبنت مو هيينه ابدا رغم صغر سنها مو هيينه
.
قالت هدى والي من اليوم سااكته
:وش نايهة كلامكم حيرتونا

رافل التفت على امه هدى بتفكير
قال:يمه ليش تحتارين الكلام واضح حنا جينا الساعه9والست تقول البارح انها بجناحي
كذبه واضحه مثل الشمس
لكن..لف على ابوه..ذيل الكلب عمره ماعتدل
يبه انت وعدتني
لي كلمتي
بعد ماتسمع ردها
ابو رعد بندم انه سوا بولده كذا
ضحى فيه عشان اخته وقال يمكن تتعدل بس طلعت مو كفوو:
قول الي عندك ياولدي
رافل البستم بسره:
ولا راح تزعل من اي قرار اتخذه
هز راسه
وهو خاايف من الي بيقوله
:الي تبي يبه
هو الي يمشي

اخذ نفس هو يتقدم كم خطوه حتى صار مقابل لها
ولف على ابوه:يبه انا قلت لك قبل واقسمت اني
ماااسويت شي ماااتستااهله
والحين ارجع واقول
..لف عليها..
كملي مااتعنيت له ياااااعمتي

وخوذي بنتك لكنـ.....




.....انتهى...

توقعااكم وتعليقكم يسعدني
ويشجعني

swlaf 19-12-13 02:07 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
الله يعطيك العافية قفله
صراحه تقهر شوقتيني
للبارت القادم

وجـــدد 20-12-13 07:48 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 




...

الفصـــــــلـ الثاني عشــر




~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



ي آلمدينة ثرثري بعض الحكايا ردّدِي بعض الموُاويل القدِيمه دثرينا ،
ل امتلينا بالحنين واوعدينا بـ اللقى .. لو تكذبين ~


~~~~~~~~~~~~~~~~~
|||||||||||||||||


..سكت شوي وبعدها قال..
خليها عندك
بدوون رجعه خليها عندك
معاد لي لزمه فيها
روحي ياجنان انتي طاااااالق
.رانسي
شهقت وهي تحط يدها على فمها
بصدمه من الي نطق فيه والي تسمعه مو معقووول
تراجعت مصدومه منه كيف بكل بروود يطلقها
صحيح شي من مصلحتها لكن
برووده هذا تجاهها غريب ليش تزووجها من الاول لو يبي يطلقها كذا
بينما كانت ريما تبتسم بشماته وهي تشوف

جنان
ترتمي بحضن امها و تبكي فرح وووخووف
من المستقبل ومن اخووها الي لسى شايل بقلبه عليها
لوو عرف

.
رافل اخذ نفس وكانه شايل اطنان حديد
والحين ازاااحها عن ظهره

ريما الي كره وجوها من البدايه ومن اول نظره
اليوم حبه وبقوه ههههههه كيف انقذته من مووقف
بينه وبين نهاية خطته شعره
تنهد و
لف على ابووه
:اتمنى ماتزعل مني
انا سويت كل الي علي
ابوه تقدم منه وهو يحظنه
:سامحني يارفل
لو اخطيت بحقك
رافل شد عليه:لالا يبه انت عمرك ماخطيت لكن انا الغلطاان
لـ..سكت وهو يسمع صوت جواله الي يدق
طلعه وهو يبتعد عن ابوه شوي
:صقر يتصل بك

هتف بخووف:اووووه الرررحله
..رد بسرعه..
هلا صقر
..لالا سوري صار ضرف
..طيب طيب يالله جاي
..زين مع السلامه

:يبه لازم نمشي الرحله باقي عليها
ثلث سااعه
ياارب نوصل قبل القلااع
ودعهم على السريع والكل ركب سياارته
كانت ام جارح تطلع مع البووابه
لسيارت ولدها الي واقفه برا

وبنتها تمشي معها وهي تسحب شنطتها
وتجر اذيال الخيبه وراها


"
"
"
"
"
"
"
"
"
بعد مروووور

ثــلاث أيــام


ألأحـــد

بالجاامعه


.جالسه على الكرسي
وحاطه الشنطه قدامها على الطاوله ومتوسدتها
ورااااايحه بسااابع نووومه

همست للي جنبها:
هذاي وش له جايه يعاد فيها نوم
هزت كتفها:مدري عنها
هذي محد يفمها غريبة اطوااار
ضحكت بخفه:تعلميني فيها
عشرت عمر ترا

تكلمت بصوتها المبحووح بوضوح من النوم
:تروووف الكذب خيبه
مالي .سكتت شوي..استني اعد مممم
3 اا4لالا5 او6ايه تذكرت 9شهوووور من عرفتك متى صار عمر
حتى ولد بغى يطلع من بطنك من كبر الكذبه
ايثار مفجوعها من هجومها وعند اخر نقطه مسكت بطنها:وجااااااع
هذا كله تأثير غياب روووونـ... جااااااااااااب

فزت بعنف وهي تصرخ فيها ونصف البنات لفو يشوفون وش السالفه

فرح بربكه :هييييه يااامجنووونه فضحتينا هي وش قاالت
رانسي كانت تلتقط انفاسها ولا كانها قبل دقايق كانت متقطعه نوم
لا طااار كله جنت ايثار
الغبيه بغت تفضحها عند فرح
يعني هي لسى ماتعدوت انها اخته ولا هي متعمده
..توعدت فيها لو كانت متعمده لتنتقم شر انتقااام
.ناظرت لساعه
ولفت على فرح.فووفه ماعندك محااظره هالوقت
فرح بخووف فزت وهي تهتف:يووه يووه نسيييت ياااربي
لبى قلبك ذكرتيني
مانسيتي
قالت ايثار بخبث:معلوم بتذكرك كيف تنسى وانتي
اخـ بنت خالتها هههههههه
كانت فرح بالوقت هذا اختفت
لنها تذكرت قفزت وهي تلتقط مذكرتها وتركض
رانسي بدوون تردد شالت علبة الماء وفكتها وايثار تضحك
مانتبهت وصبتها فوووق شعرها
وبقوووه وعصبيه:هذا عشاان تفكري تقولين حرف قدام
فرررح ياااحمار ناااسيه من تكووون فرح نااااسيه تبيني اذكررك

ايثار وقفت وهي تشهق بصدمه نااظرت لرانسي
وشافتها صدق معصبه ماتضحك
:مجنوونه اانتي شلون تكبين الماء كذا علي
ياحيوانه تجمدت برد
حييييه اااف..صارت ترتجف
ورانسي لفت عنها ولا عطتها وجه قااهرتها
صدق عصبت
كل شي تمزح فيه الا رافل
خط احمر
يوم كانت هي وياها لوحدهم
كانت ماتحب طاريه كيف الحين وعند اخته
ايثار ماقدرت تحمل الماء
فتصلت على سائقها
وطلعت للبيت تبدل

.استندت على الطاوله مره ثانيه
وهي تسحب جوالها من الشنطه
وتفتح على تويتر
متنفسها الوحيد

.تغريده جديده..
لا شيء يُنسى بين ليله وضحاها

إنه يلازمك ويلتصق بك كظلك

ويبقى يذكرك بكل لحظه عشتها
يوماً ما مع شخص رحل

وتأبى الذاكره النسيان !


___تم النشر..

تنهدت وهي تراقب الردود
عليها كيف وهي


(Rnowoe21)
من اشهر المغريدن
بالوقت هذا
كانت
تقرا ردودهم
ومنسجمه

طلعت من التغريده
ورد شخص يدور في بالها
هذا دايم يرد
عليها ولا عمره فكر يكلمها يعني بس على التغريدات

...تغريده جديده...

ثمّة أشخاص نخشى عليهِم من

الانكسار لفرط محبتنا لهم ، فـنُفاجأ بهم و

قد كسرونا... !!

تم نشر تغريدتك

ثواني ووصلها كم رد
ونفس الشخص
والي بدا يشغل افكارها

هذا الشخص ردووده
تلمس شي بقلبها وكاانه يعرف وش بقلبها

...
..بقـايا أحلام..
ياقو كسر القلوب أليا كسرها الزمان
تحس بأن الهوا واقف وأملك أنتها
ضاعت كبار الأماني ياالله المستعان
أصغرأماني عيوني شوف حلو البها""

..غردت من جديد
...
شيء من الذكرى ،،،، يعني كثيراً من الألم..!

.ونفس الشخص رد عليها بنفس الحظه
انتفضت بقوووه وهي تقرا كلمااته
الشخص هذا تعرف والله تعرفه كلامه يأثر فيها بقووو
..بقـايا أحلام..
...سيدة المطر لا املك في غيابك الا ان
اعتزل السماء والشمس واكواخ السهر

انتقلت الصفحه الريئسيه
وهي تقرء التغريدات

الجديده

لفت انتباهها

تغريدته

كانت تخفي حسابها
عنه
تعمل على حسابين

حساب رسمي .رانسي الراسي
والمتعارف عليه من قبل اهلها وصديقاتها

وجـــدد 20-12-13 07:56 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

وحسباها هذا محد يعرفه و الي
ضايفته بدون لا يعرف من تكووون
كانت تغريدته ....م
وكأنَ الأمنيَات تَتكلَم لُغه ، والوَاقِع يَتكلَم اُخرَى
، أمَا نَحنُ فَلا نُجيد فَن التَرجَمه

اخذت نفس قبل
وهي تضغط على الحرووف بكلمات

نفذت من اعماق قلبها بدوون شعووور
....
كانت كل الطرق تؤدي إليك ، حتى تلك التي سلكتها للنسيان


.............
~~~~~~~~~~~~~
بمدرسة فهد
كان فكره غااايب
ومانتبه لشرح كلش

:فهـــد
فهد :لارد
صرخ بصووت عالي:فهـــــــــد

نفس الشي
خالد مد يده وهزه:فهد فهد
انتبه فهد وشاف الستاذ معصب فرفع يده
الستاذ بعصبيه:وقف حل المسئله هذاي
فهد ناظر لوين يشر
مسئلة رياضياات
وهو يكرها والشرحه
مانتبه له
والمسئله صعبه لو وقف بيصير اضحوووكه لطلاااب
ويااكثر الي يكرهوونه
:استااذ مانتبهت لشرح
عصب الستاذ وصرخ عليه واشر لبرا:برااااا اطلع براا

خالد بقهر اعترض:استاذ فهد ماسوى شي

ليش تطرده
صرخ عليه الستاذ:وانت معه براااا
كان استااذ الرياضيات عصبي دمه نااااار ماينكلم ابداااا
محمد بعتراااض:استاااذ وش سوى ولد عمي تطرده
لف عليه الستاذ وصرخ صرخه هزت المكان:
براا برااا كلكم برااا تدروون..
رمى اوراقه..قدااامي قداامي ياالله
طلعوو
وهو صبخ الباب ورااهم

والطلبه الكل
هجد

لف علييهم وبعصبيه:احد عنده اعتراض عليهم

الكل:صمت
مرر نظره بغضب عليهم
هاااجدين



...

وبرا وقفو
عند الداره
محمد يدف خالد:ادخل

خالد نفض يده:ماني داخل ادخل انتـ..تعاال الا ليش تدافع عني
وش هالمحبه الي نزلت عليك
محمد ناظر له بطرف عينه:شدعووا
ماني عدووك ترا
خالد ابتسم على جنب:مدري شكيت الصراحه
تكتف محمد وهو يناظر له من فوق لتحت:وانت بالله مفكر اني دافعت عنك
عشانك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انفجر ضحك..
لا يابابا كنت بطلع من عند حسينووه
النفسييه الي بس يصااارخ
خالد صد عنه بثقل:عارف انت كل نوايك سيئه بجهتي المهم
من ترشحون يجي يطلعنا
يعني السائق مستحيل يخلينا نطلع معه
محمد بسرعه:رعد
خالد برفض:لا لا انت مالقيت غير بي بي سي رافل
فهد على ذكر اخوه تنهد:ياليت رافل فيه يطلعنا
شهق خالد بخوف:مجنوون انت
حتى يعلقنا باذانينا على صدام سيااارته
لف عليه فهد بصدمه:يعلقنا ليش
خالد :انت ماجربت مسكته للأذن
ولا كان ماقلت شي
فهد تذكر اخر موقف وابتسم
:هههه الله يستر طيب مين ايه وش رايكم باحمد
محمد بتنهيده:احمد متغير صاير مايعطي احد وجه وبس مختفي من البيت
او فيه لاكن بس يقلب بالورااااق
فهدبضجر:طييب وش السوااه
خالد رفع حاجب:وش رايكم بجاابر
محمد بسررعه:صح والله فكره حلووه
بس اول شي نجرب ندق على احمد ولو رفض نتصل بجابر
.طلع محمد
جواله الي مخبيه
ودق على احمد
مارد
انتظر ماافيه رد
خالد بسرعه
:لحظه لحظه بالله الحين لو طلعنا احد بيدري
ياخي مو لازم نستااذن
محمد:صااادق
يالله خلنا نطلع قبل يدق الجرس

فهد بتفكير:طب كيف نطلع
خالد ناظر له شوي
وبعدها قال:بركااتك
مو انت ممثل بااارع
لف محمد له:طيييب وش ننتظر يالله
قدامي
انت انجطل عند باب المدرسه وانا اطلعك
وخالد يتصل بالسووواق بسرررعه

تحركووو ودقاايق وهم منفذين خطتهم وطااالعين من المدرسه كلها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


دخلت عليها وهي تنادي بحنان:جنوو
ماما قومي خلاص
نووم
شدت على غطاااها
حتى امها ماتسحبه
وهي تسوي نفسها نايمه
جلست على طرف السرير
وسحبت الغطى لكن كانت جنان تشده
.تركتها وهي تناظر لها بحزن هذا
حالها من 3ايام
جنان تغييرت صاارت
ماتططلع من الغرفه
برغم من ان جنى وهي يحااولون فيها
بس صارت حتى الكلام ماتتكلم
ولا ترد على كلامهم وتعليقاتهم وصديقااتها
كم مره يدقون ولا ترد عليهم
:جنااان مااما قولي لي وش تبيين
والله حالك مااايعجبني
ابدا
كذا قووومي ماما
من بين شهقاتها ردت عليها:
ابيه يمه ماتخيل اني خلاص صرت مطلقه
يمه حبيته ولله حبيته
كان حبي لافي مراااهقه
وهو صحااني منها
ليش يطلقني يمه
ادري انه يكرهني ولا يحبني بس احبه
5شهور زوااج ماشفته الا بيوم الحادثه
بس كان يكفي اسمه مرتبط باسمي
الحين خلااااص
خلااااااااااص رااح حتى اسمه رااااح
هئئئئئ
.شهقت بقووه وهي تشد الغطى على نفسها اكثر
ام جاارح حاولت تسحبه بس مااقدرت

تكوورت على نفسها وهي تصرخ:خليني خلييني
بحااالي
ماااما تكفين تركييني وحدي
وقفت وهي تضرب كف بكف
هي السبب هي السبب
لو ماضيعتها من البدايه مكان رافل جا بطريقها اصلا
لو منعتها من ملاحق
لافي مكان رافل تزووجها
لو لو ولو

اشياااء كثييره

سوتها بنفسها وهاذي النتجيه
ولدها صار يغيب عن البيت بكثره
وذا جاء الكل
يمسك فمه وقلبه رعب
منه
صحيح باخر ايامه قبل زواج
جنان صار هادي
لكن من عرف بطلاقها وهو اعوذ بالله
نااااار شابه
جنى بالموت سمح لها تروح للجامعه
يمكن لنها اقرب له مافقد الثقه فيها
مثلها هي وجنان والي صارت الثقته فيييهم معدووومه
بس لنها امه مايقدر يسوي شي الا يفرغ غضبه
بجنان كل ماأمه اعترضت على شي
اول مانزلت تحت شافته يدخل من باب البيت
وشمااغه على كتفه بأهمال
شافت التعب بعيووونه بس ماتقدر تقول شي
لو كلمته بيصد عنها
بـ..
:يـــمه

لفت عليه بخوف وهي كانت اول بترجع:هلا يمه

تقدم وبغضب يكتمه ونااار شابه في قلبه
:بنتك
هزت راسها بخووف لو عترضت على ككلامه بيروح ويذبحها ضرب
:وش فييها
اخذ نفس قوي وزفر هووى حاار وهو يبتعد شوي عنها
:عمي اتصل فيني اليوم
وقلت له سواات بنتك الي مهببه
شهقت وهي تضرب على صدرها:ايييييش
جنييت انت
تعرف عمااامك يكرهونا كيف لو عرفو بشي زي كذا
هز راسه برفض:لالا يمه غلط غلط كلاامك
عمااامي عمرهم ماااكرهونا انتي الي تكرهينيهم
وسحبتي ابووووي معك
وابوي تبعك من حبه لك لكن انا
لااا عمري مااتخليت عنهم ويكون بعلمك
كنت معهم من قبل10سنواات
من زماان بس انتي كنتي او وش له اقولك تبرير
انتي ماااكن يهمك الا تزوجين بنتك واحد غني
وتشبعين بفلووسه انتي وياها
وبمان جنى رفضت خطتك
بديتي بالطفله المرااهقه
صااحت بعتراض وكلاام ولدها يجرحهـــاااا
:كاافي كااافي انا امك مهما اخطييت
مايصير الي تسوووي
نزل رااسه صح كلامها
بس مجرووح مطعوونن
يااعاااااااالم شرفه والله شرفه
لو طايح بشخص غير لافي كان امتهن شرفه ولعب فيييه
خاله حاول يتداارك الموضوع
بس طاح بالشخص الخطاء
ولا لايش خطاء
هي اخته هي الخطاء بكبره من بيتحملها
رفع راسه وهو يقول بندم:اسف اســـف
يمه
على كلامي من ..ضرب على قلبه..من غبيينتي يمه والله من غبينتي
مانتبهت اني ارفع صوتي عليك
..اخذ نفس مره ثانيه هو يرمي القنبله..
وأســف مره ثاانيه
لني اقولك بنتك مالها جلسه بالبيت بعد اليوم
ضربت على صدرها بخووف:اييش وش قصدك بالكلام
تقدم وجلس على الكنبه ورفع راسها لها
:عمي عمي ابوعدنان
بيجي اليوم ومعه عدنان يملك عليها وياخذها معه
ولا ابي اعترااض ولا شيي
صرخت بصدمه:وشوووووووو عدناااان عدناان ولد عمك
مااغيره
هز راسه بثقه:ايه عدنان وش فيه مو رجال
تقدمت منه وهي تضربه على راسه:جااارح انت بعقلك عدناان
شاايب تعرف معنا ايش شااايب
عمره46سنه وعنده عياال كبر ااختك كيف بتزووجه شاايب
رفع حاجب :شااايب هاه ولافي وش كبره بالله الي كان هدفك
هزت راسهاوتجاهلت تعليقه:جاارح اختك مرااح تاخذه واترك الماضي خلاص اختك اخذت حقها وزوود
وش له تفكر
وقف وبعنف:الماااضي عمره ماايروح
الماضي بيجلس يلاااحقنا
طووول حيااتنا
بنتك من اليوم بدت الناس تحكي فيها كيف اذا اجلست اكثر
.
يمه هي كلمه ومافيها نقاااش
عمي بعد سااعه يوصل هنا والمملك
بجييبه معي بنتك مالها عدها لن زوجها مادخل عليها
صرخت فيه:ونت وش عررررفك هااااااه

تراجع من صرختها
وبخوف من الي يفكر فيه:شقصدك

سكتت وهي تفكر لو كذبت وقالت له
انه دخل عليها بيتركها اكيد حتى تقضي عدتها
بكل تهوور:مو انت زااافها بنفسك
له ورايحه معه لبيييييته
وش بيسووي بيتفرج عليها

ضرب بطرف الطاوله الزجاااجيه
بكل غضب حتى تنااثر
لف نظره لفووق ورجع ناظر له
شوي ونطلق لفووق بكل جنووون


ركض لغرفتها
وهو يفتح البااب بكل قووته
مماخلاه يضرب بالجدااار ويصدر صووت عنييف
انتفضت جنان
وهي
عااارف الطريقه هذي
مااغيره المجنون

اكييد
انكمشت على نفسها
وهي تشد الغطااء
بررررجفه فضييعه

لكن هو سحبببه بقوووه وطار عنها صرخ
بغضب:ياالحيواان ياللحقيييره
لييش ليييش تتطلقيين منه
مداامك راااضيه بزواااجك هاااه
ليييييش
رفسها برجله وصرخت بوجع وهي تطيح مع الجهه الثانيه
هرب منه
وتنكمش بالزااويه
وبرعب:مالي دخل هو هو طلقني وش اسووي هو يكرهني يكرهني
صرخ بقوه وهو يوصل لها ويمسكها مع شعرها
:كذااابه انتي السبب بكل شي
لو يكرهك كاان ما ما دخل عليييييك
صرخت من استووعبت كلامه
وش دخل وو رفعت نظرها لاامها ودموووعها تسييل
شافت نظرت الخوف عليها ولاأسف
انصدمت امها هي الي قايله هي الي كذبت
عليها ليييش
:بعد عنيي انا مااكذب
هو يكرهني وانا مغصووبه انت وخواالي كلكم عارفين نهاية الزواج هذا وش
ضربها كف وهو يشد شعرها:وبما أنك انتي عااارفه
ليش لييش تسويين كذا هااااه

.اقتحمت الغرفه وهي عارفه
سبب الصرااخ بس تتمنى توصل
بدري قبل يصير شي
وصلت لهم وهي تلهث
صعود السلم اخذ مجهوود
وقفت بينه وبين جنان بعد مافلتت يدها منه:
جاارح بس بس الله يخلييك
خلاص ارحمها كل يوم ضرب
ثلاث ايام وانت تصبحها وتمسيها بالضرب حراام علييك
جارح دفها بعيد عنه وهو يتجه للباب
ولف على جنان ومن بين اسنانه:
اسمعييني زيين يا لـ.
لو عدتك 3سنين
بتااخذين عدنان بتااخذينه
طال الزمن ولا قصر
طلع من الغرفه تاارك فووضه ورااه مثل العااده من ثلاث ايام
حاله كذا

جنى اخذت نفس وهي تناظر لجنان والي الضرب هالمره خفيييف
:اف الحمد الله لـ...سكت وهي تشوف جنان تصرخ على امها

:ليييييش كذبتي علييه ليش قلتي له كذااا

ام جنان بحزن على حال بنته
:ماما من خوفي عليك لو ماقلت كذا كان مزووجك لعدنااان
ولد عمك
شهقت وهي تحط يدها على فمها
يعني كلامه قبل دقايق صدق:اييييشش



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
السااعه 2 الظهر

على طاولة الطعااام كان
ابو رعد وام رعد وفهد وخالد ورعد
جالسين يتغدوون
رفع راسه لزوجته:ولدتس ماتصل من رااح
هزت راسها بشوق:الا البارح اتصلت فيه
يقول ان شاء الله كلها سبوعين ويجيون

وجـــدد 20-12-13 07:57 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

لن اغلب الكشوفات طلعت
باقي كم تحليل ويخلص
:اها زين الله يرده بالسلامه ويطمنه على امه
ام رعد:امين ياارب
وربي كل ماتذكر ابكي
فرح مو مصدقه اختي تطلع عاااشيه وانا كنت ابكي عليها كل هالسنين
فهد نزل راسه مشتاق لها مايتخيل ان امه
غايبه عنه 3ايام التزم الصمت وهو يسمع كلام خالته
حس بيد تشد على رجله ناظر بطرف عينه له
كان خالد وكانه حاس فيه ابتسم له ورجع يكمل اكل
ابو رعد ناظر لرعد :رعد ماشوفك تروح لشركة اخوك
رعد بضجر حاول يخفيها:يبـه شغل مره ثاانيه لالا
ماقدر والله كل ماتذكرت 5شهور الي فاتت امووت
لـ..
قاطعه بحزم:اسمع زيين يارعد خلاص عاد
دلعتك بمافيه الكفايه انت الحين بأول جامعه
لازم تتعلم الشغل حتى بعد التخرج تمسك الشركه معه
كفايه متحملها كل هالسنين لوحده انت مثل ماتشوف
انا ماسك شركتي لوحدي
ولو ماحتااجك بتجي عندي
كان فااتح فمه بصدم وهو يرااقب قرار ابوه
:اشتغـــل معكم لالا لا
ابو رعد بستغراب:و شو الي لا .اكيد بتشتغل معنا اجل وين بترووح
رعد بتوتر:يبه انت تعرف اني داخل سنة تحضيريه
ابو رعد هز راسه:ايه وبعدين مو جديد
رعد ابتلع ريقه:يبه بعيدن يعني بدخل طب وانت تعرف هالشي
ابو رعد رفع حاجب:طــب؟وليش
هنا رعد خااف من هدوو ابوه:
يبه انا طمووحي وانت عاارف
هالشي من قديم عيني انت عندك راي ثاني
ابو رعد ابتسم على شكله الي قلب الوان
هو خوفه من انه يغير رايه صاير حتى الشغل بالشركه مايجتهد فيه
:ههههههههههه بالله روح شوف شكلك كيف قالب
رعد فتح فمه ببلاهه:هاا..وستوعب.يباااااه
شسوويت فييني
فهد وخالد وام رعد:ههههههههههههههههههه
رعد ناظر بخالدوفهد:اش انت ويااه زيين والله لأدبكم
فهد بطرف عينه رمقه وهو يقول بسخرياء ويكتم ضحكته:والله لو انك رافل
خالد :هههههههههههههههه
كفشووووه
وقف وهو معصب:زييين والله لوريكم
لكن انا الحين وراي شغل بس ليروح فكركم اني بنسى لالاااا تذكرو

طلع من غرفت الطعاام

دخخل لداخل وهو معصب من خالد وفهد
نرفزوه بسلوبهم المعفن بالنسبه له
كان مسرع بيصعد لفوق
وفجئه اصتدم بشخص بكل عنف
ترااجع وهو يحاول يمسك تواازنه لايطيح

:وجع وجع مااتشووف اعمى يالسبال
رفع نظره للبنت الي تصرخ فيه
بصدمه تصرخ عليه:هئئييه وش تصاارخين له ماانتبهت سووري زين..وتحرك بيصعد وهو يصد عنها.
وقفت وهي تحط يدها على خصرها وبكل غضب تصرخ
:لوالله وين اصرفها هذاي بترجع كوبي الغالي الي كسرته
ناظر لوين ماتشر وشاف كوب متكسر بالارض وكفي منتثر
قال بسلوب مضحك:زين ماما لتبكين الكوب بداله كوب
ولكفي نادي سومي تنضفه ..وصعد مسرع تاركها
وراه
صرخت :ااااف بزرررر
وقف عند اخر عتبه وهو يلتقط كلمتها
لف عليها ببطئ ناظر لها من فوق لتحت
طولها مايجي بربعه هههههههه
وعمرها مايعرف كم بس يعطيها 15تقريبا
اشر على نفسه بصدمه:انا بزرر
ناظرت له بغرور
:لا انا ايه انت
رعد ماقدر يرد عليها بكلمه
بس اخذ شوي وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه .ااه يابطني.تكلم وهو يمسك ضحكته
..بابا روحي خوذي ننتك وتعالي تكلمي.تسند على الحائط
وهو يحاول يمسك ضحكته وصعد لفووق
وصوته يوصلها مواصل ضحك
هههههههههههههههه

.انتفضت بغضب
كيف مسخرها بس بنظره
ضربت برررجلها الارض:حقييييير

:والله حقك
لفت لصوت وشافت فرح ورانسي يناظرون لها
ورانسي بشماته
تناظر لها:ههههههههههههههه
ياااربي ليت تشوفين شكلك
كيف طالع هذا وهو بس ضحك
فرح بضحكه:هههههههههههه
نفس كلمتك لوسن يوم الزواج ههههههههههههههه
انتقم لها بدون لاتعرف

:والله وبنشووف الكشن على اصوله
بعد عهد رانسي ورافل
بيجي عهدكم
هههههههههههههههههههههه
لفت مره ثاني لصوت الصادر من وراها كان خالد واقف على الباب
هنا جنت جنونها وصرخت عليه:
اقووول انقلع عن وجهي مابقى الا البزرااان بعد

~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:احـــــمد حراام عليك يااله عااد ودنا من الصبح نطلبك
احمد وهو منزل راسه يقلب بالوراق الي معه
:وســن طلعي من الغرفه ازعجتيني
بعرف اشتغل تركيني
سدن :طيب اسمح لنا نروح مع السوااق
ترسله لنا رانسي
رفع راسه وبغضب:لااااااااا
سواق كم مره اقولك لاااااا
مااتركبن معه
وحتى بنت عمك كله كم يوم وبسفره لها
عمي مدلعا زياده عن الزووم
وسن :ونت وش عليك ابوه واخوها راضين
سدن :ياحبيبي رافل عجز عنها
كل صبح خنااق معه يوم كان ساكن عندهم
احمد سكت شوي وهو يسرح بفركه وبعدها رفع راسه
لهم وبقوووه:قلتيها رافل لكن انا احمد انفذ ماهدد
رافل كان بس يخاانقها لكن ولا مره قال لعمي عنها
سدن بتعجب:صاادق كان خناقه معها
.وكملت..المهم تركهم منا قم ودنا لهم
والله ظلم فرح ورانسي وريما مجتمعين
وحنا هنا طاقه كبودنا
احمد بهدو:روحو لعمتي اجلسو مع بناتها لازم
عيال عمي
وسن بقرف:وااااع احمدوووه بتقووم غصب عنك
..وقفت وهي تقرب منه وتسحب يده..قووم قوووم
ياالله حراام عليك ريما بس تقهرنا
ضحك بقووه:هههههههههه
زيين زييين يالنشبه
اعوذبالله منك ومن زنك

انقزت وسن بفرحه:ههههههههههههههههههههه
يااسلااام ايه هذا حمووديي حبيبي
رفع حاجب:الحين صرت حمودي ومشوين كنت احمدووه
سدن ضحكت:ههههههههههههه مصاالح يابابا
طلعن من عنده بحماس وهو
رجع يرتب اوراقه
ويتصل على صقر
:الوو صقر
اسمع اليله ترووح لعمر وتشوف الخطه كيف
وتنفذها
زين بس انتبه انتبه ياااصقر ليصير فيه خلل
..اها زين.لالا عارف انك من كم يوم تروح
بس تغيرت الخطه .
..الله يقويك يالله مع السلاامه
...
سكر منه وهو يحط الجوال بمخباه ويشيل اوراقه
بعد مابدل ملابسه
وطلع
من غرفته وهو يسكر الباب

صرخ بصوت علي:
بناااااات انا بالسياااره
بسرعه عشر دقايق ولا بمشي واخليكـ...
:لالالا جينا جينا

لف عليهم طالعات يركضون من الغرفه
بتخبط
:ههههههههههه شوي شوي
لتتكسرين انتي وياها



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
العصر
مجتمعين بالمجلس
ام رعد وخالتها
والبنات فرح ورانسي وريما
وسدن ووسن
وفاالينا ضحك
واحيان منوشات بين رانسي وريما
الي كل شوي تتذكر رعد
وتعصب زيااده
وتحط حرتها بوسن الي بس تناقرها
ورانسي تداافع عنها
فرح
ضحكت بقووه:ههههههههههههههههههه
ريييما بس عااد ولا مراح يرجع كل شي
هدي اعصااابك
ريما بقهر:قهرني قهرني الحـ..وقطعت الكلمه وهي تشوف امها ترشقها بنظرات غضب

سدن بستغراب:وش السالفه؟
رانسي
بشماته:ههههههههه فاتك اليوم رعد قهرها هههههههه
الخبله قالت له بزر
ناظر لها شوي والصراحه مالومه
شوفو شكلها وطولها هههههههههه
بزر قالها بابا روحي جيبي ننتك وبعدها تعالي تكلمي
هههههههههههههههه
ريما رفعت الخداديه الي محتظنته وضربت رانسي فيها:جااااااب
يااخت البزر والله مابقي الا البزران تتكلم علي
سدن بصدمه:هئئئه الحين رعد بزرر جنييتي انتي
ريما بغرور صدت:يه بزر

رانسي :ههههه والله لـ...
قطع كلامها صوت جوالها
وشافت المتصل
رفعت حاجب حد علمها فيها يوم الزواج
وقفت وهي تستاذن
.عن اذنكم بكلم صديقتي

طلعت:الوو هلا ايمي

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:والله تقوووله صاادق

احمد رفع حاجبه من صرخته
:اايه وش فيك تصرخ

رعد بفرح:يااابابا من الفرحه
كنت خااايف لابتلش
بس الحمدالله انه موصيييك
زييين
والله
احمد وقف:زين اجل انا بروح لشكره الحين
عن اذنك
رعد وقف:انت رحت قبل كذا
هز راسه:اكيد من اول مشى فيها رافل
والله يانت نايم يعني لو مراحت بالاييام هذاي
وش بيصير بالشغل
رعد بعدم اهتمام:يارجال صقر موجود ولو تطلب الامر
ااكيد بيقول لي
احمد مشى متوجه للباب:يالله مع السلامه
رعد مشى وراه:خذني معك
احمد ناظر له شوي وبعدها سكت ومشى
متوجه لسياارته


ِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~

"
"
"




اليوم الثالث
يجي

ويوقف
تحت الشجره العملاااقه
هذي
تكون ورا القصر مباااشره
حاول يقفز كذا مره
ماااقدر


قرر اليوم مايطلع الا وهو لاااقي حل
رافل

كان متفهم له ويقوله لتستعجل فكر قبل كل خطوه
املنا فييك ياصقر لكن احمد يوم عن يووم تزوود جنونه
بسبب تركه للوظيفه يخااف يفشل

وهو سبب تركه لوظيفته
اليوم تهور وطلع قدام البوابه لكن متخبي
خلف سور قريب منهم
راقب سيااارته
تطلع من البواابه
الدنياء ظلمه
الساااعه 8المغرب والاول
مره يطلع هالوقت
بالعاده يانه مايرجع الا هالوقت او
مايطلع لو رجع بدري
لكن الصدمه وهو يشوف البوابه بقت فااتحه
فتح فمه
مصدوم مو معقوله
لهم سبوعين
يرااقبونه

بسرعه طلع
من ورا السور وركض بدووون تفكير
للبوااابه
دخل ولف ورا اقرب شجره
له
اتخبى وراها
انتظر ربع سااعه مافيه حركه
البوابه
اول مدخل بدت تسكر
تقفلت خلال
دقيقه
من بعد خرووج
السياااره

بعد دقااايق طوييله بالنتظار كان يدرس
المكان قرر يدخل
اول ماوقف
سمع صراااخ
يجي من داخل القصر


انفجع وهو يشوفه
طالع من القصر ويصرخ

بجنوون ويتوعد
في الخدم
صقر تشنج بخوف هذا مو ناوي على خيير
ابد
الصدق بدا الرعب يسري فيه وماقدر يتصرف

هو متهوور دايم ولا يخاف من شي
بس هالمره الخوف عرقل رجلينه

.
انفتحت البوابه ودخل السائق


بدون شعور تحرك وهو يركض
ويطلع مع البوابه قبل
تقفل
وركض على وجهه

بدون لا يلتفت

خوفا من احد يالحقه ..
ركض وركض

لبعدد مسافه والي

هي قطع تقريبا ثلاث شواارع


ووقف بحديقة
يلقط انفااسه

التفت وراه مشاف احد
فطاااح على طووله

متمدد فووق الزرع


شكر ربه انه
انقذه من
بطش جعفر الشخص

الي شافه اليوم شيطااان
بصوورة

انسان

كيف جلد نصف الخدم
بدوون رحمه وهو يسب فيهم كيف تركو

ايمي هاذي تطلع
بدون لا يعطونه خبر


.
سمع صوت سياره توقف قريب منه
لسى الرعب فيه


ماقدر يلتفت

وجـــدد 20-12-13 07:58 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
صوت مشي


اخذ وضعييييت الميييت

وهو يحس المشي يقرب له مررره



انتفض بعنف من قوت الرفسه


الي جت بجنبه قفز
وهو يترااجع بعيد


كل حركاات القتال الي تعلمها في نادي فنون القتال


طااارت

رفع راسه بفزع
وصرخ بقوووه وصدمه
:عمرررررر

ياااحيوااااان
ليييش

كذا ارعبتني

واقف متكتف قدامه
وحاط يدينه على صدره
مشى بنظره لين وصل وجهه

كان طوييييل مره بطوول صقر
مرتين
رص على اسناانه :شهر نحاااول ندخل

ويوم جتك الفرصه تفر هااارب
يالجبااااان
وش اقول لراافل هاه وش اقول لأحمد
الناار الشابه لو عرف بسوااتك
اليوم بيقتلك
شقووولهم


صقر تقدم منه شوي:وطيي صووتك
كل العالم سمعتك اششش



عمر بغضب:خلهم يسمعووون

بعد ماخربت كل شي وش الفايده

صقر بضيق:مااخربت شي عادي اليوم فشلت بكرا بنجح ان شاء الله

عمر زفر بقهر:والله من شفتك طلعت تركض انقهرت عرفت
ان كل شي
خرب


صقر رفع حاجبه:ماخفت علي

عمر بنظره سخرياء:وين اخاف عليك طايرن تقل سلوقي
يلحق ارنب
مايمدي اخاف عليك


صقر بقهر:ماسلووقي غييرك
انا مدري كيف رافل دخلك شركته وانت جاين من البرااري
ماتعرف غير
السلوقي والطير

عمر بغرور:ياحبيبي انا صقار وكثير من يبييني بغالي الاثماان

صقربطنازه :عادال لتموت علينا من غرور لصقـ....السلام عليكم


صد صقر وجمد الكلام بفمه وهو يشوف اشخص الي قدامه

اخذ نفس وهو يناظر لعمر
رجع نظره عليه ورد هو وعمر :وعليكم السلام


تقدم وهو يصافحه:معك جابر جعفر

صقر وعارفه بس مابين:اهلا تشرفنا صقر

جابر ابتسم له وصافح عمر
وتعرف عليه
:اعذروني بس كنت اتمشى هنا طفشان ولاحظت عليك وانت
جاي تركض من بعيد
وو
ولاحظة الاخ عمر

كنت اتوقع انكم تتخانقون صدق بس

تبين لي من اشكلاكم اخوان او اصدقااء

هز راسه صقر بسخرياء وعمر ملتزم الصمت:اصدقاء
باله كيف بنكون اخوان ملاحظة الشبه الي بينا

جابر ناظر
لعمر الي طويل وجبر شوي واسمر
عكس
صقر الي طوله زين وجسمه رشيق
ومايل لون بشرته
للبياض:هههههههههه
لالا ملاااحظ
ا
نا قلت اقرب للصدقاء

صقر ضحك بتسليكه:ههههههه
جابر ابتسم له وهو مرتاح لهم قال بهدو:
ممم بمأني انا هنا قبلكم اعتبر صاحب الارض
واعزمكم على فنجال قهوه
ابتسم صقر وفكرره تدوور بباله
عكس عمر الي متوتتر
بقوه



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه




دخلت تتبختر بغرور
ولا همها احد
لكن غرورها تبخر وهي تشووفه

واقف ويناظر لها بغضب والشراااار يتطاااير من عيوونه
ومامداها تنطق بحرف

الا وهو عندها مثل الصاروخ
و يرفع يده وينزلها على خدها بكل غضب

طاحت من قوت الضربه
تقدم لها
رفسها برجله وهو يصرخ بك ماوتي من قوه منعمي من شدت غضبه:
تسرحين وتمرحين على كيفك مامنعتك
لكن ماتحسبين الاواامري احساااب لاا والف لاا

راح اشرببك من دممك انتي تعرفين

جعفر اذا عصب يقلب شيطاااااااان
انا عزيتك ورزييتك طلعتك من الفقر الي انتي فيه
لسيييده بالمجتمع

لـ..وقفت وهي تدفه بكل قوتها

:تخسسسي عمري ماكنت فقييره انت السبب
بخسااارت ابوي املاااكه ومخااذتك لخاطر عيو
ونك
كنت ادور الفلووس وشفتها معك
وانا انساانه بعييش حيااتي

ولا يهمني احد

صرخ عليها بغضب:اييييمي
والي خلقك

لو تعيدين الحركه الي اليوم اني
لذبحك

مثل النعجه ولا تهزين فيني شعره
فاااهمه

:باااابا

لف جعفر بعنف لصووت

وغضبه زاااد اضعااااف مضااااعها

:راااااااااااااااااااااااااااااااني

ردت راني وهي حاضنه سعاده و ترجفه
بررررعب
تشوف المووت قدامها
من سمعت اسمها عرفت ان نهايتها قربت
:نعم ستااز انا هوون
جعفر وانفاسه ترتفع وتنزل
مو قاادر يتحكم بنفسه حتى لو حاول
:انتي حيواانه ماتفهمين
انا وش قلت لك
ماتطلعين من القسم
بكبره بعد هالوقت
بصوت رااجف مختفي من الرعب:بعرف بعـ..ـرف ستازا
الكن لـ. لستاز الصغير
ماقدرت عليه
سمع الصوت وطلع

ناظر لعياله
كان هيف هو الي واقف قريب ويناظر له بخوووف
وصدمه عمره مشااف ابوه
كذا
كان دايم يشوفه
الأب الحنون
اليوم يشووفه وحش وحش
كاسر
كان يتفض برعب

وجعفر
كره عمره وكره ايمي اكثر
هي السبب
خلته يطلع من طووره
فقد عاصابه من شافها ترجع هالوقت
ومع هاذا مابرد حرته فيها
توعدها بقلبه
بيخلييها تندم اشد الندم

اقترب من هيف:بابا هيف
لـ..
وجمدت يده بالهوى وهو يشوف نظرت الرعب من عيونه
وهو يترااجع على وراا
وبعدها ركض
لقسمه مع اخوانه
جنت جنونه ولف لزوجته
وهو يرجع عليها ومسكها مع شعرها
ويسحبها لدور الثالث
كانت تصرخ وتحاول تفك نفسها
بس هو كان اقوا منها
وكل ماصرخت سحبها اكثر
دخل المصعد
وحذفها فيه
ضغط على الدور الثالث
ودقايق وفتح سحبها مع شعرها ودخل فيها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



:ههههههههههههههههههههاي والله انك مجنووون

صقر يرمي نفسه على العشب بالارض:
هههههههههه والله لو تشوف ركان
تعرف الجنون الحقيقي

جابر ابتسم:هههههههههههه حمستني اشوفه
والله كان مثلك فهو ينحب بقووه
رد له البتسامه:لالا ماحد مثلي ههههه بس بعرفك عليه
بس انتظر كم يوم
امهد له الموضوع
جابر رفع حاجب:ليش عاد تمهد له
صقر بضحكه:يغاار علي المجنون
جابر انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه اما عااد
صقر باحراج:والله
شسوي يالله وبالله تقبل تمّام
بس حبيييب بتحبه على طول
سكت جابر
وهو يفكر بحيره كيف
على طول دخل مع هالي اسمه صقر
بهالسرعه هذاي وبيتعرف على اصدقائه بعد
غريييب امره

ناظر لعمر مارتاح له من البدايه

وجـــدد 20-12-13 08:00 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

بس مابين له بس عمر العكس يحاول يبين له انه متملل
واعجبته الجلسه
طنشه وهو يكمل سوالف مع صقر

عمر وقف فجائه:انا مااشي
صقر رفع راسه له:ويين بالله انا اجي مشي انا
انهبلت
عمر بتطنيش:خذلك تاكسي ولا قوم معي الحين
لني ماعندي وقت اجلس تعرف وراي دوام ولازم انام بدري
صقر برفض:لاوالله ماني رايح انا بسهرر
مع جابر وامري لله اخذ تاكسي
تحرك عمر ماشي من عنده بدون لايرد عليه
لف على جابر وهو يقول:ايه وين وصلنا
كان جابر يتبع عمر بعيونه حتى ركب سيارته
صقر ضرب على كتفه:ياارجال خلك منه هذا نفسيه
مايتقبل الناس بسرعه
يعني بعد 4جلسات ياالله يقرر هو يتقبلك او لا
رفع حاجب جابر بتعجب:غريب امره
صقر :مالغريب الا الشيطان هذا عمر وهذا طبعه
جابر ناظر لساعه :اووو صدق راح الوقت الساعه 10
.وقف وقومه .قوم للبيت قريب
نتعشى فيه
صقر وقف وبعتراض كاذب:لالا يارجل مابي اكلف عليك
اعذرني بمشي

جابر برفض:والله ماتخطي خطوه قدامي بس على البيت
بتردني وانا اول مره اعزمك

بعد عدت محاولات وافق يروح معه للبيت
كان فرحاان وخااايف خايف احد
شافه قبل شوي نهايته بتكون على يديهم
وفرحان انه بيدخل البيت بدوون خووف
مع ان خطته الاولى كانت احسن
بس فشلت

توجه معه للبيت وعدت سليمه
محد عرفه يعني محد شافه
مكان فيه احد قدامهم
وصعد فيه لدور الثاني
استغرب انه يدخل داخل البيت لكن
مابين شي
بس اول مادخل شاف قسم رجال
دخله بالمجلس

سهر معه احلى سهره
كان
سلوبه وطريقته بالكلاام
تحييره تذكره بشخص
يحاول يربط بينهم بقرابه بشي
مافييه صلة قربه ابدا
متعجب بقووه
منه

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:حلا وين رايحه

حلا طولت النظر بختها
وش تقول لها انطردت من وضيفتي
ومامعي الي يعشيك وطالعه
اجيب لك لقمة العيش
تنهدت وعينها على امها
المعاقه:طالعه اشتري عشى
اختها :من وين انتي تقولين مامعي
تاففت وهي تقول:انا صادقه بس مشوين وانا انفض الفراش
لقيت عشره تحته بروح اشتري فيها خبز
اشرت امها بيديها يعني الوقت متاخر
ردت عليها :يمه لاتخافين علي
ان شاء الله ربي يحميني
والبقاله بااخر الشارع يمكن اتاخر شوي
سكرو الباب زين ولاتفتحينه ياغلا لي احد انا معي مفتاح
هزت راسها اختها الصغيره البالغه من العمر10سنوات
:ان شاء الله

طلعت وسكرت الباب وراها
وهي تدعي ربها يرزقها
طريقتها خطاء بس مو حرام
وهذا المهم هي بحياتها ماكلت شي حرام
ولو تموت متاكله او توكل امها واختها

~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِ


طلع على السااعه12باليل
رفض يجلس اكثر
خايف لابو جابر يطلع قدامه
وهو مايبي يواجهه
ااخذ
تاكسي
ورااح لمكان سيارته والي موقفه

بااخر الحي
وعلى يساره بالحي المقابل
بيووت صغيره والبعض منها متهدمه يعني بيوت
ناس فقيره تقريبا
..وياكثرها والمسؤلين معميه عيونهم عنها ومتجااهلين الكثير منهم...
ركبها وحرك دخل مع وسط الحي
الفقير
وطلع سيده لشارع العام وقف على اشااره

كان يراقب الناس الي تمشي هالوقت
والي تشحذ ناس
تشحذ هالوقت
اخر اليل

طقت على شباكه حرمه
فتح الشباك
وهو يراقبها

وقفت دقايق
وهي تبلع ريقها اول مره تسويها
وتشحذ
بس لو ماطلبت فلوس اليله
امها واختها يانامن بدون عشى
وهم ماتغدو وامها مريضه ماتتحمل قل الاكل
مدتت يدها وتراجعت بسرعه
استغرب وضعها
:خير اختي محتاجه شي
هزت راسها بصمت
حتى ماتعرف سلوب الشحاذين وكيف يشحذون
تعجب اكثر وش فيها هذاي
طرى على باله ممكن طرما ماتتكلم
اشرلهاوشكلها بين مو شحاذه:ايش اقدر اساعدك فيه
هزت راسها وركضت قاطعه الشااره
قبل تولع بثانيتين
تبعها بنظره شافها تجلس على كراسي بالحديقه
لف مع اول لفه ونزل من سيارته واتجه لها بسرعه
قبل تختفي من قدامه
وقف قدامها
وقبل يتكلم سمع شهقاتها
حزن عليها
:اختي خيير قولي وش فيك يمكن اقدر اسااعدك
شهقت وهي ترفع راسها ونفس الرجال
الي وقفت عند شبااكه خاافت منه
وهزت راسها:مابي شي روح روح
صقر رفض بصرار:مراح اتحرك الا تقولين لي
وش فيك
انتي ماوقفتي عند السيارات الا تبين شي
صرخت بصوت مكتوم :الي يوقفون عند السيارت وش يسوون
يشحذوون صح
رفع حاجب بتعجب:بس انتي مو شحاااذه
صاحت ودموعها تنزل:ونت وش عرفك وش عرففك اني مو شحاذه انا وقفت
على شباك سيارتك
صقر بسرعه:بس ماشحذتي
يعني مو شحاذه
هزت راسها بحشرجه:بس راح اكون شحاذه
راح اشحذ لني ماليقت لقمة العيش
حتى اعشي امي واختي بينامون بدون عشى وهم ماتغدو
كنت موضفه وانطردت من وضيفتي
والحين ماقدامي الا اني اشحذ لنهم رفضو رفضو يوضوفني
هز راسه بحزن ورحمه لحالها:توكلي على ربك وهو بيرفجها لك ان شاءالله
ثقي فييه ..طلع من جيبه ميت ريال
..خوذي هاذي قضي فيها حاجتك
وانا بساعدك على الوضيفه
وقفت بفرررحه:والله بتسااعدني بتلقى لي وضييفه
هز راسه وهو سعيد انه فرحها:طبعا ان شااء الله بحااول اسااعدك
ووعدك اني ادبر لك وضييفه محترمه
التقطت الفلووس بسعااده
هي مايهمها كيف تااخذ الفلووس المهم مااتكون حرام
الكرامه والي كانو يسمونها كرامه
من زماان قتلتها نحرتها
قبل 6سنوات عند مامات ابوها واخوها بحادث
واصبحت امها معااقه
في ذاك الوقت قتلت كرامتها معها
لنها لو عاتش بكرامه امها واختها بيموتن
ورا ابوها واخوها
ركضت مسافه وهو يراقبها بيشوف وين تروح
لكن فئجه وقفت ورجعته له:
اا ياخ.
ابستم :صقر اسمي صقر
هزت راسه:طيب كيف تواصل معك ياخ صقر
اخذ نفس:جوال معك جوال
هزت راسها:ايه معي
صقر براحها:اوكيه حلو سجلي معك
حلا بسرعه:لحظه ..طلعت الجوال الكشاف..
زين يالله

صقر بهدو:05000000
دقي علي
ابتسمت بهدو:مافيه رصيد
هز راسه:اوكي امليني رقمك ودق عليك

وجـــدد 20-12-13 08:02 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

او ارسلي كولمي او على حسابي
حلا:دقايق .دقت على حسابي.
دقيت
شوي ورن جواله
ناظر له:اوك وصل يالله سلام
.تذكر.لحظه كيف بتروحين للبيت قريب
هزت راسها:ايه معليك انت سلام
راحت
وهو وقف يرااقبها

طلعت من الحديقه ودخلت البقاله

بعد اربع دقايق طلعت محمله بالكياس
وبدون تردد ركض لاحقها
وصار يتبعها من بعيد حتى دخلت البيتها
ونصدم كان طالع من هنا قبل دقايق
سبحاان الله
الله مرسله لها
كيف قطع كل هالسمااافات بس حتى يمر من هنا وهي تطلع له
.الله ماينسى عبيده الله اكبر
توجه لشقته


وصل وهو يفتح الباب
ودخل
حس بحركه داخل الشقه استغرب
تقدم
واول ماحط رجله داخل المجلس

قفز بوجهه واحد وهو يمسكه
مع حلقه ويضغطه على الجداار
بحركه من حراكااته القتااليه
رفع رجله وهو يلف جسمه بين يدين الي
مسكه ويرفع رجله ويضربه فيها على بطنه
تراجع وهو يصرخ بألم
وصقر وقف يناظر
له وهو متأهب له
لكن انصدم وهو يشوف الي طايح ويلتوي بالم
ركض له وهو ينزل على مستوااه:احمـــــــد
احمد دفه بألم وهو يقوم ويرتكي على
ركبه وبوجع:ااااه ياحيوان بغيت تذبحني
صقر مو مستوعب لسى
احمد وبشقته وبطريقة الصوص
داخل:انت وش جااايبك هنا وكيف دخلت
احمد بعد ماتماسك وقف وبغضب وهو متجاهل سؤاله الثاني:جيت
لك يالثوور كيف تتعرف على جاااابر هااه كيييف
صقر تراجع بصدمه عمر عمر
الحين كيف يقوله شي زي كذا
وقف وهو يبعد عنه:وش تبيني اسوي
هو الي جاني لو ماتعرفت عليه كان شك فيني
وبعدين من عدم الذوق انتي اتصرف كذا معه
احمد وقف وبغضب:صــقر لتجنني
تتعرف على ولد جعفر هدفنا وتقول
عادي
صقر تراجع وبقهر:والله جابر هذا كان صديقك
يعني توه بس صار ولد جعفر
احمد بغضب:كان قلتها بس هو نفس طينت ابوه
وخان وضيفته
وطردناه
صقر رفع حاجب:خانكم جابر خان شغله
احمد بتوتر:وش قصدك
صقر لف عنه وهو يتوجه للمطبخ ويصب له مااء:ماقصدي شي
وبعدين وش علي منه خائن او لا مايهمني انا تعرفت عليه وانتهينا
ودخلت بيييته وقسمه الخاااص

احمد جمد بصدمه:دخلت قصر جعفرررر
هز راسه بفخر:طبعا وبكل ثقه دخلت
ونا نظري لفوق بدون خوف .ايه هين قالها بقلبه وهو يتذكر كيف دخل..
احمد مصدووم:جابر دخلك عاادي
هز راسه مستغرب تغير احمد وصدمته:ايه وش فيك
احمد هز راسه :لا مصدوووم كيف يدخلك
قصر ابوه بكل ثقه وانا معه من 13سنه ولا مره
فكر يدخلني يخااف من ابووه
صقر بتعجب:معقوووله
هز راسه بتفكير..انا رفضت بس هو اصر ارووح معه
غريييب
..وبتحدي..بس مراح اترااجع
لزم اكمل الي بديت
خططكم كلها فشلت لكن خطتي بذن الله ماتفشل
احمد بعصبيه:صقر لتخرب كل شي
لـ..
صقر قاطعه:انت خلك بعيد وخلاص
مراح يخرب شي
احمد بغضب:وانت نسيت انك صديق راااافل يالثوور
صقر بعصبيه من السانه:ورااافل وش دخله
احمد بغضب:الي مااتعرفه ان جعفر جا يوم زواج رافل
وسلم عليه وباين انه حاطه براسه بس كيف مدري
صقر بصدمه:اييه من جدك متى حضر ماشفته
احمد بسخرياء:وانت شفت احد بس فاضي ترقص
كل وقت العرس
صقر :شلون يعني بغير خطتي
لـ..صح انا ماشفته يعني هو بعد مشاافني ولا يعرفني
احمد بقهر:انت غبي ماتفهم هو يبي رافل
يعني اكييد يرااقبه ويشوف من صديقه ومن الي عنده وبيعرف انك موضف بالشركه
عنده
صقر بتفكير :بس كذا رافل مراح اشوفه بعد اليوم والشركه من بكرا
بتركها
احمد ناظر له بصدمه:تترك شغلك
صقر بثقه وبقوه :يه ابتركه
لكن مو كذا
بكرا موعدنا بالشركه
السااعه 11 الصبح
انتظرني

احمد بحيره :وش ناوي له

صقر بهدو وصقر القديم يرجع
مايعرف الخووف والتضحيه هي شعاره:
انت تبي راس جعفر مهما كااان السبب
صح
احمد وهو محتااار بهالصقر
بدا له غرييب هو اصلا مايعرفه كثير الا انه صديق اخوه وبس
وشخص غامض مايعرف الا اسمه صقر الماسي
فقط:صح
صقر اخذ نفس وهو يقول:
حلوو وتذكر انه كل شي يصدر منهي هو لصالح القضييه
والحين اطلع من شقتي ولا عاد اشوفك
الا اذا انا اتصلت فيك
هز راسه احمد وهو يتحرك
:زين بطلع
مشى كم خطوه
ووقف وهو يطلع المفتاح من جيبه:
امسك مفتاحك..رماه عليه
.
وصقر التقطه:
.ناظر فيه..مفتاح رافل كيف وصل لك
احمد من عند الباب
:اخذته من مكتبه بدون لايعرف
مع السلاامه.

طلع وسكر الباب
وراه
وصقر ارتمى في مكاانه على
المجلس العربي
تنهد بقووه وهو يطلع جواله
ويتصل على رافل
.


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~
بصاله العلويه والي بين جناح رانسي ورعد
كانت رانسي

منسدحها على الكنبه وطقطق بجوالها رمقت ريما الي متربعه على الكنبه المقابله لها وتغير بالقنوات بنظره
:اقول ريما مطولين هنا

ريما رفعت حاجب من سؤالها والي كانه طرده
:وش قصدك من السؤال
رانسي تكتب تغريده
..
تحَتّ يدّ آلكَبَريّا*ءَ مَاتتّ كَثيرُ منْ
الَعلاقَاتْ وَ ستَمُوتَ آلَِكثُيرِ أيضَاً !
.تم نشر التغريده..
:هو سؤال وله اجابه بتقولي ولا كيفك
ماتهميني حتى ابرر لك وش قصدي
ريما بنرفزه:انتي ليش سلوبك صاير كذا معي تغيرتي
رانسي بعدم اهتمام:وش فيه اسلوبي
عاادي مثل اسلووبك ست ريما
ريما بشهقه:انا سلوبي كذا
رانسي تعدلت بجلستها وبنضره قويه
مافهمتها ريما:ايه كذا كل يوم بشكل
وبصراحه تستحقين اني اعاملك نفس اسلوبك
ريما بتعجب:رانسي انا كان سلوبي خشن صح بس
ماقصد شي وراه هو كذا طبعي
رانسي بسؤال صدم ريما:ليش
تدافعين عن رافل
وانا متاكد ان جنان كانت صاادقه
ريما ضاع الكلام منها بصدمه:__
رانسي انقهرت من صدمتها:ردي ليش سااكته
ريما بعد مابلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها:وهذا الي غيرك علي
رانسي من بين اسناانها حاولت تسكت وتنسى بس مااتقدر
كل ماتذكرت موقفها ونظرت رااافل تمووت قهر
بس مع هذا ماقدرت تكرهايمكن لنها ماتعرف سبب سوات ريمما:ردي
على سؤالي
ريما بعد صمت
طال وهي تشوف رانسي
كيف تناظر له بحقد
ابتسمت على جنب
"
"
"
"
"

"
"

""""انتهئ"""


توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة





لست أدرى 23-12-13 12:25 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وجدد حبيبتى ... قرأت الفصل العاشر بس صراحة ماقدرتش اجيب اكتر من كده حاليا ... ان شاء الله اكمل عن قريب


المهم ... تعبت والله تعبت وقلبى اتوجع اكتر ماهو على حال رافل ، لأنه كمان رانسى انفجرت وبانت مشاعرها الحقيقية ... حزنها بيقتلنى ... ياترى ناوية توصلة بيهم لفين يابنتى !!!

المتوقع انى المفروض اشمت فى جنان واقول تستاهل جزاة اللى عملته ورافل اتورط فيه بدون ذنب ... لكن توصل انه يضربها بالشكل ده ... لا أبدا مارضاهاش ... والله حرام عليه .. انا مقدرة شعوره وانه ماصدق يلاقى حد ينفجر فيه ... بس مهما كان حرام يعاملها بالشكل ده ... المفروض يتقى الله فيها ، ولو كارهها خلاص يعتبرها مش موجودة ، لكن مش يعذبها بالشكل ده .... مهما كانت غلطتها قبل كده لكن على الاقل هى ماقصدتش تأذى حد لا هو ولا رانسى .... ارجع لعقلك يارافل ... اصبر عالبت يومين وبعدين سرحها باحسان زى ماربنا قال .

جعفر .... وااااااااااااااااو ... عايزه تفهمينى انه جعفر مايعرفش انه رافل هو نفسه ابن حامد اللى اخده من سنين وحطه فى دار الرعاية !!!! ضربة من العيار الثقيل ، وهتجيب اجله ان شاء الله

ايمى الجاسى ... لسه مش قادرة اتخيل ايه هيكون دورها لحد دلوقتى !!! بس من الواضح انها مش وحشة اوى زى ماتخيلتها فى الاول .... واضح اننا هنشوف اوجه تانية ليها !!!! بس بفكر ... ياترى تقربها من رانسى ده عادى ، ولا بتحريض من زوجها ؟؟ على كل ماعتقدش انها ابدا ممكن تساعده فى اى حاجة ... بالعكس هى بتكرهه كره العمى ... بس ليه بتكره أولادها ؟؟؟ هل لأنهم اولاد جعفر وبس !!!


ريما .... البت دى مش قادرة ابلعها .... رخمة ومستفزة .... تفتكرى ممكن احبها فى يوم من الايام ؟!!!


مش فى بالى تعليقات جديدة دلوقتى ..

بس عندى تعليق قديم كنت عايزه اقوله من فترة ونسيت ... يعنى من حقك عليا انى اقولك رأيى فى الاسلوب نفسه وطريقة السرد ، وليكى كل الحق انك تاخدى بيها أو لأ ..

بعد الموقف اللى حمد غصب رافل انه يتزوج جنان ، وعملوا الملكة .... هوووب السطر اللى بعدهل لقينا رعد بيكلم رافل وبيقوله انه غايب عن البيت من حوالى 4 شهور !!!!!!!!! يانهار ابيض ، واحنا كنا فين الفترة دى كلها ؟؟
اللى اقصده حبيبتى ، كنت اتمنى انك ماتنطيش الفترة دى خصوصا انها جاية بعد حدث جوهرى ، كنت اتمنى لو فصلتيها اكتر وقلتيلنا ازاى عدت الفترة دى على كل الاطراف !! رافل احنا عارفين شعوره ، بس اكيد كان ممكن تتعمقى فيها اكتر ... رانسى نفس الكلام ، احنا برضه لقطنا شعورها ناحية رالف من بعض الاشارات هنا وهناك ، لكن الاعتراف الحقيقى ماجاش الا متأخر ، جنان وامها واختها .... ايه احساسهم بعد الموقف اللى اتحطوا فيه ددده ؟؟؟ وخصوصا امهم اللى هى السبب الاساسى فى فضيحة بنتها !!! جااااااااارح ... لسه لحد دلوقتى مالوش ظهور قوى فى القصة ... ايه موقفه وشعوره وقتها ... وهكذا

واللى زيها تقريبا برضه علاقة رانسى بفرح ... كنا متابعين محاولات رانسى للتعرف بفرح والمناوشات بينهم ، واذ فجأة قلتيلنا انهم اصحاب بقالهم شهرين تقريبا ... طيب مش من حقنا انعرف ازاى تطورت العلاقة دى !!!


يعنى دى ملحوظة بسيطة ارجو ماتضايقكيش ... سلامات ياقمر ... إلى لقاء آخر باذن الله

لست أدرى 23-12-13 12:35 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
آآآآآآآآآآآه على فكرة ... نسيت اقولك كمان


عجبتنى اوى الابيات اللى فى الاول اللى كانت رانسى بترددها بعد اتمام عملية الدمار الشامل بنجاح !!! ههههههه وضحكت اوى انه موبايلها نجا المرة دى باعجوبة ....

بس بجد اختيارك للابيات جميل جدا


كمان الاغنية العراقية اللى رانسى رقصت عليها ... كلماتها رائعة فعلا ... قعدت اتخيل رانسى فى حركاتها وهى بتميل شعرها وتنزله تغطى بيه وجهها عشان ماحدش يحس بالدموع !!!!

ماشاء الله بجد ذوقك رائع .. تسلميلنا حبيبتى

لست أدرى 25-12-13 02:27 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
هههههههههه ادينى رديت على نفسى ... اقصد ريما ... يعنى بدأت اتقبلها شوية ، انتى متأكدة انه تمام هو اللى دكتور نفسى ؟ واضح انه ريما اتعلمت منه وبجدارة ... يعنى بتلقط كل حاجة وهى طايرة ، فهمت على رانسى وحالتها وحبها لرافل ، وفهمت رافل وانه مغصوب على جنان ... وبتعرف اسرار غيرها مش بيعرفها ... يعنى عرفت باللى حصل بين رافل وجنان ... ازاى دخلت على جنان ، وازى عرفت انها فى البيت اساسا ؟؟؟ مش عارفه ... يمكن تمام اتصل بيها لما شاف رافل عند صقر ، وقالها تتطمن على جنان ؟

كمان عجبتنى اوى بمواجهتها مع رافل وتعليقها على علاقته باخواته ... لانه رافل اساسا مضايقنى جدا فى النقطة دى ... يعنى ماحدش طلب منه يمثل دور الاخ الحنون ويظهرلهم مشاعره ، بس على الاقل مايصدهم ويعاملهم بالاسلوب الغبى الحقير ده !!! هما فرقهم ايه عن فرح وفهد ؟ سدن ووسن كمان اتحرموا منه وعاشوا حياة صعبه مع ابوه ... وحتى لو ماحصلش فعلى الاقل هما مالهمش ذنب فى اى حاجة حصلتله ومش المفروض ياخدهم بذنب ابوهم ... اتمنى كلامها يكون وجعه ويخليه يغير من معاملته معاهم شويه ... بس للأسف الواضح انه بس غضب منها ساعتها لكن كلامها ولا فرق معاه !!


بجد الفصل ده كان فيلم رعب على مستوى عالى ... المواجهة بين رافل وحصة وحمد وجنان .... لا وكله كوووم وكذبة ريما كوم تانى ... مشاعرى متناقضة من حيث الموقف ده ... اولا فرحانة بكذبة ريما لأنها انقذت رافل من غضب ابيه ومن الفضيحة اللى كان هيتعرضلها والاهم انها انقذت خطته ، لكن فى نفس الوقت متضايقة جدا لان الكذب فى حد ذاته شئ مكروه ، ولأنها ظلمت جنااااااان بكذبتها دى .... آآآآه جنان غلطت كتير وتستاهل اى مصيبة تتحط على دماغها ، وبكره امها اكتر مابكرهها ، لكن إلا الظلم !!!! انا مع انها تتعاقب بما تستحق ... لكن ده ظلم كبير اللى حصل ده !!!

وكمان انا نطيت للفصل 12 وعرفت انه طلقها .... وده مضايقنى اكتر ... فضيحة مابعدها فضيحة لما واحده تتطلق تانى يوم فرحها .... يعنى انا قلت فى ردى اللى فات انه يصبر عليها يومين وبعدين يسرحها باحسان ، لكن مش لدرجة انه يطلقها تانى يوم الزواج ... خلاص للدرجة دى مش قادر تصبر !!! ان كانت هى تستحق القتل ، ده مش مبرر انه يعاملها بأسلوب احقر منها !!! كل واحد بيتعامل بأخلاقه .... صراحة توقعت رافل اعقل من كده .... ياريته ماكان اتزوجها ولا العمايل دى !!!

وارجع واقول ... كذبة ريما جات فى مصلحة رافل .... لكن إيه الهدف من وراها ؟؟؟ عايزه توصل لإيه البنت دى ؟؟!!!


****************************



واااااااااااااااااااااو ... ان كان الفصل 11 فيلم رعب ، فالفصل 12 فيلم اكشن وبكل جدااارة .... تسلميلى ياللى مش حارمانى من حاجة ، اكشن ورعب على رومانسية واجتماعية ، ماشاء الله اللهم بارك عليكى ، تسلملى دماغك يا عسل

ميييييييييييين اللى بيرد على تغريدات رانسى ؟؟!!! رافل ؟ امممممممم طب ممكن جارح ؟ !!!
اعتقد ان المقتطفات اللى نزلتيها فى بداية الرواية ظهرت كلها دلوقتى ... ماعدا مشهد واحد " بتاع معشوقتى " ... انا مازلت على اعتقادى انه جاارح ... لكن مين معشوقته ؟ هل هى رانسى ؟؟ طب ازاى وهو تقريبا حاطط عينه على وسن ؟؟؟ !!! يوووووه دماغى شتت ومابقتش عارفه اتوقع معاكى اى حاجة ... هى مرة واحدة ظبطت معايا لما توقعت انه ام فهد هى نفسها أم رافل ، ومن ساعتها دماغى قفلت ومش عارفه احط أى توقعات تانى ..


حلا ... وقصة وجع أخرى ... وقصة ظلم من نوع آخر ... وقصة فساد .... الله يهون عليها ويصلح لها الحال .... بس ياترى إيه دورها القادم ؟؟؟ اعتقد طالما قابلت صقر يبقى اكيد هيكون ليها دور فى خطة الايقاع بجعفر .


جابر وأحمد .. احمد مستغرب انه جابر عمره ما دخله بيته ابدا !!! يمكن لأنه مش عايز مواجهة بينه وبين ابوه .. خصوصا ان ابوه عارف ان احمد فى سلك الشرطة !! ولا الغريب انه يدخل صقر بيته ؟ بس حسيته موقف عادى ..


جاااااارح اتجنن ... عايز يزوج جنان لواحد اكبر منها بييجى عشرين سنة ؟!!!! ده اتجنن رسمى ... اول مرة اؤيد امها فى حاجة عملتها انها كذبت عليه ... بس ده مايمنعش انى هفضل احتقر امها دى للأبد ... صراحة أول مرة ابدأ ابص لجنان على انها مجرد ضحية وليست مذنبة ... يعنى هى لسه طفلة ... ومن لما كانت اصغر من كده كمان وامها بدأت تزرع فيها الافكار الشاذة انها تجرى ورا الرجال وتصطاد رجل غنى ... طيب لما طفلة تلاقى امها بتقولها ان ده شئ عادى ومافيهوش غلط ، وغير كده مافيش حد كبير يعلمها الصح والغلط والحلال والحرام وانه اللى بتعمله ده يغضب ربنا !! يبقى هتعرف منين ؟؟ وازاى نقدر نلوم عليها ؟؟ وحتى تصرفاتها مع رانسى وحقدها عليها كانت امها هى اللى مغذية الحقد ده ومكرههاها فى خالها وعيلته زى ماكرهتهم فى كل اعمامهم واقنعتهم انه اعمامهم هما اللى بيكرهوهم .... اعوذ بالله من دى أم !!! إيه استفادت من كل الشر ده غير انه اترد عليها هى وبناتها وبقت فضيحتهم بجلاجل !!! نفسى قبل مالرواية تخلص اشوف حصه وهى بتبكى بدل الدموع دم على كل اللى عملته ...


امممممممم كده خلصت تعليقى عالفصول ..

ألقاكى على خير باذن الله

وجـــدد 27-12-13 09:49 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3401021)
وجدد حبيبتى ... قرأت الفصل العاشر بس صراحة ماقدرتش اجيب اكتر من كده حاليا ... ان شاء الله اكمل عن قريب


المهم ... تعبت والله تعبت وقلبى اتوجع اكتر ماهو على حال رافل ، لأنه كمان رانسى انفجرت وبانت مشاعرها الحقيقية ... حزنها بيقتلنى ... ياترى ناوية توصلة بيهم لفين يابنتى !!!

المتوقع انى المفروض اشمت فى جنان واقول تستاهل جزاة اللى عملته ورافل اتورط فيه بدون ذنب ... لكن توصل انه يضربها بالشكل ده ... لا أبدا مارضاهاش ... والله حرام عليه .. انا مقدرة شعوره وانه ماصدق يلاقى حد ينفجر فيه ... بس مهما كان حرام يعاملها بالشكل ده ... المفروض يتقى الله فيها ، ولو كارهها خلاص يعتبرها مش موجودة ، لكن مش يعذبها بالشكل ده .... مهما كانت غلطتها قبل كده لكن على الاقل هى ماقصدتش تأذى حد لا هو ولا رانسى .... ارجع لعقلك يارافل ... اصبر عالبت يومين وبعدين سرحها باحسان زى ماربنا قال .

جعفر .... وااااااااااااااااو ... عايزه تفهمينى انه جعفر مايعرفش انه رافل هو نفسه ابن حامد اللى اخده من سنين وحطه فى دار الرعاية !!!! ضربة من العيار الثقيل ، وهتجيب اجله ان شاء الله

ايمى الجاسى ... لسه مش قادرة اتخيل ايه هيكون دورها لحد دلوقتى !!! بس من الواضح انها مش وحشة اوى زى ماتخيلتها فى الاول .... واضح اننا هنشوف اوجه تانية ليها !!!! بس بفكر ... ياترى تقربها من رانسى ده عادى ، ولا بتحريض من زوجها ؟؟ على كل ماعتقدش انها ابدا ممكن تساعده فى اى حاجة ... بالعكس هى بتكرهه كره العمى ... بس ليه بتكره أولادها ؟؟؟ هل لأنهم اولاد جعفر وبس !!!


ريما .... البت دى مش قادرة ابلعها .... رخمة ومستفزة .... تفتكرى ممكن احبها فى يوم من الايام ؟!!!


مش فى بالى تعليقات جديدة دلوقتى ..

بس عندى تعليق قديم كنت عايزه اقوله من فترة ونسيت ... يعنى من حقك عليا انى اقولك رأيى فى الاسلوب نفسه وطريقة السرد ، وليكى كل الحق انك تاخدى بيها أو لأ ..

بعد الموقف اللى حمد غصب رافل انه يتزوج جنان ، وعملوا الملكة .... هوووب السطر اللى بعدهل لقينا رعد بيكلم رافل وبيقوله انه غايب عن البيت من حوالى 4 شهور !!!!!!!!! يانهار ابيض ، واحنا كنا فين الفترة دى كلها ؟؟
اللى اقصده حبيبتى ، كنت اتمنى انك ماتنطيش الفترة دى خصوصا انها جاية بعد حدث جوهرى ، كنت اتمنى لو فصلتيها اكتر وقلتيلنا ازاى عدت الفترة دى على كل الاطراف !! رافل احنا عارفين شعوره ، بس اكيد كان ممكن تتعمقى فيها اكتر ... رانسى نفس الكلام ، احنا برضه لقطنا شعورها ناحية رالف من بعض الاشارات هنا وهناك ، لكن الاعتراف الحقيقى ماجاش الا متأخر ، جنان وامها واختها .... ايه احساسهم بعد الموقف اللى اتحطوا فيه ددده ؟؟؟ وخصوصا امهم اللى هى السبب الاساسى فى فضيحة بنتها !!! جااااااااارح ... لسه لحد دلوقتى مالوش ظهور قوى فى القصة ... ايه موقفه وشعوره وقتها ... وهكذا

واللى زيها تقريبا برضه علاقة رانسى بفرح ... كنا متابعين محاولات رانسى للتعرف بفرح والمناوشات بينهم ، واذ فجأة قلتيلنا انهم اصحاب بقالهم شهرين تقريبا ... طيب مش من حقنا انعرف ازاى تطورت العلاقة دى !!!


يعنى دى ملحوظة بسيطة ارجو ماتضايقكيش ... سلامات ياقمر ... إلى لقاء آخر باذن الله


غلا وغلا وكرتوون حلى لااحلا

صدييقه لبى قلبك

>>>يااانس امووت فيها البت القمييل دي

.

ردوودك تسعدني والله اخجل من الرد عليك لني
ماعرف وش اقول
كلاامك

جنااان

يالبى رووحك


اسعدني مروورك وتعلييقك

ربي مااايحرمني من طلتك الحلوه

وجـــدد 27-12-13 09:50 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3401022)
آآآآآآآآآآآه على فكرة ... نسيت اقولك كمان


عجبتنى اوى الابيات اللى فى الاول اللى كانت رانسى بترددها بعد اتمام عملية الدمار الشامل بنجاح !!! ههههههه وضحكت اوى انه موبايلها نجا المرة دى باعجوبة ....

بس بجد اختيارك للابيات جميل جدا


كمان الاغنية العراقية اللى رانسى رقصت عليها ... كلماتها رائعة فعلا ... قعدت اتخيل رانسى فى حركاتها وهى بتميل شعرها وتنزله تغطى بيه وجهها عشان ماحدش يحس بالدموع !!!!

ماشاء الله بجد ذوقك رائع .. تسلميلنا حبيبتى


هلا وغلا مره ثااني

سوري اني تاخرت مارديت عليك

بس انشغلت شويتين


ربي سيلمك ويعدك ياحلى متاابعه

وجـــدد 27-12-13 09:59 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3401870)
هههههههههه ادينى رديت على نفسى ... اقصد ريما ... يعنى بدأت اتقبلها شوية ، انتى متأكدة انه تمام هو اللى دكتور نفسى ؟ واضح انه ريما اتعلمت منه وبجدارة ... يعنى بتلقط كل حاجة وهى طايرة ، فهمت على رانسى وحالتها وحبها لرافل ، وفهمت رافل وانه مغصوب على جنان ... وبتعرف اسرار غيرها مش بيعرفها ... يعنى عرفت باللى حصل بين رافل وجنان ... ازاى دخلت على جنان ، وازى عرفت انها فى البيت اساسا ؟؟؟ مش عارفه ... يمكن تمام اتصل بيها لما شاف رافل عند صقر ، وقالها تتطمن على جنان ؟

كمان عجبتنى اوى بمواجهتها مع رافل وتعليقها على علاقته باخواته ... لانه رافل اساسا مضايقنى جدا فى النقطة دى ... يعنى ماحدش طلب منه يمثل دور الاخ الحنون ويظهرلهم مشاعره ، بس على الاقل مايصدهم ويعاملهم بالاسلوب الغبى الحقير ده !!! هما فرقهم ايه عن فرح وفهد ؟ سدن ووسن كمان اتحرموا منه وعاشوا حياة صعبه مع ابوه ... وحتى لو ماحصلش فعلى الاقل هما مالهمش ذنب فى اى حاجة حصلتله ومش المفروض ياخدهم بذنب ابوهم ... اتمنى كلامها يكون وجعه ويخليه يغير من معاملته معاهم شويه ... بس للأسف الواضح انه بس غضب منها ساعتها لكن كلامها ولا فرق معاه !!


بجد الفصل ده كان فيلم رعب على مستوى عالى ... المواجهة بين رافل وحصة وحمد وجنان .... لا وكله كوووم وكذبة ريما كوم تانى ... مشاعرى متناقضة من حيث الموقف ده ... اولا فرحانة بكذبة ريما لأنها انقذت رافل من غضب ابيه ومن الفضيحة اللى كان هيتعرضلها والاهم انها انقذت خطته ، لكن فى نفس الوقت متضايقة جدا لان الكذب فى حد ذاته شئ مكروه ، ولأنها ظلمت جنااااااان بكذبتها دى .... آآآآه جنان غلطت كتير وتستاهل اى مصيبة تتحط على دماغها ، وبكره امها اكتر مابكرهها ، لكن إلا الظلم !!!! انا مع انها تتعاقب بما تستحق ... لكن ده ظلم كبير اللى حصل ده !!!

وكمان انا نطيت للفصل 12 وعرفت انه طلقها .... وده مضايقنى اكتر ... فضيحة مابعدها فضيحة لما واحده تتطلق تانى يوم فرحها .... يعنى انا قلت فى ردى اللى فات انه يصبر عليها يومين وبعدين يسرحها باحسان ، لكن مش لدرجة انه يطلقها تانى يوم الزواج ... خلاص للدرجة دى مش قادر تصبر !!! ان كانت هى تستحق القتل ، ده مش مبرر انه يعاملها بأسلوب احقر منها !!! كل واحد بيتعامل بأخلاقه .... صراحة توقعت رافل اعقل من كده .... ياريته ماكان اتزوجها ولا العمايل دى !!!

وارجع واقول ... كذبة ريما جات فى مصلحة رافل .... لكن إيه الهدف من وراها ؟؟؟ عايزه توصل لإيه البنت دى ؟؟!!!


****************************



واااااااااااااااااااااو ... ان كان الفصل 11 فيلم رعب ، فالفصل 12 فيلم اكشن وبكل جدااارة .... تسلميلى ياللى مش حارمانى من حاجة ، اكشن ورعب على رومانسية واجتماعية ، ماشاء الله اللهم بارك عليكى ، تسلملى دماغك يا عسل

ميييييييييييين اللى بيرد على تغريدات رانسى ؟؟!!! رافل ؟ امممممممم طب ممكن جارح ؟ !!!
اعتقد ان المقتطفات اللى نزلتيها فى بداية الرواية ظهرت كلها دلوقتى ... ماعدا مشهد واحد " بتاع معشوقتى " ... انا مازلت على اعتقادى انه جاارح ... لكن مين معشوقته ؟ هل هى رانسى ؟؟ طب ازاى وهو تقريبا حاطط عينه على وسن ؟؟؟ !!! يوووووه دماغى شتت ومابقتش عارفه اتوقع معاكى اى حاجة ... هى مرة واحدة ظبطت معايا لما توقعت انه ام فهد هى نفسها أم رافل ، ومن ساعتها دماغى قفلت ومش عارفه احط أى توقعات تانى ..


حلا ... وقصة وجع أخرى ... وقصة ظلم من نوع آخر ... وقصة فساد .... الله يهون عليها ويصلح لها الحال .... بس ياترى إيه دورها القادم ؟؟؟ اعتقد طالما قابلت صقر يبقى اكيد هيكون ليها دور فى خطة الايقاع بجعفر .


جابر وأحمد .. احمد مستغرب انه جابر عمره ما دخله بيته ابدا !!! يمكن لأنه مش عايز مواجهة بينه وبين ابوه .. خصوصا ان ابوه عارف ان احمد فى سلك الشرطة !! ولا الغريب انه يدخل صقر بيته ؟ بس حسيته موقف عادى ..


جاااااارح اتجنن ... عايز يزوج جنان لواحد اكبر منها بييجى عشرين سنة ؟!!!! ده اتجنن رسمى ... اول مرة اؤيد امها فى حاجة عملتها انها كذبت عليه ... بس ده مايمنعش انى هفضل احتقر امها دى للأبد ... صراحة أول مرة ابدأ ابص لجنان على انها مجرد ضحية وليست مذنبة ... يعنى هى لسه طفلة ... ومن لما كانت اصغر من كده كمان وامها بدأت تزرع فيها الافكار الشاذة انها تجرى ورا الرجال وتصطاد رجل غنى ... طيب لما طفلة تلاقى امها بتقولها ان ده شئ عادى ومافيهوش غلط ، وغير كده مافيش حد كبير يعلمها الصح والغلط والحلال والحرام وانه اللى بتعمله ده يغضب ربنا !! يبقى هتعرف منين ؟؟ وازاى نقدر نلوم عليها ؟؟ وحتى تصرفاتها مع رانسى وحقدها عليها كانت امها هى اللى مغذية الحقد ده ومكرههاها فى خالها وعيلته زى ماكرهتهم فى كل اعمامهم واقنعتهم انه اعمامهم هما اللى بيكرهوهم .... اعوذ بالله من دى أم !!! إيه استفادت من كل الشر ده غير انه اترد عليها هى وبناتها وبقت فضيحتهم بجلاجل !!! نفسى قبل مالرواية تخلص اشوف حصه وهى بتبكى بدل الدموع دم على كل اللى عملته ...


امممممممم كده خلصت تعليقى عالفصول ..

ألقاكى على خير باذن الله





هههههههههههههه لبى قلبك
ريما
راح تحبيها هي حبوبه بس مجنونه حبتين


..


جنان بتساهل كل الي يحصل لها
لنها هي بعد لها عقل تفكر فيه
مو تسيرها امها بكل شي

..رافل ماينلام
لنه يشوف هي السبب بحرمانه من حبيبته
يعني ولمامشت بالطريق هذا كان
مارتمت بوجهه

..



لبى قلبك

اسمك لوحده يبعث السعاده لي
كيف وانا اقرا تعليييقك

ربي مايحرمني منك

تعليقاتك كفيتي ووفيييتي
لبى رووح

وجـــدد 27-12-13 10:30 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



الفصـــــــــلــ..الثالث عشــر


~~~~~~~~


~~~~~~~~~~~~~
*************

كثيراً ما نمثل دور عديمي الأحساس حتى نقنع أنفسنا بأن ما يحدث غير مؤلم ،،.



~~~~~~~~~~~~~
*************

~~~~~~~~~~~~~~
بصاله العلويه والي بين جناح رانسي ورعد
كانت رانسي

منسدحها على الكنبه وطقطق بجوالها رمقت ريما الي متربعه على الكنبه المقابله لها وتغير بالقنوات بنظره
:اقول ريما مطولين هنا

ريما رفعت حاجب من سؤالها والي كانه طرده
:وش قصدك من السؤال
.
رانسي مركزه تكتب تغريده
..
تحَتّ يدّ آلكَبَريّا*ءَ مَاتتّ كَثيرُ منْ
الَعلاقَاتْ وَ ستَمُوتَ آلَِكثُيرِ أيضَاً !

.تم نشر التغريده..
:هو سؤال وله اجابه بتقولي ولا كيفك
ماتهميني حتى ابرر لك وش قصدي
ريما بنرفزه:انتي ليش سلوبك صاير كذا معي تغيرتي
رانسي بعدم اهتمام:وش فيه اسلوبي
عاادي مثل اسلووبك ست ريما
ريما بشهقه:انا سلوبي كذا
رانسي تعدلت بجلستها وبنضره قويه
مافهمتها ريما:ايه كذا كل يوم بشكل
وبصراحه تستحقين اني اعاملك نفس اسلوبك
ريما بتعجب:رانسي انا كان سلوبي خشن صح بس
ماقصد شي وراه هو كذا طبعي
رانسي بسؤال صدم ريما:ليش
تدافعين عن رافل
وانا متاكد ان جنان كانت صاادقه
ريما ضاع الكلام منها بصدمه:__
رانسي انقهرت من صدمتها:ردي ليش سااكته
ريما بعد مابلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها:وهذا الي غيرك علي
رانسي من بين اسناانها حاولت تسكت وتنسى بس مااتقدر
كل ماتذكرت موقفها ونظرت رااافل تمووت قهر
بس مع هذا ماقدرت تكرهايمكن لنها ماتعرف سبب سوات ريمما:ردي
على سؤالي
ريما بعد صمت
طال وهي تشوف رانسي
كيف تناظر له بحقد
ابتسمت على جنب وهي تتراجع عن الي كانت بتقوله
:لنها تستااهل

رانسي بعدم فهم:
مافهمت انتي اصلا مااتعرفينها
كيف تستاهل ومدري اشي
..وبغصه..رافل ضربها كيف دافعتي عنه
ريما بتعجب منها:انتي
الحين ليش زعلااانه يعني مو فرحانه انه طلقها
رانسي ومانتبهت لمغزا سؤالها وبضييق ردت:
رافل طلع قاسي
طول عمره يخانقني بالسان بس
لكن ماعمره مد يده علي الا ..وبتسمت بحنين
لأيام مضت..ههههه كان يمسك يديني ويكتفني
ويقول فكي نفسك الحين
بس هذا كان زمان
لكن عمري ماتوقعته انه يكون بهالقسااوه هذاي
ليش يتزوجها من الساس
ريما بقهر:واانتي صدقتي انه ضربها
هزت را اسها:طبعا صدقتها
ريما بتنجن:كيف تصدقينها وتكذبين رفل
انتي غير معقوله
رانسي بضيق:لني شفت الصدق بعيونها وشفت
نظرت الشماته بعيووونك
و وو شفت نظرت التهديد بعيون رافل
بالله هذ وش يدل عليه لـ..

:اوووه رنووووسه شلون تجلسيين مع البزراان
رانسي لتفت لصوت وشافت
رعد واقف على اخر الدرج وهو متكتف ويناظر لهم
استغربت منه بس بعد مانتبهت لنظرت ريما
انفجرت ضحك لاايرادي:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
رررعد وش عندك هنا
رعد تقدم كم خطوهو وقف بالمنتصف ورا ريما:
ابد انا صااعد انام خبرك السهر مو زين

وخاصه للبزران
ريما
ماقدرت تتحمل كلامه وسخرياته
وقفت وهي تلف عليه
وتصرخ بقهر وحقد:انت شخص لاااتطاااااق
..وركضت نازله لجناح الضيوف والي تسكن مع امها فيه
رانسي وقفت بصدمه
وعينها على اثر ريما:ههههه مو معقول
هذا الي قدرت عليه
.لفت رعد..انت و ش فييك عليها حراام
والله
رعد هز كتفه وبوعيد:تستاهل تمشي وهي ماتشوف احد قدامها خليني اعلمها
كيف تتعامل مع الخلق وخاصه انا
رانسي :رعد انت عمرك ماكنت كذا اول شخص هادي
ولا تتدخل باحد وش تبي فيها
رعد مشى لجناحه :
اقول تصبحين على خير ياحلى اخت
دخل وسكر باب جناحه
وهي تتبعه بنظرها
هذا صاير مثل رافل
لالا لاازم تعقله قبل يضيع
تــ.. قطع كلامها صوت تنبيه
ناظر للجوال
شافت
...بقاياء احلام...
سوى تفضيله لتغريدتها
وراد عليها

....قتلنا الكبرياء يا حبيبي ,,, قتلنا ,,,
أنت تكابر بالرغم من قسوتك ,,, وعلو أنفك ,,,
وأنا أكابر ,,, بقدر ما يغرقني الجرح ,,, ويحتلني الألم

..حست زي السكين تخترق قلبها وهي تقرا
كلاامه
ليش تحسه موجه لها ليش
تحس انه يعرفها
هي متأكده انه مايعرفها بس
ليش اذا شافته قلبها يبدى يدق بدقاات تخاف يتوقف
من شدتها ورتبااكها
تلفتت بالمكان وكان فيه احد يراااقبها
بدت تخااف منه برغم من ان تغريداته
عااديه يعني مجردت تغريده
عمره ماكلمها ابدا
وهي بالأساس ماتسولف مع احد بالحساب هذا
مخصص للبوح وتفضفض مابداخلها بدون لتشكي لحد
.
هذا طبعها مستحيل تشكي لحد
ابدا
.شافت تنبيه من نفس الحساب
هي بدون احساس منها معله التنبيه لصفحته
دخلت على الجديد شافت تغريده له جديد.

باردة يدي يا حبيبي ,,, وحتــــــــى القلب ,,,!!!!!
التصق بموقد النار ,,, ولا زال زفيري وشهيقي ثلج ,,,
ارهق الصدر ,,, و ما بـــــــين الصدر

..قتباس ..
اقتبستها على السريع وهي تشوفه يغرد بوحده ثانيه
...
أتعلم أنا لا أشتكي ولا اتشدق بكلمات عابرة واتدلل ,,,
لكن ابتليت بشوق عذري ,,, يشتهي صوتك وعينيك بجنون لا يأثم ,,,
اتخبط بيني وبين ذكريات ,,, تحييني تفرحني ,,, ولكن ,,,
فرحي بسلاسل من حديد مكبل ,,, يرفض الشمس الا بحضورك ,,,
ينتظر التحام ليصهر قلبينا اكثر ,,, واكثر

..
اخر تغريده
ماقدرت تتحملها فطلعت من تويتر كله
والحروف مبين عيونها تتراقص

ليش وكيف
ومتى كل هالسئله تدور ببالها
تعلقت في كلااامه مو لشي قدر
ماحروفه تحرك كل شعره
بداااخلها
وتحيي مشااعر تحاول تقتلها
لشخص
خااائن حقير تخلى عنها بعد مابنت كل احلااامها عليه

:ماما لسى صاحيه ما نمتي

لتفت لاامها وشافتها
واقفه قريب من باب جناحها
:هلا ماما
ايه الحين بنام
تبين شي
ام رعد ابتسمت بحب لبنتها
:لا ماما بس عطشانه وقلت انزل اجيب ماء
فزت بسرعه:ارتاحي يمه
انا اججيب لك الحين
ام رعد:الله يوفقك ياقلب امك ويفتح لك ابوب
الخير
نزلت رانسي بسرعه وهي
تسمع دعواات امها
وتردد وراها بهمس أميــــن

وصلت للمطبخ
كان البيت مظلم كله
فتحت نور المطبخ
وهي خاايفه
بسرعه اخذت جيك ماء
غسلته وهي تعبيه مااء وبسرعه شالته معها
وطلعت ونسيت لتقفل النوور
من الخوووف

صعدت
لفوق وصلت لباب الجناح
طقت الباب
وسمعت صوت امها تنادي عليها
تدخل استحت
لتدخل وابوها موجود
بس حاولت تغلب على حياها
وفتحت الباب
ودخلت
.
مشت شويواقفت امها جالسه بالكنب بالصاله الصغيره
نزلت الجيك على الطاوله بعد ماصبت بالكوب ومدته لاامها:سمي يانور عيوني
ام رعد :سم الله عدووك يا فرحتي
رانسي وقفت شوي وبعده قالت وهي تنزل على راسها وتبوسه:تصبحي على خير
يمه
ام رعد :وانتي من اهل الخير ياقلبي

.طلعت وهي تسكر الباب
دخلت جناحها
وسكرت الباب
تقدمت من غرفت النوم
وشافت
فرح جالسه على السرير
استغربت دااخله بدري وقايله انها بتنام

وجـــدد 27-12-13 10:31 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

تقدمت وهي تسكر باب الغرفه:
فوووف ليش مانمتي
فرح نزلت راسها لتحت تداري دموعها
وبهمس:مجاني نوم
رانسي لتقطت صوتها
لمتغير:فرررح وش فيك حبيبتي
شهقت بعبره ماقدرت تكتمها:مشتاااااقه لاامي
تقدمت منها وهي تجلس على طرف السرير
وتمسك كتفهاوتهتف:ياامجنوونه طيحتي قلبي
كلميها طيب معك جوااال
فرح بكت بقووه:كلمتها كلمتها بس مااترد مدري لييش
خااايفه خااايفه عليها
رانسي حضنتها :ياقلبي ان شاء الله بخير بس يمكن نايمه
هالوقت
هم تقريبا عندهم الساعه 8
فرح بدموع تحاول تكتمها:
يعني بدري ليش ماترد
رانسي بتأثر وتحاول تهديها:يافووف ياقلبي
تطمني هي بخير مدام معها رافل لتخاافين
صااحت اكثر:ورافل مايرد ليش مايرد من اليوم احاول اكلمهم
محد يرد
رانسي طلعت جوالها وهي تتصل فيه
غصب عنها بعد مشافت دمووع فرح
بعد ثلاث رنات انفتح الخط لكن بدون صوت
وفرح تناظر لها بترقب
كانت بتعطيه فرح اول مايرد
لكن ماتدري وش الي منعها
وهي تثبت الجوال على اذنها
وتتسمع لصوت انفاسه
طال انتظارها وهي تنتظره يتكلم وبالمقابل
هو ينتظرها تتكلم
انتبهت لفرح الي تقول :راانسي
وش صاار رد عليك

رانسي بربكه :هاه ايه خووذي
رافل بسرعه تكلم:راننسي
لكن هي ماعطت فرصه وهي تمد الجوال لفرح
وتطلع برا الغرفه.








ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم التاالي الساعه 10 الصباح


شركة الهـــدى


دخل مكتب المدير

بشكل همجي
:السلام عليكم

وقف السكرتير بتعجب وهو يشوف الموضف صقر
يدخل بالطريقه هذاي
استغرب منه
كان موضف محترم وعمره مارفع صوته على احد
بس شكله هالمره مايبشر بالخير
:عليكم السلام ستاذ صقر

صقر ناظر له من فوق لتحت وبصوت شبه مرتفع:مدييرك موجود
السكرتير زااد تعجبه وردد وراه:مديييرك؟؟
صقر بنفس شينه:ايه مدييرك اجل ميين
رااافل مووجود
السكرتير مصدووم من سلوبه:استاذ صقر خير ان شاء الله
وش فيه والستاذ رافل مساافر انت مااعندك
خبر
صقر هز راسه وبعصبيه:لااااا ومساافر بعد
وحنا مطنشنا وليش بالله ماعطاانا خبر
السكرتير مو مستووعب شي ابدا عمره مشاف صقر بهالهجوميه هذاي
له سنتييين وهو مع رافل يشوفه قرييب نه مره حتى انه احيان يحسه صديييقه
خارج الشغل:استااذ صقر
هو معطي الجميع خبر توقعت تعرف على العموم فيه نائبه
استاذ احمد الراسي
لو تبي شي اقدر اتخلك عنده الحين
صقر فرررررر تفكييييره وهو يسترجع خطته
بس انصدم وهو يقووول نااائبه
من كااان ينووب رافل بسفر
داييم هو صقر
صقر هو الي النائب ومساعد المدير
ناااظر لسكرتيير بشرررر
:مييين ناااائبه
السكرتير بخووف منه:الستاذ احمد الراسي
صقر بصرررخه:احمد الراااااااسي
وانا ويين رحت
انا الناااائب كل هالسنيين
ليش الحين يتم تغييري
السكرتير بربكه من صراااخه:استاذ صقر انا ماعرف شي اتوقع لو تتناشق الموضوع
هذا مع الستاذ رافل والستاذ احـ...قاطعه
وهو يصررخ بصووت مرتتتفع
كان باب المكتب الخارجي فااتح يعني جميع الموضفين الي حو المكتب بيعرفوون بالموضوع

:وش نتناااقش هو خلا فيها تفاااهم
يحذفني ويوضف ولد عمه ليييش
ليش ماااقدر مجهووتي وتعبي معه كل هالسنيين
ليش ينكر تعبي لـ..
:خيير خيير وش هالصرااخ

لف لااحمد الي واقف على باب المكتب
ويناظر لهم بستغراب من الصراخ
انتبه لصقر:صقر وش فييك لـ..
صقر قااطعه:انت اخر شخص ييتكلم
لسمع صوووووتك ماصدقت تشتغل بالشركه حتى كوشت على كل شي
حتى منصبي اخذته مني
احمد فتح فمه بصدمه من اسلوب صقر:
وش قااعد تخربط لـ..
صقر صرخ عليه:هذا مو خرااابييط هذا الووواااقع
تخليت عن وضيفتك بالأمن كله عشان الفلوووس
وجيت كوشت على الشركه وصااحب الشركه
وتقوول خرااابيط
احمد مو مستوعب اتهاامات صقر له مصدووم منه:صقر اتوقع فيه سو تفااهم
ممكن تتفضل لمكتبي حتى نتفااهم انت كذا تفرج الموضفين علينا
صرخ بصووت عالي
:مااخليتو فيييها تفاااهم ياعيال الراااسي
خل الموضفين يعرفوونكم على حقيقتكم
.لف وناظر لجهت الباب وشاف الي يتمنى نصف الشركه واقفين يتفرجوون
رجع نظره لاحمد والي مفهي من وفااهم سبب هجوومه
ناسي كلامه معه البارح وهو يشوف وجهه قالب اسوود
وصدمه على وجهه كمل صراخه وتهديده وهو يتقدم منه شوي ويشر عليه..
انا طااالع من هنا ولا راح ارجع لهالمكان
لكن رااااح ااعلمكم منهو صقـــر
انت وولد عمك
راح انتقم منكم شر انتقااام
بكرا تعرفوون منوو صقرررر
لـ..صقـــر

ركض وهو يمسكه ويدفه عن وجه احمد المفجووع فييه
:جنيييت انت وش ستووي
صقر نفض يده من عمر
:عمررررر اطلع منها احسن لك
عمر دفه على وراا يبعد عن احمد:مااني طاالع
انت اكيد جنيييت كيف تصرخ على المديير
كذا
صقر صرخ عليه:قلت لك اطلع منها ياااعمر لتندددم
عمره بقووه سحبه معه طلعه من المكتب وهو يسكر الباب وراه
وصار واقف قدام اغلب الموضفين:امش قداامي ات اكيد صار لعقلك
شي
كيف تهدده وش سوى لك
رافل طول عمره
رجل خيير مع مووظفيينه

متى اخطا علييك

صقر نفض يدهوهو يبعد عنها ويوقف مقابل له
وهو يشر عليه بتهديد:
رجل طيب وخير ماقلنا شي
بس اول مجااااء ولد عمه طردني مثل الكلب
لييش على اي اساااس انا الي كنت شايل الشركه على اكتاافي
ليش يعفيني من منصبي
عمر وقف متنح فيه
وهو يفكربكلامه صقر هذا شخص متهوور ويسوي اشيااء ماتخطر على الباال
والحين يقول احمد ولد عم رافل
متى صار ولد عمه :ولد عمه؟؟
صقر بغضب:ايييه ولد عمه يعني انت مااتعرف
نسييت الجتماااع الي فات يوم يعرفنا عليييييييه

بس مااتوقعت ولا واحد بالميه يانه يتخلى عني عشاانه
عمر بتبرير:هو ماتخلى عنك بس احمد اكثر خبره
وقالك وانت تناازلت
صقر تحرك متوجه لبرا الشركه بعد مساافه لف على عمر الي واقف يناظر له
وقف وتكلم بتهدييد :انا طالع من الشركه
وحتى الستقاله ماني مستقيل قول لمدييييرك
يفصلني لني حتى حقوووقي ماابيها كرهتها
لكن قله صقر يقول لك بيجي يووووم ويرد لك كل شي سوويته لي
انا صقـــرالماسي

اخر شي سمعه عمر اسمه وهو يطلع من الشــركه
بدوون رجعه

ودااخل مكتب المدير جاالس على
مكتبه والجوال على اذنه
ويتكلم بعصبييه:اقوولك دخل علي مثل الثوور الهاايج
ويقول اني كوشت على الشركه وصاحبها
ومنصبه ومدري اشي والله من طلعت وشفته واقف مااصدقت انه هوو
بملل رد عليه:يااليل الفهااوه احمد
انت عقلك مايكون صااحي الا بالزي العسكري
احمد بعدم فهم:وش قصدك مافهمت
رافل بقهر:احمد وش قالك صقر امس
باليل
احمد :وش قالي مـ..لاااااااااا
لتقوول
رافل بسرعه:اييه عليييك نوور
اخيار فهمت شوف عاد صقر انسااه
سكر مكتبه ولا احد يدخله وقللجميع انك فصلته
لستهتااره بالمدير وخله عبره لغييره
فااهمني ياحمد
احمد هز راسه:فااهمك
رافل بسرعه وهو يشوف الدكتور يطلع :زين مع السلاامه الحين انا مشغوول
مع الوالده

وجـــدد 27-12-13 10:33 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

احمد بسرعه:مع السلامه وطمني عليها
رافل :ان شاء الله ..
سكر منه
وسحب الملف وبدا يشتغل
وباله يرووح لصقر كيف
تصرف اليوم ماااينكر كلاامه الي قاله اليوم
قهرره لو كان تمثييل بس سمعته بتتشوه قدام
الموظفين
خاصه انهم يعرفون صقر اكثر منه
تنهد وهو ينفض الوسواس من راسه وينهمك بالشغل

..
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~


ركب سياارته
وهو
يتسند على الدركسون
بهم
كيف بيعيش الايام الجايه
بدوون رافل
وبدون الشركه ووخناق عمر
له
واحمد ورعد كلهم

حرك سيارته قبل التفكير يصدع فيه

سمع صوت الجوال يدق

سحبه من فوق الطبلون وهو يناظر مين المتصل
شافه
جابر تنهد وهو يقول جا بقوووته
:الووو هلا جابر
جابر جالس بحديقة القصر
يتقهوى:هلا فييك
صباااح الخيير
رد بهدو:صبااح النوور كيف الحال
جابر يتمغط ويمدد رجلينه على الطاوله:ااااه عاال العاال
وينك تعال تقهو معي
جالس لحاالي
صقر :مابي اكلف عليك ولـ...
قاطعه بزعل:افااء يابوتركي ماهقيتها منك
ماتعتبرني صديقك
صقر بسرعه:لالا ماقصدي كذا بس انا خلاص خلاص ولا يهمك الحين اجيك
كل شي ولا زعلك

بعد عشر دقايق
وصل نزل
ودخل تراك سيارته برا ورا القصر بل بعيده بمسافه

:السلام عليكم

جابر وقف:وعليكم السلام
حياااك.مد يدهوصافحه..
نووور البييت

صقر جلس مقابل له:الله يبقيييك منور بأهله

بعد دقايق جابت لهم الفطور
الشغاله

صقر كان يستغرب تصرفات جابر
بس بعدين تعود عليه جابر شخص متواضع لاابعد الحدود
عمق النظر بالشغاله
واضح انها مسلمه
لبسها حجاب ساتر كامل
وفكرررره تلعب بمخه ياكثر افكاره المتهووووره
لكن هنا فكر وقررر ومابقى الا التنفيييذ
وبينفذ ان شاء الله وباقرب فرررصه













ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
بعد سبووع.... الساعه 10 الصبح

بقصر جعفر



ارتمت على الكنب بصاله الارضيه

:اااااااه يااازين الصبح بدوون دوااام
مع ان عندي محاضر الساعه1 الظهر بس يالله استانس قبل وقتها
ههههههههههههههههههه
ضحكت ايمي وهي تمد لها كوب الشاهي
:ههههههههههه صادقه مع اني الحين لي تقريبا
5سنوات متخرجه الا اني مامليت من البيت
التقطت الكوب ورتشفت منه
وهي تشر بيدها:اااووه وبالله عليك من يمل من

الراااحه

ايمي حطت رجل على رجل وترتشف من كوبها:صح كلامك
بس الراحه الجسديه مو شي عند النفسيه يعني
لو انتي مرتاحه جسديا ونفسيا لا
..هزت راسها ..
وش الفايده
تعدلت بجلستها وهي تنزل الكوب وتلف عليها بكامل جسمها:
ليييش يعني انتي مو مرتااحه
هزت راسها بنفسي وهي تهمهم بكلمات مافهمتها رانسي:
لا .بصوت منخفض.وين تجي الراحه وجعفر عايش على قيد الحياه..
لا واتمنى الموت على الحياه الي انا فيها

:مدام تلفوون لكك
لفت ايمي لشغاله الي واقفه تكلمها
ناظرت لها من فوق لتحت
شكلها عربي بس كلامها غريب مخلوط بي المكسر والفصحى
وشي لغه مو فاهمتها كانها اردو او .هزت راسها حتى
رانسي رفعت راسها لصوت
وتيبس نظرها عليها
جمااال عيونها قاااتل
كانت
لابسه فستاان لتحت لعقب بكم كامل
زيتي سااده
وحجاب من نفس الون
..طقم الخدم عندهم كذا بس هي لنها مسلمها تركو لها حرية الختيار
وخترات لبس ساتر
وهذا اول مره يسويها جعفر ويسمح لمسلمه تشتغل عنده
الشغاله نزلت نظرها بسرعه لتحت
ايمي مدت يدها وهي تلتقط السماعه من يد الشغاله
وتحطه على اذنها:الووو
سكتت شوي تسمع الصوت وففجئه شهقت:
انووور لاهلا ولا مرحبااااا
وش تبي متصل
..انساااني يااانوور انسااني
انت بعتني
ومن بااعني برخيص ابيييع بترااااب ياولد عمي
..العذار ماتبني الي هدمته بيدك
رميتني عليه جاي الحين تقول لي
انه فاسد ولـ..
..ماابي اسمع منك شي لـ شـ.. ااه
.معطاها فرصه فصرخت عليه بقهر وكره..
...جعفر زوووجي وابو عيااالي
..اها ..ضحكت بسخرياء..ههههههه عييد عييد ماسمعتك
احبك انا احبك حبك قرد بلا
اول لو خلصو الرجال مارجعت لك ثانيا انا انساانه متزووجه ولا يحق لك
تكلمني وثالثا ولااااااهم انا احب زوووجي
فااهم احب زوووجي مع السلامه ولا عاد تتصل مره ثاني
شاااتت السمااعه بقوووه على الارض وهي تصرخ على الشغاله
:انتيييي هيييه ان كان الحشره هذا مره ثاني الي يتصل لتردين عليه
ولا تجيبينه لي فاهمه..صرخت بقوه.فاااااااااهمه
هزت راسها بخوف من صراخها:جيه مدام
.ومشت بسرعه طالعه من عندهم
رانسي رفعت حاجب
من السر الجديد الي كتشفته
ايمي لها ولد عم ووو
ـــومر ببالها رافل
عضت على شفااتها بقهر هم كذا الرجال عندهم الجرح جااهز
يجرحون وزي السلام عليكم
ااااااه
:حقييييييير سااافل
رانسي انتفضت من صرختها وهي تلف عليها :وش فيييك
من هذا الي قلب موودك
ايمي بكره لطاريه:هذ ولد عمي الواطي الي تخلى عني وانا بامس حااجتي له
..تنهدت وهي تغمض عيونها وذكر ذاك اليوم يمر ببالها
.قبل 8سنوااات

نزل
تحت

وعند اخر عتبه تيبست وهي تسمع صوت الرجل الغريب
يتكلم مع انور خطيبها

جمدت تنتظر رد انور

كان طلب الرجل
انه يسلمه كل املاكه او يختار السجن
او يزوجه من خطيبته
كان كل خيارته
قاتله
كيف يتخلى عن حلاله
بعد ماعمه خسر ماله وروحه وعلى يد هالشخص الي يساومه الحين
على ثلاث اشياء اغلى من روحه
المال ولكرامه والخطيبه
جااال بنظره على القصر
هالقصر ولا قصر أمُراء
لحسن حضه عمه كتبه باسمه كاهديه له
هو وحيد ابوه كما ايمي وحيدت عمه
والي قررو يربطونهم ببعض ولا ينكر انه يحبها
بس بس يحب الفلووووس يحب املااكه ولي لو ماتخلى عنها بتطير من يده
:لك ايمي
..قال هالكلمتين وهو يصد ويطيح نظره عليها
واقفه على الدرج ودموعها تنهمر
نزل نظره عنها
.هي ركضت لفوووق
مصدومه مجروحه مطعونه منه
كرهته بقدر حبها له كرهته

مسحت عبرتها:وبعدها تزوجت جعفر
وكرهته وكرهت انور وكرهت الرجااال كلهم بستثاء جابر
رانسي :اي جابر
ايمي تنهدت :جابر ولده ولد جعفر الكريه
بس تحلفين انه مو ولده
رجل طيييب لببعد الحدود ويخااف ربه كثيير يمكن عشان كذا يكرهه جعفر
ويهتم باخته ويحترمني رغم انه مايناظر لي حتى ولا عمره سلم علي
ولا اعرف السبب
رانسي تفر كلامها برسها:كيف يكرهه
احد يكره ولده
ايمي بكره:ايه انا اكره عيالي اكرهم اشوف المووت ولا اشوفهم

شهقت رانسي:عندك عيااال
هزت راسها:ايه عندي
عسى مايكبروون
رانسي بصدمه:الستغفر الله ستغفري ربك لدعين عليهم عيالك
ايمي وكرهها لجعفر معميها :اكرهم اكرهم كره العمى
لنهم عياله ولنهم ربطوووني فيه للأبد
مهما تخلصت منه يبقى اسمه مرتبط فيني
رانسي انصدمت فيها ماتوقعتها حقوده بالشكل هذا برغم انها ماتلومها لنها عارفه جعفر وسواته مع عمها
بس عاد ماتكره الطفال
:بس هم اطفال ابرياء
ايمي بغل:مافيهم من البراءه شي وابوه جعفر بذرته هم بكرا يحصدهم
رانسي بمحاوله:بس شفتي جابر الي تقولين عنه
مو مثله
ايمي :جااابر غيير اقولك غيير انا اشك حيان انه مو ولده
جيهان تشوفين الخبث باغلب تصرفاتها
بس قدام جابر تكون الطفله البريئه
رانسي :شلون مو ولده
ايمي :لالا ماقصدت الستغفر الله شي بس انا اقصد انه
طلع غير سبحان الله

المهم سيبك منه اخاف له جواسيس عندنا
وتورحين فيها انتي
رانسي وقفت بخوف:اقولك بعد سالفتك معه
انا لازم امشي
يقولون بعد انه يتابع رافل اخاف يوقع فيه
وانا الضحيه يرمييني عليه
ايمي بسرعه قالت:شلون يعني رافل ولد عمك مو اخوك
رانسي بلعت ريقها وبصعوبه تداركت
نفسها :لالا اخووي اخوووي من قال انه ولد عمي
بس وش فرق ولد لعم عن الاخو
كلهم سوى

ايمي بتعجب من ردت فعلها:طيب اهدي
خلاص عرفنا
وش فيك رانسي




ِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~



:راااااااااانسي

لف على
احمد وبصدمه:
رااااانسي
بنت عمك ماغيرها
وش تسوووي هنااك
هز راسه احمد بعدم تصديق
:لالا ماعتقد انها هي
صقر بعصبيه:اجل مين بتكوون سمعتها وش تقول تقول ان جعفر حاط رافل في باله
وي قالت اسمها رانسي
يعني هي ماغيرها
احمد يحاول ينكر:لا هي تقول رافل اخوها
وانت تعرف انه مو اخـ..صقر قاطعه بغضب
:احمد انت ماتفهم اقولك
هي هي وذا قالت انه اخوها عادي هي تعتبره اخوها
متربيه معه
احمد:وش نسوي

:نجيب انوور هذا
صقر لف على عمر :خل القضيه الحين رانسي
لو عرف رافل يمكن يذبحها يشنقها مااالقت تتصادق الا مع
زوجة جعفر
عمر بعد تفكير:عادي مراح يضرها شي نستغل صداقتها
لـ..
قاطعه وهو يزفر عصبيه:انت جنيت رافل ومجرد مايعرف بسواتها الله يستر من ردت فعله
عمر ببرود:مو لازم يعرف هي تتعاون معنا بدون لانعطيه خبر
صقر بعدم رضاء:لالا مستحيل مراح اخاطر بشي رافل يرفضه وخاصه رانسي
ليمكن ليييمكن والله يحرقنا كلنا مع جعفر لو عرف

وجـــدد 27-12-13 10:36 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 


احمد:اتركه علي رانسي لازم تدخل بالخطه بنستفيييد منها كثير
صقر بغضب وقف:رانسي تنسوون انها تدخل معكم فكرو كيف نبعدها عن القصر المشوووم
هذا
ولا بقول رافل انا عارف انها عنديه لو هددناها برافل بتعند عناد فيه
احمد ركز نظره عليه:ونت وش عرفك فيها
صقر لجمه سؤال احمد وماعرف كيف يرد
عمر انقذ الموقف بعد ماحس ان فيه مشكله بتصير
:نرجع لسالفة انووور لازم نعرف منهو وش قصته حتى
نقدر نستغله ورقه لصالحنا

بعد سسااعه من الجتماااع
طلع احمد وعمر
لشركه وهو بقى جالس
بمكانه

:نــنـدووووووو نـنــدووووو

.انتبه لصراخ ايمي على الشغاله
من خلال السماعه الي لزقتها اندوو على حسب معرفت ايمي لااسمها
والي هي بالأساس ماهي الا غلا لبنت الي لقاها تشحد
عند الشاره ارسلها لقصر جعفر وتسلم مسؤليت امها واختها عنها وكل يوم
يجي يطل عليهم
وسجل حلا بالمدرسه
وبيجيب شغاله لاامها بس خلال الأيام القادمه

:جيم مدام

..ابتسم على لهجتها نفعتها الافلام الهنديه
صارت تكلم هندي مكسر مع عربي
واتقنت الغه الخاصه فيها ههههههه مدموجه بين ثلاث اشياء هندي وعربي مكسر وفيصح..


:روحي نادي جيهان تنزل عندي
غلا:جي مدام
ايمي بقرف:انتي مانتي حافضه غير هالكلمتين
غلا هزت راسها لا:حاظر سيدتي

صقر ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك :ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
تسند على الكنبه وهو يقول ااه مافيه شي مهم واضح من سلووبها

بعد عشر دقايق سمع صوت نااعم ساحر:خيير ايمي
اقلقتي جوي
ايمي
تعدلت بجلستها وهي تشر لها:اقول اجلسي يام جوو
وقولي لي وش صاار معك
حصلتي اورق شي
هزت راسها وبتوتر:ايمي جابر اخوي لتقولين شي ثاني
والله اخاف انصدم
ايمي بقهر:جيجي عن الخبال جابر مو اخووك وكل شي يوضح لنا
بس نبي الثبات
جيجي بعبره:لو طلع كلامك صدق من ولده يكون
لا انا يمكن بعد مو بنته ياااربي بمووت من التفكير
ايمي بعصبيه مكبوته:جيجي لتقولين مارحتي لغرفته
جيجي بعصبيه مماثله:انتي خبله لو هو يعرف شي تتقوعينه يجلس
هنا يجلس ويتحمل جحيم شخص مايمت له بصله ويتحمله
مستحييل لو فيه شي جابر بعد مايعرفه
اكيد
ايمي بتعجب:طيب وين ممكن نبحث
رفعت حاجب جيجي:بغرفته وين يعني بغرفة بابا
صرخت بدون شعوور:ايييييييييييش مجنوونه انتي
ناويه علي انا اكره ابوك وهو يعرف هالشي بس بعييش حياتي بيها
مابي نهايتي على يد سفاح مجرم
جيجي بعتراض:اييييميي
ايمي بدون اهتمام:وليي انا صااادقه
بتنكرين يعني
جيجي بقهر:لو بس هو ابوي ومرضى عليه لو كان مجرم
ايمي بسخرياء:عاد لو يحبك قلت من حقك تدافعين عنه
لكن هو مايحب غير نفسه
وقروده الصغار
جيهان وقفت وهي تنفخ بقووه:انتي الجلسه معك ترفع الضغط اكثر من ابوي
اصعد احسن لي
ايمي بتحدي:روحي روحي ونتظر اجيب لك خبر جابر حبيب قلبك
جيهان وقفت ولفت عليها :وكيف بالله بتدخلين غرفته بثلآ
ايمي بتحدي:مالك دخل بسوي الي ابي ...صدت عنها وصرخت بصوت عالي...
نندوووووووووو نندووووووووو
وصممممخ

جت نندو برعه وهي تتلاقط انفاسها بخوف:ناام نام مدام

ايمي بعصبيه:بلا بشكلك قولي امين
ليش سااعه انادي عليك ماتردين
نندوو بخوف:مدام انا فيه سوي غسيل مطبخ و
قاطعتها بقرف:بس بس بتقولين لي حياتك
اسمعي روحي لرانيا وقولي لها السيد يقول لك طلعي الاولاد
للحديقه
فغرت فمها بصدمه وش تخربط هذاي
متى قالها لالا بتوهقها واضح بتسوي مصيبه لها
هي لها تقريبا 6ايام عندهم بس الي فهمته
ان عياله الصغار خط احمر محد يقرب منهم حتى امهم ماتقرب لهم لين هو يوصل بنفسه ويطلعهم
يلعبون بالحديقه مدت ساعه ويرجعون
:مدام
.طلع صوتها متحشرج من الخوف
لكن ايمي صرخت بغضب عليها
:وجاااااااااااع تراديني سوي الي قلت لك وانتي ساكته
هزت راسها بخوف وتجهت لقسمهم
قبل تدق الباب لقته مفتوح
دفته ودخلت وركبها تصطك في بعض من الخوف

صقر والي كان يمشي معها خطوه بخطوه بالصوت
حاس بخوفه
تكلموهو يعرف انها تسمعه
من خلال السماعه الي مركب باذنها على شكل حلق
دائري من فوق :لتخافين اقري اذكارك وربي يحميك
وتذكري ان شغلك هذا مهمه انانيه ودييينيه بعد
لطاحه بشخص فاااسد
هزت راسها
وهي تخطي كم خطوه لداخل
بس مافيه احد والمكان غريب
فيه مطبخ وصاله وغرفت نوم بس
صغيير مره
دخلت المطبخ مافيه احد تجهت لغرفة النوم مافيه احد
:مافيه احد
.همست لصقر بصوت واطي ويالله التقط صوتها
انتبهت لباب وره الستاره
استغربت تقدمت له
رفعت الستاره
وشافت الباب ماهو مسكر بس مجفى خفيف
دفته وطلت من وراه
وشهقت بصدمه
سمع شهقتها وخاف عليها سئلها بالهفه
:وش فيـــه
هزت راسها وكانه قدامها
:سرداب
استغرب او ماستوعب:ايش
سرداب وشـ..سكت وهو يستوعب
..سرداب
داخل البيت
وين
بهمس تكلمت:داخل جناح الصغار
لهم سرداب
صقر بسرعه:اش اسكتي وطلعي وذا سئلتك
الغبيه الي قبل شوي قولي انك ناديتي عليها وهي بتطلع
وخلاص وروحي من هنا بدون كلام

اونتظر اليله التقرير كامل ان شاء الله
شوفي التفاصيل الي شتوفينها تافها ارسليها لنها يمكن تنفعني
بدون لااننتبه
هزت راسها بصدمت
وطلعت من القسم بسلااام



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 3:30

رانسي دخلت للبيت
لكن تحس فيه شي غير طبيعي


اصوات عاليه تجي من داخل القصر

التفتت لجهت الكراج
مافيه سيارت غريبه
هت راسها وهي تكمل
لداخل ودقات قلبها كل مالها تزوود
رفعت رجلها على عتبت الباب بتدخل
وصدمت
بشخص خارج
تراجع بقوه وطاااحت على الارض

من قوت الصدمه
رفعت راسها بألم

بتشوف مين الشخص

شهقت بصدمه وهي

تتشوف مكان الا رافل
متى جاء ماتدري
ماعطاها فرصه تتحرك
تقدم منها
ونزل
مستواااها
حاولت تبعد عنه
على بالها بيساعدها
لكن تجمدت صدمه
وهي تشوف وجهه عن قرب يقدح شرررر
مسكها مع حلقها جامع عباتها والطرحه
وهو يخنقها فيييها
ومن بيين اسناانه:وييين كنتي الصبح
هي مو مستووعب تصرفه حتى تفكر
ترد عليه
مجنوون لا مجنوون
هزها بنعف:وييين كنتيي ردي علييي
ابتلعت ريقها برجفه:وين وين
ببـ.ـلجامعه وين ببككون
هزها اكثر وهويصرخ بصوت مكتوم
:كذااااابه كذااابه
رااييحه برجليينك لوكر جعفر
جنيتي استخفيييتي حتى ترووحين هنااك
وبدون علم اهلك وين عقلك هااه ويينه تكلمي ليش رحتي هنااك
لييييييش
حاولت تفك نفسها منه تقوم
مفيه امل كان ماسكها بقووه
على طيحتها بالارض وهو جالس على طرف رجليه ويصرخ عليها
:بعد عني خنققتني
شد على حلقها اكثر حتى كحت بقوه من الوجع
:اكح كح خكح ـأـ.ت.. ـاتركني مجنون ذبحتني

الغضب معمييه
وجعفر وحيااته الي مضت كلها كانت تدوور بخياله بالاحظه
الي عرف من صقر انها دخلت بيت جعفر رانسي رانسي
من بين اهله هي لالا مو مستعد يخسرها تحت يدينه مثل ماخسر حياته واهله
سئل نفسه
من متى وكيف ووش علاقتها فيهم بالضبط
جن جنوونه ضغط عليها اكثر
:اذبحك اذبحك وشرب من دمك
ولا تصيرين الطعم الجديد له
ساامعتني مووتك اهون علي من
اني اشوفك حول جعفر باي طريقه
موتك موتك ولا علاااقتك فيه لا من قريب ولا من بعيييد
فااهمه..هزها اكثر... فاااااهمه
مكانت تشوف شي قدامها خنقها

حتى بدت تحس انفاسها تضيع منها
حاولت ترفع يدها لكن تهالكت





..........انتهى,,,,,







توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة


لست أدرى 28-12-13 10:44 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
لا والله ... ده فصل ده ؟؟!!! ده مايبلش الريق حتى يا شيخة اتقى الله ... ماليش دعوة انا عايزه ترضيه

بجد وجدد حرام عليكى الفصل كان قصير أوى ... ده انا بقالى فترة نفسى اقولك تنزلى يومين فى الاسبوع لانى مش قادره اصبر من الجمعه للجمعه ، وارجع اقول بلاش اتقل عليها خليها براحتها ، لكن كده اوفر الصراحة !!!


ههههههههههه ماتزعليش منى يا قمر ، بس من تعلقى بقصتك ببقى مش عايزه الفصل يخلص !!

المهم ... بما انه الفصل قصير ومافيهوش احداث كثير فتعليقاتى هتكون بسيطه ..

ريما ... مش متأكده بس اعتقد انها لما عملت كده مع جنان كان بهدف انها تساعد رافل ورانسى انهم يرجعوا لبعض ، فكره مجنونة ، بس مش لاقيالها تفسير تانى ... بس زى ماقلت قبل كده واضح انها بتعرف حاجات كتير اوى ، وإلا منين بتقول على جنان انها تستاهل ؟؟!!!

جابر .... آآآآآآه من مفاجآتك اللى مش بتنتهى !! بجد بتعملى جو روعة فى القصة ... لما ببقى قاعده اقرأ ولا على بالى والاقى صدمة كده جاتلى من حيث لا أدرى !! ماشاء الله عليكى مبدعة يا بنوتة ..
المهم ... اذا كان فعلا مش ابن جعفر ، فى توقعى ممكن يكون ابن اخته " رهف " .. ازاى ؟ مش عارفه ... ممكن تكون لما هربت من حامد كانت حامل فيه وبعدين سابته لجعفر وهربت ؟؟ بس على حسب القصه انها هربت منهم هما الاتنين اساسا !!!
أما جيهان فطالما فيها عرق الخباثة يبقى اكيد هى بنت جعفر بدون شك ..

ياسلام عليا .... قلت برضه انه دخلة حلا فى الرواية دى مش من فراغ ... اكيد هيكون ليها دور فى القبض على جعفر .... بانتظار التكملة ومعرفة إلى اين يؤدى السرداب العجيب !!

يخربيتك ياصقر ... انتوا مش اتفقتوا انكوا مش هتعرفوا رافل عشان تقدروا تستغلوا رانسى لصالحكم ؟؟!!! وبعدين انت عارف كمان انها غبية وممكن تروح هناك بس عندا فى رافل !!! ربنا يستر وماتنشفش دماغها ... مش ناقصه كمان جعفر يحطها فى دماغه ويؤذيها ... بيتهيألى ساعتها رافل ممكن يقتله بايديه ولا هيهمه قانون ولا حكومة ولا يحزنون !!! ربنا يستر

اووووووه البت داخت وطاحت فيها ... فوق يا عم رافل يلا وشيل البت وديها اوضتها .... يلا صالحها بقى شويه ، تعبنا من خناقاتكم .... اركن كبريائك على جنب شويه وقولها انك بتخاف عليها ، قولها انك ممكن تروح فيها وتموت بدل المرة ألف لو اتمست شعره منها !! انطق ياعمنا ... ولا انت مش بتعرف تنطق الا على تويتر بس !!


ابدعتى لاقصى درجة بجد وجدد ... مستمتعة جدا بمتابعتك ومستمتعه اكثر بمفاجآتك ... لما ابقى فاكره انه الامور ماشية هاديه وتمام ومافيش اى غموض والدنيا واضحة وتيجى انتى فى لحظة تقلبى الدنيا رأسا على عقب !!! دماغك بوليسية ماشاء الله عليكى ...

ليا سؤال ... هل انتى متعمده الطابع البوليسى وجو الالغاز ده فى الرواية ؟؟ يعنى هل هدفك من القصة اساسا هو اللغز وبتنسجى له قصة انسانية ؟؟ ويا ترى رواياتك اللى فاتت كانت واخدة نفس الطابع ده ؟؟!!!

وجـــدد 30-12-13 06:46 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3403094)
لا والله ... ده فصل ده ؟؟!!! ده مايبلش الريق حتى يا شيخة اتقى الله ... ماليش دعوة انا عايزه ترضيه

بجد وجدد حرام عليكى الفصل كان قصير أوى ... ده انا بقالى فترة نفسى اقولك تنزلى يومين فى الاسبوع لانى مش قادره اصبر من الجمعه للجمعه ، وارجع اقول بلاش اتقل عليها خليها براحتها ، لكن كده اوفر الصراحة !!!


ههههههههههه ماتزعليش منى يا قمر ، بس من تعلقى بقصتك ببقى مش عايزه الفصل يخلص !!

المهم ... بما انه الفصل قصير ومافيهوش احداث كثير فتعليقاتى هتكون بسيطه ..

ريما ... مش متأكده بس اعتقد انها لما عملت كده مع جنان كان بهدف انها تساعد رافل ورانسى انهم يرجعوا لبعض ، فكره مجنونة ، بس مش لاقيالها تفسير تانى ... بس زى ماقلت قبل كده واضح انها بتعرف حاجات كتير اوى ، وإلا منين بتقول على جنان انها تستاهل ؟؟!!!

جابر .... آآآآآآه من مفاجآتك اللى مش بتنتهى !! بجد بتعملى جو روعة فى القصة ... لما ببقى قاعده اقرأ ولا على بالى والاقى صدمة كده جاتلى من حيث لا أدرى !! ماشاء الله عليكى مبدعة يا بنوتة ..
المهم ... اذا كان فعلا مش ابن جعفر ، فى توقعى ممكن يكون ابن اخته " رهف " .. ازاى ؟ مش عارفه ... ممكن تكون لما هربت من حامد كانت حامل فيه وبعدين سابته لجعفر وهربت ؟؟ بس على حسب القصه انها هربت منهم هما الاتنين اساسا !!!
أما جيهان فطالما فيها عرق الخباثة يبقى اكيد هى بنت جعفر بدون شك ..

ياسلام عليا .... قلت برضه انه دخلة حلا فى الرواية دى مش من فراغ ... اكيد هيكون ليها دور فى القبض على جعفر .... بانتظار التكملة ومعرفة إلى اين يؤدى السرداب العجيب !!

يخربيتك ياصقر ... انتوا مش اتفقتوا انكوا مش هتعرفوا رافل عشان تقدروا تستغلوا رانسى لصالحكم ؟؟!!! وبعدين انت عارف كمان انها غبية وممكن تروح هناك بس عندا فى رافل !!! ربنا يستر وماتنشفش دماغها ... مش ناقصه كمان جعفر يحطها فى دماغه ويؤذيها ... بيتهيألى ساعتها رافل ممكن يقتله بايديه ولا هيهمه قانون ولا حكومة ولا يحزنون !!! ربنا يستر

اووووووه البت داخت وطاحت فيها ... فوق يا عم رافل يلا وشيل البت وديها اوضتها .... يلا صالحها بقى شويه ، تعبنا من خناقاتكم .... اركن كبريائك على جنب شويه وقولها انك بتخاف عليها ، قولها انك ممكن تروح فيها وتموت بدل المرة ألف لو اتمست شعره منها !! انطق ياعمنا ... ولا انت مش بتعرف تنطق الا على تويتر بس !!


ابدعتى لاقصى درجة بجد وجدد ... مستمتعة جدا بمتابعتك ومستمتعه اكثر بمفاجآتك ... لما ابقى فاكره انه الامور ماشية هاديه وتمام ومافيش اى غموض والدنيا واضحة وتيجى انتى فى لحظة تقلبى الدنيا رأسا على عقب !!! دماغك بوليسية ماشاء الله عليكى ...

ليا سؤال ... هل انتى متعمده الطابع البوليسى وجو الالغاز ده فى الرواية ؟؟ يعنى هل هدفك من القصة اساسا هو اللغز وبتنسجى له قصة انسانية ؟؟ ويا ترى رواياتك اللى فاتت كانت واخدة نفس الطابع ده ؟؟!!!



هلا هلاااااااا وغلااااااا

باهالطله
الحلوووه
ربي مااايحرمني منك :wah:


...واااه وااه سوووري سوووري
ياااقلبي

لعييييونك:hR604426:
بنزل بارت بالسبووع هذا

بكرا ان شاء الله
بالمســاء

انتظرييني

كل شي ولا زعلك

....تسلمين لي على التعليق وتوقعاات الرووعه مثل صاحبتها دوووم


..
بالنسسبة لسؤالك

مممم مدري كيف اقولك
بس انا احاول انصف بين انها تكون بوليسيه
وبين انها تكون اجتماعيه
دراميه
بالرومنسيه
الي هاه ميح فيها
ههههههههه

بس بحاول اكون رومانسيه

حاولت ادمجهم سوى

بقصه خياليه



بالنسبه الرواياتي الثانيه

ممم فا هي مشابهات لحدما فيها




اسعدني مرووورك وتعليييقك
ربي مايحرمني منك

قلبووو

لست أدرى 30-12-13 08:03 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
تسلميلى يا قلبى ... ربنا مايحرمنى منك


بانتظارك ان شاء الله ..


هههههههه عجبنى قولتك انه الرومانسية ميييح فيها ... بس لا مش ميح ولا حاجة !!! أمال انا قلبى موجوع على رافل ورانسى ازاى !!! بس انتى ان شاء الله تراضيهم وتخلى رافل يعوضها عن أيام الحرمان دى ..



سلامات حبيبتى

وجـــدد 31-12-13 08:19 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 


....


الفصــــــــلـ..الرابع عشـــر




=======

ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ

~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِ

الجميع كان مجتمع بالصاله الارضيه

مع ام رافل
بعد عودتها من السفر


صباح اليوم كانت رجعتهم
سريعه ومفجايئه
للجميع
مقررين سبوعين لكن ماجلس الا سبوع 3ايام
ورجع

ريما والي ساحبه على المدرسه
كانت موجوده وحاظره المشهد كله
من دخلت ام رافل ورافل
ولي ماسئل من يكون بالبيت تدرعم على طول وهو يسند امه
مع يدها
فزت ام رعد بفرحه
وستقبلتهم
وبعد ساعه جاء رعد
وفهد وخالد والي تصل عليهم رافل
وفرح ورانسي ماردت لنها بالمحاظره كما توقعو
وجتمعو حولها
وكانت ام تمّام موجوده بينهم وهي
متغطيه عن رافل
ريما كانت تراكب كل هذا
من باب المطبخ ووالي
اغلب شي كانت تسمعه ماتشوفه
خوفا من ان احد يلمحها وخاصه رعد
الي يمسك عليها اي شي

راح الوقت وهي جالسه بالمطبخ
حتى الشغالات تضايقو منها لنها بدت تستهبل عليهم
بعد فترره طويله طلت مره ثانيه

حست بهدوو
انقهرت شكل الشباب طلعو ليش
ماصوتو لها وهم ناسينها بالمطبخ
مشت لصاله لكن وقفت بسرعه وهي تتراجع
بعد مشافت رافل يمشي
بسرعه شبه يركض
وكانه بيلحق على احد
لمحت ضل على الباب
بس رافل طلع معه وختف الضل
تااكده انها شاافت احد
شلون الحين تتبعه بينتبهون لها

تترجع لالا مستحيل وهي مشافت
مين بتمووت بيذبحها فضولها
تراجعت للمطبخ بسرعه
وهي تفتح باب المطبخ الي يودي للحديقه
لكن رفض ينفتح
انقهرت حاولت فيه بس طلع مقفل
لفت لشغاله:سووومي
وين المفتااح
سومي نفضت يدها من الصابون:
ماما كبير يقول لتفتح باب
صرخت عليها بعصيه:بسرررعه حلاه طارئه لازم اطلع
ولا مت بفضووله
الشغاله هزت راسها بعدم فهم:ايس يقول انتا مافي انا معلوم
ريما اشرت بيدها بعدم اهتمام:اااوهو عمرك مافهمتي الحين قولي لي
وين الفتاحـ...سكتت وهي تشوفه معلق
:قطيييعه قدامي وانا اسئلك
سحبته وفتحت الباب بسرعه وهي تطلع
وتلف من ورا الاشجار
تقدمت اكثر
حتى قربت للباب ونتبهت لرافل
شبه جالس
ومعصب تقدمت اكثر
وشهقت بصدمه رااانسي طايحه بالارض ورافل
ماسكها ويصرخ عليها
لالا بيذبحها ضربت وجهها بيدينها:ويي
رااحت ذبحها الغبي
وش سوت حتى يسوي فيها كذا
..نفضت راسها ..
ريما فكري فكري
..لالا لو رحت له بيذبحني معها وش اسوي
ايه اقول للتمـ..لاااا مو فييه وش اسوي

سمعتها تكح عرفت انها لو ماتحركت الحين بتمووت
ركضت له بدون شعوور وهي تقووول بصوت شبه مرتفع
:هيييه يااامجنوون تركها بتذبحها تركها
..دفته اول ماوصلت له ولنه جالس على اطراف رجلينه
طااح على طووول
وهي حتضنت
رانسي والي بدت تكح بقووه تحاول تلقط الهوى

تركى على يدينه وهو يتعدل ويوقف
وهو ينااظر ليدينه
ويناظر لها
نفض راسه بالحظة غضـــب
بغى يقتلها
بغى يقتل رانسي عشق الطفوووله
كان صدره يرفتع وينزل بشكل مخيييف
ريما تمسح على راسها وهي تحظنهاا اكثر:رنوو انتي بخيير
هزت راسها وهي تدفن نفسها بحظن ريما ماتبي
تشووفه ماتبي تتذكر كيف سوى فيها كذاكيف جته الجراءه
انه يمسكه لالا هو حاول يقتلها وقاله بنفس
ان قتلها اهون عليه من دخولها لقصر جعفر

وقفت ريما وهي تسندها
وتقوفها معها
وقفت بصعوووبه
مو تعب لااا انهيار بسبب ردت فعها تجاه ماحدث منه
رافل رافل ماغيره حاول قتلها على سبب تافه
كان بمكان يقول لها
لتروحين وخلاص
.مشت فيها لجهت المطبخ حتى ماتشوفها امها وتخاف عليها

تبعها بنظره وهو يحاول يتكلم ينطق لو حرف حتى يبرر لها موقفه
حتى تعذره بسبب خوفه عليها
هو يعرف قصت ايمي وكيف اشتراها بفلووسه
بعد ماضغط على ولد عمها بعد
وخلاه يتخلى عنها بدون ايرادته
وياليت عنها بس لا عنها وعن حياته وحلاله
ووعن هويته حتى هويته تركها
عاش حياته تايه ضايع
بدون لصديق ولا قريب
من بعد موت ابوه وامه بحادث
شنييع
وكان متعمد
لكن ماحصلو الجاني
بالرغم انه يعرف مين
لكن ماقدر يثبت عليه شي
هو محرووم الحين
ومايقدر يحصل عليها لكن الامل موجود
لو مافي منه الا بقايا
من عرف انها دخلت قصره
تخيل انه شافها وقرر يخذا له
جن جنونه مشاف نفس الا انور وهي ايمي

انقض عليها والأفكار توديه وتجيبه
الله ارسل له ريما
ولا كان خبرها
اختفت من نظره
لداخل وقلبه يتقطع عليها

وعلى نفسه

طلع وركب سيارته
وحرك

على وجهه
مانتبه لنفسه الا وهو
يدق الباب

وصديقه يطل عليه
بعد مافتح الباب:راااااااافل
وش جااايبك جنييت لـ..
سكت بعد مانتبه لشكله
سحبه لداخل وهو يسكر الباب
مشى معه لين الصاله وهو يلف عليه
:وش فييك ليش شكلك كذا مخطووف
رافل بهذيان:كنت ابقتلها ياصقر
كنت بذبحها بيديني
لو ريما ماطلعت بالوقت المناسب كان قتلتها
صقر تيبس بصدمه من كلامه
اكيد يتكلم عن راسني مافيه غيره
وهو السبب يوم خبره عنها

رافل كمل:جنت جنوي ياصقر من سمتع انها دخلت
قصره صقر هذاهذا حعفر انت تعرفه اكثر مني

شلون شلون بتحمل اسمعها تدخله بكل راحه وانا ساكت
لا والمصييبه اليوم رايحه لهم بدون لحد يعرف
يعني حتى خالتي ماعطتها خبر
صقر
عاذره بكل حرف قاله لكن
هو يعرف رافل عصبي وعصبيته نار يمكن تحرق الي حوله لو غضب
مسك كتفه وهو يحاول يهديه:اهدى اهدى وجلس
كل شي بيكون بخير انت تقول مع ريما خلاص هي بتهتم فيها
اكيد
رافل جلس وهو لسى مغيب بسبب الموقف:بتكرهني ياصقر بتكرهني اكثر فوق
ماهي كارهتني
جرحتها بالاول والحين
حاولت اقتلها ولثنين ماقدر ابرر لها
مااقدر ماااقدر
صقر جلس بجنبه:لالا تقدر اول شي مايخصك صح
لكن الحين كل شي بيدك
وتقدر تسوي تقدر تعتذر منها وتبرر لها موقفك
حتى لو تطلب الامر انك تقول لها عن انور
رفع راسه بصدمه له:لااااااا مستحيييييييل
صقر بعتراض:لا مو مستحيل يارافل بسبيل الحفاظ
عليها تقولها قصة انور
رافل برفض :مستحييل لتحاول لو خسرتها للأبد ليمكن
اقول حرف عن انور

ضربه على كتفه وبغضب:والله يارفل لو ماقلت لها انا الي بقول لها
كل شييي وحتى عن بنت عمتك
لتحدني يارافل وانت تعرفني زييين
كلمتي ماثنيها
رافل سكت عارف انه ماراح يقنعه
وتنتهي بهوشه بينهم
كالعاده بدون اتفاق
لكن صقر ماتركه وهو يهزه بعنف:فااهمني
زيين تنفذ ولا انا اتصرف
رافل بضيق:زين زين اشوف بعدين وش اسوي
اكرمنا بسكوتك
سكت صقر وهو يتسند على المسنده وراه

ربع ساعه وهم على الوضعيه هذا وكل واحد سارح بفكره لكن مو بعيد
عن صاحبه
يدور بنفس المحوور

:بسم الله وش فيكم تقل ميت لكم احد

انتفضو سوى على الصوت وهم يلوفون عليه
:ركااااااان
رافل لف على صقر وبعده رجع نظره عليه
.وصقر نسي وجووده خوفه شكل
رافل يوم دخل عليه
نسي حتى انه ممنوع من مقابلته
بس زين انه كان نايم ولا نفضحو عنده
ركان بستغراب :لا امي وش تشوف
صقر ضحك بتصريفه:هههههههههه
لالا بس نسيت انك هنا
انت من جيت نايم
ركان ارتمى مقابل لهم
وهو يفتح عين ويغمض عين
من اثر النوم:انتو وش فيكم
هز راسه صقر بمعنا مافينا شي
:ولا شي عادي
ركان بدا يصحصح
ناظر لرافل وكانه توه يشوفه
:راااافل
..استوعب..متى رجعــــت من السفررر
رافل بضيق:اليوم الصباح
ركان بكسل:اااهاه الحمد الله على السلامه
.وشرله بيده من بعيد..
كيفك وش اخبارك
عساك طيب
ترا متعاجز لقوم اسلم عليك سلام بالكلام يوفي صح
رافل اشر بيده له
متعود على اسلوبه رغم جلافة تعامله معهم الا ان
قلبه طيب ولا حد يزعل منه
لاكن لازم الواحد يعرفه زين حتى يعرف طيبة قلبه
:هلا هلا الله يسلمك
بخير الحمد الله
بثواني فز بنشاط ولا كانه قبل دقايق يترنح كسل
:والله يااانا خرمااان قهوه
والواضح ان ابو جاسم ماله خلق يسوي شي فانا بسويها
.صقر لف عليه بقووه من سمعه ينطق الاسم
معقوله يعرف شي لالا ماعتقد
ركان انا اعرفه من 6سنوات
ولا عمري ذكرت قدامه شي
ورافل ماضن بيقول شي له
سكت وهو يحاول ينسى ويركز بالمهم
وعينه تراقب ركان الي يصلح القهوه



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطبخ
عند ريما ورانسي

جالسه على طاولة المطبخ
شاخص نظرها لفوق
وريما تراقبها وتحاول فيها تتكلم
بدت تخاف انها انخرست خلاص
:رانسي ردي علي
انتي بخيير
رانسي ماترمش ونظرها لفووق
مركز بلاشي
هزتها بقوه:رااانسي ردييي
وش صار لك
ليش ماتتكلمين
حلقك فيه شي يوجعت
لفت عليها
ببطئ بعيون زايغه
ضربت على قلبها:هذا الي يوجعني يوجعني ياريماا
شسووي فيه
قتلني ليته قتلني
ولا تركني اعيش الجرح مره ثانيه
جرحي منه مااابرى الاول بمووت بمووت
ياريما
..ضربت بقووه على صدرها..
كان بيقتلني بيقتلني
ليش عشان وشو
لني رحت لبيت صديقتي
يقولي لتروحين يخانقني زي اول
يعاقبني نفس عقابه قبل
لكن يحاول يقتلني
هو نجح نجح فعلا بقتلي لكن قتل قلبي
قتله ولميت ليمكن يحيا من جديد
وانا مت كنت احتظر
وليوم سل سيفه وقضى على اخر نفس لي
ريما بعد انهيارها صارت تناظر لها
بدون ردت فعل واضحه
وكانها ماهتمت لكلامها
لكن الي بداخلها اشياء واشياء
رانسي ولااول مره نتهار قداكها تعترف بضعفها
ولااهم حبها له لو مقالتبس واضح مجروحه يعني
يهمها مافكرت تهون عليها او تحضنها اقل شي
لااا سوت نفسها ماكانها موووجوده ورانسي تكلم نفسها
اول شي فكرت فيه ليش
ضربها عشان صديقتها اكيد وراها سالفه
ورانسي لو سئلته
مراح تعلمها اصلا الحين
بس تصحي عى نفسها بتندم انها قالت لها حررررف
بعد فتره تعبت رانسي من الكلام
رفعت نظراتها لريما
وتوقعتها بتناظر لها بشماته
انها انهارت قدامها او بشفقه
يمكن رحمتها واشفقت عليها
لكن انصدمت وهي تشوفها مركزه نظرها لفووق
وتناظر لاشي وفكره راااااحي
بعالم اخر
رفعت يدها اشرت حتى تنتبه
لكن مافيه امل
رانسي مسحت دموعها بسرعه
وهي ندماانه انها انهارت قدامها
الحين مالقت تنهار الا قدام
ريما لو فرح ارحم لها
وقفت وهي تبعد الكرسي
ومشت كم خطوه
التفتت لها على حالها
هزت راسها وهي تحاول
تستوعب
وش فيها هذاي
معقوله ماسمعت كلامي
كانت سرحانه من اول
لالا ماعتقد
طيب ا .أ
لالا وش علي منها انا اصعد فوق لجناااحي
ولا اقوف انتظر وش تقول
طلعت بسرعه من المطبخ

قطع تفكيرها صوت الجوال
لفت وشافته جوالها على الطاوله
من رفعته عرفت المتصل
:هلا دكتور نفسييه
خير متصل علي انت اوقاتك داييم غلط
الحين يوم قربت اوصل للحل
تدق وتقطع حبل افكاااااري
ماقدر يرد من هجوومها:ولالالا
باالعه راديو
مو بنت انتي
وشش السلووبه تعدلي يابنت
لاااا وبتصير دكتوره بعد
الله يرحمهم الي بتعالجينهم زود على تعبهم النفسي بتجننينهم
ريما بنرفزه:عن الغلط بصير دكتوره واحسن منك يادكتر نفسيه
وبعدين وش اجنن فيهم هم مجانين بالاساس
عصب منها:احترمي حالك ياهبله
مو كل من عالج عند نفسي صار مجنون
ريما بسخرياء:والله حبيبي هذاي
نظرت الخليج الواحد مايعيب الا على الي يحاول يصحح وضع
لكن المايل
والفاسد عندهم هو السليم
الحين حتى الي يعف لحيته ويقصر ثوبه ثار منحرف
وتفكيره ارهااابي
اعقووولهم صاارت
بترااااب اغلبهم
تمّام هز راسه:ياربي لك الحمد الحين وش دخل الملتحي
والدكتور انتي وش تخربطين
ريما ضحكت على جنب:هههه
والله مدري بقلبي هالكلمتين
ومن سمعت صوتك تذكرتهم قلت لازم اقولهم
يمكن فيه احد يسمع ويقدر يوصلها الااغلب
الشعب العربي
تمّام انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي غير معقووله والشعب على قولتك وينه من مكالمتنا
ريما سكتت تفكر:ممممم مدري
ايه عبر الاقمار
اقصد الجهزه هذاي
هالي نتكلم منها
يمكن فيه احد يفهم عربي ووو
تمّام انجن من اخبالها وقاطعها:بس بس
اسمعيييني
ترى البيت خلص
وأن شاء الله
بننتقل له قريب علمي امي
وضفو عفشكم
كفااايه العرب متحملينكم
وخاصه انتي
شهقت ريما بصدمه:لااااااااااا بدريي
مااخلصت خطتي
تمّام بتعجب:اي خطه
ريما بسرعه:مالك شغل
بس هي مصيريه وانساانيه
لازم انفذها
حتى اساعد اشخاص
ضاايعين الطريق
تمّام بقلت حيله:الله يعينهم عليك
الي فكرتي تساعدينهم عز الله
مالقو الخير
لـ...طو طو طو
ناظر للخط وفتح فمه سكرت بوجهه الـ***
رمى الجوال على المكتب
وهو يرجع يكمل شغله



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

المغرب

بمجلس الرجال
كان جالس مع اخوه ابو احمد
ويسولف معه
وعندهم خالد ومحمد وفهد

ورعد واحمد
الكلم مجتمع ماغير
رااافل والي دااايم غايب بوجود ابوه

كانت عيون ابو احمد كل شوي
تنااظر
لفهد ويرجع يغير وجهته لشي ثاني خوفا من احد ينتبه
له
ولسان حاله يقول
.يازمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي وأهداني بلاه
والله اني من عنا وقتي اضيق
وأترك الذكرى عناوين الحياه
واشعل بصدري من ألوعه حريق
دام ذاك البعد بين لي خفاه
كيف بسلى ولاغلا مثل الشهيق
وقلبي بهالدنياء شرااه
ذكره الباقي سلك نفس الطريق
والعنا زاد العنا مني خذاه
بس تكفى يازمن وين الصديق
وين وصله مابي الا وفااه

.مانتبه انه مركز فيه
وادمــعه متعلقه برمشه
الا على يد ولده
احمد الي همس له بعد ماجلس
بقربه وهو ملاحظ نظراته لفهد احمد يسئل نفسه وش السبب لكن لاجواب الجواب عنده
:ليش الدموع يالغالي
نفض راسه بسرعه وهو يبعد نظره عن
هاطفل الي يشووف فيه محمد نسخه منه
محمد
صدييقه
الي غدر فيه
بس هو مازعل منه بس انصدم
هو صديقه الوحيد الحقيقي
كل الي تعرف عليهم
حتى حتى زووج اخته كان صداقته
ونسبه مصلحه

لكن محمد غير
كان معه بدون مقابل كان يحاول يبعده عن
جعفر
لكن ماسمع له وعاش بضيااع
حتى ضااع معه بعد ماتنكر له جعفر ونسييه

ابو رعد تكلم
وهو منتبه لنظرات اخوه
لولد حنان
بس مكان يعرف وش سبب
نظراته وحاول ينساها
:بكرا الخميس
مسوئ عشاء بالمزرعه
بمناسبة رجوع رافل وامه من السفر بالسلامه
.لف لرعد..
عليك يارعد
ترتيب
العزيمه بالكامل انت
واحمد وخالد وفهد
معتمد عليكم

محمد رفع حاجبه:عمي يعني انا ولد
الجيران
ابو رعد لف عليه وبضحكه:افا من قاله
محمد وهو يلعب سباق بجواله:انت ترسل هالخملق
وانا ساحب علي وش السبب
احمد بضحكه:ههههه
انت ناظر لنفسك وش تسوي الحين وتعرف السبب

محمد بقهر ناظر له وقال:لاوالله يعني بس انا
شووف لـ..لااااااا طلعه طلعه
لتدسه
كان يصرخ على فهد وخالد الي نزلو جوالتهم تحتهم اول ماسمعو محمد
خالد بثقه:وش اطلع مامعي شي
صرخ محمد بقهر:طلع جوااالك الي خبييت
خالد دخل يده بمخباه وطلع جوال الكشاف:هااه
شووف بالله وش بسوي به هذا
لا العاب ولا نت عن الهياط ترا مو ايباد او تاب
محمد تنرفز:كذااب بس تولي اصلا انا وش مزعلني
ياربي لك الحمد صدق اني خبل زعلاان لني مابنكرف مثلكم
.بدا السباق من جديد
ودخل جووو تارك
عمه يتكلم مع نفسه
بعد مشاف ردت فعله
بيراضيه بس سحب عليه
هههههههههههههههههه









ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


رانسي بضييق:لااااااااا
مزرعه مره ثانيه
اااف ياربي مالي خلق
ام رعد بزجر:بسسس لسمع اعتراااضك
فاهمه ياويلك مني لو قلتي لاابوك بترجعين
زي ذكي المره بتشوفين شي مايسرك
سكتت رانسي بضيق وهي تشوف امها صدق معصبه
ريما :ااااااالله ونااااسه مزرعه وحركاات
اخيييراا بشوف المزرعه
رانسي بقرف:وش مستانسه عليه ترا كلها مزرعه
عباره عن ارض وشجر
وحيوانات وش المميز فيها
ريما بحمااس:حيوناااااات لالالا .لفت على امها..يماااااه
انتي داعيه لي فديييتك
ام تمّام بمزحه:لاااا دااعيه عليك
ريما بهبال:مو مهم المهم انها دعوها توصلني للمزرعه لي او علي
ام رعد:هههههه بسم الله عليك ياقلبي
خالتي تمززح مستحيل تدعي عليك انتي ضحكت البيت من يقدر يدعي عليها
ريما فزت وهي تحضنها :ياااربي فديييت خالتي لبى قلبها

خاله عادي تبدلين امي فيني
عطيها رانسي وخوذيني بنت لك
امي دااايم تكسرني وتحطمني كثير
ام رعد حضنتها:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
اااه من حكيك ياريما يشهد الله انك بغلاا رانسي واكثر

رانسي رفعت حاجب من كلام امها
:لالا تبري مني احسن
ماما انا بنت حمووودي
تقاارنيني بهالشييفه

ريما مدت لسانها لها:غيراانه مني
ادري ههههههه
بس ماتهميني
الحين خلاص هدى صارت امي
الثااااانيه
ههههههههههههههههههاي
مووتي حره

صدت عنها بقررف من كلامها وخبالها
هالبنت ماقدرت تحبها مااتردي ليش
تحسها بتجيي لها مصااايب
وبلاااوي


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~

شقة صقر

بعد صلاة المغرب

بالغرفه المخصصه لمراقبة
قصر جعفر

صقر ورافل جالسين

رافل مركز بالشاشه
بس مافيه صوره عيونه تتبع
الأشااره الي تروح ورتجع مع
الصووت الي يرتفع وينخفض
كان فيه سماعتين
وحده
مع صقر والي خاصه بغلا
والثانيه موجوده بشاشة التسجيل
والي شغاله 24ساعه
تسجل
صقر عااد التسجيل بعد ماسحبه
لبرا الجهاز وشبكه بجهاز لابتوب
وبدو يستمعون لهم
..نرجع شوي لوراااء
بعد خرووج رانسي
وبعد مواجهة ايمي مع جيهان

..
"



وقف
متجمد من كلامها
وش تخربط هذاي

استخفت اكيد
حتى تقول شي زي كذا


شاف بنته تصعد فوق


تقدم منها وهي على جلستها


ترتشف من كوب العصير ببرووود
وهي تفكر بالخطه الي بدت تنسجها مع نفسها
بعد مايست من جيهان ولي باين انه مافيه امل منها


وقف ورااها مباشره ولا يفرق بينهم الا
الكنبه الي جالسه عليها مو قادر يتكلم من الغضب الي

يحس فيه
وش
يسوي فيها بالضبط تعب تعب معها


هو جعفر الي كل العالم يوقف رعب
منه ?من اسمه بس


الا هي
الا هي
جننته قبل شوي طلعت من عندها صديقتها ولي
مايدري من اي عايله تعرفت عليها
وهو محذرها تقترب
من احد
او تجيبه للقصر لا هي جابتها ودخلتها هنا
داخل قصره والحين مطلعه قصه جديده

من راسها رص
على اسنانه وهو يقول
بغضب:اييييميي

ايمي طااااح الكوب من يدها بررررعب مااقدرت تخفيه
لا لا هو سمعها
اكيد اكيد ولا ليش معصب
:ها.ااهاه انا


مد يده وهو يسحب شعرها
ويوقفها مقابل له
بعد مااسحبها بكل قسووه
من فوق الكنبه رااافعها بشعرها
وموقفها قدامه :ميين الي طلعت من عندك قبل سااعه


تبلمت انخرست ماعرفت وش ترد
:هذااذيي صصديقتي
شد شعرها الي كان مالي يده فيه
:ايييييمييي لتلعبييين معي
ميين هذاي
من اي زباااله جبتيييها

رافل رص على اسنانه من سمع كلمته وهو يشتمه
ويشتم رانسي معه الي وصلت نفسها لهالمستوى

سكت يسمع رد ايمي

ايمي وهي تحاول تفك شعرها منه
:اتركني هذي صديقتي من الجاامعه
من زمان معي
هزهااا بقوووه
وهو يصرخ عليها:صدييقتك وعمره ماتعدى 19تكذبيين علي
انتي مخلصه لك5سنواااات يااهاانم ليكون على باالك صغيرره
صرخت ايمي بوجع من شعارها الي تحسه بيتقطع بين يدينه
:اااااه اتركني انت وش فييك
اقولك صديييقتي وبعدين وش عرفك انها صغييره
هي كبري انت وين شفتها حتى تحكم عليها

جعفر خلص يده من شعرها وهو ينفضها بكل قووته
ويصرخ بغضب لو طلع قدامه احد بالحظه هذي قتله
بس لنهاااا ايمي تحمد ربها سلمت
:انااا انااا جعفر تعرفيين وش معنا جعفـــــــر
كيف تتجرئن وتقولين كيف اعرف
ولا وين شفتها
هذاي داااخله مملكتي
الخاااصه فيني
والي يدخل دوون اذني
ليمكن لييمكن يسلم مهما كاااااااان
فاااهمه
وانتي دخلتيها وتحملي العواااقب
وبعرف الحين وبالحظه هذي

منهي وكيف دخلت ووش قالت
انتي على بالك غبي بتسااهل معك
شوووفي يمين يساارك
كامرااات مع كل زاااااااويه


هنا رافل انتفض بعنننف
جعفر شااافها
شاف شكلها
شااف رانسي
هز راسه بقووه وهو يحس
حرااااره تطلع مع راااسه
من قووت الغضب الي يحس فييه

وصقر الي كان قرييب
منه
مكان اقل منه صدمه خووف رعب

غضب غضبب غضب

اكثر شي يشعر فييه

لان بالاااحظه مر بباله غلااا

:غلااااااااااااا

رافل رع راسه له:ميين غلاا

صقر بخووف:لالا لالاااااا رااحت فييها ياارب يااارب استر عليها

رافل بقلق :مييين هذاي بعد صقر ترا انا مو حمل صدمه ثاانيه

صقر تنهد وهو يرجف خووف عليها
لو صادق الحقير هذا
بيشوفها وهي تحط
السمعات
وبيشوفها وهي تدخل قسم عياله
ووو لاااا ياارب
:هذاي وحده شغلتها بقصره

رافل لف علييه ببطى بعد مارجع يسمع كلام جعفر
جن اكيد جن شلون يشغل
وحده ببيت المجرم
نااقص هو مصااايب
:صقررررر وش هالكلااام
جنيييت ومن تكووون وكيف جبتها

قصر بندمممم شديييد
بدى يحكي له كيف
تعرف عليها
ووين لقاها
ووضع اهلها
حتى شاف الشغاله
الي قدمت لهم الفطور
بعد يومين
قدر
يقنعها تطلع من القصر
بدون لحد يشوفها
لنه بيعطيها شي

طلعت وخطفها بسيارته

طبعا بعد مقال لغلا كل السالفه ولخطه كامله
ووعدها بمكافئه
كبييره
وصلها للمكان الي مجهزه لها نزلها فيه
وجاب غلا
بعد ماخذت ملابسها وبدلت فيها
رجعها للقصر على انها نندوو
وهي غلا

وبالمقابل نندو امتفق معها يمشي راتبها
وهي ترتاح وتعتبر نفسها بجازه


رافل جن جنونه مستحيل صقر مو بالحقاره هذاي
حتى يستغل شخص لحاااجته
:لالا ماصدق انت اكيد
تمزح
صقر ليمكن لييمكن اتخيلك تسويها
كيف استغليييتها الضعييفه
صقر هز راسه نفي بسرعه
:لالا لاااااا لتقول كذا
انا مستحيل استغلها
والله اني جهزت لها وظييفها محترمه
وراتبها حلو
لو رفضت و من حقها
لكن انا قلت لها الحكايه كامله
وبعدين انا ماااستغليتها
هي من عرفت انه مرووجه
تحمست وقررت تغااامر لنها بتنتقم منه
رافل مو فاهم:وكيف بتنتقم وش عرفها فيه
صقر:ماتعرفه بس اخوها كان مدمن
ويوم كان يسوق في امها وابوها كان سكران
وهو سبب الحادث
ومن كان يجيب المخدرات عندنا ويوزعها
غير جعفر وامثااااله لو قضيينا عليهم
بننقذ الجيل القااادم
رافل سكت
وهو مو معجبه
الوضع بس انتبه لصقر يتكلم
استغرب لكن لاحظ السماعه الي باذنه

سكت يسمعه

صقر:غلا انتبهي
المجرم مركب كاميرات
بالقصر كله

.سكت سمع لها وبعده قال بسرعه وكانه يهديها:
اهدي اهدي لحد ينتبه لك
لتخاافين
شوفي
اسمعين بدون لاتتكلمين لنه ممكن احد ينتبه لك
..خذ نفس وقال اسمعي هو اكيد
بيشوفك يوم تدخلين
غرفة..سكت شوي وبعدها قال .عياال عياله
لكن لو حصل وكشفك وسئلك
قولي له
ان ان امهم ارسلتك عليهم
ولا عليك منهم
بس طلعي نفسك من المصيبه هذي

غلا سمعت صراخ فقالت بسرعه:
اسمعه يصرخ
يييمه صوته مرعب
صقر
:طيب طيب ادخلي المطبخ ولا تطلعين منه لو تسمعين انفجااارات
او روحي لقسم الخدم بسرررعه
بدون لحد يحس فيييك

اسرع
للجهاز وشال السمعاات
وصلهم صوته
الي يهز القصر هز
من قوووه

:لاتحديييني يااايمي
لتحديييني
ترااا عااااااااااادي اسووويها

ولا احد يسئل فيييك
حتى جثتك محد
راح يسئل عنها
وينها
قبلك كثييير
سوويت فييهم
وصلهم صوتها والي باين
فيه الضعف
صقر ورافل

بصدمه من كلامها

:مراح اعيش طول عمري تحت رحمتك
ياجعفر برجع برجع لولد عمي

لو بااعني بس عمر الدم مصار ماء
بيحن علي ويقذني منك

سكت شوي يطالع لها وبعدها
انفجر ضحكه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه عيدي عيدي
مااسمعت زين
ولد عمك مييين
.ااه قصدك انووووور
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه هااااهاههههههههههه
انور هههه
انور الي بااعك
عشان الفلووووس
هههههههههههههههههههههههههههههههه

.سكت شوي وهو يقول..
لالالا مو عشان الفلووس
عشان امه ههههههههههههه
لالا ابوه
وامه
كااان غبي غبي يوم صدقني
اول اشتريتك منــــه
وبعدها قضيييته على اهله
وتركته وحيييد

نااظر فيها وشاف نظراات الذهوول
ايه كان مرتااح وهو يشوف طاريه مكروه لها
لكن الحين وبعد اعتراافه
وش بتكون ردت فعلها
بترجع تحبه لنه ضحى فيها لجل امه وابوه
ضحك بسخرياء لو تعرف وش حل فيييه
خلها تستاااهل الحقيييره
انا حبيتها وقدمت لها كل شي وهي تكرهني وتحبه
وليش ماخليها تتعذب
:صااااااار
وحيد

رافل مسك على كتف صقر وهو
يششوفه كيف ينتفض غضب حقــد قهر
وااااه من قهر الرجااااال
يسمعه كيف يحطم في انور
وهو مكبل اليدين مايقدر يسوي شي
له .همس رافل:اصبر اصبر ان الله مع الصابرين
نهااايته قرييبه بحوول الله
نهاايته قريييبه
.انصت لباقي كلامه
.


تعرفين معنى ايش وحيد
..اشر بيده
.لا ام
ويعد باصابعه
.لا أب
.ولا أهل
. ولا
ولا
زووجه
..وضحك بقووه زلزت البيت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههاهاهاهاهاههههههههاااااهاههههههههه

..شااف دمووعه
تسييل
قال بسخرياء:
لاا لااه
لتبكيين
جزااه واكثر من جزااه جزاااء من يوقف
بوجه جعفر
بس لتخاافين
مو وحيد بعد اليووم

خلاص حليت الموضوع
وسفرررته لااهله
يونسهم

شهقت بعنف من كلاامه
مستحييييل:مستحيييييييييييييييل
كذاااب انت كذااااااااااب
مقتلته ليش تقتله
كل الي تبي نفذه لك
ليش تقتله
حراام حرااام علييك
هز راسه مجاريها بسخريا:لاه
لاه مو حرااام هو يستااهل
كاان عدييم فائده
وش تبين فيه
هو تخلى عنك ليش تبكين عليه

تكورت على نفسها وهي تنتحب بنعف
:اكرهك اكرهك
ضيعتنا حسبي الله عليك الله ينتقم منك

بجنون نفضت نفسها بقوووه وهي تووقف
وبحقد وكره
توعدته من اعمااق قلبها:والله والله ياجعفر لبكيك
دم والله لتندم
لالا مو تندم
انت اصلا مااتعرف الندم

لتكون نهااايتك بشهاار بعد مااااجننك
والله لحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي

وعد وعــــــد مني
وانتظر

صقر ناظر لرافل بذهوول
:وش بتسوووووي المجنوونه
رافل هز راسه بتوتر:الله يستر
لتخرب علينا

صقر بتفكير:لا لزم نسوي شي قبل
تتهور الخبله هذي
رافل طول نظره فيه
وبعد صمت:وش بتسوووي

صقر بتهور:نخطف عياله
شهق رافل وبعتراض:لاااااا
مستحييل
وش ذنبهم الطفاال
صقر بغضب:لااااا
انت مذنب يعني يوم يخطفك
رافل صر على اسنانه
:وهذا البلا يعني حنى لو سوينا سواته بنكون ااااااحقر منه فااهم
صقر صرخ عليه:بسبيل اني اقضي عليه بكون احقر وادنا منه
ولااااا يهمني يارافل
ماايهممني العوااقب قد مايهمني
القضاااااء عليه
رافل بعتراض:بس لو خطفنا اولاده
بيشك بزوجته وممكن يقتلها
صقر اشر بيده بلا مبالها:تووولي
من كثرها خله يقتلها
رافل بعصبيه:صقـــــر جنيت انت
صقر بقهر:رافل لتقلب الي العاطفي الحنون
رجاآآآ لو ماتبي ابعد انا بخطفهم وانا بتحمل المسؤليه
كلها وش بيضرهم اصلا
يعني بس بخبيهم
ونقدر نوصل له اكثر
رافل هز راسه برفض:لالا ماقدر اوفقك
حرام اطفااال مالهم ذنب

وقف صقر
:انا مراح اتظرك توافق
خلاص قررت ولازم انفذ

رافل بمحاوله اخيره:وغلااا
البنت الي بقصره

اكيد عرف انها دخلت
قسم عياله

وش مصييرها ولا نسيتها

ثببت رجله عن الحركه
اول مرافل ذكر اسمها
كيف نسيها
حتى صوت مالها الله يسترررر




..انتهى..



توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة





لست أدرى 31-12-13 10:43 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
ياااااااربى عالبنوته العسل دى :e106::e106: ... منزله بارت مخصوص عشانى !!! كده كتير على قلبى والله . :flowers2: .. خلاص عشان الترضيه دى ماليش حق اكلمك نص كلمه بعد كده ... اعملى مابدالك ههههههههههه

طيب نيجى لابطالنا الحلوين ...


رافل ... لامتى هتستمر حالة الخرس دى !!! يعنى هو بيغلط فيها ومعاه عذره ... طيب ليه مستصعب انه يفهمها موقفه ؟ يعنى المره الاولانيه انا افهم انه مش قادر يشرحلها موقفه عشان ماينفعش يفضح جنان ولازم يحافظ على عرضها مهما كانت ... لكن دلوقتى إيه اللى مانعه ؟؟؟ ليه مرعوب يعرفها بقصة ايمى وانور " بغض النطر انها عارفاها فعلا " ؟؟ هى القصه هتموتها وافعاله لأ ؟؟!!!! :pQ204444::pQ204444: صراحة مش قادره افهم رافل ده ازاى بيدير شركاته وهو احيانا بتنزل عليه من السما حالة غباوة لا متناهيه .... لو استمر على غباؤه ده كتير انا ممكن افجره !!!! :71_asmilies-com::71_asmilies-com::71_asmilies-com:


ريما ... هههههههههههههه البنت دى موتتنى ضحك .... قال خطه مصيريه وانسانيه لانقاذ اشخاص ضايعين الطريق !!! هههههههههههه يلا يابنتى ربنا معاكى وانا وراكى طالما هترجعى الاتنين دول لعقلهم ، بس ياخوفى لتيجى تكحلها تعميها وتقلب بمصيبه كبيره ، على راى رانسى حاسه البنت دى هيجيلها من وراها مصايب وبلاوى ههههه


جعفر .... الله المستعان ... شخص بشع لأقصى درجه .... وجدد . هو الراجل ده هيفضل معانا لآخر القصه ؟؟!!!! أنا مش هستحمله كتير .... ياربى نفسى نخلص منه ومن شره بقى ... ده تقريبا مافيش حد ماتآذاش منه لحد دلوقتى !!! وبعدين هو فعلا قتل انور ؟؟؟ طب ليه ؟ عشان عرف انه كلم ايمى ؟!!!


صقر ... مش قادره افهم خطته اساسا ، والمشكله انها خطه ارتجاليه ومتهوره .... يعنى ايه الفايده لما يخطفوا اولاد جعفر ؟!! هيساوموه عليهم ؟ ولا هيجروا رجله ويقتلوه !! انا مش قادره افهم ، بس احساسى بيقولى الخطه دى هتجيبلهم مصايب ... وبعدين هو مش هدفهم الاساسى انهم يمسكوا دليل على جعفر عشان يقدموه للعداله ويتعدم !!! ولا انا فاهمه غلط ؟



آآآه فيه نقطه افتكرتها دلوقتى ... هو ام رافل ازاى اتجوزت ابو فهد ؟؟!!! هى ماتطلقتش من حامد صح ؟؟ طيب ازاى ؟


سلامات حبيبتى ... وبانتظارك يوم الجمعه باذن الله

تقبلى مرورى

وجـــدد 01-01-14 07:19 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3403671)
تسلميلى يا قلبى ... ربنا مايحرمنى منك


بانتظارك ان شاء الله ..


هههههههه عجبنى قولتك انه الرومانسية ميييح فيها ... بس لا مش ميح ولا حاجة !!! أمال انا قلبى موجوع على رافل ورانسى ازاى !!! بس انتى ان شاء الله تراضيهم وتخلى رافل يعوضها عن أيام الحرمان دى ..



سلامات حبيبتى


ربي يسلكم
ياقلبي
..ولا منك ياقمــر


..ههههههههههههه
والله صادقه
بس بحاول لعيونكم
مع اني اتوقع بتكرهون الرومانسيه
من بعدي ههههههههههههههههه



نووووورتي

وجـــدد 01-01-14 07:28 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3404195)
ياااااااربى عالبنوته العسل دى :e106::e106: ... منزله بارت مخصوص عشانى !!! كده كتير على قلبى والله . :flowers2: .. خلاص عشان الترضيه دى ماليش حق اكلمك نص كلمه بعد كده ... اعملى مابدالك ههههههههههه

طيب نيجى لابطالنا الحلوين ...


رافل ... لامتى هتستمر حالة الخرس دى !!! يعنى هو بيغلط فيها ومعاه عذره ... طيب ليه مستصعب انه يفهمها موقفه ؟ يعنى المره الاولانيه انا افهم انه مش قادر يشرحلها موقفه عشان ماينفعش يفضح جنان ولازم يحافظ على عرضها مهما كانت ... لكن دلوقتى إيه اللى مانعه ؟؟؟ ليه مرعوب يعرفها بقصة ايمى وانور " بغض النطر انها عارفاها فعلا " ؟؟ هى القصه هتموتها وافعاله لأ ؟؟!!!! :pQ204444::pQ204444: صراحة مش قادره افهم رافل ده ازاى بيدير شركاته وهو احيانا بتنزل عليه من السما حالة غباوة لا متناهيه .... لو استمر على غباؤه ده كتير انا ممكن افجره !!!! :71_asmilies-com::71_asmilies-com::71_asmilies-com:


ريما ... هههههههههههههه البنت دى موتتنى ضحك .... قال خطه مصيريه وانسانيه لانقاذ اشخاص ضايعين الطريق !!! هههههههههههه يلا يابنتى ربنا معاكى وانا وراكى طالما هترجعى الاتنين دول لعقلهم ، بس ياخوفى لتيجى تكحلها تعميها وتقلب بمصيبه كبيره ، على راى رانسى حاسه البنت دى هيجيلها من وراها مصايب وبلاوى ههههه


جعفر .... الله المستعان ... شخص بشع لأقصى درجه .... وجدد . هو الراجل ده هيفضل معانا لآخر القصه ؟؟!!!! أنا مش هستحمله كتير .... ياربى نفسى نخلص منه ومن شره بقى ... ده تقريبا مافيش حد ماتآذاش منه لحد دلوقتى !!! وبعدين هو فعلا قتل انور ؟؟؟ طب ليه ؟ عشان عرف انه كلم ايمى ؟!!!


صقر ... مش قادره افهم خطته اساسا ، والمشكله انها خطه ارتجاليه ومتهوره .... يعنى ايه الفايده لما يخطفوا اولاد جعفر ؟!! هيساوموه عليهم ؟ ولا هيجروا رجله ويقتلوه !! انا مش قادره افهم ، بس احساسى بيقولى الخطه دى هتجيبلهم مصايب ... وبعدين هو مش هدفهم الاساسى انهم يمسكوا دليل على جعفر عشان يقدموه للعداله ويتعدم !!! ولا انا فاهمه غلط ؟



آآآه فيه نقطه افتكرتها دلوقتى ... هو ام رافل ازاى اتجوزت ابو فهد ؟؟!!! هى ماتطلقتش من حامد صح ؟؟ طيب ازاى ؟


سلامات حبيبتى ... وبانتظارك يوم الجمعه باذن الله

تقبلى مرورى



هلا وغلااااااا


يااارب يااارب يااارب
لاااتحرمني من هالطلـــه
الي تسعد قلبي

فديييتك والله

لعيوونك انتي تاامرين أمـــــر




..رافل ..ههههه متخاافيش عليه ده هو ذكي أووي
بس طاري رانسي يخليه خبل ههههههههه


ريما..هههه راح تعقل ان شاء الله

وجعــفر
يقول (المثل اشر يعم)
وشره طال حتى اهله
ونهايته بتكون سئه حتى على اولاده

الله يكفينا شر امثاااله يااااارب



..
بالنسبه لاام رافل

ذكرت قبل كذا
ان حامد طلقها
بنفس اليله الي رماها بالمستشفى




اسعدني مروورك وطلتك

لست أدرى 01-01-14 10:22 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدد (المشاركة 3404629)
ربي يسلكم
ياقلبي
..ولا منك ياقمــر


..ههههههههههههه
والله صادقه
بس بحاول لعيونكم
مع اني اتوقع بتكرهون الرومانسيه
من بعدي ههههههههههههههههه



نووووورتي




هههههههههههه اما نشوف آخرتها معاكى وبعدين نحكم ... بس لحد دلوقتى عسل وعاجبانى




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدد (المشاركة 3404633)
هلا وغلااااااا


يااارب يااارب يااارب
لاااتحرمني من هالطلـــه
الي تسعد قلبي

فديييتك والله

لعيوونك انتي تاامرين أمـــــر




..رافل ..ههههه متخاافيش عليه ده هو ذكي أووي
بس طاري رانسي يخليه خبل ههههههههه


ريما..هههه راح تعقل ان شاء الله

وجعــفر
يقول (المثل اشر يعم)
وشره طال حتى اهله
ونهايته بتكون سئه حتى على اولاده

الله يكفينا شر امثاااله يااااارب



..
بالنسبه لاام رافل

ذكرت قبل كذا
ان حامد طلقها
بنفس اليله الي رماها بالمستشفى




اسعدني مروورك وطلتك




عادى عادى مانا فيه حاجات بتفوت ماباخدش بالى منها ... يلا مش مشكله


رافل .... المهم الذكاء ده يشتغل مع رانسى كمان ..



يلا بانتظارك ياقمرايه

وجـــدد 03-01-14 11:53 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 


...الفصــــــــلـ الخــامس عشــر





....


متى تصبح الحلام حقيقة

وليست بقاياء امل
اننتظرها




.

اليوم التالي

يوم العزيمة

وبالمزرعه

الكل على وقت المغرب
وصل


واليوم الخميس
بيجلسوون لحد السبت
3ايام

وقت طويل

"
"
"
"
"
"
"

الساعه 8
باليل بقسم
الحريم

ام نايف
وام محمد
وام رافل
وام رعد
وام تمّام

مع بناتهم مجتمعين

رانسي
طايحه على جوالها ومطنشه الكل

كانت جالسه باااخر المجلس
والبنات
مجتمعات قريب منها بس ملتفات
على بعض ويسولفن

والمهات نفس الشي
وهي

كانت
على تويتر
تغرد
وتقرا التغاريد
او بالحرا
كانت
بصفحة

بقايا أمـل

تقرا تغريداااته القديمه

...
قَد يبتَسم أحَدهم خبثاً ليسَ حُباً
وقَد يصرخ بوجهك أحَدهُم

حُباً وليسَ گرهاً لآ تأخذ الأمُور
بظآهرهآ فَ أحيآناً يبدُون لك عكس ذلكك

...بتلعت ريقها وهي تتعمق بالكلمات
وخاصه الشق الثاني

ياما وياما صرخ بوجهها
بس يا هل ترا هو من حب او كره
يمكن يكرها ولا عمره حبها بس
هي من حبها له تتوقع كل تصرف له يكون
حب
حتى لو هو على خطاء

...تغريده اخرى


إلى متى سابقى ارآقبككِ من بعيد ك طفل فقير
ي ستمتع بالنظر لـ بآئع الحلوى دون شراءهآ

...:
تنهدت
بقووه وهي ترفع راسها
وطاحت عينها بعين
ريما تراقبها
صدت بعد ماعطتها نظره قويه

وياليتها ماصدت مراقب ريما ولا
هالنسانه اخر شخص تتمنى تشووفه بالحضه هاذي

جنااااااان واقفه على الباب

الي صدمها اكثر
ام جارح الي تسلم على الحريم
متى دخلت متى جت اصلااا
وهي مااتدري عن شي
ماحست بدخولها وين كان عقلها
مغيب
شااافتها دااخله
وتمشي بكل غرووور
وثقه

الكل وقف يسلم عليها
كانت ام جارح
توزع بتااسامتها بين الجميع
تحت صدمتهم
من تطلقت بنتها ماشافوها
الا اليوم
وتقوعو منها العدوانيه والكره
واشياء
لكن تجي مبتسمه
وتضحك
حتى مع ام رافل وام رعد
شي غيير معقووول
رانسي غصب عليها توترت
عمتها ماهي ناويه على خير ابدا ابدااا
وصلت لها
وهي تبتسم
سلمت عليها
وهي تحضنها
وبنفاااق تتفداها وتسئلها عن اخبارها
ريما الي وقفت قرب رانسي
بعد ماشفتها جايه لهم
بعدت ام جارح عن رانسي
وهي تلف على القريبه منها
ووقفت وهي تشوفها ريما
كانت ريما تبتسم على جنب
وكانها تقول كاشفتك لتحاولين تمثلين
مدت يدها وهي تقول بصوت :هلا هلا وغلا بعمتي حصه ا اقصد
خالتي ههههه والله مدري وش اقول لك
انتي وش رايك
ميلت فمها بكره لها وبصوت باين فيه الكره:
انا لاعمتك ولا خالتك
لتقولين لي شي
وتعدتها تسلم على وسن بحراااره
..ريما ماهتمت لها ورجعت تجلس وهي تحط رجل على رجل وتراقبها
وسدن بعدها لكن عادي
وصلت فرح
شوي وقفت وبعدها حضنتها ونفس
رانسي سوت معها
ونوف بعدها
الكل جلس بعد ماسلمو على الجميع
حتى جنان الي سلمت عليهم بغروور مصافحه بس
وجنى

وبقو يسولفون بهدوو عكس قبل دقايق
على انهم مشافو شي منها الا ان الجو توتر
بعد دخولها

بالنسبه لرانسي انخنقة ولا قدرت
تجلس
فقامت وطلعت
من عندهم
وعيون
امها وخالاتها تتبعها
لفت ام تمّام على ريما وقالت
:ريما روحي مع بنت خالتك لتخلينها لحالها بهاليل
ابتسمة ريما بسعاده وهي تفز وبسرعه
لحقتها
بس اولا ماطلعت مع باب المجلس
وقفت وصارت تتلفت
مشافت احد شوي شوي
طلعت من الصاله
لبرا
وبكل تهوور
طلعت برا البيت
وراحت تتمشى
بالمزرعه
هي بتطلع من اليوم
بس امها مانعتها
تتحرك

وقفت برا البيت وصارت تناظر
للمكان
البيت متوسط المزرعه
ومع كل جهه شجر
لكن لفت انتبهها الجهه اليسرى
من البيت
بعيده وفيها مباني ثانيه
اول ماقربت له شهقت بحماس
خيووول الله عشقها الخيووول
لكن ولامره ركبتها
والسبب يعود لتمّام الي يرفض يخليها تركب

ضحكت بخفه وهي تمسح
على السياج و
تهمس:يااربي والله اتمنى اركب وحده
والله حرام الشي الي احبه محرومه منه

:انتي شلون طلعتي باليل وجايه هنا ولحدك مجنونه
تصلب جسمها على وقفته وهي تتشبث
في السياج وبخوف
صارت تقرا الذكار
من الرعب ماميزت الصوت

انتظر منها رد لكن ماسمع شي:ريييما
تنهدت بقوه وهي تمييزه
وبقهر قالت:رعــــد

رعد دق قلبه على حسها
وسكت ماقدر ينطق
ليش اليوم يشوفها غير
من دخل عليها المطبخ
بعد الظهر وكانت
سرحانه
اخذ وقت يتئملها
ماقدر يمنع نفسه من انه يتئملها
مكانت بذاك الجمال
جمالها هادي
ببشره مايله لسمار
لكن ملامحها حلوه وتجذب الواحد
وخاصه عيووونها
ذبااحه تأسر الواحد غصب عنه

لفت عليه ببطه وقلبها ليزاال يدق
من الخووف
:وش فييك

ابتسم بخفه بعد مانتبه لنفسه:مدري
شكلك اعديتيني
بخبالك
بقهر صاحت فيه وهي تضرب برجلها الارض:رعــــد بلييز
رعد دااخ عليها
لالا نفض راسه بتوتر لا يارعد لتغلط
اكبر خطا الي انت قاعد تسويه
وبتوسل لها لكن بقلبه .بليز انتي لعاد تناديني بسمي
:رعدووووووه
ابتسم لا افنجر ضحك :هههههههههههههههههههه
ههههههههه مجنوونه
رفعت حاجب :خير وش تضحك له ماشوف فيه شي يضحك
ضحك اكثر وهو مو عارف سبب ضحكه بس يحس نفسه سعيييد
:هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه


:مشاء الله الأخ مستانس
ونسنا معك

رعد لف على الصوت وهو البتسامه على فمه:
ايوالله مستاانس بقووووه
رانسي بضحكه اول ماقربت له:دوووم يارب
بس وش الي مونسك ونسني معك
رعد راحت البتسامه من فمه
صدق وش مونسه رفع راسه وطاحت عينه على ريما الي صاده
لجهت الخيل وتضرب برجها الارض
وبقلبه عرفت وش الي مونسني
شوفة هالخبله قدامي:هههههههههههههههههههههه
لا ابدا ولا شي بس ياخي احب اضحك حرام بعد
رانسي ولي لاحظة حركته
:ههههههه ايه ايه استانس اقصد اضحك على كيفك من منعك

:وش عندكم مجتمعين هنا

كلهم لفو على الصووت
رعد:هلا هلا
ابدا شفتهم هنا وجيت
ريما لفت عليه
:ومن قالك تلحقني
رعد برود:وش دراني انه انتي على بالي اختي
ريما بسخرياء:بسم الله صدقتك
وتناديني باسمي
وانت على بالك اني رانسي
وش هالعبط الي فيييك
رانسي ضحكت بخفه
رافل ضحك بقووه:هههههههههههههههههه
هههههههه رعد والله فشلتك البنت
كذبتك ماتنرقع ابد
رعد بعتراض:بلا بشكلها مافشلتني ولا شي
انا صادق بس بعد ماقربت اكثر عرفتها

رافل تكلم بسرعه حتى يقاطع ريما الي ستعدت ترد عليه بهجوم
ماله خلقهم يتناقرون:الجووو حلوو

قال احمد الي وقف روا رافل ومانتبه له
:يازين السهره فيه على شبت النار
ومسامر القمر
رافل لف عليه:بسم الله متى وانت هنا
احمدضحك وبمزح جت على الجرح:ههههههههه طلعت وارك
قلت ماطلعت برا الا ضايق وبتسامر
النجووم تناشدهم عن الحبيب
دق قلبها من كلام احمد مع انها عارفه انه يمزح
بس مزحته موجهه للحبيب وهو صاادق
مكان باليله هاذي الي طلع يساامر النجوم الا هي
رافل ابتسم بخفه وهو
يهز راسه
يخفي اشياء واشياء بقلبه
:هههههه اما عاد اسامر النجوم
لا لا بساامركم اليله
سهره على احسابي
كلنا نجتمع بعد
ماينامون الشيبان
والضيوف يمشون
بنسهر ان شاء الله

رعد:حلووو وين طيب
رافل :لالا خله مفاجئه
بوديكم لمكان اول مره تجونه

تحرك طالع من عندهم
وبتعد
لقصى المزرعه
يتمشى لوحده
لف رعد على رانسي:رانسـ...
سكت وهو يشوف بس مكانها
..بسم الله وين اختفت هذاي
ريما ضحكت :ههههههههههههههه
هههه هربت من سمعت عزيمة رافل
رعد رفع حاجب:لا ليكون ماتبي تسهر معنا ترا خبله دايم تفوت عليها
الجلسات الي مثل كذا
احمد من راح رافل هو بعد راح
ومابقى الا ريما ورعد
ريما :رانسي غريبة اطوار عليها تفكير مدري من وين
يطلع
رعد :ههههههههه
صادقه الله يهديها
بس يالله اصلا ابوي لو عرف انها بتسهر معنا بيزعل
ريما بستغراب:ليش عااد مافيها شي
متغطيه وبعدين اخوانها فيه
وجلستها عاديه
رعد هز راسه :لالا مو عشان كذا
بس لن رافل موجود هي عادي تجلس مع احمد جارح بس
رافل لا ابوي يرفض
ريما بتعجب:غرييبه ليش عاد
وش الفرق بينهم
رعد تنهد وقبل ينطق استوعب وش يقول هو جالس يسولف لريما
المجنونه لالا وش سوى الخبل :هاه
لا عادي بس مدري مدري
ريما رفعت حاجب:ماتدري
ولا ماتبي تقولي شي
ماعرف وش يرد
وسكت
سكتت شوي وبعدها :زين براحتك
عن اذنك
.وتحركت راجعه..
وقاف ويتبع زولها بنظره وهي تمشي
حتى اختفت من قدامه
تنهد وفكر يدور حولها
كيف بيوم وليله
اخذت تفكييره
وصار موولع فيها
ومايبيها تغيب عن نظره
بس رانسي ورافل بباله
خاايف خاايف يصير مصيره مثل رافل
مولع فيها واخر شي انحرم منها
يخااف يتعذب



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
الساعه عشر
بمجلس الراجل

ابو رعد وابو احمد يحاولون
باابو نايف يجلس
وهو رافض
:والله ماقدر يابو رعد
وراي شغل
بس عشان خاطرك وخاطر ولدك
حضرت
اعذرني وسمح لي
لازم امشي
ابو رعد بعد مايس منه:
الله يسهل دربك
ياخوي كان ودي تجلس معنا هاليومين
نجتمع فيها
ابو نايف ابتسم بحب له:
والله ان جمعتي معكم هي الي تسعدني وترد الروح لي
خوتك يابو رعد تنشرى
بس ان شاء الله كله كم يوم ونجيكم زياره ثانيه
ابو رعد صافحهه:ان شاء الله على خيير
ودعوهم وطلعو
"
"
"
جلس ابو رعد
وهو يتنهد:الله يسهل دربهم
والله المسرى مو حلو باليل
بس هالولد راسه يابس
باين ان ابو نايف مامشى الا عشانه
ابو احمد:ايوالله الله يستر عليهم
ولافي متغير بعد ماريدته
ابو رعد تعدل بجلسته وهو يقول
بعد مراكا اخوه :الزواج قسمه ونصيب
وبنتي ماهي من نصيبه
ولا هو رجالن ماينرد
ابد
تنهد ابو احمد :ايييه الله يقدم الي به الخير
واحمد وش صار عليه
ابو رعد التفت له :وش به احمد
ابو احمد تنهد وهو متردد بالي بيقوله:
هو ماطلبها منك يوم الخطبه
اقصد حيرها ونا والله يابو رعد مارضى انه يحجزها كذا
كانه يبيه يتكلم
ابورعد ابتسم يطمنه:لالا لتخاف اصلا بنفس اليوم
جاني احمد وقالي اني حجزتها كذا بس
لاني اشوفك ماعجبتك الخطبه وماتبي تردهم
قلت اصير البطل ونقذك
..ضحك بهدو..ههههههههههههه
ماخفيك ياخوي اني قرصت اذنه بكم كلمه طيبت خاطري
فيه يعني هو وش عرفه ان الخطبه معاجبنتي
لو اني موافق على الرجال وهو طيره مني

احمد الي دخل على اخر كلام عمه:
افاا افا يااعمي
مااهقيتها منك ليش تسويي فيني كذا
وانا الي الووم نفسي اني
خربت عليكم
ابو رعد رفع راسه لا احمد:ههههههههههههههههه
هههههه تستاهل بالحالتين
احمد جلس قدامهم :الله يسامحك صدق المثل الي يقول(( خيرن تعمل شرن تلقى ))
خذها مني ماعدني بمسااعد مره ثاانيه
ابورعد:هههههههههههههه ماتقدر قلبك مايطاوعك انا عمك الوحيد

ابو احمد وقف:يالله انا دايخ بروح انام تصبحون على خير
ابو رعد بمزحه:بدري يالشايب
ابو احمد:مخلي الشاباب لك
حبيبي الصحه بالنوم البدري
يالله كلكم نامو
.تحرك طالع من عندهم.
وبو رعد وقف وراه
قال احمد:ههههههههه عمي
اثريك تنتظر ابوي يقوم حتى انت تفز بعد
خايف يقول لك ياشايب
اجلس اجلس اسهر معي انت مصدق ان ابوي بينام
حبيبي رايح لم حمودي
ابو رعد ضحك:هههههههههههههههه
لالا انا نسعاااااان بقووه لازم اروح انام
احمد تسدح ضحك على طريقت عمه بالكلام
وكانه خايف يمسكه:هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
اااخ ياعمي والله يانووم وااضح ماطب عينك
روح روح الله معك نووم العوااافي
واهم اهم شي تشبع بنوومتك زيين
هههههههههههههههههههههه

ابو رعد عند الباب:هههههههههههههههههه
لتوصي يالله تصبح على خير
ونامو لتسهروون
احمد بنغزه:منين ياحسره يجينا النوم
على بالك كلنا مثلك مجرد ماانعس انام
..وبتنهيده مصطنعه..ميين ينومني يااعمي

ابو رعد لف عليه وبعصبيه:اقول
احمد ببتسمامه:قول قول اكيد عندك حل
هز راسه:عندي تقطع وتخسى
انت ماعندك الا الكلام الفاااارغ

..وطلع من عنده
واحمد فاتح فمه
ليش عمه عصب كذا
لكن تناساه وهو يشوف الشباب
يدخلون المجلس

محمد ارتمى على الجلسه العربيه
:اااااااااااخ
خالد بعد ماجلس:وجعااااه ليش تصرخ
محمد يحك مكان الوجع:اااااخ
يووجع ..وبنفزه..انتم ليش حاطين مسااند
هذاي
تكسر الظهر
فهد بشماته:هههههههههههههههههه
احسن تستااهل
محمد صد عنه بقرف:انت اخر واحد تتكلم
يالعرج
فهد انجرح وسكت وهو ينزل راسه
كل محاول ينسى يجي احد يذكره
بمصيبته ودايم يحاول مايبين
انه انجرح لكن احيان غصب عنه تبين على وجهه
لكن رفع راسه بصدمه
بعد ماسمع الصوت والي تمنى انه
ماهو الي يتوقع
شاف احمد واقف قدام محمد
وهو حاط يهده على وجهه

احمد بغضب:اعتذر منه
محمد فاتح فمه بصدمه
اصلا مو اول مره يقوله كذا
كم مره يناديه كذا
وكان فهد يرد عليه او يسكت بس مايزعل
ليش ضربه اخوه عشان
صد على فهد وافه يناظر له بصدمه
:انا
فهد بسرعه قال:خلاص مصار شي
عاادي وصلا هو صادق ليش يعتذر على
شي حقيقي
احمد بغضب:جب انت ..ولف على محمد
..ااااعتذذذر منــه بسرعه قداااامي
محمد بخوف من نظرة احمد
:انا اـاســ..سف فهد

فهد بحراج:حصل خير

احمد بعصبيه:لاعاااد اسمعك تعيدها
مره ثانيه تعيب اخوك بشي ابتلااه الله
فيه
اشمااته بماابتلا الله
مصييبه عظييمه
راح الله يبتليك فيها
عاااد كيف وهو اخوك
اخوووك يامحمد تتشمت فييييه

فهد بين احرج وفرررحه
لكلاام احمد يعتبرونه اخوهم
اصلا هو من دخل بينهم
مصار يعتبر نفسه وحيد
ولا غريييب
ويمكن هذا الي مايخليه يزعل من محمد

ومحمد كان ميييت احراج
اكل تهييه محترمه
قدااام الشباااب كلهم
لكن ماقدر يرد او يرفع راسه
اول مره يحس انه فعلااا مخطي بحق
فهد دايم يعيره بعرج رجله رغم انها اصلا مو باااين الا
اذا تحرك بسرعه

رفع راسه ببطئ لفهد وشافه
يناظر له
بهدوو
فهد الي ماعمره زعل منه
على كثر كلامه عليه
يمكن كان يغاار منه لنه قرييب من خالد اكثر منه

ماحس بنفسه وهو يسرع له
ويحظنه
بقوووه وهو يقول:اسف
اسسف فهد
انااااا اااف على كل شـــي

فهد بادله الحظن
وهو يربت على كتفه:بس محمد
لتقول شي
كان تعتبرني اخوك صدق لاتتأسف
مااابين الخواان أسف
حضنه اكثر
وهو يقول بخبال:زين خلاص مو أسف

تدخل خالد بغيره:هيييه بس خلاص صدقت
انه اخووك
حبيبي هذا فهــد من ثاني ابتداااائي معي وهو اخوي
توه يصير اخوك بعد عنه بس
رعد:هههههههههههههههههههه
الغياااار غااار الغيااار



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


دخلت سدن:بنات احمد اتصل يقول تعالو
برا
فزن البنات بحماس
ريما قالت:واااو اخيرا
بشوف المكان الي قال عنه رافل

متحمسه حدي

وقفت رانسي
:انا ماني رايحه
لمكان
صرخت اعتراااض من سدن وفرح
:لاااااا رنوووو بليييز بليييز
لترفضين
اعترضن طريقها رجعت وجلست
بس كانت مصره ماتطلع
شوي ودق جوالها شافته رعد
:هلا رعد
بعد صمت:ليش رافضه لاتطلعين
كتمت شهقه بغت تطلع منها
وهي تلتزم الصمت:__
انتظر رد ماحصل:ممكن اعرف السبب
يعني كلنا بنسهر سوى لـ.
استجمعت شجاعتها:قلتها كلنا بنسهر
وانا ماحب السهراات الي ..وبصوت شوي منخفض ..انت فيها
لقط كلمتها بس زادته اصرار:وانا قلت بتسهرين يعني بتسهرين
وخلي ببالك زين كلام رافل هو الي يمشي داااااايم
.رمى الجوال على رعد
وعطاه ظهره
كانو واقفين
قريب من قسم الحريم
واحمد مع الباقين من الشباب
ينتظرونهم برا قريب من
محمية رافل

رعد بربكه رفع الجوال لااذنه
:رانسي
بعده عن اذنه بسبب صرختها:انت كيييف تسمح لنفسك
تعطيه الجوال يكلمني
رعـــــد انت صاااحي
رعد بتوتر:رانسي وش فيك عاادي
انتي ليش معصبه
هذا رافل
كانت تمشي طالعه من البيت كله حتى محد يسمعها
صرخت بعصبيه:وذا كاااان
رافل انا وش اسوي فيه ماابي اكلمه
كيييفي
وش دخلك
رعد بستغراب منها
ليش زعلاانه منه
وش سوى لها
تكلم بنرفزه نااسي رافل
الي واقف بقربه
والي كان صاد عنه لكن كل تركيزه على مكالمته
:انتي وش فيييك عليه
من عرفتك كااارهته
وش سوووى لك قولي ماكل لك حق
ذابح لك احد
هذا رافل من طفولته متربي معنا
وكان يعتبرنا اخوانـ...
قاطعته بقهر وكره:كيييفي انا اكرهه ولا احبه
ياخي كييفي
وش علييك
..بغصه من سمع كلام رعد تحرك
يمشي بضيق مبعد عن رعد
وكان تهيئ له صوتها
تنهد بقهر من كثر مايفكر فيها
صار حتى صوتها يتخيله
لكــن
لمحها واقفه ومعطيته ظهرها
وتكلم
وصوتها بدى يوضح له
وقف متصنم من كلامها
مو معقوله
تكذب لو يقسم يكذب
لييش تكرهه
صدق تكرهه
وش سوى لها
مر باله كلام صقر
انه بيكلمها
لكن تراجع وش يستفييد يعاد انها تكرهه
فكر ممكن تتغير نظرتها له
ضحك على نفسه بسخرياء..
وش تتغير هي تكرهك
يارفل مو من زوااجك لالا من قبل
بس من متى
ماااينسى كيف انهارت
يوم عرفت ان ابوها بيغطيها عنه ويبعده
وهي كانت متعلقه فيه

يمكن عشان كذا كرهته
لالا هي تكرهني مستحيل تكرهني
انا اعرف انها تحبني
بس شلون شلون يتاكد
انا ماتكرهه

شافها تمشي تابعها بنظره حتى ابعدت
وبتجااه سطبل الخيل
تننهد بقووه
وهو يطلع جواله ويتصل برعد
:هلا رعد
هاها وش قالت اختك العوبا
رعد بنرفزه:قلتها عوبا خلها تووووولي
هاذي راكبه راسها داايم وشايفه نفسها على ايييش مدررري
رافل بهدو:رفضت يعني
رعد بقهر:ايه دايم هي وجه الخراب لكل وناسه لنا
رافل بضيق:رعد لتقول كذا عن اختك
رعد بغصه:ليتها تقدر الي تسويه لجلها هي تسمب فيك وانت تداافع عنها
رافل بهدوو يخفي كل شي داخله:اسمع الحين روح مع الشباب
لجهة المحميه
وبالجهه اليمنى من المحميه فيه بوابه ادخلو معها
تلقى بوابتين
وحده ازرقا والثانية
صفراء
رعد بضحكه:ادعــس يانصراوووي
رافل بغرور:طبعا هههه و#متصدر لاتكلمني
رعد:هههههههه لاتستاانس بناخذ الصداره منكم
رافل بغرور:حبيبي بتطول لاانت ولا غييرك
هذ النصر على اسمه دايم نصرهههههه
رعد:المهم انا ماني داخل
الصفرء لتحاول الهلااال وبس
رافل:تطمن الصفر للبنات
ولبوابه الزرقى لكم
زيين
رعد بحماس نسى راننسي وزعله منها:
زيين تم يالله
متحمس هههههه
ابتسم رافل فرصه بس لازم يتاكد انهم كلهم يروحون
:زيين يالله بس خذ البنات معك لنهم مايعرفون المكاان
انتظر بمكانك بتصل بسدن
تجيك مع الباقي

رعد:وكي ياله انتظر.واردف. ونت وينك
رافل:لالاا انا بتاخر شوي عندي كم شغله بخلصه تو صقر اتصل علي
يطلب مني يالله مع السلامه

.سكر منه وتصل بسدن
والي قايل لها من قبل بس يتصل يطلعون لهم
.سكر منها وهو يتقدم شوي وصار بين البيت والسطبل يشوف الثنين
بس مكانه لاف شوي محد يشوفه
دقاايق وشاف البنات يطلعون وتجهو لرعد الي واقف
انتظر 5دقايق
وتقدم لجهت رانسي

اقترب منها

..الوقت بمنتصف الشهر والقمر ضوه قوي
شافها واقفه بقرب السطبل
وتمسح على فرسها الي مطلعه راسها لها
ابتسم على المنظره
تقدم اكثر
لين وقف وراها
همس بخفه:روني
انتفضت كل عضله فيها
من سمعت همسه
رجعت فيه لسنيين
وراا
ايااام كانت حياتها سعييده
بوجوده بحياتها اياام كان هو روووفي
روفي وبس
لالا كانت كاانت تحب
هالمسمى
لكن اليوم او من ذاااك اليوم
تغير كل شي
هو تخلى عنها
هو بااعها ولا فكر انه يسوي شي
:انا اسف
سمعت همسه مره ثانيه
لكن هالمره يتأسف
صحيح انصدمت منه لكن
مابينت
وتأسفه مايغيير شي
هو ضييع كل شي من سنين
لزالت على وقفتها وهيي تحتضن
راس فرسها
ومعطيته ظهرها ولي مو باين منها شي بسبب الجلال
الي ضافته على جسمها
تقدم اكثر ووقف على طرف
السطبل بعدي عنها بمسافه 6خطوات
حق الي يوصل لها صوته
صفر بشويش
:شوي ووصله حصانه
.مسح على ظهره
وهو يوجه كلامه لها:رانسي
اسف مره ثاني على الي حصل امس
رانسي ضغطت على رقبة الفرس بدون شعور
والفرس انفضت يدها من الوجع
تراجعت وهي تناظر له
وبقهر:وانا علي اقولك مقبوول اسفك
وانتهينا
لو قبلته ليمكن انسى الي سويته فيني
رافل بضيق:عارف اني لو تاسفت وقلت لك
سببي ماهو عذر
بس لازم تعرفين سببي
وفوق هذا انا عصبي
وماعرف اتحكم باعصابي
ويوم اطلع كنت توي اخلص
من المكالمه الي خبرتني انك داخله قصر
جعفر
..اخذ نفس قوي وهو يلف لجهتها ..راانسي
اتوقع انك عرفتي مين يكون جعفر اكيد رعد قالك
عارف رعد مايخبي عنك شي
صح ولا انا غلطان

سكتت شوي وهي تناظر له
وبعد صمت فكرت لازم تعرف ليش سوى كذا
لو مايبيها تدخل قالها وانتىها اكيد فيه سرر
:وممكن اعرف ليييش سويت كذا
لو ماتبيني ادخل قصره قلت لي بدون
الهجووم الي بغيت تزهق روحي
فيه
رافل بعد ماخذ نفس وهوبغصه:بسم الله عليك
اسف روني والله اسف
بس بذيك الاحظه الي شفتك فيه
كان كلام انـ..كلامه يرن بأذني
كنت خااايف عليك والله خااايف
جعفر معروف لو بغى شي يجيبه
لو فيه دم
يمكن انتي مااتعرفين قصة انوور وأيمي
لـ..قاطعته وهي مركزه بكلامه
:انور وايمي اعرفها وش فيها جديد واصلا انا وش دخلني فيييها
وانوور شخص حقيير
وهو الي تخلى عنـ..
قاطعها بنرفزه من كلامه:لالااااا لتغلططييين عليه
وانتي مااتعرفين قصته
سمعتي طرف ايمي ولا وش تعرف وش تعرف
غييير انها دخلت عليهم وهم يتفقون
كان الي هي تشوفه انهم يتفقون وانور يبيعهـــا له
لكن الحقيييقه غييرر غييير
يارانسي
جعفر ضيع انور مثل ماضيعني انا وامي
لكن امي ارسلها ربي العم محمد
وصار هو المنقذ بعد الله
لكن الجاسي
كاون وجهه بارزه وتهدد عليه خطر
بعد مارفضووه هو شراكته القذره
فكاان انتقااامه
منهم اشر انتقاام
اول اقوع بابو ايمي
حتى خسر كل املاااكه
ومات بنوبه قلبيه
بسبب الصدمه
وكانت امها متوفيه
هي نجت من بطشه تدرين لييش

.صرخ بحرقه..تدرررين لييش تركها

هزت راسها بخووف من صراخه
شكله وهو يتكلم يخرع وجهه قالب
وصوته باين الغضب فيه تحسه شوي ولا يقتلها وكانها هي المجرمه
:ليييش
رافل بغضب وكرررره لطاااريه:لنه الحقير مره من المرات
ووهو جاي يسااوم ابوها على املااكه
شاافها شاافها
ودخلت مزاااجه وقرر انه يتزووجها وعرف انها مخطوووبه لولد عمها
بعد ماقتل ابوه واخذ اومواله
اتجه لاانور خطيبها
ووساومه على املاكه او خطيبته
عارف وش سوى
تناازل عن املاااكه له
لكن هو من شافه متمسك فيها
صرف نظره عن الفلوس
وقتل ابوه وبعدها
هدده لو ماتنازل عنها

يدخله السجن
بتهمت انه مروج مخدرات
بعد مخلااه يوقع على صفقة مخدرات
وهو مانتبه لها بسبب السكرتير الي خانه مع جععفر
كان مخير بين حياته وبين
خطيبته
من يختاار
خطيبته لو تخلى عنها بتتزوج
يمكن تستانس لكن مراح يضرها ولو اختار السجن عليها
وين بتعيش
لو انسجن وجعفر موجود
ممكن يعذبها لكن لو بين لها كرهه
بتوافق على جعفر وبتعيش حياتها
وهو ربه معه بيدبره مراح يخليه
رانسي بقهر:يعني تخلى عنها
رافل بقهر:ماتخلى عنها بيراده
لو تمسك فيها وش ممكن يسوي له
بعد وهو عنده امه يعني مو لوحده يكفي ابوه مات بسبب
الي صار
وهي وين تروح لو انسجن وامه من لها

سكتت وهي تفكر صح امه وجعفر حقير
وبتفكير وحزن على ايمي:ليش مقالها طيب
هز راسه:لالااا كيف يقول لها هو يبيها تكرهه
حتى ماتفكر تلتجي له مره ثانيه
طالما هو ماااقيدر يوسي له شي
كان وحيد ولو كان صاحب فلوس وجاه
بس مو قده مو قد جعفر المعرووف عااالميا
يعني مو بس داخل المملكه
رانسي تذكرت مكالمته:طيب كيف
يكلمها وش يبي فيها وهو يبيها تكرهه
رافل بنفي:لالا كذب هو بعمره مارفع السمااعه
ولا كلمها ابدا
اصلا هو مختفي وجعفر يعتقد انه ماات
وكم مره يذكر لها انه مات
لكن هي تنكر وماعرف السبب
رانسي بسؤال مفاجئ:وانت تعرف وين
رافل انلجم من سؤالها وقال يحاول يخفي توتره:هاه لالا وش يعرفني فيه
اصلا بس وحد يعرفهم قالي
لكن بعد
ماتزوجة ايمي
اختفى بعد كم محااولة قتل من جعفر
رانسي وه ملاحظة توتره:ويمكن مات قتله
هز راسه:يمكن يمكن ليش لا
جفر الي يحطه براسه مايعيش بسلاام
بطنازه:هذا انت عاايش بسلاام
من سنين
رافل رفع حاجب:تتطنزين حظرتك
لعلمك جعفر مايعرف اني ولد حامد على باله اني ولد حمد
ههههه ربي يعمي بصييرته دووم
ان شااءالله
رانسي بتعجب:معقووله مايعرف
طيب الكل يعرف
هز راسه:من قال الكل محد يعرف مين انا ولده
الا اوافي
وكم شخص من اقارب ابوي حمد
بس ولا حد يعرف وصلا البركه
بالافي الوافي
الملقوف هو الي قال عني
ولا محد يعرف
شي حتى حامد

رانسي تعمقت النظر فيه تحسه يتلكم عاادي ولا يهمه
انه منبوذ لالا مو منبوذ هو الي
يبعد نفسه عن ابوه:
ونت ليش تبعد نفسك عن ابوك ليش ماتنادي
بايبه
رافل بعدم اقتناع وضيق:ألأب الي ربى ماهو الي خلف
ونا من طلع قلبي وانا اعرف
ان حمد ابوي
راسني بضيق:لااا تكذب يارفل
انت طلع قلبك وانت ولد حاااامد
كمل رافل بقهر:صح ولد حاامد الي رماه مايبيه
وحمد الي انقذه ورباه ولده له مين
يستحق يكون أب الحين
رانسي بتصحيح:كلام جعفر مو كلام عمي
هو السبب عمي لو كان
اول شخص ضايع وعاصي
لكن تاب وندـــم اشد الندم ليش
ماتسااامحه
حتى خاالتي ساامحته

صد عنها :توبته بينه وبين ربه
انا خليني بعيد عنه وامي
لو سامحته شي راجع لها بعد
رانسي:وخالتي تعرف علاقتك بابوك
رافل لف عليها بسرعه:انتبهي انتبهي
تقولين لها حرف عنها
انتبهي يارانسي

رانسي بقوه:تدري انك على خطا يعني
هو ابوك مهما كان وسوى لك
الاب هو باب من ابواب الجنه
يارفل
استغله قبل يتقفل
وحينا مراح ينفعك الندم
صحيح اخطاء بحقك
لكن يبقى ابوك وهذا الشي يشفع له
ومالك حق تعااقبه له رب هو الي ياعاقبه على ذنوبه
ويغفر له اذا تااب
وابوك تااب يارفل
تصالح معه قبل يجي يوم تندم عليه

رافل تنهد وهو يحس بكتمه :راانسي
ماجيتك هنا حتى تلقين علي محاظره
جيتك اعتذر واتمنى انك
تسامحيني
رانسي انا ماتخيل انك تكرهني
والله اتمنى الموت على كرهك لي
وقلتها لك قبل كذا
وقلت لك بعد قبل كذا
ان مافيه شي اخبيه عليك
الا الي مالي حق اقوله يعني مايخصني
رانسي بهدو:لو تبيني اسامحك
قول لي وينه انور
صدق مات او لا انا اعرف انك تعرف مين هو
لتكذب علي
رافل
بضيق:رانسي قلت لك اختفى وماعرف شي
عنه
رانسي بقوه وثقه:انت تكذذب والشي باااين في وجههك
ترا اعرفك زيين يارفل اذا كذبت
نطق بسؤاله صريح والي كان من اليوم يحاول يوصله لها
:رانسي انتي ليش تكرهيني
فتحت فمهامن سوؤاله الصريح
ماعرفت وش ترد الا بكلمه:انــا
.كانت تشر لنفسها بصدمه.
رافل تجاهل حركتها وهو يعييد السؤال:
ليش كرهتيني فجئه
ليش نسييتي رووني

...

وعلى بعد مساافه ماهي بعيده منهم
كانت ملتصقه بالجدار القريب وتتسمعه
لهم
هي مو قاصده تتلصص عليهم
بس كانت تتبع رانسي
بعد ماطلعت ومن شافته لحقها صحيح انصدمت
لكن تجلت صدمتها بعد ماعرفت ان رانسي ماتعرف
تشربكت براسها الفكار
وهي تسمع قصة انور
هذا
كيف يعرف كل شي عنه حتى التفاااصل
الصغييره
ولا يعرف مين هو كانت كذبته بعدم معرفته وااضحه
كيف صدقته رانسي
ضحكت بسرها عليهم
كيف يطلعون ويدخلون بموااضيع متشربكه
ويرجعووون لنقطه الولى والي هي بينهم
ليش هي تكرهه
وكااانت حتى هي تراااقب الجاابه
بتعرف وش سببب كرهها له
..فكرت هي وش موقفها ليش ماتروح خلاص
بس لااا جلست لاخر الجلسه
..سخرت من نفسها
مانتي قاصده هاه
وتلصصك على رعد ورانسي
قبل شي
ايش تسمينه
كيف عرفتي قصة رافل
بالكامل ومن خطفه
وش السبب من رعد وهو يقول لرانسي
ولا كانو يعرفون انك قريبه
منهم
على ميين تلعبين ياريما على نفسك
ولاا
شهقت بصدمه
اول مااارفعت راسه وطاااحت على رافل
الي وقف يناظر لها بغضب
ماعرفت وش تقول
ومن الربكه

لتفتت يمين يسار
مشافت رانسي وين رااحت
لالاااا
مااعرفت وش ردت علييه
وش قالت له
صدق تكرهه وش السبب
:لالاااا مااسمتع ياااربي

رافل تقدم اكثر
كانت واقفه بدون غطاء
بس طرحه لافتها على راسها
قال وهو يقترب منها:وش الي ماسمتعي
ريما بفهاوه:وش ردت علييك
يااربي مدري ليش افكر
ماركزت بردهـــا
رافل بصدمه:الحين مانتي خايفه مني
ومنقهره انك ماسمعتي ردها
ريما ولي مستحيل تبين خوفها
ركزت فيه شوي وقالت بخبال:وااضح انها ماتكرهك
ولا السبب مقنع لك
بااين على وجهك
مانت حزيين
انصدم اكثر فيها:انتي وشو من بنت
صدق غريييبه
تراجعت على ورا اكثر
وهي تقول:انا ريما الحمداااني
وتذكرني زين
..ولفت وهي تحط رجلها للبيت بدون لاتلتفت
حتى دخلت البيت
وهو واااقف ينااظر لأثرها
بصدمه على تعجب
على غضب انها تنصتت عليهم
لكن صدمته فيها
خلته ينسى لا يأدبها
تنهد وهو يبتسم
ويتجه لجهت الشباب
يكمل السهره
معهم بالرغم انه يشوفها نااقصه

دخل الخيمه
وشافه مسوين دائره ويقولون خواطر
وسوع له وجلس
طالع فيهم بستغراب:وش هالجو خوااطر
مين الرومسني
الي اقترح
اشر رعد على تمّام
الي يقول خاطرهـ.
:الطــخم ولد الحمدااني
ابتسم رافل
وهو يتذكر ريما سبحان الي خلق وفرق
مو معقوله تمّام اخو المتوحشه ريما
انصت له

تمـّام بصوت رااائع
:
حِين تُحِبْ : إسأَلْ نَفسِكْ مآذّا تسَتطّيِعَ أنْ تُقدّم لمِنَ أحَببِتَه
..! إنَ كَانْ

الــ [ الفرَاغ ]

هُو جَوآبُكْ لهَ فَإرحَلْ وُدعَ عنِكْ الحُبْ جَآنِباً ..

الشباب بصوت وااحد:رااااائع
تمّام ببتسامه استهباليه:شكرا شكرا

رعد بعده:
صعب جـدآ . . أن تعطي إنسآن گل حبگ وتفگيرگ و حياتگ وهُو
لا يستطيع حتى أن يعطيگ بعضْـاً من وقته ليسّأل عنگ وعن أخبآرگ

احمد بعده اخذ الدور:
ليس آلوجع في آيآم آلفقد آلأولى ،، بل حين تأتي آلأيآم آلسعيدة ،
فتجد أن من يستطيع مشآركتك بشكل أعمق وأكبر .. قد "رحل" .

محمد بعتراض:بلااش الحزن وحد
رحل والثاني مايحبك
اسمعو اسمعو

ســـألت قلــبي: هل تقدر على فراقه ؟
بـــكـى , وقال: فراقك أهون من فراقه


ضحكو كلهم على طريقة تعبيره:هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
رعد:ادعس يالحب
والله حراااكت حموودي
محمد رز نفسه وبنص عين:ااييه وش حمودي اصغر عيالك انا
رعد بستهتار:او معلييش حبيبي اخطينا بحقكاسفين
محمد بقهر:ادري انك تتطنز بس مايهم المهم اعتذرت غصب عليك
احمد بضحكه:هههههههههههه كفووو اخووي
محمد بغرور:هههه كفوك الطيب
ياولد ابوي

خالد بعرتراض:بسسس لتخروبن علينا
يالله بنسمع ابو صقــر
وش يقول
كلهم بصوت واحد:يييه سمعنا سمعنا يابو صقر
رافل برفض:لالاا مابالي شي
تمّام:اي خاطره مو لازم لك
رافل بعتراض:لاا ماحفض خواطر ماهي لي
احمد بتحجير:ايه شي من خواطرك قول لو كانت قديمه عاادي
سمعنا بس
تحت اصرارهم
وفق يقول قصيده تذكرها
ويحسها لابقه له خاصه بعد مقابل رانسي اليوم
:شوفو خواطر ماحضرني شي
لكن اقولكم
قصيده
موافق بس هي وحده مراح ازود
لو تطلبون
موافقين
كلهم قالو:موافقين
احمد بضحك:قول قول
يالواثق من صوتك يعني بنصر تقول ثانيه
رافل رمقه بنظره لكن سكت
وهو يقول بباله يرد عليه باالصوت احسن
وهو يبتسم بثقه وغرور
:

وداعـة الله ياحيـاة الطفـولـه =روّح بأمان الله ياعهـد الاطفـال
ياعهد كنا نلتقـي فـي سهولـه =نضحك ولا نخشى حواسد وعـذال
نلعب الين الليل يرخـي سدولـه =ونترك بعضنا ونتواعـد بالاقبـال
وعند الصباح اقوم ساعة وصوله =امسك يديها وإنتسائل عن الحـال
اصمت الين الزين يوفي بقولـه =وعند الظهر اصير له فيّ وظـلال
واذا اعترف لي صادق في ميوله =نحوى تبدد خاطري كبـر واجـلال
اقوم وامسك في يدين الخجولـه =ماهمني حاسـد ولا عـاذل قـال
وعهد الصبا قفى وقفّت خيولـه =واقفت معه كل الأمانـي والآمـال
واليوم في عهد اكتمال الرجولـه =بدت الاعيـب العـواذل والانـذال
والحظ الاقشر قام وارسل رسوله =مع كل هبت ريـح يـدز مرسـال
واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال


واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
ردد البيتين وهو سااارح بفكره
مكاان قباله الا صوورت رانسي
قبل والحين
والي محروم من شوفتها
مانتبه الا على اصوات الشباب
يهنونه والي منبهر من صوته
والي يقول مخبي صوتك عنا تخاف نضلك
او نعطيك عين
وكلام كثير
يانتبه لبعضه والبااقي
لا لكن انتبه لرعد الي دخل جواله بمخباته
وهو يبتسم
حس انه سوى شي
لكن ماهمه
وهو تضاايق بعد كلمات القصديه
هيضت افكاره
وقف وهو يقول
:عن اذنكم شباب
بروح انام وراي دوام بكرا
بدري لازم اروح

طلع من عندهم
دخل لقسمه
وعلى طول لغرفته
ارتمى على السرير
وهو لسى يردد
البيتين الخيرات من القصيده

واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
...همس
بضيق هو متجه للبيت
:الله يسامك الله يسامحك
.وقلبه كمل
لو هي صدق اختي ليش لييش ابعدتني عنها ليش تغطت عني
ليش ياعمي
عمي
ايه انت عمي
وهي بنتك
وانا ولد حامد
وهي من حقي
من حقي كازوجه
اقتلب على يمينه
وهو يبتسم بوعييد لعمه
.
:
خلني اخلص من جعفر
وتفرغ لك زين

.نطق بالجمله
وهو يفتح عيونه
وبالحظه شـهـق وهو يفز جاالس
:عمــــــي

ابو رعد رفع حاجبه

من شافه يدخل
وهو سارح ولا انتبه
له
وكان يدند بالقصيده
والي كلماتها صدمته توقع انه نسي كل شي لكن
الي يشوفه مانسي ابدا لا
وبعده ردد الله يسامحك
ياترى يقصده بكلامه او لا
استغرب منه
لكن صدمه
اكثر كلمة عمــي
رافل يقوله عمي ولااول
مره بحياته

:عمـــك
رافل بربكه:يمه اقصد يبه يبببه
والله مانتبه
ابو رعد بوعيد:لااا وصرت امك بعد
رافل وقف وهو يتقدم له:لالا ماقصد
اقصد
انت ابوي وعمي وامي
وكل حياااتي
اكيد
ولا تزعل..وحبه على راسه..

ابو رعد بغموض:
وانت وش الي مفهي فيك مانتبهت من دخلت اني موجود
سكت ماعرف وش يرد
لكن ابو رعد وكانه تراجع عن اي بيقوله
وغير الموضوع
:المهم انا جيتك ابيك بموضوع
رافل جلس مقابل له وهو يبعد التفكير عن باله
وبجديه:امــر يالغالي انا تحت امرك
ابو رعد ربت على كتفه:مايمر عليك عدو يابوي
جيتك بخصوص..سكت شوي خوفا من ردت فعله لكن كمل بحزم:
خصوص بنت عمتك
رافل وقف بنرفزه
ماقر يتحكم بعصابه:وش فييها هذا بعد
يبه الله يطول بعمرك
البنت طلقتها ورتحت منها طالبك يبه طالبك
تفكني من شرها وتريحني
ابو رعد بسرعه:لكن البنت حااامل
شهق بصدمه
:اييييييييييشش حااامل
وكيييف
ابو رعد استغرب صدمته
:شلون كيف رافل يبه لاااتـ..
قاطع والضغب يحسه بيفجر في راسه
:يبه يبه البنت طلقته صبااح زوااجها متى تحمل متى تتتحمل
مالها عده اصلاااا
يعني انا مااجيتها فهمت علي
ابو رعد بفااجعه:وش تقوول انت
كيف ماجيته وشولن حامل يعني كيف
رافل حاول يتسماك حتى يفهم:يبه انت مين قال لك
ابو رعد بضييق وهو يحس راسه يدور:
حصه حصه هي الي قالت لي
تقول البنت حامل كيف يخليها سمعتها تتشووه
ولـ...
راففل بحقد:تكذب تكذب
عجووز بليييس
مشبعت كذب
الى متى تتولجنا بكذبها
الى متى والله لطين عييشتها زيين
دواااها عندي
هالععجوز الي انخبلت بعد ماكبرت
ابو رعد بضيق:رافل هذي عمتك لتغلط عليها
رافل بقهر:يبه
عمتي عمرها ماسفطت لك الخير من
قديم لين اليوم وهي تضمر لكم الشر انت
وامي هدى وامي حنان
تكرهكم ولا بيوم بتحبكم
يبه اصحى الطيبه الزايده بتقضي عليك
يالغالي والله بيجي يوم تندم
الوقت هذا محد يستاااهل تكون معه طيب
الا من رحم ربــــي
ابو رافل بضيق
:اختي يارافل اختي لحمي ودمي
ان كانت هي سئيه انا مو سئي ولا راح اقطع رحمي
لو بادلتها نفس الشعوور كان مانعرفهم
حتى اليوم هذا
رافل بقهر وحزززن فتته:لو باادلتها نفس الشعووور كان انا اليوم
سعييد
وحيااتي مااهي كذا
كان مااعرفت بنته ولا عرفت لافي
الي اضهر حقيقتي
ولا عرفت انا من ولده
كنت مجهوول ولا عرفت وش حقيقة ابوي الاصلي
ابو رعد جلس على الكرسي مره ثانيه
وهو يقول:لا بوك لالا انا كنت اعرف اعرف من البدايه
وانا تركتك لني اعرف ان
جعفر يمر عليك بين فتره وفتره
رافل جلس بذهوول:كنت تعرف اني ولد حااامد وكييف عرفت
هز راسه:محمد الله يرحمه وصلني خبرك
راقب جعفر وعرف
ووضف شخص يراقب من داخل الدار
ولغبااائه لزايد
ماغير اسمك
وكان يسميك ولد حامد
الشي الوحيد الي ماعرفها
ان هو الي رماك واخفاك عن ابوك مو ابو الي تخلى عنك
بس كان يحكي القصص الكاذبه حتى تترسخ فكره
براسه
شخص حقيير ومجرم خطيير
.مسك يدين رافل وبترجي اول مره يشوفه رافل:يبه
طاالبك طاالبك بعد عنه
حنا مو قده هو مايعرف انك مو لدي
جاني كم مره
حاول يتواصل معك بس كنت اصرفه وهو ملااحظ هالشي
لكن سااكت لنه يبي مصلحه من وراك
ماعرف وشي
بس انت جالس تعااديه
يارفل بعد عنه قبل ينتبه لك
بعد عنه ..وبنهيار بعد ماعرف كل خطط رافل
..كل شي تبيه تم لك
تبي رانسي لك من اليوم امل لك عليها
و يهمك خذها اسوي لك عرس لصار ولا استوى
رافل بصرار ووعيد
:ابيه يبه ابيه وانت تعرف لكن
مو الحين مو الحين بعد ماااارمي راس جعفر تحت
اقدااام امي
حتى راسه مايعوض حياته الي ضاعت تبكي علي
وعلى اختي الي ماتت بسبب واحد سكراان
وهو السبب بسكره

ماقدر يناظر لابوه وهو يبكي
حمد يبكي
ويترجااه يترك مابدى
لكن ليمك لييمكن يتناازل بعد
ماوصل نصــف المشوااار

لو تركه انور مارح يترك

رااح يشرب من دمــه

ضيع 9سنين
بجون هويه
امه حطها بدار المسنين
لنه مايضمن ان عاش اليوم بيعيش بكرا
العمار بيد الله سبحان
لكن السباب كثير لو مجا يومه
بسبب له عاه لو عرف انه موجود على وجه الارض

تنهد وهو يركب سيااارته

كلم راح لمكان بيرتاح فيه
لقى مصييبه اعظم

متى متى يرتااح

ابوه وعرف بخططه ويمكن لو قدر يطع اليوم بكرا مايطلع
يدري خايف عليه
لكن الى متى بيجلس من الخووف
لين يقضي على عشره من
انور وملااااييين من رافل

لا هو انور التالي
كانت بدااية قصة انور

هي بدايته الحين

والله اعلم

بتالي

ادار مفتاحه وحرك سياره

وبتمتمه:أســف
يبه مو بعد مانتصفت بالطريق
اتراجع



..انتهى....




توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الثلاثاء

القادم

لست أدرى 03-01-14 06:42 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
ايوه كده ياعسل ,,, يوم الثلاثاء ان شاء الله ، مش بارت واحد بالاسبوع !!!


المهم ...

احب اقولك بداية ... ريما دى واحده مش متربيه !! لا تقوليلى مجنونه ولا طايشه ولا الكلام ده ، لا هى مش متربيه اساسا !!! يعنى دايما بتيجى معاها صدفه انها تقعد تتصنت على كلامهم ، مره رافل ورانسى ومره رانسى ورعد ... لو هى جات بالغلط وكانت قاصده تشوف رانسى فعلا ، المفروض اول ماتشوفهم بيتكلموا تبعد علطول وماتسمعش كلامهم .... اى واحده محترمه بتعمل كده من غير تفكير .... دى حتى ماعملتش حرمه ولا احترام انها فى بيتهم ان كان فى المزرعه ولا قصرهم !!!


وحمد ده كمان ... كان قصده غيه رعد لما قال انه ابوه يزعل لو رانسى سهرت معاهم !!! يعنى ايه انه احمد وجارح عادى لكن رافل لا !!! اشد فى شعرى منك يعنى ؟؟!!! يعنى منين اخوات ومنين رافل بالذات لأ !!!

رافل ده كمان هيجننى الصراحه .... ماشى ياسيدى عارفين انك مشغول حاليا بجعفر وعايز تنتقم منه ، وأنا معاك لانه لو انت ماتغديتش بيه هيتعشى بيك وهتكون فعلا انور رقم 2 .... بس يا عمنا ، البت رانسى مش قاعده مستنيه جنابك ، يعنى هو انت مش عارف انه الخطاب ممكن ييجوها فى اى وقت ، افترضنا اتخطبت ، هتبقى تعمل ايه ساعتها ياخويا ..... العالم دى هتجننى والله !!!! ياسيدى اخطبها بس وبعدين روح لجعفر براحتك وخصوصا شكل حكايتكم مطوله ...


انور .... معقوله يكون ده بطل من ابطالنا ؟!!! ممكن يكون صقر مثلا !!! مش معقوله .. صح ؟؟!!! طيب رافل عرف عنه منين وإيه علاقته بيه ؟!!!


جنان وامها .... صدق اللى اختشوا ماتوا !!! اما نشوف اخرتها إيه ؟؟؟ وجدد الله يكرمك ارحمينا من مصايبهم بقى ... انا مش هستحمل حاجه تفرق بين رانسى ورافل تانى ... كفايه عذاب لحد كده ..


صحيح عندى تعليق كمان ... انتى عايزه تفهمينى انه الشباب كانوا قاعدين بيلقوا خواطر من تأليفهم !!! هههههههههه ده إبه العايله اللى كلها شعراء دى ... اما دول الشباب ، أمال البنات بقى هيطلع منهم إيه ؟؟؟ ههههههههه



مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ....


ماتزعليش منى يا قمر ... بس الصراحه مقهوره ، وخصوصا كمان انى قرأت روايتكك الاولى " بين الماضى والحاضر تاهت عناوينى " ومن ساعتها وانا متضايقه من نهايتها ، وقلقت كمان لا تعملى فى ابطالنا زى ماعملتى فيهم ... المهم هبقى ارد عليكى هناك ان شاء الله لما وقتى يسمح ..


يلا سلامات وبانتظارك يا قمرى ..

وجـــدد 04-01-14 07:41 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3405367)
ايوه كده ياعسل ,,, يوم الثلاثاء ان شاء الله ، مش بارت واحد بالاسبوع !!!


المهم ...

احب اقولك بداية ... ريما دى واحده مش متربيه !! لا تقوليلى مجنونه ولا طايشه ولا الكلام ده ، لا هى مش متربيه اساسا !!! يعنى دايما بتيجى معاها صدفه انها تقعد تتصنت على كلامهم ، مره رافل ورانسى ومره رانسى ورعد ... لو هى جات بالغلط وكانت قاصده تشوف رانسى فعلا ، المفروض اول ماتشوفهم بيتكلموا تبعد علطول وماتسمعش كلامهم .... اى واحده محترمه بتعمل كده من غير تفكير .... دى حتى ماعملتش حرمه ولا احترام انها فى بيتهم ان كان فى المزرعه ولا قصرهم !!!


وحمد ده كمان ... كان قصده غيه رعد لما قال انه ابوه يزعل لو رانسى سهرت معاهم !!! يعنى ايه انه احمد وجارح عادى لكن رافل لا !!! اشد فى شعرى منك يعنى ؟؟!!! يعنى منين اخوات ومنين رافل بالذات لأ !!!

رافل ده كمان هيجننى الصراحه .... ماشى ياسيدى عارفين انك مشغول حاليا بجعفر وعايز تنتقم منه ، وأنا معاك لانه لو انت ماتغديتش بيه هيتعشى بيك وهتكون فعلا انور رقم 2 .... بس يا عمنا ، البت رانسى مش قاعده مستنيه جنابك ، يعنى هو انت مش عارف انه الخطاب ممكن ييجوها فى اى وقت ، افترضنا اتخطبت ، هتبقى تعمل ايه ساعتها ياخويا ..... العالم دى هتجننى والله !!!! ياسيدى اخطبها بس وبعدين روح لجعفر براحتك وخصوصا شكل حكايتكم مطوله ...


انور .... معقوله يكون ده بطل من ابطالنا ؟!!! ممكن يكون صقر مثلا !!! مش معقوله .. صح ؟؟!!! طيب رافل عرف عنه منين وإيه علاقته بيه ؟!!!


جنان وامها .... صدق اللى اختشوا ماتوا !!! اما نشوف اخرتها إيه ؟؟؟ وجدد الله يكرمك ارحمينا من مصايبهم بقى ... انا مش هستحمل حاجه تفرق بين رانسى ورافل تانى ... كفايه عذاب لحد كده ..


صحيح عندى تعليق كمان ... انتى عايزه تفهمينى انه الشباب كانوا قاعدين بيلقوا خواطر من تأليفهم !!! هههههههههه ده إبه العايله اللى كلها شعراء دى ... اما دول الشباب ، أمال البنات بقى هيطلع منهم إيه ؟؟؟ ههههههههه



مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ....


ماتزعليش منى يا قمر ... بس الصراحه مقهوره ، وخصوصا كمان انى قرأت روايتكك الاولى " بين الماضى والحاضر تاهت عناوينى " ومن ساعتها وانا متضايقه من نهايتها ، وقلقت كمان لا تعملى فى ابطالنا زى ماعملتى فيهم ... المهم هبقى ارد عليكى هناك ان شاء الله لما وقتى يسمح ..


يلا سلامات وبانتظارك يا قمرى ..


هلااااااا وغلااااااااا

نووورتي لبى قلبك

يازين طلتك ياحيي
....


والله عشان خااطركم وربي

بس لو كان قصير اعذروني

لكن احاول اطوله



...هههههه لا لااا عادي
قلبووو بس ابشري بالنهاائيه
السعيده

لعييووونك




...مممم لالااا
هههههههههه
تخيلي
كلهم

شي الصراحه

لا بس رافل
ومعروف
انه يكتب خواطر

الولد روامنسي
هههههه






اسعدني مرووورك لبى قلبك

لست أدرى 04-01-14 08:09 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
تسلميلى حبيبتى ... ولا يهمك ... قصير طويل أى حاجة منك عسل


المهم ... أنا انشغلت بريما الغبيه ونسيت اعلقلك على مشهد رافل ورانسى ....


واووووووووووووووووواااااات ... المشهد ده تحفه لأقصى درجه .... ماتتصوريش برد قلبى ازاى بعد الكوارث اللى ححصلت قبل كده ... تخيلى رافل واقف وراها وهى ولا حاسه ولا على بالها وفجأة " رونى !! " لا والاكتر من كده " انا آسف !! " يمى .... ده زلزال بقوة 8 ريختر ... انتى واثقه انه الجو ماحصلش فيه حاجة عندك !!! ماتأثرتيش خالص بالززلزال ده ؟؟!!!

عالعموم انا اتأثرت .... بجد المشهد ده حبيته لأقصى درجه لولا بس خربته عليا ريما


حاجه كمان ...


اقتباس:

رافل بعد ماخذ نفس وهوبغصه:بسم الله عليك
اسف روني والله اسف
بس بذيك الاحظه الي شفتك فيه
كان كلام انـ..كلامه يرن بأذني

يييييييييييس ... كان هيقول انور !!! يبقى توقعى صح انه انور هو نفسه صقر !!! اتارينى كنت الفصل اللى فات او اللى قبله ( مش متذكره بالضبط ) كان صقر متعصب جدا وباين فى كلامه انه مصمم ينتقم من جعفر ويقضى عليه بأى شكل ... وانا استغربت هو ليه متعصب كده كأنه ليه ثأر شخصى مع جعفر ، مش مجرد واحد بيساعد رافل !!! يبقى كده صح ... ياسلام على دماغى ..... هههههههههههههه ودماغك انتى كمان طبعا ..




دلوقتى عندى ملاحظتين صغننين ... اتوقع مجرد غلطات املائيه يا اما الغلط من عندى ...


الاولى


اقتباس:

كانت
على تويتر
تغرد
وتقرا التغاريد
او بالحرا
كانت
بصفحة

بقايا أمـل

تقرا تغريداااته القديمه

هو اسمه بقايا امل ولا بقايا أحلام ؟؟!!!



الثانيه ..

اقتباس:

رافل تجاهل حركتها وهو يعييد السؤال:
ليش كرهتيني فجئه
ليش نسييتي رووني

...


رونى ؟؟!!! تقصدى روفى !!





آآآه صحيح هى القصيده اللى رافل غناها مين صاحب الكلمات ؟!! انتى ؟!!

رعد شكله كان فاتح جواله ... يا اما بيسجل لرافل عشان يسمعها لرانسى بعدين ، يا اما انه كان متصل برانسى وخلاها فتحت عشان تسمع رافل بنفسها ..




عندى سؤال أخير حبيبتى : انتى بتفهمى كلامى كويس ؟ يعنى لهجتى واسلوبى فى الكلام واضحين ولا بتحسى انك مش فاهمانى ؟؟ عشان عارفه انا رغايه كتير وبنطلق فى الكلام ، فانتى لو مش واخده على لهجتنا ممكن ماتفهمينيش ... لو كده قوليلى ابقى ارد عليكِ بالفصحى افضل .




ياارربببببببى ... حسيتنى برغى كتير وصدعتك ... دى مش ردود عاديه ابدا ، انا اشبه ما كون بكتبلك تقرير بكل شارده ووارده فى الفصل هههههههههههه معلش استحملينى


سلامات ياقمر ... بانتظارك الثلاثاء ان شاء الله

وجـــدد 04-01-14 10:49 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3406098)
تسلميلى حبيبتى ... ولا يهمك ... قصير طويل أى حاجة منك عسل


المهم ... أنا انشغلت بريما الغبيه ونسيت اعلقلك على مشهد رافل ورانسى ....


واووووووووووووووووواااااات ... المشهد ده تحفه لأقصى درجه .... ماتتصوريش برد قلبى ازاى بعد الكوارث اللى ححصلت قبل كده ... تخيلى رافل واقف وراها وهى ولا حاسه ولا على بالها وفجأة " رونى !! " لا والاكتر من كده " انا آسف !! " يمى .... ده زلزال بقوة 8 ريختر ... انتى واثقه انه الجو ماحصلش فيه حاجة عندك !!! ماتأثرتيش خالص بالززلزال ده ؟؟!!!

عالعموم انا اتأثرت .... بجد المشهد ده حبيته لأقصى درجه لولا بس خربته عليا ريما


حاجه كمان ...





يييييييييييس ... كان هيقول انور !!! يبقى توقعى صح انه انور هو نفسه صقر !!! اتارينى كنت الفصل اللى فات او اللى قبله ( مش متذكره بالضبط ) كان صقر متعصب جدا وباين فى كلامه انه مصمم ينتقم من جعفر ويقضى عليه بأى شكل ... وانا استغربت هو ليه متعصب كده كأنه ليه ثأر شخصى مع جعفر ، مش مجرد واحد بيساعد رافل !!! يبقى كده صح ... ياسلام على دماغى ..... هههههههههههههه ودماغك انتى كمان طبعا ..




دلوقتى عندى ملاحظتين صغننين ... اتوقع مجرد غلطات املائيه يا اما الغلط من عندى ...


الاولى





هو اسمه بقايا امل ولا بقايا أحلام ؟؟!!!



الثانيه ..




رونى ؟؟!!! تقصدى روفى !!





آآآه صحيح هى القصيده اللى رافل غناها مين صاحب الكلمات ؟!! انتى ؟!!

رعد شكله كان فاتح جواله ... يا اما بيسجل لرافل عشان يسمعها لرانسى بعدين ، يا اما انه كان متصل برانسى وخلاها فتحت عشان تسمع رافل بنفسها ..




عندى سؤال أخير حبيبتى : انتى بتفهمى كلامى كويس ؟ يعنى لهجتى واسلوبى فى الكلام واضحين ولا بتحسى انك مش فاهمانى ؟؟ عشان عارفه انا رغايه كتير وبنطلق فى الكلام ، فانتى لو مش واخده على لهجتنا ممكن ماتفهمينيش ... لو كده قوليلى ابقى ارد عليكِ بالفصحى افضل .




ياارربببببببى ... حسيتنى برغى كتير وصدعتك ... دى مش ردود عاديه ابدا ، انا اشبه ما كون بكتبلك تقرير بكل شارده ووارده فى الفصل هههههههههههه معلش استحملينى


سلامات ياقمر ... بانتظارك الثلاثاء ان شاء الله


هﻻ وغﻻ ريي يسلمك

ياااعسل


تسلمين ياقلبي

يالبى قلبك على التوقعات وتعليق الي يفتح النفس
.هههههه لا من الحين اقولك انتي دماااغك
ماشاء الله عليه بيفكر كوويس

.. بالنسبه لصاحب الحساب
فاسمه بقاياء أمل
يمكن اني اخطيت وحطيته احلام
....

والثاني صح كنت بقصد رووفي بس
اخطيت سوووري

عارفه الخطاء الأملاائيه تخرب الروايه

سوري مره ثانيه..

بالنسبه للقصيده لالا مولي
...النشودة اعتقد اسمها ¤عهد الطفوله¤
¤¤للمنشد سلوم السلوم
بس صاحب الكلمات اماذكر ناسيته والله

جميع القصايد منقوله
وحقوقها محفوظه طبعها
لو ماذكرتها الحين بذكرها بعدين ان شاء الله

مستحيل انسب شي لي مومن حقي



....


طبعا فاهمتك يالبى مصر واهلها
بحبها وبحب اهلها ولهجتهم
ربي يحميهم وينزل الامن ولامااان فيهم
ياكريم ويحفظهم


...ﻻﻻﻻ بزعل منك متقوليش عن نفسك رغايه

ههههه واحلااا تقرييير ياااعسل

وربي كلااامك وردوودك هي الي محليه الروايه وفاتحه
نفسي للكتابه بالعكس والله احس اني تحمست وبديت
اكتب كثييير كله بفضل الله وثم ردووودك
الي تسعدددني وتشجعني

من بعد ماصرتي تتابعينها ربي ماااايحرمني منك
ومن طلتك الحلوووه لبى قلبك

خوآآطر إنسآآنة 05-01-14 07:59 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



القصة تجنن يا قلبي ....


أنا قرأت أول بارت ... وخلاص إعتبريني من المتابعين ...


ربنا يوفقك ...

لست أدرى 05-01-14 08:17 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وجدد ... رديت عليكِ هنا


http://www.liilas.com/vb3/t184933-23.html


...

دمعة خشوع 06-01-14 06:02 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
السلام عليكم ورحمة الله
عن جد رواية رااائعة تسلم اناملك حبيبتي
بصراحة شدتني كثير رواياتك كلها وخاصة هاذي الرواية اعجبتني كثييييير

رواف ورانسي اتمنى ان نهايتهم تكون سعيدة رغم اني احس وجود جعفر لازم هينكد عليهم لاني اتوقع انو رانسي ممكن تدخل في الخطة للاطاحة بجعفر
بالنسة لريما اتوقع انو هيكون لها دخل لتصالح بين رواف ورانسي ....وربما هيكون ميل منها لرعد
بالنسبة للقصيدة اللي القاها رواف اتوقع ان رعد هيسمعها لرانسي وهتكون بداية لعودة الثقة بين رانسي ورواف


بصراحة افكار وتوقعات كثيرة في مخيلتي لم استطع التعبير عليها لعل الحظ يسعفني مرة اخرى واستطيع التعبير بطلاقة عما يجول في خاطري تجاه روايتك المميزة

سلمت يمناك غاليتي ولا حرمنا من قلمك المبدع
تقبلي مروري
ودمت بود

وجـــدد 06-01-14 09:54 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآآطر إنسآآنة (المشاركة 3406546)


القصة تجنن يا قلبي ....


أنا قرأت أول بارت ... وخلاص إعتبريني من المتابعين ...


ربنا يوفقك ...


هلاا وغلااا حيااك ربي

يشرررفني انك من متاابعيني
وربي اسعدني وفرحني رد



اسعدني مرورك

وجـــدد 06-01-14 10:02 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة خشوع (المشاركة 3406850)
السلام عليكم ورحمة الله
عن جد رواية رااائعة تسلم اناملك حبيبتي
بصراحة شدتني كثير رواياتك كلها وخاصة هاذي الرواية اعجبتني كثييييير

رواف ورانسي اتمنى ان نهايتهم تكون سعيدة رغم اني احس وجود جعفر لازم هينكد عليهم لاني اتوقع انو رانسي ممكن تدخل في الخطة للاطاحة بجعفر
بالنسة لريما اتوقع انو هيكون لها دخل لتصالح بين رواف ورانسي ....وربما هيكون ميل منها لرعد
بالنسبة للقصيدة اللي القاها رواف اتوقع ان رعد هيسمعها لرانسي وهتكون بداية لعودة الثقة بين رانسي ورواف


بصراحة افكار وتوقعات كثيرة في مخيلتي لم استطع التعبير عليها لعل الحظ يسعفني مرة اخرى واستطيع التعبير بطلاقة عما يجول في خاطري تجاه روايتك المميزة

سلمت يمناك غاليتي ولا حرمنا من قلمك المبدع
تقبلي مروري
ودمت بود


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يااالبى قلبك

وربي طلتك أﻷروووع


ريي يسلمك ويييسعدك

الحمد الله ياربي الي نالت اعجابك
هذا من فضل ربي



نوووري ياقلبي
تسلمين لي على التعلييق والتووقع



اسعدني مرورك

وجـــدد 07-01-14 06:55 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



الفصــــلـ..السااادس عشـــر



ْْْْْْْْْْْ

ذواقون انتم ,,, يا معشر الرجال ,,,
وتجيدون لعبة التخفي ,,, والسفر ,,, و الترحال
مثنى وثلاث ورباع ,,, بأي حق تستولون ,,, تتسولون ,,, تتسللون
بكل خبث لشواطىء الامان ,,, بأي حق تقطفوا الازهار


____________
~~~~~~~~~~~

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من بكرا

الساعه 8الصبح

وقف وهو يمسك الحايط
بيديه ويسند راسه عليه
وعيوننه تروح للغزلان الي تتسابق
مرهق تعبان حزين

حتى النوم ماقدر ينام البارح


بدى
يدندن بصووت مبحووح حزيين

:محتااج اضمك واترك الدمع ينسااب

......وكتب على خدي بلاوي اسنيني

بالحيل ميت من زمان مابه اصحاب

.....والكل منهم بالمصايب يجيني

الا انت وينك لتعذر بالاسبااب ابيك تترك
كل شي وتجييني
..ابيك تترك كل
شي وتجيني


..على بعد مساافه قصيره منه كانت واقفه وتنااظر للخيل

نزلت اللارض
وهي تتسند على السطبل
وعيونها ترااقبه وهو يردد
...
الا انت وينك لتعذر بالسباب ابيك تترك كل
شي وتجيني
. ابيك تترك كل
شي وتجيني
حست برطوبه على خدها رفعت يدها وهي تمسحه
ناظرت ليدها دمووعها
دمووعها نزلت وهي الي اقسمت مااتنزل الدمعه


وقفت بعصبيه من نفسها بس شهقت وهي
تشووف

جنان جاايه لجهتهم
جمدت وهي تنزل للارض مره ثانيه وتتخبى ورا الحائط الخشبي
عن عيوونهم
سمعت صوتها
تتكلم معه بدلع

احرررق قبلها هي احق منها فيه
هي هي ليش
لييش تنحرم منه
هو طول عمره الي تطلب يلبيه
ليش حياتها ليش يحرمها منه
هي بدوونه ولا شي تعترف
انها ولا شي
تبيه تبيه والله تبييه
لو ماايبيها
ماتحملت تشوفها معه بس ماتقدر تتحرك
بتهرب لكن
لو طلعت بتشوفها الحيه وتسوي لها فضيحه
سمعت صوته
:وش تبيين جاايه
جنان بدلع مايع:قلبي
اكلني عليك حسييت فيك شي
صد عنها وعينه على اللغزال الي توقف وحيده عن الغزلاان
:ارجعي ياجنان تركيني لوحدي
جنان مسحت على كتفه بجراءه:كيف ارجع وانت
تردد قبل شوي.. ابيك تترك كل
شي وتجيني..وبدلع قالت..
انا تركت كل شي وجيتك
فلت يدها وهو ينفضها بقررررف
ويصرخ عليها..
جناان استحي على وجهك انا مو محرم لك طسييي من قدااااامي
تراجعت بصدمه وهي تشوفه معصب والشر يقدح من عيونه
فتحت فمها بصدمه قالت بصدمه:روفي انا بالـ...
انتفض بعنف من قالت الاسم وهو يقرب منها
ويمسكها مع حلقها ويرصها على الحائط ومن بيين اسناانه هدرر:
انتببببهي انتبيييهي
تعييدينه الاسم هاذا اليجي على فممك فاااهمه..رصها اكثر وهو يصرخ..تفهمييين
انا مووو متحمل اسمع صووتك لتثييرين جنووني ياجنااان
لتخليني اعلمك الجناان على اصووله اطلــعي من حيااتي خلاااااص
هزت راسها بيه:فاهمه تركني تركني
فلتها وهو يدفها بعيد عنه:طسسي من قدااامي ياله
بعدت عنه وهي تحفض توازنها بسبب دفته لهاو
تقول بصراخ بعد مابعدت عنه:
مجنوون انت مجنوون انا ماسويت شي
كنت صدق خايفه عليك وامي هي الي قالت لي ارووح لك لنها شافتك هنا
وو
صرخ فيها بجنوون وغضب:الله ياااخذك انتي واامك مصاار لي المصااايب كلها هذاي
الا من وراك انتي ورااااهااا
انقلعي وقولي لها لو تحب كوعها مارجعتك
ماتخلصت منك وانا ابي ارجعك .
نفضت الجلاال وهي ترميه على كتفها
صرخ عليها:البسييه الله يشييلك ويفكني منك
رحيتك فايح بدون زياااده
ضربت رجلها بالارض وبعناد
تركته على كتفها وتحركت قبل
يقول كلمه زيااده
مشت مساافه وبعدين لفت له
ومررت نظرها يمينه ويسااره
وكانها تدور احد بس بعدها لفت
ومشت راجعه للبيت

ضرب بيده على الحاائط وهو يصرخ بغضب

:الى متى متــــــى ارتااااح
الله يااخذك ويفكني منك
الله ياخذك
ياجعفر
الله ينتقم منك
يااارب الهمني الصبر يااااااااارب
.......

وعند رانسي القريبه منه

تنااظر للفرااغ
بعد ماسمعت كلامه
وذكرى
تمر ببالها

...
كان عمرها 10سنوات


دخلت تركض للبيت وهي تصييح
وتناادي باسمه:روووفي روووفي

طلع من المطبخ وبيده
كوب عصير وقطعت
كيكه وياكل بشرااها
رد عليها وفمه ملياان
:هااه
وقفت بصدمه
:وش تسوووي
ناظر للي بيده ورجع نظره عليها:
اصور معها وش سوي بعد اكل
غرقت عيونها بالدمووع
:كييكتي لييش تااكلها
مااحبك
رفع اجب وهو يتقدم لها
:اافا مااتحبيني على شاان كيكه
طيب شسوي اكلتها
قالت وعينها على
قطعت الكيكه الصغيره الي بقت بيده:لا بااقي
عطنياها
ناظر للقطعه :ووه صدق
..فتح فمه وهو يبتلع البقاي:والحين
اكلتها بـح
صااحت وهي تضرب برجلها الارض وبدلع:روووفيي
ماااحبك
ضحك وهو يلتقطها ويرميييها فووق ويرجع يمسكها:هههههه
لتقولين رووفي والله اكلك مع كيكتك
دفته وهي تحاول تنزل:بعد بعد ماااحبك
اروح اقول لااحمد
يضربك
احتضنها بتملك
:اذبحك لو رحتي له انا اوديك الحين تشريين كرااتين كيك مو وحده
اعترضت وهي تضرب كتفه:لالالا ماابي اشتريي
ابي كيكتي مااما هي الي صلحتها مابي مشتريه
توهق:طيب وش تبيين اسوي لك خلاص الكيك رااحت
وانا مابيك تزعليين مني
رووفي يحبك والله
ضحكت وهي تقول بشطاانه:صلح لي
نزلها وهو يقول بصدمه:وش اصلللح
قالت وهي تحط يدينها على خصرها
وبخبث:كييكه
ابتلع رييقه لا هي عنيده
لو رفض بتروح لااحمد
وهو يكره انها تطلب من احمد شي او تشتكييه
له:روني انا ماعرف اصلح
صدت عنه بعناد:زين لتصلح
بس لـ..
قاطعها بسرعه:خلاص خلاص زين بصلح وامري لله

راح للطبخ وهي تتبعه بنتصاار
لقت شي تنتقم فيه لنفسها
دااايم يرسلها ولو ماطااعته يعااقبها اشد
عقاب
جلست على طاولت المطبخ وهي تناظر له
وهو يشتغل
رافل بتفكير
:مممم وش المقاادير
يااربي مممم اييه بييض
وووزييت و..رفع راسه ويفكر..
ممم شوو نسييت
بضحكه قالت :ههه عصيير
لف عليها وبتكشيره:وش عصيير
ضحكت وهي تقول بدلال
وترفع يدينها لفووق:شسووي احبب
الكيك بنكهت البرتقال
ابتسم وهو يراقب ضحكتها:ووكي عصير
ووش بعد ايه تذكرت خميره
لالا باكنغ او باكنج ممم وش بعد
صف كل الغراض
على الطاوله بجنبها
وبدى بخلطهم
بخللاط يدوي
رفع راسه لها كانت مندمجه تناظر كيف يخفق البيض
:حطي طحيين بسرعه وانا اخلط
شالت الكوب الي كان فيه الدقيق
وحطته على الخلييط
بقي طحين بالكوب لاصق
دخلت يدها وهي تسحبه كله على تحت
امتلت يدها طحين نزلت الكوب
رافل كمل خفق للعجينه
وصبه بالصينيه
ودخله بالفرن وقت الوقت وراح يغسل:الحمدالله خلصنا بقي بس ننتظر تنضج
ناظرت يدها طحين لفت على رافل وبشطانه دستها وراها وهي تنادي
عليه:رووفي
ابتسم وناظر لها وهو يتقدم:لتقوليين رووفي
مااتعرفين وش يسوي هالأسم فيييني وانتي تنطقيينه
مسك وجهها بدينه وهو يقرص خدها
طلعت يدها من ورااها ومسحتها بوجهه
على الجهتيني وهي تضحك بسعااده:هههههههههههههه
هههههههههههههه شووف شوووف وجههك
مسح يده بوجهه وانظر لها وشهق بصدمه:مجنووونه وش سويييتي
ضحكت:هههههههه مهررج مهررج
رفع حااجب وهو يتقدم منه :انا مهرررج هااه
زييين
صااحت وهي عارف وش بيسوي عقابه المعروف وهي تكرهه
:لالالارووفي والله تووب تووب
لكن هو كتف يدينها ورا ظهرها وهو يقول:لا يابابا خلاص فات الأوان
على التووبه
قرب منها وهو يقول:وش بستووين الحين هااه
صرخت بعنااد:فكنيي فكني اكره الحركه هااذي
حراام عليك عقدتني تعرف مااحبها
قرب وجهه من وجهها:مااتحبينها هاه هذا عز الطلب
سكتت شوي وهي تسمع صوت الفرن يعلن انتهااء الوقت
صااحت بدلع:روووفي الكيييكه احتررقت
عضضه مع خدها
وهي صرخت بألم:اااااه عوورتني
افلت يدينها وهو يقول :لتقولين روفي حذرتك
زمت شفيفها بدلع:بس انا احب اناديك كذا
صد عنها وهو يتوجه للفرن ويقول:وانا واحد مجنوون
مااقدر اسمعه منك


:رااافل انت هنا وانا دورك ماشاء الله وين المذاكره
رافل لف بسرعه :يبــه
حمد يانظر على شكله بصدمه:وش فييك ليش شكلك كذا
رافل بقهر مصطنع:كله من بنتك
هي ودلعها اكلت كيكتها وعااقبتني
اصلح لها
حمد :هههههههههههههههههههه
حبييبة باابا
وش مسويه باخووك عيب بابـ..

:ااااااااااححح

لف حمد رافل الي صرخ مألم :وش فيييييك
رافل ابتلع رييقه بألم فضضيع يده انشوت بشكل
قوي احترقت
وهي نزلت من على الطاوله وهي تركض له
تشوف يده
:رووفـي يدك
احترقت
ااح توجع صح
..مسكتها وبدت نتفخ عليها
.حاول يفكها بخفه وهو يقول
بقلبه..قلبي الغبي احترق مو يدي
وكمل:لالا حبيبتي خفيف

......
صحت من ذكريااتها وهي تبتسم
من بين دمووعها الى الحظه هذي معرفت ليش كاان يرفض
انها تنااديه بالاسم هذا متعججبه بقووه
واليوم انعاد نفس المووقف بس يختلف
هنا كاان يصرخ عليها ويهددها
وهناك كان يحذرها بدون تخوييف..
عجزت لاعرف لك يارفل وش شعورك بالضبط
كل شي افهمه الا انت كل شي مافوتني الا انت
عندك يتوقف كل شي تفكيري وعقلي
وقلبي وحيااااااتي كلها....

حست بحركه ورااها
وصوات لفت وشافت البنات
قريبات منها ريما
وسدن ووسن
وفرح
ابتلعت ريقها وهي تفز بخووف
وتناظر لجهت رافل بس ماافيه احد

ريما لمحتها من بعيد:هنا هنا بنات الامييره
الهاربه هنا وحنا تعبنا ندوورها
تقدمن منها قالت

فرح:رووني وشوو وفييك

رانسي رصت على اسناانها وهي تقوول :لتقوووليين رووووني
فرح رفعت حااجب
:خير ..سكتت وبعدها قالت..صدق
نفسييات انتم
الوااحد يدلعكم تزعلوون
قالت ريما بخبث:ميين هم
فيه احد نفسيه غيرها
فرح ببراءه:ايه راافل اذا قلت له رووفي عصب
وعجزت القى له دلع
غيرره
انفجرت ضحك ريما:
هههههههههههههههههههههههاي
جد والله صدق نفسييات وش
الا اقول فرووحه وش راايك تزوجينه روووووني
..وشددت على الاسم بعناد..
والله لايقه له نفسيه
مثله
ههههههههههه
لـ..اااااااه

رانسي بغضب وهي تبعد عنها بعد ماضربتها على راسها بكل قوتها بيدها:وجعااااااااااه
لعاااد تعيييدين كلااامك
ريما زاااد ضحكها:هههههههههههههههههه
سدن بعدتها:رييما بلييز خلااص لتعصبيين فيها مااتعرفين رانسي ماتتفاهم
بمواضيع زي كذا

ريما بتطنيش:تطيير ماتهمني
رانسي صدت عنها ومشت
راجعه للبيت
تعرف ريما وسلوبها
ماتزعل منها حبيبه بس فيها خبث وياويل الي يعاديها
تكرهه عمره
ركضت سدن وهي تقول بعتراض
:رااانسي لاااا حرام عليك والله من اليوم ندورك
لترجعين

:بناات انتم هنا

لو شافو جنان وجنى

قالت ريما بتريقه:لا هنااك
جنى :هاهاها بايخه
ماتضحك
ريما بغرور:ماقلت اضحكي
جنان كانت عيونها على رانسي
وفكره في بالها
كانت هنا قبل دقايق
كانت مع رافل
سمعته وهو يصرخ عليها:انتى كنتي هنا قبل شوي
.طلع السؤال بدون شعوور

غييره كره خووف
رانسي ناظرت لها بصدمه مووقفها ضعييف ضعييف
لو سكتت بتفضحها وحده من البنات
لـ..نااظرت لريييما بصدمه
من ردها تحت تعجب البنات من كذبتها
:ليش هي عاد تسئلينها
وليش ماتسئلينا كلنا لنا كلنا كنا نمشي هنا
يعني هي بتتخلف عنا
اكييد كانت معنا
جنان بقهر:ماسئلتك
ريما بغرور:
انا ورانسي واحد
وغصب عنك ارد
جنى قالت بقهر وهي تشوفها تهزئ اختها:وهي موكلتك محامي الدفاع عنها
ريما تقدمت من رانسي وهي تحتضنها:ايه
وخاصه انتي ماتتكلم معك مباشره
يعني لو بغيتي شي وجهيه لي هههههههههههههههههههههههههه
جنان بكره
:مالت عليك انتي وياها
ريما بعصبيه:هييي هييه احترمي نفسك
لتغلطين
جنان بنفس عصبيتها:انا محترمه نفسي قبل لااااشوفك
ريما رفعت حااجب ونفجرت تضحك بطرييقه مستفزززه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه ايه وااااضح ياماما
شوفي من شدت الحترام لبسك واااو
قدام الرجال
جنان كانت لابسه بنطلون سكيني ضييق على جسمها
مع بلوزه مفصلتها تفصيل
صحيح لافه اجلال عليها بس مايستر
كانو البنات كلمه لابسات
جلال .
جنان بحقد ركضت لها وهي تسحبها مع شعرها
:صرخت ريما ودفتها عنها:بعدييي ياحيوانه
جنان تماسكت قبل لاتطيح من قوت دفت ريما
لها رجعت مره ثانيه بتضربها
بس كانت رانسي اسرع منه ووقفت بينها وبين
ريما
رانسي مكانت بتتخانق
مالها خلق اصلا
بس ماتقدرت تتفرج عليها وهي تضرب ريما
الي انقذتها من مووقف كبيير
كانت تحط يدها على خدها بصدمه
جنان عطتها كف
صحيح كانت تبيه بريما بس حتى لو
ميلت فمها بغيراستيعاب:
انتي مستوعب عطيتيني كف
انا ..رصت على اسناانها..و

الكل شهق بصدمه من حركت جنااان..

بغضـــب
:انا تمدين يدك علي يالحثاله
ياعديمة التـ..
جنان كانت خايفه بس تحاول ماتبين
وسمعت كلامها جنت جنوونها
هذا كلاام
رافل الي ردده كثير عليها
انها ماتربيت وحثاله لنه يعرف الي سويت لكن هي
ركضت عليها مره ثانه وهي تمسك شعرها
بصراخ:ياالحقييره
يالـ***
انا حثاله يالـ****
كانت تتلفض بالفاض بذيه
جنى مااتت رعب عليها وهي تشوف
رافل جاي لهم بسرعه
ماقدرت حتى تنطق بكلمه


قبل وقت
رافل دخل
لداخل المحميه
يتفقد الحيوانات
و
بعد وقت
رجع وانتبه

لتجمعهم
والي كان قريب من
المحمية بينها وبين السطبل

تقدم اكثر
وانتبه لجنان عرفها بالبسها
وجن وهو يشوفها تضرب رانسي
صرخ عليها بغضب

:جناااااااااااان

سحبها بقهووه وهو يفك يدينها من شعر راانسي
الي لثامها طاح وشعرها تقطع

لفها لجهته وضرررربها كــف
من قوته حست اذنها انفجرت وهي
تصرخ بالم
لكن ماترك لها مجال تصرخ وهو يضربها مره ثاانيه
:انتي انتي كيف تتجرئين تمديين يدك عليها
هااااه ..ضربها كف واحد وثنين وثلاثه
وهو يصرخ ويسب فيها
منظر رانسي بين يدنها يزييد جنوونهه
كل هذا مابرد قلب رانسي
وهي لسى حاطه يدها على خدها
وبجموود:ضربتني كف
انا تضربني كف
رفع راسه لها
عارف عارف قد ايش هي مقهور يحس فيها
عارف انها مقهور لن الي ضربها مو جنان
بنت عمتها الي تكرها
لا جنان زوجة رافل او طليقته
رفعها مع شعرها وهو يصرخ عليها
:اعتذذذري منها الحين قدااامي
ريما بتشفي
:ترا حتى انا ضربتني
هزها بغضب:تفهمييين اعتذري من خواتي ياااله
ابتسمت ريما بوناسه وهي تشوفه يذلها قدامهم

كان ماسكها ولافها لجهت رانسي ويهزها
:اااعتذررري بسررررعه

رانسي تقدمت منها بعد ماعدلت لثامها
وقفت قدامها
ورفعت يدها وضربتها كف بكل قوتها
:هذا لنك مديتي يدك على ريما
.وكف ثااني قبل تحاول تبعد.
وهذا لنك مديتي يدك على رانسي الراسي يا
يا الحثاااله
لفت عنها وهي تبعد
رجعت ولفت على رافل
برد قلبها برغم من كلمته
والي جرحتها بس ضربه لها وعشانها
اسعدها اسعدها كثير
:اتركها يارفل حتى لو عتذرت عذرها غير مقبول

رافل من سمع كلامها رماه بكل قرف ولف ماشي عنهم
مشت رانسي
وريما وراها تحركت
شوي وتبعنها كل البنات

وبقى جنان طايحه بالارض
مو عجز لاكن ذل ذل
بحيااتها مانذلت كذا
تنذل وتنهااان قدام رانسي رانسي
اكره مخلوق عندها على وجه الارض
جنى نزلت لها بحزن على حالها عارفه انها
مقهوره ونهانت بس وش بيدها تسويه لها
ربتت على كتفها:جنوو حبيبتي
قومي لتبيني ضعفك لهم
نفضت يدها وي تقول بذل:ضعف ضعف ياجنى
انا بقيت على الضعف كراامتي ضااعت اندااست
وتقولين ضعف انا تعديت مرحلة الضعف
بدو بكرامتي يهينونها شفتي كيف
ضربني عشانها
شفتي كيف مسكني وهي تضربني
شفتي كيف دفني بكل قرف عشانها
بعد ماراحت رماني ورجع مع طريقه
شفتي كلهم يكرهوني ليش وش سويت
وش ذنبي انا
لني حبيت ششخص الخطاء
مو لي وكنت ابيه وامي هي الي تشجعني اترصد له
لين صار عاادي
كنت احسب عاادي
ارسله واكلمه ابي اوصل له
اني احبه حتى يفكر فيني
امي امي هي الي تقولي عاادي
مافيها شي

انا احبه والله كنت احبه
بس هو السبب الي انا فيه
هو الي علم رافل
هو الي رماني عليه بالمستشفى
هو الي فضحني حسبي الله عليك يالافي حسبي الله علييك
الله ينتقم لي منك
هزتها اختها بعتراض:لالا جنو لتدعين عليه هو ماله ذنب حرام
صااحت بقهر وكره:وهو مو حرام عليه
يسوي فيني كذا تخلص مني
وعاش حياته وانا جلست اصاارع
حيااتي الي رمااني فيها
لااا وبعدها بكل برود يخطبها يخطبه الحقيره
اكيد لنها انقذت بنته حبها
حقيره اخذت قلبه وقلب الحقير هذا
.بس والله احبه حرام عليه
انا ماكنت كذا بس هو السبب
كنت افكر بس كيف اتزوجه
جنى انا احبه
لالا ماحبه كنت كنت احبه بس من رماني على رافل
نسيته وكرهته
وكرهت نفسي بس امي مو تاااركتني بحالي هي الي
ارسلتني له تبيه يرجعني
وامس قايله لخالي اني حاامل
تخيلي ياجنى مي تكذب علي
وش نظرته لي
وهو عارف ان ولده طلقني بنفس اليوم متى بحمل
متــــــى..صرخت بقهر ..
.رمت حالها بحظن اختها
وهي تبكي منهاره
بعد انفجارها وهذيانهها بكلام مو مرتب حتى


..تراااجع
مصدوووم مو متوقع كل هذا تعاانيه
من مووقف
تخلص منه بنفس الحظه ونسيه
صاادقه نسيه اول ماطلع من المستشفى
ودق على ابو رعد رماه ورا ظهره
وعاش حياته
بس معقوله رافل يذلها كذا
ايه اكيد يذلها بعد ماشوه سمعتها عنده
بس هو صادق ماكذب بشي
هو استحقرها
بسبب مواقفها الي
كانت ترمي حاله عليه
كل ماجاء زياره لااخته
يلقاها موجوده
قدامه
اكيد كانت تترصده
تنهد وهو يتراجع
كان جاي يشوف الخيل
الي
طلب ابو رعد انه يشتريها منه
رجع لمجلس الرجال
وهو يفكر بجنان
والصدمه
انه اكتشف رافل طلقها صباح زواجها
يعني علقها 5شهووور مملك عليها وبيوم العرس يطلقها
اي سمعه اخذتها
هالضعييفه
هو شخص كره الزواج
من بعد ام ترانيم
حتى رانسي
مو ختياره بس خالته اصرت عليه وكان عشان خاطرها بس

منزل راسه ويمشي
وماحس بنفسه الا بعد ماصدم
بشخص
رفع راسه وكان
جاارح
واقف يناظر له
حاول يبتسم ويسلم عليه
لكن جارح صد عنه وهو يكمل طريقه
تنهد وكمل طريقه
لابو رعد
الي ينتظره



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

بقصر جعفر

.
لها يومين حبيست الغرفه
ليش وباي حق

يحبسها
وش سوت له
طول عمرها تنفذ وهي خاضعه
عمرها ضاع تحت رحمته
ويوم قررت تتمرد
على اواامره

ذاقت المر

جابر قالها
تقدر
تتحكم فيه

كييف كييف تقدر
اصلا هي ماتقدر تسوي شي

تكرررهه تكرررهه
كيف بتتحمل قربه
كانت صابره لن مالها احد
غيره
لكن
انور اتصل قبل يومين عليها

كان يبيها تساامحه

وقال اشياء ثانيه ماهي فاهمتها
لكن هي مااعطته فرصه
وصرخت عليه وسكرت الخط

ومن بكرا يجي
ويقولها انور مااات

شهقت بصدددمه:ماااااااااات
..توها تستووعب كلامه
..
ماات ماات
معقوووله
كيف ومتى
وكيف مات هو قتله معقوله
وقفت وهي تتنفس
بقهررر

وتتوعد فيييه
هي مااانسيت ان ابوووها
ماات بسبب خساارته الااملااكه
والي كتشفت بعدين انه هو السبب
خافه ياخذ السووق منه

جعفر شخص حقير
يترصد لا اي شخص
يحس انه ممكن يكبر اكبر منه بالسوق
فايقص جنحااانه قبل
يحلق
وهذا الي سووواه بابوها

وانور الي اختفى توقعته اول تركها
بس صدمه كلام جعفر امس
يقول مات معقووووله

:مداااام

لفت على الصووت
شافت الشغاله فاتحه الباب
وواقفه
عليه
بعصبيه:خييييييير وش تبييين

اندو برتباك:السيد جعفر يطلبك

زااد تنفسها بغضب من سمعت طاااريه:الله يااااخذه الحقيييييير ويش يبي
اندو هزت راسها:
ماافي معلوم مدام

اشرت بيدها:زين زين روحي

طلعت الشغاله وهي
تمتمت بكره:الله ياخذك
تحبسني ويومين
واخر شي اطلع على وجهك

طلعت
من الجناح ونزلت لادور الارضي
شافته جالس
بالصاله ويتصفح
اوراق بيده
مشت كم خطوه
وجلس على الكنبه المقابله له
وهي تحط رجل على رجل
وبدون نفس:نعــم وش تبي

رفع نظره عليها
شوووي تفحصها من راسها لرجلينها
اخذ نفس قوووي
ونظرته تتغير
وتقلب لشررر
وهو
يمد يده على الطاوله الي قدامه
سحب مجموووعة

اوراق وحذذفهم عليها


ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

رافل طلع من المزرعه وتجه
لبريده

خايف على صقر

بعد تهديده امس

انه بيخطف الطفال

وصل بعد نصف سااعه

دخل الشقه
وهو يفتح الباب بمفتاحه

دخل المكان هاادي

نادا كم مره ماحد رد

اتجه لغرفة المراقبه
فتح الباب بمفتاحه
وهو يدخل شاف صقر مرتكي
على الطاوله وسااارح بافكاااره

تنحن .مانتبه

كح نادا عليه
مافيه امل

لكن لحضه فززز
بقووه
واول ماتعدل بجلست
انتبه لرافل
اشر له
:اجلس
متى جيت

رافل بتعجب من حاله:
قبل شوي ليش
وش صاير احس فيه شي

صقر تنهد:مدري قلبيي قااارصني
خاااايف

رافل يهديه:لاانشاء الله مافيه الا كل خير
هدي عمرك
صقر بتوتر:لالا رافل انا اذا حسيت بحساس
يحدث
والله خااايف
رافل ربت على كتفه:صقرر هدي عمرك
لتخاف
مافيه الا كل خيرر
واصلا انت وش ورااك تخاف عليه

صقر بجرح:صااقد وش ورااي مالي احد
اخاف عليه
انت وقدااامي ووووو..تذكررر ركان
.لاااااااااااا
ركاان ركاان
والله من طلعته ماني مرتاح رفضت يوروح بس هو اصر
وبعد مشتاق الااهله يقول من زمان عنهم
رافل بهدووو وقلقه انتقل له من شكله:
اذكر ربك ياصقر واذا راح عادي
اكيد هم اهله
ومو من بعدهم بعنيزه قريبي
امس راح صح
صقر:ايه وقالي اليوم بيجي
بس تااخر
والحين الساعه10 الصبح
هو ماشي بدرري

سمع حركه من السماعه
:اشش وصلت وصلت كان طالبه
قبل شوي ارسل عليها غلا
سكت رافل وهو يسمع معه
سمع صووته الكرييه

:شوووفي تاااكدي بنفسك
اني جعفر الي مايخاف من احد
ولو تمردتي علي بيصير مصيرك مصيره
..وضحك بنصر..هههههههههههههه
عااد مااابقى غيييرك
والتاكيد تبعته بعد مارجع من عنيييزه
وقضيت عليييه
المغفل
على باله اذا تخفى بأسم مو اسمه
وبمكان محد يعرفه بيختفي مني
لااااا كنت مراااقبه
بالشقه الي يسكن مع صديقه
الي يصرف عليه حتى اصدقاائه
زيه واحد عاطل لاسياره ولا شغل
لا وهو بعد قبل
سبوع طرد من شغله وصار عاله

..وبسخرياء..صار عاله وش له يعييش
نتخلص منه احسن
وريح نفسي ..وبكره..حتى يطلع من قلبك
للأبد حتى وهو بااايعك تحبينه
لكن الحين بــحح

..انتثرت الصووور بحظنها
صارت يدها ترجف
بخوووف
وهي تشوووف الصور سياره
منقلبه
حادث يعني
..بتووتر وخووووف
.شاالتهم وهي تنااظر بسرعه لهم وحده ورا الثانيه
بجنوون

ساره مااشيه مع الطريق
وبعدها صورتها منقلبه
وصوره ثانيه
لاااا راايحه منفررررمه فرررم

صوره ثالثه

مجموعت اشخاااص يحاولون يطلعون السوااق
الصوره الثانيه مطلعينه
لكن مو باااين شكله
متغرق بدمممه
الي قالب ثوبه الابيض للحمر
الصوره الاخيره
كاانت صووورته قريييبه
لكن وجهه مو باااين
منعدم الصدمه صايره بوجهه
وملاامحه مختفيه

دااارت الدنياااء فيها
وهي تشوف انور خلاااص راااح لحق ابوها
صارت تصرخ
بجنووون

..
صقر مو مستووعب
نااظر لرافل
بجنوون وشييي وااحد يدوور بباله
ركاان
:ركاااان ركاااان
رافل خاف من شاف شكله
:صقر اهدى وش صاار علييك
صقر مو قادر يوقل كلمتين على بعضها
من الرعـــب
ماشوف قداامه غير ركاان
:ركاان ركااان
قتــلـ..ركااان
رافل التقط الكلم:قتله
لالا صقر اهدى
وش يبي فيه حتى يقتله

صقر وقف وهو ينتفض بجنووون
:ماااسمعت كلاامه
مااسمعته
يقول متاابعه
مراااقبه ويوم رجع من عنيزه
قتله
رافل بعدم فهم:طيب بس مو ركان اكييد
وش يعرفه فيه وش يبي فيه اصلااا
صقر صررخ وهو يحااول فيهمه
كان يتكلم
بتشتت مو قادر يركز:
رافل اقولك ركان
والله
ايه ركاااان

امس اخذ سيااارتي
انت تعرف ان مااعنده سيااااره
واخذ سياااارتي
حتى يحضر
خطبة اخته
وقف
بصددددمه:ايييييييييييششش
وش تقووول
اخذ سيااارتك

وجـــدد 07-01-14 06:58 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

هذا يعني
جعفر يعرف من انــت

ووين مكااانك

صقر صرخ
بضييااع:يعرف ولا مايعرف الحين
ركاان ركاان
وش نسوووي
لـ..
رافل انتبه لصوت جوال صقر
كان قدامه على الطاوله
ناظر للمتصل
وشافه ركان
:ركاان صقر ركاان يتصل
صقر
بسرعه اختطف الجوال
وهو يفتح الخط:الوووو
ركاان وينك خووفتني عليك
يالحماااار

:السلااام علييكم

صقر نشف ريييقه
وهو يسمع صوت غير ركاان
ابتلع ريييقه
وهو يرد ماقدر وهو يتهاوا على الكرسي
والجوال يطيح من
يده
رافل التقط الجوال قبل يطيح بالارض
بعد مطاح بحضن صقر
:الووو

المتصل:الاخ صقـر الماسي
رافل بتوتر:ايه اخوي امر
المتصل:تعرف ركان
وليد الـ...
رافل زاد توتره:ايه صديقي خيير
ان شاء الله
المتصل:معك المستشفى الـ...
لو تكرمت تعال له
لنه حالته خطره
وشفنا رقمك متصل عليه كثير
بدون رد
فقلت اكيد قريب له
رافل بخوف على ركان:زين اخوي
مع السلام
.سكر منه
ولف على صقر الي يناظر
لفرااغ
:صقر ركان بخير لتخاف
قوم نرووح له
صقر فز :صاادق بخير يعني ماماات
رافل بسرعه:لالا انشاء الله بخير
مافيه شي
صقر:طيب بسرررعه نرووح له

..
تحركو متجهين له

وقبل يطلعون وقف رافل وهو يلف
على صقر:صقر تلثم
لحد ينتبه لك
صقر بحزن
:من بينتبه لي
يارافل تلقاه يحتفل بنتصااره
رافل بصرار:لالا حتى ولو لازم
تتلثم وش دراك يمكن
يراقبون
صقر بتفكير:يراااقبون صح يرااقبون لكن مو انا انت
انت اكيد يراقبونك
لكن انا يارافل هدف تم القضاء عليه
انت الهدف القاادم
رافل لف شماغه على وجهه:انا تلثمت
ياله انت لف شماغك على وجهك بسرعه
..بعد ماتلثموو
طلعو وهم يركبون سيارت رافل


بنص الطريق اتصل جواله:
الوو عمر
تعال لشارع الـ..
بسررعه
...زين اقولك بعدين بسرعه

وقف باخر الشارعه
بعد ماتكد ا مافيه احد يتبعه

دقايق ووصلهم عمر والي مكان بعيد
وقف سيارته

وهم نزلو من السياره وتجهو لعمر
ركبو معه
ورافل قاله عن ركان
وتجهوو بسرعه للمستشفى

وصلو بعد وقت مو طويل

دخلو وللستقبال بسرعه
رافل:السلام عليكم
الموضف :وعليكم السلام
رافل:اخوي قبل دقايق جاكم شخص مسوي حادث
اسمه ركان الـ...
الموضف ناظر بالوراق:ايه
بقسم العناية المشدده

اسرع رافل وهم وراه
واخيرا وصلو
له
وقفو على الزجااج
ينااظرون له
كانت السلااك
مغطيه جسسسمه
شهق صــقر ودمووعه
تسيييل على خده

ولااول مره يبكي
حتى بمقتل ابووه مابكى كذا ولا عمه
بكى على صديقه لالا مو لنه صديقه
كان ابوه اغلااا
بكى عليه لنه شخص ماله ذنب
قتلوه وهم يحسبوونه هو
قتلوه بس لنه خذ سياارته
كاان
شاك ان جعفر يعرفه
حتى لو تنكر
باسم وبيت ومكان مو له
بيعرف
حتى لو حط امه بمكان بعيد عنه ونحرم منها
بيعرفه
هو شخص حقير وله
معاارف كثير
حس بيد على كتفه
انتبه لعمر يهديه
.نزل راسه اكثر وهو يحاول يوقف دموعه
وبقلبه.وش تهدي ياعمر وش تخفف وش تخلي
انا مطعوون بكل جزء من جسمي
كيف ابرا منهم
كيف اتخلص
من طعوني ومن المجر الي سبب بكل طعووني
نزل لالاارض من شاف الاطباء
يدخلون بسرعه للغرفه
عرف انه خلاص بيرووح
شكله شكله يدل انه ليمكن يعيش والعمار بيد الله سبحانه وتعااالى
بعد دقايق
شاف مجموعه
رجال داخلين
مع الباب
عرفهم او ماقربو
اخوان ركان

قبل يسئلون عن اخباره
ووش صار له
طلع الدكتوووووووور

وزف لهم الفاااجعه

خبر وفاته
انهاااااااار
الجمييع بصدمه
واكثر شخص تأثر صقر
والي اغمى عليه

واهله اخوانه صارو يبكووون
رافل وعمر
قدمو تعازيهم لهم
وجلسو مع
صقــر
الي علقو بيده مغذي
وطقوه ابره مهدي
من شدت تعبه
بعد دقايق
دخلة الممرضه
وبيدها ملف:وجهت كلامها لرافل
الي جالس عند راس صقر
:المريض ماسجلنا بيناته
رفع نظره عليها
وبهدوو:وش بيناته كلها ابرة مهدي
ونتهينا لزم
بينات
الممرضه بستغراب:اكيد
استاذ كيف اسجل حالته
رافل بعصاب تالفه من الموقف:
مو لاااازم مسيوين لنا نظااميين وانت
من جنبها
انقهر اكثر وش فيه معصب:
طيب ماله داعي تاخنق وتعصب
هذا واجبي
صرخ بغضب:انتي تعرفين ليش هو هنا
الممرضه بخوف:يعني ليش اكيد مرييض
رص على اسنانه:مريض زين
وسبب مرضه حااااااالة وافاه قبل داقااايق
والرجل منهاار وكلنا تعبانه نفسياتنااا
والحين اطلعي من قدااامي
مو طايق اشوف احد

عمر وقف بهدو:رافل اهده
شي مكتووب هذا وش ذنبه المسكينه هذاي
تفر فيها
عطني بيناته وانا اسجلها له
رافل لف على عمر ومن بين اسنانه:عمــر
الله يخليك الااهلك تركني
بحالي بينات لا
روح عطهم الاسم
صقر فهد الماسي
العمر 34
انتهينيا
يبون حياهم الله مااايبون ينقلعوون بدااهيه

عمر هز راسه
وهو يطلع ورا الممرضه
ويعطيها المعلومات
الي اخذ من رافل
وعتذر عن الباقي

..
طلع رافل من عند صقر
ووقف مصدووم وهو يشوووف
جعفــر
واقف مع عمر

تلفت يمين يسار مافيه
احد
ممن اهل ركان

تقدم منهم
وجعفر تقدم منه بسرعه
وهو يسلم عليه
بحرااره وبصووت متأثر:
أنا الله وأن إليه راجعوون
الله يرحمه كان شخص
طييب
يذرك بالخيرر

عمر كان واقف مبهووت
منه ومن سلووبه
وش عرفه بركان
هذا السؤال الي يدور بباله

لكن الي فجعه اكثر وهو يقول
:انور كان من اعز الشخااص على قلبي
لكن بالحظه اختلف كل شي وختفى
ربي يشهد علي اني ماتركت مكان
ماادورته فييه
لكن ماعرفت
وينه
ونصدمت بالخبر اليوم
كيف كيف اول ماعرف مكان
يمووت

لييش يموت

رافل والي ياالله متحمل وجوده
وماسك نفسه لا يقتله
:الستغفر الله الأعمار بيد الله يابو جابر
الله يرحمه
ويغفر له

جعفر هز راسه كان متقن الدور
الي يشوفه يقول الي ميت ولده
:الله يرحمه
والنعم بالله
.سكت شوي وهو يقول بترقب..
الا انت وش صلت معرفتك فيه

رافل اخذ نفس قوي
...وبقلبه ياااارب الهمني الصبر
كيف متحمل وجووده
كيف مافصل رقبته عن جسده
...
:كان موضف عندي
ومن سمعت بالخبر
جيت له بعد ماسمعت ان
ماله اقارب هنا
لكن انصدمة فيك
مقعوله يقرب لك ماكنت اعرف
جعفر بعد ماتنفسس براحه
وتطمن ان رافل مايعرف مين انور ووش سالفته
:هو يقرب من بعيد
ولد عم زوجتي
وتصلو علي يخبروني
بمأن ماله احد غيري
وانا بحسبة ابوه
رافل بقلبه تخسى الي انته:

ايه ماقصرت جزاك الله خير

يابو جابر سمعتك واصله قبلك تحب الخير
عن اذنك
وراي شغل
جعفر بعتراض:لالا وين ماتمشي الا تاكد لي زياه
بنجلس مع بعض نتعرف اكثر
والله انا من زمان نفسي اتعرف عليك

رافل رمقه بنظره
لدرجت انه ارتبك وهو جعفر مايهزه شي
بعد صمت مو طويل قال:قررريب قرييب بنلتقي
يابو جابر
لكن ماقدر احدد لن وقتي مضغووط
جعفر بسرعه:اكييد
بلتقي
وانا اتظرك
بيالحظه

رافل ماقدر يسكت:لاااا لتنتظر لن زياارتي بتكون
مفااجئه

ضحكه بنتصار ولاكانه الي قبل شوي يبكي حزن:
هههههههههههههههههههههههه حلووو
وانا احب المفاااجئاات
كثيير

رافل تحرك مبتعد عنه
وهو يقول:زيين اجل كن بنتظاااري
ابعد مسافه ماهي بعيده
وقف شوي وبعدها لف لعمر والي واقف
بمكان وجعفر ماتحرك
:عمــر تعال خذ جوالك
ورجع لاهلك خلاص انور
ابو جابر يقوم بالازم احنا سوينا الي علينا

عمر تقدم له بسرعه ومخه مفترر
مو فاهم شي
ركان الي توفى انور مين وش دخله
.اخذ الجوال بسغراب ولي كان جوال رافل

لكن زال استغرابه وهو يشوف كلام رافل الي كاتبه
عطاه وجعه عليه وهو يطلع جواله
من مخباته ويرجع مع طريقه
تعدى جعفر الي واقف بمكانه
ولف مع السيب ورافل بالمثل بقى عمر يراقبه
شاف يتحرك ويطلع مع المستشفى
ورافل بعدها نفس الشي طلع حتى يبين له
وقف برا وهو
يتصل بالسائق

يجي ياخذه بمأن سيارته
تاركها برا
هرب من جعفر
وبالأخير طاح بجعفر
و هالحظ النحس
وشكله مراح يتركه ابدا


رجع عمر لصقر ينتظره يصحي
حتى يطلع هو وياه بسرعه


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~

اهــل المزرعه
وصلهم الخبر
فقرررو يرجعوون
عشان رافل
ويوقفون معه بماأنه صديقه

العصر الكل رجع لبيته

ولافي رجع مع ابو احمد
لبيت بيجلس عندهم ليومين

وصلته اخبار ان جعفر بيعقد صفقه جديده
لكن ماقدر يعرف الطر الثاني فيها

فجاء بنفسه
حتى يعرف
..الساعه 3العصر
كان بغرفة احمد
جاه اتصال
وبسرعه رد عليه
كان جابر
:هلا جابر

جابر بضيق وهو يدور بجنااحه وتحديدا بغرفة النوم
:لافي خلاااااااااص مو قااادر اتحمل

طلعني ممن هنا ريييحني ولي يرحم والديك
مراح احصل من وراه شي

لافي بعصبيه:جااابر مو بعد المشوار الي قطعنااه
بتتملص اصبر صيير رجاال
هنات كلها وقت وننتهي من كل شي
انا بعد تعبت
جابر بقهر:انت متعب رووحك ومتعبني بدوون فائده
اقووولك ماااايثق فيييني
لالا مو مايثق فيني اصلاااا هو يكرهني يكررررهني
تعرف معنا ايش يكرهني
يعني مستحيل يثق فيييني
هو حاول يطلعني من الشرطه
خايف انكم تراقبونه عن طريقي
لافي بتعجب واول مره جابر يقول كذا له:كيف يكرهك
جابر انت ولده مستحيل يكرههم يمكن طبعك مايعجبه
جابر بعصبيه:تعلمني فيه اقووولك يكرهني
والله اني اشك اني ولده
يسب فيني كل مشافني ويهزئني
ولدرجت انه ماااايبي يشووف وجهي
حتى يرتااح لو طلعت ودخلت بدون مايشوفني

لافي بحيره:والله حيرتني
يمكن فعلا مانت ولده
جابر تصلب جسمه من سمع كلام لافي
:وش تقووول مستحيل
لافي برفعت حاجب:ليش مستحيل مو انت تقول انك تشك يمكن
صدق ليش لا ابوك سواها برافل قبل كذا
جابر بخووف جلس على الكرسي
هو يشك بس دايم ينفض الفكار من راسه
لاكن لافي بدا يرسخ الشك في باله
:ميين رافل
لافي ضرب جبهته
كيف نطق اسمه:لالا معليك
سالفه قديمه
جابر بصرار وقلبه يننننبض بعنننف:
ميين رافل تكفى طالبك يالافي قلي مين
لافي بضيق هو خلاص خربها وجابر مراح يتركه
:رافل اهذا ولد حامد الراسي
تعرفه ابو احمد ولد عمتك
جابر بسرعه هز راسه:ايه ايه اعرف بس مين رافل اول مره اسمع فيه
لافي سؤاله استغربه معقوله ما يعرف رافل
:هذا ابوك خطفه يوم هو رضيع
شوف هي قصه طويله واصلا مااعرفها
بس عرفت من رافل ووكيف
ويمن خطفه
جابر بصدمه:ايه وبعدين وين راح رافل هذا
لافي جا بيقوله رجع يعيش مع عمه بس تراجع
باخر لاحظه:اقولك خطفه
ورماه بدار رعايه ورفض يقول لحامد عنه
المهم اختفى ولليوم محد يعرف وينه
جابر لف راسه يمين يساار بجنون:
لالا لافي لقوول
ومااعرفتو وينه
هزر اسه لافي وكانه قدامه:لا
جابر نطق بضياع:يمكن انا انا يمكن رافـ..
قاطعه لافي بصدمه من شاف السالفه تقلب كذا
:لالاااا هو اكبر منك 4سنوااات
وكاان كبيير يوم يخطف
ايه صح شفته وانا ابحث بالاماكن الي ابوك يجيها
وكان يزور دار ايتام كثير
وسئلت عنه
وعرفت انه جايب طفل هنا ويدفع كفالته
..ضحك بسخرياء..هههههه ابوك عنده ضمير
المهم شفته لكن فجئه اختفى بعد مااكبر
وانقطع جعفر عن الزياره

جابر تنهد براحهه:اااف الحمدالله
مع اني تمنيت اكون هو
بطلع بهرب بعمررري قبل امووت حسره
اويمكن انتحر بعد
لافي بقوه:استغفـــر ربك وش تنتحر
توكل على الله
ونفذ الي قلت لك عليه
هنااات ان شاء الله

سكر منه
وهو ينزل جواله على الطاوله
ويقوم بيطلع يجلس معهم
قبل يروح لشغله

فتح الباب
وطلع
تنحنح
وهو يدخل الصاله
مكان فيه احد الا حامد واخته
ومحمد الي جالس باخر المجلس وهو محتضن الجوال
سلم وجلس
وعين تتجه لمحمد
:ياااولد

فز محمد بربكه من صوت خاله
القوي:سم سم ياااخااال
كتم ابتساامته الي بغت تطلع على شكل محمد
الخااايف:ماااخلااص من الجوااال
اعماااك
علياء بتحريض:ايه ايه علييك فيه يالااافي
عذبنا تعذيب بس ينام ويصحي عليه
حتى الدراسه مهملها
محمد نااظر للاامه بوجه مفجوووع من كلاامها
:يمـــه انا لااا الله يخلـ..
قاطعه بحزم:بس وش فييك غصييت بالكلاام
تكلم زي العالم ..
لالا وشوله تتكلم
اووقف على حييلك
وهاات الجوااال بسررعه

محمد بخووف:لالا خاالي تكفى لاجوالي لا والله
مجلس كثير عليه
تووبه تووبه بس لاتااخذه مااصبر بدووونه
لافي بقووه:محــمد لااااتجااادلني
وجييب الجوااال
كان ابو احمد يراقب
لافي كيف يتحكم بعياله
ولا يقدر يقول شي
اول كان يتخانق معه
كره فيه انه يتحكم فيهم
بدونه لاكن الحين
تركه على راحته
حس انه هو الي يستااهل يربي محمد
ولا هو
يعترف انه مااربى احد
كثر احمد
صب اهتماامه باحمد
وبس وكان يغليييه اكثر من عياله كلهم
لين بدا ينسى انهم عياله
ولا صحى بنفسه الا بعد ماااالافي احكم
سيطرته عليهم
حتى على سدن
تنهد وهو يشوف
محمد كيف يوقف بتردد
وخوف وهو يتقدم وكان ينااظر
له وكانه يستنجد
فيه
:اسمحله هالمره يالافي
يمكن يتعدل

..نطق بدون احساس
وهو يشوف ولده مقهور
لاكن تندم وهو يشوف
نظرت لافي له
صحيح تغير من اخر موقف معه
وصار يحترمه لكن مايكثر بالكلام معه
لافي ناظر له
بصمت
اول مره يتدخل
بينه وين محمد
لكن اخفض نظرته بعد
مالمحه كيف الندم عليه
لف لمحمد:عشان ابوك هالمره بتركك
لكن هذا انا اقولك وحذرك
بوكل عليك وسن وسدن كلهم يراقبونك
وراح يعطوني خبر لو اهملت درووسك
او ضيعت وقتك كله عليه
محمد بسعااده :ايشر ابشر كل الي تبيه بمشي عليه بس اتركه
.لف لابوه وركض وهو يطبع قبله على راسه:تسلمي لا يااااحلى ابو احمد

:وش فييه احمد لازم تحشوون فيه

محمد لف عليه:باسم الله انت وش جابك
من جاب طاريك اصلا
احمد تقدم وجلس
مقابل لافي
لافي اول ماجلس وجه له سؤال
الي ابو رافل كان بيسئله بس متردد:كيفه رافل الحين
احمد تنهد:الحمد الله
هو بخيير لكن صديقه صقر متأثر كثييير
الله يكون بعوونه
لافي :الله يصبره
بنقوم بالواجب بس مدري متى اقدر امره
احمد:عادي باي وقت
تبي اروح انا وياك
لافي لف الابو احمد:وانت ياحامد
ماتبي تخاوينا
ابو احمد بتردد خايف من ردت فعل رافل
:والله مدري لـ..
قاطعه لافي:امش معنا تعزي ولدك وصديقه
هذا واجب ولازم تقوم فيه
هز راسه بتردد
لكن لف وهو يشوف علياء تمسك يده وتضغط
عليها وكانها تقول انا معك وحاسه فيك



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
ببيت ابو رعد

ابو رعد بخووف رايح جاي بالمجلس
وام رعد وعيالهم:ويينه هذا مااايرد

رعد بتوتر:يبه اهدى هو بخير اكيد
خلني اتصل باحمد واسئله يمكن يعرف شي
.طلع جواله واتصل باحمد
وقاله انه بالشركه
ابو رعد بصدمه:بالشررركه
لييش
وصدييقه
وش السالفه مو يقول صديقه متوفي اليووم
رعد بسرعه:لا يبه مو صديقه
صديق صقر صديقه
يعني بعيد
واكيد عنده شغل ضروري
ابو رعد
لف عليه:طيب مشييينا له
بنشووف وش عنده
وكيف يترك صديقه وهو تعبان

رعد وقف وهو بعد يفكر اكيد فيه شي ولا رافل مايترك صقر
وهو مححتاجه:توكلنا على الله



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
قبل هالوقت بحدوود سااعتين


جاالس وقلقااان كيف بيوااجها يمكن مراح تصدقه
انه بخيرر لنه مامرها اليوم
هو مايمر يوم مايجي ويجلس معها وحيان
ليين الييل عندها
يتسامحون معه لنهم يعرفون حالته فقييير ومرييض
ومااعنده بيت يسكن فيه عشان كذا جاب امه لهم
مكان عنده عذر ثاني غيره

يمكن يحقدون الناس عليه لو عرفو انه حاطها هنا
لكن هو مضطر لو عيشها ببيت
وهو معها وبأي لحضه
يتعرض له الحقير جعفر تزهق روحه وتبقى وحيده
هنا اضمن له ولها
..
دقايق ودخلت
عجووز كبيره بالعمر تتكي على عصاء
وبالجهه الثانيه تسنده ممرضه خاصه فيها
فز على حيله
وهو يتقدم لها ويمسك يدها
بعد ماسلم عليها
وجلسها
رفعت نظرها له
وبقلب الأم
الخااايف نسيت لاتسئله عن اخبااره
قلبها يقول لها ولدها فيه شي
:وين أنور يارافل
ويين مجااني اليوم
قلبي يقولي فيه شي
ويينه
رافل بحزن على حالها وحال انور
:بخير يخاله والله بخير
العجوز بدموع غرقت وجهها:لو هو بخير جاني
اليوم لتكذب علي
وقلي ريح قلبي مهما كان الي فيه انا راضيه ومؤمنه
بقضاء الله وقدر
ياولدي لتدس عني
رافل مسح دمووعها بيده وهو يقول اكثر
:والله انه بخيير ياخاله لتخافين عليه
هزت راسها بنفي :رافل
لتكذب علي
وليدي فيه شي
قلي وش يوونس
ووينه هو
قلي لتدس علي انا مو حمل الهوااجيس
رافل اخذ نفس قوي:خاله
انور بخير بس صديقه توفى
وهو تأثر فيه كثيير
شهقت العجووز:ياااااارب دخييلك
يالله تلطف فيينا
ميين روييكن هو ماله صاحب الا انت ورويكن لتقول انه رويكن

هز راسه بحزن وماقدر ينطق
:ايه وهو متأثر كثيير
ادعي له بالرحمه ياخاله

انفتح الباب
ودخل

معه وقف رافل
:صقــر
ليش طلعت من المستشفى وانت تعبان
صقر تقدم وهو يسلم على امه
ويحتضنها ويدفن راسه بحضنها
:علاجي هنا يصااحبي مو بالمستشفى هنا بحضن الغاااليه
ونهار يبكي وكانه
توه يوصله خبر وفات ركان
انسحب رافل بعد ماسلم على العجوز الي ماتبهت له
اصلا
لنه تحتضن ولدها وتبكي معه وهي تهون عليه بكلامها الي يسعد القلب


طلع وشاف عمر وقف عند سيارته

تقدم له
وهو يربت على كتفه ويحتضنه
:والله انك عز الخوي يااعمر
واصيل معدنك
عمر بادله الحضن وبتعد عنه
:احنا اخوان يارفل والي مابه خير الخوه مابيه خير لنفسه

سلم عليه وركب سيارته
بعد ماحرك
لمح سياره تحرك
روااه
طلع وشافها وهي تتبعه

الحقير كيف يعرف تحركاته
ليكون بس عرف
انه اخطا انووور
لااااا
والله لو يمسه بسوو ليشرب من دمه
طلع جواله وهو يدق على عمر
:عمر فيه سياره كانت تراقبني
حرك
من مكانك وبعد ساعه ارجع بسياره غير سايرتك
لني اخاف احد يارقبكم
عمر بستغراب:يراقبنا
انا مو فاهم شي
ليش يراقبنا
ومن يكون
ووالا صقر لييش
جاي للمكان هذا

رافل راسي بينفجر من التفكير
من شفت الشخص الي كنا نستهدفه
يقابلك ايلوم

رافل بعد صمت وتفكير
:عمر انت دخلت معنا بخطت اليقاع بجعفر وانا واثق
فيك
ممكن قلت لك قصتي
معه وانه مروج
لكن ماقلت لك شي يخص أنــــوور
والي هو صقــــــــــر

عمر بصدمه:انوور هو صقر او صقرهو انوور
رااافل راسي بينفجر فهمني السااالفه
رافل

وجـــدد 07-01-14 07:06 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
رافل
بهدو وهو يقترب من الشركه
:اسمع السالفه بالمختصر
أنور هذا كان وااااحد من ضحااايا
جعفر الكثيرين
وكان من كباار التجار
لكن جعفر سلبه ثروته وحياته واهل
وخطيبته
يعني كل شي اخذه منه
واخيرا كان بياخذ رووحه
وسبحان الله كان يوم ركان
هو الي اخذ سيارت انور
واكيد هو سبب الحادث
فهمت
عمر بضياع:والله مدري شبه فهمت
لكن لنا جلسه
تفهمني كل شي
رافل هز راسه وهو يوقف وينزل من السياره
وعينه لسياره الي تعدت مع نفس الطريق الي
يمر من قدام الشركه
وهو لف على الشركه:زين على خير
بس لتذكر شي لصقر
حتى هو يقولك او بعد ماننتهي من السالفه
المهم لتبين له
انك تعرف
عمر:زيين
يالله مع السلامه
..سكر
منه وهو يدخل
مع البوابه

سلم على الموضفين
وهو يمشي
بين الأسياب
حتى وصل مكتبه فتح الباب ودخل
بعد ماسلم على السكرتير



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوقت الحالي

وصولو لشركه
ونزل رعد وانتبه لسيارة
رافل لف على ابوه:يبه هنا موجود
ابو رعد نزل وسكر الباب:انا ماني مصدق لين الحين
كيف يترك صديقه بالحاله هذاي
ويجي يشتغل
دخلو مع البوابه
والموضفين
كانو يرمون السلام على رعد
الي يعرفونه
لكن ابو رعد
محد يعرفه
له 5سنواات مادخل الشركه
واغلبية الموظفين تغييرو
وقف قدامهم
واحد من الموظفين قبل يدخلون القسم الي فيه مكتب المدير
:الستااذ رعــد حياك الله زاارتنا البركه نورت الشركة بقدومك
رعد وقف وناظر فيه
من فوق لتحت مايدري ليش يحس بكلامه سخرياء
ابو رعد تدخل من شاف رعد ساكت:هلا فيك
منووره بوجودكم ياستاذ اا
الموظف ناظر لابورعد بتفحص
ماعرفه:عبد الحكيم ..وبنبره تعالي.. مييين الأخ
رعد رغضب من سلوبه ماحبه من البدايه
متعالي على وشو:هئئه وش هالسلوب
ماتعرف من تكلم انت
عبد الحكيم ببرود:من بيكون
بالله
رعد بقهر وغضب من سلوبه:
زين بعلم الحين من بيكون
لكن مو هنا عند المدير
ابو رعد بتدخل:رعد خلاص خلصنا
وصلني لمكتب رافل وترك عنك الكلام الفاضي
رعد بغضب وهو يناظر لعبد الحكيم:لاا يبـه

مراح اتركه لازم رافل يعرفه على حقيقته

عبد الحكيم بستهزااء:لاااا
خووفتني
وش بتسووي
ترا انت لتودي ولا تجيب عند
المدير مالك كرررررت حيالله ولد عمــه
..وجاء بيتحرك لكن تجمد وهو يسمع صوت رافل وره..
:خيير وش الي يصير لـ...وقطع كلامه بعد مابعد الموظف وبان وجه حمد
بصــدمــه من مواجهته البارح طلع ولا شافه :يبااااه
حياك حياااك الله تفضل تفضل
..اسرع وهو يسلم عليه يده وراسه
والموظف مصدووم
ابو المديير لااا رااح وطي
ياوليه لو انفصل مراح يعيش يوم بقتله والله بيقتله
لكن كيف ولده هذا رعد
ورعد ولد عمه الي عرفته من بعض الموضفين
شلون رعد يقول يبه لشايب هذا ورافل يقول يبه
يعني هم اخوان وطلع كل بحثه كذب وفاااشل
شهق بصدمه بعد ماسمع كلام رعد
لرافل

رافل لف بغضب عليه
هالشخص مااارتاح له لكن رحمه لنه هو العايل الوحيد الااهله
وبيكسب فيه اجر:انت كيف تكلم الوااالد بالطريقه هذاي
عبد الحكيم
بخووف :اسف اسسسف مااعرفت
انه والدكم طال عمرك
والله
اسف
رافل :ورعد ماعرفت انه اخووي بعد
هزراسه بنفي:لالاا والله الحين عرفت
كنت اضنه ولد عمك
ايه ولد عمك
واحمد اخوووك
ووومدري مدري اسف
..كان يلخبط بالكلام
بدون شعور:

:مع الأسف طلعت متحري فاااااشل
ضاع تعبك
لف برررعب لصوت المرررعب داايم له
وكان شااك فييه
بدرجه اولى
وكم مره يصيده يكلم

رافل وابوه ورعد لفو لمصدر الصوت طلع
عمر واقف ومتكتف
رافل بستغراب لكلام عمر:

كيف متحري فاشل
وش تتكلم عنه عمر
عبد الحكيم بخووف مجنوون عرف انه انكشف
ركض وهو يطيح تحت رجلين ابو رعد:انا داخل عليك ياطويل العمر
انا بوووجهك ياطويل العمر
ابو رعد تراجع بصدمه
منه
وشبلاه هذا
رافل انتبه للموضفين
الي تجمهرو
اقترب منه
وه يصر على اسنانه
:قدامي على المكتب نتفاهم
رفض لايتحرك وهو يمسك ثوب ابو رعد
وبذل:طالب طالبك ياعم
انا داخل عليك
بيقتلني والله بيقتلني لو عرف
هنا عمر تاكد لكن رافل فكره
تشتت وماعرف وش يقصد
ابو رعد مو فاهم شي
بس قاله
:قوم ياولدي نتفاهم داخل المكتب
هنا مايصلح شوف الناس كيف تتفرج عليك
وقف وهو لاصق فيه
بعد مادخلو كلهم
وسكرو باب المكتب
عمر جلس على الطاوله وهو يقول
:مراح احد يرحمك انكشفت
ياعلي
علي لف عليه برررعب:هااااه
عمر بقوه:ايه علي تنكر ان اسمك مو علي
ونك متوضف هنا تزوير باسمك
وجاي هنا جاسوس

:جاااااااسوووووووسس

كانت صرخه صدرت من الثلااثه
الي واقفين ينتظرون النهاية

عمر لف عليهم وبعدها رجع نظره على علي:
ايه جاسووس
لكن لميين الله اعلم
انا اتوقع اتوقع انه جاسوس
لـ..وسكت
.ولا تدري خله هو يقول لميين
.ولف عليه وبصرخه مرعبه...
لتنكرررررررررر
لتنكررر مالك مفر
واكبر دليل انك قلت
بيقتلك
مين الي بيقتلك لتقول رافل
لن الستاذ رافل بيفصل صح
وبس تنتهي المشكله
علي حتى ابو رعد ابتعد عنه بعد مشاف ردت فعله
اتجاه كلام عمر
نزل راسه بالارض
وماله مفر الا انه
يعترف لهم
اصلا هو مقتلو مقتول
الحين او بعدين
كان فيه كاميرات
تجسس بيده وسماعه
يعني بالصوت والصوووره
يوصل صاحبه الي مرسل
جلس رافل
وعلي وقف قدامه
وهو منزل راسه

ابو رعد ورعد جلسو بالكنب الجانبي وهم يتابعون
التحقيق
بصدمه
ابو حمد مصدوم ان ولده له اعداااء
من ايعااديه
هز راسه بخوف معقوله جعفر
ايه ليش لااا
بس هو مايعرف انه ولد حامد
كنت محذره وبدون تحذير هو مايبي يذكره


.رافل
طول النظر له وبعد تكلم:ميين مرسلك
ابتلع ريقه بخووف لو نطق
بينتهي مجرد مايطلع من الشركه
ولو سكت بيضيع عمره
عنهم هذا اذا ماودوه السجن
هز راسه:محد
انا ماشتغل لحد انت تعرف حالي
ــــ..طاااااااااااااااااااخ
عمر صطررره كف لين افتر من قووته
:والحين احد مرسلك
علي هز راسه
وهو يشر للكميراه
الي بيده وكانت بالساعه
مافهم عليه عمر
لكن رافل انتبه له
وعرف
ان فيه شي يتجسس
فيه
كان يتذكر افكار صقر
بالكاميرات والي رفضهم عشان بنت عمه
يعني لو مكانت موجوده بالقصر
ركبها وقف وبصرخه
:عمررر هذا ماايراح يفهم
ربط يدينه ورااا ضهره
وجب السوط الي بالمكتب
وراك
هز عمر راسه
وهو يربط يدينه
ورا

بعد ماجب السوط
والي عباره عن حزامم بالنطالون رافل
الي معلقه
بس عشان يوهمون الي يتاابع على الكاميرا
اشر له رافل بالصمت وهو يسحب ورقه وقلم
وحطها على الطاوله
قدامه عمر كتب له
شوف بنتعامل بالكتابه فيه كاميره وسماعه مركبه
بساعته
وهو خايف لا يتلكم فاهم
عمر هز راسه
رجع كتب له .فك يدينه وفلت يده الي مبها شي

رافل بصوت بالكلام
:عمرر اربطه زييين
تشوف يدين
وعطني السووط
عمر راح سوي الي قاله
رافل
وهو مسك الحزاام ورفع وهو يهوي فيه
على ظهر علي وضربه 4مرات معضهره وجنبه
بكل قوته لو شاف مكان بيلقاه متغير لونه
وعلي صرررخ بدون شعوورو
من الوجع
ابو رعد كان تحت تاثير الصدمه
وهو يشوف تعامل ولده الجرامي
لكن شافه
يرجع للمكتب
ويسحب الورقه بعد ماخط عليها كم كلمها
ناظر له واشر عليه بشش لتصدرون اصواات

.
تقدم رافل منه وهو يرفع الورقه
لوجهه قراها وهو يتألم
بسبب الضبر الي اكله
ماتوقع انه بيضربه
لكن بعد مقرا كلامه
حس بالوجع يختفي وهو يتخيل الي بييجيه
لو طلع من هنا

كان رافل كاتب
:تتحمل ضربي والا صاحبك الي يتنظرك برا
بطلقه تقضي على روحك بعد مايسحبك ويخفيك عن الجوود

وكتب تحت شوف كل شي اكتبه بالورقه
بس يكون حقيقه
وبترك تروح بحالك
لكن لو كذا بت علي بذبحك بمكاانك
اخذ الورقه وهو يخط عليها
:جعفر ارسلني
اشتغل عندك
حتى اعرفك انت مين والشكره لك او لا
وعرفت ان الشركه لك
لكن انت مين ماقدرت اعرف الا من
موضف قالي انه يتوقع ان احمد اخوك
لنك طرت صقر على شانه
وشغلته بنفس من صب صقر
ورعد ولد عمك لنه اشتغل معك بس ماخذ منصب زين
انا ماقدرت اعرف شي عنك بس توقعت اي عرفته صح
لكن اليوم انصدمت
من رعد ابوه
فقلت بستفز رعد
يمكن اقدر اعرف منه شي
ونقلب كل شي بالحظه الي دخل فيها عمر
كان شاك فيني
وتاكد وادري انه يعرف مين مرسلني بعد
وومعلومه جعفر يعرف من هو صقر
وفرح انك طرته وكان مخطط يوقعه بمشكله عن طريقي
حتى تطرده من الشركه هو يبي يتخلص
منه بس مايبيه يجيب مشكله معك لنه بيكسبك بصفه

كان طول ماهو يكتب
رافل يسئله مين هو ومن مرسله و
صرخ عليه وسب فيه لنه مايرد
بعد مارفع راسه علي عرف انه كتب كل شي
هو متاكد لنه يدري ماله مفر
:يعني مصر ماااتتكلم
زين ياعلي
انا اعرف اخليك كيف تتكلم
عمرررررررر
عمر :امررني
فك يدينه وجيبه عندي
صرخ علي بخوف حقيقي وهو يشوف الحزام
القوي بيده كان بارسه حديده كبييره
:لااااالا ااا انا قلت لكم ماعرف شي
انا اشتغل عندك مو لحد حرام علييك
خلاص اطردني بس للتهمني بشي
رفع رافل الحزاام وهو يضرب من وراه
وطرفه بس لمس
لكنه تفاعل وهو يصرخ
جلس رافل بعد ماتعب وهو يضرب بالكنبه من وراه
وهو يصرخ
:عمرر اهذا ماينوخذ منه حق او باطل
عمر :يمكن صادق مايعرف شي اقصد مايتجسس لحد
صرخ رافل بغضب:عمررررر لتجنني
ماتقولي قبل انك شفته يكلم
عمر:ايه بس ماسمعته
زين بس انا اكرهه الصراحه ويمكن عشان كذا يهئي لي انه يخون
رافل اخذ نفس بعد ماطلع ملفه ورماه عليه:على العموم
ماعد يلزمني وانت تشك فيه
خله يولي
ارمه برا
علي بذل:طيب اغراضي باخذهم
رافل بقووه:اشش ولا حرف الي لك بيرميه عمر عليك
انت انقلع برررااااا
سحبه عمر وهو يطلع برا المكتبه

رافل
تقدم واخذ الورقه
وهو يتجه عند ابوه
ويقراها عليه بصوت عالي

ابو رعد بصدمه:معقوووله كان شااك فييك
رافل ابستم يطمنه:لتخاف يالغالي كان شاك بس خلاص زال اشك ان شاء الله

تاكد اني ولدك تطمن مراح يوصل لي

ابورعد ومواجهته الي البارح بباله:وانت
وانت يارافل اتركه بحال
طالب ياوليد
رافل انزل على ركبه قدامه
:لالايبه انا اطلبك
تتركني على راحتي
ابو رعد من خوفه عليه
مكان يفكر وش سعوره المهم يمسكه عنه
:تتخلى عن الي عرضت عليك امس
رافل بجرح:تعرف يبه اني اقدم رووحي حتى احصل عليه
عرضك لكن يبه وش كان المقابل
يبه المقابل
اني اعرض حياتي للخطر
متى مانكشف الستار انهاار كل شي
دخل عمر
:رااافل لتتكلم هنا
رافل لف على عمر وهو على جلسته:ليشش
عمر بعصبيه:وهو ليش
ماتدري لو احد مركب لك شي هنا
رافل تعدل بجلسته وهو يوقف:عمر
من بيدخل هنا مافيه غير السكرتير
عمر بضيق:ونت واثق فيه
رافل زفر بقوه:لالا عمر لتشككني بموظفيني
عشان شخص خاائين
انا اثق فيهم وخاصه السكرتير
عمر بعصبيه:كنت واثق
بعلي
رافل برفض:لا ماوثقت فيه مارتحت له لكن عشان وضعه
المادي والي كذب علي فيه او يمكن صادق لكن
تم استغلاله تركته
عمر تقدم منه:وانا
رافل بستغراب:وش فيك
عمر بغموض:وثق فيني
رافل تعجب منه اكثر:عمر وش صار لعقلك
طبعا واثق فيك
عمر بصرار بيشككه فيه:حتى لو قلت لك اني جيتك عن طريق شخص
رافل دفه على روا بخفه:عمر انت عقلك فيه شي
ادري عن طريق صقر والحين اطلع برا
واضح ان عقلك فيه شي
روح شوف صقر كيف حاله
ابتسم عمر كان بيتاكد انه لسى على ثقته فيه
ماهتزت بسبب علي
:امرك يالله عن اذنك
ابورعد :كلنا بنروح له
كيف تترك صديقك يارفل كذا وهو محتاجك
بجنبه
رافل لف على ابوه:كان عند اقصد تركته يرتاح
وبرجع له
..وكمل..لو تبينا نطلع له الحين بنطلع








ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قبل الوقت هذا 30دقيقه

بالشقه الجديده والي استاجرها رافل لصقر
ورسل عمر ينقل اغراضه
لكن عمر قال الوقت ضيق وباليل بينقولنهم لنه مرهق من الصبح واقف
,
دخل الغرفه وقاله انه بينام
فقال عمر
بيروح لشركه
ويرجع له

لكن صقر بعد خروج عمر
طلع من الشقه وهو ياخذ تاكسي
ويتجه
لشقتهم القديمه
فتح الباب بمفتاحه
ودخل
لكن الصدمه وهو يشوف كل شيييي
مكسر
دماااااااااار
المكان ركض
لغرفة التسجيل
حق قصر جفعر
لقى الباب مكسوور
دخل شاف كل شي مكسررر
وسيديات التسجيل
ماهي موجوده
جن جنووونه
خلالاااااص انتهى

لاغلااا بعد اكيد اكتشفها بيقتلها

طلع جواله بدون تردد وهويطلع
رقمها بيدق عليها بس طااح الجوال من يده
وهو يحس بشيي باارد على رااسه
وصوت يقول
:ولا حركـــه


..تصلب جسمه
وماقدر يتحرك

معقوله
بيموت بيلحق
ركاان

ركان صار ضحيه بداله لكن مع هذا مانجى
هذا هو يلحقه
بكل مكان
كااابوس يعيش معه بالصحوه
والرقاد
متى يرتااح
فكر يقاومهم
حتى يقتلونه ويرتااح






.......نتهى.....







توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة

لست أدرى 08-01-14 11:55 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وجدد حبيبتى ... معلش ياقمرى ، ماقدرتش اقرا البارت واحتمال اغيب كام يوم ان شاء الله


باذن الله اول مارجع هقرأ واعلقلك حبيبتى ...


حبيت امر للسلام بس

وجـــدد 09-01-14 12:37 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3407759)
وجدد حبيبتى ... معلش ياقمرى ، ماقدرتش اقرا البارت واحتمال اغيب كام يوم ان شاء الله


باذن الله اول مارجع هقرأ واعلقلك حبيبتى ...



حبيت امر للسلام بس


هلا وغلا حبيبتي

خوذي راحتك
ياقلبي

ترجعين بالسلام راح اشتااقلك
خييتووو


الله يحفظك

وجـــدد 10-01-14 08:06 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 





الفصـــــــــلـــــ..الســابع عشـــر



~~~~~~~~~~~~~

* طلبتك لاتخلي ضايق الصدر بالحاله .

. تراني على حد القهر لا تخليني..

~~~~~~~~~~~~~~~


..تصلب جسمه
وماقدر يتحرك

معقوله
بيموت بيلحق
ركاان

ركان صار ضحيه بداله لكن مع هذا مانجى
هذا هو يلحقه
بكل مكان
كااابوس يعيش معه بالصحوه
والرقاد
متى يرتااح
فكر يقاومهم
حتى يقتلونه ويرتااح
بس لااااا

امه من لها هو الي بقى لها ووفوق هاذ يمن تموت
ماطلعها من مكان او هو يمكن يموت
لكن لو مات هو بيرتاح لن يذكروراهرافل
بيرعاه مستحيل يتركها
والدليل اليوم لنه تاخر عنها هو راح لها
ارتجف وهو يحس ببرودت المسدس تضغط
على راسه لا هو مايبي يموت قبل لاينتقم لاابوه وعمه
وايمي
لالا هو لازم يقاوم حتى ينتقم لهم وله ولارافل
ولغلا

ولكل شخص دمرهم
ببطشه وجبروته الحقير

ولأيـمي
ايمي الي اول ضحيه له

ضحيته على مرور السنين الي ضااعت
من عمره الا لزااال حبها بقلبه
يفديها بعمره
لكن كان صابر صاابر حتى يصوب الهدف بتقان
وش الفايده لو رمى
واخطت الرميه
يمكن يقتله
وينتهي وتنتهي معه حيات امه وايمي
وغلا الي اقحما بنتقامه

ماينكر انه بنتقامه

استغل رافل اول ماعرف ان سبب ضياعه
كل هالعمر جعفر ماغيره
واحمد بصلت قرابته
لكن
طاح بجابر وتغيرت الخطه كليآ
صار يتهرب منهم حتى قدر يتمكن
منه
لكن اليوم كل شي تبخر
وهو يشوف شقته انتهت
عرف انه انكشف خلاص
ونهايته على يد
رجل من رجال جعفر



.........
وبرا عند الباب وقفت سيارة
لافي
ولي احمد دله على الشقه ماتوقع ان رافل
غير المكان
لافي
شاف الباب مفتوح على كبره
وفيه سياره وقافه بعيد شوي حس بتوتر
وهو يلتفت لابو اححمد
: احس فيه شي
احمد :ليش وش فيه
لافي:الباب فاتح
وو ..لكن بحزم قال..
خلنا ننزل ونشوف
نزلو وتجهو للباب واول و احد دخل لافي
لكن ثبتت رجله
وهو يسمع صرخت شخص
:ولاحــركــه
وانتبه لدمااار الفضيع الي بالمكان
تراجع وهو يقولهم:اششش
مشى على ورااا حتى وصل السياره
وهم معه يمشون بصمت
فتح باب السيارته وهو يسحب المسدس من تحت
ويقول لاحمد:خلك بالسياره مع ابوك
احمد بتوتر:وش فييه
لافي:المكان مقلوب فوق تحت وفيه اصوت داخل
كان الشقه متعرضه لهجووم
شوف اجلس بالسياره مع ابوك
وانا بدخل اشوف
مهما كان مهما كان ياحمد تذكر ان ابوك معك ولازم تحميه
.
مشى بسرعه لشقه ومن وصل عند الباب
خفف مشيته
وبحتراافيه بداا يدخل بتسلل
لين انتصف بالصاله وصار يتلفت
يدور الصوت
انتبه لباب غرفه مكسوور
تقدم وهو يلصق بالجدار وشاف
شخص معطيه ظهره
ومصوب المسدس
على شخص واقف قدامه
ثبت نفسه بالجدار
وهو يراقبه كل شوي
ينتظره يتحرك حتى يشوف احد معه او لا

سمع المسلح يقول بصوت قوي:انت صدييق انوور

الجاااسي

لافي بتفكير انور انور رجل العمال الي مات بحادث قبل5سنوات
لكن نز بدون شعوور من الصدمه الي يسمعه
من الي اسمه صقر
رد عليه صقر بكل قوووه وهو باايعها:انا انور الجاااسي
صرخ عليه الشخص :تكلللم عدل
ولا الرصاصه بتخترق راسك
صقر بغضب:يعني لو تكلمت عدل على قولتك بسلم بتقتلني ادري
انتم تلقطون اصدقااء انور لقط
لف عليه وصار مواجهه وجها لوجه
والمسدس صار على جبهته
:احب اقولك وحتى توصل لاكلبك
الي مرسلك ان اكبر هدف بالنسبه لكم والي تخططون عليه الحين
هو صديقي هو اقصد صديق انور الجاسي
ممم الي قتلتوه اليووم
وقبل خمس سنوات
لافي
طل براسه شوي ورجع لكن
بصدمه شاف صقر معطيه وجهه
رجع وطل مره ثاينه
ونتبه له صقر لكن خفى صدمته ببراعه
هو يعرف مين لافي
بس انصدم انه مع الرجال الي ماسكينه الحين
لكن لافي تقدم اكثر
بعد ماشافه مو منتبه له
وصقر يتكلم ويستفزه
خاف انه يطلق انار عليه
بسرعه لف على يسار المسلح وهو يرفع يده لفووق بقوووه
وفصاار يتصارع معه
ولمسلح صار يطلق رصاص عشواائي
وضرب السقف

قدر لافي بقوته يثني يده وياخذ
السسلااح منه
لف يدينه على ورااوهو يرغمه يطيح على ركبته

بعد ماجثى
علييها
صقر كان مو مستوعب ألى الآن
انه نجى خلاص
تذكر المثل الي يقول الثالثه ثابته
هاذي ثلاث مره يحاولون يغتالونه
ومن توصل لشي هذا
قرر يواجهم ياينتصر يايقتلونه لكن لافي طلع له
لافي حط السلااح
على راسه وبصرخه:منووو انت ووش تبي
صقر ببرود وتبلد احساس:رجال جعفر
لافي رفع راسه بصدمه:وش يبون فييييك
لييش يهاجموونك
صقر:لني انور الجاسي
لافي سمعه قبل شوي بس ماصدقه:
مستحيييل
انور مات قبل5سنواات
صقر لف على نفسه وبسخرياء:بس اشوف نفسي حي
تشوفني انت
لافي استغرب لهجته:
صقر انت مو اسمك صقر الماسي
صقر هز راسه:ايه صح صقر الماسي وانور الجاسي
كلهم شخص واااحد
جعفر قبل 5سنوات فجر سيارتي
بعد ماحرق البطاريه والمكينه
وقتلني كان على باله قتلني
لكن ذاك اليوم كان معي موظف
من شركتي ومات لكن انا نجيت بفضل الله وثم رافل الي وصل بالوقت المناسب
ولاعرف كيف عرف بالحادث
واليوم قتلني مره ثانيه
وماعرف كيف اكتشف اني لسى موجود
قتل صديقي على باله اناا

تقدم من الشخص الي هاجمه وهو يضربه على صدره برجله
:بتركك تروح تدري ليش لني
بيك توصل
للكلب جعفرررر
انه لو قتل كل شباب السعوديه
لاوالخليج بعد انور مراح يمووت

وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك بيوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده والنووم من عيونك
بيخطف كل شييي منك حتى تبقى روحك ويخطفها مع الباقي
دفه بقوه برجله حتى سقط على الارض
وهو يقول :قوووووووم اطلع برا روح لكلبك ووصل كل حرف قلته لك
وقف وهو يتعثر ويوقف ويطيح بخووف
طلع مع الباب
وهو يركض حتى وصل السياره المتوقفه باخر الشارع
ركبها وهو يشغلها وحرك بجنووون




..لافي ناظر فيه مصدوووم:يااامجنووون كيف تتركه يفر وهو بيقتلك
صقر كان صدره يرتفع وينزل من القهر والخوف والكره
واشيااء كثيييره وشي واحد لو لافي ماوصل بالوقت المناسب
:حتى يعرف الحقير اني ماخاااف منه ون نهايته الي خايف منها قربت

لافي مو مستوعب كل الي يصير قدامه:طيب ليش قلت له انك رافل
صقر بكره وحقد لذكره:مدري مدري
بأخوفه بكرهه بعمره ببعده عن رافل
هو يراقب رافل
اخاف عارف انه هو نفسه
فيقتله حتى لايتنقم منه
لافي بتعجب:بس راح يقتلك
صقر :اووه انا قاتلني اقاتلني
لافي وكانه تذكر شي:
انت قلت انك انــ...انور
كيف وووو
صقر تنهد وهو يحاول يسيطر
على نفسه من الضطربات الي يحس فيها
مو قادر يركزوبعد تنهيده
:كنت كنت اكذب عليه انا صديق انور
هو بيقتلني اساس لني صديقه حتى لو ماكنت انور بيقطع جميع علاقة انور بيقضي عليهم

لافي وقف مصدوم
باخر لحظه
كان بيصدقه
بالرغم من ان كل شي ينكر انه هو
انور اول شي انور رجل اعمال معروف
ثاني شي اسمه حقيقي ولا هو مزوور
لكن فكر ليش جعفر مستهدفه
لو مكان انور
وهو سمع الرد
الي يسئله لو كان صديق انور
ومقتل ركان اليوم
لا ركان كان حادث
مافيه شي يدل انه مفتعل
حادث عادي
:مو معقول انت وش تقول تكلم
بكلام مفهوم ياصقر
انت منوو بالضبط
:صقر الماسي

لف هو وصقر على الصوت وشاف
رااافل
واقف ويناظر له
بغضـــب
ووراه ابو احمد وابو رعد واحمد ورعد
كلهم واقفين يناظرون بصدمه
للحاله الي الشقه فيها
لافي ردد وراه:صقر الماسي
..وبحيره.طيب ليش يطااارده جعفر
رافل بضيق :لنه صديقي
صقر بعتراض:لاااا لنـي انا لـ..

رافل قاطعه بغضب :انووووووور..........
سكت بصدمه من نفسه كيف كيف نطق اسمه كذا
لااااااااا هو بعمره ماخطااا او تعمد ذكر
اسمه من 5سنواااات
كان اسمه صقر وتسمى خلاص
مررر نظره على الجميع
الكل كان ينااظر له
بصدمه
حتى لافي وصقر
من خووف عليه من منظر المكان خلاص عرف انه فقد صديقه
وللأبد بعد كل هالسنين الي حاول يحميه ويخفيه عنه
حاول يتدارك الموقف:انوووور مات مااات
ياصقر خلاص ولا راح تقدر
ترجع لو حاولت لو قتلت جعفر وجميع اهله
انور ليمكن يرجع للحياه
احمد تقدم منهم:خلاص يارافل انكشفت الحقيقه
ليش تخبيها
انور لسى عايش
وهو نفسه صقر
وانت بنفسك اعترفت
ليش تخبي علينا
قول لنا يمكن نقدر نساعده
ونساعدك
ووو
رافل بضيق وعصبيه:بس اسكت انت
.ولف لصقر.صقر لتطلعـ..
صقر بقهرقاطعه:ليش يسكت انور راح الكثير بسببه للموت
لكن الحين لـ...
دق جواله وسكت
وهو يسمع النغمه المخصصه
يعرفها
طلع جواله بسرعه
رد:الوووو
غلا بصوت يرجف:صقر الحق
علي
صقر تجمد برررعب
لااا لااا يارب
ياارب
الا غلا لتمووت بسببي يارب كفايه ركان
وعبد الله يااارب
:غلاااااااا وش صاااير

غلا تسمع الصراخ وترجف رعب
:انا مختبيه بالحديقه
ووجعفر موجود ويصرخ عليهم يدور الخاين الي متعاون مع انوور
مدري مين
يقول انه مركب مراقبه ومدري وشو
صقر انت الي قلتي اركب بس وش دخل انور
صقر مفجووع مو عارف يتصرف:
غلااا اتركي انور منك قولي لي
وين مكانك بالضبط اهربي كان تقدرين
غلا بخووف ورعب:لالالا امقدر ماااقدر بيذبحني هو
وحشش وحشش لو تسمع صوته او تشوف شكله
مااقدر مااقدر
صرخ فيها بخوف :غلااااااا لازم تهربين ولا بيقتلك
بيقتلك لو بقيتي لنه راح يعرفك ياغبييييه
اهربي اهربي
غلاا صارت ماتشوف من الدموع
شهقت برجفه:انا خايفه مقدر اتحرك
من مكاني
صقر صرخ بدون تركيييز
:غلاااااااااا
بتمووتين لو ماااهربتي
افهميييني
يمكن مايمدي اجيك
.صار يركض بدون تفكير
ورافل يركض وراه
:صقررر انتظر وييين رااايح
لحظـــه
لكن صقر مارد عليه
وهو يركض
برا الشقه
والجوال باذنه
وبدى يسمع الصوات تعلى ماديري هو من خوفه ولا صدق
يسمع
..كل الي يشوفه غلا بتموت
بسببه
هو الي دفعها لهنا
هو الي قدمها ضحيه
من ضحيااه
جنوون جنووون الي يحس فيه
مو قادر يركز
او يفكر وش يسوي
كل فكره كيف يروح ينقذها
مافكر انه رايح للموت برجلينه
شاف رافل واحمد يطلعون وراه
ولافي مع الشيبان
كلهم الي خايف عليه ولي موفاهم السالفه
ركض لالافي الي اقرب واحد له بعد ماستوعب ان مامعه سياره
:عطني سياارتك عطني سيااارتك
تكفى بتموووت غلا بتموووت
لافي طلع مفتاحه
بدون تفكير من منظره الي يخوووف
:برووح معك كيف بتسوق وانت كذا
صقر بصرخه:لالا انا بروح لوحدي
كفايه الأرواح الي في رقبتي
لـ..مسكه رافل وهو ينفضه..
اصحــــى صقــر بتروح للموت برجلييك
مرااح اترك
حاول يفلت منه وهو يصرخ
ولسى
متمسك في الجوال والخط مفتووح
:اتركنييييييي اتركنييي
لو مسكها بيقتلها محد يعرف جعفر كثرييي
اتركني برووح لها
رافل برفض وهو يشدد من مسكته:مستحيييل اترك
صقر اعقل وفكر بعقلك
كيف بيعرفها مراح يعرفها
هي متنكره
صقر بجنوون:لو مسكها بتعترف بتعترف انت
ماسمعت صوتها كيف مرعوبه
رافل لو ماتت انا راح اموووت
انا حزنت على عبدالله وركان وانا مو السبب لهم
كيف هي وانا مرسلها بنفسي
رااااافل حس فيييني



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بقصــر جعفر


وتحديدا بالصاله الكبيره
مجتمع بجميع من يسكن تحت سقف
قصـــــره

كااان واقف بالمنتصف

الخــــدم كلهم من رجال ونساء
واقفين صف بترتيب
قداااامه
وعياله جابر وجيهان
على يمينه بمساافه بعيده قريبه من الخدم

وزووجته ايمي على يساره مقابل
لجابر

وتناظر له بروود
مات حتى الخوف عندها بعد ماعرفت انه قتل
أنــور صار مايهمها لو قتلها

سكت بعد صريييخ افحمه بدوون رد
منهم الكل ينفي برررعب
وهو عاارف لوواحد منهم
الي خانه بيعرتف
من وقفته قدامه
عارف ان جبرووته وطغياانه يرعبهم
ويفتخر بالشي هذا حتى على عياله
الكل يررجف برعب
حتى جاابر جااابر
الرجل الي من ولااادته
قرر يصنعه لنفسه
يصنع منه
عكاز له
بقوته وتحت امره لكن
على السنين والتربيه
ماقدر يغييير فيه الدم الي يجري بعروقه
بس لو يقدر يقطعه وعبيه من دمه
كان بمكانه يصير جعفر ثاني لكن كييف كيييف وهو
كل ماكبر
كرهه اكثر لنه بكل سنه يكبر فيها
يبتعد عن الطريق الي خطه له
لا مكان يبعد لااااا
كان يصنع طريقه بنفسه
ولسؤ حظه كان طريقه ملاصق لطريق جعفر
بل صار يقترب حتى كاد ان يقطع عليه طرييقه
ولهنا وبسسس ماقدر
يعدله على طريقه
والحين مافيه قدامه الا حل واحد
وهو الخلااااص منه

فر السلاااح الي بيده على شكل داائره
ورفع يدق فيه
انفه وهو يمرر نظره عليهم
بعد تفكير وكل تفكيره هذا
ينتظر المرسال الي ارسله لركان صديق
انور حتى يقضي عليه
ويتاكد ان كل شي موجود مصادرو شي من التسجيل
وبعدها يقضي على الي قرر الخلاص منه

.وصل نظره على زووجته
ونقبض قلبه
من نظرتها معقووله هي المتواطيه معه
ليش لا هو ولد عمها ومهما كان بتكون معه
هي بالنهاية تحبه وشاف الحب بعيونها له
وكيف انهارت بعد الخبر
ابتسم بشماته من وصل لنقطه هذي
هو تخلص منه والحين بيتفرغ لها ويربيها منجديد على حبه وحب عياله
رغمآعنها
ومانتبه ان ابتسامته كانت قدامها
هي لمحت ابتسامت الشماته
بس ماصدرت اي تعبيرر
رجع نظره على بنته
والي كانت تناظر لجابر برعب
وكانه تطلب منه الامان
تشدق فمه بكررره لها ولجاابر الي تشوف فيه الامان اكثر من ابوها
يكرها اكثر حتى من جابر لنها جت بالحظة طييش كره نفسه انه جت له على وجه الدنياء
مكان يحب امها اخذها بسبب ابتزاز صديقه له
ورفضه يبيعه صفقه الا بعد زواجه من خالته
والي كانت تعيش معه
هذا كان قبل يصير جعفر الجابر الي يجبر الشخص رغم عنه
حتى لو اخذ روحه
وهذالي صار مع ابو انور وابو ايمي
ومع الكثير من من وقفو بوجهه
لكن الحين بدا يتعثر بسبب رافل
وقريب بيتخلص منه

انتبه على الي دخل وهو يركض
برررهبه

حتى وصل له وهو يطيح قدامه
وانفاااسه تتلااحق
توتر لكن مابين عليه
وهو يهتف بقووه:
عاااااااااادل وش سووويت
يواييلك لو ماتممت الي قلت لك

عادل برررعب من الي صار له ومن الرجل هذا لي قدااامه
:يااطويل العمر مو ركان لووووحده
جعفر انتفض بغضب وهو يصرررخ:وشتقووووووو
وميين الي معه
انطق تكلم
عادل برجفه:كان رافل الراسي
جعفر تصلب جسمه وهو يردد وراه:رافل لراسي
كيف
عادل بنفاس متلاحقه:
اقولك ياطول العمر
انور هو رافل الراسي
جعفر حس الدنياء تدوور فيه
:كيف هو رافل رافل اعرفه ومقابله شخصيا
عااااااااااادل انت صار لعقلك شي
خلصني من الخرافت
وقل تخلصت من ركااان
عاادل من الضغط الي يحس فيه
والرعب صرخ على جعفر:اكووولك الي مات ركان الي
ماات اليوم ركاان والي عاايش انور والي هو رافل الراسي
هو قالللي كذاااا
جعفر مااعاد يسمع شي غير ان
انور لسى عااايش بس هنا حلت الصدمه الكبرى
كيف انور هو رافل
راافل ميين لـ...
:راااافل مييييييييين
..ماحس بنفس وهو يصرخ
بالسؤال الي اثااارت جنووونه اجااابته
عادل:كنت بقتله
لكن قبل اطلق عليه
ضربني واحد وطاح السلاح مني
ومسكني بالارض
فقالي الي كنت اتوقع انه ركان
..انا اقدر اقتلك لكن بترك
حتى تروح لكـ..وقطع الكلمه وهو يشهق ويكمل
..وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك يوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده
ولـ..

:سعااااااااااااده

لف على الصووت
الي جاي من الحدييقه
وصرخت الامربيه
رانيا
يترددد
في صداااه بالقصرر
الكبيير
سعااده بنته وش صار لها
ركض لها بجوون:سعاااااااااااااده

طلع لبرا وشاف رانيا تصررخ
وهي تشر لبراا
ناظر لوين ماتشر
كانت االبوابه فااتحه
على كبرها
كييف
لييش فااتح وبنته ويين
ويين بنته
:وييينها وييين سعاااده رااااني
رانيا تشر لبرا
:طلعت لالالالا انخطفت انخطفت

تردد صدا كلامها باذنه
انخطففففففت بنته سعااادته
بينطق بيقول شي ماااقدر
ينطق حرف
لف نظره للبوابه ورجع على المربيه الي محتظنه
الاطفااال الي معها وهي تصييح
حاول يطلع صوته
واخيرا طلع لكن بعيييد
:كيف انخطفت ليش وينكـ..
سكت وهو يلعن نفسه هو السبب هو الي قالها تكون هنا حتى يلعبون ولا يشوفونه وهو معصب
راني بين شهيقها
:انا كنت بالعب
الهيف مانتبهت
.هئئ الا بعد ماطلع كان
.وشهقت وهي تت ذكر الي معه
.الخاااديمه نندووو
كانت معه

ردد وراها :خاادمه بس كانو كلهم داخل
..سكت وهو يتذكر مافكر يتاكد هم كلهم او لاا
من غضبه نسي لا يتاكد هو يعرف
جميع خدمه
والخادمه صح مكانت فيه
هي هي السبب بكل شي
اكيد هي الي متعاونه معه
ركض للبوابه
وطلع زي المجنون
وهو يتلفت
يمين يساار يدورها لكن مشاف شي جن جنوونه
بنته راااحت ركض زي المجنوون
يصرخ باسمها بالشارع
مااهمه احد يشووفه
:سعااااااده بااابا
ويينك سعااااده

سعاااااااااااده

باااااااابااا سعاااااااده

لف مع زاااوية قصررر
وهو يركض يمكن يلحق عليها
من خوفه عليها
فقد عقله مافكر يرسل احد او اقل شي يركب سيارته
لااا ركض على رجلييينه

وصار يصرخ
طلع الشارع
ومانتبه لسياااره
الي جايه مسرعه

السائق حاول يربط بريييك
لكن مامداه لنه كاان قرييب منه
وصدمه
طااارت جثته
وطااح على يسار الشارع

السايق هدى السرعه
لكن من شاف الشخص الي طااح
بهالشكل
عرف انه خلاص مات
فاسرع بسيااارته هااارب
من جريييمته



ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~

داااخل القصرر

الكل واقف بصدمه
من الي سمعووه ولا واحد جاته الاجراااءه
انه
يتحرك من مكاانه
من الخووف
ومنتظرينه يرجع عليهم
ويبدى عقاابه على خطف بنته
عادل شخر بصدمه ودمه نشف بعروووقه
وهو يتذكر كيف ترك البوابه مفتوووحه
ناظر لجابر الي واقف ولا حرك ساكن
واخته بقربه
ولصدمه زوجته ام الطفله ماهمها
خطف بنتها

ايمي كان دااخلها مشااعر متظااربه
بين فرررحه وخووف
ورغبه بالبكاء
بس صحيح انصدمت لكن
هون صدمتها منظره وهو مرعوب ومخطوف شكله عليها
فرحتها
وفيه شي بدااخلها يقول بنتها بخييير مراح يمسها ضرر
لكن انتبهت على دخول عيالها التوام

ناظرت لهم وهم متمسكين بالمربيه
ويناظرون لها بخوف
وحزن
ماتدري ليش عيونها تعلقت فيهم حتى
اختفو داخل قسمهم
جابر اخيرا تحرك
وهو مقرر يروح يشوف اخته
لكن تصلب جسمه على مسكت يد اخته له
:جااابر لترووح
جابر ناظر لها وهو يحاول يكتم ضيقه يحس فيها
:جيجي لتخافي بورح اشوف سعاد
ووو ابوي طلع بعـ..
قاطعته وهي تقول بكره:خلها تمووت
وش تبي فيها هو مايحبنا كثرها
جابر بضييق بان على وجهه:جييجي
بس لتعيديين كلامك
هذاي طفله مهما كان مشاعرك اتجاه ابوك لتكرهينها

كلمت جابر هزززت ايمي من اعمااقها

طفله مهما كان مشاعرك لتكرهينا
.ابتلعت ريقها كيف وهي بنتها
معقوله هو يعطف عليهم اكثر منها
.هزت راسها لا هو مايكرها بس ولا مايحبها ودليل كلامه
رفعت راسه له
بس كان مكانه فاضي وجيهان واقفه تناظر لاثره
لفت للخدم واشرت لهم يروحو
تفرق الجميع
بعد اشارت
ايمي والرعب بقلوبهم
عارفين خطف سعاده ليمكن يعدي على خير
بعاقب الكبير والصغير

ايمي جلست على الكنب
بالصاله
وجيجي
بعد ماقررت تصعد تراجعت وهي تجي وتلجس
عندها
ناظرت لها بعد صمت:ماهمتك بنتك
رفعت راسها بصدمه لسؤال جيجي
لو سئلته قبل هالوقت كان ردها
خلها تموت نفس رد جيهان قبل قليل
لكن الحين وبالحضه هذي ماعرفت وش ترد
بعد صمت:مــدري
جيهان بصدمه:معقوله ماتهمك ليش تكرهينها
ايمي بكره لجعفر قالت:لنها بنته
جيهان ردها صدمها اكثر:بس انتي ماتكرهينا
وحنا عياله
ايمي بصراحه:لنه يكرهكم انا احبكم او بالاصح ماكرهكم
لكنـ..سكتت بعد مشافت هيف يطلع من قسمهم
وهذاي اول مره تسكت او تعبره
تقدم منها ولاول مره يوجه لها الكلام
:ماما
دق قلبها بقووه على كلمة ماما
لكن كتمت كل شي بقلبها وهي تقول بدون لاتلتفت له وبرود:
نعم وش تبي
ردها كسر خااطره لكن بيسئل عن اخته مايهم لو تكرهه:خلاص مراح نشوف
سعااده
جيجي ناظرت له برحمه
وبصدمه لسلوب ايمي معه هي بعمرها مشافت تعامل ايمي مع عيالها بس ردت فعلها اليوم تجاه
سعاده شد فضولها وبتعرف
ايمي ردت عليه وقلبها يعترص ألم:مدري يمكن ترجع
ويمكن تمـ..قاطعتها جيجي
بقوه:بترجع حبيبي لتخااف
بترجع سعااده
اشرق وجهه لرد جيجي
وركض لها وهو يوقف قدامها ويهتف بفرح:صدددددق بترررجع
جيجي هزت راسها وكلام جابر يدور براسها صدق ليش تكرهم هم ضحيه مثلهم
:صدددق لتخاف
رمى حاله بحضنها وهو يضمها:شكراااا انك طمنتـــيني

جيجي صدمها ردت فعله
ابتسمت بضيق وهي تضمه على الخفيف
.
بعد عنها وهو ويقول:بروح اقول للهيف
هو يقول خلاص مابنشوفها
خلاص بتموت

كانت ايمي تراقب جيهان كيف تكلمه
وكيف هو ردت فعله
حست بغصه بحلقها ليش مو قادره تتقبلهم بس اليوم تحس
بشعوور غير
لالا مو لشي يمكن عشان
خطف سعااده
مااقدرت تتحمل اكثر وهي تفز وتصعد لقسمها الخاص
وجيهان تتبعها بنظرها حتى اختفت
ورجعت تفكر بجابر تاخر
طلعت جوالها بتتصل فيييه





ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~


وقف سيارته
عند الشقه الجديده

وهو ينزل منها
وشايل سعاده
ومعه
غلا تمشي وراه

وهي تصحي بقووه
من ارعب
من الرجل الي جاء
وخطفها وخطف الطفله
قاله انه صديق انور لتخاف

زاد رعبها من انور وليش
يسوي كل هذا

وش يبي وويين صدق

صارت تصحيي بقووه
لكن صرخ عليها وارعبها
وخافت اكثر لو قاومت
بيقتلها
وبقلبها قالت انور هذا ولا جعفر الي تعرف بطشه
ليمكن تطلع حيه
اول مادخل وصارت صرخ عليه:
وش تبييي ومنو انت

صرخ عليها وهو معصب من بكاء الطفله
لكن ماشف قدامه حل غير
يخطفها اول مشافها لوحدها وهو عارف انها بنته
هي سبيل النجاه لهم لو احد اكتشف وجوده قبل يطلع
فكر ياخذها رهينه له
جنون الي سواه وعارف لكن مكان قدامه شي
:بااااااااس جب رفعتي ضغطي بصراخك
قلت لك لتخافين انا صديق انوووووور
صاحت اكثر:منووو انووور انا مااعرفه
وش تبي منييي
لف عليها بقووه: ماتعرفين منو انور
ومين الي دخلك لقصر جعفر مو انوور
صرخت عليه بين دمووعها:لالا لااا صقر
صقر هو الي جابني

وقف وهو يهدي نفسه:صقر انا صديق صقر
تراجعت على وراا بخووف لالا :لااا انت كذااب
طيب لييش تخطف الطفله
تشدق بعصبيه:غبيه غبيه ماتفهمين
اقولك لو ماخذتها كنا بنموت لو شافني بيتركني
اكيد لااا
لكن بنته معنا بيتركنا لنه ياخاف عليها
كان يقول لها الكلام وهو يطلع

جواله ويتصل

:الووو كل شي تم على خير

تعال شقق الوفاء


...انتهى ...

سوري على قصر البارت
بس اوعدكم بالبارت الجاي طويل ان شاء الله


توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الثلاثاء القدام


وجـــدد 14-01-14 03:17 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

الفصــــــلـ الثامن عشـــر



~~~~~~~~~~~

آه لو تدري بشوقي في غيابك كيف زاد
انت لو شوقك مدينه شوقي لعيونك بلاد


~~~~~~~~~~
رافل بفرحه وحماس وهو يناظر
لصقر بين
لافي واحمد ماسكينه
عند سيارة لافي
:خلااااص صقر انتهى كل شي
طلعت بأمان
افررح يابوي
صقر الي يسب ويشتم طول
ماهم ماسكينه يبهم يتركون
يروح لها
ارتاح لكن بخوف:وعمــــر
وش صار علييه
رافل بعد ماسكر من عمر
:لاالحمد الله هو بخير ويقول
تعالو لشقه
الجديده
..وبتأنيب:لو ماجيت هنا كن مصار لك هذا

صقر بعصبيه:ولو ماجيت كان غلا لاااحقه ركاااااان
لافي الي فلت يدينه وهو يربت على كتفه
:كل شي صار وفات الحين روح تطمن على البنت
وردها الاهلها
رافل
قرب له وهو يحضنه
:هون عليك ياخوي
انا ليمكن اتخلى عنك
لو دفعت عمري ثمن لحقك
الضايع
شد عليه اكثر
كنت اشوف نفسي المظلوم الاكبر منه
لكن بعد مصيبتك هاانت علي مصبتي
وتأكد اني ليمكن اتخلى عنك مهما كان حتى
ترجع مثل اول واكبر
.وبضحكه يغير الجو.وتناافسني
هههههههه
صقر بتأثر من كلامه وندم على كل شي سواه بدون علمه
:سامحني يارافل
لو اخطيت بحقك
لكن شر النتقام يجري بدمي
ومعمييني
رافل ابتعد عنه وهو يجهل كلامه
:يالله نروح للبنت تطمن عليها تلقاها مرعوبه
فتح له باب سيارته
وهو يركبه
ونادا على ابوه واخوه
يركبون معه
وحرك
وعيون ابو احمد تتبعه
بحزن
مهما حاول وسوى يضل يتجاهله
لكن بيصبر بيصبر حتى يجي اليوم الي يرضى عنه
ويسامحه

احمد انتبه لابوه وتنهد
بضيق
اقترب له:يبه خلنا نمشي
هز راسه وهو يتجه لسياره
حظورهم بس للفرجه بستثناء
لافي الي قدر يساعد صقر
اخذ نفس قوي وهو يركب
بعد ماسكر الباب
على ابوه وعينه لشقه
الغريبه
صقر الماسي
لغز بالنسبه له
طول عمره يعرف انه يجهل صقر بكل
شي
من هو ومن ولده
ووين اهله
من عرفه وحيد
سنين مو يوم او يومين
من زمان بعيد قبل12سنه بعد ماعرف ان رافل
اخوه صار يتقرب منه اكثر من قبل
وتعرف على اصدقائه ومنهم صقر هذا
والي كان وضعه غريب
من البدايه بعضهم تعرف عليهم والبعض لا مثل انور والي
يعرف انه صديق اخوه الروح بالروح
لكن قبل يتعرف عليه
اختفى فتره كبيرره
وتعرف بوقتها على صقر
وبعد خمس سنوات
كان مع رافل جالسين بالمكتب
بشركة رافل
جاه اتصال يقوله انور تعرض لحادث
انطلق لموقعه
بعد ماعرف المكان من المتصل
وصل له وكان معه
وقتها شاف ثنين
صقر وواحد معه
ماعرفه
كان رافل منهار وهو يصرخ بسم
انور
عرف انه انور صديقه الي كان يتمنى يشوفه
تم اسعاف صقر
من قبل ارجال تجمعو على الحادث
وقتها اقترب لشخص
الي اسمه انور
كان مرتمي
على الارض بعد مطاح من السياره
قلبه
وكان متوفي
نادا لارافل الي واقف يناظر للسعاف
ودموعه تنزل
:رااافل شوف هذا مو صديقك
التفت له رافل بصدمه
بعد مشاف الشخص الي طايح
ركض له
:مييين هذااااا
احمد بستغراب:مو انوور صديقك
رافل بضياع:لاااا انوور راح معـ..
قطع كلامه وهو يقرب له
ويناظر لشكله وبعدها
حاول يجس نبضه
صرخ باسمه وبدا يهزه :انووور انووور رد عليي
لتروووح والله لاخذ روحه وقدمها هديه لك بس اصحى
لتمووووت انوووور
ارتمى على صدره وهو يبكي
احمد وكم رجل ابعدو عنه
وشالو انور
احمد بعدها حاول يهديه
ويروحون يتطمنون على صقر

:انا مو فاهم شي
اخوك وصديقه يخفون شي كبير

انتبه من افكاره على صوت لافي

:مدري انا محتار
صقر هذا غريييب
وضعه اصلا هو بالنسبه لي مجهول
يالله اعرف اسمه
لافي بتفكير:يمكن يكون
صدق انور متنكر بس اوراقه سليمه مافيها تزوير
لـ..
احمد قاطعه:لالا انور مات انا كنت حاظر الحادث
وكان معه صقر

لافي من الصدمه ربط بريك
:ايييييييييشش
كاان معه
يعني صــدق هو انووور
احمد تمسك قبل يضربه المرتبه
:هيييه مجنوون
وش فيك وقفت
لافي حرك
وهو يقول:انور هو صقر
هو قالي بس ماصدقت
لن مافيه دليل لكن
كلامك دليييل
احمد بتعجب:كيف يكون دليل وانا اقولك
كنت حاضر وشفت انور وصقر
ورافل كيف منهار لوفاة صديقه
لافي بتفكير:لحظه متى عرفته انت شفته قبل الحادث

احمدهز اسه بنفي:لا كنت متشوق اشوفه
لني كنت اعرف انه صديق
رافل وكان رافل حكى لي عنه
لكن متعرفت الا لصقر
وبعد مرور وقت طووويل
..وحكى له كل الحادث
من التصال حتى
روحتهم
لصقر بالمستشفى

لافي:اهذا اكبر دليل
كان همه
صقر والتصال الي جاه قاله
انور مسوي حادث صح
وماعرف ان معه
شخص ثاني
الا بعد ماناديته
صح
وبعدها قرر انه يمثل عليك
وهو اصلا مايحتاج يمثل نه فعلا خايف على
انور الي راح مع السعاف
احمد بصدمه:صح
والدليل متاثر كثير اصلا كثر تأثر
صقر
لافي :اكيد لن صقر او انور كان حاس بالذنب على الشخص
والي كان سكرتيره
واليوم قاله لشخص المرسله جعفر

احمد بضياع:والحل وش نسوي
لافي بسرعه:ارجع لشغلك لوضيفتك
احمد بضغب:لااااافي انتهينا
لترجع تعيد كلامك
لافي بمحاوله:انت تركتنا لرافل
لكن الحين القضيه صارت قضية انتقاام بين انور وجعفر
واخوك ضحيه لهم الثنين حتى انور استغله
حتى يوصل لجعفر

لو كانت الخطه لصالح رافل
هو مخدوع من صديقه
ولازم ترجع
لطريقتك الاولى والي هي النضاميه
ونقبض عليه
احمد برفض::مستحيل
مو قبل لقضي عليه بيدي
اخوي تضرر منه مو بس انور
وانا هنا انتقام لااخوي
وقف لافي قدام البيت
وطفى السياره فتح الباب وهو يقول:
كيفك بس انبهك ولااخر مره انت الخسران
لن بالنهاية بيقبض على كل من تورط مع انور
لنه بالنهاية بيقتل جعفر بتكون القضيه قضية قتل
..سفق الباب بقوه
ومشى داخل البيت
وعند الباب
وقف وهو يلتفت
لباب البيت الي ملاصق لبيت اخته وهو ينفتح
وحرمه تطلع منه
وهي تتجه لنفس البيت الي بيدخله
دخل بسرعه
وباله معقوله تكون هي
ماتأدبت على كثر الي شافت


ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~
وقف عند باب الشركه
وهو يقول
:رعــد وصل ابوي للبيت
وانا بروح اوصل صقر يرتاح وارجع لكم
على طول
نزل ابو رعد
ورعد ورافل فتح بابه ونزل
لابوه وصل لسياره
فتح له الباب وركب
نزل وهو يقبل راسه وبهمس هادي:
عارف انك زعلان وخايف علي
والدليل انك ماتكلمت بحرف
من وصلت
لكن اقولك واكدلك
لتخاف يالغالي ووعدك ماسوي شي يغضبك وانت تعرفني
انا هنا بس
بساعد صقر يبه هو صديقي
كثيير وقف معي
يوم احتاجني اتركه
لا يبه انت ماربتيني على نكران الجميل
طالبك يبه ادع لي ولصدقي ربي يفرج كربه
ابو رعد هز راسه
بصمت مو قادر ينطق او هو مابي يتكلم
شوفت صقر اليوم هيضت اشيااا فيه كثيير
ماتوقع
انه بشوفه
بعد السنين وهو فاقد الامل انه يشوف احد منهم
بعـــ....
راقب رافل وهو يرجع لاصقر
الي مانتبه له ولو شافه بيعرفه
هو مصدوم من نفسه كيف انور طلع يعرف ولده وصديقه من قديييم
ولا عرف عنه شي
بس سبحان الله لو عرفه بيكشفه للكل انه انور ولد جاسم
لكن الله اراد له ان مايعرف عنه شي
لمصلحة صقر طبعا او انور
تنهد وهو يناظر لقدام
وبقلبه مو بس انت الي تضررت
~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِ
الساعه 6المغرب
ببيت ام ارفل


فرح تتمسك برانسي:
رنووم بليز بلييز
اجلسي
والله الوقت بدري
رانسي بضيق
:فرح ماقدر لزم ارجعع
اخوك الحين يرجع
وانا الصارحه مابي اتقابل معه
فرح بقهر:وش هالعداوه الي بينكم
ياربي بياكلك هو رنووم
يالله عااد
تنهدت :زين بجلس خلاص صدعتينا

فرح نقزت وتضمها:هييييييه
ياسلااام

فهد تكتف :اقول لتنشبين فيها انتي روحي
معها وفضو لنا الجووو
بنسهر هنا انا والشباب
رانسي بنظره:ادعس يابو الشباب
اقول طير انت ويا الشباب
انا بعزم صديقتي هنا
ونسهر للفجر مو معجبك
خالد بقوه:طبعا مو معجبنا
وصديقتك هذاي لتجيبين طاريها
مو مزعجتنا هناك وهنا
شهقت رانسي بصدمه:ياالتسذووووب
متى ازعتك
اصلا هي تجيني الا بشهر مره
اقول خويييلد اطلع بررررا
برااا يالله

:راانسي

رانسي لفت على خالتها الي جالسه بالصاله
وهم على الدرج يتخانقون
كانت رانسي واقفه بتطلع
:يااعيوون رانسي ســـمي
ام رافل ببتسامه:تعالي يمه تعالي عندي
تركيك منهم
خالد وفهد هذولا ماينكلمون
هم مثل النار الي تصبين عليها قاز
بكل كلم يولعون اكثررر
فرح ورانسي انفجروو ضحك:ههههههههههههههه
ههههههههههه
رانسي:هههههههه خالتي والله تشبيييه صاااائب
فهد بقهر يتحاكاء فيها:تشبيييه صااائب
.عدل صوته وهو يلف على امه..
والله ظلم يمه ظلم عظيييم الي قااعد يصير
رافل وهضمناه لنه غصب اصلا نهضمه
لكن هالتفخه هذي وش تبيين فيها
تجحفين بحقنا لجلها
انا احتج وبكل ماوتيتو من قووه
وسوفا ارفعو قضيتون عليك يا
حناانون

:فهــــــــد

انتفض برعب من الصرخه:يمااااااااه
وركض بكل قوته لاامه
:لالالاااااا كنت امزح
تقدم والشر يتطاير من عيووونه
:تمزززح تمززح
مع امك بهالطريقه
كيف تكلمها بالسلووب
انت متى بتكبر وتغدي رجااال
فهد كان يضحك لكن تلاشت الضحكه بفمه وهو
يشوف اخوه كيف معصب
ماقدر ينطق ويدافع
تكلمت ام مه:رافل يمه
هدي حالك هو يمزح ماقصد شي
رافل تقدم منها :مساك الله بلخير يالغاليه
..نزل لمستواها وقبل راسها ويدها
ام رافل بحب:مسا الرضى والمسرااات يابوي
تعال اجلس
رافل وعينه على فهد:بجلس لكن بعد مأدب
هالتيس الي مايستحي
ام رافل مسكت يده وبمحاوله
:لا طالبتك اجلس هو والله يمزح عادي
وانا مازعل منه
اجلس
وبشرني عنك وش سويت اليوم وعن صديقك
تنهد رافل وهويرمي حاله بجنب امه
ويفكر بالي مر فيه اليوم كثييير
كثيير عليه وعلى انوور
جعفر هذا يلعب
على الحبلين بينه وبين انور
اذا وقف مع انور من بيوقف معه
والعكس
:ااااااه يالغاليه ادعي لي ادعي لي
والله اني بهم مايعلم فيه غير ربي
ودعي الانوووور بضييقه اكبر من ضيقتي

ام رافل بخوف:بسم الله عليك يابوي
الله يفك كربك وكرب صديقك
يارب وش فيك قلي طمني عليك
يابوي
رافل زحف لين قرب لها
وتمدد على الكنبه وهو يحط راسه
بحضنها مسك يدها وقبلها:لالا
انا بخير تطمني بس خايف على صديقي
ناقل همه
مايدري من وين يلقاها
حقه الضايع ولا
الموت مترصد له بكل زاويه
مو قادر يفر منه
ام رافل مسحت على شعره:
له رب مايضيعه يابوي
له رب مايضيعه
وحقه بيرجع له
والموت بيد رب العالمين
مراح يموت قبل يومه
استغفر ربك يابوي
هو كيفه الحين وش صار عليه
رافل تمت بالستغفر الله
وهو يغمض عيونه ويحتضن كفها بين يدينه وعلى وجهه
:الستغرف الله
بخير ربي انجااه اليوم من
موت محقق لكن صديقه صار الضحيه
سبحان الله صدق مكان الا يوم ركان
الي تسلف سيارته

...
العالم كله خلى من قدامها
ومصارت تشوف غيرره
من دخل انتبت له
بشكله المهذل واضح الي تعبااان
اوجعها قلبها عليه وعلى منظره كثيير
نسيت حقدها عليه
وزعلها منه
راقبته وهو ينسدح بحظن امه
وكيف يفضفض لها
شدها اسم انوور
والي انكر معرفته فيه
يوم واجهته
واليوم ينكشف انه صدييقه
مو معقووله
هزت راسها بصدمه
ليش كذب عليها ذاك اليوم ليش انكر
معرفته فيه
لييش وش الشي الي يخفييه عنه
انسحبت من عندهم وهي تصعد لفووق
بعد اخر كلامه
دخلت اول جناح
وصلت له
ولا كانت منتبهه جناح من من الصدمه
سكرت الباب
وهي تتجه للغرفه القريبه منها
كانت فاضيه الا من سرير
فردي
ودولاب ملابس
جلست على السرير
ودقت ارقام
حافضتها
رنتين ووصلها الصوت
:رااانسي
ابستمت لصوتها الملهوف :
هلا ايمي
كيفك
ايمي بهم:الحمد الله على كل حال عاشين
وين اختفيتي
يارانسي محتاااجتك

..وقفت رانسي
بخوف من صوت ايمي الي مايبشر بالخير وواضح انا بتبكي او تبكي
:ايمي خوفتيني عليك
وش فييك
ايمي بكت من سمعت نبرت الخوف بصوتها
:رانسي انا وحيده محتااجتك يارنسي
انتي الوحيده الي حبيتها ورتحت لها
ليش قطعتي فيني لييش
رانسي مشت بضياع وطلعت من الغرفه
وش تقولها رافل منعها من الروحه لها لنه قصر جعفر:
مكان بيدي ياايمي مو بيدي والله غصب عني
مغلوب على امري
ايمي بشهيق:لييش وش يمنعك
تكفين تعالي تعااالي محتاجتك
حست ان روحها بتطلع
من صوت بكاها لنها ماتقدر تسوي لها شي
ضاق خلقها اكثر:ايمي سامحيني
ودي بس ماقدر ماقدر
رافل مانعني لروح لدخل بيت جـ..جعفـ.ر
ايمي بشهييق:جعفر وينه ماات الحقير
بعد ماذبح انوور
تخيلي يارانسي قتل انوووور
قتللله
رانسي صرخت بصدمممه:ماااااااااات
متـــى مـ..
وقف الكلام بمفها وهي تشوفه
وواقف قدامها كيف دخل
لفت بالمكان داخله غرفة نوم مانتبهت انها دخلتها
لنها كانت تمشي وتتكلم

دخل بيبدل ملابسه ويرجع لصقر بمأنه عرف ان رانسي
هنا بيطلع من البيت حتى تاخذ راحتها
لكن دخل غرفته ووقف مصدوم
وهو يشوفها واقفه فيها
وش دخلها لجناحه
قبل يتكلم سمع صرختها
وخاف مين الي مات
:مييين الي ماات
رانسي الجوال على اذنها وتسمع
كلام ايمي وعينها
على الي واقف قدامها من الصدمه مو قادره تتصرف
صدمت جعفر وصدمت دخلووله عليها
سمعت سؤاله
ردت بدون استيعااب:جـ.جـ.فـ.جعفر
مات ايمي تقول مات
تصلب جسمه بصدمه:اييش مااااااات
متى لامستحيل
ايمي الي هدت وهي تسمع صوت رجال عند رانسي
وصوته واصل لها
بوضوح
:رانسي
رانسي انتبهت لها
لكن مارتدت لنها مو قادره تنطق
ايمي كملت:رانسي تراه مامات لكن بين الحياه والموت صدمته سياره
بعد ماسمع بخطف بنته وهو
بالعنايه المشدده
رانسي بتلعت ريقها:وش تقولين
مات او لا
ايمي ببحه من اثر البكاء:ياليت مااات يااليت يموووت
يارب مامات لكن اتمنى
رانسي بتوترمن نظرت رافل:
استغفر الله ايمي
هدي عمرك بحاول اجيك لو قدرت
..وبرتباك.مع السلاامه
.سكرت بدون لاتسمع ردها وهي تنزل راسها
حتى نزل شعرها على وجهها
:لو سمحت بعد بطلع
لكن رافل كان متجمد
بوقفته اشياااء كثيره تدوور براسه بالحضه هذي
واولها
رانسي كيف واقفه قدامه بدون حتى طرحه
بس جعفر يشتغل بمخه ولا يخليه يفكر بشي ثاني
تذكر:شلون جعفر مات ولا وش السالفه بالضبط
روني تكلمي
دق قلبها بقووه ومن الرتباك ماقدرت تنطق
نادها بعدم صبر:روووني تكفين تكلمي وش صار عليه
رانسي وهي تحس قلبها بيطلع من قو دقاته
ابتلعت ريقها وهي تحاول تطلع صوتها الي اختفى
:تقول انه بالعنية المشدده
بس ماعرف وش فييه
ووو ..سكتت وهي تحاول تعدل صوته وتستجمع شجاعتها
الي ضااعت
تعترف انها ضعيفه قدامه وتخاف منه لو حاولة تبين انها قويه
لكن تنهاار قوتها كل ماوجهته بمواجهه مثل كذا
سكت ينظرها تكمل
وفكره يروح لجعفر وش صار عليه
وش سبب الي وصله لكذا لـ..معقووول
بسببـ..
قطع تفكيره
وهو يناظر لها بغضب:
اييش عييدي ماسمعت
ارتجفت بخووف:حرام هي منهااره بروح لها مالها احد
رافل بسخرياء:منهاااره على وشو على جعفر
رانسي بقهر:لاااا على انوور ولد عمها الحقير الي مافكر فيها
رافل رص على اسنانه:رانننسي لتغلطييين وو
بيت ذاك الحقير ماتدخلينه مهما كااان السبب
حتى لو هو مييت تحت الاااارض فااهمه
رانسي بعصبيه لفت عنه:ااااف
منك متسلـــط
ومسـ..سكتت
وسكت الكوون والضجييج كله من حوووولها
وعينها تطيييح على صوووووره
محتـــضنه الجدااار على كبرره
صوووره صووورتها وهي طفله
لالا مو وحده
كانت صووور لها بثلااث مراحلها
بعمر
6سنوات
وبقربها بعمر11
واخيــره بعمر14سنه
ابتلعت رييقها
وهي تحس خلاص بيغمى عليها
من المشاعر الي تحس فيها فوووق فووق طاقتها
لن صوورها مكانت لوحدها لااااا
كانت بكل لاقطه هو معه رافل
محتظنها بالاولى
والثانيه واقف وراها وهو منزل دقنه على راسها
ويضحك للي يصورهم واكيد كانت امها
والثالثه كان واقف بجنبها
وهو محتضنها مع كتوفها ويضحك وبكل لقطه البتسامه
تعلو وجوههم

بقووه حاولت تبعد نظرها عن الصور وفرت راسها بالغرفه
كل شي غريب عليها هنا
الوان الغرفه الازرق
بالاسود شي غريب فكرت تطلع بتهرب
قبل يصير شي
لكن فيه شي يشدها تستكشف
اكثر متناسيه الي وراها يراقبها
ويراقب ردت فعلها
والي تبين صدمتها يعني مانتبهت لهم قبل يدخل

تراجع بخفه
قبل لاتحس فيه
طلع من الغرفه
وبسرعه
طلع من الجناح
بكبره
ومن البيت كله
ركب سيارته وهو يتسند على الدركسوون
وش ردت فعلها بعد مشافت صورها بغرفته
صور التقطها بجواله وحتفض فيها
خاصه فيه
هو وحده محرم على الجميع يشوفها هي اول
شخص يشوووفها
بس كيف دخلت جناحه وليش معقوله ماتعرف انه جنااحه
اصلا هو كيف تركه فاتح
اول مره يسويها
دايم يقفله ومع هذا محد يدخله لنه مانعهم
من دخوله
شغل السياره وهو يحرك
ويتجه لشقة صقرويفكر
بجعفر متنااسي رانسي وموقفه معها



...
انتبهت على صوره بقرب السرير
على الكومدينا
اقتربت منها
رفعتها وعيونها تدمع بدون شعور
صورتها بعمر 5سنوات
قافزه على فقعات صابون
ملتقطها وهي تفقز وتضحك والفقعات مغطياتها
جلست على طرف السرير
وركزت فيها وشافته وراها بمسافه
ماهي بعيده واقف ببنطالون اسود
ويناظر لها ويضحك على صرخاتها
وضحكاتها
احتضنت الصوره وبكت
بدون احساس
شوي وحست بحركه
ويد تنحط على كتفها
تنتفــضت بعنف وهي تتذكر انه كان واقف وراااها
قفزت على وراه وهي تبعد عنه
والصوره تطيح من يدها وتروح لقطع

:بسم الله عليك يمه
وش صااار لك

نااظرت فيها بدوون استيعااب
وهي تحاول تسيطر على انفاسها الي هربت منها
مو مستوعبه
:خااااااله

ام رافل بخوف عليها وهي تشوف حالت الرعب الي فيها:
رانسي يمه اهدي وش فيك
رانسي برتبااك
ويدينها ترجف:خالتي انا االتـ..وسكتت ماتدري وش تقول
هي فكرته رافل
مع انه بالعقل رافل مستحيل يسوي شي مثل كذا
بس هي تفكيرها غبــي
تلفتت بالمكان لالالاااااا
وبغرفته بعد وش تقول لها وش عذراها
اصلا هي يومها نحس وش جابها من الاساااس
لهم ليش تنزل معهم
ليش مرااحت لبيتهم ولغرفتها
:رانسي يمه تعالي اجلسي هنا..وكانت تربت على طرف السرير
رانسي ضلت جااامده بدون حركه
ام رافل بثقل وقفت:رانسي يمه تعالي وش فييك
رانسي بتردد تقدمت وهي تجلس
عندها وبسرعه بعد مستجمعت شجاعتها:خاالتي
والله ماعرفت انه انه جناحه
كنت كنت اكلم وودخلت اول باب حتى مايسمعني
لني خايفه يـ..وسكتت بغت
تهذ لها كل شي
وش هالجنون

ام رافل بتفهم:ادري يمه
انك ماتعرفين وش بيعرفك
وانتي اول مره تجين
رانسي بقلبها حلووه التصريفه هههه
خالتي انا مرابطه عندمك من غبائي :اهاه ايه
مدري ..وقفت بسرعه..خالتي خلنا نطلع قبل يجي
رافل يمكن يبي شي
ام رافل وقفت لكن ماطلعت توجهت للجهه الي فيها الصور
:تشوفي هالصوور
رانسي ابلعت ريقها برتباك:هاه
ووش فيهـ.ـا
ام رافل ابتسمت وهي تمسح عليها بيدها
:هذا رافل لكن من هالطفله سبحان الي خلقها هالطفله عليها جمال
انا كاني مشبهتها على احد
بس مدري
عجزت لاتذكر
رانسي نزلت راسها بشويش
معقوله ماتعرف ولا تتمسكن علي:ممممم

ام رافل لفن عليها:مممم وش معنها تعرفينها
رانسي بشهقه وصدمه:انااا اعرفهاااا
ام رافل وكانها تفاجئت:انتـــــي هذاي انتي
رانسي هزت راسها برتباااك فضييييع:لالالامااقلت انا انا اقول
ماعرفها انه مدري وش يدريني اسئليه
ضحكت بخفه:هههههههه
هدي يمه هدي
ماقلت شي انا سأل بس
يعني اقول شكله انتي انا ماشفتك ونتي صغيره بس اتوقع
انه انتي
رانسي ماعرفت وش ترد فنزلت راسها بصمت
تقدمت منها ام رافل وهي ترفع راسها
وبتسمت من لمعت الخجل والحمار على خدودها
:تعرفين اول مره ادخل هنا
رانسي استغربت بس التزمت الصمت:
ام رافل تكمل:صعد رافل يبدل ملابسه
لكن بدقايق نزل وهو يمشي مسرع
وطلع من قدامي ولا حتى انتبه علي وانا اصوت له
وبدون لايبدل
وبالوقت هذا فقدتك
وانا اشوف فرح وخالد وفهد
عندي
قمت وصعدت لفوق
وهذاي ثاني مره اصعد من سكنت هنا
ونتبهت لجناحه مفتوح
كنت حاسه ان فيه شي
..سكتت شوي وبتسامتها تزيييد:
هههههه ودخلت جناحه
وماشفت شي غريب لكن قبل اطلع حسيت حركه بغرفته
وتقدمت شفتك كيف تتأملين الصور
وخاصه هذي
..وشرت للي طاحت
بالارض ومتكسر البرواز حقها..
عرفت حينها اشيااء
وكثر شي الرابط الي بينك وبين رافل والصووور
وعرفت انها قصه كبيييره
وطويله
.احتضنتها وهي تقول.
لكن بالنهاية اتمنى شي وااحد
تتجتمعين معه تحت سقف واحد وقدام نظر عيني
كفايه راح عمر كبيير من اعماركم عند هدى
جاء الوقت الي تقضونه عندي

رانسي حاولت تبعد عنه وكلامها
يضرب وتر حساس عندها
لاااا مو بعد ماعذبني مو
بعد ماكرهني فيه
بيرجع لي لاااا
انا رانسي مو روني الطفله الغبيه
لاااا ليمكن مستحيل
ارضى عنه
لو امووت ليمكن ارضى فييه
لكن ام رافل حست فيها وشدت عليها
:رانسي يمه فكري فكري زين
والله اني اتمنى اليوم
الي اشوفك عروس رافل
رانسي بجموود:لا خالتي لتفكرين فيني
دوري وحده غيري له
انا مصلح لرافل ولاا هو يصلح لي
وصلا اصلا اعتبررره مثل اخـ.ـوي
ماقدر
.ابتعدت عنها وهي تصد عنها وتداري دموعها الي تحاول تجففها
لكن ترجع تخونها وتدمع
.
ام رافل بصرار:انا مابخذ ردك هذا على محمل الجد
ابيك تفكرين زيين
وهذا الشي بيني وبيينك
ونتظر ردك حتى اقول لاامك
واعتقد هي اكثر مني فرح
ان ولدها بياخذ بنتها هي الي ربته وتعرفينه
اكثر مني متربي معك
فكري زين يايمه
وانا عارفه انك ماتشوفينه اخووك
لكن ماعرف وش الي بقلبك عليه
.تركتها وطلعت من الغرفه
ورانسي
بسرعه
طلعت وراها لكن
قبلها وقفت وتصلت على السواق
وطلعت
وعند الباب وقفت:خاالد يالله
امش معي وصلني
وقف خالد بتعجب:ويين
ماكنتي بتسهرين
رانسي بعصبيه:لاااااا
وقم معي بسررررعه يالله
مشى لها:زين زين لتعصبين اووف
اعصاابك نناار يارب
طلع معها
دقايق ووصل السايق

..وداخل
طلعت فرح من المطبخ
ومشافت الا فهد بستغراب:وين خالد
.ورانسي هذا نامت فووق
فهد انسدح على الكنبه:ماااما
رانسي وصلت بيتهم ونتي نايمه
شهقت:ايييش من جدك ليييش

فهد هز كتفه:مدري عنها بنت خالتك نفسيه محد يعرف لها
نزلت معصبه وصارخت على خالد وخذته معها يوصلها
بس بيرجع يسهر معي
فرح بستغراب
:غرييبه لـ..
ونتبهت لاامها تطلع من المصعد
يعني جايه من فووق

وجـــدد 14-01-14 03:19 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

:مااما وش عندك طالعه فوووق
ا م رافل جت وجلس عندهم:ولا شي
طلعت لرانسي كانت فوق
كنت ابيها بموضوع
فهد تعدل وبحمااس:صددددق وشو وشو ي
اشووفها طلعت معصــبه
ام رافل ابتسمت على جنب:معليك منها عياره وش بيعصبها
فهد لف بجسمه كله لها:طيب وش كنتي تبين فيها
ام رافل صدت عنه :مالك شغل
.ووجهت كلامها لفرح..تصلي باخوك يجي يتعشى معنا
فرح وهيي تفكر :هاه لا ماما بيتعشى مع اصدقائه
ام رافل:اها براحته
اجل انت.ولفت لفهد.اتصل باحمد يتعشى معنا
فهد هز راسه .لكن فرح تكلمت بسرعه:
مااااماا وش احمد هذا كل يوم وهو عندنا
خلاص عاد يخي مابقى الا تبدليني مع حامد
وتاخذين احمد
ام رافل بعصبيه :اششش اقطعي يابنت
وش هالكلام ولسمعك تعديين كلامك
هذا عضيد اخووك
ولدي اعتبره
فرح رفعت يدها:زين ماقلت شي الله يهني سعيد بسعيييده
هههههه.
ولفت وهي تكتم ضيقتها
بدون سبب
رجعت لمطبخ تصلح العشاء
..



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل الشقه
هدووو

مافيه صوت

استغرب
تقدم وشاف
عمر منسدح
على الكنبه
ويطقطق بجواله
لوحده
تلفت يمين يسار
مشاف صقر
من مر بباله انه ممكن طلع
اضطررب وبسرعه تقدم من عمر:عمرررر
وين صقرررر
عمر انتفض مانتبه لدخوله وكان غافل:باســــــم الله
ياامجنوون
وش فييك
رافل ماهمه خوف عمر:اقولك ويييين صقررر

وييين طااالع


:هنا هنا يارافل وين بولي يعني

رافل لف عليه وهو يتنهد براحه:اااااه الحمد الله لـ...
وش هاذاااااااااا

صرخ بصدمه وهو يشوف الطفله
الي بين يدين صقر:من هاااااااذي
صقر تكتف وهو يبوووس خدها بحب
:هذاي سعاااااااده
رافل ردد وراه :سعااااده
سعاده ميين
بـ...صقـــــــــر

عمر بسرعه تدخل:
رافل صقر مادخله انا الي اخذتها
رافل تقدم منه وهو يمسكه مع ياقته:وبكل بجاااحه تقوولها
انت اختطفت طفلـــه
لييش وش ذنبهااا
وش ذنبهاا تخطفها حرااام عليييك
صقر اتقرب منه وبقهــر:يعني انت كنت مذنب يوم يخطفك
رضيييع هاااه

رافل بجنون هز عمر اكثر:مووو عذررر
ان كان حقير نكون احقر منه
عمر فلت يدين رافل لنه اقوا منه بنيه جسمانيه وبسهول بعده عنه
:راافل اهدى وخلني اقولك

اسمع انا اول مارحت لهم
كنت باخذ البنت
وطلع بس من شفتها تذكرت كلام
صقر لكن فريت الفكره من راسي
بس باخر لاحظه
فكرت لو احد اكتشف وجودي
بيقتلني ومعي الي اسمها غلا
لكن لو معي بنته ولي معروف اغلا من رووحه
مايقدر يسوي لنا شي
.وتنهد وهو يلف على صقر الي شايل الطفله بكل حنان.
ماعليها خووف شوف صقر كيف محتضنها بتملك
رافل اخذ نفس قوي وهو ينتبه له
ولاحظ كل شوي يبوسها
ابستم على جنب
بس تذكر جعفر:تعرفون وش صار فييه
عمر :وش بيصير فيه
رافل ركز نظره بصقر:
تدرون ان زوجته اتصلت ببنت عمي
وقالت لها انه سوى حادث وبين الحياه والاموت

صقر بصدمه:اييييييييششش
وش تقووول
التفوت له وبتعجب من صدمته
عمر بتعجب:وش فيك ليكون خايف عليه
صقر انتفض:طبعااا خاايف عليييه
رافل ردد:خااايف علييييه
صقر رص على اسنانه:الوااطي
كنت بقتله بيدي مو يموت بحاادث
عمر :سبحان الله من حفر لااخيه حفره وقع فيه
شوف نفس الحفره الي دايم يحفر لك بنفس الطريقه
طاح فيها
صقر هز راسه ونزل الطفله وهو يتقدم منهم وبعصبيه :لااا لااا
مايموت لازم
انتقم منه ليييمكن
رافل بتهديه:انور هدي عمرك
مايصير كذا وهذالشي بيد ربي هو الي
يكتب اجله
صقر صرخ عليه:لاتقووووول انووور
فااهم انوور ماات مااات
يوم ماقدر ياخذ بدم ابوه وعمه
ماااات يوم تنازل عن خطيبته
ماااات يوم رمى امه بداار العجزه وهو عاااجز
مااات فااااهم مااات
رافل
مسكه مع كتفه وهو يحاول يهديه
وعمر اتجه لطفله الي بدت تصيح من صراخه
وهو مصدووم من الحقايق الي يسمعها

رافل:صقر هدي عمرك هدي عمرك الظالم
ربي مايخليه
وهذا شي من ربي كاتبه لك خيره خيره
لنه لو تعرضت له
وققتلته نهايتك بالسجن
لكن هو الحين لو ماات
بترجع لك زوجتك وحياتك
وحقك الي سلبه منك
وتقدر تطلع امك وتعيشه معك
صقر ارتمى على الكنبه وراه وهو يحط يدينه على وجهه
:ماقدر ماقدر اعيش يارفل
لو ماقتلته بيدي لو مانتقمت لدم ابوي الي مانشف دمه
على مرور السنين
جرح بقلبي



~~~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْْْْ


نشف يده بالمنديل وهو يجلسه
مقابل ام رافل
ووبتسامه:الله يسلم يدين من طبخ
هالعشاء مااشاء الله
رووعه
ام رافل بحب:بالعافيه يابوي
احمد :ربي ايعافك ويخليك لنا
فهد ابتسم على جنب
وبقلبه لو شفت فرووح
وهي تطبخ تسب فيك
واليحن تمدحها
.
وقف احمد
:الله استاذن انا
ام رافل بعتراض:ويين اجلس تعلل معنا
اخوك مدري وين راح
احمد تقدم وهو ينزل لمستواها ويقبل راسها
:ماقدر يالغاليه لزم امشي
ابمر على صديقي فيه كم شغله بخلصها معه
قبل اروح انام
يالله تصبحون على خير
ام رافل:وانت من اهل الخير الله يحفظك
يمه

وقف فهد بيطلع معه لكن اعترض
:لالاا والله ماتتحرك
ادل المكان
يابو محمد ارتاح
ابستم فهد ورجع مبكانه
:اجل مع السلامه
دربك خظر
احمد:ههههه
ودربك ياخوي
مع السلامه

..
طلع من البيت
على الحديقه

اتجه لسيارته لكن لفت انتباهه
صوت انووثي
ماشده كثر ماشده اسمه بصوووتها

وقف ولف على يسار وشافها واقفه
على طرف المسبح الي يتوسط الحديقه
وصوتها فيه عصبيه شوي
تقدم منها شوي ووصله صوتها اكثر
:لالا انا بالحديقه
:-
ردت بغيض:لا ويين
اخوك هذا شكلكم طاردينه ولا وش السالفه كل يوم والثاني عندنا
:_
ضحكت بخفه:هههههههه
وهو ابتسم لايرادي لضحكتها ..
:لا حراام بس كذا اقول

:_
:سدوون وجع بالعدو ماقصد
شي زعلتي
:_
بعصبيه:تدرين عمرك مارضيتي
كنت استهبل عليك
مع انه صدق دابل تسبدي
وقولها لك ماهميتيني انتي واخوك
اقولك شي بالمره قولو له فيه جناح فاضي خليه يجي يسكن بالمره هنا
احسن له ليتردد كل يوم


:كل هذا بقلبك وكاني جالس على راسك
شهقت وهي تلتفت على الصوت
وجوالها يطيح من يدها ودااخل المسبــــح

شافت يناظر لها قريب منها
ابلعت ريقها ماتقوعته بيسمعها
هي خبله ماتعرف تسكت ابدا
ولمن كانت لخته تشكيه صدق غبيـــه
لو قايله لصديقتها مو احسن والحين
هو سمعها بعد
وش بتقوله
لالا ماتحب احد يزعل منها لو لسانه متبري منها
:ااها لالااا انا مــ..ـ.
قاطعه ببتسمه يكتمه:انتي
وشو ماتبيني اجي بيتكم
ولا تبيني اجي اسكن عندكم حددي
فرح برببكه:اسكن لالا كيفك ايه لا
وشـ..انا سفه
ماقصد شي
..وركضت لدااخل
نسيت حتى ان جوالا طاح بالمسبح
او ماتدري وين طاح

احمد انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
.لف توجه لسيارته
وهو يبتسم
معقوله عض على شفاته
تذكر شكلها المربتك
والخايف
سمع بصوتها االتمرد
وتخيلها
لكن شكلها غير
عن خياله
حلووه بنت الذينا
هز راسه
برفض الفكاره هذي خت
رافل يعني بمثابة اخته
عرضه مايفكر مبثل كذا
يعتبر خاين لااخووه
ركب سيارته وهو يعنف نفسه كيف
سولت له نفسه يفكر يوقف يكلمها اساسا

وهو يرسل لرافل

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر

دخل تعباان
ركضت له بخووف:جااابر
وينك تااخرت
جابر نزل راسه شوي
:هلا جيهان مثل ماتشوفين..وبغصه نطقها ..
ابوي حالته خطره ماقدرت اتركه
جيت اغير بس وبرجع

تقدمت منه وبحقد:هذا لو كان ابوك بتعذب عمرك عشانه
تصلب جسمه وبتردد لف عليها :وش تقولين
ايمي تقدمت اكثر وهي تمد له ملف بيدها
:خذ شووف شوف بنفسك وتعرف
مسك لملف بيد ترجف
.:وش هذا
.فتحه وصار يقر
اسمه كامل جابرجعفر الجابر
:وش فيه اسمي

ايمي ببرود:كمل قراءه
جابر صار يقرا
:تاريخ الميلااد
اسم الام رهف جابر الجابر
:وش فـ...ابتلع رييقه وهو يحس بدوووران اول
مافكر بالاسم رجع يقرااه
:رهـــــــــــف
عمتـــــــــــــــي
ايمي بقوه:امك مو عمتك امــــــــك
هز راسه:لالالاااااااااا مستحيل انا يعني
شلوون .صرخ بدون شعوور وهو يتقدم منها ويمسكه مع حلقها:ايـــــــمييي
انطقي انا شلون امي رهف ابوي جعفر
انا يعي لالاااا مااابي
ايمي من ستووعبت تفكيره صرخت فيه:لالااااا
لاا جاابر انت مو ولد جعفر موو ولده
جابر ارتاح جزئيا:من ولدددده طييب
ايمي :من ولده يعني ولد رهف يعني
جعفر خالك فهمت
جابر بصرخه:عااارف بس من ابوووووووووي
ايمي :حااااامد من بيكوون رهف يوم تهرب من حامد كانت حاامل
ومات حملها لنها كانت تعبانه
وطبعا كان جعفر يكذب اخذه
وخباه عنها وقالها مات فهمت وهي بعد مده رجعت لحامد
وهو قالي بنفسه انها كانت حامل ومات
جابر حس الدنياء تدوور فيه:غيير معقوول
الرجل هذا غير معقووول
كيف يخطف الطفال وزيي شربت الماء
وش بيينه وبين حامد حتى يخطف عياله كذا
ايمي :معدوم الضمير
.وبتفكير.عياله من الثاني هو انت بس
جابر هز راسه فرحته انه ولد شرعي هو صدمته
انه مو ولد جعفر وعلى العموم احسن له
:قبلي رافل
ولي ماحد يعرف وين دياره

:استاذ جابر

جابر لف بضيق على المربيه:نعم
راني:مالقيتو سعاده
جابر:سعااده
تذكر ان سعاده مفقوده
نسييها من طلع امس بسيارته وشاف ابوه غرقان بدمه
نسي كل شييي
:لا بنلقاها
ان شاءالله

تحرك:انا دايخ بصعد ارتاح
شوي
..مشى كم خطوه ووقف
..جيهان
.سكت شوي
ماسمع ردها ولا ردت فعلها عن انه مو اخوها
كانت مثل الجثه جالسه على الكنبه
بدون ردت فعل ظاهريه
..ممكن تبقين عند ايمي لين اقدر اشيل اغراضي وطلع
من هنا
سمع شهقه
قويه لكن اسرع بخطواته مايقدر يتحمل دمووعها
صعد لفوق وسمع صوت جواله طلعه
بيبعد صوت بكاها ولي بدا يعلى
:الووو
:هلا جابر
:صــقر
صقر بتعجب من صوته:جابر وش فيه صوتك
جابر وصل لقسمه ودخل لجناحه
:تخيل اني طلعت ماني ولد جعفر
صقر وقف بقووه حتى طااح الكرسي وطلع صووت
له صدا بالمطبخ وعمر فز من الصاله بخوف عليه
:اييييييشش
جابر وبتريقه:الي سمعته طلعت ولد حامد تخيل تخيل الوضع بس انا طلعت ولد حامد
صقر مشى بسرعه طالع من المكان وطلع
من المبنى كله وهو يركب سيارته:
جابر هدي انفسك شكلك مصدع او شي ولا حادث ابوك مأثر فييك سمعته بالاخبار اليوم
جابر بعصبيه وصراخ:اقوولك مافيني شي وهو مو ابوي هذا واحد عديم ضمير
انا طلعت رافل ولد حامد
صقر بصدمه:مستحيييييييل قايل لك انك مانت طبيعي
رفل موجود الحين وعياش معهم
اخذه عمه من الدار وعمره6سنوات
جابر ضرب الطاوله برجله
فطارت وصدمت بالاجدار وراحت لقطع
ممااصدر صووت مزعج قووووي
:اجل انا من ووولده وش اسمي اقوولك مو ولد
جعفر انا ولد اخته ولد رهـــــــــف
تعرف ايش رهــف يعني ولد حامد
صقر بسرعه:جااابر انت وينك انا جايك الحين بس هدي عمرك اجيك
وافهم منك كل شي
جابر بضيق:لتجي لتجي لني مابي اشوف احد
صقر :مع السلامه انا جايك الحين
سكر منه وهو يتجه لبيته
بخووف عليه
وهو متطمن لن جعفر بالمستشفى




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
طفى التفزيون وهو مصدوووووم
معقووله الي يسمعه
جعفر بين اليحاة والمووت

كيــف مامااات ضرب الطاوله الي قدامه بيده
.كان بينزل بنفسه يشووف لكن لكن
كله منه هو السبب رفض يوقف او يتركني انزل
قالي خلاص ماات
لالا هو لازم يمووت لازم يمووت
وش له يعيش
لضياع الشباب كم واحد مات بسببه
اما بالمخدرات او بشي ثاني من بطشه
ولاهم
االي راح من بين يدينه
راح فيه الذكرى
..
دخل للشركه مستعجل
اتصل فيه السكريتر بخوف وهو يقوله
فيه اشخاص دخلو على مديره
وسمع اصواتهم وصوت طلق نار
مكان يشوف شي قدامه
حتى وصل ونزل من السياره
وهو يركض
قبل يوصل للباب
انفتح وهو تلقايئآ
لصق بالجدار
بتوتر من اشكالهم
لكن شخر بصدمه وهو يشوفه يطلع بعد ثنين
الواحد جثــه عملاق يالله يتحرك
وكانه باحد الافلاام
لكن وااقع الي قدامه واقع
جعفر يمشي بكل جبروت بين اربع من رجاله
شافه يدخل المصعد
فمكتب المدير بالدور الثاني
اول ماتسكر المصعد هو طلع من روا
وركض داخل
المكتب
شاف صدييــــق عمره
طايح بالارض والسكرتير يدق على السعاف
وثاني على الشرطه
فوق 6رجال واقفين
الكل يحاول يساعده لكن
ركض له وهو يبعد السكريتر
وهو يحتضنه
:جااسم جاااسم رد علييي

جاسم بصوت متقطع:انـ.ـور
وولـ.دي لتخليه
ضمه ودمه ينزل على ثووبه
:جااسم وش صاار رد علي
..صرخ عليهم..كييف تتركون يدخل هنااا كيييف
..واحد من الامن بخوف..
مااقدرنا نمنعهم ياطويل العمر
واحد من الامن قتلوه اول ماطلع السلاح
صرخ بججنون وهو يشفوه ينازع:الشرررطه لييش ماتصلتو بالشررررطه
رد:اتصلنا بس تااخرو تاااخروو
ناظر له ورفعع راسه عليهم وبين دمووعه:كيف يتاخرون
انا جيت من اتصلتو يعني يمدييهم يوصلون
السكرتير بصراخ مقهووووور:ماادري ماادري
هم ماهمهم مثلك انت اخوك اكيد بتتحرك بخوف عليه
لكن هم بيحصنون انفسهم قبل لنهم بيواجهون مجرم

:السلاام عليكم

وقفو كلهم الا هو كان حاط جاسم بحظنه وهو يحاول يمسك الجرح لا ينزف
لكن كيف وهو الطلقه بالقلب كيف بيعيش
السكرتير بغضب وصراخ:
المجرررررم فررر فرر ياحضرت الضاااابط
وش تجي له بعد هالوووقت
وش فااايدتكم
ارجع مع طريييقك
كان الصراخ بين كم موظف
والعسكر
لكن كان جاسم يلفض
انفاسه الاخيره
بعد ماهمس بكم كلمه
لصديقه الي محتظنه ويبكي على صدره
وويوصيه على ولده
رحات روحه وبقى معه الجسد
صار يهزه ويصرخ بنهيار
ينااديه لاكن لامجيب
كان جثه
وقف بعد مانزله راسه للارض وهوينتفض و ينفض يد الضابط الي نحطت
على كتفه وقف وهو يصرررخ
فيه :لتلمســـني التلمســـني
انتم السبب انتم السبب بمقتله
لو وصلتو اول ماجكم البلااغ مصاار شي
الضابط رد بخجل بسبب تاخرهم لكن مع هذا مو هم السبب
كان مكتووب:اهدي ياخوي
مكان بيدنا وهذا شي مكتووب له يوومه
وش بيدينا لو وصلنا له بيموت لنه يووومه
رد بصرااخ:يوووم يووومه
يمووت لكن مو بسبب جعفر مو بسببه
وانتم اكثر منا تعرفونه لكن مالقيتو دلييل
..صرخ بصووت عالي وهو يدف الضابط على وراا..
كيييف كييف اصلا بتلقوووون دليل وانتم كذا باااردين
كم بلاااغ جاكم بسبب موقف زي كذا ووصلتم
متاخري بعد مااايصير كل شيي
كم قلي كم جااااااااسم مااات بسببكم
كم واااحد
الضابط كان مقدر انهياره على صديقه فماعترض على صريخه او ضربه له
وهو يعرفه كثر معرفته الجاسم والجعفر ولكل التجااار:اذكر ربك تذكر انه مكتووووب
اخذ نفس وهو يحس بدوووران
لكن قبل يصقط مغمى عليه تمتم: صح مكتوب
اللهم لاعتراض
نزل نظره لدمه الي مغرق ثوبه
ورفع راسه لضابط وقال
وبصووت جااامد ولا كانه
قبل شوي يصرخ ومنهار:
دمـــه الي اغرق ثووبي
مااايغسله الا دم جعفــر
لو هذا الشي اخر شي اسويه بحيااااتي
وتذكرني لحظة وصول الخبر لك بمقتل
جعفر اول المتهمــيــــن
انا.........


....رجع للواقع والذكرا تنتفض بقلبه
دمه الى الايوم يشوفه بين يدنه
ثوووووبه الي غرق بالدمه
صديق عمره راح وهو بين يدينه
وهو السبب
سكت وكتمها بقلبه ليش عشان عياله وعايلته
ليطولها مطاله

بمأنه مايعرفه ولا يعرف علاقته فيه
اسنحب بهدو لاكن مانسى ولا اليوم
وهو يتذكر ويتصيد الفرص
وشاف الكثيررر من المتربصين له
يتمنى يقضون عليه
كثر ماتمنى ولا قدرر
وهو يتذكر
ولد صديقه الي فقده بعد وفاة ابوه بسنه
اختفى وتعب وهو يبحث عنه كل ماسئل لقاه مسافر بمكان وكان
يهرب منه ليش مكان يعرف وش السبب
لكن اليوم او امس كل شي رجع وكانه اليوم ولا مر عليه 7سنواااات
كثيييره كثييره بثار صديقه الي ماقدر ياخذه ويدينه مكبله
بس اليوم والحين مافيه شي يمنعه
وقف وتجه لدولابه فتحه
سحب الشنطه
من داخله فتحها بعد مادخل الرقم السري
انفتحت كانت فااااااضيه الااا
من ثووب ابيـض
يصبغه الاون الأحمـــر
من قدااام بالكااامل
احتضنه ووهو يشتم ريحت الدم الي بدت تخف
:اليوم اليوم بخذ بثاارك يالغالي
اليوووم بنشف دمك اليوم بغسل دمك
ثوبي هذا اليوم برجع البسه
لكن بعد ماغسله
بدم الطاغيه الحقييير
سكر الشنطه وهو
يوقف وطلع من الغرفه
وهي بيده
تواجه مع زوجته
الي استغربت شكله
:وين طالع ومعك هالشنطه..وبمزحه.. الي شيبت وانا بعرف وش فيها
ابتسم وهو يكتم كل شي بقلبه اقترب منها
وقبلها على جبينها
:شغله ضروريه انتي بس ادعي لي
ربي يوفقني فيها وكسب
:تكسب
ابتسم وهو ينزل درجتين:
ايه مناقصه
وماني متاخر برجع برجع
مع السلامه
:مع السلامه
..تبعته بنظرها حتى اختفى
وكملت دخلت الغرفتهم
وشافت الدولاب فاتح
اقتربت منه
وهي تقفله
وتلف ولفت انتبهاها شي بالارض
لونه غريب
تاففت:ااف من هالشغاله والله شكلها وسخه
قايله بغيرها
نزلت لها وركزت النظر فيها
قطعت دم
دم؟؟؟
لكن يابس قديم شكله تعجبت وهي تمسكها بيدها بعد ماسمكت منديل
بتتاكد حست بنغزه بقلبها وهي تتاكد
اكثر
دم لكن يابس من وين جاء
الدولاب فاتح
وزوجها اخذ شنطه وطلع مستعجل الووضع مرييب
.

وجـــدد 14-01-14 03:25 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 


~وقدام القصر
السياره تتحرك
وهو يجري اتصالاته:
اسمع دقايق وتصالك جايني
انا بالطريق بعرف وين مكاانه
كيف تااقبه كل هالسنين
ويوم جت الفرصه
تضييع من يدينا
قلت لك تااكد بس انت غبــي الخوف
اعماك
ان كااان دمك بارد انا الااااا
فااهمني لااااا
سنين كتمتها بقلبي
سنيين واليوم ليمكن اتراجع والفرصه قدامي
.استمع له شوي ورد بعصبيه
:انا مايهني الوضع
اسمعني زيين ياعاصي تنفذ الي قلت لك الحين
ماضيعت عمري كل هالسنين
انتظر الفرصه هذي تضيع مني
ثوووبي بدمه يااابس واليوم اليوم بغسله بدم جعفر بلبسه وهو نااصع بياااضه
مفهووووم

..سكر منه وهو يمسك الطريق

وينتظر بعد اقل من ثلاث
دقايق رجع الخط يدق
فتح وهو يسمع بدون لايطلع صوت
: بمستشفى لـ..
تروح هناك وتطلب الدكتور عبد الكريم وهو يدبرك ويوصلك للمكان
بأمان انتبه لحد يشوفك لتنسى تهديدك لضابط
اكيد بيتذكرك لو صار شي
سكر وهو يتجه للمستشفى


~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِ
طلع عمر من الشقه يلحق بصقر لكن ماقدر عليه


كان صقر طالع من الحي بسيارة عمر


طلع جواله وتصل برافل
الي توه يدخل الشركه
وقف على باب المكتب قبل

يدخل:وشتقوووول
ويين راااح

عمر بخوف:مدري مدري يارافل

جاه تصال وكان يتكلم بصوت عالي منفعل


وذكر اسمك وانك تعيش مع عمك
ومستحيل تكون هو الشخص كان كلامه الأغاز بالنسبه لي

رافل تراجع وهو يطلع من الشركه
:زين سكر بتصل فيه.. ركب سيارته
وتصل بصقر
مره مرتين ثلاث جن جنوونه
مافيه امل يرد عليه
من بتصل فييه
وين ممكن يروح لاامه لاا متتوقع
ماهووقت زياره
.
اجل ويين

رجع اتصل بعمر:عمر تذكر
وش كان يقول بالمكالمه اسم احد ذكره
نعرف وين راح

عمر بسرعه:ايه تذكرت كان باخر المكالمه قال جابر وين مكانك بجيك


.سكت شوي..جابر مين جابر ولد جعفر وش يبي فيييه

عمر بعد صمت :مادري عنه هو تغير من تعرف عليه له شهر

رافل ابتلع الصدمه
وهو يحاول مايبين له انه
مايعرف :زين مع السلامه بروح اشوفه انت رح لشركه

تفقد الوضع تعرف اول ماوصلت
اتصلت فيني


عمر ودعه ولا قاله ان مامعه سياره طلع لشارع واخذ تاكسي
وتوجه لشركه



...
رافل سكر منه وهو مصدوووم

متى وكيف هو ممايعرف
ليش مقاله معقوله
انور يسوي فيه كذا

يخبي عنه شي زي كذا

مكان صمته عبث
كان يحاول يخفي كل شي عنه
حتى ذكر اسم الشخص يرفض
مقاله الا بعد مرور سنين
وبس عطاه خبر
ورفض يقوله شي
الا انه يردد بنتقم منه لكن مو الحين

لكن تراجع عن رفضه بعد ماعرف ضرر
رافل منه ونه نفس الشخص
ثار الحقد والنتقام بداخله من جديد
وقرر يلعب
لكن مع رافل
رص على اسنانه
مكان معه لااا مكان معه كان يخدعه
ايه يخدعه انور صديق عمره وغربته
خدعــــه
لكن هو الحين راح للموت برجلينه
كيف يتركه حتى لو خدعه
خوفه عليه ماخلى له فرصه يزعل منه
حرك متوجه لقصر جعفر وهو يعرف مكانه زيين







~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِ
واصل نزل

وسفط سيارته باخر الاموااقف

دخل وهو لابس نظارات سود كبار
مغطي نصف ملامحه
والشماغ منزله على وجهه
عند الستقبال
سأل:الدكتور عبد الكريم
لوسمحت بسرعه
دقايق واخذ اسم مكتبه وتجه له
دخل عليه

والثاني كان مستعد و بسرعه لبسه المعطف فوق ثوبه
والطاقيه فوق النظارات ونزلها لقدام
وغطت كل ملامحه
نادا على ممرضه
وهو يلبس الشماغ ويجلس على اللمكتب نزل
راسه على الملف الي قدامه
حتى يخفي ملامحه حاول يغير من صوته حتى لاتعرفه
:سستر عفاف
ممكن توصلين الدكتور عبد الكريم
لغرفة النعاش حتى يشرف على الحلاات
هزت راسه الممرض
وهو مشى وراها وبيده الاملف
ونزل راسه فيه
حتى مايكشفون نه مو عبد الكريم
كانت تشر له وهو يمشي
حتى دخل داخل القسم اشر لها بيدها تطلع
وبعد ماخلى المكان دخل لبس ملابس
الخاصه ودخل والرقم الي وصفه له عبد الكريم
بالضبط
واخيييرا
وصل وهذا
جعــفر
جعــفر مسجى على السرير
بين الحياة والمووت
وقف يتأمله وين جبرووته وين طغياانه
وين شررره الي نشره بكل مكاان
وينه هذا كله
الي اسمه يثيير الرعب بقلوب الكثيير
الحين يشوفه ماله حيل ولا قووه
تمنى انه يصحي يصحي حتى يشوفه وهو يقتله
حتى يعدله الشخااص الي اعدمهم كانو احياء او قتلهم
بالنهايه يضيع منهم كل شي مجرد مايمر فييهم
تقدم اكثر وهو يمد يده له تراجع
حس بحركت يده
ناظر له شاف يده تتحرك
معقووله بيصحي بيصي من غيبوبته
لف بسرعه لجهزت المراقبه وفصلها حتى لحد يسمع صوت الاجهزه
سحب الستاره حتى الحرس الي صافين علىالباب
الي يعتقد جابر حاطهم له
لاينتبهون له
تقدم منه
وعينه على يده الي يحركها رفع الطايقه عنه حتى كشف وجهه بعد ماسحب
النظاره
على حسب ماسمع ان عنده الاضلاع متهشمه اغلبها
مع الحوض وكسر بيدينه كلهم
ورجل
يعني يبي له 2سنتين حتى يستعيد عافيته بحول الله
او انه يموت الحين طبعا بحول الله لو كان يومه
ابتسم بنتصار والأرحمه مااتت بقلبه لو يعرفون
وش يسوي الحين كان كل الي يعرفونه بينصدمون منه
كيف هو يطلع منه شي زي كذا
كيف اصلا بيرحمه وصووورت جاسم بين عيوونه
كل مشافه كيف يتحمله بكل مواجهه والي كثرت بالوقت هذا
وهو عارف وش مغزاها بالاحظه هذي كان يتمنى
يجيب انووور ويخليه يشوف كل شي
بعيونه وينتقم منه معه هو و انور هدفهم واحد
مصابهم واحد راح اغلى شخص على قلوبهم بسببه
تراجع وهو يطلع جواله وشغل التصوير الفديو ويركزه باخر السرير

اقترب منهـ..



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
وصل لقصر جعفر وقف عند البوابه
لكن البواب رفض يفتح له

رص على اسنانه:ممكن تفتح لي البوابه
البواب برفض:منوو انت
ماقدر افتح الااي احد
بغضب:صدييق جاابر افتح لي

البواب وهو يتفحص شكله :صديقه قبل قليل وصل وانا اعرفه
انت منوو
رافل بعصبييه:انا
ر..وتراجع .احمـــد ولد عمته افتح لو سمحت
البواب انخرش وهو يعتذر منه ويفتح له
:اسف طال عمرك بس اوامر
رافل طنشه وهو يدخل
.دخل داخل
مكانت حديقه لا كانت حداايق من كبرها
ولقصر على بعد اربع كيلو
وش هالسرااف

اسرع حتى وصل ووقف على باب البيت
وهو يشوف سيارة عمر
متوقفه على بعد مسافه ماهي بعيده منه
نزل ودق الجرس
من باب الذوق
ولا وده يدخل بكل سرعته ويطلع صديقه الغبي
وصل صوت الشغاله
:ميين
رافل بسرعه:صديق جاابر
ممكن ادخل او نااديه لي
الشغاله:الستاذ جابر فوق بقسمه
وعنده صديقه تفضل له
.دخل رافل وهي مشت معه توصله
حتى وصل القسم
صعد مع الدرج اقرب
وصل ودخل وبصاله كان جابر
وصقر متقابلين
بصمت
رفع راسه جابر
بصرخ على الي دخل:انا مااااقلت لحد يجـ...
وقف بدون شعوور وهو يشوف الشخص الي دخل عليهم
بعد كلام صقر عرف منهو
ذكر انه هو صديقه والي يصير اليتيم اللي مربيه حمد
مكان يعرف انه ولد حامد الا بعد كلام
لافي ورده اليوم انه عمه اخذه
هو يعرفه شكلآ لكن مايعرف شي ثاني

لــكن الحين وبالاحظة هذي
يشووفه اخووه
اخووه رافل ولد حامد
وسبب تفرقهم كان جعفر
الي رماء رافل بدار الرعايه
وهو اخذه يربيــه

:راااافل

رافل تقدم منه وهو يمسكه بعد ماوقف بتفاجيئ
من دخوله هنا
:ايه رافل رافل الي الي خدددعته
والحين تدخل للمووت برجليينك كيف تجي هنااا
كييف وانت تعرف من بييته هذا
لييش تخدعني ليش يااانور لييش

:انوور
كان صوت جابر الي واقف يناظر
لرافل بصدمه من هجومه على صقر.
لف عليه رافل وبغضب:ايييه انـــور انوور الجاااسي
خدعك وعتبرك صديقه حتى يوصل لابوك وينتقم لنفسه
خدعك وستغلك مثل مااخدع وستغل صدييق عمره
وهو مشترك معه كل كبيره وصغيره من هموومه وحازاانه يكأفيني
بالخداااع
انوور بصدمه:لاااا لا رافل مكان قصدي
جابر تهاوى وراه على الكنبه
مصدووم من المصايب الي تنهار على راسه
اول معرفته اصله والحين صديقه جابر
ورافل هذا
رافل بصرخ وهو يهزه:وش كاان قصدك وش كاان
ياصديقي ياخوي وش كان قصدك
تنتظر حتى اموت انا ورا الي ماتو بسببك
تنتظر الحق صقــر وعبد الله وركان
وجااااااسم ابووك الي رااح بقتل متعمد
وانتتهرب بكل جبن وتضنم اللأندية فنون قتال ومدري ايش
وش كنت تنتظر حتى تاخذ بحقك منه
وش قصدك حى تصااادق ولده شهر شهر ياانور
وانا غاافل كنت تستغفلني
انوور بنهيار:بــــس بــــــــس
انت وش تعرف وش تعررف
غير انه قتل ابوي وسلب زووجتي
وقتل عاصي ولد عمتي قتله
بنفس الطريقه الي قتل فيها ابوي
ارسل لي صووور مقتله
بنفس السنه الي مات ابوي فيها
يهددني فيها

رافل
بضغب:عاااصي حي ماااماات
حيي تفمهم

وشفته كم مره لكن وش بيدي اسويه
مثل مانت صرت جبان وهربت
هو مثلك تخفى وهرب حتى عنك
لنه كان اليد يمنى الابوك بيتخلص منه لكن
هرب بعد منتشر خبر موووته
وبيجيك اليوم او بكرا
وبتعرف كلامي لكن بوقتها
لتدوور علي
يكفيك ولد جعفر
.وتحرك لف بيطلع من المكان
جابر بعد ماتماسك وقف وهو يشوف كيف رافل معصب
ويخوف شكله
:هذا لو اني ولد جعفر لكن انا مو ولده
رافل اشر بيده وهو يمشي بيطلع
:وانا وش يهمني من انت ولـ..سكت وهو ينتبه لكلامه
لف عليه ببطئ جابر معروف انه ولده كيف يقول كذا
:وش قصــدك
جابر وبالحظه هذاي نفسه يركض ويحتظنه
مو مصدق ان له اخواان صدق بس
كتم بقلبه وهو يراوده شعوور يمكن انه كذب ومابطلع ولد حامد
:قصدي اني مو ولد جعفر جعفر يصير خالي
مو ابوي
رافل بريبه:كيف خالك من انت ولده
هو ماله الا اخـــت وحده ام احمــــد
جابر تقدم شوي منه:ايه انا ولد رهف
الاوراق تثبت شهادة ميلادي
تثبت لكن اسم ابوي
مو مدوون
رافل كتم ضغيييه معقووله اخوه
ايه ليش لا
كل شي يتوقعه من ابوه
رماه وهو رضيع
ولو طلعو عشر وقالو انهم اخوانه بيصدقهم
ابوه مو اقل خسـ..هز راسه لالا هذا ابوه مهما سوى مالفروض يغلط عليه
:متااكد من كلامك
جابر ارتاح جزيآ:الوراق بس
.مصدقني
رافل بسخريا بعد ماناظر لانور
الي يانظر له بندددم
:مممم كل شي جايز
انا ماستغربه من جعفر وحامد سووها فيني
ليش ماسوونها فيك
..سكت شوي وبعدها اخذ نفس قوي:
على العموم انا ماعدت اثق باحد
حتى الاصدقاء مع الععيش والمله يخونون
..ولف طالع من المكان
وهو يسمع صووت انوور يركض ورااه
ويصرخ باسمه
لكن ماعطاه فرصه وهو يسرع حتى وصل سيارته
ويركب فيها
ويحرك بسرررعه
وانور ركب سيارت عمر وحرك وراه
تاركين جابر يصارع
جرووحه مع نفسه

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


اقترب منه
ناظر لوجهه مرر نظره على جميع جسمه
وشكله الي يصعب على الكااافر
مااهز فييه شعره
والي معرووف بقلبه الكبيير
وعطفه وحنانه على كل ضعيف ومريض

لالا هو مايشوفه مريض لا هو يشوفه شيطان محتجز
مصابه هذا ليسى الا اعتقال له
..يمكن من غضبه نسي حالته او من روح النتقام الي يغذيها بدم جاسم الي ماغسله من ثوبه
او هو صحيح يستاهل بسبب جرأيمه الكثير
ناظر ليده الي تتحرك
قبض عليها بدون شعوور
قتله بيده هاذي ضغط عليها بكل قووته
هذاي هي اليد الي قتلت صديق عمره
ناظر لوجهه وشافه يفتح عيونه
ابتسم بنشووه صحى بينتقم منه انتقام حقيقي
وهو حي
مو ميييت
تلخبطت الجهزه من فتح عيونه
قرب وجهه اكثر
وبهمس حااااقد:خفت دقات قلبك زاادت يوم شفتني
تعرف الوجه هذا
مصدوم اني زرتك مابينا عداوه صح
لتخاف مابينا عداوه لكن
.انتبه لصوت النبض يرجع يهدى
رص على اسنانه لاااا لتسكت لااا:
بس اكيد تعرف جاسم الجاسي
طبعا تعرفه كيف تجهله
ويدك هذاي..ورص على اصابعه بقووه..
هي الي اخذت روووحه
زاااد الصووت
دققات قلبه اسرعت وصار يطلع شهيق زفييير
بالحظه هو كان بيرفع الكوسجين عنه
حتى يموت لكن غير الفكره
ارخى يده من قبضته.وقرب لوجهه
:كيف سولت لك نفسك قتله
وش سوى لك ليش لنه رفض يتنازل عن حقه
لك انت انسان بدون ضمير لالا انت اصلا مجرد من النساانيه
وانا بسببك تجرد بالاحظه هذاي منها بعد
فضلك طبعا .
طلع من مخباته مسدس صغيير بيده
قلبه بيده وقربه لوجهه:بهذا قتلته
ممكن مو هو لكن زيه
من هنا..صوبه على قلبه..
بقلبه اطلقت .رصه بقووه..
اخترررقت قلبه.
رفع وهو يحطه بعينه..بعيووني شفتها مخترقه قلبه
.رجع لقلبه وضغط عليه بقوه.
انا ماقدرت اوصل الا متاخر بعد ماشفتك
تطلع من المكتب
..رص على اسنانه
..تعرف مين صدمك امس
ممم انوور لالا رافل
لاااا هذا ولا ذاك
كلهم اخطيت بحقهم
لكن مو هم لاااا
انساان مايطري على بااالك
ابدااا انت حاولت تقتله قبل بس اخفقت
مثل ماخفقت مع انور امس
عاصي تعارف عاصي الماسي
هو سااااعدني اوصل لك
صح هو اقرب لجاسم مني بس هو يشوف دمي اكثر حرااره منه
بعد مشاف دم جاسم الي محتفظ فيــه
لمــــدة سبع سنوااات
رجع المسدس لمخباه..
سبع سنوات ثوبي الي غرق بدمه عندي
ليش لني انتظر اليوم الي اشوفك غراقن بدمك مثله
الحمد الله جااء لكن بطريقه اكثر تعذيييب
ليييله ويوم او نصف مو كامل نك بتموت الحين وبيدي
.كان صوت شهيقه يرتفع وينزل
وكان بيموت لكن لسى روحه موجوده.
..اول شفتك غرقاان بدمك
صح ببالي سؤال وش طلعك في اذاك الوقت زي المجنون
مممم مو مهم المهم قدرت اصيدك بعد 7سنووات
ونتقم لصديقي
تعرف شي الي مقهور منه الحين شي واحد انوور
ليته معي ينتقم منك بس لتخاف بيشوفه لنه مؤثق هنااااك .وشر للجوال
انا مو مشفق عليك لنك بالحاله هذي لني انا السبب
..دايم يقولون أتق شر الحليم اذا غضب
انا حليم لكن لو غضبت غضب مثل كذا بطشي
يكون اشنع من جرااااااائمك جميعها
.ضربه على راسه بعد ماخذ نفس قوي.
قبل تموت راح تتعذب وانت تشوفهم يحاولون يسعفووونك
بيوصلون قبل تموت مو مثل قبل سبع سنوات
ماتوصل الشرطه الا بعد ماهرب والاسعاف بعد موته
لا بيدخلون يحاولن يسعفونك وبتموت بأذن الله
وانا بطلع من قدااام الشرطه الي ولدك حاطهم يحرسوونك
بدون مايفكرون يمسكوني .لف
وهو ينزل للسلاك الي تحت
ويفك كم سلك ويشبكهم بالخطاء

رفع راسه وهو يدنو منه
:رافل الراسي يسلم عليك
ويقول خساره ماقدرت تلحق تخلص علي
ههههههههههه ..وتلاشت البتسامه وهو يسمع شخيره
وبقوه.قضب على يده وهو يد على اسنانه يكتم غضب وصدااع يعصف فيه
.حتى موتك مايبرد قلبي عليه
مات بين يديني ومالحقت انقذه
موتك
يطفي بعض النار المشتعله لو قليل
..

نزل الطاقيه وليبس
االنظاره وهو يطلع بسرعه بعد مادق جرس
التنبيه





....انتهى.




توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



نلــتقــي
قريــــبآ

ان شاء الله

اعتذر وبشده عن تنزيل البارت بالجمعه
وماقدر احدد

موعدد تنزيله
لكن قريبا ان شاءالله

لني مشغوووووله جدآ

اتمنــــى تعذرووووني

لست أدرى 23-01-14 12:41 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وجدد حبيبتى ...


يا الله ... إيه ده كله ؟!!! جعفر بيموت ؟؟!!! يارب عشان نخلص منه ومن شره بقى ... وانور هيرتاح لما يعرف انه اللى قتله قتله انتقاما لأبوه برضه زى ماكان يتمنى ..

ايمى تتفك من شره بقى وترجع لانور وتتصلح علاقتها بأولادها ..


جابر .... ياعينى عالصدمة ... ياخوفى حامد يطلعله عيال تانيين غير دول ؟؟!!! بس مش قادرة افهم ايه غية جعفر انه يخطف العيال ؟؟؟ بيستفيد ايه وهو حط واحد فى دار الايتام والتانى رباه بنفسه ؟؟!!!

أهم حاجة طلع توقعى برضه صح انه جابر ابن رهف ...


يلا بانتظارك حبيبتى فى البارتات الجاية ان شاء الله ، وآسفه على التأخير لكن دماغى مشغولة اليومين دول غصب عنى ...


سلامات ياقمر ..

وجـــدد 24-01-14 09:09 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3411308)
وجدد حبيبتى ...


يا الله ... إيه ده كله ؟!!! جعفر بيموت ؟؟!!! يارب عشان نخلص منه ومن شره بقى ... وانور هيرتاح لما يعرف انه اللى قتله قتله انتقاما لأبوه برضه زى ماكان يتمنى ..

ايمى تتفك من شره بقى وترجع لانور وتتصلح علاقتها بأولادها ..


جابر .... ياعينى عالصدمة ... ياخوفى حامد يطلعله عيال تانيين غير دول ؟؟!!! بس مش قادرة افهم ايه غية جعفر انه يخطف العيال ؟؟؟ بيستفيد ايه وهو حط واحد فى دار الايتام والتانى رباه بنفسه ؟؟!!!

أهم حاجة طلع توقعى برضه صح انه جابر ابن رهف ...


يلا بانتظارك حبيبتى فى البارتات الجاية ان شاء الله ، وآسفه على التأخير لكن دماغى مشغولة اليومين دول غصب عنى ...


سلامات ياقمر ..




هلااااااااا وغلااااااا

نووورتي ياقلبي
فقدتــك كثيير

لبى قلبــك


..لتتأسفين ياحياتي
خوذي راحتك
اهم شي تكونين بخييير
دووم اهم شي عندي
حيااتي



اسعدني مروورك وطلتكـ

وجـــدد 24-01-14 09:24 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 

السلاام علييكم


مساا الخير جمييعاا

كيفكم وش اخبااركم
بشروني عنكم

والف مبرووك لكل الناجيحن
لو كانت متأخره
بس هم شي مانسيتكم ههههههه

اول شي..

سوووري على التأخيــر
لكن انشغلت واتمنى تعذرووني

..ثاني شـي

بنزل لكم اليوم
بارت 19
والتكمله بكرا او بعده بأذن الله

كونو بالقرب

استعدووو دقايق وووصل لكم

وجـــدد 24-01-14 09:38 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 






.~.~.~.~.~.~.~.~.
الفصــــــلـ التاسع عشــر



.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

طلع من قدام الحرس
والي كانو يراقبون المكان
بخوف
ولا نتبهو ان الي يترصد له
كان عنده من اليوم
وهو يشوف الطباء والممرضين يركضون له
كمل طريقه
لبرا المستشفى
بدون حتى لا يلتفت

وصل سيارته فتح الباب
حس بشخص يقبض على يده بقووه
قبل يلتفت كان يسحبونه بسرعه
وهو ماقدر يقاومهم لنه
مكان منتبه لهم
ركبوه السياره لي
كانت واقفه على زاوية المستشفى
ويالسياره انطلقت
بسررررعه
لف لسااائق
ومن عرف شكله صرخ علييه:عااااااااصي
عاصي مسرع بالسياره
:ايه عاصي
انت متهوور وعمري ماشفت مثل تهورك
بكل بروود بترجع بنفس السياره الي جيت فيه
ونت مسوي مصيبتك هذاي
رد عليه بعصبيه:
لا اطلع اشر لتاكسي وروح معه وسيارتي واقفه
عاصي ببرود:اول السياره هذاي ماهي سيارتك
ثانيا
ماخليتك تروح فيها حتى ترجع فيها
بس توقعتك تسئل لكن قلت انا ادبرك لو ماتكلمت
رمقه بنظرت غضب:متلاحظ انك زوتها معي يعني انتبه لفارق السن
عاصي هدا وببتسامه متوتره:اسف
بس من خوووفي عليك
انت صديق خالي ودفع عمري لك حتى احميك
ربت على كتفه:اصيل ياعاصي اصيل
عاصي بترقب:طيب قلي وش صار
تنهد وهو يطلع جواله ويحرك على شكل دااائري
:كل شي موثق هنا خذني لانووور
عاصي بصدمه:انوووور
رد بشوق لولد صديقه:ايه
عاصي بتوتر:لكن ياعمي اا لسى ماعرفنا هل هو مات اولـ..
قاطعه بحزم:طبعا ماات
لكن لتأكد اتصل برفييقك هذا
وخله يعطينا خبر
عاصي:لالا عمي صعب
بس تطمن انا موصيه يتصل فيني لو مات
لف عليه بتوتر:يعني احتمال مامات
عاصي بصبر:كل شي بيد الله
تنهد :عاارف مقدر وانه بيده الله لكن اتمنى وادعي
من قلبي
عاصي تنهد وهو يتجه
لشقته
ووقف
نزل وهو قوله:انزل
ارتاح شوي وحتى نتاكد
بستغراب :وين انزل
وصلني لبيتي

عاصي برفض:لالا انتظر حتى عبد الكريم
يتصل
بعد اصرا عاصي نزل وهو كاره
مايبي زوجته تنتظر اكثر وهو قايل لها برجع بسرعه
سكر الباب
وتجه لباب الشقه
او الشقق
كان عاصي مستاجر داخل عماره تجمع شقق كثيره
سمع صوت سياره تووقف بشكل مزعج بصوتها
لكن طنش
ودخل وهو يسمع صوت السياره توقف ثانيه كانت قريب
من الباب
كمل طريقه يمشي ورا عاصي
لكن سمع اصووات
لالا صصوت
واحد يناادي على راافل
وقف وهو يلف
على الصوت وعاصي وقف وراه
مستغرب
...
دخل رافل مع الباب زي العصار مايشوف بطريقه
من الغضب مقهووور منه
كيف يخدعه وهو دفع كل حياته
بسبيل حمايته ومساعدته
مقهوررر لدرجت انه مايقدر يعبر
ومكان يبي يواجهه لن مايعرف وش بتكون ردت فعله
كل الي يبيه يبعد عنه ولا يشوفه اقل شي بالفتره هذاي

.
دخل وراه
:راافل الله يخليك وقف اسمعني اقل شي
اعرف
وش اسبااابي
والله مكان قصدي اخبي عليـ....

وقف بعد مشاف رافل يتوقف بشكل مفااجي
لكن مالف عليه
وهو يصرخ بس الشخص الي كان واقف
قداااااامه
مكان الااا
صديـــــــق ابوه حمــد
وعاصي واقف روااه
حس الزمن يرجع فيه لورااه

وهو يشوف حمد واقف بكل هيبه قدااامه
ابتلع رييقه
وهو يحس نفسه يحلم
بعد 6سنوااات
يشوفه بعد مافقد الامل في وجوده
سئل بكل مكان عنه
لكن بزمن فات كان اخر شي يعرف منهم اصدقاء ابوه
كان لاهي بحياته بين دراسه وسفررات
ومصحى الا بعد مافات ألآون
وابوه مات عرف ان حمد كان عنده .و
الوحيد منهم الي يعرفه كان حمد لكن مكان يعرف ايش اسم عايلته
تقدم ببطئ وهو يحس العبره تخنقه
شوفته ذكرته بأبوه وشتاق يشوفه
ولحضنه
وقف بصدمه بعد ماسمع كلمت
رال والي ردد صدااها برااااسه
:يبه
يبه
يبه
ابوووه ابو رافل
ابوه الي رباااه
شلوون ماعمره شافه
لالا هو شافه كم مره لكن
ماعرفه
ليش الحين يعرفه
ليش كانه توه يصحي من غيبوبه

رافل بصدمه من وجود ابوه مايعرف الشقه
كيف وصل هنا:يبه
الـ..كـ.
..سكت وهو يشوف ابوه يناظر لوراه
لف شاف انوور
واقف وكانه مفجووع مصدووم

قبل يستوعب شي
تراجع على وراه وهو يشوف انور يركض
وهو يصرخ بسم
عمه
:عميي حمممممممد

ارتمى بحظنه وهو يحظنه بقوووه
ابو رعد بشووق:انووور
انور ببكاء :عمي كنت اتوقع اني خلاص مراح اشوفك
ابو رعد يحضنه:انور ولد الغااالي
تعبت وانا ادوور عليك
تعبت ماخليت مكان ماسئلت عنك فيه
ومن عرفت بوجودك
قبل اوصل لك جاني خبر موووتك
صدمني صدمت عمري
صدمتي بجااااسم
فقدت الامل اني اشوف احد من اهل جاسم
رافل واقف مصدوم من المعرفه بينه وبين ابوه
عاصي الي شافه كم مره لكن يختفي بسرعه
اخفى على انور لنه بيتاكد قبل وويواجه عاصي قبل
عاصي انتبه الناس الي تناظر لهم
اقترب من حمد:عمي ادخلو الناس تناظر لنا
انور مانتبه لعاصي من فرحته
بعمه .
حمد بعد شوي عنه وهو يمسك كتفه:تعال ادخل داخل
عن الناس
انور مكان يشوف طريقه
من الدمووع كان يبكي مثل الطفل
صدم رافل الي
اول مره يشوفه بلحاله هذي
حتى يوم خبر ابوه مابكى
حتى انه شك ان قلبه قاسي
لكن انور اليوم
ذاك الطفل الي فقد ابوه بسن الطفووله
وهو يشوف ابوه يقوده
بحنان
هو كان يعرف ان ابوه ابو انور
لكن نسى هذا الشي من وفاة جاسم
مشى وراهم بصدمت
حتى دخل من الباب الي دخلو معه
تقدم وهو يتابع ابوه
يجلس انور على الكنبه ويجلس معه
وهو يحتضن كتفه ويسولف عليه
اياوسه وكان ابوه مات
اليوم
قد ماحتوه وحتوى احزانه ولا مره فكر انه محتاج ابوه
يمكن لنه هو ماحس بالابوه
الحقيقيه وعشان كذا ماحس بانور

لكن اليوم يشوف كل شي
قدامه صوره وصوت
انين بدى يصدر منه
وهو يتكلم بصوت متقطع
لكن وصل له بوضوح و بدت الفكاار
تعصف فيييه
وهو يسمعه ويحس بضيقه بدى يحس فيها
:راح ياعمي
راح وانا مابريت فيه
كنت لاهي عنه بحياتي بين الدراسه
والعب احيان
ماكنت متوقع بيجي يوم ولا اشوفه
قدامي
مافكرت ان فيه يوم احتااجه ودور عنه ولا القاه
كان يعطيني كل شي لكن ماعطيته شي
كان يحبني يحبني ياعمي
وانا احبه لكن وش فايدة حبي وانا بعيد عنه
لهيت بحياتي عنه لين فقده
.رفع راسه وبنهياار
وهو يحس ان الرؤيا بدت تغيب عنده..
عمي قلبي محروق عليه محروووق
عمي ليته يرجع والله مابرح رجله
ولله لجلس طول عمري تحت رجلينه
اخدمه بس يرجع لي
عمي كيف اخذ حقه ياعمي
كييف ابرد ناااري الي شابه بقلبي بفقـــده
كيـ...انقطع صوته وهو يطيح مغمى عليه

..انوووووووووورر
صدرت صرررخه
هزت المكان من عاااصي الي واقف قريب عنده
متأثر بالمشهد الي قدامه
ركض له وهو يسنده ويرفعه من الارض
بقووته
فز ابو رعد بخوف عليه وهو يساعد
عاصي عليه
وشالوه دخل فيه عاصي لغرفته وهو يحطه على السرير

ابتعد عنه وهو يجيب شنطته الخاصه بالسعافات
اقترب منه وهو يفتحها واول شي قاس الضغط عنده
شافه منخفظ وكشف عليه
وقف وهو يقول لحمد:حاول تصحيه
بعطر شي بنزل اجيب من الصيدليه علاج ومغذي
الضغط منخفض معه
طلع بسرعه لحسن حظه كانت الصيدليه بنفس المبنى
وعلى الزاويه من الباب
دخل لها بسرعه وهو
يتجه لقسم العلاجات
سحب علبة مغذي ومسكنات
كم واحد
اقترب من المحاسب وهو يرمي عليه الفلوس
:برجع لك لو فيه شي ناقص
.وركض
لبرا
بدقايق وهو واصل
شافه صاحي لكن مو بوعيه
علق المغذي بيده
بشكل سريع
وجلس بقربه يناظر له
كان الضغط بس الي منخفض معه
تنهد وهو يراقبه
كان يتمنى يرجع له بوقت
ويوقف معه بس كان يراقبه من بعيد
وتطمن ان رافل معه هو يعرفه
لكن كان يهرب منه حتى مايسئله ليه
يتهرب ويخبي على انور انه عايش
رجع لحمد صديق خاله عرف انه هو الوحيد الي يقدر
ياخذ حق خاله لنه عاش معه الموقف كله
ودمه حامي
بدى يخطط معه لمدة7سنوات
لقتل جعفر
ووصلت الفرص لكن لسى ماتـ..

انتفض بسرع لصوت الجوال
وهو يطلع بسرعه
كان ينتظظر تصال صديقه
وفعلا طلع هو:
هلا عبد الكريم

ابو رعد فز على الاسم
وبترقب ركز معه
شاف عاصي
يعقد حواجبه وبعدها تهلل وجهه
وهو يصرررخ
: الله اكبــــــر الله اكبـــــــر
لسقووط الطااغيه
:_
عاصي بحماس وفرحه:والله انه
مثله مافيه فرق عن طاغية الشااااام
يااارب عجل بسقووطه
مثل ماسقط جعفر الحقير
:_
عاصي بضحكه:هههههههه
والله عمي افكاره جهنميه لكن ماتطلع الا لو فكر ينتقم
ولكذا لتفكر تعااديه

ابو رعد بعدم صبر:عاااصي اخلص وش صاار

عاصي:زين عبد الكريم مع السلامه
اكلمك بعدين
.سكر منه وهو يهدف بفرحه:البشااااره ياخااالي
البشاااره ماات مااااات افرررح
حمد بكى بفرررحه
:اللحمد الله الحمد الله
ربي استجاب دعااائي
وخلصنا منه ومن شره
عاصي حظنه وهو يشاركه دمووع
الفقد على انسان
تشاااركو حبه
كا صديق وبن اخت
بمووت جعفر ماات معه
جااسم بعد مانتقموو
من الي قتله
بطرييقه ممكن تكوون قااسيه
ومؤلمه لكن مصااابهم اعما قلوبهم
عن الطريقه
استغلو الفرصه فقـــــط

:يبـــ.ـ.ـه
لفو لصوت كان انور يصحي
اقتربو منه بلهفه
عاصي نزل له:انوووور
انور بتعب فتح عيونه
وهو يحس بالم راسه
وشاف وجه فقده سنين
غمض عيونه وكانه يحلم
رجع فتحهم لكن الوجه لزال موجود
عاصي مااات من زماان
الحين يشووفه معقوله هو مات بعد عشان كذا شافه
قال بضياع:انا حـــي
عاصي بضحكه وفرحه:انوور الحمد الله على السلامه
شوفني انا عااصي تشووفني
انور بغباء:اشوفك بس حنا وين
بالدنياء
عاصي تنح فيه:هااه
ابو رعد تقدم له وهو حاس فيه عاصي من فرحته نسي ان انور مايدري بوجوده
:انووور ياولدي الحمدلله على السلامه
انور لف على عمه:عمي
انت هنا يعني انا حي
عاصي استوعب:حيي
هههههههه انور متأثر بالمسلسلات
ومن قالك بتشوفنا قبل القيامه
انوور لف عليه بضعف:مدري
انت ..وتذكر كلام رافل..
انت كنـــتـ.. ليييش كذبت علي
عاصي اقترب منه:انور
لجلك اختفيت لجلك
مكان لازم ارجع لحياتك لك ولي
لكن بعد اليوم مافيه مجاال للخووف
حتى عمي حمد خبيت عنه وجودك

حمد بصدمه:ايييش كنت تعرف وجوده
عاصي تعدل بوقفته:اكيد اعرف بس كان
لازم اخبي عنك لنك لو عرفت مراح ترضى الا تشوفه
وهو نفس الشي وكان المفروض
نختفي عن العيان
الي مسلطهم جعفر
لكن كل شي انتهى الكابوس الي عايشين
فيه انتهى
وخااااصه لك انت
.كان يشر لانور.
انور بعدم فهم:مو فاااهم

عاصي لف نظره
لحمد:عمي عنده لك خبر يبرد الناار الي شابه
بقلبك
انور بحرقة قلب:ناري ماتبرد الا بدم الخسيس
لكن راح قبل لاخذ حقي منه
.ورافل تركني.
تذكر رافل:رافل وينه ككان موجود
لف حمد على عاصي
وعاصي رفع اكتفه بمعنا :مدري
مكان موجود طلع مانتبهنا له


.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

واقف قدام البيت له عشر دقايق
وهو واقف ومنزل راسه على الدركسون
بتفكييير عمييق
وشي بداخل يقوله تقدم خطوه ادخل
خلاص انت وصلت
وصوت مناقض يقول ارجع مع طريقك
رفع راسه على صوت النافذه الي يطق
انتبه لمحمد يناظر له بستغراب
.نزل الزجاج بصمت
محمد :رافل متى وانت واقف
وليش واقف ماتنزل انزل
رافل بدون رد كان يناظر له
محمد بتعجب:وش فيك انزل
رافل بجموود من خلف مشااعره
الثأيره:اابوي موجود
محمد زاد استغاربه لا رافل مو صاحي اليوم
هز راسه:ايه تبيه
فتح الباب وبصمت وهو ينزل ويسكره
مشى ومحمد يمشي وراه
تكلم:وين جالس
محمد دخل معه وهو يسكر الباب
:بغرفته
يقول مشغول شوي
وقف بتراجع
وكانه حصل عذر وبيفر
لكن محمد قاله:بس عاادي
لو عرف انك موجود
راح يترك شغله عشانك
جمدته عبارة محمد لو مكان يقصدها
بعد صمت لدقايق
كمل مشيه
وعند الصاله قبل يدخل قاله:وخالتي
وين
محمد بهدوو وهو يحس ان رافل فيه شي
:امي بالمطبخ والبنات بغرفتهم
واحمد مو موجود طلع
.سكت شوي وبعدها قال.
عادي لو تبي تدخل عليه بالغرفه وانا اقول لاامي انك هنا
سكت وهو يهز راسه
ويكمل طريقه لكن
خطوات بدت تثقل
وهو يقترب للغرافه
ورييقه يبتلعه بين فتره والثانيه
وقف على الباب
وهو يمد يده لمقبض الباب
ويدره لكن ثبت لفتره وهو
يوقف على حركته
هذي لثوااااني طويله
فتح بخفه وهو يتقدم شوي شوي
حتى سمع صوته ورا الباب
:احمـــد
قلت لك اتركني
لحالي ماقلت لحد يدخل علي
تركوني بحالي لو ساااعه
تقدم وشافه :حتى لو هو أنـــا
.طلعت منه بدون شعور وهو
يشوفه جالس على الكنبه
الي بعيده شوي عن السرير
وهو منزل راسه
فز زي الملسووووع
وهو يلف له
ويهتف:راااااااااافل

رافل افلت مقبض الباب الي
كان متممسك فيه بكل قووته
كل مافكر يترااجع يمر بخياله
انوور ونيهاره ويتخيل نفسه مكانه
لو وابوه راح وش ينفع الندم
وكلااام رانسي قبل فتررره يتذكره ويحفضه كله
:ايه رافل
همس فييها وهو يتقدم منه
ابوه اقترب منه وهو يحسه حلم مو واقع
:ولدددي رافل
صرخ فيها وعيونه تلمع دموع
رافل اسرع له وهو يقبله على راسه
:يبــه
.حبه على راسه ويده وخده
واخيرا احضنه وهو يبكيي
:يبه سااامحني
ساامحين يابوي
ابوه مكان مصدق الي يشوفه ويسمعه
كان يحتضنه وهو يقول:
انت رافل صدق يبه
رافل رجعت لي
الحمد الله يارب الحمدالله
الي ردك لي
والله اني ندمت اشد الندم
وكنت ادعي ربي كل يوم انه يردددك لحضني
الحمدالله
رافل كان بس يردد:ساامحني يايبه
ساامحني
كنت غلطاان والله غلطاااان
واعترف انت ابوي مهما سويت فيني مكان المفرووض
ارده لك
ابوه دمعت عيونه وبكى
:انت الي ساامحني ياولدي غلطت بحقك
بس والله يابوي ندمت بنفس اليوم
لكن رفض رفض يعطيني شي عنك
وقطع الامل عندي
بوجودك
ساامحني ياولدي
رافل ابتعد عنه وهو يمسح دمووعه:لالا لتبكي يبه
دمعتك غاليه
ماتنزل
.مسك يده وهو يجلسه
على الكنبه.ارتاح يبه
ابوه بتنهيده وهو يكتم دموعه:اااه الحمدالله
الي سمعتها قبل امووت
رافل من سمع الطاري
شهق:بعد عمر طووويل يابوي لتقول كذا
طالبك








.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه

دخل احمد وهو يتلفت بالبيت
:ياااااولد
طلع محمد من المطبخ
:خير تصااارخ

احمد :عندكم ضيووف
محمد رفع حاجب:لا من قال
احمد بتوجس :وو السياره الي برا
محمد تقدم منه وبتريقه:بسم الله ماتعرفها يعني
احمد بتوتر وهو مايشوفه ولا يشوف ابوه:
حمووود لاتلعب بعصابي
ويييينه
محمد استغرب توتره:ميين
احمد بخوف:رااافل ميين يعني لـ.

:هههههههههه

لف لصوت ابوه الي يضحك
والصدمه كان رافل يعضد له وهو يعلقل على موقف
وابوه يضحك بسعاااده
.تنح بصدمممه لكن ماطول وهو يركض لهم
ويحتضنهم مع بعض
:يااااربي معقوووله الي اشوووفه
الحمدالله الحمدالله الي لم الشمل
ابتعد عنهم وابوه
تحرك وهو يجلس على الكنب بالصاله ويقول
:باااقي اخووكم ويلتم شملنا
احمد بريبه:اي اخووو بعد غير رافل
ابوه ناظر لرافل وبعدها له:اخووك جاابر
احمد بصدمه:جااااااااابر
.سكت شوي وبعدها بحالة صدمه سئل..ميين جابر
قبل ينطق رافل ولي قال لابوه قبل يطلعون من الغرفه كل شي عن
صوت من وراهم تدخل:
جابر صديييقك وولد خالك
لفو لصوت
واحمد بصدمه يناظر
لافي الي دخل ووراه جابر واقف بتوتر
:لااااافي
لافي تقدم منهم:جابر ولدك ياحامد

احمد بصدم:شلووون
انا مو فاهم شي
لافي

تقدم حتى وقف قدام

ابو احمد
ورفع راسه فتح فمه بيتكلم لكن
صرخ بأعلى صوووته

بسمها وهو يركض لف من ورا ابو احمد
:سددددددددددددددن


كانت صرخته مصاحبه لها صرخت
اخته وبنتها وسن



جثى على ركبته بعد ماوصل لها
وهو يحاول يرفع راسها
من على الارض ويصحيها كانت غايبه عن الوعي

هزها :سدددن سدن اصحيي وش فييك

وسن صاحت بخووف:ماااتت تهئئئ

خاالي سدن ماااتت

احمد ورافل وابوهم
مع الاخ الجديد الكل واقف بصدمه

من صدمتهم بالموقف ماعرفو وش يسوون او يتصرفون

وخوفهم انه صدق ماتت كان منظرها يرررعب

وسن تصيح وهي تجلس بقرب خالها وتمسك راسها
:خااالي شوووووف
..كانت تشر راسها
ولي بدا يطلع من جهته اليسار الدم

..ماااتت مااتت
هنا
راافل خانته رجلينه

وطاح على الارض

دم ويطلع مع راسها وهي فيها الضغط

خلاص مايقدر يفكر مايبي يفكر
وش ممكن يصير بعدها ويلوم
نفسه
هو الي يعرف ان فيها ضغط و? اهتم فيها

جابر كان يراقبهم يعرف سدن من تكون

ويعرف لافي واحمد
ورافل الي صدمه

ردت فعله
لكن هو كان صدمته
اخف منهم لنه مو متعلق فيهم كثير فكانت تأثره كا شخص مسعف


ركض للافي وهو ينزل بقربه ويمسك راسها يفحصه

مكان دكتور لكن حاول بيعرف وش سبب
خروج الدم مسكه وهو
يتفحصه
:جرررحـ
..ناظر قريب فماشاف الالعتبه
فهي ووسن كانت واقفه على العتبه
...
لافي الدم بسبب الجدارطاحت على راسها بسرعه خلن نشيلها
للمستشفى

وسن بصياح:هي اغمى عليها قبل قبل تطيح

رافل وقف بسرعه بعد ماستوعب انهم مكان خروج الدم الا بسبب
اصابه:شيلها جابر اسرع نوديها

المستشفى هي
معه ضغط بسررررره

لافي بصدمه:ضــــغط
جابر
شالها بعد محاول يفلتها من ?في الي يالله فكها وهو يحسبها خ?ص راحت

.
ركض ورا رافل
وسن ركضت بتلحقهم لاكن ماقدرت لنهم بسرعه شغلووو

فركضت تتصل
برانسي والي كالعاده
اول الأجئين لها
بكل مصيبه وخاصه سدددن

.

رانسي ركضت بخوف وهي تركض تدور رعد


ومالقته فضطرت تطلع مع السائق والي كانت مقرره تتركه
وبدون محرم لنها خايفه على
سدددن

بعد ماتصلت باحمد وخذت الاوصف منه

والي كان راح ورا رافل

.
وصلت اخيرا

كل مشوارها مخذ عشر دقايق


.دخلت للمستشفى وهي شبه تركض بخوف

وقفت وهي تشوف رافل واقف
وعنده ?في واحمد وجابر


وصلت لهم ونادت على احمد

وهو بسرعه لف لها:احمممد
وينها سددددن


كلهم لفو عليها
رافل والي انصدم بجيتها بس رجع يلف نظره لفوق

وافكاره تاخذه لمكان
و?في بالمثل
وجابر بستغراب مايعرفها

احمد تقدم شوي لها:مدري دخلت عندهم ولسى محد طلع

رانسي بصدمه:وليش ماواحد دخل معها
ووش فيها بالضبط

احمد:لـ...

:قسم نساائي مانقدر ندخل ادخلي وطمنينا
تكفيين
يارانسي ادخلي بسررعه ادخلي


رانسي لفت على الصوت الي قاطع احمد
كان ?في

شافت شكله مخطوووف عليها وكانها وسن حبيبة قلبه

مو سددن
هزت راسها بعد مالقت نظره للي ماعبر وجودها

كان متمسك بالحائط

وعيونه لفووووق.

همست:ان شاء الله

..دخلت للقسم وشافت الدكتوره تطلع
.
:دكتوووره كيفها سددن الرااسي

الدكتوره وقفت فجئه كانت ناويه تطلع لشباب الي
واقفين برا
بس انتبه للي هبت فيها:انتي تقربين لها

رانسي لو الوقت مومناسب
كان يمكن فجرت فيها
وش هالعقل لو ماعرفها كان ماسئلت
:ايه
اختتي كييييفها

الدكتوره تنهدت:والله معرف وش اقولك
رانسي بخووف:قولي دكتوره
خوووفتيني
الدكتوره:اختك اعتقد تعرفين ان معها الضغط
رانسي بخوف: عارفه دكتوره لكن الحين وش فيها
الدكتوره:بسبب صدمه تعرضت لها ارتفع معها الضغط
وسبب حالة اغماء لها
وزاد ارتفاعه الاصابه الي صارت لها
رانسي بصدمه:اصاااابه
من اييش
الدكتوره هزت راسها:مدري وهذا الي بعرفه منك
هي تعرضت لضربه قوييه
على راسها
رانسي حست بغضـــب
توقعته عمها لكن كتمت غضبها
وهي تتذكر عمها متغير
حاولت تسيطر على اعصابها
حتى تعرف وش السبب
ولافي هو الي بيجاوبها
شافته واقف
طلعت بسرعه لجهتهم
وكان لافي واحمد اول اثنين
ركضو لها
:هااه كييفها
كان لافي سبق احمد
رانسي خذت نفس:
هي احسن الحين لكن الضغط كان مرتفع
معها بسبب صدمه
وش صاااير

لافي لف على جهت
جابر الي واقف بعيد شوي ويناظر لهم
:بسبب جابر
رانسي بتعجب:وش دخل جابر
احمد بضيق:لنه طلع مو ولد خالي
رانسي رفعت حاجب انصدمت من الي سمعته بس بالنهاية مايهمها
:ون كان ماتوصل لصدمه
احمد ضحك بسخرياء:هههههه الصدمه لنه طلع اخووونا
رانسي تراجعت بصدمه:ايييييييش
اخوووكم
هز راسه بأيه
وجابر رفع حاجب بسبب صرختها وصدمتها
وهو زايد تعجبه منها مين هالبنت الي
دخلت وهبت فيهم كذا.
رافل الي اخيرا تقدم وعبرها بعد ماسمع كلامها
عن اخته ورتاح جزئيآ
:بدخل اشوفها
رانسي ناظرت له
مصدومه من ردت فعله
كم مره تطيح
صحيح يخاف عليها لكن
مو كذا
هزت راسها:مدري بشوف الدكتوره
بعصبيه وتوتر:وليش تشوفينها
متقولين انها بخير
رانسي بستغراب
من عصبيته:وش فيك معصب
اقولك بخير
بس اقصد المكان خاص
نسائي
وتـ..
قاطعها وهو يمشي:امشي قدامي
مو على كيفهم يمنعوني من اختي
مشت معه بتعجب
وقفت وهي تسمعه يكلم احمد
بعد ماوقف
:احمد اتصل بابوي
وطمنه اكيد خايف عليها
مصدووومه منه اليوم كل شي فيه متغير
خوفه وكلامه وشكله كل شي فيه
ناظرت له
وشافته يلف ويمشي ووقف
من شافها تناظر له
بصدمه وستفسار لتصرفاته
من تذكر الي تغير اليوم
ابتسم بوجهها بعشق
هي سبب تغييره
لو كان انور هو الدافع له
بسبب موقفه اليوم
لكن رانسي هي السبب الرئيسي
لتغيره
همس بعد ماقرب لها وصار مقابل لها
وهي واقفه تناظر له بصدمه
:كل شي تغير بحياتي
بعد ليوم ما بقى الا انتي يامعشوقتي
بتزين حياتي فيك قريبآ
فتحت فمها بترد لكن مالقت
رد
بعد جملته
الاخييره
لفت ومشت بسرررعه قدامه
وهي تدخل غرفة سدددن
وهو يمشي وراها
والبتسامه على شفاته
تلاشت وهو يشوف اخته
نايمه بسلام والمغذي
معلق بيدها
تقدم لها وهو يوقف على راسها
نزل لمستواه
وقبلهاعليه:سلاااااامتك
ياااروح اخوووك
ماتشوفين شر
رفع راسه ويده
تنزل على رسها ويمسحه
اخذ دقايق وهو يقرا
عليها
:وش قالت لك الدكتوره
..كان يقول جملته وهو يلف على رانسي
لكن ماشاف الا مكانها
لف يمين يسار
مافيه احد
تنهد بقهر وين طلعت
هو متعمد
يدخلها معه حتى ماتوقف عند
اخوانه ولافيـ..
من تذكره حس الدنياء
تدوور فيه بغضب اسرع طالع من عند اخته
متجه لمكانهم

..
وبرا عند احمد والباقي
كانت رانسي واقفه وتكلم احمد
وتسئله وش سبب اصابة سدن
وهو يرد عليها وقالها كل شي

لفت على لافي سئلها عنها
ولي ردت فعله تجاه سدن مثل رافل
وهي متعجبه
منه رافل له مبرر لنها
اخته لكن هذا وش دخله فيها
مخاف احمد كثره
مالقت له تفسير
ردت عليه بعد ماطولت بنظرها عليه
سمعت كلامه
:لاتخاف هي بخيير
لكن نوموها حتى تاخذ مغذي
لن جسمها مرهق
وسـ...

:راااااانسي

لفت عليه بعد ماسمعت صرحته والي كانت عاليه
رغم انه كتمها
طريقته بمنداته لها نرفزتها
تحسه رجع رافل المتحكم فيها:نعــم..قالتها من بين اسنانها..

تقدم منها وهو يكتم غيضه
من طلع وشافها تتكلم معه جن جنونه
هو مايتحكم بغضبه اذا حاكت اخوه
كيف لافي الي تجرا مره وفكر يمتلكها وهي حقه هووو
:وش موقفك هنا خلاص سدددن بخير وبتطلع
رانسي بعصبيه كتمتها:مراح اطلع دون سدن بجلس معها
رافل من بين اسنانه:جلسين معها وانتي داقتها حنك مع
الرجال
احمد بتدخل :رافل الله يهديك
وش هلكلام
لـ..
رافل قاطعه بعصبيه:اننت مالك دخل
ادخل شف اختك
اذا خلص المغذي طلعها للبيت انا ماشي
تقدم من رانسي وهو يقول:امشي قدامي اوصلك للبيت
رانسي ولواول مره تراعيه ولا تفشله قدام احد
:بدخل عند سدن لين يجي رعد
شوي ويجي
..ومشت لداخل بسرعه
لغرفة سدن

تنهد رافل
وهو يتجه لاحمد
بالرغم من كل الي مر فيه مانسي ابوه حمد
وصدييق عمره الي تركه منهار:احمد
انا لازم امشي
بتطمن على انوور
طمن ابو لو سئل عني
وطمني على سدن
هز راسه
احمد وهو فرحاااااان
بتغيير رافل
:ابشر روح وانت متطمن
لتفكر بشي
طلع من المستشفى وقلبه عند الي دخلت
لسدن
ماينكر انه فرح بردها هو يعرفها اكثر حتى من نفسها
ركب سيارته
وحرك متجه لشقة عاصي
ويفكر ويخطط وش يسوي الايام الجايه
جعفر وانتهى منه
صحيح مو هو لي قضى عليه
لكن عرف مين
وهذا الي ريحه وعتبر نفسه هو الي نتقم منه
بالرغم من صددددددمته
بالشخص الي سوى كذا
لكن بعد ماعرف القصه
كامله
من مصدررررر
صدمه للجميع الو عرفو
مصدره
لكن كتمه بقلبه
وقرر انه مايذكره ابدآآآ
حتى مع نفسه
ليمكن يفكر مجرد تفكير فيها وفي
صااحبها وبيعتبر نفسه مايعرف شي
الا اذا هو قرر يقوله شي
هو بالنهاية اغلى من روووحه
كيف وهو ألأب الرووووحي له
صحى من افكاره على صوت جواله
شاف امه
انتبه انه موقف قدام الشقق
طفى السياره وهو يرد عليها
:هلا وغلا برووحي
ام رعد بخوف:رافل يمــه
ابوك مدري وين راااح
قالي بيرجع ولا رجع
سكت شوي وبعد دقايق قال:متى طلع
ام رعد بدموع:الظهر واليحن احنا الامغرب
رافل يمه انا خايفه عليه
طلع بشكل غريب ومعه شنطه
اخاف سافر ولا قالي
رافل حس انها تبكي:لاتخافين يمه
ابوي موجود بس مشغول بالشركه
انا الحين رايح له
وبقوله يكلمك لالا مو يكلمك الا يجيك
بعد وش تبين اكثر
ام رعد بحب:ربي مايحرمني منك يارافل
زين يمه طمني عليه مع السلامه
.سكر منها و
نزل من السياره
وهو يقفل الباب
بالريموت
ويتقدم لداخل
وقف على باب الشقه
وهو يدق الجرس
دقايق وسمع اصوات
وضحك ابتسم بعد ماسمع
صوت انوور
فقد ضحكته من ايام
انفتح الباب
وطلع بوجهه وهو يضحك
وهو ابتسم تلقايئ
له لكن انور تلاشت ابتسامته
بشوفت رافل
تقدم رافل
وهو ملاحظ عليه
لكن سوى نفسه مانتبه
وهو يقول :دووم هالضحكه
تراجع نوور لداخل وهو يفتح
له الطريق
دخل وشاف ابوه حمد
جالس بالصاله وعاصي مقابل له
تقدم وهو يرمي السلام ويمسي على ابوه بالخير

قبل يجلس شاف انوور
يدخل لغرفه مجاوره
للمجلس
عرف انه مايبي يقابله
يعترفه انه فقد اعصابه اول ماكتشف الي سواه فيه
تحرك متجه
له
دخل الغرفه
شافه واقف على النافذه ويطل
على برا

تقدم منه
وهو يوقف وراه
:صقــر
لكن انور مارد عليه
وهو يرتكي بدينه على الشباك
بصمت
.رفع يده وهو يحطها على كتفه:
صقر
افلت يدينه وهو يلف عليه ببطى:
انا أنــور الجاسي
يارافل مو صقر
رافل تراجع خطوه ورا وعيونه عليه بصدمه
يرفض يرفض بجنون انه يناديه بسمه
وش تغير
لكن تذكر كلمه
دايم يرددها
..انور الجاسي اعتبره ميت الا اذا اخذ بدممم ابوه
.
:انووور
انور بعد صمت ابتسم:ايه انوور انوور
بيطلع لنوور من جديد
ياصديقي
انور بيطلع مرفوع الراس
بيرجع ياخذ حقه
من المال بعد ماخذ
بدمه
رافل ابتلع رييقه
ولون وجهه انخطف
:مــات جعفر مااات
انور لاحظ صدمته لكن ماهمه
ولا بيعرف وش السبب
المهم عنده مات ونتهى
:اينعم ماااات
ونتهت حيااته

وبيرجع انور بيرجع
لحياته
الطبيعيه
رافل رغم كل شي يحس فيه من الخوف
واشياء ثانيه لكن حاول يكتمها وهو يحتظنه
:الحمد الله ياخوي الحمد الله
هو ماينسى عبده المظلوم اقتص لك
منه ولكثييير مثلك
انور بادله الحظن:واولهم انت يارافل
انت وجابر حرمكم من كل شي
جابر اخوك لتعامله غير عن احمد هو يحتاجك اكثر من احمد
نفسه

رافل ابتعد عنه :وش ناوي تسوي الحين

انور عرف انه تهرب من كلامه
بس سكت:اول شي بروح استرجع شركتي

وستقر بقصري مع امي حبيبة قلبي

رافل بمزحه:ومن قال اني بعطيكياه
بابا الوراق تثبت انه ملكي ببيعتك البينه
انور فتح فمه :اييش
بتخوون فيني
وش سميه انتقام
رافل لف عنه :سمه الي تبي
لكن لتفكر فيه
انور تقدم منه وهو يلفه عليه:
بتسكن فيه يعني
رافل ميل فمه
وبغرور:انا اسكن فيه استخفيت
اكيد لااا
انور بصدمه:ليش وش ناصقه
بالله
رافل مشى كم خطوه وجلس على كرسي

التسريحه وهو يحط رجل على رجل:
كل شي واول شي مسكون قبلي وانا مسكن
مستعمل
انور بقهر:مغرووور
اجل ليش متمسك فيه
رافل بضحكه:حتى تروح تسكن بقصر جعفررر
انور ناظر له بصدممه:اييييييشش

رااافل لتستهبل علي
وش اسكن فيه مستحيل اسكن بخرابه ولا فيه
رافل رفع حاجب:وليش
فيه حبيبة القلب
ماتبي ترجعها
انوور
انلجم برده وسكت:__

رافل استغرب من صمته وصدمته:ليش سكت
وش ردك

انور اخذ نفس قوي
:كل شي تغير يارافل
ماضل على قبل
ايمان فقدتها من ارتبطت
بجعفر
لوانا احبها هي تكرهني
بالي سويته فيها
رافل وقف وهو يواجهه:قلها
وضح لها السبب

انور صد عنه وهو يتجه لنافذه ويتكي عليها
:ونت على بالك ماقل لها
كل ماتذكرت
انها تكرهني اكره عمري
ماقدرت اتحمل وكلمتها كم مره
حاولت اقولها لكن رفضضته
تسمع لي
وو
..سكت .
رافل حثه يكمل.:
وش سويت
بعد محاول يسيطر على صوته والي تغير:
ارسلت مع غلا رساله لها
وقلت لها كل القصه
لكنـ..سكت شوي وبعدها
كمل..كارهتني
يارافل لو مهما سويت ليمكن تسامحني
لني خبيت عنها .
قال لي خلاص معاد
كل شي مثل اول
انت بتضل اخووي
لكن غير كذا لتفكر
رافل بعد صمت
وهو يفكر:ولحل وش بتسوي

يمكن تغيرت بعد الي صار

انور هز راسه:مستحييل
الحين اكثر من قبل ايمان اعرفها اكثر من نفسها
خلاص انتهينا
هي اختي ولا افكر اكثر من كذا
رافل بضيق
والفكار تعصف فيه:من قلبك تقول كذا
انور لف عليه
وعيونه محمره:اكيد
بعد تفكير داام شهوور
خلاص انا قررت اتزووج
رافل بتفاجئ:من جدددك
ومين هي

انور لف على النافذه
وهو يطنش سؤاله ويتنهد
بتفكيرر



.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد 3شهووور





وسسن بفررحه :الف الف مبرووووك
ياقلبي
مااني مصدقه

فررح تجلس بقربها وهي تحظنها
:الف مبروووك ياقلبي

رانسي جالسه على كرسي التسريحه
وعيونها عليها جالسه على السرير
وتبتسم بخجل
وبجنبها فرح وباليمين
وســـن
ضحكت وبمزحه:
ههههههههههه لو عارفين ان فلقتك
تبين الخاافي كان فااالقينك
من زمااان

وسن انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
هههههه والله صادقه بس لسى مصدوومه
كيف خاالي واختي
لالا احسه مايجي
انا رافضه هالزواج لكن محد عبررني
سدن ناظرت لهها بغل: من زيين رايك عااد

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

:لوالله مبسطييين وانا ماني موجوده ولا سئلتو عني
لفو على ريما الي دخلت عليهم
رانسي وقفت وهي تسلم عليها:ريوووووم
وربي فقتك
انتي مار من انتقلتي للبيت الجيد
اختفيتي
ماعد تجين
ريما بعد ماسلمت على البنات وباركت لسدن
جلست وهي تقول بضيق:
وانتي على بالك
بكيفي والله من امي حاااشرتني حشررر
بيت حمد ماتدووسينه
وكاني قاتله لهم قتيل

رانسي:ههههههههههههههههه
من سوايااك كم مره تطيح فيك
ريما صددت عنها وهي تعض على شفاتها
:جب عاد لتفضحينا
فرح رفعت حاجب:وش السالفه
اشم ريحت خيانه
ريما وقفت بتضييع السالفه:
خيير مافيه رقص وش السالفه
وسن بحماس:
يالله بنرقص
الخبول من اليوم اقولهم بس هاجدين اخيرا لقيت احد
يعطيني وجه
ريما اتجهت طلعت جوالها
وتجهت للستريو
فصلة السماعه منه وشبكتها بجوالها
وشغلت دبكه
وطولته لااخر شي
وشتغلت دبكــه
ووسن معها بدت تشتغل
شوي وقامت
فرح
وسدن تناظر لهم وتضحك

وقفت رانسي بعد ماتحمست
لخبالهم
وبدت تدبك معهم
شوي ودق الباب
وقفت سدن وهي تتجه للباب
بعد مشافت ان مافيه امل حتى ينتبهون له
لكن هي كانت قريبه
فتحت وهي تطل من رواه
كان رافل واحمد
وجابر كلهم واقفين

ابتسم رافل لهاكان هو الي جاها وبارك لها يوم يخبرها
بتمام ملكتها بعد مراحو للمحكمه
:
هلا بالعرووس
طلعت وهي تسكر الباب
وبخجل منزله راسها:هلا فيك
تقدم اححمد وهو يبارك لها
:الف مبرووك يالغلااا
ردت بخجل :الله يبارك فييك
تقدم جابر وسلم عليها وبارك لها
وردت عليه بالمثل
بحراج ماتعودت عليه
.
رافل مسك يدها:مقالت لك خالتي تنزلين
رفع تراسها بخوف:وييين
ضحك بخفه:للعريس وين بعد
بيشووفك
هزت راسها بخووف:لالا ماابي
رافل مسح على راسها بحنان:لتخااافين ياقلبي
لافي انسان طيب وبتحبينه من اول جلسسه معه
وبعدين انتي تعرفينه ليش الخووف
فلتت يدها بخوف :لااا مابي مستحيل
ادخل مو لازم
احمد بتدخل:حبيبتي ليش الخوف بدخل معك لو تبيين
لكن هي تراجعت
:لالا ابيي رانسي
رافل رع حاجب:رااانسي
وين تبينها تروح معك
سدن برتباك:تروح معي هناك ل لـ..
وسكتت من الخجل
جابر ببتسامه:زين فهمنا عليك
مو مشكله توصلك لـ...

قاطع رافل بعصبيه غير مبرررهه:
الاا مشكله ومليوون مشكله
الحين تترك اخوانها كلهم وتروح راانسي
توصلها ولوين لزووجها وش هاللعقل
احمد مانصدم من رده عكس جابر الي ماعرف يرد مصدوم منه ومن هجومه
لنه عارفه سبب عصبيته
رانسي ورافل مثل النار والملح
مجرد مايسمع اسمها تثور شياطينه
:رافل تعوذ من الشيطان
وش صار الحين
هي مراح تدخل خلها توصله وانت روح معهم
لو تبي بس لتوتر اختك اكثر
كتم ضيقه
وهو يصد عنها
ماقدر يقول شي
تصرافته تبعدها عنه
هو عصبي وغيوووور
واكثر شي من احمد
لكن يصبر نفسه
لن مابقى شي
ويمتلكها

اخذ نفس وهو يبتعد
عنهم ويقول بقلبه
.الصبر الصبر يارفل
ماقبى شي وتمتلكها
وتطلع كل الايام الي ثارت فيها غيرتك
من عيوونها..
طلع من الصاله وهو يتجه لرجال

وهو يغلي من الداخل بالرغم من انه ساكت ولا باين عليه شي
جلس بجنب أنور
الي همس له بخفه:وش فيك وجهك قالب كذا
همس له:مقهوور
لكن هين الصبر الصبر
انور رفع حاجب:من ميين مقهور
رافل انتبه لنفسه:ولا شي
انور ضحك بخفه:اكييد الملح على قولت
احمد
رافل رص على اسنانه:احمدووه لتجيب اسمه لي الضغط لو صابني بسببه
العَيــن
انور:التغفر الله لتلعن
اخوك يالمجنون
وقف



ِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~

:سدوون عااد عن الدلع يالله دخلي مع
احمد
وش الخبال
يكفي معك احمد تخيلي ادخل مستحييل
سدن تمسكت بقووه بيدنها:لالا ماقدر لازم تدخلين معي
رانسي عصبت منها:اسمعي عاد عن الدلع
ترا بنادي عمي عليك
ولا رافل والله لتصل فيييه
وتني تعرفينه



يتبــــع

لست أدرى 25-01-14 10:51 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
واااااااااااااو وجدد ... وأخيرا قلوبنا هتبرد شويه .. واضح انه الامور بدأت تتظبط والرواية قربت تنتهى ...


يلا بقى رافل ورانسى خلصينا منهم بقى ... نشفوا ريقنا معاهم والله !!!


انور وايمى ... واضح انه انور بيفكر يتزوج غلا ... هى بنوتة حلوة وتستاهل ، بس حرام انا عايزه انور وايمى .... خلة رانسى تتدخل مع ايمى وتحاول تقنعها الله يهديها ...


بس رافل ده غايظنى فى حاجة ... كل شويه يقول لنفسه " مابقى الا شوى وتمتلكها " طيب قول ان شاء الله يا أخى ... يعنى خلاص ضامن نفسك ؟!!!


فيه نقطة بس مافهمتهاش ... رافل قبل مايروح لانور بيته اخر مرة كان بيكلم نفسه وانه ارتاح بموت جعفر وعارف مين الللى قتله ... وبعدها لما انور قاله انه جعفر مات اتصدم ليه ؟؟!!! مش فاهمه



بجد حبيبتى البارت ده رائع لأقصى درجه .... ومفاجأة لافى وسدن روعه وماخطرتش عالبال ابدا ...

حبيبتى مش محتاجه اقولك انى بحب اسلوبك وكلمات جدا ... بحب قفشاتك وروحك المرحه وتعليقاتك الظريفه على لسان ابطالك .. بحب اللمحات الرومانسيه اللى بتحاولى تصبرينا بيها كل فتره ...


مش عارفه ليه رافل مش عايز يرجع لانور قصره ؟؟؟ انا لو مكان انور لا يمكن اعيش فى قصر جعفر اطلاقا مهما حصل ... مع انه احلى انتقام من جعفر بس لايمكن اقبلها اطلاقا .... اتوقع رافل فى النهاية هيرجع القصر لانور كهدية سواء ايمى رجعتله او لا ...


تقبلى مرورى حبيبتى ... انى احبك فى الله

وجـــدد 26-01-14 01:02 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3411919)
واااااااااااااو وجدد ... وأخيرا قلوبنا هتبرد شويه .. واضح انه الامور بدأت تتظبط والرواية قربت تنتهى ...


يلا بقى رافل ورانسى خلصينا منهم بقى ... نشفوا ريقنا معاهم والله !!!


انور وايمى ... واضح انه انور بيفكر يتزوج غلا ... هى بنوتة حلوة وتستاهل ، بس حرام انا عايزه انور وايمى .... خلة رانسى تتدخل مع ايمى وتحاول تقنعها الله يهديها ...


بس رافل ده غايظنى فى حاجة ... كل شويه يقول لنفسه " مابقى الا شوى وتمتلكها " طيب قول ان شاء الله يا أخى ... يعنى خلاص ضامن نفسك ؟!!!


فيه نقطة بس مافهمتهاش ... رافل قبل مايروح لانور بيته اخر مرة كان بيكلم نفسه وانه ارتاح بموت جعفر وعارف مين الللى قتله ... وبعدها لما انور قاله انه جعفر مات اتصدم ليه ؟؟!!! مش فاهمه



بجد حبيبتى البارت ده رائع لأقصى درجه .... ومفاجأة لافى وسدن روعه وماخطرتش عالبال ابدا ...

حبيبتى مش محتاجه اقولك انى بحب اسلوبك وكلمات جدا ... بحب قفشاتك وروحك المرحه وتعليقاتك الظريفه على لسان ابطالك .. بحب اللمحات الرومانسيه اللى بتحاولى تصبرينا بيها كل فتره ...


مش عارفه ليه رافل مش عايز يرجع لانور قصره ؟؟؟ انا لو مكان انور لا يمكن اعيش فى قصر جعفر اطلاقا مهما حصل ... مع انه احلى انتقام من جعفر بس لايمكن اقبلها اطلاقا .... اتوقع رافل فى النهاية هيرجع القصر لانور كهدية سواء ايمى رجعتله او لا ...


تقبلى مرورى حبيبتى ... انى احبك فى الله


هلا وغلااااااااااا

لبى هالطله ياقلبي

نووورتي
حبيبتي


..ررافل هو عمل نفسه متفاجئ
حتى مايبين انه كشف مين الي قتل جعفر
ولا هو يعرف
..
ياحياتي
انتي وانا احبك وربي الشااهد علي
احبك الله الذي احببتيني فييه





اسعدني مروورك

وجـــدد 26-01-14 01:04 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
تكملة

الفصـــل التااسع عشــر
وهو

ماااقبــل

ألأخيـــــــــــر

بعد

نصف ساااعه

ان شااء الله

وجـــدد 26-01-14 01:57 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



تكملة الفصل التاسع عشر

ماقبل ألأخيـــر


.....


ياهلا بك يادواء جرحي وطبه

...ياهلا بهالصوت ياكل اشتياقي




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ

شهقت بعبره:
رانسي خايفه
رانسي نظرت رافل مافتتها وهي
الي غيرت رايها وكدرتها بنفس الوقت
عارفه انه رافض
روحتها معها
بس ماتدري وش السبب
هل هو غيره او بس تحكم
قالت بضيق وهي تلف لااحمد:
احمد وين علياء
خلها تدخل معها
احمد تنهد وهو يفلت يد سدن
:زيين بروح اناديها
خلوكم هنا
راح ورانسي احتضنت
سدن وهمست لها
:سامحيني عصبت عليك
بس غصب عني
شفتي رافل كيف عصب
وطلع زعلان
.وبهمس.انا ماتحمل زعله
مهما كان سبب رفضه
سدن بتسمت من بين خوفها
ليش ماتبتسم وتفرح واغلا ثنين
على قلبها يجتمعون بعد سنين
:رافل يغار فديته
رانسي ميلت شفتها على جنب
:ايه واضح
سدن بضحكه وهي تـنسى الي
ينتظرها:ههههههه حرام عليك
والله يغار ويحبك بعد
بس هو عصبي وعصبيته تخرب غيرته
بسرعه يعصب
رانسي بضيق:اقول انسي اخوك الي ماينعرف حبه من كرهه
وفكري بالشايب الي ينتظرك
سدن بعصبيه:لتقوليين شااايب
رانسي بدون شعور نفجرت ضحك:هههههههههههههههههه
هههه ااووه ماترضيين عليييه
بس انا مقلت خطاء هو شاايب وش فرقه عنـ..
قطعت كلامها وهي تشوف
علياء تتقدم وهي تبتسم وواضحه الفرحه طالعه من عيونها
:العرووس رافضه عريسها
لييش
رانسي ناظرت لسدن وبخبث:اقول ام محمد
قولي لااخوك
العروس رافضه ماتبيك
خلاص بطلنا العرس
صدرت شهقه من سدن وهي مطيره عيونها
بصدمه :كذاااااااابه
..طلعت كلمتها بدون شعووور.
احمد وعلياء ورانسي
:هههههههههههههههههههههههه
عليا احتظنتها:هههه
ياحياتي يالي ماترضى على اخوووي
يالله امشي معي
لافي ذبحه النتظاار
سدن ثبتت حركتها بخوف
علياء لاحظتها وبتهديه:
سدوون قلبي ترا عاادي الوضع تدخلين تسلمين وتجلسين معه شوي وتطلعين
وبعدين ماتذكرين رانسي
دخلت بكل ثقــه على رافل
ماسوت مثلك

رانسي ابتسمت بخفه
وبقلبها لو تعرفين كيف دخولي

ماضربتي فيني مثل.

راح بالها لقبل شهر

"
"
"
قبل شهر
وببيت ابو رعـــد
ملكة رانسي ورافل

بعد خطبه دامت شهر ينتظر ردها بعد مجاب ابوه
حامد وامه حنان يخطبونها له
من ابوه حمد

...
نزلت على زفة

من كتابات
صديقتها إيثار الجادي

كانو المعازيم
محصورين بين العايله
وصديقاتها
فقــط

بعد ساعه من الرقص والهيصه
بين البنات
تقدمت امها وهي تزف لها
طلب رافل بيشوفها
بكل بروود وقفت وهي توزع ابتسامات لهم
وتتجه مع امها
وخالتها ام رافل
وعلياء مع خواته
عند الباب
وقفت قبل تدخل فوقفو يناظرون لها

بستغراب بس هي قالت بغموض:
ادخلو انتم الحين انا بدخل بعدكم
ام رعد :متاكده يمه ماتبين احد يدخل معك
هزت راسها وهي رافعه راسها ببتسامه
واثقه:ايه يمه ادخلو انتم

دخلو وهي وقفت تنتظرهم

وتتوعد فيه
بعد عشر دقايق طلعو وكانت اخر وحده سدن
احتظنتها وهي تهتف:الف مبرووك
ياقلبي
والله لو ابارك من هنا لسلنه قدام مابينت لك وش كثر فرحتي
اليوم
رانسي بحب:الله ايبارك فيك ياقلبي وعقبال
لك يااارب
ابتعدت عنها سدن
وهي
تقدمت بثقه وفتحت الباب الفاصل
دخلت بعد ماسمت بالله
سكرته وراها
.وتقدمت
للمجلس
لكن تراجعت
عن الباب
توهاتحس
بالي بتسويه
هذا رافل
ماغيره عشق الطفووله
لكن لكن الحين غير

من عشقته وقلبها طلع
عليه ماتقدر تقترب منه
وكانت تكافح كل هذا
بالمشاكل معه
وتثير اي مشكله حتى بس تحس انها
تخصه
بعد مايتخانق معها
يعني تهمه
تراجعت كم خطوها
لالا الحين مافيه شي انه يمنعه من لمسها وقربها
كانت تتحداااه وهي عارفه انه مستحيل يلمسها
الا بالسان
فقط ولحين الحاجز ونزااح
ولا مفرر منه لالا هي لازم تهرب
قبل يتنبه لوجودها.
قبل تلف شافته واقف قدامها على الباب
وبالبتسامه ماليه فمــه
ابتلعت رييقها
وهي تلف وتتحرك بسرعه راكضه
للباب
قبل تفتحه كانت يده
تمسك يدها وتثبتها بالهوووى
قبل توصل لمفتاح الباب
.
نزل يدها وهو يرفع يده الثانيه
ويحطه على كتفها ويلفها له
وهي نزلت راسها
لتحت برتباااك
واول مره ترتبك بقرربه
بعد مروور سنيين
مسك يدها
ومشى فيها
للمجلس
وهو يحاول يتحكم بنفسه
حتى يوصل
اول مادخل للمجلس قفل الباب
وهو يوقف
ويلف بكامل جسمه لها
كانت منزله راسها وقلبها يددددق
بجنوون
حتى انها خافت انه يتووقف
ورافل حاله
مكان بعيد عنها
رفع راسها بيده وجت عيونه بعيونها
وهو لازاال مبتســم
غررق بعيوونها الي تسحررره
تنسيه كل شي بالحياه
حتى المكان الي هو فيه
بأيوقت تجي عيونه بعيونها تضيع علومهم
ويفقددد السييطره على نفسه
وهذا الي صاااار
بعد 3دقااااايق كامله
كان يبتعد عنها
وهو يلتقط انفااسه
بعد مسحب انفاااسها معه
.هي ذااابت تبخررت
وجسمها كله يشتعل حرااره
نزلت راسها بخجـــــل فضييع
الي تشوفه مو رافل
صاحب المزااج العصبي
المتهوور
الي مايشوفها الا يهزئيها

لا هذا
رافل غيير
رجل عاااشق لالا هاآآآيم.
فوق العشق
عاااشق بجنوون
مكان بيدها شي تسوويه الا انا تستسلم
لنفجاار مشاااعره الي كتمها 11سنــه
لسباااب كثييره
واولها عمه الي حرمه منها
سنيين واخيرا رضخ له لنه هو ماستسلم
ابدآآ
وهي كنـ.....
:وش مووقفك هنا
ولا متوااعده مع الحبيب من وراانا

انتفضت على الصووت من ذكريااتها
لفت وشافت فررح ترفع حواجبها لها
.رفعت يدها لوجهاا
هي عراف وش لونه بعد تفككييرها
لكن حمدت ربها انها كانت متغطيه
لتفتت لسدن
لكن بس مكانها:سدددن
وينها
فرح بضحكه:هههههههههههههه
لاااا شكلك
صدق متوااعده معه
سددن يمااما دخلت عند العرييس وطلعت ونتي وااقفه هنا
شهقت بصدمه:من جددددددددك كذااابه
فرح :ههههههههه والله صادقه
ترا لها سااعه
رانسي هزت راسها بصدمه:ماصدق لي ساعه
واقفه مانتبهت
وسن والي كانت واقفه معها
:ههههه الي ماخذ عقلك يتهنى ياحلووه طبعا اكيد اخوي العزيز
رانسي لفت توها تنتبه لها
لكن صدمتها كل البنات معها
كانت ريما بعد موجوده
ونوف ويضحكوون عليها
لفت عنهم وهي تتجه لغرفة سددن
وهم يركضون وراها
وفرح
تناديها بتوتر:رنووسه
لحظه لتدخلييين
وسن تمشي ورها:ههههههههه
مانصحك تدخلين
انتظريي
يامجنونه
فرح :ترا فيـ....
وسكتت وهي تشوفها تقفل باب الغرررفه
بالمفتاح بوجييهم

وسن:هههههههههه بتفجر فيينا انتظري بس
ريما :وين ذاك اول لكن الحين رافل مروووضيها ترويض



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
وداخل كانت
ترمي العبايه والطرحه
وهي تسب وتشتم البنات
الي نرفزووها
.حذفت العبايه على الكنبه وهي تمشي
متجهه لتسريحه تعدل شكلها
وتكلم سدن الي جالسه على السرير
:سدوون
يوم طلعت ليش ماقلتي لي
يالتبن
تركتيني اضحووكه للبنات
سدن ابتسمت و ناظرت بجنبها وبعده لفت على رانسي الي
ملتهيه بشعرها الطويل والي متوذيه منه
:شفتك غراقانه بالتفكير قلت ماخرب عليك
ونا اعرف الي ماخذ عقلك اكيد الحبيب
لـي جالـ..قاطعتها وهي ترص على اسنانها:
سدوووون لتعيدين اسطوانة البنات
ترا اكره الطاري هذا
سدن بستدراج وهي ملاحظه انها مانتبهت :لو تكرهينه
ماتذكرتي اليوم
بعد كلام خالتي ادري تتذكرين ملكتك
اعترفي
رانسي عضت على شفتها وببتسامه هايمه
:ايه اعترف بـــس
ماحب احد يشاركني فيه
لنه شي خاااص فيني
مالكم حق تعلقون او تذكرونه حتى

:خاص علي حتى أنــا

تجمدت يدها على شعرها وهي تلف
شوي شوي
وشاااافته
جالس بقرب سددد ويناظر لها
ببتسامه
ابتلعت رييقها
وهي تفلت يدها من شعرها ونتثر على اكتافها

وقف وهو يقترب منها
حتى وقف قداامها وبشووق:
وحشتييييني
ياجنوني
كذا تحرميني من شووفتك شهرر
شهرر وانتي تعرفيني
هيماان فييك ولا اصبر على بعدك
صدت عنه وهي تعض على شفتها
..وبقلبها لااا لاا مو قدام سدددن
تكره نفسها لو صار شي زي كذا
قدام احد حتى لو كانت سدن
وقربها منها.
لاحظه صدتها وضيقها
استغرب لييش تحرك ووقف قدامها صار مقابل لسدن
ورانسي ملقيتها ظهرها
سدن وقفت وهي خجلااانه
ودخل الحمام (الله يكرمكم)
راقبها حتى دخلت
فقترب اكثر
من رانسي وهمس
بعشق:رووني
رانسي ص
صدرها يرتفع وينزل
بضطراب
.خجل.على.
ضيق ورتباك
مو عارفه تتصرف
ماتقدر تمنعه
كيف وهو رافل الي
يذوب كل مافيها اذا وقفت قدامه
حتى لسانها يخونها وعقلها معه
ولا تقدر تستجيب
بوجود سددن
.تقدم اكثر حتى لصق فيها
رفع راسها باصابعه
وجت عيونها بعيونه
قبل تغمض عيونها
هي عارفه وش بيصير
بعدها

بعد فتره ابتعد عنها ولاحظ
دموووعها
انصددددددم
مسك اكتافها وبخووف همس
:لييش الدمووع
كانت متجمممده
بدون حركه
تحركت شفايفها
بهمس قطعت قلبه
:انت عارف ماقدر اقاوم قربك
ليش تسوي فيني كذا قدام اختك
.بعد ماستوعب جملتها
سحبها بعنف وهو يحتضنها بقووووه
حتى بدت تحس اضلاعها تطقطق

كان يحتضنها بتملللك
قال لها وهو يدفن وجهه بعنقها
ويستنشق عطر شعرها:ياامجنوووونه
كيف تتخيلين اني ممكن اسوي شي زي كذا
قدام احد
انتي شي خااص خاااااص
فيني انا وانا وانا فقـــــط
..ضقط علها اكثر وهو يهمس..
اختي طلعت مو فييه
.
ارتخت بين يديينه
وهي تبتسم برااحه
وتهمس له بذوبان
.


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ

يعرف انه قســى
عليها

لكن قسووته ارحم من قسووت المجتمع
بعد الي صار لها

لو كان الخطاءمو عليها بيحطوونه عليها
لنها بالنهاية هي البنت
والبنت عندنا هي الي اخطااائها ماتغتفر
عكس الولد
لو كان مدمن او مروج او تارك صلاه او صاحب بنات
حتى لو كان جرار
مجرد مايترك العاده السئيه يغفرونها له وينسوون كل مااضيه

لو كان ضد هالنظره
لو كان ضـــدها
هو اصلا كان ولازااال ضــها
لكن مايقدر يغيييرها
حاول ينسى يتجااهل
لكن مااقدر تعب تعب
من نظرت عماامه له من نظرت خواله
من نظرت كل شخص عرف بطلاقها صبح عرررررسها

مكان قدامه خيار بعد مشاف رافل يكمل حياته
وينساااها
واليوم لافــــي
الي بسببه هي ضاعت حتى لو مكان له ذنب
لالا لافي ماله دخل هو السبب امه السبب
هو اهملها وامه شجعتها وهي ضحيييه ضحيييه
له هو وامه
هم فقــــط الي يلااموون
بسبب ضياعها
عمه الوحيدد وخلنا نقول ولد عمه عدنان
الوحيد الي وقف معه
بعد ماعرف بطلاقها ثاني يوم زواج
وعرف ان رافل ممكان يبيها وابوه غصبه
لكن مايعرف سالفة
لافي وهو كتمها لنه يشوف مالها داعي يقوله عنه
.
تقدم وهو يدخل عليها وبيده الكتاب
.عدنان جاب الشيخ معه للبيت
بمأنه يعرفه
شافها جالسه وجنى بقربها وهي تحظنها
والاخرى تبكي بحظنها
قوووى قلبه وهو
يتقدم منها
ويقول بقسوه حاول يتصنعها
حتى مايلين مع دمووعها
لازم يقسى يقسى عليها
بتزعل اليوم وتبكي
لكن بتعرف بكرا
ان عدنان رجال وبتشكرني
عليه والعمر ماله علاقه
مراح يكون عااائق
لهم.
نزله على حظنها بعد ماعتدل بجلستها وهي تناظر له بدمووع
:وقعي هنا
رفعت راسها وبدمووع وستعطااف:جااارح
لتسوي فيني كذا ياخوي
جارح بقسووه وهو يصد عنها:انتي الي سويتي بنفسك كذا
وش تنتظرين
سمعتك وراحت بسبب طلاقك لو عرفت الناس بسواتك وسبب طلاقك
وش بيقولون
شهقت بقووه من اثر البكاء:انا تبت قلت لكم
والله ماسوي شي خطاء خلاص
انسى انسى جاارح انا اختك وش عليك من الناااس
اترك منهم لـ...
قاطعها وهو يقول من بين اسنانه
ويكتم بقلبه الكثير
:توبتك بينك وبين ربك ياجنان
لكن الناس ماعليها الا من الظااهر
واظااهرك راح مع سمعتك
ضيعتييييه
لو تركتيه ونسيتي وانا نسيييت الناس مااتنساااء
مااتنساااء ياجنااااان
.اخذ نفس وهو يحاول يقوي نفسه
يحس انه بيرضخ لها ..
لو تركتهم يابنت ابوي مراح يتركووني
كرهت مجالسهم والسبب
انتي يحكون عن بنت الـ....
ولا يعرفون انك اختي
وذا عرفو تهامسو
واشرو لي
كيف تبيني اعيش انتي كرهتي المدرسه
كرهتي الطلعات
لتنكرين
وش بعد تنتظرين
عدنان رجال والنعم فيه وولد عمك
ولا يعرف بالسبب
الا ان رافل طلقك لنه مغصوب عليك
فهمتي
لتفكرين بفارق العمر
فكري انه ولد عمك وبيصوونك
مهما كاان ليمكن انه بيذلك بيوم من الاياام
وانسي حياتك الي فاااتت
انسيييها وعيشي لعدنااان وبس
..سكت بعد ماحس انه بذل مجهوود كبيير
بسبب كلامه كل هذا وهو منزل راسه
مايبي يناظر لها لو ناظر لها
بيخرب كل شي بسبب دمووعها

هو بعد ماعرف عدنان صحيح مكانت
مده طوليله لكن كفيله انها تعرفه عليه
سنه من اكتشاف سوات امه فيهم
وكذبها كانو اهل ابوه ناس طيبين
وخاصه عمه ابو عدنان
وعدنان الي عتبره اخوه الكبير
ويلجى له
بكل وقت
حتى انه بدى يبتعد عن خاله حااامد
الي بدى ينساه من رجعو له عياله
جابر ورافل
وخاصه رافل يوم عن يوم يتعلق فيه
وينسى الباقين
حس فيها ترتمي بحظنه
وتنهاار اكثررر
تبكي ماقدر يقسى اكثر
احتضنها ونزلت دممعه يتيمه من عينه
وهو يشد من حظنها:ساامحيني يااروح اخوك
لكن هذا الحل الوحيد لك ولنا لازم
تنفذين المجتمع ماايرحم الي مثلك ماايرحم
ياجنان
افهمي فكري بالعقل
وتعرفييين انه الحل الووحيد
بين شهقاتها همس:عاارفه عااارف ياخوي
انا موافقه و خلاص وقعت
جمد لدقايق وبعدها ابتسم
وهو يبااارك لها
ويدعي لها بالتوفييق


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
.~.~.~.~.~.~.~.
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
اليوم التااالي السااعه 6الصبااح

طلع من الحمام(الله يكرمكم)
بنشااط بعد شاااور منعش
بوقت الصبااح
تقدم وهو يفتح نافذة الغرفه ويطل معها
على الحرم
تفنس بعمق وهو يشتمه الهوى المنعش
كيف لا وهي اجوواء الحرم
مشبعه بالروحاانيه والطمأنينة
شعره الطويل الرطب يتطااير مع
الهوى وهو ولا حاس بالبرد
يشعر بسعاااده
كيف وهو يحس حيااته تغيييرت
من ذاك اليوم الي دخل عليه صدييق
ابوه وبشره بالبشااره الي
اعاااادت له الحيااه
من امس هنا
جاب امه تاخذ عمره مع زووجته
الي من ارتبط فيها انفتحت بوجهه كل ابووواب السعااده

:صـــقـر ليش توقف بالهوى وانت توك متسبــح

.كانت تقول جملتها وهي تلف عليه
معططف كبيير عن البرد وتسكر الشبااك الزجاجي
لف عليها وهو يمد يده
ويحتظنها داخل المعطف
وهمس:المعطف وحد مايدفي صقررك

ياغلااااي



...انتــــهى.


نلتقي الجمعه القادمه ان شاااء الله مع الفصل

ألأخيــــــــــر



دمعة خشوع 28-01-14 03:07 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمو ايديك حبيبتي
بارتات راااااااائعة
وجمل ما فيها انك جمعت ببن رانسي وراافل
بانتظارك يالغلا

لست أدرى 28-01-14 09:03 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
وااااااااااااااااااااوووووات كتيره يا قلبى عالابداع .... والله فصل ولا اروع ... تسلميلنا ياقمر


المهم عندى سؤال ..



اقتباس:

مقتطفات
من الروايه


طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده
جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين ياحلوووه خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب

جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
______________________


فين المشهد ده ؟؟!!! لغيتيه من الرواية ولا إيه ؟؟!!!


بجد لحد دلوقتى الرواية جميلة جدا وممتعة لأقصى درجة ... مش مزعلنى إلا جنان واللى حصل معاها .. صحيح هى غلطت بس مهما كان فى النهاية هى ضحية ، وللأسف العقاب اللى نالته اكبر بكتير من غلطها ... يلا ربنا يصلحلها الحال وتسعد مع زوجها


المهم ... ياريت بقى الفصل الاخير ماتنسيش تعرفينا ايمى حصل معاها إيه هى واولادها !!!


بجد استمتعت معاكى جدا يا غالية وحزينة انه الرواية هتخلص خلاص وهنفارق ابطالنا اللى حبيناهم ...



سلامات ياقمر

وجـــدد 31-01-14 06:50 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3412626)
وااااااااااااااااااااوووووات كتيره يا قلبى عالابداع .... والله فصل ولا اروع ... تسلميلنا ياقمر


المهم عندى سؤال ..







فين المشهد ده ؟؟!!! لغيتيه من الرواية ولا إيه ؟؟!!!


بجد لحد دلوقتى الرواية جميلة جدا وممتعة لأقصى درجة ... مش مزعلنى إلا جنان واللى حصل معاها .. صحيح هى غلطت بس مهما كان فى النهاية هى ضحية ، وللأسف العقاب اللى نالته اكبر بكتير من غلطها ... يلا ربنا يصلحلها الحال وتسعد مع زوجها


المهم ... ياريت بقى الفصل الاخير ماتنسيش تعرفينا ايمى حصل معاها إيه هى واولادها !!!


بجد استمتعت معاكى جدا يا غالية وحزينة انه الرواية هتخلص خلاص وهنفارق ابطالنا اللى حبيناهم ...



سلامات ياقمر

هلا وغلا حبيبتي نوورتي
ربي يسسلمك ويسعدك

بالنسبه لسؤالك
ﻻطبعا مالغيته وﻻحاجه
بيجي ان شاء الله
استنوني اليله وممكن اتأخر شويه
بس استحملوني..

.ربي يسعدك ياقلبي من ذووقك وربي

جنااان..مع اﻷسف هذا حال البنت في مجتمعنا
لو غلطت غلطه صغييره تعااقب عليه اشد العقاب
لو مكان من اهلها بيكون من المجتمع نفسه
وﻻ يمكن ينسونه لها بيضل معها طول حياتها
مايرضى بغلط البنت عكس الشاب لو غلط ممكن بيزعلو
منه وممكن يعااقبوه لكن مايطول بوقت الخطا وينسون كل
شي صدر منه. بالنهاية هذا شي واقع وتعبنا يمحاولة تغييره

اتمنى يجي يوم يحاسب الشاب والبنت العدل
وينسون خطئها مثل ماينسون خطا الولد
.....


أيمي ان شاء الله بتعرفي نهايتها

ربي يسعدك مثل ماسعددتيني
بردورك وتعليقاتك الجمييله مثل مانحرم من طلتك ياقلبي

اسعدني مروورك

وجـــدد 31-01-14 06:52 AM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة خشوع (المشاركة 3412524)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمو ايديك حبيبتي
بارتات راااااااائعة
وجمل ما فيها انك جمعت ببن رانسي وراافل
بانتظارك يالغلا


ةعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاا حياااك الله يادموووع ربي يسلمك و
يسعدددك

ابى قلبك طلتك الارووع



تسعدني مرور

وجـــدد 31-01-14 06:31 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



..الفصلـ.العشروون ـ

والاخيـــر



الجـــزء الاول

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.


الهدوء من أروع الصفات
التي أعشقهـــا لا أعلم ما السبب
ولكن ربما هي لغه بداخِلــي

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.


:غلاااي
يالله حبيبتي تأخرنا

طلعت وهي تلف حجابها بستعجال
:يالله يالله جايه
الله يهديك مستعجل ليش
ابتسم وهو يمشي بقربها بعد ماوصلته
:تعرفين لو على كيفي
جلست اكثر لكن
رافل يتصل كل شوي يقول مايقدر يوافق بين الشركتين
وانا الصراحه بديت استحي منه من كثر ماكرفته
ههههههههههه
غلا ضحكت وبحب:ههههههههه
ياربي مايرحمكم من بعض
وهو يستاهل كل خيير
صقر :اللهم امين
.
طلع من الجناح
وهو ماسك يدها
سلم المفاتيح
وطلع من الفندق
متجه لسيارته والي فيها
امه وام غلا وحلا اخت غلا الصغيره

توكل على الله وهو يحرك متجه للقصيم

بعد ماقضى سبوع متنقل بين مكه وجـده والمدينه


__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.
ببيت ام رافل

سدن عندها من ايام ملكتها لن لافي جالس عند اخته سبوع
بعد الملكه
كانت منسدحه بالصاله على الكنبه
وتكلم رانسي

رانسي :لالا مراح احضر
وانا زواجي بعد سبوعين
نهــي

سدن بقهر:رنوووس حرام عليك
باقي وقت طويل
ليش تحشرين نفسك من الحين
رانسي رفعت حاجب:لاوالله والي هاربه من البيت
كله وش تسمينها ولا حرام علي حلالا لك
سدن ضحكه:هههههههههههه
لا عااد انا غير الحبيب مايصدق يلقى فرصه
رانسي تبدل لسماعه لاذنها الثانيه كانت منسدحه
بالصاله العلويه
.قدام جناحها

:عندنا وعندكم خير
يعني اخوك بعيد عن شايبك
سدن بعتراض:هئئئئه لتقولين شاايب
ماسمح لك
رانسي انفجرت ضحك سدن
تنسى الخجل اذا احد قال عن لافي شايب تجن جنونها
:هههههههههههههههههههه
بس بس لتبكين
انا صادقه ماقلت شي خطاء
سدن تملاكت نفسها
وتعدلت بعد مشافت رافل يجلس مقابل لها
بعد مانتبه لها انها تكلم وعرف على طول انها رانسي
لنه اكثر شخص هي تكلمه وخاصه الايام هذاي
اشر لها تفتح السبكر لو كانت رانسي
بعد مافتحته:روووني بلييز تعالي بقولك شي
ماقدر اقوله بالجوال
رانسي برفض قاطع:نهييييي
سدوون لتحاولي
ليمكن اخطي خطوه لبيت اخوك
رفع حاجب من سمع كلامها
وش قصدها
سدن لاحظة عليه
وقالت :انا نفسي اعرف يعني انتي اول وحده
تتزوج

حتى تسوين التعقيدات هاذي

رانسي بعد صمت تكلمت وصوته فيه بحه
ذوبت قلب رافل:مو اول وحده تتزوج لكن اول وحده
تتزوج روفي
سدن شافت كيف تغيرت معلام وجهه
للبهجه والعشق الي وااظح بعيونه
قالت بنذاله
:ومن قال انك اول وحده
رانسي بكل بروود
:لو مانتي سدن وعارفه وش قصدك كان لي تصرف معك
بس بقولك شي لعلمك
يعني جنان معادت تهمني
لني عرفت مكانتي عند رافل
من ليلة عرسها لمعلوميتك فقــــــط
ولا تثير غيررتي ابدآآ
ارتاحي
سدن كانت تضحك
لكن انتبهت للجوال الي تسكر بوجهها
رفعت نظرها الخوها
وشافته يناظر لها بنظره اربكتها
:ليش سويتي كذا
..نطق وهو يناظر لها بعتب وصدمه..
سدن ماتحملت نظرت العتب بعيونه
:اســفه بس كنت بشوف شعوورها ناحيتك
تنهــد وهو مايبي يزعل منها
وقال بحب:سدون ماهي رانسي الي اختبر مشاعرها ناحيتي
لنه مهما كانت مشاعرها
مشاعري ليمكن انها تتغير
عليها بضل اعشقها الااخر نبض فيني
وانا عارف ومتاكد انها تحبني
سدن خنقتها العبره وتمنت بقلبها ان لافي
يحبها مثل حب رافل لرانسي
الي على كثر ماسوت فيه كل يوم يعشقها اكثر من قبل:الله يجمعكم على خير يارب ولا يفرقكم
رافل:امين.وبعد صمت لدقايق..
الا وش كنتي تكلمينها عنه
سدن بحماس تعدلت:ايــه كنت اقنعها تحظر العشاء
رافل برفعت حاجب:وهذا الي تقول انها ليمكن تدخل بيتي
هزت راسها:اييه تقول زواجي قريب ومابي رافل يشوفني
رافل بقهر:وعلى كيفها هي تتحكم كذا
اصلا انا عمري شفتها
بس تهرب مني
وامي معها
رفضت تخليني اشوفها الا اذا وافقت
سدن بخبث:اليله شووفها
رافل بتفكير:وكيف اشوفها وهي رافضه
تجي
سدن بحماس :انا اقولك هي رافضه تجي صح
انت وعمي وخالتي بيجون كلهم
انت تروح لها بالبيت
وطبعا معك مفتاح للبيت
رافل صفق كفه ببعض:فكررره والله جبتيييها

:الاوالله وطبعا بسمحلك انت وهي
رافل لف بقووه لصوت وتنهد براحه:فوووفتي
خوفتيني
فرح تقدمت وهي تجلس مقابل له:لااا وصرت فوفتك
رافل بحزن مستطنع:واهون عليك
اخوك
يجلس محرووم
مايشوف حبيبته
فرح رفعت حاجب وبسخرياء:حبيبته
هي الي ماتبي تشووفه
رافل شاف مافيه اممل يستعطفها
:اسمعي عاد
انا بشوفها يعني بشوفها
انتي مو راضيه اعتبري نفسك ماسمعتي شي
ولا سدن بعد
انا عرفت انها ماجت وبروح اجيبها
زيين ماما
فرح بستفزاز:زين بابا
عند ماما
..وقفت وهي تركض..مااااما ماااما
سدن فتحت فمها بصدمه
وهو وقف وركض وراها:لاحظـــه استني
استني
فرووحه
فرح وقفت وهي تلف عليه:اسمع مراح اتراجع
الا تتراجع عن خطتك البايخه
هي ماتبي تشوفك حرام عليك تخرب عليها
تقدم منها وبخبث يعرف ماييجبها الا بالطريقه هذاي
ليمكن ترضى على رانسي
:اسمعيني زين
الزوااااج بعد سبوعيين
يعني وقت طويل لكن وش رايك
بالي زواجها بعد سبوع
ولو انا فكرت اخرب عليها تحجيرها على الخطيب وش بيكون ردت فعلها
تراجعت بصدمه
:مااتسويه مستحيل تسويها انا اختك
رافل بتسم بخبث:وانا اخووك
لتهدديني ولا اسوي شي
فرح بضيق:بس حرام عليك
ابتسم بحنان وهو ملاحظ لمعت الدموع بعيونها:
لالا حبيبتي مو حرام ماسويت شي حرام
ابشوفها لي سبوع عنها ووعدك وعد وعد
مراح اشوفها الا ليلة العرس بعد اليله يرضيك
هزت راسها ومالها حيله
الا ترضخ له
.تقدم من عندها مسح على راسها وهو يتعداها
وهي وقفت تتذكر خطيــبها احمد

من بعد موقف المسبح
جا لبيتهم اكثر من مره كانت تتواجه معه
كم موقف لكن كانو اقل من موقف المسبح
وبعد مرور شهر

كان ابو رعد وابو احمد عنده باليبت
مع احمد وجابر استغربت زيارتهم بس سكتت
دخل رافل عليها هي وامها
وقالهم ان ابوه يخطبها الااحمد
وسئلها عن رايها
فيه
صحيح كانت معجبه بشكله واخلاقه
يوم فهد يتكلم عنه
بس مو لادرجت الحب
بعد الخطبه بسبوعين ردت عليهم بالموافقه
وتمت الملكه بعدها 3ايام
صار يجيهم كل يوم
ويعلق عليها
احيان بسبب موقفها مع يوم تتذمر من وجوده اول
بيوم قالت له
فرق الحين عن اول
ماكنت ارفض وجودك الا لني ماخذ راحتي بس
ابتسم وقال الحين
.ردت عليه
الحين لو ماتجي تتغدى معنا انا ازعل منك
.تنهدت
بحب لها شهرين مملكه وكل يوم تتعلق فيه اكثر من قبل
احمد شخص طييب لبعد الحدوود
صارت تعشقه
باقي سبوع على زواجها
وتعد الايام له
لكن ماتبين لهم
حتى هو مابينت له انها تحبه
رغم انه بكل حركه من حراكته تدل على حبه لها

:اشوف الاخ روضك بعد ماكنتي متوحش عليه
ناظرت سدن الي تناظر لها بشماته
:انتي خليك بشايبك احسن لك لا تدخلين بشي مايعنيك
سدن تقدمت منها وسكته مع شعرهاا
:ياااحيواانااات لتقولن عنه شااايب اهو احسن من رجاالكن المعفنين
:والله وصارو اخوانك معفنين
لعيوون الشايب
سدن فلتت شعرها وهي تناظر للي
تكلم وبعيون دامعه:خاااااالتي
ام رافل ضحكت وهي تتقدم منها:ياااعيون خاالتك
امزح معــك
سدن بضيق:اي مزح خاله والله بديت اكرهه والبركه فيكم وفي عيالكم
بس ينعتونه بالشياب

حتى بديت اشك انه مايصلح لي

ام رافل بصدمه احتضنتها:لالاا يمه والله نمزح معك وخوانك يمزحون
هزت راسها بخنقه:لا مايمزحون صاديقن هو شايب
بس انا احبه وهو الحين زوجي يعني يحترموني
ولا يطقطقون عليه
فرح بضحكه وهي مصدومه من تفكيرها
بس تاحول ماتبين:ههههههههه ولا يهمك مراح نطقطق عليه مره ثانيه

سدن رمقته بنظره وهي تلف عنها بعد مابعدت عن ام رافل

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.

:ايمي

رفعت راسها وهي تمسح دموعها
:هلا جيهان
جيهنا تقدمت وهي تجلس بقربها
:ليش هالدمووع
لك ثلاث شهور وكل
ماجلستي لوحدك دموعك
بفمك وش قصتك
احلف ماتبيكن على ابوي الله يرحمه
وش سالفتك ياايمان
ايمي صدت عنها وعيونها على عيالها
الي يلعبون باللعلاب
قدامها :
ابكي على وضعنا ياجيهان عاجبك
وضعنا
جيهان بضيق:وش بتغير دمووعك
بترجع ابوي ولا بتجيب لنا رجال يسندونا
.اخذت نفس والعبره تخنقها
بعد ماتذكرت البعيد القريب لقلبها بعد كل الي عرفته
لتزال تحبه وتغليه بنفس حبها قبل..
املنا بهيف وخوانه لو بعد حين
لاكن اسمهم رجال بيسندونا بالحياه
لو مو الحين بعد مايكبرون
بس احسني تربيتهم
..وبغصه استحكمت بحلقها..
ووجابر مايقصر يمر علينا بين وقت وقت
ايمان ببكاء
فهي لقت شي يخليها تبكي وتفجر كبتها بدون اسئلت جيهان لها:
جابر جااابر وش صلته فينا مو مسؤل عنا
ياجيجي اصحي خدعت ابوك وانه له 30مخبيه ويقول انه ولده
خلاص انكشفت راحت هو ولد حامد ماله صله فيينا
جيجي صااحت بدون شعوور:تقوليين كذا
جاابر اخوي اخووي مهما كاان بيضل اخوي وهو لد عمتي
يعني مو غرييب عنا
ايمان شاركتها البكاء
.فهي من 3شهور وهي تبكي بكل
موقف وحاله
والسبب وااحد
من تصال رانسي
بعد وفات
جعفر بسبوعين
او خل نقول زيارتها والي
كانت (القشه الي كسرت ظهر البعير)
بعد نقلها لااخبار أنور
انور والي ذاق الوييل
بحياته مات ابوه مقتول ولا عرفت
هرب امه ونحرم منها 7سنوااات
ولا عرفت تخلى عن اسمه واصله
5سنواات ولاعرفت
ضااع عمره ولا عرفت
كانت عايشه مع عدوه
بنعيم رغم كرهه له
لكن كانت عايشه حياتها وهو يعاني من عذاب بعذاب
وهي ولا دريت
فيه بعد فتره يحاول يوصلها انها
مخطيه بحقه لكن كانت ترفض تسمع له
كانت تكره يوم عن يوم
بعقلها لكن قلبها كان يحاربها ورافض
يكرهه بعد مرور هالسنين كلها
تكتشف انهاه الي اخطت
كيف
وهي ماااواجهته من ذاك اليوم والي سمعته يوافق
ويتنازل عنها بس هي هي كانت غبيه
وغضبها اعمها عن التفكير والمواجهه
..حست بيدين صغيره تمسح عليها
فتحت عيونها وشافته هيــف
:ماما ليش تبكين
فتحت يدنها وهي تحظنه وتشهق بقووه:ياااروح ماما يارووحها
من حزني من حززززني وغبيييتني على حاالي
هيف مسح دمووعه بعد مابعد عنها وهو يقول:ماما
عموو صقر يقول الحزن مو زيين
زااد شهييقها وهي تنزل راسها بين يدينها
تنهار حست بجيهان وهي تحتظنها بصمت
...
ايمان الجاسي
عانت المرين فقد اهلها وعلى يد زوجها
حتى كرهت كل شي بحياتها حتى عيالها كرهتم
لكن بعد مرور سنين صحت على نفسها وشافت الكره هذا مكان يقتل احد غيرها
فجعفر مات ومات شره وانور تزووج
وعاش حياته ولا تلومه لنها هي الي اخطت بحقه لنها رفضت تسمعه
وجابر بعد ماكتشف انه مو ولدهم وهي السبب بكتشافه تركم
وكان هو السبب برجوعها لعيالها
صارت وحيده بلا رجل يسندها كانت تناظر لهيف والهيف وتدعي ربها ينبتهم نبات حسن
رجعت تربي عيالها وتهتم بجيهان لنها هي ضحيه بعد
وصارت تحاول تقرب منها وتحاول انها ماتحسسها
انها وحيده لكن ماقدرت تسد مكان جاااابر
لنه هو الوحيد الي كان اكثر واحد يعييش معها طول هالسنواات الي فاااتت
..جابر كان يزورهم بين فتره وفتر
وهي تحرص على عياله انهم يجلسون معه كثير
وصارو متعليقن فيه
لكن الي يجرحها ويحزنها تعلق عيالها اكثر شي بأأنـــور
والي ينادونه بعمو صقر
كتمت حزنها بقلبها وقررت
ماتبين لحد وحتى رانسي والي ماتركتها
متواصله معها بعد وفاة جعفر سمح لها رافل
لنها قريبة انور صديقه
..
وقفت وهي تتجه لجناحها
تاركه جيهان تناظر لأثرها
بحزن على حالها فا ايمي تغيييبرت بعد موت ابوها ولا تعرف السبب
رغم انها عارفه انها تكرهه بس ماتعرف وش السبب
تجاهلة حساسها و
وقفت وهي تتجه
للحديقه
مشت لين وقفت على طرف المسبح وعيونها
تغطط مع صورتها
الي عاكسها الماء لها
تنهدت براحه
..البيت فااضي من الخدم الي كانو يملوونه والي طردوهم ولا تركو الا كم شغاله
ولنه اصلا مو نفس البيت هذا البيت انتقلو له من سبوع
بمساعدة جابر جاااابر
تحرك الماء قدام عيونها
بسبب قطرت ماء طاااحت فيه
ناظرت لسماء شمس مافيه غيووم
رجعت تناظر له عرفت وش مصدرها لنها مجرد مارفعت راسها حست بالملوووحه
مسحت على خدها بعنننف.وهي تقول بقلبها .لتبكيين لتبكيين
البكاء مايرد احد
مااايغير شي مايرجع لك جابر
ولا ينقل حياتك للأحلى الا الصبر والدعااااء
ابتتعدت عن المكان
وعيونها تلف بالمكان
كان متوااضع مقاارنه بقصرهم القديم لكن ايمي وحتى هي
مايبون يعيشون فيه
وجابر اختار لهم هذا
مع احمد والي ماقصر هو الثاني
.القصر وكم محل من محلاتهم نجت من تجارة جعفر المشبوهه
جميع الشركات تم حجزها
كم محل كان كاتبه باسم هـــيف
وهو الي نجى وقدرو يعيشون فيه
تحت اشراف جابر والي رجع لشغله بالأمــن


..مات جعفر وترك ورااه اولاده يدفعوون ثمن اغلااطه بالحيااه
وبيدفعون الكثير الا برحمه من رب العالمين

ونه بيوم بيبعث لهم اولاد الحلال الي ينتشلونهم من الوحده
ومن يدري يمكن اقرب قرييب لهم

..هاذي مو كل الحكايه هذ فقط قطره من بحر من حكاية الحيــاه
وتستمر الحياة..





__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.
ببيت ام رافل وقت العشاء

مجتمعات الحريم

ام رافل ناظرت لااختها:ليش رانسي ماجت

ام رعد بحراج من اختها ولي ملازم عليهم محد يجلس:
والله اعذريني ياختي لاكن تعرفين دلع بنات هالوقت
ماتبي تجي حتى مايشوفها رافل
ومدري ايش

ام رافل بحب:ياعلني فداها بتحر قلب وليدي والله انه محتر بليا
يقول رافضه تشوفني لي سبوع

ام محمد رمقت فرح بنظره وبضحكه:هههههههههه
الحال من بعضه
بناتكن ياحنان احرقن قلوب عيال حامد

ابتسمت فرح بحراج ومن نظرت مرت عمها
وسكتت لكن من سمعت رد سدن بحره قالت:عاااد انتي اخر واحده تتكلم
هاربه من البيت بكبره
ولك عين تتكلمين
..كانت تتكلم بحنق مانسيت سواتهم برانسي
..
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
قالت ريما ولي كانت ملاحظه حنق فرح على سدن وعارفه ان وراه بلا
:هههههههه والله كشرت عن انيابها بنت
محمد
سدن بتسمت وهي تتذكر رافل
كانت ناسيه اتفاقها معه لكن حنق فرح ذكرها
.طلعت جوالها ورسلت له
.ورجعت تسولف بحماس متناسيه كل شي




__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.

ابو رافل مراكي اخوه
ويسولف معه:ايوالله صادق ياخوي
لكن بقي جابر قلبي مو مطمن عليه احسه يخفي شي
بقلبه احاول اكون قريب منه بس ماقدرت
تفكيره واطباعه تختلف وعجزت لتفاهم معه
ابو رعد بهدو:لتلوم ياخوي تربى تحت يد جعفر سنين
كيف تبيه يتغير بيوم وليله
..طنت الجمله هذاي الي صقطت باذن جابر
ولا عرف وش سابقتها لكن حسها جرحته وبعدته
بمسااافاات عن ابوه اكثر من قبل
كيف وهو تربيت جعفر كان هو يرددها
على نفسه كلن اليوم سمعها من عمه
وكسرت ظهره اكثر من قبل
وقف وهو يطلع من المكان
زاد حزنه والي محد لاحظ عليه
كان بنظره هو ولا الواقع كلهم كانو يتبعونه
بعيونهم لن الكل وصلته جملت حمد والي ماعرف انه سمعه


كان رافل جالس باخر المجلس

وماسك جواله
وعلى تويتر
يطقطق فيه رفع راسه
بعد ماسمع كلام ابوه حمد رفع نظره له هو كان معهم من البدايه وفهم سالفتهم
مايخفي شعوره ونه تغيرت نظرته لحمد لو مو كليا لكن
بالقليل بعد الحادثه الي صارت
انصدم كثييير منه ماتوقع انه ممكن يطلع الشي هذا من حمد
لو ابوه يقول معقول وممكن لكن ابوه حمد لا صدمت عمره
هزت ثقته بالكثير بالرغم منه مااخطاء لكن يضل شي انشرخ بينهم
وهو يحاول يدمله ولا يبينه لن عمه حمد مايعرف ان عنده خبر
.تابع نظره لجابر الي طلع تنهد وهو يقول بقلبه جابر يبي له مشواار ثاني وطوييل
بيبتدي فيه قريبا هو اكثر واحد يحس فيه
نزل نظره لجواله وهو ي
دخل على حسابه الخاص
المخفي وغرد
..
بقايا امل
.
لم تعد بقايا امل بل ألأمل والحلم اكتمل
وماهي الا ايامآ معدوده
والصبر يتوجه الأمل
والحلم يكتمل
.

تم نشر التغريده.

بعد دقايق غرد

.
راح اغلق حسابي
فالأمل اكتمل ومعاد يلزمني الحساب هذا

اتمنى من جميع متابعيني ان يسامحوني لو غلط بحقهم

مع السلامه

..تم نشر التغريده

انهلت عليه الردود
يطالبونه بعدم اغلاق حسابه
قال بقلبه لو استمريت ماعندي شي اعطيه لكم
لن كل شي
تغير والدليل لني من شهر مادخلت

انتبه لشخص كان يترقب رده
من اليوم ووصل اخيرا

..بقايا أمل
كنت الشخص الوحيد الي يصبرني بكل مواقفي الي تصير بحياتي
وكنت ملهمي بأشياء كثير
وهم شي كنت سبب تمسكي ببقا
يا امل او حلم لدي
..يتبع

تغريده ثانيه
والحمد الله تحقق واليوم
غادرنا بعد مابعثت لنا بالسعاده
اتمنى لك الخير بكل وقت وحين
وان الله يحقق امنياتك
وجزاك الله خير عنا

.ابتسم بسعااده
قتح راسالة
سدن والي قبل دقايق
وهو يفز بعد مقراها
والكل يعتقد انه بيلحق
جابر والي طلع قبل دقايق


__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.



رانسي طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده

جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين يارنو خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب
جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجهه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
وهو
عنده فضول يعرف وش
مسميته

فتح فمه بصدمه من الاسم
مصدووم بقوه كل ماتذكر مواقفها

معه
مكان يتوقع الا انها تكرهه
ضل متنح بألشاشه والاسم يشر قدامه


(قلبي المجنون)
وش قصدها في الاسم الا شي واااحد ذاااب
من الفكره
مكان بباله ولا واحد بالميه تفكر فيه
انزل الجوال بعد مانقطع اتصاله

ورجع ينسدح وهو يحس انها تاخرت

وسدن لو اخرتهم مراح تاخرهم
اكثر من كذا
فكر يطلع الي عرفه اليوم يكفيه ابتسم ووقف
لكن ثبت عن
الحركه من حس بصوت برا الغرفه
تحرك وهو يتخب ورا لباب
واول ما
وقف انفتح الباب
ودخلت بحركه عربجيه وهي تسكره برجلها الي لامست
طرف
بنطالونه حمد ربه انها مالمسته شافها ترمي العبايه وطرحتها بشكل
سريع
وتتجه للحمام ...كرمكم الله ...
دخلت وسكرته بنفس الطريقه
ماقفلته
ولا الغرفه طيب لو دخل عليها احد

ولاحركه يحسها فيها نعومه ومع هاذا
كل يوم
يعشقها اكثر من قبل مشى وجلس على السرير ينتظر خروجها
واسمه
الي كان بجوالها بين عيونه والبتسامه شاقه الحلق
بعد عشر دقايق طلعت لابسه
بجامه وردي
ه برمودا وبدي جن على شكلها سحرته بنعومتها وجمااالها



هي كانت منزله راسها تنشفه بالمنشفه

رفعت راسها وهي تمشي لتسريحه رمت
المنشفه
على ورا بقوه وطاحت على وجهه سحبها عن وجهه
وهو
مسحور فيها ..
وقفت على التسريحه نفضت شعرها
وهي تصرخ
بزعاج منه:ااااف انا لااازم اتخلص منه
طفشششني

مسحت عليه ومر طيفه ببالها وهمست بضجر
:
بس مااقدر يحبه

رافل
همس باذنها
وهو ملزق وجهه عند عنقها وانفاسه تلفح وجهها
:رافل يحبك انتي
اكثر منه
اقصه لك لو تبين
صرررخت وهي تقفز بتخبط
وتلف عليه :يااااماااااامااااا


تراجع من قوت قفزتها


يتبع الاثنين ان شاااء الله بالجزء الثاني
والاخير


لست أدرى 02-02-14 10:09 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
هههههههههههههههههههههه دى قفلة يابنت ؟؟!!! انتى عايزه تجيبيلى سكتة قلبية ....


بس يلا هعديهالك بما انه آخر بارت .... المهم ماتتأخريش ..


آآآآآآآآآآآآآآآآآه اقولك إيه ولا إيه ؟؟!!!! تعبانه وموجوعه ... سبحان الله .. الحياه فعلا ماتخلقتش للراحه أبدا .. ولازم كل واحد ينال نصيبه منها خالص ... بس يارب يتقبل مننا وفى الاخر ندخل الجنة يارب وساعتها كل هم يزول وننسى كل الهموم ..


يعنى رافل ورانسى أخيرا امورهم اتعدلت .. وصقر مثلا رجع يعيش حياته ويحاول ينسى همومه ويلتفت لمستقبله ... لكن تعمل إيه واحدة زى ايمى ؟؟!!! هتفضل عايشه فى عذاب طول عمرها ... ربنا يباركلها فى اولادها ويصبروها ويعوضوها عن كل اللى فات ... لكن مهما كان تظل عايشه وحيده ، وتظل فقدت أهلها كلهم وبابشع طريقه ممكنه ، والانسان الوحيد اللى كان باقى لها راح هو كمان !!!

جابر وحالة الضياع اللى عايش فيها ... لسه صعب عليه يتقبل وضعه الجديد ، وهيمر وقت طويل قبل ماتزول الحساسيات بينه وبين عائلته الجديدة .... اتوقع انه هيتزوج جيهان وده هيهون عليه كتير وهيهون على جيهان كمان .



يلا بانتظارك ياقمر ...

وجـــدد 02-02-14 10:13 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 



السلام عليكم



..
الجـــزء الثاني

من الفصل الاخير

~~~~~~~~~~
..........
ــــــــــــــــــــــــــــ





رافل
همس باذنها
وهو ملزق وجهه عند عنقها وانفاسه تلفح وجهها
:رافل يحبك انتي
اكثر منه
يقصه لك لو تبين
صرررخت وهي تقفز بتخبط
وتلف عليه :يااااماااااامااااا


تراجع من قوت قفزتها
تماسك على اخر
خطوه وهو يمسك يدها
:هههههههه
باسم الله عليك وش فيك

رانسي وعت على نفسها
تراجعت وهي تنااظر له
:وش جااابك
رافل بعشق:شووقي
جاابني..تقدم خطوه..
مشتااقلك
رفعت يدها وهي تحطها على صدره
:راافل ماقلت لك مراح اشووفك
حتى يوم الزواج
تراجع بضيق:رووني
مايصير كذا
ترا احنا ماعشنا مثل العالم فترت ملكه
كله تهربين مني
..صد عنها وهو خلاص متضايق حده
من تصرفاتها

رانسي حست بضيقه
بس هي عارفه قربهم من بعض
مااايصلح لا هي ولا هو
هزت راسها ماتبي تفكر بشي
ترفض قربه وبــس
..رافل
اسفه لو زعلتك او ضضااايقتك
لكن انا مأيد قربنا من بعض
قبل الزواج وجهة نظري هذاي
وتمنى تحترمها

لف عليها بقووه وهو مصدوم من تفكيرها:من عقلك تتكلمين

ركزة نظرها عليه
وبقلبها تقول من قلبي والله اخااف اخااف من نفسي كل مافكر
:الزواج قريب
وافضل نبعد عن بعض حتى يجي المووعد

حس بكلامها شي مخفي
لكن كتمه بقلبه وهو يصد عنها
:زين لك الي تبين
..لف وهو يتجه للباب
وعند الباب وقف لف عليها عطاها نظره
مافهمتها وكمل طريقه برا جناحها...

جلست على الكرسي وهي تقول بقلبها
ادري متضايق مني
وتصرفاتي تنفرك مني
لكن تزعل سبوعين
وعوضك بعدها اوعدك
بس قبل الزواج لاااا
انا ماتحمل قربك
ماتحمله ابداا
واخاف من عواقبه
قربك مأقاوومه
ياروفي من صغري
.

..طلع من القصر
ركب سيارته

وحرك لمكان كان يعتبره متنفسه من صغره

وقف عند بوابة قصره

القى نظره على القصر
قصر الجاااسي

رجع اصحابه بعد 8سنواات

هججر رجع يحييه
انور الجاسي

وقف لمــدة ربع سااعه
ماقدر ينزل وهو يشوف انوار القصر طافيه
اركى راسه على الدركسون
وهو يغمض عيونه
وبقلبه يقول
.الوضع تغير تغير يارافل
صقر معاد هو مثل قبل مراح
ينتبه لك
عنده من يسليه
هذا كان قبل
حس بحقد على غلا الي
اخذت انور منه
من تزوج صار بعيد عنه
وقته
يقضيه مع امه وام غلا وختها الصغيره
وهي الوقت الباقي كله
رفع راسه بعد ماحس انه طول بوقفته
وحرك
راجع ادراجه

معاد صقر ملجئه لنه رجع انور القديم وصار عنده التزمات
وحياته الخاصه وقليل يفضي له
معاد انور الطائش ولا صقر الحنون
:صار ابو جاسم

~~~~~~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْْْْْْْْ


مجلس الرجال

عند احمد ولي كان بجنب لافي
كان يفكر ب جابر ورافل والي كان يفكره راح للجابر
وتأخر مارجع
بس استغرب دخول رافل بدون جابر
ناظر لافي بقربه شافه يناظر لرافل
بنفس النظره
وكانه يقول وين
جابر

رافل كان ناسي جابر همه يكفيه
كل ماحس انه قريب منها يلقى نفسه ابعد بأميااال
:السلام عليكم
..رمى السلام وعينه تمر عليهم
ونتبه لحمد وعياله مو فيه قال بستغراب:
وين ابوي
فهد رد عليه:مشى سئل عنك
بس ماقدر يجلس يقول الوقت راح وانا وراي شغل بدري
.
احمد وقف وهو ماقدر يصبر اكثر:وييين جابر
رافل لف عليه وبتعجب:جاابر وين بيكـ...
سكت وهو يتذكر كيف طلع هز راسه
وماعرف وش يرد وكلهم توقعو انه تبعه


~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

وقف عند البوابه
وعينه على الدور الاول
وانواره
شغاله ماطفت
انتبه لستاره
الي اسدلت من احد الغرفه
خنقته العبره
هنا اهله هنا حياته الي عاشها
لو هرب منها هي تلحقه
الكل ينسبه لها ويثبت صلته فيها
والدليل كلام عمه اليوم
رفع اصبعه لعيونه وهو يمسحهم
.يبكي ايه يبكي حياته الي ضاعت ولي تضيع
والسبب كله من خاله
ضيعه حي وميت
وين يرووح وكيف يعيش
وين يعيش اصلا
لو عاش عند ابوه بيعيش
بجسد بدون روح
كل شي فيه غير حياتهم لو حاول تعايش معهم مايقدر
جرب لتقولون حاول هو عاش 3شهوووور
كثيير كثيير
تقتله قتل بطئ
انتبه للبوابه الي انفتحت
وطلع منها هيف يركض
متجه له
فتح الباب بصدمه وهو ينزل له
:هيـــف وش طلعك بالوقت

هيف تعلق برقبته:طلعت عشانك
شاله وهو يحطه على ذراعه ويقول بعتب:
وانت تطلع لاي سياره على بالك انه انا
هيف بعتراض:لاااا بس جيجي هي الي قالت لي
انك موقف هنا من وقت
جابر رفع راسه لفوق
وعرف انها هي الي كانت تطل عليه
هيف بسعااد:يالله ادخل والله مشتااقين لك
ابتسم له:ياحبيبي انت المغرب وحنا مع بعض متى اشتقت لي
ضحك هيف وهو يتذكر كلام جيجي له:ههههههههه
انا اصلا اشتاق لك وانت عندنا
قرص خده:هههههه وتعلمت الكلام من المجنونه جيجي
طلع الهيف وراه:صقــــر لترووح ادخل عندنا ماعندنا احد نسولف معه
رفع حاجب لكلام الهيف والي قليل الكلام وذا تكلم
يحسه اكبر من سنه
:لاوالله وماما وين تروح واختك جيجي
الهيف بغرور:بالله عليك تبيني اجلس مع الحريم
ابتسم على جنب وهو ينزل هيف :لاااا احلف ياشيخ الحريم امك واختك
الهيف بثقل:ادري وحبهم بس ماجلس كثير مع الحريم اصلا عمو
صقر يقول الي يجلس مع الحريم يصير مثل حكيهم
جابر تقدم منه بعد ماقفل سيارته:اقول ادخل قدامي
انت ماخربك الا انوور هذا
هو افكاره
بالله من وين نجيب لك رجال مرافق حتى تتعلم منه
الهيف بعد تفكير وهو يذكر
الكلام الي قالت له جيجي:وش نبي بالمرافق
وانت موجود خلك معنا دايم ومانحتاج احد
سكر الباب وهو يلف عليه وكلامه
سبب توتر بقلبه
الحياه ماتجي على الكيف لو بوده
كان ماطلع من عدهم
لكـ....بااااابا
تصلب جسمه
على صوتها هالطفله يعشقها عشق
من ايام جعفر بس مكان عنده جرائه انه يقترب منها وهو
يعرف انهم خط احمر
وخاصه هي كان ابوها يموت فيها
وعشان كذا ايمان كانت تكرهها بجنون
اكثر شي قلق عليها
هي بعد موته خاف من ايمان
لكن فرح من عرف تغيرها
.مد يدينه لها وهي تعلقت فيهم ورفعها لفووووق
بقووه:يااااروحي انتي .
احتضنهاا بشغف وهو يغرقها بقبلاته
.عيووني سعاادتي انتي
.رفعا وحذفها مره ثاانيه اقوا وهو يلتقطها
:جااااااااابر

تخربط وبغت تطيح لكن قدر يمسكها عند رجلينه
احتضنها برررعب تخيل انها طااحت منه
لف وهو يصرخ عليها:مجنووووووووونه انتي
ليش تصرخين كذا

كانت واقفه تراقبهم ومن شافت بنتها طايره كذا
تبعتها ووقفت على الباب
وهي تلف الجلال عليها
ومن شافته يحذفها كذا خافت عليها وصرخت
بس صركتها بغت تقتل بنتها
:خفت عليييها لتحذفها كذا حرام ماتتحمل
صد عنها بضيق:ام هيف
انا اخاف عليها اكثر من عمري
ماتثقين فيني
ايمان بتوتر :لالا ماقصدي بس خفت عليها
جابر لزال صاد:لتخافين ولا راح اسويها ارتحتي
والحين ادخلي
لنه مايجوز تطلعين وانتي بالعده
ايمان نزلت راسها نسيت
دخلت بسرعه وشافت
جيهان واقفه وراها
تناظر لها ودموعها على خدها

اقتربت منها:وش فيك
جيهان بدموع:ماني متخيله يجي ويروح ماقدر اسلم عليه و
احضنه
جابر اخوي والله اخوي ليش انحرم منه
احتضنتها وهي تقول
:قدر ومكتوب قدر ومكتوب ولاحد يعرف وش مكتوب له
توكلي على الله ياقلبي
.صعدت فيها لدور الثاني حتى تفضيي المكان لجابر وهذا عاده فيها
اذا جاء جابر لوحده تخليه يجلس داخل مع عيالها
لكن لو مع انور تطلعهم بمجلس الرجال
..
دخل وهو يلتقط كلماتها الي رمتهن وهي تبكي
احتضن سعاده
وهو عارف بيجي يوم بينحرم منها مثل مانحرم من اختها
لكن هذاي يعتبرها بنتــه
وجيجي اخته
لكن بالواقع ماحد يقرب له
جابر ولد وحيد وعاش وحيد
رغم كل الي حوله
لكن ماقدر يتأقلم معهم والسبب
جعفر .جعفر جعفر جعفر
كرررهه من كل قلبه
مكان يحبه وهو يعتبره ابوه لكن كان خوفه من ربه يخليه يحترمه ويسكت
والحين مافيه شي يخليه يحبه
الا يكرهه ومن اعماقه لكن مراح يبين مو له
لاااا لجل هيف والهيف وسعاااده
وجيجي

وامهم وقف عند النقطه هذاي وهو يفكر
وش الحل ومالقى الا حل
واااحد هو الي بيجمع شمله معهم
ولا يهمه احد غيرهم هم اهله من الولاده وبيضلون اهله
وعيااله
لكن بيكتم حتى تطلع من العده
وليمكن ترفض لنه الحل الوحيد لها
يحفض عيالها ويربيهم لها
ويكون قريب من جيجي حتى يزووجها

ابتسم وهو يتناس الي يفكر فيه
باقي شهر على المضوع هذا
لف على هيـف وهو يقول بمرح :
مااعندكم عشى
هيف رد بضحكه:تعشينا
ضرب على صدره بمسرحيه:يااالهووي
وسبتوني بدون عشى ياقساوت قلوبكم ياولادي
الهيف ببتسامه:شوف المطبخ قدامك قوم اطبخ لنفسك
جابر وقف وهو يقول بضحكه:طبعاا راح اسوي لنفس عشاء
ميين يجي يسااعدني

سااعده رفعت يدها :انااااا باابا
جابر ركض لها وهو يلتقطها قبل يرفعها تذكر كلامه الايمان
وحتضنها:ياالله قداامي حبيبة بااابا بتسااعدني

هيف وقف:وانا بعد بساعدكم

الهيف وقف وهو يشوفهم كلهم راحو:وانا بعد

جابر لف يده عليهم وهو يمشي معهم وبقلبه
هذي هي عاايلته الي مايحس بالغربه معهم
وليمكن احد بيفرقه عنهم

بيعيش لهم ولهم فقــط

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~

...فتحت الصفحه الي بعدها فاضيه
والثانيه الثالثه
كلهم فااضين
شهقت بصدمه :لالالا
لييش وقفت
ابشوف وش صار على الـ..
:صبـــاء

رفعت راسها للي ايناديها
:نعم يمه
امها بتعجب
:وش فيك
تصارخين
رفعت الكتاب لها
:ماما من مذكراته هذاي
اسرعت لها بعصبيه:من وييين جااك هذا
صبا انصدمت من عصبيت امها
:لقيته هنا كانت
تاشر لرف باخر رفوف
مكتبتها الصغيره
الي بغرفة النوم
:هنا بمكتبتك
سحبته منها وبضييق:لييش تفتحين لييش
صبا ابتلعت ريقها عرفت ان القصه كلها واقعيه
لكن السؤال الي اشغل بالها من هي صاحبة المذكرات
:يمه تكفين قولي ميين هي تكفييين
شملا اخذت نفس
:لصديقتي
صبا :ميين ماما ايهم فرح ولا رانسي ولا
سدن ميين ماما تكفين انا اتوقع انها رانسي لن القصه كلها عليها مدري اتوقع..كانت تخربط بالكلام
من الحماس..
شملا بشوق لصديقتها لي اخر عهد فيها يوم زواجها
بسن صغير كانت باول ثانوي يوم ابوها يزوجها
كان رجل بدوي ومتمسك بعادات البدو
وان البنت الزواج لها بسن صغير هو الستر
:رانسي رانسي صديقتي بالطفوله
حتى اول ثانوي ونقطعت عنها
صبا بصدمه:يمه وكيف وصلتك مذكراتها هنا كبيره كانت بالجامعه
هزت راسها بعبره:قدرت اوصل لها بعد سنين
تقدرين تقولين بعد طلاقي من ابوك
قدرت اشوفها وكان قبل زواجها
بسبووع

صبا بحماس:والله يمه وحظرتي زواجها تم ولا لا
امها بشوق:ايه تم وحظرته
وانا الي زفيتها مع امها وخالتها
ولها صديقه بوقت الجامعه اسمها ايثار واجهتها وهي زفتها معنا
صبا :ايه قريت عنها ذكرتها
بس ماما ليش ماكتبت وش صار بالزواج قهر
اامها بتفكير:مدري بس هي دايم تقول الشي الي بيني وبين رافل
شي خاص ولا احب اذكره ولا ابينه قدام احد حتى حبها له كانت قليل تبين انها تحبه
بس تصرفاتها هي الي توضح لنا يمكن عشان كذا ماذكرته
او لني حظرت وهي كانت تكتب المذكرات هذاي لنها تفكر فيني
ولي كتبتها .
بعد زواجها بشهر وتحديدا بعد رجوعها من شهر العسل
والي قضته بماليزيا
واجهتها وهدتني الكتاب وقالت هذاي حياتي
الي ماكنتي فيها معي كتبتها لك هنا حتى تكوني على معرفه
بحياتي من الصغيره قبل الكبير

صبا خنقتها العبره:يمه هذا الصديقه الوفيه
وووينها الحين
ماعرفها
امها بعبره:ونتي عشتي معي حتى تعرفين من اصدقاي
الله ايسامح من كان السبب

صبا وقفت وحضنت امها:الله كريم يمه
الله كريم مضاقت الاوتفرج
بيجي يوم ننسى كل حزن وضيق مر فينا
باددلتها الحضن وهي تقول:الله كريم
هذاي هي الحياه يمه
كل يوم قصه وحكايه

والحياه تستمر
مثل مصارت حيات
رانسي قصه حياتنا بتكون قصه

للجيال القادمه

صبا بضحكه وهي بتغير الجو:والمحظوظ بيقراااها
هههههه

:الله الله جالسين هنا وانا ادور عليكم

شملا لفت على صوت اخوها العزيز على قلبها: شررف
متى وصلت

شرف تقدم وهو يسلم عليها ويحبها على راسها
:هذا دخلتي عليكم على طول هنا من عرفت ان صبا خالها هنا

شملا بتفكير:ووين عاصي
مجاء معك

شرف ركز بنظره على بنت اخته الي
نزلت راسها من سمعت اسمه
وقال:بيتأخر

شملا بخوف:لييش وين راح

شرف ببتسامه وهو يتقدم لصبا: لـ..

الكاتبه وجــد تدخلت بغضب:سيد
شرف مو عطيتك البطوله
تستقوي علي
ترا الغي دورك بالروايه الجديد

شرف ضحك بثقل وهو يرد عليها:
ههههههههه انتي الله يهديك ماليتيني اكمل كنت بقول
بيجي بس مو هنا بالروايه الجديده

ان شاء الله قريباء

نهاية الرواية


.حكايات على دروب الحياة

حكاية كــ الميلاد


نترقبها بلهفة .. ونشهد ولادتها بفرح ..
ننتقى لها كل ماهو جميل ..
وندللها كالطفل الوليد ..
حكايات دروب الحياة

و

حكاية كــ الجنين


نحملها في رحم أحلامنا ..
نستشعر نموها بنا .. نتحسسها بأمل ..
ونترقب لحظة ولادتها واقعياً ..

و


حكاية كــ الموت


تلفظ انفاسها بين أيدينا ..
تنتهي معها كل الأشياء ..
وتتوقف بعدها كل ملامح الحياة

و

حكاية كــ الفرح


تأتي ملونة بأطياف البهجة ..
تذيقنا الاحساس بالفرح الجميل ..
وتسقى عطش أيامنا بقطرة أمل ..

و


حكاية كــ الصباح

تضيئنا كــ الشمس ..
وتأتي كإشراقة جديدة و بداية جديدة ..
لكل الاشياء من حولنا !!

و


حكاية كــ المساء

تخيم على قلوبنا بألم ..
تبدأ بحميمية دافئة .. وتنتهي بظلمة قاتمة ..
وتنسج اسوار الظلام من حولنا ..

و

حكاية كــ الحلم

لانشبع منها أبداً ..
تبدأ برعشة هدب .. وتنتهي بغمضة عين !!
وتتلاشي كقطرة الماء تحت شعاع الشمس .

و

حكاية كــ المطر

تتساقط علينا كــ الرحمة ..
وتغسل جفاف أعماقنا كالغيث ..
وتزيل من رواسب حزننا الكثير ..

و


حكاية كــ المرض

تتسلل إلى أجسادنا !!
تمنحنا الشحوب .. وتنال من صحتنا الكثير ..
وخلفنا ... بقايا .... إنساااان ..

و


حكاية كــ الهزيمة

تحفرنا ببصمة الفشل ..
نعود منها نجر أذيال أحلامنا ..
بخيبة بحجم العمر كله !!

و

حكاية كــ النصر

تزيل كل معالم الانكسار بنا ..
وتشعرنا بنشوة الوقوف بعد مراحل من الخذلان ..
ونرفرف معها عالياً ..


و

حكاية كــ الزلزال

تهزنا بقوة الزلزال ..
تقتلعنا من جذورنا ..
وتزلزلنا فرحاً وعشقاً وغيرة وانكساراً ...

و

حكاية كــ الطوفان

تتفجر في مدن أحلامنا ...
فتغرق الاحلام الآمنة بنا ..
وتغرقنا معها !!

و

حكاية كــ النار

تشتعل بأطراف العمر
فتحرق منا ماتحرق ... وتشوه بنا ماتشوه
وتخلف لنا الرماد !!

و

حكاية كــ الخناجر

تستقر بنا على غفلة منا ..
تزعزع إحساسنا بالآمان ..
وتدمي بنا ثقتنا بالآخرين
و

حكاية كــ الغصة


تستقر فى أفواه أمانينا ...
ونبتلعها بمرارة المغبون ..
وتبحر كالسكين السامة بنا !!


و

حكاية كــ الطفولة

تحمل عبق الماضي بين طياتها ..
نتذكرها بحنين .. ونعود إليها ..
كلما شدنا إلى النقاء حنين ..

و

حكاية كــ الارض

نغرس بها كل أحلامنا وأمانينا ..
نسقيها آخر قطرة من ماء أعيننا ..
وقد تخذلنا عند الجني كثيراً ..

و


حكاية كــ العرض

نحفظها كالعمر ..
ونسترها كالسر ... و لانسمح بالاقتراب منها ..
وندونها العمر كله !!

و


حكاية كــ الوطن

نغادرها كالطيور ..
ونرحل عنها كالآرواح الجريحة ..
ومهما غادرنا نعود ..

و


حكاية كــ الخاتمة

تنتهي ...
فتسدل كل الستائر فى داخلنا ,,
وتعلن النهايـــة
حولنا .. وبنا ...

و

حكاية كالعمر

تكبر معنا....وتشيخ معنا ..
.وتتوقف معنا...وتموت معنا!!


هذاي هي الحياه عباره عن

محطات وحكيااات

وتستمر لحكايه حتى قيام الساعه



ألى ألقــــاء

ان شاء الله قريبا

مع حكاية من حكيات الحياة

..
اشكر كل من تابع معي وشجعني
ودعمني وساااااعدني

ربي مايحرمني منكم جميييييييييييييعا
ويجمعنا في داار الخلد باروضه من ريااض الجنان
يااارب


والشكر خاص الصاحب الخوااطر
الي ساعدوني فيها
..

دمتم بود






لنا لقــــاء قريـــب بأذن الله

ادعوي لي بالتوفييق طالبتكم
ولاامي بالشفاء العاجل
والسعاده

مع السلااامه

لست أدرى 02-02-14 11:35 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
ألف مبروك ياقلبى ختام روايتك الرائعة


دمتى متميزة ياحبيبتى ... فأنت حقا رائعة بكل مافيك .. بكلماتك بأحاسيسك بمواقفك المحزن منها والمفرح ، بوقفاتك بقفلاتك ..


اعجبتنى حكاياتك ... اعجبتنى واقعيتك ... فهى هكذا الحياة فعلا ، ما هى غا قصص وحكايا قد تدور حولنا ولا نعلم بها ، قد نسمع بها لكن لا يحسها حقا غلا من عاشها ، قد تنتهى بنهاية سعيدة وقد يبقى الألم والحزن هو سيد الموقف خاصة مع وجود الذاكرة التى لا تنسى الألم والجرح بسهولة ... لكن يبقى القانون الثابت الوحيد أن الحياة تستمر برغم كل شئ حتى يأذن خالقنا بالنهاية


تسلميلنا يا مبدعة ويارب نلقاكِ عن قريب فى رواية جديدة تكون أيضا متميزة فى روعتها وفكرها وأسلوبها لكن مختلفه كل الاختلاف ، فأنا اثق فى ابداعك يا غالية


وفقكِ الله فى كل أمورك حبيبتى وشفى أمك شفاءً لا يغادر سقما وحفظها لك من كل سوء يارب


فى أمان الله يا غالية

وجـــدد 04-02-14 07:58 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3413641)
ألف مبروك ياقلبى ختام روايتك الرائعة


دمتى متميزة ياحبيبتى ... فأنت حقا رائعة بكل مافيك .. بكلماتك بأحاسيسك بمواقفك المحزن منها والمفرح ، بوقفاتك بقفلاتك ..


اعجبتنى حكاياتك ... اعجبتنى واقعيتك ... فهى هكذا الحياة فعلا ، ما هى غا قصص وحكايا قد تدور حولنا ولا نعلم بها ، قد نسمع بها لكن لا يحسها حقا غلا من عاشها ، قد تنتهى بنهاية سعيدة وقد يبقى الألم والحزن هو سيد الموقف خاصة مع وجود الذاكرة التى لا تنسى الألم والجرح بسهولة ... لكن يبقى القانون الثابت الوحيد أن الحياة تستمر برغم كل شئ حتى يأذن خالقنا بالنهاية


تسلميلنا يا مبدعة ويارب نلقاكِ عن قريب فى رواية جديدة تكون أيضا متميزة فى روعتها وفكرها وأسلوبها لكن مختلفه كل الاختلاف ، فأنا اثق فى ابداعك يا غالية


وفقكِ الله فى كل أمورك حبيبتى وشفى أمك شفاءً لا يغادر سقما وحفظها لك من كل سوء يارب


فى أمان الله يا غالية


لست ادري بعد عمررري والله

ربي يسعد ويبارك فيك

طلتك وربي الأرووع
وتمييز بردوودك ربي يسلمك ويوفقك

الله يسعدك وينم ماكنت يارب ويفك ضيقك وضيق كل مسلم
يارب

بفقدك وربي وفقد ردودك
الي كل يوم ادخل اترقب ردك
ومجرد مااشوفه تغمرني سعااده عظيمه

لنا لقاء قرب ان شاء الله

لست أدرى 04-02-14 11:36 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدد (المشاركة 3414004)
لست ادري بعد عمررري والله

ربي يسعد ويبارك فيك

طلتك وربي الأرووع
وتمييز بردوودك ربي يسلمك ويوفقك

الله يسعدك وينم ماكنت يارب ويفك ضيقك وضيق كل مسلم
يارب

بفقدك وربي وفقد ردودك
الي كل يوم ادخل اترقب ردك
ومجرد مااشوفه تغمرني سعااده عظيمه

لنا لقاء قرب ان شاء الله



ربنا يكرمك يا غالية ... الله العالم انه القلوب عند بعضها

ان شاء الله ماتغيبى وترجعيلنا بأقرب وقت يا حبيبتى


وليه تفقدينى ؟؟!!! خليكى معانا فى المنتدى على طول ... مش لازم تكونى موجوده فى الروايات بس وباذن الله نفضل على تواصل دايما حتى من غير وجود روايه


سلامات يا حبيبتى

حبة رز 07-02-14 08:20 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
..


مآشآءالله روايه جميله ,

مع اني ضد اني أقراء روايه ماكتملت الا ان روايتك
جذبتني وقريتها وهي مااكتملت , الأحداث جميله ومشوقه .

تسلم إيدينك الله يعيطك العافيه =)

دمعة خشوع 15-02-14 12:17 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
مبروووووووك نهاية الرواية حبيبتي
احداثها كلها مشوقة ومميزة
مشكوووووورة حبيبتي
ربي يوفقك ويسعدك في الدنيا والاخرة
واسال الله ان يشفي والدتك شفاء لا يغادر سقما

لك كل الود غاليتي الى ان نلتقي في رائعة جديدة من روائعك

ندى ندى 09-05-14 09:54 PM

رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
 
جميله جدا وقمة الروعه

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

وفي انتظار روايتك القادمه


الساعة الآن 08:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية