منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f484/)
-   -   تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^ (https://www.liilas.com/vb3/t189023.html)

بسمه العتيبي 02-10-13 11:34 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت السابع:
بعد اسبوع من التفكير نزلت بشاير تقول لخالتها اذا هيه موافقه وﻻ‌ ﻻ‌....
بشاير: سﻼ‌م .
نوره: وعليكم السﻼ‌م.
نوره: ها بشري موافقه وﻻ‌ ﻻ‌ .
بشاير ابتسمت لخالتها : ايوه موافقه .
نوره: كللللللويش واخيران بشوف بنت اختي عروسه .
بشاير: هههههههههه.
اميره: وش فيكم .
نوره: بشاير وافقت .
اميره ماكان ودها بشاير تووافق: مبررروك.
بشاير: الله يبارك فيك.
اميره: انتي ي ماما اتصلي عليهم وقولي لهم بشاير وافقت وانا وبشاير بنطلع نغير جو.
نوره: طيب .
اميره وبشاير طلعوا مع السواق....
اميره: وين نروح .
بشاير: نروح البحر .
اميره: ليش البحر .
بشاير: الحين العصر والجو حلو وكل شي واضح.
اميره: طيب واتجهوا للبحر.
نروح بيت ام سامي:
ام سامي: طيب مع السﻼ‌مه .
نانا: ماما مين تكلمين .
ام سامي: نوره .
نانا: اما وش قالت .
ام سامي: قالت البنت وافقت .
نانا: ونااااااااااااااسه .
دخل عليهم سامي: وش الوناسه .
ام سامي: مبرووووك يا سامي البنت وافقت .
سامي ابتسم : جد .
ام سامي: بكره نروح نخطبها رسمي عشان البنت بترجع الرياض بعد كم يوم.
سامي: ان شاء الله وطلع .
نانا اخذت فونها وارسلت لبشاير: مبرووووووك بيشو.
بس بشاير ماردت .
في البحر:
اميره وبشاير جالسين ............
اميره: يختي ماكنت ابغاكي توافقين .
بشاير: ليش.
اميره: والله مدري بس ماابغاكي توافقين حاسه بيصير شي.
بشاير: وربي حتى انا حاسه بيصير شي .
مر اليوم عادي بالنسبه لـ بشاير واميره وبشاير عرفت ان سامي هوه اخو نانا .
.................................................. .................................
اليوم جو يخطبون بشاير لــ سامي طبعا سامي ماطلب النظره الشرعيه .
خلصوا كل شي ورجعوا البيت وبشاير طلعت هيه واميره فوق ....
بشاير اخذت فونها واتصلت ع جواهر....
جواهر: سﻼ‌م .
بشاير: وعليكم السﻼ‌م وحشتيننننني.
جواهر: وربي مو قدي .
بشاير: وافقت مابتقولين مبروووك .
جواهر: يووو كيف نسيت مبرووووك ي حياتي.
بشاير: الله يبارك فيك .
بشاير: جاج فيكي شي .
جواهر: ﻻ‌ مافيني شي بس متى راجعه .
بشاير: مدري بس ليه .
جواهر: طيب حاولي وتعالي بكره.
بشاير: ليش طيب.
جواهر: في شي ﻻ‌زم تعرفيه .
بشاير: طيب قولي لي اللحين .
جواهر ياليت بس اقدر اقول لك بس والله لو قلت لك رح تنصدمين : ﻻ‌ ماينفع ﻻ‌زم نجلس مع بعض واقول لك السالفه وكمان خلي اميره وجنى يرجعون معاكي .
بشاير خافت :طيب الحين افتح اﻻ‌ب وادور حجز وارجع .
جواهر: يله مع السﻼ‌مه .
بشاير: مع السﻼ‌مه .
انتهت المكالمه ...
اميره: وش ذا مسافره.
بشاير: ايوه وانتي وجنى معانا .
اميره: طيب ليش.
بشاير: جواهر فيها شي وانا ﻻ‌زم ارجع.
اميره:خﻼ‌ص انا معاكي .
بشاير: انا بنزل اكلم خالتي وانتي اذا لقيتي حجز لبكره احجزي.
اميره: طيب .
بشاير نزلت عند خالتها وبعد محاوﻻ‌ت وافقت وطلعت بشاير عند اميره...
اميره: ها بشري وافقت .
بشاير: ايوه وافقتت واخيران .
اميره: طيب جنى معايه .
بشاير: ايوه .
اميره: الله يعين .
بشاير: امين لقيتي حجز .
اميره: ع بكره المغرب .
بشاير اعطت اميره فلوس التذاكر: امسكي اعطي اخوكي يشتري التذاكر.
اميره: طيب .
بشاير رتبت شنطتها وشنطت اختها وجات اميره وساعدتها وخلصوا ..
اميره: ليش انتي كذا مستعجله .
بشاير: بعرف اختي وش فيها.
اميره: بس ﻻ‌ تنسين انتي لسه مالقيتي اخوانك .
بشاير: اخواني بعدين نجي انا وجواهر ونروح لهم .
اميره: واخوالي مرح يتدخلون.
بشاير: موو ﻻ‌زم بس تصدقين حاسه انهم يعرفون بس ماقالوا لنا.
اميره: ان شاء الله كل شي ينحل.
بشاير: ان شاء الله .
البنات كملوا يوومهم كله تفكير وبعدها ناموا وبعد ماقاموا من النوم راحوا الممطار الساعه 9 البنات في البنات في البيت .....
جواهر: اخيران نور البيت .
اميره: احنا اساس البيت .
ختومي: بالعكس البيت كان جنان بدونهم.
بشاير: علينا .
وكملوا سواليف وضحك وخالتهم راحت تنام واخذت غاده وجنى وخلتهم ينامون معاها ...
بشاير: والله اللحين تقولين وش فيك .
اميره: ايوه يله حتى النوم مانمنا نفكر فيك .
جواهر: امزح عليكم مافي شي بس استهبل .
بشاير: اقول العبي ع غيري تكلمي بسرعه .
جواهر: وجع طيب الحين بقول .
بشاير واميره بصوت واحد: يله نسمع .
جواهر: بشاير انا انخطبت .
بشاير فرحت : جد من مين .
جواهر تنهدت بضيقه: من خالد ولد عمتي.
بشاير واميره انصدموا بشاير كأن احد كب عليها مويه بارده ...
اميره: مو هذا الكذاب يقول يحب بشاير.
بشاير مصدومه ومااقالت شي .
جواهر: انا اليوم كلمتهم ورفضت .
بشاير: بس ليش ماوافقتي .
جواهر: مرح اوافق ع واحد كذاب يقول يحب اختي وبعدها يجي يخطبني.
بشاير: بس انا ي جواهر انخطبت يعني بنسى خالد.
جواهر: انا عارفتك مرح تنسيه ي بشاير انتي تحبيه اكثر من سبع سننوات وصعصب انك تنسيه .
اميره: ﻻ‌ بتنساه بشاير واحد مثله مستحيل تفكر فيه وﻻ‌ لحظه .
جواهر: بس خطبني واحد اسمه ناصر عنده ولد .
بشاير: ﻻ‌ تقولين وافقتي .
جواهر: ايوه وافقت .
اميره: وش اللي جبرك توافقين .
جواهر: بشاير بتتزوج وتروح وانا ماوافقت عليه عشان اخذ غاده معايه .
بشاير: طيب كلمتيه .
جواهر: ايوه هذا شرطي ووافق .
بشاير: طيب لو اخوي عرف رح يرفض .
جواهر: وينه هذا اﻻ‌خو ي بشاير .
بشاير: قريب رح نعرف كل شي بس خلينا نصبر .
جواهر: طيب.
بشاير راحت تنام وكانت مقهوره من خالد بس ع طول نست الموضوع وتفكر في اخوانها وبعدها نامت .
.................................................. ................................
انتهى البارت السابع:
توقعاتكم للبارت الثامن ..
وش بيصير مع بشاير وفارس وبتعرف اخوانها وﻻ‌ مافي امل تعرفهم.
اشوفكم ان شاء الله في البارت الثامن ﻻ‌تنسون ردودكم ^_^

بسمه العتيبي 02-10-13 11:37 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 

البارت الثامن قبل الاخير:
قامت بشاير من النوم وتوضت وصلت الصلاه اللي فاتتها واخذت فونها وشافت رساله نصيه من فارس : بشاير وش صار معاكي رحتي عند اخوانك .
بشاير ارسلت له: لا والله مامداني لاني انخطبت وجلست اسبوع افكر وزي كذا والحين رجعت الرياض عشان اختي انخطبت .
فارس: اها مبروووك ومين سعيد الحظ .
بشاير: يب سامي اخو صديقتي .
فارس: سامي ×_× اعطيني اسمه بالكامل .
بشاير: والله ماعرف غيرر اسمه .
فارس: طيب اسئلي خالاتك اخوالي ضروي .
بشاير: طيب بس ليش.
فارس: بعدين تعرفين بس بسرعه روحي اسئلي .
بشاير: طيب دقايق .
فارس: اوك انتظرك.
بشاير راحت تسال خالاتها وعرفت وارسلت لفارس .
بشاير: اسمه سامي محمد ال......
فارس: سامي محمد ال...... ماعرفته .
بشاير: لا والله ماعرفته .
فارس: موو انتي اسمك بشاير محمد ال.....
بشاير: ايوه ليش.
فارس: انتي لاحظي اسم الابو زي بعض وكمان اللقب .
بشاير: أي والله صح .
فارس: يعني سامي المفروض مايكون زوجك يكوون اخوكي .
بشاير: جد يعني هذا اخوي متاكد .
فارس: اليوم الليل اعطيكي الخبر الاكيد.
بشاير: اووك انتظرك .
فارس: يله مع السلامه.
بشاير: مع السلامه .
قفلت فونها وراحت عند جواهر واميره ....
بشاير: بناااات عرفت اخواني عرفتهم .
جواهر واميره: اما مين هم .
بشاير: فارس قبل شوي كلمني وقلت له عن خطوبتي وسألني مين خطيبي وقالت له كل شي احتمال سامي يكون اخوي مو زوجي وناااااسه ونانا وسمر اخواتي.
اميره: شفتي مو قلت لك .
جواهر: لسه مو مستوعبه شي يعني خطيب بشاير المفروض يكون اخوها.
بشاير: ايوه بس قال الليل يعطيني الخبر الاكيد .
جواهر: طيب نشوف .
اميره: اخيييران بترجعون جده .
جواهر: مااظن نرجع .
بشاير: وليش مانرجع .
جواهر: اخوالي مااظن يوافقون .
دخل عليهم خالهم يحيى وسمع كل كلامهم: اذا طلع صدق اخوكم رح ترجعون معاه اذا تبغون .
بشاير انفجعت وخافت منه: خالوا .
يحيى: انا كنت عارف ان عندكم اخوان بس ماحبيت اقول لكم الى اذا عرفت وين همه ووين ساكنين بس انتي ي بشاير عرفتي كل شي وكنتي تبغين حل عشان يعرفون عنكم .
بشااير: طيب ليش ماقلت لنا من اول.
يحيى: انا ماكنت ابغى اقول لكم حتى ام اخوانكم تعلم عيالها عنكم .
بشاير: يعني هيه تعرف عنا .
يحيى: هيه تعرف ان زوجها عنده عيال بس ماتعرف بنات ولا اولاد.
بشاير: خالوا انا اذا تأكدت من الخبر بسافر وبروح البيت لازم يعرفون عنا وربي انظموا مااخذوا حقهم .
جواهر: وانا ممعاها .
يحيى: تعجبوني ي بنات محمد اللي تبغوه سوه مرح اقول لكم لا واذا بترجعون بيتكم ارجعوا مرح احبسكم عندي.
بشاير باست راس خالها: والله انك مثل بابا واكثر الله لا يحرمنا منك .
يحيى : امين ولا منكم .
بشاير: اميره شوفي اذا فيه حجز لبكره .
اميره: طيب.
بشاير: جواهر يله خلينا نجمع اغراضنا.
جواهر: يله .
البنات يجمعون اغراضهم ويسولفون ......
اميره : خلاص خالوا بيشتري التذاكار.
بشاير:حلو.
اميره: بنات بترجعون بيتكم .
بشاير:ايوه.
اميره: بس انتم من زمان مارجعتوا بيتكم اكيد بيكون مغبر.
بشاير: عادي اذا وصلنا نرتب .
جواهر: ايوه عادي.
اميره : الله يعين والله تعب .
بشاير: عادي اهم شي اخواني يرجعون .
جواهر: اميره بتجين عندنا ولا.
اميره: اصلا كلمت ماما قالت بكيفك بس انتبهي ع جنى.
بشاير: حلو بنات شوفوا السواق بيجي بعد بكره الصباح احنا ترتب البيت ونام وبعدها اذا جاء السواق نروح السوبر ونقضي للبيت طيب.
اميره: تمام ومتى نروح لاخوانك .
بشاير: بسأل فارس .
جواهر: طبعاا اذا اجتمعنا مع اخوننا تتركين فارس .
بشاير: اكيييد.
جواهر: وخاله تجلس لحالها.
بشاير: عادي نحاول فيها وبتجي.
جواهر: ان شاء الله .
خلصوا البنات كل شي وبعدها ناموا حتى صلاة العصر وقاموا صلوا وراحوا المطار ....
يحيى يسلم ع البنات: انتبهوا ع انفسكم طيب.
جواهر: ان شاء الله.
واعطاهم مفتاح البيت وبعدها ركبوا الطياره .
في جده:
البنات اخذوا عفشهم ....
بشاير: جواهر متأكده عارفه وصف بيتنا لا تفشلينا .
جواهر: يابنت الحلال عارفهه انتي وقفي التكسي وانا بتكلم معاه .
بشاير: طيب .
وقفوا سياره وجواهر وصفت للولد مكان بيتهم .
وصلت رساله نصيه لــ بشاير من فارس : بشاير سامي محمد ال....
هوه اخوكي وبيتهم .......
بشاير: بنات فارس ارسل .
اميره: ها وش قال .
بشاير: قال سامي اخوي وعلمني مكان بيتهم .
جواهر: طيب يله ارسلي له وقولي له وش نسوي.
بشاير: طيب .
بشاير ارسلت لــ فارس : فارس انا في جده خلاص بستقرر في جده طيب اعطني طريقه عشان يصدقوني .
فارس: طيب انتي متى تبغين تروحين عندهم .
بشاير: بعد بكره لاني الحين وصلت وبنشغل شوي .
فارس: طيب افكر وارسل لك .
بشاير: طيب شكرا انتظر ردك.
وصلوا البنات البيت ورتبوا البيت وخلصوا الفجر وناموا.
انتهى البارت الثامن:
توقعاتكم للبارت التاسع....
اشوفكم ان شاء الله في البارت التاسع وهوه البارت الاخير^_^


بسمه العتيبي 02-10-13 11:39 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
[CO

البارت التاسع <<<< والاخير ^_^

البنات قاموا المغرب وصلوا ....

بشاير: يله مين بتروح معايه .

جواهر: انا وغاده وجنى بنجلس روحي وانتي واميره رحوا.

بشاير: طيب.

اميره: السواق جاء .

بشاير: ايوه يله البسي عبايتك وانتي ي جواهر اتصلي عليه .

جواهر: طيب.

بشاير واميره لبسوا عباياتهم وطلعوا للسوبر ماركت .

وبعد ربع ساعه خلصوا ورجعوا البيت ....

جواهر: مابقيتوا شي اللي واشتريتوه .

بشاير: عشان مانرجع نشتري شي .

اميره: بكره بتروحون عند اخوانكم .

بشاير: ان شاء الله وربي خايفه مدري ليش.

جواهر: اخاف فارس ماعنده سالفه امكن مو نفس البيت .

بشاير: نشوف بكره وش يصير .

اميره: انتي اخر مره متى كلمتتي نانا .

بشاير: ماكلمتها من بعد مارجعت عشان جواهر.

جواهر: اصلا مادخلت الواتس.

بشاير: ههههه أي والله الحين تقول ماتبغى اخوي.

اميره: الحمد لله اخوها هوه اخوكي.

بشاير: الحمد لله .

فتحت بشاير فونها وشافرت رساله من فارس : بشاير انا عرفت من خال سامي ان امهم تعرف عنكم وتتمنى لو تعرفكم عشان تربيكم عندها حتى لو رحتوا عندها رح تعرفكم .

بشاير: وهيه متى شافتنا عشان تعرفنا .

فارس: ماادري بس انتم روحوا بكره بعد صلاة العشا وخالهم بيتصرف .

بشاير: اكيييد .

فارس: اكيييد .

بشاير: مشكور ي فارس وربي ماقصرت لو بدونك كان ماعرفتهم .

فارس: هذا واجبي ومو لازم تشكريني.

انتهت المحادثه واميره وجواهر شافوا المحادثه ...

اميره: خلاص وصلوني البيت وانتم رحوا وبكره اجي عندكم.

بشاير: ان شاء الله .

جواهر: واخيران عندي اخو يكون سند لنا بدال ابوي الله يرحمه.

بشاير: مااصدق ي بنات بنت تعرفت عليها من قروب وتعلقت فيها وتكون اختي وولد خطبني والمفروض هوه اخوي مو خطيبي .

اميره: سبحان الله وبكره بتتجمعون كلكم .

بشاير: وربي انتظر بكره بفارغ الصبر .

جواهر: حتى انا .

اميره : غاده عرفت .

جواهر: ايوه .

بشاير: احسن شي عشان مو ناقصين ازعاجها.

وكملوا سهرتهم حتى بعد صلاة الفجر صلوا وناموا ...

في بيت ام سامي :

ام سامي: طيب تتوقع ي فهد عيالي بيتقبلون الوضع .

فهد: ايوه ولاتنسين ولدك خطب اخته لازم يعرف كل شي .

ام سامي: طيب متأكد البنات بيجون .

فهد: ايوه لان البنات بنفسهم جوو من الرياض لــ جده عشان اخوانهم .

ام سامي: ان شاء الله بس عيالي يتقبلون الوضع .

فهد: يتقبلون غصب عنهم هذولا اخواتهم وكمان اخواتهم اول ماعرفوا عنهم بدو يسئلون ويدورون .

ام سامي: ماشاء الله عليهم الله يحفظهم ويسعدهم .

فهد : امين المهم بكره لاتنسين البنات جاين.

ام سامي : ان شاء الله وانت بتجي .

فهد : ايوه .

ام سامي: حياك في أي وقت .

وطلع اخوهاا فهد وام سامي بدت تفكر...ماتوقعت بنات مثلهم يدرون ع اخوانهم ان شاء الله اقدر اكون بدل امهم اللي ماتت يارب عيالي يتقبلون الوضع ..

.................................................. .................................

البنات قاموا الساعه 9 ولبسوا وطلعوا وصلوا اميره وجنى البيت وراحوا بيت ام سامي ........

جواهر: وربي خايفه .

بشاير: وربي حتى انا مثلك خايفه مره بعرف وش ردت فعل نانا .

جواهر: ان شاء الله كل شي يكون تمام.

بشاير: ان شاء الله .

غادة بدت تسأل بشاير طنشتها وفتحت فونها شافت رساله من فارس ..

فارس: بشاير وينكم تأخرتوا.

بشاير : في الطريق قربنا بس عشان قمنا من النوم متاخر.

فارس: طيب خالهم وام سامي تنتظركم .

بشاير: طيب.

وصلوا البيت ...

بشاير: ماودي انزل .

جواهر: ولا انا .

بشاير : بسم الله يله ننزل .

نزلوا البنات وشافوا قدامهم رجال ماعرفوه: اهلين حياكم انا خال سامي.

بشاير: اهلين .

فهد: ادخلو .

دخلو البنات واستقبلتهم ام سامي: هلا والله نورتم البيت .

جواهر: منوره بوجودك .

وسلموا عليها سلام عادي ودخلوا المجلس ...

ام سامي: شوي وراجعه.

جواهر ابتسمت : خذي راحتك .

بعد ماطلعت ام سامي .

بشاير: احسها فرحانه .

جواهر: ايوه واضح عليها شكلها من اول تبغى تعرف عننا شي .

بشاير: اول امكن بابا واصاها علينا .

جواهر: امكن .

دخلت ام سامي وعيالها نانا اول ماشفت بشاير ركضت عندها وضمتها: بيشو اشتقت لك ليش ماعد تدخلين الواتس .

بشاير ضمتها : لاا بس جوالي خرب وامس صلحته .

وسلموا سلام عادي ....

فهد: بقول لكم شي ي سامي وسمر ونانا .

سامي ونانا وسمر : تفضل ي خال .

فهد: سامي.

سامي: سم .

فهد: انت وبشاير بتفصخون الخطبه .

سامي عصب : ليش ان شاء الله اذا ماكانت تبغاني ليش من اول وافقت.

نانا انصدمت وتوقعت بشاير ماتبغى سامي.

بشاير: لا مو عشان كذا في شي لازم تعرفوه .

نانا: ايش قولي.

بشاير: انتم ا ا ا اخواني .

سامي: كيف يعني.

بشاير: يعني ابوي الله يرحممه اللي هوه ابوكم تزوج امكم وهيه الحرمه الثانيه وانتم اخواني .

سامي: صدق ي امي ولا يكذبون .

ام سامي: لا صدق كل الكلام وهذولا اخواتك ي سامي.

سامي: يعني البنت اللي خطبتها تكون اختي .

ام سامي : ايوه .

نانا: انتم من جدكم ولا تكذبون علينا .

بشاير: لا صدق وامكم مرح تكذب في اشياء زي كذا .

جواهر: احنا اسفين ماكنا نعرف ان عندنا اخوان لو ندري كان ماتركناكم ولا لحظه وانتم انحرمتوا من اشيياء كثيره .

نانا وسمر راحوا عند بشاير وجواهر وضمووهمم وبكوا ماكانوا مصدقين

ام سامي ابتسمت براحه وتناظر سامي اللي لسه مصدوم

بعدها وقف سامي وراح ضمن جواهر وبعدها بشاير وبعدها غاده : انا اسف لو صار لكم شي كان مرح اسامح نفسي.

بشاير: انت مالك ذنب الذنب ذنب ابونا اللي ماقال لنا عنكم.

نانا: يعني انتي اختي .

بشاير: ههه ايوه .

سمر: وناااااسه .

بشاير : نانا .

نانا: سمي.

بشاير: تقابلنا صدفه الابو واحد .

نانا: أي والله وهذي احلى شي صار في حياتي .

وكذا تجمعوا الاخوان وصاروا ممع بعض وفي بيت واحد لان ام سامي تبغى البنات عندها وتحاوا تعوضهم ع اللي فقدوه .



وكذا انتهت روايتي اتمنى تكون اعجبتكم ^_^

LOR="Magenta"][/COLOR]


الساعة الآن 02:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية