منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   (رواية) رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t190719.html)

شموخي قبل كل شيء 26-10-13 04:18 AM

رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
بسم الله الرحمن الرحيمرواية [رجال يريدون الحنان ]روايتي هذي ليست اول رواية لي ولكنني اشعر بنجاحها هذه الرواية ستعايش حياة الرجال ويتظهر مشاعر الرجل وكيف انه يريد الحنان يبكي في السر ويظهر بالقناع القوي علنا وانه يحاول بقدر ان لا يبكيانا لن اجزم بان هذا الذي في روايتي هي محاكاه لحياة كل شاب سعودي لكنني انا اخترت نموذج من بين النماذج الكثيييره في السعوديه انا لن احاكي ابدا قصة شخص واحد او فئه محدده او جنس معين انا ساحاكي الجميع الصغير والكبير الذكر والانثئ الغنئ والفقير ساحاكي الاكثر شيوعا ساحاكي مشاكل وعقبات وكل شيء عن ذلك النموذج الذي اخترته وستعرفون ذلك النموذج وطريقة عيشةانا لست شاذه او بوية. ..الخ لانني اخترت ابطال روايتي رجال انا احب ان احاكي شيئا لايتم ذكره كثيرا في المجتمع ستكون روايتي باذن الله ناجحه بكم يا ايها القارئون انا اريد جميع الردود السلبيه والايجابيهاوقات البارتات :تحدد لاحقاالبارت الاول :...

شموخي قبل كل شيء 26-10-13 05:07 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 




15/رمضان<<<دخلة غلط
ع الفطور
الله اكبر الله اكبر ....الله اكبر الله اكبر
.......الخ
سموا واكلوا بكل هدوء ولاكئنها سفرة سعوديه <<< :)
سعود في نفسه (وينك يايمة وينك يابوي الحياة من بعدكم ماتنطاق اقول فكنا يالبار ههههه ابغئ اعرف ذي الشغالة كم مرة قلت لها ماحب شوربة اللحم اهه يايمة وينك تعالي اطبخي لي )
فهد (ياربي ماحب اقعد في السعوديه ملل اففف ومتى ينتهي رمضان وارجع دبي عند ناصر )
ياسر (ياربي ياذا الطواعه الزايده في البنات ولا وحده تبغئ تطلع معي حتئ الاستراحات مبتنفتح كثير ذحين اففف)
راكان (الحمد لله ختمت القران في 15يوم يعني بختمة مرتين في ذا الشهر يسس) وابتسم <<وكلا ع همه سرا
ياسر بلعانه :ركان ضححكنا معكك شايفك مبتسم
ركان بفرح :ابختم القران في ذا الشهر مرتين <<<لبئ البرأه ياخي
ياسر بستهزاء :بس عشان كذا
سعود ابتسم :الله يحفظك
فهد بملل :امين
ياسر :ههههه ولا مسجد الحي قالبين مطاوعه ههههه
سعود بنضرة استحقار :احسن من وجهك ع الاقل يخاف ربه مو زيك...
فهد قاطعه :استغفر الله العظيم خلاص كلوا واسكتوا
ركان بنكسار قام :الحمد لله شبعت
ياسر :ههههه فكة
ركان استحقره وقام
ياسر :هههه ورعان اخر زمن يستحقرون
فهد قام :اي خدمه ابطلع
سعود وياسر :لا
وطلع فهد
ياسر :اه واخيرا بديت اتنفس باقي بس جرثومة وحده لو تحس وتقوم
سعود :تدري عاد احب اقعد ع قلبك ياخي استح ع وجههك
ياسر قاطعه :اقول بطلع انام لاتعديني بطواعتك افففف منكم اخوان وقام
سعود قعد ياكل ولا همه شيء الاراكان [تعريف الشخصيات ]
سعود البكر: العمر (28)مدرس ابتدائي طيب حيل تقريبا هو الي ربئ راكان يبغئ يحافظ ع اخوانه لكن للاسف كل واحد بطريق
شكلة :طوله وسط معضل بشرته برونزية بش عيونه حاده ووساع رموشه كثيره خشمه طويل وحاد
فمه وسيع شعره بني طوله لين
الرقبه نعومتة متوسطه

ياسر :- العمر (27) متوظف قطاع خاص صاحب خمر وبنات ..الخ بعيد مره عند ربه عكس سعود مايحب اخوانه كذا يحسهم مو ع هواه يحب بكون محط الانظار في كل مكان حقود وحسود واذا دخل شيء في باله يسويه ولا عليه في احد
الشكل :- يشبه سعود في الملامح والجسم الا ان سعود اكبر منه عدا ان شعره ناعمممم وقاصه سبايكي ويحاول انه يخليه مخشن لكن ماله امل له غمازه ع خده اليمين وفي ع حاجبة اليسار شامه

فهد :-العمر (25) غامض هادي ايمانه عادي مو زي سعود ولا ياسر يدرس في جامعة (....) في دبي باقي لة سنه وييخرج
يحب انه حر بنفسه
شكله :- جسمة عادي او اقرب لصغير ابيض عيونه متوسطه رموشه كثيره عدساته سوداء حواجبة مرسومه خشمة صغير فمه متوسط وعنده غمازات تبرز له في كل حركة

ركان :- العمر (16)صفاته نفس سعود لان سعود تقرييا هو الي رباه الا انه هادددي ماله حس ومدين بشكل مو طبيعي
الشكل :جسمهه صغير عيونة رصاصية شعره بني الئ اشقر خشمة طويل فمة عادب بشرتة بيضاء مرهه

ابو سعود &ام سعود : الله يرحمهم ميتين

في احد قصور الرياض
نفس والوقت

ابو عبد العزيز يتتاقش مع عبد العزيز عشان همس
ابو عبد العزيز : خلاص ام عبد العزيز ماتت ايش فايدة همس هنا خلونا نرجعها لدار الايتام افضل اصلها من هناك
عبد العزيز برجاء وبراءة مصطنعه :يابوي هذي فيها من ريحة امي خلها هنا او ع الاقل لا ترجعها عشان مايطيح اسمك بين التجار عشان حثالة انا ابخرجها من البيت بطريقتي
او عبد العزيز بدون اهتمام :طيب
عبد العزيز ابتسم بخبث
ابو عبد العزيز فهم الي في ولده لكن ماكلم :تبغئ شيء انا طالع الشركة
عبد العزيز :ﻻ (ههه خبل صدق جابلي الي ابغاة اهه اشكرك يايبة ع غبائك )
بس خرج ابو عبد العزيز
اتصل عبد العزيز بياسر
بعد كم رنه رد ياسر
ياسر بنوم :هاه
عبد العزيز: معاي لك هديه واووو
ياسر نقز (ولد هامور مايجي من بعده الا شيئ يطيب الخاطر خخخخ )بحماس :ويش
عبد العزيز: تذكر همس الي تبنيناها لامي من الدار
ياسر :ايوةة
عبد العزيز: ابوي قالي سوئ الي تبغاه فيها بس خرجها من البيت و
قاطعة ياسر :اههههااا فهمت الي تبغاة
عبد العزيز : حلو من يبداء فيها انا ولا انت
ياسر :بالطبع انا وفي احلا مني
عبد العزيز :في المزرعة الساعة 3تلقاها هناك في هذيك الغرفة الي في نهاية المزرعه
ياسر : طيبب
عبد العزيز: حلوهه صح
ياسر :طبعااااا
عبد العزيز: اي خدمة
ياسر: جيب معها في المزرعة علومنا طيب <<< اي وسكي .... الخ
عبد العزيز :طبعا مايحتاج
ياسر (ههههه ذي فايدة الهوامير ) :مع السلامه
عبد العزيز :مع السلامة
وخلص مكالمتة من ياسر
وهو يخططط ويدبر
في نفس الوقت خالد سمع كل المكالمة


وسط احياء الرياض الفقيرة
:طق طق طق يا سبأ يا .... افتحي الباب ولاقسم اكسره ع راسك
سبأ وهي مجلسه وخايفة وفي حظنها اخوها الصغير فراس : ططيب ياعمي بفتح لك وقامت ولبست طرحتها وهي خايفففة وفتحته :كف حامي من عمها
العم :ثاني مرةة لو دقيت الباب تفتحين مفهوم
سبأ وهي تبكي :ططييبب
العم : اليوم 15وين تقاعد ابوك
سبأ بكذب : الصراف ضاعت
العم بلعانه :اهاااا
وبصوت عالي :فراسسسسسسسوة
فراس كان ورا سبأ خايف :هاه عمي
العم بخبث : تعال حبيبي معاي لك هديية
فراس ببرأءة :ويش
العم :تعال ياولدي
فراس راح عنده واول ما وصله سالة عمة وحط السكين ع رقبته يهدد سبأ وبصراخ : جيبي الفلوس ولا قسم اذبحه
سبأ سعي راحت وطلعت الفلوس من تحت المخده وراحت عنده وببكاء :هاك
العم بنصر اخذ الفلوس : امممم خذي 250 والباقي لي ورمئ الفلوس في وجهها
سبأ: لكن ياعمي باقي ورانا العيد وفتحت المدارس وانا اول سنة في الجامعة وابغئ ملابس وفلوس للكتب والملزمات والاكل و ...قاطعها كف من عمها
العم : كلي ... مالك الا هي روحي ولا اقعدي انا راح وخرح وترك عيال اخوة <<<مايجي في الشهر الا مره يوم 15ياخذ الفلوس ويضرب سبأ ويروح
كالعاده دخلت سبأ في حالة بكاء
فراس : سبأ انا جوعان ابغئ اكل
سبأ وهي تبكي : مافي المطبخ شيء ايش اسوي لك
واخذت 50 ولبست عباتها واخذت فراس و راحت البقالة تشتري اشياء البيت وفي طريقها واحد بكل خبث : ياحلو ياقمر

(سبأ : 18ابوها ميت وامها مالها الا فراس هادية وذكية عمها كلب حرامي
شكلها :طويلة جسمها فاتن سمرا بسمار يجنن شعرها لين تحت الرقبة ناعم ملامحها حاده عيونها حاده وخشمها طويل وكمان حاد
فمها وسييييع

فراس : 7سنوات يشبة سبا)
..............


الساعة 12ليل في القصر
في غرفة همس :طق طق طق
همس وهي مرة حزينه :من
(.....): انا (....)افتحي الباب ابغئ اكلمك شوي
همس بشك :طيب
وراحت تفتح الباب واول مافتحته دخل (.....)وقفل الباب وراه بسرعه
همس :(.....) شفيك
(.....): ............
همس بخوف : هاه
(......):...............
همس بعدم تصديق وبصراخ: كيف تبغاني اسوي كذا (.....)انت بعقلك انا مستحيل اسوي كذا هذا شيء كرية مايرضاه ربي
(.....) ........
همس ببكاء : طييييببب متئ نخرج
(......)ذحين الطريق بعيد
همس :هاه
(.....)بصراخ : بسرعةة
همس وبشهاق : طييب

(ابو عبد العزيز : 60تاجر معروف حقود حسود يكرة همس بدون سبب يعرف حركات ولدة ومايكلم
شكلة :زي اي قحم <<:)
ام عبد العزيز: ميتة لكن وصت ابو عبد العزيز مايزوج واحد من عياله لهمس لانها زي اهتهم لكن ابو عبد العزيز ماهتم

عبد العزيز :27سنةخوي ياسر في الشر طبعا نفس طينة ياسر
شكله : ابيض بصفره عيونة صغار حاده جسمة عادي فمة عاجي خشمة طويل

خالد توئم عبد العزيز: غامضضضضضض يحب الخير للكل
شكله : نفس عبد العزيز

همس : 18سنة من الدار لقيطة طيبببة دايم حزينة
شكلها : شعرها لين نهاية ظهرها اسودد كثير جسمها طولها وسط جسمها نحيف
عيونها كبار رموشههها كثييره خشمها صغير فمها وسط شفايفها توتية غمازاااات بارزة)
توقعاتكم
سعود خارج النطاق حاليا
فهد تعتقدون ايش حببة في دبي ؟؟!!
ركان تعتقدون تدينة القوي ذا بياثر عليه!!؟؟
ياسر وعبد العزيز بيسوون الي قالوا عليه !!؟؟
خالد ايش راح يسوي !!؟؟
سبأ من الي قطع طريقها !!؟؟
همس من (.....) الي كلمها قبل شوي !!؟؟
وايش تعتقدون هذيك الفئه الي اخترتها !!؟؟

رجال يريدون الحنان
بقلمي :شموخي قبل كل شيء

ليالي ماطره 26-10-13 06:14 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
http://im34.gulfup.com/nMafg.jpg

[SIZE="6"]ألف مبروك نزول روايتك بدايه غامضه ومشوقه منتظره باقي االاحداث تسلم ايدك وبلتوفيق انشاء الله /SIZE]

شموخي قبل كل شيء 26-10-13 07:16 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
شكرا
(ليالي ماطره )
مره ع مرورك شجعتيني اكمل
عطرتي الرواية بمرورك <<:)

ريم السعودية 26-10-13 10:09 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
رواية رائعة وبانتظار القادمبا

شموخي قبل كل شيء 28-10-13 04:12 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
تابع البارت الاول

سبأ وهي في الطريق للبقالة
:ياحلو ياقمر
سبئا قبضت ع يد فراس بقوة واستجمعت قواها :خير ياخ
ياسر بخبث : يعني قمر يمشي ايش ابغا به وغمز
سبأ بصدمة :نعممم ياخ
اشر ياسر ع الشارع :شوفي فاضي مافي احد
سبأ بشجاعة : وأذا
ياسر طلع مسدس صغير : بالرضئ ولا شلون
سبأ :....
وتقدم لسبأ بخطوات واثققهه : امشي بالطيب احلا
وراح من ورا ظهرها ولصق فوهت المسدس في ظهرها : تمشين قدامي ع السيارة بدون همس
سبئا (يارب... شكلي بصرخ 1.2)قاطع تفكيرها ياسر
وبلجهة غريبه : ترا ادري تبغين تصرخين للمعلومية كل الي في الشارع هنود وبنقال ..الخ يالعكس بيساعدوني عليك بس ب $ وانا عندي الخير ..
قاطعة فارس وهو متعلق في رجل سبأ يبكي
:سب ببأ
ياسر بكل جشع نزل لمستوئ فراس ومسك اذنة وصرخ :ياكلب تروح وبدون همس البيت فاهم
سبأ متجمده بمكانها وفراس متمسك بساق سبأ
قام ياسر بتهديد : يابزر تروح ولا شلون
عصب ياسر وشات فراس بطنة
سبأ وبشهاق :يا... اترك قاطعها رفعة ياسر للمسدس لها
ياسر :انتي قدامي ..وانت يالبزر توكل
سبأ تبكي (ياربي انا في حلم ولا ايش بتحديد ياربي سترك يارب يارب انصرني اه وين شموخي الي قبل امشي و انا ادري محد بيتعرض لي اه يايبه شوف اخوك وين رمانها اه يايمه شوفي خواتك وامك متبرين منا وذحين ذا بيكحلها واصير لا شي ياربي اه )
ياسر بتهديد : وخري اخوك اللزقة ذا عنا ولا راح تجية طلقة حلوة بي ذا
واشر ع المسدس.. بسرعة خلي ذا العله يروح لطريقتك
سبأ بحنان مع خوف : حبيبي فراس روح عند الخاله ام جميل العب مع جميل لين ماجيك طيب
فراس ببرأة : تروحين مع الرجال
سبأ : بس شوي واجيك هذا ياقلبي اخو منار يبغئ كم حاجة
ياسر ( ههههههههه ذي ولا صيدة عبد العزيز ههههههه وربي تجنن جسم واو هههه وصوت كمان واو وبعد خبلة لو كنت مكانها بصعق صدقت ان المكان كله بنغال ههههه وربي مدري وين عقلها ..واخيرا راح ذا البزر ) بصوت يخوف :قدامي انتي و
راح تمشين والمسدس ورا ظهرك ع طول ولا حركة حركة بس غلط بتموتين مفهوووم
سبأ تبكي :....
ياسر بصراخ : مفهوم
سبأ تبكي : اييووههه
ياسر : تمشين قدامي

في البيت تحديدا غرفة سعود
فهد خوي سعود بصراخ:سعيده قومي
سعود وهو نص نايم :همممم
فهد: يالله تحرك
سعود بعصبية :وين يعني
فهد : اي مكان امممم
تذكرت بقعد كم يوم عندك بس 15يوم
سعود بفجعة : بس
فهد وهو يفكر :20
سعود : مالك اهل مثلا
فهد وهو يعدل المخده حقت سعود : الا لكن اهل جده جو
سعود : واذا
فهد ضم الحاف : البيت كلة بنات وبرمانسية وحبيبة قلبي في الرياض تخيل
سعود بمزح
: لا ارجوك حبيبتك في الرياض
فهد برومانسية : اه لو تشوفها
سعود بصدق : لكن من
فهد بصدق وببراءة : شغالتهم ياخي تجنن ..هنديه شعرها طويييييييل اه جمال
سعود رمئ علية المخده : ع بالي جد
فهد :ههههههههه حتى لوبغيت اهل جده لا
سعود بالعربيه : ولماذا يا أخي
فهد يقلده : لانهم مغرورين ياصديقي العزيز .... هيا قوم خذ شاور والبس
وامش سعود: بس ساعة
فهد بصرار : ولاخمس دقايق من بين مانلفلف بيجي وقت الصحور
سعود : الساعة 12يالظالم
فهد : والرياض زحمة ياشاطر .. مالك امل قوم بس
سعود قام وفهد رجع ينام ع سرير سعود
>>حاليا اخويا الاخوان عادي يدخلون البيت لان البيت حاليا مافي لا حرمة ولاشيء عشان كذا

في القصر الكبير
لا لا بدري عليه <<: )

في احد المساجد
راكان مجلس يقرئ قران
واحد من الشيوخ جلس جنبه : ياولدي انا دايم اشوفك في المسجد وانا سويت مسجد صغير ودايم بلفي في محاظرات اذا كنت تبغئ تجي شوف هذي الورقة
ركان بهدوء اخذها :طيب
وابتسم الشيخ : استودعتك الله
راكان : ......

في دبي في مطعم (....)

ناصر : اقول فيصل
فيصل يطقطق ع الجوال : هاه
ناصر : شوف من وراك
فيصل لف ورجع راسه وابتسم بخبث : اها فهمت
ناصر : هههههههه نخرب عشاهم
فيصل : اكيد مايبغئ لها تفكير <<< الي خلف فيصل بنتين وحدهه بوية والثانيه حبيبة قلبها ♡ ههههههه
فيصل وناصر قاموا عندهم وجلسو معاهم
فيصل ببرأة : الا رامي كيف عايش <<< رنا ، عايشة
رنا برجالة صناعيه : بخير
ناصر : الا رامي
رنا : هلا
ناصر : تبغئ دروس لتعلم الرجوله
رنا : وليش انشاء الله
ناصر بكل برأه : ياخي ناظر شعرك كيف ولبسك كيف ووجهك كيف وكلامك كيف
اذا تبغئ رجولة اصليه انا في الخدمة اما اذا تبغئ دروس تقليد فيصل بالخدمة
فيصل : نعممممم
ناصر دقة : بعدين
طبعا وعد مالها حس ولاتحب اساسا مخالطة الرجال حتئ الثلاثي مايرحون فوقها يحسونها طيبه
وع ذا المنوال فيصل وناصر لين ماكرهوهم بالعشاء <<<:)

ساعة 12ليل في القصر

في غرفة همس :طق طق طق
همس وهي مرة حزينه :من
خالد : انا خالد افتحي الباب ابغئ اكلمك شوي
همس بشك :طيب
وراحت تفتح الباب واول مافتحته دخل خالد وقفل الباب وراه بسرعه
همس : خالد شفيك
خالد : بسرعة خذي الي تحتاجينة ترا عبد العزيز ناوي عليك هو وخويه وابوي يبغئ يدويك الدار شوفي انا باخذك معي مكان مستحيل احد يعرفه
همس بخوف : هاه
خالد : شوفي انا زورت اك بطاقة مدنيه ع انك ولد واسمك محمد حمد ال... وراح اوضفك عندنا في الشركة واستاجرت اك شقة ورتح تعيشين ع انك ولد واذا بغيت تعيشين باقي حياتك ولد عادي نسوي لك عملية تحويل حاليا البسي العباية وامشي بسرعة
همس بعدم تصديق وبصراخ: كيف تبغاني اسوي كذا خالد انت بعقلك انا مستحيل اسوي كذا هذا شيء كرية مايرضاه ربي
خالد بصراخ : في مل ثاني عندك
همس ببكاء : طييييببب متئ نخرج
خالد :ذحين الطريق بعيد
همس :هاه
خالد بصراخ : بسرعةة
همس وبشهاق : طييب
وراحت همس تاخذ اشياها

في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا امت ولتعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقراء تسكتونا بكم الف
وطلعت الي في قلبها كله ورجعت حاله البكاء
طبعا ياسر الئ الان مصدوم

(طبعا الفئه الي اخترتها هي الايتام )
توقعاتكم
لكل شيء !!؟؟

رواية :رجال يريدون الحنان
بقلمي: شموخي قبل كل شيء

شرقاوية عسل 28-10-13 06:36 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
اعتقد غن سبا تصير من معارف ياسر

يمكن تكسر خاطرة ويتملك عليها

بس خالد من جده يقول حق همس اعملي عملية تحويل >>>>>>>>>> ما لقى إلا هالحل

أنا ما فهمت منو البنت البويه إللي يحبها ناصر او فيصل

عايشة رنا ولا وعد ؟؟؟؟؟؟؟

ننتظرك يا الغلا

شموخي قبل كل شيء 28-10-13 02:33 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
شكرا ع مرورك
وكل شيء بوقتة حلو <<< :)
انشاء الله اذا لقيت متابعين وردود كثير راح احدد
الموعد
البارت الجاي يمكن بكرة

شموخي قبل كل شيء 02-11-13 09:03 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
سوري جد حصل لخبطة في تابع البارت الاول
عند (
في البيت تحديدا غرفة سعود
فهد خوي سعود بصراخ:سعيده قومي
سعود وهو نص نايم :همممم)
هذا خوي سعود اسمة نواف مو فهد سوري مره ع الغلط وانشاء الله اركز المرة الثانيه...

شموخي قبل كل شيء 02-11-13 09:04 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
......
وانتهئ رمضان والناس تعيدوا الا ابطالنا كالعادة دخلوا في احزانهم والاكثر كان ياسر حتئ اخوانه انتبهوا ع تصرفاتة بسبب هذيك الصدمة
وفي هذي الفترة بدت همس تتاقلم ع انها محمد واليوم اول يوم لدوامها سبأ تعرفت ع وحده والله يستر منها فهد رجع دبي عند فيصل وناصر ركان رجع رسي الدراسة سعود ونواف رجعوا في التدريس

*********
الصباح
في احد شقق دبي المتوسطة وعد وهي تسوي كابتشينو بصوت عالي : رنا قومي يالله
رنا وهي نص نايمة (بدينا عاد الكرف اففف )وقامت تجهز وهي مكوره <<معصبة
****
الشقة الي جنبهم
فيصل :zzz
فهد :zzz
ناصر :zzz
وناسين ابو الجامعة
***
نرجع لي ارضنا الحبيبة
في بيت جديد مع شخصيات جديده بيت نواف
ام نواف معصبةة وبصراخ وتصحي في ولدها : 1.2.3نواف والله لو ماقمت اجيب عليك ابوك تسهر في اليل وتنام النهار ثوم يا ... قوم >>ونعم الام
دخلت نوف توأم نواف الغرفة :يمة اشفيك
ام نواف بعصبيه : شوفي اخوك صحية بروح اشوف نايف (افففف من ذا العيال )
نوف جلست ع سرير نواف وهمست في اذنة :ترا ابويه معصب مرا ع سيارتة الي صدمت العمود بها قوم احسن لك واشرد ترا جارنا المصون شافك يوم صدمت بها ولا انت بعد حرام عليك تلزقها في نايف استح ع وجهك مدرس دين وهذي افعالك
نواف (انا ويش وداني اسرق سيارة ابوي كلة من سعيده الله لايوفقها ) بصوت منوم : الحين ابوي وينة
نوف : توكل الجامعة
نواف :اها
نوف : قوم ترا الخلق كلهم مكورين
نواف وهو ع جواله يدق ع سعود
نوف: وبعد لك رواق تتصل
نواف :ههههه اصحي في المسكين
نوف : ههههه حط سبيكر
نواف : لماذا ع قولت سعود
نوف : بس كذا ابغئ اضحك
طبعا نواف وكل العايلة مايردون لنوف طلب لسبب تعرفونة بعدين
وبعد كم رنة بصوت نص طالع كله نوم :هاه يا شيخ نواف
نواف : يالله المدرسة
سعود : ياخي انت لازم اذا اتصلت تجيب شيء مو صاحي ابد
نواف : صاحي ولا نايم خخخخخخ
سعود بتكويرة :مالللللك داعيييي
وقفل الخط في وجه نواف
نواف تقطعت جبهتة عند اختة : الدنيا حلوة عادي بس مكور
)عائلة نواف (
ابو نواف : 58 مايحب الخراب مربي عيالة ع الطريق المستقيم دكتور في وحده من الجامعات شكله : عادي
ام نواف :45 ربة بيت حنون طيبة اهم شيء في حياتها بيتها لازم يكون نظيف
نواف : 28 مدرس دين ابتدائي شخصية واثقة وشامخ لكن الي مايعرفة يشوفة مغرور وهو العكس يخاف ويموت من الخرعة اذا ذكرت الجن عنده
شكلة : طويل لكن نحيف شوي ابيض شعرة طويل لين كتفة مو ناعم ولا خشن عادي عيونة صغار خاده فمة وسط خشمة طوييل نحيف
نوف : ارملة حبوبة حزينة معظم وقتها زوجها مات وهي حامل ب وسيم شخصيتها مع الرواية تبان اكثر
الشكل : نفس نواف

نايف : 18 طايش مهبول ماهمه احد مجنون بشكل فضيع شخصيتة تبان مع الرواية
شكلة : نسخة من نواف
*****
في احد شقق الرياض
همس وسط كوابيسها ووجها بدا يعرق وصارت تهذي بكلام ماينفهم وتبكي وحالتا تكسر الخاطر دخل خالد عليها وهي بهذيك الشكليه
خالد راح عندها بسرعة وبخوف :همس همس
همس فزت من الخرعة
خالد ع طول حضنها : بسم الله عليك ويش فيك
همس تبكي
خالد يمسح ع شعرها بحنان : همس خلاص لاتبكي
همس بشهاق : شفتها
خالد (ياربي ايش ذا الحلم الي ينعاد عليها كل يوم )
خالد : تعوذي من ابليس ويالله قومي تجهزي عشان الشغل
همس بعدم رضا : طيب
وقامت من حضنة وراحت تاخذ شاور وباين عليها عدم الرضا
وفي الحمام وهي تتروش تكلم في نفسها (فكري ياهمس ايش احسن انك ترجعي الدتر وهذاك العذاب ولا تصيري ولد وتنحل كل امورك وتعيشي حرة بدون خوف تعيشي عيشة انسان حقيقي مو لعبة تتنقل بين البيوت وتقول انا بنتكم ، حتئ لو بغيت اقعد عند خالد
خالد يبغئ يعيش حياتة وانا بنفسي مابغئ ابفئ علة ع قلبة شكلي بشتغل واجمع فلوس واهرب من كل السعودية واروح هناك واعيش حياتي ولد )
مع كلمة ولد نزلت دمعة حارة
راحت عند المراية تتأمل وجهها عيونها حمراء خشمها احمر من تحت عيونها اسود شعرها صار ولد
اخذت خصلة من شعرها وحستها (اه ياشعري حتئ انت ماسلمت )

*****
(ياسر )
تغير كثير من هذيك الصدمة صار يكره نفسة صار شخص يعيش وسط ذكرياتة وسط حزنة ع الي سواه بسبأ
خلونا نرجع شوي ورا يوم 15/9

[في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا انت ولاعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقارا
ياسر جلس من الصدمة وماسك راسة وبصوت مرتجف :انتي سبأ عبد اللطيف
سبأ وهي بين شهقاتها : اي ليش تعرفني
ياسر حط راسى بين ايدية وبصوت مصدوم : انا ياسر
سبأ : ياسر م..وانصدمت وعرفته زين
وبصراخ وعتاب : ليه كذا ياياسر خربت حياتي دمرتها
وبكت ]
ياسر (اه ياربي ورجعت ذكرياته ورا حوالي
13سنة كان عمره 16 ويلعب بسبأ الي عمرها هذاك الوقت 5سنوات في المزرعة
سبأ تدور عنده بشكلها الطفولي البريء : ثوف فثتاتي حلو مرا ثح
ياسر شالها : مره انتي حلوة احلا من اممم
سبأ فزت وببرائة : احلا من كل البنات ثح
ياسر بضحكة :طبعا
ابو سبأ نداهم : ياسر جيب سبأ
سبأ مسكت اذن ياسر بايديها الصغير وهمست في اذن ياسر : لا توديني لهم
ياسر يقلدها : ليش
سبأ ماده البوز : ماما بعدين تخليني جوة
ياسر بحنان : اذا رحت راح اجيب لك هديه
سبأ بفرح : ثدق
ياسر :اي
سبأ ببرائة :تيب وثلني هناك
ياسر باسها : من عيوني
ودخلها داخل ]
قطع ذكرياتة سعود يطق الباب طق مره مرتين لين مامل ودخل الغرفة كالعاده لقئ ياسر متكور ع نفسه
سعود برسميه : ترا الوقت جاء بتداوم ولا
ياسر بصوت حزين : بداوم
وع طول قام الحمام *وانتم بكرامة*
سعود (الله يستر بعد ذا الهدوء لا تجي قنبلة )
طبعا سعود ماسال ولا شيء بسبب البعد بينهم
راح هو الثاني يجهز
*****
في القصر نفس الوقت

ابو عبد العزيز
جالس في الحديقة الفخمة بكل شموخ ويتكلم بجواله الفاخر لكن مع الاسف كل هذا ولكن عقلة اي واحد يلعب به بكل سهوله

ابو عبد العزيز يدق ع جولي حبيبتة <<< اللهم ارزقنا نهاية الخاتمة
ابو عبد العزيز بلهفه : الو حبيتي
جولي بدلع ماصخ : شو بدك *ايش تبغئ*
ابو عبد العزيز كانوا طفل : ياحبيبتي يا جولي انتي كم تبغي وكلها ثانيه وهي في حسابك
جولي (اهبل دا مم جد ) : بدي ياحاتو 50000ريال في حسابي هلا شو بدك احضر حفل تخرجي بشكل مايشرف حبيبي
ابو عبد العزيز الاهبل : ليه 50000ريال خذي 100000 ريال ايش تبغين اكثر ياحيات احمد انتي
جولي : حياتو بئلك شي مهم كتير
ابو عبد العزيز بخرعة : ايش
جولي : احبك كتييييير
ابو عبد العزيز : وانا اكثر ياقلب..
قاطعة دخلت عبد العزيز من بداية الحديقة واشر بيده وعلا صوتة
:صباح الخير يبه
ابو عبد العزيز يرقع لنفسه : يالله يا ابو عبد الله اكلمك بعدين
جولي بستغراب : شو
ابو عبد العزيز ع طول قفل الخط
عبد العزيز :يبه وين اختفئ خالد
ابو عبد العزيز راح الشرقية يسوي كم حاجة وبعدين بيروح جده <<< مايدري انه في الرياض مع همس طبعا همس يوم اختفت محد عبرها
وكتب مسج لجولي كتب فية *حياتي عبد العزيز جاء مابغاه يكشفنا ويخرب علينا من ذحين اذا تزوجنا راح اعلنك انك زوجتي في كل مكان
..احبك *<<<حبتك القراده
جولي ابتسمت
جمانة : شو شايفتك مبتسمة شو الاصة
جولي * يبعتلك حمئ ع هالعين شو انك حسوده مراح اخبرك بشيء * : تعي نرئص سوا
وكملوا
*****
عند همس
خالد يعلمها كل شيء ويسوي في شكلها : شوفي في موظف ايمة حمد موصية عليك انه يعلمك كل شيء ووراها صورته
وقعد يسوي لين ماخلص : وانتهينا. اممم كانك واحد خكري لكن تمشين الحال شوفي انتبهي مره ترا في قسمك ياسر خوي عبد العزيز لاتخلينة يشك فيك طيب
همس واخيرا : ليه ماتمشي معي
خالد : لاني من يوم هربتك قلت لبوي اني مسافر
همس ساكتة
وبعد مده قالت : خايفة
خالد حضنها : لا تخافين ..
ادري انك حاقده علي من فكرتي ذي لكن تعرفين اني مابقئ في السعودية كثير ومستحيل اخذك راح ننكشف
يالله الوقت جاء
همس ابتسمت ابتسامة غريبة : مع السلامة
وخرجت من كل الشقة

*****
في احد جامعات الرياض
تحديدا قي الكفتريا
سبأ تفضفض ل روعة
روعة :معاي فكرة لك
سبأ : ويش
روعة : اشتغلي في ..... انتي خربانة خربانة
سبأ مفجوعة : ......

*******
رواية رجال يريدون الحنان
بقلمي / شموخي قبل كل شيء

شرقاوية عسل 02-11-13 01:33 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
مرحبا / شموخ

في فقرة

وفي الحمام وهي تتروش تكلم في نفسها (فكري ياهمس ايش احسن انك ترجعي الدتر وهذاك العذاب ولا تصيري ولد وتنحل كل امورك وتعيشي حرة بدون خوف تعيشي عيشة انسان حقيقي مو لعبة تتنقل بين البيوت وتقول انا بنتكم ، حتئ لو بغيت اقعد عند خالد


ما فهمت ترجعي شو ؟؟؟؟؟

المهم

سبأ كاسر خاطري و همس بعد

فكرة خالد غريبة !!!!!!!

المهم

ننتظرك يا الغلا لا تطولي علينا ياقمر

ما قلتي متى البارت الجاي ؟؟؟؟؟؟

شرقاوية عسل 02-11-13 04:26 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
على فكرة شموخ

الشباب وصفتيهم وصف دقيق البنات

همس وسبأ ما وصفتي أشكالهم كيف نتخيلهم ؟؟؟؟؟؟؟

شموخي قبل كل شيء 02-11-13 04:54 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
ياخي امتحان الرياضيات لاحس مخي
(ترجعي الدار >>>دار الايتام

شموخي قبل كل شيء 02-11-13 04:58 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
صراحتا انا من النوع الي اذا قرا رواية بس ينتبه ع العمر
الشكل ماهتم به اتخيله انل يكون اخلا طبعا <<<:-)
واذا ع البنات صراحه ماعرف اوصف زين
واساسا كنت بحذف التعريف :)
احس العمر بس هو المهم

ريم السعودية 16-11-13 06:42 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
رواية رائعة جدا

سلمت اناملك ياشموخي قبل كل شيء

بانتظار المزيد لاطولي علينا

يسلمو عزيزتي

شموخي قبل كل شيء 16-11-13 04:46 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
البارت 3
(راح يكون طويل وفيه كثير من الاحداث وراح اتوقف فتره لظروفي الخاصه واذا قدرت راح انزل بارت وارجع واكمل باقي الرواية
حددت اوقات البارتات كل سبت و اسفة كثير ع تاخري هذا الاسبوع لكن الضروف كانت ضدي )

نرجع ورا للبارت الثاني
في احد جامعات الرياض*تحديدا قي الكفتريا*سبأ تفضفض ل روعة*
روعة :معاي فكرة لك
*سبأ : ويش
*روعة : اشتغلي في ..... انتي خربانة خربانة*سبأ مفجوعة : ......
روعة : لاتناظريني كذا هذا احلا عمل لك انتي حلوة و عيال الهوامير راح يطلبونك كثير وتعرفين عاد كم يعطونك صراحة اعرف وحده تشتغل كذا وربي منعم عليها واجد <<<< بنت شوارع جد
(روعه : 25شبه بوبه تعرفت ع سبأ بس عشانها حلوة وتكشخ بها في الجامعه عايشه مع ابوها امها مطلقة شيطانيه خربانه
من النوع الاسود
شكلها : دبه طويله جسمها يخرع شعرها خشن قاصته سبايكي <<<يالله سترك
خشمها لازق من وجهها عيونها صغار فمها اسود من الدخان وجهها دايري )

سبأ انجرحت ونزلت دمعة (الله لايوفقك يا ياسر خليتني رخيصة كذا ) وقامت من القهر اخذت العصير الي قدامها وكتتهه ع راس روعة
<<<< اي كذا يابنت الرجال
ومشت وهي تبكي

خرجت الحديقة حقت الجامعة تغير جو وجلست ع كرسي ورفعت راسها للسماء ودموعها ع خدها الي صار عليه خطين من الدموع
سمعت ضحكات بنات وباين انه يضحكون عليها
: بالله في احد يلبس ذي الملابس باقي ههههههههه
:لو رحت عند جدتي بها راح تقول قديمة ههههههه
: الا قولي جدت جدت جدتك
الكل : هههههههههههههههه
: اقول بنات ابغئ عنوانها
: يووووه تعطينعا ملابس
: اكيد لا ملابسي ماركات عالمية راح اعطيها ملابس شغالتنا هههههههههههه
: هذا الي في مستواها ههههههه
: اول يوم وهذي شكليتها اجل باقي الايام
: عيد
: سعيد
:سامجة
:ههههههههههه
جات وحده من ذي الشله من بعيد واشروا لها يعني شوفي
سبأ مانتبهت سفهتهم
جات البنت لسبأ وبدلع : ديدا اوووبس الله يخليها لي ديدا مو كذا
وبجرأه انتي شغالة منو قاطعها شكل روعه من بعيد

.....
جات روعه بسرعة من ورا سبأ ومسكتها
ضرب ووتحبيج وشعر وشوت وكل انواع الضرب لسبا وبصراخ وعروقها طالعه : انتي كلبه حيوانه يا.....
تجمعوا نص الجامعه بويه تضرب ليديتها ضرب وباذا القوه
<<< فجعة عندهم
وبصراخ عشان الكل يسمع : ترا هذي البنت ...... وحامل بعد بالحرام
سبأ شهقت وهي ع الارض تبكي (حيوانه انا كيف قلت لها اهه ياسبأ راح شرفك وشرف اهلك اكيد بيصل الخبر للعايلة )
ورجعت روعه ضرب في سبأ وتضرب باقوئ ماعندها بدون رحمه قهر بس لانها كتت العصير
سبأ : مغمئ عليها من الضرب
وخيرا وقفت روعه وسبأ مليانه دم
........

نوف كانت تشوف المنظر من بعيد وقلبها مقطع ع سبأ المسكينه
(نوف تزوجت اول ماتخرجت من الثانوي وجابت ولد ومات زوجها ورجعت عند اهلها وربت وسيم حاليا عمره 10 ومي راضيه تزوج مره ثانيه تقدم لها سعود لكن رفضت )
ع طول من بين البنات راحت لسبأ وتحاول احد يساعدها
بصراخ : تحركوا البنت كلها دم بتموت
طنشوا ورجعوا
نفس البنت هذيك الاولئ : ليه عشان نلوث انفسنا بكومة حرام وتفلت في سبأ
سبأ طايحه ع الارض وراسها ع افخاذ نوف
طبعا شلة نوف ساعدوها وجاء الاسعاف اخذ سبأ بما انه ماعندها اهل
.......
في دبي
الساعه 9 صباح
المره الالف يدق المنبه ولا حياة لمن ينادي

واخيرا تحرك منهم فهد صحئ (افففففففففففف .... ياكرهي بذي الحياة )
مد يده ع تحت المخده لجواله
ولا عبر المنبه فتح الرسايل والبيبي وشاف المكالمات ... الخ
بعد عملية التفتيش ذي رفع عيونه واخيرا للساعه <<<<مابغيت
شهق 12
وقام ع طول الحمام *وانتم بكرامه * اخذ شاور سريع وبدل ب تشيرت ابيض وجاكيت اسود وبنطلون سكيني اسود ورجع الغرفة اخذ جواله ومفاتيح السيارة ناظر فيصل وناصر متعمقين في النوم
(والله مالي حيل اصحيهم عادي يفوتون يوم مافي مشاكل )
سحب عليهم وراح الجامعه<<<نذل
..........
وسط ضحكات الاطفال اول يوم في المدرسه (اول ابتدائي )
سعود و نواف مصغرين عقلهم زيهم
والصفار مصدقين عمرهم
نواف معاه علبة حلاوه
: الي يقول اسم امه او اخته او اي وحده له اعطيه حلاوه (عقدت الطفل السعودي اسم امك واسم اختك حتئ شغالتهم يغار )
واحد جريء : انا مابيع شرف اهلي بحلاوة بزارين
سعود يحمس : اي حتئ لو ملايين
الولد : اكيد
نواف يرجع الجبهه : الي يقول اسمائهم له علبة الحلاوة كلها
الجريء : الله يخلي لي ابوي مو مقصر معي
نواف معصب من الولد لكن صابر: مبروك ...من يقول
ولد بريء : ماما اسمها عواطف واختي بسمة وكمان عندي اماني
نواف يقهر في الجريء : خذ كل العلبه
الجريء بدا يدمع يبغئ حلاوه <<<ذابحة الشموخ
سعود ونواف يتأملون شكله ويضحكون
البريء ماقدر ياخذ كل العلبه وعيون العيال عليه ويبغون وطبعا وزعها <<<كريم ياليت كل البزارين مثلك
سعود ونواف انفجعوا
نواف بهمس : الخبل اعطئ الولد (الجريء)
سعود بنفس الهمس : ترا هذا ولد المدير
نواف : اي واحد
سعود : الي اعطيته الحلاوه
نواف : بروح بيته اشوف بسمه واماني ههههههه اختار وحده
سعود : هذا مدرس الدين هاه
نواف : ههههههه دخلت شرعي بس عشان اسهل حتئ انت دخلت عربي ههههههههه وانت من جنبها عربي قال
سعود تغيرت نبرة صوتة : ضروفي ذاك الوقت ضدي كان ودي ادخل طب لكن ربك قدير
نواف سكت عارف ليش حب يغير الجو : ليش عيون ركان رصاصي وشكله اوروبي
سعود : ماهذه الطلعة المحترمه يااخي نواف هههههههههههههه
نواف : ﻻ اعلم

...........

في الشركة
قسم همس
فيه ياسر ، احمد ، طلال ، همس (محمد )
احمد وطلال اخوياء عبد العزيز و ياسر
>>>الله يعينك ياهمس
ياسر : حمووووودي ايش فيك ماتتكلم
احمد : حمووووودي القطو اكل لسانك
طلال : عيال حرام عليكم الولد يستحي شوفوا استراتيجيتي
احم احم محمد ويش اسمك
ياسر و احمد : ههههههههههههههههههههههه
طلال : اقصد ايش اسمك
همس بهمس : همس <<<هههههه ونعم المقطع
العيال لحسن حضها ماسمعوا
طلال : ماسمعت
همس بصوت اعلا : محمد
طلال : من وين
همس : من الشمال <<<تعليمات خالد عشانها بيضاء
طلال : ليش جيت الرياض
همس : تعرف عاد فرص العمل قليله ومالقيت الا في الرياض
قاطع استراتيجية طلال دخلت عبد العزيز باين انه مكور
(القسم عباره عن مراجعين فيه اربع مكاتب ياسر جنب همس ومقابلينهم طلال واحمد وكل واحد قدامه كرسيين مراجعين )
جاء عبد العزيز وجلس مقابل همس اقرب كرسي
همس ارتبكت وصارت تسوي نفسها ع الورق
عبد العزيز بطرف خشمه : انت الي من طرف خالد
همس برتباك وراح تبكي : ايوه
ياسر : عزوز ويش فيك معصب
طلال واحمد يستهبلون
طلال : مابك ياخي
احمد : ابتسم اخاف عليك الامراض مثل الضغط والسكر ..الخ
عبد العزيز : تعرفون تاكلون ....
احمد و طلال : ﻻ
ياسر : صدق ايش فيك
عبد العزيز معصب : الحيوان ال.... خالد سافر مع ست لقيطه وحط كل الشغل علي
همس عرقت من الخرعة
ياسر : كيف عرفت
عبد العزيز : اختفوا مع بعض يعني
بس احسن خل خال خالد يعديها بالايدز حقه
همس طاح القلم من يدها مفجوعه
الكل مفجوع
ياسر واخيرا : هو مريض به !!!؟؟؟
طلال : احس خالد مو حق ذي الاشياء مطوع ويش عرفه
احمد : جد عبد العزيز
عبد العزيز : من زمااااااان حوالي 9او 10 سنوات
همس قامت ع طول لاتنفضح وخرجت تدور اي مكان تتخبئ فيه لقيت غرفة صغيرة عباره عن مكان لتخزين اشياء النظافه وفيها بابين من العجلة الي فيها مانتبهت للباب الثاني وعطول دخلت وقفلت الباب مرتين وبكت نزلت الشماغ وتكورت وبقت تبكي وتشاهق تحاول تمسح دموعها ترجع

نرجع للمكتب

ياسر : كيف جاه الايدز
عبد العزيز بعدم اهتمام : من وحده من الشغلات
ياسر مفجوع : هاه
عبد العزيز بعدم اهتمام ولا كانه توئمه او حتئ اخوه : الله ياخذه وياخذ القحم بعده <<<يعني ابوه !!!!
ياسر : هههههه انفكيت من امك
عبد العزيز : حتئ انت امك وابوك هههههه
ياسر : الحمد لله عقبال اخواني
(طلال واحمد ماكلموا لان قلوبهم مي قاسية لدرجة عبد العزيز وياسر يتكلمون ويدعون ع اهلهم )

تعريف بالشخصيات
(طلال : 25 عايش مع امه وابوه اصغر اخوانه ودلوع امه وابوه
اخوانه
ابو نواف و ابو مالك يكرهونه
شخصية : فلاوي مو حق علاقات وزي كذا لكن نصاب ومحتال ياخذ الموقف لنفسه اهم شيء راحته مستحيل يعتذر من احد حتئ لو غلطان خوي عبد العزيز من الثانوي
شكله : طوله طويل جسمه نحيييف اسمر خشمه وسط لكن دبه شوي عيونه دايم تدمع تشكيلة راسه طويل شعره اللهم لاحسد خشن شبة يابس مطوله ويلمه ورا مسوي سكسوكه مره يخليها ومره يبعدها
يموت ع شيء اسمه شماغ +قميص نادر يلبس بنطلون

احمد : 18 عايش مع امه هو يصرف عليها تعرف ع العيال في الشغل اول ماتخرج من الثانوي توظف يدرس جامعة انتساب خوي نايف
صفاته : هادي في رجه من نايف حنون يكره حركات ياسر وعبد العزيز خواف بعض الشيء
شكله : طويل معضل شوي ابيض بصفره فمه وسط يلبس نظاره مزاج عيونه حاده تخرع خشمة طوييل ونحيف تشكليه وجهه طويل الي يشوفه مايعطيه ابدا عمر 18)
وسط السوالف قاطعهم طلال
طلال : اموت واعرف ابوك ليه مانع التدخين هنا
عبد العزيز : هههه خايف تنحرق الشركة اقول بس روح هذيك الغرفه هههه
طﻻل : هههههههه الحبيبة اني رايح لها
عبد العزيز : عيال ترا عمال النظافه اشتكوا عند ابوي حسوا فيكم قللوا الواحد يخلص ع كبت ويخرج
طﻻل: هههههههههه
وخرج
......

نرجع لهمس
تبكي الئ الان خايفة ع خالد مالها الا هو
دخل طلال ومانتبهت له من الشهاق من الباب الثاني الي ماكانت منبهه لوجوده اساسا
طلال ( ماكأن ذا محمد !!؟؟
لكن ليه يبكي ) وقرب اكثر لين ماصار قدام همس الي متكوره ع نفسها وراسها بين رجليها وتبكي وتشاهق
شاف الشماغ جنبها وتأمل اكثر فيها وهي مي حاسه بشيء
تأمل شعرها المقصوص و جسمها الي باين انه جسم بنت وحتئ يديها تاملها يدين بنت !!!!
(اشطح بنت في شركتنا ههههههه بنصب عليها )
واخيرا جلس لمستواها وحط يده ع كتفها
همس رفعت راسها باقوئ شيء ودق في الباب وطلع دم لكن ماحست فيه وفتحت عيونها لاخر شيء
طﻻل ( محلاها جمييييله عيون تذبح يمه يمه يمه هذي من وين طالعه خايف حورية وانا مدري
مد يده لها و......

.......
في شقة خالد

خالد قايم عن الشباك يتأمل الشوارع ويحس بالكتمه والذنب وكل شيء يحس انه مو حر ابد يحس نفسه مسجون ( اه ياخالد ضاع شبابك بحركه كلبة من شغاله اه كله من طيشك وعدم تفكيرك
وبدئ عقله الثاني يتكلم
لا يخالد مو طيشك استغلت مراهقتك الشغاله مو انت السبب طبيعي مراهق الشغاله الي استغلت وضعك

رجع عقله الاول
عمرك 18 فاهم كل شيء كيف بتقابل ربك )
نزلت دمعه حارقة ع خده وبعدها دمعه وبعدها دمعه ونزلت دموع بعدها دخل في الشهاق
( ايه يبكي الرجال ويندم ويتحسف نفس البنت وعنده مشاعر قاتله مو بس البنت هذا وجه الرجال الحقيقي )
نزل ع الارض محسوف ع عمره
دخل عبد الله خويه وهو بذا الشكليه ع طول راح وحظنه مسح ع ظهره
: خالد خلاص لاتبكي خلاص
ويحاول يهديه
بقئ ربع ساعه يهدي و خالد يبكي
واخيرا هدئ خالد
خالد : اه ياعبد الله كلها ايام واموت واودع كل شيء انا مابغئ الدينا ومتمسك فيها الا عشان همس وربي خايف عليها المسكينه من ذا الدنيا وربي ماطلبت منها العمليه الاعشانها بنت ولقيطة بعد ومستحيل تعيش بذا المجتمع بسلام الا اذا كانت ولد انا مو باقي لها كل عمرها..... وبدئ يفضفض لعبد الله كل الي في قلبه بدموع
عبد الله : جهزت شنطتك
خالد : ايه
وقام من حضن عبد الله : باخذها واجيك
وراح لغرفة همس وكتب
(اسف همس ع حركتي هذي لكن مقدر اطول هنا انا مريض بالايدز وقريب موتي قريب وﻻ ابغئ اطول في السعودية ماودي احد يتعذب وهو يشوفني بروح مكان بعييييييييد اذا مت راح يوصل لكم عبد الله خبر موتي

واتمنئ تراجعي مستشفئ ...... سويت لك ملف باسم جميله ال
اتمنئ من كل قلبي تسوين العمليه وراح ارتاح لو سويتيها لاتخافي ارجوك ولا تبكي
عبد الله راح يوصل لي اخبارك من الئ
اتمنئ لو قريتيها ماتبكين ابد

مع السلامة
خالد )
وحط الورقه ع مخده همس

واخذ شنطته وع المطار وخرج مع عبد الله من السعودية :'(

في دبي تحديدا جامعة ....

في القاعه
طفش لاخر حد
فهد( ارجوووووكم ايش ذا الطفش ) تأفف بصوت عالي
سمعه الدكتور* امراتي *
: شفيتش مو عاجبك الوضع تفضل برا
فهد طنش ولاكأن احد كلمة
الدكتور استحقره وكمل الشرح

في الوقت الغلط دق جوال فهد
الصوت انتشر في القاعه كامله
*سعود يتصل بك*
الدكتور عصب : لو سمحت تفضل برا
فهد ومكأن احد يكلمة رد : هلا سعود
سعود : ع بالي راحت عليك نومه
فهد : هههههههه راحت وفوت محاضره
سعود : انت وين بغيت اكلمك في شيء
فهد بستغراب : في القاعه تحديدا وسط المحاضره ههههههههه
سعود بفجعه : مضيع نفسك انت هههههه اذا خرجت بكلمك مع السلامه علي حصه
فهد : هههههه اول صح
سعود : ياحبي لهم اقول حلت لك السالفة وسط المحاظره ههههه مع السلامة
فهد : مع السلامه
وقفل
لقئ الدكتور واقف قدامه وباين انه معصب
: لا لو طولت اكثر
وبصراخ : اطلع برا
فهد بكل برود اخذ كتبه وخرج ببرود يقهر

اول ماخرج لقئ فيصل وناصر صدموا فيه وصارخوا
فيصل : يا ..... تصحئ وماتصحينا
ناصر : شوف كيف البرأه
فهد : هههههه عيال صادقين بس يوم وترا اول محاضره فوتها وهذي انطرت منها ههههههه كلي شطاره
بدوا فيصل و ناصر يضربون فيه ويصارخون

في القاعه
الدكتور يكلم نفسه بصوت عالي : اكملت ان لله وان اليه راجعون سعوديين مالومهم فاصله فيوزهم
رنا برجوله صناعيه : نعم دكتور ماسمعت ايش في السعوديين <<< طلعت فيها روح الوطنيه
وقامت : بروح للعميد واقله عن الي قلته عن السعوديين <<< تدور مشاكل ذحين
الدكتور خاف لان رنا لها مركز في الجامعه وياويل الي يذيها : ماقلت شيء انتي تتوهمين
رنا تدور مشكله : تتهمني اني مجنون<<<مجنون = لانها بويه
الدكتور : لا
وع ذا المنوال لين ماهدت رنا

.........
توقعاتكم
*_~

شرقاوية عسل 16-11-13 11:32 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
مرااااااحب بالحبايب

صراحة طولتي بس عذرك معك أهم شيء دراستك

المهم

همس شكل طلال استغلالي وظلالي الله يعينها عليه

سبأ

يمكن تقول حق نوف إن ياسر هو إللي سوا فيها كذا ويمكن تحاول تجمع بينهم

رنا

هل هي إللي يحبها فهد ولا وحدة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟


بالبلرت القادم الاجوبة

شموخي قبل كل شيء 17-11-13 12:07 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
طبعا الدراسه اهم<< لا تصدقون :-)
انشاء الله البارت الجاي فيه كل الاجوبه

يادنيا اضحكي لي 20-11-13 07:18 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
روايه جميله جداااا وغربيه

توقعاتي
طلال بينصب ع همس

ياسر بينكشف
ركان مختفي الئ الن وينه !!؟؟
رنا في شيء رىح يوقف استرجالها

انتظر باقي الروايه بحمااااس

همسة حياااة 23-11-13 11:07 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
مبددددعه

ماشاء الله واصلي يالغلا

شموخي قبل كل شيء 25-11-13 12:26 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
البارت 4

في مستشفئ .....
غرفة العمليات
الكل يشتغل بسرعه وخوف
الدكاتره داخلين وخارجين من الغرفة
الممرضات خايفات تموت سبأ
........
خارج الغرفه
عم سبأ ينعل ويسخط بسبأ وبصراخ ع الممرضات : شوفوا وقسم بالله لو مادخلتموني عليها لفرغ ذا المسدس في روسكنه
الدكتوره هناء بشجاعه ولا عبرت المسدس : لو سمحت ياعم إلتزم بالهدوء مو بس انت في المستشفئ

العم ارتفع الظغط عنده : الله ياخذك وياخذها
وبصراخ : دخليني عليها
زوجة العم تزيد الوضع : كله من بنت اخوك نزلت روسنا القاع وين وجهك عند الرجاجيل .. قاطعها كف من العم وسط الحشود
الكل يناضر
العم بصراخ وعيونه حمر : انتي السبب قلت لك ناخذهم عندنا قلتي لا اشرا لهم بيت وارمهم فيه وانا الدلخ سويتها وذا النتيجه الله يقلعك وياخذ روحك بدون شهاده قلي امين
العمه تبرر وبصراخ : انا ويش دراني بنت اخوك كذا
ودخلوا في خصام

استغلت الوضع الدكتوره هناء ونادت الامن واخذوا العم وزوجته

هناء تكلم نفسها (جد مالهم داعي )
ورجعت لغرفة العمليات
...........
2ظهر

ركان ووسيم ووسام يمشون مع بعض ويسولفون والرواق 100%
وسط شمس السعوديه الي تحرق

وسيم :عيال ابغئ شيء يبردني
ركان يشر : شوف سوبر ماركت قدامك روح
وسيم يسوي نفسه بريء : مفلس
وسام شهق : امي امس اعطتك 200 وابوي في الصباح 15 خير وينها
وسيم يبرر : فعلت ب 100 و100 مخبيها في مكان ما لكن مي معي ذحين
و 15 افطرت بها
وسام :يالبخيل تخبيها ليه
وسيم مسوي نفسه : الفلس الابيض لليوم الاسود
وبرجاء : هيا ابغئ فلوس
ركان ووسام مع بعض : من انت ؟؟؟
وسيم كور دخل يده جوة جيب ركان وطلع المحفظة يفتش طاحت ورقة صغيره
وسيم يتسيمج : هههههههه ترقم هاه
ركان بستغراب : نعم !!!!!
وسيم حط الورقه عند وجهه : شوف
ركان تذكر الورقه : يوووووه ذي الورقه من رمضان اعطانيها شيخ يقول تعال عندي عشان مسجده وزي كذا شكلي بروح بعد العصر احد بيمشي معي
وسيم ووسام : اكيد
وسام بفهاوه : وين
ركان : بالله عليك ايش قلت
وسام بضحكه : هههههه سمعت بس احد بيمشيء معي ههههههه
وسيم باين طفشان من الحر : داشر

وكملوا طريق لين الحي


.........
دبي
شقة رنا

وعد جالسه عند الشباك تناظر وتفكر
وعد تكلم نفسها وباين عليها التعب والهم وبصوتها الي كل نبره فيه نبرة يائس وحزن وكئابه :ليه اتعب في الدراسه بس ابغئ اعرف ايش مستقبلي وين بعيش كيف حياتي في الكبر ايش فايدتي طيب في الحياه رنا مي باقية لي كل حياتي بتتزوج بترجع السعوديه ابغئ في ظهرها مستحيل

وبدت تبكي وتشاهق وبدئ الشيطان ياخذ مكانه في قلبها
وعد بشهاق : شكلي بشتغل .... فتره واضمن حياتي بجمع فلوس وافتح مشروع صغير

وبدت تتراجع وبدت تفكر بشيء اكبر مع الاسف

وعد تناظر السيارات والناس وكيف البعض يضحك وهي تبكي :اساسا ليه اعيش ايش فايدتي اجمع فلوس ليه عشان اكل والبس وانام
وليه ادرس اتخرج واتوظف واشتغل لمن اموت
وعد تأملت الشارع كيف بعيد عنها بسبب مكان الشقه وحط الشيطان في راسها فكره

.......

فهد وناصر في طريقهم بالسياره راجعين الشقه و فيصل عليه محاضره
(كل الثلاثه بسياره وحده وكل يوم نشب يبغئ كل واحد السياره )

ناصر يحكي معناته من امه لفهد : تخيل تبغئ تزوجني غصب لبنت خالتي شموخ
فهد بستغراب: طيب تزوجها ويش فيها شموخ
ناصر : قل اعوذ برب الفلق وععععع
فهد رفع حاجب مستغرب : ويش فيها
ناصر :مغروووووره وكأني الحلوه تشوف الخلق من طرف خشمها تخيل يوم صدمت فيها بالمزرعه بدال ماتفحط زي باقي البنات البيت وبكل قواة عين موقفه قدامي وتتأمل وتسال
ويقلد صوتها : انت ناصر؟؟؟
رديت لها ايه
ورجع يقلد : صاير حلو ..
فهد قاطعه : هههههههههههههه صاير حلو هاه ولا هذي من بهراتك
ناصر : احم احم من يومي حلو
فهد يسلك : اي اي حلو بس كمل
ناصر :طيب
ورجع يقلدها : تيب كيف الجامعه معك في دبي
انا رديت عليها بكل شموخ : اذلفي وجهك داخل لاحد يشوفنا ويشك في امرنا

فهد ضرب الطاره ويحرك راسه بحزن : انت خبل وينك يا ياسر علم ناصر التعامل مع البنات
ناصر : هههههههههههههه خير
فهد وقف عند العماره (الي فيها الشقف )
فهد يلم كتبه : انزل انزل ياخبيل
ناصر يعدل بلوزته وشكله : طيب
ونزلوا
قريب من المدخل الرئيسي شافوا مجموعه كبيره من الناس يصارخون
فهد بستغراب : ايش فيه !!؟؟
ناصر هز كتفه مادري
فهد الحشرية ذابحتة : بروح اسال
ناصر فتح جواله : انتظرك
فهد راح يسال مصري اقرب واحد له : لو سمحت ايش فيه !!؟؟
المصري يأشر فوق البنايه : دا البت ..
وماكمل جملته الا فهد طاير البنايه

طلع باسرع شيء وقلبه يخفق بسرعه مايدري ليه خايف عليها والمشكله لا يحبها ولا شيء يعرفها بس عشانها جارتهم وفي نفس الجامعه جري باقوئ ماعنده يسال نفسه ايش فيني مايدري

وصل الشقه
لحسن حضه لقئ الباب مفتوح
صرخ صرخه برتجاف خايف : وعددد
وعد متعلقه في الشباك تبغئ ترمي نفسها بصراخ وهي تبكي : ابعد عني يافهد ابغئ انتحر خلاص حره انا الي بيموت

فهد خايف (فهد ليه خايف فهد ايش فيك خايف عليها ) تذكر ركان (اه لو كنت معي كنت هديتها صدق انك صغير لكن عقلك اكبر مني ) ويحاول يذكر شيء يهديها بتفاهم : وعد مو يعني انك لقيطه خلاص مالك دور في الحياه ربي ماخلقنا بدون سبب خلقنا عشان نعبده بس وترا الي ينتحر في النار ولو رميت نفسك راح تهلكين نفسك في الدنيا والاخره وبصراخ : تعوذي من ابليس وانزلي ياوعد

وعد الئ الان في الشباك كﻻم فهد رددها انها تنتحر ( صدق ربي خلقني عشان اعبده ... وكملت تفكير )

فهد لاحظ انها تفكر اخذ الفرصه وتقدم عندها بصوت هادي وفيه حنان : وعد انزلي ومد يده لها

و.........


...........
نرجع للرياض
في الشركه
تحديدا في الغرفة الصغيره

همس تبكي الئ الان خايفة ع خالد مالها الا هو
دخل طلال ومانتبهت له من الشهاق من الباب الثاني الي ماكانت منبهه لوجوده اساسا
طلال ( ماكأن ذا محمد !!؟؟
لكن ليه يبكي ) وقرب اكثر لين ماصار قدام همس الي متكوره ع نفسها وراسها بين رجليها وتبكي وتشاهق
شاف الشماغ جنبها وتأمل اكثر فيها وهي مي حاسه بشيء
تأمل شعرها المقصوص و جسمها الي باين انه جسم بنت وحتئ يديها تاملها يدين بنت !!!!
طلال يكلم نفسه (اشطح بنت في شركتنا ههههههه بنصب عليها )
واخيرا جلس لمستواها وحط يده ع كتفها
همس رفعت راسها باقوئ شيء ودق في الباب وطلع دم لكن ماحست فيه وفتحت عيونها لاخر شيء
طﻻل ( محلاها جمييييله عيون تذبح يمه يمه يمه هذي من وين طالعه خايف حورية وانا مدري

مد يده لها و لمس شعرها المقصوص بصوت واثق : ليش انتي هنا
همس تبكي وخايفه (يارب استر علي ): استر علي الله يخليك
ومسكت يده وباستها وبصوت متقطع من الشهاق : ترا ماعندي اهل وﻻشيء ومافي اﻻ ذا الشغل اكسب منه رزقي
وبدت تشاهق ودموعها ع خدها تمسح فيها بطرق كم القميص

نزلت دموعها ع يده
طلال حس انه شرير بفكرته قلبه تقطع ع حالها
قام ومد يده لهمس وبحنان عشان ﻻيخوفها : قومي وربي ماسويلك شيء

همس رجعت ورا ولزقت في الباب وكانها تبغئ الباب يدخلها داخله
طلال (طﻻل ويش فيك ماتنصب عليها
تكلم عقله الثاني
حرام عليك البنت تبغئ تستر عليها وانت تبغئ تنصب تخيل نوف في مكانها ربي ياطلال ماينسئ احد
<< نوف بنت اخوه بحكم ماعنده خوات هي اخته الي تعرف كل اسراره ودايم ترقع له عند ابوه بحكم انها محبوبة العايله ومحد يرفض لها طلب

طلال مد يده مره ثانيه وباين عليه الصدق : ورب الكعبه مالمسك بس قومي
همس شوي وثقت فيه ومدت يدها له وقامت و نفسها متقطع من الشهاق
وصارت قايمه قدامه
همس تحاول بقدر الامكان ماتطالعه (ربي ساعدني ربي ....الخ ) <<< همس من النوع الي اذا جته مصيبه يدعي ربه ع طول
طلال انتبه ع الدم الي في راسها فمد يده ورا راسها فحس الدم
في نفس الوقت همس فقدت توزنها بسبب الدم وطاحت ع طلال

طلال ماسك همس وخايف جلس وجلسها عليه يحاول يصحيها : محمد يا بنت <<< مايعرف اسمها

شالها بيدينه وحطها ع الجدار وشاف نفسه مليان دم
طﻻل ( بيحطون انه انا الي سويت فيها كذا يووووه لازم اتصرف ولازم محد يدري انها بنت لانه لو دروا راح يحطوني في المباحث او الهيئة بسبب الخلوة اففففففف شكلي بتصرف بطريقتي <<< بالنصب
راح عند همس وحاول انه مايوضح انها بنت فشالها ع صدره ونفس شماغها حطه ع صدرها تضليل
ونص غترته الي في اليسار غطئ به راسها
وسم بالله وفتح الباب بيده اليمين
وبصراخ ع عمال النظافه : من سوئ بمحمد كذا
واحد هندي : بابا انا مافي معلوم (مادري)
طلال وطلعت عروقه وحمر وجهه : كيف ماتدري يا ..... لقيت محمد طايح وكله دم
وبقئ يصارخ ع العمال لين ماتجمعت نص الشركه
عبد العزيز بستغراب : طلال ليش تصارخ وايش في محمد
طﻻل يمثل البرئ : لقيتة في الغرفه طايح كله دم
عبد العزيز بكل برود يأشر للموظفين : ارجعو اشغالكم
محد تحرك
عبد العزيز بصراخ : تحركوا
واخذ جواله : صبر بدق ع الاسعاف
طلال يمثل العصبيه والخوف : انا بودية الرياض زحمه ومستحيل يجي بسرعه

وخرج بهمس من الشركه مسرع يمثل الخايف
راح مواقف السيارات
ولحسن الحظ شاف نواف عند المحطه
بسرعه دخل همس سيارتة (جيب همر ) في المقعده الي ورا وفتح من الشباك شوي عشان تتنفس وراح جري المحطه
وصل عند نواف
نواف مستغرب : بسم الله علينا وشبنا
طﻻل ونفسه متقطع من الجري : بسرعه ابغاك تمشي معي المستشفئ
نواف خاف ع جده يحسب فيه شيء : ويش في جدي
طلال عصب : ويش دخل ابوي ذلحين واحد من اخوياي مريييييض وتعبان وصراحه معرف اتصرف وحدي
وبرجاء : امش معي
نواف اشر ع وسيم :وهذا من يوديه البيت <<<في روايتي وسيمين وسيم ولد نوف ووسيم خوي ركان
طلال لاحظ : انت وين سيارتك اساسا
نواف يحك راسه : ابوي اخذها لين ماتطلع سيارتة من الشركه
طلال بتحقيق : انت مع من هنا !!؟؟
نواف اشر جوة المحطه : سعود جوة
طلال وده يذبح نواف : حط وسيم عنده يرجعه البيت
نواف :ايه عشان نوف تذبحني
طلال : اقول وده وبسرعه امش الولد بيموت ورجع جري المواقف
نواف دخل المحطه وحط وسيم عند سعود وراح عند طلال
فتح الباب الي قدام ع باله صدق خوي طلال : السلام عليكم
طلال صرخ فيه واعصابه متوتره : ارجع ورا عند محمد
نواف عرف ان السالفه فيها ان ورجع ورا وحط همس ع فخذه تأمل فيها وبضحكه :ذا الخكري خويك
طلال وعصابة تالفه : ذا بنت مو ولد
نواف بفجعه : هاه

.........
في نفس الوقت بسيارة سعود
يسولف مع وسيم يبغئ يعرف اخبار نوف حبيبتة
( سعود يحب نوف من ايام الثانوي لكن في مشكله حصلت بينهم وبي نفس الوقت جاء عمر ولد ابو عبد العزيز اخو خالد وعبد العزيز الكبير
وخطبها هي كانت تبغئ تحر وتقهر سعود ووافقت طبعا مع السنوات الثلاث الاولئ ولدت وسيم وصار عمر حبيبها وكل شي ء ونسيت سعود وكل شيء عنه
لكن سعود الئ اﻻن يحبها
بعد زواجها ب 3 سنوات مات عمر
ورجعت عند اهلها
سعود ماحب انه ع طول يخطبها وكان ايضا متردد
وبعد 7 سنوات خطبها سعود لكن رفضت عشان وسيم
لو تزوجته راح ياخذ ولدها ابو عبد العزيز
وهي تعرف اخالقهم الخايسه وماتبغئ ولدها يصير زيهم صدق ان خالد ع نياته لكن زي ماتعرف انه مايبقئ في السعوديه كثير )
نرجع لسعود ووسيم
سعود ياخذ بعقلية وسم : وسيم ماما تحبك
وسيم : اي لكن مي راضية تشري لي دراجة
سعود : ليه
وسيم ببرأة : تفول تتعور ويطلع دم وكمان تقول بيخطفك اثيوبي <<< حاليا عقدتنا في السعوديه الاثيوبيين
سعود فيه ضحكة من سالفة الاثيوبيين : صادقه
وسيم مبرطم : ابغئ جوال زي جوالها وهي مي راضيه
سعود مستغرب : وليه تاخذ جوال !!؟؟
وسيم باعتراض : كلهم معاهم جولات
وفتح شنطتة واخذ دفتره وفتحته قدام سعود : شوف ذا رقم ماما ابغئ زيه
لحسن الحظ وقفتهم الاشاره
وطقت في راس سعود فكره

.............
دبي
في بيت عايشه

هوشه كبيره
بين عايشه وامها
عايشه تخاصم ولاكأنها امها :
ياهاذي خذي ولدك ذا الي بالحرام واخرجي من البيت
وبصراخ : البيت يتعذرك
ام عايشة : شفيتش تصارخين علي امك
عايشة وبصراخ : ضفي وجهك من البيت متبريه منك لا انت امي ولا هذاك ابوي خلاص اطلعوا من حياتنا انا راح اهتم بفاتن وإخلاص
وبنفاذ صبر : خلاص ضفي وجهك
ام عايشه تفلت في عايشة وخرجت بولدها الي بالحرام الي تعتزم انه ولد طليقها
اخلاص خرجت من الغرفه وراحت عند عايشه متمسكة فيها وتبكي وببرأة : ليش ماما ماتحبنا
عايشة بحزن : الي مايحبك لا تحبينه امي وابوي مايحبونا يعني لاتحبيهم حبيني انا انا احبك كثير
اخلاص بفرح : زي ايش تحببني
عايشه تفكر : اممممم زي ماتحبين سبونج بوب
اخلاص والبسمة رجعت لها ونسيت امها : اذا تحبيني صدق وديني الملاهي
عايشة شالت اختها وطيرتها السماء : وراح اوديك لسبونج بوب
اخلاص : احببببببببك
عايشة باستها : اموت فيك
(تعريف بالشخصيات
ابو عايشة :57 رجال سعودي تاجر صغير مطلق ام عايشة لانه اساسا مجبور عليها
شخصيتة : غير مبالي يمشي حسب رغباته ماعنده هدف عصبي ضميره ميت
شكله : دبه احمر خشمة دب عيونه صغار ويلبس نظاره فمة بدون شفايف وجهه دايري يعني من الاخير شكله مو صاحي

ام عايشة : 37 منحرففففه شاطحه كل شيء مو حلو فيها ماتستحق كلمة "ام " لدرجة ان عصبيتها كانت تحطها في عايشة وهذا الي معقد عايشة الان
شكلها : جسمها صغير خشمها حاد عيونها صغار فمها صغير وجهها طويل

عايشه : 24 مع رنا ووعد بنت انسانيتها ماتت مالها احاسيس قلبها ميت
مالها اي اهداف ضايعه تايهه
بويه او تمثل اﻻسترجال لان صارت تحس ان مشاعر البنت لعبه عند الكل وصارت تمثل القوه عشان تحمي نفسها تنادي ابوها " ذا " وامها "ذي " ماتعترف بهم

الشكل :
شعرها بوي بشرتها بيضاء شعرها قاصته ولد اسود جسمها وسط
طويله عيونها وساع رموشها قليله صوتها يجنن حاد بحده حلوة فمها وسط توتي خشمها صغير وجهها طويل
حلوووة لكن تحاول انها تخفي جمالها بزي الرجوله

فاتن : 14 تدرس في المتوسط
هاديه خلوقه تكره امها وابوها
شكلها فاتن جد بيضاء وخدودها حمراء وشعرها مايل لاشقر قاصتة لين تحت الرقبه وعيونها وساع فمها وسيع توتي جسمها صغير وجهها طويل
ملامحها من النهايه بريييئة

اخلاص :5 نسخه من فاتن )

.......
حبيت اعرفكم ع اربعة ماكان في مكان اعرف بهم
(فيصل :23 هادي في رجة بسيطه من عايله مخمليه لكن مايعترف بهم
عايش حياة متوسطه عاديه غامض يحب الاطفال ويموت عليهم طيب مره دافور بدون غش
شكلة : طويل معضل <<< فهد و ناصر ينادونه الحارس الشخصي حقنا
اسمر وجهه طويل عيونه حاده خشمه طويل ونحيف فمه وسط شعره ناعم لين رقبتة

ناصر :23ملقوف واهبل اهم شيء عنده رضا امه عليه شجاع واذا قال كلمه مايتراجع
شكله :
طوله وسط نحيف شعره خشن ابيض مره عيونه عاديه فمه وسيع خشمة صغير وجهه طويل

وعد : 21 هاديه ماتتكلم لقيطه وهذا الشيء مأثر عليها مره ماعندها طموح تحس نفسها مالها داعي تسكن مع رنا بنفس الشقه اخر همها انها تحب

شكلها : طويله نحيفه شعر مايل لبني ناعم يصل نهاية ظهرها قاصتة مبعثر بشرتها برونزيه حلوه عيونها وساع رموشها كثار عدساتها رصاصي فمها وسيع شفايفها ورديه خشمها طويل وحاد وجهها طويل

رنا : 21من طبقة غنية وهي وارثه ورث ابوها وامها كله بما انهم متوفين هي مو بويه لكن تسوي نفسها بويه عشان ولد خالتها يدور غيرها لان جدها يبغئ يزوجها له وهي اساسا رافضة فكرة الزواج مرجوجه ماعليها في احد

شكلها : طولها وسط نحيفه لكن فيها شوي دب شعرها وسط ظهرها مو راضية تقصه ولد اذا راحت السعوديه تصير البنت الجميله وفي دبي بويه بما ان ولد خالها امراتي
وجهها دايري بيضاء مره خشمها طوله وسط نخيف عيونها وسعها عادي كحيله رموشها كثثثار
فمها مرههه وسيع )

نهايه البارت
( ادري انه قليل لكن ايش اسوي الاختبرات كل ذا الاسبوع وتعب مستحيل اركز بين ثلاث اشياء بوقت واحد سامحوني ع القصور )


توقعاتكم لكل الروايه !!؟؟

يادنيا اضحكي لي 29-11-13 05:15 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
بارت جميل
ورواية جمييله واتمنئ لك وللروايه التوفيق

شموخي قبل كل شيء 30-11-13 02:50 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
يادنيا اضحكي لي اشكرك ع المرور
وع الثناء :)

شرقاوية عسل 30-11-13 05:23 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
مراحب بالحبايب

البارت كان فيه احداث وشخصيات جدد

أو على الأقل شرحتي صورهم و ظروفهم بشكل أسهب من المرات السابقة

نحن بالانتظار يا حلو لا تطول علينا

شموخي قبل كل شيء 03-12-13 12:06 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
* تعديل بسيط عمر فيصل 29 *
سوري ع الخلبطه



في البارت 5
[بداية الحكايه]
في السيارة
همس مي داريه ع الدنيا
راسها ع فخذ نواف
تحس بوجع كبير براسها فتحت عيونها ببطئ شافت نواف ع طول قفلتها ومثلت النوم

نواف بستغراب : كيف بنت ومعاكم في الشغل واساسا ايش هذا الي في راسها
طلال بشك : والله احس ذا البنت نفسها هذيك الي متبنيها ابو عبد العزيز لاني سمعت عبد العزيز يقول هربت مع خالد وذي جاية بوساطة خالد
نواف بحيره : كيف بنوديها المستشفئ اكيد بيدرون انها بنت وبنروح في ستين داهيه
همس تغكر (يمةة راح ياخذني المستشفئ ع الدار ع طول )وبعد تفكير فتحت عيونها عشان نواف ينتبه لها همس تتوجع بصوت عالي عشان ينتبهون : اه
نواف حاول انه يجلسها
همس توجعت جد : اه راسييي
طلال وقف ع جنب ورجع راسه عند همس يشوف ايش فيها
نواف قدر يجلسها وحط راسها ع صدره
ويضرب خدها ع خفيف يبغاها تنتبة له : يابنت
همس بدون مقدمات بصوت تعبان : ودوني شارع ..... عند شقق .... وخلاص
نواف بذوق : يابنت الناس انتي مصابة ولازم تروحي المستشفئ عشان يداووك
همس لازال راسها ع صدر نواف باصرار ومبين ع صوتها الوجع وبشجاعه وغرور متصنعته : ودوني هناك وخلاص وﻻتسوون فيها الابطال المنقضين ترا انتم راح تاكلوها
طلال يبغئ الفكه : خلاص بنوصلك
وسكنتوا كلهم مافيه صوت الاصوت اهات همس

نزلوها في العنوان و رجعوا بيوتهم
......
|بيت جديد شخصيات جديده اتمنئ تعجبكم |

مشاعل تبكي وتقطع في البصل
دخلت عليها امها بخوف : مشاعل ليش تبكين يا ماما ايش فيك !؟؟
مشاعل تمسح دموعها وبكذب: ههههههه البصل ياامي
ام مشاعل راحت عند بنتها واخذت السكين والبصل من يد مشاعل وبصيغة امر :غسلي يدك و روحي سوي اي شغله اهم شيء ماتذين
مشاعل تاففت من اهتمام امها الزايد ومن حياتها ككل وغسلت يدها وراحت الصاله جلست وتكورت ع نفسها تفكر (مشاعل ارجوك فتحي عقلك الولد مايبغاك خلاص اتركيه لكن انا احبه واموت فيه ليش يسوي بي كذا
، هو ماوعدك لابزواج ولا اصلا فكر فيك خلي شوي فيك كرامه
سعووووووود مايبغاك ، اه بس خربت حياتط يانوف خربت حياتك وحياة سعود سامحيني يا صديقتي والله ودي ارجع كل شيء زي زمان وترجع لي نوف ) تذكرت كيف كانت هي ونوف محد توقع انه في يوم بيتفارقون ينامون ويبكون ويضحكون سوا كل شيء سوا

(في ايام الثانوي كانت تموت ع ولد خالها سعود الي هو سعود هذا
فنوف صديقتها كانت هي ومشاعل مايتفارقون وبالصدفه تعرف سعود ع نوف واخذ رقمها وصاروا يكلمون بعض بالساعات
حبوا
بعض وعشقوا بعض
| الحب الشريف|
طبعا سعود يبغئ يتقرب اكثر لنوف فتعرف ع نواف وصاروا اخويا
طبعا نوف كانت تخفي حب سعود لها عن مشاعل ع اخر سنة بالثانوي ع اخر شهر في الدراسه تقريبا بالصدفه اخذت مشاعل جوال نوف فدق عليها رقم مسجل * مشاعل2* فاستغربت مشاعل فردت
سعود بعشق وحب وكل شيء : هلا بقلبي بحياتي نوف ياعمر سعود كيف الاختبار هاه ترا نبغئ نتزوج بسرعه قبل امي تخطب لي الغثة مشاعل
مشاعل انصدمت وقفلت الخط كله
وجاها بعد الموقف زي النفسيه حبت تنتقم انتقام يكسر ظهر كل الاثنين
طبعا في يوم عرفت انهم بيتقابلون في المول اول مره يتقابلون فيها
طبعا خلت لين نوف تروح فدقت ع ابو نوف
مشاعل تغير بصوتها وبنبرة شر : الو سلام
ابو نواف بستغراب : وعليكم السلام اختي
مشاعل بدون مقدمات : شوف ترا والله ودي استر عليك وع بنتك لكن بنتك حاليا في المول مع واحد

طبعا راح ابو نوف ولقئ نوف جالسه مع سعود
سعود اول مشاف ابو نواف هرب
اما نوف اكلت ضرب وحرمها من تقديم الجامعه
نوف كرهت سعود وكل شيء لانه هرب وتركها
خطبها عمر فوافقت بدون احد يجبرها
نوف عرفت انها مشاعل فافترقوا

في النهاية مشاعل هي الي خربت | الحب الشريف |
(

اخذت تغير جو جوالها من جيبها لقيت رسالة ايميل فتحتها وبصوت عالي : ماصدق <<< تعرفون الاحساس الي تكنوا فيه حزينين ويائسين فيجي شيء من الفرح هذا هو احساس مشاعل

قرت اكثر من مره
وبصراخ : يممممممممه وراحت المطبخ جري عند امها
طاحت السكين من يد ام مشاعل وراحت لبنتها

عند مدخل المطبخ صدموا كلهم الثنتين في بعض
مشاعل حضنت امها وبدموع حزن وفرح
: يمه قبلوني معيده بالجامعه الي في دبي
ام مشاعل حضنت بنتها : مبروك بابنتي صبرت ونلت

ع هذا المنظر دخلوا ليان ولينا دوب راجعين من الجامعه
ليان راحت تشاركهم الاحضان
حضنت امها : يا امي هذي سنة الحياة لازم اتزوج لاتبكين انا رايحه عند زوجي
ام مشاعل دفتها : ليان نحن في وادي وانت بوادي
ليان ببرأة :يعني مشاعل مبتزوج
مشاعل ضربتها : لا قبلوني معيده فدبي
لينا حضنت مشاعل : مبروك حياتي
مشاعل : الله يبارك فيك
ليان :ع بالي بتزوجين مالت عليك
مشاعل : كل همك الزواج
ام مشاعل : ليان لينا روحوا بدلوا شوي ويجهز الغداء
وتوكلوا ليان ولينا يبدلون وام مشاعل رجعت تسوي الغداء
مشاعل اخذت جوالها وبحركة لا إراديه ارسلت لنوف واتس
"باركيلي قبلوني معيده بدبي "
نوف كانت متصله وبجفاء باين
" مبروك "
مشاعل دوب تستوعب تكلم نوف
" سوري ازعجتك "
"مع السلامه "
نوف ماردت
(ابو مشاعل : 40 رجل من طبقة مخمليه مسجون في قضايا كثير تزوج ام مشاعل 10 اشهر وطلقها وﻻمئ مشاعل في وجهها
طبعا ام مشاعا مارضت وراحت للقضاء وقالت خرابه ومشاكله
مسجون الئ الان
شكله : تخيلوا من عندكم

ام مشاعل : 39 حنونه طيييبه مره لكن ياويل الي يدوس لها من طرف او لبناتها
خاصه مشاعل ماترضئ عليها الغلط
قصتها ذكرت قبل مع ابو مشاعل وفي الروايه راح تتوضح اكثر وتزوجت مره ثانيه وجابت ليان +لينا

ابو ليان: 45 حنون مافرق بين مشاعل وبناته ضابط رجل محترم ومثفف وواعي عقله مو متحجر


مشاعل : 29 كانت قبل شريره ومهوسه جمال بعد ماتركها الكل ندمت وصارت الطيبه المتواضعه بشرتها برونزي عيونها حاده خشمها وسط فمها في غمازه ع خد واحد شفايفها كمتليه شوي وفمها وسيع

ليان + لينا : 18 شعرهم طويل نهاية ظهرهم لونه بني ع اشقر بشرتهم بيضاء مرهه شفايفهم توتيه
عيونهم تحس فيها برأة طفوله كحيله ووساع خدودهم بس من اعلئ الخد
ليان مجنوننننه ع الاخر مرجوجه جريئة ماعليها في احد البعض يحسبها بوية
لينا : هاديه دلوعه خجووله عكس ليان تحسب للشيء مليون حساب


(


........

سعود وصل وسيم بعد ماخذ رقم نوف
.......
في المستشفئ

سبأ نايمه بسلام
الدكتوره هناء جالسه عند راس سبأ تتائملها
قطع تاملها صحيت سبأ
سبأ تتأمل حولها ونظرها مو ثابت
اخيرا ثبت ع وجهة هناء
سبأ خافت فجلست ع طول
:اه
هناء رجعت سدحتها
: بليز لاتتحركين كذا بسرعه كذا راح تاثرين ع الجنين
سبأ تمسكت بكتف هناء وغرست اظفارها فيه وبدت بكي وبصوت متقطع : ههوو ماممماتت
هناء بابتسامه : لا الحمد لله حي
سبأ بدت تضرب بطنها ودخلت في حاله هسيريه
هناء تحاول تمسك يديها ع شان لايتأذئ الجنين
سبأ شبه مجنونه اخذت شعر هناء وبدت تسحب فيه طاح حجاب هناء
سبأ تصارخ : حيوانه ليه خليتني اعيش ليه ماقتلتموني
وقامت من السرير وع الشباك
هناء خافت فراحت عند سبأ فمسكتها
هناء بصراخ عشان يسمعونها الي برا : بلييزززز تعالوا حاله خطره
دخل عليها طالب تطبيق ناظر الوضع بستغراب
هناء صرخت فيه : تعال امسك البنت بتنتحر
الطالب تفاجئ انها هناء :يمة قمر مشاء الله
هناء صرخت فيه
صحئ ع عمره الولد فمسك سبأ واعطاها مهدي ونامت
هناء تعدل حجابها بعد مشاف الولد كل شيء : لو سمحت حاول تنسئ الي شفته
الطالب بفهاوه : دكتوره انتي جمليييةة بشكل محد يتوقعه
هناء عصبت اخذت علبة ورمتها فيه وبعصبيه : ذا وجهي لو تخرجت من عندي


.........
دبي
في الشقه
وصل الشقه*لحسن حضه لقئ الباب مفتوح*صرخ صرخه برتجاف خايف : وعددد*وعد متعلقه في الشباك تبغئ ترمي نفسها بصراخ وهي تبكي : ابعد عني يافهد ابغئ انتحر خلاص حره انا الي بيموت*فهد خايف (فهد ليه خايف فهد ايش فيك خايف عليها ) تذكر ركان (اه لو كنت معي كنت هديتها صدق انك صغير لكن عقلك اكبر مني ) ويحاول يذكر شيء يهديها بتفاهم : وعد مو يعني انك لقيطه خلاص مالك دور في الحياه ربي ماخلقنا بدون سبب خلقنا عشان نعبده بس وترا الي ينتحر في النار ولو رميت نفسك راح تهلكين نفسك في الدنيا والاخره وبصراخ : تعوذي من ابليس وانزلي ياوعد*وعد الئ الان في الشباك كﻻم فهد رددها انها تنتحر ( صدق ربي خلقني عشان اعبده ... وكملت تفكير )*فهد لاحظ انها تفكر اخذ الفرصه وتقدم عندها بصوت هادي وفيه حنان : وعد انزلي ومد يده لها*
وعد تجاوبت معه فمدت يدها يوم جات تنزل رجع لها الشيطان وقال انتحري
رمت نفسها
وكلها ثواني الا هي ع الارض متمدده ودمها تناثر في كل مكان وجسدها شبه مكسور
الكل مصدومممممممممممممم ومفهي وصراخ البنات مالي المكان فهد في مكانه ماتحرك
وناصر دخل ع رمية وعد لنفسها
ناصر جرئ للشباك وشاف وعد بذهول
فهد الئ الان ماتحرك رجلة بردت

والسوأل الي يطرح نفسه وعد ماتت !!؟؟


..........
في بيت ابو نواف
غرفة نوف
نوف تبغئ تنوم وسيم عشان تنام
كالعاده تستفسر ايش سوا اليوم عشان ينوم
وسيم ببرأة : ماما
نوف تلعب بشعر ولدها بحنان : هلا
وسيم : سعود قالي سلم ع امك
نوف تغير وجهها وبنبرة تحقيق : ليه قال كذا
وسيم هز كتفه وتغطئ باللحاف :مادري عنه
نوف رجعت تلعب بشعر وسيم وهي في عالم ثاني ووسيم يكلم لها لكن مي حوله

..........

ركان جهز وتزبط
وهو خارج من الغرفه صادف ياسر
لا سﻻم ولا شيء نزل تحت شاف سعود في الصاله ع اوراق
ركان : سعود انا طالع تبغئ شيء
سعود مندمج : لا الله معك
ركان خرج يشوف وين وسيم ووسام
لقئ وسيم ينتظره في الشارع
راح عنده : وين وسام
وسيم : امي تبغاه اليوم
وماقالها الا وسام نط من فوق الحوش : هههههههه ادري مالي داعي
ركان ناظر ساعته : عيال بسرعه ترئ شوي ويذن
ومشوا وصلوا المسجد وصلوا طبعا بعد الصلاه انتظروا عشان المحاضره
الشيخ يشوف كم واحد حاضر شاف ركان فبتسم (مابغيت تجي)

وبدأ المحاضره : اولا نبدأ بالجهاد
ان الجهاد شيء عظيم لا يفعله الا المسلم وكل من خاف منه او تراجع فيه فانه يعتبر كافر

وسيم ووسام ناظروا بعض بستغراب

الشيخ كمل : الجهاد كما يدرسه الجميع انه الصبر علئ النفس و..الخ
هذا الذي يقولونه هراء وكذب ان الجهاد هو ان تدخل في الحروب وتدافع عن اخوانك المسلمين

وبدأ الشيخ يكذب ويكذب

بعد المحاضره
وسيم ووسام ماعجبهم وضعه عشان كذا مراح يرجعون له
ام ركان قال انه بيروح بكره ويشوف الوضع نفسه ولا

..........
شقة همس

همس ع السرير متكوره ع نفسها تبكي وتشاهق وفي يدها رسالة خالد (اه ايش اسوي خالد وتركني في وقت ابغاه يكون بجنبي ومن اول يوم في الشغل عرف طلال اني بنت اجل باقي الايام ) وبدت تكتب في دفتر خواطرها تحاول تفضفض بها انه ماعندها لا صديقه ولا ونيس ولا شيء :
《متئ سٍيِآتيِ ذآگ آلربيِعٍ آلذيِ
يِحضننيِ بحضنهـ آلدآفيِ
متئ يِآتيِ ويِجُعٍلنيِ آضحگ عٍلئ ذلگ آلزٍمن
آلذيِ جُعٍل منيِ من بدآيِة حيِآتيِ لقيِطٌة
وجُعٍل منيِ آلآن فتئ
ومآذآ بعٍد ..》
وكملت كتابة لين نامت

.........


نهاية البارت
* ادري قصير لكن إيش اسوي سوري ع التاخير *


توقعاتكم

شرقاوية عسل 03-12-13 05:15 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
مرحب يا عرب

كيفك شموخ كيف حالك

ما اتوقع فعد ماتت

سبا لازم ياسر يتزوجها

حركة سعود بايخة هرب من نوف وألأحين جاي يصلح إللي خرب

ع فكرة شموخ الاعمار عندك فيها بلا يبغالك تعيدي حسابتها

في بداية البارت عدلتي عمر فيصل وفي هذا البارت الام والبنت ام مشاعل ومشاعل هذول أخوات مو معقولة ام وبنتها

الام 39 والبنت 29

حاولت أبلعها يا شموخ ما تنبلع أبد

في أخير أحب أقول لك متابعاكي للأخير

أحبك في الله

شموخي قبل كل شيء 03-12-13 09:11 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
شرقاوية عسل

في كثير عارضوا ع الاعمار
لكن اعيد واكرر لو نرجع عقدين من الزمن ورا وفي القرئ تحديدا كان شيء طبيعي تزوج 9او عشره
وهذا الفكره ماطلعتها من نسج خيالي هذي شيء شفته بعيني في البدايه ماصدقت يوم حكوا لي ان في وحده او كثار تزوجوا في 9 بعدين قكرت بوحده اعرفها اخذت تاريخ المولد + تاريخ مولد ولدها طلع الفرق 10 سنوات بعدين صدقت يمكن في البدايه تحس فيها خيال لكن لو فكرنا في وقت + زمن غير راح تطلع صدق

وفي بارت بنزله الحين يوضح

شموخي قبل كل شيء 03-12-13 09:33 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
* هذا البارت للتوضيح في عمر ام مشاعل متزوجه وعمرها 9سنوات *

11ظهر
بيت ابو ليان
في الصاله <غرفة المعيشة

مشاعل في البيت دخلله جوة دوامة افكارها تبغئ تعرف شيء عن هوية ابو (ياربي اسال امي ولا بلاش )

ام مشاعل ع الجوال وانتبهت ع حركات مشاعل الغير طبيعيه عرفت انه في شيء تبغئ تقوله فكسرت جدار الخجل عند مشاعل
:مشاعل في شيء في قلبك تبفئ تعرفينه
مشاعل بعد صمت طويل : ابغئ اعرف شيء عن ابوي وكيف انه جدي قبل يزوجك وعمرك 9
وبتفاجئ : هو وين كان عقله

ام مشاعل ابتسمت بجرح وبدت تعزف 9
لحن حياتها الحزين :
تعرين اصلي مو من الرياض من قريه وكنت بنت شيخ القبيله وكان عندي بلوغ مبكر فكل من شافني عطاني عمر 15 واصلي تسع في يوم جاء ابوك وخطبني طبعا تعرفين ايش كان مركز ابوكي ابوي وافق ولا درئ ابوكي ان عمري 9 سووا النظره وكل شيء واعجبته
وبدت دموعها تتجمع وبصوت مبحوح : طبعا كنت طفله ماعرف ايش ذا الي يجري حولي وماسالت اصلا
امي بس فهمتي ايش اسوي ومخاف ..الخ
يوم الملكة انتبه ابوك ان عمري 9 سنوات لكن ماعارض
تزوجنا والكل يحسبني كبيره
ونزلت دمعه : تخيلي كان جنب بيتي بنات عمرهم 10و 9 وكان ودي اروح العب معهم كنت دايم اناظرهم وهم يلعبون بالرمل
وانا كنت في البيت تحت غطاء اسمه * مزوجه *
حملت بك وب انتبهت ع تفسها
حملت بك وجبتك كان لازال تفكيري تفكير طفله
وكان ابوكي حنوون علي
في يوم جاء الطباخ واغتصبني
طبعا ما عارضته ع بالي حلال ومافي شيء بسبب اني ما درست اساسا كان ابوي يقول الدراسه عيب
في ليله قلت لابوك بكل برأه مت المفهوم ان في واحد سوا بي نفس الي تسوي بي
طبعا ابوك فهئ وفهمته ببرأة
وقتل برأتي بضرب الئ الان اثاره علي وطلقني ماطولت مطلقه ع 15 تقريبا تزوجت طبعا بالغصب لاني خربت سمعت ابوي وترك القريه والقبيله تبرت مني وحاليا معرف شيء عن لا خواتي واخواني ولا ابوي اخر مره شفتهم قبل 24سنه يوم ودعوني
.مشاعل ساكته وكانت دموعها بتنزل
دخل ابو ليان بعد ماسمع السالفه
وحضن ام مشاعل : اقول خلاص دموع الي فات مات
مشاعل تغير جو : اخس ياشيبان اخر زمن
ابو ليان رماها بعلبه : اقول بس روحي سوي لي شاي

مشاعل تقلد الشغالات : حاظر بابا
......

شموخي قبل كل شيء 07-12-13 11:33 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
البارت 6

صباح جديد

الرياض - بيت ابو نواف

نوف تجهز في وسيم عشان المدرسة
نوف تقفل ازارير قميصة : كم تبغئ فلوس اليوم !!؟؟
وسيم يفكر وببرأة : ريال
نوف بستغراب : ليه !!
وسيم مد بوزة : لو عطيتتي فلوس كثيره راح ياخذها نايف
نوف عصبت من اخوها وتركت وسيم
وخرجت من الغرفة ع غرفة العيال دخلت بدون ماتدق الباب : نايفووووووه
نايف قام من نومة يرتجف من الخرعة < يرتجف = يتهزهز
نايف بخرعه : خير
نوف راحت عنده : يالكلب اثاريك تاخذ فلوس ولدي
نايف ببرأة : انا !!!!
واشر ع نواف النايم : هو ياخذ فلوسة
نوف بعدم تصديق : والله ثم والله لو دريت انك خذت فلوس ولدي بتشوف شيء عمرك وحياتك ماشفتة

وسيم من ورا الباب مد لسانه لنايف
وراح عند امة ببرأة : اعطيني مصروف
نوف تضرر نايف طلعت من محفظة نواف 100 : خذها وانا امك
وسيم طلعت عيونة : ذي سرقة يا امي
نايف فطس ضحك
نوف : محفظتي في الغرفه وبابا ينتظرك تحت يالله بسرعة انزل تحت
وسيم بطفش : طيب
وشال شنطتة الي اكبر منه

نوف راحت هي بعد تجهز

........

بيت ابو ليان

المنوال الصباحي

لينا عند التسريحه تسوي شعرها : ليان وين احط الفيونكة
ليان دوبها تذاكر عليها اختبار ماطلعت فيها : اي مكان او اسالي مشاعل
مشاعل نايمة ومنزعجة من اصواتهم : يا ..... خلوني انام
ولاكانها كلمت
ليان تاملت شعرها : لينا استشوري لي
لينا تلبس العباية وبفجعة : قومي تجهزي
ليان : علي محاظره 9 شوي والحقك الجامعة
لينا خرجت
ليان جلس ع سرير مشاعل : شوشو حياتي قلبي كبدي انتي
مشاعل جلست وشوشتها لا تعليق
والبلوزة مرفوعه وسط بطنها وحالتها حاله بعصبيه : خييير ويش عندك
ليان ببرأة : ظفري شعري من فوق
مشاعل بعصبية وبصوت عالي : روحي عند امي فاضية انا لك
دخل ابو ليان من صراخهم
: في شيء !!؟؟
مشاعل تفشلت من الموقف وشكلها وبحراج : لا
وخرج ابو ليان
ليان : اعطيك بطاقة شحن 10
مشاعل : 20 او 30
ليان :20
مشاعل طمعت : 30 ولا انقلعي
ليان مدت بوزها : طيب
وظفرت مشاعل شعر ليان
............
الرياض المستشفئ تحديدا
الدكتورة هناء تبغئ تعرف قصة سبأ باي طريقة : سبأ ياختي ترا لو قلت لي القصه هذا رح يسهل عليك وعلي
سبأ رافضة : ﻻ
هناء : شوفي كل يوم عمك يجي وانا اصرفه ياليت اعرف القصه
سبأ بخوف من عمها : طيب اعيش وحدي مع اخوي الصغير فراس كنا عايله فوق المتوسطة وكل شيء اطلبة اشوفه قدامي في يوم خرجوا امي وابوي وعمي ابو سعود وعمتي ام سعود <<< ابو سعود وابو سبأ كانوا اخوياء
خرجة بر انا وفراس كنا عند عمي تقريبا ع العصر جانا خبر وفاتهم بحادث كلهم ماتوا
عمي بأم عيني شفتة ذاك الوقت فرححححان ولا كأن اخوه مات اما اخوالي كان عندهم عادي ولا اهتموا انا وفراس وين بنروح
وبدت تبكي وبصوت متقطع ومخنوق :كل يوم فراس يسالني وين امي وابوي وانا اسكت
طبعا عمي مشاء الله عليه مومقصر طردنا من بيتنا وحطنا بين افقر واخطر حواري السعوديه واخذ فلوسنا وراح يلعب بها هو وعياله
هناء بقهر من عم سبأ : طيب روحي القضاء
سبأ تفرك يدها وبحسره : قبل وفاة اهلي ع المتوسط ملكت ع واحد من عيالة واذا تكلمت راح ياخذني معه وابدا بعذاب محد يعرفه منه هو وامه
هناء : طيب حاليا عرفت نص قصتك لكن الولد ذا من وين
سبأ حطت راسه ع الجدار وغمضت عيونها تستعد تبدا فصل حياتها الثاني : ع 15 رمضان كالعاده جاء عمي وضربني واخذ فلوسي ورمئ في وجهي كم فلس فكان فراس جيعان ورحت به السوبر ماركت الي في الحاره وكان المكان مظلم وفاضي فقطع طريقي واحد يتغزل بجسمي فقال امشي معي فما مشيت فطلع المسدس مادري كنت ويش اسوي مايمديني اهرب وﻻ اصرخ
مشيت معه واخذني معه لشقة فصار الي صار وبعدين جاء بكاسة مشروب ومستحقرني وكنت ابكي فسالني بضحكه انت بنت مين فما رديت ضربني فقلت اسمي طبعا انصدم وعرفت هو مين
قاطعتها هناء : مين !!؟؟
سبأ عضت شفايفها : ياسر ولد ابو سعود الي توفا مع ابوي في الحادث
هناء حضنت سبأ : ﻻ تخافي راح ادبر لك حل
سبأ ابتسمت : جد
هناء : بس عطيني وقت افكر لك بحل

سبأ : ياليت القئ حل جد
هناء ناضرت ساعتها : شوفي ذحين عندي حاله اول ماخلص شغلي بجيك
سبأ انسدحت : طيب

.......

كمان في اجواء المستشفيات لكن مو في السعودية في الامارات تحديدا دبي

رنا متكوره في الممر تبكي
عايشه قايمة عندها ولا اي ملامح في وجهها غير الصمت
فيصل يتامل الرايح والجاي ينتظر فهد وناصر يخلصون من التحقيق لانهم كانوا في الشقة
مر الدكتور فرج عرف رنا زين وراح عندها جلس لمستواها وبغرور : شفيتش يابنت خاله هني
رنا رفعت راسها ع طول وبين دموعها : بسم الله الرحمن الرحيم
فرج رفع حاجب : هو شو شفت يني < جني
رنا انفكت عليه مره وحده : ليته جني ولا انت عمئ في ذا الوجه الي مايجي منه خير ابد وانا اقول ليش حطوك دكتور مجانين اول مابشوفك المجنون يرجع عقله خايف يطول عندك من ذا الوجه ذا وجه ولا صحن تمر هندي
فرج انصدم من طول لسانها
عايشة فتحت فمها
فيصل يطالع فيها وعيونه بتطلع
رنا طلعت حرتها الي في فهد فيه
فرج قام يرجع كرامتة : يصير خير يابنت الخاله
وبضحكة : يازوجتي العزيزة وراح
رنا بصراخ عشان يسمعها : ع جثتي

عايشه بستغراب : انتم مخطوبين
رنا : بسم الله علي اتزوجة
وبقرف: ويعع
وتذكرت وعد ورجعت تبكي
خرج الدكتور وراح عندهم : من ولي امرها لو سمحتم
عايشة ورنا ناظروا بعض مايدرون ايش بيسوون
فيصل : انا
الدكتور اشر : تفضل معي
وراح معه فيصل
دخلو المكتب وجلسوا
الدكتور طلع اوراق : ايش اسمها كامل
فيصل بتفاهم : هي لقيطة بدون اهل
الدكتور رفع راسه بستغراب : اكيد في احد متبنيها
فيصل هز كتفه : ﻻ مافيه
الدكتور سكت يفكر
فيصل بغرور غريب عليه : من النهاية كم ادفع لك وتستر الوضع
الدكتور منصدم : يا اخ انا ماقبل الرشوات
فيصل حط رجل ع رجل وبستحقار : انت مابتقبل لكن مديرك بيقبل
الدكتور بنفاد صبر : لو سمحت اخرج
فيصل (افففففف ماحب ذا اﻻسلوب لكن ويش اسوي خلني استر ع البنت لا يرسلونها الدار وعلئ فهد وناصر )
فيصل مجلس وبتكبر : ياليت تخبر انه فيصل علي ال ... عندك
الدكتور استجاب للامر يبغئ الفكة منه
اتصل ع سكرتيرة المدير وقالها فيصل علي ال... يبغئ المدير
كلها الا ثواني ولا المدير جاء لفيصل
المدير : ياهلا ويامرحبا اي خدمة يا اخ فيصل المستشفئ وطاقمة تحت خدمتك
الدكتور انرفع ضغطة
فيصل شاف الدكتور وابتسم بنتصار
فيصل بغرور : شوف عندكم حاله ابغاكم تسترون عليها وبغرور : طبعا بفلوس
المدير بلهفه للفلوس : اكيد بنستر
فيصل تذكر : شوف ابغاكم باي طريقة تخرجون فهد وناصر من السالفه غيروا التحاليل والعبوا فيها لكن اهم شيء البنت تتعافئ
المدير : حاظر طال عمرك
فيصل صافحة وخرج
.........
في مكان بعيد عن السعودية والخليج والدول العربية ككل

فرنسا

عبد الله وخالد يتمشون وسط شوارعها الي تملئ زواياها اصوات الموسيقئ والضحكات

طفلة صغير معها سلة ورد توزعها ع الي تحب وتعطي الي يمرون في الشارع ويبسونها وهي تخجل

جت عند خالد وعبد الله واهدتهم ورده
وابتسمت
خالد جلس لمستواها وجاء يبوسها وتذكر مرضه فقام ع طول
وبنكسار واضح : عبد الله بوسها بدالي
عبد الله باسها والبنت الصغيرة انحرجت
وراحت
كملوا مشي
عبد الله بغير جو : هههههه شوفها تهدي ورود مو عيالنا يهدونها حجارة وبيض وكل انواع الدمار
خالد : ههههههه لو جت ذا البنت السعودية وسط الطريق الشباب بيبسونها جتئ لو خلص وردها والنهايه تجي الهيئة وتاخذها ههههههههه
عبد الله : ام عاد هيئة
خالد هز كتفه : ويش دراك
عبد الله : انا مابغئ ورد حتئ لو ريحان ولا شجرة يابسة اقبلها
خالد : ههههههههههه
عبد الله ارتاح انه شوي خالد ضحك من اول ماجوا فرنسا باله مشغول ع همس
قاطع تفكيره وحده صوتها ملئ الشارع وباين من لهجتها سعوديه
فهد غطئ عيونه : يالله سترك ماكن ذا صوت روان
عبد الله بستغراب : من روان قاطعته روان
روان بجرأة : روان بنت فوأد ال.....
مديرة شركات ال..... داخله شراكة مع ابو عبد العزيز
عبد الله بدون شعور : من الاهبل الي خلاك تمسكين املاكة
روان : ابوي
ومدت لسانها ومشت

عبد الله بذهول : هي مجنونة
خالد بضحكة : ههههههه لا لكن عي تكره احد يقول من روان
عبد الله : ياخي مره جريئة
خالد : تخيل في اجتماع مع ابوي كان ابوي يحسبها بنت هبله وينصب عليها وسط الاجتماع في كبار الشخصيات بعد قالت له : ياعمي اترك النصب والاحتيال حركاتك مكشوفة
عبد الله مفجوع : وين راح وجهه ابوك
خالد هز كتفه مادري

........
الرياض
مزرعة ابو عبد العزيز

ياسر صحئ من نومة بعد ماقضئ ليلتة امس في الخمر والبنات
ياسر مسك راسة مصدع مره شاف البنت نايمة الئ الان جنبة تقرف من نفسه قام اخذ شاور بارد
ورجع الغرفة لقئ البنت صحت البنت : هلا حبيبي ياسر
ياسر بستخقار : اقول كلها دقايق واشوفك خراجة من بوابة المزرعة
البنت انصدمت : والفلوس
ياسر : انتي الي يعتي نفسك لي ومافي اي عقود بيننا وحتئ او بلغت بيمسونك انت ههههههه
البنت كالعاده دخلت نوبة بكاء
ياسر طنش : يالله ورينا مقفاك
وخرج من كل المزرعة

متوجة لشغله
شاف همس واقفه عند البوابه تكلم بالجوال
قرب منها حشرية ونفس الوقت عناد : لو سمحت هل يمكنني ان اعرف الئ اين ذهب السيد خالد
ياسر يتحيشر : في جيبي هههههه
ومشئ
همس ( ياصبر ايوب ) وكملت المكالمة
دخل المكتب لقئ طلال واحمد ونايف
ياسر بستغراب : ويش جابك يانايف
نايف : شوف احمد مو راضي يفهمني
احمد : والله المشكله كنت في المحاضرة حاضر وانا انتساب عرفها والمشكلة مادة ابوك روح عنده يفهمك
نايف : دخيلك عشان يفهمني بالباكور
طﻻل : هههههههه في بيتنا باكور حلو بوصله لاخي العزيز يضربك به
نايف بطرف خشمة : طبعا مشاء الله عارفة من كثر مانضربت به
طلاب ع الورق وببرأة : اخر مره انضربت به اليوم
الكل انصدم
ياسر : اين روح الرجولة
طلال : في جيبي روح الرجولة عند امي جات معصبة اليوم صباح مو راضي اصحئ والله لايوريك جابت ااباكور واكلت ذاك الضرب الي يفتح النفس
نايف معصب : قالب تحكي قصة حياتك يالله واحد يفهمني
دخلت همس نايف فهئ : ذا ولد ولا بنت
همس ( اففففف ) و بغرور مصتنع : ولد ولا شرايك
جلست مرتبكة من طلال وتحاول تسرق نضرات له
طﻻل ساكت ورافع حاجب ( اخس ياذا البنت )
نايف يرجع الكرامة : ارحمنا يالمغرور ويتضرر : يالمغرورة هههههههه
احمد خاف تحصل مشكلة : تعال نايف خلاص بفهمك
نايف : مابغيت

..........
مدرسة ......
صف اول ثانوي
حصة قران

العيال كلهم مفهين
اما ركان مركز
قرا الاستاذ هذي الايه { فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَربَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ }

ركان تذكر الشيخ ودعوتة للجهاد ( والله ذا الجهاد دخل راسي ) وكمل تفكير ورسم خطط والله يعلم ايش نهاية فكرة الجهاد ذي
..........
في المستشفئ
هناء لقيت الفكرة لسبأ وتركت شغلها وع طول ع غرفة سبأ
لقيت سبأ مجلسة
جات عند سبأ وجلست ع سريرها
هناء : معاي فكره لك
سبأ رفعت راسها : ويش
هناء : تهربين البحرين
سبأ طلعت عيونها : كيف !!!!!؟؟؟؟؟

توقعاتكم !!؟؟
رواية : رجال يريدون الحنان
بقلمي : شموخي قبل كل شيء

شرقاوية عسل 18-12-13 06:54 PM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
بالرغم غني مو مقتنعة بالعمر 9 تحمل وتنجب

بس انعديها لك يا شموخ

يمكن في بالسابق يتزوجون عمر 9 سنين بس الانجاب الرحم حيل يكون صغير ما يتحمل جنين

على العموم نعتبر غنها حالة ناااااااااااااااااااااادرة جداً ومعجزة

وأم مشاعل جابت مشاعر وهي عمرها 10 سنين

بكل حب نستنى البارت القادم رفم 7

شموخي قبل كل شيء 24-12-13 02:22 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
البارت 8

" جد مالقيت ردود في البارت 7 لكن بكمل وهذا البارت راح يمثل شهرين من التعب "
............
دبي

جامعة......

دخلت مشاعل القاعة وقلبها طبول
وما انتبهت انه في دكتور
الدكتور الامراتي : شو اخرتش ياختي*
مشاعل تلون وجهها : اعتقد هذي قاعه ....
*وبحترام : لو سمحت خلص
وقتك
*الدكتور عصب : من انتي عشان تطرديني راح ابشرك انك راح تحملين ماده مادتي او ماده غيري*
مشاعل عصبت و بغرور يرفع الضغظ : هههههههههههههه حلوه ذي اقول ترا الذوق مايمشي مع وجهك ابد*
الدكتور بصراخ : احترمي نفسك واشوفك ع العميد يالله*
مشاعل حطت شنطتها ع المكتب : اعتقد بدا وقتي*
الدكتور : من انتي عشان تقولين لي كذا
*مشاعل طلعت ادوات الشرح و بلا مبلاه : الدكتوره مشاعل
*الدكتور ع باله تتمهزأ به عصب ومسكها من كتفها ودفها يبغاها تخرج فجاه كف حاميييي من مشاعل*
مشاعل معصبة جد وطلعت عروق وجهها : ماسمحلك تلمسني
*الدكتور يرجع كرامتة مد يده عمد ولمسها*الدكتور ببتسامه تقهر : لمستش ويش بتسوي دام انتش مره وانا ري ....
قاطع شخص هجم عليه بكل شراسه*اخذ راسه وضربة في الارضيه واكله بوقسات في كل مكان في جسمة
*فهد : وقححححح يا ابن .... ياولد ..... يا....
طالبة لبنانيه الي هي (جولي حبيبة ابو عبد العزيز ) مسوية فيها تحب وتدافع ع الدكتور راحت لمشاعل : يبعتلك حمئ اللهي
مشاعل خايفه يطردونها من اول يوم : لو سمحت مالك دخل
جولي تمثل الصدمة : شو
مشاعل ناضرتها بستحقار وماكلمت مادريت الا بجولي سحبت الطرحه وقشتها ودخلوا في هوشه
دخلوا الطلاب في السالفة وصار فهد وفيصل وناصر يدافعون ع مشاعل
وطبعا الامراتيين وقفوا مع الدكتور وصاروا احزاب والبنات يصارخون ودخلوا من القاعات الثانيه والدكاتره يحاولون يهدون الوضع
دخل عميد الجامعة القاعه

مادري الا بجسم بنت يصقعه
مشاعل وشعرها تحفه الشباصه نزلت في مكان ما في القاعه وشعرها مفكوك وصال نص ظهرها مكدش طبيعي

الكل سكت وهجد من الئ الا بصوت مشاعل تقول وهي تعدل شعرها : جعلك العمئ ماتشوف
الكل انفجع من جرأتها
العميد بكل هدوء : معاك عميد الجامعة
مشاعل شهقت
العميد : انتي مين عشان تسوين مشكله مع دكتور
مشاعل تحك راسها بحراج : الدكتوره مشاعل
العميد : تفضلوا معي المكتب انتي والدكتور وكمان فهد

مشاعل * بدايتها كذا اجل بعدين افففففف *


..........

الرياض

في احد ازقة الرياض الفقيره

ركان متعمد ع الجدار المتهالك هارب من المدرسه ومن العلم الي ينفع جد ورايح لعلم الشيخ كله خراب ودمار لحياة الشباب وللاسف ركان كان احد الاسماك الي قدر الصياد يصيدها بسهوله تحت شعار ( للدين )

جاء الشيخ وشاف راكان في المكان الي طلب من ركان يكون فيه
ابتسم * هذا الولد مستحيل اتركه * : ياولدي امشئ معي بسيارتي اتكلم معاك شوي
ركان بدون اي اعتراض مشئ معه

في السياره
الشيخ : زي ماتعرف ياولدي الجهاد شيء جميل في الدين والجهاد هو بس القتال مافي شيء غيره زي مايزعمون <<< استغفر الله
راكان بتفكير : طيب وين نجاهد في سوريا مثلا !!؟؟
الشيخ بباتسامة شر: في السعودية
ركان فتح عيونه : في السعودية !!!
الشيخ بدا يخيط اول خيوطة : الا فيه جهاد
ركان بستغراب : كيف !!؟؟
الشيخ يناظر في الطريق : في شخص لو قتلته راح تاخذ اجر مجاهد نفس الجهاد في سوريا وﻻ فلسطين
ركان بفرحه : من هذا الشخص <<< بريء
الشيخ ناظر براكان بتفخص : تاجر اسمه ابو عبد العزيز

..........
الرياض

جامعة .... للبنات
الجو مطر

رنا جالسة ع الكراسي ووتامل وساكتة تنتظر رد العميده تبغئ تكمل الدراسة في الرياض

ونفس المكان

نوف جالسه وفي حضنها امل متكيه عليها ( امل حامل ) في الساحة الخارجية قرب المدخل ويحشون في خلق ربي <<<:)

نوف تضحك : شوفي الي قدامنا
امل ضحكت بقوة وبصراخ عشان تسمعها الشلة : يا متر ارحموني <<< تدور مشاكل
نوف تكمل ونفس الصراخ: مولي حياتتو في متر كتير الجو يسنن مرا
الشلة عصبت منهم
شموخ بغرور : انتي يام كرشة اسكتي خليك قي كرشتك
الشلة بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه

شموخ اعجبها الوضع الكل معبرها وبصوت عالي عشان تسمعها نوف: وانا اقول لية عمر مات بعد زواجة اثاري عنده وحده تلوع الكبد قال احسن لي اموت
الكل : هههههههههههههههههههههههه

نوف سكتت وبدت الفصات تتجمع لذكر عمر
قامت بهدوء تام وغريب وبعدت امل من حضنها قربت من الشله ودخلت بينهم بنفس الهدوء جات قدام شموخ وع طول كف طلع من قلبها وبصوت فيه غصة : عمر انظف من انه ينذكر ع لسانك
شموخ مندهشة ومفجوعة من جرأة نوف
طبعت شموخ هجمت ع نوف وصارت كل وحده تضرب الثانية امل قامت بتدخل في الهوشة لان وحده من شلة شموخ دخلت مع شموخ
امل راحت وهي تدري ان النهاية ولدها بيموت
مسكتها بوية : انا بساعدها جلسي انتي بس
امل لقتها من ربي وجلست دخلت البوية مسوية زعمها المنقضة
دخلت في الهوشة ومسحت بشموخ الارض وخرجت نوف
وجلستها ع الكراسي نفسها الي اول مجلسة عليها

| نوف تبكي وحالتها حاله مقهوره ع ذكر عمر وان شموخ ذكرتة بشر
شكلها شعرها انفك
وازارير بلوزتها تقطعت من فوق |

| البوية (جمال ) اسمها الحقيقي جمال واسمها الرجولي كمان جمال
جمال تسرق نظرات لنوف وتتامل في جسمها انتبهت ع ازاريرها المقطعة فنتبهت ع صدرها وابتسمت * ايه ذولي البنات الزينين * <<< بعض البويات للاسف موبس شكل حتئ تفكيرهم يتغير ونفس الفطرة تتغير ويصيروا للاسف شهواتهم لنفس جنسهم الي هم البنات
|

| امل تهدي في نوف و انتبهت ع نظرات جمال |

امل حطت نوف في حظنها مع انها تعبانه لكن لعانة في جمال
باستها في رقبتها : حبيبي نوف قومي خلاص بكي
ومسوية زعمها دوب تنتبه للازارير : يوووه ازاريرك مفتوحة مرا وتعرفين انا اغار
وناظرت جمال بنظرة ( ابعدي )
لكن جمال انتبهت لكن ماتحركت
امل بدا بطنها يعورها شوي ونفذت
اعصابها : نوف لي لوسمحت جمال روح
جمال حست بكرامتها وقامت وهي مقهورة

نوف منصدمة جلست من حضن امل : امل ليه تقولي كذا
امل نزلت شالها الي كانت لافتة ع رقبتها وحطتها ع رقبة نوف وسترت شوي : يادلخة ماشفت نظرتها لك ولصدرك عمئ وانتي بعد عجبك هوا تهويه كش عليك مافي تربية ابد وهذا وانتي تزوجت قبل عمئ استحي ع وجهك عندك ولد عاجبك الوضع

نوف استوعبت وصرخت صرخة هزت المكان : كذااااااااااااااااااااااااااااااااااابة

امل حطت راسها ع كتف نوف : مالت عليك كرشتي توجعني
نوف ببرأة : جد
امل باين عليها التعب : ذحين اتصل ع زوجي الحبيب
نوف : ياقلبي والله اسفة
امل : ههههههههه ترا الي في بطني زوجة ولدك اهتمي بها
نوف شهقت : هييييييه بسم الله ع ولدي منكم هههههههههههههههه
امل : لك الفخر والله انتي وولدك ببنتي
نوف تاملت المطر : ويش رايك نلعب تحت المطر
امل : اجل امشي

مشوا وانتهبت نوف لرنا الجالسة وحدها
نوف : تعالي معي شوي

نوف راحت لرنا وسلمت عليها
نوف انتبهت ع شكل رنا ولا ذرة مكياج : غريبة انتي هنا
رنا بهدوء : بكمل دراسه هنا
نوف : ووعد
رنا نزلت دمعة ماقدرت تمسكها : وعد انتحرت وتركتني


...........


فرنسا


خالد يتمشئ وحده في الشوارع ينتظر لحظة موتة في اي لحظة عبد الله نايم

جلس في كوفي مطل ع الشارع

طلب قهوة وجلس كالعاده يتامل الرايح والجاي

طفش اخذ جواله وبدا كالعاده يشوف الاوضاع
دخل ع الواتس وشاف احمد متصل ابتسم يبغئ يعرف اخبار همس
خالد " سلام "
احمد " وعليكم "
"وينك مختفي "
خالد "لا مختفي ولا شيء بس اغير جو "
خالد " تعال اخبار الشركة واخبار محمد "
احمد " يوووووه ابوك قبل شوي دخل فجأة لقئ ياسر وطلال نايم "
خالد " هههههههههههه "
" ويش سوا "
احمد " طلال دبر حاله اما ياسر خصم علية "
خالد " محمد كيفة !!؟؟"
احمد - جاري الكتآبة - وتوقف وخرج من الواتس
خالد * يوووه شكل الشبكة عنده ماش *
قفل الجوال وحطه ع الطاولة رفع عيونه وبفجعة : سكنهم في مساكنهم
روان : ههههههههههه ايش شفت لايكون جني
خالد : بجد ايش جابك
روان تاشر : المكان زحمه ومافي الا انت ع الطاوله قلت اجلس معك
خالد انتبه : غريبة عاده يكون فاضي
روان حطت راسها ع الطاوله : طفشششششششششش
خالد يعرف انها تكره سيرة الزواج : تزوجي ههههههههههههه
روان رفعت راسها : امس انخطبت وبعد ربع ساعة الولد تراجع
خالد ياخذها بعقلها : ليه
روان ببرأة : عرف اني روان
خالد : ههههههههههههه
روان : والله جد
خالد انصدم : خير يرفض لانك روان
روان ببرأة : الولد ذا هو اخوك عبد العزيز
خالد : جد دوب ادري
روان :هههههههه انت خارج النطاق ابوك امس خطبني لاخوك من امي بالجوال فبعدين اخوك عزوز عرف اني روان ال.. لاني مره سويت له مشكله هو وخوية في المول جوا علي وكنت معصبة وبلغت الهيئة
خالد : مسكييييينة عادي يا اختي بالعكس كذا بنات الرجال
روان تتحمحم : احم احم احم احم احم احم احم احم احم ...
خالد قاطعها : خﻻص
روان : طيب احم هههههههههههههههههههه

( طبعا روان تعتبر خالد اخوها في الغربة عادي تجلس معه تضحك تسب خلاص متعوده عليه حتئ لو كانت مقهوره من شيء تقول لخالد طبعا جات الغربة هروب من الكل في السعودية لانها بنت وحدها هي وامها فحبت الغربة لانا تحس بالامان اكثر من احضان خوالها واعمامها الي كلها حقد وكره وحسد ومصالح
طبعا هي تعرف بمرض خالد
(

..........

.........
الرياض

شركة ابو عبد العزيز

ياسر ، طلال نايمين ع مكاتبهم ولا هم المراجعين
همس عين مفتحه وعين مغمضه
احمد النشاط 100%
احمد معبرين يكلم همس : محمد
همس بصوت رجولي : هلا
احمد : ويش بلاكم !!؟؟
همس : البارح في اليل تفرجت فلم وعجبني وكملت متابعتة في النت للفجر
احمد تحمس : فلم ايش
همس: افلام ( Harry Potter)
احمد ميل فمه : مالت عليك ع بالي عندك شيء صا...
قاطعهم دخلت ابو عبد العزيز المكاتب زياره مفاجئة
قاموا همس واحمد

* همس كانت باين الارتباك تذكرت كيف كان ابو عبد العزيز يدلعها وكان يبغئ منها الشهوه طبعا كانت رافضة وكانت حركاتة باينة وهي ساكته عشان لا تحصل مشاكل بينه هو وزوجته تذكرت موقف مستحيل تنساه


(في اخر ايام الاختبارات
12 ليل كانت مجلسه ع السرير تراجع
دخل عليها ابو عبد العزيز ببتسامة واضح الشر فيها قفل الباب وراه لحسن الحظ المفتاح في الكومندية
وراح عندها وجلس ع السرير وبتسامة شر : اشوفك صاحية وترا الاحمر حلو عليك كثير
همس رجعت ورا
ابو عبد العزيز قرب اكثر
همس نزلت من السرير تبغئ تهرب لحقها ومسكها ولزقها من الجدار وباس رقبتها
همس تحاول تنفك منه لكن مالها امل جسمها صغير
وبدا في لعبتة الخبيثه ع اخر لحضة من وقوع المصيبة سمع ام عبد العزيز تكلم في الممر خاف وترك همس باسوأ صوره بجامتها ازاريرها مفتوحه وتبكي وتشاهق

طلع من الغرفة
ام عبد العزيز بدون اي شك في زوجها : ايش فيك داخل غرفة همس
ابو عبد العزيز تهرب غرفتة : بس بشوف نامت عشان اختباراتها )
هذا الموقف مستحيل تنساه همس ويعتبر لها مقدمة لحياتها السوداء *


طلال وياسر نيام
ابو عبد العزيز عصب من طلال وياسر وبنبزه : ياورعان تنامون في الشغل
ياسر ﻻ حياة لمن ينادي
اما طلال قام مفجوع ويرتجف وحالتة تكسر الخاطر : مانمت ياستأذ
ابو عبد العزيز بصعاق وتفاله في كل مكان من وجه طلال : اجلل
طلال يتمسكن : اذني توجعني وحطيت راسي ع الطاولة لان زي ماشفت مافي مراجعين
ابو عبد العزيز صدقة : روح ياولدي المستشفئ مايصير كذا

طلال حاط يده ع اذنه وبحركات سريعة يحمر فيه من تحت الشماغ وبتمثيل : بعد الدوام اروح
ابو عبد العزيز شك : اشوف اذنك
طلال بعد الشماغ : شوفها حمراء توجعني مره
ابو عبد العزيز راح الشك: روح المستشفئ انا اذن لك
وتوجه ابو عبد العزيز لياسر

اما طلال انتبه ع ارتباك همس وخاف تنفضح: استاذ ممكن محمد يرافقني احسني مقدر اركز في طريقي
ابو عبد العزيز انتبه ع همس : انت محمد
همس وودها تبكي : ايوه يوبه
ابو عبد العزيز بستنكار : يوبة
همس نزلت راسها استعداد للبكاء : اسف
طﻻل حس انها خلاص : يالله محمد
همس منزله راسها وطلعت قبل طلال

طلال لحقها : تعالي معي
همس مشت معه بدون اعتراض
دخلها غرفة النظافة ومد لها فاين : مسحي دموعك
همس وشهقاتها في كل مكان اخذته
طلال قرب منها وحوط كتفها يهديها : خلاص مصار الا الخير
همس جاها زي الاغماء
طلال ( اوففف مو مره ثانيه )
جلس وجلس همس في حضنه
همس واعيه و مو واعيه وبدت تتكلم وتبكي : خالد لا تتركني ارجع خخذني معك خالد وبصراخ : خالد
طلال مفجوع ( عز الله البنت فلسعت ) ويحاول يصحيها فجأة حضنتة همس
همس بكلام غير مفهوم: خخخخالد خللك معي
طلال مصدووم مايدري ايش يسوي حاول يبعدها ترجع تحضنه ع بالها خالد
طلال فقد الامل وضربها كف عشان تفوق
همس رجعت ارض الواقع لقت نفسها في حضنه ونفس الوقت

دخل ابو عبد العزيز

طلال قام وترك همس ع الارض

ابو عبد العزيز مصدوم
وبصدمة راح باله ع شيء مو كويس : مو انت ياطلال تسوي كذا مو انت
طلال يحاول يفهم : لايروح بالك ياعمي.. قاطعه كف من ابو عبد العزيز : راحت تربية ابوك ع .... واحد مثلك
طلال : لكن ما.... قاطعه ابو عبد العزيز بصراخ
: اجل ايش ذا الي شفتة محمد ناقص حنان مثلا ومشاء الله انت جاي تعوضه فهمني ايش ذا الي صار ماهقيتك يا طلال تسوي كذا
وبصراخ اكثر وججهه حمر : ع الاقل قدر شيبات ابوك وامك عيب عليك لصقت روسهم القاع كافي عليهم من بعد نوف جيت انت ورقعتها
طلال عصب مع انه الحق مع ابو عبد العزيز : لاتجيب سيرة نوف ع لسانك
ابو عبد العزيز : لاتحسب زواج عمر من نوف لسواد عيونها لا ياحبيبي عشان ابوك صاحبي من صغري وشفتة بعيوني ماصار يرفع راسه ويتكلم بشموخ قلت ارجع شموخه وزوجتهم لبعض
طلال حس رخص نوف وانقهر : انت كذااااببببب
ابو عبد العزيز ناظر همس متكوره ع حالها ساكتة وصرخ فيها : وانت يامحمد مشاء الله عليك كفيت ووفيت
همس ع نفس الحركة ماتحركت او كلمت
ابو عبد العزيز عصب : مشاء الله يامحمد جاي تدور لها لذا
وبضحكة :الدرجة ناقص حنان
همس ماتحركت ولا شيء ركزت ع كلمة حنان حست بقشعريرة في جسمها لذي الكلمة الي الئ الان ماحست فيها او حسست احد فيها بعد
لا اردايا : ايه
ابو عبد العزيز عصب : لا احلف قوم بس ماخذ راحتك مشاء الله
همس قامت جنب طلال ومنزلة راسها
ابو عبد العزيز : راح ابلغ الجهات المختصة شركتي مو .....

وخرج وراه نص الموظفين
صرخ فيهم : يالله كل واحد ع مكتبة اشوف
الكل راح الاياسر دخل عند طلال وهمس
: ايش حصل !!!؟؟؟
طلال باين عليه الخوف لانة تحت مظلة اللواط وعقوبتها القتل او النفي تذكر ابوه هذا وحده عقاب * يوووووووه لو بلغ ابو عبد العزيز بروح في خرايطها * : كل خير

وخرج باين الخوف والعصبية

همس جوه متعمده ع الجدار ولا تحركت خايفة وماتبغئ تطلع وتشوف النظرات لها
ياسر يناظر فيها : ايش بك محمد
همس بدون مقدمات : تعرف رقم خالد
ياسر * بدينا بالواسطات ههههههههه *: ﻻ لكن اليوم تكلم مع احمد وتراه يسلم عليك

همس كانت ودها تحضن ياسر من الفرحة واخيرا عرفت شيء عن خالد اخوها سندها خاصه في ذا الوقت
همس بفرحة : جد
ياسر : ايه
همس بنصب : ابغئ رقمة لان جوالي تفرمت ورقمة انحذف
ياسر : الرقم والله مع احمد لان رقمة الاول غيره
همس سكتت وباين عليها التفكير

ياسر حب يخوفها لانه بعد ماعرفت مكان الرقم فرحت : ذحين انت منت خايف
همس ببرأة : ﻻ عادي
ياسر : ياهوه بيقصون بك ويذبحوك او جلد ويمكن نفي
همس مصدومة * يالله * وباين الصدمة وبصوت مرتجف : جدد
ياسر رفع حاجب مستغرب : معقولة ماتدري عمرك 25 وماتدري
<<< الهويه المزورة تطلع انه العمر 25

ياسر تذكر : روح لابو عبد العزيز وحاول عليه ﻻيبلغ
همس ماتحركت رجليها بردت

ياسر هز كتفة وخرج


..........

نفس شركة ابو عبد العزيز بمكان ثاني
مكتب ابو عبد العزيز طلال يترجئ ويحاول وابو عبد العزيز رافض

طلال : ترا والله مو نفس الي في بالك وعساني بالموت اذا كنت كذاب
ابو عبد العزيز منقهر : رجال مع رجال وبهذاك المنظر منخشين ايش بيكون مثلا

طﻻل بكذب : بس عشان محمد شافك وتذكر ابوه عشان كذا قالك يوبة
ابو عبد العزيز : ادري انك كذاب شوف عشان ابوك راح اسكت ولا راح ابلغ لكن قسما راح اقول لابوك انك ....


طلال تحمد ربه عباله اذا راح من القضاء خلاص انحلت المشكلة


خرج لقئ همس بحقد باين عليه وبدقه : ترا مراح يبلغ افرحي وترا الجره ماتسلم كل مره وراح


..........


الرياض
مستشفئ ......
ليل
الغرفة بارده وظلام

سبأ نايمة ومتجهزة نفسيا وقررت انها تروح البحرين بعد ساعة

دخل من عند الباب شخص متلثم وهي نايمه ولاهي حاسه يشيء ابد
قرب المتلثم من سريرها وناظر بطنها
: صدق ... مفتخرة بعد انها حامل
وبيده سكين
جلس ع السرير عشان يطعنها وسط قلبها بما انها نايمة ولاهي حاسه بشيء رفع السكين ببرود وكانه متعود ع القتل
فتحت سبأ عيونها ببطئ وشافت السكين قدام عيونها ماوضحت الصوره بدايه فتحت وغمضت مره ثانيه شهقت ولزقت من السرير
المتلثم حط السكين بين عيونها : هاه يازوجتي العزيزة اثاريك...... تستاهلين القتل صح
سبأ صدرها يطلع وبنزل بسرعه وعرقت وقلبها خفقانة سريع وبصوت مرتجف : رعدد اببعد السككين
رعد حرك السكين وسط جبهتها وبضحكة : كذا حلو
سبأ ساكتةة وبدت دموعها تاخذ طريقها
رعد يحرك السكين قدام عيونها يبغئ يعذبها تعذيب نفسي : لذا الدرجه تبغين عيال ماصبرت لين ماجي من السفر ههههههههه
سبأ خايفه من السكين :........... ﻻرد
رعد مسوي زعمه متحير : اقتلك ولا اخليك حيه ولا اقتل ولدك ولا ايش اختاري
سبأ تناظرة بنظرات حقد
رعد : خﻻص بخليك حيه وبعد السكين
رعد بامر : دقيقه اشوفك لابسه العباية
وقام قفل الباب وجلس
سبأ قامت للدوﻻب اخذت العبايه ولبستها وهي تسوي في الازارير
رعد بضحكة : خربت عليك السفره للبحرين صح
سبأ اخر زر يدها ترتجف وقهرت تسويه اخذت الطرحه ولبستها بعدها البرقع


ومشت معاه الئ المكان المجهول ماتدري ايش مستقبلها فيه وايش بيصير لها ولاخوها ولولدها بعد


........
دبي
ليل
كالعاده فهد جالس عند وعد
قرب يفقد الامل انها تصحئ
قعد ساعه
وقام عند راسها
حط يده ع شعرها ويمسح عليه ويدعي لها مايدري ليه يحبها كذا ومهتم فيها

وعد فتحت عيونها ببطئ لكن مو مره عشان الضوء شافت شخصين عند سريرها سمعت كلامهم
فيصل : ياخي ايش فيك 24 ساعه عندها ﻻتصير مهبول
فهد : والله مادري احسها شيء مهم لي ابغاها تصحئ مادري ليه احس بالراحه
فيصل : يعني انت حبك يجي ع الوقت بدل الضايع
فهد : ياخي مدري ايش بي
فيصل : يالله نبغئ نروح
فهد : بسال الدكتور عن حالتها واجيك
فيصل : انا في السياره عجل
فهد: طيب
وخرج فيصل اول ماخرج راح لوعد تاملها وباس جبينها وخرج

طبعا وعد ماسوت اي تعابير لانها تعابنهه




........

سوري ع التأخير :)

اتمنئ توقعات وردود زينة


رجال يريدون الحنان

شموخي قبل كل شيء

شموخي قبل كل شيء 24-12-13 02:32 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
البارت -7-

في المستشفئ
هناء لقيت الفكرة لسبأ وتركت شغلها وع طول ع غرفة سبأ
لقيت سبأ مجلسة
جات عند سبأ وجلست ع سريرها
هناء : معاي فكره لك
سبأ رفعت راسها : ويش
هناء : تهربين البحرين
سبأ طلعت عيونها : كيف !!!!!؟؟؟؟؟
هناء : شوفي تروحين مع اخوي علئ انه انتي انا يوصلك البحرين وانا راح ادور لك شغل عشان تاخذين منه فلوس
سبأ بفجعة : مجنونة انتي اروح مع اخوك وحدي
هناء : لكن ياسبا
قاطعتها سبأ بعصبية : مو يعني اني
هناء حطت يدها ع فم سبأ عشان لاتكمل الجملة : اشششششش ﻻ تكملين انا مو من ذا النوع وإذا ماكنت تبغين الفكرة عادي نبطلها
سبأ دخل في راسها فكرة الهروب : طيب جيبي اي عله وبشرط اني مو وحدي مع اخوك
هناء نزلت راسها باسف : امي مريضة بزهايمر ومستحيل اخليها وحدها مع الشغالة وانا وهاني متناوبين كل فترة واحد عندها ونحن صراحة مقطوعين من شجره مافي احد بيهتم بامي لو سافرنا كلنا
سبأ حست انها جرحت هناء :اسفةة حقك علي وراح افكر وارد لك
هناء تحاول تبتسم : لك اسبوع فكري فيه زين
سبأ بستغراب :ليه اسبوع
هناء: لانه لازم نكونين في المستشفئ عشان علاجك


بعد مرور اسبوعين من الاحداث
همس ~ الئ الان مالقيت خيط يوصلها لخالد
ركان ~ تغير تفكيره بس من جلسة اسبوع مع هذا الشيخ
سعود ~ متردد يدق ع نوف ويحس نفسه خاين لنواف
سبأ ~ اليوم راح تقول رايها لهناء
مشاعل ~ اليوم سفرها رتب الشقه وكل شيء لها فهد
وعد ~ دخلت غيبوبة ومن الممكن انها تصير ماتقدر تمشي
رنا ~ رجعت السعودية بدون سبب او بسبب لكن ماتبغئ تفصح عنه
خالد ~ كل ليلة يندم اكثر والتعب زاد عليه
ام مشاعل ~ 24ساعه تبكي عشان مشاعل

ياسر~ بدا يهدتي من كلام همس وصار يحب يجالسها مايدري ليه

انا ~ اكتب لكم الروايه :)

.........
الرياض
بيت ابو ليان
10:30 ليل
وسط كومة ملابسها
دخلت عليها امها تبكي بجلال الصلاة : مشاعل اجلي سفرتك
مشاعل قامت لامها تمسح دموعها : يمه انا مو رايحه اجاهد رايحه دبي وكل شهر راح اجي اشفيك
ام مشاعل بعدم راحه : يابنتي ماني مرتاحه ابد لسفرتك
مشاعل تطمن امها : ويش بيصير يعني فهد ينتظرني هناك
ام مشاعل : كم باقي وتروحين
مشاعل ناظرت ساعتها : ساعتين
رجعت ام مشاعل تبكي
صحيت ليان من نومها : ياعرب ابكوا برا ابغئ انااااام
لينا تتامل المنظر : خليهم يا حليلهم
ليان ناظرت فيها بنظره (مالك داعي ) ;-)
وع ذا المنوال لين ماخرجت ليان تنام في غرفة الضيوف

............
في احد احد افخم القصور في الرياض
12 ليل
جالسة وسط الظلام والبرد
تتامل قصرها وفي عيونها ملايين الاهات ( يعني وبعدين اعيش في القصر ذا واشتغل واغلا الناس مني راحوا من الي يبقئ لي )
وحطت راسها ع الطاوله وغمضت
دخل عبد العزيز بشطحة منه الحديقة
ومانتبه لوجود رنا وكملها الشيخ وجلس ع الطاوله حست رنا بشيء عرفت انه مو الخدم لانه مستحيل احد صاحي ذحين غير الحراس
رفعت راسها ببطئ
عبد العزيز انتبه ع الحركة
رنا فتحت عيونها ع اخر شيء وبعصبية : ايش جابك قصري هذا الوقت
عبد العزيز ببرود : مزاج يابنت العم
رنا حست بقهر يطلعون ويدخلون في قصرها بكيفهم : لو سمحت انا بنت وحدي تفضل برا
عبد العزيز بستهزاء : بنت
رنا ما هزتها كلمتة : بنت ولا شرايك
عبد العزيز بدقة: ويش رايك نتاكد
رنا خافت ع نفسها ودخلت جوا و امرت الحراس يخرجونه ومايدخلون ولا احد الا باذنها حتئ لو كان عمها

رنا طلعت غرفتها وكل ماراحت تنام تشوف زوايا الغرفه في كل زاوية ذكرئ حزينه
قامت لزاويه الاولئ وكان فيها كرسي ودايم وعد تجلس وترسم شافت دفتر رسم وعد اخذتة وجلست وبدت تقلب صفحاتة
اخر ورقه كان في رسمة غريبة عن باقي رسماتها ملونة وتحس فيها امل
بحر اسود والقمر كان مررره كبييره
وانه في بنت وسط البحر وفي ورقه ع الشاطي مكتوب فيها (خلاص تعبت بنتحر )

رنا شافت تاريخ الرسمة لانه عادة وعد تكتب 1/9/2013
رنا حست انه في شيء اثر بتفكير وعد للحياه لانه مره التاريخ قريب مافكرت في الانتحار الا هذي الفترة
حطت الدفتر وقامت تاملت غرفتها بحزن وتكلم : وصرت يارنا وحيده للمره الثالثة
وخرجت من الغرفة وراحت لمربيتها (سام )
دقت بشويش ع الباب وبعد انتظار فتحت المربيه الباب
سام بحنان : ماذا بك رنا لما لم تنامي بعد انه منتصف الليل
رنا حضنتها بدون مقدمات تبكي وبصوت متقطع : اككرره ننفسي
سام دخلت رنا وجلستها ع السرير ومسحت ع شعرها بحنان : لا يا رنا لا تقولي هكذا لا تيأسي انكي لازلت صغيره لقول هذا الكلام
رنا وراسها ع حضن سام تبكي : ابفئ انام عندك الليلة
سام تحاول تغير الجو : لي الشرف ان تنام معي رنا لهذه الليله
وانتبهت ع ملابسها : رنا اذهبي وانزلي هذه الملابس وارتدي ملابس النوم
رنا حطت راسها ع المخده : ماله داعي
تمدتت سام وحضنتها وقعدت تمسح ع شعر رنا لين رنا نامت

(سام :- 60 من اصول اوربيه عجوز طيبةة مربية رنا من يوم رنا صغيره وبعد موت اهل رنا تمسكت اكثر برنا وماتبغئ تتركها حتئ تموت لانها تعتبر رنا بنتها الي تخاف عليها من كل شيء )

.......
بيت ابو سعود
تحديدا الصاله
سعود وياسر
سعود ع الجوال وياسر ع TV

ياسر بحشريه يبغئ يعرف ردة فعل سعود : سمعت انه مشاعل بنت عمه بتروح دبي
سعود تغير ملامحه لغضب ( فكة عسئ الطياره تطيح بها في الربع الخالي وسط سرب من الجن يطيحوا عليها ويجننونها وتجي الذيابه و تاكلها ويجي الدود وحللها ) : طيب والمطلوب
ياسر ببتسامة : لابس عرفت انه فهد بيستقبلها صح
سعود ﻻ ارادي قال : اجل بتنصب عليه ياكانها العشيقة الولهانه < سعود الئ الان حاقد ع مشاعل
ياسر يسوي زعمة مايدري : لا ليش تقول عنها كذا
سعود ناضره ببرود : ﻻ تسوي نفسك البرئ انت اساس المشكلة .. قاطعه دقت جوال ياسر
ياسر حس انها من ربي دق ع طول رد : هلا
جاه صوت رجال ع نهاية العمر ويخاصم :يال.... ياولد.... مافيك خير جعلك.... تلعب ع بنتي اجل بروح اشتكي للقضاء يا..........
ياسر ببرود : ياعمي روح زين
وقفل
( شيء طبيعي عند ياسر هذي الحاله يدقون عليه ويخاصمون ع شان بناتهم ناصب عليهم ياسر
رقمه هذا هويتة مجهوله يعني من النهايه عيششش حياتكك)

سعود سمع كل شيء وساكت
ياسر يبغئ المشاكل : غريبة ساكت المطوع
سعود ترك الجوال وناظر فيه : اعتقد انك خلاص انت كبير ماله داعي احد ينصحك و الي علي سويتة وترا انت حر في حياتك سوا الي تسوي مراح اكلم لك لا انت ولا فهد علي بس راكان
ياسر بستهزاء : محسسني انه ركان اخونا
سعود عصب : اخونا ولا اسمعك تعيد هذا الكلام مره ثانية ولا دريت انك خبرت راكان فاهممم
ياسر : والله مالي دخل فيكم لكن والله احسن تخبره لا يكبر ع عماها وينصدم بعدين

...........
الرياض
12 ص
بيت ابو ليان
عند الباب الرئيسي انواع البكاء والشهاق ام مشاعل حاضنه بنتها تبكي : يالله يابنتي الله يحفضك من عيال وبنات الحرام
لينا تبكي : مشاعل اول ماتوصلي دقي علينا
ليان : هههههههههههه امشي معك
مشاعل تبكي وتضحك : لا شكرا
ليان: اجل انتظريتي الاجازة وسط النصفين اكون عندك بس لاتجين هههههههه
ابو ليان طلع : يالله الوقت جاء وين شنطتك !؟؟
مشاعل بحراج : بجيبها معي
(مشاعل دايم تنحرج وتخجل منه من يوم هي صغيره )
ابو ليان دفها واخذ الشنطه : لاخر لحظه تخجلين
ودعت امها وخواتها وركبت مع ابو ليان متوجهه لدبي وماتدري ايش بيصير لها هناك
...........
كمان في الرياض لكن في شقة همس

همس مندمجة مع الفلم ( Harry Potter)
وتشرب نسكافية يدفيها
قطع اندماجها دقت جوالها شفت الشاشة لقيت (ياسر يتصل بك ) : ياربي
وبتمثيل كانها كانت نايمه وهو ازعجها وبصوت ناعس لكن انوثي نسيت : الو
ياسر انصدم : ....
همس وناسيه كل شيء : الووووو
ياسر فهئ :....
همس عصبت : ياليت ماتدق ع الفاضي وتزعج الخلق

طوووووط طووووووط

ياسر ع باله الرقم غلط ومانتبه اما همس كملت الفلم

..........
دبي


مستشفئ .......
قسم العناية المشدهه

ساعات الصباح الاولئ

وسط الاجهزة واصواتها الي يدخل الخوف في القلوب
وعد الئ الان في غيبوبتها بوجهها الذبلان وباين عليه التعب والارهاق

فهد جالس ع الكرسي الي جنبها ولا فقد الامل زي الباقين

تاملها ومايدري ليه مهتم بها كذا
تذكر مشاعل شاف ساعتة : يووووه نسيت مشاعل

وقام بعد ماناظر وعد النظره الاخيره وخرج متوجه للمطار

...........

بيت ابو نواف
في الصاله
طلال ، نوف ، نواف ، نايف
انواع الضحك والفله والازعاج

نزل ابو نواف معصبببب من الازعاج : انت وياه كل واحد ع غرفته اشوف

طلال تخبئ ورا نواف
ابو نواف انتبه ع اخوه طلال : طلووول
طلال خرج راسه : هﻻ
ابو نواف بدمقراطية : اشوف مقفاك بالله طﻻل قام : تطردني !!!!!!
ابو نواف عصب : ترا مالي خلق
نواف :ههههههههه الجبهه
ابو نواف : نواف عيب عمك
طلال رجعها : كع كع كع كع مسكين ههههههههههه
ابو نواف : طلال ماكني طردتك
طلال : Me
ابو نواف : ايوه يالله مقفاك
نايف : عمو طلول ترا جبهتك انحرقت
ابو نواف : نايف عيب تقول لعمك كذا
طلال مد لسانه
نوف بدلع : بابي خلنا نكمل السهره ونوعدك ..
قاطعها ابوها : نوفووه بدون دلع ماصخ ع غرفتك روحي عند ولدك اشوف
العيال كلهم : ههههههههههههههه
طلال بضحكة : اعجبتني ولدك ههههههه
نايف بشطحة : ابي اريد سياره
( نايف فوق ابوه ذا الفتره يبغئ سياره )
ابو نواف : ترا باقي ماخرجت من قشرة البيضة تبغئ سيارة بعد
الكل : هههههههههههههه
نايف كور وراح ينام
ابو نواف عصب : طلال ايشبك برا
طﻻل : هههههههههههه
وخرج
وكل واحد توكل ع غرفتة

..............
دبي
المطار

نزلت مشاعل من الطايرة وكلها خوف ايش بيحصل لها بدبي
راحت وسوت الاجرءات ووصلت صاله الانتظار
جلست ع الكراسي واتصلت ع امها ماردت وبعدين ارسلت للينا * انا وصلت دبي *
وبعدها اتصلت ع فهد
بعد كم رنه رد
فهد بصوته التعبان : هلا مشاعل
مشاعل : انا وصلت دبي في صاله ....
فهد بختصار : ذحين بجيك

كلها دقايق وشافت فهد متوجة لها
قامت ومدت يدها بحترام : سلام
مد فهد يده ببتسامة باهته : وعليكم السلام
وسحب شنطتها
وفي طريقهم للسياره
فهد : متئ بتباشرين العمل
مشاعل : بكره
فهد مفجوع : بكرهه !!!
مشاعل هزت كتفها باسف : يعني اليوم
فهد : خييير مابيمديك تنامين و تريحي
مشاعل : ﻻنه مالقيت حجز الا متاخر ع الاقل لقيت شغله مراح اعارض احسن من لا شيء
فهد مسوي زعمة المهتم: كيف عمه
مشاعل بجفاء : تمام
فهد حس بجفاء مشاعل
( كان عند ابو سعود اكره خواته له ام مشاعل لكن كان طيب ماتبرأ منها زي البقية كان يمرها في السنة مره والعيدين وكذا تاثرت العلاقة بين عيالهم الا ان مشاعل تعلقت بسعود لانه سعود
كان 24 ساعه عند عمتة لانها كانت تقرييا امه الثانيه وتربئ ع يدها الادب والاخلاق عشان كذا غريب عن خوانه شوي )

وصلت مشاعل شقتها الي قدام شقة فهد ع طول وجنبها رنا ووعد

فهد وهو يفتح شقتهم : اذا احتجت شيء اتصلي علي
مشاعل ( احلم ياحمار قال ايش قال اتصلي وينك يا ليان تعالي شوفي المغرور هههههههه ) وابتسمت ودخلت شقتها <<< الكل عندهم صوره ان فهد مغرور

.............
مكان ما

الام: يا ... لازم الولد يعرف اهله حرام يعيش ع اننا امه وابوه
الاب: يا ... والله ذا الولد ولدي وماعندنا غيره ربيناه وكبرناه واذا قلنا له اهله الحقيقين راح يتركنا
الام: لكن لازم يعرف
الاب: بكتب وصيه بكره متئ ماموت راح يبلغونه الحقيقة
الام : واخته لازم تجتمع به حرام نفرق بينهم توأمة !!!
الاب : بيعرف كل شي ء بعدين

...........
صباح جديد
الرياض
مستشفئ ال .....
سبأ مجلسه ومنتظره هناء بحماس
وقدامها عاملة نظافة هندية
دخلت هناء : اشوف القمر فرحان
سبأ : هههههه قمر مره وحده
هناء : كيفك اليوم
سبأ البسمة شاقه وجهها : بخير
هناء بدون مقدمات : هاه فكرت اليوم طلعتك
سبأ بدون اي تردد : موافقه
هناء مسحت ع كتفها: متاكده
سبأ ناظرت هناء وعيونها مليانه دموع وبغصه : لو بقيت في السعودية او في الرياض راح اموت لا محاله وثانيا الشخص الي في بطني ماله ذنب انه يموت بنت او ولد انه يلقب بلقيط او يموت
وبتردد : فراس مدري ايش بيصير له
هناء تطمنها : راح يكون عند خالتك لا تخافي وانا بنفسي راح اتطمن عليه واطمنك انتي بعد
سبأ بدت الدموع تمشي ع خدها الي صارت الدموع شيء طبيعي عليه
هناء باستها : يالله بروح وراح اكلم هاني
سبأ : متئ ماخلصت تعالي
هناء : طيب
واشرت ببدها : باي
..........

دبي
جامعة ......

دخلت مشاعل القاعة وقلبها طبول
وما انتبهت انه في دكتور
الدكتور الامراتي : شو اخرتش ياختي
مشاعل تلون وجهها : اعتقد هذي قاعه ....
وبحترام : لو سمحت خلص وقتك
الدكتور عصب : من انتي عشان تطرديني راح ابشرك انك راح تحملين ماده مادتي او ماده غيري
مشاعل عصبت و بغرور يرفع الضغظ : هههههههههههههه حلوه ذي اقول ترا الذوق مايمشي مع وجهك ابد
الدكتور بصراخ : احترمي نفسك واشوفك ع العميد يالله
مشاعل حطت شنطتها ع المكتب : اعتقد بدا وقتي
الدكتور : من انتي عشان تقولين لي كذا
مشاعل طلعت ادوات الشرح و بلا مبلاه : الدكتوره مشاعل

الدكتور ع باله تتمهزأ به عصب ومسكها من كتفها ودفها يبغاها تخرج فجاه كف حاميييي من مشاعل
مشاعل معصبة جد وطلعت عروق وجهها : ماسمحلك تلمسني
الدكتور يرجع كرامتة مد يده عمد ولمسها
الدكتور ببتسامه تقهر : لمستش ويش بتسوي دام انتش مره وانا ري .... قاطع شخص هجم عليه بكل شراسه
اخذ راسه وضربة في الارضيه واكله بوقسات في كل مكان في جسمة
......: وقححححح يا ابن .... ياولد ..... يا....

.........
الرياض

شركت ابو عبد العزيز

ياسر ، طلال نايمين ع مكاتبهم ولا هم معبرين المراجعين
همس عين مفتحه وعين مغمضه
احمد النشاط 100%
احمد يكلم همس : محمد
همس بصوت رجولي : هلا
احمد : ويش بلاكم !!؟؟
همس : البارح في اليل تفرجت فلم وعجبني وكملت متابعتة في النت للفجر
احمد تحمس : فلم ايش
همس: افلام ( Harry Potter)
احمد ميل فمه : مالت عليك ع بالي عندك شيء صا...
قاطعهم دخلت ابو عبد العزيز المكاتب زياره مفاجئة
قاموا همس واحمد

* همس كانت باين الارتباك تذكرت كيف كان ابو عبد العزيز يدلعها وكان يبغئ منها الشهوه طبعا كانت رافضة وكانت حركاتة باينة وهي ساكته عشان لا تحصل مشاكل بينه هو وزوجته تذكرت موقف مستحيل تنساه


(في اخر ايام الاختبارات
12 ليل كانت مجلسه ع السرير تراجع
دخل عليها ابو عبد العزيز ببتسامة واضح الشر فيها قفل الباب وراه لحسن الحظ المفتاح في الكومندية
وراح عندها وجلس ع السرير وبتسامة شر : اشوفك صاحية وترا الاحمر حلو عليك كثير
همس رجعت ورا
ابو عبد العزيز قرب اكثر
همس نزلت من السرير تبغئ تهرب لحقها ومسكها ولزقها من الجدار وباس رقبتها
همس تحاول تنفك منه لكن مالها امل جسمها صغير
وبدا في لعبتة الخبيثه ع اخر لحضة من وقوع المصيبة سمع ام عبد العزيز تكلم في الممر خاف وترك همس باسوأ صوره بجامتها ازاريرها مفتوحه وتبكي وتشاهق

طلع من الغرفة
ام عبد العزيز بدون اي شك في زوجها : ايش فيك داخل غرفة همس
ابو عبد العزيز تهرب غرفتة : بس بشوف نامت عشان اختباراتها )
هذا الموقف مستحيل تنساه همس ويعتبر لها مقدمة لحياتها السوداء *


طلال وياسر نيام
ابو عبد العزيز عصب من طلال وياسر وبنبزه : ياورعان تنامون في الشغل
ياسر ﻻ حياة لمن ينادي
اما طلال قام مفجوع ويرتجف وحالتة تكسر الخاطر : مانمت ياستأذ
ابو عبد العزيز بصعاق وتفاله في كل مكان من وجه طلال : اجلل
طلال يتمسكن : اذني توجعني وحطيت راسي ع الطاولة لان زي ماشفت مافي مراجعين
ابو عبد العزيز صدقة : روح ياولدي المستشفئ مايصير كذا

طلال حاط يده ع اذنه وبحركات سريعة يحمر فيه من تحت الشماغ وبتمثيل : بعد الدوام اروح
ابو عبد العزيز شك : اشوف اذنك
طلال بعد الشماغ : شوفها حمراء توجعني مره
ابو عبد العزيز راح الشك: روح المستشفئ انا اذن لك
وتوجه ابو عبد العزيز لياسر

اما طلال انتبه ع ارتباك همس وخاف تنفضح: استاذ ممكن محمد يرافقني احسني مقدر اركز في طريقي
ابو عبد العزيز انتبه ع همس : انت محمد
همس وودها تبكي : ايوه يوبه
ابو عبد العزيز بستنكار : يوبة
همس نزلت راسها استعداد للبكاء : اسف
طﻻل حس انها خلاص : يالله محمد
همس منزله راسها وطلعت قبل طلال

طلال لحقها : تعالي معي
همس مشت معه بدون اعتراض
دخلها غرفة النظافة ومد لها فاين : مسحي دموعك
همس وشهقاتها في كل مكان اخذته
طلال قرب منها وحوط كتفها يهديها : خلاص مصار الا الخير
همس جاها زي الاغماء
طلال ( اوففف مو مره ثانيه )
جلس وجلس همس في حضنه
همس واعيه و مو واعيه وبدت تتكلم وتبكي : خالد لا تتركني ارجع خخذني معك خالد وبصراخ : خالد
طلال مفجوع ( عز الله البنت فلسعت ) ويحاول يصحيها فجأة حضنتة همس
همس بكلام غير مفهوم: خخخخالد خللك معي
طلال مصدووم مايدري ايش يسوي حاول يبعدها ترجع تحضنه ع بالها خالد
طلال فقد الامل وضربها كف عشان تفوق
همس رجعت ارض الواقع لقت نفسها في حضنه ونفس الوقت

دخل ابو عبد العزيز عليهم
........

لاتحرموني من توقعاتكم ارجوووووكم


رواية رجال يريدون الحنان

*شموخي قبل ل شيء *

يادنيا اضحكي لي 29-12-13 04:26 AM

رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي
 
جمييييييلللل


الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية