منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f484/)
-   -   اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~ (https://www.liilas.com/vb3/t190118.html)

آلهنوف 22-09-13 02:56 AM

اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
مساء الخير آنآ آحبكك ..
مساء النور وآنآ آكثر !
شربتي قهوتككك قلبي ؟
وصوتكك كآن لي سكر
- مشينا نقابل الدنيا
مشينا بس علمني
آذآ آشتقت عيوني لك؟
ترا عيوني بعد آكثر =|)

السلام عليكم مسآء الخير او صباح الخير مو مشكله
اول مره ادخل بعالم الرويات انا انسانهه قارئه للروآيآت
بس مآوصلت لاني اكتب وحبيت اجرب حظي واكتب روآيه
خياليه وواقعيه دمجت الخيال والواقع فيها اخليكم الحين مع ابطال الروايه

طبعا احنا عشر بنات اول شي اتكلم عن نفسي واحب اخفي اسمي بمسمى -الكادي-
عمري مابين ال16 وال19 او اعمارنا كلنا عموما الكادي انسانه طموحه وخجوله عاشقهه للقهوهه
وصديقه الليل راعيه طرب انسانه مو يوم الحب كل همها قهوتها ووناستها وصاحباتها ورضى اهلها

-ملاك قلبها كبير روحها مرحهه اللي ف قلبها على لسانها وخجولهه بس فيها شويههه جرائه وماهمها شي عيونها جميلهه غمازاتها تجذبب واهتمامها بنفسها اجمل
-جمآن انسانه ماتعرف تجامل وصريحه حتى لو صراحتها تجرح ماعندها مشكله وروحها مرحه وتحب الخير كثير اختصار -تجيب العافيه -
-شذى حساسه وقلبها كبير بس تشيل ف قلبها اذا ضايقها شي لو طول العمر ماتنساهه بس تسامح وجميله وناعمه
-ميرا : طيبهه وتنسى بسرعه وابتسامتها جميله ومافيهه قلب طاهر زي قلبها
شجون : هذي بزرهه الشله اصغر وحده فينا حجما بعد شذى طبعا انسانهه قلبها كبر الدنيا واكبر وتحب وتتعلق بسرعهه
-همس : هذي ماهمها شي خلاص مشوته لام الدنيا ومحد مخرب الشله غيرها -بنجلد- وضحكتها ماتفارقها وهي اللي ترسم الضحكه بوجيهنا غصب عننا وانسانه باختصار انساننههه كككففففوووو *
-العنود : المخرب الثاني بعد همس يعني لو اجتمعو على الدنيا السلام والعنود قلبها نظيف جدا وبرضو اللي ف قلبها ع لسانها وماهمها شي
-جوري : مافيه منها اثنين وخجوله ومتسامحه وحساسه درجه اولى وجميلهه
- ساره : جميلهه جدا جمالها ماينوصف جمالها شكليا ولا جمالها اخلاقيا يعني كامله والكامل الله

على فكره هذول مو صديقاتي وبس هذول خواتي فرع داشر -بنجلد-

البارت الاول
-
اول يوم ف الثانويه الساعه 6 صباحح
الكادي : يوهه يارب يحطوني ففصل صاحباتي وربي اني شايله هم من امس ادعي يكون معي
جميله -اختي- : لا ان شاء الله معك صاحباتك واذا ماحطوك معهم انقلي للفصل الثاني
الكادي : اففففففففففف الله يعين
قالو اسم الكادي ففصل جوري وارتاحت ان معاها احد لان اصلن مالها علاقه باحد قويه
وكل شلتها كانو معها بنفس الفصل وجوري علاقتها مع الشله ذي قويه
دخلت الفصل وابتدت علاقتها يوم عن يوم تتقوا فيهم لين صارو صاحبتها
المفضلاتت بعد اسبوعين تقريبا
المعلمه : يالله سوو مجموعات اشوف التم قروبنا ع بعضه كانت معنا وحده جديده
المعلمه : اكتبو اساميكم
جوري : استآذه شذى ذي مو من قروبنا
شجون : بنات ذي وش تبغا معنا
ساره : هذي شذى وحده تقربلي اللي حكيتكم عنها
كل القروب قام يوزع ابتسامات عليها طبعا من الفشله
وكم شهر لين اخذنا ع بعض حححييل
الكادي -منفسه-
شذى : اشبكك ليش زعلانه ترا مو لايق عليك
الكادي : ابتسامه تسليكيه وجلست جنبها شذى
وقعدنا نسولف وسالفه ورا سالفه وبدت تسأل الكادي عن نفسها
الكآدي : انا سنقل ي زيني بس تيكن مع القهوهه
شذى : هههههههههههههههه ماتدخل العقل ذي
الكادي : جد انا عشيقتي القهوه ومستعده افضلها عن نفسي وعن اللي قريب مني
احس القهوه تقراني بجد احس هي صديقتي وهي اللي تروقني وتزعلني وتراضيني
واخجل اوصفها لانها بجد شي ماينوصفف حبيبي ذذييي :(
شذى : انتي مجنونه
الكادي : معليك مني انتي تحبين ؟
شذى :تصدقين انا كنت تيكن بس .......
نروح للشله شوي
ملاك : يووووووووههههههه هههذي وش فيها علينا من الصبحح الله يشغلها بنفسها
ساره : طيب ي خي هي معلمه وشغلها كذا
ملاك : لا بالله مو معلمه الا جنيههه يعني وش الواحد مايوقف برا مايتنفس
همس : يوهه جنيه امشو ندق ع الشيخ يطلعها برا المدرسه
الشلهه : ياسسسسسللللعععككككككك
همس : والله تضحك بس انتم سامجين
العنود : الا تضحك معليك محد فاهمك غيري
ميرا حطت راسها على جوري وسكرت عينها وكان واضح انها متضايقه
جوري : ميرا اشبكك ؟
ميرا : ولا شي
جوري : لاتكذبين
ميرا : متضايقه شوي
جوري :من وش ؟
ميرا : أمس تخاصمت مع امي تبيني اوافق على ولد خالي بالغصب انا
ابي اكمل دراستي مو مستعده اتحمل مسؤليهه بيت وعيال وانا بذا السن
حتى لما اخلص ثانويهه ماقدر ابي احقق حلمي ويمكن يكون هوا رافض خصوصا
انا ابي الطب وانتي عارفه كيف مجتمعنا ينظر لهه
جوري : آنآ عندي فكرههه وش رايكك .........
ف مكان اخر شجون كانت تفكر بخالد اللي وقعت ف غرامه بحكم ان قلبها
يتعلق بسرعهه ب الناس وهو اصلن ماجاب لها خبر وناسي وش اسمها حتى
العنود : بنات امس جتني اضافه من واحد اسمه كبرياء وقبلت وجلس يهايط
ع راسي وقلت له اني متزوجه وعندي عيال - مسكينه العنود مادرت عن العواقب لكلامها ذا -
جمان : والله انك حيوانهه ي خي حرامم هههههههههههههههه
العنود : خليها يسكت بس قالك انا راعي بطره وبزنس مانن ي شيخخخههههه
وسارهه بزاويه اخرى شايله هم انها ترجع للبيت ووش بيصير ف البيت
ودق الجرس وكل وحده رجعت لبيتها وهي مرهقهه وتعبانهه وشاغله نفسها ب التفكير

تتوقعون وش صار مع شذى ؟
وجوري وش فكرتها الخطيره اللي بتفك ميرا من فيصل
والعنود وش بيصير معها ووش عواقب كذبتها
طيب سارهه ليش مآتبي ترجع للبيت ؟

آلهنوف 22-09-13 04:12 AM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
بكمل الروآيه عشان مووضوع الحماس داخلي

-
نكتب عن شذى وعبدالرحمن
شذى توها صحت من النوم مسكت جوالها لقت 7 موجود
فتحتها شافت كلها اتصالات من دحوم وفتحت البيبي وكان اهتمام
دحوم ف شذى مغرقها في حبهه
شذى : لبيهه
دحوم: ويننكك!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شذى : معليش حبيبي توي صحيت من النوم عارف كيف الاجازه قربت وقررت اخرب نومي وكذا
دحوم : خربي نومك اوكيهه بس ردي علي لاتتركيني خايف عليك زي كذا وربك حتى خالتي
اتصلت عليها وجلست اسحب منها الهرج لين عرفت انك نايمه
شذى : يوهه دحومي خلاص ماصار شي كنت نايمهه يعني عذري معي
دحوم : طيب متى ماصرتي بين يديني وبحضني علمتك كيف تنامين وتتركين حبيبك خايف عليك
شذى : طيب آحبك !
دحوم : مآرضيت
شذى : طيب اعشقكك !!
دحوم : بوسهه ؟؟
شذى : يووههه كم مره قلت لك استحي ؛$
دحوم : اجل لاتكلميني اليوم كلهه
شذى : تبيني آموت ؟
دحوم : بسم الله عليكك يومي قبلكك
شذى : آجل ارضى يالله
دحوم : رضيت بس متضايق واللي بيفك ضيقي شوفتكك
شذى : تدري ان ماما كلمت خالاتي نجتمع ف بيت جدتي
دحوم : جددد!!!!!!!!!!!
شذى : اي
دحوم : خلاص اشوفكك هناكك ويطيب خاطري
- نترك ليلى وقيس او ليلى والذيب البشري *دحوم* -
ف بيت ثاني على سريرها تبكي وتردد اككككرههكك
اكرههك اكرههكك
دخلت منيره على ملاك : وبصوت عالي - قومممييي نظفي الزباله هذا ونظفي نفسك خالاتي بيجون ومابيهم يشوفون لحجنتكم -
ملاحظه - منيره زوجه ابو ملاك وهي شابه تقريبا عمرها 23 سنه -
اخو ملاك - جاسم -
قعد يمسك مكان قرصهه منيرهه وماسك دموعه
جاسم : ملاك لاتبكين الرجال مايبكي
ملاك : وسط دموعها ضحكت ع برائهه اخوها وحضنت اخوها وزاد صياحها
منيره تدف الباب : هيههه خلصينا خلاص انتي والفلم الهندي اللي تسوينه تراهم تحت
ويبون يشوفونكم وفيك خير ياملاك تكلمي عن اللي اسويه فيكم وامسكي لسان البزر
اللي جنبك لا اقصه وارميه للكلاب
ملاك قامت غسلت اخوها ولبستهه لبس مرتب
ولبست لقنز كحلي وقميص ابيض شفاف وبدي احمر وكعبها كان احمر
فتحت شعرها اللي تحت ظهرها وكان اسود وجميل جدا وحطت روج احمر خفيف ومسكرا
وبلاشر وابتسمت على جمالها ونزلت تحت
دخلت بشموخ وبغرورها وبكبريائها ولا كأنها اللي كانت تبكي عشان منيره ضايقتها
صارت بوسط اللمجلس كلهم صارو يدقون بعض وقفو يسلمون عليها
جلست جنب بنت جميله والبنت كانت لافه بجسمها كله وتناظر ملاك
ملاك ف نفسها : آشبها ذي كأنها اول مره تشوف بشر
وفيه حرمه ف اول المجلس
وشلونك ملاك كيفك وكيف اخوك
ملاك : الحمدلله تمام كلنا اوضاعنا حلوه - وعطت منيره نظره ب ابتسامه ع جنب ومنيره شالت عينها بسرعه -
منيره : ملاك قومي شوفي الشغالات وش سوو ف المطبخ
طبعا ملاك مماصدقت على الله تقوم لانه محد عجبها
طلعت ملاك للمطبخ وشافت الاوضاع ورجعت اخذت جاسم راحت للحوش تكلم صاحباتها ب الجوال
ملاك: بنات يععععع اهلها لحووجج وتقول ان انا واخوي لحوج ماشافتهم
همس : روحي سوي نفسك مجنونه عشان يخافون ويطلعون
جمان : تبغين منيره تسوي عزآ ملوكك ف بيتهم
همس : والله لاسوي عزاها قبل ماتسوي عزا ملاكك عمى حرمه قليله ادب
العنود : عزاها ولا غنمها
همس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي فلههه
الكادي : انتي ماتعيشين بدون سلاعه ؟ ولا السلاعه ماتعيش بدونك المشكلهه ان همس مبسوطه وتضحك
همس : كيفي انتي وش دخلك ؟
ملاك : اقول الحين انا بفجر فيهم من الطفش
جمان : ي شيخه اسحبي عليهم
ملاك : بسحب عليهم ادري بس الهبلا ذي بتقعد بحلقي
منيره : مممممممممملللللاااكككك وينننكككك
ملاك سكرت الجوال ورفعت عينها لقت شخص
طويل قدامها لابس ثوب وشماغ ريحه عطرهه دخلت بخلايا ملاك مو بخشمها وبس شخص اسمر وسيم ماسك جاسم اخو ملاك في يده ويناظر بملاك ب دهشه وكأنه لاول مره يشوف بنت
ملاك انصدمت من جمال هالشخص ماكان ودها تشيل عينها عنهه
بس خرب عليهم صوت منيره وهي تصارخ على ملاك وتقول : ماشاء الله ياملاك هذي اللي تشوف الشغالات
قاعده تسولفين معاه وانت ي تركي والله لاقول لامك عنكك مبسوط مع الشيفه هذي
تركي ماعبرها لانه مصدوم من الجميله اللي قدامه ابتسمت ملاك ابتسامتت سخريه على تفاهه وتفكير منيره المنحط ومدت يدها عشان تاخذ اخوها من بين يدين تركي
ابتسم تركي ومد جاسم ليدها ومشت ملاك بكل برود ونست انها حتى ماتحجبت ولا لبست شي يسترها
من صدمتها ب الموقف ولفت ملاك ودخلت جوا
تركي ف نفسه والله انها اسم على مسمى منجد ملاك
جلست ملاك وسط الحريم وهي رافعه حاجبها ومنيره ودها تشخط هالحاجب
ام تركي ف طول السهره عينها على ملاك ولانزلت عينها وكانت معجبه فيها بشكل مو طبيعي
ف مكان اخر
- انا وش سسوويتتت انا وين عقلي لما سويت كذا وين عقلي ليش مافكرت بامي وردت فعلها لو درت ب الموقف
طيب ابوي وش راح يسوي فيني يالله يارب استر علي يارب يارب -
امها : جممانن
جمان : نعم يمه
امها : وين كنتي اليوم العصر
جمان : حست بمغص - كنت عند صاحبتي ساره مسكينه تعبانه شوي وكنت عندها وذا -
امها : اها ليش ماقلتي لي وليش تأخرتي ؟
جمان : وش اسوي عاد اقولك تعبانه يووههه
ووكز لجمان وفتحت جوالها وكانت الرساله
*** : الله واخيرا حسيت بسعاده وكنتي بحضني بين يديني واخيرا لمستكك وتحققت امنيتي
جمان : خقت على الكلام وتذكرت الموقف اي حبيبي واخيرا منجد
*** : ياربي متى تصيرين بين حضني للابد
جمان : لما اخلص دراسه وتتقدم لي حبيبي :(
* مسكينه ي جمان قلبك الطيب بيوهقك *
واليوم الثاني ب المدرسه كل وحده تحكي الثانيه وش صار لها
الكادي : بنات انا طفشانه وكارهه الناس كلهم
ميرا : الله يعينك ع نفسك ي معقده
الكادي : ي خي حرامم عليك ترا اتعذب اذا جتني هالحاله
ساره : لانك مريضه نفسيا ويبي لك شيخ مو دكتور نفسي
الكادي : تصددقون اني امس بسس شربت قهوه مره وحده
جوري : يوههه ياكادي خلاص اسكتي ذبحتينا ب القهوههه
الكادي : آوكيهه اصلن انا جيت للدنيا ب الغلط بروح اموت
العنود كانت ف حضن جمان وفجأه العنود بكتت والشله صارت وجيهم
مصنمه مع نظرات صدمهه

-
مين تركي وش بتكون علاقته مع ملاك وش بيصير مع منيره وش بيكون دورها بين ملاك وتركي ؟
اما جمان من هذا اللي يكلمها
وشذى وش بيصير معها هي ودحوم
العنود ليش بكت
والكادي وش سبب كرههها للناس ؟

آلهنوف 22-09-13 01:31 PM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
نرجع شوي للبارت الاول لما كانت جوري تخطط مع ميرا
عن فيصل اللي ام ميرا بتغصب ميرا عليه

جوري قالت فكرتها لميرا وجا الوقت اللي ميرا تنفذ فيه كلام جوري
---
ف بيت ام فيصل :
آم فيصل : ياهلا والله باحلى البنات ياهلاا باللي نورت بيتي وعساه نورك دايم ماهو اليوم وبس
ميرا : اكتفت ب ابتسامه تسليكيه بس ام ميرا عطت ميرا نظره اللي احترمي خالتك
جلست ميرا مع بنات خالتها وهم - منال واحلام -
منال : ميرا كيف مستعده للاختبارات
ميرا : اي طبعا مستعده وشاده حيلي
احلام : وش ف بالك تدخخلين بعد ماتخلصين
ميرا : طب ب اذن الله
احلام ومنال : ههههههههههههههههههههههه منجدك ؟ انتي عارفه كيف مجتمعنا رافض هالفكره
ميرا : آنآ بدخل طب عشاني ولا عشان مجتمعنا ؟ وترا حلمي هذا محد بيكسرهه مين ما كان لو الدنيا كلها
توقف بوجهي وكل الناس ضدي بدخل الطب وبكمل دراستي فيه ولا علي من احد
احلام ومنال اكتفو ب ابتسامهه استهزاء
تنرفزت ميرا وقامت تبي تعدل شكلها
كانت واقفه عند المرايه حست ب صوت انفاس شخص ثاني معها ف المكان نفسه
كان شخص جميل جدا جميل بمعنى الكلمه كان وسيم وغمازته واضحه حتى وهو ساكت
وعيونه ماخذه نص مساحه وجهه ههههههههه يعني كبار
معلينا ميرا كانت تناظر فيه ب المرايه وتأكدت ان هو فيصل
لانه مثل ماكان صغير ماتغير لفت ميرا عليه
ميرا : اكيد انت فيصل
فيصل : كان مصدوم من جرائتت هالبنت ومن جمالها مايدري ف وشو ينعجب
ميرا : اسمع فيصل جابك لي ربي بقولك شي انا مو مستعده اتحمل مسؤليه زواجي منك
وانا انسانه قاعده تسعى عشان تحقق حلمها ومو مستعده يجيني شخص مثلك من مجتمع يرفض تحقيق الاحلام
ويهدم كل اللي بنيتهه انا اسفه ع الكلام وعلى الجرائه بس حالتي قاعده تتدهور والسبب انت وخطبت امك لي
فيصل : كان مصدوم منها للحين ماقدر يستوعب
ميرا : حست بجرائتها ومشيت بخطوات متسارعه ودخلت للمجلس وكانت طول السهره تفكر فيه
فيصل : تحرك كل شي داخله كل شعور كان ميت جواته تحركك حس بنغزات ف قلبهه اول مره يحس فيها
خصوصا ان شخصيه فيصل متسلطه وقويه وعنيده وماتنكسر شوكته لاحد بس اعجب بشخصيه ميرا
وعجبته ميرا وهو اذا حط شي براسه لازم يتنفذ
ميرا كانت غارقه ب افكارها عند فيصل - يوه معقوله حبيته - - لامجنونه انتي وش حبيتيه وانتي بس شفتيه من نظره ي هبلا - لا لا ماحبيته يمكن بس اعجبت بجمالها - يوهه الله لو كنت ملكه - لا لا وش فيني انا ببدل شخص تافه عن حلمي اللي احلم فيه من سنين -



في جهه اخرى المسكينه تناظر تحديثات خالد وهي هيمانه فيه
كلمته وقالت السلام
خالد : وعليكم السلام
شجون : كيفك ؟
خالد : تمام الحمدلله مين انتي ؟
شجون : نسيتني ؟
خالد : اصلن ما اعرفك عشان انساك
شجون : خنقتها العبره بس كملت وقالت انا شجون
خالد : اي شجون بالضبط ؟ هههههههههه
شجون : مآتحملت اسلوب خالد وقرت الكلام وماردت تضايقت حيل من كلامهه وكان ليلها كله بكا اتصلت همس تطمن على شجون -
همس : الو وينك انتي عن البيبي والواتس من اليوم ندوركك هههاههها
شجون -كان واضح انها تبكي : مادري قفلت جوالي هذاكك
همس : طيب وش فيك من مضايقك
شجون بدأت تبكي : همس انا لين متى هبلا وقلبي يتعلق بسرعه انا مادري هو الخطا مني والا الناس هي اللي تعلقني فيها وماتحس انا مدري لين متى بكون زي كذا خلاص ماعاد اتحمل نفسي انا ضعيفهه قدام هالامور والله ماعاد اقوا اسوي كذا كل ماحلمت بشخص وحبيته طلع اصلن مو مفتكر حتى اسمي
همس : تضايقت على صاحبتها وبدت تواسيها لين رجعت ضحكتها لها - قلنا لكم همس هي اساس القروب واللي ترجع لنا البسمه -
سكرت شجون من عند همس وفتحت البيبي
للقتت محادثه خالد
خالد : وكز!! هيهه ياشجونن اسف اذا ضايقتك بس منجد ماعرفت من انتي او يمكن اعرفك وناسيك - خالد راعي بنات درجه اولى -
شجون : لا مو مشكله انا شجون اللي .......
وبدت تاخذهم السوالف وللاسف شجون تعلقت زيادهه


ف زاويه اخرى
كانت لابسه فستانن ناعم طويل ماسك على جسمها اكمامه طويله مفتوح من عند الصدر بفتحه دائريه جميله
كان لونهه نيلي ومن الوانها المفضله وكعب ابيض وفاتحه شعرها اللي لاخر ظهرها واسود وممدرج بطريقه جميله
كانت حاطه مسكرا ازرق وروجها العنابي ابرز ملامحها اكثر ابتسمت لنفسها ب المرايه وقعدت تتغزل ف نفسها كالعاده والمعتاد وضحكت على هبالتها وسحب كوب قهوتها معها وتتمايل ع انغام اغنيه رابح صقر
*شفت الحياه بشوفتك وضحكت لي *
وسمعت صوت امها ي كككاددديييي
كادي :لبيهه ي روح كادي سمي
امها : لاتتغزلين وتسوين نفسك بريئه اخلصي علي يالله بنروح للعشا تأخرنا
كادي : انا مخلصه ي ست الحبايب انتي
امها : يالله لايكثر بسرعه
كادي دخلت غرفتها مسكت جوالها شافت قروب صاحبتها وضحكت على هبالهم ورجتهم
كادي : بننننننناااااتتتتتت
كلهم : هلا
كادي : انا رايحه الحين للعشا تخيلو ما انخطب وربي سماجه
جمان : الله يزوجك وتريحينا غثيتي ام ام امنا ب الزواج خلاص
كادي : والله عيب ي بنات اللي بعمري تزوجو وانا للحين عانس
همس : الله ياخذ العدو عانس ايش ي كلبههه وانتي توك طالعه من سن المراهقه
كادي : ي خي بس تهاوشون المفروض تزوجوني اخوانكم
ساره : كادي انا كلمت خالي عليك
كادي : وااههه احبككك سارهه :( بس خلوني اخلص دراستي واوعدك اذا ماعجبوني خطاطيبي باخذ خالك ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياككادي امشي يالله انا برا
كادي : يالله معسلامه ادعولي اتزوج ولا اقع ف قصه غرام تعبت وانا معنسه مسنقله هههههههه
وطلعت كادي من بيتهم وهي تضحكك ع رد صاحبتها عليهم

-
ف بيتها تذكرون اللي بكت ف حضن جمان ؟
كانت عنود تلعب بشعرها وتضحك ب خجل وهي حاطه الجوال ب اذنها
سعود : طيب انا ابيك تتركين زوجك وتتزوجيني ولا حبيني ع الاقل لاني ماعاد اقدر اصبر وانا كذا
عنود *تذكرون اللي كذبت عليه -كبرياء- هذا هو نفسه * ي ويلك ي عنود *


ف بيت سارهه
انت مجنون وعيالك وين توديهم ؟ انت متى تحس انك رجال وتبطل هالحركات
يوههه وانتي وش دخلك فيني عيالي وانا حر واحترمي نفسك ولا بيتي يتعذرك
- ابو ساره كان مدمن وللاسف وامها متوفيه وكانت عمتها اخت ابوها عايشه معهم ف البيت -

---
ياترى ميرا وش بيكون موقفها مع فيصل ؟
وشجون وش بيسوي فيها خالد ؟
طيب الكادي تتوقعونن ضحكها ومزحها ذا وروقانها ددايم
وسارهه كيف بتكون حياتها
والعنود كيف بتكمل كذبتها القويه مع سعود ؟

آلهنوف 22-09-13 04:34 PM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
احبك صوت واحبك صمت واحبك في الرضا والغيض
احبك قرب واحبك بعد واحبك من اول سماك للارض ..*

-
الكادي : يوهه هذي وش مسويه ف نفسها لاحول ولا قوه الا بالله يمه بروح امسك حواجبها لاتطير ههههههههههههههههههههههههههههههه
امها : بنت انتي لسانك متبري منك الشرهه على اللي ياخذك
كادي : يمه استغفرالله وش اسوي هم اللي جابو الكلام لنفسهم هههههههههههههههههههههههه
امها : استغفرالله قولي الله لايبلانا لاتقوم الحرمه الحين تضربك
كادي : والله لاقول انتي اللي تكلمتي
امها : خلاص اسكتي اخر مره اخذك معي
كادي : يمه بقوم اطلع ف حوشهم بكلم صديقاتي
امها : روحي الله يدوخكك
كادي : طيب عادي آخذ قهوتي معي ولا عيب ؟
امها : والله انك ماتستحين على وجهك
كادي : اوكيه :)
طلعت كادي للحوش وكانو ف استراحهه ككبييرهه وحوشها اكبر والناس كثير فيها وازعاج الاطفال
راحت كادي للحوش الخلفي كان ظلام بس لمبه وحده جالسه كادي تحتها
كانت تكلم صاحبتها وتعلق ع الناس اللي شافتهم وتضحكك ف لحظه جتها اضافه ف البيبي وقبلت
الكادي : مين ؟
نونن : الناس تسلم بالاول
الكآدي : تسلم ع اللي تعرفهم انت هاه ؟
نون : تبين تعرفيني ؟
الكادي : لا صراحه قاعده امزح معك من اليوم آخلص علي؟
نون : آعصآبك ي جميلهه
الكادي : اسمي الكادي مو جميله هههههههههه لايكثر قول مين بسرعه
نون : آنآ معجب فيك واحبك
الكادي : حب ايه اللي انتا قاي بتؤل عليه ؟
نون : بلا استهبال
الكادي : انت اللي بلا استهبال لو سمحت انا انسانه محترمه ومو للحركات هذي
العب على اللي اصغر مني مو علي انا
نون : هههه الحين انتي شايفه نفسك كبيره ؟
الكادي : حست بمغص هذا يعرف عمري وحست برجفه قالت من الاخر وش تبي
نون : ابيك
الكادي : -خقت- قلبها ضعيف ماتتحمل :( ههههههههههههههه * عيب استح على نفسك ووخرني عن هالكلام ماينفع معي
نون : طيب احبك كثر حبك لقهوتك ؟
الكادي : وانت وش عرفك اني احب القهوه ؟
نون : آعرف كل تفاصيلك ولو اقولك ع اشياء ثانيه تنصدمين اكثر
الكادي : يمهه هذا جني والله :| - لو سمحت وخر عني هناك بس وحبك هذا انت خابر وين توديه -
نون : يعني مادخلت مزآجك ؟
الكادي : عيب عليك خلاص افففف * ديليت *
طار من لستتها وجلست تفكر من هذا وطول الوقت تفكر
واول مره يصيرلها موقف وماتقول لصاحبتها -
وفي جهه ثانيه
الله واكبر ي كادي انا فلان ولد فلان تعطيني ديليت والله لاجيب راسك واكون اول حب ف حياتك والله لاكسر غرورك وانا اعلمك عواقب هالديليت ي كادي
* طحتي ي كادي ومحد سمّ عليك

-

في بيت الجده الكل مجتمع وضحك وسواليف وقهوه رايحه وقهوه جايه
ف الغرفه الصغيره كلها بنات
شذى : ي عبير قومي معي بشوف دحومي :$
عبير : طيب يالله
راحت شذى مع عبير
-لحظه عبير دورها مهم ف الروايه الحين عبير تصير بنت عم دحوم وجارهه جده شذى وتعرف كل شي عن شذى وعبير هذي انسانه عاديه جدن ومو جميله بجمال شذى -
شذى قابلت دحوم بس عيون دحوم كانت ورا شذى على عبير وعبير كانت تتغنج
شذى ناظرت ب عبير وبنظرات دحوم
شذى : انا ترا هنا مو هناك
دحوم : وانا عيني هناك بس قلبي هنا
شذى : طيب مآوحشتك ؟
دحوم : اكثر من ماتتصورين وحشني شعرك - للمعلومه دحوم كان يحب شعر شذى لانه طويل وناعم وعلى قصرها مزينها -
شذى : وانا شعري اشتاق لاطراف اصابعك
نخليهم بسوالفهم شوي *

ف بيت سارهه
مجودي تعال البس بسرعه
عمتها : ساره ي حبيبتي تعالي
ساره : هلا عمه
عمتها : آسمعي ي بنتي بقولك شي المفروض ابوك يقوله لك بس اسلوبه بيكون متهمج شوي
ساره خافت : هلا عمه وشو
عمتها : فيه وآحد تقدم لككك وابوك بيزوجك غصب والسبب انه رجال شبعان من الخير وابوك يحتاج فلوس عشان السم حقه وعشان ديونه انتي بتنجبرين عليه
ساره : حست ان الدنيا تدور فيها حست بكل شي قاعد يهتز قدامها حست انها ضعيفه بعد ماكانت تقوي نفسها
انهارت بكا ي عمه انا مو ناقصهه مسؤليه ثانيه اخواني فين يروحون مالهم احد غيري
عمتها : لاتشيلين هم الرجال طيب وولد حلال انا اعرف امه وصدقيني بيعزك وانتي جميله ومظلومه هنا
ساره : زاد بكاها صح كان ودها تتزوج وتعز نفسها بس كانت تفكر باخوانها
عمتها : اذا جا ابوك لاتردين عليه قوليله طيب عشان مايذبحك ويذبحنا معك
ساره : بس انا مابغاهه
عمتها :مو بكيفنا ي حبيبه عمتك انتي عارفه الظروف وغصب عني وعنك لو بيدي اخذتكم ونحشت انتي ادرى بظروفي
ساره سكتت وصارت تفكر بالرجال هذا كان ودها تفتك من هالعيشه وتتزوج وتفتح لها بيت وتعيش زي باقي البنات بدل مو كل يوم ضرب وتكفيخ

نترك ساره ب افكارها
نروحح لجمان المسكينه
جمان : انا احبك انت مابي غيرك
**** : وانا احبك ي روح حبيبك انتي
جمان : خلاص اسمع شوي واكلمك امي جت
امها : جمان قومي ساعديني ف البيت
جمان : يوم ي يمهه تعبانه انا
امها : الله يهديك بس
جمان ف القروب
ببببببننننننناااتتتت
همس : بنات وكود يعني بن وكود ههههاهههها
العنود : كود وماك هههاههها
الكادي : ماك دخل فيني هههههههههههههههه
ملاك : ياسلعكم صدق ماتنعطون وجه
جمان : ااااااااااههههه احبببهههههه قللببيههه يمممههه ييييممممههه
الكادي : حمدلله والشكر الله لايبلاني -مسكينه ي كادي -
ملاك : ي حظك ي خي ابي مثلك حرام :(
جمان : مو حاصلكم مثله هذا منسيني نفسي حتى
همس : الله يلايبلانا الحمدلله ولاجعله يحصلي ابك الحرب قامت
جمان : الله يسد نفسك ي شيخههه
العنود : هذي اسمها همس مو شيخه ههههههههههههههههههههه
ساره : بنات بكره داومو بقولكم وش صار معي
الكادي : يوه انا ماني مداومه كارهه البنات ي ثقل دمهم
العنود : اص ي نفسيه
شجون : ههههههههههههههههه دايم كارهتهم وش الجديد ؟
الكادي : زوجوني قاعده احس اني مطلقه عشان كذا ممنفسه عليكم
ساره يالله برجع الجوال لا اطيح في يدهه
جوري : سلام شباب
الكادي : هلا ب الععععياااالللل
ملاك : هيه تراكم بنات وش عيال وشباب
الكادي : اوكيه هاي صبايا ههههههههههههه
القروب ههههههههههههههههههههههههههههه
شذى : بنات وحشتوني
همس : ياعمري ي الكيوت :(
ميرا : وانتي اكثر ي قلب البنات
الكادي : جيبولي قهوه بكره واداوم
شذى : خلاص اقول لساره تجيب هي السنعه بس داومي

ميرا قفلت جوالها حطت راسها على وسادتها وسرحت بافكارها للوسيم اللي كان وراها
وابتسمت على جمالهه وتسارعت نبضات قلبها وسكرت عينها وغفت وهي تفكر فيه
بس فيصل كان ع البحر كان ف باله صوره ميرا كانت كل حلمه اللي بيتحقق
كانت هي اميرته وهو الفارس ب احلامه كان سرحان ويفكر بعيونها
وسكر عينه وسند راسه على السياره وابتسم

توقعاتكم وش بيصير معهم كلهم
والقروب كلهه ؟
وكيف بتكون حياتهم
----

آلهنوف 23-09-13 02:02 AM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
اعتذر لك ياطيوفه عن خطاه
تلحق الشرهه ثعابين الحسد , كنت آحبهه واقهر الحب بوفاهه
كنت احبه لكن احساسهه عماههَ :

يابنات تغطو العيال بيدخلون
ياولد هلا هلا باحفادي اللي اقبلو ياهلا بريحه اهلي ياهلا
سلمو العيال على الجده وخالاتهم وصافحو البنات وجلسو
كان دحوم جالس جنب ام شذى وشذى كانت جنب امها يعني ام شذى بين دحوم وشذى
دحوم : شلونك ياخالتي
ام شذى : الحمدلله طيبه
دحوم ب ابتسامه : شلونك ي شذى
شذى بخجل ولا كأنها كلمته قبل كم دقيقه : طيبهه
محمد : اقول يايمه ماعندس قهوهه ؟
االجده : الا ي ولدي عندي ازين قهوه مير ماش بنات كلبوهن رفل حتى الشغالات اللهم ياكافي مغير يتبطحن
محمد : وانتم يابنات وش فايدتكم تجون عند الجده من تنتظرون يخدمكم
ساره : يوهه ي خالي احنا نجيب خدامتنا معنا عشان يشتغلون عننا
محمد : هيا قومي ياشذا عشانك اصغرهم وصبي لنا القهوه
دحوم : لا ياخالي شذى اميرتهم ماتمسك شي الشغله هذي لغيرها
البنات جلسو يصارخون ويتغامزون وشذى زاد خجلها
ام شذى شكت بشي بين شذى ودحوم
خصوصا من نظراته لها طول الوقت
ام شذى : وخر عن بنتي ي دحيم ههااااه
دحوم : ي خاله العين بحر وتعشق كل شي حلو
ام شذى : ي ولد استح
دحوم : ي خاله بس يجي ابوها انا بكون اول الخطاطيب
شذى دخلت وسط ثيابها من الخجل ووزاد حبها لدحوم فعلا دحوم كان يحبها بس عينه كانت على وحده ثانيه وماكان متأكد من مشاعره تجاه شذى

دحوم كان حاط جواله ع الطاوله اللي قدامهه جاه وكز واهتز الجوال وجت عين شذى ع الجوال
مسك دحوم جواله وابتسم ع الكلام اللي كان مكتوب له وكانت عين دحوم طول الوقت على الجوال ونسى المسكينه اللي كانت عينه عليها قبل شوي والمسكينه غارت وتمنت تكسر الجوال اللي سرق نظرات حبيبها منها


ثاني يوم كانو ف المدرسهه والشله مرهقه وتعبانه
الكادي : خلاص ي بنات قربت الاختبارات النهائيه واخيرا بنفتك من الدراسه
ساره : بس بفقدكم ي بناتتت خصوصا انكم تدرون بظروفي واني مستحيل اقابلكم
الكادي : مو انتي بتتزوجين ؟ هيا انا بكون اول الحضور لا وبغني لك بعد وبرقص قدامك اذا عجبني زوجك ههههههههههههه
ساره : ههههههههههههههههههههههه خلاص امزح لاتحضرين زواجي لو سمحتي
ملاك : يوههه عاد كادي تدور الزواجات دوارهه
كادي : ش اسوي ي خي اتقهوا ببلاش وارقص بببلاش ام الفله ي شيخه
همس : اي والله وتشوفين ناس اشكال والون
العنود : تذكرون سعود ؟
جوري : هذاك الكبرياء ؟
العنود : ايوهه
البنات : وش فيه ؟
العنود : احس اني بديت احبه .. :)
جمان : اها تحبينه وانتي تقولين له انك متزوجه ههههههههههههههههه
العنود سكرت عينها وتنفست بقوهه وقالتت اهههه تدرون ليش كنت ابكي ذاك اليوم ؟
البنات : ليش ؟
العنود : لانهه اعترف لي بحبه وانا كنت ابادله نفس الشعور بس ماقدرت اكمل بكذبتي معه حاولت انهي اللي بيننا قلت له ابعد عني مابيك ماحبك قال لي لاتحبيني بس خليني عندك ع الاقل كل يوم اشوف تحديثاتك واسمع لك حس واوعدك ما مسك بشي ولا اضايقك
الكادي : ههههههههههه انا تحزنوني ي بنات لما تصدقون العيال وكذبتهم ترا كلهم كذابينن ك ذ ا ب ي ن مدري ليش تصدقونهم ؟ ترا مافيه حب اخر حب كان حب عنتر لعبله ومدري وش صار فيهم ماتتوبون انتم ؟
العنود : كادي لو سمحتي انتي انسانه كل الدنيا طايحه من عينك لاتتتفلسفين احسن لك وخليك ف قهوتك
الكادي : عمى ف وجهك ان شاء الله اذكركم بعدين تعالو قولو يوه ياكاديي طلع يكذب عليا -بصوت ناعم -
جمان : ترا بهفك بعلبه البرينقلز ان ماستكي ي فيلسوفه زمانك احنا اللي بنذكرك وتجينا وانتي تقولين اههه ي بنات احبهه
الكادي : آقولكم شي ودي احب ترا احيانا بس محد يستاهل احبه غير معشوقتي قهوتي :$
شذى : خلاص خليك بقهوتك واسكتي
ميرا : يوه ي كادي انتي بتذبحك القهوه خلاصص بتجلطكك
الكادي : يعمري قهوتي تفداها صحتي :$
وجلسو يهاوشونها ع القهوه كالعاده وانه مو زين تكثرين منها وكادي كانت تهز براسها وتسلك
بعد يوم دراسي متعب
رجعت جوري لبيتها
سمعت امها تبكي جت لها
جوري : يمه وش فيك تبكين
امها : ي جورررررررررريييييييي الحقي امممككك
جوري انمغصت : يمه وش فيك وش صايرلككك ؟؟؟؟
اخوكك ي جوري اخوككككك
جوري كل اللي طرا ف بالها انت اخوها توفى ومسكت امها من كتفها
جوري : يمممممممههه وش فيهه اخوي وش فففففيييييههه !!!!!!!!!!1
امها : جوري ي بنتي اخوكك مايرد علي وولد خالك يقول شاف سيارته مدعومه ع الطريق العام
جوري مآحست بشي كل اللي حست فيه دوخه حست كل شي يدور من حولها حتى رجولها مو شايلتها جلست على الارض ومسكت راسها ماتدري هي تهدي امها ولا تهدي نفسها
جوري : يمهه يمكن بس السياره صار لها شي يمكن هو ماصارله شي
اختفى حس امها لفت ع جهت امها لقت امها طايحه بطولها على الارض رفعتها وكانت تصرخخ يمممههه ردي علي يمهه وش فيكك يمهه
ولد خال جوري اللي هو -حاتم - كان جاي يبشر عمته ان ولدها مافيه شي وانه بس كسور بسيطه
فتح الباب شاف جوري ترش على امها المويه وتهز امها ودموعها مغرقتها حاتم نسى اللي جاي عشانه
شاف الطفله الجميله الناعمه اللي تبكي وكان يتأملها صرخت جوري عليههه فز من مكانه واستوعب موقفه شال عمته وحطها ب السيياره واقنع جوري انها تدخل البيت وترتاح لانه واضح ان ام جوري بس دايخه بحكم ان حاتم كان له يد ف الطب وكان طالب طب
اخذ ام جوري للمستشفى وفعلا كان بس انخفاض ب الضغط عشان كذا اغمى عليها رفع جواله يبي يطمن جوري ويبي يسمع حسها
حاتم : الو
جوري : هاه حاتم طمني امي صار لها شي -كانت تبكي-
حاتم : لاتطمني زي ماقلت لك بس انخفض الضغط عندها
جوري :طيب اخوي وش صار عليهه وينه ومن معه وباي مستشفى
حاتم كان هايم بصوتها الطفولي وبدلعها حتى وهي تبكي
جوري بصوت عالي : الو
حاتمم: هاهه
جوري : اقول اخوي فينن
حاتم : لاتخافين كل شي تمام ان شاء الله اخوك ماصارله شي قوي حتى مايحتاج يتنوم وشوي بيطلع من المستشفى
جوري : تطمنت وسكتت
طولو وهم ساكتين ب الجوال حاتم كان يسمع صوت نفسهاا وجوري تنتظره يتكلم
جوري : حاتم !
حاتم بنفسه ي روح حاتم : هلا
جوري : انا بسكر وبلبس وبجي مع السواق عند امي ع الاقل اكون معها
حاتم فرح لانه بيشوفها :طيب خذي راحتك
ام جوري صحت : حاتم حبيبي ولدي فين
فهمها حاتم اللي صار وتطمنت ام جوري وحست بالراحه
الدكتور : لازم تجلس عندنا اليوم لين يرجع ضغطها لوضعه الطبيعي
حاتم : ان شاء الله ي دكتور يصير خير
جوري دخلت الغرفهه وشافت امها تعبانه وزاد بكاها
ام جوري : خلاص حبيبي ماصار لي شي شوفيني الدكتور يقول شوي واصحى
جوري حاضنه يد امها وتبكي
حاتم كان عاجبه وضعها وهي تبكي وكان عاجبه انه كشفت عن وجهها ونست ان اللي معاها مو محرم لها
هدت جوري ورفعت عينها تعلقت عينها بعين حاتم وهو لابس تيشيرت اخضر وجينز اسود وشعره مسويه بطريقه جميله كان مبعثر بطريقه جميلههه ججددداااا
ابتسم حاتم نص ابتسامها وام جوري قرصت جوري
امها : ي بنت استحي
جوري : لفت لثمتها وما كانها سوت شي جمال عينها كان نص جمال وجهها
حاتم كان يصد عنها احتراما لعمته ولا هو وده يقعد بحضنها بعد

نترك العصافير اللي لهم سالفه طويله شوي نرجع للجميله ملاكك
ملاك : يوهه ياربي انا اختباراتي قربت لازم اشد حيلي وانتي طالعه لي بكل مكان
منيره : تشدين حيلك على ايش ياحظي شدي حيلك ف البيت لانه مكانك وترا شهادتك ذي مابتنفعك
ملاك : الله واكبر وانتي وش دخلك فيني وف دراستي التهي بنفسك ي حرمه وفكيني من شرك
منيره : اقول اخلصي علي بطلع انا للاستراحه وابوك لزم علي ما اطلع الا وانتي وهالقرد معك اففف الله ينشبكم ف حياتكم كان نشبتولي وغثيتوني
ملاك تضايقت لانه ماكان لها خلق لاهل منيره لانهم همج بس وش تسوي بتطلع ترفه عن نفسها لان الاختبارات قربت
طلعت ملاك لغرفتها ولبست فستان على قد جسمها ميد يعني وكان فيه فتحه من ورا لبست كعب اورنج وخلخالها الناعم الذهبي فتحت شعرها الطويل واكتفت بقلوس وردي خفيفف وبلاشر - مايحتاج تزين نفسها لانها جميله -
لبست اخوها ثوبهه وشماغه وعطرته ب العود وقالت : شفت طلعت رجال زي بابا
اخوها : لا انا مابغا زي بابا مابغا اجيب حرمه تخلينا انا وانتي نبكي
دمعت عين ملاكك بس مسحت دموعها ماكانت تبي تحول روحتها لحزن
لبست ملاك عبايتها ومسكت يد اخوها وطلعو
وصلو للاستراحهه وكان صوت الدق لبرا واصل تحمست ملاك
بس منيره دفت ملاك وكانت تتهزأ بشكل ملاك بس ملاك ثقتها بنفسها
منعت منيره من تحطيمها - منيره كانت بتموت من القهر لان بنت رجالها اجمل منها -
دخلو وسلمو ع الحريم وجلست منيره وجلست ملاك جنبها
جت اللي تصب القهوه وكانت تبي تصب لملاك وسحبت منيره الفنجال من يد الحرمه وقالت : ملاك ماتشرب قهوه توها بزر على القهاوي وضحكت
ملاك بشموخ رفعت حاجبها ابتسمت نص ابتسامه طلعت جوالها وسحبت اخوها وطلعو برا ف الحديقه الخارجيه كانت ملاك تلعب اخوها ب الكوره
ملاك : يالله ارمها اقوا
اخوها : انا رجاااللل وشات الكوره وفعلا كان شوتته شوتت رجال طيرها لورا الاشجار
راحت ملاك بتجيبها وكانت تتمايل ع صوت الاغاني اللي واصله لبرا دورت الكوره مالقتها التفتت تبي تنادي اخوها شافت الكوره بيد شخص وماكام شخص غريب عليها شافته من قبل
ملاك : انت وش تبي طالع لي ف ككل مكان
تركي مد لها الكوره : انا قاعد اطلع لك ف كل مكان عشان اساعدك وهذا ردك للي يسويلك الجميل ؟
ملاك فهت فيههه : هاهه وسحبت الكوره من يده ولمست يدها يده
-قلبي وعقلي والمشاعر والاحساس
واحلا قصايد الغزل يفدون عينك
ماهمني وش بيقولون علينا الناس
دامني لمست راحه يدينك -

آبتعدت ملاك وتذكرت انه من قرايب منيره واشمئزت منه
وسحبت نفسها وراحت
وقف تركي يناظرها لين دخلت - يااهههه ريحه عطرها في يدين للحين اهه ياليت الوقت وقف ولا تحركت من قدام عيني هذي من وين طلعت لك ي تركي من وين جت ؟ وش سوت فيك ي تركككييي وش سووووتتتت -
جلست ملاك وكان تفكيرها باللي صار قبل شوي وابتسمت لان فعلا الموقف كان يخقق
وتركي للحين يشم ريحه عطرها ف يدينهه

-
وبكذا اوقف هنا
رايكم ؟ وتوقعاتكم .!

آلهنوف 23-09-13 08:34 PM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
نا صوتي يغنيلك ينور عتمةة سنينكك
انا احبك كثر اول؟
لآوربكك صار اكثر

-
مع اسبوع الاجازه اللي قبل الاختبارات الكل انلهى ف الاختبارات ودوشتها وازعجها
اول يوم
الكادي : ااااااههههه وحححشششتتونني مدي كيف بفارقكم اكثر
همس :: الله لايجيب الفراق ان شاء الله نتقابل بعدين
ميرا : اي ان شاء الله نتقابل ونحضر زواجات بعضنا ههههههههههه
الكادي : ومن قالكم بتزوج مافيهه ماني ماليه عين هالعجايز اعنبوهم ولا وحده جت قالت بزوج وليدي يهببب
سار: لاتشيلين هم انا خوالي كلهم عزاب بخليك تختارين واحد وازوجك اياه
ملاك ماتدري ليش جا تركي ف بالها مع كلام صاحبتها -يوهه لايكون احبه ؟ وش تحبينه ي هبلا هذا يقرب للجنيه منيره ف اكيد بيكون جنبي مثلها ولا امه جنيه -
الكادي : يوه والله ملاك واقعه في غرام واحد بس ماتبي تقولك عشان ماتجرحني
جمان : اي وربي انها تحب الكلبه بس ماتبي تقول لنا
ملاك : ولو آحب انتم وش دخلكم هاهه ؟
العنود : ع الاقل نساعدك تعرفين احنا خبره وكذا
وكملو سوالفهم ومر اسبوع الاختبارات على خير كلهم حلو زينن
وانتهى العام الدراسي على خير وطلعت نتايجهم حلوه كلهم لانهم كانو فعلا شادين حيلهم

بعد اسبوع ف بيت ساره
ابو ساره : ساره البسي عباتك مع عمتك نروح نقضي لك عشان زواجك ف العيد
عمتها ب ابتسامه : تهمس لساره يالله ياساره الحمدلله واخيرا بتفتكين من هالابو
ساره ب ابتسامه حزن وبطيح ف يد رجال ثاني ومن رجال لرجال لين اموت
عمتها ابتسمت ب الم وطلعو
راحو للسوق وساره اخذت اشياء جدا عاديه لانها ب الاساس مو متحمسه للهزاوج
رجعت للبيت وراسها بينفجر رمت نفسها عالسرير ولمت دموع عينها - انا صغيره على كذا المفروض اكمل السنه الجايه مع صديقاتي وانا اضحك مو وانا حامل ولا
شايله هم زوج حتى يمكن هو مايخليني اكمل دراستي وان قعدت ف البيت بشيل هم اكثر واكثثر اففف اننا وش سويت عشان يصير لي كذا الله يسامحك يابوي ويرحمك ي ريحه الجنهه :( -
ساره كانت تناظر ب اخوانها وهم يلعبون ويضحكون - يالله هذول للحين صغار اذا رحت انا وش بيسوون مو يكفي فقدو امههم -
اخت ساره الصغيره : سارهه انتي وين بتروحين
ساره : بروح ادرس
اختها : بتطولين ؟
ساره : لا ياحبيبتي كلها اربعه اسابيع انتي عديها ب اصابعك
اختها : يوه طيب وش نسوي الحين اذا ابوي عصب علينا نتخبى ورا مين ؟ اخاف ابوي يضربنا وانتي مو عندنا
ساره : لا اذا سوالكم شي اتصلي عليه وانا اجيكمممم
اختها : والله ! يعني نقدر نكلمك
ساره : ايوهه بس ابوي لايدري عنكم
امتلت عين ساره دموع وخبت وجهها بمخدتها وهدت نفسها

بس ف مكان ثاني
الساعه 1 الليل جالسه تقرا الروايه ع البلكونهه وجنبها كوب قهوتها وقطعه شوكلاتهه ومستمعه لمحمد عبدو
الكادي كانت تقرا روايه مؤثره وكانت تبكي معها
البيت كان هادي محد صاحي غيرها كعادتها تحب تصحى هالوقت - طبعا الكاادي عايشين ف عماره مع عمهم -
الكادي مندمجهه ب الروايه ودموعها تسبقها وقفت بنص الروايه وجلست تضحك على شكلها اتصل رقم غريب على جوالها وطبعا هي انسانه مدرعمه ماعندها وقت
ردت كان بتسمع هو حرمه ولا رجال
قلب كادي بدت دقاته تتسارع لانها تسمع صوت نفس بس مافيه صوت احد
كادي -تضخم صوتها- : الو
--- : هههههههههههههههههههههه لاتسوين نفسك رجال
كادي - مسكت ضحكتها وصنمت لانه كان صوت رجال اللي يكلمها : مين ؟ -كان واضح من صوتها انها كانت تبكي -
-- : ليش الحلوه تبكي ؟
كادي خافت : نعععممم ننننننننعععععمممم !!!!! خخخييرر وش عندكك انت ؟
--- : لاتعصبين طيب ؟ ترا شكلك وانتي هاديه وخدوله اجمل
كادي : اقول اسمعع الحركات هذي اخر واحد سواها قاعد يدفن نفسهه وبطلها يامتخلف عمى ان شاء الله والله مانت رجال ماتستحي على وجهكك متخخخخلللففف -سكرت الخط وهي ترجف -
--- : اهههه ي قلبكك ي --- ي زين حسها وهي تهاوش حتى هي معصبه مخققتني انتي من وين طلعتي لي يابنت الناس ؟ بس والله لاجيب راسكك ياكادي:(
الكادي لفت وراها لقت ولد عمها مكتف يدينه ويناظرها طبعا الكادي صرخت وسكرت عينها لانها بس لمحت ثوبهه
الكادي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمممماااهههه بسم الله بسم الله اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
ضحك هو ضحكه بصوت عالي
فتحت عين وحده كادي طالعت فيه بصدمه
عبدالله : خوافهه للحين ؟
كادي : لا ياشيخ على اساس بتطلع لي زي الحرامي ولا الجني وبقعد اسلم عليك ؟
عبدالله : ضحك ونزل راسه تحت - عادي اعرف من اللي كنتي تهزأينه ؟
كادي لفت طرحتها على راسها وتلثمت وهم اساسا عادي عندهم يقعدون مع عيال عمهم ويصافحونهم بس بحجابهم
كادي : واحد قليل ادب
عبدالله : آخذ رقمهه واتفاهم معه ؟
كادي : لامايحتاج انا شنبب شف وش سويت فيه
عبدالله : ضحككك على كلمتها *انتي شنب ؟ *
كادي : يوههه ي بو عابد تركز ف الكلمات بعد
عبدالله زاد ضحكه : ومن متى تقولين لي ابو عابد ؟
كادي بدلع : وااههه شفت عشاني احبكك ادلعكك
عبدالله -خق- : وكم سنه بيني وبينك عشان تدلعيني ي بزره ؟
كادي : ابو ذا الوجه حتى اسلوب مافيه الشرهه على اللي يدلعكك انت مو وجه دلع اساسا ؟
عبدالله -يحب يعابطها - : شوفي شعرك طاير من الفجعه
كادي : اي والله شفت وجهك واخترعت هو اصلن فيه احد يشوف وجهك ومايخاف ؟
نوقف لحظه عند عبدالله ترا دوره مهم بالروايه - عبدالله عمره 28 سنه طويل ووسيم واسمر وخشمه نحيف وطويل وحواجبه كل من شافها قال مرسومه وفمه صغير وعيونه وساع وعبدالله
شخصيته قويه ومتسلطه وماتحب احد يعاندها ونادرا مايضحك اكثر بنت ف العايله ينجذب لها كادي مايدري ليش على انها اصغر منه سننا بس يهتم لها بشكل ملفت ويحب يجننها وهي الوحيده
اللي تمزح معه ويتقبل مزحها -
نرجع لعبدالله : ما اخوف لهالدرجه ؟ او ما اخوف كثر ماتخوفيني انتي ههههههههههه
كادي : آقول روح بس قليل ادب وبعدين انت مبسووط بوضعنا الحين ؟ وخر عني ولا ادخل انت جوا انا بكمل قهوتي
عبدالله : لا انا جاي اتقهوا معك
كادي : ادددددعععععسسسسسسس ومن متى ابو عابد يحب القهوه
عبدالله ف نفسه -منك حبيتها وعشانها تذكرني فيك حبيتها - : لاعاد تقولين ابو عابد استحي ! وبعدين من قالك ماحبها ؟ بالعكس عادي عندي
كادي : آوكيه بحكم اني اصغر منك باكثر من 10 سنين بسمح لك تتقهوا معي ووخر بروح اجيبلك كوب
عبدالله : واللي في يدي هذا وشو ؟
كادي : اما قهوه توي انتبهه
عبدالله : طيب ماقلتي لي وش قاعده تقرين
كادي : ااههه ي بو عابدد قاعده اقرا روايههه تخيل وشو ؟
عبدالله : وشو ؟
كادي : البنت الصغيرها دعسها اخوها ب السياره بس مدري هي ماتت ولا لا
عبدالله :اها وانتي تبكين عشان كذا ؟
كادي : يممه وش دراك اني كنت ابكي ؟ شششففففتتتت شششششششفففففففففتتتتت انكك جني مو عبدالله يممممههههه
عبدالله تلخخبطط لانه كان يراقبها من اول وهي تقرا الروايه ومندمجه وكان يناظر بكل شي فيها وبحركاتها وبضحكها على نفسها وحتى لما بكتت كان وده يمسح لها دموعها
عبدالله : هههههههههه ي خبله واضح على خشمك شوفيه احمر وصوتك مزكم واضح انك كنتي تبكين
كادي : آقول وخر عني لاني بديت اخاف منكك وارجع خلني اكمل روايتي لفت كادي تكمل الروايه واقف عبدالله يناظرها ويناظر ف عينها اللي مركزتها على اللاب وكيف تاخذ كوبها
وتشرب القهوهه وتستنشق ريحتهاا *يا الله ياكادي انتي وش سويتي فيني ؟ كيف يتعلق قلبك ي عبدالله في طفلهه عنيده مغرورهه *
-آنآ مآكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق ... ولاكنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشوآقي
سهيت بصفحه كتابي لقيتك بأول الاوراق ... وانا لاهي مع كاتبي لقيتك كلك اوراقي -
كادي : والله ان ابو عابد مبسوط ووهو واقف هههههههههه
عبدالله : ابتسم وهو يناظر بعينها وهي كانت تناظر بعينه وهي تضحكك وسكتت
وتعلقت عيونهم ف بعض هو ساكت وهي ساكتهه كل اللي حولهم صوت ابو نوره يغني
- لبيه لبيه يابو عيون وساع ... ماغيرك احدن البي له
معذور لو صرت بك طماع ... من حبكم مالنا حيله -
حست كادي بموقفها القوي ماكان ودها تشيل عينها لقت بعين عبدالله الامان والحب حست بشعور ماعمرها حست فيه تمنت الوقت يوقف
عبدالله شافف البرائه والطفوله في وجهها حس بموقفه الغلط نزل عينه بسرعه قال لها : قهوتي بردت
كادي بخجل من الموقف : تعال اصبلك معي الثلاجه هههاهههاههها
عبدالله رفع حاجبه : مين الكبير فينا ؟
كادي : يوه ذليت ام امي ي شيخ :( تبيها تعال خذها عيب انا بنت وانت رجال هههههااااهههههاااااههههها
عبدالله ضحك على ضحكتها كانت زي ضحكه افلام الكرتون بشر : خلاص خلي قهوتك عندك انا بروح انسدح تعبان
طلع عبدالله وكادي للحين مصدومه من موقفها رجعت كملت روايتها
وعبدالله رجع انسدح وهو مو قادر يعبر عن الفرحه اللي بداخله او الحب اللي بداخله وتذكر مناير وعقد حاجبه وغفت عينهه
*على فكره عبدالله امه كانت خاطبه له بنت خالته -مناير- وماكان يحبها يعني عادي عنده *

نروح لجهه اخرى كاانت تجهز شنطه السفر رايحين لديرتهم وكانت تكلمه
اههه ي حبيبي ماتتصور شلون الملل اللي هناك مماودي اروح
خالد : عادي حبيبتي احسن عشان تطفشين وتكلميني واسمع حسك ع اني مو قاوي على بعادك عن هالمدينه بتصير ممله
جمان : طيب مايصير تروح معي لديرتنا ؟
خالد : ههههههههههههههه مجنونه انتي ؟ وين اروح هناكك
جمان : ههههففففف لازم اشوفككك وارتاح ولا يرضيك كل لليله اتعذب
خالد : عادي حياتي نتقابل مع الايام وبيجي يوم تكونين بحضني مو بس اشوفك من بعيد لبعيد
جمان : يارب عجل ف هاليوم
خالد بينه وبين نفسه *ايه يارب عجل هههههههههه * : امين حياتي
جمان : حبيبي انا بسكر الحين وبرتب شنطتي ازعجتني امي من اليوم تصارخ علي
خالد : خذي راحتك حبيبي
* عرفتو خالد حبيب مين ؟ *
سكر خالد من جمان راح للبيبي
خاالد : وكز !!! شوج حبيبي نايمه للحين ؟
شجون : لآ صحيت
خالد : ماقلتلك قوليلي اذا صحيتي ؟
شجون : نسيت
خالد : طيب آحبك !
شجون : خالد ماقلت لك نبي اللي بيننا يكون مجرد صداقهه !
خالد : طب انا احبكك ي شجون وش اسوي ؟ انتي اللي جيتيني وعلمتيني من انتي انا الحين اللي تعلقت فيك مو انتي ؟
شجون : طيب صح انا كنت احبك بس ي خالد انا ماقدر اكمل معك بعلاقه حب لاني اعرف نفسي
خالد تضايق لانه بجد قلبه كان متعلق بشجون مايدري ليش اختارها من بين كل البنات او لالاصح ليش فضلها على صديقتها !!!!!
خالد : برآحتك اهم شي انا احبك
شجون : دمعت عينها قلبها عورها على خالد لانها هي كانت تحبه بس تبي تكاببر لانها تعرف انه لعاب !
ف بييت جمان
ركبو السياره ومسكو الخط وصلو لديرتهم بعد ساعتين لانها قريبه منهم
جمان : خالد ليش مايرد علي الحين وينه ؟ هو قال طمنيني لاوصلتي ! هو ماينشغل عني لا اكيد انه نام
دخلت جمان بيت الجدهه والكل كان مجتمع فيهه سلمو ع بعض وراحت جمان للحوش تتصل على خالد
ماكان يرد عليها لانه كان يسولف مع شجونن
- يانصيب الغير وش جابني لك ؟ .... لو عرفت انك لغيري ما اتيت
اللي جابك لي حقيقهه جابني لك ودني بك ... بس والله ماقويت -

دمعت عينها ليش جواله مشغول مين يكلم غيري ليش ي خالد ؟ ماترد علي
تضايقت جمان بس نادوها بنات عمها وراحت معاهم وكانت جلستهم ممتعه نست خالد مع السوالف والرقص والاكل *اهم شي ههههاهههها *

نترك المسكينهه ذي
نشوف عنود وش عندها ؟
العنود : بس ياسعود اسمعني انا ماصلح لك
سعود : ليش ياعنود ؟
العنود : سعود! آنآ عمري مو 28 وانا مو متزوجه ولا شي وانا كذبت عليك وانا الحين جالسه ادفع الثمن
سعود * سكت * : عنود تكذبين صح ؟ تبين تكذبين علي عشان اتركك ؟
العنود بكت : لا ي سعود مآ آكذبب عليك ي سعود هذي الحقيقه وبتتركني اتركني مالومكك
سعود *سكت*
العنود : سعود!
سعود : لبيه ي كذبهه سعود !
العنود زاد بكاها : سعود سامحني :(
سعود : واذا سامحتك يعني مابترجعين تكذبين
العنود : لا ما اكذب !
سعود : طيب كم عمرك ؟ لاتكذبين
العنود : عمري 18
سعود : تتتتتككككككذذذبببيييننن !!!!!!!!!
العنود : لا ما اكذب
سعود : الله وانا قلبي متعلق ببزره لو عندي بنت جت ف عمرها *سعود عمره 29*
العنود كانت تبكي وسعود مستمتع بصوت شهقاتها
سعود : انا بسكر الحين فمان الله
العنود ماقدرت تقول شي سكرت وزاد صياحهااا
سعود : كان عارف كل شي عن العنود وعن تفاصيلها صحيح انصدم اول ماعرفهابس خلاص قلبه تعلق فيها ماقدر يبعد عنها صح انها صغيره بس مايدري وش يسوي ف نفسهه
قال ف نفسه * والله لاخليك تتوبين تكذبين ي عنود * قالها وهو مبسوط على دموعها وعلى خوفها انه يتركها



اكمل البارت الثاني ف وقت ثاني لاني تعبت :)
عطوني توقعاتكم

آلهنوف 24-09-13 11:31 PM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
مرت تحت . نور القمر نرجسيه
واهديتها قطعه شعر . واعجبتها
فيها اختصار الصوره . اليوسفيه
من حلاها يذوب سلسال الذهب برقبتها *



يمه انا ابغا اسافر حرام عليك كل صاحباتي بيسافرون الا انا وش سويتلكم ي خي ؟؟؟؟؟
امها : يوههه وانا لو بيدي طيرتك للسما بس شايفه ان ابوك مسافر كيف نسافر بدونهه !!
رن التلفون ورفعت السماعهه
بصوت عالي : الللللووو
فيصل بنفسه - حي هالصوت :السلام عليكم
ميرا : وعليكم السلام
فيصل : كيف الحال
ميرا بصوت حزين : تمامم
فيصل : وش فيها وردتي ذبلانه
ميرا انصدمت من كلمه فيصل واختلف وجهها من ملامح الحزن لملامح الخجل
ميرا : ههااهه ناقصتك انت بعد فاضي صدق !
فيصل بضحكه : خالتي موجوده ؟
ميرا تمد السماعه لامها وتقول - هذا اللي تبين تزوجيني اياه غصب اجل -
امها تهز راسها : الو
فيصل :وش فيها ي خالتي ؟ ماوعدتيني ماتضايقين عروستي ؟
امها تضحك : والله انك ماتستحي مثلها البنت تبي تسافر تبي تطلع ادوختني
فيصل : اها
وجلس فيصل يتطمن على خالته ويسولفون شوي
كانت محادثتهم عن رحله مخطط لها فيصل للبر وانهم يخيمون كم يوم ع انه كان صيف بس ماندري وش بلاهم هم وافكارهم
سكر فيصل من خالته وطرح الفكره على امه وعجبتها وكانو يجهزون كل شي ع ان رحلتهم الفجر
ام ميرا قالت لميرا الفكره
ميرا : اقولك ابا اسافر تطلعيني بررر !!!!!!!! والفكره فكره عريس الغفلههه !!!!!
امها : انتي ماتستحين على وجهك ولسانك يبيله قص على فكرهه!
لوت ميرا بوزها واتصلت على كادي
ميرا : يويلي ويلاه ي كادي انا وش مسويه ف حياتي َ ! علميني انا سويت شي غلط ذكريني الله يخليك
كادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي شيخخههه ع الاقل انتي بتطلعين انا بخيس ف البيت وبقعد رايحه جايه عشان اللي بيصيفون عندنا
ميرا :كادي شغلي مخك شوي انا بطلع البر وف الصيف ومع بنات خالاتي البثرات مع فيصل عريس الغفلهه !!!
كادي : خذي الموضوع بسهاله واستغلي فرصتك وكرهي فيصل فيك لين يرفضكك وماياخذك
ميرا : اي والله انك مخخخ يسلم لي هالراسس والله انا قايله انك كفو بس محد يسمع لي
كادي : هههههههههههههههههههههههههههه والله انك هبلا انا لو يجيني عريس رحت لبيته حافيه بعد :(
مميرا :انتي ف عقلك شي ي بنت ؟
كادي : ف عقلي كلام :(
ميرا :وشو قوليه يمكن اقدر اساعدكك واخرجك من المرض النفسي اللي انتي فيه
كادي : في عقلي حكي ماينحكي *
ميرا : الله الله ! من متى آقول اقلبي وجهك الغلطان اللي يتصل على وحده فاقده عقلها مثلك انتي معتوهه مع مرتبةة الشرف
كادي : طيب اسمعيني
ميرا :سكرت ف وجهها
كآدي : ابتسمت لانها متعوده ع حركات صديقاتها فيها :)
سكرت ميرا من هنا ولفت على اخوها
ميرا : ققققققممممم انتتتت ققققممممممم
متعب :ي ويلي ويلاه انتي وش فيكك !!!
ميرا : قم البس يالله حماس بنروح نطعس
متعب : الحمدلله والشكر وطلع وسكر الباب
ميرا : اههه انا وش سويت ف دنيتي ي رب
جهزت ميرا اغراضها وراحت تنام لها كم ساعه لان وراها مخطط خطير
قبل الفجر بكم دقيقه صحت ميرا ورجعت تتأكد من اغراضها وكلمت صاحباتها شوي ع مآ آذن الفجر تزبطت ميرا
لبست ليقنز بينكك فاتحح وجزمتها سبور كحلي وبدي كحلي فوقهه شيفونن ابيض رفعت شعرها العسلي
حطت قلوس وبلاشر وكحلها النيلي اللي وسع عينها اكككثثثرررر
امها : خلصتي يابنت
ميرا : ايوه
امها : يالله ترا فيصل ف الطريق
ميرا : مينن ممممييييننن!!!!!!
امها ففييصصلل
ميرا : والسواق ؟
امها : مايدل الطريق
ميرا : اها مايدل الطريق - هين ي فيصل ان ماكرهتك فيني -
ميرا : يمه خالاتي بيروحون معنا ولا بس خالتي ام فيصل
امها : لالا كلهم بيطلعون
ميرا : كويس فيه بنات يوسعون الصدر بدل المتحجرات بناتها
امها : استحي على وجهك هذول خواتك
ميرا : ايه طيب
طلعت ميرا وامها واخوها متعب لسياره فيصل
ام ميرا جلست قدام ومتعب ورا امه وميرا ورا فيصل ركز فيصل المرايه عليها
ام ميرا : ها فيصل كيف المكان زين ولا ؟
فيصل : ايهه ي خاله زين اخذت لكم احسن مكانن
وطول الطريق عين فيصل ف ميرا وميرا عينها ع الجوال ومره ع الشارع
فيصل كان يكفيه انه يسمع صوت انفاسها وهي وراه ماكان وده ان متعب وام ميرا يتكلمون
وكان منتبه لشقاوه ميرا يوم تضرب اخوها متعب وتسحب طاقيتهه وتسحب شعره وتاخذ عصير اخوها الحمضيات وتجننه بكلمه ي درباوي
وصلو للمكان المقصود نزلو للمخيم سلمو الحريم ع بعض وجلسو
نشوف خالات ميرا وبناتهم وعيالهم
حصه بناتها وعيالها: نوف ونوره ومتعب ونواف ونايف
صالحه بناتها : فتون ولمى وحنان والصغيره مره اسمها ندى وماكان عندها عيال
ام فيصل بناتها قلناهم قبل : منال واحلام وفيصل
وعايشه بناتها وعيالها: مريم ونجود وتهاني وبدور واريج وعيالها محمد وسلطان وسعد ونايف
البنات كانو مسوين دايره ونادو ميرا معهم وميرا مالها خلق لهم كانت ع جوالها وجت جلست كانت تقول للكادي يوه يالله بدو عجايز زمنهم ب الفلسفه
نوف -معجبه ففيصل وتغار من ميرا - : يقولون انكك بتوافقين على فيصل
ميرا تنرفزت : واذا وافقت انتي وش خصك ب الموضوع ؟
نوف : لا بس يعني اشوف انك لو تكملين دراستك احسنلك لانك توك صغيرهه
ميرا : لو انا مو عاجبه فيصل وانا بهالسن مآتقدم لي
منال تبي تهدي الوضع : خلاص ي بنات شرايكم نطلع مع واحد من اخواننا يطعس فينا
كلهم تحمسو الا ميرا
ميرا : لا اطلعو انتو انا مالي خلق فيني نوم
كلهم : اوك براحتك
اتصلت منال على اخوها فيصل وقالت له نبي نوسع صدرنا ومن هالكلام لين اقتنع
ركبو كلهم مع فيصل وتحاشرو ب السياره بس اهم شي يطلعون
فيصل كان يشوفهم وحده وحده بس فاقد زول وحده منهم !
منال ركبت قدام جنب فيصل
فيصل : منال وين ميرا ؟
منال : تهاوشت هي ونوف وشكل ضغطها ارتفع وتنكدت
فيصل : ليه شصار ؟
منال : سوالف بنات انت شحاشرك ؟
فيصل :زعل كثير وتضايق
انبسطو البنات مع فيصل بس فيصل مانبسط خصوصا من حركات نوف وغنجها المتصنع وحركاتها لفيصل طول الوقت
تقريبا ع العصر رجعو البنات
نوف : اهههه احلى يوم ي بنات احلى يومم
وميرا كانت عارفه وش تقصد نوف بس تجاهلتها
ميرا ف نفسها : انتي وش تبغين فيه ي ميرا مو تكرهينه خلاص هذي فرصتك خلي نوف تتقرب من فيصل لين يحبها وانتي ابعدي
ع الليل ميرا طلعت برا كانت تحاول تتصل على كادي بس مافيه شبكهه
وكانت جالسه على السيارهه من قدام وكان فيه عين تراقبها وعارفتها هالعين
ميرا جت عينها بعين شخص اول مره تشوفههه كان شخص جميل جججممميييل جججججممممممييييييللللل ابتسم هالشخص في وجهها لفيت ميرا طرحتها
متعب مد يده يبي يصافح ميرا وميرا تناظر بيدهه ؟ انت مين !
متعب ضحكك ولما ضحك تلخبطت ميرا لانه يوم كان ساكت جميل كيف يوم ضحك ؟ مير: مافيه شي يضحك لهدرجههه
متعب : ميرآ ؟
ميرا : وتبي تصافحني وانت ماتعرف من انا
*للمعلوميه متعب كان يدرس برا ومالهم علاقه مع خالتهم ام ميرا لان زوجها شوي متشدد *
متعب : لا ذكرتك نفس مآنتي وانتي صغيره حتى حجمك بس طولتي شوي
ميرا ضحكت بخجل : وانت ماتنسى ؟
متعب : وانتي تسولفين معي وماتعرفين من انا
خجلت ميرا من حركتها ونزلت راسها تحت فهههىى متعب بخجلها
متعب : انا متعب ولد *** عمري 26 اعزب ههههههههه
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي ب الاعزب وين اصرفها ؟ بعدين اختصر الحكي وقول انا متعب ولد خالتك حصه
متعب : آفآآ تعرفين اسم امي ههههههههههه
صوت من وراهم : مو كأنكم طولتو وانت واقفين مع بعض ؟
ميرا: عرفت حسههه وناظرت ب فيصل اول مره تشوف وجهه منقلب كذا كانت ببتهاوش معه بس سكتت لما شافت ملامحهه مقلوبه ووجه احمر وكان ضاغط على يدهه واحترمت نفسها وسكتت
متعب : تتعرف علي ميرا
فيصل : وعرفتيه ي ست ميرا ؟
ميرا هزت راسها بخجل لان نبرت فيصل وآضحه فيها الغيرهه
متعب حس بتوتر الجو وسحب نفسهه
فيصل : ميرا لاعاد تطلعين لحالك! واذا فكرتي تطلعين البسي عباتككك
ميرا : وبصفتك مينن تقول لي هالاوامر ؟
فيصل تجمع دمه كلههه بوجهه وكان مسكر ع اسنانه ويتكلم من وراها :كلمتي ماتنثني ي ميرا واوامري بتمشي على الكل
ميرا ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههه اوامرك ع خواتك وع نفسكك انا لي وآلي* وتلف ميرا وتترك فيصل
فيصل تمنى الموت لنفسهه لانهه مايحب كلمته تنثني ولا احد يكسر اي شي يقولهه واساسا ماعمر احد سواها لانهم عارفين ان شخصيتهه من هالنوع
بس ميرا عنيدهه* هههههه طيب ياميرا والله لامشي كلمتي عليكك وان ثنيتيها بكسر فمكك *

- كــآنن قصددك في كلامك تمتحني وقصدك تجرب معي اقسى غرورك !
مآدريت اني بعد مآقفيت عني جازلي حضورك اكثر من فرقآكك -

رجعت ميراا جوا كلهم كانو حاطين فرشهم وفيهم نوم الا ميراا ماجاها نوم
وجلست ميرا عند الباب تفكر ب فيصل وتذكرت موقف متعب وخققتتتت *
ف القروب
ميرا :يالله كيف كان وكيف صار من وين له هالجمال ياربي بس نسيت انه اخو المريضه نوف شكلي بربطها مع فيصل
وباخذ انا متعب ههههههههههههههه
كادي : اوكيهه وعطيني اخوهه لاني عزباء
ميرا : آص آص لآ آعرف آتفاهم معك الحين
كادي : آوكيهه * قلب *
ميرا : بس جد ي بنات جمممييلل بشكل مو طبيعي اهه يعذببب بنات يوم ضحك وانا اذوب ف محلي مآقدرت آتحمل ي لبيههه
همس : آمانهه ! هاتي بنه خليني اطقطق عليه
جمان : همس انتي يبيلك تكفيخ لين تتوبين عن الطقطقه !
وكملو هوآشهم هالثنتين كانو يتهاوشون منجد ويضحكون ع بعض :( * صديقاتي آحبكم *

ف الصباح ف بيت ملاكك
منيرهه كانت متزينه بشكل ملفت كانت لابسه فستان للفخذ ولونه احمر وكعب اسود وروج احمر ومستشوره شعرها كانت تحاول تبرز جمالها بس فيه قمر وآقف ورآهآ
ملاك : نعم الشغاله تقول انك تبغيني
منيره رمت المكنسه على ملاك
منيره : آطلعي كنسي الحوش
ملاك كانت بتتكلم بس منيره : لآتنطقين بولا كلمه ولا انتي عارففه وش بسوي فيك
ملاك كانت خايففه من منيره لانها مصيبهه وف نفس الوقت ملاك طفشانه اساسا
ملاك كانت لابسهه قميص لنص الساق مبرز جمال جسمها وكانت لامه شعرها بطريقه مبعثرهه طلعت ملاك تكنس الحوش
كانت فترهه ظهر عالساعه 10 الصبح وكان حر
بس تحملت ملاككك تسأل نفسها : هذي وش فيها متزينهه كذا وين بتروح المريضه ؟ لاحول الله الله يعينها على نفسها يارب خذها من عندي وفكني منها تعبت منها يارببب تتتععععبببببتتتتتتت
ملاك وقفت تبي تاخذ نفس وكانت بتموت من الحر وتهف نفسها بيدها حست بظل شخص طويل واقف وراها لفت ملاك شافت نفس اللي شافته مرتين
تركي : ملاآكك !
ملاك اكتفت بنظره خجل من شكلها
تركي : وش قاعده تسوين ؟
ملاك : مثل ماتشوف عينك !
تركي :منيره لها يد ب الموضوع ؟
ملاك : ومن فيه غيرها !
تركي كان ولد خاله منيره *
تركي : آمشي ادخلي معي وانا بتفاهم معها
ملاك استغربت :انت وش جابك وانت عارف ان مافيه رجال ف البيت ؟
تركي : منيره قالت تبيني بموضوع
ملاك تذكرت كشخه منيره وعرفت ليش لابسه ضحكت منيره بصوت عالي
تركي : وش فيه يضحك ؟
ملاك : سلآمتكك روح انت لمنيره وانا بكمل شغلي
تركي : منجدك بتقعدين تحت الشمس ؟
ملاك : مآيضرني شي روح لها انت خلاص شوف موضوعها
ملاك ماتدرري ليش انقهرت وحست بغيرهه *
تركي : منيرهه

قربت منيره من ورا تركي وبغنج مدت يدها وسكرت عينه بس بنفس الوقت دخلت ملاك وهي تضرب المكنسه ف الباب عشان الغبار يطلع برا
ملاك وقفت وعطت منيره نظره حسستها بانها تاففههه وتركي خجل من موقفه ونزل راسه تحت ملاك تمنت تموت ولاتشوف هالموقف
تركي : ملاك لاتفهمين غلط
ملاك : وش اللي مافهمته ي منيره!
منيره اارتبكت : وانتي وش دخلككك ! روحي اطلعي على غرفتكك ي البزرهه !
تركي : لاماراح تتحرك ملاكك ! قولي ي منيره موضوعك ابغا امشي
منيره ماعندها موضوع بس تبي تجلس مع تركي لانها تحبهه !
وانتبهت منيره لنظرات تركي ف ملاك
منيره بغنج : ملاك اطلعي غيري لبسك لاتحسسين تركي انك شغاله لانه مافيه فرق بينك وبينها
ملاك اجتمعت دموعها بعينها وطلعت لغرفتها بقهر
تركي : ملاك مممللااكك!!! وسفهته ملاك
لفف تركي على منيره وناظره بنظره وهو متقزز من منظرها وطلع وتركها
منيرهه كل اللي كان ف بالها تطلع وتذبح ملاكك
وملاك ف غرفتها تبكي وتذكرت موقف منيره مع تركي وكان بيدها انها تقول لابوها عن منيره وتركي بس فكرت بتركي انه لو قالت لابوها تركي بيروح فيهااا * ايوه قلب ملاك تعلق بتركي *
بس غارت من منيره وابتدت الحرب بين منيره وملاكك *

- ياعيونهه اعميهه عن مجانين الهوى لايشوف
ولآ يحب آلآ آنآ -


-
ف المول تقابلو جوري وهمس وكادي والعنود
طبعا همس لها يد ب الطقطقه يعني كل حياتها طقطقه على العيال وكان فتره اذان المغرب
والبنات تحت بمواقف السيارات وكانو شارين من باسكننن
كادي : ياههه افففففففف طففشششش
جوري : اي وربي
همس : تبون تضحكون ؟
البنات اي اي
همس : دقيقه يالله
همس : عزوز
عبدالعززيز : هلا عيوني
همس : ودي آشوفك ؟
عبدالعزيز : وين ي قلب عزوزكك ؟
همس : آنآ ف مول *** تعال تحت بمواقف السيارات شريت بهديك باسكنن هههههههه
عزوز : ثواني وانا عندك
همس : فطست ضحك
العنود : وش وش ؟
همس : دقيقه الحين بتشوفون
طبعا همس اكلت ايسكريمها وخلصتهه وغطته وحطته بكيس باسكنن
وفعلا عزوز ماخذ وقت الا وهو عند همس ف المول
عزوز : همس انا فيه بس انتي وينك ؟
همس : خلاص انا بجيك الحين
راحت همس لسيارره عزوز وكان معها الكيس اللي فاضي
همس : سم ي روح همسس
عزوز : ياجلعني فدا لهمس انا مابي الاييسكريم ابيك انتي !
همس تعرف حركات الشباب ذي : لا عزوز ماقدر اطلع معك بس يكفيني شفتك
وقعد يتغزل فيها واخذ الكيس لان الاذان خلص وطلع عزوز من المول
وعلى طلعه عزوز الا البنات مغمى عليهم من الضحك
ف البيبي
عزوز : وكزز!!! همسس تستهبلين انتي ؟
همس : ليه ؟
عزوز : معطيتني كيس فاضي ؟
همس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز زعل من حركتها خصوصا انه ضرب مشوار على ماوصل لهمس
همس انهارت ضحك هي وصاحباتها
عنود : ي زينكك ي همس مجنوننهه ههههههههههههه
كادي من وسط دموع الضحك : مجنونهه انتي كيفف جت ع بالك ؟
جوري: لا خلاص الولد انهار ي بنات وين راح ههههههههههههههههههه
همس : انهار ولا الليل :(
راحو وتركوها تمشي وراها عشان تبطل سلاعههه

-
جمان : بنات بنرجع للمدينه بنجيب هديه لسوزان من المول
البنات: اي اكيد الديره مافيها مولات ولا شي

وش بيصير معهم اذا رجعو ؟
-

شمت ريحه القهوه ونزلت تحت تبي تتقهوا مع اللي جالس يتقهوا
بس من الي كان يتقهوا ووش بيصير بينهم ؟
-
طيب سارهه وش تتوقعن صار معها وكيف بتكون حياتها ؟

اتترككم الحين ماقدرت اكتب اكثر مخي وقفف ! ابي رايكم


آلهنوف 27-09-13 01:07 AM

رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
 
انت اول , شي و الباقي يليك . من ؟ نهايتك ل زمره مطلعك !
كل وينك تختصر جدا ابيك . وينك ؟ اشيائي تبي تجلس معك !




شذى بغرفتها ترتب شنطتها تتجهز لسفرتها للبنان
دحوم : وكز!!!
شذى : ي عيون شذى
دحوم : احب عيونها
شذى : تفداك عيونها
دحوم : خلاص بتسافرين
شذى : أي حبيبي
دحوم : بتوحشيني
شذى : وش كثر
دحوم : كثرما نخلق بالهدنيا بشر
شذى : يخليك لي ي روحها
ف نفس الوقت و ف محادثه ثانيه ,
دحوم : خلاص هي بتسافر !
عبير : اهه حبيبي واخيرا بيفضى لنا الجو واقدر اشوفك واقعد معك من غير
ما تتوتر عشانها وبتكون لي لحالي
دحوم : انا لك الحالك من زمان ي الي انخلق قلبه عشانك
عبير : يخليلي قلبه ي ناس
و في بيت اخر
جوري كانت في بيت خالتها ام حاتم وفي غرفة خديجه اخته
جوري حايسه بشكلها وتصارخ على
جوري : خدوج يالله تاخرنا
كانت واقفه جوري قدام المرايه وتنادي في خديجه انفتح باب غرفة خديجه بس الي طلع ما كانت خديجه
كان حاتم
لفت جوري : خدوج كيف شكلي
بس تبلمت جوري لما شافت حاتم ما توقعت الجميل هذا يطلع لها , وحاتم تبلم ببرائه الطفله الي قدامه
قرب حاتم من جوري ومسح لها الروج من تحت شفايفها
قال : ايوه كذا احلى
تلخبطت مشاعر جوري ما تدري هي تصيح ولا تخق ولا تهزأه ولا تضمه كل شي داخلها تلخبط حست انها بحلم
لف حاتم وطلع برا البيت وجوري جاها تبلم فضيعع
خدوج : ي جوري يالله امشي بسرعه تاخرنا منجد !
جوري بدون أي ردة فعل
خدوج : حوري هههههييههه بنتتتت
جوري فزت : هاه
خدوج : اشبك اش صار لك !
جوري : ولا شي
خدوج : طب امشي يالله تاخرنا
جوري : يالله
وطلعو , في السياره
جوري : خدوج !
خدوج : هاه
جوري : حاتم يحب !
خدوج : لييهه !
جوري : ولا شي بس اني مستغربه انو ما خطب للحين
خدوج : يوه لساتو صغير وبعدين ما يحب لانه اصلن مو حق بنات ولا يعطيهم وجه
جوري ابتسمت بخجل وبفرح بداخلها – اههه يحبببننني الا يحبني لو ما يحبني ما سوا كذا الا اكيد يحبني
تذكرت نظراته ب المستشفى كان يحبني الا الا –

نروح لساره
ساره كانت في حوشهم تغسله كانت حتى وهي لابسه لبس البيت طالع زي الحوريه جميله بشكل ما يوصف كلام
كانت فاتحه شعرها وتلعب ب الصابون و المويه مع اخوانها دق جرس البيت , فتحت ساره الباب كانت نص ملابسها مبلله مويه وشعرها مغطي على وجهها فتحت باب البيت وهي تضحك
كان قدامها شخص حجمه اكبر منها ب مليون مره كان طويل وعريض و جميل وكان معصب بس لما شاف هالحوريه اختلف كل شي فيه
تنحت ساره فيه وهو بعد
متعب : هذا بيت ابو خالد
ساره استوعبت وقفتها غلط راحت ورا الباب بحسها الهادي : ايوه
متعب : انتي ساره ؟
ساره : أي !
متعب : شلونك ؟
ساره : الحمدلله بس مين ؟
متعب : انا متعب ولد فلان الفلان
تنحت ساره – يوه هذا زوجي لا بيصير زوجي ي ويلي انا كيف وقفت كذا قدامه ي وقاحتي –
متعب : سلميلي على ابوك وقوليله اني جيت اسال عنه !
ساره : ان شاء الله
لف متعب وكان مبتسم ان زوجنه بتكون ف هالجمال , وفعلا قلبه فز لها وهي كان الخجل مغطيها
الكادي ف الصباح طفشانه وصحباتها ب القروب يسولفون راحت كادل لهمس ع الخاص
كادي : همس !
همس : هاه
كادي : شرايك نسوي مقلب في وحده من البنات ؟
همس : قدام بس هاتي مقلب صاحي
كادي : اسمعي مو انا قبل شوي ارسلت لهم صورتي بزواج ؟
همس : ايه
كادي : انتي خذي جوال امك وارسلي صوري على ساره ووو.......
نتركهم يخططون المقلب !
همس اخذت جوال امها وتحط رقم ساره -
همس : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام مسن
همس : لايكثر كلامك وماله داعي تعرفين من انا
ساره انفجعت
همس : انا جاي اطلبك رقم المزه هذي –وارسلت صورت كادي لساره – بس اسمعي مابغاها تعرف عن اني طلبت رقمها
ساره : وانت من فين جبت صورها ؟
همس : من جوالك ي مزه
ساره : كيف ؟
همس وانتي وش دخلك كنت اتفرج بصور جوالك وعجبتني ذي وابغا رقمها وما ابغى تدري
ساره تكلم صحباتها : كادي كادي الحقي
همس لساره : اقولك لا تقولين لها من انا ؟
خافت ساره وحدفت الواتس وفرمتت جوالها كل البرامج والصور طارت
وصحباتها صارو ينادونها ولا حس ولا خبر
ساره من جوال عمتها وتحكيهم وش صار معاها بس كادي وهمس فرطوها ضحك ماقدرو يستحملون وهم مندمجين
ساره : ليش تضحكون ؟
همس : يارب سامحنا !
كادي : امين يارب العالمين
همس : ترى كله من كادي انا مالي شغل
كادي : كذابه هي كله منها
ساره ما استوعبت هرجهم وزعلت ساره لان مقلبهم الساكج طير كل شي بجوالها
طلعت ساره من القروب وطول اليوم ميرا وجمان والعنود وشذى وجوري وملاك وشجون
يسبون في كادي وهمس وهم يضحكون – على فكره ترا كان يوم جميل لاني ضحكت من قلب –
وبالقوه ساره سامحت كادي وهمس ع مقلبهم السخيف ..
وهذي نهاية بارت من موقف جميل صار للشله صح انه مقلب سامج بس كان يضحك

ويلا اكتبو توقعاتكم للبارت الجاي ؟!


الساعة الآن 06:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية