منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   رواية في حي اليتامه (https://www.liilas.com/vb3/t188249.html)

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:00 AM

رواية في حي اليتامه
 
ـآلسلآم عليييكُمَ ۈ رحممَة اللہ ۈ بركآتته

رواية في حي اليتامه

بسم الله الرحمن. الرحيم

حبيت اطرح لكم رواية من قلمي وأتمنى ان تنال إعجابكم

رواية فَيےـهُ حي اليتامه


الحي يوجد فيه سبعة بيوت
البيت الاول
الاب اسمه محمود متزوج 3 زوجات توفي بمرض السلطان ولديه سبعة فتيات وثمانية اولاد
ام سعيد عمرها 48 سنه عيالها
1-فتاه اسمها اسماء عمرها 19 سنه عيونه خضراء شعرهـا طويل وناعم لونه بني غامق بشرتها بيضا تشبه اخوها سعيد وهم تؤام
2-ولد اسمه سعيد عمرها 19 سنه عيونه رصاصيه شعرهـا كدش بني غامق بشرته بيضا يشبه أخته وايد
3-فتاه اسمها رنا عمرها 17 سنه عيونه عسليه على خضراء على رصاصيه منت عارف وش لون عيونها المهم فمها صغير لونه وردي ملامحه حلوهه بشرتها بيضا شعرهـا اسود وطويل وناعم يوصل اللين ركبها
4-ولد اسمه أحمد عمره 16 سنه عيونه عسليه فمه صغير خدوده حمراء بشرته بيضا شعره لونه اسود ناعم
------------------------------
ام حاتم عمرها 46 سنه تزوج بها محمود وأم سعيد ماتدري عيالها
1-ولد اسمه حاتم عمره 18 سنه عيونه بني غامق شعره بني فاتح فمه صغير
2-فتاه اسمها رغد عمرها 16 تغار من رنا عيونه عسليه شعرهـا قصير لونه بني فاتح فمها صغير خدوده وردي ها
3-فتاه اسمها رانيا عمرها 13 عيونه بني غامق شعرهـا احمر على برتقالي بشرتها بيضا فمها صغير لون وردي
4-فتاه اسمها روان عمرها 11سنه تشبه رانيا
5- فتاه اسمها جنى عمرها 10 سنوات تشبه رغد
----------------------------
أم خالد عمرها 36 سنه عيالها
1- فتاه اسمها خلود عمرها 9 سنوات عيونه اخضر شعرهـا أشقر بيضا
2- ولد اسمه خالد عمره 8 سنوات عيونه اخضر شعره بني على أشقر
3-ولد اسمه محمد عمره 7سنوات عيونه بني غامق شعره بني فاتح
4- ولد اسمه طارق عمره 6 سنوات يشبه خلود بس شعره لونه بني
5-ولد اسمه ابراهيم عمره 5سنوات يشبه خالد بس عيونه صغيره وايد
6- ولد اسمه علاء عمره 3 سنوات يشبه إخو محمد
تراهم كلهم عايشين فَيےـهُ بيت واحد فله
-----------------------------------------
البيت الثاني ام ماجد عمرها 55 مات زوجها قبل خمسه سنين
1-ولد اسمه ماجد اسمر عيونه خضراء شعره اسود وكدش عمره 22
2-ولد اسمه براء ابيض شوي عيونه سوداء شعره بني غامق وناعم عمره 18
3-فتاه اسمها ابرار تشبه اخوها ماجد عمرها 17 تحب رنا وايد
4-ولد اسمه ماهر عمره 16 يشبه اخوه ماجد وأخته ابرار
--------------------------------------------
البيت الثالث أم محمود عمرها 42 مات زوجها قبل سبعه سنين
1-ولد اسمه محمود عمره 19 شكله كول شعره ناعم عيونه سوده وابيض
2-بنت اسمها فاطمة عمرها 17 شعرهـا بني غامق عيونه بني غامق
3- ولد اسمه زياد عمره 16 سنه شعره اسود عيونه بني فاتح
-----------------------------------------
البيت الرابع ام جميل عمرها 38 مات زوجها قبل 6شهور
عيالها
1- جميل عمره 18 سنه عيونه سوده شعره اسود وابيض
2- فتاه عمرها 17 سنه اسمها مها عيونه سوداء وشعره بني غامق
3- فتاه عمرها 7سنوت تشبه مها
-----------------------------------------
البيت الخامس أم كوثر عمرها 22 وعشرين سنه
1-بنت اسمها كوثر عمرها سنين ونص مات ابوها قبل 3 سنين وهيا لم تاتي فَيےـهُ الحياه
-------------------------------------------
البيت السادس ليسا لديهم ام ولا اب ماتو فَيےـهُ حادث سيآرهـ
1-الولد اسمه مؤيد عمره 33 متزوج ولديه ولد عمره اربع سنين عيون خضر شعره أشقر زي أبوه وبنت عيونه سوده وشعرها شعر وطويل عمرها 12 الولد اسمه عامر والبنت اسمها العنود
2- فتاه اسمها ابتهال عمرها 22 مطلاقاا لديه ولد عيون رصاصي يشبه امه عمره 2 سنتين اسمه عمار مؤيد سماء
------------------------------
بيت السابع ام رامي عمرها 20 سنه لديها ولد اسمه رامي زوجها توفي قبل اسبوعين
رامي عمرها 9 شهور عيون خضر شعره بني فاتح على أشقر



واقول للجميع الموضوع الأصلي حايكونن هنا لاني ماراح اكتب في المنتديات الباقيه

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:01 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
في شارع رنا معا رغد و ابرار و فاطمة و مها
رنا : بنات وش رايكم نروح المول نأخذ لنا شي
البنات : رنا نروح المول ونشتري بفلوسك
رنا : والله فلوسي تفداكمم كلكم
البنات : والله وطلعتي كريمه ترا كنا نمزح معاكك
رنا : هههههههههه
رغد : رنا
رنا : ها -_-
رغد :من فين اشتريتي دي البلوزهه ابي اشتري زيها
رنا : والله عاد تبي تشتري زي بلوزتي
رغد : شمقت وقالت لا من زينك بس كان ودي اعرف هيا من وين
ابرار : رغد لو مَآتٍبْطللٍ هباله مانخذكك معنا
رغد : طيب آنُــآإ« اسفه يا رنا
رنا : بنات اسمعو بقول لي اخوي يؤدينا السوق انتو خليكم هنا وانا جايها
بنات : طيب
رنا : بصوت عالي سسسسسسسسسسسسسعععععععععيد
سعيد : وي وش ذا أصوت هز البيت بكبرهه
رنا : قول مشاء الله
سعيد : هههههه مشاء الله
رنا : تودينااااا سوق
سعيد : ماني فاضيلك
رنا مشيت وكانت قهرانه وشوي تبكي وماشيه
سعيد بصوتت عالي ررررررنننننا
رنا : نعم
سعيد: خلاص امشي يلا روحي الركبي السياره آنُــآإ« جاي الحين
رنا بفرحا : ترا بناخذ البنات معانا
سعيد : مافي مشكله
عند البنات
فاطمة : بنات آنُــآإ« بروح اخذ فلوس من امي وبرجع
ابرار : بنت فاطمة خليك آنُــآإ« اديك من عندي بعدين رجعي لي
مها : بنات شوفو رنا شكله يموت ضحك ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة بصوتتتت عالي رننننننننا انتبي لاتطيحي
رنا بصوووٍتت عالي اركبووووو سيارة سعيدد
البنات ركبووو شوي ويجيهم
حاتم و محمود وجميل
وين رايحين وبدون إذن كمان
نحنا بنروح معاكم
وشوي ويجي سعيد وسيارة سعيد كانت جمسس
سعيد هلا شباب كـٍـٍيفكـٍـٍمٌ.إنْ شـٍـٍاءاللـٍـٍهٌ.بخيـٍـٍـٍـٍـٍرٌ
محمود وماجد وحاتم ��‏​​‏​​​​‏​‏​‏‏​​‏|.:[بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّ/.. ٱلـّغـٌالـّے]:.|
تجو السوق معانا يلا
الشباب : يلا


يتبعععععععع

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:05 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
فَيےـهُ سيَارهه
سعيد يكلم حاتم
سعيد : حاتم
حاتم : نعم
سعيد : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل عاد وش رايك نمر على بيت اياد
حاتم : اوك
رنا بحماس هيا ورغد ايوووووووووا
أعرفكم على اياد اياد شاب وسيم وحلو عيون عسليه على رصاصي عمره 19 شعره أشقر
اتصل سعيد باياد
سعيد : الووووو تجي معانا المول
اياد : الناس تقول السسلام عليكم
سعيد : سعيد السلاآم عليكك كم
اياد : شنو فيك متصل علي
سعيد وش رايك تجي معانا المول اجي اخذكك
اياد : اي مول
سعيد : العزيز مول
اياد : خلاص مولازم تمر علي آنُــآإ« الحين رايح السوق بسيارتي
سعيد : أوك
رنا و رغد :وشششش قال اياد
سعيد : مالكم صلاحح
رنا ورغد بتكرر : وش قال اياد
سعيد يكرر : مالكم صلاح
رنا : أفف
سعيد : ايوا جي
رنا ورغد بهباله قاعدين يحضنون بعض
اياد يصير ولد عمتهم

وصلوو السوق
فاطمة : والله كان ودي اضحك بس مسكت ضحكتي
رنا : وش فَيےـهُ عٱدَيـے
ابرار و فاطمه ومها مع بعض
ميييين اياد
رنا بضحكه : حبيبي
مها : أَمممٍآ
رنا : ياخي انتي لييےـہ تصدقي بسرعه دا يصير ولد عمتي
مها وفاطمة وابرار : آآھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْآ

يتبععععععععععععععع

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:17 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
المهم وإلا شوي ويدخل اياد المول تلاقي جميع النظر اليه
المهم سلم على سعيد و حاتم ومحمود وجميل
اياد آح لجهة البنات
اياد: گـّيَفْ الـّζـّال يآآبنآت انشاء الله بخيررَ
البنات : 😉‏​​‏​​​​‏​‏بـّخـْيرٌ يـآآوچجهه آلخِـيرر
اياد : رنا
رنا : نعم
اياد : وين رغد
رنا : هههههههه راحت تدور بسوق يبالي اقولها عاشقة الأسواق
اياد : هههههههه
رنا : الا قول اخواتك فينهم
اياد : راحو يدرون بسوق
رنا : يمكن رغد وياهم
( اخوات اياد فتاه اسمها أريج شعرهـا بني عيونه عسليه بيضا وثانيه مروج سمره عيون عسليه شعرهـا بني غامق )
نسيت اقولكم ام سعيد تشتغل دكتورـآأ وهي ام رنا آمـ⊙▂⊙ـآآأ ام رغد فهيا لا تشتغل بل ام سعيد تعطيها المال عشان كذا رغد تغار من رنا ودمتم
اياد : تأمرون بشي
البنات : سلامتك
مها : رنا وش هذا ذا مْب ولد عمك ذا مزهه
فاطمة : اي صادقه مزهه وبقوهه
ابرار لاحيآه لمن تنادي تفكر بعالم ثاني فاطمة تهز ابرار
فاطمة : ابرار شفيكك
ابرار : ذبت آنُــآإ« من جمال ذا اموت انا
رنا ماقدرت تتحمل صارت بس تضحك


يتبععععععع

نجلاء الريم 12-07-13 04:18 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
السلام عليكم

بما انك الكاتبة

مكانها المناسب الوحي

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:22 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
نجلاء مافهمتك ؟؟؟

نجلاء الريم 12-07-13 04:27 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواية مات كاتبها (المشاركة 3345024)
نجلاء مافهمتك ؟؟؟

بما ان الرواية بقلمك فمكانها المناسب منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء

العام فقط للروايات المنقوله

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الآمان
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

رواية مات كاتبها 12-07-13 04:29 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
مرحباً فيك والله ^_^ ومنورهه الرواية

رواية مات كاتبها 12-07-13 05:26 PM

رد: رواية في حي اليتامه
 
رنا : هههههههههههه بنات
بنات : نعم
مها : هذيك رغد ومعها بنتين
رنا : ايوا ذي أريج مروج
فاطمة : رنا ودي اتعرف عليهم
ابرار: وانا كمان
وُلآشوي يجي براء ويفجعع ابرار والبنات
البنات : بسم الله الرحمن الرحيم
ابرار : وش جابك هنا
براء : شفتك وحبيت افجعك
رنا : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل لايكثر
براء : ونتي ايش الي مخليك تردي
رنا بلقافه : كيفي
براء : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل
رنا.: لاتقول دخيلك
ومشيت وطنشتهه
ابرار مها فاطمه : ههههههههههههههههه
أريج مروج : كيفكم بنات هههههههههه
البنات : 😉‏​​‏​​​​‏​‏​‏‏​بخيرر
أريج : دووووم
البنات : كيفكمم انتو
أريج مروج : تمام
رغد : اريج مروج تعالو ندور لي حالنا
أريج مروج : مانبي ندور معاكك
هنا رغد قآعدهـه تلقط وجهاا
مها رنا فاطمه ابرار مروج أريج: هههههههههههههه :$وهـََ بسّ وهــََ:$
مها : أريج مروج حطمتوهاا البنت قآعدهـه تلقط وجها
أريج : هههههههه
مروج : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل رغد تبي تدوري معي آنُــآإ« وأريج ورنا والبنات تعالي ماتبي بنخليك لي وحدك وبنروح
رغد وهي تطالع فَيےـهُ رنا بحقد
رغد : طيب وتناظر بنظارات بحتقاررر

يتبعععع

رواية مات كاتبها 21-08-13 05:07 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
بعد مادخلوو المول
رغد اشترت بنطلون جنز وبلوزا حمرا ومعها جكن جنز ب199 وأخذت معا جزمه جنز وسلاسل ب150
ابرار اشترت تنوره سودا وبلوزا خضراء مرسوم عليها قلوب بالاسود ب 200 وجزمه سودا وسلسة شكل قلب لونها خضراء ب120
فاطمه اشترت بنطلون اسكيني ملون ولبوزا صفراء ب180 وجزمه صفراء ب70 وقالت انو عندها سلاسل جديده لونه اصفر
مها اشترت ملابس رسميه هيا ورنا زي بعض لونه اسود مع جزمه سكري وسلاسل ب266
رنا اشترت ملابس رسميه هيا ومها زي بعض لونه سكري معع جزمه سودا وسلاسل ب266
اريج ومروج اشترو زي بعض بس لون اريج فوشي ولون مروج اورنج اريج بلوزا فوشي وببنطلون اورنج وجزمه فوشي وسلاسل ب299
ومروج بلوزا اورنج وببنطلون فوشي وجزمه اورنج وسلاسل ب299
رغد : بنات امشي نحاسب
البنات : يلا
وشوي رغد نسيت فلوسها وتدور بطن الشنطه مالقيت
فارحت لي رنا
رغد : رنا حزري وش صار فيني
ودموع على وجها
رنا : وش صار فيك حبيبتي
رغد : نسيت فلوسي فَيےـهُ البيت
رنا : اديكك من عندي
رغد : كم معاك رنا
رنا : يعني 1000 واكثر مدري كم يعني
رغد : طيب اديني وانا بديك بالبيت
رنا بستسلام خذي 500 وخلي الباقي عندك اذا احتجتي شي وكدا
رغد وهي تحظن رنا وناس يناظرو فيها
رغد : شكراا فديتك اختي
رنا : وخيري الناس تتطالع فينا
اياد شافهم وكان مع الاولاد
اياد : الا أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل ذولي رغد ورنا
سعيد حاتم العيال : ايواا
سعيد : ههههههههههههههههههههه رغد شكلها تبا تنط على رنا
اياد : اي والله صادق
حاتم : امشي ندخل السوق ذا نشوفهم
العيال : يلا
اياد بصوت عالي اريج مروج
اريج مروج : وي ذا صوت اياد وش جابه هنا
ابرار التفت وشافت اياد وصارت تفكر
رنا : اي شباب شفيككم جين هنا
العيال : ههههههههههههههه نشوف ايش صار شفنا رغد قاعده تحضنكك فقمنا قلنا خلينا نخش السوق ذا
البنات ماعده رغد رنا : ههههههههههههههههههههههههههه حتى انتو شوفتم
رنا : هيا ترا استحي آنُــآإ«
رغد : وانا بعد استحي زي رنا
وصارت تقلد رنا هههههههههه بكلامها
والعيال ينظرو فيهم ويضحكووو والبنات كمان






يتبععععع

رواية مات كاتبها 21-08-13 05:44 AM

رد: رواية في حي اليتامه
 
هنا ابرار صارت تقول لي نفسها
أَبرار: مستحيل أكون أحبه آنُــآإ« ايه مستحيل
طيب لوكان قلبي يحبه شسوي آنُــآإ« اخذ قلبي
من اول نظره طيب يمكن هوا يحب رنا لا ماضن
طيب لوكان يحب رنا ايش اسوي آنُــآإ« لا مايمكن
يحب غير ايه بس يحبني آنُــآإ« بس گـّيَفْ اعرف انه
يحبني.

هنا البنات خرجو من ذا السوق وتركو ابرار
اريج مروج بهمس
أريج : إحساسي انو فَيےـهُ احد ناقص منهم
مروج : ايه صادقه اختي بس مين
اريج مروج: رنا ترا فَيےـهُ احد ناقص منكم
رنا : فطوم برو :$وهـََ بسّ وهــََ:$ ابرار مو هنا
البنات لفو على رنا من جدك
رنا: اي والله
البنات : يابراء اختك مافيش
هنا براء اتجنن
براء : ها اختي آنُــآإ« ابرار
حاتم : اي اختك خلاص الحين ندور ها
براء : لا أبيها الحين قدام عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے
عند ابرار بعد فَيےـهُ سوق
رجال المحل : مدام اخرج بره آنُــآإ« بسوي قفل محل دا مدام
ابرار: هاه تتطالع حولها
رجال : انت اشبك مدام اقول آنُــآإ« اخرج عشان سكي آنُــآإ« محل
ابرار : تبكي وين البنات وين اخوي وينه





يِنبععْ


الساعة الآن 02:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية