منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد) (https://www.liilas.com/vb3/t188168.html)

تغريد سالم 09-07-13 09:52 AM

رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد)
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد منكم سماااع روايتي ان شاء الله تسمتعون فيها سوووف اطلق عناني فيها ارجوووو ان تسمعووو الرواية كاملة لانها حيل مشوقه وومتعه فيها انواع الضحك والاستهبالت والفرح والحزن والفراق وغيررررررررررررررة تابعوني في البارت حبايبي وع فكرة هي قصه واقعيه
تغريد اليعلوي

الشخصيااات
سالم/هذا الرجل بمعنى الكلمة تظرب فيه الامثال وهو رجل حكيم وهو مدير شركهentrnashelonklenk ويمتلك بعض الشركات الكبيرة ومتحلم ومتثقف في كل شي وطيبووووووب لحد الجنوووووون يعشق زوجته واولاده عمره 42 لسا صغييييييير
نورة-الام الحنونة ع ابنائها وع زوجها وتسوي كل شي لاجل عيوووووون سالم تعشق ترابة اللي يمشي عليه >>>>>>>ماقلت لكم شياب اخر زمان >>>>>>>>>>>نرجع عمرهااااا 35 لسى نونو ههههههه ندلعها نوارة
البنت الكبيرة- عهود عمرها 23مودبة وخلوووقة وملامحها تزنن برونزية شعرها لحد كتفها خشمها مثل دقه خشم ابوها وفمها صغيييير وعيونها اااااه من عيونها تاخذ العقل مثل عيوون المها فديتهااااااااااااا تشبه بثينه الرئيسي
سلطان-مرجوووووج لكن يخقق ويقز بنااااات الناااااس مطفوووووق عمرة 22 ابيض مرررررة كنه سوري يشجع الهلال علشين البناااات خخخخ لكنه وقت الجد جد رجال بكل ما تحمله الكلمة يشبه عبدالله بوشهري ماقلت لكم يخقق محد سمعني ههههههه نكمل
وضااح –ولد مزاجي مايحب البنااات يكرة حركات البزران يحب الصراحه وكل كلمة يختصرة لكن عند امه يضعف قدامها عمره 20 يشبه مشاري العوضي ياخذ منه بعض الملامح برونزي ع عهود يشجع الاتحاد
تغريد –حلوة وجرئيه وهي بطله قصتنا وجذابة وتحب البويات لكن تخاااف منهم مطفوقه احياناا تشبه سلطان في كل حركاتها مررره وهي دلوعه وضااح وهي اصغر وحده من البنات دلعها يجنن العاقل شعرها لحد نهايه ظهرها بني فاتح تستخدم لغة العيون لانها اكثر مصداقيه للحب عمرها 19جسمها خقه كل بنات المدرسة خاقيين عليها فمها صغييير تشبه مصممه الازياء ليلي غالتشيني في بعض الملامح لكنه جد هي حلوة تخقق ذي البنت عدساتها لونها بني فاتح ملامحه حيل بدويه وهي كلها ع بعضها fool opshen والبعض يقولون انها تشبهه حصه اللوغاني
خالد-برونزي اللون يحب العفااااشةهههههه عمره 18 فلاوي يحب الوناسه والضحك اخر شي عنده النكد يحب يخووووف البنااات اسئلو تغريد مجننها في البيت مخليها تهرج لحالها في البيت دحيييين تشوفون شنو يسوي فيها
ماجد-بكر-عثمان:كلهم بزاريين مايناخذ منهم كلام لحد يسمعني منهم وربي ذبحوني

نبدا

العصر في مدينه الرياض الساعه 5 بعد الاذان الاجواء فله ووناسه ورجه وصجه

وضاااح:ماما ماما ماما شوفي هذا الهبل الدب خلي يجيب الشاحن حقي ولا وربي لاسوي معه مشاكل
الام:وضاااح ابعد عني ذبحتني خذ حقك بيدك ولا وربي لاجيك اسوطرك بهالسكين يالبزرررر

وضااح بخاطرة مبوز ويتحلطم وهو يمشي :الحمدالله والشكر انا دحييين بزر يالكهله صدق انك؟؟؟؟
تغريد:عن مينووو تتكلم اعترف
وضاااح :هاه لا ايه ااااا مممممم قبل شوي ايه عهوود ايه عهود مممممم
تغريد:شنو شنو شنو ويش ذا الكلام روح الله يرجك عدل كلامك وبعدين شفيك معصب لا انت من جد فيك شي
وضاح:توتو قلبو بعد عمري اختي الضغنطوطة ابقولك طلب لاترديني اوكي حبووو
تغريد مفهيهه ع هبال اخوها:وضااح قووول شمسوي
وضاح:هذا الدبا سلطاان خذ شاحني وانا ماحب اكلمه تعرفي سلطان اذا كلمته يقولي ياااي شو انك متوحش وخر عني يااااي تعرفي ماعرف اتفلسف مع ه الاشكال مع الخكرة ماتكلم معهم وابشرك ماخذ هذا المرض مع اصحااابي يعني اظن فايرووس
تغريد:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حسبي الله عليك وه وه وه خلاااااص لوعت بكبدي بروح له
وضااح :تسلمين يااغلا اخت

عهود وهي تستشور شعرها:خلوووود خلوووووود تعال تعال بسرعه
خالد:اوهو نعم ايش تبين ذبحتني جننتيني ماتشوفيني جالس ع البلاي ستيشن
عهوود:اووووووف صدق انك غبي تعاااال بقولك حاجه مهمه
خالد:طيب شوي وجااااي
عهووود:خالددوه وصمخ ان شاء الله تعال دحييين
خالد:نعم ايش تبين
عهوود:خالد اسمع ابقولك ع حاجه وانت تنفذ اوكي
خالد:طيب
نرجع لتغريد
تغريد وهي في غرفه اخوانها تمشي كانها في ابطال النينجا هههههه ونعم التشبيهه ؟؟؟؟؟ وفجاءة تسمع شي من وراها وشوي ولا قامت تصرخ:ااااااااااي ياااااااااااااي ماما شو هااااااد وخر عني خوفتني يالمتوحش
سلطان:لما شافها صرخ معاها اااااااااااااااي ييييييييييي
تغريد:سلط؟؟؟؟
سلطاان :ياااااي خوفتيني بعدين تعالي شنو كنتي تبين من الغرفة من دحين تسرقين هاه صدق الدنيا مافيها امان حتى انتي تسرقيني
تغريد:ابي ابي انا مابي شي وترجع يدينها لورا مثل الاطفال وترمش برموشها ببراءة وتجمع شفايفها برقة ونعومه تقووووول:سوسو قلبووو ممكن تديني الشاحن ليشنا جوال وضاح خلص الشاحن ويبي ياخذ شاحنه
سلطان:لما شافها ضحك وضحك وضحك مايهووون ع اخته الصغنطوطة يرد لها طلب قال تيييييب خلاص خوذي الشاحن
تغريد:ضمته ياااااي شو انك شهم لك يوبرني بحبك
سلطاان/طيب وخري لاتخربي شعري يالله يالدبا يطق تغريد ع كتفها بحركه خكريه ويقول يالدبه خربتي شعري شو انك متوحشه
تغريد بخاطرها:طاع هذا شفيه صاير مجنوون وضحكت من كلام وضاح لما قالها من البداية
نرجع للاب
الاب:جالس ع الكمبيوتر عنده عقد مع عقارات وغيره ياحليله من جد رحمته وشوي ويقوووول :نورة نورة
الام:ايواااااا هلا يابو عهوود
الاب ونظرة كله ع الاوراق بيده والنظاراات شوي بتطيح:ويقول خلص الغداء ولا ماخلص
الام:هههههه شكلك مرررة جيعااان
الاب :مرره جيعان شكلي باكلك
الام:ضحكت هههههههههه بغنج
الاب:ياويلي شكلك ماتبيني اكمل شغلي
الام:لالالا كله ولاشغلك ياقلبي بكرة اهل العقارات لما مايشوفك جايب الاوراق بيهرج لك هرج مزعج وانت مو فاضي
الاب:وانتي صادقه
نرجع لخالد وعهوووود
خالد يشهق:لالالالالالالا ماراح نسوي ه الخطة تبين ماما تذبحنا
عهوود:تطقه فوق راسه اشفيك يالغبي كلها كاتشب وشطه وثوب وقناع وعباية وبس مايحتااج
خالد:والله انك اذكى وحده شفتها في حياتي
عهود:احم احم بس يوم من الايام ثق بقدراتي يالتافهه
خالد:مشكورة
عهود:العفو ههههههههههههههه
نرجع لوضااااح
وضااح بقلق وبعصبيه :ياربي شنو تسوي ليكوون سلطان قالها كم كلمه وهي صدقت ياربيه
تغريد:ممممممم وضاح اسفة ماجبت الشاحن سلطان يقوول I am sorry my sister
وضاح:قولي امين
تغريد:امييييين
وضاح:الله ياخذك وياخذني وياخذ سلطان وياخ؟؟؟؟
سلطااااان:هي هي شتسوي ليش تدعي
وضاح:ياورع ابعد عني لاوالله اذبحك
سلطان:لو فيك خير سواها
وضاح:تعاال تعااال
تغريد خاااافت مرة وقالت لالا خلاص وضاح شوف شوف الشاحن كنت امزح معك وضاح خذ الشاح؟؟؟؟
وضاااح وسلطان بدوء في مشااااجرة كبيرة مافي امل انك تفرعين بينهم وهي خائفه مررررة مرررررة وتقول وضاح وضاح سلطان سلطان ياربي ياربي وتصارخ وتشاهق وتبكي ماتحب تشووف مظاربة قدامها تعيف الدنيا من شان هالمنظر السيئ وراحت تنادي ابوها
وشوي جاء الاب :ويصارخ نعن ابوكم من عياااااال قومو قومو يالبزرااااااان
سلطان ووضاح :فكووو بعض ووقفوا جنب بعض ويطالعون في تغريد اللي حرشت عليهم ابوها
الاب:انتم الواحد طوله طول هالباب ويسوي حركات البزران يالله امشو معي انا اعرف كيف اربيكم يالهمج يالمخبليين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام:يابو عهوود هد نفسك معليك منهم دوائهم عندي والله لاسوطرهم خليهم علي صدقني لاوريهم شمس القايله خلهم علي
وضاح يهرج لسلطان:رحنا فيها عيش
سلطان:لالا يالغبي مو عيش العيش صار موضة قديمة قوول شوربة بالاندومي مضيفة فيها شطه و؟؟؟؟؟
وضاح:بــــــــــــــــــس بابا ماما شوفوا والله لو ماتبعدون عني هالخكري والله لانتحر
سلطان:يااااي مامي شوفو يبي ينتحر يالمتوحش
الاب مرة مندهش من هالخبل اللي قدامه:انت اذا ماصرت رجال ولا وربي لعلقك قدام الشجره واخليك مضحكه بين عيال اعمامك
عهوود وخالد:طالعوووووو في بعض وضحكوو ضحكه خبثانيه (شرانيه)
الام :يلا امشووو للغداء اخرتونا الله يهديكم
الكل:يلا
وهو في السفرة
سلطان:مووم (بمعنى ماما) ممكن تديني السلطايه يدلع السلطة عشنا وشفنا) اللي تبعك
الام:طيب خذها الله يعين عليك وع مصاختك
سلطان:مووووم شو عملتي فيه كسرتيلي قلبي ترينه مايتحمل
خالد:ياااااي قلبي الصغير لايتحمل
تغريد تكمل:خالد خذلك سينكرس
وضااح:هاه احسن
خالد:احسن
عهوود كملت المصخرة:انتا مو انتا وانت جيعااااان
الكلللللللللللل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى البزارين يضحكون ع تفاهتهم
الاب:ههههههههههههههه الله يرجكم يالله الحمدالله شبعت
الام:بالهنا والشفا
تغريد:ع قلبك خلاص فهمناها يلا بابا وفرت عليك هذي الكلمتين
الاب:هههههههه وهو يهز راسه لتغريد دلوعه ابوهاههههههههه
وبعدين الكل شبع وبعدين اذن المغرب وصلووووووا وخلصوووووا
والان يتم تنفيذ خطه عهوووود وخالد
عهوود :هاه خالد شرايك فيني
خالد:تمام لكن يبغالك بنس علشين تثبتين القناع
خلصت الباراااااااااااااااااااااااااات
توقاعتكم
شنو هالخطه ولمين هالخطة :
ليه ماتكلمنا عن قرايبهم ليه بذااات هذي العائله
تغريد:شنو سرهاااااااااااااااااااا
وضاح:ليه يحب تغريد وليه مزاجي
سلطااان:ليه كذا شنو سره شو اللي خلاه يصير خكري
كلها في البارررررات

تغريد سالم 09-07-13 09:53 AM

رد: رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد)
 
لاتبخلو علينا الردود السنعه:peace:

~ Amoَrat Nَajed ~ 09-07-13 12:04 PM

رد: رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد)
 
حياكِ الله عزيزتي في ليلاس ... ان شاء الله تلاقي الإقبال اللي تحبيه ..


ينقل للقسم المناسب

أضواء الصباح 09-07-13 11:41 PM

رد: رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد)
 
السلام عليكم و رحمة الله و.بركاته

حياج اختي تغريد في ليلاس و وحي الاعضاء


بداية لا اعرف كيف اصفها ؟؟؟؟؟!!!!!


اولا اظن احداث الرواية ماهي في زمن اول عشان الام تكون

35 سنة و بكرها 23 ستة يعني كانت بعمر 12 يوم جابتها

اتوقع انتي تكتبين لاعمار مختلفة لا يستهان بعقل القارئ

لازم يكون في تناسب عشان القارئ ما ينفر من الرواية

لا تعتبرينها نقد بقد ماهي ملاحظة فقط !؟



تغريد و وضاح من الصياغة ماحسيت انه حب وضاح برئ و حب اخ

لاخته ولد عندي احساس انه ممكن يتعدى الخطوط الحمراء

و لكن ننتظر المزيد لكشف الخبايا



سلطان هل هو سامج طول الرواية !؟ واحد بعمره مهما بلغت خفة الدم

لازم يكون له شخصية متزنه تناسب عمره لو شوي !


بالاخير عنوان الرواية مشابه لحد كبير رواية الكاتبة نسايم نجد

يادنتيتي يكفيني عذاب كان افضل لو ابتعدتي حتى ما يقع القارئ بالبس

.........

تغريد سالم 15-07-13 12:26 PM

رد: رواية يادنيتي كفايه عذاب(تغريد)
 
حبيبتي انا اتقبل تعليقك لي لانك قلتي الصراحه وانا اتقبل بوجهه نظرك
لكن فعلا الاعمار كما هي ومناسبة
ووضاح يحبها لانه اخته وراح تشوفين اشياء ان شاء الله تعجيك وتنال اعجابك
واتقبل تعليقاتك مما تجعلني اصحح بعض الاخطاء وشكرا


الساعة الآن 01:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية