منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f484/)
-   -   تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^ (https://www.liilas.com/vb3/t189023.html)

بسمه العتيبي 05-08-13 12:17 AM

تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هنا اضع روايتي الاولى بعنوان : تلاقينا صدفة والابو واحد واتمنى تنال اعجابكم .
واشكر صديقتي كلوشه ساعدتني على كاتبه الرواية .
واشكر صديقاتي: منون ونادجو و جهونه ولولو و رورو على تشجيعهم .



البارت اﻻ‌ول:
في الرياض :
كالعاده المغرب بشاير جالسه مع اختها غاده يتفرجون ....
*غاده: اووف طفش ابغى اطلع والله مو حاله الجدران نفسها ملت مني. ^^حزنت عليها هههههههه~_^
*بشاير طالعت فيها وطنشتها وكملت تتفرج مو رايقه لحنتها .
غاده: بيشو وش رايك نطلع صحارى ابغى اللعب واستانس اغير جو شوي يعني بليييييز .
بشاير: طيب خلاص روحي اتصلي ع جواهر وقولي لها وشوفي ايش تقول إذا وافقت نطلع .
غاده: طيب .
راحت غاده تتصل ع جواهر : سﻼ‌م جوجووو ياحبي لك بس من زمان احبك انا .
جواهر : هﻼ‌ وعليكم السﻼ‌م وبلاش تسحب اختصري ايش وراك ادري مو لله هالحب .^ قصفت جبهتها مسكينه هههههه^
غاده: ههههه إيه صح جوجو احمم احمم .
جواهر: لبيه .
غاده: نبغى لصحارى انا وبشاير .
جواهر: طيب وانتبهوا لنفسكم اوكي .
غاده: ان شاء الله تامرين امر شي ثاني بعد .
جواهر:لا خلاص يالله مع السلامه
انتهت المكالمه وراحت غاده عند بشاير ...
غاده: بيييش يله قومي تجهزي عشان نطلع .
بشاير: طيب .
راحوا تجهزوا وبعدها جاء السواق وراحوا لصحارى مول


////نروح لـ جده :
نانا: ي ناس طفشش ملل زهق ايش بعد يعبر عن إللي جواتي بس .
سمر: طيب روحي اتصلي ع بنات خالتي وخليهم يجون ونوسع صدو بعض .
نانا: نسيتي ان بنات خالتي راحوا عند بنات عمهم .
سمر: اييه صح وربي نسيت سوري مخي ملخبط هههههه .
نانا: تضحكين انتي وياوجهك ..اممممممم معقوله احنا ماعندنا اعمام او عمات .
سمر: والله مااعرف علمي علمك .
نانا: وربي اشتقت ﻻ‌بوي كثيييييير كثيييير .
سمر: الله يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته .
بهالحظه دخل عليهم سامي : ي حرام تحزنون مع فيساتكم تعبر عن الطفش والله هههههههههه لاخلاص لاتبكوون لاتبكوون انا بتكرم واطلعكم .
سمر: اوما ما اصدق بروح اشوف الشمس اقصد القمر من فين طالع ^^يتمسخر عليه هههههه .
سامي:تتمسخر ترا اهون الحين ولا اشلون .
نانا: لالالالاإاإ برووح بروح خمس دقايق بس واكون جاهزه .
.................................................. .................
في المول بشاير تتمشى مع غاده بعد ماخلصت لعب ....
غاده وجهت نظرها لأرض وقالت : بشاير .
بشايرطالعت لها : هﻼ‌ .
غاده: مو تﻼ‌حظين بابا وماما لهم حوالي سنه ولسه مارجعوا .
بشاير سكتت ماتعرف وش تقول لها حبت تغير الموضوع وقالت : تعالي ندخل هذا المحل ونشوف ايش فيه يالله.
غاده حست ان بعد ماابوها وامها غابوا عن البيت وبشاير حالته غير عن اول : طيب يالله.
ورجعوا البيت الساعه 11 وشافت بنات خاﻻ‌تها وخالتها واخوالها متجمعين فما حبت تجلس معاهم قالت تسلم وتطلع احسن .
بشاير: السﻼ‌م عليكم.
الكل: وعليكم السﻼ‌م .
لمى: ماشاء الله تروحون لصحارى وماتقولين لنا .
بشاير ابتسمت وطلعت من عندهم وراحت غرفة خالتها ونامت ماتبغى تسولف مع احد .
حنين: جواهر اختك الى متى بتجلس ع هاذي الحاله بتذبح عمرها ترا حتى متغير وجهها ونحفانه شكلها يكسر الخاطر ياقلبي عليها .
جواهر: والله مدري بس انا اظن لسه انها مصدومه وتبتعد عن الكل عشان ماتسمع شي عن ابوي وامي وترجع تتذكرهم .
حنين: امك وابوكي لهم سنه معقوله لسه مصدومه .
جواهر: والله مدري ودي اعرف وش فيها بس مافي مو راضيه تتكلم .
لمى : اذا جات اميره بنحاول نغير عليها ونطلع من جوها يارب تطلع وحشتني بيشو الاولى والله .

ام تركي: وزواج خالها بيغير عليها شوي ان شاء الله .
جواهر: ان شاء الله الله يسمع منك يارب .
.................................................. ................
اعرفكم بالشخصيات المهمه^^ بدري صح ادري هههههههه المهم بعرفكم بالمهمه بس والباقي تعرفهوم مع اﻻ‌حداث:
بنات محمد :
جواهر: اكبر وحده عمرها 24 في الجامعه ادارة اعمال حنونه مره ع خواتها بعد وفاة ابوها وامها .
بشاير: اولى ثنوي عمرها 16 هاديه وتحب تزعج جواهر وزاد هدوئها بعد وفاة امها وابوها .
غاده: ثاني ابتدائي عمرها 8 سنوات دايم مع اﻻ‌وﻻ‌د واللي يشوف حركاتها وتصرفاتها يقول ولد .
رجع الكل لبيته ولمى مارجعت البيت تبغى تجلس مع بشاير .....
الساعه 6:30 قامت بشاير من النوم وتوضت وصلت وراحت الصاله شافت لمى استغربت بس جلست بهدوء وتقرا رسايل البنات وتقلب بفونها .
لمى ودها تتكلم مع بشاير تنتظرها تتكلم عشان تاخذ وتعطي معاها .. واخيران بشاير تكلمت ...
بشاير: لممو غريبه ليش جالسه هنا مارجعتي البيت مو من عوايدك لك فترة .
لمى الحمد لله تكلمت : ﻻ‌ حبيت اجلس معاكي من زمان عنك وتعرفين اشتقت لك كثر ولسولفك .
بشاير: اي والله حتى انا اشتقت لك كثيييييير .اجل يله نعوض اﻻ‌يام اللي راحت وحنا بعيدين عن بعض .
لمى مره فرحت ان بشاير بدت تتكلم : وش رايك اتصل ع ريم تجي اكييد صاحيه ونخلي اليوم يوم جنوني ههههههههههههههه .
بشاير : طيب يالله كلميها وحني عليها تجي.
لمى كلمت ريم وبعد حنه وافقت تجي وبالغصب صحيت اساسا.
لمى :خﻼ‌ص بتجي .
بشاير: حلو انتي تبغي تنامين؟؟!.
لمى: ﻻ‌ اصﻼ‌ نمت معاكي وقمت وانتي لسه نايمه .
بشاير: هههههههههههههههه هذا نوم بالله اجل امشي بس .
لمى ابتسمت لبشاير : يله نسوي فطور.
بشاير: يله اجل .
راحوا يسون فطور وضحك ووناسه ولمى مو مصدقه تحسها في حلم بشاير كانت ماتتكلم وﻻ‌ شي والحين بدت تتكلم وتسولف .
نروح لـ جده :
سمر: اخخخخخخ مكسره ابغى انام ويي وييي عظامي لا حشى احسني شيبت هههههههههههه .
نانا: وربي احلى يوم في حياتي واستانست فيه .
سمر: من جد الله ﻻ‌ يحرمنا من سامي يارب .
نانا: امييين يارب .
سمر:حدييي مستانسه اليوم العشا البنات بيجون عندنا .
نانا: ونااااسه وووووووما الفللله والله .
سمر: من جد .
نانا: يله بنام تمسين ع خير هههه.
سمر: اووف طيب نامي ﻻ‌اشوف وجهك يالله .
نانا: هههه احسن وﻻ‌ انا بشوف وجهك اساسا ههههههههههههه .
.................................................. ............
في الرياض :
البنات يفطرون...........
بشاير: بنات وش رايكم نطلع نغسل الحوش ومنها نوسع صدورنا ونستهبل هههههههههه.
ريم: يله يله اجل تحمست معك ههههههههه .
لمى: معااااااكم.
طلعوا البنات يغسلون الحوش ويستهبلون ولمى و ريم فرحانين مره عشان بشاير تغيرت ردت ضحكتها وسوالفها .. ورتبوا البيت وناموا بعد ماصلوا ظهر من التعب .
.................................................. .......................
لمياء وحنين و راوية وجواهر واميره يصحون بشاير ولمى وريم
جواهر: بسم الله هذوﻻ‌ وش فيهم مايقومون.
اميره تصارخ : بناااااات انا جييت قوموا انا جيييت شوفوني .
حنين: ههههههههههههه لا تحاولي مافي امل ولاهم شايفينك حتى .
جواهر راحت عند خالتها: خاله ختومي متى البنات ناموا .
ختومي : والله مدري بس انا طالعه للدوام شفتهم يغسلون الحوش.
جواهر: جد احلللللفي وبشاير معاهم .
ختومي: ايوه وانا استغربت حتى تضحك معاهم وقالوا هيه قالت لهم يله نغسل الحوش.
جواهر لسه مصدومه وفرحانه في نفس الوقت : الحمد لله بدت تتكلم مع البنات وطلعت عن جوها .
ام تركي(ليلى): الحمد لله .
جواهر رجعت وقالت للبنات وكانوا فرحانين ^^وبشاير مسويه نفسها نايمه وسمعت كﻼ‌مهم ماكانت مصدقه ان البنات مهتمين لها وفجاءه تذكرت زواج ولد عمتها وبسرعه قامت وصحت لمى ولمياء وقاموا.....
جواهر: وجع وش فيك انهبلتي .
بشاير: يوجعكي وخري زين و نسيت اليوم زواج صالح اخو خالد .
جواهر: اييوه صصح نسيت اجل يله نتجهز وانتم ي بنات تروحون معانا.
حنين: والله فكره نغير جو وش رايكم بنات .
الكل: اكيييد ونشوف خالد .
بشاير: اسكتوا ﻻ‌ احد يسمعكم .
لمى: هههههههههههههه اول يله نقوم نصلي .
بشاير راحت عن خالتها: خالتي تكفين انا والبنات بنروح زواج ولد عمتي .
ام تركي (ليلى): والبنات وش دخلهم يروحون .
ختومي: خليهم يروحون مع بعض واحنا نرتاح من ازعاجهم وطلباتهم .
ام اياد(فاطمه): اي والله وانا ابغى ارتاح .
بشاير: ايه صح خاله فاطمه وين اياد وتسنيم .
ام اياد(فاطمه): اياد مع ابوه وتسنيم نايمه ي قلبي عليها .
بشاير: ربي يحفظهم لكم يارب و يله رايحه اتجهز انا .
وطلعت وقالت للبنات ان امهاتهم وافقوا وفروحو طبعآ . صلوا وتجهزوا
بشاير وجواهر وريم لبسوا فستان لونه وردي وفيه حزام اسود قصير تحت الركبه .
لمى فستانها اسود ماسك ع جسمها قصير فوق الركبه .
لمياء نفس فستان لمى بس لونه احمر .
حنين فستانها طويل واكمامه طويله بس مو مرا لونه تيفاني وساعه ذهبي واسسوات ذهبيه .
راوية فستانها لونه ازرق وطويل .
فساتينهم عاديه خلوا شعرهم مفتوح وإللي مسيحه وإللي لف اطرافه اما الميك أب أكتفوا بـ كحل ومسكره وبلشر وروج .. طلعوا مرره حلوين ونعومين .
البارت الثاني رح نعرف :
وش بيصير للبنات في الزواج .
بشاير بتتعرف ع بنت وتتعلق فيها مره ومين تكون هذي البنت .


انتظر ردودكم وحمسوني عشان انزل البارت الثاني ~_^

ام البنات المؤدبات 05-08-13 02:28 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
يا هلا ببسمة العتيبي منورة ليلاس
واهلا بك بين كوكبه المبدعين
الصراحة ما اكملت الفصل شفت البداية والي وضحت لي ان مكان تنزيل الرواية خطأ لان مكانها
وحي قلم الاعضاء
http://www.liilas.com/vb3/f257/

هذا اذا كانت بقلمك اما اذا كنت ناقلتها فمكانها القسم العام

http://www.liilas.com/vb3/f16/
المشرافات راح ينقلولها لك
واتمنى تنال روايتك النجاح
وتصلي بها للنهاية
عوااافي

Rehana 06-08-13 10:36 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
صباح الانوار
مثل ماذكرت العزيزة ام البنات المؤدبات .. روايتك مو في مكانها المناسب
تنقل الى قسم وحي القلم

بسمه العتيبي 07-08-13 12:16 PM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
اممم انا ماكنت عارفه وين انزله وشكرا
وهي منقوله الروايه

نجلاء الريم 07-08-13 03:03 PM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
السلام عليكم بما ان الروايه منقوله فمكانها المناسب

العام

بسمه العتيبي 09-08-13 03:47 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 

البارت الرابع:

الساعه 8 الصباح قامت بشاير وتوضت وصلت واخذت فونها وراحت الصاله وشافت اميره تقلب في القنوات ....
بشاير: بسم الله كأنك جني.
اميره: اخييران قمتي .
بشاير: مانمتي .
اميره: ﻻ‌ .
بشاير: وليش ان شاء الله .
اميره: مدري .
بشاير: طيب فطرتي .
اميره: ﻻ‌ والله جووعانه .
بشاير: وش رايك نفطر برا .
اميره: والله فكره بس مين بيودينا .
بشاير: والله مدري السواق ونايم هوه وجهه.
دخل عليهم بدر: انتم صاحين .
بشاير افف هذا وش يبغى: ﻻ‌ نايمين .
بدر: سااااامجه .
بشاير: تصدق اول مره ادري اني سامجه .
بدر: المهم فطرتم .
اميره: ﻻ‌ والله وجوعانه <<<< حزنتني خخخخخ.
بدر: طيب نفطر برا وبعدها نروح وادي نمار .
بشاير: احنا فكرناا كذا بس مين بيودينا .
بدر: بابا بيودينا .
اميره: اخييييران يله قومي بشاير اللبسي عبايتك .
بشاير: ﻻ‌ اله اﻻ‌ الله انتظري امكن خالوا ماقال له .
بدر: الى والله قال لنا وقال اذا البنات صاحين خلهم يجون .
بشاير: مدام كذا يله بلبس عبايتي .
لبسوا اميره وبشاير عبايتهم وراحوا مع خالهم ونزلوا ماك...
بشاير: ماعندكم الى ماكك .
اميره: اسكتي احمدي ربكى لقينا احد يودينا .
بدر: والله حلو بيعجبكي.
بشاير افف انا وش خﻼ‌ني اطلع مع عيال خالي : ﻻ‌رد .
وخلصوا من ماك وراحوا وادي نمار اميره وبشاير راحوا بعيد عن خالهم وعياله يتمشون ....
اميره: بشاير اموت واعرف ليش غيداء سوت كذا في جواهر.
بشاير: اكيد ريان وعدها بشي هذي تموت في ريان .
اميره: وكيف عرفتي .
بشاير: احساس.
اميره: الله وش ذا اﻻ‌حساس .
بشاير: مدري .
اميره: تصدقين انصدمت من كﻼ‌مك لخالوا .
بشاير: وربي ي اميره الكﻼ‌م اللي قلته ماحسيت في نفسي ﻻ‌ني مااحب احد يتكلم عن تربيتنا واخواتي انا رح اهتم فيهم وياويله اللي يسوي لهم شي .
اميره : فديتك وربي انك تعجبيني .
بشاير: احم احم .
وسكتوا شوي وبشاير شافت الولد اللي جابهم من اﻻ‌ستراحه وطالع فيها وابتسم بشاير استغربت منه ونزلت راسها ....
اميره: وش رايك نرجع عند خالي .
بشاير: طيب يله .
رجعوا عند خالهم وجلسوا شوي وبعدها رجعوا البيت اميره نامت وبشاير جالسه تطقطق ع فونها وتكلم نانا ....
الساعه 1 الظهر وبشاير لسه مانمت وفكرت تسوي الغدا ﻻ‌ن خالتها ترجع من الدوام تعبانه وماتقدر تطبخ ...
بندر: انتي صاحيه .
بشاير انفجعت : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين جاي .
بندر: هههههههههههههههههههه .
بشاير: وربي فجعتني .
بندر: وش تسوين .
بشاير: اطبخ الغدا .
بندر: من جد تعرفين تطبخين.
بشاير: وش رايك .
بندر: خﻼ‌ص بجلس حتى يخلص الغدا واتغدا معاكم.
بشاير: طيب روح علم امك .
بندر: طيب .
وبعد خمس دقايق جاء بندر..
بندر: ماما وافقت .
بشاير: خﻼ‌ص خلص الغدا ننتظر حتى خاله تجي ونتغدا سوا .
بندر: طيب.
بعدها جات خالتهم ختومي: يو انتم صاحين نسيت مااشتري غدا خﻼ‌ص انتظروا ربع ساعه ويجهز الغدا .
بشاير: بدري ي خاله انا سويت غدا .
ختومي: ماشاء الله خﻼ‌ص كل يوم بخليكي تطبخين .
بشاير: ان شاء الله .
ختومي: يله قومي صحي البنات نذاله .
بشاير: ابشري يله بندر قوم نصحيهم .
دخلت بشاير الغرفه فتحت اللمبات وسكرت المكيف ...
بشاير تصارخ: يله يله قوووووووومووا .
جواهر: بشاير اطلعي برا .
بشاير: ي خاله تعالي شوفيهم مو راضين يقومون .
ختومي: قوموا يله وفي غدا وﻻ‌ احلى من يد بشاير .
اميره: ماابغى غدا اطلعوا برا .
بشاير: خاله وش رايك اتصل ع ريم تجي تتغدا عبال مايصحصحون .
ختومي: طيب .
راحت بشاير تكلم ريم وبندر كب الموويه ع البنات وقاموا وبعد ربع ساعه جات ريم وتغدوا واميره وجواهر وختومي ناموا وبشاير وريم وغاده وبندر صاحين ....
ريم: وش رايك بشاير نطلع .
غاده بندر بصوت واحد : ايييوه تكفين نبغى نطلع .
بشاير: طيب وين نروح .
ريم : السﻼ‌م مول .
غاده: ﻻ‌ ﻻ‌ نروح مﻼ‌هي البرجون .
بندر: ايوه ابغى اروح .
دخل عليهم خالهم يحيى: وش فيكم .
بشاير: يبغون يروحون مﻼ‌هي البرجون .
يحيى: طيب رحوا.
بشاير: ﻻ‌ نروح السﻼ‌م انا وريم نتسوق وبندر وغاده يلعبون .
غاده: خﻼ‌ص تمام .
بندر: طيب يله بابا اعطيني فلوس.
غاده طالعة فيه وابتسمت وتذكرت كيف كانت الدلوعه في البيت .
بشاير ﻻ‌حظت ع غاده وابتسمت لها ...
ريم: متى نطلع .
بشاير: ووقت ماتبغون .
بندر: انا بتروش والبس واجيكم طيب .
بشاير: طيب.
وغاده راحت تروشت ولبست بعد ربع ساعه جهزوا البنات وطلعوا السﻼ‌م وبعد ماوصلوا غاده وبندر راحوا يلعبون وبشاير وريم يتسوقون وبشاير عندها احساس ان احد يراقبها ...
ريم: بشاير وش فيك ساكته .
بشاير: خلص كﻼ‌مي .
ريم: مالت .
وبشاير حاولت تسوي نفسها عاديه وهيه من جواتها خايفه وضحك ووناسه هيه وريم واشتروا كل شي زي بعض وطلعت ريم ومعاها غاده وبندر وبشاير راحت تشتري سينابون وكابتشينو لــ اميره وجواهر وخالتها وهيه طالعه صدمت في ولد .....
بشاير رفعت راسها وجات عيونهم قبال بعض وبشاير ﻻ‌حظت ان هذا الولد اللي يراقبها وودها تتعرف عليه اكثر وتعرف وش فيه : اسفه مااانتبهت .
الولد: ﻻ‌ عادي انا اسف .
بشاير راحت وهيه تحس ان هذا الولد يراقبها وﻻ‌ مو معقوله كل يوم طالع لي في مكان وركبت السياره وراحت البيت.
اما الولد المجهول لسه مو عارفين مين هوه وﻻ‌ بشاير عارفه هوه مين : اه ي بشاير انا عارف انك حسيتي اني اراقبك واﻻ‌حقك من مكان لمكان بس ﻻ‌زم تعرفين اشياء تخصك وابوكي ماعلمكم يله ان شاء الله مع الوقت تعرف وكمل طريقه ...
صلوا البيت وجلسوا مع بعض واميره معصبه علييهم ليش ماصحوها وبشاير طنشتها وﻻ‌ كأن احد يتكلم <<< التطنيش يفيد وقت الشداد ههههه .
جواهر شغلت اغاني وبدوا البنات يرقصون ودخل خالهم يحيى ومعاه عياله وشوي دخل خالهم علي ومعاه بنته سديم ..
ريم: سدوووووم.
بشاير: مسكت سدوم ويرقصون سوا وشوي وجات خالتهم ليلى وبناتها وكملوا رقص .
علي: خﻼ‌ص اجلسوا بدل هذا الرقص.
البنات عشان يخافون من خالهم علي قفلوا كل شي وجلسوا وريم وبشاير راحوا يجيبون الحﻼ‌ والقهوه وجلسوا في اﻻ‌رض وياكلون من الحﻼ‌ ....
نوره(ام احمد): بشاير انا راجعه جده وش رايك تجين معانا .
بشاير: والله فكره جواهر اروح .
جواهر: ﻻ‌ مافي روحه تجلسن عندي .
بشاير: مو ع كيفك لو ابغى اروح .
علي يرمي المناديل ع بشاير: هههههههه شوفوا ع وحدده .
الكل ضحك ع بشاير وخالها علي ...
ريم: معليش بسافر معاكم .
نوره(ام احمد) : والله يله الحقوني بشاير وريم وغاده وجواهر تجلس مع خالتها .
جواهر: وغاده ليش تروح.
نوره(ام احمد):عشان تجلس هيه وجنى.
جواهر: والله ي خاله بشاير مرح تنتبه لها .
ختومي: الله وكبر ترا غاده مو صغيره عشان تخافين عليها .
غاده: انا ابغى اروح تكفين جاج والله بعدين تجي المدرسه واجلس لحالي .
جواهر: خﻼ‌ص طيب وربي لو تسون شي اني ﻻ‌ذبحكم .
بشاير تطالع في غاده وتبغى ترفع ضغط جواهر: اذا قدرت صح ي غاده .
غاده فهمت ع بشاير: ايوه وهيه حنووونه مره وماتقدر.
بشاير: وانتي الصادقه قلبها الصغير ﻻ‌ يتحمل .
جواهر اخذت الجزمه الله يكرمكم وتضرب بشاير وغاده وهمه لسه يرفعون ضغطها والكل يضحك عليهم نتركهم ونروح للـ الولد المجهول : بشاير رح تسافر جده ﻻ‌زم تعرف كل شي .
الولد2: طيب وانت كيف عرفت انها بتسافر .
الولد: مالك شغل الحين كيف اقول لها .
الولد2: طيب اليوم ارسل لها رساله وتقابلوا وقول لها كل شي .
الولد: والله صعبه اعرف بشاير انا مستحيل تتهور.
الولد2: طيب وش رايك تهددها .
الولد: اهددها بـ ايش .
الولد2: هددها بـ خالد .
الولد: انت من جدك ﻻ‌ مستحيل ما ابغى اضغط عليها .
الولد2: انا عارف انك تحبها بس ﻻ‌ تنسى الحب من طرف واحد .
الولد: مالك شغل فيني .
الولد2: والله لو انا بدالك ﻻ‌خليها وعساها ﻻ‌ عرفت هيه مشكلتك وﻻ‌ مشكلت ابوها اللي ماعلمها .
الولد: انت ماتعرف وش امكن يصير لو البنات عرفوا.
الولد2: طيب مو انت بتعلمها تتوقع بتصدقك .
الولد: انا بعرف اقنعها بس انا ابغى طريقه اخلييها تقابلني .
الولد2: ارسل لها رساله وﻻ‌ ههدها وربي رح تجيك .
الولد: طيب بشوف بس اللحين اخوالها وخاﻻ‌تها عندها بيروحون الفجر وانا برسل لها .
الولد2: وكيف عرفت والله انك داهيه .
الولد: انت نسيت انا عارف عنها كل شي كلللل شي ممكن تتصورو اعرفه حتى روحتها وردتها وين من اليوم إللي توفو فيه امها وابوها صار كل همي احميها هيه واخواتها معاها ..
الولد2 مصدوم من صديقه : الله الله كل هذاا حب.
الولد : اه مااظن بس حب صرت اعشقها .
الولد2: كيف انقذتهم من ريان وشافك .
الولد: طلعتهم عادي وريان ماشفاني بس حزنتني بشاير بكت وعصبت ع اختها جواهر وعلمت اختها غاده بالحقيقه وربي ودي اذبح ريان .
الولد2: الله يعينك ع نفسك .
الولد ابتسم : ﻻ‌رد .
نروح لبشاير وجواهر وغاده خلصوا من مضاربتهم وراحوا خاﻻ‌تهم واخوالهم وبقيت ريم عندهم ورتبوا البيت وبشاير تدور فونها ولقيت رساله نصيه استغربت فتحتها لقتها من رقم غريب وكان مكتوب .....
انتهى البارت الرابع :
توقعاتكم للبارت الخامس مين الولد المجهول وش يبغى في بشاير
اشوفكم ان شاء الله في البارت الخامس ﻻ‌ تحرموني من ردودكم^_^


aroooo 10-08-13 11:17 PM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
بسومة رواية حلوة وشكرا علي نقلها :rdd12zp1:لكن..... بعد ما قريت اول بارت لاحظت ان البارت اللي بعده هو البارت الرابع :V8Q04529:

يا ريت بعد اذنك تنزلي البارتات الناقصة لاني متشوقة للقصة

بسمه العتيبي 11-08-13 03:47 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
[COLOR="Red"]انا اسفه على الخطا
و انا تلخبطة لانو الروايه لصديقتي وانا بنشرها لها ومن العجله تلخبطت :uJl04657:

بسمه العتيبي 11-08-13 03:49 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت الثاني:
في الزواج : جواهر واقفه مع عماتها تسلم ع الحريم بدل امها (الله يرحمها) وباقي البنات جالسين ومعاهم مها .
بشاير: وربي لك وحشه ي مهاوي.
مها: وربي وانتي اكثثثر .
ريم: يله ي بنات ابغى ارقص .
مها: يله كلنا نرقص .
قاموا البنات مع بعض يرقصون وشافتهم جواهر وراحت ترقص معاهم ....
بشاير: تعبت بنزل .
مها: حتى انا يله ننزل .
نزلت مها وبشاير وجاتهم ام صالح : بشاير ومها روحوا جيبوا اغراض من الاولاد برا .
مها: طيب.
بشاير: وانا وش دخلني اروح .
مها: مدري بس تعالي امكن تشوفين خالد.
بشاير: خلاص اسكتي .
مها: اظن الصغار بيجون الاولاد الكبار مرح يجون .
بشاير: اجل انا بفتح .
فتحت بشاير الباب وانصدمت شافت خالد ماقدرت تتحرك وخالد يناظرها من فوق لتحت وابتسم : طالعه حلو .
بشاير: اعطني الاغراض وتوكل .
خالد اعطى بشاير الاغراض وهمس لها : اتحداكي اذا ماكونتي تحبيني والمشكله انا امووووت فيك .
بشاير انصدمت اكثثثر هذا وش فيه جن : طيب مع السلامه .
سكرت الباب وتدور ع مها مالقتها وراحت اعطت عمتها الاغراض
وجلست مع البنات وماتكلمت لمى خايفه لاترجع مثل اول...
لمى: بيشو وين مازن وماجد.
بشاير: مدري والله ماشفتهم .
.................................................. ....................
نعرفكم ع عمات جواهر وبشاير وماعندهم عم :
العمه هند(ام صالح) :
عبد العزيز:عمره35 متزوج فاطمه بنت خالته ومعاه ماجد ومازن.
صالح: عمره 30 زوجته جميله .
خالد: عمره 29 اخر سنه له في الجامعه وهوه تاخر ومادخل الجامعه بدري.
.................................................. .........................
العمه نجوى(ام فاطمه):
فاطمه: عمرها 21ماكملت دراستها بعد ماتزوجت وعندها مازن وماجد.
منال:عمرها 25 خلصت الجامعه وجلست في البيت هيه واختها منى.
منى: عمرها 24 خلصت الجامعه .
اسيل:عمرها 19 .
.................................................. ...............................
انزفت العروسه وراحت وانتهى الزواج رجعت بشاير البيت وبنفس هدوئها وتفكر في كلام خالد قطع تفكيرها اختها جواهر ......
جواهر: بيشو .
بشاير: هلا .
جواهر : وش فيك .
بشاير: مافيني شي .
جواهر: بشاير تكفين لا تخبين عليه شي من يوم مارقصتي وانتي متغيره .
بشاير تفكر تقول لاختها ولا لا وفكرت تقول لها : اسمعي هذا الكلام يكون بيننا .
جواهر فرحت لان بشاير ماطنشتها : وربي الكلام بيكون بيننا .
بشاير: عمتي قالت لي اروح اخذ الاغراض من الاولاد .....وقالت لها كل شي.
جواهر: بس كذا حسبت في سالفه كبيييره .
بشاير: طيب انقلعي ليش من اول تبغين تعرفين.
جواهر: بشاير انا ابغاكي تنسيه انتي تتوقعين انه بيكون لك لنهايه العمر ولا تنسين انه اكبر مننننك .
بشاير: اي والله صادقه .
جواهر: طيب تكفين لا تفكرين فيه ابد .
بشاير ابتسمت لجواهر : ان شاء الله احاول.
جواهر: مافي احاول ابغى اكييد .
بشاير: ان شاء الله بس استغربت من جرائته .
جواهر: امكن بيشوفك وش تقولين .
بشاير: امكن .
جواهر: يله نقوم نصلي .
بشاير: يله .
صلوا الفجر جواهر نامت وبشاير جلست تطقطق بفونها ..........
دخلت بشاير مع قروب بنات في kik وتعرفت ع البنات وكانت مره مستانسه ... وجاتها بنت ع الخاص اسمها نانا .
نانا:سلام.
بشاير: وعليكم السلام .
نانا: كيفك.
بشاير: تمام ولله الحمد وانتي كيفك.
نانا: دوم يارب .
نانا: تمام .
بشاير: تدوم سجداتك .
نانا: ممكن نتعرف .
بشاير: يب ^_^ .
وتعرفوا البنات ع بعض وبعدها بشاير حطت فونها في الشاحن وراحت تنام وكانت حاسه ان هذي البنت بتدخل حياتها ...
نروح لــ جده :
سمر: نانا قومي بنات خالاتي جو وانتي لسه نايمه .
نانا: هممممم .
سمر: ناااااااااااااااااااانااااااااااااااا .
نانا: وجع اطلعي برا وسكري الباب .
سمر: يوجعكي خلاص براحتك .
طلعت سمر ونانا تذكرت بشاير وفتحت فونها .....
نانا: بيشو وش مسويه .
بشاير:هلا ابد جالسه افكر اتعشا برا انا والبنات .
نانا: حلو وين بتتعشون .
بشاير: مدري لسه ماكلمت البنات .
نانا: اها .
بشاير: يب وانتي وش مسويه .
نانا: قبل شوي قمت من النوم .
بشاير: اها .
نانا: يب يله بروح اشوف بنات خالاتي .
بشاير: اوك انتبهي لنفسك .
نانا: وانتي كمان باي.
بشاير: باي .
نانا راحت عند بنات خالاتها وبشاير جالسه مع البنات .
جواهر كانت جالسه جنب بشاير وتسولف مع البنات .....
بشاير: جاج .
جواهر: هلا .
بشاير: وش رايك نتعشى برا .
جواهر: والله فكره انا بروح اكلم خاله وانتي كلمي البنات.
بشاير: طيب.
راحت جواهر تحاول فيها ...بشاير: بنات وش رايكم نتعشى برا.
اميره: ايوه ياليت جوعانه مره .
لمى: انتي وبشاير دايم جوعانين .
بشاير: اكل من فلوسك انا .
اميره : ههههههههه انا ادري عنها .
بشاير: اختصار بتروحون ولا لا .
لمياء: اكيييد بس ع حساب مين انا فلوسي في البيت .
بشاير: ع بنات الجامعه همه ياخذون مكافأه .
لمى: والله مايعطونك انا اختهم وماعطوني 100 بس .
دخلت جواهر عليهم : خالاتي وافقوا .
اميره : ونااااسه يله كلموا السواق.
بشاير: طبعا الجامعيات هم يدفعون لنا .
جواهر: انا بدفع بس وين بتروحون .
بشاير: بانوراما .
لمياء: بانوراما بعيد ومرح نوصل الى وقفلوا .
اميره: ترى يمدحون ماك .
حنين: ايوه خلونا نروح ماك لان هوه اقرب .
جواهر: خلاص كلكم بتروحون ماك .
راوية: ايوه .
لمى لبس عبايتها: يله السواق برا .
بشاير تلبس عبايتها: طيب خاله بتروح معانا .
حنين: اكيد اصلا لو خاله مارحت معانا مرح يخلونا نروح مكان .
لمى ولمياء وبشاير واميره ركبوا السياره وينتضرون الباقي..
لمياء: هذولا وينهم .
لمى: اكيد غاده شافتهم وقالت بتروح.
اميره: وجنى مع غاده اكيد.
بشاير: اصلا جواهر مستحيل تخلي غاده في البيت وانا مومعاها.
لمياء: غاده كبيره مايحتاج تخافون عليها .
بشاير: مدري عن جواهر ترفع الضغط مره تخاف عليها .
اميره: ههههههه بدت الغيره .
لمى: هههههههههه اعترفي تغارين .
بشاير: لا استهبلوا كمان مو ناقصتكم .
جو حنين وراوية و جواهر وخالتهم ختومي واتجهوا لــ ماك.
اعرفكم ع خالات واخوال وعيالهم ..
.................................................. ...............
خاله ليلى(ام تركي): اكبر وحده وعيالها..
راوية: ثاني جامعه داخله انقلش عمرها 20.
حنين: اولى جامعه تتمنى تدخل قانون عمرها 19 .
.................................................. ................
خاله نوره (ام احمد) :
احمد: اولى جامعه عمره 19 .
اميره: ثاني ثنوي عمرها 17 .
محمد: سادس ابتدائي عمره 12 .
جنى: ثاني ابتدائي .
.................................................. ..................
خالهم يحيى (ابو بدر):
بدر: رابع ابتدائي عمره 10 سنوات .
بندر: ثالث ابتدائي عمره 9 سنوات .
ديما: عمرها شهر .
.................................................. ..................
خالهم يحيى:(ابو سديم):
سديم: عمرها 4 سنوات.
.................................................. .................
نطولت عليكم نروح لــ مالك البنات وصلوا ماك ونزلت جواهر و راوية يطلبون والباقي جالسين ويسولفون وبعد 10 دقايق جهز الطلب واكلوا البنات وجلستهم ماتخلووا من الضحك والوناسه ... الله يدوم هالجمعه .
بعد ماخلصوا اكل ركبوا السياره البنات واميره ولمياء يطلبون ايس كريم ........ بعد 5 دقايق رجعت لمياء واميره
حنين: بدري كان نمتي هناك احسن .
لمياء: انقلعي اللي اخرنا ايس كريمك حتى الرجال طاح .
بشاير: امااااا هههههههههههه.
لمياء: هههههههههه وربي اظن الارض فيها مويه وهوه مستعجل وطاح .
اميره: هههههههههههههههه وربي حزني .
وصلوا البيت ........
غاده: ماشاء الله ماجبتوا لي شي.
بشاير: مع الاسف حتى مافكرت فيك .
جواهر: انا جبت لك ايس كريم خذي .
اميره: غريبه جنى ووين .
جنى : انا وراكي وين الايس كريم.
لمياء: ههههههههه الله يعينكم .
اميره: ماجبت لك روحي عني .
بشاير فصخت عبايتها : الحمد لله ارتحت من غاده .
اميره : بنااااااات جننتني وحده تعطيني ايس كريم .
راوية: هههه خذ هذا الايس كريم .
اميره: وجع خذي .
جنى : يوجعكي .
اميره ضربت جنى وبكت وجات خالتهم نوره عصبت ع اميره وع البنات ....طبعا جواهر وبشاير اذا احد عصب عندهم احد يسكتون ومايتكلمون ...
اميره: انتم تقهرون ليش ماتتكلمون شوفتوا ماما كيف عصبت.
بشاير: انتم اسكتوا وربي رح تطفش منكمم وتسكت .
لمياء: مو تلاحظون امهاتنا يعصبون ع اسباب تافهه .
بشاير ضحكت لان ماعندها شي تقوله ولان امها ميته : ههههههه.
جواهر: متى بترجعون بيتكم .
لمى: يعني نعتبرها طرده.
جواهر: لا لا ماقصدي كذا بس عشان بحاول في غاده تنام .
اميره: اي والله وجنى معاكي برتاح منها.
حنين: بشايرواميره تعالوا ناموا عندنا اليوم .
اميره : كلموا ماما .
بشاير : لا رد فتحت فونها وتقرا الرسايل .
خاله ليلى(ام تركي): يله بنات ابوكم برا .
بشاير: طلعت من الصاله وراحت غرفة خالتها وجلست فيها.
اميره راحت عند بشاير: بيشو وش ذي السماجه ليش طلعتي.
بشاير: ملحيني .
اميره : ههههههه وجع حسبتك زعلانه .
بشاير: يوجعكي وليش ازعل في شي يزعل اصلا لايكون صرت حساسه لهذي الدرجه وانا مدري.
اميره: لا بس عشان يوم طلعتي من الغرفه .
بشاير: اميره انتي كلها كم يوم وبترجعين جده روحي عادي عندهم مو لازم معايه .
اميره : لا انا معاكي بس بعرف انتي ليش ماتبغين تروحين .
بشاير: تبغين الصدق طفش بس جالسين ع جوالاتهم والله هنا وناسه اخوالي يجون ويشوفونا لحالنا يودونا وادي نمار .
اميره : جدد وناااسه اجل بجلس معاكي واي مكان تروحيه انا معاكي .
بشاير: مصلحه عشان تطلعين ها اعترفي .
اميره: ههههههههههه .
دخلت عليهم لمياء: ها بتروحوون معانا.
اميره: لا نشوف يوم نكون رايقين فيه ونجي عندكم .
لمياء انقهرت كان ودها يجون معاهم: اوك براحتكم .
.................................................. .........................
يومين ثلاثه اربعه وبشاير كل يوم تتعلق في نانا اكثر ونانا مثلها وبشاير عرفت ان ابو نانا متوفي ونانا عرفت ان بشاير ابوها وامها متوففين واخذوا ارقام بعض وصاروا يتوصولون في الواتس .

انتهى البارت الثاني :

بسمه العتيبي 11-08-13 03:50 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت الثالث:
العصر قامت من النوم بشاير وتوضت وصلت وبعدها قامت اميره ....
بشاير: جااج ابغى اكل جوعانه .
جواهر: روحي المطبخ باقي من الغدا .
بشاير: رز لاماابغى .
جواهر: اجل وش تبغين .
بشاير: مدري ابغى شي غير الرز .
اميره: ايوه حتى انا .
جواهر: اجل اقلبي وجهك انتي وياها .
بشاير: مالت عليك .
اميره: وش رايك نروح هرفي وناكل .
جواهر: انا باخذ السواق .
اميره: عادي انا ادبر واحد يودينا .
جواهر: طيب.
بشاير: جاج وين رايحه .
جواهر: صديقتي مسويه بارتي .
بشاير: وغاده معاكي.
جواهر: ايوه لاني عارفه مرح تهتمين فيها .
بشاير: الحمد لله وانتي عارفه .
اميره: وش رايك ي بشاير بعد مانخلص من هرفي نلحق جاج البارتي نفلها .
بشاير: ايووه وناسه وكمان صحبات جواهر مره احبهم فلويات .
جواهر: والله حلو .
بشاير: بس ووين .
جواهر علمتها وين مكان الاستراحه ..: خلاص عرفتي .
بشاير: ايوه .
جواهر تلبس عبايتها : انا طالعه وبرسل السواق.
بشاير: خلاص اعطييه فلوس وقولي له يشتري 2 تورتيلا .
جواهر : طيب انا استناكم وياويلكم لو ماتجون .
بشاير: ان شاء الله .
راحت جواهر وغاده معاها ...
اميره: مدري جنى وين .
بشاير: امكن مع مامتكي.
اميره: امكن .
اميره: ذحين وش نلبس .
بشاير: انا بلون شعري باطباشير ^_^.
اميره: طيب واناا معاكي وبفتح شعري .
بشاير: اوك انا بقوم اتروش .
اميره: طيب حتى انا .
راحوا تروشوا وخلصوا وانتظروا السواق واكلوا ......
اميره: وش بتلبسين .
بشاير: بنطلون .
اميره : جد .
بشاير: اييه .
اميره: البسي فستان قصير .
بشاير طنشتها لانها اذا بتسوي شي تسويه : لا رد .
اميره: خلاص انا بلبس زيك .
بشاير: شااااااااااطره اميره .
اميره: ههههههه تحسبيني غاده ولا جنى .
بشاير: لا احسبك اميره.
اميره: ساااااااامجه هذي البنت .
بشاير: ملحيني هههههههههههه.
اميره: اسكتي بس .
بشاير: اسكت ولا اتكلم .
اميره: بشااااااااااااااااااااير وجع .
بشاير: هههههههههههههه يوجعكي تصدقين حلو عليك وانتي معصبه .
اميره: اقول سرعه خلينا نلبس عشان نروح بدري .
بشاير: طيب .
لبسوا اميره وبشاير بنطلون مشجر وعليه تي شيرت وشعرهم مفتوح وطبعا شعورهم ملونه <<< مايخلوون حركاتهم . اكتفوا ب كحل ومسكره
طلعوا حلوين اتصلوا ع السواق ووصلوا المكان ونزلوا وخلوا السواق ينتضرهم لانهم خايفين ماتكون نفس الاستراحه ...
اميره: بشايرخايفه حاسه بيصير شي .
بشاير حاسه بيصير شي بس مابينت انها خايفه وبتهدي اميره: وش بيصير.
اميره: مدري بس خايفه .
بشاير: اهجدي .
لقت باب الاستراحه مفتوح دخلت هيه واميره ... انصدمت بشاير من اللي شافته وياليتها ماجات o_o!؟ الاستراحه اولاد وبنات ورقص ..
اميره: تتوقعين جواهر هنا .
بشاير: لا مااظن سرعه خلينا نطلع .
وجو بيطلعون بس كان وراهم ولد منعهم: هلا بالحلوين منورين .
بشاير: لو سمحت انا بطلع اظن غلطت في الاستراحه .
الولد: لا مااظن واختك جوه.
بشاير انصدمت اختي جوه يعني جواهر عارفه ان الاستراحه فيها اولاد: اختي مين .
الولد: جواهر وغاده تلعب مع البنات ومرح تحس بشي لا تخافون ادخلوا.
بشاير صارخت : هيه انت وش مسوي في اختي .
الولد مسك بشاير من كتفها : انا ريان ومحد يعلي صوته عليه فاهمه واحلمي انك تشوفين اخواتك .
اميره واخيران استوعبت اللي يصير طلعت بسرعه وركبت مع السواق : سرعه حرك سررعه .
السواق: طيب طيب مدام.
ريان : الحقوا البنت اللي ركبت اكيد رح تفضحنى .
الولد: طيب.
واميره توهتهم واتصلت ع الشرطه وو صفت لهم المكان .
الولد: البنت هربت .
ريان يصارخ : كيف هربت .
الولد2: وربي ماقدرنا نلحقها .
ريان: لو اتصلت ع الشرطه وش بنسوي.
غيداء: لا تخاف هذولا جبانات مرح يسون شي .
ريان: شكرا ي غيداء جبتي لي بنات جناان .
غيداء غيرانه منه سوت في صحبتها كذا عشان يحبها بس مع الاسف اعجب في جواهر وبشاير: العفو ولا تنسى وعدك .
ريان طنشها وراح عند جواهر وبشاير ومالقيهم في الغرفه اللي حبسهم فيها تججن وراح يدور ع غاده ومالقيها ...
ريان: غيداااااء .
غيداء انفجعت منه : وش فيك .
ريان : وين البنات .
غيداء: اي بنات.
ريان: جواهر وبشاير وغاده وين .
غيداء: لا تقول راحوا .
ريان : مدري عنك ي انسه غيداء.
ركبت بشاير وجواهر وغاده السياره وراحوا ...
جواهر: انت عارف بيتي وين .
الولد: اييه عارف وبوصلكم قبل لا تجي الشرطه .
جواهر: الشرطه وليش تجي !؟
الولد: بنت خالتكي هربت واتصلت ع الشرطه .
بشاير: لحظه لحظه وانت وش عرفك ببيتنا .
الولد:بعدين تعرفين وانا بس انقذتكم كنت عارف ان غيداء تكذب ع جواهر من اول.
بشاير تبكي وتصارخ : شفتي ي جواهر هذي سهراتك وثقتكي فيها شوفي وين ودتنا وهيه تعرف ان ابوي وامي ماتوا وماعندنا احد يهتم فينا ويحمينا انا اكرههك ي جواهر اكرههك توقعتك بتكونين مثل ماما..
سكتت بشاير ولسه تبكي مقهوره من جواهر .
غاده: ماما وبابا مسافرين مو ميتين انتي وش فيكي تقولين كذا عنهم.
بشاير: لا ي غاده ماما وبابا ماتوا تعرفين وش يعني قصدي يعني مرح يرجعون عااارفه .
جواهر تبكي وماتوقعت بشاير صارت ضعيفه كذا : بشاااير اسكتي .
غاده طالعت في جواهر وهيه تبكي: ليش تكذبين عليه من اول ي جواهر ليه ليه تقولين بابا وماما مسافرين وهمه اصلا ميتين .
الولد متحزن ع البنات ويفكر الحين وش بيسون في غيداء اللي خربت حياتهم وفكر ينتقم للبنات وخاصتاا بشاير .
وصلوا البنات البيت ونزلوا وشافوا خالهم يحيى مصدوم هذولا بنات محمد يخافون من الاولاد ولا عمرهم كلموا ولد كيف يروحون استراحه فيها اولاد .......
خالهم يحيى: عرفت كل شي ي بنات وانا اسف من جد خليتكم ولا اهتميت فيكم بس ليش ي جواهر تروحين استراحه فيها اولاد وتاخذين غاده معاكي.
بشاير ماتحب احد يتكلم ع تربيتهم: خالوا انت ماقصرت معانا وبعدين ليش تلووم جواهر غيداء صديقتها في المدرسه وسمعتها زينه كيف ماتبغى جواهر ماتمشي مع بنت كانت رافعه راس ابوها واحنا ي خال متربين واحنا بنات محمد مايهزهنا جبال وولد مثل ريان الحقير وغيداء انا رح اوريهم وخلوا في بالكم احنا مانكلم شباب ونيتنا صافيه وبعد اسبوع رح نرجع جده ونسكن لاني مو ناقصه احد يتكلم عن تربيتنا ..
ودخلت غرفة خالتها وغاده معاها وخالها مصدوم من كلام بشاير.....؟!
جواهر وهيه تبكي طاحت ع خالتها ختومي: ي خاله فهمي اخوالي انا رحت البارتي ع اساس ان كله بنات وربي كذا قصدي حتى رحت من بدري عشان اساعد غيداء والله احنا متربين ومرح نسوي شي زي كذا .
ختومي: جواهر حبيبتي احنا واثقين فيكم بس خالك فهم كل شي غلط وبيفهم مع الوقت .
جاء خالها يحيى وجلس عند جواهر وطلب منها يفهمها السالفه وفهمته جواهر كل شي وهيه تبكي ...
يحيى باس راس جواهر: وربي ي جواهر ماكان قصدي بس خفت عليكم وريان وغيداء شغلهم عندي وانتم مرح ترجعون جده .
جواهر تطمنت: ان شاء الله .
خالها يحيى ابتسم لها وراح عند بشاير شافها نومت غاده وجالسه عندها وباين انها مهمومه وانه مو بس مشكلة الاستراحه اكيد في اشياء ثانيه وانا مدري عنها : بشاير .
بشاير وقفت: هلا خالوا .
يحيى: انا اسف فهمتكم غلط ماكان قصدي .
بشاير: معذور ي خالوا اكيد بيروح بالك لبعيد وانت تسمع بنات اختك في استراحه مع شباب .
يحيى ابتسم : السالفه بسيطه واحنا كبرناها صح .
بشاير: هههه صح وانت السبب .
يحيى ي زينكم ي بنات محمد ع همومكم تضحكون ولا كأن شي صار: هههه ومرح ترجعون جده .
بشاير ابتسمت: ان شاء الله .
يحيى : يله انا رايح اشوف حل مع ريان وغيداء.
بشاير:اوك الله معاك ولا اوصيك اذبحهم .
يحيى: ان شاء الله لا توصين ع حريص .
طلع خالها يحيى وبشاير قفلت اللمبات وطلعت من الغرفه ولقيت جواهر واميره وخالتها ختومي ع جوالاتهم ويضحكون ...
بشاير: وين جوالي .
اميره: شوفيه في الشنطه.
اخذت جوالها وجلست معاهم ..
جواهر: غاده نامت .
بشاير: ايوه .
اميره: غريبه بشاير تنوم غاده .
بشاير: أي والله غريبه .
جواهر: ههههه اظن عقلها صار في شي .
بشاير: والله مدري عقل مين صار فيه شي .
اميره: يله بس حزن جوعانه .
ختومي: ي ربي من هذولا البنات بس جوعانين .
جواهر: أي والله بس جوعانين .
بشاير: ي كذابين احنا نشتري وانتم تجلسون معانا وتاكلون.
اميره: أي والله صادقه .
بشاير: انا بنام .
اميره: والعشا .
بشاير: اذا قمت بيصير فطور .
اميره: طيب ونروح وادي نمار.
بشاير: ان شاء الله .
ختومي: اذا لقيتم احد يوديكم .
اميره: والسواق .
ختومي: في سابع نومه .
بشاير خلتهم وراحت الغرفه وانسدحت وتتذكر كيف كانت في نعمه وهيه مع ابوها وتبكي : اه ي بابا ليش رحت وخليتني الكل عارف ان مافي احد يحميني انا واخواتي وانتي ي ماما وينك ليش رحتوا وخليتونا كذا ليش وبعدها استسلمت ونامت .

انتهى البارت الثالث :

بسمه العتيبي 11-08-13 03:51 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت الرابع:

الساعه 8 الصباح قامت بشاير وتوضت وصلت واخذت فونها وراحت الصاله وشافت اميره تقلب في القنوات ....
بشاير: بسم الله كأنك جني.
اميره: اخييران قمتي .
بشاير: مانمتي .
اميره: ﻻ‌ .
بشاير: وليش ان شاء الله .
اميره: مدري .
بشاير: طيب فطرتي .
اميره: ﻻ‌ والله جووعانه .
بشاير: وش رايك نفطر برا .
اميره: والله فكره بس مين بيودينا .
بشاير: والله مدري السواق ونايم هوه وجهه.
دخل عليهم بدر: انتم صاحين .
بشاير افف هذا وش يبغى: ﻻ‌ نايمين .
بدر: سااااامجه .
بشاير: تصدق اول مره ادري اني سامجه .
بدر: المهم فطرتم .
اميره: ﻻ‌ والله وجوعانه <<<< حزنتني خخخخخ.
بدر: طيب نفطر برا وبعدها نروح وادي نمار .
بشاير: احنا فكرناا كذا بس مين بيودينا .
بدر: بابا بيودينا .
اميره: اخييييران يله قومي بشاير اللبسي عبايتك .
بشاير: ﻻ‌ اله اﻻ‌ الله انتظري امكن خالوا ماقال له .
بدر: الى والله قال لنا وقال اذا البنات صاحين خلهم يجون .
بشاير: مدام كذا يله بلبس عبايتي .
لبسوا اميره وبشاير عبايتهم وراحوا مع خالهم ونزلوا ماك...
بشاير: ماعندكم الى ماكك .
اميره: اسكتي احمدي ربكى لقينا احد يودينا .
بدر: والله حلو بيعجبكي.
بشاير افف انا وش خﻼ‌ني اطلع مع عيال خالي : ﻻ‌رد .
وخلصوا من ماك وراحوا وادي نمار اميره وبشاير راحوا بعيد عن خالهم وعياله يتمشون ....
اميره: بشاير اموت واعرف ليش غيداء سوت كذا في جواهر.
بشاير: اكيد ريان وعدها بشي هذي تموت في ريان .
اميره: وكيف عرفتي .
بشاير: احساس.
اميره: الله وش ذا اﻻ‌حساس .
بشاير: مدري .
اميره: تصدقين انصدمت من كﻼ‌مك لخالوا .
بشاير: وربي ي اميره الكﻼ‌م اللي قلته ماحسيت في نفسي ﻻ‌ني مااحب احد يتكلم عن تربيتنا واخواتي انا رح اهتم فيهم وياويله اللي يسوي لهم شي .
اميره : فديتك وربي انك تعجبيني .
بشاير: احم احم .
وسكتوا شوي وبشاير شافت الولد اللي جابهم من اﻻ‌ستراحه وطالع فيها وابتسم بشاير استغربت منه ونزلت راسها ....
اميره: وش رايك نرجع عند خالي .
بشاير: طيب يله .
رجعوا عند خالهم وجلسوا شوي وبعدها رجعوا البيت اميره نامت وبشاير جالسه تطقطق ع فونها وتكلم نانا ....
الساعه 1 الظهر وبشاير لسه مانمت وفكرت تسوي الغدا ﻻ‌ن خالتها ترجع من الدوام تعبانه وماتقدر تطبخ ...
بندر: انتي صاحيه .
بشاير انفجعت : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين جاي .
بندر: هههههههههههههههههههه .
بشاير: وربي فجعتني .
بندر: وش تسوين .
بشاير: اطبخ الغدا .
بندر: من جد تعرفين تطبخين.
بشاير: وش رايك .
بندر: خﻼ‌ص بجلس حتى يخلص الغدا واتغدا معاكم.
بشاير: طيب روح علم امك .
بندر: طيب .
وبعد خمس دقايق جاء بندر..
بندر: ماما وافقت .
بشاير: خﻼ‌ص خلص الغدا ننتظر حتى خاله تجي ونتغدا سوا .
بندر: طيب.
بعدها جات خالتهم ختومي: يو انتم صاحين نسيت مااشتري غدا خﻼ‌ص انتظروا ربع ساعه ويجهز الغدا .
بشاير: بدري ي خاله انا سويت غدا .
ختومي: ماشاء الله خﻼ‌ص كل يوم بخليكي تطبخين .
بشاير: ان شاء الله .
ختومي: يله قومي صحي البنات نذاله .
بشاير: ابشري يله بندر قوم نصحيهم .
دخلت بشاير الغرفه فتحت اللمبات وسكرت المكيف ...
بشاير تصارخ: يله يله قوووووووومووا .
جواهر: بشاير اطلعي برا .
بشاير: ي خاله تعالي شوفيهم مو راضين يقومون .
ختومي: قوموا يله وفي غدا وﻻ‌ احلى من يد بشاير .
اميره: ماابغى غدا اطلعوا برا .
بشاير: خاله وش رايك اتصل ع ريم تجي تتغدا عبال مايصحصحون .
ختومي: طيب .
راحت بشاير تكلم ريم وبندر كب الموويه ع البنات وقاموا وبعد ربع ساعه جات ريم وتغدوا واميره وجواهر وختومي ناموا وبشاير وريم وغاده وبندر صاحين ....
ريم: وش رايك بشاير نطلع .
غاده بندر بصوت واحد : ايييوه تكفين نبغى نطلع .
بشاير: طيب وين نروح .
ريم : السﻼ‌م مول .
غاده: ﻻ‌ ﻻ‌ نروح مﻼ‌هي البرجون .
بندر: ايوه ابغى اروح .
دخل عليهم خالهم يحيى: وش فيكم .
بشاير: يبغون يروحون مﻼ‌هي البرجون .
يحيى: طيب رحوا.
بشاير: ﻻ‌ نروح السﻼ‌م انا وريم نتسوق وبندر وغاده يلعبون .
غاده: خﻼ‌ص تمام .
بندر: طيب يله بابا اعطيني فلوس.
غاده طالعة فيه وابتسمت وتذكرت كيف كانت الدلوعه في البيت .
بشاير ﻻ‌حظت ع غاده وابتسمت لها ...
ريم: متى نطلع .
بشاير: ووقت ماتبغون .
بندر: انا بتروش والبس واجيكم طيب .
بشاير: طيب.
وغاده راحت تروشت ولبست بعد ربع ساعه جهزوا البنات وطلعوا السﻼ‌م وبعد ماوصلوا غاده وبندر راحوا يلعبون وبشاير وريم يتسوقون وبشاير عندها احساس ان احد يراقبها ...
ريم: بشاير وش فيك ساكته .
بشاير: خلص كﻼ‌مي .
ريم: مالت .
وبشاير حاولت تسوي نفسها عاديه وهيه من جواتها خايفه وضحك ووناسه هيه وريم واشتروا كل شي زي بعض وطلعت ريم ومعاها غاده وبندر وبشاير راحت تشتري سينابون وكابتشينو لــ اميره وجواهر وخالتها وهيه طالعه صدمت في ولد .....
بشاير رفعت راسها وجات عيونهم قبال بعض وبشاير ﻻ‌حظت ان هذا الولد اللي يراقبها وودها تتعرف عليه اكثر وتعرف وش فيه : اسفه مااانتبهت .
الولد: ﻻ‌ عادي انا اسف .
بشاير راحت وهيه تحس ان هذا الولد يراقبها وﻻ‌ مو معقوله كل يوم طالع لي في مكان وركبت السياره وراحت البيت.
اما الولد المجهول لسه مو عارفين مين هوه وﻻ‌ بشاير عارفه هوه مين : اه ي بشاير انا عارف انك حسيتي اني اراقبك واﻻ‌حقك من مكان لمكان بس ﻻ‌زم تعرفين اشياء تخصك وابوكي ماعلمكم يله ان شاء الله مع الوقت تعرف وكمل طريقه ...
صلوا البيت وجلسوا مع بعض واميره معصبه علييهم ليش ماصحوها وبشاير طنشتها وﻻ‌ كأن احد يتكلم <<< التطنيش يفيد وقت الشداد ههههه .
جواهر شغلت اغاني وبدوا البنات يرقصون ودخل خالهم يحيى ومعاه عياله وشوي دخل خالهم علي ومعاه بنته سديم ..
ريم: سدوووووم.
بشاير: مسكت سدوم ويرقصون سوا وشوي وجات خالتهم ليلى وبناتها وكملوا رقص .
علي: خﻼ‌ص اجلسوا بدل هذا الرقص.
البنات عشان يخافون من خالهم علي قفلوا كل شي وجلسوا وريم وبشاير راحوا يجيبون الحﻼ‌ والقهوه وجلسوا في اﻻ‌رض وياكلون من الحﻼ‌ ....
نوره(ام احمد): بشاير انا راجعه جده وش رايك تجين معانا .
بشاير: والله فكره جواهر اروح .
جواهر: ﻻ‌ مافي روحه تجلسن عندي .
بشاير: مو ع كيفك لو ابغى اروح .
علي يرمي المناديل ع بشاير: هههههههه شوفوا ع وحدده .
الكل ضحك ع بشاير وخالها علي ...
ريم: معليش بسافر معاكم .
نوره(ام احمد) : والله يله الحقوني بشاير وريم وغاده وجواهر تجلس مع خالتها .
جواهر: وغاده ليش تروح.
نوره(ام احمد):عشان تجلس هيه وجنى.
جواهر: والله ي خاله بشاير مرح تنتبه لها .
ختومي: الله وكبر ترا غاده مو صغيره عشان تخافين عليها .
غاده: انا ابغى اروح تكفين جاج والله بعدين تجي المدرسه واجلس لحالي .
جواهر: خﻼ‌ص طيب وربي لو تسون شي اني ﻻ‌ذبحكم .
بشاير تطالع في غاده وتبغى ترفع ضغط جواهر: اذا قدرت صح ي غاده .
غاده فهمت ع بشاير: ايوه وهيه حنووونه مره وماتقدر.
بشاير: وانتي الصادقه قلبها الصغير ﻻ‌ يتحمل .
جواهر اخذت الجزمه الله يكرمكم وتضرب بشاير وغاده وهمه لسه يرفعون ضغطها والكل يضحك عليهم نتركهم ونروح للـ الولد المجهول : بشاير رح تسافر جده ﻻ‌زم تعرف كل شي .
الولد2: طيب وانت كيف عرفت انها بتسافر .
الولد: مالك شغل الحين كيف اقول لها .
الولد2: طيب اليوم ارسل لها رساله وتقابلوا وقول لها كل شي .
الولد: والله صعبه اعرف بشاير انا مستحيل تتهور.
الولد2: طيب وش رايك تهددها .
الولد: اهددها بـ ايش .
الولد2: هددها بـ خالد .
الولد: انت من جدك ﻻ‌ مستحيل ما ابغى اضغط عليها .
الولد2: انا عارف انك تحبها بس ﻻ‌ تنسى الحب من طرف واحد .
الولد: مالك شغل فيني .
الولد2: والله لو انا بدالك ﻻ‌خليها وعساها ﻻ‌ عرفت هيه مشكلتك وﻻ‌ مشكلت ابوها اللي ماعلمها .
الولد: انت ماتعرف وش امكن يصير لو البنات عرفوا.
الولد2: طيب مو انت بتعلمها تتوقع بتصدقك .
الولد: انا بعرف اقنعها بس انا ابغى طريقه اخلييها تقابلني .
الولد2: ارسل لها رساله وﻻ‌ ههدها وربي رح تجيك .
الولد: طيب بشوف بس اللحين اخوالها وخاﻻ‌تها عندها بيروحون الفجر وانا برسل لها .
الولد2: وكيف عرفت والله انك داهيه .
الولد: انت نسيت انا عارف عنها كل شي كلللل شي ممكن تتصورو اعرفه حتى روحتها وردتها وين من اليوم إللي توفو فيه امها وابوها صار كل همي احميها هيه واخواتها معاها ..
الولد2 مصدوم من صديقه : الله الله كل هذاا حب.
الولد : اه مااظن بس حب صرت اعشقها .
الولد2: كيف انقذتهم من ريان وشافك .
الولد: طلعتهم عادي وريان ماشفاني بس حزنتني بشاير بكت وعصبت ع اختها جواهر وعلمت اختها غاده بالحقيقه وربي ودي اذبح ريان .
الولد2: الله يعينك ع نفسك .
الولد ابتسم : ﻻ‌رد .
نروح لبشاير وجواهر وغاده خلصوا من مضاربتهم وراحوا خاﻻ‌تهم واخوالهم وبقيت ريم عندهم ورتبوا البيت وبشاير تدور فونها ولقيت رساله نصيه استغربت فتحتها لقتها من رقم غريب وكان مكتوب .....
انتهى البارت الرابع :

نجلاء الريم 11-08-13 04:51 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
عزيزتي بسمه

الروايه منشوره بمنتدى ثاني ولا حصريه على ليلاس

بسمه العتيبي 12-08-13 08:41 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
لا منشوره على منتدى ثاني

بسمه العتيبي 17-08-13 08:12 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 

البارت الخامس:

بشاير وجواهر وغاده خلصوا من مضاربتهم وراحوا خاﻻ‌تهم واخوالهم وبقيت ريم عندهم ورتبوا البيت وبشاير تدور فونها ولقيت رساله نصيه استغربت فتحتها لقتها من رقم غريب وكان مكتوب .....

: بشاير لازم نتقابل ابغاك ضروي قبل لاتسافري ..
بشاير ردت بمسج:نعم مين الاخت عشان تقابليني ..
المجهول:اول شي انا ولد ولاتصدمي والله لو ما الضرورة ماكان طلبت هالشي بشاير صدقيني شي مهم عن ابوك لازم تعرفيه بكرى ردي لي وين نتقابل اوكي ..
بشاير صارت ترتجف وخايفه جات جواهر وشافت بشايرواقفه وباين انها مصدومه .
جواهر: بشاير فيك شي .
بشاير: جواهر اسكتي ﻻ‌ احد يسمعك .
جواهر: خير وش في خوفتيني.
بشاير ورت جواهر الجوال اقرئي ... قرت جواهرالجوال وش ذا ؟!
بشاير: مدري بس حاسه شي مهم ويخص ابوي اروح .
جواهر: مستحيل تطلعين مع ولد.
بشاير:طيب اطلعي معايه وربي حاسه انه صادق.
جواهر: نروح سوا وانا براقبك من بعيد طيب.
بشاير: طيب بس وين نتقابل السﻼ‌م .
جواهر: السﻼ‌م ﻻ‌ اكيد بيعرفونك .
بشاير: طيب وين نتقابل.
جواهر: تقابلوا في الممكله محد بيروح هذي اﻻ‌يامالممكله .
بشاير: طيب ارسل له .
جواهر: طييب ارسلي .
بشاير ارسلت وراحت هيه وجواهر وناموا ..
الولد المجهول وفتح الرساله وماصدق انها وافقت وعالساعه 5 بيتقابلون الولد انبطح ع السرير مو مصدق واخيران بتعرف بشاير كل شي انشاء الله بس تصدقني ونام ..
وجاء العصر المنتظر بالنسبه لبشاير والولد المجهولبشاير تروشت وصلت عصر وجهزت عبايتها وكلمت السواق السواق يجيها 4:30
طلعت بشاير من البيت ونسيت ان جواهر بتروح معاهاوصلت المملكه وشافها الولد المجهول ونزل من سيارته وبيشوفها بتكلمه بس شافها طلبتلها كبتشينوا ابتسم بس خلها حتى ترسل لها وكان يراقبها من بعيد وشاف بشاير تكلموبعدها ارسلت له رساله انا في الممكله تعال ابتسم واخيران ي بشاير بتعرفين كل شيوجلس عشر دقايق وجاء عندها ..

ارسلت بشاير رساله للولد المجهول وكانت تنتضره ومرره خايفه لانها اول مره تقابل ولد وبعد عشر دقايق جاء الولد المجهول وجلس .....
الولد: السلام عليكم .
بشاير خايفه بس ماتبغى تبين له : وعليكم السلام سرعه وش عندك.
الولد: اولا انا فارس والحين بتعرفين كل شي .
بشاير ارتاحت لـ فارس ماتدري ليش : اوك تكلم .
فارس: انا اراقبك من اول مامات ابوكي وامك .
بشاير قاطعته: تراقبني وليش.
فارس: انتي لا تقطعيني عشان افهمك كل شي وترجعين البيت قبل لا يشوفك خالد .
بشاير: خاااالد هنا وانت كيف عرفت خالد.
فارس: اسكتي ايوه هنا شفتته قبل شوي انتي اصبري وبتعرفين كل شي .
بشاير: طيب تكلم .
فارس: انا اعرف كل شي عنك وعارف انك تحبين خالد المهم انا بقول لك الصدق وانتي بكيفك بتصدقين ولا لا .
بشاير مصدومه منه : طيب تكلم .
فارس: انتي عند اخو وعندك اختين.
بشاير o_o: انا عندي اخو كيف كذا ووينه واختين طيب وينهم مااشوفهم انا لا انت اكيد ملخبط انا عندي اختين وانا الثالثه ماعندنا اخو .
فارس: لا مو غلطان ي بشاير ابوكي تزوج حرمه ثانيه وجابت تؤام بنت و ولد وبعدها جابت بنت في عمرك يعني انتي عندك اخوان غير اختك غاده و جواهر.
جات جواهر وجلست : خير وشفيكم وانت وش قلتت وخليتها مصدومه .
بشاير طالعت في جواهر :جواهر احنا عندنا اخوان .
جواهر: اخوان كيف يعني .
بشاير: عندي اختين واخو واحد .
جواهر: بسم الله الرحمن الرحيم بشاير حبيبتي وش قاعده تقولين وليش كذا مصدومه .
فارس: هذا اللي انا بقوله لكم واخوانكم كمان مايعرفون عنكم .
بشاير حست الدنيا تدور ومو مستوعبه ابوي تزوج حرمه طيب وينه اخوي المفروض يكون معانا ويساعدنا وين بلقاهم الحين ..
جواهر: بشاير حبيبتي اشربي مويه لا تصدقينه اكيد يكذب عليك .
فارس نزل راسه : مع الاسف انا صادق في كلامي انا قلت اعلمكم من الحين عشان ماتعرفون من غيركم .
بشاير: ماتعرف همه وين .
فارس : في جده .
بشاير: ماتعرف عنهم شي اسمائهم مكان بيتهم .
فارس: اعرف اسم اخوكي بس البنات مااعرف اسمائهم.
بشاير: وش اسم اخوي .
فارس: اسمه سامي .
جواهر: بشاير وانتي مصدقته .
بشاير: ايوه ي جواهر صادق .
جواهر: والله لو تطلع كذاب لاوريك موعشاننا ركبنا معاك السياره استغليت الفرصه .
فارس: والله مااستغلت لا فرصه ولا شي بس قلت الصدق.
بشاير: جواهر اسكتي .
جواهر: ليش اسكت .
بشاير: شوفي خالد والله رحنا فيها .
جواهر: وينه .
بشاير: لا تطالعين فيه سوي نفسك عاديه .
جواهر : طيب .
بشاير: انا وش جابني هنا بس عشان اخواني عساني لا عرفتهم .
جواهر : من جد اللحين لو عرفنا خالد وربي رح نروح فيها .
فارس يناظرهم وباين انهم مره خايفين حتى بشاير خايفه من الشخص اللي تحب : لا تخافون انا موجود وبقول انتم اخواتي .
جواهر: ماشاء الله عليك امدام تخطط.
فارس ماحب اسلوب جواهر معاه : طيب اظن انتهى شغلي انا ماشي .
بشاير طالعت فيه : اجلس اللين مانفتك من العله اللي قدامنا .
فارس ابتسم : طيب .
بشاير: جواهر اللحين وين نلاقي اخوننا.
جواهر: وانتي الصادقه مو مصدقه ان ابوي متزوج حرمه ثانيه ولاقال لنا عنها .
بشاير: ياليته قال لنا رح نتقبلها ورح نهتم في اخوننا واخوننا يهتمون فيننا.
فارس كان يناظرهم وحزنته اشكالهم ويتمنى لو يقدر يقول كل اللي عنده بس خاف يروحون البنات بيت اخوانهم واصلا اخوانهم مايدرون عندهم اخوات .
جواهر: ياليت .
بشاير: طيب ي فارس تكفى اذا عرفت عنهم شي تكفى ارسل لي لو بس عنوان بيتهم وبروح اعطيهم حقهم وربي انظلموا.
فارس: ان شاء الله احاول .
بشاير: طيب الحين اعلم خالاتي ولا لا .
جواهر: لا مو لازم انتي سافري جده ولا كان شي صاير ومع الايام رح نعرفهم ان شاء الله .
بشاير: ان شاء الله .
بشاير: غاده خليتها عند مين .
جواهر: عند جنى واميره .
بشاير: غريبه وكيف صرفتي الباقي .
جواهر: قلت لهم بنروح انا وبشاير نشتري جلكسيات ونبغى قاتوه من باسكن ونغير جو في البيت .
بشاير: طيب يله نمشي فارس انت امش معانا عشان خالد لا يحس بشي .
فارس: طيب .
طلعوا من المملكه كل واحد راح لطريقه بشاير وجواهر اشتروا كل شي ورجعوا البيت وكان ضحك ووناسه ووافق خال بشاير ع سفرها هيه وغاده .
.................................................. ..............................
نروح لــ جده :
نانا جالسه في الصاله مع اختها سمر واخوها سامي يتفرجون ...
نانا تطقطق بفونها: اووووف وينها بيشو ماترد من العصر ارسل .
سامي استغرب مين بيشو هذي: مين بيشو ي نانا .
نانا: صديقتي .
سامي: متاكده .
نانا: وش قصدك .
سامي: قصدي ان هذي بيشو طلعتت قريب مو من اول .
نانا: نانا صراحه تعرفت عليها من قروب وصرنا نتواصل سوا بس وربي ارتحت لها مره وهيه نفس عمري وابوها وامها متوفين وربي حببوبه .
سامي: انتبهي ي نانا بيشو طيبه وامكن غيرها مايكونون طيبين .
نانا: ان شاء الله .
سامي يبغى يفرح نانا: اممم بيشو هذي مخطوبه .
نانا: لا ماقالت لي لا تقول تبغاها .
سامي: مو انتي ارتحتي لها وتقولين بنت حبوبه .
نانا: ايوه .
سامي: هيه من وين .
نانا: هيه من جده بس بعد مامات ابوها وامها راحت الرياض بس قالت لي امكن تجي جده عند خالتها كم اسبوع وترجع .
سامي: ان شاء الله اذا جات اكلم امي تكلم خالتها .
نانا فرحت : جد ونااااااااسه واخيران انا وبيشو بنجلس في بيت واحد .
سامي ابتسم لــ نانا وطلع وبشاير دخلت الواتس وتكلم نانا...
بشاير: هلا نانا بس رحت المملكه .
نانا: هلا فيك وش معاكي في الممكله ؟!
بشاير: هيه سالفه طويله وابغاها تكون بيننا.
نانا: اوك وعد تكون بيننا .
بشاير: امس بعد ماراحوا اخوالي وخالتي فتحت جوالي ولقيت رساله وانا حسبتها بنت كاتبيه لازم نتقابل ابغاكي ضروري وانا كنت مصدومه جات اختي جواهر وسحبت الجوال وشافت المكتوب وارسلت مين ي الاخت قال انا ولد والموضوع ضروري لو انه مو ضروري ماكان طلبتك تقابليني .
نانا:o_o؟!
بشاير: وبعدها وافقت وتواعدنا نتقابل اليوم في المملكه وبس .
نانا: طيب وش قال لك .
بشاير: وربي انصدمت ي نانا قال لي ابوكي متزوج حرمه ثانيه وعندك اختين واخو .
نانا: امممممممما طيب عرفتي وينهم عرفتي شي عنهم .
بشاير: لا والله بس عرفت ان عندي اخو اسمه سامي.
نانا: طيب ش فايدت الاسم .
بشاير: مدري ي نانا وربي راسي يعورني وتعبت من التفكير.
نانا: ي حياتي ي ليت اقدر اساعدك .
بشاير: فديتك .
نانا: فداك وبتجين جده .
بشاير: ان شاء الله وكمان بحاول اعرف عن اخواني شي احسهم انظلموا كل شي اخذنا انا واخواتي وهمه مااخذوا شي.
نانا: وربي ي بشاير انا ابوي مات ومااخذنا شي منه اقول لامي تقول لا ماابغى شي مدري وش فيها.
بشاير: الله يعينننا ويصبرنا .
نانا:اميين ان شاء الله نتقابل في جده طيب.
بشاير: ان شاء الله يله حبيبتي برتاح .
نانا: اوك باي .
بشاير: باي .
سكرت بشاير فونها وانبطحت : اه ي نانا انتي زعلانه كذا عاد كيف اخواني وربي مرح يسامحونا ان شاء الله ينحل كل شي ونامت بعد تفكيير طويل ..
.................................................. .................
اليوم الاربعاء وبشاير واميره وغاده وجنى يسلمون ع خالتهم وجواهر وبعدها طلعوا المطار بشاير فرحانه لانها رايحه شي تتمنى لو انها ماترجع .ركبوا الطياره واخييران وصلوا جده نزلوا البنات واستقبلتهم خالتهم نوره .....
بشاير تسلم ع خالتها: هلا خاله كيفك .
نوره: طيبه الحمد لله .
اميره: واخيران وصلنا .
بشاير: هههه اخيران وربي ي خاله جننتني .
نوره: ههههه ترى هيه دايم كذا .
بشاير: هههههه .
نوره: الحمد لله ع السلامه .
بشاير: الله يسلمك .
اخذوا شنطهم وركبوا السياره ...
السواق ابراهيم: مدام نرجع بيت .
نوره: لا المطعم .
اميره: ونااااسه مطعم والله اني جوعانه .
بشاير: حتى انا جوعانه .
وبعد ربع ساعه وصلوا المطعم وتعشوا وجلسوا ع البحر ....
بشاير: اميره ندخل البحر.
اميره: يله ندخل.
دخلو البنات البحر وغاده وجنى غرقوا بشاير واميره ...
بشاير تصارخ: وجع ان شاء الله .
اميره: والله ي جنى لو ماتبعدين عني اضربك .
وكان سامي يشوف اميره وبشاير يصارخون ع البنات الصغار وهم غاده وجنى وضحك ع هبالهم بعدها طلعوا البنات من البحر واحمد ومحمد طلب من اميره وبشاير يلعبون كوره معاهم .....
اميره: تكفين ي ماما .
نوره: لا انتم بنات عيب .
بشاير: خاله الساعه 12 مافي كثير .
نوره: بس اغلبهم شباب .
بشاير: عادي وش علينا منهم .
نوره: طيب براحتكم وراحت ركبت السياره وتشوفهم وهم يلعبون .
طبعا البنات مايتغطون وعشان كذا لعبوا وفيه شباب يطالعون بس البنات ماعليهم .
سامي يناظرهم ويضحك والله انهم يعرفون يلعبون ماشاء الله عليهم بس غريبه ابوهم مخليهم يلعبون هه امكن ماعندهم ابو مثل حالي .
وبعدها البنات تعبوا وركبوا السياره ورجعوا البيت وسامي شافهم راحوا وراجع البيت .
وصلوا البنات البيت.....
بشاير رمت نفسها ع السرير : اخخخخخ مكسره .
اميره: وربي كان احلى يوم في حياتي .
بشاير: من جد .
وناموا البنات .
وانتهى البارت الخامس :
توقعاتكم البنات بيعرفون اخوانهم ولا لا ونانا وبشاير بيتقابلون تتوقعون وش بيصير
اشوفكم ان شاء الله في البارت السادس لا تنسون ردودكم^_^




بسمه العتيبي 04-09-13 05:33 PM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت السادس:
العصر قامت اميره وصحت بشاير .....
اميره: بشااااااير قومي .
بشاير: هممممم .
اميره: قومي خلينا ناكل شي وبعدها تبدء الدشره.
بشاير ابتسمت: طيب بروح اتروش واغير ملابسي .
اميره: طيب تبغينا ناكل هنا ولا نطلع برا ناكل.
بشاير: صراحه ابغى هرفي .
اميره: ههههه انتي وش فيك ع هرفي .
بشاير: مدري .
اميره: خلاص اكلم السواق يشتري لنا وناكل في البيت وبعدها نطلع الردسي وش رايك .
بشاير: ايوه تمام .
بشاير تروشت ولبست ولمت شعرها كله ...
بشاير: اميره ابوكي في البيت .
اميره: لا خذي راحتك .
بشاير نزلت تحت وشافت خالتها جالسه مع غاده وجنى ومحمد ...
نوره: صباح الخير اللحين قمتوا .
بشاير: ههههه والله لسه ابغى انام .
غاده: انا تروشت ولبست يله نطلع الردسي.
بشاير: وانا اصلا نازله عشانك .
جلست بشاير تسولف مع خالتها وبعدها نزلت اميره وكملت معاهم واكلوا..
اميره: بشاير يله البسي عبايتك خلينا نطلع .
بشاير تلبس عبايتها : يله انا خلصت .
وطلعوا اميره وبشاير وغاده وجنى ومحمد وخالتهم ماراحت معاهم..
بشاير فتحت فونها وتكلمم نانا...
بشاير: سلام .
نانا: وعليكم السلام هلا .
بشاير: هلا فيك كيفك .
نانا: تمام وانتي .
بشاير:دوم يارب.
بشاير: الحمد لله تمام.
نانا: وش تسوين.
بشاير: في السياره رايحه الردسي .
نانا: اها حلو .
بشاير: لو تقدرين تعالي الردسي .
نانا: جد عادي .
بشاير: ايوه عادي.
نانا: طيب اكلم سامي وارجع .
بشاير: طيب .
سكرت فونها ........
بشاير: اميره نانا امكن تجي .
اميره: حلو .
بشاير فتحت فونها شافت نانا ارسلت ...
نانا: بيشو انا شوي وطالعه وافق سامي .
بشاير: اوك انتظركي في الردسي .
وصلوا الردسي ...طبعا بشاير واميره مع بعض يتمشون في الاسواق والاطفال راحوا يلعبون ..
اميره: بشاير انتي واثقه في نانا.
بشاير: ايوه واثقه ليش في شي .
اميره: لا بس خايفه عليك .
بشاير: مرح يصير لي شي ان شاء الله .
اميره: ان شاء الله .
بشاير: اميره بقول لك شي بس توعديني يكون كل شي يكون بيننا.
اميره: وربي بيكون بيننا .
بشاير: تصدقين عندي اخوان .
اميره انصدمت : كيف يعني اخوان .
بشاير: يعني ابوي الله يرحمه متزوج حرمه ثانيه وجابت تؤام بنت وولد وبعدها جابت بنت في عمري .
اميره: امااااا طيب يدرون عنك .
بشاير: مااظن لو يدرون كان قالوا يبغون الورث .
اميره: يعني مااخذوا شي .
بشاير: لا وربي متحزنه عليهم .
اميره: وانتي كيف عرفتي ان عندك اخوان .
بشاير علمت اميره بكل شي صار ..
اميره: خلاص لازم نحاول نلقاهم .
بشاير: ان شاء الله .
اميره: افتحي الواتس شوفي نانا وصصلت ولا لا .
بشاير فتحت جوالها: يوووو والله نسيتها .
نانا: بنت انا في الردسي انتي وينك .
بشاير: ابد ادور والاسواق وينك انتي عشان اجي عندك.
نانا قالت لــ بشاير مكانها وراحوا ..
بشاير: انتي نانا .
نانا: ايوه هلا بيشو اخيرااان شفتك .
سلمت عليها بشاير: هههه اخيران .
اميره: احمم احمم انا هنا .
بشاير: نانا هذي اميره بنت خالتي اميره هذي نانا .
اميره سلمت ع اميره: اهلين نانا .
نانا: هلا فيك .
بشاير: اختك ما جات .
نانا: لا ماجات في سابع نومه .
بشاير: اها .
اميره: يله نمشي .
نانا: سامي تروح وولا تجي معانا .
سامي: لا بروح اذا خلصتي اتصلي عليه .
نانا: طيب .
راحوا البنات وسامي كان يفكر في بشاير: هذي البنت مو غريبه علي هيه واللي معاها مدري وين شفتهم يوووو خلاص وش علي منهم ووكمل طريقه .
بشاير: تصدقين ي نانا اخوكي مررره يشبه ابوي .
نانا: ايه حتى ياخذ من ابوي كثيير .
بشاير: الله يرحمهم .
وكملوا بنات ضحك ووناسه وعلموها امس وش صار لهم في البحر وبعدها رجعوا البيت ....
بشاير واميره يتفرجون ع فلم ....
بشاير فتحت فونها وشافت رساله نصيه وفتحتها : بشاير اليوم اخوكي كان في الردسي شفته ومعاه اخته اللي في عمرك وراقبتهم وعرفت بيتهم.
بشاير شهقت اميره انفجعت واخذت الجوال وشافت المكتووب..
اميره: بشاير اليوم احنا في الردسي وانتي قلتي سامي يشبه ابوكي .
بشاير: ايوه .
اميره: احتمال كبيير يكونون اخوانك .
بشاير: طيب اروح بيتهم .
اميره: لا انتي اصبري اخاف نسوي شي واخوالي يزعلون .
بشاير: طيب بتصل ع جواهر واقول لها .
اميره: طيب اتصلي .
بشاير اتصلت ع جواهر وع اخر رنه ردت ...
بشاير: سلام .
جواهر: وعليكم السلام .
بشاير: كيفك وايش تسوين .
جواهر: الحمد لله تمام ابد جالسه لحالي وخاله نامت .
بشاير: اها اسمعي بقول لك شي .
جواهر: طيب قولي اسمعكي.
بشاير: فارس ارسل لي وقال عرف بيت اخواني .
جواهر: امااااا كيف عرف .
بشاير: اليوم كنا في الردسي وقابلت نانا .
جواهر: ماشاء الله تبغين يصير لك مثل ماصار لي.
بشاير: لا وربي نانا غير صدقيني .
جواهر: اه طيب انتبهي لنفسك ولا عاد تقابليها .
بشاير: ان شاء الله .
جواهر: كملي وقولي لي كيف عرف بيتتهم .
بشاير: يقول شاف سامي ومعاه اخته اللي في نفس عمري طالعين من الردسي وبعدها راقبهم وعرف بيتهم .
جواهر: اها طيب وش نسوي .
بشاير: تخيلي اميره تقول امكن نانا واخوها سامي يكونون اخووانك .
جواهر: لا لا مااظن وبعدين مافي اللى اخونا اسمه سامي ي كثر اللي اسمائهم سامي .
بشاير: طيب وش رايك مااروح البيت اخلي خالوا يحيى يتصرف .
جواهر: ايوه افضل لانهم مرح يصدقونا .
بشاير: طيب يله مع السلامه .
جواهر: مع السلامه.
انتهت المكالمه .
اميره: وش قالت .
بشاير: قالت لا احسن اخوالي يتصرفون.
اميره: ايه احسن .
صلوا فجر وناموا .
.................................................. ...........................
في بيت ام سامي :
نانا: ها ي سامي وش رايك في بشاير.
سامي: حلوه ماشاء الله .
نانا: تبغاها ولا هونت .
سامي: لا ابغاها وامي عرفت خالتها.
نانا: جد وش اسم خالتها .
سامي: اسمها نوره هيه بنتها اميره وجنى وعندها ولدين احمد ومحمد.
نانا: يعني امي تعرفهم .
سامي: ايووه .
نانا: طيب وش قالت عنهم .
سامي: ماقالت شي بس قالت انها شافت بشاير مره في زواج وبس.
نانا: اها .
دخلت عليهم ام سامي: انتم لسه صاحين يله كل واحد يروح غرفته .
نانا: طيب بس لا تنسين تخطبين بشاير لــ سامي.
ام سامي: ان شاء الله اليوم المغرب اكلمها .
سامي باس راس امه طلع غرفته ونام . ونانا شافت بشاير ماردت عرفت انها نايمه ونامت .
ام سامي تفكر : اه ي ابو سامي ي ليتك قلت لي عن عيالك شي لو اسمائهم بس كان اخذتهم وربيتهم عندي اكيد الحين متضايق ومو عاجبهم الوضع جالسين في مكان مو بيتهم ان شاء الله القاهم واخذهم عندي وبعد تفكير طويل نامت .
قاموا البنات العشا ومكسرين ....
بشاير: اخخخخ ي خاله شوفي لنا حل .
نوره: والله كل يوم في سوق وماترجعون الى اخر الليل واكييد بتكونون مكسرين .
بشاير: اليوم مو لازم نطلع .
اميره: ليش .
نوره: لا اليوم لاتطلعون خلونها نجلس سوا .
بشاير: ايوه فكره وخلوني حتى اصحصح وبعدها نرقص.
جنى: ايووه احلى شي نرقص.
غاده: انا بقلد اللي رقصوا في زواج صالح.
بشاير: ههههههه ي حبك لتقليد .
نوره: غاده راحت الزواج.
بشاير: ايوه غاده ماتفوت شي .
اميره: والله امس في الردسي تعبونا.
بشاير: أي والله بس يبغون يشترون.
اميره: ي ماما ليش جبتيها وربي ترفع الضغط مامنها فايده .
بشاير: انا وش اقول مدري متى ارتاح منها ابغاها تكبر وتتزواج تنقلع عن وجهي عشان اعيش حياتي .
نوره ابتسمت لــ بشاير :ان شاء الله قريب وتترتاحين منها وبعدين لا اسمعك تقولين ابغى اشوف اخواتي.
بشاير استغربت كلام خالتها : كيف يعني مافهمت .
نوره: والله اليوم اتصلت عليه حرمه وخطبت بشاير لولدها سامي .
بشاير انصدمت : مين ذولا اصلا ليش متعبين انفسهم مرح اوافق .
نوره: وليش ماتوافقين الولد اخلاق ودين .
بشاير: واذا انا صغيره مااابغى اتزوج.
اميره خايفه ماتدري ليش وماتبغى بشاير توافق .
نوره: انا حاسه ي بشاير هوه اللي ربي كاتبه لك .
بشاير طلعت فوق واخذت فونها واتصلت ع جواهر ....
جواهر: هلا والله بعروستنا .
بشاير: عروسه في عينك انتي موافقه .
جواهر: أي والله والولد ماينعاب.
بشاير: طيب هوه وش قال .
جواهر: وش قال يعني قال يبغاكي بس يخطبكي والملكه والزواج بعد مايخلص الجامعه .
بشاير: يعني اوافق .
جواهر: بكيفك بس انا برئي توافقين .
بشاير: طيب مع السلامه .
جواهر: مع السلامه .
انتهت المكالمه ..
بشاير وربي خايفه مدري ليش .
دخلت اميره: بيشو وش فيك طلعتي ترى اذا ماتبغيه عادي .
بشاير: المشكله تقول جواهر وافقي.
اميره: طيب وافقي بس وربي خايفه وماابغاكي توافقين .
بشاير: حتى انا خايفه .
اميره: طيب فكري زين .
بشاير: ان شاء الله .
.................................................. ......................
انتهى البارت السادس :
توقعاتكم للبارت السابع بشاير بتوافق ع سامي ولا لا وش بيصير لي جواهر ويخليها تطلب من بشاير ترجع الرياض .
اشوفكم في البارت السابع مع احداث جديده ولا تنسون ردودكم ~_^

بسمه العتيبي 02-10-13 11:34 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
البارت السابع:
بعد اسبوع من التفكير نزلت بشاير تقول لخالتها اذا هيه موافقه وﻻ‌ ﻻ‌....
بشاير: سﻼ‌م .
نوره: وعليكم السﻼ‌م.
نوره: ها بشري موافقه وﻻ‌ ﻻ‌ .
بشاير ابتسمت لخالتها : ايوه موافقه .
نوره: كللللللويش واخيران بشوف بنت اختي عروسه .
بشاير: هههههههههه.
اميره: وش فيكم .
نوره: بشاير وافقت .
اميره ماكان ودها بشاير تووافق: مبررروك.
بشاير: الله يبارك فيك.
اميره: انتي ي ماما اتصلي عليهم وقولي لهم بشاير وافقت وانا وبشاير بنطلع نغير جو.
نوره: طيب .
اميره وبشاير طلعوا مع السواق....
اميره: وين نروح .
بشاير: نروح البحر .
اميره: ليش البحر .
بشاير: الحين العصر والجو حلو وكل شي واضح.
اميره: طيب واتجهوا للبحر.
نروح بيت ام سامي:
ام سامي: طيب مع السﻼ‌مه .
نانا: ماما مين تكلمين .
ام سامي: نوره .
نانا: اما وش قالت .
ام سامي: قالت البنت وافقت .
نانا: ونااااااااااااااسه .
دخل عليهم سامي: وش الوناسه .
ام سامي: مبرووووك يا سامي البنت وافقت .
سامي ابتسم : جد .
ام سامي: بكره نروح نخطبها رسمي عشان البنت بترجع الرياض بعد كم يوم.
سامي: ان شاء الله وطلع .
نانا اخذت فونها وارسلت لبشاير: مبرووووووك بيشو.
بس بشاير ماردت .
في البحر:
اميره وبشاير جالسين ............
اميره: يختي ماكنت ابغاكي توافقين .
بشاير: ليش.
اميره: والله مدري بس ماابغاكي توافقين حاسه بيصير شي.
بشاير: وربي حتى انا حاسه بيصير شي .
مر اليوم عادي بالنسبه لـ بشاير واميره وبشاير عرفت ان سامي هوه اخو نانا .
.................................................. .................................
اليوم جو يخطبون بشاير لــ سامي طبعا سامي ماطلب النظره الشرعيه .
خلصوا كل شي ورجعوا البيت وبشاير طلعت هيه واميره فوق ....
بشاير اخذت فونها واتصلت ع جواهر....
جواهر: سﻼ‌م .
بشاير: وعليكم السﻼ‌م وحشتيننننني.
جواهر: وربي مو قدي .
بشاير: وافقت مابتقولين مبروووك .
جواهر: يووو كيف نسيت مبرووووك ي حياتي.
بشاير: الله يبارك فيك .
بشاير: جاج فيكي شي .
جواهر: ﻻ‌ مافيني شي بس متى راجعه .
بشاير: مدري بس ليه .
جواهر: طيب حاولي وتعالي بكره.
بشاير: ليش طيب.
جواهر: في شي ﻻ‌زم تعرفيه .
بشاير: طيب قولي لي اللحين .
جواهر ياليت بس اقدر اقول لك بس والله لو قلت لك رح تنصدمين : ﻻ‌ ماينفع ﻻ‌زم نجلس مع بعض واقول لك السالفه وكمان خلي اميره وجنى يرجعون معاكي .
بشاير خافت :طيب الحين افتح اﻻ‌ب وادور حجز وارجع .
جواهر: يله مع السﻼ‌مه .
بشاير: مع السﻼ‌مه .
انتهت المكالمه ...
اميره: وش ذا مسافره.
بشاير: ايوه وانتي وجنى معانا .
اميره: طيب ليش.
بشاير: جواهر فيها شي وانا ﻻ‌زم ارجع.
اميره:خﻼ‌ص انا معاكي .
بشاير: انا بنزل اكلم خالتي وانتي اذا لقيتي حجز لبكره احجزي.
اميره: طيب .
بشاير نزلت عند خالتها وبعد محاوﻻ‌ت وافقت وطلعت بشاير عند اميره...
اميره: ها بشري وافقت .
بشاير: ايوه وافقتت واخيران .
اميره: طيب جنى معايه .
بشاير: ايوه .
اميره: الله يعين .
بشاير: امين لقيتي حجز .
اميره: ع بكره المغرب .
بشاير اعطت اميره فلوس التذاكر: امسكي اعطي اخوكي يشتري التذاكر.
اميره: طيب .
بشاير رتبت شنطتها وشنطت اختها وجات اميره وساعدتها وخلصوا ..
اميره: ليش انتي كذا مستعجله .
بشاير: بعرف اختي وش فيها.
اميره: بس ﻻ‌ تنسين انتي لسه مالقيتي اخوانك .
بشاير: اخواني بعدين نجي انا وجواهر ونروح لهم .
اميره: واخوالي مرح يتدخلون.
بشاير: موو ﻻ‌زم بس تصدقين حاسه انهم يعرفون بس ماقالوا لنا.
اميره: ان شاء الله كل شي ينحل.
بشاير: ان شاء الله .
البنات كملوا يوومهم كله تفكير وبعدها ناموا وبعد ماقاموا من النوم راحوا الممطار الساعه 9 البنات في البنات في البيت .....
جواهر: اخيران نور البيت .
اميره: احنا اساس البيت .
ختومي: بالعكس البيت كان جنان بدونهم.
بشاير: علينا .
وكملوا سواليف وضحك وخالتهم راحت تنام واخذت غاده وجنى وخلتهم ينامون معاها ...
بشاير: والله اللحين تقولين وش فيك .
اميره: ايوه يله حتى النوم مانمنا نفكر فيك .
جواهر: امزح عليكم مافي شي بس استهبل .
بشاير: اقول العبي ع غيري تكلمي بسرعه .
جواهر: وجع طيب الحين بقول .
بشاير واميره بصوت واحد: يله نسمع .
جواهر: بشاير انا انخطبت .
بشاير فرحت : جد من مين .
جواهر تنهدت بضيقه: من خالد ولد عمتي.
بشاير واميره انصدموا بشاير كأن احد كب عليها مويه بارده ...
اميره: مو هذا الكذاب يقول يحب بشاير.
بشاير مصدومه ومااقالت شي .
جواهر: انا اليوم كلمتهم ورفضت .
بشاير: بس ليش ماوافقتي .
جواهر: مرح اوافق ع واحد كذاب يقول يحب اختي وبعدها يجي يخطبني.
بشاير: بس انا ي جواهر انخطبت يعني بنسى خالد.
جواهر: انا عارفتك مرح تنسيه ي بشاير انتي تحبيه اكثر من سبع سننوات وصعصب انك تنسيه .
اميره: ﻻ‌ بتنساه بشاير واحد مثله مستحيل تفكر فيه وﻻ‌ لحظه .
جواهر: بس خطبني واحد اسمه ناصر عنده ولد .
بشاير: ﻻ‌ تقولين وافقتي .
جواهر: ايوه وافقت .
اميره: وش اللي جبرك توافقين .
جواهر: بشاير بتتزوج وتروح وانا ماوافقت عليه عشان اخذ غاده معايه .
بشاير: طيب كلمتيه .
جواهر: ايوه هذا شرطي ووافق .
بشاير: طيب لو اخوي عرف رح يرفض .
جواهر: وينه هذا اﻻ‌خو ي بشاير .
بشاير: قريب رح نعرف كل شي بس خلينا نصبر .
جواهر: طيب.
بشاير راحت تنام وكانت مقهوره من خالد بس ع طول نست الموضوع وتفكر في اخوانها وبعدها نامت .
.................................................. ................................
انتهى البارت السابع:
توقعاتكم للبارت الثامن ..
وش بيصير مع بشاير وفارس وبتعرف اخوانها وﻻ‌ مافي امل تعرفهم.
اشوفكم ان شاء الله في البارت الثامن ﻻ‌تنسون ردودكم ^_^

بسمه العتيبي 02-10-13 11:37 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 

البارت الثامن قبل الاخير:
قامت بشاير من النوم وتوضت وصلت الصلاه اللي فاتتها واخذت فونها وشافت رساله نصيه من فارس : بشاير وش صار معاكي رحتي عند اخوانك .
بشاير ارسلت له: لا والله مامداني لاني انخطبت وجلست اسبوع افكر وزي كذا والحين رجعت الرياض عشان اختي انخطبت .
فارس: اها مبروووك ومين سعيد الحظ .
بشاير: يب سامي اخو صديقتي .
فارس: سامي ×_× اعطيني اسمه بالكامل .
بشاير: والله ماعرف غيرر اسمه .
فارس: طيب اسئلي خالاتك اخوالي ضروي .
بشاير: طيب بس ليش.
فارس: بعدين تعرفين بس بسرعه روحي اسئلي .
بشاير: طيب دقايق .
فارس: اوك انتظرك.
بشاير راحت تسال خالاتها وعرفت وارسلت لفارس .
بشاير: اسمه سامي محمد ال......
فارس: سامي محمد ال...... ماعرفته .
بشاير: لا والله ماعرفته .
فارس: موو انتي اسمك بشاير محمد ال.....
بشاير: ايوه ليش.
فارس: انتي لاحظي اسم الابو زي بعض وكمان اللقب .
بشاير: أي والله صح .
فارس: يعني سامي المفروض مايكون زوجك يكوون اخوكي .
بشاير: جد يعني هذا اخوي متاكد .
فارس: اليوم الليل اعطيكي الخبر الاكيد.
بشاير: اووك انتظرك .
فارس: يله مع السلامه.
بشاير: مع السلامه .
قفلت فونها وراحت عند جواهر واميره ....
بشاير: بناااات عرفت اخواني عرفتهم .
جواهر واميره: اما مين هم .
بشاير: فارس قبل شوي كلمني وقلت له عن خطوبتي وسألني مين خطيبي وقالت له كل شي احتمال سامي يكون اخوي مو زوجي وناااااسه ونانا وسمر اخواتي.
اميره: شفتي مو قلت لك .
جواهر: لسه مو مستوعبه شي يعني خطيب بشاير المفروض يكون اخوها.
بشاير: ايوه بس قال الليل يعطيني الخبر الاكيد .
جواهر: طيب نشوف .
اميره: اخيييران بترجعون جده .
جواهر: مااظن نرجع .
بشاير: وليش مانرجع .
جواهر: اخوالي مااظن يوافقون .
دخل عليهم خالهم يحيى وسمع كل كلامهم: اذا طلع صدق اخوكم رح ترجعون معاه اذا تبغون .
بشاير انفجعت وخافت منه: خالوا .
يحيى: انا كنت عارف ان عندكم اخوان بس ماحبيت اقول لكم الى اذا عرفت وين همه ووين ساكنين بس انتي ي بشاير عرفتي كل شي وكنتي تبغين حل عشان يعرفون عنكم .
بشااير: طيب ليش ماقلت لنا من اول.
يحيى: انا ماكنت ابغى اقول لكم حتى ام اخوانكم تعلم عيالها عنكم .
بشاير: يعني هيه تعرف عنا .
يحيى: هيه تعرف ان زوجها عنده عيال بس ماتعرف بنات ولا اولاد.
بشاير: خالوا انا اذا تأكدت من الخبر بسافر وبروح البيت لازم يعرفون عنا وربي انظموا مااخذوا حقهم .
جواهر: وانا ممعاها .
يحيى: تعجبوني ي بنات محمد اللي تبغوه سوه مرح اقول لكم لا واذا بترجعون بيتكم ارجعوا مرح احبسكم عندي.
بشاير باست راس خالها: والله انك مثل بابا واكثر الله لا يحرمنا منك .
يحيى : امين ولا منكم .
بشاير: اميره شوفي اذا فيه حجز لبكره .
اميره: طيب.
بشاير: جواهر يله خلينا نجمع اغراضنا.
جواهر: يله .
البنات يجمعون اغراضهم ويسولفون ......
اميره : خلاص خالوا بيشتري التذاكار.
بشاير:حلو.
اميره: بنات بترجعون بيتكم .
بشاير:ايوه.
اميره: بس انتم من زمان مارجعتوا بيتكم اكيد بيكون مغبر.
بشاير: عادي اذا وصلنا نرتب .
جواهر: ايوه عادي.
اميره : الله يعين والله تعب .
بشاير: عادي اهم شي اخواني يرجعون .
جواهر: اميره بتجين عندنا ولا.
اميره: اصلا كلمت ماما قالت بكيفك بس انتبهي ع جنى.
بشاير: حلو بنات شوفوا السواق بيجي بعد بكره الصباح احنا ترتب البيت ونام وبعدها اذا جاء السواق نروح السوبر ونقضي للبيت طيب.
اميره: تمام ومتى نروح لاخوانك .
بشاير: بسأل فارس .
جواهر: طبعاا اذا اجتمعنا مع اخوننا تتركين فارس .
بشاير: اكيييد.
جواهر: وخاله تجلس لحالها.
بشاير: عادي نحاول فيها وبتجي.
جواهر: ان شاء الله .
خلصوا البنات كل شي وبعدها ناموا حتى صلاة العصر وقاموا صلوا وراحوا المطار ....
يحيى يسلم ع البنات: انتبهوا ع انفسكم طيب.
جواهر: ان شاء الله.
واعطاهم مفتاح البيت وبعدها ركبوا الطياره .
في جده:
البنات اخذوا عفشهم ....
بشاير: جواهر متأكده عارفه وصف بيتنا لا تفشلينا .
جواهر: يابنت الحلال عارفهه انتي وقفي التكسي وانا بتكلم معاه .
بشاير: طيب .
وقفوا سياره وجواهر وصفت للولد مكان بيتهم .
وصلت رساله نصيه لــ بشاير من فارس : بشاير سامي محمد ال....
هوه اخوكي وبيتهم .......
بشاير: بنات فارس ارسل .
اميره: ها وش قال .
بشاير: قال سامي اخوي وعلمني مكان بيتهم .
جواهر: طيب يله ارسلي له وقولي له وش نسوي.
بشاير: طيب .
بشاير ارسلت لــ فارس : فارس انا في جده خلاص بستقرر في جده طيب اعطني طريقه عشان يصدقوني .
فارس: طيب انتي متى تبغين تروحين عندهم .
بشاير: بعد بكره لاني الحين وصلت وبنشغل شوي .
فارس: طيب افكر وارسل لك .
بشاير: طيب شكرا انتظر ردك.
وصلوا البنات البيت ورتبوا البيت وخلصوا الفجر وناموا.
انتهى البارت الثامن:
توقعاتكم للبارت التاسع....
اشوفكم ان شاء الله في البارت التاسع وهوه البارت الاخير^_^


بسمه العتيبي 02-10-13 11:39 AM

رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
 
[CO

البارت التاسع <<<< والاخير ^_^

البنات قاموا المغرب وصلوا ....

بشاير: يله مين بتروح معايه .

جواهر: انا وغاده وجنى بنجلس روحي وانتي واميره رحوا.

بشاير: طيب.

اميره: السواق جاء .

بشاير: ايوه يله البسي عبايتك وانتي ي جواهر اتصلي عليه .

جواهر: طيب.

بشاير واميره لبسوا عباياتهم وطلعوا للسوبر ماركت .

وبعد ربع ساعه خلصوا ورجعوا البيت ....

جواهر: مابقيتوا شي اللي واشتريتوه .

بشاير: عشان مانرجع نشتري شي .

اميره: بكره بتروحون عند اخوانكم .

بشاير: ان شاء الله وربي خايفه مدري ليش.

جواهر: اخاف فارس ماعنده سالفه امكن مو نفس البيت .

بشاير: نشوف بكره وش يصير .

اميره: انتي اخر مره متى كلمتتي نانا .

بشاير: ماكلمتها من بعد مارجعت عشان جواهر.

جواهر: اصلا مادخلت الواتس.

بشاير: ههههه أي والله الحين تقول ماتبغى اخوي.

اميره: الحمد لله اخوها هوه اخوكي.

بشاير: الحمد لله .

فتحت بشاير فونها وشافرت رساله من فارس : بشاير انا عرفت من خال سامي ان امهم تعرف عنكم وتتمنى لو تعرفكم عشان تربيكم عندها حتى لو رحتوا عندها رح تعرفكم .

بشاير: وهيه متى شافتنا عشان تعرفنا .

فارس: ماادري بس انتم روحوا بكره بعد صلاة العشا وخالهم بيتصرف .

بشاير: اكيييد .

فارس: اكيييد .

بشاير: مشكور ي فارس وربي ماقصرت لو بدونك كان ماعرفتهم .

فارس: هذا واجبي ومو لازم تشكريني.

انتهت المحادثه واميره وجواهر شافوا المحادثه ...

اميره: خلاص وصلوني البيت وانتم رحوا وبكره اجي عندكم.

بشاير: ان شاء الله .

جواهر: واخيران عندي اخو يكون سند لنا بدال ابوي الله يرحمه.

بشاير: مااصدق ي بنات بنت تعرفت عليها من قروب وتعلقت فيها وتكون اختي وولد خطبني والمفروض هوه اخوي مو خطيبي .

اميره: سبحان الله وبكره بتتجمعون كلكم .

بشاير: وربي انتظر بكره بفارغ الصبر .

جواهر: حتى انا .

اميره : غاده عرفت .

جواهر: ايوه .

بشاير: احسن شي عشان مو ناقصين ازعاجها.

وكملوا سهرتهم حتى بعد صلاة الفجر صلوا وناموا ...

في بيت ام سامي :

ام سامي: طيب تتوقع ي فهد عيالي بيتقبلون الوضع .

فهد: ايوه ولاتنسين ولدك خطب اخته لازم يعرف كل شي .

ام سامي: طيب متأكد البنات بيجون .

فهد: ايوه لان البنات بنفسهم جوو من الرياض لــ جده عشان اخوانهم .

ام سامي: ان شاء الله بس عيالي يتقبلون الوضع .

فهد: يتقبلون غصب عنهم هذولا اخواتهم وكمان اخواتهم اول ماعرفوا عنهم بدو يسئلون ويدورون .

ام سامي: ماشاء الله عليهم الله يحفظهم ويسعدهم .

فهد : امين المهم بكره لاتنسين البنات جاين.

ام سامي : ان شاء الله وانت بتجي .

فهد : ايوه .

ام سامي: حياك في أي وقت .

وطلع اخوهاا فهد وام سامي بدت تفكر...ماتوقعت بنات مثلهم يدرون ع اخوانهم ان شاء الله اقدر اكون بدل امهم اللي ماتت يارب عيالي يتقبلون الوضع ..

.................................................. .................................

البنات قاموا الساعه 9 ولبسوا وطلعوا وصلوا اميره وجنى البيت وراحوا بيت ام سامي ........

جواهر: وربي خايفه .

بشاير: وربي حتى انا مثلك خايفه مره بعرف وش ردت فعل نانا .

جواهر: ان شاء الله كل شي يكون تمام.

بشاير: ان شاء الله .

غادة بدت تسأل بشاير طنشتها وفتحت فونها شافت رساله من فارس ..

فارس: بشاير وينكم تأخرتوا.

بشاير : في الطريق قربنا بس عشان قمنا من النوم متاخر.

فارس: طيب خالهم وام سامي تنتظركم .

بشاير: طيب.

وصلوا البيت ...

بشاير: ماودي انزل .

جواهر: ولا انا .

بشاير : بسم الله يله ننزل .

نزلوا البنات وشافوا قدامهم رجال ماعرفوه: اهلين حياكم انا خال سامي.

بشاير: اهلين .

فهد: ادخلو .

دخلو البنات واستقبلتهم ام سامي: هلا والله نورتم البيت .

جواهر: منوره بوجودك .

وسلموا عليها سلام عادي ودخلوا المجلس ...

ام سامي: شوي وراجعه.

جواهر ابتسمت : خذي راحتك .

بعد ماطلعت ام سامي .

بشاير: احسها فرحانه .

جواهر: ايوه واضح عليها شكلها من اول تبغى تعرف عننا شي .

بشاير: اول امكن بابا واصاها علينا .

جواهر: امكن .

دخلت ام سامي وعيالها نانا اول ماشفت بشاير ركضت عندها وضمتها: بيشو اشتقت لك ليش ماعد تدخلين الواتس .

بشاير ضمتها : لاا بس جوالي خرب وامس صلحته .

وسلموا سلام عادي ....

فهد: بقول لكم شي ي سامي وسمر ونانا .

سامي ونانا وسمر : تفضل ي خال .

فهد: سامي.

سامي: سم .

فهد: انت وبشاير بتفصخون الخطبه .

سامي عصب : ليش ان شاء الله اذا ماكانت تبغاني ليش من اول وافقت.

نانا انصدمت وتوقعت بشاير ماتبغى سامي.

بشاير: لا مو عشان كذا في شي لازم تعرفوه .

نانا: ايش قولي.

بشاير: انتم ا ا ا اخواني .

سامي: كيف يعني.

بشاير: يعني ابوي الله يرحممه اللي هوه ابوكم تزوج امكم وهيه الحرمه الثانيه وانتم اخواني .

سامي: صدق ي امي ولا يكذبون .

ام سامي: لا صدق كل الكلام وهذولا اخواتك ي سامي.

سامي: يعني البنت اللي خطبتها تكون اختي .

ام سامي : ايوه .

نانا: انتم من جدكم ولا تكذبون علينا .

بشاير: لا صدق وامكم مرح تكذب في اشياء زي كذا .

جواهر: احنا اسفين ماكنا نعرف ان عندنا اخوان لو ندري كان ماتركناكم ولا لحظه وانتم انحرمتوا من اشيياء كثيره .

نانا وسمر راحوا عند بشاير وجواهر وضمووهمم وبكوا ماكانوا مصدقين

ام سامي ابتسمت براحه وتناظر سامي اللي لسه مصدوم

بعدها وقف سامي وراح ضمن جواهر وبعدها بشاير وبعدها غاده : انا اسف لو صار لكم شي كان مرح اسامح نفسي.

بشاير: انت مالك ذنب الذنب ذنب ابونا اللي ماقال لنا عنكم.

نانا: يعني انتي اختي .

بشاير: ههه ايوه .

سمر: وناااااسه .

بشاير : نانا .

نانا: سمي.

بشاير: تقابلنا صدفه الابو واحد .

نانا: أي والله وهذي احلى شي صار في حياتي .

وكذا تجمعوا الاخوان وصاروا ممع بعض وفي بيت واحد لان ام سامي تبغى البنات عندها وتحاوا تعوضهم ع اللي فقدوه .



وكذا انتهت روايتي اتمنى تكون اعجبتكم ^_^

LOR="Magenta"][/COLOR]


الساعة الآن 09:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية