منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t185798.html)

. إِرتِـوآءْ | 21-03-13 06:54 AM

أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 


أنآ وش حيلتي لآ صرت في شرآييني..!




و السمآ ( تمطِر ) (عذآب) ..*



و لآ معي غيرگ ..!




أشوفك ( تخنق ) ( الفرحه) و ترجع لي .. تعزيني..!





تمرّ ،،

بـْ( عيني) اليُسرى ..
( خيآلٍ ) صعب تفسيرگ..
( تذوب ) ..بْـ( عيني) اليُمنى و لگن ..(تحفظگ )عيني..!
(تغيب ) ..
بْـ( ح ـزنَگ ) اللي لآح ..
حتى في .. ( معآذيرگ ) ..
( تجيني) بعْدهآ بـِ/ ثيآب ( عِرْس ) و لآ ترآعيني..!
( تغآزل) ..
تضحگ .. تسولف..
وْ .. تحگي عن ( مشآويرگ )
تبي .. ( تحرق ) خفوقي لنّه الباقي ليِ وٍْ فيني..!
نسيت شلون ( وآسيتِگ )..
هذآگ اليوم ..
في ( طيرگ ) ..
نسيت شلون هلّيت المدآمع ( بينگ ) وْ (بيني )..!!
أنا .. (أذگر ) ..
مدام إنگ ( نسيت )..
وْ حآن تذگيرگ ..
لـِ( آنگ ) أول (أحْـبآبي ) وْ آخرهم و مشقيني..!
................................................
البارت الأول
قآمت بسرعهه وهي مستعجلة شآفت الساعه وهي 7وربع أنفجعت ، وقالت : يوهه مره تآخرت يآ ربي ثم راحت للخدآمه سيليت وقالت : سيليت بسرعهه وين هاذا ثوب مدرسة
سيليت وهي ما تتقن اللغه كثير : هادا ماما في حوش غسل
بشاير وهي منفجعه من كلام الخدآمه : وشــــــــو .....؟! يعني لسع ما كويتيه ؟؟؟
سيليت وهي وشوي خآيفه من نظرآت بشاير : هادا ماما أنا أكون فيه غسل بس ماما كير قال لا خلي بعدين حق بنت إنتا ( هاذا يا ماما أنا كنت أغسل بس الأم الكبيرة قالت لا خليه بعدين حق البنت )
بشاير وهي معصبه حدهآ : نعم...! لا والله وكيف اللحين أروح المدرسة ( وهي تصآرخ ) هآ جاوبيني ؟
سيليت وهي دآخله المطبخ ومتجيهله كلأم بشاير : ولله أنا ما في شغل هادا ماما كبير قال خلي بعدين
بشاير وهي تصعد الدرج اللي يوصل لغرفة أهلهاوتصارخ وتقول : والله يا سيليت بتشوفين شئ ما راح يسرك
توجهت بشاير لغرفة أهلها وفتحتهآ بقوه وقالت : يمهه أش ذا ليه تقولين للغبية للي تحت مما تكوي ثوبي الأ بعدين ؟ والله اللحين تأخرت عـ الدوآم والسايق راح ومآ راح يرجع إش اسوي .. لا بعد عندنا إختبار فقه ولأزم أحظر لأن الأبلة قالت اللي ما يحظر رآح أعطيه أسئله لوحده مو في الكتآب .
الأم ( غاده ) : والله ي ست بشاير الخادمه عندها أشغال لأزم تنجزهآ عن غير ثوبك ذآ.. وكآن من الأفضل تكوينه إنتي وشفيهآ وعآدي بنسبة للدرآسـة روحي مع سواق بنت خالتكـ رزآن ، رزآن أصلاً نومهآ ثقيل الله يهديهآ وأنا أدري وتروح متأخر للمدرسة فـ أتصلي عليهآ لو تبغين
بشاير وفكره إمها دخلت راسها : والله إنك صآدقه .... يلأ مامي بروب مدرسة تآيـــــــــــــــــــــــــــم
أم خليل : بس أتصلي عـ البنت أول
بشاير وهي نازلة من الدرج : أدري ماما يلأ سلآم
وراحت أخذت جوالها وأتصلت عـ بنت خالتها رزان ..
بشاير : رزان إنتي بالبيت
رزان : اولاَ صبحي بالخير بعدين الأسئلة ثانياً وشتبغين اللحين إني اتجهز للمدرسة الغبيه
بشاير وعليهآ إبتسامه بسيطه وتتكلم بسرعهه : أسفين طال عمرك بسس يلأ بدون نقاش خلي سواقك يجيني
رزان : خير إن شاء الله ليش ؟
بشاير : مو مسعفني الوقت عشآن اقول لك يلأ بسرعه بعدين اقولك
رزان : اوك اوك خلأص
صكرت بشاير الموبايل حقهآ
وراحت لغرفتهآ وكآن فيهه لحسن الحظ ثوب إحتياطي لبسته وسوت شعرهآ دوامه ( كعكة ) ولبست عبايتها
وأخذت شنطتها وجآء سواق بنت خالتها رزان وركبته وبدت تسأل رزان ليش هي مستعجلة وليش تبغا تركب معها
فخبرتها بشاير عن كل اللي حصل
بعدين وصل السواق بشاير لمدرستها
ثم رزان لمدرستها
ملأحظة :
هم يسكنون بعيد عن بعض لذا مدارسهم غير وبعيده عن بعض

التعريف بشخصيات اللي وردت في البارت الأول :
بشاير : بنت لهآ عمر 18 سنةة تدرس ثالث ثنوي ، أكبر إخوانها، طيوبه ، وتجيهآ أحياناً نوبات من الضحك ووالأستهبال ، تحب الكوريين لا بل تعشقهم يعني اي شخص يبغآ يعرف ااي شئ عن كوريا فبشاير مجهزة له ، جريئة شووي ، خجولة شووي
بنسبة للجمآل فهي تحفه من الجمآل
عليهآ جسم جمييييييل جداً يعني جسمهآ أحلى شئ فيهآ ، وبيضاء ، وطولهآ مو مرهه يعني وسط ، عيونهآ بني غامق رموشها كثيفة وطويلة خشمها عادي ما فيهه شئ .. ، شعرها مو طويل مرهه يعني لـ ربع ظهرها ناعم و كثيف لونهه بني فآتح ( عودي )

سيليت : خادمة عائلة بشاير ، عمرها تقريباً 26 سنةة ، من الهند

أم بشاير : غادة عمرها 42 سنة ، طيوبة حيــل ، تحب عيالها مرهه ومستحيل تفرط فيهم ، تحب بنتها بشاير كثير كثير ، صبورة بمعنى الكلمة ، و طموحة

رزان : بنت خالة بشاير مثل عمر بشاير وفي ثالث ثنوي كمان ، طيوبة ، ألناس يحسبونها مغرورة لأن أبوها وأهلها ناس هوامير وما تلبس الأ الجديد والفخم بس هي مره متواضعهه ، جميلة بمعنى الكلمة
بيضاء ، طويلة بس مو مره تقريباً مثل بشاير ، جسمها عادي ، عيونها ملونة ولونها أزرق فآتح ( سماوي ) < أعتقد راح تستغربون ليهه هي كذآ وبشاير لأ هو لأنها جدتها من أبوها تركية وهي أخذت بعض من ملام جدتهآ . ، خشمهآ عادي ، شعرها قصير يوصل لـ كتفها خفيف وناعم وأشقر


وبنسبة لباقي الأبطال راح نعرفهم مع البارتات الجآيةة

. إِرتِـوآءْ | 21-03-13 08:24 AM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
البارت الثاني
وصلت بشاير لمدرستهآ
لحسن الحظ ما شافتها المراقبةولأ كان أعطتهآ محآظرة لأ نهآيه منهآ ثم تعهد عـ التآخير
راحت لفصها وشافت من تحت باب ابلة العلوم وهي تشرح الدرس
هنا سمت بلله وقالت : يلأ بشاير تشجعي فايتنغ وسوت بيدها علامة التشجيه
للملاحظة كلمة فايتنغ كلمة كورية معناها : قتال وهي قتال امر الواقع والتحلي بالقوه والشجاعه
طقت الباب مره محد رد مرتين محد رد ثلاثه ردت المعلمة وقالت :مين ؟
قالت بشاير : أحم أنا أبلة بشاير قالت المعلمه وهي مبتسمه : ليش جيتي متأخر
بشاير : أبلة معليش راحت علي نومه
أبلة جوهرة : خلاص خلاص عادي بس مره ثانية ما راح اعديها لك إتفقنا
بشاير : إتفقنا
أبلة جوهرة وهي تضحك : ههههه وليش ما تفتحين الباب شايفتني ووحش
فتحت الباب بشويشي وناظرت المعلمه وكآن شكل بشاير بـجد مضحك
فضحك عليهآ كل بنات الفصل
اأبلة جوهرة بحزم : كنآ نضحك أوكي بس لا تمصوخهآ أكثير ، يلأ بشاير تحركي وروحي مكانك وخذي الدرس من زميلتك
بشاير : إن شاء الله
راحت وجلست في كرسيها وفصخت عبايتها وكملت المعلمة الشرح والتدريس
بــعد وقت طويل أعلنت الصفرات عن إنتهاء اليوم الدارسي
بشاير : أخخخ بنات تتصدقون كنت أبغا أبكي في حصة أبلة جوهرة
نورا : ههههههه وربي تدرين لما دخلتي كان وجهك يضحك ههههه كأنك مفجوعهه
شوق : صح هههههههه بشاير وربي تحفهه
بشاير وهي نآزلة من درج الدور الثالث في المدرسةة : إيوا أضحكو إضحكو وش ورآكم غير الضحك
بيان : هيي أنا وش ذنبي مل ضحكت ولا شئ جلست ساكته
ولاء : حتى أنا ثم سوت إنها زعلانه
راحت بشاير وضمتهم بقوه وقالت : أخخخ منكم من بنات بسس فديتكم إنتم الشطورات
راحت شموخ وقالت :خخ وأنا بعد مآلي من هالرومنسية شئ
ضحكت بشاير وقالت : ههههههه عآد إنتي الحلا والزين كلها تعالي بسس تعالي
راحت شوق وأخذت الكتاب من شنطتها وحطته عـ البنات اللي ضامتهم بشاير إلأ إن ما يصيرو باينين
وقالت : عيب عيب تشوفون أشياء كذآ ... هاذي مقآطع ممونوع عرضهآ في اليوتويوب
راحت بشاير وتركت البنات وراحت ضمت شووق بقوهه إلأ إن تكسرت عظآمها وقالت :
والله أدري يا شوق إنك غيرانهه عادي تعالي إنتي بعد
شوق وهي متوجعه من ضم بشاير القوي ومنكتمه : أخخخ خلأص .... خلاص ....... صح أنا غيرانهه خلاص بعدي ......................... بمووووووووووووت خنقتيني بشاير بعدي ...
بشاير بعدت وهي تضحك : هههههههههههههه يآني فديتك يا شوكة تدرين
شوق ومسوية نفسها مختنقه : يووه بغيتي تخنيقيني
بعدين أنتبهت شوق لـ كلمة بشاير ( شوكة )
وقالت : تعالي تعالي ووش شوكة ذي
قالت بشاير ببلاهة : لقب
قالت شوق وهي متنرفزة : أدري لقب بس مو علي فآهمهه
جآو ريمان وشيماء وقالت ريمآن : هآي بنات
البنات : هايات
شيماء : إش السالفة شوق صوتك وآصل لـ عند ماما في الأدارة
ملاحظة :
شيماء تكون بنت المرشدة الطلابية للمدرسة
وريمان تكون بنت لأحد المدرسات

شوق وهي معصبة : هاذا من الست بشاير تلقبني لقب بسس تدرون ايش ؟
ريمان وشيماء : اليش ؟
شوق : شوكة .. تلقبني شوكة ...... يعني قصدها الشوكة اللي نأكل فيها المعكرونة
بشاير والبنآت ميتين ضحك عـ كلأم شوق
شيمآء : بسس ... أصلاً عادي المفروض تتعودين ... هي ملقبتني أنا وريمآن إخوتي

ملأحظة : بشاير تحب ريمان وشيماء كثير لدرجة إنها صارت تقول لهم إخوتي وهم بـ المثل واختارو ريمان الأخت الكبرى لأنها الأطول وشيماء الأخت الصغرى لأنهآ الأقصر وبنسبة لبشاير هي الأخت الوسطى لأن طولهآ عادي لا طويل ولا قصير

شوق : بس لقبكم حلو مو مثلي
نورا : هآ شوفي شنو ملقبتني
ملقبتني الدلوعه هآ ومآ زعلت

ردت شموخ : وأنا تلقبني خآلتي قمآشة ومآ زعلت بــعد

ردت بعد بيان : وأنا يويو

وقالت ولأء : وأنا صرصور

شوق : أهاآإ ... مآشآء الله ما قصرت بالألقاب الله يعطيها العآفيهه
بس بنآت لأزم نرد لهآ هاذا الجميل لأزم نعطيها لقب

بشاير : صح صح شوفو أنا عطيتكم ألقاب وش حلأتهآ ولأزم تعطوني لقب ووش حلاه
بيان بمكر : إمممم صح والله تعآلو بنات
وآجتمعو البنات عدآ بشاير يتفقون عـ لقب
بعدين جآءت ولاءو قالت : بشاير خلصنآ
بشاير وهي تنآظر أظافيرها وتلعب فيهآ : ها ووش أخترتم يا مجلس الشورى
نورا : لقبك هو ............................................................ ...................................... لقبك هو ..... مبشرة
بشاير و ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع إبليسكم شنو مبشره ؟؟
ريمآن : يعني مبشرة الجبن أعتقد تذكريهآ
بشاير : هههههههههههههههههههههههه يب أذكرها أذكرهآ صرآحة بنآت ما قصرتو عـ اللقب مره نآيسس

ثم أقبلت عليهم شذى وقاطعت حديثهم بنات وقالت :يلأ شفيكم جالسين هنآ تعالو قالت أبلة عايشة تعالو هنآك عند البوابة عشان تسمعو سواقينكم
بشاير : وآي صح نسيت
بيان : يلأ بنات خلونآ نروح
ثم رواحو البنات وأنتظرو وجآء سواقينهم وراحو للبيت

تعريف الشخصيات اللي وردت بالبارت الثاني :
أبلة جوهرة : عمرها 32 سنةة معلمة علووم ، تحب فصلهآ وبنآته كثير ، بنآت الفصل ثالث (أ) بنسبة لهآ يعتبرون بنآتها ، حآزمة أحياناً وأحيان طيووووبة حيل ، دآيم تنصح بنآتها بكل شئ زين ، لما نطلق عليهآ معلمة فهي تستحق هالـ كلمة كثير

نورا : صاحبة بشاير 18 سنةة ، طيوبة بسس أحيان مغرورة ، ولدت بأمريكآ عـ إن أبوهآ كان عنده دوره هنآك ، دبدوبة البنت بسس حلوه شعرها قصير لـ كتفها لونه أسووود وكثيف وناعم ، عيونهآ سوداء ، بيضاء مثل بياض الثلج ، تحب الفله والونآسهه مثل صاحبتهآ ، خشمهآ مثل سلة السيف

شوق : صاحبة بشاير بالمرهه ، يطلقون عـ بعضهم بإسم الصندوق والمعنى منهه هو صندوق الأسرار ، شآطره مرره بدرآستهآ يعني مجتهده ، بيضاء ، شعرها قصير مره قاصته قصة كاريه ولونه أسود ومتوسط النعومة ، البنت رآيقهه ونآعمهه
وعمرهآ مثل عمر شاير 18

بيان : صاحبة بشاير بــعد ، عمرهآ 19 هي المفروض تكون بالجامعه بس أهلها مأخرينهآ سنة ، أيضاًطالبة مجتهده لا بل عبقرية ، تفكيرهآ وموآهبهآ وهوآيتهآ مثل بشآير يعني تحس إنهم توأم ، جميلة البنت بيضاء مآيل عـ وردي ، البنت نحيفة بس نحف حلوو ، عيونهآ سوداء ، رمزشهآ عادية مو مميزة ، شعرهآ طويل جداً لـ نص الفخذ بس هو ما يبآن لأن شعرهآ خفيف لونه بني غآمق ، طيوووبة مررررره ، أخلاق ، وأحياناً تستهبل وأحيان لا تكون عآقلهه

ولاء : صآحبه بشاير روووح برووح ، عمرهآ 18 سنةة ، طيوووبة مرره لدرجة إن الشخص يقدر يلعب فيهآ وهاذي مشكلتهآ ، رآيقهه وهآديه ،مخلصة ووفيه بمعنى الكلمة ، إنثى جميلة ورقيقه ، شعرهآ طووويل مره بس هي ولا مره في حيآتهآ فكته لذآ محد يدري لوين يوصل شعرهآ لونه أسود ونآعم ،عيونهآ سودآء لأمعه ، رمزشهآ طويلة ، حوآجبهآ مره حلوه كأنهآ محددتهآ عند الكوفيره بس هو خلق طبيعي من ربــي ، سمراء بس سمآر جمـــيل جداً مثل الهنديآت ، تحب ولد خآلة بشاير وإسمه محمد حبته عن طريق بشاير من أيام الأبتدآئي كآنت بشاير تحكيهآ عنه دآيــم ، بس هي ولا عمرهآ شافتهه

شموخ : عمرهآ 17 سنة هي المفروض ثاني ثنوي بس أهلهآ مقدمينهآ سنةة ، طيبه، صآحبه بشاير بعد الروح برووح ، دايم تخبرهآ أسرارهآ ، البنت حلوه وصجه وفلهه ، إذا صرخت يمكن صوتهآ يوصل لأمريكآ لأن صوتهآ عآلي مرهه ، تحب وآحد من أقاربهآ يقرب لهآ من بعيد جآءت بينهم قصه حب في الطفولة راح تتعرفون عـ اللي حبته شموخ في البارتات الجآية


ريمآن : أخت بشاير الكبرى ( طبعاً مو أختهآ مجرد تشبيه ) عمرهآ 18 سنه ، طويلة ، طيبه ، تحب الكوريين مثل بشآير ودآيم في الفصل في حصص الفرآغ يرقصون كووري ، مخلصه ومحبة لبشاير كثير ، نحيفة البنت نحف حلوو ، و شعرهآ قصير مره ، عيونهآ وآسعهه وحلوه .. أحلى شئ فيهآ عيونهآ

شيمآء : أخت بشاير الصغرى ( طبعاً مو أختهآ مجرد تشبيه ) عمرهآ 18 سنة ، قصيرة البنت لدرجة تقولين بنت في المتوسط ، طيبهه ، وفيهآ توآضع كبير جداً ، أحياناً تكون مستهبلة وأكثير الأوقات هآديه ، تحب المشآكل ، تحب تلعب وتعيش حياتهآ وفيهآ صفه مميزة وهي ... إنهآ ما تتهتم بالكلأم اللي يقآل عنهآ أبد ، شعرهآ قصير بس مو مره يعني لـ أكتافهآ ، عيونهآ وآسعهه مثل أمهآ ، إجتمآعيه درجة أولى ما تحب العزل وجريئة

شذى : صديقة بشاير بــعد روح بروح ، بعد تشآرك إهتمآمآتهأ مع بشاير كثير ، يعني تحب الكوريين مثل ريمآن وبشاير ، تحب كل شئ تحبه بشاير ، قصيره بس مرررررره كيوت ، خدودهآ أحلى شئ فيهآ مرره وردية وتجنن الوآحد ، شعرخآ قصير مرره لدرجة إنها تفرح مررره لا بل تطير من الفرح إذا طول ملمتر وآحد ، أنيقة حيل في لبسهآ وفي كلامهآ ، عيونهآ حلوه ورموشهآ طويلة وكثيفة ، خشمهآ عادي ، طيوبة بس مـع اللي تعرفهم أما اللي ما ترعفهم وما تعرف طبآيعهم فلآ ، هي مو في فصل البنآت لا بل الفصل الثآني وهو (ب) هي ودهآ تنتقل لفصل البنآت وبشاير يعني هم صحبآتهآ بس إش تسوي المديره مو رآضيه ... تحب تأليف الروآيات الكورية ودآيم تسمع بشآير وحده منهآ ، طموحة لأبعد الحدود

هنآ عرفتكم بإبطآل هـ البارت وإن شاء الله نتعرف في البارت الجآي عـ ابطآل أكثر

نجلاء الريم 21-03-13 08:28 AM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

. إِرتِـوآءْ | 21-03-13 10:03 AM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
البارت 3

وصلت بشاير لبيتهآ
راح وطقت الباب فتحت لهآ سيليت
راحت بسررعهه البرق دخلت غرفتهآ ورميت الشنطة عـ سريرهآ وفصخت جزمتهآ وجوربهآ وراحت للحمآم ( وأنتم بالكرامة ) نآخذ لهآ شاور سريع
لأن أجواء جدة في الخريف حآرهه مره
خلصت بشار وخرجت ونشفت شعرها بالستشوار و سوت شعرهآ عـ السريع ذيل الخصآن
ولبست بنطلون جنز أزرق وبلوزة سوداء مخططة بالأبيض
وخرجت وشمت ريحة أكل طيب
وراحت تشمشم الريحة لين وصلت للمطبخ
فشافتهآ أختهآ أفنان وقالت : بسم لله تصدقين أول ما شفتك حسبتك كلب ممدري ليهه
بشاير : لا يا شيخة عآد أحلفي .. والله مآني رآيقه لك مـع هالأجواء الكتمه وتجر بلوزتهآ وتفضهآ من الحرارة
أفنان : لا يا حبيبتي لأزم تروقين عشان خالتي وبنآتهآ بيجوننا عشآن يتغدو معآنا لأن أمي عآزمتهم
بشاير : أمإآ ... أحلفي عآد
أفنان وتلف وجههآ عن بشاير : كيفك والله تصدقين ولا لا هااذا شئ رآجع لك بالأساس
بشاير : إنتي كذآبه مآ رآح أصدقك بروح أسال أمي
وراحت بشاير بغرور متجآهلهآ ندآء أفنان وحلطمتهآ
ومآ لفت إلا صحن القدر في رآسهآ
بشآير : أه أييييييييييييييي أفناان وووووووووجــع
أفنان وهي كآتمه الضحكة : يآلبيه يا عيوون أفنان
بشاير بعصبيه : شكراً مبغى عيونك خليهآ لك هآ عآد من زينهآ
أفنان رمشت بعيونهآ أكثر من مرهه وبغرور وبغنج قالت : آه يآويلي فيه نآس حوآليني غيرآنين وآي
بشاير : يووه ما منك فآيده بروح لأمـي
راحت بشاير وصعدت الدرج اللي يوصل لغرفة امهآ وأبوهآ فتحت البآب بدون طق و شآفت أمها ثم سآلتهآ بلهفة :
يمهه صدق اللي قالت أفنانوه بتجي خالتي وبناتهآ ؟
أم خليل : بسم لله أنتي ووش دخلك الغرفة كان طقيتي الباب أول مو كذآ تدخلين تخلعين اللي بالغرفة
بشاير : ههههههههه معليش مامي وراحت وقبلت راس أمها وبعدهآ قالت : آسفيــن طآل عمرك بس كنت مستعجلة
أم خليل : عـ إيش مستعجلة مآ ورآك شئ
بشاير : بس إذا بيجون بجد بروح أكشخ وألبس وإذا لأ بطق رآسي عـ جدار غرفتي
أم خليل : لا بيجون بيجون
بشاير وملامح الفرحة في وجهها : والله بسس متى وليهه ومن بيجي ومنهي خآلتي
أم خليل بمللل : يوه يا كثر أسئلتك
بشاير بإصرار : يمهه قولي لي الله يخليك الله يخليك ويوفقك وينجحك وويسر أمرك
أم خليل : آميــن ي رب
بشاير : آمين آمين يلا ميــن ؟
أم خليل : بتجينآ لليوم خآلتك حور وبنآتهآ وولدهآ
بشاير والفرحة مو ساعيتهآ : هييي ونآســـةة يلا شكراً مامي وراحت بآست آمهآ وخرجت وقفلت الباب
أم خليل بإبتسامه :" هههه يا حليلهآ كإنهآ بزر
راحت بشاير غرفتهآ وكشخت ولبست بنطلون سكيني ضيق عـ جسمهآ أسود وبلوزة سيكيني سودآء
وسوت شعرهآ شنيون سريع وحطت عطر الورد شانيل و حطت مكياج خفيف وخرجت ورآحت للمطبخ تساعد أختهآ والخدآمه بعد ووقت رن الجرس
طووط
طووووط
راح خليل بسرعهه وفتح الباب
طلعت له خالته وبناتها وصآحبهه الحبيب مراد واللي هو ولد خالته
راح و سلم عـ خالته بعدين وبسرعه البرق سحب مراد ووده غرفته بس كآن لزوم عـ مراد يسلم عـ أم خليل
نزل وسلم عليهآ وتبآدل أطراف الحديث معهآ بعدين طلع هو ووخليل غرفة خليل فوق
راحو البنات وفصخو عباياتهم وسلمو عـ خالتهم أم خليل بعدين بشاير وأفنان راحو يسلمو عـ خالتهم حور ( أم مراد ) وبنآتهآ
ملأحظة : بنات أم مراد 5 وهم 1- فرح 2- مريم 3- رحاب 4 - ود
راحت بشاير وسحبت فرح ومريم لغرفتهآ
وبالمثل راحت أفنان وسحبت رحاب وود لغرفتهآ
بشاير : هلا والله تو ما نور البيت
مريم : منور بأهله
فرح : صح صح بشاير كآن البيت مظلم بس نورته أنا بسم لله علي
بشاير بنظره متفحصة : تعالي يا قرح تعالي هنآ ..
فرح بإستغراب : ليش ووين أروح ..؟
بشاير سحبتهآ وبدت تتفحصهآ وفرح في حآله إستغراب شديدة
بشاير : يوهه تغيرتي مره
فرح بغرور : إمم صح تغيرت وصرت أحلى وأدلل وأجمــل
مريم : ههههه معتقد هاذا مقصد بشاير
بشاير وهي لسه تتفحص : إمممم لا مقصد كذآ صرتي ......
فرح بتعجب : ووش صرت ..!؟
بشاير بهمس : صرتي موميآء
ثم راحت بشاير وطفت الأنوار وصار تصدر أصوات مزعجة
مريم بإنزعاج : آآخ بشاير إش هاذا ؟
ثم أخذت بشاير جوآلهآ وحطت صوت مرعب محملته في الجوآل
هنآ بدآ صراخ مريــم
مريم بخووف : آيييييييي بشآير أهئ الله يخليك أهئ بعدي هالصوت آيييي
فرح بملل : افف بشاير شوفي ترآ محب هـ الأستهبآل الزآيد قصري الصوت ووإفتحي اللمبات
بشاير ما ردت عليهــم
فرح : بشــــــــــــــــــــاير وووجع
ما ردت بشاير
فرح : بشاير ردي ترا أدري إني تسوين حركآت فينآ هههههه تحسبينآ بزرآن مثل أول نصدق مقلبك
محد رد وما فيه إلا صوت فرح ونفس مريم
هنآ مريم أنرعبت وقآلت : إمممم بشاير آهه لو سمحتي إممم بروح لأمي تبغآني
محد رد
مريم : يعني بخرج
محد رد
مريم : فرح يلا نخرج ...
محد رد غير صدى مريم
مريم وفيهآ خوف مشت مشت عـ إن الأضواء مطفيه كآن لهآ صعوبة في المشي وصارت تلمس الجدآر إلى إلى إن ووصلت للباب فمسكت مقبض الباب وشآفت إلأ تحس بيدهأ فيهآ شئ لزج إلا ماهتمت وفتحت الباب
وصارت الرؤية وآضحه إلى إن تشوف في يدهآ مثل الدم هنآ صآحت وصرخة صرخة عآليه
خليت كل اللي في البيت ينرعب ويخرج يشوف إيش فيهه ( بنسبة للآولاد مآ خرجو جلسو يلعبون بلاي ستيشن ) طلعت أفنان وود و رحاب وأم خليل وأم مراد من غرفهم إلا وينصدمون من منظر مريــم
أم مراد : مريـــــــــــــــــــــــم إش هاذا .....................؟!
مريم بتعثر في الحروف : أهئ أهئ يمهه ه ذ آ كآإن خ آل ة كآن كآإن ي م هه
مسكتهآ أمها وبدت تقرأ عليهآ
أم خليل : أكيد هاذي من فعايل بشاير حسبي الله عليك
خرجت من الغرفة بشاير ووفرح ميتين ضحك عـ اللي صآر
أم خليل بحزم : بشاير ! فرح !
بشاير وفرح : هلا خالتي / يمه
أم خليل : ووش سويتو بالبنت المسكينه
بشاير : يمهه ما سوينآ شئ بس كذآ شغله
فرح : ههههههه صح خالتي ههه ما سوينآ شئ بس حبينآ نضحك شوي هههه يعني نوسع صدورنآ ونتوسنس
أم خليل : نعم...! تتونسون ؟!
أم مراد : خافو ربكم ما تشوفون مريم المسكينة كيف حاآلتهآ
فرح : يمهه بنتك تتدلع كل شئ يخوفه
مريم في حضن أمها : لا ما اتدلع بس تخيلوا نفسكم مكاني أكيد راح تنرعبون
بشاير : ما كنآ ندري إنك راح تصيحين فجاءى علينا كذآ
أفنان : جــد قلة أدب لا بعد جآيهه من عجايز البيت الكبآر
فرح : أقول أسكتي إنتي آخــر من يتكلم .. مالك شغل بللي صآر
أفنان بعناد : إلا لي شغل عندك شئ
أم خليل بحزم : خلأص أكتفينآ يلا حبيبتي مريوم قومي غسلي ووجهك وروحي تغدي
وبنسبة للشيخة فرح والشيخة بشاير مآلهم غدآ عندي
بشاير بصدمهه : يمهه لا الله يخليك
فرح : خالتي الله يوفقك والله مره جوعآنهه مره ما تسمعين صوت بطني يزقزق
ام خليل : لا قلت لا
ام مراد بحنية : خلاص يام خليل أمسحيهآ بوجهي
ام خليل بتفكير : خلأص طيب بس إن عدت ووش بصير
بشاير : سوي اللي تبيه يالغآليه وراحت باست أمه في خدهآ
فرح : لا مآ راح نعيدهآ توب ورآحت بآست راس خالتهآ
رحاب : هاذا ي خالتي إسمه المصلحة
وود : خلاص يلأ نتغداء مره جوعانه أنا
راحو تغدو وبنسبة لي للأولاد تغدو مع الرجال اللي هم أبو خليل و أبو مراد
بعدهآ راحو الـ أبو مراد لبيتهم بعد السواليف والضحك

تعريف بشخصيات الي وردت في هالبارت

أفنان : أخت بشاير عمرهآ 12 سنة في الصف السادس الأبتدائي
مغروة شايفه نفسهآ ، بس كيوت مرهه ، دلوعه أهلهآ عـ إنهآ أصغر فرد ، جميلة بمعنى الكلمة وتشبهه بشاير

خليل : أخو بشاير وافنان عمره 15 سنة ثالث متوسط حلو مره ، يشبه أختهه أفنان لأبعد الحدود يعني نسخة منها بس هاذي فيهآ ملامح أنوثية وهاذا فيه ملامح رجولية ، طيب ، يحب المضاربات لا بل يعشقهآ
وعنده كثير من المشاكل في المدرسة ورآح نتعرف عليهآ في البارتات الجآيةة

أم مراد ( حور ) : عمرها 45 سنةة ،طيوبة مره مثل أختهآ أم خليل ، مشكلتهآ إنها مو حآزمة ، تحب عيآلهآ مررررره ، تحرص إنها توفر لهم كل شئ يبغونهه

فرح : عمرها 19 سنة تكبر بشاير بسنة وحدة ، أفكارها دايماً تتفق مع بشاير ، لما تجتمع فرح مع بشاير تصير أشياء غير متوقعه وتصير مقالب و أحداث وهوآش ، عنيده درجة أولى ، جريئة ، تحب تلعب وتستهبل عـ إنه كبرت ووصلت لمرحلة الجامعهه ، جميلة عيونهآ عسليه ، بشرتهآ بيضاء ، أنفهآ سلة السيف ، رمزشهآ عآديةة ، طولهآ حلوو مره متنآسق مع جسمهآ، شعرها طويل لنص الظهر وناعم ولونه أسود .. البنت أخلاق وطيوبة بس مع اللي تحبهم وشيطآنه مع اللي تكرهم ، عدوآنيه بسبب مآضيهآ ومع الأحداث راح نعرف ليه شخصيتها كذآ ومأ تثق بنآس أبد

مريم : عمرهآ 17 سنةة تصغر بشاير بسنة ، طيوبة مره ، تنحب بسرعهه ، بشوشة دآيم ، غير صريحة ، إجتمآعيه وعندهآ صدآقات كثيرة عكس أختهآ فرح ، حلوهه مره ، عيونهآ فضية لامعه ، شعرها مو طويل مره يعني لـ تحت الصدر بيضاء عـ وردي ، عندهآ غمآزات تجنن الوآحد لمآ تضحك

مرآد : صآحب خليل عمره 18 سنه مثل بشاير في ثالث ثنوي ، طيوب ، هآدي مرهه ، خجول ، مملوح ومزيون يشبه أخته مريم في لون العيون ويشبه فرح في نعومة الشعر ولونهه ، بشرته بيضاء ، طوله حلوو لا طويل ولا قصير وسط ، نحيف مره ، نص بنآت حيـه خآقين عليهه بس هو ما يعطيهم وجهه ، ما يعرف أي شئ عن الحب عكس الشباب اللي بعمره ..

رحاب : عمرهآ 14 سنة تصغر خليل بسنة وحده ، تحب خليل وهي صغيرة بس خليل مو دآري عنهآ < هههه مسكينه ، ريآنه ، شعرها قصير لأكتافهآ لونه أسود متوسط النعومة ، تحب تلعب دآيـم قصيره بس مو مره

وود : عمرهآ 12 سنة مثل أفنان لذا هم صحبآت روح برووح ، تشبه رحاب مره ، ريانه ، شعرها أسود لأكتافهآ بسس ناعم ، لا قصيرة ولا طويلة ووسط بس هي أطول من أختها رحاب بدرجة إن الناس يحسبون وود أكبر من رحاب

. إِرتِـوآءْ | 21-03-13 04:51 PM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
البارت 4
أشرقت الشمس عـ أحياء مدينة جدة تعلن وقت الصباح قد حآن
هيآ للعمل وهيا للهمة
هكذا ينادو أبناء وطننا
قامت بشاير وتحس إنهآ تعبآنه شووي
راحت للحمآم ( وأنتم بالكرامة ) تغسل وجهها
وفرشت أسنانهآ ودخلت الحمام ( وأنتم بالكرامة ) تأخذ شاور سريع عـ بآل مال تصحصح
خلصت ورآحت فتحت درج الملابس حقهآ وتدور عـ مريول المدرسة ما لقت شئ
راحت وخرجت من الغرفة وتوجهت للمطبخ شافت سيليت كالعاده تغسل الأواني
بشاير : سيليت وين ثوب هاذا حق دوآم
سيليت : هادا ماما أنا فيه أكوي بسس .. وهي تتكلم تحس بالخوف
بشاير بشك وهي تقرب منهآ : بس إيش ...؟
سيليت بتعثر وإرتباك : آآ أمم آآآآ هادا ثوب مدرسة في أممم
بشاير ونفذ صبرهآ : يوههه أش فيك إنتي تتكلمين بلغة الألغاز بسرعه تكلمي وقولي لي وينه ..؟
سيليت تغمض عيونهآ وتقول بسرعهه : أنا في كنت أشتغل هادا في شغل كتير بيت ، هادا غسل وإطبخ و هادا حق بيت يعني هادا فيه شغل كثير مره وأنا فيه نآسي حق إنتآ
بشاير وهي متنرفزة ومعصبة بنفس الوقت : عسآك تنسين نفسك ، بس كم مره اقول لك مريولي مريولي أنتي متى تسمعين .. شكلك تبغيني أذبحك اليوم تراآ شكلك ما تعرفيني إذا عصبت عصبت يعني أعرفي نفسك مذبوحة مذبوحة اليوم
وخرجت من المطبخ وهي معصبة ووتوعد سيليت
راحت بسرعهه بشاير لغرفة سيليت اللي فيهآ طاولة الكواي والكواي وراحت تكوي ثوبهآ إلى إن تسمع الكلأم اللي يدور في غرفة أهلهآ
ملأحظة : غرفة الخادمه لأصقة بغرفة الأبوين وبنفس الجدآر لذا اكيد راح ينسمع كل شئ يصير
أم خليل ( غاده ) : شوف يا حمد دوبه أخي حسن قال لي ضروري نجي اللحين لإستراحة الـ ...........
أبو خليل ويعدل غترته ( حمد ) : خير إن شاء الله ليهه من صباح الله خير هـ الطلعة ؟
أم خليل : هاذي والله يسلمك تجهيزآت لحفله ولد أخوي حسام
ابو خليل وعلأمات التعجب في وجهه : حسام ؟ يعني قصدك ولد المغترب عبدالله ؟
أم خليل : إيه عليك نور هو رجع من لندن وطبعاً الأهل يبغون يتحفلون برجوعه ودوبه مكلمني إخي حسن نجي ونغيب الأولاد من المدارس وتودينآ لهم
أبو خليل : طيب طيب إن شاء الله بس روحي قولي لعيالك ذلحين مبغا أتاخر عـ شغلي
أم خليل وهي خارجة من الغرفة : إن شاء الله ، إن شاء الله
بشاير بصدمه عـ فرحة : وآي يعني مآ راح أروح المدرسة هييي
إلا وتشم ريحة حريق وتدور مصدر الحريق هاذا راحت المطبخ شافت ما فيه شئ محترق أستغربت إلى إن تتذكر مريولهآ إلي
سابته عـ الكوآيه راحت تجري جرري بس لأسف فآت الأوان أحترق الثوب
بشاير بندم وبقهر : يوهه أش هاذا ما تبقا غير هالمريول التعيس مخرب جو فرحتي أففف
راحت أم خليل وخبرت عيالها ورآحو تجهزو
لبست بشاير وكشخت عـ إنها حفله
لبست فستآن يوصل لتحت الساق مره ناعم لونه ابيض وعليه شريطة بيج من الخصر ولابسه جآكيت قصير بيج عـ الفستان ومسويه شعرها بوميه وحكت ميك أب هادي عـ هدآوة فستانهآ ولبست كعب س مو مره عآلي وحطت عطر اسكادا
وطآلع شكلها مرهه حلوو وكيووت ومبين إنها صغيره مرهه
راحو للإستراحة نزلو وأستقبلوهم
أم ياسر وأم وليد
أم ياسر ( مها ): مآ شآء الله وصلتم بدري
أم خليل وهي تسلم عـ أختهآ أم وليد عـ إنها الكبيره : والله أول ما كلمني حسن قلت لأبو خليل وما بخل علينا ودآنا بسرعهه وهاذانا جينآ
أم وليد ( هاجر ) : زين جيتم بدري محد في الأستراحة غيرنا وغير أبو وليد وأبو فيصل وأنتم
جاءت بشاير وأفنان وسلمو عـ خالأتهم
بشاير : هلا خالتي هاجر و خالتي مها كيفكم ؟
أم وليد وأم ياسر : الحمدلله حنا زينات وإنتي يا بنيتي ؟
بشاير : الحمدلله طيبة
راحو وجلسو في مجلس كبير جداً خآص للحريم
لونه أزرق وعـ درجاته كآن فخم جداً ووآســع
خرجو البنات يتمشو في الأستراحة عـ إنهآ فاضية
أفنان : بشاير هالآسترآحة لمين ؟
بشاير : لمين يعني طبعاً لخالي حسن
أفنان منبهرة من جمآل الأستراحة وروعتهآ : مآ شآء الله الأستراحة مره روعـه مبين اإن خالي حسن هامور
بشاير : ما جبتي شئ جديد
إلأ دقايق
وتجي سياره بي أم دبليو سودآء وتوقف عند الأستراحة
أفنان : يوهه بشاير طلي
بشاير وهي منشغله في جوآلها : هاه
أفنان : شكل فيهه أحد جآء من الشباب تعالي معـي بسرعهه
ما ردت بشاير عليهآ وراحت أفنان بسرعه وأختبت وراء الشجرة
خرج من السياره رجل قليل يقال عنه وسيم
كآن في قمهه الجمآل واألأناقه
كاإن لأبس بلوزة سوداء نص كم
من النوع البلايز الأزارير اللي تنفتح عند الصدر
وسروال جنز أسود وكآن لأبس نظاره شمسيه من راي بان وساعه فضية من بنتلي
خرج من السياره ولمح بنت تمشي في ممر الحديقة والسماعات في إذنهآ وتغني :


ماعاد تسأل عن ظروف في وتهتم عن حالي . . مثل أول يهمك . .!!

ياخي تألم خل عندك شوي دم . .


تعبت من قاسي عذابك وظلمك . . .!!

زمان اذا جيتك وفي داخلي هم . .

تشيل همي قبل ماتشيل همك . . .!!

واليوم اجيك من العنا . . وأتألم . .

واروح ماحركت قطره في دمك . . !!




سكت وجا الوقت اللي فيه أتكلم . .

هذا إذا باقي . . كلامي بيهمك . . !!

ان كنت تبغى تذلني فانت تحلم . .

وبتعيش ماحققت في يوم حلمك . .!!

....

بشاير كآنت منشغله بالغنآء وما تداري إن في شخص ينآآظرهآ نظرات حآرقة ومحرمة
إلى إن تلف شوي تبغا ترجع إلا تلقى ...............
تلقى ولد خالهآ : نايف ينآظرها ويضحك لهآ بإستهتار ويقول لهآ : كمـل يالحلوو
تدرين والله صوتك يذبــــــــــــح < شد عـ هالكلمة
هنآ البنت خآفت وأرتشعت ما تدري ووش تسوي بـ هالموقف
وجلست بشاير تنآظر الأرض وتعلن وتسب نفسها أكثر من مره لأنهآ خرجت
نايف بمكر : شفيك يالحلوو وآقف ما تبغآ تدخل ولأ ....
ويستد ظهره عـ سيارته تبغا تلعب مع بابا شوووي
هنا بشاير أنرعبت من كلأمهه وراحت جري لقسم الرجال
بشاير : وآآآآآي يا قلبي أوه الحمدلله خرجت أففف أش ذا العله وآقف لي بعد مسوي إني تلفزون وجآلس مسند نفسها عـ سيارته وكإنها كنب وجآلس يتابع ممدري ووش ... وجلست بشاير تقلد نظراتهه وكلأمهه
جآءت بـ هاللحظة فاتن
فاتن وتنآظر تصرفات بشاير الغريبه وتضحك عليهآ
فاتن : ههههههههههه هي بشاير أش هاذا هههههه مسوية ممثله صآمته خخخخ؟
بشاير وتوهآ تنتبه لوجود فاتن : أوه جيتم خخخخ إيه من زود الطفش ما صدقت تجون < ما تبغا تبين لأحد ووش صار
فاتن : هههه يلأ حظك جيت أنا لك بشحمي ولحمي سوي لي اللي تبغين
بشاير : ههههههههههههههه أقول خلي شحمك ولحمك لنفسك عآد هاذا مو ناقصنآ ههههه تصدقين تذكريني بليلة العيــد لمآ ذبح خالي الخروف
فاتن بقرف : ووووع الله يقرفك لسآك متذكره ؟
بشاير : طبعاً مستحيل أنسى هههههههههههه تذكرين كيف كآن الخروف ههههه يابعد هالناس كلهم مره مسكين رحمته
فاتن ببنظرات عميقة : والله أنتي أحيان ترحمين وتسوين نفسك طيبه وبريئه يعني من فووق الله الله ومن تحت يعلم الله
بشاير : يووه وش دعوى مو لـ هدرجة
فاتن : هههههههههههه أمزح صدقتي أقوول متي بيجون البنات طفششت حدي
بشاير : لا ما صدقت أصلاً الكذبة مره باينهه ثانياً تعالي تعالي ليه طفشتي مآني مآليه بطنك
فاتن ميته ضحك : هههههههههههههه هي ووش شايفتني دبه لا ترا بزعل
بشاير وهي تغمز لـ فاتن : يعني كذآ .... الحلوو يزعل مني ... خلاص هونيهآ علي يآ بعد هالديره كلهآ
فاتن : اللحين بدآ الغزل هآ ....
قاطعتهم أم ياسر وقالت ..........

تكملة للبارت
..

التوليب الحمر 21-03-13 07:21 PM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
رواية حلوة حياتي واستمري مع تشجيعي الكامل الرواية حلوة واغرمت بها

. إِرتِـوآءْ | 22-03-13 02:40 PM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
شكراً ... يسعدني كثيراً بإنهآ نآلت إعجآبكـ

. إِرتِـوآءْ | 23-03-13 09:02 PM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
قاطعتهم أم ياسر وقالت : فاتن ! بشاير ! .. ووش مجلسكم هنآ ؟ بيجون الشباب اللحين وأنتم حظرتكم جآلسين تتحدثون
فاتن وبشاير بصدمة بس مو مرة : والله خالتي ..؟ بجد ما كنا ندري
ام ياسر : حصل خير حصل خير المهيم أخرجو من هنآإ
خرجو فاتن وبشاير ورآحـو يتسلون بكم شغلةة
عند صآلة الرجآل
نآيف في نفسهه ( الله ... مين هالبنت يا ربي ؟ بجد عليهآ جمآل ما هو طبيعي .. ولا عيونهآ ذيك وآوو ..... معقولة تكون وحده من بنآت عماتي ؟ )
قاطع ياسر تفكيرة وقال بوجة بشوش : هلا والله يالقآطع من زمآإن عنك ووينك مآ صرنا نشوفك كثير
نايف وتوه ينتبه ليآسر : أهه هلا فيك .... والله تدري مشآغل هالأيآم
ياسر بملل : والله زين جيت حسبت إني الوحيد هنآإ
نايف : ليهه مو أبوي وعمي خالد هنإآ ؟
ياسر : بلا ما موجودين بس هم شيآب واإنا الوحيد شآب
نايف وفيه ضحكة : ههههههههه أقول أسكت لا يسمعونك ويعطونك كم كلمةة خخخخ
ياسر : خخخخخخخ
عند الحريم
بيب بيب بيب بيب < صوت البوري :peace:
أم وليد : مين هآذا
أم خليل : يمكن آحد جآء ...... أفنان روحي شووفي مين
خرجت أفنان وشآفت سيارة من تويوتا جمس نآظرت أكثر طلع إن خالتهآ حور وصلت
أفنان : يمههه هاذي خآلتي حوور
خرجت أم مراد ومراد وبناتها من السيارة ورآح أبو مراد لشغله بعد ما وصل أهله للأسترآحة
وود : افنان
افنان : هلا وود حبيبتي تصدقين ما صدقت تجين مررره زهقت وأنا لوحدي
أم مراد : هلا حبيبتي أفنان أممم وين خالآتك جآلسين ؟
أفنان وهي توصف لخالتهآ : هنآإ خالة في المجلس
توجهت أم مراد وبناتهآإ للمجلس في قسم النساء
وأما مراد راح قسم الرجال
عند الحريم
أم مراد : الســلأم عليكم
الجميع : وعليكم الســلأم ورحمةة الله وبركآتهه
أم مراد وبناتهآ بدو يسلمون
فرح وهي تفصخ عبايتهآإ : هآي بنآت
فاتن و بشاير : هايات
مريم : هلا بنات كيفكم
فاتن وبشاير : تمام / طيبين وإنتي ؟
مريم : أنا بخير ولله الحمــد
فرح وهي تعدل شكلهآ بالمرآيةة : بنآت شكلي حلوو ؟؟
فاتن + بشاير + مريم : إيوا ... يهبل / يجنن / روعةة
كآنت فرح لأبسةة بنطلون جنز قصير لتحت الساق بشووي وبلوزة ضيقة من هاي نك لونهآ أزرق غآمق ومسوية شعرهآ ضفيرة الشلأل وحآطة ميك أب ثقيل شووي وعطر من ديور ولأبسة بعد سآعةة من شانيل بيضاء
( شكلهآإ مرهه كآن أنوووثي و كول )
أما فاتن فلابسة فستان قصير إلى تحت الفخذ بشووي لونة أحمر وشعرها مسويته ويفي ومكياجهآ مره ثقيل ومعطي الشكل أكثر إثارة وعطر من توم فورد
( مرهههه جميل طآلع الفستآن وشكلهآ مثير مرهه وحلوو )
و مريم لابسة تنورة قصيرة جنز وبلوزة طويلة بنفسجية وعليهآ جآكيت كحلي وشعرها مو مسويته شئ عآدي ما تعبت بالمكيآج كثير يعني مكيآج خفيف جداً وعطر من فوتشي ونظآرة من كاريرا بيضآء
( شكلهآ حلوو كآنها من نجمآت هوليوود )
فرح بغرور : أصلاً أدري بسس أخذت رآيكمم كذآإ
بشاير بعربجية : هي هي إنتي لا تكبرين رآسك أكثر مدحنآإ مرهه لا تحسبين رآح نعيدهآإ
فرح : ههه شكراً هاذا من ذووقك حبيبتي كلأمك مرره فانتاستق حيــل
بشاير ببلاهة : العفو العفو ولو هاذا الوآجب بنت عبدالله تستآهل
مريم + فاتن : هههههههههههه
عند الرجآل
مراد وتوه دآخل المجلس : الســلام عليكم
الجميع : وعليكم السـلأم ورحمةة الله وبركآتهه
مراد ويسلم عـ خوآلة الكبآر : كيفك خالي حسن وكيفك خالي خالد إن شآآء الله طيبين ؟
أبو وليد + أبو ياسر : طيبين والحمدلله وأنتي يا وليدي شخبارك أنت وآهلك وأمك ؟
مراد بإبتسآمة : بخير دآمكم بخير .. طيبين ويسلمون عليكمم
أبو وليد + أبو ياسر : الله يسلمهم
مراد بعد ما تبآدل الحديث والسلام والأخبار : يلأ بستآذن بروح للشباب
ابو وليد + أبو ياسر : إذنك معك
راح مراد ودور على الشباب لاقآهم جآلسين في الصآلة يتآبعون فلم رعب < ياحليلهم ^^
كآنت الصالة حيــــل فخمة كآنت وآسعهه مو مفروشة سرآميك من النوع الفخم لونة أبيض متسلسل عليه اللون الذهبي فيه كنب بني كبير وفيه شاشة بلازمآ كبيرة معلقة فوق وكآن فيه فرشة دآئرية حوول الكنب لونهآإ بيج على بني غامق وكآن عليهآ طآولة سرآميك روعــهه
مراد : السـلام عليكم
الشباب وعيونهم وبآلهم مشغوول مع الفلم : وعليك السـلأم
مراد وهو يطل على البلازمآ : ووش تتابعون
نايف بعصبية : مررررررررراد بععععععد عننننن التلفزيووووووون أبغىىىىىى أشووووف
مراد وهو يجلس عـ الكنب : بعدنآإ خلأص
ياسر : لا لا لونسيآن أهرب أهرب < متآثر من الفلم
ياسر ومعآه علبة المنديل وحآظن المخدة اللي عـ الكنب : آهه ليه كذآ ؟ ليه كذاااااااا؟؟
ملأحظة : الفلم هنا أنتهى ^^
نايف : والله خسارةة نفسي إن لونسيان كشف إن حبيبته طلعت شبح
مراد : يوهه شبح مره وحدة
ياسر : بـجد فآتك مراد الفلم فلهههه
مراد : ووين الفلة فيه أشباح وعفآيت وكلأم فآضي ووين الفلة فيه
ياسر : ممدري والله بس أهم شئ إنه فله
نايف وهو يقوم : أقول شباب خلونآإ نروح نجلس عند الشيآب إلى إن تكتمل الشلة
ياسر : هههههههههههه وط صوتك لا يسمعونك هههههههههه بسوون لك عجآيب الدنيا ومآ فيهآ خخخخخ
مراد : طيب يلا مشينا
نايف وفيه ضحكة : ههههههه والله إنك صآدق خخخخ يلا إمشوو بسس خخ
توجهوالشباب لمجلس الرجآل ولقو إن الكل حظر
وبدو يسلمون وخشمك وحركآت < تعرفون سلأم الرجآل ^^
عند الحريم
أيضاً أكتملوو
وبدوو يجهزون للحفلة
عند البنآت
سارة : جمآنهه جيبي المقص وغراء المسدس عندك
جمآنه : ووينه مآني شايفته
سارة بملل : يووه شوفيه قدآمك ولا عميآء ما تشوفين
جمآنه بقهر : يووه لا تتفاولين علي خلأص شفته
وأعطته لسارة
هديل وي تصعد عـ السلم : مريم تعآلي أمسكي السلم عـ بآل مآ أعلق الزينةة
راحت مريم ومسكت السلم لـ هديل وبدت هديل تشتغل عـ الزينة
يعني الكل اللحين بدى يتجهز للحفلة ويستعدوون لهآإ
في المطآر
فهد : يووه مآ كأنه تآخر يا فيصل
فيصل : إلأ تآخر صآرت الساعةة ( وهو ينآظر ساعته ) صآرت أممم 6 ( ليل )
فهد : طيب متى أقلعت الطيارة ؟
فيصل : تقريباً الساعةة 3 الظهر أو 4
قاطعهم ابو عبدالله : فيصل .. فهد تعآلو شكله ووصل
رآحو الرجآل مكآن إستقبال العآئدون
أنتظرو ثلث ساعهه بعدين بدآ المسافرين يخرجوون من الطيارةة
وإلى إن لمحو رجل أو بالأصح شآب لابس بنطلون جنز أزرق و قميص كاجوال وعليه شنطة ظهر حمرآء أبيض البشرة عيون عسليةة شعر بني نآعمم كثيف طويل القآمةة بس مو مرةة عريض الكتفين
بإختصآر كآن شآب جمييييييل بمعنى الكلمة
فهد بصدمةة وهو يمد إيدهه على هالرجآل : هل هو ذآ ...؟
فيصل وكآإن مستغرب شووي من مظهر ولد خالة اللي تغير مرةة : أعتقد يا فههد هو ......... أعتقد

أنتهى البآرت
توقعآتكمم ^^

. إِرتِـوآءْ | 25-03-13 09:24 AM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
البارت الخامس
فهد بصدمةة وهو يمد إيدهه على هالرجآل : هل هو ذآ ...؟
فيصل وكآإن مستغرب شووي من مظهر ولد خالة اللي تغير مرةة : أعتقد يا فههد هو ......... أعتقد
أبو عبدالله والفرحة مو ساعيته رآح بسرعةة وضم وولده اللي الحياة بدونة ما تسوى
أبو عبدالله والدموع في عينة : أخيراً رجعت ... الحمدلله عـ سلأمتك يالغآلي
عبدالله بإبتسآمةة عذبة لأبوة :
Abe what these tears !؟ ... Please farther from your eyes
الترجمة : ابي ما هذه الدموع؟ ... رجاء أبعد الدموع من عينيك
أبو عبدالله بحب لولده الذي لا يره منذ فترة طويلة : طولت الغيبة يبووي.. وخليتنآ ميتين عـ فرآقك
عبدالله هو يحآول تهدئت أبوه عـ إنه بعد مشتآق له حييل : Do not say so!
الترجمة : لا تقول هاكذا !
أبو عبدالله وهو يبتعد شووي من إبنه : اقول كب عـن هـ الانقليزية وآمش بسس .. أمك وأختك وأهلك وناسك مشتاقين لك ( وهو يبتسم ) وأنت حظرتك تتطنز علي بـ هالنقليزي
أكتفى عبدالله بإبتسآمةة عميقةة حباً وإشتياقاً للوطن وللأهل
فيصل وفهد يراقبون الموقف بصمت تآإم < جآلسة أنا أتخيل شكلهم :lol:
أبو عبدالله وهو يعرف عبدالله بـ فيصل وفهد : هاذا ( وهو يمد إيده عـ فيصل ) ولد خالتك سمية .. وهاذا ( وهو يمد إيده عـ فهد ) ولد عمك حسن
فيصل وهو يمد إيدع لعبدالله : تشرفنا يا ولد الخالة
أكتفى عبدالله بإبتسآمة عذبةة للغآيةة ومد إيده لفيصل وصآفحةةة
فهد بعدم تركيز : آه أممم تشرفناإ
صافحة عبدالله ثم أبتسم لهه
ركبو السيارة وبعدين أنطلقو للأستراحةة
عند البنات في الأستراحةة
رهف : أخخخ الحمدلله خلصنآإ
فرح : هعع مآ صدقتي
رهف : بجد مره الشغل يتعب .. بس شرآيكم فيهه ..؟ يعني اللي سويِناه حلوو مو ..؟
فرح + هديل : مرهه حلوو
رزان : بنآإت بنآت
البنات : نعم !
رزان : دوبة فيصل مكلمني وقآل إنهم في الطريق
بشاير : زين زين طيب أممم كل شئ جآهز خلأص ما تبقى إلأ الأكلات
سارة و مريم يخرجون من المطبخ ممع الطباخات : والأكلات والحلا جآهزة
جمآنه : خلأص زين ما تبقى شئ
فاتن بتفكير : بس تتوقعون كيف شكله .؟
البنآت : شكل مين ؟
فاتن : شكل مين يعني .. شكل ولد عمي عبدالله
بشاير : آآآهآإ .. أممم اتوقع إنه مثل قبل ما تغير
فاتن : لا أحس إنه صىر أحلى من قبل
غدي بحزم وفيهآ ضحكة : مآشآء الله عليكم تحشوون في أخوي يلي ما تستحون !... بجد بنآت أخر زمن
البنات : هههههههههه
هديل : هههههه والله أنا ما قلت شئ هاذي بشاير وفاتن .. أنا بريئة
رزان : أقول غدي .. تذكرين شكل أخوك أو إممم عند صورة له .؟
غدي بشك : خير إن شاء الله ليهه ..؟
فرح : هههههههه البنت عشقآنة ولهآنة تبغا صورة حبيبتهآإ خخخ
رزان تضرب كتف فرح بشويش : أقول فرووحة .. لا يروح فكرك بعيد بس أحب أساعد فاتن عـ الأستطلاع
فاتن بغرور : مآني ملقوفة لهدرجة
جمآنه : هههههه بآين
مريم : بنآت تعالو خالتي أم وليد تبغآنإ
عند الشباب
عبدالعزيز : يا عيآل أحس بحمآس ممدري ليهه ..
محمد بإستخفاف : ولمآذا هاذا الحمآس يا دكتور عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز : ممدري يمكن لأني بشوف إنسان من زمآإن ما شفتهه
وليد : حتى أنا .. عندي لقافة شووي أبغا أشوفة
ياسر : هههههههههه ياشين اللقآفةة بسس
وليد ينآظر ياسر بحدة : وأنت شدخلك اللحين ..؟
ياسر بثقةة : دخلني الباب اللي دخلك ..
خالد يصفق لياسر : قووويةة يابو خالد
ياسر بغرور : أإحمم
وليد : رز ولحم
ياسر : عـ الفحم
خالد يصفر ويصفق مره ثآنيةة : هههههه بعد قووووووووووويةة يابوو خآلد ... فديتك
وليد يضيع السالفة : آهه أمم اقول متى راح يوصلون ؟ ما كأنهم تأخرو ...؟
يجي نايف ويجلس معهم : تدري المسآفة بين أمريكا وهنآإ يعني بعيدة .. و بعد المطار إلى الأستراحة بروحهآ يعتبر مشوآر
أبو فيصل : يا عيآل ما كلمكم فيصل لحد الأن ...؟
الشباب : لا
أبو فيصل : أحسهم تأخرهم كثير
سيف : تطمن اللحين بيجوون ..
مراد وهو يدخل عليهم : مآ جاو
الحآظرين : لا
مراد وهو يجلس مع الشباب : الله يعين
عند أبو عبدالله
عبدالله : Cousin Do you have a non-Arab foreign songs?
الترجمة : ابن العم هل لديك الأغاني الأجنبية غير العربية؟
فهد : Yes, I have what you want to hear?
الترجمة : نعم، لدي ما تريد أن تسمعه؟
عبدالله بإبتسامة : I want to sing to me Justin Bieber ..
فهد : OK
الترجمة : حسناً
أخذ فهد بدآإ يشغل أغنية بيبي لجاستن بيبر ووطآ الصوت عشآن عمه ما يخآصم
عبدالله وهو ينآظر السعودية ( جدة) من الشباك : Where will we go?
الترجمة : أين سنذهب ؟
فهد : Somewhere
الترجمة : في مكان ما
وصلو للأستراحة
نزلو كلهم من السيارة
أبو عبدالله بإبتسآمة : حي الله عبدالله ولد أبوه نور المكآن بوجودك
مارد عبدالله وأكتفى بضحكة بسيطةة
أبو عبدالله بمزآح : حآلف عليك إلأ تنطق
عبدالله ضحك ومآ رد
أبو عبدالله : إيوا إضحك إضحك هههههههههه
ثم سبقهم أبو عبدالله لصالة الرجال يبشر الرجال أو بالأصح الحظور بإن حبيب قلبه عبدالله قد رجع بسلأمةة
جلس عبدالله ينآظر الأستراحة بدهشة كبيرة وبدآ يتفحص كل شئ يلقآه ، مو لأنه فقير لا بالعكس عشآن كآنت الأستراحة من طراز عربي أصيل وهو مو متعود عـ هشئ بالمرة
فهد : شووف يا فيصل
فيصل يلتفت : إشفيه ..؟
فهد : شوف عبيد هههههههه مأ كأنه ولد نعمةة
فيصل بهمس : فهد أستحي لا يسمعنا الرجال
فهد بصخب : ههههههههههه يسمعنا ... اقول هاذا ما يعرف أصلاً يتكلم عربي خخخخ مو دآري ووش نقول .. يحسب الود إن أحنا نمدح فيه هع
عبدالله ألتفت لهم وأسند نفسه عـ النخلة اللي قدآمة وقآل : ووش شآيفني معرف أتكلم لغتي ؟
أنصدمو
وأكثر شئ فهد وبنفس الوقت أنحرج
راح عبدالله ومشى وما حس إلأ حرمة كبيرة بسن تجي وهي تبكي وتحظنه
هي امه
أم عبدالله اللي أنحرمت من ولدهآ الوحيد لمدة 8 سنين متتاليةة كيف ما تجي حآلتهآإ كذآ ..؟!
عبدالله وما قدر يتحمل فنزلت دمعه في خدة وهو يضم أمه بقوووة
أم عيدالله وحآلتهآإ حالة وتبكي بعد ما سمعت إن ولدها جآء
بدآ عبدالله يهديهآإ ويطنهآ ويقول لهآإ : خلأص يمه ........... لا تعذبيني أكثر ...... أمسحي دموعك هاذي ...................................... وجهك مو حلو بهآإ
أم عبدالله وهي تشآهق بالكباء : أنت يا وليدي اللي عذبتني وحرمتني منك لمدة طووويلةةة وأنا ما أعيش الثواني إلأ بدونك
عبدالله وهي يمسح دموع أمه بيده بنعومة : آسفين للغآلين ...
أم عبدالله : قبلت إعتذارك يا قلبي
عبدالله بمزآح وهو يحآول رفع معنويات آمهه : ههههآي .. ياقلبي مره وحدة .. خخخخ من قدني .... لأزم أعلم عليك أبوووي هههههههه جآلسة تخونينه معي
أم عبدالله بإبتسامةة وتضرب كتف ولدهآ : إيوا يا قلبي ووش دخل ابوك
جآو الحريم كلهم وآجتمعو علي عبدالله ( طبعاً بس عمآته )
وبدو يسلمون عليه ويحضنونه ويهنون أمه بسلامته
بعدين دخل عبدالله مجلس الرجال
أبو وليد بإبتسامة صآفيةة لـ ولد أخوه الأقرب له ولي يعتبره مثل وآحد من عياله : حي الله عبدالله .. اللي رآح وخلآنا نموت شووق عشآن وجهه
عبدالله وهو يضحك : هههههههه وشفيه وجهي
أبو وليد وهو يقرب من عبدالله : مافيه إلأ العآفيةة
عبدالله قبل راس عمهه اللي يعتبره أبوه
ثم من بعدهآ جآو عمامه كلهمم يسلمون عليه وشغآلين قهوة وشآهي وصب وخشمك < :lol:
عند الحريم
الحريم الكبار و غدي راحو يهدون أم عبدالله
وبنسبة للبنات
فاتن : وآي يآ بنآت عبدالله ووش حلأتهه شوفتوه ..؟
مريم : إيه شفنآه مآشآء الله تغير بالمره
فرح بخبث : شوفو الحبيبة خآقه عـ حبيبهآ
فاتن بعصبية: يووووه فرح إش هاذا أنا بس عطيت رآيي
فرح بملل: خلأص يوه أعصابك
بشاير : بس بجد حلوو مآ كأنه يشبه جو جوناس
ساره : بجد مرره يشبهه كأنه هو
هديل : بس أعتقد إن عبدالله أحلى يعني عبدالله صح فيهه ملامح أجنبية كبيرة بس فيه لمحت عروبة ... وبعد هاذا اللي تتكلمو عنه أحسه مو حلو مره ....
جمانه : أنا مع هديل
بشاير : لا لا حرآم عليك ... آه عبدالله أحلى من جو جوناس .. لا عاد هاذي المصيبة
هديل : الله أكبر مصيبة .. ؟؟!!
غدي جآت مع البنآت
مريم : غدي أمم شخبار خالتي اللحين
غدي : الحمدلله بخير بس لما شآفت أخووي نوعاً ما أشتاقت له لدرجة إنها ما مسكت نفسهآإ
البنآت : آهآإ
عند الرجال
وليد : والله أشتقنا لك يا عبيد .. وأشتقنا لسواليفك ...
عبدالله : اشتاقت لك العآفيةة ... بس ليه تقول عبيد إسمي عبدالله
وليد : ههههههههههههه لأني من كثير أسمع من ابي وهو يناديك : عبيد عبيد عبيد خخخخ خلأص تعودت عـليهه
خالد منفجر ضحك : ههههههههههههههههههـه الله يقطع شيطانك يا وليد خخخ أستغفر الله بس
نايف وهو مو مرتاح لـ عبدالله ما يدري ليه : اممم شخبارك يا ولد العم
عبدالله وهو يلتفت لـ نايف : أخباري إني جيت عندكم وأنت ..؟
نايف يتصنع الأبتسامه : أخباري مثل أخبارك
فهد : أحم عبدالله
عبدالله ينآظره بشرىسة : نعمم ...!
طآر عقل فهد و قام ثم قال : أنا اسف عـ اللي صآر .. أنا أصلاً لسآني طويل دآيم
عبدالله بلعانة: مآ رآح أسامحككـ < يعجبني
تفآجئو الشباب برد عبدالله
فهد وهو خآيف إن عبدالله يعلم أبوه أبو وليد ويقوم عليهه : طيب أيش أسووي عشآن ترضى علي
عبدالله بتفكير : امممم أبغاك تجيب لي موية بآردةة
فهد : بس ..؟
عبدالله بإبتسامة : بس
فهد : ثوآني وآنا عندك
وراح فهد
الشباب منفجرين ضحك
ياسر : هههههههههه تصدق عبدالله ههههههه ترآك رهييييييييييب
عبدالعزيرز : إيه تعجبني ههههههههههههه
فيصل : هههههههههههه صرآحة مصدق إن فهد أستجاب لك
عبدالله بغرور : ههآي ليه ما يستجيب لي .... أصلاً لو يدري عمي حسن بللي سوآه كآن هآوشة ... وانتم تدرون كيف خصآم عمي حسن
وليد : ههههههههههه يعني مخلي أبوي اللي يدآفع عن وجهك هآ ...؟
عبدالله بإبتسامة : طبعاً طبعاً
عند فهد
فهد فيه نفسه وهو يصب من في الكوب الموية الباردة ( يووه كم هو مغرور أفف محسب إني خآدم عنده ... مايشوف الخدم عنده لوين وآصلين كآن قاآلهم هم مو آنا ممدري ووويش يحس فيه )
دخلت غدي المطبخ عشآن تآخذ موية بآردة تعطيهآ أمها عشآن تهدا شووي
راحت وما شآفت أحد ومآ كآنت تدري إن فيهه أحد
وهي تمشي
وكآن فهد يبغا يلف وجهه عشان يروح لمجلس الرجال
إلأ و غدي صدمت بفهد
وأنتثرت الموية
وجآت على فهد
غدي وهي تتنآظر فهد وهي مصعوقة
فهد ينآظر غدي بصعوبة لانه طاح عـ الأرض وأنصدم بعد
جلست عيونهم معلقة عـ بعضهم
إلأ و غدي تنتبه عـ نفسهآ وتخرج من المطبخ بسرعهه
فهد بسرعهه قآم وبدأ ينآظر ثيابه اللي كلهآ موية
فهد : يووه إيش هاذا ... هااذ اللي ناقصني بعدد أفف
بعدين تذكر البنت اللي صدم فيهآإ
في نفسه قال ( يا ربي إيش هاذا ... هي ما تشوف وهي تمشي أو قبل ما تدخل المطبخ ما شافتني ..؟ ........ بس عليهآ جمآل ماهو طبيعي )
بعدين حآول يغير تفكيره ورآح فووق في غرفته
ملأحظة :( الأستراحة من ثلاث اآدوار ، الدور الأول كله مجالس وإستقبال وصالات ومطباخ وزي كذآ ، الدور الثاني للرجال واللي فوقة للحريم )
غدي راحت بسرعهه إلى غرفة أمها وقلبهآإ أو كل جسمهآإ يرتعش وحآسه إن جسمها مشبع بالحمرة والحرارة إلأ وتصآدف ....

. إِرتِـوآءْ | 25-03-13 09:34 AM

رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
 
أنتهى البارت
توقعآتكم ^^


الساعة الآن 06:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية