منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه (https://www.liilas.com/vb3/t190111.html)

اسطورة ! 25-12-13 02:26 AM

رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
 
|$[ البآرت الثامن الجزء الاول ]$|


ابتسم على كلمة قديم فقال: لا قديم ..
البنت: عيل اكيد لازم تعرفني ..
د.تركي: طيب مين انتي ..؟!
ابتسمت وهي تقول: انا اسمي وسن ..
د.تركي: وسن مين ..؟!
وسن بإبتسامه: وسن عبد الجبار .. انا بنت المدير حق هذه الجامعه ..
فتحــــــــــــــوا الطلاب عيونهم من الصدمــــــــــــــه ..
واحد من الطلاب: اكيد تجذبين ..
طالب ثاني: لا لا اكيد تتغشمرين ويانا ..
وحده من الطالبات: عن الهياط الزايد .. قال بنت المدير قال ..
طالبه ثانيه: العبيها على غيرنا ..
طالعت وسن فيهم بخوف .. شوي وتبكي من هجومهم عليها بالاتهام ..
هي وحده شفافه وبسرعه تخاف ..
د.تركي بصراخ: بــــــــــــــس ..
فهجدوا الطلاب يطالعون فيه ..
د.تركي: تعالي يا وسن ..
قفلت باب الفصل بهدوء بعدين جت عنده ..
د.تركي: فعلا هذه بنت المدير .. اول قالي انه بييب بنته هنا .. ومو من حقك انت وهو انكم تجذبونها وتتهمونها فجأه ومن دون دليل .. اقسم بالله لو تعيدون هذه الحركه راح تندمون .. فاهمين ..؟!
هزوا الطلاب راسهم وهم يطالعون فيه وفي وسن ..
د.تركي: ياللا يا حبيبتي ايلسي على اي كرسي فاضي ..
وسن: تيب ..
دارت بعيونها فشافت كرسي فاضي جنب لين ..
مشيت وسن وجلست عالكرسي ..
فصارت وسن بعدين لين بعدين ندى بعدين اسيل عالشباك ..
طالعت وسن في لين وقالت: عادي ايلس ..؟!
لين بإستهزاء: خلاص يلستي وخلصتي ..
وسن: ليش تكلميني بهدا الاسلوب .. انا ما سويت لج شي ..
لين: عشتو .. ما باجي إلا انتي تحاسبيني ..
وسن بخوف وسرعه: لا لا والله ما حاسبتج .. والله ما اقصد ..
لين: احلفي ..
وسن: حلفت ..
طبعا الدكتور تركي انشغل يتكلم مع الفصل ..
لين: بس انا ما اتذكر انج حلفتي ..
وسن ببراءه: إلا حلفت .. حلفت مرتين كمان ..
انبسطت لين منها .. لقيت وحده تطقطق على راسها ..
لين: بس انا ما سمعتج ..
وسن بعصبيه: هذي مشكلتج مو مشكلتي ..
رفعت لين حاجبها وقالت: اووه ترفعي صوتج بعد ..
قامت ندى وقالت: لين تعالي في مجاني بسرعه ..
لين بترجي: ندى ..
ندى: لا ..
فتبادلوا في الاماكن .. وجلست ندى بين لين ووسن ..
اسيل: ههههه بعدتج عنها لأنها عارفه انج بتهبلين فيها ..
لين: يا قلبو على ندى وقلبها الحنون ..
اسيل: ههههههه ..
ندى: كيفج وسن ..؟!
وسن: تمامو ..
ندى: انا اسمي ندى ..
وسن: حلو اسمج .. اممم وانا اسمي وسن ..
ابتسمت ندى وقالت: اعرف .. طيب انتي عندج احد تعرفينه هنا في الجامعه ..؟!
مدت بوزها وهزت راسها بلا ..
ندى: اوكي شرايج تكونين رفيجتي ..؟!
ابتسمت وسن وقالت: تيب ..
هديت ابتسامتها وطالعت في لين وقالت: هذه رفيجتكي كمان ..؟!
ندى: ايوه ..
وسن: ما احوبها ..
ندى: ما عليج منها .. طنشيها ..
لين: يا سلاااام .. اللحين هالبزره تفضلينها علي ..
وسن: انا مو بزره ..
لين: اللحين انتي انطقي الراء زين بعدين تعالي تحجي ..
ندى: خلاص يا لين ..
اسيل: ما قالت لين شي غلط ..
وسن: حتى هذي رفيجتكي ..؟!
ندى: ايوه ..
وسن: احس اني ما احوبها ..
اسيل: هههههه اللحين هذه ليه كلامها جذي ..؟! احسه مشقلب ..
وسن: خلاص ما صرت احوبها ..
ما قدرت اسيل تمسك نفسها وضحكت هي ولين ..
طالعت وسن فيهم فقالت ندى: طنشيهم لأن عقلهم اليوم فاصل ..
وسن: تيب ..
لفت ندى على اسيل ولين وقالت بتهديد وصوت منخفض: ان ما بطلتم استهبال يا ويلكم ..
طالعوا فيها وسكتوا وهم يكتمون ضحكتهم ..
ووسن كانت لافه وجهها شوي عشان تشوف وش يقولون ..
لفت عليها ندى فقالت وسن: ايش قلتي لهم ..؟!
ماقدروا لين واسيل وعلى طول ضحكوا ..
طالعت وسن فيهم وقالت: اصلا ما يضحكون إلا البقرات ..
زادوا ضحك عليها وعلى كلامها ..
اسيل: ههههههه البنت خكريه مرره هههههههههههههه ..
لين: ههههههه اهم شي بقرات ههههههههههه ..
ندى: بس انتي وهيه ..
اسيل: هههه ندى والله ما اقدر .. مو بإيدي .. البنت تضحك ..
قربت ندى وقالت بصوت منخفض عشان ما تسمعها وسن: ترضي احد يضحك عليج ..؟!
هزت اسيل راسها بلا ..
ندى: عيل حتى هي ما ترضى .. والله حرام ..
اسيل: والله ما ابي اضحك بس هي تضحكني غصب عني ..
وسن: جذابه .. انا ما اقول نكت عشان اضحكج غصب عنج .. انتي من البنات الجذابات ..
مسكت اسيل على بطنها وضحكت: هههههههههههه شايفه كيف تضحكني هههههههههههههههههه ..
وسن: هيه اسمعي انتي وهيه ..
طالعوا فيها لين واسيل ينتظرونها تتكلم وهم ماسكين نفسهم بالعافيه ..
وسن: اذا مررآ مررآ فيكم ضحك .. استأدنوا من الدكتور واضحكوا برا .. الكلاس مو مجان لخبالاتكم ..
اسيل ولين: هههههههههههههههههههههههههه ..
وسن بضجر: اووف منكم ..
ندى: اسيل لين انا شقلت ..؟!
اسيل: هههه والله بسكت بس قوليلها ما تتكلم ..
وسن: هذا لساني والله خلقه لي وحدي ومالج شغل فيه .. يعني مو من حقج تسكتيني ..
ورفعت حاجبها تطالع فيها ..
اسيل ولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لفت ندى على وسن واعطت اسيل ولين ظهرها وقالت: طنشيهم .. بزارين ..
وسن: تيب ..
ندى: انتي وين كنتي تدرسين قبل جذي ..؟!
وسن: كنت في جامعه تانيه غير هذي ..
ندى: طيب انتي جم عدد اخوانج ..؟!
وسن: ولا احد .. ما عندي اخوان .. انا وحيدة بابي .. وانتي ..؟!
ندى: اممم اخ واحد كبير واختين اصغر مني ..
وسن: حضج .. يعني ما تطفشين كثير ..
ندى: لا ..
وسن: انا طفشت .. كنت اقول لبابي ابي اخو بس يقول ما اقدر اتزوج وحده غير مامي ..
ندى: ولا يهمج .. انا بكون زي اختج .. اوكي ..؟!
وسن: اوكي ..
اسيل: اقول لين ما سمعتي آخر خبر ..
لين: وشو ..؟!
اسيل: امس بابي قال بوديكم باجر لباريس ..
لين: وااااو يعني بنتقابل .. حتى انا مامي اقنعت بابي اننا نسافر لباريس ..
وسن بعصبيه: انتم ليه تقلدوني ..؟! كأنكم بغبغائات تقلدون كلام الناس ..
فقعوا لين واسيل ضحك على كلمة بغبغائات ..
وسن: مررا يقهروا اووف ..
ندى: خلاص يا وسن مو انا قلت طنشيهم ..
وسن: انا اطنشهم بس هم يتحرشوا فيه بكلامهم ..
لفت ندى على اسيل ولين وقالت: اقسم بالله ان ما بطلتم غباء راح اروح واترككم فاهمين ..
فأضطروا يسكتون لأن ندى كانت جاده ..
وسن: تستاهلون ..

** شخصيه جديده: اسمها وسن عبد الجبار .. امها ميته وهي وحيدة ودلوعة ابوها .. بنت دلوووعه لآخر درجه بس الدلع لايق عليها وطبعا عمرها 19 سنه ومع هذا اللي يشوف تصرفاتها يقول طفففله .. ما تعرف تكذب لأن ملامح وجهها شفافه وكل شي يبان عليه .. بنت كييييييوت وبريئه **





================================================== ==================





كانت تمشي .. تقدم رجل قدام ورجل ورى ..
خايفه جدا ..
تخاف يكون موجود وفي ذي الحاله بترتبك كثير بحكم انه عارف كل شي ..
طلت من بعيد على مكان الشله وارتاحت لمن ما شافت ريان ..
جت عندهم وقالت: السلام عليكم ..
يزيد: اهلييييييييين عادل ..
وقام سلم عليها وبالخد طبعا .. دانا توقعت هذا الشي وحاولت تمسك نفسها ..
عماد: تأخرت .. توقعناك غايب بعد ..
وسلم عليها وقال: ايلس ايلس ..
جلست فقال عماد: وينك يا ريال قبل امس .. ريان يتصل عليك وما ترد ليش ..؟!
دانا: ها .. لا عشان موبايلي كان صامت ..
يزيد: بغيناك تيي ويانا السوق نتقضى للجامعه مع بعض ..
دانا في نفسها: "عشان جذي اتصل" ..
عماد: كان ودنا انك تيي معانا .. ياللا خيرها في غيرها ..
دانا: سوري .. طيب وين باجي الشله .. لا يكونون غايبين ..؟!
يزيد: صالح توه قام يكلم بالموبايل والاخ ريان غايب .. اما الاخ سامي ..
سكت شوي بعدين قال: سافر يكمل دراسته برى ..
عماد: اووف من ابوه ذا .. والله انه شراني ..
طالعت دانا فيهم وقالت بإستغراب: ابوه ..؟! وليش ابوه شراني ..؟!
عماد: واحد يغصب ولده على شي ما يبغاه ما راح يكون شراني ..؟!
دانا: يغصب ولده ..؟!!! ليه هو غصب سامي في ايش ..؟!
طالعوا فيها بإستغراب وقال يزيد: ما تدري انه غصب سامي يدرس برى ..
دانا بتفاجئ: يعني ابوه قاله يدرس برى غصب عنه ..؟!
عماد: ليه ما قالك ريان ..؟!
دانا: قالي انه درس برى بس ما قال ان ابوه غصبه ..
يزيد: عيل اسمعها مننا احنا .. ابوه غصبه يدرس برى عشان مصلحته ..
دانا: طيب سامي ما يبغى ومو من مصلحته انه ينغصب على شي ما يبغاه ..
عماد: ابوه راسه يابس وما راح يقتنع بشي زي جذي ..
دانا: مافي احد يقدر يقنعه ..؟!
عماد: لا ..
طالع يزيد فيهم فتره بعدين قال: هيييه شباب لقيتها ..
طالعوا فيه وقال عماد: شنو اللي لقيتها ..؟!
يزيد: لقيت شخص مناسب يقدر يقنع ابو سامي ..
عماد: بجد ..؟!
يزيد: طبعا ..
عماد: مين ..؟!
لف يزيد على دانا وقال: مو ابوك شخص ملياردير وغني .. اكيد يعرف ابو سامي .. عاد انت كلمه عشان يقنع ابو سامي ..
عماد: فعلا .. ابو سامي ما راح يقتنع من كلام اي شخص .. بس راح يقتنع من حجي واحد مثله في المركز والمستوى ..
طالعت دانا فيهم بتفاجئ وخوف و بورطه .. اللحين هذولا الى الآن يحسبونها غنيه .. كيف ما نسوا ..
يزيد: ها يا عادل .. شرايك ..؟!
دانا: بس ابوي ميت ..
طالعوا فيها وقال عماد بإحباط: بجد ..؟!
هزت راسها بإيه .. والحمد لله طلعت من ورطتها ..
يزيد: طيب مافي مشكله .. قول لعمك ..
دانا بسرعه: ما عندي اعمام ..
عماد: طيب قول لخالك ..
دانا: ما عندي اخوال ..
طالعوا فيها بإستغراب كبير جدا ..
يزيد: ما عندك خال ..؟!
عماد: عيل لمن مات ولد خالك ذاك اليوم رحت تعزي مين ..؟! انت قلت رحت تعزي خالك ..
يزيد: شلون ما عندك اخوال وانت رحت تعزي خالك بوفاة ولده ..؟!
تورطت دانا بجد .. وش بتقول لهم اللحين ..؟!
صدق من قال "حبل الكذب قصير" ..
جاء صالح في هذا الوقت ولمن شاف دانا قال: يا هلا بعادل ..
طالعت دانا فيه بإبتسامه .. اليوم بس حبته لأنه طلعها من الورطه ..
سلمت عليه وقالت: كيفك ..؟!
جلس صالح وهو يقول: تمام .. وانت ..؟!
دانا: بخير ..
صالح: كيف الاجازه وياك ..؟!
دانا: حلوه ..
صالح: ياللا .. عن ايش كنتم تتحجون قبل لا ايي ..؟!
خافت دانا وقالت بسرعه لصالح: ليه ريان غايب ..؟!
صالح: مدري .. بس هو من عادته انه يغيب اول ايام الدراسه ..
سكتت دانا شوي بعدين قالت: في سؤال يدور في بالي كثير .. ريان غيابه كثير زياده عن اللزوم فليش ما اعطوه انذار وليش ما وصل لدرجة الحرمان ..؟!
عماد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يزيد: صراحتا هذا الشي لازم يصير بس ريان عن كل يوم يغيبه ييب عذر قوي ..
صالح: خاله دكتور في مستشفى .. وخاله هذا عمره قريب من عمر ريان وتربوا مع بعض وعشان جذي يمونون على بعض ..
عماد: وكل ما غاب اخذ عذر من خاله ..
دانا: آها ..
عماد: على طاري الخال .. ما ياوبت على سؤالنا يا عادل ..
دانا: ها ..
يزيد: من قال ها سمع ..
طالعت دانا فيهم بتوتر وارتباك .. حست انهم بدأوا يشكون فيها ..
صالح: عن اي سؤال تقصدون ..؟!
حكوله يزيد وعماد السالفه .. ودانا تفكر .. تفكر بشي يطلعها من هذه الورطه ..
صراحتا .. توها تحس بقيمة ريان .. كان يطلعها من اي ورطه تطيح فيها .. صحيح اول ما كانت تنتبه .. بس اللحين عرفت انه ساعدها لأنه عارف انها بنت وما يبغى يحرجها ..
يزيد: عادل شفيك ساكت ..؟!
ابتسمت دانا في داخلها .. لقيت شي يطلعها من هالورطه ..
دانا: لأنه ..... لأن خالي ..
طالعوا فيها ينتظرونها تتكلم بعد ما سكتت ..
نزلت راسها وقالت بحزن: علاقتنا سيئه جدا بخالي .. لنا حول عشر سنوات واحنا ما نزور بعض ..
دخل يزيد جو معاها وقال بحزن: طيب ليش ..؟!
دانا: مدري .. مشكله صارت قبل عشر سنوات .. يعني وانا عمري 11 سنه وما اعرف شنو هالمشكله .. امي منعتنا اننا نزورهم وخالي منع اولاده انهم يزورونا .. حتى لمن رحت اعزيهم طردني خالي ..
عماد: سوري يا عادل .. ما كان قصدنا اننا نذكرك ..
دانا: لا عادي ماكو مشكله ..
يزيد: طيب مافي احد يقرب لك تقدر تكلمه عشان يتفاهم مع ابو سامي ..؟!
دانا: لا .. والله ودي بس ماكو احد ثاني يقربلي عشان اكلمه ..
يزيد بإحباط: يعني ماكو فايده ..
صالح: طيب روح انت ..
طالعوا في صالح وقال عماد: شتقصد ..؟!
صالح: اقصد ليه ما يروح عادل ..؟!
فتحت دانا عيونها تطالع في صالح بصدمه ..
يزيد: لا بالله .. يعني ريان الجريء ما قدر فتتوقع عادل الخجول بيقدر ..؟!
صالح: اسمع وجهة نضري .. اولا ابو سامي ما يعرف عادل .. هو يعرف ان عند سامي اربع اصحاب وبس .. تتذكرون وش قال لنا ريان قبل امس في السوق .. قال ان ابو سامي كاره شلتنا جدا .. يعني لو اي احد مننا تدخل فما راح يستفيد شي .. اما عادل لو تدخل فبيكون هذا شي ثاني .. يقول انا رفيج سامي في الكلاس وينكر انه من شلتنا واكيد بيكون بهذا تأثير على ابو سامي .. ثانيا انتم قلتم ان عادل خجول .. طيب هذا في مصلحتنا كمان .. راح يتكلم مع ابو سامي بأدب واحترام عكس ريان .. صحيح هو جريء بس اكيد انه تحدى ابو سامي بحجيه صح ..؟!
يزيد: طبعا اكيد .. اعرف ريان اذا عصب ..
لف صالح على دانا وقال: اما عادل .. يكفي بس ويهه .. ويهه يدل على البراءه والادب ومستحيل يكرهه ابو سامي .. وزي ما قلت بيكون لعادل تأثير كبير على ابو سامي .. وثالثا يكفي مركز عادل .. من عائله غنيه وراقيه ولها مركزها واحترامها في المجتمع .. اكيد واكيد ابو سامي حيسمع له للنهايه وبياخذ كلامه في عين الاعتبار .. واللحين شرايكم في وجهة نضري ..؟!
عماد: بصراحه .. كلامك واقعي جدا وحلو ..
يزيد: فعلا .. خلنا نيرب وما راح نخسر شي ..
طالعت دانا فيهم بصدمه .. وش يقولون هذولا .. اكيد يمزحون .. ايوه يمزحون .. فعلا هم يمزحون ..
ما كانت تدري ان كذبه صغيره راح تكبر كذا .. وقعت في شر اعمالها ..
لو انها قالت لهم انها من عائله فقيره كان ما صار اللي صار ..
لف يزيد على دانا وقال: ها شرايك يا عادل ..؟! بالله مو فكره حلوه ..
عماد: انت بس جرب يا عادل ويمكن ذا الاب يقتنع ..
صالح: لو واحد منا راح فنسبة اقتناعه 0% .. اما انت فنسبة اقتناعه 50% ..
طالعت فيهم بتوتر .. وش بتقول لهم .. اذا رفضت فبيستغربون منها .. لأن سامي صاحبهم والمفروض ما يرفض ..
وطبعا مستحيل توافق لأنها مو من عائله غنيه عشان تقدر تتكلم مع هالاب ..
دانا بتوتر: بس .. بس انا اخاف من ذي المواجهات .. لساني ينربط اذا قابلت واحد اكبر مني وله هيبه كبيره ..
عماد: اسمع .. انت حط في راسك ان كل هذا عشان سامي واكيد بتتشجع ..
دانا: والله صعبه .. انا اعرف نفسي اكثر منكم .. والله ما اقدر ..
يزيد: لا تحلف يا عادل .. الا بتقدر ان شالله .. انت اللحين لمن تروح البيت فكر .. فكر زين .. لا تخلي الخوف يسيطر عليك .. واكيد راح تثبت لنفسك انك تقدر .. اوكي ..؟!
دانا: طيب ..
عماد: تذكر سامي يا عادل .. انت الوحيد اللي ممكن انك ترجعه هنا .. خلاص ..؟!
دانا: طيب ..
فبدأوا يتكلمون في مواضيع ثانيه ودانا ساكته .. حايره ما تدري وش تسوي ..





================================================== ==================





في كافتيريا الجامعه .. كان طارق جالس هو وانس ..
طارق: يعني هذا من جده غايب ..
انس: يقول ايش الغباء احضر الجامعه في اول يوم ..
طارق: يعني غايب من دون سبب ..
هز انس راسه بإيه ..
شرب طارق من العصير بعدين قال: كيف اجازتك يا انس ..؟!
انس: تمام بس قصيره ..
طارق: فعلا ..
انس: متى رجعت ..؟!
طارق: الخميس ..
فتذكر طارق شي وقال: سمعت آخر خبر ..
انس: وشو ..؟!
طارق: ذاك سالم الله لا يسلمه ..
انس: مين سالم ..؟!
طارق: صاحب العماره اللي ساكنين فيها ..
انس: اييه عرفته .. شفيه ..؟!
طارق: واحنا مسافرين طلع قرار انه اللي مسافر ما تنزل عنه ايجار الشقه .. يعني لازم يدفع حتى لو كان خارج الشقه ..
انس: شفيه ذا .. اول مره زاد السعر واللحين هذا .. لهدرجه طماع ..؟!
طارق: المشكله انه مليونير ومو ناقصه شي .. تعرف انه انا وانت لازم ندفع ايجار الاسبوع اللي سافرنا فيه ..
انس: ليش ..؟! القرار نزل بعد ما سافرنا ..
طارق بقهر: انه الاخ سالم يقول حتى المسافرين يدفعون ..
انس: بجد اللحين حسيته طماع ..
طارق: انا حلفت اني ما ادفع ..
انس بدهشه: وشـــــــــــو ..؟!
طارق: الاخ تمرد ولازم يكون فيه واحد يوقف في ويهه ..
انس: مينون انت توقف في ويهه .. اقسم بالله انه بيطردك ..
طارق: عادي .. يا كثر الشقق والفنادق في الدوحه ..
انس: بس هذه انسب لأنها اقرب ..
طارق: اسمع يا انس .. انا بوقف في ويهه لسبب واحد .. مو عشان نفسي .. لا انا الحمد لله عندي فلوس واقدر ادفع اضعاف هالمبلغ .. السبب هو عشان اصحاب العماره .. عشان ام ميار مثلا .. زوجها ميت وهي تشتغل .. تصرف على نفسها وعلى بيتها وعلى مصاريف دراسة بنتها .. يعني حالتها الماديه ما تتحمل ايجار اكثر من الايجار السابق .. فاهمني ..؟!
سكت انس شوي بعدين قال: اوكي بس سالم ذا يقولون انه شراني .. يقولون انه قبل حول 20 سنه او اقل فقد زوجته وبنته ومن بعدها صار انسان مجرم وحاقد عالكل .. اذا وقفنا جدامه اقسم بالله انه بيدوسنا ..
طارق: ما اهتم .. اذا كان هو سالم فأنا طارق ولد علي العالي وما اخاف من اشكاله ..
انس: ارحمنا يالقوي ..
طارق بنص عين: مو وقتك ابد ..
انس: هههههههههه طيب وش بتسوي بذا السالم ..؟!
طارق: مدري .. بروح اتكلم معاه بهدوء ..
انس: ومتى بتروح ..؟!
طارق: لمن يرجع الاخ من بريطانيا ..
انس بإستهزاء: اوووه حتى هو سافر يأجز ..
طارق: سمعت انه بيرجع باجر .. تروح معاي ..
انس: اكيييد .. احنا على الهوا سوا وانا اخوك ..
طارق: احسك اليوم سامج وما ادري ليش ..
انس: ههههههههههه اللحين الشخص المروق صار سامج ..
طارق: صح نسيت اسألك .. في اجازتك قابلت راكان ولا لا ..؟!
انقلب مود انس وقال بضيق وقهر: ايييييييه ..
طارق: هههههههههههه شفيه المروق قلب فجأه ..؟!
انس: مو وقت استهبالك ..
طارق: طيب وش سويت لمن قابلته وشلون تقابلتم وفين ..؟! حكيلي كل شي ..
انس: بلييييز يا طارق لا تذكرني .. غير السالفه ..
طارق: من عيوني اغير السالفه .. جم انس عندي .. طيب لمن قابلته وش كان شعورك ..؟!
انس: يربت هالعصير على ويهك ..؟!
طارق: ههههههه تعجبني وانت معصب ..
انس: لا يا شيخ ..
طارق: لا بجد قول شصار ..؟!
حرك انس العصير بالمصاص وقال: لا ابد .. بس ياء مسوي فيها انه يعرف صلة الرحم ويزورنا .. اقسسم بالله انه قهرني ..
طارق: بس .. هذا اللي صار ..؟!
انس: لا .. بس انا مابي اكمل ..
طارق: ليه هو على كيفك ..؟!
انس: تعال اضربني احسن ..
طارق: والله ودي .. بس اخاف منك وانت معصب ..
انس: حلو انك عرفت قدر نفسك ..
طارق: اححح قويه .. ياخي شفيها اخلاقك في خشمك .. خلاص بلاش راكان .. خلنا نغير السالفه ..
شرب انس من العصير حقه وهو ساكت ..
سرح طارق في افكاره شوي بعدين قال: اقول انس ..
انس: نعم ..
طارق: اليوم جم في الشهر ..؟!
انس: 15 .. ليش تسأل ..؟!
طارق: لا بس اسأل لأني نسيت ..
انس: طارق انت عندك اخ ..؟!
طارق: اخ ..؟!! لا ..
انس: في الخور شفت واحد فيه شبه منك ..
طارق: خلق من الشبه اربعين ..
انس: تصدق وش ودي .. ودي اشوف التسع وثلاثين شخص اللي يشبهوني في العالم ..
طارق: ههههههههههههه اتخيل جدامي اربعين انس .. شكلكم يضحك ..
ابتسم انس وقال: ياخي والله ودي اشوفهم .. احس اني بنبسط وانا اطالعهم ..
طارق: اوقف جدام 39 مرايه وتشوفهم ..
انس: ما تنكت ..
طارق: سمعت آخر خبر ..
انس: ايش ..؟!
طارق: طلع لي عيال عم وانا مدري ..
انس بدهشه: بجد ..؟!!!!!
طارق: ايوه .. من عمي عمر ..
انس: تقصد عمك اللي تزوج وحده من دون رضا ابوه فتبرى يدك منه ..
طارق: عليك نور .. ايوه هو .. مات من قبل سنتين وقبل شهر ماتت زوجته ومن بعد وفاتها وصلتنا اوراق تخصهم .. عندي خمس عيال عم .. ثلاث بنات وولدين .. وكلهم صغار .. اكبر وحده عمرها 18 سنه ..
انس: حرام .. هذول كيف قدروا يعيشون شهر من دون ام ..؟!
طارق: هذي مو مشكله .. المشكله هي اني ما اعرف اي شي عن اسمائهم ..
انس بتفاجئ: طيب كيف بتلقونهم ..؟!
طارق: عندنا عنوان البيت اللي ساكنينه .. بس اخاف يكونون طلعوا منه .. على فكره هم عايشين في الدوحه .. يعني هنا ..
انس: هنا ..؟! حلو يعني مو بعيد .. متى بتروح تشوفهم ..؟!
طارق: يمكن اليوم او باجر ..
انس: اها ..
طارق: في شي شاغل بالي ..
انس: وشو ..؟!
طارق: اتذكر اني قابلت بنت بس ما اتذكر مين ولا فين .. بس اتذكر اني شفت وحده تشبه عمي عمر ..
انس: هههههههه يمكن هذه وحده من التسع والثلاثين اللي يشبهون عمك ..
ابتسم طارق وقام وهو يقول: ياللا قوم .. ما انفجر بطنك من هالعصير ..؟!
انس: هههههه لا باجي ما انفجر ..
طارق: اقول قم .. لو تركتك راح تلهف الكافتيريا باللي فيها ..
انس: هههههه لهدرجه طايح من عينك ..؟!
طارق: وبقوه .. اعرفك تموت على بطنك ..
ضحك انس وقام معاه ..

=======================



في هذا الوقت والساعه سبعه الصباح وفي ولاية ليفربول الكبيره ..
وقف قدام المرايه يطالع في نفسه نضره اخيره قبل لا يروح الجامعه ..
نزل تحت وخرج من القصر قبل لا يفطر .. اخلاقه قافله اليوم ..
المفروض في اول ايام الدراسه يكون مع اصحابه مو في بريطانيا ..
حط ايده في جيب معطفه الثقيل والطويل وهو يقول: بديت اطفش من هالثلج اللي ما يوقف .. اوووف ..
طالع في السياره والسواقيين اللي فاتحين له الباب عشان يركب ..
لف وخرج برى القصر ..
جاء عنده السايق وقال: يا سيد سامي ما راح تركب ..؟!
سامي: بروح الجامعه مشي ..
السائق بصدمه: هل انت جاد يا سيدي ..؟!
سامي: ايه جاد .. يا اروح مشي يا اركب السياره وحدي ..
السائق: لكن السيد سلطان مانع انك تركب لوحدك ..
سامي: عيل تقلع عن ويهي ولا تأخرني عن دوامي ..
ومشي تارك السواق وراه .. طالع السواق فيه بعدين اتصل على ابو سامي ..
مشي سامي وهو يقول في نفسه: "ان شالله يوافق اني اركب السياره لوحدي .. والله طفشت" ..
بعد حول خمس دقايق وقفت جنبه سياره ونزل السايق منها ..
جاء عنده وقال: تفضل يا سيد سامي .. السياره لك .. لقد اذن والدك بذلك ..
ابتسم سامي بإستهزاء وقال: وانت ..؟!
السايق: سأعود للمنزل مشيا ..
سامي: ههههههه مسجين ..
ركب السياره واسرع فيها وهو يضحك .. يحب يتشمت في اللي يشتغلون عند ابوه .. يحس نفسيته تبرد ..
وقف السياره وقال: وين مجان هالجامعه ..؟! اوووووف ..
حرك السياره .. بعد لفه طويله ومشاكل لا حصر لها وصل للجامعه ونزل من السياره ..
وقف قدام الجامعه يطالع فيها بأنبهار ..
سامي: واااااااو روعه ..
كانت بجد روعه بتصميها الاثري القديم .. واكثر شي شده هو الساعه الكبيره اللي في مقدمة الجامعه ..
وقف فتره يتأمل فيها وفي بنائها الاثري بعدين دخل .. بعد حوسه كبيره قدر يعرف وين قسمه ووين كلاسه ..
دخل الكلاس ودار بعيونه يطالع في الطلاب والطالبات ..
سامي: وااااو فيه موزز كثير هنا .. بس مشكلتهم ما يعرفون عربي ..
شاف فيه كراسي كثير فاضيه .. راح لوحده منها عشان يجلس بس صقع في واحد بالغلط ..
سامي: سوري ..
طالع في ذاك الشخص وهو عاقد حواجبه وملامحه كانت جامده .. سامي بصراح خاف منه ..
قال الولد: Be careful next time ..
سامي: اوووف كل ما اصقع في واحد يقول ذي الجمله .. اموت واعرف شمعناها ..
لف ذاك الشخص وهو يقول: Stuped ..<<غبي << ..
فهم سامي معناها وقال بعصبيه: ما الغبي إلا انت ..
لف عليه الرجال بطريقه مفاجأه وبنظرات مرعبه فجعت سامي ..
مسكه من بلوزته وهو يقول: What are you say ..؟! << ماذا قلت << ..
بصراحه سامي تصلب من الرعب .. الرجال ضخم ووملامحه مرعبه وراسه اصلع ..
جت بنت عند هذا الرجال ومسكته بدلع وهي تكلمه ..
فلانت ملامح الرجال وابتسم لها .. ترك سامي وراح معاها ..
عدل سامي بلوزته وهو يقول: والله ذي البنيه يت في وقتها .. لو ما يات جان اختنقت ورحت فيها .. مشكله لا طحت في مشكله مع ريال اجنبي .. اصير زي الابله ما اعرف ارد ..
عقد حواجبه وقال: ابي افهم شلونعرف اني اسبه مع اني احجى غير لغته ..؟!
لف ناحية الكلاس واتجه لاحد الكراسي .. حط شنطته عالطاوله وجلس على الكرسي ..
اول ما جلس جت عنده وحده من البنات وقالت له كلام بالانجليزي ..
استغرب .. وش تبي ذي ..
ابتسم وقال: يوووه نسيت انك وسيم يا سامي .. عيل اكيد البنات بيعجبون فيك من اول نظره ..
ابتسم على كلمة من اول نظره ..
كانت البنت واقفه وتتكلم وسامي يهز راسه من كلامها السريع اللي مافهم منه ولا شي ..
سامي: والله لو تتكلمين من اليوم ليين باجر ما راح افهم شي .. اول شي تعلمي لغه عربيه بعدين تعالي ومن عيوني راح اعطيج رقمي واشبكج ..
تكلمت البنت من جديد وسامي يطالع فيها لين خلصت فقال: طيب انا اوعدج اني انتظرج لين تتعلمين عربي ..
فتكلمت مره ثانيه فقال: والله اني اوعدج .. اطمئني ما راح اتحجى مع اي بنت ولا اطالع في اي بنت غيرج .. راح انتظرج لأني بصراحه حبيتج وانتي بصراحه اسرتي قلبي .. ترى انا صاج ..
..........: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
استغرب سامي ولف ورى يشوف مين هو صاحب الضحكه الطويله ذي ..
ضحك الولد من قلبه بعدين قال: ههههههه البنيه تقولك قم لأن هذا مجانها .. ههههههههه ..
طالع سامي فيه بعدين لف يطالع في البنت .. ابتسم وقام بهدوء من مكانها ..
جلست البنت وابتسمت وقالت لسامي كلام .. فأبتسم وهز راسه وهو طبعا مو فاهم شقالت ..
لف سامي عالولد وقال: مشكور ..
الولد: ههههه العفو ..
مشى سامي يدور له كرسي ثاني بس وقف فجأه وكأنه استوعب شي ..
لف عالولد وقال بدهشه: انت تتكلم عربي ..؟!
جلس الولد وقال: ههههههههههه ايه ههه صح النوم ..
ابتسم سامي غصب عنه .. لازم يعمل بارتي من شدة فرحه .. بالنسبه لسامي هذي ثروه لو شاف واحد عربي في بريطانيا ..
سامي: لا بجد انت عربي ..؟!
انفجر الولد ضحك عليه وقال: ههههههههههه لا افغاني ههههه ..
سامي: لا من جد قول الصج ..
الولد: ههههههههههههههههه ياخي والله انك نكته .. ايه عربي هههههه ..
سامي بفرح: احلف ..؟!
الولد انعصر بطنه من كثر ما ضحك ..
سامي واقف يطالع فيه .. هو مصدق انه عربي بس مع الفرحه تلخبط ومو داري وش يسوي ..
جلس سامي عالكرسي اللي جنبه وهو يقول: ياخي والله اني فرحان لأني قابلتك .. انت اول عربي اقابله في هالجامعه .. ترى شوف انا بصير صاحبك اوكي .. انا يديد وما افهم شي هنا ..
الولد: ههههههههههههه اوكي .. بس السؤال اللي يسدح نفسه .. مادامك مب فاهم شي فليش ييت تدرس هني ..؟!
انقلب وجه سامي تماما وسكت ..
طالع فيه الولد وحس انه ضايقه ..
الولد يغير السالفه: إلا ما عرفتنا على اسمك ..؟!
ابتسم سامي وقال: سامي الراهي .. وانت ..؟!
سكت الولد شوي وقال: الراهي .. كأني سمعت بهذا اللقب ..
تذكر وقال: آها انت ولد التاجر القطري ..
سامي: فعلا ..
الولد: اي واحد فيهم ..؟! انا اعرف ان عائلة الراهي فيها تاجرين .. واحد معظم تجاراته في اوروبا والثاني في امريكا ..
سامي: ابوي سلطان ..
الولد: آها .. ايه صح نسيت اقولك مين انا .. انا وليد عبد الغني .. ههههههههههههههه ..
سامي: اللحين ليش تضحك ..؟!
وليد: تذكرتك وانت تتكلم مع البنت ههههههههههههه قسم بالله نكته ..
سامي: ايه تطنز على راحتك .. المهم انت تعرف تتحجى انجليزي بطلاقه ..؟!
وليد: اكيد ..
سامي: حلو .. اسمع انت بتكون رفيجي اوكي .. لا وقعت في ورطه طلعني منها ..
وليد: هههههههه ما اصدق ان ولد الراهي ما يعرف انجليزي ..
سامي: الاقدار .. اقول صراحتا ذي الجامعه كرهتها بعد ما قابلت الاصلع اللي قبل شوي ..
وليد بإستغراب: اصلع ..؟!!
سامي: ايه صكيت بواحد اصلع بالغلط وبغى يحفر قبري ..
وليد: هههههههههه حرام عليك .. كرهت الجامعه عشان اصلع ..
سامي: ايه .. مرعبه هالجامعه ..
وليد: انت تدري هالجامعه المرعبه شتاريخها ..؟! تعرف العالم الكبير تشارلز باركلاز اللي حصل على جائزة نوبل في ابحاثه عن اشعة X-ray ..؟!
سامي: لا ما اعرفه ..
وليد بدهشه: ما تعرفه ..؟؟؟!!!!!
هز سامي راسه بلا ..
وليد: هذا عالم كبير جدا .. انت لمن تروح المستشفى ما قد شفتهم يصلحون اشعه للرجل او الدماغ ..؟!
سامي: ايوه اللي يجي لونها اسود وابيض ..
وليد: ايوه هذي الاشعه حصل هذا العالم على جائزة نوبل فيها .. انت تعرف ان هذا العالم كان يدرس في هذه الجامعه ..
سامي بدهشه: بجد ..؟! ما توقعت ..
وليد: كمان عندك العالم الفيزيائي تشادويك اللي اكتشف النيوترون كان يدرس في ذي الجامعه وحصل على جائزة نوبل كمان .. وقد خرجت فوق الثلاث آلاف طالب بكالوريوس وفوق الألف طالب ماجستير ..
سامي: اخسس يا ذي الجامعه .. والله ماهي هينه ..
وليد: هي لا اسمعك تقول مرعبه مره ثانيه ..
سامي: ههههههههههههههه ..
وليد: هذا اول يوم لك هنا ..؟!
سامي: لا امس اول يوم .. شهالسؤال البايخ .؟! طبعا اليوم هو اول يوم ..
وليد: البايخ انت .. انا اسأل عن وجودك في بريطانيا .. من متى وانت هنا ..؟!
سكت سامي فتره يعد بعدين قال: تقريبا اسبوعين ..
وليد: وكيف هي ليفربول ..؟!
سامي: مدري .. ما تمشيت فيها .. رحت السوق وبس ..
وليد: وليش ما تتمشى فيها ..؟! مره روعه والاماكن السياحيه كثيره وخطيره ..
سامي: ياخي انا ما افهم شي في الانجليزي وخفت اتورط فعشان جذي ما رحت ..
وليد: ما عندك سواق عربي او ......
سامي: إلا عندي بس ما ابي احد منهم يروح معاي .. ياخي يرفعون ضغطي ..
وليد: هههههههههه طيب شرايك انا امشيك ..؟!
طالع سامي فيه فتره بعدين ابتسم وقال: اوكي ماكو مشكله ..
وليد: عيل اللحين قوم اوريك الجامعه والاقسام اللي فيها ..
فقام سامي معاه مع انه مو مهتم ووراه وليد كل شيء بالجامعه ..
بصراحه انبهر سامي منها كثييييييير ..





================================================== ==================





في الظهر وعلى طاولة الغداء ..
روان: رشود ..
راشد: نعم ..
روان: غريبه .. مو من عادتك تغيب بدون سبب .. ليش غبت ..؟!
تذكر راشد وعصب وهو يقول: الصباح اكتشفت ان البزارين قطعوا جنطتي كمان .. انسدت نفسي وما رحت ..
طالع في جواله وقال: وما تركوا شي بموبايلي ما مسحوه .. احمد ربي ان الميموري كان معاي واحمد ربي بعد ان الارقام مسجله في الشريحه نفسها .. آخخ لو اعرف مين هم .. اقسسم بالله ما اترك فيهم عرق ينبض ..
روان: هههههههه الحمد لله انك ما تعرفهم .. بس صراحتا هالبزارين جريئين بشكل مو طبيعي ..
راشد: هذه وقاحه مو جرئه .. بس والله ما اعدي هالحركه .. خليني اعرفهم بس .. والله لأذبحهم بإيدي .. بأخليهم حتى وهم ميتين يشهقون بأسمي ..
روان بإستهبال: خف علينا يالقوي ..
راشد: روان مو وقتج ابد .. خلاص ما طفشتي من امس وانتي تتشمتي فيني ..
روان: ههههههههههههههههه كله كوم والفيسات المرسومه على ويهك كوم ثاني .. ولا كلمة انا دب موتتني ضحك هههههه ياليتني صورتك انت وشعرك الاصفر اللي كأنه ماسكه كهرب .. والله حسافه ..
راشد بقهر: لا تتحسفين البزارين لبوا رغبتج وصوروني بالموبايل وانا نايم بالشكل ذاك ..
روان بفرح: بجــــــــــــــد ..؟!!!
راشد: لا تتحمسين لأني مسحتها ..
روان بإحباط: لييــــــــــــــه ..؟؟؟!!
راشد بقهر: كله كووم والخنفسانه الميته في جزمتي كوم .. صحيح اشتريت هالجزمه مخصوص للجامعه بس والله ما البسها .. بزارين مقرفين الله يخسهم ..
روان: هههههههههههههههه وش اكتشفت كمان ..؟!
راشد: والله لو اكتشف شي كمان اني لا اعصب بجد ..
روان: على اساس انك مو معصب اللحين ..
راشد: ايه صح نسيت ريلي .. امس شفتها ملونه بالالوان ..
روان: ههههههههههههههههه اقول روح شيك على نفسك لا يكونون ملونين ظهرك بعد ..
طاحت الملعقه من يد راشد وهو يطالع في روان بصدمه ..
سكت شوي بعدها قام وطلع فوق ..
هنا عاد انفجرت روان ضحك عليه وعلى شكله ..
دخل راشد لغرفته ووقف قدام المرايه ..
نزل بلوزته ولف ظهره جهت المرايه يطالع فيه ..
راشد بقهر: سووا لي هالبزارين وسوسه ..
رمى التيشيرت عالكرسي بقهر وعصبيه وجلس عالسرير ..
راشد: والله والله لو اعرفهم ما ارحمهم ..
قام وراح للكومدينه الصغيره عشان ياخذ مفتاح سيارته .. بيروح يشتري ملابس كمان .. صحيح امس ركب مع السايق وراح للسوق بس الملابس ما تكفي ابد ..
فتح الدرج ودخل ايده يسحب المفاتيح بس .....
بس حس بحركه مو طبيعيه ..
حس بشي يمشي على ايده ..
صنم في مكانه فتره وهو متقرف ..
متقرف جدا ويتمنى ان اللي في باله ما يكون صح ..
شوي نطت الجراده في وجهه ..
صرخ ولف وجهه وطارت الجراده عنه ..
طالع في ايده اللي سحبها وانصدم وهو يشوف خنفسانه ونملتين كبار ..
نفض ايده بسرعه وهو يصرخ بعصبيه: عمــــــــــــــــــــــــــــى ..
مسح إيده ببنطلونه وهو يحس بقرف مو طبيعي .. فأنتبه لجراده بتنط من الدرج ..
بعد بسرعه ونطت في الهوا ..
طالع في غرفته بقرف والحشرات ما زالت تطلع من الدرج ..
خرج من الغرفه بعصبيه ووقف اعلى الدرج وصرخ: شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــدووه ..
خرجت روان من غرفة الطعام ولمن شافته بدون بلوزه ضحكت ..
روان: هههههههههههه ها بشر لقيت شخابيط ولا لا ..؟!
راشد بعصبيه: روان بليييز روقينا انا مب فاضيلج ..
روان: ههههه اوكي ..
جت شهد مسرعه وهي تقول: نعم ..
اول ما شافت راشد بدون تيشيرته استحت من شكله ونزلت عيونها .. اول مره تشوف ولد بذا الشكل ..
راشد بعصبيه: اسمعي .. بسرعه كلمي الخدم او كلمي اي زفت انهم يرتبون ويأثثون الجناح الغربي لأني من اليوم ورايح بنام فيه ..
استغربت روان وقالت: ليش ..؟!
راشد: اسمعي كمان .. اغراضي الموجوده في الغرفه كلها تنرمي في الزباله .. العطورات والساعات والجنط والمحافظ وكل شي ينرمي .. اما الاوراق الخاصه فتمسحونها بمناديل معقمه .. واذا لقيتم فلوس فتقاسموها انتم .. فاهمه ..؟!
هزت راسها وهي مو فاهمه ليش ..
راشد: طيب تحررركي وش اللي موقفج ..
هزت راسها ولفت بتدخل بس قال: وقفي ..
لفت عليه وهي منزله راسها وقالت: نعم ..
راشد: اول شي اطلعي خرجي اوراقي الخاصه وكتب الجامعه ..
شهد: اللحين ..؟!
راشد بإستهزاء: لا الاسبوع الياي .. "بعصبيه" تحررركي ..
طلعت الدرج ولمن مرت من جنبه قال: لحضه ..
شهد: نعم ..
راشد: اذا شفتي مفاتيح فأرميها .. بشتري سيارات يديده .. قرف ..
استغرب شهد وبقوه فقالت: طيب ..
راشد بعصبيه: بسرررعه وبلا تأخير ..
شهد: حاضر ..
وطلعت لغرفته ..
روان: بجد يا راشد شسالفه ..؟!
نزل وجلس عالكنبه وهو يقول بحقد: البزززززارين الملللللاعين ..
جلست عالكنبه اللي قدامه وقالت: وش سووا بعد ..؟!
اما شهد فدخلت غرفة راشد واتجهت لمكتبه عشان تطلع اوراقه المهمه ..
طلعت ملفاته واوراقه وهي تقول: طلبه غريب جدا .. ماله غير ثلاث ايام من يوم ما غير اثاث غرفته .. شاللي يخليه يغير الجناح بأكمله ..
قلبت في الاوراق وقالت: باين عليها مهمه ..
حطتها على جنب المكتب وراحت لجهة شنطته .. جلست قدامها وخرجت كتبه ودفاتره واقلامه ..
فحست بصوت جنبها .. لفت وشافت اثنين جراد واقفين يطالعوا فيها ..
تجمعت الدموع في عيونها و: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
صرخت بخوف ورجعت ورى ولصقت بالجدار وهي ما تزال جالسه ..
عقدتها بحياتها الحشرات واضن ان هذه هي عقدة كل البنات .. بس بالنسبه لشهد بزياده لدرجة انها ماهي قادره توقف وتهرب ..
اما الجراد فنطت وحده منها جهة شهد فصرخت مره ثانيه ولفت وجهها جهة الجدار من الخوف ..
فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف خنفسانه تمشي عالجدار قريب منها ..
حطت ايدها على وجهها وصرخت وبكت في نفس الوقت ..
فتح راشد الباب ووراه روان ..
انصدمت روان من شكل شهد وقالت: يا حياتي باين عليها انها خافت من هالحشرات ..
راشد بعصبيه: شهــــــدوه وويعـــــــــــوه .. قوووومي انا مب فاضي لدلعج ..
شهد لا حياة لمن تنادي .. حاطه ايدها على اذنها ومنزله راسها وتبكي من الرعب ومو قادره تتحرك من مكانها ..
راشد بصراخ: شهــــــــــــــدوه يالزفــــــــــــــت ما تسمعيــــــــــــــن ..
صرخت روان صرخه قصيره وقالت: راشد شوف وش عالطوفه اللي ينبها ..؟! يااااع خنفسانه ..
رجعت خطوه ورى وحطت ايدها على فمها بقرف وقالت: مسجينه شهد .. راشد بليييز طلع هالحشره ما اتحمل اشوفها .. لو انا مجان شهد جان انتحرت ..
فتح راشد عيونه وقال: الله يقرفج .. كيف تبيني امسك حشره من هالحشرات ..؟! اكيد مب صاحيه ..
فتحت شهد نص عين بخوف وجسمها كله يرتجف رعب ..
لفت راسها بهدوء وما انتبهت الا والخنفسانه طاحت من الجدار على رجلها وبدأت تمشي على الرجل ..
ارتجفت شفاتها وهي تطالع فيها .. انقطع نفسها وحست الدنيا تدور فيها ..
شوي داخت وطاحت عالارض وهي نص مغمى عليها .. طايحه ما تحس بشي .. يادوب تسمع الاصوات اللي حواليها ..
روان: شهــــــــــــــــــــــــــــد ..
راحت لها بخوف بس وقفت بسرعه خوفا من الحشرات ..
راشد بقهر: مدلعات ..
راح عند شهد وشات الخنفسانه برجله فطارت بعيد عنهم ..
جلس وصفقها في وجهها كفوف نص خفيفه وهو يقول: هيه هيييه اصحي انا مب ناقص .. هييييييييه ..
جت روان وجلست عندها من الجهه الثانيه وهزتها وهي تقول: شهد اصحي .. شهد انتي بخير ..؟! شهد حاجيني ..
طالع راشد في روان بنص عين وقال: انا ملاحظ عليج هالايام مهتمه بشهد زياده عن اللزوم ..
كمل بحده: روااااان هذه ميرد خدامه عندنا .. ذي قدرها اقل من قدرج فلا تنزلين نفسج لها .. فاهمه ..؟!
هزت روان راسها وقالت: طيب ..
فتحت شهد عيونها بضعف وهي تطالع في الوجيه اللي قدامها ومو واضحه ..
روان بلهفه: ها انتي بخير ..؟!
اعطاها راشد نظره ناريه .. فأرتبكت وخرجت من الغرفه كلها ..
لف على شهد وقال بعصبيه: وانتي قومي وتحركي .. انا قلت رتبي اغراضي مب تسوين فلم هندي وتبجين ..
جلست بالصعوبه ولفت بسرعه تطالع في رجلها وارتاحت لمن ما شافت شيء ..
شهد بدون شعور: شكرا ..
رفع حاجبه وقال: شكرا على ايش ..؟! انا ما اتذكر اني صلحت لشغالتي خدمه عشان تشكرني ..
نزلت راسها بإنكسار .. هذا الانسان ما يرتاح إلا لمن يجرحها ..
راشد بحده: سمعيني عدل ..
شهد: نعم ..
راشد: طالعي فيني لمن احاجيج ..
رفعت راسها تطالع فيه بس انحرجت ونزلته بسرعه .. ماهي متعوده تشوف واحد بدون بلوزه ..
راشد بعصبيه: انا شقلت ..؟! ولا انتي تبين تعانديني بس ..؟!
رفعت راسها وقالت بسرعه: لا مو قصدي ..
راشد بتهديد: سمعي .. انا تراني بديت افهم خطتج الحقيره ..
فتحت عيونها بصدمه وجت بتتكلم بس راشد سبقها ..
راشد: اششش لا اسمعج تنكرين .. انا دايم اطلع من البيت وعشان جذي استغليتي هالفرصه وبديتي تتقربين من روان .. عبالج بجذي تقدرين تخليها تقنعني اني اخف والين معاج .. انتتتتي غلطااااانه .. ابعدي عن روان قبل لا اندمج قد ما انتي نادمه انج اشتغلتي هنا .. فاهمه ..؟!
نزلت دموعها وهزت راسها بلا وقالت: انت غلطان .. انا .......
وطــــــــــــــــــــــــــــآآخ .. اعطاها كف على وجهها ..
راشد وهو يضغط عالكلمات: جب ولا كلمه .. مين تكونين عشان تتجرأي وتقولي اني غلطان ..؟! حدج وحده زباله من هالزبايل اللي يركضون ورى الناس يدورون على لقمه يحطوها بحلوجهم اللي كأنها انبوب مواصير ..
كمل بإحتقار: شايفه مستواج كيف ..؟! ابدا مب مثل مستواي .. فأعرفي قدرج وانطمي واياني واياج تقربي من روان .. حطي هالحجي حلق في اذنج ..
طلع وخلاها تلم باقي كرامتها اللي حطمها ..
حطت ايدها على وجهها وبكت .. تحملت كثير وكثير ..
بس ما تقدر تتحمل ان احد يشك فيها ويتهمها وهي مظلــــــــــــــومه ..
لهدرجه راشد ما يدري ان دعوة المظلوم ما تنرد ..
بكت بحرقه وبقهر وهي تدعي في نفسها انها تشوف فيه يوم ..
وباكر عالظالم تدور الدواير ..
ودعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب ..





================================================== ==================





في العصر كان فارس جالس في الصاله ويفكر ..
واسيل كانت موجوده بس كانت مشغوله بمسلسل تتابعه ..
كان فارس يتذكر كلام اخوه فيصل قبل سنه تقريبا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فيصل: فارس انت تحب لمار ..؟!
فارس بتفاجئ: لا من قال ..؟!
فيصل: بس انا ملاحظ انها تحبك ..
فارس: هذا شي راجع لها ..
فيصل: طيب فبالك وحده ..؟!
هز فارس راسه بلا وضحك وهو يقول: شهالاهتمام يا فيصل .. ترى توني صغير عالزواج ..
فيصل: فارس اسمعني عدل .. اذا فيه وحده عجبتك وحبيتها قولي .. صحيح انك باجي صغير بس انا بأتصرف .. بكلم البنت او ابوها عشان يحجزها لك .. ما ابي التجربه اللي مريت انا فيها تمر فيك .. اصعب ما على الانسان انه يحب وحده وبعدين ييها خاطب وتوافق غصب عنها .. فارس حبيبي صارحني بأي شي يصير معاك .. انا اخوك الكبير وابي اساعدك .. اوكي ..؟!
تفاجأ فارس من كلامه وقال: اوكي ..
سكت شوي بعدين قال: فيصل شتقصد بالتجربه اللي مريت فيها ..؟!
تضايق فيصل وقال: شي قديم وانتهى .. بس لا تنسى الحجي اللي قلته لك ..
فارس: ان شالله ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

فارس: شكل فيصل كان يحب وحده وطارت منه ..
سكت شوي بعدين قال: اخاف لبنى تطير مني ..
طالع في ايده وهو مستغرب من نفسه .. من اول نظره حبها .. ما تكلم معاها غير كلام عابر ويحس نفسه يموت فيها ..
فارس في نفسه: "بأقول لفيصل عنها" ..
طالع في ساعته وقال: غريبه تأخر كثير ..
لفت عليه اسيل وقالت بهدوء: فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: انت تعرف واحد اسمه ضاري او جراح ..؟!
فارس: لا .. ليش تسألين ..؟!
اسيل: لا ماكو شي ..
لفت نظرها للمسلسل وقالت في نفسها: "عيل مين يقصدون في حجيهم ..؟! يمكن فيصل .. او يمكن ابوي .. بس .. بس ولا واحد فيهم يشبهني" ..
اسيل بصوت خافت: عيل اكيد غلطانين ..
طالعت في الريموت وبدت تحرك اصبعها عالازرار وقالت لنفسها: "قالوا يوم الاثنين حيندم اذا ما ياهم .. يعني بعد باجر .. وش بيسوون فيه" ..
اسيل بتنهيده: آآه ..
فارس: شفيج ..؟!
هزت راسها بلا وهي تقول في نفسها: "قلبي مو مطمئن ابدا .. انا اتوقع انهم غلطانين بس خايفه .. ان شالله ما يصير شي له .. صحيح اني ما اعرف مين هو بس ما ابي يصير فيه شي" ..
رفعت راسها تطالع في المسلسل بسرحان ..
شوي تذكرت شي ..
في كلامهم قالوا شي وتذكرته ..
اسيل: كأني سمعتهم يقولون الراهي ..
استغربت .. شدخل الراهي في الامر ..
عقدت حواجبها شوي .. قد سمعت الراهي كثير بس نسيت فين ..
فتفاجئت وقالت: ســــــــامي .. معقوله كانوا يقصدون سامي المغرور ..؟؟؟!!!
بجد تفاجأت .. هو الوحيد اللي تعرف ان لقبه الراهي ..
هزت راسها وقالت في نفسها: "لا مستحيل .. اكيد فيه واحد ثاني لقبه الراهي غير سامي .. وفوق هذا هم قالوا اني اشبهه وسامي ذا ما يشبهني .. قطيعه .. تخيلوا بس اني اشبه ساموه ذا ..؟!" ..
سكتت شوي وسرحت بأفكارها بعدين ابتسمت بإستهزاء وضيقه وهي تقول: يا سبحان الله .. شكلي اشبه لناس كثير ..
لفت تطالع في التلفزيون وهي حدها متضايقه .. هذي مب اول ولا ثاني مره احد يشبهها بشي ..
حاولت تطنش الامر زي كل مره تحس فيها بشي غريب ..
شوي دق جوالها برساله ..
فتحتها ولقيتها من لين ..
اسيل: فاضيه هالبنت ترسل ..
فتحتها وكان نصها ::
(( بينما كان أبوجهل يشرب الكباتشينو في ستاربكس في بني قينقاع سنتر إذ شغل البلوتوث فإذا بأحد من شباب الأوس والخزرج بعث له فيروس فغضب غضبا شديدا ورمى الكباتشينو في وجه الشباب وفي رواية أخرى لم يدفع الفاتورة ..

(محشش يروي قصه تاريخيه) )) ..
ضحكت اسيل وقالت: الله يرجك ان شالله .. بجد هبله ..
فابتسمت لمن جاء في بالها وسن ..
لفت على فارس وقالت: فارس ..
طالع فيها وقال: هلا ..
اسيل: تصدق .. يتنا اليوم طالبه يديده .. ههههههه ..
فارس: طيب عادي .. ليش تضحكين ..؟!
اسيل: تعرف انها بنت مدير الجامعه ..؟!
فارس بصدمه: بجــــــــــــــد ..؟!!
اسيل: ايوه .. وصارت من شلتنا .. هههههههههههه اتحدى انك تتكلم معاها وما تضحك ..
فارس: ليش ..؟!
اسيل: البنت مدلللللعه وااايد .. ههههه لا يفوتك حرف الراء اذا نطقته .. والطاء عندها صاير تاء .. هههههههه بجد نكته وضحكتنا .. مب طبيعيه هالبنت ..
ابتسم فارس وقال: حرااام عليكم ..
اسيل: صراحتا انا مب متعوده اضحك على احد بس هذه تجبرني ..
دخل فيصل بهالوقت وقال: السلام عليكم ..
فارس: اهلين فيصل كنت انتضرك ..
جلس فيصل ورمى الشنطه الرياضيه اللي معاه على اسيل وقال: طلعيها غرفتي ..
اسيل: طيب ..
اخذتها وطلعت ..
فارس: وين كنت ..؟!
فيصل: كنت مع الشله نجهز لحفل باجر بنسويه في الاستراحه ..
فارس: اها .. بمناسبة ايش ..؟!
فيصل: ماكو مناسبه بس من زمان ما سوينا حفله ..
سكت فارس وهو متردد شوي ..
فيصل: ليش كنت تنتظرني ..؟!
فارس: ها .. لأنه كنت بقولك عن موضوع ..
لف عليه فيصل بإهتمام وقال: طيب قول ..
تردد فارس ويحس نفسه مستحي وما يدري كيف يبدأ او يتكلم ..
فارس بإرتباك: بصراحه هذا الموضوع يخصني و يخصني لأنه هذا الموضوع .. لأن هذا الموضوع عني و كمان انا كنت بقول انه .....
فيصل بإبتسامه: شفيك تتخبط بالحجي ..؟! عادي قول اللي عندك .. انا اخوك مب غريب ..
فارس: ايه اعرف بس .. اممم انا بصراحه في الجامعه شفت .... اقصد انه في الجامعه قابلت .... انه انا قابلت وحده ..
وطالع في فيصل يشوف ردت فعله .. ابتسم فيصل وهو يهز راسه بمعنى كمل كلامك ..
فارس: طبعا بالغلط شفتها .. والله بالصدفه .. وعرفت ان اسمها لبنى وفلسطينيه كمان .. يعني بغيت اقول انه .......
فيصل: تحبها ..؟!
فارس بصدمه: ها ..
فيصل بإبتسامه: اسألك انت تحبها ..؟!
ارتبك فارس وقال: يعني ..
فيصل: والله كنت خايف ..
لف عليه فارس وقال: من شنو خايف ..؟!
فيصل: كنت خايف انك تحب وحده وتسكت وما تقولي .. بس اللحين اطمئنيت ..
ابتسم وقال: صدقني ان لبنى ذي ما بتكون إلا لك .. بروح اكلم ابوها انه ينتظرك لين تتخرج وتخطبها ..
انحرج فارس وسكت ..
فيصل: شسم ابوها وعائلتها ..؟!
فارس: مدري .. بس هي في كلاس اسيل .. بأسأل اسيل ..
فيصل: اوكي .. احتمال اروح يوم الاثنين .. اليوم تعبان من الشغل وباجر بأنشغل في الاستراحه ..
فارس: عادي انا مب مستعيل ..
فيصل: يعني عادي لو كلمته بعد شهر ..؟!
فارس: ها .. آآه ايه عادي .. بس اخاف انها تنخطب ..
ضحك فيصل وقال: طيب هي حلوه ..؟!
هز فارس راسه بإيوه ..
قام فيصل وقال: خلاص يا فارس لا تشيل هم ..
فارس: بس ....
فيصل: بس ايش ..؟!
فارس: مدري بس احس ان عندها مشاكل عائليه شوي ..
فيصل بإبتسامه: قلت لا تشيل هم ..
فارس: مشكور ..
ابتسم فيصل وطلع فوق غرفته ..
وفارس الآن على ما يقولون الدنيا مو سايعته من الفرحه ..

فوق وفي غرفة ريما ..
توها قفلت الموبايل .. لأنه توها كانت تكلم ياسر ..
ريما: ابي افهم ليش مصر يشوفني باجر .. حاولت معاه الاثنين بس رفض .. آآه قلبي مو مطمئن ..
كانت جالسه فوق السرير وتقلب الجوال في ايدها ..
ريما: انا عارفه هالحكايات انه بعد اللقاء يجي لقاء ثاني وثالث وعاشر وبعدها مقابله في شقه لمره واثنين وبعدها يجي الضياااع .. يعني المفروض اني من البدايه ارفض بس هو ماسك علي سالفه هالسم اللي آكله وما اقدر اعيش بدونه ..
ابتسمت وقالت: بس انا خلاص قررت .. حأقابله باجر للمره الاولى والاخيره لأني يوم الخميس حأسافر لخالتي سعاد .. حأقنع الكل واسافر ومن هناك بحاول اتعالج في اي مستشفى .. خالتي طيبه وما راح تمنعني من الخروج والنوم برى البيت ..
تنهدت وقالت: ياربي متى ينتهي هالكابوس ..؟!
سمعت صوت دق عالباب ..
ريما: ادخل ..
انفتح الباب ودخل فيصل .. اول ما شافته ريما ارتبكت وما تعرف ليش ..
ريما: اهلين فيصل ..
فيصل: كيفج ..؟!
ريما: تمام ..
قفل فيصل الباب وجلس عالسرير وقال بهدوء: ريما ..
توترت ريما بقوه .. اول مره يسوي فيصل كذا معاها وهذا يدل انه فيه موضوع بيقوله ..
ريما: هلا ..
فيصل: شفيج ..؟!
ريما: مافيني شي ..
فيصل: امبلا فيج .. انتي غير عن ريما اللي كانت مويوده قبل لا اسافر .. وش صار بسفرتي وخلاج تتغيرين ..؟!
ارتبكت ريما بعدين قالت: ضغط الاختبارات ..
فيصل: فارس واسيل كمان عندهم اختبارات ولا صار لهم زي اللي صار لج ..
ريما: انا ثالث وهم اولى ..
فيصل: اللي اعرفه ان اولى اصعب من ثالث ..
ريما انحشرت ولا عرفت ترد ..
فيصل: حتى لمن رحنا المزرعه حسيتج منعزله تماما .. دايما يا مشغوله بموبايلج او بالتلفزيون او سرحانه ..
كمل بإهتمام: ريما .. انا اخوج الكبير .. قولي وش عندج وانا حاساعدج .. انا عارف ومتأكد ان عندج شي شاغلج ومقلقج .. قوليه يا ريما ..
طالعت ريما فيه وهي تحس بالعبره تخنقها ..
هي في مشكله وتحتاج مساعدة احد ..
هذا هو فيصل كلمها وفارس اول سألها واسيل كمان ..
ودها تتكلم وتقول اللي عندها ..
بس بأي وجه بتكلمهم وبأي عذر بتبرر لهم اللي صار ..؟!
طنشت كل هذا .. هي ريما الرملي .. طول عمرها معتمده على نفسها ولا تطلب اي شي من الناس ..
ســــــــــــــوورري بس كبريائها وغرورها يمنعها انها تطلب مساعدة احد .. حتى اخوانها ..
لأن من منظورها الخاص تشوف ان طلب المساعده يعتبر ذل واذلال ..
طالعت في فيصل وقالت: لا بس وحده من زميلاتي ماتت ..
تفاجأ فيصل وقال: الله يرحمها ..
استغلت ريما الفرصه وقالت بحزن: نفسيتي مرا تعبانه .. ابي اروح اي مجان .. ابي انسى .. تعبت والله تعبت ..
فيصل ساكت وما يدري وش يقول ..
ريما: فيصل .. ابروح عند خالتي سعاد اريح شهر .. اخاف انين اذا يلست هنا اكثر ..
وبعدها نزلت راسها بإنكسار وضعف .. تبغى تتقن التمثيل عدل ..
طالع فيصل فيها فتره بعدين ابتسم وقال: ليه تجذبين يا ريما ..؟!
انصدمت ريما وقالت: شنــــــــــــــو ..؟!
فيصل: ناسيه اني دارس علم نفس واقدر اعرف الصاج من الجذاب ..
ارتبكت وتورطت .. شلون فاتها هالشي ..
فيصل: انا اللحين توي راجع من مشوار وتعبان .. باجر راح انشغل .. عيل يوم الاثنين حيكون لي جلسه معاج ..
قام وخرج وكان باين عليه انه عصب ..
ريما: يا ربببي .. انا شلون حأتصرف اللحين ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: لكل حادث حديث ..
وقامت تشوف دروسها ..





===================




في المغرب وفي بيت دانا ..
كانت جالسه في الصاله وقدامها دفترها وقاعده تسطر الدفتر ..
دانا: طبعا واكيد برفض .. يستهبلون هالشله .. قال ايش قال اروح عند ابو سامي .. مع نفسهم ..
هذا كان رايها في الاقتراح اللي قدموه الشله ..
دخل عادل وكان توه راجع من جلسة العلاج ..
عادل: السلام عليكم ..
دانا: وعليكم السلام ..
جلس فقالت: ها متى قالوا انك بتمشي ..؟!
عادل: هههههه بدري ..
تأففت ورجعت لشغلها ..
سكت عادل فتره طويله بعدين قال: بديت اطفش .. لي حوالي اسبوعين وما صار شي .. كنت متأكد من البدايه انه ماكو فايده ..
طالعت دانا فيه وقالت: لا .. عادل لا تقول جذي .. خل ايمانك بالله قوي ..
عادل: الحمد لله على كل حال .. انا راضي باللي انا فيه .. اما حكاية واحد كان مقعد بعدين رجع يمشي فهذا الشي ما دخل مزاجي ولا عمري قد سمعت فيه ..
دانا بخوف: عادل لا تقول جذي .. انت بديت فكمل للنهايه واللي قدره الله بيصير .. وكمان انت مو مشلول عشان تقول مستحيل .. انت مصاب في العمود الفقري و......
قاطعها عادل وهو يقول: دانا .. ليش نضحك على بعض ..؟! انا عارف وانتي عارفه ان الدكتور قال انت انشليت في اطرافك السفلى .. معناته انا مشلوووووول .. فماله داعي اننا نجذب على عمرنا صح ..؟!
نزلت دموعها وقالت بترجي: عــــــــــــــادل بلييــــــــــــــز ..
عادل: دنو اسمعيني .. انا عادل ابن عبد العزيز وهذا هو بيتي .. شايفه كيف وضعي .. انا مب ملياردير ولا غني عشان يكون عندي فلوس اسافر فيها لالمانيا او بريطانيا اتعالج .. انا انسان فقيير يا دانا .. وضعنا مرره غير عن الناس .. مستشفياتنا هنا مو مثل مستشفيات اللي برى .. يعني انا قاعد اهدر الفلوس عالفاضي .. حالتنا سيئه وما ابي ازيدها سوء .. دانا لازم تفهميني وتفهمين الوضع اللي انا فيه .. انا اشتغلت عشان اصرف عليكم مب علي ..
دانا: عادل احنا مو محتايين شي .. بلييز كمل علاجك ..
عادل: انا فكرت .. قلت بكمل علاجي لمدة شهر .. اذا شفت ماكو فايده فخلاص ..
ابتسمت دانا من بين دموعها وقالت: عيل خل ارادتك قويه عشان تشفى بأذن الله ..
هز راسه بإيوه وقال يغير الموضوع: كيف الجامعه اليوم ..؟!
دانا: تمام ..
طالعت فيه شوي وقالت: عادل بسألك سؤال وياوبني بصراحه ..
عادل: اسألي ..
دانا: والله ما اسوي شي بس ابي اعرف .. بليز عادل قول مين صدمك ..
عادل: هذا الموضوع منتهين منه ..
دانا: والله ما اسوي ولا شي بس ابي اعرف مين .. بليز عادل ..
عادل: قلت ماكو فايده من محاولاتج ..
دانا: عادل اسمعني .. الدنيا قصيره ومصيري اعرف بأي طريجه .. لو عرفت من برى فماراح اتركه بحاله ابد .. فالافضل اني اعرف منك .. لو قلت لي والله ما يصير شي .. عادل مين هو ..؟!
راح لغرفته وهو يقول: لا تحاولين ..
تابعته بنظراتها لين دخل غرفته فقالت: الدنيا صغيره ومصيري اعرف منو دمر حياتك وحياتنا كلنا ..
لمت كتبها في الشنطه ودخلت غرفتها ..
حطت الكتب عالمكتبه القديمه وفتحت دولاب الملابس ..
بتاخذ لها لبس لأنها بتروح المكتبه تشتري مرجع لاحدى الكتب اللي عندها ..
اخذت لبس وبدلت ملابسها .. فتذكرت البنت اللي قابلتها في المكتبه يوم امس ..
دانا: شكلي بجد صكيت فيها وقلت آسفه .. لازم انتبه في المرات اليايه ..
اخذت محفظتها وجوالها ومفتاح السياره وخرجت من البيت ..
ركبت السياره واسرعت متجهه لمكتبة جرير ..
كانت سرحانه وتفكر في سالفة اخوها واللي صدمه ..
وتفكر في سالفة البنت وكلمة آسفه ..
وتفكر في سالفة سامي وسفره لبرى ..
وتفكر في سالفة ريان اللي عرف عنها ..
تفكر في كل شي .. وهذه هي المشكله ..
الواحد لمن يسوق المفروض ما يشغل تفكيره ابدا ..
المفروض يكون تركيزه عالطريق وبس ..
الحوادث اللي تصير وش يكون اساسها ..؟!
يكون الانشغال عن الطريق يا بالجوال او بالتفكير ..
وهذه هي دانا اشغلت نفسها بالتفكير ..
لفت مع اللفه اليمين وما انتبهت للسياره اللي كانت واقفه في هاللفه ..
و .. انتبهت دانا للسياره وحاولت تلف بسرعه بس .. طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ آآآخ ..
حصل الاصطدام ..

غمضت عيونها بخوف وهي ماسكه بحزام الامان بقوووه ..
مرت عشر ثواني وفتحت عيونها ..
ارتاحت ..
الاصطدام ما كان قوي لأن السياره كانت سرعتها هاديه مع اللفه ..
طق طق طق طق ..
لفت ناحية الشباك فشافت صاحب السياره يدق ..
فكت حزام الامان وفتحت الباب وخرجت وهي تقول في نفسها: "شذي الورطه اللي يت في وقت غلط" ..
طالعت في الولد وكان شاب صغير شوي ..
الولد بعصبيه: ممكن اعرف شسويت انت ..؟!
خافت من صراخه بس تشجعت وقالت: والله ما كان قصدي ..
الولد: شلون ماكان قصدك ..؟! السياره واقفه جدام عيونك يالخبل .. يعني انت اعمى مثلا ..؟!
دانا: لا بس كنت افكر بشي وما انتبهت .. سوري ..
الولد: اعتذارك ذا في اي بنك اصرفه ..؟!
دانا في نفسها: "يا ربي شسوات .. صج اني دلخه .. بس مو كأن ذا الولد طول لسانه زياده عن اللزوم .. انا اكبر منه والمفروض يحترمني" ..
الولد: ماكو غير الشرطه اتصل عليها وهي تيي تتفاهم معك ..
دانا بسرعه: لا لا شرطه لا بلييز ..
خافت بجد لأنها متعوده اذا خرجت تاخذ بطاقة الاحوال حقت اخوها والرخص بس اليوم ما اخذت شي ..
الولد: ليش تخاف من الشرطه ..؟! انت شسمك ..؟!
دانا: اسمي عادل ..
الولد: اوكي يا استاذ عادل .. شايف سيارتي كيف انعدمت من ورى .. انت راح تصلحها على حسابك ..
نزلت نظرها بحزن .. من فين لها فلوس عشان تصلح هذا .. مافي شي ..
دانا: جم بيكون ثمنها ..؟!
الولد: مدري بس اكيد بيكون فوق الآلاف .. صدمتك مرا قويه ..
انصدمت دانا .. فوق الآلاف .. بجد هي في ورطه ..
دانا: بس يا استاذ ......
الولد: اسمي بدر .. << بدر هذا اخو لبنى الصغير اذا كنتم ناسيين << ..
دانا: بس يا استاذ بدر انا ما عندي مبلغ يكفي ..
بدر: هذه مو مشكلتي ..
دانا: طيب انا من عائله فقيره وما املك شي ..
بدر: قلتلك هذه مو مشكلتي .. انا مب مسؤول اصلح شي غيري خربه ..
سكتت دانا بعدين قالت: طيب انت صلحه وانا بدفع الثمن بالتقصيد ..
بدر: لا .. لأن هذه السياره مب سيارتي .. سيارة اختي الكبيره .. لأنه زي ما تعرفين انا طالب في الثانوي وتحت السن القانوني وبجذي ما عندي رخصه .. واختي راح تعصب اذا عرفت اني خربت سيارتها .. وانا مجرد طالب واعيش على فلوس ابوي .. يعني ما عندي فلوس اصلحها يا استاذ عادل ..
تأفف وقال: يعني انت اللحين طيحتني بورطه .. فصلح السياره عشان ما تصير الورطه ورطتين ..
طالعت دانا فيه .. هي غبيه وبقوه .. ندمت انها كانت تفكر .. ندمت على عدم تركيزها .. الحين من فين بتطلع الفلوس ..
طيحت نفسها بورطه وطيحت غيرها كمان ..
حيــــــــــــــــــــــــــــط ..
صوت تفحيطه جنبهم ووقفت السياره ..
طالع بدر في ساعته وقال: واخيرا ياء .. تأخر ..
نزل واحد من السياره الحمراء الرياضيه اللي تدل ان صاحبها شخص غني جدا ..
قفل باب السياره ونزل نظارته اللي من امبريو ارماني وقال: سوري تأخرت عليك يا بدر ..
بدر: عادي ماكو مشكله .. هذه مو اول مره تتأخر ..
الولد: هههههههههههههه حافضني ..
بدر: جدا ..
جاء الولد عنده ولفت انتباهه السيارتين المصدومه ..
الولد: اووبس .. وش صار لسيارتك ..؟!
اشر بدر على دانا وقال: البركه في هذا .. صدم سيارتي ويقول ماكنت اقصد ..
هنا عاد تمنت دانا ان الارض تنشق وتبتلعها بس المهم الولد ما يلف عليها ..
لف الولد على دانا وهو يقول: ههههههه قويه هذه .. يصدم ويقول ما كنت اقصد ههههـ.......
وقف شوي يطالع في دانا بعدها انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر: بسم الله .. سلامات يا إياد شفيك تضحك ..؟!
استمر إياد في الضحك وقال: هههههههههه هذه انتي هههههه ..؟!
طالع فيها وقال: شفيج لابسه ملابس اولاد ..؟! ههههههههههههه لا تقولين انها حفله تنكريه بعد هههههههههههههههههههه ..
عضت دانا على شفتها من الفشيله .. ما تدري من فين طلع لها ذا ..
عقد بدر حواجبه وقال: إياد .. شتقصد بحجيك ..؟!
إياد: ههههههه هذه هي البنت اللي كلمتك عنها اول .. اللي كانت هاربه من حفله تنكريه صلحتها صاحبة امها الامريكيه اللي اسمها جاسيكا هههههههههههههههههههه ..
سكت بدر شوي يتذكر بعدين لف على دانا بتفاجئ وقال: هذه اللي اسمها دانا ..؟!
اياد: هههههههه ايه ..
بدر: يعني هذه بنت .. طيب ليش لابسه ملابس اولاد ..؟!
إياد: ههههه يمكن عندها حفله تنكريه ..
بدر: هههههههههههههههههههه ..
طالعت دانا فيهم وتحس دمها يغلي بس سكتت ..
بدر: وانا اقول ليش صدمتني مع اني موقف .. اثاريها مستعيله عالحفله هههههه ..
إياد: هههههههههههه تونا بدري .. لسى الوقت مغرب هههههههههههههههه ..
بدر: المشكله تقولين ان اسمي عادل .. عبالج اني واحد من الحفله مثلا هههههههههه ..
إياد: والله ذي البنت مب طبيعيه ههههههههههههه ..
ابتسم بدر وقال: طيب يا آنسه دانا .. روحتج للحفله تعني انج مب فقيره زي ما تتدعين ..
إياد: شتقصد ..؟!
بدر: اسمع ..
حكاله السالفه ودانا واقفه مصنمه .. تفكر بشي يطلعها من هالورطه ..
طالع فيها اياد وقال: اووف .. ذي البنت جذابه بشكل مب طبيعي .. اول مره قابلتها كان معها فلوس وايد ..
بدر: عيل يا آنسه دانا ممكن تيين وياي للورشه عشان يشيكون عالسياره ويقولون ثمنها وتدفعين ..
اما دانا فكانت واقفه وما تحركت ..
إياد: ههههههههههه لا تكونين بخيله يا دانا ..
بدر: انتي غلطتي والمفروض تدفعين .. اذا كنتي خايفه مره على فلوسج فأنتبهي المره اليايه للطريج ..
تجمعت الدموع في عيونها فنزلت راسها عشان لا ينتبهون ..
بدر: سيارتج تمشي ..؟!
هزت راسها بإيه ..
بدر: عيل الحقيني بسيارتج .. وانت يا إياد الحقنا كمان ..
إياد: اوكي ..
لف بدر وراح لسيارته ..
إياد ما زال واقف يطالع في دانا ..
قدم شوي وقال: دانا ..
دانا: ............................
إياد: انتي ما عندج فلوس صح ..؟!
سكتت وما قالت شي ..
طالع فيها فتره فقال: تعرفين ان عمري بحياتي ما ساعدت احد ..
دخل ايده في جيبه وطلع بطاقة الصراف وقال: امسكي خذي ..
رفعت راسها تطالع فيه فحبست عبرتها وقالت بصوت مخنوق: شكرا انا مب محتاجه صدقه ..
إياد: هههههههه شفيج متحسسه من هالموضوع .. اسمعي .. اولا هذه مب بطاقتي لأني في ذا السن ممنوع يكون عندي حساب بالبنك .. هذه بطاقة ابوي وهو معطيني الحريه في الصرف وما يسأل ابدا وين اودي فلوسي .. حتى لو سحبت كل اللي في البنك ما يقول شي ويعبيه من يديد .. وثانيا بدر رفيجي وانا ابي اصلح سيارته على حسابي يعني اخذيه عادي جدا .. ههههه بس طبعا تصليح سيارتج عليج اوكي ..؟!
دانا: .......................
ساكته وهي حاسه بنوبة بكاء مو طبيعيه بس ماسكه نفسها ..
طالع إياد فيها .. فتنهد وسحب إيدها وحط البطاقه في يدها وقفل ايدها عالبطاقه ..
إياد: دانا .. كلنا ابناء آدم وكلنا اخوان ونحتاج لبعض .. اخذيه واعتبريه دين ورديه في اي وقت تبغيه ..
نزلت دموع دانا غصب عنها ..
دخل ايده الثانيه في جيبه وطلع ورقه وحطها مع البطاقه ..
إياد: هنا اسمي وارقام جوالاتي .. انتي خذي الفلوس اللي تكفي تصليح سيارة بدر وبعدين رجعي الفلوس بالتقسيط .. في كل شهر رجعي ميه .. اوكي ..؟!
مدت ايدها ورجعت بطاقته في ايده وهي تهز راسها بلا ..
إياد: مب بكيفج تقولين لا .. سيارة رفيجي وابيها تتصلح من فلوس ابوي .. هههههههه فلوس ابوي فيها بركه لأنه وايد طيب ..
هزت راسها بلا وقالت: انا الغلطانه ..
إياد: اوكي غلطانه بس احنا عاذرينج لأنج مستعيله عالحفله التنكريه هههههههههههههههههههه ..
طفش بدر وهو جالس في السياره .. نزل وراح لهم ..
بدر: انا شقلت ..؟! مو قلت الحقوني ..
إياد: اقول بدر انا عندي اقتراح وايد حلو ..
تكتف بدر وقال: اطربنا يا سيد ..
إياد: هههههههه اول شي روق ..
بدر: انا رايق ..
إياد: نو نو جذاب ..
تنهد بدر بعدين قال: روقت ..
إياد: اسمع .. ما تحس انه عيب نطلب من بنت تصلح السياره .. اقصد ان هذا مو من شيم الرياييل .. ههههههه اعجبتني من شيم الرياييل .. متعوب عليها صح هههههههههه ..؟!
بدر: هههههه دلخ ..
إياد: هههههههه لا بجد بجد شرايك بإقتراحي .. هههههههههه حسيت نفسي مهم وانا اقول بإقتراحي هههههه ..
بدر: ههههه اوكي اقتراح تمام .. يعني مو حلوه نطلب من بنت تصلح السياره على حسابها .. بس اذا هي ما دفعت فمين بيدفع يا شاطر ..؟!
إياد: ههههههه ماكو غيره .. ابوي ..
بدر: هههههههههههههههههههه حرام عليك .. بيوم من الايام بيفلس ابوك ..
إياد: يستاهل .. من قاله يعطيني الحريه ههههههههههههه ..
بدر: صدق من قال .. جزاء المعروف عشر كفوف ..
إياد: هههه لا وانت الصاج .. جزاء المعروف تصليح سيارات الدلوخ ..
بدر: مو كأنك تقصد اني دلخ ..
إياد: ههههه برافو عالشطور
طالعت دانا فيهم فقالت بإصرار: انا الغلطانه وانا بدفع ..
بدر: خلاص ريحي .. بطاقة ابو إياد حتدفع .. وانتي اركبي سيارتج والحقي عالحفله التنكريه لا تفوتك ..
إياد: هههههه سلميلي على جاسيكا الامريكيه صاحبة امج ..
دانا بعصبيه: قد احد قالكم انكم اغبياء ..؟!
إياد: ما اظن .. إلا إلا .. انتي قلتي هههه ..
راح بدر لجهة سيارته وقال: ياللا بسرعه يا إياد لا نتأخر ..
إياد: اوكي .. باااي دنو ..
ركب سيارته إللي هي بالاصل بأسم ابوه وانطلق فيها ..
فتحت دانا باب سيارتها وجلست عالمقعده ..
حاسه بإحراج مو طبيعي .. بس اهم شي انها ما حست بالاهانه ..
اولا هم بزران بنظرها ..
ثانيا هي رفضت الفلوس اللي جتها وهذا اهم شيء ..
هي صحيح فقيره بس كرامتها فوق كل شي ..
هو قال بتكون دين بس برضوا حستها مو حلوه بحقها ..
قفلت باب السياره واتجهت لمكتبة جرير ..
دانا: هههههههه اغبياء هم وحفلتهم التنكريه اللي لزقوها فيني ..
وصلت للمكتبه ونزلت تشتري اللي تبغاه ..





================================================== ==================





في صباح يوم الاحد الساعه ثمانيه ..
في الجامعه كانت وسن توها واصله ..
طلت من بعيد على مكان الشله فأبتسمت لمن شافت ندى ..
جت وقالت: هآآي ..
ندى بإبتسامه: اهلييين وسن ..
سارا بإستغراب: منو ذي ..؟!
اسيل: ههههههه طالبه يديده في كلاسنا ..
لين: بنت المدير حق الجامعه ..
سارا بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟!
وسن بإبتسامه: ايوه .. بابي هو المدير .. انا اسمي وسن ..
سارا بإبتسامه: وانا اسمي سارا ..
وسن: باين عليج انج مررآ طيبه ..
لين بإستهزاء: بالله .. عبالي انها مررآ شريره ..
وسن: اوووف ..
طالعت في لين وقالت: الرد عالسفيه مذله .. تعرفي ولا ما تعرفي ..؟!
لين وهي كاتمه ضحكتها: لا ما اعرف .. علميني يا فيلسوفة زمانج ..
عقدت وسن حواجبها وقالت بإستغراب: انا مو فيلسوفه .. منو قالج اني فيلسوفه ..؟!
لين+اسيل+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ابتسمت ندى غصب عنها ..
وسن بعصبيه: ماقلت شي يخليكو تضحكو ..
ضحكوا اكثر وما سكتوا .. فطنقرت وسكتت ..
ندى: خلاص يا وسن طنشيهم ..
وسن بتضجر: طنشتهم كثير بس هم طفشوني ..
نزلت راسها بحزن وقالت: بقول لبابي يوديني جامعه تانيه ..
لفت ندى عالبنات وقالت بعصبيه: بــــــــــــــس انتي وهي ..
فسكتوا من الضحك ..
ندى: طفشتم البنت من الجامعه لدرجة انها بتروح لجامعه ثانيه عشان ترتاح .. عاجبكم اللحين ..
سارا: ليييه يا وسن ..؟!
وسن: ................................
اسيل: لا بجد شكلج زعلتي .. كنا نتغشمر وياج ..
ندى: شايفه كيف يا وسونه .. كانوا يتغشمروا ..
وسن بإبتسامه: اوكي خلاص رضيت ..
لين بصوت منخفض: بجد بزره .. تعصب بسرعه وترضى بسرعه ..
لفت وسن عليها وقالت: سمعتج تقولين شي ..
لين: ههههههه ايه .. كنت اقول ان ليش امس واليوم بلوزتج مرسوم عليها سبونج بوب ..؟!
ابتسمت وسن وقالت: احبوه موووت .. نص بلايزي لسبونج بوب ..
لين بإستهزاء: والنص الثاني ..؟!
وسن: لتويتي .. اموووت في هذولا الشخصيتين .. مررآ يعجبوني ..
اسيل: انتي من يدج ولا تتغشمرين ..؟!
وسن بحماس: والله بجد .. وكمان عندي شوية تشيرتات فيها رسم الطيور الغاضبه كمان ..
اسيل ولين في نفس الوقت: بزره ..
سارا: اقول لين انتي آخر وحده تتكلمين عن البزرنه .. لا تنسي انج تتابعين افلام كرتون ..
لين بدفاع: اتابع افلام كرتون اوكي بس عالاقل هي افلام للكبار مو سبونج بوب وتويتي وغيره .. ولو اموت ما اشتري تشيرتات جذي .. يمكن جم حبه اشتري بس مو الكل .. وسن ذي مب صاحيه ..
وسن: إلا صاحيه .. منو قالج اني نايمه ..
فضحكوا وقالت اسيل: هههه ما كانت تقصد جذي ..
وسن ببراءه: عيل شنو كانت تقصد ..؟!
اسيل: كانت تقصد انج مب طبيعيه ..
وسن: يعني انا صناعيه ..؟!
فطسوا ضحك عليها وما قدروا يسكتون ..
ندى بإبتسامه: لا يا حبيبتي مو جذي .. هي تقصد ان تصرفج مو طبيعي .. يعني ما قد شفنا وحده تشتري كل ملابسها جذي ..
لين: هههههههههههههههه والله انج تحفه يا وسن ..
وسن: اقول انتي سكتي .. مره تقولي اني مو صاحيه واللحين تقولي تحفه .. ليه شايفتني مزهريه جدامج يا المخبوله ..؟!
بجد بجد اللحين انفجروا ضحك عليها ..
اسيل وهي ماسكه بطنها: هههههههههههههههههههه بلييز يا وسن انتي اللي يبيلج تسكتين ههههههههههههههههه ..
سارا: ههههههههههههه حجيها غريب مره هههههه ..
وسن: ما راح ارد عليكم لأنكم كلكم مخابيل زي لين ..
وقامت بعصبيه وراحت وهم يضحكون من كلامها ..
قامت ندى وقالت: حرام عليكم ..
ولفت بتلحق بوسن بس لقيتها بوجهها ..
وسن: نسيت اقولكم حاجه .. اذا ظليتم تضايجوني جذي راح اقول لبابي يفصلكم فاهميين ..؟! ترآ انا دلوعة بابي واي شي اقوله يسويه لي .. حطوا هذا في بالكم ..
اسيل: من عيوني يا حبيبتي .. راح احط هذا الامر في بالي .. عندج طلب ثاني ..؟!
وسن: اعرف انج قاعده تستخفين دمج يالسامجه ..
اسيل: طيب بشري امج ..
وسن: ها ها محد ضحك ..
اسيل: طيب عارفه .. ما يبتي يديد ..
وسن بعصبيه: انتي شفيج علي ..؟! مرررآ بقررآ ..
اسيل: هههههههه الناس يقولون بقره مو بقرآ ..
وسن: بكيفي ومالج شغل في كلامي فاهمه ..؟!
لين: البنت طرطعت هههههه ..
وسن بنفاذ صبر: يوووه .. لين بلييز سكتي .. إذا تكلمتي مدري من فين تيبين كلامج .. اللحين شايفتني العاب ناريه عشان تقولين طرطعت ..
لين: ههههههههههههههههههههه ..
اسيل: هههههههه وسن ابي افهم شي واحد .. انتي من فين تفهمين ..؟! بديت اشك ان عندج مخ ..
وسن: إلا عندي مخ ومخيخ كمان ..
اسيل: هههههه احلفي ..
وسن: والله العظيم ..
لين: هههههههههههههههههه بجد مب طبيعيه ابد ..
سارا: ما اصدق ان بنت المدير جذي ..
ندى: بــــــــــــــس انتي وهيه .. ماكلين شي الصباح عشان تضحكون كل هالضحك ..؟!
وسن: آها .. يعني هم يضحكون لأنهم اكلوا شي ..
ابتسمت وقالت: طيب انا آسفه لأني صرخت في ويهكم .. كنت احسبكم تضحكون علي ..
طالعوا فيها فتره يستوعبون ..
اسيل: انا ابي افهم .. ذي البنت من اي نوع من الاصناف ..؟!
لين: ههههههههه يمكن سلطه هههههههه ..
اسيل: هههههههههههههههههه ..
وسن بإبتسامه: خذوا راحتكم ما راح ازعل لأني اعرف ان هذا الامر مو بإيدكم ..
سارا: ههههههه وسن شفيج جذي ..؟!
لين: هههههههههه البنت مصخنه ومو بعقلها ههههههههههههه ..
وسن بعصبيه: وانتي شدراج .. ما معاج مقياس حراره ولا حطيتي ايدج على ويهي عشان تقولي اني مصخنه ..
لين: هههههههههه شفيج طرطعتي ..؟!
جت وسن بترد بس حطت ايدها على فمها وقالت: اوووه سوري لأني عصبت .. نسيت انو مو بإيدكم .. بالله عليكو لا عاد تاكلوا من هدا الشي لأنو يأذيكم كتير ..
اسيل: خلاص يا بنات خلونا نبطل من هذا اللي ناكله كل صباح ..
لين: فعلا لأني حسيت اننا آذينا وسن كثير ..
وسن بإبتسامه: والله انكم طيبين ..
اسيل: مشكوره يا عسل ..
ندى بحده: اسيــــــل ليــــــــن .. بطلوا استهبال ..
لين: احنا ما نستهبل يا ندى .. احنا جادين ..
ندى: لي معاكم كلام ثاني ..
سارا: هههههههههه مساجين ..
ندى: حتى انتي كمان ..
سارا: بس انا ما قلت شي ..
ندى: بس انج دايم تضحكين .. لي كلام معاج بعدين ..
وسن: وانا كمان كلميني زيهم ..
اسيل+لين+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اعطتهم ندى نظره حاده فسكتوا ..
ندى: وسن انتي فاضيه يوم الاربعاء ..؟!
وسن: انا كل الايام فاضيه ..
ندى: عيل شرايج تيين معنا ..؟!
وسن: فين ..؟!
ندى: انا والشله متفقين يوم الاربعاء نروح لمدينة الثلج نتزلج ..
وسن: بس انا ما اعرف اتزلج ..
ندى بإستغراب: شنو ..؟!
وسن: اقول انا ما اعرف اتزلج .. بس عادي بروح معاكم ..
ندى: غريبه .. توقعتج تعرفين ..
وسن: بابي يعرف ..
اسيل: ههههههههههههههه بنات بنات مدير الجامعه يتزلج هههههه ..
لين: هههههههههههه اخسس حتى المدير عنده وقت للعب هههه ..
سارا: ابدا ما توقعت هههههههههه ..
طالعت ندى ووسن فيهم فلفت ندى على وسن وقالت: اوكي ماكو مشكله راح نعلمج ..
وسن: بابي حاول يعلمني كتير بس ما قدرت ..
اسيل: هههههههه لا ويعطي دروس تدريبيه بعد هههههههههههههه ..
سارا ولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ندى: انا بعلمج وان شالله تقدرين ..
وسن بإبتسامه: تيب ..





===================






في مكان آخر من الجامعه وعند شلة غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ربع ساعه ..
غدير: يا كرهي لها ..
غيدا: لو سمحتي .. كل شي إلا خويتي ما تسبينها ..
غدير: ابي افهم وش يابها عندنا .. كان انطقت في جامعتها ابرك لها ولنا ..
خلود: اللحين لا يفوتكم فيسها لمن تخرج من المحاضره وتشوف حمود ..
غدير وهي تقلد: ياااااي حبيبي حمووود ينتظرني عند الباب .. يا حبني لج والله .. وااااااحشتييييني يا قلبو ..
تهاني: ههههههههههههه الله يقطع ابليسج تعرفين تقلدين ..
طالعت فيهم غيدا بطرف عينها وقالت: اقول بس لا اتوطى في بطنج انتي وياها اللحين ..
خلود: اقول حمود عن هبالتج هذه .. تعالي نيلس وهي لمن تطلع بتييج ..
غيدا: لا .. انا الصباح ييت متأخر وما شفتها .. بجد وحشتني بيشو ..
غدير: بليييز سكتي .. احس نفسي بستفرغ من طاريها .. هالبنت ثقيلة طينه بشكل لا يطاق ..
لفت غيدا على غدير وقالت: انا شقلت .. سبوا اي احد إلا بيشو فاهمه يا آنسه ..؟! وإلا حتشوفي شغلج ..
غدير: يمممه ارتجفت .. يا شيخه طييري ..
غيدا بنفاذ صبر: غددددددير ..
تهاني: بيي يوم وتييج الجلطه يا غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ست دقايق ..
خلود: اللحين تطلع بيشو بلبس لونه بينكي كالعاده ..
غدير: لا لونه بيكون فوشي ..
خلود: لا يا حبيبتي .. هي تحب البنكي كثير ..
غدير: وتحب الفوشي اكثر ..
خلود: طيب تراهنين ..؟!
غدير: اوكي اراهن .. اذا انا فزت فساعة سرماس اللي لبستيها امس بتكون من نصيبي ..
خلود: واذا انا فزت فنظارة بولغآري اللي في جنطتج لي ..
غدير: اتفقنا ..
تهاني: وافرضوا انها كانت لابسه لون ثاني ..؟!
غدير: لا يا حبيبتي .. هي ما تخرج عن هاللونين ينقالج انها ناعمه ..
خلود: مره وحده بس لبست احمر في عيد الحب ..
غدير: عيل يا تطلع بالفوشي او البنكي .. يعني يا انا اكسب او خالد يكسب ..
بعد شوي بدأ الطلبه يطلعون من الكلاس ..
ومن بين هالطلبه كانت بشاير طالعه بقصة شوجي على شعرها البني وبلبسها البنكي الناعم ..
ابتسمت خلود بإنتصار وقالت: ها ..!!
غدير: اوكي انتي كسبتي والنظاره لج ..
وقفت بيشو بدهشه وهي تطالع غيدا حبيبة قلبها وااقفه تنتظرها ..
بيشو: يااااااااي حبيبي حمودي ينتظرني عند الكلاس .. مو قادره اصدق .. ياااا حبني لج والله .. وااحشتيني يا قلبو ..
غيدا: وانتي اكثر ..
وحضنتها غيدا ..
غدير: اللحين هالمليقه بتقعد في الجامعه دايما ..؟!
خلود: ايه .. هي خلاص نقلت ملفها بالكامل ..
غدير: اووووف ..
تهاني: بتكون لزقه صراحتا ..
بيشو بإبتسامه: يااااي شعرج الاحمر لين اللحين مويود .. اموووت على هالشعر ..
غيدا: عالشعر بس ..؟!
بيشو: لا .. امووووت عليج كلج ..
دارت بيشو حول نفسها وقالت: شرايج فيني يا حبي ..؟! عملت دايت وصار جسمي روعه ..
طالعت غيدا فيها وقالت: ايوه جذي صايره احلى من اول ..
بيشو: اصلا انا عمري ما فكرت اسوي دايت .. بس قلت ان حمودي حبيبي يحب الجسم النحيف فصلحت دايت لعيونج ..
غيدا: جم صار وزنج ..؟!
بيشو بتفكير: اممممم 48 ..
غيدا: لا لا .. انا ابي 46 ..
بيشو: من عيوني حبيبتي .. انزل كيلوين بس عشانج ..
غيدا: ايوه هذه هي الخويه ولا بلاش ..
لفت بيشو عالشله وقالت: يااااااي نسيتكم .. والله صايرين تخققون وتهبلون ..
سلمت عليهم بحماس وهم سلموا من دون نفس ..
بيشو: اخسس يا تهاني .. صايره بووي وانا مدري ..
ابتسمت تهاني ابتسامة تسليك ..
مسكت بيشو ايد غيدا وقالت: حمودي هذا اول يوم لي هنا في الجامعه وابيك تعرفني عليها ..
غيدا: من عيوني ..
لفت غيدا عالشله وقالت: يالله تعالوا ..
غدير: لا تكفيين ما نبي ..
بيشو بحماس: إلا إلا تعالوا معنا .. حمااااااااس وانا امشي بين اربع بويات .. احس نفسي خطيييييره وااايد ..
غيدا: خلاص خليهم .. بالعكس احسن عشان ما ينكدون علينا ..
بيشو: صح صح معاج حق ..
فراحوا .. حطت غدير ايدها على وجهها وقالت بقرف: مليقه مليقه ملييييقه واااااااايد .. اكرهههههها ..
خلود: كلنا نكرها .. مدري وش عاجب غيدا فيها ..
اما عن بيشو قالت: اممم حبيبتي ..
غيدا: هلا ..
بيشو: وين اسيلوه ..؟!
غيدا: ههههههه شفيج تقولينها بقهر ..؟!
بيشو: مدري .. كل ما اتذكر انج قضيتي الاجازه معها انقهر ..
غيدا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بيشو: غييييدا لا تضحكين ..
غيدا: اموووت عاللي يغارون ..
بيشو: بجد غيدا وينها ..؟!
غيدا: مدري .. اذا شفتها بقولج ..
بيشو: طيب هي حلوه ..
غيدا: صراحتا ما احب الجذب .. ايوه حلوه وايد ..
وقفت قدام غيدا وقالت: مالي مالي شغل ابي اشوفها اللحين ..
حطت غيدا ايدها على اكتاف بشاير ومشيت معاها وهي تقول: يا حياتي حتى لو كانت حلوه فأنا مستحيل اطالع فيها .. صدقيني احبج وما راح اطالع في غيرج .. واسيل هذي لعلمج تراني اكرهها وايد لأني احس انها مغروره ..
بيشو: بجد ..؟!
غيدا: اكيد ..
بيشو: بس هم انا ابي اشوفها ..
غيدا: ههههه من عيوني ..
بيشو: هي صف جم ..؟!
غيدا: اولى ..
بيشو: يعني اصغر مني ..
غيدا: يعني بزره .. يالله خلينا نغير السالفه لأني ما احب اتكلم عنها ..
بيشو: اوكي .. طيب وين سامي ..؟!
غيدا: مدري .. من ايام الاختبارات وهو مختفي .. وكل ما اسأل اصحابه يصرفوني وما يياوبون ..
بيشو: طيب بهذلتيه زي ما قلتي ولا لا ..؟!
غيدا بقهر: لا ..
بيشو: اوووف قهر .. طيب هو وينه .. ابي اشوفه ..
غيدا: هههههههه اقولج مختفي ..
بيشو: يوووه نسيت ههههه صج اني خبله .. بس بجد ودي اشوفه لأنو ما عمري شفته ..
غيدا: شفيج مصره انج تشوفينه ..؟!
بيشو: ابي اشوف الشخص اللي حبيتيه في يوم من الايام .. ابي اعرف شنو المميز فيه عشان تحبينه .. بجد انا حاقده عليه ..
غيدا: خلاص حبيبتي بيشو انسي السالفه .. عشاني ..
بيشو بإبتسامه: اوكي عشانج بس ..
تذكرت شي ونطت بحماس وقالت: ياااااي نسيت .. حبيبي وين شلة سامي ..؟! ابي اشوف اللي اسمها دانا وتسوي نفسها ولد .. متحممممسه اشوفها ..
غيدا: اوكي امشي لأني اعرف وين يجلسون ..
بيشو بحماس: ياللا ..
فمشيوا لين قربوا من مكان الشله ..
غيدا: مو مويوده ..
بيشو بإحباط: لاااا ..
غيدا: يمكن غايبه .. خلاص باجر اوريج هيه ..
بيشو: كان نفسي اشوفها ..
غيدا: هههه خيرها في غيرها ..
بيشو: اووووف ما لقيت تغيب غير اليوم .. بجد قهر ..
غيدا: ههههه خلاص افردي ويهج .. مو حلو عليج وانتي مكشره ..
ابتسمت وقالت: من عيوني .. جم حموود عندي ..؟!
غيدا: ههههههههههههه ..
بيشو: يا حبني لج وانتي تضحكين ..
غيدا: ياللا امشي اوريج على الجامعه ..
بيشو: ياللا .. ووريني هذاك اللي اسمه راشد الشعلان .. ابي اشوف هو ليش مهايطي ..
غيدا: غايب هو وشلته ..
بيشو: اووووف شفيهم غايبين اليوم ..؟!
غيدا: حضوض ..
بيشو: طيب وريني ذاك اللي في كلاسكم .. اللي اسمه طارق على ما اتوقع ..
وكملت بسرعه: لا تقولين غايب ..
غيدا: هههههههه لا مو غايب .. اذا شفته اوريج ..
بيشو: اوكي ..
فلفوا الجامعه وورتها كل شي .. بس ما قابلت في طريقها لا اسيل ولا غيره ..





================================================== ==================





في الظهر وفي غرفة ريما ..
كانت فاتحه الدولاب تختار لها لبس ..
ريما: الساعه خمس راح نتقابل في مطعم جراند كافيه ..
تنهدت وقالت: ازمه وبتعدي ان شالله .. بس مدري ليش انا خايفه ..
طلعت لها لبس ورمته عالسرير ..
مشيت وجلست عالسرير وغاصت في افكارها ..
فتــــــــــــــــــــــــــــره طويلــــــــــــــــــــــــــــه مــــــــــــــن الصمــــــــــــــــــــــــــــت ..
ساعــــــــــــــــــــــــــــه ..
ساعتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ..
ثــــــــــــــلاث ساعــــــــــــــــــــــــــــات ..
مرت ثلاث ساعات وهي ساكته وجالسه بصمت وتفكر ..
رفعت راسها بهدوء وطالعت في الساعه الجداريه ..
كانت تشير عالساعه 13 : 4 ..
تنهدت للمره الثانيه واخذت ملابسها وبدلت هدومها ..
بعد ما خلصت وقفت قدام المرايه وبدت تصلح شعرها ومكياجها واكتسواراتها ..
كشخت نفسها عالآخر جدا ..
طالعت في شكلها وابتسمت برضى ..
ريما: كل شي تمام ..
اخذت شنطتها وسحبت نظارتها الشمسيه ولبستها ..
خرجت من غرفتها ونزلت من الدرج فكان الاب وفارس واسيل موجودين ..
ريما: هاااااي ..
الاب: وعليكم السلام ..
ريما: بابا لا تفشلني ..
فارس: اخسس ياذي الكشخه .. وين رايحه ..؟!
الاب: شفيكم اليوم ..؟! فيصل من اذان العصر راح لحفلة اخوياه .. وانتي بعد وين بتروحين ..؟!
ريما: رايحه لرفيجتي شذى .. اليوم عيد ميلادها ..
اسيل: خذيني انا وفارس ..
فارس: ايه نفسي اروح ..
ريما: مع نفسكم ..
اسيل+فارس: ههههههههههههههههههههههه ..
الاب: عيل انتبهي على نفسج ولا تتأخرين ..
ريما: من عيوني .. بااااي ..
خرجت من البيت وركبت سيارتها ..
ريما: اوووووف احس بصداع .. نسيت آخذ حبه .. خلاص لمن ارجع ان شالله لأني ما راح اتأخر ..
حركت السياره وراحت لمصيرها اللي بيغير حياتها 180 درجه ..
بعد ثلث ساعه وقفت السياره قدام باب المطعم ..
نزلت .. دخلت المطعم من هنا .. وجاء واحد عند سيارتها من هنا ..
طلع سكين وشق الكفره من تحت بحيث انه محد يلاحظ ..
ابتسم وقال: حلو ..
دخلت ريما المطعم وراحت للطاوله اللي اتفقوا عليها ..
جلست وبعد خمس دقايق لاحظت واحد جاي لناحيتها ..
ريما في نفسها: "هذا هو ياسر .. ياربي شفيني خايفه ..؟! انا ريما الرملي والمفروض ما اخاف من اي احد" ..
جاء ياسر بكشخته ورزته واول ما شافها ابتسم وقال في نفسه: "آخ آخ تهببببل" ..
ياسر: اهلا ريما ..
ريما: اهلين ..
جلس وقال: كيفج ..؟!
ريما: تمام ..
ياسر: تبين تشربين شي ..؟!
ريما: عصير برتقال ..
نادى ياسر النادل وطلب منه اثنين عصير برتقال ..
ياسر: كيف الجامعه وياج ..؟!
ريما: الحمد لله تمام ..
ياسر: انتي وش تخصصج ..؟!
ريما: جغرافيا ..
ياسر: كيف هو معاج .. صعب ولا سهل ..؟!
ريما: هو كلامه كثير بس انا احبه ..
ياسر: اهم شي انج مرتاحه فيه ..
جاء النادل وحط العصيرات وريما تطالع في ياسر بتفكير ..
ريما: "غريبه .. احس اسلوبه تغير شوي .. احسه هادي ومحترم .. وش قصته" ..
ياسر: اشربي عصيرج ..
ابتسمت واخذت العصير وشربت منه شوي ..
كانوا هادين والصمت هو سيد الموقف ..
كل واحد فيهم يطالع في الثاني ويفكر ..
كل واحد فيهم يرتب افكاره اللي في مخه ..
ياسر كان متوتر جدا وريما لاحظت توتره واستغربت ..
ياسر بتردد: ر ريما ..
ريما: نعم ..
سكت ياسر فتره طويله بعدين قال: انا طلبت اشوفج لسببين بس ..
طالعت ريما فيه بإهتمام ..
ياسر: السبب الاول هو ....
وسكت فقالت ريما: تكلم شفيك ..؟!
ياسر: طيب .. السبب الاول هو لأني ابغى اقول لج شي .. ريما انا .. انا ....
سكت فتره قصيره بعدين قال: ريما انا آسف ..
عقدت ريما حواجبها بإستغراب ..
ياسر بإرتباك: انا آسف على كل شي سويته لج .. ريما انا اعترف .. انا اذيتج كثير .. انا بهذلتج كثير .. انا عذبتج كثير .. انا بجد اعتذر .. كنت اناني .. حطيتج في بالي وقلت اني بوصل للي ابغاه مهما كان .. ادمنتج مخدرات عشان تنصاعين لأوامري .. كنت جشع واناني وحمار .. كل تفكيري كان جشع .. الشيطان سيطر علي بشكل مو طبيعي .. ريما انا بجد آسف ..
ابتسمت ريما بإستهزاء وقالت: التمثليه هذه ما تمشي علي فاهم ..
نزل راسه وقال: لا تصدقيني .. بس ابيج تحلليني وتسامحيني .. ابيج تسامحيني على كل شي .. ومن بعد هذا فراح نفترق .. انتي في حالج وانا في حالي .. كنت بصراحه ناوي اذلج وانزل اسم اهلج في الارض .. كان عندي مليون طريجه وسوسها لي الشيطان عشان أأذيج ..
كمل بهدوء: بس انا صحيت ووعيت .. شفته .. شفته .. شفت اللي ناوي اسويه فيج باقرب الناس لي .. اختي .. اختي يا ريما في المستشفى .. اختي مدمنه وحامل كمان ..
انصدمت ريما من كلامه ..
ياسر بهدوء: انصدمت .. كأن احد صفقني كف صحاني من الضياع اللي كنت فيه .. نفس الخطه الحقيره اللي حبكتها لج .. حبكها واحد غيري في اختي .. ندمت وندمت قد شعر راسي واكثر كمان .. بس وقت الندم راح .. اختي يا ريما .. بجد حسيت بحرقة القلب وحرقة الدم .. حسيت بشعور اهالي البنات اللي كنت أأذيهم .. حسيت في الوقت الضايع ..
رفع راسه .. هنا عاد .. انصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ريما ..
كل شعر جسمها وقف من الصدمه ..
اول مره بحياتها تشوف شي زي كذا ..
اول مره بحياتها تشوف ولد يبكي ..
كانت عيون ياسر حمرا والدموع متجمعه فيها ..
حست بقشعريره تمر بجسمها ..
كلامه .. صوته .. عيونه .. دموعه .. كل هذا اثر فيها ..
كل هذا قلب موازينها وكيانها ..
كل هذا لخبطها بقوه ولخبط شعورها ..
تحسه مكسور ومجروح وضعييف ..
ما تعودت انها تشوفه كذا ..
حست ان قلبها حن عليه وعلى شكله ..
كسر خاطرها وبقوووه ..
ياسر بهدوء وهمس: ريما بلييز سامحيني .. مستعد اسوي كل اللي تبينه بس سامحيني .. ذنوبي كثيره وابي اكفرها .. ريما انتي اكثر وحده اذيتها .. ادمنتج مخدرات يا ريما .. والله اني مستعد لأي شي تطلبينه بس المهم تسامحيني ..
ارتبكت مره منه .. ما تدري وش تسوي ..
تفاجأت .. ما توقعت ان مقابلتهم بتكون كذا ..
تذكرت كل شي .. ادمنها مخدرات ..
ذاقت العذاب الوان ..
اعتزلت الناس ..
تدهورت في دراستها ..
شكوا الناس فيها ..
حست بالعبره تخنقها .. هي اللحين مــــدمــــنــــه .. وش بيفيدها اسفه ..
ريما بضعف: بس انت اذيتني كثير و.....
ياسر بترجي: آسف .. اعرف اسفي ما راح يفيدج بس اعذريني .. انا محتاج لشي يكفر ذنوبي .. انا تبت يا ريما والله الشاهد على كلامي .. ريما انتي مسامحتني ..؟!
طالعت فيه وحست نفسها عاجزه قدام شكله ..
دموعه تنزل ويترجاها انها تسامحه ..
عقلها رافض .. هو ما يستحق ان الناس تسامحه .. كبريائها ما يسمح انها تسامحه ..
بس قلبها وآه من هالقلب .. قلبها يقول سامحيه .. انسان ندم وتاب لله فليش نحقد عليه ..
عايشه في صراع ما بين عقلها وقلبها ..
مو داريه تطيع مين ..
نزل ياسر راسه واخذ منديل ومسح دموعه بإيد واضح انها ترتجف ..
هنا عاد .. قلبها طغى على عقلها ..
ريما: انا .. انا مسامحتك ..
رفع راسه لها بحركه سريعه وقال: ايش ..؟!!
ريما: انا سامحتك ..
ابتسم بشكر وقال: مشكوره يا ريما مشكوره وايد .. والله مو عارف وش اقول .. انتي اسديتي لي خدمه ما انساها طول عمري ..
ريما بحزن: وانت وش اسديت لي ..؟! الادمــــان ..
ياسر بهدوء: آسف ..
طالع فيها وقال: طيب محتاجه مساعدتي بشي ..؟!
ريما: لا ..
ياسر: اسمعي .. اقرأي القرآن وتقربي من ربج واكيد راح يساعدج .. استعيني بالطب بالاعشاب والطب القديم وراح تطلعي من هالورطه باذن الله ..
طالعت ريما فيه وابتسمت وقالت: مشكور ..
ابتسم وقال: العفو ..
وكمل في نفسه: "والله انج خبله يا استاذه" ..
شربت شوي من العصير بعدين قالت: وش السبب الثاني ..؟! انت طلبت تشوفي لسببين صح ..؟!
ياسر: ايوه ..
سكت شوي بعدين قال: خدمه .. ابيج تسوين لي خدمه .. انتي بكيفج اذا تبغين او لا ..
ريما: شنهي ..؟!
ياسر: اختي .. اختي هيفا .. اللي ادمنت مخدرات ..
ريما: شفيها ..؟!
ياسر: من يوم ما طلعت من المستشفى وهي جالسه في استراحة العائله .. قافله حياتها على نفسها .. صايره كئيبه وما ترد على احد .. امي واخواتي عندها يحاولون يخرجونها من اللي هي فيه .. بس هي صنم ولا حياة لمن تنادي .. تحسب ان اللي صار لها هو نهاية العالم .. ولد خالي خطبها بس هي رافضه .. ولد خالي عارف بكل شي وراضي فيها لأنه يحبها ويشوف ان اللي صار لها مو بإيدها .. بس هي رافضه ..
ريما: مينونه ..
ياسر: فعلا .. قلنا لها ابدأي حياة يديده بس هم رافضه .. اخواتي وخالاتي وامي إلى الآن وهم عندها يقنعونها بس ما غيرت رايها .. ريما انتي شخصيتج قويه .. ممكن خدمه اذا ما عليج امر ..
ريما: وشهي ..؟!
ياسر: تكلمين اختي وتقنعينها .. اهلي كلهم عندها وما قدروا .. تقدري تروحي معهم وتحاجين اختي .. اذا ما تبغين فأنا ما راح اغصبج ..
طالعت ريما فيه فتره وقالت: اوكي ..
تفاجأ .. ما توقع انها بتوافق بسرعه ..
ياسر: مشكوره .. مشكوره .. مشكوره وايد يا ريما ..
قامت وقالت: وين عنوان استراحتكم ..؟!
قام وقال: امشي ..
حاسب وطلع فقال: الحقيني بسيارتج ..
ريما: اوكي ..
راح لسيارته وركبها ..
ياسر: قلت لكم اني اقدر عليها .. البنات يبغالهم واحد يبجي جدامهم عشان يصدقون ويحنون هههههه ..
شغل سيارته وقال: ثواني بس وتيي ..
فأنفتح باب السياره اللي جنبه وقالت: سوري بروح معاج .. سيارتي خربانه شوي ..
ياسر بإرتباك: بس .. بس اخاف من نقاط التفتيش ..
ركبت وقفلت الباب وهي تقول: احنا في العصر وكمان انا راكبه جنبك مو ورى عشان نكون في محل شبهه ..
ياسر: خلاص براحتج ..
حرك السياره واتجه للاستراحه وتتلاعب على شفتيه ابتسامه ماكره ..


انتهى الجزء الاول من البآرت الثامن ..
والسؤال هو سؤال واحد ..
:؛: وش ممكن يصير لريما ..؟!
ايه صح باسأل وش رايكم بالشخصيه الجديده وسن ..؟!
وجبت شي جديد في النهايه وهي اني احط مقاطع من الجزء الجاي .. بجربها اذا اعجبتكم بداوم عليها ..

:؛: راشد: اسمعوا .. عادل هذا انا راح اسأله ..
:؛: ريما بصدمه: فـ فـ فـيـ ـ ـصـــ ـصـ ـل ..
:؛: وليد: اتوقع اني سمعت بسام قال شي عن الراهي ..
:؛: طارق: مو هذا بيت عمر العالي ..؟!
:؛: الشرطي: عيل شرف معنا عالمخفر ..

اشوفكم بأذن الله يوم الاربعاء في الجزء الثاني من بارتنا الثامن ..
:؛: صـرخـة آلـم̝̚ـشـتإقـہ :؛:

|$[ نهاية الجزء ]$|


اسطورة ! 25-12-13 02:29 AM

رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
 


|$[ البآرت الثامن الجزء الثاني ]$|


وقفت سيارة مرسيدس البيضاء قدام باب البيت ..
نزل واحد من السياره وطالع فيها وقال: تمااااااام ..
رفع راسه فوق وشاف ان الجو مغيم جدا وبدأ ينزل رشاش بسيط ..
ابتسم وهو يقول: بينزل مطر ..
دخل البيت وشاف اخته الكبيره جالسه قدام التلفزيون ..
رمى عليها المفتاح وقال: هاك مفتاحج ..
مسكت المفتاح وقالت بعصبيه: بددددر وينك من امس مختفي ..؟!
جلس بدر وقال: رحنا انا ورفيجي للخور ..
فتحت عيونها وقالت: شنو ..؟! انت طلبت سيارتي عشان مشوار صغير مو عشان تسافر ..
بدر: للمعلومه تراي صدمت بسيارتج ..
بشاير بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟!
ابتسم وقال: بس صلحتها ..
بشاير: صدقني يا بدير ان هذه هي آخر مره اسلفك سيارتي ..
بدر: يكون احسن .. سيارتج صايره قديمه .. بأستلف سيارة مساعد ..
بشاير: ههههههه بس مساعد ما راح يعطيك اياها لو تنط جدامه ..
بدر: .................................
بشاير: شفيك سرحان ..؟!
بدر بهدوء: لا ولا شي ..
توها انتبهت وقالت بصدمه: بــــــــــــــدر شنو ذا ..؟! انت متضارب مع منو ..؟!
طالع بدر في نفسه وقال: صح نسيت .. بطلع اتروش وابدل هدومي ..
قام فقامت بشاير وقالت: منت طالع لين تقولي ليش شكلك مبهذل جذي .. مع منو تهاوشت ..؟!
بدر: وانتي شكو .. اتضارب مع اللي ابي .. ما تدخلين رجاءا ..
عصبت وقالت: عيل مع نفسك ..
وجلست تطالع في التلفزيون وهي تقول: انا الغلطانه اني اهتميت بواحد مثلك ..
ابتسم بدر بإستهزاء وطلع فوق ..
طلع عالدرج بهدوء وهو حاط ايده في جيبه ويفكر ..
بدر في نفسه: "اذا استمر الحال جذي فراح ينتهي بنهايه محد يبيها .. العناد .. هذي هي المشكله .. لو يروح العناد جان كل شي بيصير تمام" ..
تنهد وقال: ان شالله يصير اللي فبالي ..
لبنى: بدر ..
رفع راسه فشافها قدامه تطالع فيه بخوف ..
لبنى: بدر مين عمل فيك كذا ..؟!
لف وجهه وقال: وانتي الثانيه شكو تدخلين ..؟!
لبنى: انت خيي الصغير ولازم اهتم ..
بدر: لا شكرا ما احتاج لأهتمامج ..
ولف على جهة غرفته بس هي مسكت ايده وسحبته لغرفتها وهي تقول: تعال معي ..
دخلته لغرفتها وجلسته عالسرير وهو مازال يطالع فيها بإستغراب ..
فتحت درج مكتبها وطلعت معقم ولصق جروح وقالت: وجهك فيه جرح وعم يصب دم وانت ولا هامك ..
جت عنده وبدت تعقم الجرح اللي في اسفل خده اليسار ..
طالع فيها بدهشه ..
بدر: لبنى .. ليش تسوين جذي ..؟!
لبنى: قلت لك قبل هيك .. انت خيي الصغير ولازم اهتم ..
بدر: يعني .. يعني انتي ما تكرهيني ..؟!
ابتسمت وهي تعقم الجرح وتقول: مافي إخت بتكره خييها ..
طالع فيها فتره طويله وقال: بس امي دايم تأذيج وبشاير كمان .. وانا ارمي لج بعض الكلمات اللي تأذيج ..
لبنى: انتم اهلي .. مافي حد بيكره اهلو ..
بدر: يعني انتي مو حاقده علينا لأننا اخذنا ابوج من امج ..؟!
لبنى: هههههههه المفروض انتو تحقدوا علي لأن إمي هي الزوجه التانيه ..
بدر: انتي غريبه .. في العاده الاخوان من الاب يكونون حاقدين على بعض ..
حطت اللصق على الجرح وهي تقول: الناس المتخلفين يعملو هيك ..
طالع فيها بتأمل فتره طويله .. اخته طيبه .. حرام اللي تسويه امه واخته فيها .. هذا اللي كان يدور في باله ..
ابتسمت لبنى وقال: هيك كل شي تمام ..
بدر بإبتسامه باهته: شكرا ..
لبنى: العفو ..
سكتت شوي بعدين قالت: بدر .. مين عمل فيك هالشي ..؟!
لف وجهه وطالع في الارض بضيق ..
حطت لبنى ايدها على كتف بدر وقالت: بدر احكي .. وين كنت امس ..؟!
بدر: في الخور ..
لبنى: وليش رحت لهونيك ..؟!
سكت فتره طويله بعدين رفع راسه وابتسم وهو يقول: بالغلط طحت انا ورفيجي في مهاوشه مع عيال شوارع ..
هزت راسها وقالت: هاد الكذبه ما تمروء علي ..
هديت ابتسامته وقام .. اعطاها ظهره وقال: شيء خاص يا لبنى .. عالعموم شكرا لج ..
مشي خطوتين بيخرج فقالت لبنى: بدر ..
وقف وقال: نعم ..
لبنى: اترك التهور ..
سكت شوي بعدين خرج من الغرفه وهي تتابعه بنظراتها ..
تنهدت وقالت: الله يحفظك ..
قامت وشالت المعقم وحطته في درجها وبعدين اخذت كتابها تذاكر ..
شوي فتحت خالتها زوجة ابوها الباب بعصبيه ..
الخاله: لبنــــــــــــــوه ..
انفجعت لبنى وقالت: نعم ..
قفلت الخاله الباب وجت عند لبنى وشدت شعرها وهي تقول بعصبيه: يعني انتي مصره انج تخالفين اوامري ..
لبنى بألم: آآآه خالتي حلي ايدك عن شعري .. انا ما عملت شي ..
الخاله بعصبيه: جــــــــــب ولا كلمه .. شكان يسوي بدر عندج ..؟! مو حذرتج انج ما تقربين من عياااالي ..؟!
لبنى: آآه بس اولادك يا خاله هم إخواني ..
شدت الخاله شعرها اكثر وهي تقول: انجبــــــــــــــي ولا كلمه .. لا ترادديني يالحماره .. اياني .. اياني وياج يالجلبه تقربين من اي احد منهم .. عيااالي ما تقربين منهم ابد .. لو بس شميت خبر انج سويتي جذي حتشوفي شي ما يسرج ابد .. فاهمه ..؟!
لبنى: آآآآآآه اتركي شعري ..
الخاله بعصبيه: انا اسألج .. فاهمــــــــــــــه ..؟!
لبنى بألم: ايوه ايوه فاهمه بس حلي ايدك .. شعري يآلمني ..
الخاله: احسن ..
ودفتها بقوه عالارض وقالت: هذا التحذير الاخير لج ..
خرجت وصفقت الباب وراها بقوه ..
جلست لبنى ومسكت شعرها بألم ودموعها في عيونها ..
لبنى: الله يسامحك يا خالتي ..
قامت ووقفت قدام المرايه تعدل شعرها القصير الناعم ..
طالعت في صورة امها وقالت: الله يسامحك انتي يا إمي .. تركتيني وفليتي .. <<فليتي يعني هربتي<<
لفت وراحت لكتابها تكمل مذاكره ..





================================================== ==================





ريما: استراحتكم بعيده ..
ياسر: تضايقتي من طول الطريج ..؟!
ريما: لا ..
وكملت في نفسها: "احس بدوخه وراسي مصدع .. نسيت ما آخذ من هذا السم الملعون" ..
ياسر: الساعه صارت ثمان .. ريما شرايج ارجعج لبيتكم .. اخاف تتأخرين واهلج يحاتونج ..
ريما: لا تشيل هم .. قلت لهم اني رايحه عيد ميلاد رفيجتي .. يعني هم متوقعين اني بتأخر ..
ابتسم وقال: "حلو" ..
بعد عشر دقايق دخلوا في منطقة استراحات والمكان كان مظلم ..
ريما بدت تخاف ولاحظ ياسر خوفها فقال: عندج شي دافي تلبسينه ..؟!
طالعت فيه وقالت: شتقصد ..؟!
ياسر: ما تشوفين المطر كيف ينزل ..؟! الجو جدا بارد ..
ريما: لا ..
ياسر: عيل لمن نوصل بقول لأختي الكبيره تعطيج شي ..
ريما: شسمها اختك الكبيره ..؟!
ياسر: اسمها هناء ..
ريما: هيفا وهناء .. اسمائهم متقاربه ..
ابتسم ياسر وهو يشوف الاستراحه من بعيد وقال: فعلا اسمائهم مرا متشابهه ..
طالعت ريما قدام فلاحظت انوار فقالت: هذه استراحتكم ..
ياسر: ايوه .. والعائله الكريمه كلها هناك .. امي وخالاتي واخواتي وبنات خالاتي ..
ريما: ياسر اذا ما عليك امر ممكن طلب ..
ياسر: اطلبي ..
ريما: انت نزلني وبعدين روح صلح سيارتي ويبها معاك عشان ابي ارجع البيت بالسياره ..
ياسر: من عيوني ..
ريما: جنطتي في السياره .. خذ منها الفلوس اللي ....
قاطعها ياسر: لا يا ريما لا تقولين جذي .. خليني اصلحها بفلوسي يمكن هذا يكفر شوي من ذنوبي ..
ريما في نفسها: "حلو يت منك مو مني" ..
وقف السياره وقال: وصلنا ..
لف ورى وسحب مظلتين ..
ياسر: هذه مظلة رفيجي بس ماكو مشكله استعمليها ..
اخذتها ريما ونزلت من السياره ..
نزل هو وجاء عندها وقال: شفيج ..؟!
ريما: اسمع صوت ازعاج من داخل ..
ياسر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريما: ليش تضحك ..؟!
ياسر: هههههه هذول بنات خالاتي ما يبطلون استهبال هههههه تلقينهم مشغلين المسجل عشان يونسون اختي ..
مشيوا لين وصلوا لباب الاستراحه المغلق ..
لفت ريما وجهها شوي وكأنها لاحظت سيارات ورى الاستراحه بس ما شافتها زين بسبب كثرة المطر ..
ريما: فيه سيارات ورى الاستراحه صح ..؟!
ياسر: اكيد .. هذه سيارات العائله الكريمه ..
ريما: آها ..
ابتسم ياسر ومسك مقبض الباب بيفتحه ..
طالع فيها واتسعت ابتسامته ..
ريما: شفيك ..؟!
ياسر بإبتسامه: اهلا فيج يا قمر في استراحتنا ..
وفتــــــح البــــــــاب بالكامــــــــــــــل ..
لفت ريما نظرها ناحية ما بداخل الصاله الكبرى في الاستراحه ..
انصدمــــــــــــــت ..
وانصدمــــــــــــــــــــــــــــت ..
وانصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
وانصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت ..
وانصدمــــــــــــــــــــــــــــت للمــــــــــــــره المليــــــــــــــــــــــــــــون ..

صوت الموسيقى الصاخبه في المكان ..
الاضواء الملونه تملأ القاعه ..
اولاد .. بنات .. كاسات متداوله ..
ضحك .. رقص .. ناس مو بوعيها ..
مياعه .. مصاخه .. وملابس خليعه ..
دخان .. حشيش .. ومناظر مقززه ..
المعاصي والمنكرات وكل ما حرم الله قدام عيونها ..
عيونها حايره .. مصدومه .. مو مستوعبه ..
نظراتها مو مصدقه وكأنها تدور عالحقيقه ..
لفت تطالع في ياسر بنظرات ترجي ..
كأنها تطلب منه انه يكذب المنظر اللي قدامها ..
ابتسم ومسك ايدها وقرب منها وقال: ها حبيبتي .. شرايج بالمفاجأه اللي سويتها لج ..؟! سبرايز صح ..؟!
هزت راسها بلا والعبره خانقتها وقالت بصوت مخنوق: لا .. لا .. جذاب .. لا .. جذاب ..
مسح دموعها اللي نزلت لتوها وقال بحنيه: مابي اشوف هالدموع يا حياتي .. لا تخافي انا مويود وما راح اتركج ..
دفت ايده بإيدها المرتجفه وقالت: انت .. انت انسان جذاب .. انت حقير .. واطي ..
نزلت دموعها وقالت بصوت باكي: ياسر بليز قولي .. الشي اللي جدامي صح ولا لا .. بلييز جذب هالمنظر .. واللي يسلمك جذب كل شي .. قول اني احلم ..
مسكها من كتفها وضمها لحضنه وقال بحنيه: لا تبجين .. بس اللي جدامج كله صح .. انا فعلا خدعتج ويبتج هنا .. لا تقولين ان المفاجئه ما اعجبتج ..
بكت وضربت صدره وهي تقول: ليه ..؟! ليه سويت فيني جذي .. انا شسويت لك .. وين هيفا .. وين هناء .. وين خالاتك يالجذاب ..؟!
دفته بقوه وصرخت بهستيريا: حقييييييــــــــــــــر .. حقييييــــــــــــــر وجــــــــــــــذاب .. وااااااااااااااطي وحثااااااالـــــــه ..
جاء عندها بسرعه وحط ايده على فمها واعطى ظهره للناس وقال بصوت منخفض: بس .. عيب تصارخين في هالمكان .. ريما خليج عاقله .. انا ما اخبرج جليلة احترام .. لا تشدين الناس لج بصراخج ..
حاولت تبعد ايده وعيونها تدمع وتحاول تتكلم ..
ياسر: لا .. ما ببعد ايدي لين تهزين راسج بإيوه انج ما تتصرفين تصرفات اطفال ..
هزت راسها بلا وبقوه .. تنهد وبدأ يحاول يقنعها ..
من جهه اخرى كان فيصل جالس مع خالد ..
فيصل: مو كأن ياسر تأخر ..؟!
خالد: فعلا .. ياني متحمس اني اشوف خويته المغروره ..
شرب فيصل من الكاس حقه وسكت فتره وقال: اقول خالد ..
خالد: هلا ..
فيصل: وين الالبوم الصور اللي قلت ان فيه كل صور خوياتك ..؟! انت قلت ان اليوم بتراويني اياه عشان اصدق ..
خالد: هههههههههههههههههههههه ..
فيصل: شفيك تضحك ..؟!
خالد: نسيته ..
فيصل: لا لا جذي تطلع انت جذاب وما عندك البوم .. عيل انا اللي كسبت .. كنت حاس انك جذاب ..
خالد: لا تفرح يا حبيبي .. صحيح اني نسيته بس بعدين تذكرته .. فأتصلت بولد عمي يجيبه ..
فيصل بصدمه: انت مينون ولا شنو ..؟!
خالد بإبتسامه: اطمئن .. ولد عمي يعرف بكل خرابيطي وهو مو من النوع الفتان .. لا تشيل هم ..
فيصل: بس المفروض تروح انت ..
خالد: ويييين يا معود .. بيتي بعيد .. نص ساعه رايح ونص ساعه راجع .. يعني بتأخر ..
فيصل: اوكي براحتك .. ألا وينها خويتك سحر ما اشوفها ..؟!
خالد: هههههه راحت الحمام ..
فيصل: وليش تضحك ..؟!
خالد: مدري .. بس حاس نفسي مبسوط جدا ..
فيصل: انبسط .. انبسط يا حبيبي ..
خالد: اكيد بنبسط ههههههههه ..
دخل فيصل ايده في جيبه فقال: اووووه ..
خالد: شفيك ..؟!
فيصل: نسيت محفظتي في السياره ..
خالد: ههههههه طيب روح ييبها ..
فيصل: والله اني متكسل .. بروح بعد شوي مو اللحين ..
عند سحر .. كانت في الحمام وتكلم بالجوال ..
سحر: لا مو اللحين .. لأن عندهم صاحب باجي ما ياء هو وخويته يا حضرة الشرطي ..
الشرطي: طيب اسمعي .. اول ما يكتملون اعطينا خبر عشان نتحرك ونيي للاستراحه ..
سحر: اوكي ..
الشرطي: انتبهي على نفسج ..
سحر: اطمئن ..
الشرطي: ننتظر اتصالج .. مع السلامه ..
سحر: مع السلامه ..
قفلت الجوال وابتسمت وخرجت من الحمام وراحت تكمل الحفله بشكل عـــــــــآاآاادي ..


بعد ياسر ايده عن فم ريما وقال: ها .. اللحين فهمتي ..؟!
طالعت فيه ودموعها مازالت تنزل ..
ياسر: كملي البارتي عادي يا ريمو .. صراخج ما راح يفيدج .. بالعكس راح تجذبين الانظار لج ويقولون لنفسهم هذه بنت مغصوبه وهذه بنت مسجينه وهذه بنت بدويه .. امشي عادي وبيني للناس انج بنت فري ومتفتحه جدا .. مو هذا الحل افضل من الصراخ والصياح اللي ما يفيدج ..؟! كلها ليله وحده وبتعدي .. يعني اصبري اربع ساعات عالاقل ..
طالعت فيه وبعيونها تستحقره وتستحقر نفسها ..
كان على بالها انها ذكيه وبتلعب عليه ..
بس طلع هو الذكي ولعب عليها ..
هزت راسها بإيوه ..
فعلا راح تمشي عادي وبعدين ..
وبعدين بتحط رجلها وتهرب ..
ياسر: يعني اقتنعتي ..
ريما: ايوه ..
ياسر: عيل امسحي دموعج عشان اعرفج على ربعي ..
ريما: طيب ممكن اروح الحمام .. بعدل مكياجي اللي خرب ..
ياسر: عادي شكلج جذي حلو والمكياج مو خربان ..
هزت راسها بلا وقالت: انا متعوده اطلع بأبهى حله ..
ياسر: ههههه اوكي امشي معي ..
مسك ايدها ومشي بثقه وهي تطالع فيه ..
ريما في نفسها: "اهرب اللحين ولا بعدين .. لا مو اللحين .. لمن يشرب ويسكر راح اهرب .. اما اللحين لازم اخليه يثق فيني" ..
دخلوا لغرفه فيها حمام ..
ارتعبت ريما اول ما شافت الغرفه ..
لفت ودخلت الحمام بسرعه من الخوف ..
جلس ياسر عالسرير ينتظرها تطلع ..
ياسر: لازم اخليها تحت عيني .. انا متأكد انها بتحاول تهرب ..
وقفت ريما فتره تطالع في شكلها فقالت: ما معي جنطتي .. شلون بعدل مكياجي ..؟!
تنهدت وسحبت منديل وبدأت تمسح آثار الدموع بهدوء عشان لا يخرب مكياجها ..
رمت المنديل في الزباله وقعدت واقفه فتره تفكر ..
تنهدت ورفعت نظرها فوق وقالت في نفسها: "ياااا رب ما يصير شي" ..
عضت على شفتها .. لها وجه بعد تدعي ..
حست بالعبره تخنقها .. اخذت منديل وجففت عيونها ..
ريما بغرور: انا ريما بنت عبدالرحمن ودموعي ما تنزل لأي شي ولأي سبب ..
وقفت ونفخت نفسها بتكبر ..
اوكي هي ندمانه ومكسوره من داخل .. بس المفروض هذا ما يظهر عليها ..
فتحت الباب وخرجت بسرعه من الغرفه ..
ترتعب اذا شافت غرفة نوم ..
خرج ياسر وهو يضحك فقال: ههههه شفيج خرجتي مثل الصاروخ ..؟!
ريما: لا ابد .. ماكو شي ..
ياسر: عيل امشي اعرفج على ربعي ..
ريما: اوكي .. طب مين هم ربعك ..؟!
ياسر: اللي مره مره اصحابي هم ثلاثه .. حمود وخلود وفصول ..
ريما: آها ..
دخلوا عالقاعه الكبيره ..
ريما بصراحه انزعجت من المناظر اللي قدامها ..
ريحة الدخان ماليه المكان ..
خدم يمرون عالناس بقزازات الويسكي وغيره ..
تقرفت من اشكال الاولاد والبنات وهم سكرانين ومو بوعيهم ..
تقززت من اللي قاعدين يرقصون على انغام الاغنيه الاجنبيه العاليه جدا ..
استحقرتهم واستحقرت اشكالهم وحركاتهم ..
ابتسم ياسر وقال: شفيج تناظرين فيهم جذي ..؟!
انتبهت لنفسها فقالت بقرف: مدري .. بس شوف كيف اشكالهم .. ما يعرفون كيف يتشيكون ويرزون نفسهم ..
ياسر: باااس .. عشان جذي تطالعين فيهم ..؟! هههه ..
ابتسمت في وجهه بتسليك ولفت وجهها و ..
و صـــــــــــــــــــــــــــــــدمــــــــــــــه ..

انصــــــــــــــــــــــــــــدمت ..
وقفت الدنيا كلها لثواني وهي تطالع فيه ..
جالس وحاط رجله على الطاوله وماسك كاس في ايده ويضحك مع صاحبه ..
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييل ..
مو معقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول ..
الدم تجمد في عروقها وهي تشوف اخوها على بعد خمس امتار منها ..
بينها وبين فيصل خمس امتار بس ..
اخر شي كانت تتوقعه انها تشوفه هنا ..
تذكرت كلام ابوها ..
"الاب: شفيكم اليوم ..؟! فيصل من اذان العصر راح لحفلة اخوياه .. وانتي بعد وين بتروحين ..؟!"
ريما بصدمه: فـ فـ فـيـ ـ ـصـــ ـصـ ـل ..
هزت راسها .. مو معقول ..
لف ياسر على ريما وقال: وصلنا للربع ..
بدون تفكير وبحركه سريعه طلعت لا شعوريا .. لفت بسرعه وراحت جري لجهة الغرفه اللي طلعت منها للتو ..
تهرب .. تهرب منه .. خايفه يشوفها ..
ليه هو هنا .. وش جابه .. كيف راح اهرب منه ..؟!
اسئله سريعه تمر في راسها بشكل سريع ..
ياسر استغرب حركة ريما السريعه ..
ياسر بصدمه: لا يكون بتهرب .. لاا ..
وراح بسرعه يلحقها قبل لا تهرب بجلدها ..
ياسر بقهر: ما توقعت انها تهرب بهالوقت .. الحقيييره .. بس وين بتفلتين مني ..؟!
دخلت ريما للغرفه وقفلت الباب وتكت عليه وهي تتنفس بسرعه ..
ريما: يارب .. يارب ما يشوفني .. خلاص انا لازم اهرب .. بس ماكو سياره ..
دخلت ايدها في جيبها تدور جوال بس ما لقيت غير بطاقتها الشخصيه ..
ريما بقهر: لااااااا ..
حطت ايدها على قلبها اللي يدق بسرعه ..
ريما: بس .. وقف وقف لا تدق جذي .. خلااااااص ..
مسكت راسها بقوه: آآخ راسي يوجعني آآآه ..
ضربت رجلها بالارض وهي تقول: آآه .. الاقيها من وين ولا من وين .. راسي وفيصل وياسر ولا من جسمي اللي ما وقف ارتجاف .. انا شسويت في عمري شسويت ..؟!
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآخ ..
طاحت على قدام من قوة الرفسه اللي رفسها ياسر في الباب ..
دخل ياسر وقفل الباب وقال بنفس سريع من الجري: كنتي حتهربين ها ..؟! عبالج انا غشيم وتقدري تهربي مني ها ..؟! غبيــــــــــــــه ..
جلست ريما ورجعت ورى وهي تهز راسها بلا وتقول: لا ما كنت حأهرب .. ما كنت حأهرب ..
ياسر: ايه ايه انا صدقتج ..
ريما: والله ما كنت حأهرب شفيك ..؟!
قفل الباب بالمفتاح وهو يقول: وانا اقول اني صدقتج ..
نزلت دموعها وارتجف صوتها وهي تقول: وش وش وش حتسوي ..؟!
ياسر: بسوي السبب الرئيسي اللي خلاني اييبج هني ..
هزت راسها بلا وبقوه ورجعت ورى وقالت وهي تبكي: ياسر لا .. ياسر تعوذ من ابليس .. ياسر ارجوك لا ..
ضاعت الصرخات ..
ضاع الترجي ..
ضاعت الدموع ..
ضاع التذلل ..
ترجت وبكت ولكن لا حياة لمن تنادي ..
ياسر حط شي في بالي ومستحيل يسمع لها ..

اما عن سحر .. ارسلت رساله للشرطي كتبت فيها ..
(( خلاص .. وصلوا آخر فردين)) ..
استلموا الرساله وبدأوا يتحركون من مركز الشرطه ..
يعني بعد ربع ساعه راح يوصلون للموقع ..

دخلت ريما الحمام وقفلت الباب على نفسها ودموعها تجري على خدها ..
طالعت في شكلها في المرايه ..
شعر خربان ..
مكياج سايح ..
ملابس ممزقه ..
حياة ضايعه ..
مستقبل بلا ملامح ..
حطت ايدها على راسها وماسكه شعرها بقوه ..
ريما: مستحيــــــــــــــل .. مستحيــــــــــــــل .. انا .. انا ضيعت نفسي بنفسي .. مو معقول اللي صار .. لا مو معقــــــــــــــول .. انا غبيه .. انا شسويت في نفسي .. غبيــــــــــــــــــــــــــــه ..
وضربت راسها بالباب وهي تشاهق وتبكي ..
ضيعــــــــــــــت نفسهــــــــــــــا ..
مسحت دموعها بإيدها المرتجفه وخرجت من الحمام بسرعه ..
شافت جاكيت ياسر الطويل .. لبسته عشان تغطي نفسها وخرجت من الشباك ..
جريت وجريت وهي تبكي وما تشوف اللي قدامها ..
تبغى تهرب من هالحلم .. تبغى الواقع .. مو مستوعبه إلى الآن ..
جريت وصقعت في واحد بقوه وطاحت عالارض ..
رفعت راسها عليه و انصدمــــــــــــــت وشفاتها ارتجفت ..
اما هو فما كان اقل صدمه منها ..
طالع في شكلها وبلبسها وقال بصدمه: ر ريـ ـما ..


=================





الساعه 11 الليل ..
طالع فيه بدهشه وقال: طارق انت من صجك ..؟!
طارق وهو واقف قدام المرايه: ايوه .. باجر ما راح افضى .. ها بتيي معاي ..؟!
انس: الوقت جدا متأخر .. شلون بتروح لعيال عمك في هالوقت ..؟! اكيد نايمين عشان المدارس ..
طارق: الساعه 11 .. الوقت مو متأخر يا ديك ..
انس: بس على ما نوصل يكون ياء نص الليل ..
طارق: اذا ياء فالله يحييه ..
انس: طارق لا تتطنز ..
فتح طارق الدرج وطلع الظرف منه وهو يقول: انس قول من اللحين .. بتيي وياي ولا لا ..؟!
تنهد انس وقال: اوكي انا ياي ..
طارق: طيب ياللا انتظرك ..
خرج للصاله واخذ مفتاح السياره وقعد يقرا في الورقه موقع البيت ..
خرج انس وقال: هيا ..
قام طارق وخرجوا من الشقه ..
طارق: تتوقع ذا سالم رجع من سفره ..؟!
انس: مدري .. خلنا نسأل الاستقبال ..
دخلوا المصعد ونزلوا .. بعدين راحوا لجهة الاستقبال ..
طارق: لو سمحت .. سالم صاحب العماره رجع من سفره ولا لا ..؟!
طالع فيه وقال: ايوه رجع اليوم الصباح .. بس إلى الآن ما ياء يطمئن عالعماره زي دايم ..
طارق: متى بيي ..؟!
هز كتفه وقال: مدري ..
طلع طارق محفظته وطلع ورقه كتب فيها وقال: اسمع .. اذا ياء اتصل علي وخبرني ..
الموضف: اوكي ..
فخرجوا وكان الجو ممطر .. فحط انس وطارق قبعة الكوت على راسهم واتجهوا لسيارة طارق ..
انس: يعني انت مصر تقابله ..؟!
طارق: ايوه ..
انس: ليه ما تنسى السالفه وتريح نفسك ..؟!
طارق: لا يا استاذ ..
بعدين ابتسم وكمل: عشان بعدين اصحاب العماره يشكروني واطلع بطل جدامهم ..
انس: هههههههههههههههههههه عن الاستهبال ..
طارق: مخك فاضي فعشان جذي قلت خلني افهمه على قده ..
ركب انس وهو يقول: ارحمنا يالكبير ابو مخ مليان ..
ركب طارق وحرك السياره وهو يقول: اقول لا يكثر بس ..
انس: ياخي تقهرني اذا قلت لا يكثر .. احس نفسي بزر وانت تسكتني .. لا عاد تقولها ..
طارق: ههههههه اوكي ..
طالع انس قدام بعدين قال: طارق تخيل ما تلقاهم ..
طارق: اقول فكني من تشاؤمك .. طول عمرك متشائم ..
انس: هههههه لا بجد تخيل مو مويودين ..
طارق: إلا مويودين .. ما عندهم مجان ثاني يروحون ولا عندهم فلوس تكفي انهم يشترون بيت ثاني ..
انس: لا تنسى ان بيتهم اللي هم فيه إيجار .. وفلوسهم قليله .. ها .. قول لي كيف بيدفعون الإيجار .. اكيد انطردوا من البيت وراحوا يدورون لهم مجان ثاني ..
طارق: اقسسم بالله ان ما سكت لأرميك من الدريشه .. بليييز تشائم بعيد عني ..
انس: ههههههههههههههه طيب انا صاج .. تخيل لو صار جذي ..؟!
طارق: ما راح يصير .. ورجاءا اسكت ..
انس: هههههههههههه ..
ولف يطالع قدام بعدين فتح درج الاشرطه عشان يدور cd‏ يحطه في المسجل ..
فشاف شي واخذه وهو يقول: وااو حلاوة هولز ..
لف طارق عليه وسحب الحلاوه وهو يقول: اترك اللقافه هذه مب لك ..
انس: عيل حقت مين ..؟!
رجعها طارق في الدرج وهو يقول: مو شغلك ..
انس: ليش ..؟!
طارق: بس ..
انس: عيل اكيد حقتك ..
طارق: وش اللي يخليك متأكد ..؟!
انس: لأنه اذا كان مب لك فراح تقول لا يا انس اتركها ذي مب لي .. اما اذا كانت حقتك فبتقول مو شغلك ..
طارق: اقول لا يكثر ..
طلع انس جواله وقال: بأطقطق في موبايلي ابرك من مقابلة ويهك ..
طارق: يكون احسن ..
بعد ثلث ساعه وقف طارق فقال انس: وصلنا ..؟!
طارق: تقريبا .. بيتهم في ذي الحاره ويبغالنا ندخل مشي لأن المجان ضيق وما تدخل فيه سياره .. ياللا ننزل ..
انس: اوكي ..
نزلوا من السياره فقال انس: برررد مررره ..
طارق: فعلا .. غلط الواحد يطلع في هالجو الممطر ..
انس: لو يبنا مظله ماكان احسن ..؟!
طارق: خلاص تكفي قبعة الكوت هذا ..
فدخلوا لهذه الحاره المظلمه والمخيفه جدا ..
انس: طارق .. المجان مرعب .. متأكد ذي حارة انس ولا ين ..؟!
طارق: كلهم ..
انس بخوف: يعني فيه ين ..؟!
ضربه طارق على راسه وقال: يا غبي الينانوه مويودين في كل مجان ..
انس: اوكي اوكي فهمت بس لا تضرب ..
طارق: احلف ان الضربه عورتك ..
انس: لا مو لازم .. الرسول قال ولا تجعلوا الله عرضة لإيمانكم ..
طارق: عاش مصرف ..
انس: لا انا ما اصرف .. انا جاد ..
طارق: كأننا وصلنا ..
طالع انس قدامه فشاف عدة بيوت ..
انس: انت متأكد ان ابناء عمك عايشين هنا .. بديت اشك ..
طارق: ليش ..؟!
انس: احس ذي الحاره تنفع تكون حارة المومياء ..
طارق: انس بلييز فكني انت وحجيك اللي مدري من فين تييبه ..
انس: من راسي ..
طارق: المهم اللحين هو وين بيتهم بالضبط ..؟!
انس: مو مكتوب في الورقه موقع البيت ..؟!
طارق: إلا مكتوب انه في ذي المنطقه .. وكاتبين رقم البيت هو 2127 ..
انس: اوكي مر عالبيوت واقرأ الارقام ..
طارق: تعب ..
انس: شنو ..؟!
طارق: لا ولا شي ..
بدأ يلف عالبيوت ويشغل نور جواله عشان يقرا الارقام ..
بعد سبع بيوت وقف عند بيت وقال: هذا هو ..
جاء انس عنده وقال: طيب دق الباب ..
دق طارق الباب وبعد فتره من الدق انفتح ..
استغرب طارق لمن شاف رجال كبير خرج ولف يطالع في انس ..
الرجال: نعم يالاخو .. اي خدمه داق آخر الليل ..
طارق: مو هذا بيت عمر العالي ..؟!
الرجال: لا هذا بيتي ..
انس: انت متأكد ..؟!
الرجال بعصبيه: لا قاعد اجذب عليكم .. شهالسؤال الغبي ..؟! نعم انت وياه شتبون بالضبط ..؟!
طارق: لو سمحت .. احنا يينا نتكلم بهدوء مو نتهاوش فخل عندك اسلوب ارقى من جذي ..
الرجال: اللحين ياي يالبزر في آخر الليل عشان تعلمني شلون ارقي اسلوبي ..؟!
طارق: اولا الساعه 11 ونص مو آخر الليل وثانيا انا مب بزر لو سمحت .. انا ياي اسأل المفروض تكون محترم .. انسان طول بعرض ولا تعرف شلون تحاجي الناس ..
انس: اسمع يا سيد .. مكتوب عندنا في الورقه ان هذا البيت يسكن فيه خمس اطفال وامهم ماتت لها اكثر من شهر .. فيينا نستفسر عن مجانهم لا اكثر ..
عقد الرجال حواجبه وقال: خمس اطفال ..!!! تقصد شادي واخوانه ..؟!
تردد انس بعدين قال: ايوه ..
الرجال: تركوا البيت من اسابيع ..
فتــــــــــــــح طارق عيونه بصدمــــــــــــــه ..
طارق: انت شقاعد تقول ..؟؟؟؟!!
الرجال: اللي سمعته يا الاستاذ المحترم ..
طارق: شلــــــــــــــون .. شلون تركوه ..؟!
الرجال بلا مبالاه: ببساطه .. ما دفعوا الايجار فطردهم ابوي من البيت ..
انصــــــــــــــدموا طارق وانس من كلامه ..
عصب طارق وثار من العصبيه ومسك ياقة ثوب الرجال وقال بعصبيه: نعــــــــــــــم .. انتم انس ولا ين ..؟؟!!! اطفــــــــــــــاااااال فشلون قدر قلبكم وضميركم انكم تطردونهم ..؟؟!!! ايتاااااام مالهم ام ولا اب يا الجلاب .. الرسوووول وصى باليتيم ما تفهم ..
واعطاه بقس قوي في وجهه طيحه عالارض ..
طارق بعصبيه: انتم من ايش مخلوقين عشان تطردون اطفال ايتام فقارى ..؟؟!!! ابي افهم صدركم هذا شداخله ..؟؟!!! معقوله يكون فيه قلب ..؟؟!!!
الرجال بعصبيه: انت شلون تتجرأ تطـ.......
طارق بصراخ: جــــــــــــــب .. جــــــــــــــب ولا كلمه .. الناس اللي مثلك المفروض يوطوا راسهم بالارض .. لاااا اللي مثلك المفروض ما يعيشون ..
هدأ صوت طارق وقال: حرااام .. حراام اللي سويتوه .. هم بشر مب حيوانات ..
انس: خلاص يا طارق اهدأ ..
اسند طارق جسمه عالجدار فطاحت القبعه وخلخل ايده بشعره وهو يقول بألم: افرض اللحين انهم يتعذبون بسببك .. لا بيت .. ولا فلوس .. ولا مأوى .. والدنيا برد ومطر كمان ..
تنهد تنهيده عميقه وأليمه ..
لف انس عالرجال وقال: طيب ما تعرف وين راحوا ..؟!
وقف الرجال ونفض ثوبه وقال: لا ..
انس: طيب ما تعرف اي شي عنهم ..؟!
الرجال: لا .. ورجاءا المره اليايه اختاروا وقت مناسب وخلوكم محترمين اكثر من جذي ..
وطــــــــــــااخ .. قفل الباب بقوه ..
لف انس وراح عند طارق ..
حط ايده على كتفه وقال: خلاص يا طارق اهدأ .. ان شالله تلقاهم ..
طارق بضعف: القاهم ..؟! هههه بلييز لا تضحكني .. وين القاهم في هالمدينه الكبيره ..؟!
تنهد وكمل: ياخوفي يكون صار لهم شي ..
انس: استهدي بالله يا طارق .. توكل على ربك واكيد بتلقاهم بخير وبأحسن حال ..
سكت طارق فتره فحط انس القبعه على راس طارق وهو يقول: لا تنزلها عشان لا يصيبك برد وزكام ..
ابتسم طارق بعدين مشي متجه ناحية السياره ومشي انس معاه ..
انس: عالاقل حلو انك عرفت اسم واحد منهم .. شادي .. روح للمدارس اللي قريبه من هنا واكيد بتلقى شي يفيدك ..
هز طارق راسه بصمت ..
ركبوا السياره واتجهوا لعمارتهم ..





================================================== ==================





الصدمه اخرست لسان ريما ..
صحيح الوقت ليل والدنيا مطر بس قدرت تعرف هو مين ..
لا مو في هذا الوقت ولا في هذا المكان ..
اما الولد فكان مفتح عيونه على آخرها من الصدمه ..
ريما ..؟! ليش وايش تسوي هنا وايش يابها لهالمجان القذر ..؟!
طالع في شكلها وفي لبسها المقطع وفي وجهها اللي فيه آثار .. وخارجه من هذه الاستراحه ..
ربط الاحداث مع بعض وهنا كانت الطــــــــــــــآآآمه بالنسبه له ..
فتره من الصمت ..
تبادل في النظرات ..
استيعاب المشهد ..
تحولت نظرات الصدمه الى احتقار وهو يقول: انتي ..؟!
ريما انربط لسانها وما لها وجه تتكلم وغير كذا راسها مو قادر يستحمل الصداع ..
نزلت دموعها من ألم راسها وألم الموقف ..
تلعثمت شوي بعدين قالت: مـ مـنـ ـصـ ...
صرخ: جـــــــــــب .. ما ابي اسمي ينطق على لسانج يالقذره ..
طالع فيها بعدم تصديق .. لا ما يبي يصدق .. ما يبي ينصدم في البنت اللي حبها من كل قلبه ..
يطالع فيها وهو ساكت .. يبيها تتكلم وتدافع عن نفسها .. يبيها تكذب الافكار اللي في راسه ..
هو راضي بأي كذبه تقولها بس المهم يطلع غلطان وانها ما تكون بالصوره السيئه اللي في راسه الآن ..
ساكت يبيها تتكلم فقابلته بالسكوت هي كمان ..
جلس قدامها وقال: ريما .. شكنتي تسوين في هالمجان ..؟!
شافها ساكته .. فضعف واضطر يسألها .. لأنه ما يبي يصدق ..
طالعت فيه .. خافت يوصل هالاشياء لأخوها فارس .. ما صدقت تهرب من فيصل حتى يطلع لها رفيج اخوها ..
بس مافي كذبه تغطي الشي الكبير اللي سوته .. ماكو كذبه ابدا .. وفوق هذا راسها مصدع ومو قادره تفكر ..
طالعت فيه وقالت: وانت شكو ..؟! منت ولي امري تسألني .. انا حره .. اروح في اي مجان ابيه ومو من حقك تسألني ..
ابتسم بألم وقال: ريما بليييز قولي لي شنو اللي يابج هني .. بليييز جذبي الشي اللي في راسي ..
تذكرت ريما الشي اللي جابها هنا وتذكرت كل شي فصرخت بعصبيه: ماني مجذبه شي .. مالي شغل فيك ولا اللي في راسك .. وانت مالك شغل فيني ولا في اللي صارلي .. ابعد واتركني .. انا حره في تصرفاتي وحره في افعالي .. واللي صارلي مو انت تحاسبني عليه يالحقييير ..
طــــــــــــــــــــــــــــآآخ ..
صفقها كف على وجهها سكتها ..
ناظر فيها بإحتقار وقال: خساره .. خساره تكونين اخت فارس ..
حطت ايدها على خدها من الصدمه ..
هذه اول مره بحياتها تنصفق كف على وجهها ..
كان الكف قوي بمعني الكلمه بسبب الامطار ..
منصور ندم بمعنى الكلمه .. صفقها في لحضة تهور .. هو يحبها بس ...
تراجع عن ندمه .. هي واطيه وتستاهل اكثر من كذا ..
صار بين نارين .. نار انه يحبها ويموت فيها .. ونار انها حقيره وتستاهل كل شي يجيها ..
طالع فيها وقال: ليه .. ليه سويتي جذي في اهلج ..؟! ليه نزلتي راسهم بالارض ..؟! ما فكرتي بأهلج قبل لا تسوين جذي .. ما فكرتي بفارس الطيب والحنون ..؟! فعلا فارس ما يستاهل تكونين اخته .. ما يستاهل اللي سويته فيه وفي اهله .. شوهتي سمعة اهلج يا ريما ..
وريما ما زالت ساكته .. مصدومه من الكف الحار اللي اخذته ..
منصور بإحتقار: انسانه قذره ومنحطه ..
طالع فيها بإحتقار وهز راسه وقال: بجد .. بجد طعنتيني يا ريما بفعلتج هذه ..
سكت يطالع فيها وتفكيره بصاحبه فارس .. وش بيصير لو فارس عرف ..
خايف على سمعة فارس من انها تدمر بسبب طيش اخته ..
اخته بكره بتحمل وبتولد وتنتشر الفضيحه بين الناس وسمعتهم تتلطخ بالتراب ..
ما يرضى ..
منصور ما يرضى يصير كذا لصاحبه ورفيج عمره .. ابدا ما يرضى ..
منصور بهدوء: اللحين وش بتسوين بعد ما ضاع شرفج ..؟!
صرخت في وجهه: مالك شغل .. بروح لأي مجان ومو من حقك تتدخل .. بمشي بمشي لين القالي تكسي واطس فيه .. رجاءا ابعد عن طريجي وخلني بحالي ..
منصور: يعني ما عندج سياره ..
قام وقال: امشي اوصلج ..
طالعت فيه بإستغراب .. بغت ترفض بس هذا مو في صالحها ..
فقامت بهدوء .. فمشى وهي مشت وراه ..
ركبت ورى وهو ركب قدام وحرك السياره بهدوء ..
كانت جالسه ومسكره ازارير الجاكيت الطويل وماسكه راسها بألم ..
رفع عيونه للمرايه يطالع فيها ..
شوي دق جواله فرد وقال: الو ............ هلا خالد ............ لا والله حصلت ظروف ولا قدرت اييب الالبوم ............ سوري والله بس مو بإيدي ............ تسلم ............ مع السلامه ..
قفل الجوال ورماه عالمقعده جنب الالبوم وتنهد تنهيده طويله ..
بجد كان يحبها .. ومازال يحبها بس هي حطت حاجز بينه وبينها ..
يحبها بس يحتقرها جدا ويحاول يكرهها لأنها خانت اهلها وطعنته في قلبه وارخصت نفسها ..
منصور بألم: قبل ساعتين اتصلت بفارس وسولفت معاه فسألت عنج وقال انها راحت لعيد ميلاد رفيجتها ههههههه .. المشكله يقولي ان شالله تنبسط هناك .. قاعد يدعي لج يالخاينه .. صج ما تستحقين ..
طالع فيها بالمرايه وقال بإستنكار: تبجين ..؟! معقوله عندج قلب تحسين ..؟! اشك والله .. امثالج قلوبهم متحجره يغلفها التكبر والغرور والتعالي ..
بعدين سكت .. حاس نفسيته مخنوقه جدا .. مو قادر يستحمل هالصدمه ..
ابتسم بألم وهو يتذكر شي وقال: كنت فرحان .. ريما الرملي نادتني عشان امشي معها .. بجد ذاك اليوم لمن مشيتي معي كنت طاير من الفرحه ومبسوط .. كنت غبي .. كنت غبي وايد .. وانتي كنتي حقيره وايد ..
تنهد وقال: ابسألج يا ريما .. اختج اسيل .. اخوج فارس .. اخوج فيصل .. امج .. ابوج .. ابسألج هذولا قصروا معاج بإيش ..؟! هذولا اذوج بإيش عشان تجازينهم بتشويه السمعه ..؟! ألزم ما على الانسان هي سمعته .. اذا راحت فالانسان اصبح بلا قيمه ..
اما ريما فكانت حاطه ايدها على اذنها .. ما تبي تسمع شي .. ما تبي تحس بحقارة نفسها .. يكفي اللي هي فيه اللحين ..
فقال منصور بطريقه مفاجئه: بسرعه مسحي دموعج وعدلي نفسج .. بسرعه ..
طالعت ريما فيه بإستغراب .. بعدين طالعت قدام وانصدمت لمن شافت نقطة تفتيش ..
بسرعه مسحت دموعها وعدلت الجاكيت وشعرها ونفسها بشكل عام ..
اشر الشرطي على منصور فوقف منصور وفتح الشباك ..
الشرطي: السلام عليكم ..
منصور: وعليكم السلام ..
طالع الشرطي في ريما بشك وقال: مين هذه ..؟!
ارتبك منصور بعدين قال: من اهلي ..
الشرطي: متأكد ..؟!
منصور: اكيد ..
الشرطي: وايش اللي مجلسها ورى ..؟!
منصور: متهاوش انا وياها فعصبت ويلست ورى ..
الشرطي: وليش تبجي ..؟!
اصطنع منصور التفاجئ وطالع ورى وهو يقول: ريما تبجين ..؟! والله سوري ما كان قصدي ازعلج .. نسيت انج حساسه .. ريما خلاص آخر مره بس لا تبجين ..
الشرطي: ممكن كرت العائله عشان اتأكد بس ..؟!
ارتبك منصور وحس نفسه تورط بجد .. اللحين كيف بيطلع نفسه ..
منصور: بس كرت العائله مب معاي ..
الشرطي: عيل شرف معنا عالمخفر ..
طالعت ريما في الشرطي بصدمه ومنصور نفس حالتها ..
جاء شرطي ثاني وقال: يا شرطي حسين .. اتصلوا وقالوا يحتاجونا في عملية اطاحة بأحدى الاستراحات فتعال بسرعه ..
الشرطي: اوكي دقيقه بس ..
لف على منصور وقال: اعطني بطاقتك هويتك يا استاذ ..
منصور: وليش ..؟!
الشرطي: اعطني بدون ليش ..؟!
منصور: هويتي مو معاي بس معاي رخصة السواقه ..
الشرطي: اوكي هاتها ..
طلعها منصور وقال: تفضل ..
اخذها الشرطي وقال: قل للبنت تعطيني اي اثبات لها ..
لف منصور على ريما وقال: عندج بطاقه او اي شي ..
دخلت ريما ايدها في جيبها وطلعت بطاقة الاحوال واعطت منصور ..
منصور: تفضل ..
الشرطي: اسمع .. هذا الاسبوع شرف انت وياها عندي للقسم عشان اتأكد انكم اهل .. خلال اسبوع اذا ما ييتم فهذه اثباتاتكم عندي وراح اطلعكم من تحت الارض اوكي ..؟!
لف وراح قبل لا يسمع اي رد ..
حرك منصور السياره بسرعه وهو حاس بالمصيبه اللي طيح نفسه فيها ..
مين قاله يسوي انه شهم ويوصلها للبيت ..؟!
منصور: عاجبج اللي صار ..؟! اللحين بجد راح تنفضحي بالجرايد والمجلات ..
استعادت ريما قوتها وقالت: انت السبب .. من قالك تساعدني ..
منصور بعصبيه: انجبــــــــــــــي ولا تتحجيــــــــــــــن .. انا ما ساعدتج لسواد عيونج .. ساعدتج عشان رفيجي فارس وبس .. فاهمه ..؟!
خافت وسكتت .. فمسكت راسها من جديد بسبب الالم ..
طالع فيها بالمرايه وقال: شفيج كل شوي ماسكه راسج ..؟!
ارتبكت وقالت: مالك شغل ..
طالع قدام وهو يفكر في المصيبه اللي صارت ..
شلون حيطلع منها ..؟! فأبتسم .. ابوه حيتدخل ويقدر يطلعه بس ..
بس فارس .. شلون بتكون نظرة فارس له .. واذا عرف الصج شلون حيتحمل المصيبه ..
ضرب بإيده بقوه عالدركسون وبقهر ..
ما يرضى .. فعلا ما يرضى على صاحبه ان اخته تنزل راسه في الارض ..
منصور بقهر: غبيــــــــــــــه ..
دخل في دوامة تفكير .. وغاص في تفكيره كمان ..
يبغى يدور على حل ..
جاء في باله انه يقتلها وينتهي كل شي ..
بس تعوذ من ابليس وطنش الامر ..
فكر وفكر يدور على حل ثاني ..
جاء في باله شي بس هز راسه بالنفي .. مستحيل ابدا ..
فكر في اي حل بس مالقى ..
اضطر يستخدم الحل اللي براسه ..
طالع فيها بالمرايه وقال: سمعيني عدل .. شهر .. شهر بس .. شهر واحد بس راح اتزوجك بعدين اطلقج اوكي ..؟!
انصــــــــــــــدمــــــــــــــت من كلامه ..
يتزوجها ...؟! شلون ...؟! مستحيل ...؟!
منصور: باجر راح ايي اخطبج وبعده الزواج على طول فاهمه ..؟!
ريما بصدمه: شنو ..؟!
منصور: اللي سمعتيه .. اتوقع سمعتي الشرطي شنو قال .. قال خلال اسبوع نييه ونبين له اننا اهل .. اذا تبغي الفضيحه لنفسج فأرفضي ..
سكتت تطالع فيه .. فعلا تحس نفسها مقيده ..
اذا ما وافقت فراح تنفضح قدام العالم واولهم اهلها ..
تذكرت الصداع حقها فقالت: اوكي موافقه بس لعلمك انا مدمنه مخدرات ..
وقــــــــــــــف السياره فجأه من الصدمــــــــــــــه ..
لف عليها وقال: شنــــــــــــــــــــــــــــو ..؟؟؟؟؟!!!
ريما: اللي سمعته .. انا مدمنه ..
لانت ملامحه وقال بصوت خافت: ليه يا ريما ..؟! صايعه .. ومدمنه .. معقوله انتي ريما بنت عبدالرحمن ..؟!
حست بوخز في قلبها فقالت: غصب عني ومو بإيدي ..
ابتسم لا شعوريا .. دافعت عن نفسها .. يعني الادمان مو بإيدها ..
انتبه على نفسه وقال بعصبيه: غصب عنج .. لا تستهبلين .. يعني مسكوج وفتحوا فمج بالغصب واكلوج .. جذبتج ما تمشي علي ..
لف وحرك السياره واتجه لبيتها ..
وقف وقال: انزلي .. وباجر انا ياااي .. فاهمه ..؟!
نزلت بدون لا تتكلم ودخلت البيت فشافت امها تكلم بالتلفون ..
طلعت فوق جري متجاهله نداء امها لها ..
استغربت الام بس طنشت الامر ورجعت تكلم بالجوال ..





================================================== ==================





زي ما قلنا من قبل ..
" ان الله يمهل ولا يهمل "
الله يترك عباده في عصيانهم .. لعل وعسى يتوبون ..
بس اذا الانسان تجاوز حدوده واغتر بنفسه فبيجي يوم وتنكسر شوكة غروره ..
هذا تماما ما حصل في اصحاب هالاستراحه ..
امهلهم الله واعطاهم فرص كثيره عشان يتوبون له بس من دون فائده ..
عصوا الله .. خمر .. مخدرات .. بنات .. اغاني .. اختلاط قذر .. وآخرتها زنا ..
وهاهم اليوم يجزون بما كانوا يفعلون ..
هاهم اليوم يحصدون ما زرعوه في حياتهم ..
احاطتهم الشرطه من كل مكان ..
دخلت عليهم ومسكت كل شخص كان في هذا المكان ..
الكل وبلا استثناء ركبوا في سيارة الشرطه وانقادوا للمخفر ..
فيهم ناس حينسجنون ..
وناس حينجلدون ..
وناس حيروحوا لأهلهم يجرون معهم الفضيحه والعار ..
كانوا في غفله .. كانوا يستمتعون بملذات الدنيا الزائله ..
ناس صحيوا من الغفله وندموا ..
وناس يسألون نفسهم مين اللي علم عليهم ..
وناس لا قلب لهم وينوون انهم يكملون على نفس الطريق بعد ما يخرجون ..
المهم الآن انهم نالوا ما فعلوا ..
وهذا هو نهاية الطريق لكل من يمشي على هذا الدرب ..
وعلى الانسان انه ما يغتر بنفسه ويقول انه ذكي ومحد راح يمسكه ..
يكون غلطان اذا فكر كذا ..
قال تعالى: (( ويمكرون ويمكر الله )) ..
مهما استخدموا من اساليب ملتويه واستخدموا المكر فأن مكر الله اشد من مكرهم ..
الانسان لازم ينتبه ويمشي عالطريق الصح عشان يجازى بشي صح ..


===============


في صباح يوم الاثنين ..
وقفت دانا سيارتها ونزلت ودخلت للجامعه الكبيره ..
اتجهت لناحية الشله فشافتهم كلهم موجودين ..
توترت كثير وهي تشوف ريان بس مسكت نفسها واضهرت الثبات ..
جت عندهم وقالت: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
يزيد: اهليين عادل .. وينك يا ريال غايب امس ..؟!
جلست دانا وقالت: كنت تعبان ..
ريان: سلامتك ما تشوف شر ..
ارتبكت وقالت: الشـ ـر مـ ما يجيـ ـك ..
استغرب ريان ارتباكها بس ما اعطى الامر اهميه ..
صالح: بصراحه استغربنا غيابك لأنه مو من عادتك تغيب ..
عماد: ها يا عادل .. فكرت في الامر ..
تذكرت دانا وقالت: ايه .. اعذروني يا جماعه ما اقدر ..
يزيد: خلاص براحتك مانبي نضغط عليك ..
ريان بإستغراب: اي امر ..؟!
<< حكوله السالفه << ..
ريان: عن السماجه اللي انتم فيها .. انا اللي هو انا ما قدرت اسوي شي .. فتتوقعون عادل بيقدر .. اقول روقونا بس ..
عماد: وليش ما يقدر ..؟!
ريان: فيه اسباب كثيره ..
صالح: خلاص سكروا عالسالفه .. انتهت ومو لازم تتناقشون فيها ..
يزيد: صالح معاه حق ..
ريان: اوكي صار خير ..
عماد: نسيت اقولكم شي ..
يزيد: وشو ..؟!
ابتسم عماد وقال: انا ......
قاطعه صالح: بلييز لا تقول انك طفشان ..
يزيد وريان: هههههههههههههههههههههه ..
عماد: هههههههه حلوه .. اطمئن انا مو طفشان ..
صالح براحه: حلو .. عيل شفيه ..؟!
عماد: انا حبيت ..
الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بإبتسامه: شفيكم ..؟!
ريان: انت صاج ..؟!
عماد: ايوه ..
يزيد: متأكد ..؟!
عماد: طبعا ..
صالح: منت مصخن ..؟!
عماد: لا ابدا ..
دانا بحماس: عماد منو ذي اللي حبيتها ..؟!
عماد: شوفوا الشخص اللي اهتم مو انتم اللي مو مصدقيني ..
ريان: اخسس يا ريال .. والله وكبرنا ..
عماد: ايه انا كبرت .. باجي انتم ..
يزيد: فعلا باجي احنا نكبر ..
عماد: لا تعمم .. سامي كبير قبلنا كلنا ..
يزيد: صح صار شايب من كثر ما يحب ..
ريان: ههههههه الله يقطع ابليسكم ..
صالح: قلنا يا عماد منو ذي ..؟!
عماد: بنت خالتي ..
دانا: شسمها ..؟!
عماد: اسمها لينا ..
يزيد: ههههه وانت عدنان ..
الكل: هههههههههههههههه ..
يزيد: عادي واذا كنت عدنان شفيها ..؟! بالعكس عدنان قوي جدا وتحدى كل المصاعب من اجل حبيبته لينا .. وانا بعد بتحدى كل الصعوبات من اجل حبيبة قلبي لينا ..
يزيد: اخس اخس والله وبدينا .. حبيبتي وحبيبة قلبي ومدري شنو .. ياخي راعي شعورنا .. باجي احنا ما حبينا ..
عماد: لا بجد قولولي .. في احد منكم حب ..؟!
يزيد: عني انا فلا .. ولا فكرت في الامر .. اصلا انا افكر في دراستي وبس .. شفتم كيف تفكيري بريء مو منحرف مثل الاخ ..
عماد: اخسس .. البراءه تنقط منك .. وانت يا ريان ..؟!
ريان: ما اظن ..
عماد: شتقصد بما اظن ..؟!
ريان: مدري .. بس انا مأجل سالفة الحب بعد الجامعه .. ياخي تفكيري في الدراسه مثل يزيد ههههه ..
عماد: ههههههههه .. وانت يا صالح ..؟!
صالح: ابدا .. اصلا الحب دايم يكون بعد الزواج ..
عماد: ادعس يا ريال .. ياكم فيلسوف زمانكم .. خذوا العبره منه ..
ريان: هههههههههه ..
صالح: هههه ياخي بلا حب بلا وجع قلب ..
يزيد: كمل كمل ..
صالح: اكمل وشو ..؟!
يزيد: الاغنيه ..
صالح: صج سخيف ..
عماد: هههههه .. وانت يا عادل ما تحب اي بنت ..؟!
وجه دانا قلب ستين لون من الصدمه والدهشه والاحراج ..
ريان ضحك في نفسه على شكلها ..
دانا بإرتباك: ها ..؟!
عماد: وشو اللي ها ..؟! اقولك ما تحب وحده وناوي تتزوجها ..؟!
دانا بصدمه: اتزوجهــــــــــــــا ..؟!!!!!!
يزيد: هههههه ايه شفيك مصدوم ..؟!
عماد: فعلا شفيك مصدوم ..؟! ههههه لا تكون شايل فكرة الزواج من راسك ..
نزلت راسها من الفشيله والاحراج ووجهها انصبغ بالاحمر والوردي ومن هذه الالوان .. بجد احرجوها وما قدرت تتكلم ..
يزيد: شفيك ساكت ما تياوب ..؟!
دانا: .....................................
انقذها ريان وهو يقول: عادل مثلي .. قالي اول انه ما يفكر بالزواج اللحين ..
صالح: اها ..
قامت دانا وهي تقول بسرعه: وراي محاضره ..
وراحت بسرعه والكل على راسه علامـــ؟ـــة ما عدا ريان اللي يضحك في نفسه على اشكالهم ..
اتجهت دانا لكلاسها وهي تكلم نفسها وتقول: "عمى عمى عمى في شكلهم ليش يحرجوني جذي .. قال ايش قال اتزوج بنت .. بلا في شكلهم حسسوني اني شاذه .. يا ربيييه اكيد ريان حس اني بعد جذي .. اووف ما صدقت خلصت من اسئلة سامي المحرجه حتى يطلعلي عماد" ..
صقعت براشد بالغلط فقالت: اسف ..
وراحت من دون لا تطالع فيه بسبب عجلتها ..
لف راشد وبغى يلعن سابع خيرها بس انصدم وهو يشوفها ..
راحت من قدام عيونه وهو ما زال مصدوم ..
راشد بدهشه: اللحين تأكدت انه عفريت ..
ايمن: غريبه يا راشد .. مو من عادتك انك تترك اللي يصدمك ..
متعب: فعلا .. شسبب ..؟!
عزوز: يمكن تاب ..
ايمن: ههههههههه امما راشد يتوب .. كثر منها ..
متعب: ههههههههههه ..
راشد: مو معقول ..
طالعوا فيه فقال عزوز: شنو اللي مو معقول ..؟!
راشد: الآدمي ذا مو انسان .. انا متأكد انه مو بشر ..
ايمن: سلامات راشد لا تكون مصخن ..
راشد: صدمته صدمة مميته بعدين شفته عادي وبعدين شفته مشلول وبعدين شفته عادي ..
متعب: شفيك يا راشد تكلم نفسك ..؟!
لف راشد عليهم وقال: شفتم الادمي اللي صك فيني قبل شوي ..؟!
ايمن: ايه شفناه ..
راشد: صدقوني انه مب انسان .. هذا واحد من اثنين .. يا انه من العفاريت او انه من الينانوه ..
متعب: ما فهمنا عليك ..
راشد: انا قبل شهور صدمته صدمه قاتله وبعدين هربت وما ادري شصار عليه .. وبعدها بفتره قابلته عند الكافتيريا وهو عادي تماما ومافيه اي آثار ولا شي .. وبعدها بفتره رحت للسوبرماركت وشفته يشتغل هناك ومشلول .. واللحين هو بخير ..
استغربوا من كلامه فقال ايمن: صراحتا امر محير ..
راشد: اسمعوا .. عادل هذا انا راح اسأله ..
عزوز: مينون انت .. مو تقول انك هربت فشلون بتقوله انك انت صدمته ..؟!
راشد: عادي .. انا مو خايف منه ابد ..
متعب: بس يمكن يبلغ عنك ..
راشد: ما عنده دليل .. واصلا ما راح يسوي شي اذا شاف ان اللي قدامه هو راشد الشعلان ..
ايمن: ادعس يالواثق ..
راشد: ياللا امشوا عالمحاضره وبلا هذره زايده ..





================================================== ==================




عند باب الكلاس اسيل وصاحباتها ..
كانوا شلة اسيل توهم جايين عشان شوي وتبدأ محاضرة الدكتور تركي ..
مدت لين ايدها وبالصعوبه فتحت باب الكلاس ..
لين: شفيه صاير هالايام قوي ..؟!
ندى: مدري بس شكله بدأ يرتكز ..
اسيل: وسن قولي لابوج يصلح ابواب جامعته ..
وسن: تيب ..
اسيل: هههه مطيعه ..
دخلوا وجلسوا على كراسيهم فقالت وسن: اللحين بتبدأ المحادره ..
لين: ههههههه بليز سكتي مالي نفس اضحك ..
طالعت وسن فيها بعدين طالعت في اسيل اللي ماضحكت فقالت: اسيل اشطر منك لأنها ما اكلت من هاذاك الشي اللي يضحك مو مثلك ما سمعتي كلامي لمن قلت لا تاكلوه ..
اسيل ولين: ههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن: اووف شكلكم كلكم اكلتوا منو ..
ندى: هههه خلاص حبيبتي وسن طنشيهم ..
دخل في هالوقت الدكتور تركي ومعاه اللاب حقه ..
د.تركي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الطلاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
فتح اللاب حقه وبدأ يشبكه بالبروجكتر وهو يقول: طلعوا الواجب ..
فبدأ الطلاب يطلعون واجبهم ..
وسن: امس بابي ساعدني في حله ..
اسيل: وااااو حماس .. هات اشوف ان كان حل مدينا صح ولا غلط ..
لين: ههههه مديرنا مهتم بدروس بنته ..
وسن: تيب عادي .. كل الابوات يهتمون ببناتهم ..
اسيل: هههههههههه طيب الاماوات يهتمون بإيش ..؟!
وسن: اعرف انج تستخفي دمج ..
دخل الدكتور رقم المرور وهو يقول: خلوا الواجب على جنب .. بافتش نهاية المحاضره ..
الطلاب باندهاش: واااااااااو ..
استغرب الدكتور وطالع فيهم وقال: بسم الله .. شفيكم ..؟!
وحده من الطالبات: منو ذي الطفله في خلفية سطح المكتب ..؟!
وحده ثانيه: ذي بنتك يا دكتور ..؟!
واحد من الطلاب: ما شاء الله تينن ..
طالع الدكتور في السبوره حيث انعكاس الشاشه وقال بابتسامه: ايه بنتي ..
واحد من الطلاب: ما تحسون انها تشبه اسيل ..؟!
واحد ثاني: اييييه صح .. كنت مشبه من اول ..
اسيل: هههههه يب يب ذي نسختي وانا بزره ..
وسن: واااو مررآ حلوآ ..
د.تركي: هههه يمكن بس فيه اختلافات كثييره .. بنتي اصغر من اسيل بسنه وكمان عيونها عسليه مو رصاصيه ..

"عسليه مو رصاصيه"
"عسليه مو رصاصيه"
ههههههههه لقد خاب ضنكم يامن اعتقدتم ان اسيل هي ابنة الدكتور تركي ..
هارد لكم هههههههه ..

احد الطلاب: صح فيه اختلاف وخاصتا في الفم ..
وحده من الطالبات: يا قلبو تينن هالطفله .. ودي آكلها ..
وسن بهمس: متوحشه ذي البنت .. شذنب النونو عشان تاكله ..
اسيل: هههههههه عجبتني نونو ذي هههه ..
صفق الدكتور وهو يقول: بس خلاص خلونا نبدأ المحاضره ..
بدأوا المحاضره وبعد ساعه ونص خلص وطلع من الكلاس بعد ما فتش الواجب ..
طلعت الشله وقالت اسيل: ههههه حل المدير فيه غلط هههه .. اللهم لا شماته ههه ..
لين: ههههه ياهو ياني ضحك هستيري لمن قال الدكتور ذي الفقره مب صحيحه .
وسن: لا تستهزؤا على بابي ..
ندى: ما عليج يا حبيبتي وسن .. طنشيهم ..
تذكرت وسن شي فأبتسمت وقالت: بنات بنات ..
طالعوا فيها فقالت: ما دمت سرت صاحبتكم فلا تقولولي وسن ..
لين: عيل شنو نقولج .. خديجه ..؟!
وسن وهي مبرطمه: لا .. الاسم مو حلو ..
اسيل: هههههه .. طيب وش تبينا نسميك ..؟!
وسن بابتسامه: سموني ونادوني بكارلوتا ..
اسيل باستغراب: كارلوتا ..؟!!!
لين: وشمعنى ذا الاسم ..؟!
وسن: لأني احب المغنيه يارا كتييير ..
اسيل: يارا .. ياااع اكرهها ..
لين: واذا كنتي تحبي يارا فايش هي علاقة يارا بكارلوتا ..؟!
وسن: لأن يارا اهلها في البيت كانوا ينادونها بكارلوتا ..
ندى: شدراج ..؟!
وسن: انا احبها واعرف كل شي عنها .. سمعتوا اول في التلفزيون ..
لين: كارلوتا .. اسم غريب ..
وسن: يعني لا تنادوني وسن .. نادوني كارلوتا ..
اسيل: بجد انج غريبه .. اوكي براحتج ..
.........: يا قلبو على اسيل .. تهتم براحة الناس ..
لفوا فشافوا شلة غيدا ومعاهم بشرى ..
اسيل: غيدا .. ما يكفي افتكيت من خشتج في الاجازه تييني هنا في الجامعه بعد ..
غيدا: هههههه انا حره ..
بيشو: هذه هي اسيل ..؟!
غيدا: ايه هذه ..
اسيل: منو ذي بعد ..؟!
غيدا: اول شي منو ذي اللي معكم ..؟!
وسن: انا اسمي وسـ....
اسيل: بــــــس .. لا تتحجي معهم ..
وسن ببراءه: ليه ..؟!
اسيل: جذي من راسي وماكو سبب ..
غيدا: له له له لا تكون ذي خويتج وتغارين عليها ..؟!
اسيل بضبط اعصاب: تركنا امور الخويات لج ..
بيشو: يااااي البنت شوي وتعصب ..
خلود: عاد اسيل هذه نسخه طبق الاصل من سامي .. كبريت ويولع بسرعه ..
طالعت وسن في اسيل وقالت في نفسها: "اسيل هي بالاصل كبريت ..!!! كيف سارت ذي" ..
بيشو: يعني هي مثل سامي .. طيب راشد وطارق كيف هم ..؟!
خلود: راشد بعد عصبي .. طارق هو الوحيد البارد ..
بيشو: ياااااي صار مميز ..
اسيل: واللحين يا آنسه غيدا .. ممكن اعرف شنو تبين يايه عندنا ..؟!
غيدا: يايه اطمئن عليج يا حبيبتي ..
صكتها بيشو وقالت: لا تقولين حبيبتي ..
غيدا: ههههه اوكي من عيوني ..
اسيل في نفسها بقرف: "شكلها خويتها بيشو" ..
غيدا: كنت يايه اطمئن عليج يا اسيل .. لأنج لمن طحتي في البحر وبغى ياكلج الاخطبوط ما اطمئنيت عليج ..
غدير بإستغراب: اخطبوط ..؟!!!
غيدا: ههههههه ما دريتوا ان كان فيه اخطبوط عملاق بغى ياكلها ..؟!
اسيل: لا تكبري السالفه اكبر من حجمها .. ترى لولاي جان اختج امداها ماتت ..
غيدا: ههههه اختي تعرف السباحه يا بقره مو مثلج ههه ..
اسيل: بس لمن هاجمها الاخطبوط قعدت بس تصارخ ..
وكملت بعصبيه: وخلـيـنـــــا نقـفــل هـذه السالـفـــــه ..
غيدا: ههههه اوكي .. طيب طبخ امي كيف طعمه .. اكيد حلو ..
تهاني: شدخل الطبخ اللحين ..؟!
غيدا: هههههه ما دريتم بعد .. لمن كانت امها وابوها مسافرين قالهم اخوهم ابغى غدا ههههه بس الاستاذه ما تعرف تتطبخ فيت تتشحذ من امي هههههههههههه ..
بيشو: بجد ..؟! هههههههههه ..
اسيل بعصبيه: غيـــــــــــدا فكيني من شرج رجاءا ..
وسن وهي تهمس لندى: اسيل ما تعرف تطبخ ..؟!
ندى: لا ..
وسن: تيب ليه غيدا تضحك عليها .. اصلا كل البنات ما يعرفوا يطبخوا ..
ندى: البنت غبيه وطنشيها ..
وسن: شعرها حلو ..
ندى: شدخلنا في شعرها اللحين ..؟!
وسن: مدري بس شكله حلو .. بس احسها قاصه ولد هي وصاحباتها ..
ندى: لأنهم بويات ..
وسن بدهشه: بويــــــــــــــات ..؟؟!!
لفوا كلهم على وسن لأن صوتها كان شوي عالي ..
وسن بإستغراب: بويات .. انتم جامعه غريبه .. عندكم كبريت وبويه .. تيب ما عندكم ملعقه ..؟!
طالعوا فيها بدهشه فأنفجروا شلة غيدا ضحك ..
اما ندى واسيل ولين مسكوا ضحكتهم لأنها صاحبتهم وما يبغون يضحكون عليها قدام شلة غيدا ..
ندى: يا حبيبتي بويات يعني بنات يسوون نفسهم ولد ..
وسن: اها يعني مسترجلات ..
لين: ايوه ..
وسن: تيب ليه ما قلتي مسترجلات من اول ..؟!
ندى: وانا شدراني انج ما تعرفين معنى البويات ..؟!
لين: فيه احد في العالم ما يعرف وش معنى بويه ..؟!
وسن: سهله يعني الالوان حقت الطوفه ..
حطت لين يدها على وجهها وقالت: ماكو فايده منها ..
اسيل بصراخ: نعــــــــم خيـــــر الضحــــــــك ..
غيدا: هههههههههههههه رفيجتكم ذي نكتتتتتته ..
اسيل: لو سمحتي هذه رفيجتي وما ارضى تضحكين عليها ..
بيشو: يااااااي رفيجتكم مسليه ..
اسيل: انتي بليييز سكتي .. عالطالعه والنازله تقولين يااااي .. خلاص عرفنا انج مدلعه يالجيكره ..
غيدا بتهديد: لو سمحتي يا اسيلوه .. كل شي إلا خويتي ما تسبينها ..
بيشو: وااااي شكرا حبيبي حمود ..
اسيل: الله واكبر يالخويه اللي بتقطعين نفسج عشانها ..
غيدا: تراها تسواج وتسوى كل قبيلتج بعد ..
اسيل بعصبيه: غيدا لو سمحتي حشمي لسانج لأقصه لج يالجلبه ..
بيشو: انتي هيه هيه خير تسبين عيني عينج .. اقسم بالله لو ما دخلت لسانج في حلجك لاتشوفين شي ما يعجبج ..
اسيل: وانتي شكو .. محد طلب منج تتكلمين .. صج انج ملقوفه ..
بيشو بعصبيه: اسيلوه لو سمحتي ..
اسيل: اقول تقلعي عن ويهي .. اصلا مجانج مو هني .. مجانج بين باربي وفله ..
فتحت بيشو عيونها عالاخر ..
غدير بهمس: اول مره اسيل تعجبني ..
خلود: فعلا .. ياني كارهه هالبيشو ..
بيشو بصدمه: انتي .. انتي كيف تتجرئين تسبيني جذي .. انتي وحده وقحه ..
اسيل: شفيج عصبتي .. كلامي ما كان يعصب .. إلا اذا كنتي فعلا ......
بيشو: جــــــــــــــب ..
غيدا: خلاص حبيبتي طنشيها وروحي لصاحباتج وانا اراويها شغلها ..
لفت بيشو وراحت بسرعه ..
غدير: فكــــه ..
طالعت غيدا فيها فأبتسمت غدير ..
اسيل: بنات خلونا نمشي .. ضيعنا وقتنا عالفاضي وتأخرنا عن سارا ..
غيدا: لحضه لحضه على وين ..؟!
لفت اسيل عليها وقالت بعصبيه: لجهنم الزرقا ..
غيدا: ان شالله عشان افتك من خشتكم اللي كأنها خشش الكنغر ..
اسيل: وانتي ليه كل ما اقابلج تييبين حيوان يديد .. فاتحه حديقه حيوان وانا مدري ..؟!
غيدا: مو هذا هو كلامنا .. ممكن اعرف ليش ضايقتي بيشو بكلامج ..؟!
اسيل: اذا مره خايفه عليها فروحي راضيها بدل ما تحاسبيني ..
لين: فعلا يا شيخه طسي عن ويهنا تراج طفشتينا ..
وسن بإستغراب: ايش يعني طسي ..؟!
طالعت لين فيها وقالت: في احد ما يعرف شنو يعني طسي ..؟! طسي يا حبيبتي يعني ....
فقلدت صوت وسن وهي تقول: انقلعي ..
وسن: اها يعني انقلعي ..
خلود: ههههههههههههههه بنت غبيه ..
غدير: ههههههه مو معقول تكون ذي آدميه ..
تهاني: هههههه ..
اسيل: للمره الثانيه اقولكم ليش الضحك ..؟!
طالعت غيدا في وسن وقالت: هههه شسمج يا عسل ..؟!
وسن: اسمي ..؟! اسمي هو ....
سحبت اسيل وسن وراحوا .. فلحقوها صاحباتها ..
غيدا: راحت ..
جلست اسيل عالكرسي وجلست وسن جنبها وقالت: ذي الشله لا تردين عليهم مره ثانيه فاهمه ..؟!
وسن: تيب ليش ..؟!
اسيل: لأنهم شله سافله ..
وسن ببراءه: وش يعني سافله ..؟!
اسيل: يعني حقيره وبايخه وكل الالفاظ السيئه .. المهم لا تردين عليهم مره ثانيه مهما كان ..
ابتسمت وسن وقالت: امممم انتي واايد طيبه ..
جت ندى ولين ..
لين: شفيج رحتي بسرعه ..؟!
اسيل بقهر: تقهرني تصرفاتهم ..
ندى بإبتسامه: ما تبينهم يضحكون عليها .. عيل ليش انتي تضحكي عليها ..؟!
اسيل: هذه صارت رفيجتنا ومافيها شي لو الصاحبات ضحكوا على بعض لأنهم صاحبات .. اما شلة غيدا يضحكون كأستهزاء ومادامت وسن صارت صاحبتنا فما يرضيني ان احد يستهزئ عليها ..
وسن: هيه اسيل ..
اسيل: هلا ..
وسن: انا قلت نادوني كارلوتا ..
اسيل: ههههه نسيت .. طيب شرايج نروح الكافتيريا يا كارلوتا ..
وسن بإبتسامه: اوكي ..
لين وندى: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعت اسيل وراهم فشافت آرثر جاي فأبتسمت ..
لين: بسم الله الرحمن الرحيم .. تبتسمين لمين ..؟!
جاء آرثر وقال: اهليين ..
لين بهمس: واااي تبتسمين لهالخقه ..
دعست اسيل على رجلها وقالت: هلا آرثر ..
لين في نفسها: "آآه عمى في شكلها" ..
آرثر: كيفكم ..؟!
ندى: بخير .. كيفك انت مع الاجازه ..؟!
آرثر: تمام ..
وسن: مين هذا ..؟!
اسيل: هذا آرثر ..
وسن: شكله امريكي ..
اسيل: لا هو من تركيا ..
آرثر: هذه رفيجتج ..؟!
اسيل: ايوه .. اسمها وسن ..
آرثر: اهلا وسن .. كيفج ..؟!
وسن: بخير ..
آرثر: اسيل ..
اسيل: نعم ..
آرثر: ابيج دقايق ..
اسيل: طيب ..
فبعدوا شوي وقال آرثر: بصراحه بقولج شي ..
اسيل: وشو ..؟!
آرثر: انا وامي بنيي يوم الخميس نخطبج ..
انصدمــــــــــــــت اسيل بعدين ابتسمت وهي تقول: وش تقول ..؟!
آرثر بإبتسامه: اللي سمعتيه ..
نزلت راسها من الاحراج وسكتت ..
آرثر: باجي شي ثاني ما قلته ..
اسيل: ايش ..؟!
آرثر: انتي باجر فاضيه ..؟!
اسيل: ليش ..؟!
آرثر: امي في الشهر السادس وابي انزل السوق اشتري غرفة يديده للولد .. تقدرين تقابليني هناك لأني ابي آخذ من ذوقج ..
اسيل: اممم بحاول ..
آرثر: عيل اذا شفتي نفسج تقدرين فأتصلي علي ..
اسيل: اوكي ..
آرثر: ياللا باااي ما ابي أأخرج عن رفيجاتج ..
اسيل: باي ..
راحت لصاحباتها فقالت لين: شكان يبغى ..؟!
ابتسمت اسيل وحكت لهم كل شي ..





================================================== ==================





على نهاية الدوام خرج فارس ومنصور من الكلاس بعد ما خلصت آخر محاضراتهم لهذا اليوم ..
فارس: منصور ..
منصور: هلا ..
فارس: شفيك ..؟!
منصور: شتقصد ..؟!
فارس: انت اليوم متغير تماما .. فيك شي ..؟!
منصور: لا لا يتهيأ لك ..
فارس: ياوب صراحه .. احسك اليوم متخلبط وسرحان وهادي كمان .. بجد شفيك يا منصور ..؟!
تنهد منصور وهو يقول في نفسه: "وش فيني ..؟! اللي فيني كله بسبت اختك المصون .. الله يسامحها عاللي سوته" ..
فارس: منصور انا احاجيك ..
منصور: فارس ..
فارس: نعم ..
منصور: امممم ابي اكلمك في موضوع ..
فارس: موضوع ..؟؟!!
منصور: ايوه .. موضوع يخصني ..
فارس: وشهو ..؟!
منصور: بصراحه .. انا بصراحه ابي .. اسمع فارس انا ابي اقول انه .. اقصد ..
فارس: وبعدين ..؟!
منصور: احم فارس انا بأييك في البيت ..
فارس: بس .. اللحين كل هالتردد عشان بتييني .. طيب هذا شي عادي ..
منصور: وبأييب ابوي وامي ..
فارس بإستغراب: ليش ..؟!
منصور: لأنه .. لأنه .. من الاخير انا ابي اتزوج اختك ..
طالع فارس فيه بدهشه وتفاجئ ..
فارس: شنو ..؟!
منصور: ياي عشان امي تخطب لي اختك ريما ..
طالع فيه فارس فتره طويله بعدين قال: اسمع يا منصور .. انصحك بأنك ما تخطبها ..
منصور: وليش ..؟!
فارس: انا اعرف اختي اكثر منك .. ريما مغروره وما راح ترضى فيك .. اصلا محد يملا عينها .. يعني انا ......
منصور: لا تكمل .. انا بأيي مع اهلي .. اذا وافقت فأوكي .. واذا ما وافقت فالله ييسر لها حياتها .. مانيب خاسر شي يا فارس ..
فارس: بس ....
منصور: لا بس ولا غيره .. ياللا مع السلامه ..
فراح وفارس يطالع فيه ..
تنهد وراح لسيارة ابوه اللي واقفه ..
ركب وقال: السلام عليكم ..
الاب: وعليكم السلام .. وين اسيل ما اشوفها ..؟!
فارس بهدوء: مدري ..
الاب: فارس شفيك ..؟!
فارس: ماكو شي بس مرهق ..
لف فارس على ابوه وقال: فيصل باجي ما رجع للبيت ..؟!
الاب: لا ما رجع .. مدري وين طس هالولد ..
ركبت اسيل وهي تقول: هااااي ..
الاب: هااي في عينج ..
اسيل: سوري .. السلام عليكم ..
الاب وفارس: وعليكم السلام ..
حرك الاب واتجه للبيت ..
فارس: ابوي ..
الاب: نعم ..
فارس: ليش ريما غايبه اليوم ..؟!
الاب: مدري .. تقول مالي خلق اروح الجامعه ..
فارس: امممم ابوي ..
الاب: نعم ..
فارس: بقولك شي ..
الاب: قول ..
فارس: تعرف منصور ..؟!
الاب: رفيجك ..؟!
فارس: ايوه ..
الاب: ايه اعرفه ..
فارس: طيب شرايك فيه ..؟!
الاب: والله ريال طيب والنعم فيه .. ليه تسأل ..؟!
فارس: آآه راح يينا اليوم عشان يخطبون اختي ..
تفاجأ الاب وقال: منصور ..؟!
اسيل في نفسها: "شفيهم خلق الله صايرين يخطبون" ..
الاب: يخطب مين ..؟!
فارس: ريما ..
ارتاح الاب وقال في نفسه: "المهم ما يخطبون اسيل .. لأن جذي راح يبان ان الاوراق والتحاليل ما تخص اسيل" ..
اسيل: وااااو ريما بتتزوج .. يعني راح احضر زواج .. ياني فرحانه ومتحمسه وايد ..
الاب: بس اللي اعرفه ان منصور طالب يا فارس ..
فارس: ايوه والمفروض تكون هذه هي آخر سنه له في الجامعه .. بس الشهاده لمنصور مو مهمه دام انه يملك شركات وعقارات وفلوس تأمن مستقبل اختي ..
الاب: الراي الاول والاخير لها ..
فارس: يعني انت موافق ..؟!
الاب: انا اعرف منصور زين وعشان جذي ما عندي مانع ..
اسيل بحماس: ومتى الزواج ..؟!
فارس: هههههه باجي ما صار شي يا اسيل ..
الاب: وغير جذي انا متوقع ان ريما ترفض ..
اسيل بإحباط: لييييش ..؟!
الاب: اختج وانتي ابخص فيها .. تعرفون انه مو اي احد يعجبها ..
فارس: ان شالله توافق لأن منصور يحبها من زمان ..
اسيل: يارب يارب .. ودي افصل فستان واسوي تسريحه ومكياج .. يارب توافق ..
الاب: ههههه هذا اللي تبغينه ..
وصلوا البيت ونزلوا ودخلوا تغدوا وبعدها ناموا ..


=================




في العصر في ولاية ليفربول وفي منطقة آرينا ..
كان سامي واقف قدام شي ويطالع فيه بإنبهار ..
سامي: واااه روعه ..
وليد: هذه هي العجله الكبيره .. تعتبر معلم سياحي ..
سامي: تينن ..
اشر وليد عاليمين وقال: شوف هذا محل PIZZA EXPRESS‏ ‏.. شرايك نروح ناكل فيه .. جدا روعه بس طبعا غالي ..
سامي: لا لا مب يوعان .. ابي اتمشى .. الاماكن جدا روعه ..
وليد: اوكي براحتك ..
فقعدوا يمشون وقال وليد: احس انك شخص غريب ..
سامي: وليش ..؟!
وليد: يعني انت ولد الراهي ومع هذا فهذه هي اول مره تشوف هذه الاماكن .. يعني شي غريب ..
سامي: ههههههه ..
وليد: ليه تضحك ..؟!
سامي: ماكو سبب .. المهم بغيت اسألك ..
وليد: وشو ..؟!
سامي: انت هنا لوحدك ..؟! يعني اهلك معاك ولا لا ..؟!
وليد: لا انا ياي لوحدي ..
سامي: ما تحس بالطفش ..؟!
وليد: لو كنت حابس نفسي في الشقه جان طفشت بس انا اتمشى والفلف واروح مع ربعي ..
سامي: عندك ربع ..؟!
وليد: ايوه .. بس سحبت عليهم عشان امشيك .. كسرت خاطري ..
سامي: احلف يا شيخ ..؟!
وليد: لا لا مب لازم ..
سامي: واااااااااو ..
وليد: بسم الله شفيك ..؟!
سامي: هذا الشي حلو ..
لف وليد حواليه وقال: وشو ..؟!
اشر سامي قدام وقال: هذا ..
طالع وليد في هذا الشي بعدين سحب سامي وهو يقول: اشش فشلتنا ..
سامي: ليش ..؟!
وليد: ما تشوف مكتوب عليه Faith ..؟!
سامي: وش دخلني باللي مكتوب عليه .. انا ابي ادخله ..
وليد: يا سامي هذا معبد يا غبي ..
سامي: ها ..؟!
لف يطالع شوي بعدين قال: معابدهم حلوه ..
وليد: امش امش لا يشوفنا اللحين واحد عربي وبعدين يقول اننا كفار ..
سامي: هههههههه ..
وليد: اللحين ليش تضحك ..؟!
سامي: تخيلت شكل واحد عربي ضخم يي عندنا ويصفقنا ويقول آه يا جليلين الحياء تركتم دينكم من اجل ملذات الدنيا ههههههههههه ..
وليد: ههههههههههههه ..
وقف سامي من الضحك وقال: وليد وليد ..
وليد: نعم ..
سامي: شفت ذاك الريال اللي لابس تيشيرت اصفر ..
وليد: وين ..؟!
سامي: اللي واقف عند اللوحه السماوي ..
وليد: أي واحد فيهم ..؟!
سامي: اللي ماسك في ايده علبة بيبسي ..
وليد: ايوه .. شفيه ..؟!
سامي: شفت نظارته ..؟!
وليد: ايوه ..
سامي: مثل نظارة واحد من ربعي بقطر ..
وليد: اللحين مقروشني وشف ذاك واللي كذا وواقف هناك وفي النهايه عشان نظاره تشبه نظارة واحد من ربعك ..
سامي: وحشوني ..
وليد: ربعك ..؟!
سامي: ايوه ..
وليد: طيب اتصل عليهم واهرج معاهم لين تطفش ..
سامي: ياليتني ما رميت الورقه ..
وليد: اي ورقه ..؟!
سامي: ياخي ما توقعت نفسي بندم ..
وليد: تندم على ايش ..؟!
سامي: تتوقع لو دورت الورقه بحصلها ..؟!
وليد: ياخي انت عن ايش تتحجى ..؟!
هز سامي راسه وقال: لا لا مو ندمان ..
وقف وليد وقعد يطالع فيه ..
تنهد سامي وقال: والله اني ندمان وقاعد اقنع نفسي اني مو ندمان ..
سكت سامي فتره وقال: من فين بطلع الرقم ..؟!
لف على وليد وقال: شفيك وقفت ..؟!
وليد: انتظرك تخلص حديثك مع نفسك ..
مشي سامي وجلس على وحده من الكراسي الجانبيه وقال: وليد ..
جلس وليد وقال: نعم ..
سامي: ابي ارجع قطر ..
رفع وليد حاجبه وقال: مو انت تقول ما ابي ارجع ابدا وهنا حلو ..
سامي: مدري .. اول كان تفكيري غبي واللحين اشتقت لربعي ..
وليد: طيب ارجع ..
سامي: بس المشكله ان ابوي رافض ويقول كمل الجامعه برى ..
وليد: ههههه شكل كل الاباء جذي ..
سامي: وليد عندك طريجه تخليني اقنع ابوي وارجع ..؟!
وليد: ما اظن .. في بداية دراستي حاولت بشتى الطرق بس ماكو فايده ..
جاء بيتكلم سامي بس لف وجهه وعطس مرتين ورى بعض ..
وليد: ههههههههه وانت إلى الآن ما تعودت عالجو ..؟!
سامي: لا .. ياخوفي اني اصخن للمره الرابعه ..
وليد: ياخي اهتم بنفسك شوي .. الاجواء هنا غير قطر تماما ..
سامي: يصير خير ..
وليد: اقول سامي ..
سامي: ها ..
وليد: لا تقول ها ..
سامي: ههه طيب .. نعم شبغيت ..؟!
وليد: سولف لي عن اهلك ..
سامي: ماكو غيري انا وابوي ..
وليد: ما عندك اخوان ..؟!
سامي: لا ..
وليد: طيب اعمام ..؟!
سامي: ههههههههههههههههههه ..
وليد: انت شفيك كل شوي تضحك فجأه ..؟!
سامي: اضحك على نفسي ..
وليد: وليه ..؟!
سامي: عندي عم وبنت عم بس ما عمري شفتهم إلا وانا طفل .. ولا اعرف اي شي عنهم .. حتى اسمائهم ما اعرفها ..
وليد: انت من يدك ..؟!
سامي: ايه من يدي ..
وليد: ايش السبب ..؟!
سامي: مشكله قديمه صارت بين ابوي وعمي ومن بعدها تقاطعوا ..
وليد: طيب ما فكرت تسأل ابوك عن عمك وبنته ..؟!
سامي: لا .. ابوي كثير السفر وشغله كثير وما نيلس مع بعض ..
وليد: طيب ببساطه ..
سامي: وشو ..؟!
وليد: ابوك تاجر كبير ومعروف في معظم دول العالم واكيد عمك مثله .. ادخل عالنت وابحث معلومات عن الراهي في مجالات التجاره والصناعه واكيد بتقرأ اسم عمك ..
سامي: خلاص مو لازم لأني مو مهتم بالامر ..
وليد: بس هذا عمك ..
سامي: وإذا ..
وليد: طيب عالاقل تعرف منهي بنت عمك ..
سامي: هههههههههههههه ..
وليد: يووووه رد وضحك مره ثانيه ..
سامي: بنت عمي ضايعه من طفولتها ويمكن ماتت ..
وليد بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟؟؟!!!
سامي: اللي سمعته ..
وليد: انت من صجك .. طيب ما فكرتم تدورون عنها ..؟!
سامي: مدري .. هي ضاعت بعد ما صارت الهوشه بين ابوي وعمي .. يمكن عمي دور عنها ويمكن لا ..
وليد: وامها ما دورت عنها ..؟!
سامي: اللي اعرفه ان امها ماتت .. بس يمكن ماتت ويمكن لا ..
وليد: والله انكم غريبين يا عائلة الراهي ..
سامي: فعلا ..
سكت وليد فتره وقال: ياخي انا متأكد اني سمعت عن عائلة الراهي من قبل ..
طالع سامي فيه وما قال شي ..
وليد: تذكرت ..
سامي: طيب فين سمعته ..؟!
وليد: اتوقع اني سمعت بسام قال شي عن الراهي ..
سامي: ومين بسام ..؟!
وليد: رفيجي .. بس ما اتذكر متى قاله ..
طالع فيه سامي فتره بإستغراب بعدين قال بعدم اكتراث: مو بس احنا لقبنا الراهي .. في ناس كثير لقبهم جذي ..
وليد: وانت الصاج ..
سامي: ياللا قوم نروح لهذا اللي قلت اول عنه ..
وليد: ايش ..؟!
سامي: اللي اسمه حوض سفن الملوك ..
وليد: آها .. طيب ياللا امش ..
لف على سامي وقال: نسيت اسألك شي ..
سامي: ايش ..؟!
وليد: ليه لمن ادق عليك ما ترد ..؟!
سامي: لأني حاطه عالصامت واذا شفت مكالماتك اتصل عليك ..
وليد: وليش عالصامت ..؟!
سامي: السواق بس يتصل علي لأني صرت اخرج من البيت كثير ويقول ان ابوي يقولك خفف طلعاتك .. بس انا بعاند وبزيد طلعاتي ويمكن انام برى بعد ..
وليد: هههههه ما تخاف ابوك يهزئك ..؟!
سامي: ههههه اذا اتصل فموبايلي عالصامت ..
ضحكوا وبعدين كملوا لفلفه في شوارع ليفربول ..





================================================== ==================





الساعه سبعه المغرب كانت ريما جالسه في غرفتها وهي حدها متوتره ومقهوره وخايفه ..
متوتره من منصور اللي جاء قبل شوي هو وعائلته وجالسين تحت ..
مقهوره من الطريقه اللي بتتزوج فيها .. هي ريما الرملي والمفروض ما تتزوج من واحد زي كذا وبطريقه زي كذا ..
بس الضروف اجبرتها .. لو ما وافقت فراح تبقى مدمنه إلى اجل غير مسمى ..
ولو ماوافقت فأحتمال انه يعلم فارس عنها او فيصل او ابوها ..
ولو ماوافقت راح يجي الشرطي هنا وتصير فضيحه ..
اذن توافق احسن لها ..
واللحين هي حاسه بخوف .. خوف من المستقبل .. منصور كيف بيعاملها وايش نظرته لها ..؟!
تذكرت كلامه :: "سمعيني عدل .. شهر .. شهر بس .. شهر واحد بس راح اتزوجك بعدين اطلقج اوكي"
ريما: شوفي غبائج وين وصلج ..؟! خلال شهر راح تشيلين اسم مطلقه ..
حست بالعبره تخنقها .. مافي وحده بالدنيا تبغى تحمل هالاسم ..
غمضت عيونها تمنع دموعها من النزول ..
ريما: آآآآخ يا ريما .. حياتج تدمرت بسبة هالياسر الله لا يسامحه ..
عضت على شفتها وقالت: انا السبب .. انا اللي دمرت نفسي .. انا اللي خربت حياتي بإيدي ..
انسدحت عالسرير تريح نفسها شوي ..
سرحت شوي بأفكارها ..
قامت ووقفت قدام المرايه وطالعت في نفسها بغرور وقالت: هو الخسران مو انا .. واذا طلقني شفيها ..؟! مليون واحد يتمنى هالجمال وهالرقه وهالنعومه .. الحمد لله انا ما سويت شي غلط عشان اندم .. كل اللي صار بسبة ياسر .. انا مالي شغل ..
ابتسمت برضى على تفكيرها .. مستحيل تسمح للي صار انه يهزها ابدا ..
ريما بإبتسامه: انا ريــمــا الــرمــلــي مو اي وحده ..

اما عن الاب وفارس فكانوا في المجلس مع منصور وابوه ..
الاب: والله صراحتا يشرفنا نسبكم واذا علي فأنا ما عندي مانع بس لازم ناخذ راي البنت ..
ابو منصور: هذا شي اكيد .. رايها اهم ..
منصور: لو سمحت يا عمي ..
الاب: نعم ..
منصور: اذا ما عليكم امر تقدرون تاخذون رايها اللحين ..؟!
ابو منصور: ههههه الولد مستعيل ..
الاب: ماراح تقدر تفكر بسرعه ..
منصور: معليش ياعمي عالاقل اسألها ..
الاب: هههه طيب من عيوني .. انا استأذن ..
ابو منصور: اذنك معك ..
خرج الاب فلف ابو منصور على ولده وقال: وانت شفيك مطيور عالزواج .. اركد ..
فارس: ههههههه اتركه براحته يا عم ..
اما عن الاب فطلع فوق ودق الباب على ريما ..
ريما: ادخل ..
دخل الاب وشافها جالسه عاللاب ..
ريما: اهليين بابا ..
الاب: اهلين بحبيبة بابا .. شقاعده تسوين ..؟!
ريما: يالسه عالمنتدى ..
الاب: طيب يا حبيبتي ابي اكلمج بموضوع ..
قفلت ريما وقالت: تفضل ..
الاب: اسمعي يا حبيبتي ..
حبت ريما تختصر الموضوع فقالت: اسيل قالتلي ان في احد ياء يخطبج ..
الاب: ههههههه الله يهديها هالاسيل .. متى لحقت تعلمج ..؟! طيب تعرفين مين هو الريال ..؟!
ريما: ايه .. رفيج فارس .. اسيل قالتلي كمان ..
الاب بإبتسامه: طيب شرايج ..؟!
ريما بإحراج مصطنع: رايي من رايك يا بابا ..
الاب: ما عليج في رايي .. اهم شي انتي ..
ريما: طيب باجر برد عليكم .. اول شي لازم استخير ..
الاب: خذي راحتج يا حبيبتي ..
ريما في نفسها: "بس اخاف منصور يعصب .. وانا شعلي فيه .. بس لحظه نسيت الشرطي" ..
ريما: خلاص انا موافقه ..
الاب: لا لازم تستخيرين اول ..
ريما: بابا خلاص انا موافقه .. انا حاسه براحه ..
الاب: اوكي براحتج مع اني توقعت انج ترفضين ..
ريما: افا طايحه من عينك ..
الاب: مبروك يا حبيبتي ..
وحضنها فقالت: الله يبارك فيك ..
قام الاب وقال: ياللا بروح اقولهم على رايج ..
خرج من الغرفه ونزل تحت فقابل ام فيصل ..
الام: ها شقالت ..؟!
الاب: موافقه ..
فزغرطت الام من الفرحه ببنتها الوحيده ..
الاب: ياء ولدج فيصل ولا لا ..؟!
الام: لا والله ما ياء ..
عصب الاب .. المفروض في يوم زي هذا يكون موجود ..
دخل للمجلس فقال منصور: وش قالت ..؟!
الاب: ههههههه خلاص وافقت ..
ابتسم منصور وقعدوا يهنونه ..
اما فارس فكان في قمة استغرابه .. هو يعرف اخته تمام المعرفه ..
هز كتفه وقام يهني منصور ..
منصور: يا عم ابغى الزواج بعد ثلاث ايام ..
انصدمــــــــــــــــــــــــــــوا من كلامه ..
ابو منصور: منصور شتقول انت ..؟!
الاب: ههههههه اكيد يقصد ان الخطوبه بعد ثلاث ايام ..
منصور: لا يا عم .. انا ابغى الزواج بعد ثلاث ايام ..
فارس: منصور انت من يدك ..؟!
منصور: ايه من يدي ..
انصدموا بجد من كلامه .. ابو منصور استغرب من كلام ولده بس مع هذا وقف مع ولده وحاول فيهم ..
وكلمه من هنا وكلمه من هناك .. ونقاشات دامت حول ساعه ..
ابو منصور: طيب انتم خذوا راي البنت .. اذا وافقت فالله يتمم بخير واذا رفضت فبراحتها ..
الاب: انا واثق انها ما راح توافق .. البنت ما يمديها تشتري ملابس لها وتجهز نفسها ..
منصور: اذا ما امداها فبعد الزواج انا بنفسي بنزلها للسوق تشتري كل اللي تبغاه ..
الاب: طيب انتم ليش مستعيلين جذي ..؟!
سكت ابو منصور لأن ماعنده رد ..
فجاء بيتكلم بس منصور سبقه وقال: انا امتلك شركه بإيطاليا فبسافر اسبوعين عشان اديرها بس ابوي رافض وقال ما تسافر لوحدك .. حاولت مع امي انها تسافر معاي فرفضت .. حاولت مع اختي فكمان رفضت .. فقررت اتزوج واسافر مع زوجتي ..
الاب: والسفره هذه ما تتأجل شوي ..؟!
منصور: حاولت أأجلها لمدة اربع ايام بس ..
ابو منصور: خلاص يا ابو فيصل لا تكبر الموضوع .. كلموا البنت ..
تنهد الاب وقال: يصير خير ..
اما عن مجلس الحريم فكانت الام واسيل وام منصور جالسين ..
ام منصور: ألا وينها العروس ما نشوفها ..؟!
الام: فوق .. شكلها مستحيه شوي ..
ام منصور: هههههههه الله يحفضها لكم ..
الام: ان شالله ..
ام منصور: اذا ما عليكم كلافه نادوها .. ودي اشوف زوجة ولدي الوحيد .. ابي اعرف ذوقه ..
الام: ههههه اكيد بيكون ذوقه تمام مادام اختار بنتي الوحيده ..
لفت اسيل تطالع فيها بدهشه ..
اسيل في نفسها: "بنتي الوحيده ..؟؟!! طيب وانا ..؟؟!!" ..
الام: اسيل روحي نادي ريما بسرعه ولا تتأخري ..
طالعت اسيل فيها فتره بعدين هزت راسها وطلعت لغرفة ريما ..
اسيل في نفسها: "اكيد امي ما انتبهت .. بس هذي مو المره الاولى .. قد قالتها قبل جذي" ..
تنهدت وقالت: كل الناس يغلطون واكيد امي كمان غلطت ..
دقت الباب ودخلت ..
اسيل: ريما ام العريس تبي تشوفج ..
ريما: ها ..
اسيل: ام منصور تبي تشوفج ..
ريما: اوووف يبغالي اتجهز ..
تذكرت اسيل وقالت: يوووه نسيت مبرووووووك ..
ريما بدون نفس: الله يبارج فيج ..
طالعت اسيل فيها بإستغراب بس ما قالت شي ..
لفت بتطلع بس قالت ريما: لحضه لحضه ..
اسيل: نعم ..
ريما: اسمعي .. انا قلت لأبوي انج انتي قلتيلي انه ياني عريس من اول .. لو سالج لا تقولين لا فاهمه ..؟!
اسيل: طيب ..
لفت وطلعت .. وهي نازله كان ابوها طالع ..
الاب: اسيل شفيج ..؟!
اسيل بإبتسامه: مافيني شي ..
الاب: والله اني شاك ..
اسيل: هههههههه ..
ونزلت .. طلع الاب وقال لريما واللي صدمه انها وافقت ..
حاول معها وفهمها الموضوع زين من كل النواحي بس كانت مصره على الموافقه بحجة انها تبي تسافر لإيطاليا لأنها ما عمرها شافتها ..
فاستسلم الاب لرغبتها ونزل للمجلس ..
دخل والكل يطالع فيها ..
جلس وقال: صراحتا زي ما قلنا يشرفنا نسبكم وباجر بيي المملك ويوم اليمعه الزواج ان شالله ..
ارتاح منصور لأنه كان متوقع انها ترفض وتعاند ..
فبدؤا يتكلمون الرجال وفارس مصدوم ..
اخته وافقت بسرعه .. اكيد فيه شي ..
وبدأ الشك ياكل قلبه بس تعوذ من الشيطان وراح يبارك لصاحبه ..

..............................................

جاء يوم الثلاثاء ..
في العصر راحت اسيل للسوق وقابلت آرثر ..
اشتروا غرفة نوم بملتزماتها وهو اصر انها تروح معاه البيت عشان امه تشوفها ..
حست بالاحراج بس راحت واستغرب ان قصر آرثر قريب من جامعتهم ..
الام حبت اسيل كثير وارتاحت لها وقالتلها انهم بيجون يخطبوها يوم الخميس ..
وفي المغرب رجعت للبيت وجاء المملك وملك بين منصور وريما ..
والزواج طبعا يوم الجمعه ..

================







في صباح يوم الاربعاء .. كان راشد جالس على طاولة الفطور يفطر مع اخته ..
روان: ايوه وبعدين ..؟!
راشد: ويوم الاثنين صك فيني بالغلط وهو حالته تمام مثل اي انسان عادي ..
روان: بصراحه ريال غريب ..
راشد: فعلا .. امس دورت عليه عشان اكلمه بس ما حصلته .. اختفى تماما ..
روان: يمكن يكون واحد يشبهه ..
راشد: مستحيل .. مافي ناس يتشابهون زي جذي إلا اذا كانوا تؤام ..
روان: عيل اسأله ..
راشد: اكيد بس وين القاه ..؟! احس الناس في الجامعه صاروا يختفون .. حتى اسيل ذي ماعاد صرت اشوفها ..
روان: وانت ما نسيت سالفة اسيل ..؟!
راشد: خلاص بردت جبدي منها بس ابي انكد عليها جذي من راسي ..
روان: ههههه الله يعينها ..
قام راشد وقال: ياللا قومي الساعه سبع ..
روان: اوكي انتزرني سواني ياخيو .. <<انتظرني ثواني<< ..
راشد: ههههههههه رجعتي للبناني مره ثانيه ..
روان: اصلا ما تركته عشان ارجع له ..
راشد: هههه عيل بسرعه بأنتظرج في السياره ..
روان: طيب ..
خرج راشد وركب السياره وشغلها وجاء بيطلعها من الكراج بس كانت الكفره مفقوعه ..
نزل وجن جنونه لمن شافها مقطوعه بالسكين ..
صارخ وخاصم وسب ولعن في السواقين والخدم .. اما شادي ووسيم فيراقبون وهم يضحكون ..
جت روان واستعجلت على راشد فأضطر ياخذ سياره ثانيه وراح يودي اخته لمدرستها وبعدين راح لجامعته وهو حده معصب ..
دخل فقابله متعب وقال: هلا راشد ..
راشد: طس عن ويهي ..
متعب: افا .. شكل الاخ معصب ..
راشد بعصبيه: مانيب اخوك ما تفهم ..
متعب: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم ..
فراح راشد لمكانهم المعتاد ومتعب معاه بس ساكت لأن راشد اذا عصب محد يقدر يكلمه ..
جلس راشد فقال ايمن: على طول جلست .. مافي سلام ولا كلام ..
راشد: بلييز روقنا انت وياه واسكتوا ..
عزوز: شفيه ..؟!
متعب: مدري .. ياء من البيت وهو جذي ..
ايمن: هيييه يا ابو الشباب ..
طالع راشد فيه وقال: نعم .. شتبغى ..؟!
ايمن: لا ابد سلامتك بس بغينا اثنين فول وواحد عدس ..
راشد بعصبيه: ماتبي تميس بعد ..؟!
ايمن: يووه صح نسيت .. التميس هذا شي اساسي ..
راشد: ايمن بلييز تلايط عن ويهي قبل لا امسح فيك التراب .. ماني رايق لثقل دمك ..
ايمن: هههههههههههههههه ..
طالع راشد في الطلاب وهو سرحان وبعد فتره لف على اصحابه ولقاهم يسولفون ..
راشد: يا شباب بسألكم سؤال ..
لفوا عليه فقال عزوز: اسأل ..
راشد: ما قد حسيتم في يوم من الايام انه ساكن في بيتكم واحد غريب ..؟!
استغربوا من سؤاله وقال ايمن: شتقصد ..؟!
راشد: صرت احس ان في بيتي واحد غريب ..
متعب: كيف يعني ..؟!
راشد: مدري .. هذا مجرد احساس لا اكثر .. مره قد دخل غرفتي وعفس كل شي فيها واللحين قطع كفرت سيارتي .. احس انه فيه بزارين مختبئين في القصر ..
ايمن: هههههه وش يسوون مختبئين ..؟!
عزوز: وايش اللي خلاك تقول انهم داخل القصر .. يمكن يكونون من عيال المنطقه ..
راشد: طيب اذا كانوا برى فكيف يقدرون يدخلون .. القصر مقفل .. اخاف يكون ين واشباح ..
متعب: بلا اوهام يا راشد .. يمكن تتخيل وبس .. لا تكبر السالفه ..
راشد: اتخيل ..؟! ايه هين .. بس بسيطه انا لازم اتأكد ..
ايمن: كيف ..؟!
راشد: اذا كانوا انس فبلقاهم .. اما ان كانوا ين فبأضطر اغير البيت ..
عزوز: والله يسويها راشد ..
متعب: هههههههه وانت الصاج ..
طالع راشد في ساعته وقال: متى تبدأ المحاضره ..؟!
ايمن: يمكن بعد نص ساعه ..

من جهه ثانيه كانت غيدا واقفه مع خويتها بيشو ..
بيشو: هذا هو راشد ..؟!
غيدا: ايوه ..
بيشو: نظراته تخوف ..
غيدا: طبعا .. ها ما ودج تروحين تسألينه ليه هو مهايطي على قولتج ..؟!
هزت راسها بسرعه وهي تقول: لا لا لا ابدا مو لازم ..
غيدا: هههههههههههههه ..
بيشو: باجي سامي وطارق ما شفتهم ..
غيدا: سامي مو مويود حاليا .. اما طارق فاللحين بنشوفه لمن نروح الكلاس عند الشله ..
بيشو: اوكي ياللا ..
راحوا ودخلوا الكلاس واتجهوا للشله ..
بيشو: هاااااي ..
غدير بهمس: هذي شتبي ..؟!
خلود: مدري ..
تهاني: اهلين غيدا .. كيفج ..؟!
غيدا: تمام ..
بيشو: انا اللي قلت هااااي مو حبيبتي .. المفروض تردون علي انا ..
غيدا: ما عليج حبيبتي .. انا وياج واحد صح ..
بيشو بإبتسامه: اكيد ..
لفت غيدا واعطتهم نظرات تهديد ..
بيشو: غدو وينه طارق ..؟!
غدير: لو سمحتي .. انا دلعي غدو مو غيدا ..
بيشو: حتى غيدا دلعها جذي ..
غدير: لا .. غيدا دلعها غيدو ..
بيشو: لا يااااع .. غدو احلى ..
غدير: عيل بجذي انتي تدلعيني ما تدلعين غيدا ..
بيشو: اوووف .. حمودي وينه طارق ..؟!
غيدا: شكله ما ياء ..
بيشو: لااااااا لا تقولين ..
غيدا: انتظري لحظه يمكن متأخر ..
بيشو: ان شالله ..
خلود: على قولت المصاريه .. طرينا القط جانا ينط .. اهو طارق دخل مع اصحابه ..
لفت بيشو وشافتهم وهم داخلين فقالت: وينه .. اي واحد فيهم ..؟!
غيدا: لابس تيشيرت اسود ..
بيشو: آآه هذاك ..
خلود: قوموا نطين عيشته صج ..
غدير: ههههههه اخاف هو يطين عيشتكم زي دايم ..
خلود: لا ذي المره احنا راح نسويها ..
ضمت بيشو يدها ببعض وقالت بحماس: يااااااي بويات بيتهاوشون مع اولاد .. حمآآآس ..
تهاني: يا جماعه ايلسوا اللحين بيي الدكتور راكان .. ما يصير كل ما يي إلا واحنا متضاربين مع طارق ..
غيدا: ما عليج الدكتور دايم يتأخر ..
بيشو: ياللا بسسرعه ..
فقاموا وراحوا لمكان طارق ..
غيدا: هااااااي شباب ..
طالعوا فيها بعدين سافهوها وما ردوا ..
بيشو: هههههه ادعس يالثقيلين .. مايليق ههههه ..
فهد: اي خدمه آنسه غيدا ..؟!
غيدا: لو سمحت .. حمود او محمد بس لا تقول غيدا .. اوكي ..؟!
فهد: اوكي .. اي خدمه يا استاذ محمد ..؟!
غدير: كأنك تقول قولي اللي عندج وخلصيني ..
فهد: فعلا .. قولوا اللي عندكم وخلوصنا ..
تهاني: بس احنا ما عندنا شي ..
غدير: فعلا .. يايين نستهبل شوي ..
فهد: طيب بليز استهبلوا بعيد عن هنا ..
خلود: لا يا حبيبي احنا نستهبل في اي مجان يعجبنا .. صح يا طارق ..؟!
طالع طارق فيهم وقال: ما ودكم تروحون قبل لا تاخذون تفشيله مثل كل مره ..
خلود: هههههههههههههههههههه ..
بيشو: يااااي حلوه ضحكة البويات ..
طالع طارق فيها بإستغراب .. مين ذي ..
وانس يطالع بدون ما يتدخل كالعاده .. حاله حال نفسه ..
غيدا: صحيح يا طارق اللي سمعناه ..
عقد طارق حواجبه وما قال شي ..
غيدا: سمعنا انك متزوج ..
خلود: ايوه ويقولون عندك بنوته تينن ..
بيشو: متزوج ..؟! مو باين عليه ..
خلود: افا تتزوج وما تقولنا ..
غدير: جم عمرها بنتك ..؟!
تهاني: يمكن خمس سنوات ..
غدير: او سته ..
غيدا: هذا يعني انه متزوج من ثاني ثانوي تقريبا ..
خلود: عمره كان 17 .. يووه تحمل المسؤوليه من يوم وهو صغير ..
طارق: متزوج او مو متزوج شدخلكم انتم ..؟!
تهاني: نبغى نعرف اسم بنتك ..؟!
طارق: بيكون اسمها يا مها او رنا طبعا .. يعني مو محمد او خالد ..
خلود: احح دقه قويه ..
غيدا: طيب زوجتك شسمها ..؟!
طارق: سوري انا ما اقول اسم زوجتي لاحد ..
تهاني: يا قلبو تغار عليها ..
طارق: طبعا اغار عليها .. هي حلوه وشعرها طويل ونعومه ..
خلود: ترى احنا فاهمين قصدك ..
غدير: طيب بنتك جم عمرها ..؟!
طارق: احتمال عشر سنوات او احدى عشر .. ما اذكر ..
غيدا: احسبوا احسبوا من متى متزوج ..
تهاني: من وعمره احدى عشر او عشر سنوات ..
خلود: يا عيني كان بزر ..
بيشو بعدم تصديق: من جد ..؟!
دقتها غيدا وهمست: بعدين بفهمج ..
خلود: ومتى عيد ميلاد بنتك عشان نحضره ..؟!
طارق: هو فيه ثلاث اعياد ميلاد .. واحد للحريم والثاني للرياييل .. والعيد الثالث ينفعلكم لأنه للشواذ ..
سكتوا شوي يطالعون فيه فقالت خلود: ما شالله مدلع بنتك مسوي لها ثلاث اعياد ..
طارق: طبعا لأنها بنتي .. وانتي لمن يـــكـــون عـــنـــدج بـــنـــت دلعيها ع راحتج ..
حطت خلود ايدها بجيبها وقالت: ومنو قالك اني بتزوج ..؟!
طارق: ليه بتظلي عانس ..؟!
خلود: مالك شغل .. انا ولد .. فاهم شنو يعني ولد يا طارق ..؟!
طارق: بس انا شايف بنت ومو شايف ولد يا آنسه خلود ..
خلود: هذا لأنك اعمى .. واسمي خالد يا التبن مو خلود ..
طارق: بس كل اوراقج تقول ان اسمج خلود .. من فين طلعتي خالد ..؟!
خلود بقهر: رجاءا يا طارق لا تتسمج اكثر منت سامج ..
د.راكان: كالعاده .. شلة غيدا واقفه جدام طاولة طارق وانس ..
لفوا فشافوه واقف ومكتف ايده يطالع فيهم ..
طارق: يادكتور ممكن سؤال ..
د.راكان: اسأل ..
اشر على خلود وقال: ذي شسمها ..؟!
د.راكان بإستغراب: شذا السؤال الغريب ..؟! اسمها خلود ..
طارق: يعني هي بنت ..؟!
د.راكان: طبعا بنت .. عيل بتكون ولد مثلا ..؟!
ضحك بعض الطلاب بهدوء فقالت خلود: عن اذنك دكتور ..
وخرجت كالعاده ..
تنهد الدكتور وقال: وبعدييين شصار عشان ينقلب مودها جذي ..؟!
طارق بإبتسامه: لا ما صار شي .. بس شكلها تعبانه ..
د.راكان: طيب ياللا كل واحد يرجع مجانه ..
بيشو: انا بأطلع يا دكتور ..
طالع فيها الدكتور راكان وقال: انتي من اي صف ..؟!
بيشو: سنه ثانيه ..
د.راكان: عيل وش اللي يابج هنا ..؟! اذا كنتي مضيعه شي فلعلمج هذا كلاس مو درج غرفتج ..
فضحك طلاب الصف وهي وجهها قلب من الاحراج ..
د.راكان: لا عاد اشوفج هنا ..
طالعت فيه بحقد وقالت: آها انت قاصد تفشلني عشاني امس صكيت فيك وما اعتذرت لك وسافهتك لمن ناديتني .. هه دكتــــــور فاشـــــــل ..
وطلعت وصفقت الباب وراها وراكان مصدوم من كلامها والكلاس كله هادي يطالع فيه ..
انس: فشلته ..
طارق: فعلا ..
انس: يستاهل ..
طارق بإبتسامه: فعلا ..
انس: غريبه مأيدني ذي المره ..؟!
طارق: عجزت اقنعك انك تنسى ..
لف الدكتور راكان عالكلاس وقال: منو ذي وليه يايه هنا ..؟!
سكتوا الطلاب فقال بحده: مـــنـــو هـــذي ..؟!
غيدا: هذي بشرى رفيجتي ..
شال كتبه وقال: ماكو محاضره ..
وخرج وصفق الباب وراه ..
غيدا: عصب ..
غدير: شكانت تقصد بيشو بكلامها ..؟!
غيدا: امس صكت فيه وطاحت كتبه .. طالعت فيه بعدين لفت فقالها تعالي شيلي اللي طيحتيه فحركت يدها بلا مبالاه وراحت ..
تهاني: قوية عين ..
غدير: بصراحه تستاهل وان شالله الدكتور راكان ما يسكت عنها ..
غيدا بحده: غـــديــــــــــــر ..
غدير: يا شيخه طيري .. مدري شعاجبج فيها ..





================================================== ==================





الساعه 12 ونصف كانت اسيل ولين ووسن في الكلاس لأن بعد شوي بتبدأ محاضرتهم الرابعه ..
اليوم بالنسبه لهم هو اسوأ يوم لأن عندهم اربع محاضرات ويخرجون متأخر ..
اسيل: اللحين ابي افهم ليش ندى وسارا غايبات ..؟!
لين: ههههه سارا تقول ابي انام عشان العصر اكون مصحصحه واروح لمدينة التزلج ..
اسيل: طيب ندى ..؟!
لين: مدري اتصلي عليها لأن جوالي طافي من الشحن ..
اسيل: ما عندي رصيد ..
وسن: انا الصباح اتصلت عليها ..
لين: شقالت ..؟!
وسن: تقول ان امس راحت لزواج بنت خالتها ونامت متأخر .. بس تقول انها راح تيي تتزلج معانا ..
اسيل: حلو .. وليان يالين ما راح تيي ..؟!
لين: ههه لا .. توها شفيت من الزكام وما تبي ترجعله .. راح تبدأ تداوم من السبت ..
اسيل: خساره .. ايوه صح نسيت ..
لين: ايش فيه ..؟!
اسيل: اليوم برجع معاج .. فارس مزكم وغايب وريما غايبه فقلت لأبوي لا تتعب نفسك لأني بأيي مع سارا .. بس زي ما انتي شايفه ان سارا غايبه ..
لين: عادي ماكو مشكله .. بس نبغى ثمن التوصيل ..
اسيل: هههههههه يصير خير ..
وسن: مو كأن الدكتوره نوال تأخرت ..؟!
اسيل: ان شالله ما تيي .. ذي الدكتوره شايفه نفسها بشكل مو طبيعي ..
لين: وتموت في شي اسمه تهزيء .. ما تعيش إلا اذا هزأت ..
وسن: هي صح عصبيه بس احسها طيبه ..
اسيل: بلييز يا وسن سكتي قبل لا اتوطى ببطنج .. قال طيبه قال ..
وسن: شيعني اتوطى ..؟!
اسيل: يعني يا حبيبتي راح اسدحج عالارض وادعس وادعس على بطنج بقوه وعنف ليييييين اطفش ..
وسن بخوف: متوحشه ..
لين واسيل: ههههههههههههههه ..
دخلت الدكتوره نوال وقالت: السلام ..
فردوا الطلاب عليها ..
د.نوال: بسرعه طلعوا كتبكم ..
فطلعوها وبدأت تشرح المحاضره اللي استمرت ساعه ونص ..
في النهايه كتبت سؤال الواجب عالسبوره وقالت: يوم الاحد حأفتش اوكي ..
الطلاب: طيب ..
د.نوال: واللحين طلعوا واجب امس عشان افتش ..
بدأوا الطلاب يطلعون وهي تفتش ..
اسيل: يا ربييييه نسيت ما احل ..
لين: الحال من بعضه يا حبيبتي ..
وسن: اي واجب تتكلم عنه ..؟!
اسيل: السؤال اللي كتبته امس عالسبوره ..
وسن: ليه هذاك كان واجب ..؟! ما كنت ادري ..
لين بإستهزاء: والله هذا يعود لذكائج الخارق ..
د.نوال: ممكن اشوف واجبج انتي وياه ..
ابتسمت اسيل ببلاهه وقالت: ما حلينا ..
لفت الدكتوره تفتش على الباقي ..
لين بإستغراب: غريبه ما هزأت .. مو من عادتها ابدا ..
اسيل: اخاف يكون هذا الهدوء ما قبل العاصفه ..
وسن: انا قلت انها طيبه بس ما صدقتوني ..
خلصت الدكتوره من التفتيش بعدين قالت: انتهت المحاضره .. اللي حلوا الواجب يطلعون والمهملين لا يطلعون ..
اسيل: قلتلكم ان هذا هو الهدوء ما قبل العاصفه ..
بدأو الطلاب يطلعون ماعدا سبعه اشخاص ..
د.نوال: ممكن افهم ليه ما حليتم انت وياها ..؟!
طالعت في لبنى وقالت: ياوبيني يالبنى .. هذه اول مره ما تحلين فممكن اعرف ليش ..؟!
لبنى: كنت تعبانه امس وما امداني احلوه لأنه طويل ويحتاج لبحث ..
د.نوال: تعبانه .. هذا اللحين يسمى عذر ..؟!
لبنى: ..............................
د.نوال: وانتي يا استاذه امل .. ليه ما حليتي ..؟!
امل: انفصل النت وما قدرت ..
د.نوال: اعذار جدا بايخه .. وانت يا سيد ناصر ..؟!
ناصر بلا مبالاه: نسيت ..
د.نوال بإستهزاء: نسيت ..؟! آسفه الغلط علي المفروض اتصل عليك واذكرك ..
ناصر: والله تسوين خير ..
د.نوال بعصبيه: جــــــــــــــب .. لا تراددني فاهم ..؟!
ناصر: ايه فاهم ..
د.نوال: وانت يا سيد جاسم .. ليش ما حليت ..؟! <<صاحب ناصر<< ..
جاسم: حتى انا نسيت ..
صفقت وقالت: شطار .. شطار يا حبايبي ..
لفت على اسيل وقالت: وانتي يا آنسه ليش ما حليتي ..؟!
اسيل: ما امداني ..
د.نوال: وايش هو السبب ..؟!
اسيل: لأني نزلت السوق بعدين جت خطبة اختي وانشغلت ..
د.نوال: عذر جدا مو مقبول .. وانتي يا لين ..؟!
لين: انشغلت ونسيت ..
د.نوال: وانتي يا وسن ..؟!
وسن: ما كنت ادري انو فيه واجب ..
د.نوال: شنو ..؟! واللي كتبته امس عالسبوره وش كان ..؟!
وسن: عبالي انو ملخص مو واجب ..
د.نوال: عذر اقبح من ذنب ..
لفت عالكلاس وقالت: انا رايحه اودي الكتب وراجعه بعد شوي .. حسكم عينكم اسمع ان احد طلع فاهمين ..؟!
ناصر: الوقت متأخر والجامعه شوي وتصير فاضيه من الطلاب والدكاتره .. ما يصير نطول اكثر ننتظرج ..
د.نوال: جــــــــــــــب .. احترم نفسك يا ناصر فاهم ..؟!
ناصر: يصير خير ..
د.نوال: هين يا ناصر .. انا راجعه اللحين وحتندم .. كلكم راح تندموا على الاهمال هذا ..
شالت كتبها وخرجت برى الكلاس وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ آخ ..
صفقت الباب وراها بأقوى ما عندها لدرجة ان مبنى الجامعه شوي ويهتز ..
حطت اسيل ايدها على اذنها وقالت: عمى .. ما تعرف تسكر بهدوء ..؟!
لبنى: اوووف ما يصير اتأخر اكتر من هيك .. اهلي بيشكوا ..
جاسم: تستاهلين .. منو قالج ما تحلين الواجب ..
امل: محد كلمك فلا تتدخل ..
جاسم: حتى انتي محد كلمج ..
وسن: اووف بقول لبابي يفصلها لأنها شريره ..
اسيل: مو هذه اللي تقولين انها طيبه ..
وسن: خلاص بطلت ..
ناصر: اسمع يا جسوم .. تقول انها بتخلي ابوها يفصلها ..
جاسم: تهقى تقدر ..؟!
ناصر: مستحييييل ..
وسن: إلا اقدر .. بابي ما يرفض لي طلب ..
ناصر: اللحين انتي إلى الآن ماخذه مقلب في نفسج وتحسبين روحج انج بنت المدير ..
اسيل: ايوه هي بنت المدير واذا مو مصدق فأصقع راسك بالطوفه ..
ناصر: ما يصير اصقع راسي بالحالي .. تعالوا اصقعوا معاي ..
لين: ها ها ها بايخ ..
امل: مو كأن الدكتوره تأخرت ..؟!
ناصر: هههههه ما مرت خمس دقايق ..
اما عن الدكتوره نوال فراحت لمكتبها فشافته فاضي من الدكاتره ..
د.نوال: شكلهم راحوا ..
دخل الدكتور راكان وقال: نوال وين كنتي ..؟!
د.نوال: ليه وش فيه ..؟!
د.راكان: هههههه موبايلج ازعجني وهو يدق ..
د.نوال: بجد ..؟!
د.راكان: فسوري لأني اضطريت ارد هههههه ..
د.نوال: هههه مو كأن هذه تسمى لقافه ..؟!
د.راكان: إلا بس الفضول ذبحني ..
د.نوال: ومين اللي اتصل ..؟!
د.راكان: ولدج وكان يبجي ويبيج ..
د.نوال بخوف: من صجك تتحجى ..؟!
د.راكان: دورت عليج بكل مجان ومالقيتج .. توقعتج رحتي لأن الجامعه شبه فاضيه ..
اخذت جوالها واتصلت بعد شوي قالت: هلا .. هلا بحبيبي حمودي .. شفيك تبجي .............. شفيها اختك .............. اوكي اهدأ اللحين انا يايه .............. خلاص لا تبجي انا يايه ........... باي باي ..
قفلت ولمت اغراضها بسرعه فقال راكان: عسى خير ان شالله .. شسالفه ..؟!
د.نوال: مدري ما فهمت شي منه .. بس اللي عرفته ان بنتي فيها شي .. ياللا مع السلامه ..
وخرجت بسرعه .. وقف راكان شوي بعدين خرج وراح لبيته ..
مــــــــــــــررررت ســــــــــــــاعه ..
اسيل بطفش: متى تيي ذي ..؟! اوووووووف ..
وقف ناصر وقال: ذي الدكتوره الهبله زودتها بزياده ..
وسن: تخيلوا انها راحت وخلتنا وقفلت باب الجامعه علينا عشان تعاقبنا ..
لين: بالله عليك هذا تخيل اللحين ..
لبنى: اصلا اللحين اكيد الجامعه فاضيه .. الساعه ثلاث ونصف ..
اسيل في نفسها: "غريبه ابوي ما افتقدني" ..
تنهدت وقالت لنفسها: "ابوي يرجع اليوم الساعه خمسه .. وفارس تعبان اما امي فراحت هي وريما للسوق يتقضون للزواج فطبيعي محد يفقدني" ..
دق جوال لبنى فقامت وبعدت عنهم شوي وردت ..
لبنى: الو ..
الاب بعصبيه: ليه كل هالتأخير ..؟! وين طاسه ..؟!
لبنى: معليش بس الدكتوره ............
وبدأت تشرح له الموضوع ..
جاسم: اقول ناصر انا بروح وما علي منها ..
ناصر: هذا اللي ياء في بالي ..
وسن: لا يا اغبياء بعدين راح تهزئكم ..
ناصر: ما علي فيها ..
اسيل: خلوه يروح عشان نفتك من ويهه ..
ناصر: مدري ليش حاطه دوبج من دوبي ..؟!
اسيل: اللحين منو اللي حاط دوبه من دوب الثاني .. انا ولا انت ..؟!
ناصر: اتوقع انه انا ..
اسيل: سخييييف ..
ناصر: ياللا يا جسوم ..
جاسم: هيا ..
راحوا للباب وفتحه ناصر بس ....
ناصر: شفيه ما ينفتح ..؟!
جاسم: شتقصد ..؟!
سحب ناصر الباب بقوه وقال: مو راضي ينفتح ..
جاسم: اكيد تمزح ..
ناصر: تعال يرب بنفسك ..
سحب جاسم الباب بقوه بس ما قدر يفتحه ..
اسيل: ايش فيه ..؟!
لفوا عليهم وقال ناصر: الباب مقفل ..
انصدمــــــــــــــوا فقالت لين: صح تتذكرون لمن ارتكز قبل امس وبالصعوبه انفتح ..
اسيل: يعني علق الباب وما راح ينفتح ..
امل: امس اشتكيت للدكتور فراس بس شكله ما صلح شي ..
جاسم: اوووف مو وقته ..
دخل ايده في جيبه ياخذ جواله فقال: اووف نسيت انه في السياره .. ناصر عطني موبايلك اتصل على احد يي يتصرف ..
ناصر: انا مطفر .. ماكو رصيد ..
وسن بخوف: انا خايفه .. ابي بابي ..
ناصر بإستهزاء: تبين باباكي ..؟! لو كان باباكي من يد جان اتصل وسأل عنج لمن تأخرتي ..
وسن: اصلا انا دايما اذا رجعت انام من دون لا اشوفه وما اصحى إلا في العصر واكيد اللحين يحسبني نايمه ..
ناصر: هذا والله من دلاختج .. اووف اللحين كيف نطلع ..؟!



انتهى الجزء الــثــ2ــانــي من البآرت الــثــ8ــامــن ..

<> وش توقعاتكم للي بيصير في الكلاس ..؟!
<> شفتم اللي صار لريما .. تغيرت حياتها تماما .. فكيف بتواجه المستقبل ..؟!
<> فيصل يا ترى شصار له ..؟!
<> آرثر والخطوبه اللي بتصير يوم الخميس .. وش بيصير فيها من احداث ..؟!
<> راشد بدأ يشك بأمر القصر وبأمر عادل .. وش توقعاتكم ..؟!

<><><><><><><><><><><>

<> اللقطات <>
<> ناصر: يمممه انا ارتعش من الخوف .. اقول انتي اللي سمعيني .. قبل لا تهددين في خلق الله روحي شوفي نفسج واصلج وشوفي من تكونين بالضبط ..
<> اسيل: لا انت تجذب علي .. ابوي ابي اعرف منو سميه وابي اعرف شنو علاقتك فيها وبعائلة الراهي كمان ..
<> تنهد العم وقال: وصايف انا اللحين جدام البيت ..
<> راشد: ممكن اعرف وش هذا الشي يا ست شهد ..؟!
<> انتبه الاب وقال بصراخ: فــــــــــــــارس انتبــــــــــــــــــــــــــــه ..

الاقيكم ان شالله في الجزء الــثــ3ــالــث من البآرت الــثــ8ــامــن ..
<> صـرخـة آلـم̝̚ـشـتإقـہ <>

|$[ نهاية الجزء ]$|

اسطورة ! 25-12-13 06:38 AM

رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
 

|$[ البآرت الثامن الجزء الثالث ]$|


قعدوا فتره ساكتين وكل واحد يطالع في الثاني ولبنى مازالت تكلم ابوها ومو داريه وش صار ..
تنهد ناصر وقال: مين معاه موبايل ..؟!
لين: اكيد معانا بس المشكله البطاريه مخلصه ..
وسن: انتظروا الدكتوره واكيد بتيي ..
ناصر بصراخ: مارااااح تيي يالخبله ..
وسن بخوف: ليه تصارخ علي ..؟!
ناصر بعصبيه: لأنج تستحقين يالبزره .. عقلج الصغير هذا غبي وما يفهم شي ..
سكتت وسن وما ردت لأنها تخاف اذا احد صارخ عليها وفي بعض الاحيان تبكي ..
اسيل بعصبيه: انت هيه هيه .. شهالوقاحه هذه تصارخ على رفيجتي ..؟! اذا انت مو متعلم الادب فروحلك مدرسه تعلمك فاهم ..؟!
ناصر: كلي تبن .. انا متربي اكثر منج انتي اللي الله اعلم منو هم اهلج ..
كلهم لفوا يطالعون في ناصر بدهشه واستغراب ..
اسيل بصدمه: انت .. انت شلون تتجرأ تتكلم عن اهلي جذي .. وشلون تقول حجي زي جذي ..
وكملت بعصبيه: اهلي هم اهلي وهم احسن من امثالك ..
ناصر بإبتسامه: غريبه .. بس اتذكر اول يات الكلاس بنت كل ملابسها اسود وسألت عنج وقالت وين اسيل .. فقلت انا تقصدين اسيل الرملي .. فعصبت وقالت لا هي مو بنت الرملي ومستحيل تكون بنت الرملي .. شمعنى كلامها يا آنسه اسيل .. ممكن توضحين لنا ..؟!
طالعت اسيل فيه مصدومه وقالت بصوت خافت: بنت .. بنت لابسه اسود ..
فتذكرت وصايف وتذكرت كل اللي صار لمن راحوا المستشفى ..
وتذكرت كلمة وصايف المعتاده "يا بنت سميه" ..
هزت راسها بلا وقالت بهمس: جذابه ..
ناصر: ايه صح نسيت شي .. اتوقع انها قالت انج بنت وحده اسمها سميه .. امممم بس انا اتوقع ان امج اسمها افنان مدري حنان او يمكن حليمه ..
سكت شوي بعدين قال: آآآه تذكرت .. اسمها احلام ..
طالعت فيه بصدمه وحيره ..
هذه هي المره الثالثه اللي يقولون ان اسم امها هو سميه ..
عقلها مو قادر يستوعب هذولا الناس وكلامهم ..
جلست عالكرسي وخلخلت اصابعها بشعرها وطالعت في الارض ..
هي تبغى تفسير للاشياء الغريبه اللي تسمعها ..
لازم ولازم اليوم تسأل ابوها وتستفسر منه عن كل شي صار لها وكل شي سمعته ..
هي تبغى تفهم ليش الناس يحاولون يقنعونها انها من عائله ثانيه ..
هزت راسها بسرعه من ذا التفكير بعدين قامت وطالعت في ناصر بعصبيه ..
اسيل بتهديد: اسمع .. لم لسانك قبل لألمه انا لك ..
ناصر: يمممه انا ارتعش من الخوف .. اقول انتي اللي سمعيني .. قبل لا تهددين في خلق الله روحي شوفي نفسج واصلج وشوفي من تكونين بالضبط ..
فتحت عيونها من الصدمه والعصبيه ..
راحت عنده وصفقته كف وهي تقول: جــــــــــــــب .. لا تييب سيرة اصلي على لسانك القذر ..
طالع ناصر فيها بصدمه يستوعب الكف اللي اخذه ..
ناصر بعصبيه: حكمتي على نفسج ..
واعطاها بقس قوي طيحها عالارض ..
لين بخوف: اسيـــــــــــــــــــل ..
جت اسيل بتقوم بس ناصر جاء وشدها من شعرها واعطاها بقس ثاني بخدها وبدأ يضارب وهي تدافع ..
لبنى توها خلصت من المكالمه وانصدمت من اللي تشوفه ووسن من الخوف شوي وتبكي ..
قامت لين بعصبيه وشدت ناصر ببلوزته وبعدته عن اسيل ..
لين بصراخ: انت انسان وقح .. شلون تتجرأ تمد ايدك على بنت ..
ناصر بعصبيه: لييييين ابعدي عن طريجي قبل لاطلع كل حرتي فيج ..
لين: ماني مبعده واعلى ما بخيلك اركبه ..
جاسم: خلاص يا ناصر اهدأ ..
ناصر بعصبيه: ماراح اهدأ إلا اذا ثورت بأسيل ذي .. انـــــــــــا ناصر انضرب كف من بنت ..
لين: الغلط كله منك فتستاهل ..
ناصر بصراخ: ليييينوه احسن لج تنطمين وتبعدين ..
لين: لا ..
عصب وجاء ناحيتها ومسكها من بلوزتها وبعدها عن طريقه وجاء عند اسيل اللي توها وقفت وظهرها وكتفها يآلمها مره ..
لمن شافته اسيل جاي يضربها رفعت رجلها ودفته من بطنه بقوه فطاح عالارض ..
اسيل بصراخ: كــــــــــــــافي .. ان قربت مره ثانيه راح اراويك منو اسيل وراح اصفقك مره واثنين وعشر لين تلم لسانك .. خلك بحالك ولا تتدخل فيني وفي اهلي .. فاهــــــــــــــم ..؟!
قام ناصر وهو يغلي نار بس جاسم مسكه وقال: خلاص يا ناصر عن الهبل هذا .. اترك البنت بحالها .. مو من الرجوله انك تطق بنت .. خلك عاقل ..
ناصر بقهر: ابعد عني يا جاسم قبل لا تندم ..
جاسم: ماراح اندم .. بس انت اضبط اعصابك عشان لا تندم .. خذها على قد عقلها وسافهها ..
ناصر بعصبيه: والله لأرد لها هالكف وهالرفسه وما اكون انا ناصر ولد ابو ناصر .. ابعد عنننننني وهدني ..
جاسم: لا ..
طالع ناصر في اسيل بعيون ناريه وقال: هييين يا اسيلوه .. موتج على ايدي وصدقيني ..
ما قالت اسيل شي لأن تفكيرها كله فيها وفي اهلها ..
ترك جاسم ناصر بعد ما هدأ ..
فمشي ناصر وجلس على كرسي وهو يتوعد بداخله ..
جلست اسيل عالكرسي ولين قاعده تهدي من وسن اللي على وشك البكاء ..
اما امل فحكت للبنى كل شي ..
لبنى: تقصدي ان الباب ما بيفتح ..؟!
امل: لا ..
سكتت لبنى بقلق وهي تفكر .. قبل شوي بالصعوبه اقنعت ابوها ان الدكتوره قالتلهم اقعدوا ..
اللحين لو قالتله ان الباب تسكر ما راح يصدقها وراح يتهمها بالكذب وبعدين يضربها ..
تنهدت بمراره وهي تفكر بحل ..
جاسم: بنعيد السؤال مره ثانيه .. منو معاه موبايل صاحي وفيه رصيد ..؟!
امل: انا ..
لفوا كلهم عليها فقالت: لا تفرحوا لأنه بالسياره ..
جاسم: غبيه .. وانتي يا وسن ما معاج موبايلج ..؟!
وسن: ليش وش تبغوا من الموبايل ..؟!
جاسم: غبيه رقم اثنين .. انا ابغاه عشان اتصل بأخوي عشان يي ويطلعنا من هني ..
وسن: آها ..
جاسم: ها معاج موبايل ولا لا ..؟!
وسن: ايوه معاي بس الصباح غيرت الرمز ونسيت وش هو ..
جاسم بصراخ: وليييييــــــــــــــه ..؟!
ارتعبت وقالت: آسفه ..
جاسم: بسرعه حاولي تفتحينه ..
وسن: بس انا نسيته مرآ ..
جاسم: قلت حاولي ..
وسن: تيب ..
جاسم: لبنى موبايلج فيه رصيد ولا لا ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: لا ..
جاسم بقهر: اووووف ..
وجلس عالكرسي وقال: حاولي يا وسن بسرعه ..
طالعت لبنى في جوالها بتفكير .. هي عندها رصيد بس المشكله في زوجة ابوها اللي كل يوم تفتش السجلات وتشوف الارقام ..
تخاف انها تشوف رقم غريب وتبدأ تخاصمها وتنادي ابوها وتكبر السالفه وفي النهايه بيتهمونها بشرفها ..
زوجة ابوها من ذي النوعيه وعشان كذا هي خايفه ..
قام جاسم وقال: ها لقيتي الرمز ..؟!
وسن: قاعده احاول ..
جاسم: ها ها ها عبالي انج واقفه .. اقول بلا استهبال وخلصي بسرعه ..
وسن: انت اللي تستهبل مو انا ..
جاسم: حــــــــــــــاولي وانتي ساكتـــــــــه ..
لين: شفيك تصارخ .. ما تشوف البنت تحاول ..؟!
طنشها جاسم لأنه ما يبغى يدخل في مهاوشه ..
طالعت لبنى فيهم وتذكرت بدر ..
لبنى في نفسها: "لو كلمت بدر راح يساعدنا ولا لا ..؟!" ..
سكتت شوي وقالت في نفسها: "مدري .. اول كانت علاقتنا كتير سطحيه بس احس هذي الايام انو يعاملني احسن من اول .. بأتصل واجرب" ..
طلعت جوالها بتتصل بس وقفت وقالت لنفسها: "بس انا قلت انو ما معاي رصيد .. اذا اتصلت فبيعرفوا اني كذابه .. اوووف" ..
ابتسمت لأنها تذكرت حركه قد شافتها ..
فتحت جوالها ودخلت عالنغمات وشغلت وحده منها ..
رن جوالها بهذيك النغمه ..
كلهم لفوا يطالعون فيها ..
جاسم: منو ..؟!
لبنى: خيي ..
جاسم: حلو .. قوليله يي يشوف حل ..
لبنى: طيب ..
قامت وراحت على جنب واتصلت ..
وسن: يعني اوقف من المحاولات ..؟!
جاسم: لا ..
وسن: اوووف تعبت ..
طالع ناصر فيها وتكلم لأول مره بعد ما تهاوش مع اسيل وقال: قولي لرفيجتج ذي اللي تدافع عنج انها تساعدج ..
طالعت اسيل فيه ولاحظت نظرات الحقد في عيونه فطنشت وما تكلمت لأن تفكيرها كله في "سميه" ..
اما عن لبنى فأتصلت للمره الثالثه وهي خايفه انه ما يرد .. اذا ما رد فبيبان انها كذابه ..
ارتاحت لمن سمعته يرد يقول: الو ..
لبنى: هلا .. كيفك ..؟!
بدر: تمام .. غريبه متصله ..
لبنى: بدر بدياك تساعدني ..
بدر بإستغراب: ماني فاهم ..
لبنى: بصراحه اسمع .. <<حكت السالفه بإختصار<< ..
بدر: اوكي دقايق وايي .. باي ..
ابتسمت وقالت: انتضرك ..
قفلت ولفت فقال جاسم: ها شقال ..؟!
لبنى: دقايق وبيكون هون ..
جاسم بإرتياح: واخيرااا ..
وسن: طيب اللحين اوقف ..؟!
طالعوا فيها فقال جاسم: هههه ايه ..
ابتسمت ووحطت الجوال في شنطتها ..
لفت امل على لبنى وقالت: مين اللي بيي ..؟!
لبنى: بدر ..
امل بإستنكار: بدر ..!!!!
لبنى: ايوه بدر .. ليه مستغربه ..؟!
امل: بس ما قلتي ان علاقتكم شوي سيئه ..
لبنى: ههههه عادي ..
امل بإستغراب: عادي عادي .. بكيفج ..
جاسم: اقول لبنى ..
لبنى: نعم ..
جاسم: هو متى بيي ..؟!
لبنى: مدري .. بس هو قال دقايق ..
طالع جاسم في ساعته وقال: باجي عشر دقايق وتيي الساعه اربع ..
لين: ذي الدكتوره يبغالها تصفيق .. اللحين اكيد اهلي قلقانين ويتصلون علي ..
امل: ههههه الحال من بعضها يا لين ..
وسن: ابغى اهلي يقلقون علي ويتصلون زيكم ..
جاسم: لمن توصلين للبيت قولي لباباكي اتصل علي دايما اوكي يا ماما ..
وسن: اعرف انك تستهزئ بس مع نفسك .. انا ما ارد عالناس الغبيين ..
جاسم: ههههههههههههههههه اعجبتني غبيين هذي هههههههههه ..
لين بإستهزاء: ها ها ها مره تضحك السالفه ..
طالع ناصر فيها وقال: كلي تبن .. جاسم كلم وسن ما كلمج .. انتي ورفيجتج اسيــــــــــــــل عندكم لقافه مو طبيعيه ..
لين وهي تضغط على اسنانها: ما ياكل تبن غيرك انت يا الغبي ..
طالعت اسيل فيه وقالت: اذا كنت مقهور فطلع قهرك برى مو برفيجتي ..
ناصر بعصبيه: كلــــــــي تبــــــــن ..
اسيل: اتوقع ان هذا الشي هو قدرك مو قدري عشان آكله ..
طرطع ناصر من العصبيه وقام معصب وقال: انتــــــــــي بصراحه اوطـــــــــى انسانه اشوفها بحياتي .. شكل اهلج ماربوج على الاحترام هذا اذا كانوا اهلج من يد ..
انشدت اعصاب اسيل وقالت بعصبيه: جــــــــــــــب .. جم مره اقولك لا تييب سيرة اهلي على لسانك القذر ..؟! اذا عندك كلام فارغ فقوله لغيري مو لي ..
وسن بخوف: خلاص يا اسيل اهدأي ..
ناصر: كلام فارغ ..؟! هههههه يصير خير ..
دق جوال لبنى في هذا الوقت فردت وقالت: هلا بدر ..
بدر: لبنى انتم في اي كلاس ..؟!
لبنى: في المبنى **** وكلاس *** ..
بدر: اها .. طيب شوي وايي ..
وقفل فقال جاسم: وصل ..؟!
لبنى: ايوه ..
جاسم: واخيرا انفرجت ..
طالعت اسيل في ناصر فتره طويله بعدين بعدت نظرها بضيقه ..
قعد الجو هادي فتره .. شوي سمعوا دق عالباب فلفوا كلهم ..
جاسم: هذا انت يا بدر ..؟!
بدر: ابعدوا ابعدوا عن الباب ..
فبعد جاسم وناصر لأنهم كانوا عنده ..
شوي سمعوا حاجه قويه تنضرب بالباب ..
وسن: شكله بيكسر الباب ..
طــــــــــــــــــــــــــــآااآآاخ ..
انكسر الباب ودخل بدر ومعاه الحارس ..
لين: وااااااااه اخيرا ..
بدر: ههههههههه مساجين كنتم محبوسين هههههه ..
الحارس: ما اصدق ان كان فعلا فيه طلاب بالجامعه ..
جاسم: المهم اللحين اننا خرجنا وبس ..
لف على وسن وقال: يا حبيبة البابا قولي لباباكي يصلح بيبان جامعته اوكي ..؟!
وسن: تطنز براحتك لأني ما برد على الغبيين امثالك ..
بدر: هههههههههههه غبيين ههههههه ..
وسن: اضحك انت بعد .. اوووف ..
وخرجت ولحقتها لين ..
لبنى: ياللا يا امل ..
امل: طيب ..
اخذت اسيل شنطتها وهي خارجه مرت من قدام ناصر فقال: على وين رايحه ..؟!
وقفت شوي بعدين طالعت فيه وقالت: لجهنم الزرقاء ..
التفتوا كلهم يطالعون فيها ..
عقد بدر حواجبه وهو يطالع فيها ..
ناصر: ياليت تروحين لجهنم .. سمعيني عدل .. انا بعطيج فرصه اللحين انج تعتذري واذا ما اعتذرتي طبعا حتندمي ..
اسيل: لو تنطبق السما عالارض ما راح اعتذر ..
ناصر: آخر كلام ..؟!
اسيل: اكيد ..
دق اصبعه بكتفها وقال: عيل تحملي اللي بييج ..
وخرج هو وجاسم ..
مشيت اسيل وبدر ما زال يطالع فيها وهو يحاول يتذكر ..
فتذكر وقال: آآآه تذكرتج ..
لفوا كلهم يطالعون فيه .. حتى ناصر وجاسم لأنهم ما امداهم يبعدون ..
اشر بدر على اسيل وقال: انتي سجى الراهي صح ..؟!
اندهشت اسيل منه وقالت: شنو ..؟!
استغربوا كلهم من بدر فقال: انتي البنت الوحيده للراهي صح ..؟! عرفتج من لون عيونج لأنها تشبه عيون ابوج ..
ابتسم ناصر ولف يطالع في ردت فعل اسيل اللي كانت مصدومه مدهوشه مستغربه من كلامه ..
اسيل: لا .. لا انت غلطان ..
بدر: ها ..
حك راسه وقال: بس انتي تشبهين امج كثير و .....
لفت وخرجت وتركته من غير لا تقول شي ..
جت لبنى عند بدر وقالت: بدر ايش كنت تقصد ..؟!
بدر: بس شبهت عليها لأنها تشبه ابوها ..
لبنى: ليه انت تعرف ابوها ..؟!
بدر: اكيييد ..
امل: بس تراك غلطان لأن لقبها الرملي مو الراهي ..
بدر بغموض: الرملي ..؟! ايه هين ..
لبنى: المفروض ما تعمل هيك .. حطيتها في موقف محرج ..
بدر بلا مبالاه: عيل اعتذري لها بالنيابه عني ..
خرج الكل واتجهوا لبيوتهم ..
وقفت لين السياره قدام بيت اسيل ..
اسيل: ياللا بااي ..
لين: بااي .. ولا تنسين الساعه سته نتجمع في التزلج ..
اسيل: ما اظن .. مالي نفس ..
لين: وشو اللي مالج نفس ..؟! حتيين غصب عنج .. وانا اللي بأيي واخذج ..
وحركت السياره وراحت قبل لا ترد اسيل ..
تنهدت ودخلت .. مرت على اخوها وسلمت عليه وبعدين دخلت غرفتها وغرقت في بحر افكارها ..





================================================== ==================





العصر وفي شقة طارق وانس ..
كان انس جالس ياكل فشار ويطالع في مسلسل تركي ..
انفتح الباب ودخل طارق وباين عليه الارهاق ..
لف انس عليه وقال: ها .. بشر ..
رمى نفسه عالكنبه بتعب وقال: نقل لمدرسه ثانيه ..
انس: طيب وين المدرسه الثانيه ..؟!
طارق: يقولون راجعنا يوم السبت عشان نقولك فين ..
انس: يعني روحتك ما كان لها فايده ..
طارق: إلا .. عرفت ان له اخ اسمه وسيم يدرس ثاني ابتدائي ..
انس: حلو ..
طارق: نفسي اعرف ليش نقلوا من المدرسه ..؟!
انس: يمكن عندهم ضروف ..
طارق: آآآه والله تعبت ..
انس: خلاص روح ارتاح .. من الصباح ما ارتحت .. رحت الجامعه وبعدها رحت تشوف امور اولاد عمك .. الله يهداك جان خليتني اروح معاك ..
طارق: ايه عشان تتعب انت بعد .. واحد يتعب احسن من اثنين عشان الثاني يخدم الاول ..
انس: هذا هو تفكيرك ها ..؟!
طارق: ههههههههه ..
لف انس يكمل متابعة المسلسل ..
طارق: انت ما تشبع ..؟!
انس: ايش ..؟!
طارق: ياخي ارحم نفسك توك متغدي فليش تاكل فشار ..؟!
انس: لي ثلاث ساعات من يوم ما تغديت .. وكمان انا وزني تمام والاكل ما راح يأثر عالوزن ..
دق جوال طارق فرد وقال: الو ..
المتصل: الو .. طارق ..؟!
طارق: ايوه انا طارق .. اي خدمه ..؟!
المتصل: انا الموضف اللي اعطيته الرقم اول .. حبيت اقول ان رئيس العماره مويود ..
قام طارق وقال: بجد ..؟!
الموضف: ايوه ..
طارق: اوكي مشكور .. باي ..
الموضف: مع السلامه ..
قفل طارق فقال انس: ايش فيه ..؟!
طارق: سالم ياء .. انا نازل ..
انس: انتضر انتضر بنزل معاك ..
خرج طارق وخرج انس وراه وركبوا المصعد ..
انس: ما تقدر تأجل الموضوع شوي .. انت تعبان اكـيد ..
طارق: خلاص راح التعب .. انا لازم اوقف سالموه عند حده وخاصتا بعد ما يات ميار امس عشان ادرسها .. سمعت شنو قالت ..
انس: ايه صح .. كانت تشتكي من سالم وتقول ان امها ما تقدر على المصاريف .. بس صدقني يا طارق ان اللي نصلحه غلط .. هذه عمارته وهو حر فيها وما لنا حق اننا نمنعه ..
انفتح باب المصعد فخرج طارق وهو يقول: بس لازم يعرف الغلط اللي قاعد يسويه ..
مشيوا شوي فشافوه واقف بالبشت الاسود وبنضراته الحاده يكلم المسؤول حق الفندق ..
انس: هذا هو ..؟!
طارق: اكيد هو ..
لف سالم عليهم وقال: لا يكون هذا هو طارق اللي تتكلم عنه ..؟!
طالع طارق فيه بتفاجئ .. يحس انه قد شافه قبل كذا او انه شاف واحد يشبهه ..
المسؤول: ايوه هذا هو ..
سالم: نعم يا استاذ طارق .. ممكن اعرف ليش كل هالصجه اللي انت مسويها ..؟!
طنش طارق حكاية الشبه وقال: انا اللي ابغى اعرف ليش كل هذه الاوامر البايخه والتافهه ..؟!
سالم: وش اللي مو عاجبك في اوامري ..؟!
طارق: اولا حكاية الايجار .. ليه رفعت الثمن للضعف ..؟!
سالم: هذه عمارتي وانا بكيفي .. عندك مانع ..؟!
طارق بعصبيه: لا مو بكيفك ..
رفع سالم حاجبه بإستهزاء وقال: عيل بكيف منو ..؟!
هدأ طارق من نفسه وقال: اقصد اللي تسويه مو صح ..
سالم: ليه وشهو الصح ..؟!
طالع طارق فيه وقال: انت انسان غني جدا فليش تزيد السعر .. انت مو محتاج الفلوس ..
سالم: تجارتي وانا حر فيها ..
طارق: بس فيه ناس هنا حالتهم الماديه سيئه يعني فكر فيهم ..
سالم: ليش حالتك الماديه سيئه ..؟!
طارق: انا ما اقصد نفسي .. اقصد بعض سكان العماره ..
سالم: وانت شدخلك فيهم ..؟!
سكت طارق وهو يكتم عصبيته .. الشخص اللي قدامه قاعد يتكلم بإستهتار وماخذ السالفه إستهزاء ..
انس: يا استاذ سالم .. احنا يينا نتكلم بجد مو نلعب .. هذه عمارتك وانت حر فيها بس لازم تراعي ضروف السكان .. في ناس ما يقدرون يدفعون كثير ..
سالم: طيب ينقلون لعماره ارخص من عمارتي ..
طارق بعصبيه: ياخي انت تبي الناس تدعي لك ولا تدعي عليك ..؟! لا تكون طماع واناني جذي .. عندك فلوس واملاك لا تعد ولا تحصى .. ما راح تخسر شي لو قعد الايجار نفسه بالعكس راح تكسب دعاء الناس والحسنات .. اترك الطمع والجشع ياخي ..
سالم: ما كنت ادري ان البزران عندهم لسان فصيح .. اسمع انت وياه .. احترموا نفسكم وتقلعوا عن ويهي قبل لا اطردكم من عمارتي اللي انتم ساكنين فيها ..
طارق: الله واكبر ياذي العماره اللي بتذلنا فيها ..
انس: خلاص يا طارق ..
طارق: لا مو خلاص .. وانت يا استاذ سالم .. يا أنك ترجع السعر زي ما كان او ......
ابتسم سالم وقال: او ايش ..؟! وش راح تسوي لو ما رجعت السعر ..؟!
عصب طارق بس ضبط نفسه وقال: طيب والمسافرين ليش يدفعون ثمن الايجار كامل .. مو انت تقول ان المسافر راح يوقف الايجار لين يرجع ..؟!
سالم: ايوه قلت واللحين تراجعت .. عندك مانع ..؟!
طارق بعصبيه: طبعا عندي مانع .. احنا مو لعبه عشان كل شوي تقعد تودينا وتييبنا بأوامرك يا استاذ ..
سالم ببرود: اذا كان عندك مانع فروح للمخفر وبلغ عني .. سلام ..
وخرج برى العماره ..
طارق بقهر: الجـلـــب ..
انس: شايف كيف ان الغلط منك .. هذه عمارته يا طارق وهو حر فيها .. احنا مالنا حق نعترض ..
طارق: بس اللي يسويه غلط ..
انس: اعرف انه غلط بس هو حر بأملاكه ..
........: هااااااي ..
لفوا ورى فشافوا ميار توها راجعه من السوبرماركت مع امها ..
طارق بإبتسامه: اهلين ..
الام: كيف حالكم ..؟!
انس: الحمد لله بخير يا خاله ..
ميار: ياللا ياوبوني وقولولي منو هذا اللي حر بأملاكه ..؟!
انس: هههههه سمعتينا ..؟!
ميار: اكيييد سمعتكم .. ياللا ياوبوا .. منهو ..؟!
الام: ميار تركي اللقافه ..
طارق: لا عادي يا خاله .. احنا كنا نتكلم عن سالم صاحب العماره ..
ميار بقهر: اكرهه ..
طالع طارق فيها وقال في نفسه: "اكيد بتكرهونه دامه طلب ايجار اكثر من طاقتكم .. انا لازم اشوف لي صرفه مع هذا السالم اللي احس نفسي قد شفته قبل جذي" ..
ميار: طــــــــــــــارق ..
انتبه لها وقال: هلا ..
ميار: وين سرحت ..؟!
الام: ميار مو انا قلت تركي اللقافه ..
طارق: يا خاله مو انا قلت عادي .. يعني خلوها على راحتها .. ميار مثل اختي الصغيره ..
نزلت راسها بحزن من كلمة اختي بس بعدين رفعته بمرح وهي تقول: طارق بقولك لغز واتحداك تحله .. وحده من البنات سألتني وما قدرت ..
انس: ههههه هذا يعود الى غبائج المستعصي ..
ميار: غباء ..؟! عيل نشوف اذا كنت تقدر تحله ولا لا ..
طارق: ما عليج منه .. قوليلي وشهو اللغز ..
الام: شكلج مطوله .. انا بطلع البيت واذا خلصتي تعالي ..
ميار: حاضر ..
طلعت الام فقالت ميار: ايش هو الشي اللي يسمع وما عنده اذن ويتكلم وما عنده فم ..؟!
طالعوا فيها فقال انس: القمر ..
طارق: لا غلط .. القمر لا يتكلم ولا يسمع ..
ميار: هههههههههههه وش اللي خلاك تقول القمر ..؟!
انس: مدري .. معظم الاسئله تكون اجوبتها القمر او الساعه ..
طارق: لحضه لحضه كأني عرفتها ..
ميار: ايش ..؟!
طارق: التلفون .. يرسل لنا الصوت بدون فم ويسمع صوتنا بدون اذن ..
ميار بحماس: واااااو والله انك زي كونان .. عرفت بسرعه ..
ابتسم طارق وقال: بس اللي اعرفه ان كونان بزر ..
ميار بإبتسامه: ولا تزعل .. انت توغو .. بااااي تأخرت على ماما ..
وراحت جهة المصعد ..
انس: ههههههههههههههههه ..
طارق بإستغراب: شفيك تضحك ..؟!
انس: ههههههه تخيلت شكلك مثل توغو .. ههههههه نكته ..
طارق: ومين توغو هذا ..؟!
انفجر انس ضحك وقال: هههههه تعرف كونان وما تعرف منهو توغو .. هههههه هذا عم كونان .. واحد قمه في الغباء ..
طارق: شنــــــــو ..؟!
لف ورى فشاف ان ميار قد راحت ..
طارق: انا اراويها ميار هذه ..
انس: ههههه امش امش نطلع ..
فركبوا المصعد وطلعوا لشقتهم ..
طارق: اقول انس ..
انس: نعم ..
طارق: ما تحس ان سالم يشبه احد ..؟!
انس: إلا .. ويشبه بنت بعد ..
طارق: مين هي ..؟!
انس: مدري بس اتذكر اني شفت بنت عيونها وانفها مثل عيونه وانفه .. فأكيد انها بنته ..
طارق: حتى انا قد شفت بس نسيت فين ..
انس: هههههههه طارق اخاف ان الشيخوخه يتنا مبجر ههههه ..
طارق: ههههههه غبي ..
بعدين دخل غرفته ونام عالسرير من شدة تعبه ..
اما انس فرجع يكمل المسلسل والفشار ..


===================




في احدى مجموعات شركات سعد المحدوده ..
كان الرئيس سعد جالس على كرسيه وقدامه فيصل ..
الرئيس: بالصعوبه قدرت اطلعك من سالفة الاستراحه واتمنى انك تنتبه في المره اليايه ..
فيصل: ان شالله .. ههههه اول مره احس انك مفيد لي ..
الرئيس: هههههههه عشان تعرف معزتك عندي قد ايش ..
فيصل: طيب ممكن سؤال ..
الرئيس: اسأل ..
فيصل: كيف طلعتني ..؟!
الرئيس: بالواسطه .. اعرف واحد هناك من الشرطه وبس ..
فيصل: ههههههه طيب مشكور واستأذن انا اللحين لأني تعبان ..
الرئيس: اذنك معاك ..
فيصل: مع السلامه ..
وخرج من المكتب وركب سيارته وهو يفكر .. "مين اللي بلغ" ..؟!
ابتسم وقال: المهم اني طلعت منها ..
كلها ربع ساعه ووصل بعدها للبيت ..
نزل ودخل فشاف ابوه وامه جالسين في الصاله والام كانت لابسه عبايتها ..
فيصل: السلام عليكم ..
قام الاب وقال: فيصل وين كنت ..؟!
فيصل: رحلة عمل ..
الاب: ليه موبايلك مغلق ..؟!
فيصل: لأنه لازم نغلقه في الرحله ..
الام: خوفتنا عليك ..
فيصل بإبتسامه: لا مو لازم تخافون انا بخير .. يمه ليه لابسه عباتج ..؟!
الام: توي رجعت انا وريما من السوق ..
جلس فيصل وقال: غريبه .. مو من عوايدج تروحين مع ريما السوق ..
الاب: اختك انخطبت وزواجها بعد باجر ..
انصــــــــــــــــــــــــــــدم وقال: ريما ..؟!!!!!!
الاب: ايوه ..
فيصل: شلون وكيف ومتى ..؟!
الاب: لمن كنت برحلتك هذه اللي يت في وقت خطأ .. يوم الاثنين ..
فيصل: يوم الاثنين انخطبت وبعد باجر زواجها .. اكيد تمزحون ..
الاب: لا ما نمزح ..
فيصل بعصبيه: انا ما راح ارضى عالشي هذا .. اختي لازم لها فترة خطوبه وبعدين ملجه والزواج يكون بعد جم شهر مو جذي .. ابوي شصار لعقلك عشان تزوجها بالسرعه هذه ..؟!
الاب: مالك حق تدخل .. ريما راضيه وزوجها راضي والقرار بيدهم ..
فيصل بصدمه: ريما راضيه ..؟؟!! معقوله ريما ترضى بشي زي جذي ..؟؟!!
الاب: انا بنفسي ما كنت راضي بس مادامها تبي جذي فبراحتها ..
فيصل: بس انا ما راح اوافق عالمهزله ذي .. وش بيقولون الناس لو شافوها تتزوج جذي ..؟! اكيد بيقولون انها عملت عمله ويبون يغطون عليها .. ريما اختي وما ارضى عليها هالزواج السريع والغبي ..
الاب بعصبيه: وافقت او ما وافقت فقرارك ما راح يغير شي .. خلاص تحددت القاعه وعزمنا الناس وانتهى كل شي .. والمره الثانيه اذا ييت تكلم ابوك فكلمه بإحترام .. فاهم يا فيصل ..؟!
عض فيصل على شفته من القهر وطلع فوق وراح لغرفة ريما ..
دخل فشافها ترتب الاكياس اللي توها اشترتها ..
فيصل: صحيح اللي سمعته يا ريما ..؟!
انفجعت ريما ولفت تطالع فيه فقالت: فيصل انت ييت ..؟!
فيصل: ياوبي على سؤالي .. صحيح اللي سمعته ..؟!
ريما: ليه وش سمعت ..؟!
فيصل: انج وافقتي تتزوجين زواج سريع في ضرف خمس ايام ..
ريما بإبتسامه: ايوه ..
فيصل بصراخ: ولييييش ..؟! وش اللي حادج تتزوجين جذي ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: الريال ما يعيبه شي وكمان انا طفشت من حياتي الروتينيه وابي اغير ..
فيصل: وعشانج طفشتي تقومين تستعيلين جذي ..؟!
ريما: هههههه بالعكس حلو لأني احس ان قراري تهور ..
فيصل: ريما مو معقول توافقين على جذي ..
ريما: وكمان الريال راح يسافر لايطاليا في شغل وابي اسافر معاه لأني عمري ما سافرت هناك ..
فيصل: طيب انا بسفرك لأيطاليا واسبانيا وكل اللي تبينه اذا كان هذا هو السبب ..
هزت راسها بلا وقالت: انا استخرت وارتحت وزي ما قلتلك ان قراري متهور واعجبني ..
طالع فيها وقال: ريما فكري عدل ..
ريما: خلاص قررت وانتهى الامر ..
فيصل بسرعه: لا ما انتهى .. اذا تبغين تغيرين قرارج فقولي ..
ريما: خلاص انا مرتاحه جذي ..
فيصل: متأكده ..؟!
ريما: ايوه ..
تنهد وخرج من الغرفه فشاف قدامه اسيل خارجه من غرفتها ومتجهزه ..
فيصل: هيه هيه وين رايحه انتي ..؟!
طالعت فيه وقالت: بروح مع رفيجاتي ..
فيصل بصراخ: مافي روحه .. فاهمه ..؟!
اسيل: انا استأدنت من ابوي وهو وافق ..
فيصل: جــــــــــــــب ..
الاب بحده: فيصــــــــــــــل ..
لف فيصل فشافه واقف نص الدرج .. فلف وجهه وراح لغرفته ..
طلع الاب وقال: ها يا اسيل خلصتي ..؟!
اسيل: ايوه واللحين لين تيي ..
الاب: انتبهي على نفسج ..
اسيل: ابوي ..
الاب: نعم ..
اسيل: بسألك سؤال وياوبني بصراحه ..
الاب: اسألي حبيبتي ..
اسيل: تعرف وحده اسمها سميه ..؟!
الاب بإستغراب: سميه ..؟!!!! لا ما اتوقع ..
اسيل: متأكد ..؟!
الاب: ايـ........
سكت فجأه وطالعت اسيل فيه بشك ..
اسيل: ابوي ..
طالع الاب فيها وقال: ما قد سمعت بهالاسم ..
اسيل: ابوي ياوبني بصراحه ..
الاب: صدقيني ان هذه هي الصراحه ..
اسيل: لا انت تجذب علي .. ابوي ابي اعرف منو سميه وابي اعرف شنو علاقتك فيها وبعائلة الراهي كمان ..
طالع فيها بتفاجئ وقال في نفسه: "معقوله وصل لها شي .. لا مستحيل" ..
الاب: انا مب فاهم اي شي من الحجي اللي تقولينه ..
اسيل: لا انت فاهمني وفاهمني عدل .. ابوي انا اللحين بروح ولمن ارجع ابيك تقولي كل شي ولا تخبي عني اي شي ..
لفت ونزل من الدرج وخرجت من البيت ووقفت تنتظر لين وهي سرحانه تفكر ..
سمعت صوت من الفله الكبيره اللي جنبهم ..
لفت فشافت اثنين رجال قاعدين يشيلون شنط ويحطوها في السياره ..
اسيل: هذه سيارة يارنا سلمان .. غريبه يحطون جنطه .. يمكن بيسافر ..
كانت واقفه تنتظر لين وتطالع فيهم بفضول ..
شوي خرج سلمان ووقف يكلم الرجال ..
بعد فتره دخل الرجال وجاء السواق وفتح له الباب ولمن جاء بيركب انتبه لأسيل ..
ابتسم وقال: كيفج يا اسيل ..؟!
كانت اسيل واقفه عند باب الحوش الخارجي وعشان جذي صارت قريبه منه ..
اسيل: تمام .. انت بتسافر صح ..؟!
سلمان: ايوه ..
اسيل: ليش ..؟!
سلمان: عندي شغل في اوروبا .. اخلصه وارجع ان شالله ..
اسيل: متى بترجع ..؟!
سلمان: والله مدري .. يمكن بعد شهرين او ثلاثه ..
اسيل: بتطول كثير ..
سلمان: هههههه هذا شغلي ..
ترددت اسيل بعدين قالت: طيب عادي اسألك سؤال شوي خصوصي ..
سلمان: اسألي عادي ..
اسيل: زوجتك وبنتك كيف ماتوا ..؟!
انقلب وجهه من الصدمه فتلعثم وقال: آ آ كان حادث ..
طالعت اسيل فيه بشك .. واضح انه يكذب بس ما حبت تتدخل اكثر ..
طالع فيها وعرف من نظراتها انها شاكه فيه ..
ابتسم وقال: هذا واحد جذاب .... هذا اللي تقولينه لنفسج ..
اسيل بسرعه: لا لا لا ..
سلمان: انا حأسافر ولمن ارجع بأحكيلج الصج بس عشاني مستعيل الآن وما اقدر اتأخر عالطياره ..
اسيل: لا عادي خذ راحتك ..
سلمان: ياللا مع السلامه ..
اسيل: مع السلامه ..
ركب السياره وانطلق السواق للمطار ..
تنهدت اسيل بعدين قالت: تأخرت لين ..
بعد خمس دقايق وقفت لين سيارتها وفتحت الشباك ..
لين: ها تأخرت ..؟!
اسيل: كثييييير ..
لين: ههههه سوري .. ياللا اركبي .. كل الشله قد وصلوا ..
ركبت وحركوا السياره .. وبعد ثلث ساعه وصلوا واتجهوا للشله ..
سارا: صح النوم ..
لين: سوري بس راحت علي نومه ..
وسن: كيفج يا اسيل ..؟!
اسيل: تمام ..
ندى: هههههههه واخيرا يت اسيل .. ازعجتنا وسن كل شوي تقول متى تيي اسيل ..
اسيل بإستغراب: وليش ..؟!
وسن: لأني ابي اقولج حاجه ..
لين: وانا ما ينفع تقوليلي حاجه ..؟!
وسن: لا .. هذا يخص اسيل وبس ..
اسيل: وايش هي الحاجه ..؟!
وسن: انا لمن رجعت اليوم نمت .. لمن نمت تحلمت فيج ..
اسيل: انا ..؟!!!
وسن: ايوه انتي ..
اسيل بحماس: وشهو الحلم ..؟!
وسن: انج كنتي توج طالعه من فله كبيييره وفخمممه مرآ .. كنتي تمشي رايحه لمجان .. في الطريج مريتي من ينب مستشفى مال الحالات النفسيه .. كان فيه واحد توه طلع منها وقعد يحفر حفره عميقه بعدين راح .. تلخبط الحلم شوي وصارت الحفره كبيييره وما تقدري تشوفي نهايتها .. المهم انتي كنتي تمشي وكنتي تشوفي الحفره ومع هذا مشيتي فوقها وطحتي فيها ..
اسيل بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم .. شنو هالحلم ..؟!
لين: هههههههه هذا الحلم اللي كنتي متحمسه له ..
وسن: استنوا .. انا ما خلصت ..
سارا: ليه باجي فيه تكمله ..؟!
وسن: ايوه .. انا كنت في هذاك الوقت ماره فشفتج وانتي طايحه ومحد ساعدج .. رحت جري ويبت واحد خققققه عشان يساعدج ..
اسيل: ها ساعدني ..؟!
لين: البنت متحمسه ..
وسن: مد ايده ومسكج وساعدج مع انج كنتي طايحه في العمق بس ما ادري كيف صار جذي ..
اسيل: الحمد لله .. المهم اني صرت بخير ..
ندى: هههههه شفيج تحمستي مع الحلم ..؟!
سارا: حسستيني انه فعلا صج ..
وسن: اوووووف ..
لين: شفيج ..؟!
وسن: باجي ما خلص الحلم ..
لين: هذا ما صار حلم صار روايه ..
وسن: اصلا ما باجي غير شوي ..
اسيل: كملي ..
وسن: بعد ما ساعدج اعطيتيه كف وقلتي محد طلب منك تساعدني لأني كنت بساعد نفسي بنفسي .. وخلص الحلم ..
لين: افا يا اسيل .. ما توقعت انج ناكره الجميل ..
اسيل: يمممه في الحلم طلعت متوحشه ..
سارا: هههههههههههه ..
ندى: في النهايه اسمه حلم وبس ..
اسيل: ياللا ياللا غيروا الموضوع .. تعالوا نتزلج قبل لا يضيع الوقت عالفاضي ..
ندى: وخلونا نعلم وسن عالتزلج لأنها ما تعرف ..
اسيل: هههههههههه اذا كان مديرنا ما عرف فكيف راح نعرف احنا هههه ..
راحوا لصالة التزلج وجلسوا عالكراسي عشان يلبسوا الجزمات ..
اسيل: ياللا انا خلصت .. بسرعه خلصونا ..
لين: حتى انا خلصت ..
وسن: انا خلصت ..
اسيل: طيب اوقفي ..
وسن: اخاف اطيح ..
جوا اسيل ولين عندها وقالت اسيل: ياللا احنا بنساعدج ..
وقفت وسن وهي سانده ايدها عليها ..
لين: شايفه كيف انه سهل ..
وسن: لا مو سهل .. لأنكم اذا فكيتوني راح اطيح زي دايما .. بابي كان يحاول يخليني اوقف عليها بس ما قدرت ..
اسيل: لا ان شالله تقدرين ..
قامت ندى وسارا وقالت ندى: انتي لا تقولين ما اقدر .. بجذي انتي تحطمين نفسج ..
سارا: يتكم المحلله النفسانيه ..
لين: هههههههههههه ..
اسيل: بنات انا اشم ريحه غريبه ..
لين: ريحة ايش ..؟! انا ما اشم شي ..
اسيل: إلا .. كأنها ريحة مكنسه ..
استغربوا منها وحاولوا يشمونها ..
اسيل: ههههههه اشتغلت الجلاب البوليسيه ..
ندى: والله ما الجلب غيرج ..
لين: فعلا غبيه واااايد ..
سارا: يعني كنتي تستهبلين ..
اسيل: ههههههه ايه ..
لين: وانا مسجينه صدقت وقاعده احاول اشم .. هبله ..
سارا: قال مكنسه قال ..
ندى: خلاص تركوا الهبل وخلونا ندخل الساحه ..
لين: فعلا مانبي نضيع الوقت عالفاضي ..
اسيل: اوكي ياللا ..
وسن: بنات .. وين ريحة المكنسه مالقيتها ..؟!
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعت فيهم وقالت بإستغراب: ليش تضحكوا ..؟!
ندى: ههههه ماكو شي .. ياللا امشوا ..
دخلت ندى وسارا ووراهم لين واسيل ماسكين بوسن ..
وسن بخوف: والله بطيح .. خلاص خلاص مابي العب ..
لين: راح تلعبين غصب عنج ..
وسن وهي شوي وبتبكي: مابي مابي تركوني .. مابي العب ..
طالعت فيها ندى وقالت: طيب ليش ..؟!
هزت راسها بقوه وهي تقول: ما ابي العــب ..
تنهدت ندى بعدين قالت: خلاص شكلها ما تبي .. خلوها على راحتها ..
اسيل ولين: واحد .. اثنين .. ثــــــــلاثــــــــه ..
ودفوا وسن بقوه على قدام ..
وسن: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
ندى بصراخ: شسويتم ..؟!
غمضت وسن عيونها وهي تصارخ وفي بالها انها اللحين حتطيح ..
بعدوا كل الناس من قدامها ..
جت سارا قدامها ومسكتها فراحوا باقي الشله عندها ..
اسيل: ههههه شرايج .. حلو صح ..؟!
لفت وسن عليهم وعيونها تدمع وقالت بعصبيه: شريرات وخبلات .. ليش ترموني جذي .. لو طحت راح اتعور .. انتم شريرات وايد ..
سارا: لا تخافين .. انا متفقه معاهم انهم يدفونج وانا امسكج من الجهه الثانيه يعني ماراح تطيحين ..
ندى: حتى انتي يا سارا معاهم ..؟! الحركه اللي سويتوها بايخه .. البنت ما تبي فخلوها على راحتها ..
اسيل: لا .. من الآن وصاعدا .. انا ولين ندفها وانتي وسارا تمسكونها .. راح نلعبها غصب عنها .. ما يصير نلعب وهي تطالع فينا ..
وسن بصراخ: سكتــــي يا شرريرره .. مابي العــــب ..
اسيل بصراخ: مو بكيفج .. راح تلعبي غصب عنج ..
خاف وسن من صراخها وسكتت ..
ابتسمت اسيل وقالت: قدرت اقنعها ..
ندى: والله حرام اللي تسوونه ..
سارا: يا قلبو على حنية ندى ..
اسيل: ياللا نبدأ نلعب ..
طالعت وسن في اسيل نظرة ترجي بس اسيل قابلتها بنظره جامده ..
وسن: امانه .. واللي يسلمكم مابي ..
مسكوها اسيل ولين وقالوا: واحد .. اثنين .. ثــــلاثــــــــه ..
ودفوها وهي صرخت باعلى صوتها: آآآآآآآآآآآآآه وقفــــــــــــونــــــــي مابــــــــــــي ..
مسكتها سارا وجت لين عندها ودفوها كمان على جهة اسيل ..
طالعت ندى فيهم فأضطرت تلعب معاهم ووسن بس تصارخ ..
اشكالهم لفتت انتباه معظم اللي يتزلجون ..
واحد من الاولاد وقف وحط ايده في جيبه يطالع فيهم وهو يبتسم ..
وسن: آآآه خلاص لعبت ابي اوقــــــــــــــــــــف ..
مسكوها سارا واسيل فقالت: الله يخليكم خلاص لعبت كثير وابي ارتاح ..
سارا: تكسر الخاطر .. خلاص يا اسيل خلينا نوقف ..
اسيل: لا ..
ودفوها جهة لين وندى ..
اسيل: سارا ابي اروح الحمام .. تيين معاي ..؟!
سارا: ياللا لأني عطشانه وابي اشرب ..
اسيل: هيا ..
فراحوا وخرجوا من ساحة التزلج ..
لين: وين راحوا هذولا ..؟!
ندى: مدري ..
وسن: واخيرا راحت الشريره الكبيره .. ندى امانه .. انا تعبت وابي ارتــــ...........
سحبتها لين من ايدها وراحت تتزلج وهي ساحبه وسن وراها ..
ندى: ليــــــــن وقفــــــــي .. يالله خايفه يصير لوسن شي من تهور هالبنات ..
وسن: آآآه .. لين هديني .. خايفه اتركيني ..
لين: من عيوني ..
سحبتها من ايدها بقوه ودفتها على قدام وقالت: هههههههه يالله خليج شجاعه ووقفي نفسج بنفسج ..
فتحت وسن عيونها بصدمه وصرخت: آآآآه ابعــــــــــــدوا من طريجــــــــي .. ابعــــــــــــــــــــدوا بأطيــــــــــــح ..
فتح هذاك الولد عيونه بصدمه وهو يشوفها جايه بأقصى سرعه لجهته ..
طلع ايده من جيبه وحاول يبتعد ولكن .. طاح الفاس بالراس ..
طــــــــــــــــــــــــآآخ .. صقعت وسن فيه بقوه وطاحت هي وياه وتشغلبوا ..
وسن بصراحه ما صار لها شي لأن معظم الاصابات جات في الولد ..
الولد: آآآه قومي من فوقي ..
وسن: آسفه ..
قامت بس ما قدرت تحافظ على توازنها وطاحت فوقه مره ثانيه وحافة الزلاجه جت في خده ..
بعد الولد رجلها وهو يقول: آآآه اذا ما تعرفين تتزلجين فليش ييتي ..
بعدت نفسها عنه وهي تقول: آسفه ..
جلس وهو ماسك خده وظهره وكتفه ورجله التوت وتعوره ..
الولد بألم: آه آه كسرتي اعضاء جسمي ..
وقفت وسن وهي تقول: آسفه ما كان قصـ....
ما قدرت تحافظ على التوازن للمره الثانيه ..
الولد بصدمه: لا لا لا تطيحين فوقي .. بلييز لا ..
تزحلقت رجلها وطاحت فوقه بقوه ..
جوا ندى ولين ومسكوا وسن ووقفوها ..
الولد: آخ آخ .. جسمي تكسر بسبتج .. ليش تطيحين ..؟!
وسن: آسفه ..
الولد: وانتي ما عندج غير هالكلمه ..
ندى: والله سوري ما كان قصدنا انه يصير جذي ..
وقف بالصعوبه وهو يقول: لا عادي ماكو مشكله ..
لين: طيب البنت صارخت فليش ما بعدت عن طريجها ..؟!
مسك كتفه بألم وهو يقول: مدري .. ما كنت مستوعب الامر ..
وسن ببراءه: كتفك يوجعك ..؟!
طالع فيها شوي بعدين ابتسم وقال: طبعا يوجعني ..
وسن: والله آسفه .. ما عاد اعيدها ..
طالع فيها مره ثانيه بعدين قال: انتم في الصف جم ..؟!
ندى: اول جامعه ..
الولد: مو مبين عليج ..
وسن: الا في جامعة الـ****** ..
الولد بإبتسامه: نفس الجامعه اللي سجلت فيها ..
وسن بحماس: من جد .. تيب منو انت وصف جم ..؟!
ابتسم: انا بسام في الصف ثالث .. وان شاء الله بابدأ الدرراسه يوم السبت ..
وسن: خساره ..
ندى: متى سجلت عندنا ..؟!
بسام: الاحد ..
ندى: طيب ليش ما بديت تدرس من الاحد ..؟!
بسام: كان عندي شغله .. اليوم حسيت بضيقه وييت هنا استمتع بس ما كنت ادري اني ياي اتكسر ..
وسن: آسفه .. ما كان قصدي ..
ندى: والله آسفين عالازعاج ..
بسام: عادي ماكو مشكله ..
لين: اللحين جسمك يعورك بجد ..؟!
بسام: يعني شوي .. بس كلها يومين ويختفي الالم ..
ندى: طيب احنا نستأذن ..
بسام: ياللا باي وانتبهوا لا تكسرون ولد غيري ههههه ..
ندى: هههه ان شالله ..
لفوا ووسن تطالع فيه وقالت: بسام انا بجد آسفه ..
بسام بإبتسامه: قلتلج خلاص عادي ..
فلفت وراحت مع ندى ولين ..
لف بسام وطلع اصابعه يعد وهو يقول: جم مره قالت آسفه ..؟!
اما عن ندى فقالت: شايفه حركتج الغبيه وش سوت ..
لين: عادي .. الولد ما خاصم ..
ندى بعصبيه: بس حركتج كان بجد بايخه .. لو انا مجانه جان صفقتج ..
وسن: خلاص ذي آخر مرآ اروح فيها لذا المجان .. ما عاد ابي العب بالتزلج ..
لين: هههههههههههههههههههههه ..
جت اسيل وسارا في هالوقت وقالت اسيل: ضحكوني معاكم ..
لين: وسن توبت تيي لهالمجان ..
اسيل: ههههههه من الويل اللي شافته منا ..
سارا: هههههه حزنتني ..
ندى: السبب الرئيسي ان الاستاذه لين دفتها على الناس وطاحت فوقهم ..
اسيل: هههههههههههههههه ..
سارا: هههه خساره فاتتنا ..
وسن: بس الولد ما هزأني .. لو هزأني جان حقدت على لين طول عمري ..
ندى: طلع طيب ومتفهم .. ايه ويقول انه بيدرس في نفس جامعتنا ..
سارا: طيب وينه .. ابي اشوفه ..
ندى: خلاص طلع ..
اسيل: خلاص طنشوا السالفه وخلونا نلعب ..
وسن: مابي العب ..
اسيل: للمره المليون اقولج .. مو بكيفج ..
وفعلا بدأوا اللعب مع انواع من الصراخ والاستهبال والضحك نسيت فيها اسيل سالفة سميه ..
بس دوام الحال من المحال ..


==============




في صباح يوم الخميس صحيت من النوم الساعه سبعه الصباح ..
لا ما صحيت من النوم .. هي اصلا ما نامت عشان تصحى ..
جالسه وحاضنه المخده ودافنه وجهها فيها وتهز نفسها ..
افكارها متضاربه وآلاف الجمل تتردد في داخلها ..

"سامحيه وروحي عيشي عنده"
"مصير كل انسان الموت"
"فرحي امج .. خليها ترتاح .. غيري من نفسج يا وصايف"
"تبغين تنتقمين منها لأنها بنت سميه ..؟! وش بتستفيدين ..؟!"
"في ناس كثير ماتوا اهلهم ومع هذا فهم عايشين احسن عيشه"
"وش صلحتي لأمج كل هالسنين ..؟!"
"سوري بس انتي واضح انج ما تحبين امج"

بدأت تهز نفسها اكثر والافكار مازالت تتصارع في راسها ..
"حيلاحقج الندم وضميرج راح يتعبج كثير"
"تتوقعين لو انها عايشه بترضى بحالج"
"انتي في نعمه ياوصايف"
"عندج اعتراض على قدر الله ..؟!"
"كل اللي صار بيد الله مو البشر"
"تعوذي من الشيطان لأنه هو اللي يوسوس لج ويخرب حياتج"
"فوضي امرج لله وحتشوفي الراحه من عند ربج"
"شوفي نفسج وش عملتي لآخرتج"

رفعت راسها وطالعت في الفراغ اللي قدامها ..
وصايف بهدوء: على كثر اللي نصحوني محد هزني مثل فارس ..
نزلت دموعها وهي تقول: بس هو مو حاس فيني .. مو حاس بعذابي ..
فتردد في بالها صوت فارس: "انتي قاعده تعذبي نفسج بنفسج" ..
دفنت وجهها بالمخده تبكي ..
تبكي ندم ..
تبكي قهر ..
تبكي على امها ..
تبكي على الايام اللي راحت ..
تبكي على حياتها اللي ضيعتها بالانتقام ..
فارس معاه حق بكل اللي قاله .. هي اكتشفت انها غلطانه ..
اكتشفت ان اللي تسويه غلط ..
الله وحده هو اللي يعاقب المذنب مو البشر ..
قادت نفسها خلف شبح الانتقام ..
ضيعت عمرها في هدف تافه ..
مافي انسان يولد تعيس .. الانسان هو سبب تعاسة نفسه ..
قامت من فوق السرير واخذت لها منديل تمسح دموعها ..
وصايف: خلاص .. سميه ماتت واكيد الله عاقبها عاللي سوته .. مستحيل تموت من غير عقاب .. وبنتها مالها دخل في اللي سوته امها .. خلاص يا وصايف كل شي انتهى ..
طالعت في شكلها بالمرايه وقالت: كل شي انتهى .. انتهت قصة الانتقام اللي كنت اسعى له من 13 سنه .. انتهت ذكريات الحادثه اللي ما كانت تفارق خيالي .. انتهت سميه وجريمتها .. كل شي انتهى ..
تنهدت وبعد فتره تذكرت شي .. شي من زمان كانت رافضه تسويه ..
فتحت الدولاب وطالعت فيه فتره ..
كلــه ملابس سودا وجزم سودا وشنط سودا ..
ودها تغير من نفسها .. ودها تغير من هالستايل الاسود ..
اخذت لها أي لبس عالسريع ولبسته ..
اخذت جوالها وخرجت من الغرفه ومن البيت كله ..
ركبت سيارتها واتجهت عالشارع العام ..
بعد حول ثلث ساعه وقفت سيارتها ونزلت ..
وقفت تطالع في البوابه الخضرا الكبيره ..
حست بالعبره تخنقها وهي واقفه قدام بوابة قبر امها ..
ودها تدخل لداخل بس مو قادره لان هالشيء حرام ..
طالعت في البوابه اللي قدامها ..
ابتسمت بحزن وقالت: امي .. هذه هي اول مره ازورج .. وعدج اني ازورج بعد ما انتقم من سميه بس خلاص سميه انتهت ..
جلست قدام البوابه ونزلت دموعها وهي تقول: يمه انا آسفه .. اللحين عرفت ان اللي كنت اسويه غلط .. سامحيني ..
قعدت فتره تبكي على امها وتبكي ندمانه عاللي سوت بحياتها ..
انتقامها كان غلطه .. وحلو انها اكتشفتها قبل لا تندم ..
رفعت راسها وقالت: حأزورج .. هذه ما راح تكون اخر مره .. راح ازورج دايما حتى تطفشين هههه ..
مسحت دموعها وقالت بصوت باكي: يمه ساعديني .. انا تايهه .. مدري وش حأسوي .. ابي اغير حياتي بس مو عارفه كيف .. انتي امي وانا بنتج ولازم تساعديني ..
دق جوالها فطالعت في الرقم وشافت انه عمها ..
هزت راسها بلا وقالت: إلا هو .. مستحيل اعيش عنده .. تخلى عني وانا صغيره ..
ترددت في افكارها كلمات فارس::
" الله غفور رحيم .. هذا عمج يا وصايف .. غلط وعرف غلطته فليش ما تسامحينه ..؟! سامحيه وروحي عيشي عنده .. عند بنات عمج .. اخرجي من القوقعه اللي حابسه نفسج فيها " ..

نزلت راسها وبكت بصمت ..
سحبت جوالها وردت وهي ساكته ..
العم: الو وصايف ..
وصايف: ............................
العم: كيفج يا حبيبتي ..؟!
وصايف: ............................
تنهد العم وقال: وصايف انا اللحين جدام البيت ..
انصدمت وصايف بس ضلت ساكته ..
العم: افتحي الباب عشان اقدر اتفاهم معج ..
وصايف: انا مو بالبيت ..
العم: عيل وينج ..؟!
وصايف: ............................
العم: وصايف انا نــدمــان .. عارفه شنو يعني ندمان ..؟! كل ابن آدم يغلط وانا غلطت .. اذا كان رب العباد يسامح فليش ما تسامحين ..
وصايف: حرام عليك يا عمي .. انت ضيعت حياتي وتقول سامحيني .. شلون اسامح وانت دمرتني .. بسببك انا ضيعت نفسي ..
العم: قلتلج انا نــــدمــــان ..
سكتت وصايف والعم ما زال يتكلم .. يشرح موقفه .. يحاول فيها ..
ووصايف تسمع له .. اقتنعت بكلامه بس مو قادره تسامحه ..
حاول من هنا وهنا وفي النهايه راحت له للبيت ..
ومن بعدها ما مسكت نفسها لمن شافته ..
راحت له وحضنته وكأنها لقيت الامان والملجأ ..
وتقدرون اللحين تتخيلون النهايه السعيده لوحده من ابطال الروايه ..
بس ان كانت هالنهايه سعيده فهذا لا يعني ان الكل حتكون نهايتهم سعيده ..
الدنيا فوز وخساره ..





================================================== ==================





في العصر وفي قصر آرثر ادوارد ..
كان واقف قدام المرايه يضبط نفسه ..
دخلت امه وقالت بإبتسامه: من الظهر وانت تجهز نفسك .. ما خلصت ..؟!
آرثر: لا .. احس شكلي مو تمام ..
مشيت الام وجلست عالسرير وقالت: تمام والله انك حلو بس خلصنا ..
آرثر: يمه متى تولدين ..؟!
الام: ههههههههههه جم مره تسأل هالسؤال ..؟!
آرثر: ما دخلتي التاسع ..؟!
الام: باجي بدري .. بعد يومين ادخل السابع ..
آرثر بضجر: اوووف ابي اشوف الولد ..
الام: حتشوفه .. صدقني يا حبيبي بس انت لا تستعيل ..
جلس آرثر عالكرسي وهو ماسك راسه ويقول: آآه احس بصداع فضيع ..
الام: تستاهل .. منو قالك تسهر امس الليل كله وتواصل لين اللحين ..؟!
آرثر: ما قدرت انام من التفكير فيها ..
الام: طيب خذ لك غفوه قبل لا نروح عشان لا تنام عندهم ..
آرثر: هههههههههه ..
قامت الام وقالت: انا بطلع وانت نام عشان تريح نفسك .. اوكي ..؟!
آرثر: ههههه ان شالله ..
خرجت امه فراح وفتح درجه وطلع دفتره وفتح على صفحه عشان يكتب ..
فتحت امه الباب وقالت: بتنام ها ..؟!
آرثر: ههههه سوري بس بكتب وبعده بنام ..
الام بإستغراب: تكتب ايش ..؟!
آرثر: اي شي يي في بالي اكتبه ..
الام: لا يكون هذا الدفتر الخاص لأسيل ..
آرثر: اكيد ..
الام: طيب اخلص ونام ..
آرثر: طيب ..
خرجت امه وهو بدأ يكتب .. قعد ثلاث ساعات عشان يألف شي يكتبه ..
بعد ما خلص شاف ان الساعه صارت سبع ..
صلى المغرب وجهز نفسه ونزل تحت عند امه ..
الام: ها نمت ..؟!
آرثر: ايوه .. ياللا امشي ..
قامت الام وركبت مع آرثر واتجهوا لبيت اسيل ..
الام: ما راح تروح المستشفى تشوف التحاليل ..؟!
آرثر: بعدين ..
سكت شوي بعدين قال: يمه .. لو طلعت تحاليلي ما تتناسب مع اسيل وش يصير ..؟!
الام: خلاص ربي يعوضك ببنت ثانيه ..
آرثر: مستحيل .. ان ما تطابقت التحاليل فمستحيل اتزوج غيرها ..
تنهدت الام بحزن وسكتت ..
بعد فتره وقف قدام البيت ونزل هو وامه ..
طالعت اسيل من الشباك وانبسطت لمن شافته ..
جلست عالسرير وقالت: ياء .. الحمد لله ..
وقفت قدام المرايه تطالع في شكلها بعدين خرجت وراحت لغرفة ريما ..
اسيل: ريما ..
طالعت ريما فيها وقالت: نعم .. خير ..
اسيل: آرثر ياء .. راح يخطبني ..
ارتبكت ريما بعدين قالت بعدم اكتراث: واذا ياء .. خير يا طير ..
طالعت اسيل فيها وقالت: لا بس بغيت اعطيج خبر ..
حركت ريما ايدها وهي تقول: طيب خلاص عرفت .. طلعي برى لأني مشغوله ..
خرجت اسيل وهي حاسه بالالم من حركة اختها .. حتى كلمة مبروك ما قالتها ..
سمعت صوت جرس البيت يدق ..
فراحت لغرفتها وجلست فيها ودخلت في عالم تخيلاتها ..
بعد عشر دقايق وفي مجلس الرجال كان آرثر وفيصل وفارس والاب موجودين ..
آرثر: آسف لأني ييت من دون موعد ..
الاب: لا عادي ..
آرثر: انا بدخل في الموضوع بسرعه بدون مقدمات .. يا عم انا ياي ويشرفني اني اخطب ايد بنتك اسيل ..
انصــــــــــــــدم الاب وبقــــــــــــــوه ..
الاب بعدم تصديق: اسيل ..؟! تخطب اسيل ..؟!!!
آرثر: ايوه يا عم ..
طالع فيه فيصل بتفحص اما فارس فقال في نفسه: "وش حض خواتي ذا .. ما يخطبونهم إلا الطلاب .. يعني الموضفين خلصوا" ..
طالع الاب في آرثر وهو تحت تأثير الصدمه .. ما كان يتوقع انها تنخطب بسرعه .. كان خايف من هذا الشي ..
الاب: انت تشتغل فين ..؟!
سكت آرثر شوي بعدين قال: انا طالب في الصف الرابع ..
استغل الاب الفرصه وقال: والله سوري ياولدي بس انا ابغى اضمن مستقبل بنتي ..
آرثر: اسمع يا عم .. انا اللحين بس بخطبها والزواج بعد ما اتخرج وكمان انا الحمد لله مو محتاج لأي شغل عشان اصرف عليها .. انا عندي ملايين لا نهايه لها .. وعندي مصنع خاص بأسمي في تركيا .. هذا غير الاراضي والشركات .. يا عم الله يخليك لا توقف في ويهي ..
عض الاب على شفته .. ما يبغى ..
ما يبغاه يخطب اسيل عشان التحاليل ما تكشف ان الاوراق ما تخصها ..
في نفس الوقت ما يبغى يوقف في طريق مستقبلها ..
فيصل: اسمك آرثر صح ..؟!
آرثر: ايوه ..
فيصل: سوري بس اسيل ما راح تتزوج اجنبي ..
آرثر: بس انا عايش هنا من 12 سنه ..
فيصل: بس في النهايه انت اجنبي صح ..؟!
آرثر: الواحد ما يحكم عالناس من ناحية جنسيته .. يحكمون من ناحية الاخلاق ..
فيصل بإستهزاء: اخلاق ..؟! الله اعلم بأخلاق الاجانب ..
عصب آرثر وجاء بيرد بس سبقه الاب وهو يقول بحده: فيصــــــــــــــل ..
ميل فيصل فمه وبعدين طنشهم .. اصلا اسيل مو هامته .. بالعكس فكه منها ..
لف الاب على آرثر وقال: البنت توها صغيره عالزواج و.....
قاطعه آرثر: اي صغيره يا عمي الله يهداك .. البنت عمرها 19 وتقول صغيره .. وكمان الزواج بعد ما اخلص هذا الترم يعني بعد حول اربع اشهر واسيل راح تدخل العشرين بعد ثلاث شهور ونص ..
طالع فيه فيصل وقال: ما شالله عارف كل شي عنها ..
طنشه آرثر وقال: ها شقلت يا عم ..؟! بليز لا تقفلها في ويهي .. انا احبها ومستحيل اتزوج غيرها .. انت بتضيع مستقبلي اذا رفضت ..
طالع فيصل فيه بتفاجئ وقال بحذر: شتقصد بأنك تحبها ..؟! ليه انت قد قابلتها من قبل وتحجيت وياها ..؟!
طالع فارس في فيصل وقال في نفسه: "الله يستر .. شكل فيصل بيقلبها هوشه" ..
آرثر في نفسه: "صدقت اسيل .. اخوها الكبير علللله .. اخاف انه يخرب السالفه" ..
آرثر: لا .. بس انا شفتها بالصدفه وحبيتها ..
فيصل: يا سبحان الله .. حب من اول نضره .. جدامي قصة روميو وجولييت على غفله ..
آرثر في نفسه: "ياني اليزا رقم اثنين .. مدري ليش يشبهوني بروميو" ..
فيصل: اسمع يا آرثر .. حجيك ما دش مخي ..
فارس: فيصل الريال صاج ..
لفوا يطالعون في فارس اللي كمل يقول: اسيل عمرها ما تحجت معاه ..
طالع فيصل فيه بشك وفارس يقول في نفسه: "مادامه يحبها وهي تحبه عيل لازم اساعدها" ..
فيصل: وانت شدراك ..؟! يمكن تكلمه وانت ما تدري ..
فارس: لا .. اسيل دايما تحكيني عن ادق الاشياء اللي تصير معاها وما عمرها تكلمت عنه ابدا ..
طالع آرثر في فارس فتره فقال الاب: اسمع يا آرثر ..
آرثر: نعم ..
الاب: اعطنا فرصه نفكر ..
آرثر: اوكي خذوا راحتكم .. انا مب مستعيل ..
الاب: بس بأعطيك خبر انه احتمال اننا نرفض ..
انصدم آرثر وقال: شنو ..؟!
الاب: سوري بس هذه بنتي الصغيره والدلوعه وانا ابيلها الافضل ..
طالع آرثر فيه وقال: تبيلها الافضل ..؟! طيب يا عم قولي شنو اللي موعاجبك فيني ..؟!
ارتبك الاب وبعدين قال: لا انت تمام بس ودي يكون اللي يتزوجها واحد قطري ..
آرثر في نفسه: "مدري ليه عندي احساس انه يجذب" ..
قام آرثر وقال: اوكي انا استأذن لأن امي عندها موعد بالمستشفى .. فكر زين يا عمي .. انا شاري البنت واحبها وابيها .. والبنت دايما مستقبلها يكون احلى اذا كانت مع واحد يبيها ويحبها .. واذا عشاني اجنبي فأتوقع ان الرسول قال: لا فرق بين عربي واعجمي إلا بالتقوى .. الناس سواسيه يا عم .. مع السلامه ..
وخرج .. فتنهد الاب وهو حاس نفسه منحرج جدااا وموقفه طلع بايخ ..
قام فيصل وخرج بسرعه ورى آرثر ..
فيصل: وقــــــــــــــف ..
وقف آرثر ولف عليه وهو يقول: نعم ..
فيصل: اسمع .. ابسألك وياوبني بصراحه بدون لف ودوران .. اسيل قد تحجت معاك ولا لا ..؟!
آرثر: لا ..
فيصل: عيل كيف حبيتها ..؟! اصرارك انك تتزوجها يعني انك قد حاجيتها كثير واعجبتك ..
آرثر: ما قد سمعت بالحب من اول نظره ..؟!
فيصل: إلا سمعت فيه .. بس هذا حب مايي الا في القرون الوسطى والتاريخيه .. في زمننا هذا كل شي يتغير .. لو سمحت ياوب بصج ..
آرثر: لو انت ميرب كيف انك تشوف بنت وتتعلق فيها بحركاتها ومشيتها وتصير دايم تراقبها فراح تحس بكلامي ..
طالع فيه فيصل بصدمه من كلامه ..
كلامه ذكره باللي صار معاه قبل ثمان سنوات ..
اللحين بس صدق كلام آرثر ..
فيصل بتهديد: اسمع .. اسيل هذه تبتعد عنها فاهم .. روح طالعلك في بنت ثانيه واعجب بحركاتها وتزوجها .. بس اسيل لا ..
رفع آرثر حواجبه وقال: وليش ..؟!
شد فيصل على اسنانه وهو يقول: لأنها وحده واطيه وتستحق تتزوج واحد واطي مثلها ومن نفس مجتمعها .. فاهم ..؟!
انصدم آرثر من كلامه .. كيف اخ يتكلم عن اخته كذا .. قعد منصم فتره يستوعب ..
فيصل: حسك عينك تفكر فيها لأني راح اقلبلك حياتك لجحيم ..
لف ودخل داخل .. لف آرثر وركب السياره ينتظر امه ومازالت كلمات فيصل ترن في اذنه ..
آرثر: اخ غريب ومتسلط ..
اخذ جواله واتصل على اسيل ..
ردت اسيل: الو هلا آرثر ..
آرثر: اسيل .. ابوج رفضني بطريجه غير مباشره ..
انصدمت اسيل وقالت: شنو ..؟! شلون رفض وليش ..؟!
آرثر: اسأليه .. واخوج فيصل هددني اني ما اقرب منج وان انساج ..
جلست اسيل عالسرير بصدمه .. مو هذا الرد اللي كانت تتوقعه .. كانت تتوقع انها خلاص حتنخطب ..
اسيل بصوت مخنوق: وانت .. وش حتسوي ..؟!
ابتسم وقال: باين من صوتج انج بتبجين .. اسيل انا لو قصوا رقبتي ما راح اتركج .. انا ما راح اتزوج إلا انتي .. لو الدنيا كلها وقفت في ويهي ما راح انساج او ابعد عنج ..
نزلت دموعها وقالت: شكرا ..
آرثر: ياللا خلاص كوني شاطره ولا تبجين .. وان شالله اشوفج باجر في زواج اختج ريما ..
اسيل بهدوء: راح تيي الزواج ..؟!
آرثر: اكيد ..
اسيل: وعد ..؟!
آرثر: ايه اوعدج ..
ابتسمت وقالت: خلاص باجر اشوفك باااااي ..
آرثر: بااي حبيبتي ..
قفلت الجوال وبعدها رمت نفسها عالمخده وانفجرت تبكي ..
اسيل: ليه .. ليه جذي .. ليه .. اكرهكم ..
وكملت تبكي وهي مو مصدقه اللي قاعد يصير لها ..
ابوها تحسه يخفي شي عنها وكمان صار يوقف في وجه مستقبلها ..
وفيصل طول عمره اناني ويبغي لها التعاسه ..
ليش يسوون فيها كذا ..؟!
مو هي بنتهم ..؟!
شوي وتصرخ في وجههم وتقول انتم مو اهلي .. ماكو اهل يعاملون بنتهم جذي ..
طلع الاب من الدرج واتجه لغرفة اسيل .. كان الباب شبه مفتوح فلاحظ انها تبكي ..
فتح الباب وقال: اسيل شفيج ..؟!
رفعت راسها من فوق المخده وطالعت فيه فتره بعدين قالت: ليه .. ليه رفضته ..؟! ليه رفضت آرثر ..؟!
الاب: ...............................
قامت ووقفت قدامه وهزته وهي تقول: ابوي ياوبني ليه ..؟! شالفرق بيني وبين ريما ..؟! ريما وافقت بسرعه وحددت الزواج وانا لا ليه ..؟! انا بنتك مثل ريما ..
بكت وهي تقول: والله انا بنتك فليه توقف في ويه مستقبلي .. حرام يا يبه والله حرام ..
الاب: اسيل حبيبتي اهدأي ..
اسيل بصراخ: مابي اهدأ .. ابي افهم كل شي .. ابي افهم كل حاجه .. ليه فيصل دايم يضربني ..؟! وليه امي دايم تهاوشني ..؟! وريما دايم تتجاهلني .. وانت تتصرف بأنانيه .. انا بنتكم .. والله اني بنتكم .. ابوي فهمني ليه ..؟! بليييز واللي يخليك فهمني ليه ..؟!
طالعت فيه بإنكسار تتنتضره يرد وهو ما زال واقف يطالع فيها ولا حرك ولا شي ..
اسيل بضعف: ابوي رد علي ..
ابتسم الاب وبعدها طلع وهو ساكت ..
هزت راسها بلا وقالت بهمس: اكرهكم ..
وجلست عالارض تبكي ..
دخل فيصل للغرفه في هالوقت وقال: اسيــــــــــــــل ..
طالعت فيه فجاء عندها وكالعاده مسك شعرها وهو يقول بعصبيه: من امتى وانتي تعرفين آرثر ..؟! ياوبيني يالواطيه ..
مسكت اسيل ايده تحاول تبعدها وهي تقول والدموع بعيونها: عادي .. ذي مو اول مره انضرب .. تعودت على ضرب اخوي الحنون ..
عصب وصفقها كف فطاحت عالارض ..
فيصل بعصبيه: لا تضيعين السالفه وقولي من امتى تعرفين آرثر ..؟! ياوبي قبل لا تندمين يالجلبه ..
اسيل بصراخ: اندم على شنو ..؟! اصلا انا ندمانه من زمان .. ندمانه لأني ولدت في هالحياة .. اكــــــــــــــرهكم ..
فيصل بعصبيه: جـــــــــــــــــــب ولا ترفعيــــن صوتج علي ..
لفت اسيل وجهها عالسرير وبكت فوقه وهي تقول: اكرهك .. انت مو اخو ابدا .. اكرهك ..
طالع فيصل فيها بعدين قال: هين يا اسيل حسابج عندي بعدين ..
خرج وصفق الباب وراه بقوه ..
بكت بكت وبكت .. حاولت تهدي من نفسها قد ما تقدر .. اذا استمرت على هالحال يمكن تنتحر ..

=========================




في صباح يوم جديد على ابطالنا ..
في بيت ولد الشعلان ..
جالس في الصاله ومعاه كتاب يذاكره ..
بس في الحقيقه ما كان يذاكر .. كان سرحان يفكر ..
نزلت روان وهي كاشخه وقالت بصراخ: هـــــــــــآاآاااي رشــــــــــــــود ..
انفجع راشد وقال: ما تعرفين تخفضين صوتج شوي ..
روان: في منو كنت سرحان ..؟!
راشد: بعادل .. تصدقين انه في الترم الاول اخذ الاول على الدفعه .. صراحتا هو دافور بشكل مو طبيعي ..
جلست روان وقالت: منو عادل ..؟!
راشد: ذاك الريال اليني اللي حكيتج عنه ..
روان: آآآه تذكرته ..
راشد: ابدا ما توقعت انه شاطر جذي .. بلا في شكله ماخذ الاول ..
روان: هههه قول ما شالله لا تصك الريال بعين ..
طالع راشد فيها بإستغراب وقال: روان ليش كاشخه ..؟!
روان بإبتسامه: بروح المطعم .. رفيجتي هناء عازمتنا على الغداء ..
راشد: وليش ..؟!
روان: لأنها يايبه الثانيه عالمدرسه .. ياللا سي يو ..
وخرجت ورجع راشد يطالع في كتابه ..
حس بطفش ورمى كتابه وقام ..
راشد: اووف احس بعطش ..
كان بينادي شهد بس بطل .. بيروح المطبخ وياخذ بنفسه .. له سنتين ما دخل المطبخ ووده يدخله عشان يشوف اذا يحتاج تغيير ولا لا ..
دخل لقسم الخدم واتجه للمطبخ ..
دخله ولف بعيونه يطالع فيهم بعدين قال: وين شهدوه ..؟!
الخدامه: ماما شهد راح عشان يصلي ظهر ..
راشد: اوووف طيب هات كوب مويه ..
الخدامه: حادر ..
اما عند شهد فكانت قد خلصت من الصلاه وتشرب اختها شادن حليب ..
شادي: شهد ..
شهد: هلا حبيبي ..
شادي: متى نطلع من هنا ..؟!
شهد: والله مدري .. لمن تكثر فلوسنا وتكفي لإيجار بيت ..
شادي: اوووف طفشت ..
شهد: وين اثير ..؟!
شادي: تستحم ..
شهد: ووسيم ..؟!
شادي: راح الحمام اللي في نهاية السيب لأن اثير في هالحمام ..
تنهدت شهد وهي تفكر بحالتهم ..
لعبة البسه والفار والاختباء مصيرها تنكشف ..
حطت اختها عالسرير بعد ما نومتها وقامت ..
شهد: شادي حبيبي انتبه على اختك .. اذا صحيت وبجت فأعطها حليب عشان ترقد ..
شادي: طيب ..
خرجت شهد وراحت للمطبخ ..
اول ما دخلت المطبخ جت وحده من الشغالات وقالت بخوف: شهد شهد بابا راشد معصب ويبغى انتا ..
راشد بعصبيه من وراهم: بابا بعينج .. انا ماني بأبوج ..
انفجعت شهد ولفت ورى وشافت راشد واقف وباين على ملامحه العصبيه ..
شهد بخوف: نعم ..
اشر بأصبعه انها تقرب ..
فقربت شوي وقال: الحقيني ..
خرج وخرجت وراها وقلبها وصلت نبضاته الى مليون نبضه من الخوف ..
طلع من الجناح ودخل لمكتب كبير وقال: قفلي الباب وراج ..
قفلته ونبضاتها كل مالها تزيد ووصلت لمليار نبضه في الدقيقه ..
راشد: ممكن اعرف وش هذا الشي يا ست شهد ..؟!
شهد: ايش ..؟!
اشر راشد بعيونه عالطاوله اللي قدامه ..
لفت شهد عيونها وهنا عاد نبضاتها كسرت الرقم القياسي في النبض ..
رفع راشد الشي اللي قدامه وقال: شي عجيب .. شتبي شهد بعلبة حليب اطفال ..؟!
نزلت راسها وهي حاسه برعب .. شادن اختها وش حيصير فيها اذا اكتشف راشد انها عندها ..
كل شي الا شادن .. هذه طفله ما تعرف شي بالحياة ..
اصلا راشد ليش دخل المطبخ .. من يوم جت تشتغل عمره ما دخل وعشان جذي كانت مطمئنه ..
راشد: يا سبحان الله .. انا لمن شفتها انصدمت وسألت الخدم هذه حقت مين بس محد رد .. بعد ما عصبت وهددت قالوا انها لج .. مره يحبونج ويسترون عليج .. انتي شمسويه لهم ..؟!
وكمل بصراخ: شهد ياوبي وقولي شنو هذا ..؟!
نزلت دموعها وقالت: مدري ..
انجن جنونه وقال: شنو اللي مدري .. شهد تحجي .. شتبين بحليب الاطفال ..؟!
رفعت راسها وقالت بسرعه: انا لمن تعبت قريت في كتاب الطب عن وصفه حلوه وكانت الوصفه تحتاج نص ملعقه من هذا الحليب وعشان جذي اشتريته .. ايوه هذا هو اللي كنت ابغاه ..
رفع حاجبه وفتح العلبه يطالع وقال: عجيب .. هم طلبوا نص الملعقه ولا نص العلبه ..
انصدمت ونزلت راسها بخوف ..
رفع عيونه يطالع فيها وقال: انتي شمخبيه عني ..؟!
هزت راسها بلا ..
راشد: شنو اللي لا ..؟!
شهد بخوف: ما ماني مخبيه شي ..
راشد بحده: شهــــــــــــــدوه .. تراه واضح انج جذابه .. ياوبي ليش هالعلبه عندج ..؟!
غمضت عيونها برعب .. خايفه مره .. تحاول تلقى اي شي عشان لا يشك بالامر ..
راشد: انا انتظر يواب ..
شهد في نفسها: "لو روان هني جان ساعدتني" ..
راشد: شهاااد ياااوبي .. بديت اشك ان عندج طفل مخبيته ..
انفجعت وفتحت عيونها من الصدمه وقالت بسرعه: اصلا العلبه مو حقتي .. حقت روان واتصل عليها عشان تتأكد ..
وكملت في نفسها: "بليييز يا روان ساعديني" ..
تفاجأ راشد وقال: روااان ..!!!!!
طلع جواله وهو مو مصدق ودق عليها ..
روان: هاااااي ..
راشد: روان علبة حليب الاطفال هي لج ..؟!
روان بإستغراب: شتقصد ..؟!
راشد: انا اسألج .. علبة حليب الاطفال اللي بالمطبخ هي لج ولا لا ..؟!
روان: انت لقيت علبة حليب اطفال ..؟!
راشد: ايه .. هي لج ولا لا ..؟!
روان: هههههههههههههههههههههه .. ايه لي ..
راشد بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟؟!!!!
روان: اشتريتها عشان اسوي مقلب برفيجاتي .. ههههه نسيت احكيك عن هالمقلب .. لمن ارجع اقولك ..
طالع راشد في شهد بعدين قال: طيب باااي ..
روان: بااياات ..
وقفل الجوال وقال: خذي العلبه وتقلعي على شغلج ..
ابتسمت شهد وهي تقول: ها ..
راشد بعصبيه: هاا في عينج .. تحركي بسرعه .. ولا تنسي تصلحين الغدا .. ابغاه الساعه اثنين ..
شهد: حاضر ..
اخذت العلبه وخرجت وراحت للمطبخ .. اول ما دخلت تجمعوا عليها الخدامات ..
الخدامه1: وش سوى بابا راشد ..
الخدامه2: ضرب انتا ..
شهد: هههههه لا ..
الخدامه3: آسف لأني قلت ان هدا حق انتا ..
شهد: عادي ماكو مشكله ..
اما عن راشد فجلس عالكنبه وقال: غريبه شهد هالايام .. ما صارت تطلب مني انها تزور اخوانها .. مع انهم وحدهم وهي خايفه عليهم بس احسها طبيعيه جدا ولا كأن اخوانها بعيدين عنها .. شهد وراها شي .. واضح انها مخبيه شي عني .. وكمان كل ما اناديها عشان اكلمها تكون مرتبكه وكأنها خايفه اني اكشفها بشي ..
سكت شوي بعدين قال: يبغالي في يوم من الايام اعطيها شغله بعيده واروح افتش غرفتها بنفسي .. يمكن تكون سارقه شي .. لأن تصرفاتها تغيرت بجد ..
قام وطلع غرفته يستحم وبعدين ينزل يتغدا ..





================================================== ==================





الساعه سته وفي سوق الاسيري ..
وسن: لا مابي .. مو حلوه ..
ابتسمت مربيتها وقالت: صدقيني يا وسن .. هذا الاكتسوار يناسب الفستان اللي بتلبسيه ..
وسن: لا يعع ما يعجبني .. هذاك احلى ..
اخذت المربيه الاكتسوار الثاني وقالت: اسمعي حبيبتي .. الاكتسوار اللي اخترتيه حلو بس ما يناسب الفستان ابدا .. خذي هذا لأنه حلو ويناسب ..
بوزت وسن شوي بعدين قالت بدون نفس: خلاص خذيها .. اوووف ..
ابتسمت المربيه واشترت الاكتسوار وخرجوا من المحل ..
المربيه: وبجذي نكون خلصنا .. ياللا خلينا نرجع بسرعه عشان يمديني اجهزج وتروحين لزواج اخت رفيجتج ..
وسن: تيب ..
ركبوا السياره وراحوا على الفله ..
دخلت وسن وقالت بصراخ: هــــــــــــــآآآي بــــــــــــــابي ..
خرج ابوها من المكتب وقال: هلا بحبيبتي ..
نطت وسن بحماس وقالت: بابي اشتريت فستان روووووعه ..
الاب: هههه واكيد لونه اصفر ..
هزت راسها وهي تقول: لا لا .. لونه مو اصفر .. لونه ليموني ..
الاب: هههه حلو لونه هههه ..
كشرت شوي وقالت: بس انا ما اعجبني .. كنت ابغى عليه رسمة سبونج بوب بس ما عندهم .. لو ان زواج اخت اسيل يتأخر جان فصلت فستان فيه سبونج بوب او تويتي ..
الاب: الحمد لله انه ما تأخر ..
طالعت وسن فيه وقالت: ها ..
الاب: لا يا حبيبتي ما قلت شي .. ياللا اذا رحتي انتبهي على نفسج ..
وسن بإبتسامه: حاااضر ..
طلع الاب فوق ومعاه كوب النسكافيه حقه ..
لفت وسن على مربيتها وقالت بحماس: ياللا عشان نتجهز .. بسسرعه ..
المربيه: هههههه ياللا ..
طلعوا فوق ودخلوا غرفة وسن اللي كانت كلها باللون الاصفر ودرجاته ..
وصور سبونج بوب وتويتي معلقه عالجدران والمرايه وكل مكان ..
صايره الغرفه كأنها غرفة اطفال ..
وطبعا هالغرفه تناسب وسن اللي شكلها babyface ..
المهم دخلت الغرفه وفتحت الكيس وطلعت فستانها وقالت: بألبسه وبأيي ..
المربيه: لا تتأخري ..
وسن: حاضر ..
دخلت للحمام تبدل وبعد شوي طلعت ووقفت قدام مراية دولابها الطويله ..
وسن: وااااو انا روعه ..
وكان فستانها قصير وجدا ناعم يناسبها ..
المربيه: تمام .. ياللا تعالي اضبط لج شعرج ..
وسن: اعمليه اثنين بشرايط ..
المربيه: لا ما يصير .. انتي رايحه لزواج مو جامعه ..
وسن بضجر: اووووف .. خلاص سويه اي شي ..
ابتسمت المربيه وبدأت تضبط شعرها .. خلته فاتح وعملت شوي لفات عليه ..
كل شي خلص عالساعه ثمانيه ..
لبست صندلها الاصفر واخذت جوالها اللي كانت تلبيسته سبونج بوب طبعا وحطته في الشنطه ..
وسن: ها تمام ..؟!
طالعت فيها وقالت: حلو ..
وسن: ياللا باي بروح ..
وخرجت بسرعه وحماس ونزلت من الدرج وهي تنزل على درجه وتنط عن درجه ..
ركبت السياره وقالت للسايق: روح على قاعة ***** ..
السايق: حادر ..
حرك السياره واتجه للقاعه ..
في القاعه كان الزواج قد بدأ ..
في جهه ثانيه من الزواج عند الكوافيره .. كانت تجهز ريما .. واسيل والام عندها في الغرفه ..
الام: ما شالله .. قمر طالعه ..
ابتسمت ريما بتوتر وقالت: شكرا ..
اسيل: حينين منصور عليج ..
ريما بنفسها: "هههههههه شر البلية ما يضحك" ..
طالعت اسيل في جوالها وقالت في نفسها: "من امس ما اتصل آرثر ولا يرد على اتصالاتي .. يا رب استر .. بس اكيد حيي .. هو وعدني" ..
دق جوالها فردت بسرعه وبحماس: الو هلا كيفك .. وينك تأخرت ..؟!
..........: هههههه كل هذا ترحيب فيني ..
اسيل بخيبة امل: ندى ..
ابتسمت ندى وقالت: ليه .. كنتي تتمنين اكون آرثر ..
اسيل: سامجه ..
ندى: هههه اوكي انا وسارا وصلنا .. وينج ما اشوفج ..؟!
اسيل بسرعه: دقيقه اللحين انزلكم ..
قفلت الجوال وقالت لريما: بأنزل اشوف صاحباتي واطلعلج ..
ريما: اوكي ..
نزلت اسيل وريما ساكته تفكر .. هي قالت لمنصور انها مدمنه .. ما تدري وش حيكون تصرفه ..
هذا الشي يدور في بالها ومتوتره لأجله ..
ريما في نفسها: "الله لا يسامحك يا ياسر" ..
سكتت شوي بعدين كملت: "سامحتيه او ما سامحتيه .. لاتنسين يا ريما انج صرتي .......
عضت على شفتها بألم كل ما تذكرت هالشي .. مستحيل .. ريما المغروره صارت من هالنوع ..
شالت هالشي من بالها .. تبغى تنساه .. تبغى تنسى المنظر البشع اللي شافته في ذيك الليله المشؤومه ..
الام: ريما حبيبتي شفيج ..؟! شكلج متضايقه ..
ريما: لا يا ماما مو متضايقه بس متوتره ..

اما عن اسيل فكانت عند صاحباتها ندى وسارا ..
اسيل: يعني لين وليان ما راح ييوا ..
ندى: لا .. الوالده قالتلهم باجر جامعه وممنوع تروحون ..
اسيل: اوووف ..
سارا: ما شالله القاعه جدا فخمه ..
طالعت اسيل في القاعه وهي تقول: طبعا .. زوج اختي واحد غني ..
سارا: يا بختها ريما .. ودي اتزوج واحد مثله ..
اسيل: هههههه في الاحلام يا ماما ..
ندى: مو كأن وسن تأخرت ..؟!
اسيل: امبلا .. اخاف ما تيي هي بعد ..
وسن بصراخ: انــــــــــا ييــــــــــت ..
اسيل: اهلييين وسن ..
ندى: اخيرا ييتي ..
سلموا عليها وقالت وسن بحماس: وين العروسه ..؟!
اسيل: هههههه مو اللحين تنزف ..
وسن بإستغراب: وش يعني تنزف ..؟!
طالعوا فيها بإستغراب وقالت ندى: ما تعرفين وش يعني تنزف ..؟!
وسن ببراءه: لا ..
سارا: ما قد حضرتي زواج قبل جذي ..؟!
وسن بإبتسامه: لا .. هذا اول زواج احضره ..
انصدموا وهم يطالعون فيها ..
اسيل: الله يخلف على ام يابتج ..
ندى: ليه ما عندج اقارب تزوجوا ..؟! بنات عمج او عيال ..
وسن: انا ما عندي غير عمين .. واحد ما ييب اولاد والثاني عنده ثلاث اولاد وبنت بس إلى الآن محد تزوج ..
سارا: فعلا بنت غريبه ..
اسيل: حتى اللي ما قد حضرت زواج لابد تكون تعرف وش يعني زفه .. الله يعين اللي بيتزوجك ..
وسن ببراءه: ليش ..؟!
اسيل: ولا شيء ..
سارا: ما شالله يا وسن .. طالعه بنوته كيووت اليوم ..
وسن بإبتسامه: ايه .. هذه مربيتي سوتلي ..
الكل بصدمه: مربيه ..؟!!!!!
وسن: ايوه ..
اسيل: انتي من صجك .. عمرج شوي ويصك العشرين وعندج مربيه ..
وسن: ايوه .. لأني ما اعرف اسوي شي بحالي .. حتى شعري ما اعرف امشطه ..
طالعوا فيها بإستغراب ..
اسيل: ابي اسألج سؤال .. انتي اصلا وش تعرفين بحياتج ..؟!
وسن: اعرف اشياء كثيره ..
اسيل: ايه واضح .. ياللا استأذن شوي .. خالتي سعاد يت ..
قامت اسيل وراحت تسلم على خالتها ..

في قسم الرجال .. كان منصور كاشخ بالغتره البيضا والبشت الاسود والابتسامه ما فارقت وجهه ..
فارس: طالع شكلك غريب جدا .. مو متعود اشوفك بالبشت ..
منصور بابتسامه: بالله يا فارس ماني حلو ..؟!
فارس: خلاص عرفنا انك حلو هههههه ..
ابتسم منصور وهو يطالع في الناس .. من زمان كان يتمنى هاليوم يصير ويتزوج ريما ..
هدت ابتسامته .. كان يبي يتزوجها وهي بنت مو ......
تذكر شكلها لمن شافها في ذاك اليوم تحت المطر .. كانت ثيابها مشققه ومجروحه في وجهها وايدها ..
لا ما كان يبغاها كذا ابدا .. الشي اللي سوته كبير جدا ومستحيل احد يرضى فيها ..
بس مشكلته انه يحبها وما زال يحبها بعد كل اللي سوته في نفسها ..
تنهد بمراره وقال في نفسه: "وفوق هذا مدمنه .. ريما ضيعت نفسها بغبائها" ..
سكت شوي بعدين قال: "لا .. يمكن ما صار شي .. هي ما قالت ان شرفها ضاع .. اكيد ما صار شي" ..
يتمسك بأي امل .. لعل وعسى يكون غلطان مع انه متأكد انه هذا الشي صار معاها ..
راح يسألها .. اذا فعلا شرفها ضاع فراح يدوس على قلبه ويحتقرها الين يطلقها بعد شهر ويرتاح ..
اما اذا ما صار شي فراح يعاملها ملاك .. حتى لو كذبت عليه وقالت انه ما صار شي فراح يصدقها ويعيش بقية حياته معاها ..
منصور في نفسه: "اما حكاية الادمان اكيد مو بإيدها .. آآه يا ريما يارب تنكرين كل الهواجس اللي في بالي" ..
فارس: هيه منصور .. وين الابتسامه اللي قبل شوي ..؟! شفيك بديت تكشر ..؟!
ابتسم منصور بترقيع وهو يقول: لا بس تذكرت اختي ..
فارس: ليه وش فيها ..؟!
منصور: تعبانه وما تقدر تحضر الزواج .. كان بودي انها تحضر ..
فارس: سلامات ما تشوف شر ..
منصور: الشر ما ييك ان شالله ..
شوي دخلوا اصحابه سامر وماهر ..
سامر: مبروووووك يالعريس ..
منصور: ههههههه الله يبارك فيك ..
ماهر: هههه والله وودعت العزوبيه ..
سلموا عليه وقال سامر: مبروك على زواج اختك يا فارس ..
فارس: الله يبارك فيك ..
وسلموا عليه يباركوله وبعدين دخلوا في مناقشات وسواليف ..
اما عن اسيل فكانت واقفه في غرفة الخدامات اللي يطلعون العصيرات وماسكه جوالها ..
اسيل بقلق: ليه ما يرد .. الساعه اللحين 12 ونص وما ياء ..
جلست عالكرسي وقالت: معقوله يسحب علي ..؟!!! لا هو وعدني .. ياربي وينك يا آرثر ..
اتصلت للمره العاشره بس محد يرد ..
اتصلت مره ثانيه بس .. قفل في وجهها ..
انصدمت وطالعت في الجوال وقالت: مو كأنه قفل في ويهي ..؟!
اتصلت كمان عشان تتأكد فسمعت ان الجوال مــغــلــق ..
اسيل بإستغراب: شفيه آرثر ..؟!
قعدت ساكته فتره تطالع في الجوال بعدين قامت وخرجت وراحت لطاولة صاحباتها ..
سارا: وين كنتي .. تأخرتي ..
جلست وقالت: رحت لهذولا اللي يطلعون العصيرات عشان اعلمهم بعض الاشياء ..
وسن: اسيل ..
اسيل: نعم ..
وسن: متى بيزفون اختج ..؟! ودي اشوفها ..
اسيل: هههه بعد نص ساعه تقريبا ..
ندى: غريبه .. مو كأن الوقت بدري شوي ..
اسيل: هذا زوجها يقول يبغى جذي ..
سارا: هههههه شكله مشتاق لها وايد ولا عنده صبر ..
اسيل: الغريب في السالفه ان ريما وافقت من دون اي اعتراض .. صايره تصرفاتها جدا غريبه ..
وسن: عادي تصرفها مو غريب .. عادي البنت تسمع كلام زوجها ..
اسيل: اقول سكتي بس .. انتي مو فاهمه السالفه ..
سارا: هههه البنت اذا تزوجت بتطلع مطيعه لزوجها هههههه ..
طالعت اسيل وراهم وقالت بقهر: يوا ناس ثقيلين دم ..
ندى: من تقصدين ..؟!
اسيل: بنات عمي الثلاثه .. يذكروني بالضاحكون الثلاثه ..
لمار بمياعه: هااااي اسيل .. شلوونج ..
اسيل: زفت ..
لمار: ههههه حلو .. عساه اردى ان شالله ..
لمى: لمار انا بروح اقعد مع امي .. مالي خلق للمهاوشات اللي بتصير اللحين ..
وراحت .. قالت لارا: اقول اسيلوه ..
اسيل: خير ..
لارا: وين فصولي ما اشوفه ..؟!
عصبت اسيل بس قالت بضبط اعصاب: فصولج يا حبيبتي مو هني .. فصولج في قسم الريال ..
لارا: اوووف خساره .. ياللا باي بروح لريما اطين عيشتها شوي ..
وراحت .. طالعت اسيل في لمار وقالت: وانتي ما ودج تروحين ..؟!
جلست لمار عالكرسي وقالت: لا .. بسولف مع رفيجاتج .. عرفيني عليهم ..
جلست اسيل وقالت: لا ..
لمار: اوكي براحتج .. انا اسمي لمار عبد الغني .. وانتم ..؟!
وسن بإبتسامه: وسن عبد الجبار ..
لمار: الله حلو اسمج .. بس شكلج بايخ لأنج رفيجت البايخه ..
اسيل: لو سمحتي يا لماروه حشمي لسانج ولا تلايطي عننا ..
لفت لمار على سارا وقالت: وانتي شسمج ..؟!
ابتسمت سارا وقالت: مالج شغل يا بابا ..
لمار: اخسس لسانج طويل مثل رفيجتج ..
اسيل: لماروه بتروحين ولا شلون ..
لمار: لا ماني رايحه وبأقعد على جبدج ..
ابتسمت اسيل وقالت: طيب شرايج ابعدج بالقوه ..
لمار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتحداج ..
اسيل: اوكي ..
اخذت جوالها ودايركت اتصلت على وائل ..
وائل: هلا اسيل ..
اسيل بإبتسامه وهي تطالع في لمار: اهلين وائل كيفك ..؟!
فتحت لمار عيونها وقالت: يا الحققيره ..
وائل: الحمد لله تمام .. مبروك يا اخت العروسه وعقبالج ..
قلب وجه اسيل وتذكرت آرثر فبعدت شوي عنهم وقالت: الله يبارك فيك .. اقول وائل ..
وائل: هلا ..
اسيل: انت تعرف آرثر صح ..؟!
سكت وائل شوي بعدين قال: ايوه ..
اسيل: طيب هو ياء الزواج ولا لا ..؟!
وائل: انا ما شفته ..
اسيل بحزن: متأكد ..؟!
وائل: ايوه ..
اسيل في نفسها: "وينك يا آرثر" ..
وائل: اسيل وينج ..؟!
اسيل: مابي اطول عليك ومع السلامه ..
قفلت وراحت عندهم فماشافت لمار ..
اسيل: وين راحت الآنسه اللي كانت يالسه هنا ..؟!
ندى: هههه قعدت تسب فيج شوي بعدين راحت ..
اسيل: فكه ..
جت حرمه وقالت: كيفج اسوله ..؟!
طالعت اسيل فيها وقالت: الحمد لله تمام كيفج انتي يـ....
سكتت شوي مصدومه بعدين كملت: يا ام مايد ..
ام مايد: وينها امج .. دورت عنها وما لقيتها ..؟!
اشرت اسيل بأصبعها عالدرج وقالت: فوق عند ريما ..
ام مايد: مشكوره حبيبتي ..
فراحت وقالت سارا: شفيج انصدمتي ..؟!
جلست اسيل وقالت: بنت اللذين شكلها يات ..
ندى: منو تقصدين ..؟!
اسيل: منو غيرها .. الآنسه غيدا ..
سارا: لا تقولين ان ذي هي امها ..
اسيل: ايه ..
وسن: مين غيدا ..؟!
ندى: البوي اللي شعرها احمر ..
وسن: اللي قالت ان اسيل كبريت ..؟!
سارا: ههههههه ايه ..
وسن: عرفتها .. اكرهها .. طيب بسأل سؤال .. في ويهها ضربه تحت عيونها .. مين ضربها ..؟!
ندى: مدري .. ما سألناها ..
فسمعوا صوتها تقول: اهلييين بالشمبانزي اسيل ..
طالعوا فيها فكانت واقفه ببنطلونها الاسود والتيشيرت الارجواني ومعاها الياااي حقها ..
اسيل: ويايبه خويتج بعد ..
غيدا: هههههه اكيد .. ما اقدر استغني عنها ..
بيشو: ياااااي حمودي .. كلامج الحلو يسببلي ارتباك ..
غيدا: سلامتج من الارتباك واهله ..
بيشو: خلاص ما اقدر يا حمودي ..
اسيل بقرف: اقول تلايطي انتي وياها عن ويهي وروحوا لطاوله فاضيه وتغزلوا على راحتكم ..
بيشو: بس سكتوا شوي ..
فسكتوا وقالت: حمودي الاغنيه ذي اهديها لج ..
سمعت غيدا الاغنيه وقالت: ما اعرفها ..
بيشو بحماس: هذه اغنيه راشد الماجد حقت انا وقلبي نعترف .. يااااااي تهببببببل ..
غيدا: تسلمي حبيبتي ..
شوي انطفت اللمبات ..
وسن: وش بيصير ..؟!
اسيل: شكلها الزفه ..
جلست غيدا عالكرسي وقالت: بشرى حبيبتي تعالي ايلسي هنا .. شي حلو اننا نيلس مع اخت العروسه في نفس الطاوله ..
طالعت اسيل فيها وقالت بقهر: الله يحييج يا آنسه غيداؤؤؤه ..
غيدا: ههههههههه مقهوووره ..
طالعت وسن في غيدا وقالت في نفسها: "البنت ليش شريره جذي .. بجد اكرهها" ..
بدت تتولع بعض الاضواء الملونه وبدأ صوت المغني يصدح في القاعه ..

.. أحلى من القمر هي وأحلى يمكن شوية ..
.. وأحلى من العسل كلمة قالتها بحنية ..
.. أحلى من القمر هي وأحلى يمكن شوية ..
.. وأحلى من العسل كلمة قالتها بحنية ..
.. أحبك لما قالتها يابختي قلت ساعتها ..
.. أحبك لما قالتها - لها لها - يابختي قلت ساعتها ..
.. وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من مية ..
.. وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من مية ..
أحلى ..

اشر الضوء الابيض على اعلى الدرج وعلى ريما بفستانها الابيض اللي كان بجد روعه عليها ..
طالعت في الناس بتوتر .. اي وحده في مكانها لابد انها تتوتر ..
ريما في نفسها: "من اللحين وانا حاسه بالارتباك وارتجاف .. اخاف لا قابلت منصور اصير ساكته من الخوف .. واذا خاصمني ما اقدر اهاوشه انا بعد .. اووف تشجعي يا ريما" ..
حطت رجلها عالدرج وبدأت تنزل بهدوء ..

.. أنا طاير من الفرحة ولاقادر أنام أصحى ..
.. هدية عمري ما أصدق تجيني بس كذا بلمحة ..
.. أنا أنا أنا العيوني حبتها من أول يوم شافتها ..
.. وأتاريها مثل حالي تحس بكل مافية ..
.. أحلى وأحلى ..
.. كذا الدنيا تجي حلوة وهي بعيوني من جوة ..
.. بعيش الباقي من عمري وأحس انو العمر غنوة ..

.. أووه معاها بقربي جنتها تكحل عيني نظرتها ..
.. آآه كذا برتاح ياقلبي نصيبي وانكتب لية ..
.. كذا برتاح ياقلبي نصيبي وانكتب لية ..
.. أحلى آآحلى وأحلى ..

جلست عالكوشه ومن هنا بدأوا الناس يجون يباركون لها ويسلمون عليها ..
غيدا: يا سبحان الله اختج المعفنه طلعت حلوه .. عيل لا تزوجتي بتطلعين حلوه ..
اسيل: ما المعفن الا انتي واشكالج ..
قامت وراحت ..
غيدا: شفيها هجت .. لا تكون عصبت مني .. انا ما اقصد هههههههه ..
وسن: اصلا انتي بنت وقححه ومحد راح يحبج .. خليج طيبه عشان الناس يحبونج ..
غيدا: اوووه رفيجتكم اليديده لسانها طويل ..
جت اسيل وقالت: سوري نسيت الموبايل ..
اخذت اسيل جوالها فقالت غيدا: هذي المره نسيتي الموبايل .. اخاف المره اليايه تنسين نفسج ههههه ..
اسيل: ها ها مره تضحكين ..
غيدا: محد طلب منج تضحكي ..
اسيل: صح غيدا نسيت اسألج .. من فين هالضربه اللي في ويهج ..؟! شكلها قديمممه ..
تحسست غيدا الضربه اللي صارت زي الندبه ..
عصبت غيدا وقالت: وانتي شكو تسألين ..؟!
قامت وقالت: بيشو امشي ..
بيشو بإستغراب: حاضر ..
فراحوا واسيل عاقده حواجبها بإستغراب .. جاها فضول تعرف شقصتها ..
اسيل: دقايق بروح وايي ..
ندى: خذي راحتج ..
راحت اسيل واتصلت على آرثر بس كان مغلق فأرسلت رساله نصها::
(( آرثر شفيك ما ترد علي .. وين وعدك انك بتيي ..؟! شصار لك .. بلييز اذا شفت رسالتي دق علي )) ..
جلست عالكنب وقالت: اخاف يكون صار له شي .. يا رب ..
بدأوا الناس يدخلون للعشا يتعشون واسيل وامها وام منصور زفوا ريما لين سيارة منصور اللي كان واقف مع ابوه وفيصل وفارس وابو ريما ..
ركبت ريما السياره وودع منصور الرجال وركب هو كمان وحرك وابتعد عن المكان ..
ابو فيصل: الله يحفضها يا رب ..
لف بعيونه على اسيل يطالع فيها وقال في نفسه: "الى متى بتقعد ساكت يا عبدالرحمن .. لازم تتكلم" ..

في سيارة منصور وريما ..
طالع منصور فيها وقال: اسمعي .. بنروح اللحين الفندق عشان تبدلين هدومج بسرعه وبعدها نروح عالشرطه ونعطيهم دليل انج زوجتي عشان يرجعون لنا بطايقنا فاهمه ..
هزت راسها بإيه وتحس لسانها منربط ..
منصور: وباجر ورانا سفره على اسبانيا .. مو شهر عسل .. حجزت عشان اعالج السم الهاري اللي كنتي تتعاطينه ..
ريما في نفسها: "حلو بأتخلص من هالمخدرات اللي كانت كل همي" ..
منصور: وبعد ما تشفين لي يلسه معاج .. ابي استفسر عن بعض الاشياء اللي مدوختني ..
طالعت ريما فيه بعدين طالعت قدام ..
منصور: وطول هالفتره انا بغرفه وانتي بغرفه لين الاقي حل ..
ريما: احسن .. ماني ميته عالنوم معك ..
عصب منصور واسرع بالسياره وهو يقول في نفسه: "طبعا مو ميته .. قد نامت مع قبلي كثير لين تعودت" ..
سكت شوي بعدين قال في نفسه: "استغفر الله .. حرام اظلمها لين تنطقها بلسانها .. صحيح انا متأكد بس لازم اسمعها من فمها .. ما ابي اظلم البنت الوحيده اللي حبيتها بحياتي" ..
طالع في ريما وقال في نفسه: "والله احبها الى الآن" ..
وصلوا الفندق وبدلت ملابسها وبعدين راحوا للشرطه واسترجع رخصته وبطاقة هوية ريما ..


=============================




قامت دانا من النوم بسرعه وبرعب مفجوعه من صوت الرعد اللي اخترق اذنها ..
دانا: بسم الله الرحمن الرحيم ..
قامت وفتحت الشباك وهب عليها هوا قوي وامطار دخلت غرفتها ..
طالعت في الجو وكان جدا سيء .. امطار غزيره وبرق ورعد واعاصير قويه ..
قفلت الشباك وطالعت في الساعه فشافتها سبعه الصبح ..
دانا: يا سبحان الله .. مو واضح ابدا انه الصبح .. الجو جدا مظلم ومافي اي نور ..
جلست عالسرير وقالت: اكيد ماكو جامعه اليوم ..
قامت لأنها تذكرت صلاة الفجر اللي فاتتها فصلتها وبعدين وقفت قدام المرايه ومشطت شعرها ..
دانا: شعري الطويل كان احلى .. بس ما دام انه عشان عادل فهذا شي عادي ..
فتحت الدرج ورجعت المشط فأنتبهت للورقه فأخذتها ..
دانا: ودي اعرف كيف يت هالورقه في جيبي يوم الغاز اللي انتشر في الجامعه ..
فتحت الورقه تقراها بعدين قالت: ومنو هي سيلينيا ..؟! شكل الورقه تخصها ..
قعدت فتره تتأمل الكلام بعدين قالت: مو كأنه مكتوب الراهي ..
طالعت في الجدول زين وفعلا .. موجود اسم الراهي ..
دانا: هذا لقب سامي .. معقوله هالورقه تخص سامي ..؟!!!!
سكتت فتره بعدين قالت: واذا كانت تخص سامي فإيش اللي يابها في جيبي .. وايش معنى هالحجي واللخبطه المكتوبه هني ..؟! مره مو مفهومه .. احسها زي طلب رفع قضيه او زي تحاليل او زي صفقه ..
رجعتها للدرج وهي تقول: لا لا مستحيل تخص سامي .. الورقه هذي مختومه بأنها في بريطانيا وسامي ما عمره راح بريطانيا غير هالترم وكمان الراهي كثيرين مو بس سامي ..
قفلت الدرج وطنشت الورقه وطنشت احساسها اللي مصر ان الورقه تخص سامي ..
لفت تطالع في الشباك وقالت: الرعد مرره قوي .. يا رب استر ..

..............................................

في جهة اخرى وفي المكتب اللي يشتغل فيه عبدالرحمن الرملي ..
قبل شويه وصل له خبر ان الشركه بتقفل وكل واحد يرجع لأهله بس هو ما قام ..
حاس بدوخه فضيعه ..
امس ما نام ابدا .. بعد الزواج رجع في البيت وجلس يفكر في امر اسيل ..
ومازال الى الآن يفكر فيها والاحداث اللي قبل 17 سنه يفكر فيها كمان ..
اخذ جواله واتصل على فارس ..
رد فارس وقال: هلا يبه ..
الاب: فارس خذ سيارة اختك ريما وتعال للشركه .. حاس بدوخه وما اقدر ارجع بروحي ..
فارس: ان شالله .. دقايق واكون عندك ..
قفل الاب وبعدين اتصل على اخوه عبد الغني ..
ابو وائل: الو .. هلا عبد الرحمن .. غريبه متصل هالحزه ..
الاب: عبد الغني ابي احكيلك سالفه ..
ابو وائل: عبد الرحمن شتقصد ..؟!
الاب: انا خلاص قررت اني اخبر اسيل عن كل شي ..
ابو وائل: حلو .. اخيرا فكرت صح ..
الاب: وفيه شي ثاني بعد ..
ابو وائل: وشو ..؟!

بعد عشر دقايق كان فارس تحت ينتضر ابوه ..
فارس: الله يعين .. صحيح الجو حلو بس احسه قوي بزياده ..
نزل الاب وقال: انت ييت ..؟!
لف فارس عليه وقال: يبه شفيك ..؟! شلون دايخ ..؟!
الاب: ما عليك شي بسيط .. ياللا اركب خل نمشي ..
فارس: اوكي ..
ركبوا واتجهوا للبيت ..
طالع الاب في فارس فتره بعدين قال: فارس ..
فارس: هلا ..
الاب: بقولك شي يخص اختك اسيل ..
فارس: ايش هو ..؟!
تردد الاب بعدين قال: فارس ما ابيك تنفعل يا حبيبي اوكي ..
استغرب فارس .. وش هالموضوع اللي شكله خطير .. ما جاء في باله ابدا ان ابوه يبغى يقوله ان اسيل مو اختك ..
فارس: حاضر يا يبه .. وانا اصلا ما عمري انفعلت عليك ..
الاب: إلا لمن دخلت اسيل لمستشفى الطب النفسي ..
فارس بإحراج: آسف ..
وجاء بيتكلم بس وقف وهو يحاول يطالع زين قدامه لأن الرؤيه بدت تصير سيئه ..
فتح عيونه بصدمــــــــــــــه وهو يشوف قدامه شاحنتين مصدومين بحادث ..
كانوا قدامه تماما ..
انتبه الاب وقال بصراخ: فــــــــــــــارس انتبــــــــــــــــــــــــــــه ..
حط فارس رجله على دواسة البنزين بس زلقة وبدأ يلف المقود عشان يبتعد ..
الاب: فــــــــــــــارس وقــــــــــــــف وقــــــــــــــف ..
ارتعب فارس اكثر وبدأ يضغط رجله بطريقه عشوائيه من الارتباك والخوف وضغط عالبنزين وفحطت السياره ..
وفحطت السياره بقوه في الوقت الضائع و.......

وانقلبت فوق الشاحنتين واشتعلت النيران العملاقه والعنيفه في السيارات الثلاثه ..
السيارات الثلاثه بدون استثناء ..



انتهى البآرت الثامن على هذا الحادث القوي والمدمر ..
خلاص يعني ماتوا وماتت مع ابو فيصل الحقيقه ولا لا ..؟!
انتظروني في البآرت التاسع الجزء الاول وراح تعرفون اجابة هذا السؤال ..
طيب ودانا واللي مكتوب في هالورقه .. ايش تحليلكم له ..؟!
وبدر وش عرفه ان اسيل الرملي هي نفسها سجى الراهي ..؟!
واسئله اكثر من كذا بس انتظروا اجاباتها في الاجزاء القادمه ..

*,.. اللقطات ..,*

*,.. بكت وهي تقول: امي مو سميه .. انتم اهلي .. الله يخليكم قولوا انكم اهلي .. امانه قولوا انكم تتغشمرون وياي ..
*,.. سامي بقهر: اتعوذ من شنو ولا شنو .. هو ابليس السبب في كل شي .. لا ابوي هو السبب .. حتى امي ..
*,.. بسام: طيب بغيت اسألج .. طيلة هالاربع سنوات ماقد ياتكم مريضه من دون نسب ..
*,.. عصبت وفار دمها وراحت فقال راكان: لا تنسين .. لج سبعه ايام ..
*,.. تنهد انس واخذ جوال طارق وهو يقول: وش هالشي اللي صدمه ..؟!

اختكم // صرخـــ المشتاقه ـــــ  ـــــة ..

|$[ نهاية البآرت ]$|


اسطورة ! 25-12-13 06:40 AM

رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
 
|$[ البآرت التاسع الجزء الاول ]$|


في الخارج الجو بارد وممطر واصوات الرعد واضواء البرق منتشره في المكان ..
في الداخل في بيت ابو فيصل كان الجو متوتر والمكان يسوده القلق والخوف والانتظار ..
مشيت الام رايحه جايه وهي تقول: يا ربي ياربي ولدي فارس وزوجي شصار لهم .. آآآه يا ولدي يا ضناي وآآه يا زوجي ..
اما اسيل فكانت واقفه بمعطفها البني الطويل لركبتها والوشاح اللي لافته على رقبتها ..
كانت واقفه عند باب البيت بقلق بس حست بالبرد فدخلت وجلست عالكنبه وبعدين حضنة المخده وبكت بصمت من الخوف عليهم ..
اخذت الام جوالها وقالت: وفيصل ليه ما اتصل يطمني ..؟!
اتصلت عليه فرد وقالت بسرعه: فيصل وينك وكيف ابوك وكيف اخوك .. طمني يا فيصل بسرعه ..
تنهد فيصل وقال: باجي في غرفة العمليات ..
الام بصراخ: كل هالــــوقت .. ليه ما يخلصون .. ليــــــــــــش ..؟؟؟!!
فيصل: الله يهداج يمه لا تنفعلين جذي .. ان شالله خير ..
الام بإنفعال: اي خير وهم مسوين حادث .. اي خير اللي تتحجى عنه يا فيصل .. ابوك واخوك يمكن يتركونا وانت تقول خير ..
فيصل: امي اهدأي ما يصير تسوين بروحج جذي .. اذا طلعوا من غرفة العمليات انا بتصل عليج .. باااي ..
الام: الو فيصل .. فيصل ..
طالعت في الجوال وقالت: قفل ..
طالعت اسيل فيها وقالت: يمه .. شصار لهم ..؟!
الام بصراخ: جــــــــــــــب .. انتي السبب لو صار لهم شي .. ابوج الليل ما نامه بسبتج انتي .. انجبي وما ابي اسمع نفس ..
هزت راسها وسكتت بس دموعها ما وقفت .. خايفه على ابوها واخوها ..
طالعت في جوالها واتصلت على آرثر .. محتاجه لأحد .. بس آرثر كالعاده ما رد ..

بعد ثلاث ساعات .. ما زال الوضع على حاله ..
الام بقلق: ثلاث ساعات وما اتصل فيصل .. آآه يا قلبي يوجعني .. حاسه انه صار شي جايد ..
انفتح الباب في هاللحظه ودخل فيصل اللي كان شكله مبهذل .. غترته على كتفه بإهمال وازارير ثوبه مفتحه وملامح وجهه مقلووووبه ..
قاموا بسرعه والام راحت جري له وقالت: ها شصار .. ابوك واخوك شصار لهم ..؟!
طالع في امه وانصدمت من عيونه الحمرا والدموع ما زالت فيها ..
الام بصدمه: فيصل .. فيصل شصار ..؟!
طالعت اسيل فيه .. تبغاه يقول اي شي إلا انهم يموتوا ..
ارتجف صوتها وقالت: فيصل وينهم ..؟!
هزته امه وهي تقول: فيصل تحجى شصار لأبوك وشصار لاخوك .. فيصل قول شي لا تقعد ساكت ..
مشي فيصل وهو يترنح بمشيته وجلس عالكنبه ..
جلست الام قدامه وقالت بخوف والدموع بعينها: فيصــــــــــــــل تحجــــــــــــــى ..
نزلت دموع فيصل وقال: ابوي وفارس ..
الام بخوف: شفيهم ..؟؟!
غطى وجهه بإيده وقال بصوت باكي: مات .. ابوي مات يا يمه مــــــــــــــات ..
انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوا منه ..
حطت اسيل ايدها على فمها وهي مو مصدقه ابدا ..
الام بصدمه: لا .. ما مات .. عبد الرحمن ما مات ..
مسح فيصل دموعه وقال بصوت مرتجف وبإنكسار: مات .. وفارس راح يلحق بإبوي .. فارس في غرفة الانعاش ونسبة نجاته هي 20% .. ابوي يا يمه مات وفارس بيلحقه .. آآآآآآآآآآه يا يمه آآآه ..
الام بصراخ: ما مات .. انت جــــــــــذاب .. انت جــــــــــــــذاب ..
اسندت اسيل ظهرها عالجدار وانزلقت عالارض وهي مصدومه ..
ابوها .. مات ..
اخوها .. بيموت ..
هزت راسها بلا ..
ارتجفت شفايفها ونزلت دموعها وهي تهز راسها بلا ..
هذا الشي مو قادره تستوعبه ..
لا .. اصلا هي ما تبغى تستوعبه ..
امس .. امس كانوا مبسوطين بزواج ريما ..
امس كانوا تمام فشلون يموتون ..
مو معقوله ..
ابوها اللي يحتضنها ويسولف معها ويدافع عنها دايما ..
شلووووون يموت ويتركها ..؟!!!!
فارس اخوها .. لا مو اخوها ..
هذا تؤامها .. هو الوحيد اللي تشتكيله همومها ودايم يساعدها في مشاكل ..
لااااا مو قادره تستوعب انه على مشارف الموت ..!!!!!
غطت وجهها بإيدها و انفجرت تبكي بصوت مسموع وصوت يقطع القلب ..
مشيت الام وهي تقول: اكيد فيه غلط في السالفه .. يمكن اللي مات واحد ثاني مو عبد الرحمن ..
لفت على فيصل وقالت: صح كلامي ولا غلط ..؟!
هز فيصل راسه بألم ..
هزت راسها الام بعدم تصديق ..
زوجها ماااااااات ..!!!
شلون تقدر تسوعب هذا ..؟!!!
عشرت 26 سنه طارت في حادث ..!!!
اكيد يمزحون ..
بس لا .. هي عارفه واللحين تأكدت انهم ما يمزحون ..
فأنهارت الام وبدت تبكي بهستريا ..
شلون ما تبكي واللي مات هو زوجها .. عشرت عمر .. 26 سنه وهم مع بعض ..؟؟؟!
وشلون ما تبكي وولدها وضناها راح يموت في اي لحضه ..؟؟؟!
بكت وهي تتحسب وتدعي عاللي صدمهم ..
فيصل كان يطالع فيها بس مو حاس ولا مستوعب ان اللي تبكي بجنون هي امه ..
عقله وقف وحالته جدا صعبه .. ابوه مات قدام عيونه ..
ما زال يتذكر شكله والدم والحروق ملت جسمه ووجهه ..
مازال يتذكر انينه اللي يقطع القلب ..
مازال يتذكره وهو يلتقط آخر انفاسه ..
هذاك المشهد خل عقله يوقف تماما ..
صارت الدنيا قدامه فراااااغ من اللانهايه ..
شوي قامت الام ولفت على اسيل وقالت بصراخ: انتــــــــــــــي السبــــــــــــــب .. انتي اللي موتي عبد الرحمن .. انتــــــــــــــي الســــــــــــــبب يا بنت الشــــــــــــــواااارع ..
رفعت اسيل راسها تطالع بتفاجئ في امها اللي تتهمها ..
جت الام عندها ومسكتها من اكتافها ووقفتها وهزتها وهي تقول: ليــــــــــــــه .. ليــــــــــــــه دخلتــــــــــــــي حياتنا ليـــــــــــــه .. بسببج المشاكل بيني وبين عبد الرحمن كثرت .. بسببج انشغل عبد الرحمن عن عياله عشانج .. بسببــــــــــــــج مــــــــــــــاااااااات .. انتي المسؤوله الاولى والاخيره .. انتي اللي قتلتيه .. ايه انتــــــــــــــي ..
اسيل وهي تبكي: يمه شقاعده تقولين .. انا مالي دخـ....
الام بصراخ: جــــــــــــــب .. انا مو امــــــــــــــج .. امج سميــــــــه .. حسبي الله عليج وعليها وعلى كل عائلتكم ..
طالعت اسيل في امها بصدمه ..
هاهي الآن تسمع اسم سميه للمره المليون ..
بس هذي المره من فم امها ..
اسيل بخوف: شتقصدين ..؟؟!!
الام بعصبيه: خــــــــــــــلاص طلعي من حياتنا يالمتطفله .. اتركينا .. انتي مـــــــــو بنت عبد الرحمن .. عارفه شنو يعني مو بنت عبد الرحمن ..؟! حسبي الله عليج وعالساعه اللي دخلتي فيها حياتنا ..
ودفتها بقوه عالجدار من القهر والالم اللي بقلبها ..
الام بهستريا: اكرهــــــــــــــج .. اكرهــــــــــــــج من يوم ييتي هنا .. ليت عبد الرحمن تركج وما اخذج ياللقيطــــــــــــــــــــــــــــه .. ايه انتي لقيطــــــــــــــه .. لقاج عبد الرحمن ورى وحده من الاسواق وعمرج سنتين .. يعني انتي دخيلــــــــــــــه .. دخلتي حياتنا بدون حق يا بنت الحــــــــــــــرام .. ما دام اهلج رموج فهذا يعني انج بنت حراااام .. اكرهــــــــــــــج .. طلعي من حياتنا طلعــــــــــــي وهدينا نعيش بسلام .. اكرهــــــــــج .. حسبي الله عليج .. زوجي حبيبي ضااااااااع بسبتج ..
كان فيصل يطالع فيهم بدون ادنى انفعالات .. لأنه الآن كالجسد بدون روح ..

الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود هي كانت ردت فعل اسيل ..

جن جنون الام وقالت بصراخ وهي شوي وتقطع ثيابها: انتي حجــــــــــــــر ما تفهمين .. اقولج انتي لقيطــــــــــــــه ومو بنتنا فليش تطالعين فيني جذي .. حجــــــــــــــر طوفــــــــــــــه جــــــــــــــدار ما تحسين .. انا مو امج .. فيصل مو اخوج .. ريما مو اختج .. فارس مو تؤامج .. زوجي مو ابوووووج .. امج وحده اسمها سميه .. روحيلها وفكينا منج وطلعي من حياتنا .. ياليتج قعدي مرميه في الشارع والتقطج واحد غيرنا عشان تهدمين حياته هو مو احنا ..

طعنه ورى طعنه ورى طعنه ..
آلآف الطعنات اللي طعنة قلبها الصغير ..
ياليتها طعنة سكين .. بس كانت هذه طعنه اقوى واشد ..
طعنة الكرامه كأنسانه ..
لقيطــــــــــــــه ..!!
واحد التقطها ..!!
اهل رموها ..!!
متطفله على حياة الناس ..!!
لا .. بكذا ما صارت انسانه ..
صارت كالهامش اللذي يكون في اطراف الكتب عادة ..
هذه المعادله المعروفه للناس ::
اللقيــــــــــــــط = هامش .. لا بل كارثه ويجب الابتعاد عنه ..
اي انسان عندما يعرف ان من امامه لقيط ماذا سيفعل ..؟!
معظم الناس يرمونه بنظرة الاستحقار والاستعلاء ..
طيب ليش ..؟!
وش جريمته ..؟!
هو مو جاني .. هو مجني عليه .. هو ضحيه من ضحايا المجتمع ..
الخــــــــــــــوف ..
الوحــــــــــــــده ..
الالــــــــــــــم ..
الانكســــــــــــــار ..
آهــــــــــــــآآت .. زفــــــــــــــرآآت تكآآد تقتلها ..
معقــــــــــــــوووله اللي ينقال قدامها ..؟؟!!
معقــــــــــــــوووله الكلام اللي تسمعه ..؟؟!!
لااااا هي في حلم .. ما تبي تصدق شي .. ابدا ..!!
بس للأسف ..
قلبها الجريح المطعون مصدق ويجبرها انها تصدق ..
اللي واقفه قدامها واللي دفتها قبل شوي .... كيييف ما تكون امها ..؟؟!!!
اللي جالس عالكنبه ويطالع فيها .... شلوووون مو اخوها ..؟؟!!!
اللي قبل شوي تلقت خبر موته وانهارت بكى عليه .... مستحيييل ما يكون ابوها ..؟؟!!!
نصفها الثاني .. تؤامها اللي بين الحياء والموت .... مو معقوله يكون مو اخوها ..؟؟!!!
اختها .. اللي بالامس كان زواجها وبالامس هنأتها وودعتها .... كيييييف تكون مو اختها ..؟؟!!!
البيت اللي ساكنه فيه .. الاكل اللي تاكله .. المصروف اللي تاخذه .. كل هالاشياء مو من حقها ..!!!
وجهها اللي كان قبل شوي جامد .. تحول من الجمود الى الضعف والوهن والانكسار ..
الدموع تنزل بسرعه مثل الامطار اللي في الخارج ..
اطراف يدها صارت بارده مثل برودة الجو في الخارج ..
ارتجفت شفايفها وقالت بمنتهى الضعف: لا .. انتي امي .. ما ابي ام غيرج ..
الام بعصبيه: وانا ما ابيج .. انتي مو بنتي .. شتبين تتلزقين فيني ..؟!
آآآآآآآآآآه .. آهآآت تطلع من قلبها المحطم ..
لفت نظرها المهزوز الى اللي من المفترض يكون اخوها الكبير ..
تحاملت على نفسها وقامت وراحت له وهي تجر خطواتها ..
جلست قدامه عالارض وهو عالكنبه وقالت بعيون دامعه: فـــ ـيــ ـ ـــصــل ..
طالع فيها وهو لا يزال في حالة اللاوعي ..
شهقت وقالت بصوت باكي: انا مــيــ ــن ..؟!
الام بصراخ: قلنالج مو بنتنا .. ما تفهمين ..؟!
مسكت ايده وبكت وقالت بضعف: فيصل بلييز قولي ان هذا الحجي جذب .. قول انك اخوي الكبير .. والله العظيم اني اسمع كلامك دايم .. اضربني هاوشني احبسني بس المهم تبقى اخوي .. فيصل تحجى واللي يخليك ..
نزلت دموعها اكثر وهي تقول: فيصل والله ما راح اجذب عليك بعد جذي .. اسمع فيصل انا اعرف آرثر .. ايه قد قابلته كثير وقد خرجت معاه كمان ..
شهقت وهي تهز ايده وتقول: ياللا اضربني .. انت اخوي ولازم تضرب اختك اذا غلطت .. انا غلطت ياللا هاوشني يا اخــ ــوي ..
طالعت فيه تنتظر جوابه .. فكان الصمت هو الجواب ..
انهارت تبكي على رجله وهي حاضنه ايده ..
لا مو مصدقه ..
مو معقوله في يوم وليله تنصدم بهالحقيقه المرررره ..
صعب ..!!
صعب عالانسان يعيش بين اسره ..!!
ياكل معاها .. يستهبل معاها ..!!
يسولف معاها .. يضحك معاها ..!!
يعيش الحلوه والمره معاها ..!!
وفجأه تكون الطامه عندما يكتشف انه مو منهم ...
وقفت .. طالعت في فيصل .. طالعت في امها .. طالعت في البيت ..
رجعت خطوتين ورى وهي تقول: جذب .. حجيكم كله جذب .. لا .. لا انا ما اصدقكم ..
حركت ايدها على جهتهم وهي تقول: انتم كلكم جذابين .. كــلكم جــذابيــن .. ايه جذابين تجذبون علي .. إنا مستحيييل اصدقكم ..
اشرت على نفسها وهي تقول: انا اسيل بنت عبــــــــد الرحمــــــــــن الرملــــــــي ..
بكت وهي تقول: امي مو سميه .. انتم اهلي .. الله يخليكم قولوا انكم اهلي .. امانه قولوا انكم تتغشمرون وياي ..
اختفى صوتها من شدة البكى وقالت بصوت مبحوح: انــ ــا احبــكــ ــم واايــ ــــد ..
مسحت دموعها بطرف كم معطفها بألم وضعف ..
طالعت فيها امها من فوق لين تحت وقالت: اما احنا فما نحبج ولا نبيج موليه ..
اندهشت الام لمن شافت اسيل تبتسم بهدوء ..
ابتسمت اسيل وقالت بصوت شبه باكي: شكرا .. شكرا لأنكم لـ ـقـ ـطـ ـتـ ـوني وعيشتوني عندكم بدل من الدار ..
ارتجفت شفايفها وهي تقول: بس ياليتكم ما لقطـ ـتـ ـوني .. ياليتكم خليتوني امــــــــــــــــوووت ..
لفت وخرجت من البيت وهي تبكي ..!!
خرجت من بيت عاشت فيه 17 سنه ..!!
ذاقت في هالبيت كل شي ..!!
الفرح .. الحزن .. الضرب .. الشتم .. القهر .. الحب .. الحقد .. الحنان .. الكره .. التمثيل الكاذب ..!!
طول 17 سنه وهم يمثلون عليها ..
الاب يمثل انه اب حنون ..!
والام تمثل انها ام مثاليه ..!
والاخ يمثل انه اخ غيور على حرمه ..!
والاخت تمثل انها اخت طبيعيه كباقي الاخوات ..!
والتؤام المزعوم كان اقواهم تمثيلا ..!
شي يحـــــــــــــررق القلــــــــــــــب ..
وهاهي اسيل خرجت لتواجه مستقبلا بلا ملامح تذكر ..
اختارت الخروج برى البيت بعد ما تلقت اقسى طرده من اللي كان من المفترض انها امها ..
اي حياة هذه اللتي ستواجهها ..؟!
اي معاناة ستتلقاها في هذا العالم الذي يرفض وجودها كلقيطه ..؟!
لــقــيــطــه .. ما اقساها من كلمه ..
انها بصمة عار ستلتصق بها طيلة عمرها مع انها ليست مــذنــبــه ..

اما الام .. فبعد خروج اسيل انهارت تبكي مره ثانيه على زوجها اللذي يرقد الآن في ثلاجة الموتى ..


.................................................. ..............



في ذاك المستشفى اللي يحتضن اثنين من اهم الاشخاص .. الاب وابنه ..
عند قسم الاستقبال ..
كانت وحده من الموضفات جالسه وحاطه رجل على رجل وتطالع في اظافرها ..
اوووه هذا الاظفر بدأ يتقشر ....
هذا ما كانت تفكر فيه حتى قاطعها شخص يقول: لو سمحتي ..
رفعت نظرها له بعدم اكتراث وهي تقول: نعـ.....
وقفت عن كلامها .. كاان شخص وسيييم جدا ..
اعتدلت في الجلسه وقالت بإبتسامه: اهلا .. اي خدمه يا استاذ آ .... انت شسمك ..؟!
ههههه شكل البنت خقت عنده بجد ..
ابتسم الشاب وقال: بسام ..
البنت بإبتسامه: اهلا بسام .. اي خدمه اقدمها لك ..؟!
بسام: بغيتج في خدمه شوي غريبه وصعبه ..
زادت ابتسامتها وهي تقول: وصلت للشخص المناسب فأنا رهام اللي تحب تساعد الكل ..
بسام بإبتسامه: مشكوره يا استاذه رهام ..
رهام: لا مو لازم استاذه .. رهام تكفي ..
بسام: براحتج .. اممم والله مدري كيف ابدأ ..
رهام: عادي خذ راحتك ..
سكت شوي بعدين قال: جم لج تشتغلين هني ..؟!
رهام: حول اربع سنوات ..
بسام: طيب بغيت اسألج .. طيلة هالاربع سنوات ماقد ياتكم مريضه من دون نسب ..
سكتت رهام شوي تقلب الامر في راسها بعدين قالت: فهمت عليك .. دقيقه اشوف ..
لفت عالكمبيوتر وبدأت تضغط عالازرار برشاقه وسرعه تحت مراقبة بسام ..
بسام في نفسه: "يا رب تلقاها" ..
بعد فتره قالت: فيه ثلاث اشخاص ..
بسام: ايش اعمارهم ..؟!
رهام: وحده عمرها سبع سنوات يت هنا السنه اللي طافت ..
بسام بإحباط: والثانيه ..؟!
رهام: الثانيه فوق الثلاثين ويت قبل ثلاث سنوات ..
احبط فقال بخوف: طيب والاخيره ..؟!
رهام: عمرها 18 سنه ..
بسام بسرعه: يت السنه اللي طافت صح ..؟!
رهام: لا .. يت قبل اربع سنوات .. يعني عمرها اللحين اثنين وعشرين ..
تنهد وقال: كنت حاس اني مستحيل القاها ..
طالعت فيه رهام بفضول وقالت: منو ذي اللي تدور عنها ..؟!
بسام بهدوء: بنت اختي ..
لف وابتعد عنها ..
هذا المستشفى رقم 31 اللي سأل عنها فيه ..
دار في كل دور رعاية الايتام وما لقى وحده بمواصفاتها ..
::.. مجهولة النسب .. عمرها 19 سنه .. عيون رصاصيه .. جرح قديم في اسفل رقبتها ..::
حاس المستشفيات والسجون والشرطه ودور رعاية الايتام وما لقى وحده بمواصفاتها ..
تنهد وقال: باجي ادور عنها في الجامعات يمكن تكون كملت دراستها .. وبدور في الشركات والمصانع والدواير الحكوميه وغيرها يمكن تكون تشتغل ..
فتح المظله اللي في ايده وخرج من المستشفى ومشي عالرصيف الجانبي لأنه وقف سيارته بعيد ..
رااااح القليل وبقي الكثييير ..
صعب انه يدور عن بنت بين ملايين الاشخاص ..
يحس ان مهمته اصعب مما يتوقع ..
طالع في الناس بشرود ..
هذا طفل ماسك بإيد امه ويسحبها لمحل حلويات ..
وهذه بنت ماسكه مضلتها وتنتظر احد ..
وهذا شاب فاتح طبلون سيارته يصلحها ..
وهذه وحده لابسه معطفها وتمشي ببطئ شديد وهي تطالع في الارض ولافه على رقبتها وشاح غطى نص وجهها ..
استغرب منها .. الدنيا مطر وهي ما معاها مظله ..
ترنحت البنت شوي بمشيتها واستندت عالجدار تاخذ نفس ..
كسرت خاطره .. كان واضح جدا انها تعبانه ..
انتبه ان معطفها فيه قبعه من ورى .. طيب ليش ما حطتها على راسها ..؟!
ما اهتم كثير بالامر .. لأنها مجرد بنت لا جت ولا راحت ..
وقفت بالصعوبه وبدت تمشي ..
مرت من جنبه ولأنها مو منتبه صكت في كتفه بقوه وبغت تطيح ..
مسكها بسرعه فأعتدلت في الوقفه ..
بسام بإبتسامه: ما تشوفين شر ..
طالعت فيه بقمة البرود ولفت عنه ..
استغرب منها وقال بدون شعور: الدنيا مطر .. ليه ما معاج مظله ..؟!
وقفت شوي وهي معطيته ظهرها ..
تقدم شوي ولبسها قبعة المعطف وقال: عالاقل البسي هذا ..
نزلت دموعها وقالت بدون ماتلف عليه: مابي .. ابي اموت ..
انصدم من كلامها ..
اما هي بعد جملتها هذه راحت لجهة باب المستشفى ..
بسام بإستغراب: بنت غريبه .. اكيد عندها مشكله جايده ..
اما عن البنت اللي ما كانت غير اسيل ..
فكانت تمشي بكل تعب ..
رايحه ومتجهه للمستشفى ..
رايحه للمكان اللي فيه الشخص اللي التقطها ..
تبي تسأله .. هي عارفه انه ميت بس تبي تسأله ..
تبي تتأكد من الكلام اللي قالته امها ..
تبي تعرف ليش التقطها .. ليش ما تركها تموت عشان ترتاح ..
صرخت فجأه بخوف من صوت الرعد اللي كان جدا عالي وفاجئها ..
سندت ظهرها عالجدار وهي لافه ايدها على على جسمها من شدة البرد والخوف ..
خــــــــــــــايــــــــــــــفــــــــــــــه ..
صارت وحيده في هالعالم الكبير والواسع والجشع ..
لا اهل .. لا مأوى .. لا اصل .. ولا مال ..
تحاملت على نفسها وكملت طريقها ودخلت المستشفى ..
تقدمت لجهة الاستقبال وقابلت البنت اللي اسمها رهام ..
اسيل بهدوء: لو سمحتي ..
رفعت رهام عيونها عن اظافرها وقالت: نعم .. اي خدمه ..
سكتت اسيل شوي بعدين قالت: وين ثلاجة الموتى ..؟!
تفاجأت رهام بس بعدين قالت: في الدور الرابع الجناح الشرقي ..
طالعت اسيل فيها بعدين راحت ..
تأففت رهام ورجعت لأظافرها وهي تقول: حتى كلمة شكرا ما قالتها ..
ضغطت اسيل زر المصعد فأنقفل وبدأ يطلع للدور الرابع ..
وقف المصعد وبدأت تطلع منه بخطى واهنه ضعيفه ..
تقدمت لين وصلت للجناح الشرقي ولثلاجة الموتى بالتحديد ..
وقفت تطالع في الباب .. غمضت عيونها بألم عشان تمنع نزول الدموع من محاجرها ..
بعد دقيقتين مدت ايدها بتردد وفتحت الباب ..
اول ما فتحته حست بنسمه بااارده وارتعش جسمها في وقتها ..
دخلت وقفلت الباب وراها ..
نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف واحد نايم عالسرير ومغطى بشرشف ابيض ..
حست انه ابوها مع انها ما شافت وجهه ..
تقدمت لين وقفت قدامه .. مدت ايدها المرتجفه ناحية الشرشف وبدأت تبعده عن وجه ابوها ..
اول ما شافته شهقت وحطت ايدها على فمها ..
نزلت دموعها وبكت وهي تقول: ابـ ــــ ــــــ ـــوي ..
هزت راسها بلا ..
رمت نفسها على صدره وبدأت تبكي وتشاهق وهي تقول: لا .. لا ما اصدق .. انت ابوي .. انت هو ابوي مو واحد ثاني ..
رفعت راسها ومسحت دموعها وقالت: ابوي امي تقول اني مو بنتكم .. ابوي كلامها صح ولا غلط ..؟!
ضغطت على ايده وهي تقول بترجي: بليييز ابوي ياوبني ..
طالعت فيه تنتظره يتكلم فأرتجفت شفاتها وقالت: يعني كلامهم صح .. مو انت تقول السكوت علامة الرضى ..
هزته وهي تقول: طيب لا تسكت .. تحجى وانكر كل شي .. قول اني بنتك .. يبه قوم واحضني وقول ان امج جذابه .. يبه واللي يخليك قوم ..
رمت بنفسها فوق صدره البارد تبكي وهي تقول: يعني صج .. فعلا انا مو بنتكم .. يبه ليه جذي ..؟! ليه جذبت علي ..؟! لهدرجه مالي قيمه عندكم ..
بكت اكثر وهي تقول: طبعا .. طبعا مالي قيمه دام اهلي رموني .. اكرهــــــــــــــك واكرههــــــــــــــم واكره كل الناس .. ليتك ماخذيتني ابد .. ليتك ماخذيتني ابدا ..
رفعت راسها وهزته بلا وهي تقول: لا لحضه .. منو قال اصلا ان هذه حقيقه .. اكيد .. اكيد انا احلم .. فعلا انا في حلم واللحين بأصحى منه .. مو معقول هالخرابيط تكون صح .. مو معقول ..
طالعت في ابوها وهي تقول: اللحين بأصحى .. ماراح اطول في هالكابوس ..
هزت راسها وهي مغمضه عيونها ..
تبغى تصحى من حلمها المزعوم ..
تبغى ترفض هالاحداث بأي طريقه ..
تبغى ترجع اسيل مثل ما كانت ..
تبغى وتبغى وتبغى بس المهم تكون بنتهم ..
فتحت عيونها وحصل ما توقعته ..
اسيل بهمس: مو حلم .. هذه حقيقه .. فعلا انا .. انا لـ ـ ـقـ ــيــ.....
ما قدرت تكملها .. هالمسمى صعب جدا عليها ..
مسكت ايد ابوها وقالت بمنتهى الضعف: يبـ ــه .. اهـ ـ ـلي رمونـ ــي ولا انا ضعــ ـت منهـ ــم ..؟؟؟؟!!
حضنت ايده وهي تقول: اكيد ضعت صح ..؟؟؟!!
ما لقيت اي جواب ..
كيف راح تلقى جواب من جسد غادرت روحه الى السماء ..
هزت راسها وقالت: طيب لا تياوب على هذه .. قول لي انا بنت مين .. اقصد انا بنت حــ ـ ـــ ـ ـ ـرام ..؟؟!!!!
قالت آخر كلمه بهمس وخوف وضعف وهي تطالع فيه بعيون تترجاه ينكر هالشي ..
وطبعا كان السكوت هو الجواب الوحيد ..
انهارت بعدها عالارض تبكي بشده وتطلع كل شي في قلبها ..
كل شي صار واضح قدامها ..
خلاص اكتشفت انها لقيطه وانتهى الامر ..
حاولت تنكر بكل الوسائل ولكن من دون فائده ..
من دون فائده ..
حطت القبعه على راسها وخرجت بسرعه من هالمكان ..
تبي تبتعد عنه وعن الناس وعن العالم كله ..
تبي تبتعد عن الكل ..
اسندت ظهرها على جدار وحده من المنازل بعد ما طلعت من المستشفى ..
شدت المعطف على نفسها ..
بـــــــــردااانه وتبغى تدفى بأي شي ..
المطر الغزير بللها وبلل ملابسها ..
جلست عالارض بتعب وهاهي الذكريات السوداء بدت تمر بمخيلتها ..
كلمات سمعتها بحياتها بس ما فهمتها ..
اللحين بس فهمت وش يقصدون ..

"طالعت لمار في اسيل بإبتسامه وقالت: انتي تعرفي انج وحده غريبه ..؟!"

"اسيل: لا تقــــــــــــــول اسيل .. انا مو بنتــــــــــــــك .. اكرهــــــــــــــك يالجــــــــــــــذاب ..
انصــــــــــــــدم الاب اكثر وكأنه تأكد من شي كان يدور في باله وقال: انتي شدراج ..؟!"

"رولا بإبتسامه: سمعت انج مو بنت عم لمار .."

"وصايف: مستحيل .. انتي تشبهي سميه واكيد بنتها .."

حطت ايدها على اذنها وكأنها ما تبغى تتذكر ..
بس هيهات .. عقلها مازال يذكرها وكأنه يبغى يزيد عذابها ..

"ابو سامي: مين ذي ..؟!
وائل: بنت عمي .. ليش تسأل ..؟!
ابو سامي: متأكد انها بنت عمك ..؟!
وائل: ايه متأكد ..
ابو سامي: يعني ما لقيتوها ضايعه وربيتوها ..؟!"

"فيصل بعصبيه: ياليت اختي ما ماتت عشان لا تيين انتي وتسودين حياتنا .."

"فقامت الام بعصبيه وقالت: ارتحتي اللحين يا اسيل .. ارتحتي لمن شفتي مهاوشه بين امج وابوج بسببج .. صج انج بنت عاقه .. بالطبع لازم ما يكون عندج اخلاق وآداب لأنج مانتي من بيئتنا .. انتي من بيئة شوارـــــ .."

"وصايف: ابي أأكد لج شي انتي غافله عنه يالغبيه .."

"طالع فيصل في اسيل وقالت: لو كانت اختي جان سلمت عليها .."

"الام بعصبيه: لا تقوليــــــــــن يمــــــــــه .. انــــــــــا مو امــــــــــج .."

"وصايف: قلت انج بنت سميه بس انتي مب مصدقتني .. واخذتج عشان اكشف لج كل شي .. باجر لمن تطلع النتيجه راح تفهمين كل شي .."

"بدر: عرفتج من لون عيونج لأنه تشبه عيون ابوج .."

لاااآآاآااآآااآاااآآآاآااااآااآااآاااآآآااآآااآااا آآاا ..
ضغطت ايدها على اذنها بقوووه ..
كفــــــــــــــآآيه .. مو قادره تستحمل ..
اسيل بصراخ: ابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوا عنــــــــــــــــــــــــــــي ..
بكت وشهقت وطلعت كل اللي في قلبها ..
تــــــــــــــدمــــــــــــــرت حيــــــــــــــاتها وتحولت لحطــــــــــــــآآآم ..
وتعالت شهقاتها مع صوت الرعد القوي اللي هزها بالكامل ..


بليلـة برد وبرق ورعد *** من خوفي بكت عيني
ولا أحد يحس فينــي *** أنا من لي أنا ويني
يايمه ليه تركتينــي *** بلا حسّ يدفينـــي

يايمه هانت دموعـي *** يايمه هانت سنيني
يا دنيـا وينهـا أمي ؟؟ *** ليه يايمه تعافيـني؟؟
أنـا ولـــدك أنا أنتـــي *** أنا ياكيف تنسيني ؟؟

أنـا شسويــت يايمــه *** أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
أنا غلطـــان يايمه *** أنا ياكيف بعتيني ؟؟
ياليتك جاهله يمه *** وبإيدك وأدتيــنـــي

ياليتك قبل ما أحيى *** أنا بجوفك قتلتينــــي
أنا شـسويــت يا يمـــه *** أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
يايمه أحلف بربي *** دعاء منك يحمينـي

يايمه ياترى وحشتــك *** مثل ماأنتي وحشتيني ؟؟
يايمه وينهـا عيونـــك *** من دموعي تواسيني ؟؟
يهــــون عليك يايمه *** بــلا أســم تخلينـــي ؟؟

أنا ساره أنا نــوره *** أنا كيف بتنادينـــي ؟؟
أحس ببرد يايـمه *** أبي صدرك يدفينــي
أحس بخوف يايمه *** أبي قلبك يغطينــــــــي

أنا شسويت يايمــه *** أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
حملتيني وسط جوفــك *** و للــوحـــدة رميتينـــي ..
وكنت أسمع صدى نوحك *** يـــوم أنـــك ولدتينـــــــــي ..

أبد ماهانت دموعك *** يوم أنـــك بكيتيـــنـــي
يايمه أسألي سجودي *** بأعلى الصوت يدعيني
يايمه أسألي ركوعي *** من حالـــــي بيرثينـــي

يايمه أسألك أنتــــي *** الى يومك تحبينـــي ؟؟
يهون عليك يايمــــــه *** بثوب العار تكسينــي ؟؟
يهون عليك هالعـالم *** لقيط الدار يسمينــي ؟؟

يايمه سامحك ربـي *** يوم أنــــك شقيتينـــي
يايمه سامحك ربـي *** يوم أنــــك خذلتينـــي
يايمه سامحك ربـي *** على مر جرعتينــــي

يايمه أنتي مو أمي *** أنا أمي ما تخلينـــي
يا أنتي أيه يا أنتـي *** أبي تنسي عناويــنـي
وأبي تنسين يوم أسود *** يــــوم أنــــك ولدتينـــي

وكل يومي أنا بدعي *** لباس الصبر يكسينــي
وأنا مؤمن برب الكون *** خلقنـــي مايخلينـــــــــي
وأنا مؤمن برب الكون *** خلقنـــي مايخلينـــــــــي


=====================



بعد صلاة المغرب بدأوا يصلون صلاة الميت على ابو فيصل ..
حضر الكثير الكثير من الناس للصلاه على الرغم من الجو السيء ..
بس كان اهون من الصباح والامطار جدا خفيفه ..
حضر ابو وائل مع ولده ..
حضروا اقرباء زوجته احلام ..
حضروا اصدقائه في العمل ..
حضروا الجيراان ..
حضروا بعض من اصدقاء فيصل وفارس للصلاه كمان ..
كثيييييير ناس حضروا ..
امتلأ المسجد بالناس وبدأوا يصلون صلاة الميت ..
فيصل كان واقف في اول صف ..
كان يصلي وعيونه على ابوه ..
مو مستوعب انه بيكمل حياته بدون اب ..
مو مستوعب ان هذا هو آخر يوم يشوف فيه وجه ابوه ..
هذا شي لا يمكن تصديقه ..
صراخ ابوه .. ضحك ابوه .. سوالف ابوه .. كل شي راح يختفي .. للأبد ..
سلموا الناس وبعدين بدأوا ياخذون الجثه للمقبره عشان يدفنونها ..
وصلوا للمقبره وعندها نزلت دموع فيصل اللي كان حابسها ..
ما قدر يتحمل يشوف القبر اللي بيندفن فيه ابوه ..
شي صعب عليه ..

.. يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي ..
.. تشوف وش هو صار من بعد فرقاك ..

.. صار الوطن بعدك من الناس .. خالي ..
.. صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك ..

.. يابوي أنا بعدّك سهير الليالي ..
.. مقهور من دنيّاي منّا.... ومنّاك ! ..

.. حدتني الدنيا وأنا راس مالي ..
.. إني ... عزيز النفس . مثلك وشرواك ..

.. مافيه شيٍ في حياتي صفالي ..
.. حتى . الورود . إن جيتها صارت . أشواك ..

.. أطيح واحمولي عليّه إثقالي ..
.. وأتخيلك مديت لي كف , يمناك ..

..بعدّك ولامره ترى إرتاح بالي ..
.. أصفّق على كفي " ندم " وآتحراك ..

.. من ضيقتي ياكّم أصّدق خيالي ..
.. وأقوم أدوّر عنّك وآقول ب القاك ..

.. أضيع بالعالم وهمي سؤالي ؟ ..
.. هو أنت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟ ..

.. أدري لو إنك حي ياعز غالي ..
.. يمديك.. تفزع قبل.. ماجيك وانخاك !! ..

.. ويلاه , ياحالي وماهو جرالي ..
.. ويلاه , ياقلبٍ تعذب في...طرياك ..

..ويلاه , يابويّه من اول وتالي ..
.. لا...... والله.. أول.. كان.. ينجيني إدعاك ..

.. واليوم من بعدك وش اللي بقالي ..
.. غير إني ..أدعي ربي يغفر خطاياك ..


تحامل على نفسه وبدأ يدفن ابوه مع عمه ووائل وغيرهم من الاقارب ..
وهاهو جسد عبدالرحمن الرملي صار تحت الرمال ..
جلس فيصل قدام قبر ابوه ودموعه تنزل ويمسحها بطرف شماغه ..
حالته كانت جدا مكسوره وضعيفه ..
كيف ما تكون حالته كذا واللي مات هو ابوه ..
شلون حيكمل حياته بدون اب ..؟!
اذا طاح في مشكله مين بيستشير ..؟!
اذا فكر يتزوج مين بيروح معاه يخطبله ..؟!
اذا جاله ولد فشلون يسميه وصاحب الاسم مو موجود ..؟!
اذا مات مين اللي بيدفنه غير ابوه ..؟!
انقلبت الامنيه وصار هو من يدفن ابوه ..
جاء ابو وائل وقال: استهدي بالله يا فيصل .. كل انسان مصيره الموت .. هو محتاج دعاك اللحين ..
هز فيصل راسه بلا وكأنه مو متقبل الامر ..
تقدم واحد من اخواله بس يعتبر زميله لأنه في نفس عمره ..
جلس جنب فيصل وقال بهدوء: فيصل ما يصير تسوي في روحك جذي .. اللحين انت عندك عائلتك .. هم محتايين يشوفونك قوي مو مهزوز وضعيف ..
فيصل بضعف: صعب .. صعب يا مشعل ما اقدر .. هذا ابوي .. تعرف شنو يعني ابوي ..؟!
تنهد مشعل وقال: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
فيصل: اللحين ندمت .. ندمت صج .. كنت ارفع صوتي عليه .. ليــــه سويت جذي ليــــــــه ..؟!
ابو وائل: اهدأ يا فيصل .. اللي راح راح ..
بدأوا يجوون الناس يعزونه ..
خاله ابو هدى .. زوج خالته سعاد .. زوج خالته فاطمه .. وخاله الصغير مشعل ..
عمه ابو وائل .. وائل ..
جيرانهم ابو مايد .. حتى ولدهم مايد الكبير المسافر .. معاذ .. محسن .. مازن ..
زملاء ابوه في الشركه ..
جيرانهم في نفس المنطقه ..
امام المسجد القريب من بيتهم ..
العجوز صاحب المكتبه القريبه من بيتهم كمان ..
كثــــيــــــــــــــــر ناس عزوه .. بس هو ما كان حاس فيهم ابدا ..

في بيت ابو فيصل كان هناك الكثير من المعزين اللي جوا يعزون ام فيصل ..
جالسين في الصاله الكبيره وفاطمه وسعاد عند اختهم يهدوها ..
ام مايد وام وائل حاولوا فيها بس بدون فايده ..
لمار كانت تبكي بشده .. عمها مات وولد عمها بين الحياة والموت ..
لمى كانت ساكته بس دموعها ما وقفت ..
لارا كانت تبكي وصديقتها غاده تهديها ..
غيدا جالسه تطالع فيهم وهي تسأل نفسها: "وين اسيل ما اشوفها" ..؟!
من يوم ما جلست وهي تسأل نفسها هالسؤال ..
هي تعرف ان ريما حاليا مسافره بس ما تدري وين طست اسيل على قولتها ..
هي بصراحه ما تبغى تشوفها عشان تتشمت .. بس استغربت انها ما نزلت ..
غيدا في نفسها: "شكلها تبجي في غرفتها" ..
جت غاده عند غيدا وقالت بهمس: حمود ..
غيدا: نعم ..
غاده: بطلع اشوف اسيل في حجرتها ..
غيدا بإستنكار: وليش ..؟!
غاده: شكلها منهاره وابي اعزيها لأني بصراحه حبيتها ..
غيدا: حبج برص ان شالله ..
غاده: طسي ..
وطلعت فوق لغرفة اسيل ودقت الباب بس محد رد ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها ..
استغربت وتفاجأت ان الغرفه فاضيه ..
غاده: غريبه .. وينها ..؟!
هزت كتفها وخرجت وراحت لجهة المطبخ ..
غاده: يمكن تكون في الحوش اللي من جهة المطبخ ..
دخلت المطبخ فشافت رجال ماسك تلفونه وكأنه يتصل ..
اول ما شافها قفل الجوال وقال: حلو .. تعالي غاده ابي اكلمج ..
جت غاده وقالت: هلا ..
جلس قدامها وقال: اسمعي .. روحي نادي اسيل وقولي عمج يبييج ..
غاده: بس اسيل مو موجوده .. دورت عنها ومالقيتها ..
انصدم العم وقال: شلون مو موجوده ..؟!
هزت كتفها بما ادري ..
سكت شوي بعدين طلع برى ..
خرجت وراه غاده وهي تقول: حتى عمها ما يدري .. معقوله تكون راحت مع ريما ..؟!
هزت راسها بلا وهي تقول: عن السخافه هذه ..
جت بتدخل فسمعت ابو وائل يقول: فيصل تعال برى شوي ..
فطالعت وبالصعوبه شافت ابو وائل يقفل جواله لأن المكان اكثره ضباب وليل كمان ..
رفعت راسها تطالع الجو وقالت: اليوم كان فضيييع بشكل لا يتصور ..
حست بالبرد لأن الجو باااارد لدرجة التجمد ..
دخلت وصبت لنفسها كوب مويه وشربته ..
بعد ما خلصته سمعت صراخ ابو وائل يقول: شلــــــــــــــــــــون طلعــــــــــــــــت ..
تفاجأت غاده وسمعت فيصل يقول كلام بس ما قدرت تميزه ..
وبعد شوي انصدمت من كلام العم اللي قال بعصبيه: انتم شلون تقولولها انها لقيطه ها .. ليــــــــش جذي يا فيصل ..؟! انتضروني وانا كنت بقولها ..
رجعت خطوتين ورى وهي حدها مصدوووومه ..
خرجت من المطبخ وهي تقول: يمزحون .. اكيد ..
جلست جنب غيدا وهي الى الآن تحت تأثير الصدمه ..
استغربت غيدا من شكلها فقالت: غاده شفيج ..؟!
اخترعت غاده وقالت بسرعه: ها ..
غيدا: بسم الله عليج .. شفيج مخترعه ..؟!
هزت راسها بلا وهي ما تزال .. مصدومه ..
طالعت غيدا فيها فتره بعدين طنشت الامر وهي تقول في نفسها: "تصطفل .. وانا شدخلني فيها" ..
اما ابو وائل فأسند ظهره عالجدار ويحس بصداع من هالصدمه اللي تلقاها ..
طالع فيصل فيه واقولكم بصراحه هو الى الآن مو مستوعب اي شي حواليه ..
اسيل هربت من البيت قدام عيونه وهو عارف هالشي بس مو مستوعب ..
طالع ابو وائل في فيصل وقال: ما تعرف وين راحت ..؟!
هز راسه بلا ..
ابو وائل بقهر: الله يهديها امك .. ما يصير جذي ما يصير ..
خرج من البيت وقابل وائل توه جاء ..
وائل: يبه وين رايح ..؟!
الاب: متضايق وبروح .. انت اقعد وييب امك واخواتك معاك .. واذا كانوا بينامون فخلهم على راحتهم ..
وائل: حاضر .. اقول ابوي ..
تنهد الاب وقال: نعم ..
وائل: كيف هي حالة اسيل ..؟!
غمض الاب عيونه بألم وهو يقول: راحت .. عرفت كل شي وهربت .. آآخ ما نفذت وصيتك يا خوي ..
لف وراح لسيارته وهو حاس الدنيا مو سايعته ..
اما وائل فكانت كلمات ابوه ترن في اذنه ..
" راحت "
" عرفت كل شي "
" هربت "
هز راسه بلا .. هذه الكلمات لها معنى واحد بس ..
مو معقول تكون عرفت ..
ليش ومين علمها ومتى ..؟!
لا هذا ما صدمه كثر ما صدمته كلمة هربت ..
دخل ايده بشعره وهو يقول بعدم تصديق: وين .. وين راحت هالمينونه ..؟! وليش تهرب اصلا ..؟!
"وليش تهرب اصلا" .. معقوله هذا سؤال تسأله يا وائل ..؟!
وحده عرفت انها لقيطه وش ممكن انها تسوي غير الهروب من الواقع ..
رفع راسه لفوق وغمض عيونه بقوه من شدة هالصدمه ..
هز راسه بلا وقال: يمكن ابوي يقصد شي ثاني ..؟!
ضحك على نفسه ..
كلام ابوه واضح وضوح الشمس وما في اي لبس ..





================================================== ==================





في صباااح يوم جديد على ابطالنا ..
كان الصباح هااادي جدا وبااارد جدا ..
وقف سايق الكامري البيضاء قدام باب الجامعه وقال: وصلنا ..
انتبهت لصوته فقفلت جوالها ونزلت من السياره وقالت: اسمع ..
السايق: نأم ..
طالعت في ساعتها وقالت: تعال خذني الساعه واحده فاهم ..؟!
السايق: حادر ..
فحرك السياره وراح ..
طالعت في الجو بعدين ابتسمت وقالت: يااااي الجو روعه ..
"ياااي" .. اذن هي بيشو خوية غيدا ..
مشيت متجهه لباب الجامعه فسمعت صوت واحد وراها يكلم بالجوال ..
لفت وشافته الدكتور راكان ..
بيشو في نفسها: "مدري ليش بس اول ما شفت هالدكتور كرهته وخصوصا لمن طردني من قاعة حمود" ..
دخلت الجامعه وهي تقول: تقريبا كل الدكاتره كرهتهم من دون سبب .. اووف جامعه مليقه .. مدري كيف حمودي متحملتها ..
........: هيه هيه انتي وقفي ..
وقفت بشرى ولفت ورى فشافت الدكتور راكان ..
تكتفت واسندت نفسها على رجل وتهز الرجل الثانيه وهي تقول: خير ...
ابتسم وقال: الخير بعدوينج ان شالله .. بغيت اقولج شي .. واحد اثنين ثلاثه اربع خمسه سته سبعه .. ايوه لين سبعه ..
بيشو: باجي ما كملت .. باجي ثمانيه تسعه عشره ..
د.راكان: لا تكفي سبعه بس .. سمعيني .. سبع ايام بس .. ان ما قدمتي اعتذار عن حركاتج السامجه راح تنطردي من هالجامعه ..
بيشو بتصنع: ماااامي خوفتني .. ليه عبالك انك المدير ..؟! اصحى يا بابا .. انت ميرد دكتور بزر هنا .. فاهم ..؟! التزم حدودك ..
ابتسمت بتحدي بس تفاجأت براكان اللي بدل ما يعصب ضحك ..
د.راكان: اقسم بالله انج نكته وايد عوده .. يا حبيبة الماما انا راكان .. المدير بنفسه معتبرني مثل ولده وقالي اذا بخاطرك شي لا تتردد ابدا .. وغير جذي فيه اكثر من 70 طالب سمعوج وانتي تسبيني بالفاشل .. هذا الشي اسمه التطاول على الدكاتره وله عقاب .. المره اليايه يا ماما اعرفي منو تحاجين ههههه ..
عصبت وفار دمها وراحت فقال راكان: لا تنسين .. لج سبعه ايام ..
........: منو ذي ..؟!
لف ورى فشاف انس ومعاه صاحبه طارق ..
د.راكان: اهلييين بأنوسه .. كيفك ..؟!
انس ببرود: انا اسألك .. منو ذي ..؟!
د.راكان: ههههههه .. صج ان تفكيرك سامج .. انا غير ايمان ما اطالع في احد ..
انس: طيب منو ذي ..؟!
د.راكان: اتوقع انك يالغبي تعرفها اكثر مني .. مو هذه السامجه هي صاحبة غيدا اللي طردتها المره اللي راحت ..
سكت انس شوي بعدين تذكر ..
حس في نفسه غلط لمن اتهمه ..
د.راكان: اتوقع انك تتذكر حجيي عدل قبل سنتين .. انا .. ما راح .. افكر .. في وحده .. غير ايمان ..
طالع في ساعته وقال: كان ودي اسولف اكثر بس وراي كلاس سامج لازم ادرسه ..
انس ببرود: وانت كل الناس عندك سامجين .. اوه سوري نسيت انك انت بكبرك سامج ..
رفع راكان حاجبه بعدين ابتسم وقال: مقبوله ..
لف وراح داخل المبنى ..
عصب انس وهو يقول: ما ارتفع ضغط هالحقيييير ..
طارق: هههههههههههه وين البرود اللي قبل شوي .. ولا كان تمثيل ..
انس: ما شفت هالغبي شيقول .. اسبه واشتمه فيقول مقبوله .. غبـــــــي ..
طارق: هههه اهدأ اهدأ ..
مشي انس وهو يقول بحده: انـــا .. هـــادي ..
مشي طارق معاه وهو يقول: ايه واضح ..
فدق جواله معلن وصول مسج له ..
انس: يتك رساله .. افتحها ..
طارق بلا مبالاه: مب لازم .. اكيد شركات ..
انس: طيب افتح وشوف ..
طارق: والله مالي نفس ..
انس: وش بتخسر اذا فتحتها ..؟!
طارق: وانت وش اللي حارق رزك ..؟!
انس: انا اذا يتني رساله اجري عشان افتحها وانت تييك رساله ولا تهتم .. شي يحرق القلب ..
طارق: هههههه اوكي اوكي ولا يهمك .. بأفتحها وابرد قلبك ..
طلع طارق جواله وفتحهها يقراها ..
طالع انس فيه واستغرب من ملامح وجه طارق اللي انقلبت لصدمه ..
انس: طارق شفيك ..؟!
طااااح الجوال من ايد طارق بدون ما يحس وهو في عالم ثاني ..
بدا انس يخاف وقال: طارق قول شفيك .. مين اللي ارسلك ..؟! طارق انا احاجيك ..
انتبه طارق له وقال: ها ..
انس: شفيك ..؟!
خلل ايده في شعره بارتباك وهو يقول: لا .. لا ماكو شي .. آآ .. انا .. انس انا بروح .. اقصد اني احس بتعب .. يعني بروح الشقه .. باااي ..
راح بدون لا يسمح لأنس يتكلم ..
انس: طــــــــــــــــــــارق .. موبايلـــــك هنـــــي ..
تنهد انس واخذ جوال طارق وهو يقول: وش هالشي اللي صدمه ..؟!
طالع في الرساله يقراها عشان يعرف ..
وبصراحه ما فهم اي شي فيها ..

خرج طارق من الجامعه وصك في واحد بدون قصد فقال بدون لا يلف عليه: سوري ..
وبعدها ركب سيارته وقفل الباب وراه واخذ له نفس يستوعب ..
حرك السياره واتجه بسرعه جنونيه للشقه وهو يفكر ..
اما ذاك الشخص اللي صك فيه كان واقف مصدووووم ..
قال بعدم تصديق: مو كأن هذا طارق ..؟! امبلا هو طارق .. لا لا يمكن يشبهه ..
هز راسه ودخل الجامعه وهو يفكر بهذا الشخص اللي صك فيه ..
وقف عن التفكير وهو يطالع في مباني الجامعه ..
تنهد وقال: واللحين يا بسام بتكون هذه جامعتك من الآن لين تلقى بنت اختك ..
مشي وجلس فوق وحده من الكراسي وطلع جدول محاضراته اللي اخذه من يوم الاحد اللي فات ..
بسام: باجي ربع ساعه ..
طالع في الجامعه بطفش بعدين قام وقال: اروح للكلاس احسن من اني ايلس هنا وحدي ..
راح لجهة الكلاس ودخله ..
قعد فتره واقف يطالع في المهاوشه اللي قدامه ..
كان واحد ماسك فلينة واحد ثاني ويقول بعصبيه: انت مستوعب الحركه الوقحه اللي انت سويتها ..؟!
قال الثاني بخوف: اي حركه .. والله ما ساويت شي ..
شده بقوه وقال: تجذبني ها .. يعني انا جذاب .. انت يالنتفه تجذب رااااشـــــــد الشعــــــــلاااان ..
بلع ريقه وقال: آ اسف ..
دفه راشد بقوه على طاولة الدكتور وقال: اسمع .. المره اليايه اذا شفتني مار تنطم وتوقف سواليف في الموبايل .. اياني واياك المره اليايه امر واشوفك تكلم بالموبايل وتطنش اني انا رااشــــــــــــــد مريت .. فاااهم ..؟!
رفع بسام حواجبه وقال في نفسه: "كل هالهواش عشان حضرة الراشد مر وذا يكلم بالموبايل .. هذا من صجه ولا يتغشمر" ..
الولد: حاضر ..
طالع بسام في الولد وهو يقول: "طاع هذا شيقول بعد .. يقول حاضر" ..
راشد: اذلف عن ويهي ..
قام الولد وراح ..
بسام: اكيد هذه مسرحيه صح ..؟!
طالع راشد فيه هو وشلته وبعض الطلاب ..
بسام: اللحين اللي صار جدامي صج ولا انتم تسوون بروفه لمسرحيه ..
طالع فيه راشد من فوق لين تحت وقال: مين انت ..؟!
بسام: طالب يديد في هالكلاس ..
طالعوا كلهم فيه وفي وقفته وطريقة لبسه ورزته .. كلها تبين ان اللي قدامهم ولد نعمه ..
ابتسم راشد بإستهزاء وقال: عيل تذكر هالاسم .. راشــد الــشــعــلان .. اوكي ..؟!
بسام بلا مبالاه: بجد ..؟! طيب انا بسام العاصي .. شكرا عالتعريف بنفسك ..
عصب راشد وتقدم منه بعصبيه .. حس بسام انه دخل نفسه بورطه ..
مسكه من تيشيرته وقال: تستهبل حضرتك ..؟!
بعد بسام ايد راشد بقوه وقال بعصبيه: انت شفيك قلبتها هوشه .. فعلا مهايطي مثل ما توقعت ..
راشد بعصبيه: جــــــــــــب .. امسك لسانك لا افرش فيك الترااب .. شكلك مو عارف منو هو ولد الشعــــــــلان ..
حرك بسام ايده وهو يقول: طس عن ويهي ..
وراح لأقرب كرسي فاضي ورمى شنطته عالطاوله وجلس ..
وراشد وااقف مصدوم ..
ايمن: اهدا يا راشد .. هو يديد وشكله مو عارفك عدل .. لا تحط عقلك بعقله ..
عزوز: اتركه لأنه باين انه ما عنده اي سالفه في المهاوشات ..
طالع راشد في بسام وقال: اسمع يا ولد امك .. باين عليك مسجين وولد نعمه ما عندك ما عند يدتي في اسلوب المهاوشات .. انا حأمشيها يا بابا .. المره اليايه بأكسر رقبتك فاهم ..؟!
ما رد عليه بسام .. كان سرحان يفكر ..
بسام في نفسه: "انا وش اللي يخليني اعصب .. عمري ما عصبت إلا نادرا .. كنت دايم بارد وبرودي يرفع الضغط .. آآه يا سجى .. صرتي هاجس ولا افكر إلا فيج .. بجد انا بضغوط .. اولها بنت اختي .. وثانيا الجامعه وهالمهايطي اللي في كلاسي .. كلها كوم والمعفن هذاك اللي ناشب بحلقي كوم ثاني" ..
تنهد وقال في نفسه: "اوكي بسام اهدأ .. خلك تمام .. ارجع مثل ما كنت .. ايوه كذا كويس" ..
طالع في ساعته وقال: شوي ويي الدكتور ..
فعلا جاء الدكتور وبدأت المحاضره ..


====================



واخيرا انتهت المحاضره وخرج الاستاذ من الكلاس ..
حطت راسها على كتبها وتنهدت براحه ..
راسها مصدع ومو متحمله اي هذره مع انها دافووووره ..
خرج الطلاب من الكلاس وهي تطالع فيهم بعدين قالت: مافيني اقوم ..
تحاملت على نفسها واخذت شنطتها وقامت ..
خرجت من الكلاس واتجهت لجهة الشله ..
شافتهم كلهم موجودين فقالت: سلام ..
طالعوا فيها وقال يزيد: عادل .. شفيك ..؟!
جلست وقالت: راسي مصدع ..
يزيد: انت ما نمت امس صح .. واضحه الهالات السودا تحت عيونك ..
دانا: فعلا .. كنت حاس بأن في شي بيصير اليوم وعشان جذي ما نمت من التفكير بهذا الشي اللي بيصير ..
عماد: هههه اطمئن مو صاير الا الخير ..
دانا: اعرف .. حسيت بشي حلو بيصير ..
صالح: الله يسمع منك ..
ريان: مبروووك يا عادل ..
يزيد: ايه صح مبروك ..
دانا بإستغراب: على ايش ..؟!
عماد: بجد صدمه .. شلون ما تعرف شسالفه ..؟!
دانا: ما اعرف ..
صالح: ما تدري انك طالع الاول عالدفعه ..؟!
دانا: آآآه تذكرت ..
عماد: على كثر ما اشوفك تذاكر ما كنت اتوقع تطلع الاول ..
يزيد: حماااس رفيجنا شطوور وطالع الاول ..
ريان: مع ان قسمك صعب بس بصراحه انت مبدع ..
ابتسمت بإحراج وقالت: شكرا ..
عدل صالح نظارته وهو يقول: خلاص خلاص شكلنا احرجناه ..
ابتسمت وهي تقول في نفسها: "انا وعدك يا عادل اني بجتهد عشانك .. تستاهل يا خوي" ..
وقف واحد ورى ريان وقال بصوته المرح: هــــــــــــــــااآااآااي قـــــــــــــــاااآاااآي .. كيف حالكم بدوني ..؟! اكيد زفت ههههه ..
سكتوا فتره مصدومين من اللي يشوفونه ..
مو مصدقين ابدا ..
هو نفسه .. بلحمه ودمه .. وهذا صوته ..
بس كيييف وشلووون ومتتتى ..؟!
لف ريان ورى عشان يتأكد وفعلا طلع هو ..
قام ريان وقال بعدم تصديق: سـ ـا مـ ــ ـــي .. مو .. مو معقول ..
ابتسم وقال: إلا إلا انا هو .. والله العظيم انا ..
حضضضنه ريان بسرعه وهو يقول: وااحشتني يا المعفن ..
سامي: ههههههه انت اكثر يا الدب ..
قامت دانا معاهم وهي تطالع في سامي وتبتسم بعدم تصديق ..
يعني رجع من بريطانيا .. متى وكيف ..؟!
دانا في نفسها: "واخيرا رجع .. ما اصدق" ..
سامي: هههههه والله انكم نفسكم ما تغيرتم ابدا هههه ..
اختفت ابتسامتها بخوف وهي تشوفه يحضن اصحابه واحد واحد ..
لا .. لا مو معقولــــــــــــــــــــــه ..
لازم تنقذ نفسها قبل لا تنعاد الحركه اللي سواها اول ..
بس ما تدري وش تسوي ..
بدون شعور لفت تطالع في ريان بنظرات وكأنها تطلب المساعده ..
فهم ريان نظراتها وابتسم في داخله ..
يزيد: هههههههه يقطع ابليسك .. بجد بجد فاجأتنا ..
ابتسم سامي وهو يقول: بجد .. ما كنت ادري اني مهم ..
يزيد: ههههههه دلخ ومستحيل تتغير ..
عماد: ابدا ما توقعنا انك تيي ..
ريان: فعلا .. بس واضح على ويهك التعب .. لا يكون تعبان مثل عادل ..
لفوا كلهم يطالعون فيه بإستغراب ..
سامي: عادل ..؟!
ريان: ايه .. ياه عنقز يوم الاربعاء وخلص امس .. انتبه سامي لا تسلم عليه عشان لا يعديك .. لأنه توه شفي منها ..
طالع سامي في دانا بإحباط وقال: سلاااماات .. صح واضح ويهك تعبان ..
ابتسمت دانا وقالت: الله يسلمك ..
صالح: انت شدراك يا ريان ..؟!
ريان بخبث: هو قالي .. وكمان امس سهران من التعب والشي الحلو اللي قال انه بيصير اليوم هو خبر وصول سامي .. شكل سامي يهم عادل كثييييير ..
فتحت عيونها من الصدمه وهي تطالع فيه ..
ضحك ريان في داخله على شكلها ..
طالع سامي في دانا وقال بإبتسامه: واااااو تفكر فيني .. شكلك اكثر واحد وحشته ..
لفت تطالع فيه وما تزال تحت تأثير الصدمه وهذا السامي صدمها اكثر ..
سامي: تصدق .. اكثر واحد وحشني كان انت .. ياخي وحشتني ضحكتك الحلوه ..
ستــــــــــــــــــــــووووب ..
قامت وقالت: بروح الحمام ..
وراحت .. كفايه يحرجوها اكثر من كذا ..
شيقصد ريان بكلامه ..؟!
معقوله يا دانا ان سامي يهمك ..؟!
هزت راسها تطرد هالافكار عنها ..
طيب .. امس .. امس كانت تحس نفسها مبسوطه .. شيعني هذا ..؟!
دخلت الحمامات وهي تقول: سامي واحد من الشله وطبيعي اهتم ..
وكالعاده تقنع نفسها بهالكلام دايما ..
جلس سامي وقال: كيفكم شخباركم وحشتوني واااايد ..
ريان: اللحين انت كيف رجعت ..؟!
عماد: فعلا كيف .. ابوك قال انك بتدرس هناك ..
سامي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
يزيد: شفيك تضحك ..؟!
سامي: هههههههههههه لا بس ههههههههههههه ..
صالح: ياخي اترك الضحك وتحجى زين ..
بعد فتره من الضحك تربع وقال بحماس: سويت خطه جهنميه ..
عماد: بديت اتحمس .. وش هالخطه ..؟!
سامي: اسمعوا .. انا في ثاني يوم في بريطانيا زكمت وصخنت وارتفعت درجة حرارتي لأن الجو بارد وكنت مهمل نفسي فأرسل ابوي لي طبيب خاص وشاطر وصرت تمام .. وفي اليوم الخامس صارت لي نفس السالفه وتعبت فأرسل ابوي دكتور ثاني وصرت تمام .. وفي اليوم الثامن تكررت نفس السالفه وجاء الدكتور وصرت بخير وبعدها اتصل ابوي يخاصمني ويقولي انتبه لنفسك اكثر وحط عندي حارس شخصي يهتم فيني .. تعرفون وش سويت ..؟!
ريان: وش سويت ..؟!
سامي: هههههههههه الطبيب الاخير اعطاني ادويه ومنها مضاد حيوي .. اخذت سبع حبات واكلتها دفعه وحده وشربت بعدها علبتين بيبسي ..
انصدمــــــــــــــــــــــــــــوا منه وقال يزيد: مينون انت ولا شنو ..؟!
سامي: ههههه لا ..
عماد بصدمه: لا انت مو صاحي ..
سامي: ياااني مغص فضيع واغمى علي .. صلحولي عملية تنضيف معده وبعد ما صرت تمام ياء ابوي وخذاني معاه لقطر بعد ما جننته هههههههههههههه ..
ريان: فعلا دلخ .. افرض انك مت ياخي ..
سامي: لا لا ما بموت .. بس شرايكم بخطتي الجهنميه ..؟!
صالح: هذا اسمه تهور مينون مو خطه ..
سامي: المهم اني بخير وبس ..
يزيد: سامي لا تعيد هالحركه مره ثانيه .. هذا غلط ..
سامي: ان شالله .. اقولكم شي وما تعصبون ..
عماد: ايش ..؟!
سامي: اول ما سافرت فكرت اني انساكم تماما .. حتى رقم عادل اللي كان عندي رميته ..
ريان: شنــــــــــــــو ..؟!
يزيد: جذي ببساطه تنسانا .. شكلك تبي احد يربيك ..
سامي: ههههه لا لا شكرا ..
جت دانا في هالوقت فقال سامي: خساره يا عادل .. فاتتك خطتي الجهنميه ما سمعتها ..
جلست دانا وقالت: خلاص عادي ..
صالح: ما سمعت آخر خبرين يا سامي ..
سامي: ايش ..؟!
صالح: اولها عادل .. طلع الاول عالدفعه ..
سامي بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟!
لف على دانا وقال: مبـــــــــــرووووووووك .. ما توقعت .. والله انك دافووور .. ليتك في قسمي عشان تغششني هههههه ..
ريان: هذا اللي فكرت فيه ..؟!
سامي: هههههههه لا بجد مبروك يا عادل ..
دانا: الله يبارك فيك ..
سامي: لا لازم نصلح له حفله اوكي ..؟!
عماد: خوش فكره ..
دانا: ها .. لا لا مب لازم ..
سامي: امبلا .. الحفله بتكون في بيتي انا .. شرايكم ..؟!
ريان: عادي عند ابوك ولا لا ..؟!
سامي: بحاول .. واكيد بيوافق ..
يزيد: طيب متى ..؟!
سامي: ياباجر يا عقبه ..
صالح: تمام ..
دانا بأحراج: قلت لكم مو لازم ..
سامي: وانت شدخلك .. احنا نقرر مو انت ..
يزيد: ههههههه ليه غصب ..؟!
سامي: هههههه يمكن .. ياللا شنو هو الشي الثاني ..؟!
صالح: الاخ عماد .. طاح في قصة حب ..
يزيد بسرعه: لا لا غلط .. الاخ عدنان طاح في قصة حب ..
طالع سامي في عماد وقال: حبيت ..؟!
رز عماد نفسه وهز راسه بإيوه ..
انتبه سامي وقال بإستغراب: عدنان .. شتقصدون ..؟!
يزيد: والله سميناه عدنان عشان يناسب مع اسم لينا ..
ابتسم سامي وقال لعماد: لا لا بجد قول الصج .. انت حبيت ..؟!
عماد: ما تفهم قلتلك ايوه ..
سامي: لا هزيت راسك يالجذاب ..
الكل: هههههههههه ..
سامي: والله حماس .. والبنت اسمها لينا .. جم عمرها ..؟!
عماد: 18 سنه .. هي في ثالث ..
سامي: اخسس لا ما اصدق .. احلف ..
عماد: ما ودك اشوتك بالجزمه ..
سامي: ههههههه لا لا ..
طالع فيهم بعدين قال: والله صارت اشياء كثيره وانا مو مويود .. اقول عماد .. نبي نشوف لينا ..
عماد: شتبون بخطيبة المستقبل ..؟!
يزيد: هههههه شدراك انك بتخطبها .. يمكن ياخذها واحد قبلك ..
عماد باستنكار: فال الله ولا فالك ..
ريان: ههههه بصراحه ودي اشوف هالبنت اللي علقتك جذي ..
صالح: بس اتوقع انها ما تناسب واحد زي عماد اللي كل شوي يقول طفشان ..
عماد بإبتسامه: لا اطمئن .. هي تعشق المغامرات مثلي واكثر .. ولسانها طوييييل جدا .. نناسب بعض للغايه لا تشيل هم ..
صالح: لا طمنتني ان الدنيا بتصير بخير ..
سامي: ههههههه عماد والله تحمست اشوفها ..
ريان: هههه ان شالله تشوفها بس اول شي قوم نروح للمحاضره .. راح تبدأ بعد سبع دقايق ..
عماد: مين هالواثق اللي متأكد اني بوريكم هي ..؟!
ريان: اكيد انا ..
عماد: لو تنطون لفوق ما تشوفونها .. هذه خاصتي انا .. فاهمين ..؟!
سامي: يا لبــــــــــى ..
لفوا يطالعون فيه فقال: شوفوا ريماس شلون تطل فيني .. مو مصدقه اني ييت .. تعابير ويهها ذوبتني يا شباب ..
تعابير الغضب ظهرت على رؤوس الشله كلها ..
انتبه لهم وقال: اوه سوري ..
ريان: اللحين ما كفوك بنات بريطانيا ..؟!
سامي بضجر: لا .. انجليزيات .. محد يتحجى عربي ..
يزيد: ههههههههههه تستاهل ..
دانا: طيب شلون درست هناك ..؟!
سامي: واخيرا تحجيت .. من اول وانت ساكت ..
انحرجت دانا وسكتت ..
سامي: هههه سوري .. عالعموم تعرفت على واحد قطري اسمه وليد وصرت صاحبه مؤقتا .. والله وراني اماكن روووعه .. عندهم مسيد عربي اسمه الرحمه .. ماكنت اتوقع .. حسبت عندهم كنائس بس ..
ريان: هذا شي طبيعي يالمثقف الفاشل ..
سامي بحماس: فاتكم شفت نادي ليفربول .. وااااااااو يينن وايد .. دخلنا ولفينا فيه و .. لحضه لحضه فاتكم المتحف البحري .. والله رحنا متحف كبييير اسمه صعب وفيه سينات كثير .. بس كان يهبل .. هذا غير عن متاهة الانفاق .. تحت المدينه فيه نفق تدخله تتوه فيه .. هههه بغيت اضيع ..
ابتسم ريان وقال: شكلك انبسطت ..
هز راسه وهو يقول: كثيييير ..
ريان بهدوء: شفت كيف ان الدنيا حلوه ..
اختفى حماس سامي وبان على وجهه الضيقه بس ابتسم وهو يقول: المهم ياللا عالمحاضره شكلها بدأت ..
يزيد: ياللا .. باااي ..
وراح يزيد وسامي وريان لمحاضرتهم ودانا تطالع فيهم ومستغربه من تغير وجه سامي ..
عماد: واخيرا حسيت ان الجو هدأ ..
ابتسم صالح وهو يقول: هههه المهم انه رد لنا ..
جاء سامي وقال: نسيت اقول شي ..
عماد: هههههههههه وشو ..؟!
سامي: صالح شفت نظاره تشبه نظارتك في ليفربول ..
صالح: هههههه احلف ..
سامي: والله .. عالطول تذكرتك .. اقول صالح الساعه جم ..؟!
صالح: ههههه عشره وربع ..
سامي: هههه بااي ..
فلف بيروح بس وقف وقال: شكلي بسحب على ريان ويزيد ..
عماد: ليش ..؟!
سامي بإبتسامه: بروح لريماس .. اشتقت لضحكتها الخجوله .. شوفوا كيف تطالع فيني .. تينن ..
عماد بحده: سامي بليز فكنا .. المحاضره اهم ..
سامي: لا .. الجنس الناعم هم الاهم .. باااي ..
فراح وقال صالح: مستحيل يتغير ..
عماد: المشكله مع كثرة البنات ما اختار وحده يحبها صج .. ودي اعرف شنو مواصفات البنيه اللي يبيها عشان اييبها له ونفتك ..
صالح: احس ان ذوقه بيكون صعب ..
دانا في نفسها بقهر: "طبعا ولد عز .. طبيعي محد يعجبه" ..
قالت هالجمله وهي مو داريه ليش قالتها ..





================================================== ==================





في الجهه اليسرى من الجامعه كانت ندى وباقي الشله موجودات ..
اما ليان كانت هذه هي المره الاولى اللي تتعرف فيها على وسن ..
كانت الساعه 11 الظهر وقبل شوي طلعوا من محاضرتهم الثانيه ..
لين: ما ترد ..
ندى: خلاص لا تزعجينها .. يمكن نايمه ..
ليان: خساره .. ليش تغيب .. بجد وحشتني ..
سارا: تستاهلين .. منو قالج تغيبين اسبوع كامل ..
ليان: كنت تعباااااانه ..
وسن: كنتي مزكمه صح ..؟!
ليان: ايوه ويتني انفلونزا وما تركتني إلا الاربعاء ..
وسن: سلامات ..
ليان: الله يسلمج حبيبتي ..
لين: بنات .. ما شفتم آرثر ..؟!
سارا: لا ..
ندى: شتبين فيه اصلا ..؟!
لين: ما ابيه بس مستغربه انه غايب .. مو من عادته يغيب ..
ليان: شدراج انه غايب ..؟!
لين: مو مويود في شلته ..
وسن: يمكن تعبان ..
لين: بسم الله على العيون الخضرا .. ان شالله ما يكون تعبان ..
سارا: وين اسيل تسمعج عشان تحفر قبرج هني ..؟!
لين: هههههه الحمد لله انها غايبه ..
وسن بحماس: بنات بنات طلوا هناك ..
استغربوا من حماسها وطالعوا في المكان اللي تأشر عليه ..
ندى: ما اشوف شي ..
وسن: إلا .. البنت هذيج ..
ليان: اي بنت ..؟!
وسن: اللي لابسه تيشيرت اخضر ..
لين: طيب وش فيها ..؟!
وسن: لمن نزلت السوق قبل امس شوفتها .. كانت تتهاوش مع الكاشير بصوت عالي .. ههههه حماس اشوفها مررآ تانيه ..
سارا: باااس .. اللحين هالحماس كله عشانج شفتيها قبل جذي ..
لين: عبالي عندج شي جايد ..
وسن: لا بس بغيب اعتيكم خبر ..
ليان: حلوه كلمة اعتيكم هذه يا وسن ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. اسمي كارلوتا مو وسن ..
ليان: ههههه سوري .. ما امداني اتعود ..
وسن: لا تنسي مررآ تانيه ..
ليان: من عيوني ..
ابتسم وقال: هــــــــــــــآآآي ..
طالعوا فيه وقالت لين بدون نفس: خير .. شتبي ..؟!
ضحك وقال: شهالمقابله الزفت ..؟!
لين: ليه .. شلون تبيني اقابلك يا استاذ ناصر ..؟!
هز كتوفه وقال: انتي بنت والمفروض انج تتحلين باللباقه في التعامل ..
ابتسم صاحبه جاسم وقال: فعلا .. ناصر على حق ..
ندى بهدوء: اي خدمه ..؟!
ناصر: شكلها طرده غير مباشره .. عالعموم انا شفت اسيل غايبه اليوم .. خير عسى ماشر .. ليه غايبه ..؟!
وسن: مدري .. اتصلنا عليها بس ما ترد ..
لين: وسن لا تياوبين ..
وسن ببراءه: ليه ..؟!
ناصر بإبتسامه: ايوه .. كملي يا وسن ..
عصبت لين وجت بترد بس سبقتها وسن اللي قالت: بس .. اصلا هي قالت انها ما راح تغيب اليوم ..
ناصر: آهآ .. عيل اكيد فيه سبب .. طيب ليش ما ترد عالموبايل ..؟!
لين بعصبيه: مو شغلك .. ورجاءا ابعد شرك عن اسيل .. فاهم ..؟!
هز راسه بلا وقال: انا قلت اعتذري ولا اندمج بس هي ما رضت تعتذر .. عيل لازم اخذ حقي منها .. مــا عــاش مــن يــهــيــن نــاصــر ..
لف وراح هو وصاحبه ..
لين بعصبيه: وسن انتي ليه تتحجين .. مو اي واحد يسأل عن احد تياوبين .. فاهمه ..؟!
وسن بهدوء: اسمي كارلوتا مو وسن ..
ارتفعت اعصابها وهي تقول: انــا ويــــــن وانــتي ويــــــن ..
ليان: خلاص ما صار إلا الخير ..
ندى: قلبي مو مطمئن لهالناصر .. الله يستر ..
وسن بصراخ: بنــــــــــات طلــــــوا هناك ..
سارا: ايش .. قطوه شفتيها وانت في رحله استجمام ..؟!
لين: ههههههههههه الله يقطع ابليسج ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. هذا الولد اللي اسمه بسام .. تتذكرونه ..
ليان: اي ولد ..؟!
لين: لحضه لحضه .. لا يكون الولد اللي طحتي عليه في صالة التزلج ..
هزت وسن راسها وهي تقول: ايه ايه هو .. تعالوا نسلم عليه ..
لين: اوكي ياللا ..
ليان: اللحين آذيتم الولد وبكل قواة عين تروحون تسلمون ..
ندى: لا عادي .. الولد عذرنا ذاك اليوم ..
ليان وهي تهز كتوفها: اوكي بكيفكم ..
سبقتهم وسن ووقفت قدام بسام اللي كان شايل شنطته بأهمال وشكله بيطلع من الجامعه ..
اول ما شافتها ابتسم وقال: ههههه كيفج ..؟!
انبسطت وقالت: تتذكرني ..؟!
بسام: هههه اكييييد .. كيف انسى الطيحه اللي طحتها لثاني مره بحياتي ..
وسن بإحراج: آسفه ..
بسام: المره السابعه ..
طالعت فيه بإستغراب ..
جت ندى ولين والبنات فقالت لين: هااي بسام ..
بسام: اهليين .. كيفكم ..؟!
ندى: تمام .. وانت ..؟!
بسام: بخير ..
طالع في ليان وسارا وقال: اكيد انتم اللي كنتم معهم في الصاله .. لأني اتذكر انكم خمسه ..
ندى: هههه لا .. سارا كانت معنا ومعاها اسيل .. اما ليان فكانت تعبانه ..
بسام: سلامات .. بس منهي ليان ..؟!
وسن وهي تأشر على ليان: هذي ليان .. واللي ينبها سارا ..
بسام: عيل وين اسيل ..؟!
وسن: غايبه ..
بسام: آها ..
سارا: كيفك ..؟!
بسام: تمام ..
ليان: اعجبتك الجامعه ..؟!
بسام: هههه بصراحه لا .. عندكم مهايطين كثير ..
وسن بإستغراب: شيعني مهايطين ..؟!
طالع بسام في بإستغراب فدقتها لين وهمست: بعدين اقولج ..
ندى تغير الموضوع: صحيح ما سألناك عن السبب اللي خلاك تيي الدوحه ..
سكت شوي بعدين قال: اسباب خاصه ..
وسن بلقافه: وش هي ..؟!
ابتسم غصب عنه على لكنتها المدلعه وقال: لا تشغلي بالج ..
ندى: ان شالله ترتاح في هالجامعه وسوري عالازعاج ..
بسام: لا عادي ..
وسن: متى طحت ..؟!
بسام بإستغراب: شتقصدين ..؟!
وسن: انت قلت لمن طيحتك كانت هذه المرآ التانيه .. متى المرآ الاولى ..؟!
بسام بإبتسامه: طحت من على سور الاصطبل حقي ..
لين بإندهاش: عندك اصطبل ..؟!
سارا: شلوون ..؟!
انحرج بسام وقال بإرتباك: آآ لأن عائلتي شوي غنيه ..
لين: شوي ..!!! ألا باين انك ملياردير ..
بسام: هههه لا مو لهدرجه ..
لين: ايه واضح ..
بجد انحرج .. ما يحب يظهر انه ملياردير قدام الناس .. يحب التواضع ..
وسن: يعني عندك حصانات كثير ..؟!
ضحك بسام على كلمة حصانات وهو يقول: هههههه لا مو كثير ..
وسن ببراءه: يا حضك ..
ابتسم بإحراج بعدين قال: ياللا انا استأذن .. بااي ..
ندى: مع السلامه ..
وسن: لحضه ..
بسام: نعم ..
وسن: انا آسفه عالطيحه هذيج ..
بسام: هههههههههه الثامنه .. خلاص قلت لج عادي هههههه ..
وسن: بجد ..؟!
بسام: ايوه ..
وسن: مدري بس احسك متضايق ..
بسام: لا .. لاني متضايق ولا شي .. باااي ..
لف وخرج برى الجامعه وركب سيارته رايح للجناح اللي استأجره ..
وسن بإحباط: راح بسرعه ..
لين: اكيد بيروح .. ليه عبالج انه بيقعد مجابلنا طول النهار ..
وسن: لا ..
ندى: تعالوا نرجع لمجاننا ..
لفوا بيرجعون فلقوا في وجههم شلة البويات واقفات ..
لين بطفش: اللهم طولك يا روح ..
غيدا: آميييين ..
لين: اسيل مو معنا .. عيل ليش يايين ..؟!
غدير: شفيها ذي معصبه ..؟!
خلود: مدري .. سئليها ..
غدير: لا ما فيني .. تعب ..
خلود: عيل لا تسأليها ..
غدير: هذا افضل ..
لين: بجد بايخااات ..
سارا بهمس لليان: دايم مع بعض .. محد يغيب منهم ..
ليان بنفس الهمس: قولي ما شالله لا تصكيها بعين ..
سارا بإستنكار: عشتو .. هذا اللي كان ناقص .. والله ما اقول ..
غيدا: اقول بلا كثرة حكي .. ابي اسأل وين اسيل ..؟!
ندى: غايبه .. عندج شي ثاني ..؟!
سارا بهمس لليان: خخخ دايم ندى تطرد طرد غير مباشر ..
ليان: احسن ..
غيدا: اعرف انها غايبه .. هذا شي طبيعي .. بس ابي اعرف كيف حالتها حاليا ..؟!
ندى بإستغراب: شقصدج بـ"طبيعي" ..؟!
عقدت غيدا حواجبها وقالت: ما تدرين شصار لأبوها واخوها ..؟!
سارا بخوف: شصار ..؟!
تهاني: شكلهم ما يدرون ..
غيدا بإستهزاء: ونعم الصاحبات ..
ندى: غيدا شفيها اسيل ..؟!
غيدا: رفيجتكم يا حبايبي تمر بأزمه والمفروض تكونون ينبها .. صار حادث لابوها واخوها .. ابوها مات واخوها حالته وااايد صعبه ..
انـــــــصــــــــــــــــــدمــــــــــــــوا من كلامها ..
ندى بعدم تصديق: مو معقول ..
لين بهدوء: اسيل ..!!!
طالعت غيدا فيهم بعدين اشرت لصاحباتها وراحوا ..
سارا: يا حياتي يا اسيل .. ما اصدق اللي صار ..
وسن غصب عنها بكت لأنها بنت شفافه جدا وتتأثر بقوه ..
حضنتها ليان وقالت: خلاص حبيبتي اهدأي .. لا تسوين بروحج جذي ..
بجد انصدموا واتفقوا اليوم انهم يروحون لها البيت يعزونها ويوقفون جنبها ..

==================



في الظهر وفي وقت انتهاء الدوامات ..
ركب راشد سيارته واتجه للبيت وهو حاس بصداع ويبي يريح عالسرير ..
وكلها كم دقيقه ووقف سيارته في الكراج ونزل ..
دخل البيت وكالعاده صرخ بصوته: شهــــــــــــــدوه وويــــــــــــــع ..
وكالعاده جت شهد وقالت: نعم ..
طالع فيها .. اول ما شافها تذكر سالفة انه يبغى يفتش اغراضها ..
جته فكره انه يشغلها بس في نفس الوقت حاس بصداع ووده يرتاح ..
استغربت شهد سكوت راشد اللي دايم ينذر بالسوء ..
شهد في نفسها: "الله يستر منك" ..
راشد: سمعيني عدل ..
شهد: نعم ..
راشد: اليوم الغداء ابيه في ذاك الجناح ..
واشر على جناح قريب من جناح الخدم ..
راشد: الساعه اثنين صحيني عشان ايي اتغدى وانتي في ساعة ما اتغدى تطلعين ترتبين جناحي ومكتبي وما تنزلين إلا اذا خلصتي .. فاهمه ..؟!
شهد: حاضر ..
راشد: ياللا جهزي الغدا وانا بطلع انام شوي .. لا تحسبين حساب روان لأنها بتتغدى مع رفيجاتها ..
شهد: طيب ..
طلع راشد فوق ونام فوق السرير شوي يرتاح بعد ما اخذ مسكن ..
وقفت شهد في مكانها فتره بعدين قالت: احسه اليوم هادي .. حتى نبرته كانت جدا هاديه .. اول مره ما يسب او يهاوش ..
لفت وراحت المطبخ تكمل تجهيز الغدا ..
في غرفتها كانت شادن ماسكه الوان وسيم وتلعب فيها ووسيم يلعبها ..
اما شادي فكان منسدح على بطنه وقدامه ورقه وقلم ويرسم ..
اثير كانت تطلع ملابس عشان تروش اختها شادن ..
طالعت في شادي بإستغراب وقالت: هذي المره الاولى بحياتك تقعد ساعه كامله تذاكر .. غريبه ..
شادي وهو منسجم: اشش .. انا ما اذاكر .. ارسم خطه ضد الدب المتغطرس ..
فتحت اثير عيونها وقالت: مينون انت ولا شنو .. لا يكون قصدك راشد ..؟!
اعتدل شادي في الجلسه وتربع وقال بحماس: شرايج .. اول كنت اسميه دب .. اللحين يبت اسم يديد .. دب متغطرس .. حلو صح ..؟!
جاء وسيم عنده وقال بإنبهار: واااو حلو .. كيف فكرت فيه ..؟!
شادي بحماس: في حصة استاذ عصام .. كنت افكر وافكر عشان اطلع هالاسم .. هههه شافني الاستاذ وطقني على راسي بالمسطره ..
اثير بعصبيه: شادي عن العياره هذي .. اترك راشد بحاله واياني واياك تتسبب في مشاكل اكثر .. بهمجيتك يمكن يكشفنا ويطردنا ..
شادي ببرود: انا ذكي وما بأكشف نفسي بالسهوله ..
اثير بفقد اعصاب: ششــــــــــــــااددي ..
رجع شادي على نفس وضعيته وبدأ يكمل الخطه حقته ..
اثير: اوكي .. اذا يت شهد انا راح اعلمها ..
جلس شادي بسرعه وهو يقول: لا اثير لا تكونين نذله ..
اثير: انا ماني نذله ولا شي .. الهبل هذا لازم تبطله يا استاذ شادي ..
شادي: انا الغبي اللي علمتج .. لو رسمت الخطه بدون لا تدرين يكون احسن ..
اثير: مستحيييل تتوب .. بس شهد هي راح تعرف تتصرف معاك ..
شادي: اووووف والله انج فتانه ..
اثير: فتانه ها ..؟! يصير خير يا شادووه ..
شادي: هههههههههه لا لا صادوه احسن هههههه ..
وسيم: ههههه ايه حلو هههههه تنطق الصاد شين هههه ..
تسدح شادي من الضحك وهو يقول: هههههههه لا تذكرني بأبو كعب اللي في الجاهليه هههههههه ..
عصبت اثير منهم وخصوصا كلامهم المشقلب مثلهم ..
وسيم: ههههههه لا زي الشرير الاخضر في بن تن هههههه ..
مسك شادي بطنه من الضحك وقال: هههههه لمن تعصب تصير زي المغنيه ام كلثوم ههههههههههههههههههه ..
هز وسيم راسه وهو يقول: صح صح ههههه ولمن تاكل مثل الدبا صاحب كونان وتحب اللحم المشوي مثله ههههههههههه ..
شادي: هههههه اذا يت تمشي فتمشي مثل حسين الجسمي ابو كرشه ههههههه ..
وسيم بحماس: ههههه كرشه كرشه ههههه والله يضحك ههههههههههه ..
طالعت فيهم شادن وبدت تضحك وهي طفله مو داريه شسالفه ..
اشر شادي على شادن وقال: ههههههه حتى شدونه ضحكت هههههههه والله انج نكته يا اثير هههههه ..
اثير بصراخ: جــــــــــــــــــــــــــــب ..
اخذت نفس بعدين قالت بعصبيه: هين يا شادي انت ووسيم .. ما اكون انا اثير ان ما ادبتكم ..
وقف شادي وقال بحماس: النحشه يا ولد ..
قام وسيم وهرب وهو يضحك ..
نط شادي فوق السرير وهو يقول: هههه حماس .. شكلج كأنج كونغ اللي في مارتن ههههههههههه ..
قامت اثير وبدأت تطاردهم عشان تأدبهم على قولتها ..
بس الواضح ان الاطفال شياطين ومستحيل يتأدبوا ..!!


اما عن شهد فأنتهت من تجهيز الغدا وطلعت الدرج عشان تصحي راشد ..
دقت باب الغرفه فسمعته يقول: ادخلي يا شهد ..
شهد: يعني صاحي مب نايم ..
دخلت وقالت: الغداء جهز ..
طالع فيها وقال: سمعي .. الغرفه والجناح كله وغرفة تبديل الملابس يبغالها ترتيب شامل .. انا بنزل اتغدى وانتي رتبي ولا تنزلين إلا اذا خلصتي .. فاهمه ..؟!
شهد: حاضر ..
نزل وهي بدأت ترتب جناحه بكل ما فيه ..
دخل غرفة الطعام وقعد فتره واقف بعدين قال: اخاف اضن فيها ضن سوء .. بس هالايام بجد غريبه وكأنها مخبيه شي عني .. لا لازم افتش غرفتها عشان اتأكد ..
خرج ودخل جناح الخدم واتجه لغرفة شهد ..
شافته وحده من الخدامات وقالت: سير راشد .. اي خدمه ..؟!
طالع فيها وقال: انقلعي على شغلج ..
الخادمه: حادر ..
راحت وهي مستغربه من دخول راشد لهالمكان لأنها مو من عوايده ابدا ..
مشي راشد ودخل السيب اللي فيه الغرفه ..
كلها ثواني ووقف قدام الغرفه ..
مسك مقبض الباب وحركه بهدوء وفتح البااب ..
دخل الغرفه وطالع فيها ..
كاااانت فااارغه من اي احد ..
مشي شوي ووقف قدام دفتر والوان ..
جلس ومسك الدفتر وطالع في الاسم ..
راشد: مو كأن هذا اخو شهد .. ايش ياب الدفتر هنا وليش الالوان طايحه عالارض ..؟!
رفع حاجبه بإستغراب وهو يدور بنضره في الغرفه ..
السرير معفوس والالوان عالارض والمخده جنب الدولاب وكوره صغيره حمرا فوق الكمدينه ..
عقد حواجبه وقال: كأن هناك طفل عايش في الغرفه كمان ..
وقف وحط ايده في جيبه ويطالع في كل انحاء الغرفه ..
تقدم من الدولاب الكبير وفتحه ..
كانت كلها ملابس شهد واغراضها ..
قفله وفتح الدولاب اللي جنبه ..
وش اقولكم بالضبط وكيف اوصف لكم ..؟!
الـــــــذهــــــول .....
الـــــــدهشـــــــه .....
الصـــــــدمـــــــه .....
التفـــــــاجـــــــــئ .....
الاســـــــتغـــــــراب .....
عـــــــدم التصديـــــــق .....
وكل شي صار مع راشد .....
المفروض لمن يفتح الدولاب يشوف شي من اغراض شهد ..
شنط او ملابس او مناشف او اكتسوارات او اي شي ..
بس شلون وكيف وليش يشوف قدامه آدمـــــــي ..؟؟؟!!!
ايه آدمي .. بشر .. انسان .. كائن حي .. ابن آدم ..
لا لا شكلي اتخيل .. هذا اللي كان يدور في باله ..
بس هو ما يتخيل .. فعلا قدامه ولد ..
لابس بنطلون ازرق قاتم وتيشيرت اخضر ..
راشد بصراخ: مـــــــن انـــــــت ..؟!
ارتعب وكعادة هذا الصغير بكى ..
بكى وما قدر ينطق اي شي ..
راشد: لا تبجي وقول من انت وليش هنا وكيييف ..؟!
حطت اثير ايدها على فمها تمنع خروج صوت شهقتها المفاجئه ..
اثير في نفسها: "شافه .. شاف وسيم .. لا يا ربي .. يا ربي" ..
حضنت اختها شادن وهم ما يزالون في الحمام ..
دخلت عشان تروش اختها ..
سحب راشد وسيم من ايده وطلعه برى الدولاب ..
قفل الدولاب وقال بعصبيه: ممكن تفهمني .. من انت ومن فين ييت ..؟!
شهق وسيم وقال: انا .. انا وسيم ..
وكمل بكي .. عقد راشد حواجبه وقال: وسيم ..؟! لحضه .. لا تكون اخو شهد ..
هز وسيم راسه بإيه وهو يبكي ..
جن جنون راشد وعصب بطريقه فضيعه ..
سحبه بإيده وطلع برى الغرفه بخطوات سريعه ..
بكى وسيم اكثر من مسكة راشد اللي شوي وتخلع ايده ..
خرج للصاله الاماميه وصرخ بأعلى صوته: شـــــــهــــــــــــــــــــــــــــدووووه يالــــــجلبــــــــــــــــــــــــــــه ..
سكت شوي بعدين صرخ مره ثانيه: شــــــــــــــهــــــــــــــدوووه يالــــــــــــــملعــــــــــــــونــــــــه انــــــــــــــزلــــــــــــــي بســــــــــــــرعــــــــــــــه ..
ارتعبت شهد من صراخ راشد ونزلت له بسرعه ..
اول ما نزلت رمى راشد وسيم عالارض قدامه بقوه وقال بحده: منــــــو ذا ..؟!
طالعت شهد فيه واول ما شافته ارتعبت .. خافت .. انصدمت ..
حست ان ابواب الدنيا كلها انقفلت قدامها ..
راشد بصراخ: ياوبــــــــــــــي ...!
ارتجف جسمها ورجولها ماهي قادره تشيلها فطاحت عالارض ونزلت راسها بإنكسار وقلة حيله ..
اما وسيم فبدأ يصيح ويبكي .. راشد طيحه بقوه وعشان كذا احتك وجهه بالارضيه وانقشرت شفايفه ونزل الدم ..
راشد بضبط اعصاب: يعني تعرفين من هو هالآدمي ..؟!
رفعت نظرها ناحية وسيم اللي يبكي وهو ماسك شفته ..
حست بالالم لمنظر اخوها الصغير وهو كذا ..
رفعت نظرها لراشد اللي واقف وعلامات الغضب والعصبيه كلها على وجهه ..
هي عارفه انه اللحين راح ينفجر ويبدأ يهاوش ويخاصم ويضرب .. حافضته زين ..
جتها نوبة ضحك .. ودها تضحك ..
مو المثل يقول شر البلية ما يضحك ..
هي ودها تضحك على حالها وحضها اللي واقف في وجهها دايم ..
نزلت دموعها بضعف .. اللحين شلون تطلع من هالورطه ..؟!
طالع فيها وسيم بعيونه المليانه دموع وقال بصوت طفولي باكي: شهاااد .. فمي يوجعني ..
رفعت شهد عيونها عليه وقالت بحنان: لا تخاف يا حبيبي .. شوي ويروح ..
مع كل كلمه نطقتها كانت دموعها تنزل وصوتها يبان فيه الرجفه اللي حاسه فيها ..
رفع راشد حواجبه وقال: يعني هذا اعتراف صريح انج تعرفينه ..
نزلت راسها وهزته بإيه ..
فار دمه وجاء عندها وسحب شعرها القصير وهو يقول بعصبيه: ليــــــــــــــه ..؟! ليه هو هنا يا استاذه ..؟! ابي افهم ليش يايبته هني ..؟!
مسحت دموعها بظهر كفها وهي تتألم من شد راشد لشعرها ..
مسكت بلوزته بترجي وهي تقول: آسفه والله آسفه وهذي آخر مره .. امانه لا تآذيه .. اضربني انا بس هو خله .. آمآنه يا راشد ..
شدها اقوى وقال: طبعا حأضربج وهذي ما فيها كلام .. بس ابي افهم ليش يايبته هني ..؟! ياوبـــــــــــــي ..
سكتت شوي بعدين قالت: كان تعبان فيبته عندي عشان اهتم فيه ..
عصب ورماها عالارض بقوه وقال: وتعترفي انج خالفتي اوامري واستغفلتيني .. انا طوفه عندج عشان تسوي جذي .. متـــــــــى اصلا خرجتي من البيت وكيف وعن طريج مين ..؟! شهد انا ابي اعرف شلون صار جذي ..؟!
جلست بالصعوبه وكتفها يؤلمها من الطيحه وقالت: لأنه .. لأن رقم موبايلي عندهم فدقوا وانا استأجرت تاكسي ويبت اخوي وسيم عندي عشان اهتم فيه .. آسفه .. راشد والله ما اعيدها ..
عض على شفته بقهر وقال: يعني بجد انا طوفه ومالي اي قيمه .. تخرجين برى البيت وتييبين اخوج وتسكنينه هني من وراااي يا استاذ شهد .. قلتي لنفسج ان راشد غبي وما علي فيه ..
هزت راسها بلا فقال بعصبيه: جــــــــــــــب .. انتي تماديتي كثير يا شهد .. لولاي جان متي انتي واهلج من اليوع ومع هذا تخالفيني بكل شي .. وربي كنت حاس انج مخبيه شي عني .. توقعت سارقه شي من عندي اثاريج مخبيه اخوج عني .. لو سارقه جان عذرتج لأن فقيره وتحتايين فلوس .. بــــــــــــــس تستغفلينــــــــــــــي بالطريجه ذي مستحيل اعذرج ابدا .. شتبيني اسوي فيج ها .. شتبينــــــــــــــي اسوي ..؟!
وقف وسيم وجاء قدام راشد وقال وهو يبكي: لا لا تضربها .. شهد مسجينه يالدب المتغطرس .. والله ما نعيدها .. بالله عليك سامحنا ..
عصب راشد وقال: شنو ..؟! دب متغطرس ..؟! اللحين اللي يعتذر يقول جذي يالجلب ..
وسيم: ايوه ..
عصب وشاله من بلوزته وقال: عيل مجانك مو هني .. دور لك عن بيت يضفك ..
ورماه عالارض وقال بصراخ: اطلع برى البيت ولا اشوفك هني .. بسرعه ..
فتحت شهد عيونها وجت عند راشد ومسكته من ايده وقالت بترجي: راشد .. راشد بلييز لا .. انا بوصله للبيت وخلاص .. راشد واللي يسلمك لا تكون قاسي جذي .. الله يخليك يا راشد ..
دفها راشد عنه وقال: جب .. انتي تنجبين وما تتكلمين .. عقابج باجي ما ياج .. صبري علي شوي ..
لف على وسيم اللي يبكي وقال: وانت ما تسمع شنو قلت ..؟!
وسيم وهو يشهق: ويـ ـن ارو ح ..؟!
راشد بعصبيه: روووح لجهنم .. المهم ما اشوف رقعة ويهك في هالبيت ..
وقف وسيم وطالع في شهد اللي منهاره عالارض وتبكي ..
وسيم بصراخ: ما احبك .. دب متغطرس ..
وطلع جري برى ..
رفعت شهد راسها وقالت بصراخ: وسيــــــــــــــم وقــــــــــــــف .. وسيــــــــــــــــــــــــــــم ..
قامت بسرعه تلحقه ..
بس للاسف هذه هي الحقيقه المره ..
اخوها الصغير راح يتشرد ..
وهي راح تلاقي عذابين ..
واحد من راشد والثاني عشان اخوها ..
اي مصير راح تلاقي شهد في حياتها حاليا ..؟!
وشلون راح تتحمل اكثر ..؟!





================================================== ==================





في مطعم جراند كافيه .. المطعم المفضل عند سامي ..
دخله هو وريان عشان يتغدوا فيه ..
جلس ريان وقال: طيب فيه مطاعم احلى من هذي بكثير ..
ابتسم سامي وقال: اعرف بس سبحان الله ما اعجبني غير هذا .. احسه حلو و .. و مدري .. المهم انه عجبني ..
ريان: ههههه اوكي براحتك ..
اخذ سامي المينو وقال: شتبي تتغدا ..؟!
ريان: طيب على حساب مين .. عشان اذا كان على حسابي اقتصد في الطلب .. اما على حسابك اتمنذل شوي ..
سامي: بجد خسيس .. اوكي على حسابي بس بليز اقتصد ..
ريان: هههه لا لا على حسابي .. انت توك راجع من سفر والمفروض اغديك على حسابي ..
سامي: اوكي براحتك ما راح امانع ..
رفع ريان حاجبه الايمن وقال: جذي على طول .. عالاقل حاول واحلف مو توافق بسرعه ..
سامي: هههه احب الاختصار ..
طلبوا الغدا وبدأو ياكلون ..
ريان: اقول سامي ..
سامي: نعم ..
ريان: ابوك سفرك عشان سالفة بنت عمك صح ..؟!
سامي: تقريبا ..
سكت ريان شوي بعدين قال: سوري .. ما كنت ادري ان الامور بتوصل لذي الدرجه ..
طالع سامي فيه وقال: لا .. انت مو السبب .. لا تحمل نفسك المسؤوليه ..
ريان: سامي لا تحسبني صغير وتضحك على عقلي .. انا زرت ابوك البيت وعرفت اني انا السبب الرئيسي في سفرتك .. مدري شأقولك بس بجد يا سامي ما كنت ادري ان الامور بتوصل لجذي ..
سامي: خلاص يا ريان هذي سالفه قديمه وانتهينا منها ..
طالع ريان فيه فتره .. بجد حاس بالذنب .. لو انه ذاك اليوم ما اصر على سامي يفتش في اغراض ابوه كان ما صار اللي صار ..
سامي يغير الموضوع: ريان فاتك مين قابلت في بريطانيا ..؟!
ابتسم ريان بهدوء وقال: مين ..؟!
سامي: ابو اسيل .. البنت اللي عيونها رصاصيه .. تتذكرها ..؟!
ريان: ايه اتذكرها .. البنت اللي كرشتك .. مستحيل انساها ..
سامي وهو يضغط عالكلمات: انــا مــحــد كــرشــنــي ..
ريان: هههههه اوكي اوكي .. طيب شصار بعدين ..؟! قابلت اسيل ..؟!
سامي: لا .. شفت ابوها بس ..
ريان: خساره ..
سامي: فعلا .. والله انقهرت ..
ريان: طيب شسويت مع ابوها ..؟!
سامي: سألته عن اسيل فقال انا ما عندي بنات .. هههه حدة صوته تشبه صوت ابوي اذا عصب ..
ريان: طيب ليش يقول ما عندي بنات ..؟!
هز سامي كتفه وقال: يمكن يحسبني ابي اخطب بنته ..
هز ريان راسه وقال: لا ما اضن .. اسمع يمكن تكون غلطان .. انت شدراك انه ابو اسيل ..؟!
سامي: عيونه زي عيون بنته ..
ريان بإستنكار: بس ..!! علبالي شفت تطابق الاسماء او سمعت اسمه بالصدفه .. ياخي فيه مليون عين رصاصيه في العالم ..
سامي: بس ماكو مثل عيونها في قطر .. لأن العرب عيونهم تكون سودا او عسليه او بنيه .. عيل اكيد هو ابوها .. حتى رسمة العين نفسها ..
سكت سامي شوي وقال: ريان .. اسيل ليش عيونها رصاصيه ..؟!
ريان: مدري .. يمكن فيها عرق اجنبي ..
سامي: طيب انا يدي اجنبي .. ليش عيوني مو ملونه ..؟!
ريان: مو شرط .. مو كل واحد عيونه ملونه يصير نسله عيونهم ملونه كمان ..
سامي: خساره .. نفسي في عيون خضرا او زرقا ..
ريان: حشى قطو مو انسان ..
سامي: ههههههههههه ..
قطع ضحكته صوت رنة جواله ..
طالع ريان في الرقم وقال: هههه جمس بوند يتصل بك ..
ميل سامي فمه وقال: شيبي ذا ..؟!
ريان: رد وشوف ..
سامي: مابي .. هذا يحب يغث وبس .. اكيد بيسألني ليش تأخرت ..؟!
ريان: طيب ليه ما تغثه انت ..؟!
سامي: حاولت بس ما اقدر .. اعصابي تتلف بسرعه واتنرفز ..
ريان: ههههه الله يعينك على نفسك ..
حطه سامي عالسايلنت وهو يقول: ما راح ارد .. مدري متى راح افتك من ويهه ..
ريان بإبتسامه هاديه: في طريجه تفتك فيها من مراد ..
طالع سامي فيه وقال: وشهي ..؟!
ريان: تتزوج وتستقر في بيت لوحدك ..
فتح سامي عيونه وقال بإستنكار: اتــزوج ..!!!!! انت مهبول ولا شنو ..؟!
ريان: لا مو مهبول .. شاللي ناقصك .. الف بنت تتمناك ..
اعتفس وجه سامي وقال: اكيد مينون .. شوف شكلي كيف .. مستحيل اتزوج وانا جذي ..
طالع ريان في سامي وقال: بس انا اشوف شكلك عادي ومافي اي شي ..
سامي بعصبيه: ريــــــان لا تستغبــــي .. انت فاهم قصدي عدل ..
لفوا كل اصحاب المطعم جهة سامي يطالعون فيه ..
ريان: اهدأ .. الناس يطالعون فيك ..
لف سامي وجهه بضيق وسكت ..
شوي بعدين ضحك .. ضحكه ممزوجه بقهر وبألم وبضعف ..
طالع في ريان وقال بألم: تتذكر لمن قلت ان يدي اجنبي فليش عيوني مو ملونه .. نسيت اقول ان امي بعد اجنبيه .. يعني فيني عرقين اجنبي ..
ريان بهدوء: سامي خلاص خلنا نغير السالفه ..
ارتجف صوت سامي وقال بضعف: اكــرهـ ـها .. اكرههـا وايـ ـد ..
انخفضت نبرة صوته وقال بهمس: ريان انا تعبت .. متى اموت ..؟!
ريان: لا يا سامي لا تقول جذي .. تعوذ من ابليس ..
سامي بقهر: اتعوذ من شنو ولا شنو .. هو ابليس السبب في كل شي .. لا ابوي هو السبب .. حتى امي ..
سكت وقال: ريان بلييز خلنا نغير الموضوع بسرعه .. مابي اتذكر شي ..
طالع ريان فيه بعدين قال: بجد الله يعينك على نفسك .. حابس نفسك في قوقعة الماضي .. اوكي انا معاك انه شي موجع وانه ما راح ينتهي إلا اذا مت .. بس مو معاك انك تسوي في نفسك جذي .. قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا .. هذا ابتلاء من عند ربك عشان يختبر عباده .. سامي اللي انت تسويه اسمه قنوط من رحمة الله .. ما يصير جذي يا سامي ..
سامي: ايه .. على اساس اني مو انسان وما عندي مشاعر ..
ريان: لا يا سامي انا ما قصدت جذي ..
طالع سامي في ريان فتره وقال: بس صح انت يبتها .. انا فعلا مو انسان .. كيف نسيت ..؟!
ريان بعصبيه: انت بتينني يا سامي .. ابي افهم شلون تفكر ..؟!
تنهد سامي وقال: افكر مثل ما يفكرون الناس .. خلنا ناكل بسرعه .. الاكل برد ..
طالع ريان فيه بعدين بدأ ياكل ..
الجو كان جدا هادي إلا من اصوات الملاعق والشوك ..
انتبه سامي لجواله اللي كان النور يولع ويطفى .. وهذا دليل انه فيه مكالمه ..
اخذ الجوال وقال: هذي المره السابعه يتصل ..
ريان: طيب رد ..
رد سامي وقال: خير ..
مراد ببرود: الخير في ويه عدوينك ان شالله .. وين انت ..؟!
سامي: المريخ ..
مراد: لا بجد .. طيب ييب لي تذكار من هناك ..
سامي: قول شتبي وخلصني ..؟!
مراد: بزنس مان على غفله .. المهم تعال البيت بسرعه ..
سامي: وليش ان شالله ..؟! لا يكون مشتاق لي ..
مراد: واااايد .. عالعموم ابوك يقول تعال بسرعه عشان عمك عندنا ..
سامي بصدمه: ابو بنت عمي ..؟؟؟!!!
مراد: شهالسؤال الغبي ..؟! مادامه عمك فأكيد بيكون ابو بنت عمك ..
سامي: اوكي اوكي ياي ..
وقفل فقال ريان: شسالفه ..؟!
سامي: عمي عندنا في البيت ..
ابتسم ريان وقال: عيل طل فيه زين .. اكيد بيكون يشبه بنت عمك ..
سامي: اكيد .. باااي ..
وخرج بسرعه فأبتسم ريان وهو يقول: تغير موده بسرعه ..
قام وحاسب عالاكل وبعدين طلع وراح لبيته ..
اما سامي فركب السياره وكالعاده اسرع بسرعه جنونيه واتجه للقصر ..
وصل سامي للقصر من هنا وانتهى الجزء الاول من هنا ..
وهاهي اسيل اخيرا اكتشفت بأنها لــقــيــطــه ..
- كيف بتعيش .. وشلون راح تتحمل هاللقب الموجع .. ووين بتروح .. وعند مين ..؟!!
اسئله كثيره تدور حواليها .. بس اكيد حياتها الآن صارت اصعب من الاول ..
وش هي توقعاتكم عنها ..؟!!
- ياللا سخرية القدر .. خالها يسأل عنها ويدور عنها وبعدين يلتقون في مكان واحد وكل واحد فيهم يكلم الثاني ومع هذا محد يعرف الثاني ..
واللحين جاء وقت الاسئله ::
- مات ابو فيصل وطلعت اسيل من البيت .. هل هذا الشي بيأثر في تصرفات ام فيصل او فيصل ..؟! وفارس اذا طلع هل راح يرضى باللي يصير او انه راح يلحق بأبوه في العالم الآخر ..؟!!
- اسيل لقيطه .. هذا اللي سمعته غاده .. هل راح تعلم احد او تسكت ..؟!!
- آرثر غايب .. ما يرد على اتصالات اسيل .. ما حضر زواج ريما .. شصار له بالضبط ..؟!!
- وش هالرساله المفاجئه اللي جت لطارق وليش انقلب وجهه .. وش هي علاقته ببسام اللي اول ما شافه تذكره ..؟!!
- شهد وراشد ووسيم .. مثل ما قالت شهد .. لعبة القط والفار لازم تنكشف وهذه هي انكشفت .. وش مصير شهد ووش مصير اخوها الصغير وسيم ..؟!!
- واخيرا سامي اللي مازال يتذكر ماضيه المؤلم وما راح ينساه .. هاهو الآن متجه لقصره عند عمه .. وش هي الاحداث المثيره اللي بتصير ..؟!
اوكي طولت في الاسئله بس بجد البآرت كان مليان احداث ..
وان شاللـه البارت الجاي حتجيكم قنبلـــه قويـــه وغير متوقعه ..
ياللا اشوفكم في الجزء الثاني من البآرت التاسع ..
صديقتكم: صصرخةة االمشتااققةة ..

|$[ نهاية الجزء ]$|

اسطورة ! 25-12-13 06:50 AM

رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
 


|$[ البآرت التاسع الجزء الثاني ]$|


وقف سامي سيارته في كراج القصر ونزل وهو يطالع في سياره غريبه واقفه ..
كانت سيارة فيراري خضرا صارخه ومفتوحه من فوق ..
سامي: هههه شكل ابو بنت عمي يحب هالنوع من السيارات ..
وقف شوي وهو يطالع في سياره ثانيه سودا صغيره وجنبها سايق بملابس رسميه سودا ..
عقد حواجبه بإستغراب وقال: شكل عند ابوي ضيوف كمان ..
مشي واتجه لناحية باب القصر ودخله ..
شافته ريندا وقالت: اهلا سيد سامي .. اين كنت ..؟!
سامي: هههه اهليين .. والله كنت اتغدى مع رفيجي ..
ريندا: لقد تأخرت عن والدك كثيرا .. الا تعلم ان عمك هنا .. لقد اتى خصيصا للأطمئنان عليك ومناقشة بعض الامور مع والدك ..
سامي: طيب ما ياب معاه بنت .. اقصد وحده اصغر مني شوي ..
ريندا بإستغراب: كلا .. لقد حظر لوحده .. لكن ماذا كنت تقصد ..؟!
ضرب سامي راسه وهو يقول: يا غبي مو هم قالوا ضاعت .. عيل اكيد مو معهم ..
ريندا: مابك تحدث نفسك ..؟!
سامي بالفصحى: كلا لا يوجد اي شي .. انها فقط بعض الهلوسه التي تصيبني ما بين حين وآخر ..
ابتسمت ريندا وقالت: لن تتغير يا سامي ..
سامي: ايوووه جذي تمام .. ما ابي اسمع سيد .. احسج مثل اختي مو وحده من خدم ابوي .. بلييز لا تقولين سيد مره ثانيه ..
ريندا بإبتسامه هاديه: انها الاوامر يا سيد سامي .. واعذرني ان نطقت اسمك من دون لقب سيد .. فأنا انسى في بعض الاحيان ..
عصب سامي ولف وجهه ..
ابتسمت ريندا وراحت تكمل شغلها ..
سامي بضجر: اووووف .. عالم سخيف .. وعمي ذا المفروض ما يضيع بنته .. لو كانت هني جان قزيت فيها شوي ..
........: ههههههه اووف قويه .. حتى بنت عمك تبي تغازلها هههه ..
ماكو غير مراد .. هو الوحيد اللي ينرفزه في هالبيت ..
بس لحضه .. هالصوت ما كان صوت مراد ..
لف سامي ورى فشاف ولد واقف بإستهتار وحاط ايده في جيب بنطلونه البرمودا الاسود ..
عقد سامي حواجبه وقال: منو انت ..؟!
ابتسم وقال: لا لا مصيبه .. فعلا مصيبه .. قد تقابلنا قبل سنتين .. شلون ما تعرفني ..؟!
طالع سامي فيه بإستغراب .. يحس ان ملامحه مو غريبه ..
سامي: فعلا .. انا متأكد اني قد شفتك بس ما اتذكر فين ..
انفجر الولد ضحك وهو يقول: هههههههههآآي شكيتك .. هههههههههههههههه ..
عصب سامي وقال: انت شفيك تضحك ..؟!
الولد: ههههه طيب واللي يقولك اني جذاب وما عمري شفتك هههههههه طحت في الفخ يا بابا وعرفت انك من النوع الجذاب ههههه .. قال ايش قال قد شفتك بس ما اتذكر ههههه ..
فتح سامي عيونه بصدمه وبعصبيه في نفس الوقت .. بجد ينرفز هالولد ..
بس ستوووب .. لحضه .. هو متأكد انه قد شافه .. ايه وشافه كثير ..
عقد سامي حواجبه بتفكير .. يحاول يعصر مخه ويتذكر ..
ميل الولد نفسه لقدام يطالع في سامي وقال بنبرة استهزاء: ها بشر .. عساك اكتشفت الذره بس ..؟!
رفع سامي وجهه يطالع فيه وقال: نعم شتبي ..؟!
تعدل الولد في الوقفه وقال ببرود: لا ابد بس ابي واحد طعميه واثنين كاتشب ..
شوي فقع ضحك وهو يقول: ههههههه حلوه اثنين كاتشب ههههه حسيت نفسي دلخ ههههههه ..
طالع سامي فيه بفهاوه وقال: اصلا انت فعلا دلخ ..
ابتسم وقال: عيل اكيد الحال من بعضه ..
سامي: فهمتك .. تقصد اني دلخ كمان ..
رفع حواجبه وقال بإنبهار مصطنع: وااااو ذكي .. تفهمها وهي طايره .. اخسس محد قدك ..
سامي بعصبيه: واللحين ممكن تقول من انت وليه ياي هنا ..؟!
دخل ايده في جيبه وقال: انت فعلا تصدمني يا سامي ..
سامي: اخلص .. منو انت ..؟!
هز كتفه وقال: اول مره اشوف واحد مثلك .. عالعموم انا إياد ..
سكت شوي بعدين كمل: في واحد ما يعرف ولد عمه يالدلخ ..؟!

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..
صددمــــــــةة قووييـــــــــه وقعت على راس اخونا سامي ..
لا مو صدمه .. ذي قنبله بحد ذاتها ..
سامي: شتقصد .. يعني انت اخو بنت عمي ..؟!
إياد: انت اخو بنت عمي .. يووووه مشوار ..
طالع سامي فيه وهو مازال مصدوم ..
إياد: ههههههههههه شفيك مفهي ..؟! ايه انا اخو بنت عمك هههههه ..
سامي: بجد ..؟!
تقدم إياد عنده وحط ايده على راس سامي وقال: فعلا انت مصخن .. تحتاج طبيب ..؟!
سامي: ........................
رجع إياد خطوتين ورى وقال: هيه يا ابو الشباب فين سرحان ..؟!
انتبه سامي له فسأله سؤال مفاجئ: فين اختك ..؟!
رفع إياد حاجبه شوي و: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سامي بعصبيه: مافي شي يضحك عشان تضحك ..
اسند إياد جسمه عالجدار وهو ماسك بطنه ويقول: هههههههه والله انك تضحكني يا ولد العم هههههههههههههههههههههه ..
تكتف سامي وقال: متى تخلص حضرتك ..؟!
ابتسم إياد وهو يطالع في ساعته وقال: والله مدري على راحتك .. متى تبيني اخلص ..؟!
تنرفز سامي وقال: انت شفيك تستخف دمك ..؟!
إياد بإستنكار: انا ..؟!! يا بابا انا ما استخف دمي .. اصلا دمي خفيف من زمان مو كاتشب مثلك عشان استخف ..
سامي: منت ملاحظ انك في قصري وتسب كمان ..
حرك إياد اصبعه وقال: لا لا .. هذا قصر عمي مو قصرك .. انتبه لا تغلط مره ثانيه ..
سامي بعصبيه: استاذ إياد ممكن تقلب ويهك ..؟!
إياد: هههه على صفحه جم ..؟!
سامي بقلة صبر: إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــااااد ..
إياد: ههههه طيب اعطني يومين افكر وأرد لك خبر بعدين ..
تنرفز سامي اكثر وقال وهو يضغط عالكلمات: إيـاد لا تـخـتـبـر صـبـري .. اقـسـم بـالـلـه ان مـا تـلايـطـت لأحـفـر قـبـرك هـنـي ..
طالع إياد في الارض حواليه وقال: والله خوش مجان .. بس اخاف اضايقكم ..
كل قنابل الصبر انفجرت عند سامي فتقدم ومسك جاكيت إياد وقال بعصبيه: انـــت ما تفهم .. تبينــــــــي افهمك يعني ..؟!
إياد ببرود: إيه والله ياليت ..
بجد عصب ودف إياد على ورى وهو يقول: انت مو طبيعي ابدا ..
صقع ظهر إياد بالجدار بقوه ..
فطلعت صرخة ألم قويه من إياد وحط إيده على الجهه الخلفيه من كتفه ..
جلس عالارض من قوة الالم وحط ايده الثانيه وهو مغمض عيونه بقوه يحاول يتحمل ..
استغرب سامي .. صح انه دفه بس محد يتأذى بالشكل اللي حصل اللحين ..
انصــــــــــــدم وانربــــــــط لســــان سامي وهو يشوف الدم يسيل من بين ايادي إياد وعلى ملابسه ..
حس إياد بشي لزج فطالع في إيده وشافها مغطاه بالدم ..
عض على شفته وقال بهمس وقهر: اللـه يـلـعـنـــك يا جـرراح ..
رفع راسه شوي فشاف سامي يطالع فيه بدهشه ..
شوي ابتسم سامي وقال بلعانه: احسن .. عساه من ذا الحال واردى ..
ابتسم إياد بالصعوبه من شدة الالم وقال بمكر: احسن ..؟!! يصير خير يا سامي ..
سامي بقهر: اقول اسكت يا البزر .. ترى اسلوب التهديد ما يناسب سنك ..
لف وطلع برى القصر لأن اعصابه نار ويبي يهديها شوي ونسي ان في البيت عمه وجاي خصيصا له ..
اسند إياد جسمه عالجدار بس جهة كتفه اليمين ما اسندها لأنها راح تؤلمه ..
رفع راسه فوق وغمض عيونه يحاول يهدي الألم شوي ..
بعد حول عشر دقايق او ربع ساعه سمع اصوات ابوه وعمه ..
فتح عيونه ووقف والالم هدأ شوي بس اذا حرك إيده اليمين راح تؤلمه ..
إياد: ها خلصتم اجتماعكم الخاص اللي طردوني منه ..؟!
ابتسم ابوه وقال: ههههه تقريبا و .......
وقف كلامه فجأه وهو يشوف الدم يسيل من جهة كتف ولده ..
جاء عنده وهو يقول بخوف: إياد حبيبي شفيك ..؟! شصار لك ومنو سوى فيك جذي ..؟! إياد قولي مين عشان احفر قبره هني ..؟!
إياد: ههههه لا لا هذا قبري انا .. ادفنه في مجان ثاني هههه ..
جاء عمه ابو سامي وقال: إياد بجد شصار لك ..؟!
إياد بإحراج مصطنع: والله يا عمي مدري شأقولك بس بصراحه ولدك سامي متوحش ..
طالعوا فيه بإستغراب ..
الاب: شتقصد ..؟!
ابتسم بخبث وقال: مدري .. اول ما عرف ان عمه عنده ولد قام علي يسب ويهاوش وكأني ماكل حلاله ..
عقد ابو سامي حواجبه وهو يقول: كمل ..
إياد: بصراحه ماني متعود اني اسكت عن اللي يهينني بس عشان هذا ولد عمي من لحمي ودمي .. شوي عصب ويقولي شفيك ساكت ما ترد .. وانا قلت بمنتهى البراءه ما يصير ارد على ولد عمي .. فحسب اني استهزئ فبدأ يضارب فدافعت عن نفسي فتنرفز زياده ودفني بقوه جهة مسمار عالجدار وعشان جذي تأذيت ..
الاب بصدمه: مسمــــــــــــــار ..!!!
العم: مــــــــــــــراد ..
جاء مراد وقال: نعم طال عمرك ..
العم: خذ إياد عند دكتوري الخاص عشان يضمد جرحه ..
مراد: حاضر ..
طالع في إياد وقال: تعال معي سيد إياد ..
طالع إياد فيه شوي بعدين راح معاه ..
جلس الاب على كنبه وقال: مسمار .. باين ان الجرح يؤلمه كثير .. ليتها فيني مو فيه ..
ابتسم ابو سامي وجلس على الكنبه المقابله لكنبة اخوه وشغل سيجارته الكوبيه واخذ نفس منها ..
ابو سامي: ما تحس انك مدلع إياد زياده عن اللزوم ..
ابتسم ابو إياد وقال: عالاقل ولدي طلع مسالم مو عدواني ..
اسند ابو سامي نفسه على ورى وقال في نفسه: "صحيح سامي ليش سوى جذي .. ووينه اللحين ..؟!" ..
قام ابو إياد وقال: وين مجان الدكتور الخاص ..؟!
ابو سامي: ههههه لهدرجه خايف على ذاك الولد ..؟!
ابو إياد: هذا ولدي الوحيد ومالي غيره في الدنيا ..
ابو سامي بهدوء: لا تنسى ان عندك بنت كمان ..
لف ابو إياد وجهه وقال: البنت ماتت من زمان ورجاءا لا تفتح هالسالفه مره ثانيه ..
ابتسم ابو سامي بثقه وقال: واللي يقولك انها حيه وما ماتت ..؟!
لف ابو إياد على اخوه بعدين قال: وين غرفة الدكتور الخاص ..؟!
ضحك ابو سامي بهدوء وقال: مــــــــــــــراد ..
جاء مراد وقال: نعم ..
ابو سامي: وصل ابو إياد لغرفة الدكتور الخاص ..
مراد: حاضر طال عمرك ..
أما عن الغرفه فكان إياد جالس على السرير ومنزل بلوزته وجاكيته ومعطي ظهره للدكتور اللي قاعد يلف الجرح بشاش بعد ما عقمه ..
الدكتور: استاذ إياد .. الجرح باين عليه قديم شوي واليوم انفتح صحيح ..؟!
إياد: مالك شغل ..
الدكتور: وكمان مبين انه طعنة خنجر ..
إياد: قلت مالك شغل ..
الدكتور: الجرح عميق وخطير .. لا تحرك ايدك اليمين كثير اوكي ..؟!
اخذ إياد بلوزته ولبسها وهو يحس بألم من حركة إيده وبعدها لبس الجاكيت ..
إياد: اسمع ..
الدكتور: نعم ..
إياد: إياني وإياك تقول لأحد ان الجرح عباره عن طعنه قديمه .. قول انه جرح طفيف من مسمار .. فاهم ..؟!
الدكتور: يعني اللحين لازم اسمع كلامك ها ..؟! سوري انا طبيب امين وما اجذب ..
إياد: يا بابا صاحب هالبيت هو عمي .. بكلمتين صغار اقدر اخليه يقطع رزقك ورزق عيالك ..
الدكتور: هذا اسمه تهديد ..
إياد: اكيد اسمه تهديد عيل صلصه مثلا ..
سكت إياد يطالع في الدكتور بعدين قال: بإتصال صغير اقدر اعرف كل شي عنك .. واقدر بجذي اورطك بشي وتدش السجن .. احذر ..
انفتح الباب ودخل ابوه ..
إياد: اهلين بأبوي ..
الاب: ها كيفك اللحين ..؟!
إياد: الحمد لله تمام والجرح جدا طفيف ..
الاب: ها يا دكتور كيف صحته حاليا ..؟!
سكت الدكتور شوي بعدين قال: تمام بس يلزمه يريح نفسه يومين عالاقل وخاصتا إيده اليمنى ..
الاب: عيل اليوم بترجع معي بالسياره .. لأن السواقه بتأثر على ايدك .. واما عن سيارتك فبتقعد جم يوم عند عمك ..
إياد: لا ابوي بلييز .. اخاف سامي يشوف سيارتي ويحط حرته فيها .. تراها ما كملت يومين معي وما امداني انبسط ..
الاب: لا بلييز ولا لييز كمان .. صحتك اهم من السياره .. السياره بدالها الف .. اما انت فمافي لك بديل ..
دخل ابو سامي وقال: ها كيف حال ولد اخوي ..؟!
إياد بإبتسامه: تمام ..
الدكتور: الحمد لله تمام بس يحتاج لراحه تامه لمدة يومين ..
ابو سامي: ليه الجرح عميق ..؟!
الدكتور: تقريبا .. شكل المسمار كان حاد نوعا ما ..
إياد بإنتصار: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعوا فيه مستغربين من ضحكه المفاجئ ..
ما عدا الدكتور اللي فهم انه يضحك ضحكة انتصاره انه قدر يغير اقواله ..
ابو سامي: إياد شفيك ..؟!
إياد: هههه ماكو شي بس تذكرت نكته ..
ابتسم ابوه وقال: ياللا قوم نرجع للبيت ..
ابو سامي: لا لا إياد تعبان وراح يرتاح يومين عندي في قصري ..
الاب: لا مو لازم .. ولدي راح يرجع معي ومو لازم نثقل على احد ..
جلس ابو سامي وقال: انا عمه مو غريب ..
ابتسم إياد بلعانه وقال في نفسه: "ودي اشوف عمي وهو يهزئ سامي" ..
إياد: خلاص انا بقعد هنا يا ابوي ..
طالع الاب فيه وقال: متأكد ان هذا يريحك ..؟!
إياد بإبتسامه: واااااايد ههههه ..
الاب في نفسه: "ضحكته مو مريحتني .. شكله ناوي على شي" ..
وفعلا راح الاب لوحده للبيت وجلس إياد عند عمه ابو سامي ..

** إياد الراهي .. عمره 17 سنه صف ثاني ثانوي .. اخو اسيل من اب واحد وام مختلفه .. انسان جدا متهور ومشكلجي وما يفكر في العواقب .. ابوه مدلعه على آخر درجه وما يرفض له طلب **





================================================== ==================





.. العصر في بيت ابو فيصل ..
ام فيصل ما زالت في حالتها السيئه .. متأثره بموت زوجها كثير ..
وعائلة ابو وائل عندها عشان يخففون من حالتها ..
ومحد يعرف ان اسيل هاربه من البيت غير فيصل وامه ووائل وابوه ..
لمار ولمى مستغربين كثير من اختفائها .. حتى ام وائل وودها تسأل بس فضلت السكوت ..
لارا نايمه ولمى ولمار جالسين في الصاله مع امهم اللي تواسي ام فيصل ..
وائل كان جالس على كنبه في مجلس الرجال بعيد عنهم ومتكي ايده على رجله ويطالع في الارض بسرحان ..
يفكر في اسيل .. وين ممكن تكون راحت ..؟!
وده يروح ويدور عنها بس ما يقدر .. ابوه وصاه على اخواته وامه وعشان كذا هو عندهم ..
دخلت لمى المجلس وجلست جنبه وقالت: وائل ..
فقال من دون لا يطالع فيها: نعم ..
لمى: تعرف وين اسيل ..؟!
وائل: مدري ..
لمى: طيب اسأل فيصل .. بصراحه غيابها غريب ..
وائل: لمى .. ممكن تروحين وتخليني ..؟!
لمى بتنهيده: اوكي براحتك ..
شوي دق جرس البيت فقال وائل: لمى شوفي مين عند الباب ..
لمى: طيب ..
قامت وفتحت الباب وشافت صاحبات اسيل ..
ندى: السلام عليكم ..
لمى: وعليكم السلام ..
ندى: احنا رفيجات اسيل ويايين عشان نعزيها ..
لمى: بس اسيل مو مويوده ..
لين بإستغراب: شتقصدين ..؟!
هزت كتفها وقالت: انا بنت عمها ويوم ييت ما شفتها ابدا .. ماكو غير امها واخوها الكبير ..
ليان: طيب ما سألتي عنها ..؟!
لمى: لا ما تجرأت اسأل .. اللحين هم بحاله جدا سيئه ولا اقدر اسألهم ..
وسن: تيب ليه ما ترد على موبايلها ..؟!
لمى: مدري .. اتصلنا كثير بس ما ترد .. فقلنا يمكن الموبايل مو معها ..
ندى: اوكي مشكوره وسوري عالازعاج ..
لمى: العفو ..
دخلت لمى وقفلت الباب ..
لفت ندى عالبنات وقال: شي غريب ..
ليان: بجد بديت اخاف ..
لين: لحضه .. مو غيدا قالت ان رفيجتكم حالتها صعبه .. واللحين بنت عمها تقول من امس وهي مو مويوده .. عيل غيدا شدراها ان اسيل حالتها صعبه مع ان اسيل مو مويوده ..؟!
سارا: يمكن خمنت ..
وسن: تيب يمكن اسيل سار لها حادث مع ابوها واخوها ..
لين: لا لا الله لا يقوله ..
ندى: تصدقون .. قلبي مو مطمئن ابدا ..
طالعوا فيها وهي عاقده حواجبها بتفكير ..
شوي طالعت فيهم وقالت: ياللا نرجع البيت .. ان شالله الامر بسيط ..
ركبوا مع سواق سارا ورجعت كل وحده بيتها ..
نرجع لبيت ابو فيصل ..
نزل فيصل من الدرج وطالع فيهم فقال بهدوء: السلام عليكم ..
ردوا عليه السلام بهمس وخفوت وكل واحد سرحان بهمه ..
مشي فيصل وراح للمجلس عند وائل عشان ياخذ محفضته وبعدين اتجه للباب ..
وائل: فيصـــــــــــــل ..
لف عليه فيصل وقال: نعم ..
قام وائل وجاء عنده وقال: وين رايح ..؟!
فيصل: بزور اخوي فارس .. بلييز وائل لا تعلم امي .. اخاف تصر انها تروح فتدهور حالتها اكثر اذا شافته ..
وائل: طيب ما بقولها .. اسمع انا بروح معاك ..
فيصل: اوكي ياللا ..
خرجوا فيصل ووائل وركبوا في سيارة فيصل واتجهوا للمستشفى ..
طالع وائل في فيصل وقال: فيصل ..
فقال فيصل دون لا يلف عليه: نعم ..
وائل: وين اسيل ..؟!
فيصل بهدوء: اسيل مين ..؟!
استغرب وائل وقال: اسيل اختك ..
فيصل بنفس الهدوء: ماتت ..
انصدم وائل من جواب فيصل وقال: فيصل انت شقاعد تقول ..؟!
فيصل: اسيل اختي ماتت .. اما اسيل المزيفه فهربت ..
وائل: شلون هربت ..؟!
فيصل ببرود: مدري .. اتوقع ان امي طردتها ..
وائل: طيب ما تدري وين راحت ..؟!
فيصل: لا ..
شوي وقف فيصل السياره واخذ نفس ..
لف على وائل وقال: تعال سوق بدالي .. ماني قادر اسوق ابدا ..
حزن وائل على حاله .. واضح انه متأثر كثير ..
نزل وائل وتبادل هو وفيصل ..
وائل: في اي مستشفى ..؟!
اسند فيصل راسه على ورى وغمض عيونه وقال بهدوء: مستشفى الـ****** ..
حرك وائل السياره واتجه للمستشفى ..
وائل في نفسه: "حتى فيصل مب عارف وين راحت .. يارب احمها من كل شر .. بجد مينونه" ..
بعد فتره وصلوا للمستشفى وطلعوا للقسم اللي فيه فارس ..
راحوا لغرفة فارس بس تفاجؤا انه مو موجود فراحوا للدكتور المشرف على راحته ..
فيصل: السلام عليكم يا دكتور ..
الدكتور: اهلين وعليكم السلام ..
فيصل: ممكن اسأل عن المريض فارس الرملي .. مو مويود في غرفته ..
الدكتور: مين حضرتك ..؟!
فيصل: اخوه فيصل ..
سكت الدكتور شوي وقال: اجلسوا ارتاحوا ..
جلس فيصل ووائل عالكرسين اللي قدام مكتب الدكتور ..
طالع فيهم الدكتور وقال: بصراحه يا استاذ فيصل اخوك سوى حادث جدا خطييير .. فأصيب اصابات بالغه جدا وشوية حروق طفيفه تروح مع الزمن ..
سكت شوي بعدين قال: اول ما يتني الحاله كانت جدا خطيره .. يعني نسبة نجاته كانت ما بين 20 إلى 30 بالميه ..
انصدم وائل لأنه اساسا ما كان عارف بحالة فارس ابدا ..
اما فيصل فكان عارف بكل هذا وقال: اعرف ودخلتوه غرفة الانعاش ..
وكمل بخوف: بس يا دكتور هو مو مويود .. وين راح ..؟!
الدكتور: نقلناه لغرفه ثانيه .. مدري شأقولك بس الحمد لله اخوك استقرت حالته ولله الحمد ..
ابتسم فيصل بفرحه وقال: حلو ..
فلاحظ وجه الدكتور المقلوب فقال: دكتور شفيك .. اخوي فيه شي ..؟!
سكت الدكتور فتره بعدين قال: بصراحه اخوك حاليا في العنايه المركزه ..
طالع فيهم وكمل: دخل في غيبوبه تامه والله اعلم متى يصحى منها ..
انفجعوا فيصل ووائل وهم يسمعون كلام الدكتور ..
الدكتور: ادعوله وان شالله يصحى منها .. لأن فيه ناس تصحى بعد يومين وناس بعد شهر وناس بعد سنه ..
تنهد الدكتور وكمل: وناس بعد سنوات وناس ما يصحون منها ابدا .. بس انتم خلوا املكم بالله قوي وان شالله يصحى وبأحسن حال ..
فيصل بعدم تصديق: فارس ..!! انت تقصد ان فارس احتمال ما يصحى ..؟! لا اكيد تتغشمر .. ما يكفي ابوي اللي راح بهالحادث آآآه ..
حط راسه على ايده ويطالع في الارض بألم .. هذا كثير عليه .. مره كثير ..
جاء وائل عنده وحط إيده على كتفه وقال: فيصل استهدي بالله .. هذا ابتلاء من الله ولازم نصبر عليه ..
فيصل بألم: هذا فارس يا وائل .. هذا فارس مو أي احد .. ليتني انا اللي في هالحاله مو هو ..
وائل: تعوذ من الشيطان ما يصير تقول هالكلام ..
لف فيصل عالدكتور وقال: ابي اشوفه .. وينه ..؟!
الدكتور: اوكي بس للمعلومه الزياره ساعه في اليوم .. هذي عنايه مركزه مو اي غرفه ..
وائل: طيب الساعه جم ..؟!
الدكتور: من الساعه خمسه لين سته .. والآن الساعه خمسه ونص .. تقدرون تشوفونه اللحين ..
قاموا وراحوا للعنايه المركزه ولبس وائل وفيصل اللبس البلاستيكي الخاص ودخلوا ..
انصدموا من شكل فارس ولوهله شكوا بأنه فارس ..
الاسلاك متصله في من كل مكان .. من إيده وذراعه وكتفه وصدره .. وقناع الاكسجين على فمه والاجهزه حواليه بكثره ..
راسه ملفوف بشاش وآثار الدم واضحه من ورى الشاش ..
عند اسفل خده آثار بسيطه للحروق ممتده لرقبته .. وفيه آثار على ايده اليسرى ..
غمض وائل عيونه بألم .. ما يصدق ان هذا هو فارس ..
تقدم فيصل لجهة فارس وهو ما يزال في مرحلة الذهول ..
معقوله هذا هو اخوه الصغير ..؟!!!
هز راسه بلا والعبره خنقته بقووه ..
وقف جنب فارس يطالع فيه وهو متألم لحالة اخوه ..
مد إيده المرتجفه لشعر فارس ومسح عليه بهدوء ..
فيصل بخفوت: فارس .. فارس انت تسمعني ..؟! انا فيصل يا فارس قوم ..
تجمعت الدموع في عيون فيصل وبدأ يتحسس وجه اخوه بأصابعه .. حتى اماكن الحروق ..
مسك ايد فارس وطالع في اللصق الملصق ومن تحته سلك موصل بأحد الاجهزه ..
فيصل بهدوء: وائل ..
طالع وائل فيه وقال: نعم ..
فيصل: ايده بارده زي الثلج .. ليش ..؟!
وائل: مدري .. ما عندي اي خلفيه عن الطب ..
سكت فيصل شوي وبعدين قال بهمس: الاموات بس تكون ايدهم بارده .. يمكن فارس يموت ..
هز وائل راسه وجاء عند فيصل وقال بعتاب: لا تقول مثل هذا الحجي يا فيصل .. خلك اقوى من جذي ..
انحنى فيصل وقبل جبين اخوه .. عندها دموعه نزلت غصب عنه ..
رفع نفسه شوي وقال بهمس: فارس .. بلييز اصحى واللي يسلمك ......... مابي افقدك مثل ما فقدت ابوي ........ فارس لا تعذبني اكثر من جذي ..... اصحى يا بعد روح فيصل ..
تنهد وائل بمراره وقال: فيصل لا تحاول .. صوتك ما راح يوصل له ابدا ..
هز فيصل راسه بلا وقال: إلا .. انا اخوه فيصل وراح يسمع لي ..
طالع وائل بساعته وقال: خلنا نطلع .. باجي خمس دقايق على موعد انتهاء الزياره .. وكمان مو من مصلحته اننا نطول عنده ..
طالع فيصل في فارس فتره طويله بعدها اعتدل في وقفته وقال في نفسه: "ياليتني انا في هالسرير مو انت" ..
نضر له نضره وداعيه وبعدها خرج هو ووائل ..





========================



في فله متوسطة الحجم تقريبا تعيش فيها وحده مع ابوها رجل الاعمال اللي 24 ساعه برى ..
كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتابع فيلم رومانسي يناسب مزاجها حاليا ..
هذا مو الفلم الاول .. قد شافت افلام كثيره وكلها رومانسيه ..
وفي كل فلم كانت تتخيل نفسها البطله اما البطل فكان هو الشخص اللي شاغل تفكيرها وحياتها من سنتين ..
محد هزها وهز كيانها غيره ..
هي تحبه .. لا هي تعشقه .. كمان لا هي ادركت انها من دونه ولا شي ..
رفعت نظرها لفوق التلفزيون ..
يمكن تستغربون لكن فعلا كانت حاطه صورته في برواز ..
ولو دخلتم غرفتها كان شفتم الصور المكبره والمعلقه عالجدران ..
شكلها مجنونه فيه فعلا ..
تحولت نضراتها لحزن وهي تطالع في التلفزيون .. لا مو متأثره بالفلم ..
عشانها تذكرت كلمته اللي آلمتها ..
" انا ما احبج "
فعلا .. كان هذا الحب من طرف واحد .. يعني حب فاشل ..
سنتين وهي تحبه وفي النهايه صدمها بهالكلمه ..
في المطعم صارحت له بحبها وبأنها ميته فيه فقالها ابعدي عني لأني مستحيل اتزوج ..
اتوقع ان معظمكم عرف مين هي ومين هو اللي تحبه ..
ايه اروى .. اللي حبت سامي فأبتعدت عنه عشان تنساه بس اكتشفت انها حبته اكثر ..
هي نفسها اروى اللي ابعدها سامي عنه بكلام قاسي ..
المفروض تكرهه لأنه علقها فيه وبعدين تركها ..
بس المشكله انها مو قادره ابدا .. تبغى سامي لها بأي طريقه ..
ايه تبغاه لها يا بالطيب او بالقوه ..
نظراتها الحزينه تحولت لنظرات خبث ..
بتسوي المستحيل عشان يحبها ويتزوجها ..
بتسوي كل الطرق الممكنه عشان يكون ملكها هي .. يا بالطيب او اللين او القوه او العنف او الـغــصــــب ..
هذي مشكلة اللي يحبون بجنون .. يسوون المستحيل عشان يوصلون لمبتغاهم ..
وقفت أروى وقالت بإبتسامه: احـبـــك وراح اخليك تتزوجني انا يا سامي ..
اخذت صورته وطالعت فيه وفي ضحكته ووسامته ..
كل المواصفات اللي تعجبها فيه .. غني .. وسيم .. خفيف دم ومرح .. رومانسي حيل .. يخقق ..
باست صورته وضمتها لصدرها وهي تقول: حتكون لي انا يا سامي ..
رجعت الصوره مكانها واخذت جوالها وأرسلت له رساله لأن على بالها انه ما زال في بريطانيا ..
لو تدري انه في قطر كان اتصلت فيه وقلبتها سوالف مع انها ملاحضه انه بدا يتجاهلها في الايام اللي سبقت سفره ..
ابتسمت وقالت: فديته وفديت طاريه .. اكيد بريطانيا منوره بوجوده ..
هزت رجلها وهي حاسه ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه ..
اروى بإبتسامه: اعرف .. اعرف انه ما يفكر بالزواج ابدا .. بس انا راح اخليه يفكر .. بيننك يا سامي لين تتزوجني انا واصير حرم الاستاذ سامي سلطان محمد الراهي هههههههههههههههه ..
انسدحت عالكنبه وغمضت عيونها وبدت تتخيل نفسها وهي مع سامي ..
هم الاثنين وبس ..





================================================== ==================





كانت جالسه بألم وهي حاضنه اختها الصغيره ودافنه وجهها في راس اختها وتبكي بشكل عنيف ..
تبكي خوف على اخوها الصغير اللي ما تدري عنه اي شي ..
من يوم ما طلع من البيت ما رجع ابدا ..
طالعت اثير فيها وقالت: خلاص يا شهد اهدأي ..
شهد بصراخ: مابي اهدأ مابي اهدأ .. ابي وسيم .. ابيه اللحين ..
اثير: ان شالله سعود يلقاه .. انتي اصبري وانتضري هذاك السايق وان شالله يلقاه ..
حضنت اختها شادن اكثر وهي تهز نفسها وتبكي ..
شادي: شهد .. اذا تبيني افقع ويه ذاك المتغطرس فأنا حاضر ..
شهد: لاااا .. والله لأضربك يا شادي اذا ساويت جذي .. فاهم ..
شادي بقهر: بس انا بصراحه مقهور وابي احط كل حرتي فيه .. ودي اقطعه بأسناني ..
شهد بصراخ: شــــــــــــــادي بـــس اسكــــــــــــــت ..
اثير: خلاص يا شادي اسكت .. اللي فينا كافينا ..
سكت شادي وقال في نفسه: "هين يالجلب .. والله لأراويك منهو شادي العالي" ..
قعدوا هادين ينتضرون اي اتصال من السايق القطري سعود اللي طلبت شهد منه يساعدها وهو ما قصر لأنه متعاون كثير معها ..
اخذ اجازه كم يوم من راشد بحجة ان زوجته بتولد فأعطاه راشد ..
واللحين هذا هو ثاني يوم وهو يدور بس ما حصل احد ..
دق جوال شهد فتركت شادن واخذت الجوال بسرعه وردت عالطول لمن شافت ان المتصل هو سعود ..
شهد بلهفه: ها لقيته ..؟!
سعود: افتحي الباب الخلفي عشان ادخله ..
صنمت شهد لفتره من الفرحه .. بصراحه ما توقعت انها بتلقاه ..
اثير بخوف: شهد شفيج ..؟!
قامت شهد وطلعت بسرعه من الغرفه واتجهت للمطبخ وطلعت من الباب الخلفي ..
فتحت باب الحوش الخلفي فشافت سعود واقف وقدامه وسيم ..
نزلت دموع شهد وجلست على ركبتها وحضنت وسيم بقوه وبدت تبكي ..
شهد: ليه جذي يا وسيم ليه ..؟!
بكى وسيم وقال: شهااد كنت خايف وايد ..
سعود: لقيته عند صاحبة وحده من الكافتيريات القريبه من هنا ..
مسحت شهد دموعها ووقفت وقالت: والله مدري شلون اشكرك .. انت قدمت لي خدمات مستحيل انساها ..
سعود: لا عادي .. انا ما ساويت شي ..
شهد: كل هذا اللي سويته وتقول ما سويت شي .. بجد مشكور ..
سعود: العفو ..
سكتت شوي منحرجه بعدين قالت: سعود .. ممكن خدمه اخيره صغيره ..؟!
ابتسم وقال: ايه ممكن .. اطلبي ..
شهد: عيل انتظر دقايق ..
سحبت وسيم ودخلت داخل واتجهت لغرفتها ..
دخلتها واول ما شافوا وسيم راحوا يسلمون عليه ..
اما شهد ففتحت الدولاب وطلعت صندوق صغير وطلعت كل الفلوس اللي فيها وبدأت تعدها ..
جلس وسيم وبدأ يحكي لأثير وشادي اللي صار له ..
قفلت شهد الصندوق وحطت الفلوس في جيبها وطلعت الشنطه الصغيره اللي فيها اغراض اخوانها وبدأت ترتب ..
شادي: والله انك جبان .. لو انا بدالك جان ما خليت عضو سالم في ذاك الدب المتغطرس ..
وسيم: بس كان يخووف مرره .. وكمان هو كبيييير وانا صغير .. ما اقدر عليه ..
شادي: عالاقل طول لسانك واغسل شراعه ..
اثير بعصبيه: ايه عشان تنفصل شهد من الشغل ها ..؟!
شادي: بالعكس احسن .. مدري شلون تحملت ذاك المتوحش ..
لفت شهد عليهم وقالت: اسمعوا ..
طالعوا فيها وكملت: انا عندي فلوس تكفي ايجار شقه لمدة ثلاث شهور تقريبا ..
فتحوا عيونهم من الصدمه وقال شادي بإعتراض: لاااا .. انا ما راح اتحرك من هنا ..‎ ‎بقعد معاج يا شهد ..
اثير: شادي اسكت .. اللي تقوله شهد يمشي ..
طنشها شادي وقال لشهد: شهد انا مابي اروح .. اخاف عليج تقعدين لحالج مع ذا الدب .. شهد امانه .. وكمان لا تصرفين فلوسج عالفاضي .. لازم تجمعين عشان تشترين بيت ونطلع كلنا من هنا ..
ابتسمت شهد وقالت: خلوني اخلص حجيي بعدين تكلموا ..
اثير: تكلمي ..
سكتت شوي بعدين قالت: صدقوني انا مو راضيه عن اللي بيصير بس غصب عني .. صرت اتوقع دخول راشد لهالغرفه في اي وقت .. هذي المره هزئ وخاصم وهاوش .. الله العالم وش بيصير المره الثانيه .. اللحين الحمد لله عندي فلوس تكفي ايجار شقه لثلاث او اربع شهور .. لميت اغراض وسيم عشان يروح هناك .. وحتروحين معاه يا اثير عشان تهتمين فيه .. بغيت اوديكم كلكم بس شادن طفله صغيره وما راح تقدرين عليها يا اثير واخاف تشغلج عن دراستج وغير جذي انتي مو متعوده تهتمين فيها .. شادن حتقعد عندي لأني بجد حأقعد احاتيها اذا راحت .. شادي كمان حيقعد عندي عشان يسكت شادن اذا بكت وانا مو مويوده .. بليييز انا قررت هذا القرار وانا متألمه كثير فما ابغى اسمع اي اعتراض ..
طالعوا فيها بعدين سكتوا وبعضهم ما اعجبهم الوضع بس احترموا رغبة اختهم الكبيره ..
طالعت شهد فيهم فتره طويله بعدين شالت الشنطه وقالت: اثير وسيم الحقوني ..
طلعت فطلعوا وراها وراحوا عند سعود اللي كان ينتضرهم ..
اعطت شهد سعود الشنطه وقالت: اعرف اني تعبتك كثير بس مالي غيرك يساعدني ..
سعود بإبتسامه: لا تقولين هذا الكلام يا شهد .. انتي مثل اختي الصغيره ..
شهد: مشكور .. بغيت منك تستأجر شقه لاخواني عشان يسكنوا فيها .. ماهمي جم سعرها بس المهم تكون سمعتها وااايد طيبه وتكون قريبه من مدارسهم عشان يروحون لها مشي ..
سعود: من عيوني ..
لفت شهد عليهم وشافت وسيم على وشك البكاء واثير تطالع فيها بحزن ..
ابتسمت وقالت: اثير .. اعتمد عليج كثير .. اهتمي بنفسج وبأخوج وسيم .. انا واثقه فيج وخليج قد الثقه هذه .. انا بحاول اترك الشغل هذا واشتغل في مجان ثاني واقعد معاكم على طول .. اوكي ..؟!
هزت اثير راسها وهي ساكته ..
جلست شهد قدام وسيم وحطت ايدها على كتفه وقالت: لا يا حبيبي لا تبجي .. راح نلحق فيكم .. خلك ريال ولا تبجي .. اهتم بنفسك واسمع كلام اثير عشان ما ازعل منك .. وحافظ على دروسك .. اوكي ..؟!
وسيم وهو يبكي: طيب .. بس انتم تعالوا بسرعه ..
شهد: من عيوني حبيبي ..
وقفت وطلعت ورقه واعطتها اثير وقالت: هذا رقم موبايلي .. اذا احتجتم شي دقوا علي من التلفون الثابت حق الشقه .. وخذي هذي الفلوس اصرفي على نفسك واخوك ..
اخذت اثير الورقه والفلوس وقالت: مع السلامه شهد ..
شهد: مع السلامه ..
ركبوا مع السايق سعود وابتعدوا عن المكان ..
دور سعود عن شقق تكون سمعتها طيبه وقريبه من مدارسهم ..
وبعد ساعتين حصل شقه .. صحيح انها غاليه شوي بس كانت انسب شقه لهم ..
كانت الشقه في "السالم للشقق المفروشه" ..
سميت العماره بهالاسم لأن صاحبها اسمه "سالم" ..





=======================




الساعه عشره ونص الليل ..
الجو هادي ورايق جدا ..
هدوء وسكون كان يعم المكان ..
منظر البحر وامواجه كان ممتع وحلو ..
اي واحد يدور عن الراحه وهدوء الاعصاب يجي هنا ..
قطع هذا الصمت والهدوء صوت رساله ..
طلع جواله وفتحها وكان نصها::
(( تعـــال ...
إغفي على صدري مودع زحمة الإرهاق .،
تعـــال ...
بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي .،
تعـــال ...
وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق .،
سكنت القلب والأعماق إلا قل لي وش الباقي ؟؟ )) ..
عقد حواجبه وطالع في اسم المرسل وقال بإستغراب: اروى ..!!!!
قرى الرساله مره واثنين وثلاثه وهو حده مستغرب ..
حط الجوال في حضنه واسند ايده على ورى وطالع في البحر بتفكير ..
تنهد وقال: قلت لها ما احبج ومستحيل اتزوج .. طيب ليه ارسلت ذي الرساله .. وش ناويه عليه يا اروى ..؟!
سكت شوي بعدين قال: قلبي مو مرتاح لهالانسانه .. لازم احاجيها باجر وافهمها عدل ..
طالع في البحر شوي بعدين قال: اوووف انا ييت هنا عشان انسى سالفة ابن العم اليديد اللي مدري من وين طلع فتييني اروى بعد ..
سكت شوي وقال: ابن العم ..؟؟!!
تذكر وقال: اووه نسيت عمي ابو بنت عمي ..
قام بسرعه وراح لسيارته وانطلق بسرعه متهوره للقصر ..
فعلا انطلق بسرعه متهوره وهو ناسي ان هالسرعه يمكن توديه في ستين مصيبه ..
لكنها فعلا في يوم من الايام راح تندمه قد شعر راسه ..
المهم وقف سيارته في كراج السيارات فشاف ان السياره الخضرا الرياضيه ما زالت موجوده بس السودا راحت ..
عض على شفته وقال: اخاف يكون راح ..
مشي ودخل لداخل القصر فشاف ابن عمه نازل من الدرج وفي ايده حبة توست ياكلها ..
اول ما شافه سامي فرح لأن عمه مازال موجود وفي نفس الوقت عصب ..
سامي بعصبيه: اللحين انا هارب من ويهك فيستقبلني ويهك بعد ..
بلع إياد لقمته وقال: لا يا سامي مو جذي .. اللي يدخل البيت يسلم ما يهاوش .. ما اخذت هالشي في كتاب السلوك في الابتدائي ..
تنرفز سامي بس هدأ نفسه وقال: تاكل توست ..؟! انت متأكد انك من عائلة الراهي ..؟!
إياد: ليه عائلة الراهي وش ياكلون ..؟! صامولي يعني ..؟!
سامي: وين ابوك ..؟!
إياد: في جيبي هههههههههه ..
نزل من ورى إياد ابو سامي اللي قال: اخيرا ييت ..
طالع سامي في ابوه وقال الاب: وين كنت ..؟!
سامي: عند البحر ..
الاب: اللحين عمك ياي عشان يتحمد لك بالسلامه فتتركه وتروح البحر ..
سامي: سوري بس نسيت ..
الاب: نسيت ها ..؟! طيب ممكن اعرف وش سويت لإياد ..؟!
طالع سامي فيه بإستغراب وطالع في إياد اللي يبتسم ابتسامه استفزازيه ..
سامي: ما سويت شي ..
إياد بدهشه مصطنعه: اللحين تهاوشني وتضربني وتسيل دمي ومع هذا تقول ما صلحت شي .. اتق الله يا سامي ..
سامي بصدمه: انت .. انت شقاعد تخربط وتقول ..؟! انا ضربتك وهاوشتك وسيلت دمك ..؟!
إياد بمكر: احلف انك ما سويت جذي ..
سكت سامي وقال: ايه صحيح اني خاصمت ومسكتك من جاكيتك ودفيتك بس ....
الاب: يعني تعترف ..
طالع سامي في ابوه وقال: بس الامر مو بذي الدرجه .. انا ....
الاب: هذي هي مقابلتك لولد عمك .. وش بيكون انطباعهم ناحيتك ..؟! تعرف انهم قالوا عنك عدواني .. ها رضيتها على نفسك اللحين ..؟! فعلا طلعت جدامهم اني ما اعرف اربي عيال .. ربيت واحد عدواني وشرس ومتكبر .. ايه متكبر .. عمك ياء يزورك فرحت وتركته .. يصير خير يا سامي ..
ابتسم إياد وهو يطالع في سامي بإنتصار ..
عض سامي على شفته وقال في نفسه: "وش قال لهم هالبزر .. والله لآراويك يا إيادوه" ..
الاب: عمك رجع لقصره وإياد حيقعد هنا يومين عالاقل ..
فتح سامي عيونه وطالع في إياد بصدمه ..
الاب: طبعا السبب الرئيسي هو انت .. ولد عمك انجرح بسببك جرح عميق ويبيله راحه تامه .. فرجاءا خلك مؤدب ومسالم ..
نزل من الدرج وهو يقول: الحقوني عالعشاء ..
وراح لغرفة الطعام ..
سامي بعصبيه: انت شقايل لأبوي ..؟! اللحين انا السبب في هالجرح العميق يالجذاب ..
إياد: تتذكر كلمة احسن .. رديتها لك ههههههههههه ..
سامي: بجد بزر وتافه واهبل ..
إياد: هيه سامي لا تنسى .. ابوك قال خلك مؤدب ومسالم هههههههههههههههههههههه ..
انقهر سامي من اسلوبه المنرفز ودخل لغرفة الطعام وجلس عالكرسي ..
شوي ودخل إياد وبدأوا ياكلون عشاهم ..
طالع سامي في ابوه وقال: ابوي بطلب طلب ..
الاب: ايش ..؟!
سامي: رفيجي اخذ الاول عالدفعه وودي اسوي له حفله في القصر ..
تذكر إياد شي وضحك وقال: هههههههه اقول سامي بلييز خلها حفله تنكريه هههههههههه ..
طنشه سامي وقال: بتكون حفله بسيطه وهاديه .. ها شقلت ..؟!
الاب: مين اللي اخذ الاول ..؟!
سامي: رفيجي عادل ..
الاب: اول مره اسمع اسمه ..
إياد بتفكير: كأني سمعت مثل هالاسم ..
سامي: هذا رفيج يديد .. دافووور مع ان قسمه صعب .. قسمه عن الكيمياء ..
الاب: ومتى بتسويها ..؟!
سامي: يوم الثلاثاء .. يعني بعد باجر ..
سكت الاب فتره فقال إياد: اقول سامي .. انا معزوم ولا لا ..؟!
طالع سامي فيه بقهر وبغى يقول لا .. بس خاف من تهزيء ابوه ففضل السكوت ..
إياد: آآه سكت .. المثل العربي يقول السكوت علامة الرضى ..
عصب سامي بقوه .. اذا جاء هالولد للحفل اكيد بيقلبها نكد عليه ..
لف إياد على عمه وقال: عمي اعرف انك بترفض صح ..؟! ياللا عشاني وافق .. يكسر خاطري ولد عمي ..
سامي بقهر وبهمس: كسروك بالمكنسه ان شالله ..
إياد: اووبس .. حاقد علي ..
الاب: اوكي بس بيكون آخر حفل هنا .. المره اليايه صلح في اي قاعه او فندق ..
ابتسم سامي بفرحه ..
إياد: اووه سامي مبسوط .. لا لا حلفت لا تشكرني هذا واجبي ..
سامي: ومنو قالك اصلا اني ابي اشكرك ..؟!
إياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لف سامي وجهه بعصبيه وقال في نفسه: "ودي اعرف هذا شلون يتنرفز .. امنيتي اشوفه معصب" ..
إياد بإستهزاء: تعــــال اغفي على صدري مودع زحمة الارهاق ههههههههههههههههه ..
لف سامي عليه بصدمه وشافه ماسك جواله يقرأ رسالة اروى ..
سامي بعصبيه وهو يسحب الجوال: غبــــــــــــي .. كيف قدرت تاخذه من دون لا احس ..؟!
إياد: ما ياوبت على سؤالها .. البنت تقولك قلي وش الباقي ..
سامي: لا تتلقف يا الملقوف .. اهبل ..
إياد: عمي ولدك منحرف .. ادبـــه ..
سامي بهمس: انت اللي يبيلك تتأدب ..
إياد: عمي ولدك يسبني ..
الاب: .........................
سامي: احسن طنشك ..
إياد: اقول سامي لا تقول احسن عشان لا تندم زي اول هههههههههه ..
سامي: سخييييف ..
إياد: هههههه اقول سامي لمن تعصب تعرف تذكرني بمين .. هههههه تذكرني امممم نسيت هههههههه ..
سامي بحده: شبعت ..
وخرج معصب .. إياد: هههههههههههههههههههههههههههه .. احب هالولد وايد هههههههههه ..





================================================== ==================





.. صباح يوم الاثنين ..
.......: بسام .. بسام ياللا قوم .. بسام ..
بسام بصوت كله نوم: راما اطلعي برى ابي انام ..
راما: ما اطلع .. انت لازم قوم ..
تأفف بسام ولف الجهه الثانيه وكمل نوم ..
راما بعصبيه: بسام اذا انت مافي قوم انا يكب مويه بارد عليك ..
بسام بقهر: يا ربيييي .. انا الغلطان اللي يبتج معاي ..
راما: بسام قووووم ..
جلس بسام عالسرير بتأفف وقال: هذاني قمت ..
راما: ياللا قوم غسل وجهك وكل فطورك ورح مدرسه ..
بسام: مدرسه ..؟! اسمها جامعه جـــامــــعـه مو مدرسه ..
راما بتسليك: طيب طيب ياللا قوم ..
بسام: عشتو .. حتى الخدم يعرفوا يسلكوا .. اوووف والله ما ودي اروح .. الجامعه ممله وتسبب لي الطفش القاتل ..
راما: كلو ناس اول يوم يقولوا جامعه طفش جامعه مو حلو .. بس بعدين يحبوا جامعه ..
تنهد بسام بعدين قام اخذ له دش وبدل ملابسه وراح ياكل فطوره ..
بعد ما خلص طالع في ساعته وقال: باجي على محاضرتي ساعه .. عيل بنتظر هنا احسن من ملل الانتظار في الجامعه ..
جلس على الكرسي وشغل اللاب حقه وبدأ يلفلف فيه ..
جت راما عنده وقال: بسام انت ايش يسوي ..؟!
تنهد بسام وقال: سجى ومنو غيرها .. قاعد احصي الاماكن اللي ممكن تكون فيها .. فكرت حاليا اني ادور في الجامعات والكليات لأنها المفروض تكون سنه اولى .. عيل بدور عن وحده سجلت وهي بدون اصل ومواصفاتها مثل مواصفات بنت اختي ..
راما: طيب يمكن واحد لقى سجى وصار اسمها مع اسمه ..
بسام: فهمتج .. تقصدين واحد لقاها وتبناها وصارت كأنها بنته .. يا ماما في الاسلام ما عندنا شي اسمه تبني .. البنت اللي يلقونها طايحه تصير بدون لقب او اسم اب .. فاهمه ..؟!
راما: طيب يمكن واحد بنته ضاعت فشاف هذا بنت وحسب انها بنت هو فأخذها ..
عقد بسام حواجبه بعدين قال: لا لا .. في شي اسمه اوراق وتحاليل .. اذا البنت صلحت كشوفات وتحاليل فبيلاحضون الفرق ..
راما: طيب يمكن يكون رجال يعرف ان هذا مو بنت هو .. فأخذها وقال انها بنت حقه وكل السنوات اللي راحت ما خلى هي تسوي اي تحاليل عشان ما يعرفوا ..
طالع بسام فيها بتفكير بعدين قال: لا لا مو ممكن .. احسه شي نادر الحدوث ..
راما: طيب يمكن صار حقيقه ..
بسام: لا بجذي البحث شي مستحيل .. لا ما اضن .. اقصد اني ما اتمنى هالشي يصير .. خلينا على سالفة انها بدون اصل احسن ..
سكت شوي يفكر ويحس ان هالفكره يمكن تكون صارت من جد ..
يعني يمكن واحد ضيع بنته وشاف هالبنت وقال للناس انها بنته ومشي على هالسالفه وطول هالسنوات ما صلح لها اي كشوفات او تحاليل ..
بسام بتعب: لا بجذي السالفه بتكون صعبه واايد .. آآه بجد تعب ..
سكت فتره بعدين قال: عيل كل بنت عمرها 19 سنه بطالع في لون عيونها واذا كانت رصاصيه فبطالع في رقبتها .. اذا كان فيه جرح قديم فراح تكون هي بدون شك ..
عقد حواجبه بعدين قال: بس بعض البنات يتحجبون .. احسها صعبه ومو حلوه بحقي اقولهم افتحوا على رقبتكم عشان اشوفها ..
ابتسم بإستهزاء وقال: والمشكله الاكبر هي انه فيه احتمال تكون مو بالدوحه اصلا .. لا فعلا تطمنت اني بلقاها ..
قفل اللاب واسند ظهره عالكرسي وسرح في تفكيره ..
قامت راما من عنده وراحت تشوف لها شغله تسويها ..
بعد نص ساعه قام واخذ شنطته وطلع من الجناح حقه اللي استأجره في افخم الفنادق ..
اول ما طلع لقى في وجهه واحد فتأفف وقال بصوت منخفض: اللهم طولك يا روح ..
طالع فيه ذاك الشخص وقال: فعلا اللهم طولك يا روح .. تحسب اني بتركك بعد اللي سويت ..
بسام: يا ابن الحلال والله ما كان قصدي .. وآسف اذا ضايقك هالامر مع انه عادي جدا ..
عصب وقال: عادي في عين اهلك .. مين سمح لك اصلا انك تطالع .. والله ما اسكت لك وراح اراويك ..
تنهد بسام وقال: اقصر الشر وخلنا ننسى السالفه يا استاذ مصعب ..
استاذ مصعب ..!!
استاذ مصعب ..!!
استاذ مصعب ..!!
معقووووله ..؟؟!!
معقوله هالآدمي هو نفسه اللي كان جيران اسيل لمن كانت في الفندق ..؟!
هذا يعني ان الجناح اللي استأجره بسام هو نفسه الجناح اللي كانت فيه اسيل ..
يا سبحان الله .. وين ما راح بسام يقابل شي يتعلق بسجى ومع هذا ما يدري عنها اي شي ..
مصعب بعصبيه: نعـــــــم .. ننسى السالفه ..؟! انت فعلا تستخف دمك .. يعني تشوف اختي بدون طرحه واسكت لك ..
تنهد بسام للمره الثانيه وقال: قلت لك ما كان قصدي .. هي كانت واقفه قدام الباب وانا مريت فشفتها .. وكمان يا ابن الحلال هي توها صغيره ..
مصعب: 15 سنه وتقول صغيره .. اقولها بصراحه هي ما تلبس طرحه ابدا بس ما اعجبتني حركتك انك تمر وتقز فيها ..
بسام: اللحين لك اسبوع ناشب بحلقي عشاني شفت اختك بدون طرحه واللحين تقول انها اصلا ما تلبس طرحه .. تستهبل حضرتك ولا شنو ..
مصعب: بس يكفي انك قزيت فيها بطريجه مو حلوه ..
بسام بفقد اعصاب: وانت شدراك عن نوع النضره اللي طالعت فيها .. انت ما شفتنا اصلا .. طالعت فيها نضره عاديه مثل اي نضره ..
مصعب: ما اصدقك ..
بسام: ليه هي قايله لك حجي غير جذي ..؟!
مصعب: لا ما قالت شي .. بس قالت انه في واحد شاب استأجر الجناح اللي ينبنا له ولخدامته .. انا اللي استنتجت هالشي ..
ضرب بسام ايد بإيد وقال: ياربي اعني على هالعله .. انت شلون استنتجت اني قزيت فيها قز غير محترم على قولتك ..؟!
مصعب: ببساطه .. مادامك شاب ومعاك خدامتك فهذا يعني انك غير متزوج والغير متزوجين دايم عيونهم طويله ومنحرفه ..
كل اللي سواه بسام انه ضحك ضحكة غريبه تصف حالته حاليا ..
بسام: اقول وراي جامعه .. مع السلامه والله يكملك بعقلك ..
مصعب: اسمع .. صدقني انك بتكون رقم 60 اللي اطرده من هالجناح .. قبل شهر طردت رقم 59 .. كانوا ولد وبنت ولسانهم طويل ..
وقف بسام من الصدمه وقال: ستيـــــــن ..؟!!!!
لف على مصعب وقال: انت جم لك يالس في هالجناح ..؟!
مصعب: سنتين ..
بسام: سنتين كثيره والايجارات غاليه .. لو استأجرتم بيت مستقل ارخص ..
مصعب: مو احنا ندفع .. زوج خالتي صاحب هالفندق ومسكنا ببلاش ..
بسام: آها .. طيب بااي ..
وراح بسرعه قبل لا يوقفه هالآدمي اللزقه ..
ركب سيارته واتجه للجامعه الممله بنضره ..
بعد فتره وقف السياره ودخل الجامعه واتجه لكلاسه لأن باقي عالمحاضره عشر دقايق بس ..
دخل وجلس في مكان فاضي وطلع كتابه يراجع شوي قبل لا يدخل الدكتور ..
شوي جلس جنبه واحد ومد ايده وهو يقول: اهلين بسام كيفك ..؟!
ابتسم بسام وسلم عليه وقال: الحمد لله تمام وانت ..؟!
الولد: بخير .. انا اسمي بندر الـ***** ..
بسام: وانا بسام العاصي ..
بندر: اعرفك .. انت اخو سميه صح ..؟!
بسام بإستغراب: ايوه .. شدراك ..؟!
بندر: ابوي اسمه مصلح الـ***** تتذكره ..؟!
عقد بسام حواجبه يتذكر بعدين لف عليه بتفاجئ وقال: انت ولد الدكتور مصلح ..؟؟!!!!
بندر بإبتسامه: ايوه .. ما توقعت انك تتذكره ..؟!
بسام بعدم تصديق: ما اصدق صراحتا .. ها كيف ابوك ..؟! ووين يشتغل الآن ..؟!
بندر: الحمد لله بخير ويشتغل في مستوصف خاص .. امس لمن سمعت اسمك تذكرتك وقلت لأبوي فقالي سلملي عليه وكمان سأل عن حالة اختك .. كيفها اللحين ..؟!
سكت بسام فتره بعدين قال: الله يرحمها ..
بندر بتفاجئ: بجـــــــــد ..؟!! الله يرحمها ان شالله .. ما توقعت ..
لا يكون هو نفس السبب ..؟!
بسام: ايه نفسه ..
بندر بتنهيده: الله يعين ..
قعدوا ساكتين فتره فقال بندر: تحس ان الجامعه ممله صح ..؟!
بسام: هههه جدا .. شوي واطق من الطفش ..
بندر: هذا شي طبيعي .. انا لمن ييت السنه اللي طافت كنت بموت من الطفش وبغيت ابطل دراسه بس بعدين بديت اتعود واتأقلم ..
بسام: ان شالله اتعود انا بعد ههههه ..
بندر: ان شالله ههههه ..
دخل الدكتور وبدأت المحاضره الاولى .. اما بندر فأصبح صديق لبسام بسبب المعرفه القديمه بين ابوه واخت بسام ..
وش هالمعرفه وكيف كانت وعشان ايش ..؟! ان شالله مع الوقت تعرفون ..





=======================


الساعة الآن 08:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية