منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   حصري قلبي الاسود (https://www.liilas.com/vb3/t187762.html)

الكونتيسه مزنة 21-06-13 08:05 PM

قلبي الاسود
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح انزل اول كتابتي
دوم كانت الكتابه هواية عندي و لكن ولا مره تجرأت انزل اي رواية لي
الا

قلبي الاسود


من بديت اكتبها وانا ناوية انزلها

واتمنى من اعماق قلبي انها تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم

واتقبل اي نقد بصدر رحب

وعندي طلب او نقول ملاحظة صغنونه

اتمنى من الجميع ما يحكم على الرواية
من اول بارت ولا عاشر بارت انشاء الله
اقروها الى النهاية وبعدها
يسعدني اسمع ارائكم بصراحة وصدق
واكثر شي يسعدني الكلام التشجيعي :e106:

ودمتم بود
اختكم : مزنة



يتبع

نجلاء الريم 21-06-13 09:00 PM

رد: جديد وحصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود بقلم : الكونتيسه مزنه
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الآمان
http://www.liilas.com/vb3/t178243.html

الكونتيسه مزنة 21-06-13 09:09 PM

رد: جديد وحصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود بقلم : الكونتيسه مزنه
 
هلا والله فيك يابعدي

بس عندي مشكلة صغنونه الصور مو راضيه تنزل معي

الكونتيسه مزنة 21-06-13 09:16 PM

رد: جديد وحصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود بقلم : الكونتيسه مزنه
 
اعزائي القراء
في البداية
راح اسلط الضوء على بعض بطلات قصتي
لانهم الاقرب لقلبي


"""""""""""""""""""""

"أسيل "
لَمْ يَعدّ في القَلْبِ صَبراً ...
فَقدّ كَثُرَت سَكَاكِينهُ حَتَّى بّاتَت الروحْ تَشهَقُ أَلماً وَ تُزْفر
وّجعاً
تَسْأل ... هَل سَيَضلُ الحُزُنْ وَسْمَةٌ أَبديةٌ تُلازمُها
أَم سَتَخرُج مِن كَهفها وتُنادي.. بِالفَرح لأنها سَتبتَعد عن هذا العالم
السوداوي..؟؟؟


"مسك "
ِتَسْقُط فِي كَهْفٍ مُظْلِم وَهي عَلى قَيد الحَياة
تَتراقصَ أَجْنِحة أَحزَانِها فتَتكَور كَقوقَعة بَائِسَة غُرسِتْ في أعماق
الروح..!!




"شموخ"
(مـــا أصــعـــب أن تــبــكــــي عـــلــــى
أمــــــر لـيـــس مـنــــــه رجــــــــــاء ,,,,

وأن تــطــلـــب شــيـئـــــا هــــو والــنـجـــــوم
فــــــــي الـــبـعــــــد ســــواء ,,,,

وأن تــحــــــب شــخــصـــــــــــــا
يــعـــــــــامــــــــلـك بــجــفـــــــــــــاء ,,,, )


"وسن"
(ماذا جنيت من حبي لك
وصدك عني ....
هموم و أوجاع ... ألم وصداع
قلب معلول ..... جسد مهزول
وحدة وشقاء ... دموع و أهات
رغم عقلي الذي نصحني
ومُر الواقع الذي حذّرني
إلا أن نداء قلبي غلبني
ألوم قلبي الذي تجرأ أن ينبض بحبك

فأنا التي أهنت نفسي
وظلمت نفسي ... ثم قتلت نفسي
أنا التي حكمت على نفسي...
حكمت عليها بالإعدام حباً)

الكونتيسه مزنة 21-06-13 09:44 PM

رد: جديد وحصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود بقلم : الكونتيسه مزنه
 
"مقتطفات من الرواية "

غطيت وجهي بالقائمه لاجل ما يشوفني وركضت
بسرعه هاربه تمنيت اظل امشي وامشي بدون ما اوقف
خلاص قلبي تعب ما عاد فيه حيل يتحمل اكثر من اللي سواه فيني هدر كل طاقتي
استندت على الجدار نزلت دموعي بلا مقدمات
............................................................ ..............
اوه تذكرت اليوم الكل يحوس ويدور عن شيء ضايع
معقوله يكون هو الملف اللي يدورنه واللي اتهمت اسيل
بسرقته وهي مظلومه
............................................................ .............
وجه نظراته لي وعطاني ذيك النظره
اللي خلتني ارفع اغراضي بسرعه وربكه وطلعت ركض من الكوفي
وقفت اشرب مويا وانا كل شوي اتلفت ورائي خايفه
............................................................ .................
بس ابفهم هالمومري كيف جاء بالسطح حق العماره:
كأن فيه شيء غريب
:اقول امشي بس انتي. بطقك نفسيه من كثر ما تفكرين بالمومري ماله الا يومين لاقينه وانتي بس تفكرين كيف جاء
:اللي مشغلني الملفات اللي فيه غريبه
تحسينها طلاسم او بالاصح شفرات
قالت كلمتها الاخيره بهمس
: اقول عن الهذره الزايده بس ناقصه أنا تخرعيني بذا اليولي المهم مالنا بالطويله
............................................................ ..........................
قفل باب الغرفه وراه
قرب منها همس باذنها
:اشتقت لك قد الدنيا ما غبتي عن بالي ولا دقيقه طول هالسنتين
ردت بعصبيه وصوت عالي :كذااااب
............................................................ ...........................
ما امداني امد ساقي الا
احد داخل
دخلت ساقي بسرعه
ركضت داخل الغرفة
شبرت الغرفه ما ادري وين اخبي نفسي
دخلت بين الملابس التنكريه وهاه هاه لين حشرت عمري
والصوت كل ماله يقرب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
كل اللي فهمته من المكتوب انها مثل الجدول تقريبا
حق عمليات تهريب
............................................................ .................
كانه ينزل للبدروم اشتغلت فيني اللقافه ودخلت
المكان ظلام نزلت مع الدرج
وقفت انفجعت وش جاب المصعد هنا
حسيته انفتح تداركت الوضع واتخبيت
مسكت شهقتي



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""
كانت على وشك اطيح على القزاز المكسور على الارض مشيت بسرعه وثبت يدي على ظهرها
ما ادري كيف جتني الجراءه ومسكتها


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
جسمي صار كله يرتجف اتلفت بخوف صرت اتخيله بكل مكان
خايفه اشوفه مرره ثانية
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
انا بنفسي تغيرت
اسلوبي .. شكلي ... اخلاقي
كل شي
تغير بسبببه
............................................................ .................
رمى هو نفسه على السرير
وانا جلست جنبه
نظر فيني وابتسم
: يلا اعترفي انك ما تقدرين تعيشين بدوني
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الكنبة بكبرها مشتعله والنار بدت تنتشر في المكان
ركضت للشباك وفتحته ورميت الملفات
وبعدها دخلت الحمام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بس الى الان ما ادري ليش مو متقبله اني اعيش في مكان قريب من هو واخوه
قلبي ناغزني منهم الاثنين


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
فتحت الباب فتحة بسيطه اشوفه جاء والا لا
يارب ما يكون لحقني ياويلي من ابوي والله ليكسر راسي اذا عرف انا وش مسويه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""
لمحت احد تحرك عند احد الخيول بسرعه خبيت الملف تحت القش حق الخيول
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
كيف تبيني ارتاح و انت موجود
قرب اصابعه من وجهي
هنا اضطربت نبضات قلبي وشفايفي جفت
تحركت اصابعه بخفه ونزل لثمتي وصار بس علي الحجاب
رفعت يدي برجع لثمتي
مسكها ورجعها بهدوء
وبحنان : يالله نامي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>د
تنفست بصعوبه
غمضت عيني استعيد هالذكرى اللي ملازمتني طول حياتي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بربكة : ا سيل خـ .. خايفة اخاف يموت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""
انه وبكل اسف ان المكان اللي انتم فيه وتشوفون انه مجرد مزرعه
هو بالاصل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهي ترجف : خا( بلعت ريقها ) خايفة لا تتركوني الله يخليكم
وزادت دموعها
بصراخ : الحين يرجع اكيد بيقتلني اكيد بيقتلني
صارخت بصوت عالي
لا
تتركوني الله يخليكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
روحي يا مزون وبردي كبدي وخذي حق اسيل اللي ما قدرت اخذه


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

شوي احسني مرتفعه عن الارض
لفيت نظري
فتحت عيوني بفجعه
جت عيني على كتفه وقميصه المتغرق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
مستحيل
ماتت
ركضت بسرعه وانا اعتصر من الالم اللي بقلبي وكيف سمحت لنفسي اسوي هالشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
وقفت مقابل له
مسك ذقني بكفة(منطقة الفك ) ورفع راسي على فوق
غمضت عيوني
ماابي اضعف قدامه وابين له ضعفي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
مسكت راسي بيديني وانا اشد عليه
ااه ياربي متى اطلع من هالمكان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

كملت ركض وانا اغني بصوت هادي
وقفت فجاءه وانا اعدل نفسي
كان يمشي وقف قدامي على بعد مسافه مني
وبناظر فيني مصدوم
لفيت عطيته ظهري
صرت اضرب خدودي بيديني من الفشله
اه يالفشله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
رغم اني عارفه انه مستحيل يسمعني الا
اني صارخت باسمه وانا اطلب مساعدته


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
استوعبت الي سويته
رميت السطل على الارض بخوف
وركضت بسرعه
لازم اهرب


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
قال ايش قال تعذيب نفسي ما يحتاج تعب حاله
انا من دخلت هالمكان وانا في عذاب نفسي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
باستهبال وهو متكي على الباب : انا الصراحه ابي اخطب يعني بعد قصة حب وحركات تسذا هههههههه
انا مت من الضحك
:ههههههه بالله عيد وش قلت
: ههههههه اللي سمعته هههههه


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""ط
فجاءه صحاني صوت
السيارات
استوعبت اني واقفه بنص الطريق والسيارت حركت
ركضت بسرعه
اتلفت ادورهم
او بالاخص ابي الشخص الثاني
لازم اطلعه واعرف من هو
اختفوا بلمح البصر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
شفتها مرميه على الارض
رميت الكتاب اللي بيدي
وركضت بسرعه لها
جلست عند راسها هزيته

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
وقفني صوته
بنبرة تهديد : حطي كل كلمه بقولها لك براسك وافهميها زين
لو فتحتي فمك عن اللي شفتيه تحت ما راح تلومين نفسك وصدقيني بتدخلين نفسك بمشاكل انتي مو قدها
وغير كذا اتركي اللقافه عنك لانها مو فايدتك بشي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
استغربت مادة مثل الدقيق
قربتها من خشمي جيت بشمها
ماحسيت الا هي مسحوبه من يدي
التفت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
استقمت بوقفتي لما شفته قام من مكانه وقرب لي
ومثل واحد تردد في بالي
"جاك الموت ياتارك الصلاة"

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

طاحت عيني على السرير
رفعت البطانيه عن الكائن اللي تحته
شهقت بصوت عالي ومسموع
طحت عل الارض
رجولي من الصدمه مو قادره اوقف عليها
ضميت نفسي
بكيت بحرقه يارب
يارب مايكون سوى اللي في بالي يارب ما يكون لمسني يارب
وقفت وانا ارجف قربت منه
وبلا مقدمات ضربته
كان نايم على بطنه وما اشوف غير ظهره العاري
صرت اضربه وابكي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

فتحت الشباك
طلعت راسي اتاكد الا نص جسمي طالع من الخوف ما راح ارتاح الا لما اتاكد زين
جتني رساله
فتحتها
( اقول ترا ماباقي الا قليل واطيحين )
انا هنا قفلت الشباك بسرعه
يا فشلتي كيف شافني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::


طلعت من وراء الشجره خلاص بروح
بامشي ولا اكني اشوفهم
مرتبكه واحس بتثاقل برجولي
مريت من جنبهم
امشي وانا عيني على الارض
رفعت عيني فجاءه
التقت عيني بعينه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
مسكها مع ذراعها :شفتي لو اشوفك بس توطوطين من قدام باب الغرفه ياويلك
صارخ بوجهها : سامعه


انشاء الله حمستكم المقتطفات


الله الله بالردود المستنعه

نبضهآ 22-06-13 01:03 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
هلابك مزنه ..
نورتي لليلاس يالغالية ..
مقتطفات مثيره ورائعه وحمستينا لروايه وابطالها
متابعتك ..

ترانيم الصبا 22-06-13 01:19 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
حي الله مزنه وان شاء تجدي في ليلاس مرسى أمن وممتع لروايتك بس الله بالبارتات الطويله والي يظهر لي ان الشخصيات ماهي واجد هذا اهم شي لانه تجلطني قبل تلخبطني خخخخخ احس أني أنساها مدري هو كبر والا الذاكره ماعد تجمع
في انتظارك يا كونتيسه

الكونتيسه مزنة 05-07-13 01:11 PM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
هلا فيكم حبايبي
اعذروني تاخرت عليكم تعرفون اجازة وناس تطلع وناس تدخل هههههههههه
ولعيونكم راح انزل بارتين واحتمال البارت الثالث بعد اليوم

الكونتيسه مزنة 05-07-13 01:18 PM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
مدخل ..((
ليكن .. الجرح .. بطل المسرحيه ..
و ليعشق .. دمعة الكبرياء ..
و لتلتحم مشاهد عديده من النزف ..
لتخرج لنا في صورتها النهائيه ..
" كبرياء جرح "


نتنفسهم ..
نستنشق عبق أشواقهم ..
و نخبئها بداخلنا ..
خشية ألآ نستنشقها مرة آخرى ..
فالكبرياء ..
قد نسج خيوطه حول ما يسمى بالحب ..
و الآعتراف به ..


نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون الكبرياء ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..


نحبهم ..
لآ نرى الدنيا إلآ من خلال أعينهم ..
لآ نشعر بأي شيء ..
إلآ حين نسمع أصواتهم ..
و .. لآ..
و ..لآ..
و ..لآ..
نهوى هذه الحياه بدونهم ..
و مع هذا ..
نبتر يد الشوق حين تمتد لمصافحتهم ..
و ..
و نفقى أعين اللهفه أن نظرت أليهم ..
فـ كبريائنا يملي علينا أن نفعل ذلك ..


تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..



نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره ..









البارت الاول

(لندن)

تحديدا في مزرعة ابو راكان


دق المنبه
يعلن ابتداء وقت العمل


فزيت من السرير وانا احس ظهري متكسر
ناظرت فيه
حالة هالسرير تذكرني بنفسي وبأسيل
وبكل اسف حالته مزرية
تنهدت بالم
وطرت لسرير اسيل

ناظرت فيها وانا احاول اصحيها
ابتسمت محد مصبرني على هالمكان الموحش هنا الا انتي
مزون بحنية : اسيل اسيل يلا قومي
اسيل وهي تتحرك : هممم
مزون بصراخ : اسيل قومي يلا بسرعه
قامت اسيل متخرعه مغمضه عين والثانية فاتحتها
اسيل : بشريني اكيد راكان مات

طالعت فيها
قهقهت بصمت
اكيد متحلمه فيه رفعت يدي ادعي
مزون : من فمك لباب السماء انشاء الله
اسيل قامت من السرير
وهي تغسل وجها بعلبة المويا
بحكم ان الحمام واحد مشترك لكل الخدم اللي في السكن

اسيل اللي بدت تصحصح : الساعه كم
مزون : 8 الصباح
اسيل وهي تجلس جنب مزون وتتثاوب : غريبه جوليت ما سوت لنا سالفة اليوم شكلها نستنا وعساها دوم تنسانا
مزون بتسأول : اسيل انتي كنت تتحلمين براكان صح
ناظرت اسيل فيها بنص عين : كيف عرفتي
مزون بضحكة : طول الليل وانتي تتكلمين وانتي نايمه ههههههه
اسيل وبحقد : اه بس لو يتحقق حلمي كان اكون اسعد انسانه على وجه الارض
مزون وبتفكير : تدرين انه اليوم راجع للمزرعه
اسيل: وهذا اللي خلاني اتحلم شايله هم جيته على انها 3 اسابيع اللي غاب ما نننكر ان ارتحنا كثير
مزون : أي بالله صدقتي
قامت اسيل توصف الحلم: تدرين حلمت انه الطياره اللي هو فيها احترقت
واني اشوفه مرمي على الارض وخلاص يحتضر بيموت
وااه (اسيل وبلذة )وانا واقفة اناظر فيه ومبتسمه وقلت له ان الله اخذ حقي وحقك منه هالشيطان

مزون تنهدة : متى بس ربي يريحنا منه وهو ابوه ونعيش حياتنا مثل العالم والناس لا وقت الصلاة نعرفة بالضبط
وغير كذا بالعافية مخلينا متمسكات بحجابنا لو بيدهم كان فصخونا
مسحت دمعتي

اسيل بمرارة : وهذا اللي معذبني ابي اصوم احس باجواء رمضان اشتقت لصوت الاذان اشتقت لا اشياء كثيرة
(ابتسمت تلطف الجو) اقول يلا بس قومي نطلع نحاول نجهز للحفلة على قولت المودمزيل جوليت جعلها لكسر الضروس المايعه

تمددت على السرير براحة لان وببساطة عدم وجود راكان يعني انا ناخذ راحتنا بالكامل وهالفرصة ما تجي كل مره
ولازم نستغلها زيين
مزون ببرود : امين وبعدين ليش مستعجله باقي اسبوع ونص يعني نريح
اسيل وهي تسحب مزون : قومي قومي بس والله يوصل راكان ويحوسنا عاد هو وجوليت خلقه يدورون علينا الزله
عدلت حجابي وكذلك اسيل وطلعنا من السكن
متوجهين للفيلا


الاسم : مزون
العمر :23سنة
............................................................ .......



انفتحت البوابة الرئيسيه للمزرعه ومشت السيارتين لين وقفت عند باب الفيلا
وكانت المزرعه عبارة عن ارض كبيره فيها فيلا اشبه بالقصر من كبرها
وخلف هالفيلا سكن الخدم وقريب من السكن الاسطبل وباقي الارض مزارع وحدائق
وعلى روعة هالمكان ودقة تصميمه مزون واسيل ماذاقوا طعم هالحلاوة وكان يشوفون المزرعه من منظور اخر بالنسبه لهم انها مكان متوحش ويتمنون يطلعون منه باي وسيلة كانت .


نزلت من السيارة
اشرت للخدم ينزلون الشنط من السيارات
نزلت النظاره الشمسيه وعلقتها بالقميص
وانا ادور بعيوني
يمكن المحها
نفضت هالافكار من راسي
ليش من نزلت من الطياره وانا بس افكر فيها
اقنعت نفسي انها مجرد نزوة وطيش ويعدي
كملت مشي
كل اللي اتمناه الحين
سرير وغرفة بارده بهالجو الصيفي الحار
واحط راسي واسحبها نومه

ناظرت في السيارة الثانية واشرت لهم ينزلونه
ويلحقني

الاسم : راكان
العمر : 28
............................................................ ..............

مسكت بطني
من الضحك
اول مرره من دخلت هالمكان وانا اضحك بهالطريقة
ضربت مزون على كتفها
اسيل بضحك وهي تمسح دموعها : خلاص مزون اسكتي الله يخص بليسك هههههههههه
طيب يلا انا بقلد لك جوليت
ومشيت قدامها وانا اقلد جوليت
حطيت يدي على خصري ومشيت مثل عارضات الازياء لانه بالفعل جسمها نحيل وطويله كانها عارضة ازياء
مزون : ياويلي بس هالمسيحية جوليت اخذت كل حسناتنا
اسيل : ههه أي والله انك صادقة
قربنا من الفيلا
وكملت امشي بدلع وانا اضحك
ومزون وراي تقلدني
اختفت ابتسامتي
ووقفت فجاءه وانا انزل يدي ببطئ بصدمه
من اللي واقف قدامي ومزون كذلك

ناظر راكان فيهم
قرب منهم
راكان بغرور : خير شايفات جني

الا ابليس براسه واذانيه
تنحنت وانا اعدل من وقفتي
دقيت مزون اللي واقفه جنبي ومفهيه بكوعي ابيها توقف زين
بس مزون ما كانت مفهيه براكان
مفهيه بالشخص اللي اقبل علينا
وراء راكان
طويل
وشوي معضل واسمراني ملامحه حاده
وقف وراء راكان
طاحت عيني بعينه
خمنت ان وراء نظراته الحزينه سبب ومو هين
غضيت البصر عنه بسرعه
حست مزون على نفسها لما شافت راكان يناظر فيها وفي الشخص اللي وراه
مزون وهي تسحب اسيل بتطنيش لراكان : يلا امشي ورانا شغل

راكان وبأمر: انتظروا

وقفنا بسرعه وخوف كانا في تدريب عسكري
راكان : قبل ابي اعرفكم على الطباخ الجديد رداد عرفوه على المكان

واشر ع الشخص الواقف وراه

اسيل ومزون بصدمه : ايش

راكان ببرود ويتثاوب : مثل ما سمعتوا
وراح وتركهم

سحبت مزون بعيد شوي ابي اكلمها
اسيل بدهشه : الحين ابي افهم فيه احد يرمي نفسه بجهنم
مزون : اقول امشي بس الرجال صقعته الشمس
اسيل : يلا ناديه انتي انا مالي شغل
مزون وبقوة شخصية : طيب
اشرت تناديه وكان معطينا ظهره
لا رد
نادته مرره ثانيه
بعد ما رد
مزون بحيرة : اش سالفته هذا

قربنا منه
ناديناه بعد ما رد
اسيل : اش فيه هذا اصمخ
وقفنا قدامه

وتكلمنا معه
وفجاءه قام ياشر لنا

اتسعت عيوني من الصدمة



اصم !!!!!!


ما يسمع

حسيت بالغصه
ومزون كذلك وجها تغير

اشرت له مزون
انه يلحقنا وبدينا جولتنا معه في المزرعه


الاسم : أسيل
العمر :22
............................................................ ............


كندا
الساعه 6:30
غطيت عيوني بالمخده عن ضوءالشمس النافذ عبر الشباك
قمت من سريري بتكاسل
توضيت وصليت واتجهزت
فتحت الشباك جلست ع السرير
نزلت دمعه مني
اه في هالوقت نكون أنا وخواتي نتجهز لاجل نخلص قبل لايجي ابوي واخواني من صلاة الفجر
وقفت بوسط الشقه ادور بعيوني
غريبه عمي ما رجع الا الان
رفعت الريموت من على الطاولة
وبديت اضيع وقتي بالفرفرة بين القنوات لين يجي عمي


الاسم : مسك
العمر :21
:::::::::::::::::::::::::::::;::::::::::::::
((لندن))


"أسيل "

خلصت جولتنا مع الطباخ الجديد
بس في شيء شد انتباهي
اسمه
رداد
اسم خطير رجولي

نزلت للمطبخ
بعد اسبوع ونص في اجتماع واحتفال شوي كبير
واحنا ما جهزنا مسكت النوته والقلم
اشغلت نفسي بكتابة الاغراض والاكلات اللي راح يتم تحضيرها
حسيت بحركه عند راسي
رفعت راسي

اوف حسيت اني في عداد الموتى من نظراته
ؤجهه الاحمر من العصبيه لا الطبلون. متعدي الحد عنده
قرب مني طاحت النوته والقلم بالارض
من شدة الخوف

...........................................................


راكان""

دخلت المطبخ بعصبيه
والدنيا صارت سوداء حولي
وما اشوف غيرها حاولت امسك نفسي
بقدر الامكان لا ارتكب جريمه فيها
مو وقته تقوم ببطولاتها وتسرق
وليتها سرقة اي شيء ملف مهمات التهريب اللي راح ننفذها الشهور الجايه
قرب راكان منها وبحده :اسمعي يا اسيل هي كلمه وحده الملف وينه
اسيل بخوف :اي ملف
راكان بحركه سريعه منه لؤى يدها ورى ظهرها
شهقت اسيل بالم:اه وربي ما ادري عن ايش تتكلم
راكان وبصوت عالي انتفضت منه اسيل من الخرعه : عندك لليل لو ماطلعتيه

راح تشوفين شيء عمرك ماشفتيه
وغمز لها

اسيل وهي تقاوم دموعها سحبت نفسها من قدامه طلعت ركض من ألمكان
ثواني والا هي مالها اثر اختفت من قدامي
رجعت لغرفتي. شبرت الغرفة من القلق
مصيبه لا ضاع رفعت التلفون اطلب من الخدم يجون يقلبون الغرفه يطلعونه لي
اه رميت نفسي بالسرير
احاول انام
حتى ما امداني ارتاح من تعب السفر
طلعت لي مصيبه
............................................................ ...............


(اسيل )


طلعت من المطبخ ركض

تمنيت اني اواصل الركض الى مالا نهايه
وقفت عند الشجره وانا اتنفس بسرعه وقلبي نبضاته مثل الطبل. انهمرت الدموع من عيني مثل الشلال
خلاص مليت كرهت هالعيشه كلها ظلم وجور
متى تصفى قلوبهم السوداء متى ياربي
جلست ضميت رجولي تنهدت
سمعت احد يناديني
التفت الا هي مزون مسحت اثار الدموع من عيني
مزون بصوت عالي :اسيل انتي وينك
قربت مني صارخت مزون بعصبيه : اش فيك اش سوى فيك تكلمي ضربك سوى فيك شيء الله ياخذه
قربت منها بصمت و حطيت راسي على صدرها بكيت بحرقه. حاوطتني بيدينها حسيت فيها تشدني لها
مزون :اه بس لو بيدي شيء اسويه. بس انتي عارفه العواقب
تنهدت رفعت راسي ومسحت دموعي ابتسمت : خل نخليها على ربنا
شهقت هذا من متى هو. هنا
همست اسيل لمزون :هذا من متى هنا
نظرت مزون في ردادوبنفس الهمس : احسه يعاني مثلنا بس تدرين استغربت منه لما قمت ادور عليك صار يلحقني
اسيل بنفس الهمس: ما تدرين يمكن احنا احسن منه لانا نسمع
خلاص اسكتي شوفي كيف يناظر
مزون: خبله انتي تراه اصم ما يسمع اقول امشي وقولي لي وش السالفه
التفت ادوره شفته معطينا ظهره ومتوجه لسكن
ضاق صدري احس جرحناه باسلوبنا
……………………………………
((السعوديه))
الساعه 9الليل
رحت اجهز أنا وخواتي السهره. عشان الفيلم اليوم اربعاء محد قدنا هع ههههه قاطه الوجه عاطله ومنثبره في البيت
وما فرقت عندي واساسا زين اليوم اني عرفت انه اربعاء احيانا ما ادري خميس احد
المهم
راح اعرفكم
على عائلتي المصونه
راح نبداء بالشقه الاولى
فيها فاكهة البيت جدتي المصون العمرغير مصرح به تعدى العداد هع
عمي
عبدالمحسن يحضر ما جستير في كندا

الدور الثاني وملاحقاته
السطح والملحق

الوالده
مسعده العمر
40
الوالد
سالم فديته هو وشنباته شنبات 2012
صاير كانه ابو شهاب العمر 55
مالنا بالطويله
خواتي التوام مسك وحور
العمر20
مسك طبعا تدرس بكندا مع عمي
اما حور أنا وياها متقابلات في البيت
ما قبلتها الجامعه الا انتساب لانها وبكل اسف هي في وادي والدراسه في وادي
فقالت خل اخذ راحه والله العالم متى بتخلص هالاجازه
بس أنا في شيء يحوس ويفحط بمخي
هي ليش ما صارت مثل مسك دافوره
جد توام بس خرطي بس بالشكل ولا كل وحده تفكيرها غير
امم مين بعد
ايه نسيته

مشعل
العمر 17
ومين بعد
ايوه ياجوج وماجوج
هيا سادس ابتدائي
عزوز ثالث ابتدائي
واخر فرد بالعايله
جود
العمر سنتين
احم احم نسيت اعرفكم على شيخة الزين اللي هي أنا
ألاسم شموخ
طبعا وبكل اسف اكبر وحد في البيت عمري23
درست بالتقنيه سنتين مكياج ومشتقاته
نرجع لمحور حديثنا
جهزنا الغرفه
والاكل خلاص
جينا بنشغل الدي في دي
انفتح الباب
دخلت امي وهي معصبه
:شموخ حور
فزينا
:سمي يمه
ام مشعل :الحين يومن لي يومين اقولكم تنظفون السطح والملحق
والحين يوم طلعت كل شيء على حاله ماهي بحاله كل ما تجمعوا البنات الجيران تحسون المكان وتخلونه علىحاله لين تطلع ريحته
حور بملل : يومه الله يهديك وهالشغاله جايبينها على خروطي ماهي ماليه عينك خليها الله لا يهينها تنظفه احنا مو ندفع لها عشان تجلس وتاكل
ام مشعل :اص ولا كلمه محد منظفه غيرك انتي وهاللي جنبك
شموخ بترجي:بس يمه تكفين. بعد الفيلم الله يخيلك
وربي لا اخليه يبرق ويرعد من النظافه
حور : ايه يمه الله يخليك تفكين طلبتك لا ترديني
ام مشعل :خلاص بس وربي لا طلعت بكره ولقيته على حاله لا اشيل كل الاجهزه في البيت اسبوع عاد ذيك الساعد تعالو طقوا كم دميعه عندي

حسيت شعر راسي وقف من هول الصدمه
ما اقدر اسبوع نعيش من دون تكنولوجيا
لا نو واي
جيت عند امي من يسارها وحورمن يمينها
شموخ بتميلح :فديت أنا هالخشه يمه
بس تكفين الا الاجهزه
حور :خلاص يمه والله ما ننام الا احنا منظفين كل شيء بس يرحم لي والديك الا الاجهزه احلفي باي شيء
الا الاجهزه
ام مشعل :نشوف وهذاني حلفت وخل اقوم بكره واشوف كل شيء على حاله
قربت من امي طبعت بوسه على خشمها :أنا اشهد انك سنافيه
ما حسيت الا الصقعه على راسي
حور: وانا ايقنت اليوم أنا عقلك ضارب قبل كنت اشك بس الحين لا تاكدت وش سنافيه انتي الثانيه فازعه لك بهوشه مثلا مع شلة بويات
اقول امشي نكمل الفيلم بس
قهقهت :اسأسا هو بدا عشان نكمله شموخ
حور مسويه متفشله : هههه الله يرجك طيحتي خشتي

جاء مشعل وياجوج وماجوج وجود
كان الجو خطير
طفينا الاضاءه
وشغلنا البلازما وبداء الفيلم
.
……………………………………
ابو طيف :هاه يبه اش قلتي موافقه
طيف :بس يبه احسها صعبه أني اصير مديرة خدم في بيت هالشي راح يخليني اختلط فيهم وانا ما ودي
ابو طيف: لا تناقشنا بهالموضوع راح تكونين بعباتك مو ملزومه يا بنتي انك ترمين النقاب والعبايه
وهم موافقين صدقيني راح تعجبك هالشغله
طيف :امممممم خلاص اوكيه مواقفه بس مين هم
ابوطيف :بكره لارحنا راح تعرفين وصدقيني راح تطيرين من الوناسه لشفتيهم
غريبه مين يقصد ابوي
للاسف ا نا ما اعرف احد ولا لي علاقه بأحد
مين هالناس
يلا انتظر لبكره ونشوف
شفت ابوي قام
ابو طيف :يلا يا بنت انتبهي على حالك. أنا بروح وراح اتأخر ابو رايد عنده مشوار اليوم ويمكن نتاخر
طيف : بحفظ الرحمن يبه

طلع ابوي
البيت هدوء
بيتنا عباره عن مطبخ صغير وصاله وغرفه ومجلس ولا يخلو من الحمام طبعا
قمت انطف المكان
خلصت دخلت الغرفه انسدحت.
يارب افتح لي ابواب رزقك
نزلت دمعتي
تالمت كوني وحيده لا ام ولا اخت مالي ونيس بهالبيت
هذا حالي
لاكملت دراسه ولا شي
الشي الوحيد اللي يشغلني الوظيفه
افتريت لين قلت بس ادور شغل
بس عرض ابوي
افكر ارفض
لا لا مستحيل لا رفضته بروح افتر من جديد
الله يكتب لي الخير
تثاوبت بدا النوم يغزي علي
بسم الله حطيت راسي وانا متفائله بأن بكره احسن


الاسم : طيف
العمر : 24

الكونتيسه مزنة 05-07-13 01:25 PM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
البارت الثاني
…………………………………
خلص. الفيلم
التفت العالم كلها نايمة

مشعل قأم راح لغرفته
وهيا وجود وعزوزكل واحد منجضع. في زاويه
شهقت لما شفت
حور
افف هالخايسه ما تترك حركاتها
نايمه معهم أنا اوريها إذا ما كرفتها بكره
حسيت راسي شوي وينفجر من العصبيه قمت سحبت منها البطانيه
وغطيت فيها هيا وجود
خلها هالتيس
شفت الساعه
11
رحت للغرفة
لبست ذاك القميص
ورفعته وربطته عند خصري
بديت مهمة التنظيف
طلعت للملحق
عباره عن
مجلس وحمام
بغت تجيني جلطه بس مسكة عمري
كان فوضى لابعد درجه
شغلت الاغاني
وبديت المهمه
انظف وادندن مع الاغنيه
جت الساعه 11ونص
اوه المسلسل بداء من اول
نزلت اتابع المسلسل
وارجع اكمل

…………………………………

مزون :يلا تكلمي وش السالفه وش سوى فيك هالخسيس
اسيل :اه السالفه وما فيها شكل منسرق له ملف وهالملف مهم مرره. ودخل وقام يهاوش ويسالني عنه
أنا بس باافهم أنا اش دخلني
مزون بقهر :وسخ وتفكيره اوسخ منه يعني متوقع ان انتي بتسرقينه وش بتستفيدين إذا سرقتيه جد متخلف
طالعت في الساعه الوقت تاخر
اسيل :مزون الحين وش اسوي
هددني يقول عندي لليل
أنا اساسا ما ادري وينه. اخاف يجي يقلب باغراضي ويفتشها ويقلب علينا الدنيا
ابتسمت مزون :خليه يجي ويقلب الدنيا بالنهايه بيعرف انك بريئه
اسيل : من جد ليش ما جات على بالي اساسا مافي شي اخاف عليه
مزون :يلا امشي نروح نتعشي
اسيل :هذا اساسا إذا لقيتي شيء ما تعرفين حركات جانيت خبيثه من بعد ما شفت حركاتها مع راكان
غسلت يدي منها الا فركتها
مزون : انتي وش لك فيها خلها هي اللي بتتحاسب
بعدين وش بترجين من وراء هالمسيحيه
يلا بس امشي وانتي ساكته
توجهنا للمطبخ
………………………………
اوف طلعت من الحمام بتوجه لغرفتي
كان سكن الخدم واحد
وغرفتي قريبه من غرفة
اسيل ومزنه ما ادري خزنه اوف نسيت اسمها بنفس الممر
اتجهت لغرفتي حسيت بصوت خطوات
اتخبيت وراء الباب حق مخزن
شفتها تمشي وتتلفت. ولمحت بيدها ملف
تحركت بعدها أنا وش يدخلني فيها
بس توقفت. اتذكرت
الملف
وغرفة اسيل
لا مستحيل هذي غرفتها أنا متاكد انها غرفة اسيل واللي معها ملف
رجعت لنفس وضعيتي وراقبتها.
دخلت الغرفه بيدها الملف وطلعت منها بدون الملف
وشاقه الابتسامه
اوف اش سالفة هالملف
اوه تذكرت اليوم اللكل يحوس ويدور عن شيء ضايع
مقعوله يكون هو الملف اللي يدورنه واللي اتهمت اسيل
بسرقته وهي مظلومه
رفعت نظري لها اخ بس هالخايسه. الحين فهمت هذي
جانيت وش ناويه عليه
ياربي لا زم اسوي شيء
ناظرت في الغرفه وفي المكان اتاكد اتجهت لها بعد ما تاكدت ان المكان خالي
بسرعه لازم. اتصرف قبل لا يجي احد
……………………………………,,………
دخلنا المطبخ
ندور على شيء ناكله
دخلت جانيت
شاقه الابتسامه
مشت من جنبنا بجسمها الشبيه باجسام عارضات الازياء
اسيل ادق مزون :هيه انتي شوي شوي اكلتيها بنظراتك
مزون :خليها يمكن تهجد وتركد جنونتها
اخ بس لو اقوم اكوفنها بس محترمتها اكبر مني
اسيل : الا قول خايفه من السيد راكان قومي بس نروح ننام ورانا شغل كثير بكره
مزون :يلا اساسا انسدت نفسي عن الاكل من دخلت الهول هذي المطبخ
اتجهو لغرفهم

(رداد)
طلعت من الغرفه
تنهدت
واخيرا تم كل شيء حسب ما خططت الحين باقي
الخطوه الاخيره
طلعت من السكن حق الخدم
واتجهت للمكتب
تاكدت من المكان
دخلت المكتب

(في سكن الخدم )
غرفة اسيل ومزون

(اسيل )
نزلت حجابي وتوضيت وصليت قبل أنام
سلمت
التفت لمزون شفتها نامت بحجابها
قمت نزلت حجابها
وغطيتها زين
طبعت بوسه على جبينها اه
من جيت هالمكان قبل سنتين ونص
وهي نعم الاخت
تنهدت كلنا نفس الحاله فجاءه صارت الدنيا سوداء حولنا
وفتحنا عيونا لقينا نفسنا وصلنا لهلامكان
رجعت لسجادتي رفعت يدي للقادر القدير
ادعيه وارجيه انه يحررنا من هالسجن اجلا غير عاجلا
رفعت السجاده حطيتها في الدولاب حق الملابس
فجاءه حسيت الباب انفتح
التفت
اه ليتني اخذني الموت قبل لا التفت

راكان ووراه جانيت
الحين أنا وين اهرب وين اروح يا رب اللهم اجعل من خلفي سدا ومن امامي سدا يارب

قرب راكان مني همس فاذني : انتظرتك ما جيتي ولا جبتي الملف دورنا في كل مكان ما لقيناه وانتي الا الان مصره ما تقولين انه معك ولا انتي رراضيه تطلعينه
وهذي نهايه اللي يعاندني.
سحبني من يدي
اسيل بصيحه قويه :مزووووون الحقيني
فزت مزون
تتلفت وقفت دقيقه تستوعب الللي يصير حولها
مزون بصرخه : لا راكان تكفى لا الله يخليك
حاولت تلحقهم
بس الحرس رجعوها

(مزون)

اه ما اقدر اوقف
طحت على الارض وانا ابكي بحرقه
وبصوت عالي : راكان الله يخليلك تكفى لا خذني أنا الا اسيل الله يخليك
اه لا حياة لمن تنادي الحرس في كل مكان
طلع راكان لحقوه
ضميت رجولي وانا ابكي يارب
مين راح يساعدني
اطلب من مين يساعدني
مالنا الا بعض أنا واسيل
يا رب
تنهدة بصوت عالي
اه
سمعت صدى تنهيدتي
حسيت نفسي وحيده في وسط غابه
يارب


(رداد)
توجهت
للسكن. انفجعت شفت الحرس
اش صاير ليكون فيه جريمة قتل داخل بعد
اوف هالمكان كله اسرار
دخلت
قربت من غرفتي
وقفت مصدوم من المنظر
قدامي
قربت منها
شفتها ضامه نفسها وتبكي
هزيتها
رفعت عيونها
حسيت من حركة شفايفها ان تتكلم
حاولت افهم حركة شفايفها
صح أني ما اسمع لكن احيانا اعرف اللي قدامي وش يقول من حركة شفايفه
مديت يدي لها
ترددت بس بعدين مدت يدها
ساعدتها توقف
قمت ادور بجيب البنطلون قلم

(مزون )
حسيت بحركه جنبي رفعت عيوني
الا هو رداد
ابتسمت حسيت الامل فيني اتجدد
كلمته
تذكرت انه ما يتكلم
بس على ايش اكتب عطاني قلم
اشر على قميصه
كتبت له على قميصه
كل اللي صار
وانهم اخذو اسيل
مزون:رداد قولي وش اسوي
تكفى مالي غيرك
كتب لها
رداد : لا تخافين راح تنحل المشكله بس انتظري لبكره
ونخليهم يدورون من جديد
مزون: انت تدري وينه تكفى قول وين لقيته
رداد:كنت طالع من الحمامات صدفه شفت جانيت
وبيدها الملف وداخله غرفتكم
شهقت مزون : الله لايعطيعها العافيه تدري والله لا اربيها بنت الكلب
مشيت متجه لغرفة جانيت
مسكني رداد من ذراعي
كتبت له : رداد تكفى خلني اروح اذبحها صدقني ما راح اندم
رداد كتب لها : طيب ما تبغين تعرفين اش سوت
مزون: طيب يلا كمل بس دقيقه اجيب
النوته واجي
رحت بسرعه واخذت النوته ورجعت
رداد : راقبتها طلعت تبغى تلبس اسيل الجريمه طلعت من الغرفه انتظرتها لين طلعت
مزون : اه بنت اللذينا ايوه كمل
رداد : دخلت الغرفه بحثت عن الملف لقيته تحت سرير اسيل اخذته وتوجهت لمكتب ابوه وتركته فوق الطاوله
وبكذا انتهينا ولا كان صار شيء
ابتسمت يا ناس تلوموني لقلت لكم دخل قلبي وارتاح له
كتبت له:شكرا
رداد : الحين ليش واقفين يلا تحركي خلينا نروح
نحاول نطلعها الله العألم كيف حالها الحين

(شموخ )
انتهى المسلسل قمت اقلب بالريموت القنوات
شدني مسلسل قمت اتابعه وكان حلقتين
نظرت في الساعه
اوف 2:30
قمت شلت قشي وركض للملحق انظفه
بديت مهمتي طبعا أنا ما يحلالي التنظيف الا لما اشغل ميوزك او اناشيد يعني مافي شي محد المهم اسمع لي شي هع
هاه قرت اخلص فصلت سلك المكنسه الكهربائيه
انتبهت في صوت
شهقت
طلق نار اوما وش هذا

والحين طلق نار مرره ثانيه
رميت الاغراض اللي بيدي
صدق من قال ان حينا حي عصابات الحين اتاكدة من هذا الكلام
قربت من باب الملحق سمعت حركه قريبه من باب الملحق يعني في احد بالسطح
كتمت صرختي
اول شيء جت يدي عليه الاضاءه اغلقتها
قفلت باب الملحق والجوال بيدي ومجهزه كل شيء
اتجهت للشباك صغير وانا رجولي اتصافق ببعض من الخوف
رفعت الستاره عنه شوي
مافي شيء.
اختفى صوت الحركه انتظرت
عضيت شفتي السفلى الحين كيف اطلع
اخاف يكون في احد
جلست عند الباب
الساعه 3
خلاص قررت افتح الباب. اتجهزت
وقفت قدام الباب سميت حطيت يدي
على الباب
فجاءه انفتح

(مسك )
اتجهزت وانتظرت عمي
رن جوالي المتصل عمي
مس :اهلين عمو وينك بليز تعال ترا مرره تاخرت
عبدالمحسن :هلا ياابوي سورري بس السياره خربت
اتصلي على احد من صحباتك
مس :اوكيه خلاص راح ادبر عمري
عبدالمحسن :بنت اسمعي انتبهي على نفسك وجوالك خليه معك عشان لا. اتصلت ؤاذا خلصتي دقي علي
مس :اوكيه عمو يلا مع السلامه
عبدالمحسن :يلا استودعتك الله الذي لا تضيع. ودائعه
قفلت
والحين اتصل على مين
اممم مافي غير مرام وسلمى قريبات من شقتي
اتصلت
مرام وبصوتها التعبان :هلا مسك
انفجهت من صوتها:مرام. اش فيك تعبانه م
مرام :لا بس مزكومه وحلقي
مسك :اها سلامات
مرام :ايه وش علومك وينك عند البنات أنا راح اتأخر سوي أنا وسلمى
مس : تمام يعني ما طلعتم اوكيه مروني أنا عمي مو فيه
مرام :من عنوني بس انت خلصتي
مس : من اول ومجهزه لكم القهوه والشاي ومسويه لكم خبز قرص بعد ههههخ
مرام :لبى بس اجوديه هع المهم أنا انتظر سلمى تخلص
كذا عشر دقايق وتخلص
مسك : اوكيه أنا بنتظركم في الكوفي اللي قريب من الشقه
مرام :اوك يلا باي انتبهي على نفسك
شلة اغراض
نزلت
اتجهت للمقهى
احس في احد يتبعني
التفت فجاءه
مافي احد
توكلت على الله كملت مشي
دخلت المقهى
جلست على طاولة على الركن تقريبا منعزله لوحدها
كان في طاوله قريبه مني
دخل رجال طويل شوي لابس جاكيت اسود ولاف حول رقبته الوشاح ونظراته الطبيه راي بان
والوشاح تقريبا مغطى نص فمه
فتحت جوالي وكملت اقراء روايتي
طاح من يدي المنديل لفيت باخذه
حسيت بنظراته لي
اخذت المنديل
عطيته ظهري
يمه حطيت يدي على قلبي
نظراته تخرع
وش بينه وبيني يناظر فيني بهالنظرات
لميت اغراضي وطلعت من المقهى
الحمدلله لقيت مرام وسلمى متجهات لي
سلمنا على بعض
بعدها توجهنا لبيت وسن


(اسيل )
رماني في غرفه صغيره في نفس جناحه
اتقفل الباب
لميت نفسي.
التفت ادور فتحة شيء.
شفت شباك بس شوي مرتفع
سحبت الطاوله
وقفت
فتحتها
ناظرت في المكان خالي
مافيه اي صوت
كان من جهة المسبح بينه وبين المسبح عشب
ناديت حاولت اصارخ بس ما قدرت
جلست انتظر
مرت عشر دقايق
واخيرا
لمحة رداد ومزون يمشون
ناديت هم
شفت مزون تتلفت تدور
الصوت من اي جهة
طلعت ذراعي
اسيل :مزون هنا أنا هنا
مزون ادق رداد اتاشر لجهتي
اسيل بصوت عالي :مزون ساعديني تكفين
بسرعه تعالي حاولي تكسرين الباب
مزون تصارخ :اسيل ما اسمع صوتك زين ارفعيه
تدرين انتي بأي غرفة
اسيل :أنا بالغرفه الصغيره اللي. بجناحه
شهقت مزون :ايش بالجناح حقه يعني انت بقسمه الخاص
كذا مما راح نقدر ندخل
اسيل : لا الله يخليك حاولي بشتى الطرق تدخلين
مزون :اوكيه اصبري راح نحاول نطلعك
اسيل : انتظركم لا تتاخرون
مزون بتفكير :الحين لو جينا بندخل اكيد راح يكون باب القسم مقفل امم كيف نحاول نفتحه
اسيل : استخدمي سكين ساطور اي شيء او حاولي تسرقين الاحتياط من مكتب جانيت. لو تكسرين الباب
حست بصوت وراها يهمس : لا ما اتوقع الفكره الثانيه راح تضبط بس كسرة الباب مش بطاله

مستحيل كيف دخل وكيف ما حسيت فيه
التفت له
راكان بعصبيه قال امرها :انزلي
حاولت اتحرك بس ما قدرت رجولي مو راضيه تتحرك
وجسمي كله يرتجف
لفيت وليتني ما لفيت
طحت على الارض ظهري تقوس من شدة الالم
صارخت باسمها
يووومه
ايه امي اول من طرى في بالي اه بس ليتها لو مره تستجيب لندائي
وينك تعالي شوفيني
سنتين ونص وخيالها ما يفارقني
انهمرت دموعي بلا مقدمات
اشتقت لها. وينها تجي تشوف حالي
تنهدة اه
غمضت عيني. خلاص تعبت يا رب ريحني
وفكني من هالعذاب
:::……………………………
شموخ
قلبي خلاص شكيت انه بيوقف
ياربي تشهدت لا أنا خلاص قربت بموت
حاولت اتحرك ما قدرت احس بشي ماسكني برجلي وهالشي من وانا صغيره اعاني منه اكون في منطقة ولا اقدر اتحرك
لاني قادره اتحرك ولا قادره اصارخ
وهالشي من وانا صغيره اعاني منه اكون في منطقة ولا اقدر اتحرك ولا اسوي شي
رفعت نظري شيء طويل ونحيف
بدا يقرب
وانا ابعد
هنا طلع صوتي لما حط يده على كتفي
اه اه يمه يبه. لا الله يخليك لا تسوي فيني شيء
كل هذا وانا مغطيه وجهي
وما ادري باللي قدامي من ولا ادري كيف
شكله
ما حسيت الا بالضحكه.اللي بغت تفجر الطبله عندي

رفعت يدي عن وجهي

شهقت
:شعول
مشعل بقهقه :هههه وربي شكلك تحفه مرره متاثره بالافلام يا حليلك بس

عطيته بالزنوبات على راسه
شموخ بقهر:اخ بس تدري وش بغيت تسوي فيني
تخيل لو مت انت متى تفهم هاه لو احد صار فيه شيء
بسبب لعبك البايخ

اوف اتجهت للباب بنزل تحت
احس قلبي يعورني من الخوف
مشعل :هيه انتي انتظري وين رايحه اصبري العيال قدامك وبعدين وش لعبي الخايس أنا اش دراني انك
شموخ قاطعته بعصبيه :بعد فاضي تعزم خلق الله بهاليولي
اوف بسرعه روح شوف لي الدرب
نزلت لغرفتي

مرت عشر دقايق وانا اتقلب
ع السرير
فيني خوف مو طبيعي
قمت توضيت وصليت
رجعت انام

الكونتيسه مزنة 08-07-13 01:08 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
صباح الخير ال ليلاس الغالين

راح انزل البارت الثالث
بس ياليت
هالمره اقراء ردود تشجيعيه
ردود توسع الصدر ^^^^^^ الا غصب تبيهم يردون ههههه

كونو في انتظاري

الكونتيسه مزنة 08-07-13 03:16 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
البارت الثالث
……………………………………
(طيف )

خلصت من صلاتي
رفعت ساعتي
الساعه 9وانا توي اصلي الفجر الله يتقبل مني بس
شلت السجاده
لفيت الا ابوي واقف
طيف ببتسامه :صبحك الله بالخير يبه
ابو طيف ببتسامه : هاه يبه جاهزه

ياليل الليل نسيت الموعد
طيف: خمس دقايق واخلص يبه
ركضت بسرعه للغرفه
غيرت ملابسي ولبست العبايه
طلعنا ركبنا السياره
قطعنا نص المسافه
بعد تقريبا دقيقتين دخلنا
حي شهقت من المناظر والبيوت او بالاصح القصور
التفت لابوي بصدمه : يبه متاكد ان العنوان صح
ابو طيف :اكيد العنوان صح
فتحت الشباك عيوني شوي وتنط قدامي
ضميت شنطتي لصدري.
وطلعت لي سحابه على جنب مثل افلام الكرتون هههه
الله لو ساكنه احد القصور
وقفنا نزلت من السياره
شهقت بغت تجيني سكته قلبيه
من هول ما رايت
كان قصر كبير مرره والمرعب بالموضوع أنا بتتحمل كل مسؤوليته مسكت نفسي حسيت بتجيني دوخه
وامامي مباشرة بوابه كبيره وغير الحرس
وهذا كله عند البوابه الخلفيه
أجل البوابه الرئيسيه كيف
الصراحه خفت على نفسي يصير فيني شيء إذا بس تخيلت البوابه الرئيسيه
مشيت وراء ابوي وانا
مفهيه من المناظر وقفنا بالحديقه وامام باب المطبخ
احس المكان مو غريب علي
لما تذكرته وعرفت هالمكان زين لا مستحيل
لفيت لابوي بسرعه
طيف بخوف :يبه الله يخليك. خلاص بطلع
ما ابي اشتغل بطلت
ابوطيف بعصبيه :ليه احنا قاعدين نلعب
تحركت. وصار ابوي خلفي
نزللت دمعه مني
تذكرته وتذكرت كل شيء فيه
يا ترى كيفه
لا مستحيل يتذكرني بعد 10سنين
رجعت فيني الذاكره لسنين مضت
كنت اجي مع ابوي وانا صغيره مرت ايام وسنين وانا متعودة اجي له
تذكرت كل شخص هنا ابتسمت كانت ايام حلوه على الفرق اللي بيني وبينهم كانوا يحاولون بقدرالمستطاع ما يحسسوني فيه
كنت مجرد بنت السائق الشخصي مع ذلك اعتبروني اخت لهم وصديقة
كبرت ودخلت المتوسط وبعدها ابتعدت عنهم بحكم اني خلاص صرت اتغطى
اتذكرت كل لحظه من دخلت هنا
صحاني صوت ابوي
ابو طيف :طيف تعالي يبه
وقفت جنب ابوي
بغيت اغطي عيونه بالشنطه من الصاروخ اللي اقبل علينا
تمشي بكل ثقه وعينها على ساعتها
والخدم وراها والحجاب والعبايه
بالمختصر قمة بالاناقه
اه قمت اجمع ملامحي أنا عجوز معها
تحطيييئم وبقوه
بس ياترى من هي اتوقع انها فرد جديد
مدت يدها لي والابتسامه شاقه وجها :اهلين طيوفه كيفك ياحلوه
اتسعت عيوني وبعد تعرف اسمي
لا هنا أنا شكيت أن عيوني نطت قدامي من الخرعه
ابو طيف:طيف اعرفك رانيا زوجة المعزب سلمان
وجهت نظري لابوي
سلمان!!!!!!!!!!!!!!!!
مغيره اللي تشتغل عنده
لا لا لا بتشهد من كثر الصدمات اليوم
وزوجته الاولى وين راحت

رانيا :طيب طيف اش رايك الحين نروح أنا وياك وناخذ جوله بالقصر
ابو يزن :على كذا انا استأذن
تحرك ابوي
اتلفت الا ابوي راح
ورجعت طالعت فيها
وعطيتها ذيك الابتسامه الغبية
وركضت الحق ابوي
مسكته مع ذراعه
طيف بهمس :يبه الله يخليك روح معي خايفه ما اقدر ادخل لوحدي
نزل ابوي يدي من ذراعه
ابو طيف :طيف اتوقع انك كبيره وما يحتاج حركات البزرنه هذي يلا يا بنتي هذا اول يوم لك وصدقيني يومين وتتعودين
ابتسمت كلامه شجعني
اتجهت لرانيا
طيف :يلا نبدا
رانيا :يلا
………………………………………
(رداد )
لوحت لنا بيدها تنهدة
الحمدلله
احس هم وانزاح من قلبي
أنا ماكملت يومين في هالمكان
بس هالبنتين احس من جد محتاجات لعون لهم وشخص يكون مسؤول عنهم ويحميهم من بعد الله
رفعت نظري للشباك ابتسمت لما شفت يدها تلوح لنا
عاهدة بيني وبين نفسي اني طول الفتره اللي راح اكون فيها هنا راح احميهم واساعدهم بكل ما استطيع
اختفت يدها فجاءه وجهت نظري لمزون
تصارخ رجعت ناظرت بالشباك اختفت
اكيد صار فيها شيء
مسكت مزون مع ذراعها
ركضت بسرعه
لازم الحق عليها قبل لا يصير فيها شيء
وصلنا
حاولت افتح الباب
اه يارب
حاولت اكسره بعد ما نفع
ناظرت في مزون تضرب بالباب وتبكي
شكيت في شي قوي صار داخل الغرفه
اتلفت ادور شيء اكسر فيه الباب
لقيت مثل السيفين معلقه منظر
سحبت واحد دخلته
واخيرا فتح


الاسم : رداد
العمر : 29
……………………………………………
(راكان)
قربت منها
تفقدت وجها
اش فيها معقوله اغمى عليها او ماتت
لا مستحيل
تاكدت من نبضها
هزيتها :اسيل اسيل قومي
صارخت بصوت عالي :اسيل قومي صدقيني ما راح اسوي فيك شيء واحلف لك ما راح اسوي فيك شيء بس انتي قومي
وقفت شبرت الغرفه رايح جاي
افكر اش اسوي
قربت منها
دخلت يدي تحت ظهرها بشيلها
فتحت عيونها اسيل فجاءه وفزت من مكانها بسرعه
اسيل بصراخ :ابعد عني انت قلت ما راح تسوي لي شيء
ناظرت فيها مصدوم
اخ ودي اقتلها وانا اللي توقعت صار فيها شيء
هين يا اسيل
قربت منها
بعدت عني
بديت اقرب منها لين تقريبا لصقت فيها
اسيل بسرعه غطت وجها
اسيل بهمس وترجي :الله يخليك لا تلمسني
ابعدت عنها فجاءه وانا مصدوم
قلبي اوجعني من حركتها.
تحركت بهدوء وانا اقرب منها
وهي تبعد
لفت انتباهي يدها ترجف
في هاللحظه مشاعري تلخبطت
وسحبتها لحضني
حاوطتها بيديني
قاومتني حاولت تسحب نفسها مني.
بعدها خفت حركتها ؤوقفت عن الحركه
و المكان هادى ما فيه اي صوت
غير صوت شهقاتها


…………………"…………'………"
(طيف)
اه
جلست في المطبخ
احس بلخبطه مو قادره ارتب افكاري
طلعت مني تنهيده
يا رب كيف راح ادير هالمكان الكبير صعبه لوحدي
والله صعبه
طلعت الدفتر الصغير والقلم من الحين راح
ابدى ارتب الجدول
طلعت من المطبخ وانا امشي بالممر . وعيني على الدفتر واكتب
بس اول لازم قبل انظم الجدول احسب عدد الغرف
واممم والخدم واش ثاني
رفعت نظري عن الدفتر
طاح القلم والدفتر من الصدمه وعيوني مبققه ع الاخر
نزل مع الدرج وهو يمشي بسرعه فجاءه وقف يسوي الرباط حق جزمته
رفع نظره لي وانا مثل الصنم واقفه ما تحركت بس عيوني اللي تتحرك
رجعني لسنين راحت
مصدومه ما تغير الا انه كبر وصار احلى من اول بشوي
حسيت على نفسي ونزلت اخذ الورقه والقلم
عدلت لثمتي تنحنحت وكملت مشي.مريت من جنبه شفته
ابتسم بستهزاء
اش سالفته ما اذكر انه كان مغرور
طلعت بسرعه من الباب كان يفتح على الحديقه
جلست على الكرسي اتنفس بسرعه وخلفي مباشرة ممر
مو مصدقه يعني معقوله تذكرني لا مستحيل
ناظرت في المكان قدامي قهر
طول هالسنين ما غاب عن بالي دقيقه
وبألنهايه ما تذكرني
حبيته وحفظت حبه في قلبي
وبالنهايه ولا شيء
حسيت في الباب انفتح
طلع منه
فزيت بسرعه من مكاني واتخبيت بالممر طلعت راسي و راقبته
الشنطه الرياضيه على كتفه والسماعات ويهز راسه مع الاغنيه
وجهت نظري لجسمه
طويل وشخصيته كانه امير غير العضلات
بالحيل تغير قبل كان نحيف مرره ولا في لاعضلات ولا شيء وبعد قصير والشعر كوم لوحده هههههه
رجعت راسي خفت يشوفني قعدت افكر يا ترى وين رايح طلعت راسي مررره ثانيه اشوفه
نسيت نفسي اسولف بصوت عالي
طيف:هذا من شنطته ولبسه شكله رايح للنادي
لفيت على وراء بمشي
صارخت من الفجعه من اللي واقف قدامي رفعت عيني
هذا من وين طلع مرر نظراته فيني من فوق لتحت
شديت عباتي على نفسي وبعدت
حسيته قرب مني
هو يقرب وانا انزل على تحت
بلعت ريقي
هذا
هذا
هربت منه يمه
نظراته تخرع
وكل شوي التفت انظر وراء
هذا اول يوم لي وصار كل هذا
بس صح من هذا ما اتذكرته
اقول خلني اروح لابوي
……………………………………………
(مزون )
خلاص ما اقدر اوقف من سمعت صوت صراخه يصحيها
اكيد ماتت لا مستحيل تروح تتركني ما ابي اجرب شعور الوحده مرره ثانيه
ضربت الباب وانا اصارخ لعلى وعسى يحس فينا ويفتحه
يا ربي مستحيل لا


مزون بترجي :راكان اللله يخليك افتحه. لا تسوي فيها شيء
بعدها رداد
وكسر الباب

دخلوا الجناح بسرعه
وقفوا قدام باب الغرفه
شهقت مزون من المنظر اللي قدامها
رداد نفس الحاله مصدوم نزل عينه
............................................................ .
(راكان )
مرت خمس دقايق وهي بحضني ما تتحرك ولا تهمس
ضميتها اكثر لي
ليش ما ادري
على كثر ما اتلذذ بتعذيبها واكرهها الا فيني شيء ثاني يخليني الين لها
تنهدت
سمعت كسر الباب حق الجناح رفعت راسها بيدي
قرب راكان شفايفه من اذنها همس لها بعصبيه :اسيل فتحي عيونك احسن لك
انتظرتها ترد
لا رد هزيتها
طاحت من يدي للارض
سمعت شهقه
التفت للي واقفين عند الباب
………………………………………
(مزون)
دخلت الغرفه واشرت لرداد وراي انه يلحقني
طلعت القلم من جيبه
كتبت له بيده
مزون: رداد بسرعه ساعدني نطلعها تكفى
وجهت نظراتي لراكان
قربت منه
راكان اتسعت عيونه بعصبيه
لما حس باليد اللي انطبعت على خده
راكان بعصبيه
رد الكف كفين لها

طلع صوت صدى الكف في المكان من قوته
بلعت ريقي بصعوبه
مسحت الدم اللي سال من طرف شففتي
لفيت راسي لجهته ورفعتي راسي بشموخ وعيني بعينه
مزون وبتهديد :بتشوف يا راكان اوه قصدي يا سيدي. راكان بيجي اليوم اللي بتندم على كل فعله شينه سويتها فيني أنا واسيل
نزلت وجلست على ركبي وانا اثبت يدين اسيل ذراع على كتفي وذراع على كتف رداد
اوه نسيت وقفت قبل لا اطلع
مزون :وعلى فكره ماهو برجالل اللي مظهر قوته على حرمه يعني لا تظن انك شنب بافعالك هذي انت جزمه ولا الجزمه اشرف من… وعلى فكره ليت تدخل غرفة جانيت وتتاكد بنفسك هذي اللي ثقتك عمياء فيها محد جايب لك المصايب غيرها. جد الطيور على اشكالها تقع طلعت مثلك وسخه وحقيره و …
بلعت اخر الكلام وفضلت اني ما اقوله لاني عارفه نهايتها وش بيصير
وصلنا السكن ودخلنا الغرفة بسرعه
جبت قطعة مرايه وحطتها عند خشم اسيل
اشوف تنفسها كيف كان تمام
بس اكيد اللي فيها بس دوخه

بعد عشر دقايق
طلعت برى الغرفه
ابتسمت بحنية
كان رداد جالس قدام الباب فز لما شافها
قربت منه
طلع القلم وكتب لها بالنوته
رداد : هاه بشريني كيفها اسيل صحت
مزون : ايه وبخير والحين هي نايمه وانت اش مجلسك يلا لغرفتك نام تدري بكرا لازم نبدا تجهيزات ما بقى غير خمس ايام عن الاجتماع
تنهد رداد وكتب لها : بس ما اقدر انام خايف يا مزون
مزون : من ايش
رداد : خايف يسوي فيكم شي هالنذل هذا من اول ما شفته عرفت انه انسان ما يخاف ربه وحقير اقولك روحي نامي بس وانا عادي بجلس هنا لين يجيني النوم ا
ابتسم وكتب :يلا روحي نامي بس
مزون: لا انت قبل روح نام صدقني مايقدر يسوي شيء .نسيت اقولك تراه نفسيه جبان بس يلا روح
رداد : عنيده ومحد يقدر عليك يلا بروح
مزون:تصبح على خير
لفيت بدخل الغرفة
بس وقفتني يده
سحب رداد يدها وكتب لها بباطن كفها
(انتبهي على نفسك انتي واسيل )
ابتسمت لهه واشرت له على عيوني
مزون: من عيوني ما طلبت شيء
…………………………………
في ألحديقه
جالسات ع السجاده وراء الشجره
مزون وعينها ع الدفتر :اوف خلاص بكره الاجتماع واحنا ماجهزنا بعض الاشياء
رفعت عينها لاسيل اللي ماتشوف غير ظهرها و واقفه تراقب من وراء الشجره :اسيل هيه يالتيس اكلمك
اسيل اشرت لها تسكت :اوش تعالي شوفي تعالي لا يفوتك
مزون :اوه والله مافيني حيل اقوم قولي من
رجعت اسيل وجلست قدام مزون :ماادري اول مرره اشوفه
مزون بعدم اهتمام :يمكن ضيف راكان المهم مالنا بالطويله جهزتي الاكواب والصحون
قاطعتها اسيل :مليون مرره قلت لي وجاوبتك ايه وبعدين تعالي خمس خدمات ليش ما يسوون كل هذا جد لعانه حتى الصحون لازم احنا نسويها
مزون :اوف طيب رداد هذا وينه ابغاه عشان بتاكد إذا سوا كل اللي في القائمه
رمت الدفتر على اسيل واخذت القائمه
وقفت مزون تعدل حجابها :اسمعي أنا بروح اتاكد انه سوا كل اللي في القائمه لا تتحركين من مكانك فاهمه
اسيل : طيب بس لا تتاخرين وحاولي تجيبين معك شيء اكله اوكيه قوعانه اوي
…………………………………………
نزلت مع الدرج وبيدها النوته
توجهت للمطبخ
فتحت باب المطبخ
طيف : السلام عليكم
الخادمات
بعربي مكسر :وعليكم السلام
….........................
(طيف)
دخلت المطبخ
اشوف الترتيبات
وكيف الشغل
اليوم بيجون ضيوف للمدام رانيا
شيكت على الاكل
توجهت للغرفه الرئيسيه اتاكد من نظافتها
حطيت السماعات وقمت افتر من مكان لمكان
ما تاكدت من ان المكان مرتب ومنظم حسب ما طلبت
طلعت اتمشى ودي استكشف المكان
مشيت في الممرات
ومشيت
تهت ما ادري وين رحت
اوف لقيت باب قدامي فتحته ودخلت
وقفت بالوسط تجولت بنظري في المكان
لقيت ممر كملت مشي
اوه يمه المكان صار مظلم
نورت بالجوال اتلفت
واخيرا لقيت باب على جنب حاولت افتحه
الحمد لله فتح دخلت بشويش جسمي كله ينتفض من الخوف
ودخلت في مطبخ صغير
مشيت على روس اصابعي وانا خايفه
لين طلعت من المطبخ ولقيت نفسي في صالات استقبال مفتوحه على بعض
كان فله بس دورين
الانوار خافته مشيت بهدوء
قلبي كل ماله تزيد نبضاته
امشي ولا ادري وين دربي
مشيت بممر انواره خافته يميل للظلام
وكملت امشي
شد انتباهي باب تحت الدرج
قربت منه
هنا اشتغل فيني عرق اللقافه
فتحته ودخلت بس راسي
كانه ينزل للبد روم دخلت بهداوه
مشيت ببطئ
وماكان فيه نور غير الابجورة اللي معلقه فوق في الجدار
وقفت انفجعت وش جاب المصعد هنا
حسيته انفتح تداركت الوضع واتخبيت
وراء كراتين انكتمت من الغبار
طلعت راسي اشوف مين
مسكت شهقتي
هذا!!!!!!!!
نفسه اللي فجعني وفجاءه لقيته ورائي
من الحماس تربعت وقعدت افكر يا ترى من هو
انتظرته لما تاكدت انه طلع
وقفت قدام المصعد احاول افتحه
اوف غريبه اول مرره اشوف مصعد كذا
دوم اشوف هالنوعيه للمصاعد بس في الافلام.
ما يفتح الا ببطاقه او بصمة اليد او الاصبع
حاولت منا مناك مو راضي ينفتح
فجاءه وبسرعه رفعت راسي حسيت في شيء اشتغل
اوما كاميرااأ!!!!!!!!
سحبت نفسي وركض مع الدرج قبل لا تلقطني هالكاميرا اش هالمكان الاجرامي
بديت اشك أنه مقر المافيا ههه
فتحت الباب وركض لين طلعت من الفله بكبرها
وقفت وقلبي ينبض بقوه ويالله اتنفس من الركض
جلست على الكرسي استجمعت انفاسي
طيف وبتفكير : هالمكان مرعب احسه غريب وكله اسرار
توجهت للمطبخ فتحت الباب
ما حسيت الا أنا طايره
اه اه اه احييييييه
فتحت عيوني وانا متنحه من قوة الالم
ما اشوف الا السماء والشمس صاقعه على راسي
تحركت بالم اخ ظهري يوجعني
فتحت عيوني اناظر فيهم مفجوعه وانا ماسكه جنبي
من اشكالل الخدامات
كلهم واقفات حولي وانا متسطحه من قوه الطيحه
شد انتباهي طولهم
اما اش اللي مطولهم بين يوم وليله
هنا فزيت ؤقفت لما حسيت فيه جنبي
هذا وين ما اروح طالع لي
نفضت عباتي من الغبار
عدلت لثمتي
:لو سمحتي اختي فيك شيء
ناظرت فيه بحقد ما ادري هالرجال ما هضمته او بالعربي ما بلعته من شفته طالع اولى من ذاك المكان حسيت انه مو مضبوط
طيف وهي تناظر في الجهه الثانيه وبدون نفس :لا عادي مافي شيء
:طيب اسفين وياليت مره ثانيه تنتبهين لطريقك
ناظرت فيه
هنا بغيت اقوم عليه واعطيه لين يطيح مصروع الحين اللي مفروض ينتبه أنا والا هو
وجعاه انشاء الله
طيف بصوت منخفض :انشاء الله وانت بعد ياليت تقول للخدم اللي معاك مرره ثانيه إذا كانو ينقلون اغراض كبيره وثقيله مثل هالاشياء لا يركضون يمشون على مهلهم ترالدنيا مو طايره
رفع نظره لي بصدمه
يمه خرعتني نظراته وابوياه شكله حقد علي
ابتسم باستهزاء :اوكيه. على هالخشم اي اوامر ثانيه
يا مدموزيل
طنشته ودخلت للفيلا
أنا هالشخص لازم اعرف من هو؟؟؟؟



نهاية البارت

الكونتيسه مزنة 09-07-13 02:15 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
البارت الرابع
(كندا )
(مسك)
تقلبت على فراشي احاول انام موقادره
لازم اقول لعمي. بس صعبه هو رايح يتمشى عندهم اجازه وكذا بيقلق علي مو حاله مستحيل يكون تخيلات
اسبوع وانا احس باني مراقبه احس باللي يلاحقني ويراقبني من مكان لمكان
تعوذت من الشيطان وقمت صليت وتجهزت للجامعه
قفلت باب الشقه حصنت نفسي وتوكلت على الله وتوجهت للجامعه
جلست مع البنات
مسك :صباح الخير يا حلوين
البنات صباح الورد
وسن : ايه بنات هاه كيف النفسيات الاجازه قربت
مرام :أنا من كثر ما اعدالايام والليالي احس بطقني نفسيه
خلاص بس والله حرام اجازه بس شهر حتى عيد الاضحى ما عيدنا مع اهلينا
مسك :وين انتي الثانيه من الحين تعدين باقي كثير على الاجازه بالحيل متحمسات هههههه
قامت تغني مرام :يا اهلي الروح تعبانه جيبولي دكتور نفسيه
ؤمسك رافعه الكتاب وادق
ووسن تهز براسها هي وسلمى د
بحكم انهم جالسات بمكان منعزل
قامت وسن تهز خصرها وترقص بخكرنه
سلمى : عاشوا هلا لفت لفت على جنب على جنب
ومرام مع التشجيع تلف
مسك : هههههه اقول اقضبن ارضكن بس الحين لازم نسلم المشروع حقنا الاسبوع الجاي
ضحكت سلمى : الحين خلينا نبدا فيه بعدين
نسلمه
مرام وفمها مليان : اوافقك الراي يا اختاه
دقت مسك صدرها : ازهلوها وانا بنت بابا احم المشروع جاهز ما علينا الا نسلمه
مرام شرقت بالاكل :وشهو جاهز اي يالسلحه من وين جايبته
مسك :احم احم جيته وبس
وسن :اقول اعترفي بس من وين لاطشته
ناظرت سلمى بساعتها: اقول قوموا بس الكلاس بدا


…….................................................
(مزون)
اوف برد برا كنت ماسكه القائمه بيدي
اتمشى قربت من قسم الاستقبال
كاني سمعت صوت ضحك
كان. مصدر الصوت الصاله الرئيسيه
الصوت الاول عرفته مغيره ركانووه جعله اللي ماني بقايله خمس ايام ماشفناه ريحنا منه واهم شي اسيل حسيت نفسيتها هاه صارت ازين بعد اخر موقف بينها وبينه
طلعوا من الصاله وانا كنت واقفه قريب من عندهم
طاحت عيني ع الشخص الثاني اللي واقف جنب راكان
حسيت الدنيا توقفت حولي من الصدمة
ومافي غير أنا وياه
حسيت فيهم انتبهوا لي
غطيت وجهي بالقائمه لاجل ما يشوفني وركضت
بسرعه هاربه تمنيت اظل امشي وامشي بدون ما اوقف
خلاص قلبي تعب ما عاد فيه حيل يتحمل اكثر من اللي سواه فيني هدر كل طاقتي
استندت على الجدار نزلت دموعي بلا مقدمات
شوي شوي لين جلست على الارض ابكي بحرقه
اشاهق بالم احس بالغصه وروحي بتطلع من شدة الالم
صحت لا شعوري اه اه حسيت بصدى صوتي يتردد
مرت خمس دقايق حاولت اهدي مسحت دموعي
دخلت الحمام غسلت وجهي حاولت اخفي اثار الدموع
وطلعت بروح لاسيل
قربت من اسيل وكان رداد جالس شوي بعيد عن جلستنا
تنحنحت حاولت ابين اني عادي

مزون بابتسامه مصطنعه:اسيل ييلا قمنا الوقت تاخر لازم ننام بدري
اسيل :اساسا بقوم من دون تقولين لاني خلاص مصروعه ابي انام نومه اليمه هههههه
مزون:ههههههه أجل يلا سرينا بما اني اشك بالنوم دام جانيت موجوده انسي انك تنامين براحه وغير كذا السي سيد راكان لا تنسين تراه بصفها
نزلت اسيل راسها لما جبت طاري راكان
سمعت تنهيدتها
هفف ياربي انا وش خلاني اجيب طاريه هالتيس
قربت من رداد وكتبت له بورقه
مزون :رداد يلا تصبح على خير وانت نام بدري لان ورانا شغل مرره كثير بكره راح نكون مضغوطين
ابتسم رداد :اوكيه يلا تصبحين على خير
قربت اسيل واشرت لارداد:تصبح على خير

لفيت ابي امشي وقفت فجاءه ورجعت لوراء لا اراديا
من اللي قدامي
بلعت ريقي بتوتر
كيف عرف اني موجوده هنا
ليه ما قالوا له اني ميته
طنشته وعطيته ظهري واشرت لاسيل
مزون بهمس :يلا اسيل
مشينا من جنبه
ما حسيت الا بيده وهي تضغط على ذراعي يوقفني
مزون وهي تحاول تضبط اعصابها : لو سمحت اترك يدي
واخيرا سمعت صوته اللي جلست ايام وليالي اتمنى بس اسمعه سنتين ونص تركني وراح تركني بلا رحمه وحيده اقاسي الظلم في هالمكان لوحدي
::واذا ما تركتها وش بتسوين
سحبت يدي بالغصب منه
مزون بعصبيه وبصوت عالي واستفزازي :مو على كيفك غصبن عنك تتركها سامع وبعدين مين انت عشان
جاي وبكل ثقه تلمسني
رد عليها باستهزاء :الله يالدنيا مسرع نسيتيني يا مزون
رديت عليه مزون بضحكه :صدقني يا نايف سنتين كافيه بأن تخليني انساك وانسى عشره من امثالك
شهقت اسيل :مزون. هذا
فضلت اسيل انها تسكت
مزون باستهزاء :مو لزوم اعرفكم عليه
قربت شفتها من اذنه وبصوت هامس :لان افعاله وسمعته الشينه
ابعدت عنه وانا عيني بعينه
عضت مزون شفتها بدلع وباسلوب ينرفز :اوبس قصدي الزينه سابقته
قلت كلمتي الاخيره بعصبيه
مسكها مع يدها وسحبها. يجرها مثل التيس وراه
حس باليد اللي انحطت على كتفه
لف الا هو رداد
سحب رداد مزون وحطها خلفه مباشرة هي واسيل
وطلع القلم وكتب على قميص نايف الرسمي
رداد:إذا فيك خير حاول تقرب منها مرره ثانيه فهمت
نايف شوي ما استوعب حركته بعدين فهم انه مايسمع ولا يتكلم
طنش الموضوع نايف
وسحب مزون من خلفه
عصب رداد وكان رده انه عطاه لكمه على وجه
ونايف بالمثل رد له الحركه نفسها بس ضاعفها
وبدوا بهوشه عنيفه مرره
فجاءه صرخت مزون وقفت بينهم :خلاص يكفي
…........................................................... ...
(مسك)
خلص الكلاس
دخلت الكوفي جلست بطاوله في اخر الكوفي بجهة الزاويه
طلعت الايبود لبست السماعات
مرت خمس دقايق البنات تاخروا. كله هذا يشترون كتاب
طلعت كتاب رواية وبديت اقراء
صدفه رفعت عيني بغى يغمى علي
لما شفته
نفسه هو
في كل مكان اشوفه في كل مكان
اسبوعين وانا اشوفه بكل مكان طالع لي هفففف
وجه نظره لي وعطاني ذيك النظره
اللي خلتني ارفع اغراضي بسرعه وربكه وطلعت ركض من الكوفي
وقفت اشرب مويا وانا كل شوي اتلفت ورائي خايفه
قمت اضغط الارقام بربكه وخوف وانا اتلفت بالمكان حولي
وردت مرام وقلت لها تقابلني عند كوفي قريب من الشقه
مجرد قفلت الخط كملت ركض اخاف يطلع لي مررره ثانيه
…...........................................
(طيف )
وصلوا الضيوف
دخلت للمطبخ احس بربكه وصرت اركض هنا وهناك
اشرف على الاكل
جلست ع الكرسي اللي بالحديقه تنهدة :اه
مددت رجولي وصرت ادعكها من الالم
وبعد ما خلصت وقفت واتجهت للجهه اليسار من الفيلا
تصنمت من المنظر اللي قدامي


ماسكته مع يده وتتكلم:
منصور الله يخليك طيب قولي وش اقول لمريم
نزل منصور يدها وبدون نفس : قلت لك يصير خير والا تدرين قولي لها يقولك منصور لا
بعدها راح وتركها .
من شفتها واقفه مع منصور جاني الم في قلبي
مقعوله تزوج وهذي زوجته
حسيت الدموع تجمعت في عيني
وانا محتفظه بحبه وبالنهايه متزوج
بس دقيقه في شيء استغربته
نظرت في يد البنت لاهي لابسه خاتم ولاشي
ابتسمت
اه الحمدلله يعني ماهي زوجته
بس ليش واقفه جنبه اه اكيد بينهم شيء لزوم اعرف علاقتهم ببعض
الحين كيف اروح مستحيل امشي من جنبه
هونت عن الموضوع كله ورجعت لمكاني
دخلت الفيلا جتني لقافه الا اشوف الاشكال
والضيوف
وقفت عند الباب وطلعت راسي بحيث محد يشوفني وقمت اقزقز
شهقت من المناظر البنات كل وحده تقول الزود عندي
اه جتني بكوه
مستحيل يفكر يطالع فيني لاني وبكل اسف اقل من هالبنات بحاجات كثيره
تضايقت ورجعت لمكاني في الحديقه تنهدت اكيد وحده من هالبنات الشقر خطيبته
اوف أنا ليش مشغله نفسي فيه
اروح اشرف ع الشغل احسن من قعدتي كذا
دخلت المطبخ
دق التلفون حق المطبخ
طيف :الو
رانيا :ايه طيف ياليت تجين تشرفين ع المكان وتشوفين الضيوف إذا محتاجين شيء
طيف بصدمه :ايش!!!!!
رانيا ;مثل ماقلت لك وياليت تسرعين وبسرعه
طيف :اوكيه مدام رانيا اي اوامرا ثانيه
رانيا : لا بس بسرعه
توجهت بسرعه
دخلت الفيلا
وقفت عند مرايه نزلت لثمتي
ظليت فتره اتمقل في خشتي وشكلي
لا مستحيل ادخل جيت برجع
الا منصور داخل
رفعت لثمتي بسرعه
بس بعد ايش
يارب انشاء الله انه ما شاف ياخوفي عرفني وتذكرني
اوف تحركت بسرعه من قدامه ودخلت قبله للصاله حسيت فيه يدخل وراي
وقفت وهو وقف
لفيت له لانه كان واقف وراي
اشرت له بيدي
طيف : لو سمحت بس في ضيوف داخل
ضحك منصور : ههههههه وانتي محد قالك ان هالحفله عائليه
طيف : بس البنات
منصور بملل: لاتخافين البنات لبسوا عباياتهم ويدرون اني بدخل
بعدني عن طريقه بطرف اصبعه بقرف
حسسني اني زباله مو ادميه
بس هين
مشيت بسرعه لين جيت قبله فتحت الباب اللي يدخل على الجلسات حسيت اللكل يطالع فيني وخلفي
لفيت
واقف خلفي مباشرة مايفصل بينا الا مسافه
ابعدت بسرعه وناديت وحده من الخدم
وبديت اشرف على المكان
بالبدايه حسيت بخوف ورهبه
بس الضيوف ما كانوا كثير
تقريبا عائلتين او ثلاث
شكلي كان مرره غلط بينهم
كان في مثل المطبخ الصغير مفتوح (مطبخ امريكي )حق تحضير
جلست ع الكرسي ارتاح
شربت عصير وريحت
قمت اروح اشوف الشغل كيف
كنت امشي وعيني على الارض
رفعت عيني و طاحت عيني عليهم
منصور ونفس البنت اللي كانت اول معه
حسيت بنفسي ونزلت عيني
تضايقت عارفه مو من حقي
بس احبه والله مو بيدي
سنين ما نسيته ولا غاب عن بالي
حاولت اتناسى وجوده
…...................................................
(شموخ )
(في السطح )
:بس ابفهم هالمومري كيف جاء بالسطح حق العماره
كأن فيه شيء غريب
حور :اقول امشي بس انت. بطقك نفسيه من كثر ما تفكرين بالهمومري ماله الا يومين لاقينه وانتي بس تفكرين كيف جاء
شموخ بتفكير :اللي مشغلني الملفات اللي فيه غريبه
تحسينها طلاسم او بالاصح شفرات
قالت كلمتها الاخيره بهمس
حور بخوف : اقول عن الهذره الزايده بس ناقصه أنا تخرعيني بذا اليولي المهم مالنا بالطويله ترا احتمال نروح عمره
شموخ :جد الله واخيرا تدرين اني طاقتن نفسي على ما اعتمر انشاء الله هالسنه بحج وخلهم يقولون لا بس تعالي يوم ايش
ربس ما ادري متى بالضبط المهم هالشهر ذا او الشهر الجاي حور :احتمال بنص الشهر او نهايته
شموخ بعصبيه : وشهو بنص الشهر والا نهايته لا مستحيل
حور باستهزاء :وليه انشاء الله على كيفك ليكون ما راق لك التاريخ يا انسه شموخ
شموخ بستهزاء وعصبيه:لا ابدن راق لي بس تعرفين جدول اعمالي مرره ملخبط
حور :والله هذا جدول اعمالك لو مشينا عليه عز الله ما حصلنا شيء
شموخ ترفس حور برجلها : ابعدي عني أنا اروح الحين
لابوي
حور :اقول انثبري بس بتقومين ابوي من نومه اجلسي بس
شموخ رجعت وجلست :هفففففف وش ذا وقتهم مرره غلط مرره ماينفع
حور: اقول فكينا بس بكره نتفاهم
نطت حور عند شموخ تبوسها :شموخه اختي فديتك الله يخليك بما انا طفشانات ومالنا الا بعض وش رايك نتهندب في خششنا يلا مستعده اتنازل عن خشتي الزوينه وتسوين لي مكياج وتشقرين لي وتسوين لي كذا تسريحه عشوائي
قربت وجها من شموخ وشاقه الابتسامه:هاه وش رايك
شموخ تبعد حور عنها :اقول مناك بس فاضيه لك أنا
وراي اشغال
حور :ارحمينا يا حصه الشعلان
شموخ :احم احم بروح اشوف جدول اعم…
قاطعتها حور : إذا على الورقه اللي معلقتها على التسريحه راحت مراح جدي ههه
لفت شموخ على حور مفجوعه :هاه راحت
دعست لتحت لازم اتلاحق على الورقة ما اقول الا الله يعين الله رزقنا باخوان مقرودين بي يدرجون بهالبيت ويخربون
…...............................................
قاطعتهم وهي تشاهق وتمسح دموعها :خلاص يكفي
يكفي
قالت كلمتها الاخيره بضعف
قربت منها اسيل :خلاص مزون عشاني اسكتي الله يخيلك
كانت مزون شبه منهاره
اتجهت اسيل لرداد وسحبته مع ذراعه
كتبت له : رداد يلا مشينا خلهم لوحدهم
نظر فيها رداد بعصبيه وكتب لها :ايش اخليهم لوحدهم مستحيل اسيل أنا وعدتكم احميكم ما دمت موجود بهالمكان
اسيل :بس رداد هو زوجها
رداد بصدمه :ايش!!!!زوجها؟
اسيل :ايه زوجها يلا تعال نمشي
تردد رداد بالبدايه يخليها لوحدها
توجهوا للمطبخ
جابت اسيل كوبين مويا
مدت كوب لرداد
جلست قباله
شهقه اسيل واشرت لرداد : انت تنزف
قامت بسرعه تجيب الاسعاف الاوليه
قربت منه
اسيل:رداد لف شوي خلني اطهرجرحك قبل لا يتلوث
كان مجروح من جنب شفايفه وفي راسه جرح شوي ينزف
ابتدت تشتغل حست فيه يراقبها
التقت نظراتهم
شافته يتنهد
حست على نفسها ونزلت عيونها وكملت شغلها بهدوء

(رداد )
اه
ليه كل ما اشوفها اتذكره
سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
رجعت فيني الذاكره لسنتين ونص ذاك اليوم الشنيع
دخلت مواقف السيارات كان الوضع مرره عادي فجاءه حسيت بطلق رصاص
ركضت ؤقفت وراء السياره وكان الطلق بالبدايه قدامي
فتحت الجوال واتصلت على رفيق عمري
رداد : الو ولد تسمعني
:ايه اسمعك اش فيك بسرعه
رداد بعجله :ركز معي لا عطيتك نغمه على طول تجي
:طيب بسرعه عطني العنوان
عطيته العنوان
قفلت الجوال وبحركه سريعه صار الطلق خلفي
جت رصاصه بذراعي
تسحبت لين حاولت افتح السيارات واخر سياره وقفت عندها كانت بورش لونها اسود النوافذ حقتها مضلله فتحت الباب
هنا رميت نفسي في السياره وبعدها غبت عن الوعي
صحيت لقيت نفسي بمكان غريب غريب غريب
وبعيد كل البعد عن ديرتي
تنهدت لليوم هذا ما ادري كيف وصلت هنا
رفعت نظري لها مره ثانيه شفتها تطهر جرحي
وكل تركيزها على شغلها

قفل باب الغرفه وراه
قرب منها همس باذنها
:اشتقت لك قد الدنيا ما غبتي عن بالي ولا دقيقه طول هالسنتين
ردت بعصبيه :كذااااب
تتردد صدى الكلمة بالغرفه
اللي ما تنازلت بس تمر من جنبها
سنتين ونص هجرتها مثل ما هو هجرها وتركهاا بالهالمكان الموحش
قربت منه مزون ورفعت اصبعها بتهديد : اسمع نايف وخذ العلم مني انسى ارجع مزون اللي كانت تتعب وتشقى عشان راحتك واللي كنت لها كل شيء بالهدنيا
نزلت دموع مزون بلا مقدمات :سنتين ونص تركتني ولا سالت عني عشتها بذل في هالمكان تزوجتني تسليه
قربت منه لين لصقت فيه تقريبا رفعت راسها بحكم انها قصيره معه ثبتت عينها بعينه : اعترف انك اخذتني تسليه اعترف يا نايف ترا كل شي يدل انه زواج تسليه بالنسبه لك
صد عنها نايف بعصبيه
جلست على طرف السرير تبكي بحرقه
مزون :تركتني ولا حتى فكرت بمشاعري كنت كل.يوم اطبطب علي نفسي
رفعت صوتها بعصبيه : كل يوم انتظرك وانت ولاتدري عني
قالت له بهمس :ليش سويت كل هذا فيني بس قولي ليه دامك مو قد المسؤوليه ليه تزوجتني وعيشتني بعذاب نفسي اقوى من اي عذاب
جلس على ركبه قدامها
نايف : عارف لو تاسفت منه لبكره ما راح تسامحيني
بس
قاطعته مزون وهي تمسح دموعها : هذاك قلتها لو تاسفت منا البكره ما راح اسامحك

بعدته عنها طلعت ركض من الغرفه
…........................................................... ...
(مزون)
طلعت من الغرفه وانا منهاره
بعد كل هالسنين جايني
يبيني اسامح
يا كثر ماسامحته على اشياء كثيره بالماضي
جلست بنص الدرج
احس بشوق كثير له
قمت اضرب صدري بقهر من اللي فيني واصيح بصوت عالي
الله لايسامحه
بس مشتاقه له وربي مشتاقه لله بالحيل
وقفت فجاءه
وبلمح البصر رجعت للغرفه بسرعه وانا شوي اركض وشوي اهدي
فتحت الباب
واقف قدام التسريحه شفته يتنهد
وبلحظه بدون ادراك
وانا بحضنه
ضميته بكل ما اعطاني الله من قوه
غرقت قميصه بدموعي
الغرفه مافيها الا صوت شهقاتي وبكاي
قام يمسح شعري
نايف :خلاص تعوذي من الشيطان
مرت خمس دقايق
سحبت نفسي فجاءه من حضنه بعدها
استوعب اللي سويته
اللي سويته غلط
بعدت عنه
نايف وهو يقرب :مزون اش فيك قربي
هو يقرب أنا ابعد
لين اخراتها
عصب
نايف بعصبيه :انتي واخرتها معك قلت لك ما اكل أنا ترا مو حاله هذي والا في وحده تستقبل زوجها كذا
تخصرت قدامه وانا احاول ابين صوتي عادي ونزلت علي قوة مو طبيعيه
مزون :إذا كان يستاهل والله افرش الارض له ورود اما إذا كان مثلك ما يستاهل الا هذا
تردد صدى صوت الكف
وجه صار احمر من العصبيه
أنا حطيت رجلي ركض
خله قليل بحقه الكف
بهذا الكف راح اعلمك اني انا تغيرت بالحييل يا زوجي المحروس
قمت اضحك وامسح دموعي طول السنتين وانا اتجهز لهاللكف



نهاية البــــــــــــــــــــــــــــارت

الكونتيسه مزنة 09-07-13 02:17 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
البارت الخامس
…........................................................... ......................
(شموخ )
وقفت ببداية الدرج من فوق. صحت با اعلى صوت :هيونه عزوز جعلكم اللي ماني بقايله
نزلت ركض مع الدرج
دخلت الصاله
شموخ بعصبيه:أنا بفهم يا ملاقيف اللي ما خذ الورقه مين بسرعه يطلعها الحين يا سلق
قامواهيونه وعزوز يطالعون ببعض
عزوز. منخرش منها:امممم كانت اول مع
شموخ بعصبيه:مع مين هاه بسرعه تكلم
عزوز من الخرعه قام يدورها. :دقيقه واجيبها
هففففف وش هالحاله
جلست ع الكنب طلعت المومري
قلبته بيدي
ما ادري قلبي ناغزني من هالمومري اممممم

طلعت لغرفتي فتحت الكمبيوتر شغلته طلع نور خفيف مره بالعافيية ينشاف من داخل المومري
فتحت الملفات
الملف الاول مافهمت شيء منه طلاسم
شهقت اكتشفت
ان في ملف ثاني
بس بكلمة مرور
هاه حاولت افتحه منا مناك
اوووف انسدحت
ساعه وانا احاول مو راضي يفتح
مافي حل غير انام وبكره لا رحت اشتري كتب اخذته
معي
طفيت الاضاءه وركضت لين استقريت تحت المفرش
تذكرت الورقه
يؤوه مافيني حيل انزل تحت بكره اخذها منهم
بس الله يستر لا تضيع مرتن ثانيه
……
»طيف«
الحمدلله مر اسبوع ونص ولا في عزايم ولا شيء
يعني اخذت راحة بعد ذيك العزومه
اوف كل.ما اتذكر منصوروالبنت اللي معه اعصب
أنا هالانسان بسوي المستحيل و انساه
حطيت يدي على قلبي
بس كيف وهالقلب مو راضي يطلعه منه اه
سمعت صوت احد يناديني
:انسه طيف
شهقت هذا وش يبي مني
رديت بارتباك وعيوني بالارض: هلا سيد جاسم امر اش بغيت
جاسم :اليوم الساعه 6المغرب تجيني بمكتبي تستلمين رواتب الخدم
طيف :انشاء الله
جاسم:وحبيت اقولك انتي ما راح تستلمين رواتبك الا لما يكمل لك ثلاث شهور
بققت عيوني بغت تطلع
بعد 3شهور استلمها
جاسم : اتوقع انك عارفه القوانين اي احد جديد بشغله هنا ما يستلمها الا بعد 3شهور وطبعا ما تستلمينها من عندي

هنا أنا بغيت اهفه بالجزمه يعني استلمها من وين وش هالمنكحه يذلونا عشان هالكم قرش
جاسم :تستلمينها من عند رانيا
طيف : اي اوامر ثانيه
شفته طنشني ودخل للفله
هالانسان ما ارتحت الا لما عرفت من هو طلع عمهم المصون
وجع انشاء الله ناس مافيهم احترام
ناظرت في ساعتي الساعه توها 2
دخلت الفله
ناظرت حولي بالمكان
هدوووء
طلعت للدور الثاني
كان خاص بغرف النوم
كان في ممرين
مشيت بالممر الثاني
كل الغرف مقفله الا غرفه بابها مفتوح
اكيد احد الخدامات تنظف
دخلت اشوف شغلهم كيف واشرف عليهم
لفيت اطالع المكان هادي مافيه احد
كان جناح كبيربالوسط جلست كنب مرره كلاسيكي رايق
لونه اسود وابيض
وقدامه مسرح منزلي
والغرفه كلمة وسخه قليله عليها الا زباله
و وراء الكنب تمشين مسافه وتطلعين ثلاث درجات
سرير كبير دائري ومرره نازل مو مرتفع
نزلت لثمتي من هول ما شفت ابي اكسجين
اه قمت اهف على نفسي بيدي جتني كتمه من اللي شفته
شيء ولا بالخيال
طبعا الجدران شيء ثاني التفت على الجهه اليسار كان في بابين
فتحت الباب الاول كان حمام
الباب الثاني غرفة ملابس كانت كلها ملابس وشرابات وجزم طايحة بالارض وريحتها تصرع وع
ماقدرت اقاوم دخلته اتلفت
جهة كانت ملابس الجهة الثانيه
تخصرت اوما وش ذا الانسان الفاضي
كانت الجهة الثانيه كلها اقنعه وملابس تنكرالمنظر كان مرره خيالي
طلعت الاقنعه جربت واحد ضحكت من قلب على شكلي
رجعته بسرعه خفت
جيت بطلع بسرعه من الغرفه وش موقفي لو دخل احد وشافني هنا اكيد بيقول هذي عندها شيء وبيشكون فيني وبعدين تنتهي بالفصل لا مستحيل
ما مداني امد ساقي الا
احد داخل
دخلت ساقي بسرعه
ركضت داخل الغرفة
شبرت الغرفه ما ادري وين اخبي نفسي
دخلت بين الملابس التنكريه وهاه هاه لين حشرت عمري
الصوت كل ماله يقرب
هنا تعرفت على صاحب الصوت
منصووور!!!
حطيت يدي على فمي امنع شهقتي
جسمي كله يرجف من الخوف
لا اكيد مافيها كلام بيفصلوني وبتروح علي 6الاف ريال وارجع احوس ادور وظايف مثل قبل
لا لا لا نو واي
مستحيل
دخل الغرفة
حاولت مااتحرك ولا اطلع صوت
يا ربي يارب ما يكتشفني
مرت خمس دقايق
كنت ما اشوف بس اسمع
مغمضه عيني
واسمع سوالفه كان يكلم. بجواله
انتهت المكالمه و سمعت صوت خطواته وهو يطلع من الغرفة

……...............................
(شموخ)
في غرفتي ومتربعه فوق السرير والكمبيوتر بحضني
سحبت الكوب وشربت المويا بسرعه وانا عيني مطيره على الكمبيوتر
بلعت ريقي من اللي قاعده اقراه قدامي فتحت الملف اللي كان بباسورد
وليتني مافتحته
أنا اش خلاني اخذ هالمومري من البدايه
ياربي سترك
اساسا وش اللئ جابه بسطح بيتنا
رجعت اقراء
كل اللي فهمته من المكتوب انها مثل الجدول تقريبا
حق عمليات تهريب
بس ايش الله يستر
دخلت حور الغرفه
قفلت الكمبيوتر بسرعه وطلعت المومري
حور :ماشاء الله انسه شموخ انتي جالسه هنا وامي من اول تناديك
شموخ :وش تبي امي
حور :تبيك تروحين للخياط تطلعين جلابيتها
شموخ بمللل:يووه مافيني حيل والله روحي انتي ومشعل
حور:انتي وش سالفتك عقلك ضارب مو امس ابوي ومشعل مسافرين

ضربت راسي يوه نسيت أنا من قريت الكلام وانا احس اني ما عاد استوعب يا ربي أنا وش اسوي
لازم اسوي شيء مافي حل غير اعطيه ابوي لا لا صعبه
لقيتها بكسر المومري وخلاص كذا ارتاح نفسيا

حور تصارخ بوجه شموخ :هيه يالاخت وين وصلتي
شموخ بفجعه :هاه لا ما وصلت ولا شيء قولي لامي موافقه. بس اول خليها تعطي ابوي خبر اني بروح مع السواق
حور :اوكيه
شموخ بابتسامه :طيب الحين ممكن تطلعين
كشرت حور :طيب بطلع يمه منك مسويه يعنني غرفتي محد يدخلها
شموخ وهي تسحبها لبرا : اقول تقلعي بس ولا تكثرين هرجك
رجعت حور تحاول تفتح الباب
هي تفتح وشموخ تسكر
حور ببراءه :الله يخليك شموخ تكفين والله طفشانه لوحدي خلينا نروح للمول لا اي مكان المهم نطلع
شموخ بتفكير :اممممممم خلاص تجهزي بنروح لبنات جارتنا ام عيسى اش رايك
حور :يلا قدام بس عطيني وقت اتجهز
شموخ: بس مو الحين اول بروح للخياط ومنها بمر المكتبه برجع كتاب شريته واجي ونروح
حور :اوكي
……
«مسك»
دخلت المكتبه لعلى وعسى القى الكتاب اللي ابيه
دق جوالي
حسيت ببكي من الوناسه له اسبوع ما اتصل علي
اشتقت لصوته
رديت بلهفه :يبه وينك اشتقت لك اسبوع وانت ما اتصلت علي
ابو مشعل :هلا يبوي انتي علومك وكيف دراستك
مسك :أنا بخير دامك بخير انت وش مسوي امي كيفها
شموخ وحور ومشعل كيفهم
ابو مشعل;كلهم بخير وصحه وعافيه ويسلمون عليك
وانتي كيف دراستك واختباراتك
مسك :كلش زين الحمدلله صح يبه جدتي كيفها اخر مرره كلمت البنات كان صوتها مره تعبان
ابو مشعل :جدتك مابها لوم بس اتغلى علييك مزعجتني كل يوم والثاني رجعوا البنت خلوها تكمل هنا عندنا
انتي يبه و ش رايكك تجين وتكملين عندنا يا بنيتي الغربه ماهي بزينه لك
مسك تنهدة :خلاص يبه تعودت وبعدين كلها 3سنين واخلص
ابو مشعل: وايه عمك السلح وينه
مسك :عمي عنده اجازه وراح يتمشى مع اخوياه
ابو مشعل:قايلن له لا يترك بس الله يهديه
ضحكت مسك:كان بيجلس بس أنا غصبته وهو ماله يومين رايح
ابو مشعل :بس يا يبه خوف عليك وانتي
قاطعت ابوها : لا خوف ولا صاير لي شيء باذن الله
أنا اليوم بروح اسكن مع صديقاتي لين يرجع عمي
ابو مشعل : أجل يالله ما اطول عليك انتبهي على نفسك ولا بغيتي شيء اتصلي علي وطمنيني عنك اول با اول
مسك : ابشر يبه وانت سلم على اللي عندك
ابو مشعل :يوصل انشاء الله
دخلت الجوال بالشنطه
كانت المكتبه شوي فاضيه ما فيها ناس كثير
تمشيت فيها
دخلت قسم كانت الرفوف كلها روايات وتقريبا كانت اخر المكتبه
وقفت على روس اصابعي
رفعت يدي بنزل كتاب كان شوي مرتفع
اووف الحين كيف انزله
ما انتبهت الا الكتاب قدامي التفت بشوف مين اللي نزله او بلأصح مين اللي وراي
لما جت عيني بعينه
رميت الكتب وركضت بهرب منه
هذا الانسان مو طبيعي ابد
صرت اركض والتفت ما انتبهت قدامي طحت و صرت أنا والارض واحد
سحبني مع يدي لين وقفت على رجولي
كانت المكتبه مقسمه مثل الممرات
دخلنا كذا بمكان فاضي
ثبت يديني وراء ظهري وكان ظهري ملاصق لصدره
همس لي باذني :لو اسمع بس كلمة صدقيني بتشوفين مني شيء ما شفتيه والحين تمشين قدامي ولو سويتي شيء قسم ما اتردد بغرس هذي بجسمك
حولت نظري للسكين هنا دموعي نزلت من الخوف وجسمي بدا يرجف
مشيت قدامه
مجرد طلعنا من المكتبه حررت نفسي منه وركض وهو كذلك يركض وراي وتوقفت سياره قدامي وقفت أنا ما ادري وين اهرب ما قدامي الا الطريق العام والسيارات رايحه جايه صرت اعد بنفسي من واحد لعشره واقراء وادعي
مشيت بلا وعي لين خلاص قربت ادخل بالطريق
الموت ولا يمسني احد
سحبني قاومت صارخت حاولت ابعده بس ما نفع
سوا اللي يبغاه ودخلني السياره




نهاية البـــــــــــــــــــــ الخامس ـــــارت

الكونتيسه مزنة 09-07-13 02:25 AM

رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
 
لا لا لا كذا بتزعلوني وابكي :asd:
لو رد واحد

الكونتيسه مزنة 10-07-13 04:21 AM

رد: قلبي الاسود
 
كل عام وانتم بخير اعضاء ليلاس
والله يعيده علينا وعليكم بالصحه والعافيه

لحظات وانزل البارت السادس

الكونتيسه مزنة 10-07-13 04:52 AM

رد: قلبي الاسود
 
ملاحظة : اتمنى الرواية ما تشغلكم عن طاعة الله وعبادته

البارت السادس
……
مزون:اه ظهري جعله اللي ماني بقايله ابغى افهم متى يحسون فينا
اسيل:الله يرزقنا الجنه بس على هالصبر
مزون :اقولك تدرين مشينا بس خلي هالكراتين هذي يتصرفون لوحدهم
اسيل :اممممممم اقولك مزون
مزون ماده بوزها وطفشانه :نعم
اسيل:ابدن بس وش فيك ماده البراطم هاه
مزون باستهزاء : اقيسها وبعدين انتي وش عندك اليوم ماسكتني اسئله
اسيل :ههههههه اقول مشينا بس خلينا ندور شيء ناكله
مزون : عاد تصدقين يومين ما اكلت هالعينه جانيت كل الاكل ترميه عشان ما ناكل
اسيل بغمزه :لا تخافين رداد مضبط الامور كلها
مزون :أجل هجولنا للمطبخ
فتحوا باب المطبخ
التفت رداد
ابتسم للبنات
كتبت اسيل له : هاه رداد ضبطت الخطه
رداد :اكيد حسستيني انها خطه للسطو على بنك
اسيل:لا يا شيخ المهم وين الاكل
اشرلها بالكيس
اخذوه
مزون :يلا تعالو نروح للمكانا المعتاد تدرون هنا ما ناخذ راحتنا وجانيت لو درت أنا ماخذين اكل صدقوني بتسوي سالفه
اسيل :اوكيه يلا
اشر لهم رداد
يلا امشو
طلعوا وبسرعه حاولوا محد يشوفوهم
وصلوا جلسوا خلف الشجره على جهة المزرعه
كان هالمكان نادرا احد يجيه
كالعاده رداد يجلس لوحده والبنات لوحدهم نادرا ما يتكلم معاهم وبس صامت والا يكتب بدفتره
مزون :تدرين اسيل ودي اعرف وش يكتب فيه
واشرت على الدفتر
اسيل :والله علمي علمك بس هالانسان عنده سر واحسه خطير بعد
مزون تسكتها :اقول اكلي بس وانتي ساكته يا شينك لا قمتي تحللين
اسيل :اففف وش ورانا خلينا نشغل نفسنا اقلها بشي يمتعنا
كملوا البنات اكلهم
وكل شخص من هالثلاثه في عالمه الخاص
ه
اسيل فجاءه صرخت :ااااااه
شرقت مزون
فز رداد من مكانه
جلس جنبها
مزون بكحه :كح اسيل اسيل وش فيك
اسيل :رجلي
مزون بصراخ :اش فيها تكلمي
اشر لها رداد يسالها با اي رجل
اشرت اسيل على رجلها اليمنى :هذي في شيء لدغها ما اقدر احركها مزون تكفين ساعديني
مزون بربكه :طيب تماسكي بس قليل
ابعدها رداد
صصاحت مزون مفجوعه :عقرب وش جابه هنا
هنا اسيل اشتغلت دموعها
وقف رداد ومد يده لها
مدت يدها وقفها
استندت على مزون
اسيل بصوت باكي :مزون سامحيني وقولي لرداد يسامحني واهلي وامي وابوي إذا طلعتي من هالسجن الا راكان قولي له ماراح اسامحه لا دنيا ولا اخره هو وابوه والله ياخذ حقي منهم
مزون تهاوشها وتمسح دموع اسيل :يا زفتا وش هالكلام
ترا وربي عقرب انشاء ألله مايصير شي
اسيل بصوت خفيف:مزون اه
اغمى عليها
مزون صارت تركض هي ورداد ما يدرون وش يسون دخلوها لغرفتها
كتبت مزوت لرداد
:انتبه لاسيل أنا بروح بسرعه ادور احد يساعدنا بهالمشكله
…......
(مزون)
ركضت ما ادري لمين اروح
تنهدت
لحظات وانا واقفه
قدام باب جناحه مسحت دموعي
مافي احد راح يساعدنا غيره بدوس على قلبي وبدخله وانا حالفه قبل اني ما ادخله
واسيل إذا ما تداركنا الوضع راح نفقدها
يا رب سترك وعونك
جاء في بالي راكان بس عارفه وش راح يكون رده
اكيد بيفرح من قلب الحقير يتمنى موتها اليوم قبل بكره
يالله وش اسوي
مافي غيره دقيت باب الجناح
جاني صوته
:تفضل
فتحت الباب بسرعه ودخلت
انصدم لما شافني
لما بديت اتكلم انهمرت دموعي
مزون وهي منهارة وتتكلم بسرعه :نايف ساعدني الله يخليك بسرعه اسيل بتموت بتموت إذا ما ساعدناها بسرعه
الله يخليك الحين ينتشر السم بجسمها وتموت يا نايف أنا مالي غيرها
سمعت صوت راكان من وراي
راكان بعصبيه :تكلمي زين عشان نفهم اسيل اش فيها
التفت يسار نايف
شفته كان جالس مع نايف ما انتبهت له
اكيد سمع كل الكلام
ناظرت في نايف بتوسل ابيه يساعدنا
فز نايف من مكانه بسرعه
نايف :يلا بسرعه تعالي كل اللي فهمته من كلامك انه في شيء لادغها
ردت عليه مزون بسرعه :ايه ايه عقرب
قربت منه و سحبته مع يده
مزون بتوسل :وانت اسرع عشان نتدارك الوضع
نايف :طيب يلا انتظري بجيب الاسعاف الاوليه واجي
طلع نايف من الغرفة
ياربي جلست على اعصابي انتظر نا يف
دخل نايف :مزون يلا بسرعه البنت لو بنجلس كذا بتموت
قبل لا اطلع من الغرفه
طالعت في راكان كان جالس وينظر بالكوب اللي بيده
تف عليه مامنه فايده قلتها يتمنى لها الموت
فجاءه ما حسيت الا هو
رمى الكوب بعصبيه ؤقف اتجه ناحيتي
أنا طلعت من الغرفه
نايف :انتي اش فيك بارده بسرعه امشي. البنت شكلها ماتت وانتي واقفه بمكانك
مسكت يد نايف وركضت لازم نلحقها
التفت الا راكان ورانا يمشي بسرعه
هفففف هذا وش يبي
…..............
(رداد )
طلعت مزون من الغرفه
جلست جنبها على الارض
أنا اش اسوي لازم اخلص جسمها من السم
مسكت قدمها
كانت اللدغه فوق الكعب بشوي
رفعت البنطلون عنها قربته من فمي
وبديت امص السم واطلعه من فمي
مرت خمس دقايق
واناعلى نفس وضعيتي
كحيت بقوه
رجعت اكمل دخلت مزون
مزون اشرت بصدمه :رداد انت وش تسوي
قرب نايف ومعه الدكتور والاسعاف الاوليه
نايف: خلاص ابعد عنها الدكتور جاء
طاحت عيني على راكان
وجهه احمر من العصبيه اش فيه هالانسان مريض والا وش سالفته
قرب مني مسكني مع ياقة القميص بعصبيه
وقفت ابعدت يده عني عدلت قميصي
سحبني مرره ثانيه وابعدني عن السرير
راكان بعصبيه :انت بأي حق تقرب منها
حاولت افهم وش يقول ناظرت في مزون لعلى وعسى تساعدني. وتفهمني وش يقول

ردت مزون بعصبيه :ليه وش حظرتك الرجال بيساعدها
وعلى فكره رداد اصم مايسمع وما يتكلم
راكان صارخ عليها :انتي اووش ولا كلمه سامعه
نايف بحده :راكان الزم حدودك ويلا اللكل على برا خلوا الدكتور يشوف شغله
طلعوا اللكل وسحبتني مزون برا الغرفة مقهور ودي افهم بس وش السالفه حسيت من اشكالهم يتهاوشون
قربت مزون مني
مزون بابتسامه كتبت له :رداد خلاص انت ارتاح أنا بنتظر عندها
رداد :لا عادي خلاص انتظر معك بس السي سيد راكان وش سالفته معصب وحالته حاله
مزون:ماعليك منه هذا انسان مريض انت بس طنش هذا اللي ينفع معه
رداد : أنا بفهم هو اش جابه ما قدرتي تنادين غيره
راكان هالانسان كريه ولو بيدي كان اخ بس
مزون :رداد خلاص يرحم امك بلا مشاكل. بعدين اسحب عمرك وادخل غرفتك شوف نظراتهم لنا تخوف والله ما راح يجينا من وراهم الا المصايب
رداد كتب لها :ماعليك على قولتك طنشي
سحبت النوته منه وكتبت
مزون:قلت لك روح لغرفتك اي مكان المهم تطلع من هنا
رداد أنا خايفه نظرات راكان ما اطمن اخاف يقلبها هوشه كبيره
رفع رداد نظره لها وابتسم :اوكيه ابشري بطلع
بس مزون انتبهي على نفسك وعلى اسيل
ابتسمت وسويت حركتي المعتاده واشت علي عيوني
مزون :من عيوني
حست باللي سحب منها النوته
التفت بفجعه وانا مبققه عيوني
مزون بفجعه :نايف خير وش ذا
نايف بعصبيه : طول هالوقت حاشمك وساكت بس انتي مرره ما ينفع معك هالاسلوب
مسكها مع ذراعها
نايف بعصبيه :يلا قدامي
مزون بتساؤل:هيه انت اش فيك انهبلت
نايف عاض شفته بعصبيه :قلت لك امشي وانتي ساكته
...................................................
طالعت حولها بالمكان مظلم ماتدري حتى الباب وين اتجاهه
(مسك)
يارب سترك
صار لي ساعه وانا بهالمكان حاولت امشي بالظلام
وقفت صارخت بااعلى صوتي
: ياناس ياعالم ياهوه فيه احد
تكفون احد يساعدني
نزلت دموعي بلا مقدمات وما اسمع الا صدى صوت شهقاتي
الله يخليكم ساعدوني
يمكن محد يفهم عربي
مسك وبصوت عالي:
Help me
يأست ان احد يتستجيب لندائي
جلست وضميت نفسي
خايفه من اطرف شي
غطيت عيوني بكفي والدنيا كلها ظلام حولي
جلست على هالحال انتظر
الله لايسامحه انا اش سويت
مالي أي عداوه مع احد
وهو سوال يدور براسي وبس افكر فيه
اش معنى انا بذات ؟
حسيت بحركه نزلت يدي
بس بسرعه رجعتها ما ابغى اشوف أي شي
فوق ان الغرفه ظلام بظل مغطيه عيوني بيدي
..........

كنت جالس في المكتب
قدامي ورقه والقلم بيدي
ادق القلم بالطاوله متوتر
بندر بعصبيه :اوه خلاص الطاوله تكسرت من كثر ما دق يا شيخ ارحمها
ناظر فيه بنص عين : لا ياشيخ احر ما عندي ابرد ما عندك الحين انا محتار
قاطعه بندر بخبث: اسمع ياثامر الشي اللي انت جلست فترة تخطط له خلاص قريب منك يلا ورنا رجولتك وخذ حقك
ضحك ثامر : وش قالوا لك باخذ حقي مرره وحده لا والله اوريها نجوم الليل بعز القايله وما اكون ولد ابوي
بندر ببتسامه خبيثه : على كذا انا استاذن وانت شوف شغلك
ثامر : اوكيه دربك خضر وقفل الباب وراك
طلع بندر فتحت الدرج طلعت الرسالة
للمره المليون اقراها
مغبون ومقهور
مررت اصابعي غلى الدم الجاف فيها
دخلتها بعصبيه في الدرج وقفلته
قمت بروح للغرفه
فتحت الباب بخفه انصدمت من منظرها تو قبل قليل صوتها واصل الشارع
كانت جالسه قريب من الباب متربعه ومغمضه وحاطه يدها على عيونها
جلست قدامها سحبت يدها ونزلتها عن عيونها
احس الشياطين قامت تنطنط حولي ودي اذبحها وانتهي بس مستحيل ما راح ارتاح الا لما اتلذذ بتعذيبها
مسك بخوف رحعت على ورى : ابعد عني انت وش تبي مني
وبصراخ قول وش تبي
وقف ثامر صار يمشي حولها
بصوت استفزازي : تبين تعرفين اش ابي منك والا اقولك خليها سبرايز على قد خبرتي ان البنات يحبون السبرايز
قربت منها وصار وجهي مقابل وجهها
ثامر بحده وهمس : والا انتي غير
مسك تطالع فيه مفجوعه
بلمح البصر سحب حجابها
صارت تبعد عنه وهي تبكي : ابعد عني
صارخت ابعد عني انت وش سالفتك انا بأيش اذيتك
قرب منها دخل اصابعه بشعرها
وسحبها سحبه وحده وقفتها على رجولها
ونت بالم
ثامر بعصبيه :قلت لك ولا كلمة سامعه لا ترفعين صوتك
سحبها وراه
وهي تحاول تحرر نفسها
مسك بصراخ ممزوج بعصبيه : ابعد عني قلت احسن لك
يا ناس احد يساعدني
وقف قدام الغرفة فتح الباب ورماها
اشر لها ثامر بسبابته : خليني اسمع لك حس
وبنبرة تهديد : صدقيني بتخليني اشطب على الامور مرره وحده
ركضت وقربت منه تعلقت في الباب تحاول انه ما يقفله

مسك : الله يخليك لا لا
ابعدها عن الباب ورماها على الارض لين تمددت من قو الرميه
غمضت عيونها مر شريط حياتها قدامها
ونزلت دموعها بصمت
.............................................
قاطعها بعصبيه :تدرين انك انسانه ما تستاهل الاحترام والحشيمه جيت بعد غياب حتى ما فكرتي تساليني كيف حالي
قاطعته مزون : لا مو ملزومه اسالك انت ما سالت سنتين ونص ما دريت حتى عن هوى داري
قربت مزون من الباب بتفتحه
صارخت بعصبيه : نايف افتح احسن لك
انسدح على السرير بكل روقان وهدوء
نايف : انسي باب ما راح افتح والحين انثبري عاد بكيفك اشغلي نفسك بـ أي شي
ناظرت فيه بعصبيه :هين يا نايف
توجهت للحمام
وقفلت الباب
وفجاءه طلعت من الحمام وبعصبيه: جد انك حقير
ضحك نايف : ليه متوقعه اني راح اترك المفتاح في الباب
لف لجهتها وغمز : ترا ما نسيت عادتك كل ماعصبتي دخلتي الحمام لا ياماما هالعاده بذات انسيها من اليوم ورايح
مزون بتهديد :نايف هي كلمه وحده ولا ابي ازيدها افتحه والا ترا وربي لا اصارخ واسوي لك فضيحه
هنا نايف مات من الضحك : وش فضيحته يا بنت الحلال وحتى لو سويتي ما راح يفزع لك احد
غمز لها :لاتنسين انتي زوجتي حلالي ويلا طفي النور ابي انام
مزون بملعنه : ووالله ما تنام
نظر فيها بنص عين : لا ياشيخه اقول عن الهذره الزايده وقفلي النور بس
تخصرت قدامه وبعناد : ما ابي
حذفها نايف بالمخده
مزون صارخت بقهر: ااااااه
نايف وبضحكه : هههههه يلا عاد فكري مرره ثانيه تعانديني



الاسم : نايف
العمر :30
.............................
(مزون)
مسكت راسي اح
الله يكسر يده
طنشته
وقفلت الاضاءه خفت اعانده ويسوي شي اعظم
توجهت للشباك كبير مطل على جزء من الحوش اليوم القمر كامل ونوره متسلسل من الشباك
تنهدت
وجهت نظري له حسيته مو قادر ينام بس يتقلب
هففففف
جلست ع الكنبه
قام بعصبيه من السرير ووقف قدامي
نايف : اسمعي اذا بتقعدين طول الوقت هففف وملانه هذا هو السرير
روحي انخمدي
ابتسمت لهدرجه وجودي معه يسبب له توتر
نايف بصراخ :هيه انتي وش سالفتك اولى طفشانه وحالتك حاله والحين مبتسمه
مشيت من جنبه ركضت ونطيت ع السرير بالعرض لطالما شفت هالحركه بالافلام ههع وتمنيت اسويها
نايف ووجه احمر من العصبيه : لا انتي شكلك انهبلتي وش سالفتك
غمضت عيوني
محاولة اني اتناسى وجوده
دقيقه ماحسيت الا انا طرت ووقعت
التفت جنبي الا هو نايف وانا اللي توقعته زلزال او هزه ارضيه
لف لجهتي ويده تحت راسه ومتكي عليها ومبتسم ابتسامه مو طبيعيه وراها هدف
فزيت بسرعه
مزون بتهديد : اسمع انا على السرير وانت على الكنبه تنام
نايف : لا والله اذا انتي متعوده تنامين ع الكنبه فانا العكس
وقال لها بنبره لها مغزى : ما اتوقع انه شي جديد تعودتي تنامين بـ أماكن اردى من الكنبه يعني لا طولينها
غطى وجهه بالمخده ونام
بتحرك مو قادره مصدومه من كلمته الاخيره ضحكت بقهر
بس ليش انقهر مو شي جديد عليه من يومه مغرور وماهمه الا رغباته
جهزت الكنبه
تقلبت لعلى وعسى انام
شعور صعب
انك تكونين بنظر الاخرين رخيصه تافه زباله
وليته أي شخص
شخص توقعته بيكون لي سند بهالدنيا بعد ابوي
بيحميني ويعزني وللاسف طلع عكس كل اللي توقعته


نهاية البارت السادس

لودي الشرقيه 19-09-13 12:05 AM

رد: قلبي الاسود
 
الروايه روووووووعــــــــــــه بليييز كمليها لاتطوولي وكمليها يااحلى مزونــه تقبلي مروري :congrats::e106::e106::e106:

الكونتيسه مزنة 19-09-13 04:07 PM

رد: قلبي الاسود
 
الله يسعدك لودي واسعدني مرورك ولحظات وانزل بارتين لعيونتس

الكونتيسه مزنة 19-09-13 04:13 PM

رد: قلبي الاسود
 
~~~~~~البارت السابع~~~~~~


دخلت الغرفة كانت غرفة نجلس فيها انا وابوي بس فترة شغلنا وباليل نرجع البيت
استجمعت انفاسي بعد الخوف اللي عشت فيه
الحمدلله عدت على خير وطلعت من الغرفة
انسدحت ورميت غطاتي وعباتي
بس مجرد اني اتخيل احد كشفني بحد زاته مرررعب !
اخذت غطه وليتها على سنع سويت فلم هندي اتخيلت ان منصور دخل علي وكشفني وصارت مشكله وفصلوني
قمت وانا مفجوعه
ناظرت في ساعتي
اوفف الساعه 6 قمت بسرعه ولبست عباتي
توجهت للفله الثانيه استلم رواتب الخدم
امشي بملل يا اخي مشوار كل فله منقلعه لها في ديره
دقيت الجرس
انتظرت قليل قمت فتحت الباب ودخلت
تمشيت
طلعت لي خدامه


طيف :وين مستر جاسم
:في مجلس كبير فيه رجال
طيف : خلاص روحي كملي شغلك
هجولت بالمكان
فحاءه تذكرت ذاك المكان
بما انه لاهي مع الرجال اروح اشوفه ابتسمت بتفكير

فتحت الباب ونزلت
وقفت قدام المصعد احاول افتحه
مافي امل
بس اروح احسن لي قبل لاحد يكتشفني
أنا اليوم غامرت بما فيه الكفايه
مسكت طرف عباتي وركض مع الدرج لين طلعت
وصلت للصأله وقفت
التفت وراي اتاكد.ان محد شافني
الحمدلله
لفيت الا جاسم قدامي رجعت عليى وراء وانا حاطه يدي على قلبي وانفلتت مني صرخه من الخرعه
جاسم :انسه طيف اتوقع انك تاخرتي عن الموعد اممم
ناظر في ساعته
:تقريبا 5دقايق
طيف بربكه :بس أنا جيت ومالقيت احد وقالت لي الشغاله انك مع ......
قاطعها جاسم:المهم تعالي وقعي لاستلامك رواتب الخدم
طيف باستسلام :طيب
وقعت وخلصت
واستلمت الرواتب
طلعت من الفله وانا افكر
المكان ذا ما راح ارتاح الا لما اعرف وشهو
ياربي أنا من دخلت هالبيت وانا صايره فضوليه وفيني لقافه لابعد درجه بس مو بيدي هالمكان عجيب وغريب كله اسرار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
نزلت من السياره
دخلت المكتبه احس بخوف يمكن لاني اول مرره اروح مع السواق لوحدي
قعدت احوس ادور نفس المومري
مالقيت مثله اخذت شكل ثاني
و حاسبت بسرعهودايركت ركبت السياره
بنص الطريق انتبهت لسياره تمشي خلفنا
حسيتها مو غريبه علي هالسياره
كاني لمحتها عند المكتبه طنشت الموضوع
كنت وراء كرسي المعاون وعيني على الكرسي
اسندت راسي على الشباك
لمحت نقطه حمراء على كرسي المعاون من فوق عند الرقبه
الطريق فاضي كنت توي داخله حينا
النقطه صارت تتحرك اختفت
التفت وراء من الخوف الا سياره ورانا
سحبت شنطتي وبسرعه طلعت مرايه وبعدت راسي ورفعتها
كانت النقطه الحمراء موجه على راسي
لما ركزت زين كانت من السياره اللي ورانا بورش سوداء والشبابيك عليها تغيم وداخلها واحد ماسك سلاح
نزلت راسي وجلست تحت حذفت المرايه من يدي بخوف و
وانا ارجف من الخوف وعلى وشك ابكي
شموخ.:محمد بسرعه حرك روح بيت بسرعه اسرع
محمد :بس بابا يقول مافي يسرع
شموخ صاحت بهستريا وبدت دموعها تنزل :محمد اسرع بسرعه بسرعه
نفذ كلامها واسرع
وصارت السياره تلاحقهم
شموخ ببكي :محمد حاول تضيعهم
فهم السواق عليها
ودخل مع ممر ضيق
فجاءه طلع رجال قدام السياره واخذ محمد بريكك قوووي
فتح بأب المعاون بسرعه ورمى نفسه بالسياره
شموخ بصدمه شهقت وصارت تبكي بهستريا :الله يخليك ساعدني الله يخليك
التفت لها :؟اوش لا تبكين خلاص ضيعانهم بس انتي اول هاتي المومري اللي بسببه جتك هالمشاكل
صرت اتلفت عدلت جلستي حست الشنطه ادور المومري.
رفعت عيوني وحالتي حاله النقاب ما ادري كيف صاير والمومري الثاني ضامته بكفي
شموخ برجفه :نسيته في البيت
رد عليها بعصبيه :وهذا ايش اللي بيدك
شموخ بخوف وربكه :هذا هذا و وو و احد ج جديد مو نفسه
اشر للسواق يوقف السياره
شموخ صارت تتلفت بخوف:ليه وقفت تكلم ليه
فتح الباب ونزل قبل لايسكر الباب
:اسمعي المكان اللي اخذتي منه المومري رجعيه له عندك يومين لو مالقيته يا ويلك
و صفق الباب بقوه
…..........................................................
طلعت من الغرفة مشيت ببطى بالممر
اتوجهت لغرفتها شفت الباب شوي مفتوح
جيت بدخل بس ترددت
خلاص اطمن عليها من بعيد احسن
رفعت عيني عليها
ولكن ردة فعلي اني فتحت الباب برجلي بقوه ما عاد اشوف من العصبيه
هذا با اي حق يدخل عندها ويجلس جنبها ما تناقشت معه ولا كلمته
دخلت ومسكته مع ياقته وسحبته برا
راكان مصدوم يستوعب الحركه الي توا سواها رداد
رفع عينه راكان
وعطاه بوكس على عينه
ثبت رداد على الجدار ويده على رقبته يخنقه
راكان بعصبيه :انت با اي حق تمد يدك
صارخ عليه بصوت عالي
:هاه ولا نسيت أن احنا اسيادك في هالمكان
عطاه بوكس ثاني
رداد يحاول يقاوم
صار راكان يضربه ضربات متتاليه وراء بعض
هنا رداد طاح. اغمى عليه
صاحت بصوت باكي وعالي : ذبببببببحته ليه يا راكان ليه سويت كذا ليه
التفتت راكان
شافها مستنده على الباب وويالله واقفه زين
اسيل بصوت يائس ودموعها على خدها :الله لايسامحك
ذبحته ذبحت رداد وش سوى لك
صارت تسحب نفسها لين وصلت عند رداد جلست عند راسه
رفعت راسها وناظرت في راكان
صارت ترجف والكلام يالله تقول كلمتين على بعض
:ذبحته خلاص رداد مات
صارت تهز رداد وتصارخ :لا رداد لا تخلينا الله يخليك لا تتركني أنا ومزون لوحدنا مين راح يساعدنا إذا احتجنا احد مين
راكان يطالع فيها مفجؤع
قرب منها
راكان بحنية :اسيل
قاطعته اسيل :اوش ولا كلمه
مد يده لها :اسيل قومي خلاص
اسيل بعصبيه :قلت لك ابعد عني
راكان عصب :بكيفك بالطقاق عساك ماقمتي ةللعلم هو اللي بدا سامعه لا تحسسيني أني أنا الظالم
اسيل بقهر :هههههه كل هذا وتقول لا احسسك انك ظالم
انت ما يحتاج تحس لانك بالفعل ظالم
صارخ راكان :اسيل احترمي نفسك لا تلحقينه سامعه
……......................................................
صا رلي يوم ما ادري أنا وين
حتى شنطتي وجوالي كلها اخذوها
ياربي الحين لو درا ابوي وعمي اكيد بيتوترون
ومرام ووسن والبنات اكيد انهم فقدوني
مقهورة ومغبونه وخايفه الخ … وجميع الحالات أنا احس فيها الحين
ياربي
جالسه على الارض والسرير خلفي وضامه نفسي
واسندت راسي على السرير
ناظرت في الغرفه كانت شوي فخمه
المكان هادي ومافيه اي حس
حسيت بحركة المفاتيح اكيد جاء
بسرعه دخلت تحت السرير
فتح الباب صار يمشي بالغرفة
ثامر بفجعه
:هذي وين اختفت
صار يدورعليها فتح الحمام ما في شيء
جلس على السرير
تحت السرير
مغمضه عيوني وقلبي يطلع وينزل من الخوف
ويالله يتنفس
الله يستر
صرت ادعي مافي دعاء ما دعيته

ابتسم بخبث
نزل ودخل يده تحت السرير
وسحبها با اقوى ما عنده
:اءءءءءءءء
ما حسيت الا أنا مسحوبه وبعدها طايره من قوة السحبه
مسكني مع ذراعي وجلسني ع الكرسي
كل هذا يصير وانا مغمضه عيوني
ليش ما ادري
ثامر :هيه انتي
خفت ما رديت
قرب منها صار ما بينها وبين وجهه الا مسافه
ثامر :يعني والنهايه معك
صارخ عليها :فتحي عيونك بسرعه
ارتبكت رديت بخوف ما ادري ليش قلت هالكلمه يمكن من الخوف لاني اذا خفت او ارتبكت اقول اشيائ غبيه
مسك بغباء :كيف افتحها أنا انعميت ما اشوف
حسيت ضحكته فجرت المكان
ابتعد ثامر عنها
ثامر :هههههه عيدي عيدي بالله ماسمعت زين
قرب بس هالمره بعصبيه
فتحت عيوني فجاءه وجه احمر
وكان مرره قريب مني
بعدته عني
شفت الباب مفتوح
ركضت بهرب منه
طبعا كان اسرع مني سحبني مع شعري لين ثبتني بالكرسي
رفسته برجلي على بطنه وقفت
صار يتلوى من قوة الضربه
عطاني كف طيحني على الكرسي بكل خفه
……,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
هففف ياربي وش ذا الملل وهذي التيس شموخ لحد الان ما جت امسى الليل واحنا ما رحنا
ناظرت في نفسي بالمرايه مخلصه وكاشخه
طلعت من الغرفه
وانا امشي بنزل شفت امي طالعه من الحمام وداخله غرفتها استغربت حسيتها متضايقه اساسا امبين عليها
الضيقه
لحقتها ودخلت الغرفه لقيتها تتجهز بتصلي
لا في موضوع خطيرن بالمره
جلسة ع السرير
انتظرها تصلي وخلصت وكل شيء
انتظرتها تقوم من سجادتها ما تحركت
قمت وجلست جنبها
حور :يمه فيك شيء
ام شموخ :لا مافيني شيء
حور : يمه عاد وربي عارفه انك.متضايقه من شفتك تجهزين سجادتك عرفت وبعين امبين انك متضايقه
ام شموخ :احس قلبي ناغزني
حور :من ايش يمه
ام شموخ :ما ادري بس في شيء مقلقني
حور :يوه يمه تعوذي من الشيطان بس هذي وسوسه عادي
ام شموخ :لا يا حور اختك لها يوم ما ترد على جوالها. وهذا اللي مخوفني
حور :اممممم يمكن جوالها خربان .بس انتي استودعيها الله وانشاء الله اليوم اتصل على كل صاحبتها اسالهم
طالعت في امي تنهدة حسيتها هاه شوي ارتاحت
ام شموخ : أجل أنا بنزل عند جدتك تحت والحقيني
حور :اوكيه طيب
طلعت من الغرفه جلست بالصاله تحت انتظر المس شموخ تشرف
هففف مرت عشر دقايق فتحت جوالي
مررره ملل اللسته ما ادري اش فيها صايره ملل
صرت اوكز شموخ ما ترد
قمت ارسل لمسك
وكز
وكز
وكز
مافي رد
فجاءه فزيت من الخوف
احس بديت اتوتر الله يستر استودعتها الله اللتي لا تضيع ودائعه
بعدها ارسلت لصحباتها لعلى وعسى احد يرد
انفتح الباب بسرعه ومالمحت الا شيء اسود مر قدامي بسرعه وطلع فوق
بسم الرحمن الرحيم
استوعبت انها شموخ
ركضت وراها
ابي الحقها صارت تركض بسرعه عشان ما الحقها
دخلت الغرفه وقفلت الباب
…….......................................................... ................
منسدحه على الكنب وقدام التلفزيون
اه احس بتكاسل ما ودي اقوم
وش وراي خلني اسحب عليهم اليوم
غمصت عيوني وما ادري اش خلاني اقوم فجاءه الصراحه خفت هالوظيفه بحاول اتمسك فيها لاخر لحظه
شفت الساعه 12الظهر قمت توضيت وصليت
بعدها قعدت افكر
امممم لازم اسوي شيء كذا سبشل
امممم فكرت ابي اسوي شيء
طفشت بس اراقب الخدم
لقيتها مافي غيرها
لبست بسرعه وعدلت لثمتي
وانا ماشيه مريت من الغرف نص الخدم نايمين صرت امشي وادق الباب اصحي فيهم
ياويلي عز الله طردوني بسبب اهمالي
صرت اركض وادق باب كل غرفة وبعدها صرت اطق
حسيت جاني طرب
وقفت ببداية الممر ابتسمت بعدها جاني ضحك هههههه
اشكال الخدامات كانهم طالبات
تنحنحت :بليز انتبهوا معي
قمت اشرح لهم العمل اللي راح نسويه اليوم
وطبعا بعد حب خشوم فهمو الحكي
طبعا اول مرره احس اني قياديه قلت لهم
خمس دقايق واشوف اللكل مشرفني في المطبخ الخارجي
توجهت للمطبخ مريت من قدام ممر
رجعت كاني لمحة شيء صرت ارجع على وراء
اخ طحت
كان اللي واقف منصور ومعه وحده بس مالمحتها زين قمت بسرعه ابي امشي قبل لا ينتبهون لي
دخلت المطبخ
شفت الخدم متجمعين ابتسمت
مرت ربع ساعه واحنا نوزع ونجهز الاغراض
بعدها بدينا بالتنفيذ
اخذت مجموعه معي
ودخلنا الفله طلعنا للدور الثاني صرنا نمشي بكل غرفة
يدخلون الخدامات ينظفون وانا اشرف عليهم
خلصنا غرفة مشينا للغرفة الثانيه
كانت غرفة منصور
صرت انتفض من الخوف دقيت الباب الله يستر
والله اتوقع منه اي شيء هالادمي
دقيت الباب مره مرتين
بعدين فتح لنا
فتح الباب نصه ومطلع راسه
ههههه حسسني أنا بنسرقه مثلا
منصور بدون نفس :خير
طيف تنحنحت وابتسمت : خدمة الغرف ممكن جاء دور غرفتك تتنظف
منصور ناظر فيها بنص عين :لا خدمة الغرف معليش بس مضطره انك تنقزين للغرفه اللي بعدي
طنشها وسكر الباب
تداركت الوضع وسحبت العصى حقت المكنسه ودخلتها
بسرعه قبل لا يقفل الباب
فتح الباب بعصبيه
منصور :خير ترا السالفه ماهي بغصب
طيف بعصبيه:عارفه وانا ماني مضطره يتنقص من راتبي على حسابك
بعدته عني بعصا المكنسه مع كتفه وفتحت الباب واشرت للخدامات يدخلوا
حسيتهم خايفات اكيد مافيها كلام شكله خارشهم
هههههه
وقفت قدام باب الغرفة وانا اناظر بابتسامه وطبعا كانت ابتسامة نصر
هو عصب وطلع من الغرفة وبعدها اختفئ ,
بدو الخدامة بمهمة التنظيف دخلت اشوف شغلهم وبدت اعلمهم واشرف عليهم وبنص الشغل ما حسيت الا أنا مسحوبه برا الغرفه أنا ودفتري وقلمي والخدامات معي بعد
ناظرت في اشكالنا موقعا حاليا قدام باب الغرفه
قفل الباب وراءه ووقف قدامنا اشر علي باصبعه
انفجعت بعدت على وراء خرب ابو برستيجي قدام الخدم وانا مسويه عليهم يعنني
منصور :اسمعي انتي شفتي لو اشوفك انتي وهاللي معاك بس تفحطون قدام الباب يا ويلكم سامعات ولا بتخلوني الحقكم اللي قبلكم
هينا لا بحط رجلي واروح لابوي
وش يقصد بكلامه يعني بيفصلني مثلا
لابوه ولابو اللي يشتغل عندهم
طيف :طيب واحنا مو ملزومين ينخصم من الراتب عشان حضرتك والغرفه منظفينها باذن الله وبتشوف
وعلى فكرة انت كيف عايش بهالمزبله اللي بغرفتك حتى ملابسك يالله لك الحمد كلها بالارض وريحة الشرابات تصك بالخشم
فجاءه حطيت يدي على فمي
يا ربي أنا كيف قلت كذا الحين بيكتشف اني دخلتها قبل
ناظر فيها بنص عين منصور :وليه وانتي وش دراك هاه
طيف بربكه :هاه طيب مو احنا تونا كنا فيها
منصور :لا وامداكم تدخلون غرفة الملابس وهي مقفله بالمفتاح
صار مايشوف الا غبرتي حطيت رجلي وهرولت تحت
ياويلي لا عز الله بيذبحني
اركض والخدم يركضون وراي ولا يدرون وش السالفه انا
هههههه لما نزلنا مع الدرج اشرت لهم يكملون شغلهم
ما دريت الا هو يركض ورراي
أنا كملت وركض
وقفني صوته اللي افجعني المكان هادي وما اسمع غير صدى صوته
منصور بصوت عالي وعصبيه :هيه انتي وقفي مكانك
تصنمت بمكاني بس عيوني اللي تتحرك
يلي لا عز الله رحت ميح ياو
قمت اتنفس كاني وحده جايتها ولاده
قرب مني كنت معطيته ظهري
لفني له
منصور بعصبيه :يعني الصوت اللي سمعته ذاك اليوم بالغرفه كان انتي صح
طيف بربكه وخوف:هاه لامو با أنا وبعدين اليومم اول مرره اطلع فوق
منصور بعصبيه :تكلمي انتي والا لا
طيف صرت ارجف وانا اتصنع الثقه :ماهو أنا صدقت والا ما صدقت بالطقاق
منصور وبخبث :امممم طيب يالاخت وانتي وش دراك انه طايح بالارض شرابات هاه
وعطاني ذيك النظره اللي خلتني
اتنحح
طيف بفهاوه :ههاااااااه
منصور وبتهديد :شفتي لو اشوفك بس توطوطين من قدام باب الغرفه ياويلك
صارخ بوجهها: سامعه
طيف بصراخ :وشهو اقول احترم نفسك من انت عشان ترفع صوتك علي وبعدين هالغرفه اللي مسوي لنا قلق على حسابهى بالحريقه انت وياها
منصور مفجوع منها تهاوش وتحرك يدها ا
منصور :وجع اي والله هذا طول لسانك
طيف : ايه لساني طويل على اشكالك بس تدري انا غلطانه افكر انظف عفنك بالهاوي انت وغرفتك الوسخه يالوسخ
واقف يطالع فيها مصدوم
ناظرت فيه بنص عين وطنشته وركضت برا الفيلا


نهاية البارت السابع

لودي الشرقيه 19-09-13 08:28 PM

رد: قلبي الاسود
 
جداً جداً قمييله كمليها واتمنى ماتطولين في تنزيل البارتات انتظرك بفاارغ الصبر
تقلبي مروري :smile::e418:

الكونتيسه مزنة 20-09-13 01:49 PM

رد: قلبي الاسود
 
البارت الثامن
………..............................................
&&مسك&&
ناظرت فيه
كان جالس بوسط السرير قدامي وانا على الكرسي ومربطني يا ربي مين بساعدني اخاف البنات قالو لاهلي
رفعت راسي وغمضت عيوني
ونزلت دموعي صارت مثل السيل تنزل على رقبتي وشعري المبعثر وحالتي وملابسي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
&&ثامر &&
شفتها رافعه راسها ورقبتها متغرقه من الدموع تسيل على طول رقبتها
اش فيها هذي مجنونه بعد قليل صارت ترجف وتشهق
قمت بعصبيه من السرير واخذت كوب مويا كان على الطاوله
قربت منها فضيت المويا كلها عليها
مسك انتفضت ولما استوعبت اللي سواه
صارخت بعصبيه :يا حقير
ثامر مكتف يدينه واقف عند راسها قرب منها
دخل يده بشعرها وسحبه لتحت شوي وشوي تنكسر رقبتها
صارخت بالم :اه الله لايسامحك
ثامر قرب من اذنها :عشان مره ثانيه قبل لا تقولين كلمه تثمنيها
عضة شفتها السفلى مسك :حقير ؤاطي وسافل ومنحط بعد
زاد من حركته وصار يشده لتحت والشر يطاير من عيونه
قليل واغمى عليها من الالم
رماها ثامر بقهر : جعللك من هالحال واردى
طلع وصفق الباب وراه


الاسم :ثامر
العمر : 29
…........................................................... ....
%%شموخ%%
دخلت الغرفه وقفلت الشبابيك
والباب رميت نفسي ع السرير رفعت يدي
ترتجف
قريت كل اللي حافظته الله يستر
من هالرجال يا ربي سترك أنا اش اللي سويته خلاني اتلقف عشان ربي بلاني بهالمصيبه لو عرف ابوي والله ما راح يرحمني
رفعت مخدتي طلعت المومري
قلبته بيدي هالشي الصغير جاني من وراه مشاكل والله يستر وش بيجيني اكثر
صحاني من اللي أنا فيه صوت رساله جتني
خايفه افتحها
مسكت الجوال وانا محتاره
افتح والا ما افتح ياربي
قررت افتحها وارتاح
طاح الجوال من الصدمه
صرت ارجف هذا كيف جاب رقمي واللي صدمني اللي مكتوب فيها
يا ربي سترك
فتحت الشباك اشوف المكان اتفقده مافي احد
سمعت صوت رساله
فتحتها
وكان مكتوب
(قفلي الشباك لا تخافين اضمن لك المنطقه امنه )
أنا مو بس قفلت الشباك الا صفقته با اقوى ما عندي وركضت وفتحت باب الغرفه
ما حسيت الا أنا بوسط غرفة امي وابوي. امي مو موجوده بالغرفه
نزلت تحت لشقة جدتي بسرعه
فتحت باب الشقه وبدقيقه الا أنا جالسه بالوسط بين امي وجدتي
ام سالم :شموخ وش بتس يا بنيتي
أنا من قالت جدتي هالكلمه وانا ارمي نفسي عليها وانهرت
بكيت
امي انفجعت مني
ام شموخ :بسم الله شموخ يا بنت اش فيك تعبانه اوديك المستشفى
ساعه ابكي وامي تهدي فيني وجدتي تقرا علي
بس لا تلوموني اللي صار لي اليوم مو هين
………..................................................
**اسيل**

حاولت اصحيه
اسيل :رداد الله يخليك قوم رداد
صرت اهز فيه
بعدت عنه تسحبت لين غرفتي وجبت مويا
كبيته عليه هاه حسيته شوي صحصح
حاول يوقف ورجع انسدح ساعدته
يوقف
حبه حبه لين دخلت غرفتي لانها الاقرب لي
رمى نفسه على السرير
عظامي تكسرت منه
عدلت السرير له زين طلعت من الغرفه
قفلتها ودخلت المفتاح بجيب البنطلون
احس بضياع وشرود ما ادري وين اروح
ومزون ما ادري وين اراضيها الحين
ما ادري جاني خوف ليكون جاها شيء او صار فيها شيء
صرت امشي بسرعه واهدي من الالم
احس بدوخه بس مقاومه
دخلت الفيلا كانت هاديه
ومافيها غير نور الابجورات شغاله
ناظرت في الدرج قدامي
مسكت قلبي مسافه طويله
قوي نفسك يا اسيل الحين جاء الوقت اللي هم محتاجين مساعدتي
طلعت مع الدرج
حاولت اتذكر اي غرفه
مشيت مشيت
فتحت باب الغرفه الاولى مو هي
وفتحت باب غرفه ثانيه مو هي بعد
وصلت اخر الممر كان مثل باب حق جناح
فتحته مقفل
جتني صيحه هو وقته ترددت ادق
والا لا
هي خاربه خاربه
دقيت الباب بسرعه
…….......................................................... ........
^^مزون^^

صحيت مفجوعه من صوت الباب
قمت من الكنبه وانا ظهري متكسر كانت مرره متعبه
نطيت عند نايف
مزون :نايف نايف اصحى تكفى
لا رد
حاولت اصحي فيه
االدق صار كل ماله يزيد
لين جاني صوت اسيل
اسيل :مزون افتحي بسرعه يا مزون بسرعه
وصارت ادق وراء بعض
توترت هالثور اللي نايم مو راضي يصحى
جلست جنبه
صحت
با اعلى صوت :ناااااايف الحقني بموت
هو فز من نومه وانا طحت من السرير
قمت بسرعه شفته يدور مصدر الصوت
قرب مني

نايف بفجعه وعينه شبه مغمضه صار يلفني :فيك شيء
تكلمي هاه فيك شيء
مزون :لا اسيل اللي فيها بسرعه افتح الباب
هنا صحصح زين واستوعب اللي يصير قرب
مني
شدني مع شعري
نايف :كل هالسالفه وهالصراخ عشان اسيل بس ادق الباب وانا اللي توقعت فيه حريقه او توقعت مداهمينا ارهابيين او انتي انخطفتي
مزون قاطعته بصراخ :افتح الباب اسيل اسيل فيها شيء
نايف :بالطقاق فيها شيء والا مافيها شيء ما يهمني
مزون تخصرت :هاه لا قول انك مو فاتح الباب
نايف بعناد :ايه باب ومحنا فاتحينه عندك مانع
حسيت وجهي بينفجر من العصبيه
طنشته ووقفت قدام الباب
مزون :اسيل اش فيك تكلمي يمال العافيه
اسيل لاصقه بالباب عشان تسمعها مزون :حاولي تطلعين تكفين بسرعه
مزون بعصبيه :طيب تكلمي قولي وش فيك
اسيل : رداد
مزون شوي وتكسر الباب من العصبيه :اسيل وجع انشاء للمره المليون اقولك اش فيه
اسيل :ما ادري بس صارت هوشه بينه هو وراكان وعطاه راكان بالضرب لين طاح فجاءه
مزون :طيب انتظري
ناظرت فيه بحقد
كان منسدح على. بطنه نظر فيني بنص عين ورافع حاجبه ثم لف وجهه للجهة الثانية
هين يا نايف سحبت كرسي وضربته بالباب لين تقريبا انكسر نظرت شوي بدا ينفتح رميت الكرسي
جاء وقف وراي
نايف بصراخ :هيييه انتي مجنونه هاه مجنونه يالخبله وش سويتي
مزون بابتسامه :ما سويت شيء مجرد اني كسرت الباب
نايف :جعلك للكسر اي والله أنا اشهد انك مهبوله
مزون :مهبوله مجنونه مالنا بالطويله وجلسه بهالغرفه ماني بجالسه الا إذا صرت مثل الاوادم مو مقفل علي الباب كاني حيوان عندك
طنشته وركضت لاسيل
……...................................................
**ثامر**

فتحت الباب بشويش
كانت الغرفة ظلام وبارده مرره ومافي غير نور الابجورة
كانت نايمة
قربت منها
ترجف ووجها صاير احمر
حطيت يدي عليها ابيها تحس فيني
انتفضت بخوف ناظرت فيني
بعيون شبه مفتوحة متجمعه فيها الدموع بعدها رجعت نامت
البنت مو طبيعيه
اففف بارده مرره الغرفة
هذا وانا لابس ملابس دافيه
دققت بملابسها كانت عاديه وخفيفه
استوعبت اللي يصير
جلسة بسرعه عندها
رفعت يدها المربوطه ونزلت الحبل
جسمها بادر مرره ويرجف
صرت اضربها بخفيف
ابيها تصحى. فتحت عيونها
بيني وبينها مسافه بسيطه
اتفحصت وجهها شفايفها زرقاء
حسيت بآالم في قلبي
أنا ليش سويت هالشي من البداية
جالس قبالها على ركبتي
وعيني مركزه عليها عينها تفتحها شوي وشوي تقفلها
انتبهت لحركتها دخلت يدها تحت يدي
وجهت نظري ببطى ليدي
تحاول تدفئ يدها طالعت فيها
تتكلم بس بهمس قربت منها احاول افهم وش تقول
مسك بهمس وصوت متقطع :ب… بردانه
ابي مويا
قمت بعصبيه وابعدت يدها عني
ثانيه وحده وانا برا الغرفة
صدري يطلع وينزل من العصبيه
أنا ليه سويت كذا لو نسيت وقفلت ع الموضوع
رجعت للماضي صورتها والدم مغطيها ما تفارقني
ضربت الجدار بكفي بقوة
جاني صوت بندر من خلفي
بندربصوت عالي وعصبيه :ثامر خف على الجدار لا بيتكسر
هذي بدايتها إذا ما انت قدها اترك البنت وانسى الموضوع
ثامر بعصبيه وصراخ : لا والله ما راح اتركها الا لما اخذ حقي فاهم الا لما اشوفها بالمنظر اللي جلست سنين ما يفارقني قلت لا ما راح اتركها وانسى الا لما اخليها تذوق المر هي واللي معها


توجهت للمطبخ بسرعه
فتحت الفريزر سحبت الكيس بسرعه
دخلت الغرفة
وقفت قدامها
ثامر :هيه انتي
مسك شبه فاقده الوعي :هممم
قربت وقفت خلفها
فتحت الكيس ورميت كل الثلج فوقها
صارخت بالم
مسك بهمس : حقير الله لا يسامحك
ثامر ببتسامه خبيثه :لا مو كذا تحكمين علي من بدري
نزلت لمستواها وقربت شفتي من اذنها :لسه ما شفتي شيء عشان تقولين عني حقير




نهاية البارت

الكونتيسه مزنة 20-09-13 02:35 PM

رد: قلبي الاسود
 
البارت التاسع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مســـــــــــــــــــــــــك**
ناظرت فيه بعيون شبه مفتوحه والبرد ذابحني
صارخت بصوت مبحوح : ابعد عني
ثامر ببتسامه :لا لا ليه معصبه خليك ريلاكس
نزلت عيني عنه احس بحرقه بقلبي كل ما ناظرت فيه
استوعب ت يدي مو مربوطه
ابتسمت
حسيته كل ماله يقرب مني
كنت متغرقه من الثلج جسمي كله ثلج مكعبات
سافل هو وحركاته الواطيه
اخذ مجموعه من اللي كانت بحضني
رفع وجهي باصبعه
كان جالس قبالي
عضيت شفتي من القهر
صار يمسح شعري بيده مرر اصابعه على وجهي صديت للجهه الثانيه ودي ابعده عني بس خايفه يسوي شيء اعظم
مسك بخوف ::ابعد عني
ثامر: وان ما بعدت وش بتسوين
مسكت نفسي بحاول اكون هاديه لين ما يطلع وساعتها اعرف اتصرف
قرب مني صار جسمه ملاصق لجسمي
حاوطني بذراعه لين صرت بحضنه
حاولت اقاوم ابعده عني حاولت بس عجزت
حسيت بالدفا لما ضمني
المكان هادي
فجاءه
صرخت
بالم
مو من ضمته من الثلج اللي دخله ببلوزتي من جهة ظهري ملعون ومافي قلبه رحمه
قبل لا ابعده هو وقف فجاءه
وابعدني عنه
واشر لي باصبعه :لو اسمع لك حس ياويلك

طلع من الغرفة
حاولت اطلع الثلج نفضت بلوزتي
ؤبعدها حاولت اقطع الحبل اللي مربط رجلي فيه

تنهدت بارتياح

واخيرا رميت الحبل وصرت اتفقد المكان



............................................................ ..................




(طيف)
تمشيت بالحديقة وش ذا الملل ناظرت بالساعه
توها عشره ونص هفف متى تجي 12 مليت ودي ارجع لبيتنا جلست بالكرسي
لفيت وناظرت بالبيت او الاصح القصر
على ان موجود فيه كل شي وفيه اشياء موجوده ولا تجي ببالي وما اتجراء اتخيلها موجوده
بس مع ذلك احب بيتنا تعودت ع الوحده مو متعوده على الناس والمجتمعات كوني وحيدة ابوي
بس يلا زين اني تاقلمت مع هالشغله وهذا وانا مهمله احمد ربي ما طردوني
اسندت راسي وغمضت عيوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
***منصــــــــور***

قربت منها

تنحنحت
انتظرت تقوم لما ركزت عليها
انفجعت في احد ينام بهالمكان وش هالانسانه الغريبة
تحنحت مره ثانيه
لاحياة لمن تنادى لا الاخت متعمقه بالنوم
كنت واقف ويدي بجيوبي مديت ساقي
وضربت الكرسي برجلي لعل وعسى تحس
قامت طيف مفجوعه بصراخ وهي مغمضه : هييييييه انت جعلك للمغص خرعتني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
***طيــــــف***


فتحت عيوني زين استوعب اللي واقف قدامي شهقت تذكرت انا وش قلت عضيت شفتي حسيتها تقطعت مشيت من جنبه بهدوء ابي اتهرب منه لا انا بحترم نفسي واجمع قشي من الحين اكيد بكره فاصليني

وقفني صوته
منصور : هيه انتي انتظري
رجعت ركض عنده
طيف بسرعه : هلا
كان معطيها ظهره
منصور : الحقيني
طيف بفهاوة : هاه
لف لجهتها منصور : قلت لك الحقيني
طيف : احم طيب
ما ادري وش خلاني الحقه
مشيت وراه وانا ساكته بشوف نهايتها معه
نطت لي افكار شينه
دقيقه الا انا رجعت ركض انا وش يضمني هاللانسان
والله محد يدري لو سوا لي شي
منصور بهدوء ممزوج بعصبيه :
دقيقه لو ما شفتك عند باب الغرفة اعتبري نفسك مفصولة
كمل مشي ودخل الفيلا
وقفت فجاءه مصدومه عند باب غرفته
وبيفصلني
صحت نوو واي
رجعت ولحقته الله يستر والله يسويها
..........................
**اسيــــــــــــل **
دخلنا الغرفة بسرعه
قربت منه
مثل ماهو
ماصحى
اسيل بخوف: مزون وش نسوي اخاف اللي فيه شي قوي
مزون : ابعدي ابعدي اول نشوف النبض
ابعدت عنها
شهقت مزون بفجعه :اسيل نبضاته ضعيفه

ياربي وش نسوي لا مستحيل اوقف كذا لازم اساعده
عقلي احسه توقف عن التفكير
خلاص لقيتها
طلعت بسرعه من الغرفة
لحقتني مزون
مزون بعصبيه مسكتني مع يدي ترجعني للغرفه : انتي مجنونه وش ناويه لا تقولين بتروحين تذلين نفسك للي ما ينتسمى
اسيل بعصبيه وصراخ : ايه بروح واذل نفسي
مزون بعصبيه :لا ياشيخه اقول اهجدي بس نقدر نحلها بدون ما تطلبين من راكان انه يفزع لك
وانتي خبله راضيه انك
قاطعتها اسيل ونزلت يد مزون بهدوء: ايه راضيه عشان رداد صدقيني يا مزون والله ما يستاهل رداد انا نوقف كذا بدون ما نسوي شي
مزون : اجل توكلي
ابتسمت
ركضت بكل ما اعطاني الله من قوه
وقفني صوتها
مزون بصوت عالي : اسييييييل انتبهي على نفسك
اشرت لها من عيوني
واخيرا
وقفت قدام الباب
استجمعت انفاسي
دقيت الباب
مره
مرتين واخيرا تنازلت تفتح
سميت بالله
ناظرت فيني مستغربه
ابتسمت : مرحبا جولييت
ردت ونفسها في راس خشمها : اهلن ماذا تريدين
اسيل : اريد مساعدتك
جولييت بضحكه : ماذا
قفلت جوليت الباب بوجهها
دقيت مره ثانيه
فتحت الباب بعصبيه :نعم
اسيل : ارجوك جوليت ساعديني
جوليت : لقد قمتي بازاعاجي بهذا الوقت من اجل ماذا مساعداتك
ابتسمت بخبث وردت بوقاحه: ارجو المعذره ولا لكن لا استطيع مساعدتك

جت بتقفل الباب جوليت
دخلت يدي بسرعه
كملت وصارت تقفله ببطئ
وانا عيني مثبته على يدي اللي حسيت خلاص شوي وتنقسم نصفين تاوهت بالم
اسيل بتوسل : ارجوووووك جوليت ساعديني وسافعل لك ما تريدين
جوليت بتردد فتحت الباب ببطئ
ناظرت فيني بنص عين : هل انتي متاكده
اسيل بحماس : نعم سافعل لك ماتريدين ومتى ما تريدين
تخصرت قدامي : اوكي اتبعيني
دخلت معها لغرفتها

غرفتها كشخه وهي اكشخ لابسه قميص احمر يكشف جسمها اكثر منه يستر
ناظرتجوليت باسيل من فوق لتحت
جولييت بتفكير : اممممممم اولا
قربت مني وهمست لي : اجثي على ركبتيك واعتذري
قاطعتها : ولكن
جولييت : اوووش اعلم ماذا تريدين قوله السبب
اسيل بعصبيه : نعم ماهو السبب
جولييت : لا يوجد سبب فقط اجثي على ركبتيك
اسيل بعصبيه : لا لا لا لا
عطيتها ظهري
ورديت بصراخ وباللغه العربيه ا
انـــسي
ناظرت فيني مو فاهمه وش اقول
جولييت بخبث : امممم اوكي لا تريدين هل ممكن ان تخرجين

جيت بطلع من الغرفة وقفت تذكرت شكل رداد
رجعت وجلست على ركبتي ودمعتي حابستها من الذل اللي قاعده اذوقه بس كل شي يهون
كل ما تذكرت شكله
اسيل بتردد:اسفه
ابتسمت جوليت بخبث هذا اللي تبغئ تشوفه اسيل منذله عندها
جوليت :حسنا الان ماذا تريدين ان اساعدك به
اسيل : احتاج الى طبيب
جوليت بتفكير : حسنا انتظري ساتصل به
دخلت مكتبها
مرت خمس دقايق
طلعت
جولييت بحزن : ارجو المعذره ولكنه لم يرد على اتصالي

قربت منها صرت اترجاها تحاول
جولييت بعصبيه : ماذا تريديني انا افعل
مسكت يدها لعلى وعسى تحن شوي
طنشتني
ورحت وقفت قدامها
اسيل بترجي : ارجوووك جولييت اعيدي الاتصال
جولييت بعصبيه ابعدت اسيل عن طريقها بعصبيه
طحت على الطاوله وجت الضربه على جنبي
ونيت بالم
سمعت شهقت جولييت حسيت احد واقف جنبي
حاولت اوقف
حط يده على كتفي
صارخت بعصبيه وانا ما ادري من هالشخص اللي واقف وراي : ابعد عني
راكان يتأفف : بكيفك بس مجرد كنت بساعدك
..................................
**مســـــــــــك**
لما تاكدت انه طلع
حررت رجلي من الحبل
مشيت على روس اصابع رجلي
احاول بقدر المستطاع ما يحس
قربت من الباب
قربت اذني لين صارت ملاصقه للباب
احاول اسمع أي صوت
المكان هادئ
فتحت الباب بهدوء
طلعت للصاله
كانت كبيره
فيه جلسه كبيره وشاشه بلازما
والمطبخ امريكي مفتوح
ووراء الجلسه كان في مثل الحاجز نوعه زجاج وكان داخله عباره عن مكتب وبوسطه باب يدخل للمكتب
المكان كله شبه مظلم وفوضى
الاكل في كل مكان والملابس طايحه في كل مكان
احس اني ضايعه ما ادري وين اروح
شفت الباب
ابتسمت الامل فيني تجدد
ركضت بسرعه بطلع
وقفت تذكرت
وين شيلتي مستحيل اطلع كذا مستحيل
رجعت للغرفه
احس اني تايها ما ادري أي غرفة ادخل
شفت شنطة سفر مرميه
فتحتها دورت شال شي
لقيت شماغ
اه تنهدت بارتياح
لبسته وعدلته
وهرولت بسرعه
تعثرت و التوت رجلي
تاوهت بالم
تمددت على الارض
استجمعت انفاسي
بكيت
لضعفي
طول عمري كنت قويه ليه بذات بهالموقف
ضعفت
وين قوتي
حاولت اوقف
رجعت تمددت بالم من جديد
ضربت بكفي بالارض بقهر
دموعي مثل الشلال
المكان هادئ ومظلم مافيه غير صوت انيني
وشهقاتي
صرت اضرب بكفي على صدري
ليتني اموت وارتاح
ليتني اموت

سمعت صوته
لا اكيد يتهيئ لي
قرب الصوت
ثامر بخبث وهمس : ليه كذا مكلفه على عمرك صدقيني تعبتي عمرك الباب مقفل يعني بالعربي انسي تطلعين من هنا
واذا طلعتي لقبرك على طول اوكيه
صرت اتلفت مثل المجنونه المكان ظلام ومافيه الا شوي نور ولا قادره احدد وين مكانه بالضبط وقفت بالم و
اشتغلت الابجوره كان واقف جنبها
بطوله وهيبته والاضاءه عاكسه عليه
صرت ارجع لورئ لا اراديا





...........................................................

**طيـــــــــــــف**
مصدومه
كومة اكياس زباله كبيره
الواحد كبري
ناظرت فيه وانا مبققه عيوني
طيف بصدمه : هذي كلها انا اشيلها لوحدي
جالس على الكرسي و ببرود رد علي : ايه شيليها
ما انتي بميته اذا شلتيها لوحدك
عضيت شفتي بعصبيه : بس
قاطعها : يلا بس بلا هم شيليها
فيني شعور كذا اصفقه بالجزمه
نفسيه
مشيت وانا مرتفع ضغطي
قام منصور بيدخل الغرفة قال لي بتهديد :لا اطلع والقاها في مكانها

رفعت الكيس الاول
اها ظهري طق
صرت اسحبه
سحبته مع الدرج
نفسي انقطع واخيرا وصلت لاخر درجه
كملت
وقفت عند الباب بعصبيه
رميت الكيس
هففف انا ليش متعبه حالي
لمحت وحده من الخدم تمشي
ناديتها
طيف : اسمعي نادي وحده تساعدك واطلعي فوق عند غرفة مستر منصور

وتلقين عند الباب اكياس نزلها وحطيها عند زباله كبيير
فهمتي
الشغاله تهز راسها
طيف : اجل توكلي
دق جوالي
كان ابوي
طيف : يبه وش ذا الوقت تاخر وانا تعبت ابي اروح البيت
ابو طيف : طيب اعصابك وانا ابوك يلا اطلعي
طيف : طيب
قفلت
توجهت للبوابه
سمعت اصوات
قربت وكنت وراء الشجره واقفه
استغربت كان جاسم واقف والخدم ينزلون شنط من السياره
وفتح باب السياره الخلفي ونزلت منه بنت وحرمة كبيره تقريبا بالاربعينات
وبلحظه بدون ادراك
ركضت البنت وضمت جاسم
بسرعه غضيت بصري
خفت يصير شي اعظم اكيد هذي زوجته
دق جوالي
يوه نسيت ابوي برا
تورطت ما ادري كيف اطلع
لمحت ابوي واقف عند الباب
شبرت المكان رايحه جايه
محتاره
اروح والا لا
نظرت بابوي من وقفته عرفته انه تعبان اكيد مرهق من الصبح ما ارتاح
طلعت من وراء الشجره خلاص بروح
بامشي ولا كني اشوفهم
مرتبكه واحس بتثاقل برجولي
مريت من جنبهم
امشي وانا عيني على الارض
رفعت عيني فجاءه
التقت عيني بعينه
سرت بجسمي رعشه ورجفه
من نظراته
تداركت نفسي وركضت
بسرعه
اه طلعت من القصر بكبره
حطيت يدي على قلبي
نظراته لي مو طبيعيه
ركبت السياره بصمت
حرك ابوي

التفت للقصر خلفنا
جت عيني على غرفة منصور
ابتسمت لا اراديا رجعت لوضعيتي
تنهدت واسندت راسي على الشباك

لودي الشرقيه 20-09-13 02:45 PM

رد: قلبي الاسود
 
كملي بليييز اووه الله يسامحك حمستيني كملي :peace::e413::V5N05075:

الكونتيسه مزنة 21-09-13 12:54 AM

رد: قلبي الاسود
 
يسعدك ربي لودي شرفني مرورك
اامممممممممم

بمناسبة اليوم الوطني للمملكه العربية السعودية


راح انزل بارتين

الكونتيسه مزنة 21-09-13 12:55 AM

رد: قلبي الاسود
 
البارت العاشر
............................................................ ....
مرام بعصبيه : يعني بالله عليكم يومين ولا قدرنا نجيب عنها خبر
كملت بالم : انا خايفه صار فيها شي
وسن بصراخ : لا انشاء الله مافيها شي المصيبه لا جاء عمها وغير كذا ترا احنا بعد غلطانين المفروض
قايلين لاهلها
مرام بتحذير : انتبهي سامعه انتبهي تفتحين فمك قلت لكم انا اتصرف
وسن بمقاومة انها ما تبكي : يا مرام صعبه احنا ببلد غربه ولا عندنا احد يساندنا سالم اخوي رجع للسعوديه وانتي هنا لوحدك ومسك عمها مسافر
وقفت سلمى وسحبت شنطتها : تدرون انا طفح الكيل عندي بدق على عبدالرحمن يجي ياخذني نروح نتصرف
وسن بخوف: لا لتقولين له
سلمى : لاتخافين
وسن : لا سلمى زوجك
سلمى قاطعتها : اقول يلا بس عن الهذره هو الرجال الوحيد اللي موجودو يقدر يساعدنا باي
طلعت سلمى وسكرت الباب بعنف
تمددت وسن ع الكنبه
تنهدت
قربت مرام منها
آلمها قلبها وهي تشوف وسن تبكي بصمت
نزلت دموعها
تداركتها ومسحتها لازم تقوي نفسها
مرام تمسح على شعر وسن : خلاص وسن امسحي دموعك الله كريم روحي ادعي لها هي مو محتاجه الا دعائنا
زاد بكاها وشهقاتها كل مالها يعلو صوتها
قامت بسرعه ودخلت غرفتها
............................................................
(مرام)
انسدحت على الكنبه
اه بكيت بحرقه
فجاءه كذا اختفت ماندري وينها
تذكرت اخر مرره كنا فيها مع بعض
بعد مانقلت اغراضها وعفشها لشقتنا طلعنا من الشقه
في المقهى

في الزاويه كانت طاولتهم اللي دوم يجلسون فيه
وسن جالسه تسوي اظافرها
سلمى : تخيلوا بنات لو اجيب بنت
مرام بحماس : الله وناسه واخيرا بيكون عندنا بيبي نطقطق على راسه
مسك : اقول اهجدي بس الحين خلي التحاليل تطلع بعدين يصير خير
وقربت وجها من سلمى وابتسمت : وش رايك تسمينها مسك هذاني ابصم لك انها بتطلع هذا زينها
مرام تخصرت : لا والله توك تقولين لي اهجدي ومن ذا الحتسي
وسن : عنك انتي وياها حلفت عليتس يا سلمى تسمينها بس وسن
سلمى : اقول استريحن بس الله يستر لا تخربنها وهي مالها الا شهر
مرت ساعه كامله ضحك ووناسه
وقفت مسك : هاه مرام بتروحين معي للمكتبه
مرام : قسم قسمات مافيني حيل الحين شايله هم ارجع الشقه هههههه
وسن :سودانيه صبهان الله
سلمى : مسك قسم حزنتيني من اول تتشحدينها هههههه
مرام : طيب ليه ما تروحين انتي
سلمى تمسك بطنها بالم مصطنع : اه ياظهري راعيني كوني حامل
مسك : اقول انثبروا بس خلاص انا اروح وبعدين المكتبه مو بعيده كلها خطوتين
وسن : اجل انا بروح للسوبر ماركت اللي جنبها ونتقابل بالشقه
مرام بتأمر : هيه وسن جيببي معتس بيره واش كمان وهي جيبي معتس معجون بعد
وسن : اقول مناك بس تتامرين انتي ووجهك
مسك : اقول قومي بس
تفرقوا البنات اللي رجعت الشقه واللي راحت السوبرماركت واللي راحت المكتبه
رجعت وسن الشقه
جلسوا البنات على اعصابهم جات الساعه 12 الليل
وماجات
من بعدها لهاليوم وهم يضيع وقتهم وهم يبحثون عنها وبلغوا
............................................................ ..
**اسيل**
وقفت عدلت حجابي
مررت نظري بينهم بعصبيه وحقد وفيني شعور اني اقوم واذبحهم
اه ياربي متى تاخذ روحي وارتاح من هالمكان واللي فيه
راكان بأمر : جولييت اخرجي
جولييت بصدمه : ماذا
راكان : قلت لك اخرجي
واشر للباب : الان
طلعت جولييت ووجها احمر من القهر
مشيت وراها بلحقها
مالي كلام معه
راكان بأمر : هي انتي وين رايحه تعالي
طنشته
ومشيت
راكان بخبث : انا ممكن اقدر اساعدك بس
بشروط
شهقت ياربي نسيت رداد
ااسيل وبدون تفكير :انا موافقه
بس تكفى الله يخليك بسرعه الحين تتصل على الدكتور
وقف وصار يمشي قدامها
راكان : بس ماسألتيني وش شروطي
اسيل عضة شفتها مقهوره : مايهمني اعرف بس الحين تتصل عليه
سرحت
ياربي اكيد تضاعفت حالته انا اش خلاني اضيع وقتي مع هالخايسه جولييت
مذلة راكان ولا مذلة جولييت جعلي اشوف فيها يوم انشاء االله هالقشره
نبهني صوت راكان : هيييييييييييه انتي لهدرجه الخوف ماكل قلبك ومقطعك لا تخافين ما راح يموت هذا هو الدكتور جاء
كان الدكتور وراي
مشيت بسرعه
راكان :انتظري
قرب مني وهمس : انتظرك بعد ساعه ونص عند باب الجناح
هزيت راسي بعجله وانا اساسا عقلي مو معي ومو مركزه معه
اشرت للدكتور بسرعه
حطيت يدي ع الباب بفتحه
دقيقه
وش قصده ينتظرني عن جناحه وبعد ساعه ونص
قلبي ناغزني
رجعت عنده واقف قدام المرايه ويعدل شعره وانا خلفه
اسيل بعصبيه : ممكن افهم وش تقصد والا اقولك لا وشهي شروطك
لان صدقني لو ماعجبتني انسى اني اوافق انت لا تحسب ان الناس عبيد عندك
راكان ببرود: مو لازم تعرفينها الحين ترا الولد بيموت اذا طولتي وانتي واقفه
لف لجهتي ابتسم بخبث
وارسل لي بوسه بالهواء
حقييير
طلعت من الغرفه ركض

............................................................ .....................
**شموخ**

في الغرفة منسدحه على السرير عيوني معلقه بالسقف والغرفه ظلام
يومين مرت وانا تعبانه نفسيا وجسديا
متوتره وخايفه من كل شي ومصدومه بنفس الوقت
تذكرت المومري من امس وانا مرجعته للمكان اللي اخذته منه
مع ذلك ما احس براحة
تثاوبت لفيت للجهة الثانيه وكان مقابلني الشباك
صرت اغمض عيني وافتحها احاول انام
فتحت عيوني
كاني لمحت نور كشاف بس اختفى
ركزت نظري عليه

ونور الكشاف يتثبت على الشباك بعدين يختفي وتكرر كم مره
فزيت من السرير بسرعه
وطلعت من الغرفه بكبرها
دخلت غرفة حور وخواتي كانت جنب غرفتي
فتحت الباب بخفه
توجهت للشباك فتحته فتحه صغيره
مافي احد

يعني معقولة يتهيأ لي
لا مستحيل انا شايفته بعيني وكذا مرره يتكرر
رجعت اناظر
فجاءه سمعت صوت سياره مسرعه بس وين ما ادري
ما جاء ببالي الا صاحب المومري اللي دخل في السياره بس انا سويت مثل ماقال حطيت له المومري بنفس المكان اللي جبته منه
قفلت الشباك
سميت بالله ودخلت غرفتي
فتحت جوالي
فتحت الرسايل
وجهي احمر ودموعي حابستها وجسمي كله يرجف
هذولاء ايش يبغون
يدي على الزر متردده اتصل والا لا
لا انا خلاص طفح الكيل
اتصل واوقفه عند حده
كانت الساعه 3ونص
اتصلت
المره الاولى
لا رد
اتصلت مره مرتين ثلاث
بعد رابع محاوله رد

...........................................................

فتحت عيوني بعصبيه
هذي رابع مرره يتصل واتصلات وراء بعض
الساعه 3 ونص من هالبايخ اللي يتصل بهالوقت
فتحت الخط
شموخ بعصبيه وصراخ : انا ابي افهم انت و ش ت ب ي بالضبط هاااااه
المومري ورجعته انت لا تحسب اني ساكته لك اني ما اقدر اسوي شي
صدقني لا ادق على المباحث والاستخبارات والشرطه ولا تنسى ابوي ظابط لو بغيت اجيبك جبتك مع كرعانك
بالمقابل انا ضحكت
اه قلبي بيوقف من الضحك
سكتت
تنحنت
صرت ما اسمع غير صوت شهقاتها
شموخ منهاره : حسبي الله عليك
كلامها متقطع وصوت شهقاتها
لا البنت شكلها مرره منهاره
كنت منسدح
جلست
وش سالفتها
رديت عليها بثقه : ابي افهم ليش تتحسبين الله سويت لك شي
هي كلها قلت لك حطي المومري من المكان اللي اخذتيه وبس
شموخ بصراخ ممزوج بعصبيه : لا والله والكشافات اللي من اول تأشر فيها على شباك غرفتي والرعب اللي عشته بسببك والتفحيط هذا كله ولا شي هاه ولا شي تكلم
انصدمت يعني معقوله توصلوا لها
قفلت الخط بسرعه
قمت لبست ثوبي. بعجله وفتحت الدولاب
طلعت الفرد وتاكدت من الرصاص
سحبت مفتاح السياره من على الكومدينه
طلعت من الشقه وانا اركض الله يستر البنت حرام مالها أي شغل بالسالفه
ركبت السياره دعست لين وصلت عند عمارتهم
وقفت
فتحت الجوال
كتبت رساله لها وبعدها سويت ارسال

.................................................
**شمـــــــــــوخ** .
كنت جالسه على اعصابي
وضامه الجوال بيدي شوي ويتكسر
جتني رساله
انتفضت من الخوف
فتحتها

قريتها برويه وهدوء
الرساله
لاتخافين تاكدت المكان مافيه احد افتحي الشباك وتاكدي بنفسك
انفجعت اذا ماكان هو اجل ميييين ؟؟؟؟
فتحت الشباك
طلعت راسي اتاكد الا نص جسمي من الخوف ما راح ارتاح الا لما اتاكد زين
جتني رساله
فتحتها
( اقول ترا ماباقي الا قليل وتطيحين )
انا هنا قفلت الشباك بسرعه
يا فشلتي كيف شافني
احس جتني بكوه عاد توني هديتت ومسحت دموعي
بس فشله شافني
...................................................

ضحكت على شكلها جسمها كله طالع من الشباك
ركبت السياره جيت بشغلها
ناظرت في الساعه خلاص اربعه. ماعاد بقى شي عن الاذان
انتظر ومنها اراقب المكان يمكن اطلع بنتيجه وامسك واحد منهم
اسندت راسي
غمضت عيوني
تنهدت جت في بالي
ليه بذات بهالوقت تذكرتها
ضحكة بالم
ليه استغرب هي في بالي
ماغاب عني طيفها
يارب كل يوم يتجدد فيني الامل اني القاها
نبهني صوت الاذان
نزلت من السياره متوجه للمسجد وانا متأمل ان بيجي اليوم اللي القاها فيه وامسك هالعصابه
شخصية جديده
الاسم : زايد
العمر :30
............................................................ ...........................
**اسيل**
مر وقت طويل من بعد ما راح الدكتور
واقفات انا ومزون قريب من السرير
التفت لمزون : يلا قومي نروح ننام
مزون : بس اخاف يحتاج شي
اسيل : لا تخافين
مزون : اجل قمنا
قمت
قبل لا اقفل النور ناظرت فيه
طلعت الكلمات من فمي لا اراديا
استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
قفلت النور
واتجهنا للغرفة
الممر هادئ مافي أي صوت
وقفت فجاءه
تذكرت راكان
مر اكثر من نص ساعه






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*مسسسسسسك*

اتلفت للمكان حولي كنت منسدحه والدنيا ظلام

حاولت اتذكر
صارخت بهمس
ياربي ابي اتذكر
كل اللي اذكره اني كنت في الصاله ابي اهرب وطلع لي ثامر
ياربي وبعدها وش صار

قمت وجلست
مسكت راسي بيديني
اضغطه بقووة

لمسته
جتني رجفه
فيه احد جنبي
نزلت رجلي ووقفت صرت امشي وامسك الجدار
احاول اشغل النور
واخيرا ضغطت الزر
التفت
كنت في غرفة
طاحت عيني على السرير
رفعت البطانيه عن الكائن اللي تحته
شهقت بصوت عالي ومسموع
طحت عل الارض
رجولي من الصدمه مو قادره اوقف عليها
ضميت نفسي
بكيت بحرقه يارب
يارب مايكون سوى اللي في بالي يارب ما يكون لمسني يارب
وقفت وانا ارجف قربت منه
وبلا مقدمات ضربته
كان نايم على بطنه وما اشوف غير ظهره العاري
صرت اضربه وابكي
مسك بصراخ : حقييييييير يا واطئ الله ينتقم منك اه
الله ينتقم منك
جلست بضعف على الارض عند السرير
مسك بهمس وتبكي بحرقه : الله يخليك قولي انك مالمستني الله يخليك قولها
صارخت بالم وهي تهز راسها بيدينها
: انا ما اذكر شي ما اذكر شي
رد عليها بكل برود وهو بنفس وضعيته ومغمض عينه : وهذا المطلوب انك ما تتذكرين
سحبت الابجورة اللي جنبه رفعت يدي جيت برميها وبلمح البصر سحبني مع يدي
ما حسيت الا انا بحضنه
حاولت احرر نفسي من حضنه
مع كل محاوله مني صار يشدني لحضنه بقوة
توقفت عن الحركة
استلسمت لان وبكل اسف كل محاولاتي فاشله
عيني مثبته على كتفه تنهدت
حسيت بانفاسه الحاره على جهة خدي الايسر
غمضت عيوني وانا مقهورة ومغبونه من هالوضع الللي انا فيه
جاء في بالي
صورة ابوي
صديقاتي
خواتي
عمي
امي
جدتي
نزلت دموعي بحرقه
تاوهت بالم وهمس
: اه

.........................................................
***ثامـــــــــــر**
كانت واقفه وبيدها الابجورة سحبتها لحضني
صارت تقاوم وانا اشد عليها
سمعة تنهيدتها لفيت راسي لها
ثبت نظري عليها
بعدها ارتخيت على السرير وهي بحضني
غمضت عيوني
فتحت عيوني فجاءه من صوتها
مسك تنهدت بهمس :اه
قمت من السرير وابعدتها عن حضني
عضيت شفتي مقهور
ايه مقهور من اللي قاعد اسويه
وقهري اكبر كل ما اتذكر الرسالة وصاحبتها
ناظرت فيها
واقفه ومنزله راسها
اعتدلت بوقفتي
لما شفت
دموعها تنهمر بكل اريحيه على الارض مثل قطرات مويا
قربت منها بعصبيه ومسكتها بيديني مع كتفها
صرت اهزها بقهر
ثامر : واخيرا حسيتي بالقهر والحرقه اللي احس فيها بس صدقيني ما طفت النار اللي بقلبي الئ الان
الا لما اشوفك بالمنظر اللي ما فارقني سنين
مسك ابعدت عنه وتبكي بصوت عالي وكلامها متقطع : كل اللي تسويه لا ربي يرضاهولا انا
وصارخت بصوت عالي وهي تاشر بيدينها : ولا كل الناااااااااس يرضون وانت بنفسك ماترضاه
سحبتها مع يدها وفتحت باب الحمام
جلستها بالبانيو وشغلت المويا البارده عليها لعلى وعسى يسحب الطاقه اللي فيها
طلعت من الحمام وقفلته
استندت عليه
صادقة يا مسك اللي اسويه لا ربي يرضاه ولا انا راضي عنه بس ...........
تنهدت
سحبت تي شيرت ولبسته
طلعت من الغرفة وانا متوجه للمطبخ
شربت مويا بعصبيه
وحطيت يدي على جهة قلبي
قلبي الاسود !!!!!! اللي الحقد والكره طغى عليه
وبعدها
طلعت من الشقه بكبرها
....................................................
***اسيــــــــــــــــــل**
دخلت الغرفة انا ومزون
انسدحت وانا احسني متردده اروح والا لا
بس
التفت لمزون
نفس حالتي احسها متردده
جلست
اسيل : مزون
مزون بنفس الوقت جلست : اسيل انا متردده
ضحكت اسيل : نفس الحاله
مزون : وش عندك لا انا غير غير لوكان هذا زوجي وبهالسبب بنلعن واللي قاهرني انه ما يستاهل
نزلت اسيل راسها و بصوت هادئ : وانا وعدته
فزت مزون عند اسيل
مزون: اش اللي وعدتيه انتي تقولين الغاز
وقفت قدامها وقلت لها كل السالفه
مزون بعصبيه : انتي مجنونه
اسيل : ايه مجنونه الولد كان محتاج لمساعدتنا وان قلت لك بسوي المستحيل عشان اساعده
مزون واقفه ومتخصره تنهدت : هففففف طيب اش السواة
اسيل : اسمعي انتي روحي مهما كان هذا زوجك مالك غيره بهالمكان
قاطعتها مزون : بس اللي سواه ما يسويه أي احد بزوجته لو انه جد يهمه امري كان ما راح وتركني حتى اقلها ما عطاني خبر انه مو راجع وهذا دليل انه ما عليه مني ولا هو خايف علي
اسيل : امممم تدرين انتي روحي وخلي الباقي على ربك الله يسهلها
مزون : وانتي
اسيل بتردد: وانا بعد بروح صعبه انا عطيته كلمة
مزون بهواش : انتي صاحيه
اسيل : ايه صاحيه وبكامل قواي العقليه بس يلا امشي
سحبتها قدامي : يلا بس امشي عاد
طلعنا من الغرفة
طلعنا من السكن حق الخدم
دخلنا
الفيلا طلعنا للدور الثاني
وقفنا قدام الدرج اللي يطلع للدور الثالث
مزون : يلا انتبهي على نفسك واسمعي بس لا حاول يقرب منك صارخي بصوت عالي ترا انا تحت
وببتسامه : يعني لا تخافين
رديت عليها وانا قلبي يرقع من الخوف : لا ما صاير شي باذن الله
تفرقنا
مشت مزون للجناح وانا طلعت فوق


...........................................................
**مزون**
وقفت قدام الجناح وانا متردده
سميت بالله
دخلت وانا احاول اني اكون عاديه ما ابين شي
صرت اتلفت المكان هادئ وظلام في الصاله
وفي باب عازل الغرفة قربت منه صرت افتحه بشويش
وقفت مصدومه وفاتحه فمي من اللي حولي
الارض كلها شموع على شكل ممر وقفت بالبداية
رفعت نظري كان نايف واقف عند نهاية الممر ومبتسم
فيني شي يقولي ارجع لاني احس هاليله ما راح تعدي على خير
نايف : بتجين والا ترا سحبتك
وقفت بعنادو تخصرت : واذا ما جيت عادي انتظرمثل ما انا انتظرتك
ووابتسمت له بعصبيه
نايف : تدرين لو ما جيتي كان تلقيني من اول ساحبك من شوشتك للغرفة
لا ياماما انسي الحين انتي عندك
ز و ج ا لـ لـي ه و
من
واشر على نفسه
انا
نايف بعصبيه وامر : والحين بتمشين والا ترا جيت شلتك
مشيت بعصبيه اول ما مشيت بالممر ابتدت موسيقى
حسيت بخوف بنص الممر وقفت
وبسرعه لفيت برجع

سحبني نايف
نايف : انتي ما تفهمين والا وش سالفتك بالضبط
جلسني على الكرسي
نايف : يلا انثبري واي حركه نص كم لا تستغربين اذا ربطتك بالحبل
جلس بالكرسي اللي قدامي
الله الاكل ريحته تشهي
بدا نايف ياكل
وجع حتى ما كلف على نفسه يقول تفضلي
بس ماعلينا
صفقت بيديني : وااااو
نايف : هيه مشفوحة انتي اول مرره تشوفين اكل
رديت عليه وانا فمي مليان اكل : ايه دوم ناكل اكل يالله لك الحمد بس وبعد يجي بعد حب خشوم
نزل ملعقته نايف وتنهد
نظر فيها بحزن
قام من كرسيه
ووقف جنبي
رفعت نظري له التقت عيني بعينه
بلعة الاكل ببطئ االي بفمي
............................................................ ...........
***طيف***
نزلت من السياره
هففففففف
دخلت القصر وانا معصبه
اش سالفتهم ما يملون من الحفلات
كل يومين حفله والا عشاء كبير
اكيد للبنت اللي امس
امممم
ياترى مين هي
ماعلينا
مشيت بملل متجهة للمطبخ وانا منزله راسي
دخلت في الحديقة
بنص الطريق سمعت احد يناديني
رفعت نظري
ااوبس
انفجعت
البنت اللي امس
عضيت شفتي السفلى بقهر
عطيتها ظهري وصرت امشي بسرعه
بسوي كاني ماسمعتها

البنت بعصبيه وتصارخ من بعيد : هييييه انتي صماء ما تسمعين وجع أي والله تعالي يمال العمى
لفيت بعصبيه لجهتها و اتجهت لها
هفففففف اش هالحظ الردئ اللي ماخلاها تناديني الا وعمهم المصون جالس معهم
مشيت وانا اجر رجولي جر
وقفت قدامها وانا منزله راسي وعيوني على الارض
تخصرت قدامي بفستانها القصير فوق الركبه
ابو الروقان اللي عليها مع ذا الصبح لابسه فستان
البنت بعصبيه : ساعه على ماتستوعبين ان احد يناديك يمال الصنك
رفعت نظري عليها بعصبيه : لو سمحتي تكلمي باسلوب ارقى من كذا
البنت : ولا بعد تردين
طيف بعصبية : ايه ارد انتي شايفه اسلوبك ولا تبغيني اسكت مير ما اقول الا يالله صباح خير
طاحت عيني بالغلط على جاسم
كان جالس يناظر فينا بصمت ضحك ورجع يدق بجواله
جتني رجفه ونزلت عيوني بسرعه ياربيه هالانسان كل ماناظرت فيه اخاف
البنت : هيه انتي اسمعي قالوا لي انك المديره او بالاصح مسؤلة عن الخدم بما اني ما اشوفك مؤهله
انا هنا لا خلاص سوري ستوب زودتها هذي
طنشتها ومشيت لا صارت تتكلم مثل الاوادم ساعتها اتفاهم معها
وقفنني صوتها لما صارخت
البنت : خالو جاسم شوفها
انا التفت لها وحطيت يدي على فمي وشهقت وعيوني اتسعت من الصدمة
وشهو خالها!!!!!!
استقمت بوقفتي لما شفت جاسم قام من مكانه وقرب لي
ومثل واحد تردد في بالي
"جاك الموت ياتارك الصلاة"
وقف عند كتفي
وكنا متعاكسين بالاتجاه
هو معطيهم ظهره وانا العكس مقابله لهم
شديت على شنطتي
رفعت نظري له ببطء انتظره يتكلم
تنحنحت ابيه يتكلم
بس
كل اللي سواه
ثبت عينه بعيني
مرت دقيقه واحنا على الوضع
حسيت على نفسي ونزلت عيني
قلت له بعصبيه :أي اوامر سيد جاسم
ضحك ومشى من عندي
وانا حطيت رجلي وركض للمطبخ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

الكونتيسه مزنة 22-09-13 01:42 AM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 11
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
***اسيل***
دقيت باب الجناح
سمعت صوته
: ادخلي
فتحت الباب
وقفت قدامه
راكان : واخيرا شرفتي انسه اسيل احمدي ربك انك جيتي بنفسك
كمل بهمس : والا بتعامل باسلوب بالحيل بيعجبك
اسيل بملل : لو سمحت ممكن ندخل بالموضوع بلا مقدمات
وقف راكان وصار يمشي قدامي : امممممم طيب
ندخل بالموضوع انا ساعدتك وسويت اللي علي والحين جاء دورك تنفذين شروطي

يالله سترك والله قلبي ناغزني من شروطه
اسيل : وانا عند كلمتي ووعدي وشهي شروطك
وقف قدامي
راكان : شروطي هي ابتداء من بكره تصيرين الخادمة الخاصة حقتي
ثبت نظري عليه وانا مفهيه من الكلام اللي قاله
رديت بعصبيه : وشهو
راكان : اللي سمعتيه خدامتي الخاصه يعني مسؤله عن كل شي يخصني
رفع يده وصار يعدد على اصابعه
:اول اكلي
ثانيا نظافة ملابسي
ثالثا غرفتي وكل مافيها مسؤله عن نظافته
وامممممم وبس
حسيت اني بنفجر من العصبيه يعني مالقى غير انا
راكان : صح نسيت لا تنسين تجمعين قشك
اسيل بصراخ : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ضحك راكان بخبث : شوي شوي لا ينط لك عرق راح تنقلين للغرفه المقابله لجناحي
تعرفين عشان تكونين قريبة مني لا احتجت شي
وبس والحين تقدرين تطلعين
كنت اناظر فيه وانا مفهيه وفاتحه فمي من هول الصدمه
وبلمح البصر
طلعت من الجناح
مسكت راسي احسه ثقيل
مو قادره استوعب الكلام اللي توه قاله
وش مفكرني عنده كلب عبده عنده جاريه
اه اه اه
صرت اضرب الارض برجلي من القهر اللي فيني
صارخت بصوت عالي : اكررررررهك ياحقير
نزلت بسرعه مع الدرج
لغرفتي دخلت وقفلت الباب احاول استوعب الكلام اللي قاله حبه حبه
............................................................ ........................
**طيف**
فتحت باب المطبخ بعصبيه وانا افح من القهر
اه
ياربي
طلعت حرتي بالجدار
صرت اضرب بشنطتي الجدار
واصارخ : اه اه اه وجع ناس ماعندهم ذوق
بعد ماهديت
عدلت عباتي ولثمتي
التفت
صارخت بفجعه : يممممممه
وضميت الشنطة لصدري
واقف وماسك الكوب بيد ويد بجيبه
ومفهي
امبين انه مفجوع
مسكت ضحكتي
مر من جنبي
منصور بستهزاء : الحمدلله والشكر
ناظرته فيه لين
طلع
مسكت قلبي
اه ياقلبي
رفعت نظري للساعه
اوما 10 الضحى
ياربيه ماعندي وقت اجهز
طلعت من المطبخ وانا اركض للسكن حق الخدم

............................................................ .....................
**مرام**
واقفات قدام العمارة
تنهدت
: محتاره وخايفه ولا ادري وش اسوي بنات لازم نفكر بحل قبل لا يجي عمها
وسن : مرام لا تخافين عمها مو جاي الا بعد 3 اسابيع بس المشكله اهلها
كل يوم يتصلون
سلمى : تدرون اللي محيرني ان اللي خاطفها غريبه ما اتصل طلب فلوس مثلا
ناظرت فيها بنص عين
: لا يا شيخه
وسن : اذا على اهلها لقيتها برد عليهم
مرام : لا انتبهي تسوينها
وسن : طيب انتي اول اسمعي انا تقريبا صوتي مقارب لها
عاد مع تخشينة صوتي شوية
مرام : طيب واذا شكوا
ابتسمت وسن : تدرون خلوها علي انا اتصرف
مرام : متاكده
وسن : يب متاكده مرتين بعد قلت لك ازهليها بس
مرام :اوكيه سلمى وعبدالرحمن بلغوتو الشرطه
سلمى : تدرون مافي غير انا نقول للسفاره
صارخوا مرام و وسن مع بعض : وشهو
مرام : اقول اهجدي بس .
سلمى متخرعه : خلاص خلاص هونت
وسن : انتبهي الموضوع بينا فاهمات
سلمى : اوكيه فهمت
مرام: والحين خلونا نتفرق
وسن : بنات بلاش نضيع الوقت خلونا ننتظر ونشوف هم راح يطلعون مكانها ويتابعون تحركاتها
يعني سالفة طويله
مرام : طيب يلا نتفرق وسن انتي روحي المكتبه وانا بجلس هنا لعلى وعسى يمكن المح شي
وسن : اوكيه
تفرقنا
جلست قريب من العمارة
فتحت جوالي ادقدق
رفعت راسي
شفت رجال طالع من العمارة اللي قدامي
احسه معصب
ما ادري ليه كذا احس اني شايفته بمكان
صرت اراقبه
التفت لي
بسرعه نزلت عيوني
بعدها اختفى
ياربي انا شايفته
وسوال يتردد في ذهني وين شفته ؟؟؟؟؟

............................................................ .........................................................
**شموخ**.
شبرت الغرفة رايحة جايه
شموخ : حور انا بديت اقلق 4 ايام ما ترد اكيد فيها شي
حور: حتى انا والمشكله وسن ما ترد على رسايلي بالبي بي
شموخ : طيب جربي دقي الحين
صارخت : شموخ ردت ردت تعالي
شموخ : الحمدلله واخيرا
حور : الو مسك ياحماره خوفتينا عليك تدرين 4 ايام كسرنا جوالك اتصلات
ردت بتثاقل : هلا يا عمري
انفجعت من صوتهاحور : مسك فيك شي يا بعدي
: هاه لا مافيني شي بس لي كم يوم ذابحتني السخنه ومعي التهاب بحلقي
سحبت شموخ الجوال : مسك ابك انتي وش فيك هاه رحتي المستشفى
: ايه رحت وكلها كم يوم وتخف انشاء الله
شموخ ماسكه دمعتها : مسك صوتك وش فيه مرره متغير ياويلي عنتس كل هذا من السخنه
يا بعد تسبدي
: الجو بارد مرره وشكلي عشان ذاك اليوم تروشت ووقفت عند الشباك
كح كح
شموخ : بسم الله عليتس عندك احد من البنات
: عندي سلمى كلميها
سلمى بربكه : الو هلا شموخ
شموخ : اهلين علومتس
سلمى : والله بخير
شموخ : ما ودي اطول عليك بس بالله سلمى اذا ماعليك امر انتبهي لها زين
سوي لها حليب وحطي معه زنجبيل وسوي شوربة المهم انتبهوا لها زين ودفيها زين
سلمى : ابشري ولو ما يحتاج توصين
شموخ : اجل يلا بااااي وبوسي مسك
قفلت الخط
التفت لحور احسها مو على بعضها
شموخ : حور فيك شي
حور بخوف وربكه :هاااه بس شموخ هذا مو صوت مسك مستحيل تكون هي
ابتسمت
شموخ : تعوذي من الشيطان بس
حور : انا متاكذه انا اكثر وحده اعرفها لسخنة كيف تصير
رديت عليها بعصبيه: اقول امشي نطمن امي وجدتي
سحبتها معي لبرى الغرفة
هففففف انا ناقصة هموم بعد يكفي الهم اللي انا فيه
الله يستر بس
............................................................ ...............
***وسن***
رميت نفسي ع الكرسي وانا قلبي يطلع وينزل
مرام : خلاص اعصابك عدت السالفة على خير خلاص
ردت وسن برعب : انتي عارفة وش سويت الحين انا خدعة اهلها تدرين لو دروا انا مخبين عليهم والله ما راح يرحمونا واولهم عمها
مرام بعصبيه : وسن خلاص قلنا لك بننتظر للاسبوع الجاي وبخلال هالفتره بنسوي اللي علينا والباقي نخليه على الله
صرت اهتز وانا جالسه بالكرسي : طيب واذا مالقيناها
مرام: خلاص ليش انتي متشائمه
وسن : سلمى احس حور ما صدقت وشاكه ما ادري ليه واللي مخوفني انها توام مسك يعني الكذبه اللي اولى ما راح تعدي على خير
سلمى : الله يستر بس بس احس شموخ صدقت انك مسك يعني ماعليك خلاص بس امشي نرجع
وسن : يلا توكلنا على الله
طلعنا من المكتبه وانا بس اتلفت من الخوف ماكل قلبي
اعوذ بالله من الشيطان
مرام : خلاص بطق رقبتك مكسورة من كثر ما تتلفتين
وسن : طيب وش اسوي يا اختي خايفه
سلمى : خلاص هذا هو عبدالرحمن واقف هناك ينتظرنا
............................................................ ..............
**طيف***
تكتف قدامي وصار يناظر فيني
ناظرت فيه بعصبيه
وجع كذا ما اعرف اكل
رجعت اكل بسرعه
رميت الملعقه بملل
مزون بصراخ: هفففففف اذا بتقعد اتناظر فيني كذا ما راح اعرف اكل يكفي هالاكل مو كل مره احصله
رجعت اناظر في اكلي
ببدون شعور
سحبني مع يدي
لحضنه
عضيت شفتي هذا اللي كنت خايفه منه
مزون بهدوء : ابعد عني
نايف بنفس الهدوء : واذا قلت لا
حاولت ابعده عني وانا اصارخ : مو على كيفك بتبعد غصبن عنك
شدني زياده لحضنه
تنهدت
رديت بالم: لا تحسب اني نسيت لا يا نايف الجرح اللي سببته لي ما شفى
تنهد نايف
ابعدني عنه وجلسني على الكرسي
نايف بدون نفس : خلاص كملي اكلك بس
طلع وقفل الباب وراه
رميت الملعقه بعصبيه
انسدت نفسي عن الاكل
فسخت عباتي ورميت نفسي على السرير
اه بس
ودي انام براحه لو يوم واحد بس بدون هموم يوم واحد احس فيه اني انسانه جد
تقلبت بالسرير وانا ارقص واضحك بهستريا
بعدها غمضت عيوني
وسبااااااااات
............................................................ ...............
***طيف***
الساعه 9
خلصنا تجهيز
طلعت من المطبخ بعد ما تاكدت من كل شي
تمشيت
وقفت قدام الشباك الكبير حق صالة النساء اللي فيها الضيوف
حاولت انقز ابي اقز
جبت الكرسي وطلعت عليه
واو واخيرا
حطيت يدي تحت خدي وانا مفهيه من عرض الازياء
اح
تعثرت وبغيت اطيح بس تداركت نفسي
وقفت من جديد
صرت اقز بملل
نفسي اعيش حياتهم
ضحكة بالم
الله يعين
ابسط الامور وهو العلم ما حصل لي وانحرمت منه
صرت اناظر فيهم وفي نفسي
احس بالنقص
اكره نفسي واكره هالدنياا
!!!!!!!!!!!
............................................................ ................................................
**منصور***
طلعت من المجلس
وانا قرفان
تمشيت بالحديقة
قربت شفتها متعلقه عند الشباك ومتكيه ويدها تحت خدها
وتتنهد غريبه وش قاعده تشوف
لما قربت
كان الشباك على صالة الحريم
قربت منها
ولما شافتني بسرعه نزلت
رفعت نظرها لي
طالعت فيها شبه مصدوم
نظراتها حزينه
تنهدت وعطتني ظهرها وكملت مشي راجعه للمطبخ

استغربت هاديه اليوم مو كالعاده
سمعت صوت وراي
: منصور واخيرا شفتك
التفت
اوما هذي من وين طلعت مو قتها
منصور : هلا
مريم بدلع : يعني ما تقول اروح اسلم على بنت عمتي
قاطعها منصور : انا استاذن عندي شغل
مريم بعصبيه : جد قليل ذوق الشغل مو اهم مني اقلها اسال عن احاولي
منصور بهدوء : اسال عنك بصفتك مين زوجتي اختي امي مثلا
مريم : اا..
طنشتها ومشيت
سمعتها تناديني
مريم بصراخ : منصور
دخلت الفيلا
فاضي انا لها هالدلوعه
طلعت فوق لغرفتي ورميت نفسي بالسرير
بلا عشاء بلا هم انام ابرك لي
............................................................ ..........
**طيف**
دخلت المطبخ وانا متضايقه ليش ما ادري
جلست
جتني الخدامه
: مس طيف مدام رانيا تقول جهزي غرفة لمدام هيا ومس مريم في فيلا مستر جاسم
تأففت
وجع الواحد ما يرتاح من الصبح كرف في كرف
رديت بملل : اوكيه خلاص الحين اروح اجهزها قولي لميري واني يجون
طلعت متجهه
لفيلا جاسم
دخلت المكان هادئ
اممممم
طلعت للدور الثاني كل الغرف مقفلة امشي والخدامات وراي
الا غرفة وحده مفتوحة
اشرت للخدامات ينتظرون برا
فتحت الباب بهدوء
دخلتها كان مكتب
واذا ماخاب ظني انه لجاسم
وفيها كتب
قربت من المكتب
اغراضه مرميه البوك وبطاقات
فيه بطاقه شدت انتباهي
مسكته بيدينن مرتجفه
ابتسمت واخيرا راح اكتشف هذاك المكان
دخلته بجيبي
وانا شبه خايفه
وامرت الشغالات يروحون يجهزون الغرفة
بس اكيد ماراح يدري حاليا هو مشغول مع الضيوف
طلعت من المكتب وانا امشي على روس اصابع رجلي
وقفت قدام الباب فتحته وقفلته بعدي بهدوء
نزلت بسرعه
والحين الاصنصيل مقابلني
واخيرا
راح اكتشفه هالمكان
رجعت بذاكرتي لوراء
لما اكتشفت هالمكان اول مرره
عضيت شفتي بخوف
رفعت راسي لفوق اتاكد انه مافي كاميرات
اول مرره عدت على خير ومالقطتني الكاميرا وهالمره لازم
اتاكد انه مافي وجود لها
ياربي كيف ادخلها
اوه تذكرت كيف جاسم كان يدخلها
دخلتها بحرص
شهقت
انفتح المصعد

دخلت وقفل
كان فيه زر يطلع فوق وواحد ينزل
اخترت الثاني
قلبي يرقع من الخوف
الله يستر
وقف المصعد وقلبي بغى يوقف معه
سميت بالله
طلعت
وقفت مندهشه ومبهورة من المكان
كان فيه اجهزه
وملفات وشويه فوضوي
نزلت مع درج صغير
تمشيت وانا بس اتلفت خايفه احد يكون موجود
كان في باب مقابلني
فتحته
شهقت
اكياس مرتبه فوق بعض
بس ياترى اش موجود داخله
سحبت واحد وفتحته
استغربت مادة مثل الدقيق
قربتها من خشمي جيت بشمها
ماحسيت الا هي مسحوبه من يدي
التفت
صارخت مفجوعه
اه
جاسم بعصبيه : مجنونه انتي أي شي تشمينه وتاكلينه
حطيت رجلي بركض
بهرب منه
سحبني مع ذراعي وراءه مثل الخروف
احسني اطير ما امشي يمشي بسرعه وعصبيه
اه تالمت من اصابعه اللي كل مالها تنغرس بذراعي
فتح الاصنصيل
رماني بقوة
ودق الزر اللي يطلع لفوق
جاني شد عضلي بيدي
صرت احاول احركها بالم
انفتح الباب
جاسم بعصبيه مكبوته يتكلم وهو عاض شفته : شرفي يا انسه طيف
طالعت في المكان
طيف بخوف : بس هذا مو نفس المكان اللي جيت منه
كان معطيني ظهره
لف لجهتي
جاسم بهدوء : هاه مس طيف خلاص الحين ارتحتي بعد ما اكتشفتي المكان
طيرتي اللقافه اللي فيك والزار اللي براسك
نزلت راسي
من جد غبيه
انا اش خلاني ادخله
جاسم : كل مره تجين فيها للمكان اسكت واتغاضى وامشي لك
وكمل بصراخ : وفوق ذلك اغطي عليك
رفعت نظري له فتحت فمي مفهيه يعني كل مره جيت فيها عند الاصنصيل كان يدري
جاسم وهو متكتف قدامي : ايه لا تستغربين كنت ادري عن كل مره تجبين فيها
قرب مني
وصار وجهه مقارب لوجهي
جاسم بهمس : يعني بالعربي احمدي ربك وبوسي يدك وجه وقفا اني انا اللي مسكتك مو سلمان ولا كان انتي الحين
متعفنه في قبرك
انا بس مجرد اني واقفه قدامه واستمع ومصدومه من كل كلمه يقولها
رفع اصبعه واشر ع الباب : والحين يلا برى
التفت ومشيت بهدوء بطلع وجسمي يرجف من الخوف وحلقي ابي اتكلم جف من هول الصدمه
قبل لا اطلع
وقفني صوته
جاسم بنبرة تهديد : حطي كل كلمه بقولها لك براسك وافهميها زين
لو فتحتي فمك عن اللي شفتيه تحت ما راح تلومين نفسك وصدقيني بتدخلين نفسك بمشاكل انتي مو قدها
وغير كذا اتركي اللقافه عنك لانها مو فايدتك بشي
انا طلعت حتى قبل لا يخلص كلامه خ
خلاص ما عاد اتحمل كل كلمه احسها مثل سكين تنغرس بقلبي
طلعت من الفيلا بسرعه
دخلت سيارة ابوي
انهرت
انا وش سويت بنفسي ليش ورطة نفسي بهالورطه
ياربي رحمتك رفعت جوالي ابي اروح البيت
اتصلت على ابوي بسرعه
خمس دقايق الا ابوي محرك
مسحت دموعي
خفت ابوي يشك
بس مجرد وصلت البيت
على طول دخلت تحت بطانيتي
ودموعي مو راضيه توقف وشهقاتي

نهاية البارت

miss jood 22-09-13 10:10 AM

رد: قلبي الاسود
 
الرواية فكرتها حلوة بس يبي لها اكثر تتعمقين بالشخصيات
وبالمواقف بس مع كذا ممبدعة واستمري ياليت ماتطولين علينا حبيبتي ♥♥

miss jood 22-09-13 10:20 AM

رد: قلبي الاسود
 
وياليت بعد توضحين لنا حياتهم قبل
ووش اللي خلاهم يشتغلون خدم . .

الكونتيسه مزنة 22-09-13 05:03 PM

رد: قلبي الاسود
 
اسعدني مرورك ياعمري وردودك الجميله
ومع الاحداث حبه حبه نعرف
قصة كل بطل

الكونتيسه مزنة 22-09-13 07:11 PM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 12
............................................................ ......
بعد اسبوع ويومين مر على البعض عادي لا شي جديد
وعلى البعض ثقيل
(مسك).
فتحت عيوني ببطء
التفت للمكان جنبي في السرير
مافي احد اشوا

دخلت الحمام كان فيه شباك مرره صغير
بس بعيد
جبت سلة الزباله وقلبتها ووقفت عليها
حاولت افتحه
واخير فتح معي
تنحنت
حاولت اطلع راسي منه
بعدها صارخت باعلى صوتي
مرت خمس دقايق وانا انادي واطلب المساعده
مافي أي رد
نزلت وانا متحطمه
تنهدت اكيد طول هالمده
اللكل فقدني
بس لهدرجة انا في مكان عجزوا يلقوني
طلعت من الحمام وتمددت على السرير
خايفه ومحتارة وطول هالفتره اعيش في عذاب نفسي
رجعت لذاكرتي وراء
3 ايام مرت علي كل ما قمت
لقيته نايم جنبي
ضميت نفسي وبكيت بحرقه
وسوال يدور في راسي
هو لمسني والا لا
يعني مقعولة فقدت اغلى ما املك

والشي الاعظم
اني اذا صحيت ما اتذكر شي
غمضت عيوني بالم
محاولة اني انام
احس بجوع
بالعاده اصحى القى في اكل على الطاولة
............................................................ .....
**شموخ**
امشي بالممر متوجه لغرفة ابوي وبيدي ساندوتش اكلها
كح شرقت(غصيت )
كان قدامي باب المطبخ
دخلته بسرعه ووجهي محمر ودموعي شخاتير
فتحت الثلاجة بسرعه
سحبت عصير
وشربت العلبه كلها مرة وحده
رميت نفسي على الكرسي
اه ياربي
الحمدلله كدت أنا افقد.حياتي هعهههههه
من الغصه
كملت اكل
كان المطبخ هدوء اششوا
حسيت بحركه
التفت
الا منصور واقف عند الباب ومتكى عليه ويناظر فيني
نزلت عيوني بسرعه
جيت بطلع
بس الاخ واقف ومكتف يدينه يعني بالمختصر
ساد علي الطريق
طيف بهدوء وادب : ممكن تبعد ابي اطلع
ابتسم منصور : لا مو ممكن
رفعت راسي
طيف بفجعه : هاه
لوئ فمه باستهزاء وابعد
منصور : تفضلي
طلعت من المطبخ وانا مستغربة وش عنده
بهالحركه
طلعت للحديقة كان الوقت العصر والجو خيال
قربت من الطاولة
هففففف
عصبت كانت مرره وسخه
سمعت صوت ضحك
التفت الا هي مريم وجاسم قاعدين يلعبون كورة ومعهم بنات
نزلت راسي
ناديت الخدامه تنظف الطاوله
كنت واقفه على راسها اعلمها لانها توها جديده
رفعت نظري عليهم
لف جاسم وطاحت عيني بعينه
نزلت بسرعه راسي
من بعد ذاك اليوم وانا كل ماشفته انزل راسي
يجيني خوف ورهبه كل ما نظر فيني
ساعدت الشغاله وشلة الاغراض
وانا راجعه للمطبخ
مريم : هيه انتي وقفي
كنت معطتها ظهري عضيت شفتي بعصبيه
لفيت لها
طيف بدون نفس : هلا
مريم بغرور ودلع: امممممم ياليت تروحين وتقولين لهم يجهزون المسبح وتشرفين عليهم
طيف بملل : طيب
مريم : والحين وريني عرض اكتافك
مشيت من عندها وانا ودي ااهفها بالكيس اللي معي
وجع مالت عليها قليلة ذوق
مرت نص ساعه وهم يجهزون المسبح
واخيرا خلصوا
دخلوا البنات
حطيت يدي على فمي امنع شهقتي
اش هالملابس اللي لابسينها
كلهم لابسين شورتات لنص الفخذ وبلايز كت
انا غضيت بصري
ومشيت من عندهم
مريم بصراخ من بعيد : هيه انتتتتتي تعالي
لا انا هذي ذابحتها
وش انتي
انا لي اسم
مشيت بعصبيه وققفت عند راسها
طيف بعصبيه: خييير
مريم بلعانه: ياليت تجيبين لنا عصير
طيف : بس هذا مو من اختصاصي شكلك ناسيه اني هنا بس مجرد مشرفة او بالاصح مديرة الخدم
ضحت مريم بغنج : لا يابعدي مانسيت بس تعرفين ما نثق غغير في شغلك
وناظرت في البنات وضحكوا
انا طنشتهم ومشيت
طلعت
التفت كان منصور جالس بالحديقه
وتقريبا المسبح مقابله
وجع وش هالعايله الماصخه
البنات قدامه
مشيت من قدامه بسرعه ووقفت
لازم اتاكد
صار المسبح مقابلني ومنصور وراي (خلفي)
دققت اشوا موباينه اشكالهم
التفت لمنصور
رفع نظره لي
منصور بملل : لا تخافين القزاز عاكس يعني ما راح اشوفهم
انفجعت وبنفس الوقت تفشلت من حبي له المفضوح
حسيت براحه
طنشته ومشيت
اكتشفت شي الم قلبي وحسيت بالحزن على نفسي لاني افكر بناس مافكروا فيني
وفوق حبي له اغار عليه
وهومادراء عن هوى داري
جهزت العصير بسرعه
وقبل لا ادخل المسبح حسيت باالم مفاجئ في بطني
دخلت وانا اقاوم الالم
مشيت بينهم اوزع العصير
وحسيت كلامهم شد انتباهي ووقفت
مريم وهي تناظر بمنصور ومبتسمه
وقفت بنت جنبها وهي تقول باستهزاء: بالله وش عاجبك بواحد موسوس تصدقين بديت اشك ان فيه توحد
ردت عليها صاحبتها الي كانت جالسه : وليه تشكين هذا هو الصدز
مريم بعصبيه : اقول على شحم انتي وياها بس لا فيه لا توحد ولا شي بس هو انطوائي وما يحب يختلط باحد كثير
: والله جد مريم ليه متعلقه فيه انتي لاحظي حركاته بس دوم جالس لوحده ما يحب يختلط باحد واذا ما انتي مصدقه اسالي خالي جاسم
انا بققت عيوني
ياربي استغفر الله ظلمتهم اثاريه خالهم بعد
كنت واقفه بينهم
حسيت على نفسي لما مريم التفت لي

بسرعه تحركت
من جد مالي داعي انا وش موقفني معهم
طلعت ومشيت من الجهة الخلفية للمسبح
مثل الممر (سيب)
فجاءه وقفت
الالم كل ماله يزيد
هنا انا طحت على الارض وضميت نفسي وصرت اظغط على بطني
زاد الالم زياده
نزلت دموعي بدون مقدمات
تقلبت من الالم
حاولت اوقف
بعدها قمت ارجع
اها احس روحي بتطلع مع كل مرة ارجع فيها
صارخت بالم
طجت على الارض وبعدها صارت الدنيا حولي سوداء



............................................................ ..
**منصور **
وقفت بطلع اجيب مفتاح السياره
سمعت صرخه
قربت من المسبح ما فيه شي
كملت مشي ادور على موقع الصوت
وصلت لين الجهة الخلفيه من المسبح
شفتها مرميه على الارض
رميت الكتاب اللي بيدي
وركضت بسرعه لها
جلست عند راسها هزيتها
كان المكان جنبها معدوم
عرفت انها مرجعه
وقفت ما ادري ووش اسوي
نزلت بشيلها
ابعدت فجاءه
انا كيف اسمح لنفسي امسكها البنت ما ني محرم لها
مالي أي حق اني اشيلها
مافي حل
ركضت بسرعه
دخلت المطبخ
ناديت خدامتين
الشغالات واقفات مفجوعات
منصور بصراخ : هيه انتي وياها واقفات بسرعه شيلوها
تحركوا الشغالات
ووقفوها لين اسندوها على اكتافهم
هففف ياربي انا وين اوديها
مافي غير ابوها
بس وين القاه الحين
اكيد انه موجود بغرفته اللي عند البوابه
فتحت الباب بعجله
وقف ابو طيف
منصور : بسرعه دخلوها
سدحوها على الكنبه
ابو طيف بخوف : وش فيها
منصور : ما ادري بس لقيناها دايخه وراء المسبح
ابو طيف وهو يمسحها بسرعه : اش فيها متعدمه كذا
منصور وهو يتنفس بسرعه : على ما اظن انها استفرغت
ابو طيف وبسرعه رمى المفتاح على منصور : بسرعه روح شغل السياره
اخذت المفتاح وطلعت وشغلت السياره
وهو دخلها
بعدها ركب وبسرعه ما حسيت الا السياره داعسه من قدامي
رميت نفسي على الكرسي عند البوابه
غمضت عيوني استجمع انفاسي
بعد الركض اللي ركضته

جاسم وهو نازل من السياره
جاسم : سلام
فتحت عيوني لما سمعت صوت عمي
منصور ببتسامه : هلا
جاسم ببرود : وش مجلسك هنا
منصور : لا ولا شي بس
جاسم مستغرب وبتردد: صح وش كنت تسوي انت وابو طيف
وقفت
وانا اعدل شعري : لا بس بنته اللي تشتغل هنا لقيتها دايخه وراء المسبح
جاسم بصدمه : ااايش
ناظرت في عمي استغربت ليش مصدوم
منصور : وبس كنت قاعد اساعده
جاسم : زين اش رايك تجي تتقهوى معي
منصور ابتسم : ابشر يلا قدام
مشيت مع عمي
من كنت صغير وعمي هو اقرب شخص لي
ولطالما اعتبرته اخوي
............................................................ .
**مرام**
كنا تونا طالعات من العماره
سمعنا صوت صرخه و احد ينادي
مرام بخوف : بنات تسمعون اللي انا اسمعه
صرنا نتلفت
وندور موقع الصوت بالضبط
الصوت كل ماله يختفي
وسن بعصبيه : بنات خلاص يمكن احد عادي قاعد يلعب
سلمى : أي والله من جد
مرام بحزن : بس يمكن تكون مسك
ضحكت سلمى بقهر: من جدك يعني اللي بيخطفها بيحطها بعماره قريبه من العماره اللي احنا فيها
وسن : من جد مرام عاد لا تصيرين غبيه
مرام بعصبيه :خلاص بس يلا امشو
مشيت بسرعه وانا معصبه
ياربي ريح قلبي ورجعها لنا سالمة
كنا نمشي على الرصيف من الجهة اليمين من الشارع العام والصمت هو سيد الموقف
وقفنا ننتظر الاشارة تصيرحمراء
وسن : يلا بنات امشوا بسرعه
مشينا بسرعه للجهة الثانية
رفعت نظري طاحت عيني عليهم هالمره اثنين كانوا
جتني رجفه
طاحت عيني على الاول
عيني بعينه
عض شفته وغمز لي
بعدها لوئ فمه باستهزاء
سرت في جسمي رعشة من نظراته القذره
التفت للشخص الثاني هذي ثاني مره اشوفه
ياربي انا شايفته وين بس هالمره
نظراته عاديه مو مثل المره الاولى
سرحت وانا افكر وين شفته
من ذاك اليوم وانا حاسه اني شايفته
فجاءه صحاني صوت
السيارات
استوعبت اني واقفه بنص الطريق والسيارت حركت
ركضت بسرعه
اتلفت ادورهم
او بالاخص ابي الشخص الثاني
لازم اطلعه واعرف من هو
اختفوا بلمح البصر
دخلنا الكوفي وانا بالي مو معي
افكر بحل

............................................................ ..........
**ثااامر**
دخلنا العماره
تذكرت شكلها
ضحكت
بندر: ضحكنا معك يا سي سيد
التفت له
ثامر : بالله بذمتك وش سويت لها شايف كيف البنت تنحت ووقفت بنص الطريق
بندر ابتسم : فن يا حبيبي وش عرفك انت تحسبني مثلك حاكر عمري بس بوحده
ثامر : من جد فن والا بالله واحد بعمرك حتى ماهو مملك اقلها اخطب يا اخي
بندر : عاد نصيب وش نسوي وعلى فكره ترا اقلقتنا عشانك خاطب ومرتبط تبي اللكل يرتبط مثلك اجل اذا ملكت وكتبت كتابك ع البنت وش بتسوي
طلعنا من المصعد قربت من الباب
وانا افتح الباب
بندر باستهبال وهو متكي على الباب : انا الصراحه ابي اخطب يعني بعد قصة حب وحركات تسذا هههههههه
انا مت من الضحك
ثامر بضحك :ههههههه بالله عيد وش قلت
بندر : ههههههه اللي سمعته هههههه
ثامر : هههه بالله انت تشوف نفسك حق حب هههه ارحمنا يا شيخ
اشرت على نفسي : اترك هالحركات لاصحابها
بندر: اساسا تاركها لاصحابها بيني وبينك مافي احلى من انك تفل امها بعدين ترتبط.

دخلنا الشقه
جلست على الكنبة
ثامر : بس بحدود مو مثلك لعاب بزود
وغمزت له
بندر وهو يسوي نفسه مجروح ويرمي نفسه على الكنبه جنبي
بندر : اه كرمشت مشاعيري قلبي الصغير لا يتحمل
ضحكت على هبالته
قمت ورحت للمطبخ
دخل بندر بعدي
بندر وهو يفتح علبة الببسي
بندربتفكير : طيب ثامر بما انك تقول اني لعاب
التفت له
قرب مني وغمز لي
بندر : خلني اتسلى شوي باللي بالغرفة
اشر على الغرفة
ثامر بعصبيه : لا تقول انك دخلت عليها
بندر ببرائه ويحرك اصابعه : بس فتحت الباب شووي
اخذت علبة العصير
وطلعت
رفعت نظري لباب الغرفة
تنهدت وجلست
شربت العصير بصمت وانا عيني مثبته على الباب
جلس بندر جنبي : هاه ثمور وش قلت
وقفت ورميت علبة العصير بعصبيه : قلت لك لا يعني لا
وقف بندر
بندر: وليش انشاء الله لا تنسى ترا كلنا مشتركين بهالشي والا بس المتعه لك انت واحنا لنا الله
ناظرت فيه ولاول مره احس اني متقزز منه وكارهه
قربت من وجه : لا تحاول قلت لك مافيه
بندر بعصبيه : لا والله لا تسوي فيها شريف وما ادري ايش البنت نهايتها بترميها وتنسى ابو اللي خلفوها
رديت بعصبيه وبدون شعورقلت بصوت عالي : انا مالمستها فاهم ما لـ مـ سـ تـ هـاا
بندر وهو مصدوم
بندر بعصبيه : والله وطول هالمده اللي انت حاطها عندك وش ديكور والا ايش بالضبط
وفوق هذا ذاك اليوم لما جيت وطلعت من غرفتها
كمل بندر بخبث : وكان واضح من شكلك انك نايم عندها لا تقول مالمستها بعد

ناظرت فيه
ثامر بضحكه خبيثه : كل اللي شغته كان بس مجرد
قاطعه بندر: مجرد ايش هاه
قربت وجهي منه
ثامربخبث : مجرد تعذيب نفسي لا اقل ولا اكثر
بندرمو فاهم : كيف يعني
ثامر بابتسامه خبيثه : يعني اخليها تعيش بصراع نفسي بينها وبين نفسها وتقول
ياربي هو سوا شي والا لا
هاه فهمت يا شطور
بندر وهو يضربه على كتفه بمزح: والله وطلعت شيطان ههههههه
بس
ثامر : بس وش
بندر بحقارة وغمزه :متى ناوي
ثامر بحيره : ما ادري
............................................................ .............................
***مسك***.
صحيت على صوت صراخ
قربت من الباب لين لصقت فيه
فجاءه سجدة
سجدة شكر
صارخت بصوت منخفض
حطيت يدي على قلبي
وابتسمت اه الحمد
انه مالمسني ولا قرب مني
وانا طول هالمده فكرته انه خلص علي وانتهى
تذكرت كلام ثامر
حسبي الله عليك الله ياخذ حقي منك
قال ايش قال تعذيب نفسي ما يحتاج تعب حاله
انا من دخلت هالمكان وانا في عذاب نفسي
ومشتته ومضطربه وكل شي احس فيه
بس فوق ذلك الحمدلله انه ماقرب مني
اه صرت ادور وانا مبسوطه واصارخ بهمس
ناظرت في السرير
ركضت ورميت نفسي عليه
وانا ميته ضحك
احس الارض مو شايلتني من الوناسه
تنهدت تنهيدة طويله
ااااااااه
بس مع ذلك فرحتي ناقصة
............................................................ ............................
**طيف**
قمت مفجوعه انا وين
اش هالمكان
رفعت يدي
شهقت
لما شفت المغذي
انا اش جايبني للمستشفى
التفت ادور احد
ضغط الزر استدعى وحده من الممرضات
دخل ابوي
ابتسمت
قرب مني
ابو طيف : هاه يبه تحسين بشي والا تمام
طيف : لا يبه الحمد لله بس
قاطعها ابو طيف : انتي اش ماكله بالضبط
طالعت في ابوي بحيرة
طيف بتعجب : هاااااه
ابوطيف : جاوبي على سوالي

حاولت اتذكر
طيف : ما اتذكر الا اني اكلت خبز وجبن بس
ابو طيف بتفكير : يعني الجبن هو اللي سبب في التسمم

طيف بفجعه : تسمم الالم اللي حسيت فيه كان تسمم
ابو طيف : ايه تسمم انا كم مره اقولك اقري التاريخ قبل لاتاكلين اوتشربين شي
طيف بارتياح : الحمدلله عدى على خير
ابو طيف : ايه احمدي ربك عدى على خير
طيف : طيب يبه سوى لي غسيل معده
ناظر فيني ابوي بنص عين
ابو طيف : اش رايك يعني
تنحنحت: هاه لا بس كنت اتاكد
انسدحت
اتذكر انا اش اكلت بالضبط
تقلبت بالسرير
هفففف
جلست فجاءه
طيف : يبه تذكرت
ابو طيف : اش
طيف : اممممم اذكر اني شرقت وشربت عصير ما ادري وش هو بالضبط بس طعمه كان مو طبيعي
ابو طيف : اها طيب خلاص بس ارتاحي
طيف بترجي : لا لا يبه تكفى بطلع الله يخليك
نزلت من السرير ووقفت
وصرت امشي قدام ابوي
طيف : هاه يبه شفت مافيني الا العافيه
ابو طيف مسوي انه معصب : خلاص يلا ارجعي سريرك بسرعه
ناظرت فيه
ضحكت
فديت ابوي لاسوى نفسه معصب
هههههه مشكلته فاشل بالتمثيل
ابو طيف متفاجئ : هيه انتي وش يضحكك شكل التسمم اثر على عقلك موبطنك
جلست جنب ابوي
طيف : طيب يبه مشتهيه شوكلاته
ابو طيف ببتسامه حنونه : ابشري
طلع ابوي
ناظرت بالساعه اوف
فاتتني الصلوات
ركضت لللحمام
دخلته وقفلته زين
الاحتياط واجب هههههه



............................................................ ............
**جاسم **
مددت رجولي على الطاولة بعد
ما طلع منصور من المكتب
رفعت الكتاب
بديت اقرا
داخل جو مع القراءه
فجاءه انفتح الباب بقوة
سلمان بعصبيه : جااااسم
رميت الكتاب
ووقفت
جاسم بفجعه : خير سلمان فيه شي صاير شي
سلمان بعصبيه : قول لي منهي اللي كانت واقفه عند المصعد
طالعته وانا مو فاهم شي
جاسم بحيرهة : سلمان انت اش تقصد وش تكلم عنه أي مصعد تتكلم عنه

مشيت ووقفت قدامه
سلمان بصوت خفيف ممزوج بعصبيه : جاسم لا تلف ولا دور قول لي منهي البنت والا تدري
لا تقول
لف بيطلع
وقف بعدين التفت لي
سلمان بخبث : انا راح اطلعها بطريقتي الخاصه
وطلع وصفق الباب وراه بقوة
ناظرت في الباب وانا مصدوم
وقفت بنص المكتب وانا محتار ا
اش يقصد

فجاءه تذكرت و فتحت الباب وركضت وراء
ناديت عليه بصوت عالي : سلمااان
الله يستر بس
هو كيف شاف
اشرطه فيديو المراقبه وانا المسؤول عنها
قلبت البيت فوق تحت
مالقيته
اكيد انه موجود في غرقته
دخلت الفيلا
اتصلت عليه ما يرد ارسلت وحده من الخدم لغرفته
جلست على الكنبه
شبرت المكان وانا رايح جاي
هففففففففففففف
اشوا من حسن حظنا اني حذفت الفيديو اللي بعده
والا كان رحت فيها انا وياها
جاء سلمان وجلس
سلمان بدون نفس : خير وش عندك
جاسم : سلمان والله انت فاهم الموضوع غلط
سلمان بعصبيه : وش اللي فاهمه غلط اكيد دخلت
قرب مني وبتهديد : شفت بس لو اكتشف انها دخلت والله لااخفيها من وجه الارض مرره وحده
جاسم بضحك متصنعه : هههههههههههههههههه الله يهديك يا اخوي شكلك بديت تخرف
حطيت يدي على كتفه سحبته وجلسته على الكنب
جاسم : استريح وانا اخوك وافهم الله يهديك انا مشدد الحماية يعني مستحيل تدخل الا ببطاقه او بصمة
سلمان بتفكير
سلمان منحرج :أي والله صادق شكلي بديت اخرف ههههههه
ناظرت فيه بتوتر وانا احاول بقدر المستطاع اني اخفي توتري
جاسم : هاه مصدق والا شلون
سلمان بتردد : بس غير كذا ابي تجيب لي كل الفديوهات غير اللي انا شفتها
جاسم : طيب ولا يهمك على هالخشم
سلمان : طيب الحين انا استاذن بروح انام
جاسم ببتسامه : الله معك
طلعت من الفيلا
تنهدت
الحمدلله عدت الساالفه على خير
مشيت بالممر
تذكرتها والله لو اكتشف سلمان من هي ما راح يرحمها
ياربي وش الحل
امشي وانا عقلي مو معي
دخلت لبيتي
ودايركت لمكتبي
قفلت الباب بعصبيه
ورميت نفس على الكرسي
ضغطت راسي بيديني
تنهدت بعصبيه وضربت الطاولة بكفي
الحين وش السواة
غمضت عيني
حسيت كل الموقف ينعاد قدام عيني
لما دخلت ولقيتها تبي تشمها
زين اني لحقت عليها
والا كان
شمت هالزفت
تذكرت الاشرطة
شغلتها
مرت ساعه وانا اعدل فيها واحذف
من جد ماقد شفت اغبى منها هالانسانه وفوق ذلك ملقوفه لابعد
درجة
خلصت شغل
وقفت اتمغط
تذكرت شكلها
اول مرره اكتشفت فيها مكان المصعد
ضحكت وانا اتذكرها
انفتح المصعد وطلعت
كنت حاس بحركه
طنشت الموضوع
وبعد كم يوم
شغلت اشرط المراقبه
وشفتها لما انا طلعت
تخبت
هههههههه
واللي ضحكني زياده
لما ركضت بتهرب لما تحركت الكاميرا
على بالها انه مافيه الا كاميرة وحده
ومن بعد ذاك اليوم صرت اراقب الكاميرات
واكتشفت انها كم مره تجي وتحاول تفتح المصعد
اقطعها من لقافه اللي خلتها تورط نفسها بمصيبه ومع من مع سلمان اخوي
طلعت من المكتب وتوجهت لغرفتي
وانا افكر بحل
هالبنت لازم احميها من سلمان
اخوي واعرفه حقود ومافي قلبه لو ذرة حنان بذات أي شي يخص هالموضوع


الاسم :جاسم
العمر :32


نهاية البارت

SHOROQ 23-09-13 11:33 PM

رد: قلبي الاسود
 
رووووووووووووووعة .............. مبدعة فعلا كونتيسة استمري

الكونتيسه مزنة 28-09-13 11:57 PM

رد: قلبي الاسود
 
اسعدني مرورك الجميل شروق

الكونتيسه مزنة 28-09-13 11:58 PM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 13
............................................................ .....................................
*اسيل*
وقفت وناظرت في المكان
اه واخيرا
خلاص مابقى غير قليل واخلص من تنظيف السيراميك
هففففف
انظف بصمت وانا افكر بحالي
من صرت الخدامه الخاصة براكان ونقلت من غرفتي
وانا تافله العافيه
حقير
اكثر شي يسعده لما يشوفني
في اردى حاله
تعبت
جلست بنص الممر
وانا هلكانه
ناظرت في السيراميك
ابتسمت
واو
يبرق من النظافه
وقفت
اااه تمغطت
وانا مبتسمه
سمعت
صوت خطوات على الدرج
مشيت بسرعه وانا اشيل الاغراض كل يد ماسكه فيها شي
وكان السطل مليان مويا
مره اسحبه ومره ادفه على قدام برجلي
وراكان خلفي بمسافه
مشى قدامها راكان متوجه للغرفة
لمحت في يده عصير
كملت امشي بصمت
وقف راكان
راكان: ماشاء الله شاده حيلك بالتنظيف
طنشته وعطيته ظهري وكملت مشي
طررررررررررراخ
لفيت وانا مفجوعه
حطيت يدي على فمي مصدومه
العصير انكب على الارض
وانعدم السيراميك
ناظرت في المكان
وانا اقاوم دموعي
ياخسارة تعبي
ناظرت فيه بغصه
ابي اعرف هالانسان وش المتعه اللي يشوفها بتعذيبي
صارخت عليه بقهر
اسيل بصراخ : قولي اش استفدت الحين ليش تتمتع بالتنكيد علي
كملت بضعف : ليه انا ما اشوفها هالمتعه ليه ما احس فيها واتلذذ فيها مثلك
لفيت وانا اقاوم دموعي
هو واقف على حاله
راكان بلعانه : كم مره اقولك اذا مشيتي تمام معي صدقيني ما راح تشوفين الا الشي اللي بيسرك
اما اذا بتقعدين بحالك كذا عناد في عناد تحملي
خلاص
طفح الكيل عندي
ناظرت في سطل المويا وانا احس الدنيا حولي ضباب من الدموع المتجمعه بعيني
تحركت وبدون اراده مني ماحسيت الا انا مفرغته كله على راكان
حسيت النار اللي شابه في قلبي والغضب اللي فيني شوي خف
دقيقه
انا وش سويت
استوعبت الي سويته
رميت السطل على الارض بخوف
وركضت بسرعه
لازم اهرب
اه صارخت بهمس وانا عاضه شفتي
وانا اركض واتلفت وراء
هذاني جبت لنفسي المشاكل
اه ياربي
ليته ما كان راكان كان ارحم
طلعت
من الفيلا
وانا اتلفت ادور مكان احمي نفسي فيه
جسمي كله يرتجف رجولي مو قادره اوقف عليها
ركضت
وصلت عند المسبح
سمعت صوت خطواته
المسبح قدامي
وراكان خلفي
والاختيار بيدي؟؟
............................................................ .....................................
**طيف**
تمددت على السرير بملل
تو طلع ابوي
احس بالوحشه بهالمكان
تنهدت
تقلبت بالسرير مو قادره انام
هففففف اخ ياربي اكره المستشفيات
نمت على جنبي الايسر
كان الباب خلفي
غمضت عيوني وصرت استغفر
فتحت عيوني
كان ضوء الابجورة تقريبا عاكس على الباب
لمحت
ظل احد واقف عند الباب
رفعت البطانيه لين تقريبا غطيت نص وجهي وماصار باين الا شي بسيط
يمه وش ذا قلبي قام يرقع من الخوف
وبسرعه اختفى الظل
التفت وانا اسمع الباب اتسكر
حطيت يدي على قلبي
قلبي قلب سامري من الخوف
فزيت من السرير وقفلت الباب زين
تربعت فوق السرير
وانا اهتز من الخوف
خلاص يا طيف قوي قلبك
دق الباب
هنا انتفضت وبسرعه دخلت تحت البطانيه
صرت اتنفس بقوة من الخوف
سمعت صوت ابوي
اه
رميت البطانيه
وبسرعه نطيت من فوق السرير
ورميت نفسي بحضن ابوي
طيبف بعصبيه وخوف : يبه بالله كيف قلبك طاوعك تتركني
ابو طيف وهو يبعدها عنه ابتسم : وربي اللي يشوفك يقول توك بالابتدائي هذا كبرك وتخافين
طيف ماده بوزها : خلاص يبه حطمتني حسستني اني عمري 50
ابو طيف : المهم خلاص جهزي عشان كتبوا لك خروج
طيف بوناسه : جد
او طيف : ايه جد
نطيت بسرعه ووناسه اجهز نفسي للطلعه
واخيرا بطلع
اع يا كرهي للمستشفيات
اه واخيرا بشوف منصور
ياربي هي كلها يومين احسها سنين
اشتقت له
واشتقت للدوام
ماحسيت بنفسي اني قاعده اعد باصابعي
التفت بسرعه وراي اتاكد ان ابوي مو فيه
اشوا
ارتحت مافي احد
والا كان ققال هذي استخفت
هههههه ضحكت على شكلي
وانا اعد باصابعي
وبنفس الوقت ضحكت على نفسي ضحكة الم وقهر وغبينه
لمتى بظل احب هالشخص وهو ما حسب لي؟؟
لميت اغراضي وطلعت من الغرفة
.........................................................
**مسك**
منسدحه على السرير
اه ياربي متى اطلع من هالمكان
بس اقلها ابي اعرف انا وين
وفوق هذا كله انا اش سويت له
تنهدت بالم وحزن على حالي
احس بالضياع ومتشتته
تذكرت اخر مره لما حاولت اهرب
ناظرت في الباب
حتى مفتاح مافيه
من جد واثق اني ماراح اقدر اطلع من هنا
حتى مارجع يربطني مثل اول ومخليني على راحتي

انا لازم اكتشف المكان لين اطلع من هنا
بس امبين انه شقه
اممم
وبتفكير
لا الا ميه بالميه ان في حراس برا
والا مكان خلاني على راحتي
واول دليل هاليومين تارك
حتى الغرفة والحمام مافيها مفتاح

انفتح الباب فجاءه
غطيت نفسي بسرعه بالبطانية
احاول ما اتحرك
الله يستر وش ناوي عليه هالمره
رفعت البطانيه شوي بحيث صارت مثل الفتحه بس صغيره
كان واقف جنب السرير
وبيده كوب مويا
طلع من جيبه حبوب
ورمى حبه بالكوب انا شهقت وبسرعه غطيت نفسي زين
صارت البطانية مثل الكفن من كثر مالفيتها علي
جسمي يرجف ونبضات قلبي مضطربه
حسيت فيه لما جلس على السرير
هنا انهمرت دموعي
حطيت يدي على فمي امنع أي صوت
صوت بكاي كل ماله يزيد
فجاءه
رفع البطانية عني
صرت انا اشدها ابي اغطي نفسي
وهو يسحب
............................................................ ...........
**اسيل**
دخلت بسرعه للمسبح
كان في بابين
باب امامي وكان مقابل لراكان والباب الخلفي
وقفت عند الباب الامامي
طلعت راسي اشوف وينه
اختفى ماهو فيه والمكان هادي
ولا اسمع صوت خطوات احد يمشي
اه تنهدت ارتحت
لفيت بطلع مع الباب الخلفي
اااااه صارخت مفجوعه
كان واقف خلفي
ناظرت فيه
ياربي اثاريني غرقته
كان شعره ينقط مويا وملابسه لاصقه على جسمه
لا عز الله ذبحني
قرب مني
راكان بعصبيه وبهمس وبتفكير : اممممممممممممممم طيب يا انسه اسيل كم مره اقولك امشي تمام معي واسمعي الهرج زين عشان انا اصير معك مثل العسل بس انتي شكلك ناوية تخربينها معي مرره وحده
كان واقف قريب مني مرره والمسبح على جهتنا اليسار
بعدها ماحسيت فيه الا هو
مشى من جنبي
وانا صرت امشي من الخوف
قرب مني ودفني بخفه
لين طحت بالمسبح
كان مو مره عميق
صارخت وانا مفجوعه
اسيل بخوف وصراخ : راكان الحقني والله اوعدك ما اعاندك مرره ثانية الله يخليك
اختلطت دموعي مع مويا المسبح
من الصدمه وصلت فيه لهدرجه انه يرميني بهالطريقة البشعه
حقود ومافي قلبه لو ذرة رحمه
راكان بعصبيه ولعانه وبصوت عالي عشان تسمعه: قلت لك محد بيتعب ويخسر كثير الا انتي بس وش اقول الشكوى لله لسانك الطويل وعنادك ماراح يفيدك بشي
ناظر فيها بحقد
طنشها وطلع
كان المسبح مو مره عميق يعني اقدر اسبح فيه
سبحت على قدام توقعت انه كله عمقه واحد
اااااه
سبحت وانا اقاوم كان مرره عميق
و بديت اتزحلق لانه صار مثل النزله لان اعمق من اللي بالبداية
وانا اصارخ انادي احد يساعدني
صارخت بااعلى صوتي وانا ابكي
اسيل : مزوووووووووووووووووون اه الحقيني
بعدها ناديت باسمه
رداد
رغم اني عارفه انه مستحيل يسمعني الا
اني صارخت باسمه وانا اطلب مساعدته
دخل المويا لخشمي واذني
قاومت بس خلاص
شكله يومك يا اسيل
استسلمت
وصرت كل مالي انزل تحت باقي قليل وواصيرملاصقه لارضيت المسبح
تكون مثل الضباب امام عيوني
جات صورة ابوي واهلي مزون رداد قدامي صورة كل شخص احبه وافتقدته
اه اشتقتتت لكم
يبه يمه احبكم
رفعت اصبعي وتشهدت
غمضت عيوني
وانا الى الان اشعر واحس بكل شي حولي
وبعدها
حسيت بشي سحبني بقوه
وفي الوقت نفسه غبت عن الوعي وفقدت الشعور بكل شي
............................................................ ...........................................................
**طيف**
اول يوم اداوم فيه من بعد مماتسممت
دخلت القصر
وانا مبتسمه
مشيت وانا اطالع في المكان
اه من جد افتقدته هالمكان
نطت في بالي فكره
ناظرت في المكان
اتاكد ان مافي احد
عضيت شفتي بخبث
مافي احد خلني استهبل قليل
صرت اركض اقلد هايدي
وشنطتي بيدي
واغني
احس فيني طاقه زايده
كملت ركض وانا اغني بصوت هادي
وقفت فجاءه وانا اعدل نفسي
كان منصور يمشي وقف قدامي على بعد مسافه مني
ويناظر فيني مصدوم
لفيت عطيته ظهري
صرت اضرب خدودي بيديني من الفشله
لفيت ببطى عليه
تنحنحت
كملت مشي بثقل ورزانه
واقف ويدق بالايباد ونظره مثبته على الجهاز
منصور ببرود : انتي لحد الان حيه توقعتك متي صرتي في ذمة الله
طيف مصدومه من كلامه اللي جرحها وبهمس : ااايش
منصور : زين انك جيتي الخدامات مقطعات نفسهم بكي يحسبونك
قاطعته طيف بقهر : وليش يعني معقوله مايدرون ان اللي فيني مجرد تسمم على طول حللتوا اني مت
منصور بنفس البرود : والله يحق لهم ياخذون فكره انك متي بعد المنظر اللي شافوه فيك ذاك اليوم
ناظرت فيه بحقد وهو وش عرفه عني لما اغمى علي
بس صح كل اللي اذكره انا اغمى علي وراء المسبح بس من انقذني الله اعلم
طيف بحيرة وعصبيه : وانت وش دراك هاه
طنشها وراح
اه ياربي
ودي اصفقه
كملت مشي متجه للمطبخ بعصبيه وانا اتحلطم
............................................................ ............................................................ ......
**منصور**.
التفت لها
تمشي وهي معصبه ابتسمت
تذكرت شكلها وهي تمشي وتغني
ضحكت
بالبداية وقفت وانا مصدوم
هذي وش جايبها
توقعت اني ما راح اشوفها الا بعد اسبوعين اقل شي
ركبت سيارتي اسندت راسي
وانا احس براحه
بس من ايش ما ادري بالضبط
يمكن لاني خفت ما اشوفها بعد ذاك اليوم ؟؟؟؟؟
توكلت على الله وشغلت سيارتي
وتوجهت للنادي


الاسم : منصور
العمر : 27
............................................................ ........................................................
**ثامر**
سحبت البطانيه عنها بقوة
مسك بصراخ : لالالالالا ابعد عني
كنت واقف جنب السرير
جلست جنبها
جت بتقوم من السرير
سحبت يدها ورجعتها لنفس وضعيتها
ثبت يدي على صدرها امنعها من أي حركة
مسك بهمس وترجي : ابعد عني
قربت وجهي منها وثبت عيني بعينها
ثامر بشبه ابتسامه : واذا قلت لا
وبسرعه ابعدت يدها عني وقامت من السرير
تركض
فتحت الباب

لحقتها
وسحبتها مع بلوزتها من وراء
مدت يدها وصارت تضربني
مسك ببكي وخوف وكلامها متقطع: ابعد عني
كملت بصراخ : ابعد عننننني
حطيت يدي على فمها : اووووووش ما ابي اسمع حسك
رفعت يدي
ومررت اصابعي بوجها
ثامر بخبث : ليه ليه البكاء ماجاء الشي اللي يستاهل جد انك تبكين عليه
نزلت مسك راسها
وجسمها يرجف
قربت منها
صار وجهي تقريبا ملاصق لوجهها
لفت مسك راسها للجهه الثانيه وهي تحاول تبعد عنه
همس بأذنها : والله لا اخليك تبكين بدل الدموع دم
يامسسسسك
............................................................ ..........................
***مسك***
رفعت راسي ناظرت فيه
وانا مصدومه من كلامه
ابتسم ثامر بخبث
قرب زياده
غمضت عيوني وانا لاصقه بالجدار وضامه نفسي صديت عنه للجهة الثانية و
ضحك ثامر
مد يده
وضغط على زر الاضاءه اللي كان جنب كتفي تقريبا
فتحت عيوني الدنيا صارت ظلام
مشيت وانا احاول اوصل للباب
ياربي
حطيت يدي على قلبي اللي احسه قليل ويوقف من الخوف
سمعت تقفيلة الباب
صارخت
مسك بصراخ والم : هييييييي لا لا تقفله الله يخليك لا تقفله
كملت وانا ابكي وبصوت متقطع : انـ انـ اخاف من الظلام
ثامر بهمس: لا تخافين انا موجود

وقفت وانا ادور بعيوني
بس مافي امل
الدنيا ظلام مرره
اه تنهدت بتعب والم
يارب خذ روحي وريحني
يارب
سمعت صوت خطوات

اتلفت برعب
ابي لو المح شي
بعدها ماحسيت الا انا مرفوعه عن الارض
مسك بخوف : نزلني هييه نزلني احسلك
صرت اضربه
هذا كيف يتجراء يشيلني
مسك تحاول تحرر نفسها : يا حقير يا سافل اتركني ااه نزلني
نزلني
شدها ثامر بقوة
ثامر بعصبيه: اوووش لا اسمع حسك
كان راسي ملاصق لصدره
مسك بضعف ودموعها غرقت تي شيرت ثامر : طيب نزلني
ثامر بخبث : نو ااااننننسي
رماني على السرير
قرب مني
رفسته برجلي
حاولت اقاوم
بس هو كان اقوى مني وغلبني
صارخت بصوووت عالي
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بعدها
صار اللي صار مشفر.... محذوف.... رقابه ..........لايمكن المشاهده .....
............................................................ ...........................................................
**رداد**
طلعت من الفيلا
وصفقت الباب وراي بعصبيه
افففففففففففففففف
مسكت راسي بيديني وانا اشد عليه
ااه ياربي متى اطلع من هالمكان
ناظرت في المكان حولي
كل اللي ابي اعرفه احنا
في أي دولة

جلست على الكرسي جنب الباب
اسندت راسي على الجدار وتكتفت
فجاءه لمحت شي اسود مر من قدامي بسرعه
وقفت
استغربت اش فيها اسيل تركض كذا وتتلفت
ناظرت وراء اشوف
شفت راكان
يركض هو بعد ومعصب ومتغرق وحالته حاله
فتحت الباب وبسرعه دخلت. بعدها
طلعت راسي اشوف
كان واقف
دخلت هي من الباب الخلفي للمسبح وهو دخل بعدها
فتحت الباب
وركضت بسرعه وراهم
احس كذا بيصيرشي
تسلسلت لداخل بحيث انهم ما يشوفوني ووقفت خلف الباب
كانو واقفين قدام بعض
ثبت نظري علي شفايفهم
كانوا يتكلمون بس بأيش ما ادري
اسندت راسي على الجدار وانا احس بالضعف لاني وبكل اسف ما اسمع
تحرك راكان وبنفس الوقت الا اسيل بالمسبح
مديت رجلي بتحرك بساعدها بس بسرعه تراجعت
مستحيل اطلع وهو موجود
طلع راكان
وانا بنفس الوقت ركضت لجهة المسبح
ناظرت في المسبح
لمحتها في المسبح كل مالها تنزل
مديت يدي بسرعه بسحبها
لكني طحت وراها
تداركت الوضع
وسبحت بسرعه اطلعها من المسبح
طلعت من المسبح وانا اتنفس بصعوبه
كانت مثل الميته
منسدحه على الارض وحالتها حاله
مديت يدي تحت ظهرها بشيلها
رجعت على وراء فجاءه
وانا عيني مثبته عليها
انا كيف سمحت لنفسي اقرب منها

ياربي محتار
البنت بتموت اذا تركتها كذا
تنهدت
قربت منها وحملتها بين يديني بسرعه
وطلعت ركض
ناظرت فيها
وانا متالم
بس لو تركتها وماساعدتها بتموت
اها ركزت نظري على وجهها وهي بين يديني
حسيت بالغصه
رفعت راسي وغمضت عيني بالم
وللمره الثانيه اتذكره
كل مانظرت فيها عن قرب




نهاية البارت

طيووف الكويت 09-10-13 06:02 PM

رد: قلبي الاسود
 
كملي كملي 😀😀

الكونتيسه مزنة 17-11-13 11:17 PM

رد: قلبي الاسود
 
اسعدني مرورك طيف
واعتذر عن تاخري في تنزيل البارتات الباقيه <<< هالدراسه اشغلتنا هههه

كاعتذار مني لكم
راح انزل بارتين لعيونكم

الكونتيسه مزنة 18-11-13 12:22 AM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 14
............................................................ ...................................
توهم بيدخلون العماره
سمعوا صدى صوت صرخه
عالييية
وقفت مرام وصارت اتلفت
مرام : بنات سمعتوا اللي سمعته نفس الصوت وربي نفسه بس هالمره صراخ
وسن بحيرة : تتوقعون وين مصدر الصوت
جلست على الدرج حق مدخل العماره وهي منهاره
ودموعها مثل الشلال
مرام ببكي وصراخ : اه ياربي مرت فتره ماطلعنا بنتيجه ليه قلبي يقولي انه هذي صرخة مسك ليه كل مااسمع الصوت قلبي يقولي انه صوتها
نزلت راسها بآلم
قربت وسن وضمت مرام
وسن :خلاص يامرام اهدي الله يخليك وربي اللي فينا مكفينا
ضمت مرام وسن بقوه وهي تبكي بصوت عالي
قربت سلمى وهي تقاوم دموعها :بنات خلاص قوموا الله يهديكم شوفوا الناس كيف تناظر فينا
قاموا البنات ودخلوا الشقه
وكل وحده رمت نفسها بمكان
............................................................ ............................................
___مرام___
مرت ساعه وكل وحده في حالها
انا منسدحه على الكنبه
ووسن جالسه على الارض وضامه رجولها
وسلمى في المطبخ
دخلت سلمى
هي الوحيده اللي الئ الان متماسكه فينا
وتحاول تظهر القوى
ناظرت في عيونها متجمعه فيها الدموع
ليه كذا تحاول تظهر انها هي القويه ومتماسكه هذا انا بالبدايه تظاهرت بالقوه كل عشان احفزهم
ونهايتها انهارت كل قوتي
غمضت عيوني
فجاءه نطت لي فكره
قمت بسرعه واعتدلت بجلستي
مرام بتوتر : بنات عندي فكره
وسن : وشهي
مرام : قوموا يلا البسوا لازم نعرف مصدر الصوت
سلمى بعصبيه وهي ترمي علبة العصير : لا ياشيخه صاحيه انتي
وقفت وسن بعصبيه : ما يحتاج نتعب حالنا مرام ياامي استوعبي الصوت مو صوت مسك انتي بس مجرد يتهيئا لك
مرام : لا الصوت صوت مسك وربي صوت مسك ليه مو راضين تصدقوني
وسن بعصبيه وتوتر وهي اطلع جوال مسك من الشنطة : اقول خلاص جاء الوقت اللي نقول لعمها واهلها
سملى ومرام بنفس الوقت : لا لالا
وسن بصراخ : و ليه انشاء الله لمتى بنظل متكتمين ع الموضوع هي كلها كم يوم ويجي عمها
سحبت عباتي ولبستها
مرام : لما نيأس ان بنلقاها ساعتها نتكلم
سلمى : لا ما ينفع كل ما تأخرنا كل نسبة أن بنلقاها ضعيفه
مرام بعصبيه : المهم اللي بتجي معي حياها واالي ماهي بجايه بالطقاق
طنشتهم وطلعت
ما امداني بدق الزر حق المصعد الا وسن وسلمى جنبي
طالعت فيهم
ابتسموا
طلعنا من العماره واحنا متفائلات واملنا بالله كبير
بدينا نبحث بالعماير اللي قدامنا
وانا اساسا في بالي ادور الشخص اللي اولى اختفى وما قدرت الحقه

............................................................ .......................................
___طيف___
طلعت من المطبخ
تذكرت اشكال الخدامات شكلي خربت عليهم فرحتهم ههههه
توقعوا اني باخذ اجازه مرضيه بس معصي هههههه
توجهت لفلة جاسم عشان استلم الرواتب
هففففف
يالليل المذله وانا يعني متى بستلم راتبي
اه
مر شهر ونص
باقي شهر ونص بعد واستلم ساعتها هالراتب
كملت مشي وانا معصبه لابوهم ولابو القوانين اللي حاطينها
دخلت الفله
بلعت ريقي
تذكرت اخر مره
فضولي ذابحني ودي اعرف المكان اللي تحت وش بالضبط صح دخلته
بس كان كل شي مبهم
واللي حيرني زياده جاسم ليش عصب لما شافني بشم هذيك الماده
ما ادري احس الموضوع فيه أن
لازم اكتشفها هالبودره
كملت مشي قربت من الباب اللي ينزل للمصعد
حسيت بالخوف
ما امداني امد ساقي بتحرك
جاسم وهو عاض شفته بعصبيه مكبوته : انتي ما توبين لا تحاولي بس مجرد انك تفكرين تدخلينه انتي متى ناويه تفهمين الكلام اللي قلته لك
صدقيني لو اكتشف احد انك داخلته بتدخلين بمشاكل انتي مو قدها ابو بالاصح
قرب مني وصار وجهه مقارب لوجهي
بققت عيوني فيه مفجوعه
جاسم بهمس : انسي ان لك وجود بهالارض راح تنمحين من هالدنيا
ابعدته عني بخوف
طيف بحده وتحاول ترد بادب :
انا بس مجرد اني مريت ولافكرت ولا اساسا اتنازل اني افكر اادخله مرره ثانيه
وقف مقارب لي
انا ابعدت عنه
جاسم بملل : طيب وش تبين جايه هنا
نزلت راسي
طيف : استلم رواتب الخدم
جاسم : استلموها
طيف : ايش
تأففت بملل وانا متعبه حالي والسلق هالشغالات ماتكلموا
جاسم يناظر فيها بطرف عينه : سلمتها الخدم توقعتك انك ما انتي جايه
ناظرت فيه بحقد
لهدرجه يتمنون موتي حقودين
طنشته ومشيت من جنبه بطلع من الفله
وقفت فجاءه وانا احس برعشه سرت بجسمي
من يده اللي مسكت ذراعي
جاسم : وقفي انا ماخلصت كلامي
رفعت كفي ووحطيته على يده
احاول احرر ذراعي من مسكته
طيف : لوسمحت نزل يدك
جاسم بلعانه : بس مو قبل ما اخلص كلامي
ناظرت قدامي وهو جنبي كتفه ملا صق شوي لجسمي توترت من قربه
طيف بعصبيه : خير وش عندك
جاسم بتفكير : اممممم اسمعي الكلام اللي بقوله وحطيه حلق بأذونك
ناظرت قدامي بعصبيه
حاولت احرر يدي منه مرره ثانيه بس كان اقوى مني جد انه قليل ادب بأي حق يمسكني
طيف بعصبيه : نزل يدك واساسا باي حق تمسكني جد قلة ادب
كمل جاسم بهمس : المره الاولى عدت على خير
بس صدقيني المره الثانيه ماراح تمشي بالساهل عشان كذا لا تحاولي انك بس مجرد تفكرين تدخلين
واحذرك لللمره المليون لا اشوفك داخله هالمكان صدقيني ما بيجيك من وراه الا المشاكل غطيت عليك مره
بس مره ثانيه انسي
ترك يدي
وراح لغرفته
بلعت ريقي بخوف
الله يستر لهدرجة المكان الي تحت مرره سري
اقول خلني اطلع بس ابرك لي
والله من دخلته ماجاني من وراه الا المصايب
............................................................ ..............
((مــــــــزون))
خلصت من ترتيب الملابس بالدولاب
قفلته
توجهت للشباك
كبير شوي يطل على الحديقة الخلفية
ناظرت في المكان
الحراسه مشدده
هذا دليل انه مافي طلعه من هنا الا للقبر على طول
تنهدت
لمتى بنظل على هالحال انا واسيل محبوسين بهالمكان
تذكرت ابوي
تجمعت الدموع بعيوني
ليه تركتني بهالمكان الموحش
يبه صاحبك ماحفظ وصان الامانه اللي تركتها عنده
رجعت لكم سنه وراء مات ابوي وانا عمري 13
كان هو وابو راكان تربط بينهم علاقه قويه
طلق ابوي امي وانا عمري 6 سنين
وبعدها اخذني معه للندن
كان ابوي يتعالج
مرت 3 سنين بالبدايه ما اهتم
بعدها انتشر المرض بجميع جسمه
تركني عند ابو راكان وكان من ضمن وصيته ان ابو راكان يعتني فيني ويهتم ويعتبرني بنته وولي امري
لاني وبكل اسف مالي احد الا ابوي
صح عندي امي وخوالي بس ما اعرفهم
ابوي الله يرحمه حرمني منهم
مسحت دموعي بطرف اصابعي بسرعه
ليه يبه سويت كذا ليه امنت بنتك عند الغريب واهلها وعزوتها موجودين ليه حرمتني من امي خوالي
اشتقت لهم احن لهم وانا ماشفتهم اتمنئ اشوف امي واضمها بصدري
نزلت راسي وانا ابكي بحرقه من اللي انا فيه بعد ماكنت اميرة عند ابوي وعايشه في انواع الدلع صرت الحين ذليله في هالمكان
مسحت دمعي بانامل مرتجفه
فتحت الشباك
ابي اشم لي هوائ احس بالكتمه
اه استنشقت الهواء
ابتسمت بالم مرت فتره ماشفت اسيل
محبوسه بهالغرفة
نادرا ما اطلع منها
اشتقت لها بالحححيل
توجهت للسرير
انسدحت
انفتح الباب
دخل
نايف

قمت بسرعه
وسويت نفسي ارتب السرير
حاولت ابين اني عادي بقدر الامكان
فتح الدولاب كان واقف قدامه يفتح ازرار قميصه
نايف بدون نفس : مزون
كنت واقفه وراه
ومنزله راسي
مزون بهدوء وصوت خفيف اقرب للهمس : هلا
............................................................ ..........
((نايف))
تركت اللي بيدي
والتفت لها
منزله راسها
حسيت من صوتها وردها ان فيها شي
قربت منها
نايف بهدوء : مزون فيك شي
مزون صامته لا رد
تحاول تقاوم دموعها
نايف بحده : هييه انتي قاعد اسالك فيك شي تكلمي
والا بس فالحة بطولة اللسان
............................................................ .......................
___مزون___
عضيت شفتي
تماسكي يا مزون لا تضعفين
اه ياربي
قرب نايف
كنت منزله راسي
نزل لمستواي
مسك ذقني بكفة(منطقة الفك ) ورفع راسي على فوق
غمضت عيوني
ماابي اضعف قدامه وابين له ضعفي
نايف بهمس وحده : مزون افتحي عينك ناظري فيني
عضيت شفتي
وجهه مقارب لوجهي واحس بأنفاسه
نايف بعصبيه وهمس بحدة : قلت لك افتحيها بسررعه انتي ليه تحبين العناد
تخرعت من صوته
نزلت دموعي بلا مقدمات
تاوهت بألم من اصابعه المنغرسه بفكي
المكان هادئ مافيه الا صوت بكاي وشهقاتي
ونايف على نفس وضعيته مو راضي ينزل يده
وانا بالمقابل موقادره افتح عيوني
ليش ما ادري



............................................................ ..................
((ناايف))
ناظرت فيها بقهر
من منظرها بنفس وضعيتها ماتغيرت ولا راضيه تفتح عيونها
غرست اصابعي بقوه وانا اعض شفتي بعصبيه
حسيت فيها تالمت
صارت تبكي بصوت عالي وشهقاتها
عيوني مثبتها على وجها
نزلت يدي بسرعه حسيت رقبتها بتنكسر
سحبتها لحضني بلا شعور
حضنتها
نايف بألم : ليه كذا يامزون ليش تعذبيني بدموعك ليش
............................................................ ..............................
___مزون___
زاد بكاي من كلامته اللي همس فيها لي
حاوطته بذراعي وضميته بقوه وانا ابكي بحرقه
مزون وكلامها متقطع : ابي اطلع من هالمكان
ابي اشوف امي اشتقت لحضنها تعبت وربي تعبت من هالعيشه
رفعت نظري له
انصدم نايف من كلمتها
ابعدني عنه فجاءه
نايف بقهر: بس اللي تطلبينه مررره صعب يا مزون
كرر كلمته مرره ثانيه بهمس وعينه بعيني
: مرره صعب
وطلع وصفق الباب وراه
لحقته وانا اصرخ
مزون بصراخ وبكي : ليييه صعب قولي ليه
قفل الباب
ضربت الباب بيديني بقهر وعصبيه
جلست على الارض وانا ابكي بحرقه
رفعت يدي للقادر القدير
يارب اذا ماكتبت لي شوفتها في الدنيا اجمعني فيها بجنتك يارب
يارب بعد صبرنا هذا تجعل مثوانا الجنة
ياااارب
............................................................ ....................
___راكان___
دخلت لغرفتي وصفقت الباب وراي بعصبيه
جلست على الكنبه
كان في الطاوله مويا
اخذت الكوب
ناظرت في المويا
جاء في بالي صورتها وهي تطلب مساعدتي
فجاءه
رميت الكوب بعصبيه
احاول استووعب اللي سويته
اكيد ذبحتها
جاء في بالي شي واحد

لا لا ما راح تقاوم المسبح عميق
بكذا
اءءءءء عضيت شفتي بقهر
فتحت باب الغرفة
وطلعت وانا اركض
لازم الحق عليها قبل لا يصير فيها شي
اه ياربي انا وين عقلي لما رميتها
تذكرت شكلها مرره ثانيه
احس بالسكين اللي تنغرس بصدري
اسيل انتظريني
قاومي يا اسيل

نزلت مع الدرج طيران بسرعه
وانا في بالي شي واحد
ما ابي اخسرها

رغم كرهي لها وعلى كثر ما آذيتها
مستحيل اعيش حياتي بدونها
فتحت الباب وكملت وانا الهث من الركض
وقفت فجاءه من المنظر اللي قدامي
مصدوم
متفاجئ
وبالوقت نفسه
احس ان شياطين الارض كلها تحوم حولي
وصدري يطلع وينزل من العصبيه
............................................................ ....
___مــــســك___
قاومته لين ابعد عني
سحبت الشرشف وان استر نفسي وجسمي العاري
مسحت دموعي
مسك بهمس وصوت باكي : ليه ليه سويت كذا انت ما تخاف ربك
صارخت : قولي انت ما تخاف ربك كيف بتقابل ربك.
كنت ما اشوف الا ظهره العاري
قربت منه وصرت اضربه
مسك بصراخ : الله ينتقم منك الله ينتقم منك
ابعدني ثامر عنه
سحب ملابسي من الارض
ورماها على وجهي
ثامر ببتسامه واستهزاء: ليه كذا ليه يابابا تبكين
صدقيني دموعك ماهي بفايده بشي ولا هي مرجعه شي
طلع وقفل الباب وراه
سحبت رجولي سحب وانا منهاره مو قادره اوقف
لبست ملابسي بسرعه
جلست على الارض وضميت رجولي وانا ابكي
اخذ مني اغلى ما املك
ليه ؟؟ ليه ياربي
انا وش موقفي الحين وش اقول لاهلي
يارب خذ حقي منه يارب
الله يأخذك
اءءءءءءءءءءصارخت بصوت عالي
مسك بصراخ : الله ياخذذذذذك ياحقير
قمت
وانا احاول افتح الباب
انفتح الباب
ورجعت على وراء طحت
ثامر بعصبيه
سحبني مع يدي وجلسني على الكنبه
واخذ كوب المويا الموجود على الكومدينه
قرب مني
ثامر بحده : يلا اشربيه بسرعه
ناظرت في اسفل الكوب
تذكرت الحبه اللي رماها
مسك وهي تبعده عنها : ابعد عني
شدني مع شعري
وقرب وجه مني
وعينه بعيني
ثامر بهمس : بتشربينه والا لا
مسك عاضه شفتها بعصبية وحده وعيونها الغرقانه بالدموع : انسسسى اشربه فاااااهم
ثامر : اوكيه تحملي اللي بيجيك
وبسرعه
مسك بكفه وجهي وشربني بالغصب
صرت ارفسه برجلي واحركها اقاومه
وللمره الثانيه يغلبني
نص المويا دخل خشمي ونص بفمي حاولت ارجعه
حط يده على فمي عشان ما ارجعه
ثامر بصراخ : بسرعه ابلعيه لا قسم
بلعته بخوف
ابعد يده

وضرب خدي بخفه
ثامر ببتسامه : ايه خليك كذا مطيعه وشطوره عشان يصير كل شي تمام
شديت نظري عليه
ونظراتي كلها حقد كره
حسيت
الدنيا صارت ضباب حولي وبديت اقفل عيوني بشويش
فتحتها وانا اقاوم
وقبل لا استسلم للنوم
اشرت على ثامر بأصبعي وانا جسمي بدا يرتخي
وهمست : بيجي اليوم اللي بتندم فيه
وغرقت في سبات
واتمنى ما اصحى منه
للابد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نهاية البارت

الكونتيسه مزنة 18-11-13 03:19 AM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 15

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~كان يجب الا اقترب منك ~~
~~ثامر~~
ناظرت على اصبعها اللي اشرت فيه
بدى يرتخي
سحبت عبايتها لبستها بسرعه وانا احاول اتناسى كلمتها اللي قالتها
وقفت ناظرت فيها
تنهدت
مسحت شعري بارتباك
الله يستر اش نهاية هاللعبه
بتكون لصالحك ياثامر والا لصالحها
لبست جاكيت اسود ولفيت الوشاح لين غطى نص وجهي بعدها لبست الطربوش والنظاره الطبية
واقف قدام المرايه اتامل شكلي
تنهدت
كذا محد راح يعرف شكلي
طلعت من الغرفة
وسحبت العربة اللي سرقتها من المستودع حق العماره
العربة حقت شناط ( اللي تكون موجوده بالفنادق )
شلت مسك وسدحتها بالعربة وسحبت البطانيه وحطيتها فوقها وبعدين حطيت شنطة سفر فاضيه
ناظرت فيها من بعيد اتاكد ان مو مبين شي
طلعت من الشقه ونزلت مع المصعد
بعدها من العماره بعد ما تاكدت ان المكان فاضي
الوقت كان لليل ونادرا ما نلقى احد برا
سحبت العربه لين وقفت قدام العماره الثانيه
دخلت مع العربه وبسرعه دخلتها تحت الدرج ورفعت الشنطة والبطانيه وحملت مسك
طلعت مع الدرج بسرعه وهي بين يديني
وقفت قدام باب الشقه
جلستها واسندت راسها على الباب
جلست على ركبتي قدامها
نزلت لثمتها
لسه يا مسك لعبتي ما انتهت معك
رجعت لثمتها مثل اول
جيت بنزل مع الدرج
بس قبل ناظرت فيها
فجاءه
سمعت صوت عند المصعد
مديت ساقي بنزل مع الدرج
بس رجعت ناظرت فيها مره ثانيه
سمعت صوت خطوات بدا يقرب
كانت الشقه في الدور الثالث والدرج اللي مقابل للشقه يطلع للسطح
تنهدت بعصبية
وباللحظه الاخيره
الصوت خلاص احسه خلفي
طلعت بسرعه للدرج اللي يطلع للسطح
جلست بحيث اني اشوفها بوضوح
ركزت نظري عليها
كان بأمكاني
اتركها واروح واللي فيها فيها
بس ليش ما قدرت وقلبي ما طاوعني
يا ترى هو شفقة والا خوف اللي حسيت فيه
............................................................ .................
~رداد~
بنص الطريق وقفت
لما شفت
راكان واقف قدامي
ويناظر فيني بعصبيه
ثبت عيني بعينه بتحدي
الحيوان الحقير
اخ بس خلني اخلص بس
واعرف اتفاهم معك ساعتها
واعلمك متى تستخدم عضلاتك وقوتك
طنشته وكملت مشي
البنت بتموت بين يديني اذا طولت بالوقفه قدام هالخايس
اشر لي
راكان بحده : هييييه انت ووووقف
ناظرته فيه احاول افهم وش يقول
............................................................ ..............
ثبت نظري عليها مثل الميته بين يدينه
مستحيل
ماتت
ركضت بسرعه وانا اعتصر من الالم اللي بقلبي وكيف سمحت لنفسي اسوي هالشي
وقفت مقابل له
مديت يدي
راكان بحده : نزلها
ناظر رداد فيه
فهم اش يبغى
طنشه رداد
وهو يحاول انه يتماسك
زفر رداد بعصبيه واضحه عليه
وعطى راكان نظره
يعني بالعربي ابعد
تكتف راكان قدامه
واشر له باصبعه بطريقة استفزازيه : انسى والحين نزلها
مشى رداد بعصبيه وهو يحاول يتجنب المشاكل معه
لانه مو وقت مناسب يتشاد معه واسيل بين يدينه
راكان بصرخه عاليه وهو يأشر له مره ثانية عشان يفهم : انت ماتفهم قلت لك نزلههههههههها
انتفضت اسيل من الصرخه
............................................................ ...............
~اسيل ~
فتحت عيوني ببطى
من صوت الصرخه
ناظرت بتساؤل
شوي احسني مرتفعه عن الارض
لفيت نظري
فتحت عيوني بفجعه
جت عيني على كتف رداد وقميصه المتغرق
استوعبت الوضع الي انا فيه
حررت نفسي بسرعه

ناظرت في رداد
بمشاعر مضطربه ومتلخبطه
عصبيه وقهر
من الوضع اللي لقيت نفسي فيه وانا بين يدينه
وامتنان وشكر لانه انقذني من بعد فضل الله
ثبت نظري على شفايفه المرتجفه
انبني ضميري
كان نظره مثبت على اللي وراي
التفت
شهقت
انعاد الموقف قدامي تذكرت
وجهه والقسوة اللي طغت عليه
سرت رعشه بجسمي مثل التيار
راكان بهدوء وتأنيب ضمير : اسيل
قاطعته اسيل بصراخ : اوووش ما ابي اسمع صووووووتك ما ابي اسمعه
سديت اذاني باصابعي ما ابي اسمع حسه
انهرت
وانا واقفه بينهم ومنزله راسي
قرب راكان
وقف خلفها ومسك يدها
راكان بالم من منظرها همس : اسيل يلا تعالي ادخلي كذا بتمرضين
اسيل بصراخ وهي تنزل يدها عن اذنها : هذاك قلتها امرض
رفعت يدها وهي تدعي وتبكي : جعلني امرض وبعدها للقبر يارب يمكن بعدها ارتاح من ظلمك

كملت دعاءها بنحيب وهي رافعه يدها
يارب خذها
راكان بصراخ وعصبيه وهو ينزل يدها : مجنونه انتي في احد يدعي على نفسه بالموت
اسيل : ايه اللي مثلي اللي بمثل حالتي ذاقوا الظلم والعذاب كل اللي موجودين بهالامكان
يتمنون الموت وانا اولهم
راكان وهو يهزها بعصبيه و حده : اسكتتتي لا اسمع هالكلمه سااااامعه
ضحكت اسيل بشكل هستيري : ههههه لهدرجة خايف انهم يتهمونك انك قتلتني
لا ياماما لاتخاف
قربت منه
عيني بعينه
همست : بس صدقني لو سمحت لي الايام راح اسوي العكس واذبحك عادي لو اتهموني لو ادى هالشي لاعدامي
تدري ليه لان ذبحك حلال حلال
قلت كلمتي الاخيره وانا عاضه شفتي بحده
راكان وهو يحط كفه على جبينها: شكلك بديتي تسخنين وتهذرين بكلام ما انتي قده
سحبها مع يدها وراه
حاولت تبعده عنها

............................................................ .........
~ رداد~
عيني مركزه على شفايفهم
احاول
افهم لو كلمه
مسحت شعري وشديته بعصبيه
كملت اشوف المنظر الدرامي اللي قاعد يصير قدامي
ماحسيت الا هو ساحبها
مشيت بسرعه وانا واصل حدي
لا الوضع ماينسكت عليه
هذا متى بيعتق هالادميه
من جبروته وقسوته وتسلطه
مسكت ذراعه بقوة بيدي اليمنى وانا اغرس اصابعي فيها بحقد
وعيني بعينه
ونظراتي له كلها تحدي
واتمنى يفهم رسالتي من نظراتي
طيب يا راكان بنشوف مين بالنهاية بيفوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا
اننننننت
يا
انا
وما اكون انا رداد ولد ابوي اذا ما جبت راسك انت وابوك
وبالوقت نفسه
تحركت اسيل بسرعه وخوف ووقفت خلفي مباشره
وماحسيت الا بيدها شاده على ذراعي اليسار
نزلت نظري ببطئ ليدها اللي حسيتها تتطلب الامن والحماية مني
وبعدها
نظرت فيها منزله راسها
وشفايفها همست بكلمات ؟؟؟؟

............................................................ ........................
~اسيل ~
وقفت خلفه وانا شاده على ذراعه وجسمي تقريبا قريب من جسمه من الخلف ومنزله راسي
ابي
حمايته
ايه ابيه يحميني من بعد الله
اسيل بهمس وغصه : رداد لا تتركني انا مالي غيرك بهالمكان بعد مزون
همست بهالكلمات
وانا كل اللي اتمناه انه يرجع سمعه بس لدقيقه يسمع اللي قلت له
ياليت يارداد تسمع بس الكلمه الثانيه بس
(لا تتركني )
............................................................ .................
~راكان~
شديت كفي بعصبيه من كلماتها اللي بالكاد اسمعها
ضحكت بستهزاء وعصبيه
ناظرت في رداد بحقد .
فهمت الرساله الي يبي يوصلها لي من نظراته
بس مو انا اللي تتحداني
هالاشكال
نزلت يده عن ذراعي
وناظرت في اسيل في نفس وضعها
راكان ضحك بخبث واشر لرداد: صدقني يا مستر رداد تحديت ولعبت مع الشخص الغلط
رداد واقف قدامه بتحدي وثقه
هزيت كتوفي ومديت براطمي باستهبال : بس تحمل اللي بيجيك
لفيت على اساس اني بمشي
ابتسمت بخبث
ورجعت فجاءه
وبلكمه وحده مني الا هو والارض واحد
صارخت اسيل مفجوعه
جلست عند راسهه وسحبته مع ياقته
ناظرت فيه بتحدي وابتسمت بلعانه
اذا هو مايسمع ولا حرف اقوله
بعد انا نظراتي له تكفي انها تبين له كل شي مبهم بالنسبه له
............................................................ ................................
~مرام~
دخلنا العماره بعد ما ودعنا سلمى
واحنا طالعين من المصعد
انا متحطمه بالكامل
ووسن نفس حالتي
رفعت راسي شوي وانا اتنفس بصعوبه
اه يارب رحمتك يارب
لفيت نظري لوسن
تمشي وهي سرحانه وتفكر
وحابسه دمعتها
بلعت ريقي بالم
ترددت في بالي كلمة وحده
مسك اختفت ويمكن تختفي للابد
وحنا ماقدرنا نسوي شي
نظرت قدامي وانا امشي
ضميت كفها بكفي وانا اطمنها
مرام بهمس وهي تنظر قدامها : لاتخافين ياوسن
هنا وسن
رمت نفسها بحضن مرام وهي تبكي
مرام تقاوم دموعها : خلاص ياوسن اهدي
زادت وسن تبكي بنحيب
ضميتها بقوة وانا ابكي بالم من حالنا
وكل تفكيري
بكره كيف نواجه اهلها
ابعدت وسن ووقفت باستقامه وهي تمسح دموعها
وسن بهدوء : يلا امشي بسرعه ندخل الوقت تاخر
كملنا مشي وانا منزلة راسي وماسكه يد وسن
في نهاية الممر لفينا لجهة شقتنا
رفعت نظري
حطيت يدي على فمي اكتم صرختي وانا عيني مثبته على باب الشقه قدامي
رفعت وسن راسها
وسن بخرعه :بسم الله
ابي اتحرك مو قادره
جسمي يرجف

وسن برعب وخوف : مرام وش هالكائن الاسود اللي عند الباب
مرام برجفه : ها....ه م م ماادري
مشينا ببطى احنا نسمي ونتعوذ من الشيطان ونقرا المعذات لين صرنا قريب
مديت يدي بخوف ونزلت اللثمه
حطيت يدي على فمي ونزلت دموعي بلا مقدمات
وسن من هول الصدمه عيونها اتسعت و كانت واقفه ما تتحرك
التفت
على وسن
كانت واقفه وتناظر في مسك ودموعها تنزل وبس عيونها اللي تتحرك
قربت منها
مرام وهي تبكي وتاشر على مسك : و وسن هــ هذي مسك والا يتهيئا لي
هزت وسن راسها وهي عينها مثبته بصدمه على مسك
ركضت وسن بسرعه وانا لحقتها
قربنا منها
بديت امرر اصابعي بوجهها وكذلك وسن نبي نتاكد ان هذا حقيقه
حضنتها بقوة انا ووسن
وهي مثل الريشه بحضننا
جسمها صاير مرره هزيل
وسن تبكي بصوت عالي : اه ه ه ه ه ه يا مسك وييييييينك وين اختفيتي
ظلينا خمس دقايق على هالحال وهي بحضننا مانبي نتركها
نخاف
نفقدها مرره ثانيه؟؟؟؟؟
ابعدت عنها
ناظرت فيها ماتتحرك مرره
مرام وهي تمسح دموعها : وسن خخلاص بسرعه قومي ندخلها اخاف فيها شي
وقفناها واسندناها علئ كتفي وكتف وسن
دخلنا الشقه
وقفلناها زين
من اليوم ورايح لازم ننتبه زين على انفسنا لين عاد يرجع عم مسك اخو وسن

نهاية البارت

شموخ السلاطين 25-11-13 10:37 PM

رد: قلبي الاسود
 
تسلم الايادي كونتيسه مزنه. على الروايه الرائعه
مسك تكسر الخاطر دفعت ثمن خطيئة غيرها
ممكن تكون خطيت العم علشان كذي ثامر ينتقم منه
طيف الفضول ذبح القطه وقفي الفضول قبل يوديش في داهيه
اسيل الى متى قدرتها على التحمل ستصمد امام تعذيب جبروت راكان
رداد ماهي قصته لماذا دخل الى السجن بقدميه

في انتظار البارت القادم

الكونتيسه مزنة 29-11-13 10:31 PM

رد: قلبي الاسود
 
اسعدني مرورك وردك الرائع اللي بعث لي السعاده
ولاتحرميني من هالردود الجميله

الكونتيسه مزنة 29-11-13 10:41 PM

رد: قلبي الاسود
 
جييييت بعد غييياب
وجبت معي البارت 16 واتمنئئ ينال اعجابكم




البارت 16
............................................................ ............................
_اسيل_
دخلت سكن الخدم وانا اركض
وقفت بالممر حق الغرف
حاولت افتح غرفتي سابقا
موراضيه تنفتح
هزيت الباب بقهر وانا اقاوم دموعي
ليه ياربي مو راضي يفتح
ليش يقفلونها بأي حق
ليه
اه
اسندت جسمي على الجدار
وانا امسح دموعي بطرف اصابعي وينك يامزون وين اختفيتي
ليه تركتيني لحالي
صارخت اسيل بصوت عالي وهي تبكي : وييييييييييييييينك
كملت بضعف وهمس : ليه تركتيني انا محتاجه لك وربي محتاجه لك بالحيييييل
اصرت اضرب الجدار بكفي وابكي بقهر وغبينه من هالحال اللي انا فيه
جلست وضميت نفسي
وغمضت عيوني محاولة اتناسى المكان اللي انا فيه حاليا
يارب بس لو لمجرد خمس دقايق
............................................................ .........
؛؛رداد؛؛
فتحت عيوني بصعوبه
ضغطت على نفسي
لين وقفت وانا اتالم مع كل حركه
سحبت نفسي سحب لين دخلت السكن كل اللي ابغاه وافكر فيه حاليا شيئين
سرير ارمي فييه نفسي وارتاح
وقبل هالشي افكر بأسيل
الله يؤجرها على صبرها هالمسكينه
بس ماعلينا ياراكان قلتها لك الايام بينا
وتونا ببداية المشوار
طلعت مناديل من جيبي امسح الدم اللي ينزف من انفي وطرف شفتي
رفعت راسي شوي على فوق احاول انه يوقف النزيف
رفعت فوق زياده
على ان هالشي خطير وومضر جدا الشخص انفه ينزف ويرفعه على فوق
بس خلاص ماعاد أي شي يهمني ولا هالحياه صارت تهمني من بعد ماجيت هينا
مشيت ببطئ
وقفت وانا اطلع مناديل زياده
حطيت المنديل
كنت على وشك ارفع راسي وارجعه لنفس وضعيته
نزلت يدي ببطى وصدمه
من المنظر اللي قدامي
اسيييييل
طاحت المناديل من يدي
مديت رجلي بروح لها بس تراجعت
شديت على كفي بعصبيه اه
بلعت ريقي بصعوبه وانا افكر بذبحه هالحيوان
لا يارداد امسك اعصابك
اتحكم فيها
ناظرت فيها لمتى بظل ماسك اعصابي
وانا اشوفها تتعذب قدامي ولا اقدر اسوي شي خوف اني اتهور
بس مصير يجي اليوم اللي راح تنفلت فيها اعصابي من افعاله الشينه بهالمسكينه
اه ياربي لمتى بنظل ساكتين على هالظلم
تحركت لجهتها
بس وقفت مررره ثانيه
لما قامت وعدلت حجابها
تلاقت نظراتنا
ناظرت فيني بعيون ذبلانه ومتجمعه الدموع فيها
نزلت راسي بالم من حالها
مشت اسيل
ووقفت قدامه
اسيل ببتسامه بارده :ياكثر ما شفت هالنظرات في عيون الكثير نظرات الشفقه واولهم انت يا رداد
ليه تشفق علي وما تشفق على حالك مو احنا كلنا بنفس الحال
............................................................ .............
~~اسيل~~
هزيت راسي بالم
وطلعت من السكن ما ادري وين اروح
بعدها بدقايق
وقفت قدام باب الفيلا الللي اتمنى وادعي الله ياخذ روحي قبل لا ادخل المكان بكبره
محتاره ادخل والا لا
بعد ما فكرت وانعاد بذهني كل اللي صار مستحيل ادخل
انام بالحظيره ولا انام بمكان مايفصلني عنه الا باب
تراجعت وصرت امشي رايحه جايه قدام باب الفيلا
وين اروح الحين انام
طلعت للحديقه
جلست عند المكان اللي دوم نجلس فيه واسندت راسي على الشجره
المكان موحش
وهادئ
وظلام
وكان قريب منه المزرعه
بس كل هالاشياء ما اثرت فيني
سميت بالله وقريت اية الكرسي
وغمضت عيوني
وانا عارفه
انه مستحيل يغفى لي جفن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اشرقت الشمس
ومع شروقها كل بطل من ابطالنا يتمنى ويتفاءل انه هاليوم يكون احسن من غيره

~~مزون~~
ناظرت فيه
الرجال بسابع نومه
ابتسمت واخيرا بطلع من هالسجن
سحبت المفتاح
ومشيت على روس اصابعي
ما ابي يطلع أي صوت
دخلت المفتاح
وه واخيرا
طلعت من الجناح وقفلت الباب بهدوء
مشيت بهدوء
لين وصلت للدرج
اءءءءءءءءءء صارخت بهمس وانا فرحانه
قمت انط مثل البزران من الوناسه
نزلت مع الدرج ركض
فحطت لين وصلت الباب وفتحته
مديت يديني وانا ادور واستنشق الهواء العليل
حسيت ان روحي ردت لي
اول شي بروح لرداد واسيل وبعدين اش اسوي
اممم ما فكرت بس اهم شي اشوف اسيل واضمها وابوسها اشتقت لها
ركضت بوناسه لسكن الخدم
فتحت الباب
توجهت لغرفة اسيل
فتحت الباب مو راضي هزيته
استغربت
دقيت الباب بقوة
مزون وهي دق الباب : اسيل افتحي انا مزون اسييل
مرت عشر دقايق مافي رد وين راحت هذي
توجهت لغرفة رداد
وانا اتسأل ياربي هذي وين اختفت مستحيل
دقيت الباب على رداد
وانا اناظر في الارض وافكر
انفتح باب الغرفة
رفعت راسي ببتسامه وخجل منه
اختفت ابتسامتي وشهقت برعب لما شفت حالته
مزون بخوف وقعدت تأشر لرداد: رداد اش اللي بوجهك فيك شي
ابتسم رداد بدون نفس ودخل الغرفة واخذ الدفتر والقلم
طلع من الغرفة وقفل الباب وراه
اشر لمزون انها تمشي وراه

مشيت وراه وانا ما ادري وش السالفه
الله يستر والله احس قلبي ناغزني اكيد صاير شي
طلعنا من السكن وجلس رداد عند عتبت باب السكن جلست جنبه بسرعه وتوتر
ابي اعرف وش صار طول المده اللي كنت محبوسه فيها بالغرفة
............................................................ ...........................................
~مرام~
وسن واقفه بتوتر وهي تتفلت تنتظرهم
جات مرام والدكتور معها
وقبل لا يدخل الدكتور يكشف على مسك
مرام همست للدكتور : دكتور مهما كانت النتيجه اتمنى ان يكون سر بيننا ولا تقوم باخبار احد
هز الدكتور راسه ببتسامه
دخل الدكتور يكشف على مسك
جلست وسن على الكرسي وهي تتثاوب : اش فيك طولتي مع الدكتور ارتفع ضغطي وانا انتظر لنا نص ساعه واحنا جايبينها للطوارئ وتوه يجي

ناظرت فيها بنص عيني
طنشتها وانا عقلي مو معي
بالي مع نتيجة الكشف
خاييفه من النتيجه خايفه تكون اللي في بالي

شبرت المكان رايحه جايه وانا عاضة اصبعي الابهام
وسن اسندت راسها على الجدار وبتعب ونعاس : مرام قسم افتر عقلي منك رايحه جايه خلاص اقضبي ارضك وترتيني زياده
ناظرت فيها ببرود تقاوم النوم تغمض عينها وتفتحها
ماحسيت الابخطوات
التفت
الا هي الدكتوره ابتسمت لها وهي بالمقابل ابتسمت لي
دخلت
هنا انا جد قلبي بدا يرقع
خوفا من النتيجة

بعد تقريبا ربع ساعه
دخلت سلمى المستشفى وهي تركض
سلمى بتعب وتوتر وبالعافيه أطلع الكلمه : و ... و وينها قولو لي وينها
مرام ابتسمت لسملى وهي تضمها : لا تخافين مافيها شي
سلمى بنظرات شك : متاكدين ؟؟؟؟؟
مرام بارتباك : لا بس خليها تصحى وناخذ كل المعلومات منها
وسلمى تنهدت : يارب مير الله يستر
مرام بقلق واضح عليها : امين
طلع الدكتور
وبسرعه التفتنا وقبل لا ندخل
التفت لوسن البنت متعمقه بالنوم
مرام بصراخ : وووسن قومي يلا طلع الدكتور
قامت وسن بعجله وما شفت غير غبرتها
راحت دايركت للغرفه
وسلمى لحقتها
الا انا تسحبت ولحقت الدكتور
دخلت المكتب وراء الدكتور
جلست على الكرسي
مرام بتوتر : دكتور .
الدكتور : انها بخير وهي هكذا بفعل الحبة المنومه

وشهو حسيت وجهي بينفجر من العصبيه
اكيد فعلت اللي خطفها
مرام بتردد : اممم دكتور هل قمت بما طلبته منك
الدكتور بتوتر : نعم
مرام : وماهي النتيجه
نزل الدكتور راسه وقال : انها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
++مزون++
وقفت بعصبيه وانا اقاوم دموعي واصارخ : حسبي الله عليه هالظالم ابن الكلب السافل الحقير
شديت على الدفتر بيدين مرتجفه
ورجعت اقرا مره ثانية اللي مكتوب
جلست بضعف جنب رداد
كيف قدرت تسوي كل هذا بأسيل يا راكان كيف
حضنت وجهي بكفي وانا ابكي بحرقه عليها حاز بخاطري حالها والعذاب اللي هي تعانيه من هالمجرم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
++رداد++
ناظرت فيها وانا ندمان قد شعر راسي اني قلت لها كل شي
اخ يالقهر لو اني ماسك هالسان ابرك لي
والحين كيف راح اقولها انه اسيل راكان خلاها خدامه خاصة له وانها نقلت لغرفة قدام جناحه وانها تجلس بالايام ما تطلع حابسها هناك
اخذت الدفتر بهدوء
وكتبت
رداد : مزون خلاص اذكري الله
مديت الدفتر لها ببتسامه
نزلت مزون كفها عن وجها واخذت الدفتر من رداد
مسحت دموعها بطرف شيلتها
قرت المكتوب
ابتسمت بالم وتنهدة : لا اله االا الله
كتبت مزون لرداد : طيب هي وينها الحين
اخذ رداد الدفتر وقرا
رداد : اكيد بغرفتها
مزون : لا ماهي في غرفتها
ارتبك رداد
ياربي الحين وش اقولها
اخاف يجيها انهيار عصبي
قعدت اشخبط بالدفتر
اممممم ياربي وش السوات الحين
كيف اقولها
ناظرت مزون في رداد بشك سحبت الدفتر من رداد وكتبت : رداد في شي صح
ناظرت فيها وابتسمت احاول اخفي ارتباكي وهزيت راسي بـ لا
كتبت مزون : احلف
اه رميت الدفتر بعصبيه
ووقفت
هذي مستحيل يمشي عليها شي
وقفت مزون وكتبت ورمت الدفتر بعصبية على رداد اللي واقف بعيد عنها ومعطيها ظهره : يعني في شي انت مخبيه عني
اه تنهدت
خلاص بقولها واللي فيها فيها
كتبت لها كل شي بالتفصيل لان راكان هالخايس ما يستاهل اغطي على افعاله الشينه واتستر عليه
طاح الدفتر من يد مزون
وناظرت في رداد بصدمه
مزون بهمس وشفايفها ترجف وحقد: هين يا راكان ما اكون مزون اذا ما كان ذبحك على يدي

ناظرت فيها وبشفايفها ابي افهم وش تقول
بس الله يستر منك يا مزون وش ناويه عليه
بس خله يستاهل اللي يجيه
ابتسمت لها اشجعها على اللي ناويه تسويه
بما اني ما اعرف وش ناويه عليه
بس من عيونها كأني فهمت
روحي يا مزون وبردي كبدي وخذي حق اسيل اللي ما قدرت اخذه

الكونتيسه مزنة 30-11-13 05:14 PM

رد: قلبي الاسود
 
البارت 17
............................................................ ...................................
*مزون*
حسيت من نظرات رداد انه يشجعني
طيب يا راكان تحمل اللي بيجيك
اخذت الدفتر اللي مرمي على الارض وكتبت لرداد : رداد اليوم الساعه 12 الليل انتظرني قريب عند باب المزرعه اوكيه
رداد نظر فيها بشك وكتب : بس وش ناويه عليه
ابتسمت مزون بخبث : امممم بس مجرد فكره صغنونه قاعده اقلبها براسي
جاء بيكتب
سحبت مزون القلم وكتبت : خلاص بلاش اسئله ونفذ اللي قلت لك عليه
اشر رداد لها : اوكيه
عطيته القلم
وركضت متجهه للفيلا
وانا اشجع نفسي
خلاص سكتنا بما فيه الكفايه
وجاء الوقت اللي راح نتصرف
يارب سامحني على اللي بسويه بس هالانسان ما تنفع معه الرحمه سنين واحنا صابرين
ومنحرمين من اهلنا ومن ديرتنا بسببه هو وابوه
دخلت الفيلا بهدوء
وطلعت لين وصلت لجناحه او بالاصح القسم الخاص فيه
دخلت راسي وحركة راسي يمين وشمال اتاكد انه مافي احد
القسم كان مرره كبير
كان في غرفتين وحده باليمين والثانيه باليسار مقابله لها
اللي باليمين تدخل على جناح راكان
وبالوسط في ججلسة كنب كلاسيك وبلازما ومطبخ تحضير مفتوح وحمام
فتحت الباب فتحه بسيطه وملت بجسمي ودخلت منها بخفه
مشيت على روس اصابعي
قربت من باب غرفة اسيل فتحته ودخلت بسرعه
انصدمت الغرفة مافيها احد
لفيت بالغرفة
السرير مرتب وكل شي مرتب
وين راحت هذي الله يستر ليكون فيها شي
ما ادري ليش نطت براسي فكرة الانتحار
اتسعت عيوني من الخوف ياويلي ليكون سوت في نفسها شي
فجاءه
التفت خلفي
سمعت صوت
باب الحمام اتقفل اكيد احد دخله
ركضت بسرعه واتخبيت تحت السرير
ياويلي عز الله انكشفت وبعد باب الغرفة نسيته مفتوح
تنهدت وانا افكرر باللي بسويه
يارب سامحني بس والله ما عاد فيني اي طاقة صبر ليتها سنه والا اقلها خمس سنين اللي صبرت فيها
سنين عمري كلها قضيتها بذا المكان واحنا نذوق الذلل بانواعه
حسيت باحتقار لنفسي من اللي بسويه
هزيت راسي
لا لا مستحيل اتراجع مستحيل
الله عفو كريم يغفر لمن يشاء
............................................................ ..........................................
++طيف++
عند البوابة الخلفية للقصر
واقفة السيارة والخدم ينزلون الكراتين
وانا كنت واقفه على الجنب الايمن للسيارة من الخلف وبيدي دفتر والخدم يمشون وراء بعض
وانا شغلتي اشوف كل كرتون واحط صح جنب اسمه في القائمه اللي بالدفتر
واقفه بملل وانا اشوي اكفخ كل اللي قدامي من الحر والقرف
حسبي الله عليهم بالله هذي حاله الله ياخذها من شغله هفففف
ناظرت في ابوي
ياقلبي عليه تعب من الوقفة قربت منه
طيف ببتسامه حنونه : يبه خلاص روح ارتاح اجلس
ابو طيف : بس يا بنتي
قاطعته طيف : لا بس ولا شي يلا روح اجلس واسترخي ولما اخلص شغلي اضبط لك هذاك الشاهي اللي يحبه قلبك
ابو طيف : امرنا لله مانقدر نقولك لا
طيف بحنية : يابعد تسبدي الله يخليك لي ولا يحرمني منك يابنيتي
راح ابو طييف
ناظرت فيه لين اختفى
هفففف ياربي الله يعين والله ما ادري كيف ابوي بيرتاح والغرفة عند البوابه الرئيسيه
ما ادري ليش حاطينه عند البوابة هو سائق خاص مو حارس
ناظرت في الكراتين المرتبه فوق بعض يلا هانت كلها خمس كراتين ونخلص
طيف تاشر للخدم : هيييييه يلا بسرعه انتي وياها خلونا نخلص قسم روحي بتطلع مع ذا الحر

: والله محد ضربك على يدك وقالك اشتغلي
التفت لمصدر الصوت اللي كان خلفي
وكان منصور
هالانسان ما تطلع منه كلمة زينه
ارتبكت وقفت برزانه وعيوني بالارض
طيف وبصوت هادئ وبأدب : هلا سيد منصور بغيت شي
منصور واقف ويده بجيبه : ايه بغيت اسال الاغراض اللي طلبتها جات
ناظرت فيه وانا فوقي مية وستين الف استفهام وش يقصد
طيف بتعجب وصوت هادئ : أي اغراض
منصور بحده : كرتون البيره
طيف بربكه : كرتون البيره ؟؟؟ بس مو مكتوب ضمن القائمه
منصور بنفس الحده : ومحد قالك انه شي اساسي لابد منه بالنسبه لي
طيف ببرائه وعيونها متسعه من الخوف : لا
منصور ببتسامه بدون نفس ولعانه : وهذاني قلت لك
وبتهديد : وخليني ارجع اليوم ومالقاها موجوده
راح منصوري
ناظرت فيه وهو رايح لبيتهم
لويت فمي بعصبيه
هذا يدور المشاكل
كملت شغلي
واخيرا انتهيت
قفلت الدفتر وعدلت لثمتي
يوه تذكرت ابوي اكيد ينتظر الشاهي
ركضت بسرعه
وسويت الشاهي
وطلعت من المطبخ
توجهت لغرفة ابوي
فتحت الباب
ودخلت
كان ابوي متمدد على الكنبه الجلد الطويله كانت الغرفة شوي صغيره وعباره عن كنب وتلفزيون صغير ومكيف
قربت منه وحطيت الشاهي على الطاوله
طيف ببتسامه : يلا يبه قوم واشربه قبل لا يبرد
ابو طيف بحنية : ابشري وهاه هذاني قمت
ناظرت في ابوي وهو يشرب الشاهي
بعد ما خلص
الكوب كله
طيف : عوافي يا بعدي
ابو طيف : الله الله وش هالشاهي اللي يعدل الراس هههههه
طيف باستهبال : خلاص يبه لا تخليني بكره اصير شيف بالشاهي هههههههههه
دق جوال ابو طيف
طلعه وعطاه مشغول ورجعه لجيبه
ووقف
طيف : وين يبه بتروح مكان
ابو طيف : ايه يا ابوي بروح الحين ابو رائد عنده مشوار ضروري
طيف : اجل يلا انا بروح بس قبل يبه بتتأخر
ابو طيف : لا انشاء الله ما اتاخر
طلع ابوي من الغرفة وطلعت وراه
ابو طيف وهو يركب السياره يشغلها
وقفت عند ابوي طيف ببتسامه : يلا يبه بحفظ الرحمن استودعتك الله
ابو طيف : انشاء الله
ركب ابوي السياره
وانا توجهت لغرفتي
مشيت وانا منزله راسي وافكر لمتى ابوي بيظل بهالشغله
يا ليتني يبه ولد كان شلت عنك هالحمل
انت بفتره مفروض تاخذ راحة فيها مو تصير سواق
وماسك بس خطوط
تنهدت بقلة حيلة
اه بس لو بيدي شي اسويه بس خلنا نصبر لين ربي يفرجها
رفعت راسي على صوت باب الفيلا قدامي لما انفتح
طلع رجال كبير تقريبا بنهاية الستينات كذا كاشخ وناسف الشماغ وريحة العطر تفوح منه
نزلت راسي بارتباك

ولفيت يسار متجه للمطبخ وهو صار خلفي
وانا احس بنظراته الحاده لي
خييييييير وش فيه يطالع هذا
كنت امشي ومعطيتهم ظهري ناظرت فيه من فوق كتوفي ومازلت معطيتهم ظهري
انتبهت لجاسم طلع وراه ما اشوف غير ظهره وكتوفه كان يقفل الباب
هينا انا صرت امشي بسرعه ومرتبكه
واهدي وامشي بسسرعه
لين لفيت للجهه الثانية
وكملت طريقي متجه للمطبخ

الله يستر ليكون انتبه لي جاسم عاد انا خلقه صرت اخاف بس لامن طرو اسمه ويكفي اني ورطت نفسي بشي ماني قده بالمرره
اروح اشوف مكتبي الجديد ابرك لي
واخيرا صار عندي مكتب وموقعه في سكن الخدم
مابغينا نستقر هههههه
وناسه الحين من جد احس نفسي مديرة

_________________________________________________________
++جاسم ++
لحقت سلمان بسرعه
استغربت شفته واقف عند الباب ومثبت نظره على شي غريبه ما ركب السياره
طلعت خلفه
مديت يدي بقفل الباب وانا اكلمه ووجهي جهت الباب وهو خلفي : الحين انت ما ركبت من اول معجلني ويلا يلا

لفيت لجهته
هنا ضاع الحكي الي كنت بقوله
لما شفت سلمان يناظر بتمعن في طيف اللي تمشي بسرعه
اكيد عرفها او بالاصح اكتشف من هي
تنحتنت ابيه يمشي
جاسم : احم اقول سلمان يلا تاخرنا وانا اخوك
سلمان بتفكير وهو يحرك شاربه باصابعه : ماتقول لي هالبنت من هي
ناظرت فيه
مستحيل اقوله من هي
لاني عارف النتيجة
اسوي نفسي ما شفتها اصرف لي
جاسم بتمثيل وهو يتلفت : من تقصد ما اشوف احد
سلمان وهو يأشر لجاسم : اقول يلا يلا بس مشينا
راح سلمان قبلي
وقفت انا
تنهدت
الحمدلله عدت على خير السالفة بس
متاكد ميه بالميه
سلمان ما راح يرتاح الا لما يطلعها من تحت الارض ويعرف من هي اخوي واعرفه هالحركات ما تمشي عليه
افففففف هالا دميه ما تطلع الا بالوقت الغلط
ركبت السياره
جنب سلمان
جاسم بتواضع : السلام عليكم ياعم غازي
ابو طيف :هلا وعليكم السلام يلا احرك
جاسم ببتسامه : حرك ههههه
التفت
لسلمان اللي سرحان
جاسم : وين وصلت
التفت لي
سلمان : ابدن بس بعرف من هالبنت اللي محد يعرفها حتى الحرس
بلعت ريقي بصعوبه
سأل الحرس بعد
لا السالفه كل مالها بدت تكبر وتصير جد
واللي كنت بس مجرد افكر فيه
شكلي ناوي انفذه مره وحده وبأقرب وقت
سلمان يأشر لجاسم : هيه انت اللي وين وصلت
جاسم : لا لا معك بس يمكن من صديقات زوجتك او من الخدم
سلمان : مستحيل تكون من صديقات رانيا
بس الخدم؟؟؟؟؟؟
سلمان وبتفكير : الا ممكن لان شكلها يدل على انها من الخدم
جاسم بارتباك يحاول يخفيه : انت وش تبي منها بالضبط
لف سلمان للشباك وبتفكير ونبرة تحمل الكثير من المعاني : حتى لو قلت لك ما راح تفهم
ناظرت في ابو طيف بحزن وشفقة وهو كل تركيزه بالسواقه
اه بس لو تدري ان اللي يتكلم عنها اخوي والضحية الجديده بلعبته
تصير بنتك كان ماجلست بهالمكان اللي انت فيه ولا ثانيه

لفيت نظري للشباك وانا اطالع بالطريق واحس بالحمل الثقيل على صدري
تنهدت بالم لمتى بعض الخلق بتظل قلوبها سوداء خالية من أي مشاعر الرحمة


نهاية البارت

الكونتيسه مزنة 30-11-13 05:30 PM

رد: قلبي الاسود
 
متابعات روايتي الجميلات
اتمنئ بعد هالبارت يكون فيه ردود تسعدني لاني للان ماني شايفه اي تفاعل
<<فيس مبرطم

التربوية 30-11-13 08:35 PM

رد: قلبي الاسود
 
رواية حلوه وتسلسل الكلام فيها حلو بس غامضه شوي وكأنا في شيكاغو مدينة العصابات والمخدرات

الكونتيسه مزنة 01-12-13 02:51 PM

رد: قلبي الاسود
 
التربوية اسعدني مرورك الرائع وشعرت بالسعاده لما قريت ردك

بالنسبة للرواية
مع الاحداث راح تبان لكم قصة كل بطل
وبالنسبه لفكرتها فانا حبيت اني ابحر بخيالي بكل جرائه
ونغير المود شوي

وشكرا لمررورك يالغاليه ولا تحرميني هالردود القميله

الكونتيسه مزنة 03-12-13 04:30 PM

رد: قلبي الاسود
 
متابعات روايتي الغاليات
لحظات وينزل البارت 18
اتمنئ القئ بعده ردود وتفاعل
والا بضطر اوقف الرواية
دمتم بود

الكونتيسه مزنة 03-12-13 04:31 PM

رد: قلبي الاسود
 
اتمنئ ان ينال اعجابكم
البارت 18

.................................................. ..................................................

~~مرام~~
طلعت من غرفة الدكتور مصدومه
مشيت بالسيب حق المستشفى متوجهة لغرفة مسك
وانا احاول استوعب كلام الدكتور
كلمة كلمة
بنص الطريق وقفت فجاءه
نزلت دموعي بلا مقدمات
اسندت جسمي على الجداروانا ابكي بحرقة
ااااه ياربي مسك ما تستاهل كل اللي يصير فيها والله ما تستاهل
مسحت دموعي
ولازل بكاي مستمر وشهقاتي صداها بالممر الهادئ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في االوقت نفسه بالجهة المقابلة لمرام

واقفين بحيث انهم يشوفونها
ثامر متكتف ويناظر بملل
وبندر واقف جنبه ويدينه بجيوب شورته
game over: بندرببتسامه خبث :
ثامر ببرود : قصدك تو بدت اللعبة
بندر بصدمه : وشهوووو اقول يلا بس مشينا انا اساسا ما ادري انت ليش جايبنا هنا بذا اليولي
ثامر : انت روح وانا الحقك
بندر رجع يطالع مرام : يا ولد طلعت صاحبتها مزززه
ناظر ثامر ببندر : ليكون الدور عليها
ضجك بندر : ههههههه لا يا حبيبي انا لو بغيت اجيب راسها اجيبه بطريقة ثانيه
ثامر باستهبال : ارحمنا بس اللي بتسدحها بنظره
ناظرثامر فيه بنص عين : اموووت على الثقه بس
بندر وهو يتثاوب : اقول انا برجع خبل ما ادري وش خلاني اسمع كلامك واجي
طنشه بندر ومشى وركب المصعد
ثامر يأشر له بيده : سي يو
.................................................. .................................................. ......
~~مزون~~
طلعت من الجناح
اه تنفست براحه
نظرت في الساعه
تو الساعه 9 الضحى
كان الجناح حق نايف في الدور الثالث
مشيت بالدرج وانا افكر
بتعمق
جلست بنص الدرج
ابتسمت وجاء اليوم اللي بنتقم منك يا راكان
وابرد النار المشتعله بقلبي من دخلت هالمكان
سمعت صوت حركه بالدور اللي تحت
وقفت وطلعت راسي مع الدرج اشوف
كان راكان يمشي وبيده الجوال
ناظرت فيه بتمعن
اول خطوة انفذها
اراقبه اليوم كله
دخل الغرفة وانا رجعت لنفس وضعيتي
جلست ومسرحه اناظر قدام
ابتسمت بخبث وانا اادرس الخطه براسي
.................................................. ....................................
~~نايف~~
طلعت من الغرفة وانا نفسي براس خشمي
من المدموزيل مزون
فجاءه اختفت
وش سالفتها بالضبط انشقت الارض وابلعتها مثلا
ماد رجلي بنزل مع الدرج وانا اسوي ساعتي
رفعت نظري
وقفت مصدوم لما شفتها جالسه ع الدرج
نايف بصدمه ويأشر على مزون : انتي هنا

كملت انزل مع الدرج وقفت عند راسها
ملت بجسمي لجهتها نظرت فيها الاخت مسرحه ورايحه عالم ثاني
ضربتها باصبعي على جبتها لطالما كانت تكره الحركه هذي
نايف وهو يكتم ضحكته : هييييييييه يالاخت وين وصلتي
مزون حست فيه واتسعت عيونها من الصدمه وببراءه تتلفت يمين وشمال : نيييييييييييييييوف من وين طلعت انت
نظرت فيها بدهشه
ووقفت باستقامة
بلعت ريقي
نييييوف
تنهدت
ليش اثرت فيني لهدرجة ببداية زواجنا متعود على هالكلام بس ما قد اثر علي
وياكثر ماسمعتها
منها ومن غيرها
ليه بذات الحين وبعد هالسنين اثرت فيني هالكلمة البسيطة ومن مين
منك يامزون
يمكن اني بديت اعرف قدر مزون عندي بعد هالسنين وقدر هالكلام


مزون بخوف ورعب تكلم نايف وهو مو يمها : والله خلاص ما اعودها توبه
كانت خايفه بشكل مو طبيعي لانها عارفته من النوع اللي ما يحب احد يعانده ويعصي كلامه وينطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب
رفعت اصبعها مثل البزران وهي تحلف : قسم بالله ما اعيدها واطلع من الغرفة بدون ما استأذن والله
انتبهت مزون له انه مو معها ابدا وهي تلوح له بيدها : هييييه وين وصلت
نايف انتبه عليها : هاه معك بعدين تعالي انتي وينك من الصبح وكيف طلعتي
قربت منها وسحبتها مع اذنها لين صارت ملاصقه لصدري قربت وجهي من وجهها
: يلا اعترفي كيف سرقتي المفتاح
مزون بخوووف : والله كان ع ع
نايف بهمس ونبرة تهديد وعينه بعينها : على ايش
لفت مزون لجهته وما تفصلها عنه الا مسافه بسيطه
وعينها مثبتتها على صدره بلعت ريقها
رفعت وجهها له
.................................................. ..
~مزون~
رفعت وجهي له
بضعف
خلاص ما عاد تفرق لو يكفخني منا لبكرى ما يهمني
مزون بحزن وضعف :اسفة وهاه سو اللي تبي اكفخني اضربني بس الله يخليك لا تحبسني
لاني وبكل اسف تعبت عندي اشتغل واكرف اليوم كله ولا انحبس بغرفة بين اربع جدران
بلعت ريقي وانا قلبي يرقع ورقبتي شوي وتنكسر وانا رافعتها
ناظرت في نايف وجهه خالي من أي ردة فعل

اكيد هذا اللي يسمونه الهدوء ما قبل العاصفة
.................................................. .............
++نايف++
استوعبت الكلمة اللي قالتها
مسكت ضحكتي
وبنفس الوقت حز بخاطري متوقعه يا مزون اني بمد يدي عليك
ابتسمت بخبث
رفعت يدي
ومزون لما شافته رفع يده غمضت عينها وعضت شفتها وتحاول تثبت نفسها ما تتحرك
لازم تكون قدها وعند كلمتها

بديت انزل يدي على وجها
وبسرعه وبلمح البصر
ثبت يدي او بالاصح كفي وراء رقبتها وسحبتها لحضني
حضنتها وانا ودي ادخلها بين ضلوعي من شوقي لها
فتحت مزون عيونها ببطئ مصدومه وهي مازالت بحضنه
صارت تناظر الفراغ اللي قدامها
تنهدت
ثبت يديني على كتفها ووقفتها قدامي
ابتسمت
وانا اتعاهد بيني وبين نفسي
راح اعوضها عن كل شي
وكل شي سئ بدر مني
بس اصبري علي يا مزون
.................................................. .........................
~~مزون~~
ابعدني عن حضنه وانا مصدومه من حركته
بالبداية توقعت اني احلم
رفعت نظري له
سحرتني ابتسامته
اه قد ايش اشتقت لها هالابتسامه
رفع يدينه وصار يقرص خدودي ويحرك راسي
نايف بضحك : هذا عقابك ومره ثانيه لا تعودينها
بعدا ما خلص قرص بخدي اللي حسيته انفرم
وصار احمر
تنهد نايف وصار يمسح باصابعه على مكان الاحمرار :صدقيني راح اعوضك عن كل شي صار لك بالماضي

وبدا يقرب مني لين صار ملاصق لي
بعدها حسيت فيه لما قرب شفايفه من جبيني وطبع قبله
اثارت كل مشاعري اللي حاولت طوال فترة غيابه نسيانها او بالاصح اخمادها
واكتشفت اني
اني



اني مازلت



بلعت ريقي




اعششششششششششششقه لحد الثماله
نهااااااية البارت

SHOROQ 04-12-13 07:01 AM

رد: قلبي الاسود
 
أكثر من رائعة ... استمري

شموخ السلاطين 01-03-14 02:17 PM

رد: قلبي الاسود
 
تسلم الأيدي كونتيسه مزنه على الابداع

مسك شنو اسباب معناتها
ثامر شنو اسباب حقده
وشنو انتقامه القادم

في انتظار القادم


الساعة الآن 03:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية