منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود)) (https://www.liilas.com/vb3/t188640.html)

وجـــدد 25-08-13 05:18 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 

ماكنت منتبه على نفسي اني لسى ابتسم
حتى سمعت كلامها وجمدت البتسامه بفمي






~~~~~~~~~~~~~~وقفت بصدمه:
انت وش تقووووول

تراجع فهد وكمل:هي الحين نايمه
معطينها مهدي
لنها كل ماصحت تنهار وشوي وتفقد عقلها هاذا اذا مافقدته
الي شافته مو سهل


..كان يتكلم عن رسل بس انا عقلي كان يفكر بشي
واحد كنه توقف عن التفكير الا فيها هي
رسن
وينها
وش صار لها انا مو قادر اتحمل اكثر
مستحيل خلاص بديت افقد اعصابي
بس كيف اروح راح اموت
اعارف وابوي غضبان علي
اااه يبه ليش تمنعني من السفر كيف
اقدر اسافر وهو مقسم علي ماخطي خطوه
احرق قلبي ابوي وهو مايدري
..انتبهت لفهد وهو يقول بحزن
:تركي متخيل لها 4ايام وهي على هالحاله
كل ماصحت وكانها تو تشوف الحداث
تصرخ وتجن جنونها
تنهدت بهم الله يعين عمي على حزنه
حتى حنا لحقنا الحزن معه
كيف هوو ااه الله يعينه

تحركت طالع من المكتب
جيت اسلم عليه لني مسافر الرياض وصدمني
بالخبر رسل مريضه ومن 4ايام ماعرفت الا الحين
اعترف اني قصـــرت كثير بحقهم من اختفت
رسن اااه
صار شغلي الشاغل
رسن رسن رسن
رسن كل شغلي وتفكيري ونام واصحي على رســــــــــــن
وبعدييييييييين معك يارسن متى

طلعت جوالي وانا اتصل برافل:
دقايق وجاني صوته الثابت القوي:
هلا تركي
اخذذت نفس وانا اقول :رافل ماقدر اجي اليوم
ممكن تاجل الموعد لبكرا بس
سكت شوي وبعدها قال:اسف تركي
ماقدر انت شايف الوضع كيف صاير
وبعدين الجماعه هاذي جديده
تو مأسسه نفسها
ولازم يوصل لها الدعم اول باول
ولو ماقدرت تجي بنحط واحد بدالك
صرخت بجزع:لااااااا
وش تحط واحد بدالي
انت تعرف كيف تعبت حتى احصل على البضاعه
خلاص امري لله بجي بجي
من الغباء المعشش بمخي كنت اتكلم
بمكان الشرطه
رفعت راسي ابتحرك وصدمت بشخص واقف قدامي مباشره وعينه
بعيني
تكلم بقوه:ممكن جوالك
رفعت حاجب وانا اخفي خلفه التوتر:عفوووا
قال وبقووه:جواالك لو سمحت
انا متاكد انه سمعني بس يارب مافهم شي
لو اخذ جوالي بيكشف كـــــــل شي
مديته له واول مافتح كفه بيمسكه اطلقته
وسقط بالارض
متناااثر الى قطع ناظر لي بغضب

وجـــدد 25-08-13 05:20 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 

:وش سويييت
رفعت حاجب:انا لسى ماعرف وش تبي ياحضرت الضابط
مني واخر شي كسرت جوالي بدون سبب
صرخ علي:انا كســــــرت
هزيت راسي بثقه:نعــم انت وش السبب هل شفت مني شي
وهالحظه طلع فهد من مكتبه:تــركي
انت مارحت
لفيت عليه وانا اقول:هلا فهد كنت بروح بس طلع بوجيه الضابط
هاذا ..واشرت عليه..وطلب ياخذ جوالي بدون سبب
بس الني كنت اكلم صديقي وانا امشي
فهد تقدم منه وهو معصب:بــدر وش الحكايه
بدر برتباك :ياطويل العمر كان يكلم شخص ويسئله
عن البضاعه ومدري كيف والحذر واجب
فهد بعصبيه:تشك فيه تعرف مين هاذا
بدر بتوتر اكبر:بس ياطويل العمر كـ..
قاطعه وهو يصرخ عليه
هو بدون شي معصب ومتنرفز يجي هالي اسمه بدر يكمل
:بـــس ولا كلمه ويالله على مكتبك
تحرك بدر برتباك وخوف من عصبية فهد
والي قليل مايعصب وذاا عصب يحرق كل الي حووله
فهد لف علي وهو يتكلم بصوت حاول يخفضه :
وش سامع انت وش كنت تقول وبعدين ماليقيت الا
هنا تكلم اطلع وكلم على كيفك ان شاء الله تكلم
ان شاءالله تكلم اولمرت بس مووو عندي هنا
رفعت حجب بتعجب من حاله مو فهد متغير
اظاهر مو بس انا الي تغيرت الكل
:انت ليش معصب الحين هد اعصابك
وكاني قلت له عصب زياده صرخ بوجيهي وهو يقول
:ياااابردك ياشيخ رووح عن وجيه يالله
مو كنت بتسافر يالله توكل الله معك
ماعلقت وانا اتحرك طالع من عنده
وش هالخبال يعني انا جالس احفر عن مذبحي على قولتهم
ليش ماروح قبل ليفكر يسئلني عن الي سمعه
الي اسمه بدر التبن
وصلت سيارتي وانا افكر
اورح للبيت اسلم قبل امشي ولا امشي
لرياض وارجع بنفس الوقت اول ماسلم البضاعه
لهم
ماقدرت فيه شي منعني امرهم
خووف غشااني
من المواجهه وكان العالم كله يعرف بشغلتي الجديده
بالرغم من اني تحديت العالم فيها حتى لو انكشف
مراح اكف حتى تتحقق امنياتنا المقتووله...
مسكت خط الرياض
وين مايكون ساكن رافل
وهو رافل بمعنى اسمه لاكن رفل ونذر نفسه لنصرت الحق
راح تعرفونه اليوم او بكرا اذا قرر يكشف عن نفسه
هو شخص يرفض احد يعرف مين هو



~~~~~تراجعت بتوتر وانا اهمس بشويت تردد:
لا لا مقدر الله يخليك دوري احد غيري
صرخت علي بغضب:رســــــــــــــن

مانكر اني اتنفضت من صرختها بس مابينت الا بتوتر خفيف

هاذي فريال هي ومجموعة بنات تسلحو ولجو للمكان هذا حتى يقاتلو ويدافعو عن شرفهم
وشرف كثير من البنات
:
فريـــال الي تطلبينه صعـــب
اانا بعم
ري مامريت بموقف مثل كذا
اروح مع احد اوكيه بس اني اروح انا بالواجهه لا ماقدر
لاكن اعتراضاتي مزاتدها الا اصرار
:رســن انا اثق فيك
من اشان هيك برسلك انتي للمهمه هاذي
بقولك شي يارسن الشيخص الي بيسلمك السلحه
واحد سعوودي
بدون شعور فز قلبي بفرحه لطاري السعوديه اشتقت لهم لابوي وجدي
واختي اوخوي وهالي كلهم

وجـــدد 25-08-13 05:21 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 


.سمعتها تكمل:رسن
احنا بنروح معهم للقريه القريبه من هنا
فيه شبيحه محاصرينها ولازم ندافع عنها عن خواتنا
المسلمات انت عارفه لو دخلو فيها لشو بيعملو
بيقتلو اولدهن ويغتصبوهن تعرفي مو صح
..وكيف ماعرف وانا شفت بعيوني
وعشته ااه حسيت برعــشه قويه
من الذكرئ
سمعتها تقول
:رسن لو صار الي شي انتي بتكوني المسئوله
هنا انتي بتاخذي مكاني
فتحت فمي بصدمه وش تخربط هاذي تبيني اكون القائده
اكيد انهبلت هاذي:فريال
انتي وش تقولين انا الصدق احسك يامريضه ياحرارتك مرتفعه
سكتت شوي وفجائه انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه
لا قولي اني تاثرت بجونك هههههههه
.سكتت شوي ورجعت تتكلم بجديه..
رسن انتي كنتي مندفعه ومتهوره ايش الي تغير فيك
نزلت راسي كنت متهوره يوم كنت بكنف ابوي
وكنت مستناسه ومدلعه بين ابوي وجدي
لاكن هنا اعيش حياة المتشردن
كتمتها بقلبي وانا ارفع عين لفريال قريبتنا من بعيد والي
اعرفه كانت انسانه عاديه لاكن جبانه
صدمه صح بس هي تغيرت:غيرني الي غيرك يافريال
انتي وش غيرك
وقفت وهي تفض طرحتها الكبيره وترميها على كتفها:
انت لو عشتي الي عشته لا لو بس شفتيه ماعشتيه
كان ماسئلتيني
..سحبت الطرحه وهي تسكت فجائه وكانه اندمت انها تكلمت
لفتها على راسها وتلثمت فيها وماطلع الا عيونها ويالله باينه
التفت فيها بشكل غريب حتى صارت كلها اسووود باسووود
وطلعت من عندي وهي تودعني وتوصيني
اروح للموعد ولا اتاخر
ولا افرك اسئل عنهم لو مارجعو بعرف انهم استشهدو

سندت راسي على الفراش وراي وانا اغمض عيوني
بكرا بتجي مجموعه كبيره من الأسلحه
مرسلينها مجموعه متعاونه معهم فريال
الي صدمني انها متعاونه معهم باسم أيــــــــــهم
يبدو ان ايمه شماااعه لكل شخص بيتخفى
لاكن الصدمه اني انا الي بروح باسمه




انتهــــــــــى




نلتقي قريبا ان شاءالله

وجـــدد 26-08-13 06:39 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 




الأجـــزء 8
الاخير


راح ترجعي سوريا ياروحي وياعينيا

...نوقف على ارضك وترابك ونعانق الحريه


هالغربه شو صعبي على البك والبي

....راح ترجعي ياشام وسقيكي من حبي


مهما العدو تجبر وتباها وتكبر

...لجلك لبيع الرووح بهواكي تعطر
____________________



دخلت البيت هذا اليوم 7على رسل وهي
طريحت الفراش

كل ماصحت ترجع تنهار

صدمه اليوم كلمني الدكتور يقول لازم تراجع دكتور نفسي
ولو ماتلاحقتو عليها راح تفقد عقلها لنه مو مستوعب الصدمه
صدمني جنني بكلامه بس شو بيدينا نسوي
هي جت على سوريا صبرا يارســل القادم اعظم
قبلها فلسطين
والعرــاق
وقبلها الحوااز المنسيه اااه ياحواز
وبورما المنسيه
اااه يابروما ااه
عليكم

كل ماتذكرت المشهد الي امس بالخبار تهل دمووعي وكانه بين عيوني
كيف احرقوو بيوتهم ومحلاتهم التجاريه
ومن فكر واحد منه يدافع عن اهله
اقبضو عليه بتهمت العتدا
والعظم بعد القبض عليه
احتجو البوذيين عند السجن
مطالبين بالفراج عنه وتسليمه لهم
حتى يقصتو منه هم
بذنب ماقترفه بلدااافع عن حقه
وحق اخوانه سلطا الله عليييكم
يارب
دخلت على جدي وعمامي بالمجلس وابوي
سلمت عليهم وجلست
كانو يتابعون الخبار

جلست معهم وانا متــعب بس من فتره ماجلست
قلت ابجلس دقايق واقوم اريح
كانو حاطين العربيه
فكنت اتابع بصمت الوضاع هادي بسوريا
ضحكت بسخرياء
اي هاديه الوالله مصديقنهم معلوم كاااذبين من يومهم مايجيبون الصدق
لعبو علينا بكذبهم
حتى ضاااعت رسن من يدينا حسبي الله عليهم
لكن الله معنا هو ناصرنا

الله يخلي المجد
بس هي الصادقه
لفيت لخالدوانا اقوله :خالد
حط المجد وش تبون بهالقناة الكاذبه

دارها على المجد وكانت الخبار موجوده
لاكن على نهايتها

المذيع:خبر عاجل
تحرير شمال حماة 12 قريه تم
تحريها على يد القايد
ايــهم الفهد ورجاله البواسل
وايليكم القطات على الهوى مباشرة..

شهقت بصدمه مغموووره فرحــه
وانا اسمع الخبر القائد أيــهم الفهد هو

قائد المجمووووعه الي

ارسلنا الدعم لهم الاخيــر
يالله يالله فرح قلووبنا
بنصرهم يارب

لاكـــن تجمدت بصدمه وانا اشوف

مجمووعة بنات يركضون معهم اسلحه
الاعمى يشووف كيف يقول رجال
بنات متوشحين بالسود لاكن فوقها
كان حزام السلاح رابطاته
ويركضون فجائه
صارت تصرخ
بالتكبييير البنت المتقدمه
ووقفت تحت الطائره كانت تحلق عليهم

معها سلاح ار بي جي وتصوب على
الطائره والبنات الي حولها يكبروون
باصواات عاليها
وفجها سقطت الطائره


وفقت بصدمه
مو مستووعب
كيف يقول

رجل طيب وهاذا الي اشوف

بعد دقايق ركض المراسل وهو يوقفها وهو ياخذ معها لقاء

ماني مستوعب شي
كيف بنات يقاتلون
كيف القناة وصلت لهم
كيف و كيف و كيف
لاكن الصدمه الأعظم صوت البنت
وكلام المذيع الكل تيبس
منه
وهي تهتف بصوت عاااللي وفرحه
:الله اكبــر نهاااية الظالم على ايدينا ان شاء الله
المذيع:اخت رسن كيف
الواضع عندكم
ردت بفررحه لاكن صوتها اخخختنق
:الوضاع الحمدالله على كل حال قدرنا
ننقذ من امرنا الله بنقاذه
والكثيرر راحوووشهداااء
عند ربنا يارب يقبلهم
وبكت بقووه لاكن صوتها فيه فرحه سعااده
:امي خالي جدي اهلي امي كلهم راحوووو
لاااكن انا فرااحنه وحزينه فرحانه لهم لنهم راحو
لربهم شهداء وحزينه على فرقاهم لني لم الحق
بهم اتمـــنى اتمنى الشهاده ياااارب

المذيع:وأين القائد ايهم
نريد اخذ لقاءمعه

دقت على صدرها:انا ايهم
انا اسد الأسلااام انا رسن الفهد
الحرييييه انا
انا الحريه حرية هتفت تناااشد العرب المسلمييين
فهل من مجيييب

ركضت طالع من عندهم وانا اهتف
بقلبي
.نعـــم ياحريه لقد اجبــنا الندااااااااء

ياحريه روح السلاااام قااادمه

الاسلاااام


لاكن العرب روحها تحتضــــر





النـهــــــــــــــايه






رســـن كــانت ((الحريــــه))

تبحث عن مخرج لها
وفرج
ان الفرج قريــــــــــب جــــدآ
من عند الله سبحانه وتعالى


لاكن رسل من تكووون
ربما الروح ممم نعم
الروح العربيه

تقااوم على البقاء
ياترى هل ساتستطيع الصموود

ام سوفا تزهق روحها

من صدمتها في اهلها
تشتت وضياع وتفرقه بالكلمه
ولمبادئ والخلااااق

والدين الي هو كان اهم شي
تركووه اضااااعووه


اضاااعوه
فضاااعو

....

تركــي رووووح المسلميــن

سوفا تبقى تنااظل حتى حتى النصر ولن تستسلم

وتوحد كلمتهم على الحق ودين الاسلام



هي قصه قصيره

كتبتها وحاولة قدر استطاعتي

اكتب عن حالنا في هالوقت
عن العرب وقبلها السلام

الذل ولعار الي يطولهم من بعضهم البعض

بسبب تركهم لدينهم وجهلهم له


اسئل الله التوووفيق والنصر والسداااد لنا
يااارب وان يوحد كلمتنا

على الحق



الستودعكم الله لتنسوني من دعااكم


قرة عين امي 27-08-13 11:19 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
رواية قصيرة لكنها معبرة وتحمل الكثير من العبر والمواعظ
اسلوب جميل وسرد رائع
اوصلتي العبرة التي يعاني منها المسلمين والاسلام
جعل الله ماكتبتي في ميزان حسناتك واصلح حال المسلمين في كل مكان
واتمني من كل قلبي ان تصمد الروح العربية ( رسل )
وتستمد قوتها من حربة الاسلام ( رسن ) ومن روح الاسلام ( تركي )
نستودعك الله والى لقاء قريب بابداع من ابداعاتك ورواية جديده مما تخطه يمناك
المحبه لك اسماء


الساعة الآن 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية