منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   حصري قلبي الاسود (https://www.liilas.com/vb3/t187762.html)

الكونتيسه مزنة 03-12-13 04:30 PM

رد: قلبي الاسود
 
متابعات روايتي الغاليات
لحظات وينزل البارت 18
اتمنئ القئ بعده ردود وتفاعل
والا بضطر اوقف الرواية
دمتم بود

الكونتيسه مزنة 03-12-13 04:31 PM

رد: قلبي الاسود
 
اتمنئ ان ينال اعجابكم
البارت 18

.................................................. ..................................................

~~مرام~~
طلعت من غرفة الدكتور مصدومه
مشيت بالسيب حق المستشفى متوجهة لغرفة مسك
وانا احاول استوعب كلام الدكتور
كلمة كلمة
بنص الطريق وقفت فجاءه
نزلت دموعي بلا مقدمات
اسندت جسمي على الجداروانا ابكي بحرقة
ااااه ياربي مسك ما تستاهل كل اللي يصير فيها والله ما تستاهل
مسحت دموعي
ولازل بكاي مستمر وشهقاتي صداها بالممر الهادئ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في االوقت نفسه بالجهة المقابلة لمرام

واقفين بحيث انهم يشوفونها
ثامر متكتف ويناظر بملل
وبندر واقف جنبه ويدينه بجيوب شورته
game over: بندرببتسامه خبث :
ثامر ببرود : قصدك تو بدت اللعبة
بندر بصدمه : وشهوووو اقول يلا بس مشينا انا اساسا ما ادري انت ليش جايبنا هنا بذا اليولي
ثامر : انت روح وانا الحقك
بندر رجع يطالع مرام : يا ولد طلعت صاحبتها مزززه
ناظر ثامر ببندر : ليكون الدور عليها
ضجك بندر : ههههههه لا يا حبيبي انا لو بغيت اجيب راسها اجيبه بطريقة ثانيه
ثامر باستهبال : ارحمنا بس اللي بتسدحها بنظره
ناظرثامر فيه بنص عين : اموووت على الثقه بس
بندر وهو يتثاوب : اقول انا برجع خبل ما ادري وش خلاني اسمع كلامك واجي
طنشه بندر ومشى وركب المصعد
ثامر يأشر له بيده : سي يو
.................................................. .................................................. ......
~~مزون~~
طلعت من الجناح
اه تنفست براحه
نظرت في الساعه
تو الساعه 9 الضحى
كان الجناح حق نايف في الدور الثالث
مشيت بالدرج وانا افكر
بتعمق
جلست بنص الدرج
ابتسمت وجاء اليوم اللي بنتقم منك يا راكان
وابرد النار المشتعله بقلبي من دخلت هالمكان
سمعت صوت حركه بالدور اللي تحت
وقفت وطلعت راسي مع الدرج اشوف
كان راكان يمشي وبيده الجوال
ناظرت فيه بتمعن
اول خطوة انفذها
اراقبه اليوم كله
دخل الغرفة وانا رجعت لنفس وضعيتي
جلست ومسرحه اناظر قدام
ابتسمت بخبث وانا اادرس الخطه براسي
.................................................. ....................................
~~نايف~~
طلعت من الغرفة وانا نفسي براس خشمي
من المدموزيل مزون
فجاءه اختفت
وش سالفتها بالضبط انشقت الارض وابلعتها مثلا
ماد رجلي بنزل مع الدرج وانا اسوي ساعتي
رفعت نظري
وقفت مصدوم لما شفتها جالسه ع الدرج
نايف بصدمه ويأشر على مزون : انتي هنا

كملت انزل مع الدرج وقفت عند راسها
ملت بجسمي لجهتها نظرت فيها الاخت مسرحه ورايحه عالم ثاني
ضربتها باصبعي على جبتها لطالما كانت تكره الحركه هذي
نايف وهو يكتم ضحكته : هييييييييه يالاخت وين وصلتي
مزون حست فيه واتسعت عيونها من الصدمه وببراءه تتلفت يمين وشمال : نيييييييييييييييوف من وين طلعت انت
نظرت فيها بدهشه
ووقفت باستقامة
بلعت ريقي
نييييوف
تنهدت
ليش اثرت فيني لهدرجة ببداية زواجنا متعود على هالكلام بس ما قد اثر علي
وياكثر ماسمعتها
منها ومن غيرها
ليه بذات الحين وبعد هالسنين اثرت فيني هالكلمة البسيطة ومن مين
منك يامزون
يمكن اني بديت اعرف قدر مزون عندي بعد هالسنين وقدر هالكلام


مزون بخوف ورعب تكلم نايف وهو مو يمها : والله خلاص ما اعودها توبه
كانت خايفه بشكل مو طبيعي لانها عارفته من النوع اللي ما يحب احد يعانده ويعصي كلامه وينطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب
رفعت اصبعها مثل البزران وهي تحلف : قسم بالله ما اعيدها واطلع من الغرفة بدون ما استأذن والله
انتبهت مزون له انه مو معها ابدا وهي تلوح له بيدها : هييييه وين وصلت
نايف انتبه عليها : هاه معك بعدين تعالي انتي وينك من الصبح وكيف طلعتي
قربت منها وسحبتها مع اذنها لين صارت ملاصقه لصدري قربت وجهي من وجهها
: يلا اعترفي كيف سرقتي المفتاح
مزون بخوووف : والله كان ع ع
نايف بهمس ونبرة تهديد وعينه بعينها : على ايش
لفت مزون لجهته وما تفصلها عنه الا مسافه بسيطه
وعينها مثبتتها على صدره بلعت ريقها
رفعت وجهها له
.................................................. ..
~مزون~
رفعت وجهي له
بضعف
خلاص ما عاد تفرق لو يكفخني منا لبكرى ما يهمني
مزون بحزن وضعف :اسفة وهاه سو اللي تبي اكفخني اضربني بس الله يخليك لا تحبسني
لاني وبكل اسف تعبت عندي اشتغل واكرف اليوم كله ولا انحبس بغرفة بين اربع جدران
بلعت ريقي وانا قلبي يرقع ورقبتي شوي وتنكسر وانا رافعتها
ناظرت في نايف وجهه خالي من أي ردة فعل

اكيد هذا اللي يسمونه الهدوء ما قبل العاصفة
.................................................. .............
++نايف++
استوعبت الكلمة اللي قالتها
مسكت ضحكتي
وبنفس الوقت حز بخاطري متوقعه يا مزون اني بمد يدي عليك
ابتسمت بخبث
رفعت يدي
ومزون لما شافته رفع يده غمضت عينها وعضت شفتها وتحاول تثبت نفسها ما تتحرك
لازم تكون قدها وعند كلمتها

بديت انزل يدي على وجها
وبسرعه وبلمح البصر
ثبت يدي او بالاصح كفي وراء رقبتها وسحبتها لحضني
حضنتها وانا ودي ادخلها بين ضلوعي من شوقي لها
فتحت مزون عيونها ببطئ مصدومه وهي مازالت بحضنه
صارت تناظر الفراغ اللي قدامها
تنهدت
ثبت يديني على كتفها ووقفتها قدامي
ابتسمت
وانا اتعاهد بيني وبين نفسي
راح اعوضها عن كل شي
وكل شي سئ بدر مني
بس اصبري علي يا مزون
.................................................. .........................
~~مزون~~
ابعدني عن حضنه وانا مصدومه من حركته
بالبداية توقعت اني احلم
رفعت نظري له
سحرتني ابتسامته
اه قد ايش اشتقت لها هالابتسامه
رفع يدينه وصار يقرص خدودي ويحرك راسي
نايف بضحك : هذا عقابك ومره ثانيه لا تعودينها
بعدا ما خلص قرص بخدي اللي حسيته انفرم
وصار احمر
تنهد نايف وصار يمسح باصابعه على مكان الاحمرار :صدقيني راح اعوضك عن كل شي صار لك بالماضي

وبدا يقرب مني لين صار ملاصق لي
بعدها حسيت فيه لما قرب شفايفه من جبيني وطبع قبله
اثارت كل مشاعري اللي حاولت طوال فترة غيابه نسيانها او بالاصح اخمادها
واكتشفت اني
اني



اني مازلت



بلعت ريقي




اعششششششششششششقه لحد الثماله
نهااااااية البارت

SHOROQ 04-12-13 07:01 AM

رد: قلبي الاسود
 
أكثر من رائعة ... استمري

شموخ السلاطين 01-03-14 02:17 PM

رد: قلبي الاسود
 
تسلم الأيدي كونتيسه مزنه على الابداع

مسك شنو اسباب معناتها
ثامر شنو اسباب حقده
وشنو انتقامه القادم

في انتظار القادم


الساعة الآن 10:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية