منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود)) (https://www.liilas.com/vb3/t188640.html)

وجـــدد 21-07-13 04:15 AM

((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 


السلام عليكم


صباح الخير


رمضان كريم عليكم


تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم


بالبداية احب اشكر

كل من دعمني براويتي

الاولــــــــى
وتابع معي للاخير
وشجعني على اني ابدى الثانيه والثالثه
....

واتمنى روايتي هاذي تعجبكم

وهي مختلفه اختلاف كلـــي

عن الاولــــى

ماحب المقدامات والتعريف


بالأشخاص
بنبدا بالقصه على طول

اتمنى

الاسلوب يعجبكم






الفصــــــــــل الاولــــــــ





روايتي الثالثه





ٍٍٍٍٍٍٍٍ




الدموع دمعتآن

..دمعة لقـى

..ودمعة افراق
...ـ......
حزن وفرح
......ـ
حب وكرهـ

.......ـ

تضحيه وانتقام

.....ـ
وتشتت
بالقلوب
واجتماع بالجساد



كل هاذا بحيـــأة
رســـــــــن الفهــد


ٍٍٍٍٍٍٍٍ




احيان تتمنى الموت بمواقف
تمر عليك ماتقدر تتصرف
او بالأصح مكبله يديك
عن اتخاذ القرار
الصحيح
وهاذا الي تحس فيه
[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]رسن
....

بعد اخر موقف لها مع جدهــا
اعتكفت بغرفتها
ورافضه تطلع منها بالرغم من محاولتة
العايله لأخراجها
منها
كان الرد الصمت

جالسه على دريشة غرفتي رجل برا ورجل داخل
الغرفه وعيني على المزرعه
تراقب الحيونات بالمزرعه خلف البيت العتيق
بمزرعة جدي الكبيييره
الي يعيش فيه جدي واولاده
الثلاثه
ابوي فهد وعمي خالد وعمي حمد

..بعرفكم على نفسي

انــا [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]رســـن الفهد
[/COLOR]
غريــب ألاسم عليكم صح

عارفه بس بيجي يوم

ويصير أسمي المولود ينطقه قبل الكبير

بيصير اشهر من نار على علم

وبتوقلون[COLOR="rgb(46, 139, 87)"] رسن الفهد[/COLOR] قالت

وهاذا تحدي لنفسي قبل لايكون لكم

بتعرفون بيش راح اشتهر

بتقولون غبيه او مجنونه بس
ماعلي منكم ايه ابشتهر

بصير مشهوره
بحطم كل شي بطريقي من عقبات وصاعب
حتى اصل لشهره
مو مهم بشو اشتهر
كان عندي حلم بس جدي حطمه
برفضه لي عشان كذا اعلنت الحرب

على العايلة

..

سمعت طق باب غرفتي
زفرت بقهره ياليل مايملون هاذولي
تحركت متوجهه للباب
فتحته وانا انفخ بغضب:نعـــم
تراجعت بربكه:جـ ـ ـجدي يبيك بالمجلس
ناظرت لها بغضب :نعـــــــــم
عيدي ماسمعت
تكلمت بخوف:والله هو ارسلني
ماليي دخل يقول خاليها تجي بسرعه
سكت وانا اغلي من الداخل
هي مالها ذنب ليش اصرخ عليها بس لااااا
هي جت لي وتتحمل صرخ بوجهها :
اذلفــــي من قدامي قولي له ماهي جايه
وصكيت الباب بكل قوتي بوجهها
..
هاذي رسل اختي
تومي19 باول جاامعه
وانا عمري19سه مخلصه ثانوي وجالسه يالبيت
اكره الدراسه ولا نسبتي حلوه تدخلني الي ابي
بس بسبب جدي



((معلومة انا واختيي رسل وحدين امي وهي سوريه ومطلقه
وبسوريا رجعت ولي سنه ماشفتها
ابوي متزوج وحده ثانيه وعندي اخو عمره9سنوات اسمه
ريان))


[/COLOR]

وجـــدد 21-07-13 04:18 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

رحت لادريشه وسكرتها لفت انتباهي
شي ورا الشبك حق الغنم
يتحرك عاد انا عندي فضول
اروح للموت برجليني بسبيل اني اعرف اشي
الي ابي اعرفه
مع انه مايصعب علي معرفت الاشياء الي تتخبى عني
حتى ان زوجت عمي تشك فيني
تقول انتي مانوسه بمعنى فيك جني ههههههههه
بتفكير متهور فتحت الشباك ا لحديدي الي يحيط بالدريشه
وقفزت مكانت الارض بعيده
عشان كذا نزلت بسرعه
تحركت بتجاه المكان الي المطلوب
لفيت من ورا الشبك
ووقفت مصدومه من الي اشوفه واسمعه
من الغباء اني وقفت مارجعت بسرعه
مو من صالحي اقف واناظر
بس انا غبيه دايم احط نفسي بمواقف
بايخه
لو اني رحت وفضحتهم عيال الكـ.. الستغفر الله وش ذنب اهلهم
وقبل اتراجع انتبهت لي البنت
وبعدت عن الي مقابل لها
وفجائه صرخت علي
بكلام قذر ونا من الصدمه ماقدرت اتكلم
والمصيبه اني قريبه لهم مره



~~~~~~~~~~~~~~~الوقت المغرب باقي على الاذان 10 دقايق بالضبط
طلعت اتفقد
المزرعه قبل يأذن ونفس الوقت استمع له
لفيت من ورا شبك الغنم

سمتع همهمه ووقفت ادور الصوت
حسيته قريب لفيت على اليسار
وانصدمت اسيل واقفه
ومن الي عندها
سمعتها تذكر اسم بنت
جمدني بمكاني رسن
تحرك الولد الي مقابل لها وتبين لي وجهه
خاااالد
جد جد ماني مستوعب
خالد ورسن اسيل
رسن الي معطيتني ظهرها ساكته وكانها ممسوكه بالجرم المشهود
ومالها وجهه تتكلم
بس سمعت صوت خالد
:رسيل حبيبتي وش فيك
رسيل بصوت عالي تصرخ:جــــب ولا كلمه عشاني كشفتك انت وياها
خالد:وش مسكتي رسيل وش صار لعقلك وبعدين منهي هاذاي

رسيل:متعرفها هاه
ومن اليوم غرميات انت وهي والحين ماتعرفها يومني شفتكم وكشفتكم

..الي اسمها رسن ساكته وبدون حركه
على حالها اول ماشفتها
وخالد صوته وكلامه مصدوم برسيل
ورسيـــل
هي الي شافتني ومعنهاها
قلبت السالفه
وهي الي كانت معه مايبي لها ذكاء
ولا ليش يسئلها عنها ويقولها حبيبتي

..بغضب تقدمت لهم
ونا اصرخ بغضبك:خاااااااالد
خالد انتفض برعـــب:تركـــــي
صرخت عليه:لاااااا الموووت يالحيوااان وش تسوي
هنا هاااه
رسيل صرخت :تررركي
انا طلعت من البيت وجيت هنا شفته معها ..كانت تشر لرسن..
مع اني مو مصدقها بس فيني شي يقول رح لرسن هاذي واكسر راسها
وخاصه كلام جدي البارح لسى ببالي عنها
ناظر لجهتها كان عليها اجلال راميته بهمال على راسها ونازل
على وجهها وعيونها على وجه رسيل وتناظر بصدمه مع فهاوه
بس فيه النظره البرئه الي خلتني اناظر رسيل واصرخ عليها:
وانتــــــي وشو الي جابك هالوقت
رسيل بوجه مصدوم:انا كنت ا ـ اـكنت ايه كنت اتمشى
قلت بغضب وانا اشوف الخوف والربكه بوجهها:ويعاد انك تتمشين ليش خايفه كذا وتنتعين
سكتت بخووف
صرخت عليها:رددددددي وين طس السانك
تراجعت بخووف ورعب:لا انا انت تفكر فيني اقصد بتقول اني مو متربيه
صرخت بغضب:لنــــك صدق مو متربيه ياقليلة الادب
لفيت على رسن
على نفس حالها
هالبنت على كلام خواتي
اذا انصدمت بشي
او صار لها موقف
قوي تجمد بمكانها وماتتحرك
حاله غريبه
بس الحين مدري ليش مفهيه

وجـــدد 21-07-13 04:19 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

زياده على صدمتها
من الموقف

بقمت غضبي بغيت انفجر ضحك
من شكلها بس الوضع مايسمح
صرخت عليها
:انتــــــــــــــــي هيــــــــــــــــــه
انتفضته من حست الكلام موجهه لها
ولفت علي بصدمه وهي تهتف:أنــــــا
زئرت عليها بعنف:ايـــه انتي وش تسوين هنا
ناظرت لي شوي بعدين تكلمت
بصوت مفجوع:
انا كنت اناظر مع دريشة غرفتي..وتشر لجهت غرفتها..
ولفت انتبهاي حركه هنا
وبفضوول طلعت اشوف
..وصرخت..وياليت ماجيـــت
اول ماوصلت شفت . شفتهم و وومن شافتني
صرخت علي وصارت تقول كلام
ووصخ
ومدري ايش وانا مدري وش سالفتهم
انا مصدقها بكل كلمه قالتها وخاصه بفضولها من كلام خواتي عنها
انها فضوليه ومتهوره وهذا دليل
بس مايمنع اني اغسل اشراعها
لو غيري طالع وشافها مستحيل يصدقها
وخاصه وهو يشوف كلام الحيوانه اسيل
معروف تكرها وتغار منها
وكل العايله تعرف صرخت عليها:وانـــتي وش يطلعك ياغبييه
باهالوقت
ناظرت فيني بصدمه وتكلمت:كنت كنت ابي اشوفـ.. ..سكتت شوي وفجائه صرخت بقوه...
وانتـــــ وش دخلــــــــك فيني
كيــــيفي
وتحركت من عندي
ناظرت لها بصدمه صرخت علي انا تركي تصرخ بوجهي كذا
هين هين يابنت
فهد دواك عند جدي
ناظرت لخالد الي لسى واقف
خالد معروف انه مغزلجي
بين الشباب بس ان مغازله ياصل هله شــــي
كبيـــر بس الحقيره هاذي
راضيه والدليل انها تبلت على رسن
من شافتني

زفرت قهر وصرخت عليه:قدامي على المسجد
تسمع المؤذن
خالد بربكه:طيب بس بس اروح اتوضى ولـ..
قاطعت بصرخه:قدااامي في ماء توض منه
ولنا جلسه بعد الصلاااه بحضوور ابوي
وجدي فااهم
ولفيت على اسيل الي واقفه وتناظر بكل جراءه
صرخت عليها:اذلفي داخل
ردت بقوات عين:انا مسويت شي تسرخ علي
رح ادب الوسخه هذيك
صرخت عليها:احتـــرمي نفسك
ولاتغلطين تعرفين زين ان رسن اشرف منك
ويكون بعلمك بعد صلاة العشى بيجيك ابوك ومعه كتاب توقعين عليه
وانتي منطمـــه بدون حرف ولو سمعت اعتراض
علمك عند اخووووك
فهد وتعرفين من يكون فهد
لااا ومو بس فهد ابوك والعايله كلها بتعرف
ويالله الحين اذذذذذذذذذلفي من قداااامي
ومشيت عنها الحق خالد الي تحرك بعد
ماسمع كلامي لها
تستاهل لو ماتبلت على رسن
كان عقابها اخف



~~~~~~~~~رجعت مع نفس مكاني الي طلعت منه
سكرت الدرشيه وتسندت عليها
واانا اتنفس
بسرعه مو مستوعبه
الي صار لي
خالد رسيل
كانو هزيت راسي بقووه
:لااا لا
وفجئه شهقت وانا اتذكر شكله وهو معصب
ويصرخ علي صرت اهف على وجهي من الحر الي ااحس فيه
مع انا بالشتاء
تركي شافني لا لا ماصدقها
الحقيره كيف قلبت السالفه علي
وانا المفهيه سكت وخليتها تسب فيني
من والله الي شفت منها الواطيه
كيف واقفه مع الرجال
صرخت برعب وانا اسمع صوت
طق الباب
رميت الجلال وتعدلت ناظرت لنفسي بالمرايه
وجهي احمـــــر مولع
صرت اهف عليه
بس مافيه امل
والباب يطق
بقوه
ناظر لساعه على الحايط وشهقت
نصف ساعه جالسه اسولف على نفسي ومانتبهت للوقت
تحركت له وفتحته بقوه:نعـــ....
هلا خالتي
ام فهد بغضب:انتي ماتسحين على وجهك
كل شوي

وجـــدد 21-07-13 04:20 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

جايك واحد يناديك وماتجين لا وجدك هو الي يرسل عليك
يالله قدامي بسرعه
فهيت فيها وهي تصرخ علي
ليش معصبه كذا وتصرخ:ريلكس خالتي ليش معصبه
صرخت بغضب:منـــك ومن جدك واهلك كلهم
قدااااااااامي
يالله
لالا السالفه كبيره ام فهد المعروفه بثقلها وعقلها معصبه كذا
شهقت بخوف رسييل يكون قالت شي
تبلت علي اكيد قلب وجهي بتوتر وخوف:طيب خالتي اهدي
والله الحين اجي معك
رجعت اخذت الجلال ومفتاح الغرفه سكرتها وانا طالعه معها
مشينا للمجلس الرجال وقفت وقالت الي ادخلي
ناظرت فيها بخوف وغصب عني تغير صوتي:
خالتي ليش يبيني جدي
ناظرت فيني شوي بعدين احضنتني:
لتخافين حبيبتي بس بيسئلك عن رائك
بفهد
وانا اقولك لو ماتبينه لاتوافقين
وانا مستحيل ازعل منك
انتي بنتي
هزيت راسي براحه فهد ولاتكون رسيل
مسكت راسي بألأم من الصداع الي عصف فيني
تسندت على الحايط شوي لين هدا الوجع
استغفرت ربي بهدو من الصداع الي ملازمني بين
فتره وفتره يجي ويروح

دخلت وشفت جدي جالس وبجنبه عمي ابو تركي وعمي
ابو فهد باليسار وابوي مقابل لجدي
جدي رحب فيني من شافني :هلا وغلا حياالله حبيبة جدها
بقلبي حبيبته كان ياجدي الحين بتتفل بوجهي ادري بس
ماهمني علي من نفسي وبـــس
:هلا فيك جدي ..قربت له وحبيته على راسه
وعمامي بالمثل ورجعت لاابوي وحبيته على راسه ويده
وجلست بجنبه
سمعت ابوي يهمس:عيال عمك بجهت اليسار من المجلس
يسمعون كل شي
هزيت راسي كلام ابوي معناه حاسبي على كلامك
سووري يبه الي ابيه ابقوله وغيره لا
..
تكلم جدي كلام بغيت اصرخ من الفرحه
يعني تركي صدقني وكذبها والي يصير بسببه
:خالد خطب بنت عمك ابو فهد وهي وافقت
وبعد صلاة العشاء بيملك عليها
لايرادي لفيت لجهت اليسار
وياليتني مالفيت طاحت عيني عليه جالس وبجنبه فهد الي قالب وجهه الوان
واعرف ليش هو مايبيني ولا انا ابيه
ولو سكت انا مستحيل اسكت واربط نفسي
مع شخص مايبيني
لو هو راضي عادي ارغم نفسي واوافق
يمكن احبه
هو رجال كامل والكامل وجه الله
عمره30وموضف بالامن ورتبته كبيره
ووسيم بس انه رافض الزواج
وش ابي فيهن مواصفات بدون رووحه
تركي تقريبا مثله وبعمره بس فيه اشياء سئيه
سريع الغضب وعصبـــي بس رجال وكلمته حد السيف
وتمشي على الكبير قبل الصغير
وهو ند جدي كلمته بعد جدي وتأثيره قوي على جدي

بس بطبع يختلفوون

فهد هــــادي وماحد يعرف وش يفكر فيه غاامض
وتركي عصبــي وطبعه ناار
وردات فعله سرييعه اتجاه المواقف
الي يمر فيها يتصرف وكانه لو ماصترف بهالوقت
راح كل شي
صحيت من تحليل شخصياتهم على صوت ابوي
:بنتي ردي على جدك
نفضت راسي وش يفكني منهم الحين ماسمعه:ا ه هلا جدي
ماسمعتك وش قلت
جدي وكانه تنرفز:اقولك وش رايك تملكين مع بنت عمك
انتفضت بصدمه بس قبل اتكلم سمعت صوته :
جـــــدي انا ماني موافق مانتهينا من هالسالفه
جدي صرخ عليه:للاااامانتهينا ياولد خالد
بنت عمك وبتاخذها
وقفت بقهــر ليش بايره ولا من الشارع
غصب بيرميني عليه:جــدي غصب بترميني عليه ماتشوفه يصرخ مابيني
واصلاااا انا مااابيه انا رافضه
الزوااج مو غصب ياجدي
جدي صرخ:بتاخذينه غصب عليك انتي وياه
صرخت بقهر:مستحيييل اخذه ومستحيل تغصبني على شي
مابيه لااااا انا ولااااا هو موافيقن ليييش
تغصبني وش سويت انا والله لو اني عار ترميني كذا
لـ...
سكت وانا احط يدي على خدي وعيني على ابوي الي
عطاني كف دار راسي من قوته وصرخ علي:انتي حديتني
ترفعين صوتك على جدك لـــيش
تراجعت بغضب :تضربني تضربي عشان ايش عشان شخص
رافضني اصلا وتفروضوني عليه
لو تزوجته الحين بكرا بارجع لك مطلقه
جدي صرخ:تطلقين تجلسين بتاخذينه بتاخذينه
صرخت قهر وانا اتمنى الموت ولا اشوف حالة الذل الي انا فيها
:بس هو مااايبيني رااافضني
بترميني عليه ليييش سـ....
قطعت كلامي وانا اسمع صوته القوي
يرد بثقه:انا ابيها ياجدي
شهقت بصدمه تركي
صوت تركي
تجمدت من كلامه
جدي ناظر له بغضب:تخطب على خطبت اخوك يالثور

فهد صرخ بغضب:انا ماااخطبت وقلت لك مابي اتزوواج

هدى جدي شوي وناظر له:زين كان اخوك مايبيها

وجـــدد 21-07-13 04:23 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

نقول مبروك
وانا صرخت والصداع بدا يعصف براااسي :انا بايره ترموني من واحد لاحد
حرام عليكم
وش سويت لكم وش ذنبي
تكلم تركي ولجمني بكلامه:معاش من يرميك يابنت عمي بس انا ابيك
وشاريك
وانا اعرف اخلاقك
زين والله لي الشرف انك تكونين من نصيبي
جمدني كلامه مستحيل الي قاعده اسمعه
اكيد اتخيل من القهر الي فيني
هو يمكن اتخيل اصلا السداع بدا بشكل مززززعج
راسي شوي واحسه بينفجر من شدته الصوت
بدت الدنياء تعطيني الأوان




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~جمدت من كلام جدي وش قاعد يقول
صحيح كان عندي خبر امس
بس ماتوقعت بهالسرعه
وكيف يطلبها تجي هنا
وسط الرجال عيال عمها ملي المجلس
حرام عليهم
وعمي كيف ساكت بس اصلا وش بيده جدي
كلمته هي الي بتمشي
تذكرت رسيل اخت فهد والي ملكتها
اليله بذكائي قدرت افر راس جدي واخليه
يملك لهم اليله هي انسانه متمرده وقليلة ادب
استغرب احيان كيف هي اخت فهد
الرجل الغيوووور لحد الجنون لو يعرف بحركاتها
مايرده عن راسها الا السلاح
وكيف تبلت على رسن وهي بعيده كيف اذا اخذت اخوها
وهو مايعرف عنها شي اكيد بيصدق فيها
هذا اذا مكان رافضها بسبب اخته
مستحيل رسن ماتستاهل على اخلاقها واحترامها
الي مخلي امي تهذري فيها دايم على طولة السانها
حبتين ههههه ضحكت بسري على التهزيئه الي
اكلتها المغرب انا تركي بعمري ماسمعت احد يتكلم علي واسكت
له وهي هزئتني ومشت وانا اناظر لها
سمعت صوت جدي يهلي عرفت انها وصلت
كنت انا اخر المجلس وصارت قدامي وبجنبي فهد
الي يغلي قهر من تحكم جدي
غصب عني عيني تتبعها
سلمت على عمامي وجدي
وجلست بجنب ابوها
سمعت كل كلمه قالوها
وحسيت المر والقهر بصوتها

قهرني فهد بكلامه
وهو يرفضها لو هي رافضته
بس ألنثى تنجرح وهي تسمع الرفض
باخر كلامها وصوتها الي بدا متذبذب برغم قوته
والواضح تقاوم شي
تكلمت بدون شعور
:انا ابيها ياجدي
..جمدت بصدمه كيف تكلمت كيف قلت كذا
بس خلاص فات الكلام اذا طلع مايرجع

جدي ناظر لي بغضب:تخطب على خطبت اخوك يالثور

فهد صرخ بغضب:انا ماااخطبت وقلت لك مابي اتزووج

هدى جدي شوي وناظر له:زين كان اخوك مايبيها
نقول مبروك
سمعت صرختها بصوت مخنوق دلالة على البكى:انا بايره ترموني من واحد لاحد
حرام عليكم
وش سويت لكم وش ذنبي
تكلمت بثقه وصدق:معاش من يرميك يابنت عمي بس انا ابيك
وشاريك
وانا اعرف اخلاقك
زين والله لي الشرف انك تكونين من نصيبي....
سكت اخذ نفس الكلام الي قلته اااخذ مجهووود كبييير مني
حتى جمعته وقلته بسرررعه و
عيني عليها تمشي بضياع وطلعت بعد كلامي



""""""""""""""""""""
طلعت من المجلس امشي
بتشتت وبدون وعي
ماشوف شي قدمي
شفت خالتي ام فهد تركض
لي وتمسكني وانا احسنيي بعيده عنها
ابتكلم مو قاادره
اسمع خالتي تناديني
بس بعيد صوتها
فتهحت فمي ابتكلم بس الدنياء
صارت سواااااااد
.
.
.
.
.
.
.
.

انتهـــــــــــــى الفصل


توقعاااتكم لبى قلوووبكم


وتعليقكم وملاحظاااتكم تسعدني وتفيدني




موعدنا قريـــب باذن الله

ام البنين 21-07-13 04:25 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
ياهلا. بوجدد. حياك. الله بينتا.

تفاحة فواحة 21-07-13 04:55 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
هلا وجد حياك الله بينا مره ثانيه
الروايه اعجبتني ومتابعه اكيد

ام البنين 21-07-13 10:48 PM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
السلام. عليكم وجددد.

رسن يعني.له. اخت. توئم

بس. حياتهم. يعني. مايتغطون. ولد العم. مثل. الاخو.

والجد. جاهز. بس. عسى. خير. زوجهم. شكلهم. البنت. لولد. عمه.

وجـــدد 22-07-13 03:47 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3349645)
هلا وجد حياك الله بينا مره ثانيه
الروايه اعجبتني ومتابعه اكيد



اهلا وغلا

الله ايحييك ياقلبي



الحمدالله انها اعجبتك


ويشرفنـــي متابعتك معي








اسعدني مرورك

وجـــدد 22-07-13 04:41 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنين (المشاركة 3349865)
السلام. عليكم وجددد.

رسن يعني.له. اخت. توئم

بس. حياتهم. يعني. مايتغطون. ولد العم. مثل. الاخو.

والجد. جاهز. بس. عسى. خير. زوجهم. شكلهم. البنت. لولد. عمه.



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



حياك الله ام البنين


رسن ورسل توم

...لا ذكرت انهم يتغطون عن بعض
يلبسون جلال او مقنع
((زي الطرحه بس يجي كبير وبالأوان))
اتمنى عرفتيه






اسعدني مرورك وتعليقك خيتووو

وجـــدد 22-07-13 05:40 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 




الفصــــــــــل الثـاني





((سوريـــــــــــا الحــــــرهـ ))





.
.
.
.
.





......فتحت عيوني
حاولة اتعدل
ماقدرت من الووجع الي عصف فيني
بقووه وراسي ثقيل ناظرت بالمكان
غرفه بيضاء
وين انــ..مستشفى انا بالمستشفى
لفيت مافيه احد عندي بالغرف حاولة اقعد
تمسكت بالحايط حق السرير وجلست بصعوبه
وانا اخذ نفس همست:الستغفر الله

انفتح الباب ودخلة ممرضة
ناظرت فيني بصدمه:ورمت الملف الي بيدها وركضت
برا رفعت حاجبي وش فيها هاذي شايفه جني
دقايق ورجعت وهي تهتف بسرعه :الدكتور بيدخل
..قربت مني ورفعت طرحه كانت على الكمودينا
ورمتها على وجهي
دخل الدكتور:السلام عليكم الحمد الله على السلامه انسه رسن
همست بضياع:وعليكم السلام الله يسلمك دكتور
قرب مني وكشف علي بكم فحص
تراجع وهو يكتب بالملف الي معه
همست بتوتر:دكتور وين اهلي وانا وش فني
تكلم وهو مدنق على الملف يكتب:كانو فيه ورجعو للبيت يرتاحون
بيزورونك المغرب ان شاء الله
اها صح خطيبك هنا موجود واحنا عطيناه خبر
تحبي يدخل عليك
عقلي جمد عند المغرب شلون المغرب مكنا قريب العشاء كيف يرجع الوقتـ..
شلون يعني انا متنومه اكثر من يومــ..
هتفت بتوتر:دكتووور انا من متى وانا هنا
الدكتور ناظر فني شوي ورجع على الملف
وهمس بمهنيه:لك يومين
همست بصدمه:ايومين لي يومين نايمه
الدكتور بتصحيح:غايبه عن الوعي
هزيت راسي بخوف وسئلته نفس السؤال الي طنشه:وش فيييني
دكتوور
سكت مارد علي بدى التوتر يدب فيني:دكتوووور
رد وش فيني
الدكتور مطنش سؤالي:خطيبك برا انادي له يدخل
صرخت عليه :انا اسئلك ماقلت وين خطيييبي
وبعدين مابي احد يدخخل رد علي انت وش فيك
اشر للممرضه وطلعت بقى لوحده
صرخت فيه:انت وش فيك مطنش كذا رد علي
سئلتك وش فيني عادي قل
مراح اموت فيني سرطان مثلا
لف علي وشكله انصدم فيني هتف:الستغفر الله العظيم
وش هالجنون احد يتفأل على نفسه بالشر
صرخت عليه بعصبيه :كيـــــفي رد علي راسي مو صاحي وش فيه
هز راسه بقلت حيله:خطيبك برا واتوقع يجي هو يتفاهم معك احسن
تعدلت بجلستي وانا ماسكه الطرحه لمربيه علي بأهمال
قلت بغضب والصراخ يسدع فيني زياده :
الحين من الدكتور انت والا خطيبي علي مدري مين
الدكتور باين عليه بدا يشك ان عقلي فيه شي
ولا كلامي معقول وش خطيبي الي مدري مين
بس طنشته هو رد:اكيد انا بس انتي مو راضيه
تهدين ونتفاهم

..ياربي هذا دكتور ولا ثور على قولت جدي
:انا جايه اعقد صفقه معك وش نتفاهم هاذي
اقولك شي انا مابي اعرف أيش فيني انا ابطلع
من هنا الني لو جلست عندك دقايق ايضافيه
مو اصدع لا تصيبني سكته
..تحركت بقوم بس جمدت من الحركه
وتركي يدخل
:السلام عليكم
رد الدكتور :وعليكم السلام


"
"
"
"
~~~~~~~جالس بالنتظار
مو نايم من امـــس الا ساعات قليله ورجعت
عشان عمي يروح يرتاح
انا بليت نفسي الستغفر الله
لا لا مو يوم تعبت اتخلى عنها
وقفت وانا اشوف الممرضه
تنادي علي
:نعم
الممرضه:الدكتور يبيك عند المريضه
هزيت راسي ومشيت لغرفتها
وقفت شوي وانا اخذ نفس
واستعد
لكل شي بشوفه
مو قادر اتخيل ردت فعلها
رســـن معروفه بقوتها
لا لالا

وجـــدد 22-07-13 05:42 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

مو قوه اعناد
بس يارب ماتعاند بالي نبي
الله يستر
انا احسها لسى ماستوعبت الي سوينه امس

والله اكبر على ماتستوعب بأكره عمري اني
فكرت
اضحي هي ماتستاهل التضحه على طولة السانها

فتحت الباب وانا اسمع اصراخها على الدكتور

:اسلام عليكم
..انتبهت عليها بتقوم بس شافتني رجعت وجلست
ابتسمت بسري
هي قويه بس قدامي تصير ولا شي
بكل فخر انا مصدر الرعب لها ههههه
رد الدكتور علي:وعليكم السلام

سكت وانا انقل نظري عليها
لفيت على الدكتور:دكتور وش فيها
الدكتور غصب عنه تراجع شوي عنه ومسك الملف وصار
فتحه بعشوائيه هيبة تركي خلته يرتبك
ويسكر السانه الي قبل كان يلعلع
قال بهدو :يأخ تركي الأنسه
مو راضيه تهدى وتستجيب للعلاج
لفيت عليها بستغراب لا ليش استغرب هي
كذا العناد يجري بدمها:نعــم
كيف يعني
لفت براسها عني :هو قال شي حتى ارفض
وعدين ياخ تركي وين ابوي
رفعت جاحبي وش تخربط هاذي وش اخ مااخ
تستهبل هي:اقول يانسه
بلاش اعناد واسمعي كلام الدكتور
مسويه لنا سالفه عشان ضرس اجل لو
بك شي اكبر وش بتسوين

"
"
"
"
~~~~~~وش يقول هذا
ضرس

شلون مافهمت

عشان ضرس

شوووووووووو انا فيني وجع ضرس

لفيت له بصدمه:ايـــــــــش ضرس
وش قصـــــــدك انا فيني
فيني
هزيت راسي بصدمه لا لا
مستحييل ضرسي
صرخت فيه برعب:تــــــركي بربك احلفك تتكلم صدق
انا فيني وجع ضرس
سبب الغماء والتنويم طلع ضرس
تركي تقدم وشكله انصدم من ردت فعلي تكلم بصوته الهادي:
رســن اهدي وش فيك اضطربتي كذا
عادي وجع ضرس
هزيت راسي بخووف قاتل
انا موتي ووالسنان وش اسوي الحين وربي بموت
:وش تقول انت هي مصيبتي الضرس
اي عادي واي خرابيط

"
"
"
"
"
"
"
"
~~~~~~~~ فتحت فمي بصدمه

من صدقها هاذي خايفه من ضرس

قلت وانا احاول اهديها
قلت بصوت حاولت اخليه هادي
برغم العصبيه الي اعتلتني من صتوها العالي
:رســن اهدي وش فيك اضطربتي كذا
عادي وجع ضرس

صدمني ردها اخذت نفس
وانا جد نظرتي تغيرت لها
رسن فيها شي
:رسن انتي ليش خايف واصلا وش منه خايفه
كلها ابرة بنج
ويخلعونه لك لنه فوق ومتعب
ولازم تتخلصين منه لن له اضرار
بستقبليه

جد بديت اخاف عليها واضح شكلها بدت ترجف بخوف
قالت بصوت راجي :تركي
متخيل وش بيصير
بيفتحون فمي ورشــه
مفاتيح وزراديه ومدري وش
لا لالا لامستحيــــــل

غصب عني انفجرت ضحك وحتى الدكتور حاول يكتم ضحكته بس ماقدر من تعليقه
ورشه مره وحده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
يامجنووونه وش ورشته
...اخذت تفس وهديت وبجديه تكلمت حتى ترضخ
بس هيهات رسن الفهد تستلم لنا
بس دواها عندي....
سمعي ترا الموضوع مايحتاج شي كلها
بنج ويخلعنه بسرعه مراح تحسين فيه

صرخت فني وهي تقول:
لاااااااا انا قلت مابي خلاص
مو مستعده افتح فمي لكم
وبعدين اخااااف وبكل فخر اقولها اخاف من
دكتوور الأسنان
رفعت حاجب وبقلبي صار لي منافس وانا على بالي
بس مني تخاف
:وليش بالله تخافين
ولا دلع بنات اسمعي
انا مو مستعد كل يوم تطيحين علي
بسبب ضرس
ممن دلعك هاذا
بتشيلينه الحين غصب طيب

وجـــدد 22-07-13 05:43 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

صرخت علي واحرجتني قدام الدكتووور
:مو علــــى كيفك
واصلا انت وش دخلك اطيح عليك
والحين اطلع اطلع وخل ابوي يجي

انت وش مجلسك عندي

تراجعت بصدمه من هجومها اقلبت كل شي
هزيت راسي بعصبيه اكيد لنا ماتقدر تواجهني
اتخذت السلاح الثاني وهو انها تطردني
:رســـــــــــن احفضي السانك واسكتي احسن لك

زادت جنونها :قلت لك اطلــــــــــــع برا انت وش دخلك

خلاص مو قادر اتحمل طولة السانها
قليلة الذوق
هاذا جزاي مضيع وقتي معها
وابي مصلحتها صرخت عليها بتهديد
:بتنطمــــيــــن ولا كيــــــــف

الدكتور تدخل :ريلاااكس أخ تركي
ريلاكس بالهدو يتم التفاهم

لفيت عليه بكل غضب وانا اتحرك طالع من غرفتها :
دكتووووور ممكن تتفضل معي برا

وقفت برا وانا انتظره يطلع

هو كان وراي
اول ماوقف قدامي
تقلمت بقهر
وبكل حقد العالم قلت
:اسمع بتخدرونها الحين وتسوون لها عمليه
فتح فمه الدكتور بصدمه
:كيف ياخ تركي هاذي
مصييبه طبعا لا مراح يصير
صرخت عليه:اجل كيف بتسوونها

سكت الدكتور شوي بعدها قال:شوف ابوها ممكن يقدر يقنعها او
احد ثاني من اهلها
سكت وانا افكر بكلامه
اصلا مافيه غير كذا

بالحظة تهور تلكملت
هههه جننتني هالبنت
هزيت راسي
:اوك انا ابتصل فيهم وانت انتبه لاتطلع حتى يجون اهلها


.
,

.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
بعد ساعه جا عمي وقلت له كل السالفه

دخل وانا مشيت ووقفت على الباب حتى اسمع كلامها
وش تقول له
سمعتها تشتكي له
وانا تخاف من الابره
ومن اغراض الاسنان
تخوف على حسب قولها
ضحكت بسري عليها
هالبنت مجنونه متهوره
عنيده وقووويه بس
نقطة ضعفها ابرة الأسنان
هههههههههههه
صدمني شرطها

شو تخربط هاذي
ماتسمع الاخبار والي يصير

سمعت رد ابوها :خلاص لك الي تبين بس وافقي يابنتي
تركي يقول الاوجع بيأثر على راسك بعدين الصداع عندك قوي
ردت عليه:خلاص موافقه بس يكون السفر باسرع وقت
وبعدين مراح ابطي كلها كم يوم
وارجع ماتقولي جدك يقول وجدك يبي
جدي وعلى عيني وراسي
بس امي أهـــــم
ردد عمي :خلاص تــم لك بكرا احجز لك
بس اختــك عندها جامعه ماتقدر تروح
ردت عليه:مو مشكلها اروح لوحدي
وخوالي بيستقبلوني وكان ماتبيني اروح لوحدي
خالي فارس يروح معي ياخذ اجازه

اهزيت راسي بصدمه كيف عمي سمح لها
سوريا تضج بالمظاهرات باليام هاذي وربي تخوف
شلون بتسافر ولامن عندهم
لا لا مـ......
وانا وش دخلني خلها تولي
فكه منها اصلا هاذي ماهي وجه
احد يهتم فيها

"
"
"
"
"
"
"


"ْ~~~~~~~~~~~~~ههههههه
ياالله شلون نجحـــت خطتي

يمجنووونه صدق متهوووره
بس مـــخ مـــخ
زين خل قراراتك لأحفادك ياجدي العزيز
انا رسن الفهد
محد يمشي كلامه علي

تفنست براحه
تركي وتخلص منه
وجدي الحين انا بارتاح منه كم يوم واذا رجعت من سوريا
نبدا المقاومه مره ثانيه
معه
هههههههههه
بس والله احبك ياجدي

وجـــدد 22-07-13 05:45 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

لولا قراراتك القاسيه
لتكون احد جد على وجه الارض
لفيت على ابوي اشوف وش يسوي بس
ماشفته اختفا
اكيد طلع لتريكان
يالله مو مهم الحين كيف
ابتقبل هالبلاوي
الي بيحطونها بافمي
لا والخبل هو الي بيشتغل فيني
هو الصدق الدكتور دلخ شوي بس قدرت الحلوه
الممرضه
السوريه تلعب عليه والله انها وفيه لعملها
بس ارحمتني من قلت لها بمساعدتها لي راح تنقذني وتخليني اشوف امي
من قالت له اسنان وهو صدق
ضرسي باسم الله عليه
يجنن حتى السوسه مو فيه
بس يالله ضرسي العزيز فدأأأأأك ياأمــــي
ياجنتـــــي انا قادمه
بعد مااضحي بضرسي
انتقامأ من الفــهـد كلهم ههههههههههههههههه
سوووري عارفه مالكم ذنب بس

كلكم عيال ابو خالد

جتني الممرضه
واخذتني لغرفة
الدكتور
فجئه همست باذني وهي تمشي معي
ووراي ابوي وتركي هاذا الي قاط
معنا بكل شي
لفيت عليها بصدمه مخ خالتي مخ
ههههههه ايه خالتي مو سوريه ونا اعتبر كل سوري خالي
سكت وكملنا اول ماوصلنا ودخلنا
وقفت ولفيت على ابوي
:يـــبه ابي دكتتورة مو دكتور
حسيت ابوي انصدم من طلبي بس لازم
ينفذ
ولا يخاف اني اعند مره ثانيه
:يابنتي عند الضروره عادي
لو رجال
يمكن مانعدهم دكتتوره
تكلمت الممرضه بستعجال الخبله كان نفسي اكفخها:الا استاز فيه
دكتوره
هزيت راسي بقهر
ياويلي تريكن بيشك فينا
بس سكت اسمع قرار ابوي
الي قال:خلاص بنقول لهم وان شاء الله يوافقون

هزيت راسي ونا اقول بيوافقون غصب عنهم
دخلت الغرفه بعد مااشرت لي الخبله الي معي بغت توهقنا

فتحت فمي بصدمه وانا اشوف دكتوره
حلو حلو شكلها مجهزه نفسها وكانت تعطيني خبر مو
تشاورني
تلمت مع ابوي شزي ماسمعتها ورجعت وسكرت الباب وهي تلف علي وتقول
..انا كشفت وجهي وصرت اتفحص المكان
:ولا كلمي ولا كلمي عم تفمي عليي((لحد يدقق بالهجه معرفها مره ههههه بس بحاول لعيون احبابنا السوريين:)))
انتي تضري نفسك وتضريني معكي
شوو هايدى الك حدا بيتبلى على نفسوو بالمرض
هييك
تكتفت وانا اناظر
لدكتوره الي تناظر لنا بصمت
نفخت تعليها بقهر:انتي بقره ماتفهمين
قلت لك
مكاان عندي خياار اخر
هم كذا ماتركو لي خيار اش اسوووي بعمري
انتحر هاه انتحر يعني طبعا لا
انا لسى ماحققت حلمي وبعدين النتحار حرام
وراح ادخل النار
الممرضه:الك مجنووني انتي مجنووني
هزيت راسي بعبط:ادري كلهم بيئول هيك عني

وجـــدد 22-07-13 05:46 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

صرخت بصدمه:شوووووو مستانسي بحالك هيك
ببتسامه هزيت راسي:طبعا مسانسه حققت هدفي
وقدرت العب عليــهم

تكلمت الدكتوره بعد صمت:خلصتوو
اخناقه يا أنسه رســن
ناظرت فيها بصدمه :انتـــــــــي
وقفت وهي ترفع النقاب ويبين وجهها
:طبعا انا ليش هو فيه احد بيسكت عن عملتك السودا غيري

لفيت بقوه على سنأ الممرضه :انتي ليييش قلتي لها
قبل تتكلم صرختي فيني:ليييش ماتقولي
هاه ولا ناويه مصيبه ثانيه
يعني انتي اول وحده تغصب على الزواج
كان رفضتي ووقفتي بوجه جدك كالعاده
جت على هالمره
مشيت وجلست على الكرسي قدامها براحه
بعد مافهمت انها ماعرفت اني بسافر لسوريا
:شوفي يادكتوره نجلاء انا صدق اقدر اقف بوجه جدي
بس تريكاان هو الي طلبني ولو رفضته
بتكوون مصيبه كل العايله بتعادييني
مثل ماتعرفين تركي الكل يحترمه وكل البنات يتمننه
وفوق هاذا محد عرف انه خطبني
واكيد طيحتي نستهم كل شي هههههههههههههههه

ناظرت فيني بصدمه وهمست بدون تصديق:انتي شيطااااان
يمشي
نفضت صدري وانا اهتف:الستغرف الله اعوذبالله منك
حرام عليك قولي عبقريه قولي ذكيه
مو شيطان ليش عشان اني طحتـ..
وشهقت وانا اتذكر...
نجلااااا ترا صدق اغمى علي ورب البيت
ليكون مو مصدقتني
بس كملتها هناا
بعد ماصحيت بنص ساعه كان بيدي المغذي
وو كانو عندي بس مافتحت عيوني بالرغم من اني سمعت اصواتهم ورحمتهم
بس فكرت وقلت مراح يرحموني من جدي ولا حتى ابوي
وبعدين تراي ابرجع واتمشكل معهم مره ثاني
بس ارتاح منهم كم يوم
انتبهت لغلطتي
من شفتها ترفع حاجبها:شلون ترجعين وين تبين
تنفست بتوتر :اا وين ابي عندك هنا وين اروح بس
بماني تعبانه اكيد بيسكتون كم يوم صح ولا انا غلطانه
هزت راسها بقتناع لكذبتي:مممم صح ماتوقع يكلمونك وانتي تعبانه
بس..تعدلت وهي تنزل القلم الي كان بيدها وتشربه علي من اليوم هههه..
لييش انتي رافضته تركي رجال والف بنت تتمناه

تعدلت بجلستي ونا الف عليها كلي مقابله لها
وانا اقول غير الي بقلبي:
انتي مااتدري شلون خطبني لن ولد عمه الثور الحمار قليل الأصلـ...
لا استغفر الله نفس اصلي هو قليل اووه المهم
فهد رفضضني وقدام عمامي وعيالهم وجدي
يصرخ مابيها طبعا انا بغد مابيه بس جرح أنوثتي
يوم رفضني

كملت مقاطعه كلامي:وطبعا تركي البطل المغوار
ضحى عشان أنوثتك المجروحه
وقال انا ابي بنت عمي
هزيت راسي:صح نفس مقال
..وبصرخه..بس انا مااابيه

صرخت علي:كذاااابه
انتي مو رافضته لو احلف يمين مو رافضته تركي ماينرفض
ولو خطبني لتركت خطيبي واخذته
من كثر ماقرقتي فيه وبرجولته وشهامته
فيه سبب لرفضك له يمكن خطبته لك
..جت على الجرح
تركي ماينرفض
بس انا ارفضه ولاسبااااب كثيره
ومنها الموقف الي شافني فيه مع خالد والوسخه اسيل
كيف يكذبها ويصدقني او يصدقني ويكذبها اصلا هو مابين لنا من كذب ومن صدق
ليش مايكون اخذني عشان يستر علي
لا لا هو لو ماصدقني كان ماسوا باسيل وخالد كذا
بس مايمنع انه يشك فيني
هو مابين لي انه مصدقني بالعكس
صرخ علي انا ماعطيته فرصه ودخلت

وجـــدد 22-07-13 05:49 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 

انتبهت عليها وهي تتكلم مع الممرضه
لفت لي وهي تقول ببتاسمه :قومي اكشف على اسنانك
صرخت بصدمه:لااا تكفيــن
وقفت بتطنيش لي ولفت من ورا المكتب ووقفت قدامي مسكت يدي وهي تسحبني
:اقول قداامي
بشوف وش نسوي فيك
ياهبله لازم نحطط شي بفك حتى يمين انك مسويه جراحه ياتبن
يالله قدامي
مشيت معها بستلام وبعد ساعه تقريبا
وهي صدق لقت في اسناني سوسه خفيفه
قدرت تعدلها :خلا انتهينا
والحين تقدرين تطلعين لاابوك المسكين الي كسفتي فيه

قمت من السرير وانا دايخه من صوت
المزعج الي فرت فيه مخي
لفيت على سنا:زين ياسنوسه وربي ماخليها لك بس انتظري
علي كم سبوع اصحصح وارجع لك

لفيت على الي اسمها نجلا وانا اسمعها اتكلمني:انتظري اكتب لك مسكنات
اعترضت:وش له بعد مابي صدقتي انتي
طنشتني وكتبت
ناظرت فيها بقهر هاذي نجلا
بنت صديق ابوي دكتوره واخت صديقتي
وقريييبه مني مرها انا واختي رسل

"
"



"
"


"
~~~~~~~~~~~~~~عمي مو من صدقه اكيد يمزح

:عمي شلون بتخليها تسافر لوحدها
عمي رد:مع خالها كلمته قبل شوي ووافق يسافر معها
لا مافيه أمل يتراجع بنت اخذه العناد منه:بس عمي الوضع اهناك
متلخبط مظاهرات ومشااكل لها اول مالها اخر الله يهدي سرهم وينصرهم
بعناد قال:عطيتها وعد ياتركي ومقدر اتراجع خلاص والله الحامي
امها اوخوالها وجدها كلهم هناك
بيحومنها بعد الله انا اثق فيهم
هزيت راسي اصللا هو خلص كل شي
حتى الحجز حجز لها ولا قال لجدي وشكله

بيحطه قدام الامر الواقع ايه ججدي اكيد بيمنعه اقوله لا لا صعبه
:وجدي مواقفك الي تسوي
...نطقت الكمتين بدون شعور
بس صدمني رديه
:ابوي على عيني وراسي بس بنتي تبي امها ومقدر امنعها كفايه
لها سنه ماشافتها

انفتح الباب وطلعت تمشي بهدوو
وربي وربي اني شكيت فيها

يغمى عليها ساعه كامله وتفيق وهي فيها وجع ضرس
بس الدكتور قالي فقر دم ومدري اشي وسو تغذيه
لاكن بعد كلام دكتور اااف مخي قفل
منها هي فيها بلا انا اقول سوت هالمسرحيه عشان تهرب من المواقفه علي
لا لو ماتبيني كان قالت مابيه هي مايهمها
احد مثل ماصرخت وقالت مابي فهد بتقول مابي تركي
ولا عليها من احد

انتبهت لعمي يقول :يالله ياتركي نمشي جت بنتي

وقفت وتحركنا طالعين من القسم بس وقفنا ونا اسمع صوت أنوثي ينادي
:عمي أبو ريااان
عمي لف على الصوت وهو يقول :
هلا والله دكتوره نجلاء
الي اسمها نجلا قالت:هلا فيك عمي مساء الخير وش اخبارك
عمي:هلا مساء النور يبه بخير انتي وش اخبارك واخبار ابوك من زمان عنه
ردت:الحمد الله كلنا بخير والوالد بخير
بس عمي بغيت اوصيك على رســـن تراها مهمله
لنفسها وصحتها
انتبه عليها وبعدها عن الضغوطات
عمي بخوف قال:ليش هي وشفيها
د.نجلاء:لا خير بس هي تعبانه شوي يعني تريحونها
سبوع كذا
قال عمي :كيف يعني ماتقدر تسافر
حسيتها تفاجئت ورسن شهقت بصدمه ناظرت بستغراب فيه
شي انا شاك فيه شي
قالت:تسااافر ليش
عمي بخيبت امل قال :هي كانت بتسافر
لسوريا عند امها لاكن لـ...

صرخت بصدمه:شووووووووووووو سوريـــا
يارســــن






انتـــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

نلتقي قريبا ان شاء الله

وجـــدد 24-07-13 12:49 AM






الفصــــــــــــل الثالث




:::::::::::::::::::::::

ياسوريــــا
>
<
>
<
>
<
>
<
>>>>رحلتي لوييين









~~~~~~~~~~~~كنت واقف عند الباب من برا بس اسمع الي داخل
بعد مادخلت رسل بنت عمي
بعد منادها جدي
وعمي

بينقلون لها خبر سفر العنيـــده




اختها الصراحه انا مو مستوعب كيف
سافرت بهالسرعه
كيف كان الاحد وكيف الثلاثاء اليوم

صدق احيان اعاتب نفسي اني انا السبب
كيف
لو ماكنت خطبتها كان ماهربت ادري هروب مني

بس ارجع واقول لا مو انا لنه لو سكت جدي غصبها على فهد
ااااف

وربي هالبنت من دخلت حياتي انقلبة راسا على عقب
انا شلونـ...


انتبهت على صرخت اختها

ماسمعت عمي وش قال لها لني افكر باختها

:بااااابا وش تقول انت لااااا
مستحيل تروح وتخليني
هي قالت لي راح انتظرك
لين تعطلين لا جدووو بليييز قول غير هالكلام

..سبحان الله فرق بينها وبين اختها
هي دلووعه ونعوومها الستغفر الله بس باين من صوتها
لاكن اختها عنيده ومجنووونه وشيطانه
وجنننتني هزيت راسي ابعدها عن بالي
على طاريها هي سافرت امس
مع خالها فراس الي فرحــــا ن فيها وفي سفرته


:لا بابا والله حراام ليش طيب ماقلت لي
راح اروح معها وتولي الجامعه
بشوف ماما والله مشتاقه لها
سمعت عمي يرد:يابنتي
والله مكان ودي تروح بعد
الحوال ماهي زينه عندهم بس خايف عليها
لا تخافين هم بمدينهتم بأمان مافعندهم شي
بس خايف عليها هي قبل تاصل
جدي تكلم:يارسل يابنتي
ان شاء الله بتروحين لاامك ولا نجيبها هنا بعد وش تبين بس انتي اهدي
وبأذن الله تجي بالسلامه وانتي بتشوفين امك قريب
بأذن الاواحد الأحد
تحركت طالع شكلها مطوله


مشيت للمزرعه
هاديه
مافيها ازعاج
وصلت مكان الغنم

وقفت على نفس مكان الي
شفت خالد واسيل ورسـ...



لا لا مو مره ثانيه انساها ياتركي
خلاص راحت
..ولي راحت ماترجع
..ادري بترجع ماقلت شي بس وقت
..لا قل انها مراح ترجع
..الستغفر الله بس الصدق الي اشوفه ماعتقد
مع هالحداث
....بس بس
ورح شف الغنم وينها
..
هزيت راسي وانا اسولف على نفسي
..والله صدق وينها الغنم
تلفت يمين يسار
مافيه احد
مشيت باخر المزرعه وشفت البوابه مفتوحه
مشيت بسرعه
لها
:للاا الغنم طالعه
وين خان الكلـ..
ركضت للبوابه
وشفته ياحول يدخلها
بسرعها فتحت البوابه كلها
وانا اصرخ عليه:هيييييييه
انت اهبل ليش تخليها تطلع

صرخ علي من بعيده:بابا انا مافيه يشووف كنت اسكر على غنم صغيره
رديت عليه وانا احدها معه حتى تدخل:وانت كيف تفتح الباب كذا ايالثووور

لو فيه حرامي يدخل وانت مافيه موجود هااه
رد بعبط:بابا هنا مافيه حرامي حنا بديار لحرمين بابا كبير يقول
قلت بقلبي جدي على باله الحرامي بيحترم
المكان يابابا
اسكت بس:ايــه بس لاعاد تعيدها
الحرامي يطلع لك بكل مكان مو حرامي
يعني مايهمه الحرام ياخبلللل
هز راسه متفهم:زين باابا انا قول كذا لبابا
بس هو يضرب انا بالعصاء يقول انت في درويش
افنجرت بدون شعور:هههههههههههههههههههههه
ههههه بهاذي جدي معه حق
رد بعدم فهم:بس بابا انا مافيه درويش انا فيه خان
زاد ضحكي:هههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك ياخان
..تحركت ماشي من عنده بعد ماسكرنا على الغنم...بسس يالله ياخان لاعاد
تعيدها وتفتح للغنم كذا

وانتبه للمكان كله انا اثق فيييك

هز راسه


......بعد ماتطمنت على المزرعه ركبت سيارتي وطلعت من عندهم










~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مو مصدقه انا وين
لفيت لخالي الي جالس وعيونه على الطفال الي قدامه

المكان اول مره اجيه او متغير علي
وخالي مو راضي يقول شي
الصدق مالومه انا مصدومه من الوضع
وخااايفه على امي وخوالي كلهم

ناديته ولف علي بموجهه المهموم:خااالي
حنى وين ومتى نروح لصوران

هز راسه بهم:ياخالي شوعمل حماة بكبرها محاصره
الخبار ماوصلتنا هونيك
صحيح
لشوو بيدي اعمل احنا هلآآ ب السلمية
ولمتى حانوصل لصوران الله اعلم ربي يعين يارسن



اهزيت راسي بتوتر:يارب يستر ياخالي
طيب شلون ناصل لصوران
تبعته بنظري وهو ياقف ومشي من عندي
متجه لطفل جالس لوحده
واهله على بعد مسافه جالسين
يتابعونه يلعب
جلس عنده ومسح على راسه اسئله ببتسامه اغتصبها
وهو مطنش سؤالي:شو اسمك ياحلو

الطفل ببرأءه ضحك ورد:فراس
خالي بمداعبه ضحك وهو يمسح على راسه:اووه متل اسمي
يابطل
وقفت ومشيت يمه وقفت عنده:خالي طول بالك بتنفرج بتنفرج
ان شاء الله
وقف ولف علي
وهو يصرخ بصوت مكتوم شوي بس وصل للي حولنا
:كيف اهدي حالي يارسن كيف
وانا بعرف شو راح يصير
يارسن
بتشوفي الطفال بيلعبو هنا وهونيك
وأهليهم حوليهم
شووفي شوفي ..كان يشر لطفل يرمي كوره ويلحقها وضحكه واصل لاخر الحديقه
..شوفي كفي بيلعب ببرااءه مابيعرف شو يصير حوليه
..اشر لجهه ثانيه اربع اطفال يلعبون بارجوحه ..واشر لجهه ثانيه..وثالثه ورابعه
اطفال منتشرين بسعاده مكانو يعرفون بالحصار الي حاصل
...عم تشوفي هادول الطفال بكرا بيختفو بتنقلب الحديئه لمتظاهرين
بتمتلي بيرعبو الطفال
السلمية لسى ماوصلها اشي
بس بس صوران عم تحتضـــــر... صرخ بقهر الرجل الي مو قادر
يسوي شي..
اهلي اهلي محاااصرين يارسن انا شو اعمل حتى اخرجهم من الحصاار
شووووو اعمل
ألهم اسبووووع وانا مابعرف اشي عنهم
كنت عم بتصل ويردو علي انهم بخير
ومافيهم أيشي
لشوو كزبو عليي
لشوووو
..مسكته وانا احاول اهديه
لفت انتباه الناس الي
حولينا
واهل الطفل خافو على طفلهم الي جالس عندنا
ابوه جا واخذه
بس من قرب وقف وبصوته الهادي
تكلم وانا لفيت عليه شفت رجل ملتحي ووجهه
منور بالهدايه باين عليه :الله معنا يبني الله معنا
مابيتركنا
خالي كلمات ارجال ماهدت اثارته وصرخ
:بعرف الله معنا بعرف
لاكن احنى المتى بنضل نتحمل الظلم والمهاني
ونسكت لمتى احنا كمان مابنسكت مابنسكت
ثوووره ثووووره
صرخت فيه بصدمه:خاااااالي
لا خالي
بس صرخ :ثووووووووره ثوووووووووره
يااولاااااد لالسلمية لاترضو الذلــ
لا ترضو الذلــ
حمــــاة بتحاااصر حماااة بتحاااصر
وبكرا بيقتلونا الطغـــاه

دقايق وانا اشوفه يركض ويصرخ
انا من الصدمه مو مستوعبه
وش بيصير خالي انجن مو معقوله لي يصير
هواستعجل وربي استعجل



جلستة على اقرب كرسي وراي
وانا اشوف الناس تنظم له
لااا راح طلع من الحديقه لشااااارع
ولعالم تكثر شوي شوي
وراه وهو يردد هتفات

انهبلت والله ليمسكونه
تلفت بالحديقه الي كانت قبل قليل
تزهو باطفالها الحين كلهم يحتمون باهالهم
وابآآهم شاركو المظاهرات
خلف فراس
يالجنوونه لا لا يالشجااعته
يالبسالته وبسالة اشعب السوري

........

اختفو من قدامي بس اسمع اصواتهم
بعد ساعه
اضلم الظلام
وخالي مارجع
الصدق بديت اخاف هو من انطلق
يصرخ خفت يسحبونه
وشكله راح يااارب سترك
يارب يرجع باسلامه
كان مندفع ومافكر بشي
الا اهله المحاصرين
يكمن عقله قاله ان بالمظاهرات هاذي
بينفك الحصار
لا ياخالي هم اوغااد
مستحيل ينفذون طلبكم
هم اوغاد على مر العصور
وبيضلو اوغاد
....جلست انتظر بأمل انه يرجع
وانا افكر باهلي
هنا وناك بالسعوديه
ابوي اختي اخوي مرة ابوي جدي
عمامي عيالهم بناتهم






..هنا امي واهلها كيف حالهم صدق هم بخير ولا ألحق فيهم الضرر

..رفعت يدي اشوف الساعه
ااف 7:30 الصلاه اقامة
الحمد الله على وضؤ
وقفت واستقبلة القبله وكبرت
اصلي بعد ماشلة الثمه

صليت ودعيت لااهلي ولخالي يرجع بالسلامه
بكيت بكاء لين صفى راسي
وضليت بمصلاي
ابكي وادعي لنا بالنصر او الخلاص من هالحاله الي فينا
ماتوقعت ان الأوضاع كذا
بالرغم من تلميحات تركي
بس انا كنت اصرخ بجنون لو تدخل
ماله حق يفكر يمنعني
يمكن خايف علي
اكيد انه خايف بس انا اصلا لو عرفت ان فيهم كذا
هل راح اكمل الرحله او لا
بعد تفكير طبعا راح اكمل

امي هنا وراح اضحـــي بعمري لها
ادفع حياتي حتى اشوفها واحميها بقدر ماستطيع

بكيت ودعيت ربي تضرعت له بالدعاء
يحميهم كلهم ويرد لي خالي

بعد مده مادري وش كثراها شفت مجموووعه
راجعه
وباشكال متبهذله
ممكن مواجيهن رجال الأمــن ولا وش فيهم كذ

صرت اترقب مع الحريم الي جالسين معي ينتظرون رجالهم
وهم قليل الغلبيه رجعو لبيوتهم لنهم من نفس البلده

ماتحركت وانا انتظر خالي يقرب لي
دخلو الحديقه
وتفرقو كلن راح لمكانه والي قايل لزوجته ترجع
راح لبيته ماوقف
دقايق بعد ترقب
وانتظااااار
فـــرغ المكااااان
مابقي الا انا بالحديقه

خاااااااااالي
وينه
تلفت يمين يسار
خالي خالي





ويـــــــــــــــن

ماارجـــــــــــع

لااااااااااااا
ارجعــــــــــــو
كلهم ارجعـــــــــــو
ليـــش هو وينـــــه
وين رااااااااح

لااااا مستحيييل يتركني
هنا محد اعرف ولا يعرفني
لا لالاللا


بدون شعور صرت اركض واصرخ بسمه
:فراااااااااااااس
وينـــك خاااااااااااالي
فراااااااااااااااس خااااااااااااالي

فرااااااااااس خااااااااااالي

خاااااااااااااااااااااااااااااااااالي
فرااااااااااااااااس

ركضت زي المجنونه


وانا ردد اسمه بصراخ

فجائه طلع قدامي
شخص

وقفت وانا الهث واناظر
فيه
رجل أمن:لشوو عم تزعقي
هيك
لوين راح خالك هادا
ناظر له برعب وانا متناسيه انه
من النظام
صرخت عليه:خاللي رااح
مدري مدري تكفى شف وينه
تكتف وهو يناظري من فوق لتحت
:انتي مش سوريي
هزيت راسي:ايه انا سعوديه
بليز شوف خالي وين راح انا ماعرف احد هنا
نظراته بدت تخوفني:خالك سوري صح
قلت بسرعه :ايه سوري
رد:ووين راح بأصد كيف تركك هيك
من خوفي على خالي قلت له ايش سوا
بججنووني المعتاد وتهوووري
قلت له:خالي شارك بالمظاهرات
ومارجع













انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريببا ان شاء الله

وجـــدد 27-07-13 07:41 AM




الفصـــــــل الرابع


....




اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




:::::::::::::


متـــى العووده


:::::::::










~~~~~~~اتصلت اليوم الساعه 8باليل

على انور ولد خال رســن
بتستغربون وش عرفني
فيه او بخوالها اصلا
انا اعرفهم كلهم

من اصغرهم لاكبرهم
بس صدمــــــــــــني
كيف ماوصلت

وين راحت

معقووله صار لهم شي
لا لا استغفر الله
يارب سترك

يارب احفظها وين ماتكون
،
نزلت من سيارتي
ويدي على قلبي من التوتر والخوف
ليكون وصل عمي او جدي خبر
عن قرت عيونهم على قولتهم
مشيت لجهت المجلس بيت الشعر
الي برا البيت يسمرون فيه الشيبان وقت العشاء
لين الساعه 11باليل ويتفرقون لنوم

رفعت الستاره الي على الباب
.جدي بيعيد ايام اول البداوه
حتى الباب رفض يحط له
.
شفت عمي ابو نواف وابو فهد
وابوي والشباب كلهم جالسين مع جدي
رفعت يدي اناظر الساعه وانا ارمي السلام عليهم
.الساعه9:00
:السلام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
خالد وقف من شافني وطلع بدون كلام
زعلان على الي سويته فيه يستاهل
قليل الادب يلعب على بنات عمه
جدي:هلا يبه وين رحت
تقدمت وانا احبه على راسه وابوي بعده وعمامي
:مساكم الله بالخير .اردفت
.والله يبه كنت بالشغل اتصلو علي يبوني ضروري
.. جلست مقابل له وانا استغفر بسري كذبت عليه
والله اني ماختفيت الا من قلقي عليها
من اتصلت بفراس ومارد
بدت الوساويس فيني
تشتغل



بس وش بيدي لو صار لها شي
كيف بسامح نفسي
بس ارجع واقول مالي دخل
فيها

انتبهت على عمي فهد يكلمني
لفيت عليه:سم يالغالي امر
عمي بوجه قلق وعرفت وش يبي من ناظرت له
:ياتركي ياولدي
بنتي ماترد علي من راحت لها يومين
انا خايف عليها
عمي ابو فهد تدخل وياليته ماتكلم
:يابو نواف الوضع هناك يخوف
والله البنات يقولون امس فيه ذبح وتفجير
الله يستر
تدخل فهد:لا ان شاء الله ياعمي مافيها الا كل خير
تطمن هي مع خالها واكيد هي بأمان
مدامها معه
.قهرووني او بالاحرى قهرني-
عمي وش له يتكلم هو يكلمني هم وش يبون يتكلموووون
لا ويقول تفجير ومدري ايش
مافيه غير هالصايعه
جالسه تنتقم
استغفر الله انا وش جاني
صرت اخبص بالكلام

:وش قلت ياولدي

الله الوهقه وش قال وش ارد عليه
:ياعمي
مادري بس ان شاء الله خير
هم بعيد عن الشتبكات
بالده يعني بعيدين
تدخل ناصر اخوي والي بذيك الاحظه كنت
بصكهه بادلهالي قدامي
:ويين ياتركي ماتتابع الخبار
حماااة محااصره كلها
سمعت شهقت جدي بس ممداني
اتكلم لني شفت عمتي
الصغيره سديم بعمر23 سنه
وهي تصرخ بفزع
:الحقووو على رسل بتموووت
الحقووو عليها
فزيت برعب
خوف عليها وعلى جدي
وعمي الي وقف وهو يهتف:
وش فيها بنتي ياسدييم
انا ركضت لها وانا اشوف الرعب بعيونها
:سدييم وش فيها رسل
صاحت وهي تقول:مدري ممدري
بس كانت جالسه عادي
وفجائه بكت وهي تمسك راسها وتصرخ وهي تقول رسن رسن
عمي تهاوء بالارض وهو يهتف بصوت مكسوور:
بنتي بنتي رسن
اكيد فيها شي
ابوي ركض مع سديم الي راحت توصله لها
وانا ركضت لعمي امسكه قبل يطيح بالارض
:عمي اذكر الله اذكر الله
جدي يذكر الله :لاإله الا الله
يارب سترك وعفوك يارب تحفظها يارب
سندته وجلسته على المركى
مسك يدي وبترجي قالي:دخيلك يابوي اتصل ببنتي
شف وينها اتصل ياتركي
ريح قليبي ياولدي
.احتظنت يده بين يديني وانا اهمس له بطمنه وانا ابي من يطمني
:استهدي بالله ياعمي وقل لاإله الا الله هي مابها الا الخير بس
ابشر من عيوني الحين بس عطني رقمها الدولي
دخل يده الي ترجف بمخباه وطلع جواله
ومده لي:خذه يابوك هنا بجوالي
اخذته ولفيت لناصر :ناصر بسرعه جب علاج عمي
شكل الضغط ارتفع اعنده
ناصر ركض لبرا شوي ورجع جايب معه شنطة السعافات
ناصر دكتور وهو يصير صدق او زميل فراس خال رسن
وصل وجلس قدامه وهو يفتح الشنطة ويطلع الجهاز
كشف عليه وشوي وقام طلع برا دقايق ورجع ومعه اعلاجه
توقعت انه ارتفع معه الضغط

وقفت بعد ماتطمنت على اعمي والجوال بيدي
طلعت من الممجلس وانا واصي ناصر وفهد على عمي وجدي
واجهت ابوي جاي من جهة البيت
قرب لي وانا على طول سئلته
:بشر يبه وشلونها
ابوي تكلم بهم:مافيها الا الخير يابوك
بس شكل البلا بأختها ياتركي
الله يعينهم

.قل اللله يعيني انا يايبه لني اكثـــر واحد ابذوك العذاب باشد انواااعه
سئلته:طيب وش وضعها
وش كانت تشكي منه
يمكن نقدر نعرف عن طريقها وش فيها اختها
ابوي صد عني بس
لمحـــــت



الدمعه بعينه
والي صدمتنــــي

انتظرت رده بس سكت
ماقدرت اصبر:يبه وش فيها رسل

ابوي لف علي وهو يهمس بصوت ماقدرت افسره
ألم على هم وو ماعرفت بس
الي فهمت رسن بخطر:
ادع لبنت عمك ياتركي ترد بالسلامه
شكلها تعااني
الله يكون بعونها ويسترها
تحرك من عندي داخل للمجلس
وانا وقفت متجمد بمكاني
وكلامه يتردد ببالي
بنت عمك تعاني
الله يكون بعونها ويسترها
حسيت الدنياء تدوور فيني
لاااااا يارب لاتفجعني فيها

مسكت جوال عمي الي بيدي
وفتحته وانا ادور رقمها
شلون بحصله

.....لقيـــته
رسن ابوها
آآآه ياعمي
على افراقها بتتعذب
انا اشك انها تحس
على تعقل ابوها فيها الا انها
مجنونه ومتهووره
وماتفكر فيه ولا في جدي
الي يفضلها علينا
كلنا
حتى انا الي كنت مغتر بنفسي واقول تخاف مني
اثريها لعبة علينا كلنا


وحتى نجلا الدكتوره الي عالجتها كذبت عليها
حتى تفلت بسواتها

ضغطة على التصال بعد مانقلت الرقم لجوالي
بس عطاني مغلق
نفس مقال عمي

اتصلت على ارقام خوالها واحد ورا الثاني
نفس الحاله دقيت على البيت مغلق

وش السالفه يكون صدق كلام ناصر
لا يااارب سترك

على طول اتصلت على واحد اعرفه ...
وصدمني بالخبر مقطوعه عنهم الاتصالات والكهرباء
ليـــش وش ذنبهم
عشان يطلبون الحريه
حتى يجازيهم كذا
وش اغترفو من ذنب
كل الي طلبووه الحريه
آه حسبي الله عليكم يالطغااه الظالمين

رجع بالي رسل
اكيد رسن فيها شي ولا ماتعذبت كذا
وابوي نظرته كـ........








~~~~~~~~~~~~~~فتحت عيوني على شي ضرب بوجهي بكل قوووه
استوعبت بعدها انه ماء
ناظرت بتعب وراسي احسه
بينفجر من ثقله
فيه شخص واقف قدمي
بس مو واظح شكله
سمعته يصرخ باللغه ماعرفتها مافهمت كلامه

: جكار ميكني أز جه كشوري هستيد شما آيا فارسي صحبت ميكنيد؟
لفيت وجهي عنه اناظر وين ممكاني
بس ماشوف زين
مدري من الظلمه ولا فيه شي على عيوني



والله دااايخه مو واضحه الي الرؤىاء
شفت ثنين على واقفين بعيد شوي

والشخص الي يصرخ علي واقف قرييب مني
وبيده شي
وكانه جيك ماء او شي زي كذا تقريبا
وطلع صح لنه قرب لي وهو يصرخ بنفس اللغه
وضربني على راسي
بالجيك غمضت عيوووني بألم حسيت زي شوط الكهراء ضربني
براسي
بألم
سمعت اصراخ اطفال وحريم
حسيت قلب بياقف استوعبت
المكان حنى بساحه مربطين
ومعي مجموووعة بنات وحريم واطفال اطفال ياالحقيريييين
لفيت على يساااري وشفت الفاااجعه
اصلا انا كيف وصلت هنا
ماقدرت افكر وانا احس بشي يمشي على وجهي
حاولت ارفع يدي بس طلعت مربطه ورا ظهري
تفلت لنه السائل نزل بفمي
والي هو دمــــي من اثر الضربه
لفيت على صوت بنت تصرخ لا حرمه
تصرخ على بنتها الي طايحه بين يدين الوحوووش
ويعذبونها

كانت تصرخ وتستنجد، "دخيلكن".. صراخ.. وبكاء
أطفال، كنت أرتجف من شدة الرعب، ثلاثة او اكثر ، بل وحووشً،
ونظرات يتطاير منها الشرر،
كانوا مدججين بالأسلحة و السكاكين.أخذوا الحريم وأبعدوهن مربطات مع الأطفال، وكانن يستغثن "بعرضكن".

تركونا حنا البنات في الساحة.الحفلة بدأت بالبنت الي سمعت اصراخ امها فك وحش منهم الحبل عنها
، قاومته، شدها من شعرها ودفعها على الأرض ضرب رأسها، صرخت
بكل قوتها مختلط بصوت امها الي
صرخت من بعيد "لااا.. لااا... أتركوها، هذه
بنت صغيرة، حرام، لها مستقبل، خذوني أنا، بترجاكم".

أمها والنساء يصرخن، ارتفعت أصواتهن بالبكاء و .. و الدعاء، عليهم

يا رب لطفك. كان صراخهن يثير الوحوش، فتزداد شراستهم.

وهي على الأرض شفت ثلاثة اقتربو منها وضاحكة شامتة مقهقهة،
وأيدهم صارت تعبث فيها وفي ثوان ووجدت نفسها عارية، حاولت مقاومتهم،
كانت تقاوم وأتنتفض كالدجاجة قبل ذبحها،
صديــت عنه ابمووت رعب وقهر على النذااال
كيف يسوون ببنات بلدهم كذا
لعنة الله عليككم
ياااربي صرت احس بالاختناق

وانا اسمعهم.

يتصايحون بقسوة "بدك حرية، هاي حرية، حرية، حرية".

وحش آخر بدأ يضربها على وجهها وجسديها، يلكمها بشراسة، ويدوس برجليه على
صدرها
حتى صارت جثه هماده طبعا بعد ماقضو على امها الي ازعجتهم بصراخها
وذبحووها
((ملاحظه قصة البنت حقيقه حسبي الله عليهم))
مو هي بس كان فيييه بنات كثييير



نفس مصيرها وكانو يمشوون بترتيب
والحريم الي تعترض
يقتلووونها بكل سهووله
انا صرت ارتجف خلاص
وصلو لي من غير الحقييير الي واقف على راسي

يااارب استرني واحميييني وبنات المسلمييين
يااارب
ياكريم داخلين عليك
يارب سترك يارب سترك
يارب سترك يارب سترك
.لاالالا
وقف على راسي،
يارب ارحمني يار انقذني
يارب
،عيني عليه نزل لمستواي وهو يهمس
بكلام مو فاهمته .
،ليش هالقذر غير عنهم مو نفس اللهجه
عرفت انه القايد من منداتهم له الحقييرين
:خوشحال هستم
غمضة عيوونني بقرف وانا اتمنى تنزل معجزه من ربي وتخسف فيه الارض
مسك شعري بيده ومسح عليه وعند اخره شده بقوه
:خيلى قشنگ است
..قلبي وقف لااا يااارب انقذني يااارب
قرب وجهه مني
وانا على طول سكرت عيوووني
وبهالحظه تنيت امووت جا ببالي
كل شي
هروبي من تركي
ايه انا هربت من تركي
هربت عتى ماتزوجه
وهو يبي يستر علي من الموقف الي شافه
ومن ضغط جدي لي
تمنيت اني مت ولا سويت الي سويته
،يده لسى ماسكه شعري بس مافيه حركه
مافتحت بحدسي توقعته يتنظرني افتح
عيوني
بس ضليت على حالي
ماتحركت
سمعته يتكلم وكانه صوته تغير:جه مصيبتي جه مصيبتي
حسيته يترك شعري
هو كان شاد على شعري بقوه
ومن تركني طحـــت على ورا
حاوت ابين اني ماتحرك
جاببالي امثل اني مت
ماعندي حل غيره بس هل راح اانجح
انا تقريبا الوحيده الي
نجيت مع باقي البنات الي لسى بيحتظرتن
يمكن لني من نصيب القائد
لسى ماجاني شي
شكله حنون ضحكت على نفسي
حلووه حنوو
بس سمعت كلام واحد وشكله عربي بس ماعرفت لهجته
يقول شكلها ماتت
رد علي سوري:الك هادي سعودييه
لوش اتركا مابعرف
خل نذبحها
رد عليه:ليش هي حيه ماتشوف شكلها خلاص ماتت
رد:اولك هادول ققط بسبع اروح

دعيت عليه من كل قلبي بس
قلبي وقف وانا اسمع صووت اعرفه زييين والله اعرفه
لاا يارب لا مستحييل
مايكون معهم لا
:فاادي
حسن القائد عم بينااادي
مابتسمعووو

الك ياالله فيه مداهمه قريب من هووون

سمعت اصواتهم تبعد وهم يعترضوون


شوي وسكن المكااان
بس انين المصاابين
يمين وياساري
وانا اصلا بديت ادووخ من الدم الي نزف
الحين لو قمت كيف ابفك قيدي
حاولت افتح عيوني
بس

خفت احد منهم لسى باقي وبعد كلام الجندي
خوووفني

شوي وحسيت بحركه قرييييب


مني وقبل حتى افكر وش اسوي
حسيت احد يحط يده على فمي بقوه ويكتم على انفاااسي


شوي وربط فمي وشاالني
وركض بسرررعـ...










انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاءالله

وعلى حسب التفاعل بنزل البارت
اسرع وقت


مع اني ماشوف تفاعل
شكلها ماعجبتكم

بليز لو ماعجبتكم قولو
حتى اتوقف ممو اتعب نفسي
بدوون فائده

تفاحة فواحة 27-07-13 08:07 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
تسلم ايدك وجود القصه حلوه
والله يعين اهل سوريا
بمكن مافي تفاعل علشان شهر رمضان
وننتظرالتكمله
اتوقع اللي شالها فادي اللي بمكن قال انها ميته علشان ينقذها

وجـــدد 02-08-13 06:02 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3352701)
تسلم ايدك وجود القصه حلوه
والله يعين اهل سوريا
بمكن مافي تفاعل علشان شهر رمضان
وننتظرالتكمله
اتوقع اللي شالها فادي اللي بمكن قال انها ميته علشان ينقذها


ربي يسلمك تفاحتي لبى قلبـــك

امين والله ينصرهم على عدوهم

اتمنى تعجب الجميع



اسعدنـــــــي مرووورك

همس الخجل 02-08-13 06:09 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
وربي روايتگ رووووووعه من جد أبداع أبدااااااع يا روحي

أستمري يا وجود ....:-

والله يصبر أهل سوريا يارب

وتسلمين يا قلبي والله ،.؛:--


تقبلي مروري : همس الخجل

وجـــدد 04-08-13 05:23 AM

رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الخجل (المشاركة 3354194)
وربي روايتگ رووووووعه من جد أبداع أبدااااااع يا روحي

أستمري يا وجود ....:-

والله يصبر أهل سوريا يارب

وتسلمين يا قلبي والله ،.؛:--


تقبلي مروري : همس الخجل


هلا وغلا همس الخجل نووورتي لبى قلبك

وربي طلتك هي الاروع

واسعدتني وفرحتني انها اعجبتك
اتمنى انها شكل جديد على الروايات

وان شاءالله راح استمر بدعمكم لي لبى قلووبكم

امين يارب يصبرهم وينصرهم ياكرييم



ربي يسلمك


حياك الله

قرة عين امي 16-08-13 03:15 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
ياهلا بوجد قلبي مره اخرى تنور صفحات ليلاس بابداعها وتالقها وحروفها الرنانه
هناك اختلاف جذري عن روايتك السابقة هنا انعصر الخيال بالواقع نقل حي لمشاهد مروعة مما يحدث لاخواننا المستضعفين في سوريا احببت الروايه كثيراُ ولم اكن اريد التوقف عن القراءة لولا توقف انزالك نحن في انتظار باقي السلسله لتتضح لنا معالم الرواية كامله
رسن الفهد اسم رنان ويناسبها كثير تركي شخصية فذه متحكمه وقوية
احببتهم كثير وحاسس ان حياتهم بتكون مليئة بالكشن
فهد كرهت رفضه الفض لرسن
خالد واسيل وافق شن طبقة والخبيثون للخبيثات وخير ماسوى فيهم تركي
انا اول يوم ادخل من اول رمضان لاني اعتولت النت وتفاجاة بروايتك بليز لاتتوقفي سنكون بانتظارك
المحبة اسمـــــــــــــــــــــــــاء

ترانيم الصبا 16-08-13 06:06 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
السلام عليكم وجد وهلا فيك للمره الثانيه بينا

الروايه كن اسمها تغير و إلا أنا غلطانه شكل الروايه حلوه من الاحداث وتروك شكله أقول شكله عاشق واحساسي يقول انه بيسافر يجيب الخبله المتهور
وسن الي ماعندها عقل تفكر للحظه هي عارفه كيف الوضع وأبوها وحدها مثلها ما عندهم عقول خخخخاحس أني دخلت عرض بقوه

بس الله يستر عليها وأكيد الي بينقذها واحد من اهل امها ان كان بقي منهم احد

تركي شخصيته جميله ولما تقدم لخطبتها كبر في عيني والا الخبله رسن تستأهل واحد زي خالد والا فهد

هههههه ياربي من بدايتها يا وجد وانا شايله علي وسن مادري ليش ماحبيتها
ومع احترامي لك عندي ملاحظه اتنمى ما أكون سبقت الاحداث وحكمة من راسي أحسها نفس شخصية و جد في روايتك السابقه أتمنى أكون غلطانه
لانها ماهي حلوه تكرر الشخصيات بنفس الطباع
واتنمى انك ماتظلمين روايتك وابطالك فيها كوني متمكنه فيها اكثر من الأولى


وآسفه على الاطاله واتنمى تتقبلين ملاحظاتي بصدر رحب

وجـــدد 18-08-13 11:34 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3359778)
ياهلا بوجد قلبي مره اخرى تنور صفحات ليلاس بابداعها وتالقها وحروفها الرنانه
هناك اختلاف جذري عن روايتك السابقة هنا انعصر الخيال بالواقع نقل حي لمشاهد مروعة مما يحدث لاخواننا المستضعفين في سوريا احببت الروايه كثيراُ ولم اكن اريد التوقف عن القراءة لولا توقف انزالك نحن في انتظار باقي السلسله لتتضح لنا معالم الرواية كامله
رسن الفهد اسم رنان ويناسبها كثير تركي شخصية فذه متحكمه وقوية
احببتهم كثير وحاسس ان حياتهم بتكون مليئة بالكشن
فهد كرهت رفضه الفض لرسن
خالد واسيل وافق شن طبقة والخبيثون للخبيثات وخير ماسوى فيهم تركي
انا اول يوم ادخل من اول رمضان لاني اعتولت النت وتفاجاة بروايتك بليز لاتتوقفي سنكون بانتظارك
المحبة اسمـــــــــــــــــــــــــاء

هلا بك حبي

تسلميين . من ذوووقك ياقلبي

الله ينصرهم ويكون لهم يارب...

ان شاء الله راح ينزل البارت



لبى قلبك اسوومه نورررتي واسعدتني
بمروورك وتعليقك

وجـــدد 18-08-13 11:45 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3359825)
السلام عليكم وجد وهلا فيك للمره الثانيه بينا

الروايه كن اسمها تغير و إلا أنا غلطانه شكل الروايه حلوه من الاحداث وتروك شكله أقول شكله عاشق واحساسي يقول انه بيسافر يجيب الخبله المتهور
وسن الي ماعندها عقل تفكر للحظه هي عارفه كيف الوضع وأبوها وحدها مثلها ما عندهم عقول خخخخاحس أني دخلت عرض بقوه

بس الله يستر عليها وأكيد الي بينقذها واحد من اهل امها ان كان بقي منهم احد

تركي شخصيته جميله ولما تقدم لخطبتها كبر في عيني والا الخبله رسن تستأهل واحد زي خالد والا فهد

هههههه ياربي من بدايتها يا وجد وانا شايله علي وسن مادري ليش ماحبيتها
ومع احترامي لك عندي ملاحظه اتنمى ما أكون سبقت الاحداث وحكمة من راسي أحسها نفس شخصية و جد في روايتك السابقه أتمنى أكون غلطانه
لانها ماهي حلوه تكرر الشخصيات بنفس الطباع
واتنمى انك ماتظلمين روايتك وابطالك فيها كوني متمكنه فيها اكثر من الأولى


وآسفه على الاطاله واتنمى تتقبلين ملاحظاتي بصدر رحب


وعليكم السلاام هلا وغلا بك نووورتي

ايه تغير فديتك....

ههههههههحرام هجوووم كاسح على رسوون ماتستاهل ههه...


....بالعكس حبيبتي والله افرح على الملاحظات ونقاط الي تنبهوني لها
حتى اتلافا ألاخطاء قبل الوقوع فيها

وان شاء الله احاول وابذل جهدي حتى تطلع الروايه بالصوره الي اطمح ويطمح القاري لها




انووورتيني واسعدتييني
بمرورك وتعليقك

لبى قلبك حبوبه:rdd12zp1:

وجـــدد 18-08-13 12:13 PM


السلام عليـــــــــكم





........

اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




""""""""""""



الفصل الخـــامس



الهروووووووب المــــر







...............








~~~~~~~~~صاحي

من الفجر هذا رابع يوم
على غياب رســـن
ومحد يعرف وين مكانها
وانور قلق
على عمه الي هو فارس خال رسن
وختفائه وفادي اخوه بعد من اول تفتيش من الجيش
اختفى
طلعت من المزرعه ومسكت خط القصيــم
بتسئلون وين رايح
رايح لصديقي من زمان عنه
بيقول نسيته لا وربي هو كل حياتي
مستحيل انساه
بس ايش اسوي بنت العم نستني حتى نفسي
ومن الذنب الي احس فيه انا السبب
بهروبها
لو قالت انه عشان امها فاهي كذاااابه
السبب الاول انا

..مين يتصل هالوقت الساعه 8الصبح
اكيد ماغيره العاشق الولهان ههههه
دايم يقول بيجي لك يوم وتعرف
معنا الحب ياولد الفهــد
اااه ياصديقي مستحيل بيجي اليوم
الا بحاله ولا بلاااش
خلني ارد عليه لا يتمردغ ببطني هههههه
:هلااااا وغلااا حياالله ابو رافل
سمعت صوته الضايق:هو وينه رافل نسيني
مثل مانت نسيتني
تنهدت واضح انه زعلان ومن حقه مايعرف وش صار لنا
وانا اصلا ماعطيته خبر:معاااش من ينسااك يابو رافل
بس والله ياخووك امر بضروووف عصيبه
وقبل تقول شي عارف بتعاتبني بس
والله ماقدرت اسوي شي حتى الدوام مارحت له
رد بصوته الي صار خايف:خييير وش فيك عسى ماشر
مدري وش اقول له بس اختصرت:بنت عمي سافرت لخوالها
سكت شوي وبعدها تكلم بحذر:سافرت ؟؟ وينـ.. وبصوت متفاااجي..لسوريـــــــا
هزيت راسي وكانه قدامي :ايه الله يستر
الوضع عندهم يخووف ومن راحت انقطع خبرها هي وخالها
اتصل فيهم مايردون وخوالها يقولون ماوصلتهم
مدري وش اسوي
:الله يعينهم ياتركي والله معهم اكيد مراح يخيبون
ووالله نصيرهم
همست بهم :الله كريـــم الله كريم





........
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"





~~~~~~~~~~~~~~~فتحت عيوني
بخووف وانا اناظر حولي


ويني بس مو واضح المكان
سكرت عيوني وفتحتها وسويت الحركه كم مره
لين اتضحت الرؤى لي
حالي كذا من اختفى خالي اطيح بمشكله وأصحي
من بكرا على ضربه او صرخه او تعذيب
بس الحين لا صحيت عادي
بس وين انا

مكان كله أخضر وين انا
تلفت يمين يسار
يااااااارب
ايش هالمكان وانا وييين

وقفت وتحركت شوي من مكاني ودرت على نفسي وعيني
تروح على مد نظرها للمكان كله اخضر
بلعت ريقي وانا بديت اشك بنفسي
لااا فيه شي هناك على اخر نظري
شي ازرق وشو هو ..
مــــاء ماء هنا نهر
مشيت مسافه شبه طويله
لفت انتباهي لوحه قريب وقفت اناظر فيها
مدينة الحوله؟؟؟
ايـــش؟؟ الحوله وين تكون هاذي
مو انا كنت بحماة كيف الحوله
وبعدين اول مره اسمع فيها هاذي
يااربي ياكريم
لفيت على مكاني
شهقت بصدمه كان وراي بيت
لا مو بيت كوخ او شي يشبهه الكوخ
كنت قدامه على كرسي نايمه
شلون نمت على كرسي وعادي
ماتحركتـ سكت وموقف امس كله يمر ببالي
الي خطفني من الساحه وهرب فيني



كانت تقاوم من فتحت عيونها و شافت شكل الشخص
الغريب ماعرفته
لاكن بعد دقايق سمعت نفس الصوت الي سمعت يوم كنت بالساحه
بس ماعطاني فرصه
لنه كان واقف ومتأهب لي
اوماوصلت لف شي على وجهي
وبعدها صرت ماحس بنفسي

بس عرفته شفت وجهه
وينه وين اختفا وليش سوا كذا
ليش كان معهم مستحيل منضم لهم
هو مااايرضى بالظلم
كيف يضلم ويقتل اهله
شي يصدم ويوقف العقل عن التفكير
..شهقت بصدمه وانا اشوف الي طلع من الكووخ
لفيت بسرعه ورا الوحه الي كنت واقفه عندها
وتخبيت وراها
سمعت صوته يناادي باسمي
فتحت فمي .مين هاذا

..لفيت على وراي المكان فاضي ومساحه مفتوحه مافيها الا شجره بارزه شوي اقدر اتخبى وراها بس
راح يكشفني لنها
الوحيده وباينه
غمضت عيوني استغفرت عشر مرات
ولفيت على ورا وركضت بكل قوتي
بدون لاالتفت ولا حتى اشوف وين مكانه
المسافه بعيده شوي
بس استمريت اركض
واسمع صوت وراي ركض
مدري صدق ولا ايهيئ لي من الخوف
انتبهت ان الشجره بالمنحدر
واول مانزل شوي انتبهت على اليسار
من اخر النهر ناس لااا عالم يقطعون النهر
وانا اصلا دخلت فيه ماحسيت بنفسي
من الخوف مانتبهت اني اركض بوسط النهر حتى وصل لنصفي الماء
لفتي بشوف الشجره وانتبهت اني تعديتها
بمسافه على يساري
وقفت وانا اخذ نفس
وافكر وش اسوي
تحركت على يميني وطلعت من النهر وجلست
حافته وعيني رتاقب الناس الي يطلعون
وشباب يساعدون ناس كبار السن
وشباب اخارين يصورون
المشاهد الي قدامهم
رجعت اناظر حولي وافكر انا وين
ووش قصة هالشاب الي خطفني او انقذني بس وصلني هنا
ويعرف اسمي ممم الناس الي هنا يفرون اشكالهم تدل كلهم يطلعون بتجاه واحد
ااااه حسبي الله على الي خلاهم يتركون بلادهم
نزلت دموعي على وضعهم وعلى حالي انا الي وصلت نفسي لهالمكان
اعترف ايه اعترف اني هربت من جدي الي احبه واعرف انه يحبني بس
هو متسلط ويحب كلمته تمشي على الكل ويححس انه هو الصح والباقي غلط
ارخيت نفسي وانسدحت داخل العشب الي غطاني بطوله محد يشوفني
رفعت نظري لسماء
وصرت افكر بصوت مسموع:
فكري يارسن فكري عدل صح انتي متهوره بس
تهورك ينفعك كثير
قومي اوقفي وابدي مبغااامره تنفعك
وتنقذك
..عند هالنقطه فزيت وانا اجلس..
هي خاربه خاربه لو ماطلعتي من هنا بعقلك وفكرك من بيطلعك
بتطيحين بافمي الذئأب
وقفت وانا انفض الطين مني
وصرت اناظر حولي
حسيت بشي ثقيل على جنب مسكته منتحت العبايه
وانصدمت جوالي معقووووله معي
محد اخذه سبحان الي معميهم
اصلا لبسي كله كامل محد تعرض لي الا الطرحه
شايلينها عيال الكلب.
دخلت يدي وطلعته بس قافل
حاولت افتحه بس كان مليان ماء
ااااف يالحظ يعني خرب طفى من الماء
جلست وانا افكه وطلع البطاريه والشريحه
وفصلته تفصيل



وصرت انفخ وامسح
واطلع تشيرتي القطني من تحت العبايه
وامسح فيه حتى نشف
بعد 30دقيقه قدرت انشفه عدل مع الهوا
ركبته وشغلته ومن اشتغغل انهلت السائل
من ابوي وخوالي وتركي!!!!!
صدمه تركي متصل فيني
بس تذكرت فراس وينه ماتصل
عرفت انه خلاص راح فكرت اتصل فيهم
بس قبل اقرر مين اتصل فيه
دق بيدي

تركي يتصل
بتردد ضغطت على
الخضر
وجاني صوته الملهوووووف بشكل اول مره اسمعه
:الووووووو رسسسسن وينك انتي بخير الووو رسن
وينك وش سوو لك احد تعرض لك
اخذت نفس بربكه من خوفه هو معطاني فرصه ارد وهو ينهل علي بالسئله
بختصار:هلا تركي انا بخير
هدا صوته شوي وتكلم:رسن وينك فيه قولي وش الوضع عندك طمنينا عليك
رديت بهدو وش اقول له اقول الحقيقه واقلقهم او اسكت وعيش بهمي لوحدي
:انا بخير ياتركي بس طمني عنكم
تركي :لا مانتي بخير رسن لنتسين اختك تراها دليلنا لك بس خبرين وش نوع الموقف
سكت نسيت اختي توامي يعني نوبات العذاب كانت تاكلها معي
بصوت تحشرج من سبب العبره:وش بقول ياتركي
من وصلنا كانت حماة كلها محاصره ماقدرنا ندخل وخالي اختفى بعد مشارك
بمظاهرات ولين اليوم وانا لوحدي
تركي بصوت قلقان :طيب انتي وين وكيف وضعك
رديت وانا اراقب الناس الي تهرررب للمجهول:ماعرف
انا بمكان مجهول هربت من ناس حاول يخطفوني..اخفيت موضوع فادي... وصلت نهر
وفيه ناس يهربون بس معرف وين
تركي بعد صمت:يمكن نهر العاصي صوره منتشره
سمعت صوت جوالي يعطي البطاريه ضعيفه:تركي جوالي بيقفل
تركي:طيب انتبهي على نفسك وخلي جوالك معك وانا ابحاول اجي لك لـ..
صرخت مقاطعته:لااااااااا والله ماتجي بتموت انت تعرف انك مستحيل تاصل لي
تركي:الا ابجي اجل احط يدي على خدي وانتظرك رسن فكري بعقل
صرخت رافضه نقاشه:اسمع اقسم لك بالله لو فكرت تجي اني
لروح لهم برجليني والحين احلف لي انك ماتفكر تجي لاانت ولا غيرك
اصلا انا معرف وين مكاني بس اكد الك ابحافظ على نفسي
تركي احلف لي ماتجي
تركي:رسن لتقولين كذا صعبه علي وربي يـ..
قاطعته:احلف لي احلف لي ولا بنفذ حلفي
تركي:خلاص الـ...
اخر شي سمعت منه بعدها قفل الجول بسبب البطاريه
انقطعت التصالات بيني وبينهم لمده طوييييييييييييييلـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:::


:أيـــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
انتفظت من الصرخه الي سمعتها
صحتني من ذكريات مرييره مرت علي قبل
ينتهي بي المطاف هنا
لفيت وشفت القائد
حازم الي على اسمه حازم
وقفت وبحركه عسكريه :نعــم سيدي
حازم واقف باخر الممر
:أيهم لشوو قاعد مثل لحريمات داخل
قووم اخرج شوف اخوانك المجاهدين كيف يتدربو
تحركت بخطوات ثابته له:حاظر سيدي
طلع مانتظرني وانا مشي وراه
طلعت من السرداب وقفت على الباب
اناظر لهم كيف يتدربوون
كنت متحمـــسه اتعلم لسلاح بس الصدق ارعبوني
المقاتلين هنا او المجاهدين
أسووود بمعنا الكلمه اصواتهم اذا الواحد تكلم زئــر



وصرت انفخ وامسح
واطلع تشيرتي القطني من تحت العبايه
وامسح فيه حتى نشف
بعد 30دقيقه قدرت انشفه عدل مع الهوا
ركبته وشغلته ومن اشتغغل انهلت السائل
من ابوي وخوالي وتركي!!!!!
صدمه تركي متصل فيني
بس تذكرت فراس وينه ماتصل
عرفت انه خلاص راح فكرت اتصل فيهم
بس قبل اقرر مين اتصل فيه
دق بيدي

تركي يتصل
بتردد ضغطت على
الخضر
وجاني صوته الملهوووووف بشكل اول مره اسمعه
:الووووووو رسسسسن وينك انتي بخير الووو رسن
وينك وش سوو لك احد تعرض لك
اخذت نفس بربكه من خوفه هو معطاني فرصه ارد وهو ينهل علي بالسئله
بختصار:هلا تركي انا بخير
هدا صوته شوي وتكلم:رسن وينك فيه قولي وش الوضع عندك طمنينا عليك
رديت بهدو وش اقول له اقول الحقيقه واقلقهم او اسكت وعيش بهمي لوحدي
:انا بخير ياتركي بس طمني عنكم
تركي :لا مانتي بخير رسن لنتسين اختك تراها دليلنا لك بس خبرين وش نوع الموقف
سكت نسيت اختي توامي يعني نوبات العذاب كانت تاكلها معي
بصوت تحشرج من سبب العبره:وش بقول ياتركي
من وصلنا كانت حماة كلها محاصره ماقدرنا ندخل وخالي اختفى بعد مشارك
بمظاهرات ولين اليوم وانا لوحدي
تركي بصوت قلقان :طيب انتي وين وكيف وضعك
رديت وانا اراقب الناس الي تهرررب للمجهول:ماعرف
انا بمكان مجهول هربت من ناس حاول يخطفوني..اخفيت موضوع فادي... وصلت نهر
وفيه ناس يهربون بس معرف وين
تركي بعد صمت:يمكن نهر العاصي صوره منتشره
سمعت صوت جوالي يعطي البطاريه ضعيفه:تركي جوالي بيقفل
تركي:طيب انتبهي على نفسك وخلي جوالك معك وانا ابحاول اجي لك لـ..
صرخت مقاطعته:لااااااااا والله ماتجي بتموت انت تعرف انك مستحيل تاصل لي
تركي:الا ابجي اجل احط يدي على خدي وانتظرك رسن فكري بعقل
صرخت رافضه نقاشه:اسمع اقسم لك بالله لو فكرت تجي اني
لروح لهم برجليني والحين احلف لي انك ماتفكر تجي لاانت ولا غيرك
اصلا انا معرف وين مكاني بس اكد الك ابحافظ على نفسي
تركي احلف لي ماتجي
تركي:رسن لتقولين كذا صعبه علي وربي يـ..
قاطعته:احلف لي احلف لي ولا بنفذ حلفي
تركي:خلاص الـ...
اخر شي سمعت منه بعدها قفل الجول بسبب البطاريه
انقطعت التصالات بيني وبينهم لمده طوييييييييييييييلـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:::


:أيـــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
انتفظت من الصرخه الي سمعتها
صحتني من ذكريات مرييره مرت علي قبل
ينتهي بي المطاف هنا
لفيت وشفت القائد
حازم الي على اسمه حازم
وقفت وبحركه عسكريه :نعــم سيدي
حازم واقف باخر الممر
:أيهم لشوو قاعد مثل لحريمات داخل
قووم اخرج شوف اخوانك المجاهدين كيف يتدربو
تحركت بخطوات ثابته له:حاظر سيدي
طلع مانتظرني وانا مشي وراه
طلعت من السرداب وقفت على الباب
اناظر لهم كيف يتدربوون
كنت متحمـــسه اتعلم لسلاح بس الصدق ارعبوني
المقاتلين هنا او المجاهدين
أسووود بمعنا الكلمه اصواتهم اذا الواحد تكلم زئــر



ومايخااافون المووت ابدا
الله ااكبر عليهم النصر قادم على يديمهم بفضل الله وثم فضلهم
سمعت صوت هامس من وراي
: مامليتي من جنونك
لفيت عليه:مالك شغل فيني
بعد عني والله والله اعلم القائد حازم
شخر بسخرياء:وحازم يعرف انك بنيت
تحركت ططالعه من عنده هالشخص
تذكرونه فادي ولد خالي
ممكن خايف علي صدق بس كرهته برغم انه انشقى
بعد فتره عنهم
بس الي شفته منه كرهني فيه كثيير وصرت مااصدقه

رديت عليه وانا اطلع برا:مابيعرف ولو تطلب الامر اقول له لتحسب اني بخاف
انا رسل الفهد وانت اكثــــــــر شخص يعرفني
..طلعت تاركته وراي
وصرت امشي على وجهي
بعد مسافه جلست على تل مرتفع
وصرت اراقب الى حولي
قريه يعمها الدمار ووكانت قبل نصف سنه تحيط فيها الحياه من
خضار وحياااه مرفهه فاهي من كبار ارياف سوريا
ايه نصف ماتصدقون لي 6شهوور
هنا ماعرف عن اهلي شي
جهازي ضااع مني
وبشت الطرق حاولت احصل عليهم او شي يوصلني لهم
ماقدرت
وفادي هاذا مثل العظم بالحلق من عرف مكاني
بعد هروبي منه اول مره
لتحسبوني بجلستي معهم وخداعهم مستانسه
اسوود الامه ربي ينصرهم ولازم اطلع من عندهم
والفلااااات من فااادي
باي طريقه
وقفت بتهووور وتحركت برغم من الحراس
الي يحيطون القريه بس لااااااازم

لازم اهرب لازم
تحركت راجعه لسرداب بعد ماشفت فادي يطلع

رحت لغرفتي الي انام فيها عند القائد
هو يشوفني بنظره شاب مراهق
وخايف علي حطني عنده احيان ابكي دم
من الندم اني لعبت عليهم بس تحت ضغط فادي الي مايبيني اروح لمكان
من دونه يقول خايف علي
ومايدري وين يوديني بالفتره الاخيره صار يضغط علي بشي جديد
.لميت اغراضي وعباتي الي محتفضه فيها معي تحت اغراضي
ومن حسن حضي القائد ماكشتف شي
حطيتهم بالشنطه وسكرتها رحت لثلاجه الصغيره الي فيها كم علبة ماء وخبز يابس
اخذت علبة ماء ودخلتها بشنطتي
شفت جواله بلاحظة جنون بغيت اخذه او بمعنى اصح اسرقه
بس خفت من ربي وتركته
وانا اتحرك ومدري وين وجهتي بس الي اعرفه بهرب من هنا
طلعت مع مخرج سري لسرداب كانت اراقب القائد بعد مالكل ينام
يخرج منه ومره تقصيته وشفته يودي لبرا
ركضت اول ماشفت الباب
طلعت وركضــــــــــــت مسااافه

ماكنت اناظر لشي غير القدامي وارقاب بعد خطواتي
حسيتني صدمــــت بجاداااااااار
من شدت الضربه تراجعت بألم
وانا امسك راسي واناظر ومن شفته حسيييت الدنيااااء تدووووور فيني
مدري من الضرب او من الصدمه بالي شفته
كيف جاء هنا ومن وين طلع لي
متكتف ويناظر لي بغضب....



~~~~~~~~~~~~~~~رســـــــــل



دخلت البيت جايه من الجامعه و كالعاده هادي ومافيه احد كل(ن)
بقسمه ومايطلع
لهم 6 شهور وجدي وابوي كل يوم حالهم تتراد اكثر
جدي يفز بصف
اليل يصرخ باسمها
وابوي دمعته بين رموشه
وبس ردد :انا السبب لو منعتها وماخليتها تروح
كان ماختفت
الكل يقول ماتت بس انا الشي الوحيد الي معطيهم امل
كل ماتألمت ولا صرت ابكي بدون شعور ولا تصير لي حالات غريبه
كنت اسمع كلام عن التوايم بس ماصدق ان التوم يتالم بسبب الثاني
الا بعد ماجربته بغياب اختي
اااه يامرت حاله لا حالات وحالات مايعلم فيها الا الله

..دخلت غرفتي ونزلت الشنطه والعبايه
وفكر رايح بحال العايله ببعد اختفاء رسن
تركي صار جلوسه قليل عندنا يختفي بسعاد وبعدها صار بالأيام
وفتره اسااابيع مانشوفه
والحين بالشهور
والي سمعته من بنات الجامعه
شركات الرواد والجادي مسوين حملـــه كبيره
تجمع تبرعات للمحتاجين وهم بانفسسهم بيروحون يوزعونها
والي اعرفه انهم اصدقاء تركي منهم وشكلهم منظم للحمله
الي بتروحح لسوريا
الله يصبر قلوب امه وابوه وجدي وحتى ابوي
بينفجعون فيه لو راح
مو كفااايه غياب رسن
بتكمل بتركي الي متعلقين فيه كل العايله
والله مابيتحملون الله يستر لايموت جدي بسببه
سحبت جلالي ولسبته وطلعت
بدور غداء ميته جووووع
دخلت المطبخ وشفت اسيل وتالين
اخت تركي جالسات يتغدون
تالين ببتسامه رحبت فيني:هلا وغلا رسل حياك تعالي بجنبي
والاخرى صدت وهي تتافف
ابتسمت بمغايضه وانا عارفه انها تكرهني
ومن اسلوبها كرهتها :يسلمووو توتي
..وجلتس بجنبها..
كملت:والله ميته جوووع
وقفت اسيل وهي تقول بصوت متقرف:اااف
انسدت نفسي والجو صار كتمه
همست وانا رايقه على الاخر اني نرفزتها:
دووووم يارب مو يوم
لفت علي وبعصبيه صرخت :ايييش قلتي ياخت الضايعه
ناظرت لها بصصدمه اخت الضايعه وشش قصدها
:وش قصدك
صرخت علي بنفعال ماله مبرر:والله قصدي تفهمين ضايعه ليش بنصدق
كذبتها الا قولي اهربت عديمة التربيه
وقفت وبعصبيه صرخت عليها:سدي فمك واحترمي نفسك لااعلمك الادب والتربيه
كيف
ماشفتي نفسك يالمطلقه باليلة عرسك يابيعة شرفك
..قطعت كلامي بصدمه مدري كيف طلعت مني هالكلمه
وضحتها بعد هالمده بس هي ماتستاله الي يسترها الحقيره
كيف تتهم اختي وهي اشرف منها بمليون مره
تالين وقفت بتقول شي بس الصرخه الي
انطلقت من باب المطبخ جمدتـها


:رســـــــــــــــــــــــــــل


























.............انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــى



نلتقي قريبا ان شاء الله

قرة عين امي 19-08-13 11:35 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
من هنا بتبداء انظلاقت رسن الفهد ومع اسود سوريا راح توصلل للي تبي بس من اللي واجهها اكيد القيد حازم الله يستر من القادم
اسيل كل يوم اكرها اكثر تستاهل ماجاها وطلاقها ليله عرسها
ياربي يارسل ليش كذا ومين اللي دخل عليهم عندي احساس انه تركي والله يعلم
في انتظارك وجد قلبي لا تتأخرين علينا حبيبتي
المحبه اسمــــــــــــــــــــــــــــــاء

وجـــدد 21-08-13 08:43 PM





الفصـــــــل الســـادس





..راح ترجعي يا سوريه ياروحي وياعنيه...





~~رســـــل


مصدومه من نفسي
كيف تكلمت كذا كيف فضحتها
وقدام تالين وش بتقول
ببطئ لفيت عليها كانت واقفه وتناظر لي بغضب
زجرتني :رســل وش هالكلام الي سمعت
سكت وانا القي نظره للي اسمها اسيل كان وجهها مختفي الون منه وتحس
ان دمها نشف وبتموت باي لحظه
همست بحقد:قهرتي يمه انتي ماسمعتيها وش قالت عن رســــن
تقدمت خالتي ام ريان زوجة ابوي:وتتكلمين عنها
كذا لو احد سامعها من اخوانها وش بيقول عنها
قلت بقلبي تستاهل اصلا صدق كل الي قلته
بس كتمته :قهرتني وانا ابنتقم لااختي منها هي حقيره وماتحشم احد
قلت اخر كلمتين وانا اتحرك واطلع من عندهم تاركه خالتي تناظر لي بغضب

رجعت لغرفتي و انسدت نفسي بسببها

ارتميت على سريري
وانخرطت ببكاء عليه
:وينك يارسن تعالي شوفي اختك
وحيده
تعااالي شوفي اسيل بعدك تولتني
كنتي مسكتتها وموقفتها عند حدها
رحتي وخليتي لها الجوو
سمعت جوالي يدق
رفعته وشفت ايثار رديت عليها بسرعه:
الوو هلا ايثار
صدمني كلامها والخبر صرخت بفاجعه:اييييييشششش
مستحييييييييل
ركضت وانا اطلع من الغرفه وانزل بسرعه لصاله
رحت لتلفزيون وفتحته بسرعه وانا احط الخبار
قناة المجد
شهقت وحطيت يدي على فمي وانا اشوف
الدماااار
ضحاايا هنا وهناك اطفااال قتلى
شيباان شباب نســاء هزيت راسي

وانا اتراجع بفااجعه وعيني على
العنوان

قصف لحماة وضواحيها
:لا لا
قربت صوره لطفل مبتووره رجله ويده متمزقه وهي فيه
وملامحه واضحه ركزت فيه رغم دموعي
عرفته عرفته ولد خالي صـــرخت بدووون شعووور
:لااااااااااااااااااااااااااااا
لااااااااا امــــــــــي خــــــــالي
دقايق والكل مجتمع عندي
من صرااخي الي هز البيت وانا اناظر لضحايا
الي كل شوي يطلع واحد من اهل امي
حسيتني بفقد عقلي وصرت اصرخ بدون شعووور
واضرب برجلي ونا اهز راسي
:لااااااا لاااااااا ماااتو لاااا
ذبحوووهم امي ابي امي لاااااااااااااااا
ا
مااااااااااااامااااااااااااااااا
حاولو البنات يمسكوني وانا خلاص بديت افقد عقلي
وانا اشوفهم راحو واكيد اختي راحت اصلا انا احسني بموت
يمكن ماتت
دفيت تالين الي مسكتني مع تالي
واسيل بس كنت اقوى منهم
من شدت الصدمه مو حااسه بعمري
كيف والي اشوفه قدامي مو سهل
اهلي امي خوالي اختي جدي جدتي
راااحو راااحو بلمح البصر كلهم
قضو تحت انقاض بيتهم
حسيت اخر شعره من عقلي انقطعت
وانا اشوف جثت جدتي بحجابها الابيض متلطخ
بالدم تحتظر قدام الكاميره




صرخت صرخه حسيت الاخر بيت من جيراننا سمعوني
شفت فهد يدخل بسرعه وهو يفصل التلفزيون
من الكهرب طفاه مخلاني اشوفهم
صرخت فيه :لااااااااا
للااااااااااا بشوفهم بشوفهم
حرااام عليك هم احياء مااماتو بس مصاابين اتركهم
لاااااا تحرمني منهم حرااام عليك
ابوي كان واقف بعيد ويناظر ليش بدون حركه..
:ذبحوووهم ذبحو خالي شوفه مييت شوف جدتي
متنقعه بدمها
شفت فهد قرب لي تراجعت على ورا
وانا اصرخ بجنووون جنوون عقلي بيطير
من سبب المناظر
بدون لتككون لنا صله فيها بنتعب كيف وهم اهلنا
مسك يدي
واخر شي كنت احس فيه يوم يمسكني ويسيطر على حركتي
بعدها تهاويت ماحس بالي حوولي

"
"
"
"
"
"
~~~~~~~~~اسرعت لدكتوورمن طلع من عندها

:دكتوور بشر كيفها

الدكتور اخذ نفس:الواضح المريضه متعرضه لخبر سيئ او شي
مثل هالقبيل لنها متعرضه لنهيـــــار حاااد
تنفست بهم كنت متووقع انه انهيار
من دخلت البيت وسمعت صراخ طار عقلي
بس من قربت شوي
عرفت انها رسل ف هي باليام هاذي لا من اختفت اختها وهي
كل يوم تعبانه بس الي صدمني صرااخها
بس من دخلت وشفت الي شفته زالت صدمتي
انهارت من المنظر بدون شعور ركضت
وقفلت التفزيون مو معقوله كلهم عندها وكانو يراقبونها بس
تناظر وتنهار زياده

لااا زااادت جنوونها ركضت لها بس تراججعت وهي تصرخ
وتهتف كلمات ماركزت فيها كثر ماركزت كيف اسيطر عليها
بس من مسكتها وجمدت حركتها انهارت بين يديني فاقده الوعي

..شفت الدكتور يناظر لي بتفحص استغرب
بس من انتبهت للبسي
الدكتور:معليش بس ممكن اعرف ياحضرت المقدم هل تقرب لك المريضه
ماناقصني الا هااذا بعد:ايه بنت عمي فيه شي ثاني
سكت الدكتور
ومشاء من عند
كنت توو جاي من الدوام
دايخ وابي الفراش مكان ناقصني
هم وغم الله يعين
لمن صحت كيف بتتقبل الخبر
عمي لحاله هم وجدي قبله
كااان تركي شايل كل شي
بس تغيييير من اختفت
هالمقرووده ااف الستغفر الله
صار مايجلس بالبيت كل شي فيه تغير حتى تصرفاته
وبالنسبه لنا نسينا ومايتدخل بشي ابـــدا
سمعت صوت وراي
شفت اسيل :
فهد البنت نايمه خلنا نرجع للبيت
حتى بتدل وترتاح
ركزت نظري فيها :انا ارجع بس انتي ضلي معها
حرام نتركها
صدت عني وهي تهمس:نايمه وبعدين
انا داايخه نرجع ووحده تروح من بنات عمك
سكت عنها اختي واعرفها
اصلا ماتواطنها لا هي ولا اختها
تحركت طالع وهي تتبعني
رجعنا للبيت انا دخلت غرفتي
بدلت ملابسي ورميت نفسي على السرير
بريح ربع ساعه وارجع اشوفها

وقت الجوال ونمت

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:"""فزيييت بخووف
على صوت المنبه والحلم الي كنت احلم فيه
خرب غفوتي
ناظرت لساعه 3العصر





قمت توضيت وطلعت اصلي
بالمسجد القريب لنا

دخلت المسجد يارب استغفرك الناس
مكبرين بالركعه الاولى
اسرعت وصفيت
مع الصف الثاني

بعد الصلاه جلست دقايق اسبح واقرا اذكاري
وبعدها وقفت بطلع
كنت اخر واحد يطلع مع الامام وكم شايب من شيبان الحاره
وقفت على الباب
وانا اسمع واحد من الشيبان
يسئلني :خير ياولدي اليوم نسمع صيااح عندكم
عساى مابكم مكروه يافهد
اخذت نفس فضحتنا بس مالومها مفجووعه
:مافيه غير احوال اهلنا بسورياء
الله يكون لهم يارب وتعرف عيال عمي خوالهم
سوريين يارب لتفجعنا بحبيب بنت عمي الصغيره فتهحت
الخبار وانفجعت بجثث خوالها قدام التصوير
صابتها صدمه ونيهيار
الامام قرب وربت على كتفي:شهداء شهداء هونو عليها بالخبر
بتفرح انها بتشوفهم شهداء بكرا ان شاء الله
هزيت راسي :ان شاء الله شهداء يارب
طلعت من عندهم وانا اسمع تعليقهم وكلامهم
رجعت للبيت وركبت سيارتي
وانا ادق على ريان دقايق ورد علي
:ريان قل لاامك كان بتروح لرسل انا برا انتظركم
حتى اوصلكم لها
رد علي:طيب بروح اقولها
.
دقايق وطلعت ومعها ريان
ركبت ورا وريان ركب بجنبي
حركت وانا ساكت
بعد دقايق وصلنا
للمستشفى
نزلت وانا اقفل السياره وتحركت داخل وهي
وراي تمشي مع ريان
وصلنا لقسم الي فيه رسل
شوي والدكاتره دخله طالع بحركه
مريبه وقفت ممرضه مرت من عندي وانا اسئلها
:خير وش فيه
ناظرت فيني :انت قريب رسل
هزيت راسي وههي كملت:
صحت بس كانت تصرخ بحاله مخييفه
وكانها تشوف اشياء قدامها
وتنادي على امها
هزيت راسي البنت منهاره
الله يستر لا يصر لها شي
تقدمت للغرفه وانا اقول لاام ريان تنتظرني
دخلت عليها بس تراجعت بصدمه هاذي مو رسل
وضعها يثير الرعب
بحالها كيف بالحظه صارت كذا
تصرخ وتسحب شعرها وتنادي اسما غريبه بس
يمكن هلها هناك بسورياء
رغم الفراق الي طال سنه بينهم بس مانسيتهم
بعد سنه تشوفهم بهالوضع
لو تنجن وعقلها يطير منها ماتنلام لـ..
توقفت بصدمه معقوله صار لعقلها شي
صرخ بالدكتور الي واقف يحاول يمسكها:
عطووووها مهدي ليش واقفين كذا وش تنتظرون
سكتووووووووها
الدكتور :ماتشوفها كيف حالها موقادرين نسييطر عليها
جنني رده الغبي وش له مسمى بدكتور
تحركت وانا ادفه :بلاكم اغبيااء بعـــد عني انا امسكها

حاولت امسكها لااااا قوتها مضااعفه للي اليوم
بالقوووه سيطرت عليها وثبت يدينها بكل قووتي
والدكتور ضربها ابره
ضليت مااسكها حتى ارتخى جسمها
تركتها وانا ابتعد عنها بسرعها
وطلعت من عندهم رحت لام ريان
:ام ريان بتجلسين عندها ولا بترجعين
ردت:لا بجلس بس خذ ريان معك
هزيت راسي برضى:طيب بس لو صحت
خليهم يعطونها مهدى لاتصحي حتى يرد لها عقلها ولا راح يصير لها شي
مع النهيارت الي تتكرر
....
طلعت من عندها ورجعت للبيت



حتى انزل ريان واطلع لشغلي
"
"
"
""
""
"
"
"

""
"


|~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ركضت بكل قوووتي
مو عااارفه وين اروح بس افلت منه قبل يخبر احد


كنت اركض بدوون ماعرف وجهتي

من الخووف الي احس فيه
والي سويته قبل شوي

من شفته واقف قدامي مدري من وين طلع ليو انا طالعه
مع المخرج السري يمكنن يعرفه
وجالس يراقبني

صدمت فيه ورفعت راسي ومن شفته
يناظر لي بغضب
بدون تفكيـــر دفيته عن طريقي
بس مسكني
ودفني حتى اتراجع اصلا مو بقوته انا لو حاولت
هو اقوا مني بكثير
:لوين بتفري مني لا ياماما انا فادي مابتقدري تفري مني
رفعت رجل وضربته بمن تحت بطنه
شوي بمنطقه حساسه
صرخ وهو يالتف على نفسه من الوجع
انا مانتظرت اشوف وش فيه
حطيت رجلي
وركضت عنه
..مدري كيف طلعت من القريه بدون لاحد يشوفني
بس معجزه واحمد ربي عليها

هديت سرعتي ووانا الف من ورا اشجار
كثيفه وتخفي الي يطلع وراها
جلست وانا اسند ظهري على الشجره
بريح شوي قبل اكمل طريقي
طلعت علبة الماء وانا اشرب منها شوي
ورجعها بمكانها طلعت عباتي ولبستها فوق لبسي
الي كان عباره عن
بنطلون جيز ولادي مع تشيرت وفوقه جكيت كبير
مو مقاسي جكيت القائد حازم عطانياه
عن البرد وشماغ كنت متلثمه فيه
فكيته وطلعت الطرحه الكبيره شوي
تحجبت فيها ..
غمضت عيوني وانا اسند نفسي على الشجره واسرخي
وانا اتذكر اهلي
وش صار عليهم بعدي وكيف اقدر اتصل فيهم والتصالات شبه مقطوعه

وامي كيفها هي واهلها ياترى هل نجو من القصف او لا
الحين القصف صاير جوي بعد حسبي الله عليهم يارب

بعد 5دقايق فتحت عيوني وانا
اقف بحزم لازم ارجع لاامي بايطريقه
بس وين انا
انا مدري وين
حسبي الله عليك يافادي يسحبني من مكان لمكان
بدون لعرف وشي المنطقه
خايف اهرب بس هههه هيهات يلعب على رسن الفهد
..بتخطيط بديت اول
اعرف انا وين و باي منطقه وبعدها ابدى رحلة البحث عن
اهلي اقصد امي واهلها
بس يارب ماكون ابعدت عنهم لنه لو كنت بعيده مستحيل اقدر ارجع

تحركت شوي وانا اطلع من بين الشجار وناظر لمكان القريه الي كاون فيها
الثوار عطيتها ظهري ومشيت على قدام بدون لاالتفت

بس كنت امشي بحذر اااه حسيت بنغزه قووويه بقلبي
مسكت عليه وانا اتنفس بعمـــق
شوي وكملت مشي بس جسمي كل ماله ويتعب
يااربي وش هالحساس الي احس فيه ليش جسسمي بدا يتعب كذا
مو معقوله من الركض انا متعوده على الرياضه
قطعت مسافه ماهي بسيطه حسيت اني بديت ادخل على
مكان رمال مع حجر صرت اتلفت يمين يسار
بدت الارض تتسع يعني دخلت على صحرى
بس مازلت مستمره لني لو لفيت يمين او يسار
برجع لنفس القريه وانا ماعرف الطريق

شفت جبل قدامي
مو بعيد مره
قررت اني امر عليه لعلي القى معبر او منفذ
لحماة مهما كان بعدها
بس التعب الي احس فيه زاااااد
بالمح البصر
وبدقايق صرت اشوووف
الدنيا ظلااام في ظلام

وحسيت اني هويـــــت
في
بيئر عميــــــــــــق











"
"

"
"


انتهــــــــــــــــــــــــــى





نلتقي قريبا ان شاء الله

وجـــدد 25-08-13 05:16 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 




الفصــــل الســـابع




........النصـــر قادم ياسوريا

ببطال الاسلاام......



___________________





~~~~فتحت عيوني بألم من الحراره
الي احس فيها
عسيت عيوني انفجر من شدت النور الي سطع فيها
غمضت عيوني بسرعه
وانا اخذ نفس وارمش بشويش
فتحت عيوني مره ثانيه
وجت عيني بعين الشمس
بصدمه كيف دخلت الشمس بالسرداب
.
بس بالحظه فزيت زي المقروصه
انا فريت منهم وانا الحينـ...

انا ويـــن ناظرت حولي
مكان غريـــب
كيف وصلت لهنا

مكان ضيق على شكل غرفه بس ضييييقه
ومفتوحها من فوق ليش انا هنا وكيف وصلت لهنا
حاولت اتذكر ايه
وانا هاربه شفت جبل كنت ابمر منه بس ماحسيت نفسي الا
غايبه عن الوعي
..اااه
ااخر مره مرت فيني الحاله قبل5اشهر

كنت كل يوم اصحي بمكان وبوضع مرعب
فقدته من عشت عند القائد حازم اااه
حسيت بالحظة ندم كيف هربت بس كان لازم اهرب كيف
اجلس وانا متقمصه او متشبهه بالرجال وهو حرام
ولو كشفت عن هويتي مو عارفه نهايتي
انتفضت وانا الف للباب
الي انفتح بعنــف
ودخل من جندي لاااااااا
لاا مو مره ثانيه ياربي لاااا
لا مستحيل اتحمل ذلهم مره ثانيه
لايرادي صرت ارجف بخووف
كيف بنسى الرعب الي عشت فيه
معهم مراح اتحمل مستحيل اتحمل
سمعت صوت يصرخ لااا
مو صوته صوتها ايه بنت جنديه
:اوليــك أؤفـــي
لفيت عليها بصدمه
كانت تصرخ وهي موجهه السلاح علي
لايراديا وقفت وانا ارفع يديني
لقدام بس بببتسامه ايه رغم السلاح الموجه لي
بس الوضع غيير مو الشبيحه لا هاذي وضعها غير
:__
اشرت لي وهي تقول:قدأأأأأأمي
تحركت وانا ارفع يدين لفوق
طلعت من الغرفه الصغيره وطلعت على مساحه مو كبيره مره
بس ملايانه بنااات فتحت فمي بصدمه
نفس مكان القائد حازم بس اصغر شوي
معناها هم نفس شغل حازم وربعه
كملت مشي حتى وصلت بنت واقفه وبديه اسلاح كانت تتدرب بس من شافتنا وقفت
وهي تناظر لي بقووه

وجـــدد 25-08-13 05:18 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 

ماكنت منتبه على نفسي اني لسى ابتسم
حتى سمعت كلامها وجمدت البتسامه بفمي






~~~~~~~~~~~~~~وقفت بصدمه:
انت وش تقووووول

تراجع فهد وكمل:هي الحين نايمه
معطينها مهدي
لنها كل ماصحت تنهار وشوي وتفقد عقلها هاذا اذا مافقدته
الي شافته مو سهل


..كان يتكلم عن رسل بس انا عقلي كان يفكر بشي
واحد كنه توقف عن التفكير الا فيها هي
رسن
وينها
وش صار لها انا مو قادر اتحمل اكثر
مستحيل خلاص بديت افقد اعصابي
بس كيف اروح راح اموت
اعارف وابوي غضبان علي
اااه يبه ليش تمنعني من السفر كيف
اقدر اسافر وهو مقسم علي ماخطي خطوه
احرق قلبي ابوي وهو مايدري
..انتبهت لفهد وهو يقول بحزن
:تركي متخيل لها 4ايام وهي على هالحاله
كل ماصحت وكانها تو تشوف الحداث
تصرخ وتجن جنونها
تنهدت بهم الله يعين عمي على حزنه
حتى حنا لحقنا الحزن معه
كيف هوو ااه الله يعينه

تحركت طالع من المكتب
جيت اسلم عليه لني مسافر الرياض وصدمني
بالخبر رسل مريضه ومن 4ايام ماعرفت الا الحين
اعترف اني قصـــرت كثير بحقهم من اختفت
رسن اااه
صار شغلي الشاغل
رسن رسن رسن
رسن كل شغلي وتفكيري ونام واصحي على رســــــــــــن
وبعدييييييييين معك يارسن متى

طلعت جوالي وانا اتصل برافل:
دقايق وجاني صوته الثابت القوي:
هلا تركي
اخذذت نفس وانا اقول :رافل ماقدر اجي اليوم
ممكن تاجل الموعد لبكرا بس
سكت شوي وبعدها قال:اسف تركي
ماقدر انت شايف الوضع كيف صاير
وبعدين الجماعه هاذي جديده
تو مأسسه نفسها
ولازم يوصل لها الدعم اول باول
ولو ماقدرت تجي بنحط واحد بدالك
صرخت بجزع:لااااااا
وش تحط واحد بدالي
انت تعرف كيف تعبت حتى احصل على البضاعه
خلاص امري لله بجي بجي
من الغباء المعشش بمخي كنت اتكلم
بمكان الشرطه
رفعت راسي ابتحرك وصدمت بشخص واقف قدامي مباشره وعينه
بعيني
تكلم بقوه:ممكن جوالك
رفعت حاجب وانا اخفي خلفه التوتر:عفوووا
قال وبقووه:جواالك لو سمحت
انا متاكد انه سمعني بس يارب مافهم شي
لو اخذ جوالي بيكشف كـــــــل شي
مديته له واول مافتح كفه بيمسكه اطلقته
وسقط بالارض
متناااثر الى قطع ناظر لي بغضب

وجـــدد 25-08-13 05:20 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 

:وش سويييت
رفعت حاجب:انا لسى ماعرف وش تبي ياحضرت الضابط
مني واخر شي كسرت جوالي بدون سبب
صرخ علي:انا كســــــرت
هزيت راسي بثقه:نعــم انت وش السبب هل شفت مني شي
وهالحظه طلع فهد من مكتبه:تــركي
انت مارحت
لفيت عليه وانا اقول:هلا فهد كنت بروح بس طلع بوجيه الضابط
هاذا ..واشرت عليه..وطلب ياخذ جوالي بدون سبب
بس الني كنت اكلم صديقي وانا امشي
فهد تقدم منه وهو معصب:بــدر وش الحكايه
بدر برتباك :ياطويل العمر كان يكلم شخص ويسئله
عن البضاعه ومدري كيف والحذر واجب
فهد بعصبيه:تشك فيه تعرف مين هاذا
بدر بتوتر اكبر:بس ياطويل العمر كـ..
قاطعه وهو يصرخ عليه
هو بدون شي معصب ومتنرفز يجي هالي اسمه بدر يكمل
:بـــس ولا كلمه ويالله على مكتبك
تحرك بدر برتباك وخوف من عصبية فهد
والي قليل مايعصب وذاا عصب يحرق كل الي حووله
فهد لف علي وهو يتكلم بصوت حاول يخفضه :
وش سامع انت وش كنت تقول وبعدين ماليقيت الا
هنا تكلم اطلع وكلم على كيفك ان شاء الله تكلم
ان شاءالله تكلم اولمرت بس مووو عندي هنا
رفعت حجب بتعجب من حاله مو فهد متغير
اظاهر مو بس انا الي تغيرت الكل
:انت ليش معصب الحين هد اعصابك
وكاني قلت له عصب زياده صرخ بوجيهي وهو يقول
:ياااابردك ياشيخ رووح عن وجيه يالله
مو كنت بتسافر يالله توكل الله معك
ماعلقت وانا اتحرك طالع من عنده
وش هالخبال يعني انا جالس احفر عن مذبحي على قولتهم
ليش ماروح قبل ليفكر يسئلني عن الي سمعه
الي اسمه بدر التبن
وصلت سيارتي وانا افكر
اورح للبيت اسلم قبل امشي ولا امشي
لرياض وارجع بنفس الوقت اول ماسلم البضاعه
لهم
ماقدرت فيه شي منعني امرهم
خووف غشااني
من المواجهه وكان العالم كله يعرف بشغلتي الجديده
بالرغم من اني تحديت العالم فيها حتى لو انكشف
مراح اكف حتى تتحقق امنياتنا المقتووله...
مسكت خط الرياض
وين مايكون ساكن رافل
وهو رافل بمعنى اسمه لاكن رفل ونذر نفسه لنصرت الحق
راح تعرفونه اليوم او بكرا اذا قرر يكشف عن نفسه
هو شخص يرفض احد يعرف مين هو



~~~~~تراجعت بتوتر وانا اهمس بشويت تردد:
لا لا مقدر الله يخليك دوري احد غيري
صرخت علي بغضب:رســــــــــــــن

مانكر اني اتنفضت من صرختها بس مابينت الا بتوتر خفيف

هاذي فريال هي ومجموعة بنات تسلحو ولجو للمكان هذا حتى يقاتلو ويدافعو عن شرفهم
وشرف كثير من البنات
:
فريـــال الي تطلبينه صعـــب
اانا بعم
ري مامريت بموقف مثل كذا
اروح مع احد اوكيه بس اني اروح انا بالواجهه لا ماقدر
لاكن اعتراضاتي مزاتدها الا اصرار
:رســن انا اثق فيك
من اشان هيك برسلك انتي للمهمه هاذي
بقولك شي يارسن الشيخص الي بيسلمك السلحه
واحد سعوودي
بدون شعور فز قلبي بفرحه لطاري السعوديه اشتقت لهم لابوي وجدي
واختي اوخوي وهالي كلهم

وجـــدد 25-08-13 05:21 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 


.سمعتها تكمل:رسن
احنا بنروح معهم للقريه القريبه من هنا
فيه شبيحه محاصرينها ولازم ندافع عنها عن خواتنا
المسلمات انت عارفه لو دخلو فيها لشو بيعملو
بيقتلو اولدهن ويغتصبوهن تعرفي مو صح
..وكيف ماعرف وانا شفت بعيوني
وعشته ااه حسيت برعــشه قويه
من الذكرئ
سمعتها تقول
:رسن لو صار الي شي انتي بتكوني المسئوله
هنا انتي بتاخذي مكاني
فتحت فمي بصدمه وش تخربط هاذي تبيني اكون القائده
اكيد انهبلت هاذي:فريال
انتي وش تقولين انا الصدق احسك يامريضه ياحرارتك مرتفعه
سكتت شوي وفجائه انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه
لا قولي اني تاثرت بجونك هههههههه
.سكتت شوي ورجعت تتكلم بجديه..
رسن انتي كنتي مندفعه ومتهوره ايش الي تغير فيك
نزلت راسي كنت متهوره يوم كنت بكنف ابوي
وكنت مستناسه ومدلعه بين ابوي وجدي
لاكن هنا اعيش حياة المتشردن
كتمتها بقلبي وانا ارفع عين لفريال قريبتنا من بعيد والي
اعرفه كانت انسانه عاديه لاكن جبانه
صدمه صح بس هي تغيرت:غيرني الي غيرك يافريال
انتي وش غيرك
وقفت وهي تفض طرحتها الكبيره وترميها على كتفها:
انت لو عشتي الي عشته لا لو بس شفتيه ماعشتيه
كان ماسئلتيني
..سحبت الطرحه وهي تسكت فجائه وكانه اندمت انها تكلمت
لفتها على راسها وتلثمت فيها وماطلع الا عيونها ويالله باينه
التفت فيها بشكل غريب حتى صارت كلها اسووود باسووود
وطلعت من عندي وهي تودعني وتوصيني
اروح للموعد ولا اتاخر
ولا افرك اسئل عنهم لو مارجعو بعرف انهم استشهدو

سندت راسي على الفراش وراي وانا اغمض عيوني
بكرا بتجي مجموعه كبيره من الأسلحه
مرسلينها مجموعه متعاونه معهم فريال
الي صدمني انها متعاونه معهم باسم أيــــــــــهم
يبدو ان ايمه شماااعه لكل شخص بيتخفى
لاكن الصدمه اني انا الي بروح باسمه




انتهــــــــــى




نلتقي قريبا ان شاءالله

وجـــدد 26-08-13 06:39 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 




الأجـــزء 8
الاخير


راح ترجعي سوريا ياروحي وياعينيا

...نوقف على ارضك وترابك ونعانق الحريه


هالغربه شو صعبي على البك والبي

....راح ترجعي ياشام وسقيكي من حبي


مهما العدو تجبر وتباها وتكبر

...لجلك لبيع الرووح بهواكي تعطر
____________________



دخلت البيت هذا اليوم 7على رسل وهي
طريحت الفراش

كل ماصحت ترجع تنهار

صدمه اليوم كلمني الدكتور يقول لازم تراجع دكتور نفسي
ولو ماتلاحقتو عليها راح تفقد عقلها لنه مو مستوعب الصدمه
صدمني جنني بكلامه بس شو بيدينا نسوي
هي جت على سوريا صبرا يارســل القادم اعظم
قبلها فلسطين
والعرــاق
وقبلها الحوااز المنسيه اااه ياحواز
وبورما المنسيه
اااه يابروما ااه
عليكم

كل ماتذكرت المشهد الي امس بالخبار تهل دمووعي وكانه بين عيوني
كيف احرقوو بيوتهم ومحلاتهم التجاريه
ومن فكر واحد منه يدافع عن اهله
اقبضو عليه بتهمت العتدا
والعظم بعد القبض عليه
احتجو البوذيين عند السجن
مطالبين بالفراج عنه وتسليمه لهم
حتى يقصتو منه هم
بذنب ماقترفه بلدااافع عن حقه
وحق اخوانه سلطا الله عليييكم
يارب
دخلت على جدي وعمامي بالمجلس وابوي
سلمت عليهم وجلست
كانو يتابعون الخبار

جلست معهم وانا متــعب بس من فتره ماجلست
قلت ابجلس دقايق واقوم اريح
كانو حاطين العربيه
فكنت اتابع بصمت الوضاع هادي بسوريا
ضحكت بسخرياء
اي هاديه الوالله مصديقنهم معلوم كاااذبين من يومهم مايجيبون الصدق
لعبو علينا بكذبهم
حتى ضاااعت رسن من يدينا حسبي الله عليهم
لكن الله معنا هو ناصرنا

الله يخلي المجد
بس هي الصادقه
لفيت لخالدوانا اقوله :خالد
حط المجد وش تبون بهالقناة الكاذبه

دارها على المجد وكانت الخبار موجوده
لاكن على نهايتها

المذيع:خبر عاجل
تحرير شمال حماة 12 قريه تم
تحريها على يد القايد
ايــهم الفهد ورجاله البواسل
وايليكم القطات على الهوى مباشرة..

شهقت بصدمه مغموووره فرحــه
وانا اسمع الخبر القائد أيــهم الفهد هو

قائد المجمووووعه الي

ارسلنا الدعم لهم الاخيــر
يالله يالله فرح قلووبنا
بنصرهم يارب

لاكـــن تجمدت بصدمه وانا اشوف

مجمووعة بنات يركضون معهم اسلحه
الاعمى يشووف كيف يقول رجال
بنات متوشحين بالسود لاكن فوقها
كان حزام السلاح رابطاته
ويركضون فجائه
صارت تصرخ
بالتكبييير البنت المتقدمه
ووقفت تحت الطائره كانت تحلق عليهم

معها سلاح ار بي جي وتصوب على
الطائره والبنات الي حولها يكبروون
باصواات عاليها
وفجها سقطت الطائره


وفقت بصدمه
مو مستووعب
كيف يقول

رجل طيب وهاذا الي اشوف

بعد دقايق ركض المراسل وهو يوقفها وهو ياخذ معها لقاء

ماني مستوعب شي
كيف بنات يقاتلون
كيف القناة وصلت لهم
كيف و كيف و كيف
لاكن الصدمه الأعظم صوت البنت
وكلام المذيع الكل تيبس
منه
وهي تهتف بصوت عاااللي وفرحه
:الله اكبــر نهاااية الظالم على ايدينا ان شاء الله
المذيع:اخت رسن كيف
الواضع عندكم
ردت بفررحه لاكن صوتها اخخختنق
:الوضاع الحمدالله على كل حال قدرنا
ننقذ من امرنا الله بنقاذه
والكثيرر راحوووشهداااء
عند ربنا يارب يقبلهم
وبكت بقووه لاكن صوتها فيه فرحه سعااده
:امي خالي جدي اهلي امي كلهم راحوووو
لاااكن انا فرااحنه وحزينه فرحانه لهم لنهم راحو
لربهم شهداء وحزينه على فرقاهم لني لم الحق
بهم اتمـــنى اتمنى الشهاده ياااارب

المذيع:وأين القائد ايهم
نريد اخذ لقاءمعه

دقت على صدرها:انا ايهم
انا اسد الأسلااام انا رسن الفهد
الحرييييه انا
انا الحريه حرية هتفت تناااشد العرب المسلمييين
فهل من مجيييب

ركضت طالع من عندهم وانا اهتف
بقلبي
.نعـــم ياحريه لقد اجبــنا الندااااااااء

ياحريه روح السلاااام قااادمه

الاسلاااام


لاكن العرب روحها تحتضــــر





النـهــــــــــــــايه






رســـن كــانت ((الحريــــه))

تبحث عن مخرج لها
وفرج
ان الفرج قريــــــــــب جــــدآ
من عند الله سبحانه وتعالى


لاكن رسل من تكووون
ربما الروح ممم نعم
الروح العربيه

تقااوم على البقاء
ياترى هل ساتستطيع الصموود

ام سوفا تزهق روحها

من صدمتها في اهلها
تشتت وضياع وتفرقه بالكلمه
ولمبادئ والخلااااق

والدين الي هو كان اهم شي
تركووه اضااااعووه


اضاااعوه
فضاااعو

....

تركــي رووووح المسلميــن

سوفا تبقى تنااظل حتى حتى النصر ولن تستسلم

وتوحد كلمتهم على الحق ودين الاسلام



هي قصه قصيره

كتبتها وحاولة قدر استطاعتي

اكتب عن حالنا في هالوقت
عن العرب وقبلها السلام

الذل ولعار الي يطولهم من بعضهم البعض

بسبب تركهم لدينهم وجهلهم له


اسئل الله التوووفيق والنصر والسداااد لنا
يااارب وان يوحد كلمتنا

على الحق



الستودعكم الله لتنسوني من دعااكم


قرة عين امي 27-08-13 11:19 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
رواية قصيرة لكنها معبرة وتحمل الكثير من العبر والمواعظ
اسلوب جميل وسرد رائع
اوصلتي العبرة التي يعاني منها المسلمين والاسلام
جعل الله ماكتبتي في ميزان حسناتك واصلح حال المسلمين في كل مكان
واتمني من كل قلبي ان تصمد الروح العربية ( رسل )
وتستمد قوتها من حربة الاسلام ( رسن ) ومن روح الاسلام ( تركي )
نستودعك الله والى لقاء قريب بابداع من ابداعاتك ورواية جديده مما تخطه يمناك
المحبه لك اسماء

ناعومى جابر 18-10-13 12:07 AM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
الكاتبة تشير الى ضياع الوطن الربى والاسلامى من ايديننا بسبب انشغلنا بهنا وكل هت بنفسه وبلده وتناسى انه اذا اصاب اى دوله عربية صيبه او هم فالدور على بقية الدول لان كلن يفكر خطا لازم نفكر كلنا كيف تتم رفعة الوطن العربى ويرتفع شانه بالتعاون بين الدول العربيه وبعضها لنصرة الاسلا م ولكى يوفقنا الله وجيعا اللهم انصر الاسلام والمسلمين وانصر اهل سوريا والعراق وفلسطين ومصر وسائر بلاد المسلمين اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممن يارب العالمين بالتوفيق للجميع

ندى ندى 25-01-14 11:59 PM

رد: ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))
 
روايه جميله جدا ومميزه

تسلم ايدك حبيبتي وشكرا

على رواياتك الممتعه دائما


الساعة الآن 07:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية