منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t184788.html)

فِتْنهْ 10-02-13 01:18 PM

مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
بسم الله الرحمن الرحيم
وهذا أنـآ اليوم ابث ُإليكم روآيتي التي بِـ تأكيد يُسعدني
بذلتُ مجْهودًا فِي كِتآبتِهآ وأتمنَى ان تعجِبكم وانا اريد ان ارى هل لي
في كتآبة الروايات نَصيب أم لآ

وعنوآن روآيتي هو : مُذ رأيتُها أُصِبتُ بِ فتنَهه

وسَ تكونْ خليِطًا من الحزن والفرح والحب والحقد والكره
واتمنى عدمْ نقلهـآ الا بِ إسمي أدعو لي بالتوفيق لإكمآلها



" لآ إله إلآ الله "
من آسرآرهآ :
~ أن جميع حروفهآ جوفية يحتآج مرددهآ إلى الإتيآن بهآ من
خالص الجوف وهو القلب ..
~ ليس فى حروفهآ معجم "منقوط" إشارة إلى التجرد من كـل
معبود سوى الله..
~ وهى إثننآ عشر حرفاً على عدد شهور السنة منهآ أربعة
حرم وهى لفظ الله كمـآ أن الأشهر الحــرم أربعة ..
فمن قالهآ مخلصاً إلآ وكفرت عنهـ ذنوب السنهـ ..
~ وهي مع محمد رسول الله أربع وعشرون حرف ..
والليـــل والنهـــــآر أربــع وعشـــرون ســـآعة ..
فكل حرف منها يكفر ذنوب سآعة ..
~ وكلمآتهآ سبع وأبواب جهنم سبع ..
فكــل كلمـة تسد باباً عـن قائلهـــآ ..
وهذه الجملة لاتحتآج منا جهد ولآ حتى تحريك شفآهنـآ
" لآ إله إلآ الله "



كانت تتمشى بِ حديقةْ منزلهم الفخم والراقي
وفي ايديها هاتفها النقال ( الايفون ) تحادث صديقتها
عبر .. الوآتس آب .. فجاءت أُختها الكبرى تقولُ لها
: يَ بنت لين متى شكلكْ م بتتركين ذ الجوال ابد
فقالت الصغرى : كيفي انا مع ربعي اربع وعشرين ساعة نهذر حنا كيذا تقبليها
قالت الكبرى : استغفر الله بس
أعرفكُم على هذه العائلة :
الاب : احمد رجل اعمال ومدير شركآت كبيرة بالمملكة نظامي جدًا وحنون وطيب مع أبنائه
الأم : سيدة اعمال راقية حنونه تعمل مع زوجها وهي مع زوحها كثيران السفر
الابن الأكبر : عبدالعزيز وسيم حاد الملامح أسمر فيه القليل من الشده مع أخواته لكنه يحن عليهم كثيرًا يدرس الطب في السنة 6 العمر : العمر 24
الابنة الكُبرى : هـبه جميلة فيها القليل من عبدالعزيز بيضاء جسمها مائل الى النحف
تدرس في الجامعة هندسة ديكور العمر : 22
الابنة الصغرى : جُود جميلة اكثر من الكُبرى
انفها هو اروع مافي وجهها عنيدة جدًا وتتميز بهذآ
نحيفة تدرس بالجامعة الحآسب الآلي العمر : 19

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأم والأب مسافرآن لأعمالهمآ
عبدالعزيز : جود عطيني جوالك بسرعة
جود : ليهه
عبدالعزيز : ذاكري وباكر يوصلك
جود تتأفف : طيب ربع ساعة بس
عبدالعزيز: بعد ربع ساعة بالضبط راجع
جود : طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ هـبه
هبه : والله يا مرام تاعبتني الامتحانات مرا ذ الاسبوع 3 امتحانات
مرام : الحال من الحال خليها على الله بس
هبه : ونعمَ بالله
مرام : الا وين جود عنكْ
هبه : جالسة على ذا الجوال وتاركتني
مرام : هههههههههه
هبه : ايه اضحكي خواتك دومم لازقين فيكك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
تعريف بِ مرام
مرام : رفيقة هبه منذُ الصِغر هي التي تشكِي اليها الآمها تدرس بِ نفس التخصص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عِندَ جود
عبدالعزيز : هاتيه
جود اعطت عبدالعزيز هاتفها : خذْ
عبدالعزيز امسكَه : ويالله قدآمي تذاكرين بالصاله واللي مَت عرفينه اشرحه لكْ
جود : اوككْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
بِمكآن آخر
كانتْ تحادثُ رفيقَتها وتحكي لها مأساتها
عبير : والله ي اميرة ابوي يبي يزوجني منه وانا مَ أبيه
اميرة : يمكن يكون خيرة مَ تدرين
عبير : الله يسمع منككْ
اميرة : الا هو مزيون ولآ
عبير : واللت تدوخين
اميرة : هههههههه اجل ابلعي العآفية بس
عبير : مو مهم الشكل مهم الأخلاق
اميرة : صدقتي
عبير : امي تناديني بآي قلبوو
اميرة : بايوو
أُم عبير : عبير تعالي شوفي ولد اختك غيري البامبرز
عبير : يمهه قرفف
ام عبير : بلـآ دلع ويلهه قدامي
عبير وقد استسملت : طيب جآيهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير : انسانه ضَحوكه ولكن منذُ ان تقدم لهآ شاب انهلتْ عليها المصائب وقلتْ ضِحكتها
بالصف الثاني ثانوي
أميرة : رفيقتها الروحُ بالروحْ لآتهتم لشيء من ماعبِ الدنيا وتتركها مثل مايقولون ( مطنشة الدنيا بأمها )
ايضٍا بالصف الثاني ثانوي

لآيفارقون بعضهم ابدًا وأوفياء ( هكذا هم الاصدقاء الحقيقون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
وهذا مقدمة من الجزء الاول وغدًا سأنزِل باقي الجزء
فقط ارائكم ونقدكُم بالمقدمةِ الآن وظنكم أنني صأصبح من أروع الكاتبات ا م لآ ؟؟

أشكركُم على القراءة اتمنى ان ينال اعجابكم ..

فِتْنهْ 10-02-13 01:25 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بـفتنهه بقلمي
 
تأبعْ الجُزءْ الأول


خدعوها بقولهم حسناء والغواني يغريهن الثناء


أتراها تناست اسمي لما كثرت في غرامها الأسماء


إن رأتني تميل عني كأن لم تك بيني وبينها أشياء


نظرة فابتسامة فسلام فكلام فموعد فلقاء


يوم كنا ولا تسل كيف كنا نتهادى من الهوى ما نشاء


وعلينا من العفاف رقيب تعبت في مراسه الأهواء


جاذبتني ثوبي العصي وقالت انتم الناس أيها الشعراء


فاتقوا الله في قلوب العذارى فالعذارى قلوبهن هواء

أحمد شَوقِي

في عائلة أخرى بِ مدينة الرياض
في منزل أبو نواف
نسيم : اقول وش رآيك نطلع الرياض سنتر بوينت
مشاعل وهي تفكر : طيب بس من يودينا
نسيم : اخي العزيز نواف
مشاعل : ههههه انتي قول له
نسيم : اوك
نسيم وهي تذهب للقاء أخيها نواف
فتحت باب غرفة إستقبال الضيوف
تحسب أخيها وحده هناك
نسيم : هلا بأخوي بعد حيي بعد تسبدي
نواف : اذلفي لآ أجي اذبحك
نسيم وهي لم ترى الضيفَ الذي مع أخيها
: ليهه بالله
ثم هاهي ترآ فَ تصرخ وتجري بأسرعْ مآعندها الى المطبخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نواف : السموحة فروس
فارس : ههه لآ أبد ماصار شي
نواف : المهم بس شف ذا
فارس : اوكك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
تعريف
نسيم : متهورة جمالها رائع لأن امها أجنبية
في الصف الثالث ثانوي اجتماعية جدًا
مشاعل : اختها الصغرى عكس اختها الكبرى بكل شيء
عدا الجمال اجمل من أختها قليلاً متأنية ، انطوائية قليلاً في الصف الثالث متوسط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
نواف : جسمه رياض
ي ابيض شعر اسود جدًا
مجتهد في دراسته جداً وغيور على اخواته
يدرس طب في السنة الثالثة
فارس : ابن عمه ورفيقة نحيف جدًا اسمر وشعره اسود وملآمحة احد من نواف ايضًا يدرس الطب في السنة الثالثة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
منزل ابو فارس
كانت تضغط على ازرار حاسوبها وهي مركزة جدًا في القراءة عن مواضيع تخص دراسَتِها
فَ جآءت ابنتها الصغرى
حلا : ماما ابي كاكاو
الأم ( جوري ) : بعدين ماما
حلا وقد بدأت تعلن عيناها عن نزول دمعاتها : ابي الحين
انتبهت جوري لإبنتها : طيب ماما قولي لخالتوو سارة تعطيك كاكاو وقولي لها اني انا قلت لك يلا روحي يَ شطورة
حلا : طيب باي ماما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري : امرأة حائرة هل تهتم بدراستها ام بإبنتها فَ هي من النوع الذي المجتهد جدًا جدًا بِ شكل لآيوصف
اغلب وقتهآ في الدراسة والقليل للجلوس والاستمتاع مع عائلتها وتحب ابنتها جدًا ولكن لا تعرف كيفْ توفق بينهما وجمالها بسيط وتدرس الادارة المالية بالسنة الثانية
حلا : ابنتها الوحيدة عمرها 4 سنين حساسة جدًا وزائدة في الحساسية كما نسميها بالعامية ( دلوعة )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عندَ سارة وحلا
تضرب حلا باب غرفة خالتها سارة
سارة : مين
حلا : انا
-: ادخلي
دخلت حلا ف وذهبت الى سرير سارة
- : خالتو عطيني كاكاو
- : مابعطيك
- : ماما قالت اقول لك تعطيني
- : قولي للماما بعدين تجيب فلوسه
- : طيب
- ذهبت سارة وفتحت باب ثلاجتها الصغيرة الموجودة بغرفتها : خذيها
- جاءت حلا واخذتها
- : سكري الباب وراك
- : طيب
ثم ذهبتْ سارة سارة ودخلت عالم الكتب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
التعريف
سارة : كثيرة المزح واذا كنتِ معها لا تملين منها ابدًا فَ الكل يَسعدْ بوجودها لكنها ان جاء الجد تكن جدية جدًا تحب تكوين علاقات صداقة في السنة التحضيرية من الجامعة تريد ان تكون مساعدة طبيب أسنان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فقط هذه هي عائلتا ابا نواف وابا فارس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في منزلْ ابو عبدالعزيز
عندَ جود وقد اكملت مذاكرتها
جود : خلصتْ
عبدالعزيز : ذاكري اختباراتك كلها والاسبوع هذا كامل مَ فيه جوال لين
جود وقد انصرعت من فكرة اسبوع كامل من دون هاتفها : لآوالله مافية ماهوبكيفك
عبدالعزيز : اسكتي وهالأمر بيتم بدون نقاش
جود تتأفف : ليه انت دوم كذا اللي يعجبك تسويه ولا تاخذ رأي الشخص
عبدالعزيز : اشش ولا كلمه انا كبير البيت ومزاجي فاهمه
جود : لآمو فاهمة
عبد العزيز وهو يزجر عليها : منتِ بفاهمة هآ والله يَ جود لو تعآندي بتشوفين شي عمرك مَ شفتيه
جود تركض وهي تبكي الى حُجْرَتها
عبدالعزيز : هالبنت تآعبتني مرآ
بعد 7 دَقائِقْ ..
عبدالعزيز ينآدي : هـــــــــــبه
هبة تنزل من أعلى المصعد : لبيه
عبدالعزيز : لبيتي بْ مكَة تعالي أبي أحاكيك ْ
هبة وهي تجْلسْ بِ جآنبه : آمر
عبدالعزيز : عندي صَديق يَبي يرممْ بيته
هبة بِ تعجُب : طيب
عبدالعزيز : وانا اقترحْتْ عليهْ يخليكِ انتي اللي تقرري الديكور لانو انا وآثق من ذوقك وأنه بيعْجْبه ..
هبة : اوك بس هو متى يبي يرممهْ
عبدالعزيز : مدري اسأله بس قريب
هبه : اها
عبدالعزيز يقومُ من على الأريكة : انا رايح أشوف جودْ
هبه : وش فيهآ
عبدالعزيز : بعدين اقول لك
هبه : أوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
فِي منزلً آخر
تعيشُ فيه بنتٌ ووالدهآ
كانت مُنْبطحة على سَريرهآ تنآظِرُ السَقفْ
وتُفَكِرْ ..
لمَآذا يفْعل بِي هكذا ألستُ إبنتهْ
الوحيدة وبكْرهُ ويرغمُني على الزوآج من أنسان
لآأعرفُ شيئًا عَنْه دائِما نقرأ في الروآيات والقِصصْ
انه الفقرآء يُرْغمونهمْ اهلهم علَى الزوآج من الأغنياء
لكن نحنُ أغنياء فمآذا يَحدُ أبي علَى هذا ..
قآمت وذهب الى دورة الميآه ( أكرمَ القارئ )
ثمَّ خَرجَتْ مِن دورة الميآه وخَرجتْ مِن غرفَتها ..
وسَتنزِلْ مِن أعلى المِصْعدْ .. فلآقت أمها بِ طريقها
عبير : ماما
أمهآ : هلآ
عبير: وين أبوي
أمها : طالعْ
عبير : أهأ
وأكمَلتْ طريقهـآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
فِي منزل أبو فارس
مَنْ هذه الجَميلة التي رأيتها بالأمس أنها أُخْتهْ
أ لديه أختٌ حَسْناء هَكذا الآن سأتوقف عن التفكير بهآ
لالا بتأكيد انها الكُبرى ياإلهي لا أستطيع عدمْ التفكير بها ماذا اصابني
قامَ من سريره متوجهًا نحو غُرفة أمه وأبيه
طرقَ باب غرفًتهِما
: من
فارس : انا
: أدخُل
دَخلَ فارس وجَلسَ على الأريكة
فارس : يمه يبهْ أنا جيتْ ابي ابلغكم إني أبي أخطب
الأم : هذي السآعة المباركة يَ وليدي
الأب : ومَن أخترتْ يَ ولدي
فارس : نسِيم بنتْ عمي أبو نواف
الأم : زين مَ أخترت مَ شاءالله عليها
الأب : أي والله يَ ولدي زينْ م أخترت
الأم : خلاص اكلم زوجة عمك وأخذ موعد لجل نَخطبها
فارس أبتَسمْ وقَبَلَ رأس امه ورأس أبها : مشكورين
وخَرج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عندْ سارة تلعَبْ مع حلا
سارة : نلعبْ أيش بعدْ
حلا : ماأدري
سارة : اممممم نروح الألعاب
حلا : أي خالتو أي
سآرة : لحظه
سارة تصعد بالسلم فَ تجد بِ وجهها فارسْ يَنزِلْ
سارة وهي تحضُنًهْ : أخوي بعدْ حيي وحبيبي
فارس : اليوم كَلهْ لحبيبة قلبي ساروه
سارة تبتعدْ عنه : فديت أخوي فاهمني
فارس : هههههههههه وين تبي تروحيِن
سارة : الألعاب بعدها السوق
فارس : بس تآمري أمر
سارة : مشكوور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
في منْزل أبو نواف
نسيم تحادثْ صَديقتها عَبر الوتس آب
نسيم : والله انه مزيوون
صَديقتها : حلفي
نسيم : والله
صديقتُها : يَ حظتس
نسيم : انقلعي والله إحراج
صديقتها : ههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنتَظروني بالجُزء الثآني
أرآئكم إنتقاداتكم
تصويتكم . تقييمكم
أتمنى لكم ولي التوفيق

فِتْنهْ 10-02-13 01:27 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بـفتنهه بقلمي
 
الجُزءْ الثاني
أشهد أن لا امرأة ً
أتقنت اللعبة إلا أنت
واحتملت حماقتي
عشرة أعوام كما احتملت
واصطبرت على جنوني مثلما صبرت
وقلمت أظافري
ورتبت دفاتري
وأدخلتني روضة الأطفال
إلا أنت ..

أشهد أن لا امرأة ً
تشبهني كصورة زيتية
في الفكر والسلوك إلا أنت
والعقل والجنون إلا أنت
والملل السريع
والتعلق السريع
إلا أنت ..
أشهد أن لا امرأة ً
قد أخذت من اهتمامي
نصف ما أخذت
واستعمرتني مثلما فعلت
وحررتني مثلما فعلت

مقتطفةْ
من : نِزار قبآنِي ..


في منزل أبو عبدالعزيز
عبدالعزيز يَطرقْ باب غرفةْ جودْ
وصوتُ بُكآئِهآ عآلي ويسمعهْ ..
فتحَ عبدالعزيز البآب (( ليس مُقفَل ))
- : جودْ خلاص
رَفعتْ رأسها لهْ بعدمآ كانت خافِضته ..
ذَهبَ عبدْالعزيز وجَلس بِ جانبها على سَريرهآ
- : جود حَبيبتي خلاصْ
مازالتْ تبْكِي .
حَضنها الى أن هدأت
- : جود
- : لبيه
- : جود ترى كل اللي أسويه هذا عشان مَ صلحتك
- : بس أنتْ قَهرتني لمآ صَرَخْتْ
- : آسف .. وش اللي يرضي الْحلوههْ
إبتسَمت جود : مولازم تسوي شي
- : الا انتي اختي وحبيبتِي .. وش اللي يرضيكْ
- : تسافرْ وتآخذني معكْ
- : أفا ماطلبتي شي بالإجازة .. بس بشَرطْ
- : أيش
- : تجيبين علآمآت ترفعْ الرآس
قفزتْ جود فَرِحة تقَبِل رأس أخيها : الحينْ أٌقابل الكِتآب ولآيهمكك أفا عليكك
- : ههههههههههه طيب يلـآ روحي
خرجْ عبدالعزيز وذهبت جود الى مَكتبها لتذآكر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
منزل أبو عبير
تأكل عشاءهآ بهدوء وتفكرْ بِ نفسِ الوقتْ
جآء أبا عبير بهيبته الطاغِية
جلس علَى الأريكة
فقال لِ عبير : أسمعي ترى ملكتك الأسبوع الجاي فاهمهْ
عبير : إيه فاهمة
وقآمت ذاهبةً الى حُجرتِهآ
أم عبير : يَ أبو عبير ليه تسوي فيهآ كِذا
ابو عبير : أنا اعرفْ بمصْلحتها وانا الآمر والنآهِي بذآ البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت أبو عبد العزيز
خَرجَ عبدالعزيز من المَنزل بعد أن أمر الحَرس
بحرآسة المكان كُلهْ ..
أخرَجْ هآتفه النقال من جِيبهْ .. فَ أجآب المتصل عليهْ
- : يَ هلا بْ عزوز
- : هلآ فيك
- : أخبارك
- : يسركْ الحآل وأنتْ
- : دوم ان شآءالله بخير الحمدلله
- : يدوم لك كل غآلي
- : معاك الإ ايش بغيت
- : بغيت التقي معاك بالكوفي اللي في .........
- : طيب بس متى ؟؟
- : بكرا الساعة 9 الصباح
- : طيب جاي ان شاءالله
- : مع السلامة
- : مع السلامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
منزل آخر
كآنتْ تشتد من وجعْ همومها اليومْ زواجها من رجل تكرهه جداً
والجميعْ يُحبونه نعَمْ هي مَجبورة علَى الزوآجِ به لـ إنْ لآيحرجْ أباها
مِن اعزّ اصدقآئه ويُفضحْ
تُفكِر .. ماالذي سَيحدثْ بِهذه الليلة كآنتْ في منزلها والعآملة تُسرحْ
شَعرهآ وهِي تفكرْ وكآنت غآرقة فيهِ جدًا ..
إنتَهَت العآملة
- : مدام نجلاء
لارد
- : مدآم تقولها وهِي تَهز كَتفها
أحَسْت نجلاء : هلا
- : خلاص الحين بآقي ميك آب
- : اوكي وينها جولي
- : الحين بيجي
- : طيب خلاص روحِي
- : أوكيه
تنَهدتْ تنهِيدة قويةْ
جآءت جُولي لِ تعمْلْ لهـآ ( المِكْيآجْ )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعْريفْ
نجلآء : أُنثَى رقيقةَ جِدًا قَسى عَليها الزمَنْ ..
جميلةْ جمآلها لايوصفْ بيضاء خدآها حمْراوتانْ .
تدرس بالجآمعة الإدارة الماليةْ ..
...............
سَتعرفون قِصتها فِي الأجزاء القادمةْ ..
..............................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند هِبه
كآنت تتصَفح الإنتَرنتْ بِ مملَّ
سَمعتْ هاتفَها يَرٌنْ ذَهبتْ لِ تأخذهْ
أجابتْ ..
- : هلافيكْ هبوي
- : هلا بمرآمو الدوبا
- : هههه أخبارك يَ شيخًةْ
- : أبدْ طفشْ الدنيآ عندي وأنتي
-: ههههههههههههههههههه وأنا إزعاجْ الدنيآ عْندي ..
- : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
- : وش رآيكْ تجين بيتنآ
- : والله ودي
- : حياتسْ الله تعالي
- : مآيليق امممم ماأتوقع عزوز يقْبلْ
- : يَ ذا العزوز اللي ودي أذبحة كل شي تقولون له
- : في غيآب ماما وبابا هو المُتحَكم بِ جميع أمور المنزلْ
- : ههههههه
- : خلاص أكلمة واعطيك خبَرْ ..
- : طيب مع السلامة رصيدي طآر
- : برآآآآ مع السلامة وان شاء الله تفلسين
وأقفلتْهْ ..
ثمَّ إتصَلتْ بأخاها
- : السلام عليكم
- : وعليكم السلآم
- : أيشْ بغيتِي ..
- : أبد بغيتْ أطلعْ بيت مرآم
- : لآ
- : طفشآنة يَ أخوي حرآم عليكْ
- : أوك بس 7 المغرب أنتي بالبيتْ
- : طيب مشكور أموااااااااح
- : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقَدتِي
عقْلكِ
- : مع السلآمة
- : مع السلامة
ثمَّ أتصلتْ بِ مرآم وأخْبرتها بأنها ستأتي

انتظِروني لإكمآل هذا الجُزءْ
أرآئكم إنتقاداتكم
تصويتكم . تقييمكم
أتمنى لكم ولي التوفيق

أتمنَى أن أرى ردودًا تثلجْ صّدري ..
لِ كي أَضعْ الباقِي ..
[/SIZE]

نجلاء الريم 10-02-13 02:40 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بـفتنهه بقلمي
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

فِتْنهْ 12-02-13 05:48 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 


تآبعْ الجزءْ الثآني


عِند سارة وفارس وحلا
لقد ذهبا الى الملاهي عَصراً والآن الى السوق
بعد سآعة من ذهبابهمْ قالت سآرة لِ فارس
ان يُنزلها عنِد محـل المُثلجآت ( بآسكن روبنز )
أنزلها وبقِي هو وإبنة أخته حلا بالسيارة وذَهبتْ لِ وحدها
وهي آتية في الطريق للرجوع الى السيارة
لم تنتبه للسيارة القآدمة وإصطدمتْ بها
فآرس :سسااااااااااااااارة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
نزلْ من السيارة وذهب لأُختهْ وحملهَا وذهبْ بهِا الى المُستشفَى مُسرعًا
(( يآترى ماذا س يكون مَصير سارة )) هذا ما سأتحدث بهِ بالجُزءْ القادمْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عندَ نجلاءْ ..
كآنت بالغرفة لكي يراها زوجها
كآنْ شعورهآ ليسَ كأي عروسً بالعَكسْ كآنتْ حزينةً جدًا ..
كانتْ تتألم جدًا بسببْ هذا الزواج تبتسم ولكنْ بدآخلها
حزينة تتألمْ منذ أن تُفكِر . انها سَ تكون معه بِ منزلً مُتشاركآن به
تقشَعِر
الآن سيدخُل زوجهَا لكي يراها ذهبتْ أمآم المرآة لترى شَكلها
كآنت رآئعةً بِ معنى الكلمةة .,
الآن دخل زوجها وهي جالسةً على الأريكة الموجودة بِ تلكَ الغرفةْ
كآنت خائفةً جداً من فكرة انها بعد حين سَ تذهب مع الى جَناحهمآ
هذا كآن شعورها

أمآ شعور زوجها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
دخَل ورآها كآنت جميلةً
ذهبَ وجلس بِ جآنبها وضل يتأملها لمدة 5 دقائق ..
ثمَّ قال بهمس : ترى والله مَ تغريني بشكلك ذآ
- : وأنا م أبي أغريك أبي أكون ك أي عروسه نآعمة وجَميلةْ
- : ههههههه
رآحتْ نجلآء تتأفف وتقول بنفسها ( بالله ليه يضحك أنا قلت شي يضحك استغفر الله بس )
- : ترى بتشوفين العذآب الليلة
- : أستغفر الله
- : ترى م تلينين قلبي بظل قآسي معك لين تموتين
- : لآرد
جآءت امه تناديهمآ لكي يذهبا للمسرح ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِندْ جود
ظلتْ تذاكر الى ان نآمت على الكتاب كان رأسها
وجسمهآ على الكرسي
___________________________________
عندَ عبدالعزيز
ذهبْ الى منزلهم ولم يجد أي صوتْ المنزل هادئ ذهب لِ يرى
أين جود فإن هبه أتصلت به عندَ الساعة السابعة طلبت منه اتبقى الى الساعة 11 فوافق
فتَحَ بابْ غُرفتها فَ رآها نآئمة ورأسها على الكتاب وجسمها على الكرسي
فَ ضحكْ : ههههههههههه
ذَهبَ ليوقضها
- : جود جود
لم ترد وبقي لمدة 5 دقائق يناديهآ ويهزُها
أما جود لآتحْس ولآترد
حَملهَا ووضَعها على سريرهآ ثم وضعَ اللَحافْ على جِسمها..
ثم خَرج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِندَ هبه ومرآم
يتحاوران
هبة : لا حرآمْ عليكْ له تسوين فيها كذا
مرام : لآتستاهل
هبة تنظر الى سآعتها : يوووووووووه تأخرت تنتظْرني محاضرة من عزوز
وأتصلتْ بِ عبدالعزيز وأخبرته ان يأتي لها الآن
بعد 7 دقائق رنَّ هاتفُهآ عَلمتْ بأنه أخوهآ ثمَّ
اوصلتها مرآم بالقرب من بوابة منزلها
وقالتْ
مرآم : ودي اذبحه هذا اخوكك أشنقهْ أقتله أموته وأذبه بالبحر
هبة : لهذي الدرجة وصل فيك الإجرام هذا اخوي وحبيب قُلبي ولآارضا عليه ه
مرآم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبة : تعالِي بيتنا بآكر سي يو
مرآم : أن شآء الله سي يآ
وخرجَت هبة ذاهبةً الى سيارة أخيها فتحتْ البآب فَ جلستْ بِ جآنبه
ورآح يُ هزئهآ لآنها تأخرتْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِندَ عبير في منزلهآ
تكْتب في دَفترهآ (( لمآذا يفعَل بِي هكذآ ألستُ إبنته يزَوجُنِي لرَجلٍ لآأعرفهْ ولم أسمعْ بٍ إسمهِ قطْ إلهي لَيين قَلبهْ عليَّ ))
ثم كَتبتْ بعدَ سَطرين
(( إلهِي أن كآنَ هذآ الزوآجْ سعادةً لِي فَ أنأ رآضيةٌ بهْ وإن كآن شرًآ لِي فَ أنآ رآضيةٌ به فَ أنت أحسنُ المدبِرين وأنت أعرف بالخيرِ والشرْ ))
كتبتْ هذا ودموعهَا تنهمِر علَى وجْنتيهآ بِ غَزَآرَة ..
ثمَّ وضعتْ الدفترَ بخزآنتها وأقفلتهَآ ..
وذهبتْ الى سَريرهَآ ولحَفتْ نفسهَآ فَ نآمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بِ منزل أبو نوافْ
عندمآ أنهتْ نسيم مكآلمتها وخرجَت من حُجرتِها
نزلتْ من المِصعد الكهربآئي (( الأنصنصير )) _ (( اللقت ))
فَ رأت نوافْ فَ إرتبكتْ
فقالْ بِ صرآخْ : يِ نسيَّم فَشلتيني جنبْه ودِي ذبحتْكْ ولو عدتيهَآ مرآ ثُآنية ولله لأدفنك فآهمه
قالتْ : فاهمهْ
قالتِ الأم : ليه وش مسويهْ ..
نوآف : ذالحين أقول لك
حكَى نواف لأمه كل شيْ
فَ جَلست على الأريكة بِ جآنب أُبآهآ
الأم : فَ شلتينآ لآ وتضلين
نسيم : والله مو منتبهآ لو منتبه مَ بقيتْ
فَ بقيآ أمها ونواف يَ صرخآن عليها وهي صآمته
أمآ أباها يقول بِ نفسه ( أها يعني من كذا اخوي كلمني يبيها لْ فارس
اكيدْ هو اللي كآن مع نواف وشافها كل بنتْ يضير لها ذاالموقف يعني عادي )
قآمت تجْري الى غُرفتهآ بآكيةْ
الأب : طيب ومن اللي كآن معكْ
نواف : فارس
الأب أها .. قومْ رآضْها بسرعة
نواف : ليه مَ ني بمراضيها
الأب : فارس خَطبهآ يعني ممكن بسبببْ هذي النظرة يكون فيه نصِيب فاهم يالله بسرعة وابيك تراضيها لين تنام بسسسسسرعة
نوآف وهو متعَجِب : خْطبهآ .. بعدينْ بقوم
الأب : الحين تقوم
نواف : اووووف طيب
فَ قآم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أتمَنى ان الجُزْءْ أعجبكَم
تعلِيقآتكمْ عليهْ
تقييم + ردودْ لآهنتوو

فِتْنهْ 19-02-13 10:59 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 

الجزء الثآلث ..

شهد أن لا امرأة ً
تعاملت معي كطفل عمره شهران
إلا أنت ..
وقدمت لي لبن العصفور
والأزهار والألعاب
إلا أنت ..
أشهد أن لا امرأة ً
كانت معي كريمة كالبحر
راقية كالشعر
ودللتني مثلما فعلت
وأفسدتني مثلما فعلت
أشهد أن لا امرأة
قد جعلت طفولتي
تمتد للخمسين .. إلا أنت
نزآر قبآنِي

عندَ فآرس ، سآرة ،

خرَج الطبيب من الغرفَة
وقَفَ فآرسْ وذهب إليه هو وأبآه
( طوآل الوقتْ الذي كآنت في الغرفة كآن يتصل بِ أمه وأبآه لِ يأتو ثُّم أتو )
فآرس : بشر
الطبيب : أنت أبوها
فآرس : أخوها وأِشر على أبآه هذآ الوالد
الطبيب : البنت جآها كسر برجلينها ووضعنا لها جبيرة ..
والآن حالتها مستقرة وهي نآيمة
فآرس : مشكور ويعطيكْ العافية
الطبيب : العفو هذا واجْبي
ثمَّ ذهبْ ..
فآرس نظر الى أباه : الله يسآعدها صعب يعني تمشي بعكآز أو كرسِي
ابوفآرس : الله يعينها لازم الحين نجهز لها الأغراض في البيت
ذَهبت لهم أم فآرس : وش بنتِي عسآها بخير
ابوفارس : رجلينها تكسرت
ام فآرس : يَ قلبي عليها سارة مسكينة ليه صار فيها كذا فديتها بنتِي بس المكتوب مكتوب والله يشافيهآ
فارس وأبآه : آمين ربي يسمع منكْ
ثم ذهبو للمنزل للتجهيز كل شيء تحتاجه سارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عِند نجلاء وزوجهآ
قَآم وقآمت بعدهْ
زوجها : ترى مو لسواد عيونكْ بس جنب النآس
نجلاء : هو انا طلبتْ منك وقلت لك لسواد عيوني
زوجهآ : أصْمتي والحقينْ
مشى وهي وراءه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
زوج نجلاء :
احمد : يعمل في شركة ابآه
لايحب النساء لانهم بالنسبة له : خائنات
هو لم يرى شيئًا من خيانتهم ولكن قصة حكاها له رفيقة وهي حدثت لِ رفيقة
فيه القليل من الحنان لكن فقط لامه واخواته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نسيم
تحآكِي نفسها وهِي تبكِي : يظنوني متعمدة مافِي بنت كذا تتعمد ليه دايم يظنون كذا لو متعمدة ذ الحركة رضيت بظنونهم بس المشكلة من غير قصد وفي لحظة تهور
توقف فِكرها عندما فُتح الباب
ادارت عنقهَآ نَظرت تريد ان تعرفْ من الذي فتحه
فَ رأت أخا فَ جلعت وجهها يتعمقْ في وسآدتها ودموعها تَصُبُ على وجْنتيهآ ..وهي خائفة وسؤال يدور في ذهنها لما جاء وماذا سيفعلُ بِي
رأى نوافُ كيف غَطستْ برأسها في وسآدتها فَ قآلَ في نفسه :
تخآفْ منِي اخاف تصير لها عقده لاني جدْ قسيت عليها فديتها نسوم الحين اراضيها ولين ماتهدأ يَ ربِي ترضى اعرفها عنيدةة )
ذهبتُ اليها وجلستُ بِ جآنبها وضعتُ يدي على شعرها ورحتُ أمسحُ عليها وقلتْ : نسوم حبيبتي انا آسف
زآدَ بكآها بدلاً من يَقلْ
حملهآ وقال : نسوم خلاص فديتكك بلا صياح والله آسف
نسيم : مآ في انتْ قهرتني حيييل
جلس على سَريرها وهي في حِجره : وآنآ آسف ولعيونتس وش تبين
نسيم : اممم خلاص رضيتْ ثمَّ أردفت : ابيكْ تمشيني
نوآف : وين تبين تروحين
نسيم : ولا . لآ أبيكْ تكلمْ أبوي
نوآف: اكلمه في أيش
نسيم : ننآم بالمزرعة حنَّا وعمآمِي
نوآف قَبَل جَبينهآ : أبشري ووضعَ سبآبته على أنفِه . على ذَ الخَشمْ
نسيم خَجِلتُ عِندمآ قَبلنِي .. : يعطيكْ العافية خيوو
حملهَا نواف وذهبَ بهآ الى جآنِبْ المِصعد : ووضعها فَ وقفتْ
وضغطَ على الزِرْ وأمسك َ بِ كَفهآ ودخلَـأ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِند هبه
وهي أمآم بآبِ منزِلهمْ ..
دّخلت الى ( الصآلة ) ف َجلسَتْ على الأريكة
وورأها عبدالعزيز
هبة : عزوز تَبي شي انا بَ نآممْ ..
عبدالعزيز سلامتكْ
ذَهبتْ هبه وأما عبدالعزيز أخذَ جهاز التَحكم الخاص بالتلفاز وضغط على زِر التشغيل وبقيَّ يشآهد الموجز الإخباري الى ان نآممْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فِي الصباحْ الساعة الخآمسة والنصف
صَحتْ جود
فَ رأت نَفسها في السَرير ( كيف انا نمت بالمكتبْ يوهه اكيد عزوز اهوي بعد عمري جابنِي والله انه حنون )
رآحت الى دورة الميآه ( اكرمكم الله ) فَأستحمت
وتوضأت وصَلت الفَجر وذهبت الى غُرفة الملابس المتوسطةْ الحجمْ ووقفت امام دولاب الملابس فَ أخذتْ ( تنورة ) لونهآ سوداء منسدله ليسَ بها شيء و ( بدي سيور ) أزرَقْ معَ سُترة ( جآكيت ) أزرق في وسطه الى تحتْ زر أزرق أيضًا وأرتدتهمْ
وذهبت الى المرآة و( فكّت ربطت ) شَعْرِها ولم تفعل به شيء ( شعرها مُجعد لكن يعطِي جمالاً يليق وينآسِب لها ووضعت بعضَ المكياجْ كَحل أسود وحَمرة وردية د’كنة قليلاً ومكثفة رموشْ ( مآسكرآ ) وأخذت عباءتها ( على الكَتِفْ ) وحِجآبها ونقآبها
وذهبتْ للطابق الأرضي رأها عبدالعزيز : صبآح الخير
جود : صباح النور
- : وشْ ذا الجمال غطيتِي على بنآتْ الجامعه كلهم
احمرت وجنتاها : تسسْلم عزوز
عبدالعزيز ابتسم عندما رأى وجْنتيها : ههههههههههههه
ثمَّ أردفْ . انا اليوم بوصلْ اختِي حبيبتِي ..
جود : ويلومني في عزوزي خيوو القمر
عبدالعزيز : فديتككْ يالله لبْسي
لَبستْ جود عباْتها .
من طَبعْ جود ان تكون فِي الجامعة فِي أيام الإمتحانات الساعة السادسة هُنآكْ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اما هِبه
استيقظت ْفَ رأيت السآعة السادسة والربع
قمتْ وتحممْت وأديتُ صلاتِي وذهبتْ الى غرفةِ الملابس
وفتحتُ الدولاب وأخذتْ ( تنورة ) لونهآ بٌنِي مع قميصْ
لونه ابيض ( أكمام ) وفوقه ستره خفيفة لونها بني
خَرجْتْ وذهبتُ أمامَ المرآة وسرحتُ شَعْري على شكْل ( ذيل الحصان ) وضعتُ حمره ومكثِفة رموش ومحَمِرُ وجنتين
ورديُ اللون وايضا الحمرة
ولبِستْ عباءتِي .. وحجابِي ونِقابي وذهبتُ الى الطابقِ الأرضِي
ثمَ اتصلتُ بالسائق ليوصلنِي فلمْ اخْرُج الا هو أمامي فَ ركبتْ
وانطلقنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِندَ نجلاء
استيقظت من النوم وانا على الأرض متلحِفة بِ عباءتي السوداء
ارتجِفُ من البَردْ قمتْ فَ ذهبت الى الدولاب واخذت لي فُستانًا طويلًأ يخفِي اثآرَ فِعلتهِ المُشينة و سرولاً وقميصًا ثمّض ذهبتْ الى دورةْ المياهْ ( اكرمكم الله ) وتحممتْ ثم خرجتُ وانا أحملُ فسآتنِي فَ وضعته عَلى الأريكة وفَرشتُ سِجآدتِي وصليتْ ثم ارتديتُ فساتني داخلَ غرفة التبديل وخرجتُ ووضعتُ لي كريمَ الأساس ( مبيض ) ومحمِرُ وجنتآن ورديَ وظلْ فوقَ العينين لونه رمآدي
وكحل ومكثفةُ رموش ( ماسكرا ) سوداء داكنة جِداً وأقراط اذنين
طويلان لونهمت ابيض وفيهما ( كريستالات ) وذهبت لِ ءأتي بكَعبِي العالي ذ اللون الأبيض اللامع وهو في غرفةِ التبديل ارتديته هنآك فَ سمعتُ شيئًأ يشبهُ الآنين فَ ذهبتُ مسرعة ورآيت جبينه (معَرِقْ) فَ أتيت بِ قارورة مياه من الثلاجة الصغير التي بالغرفة
وجَلست بجانبه وامسكت بكفه وانا امسح على شعره واذكر ربي بِ آيآت ثم مددت يدي وأخذتُ منديلاً ومسحت العَرقَ من جبينه فَ اذا هو ينقلبْ ويكون فيِ حضني احمر واجهي واردتُ ابعاده لكنه فتح عيناه وانا ازيحه وبقي ينظر اليَّ وانا خَجلة فَ ازحته بِ قوة ورحت على الاريكة وانا وصدري يرتفعْ بقوة وانا اشهق وازفر
فقال : صباحك سم يعتريك ثمَّ اردف اممم شكْرًا على العناية
قالت : فيكْ ولافيني ذ السم العفو
مذْ سمعَ هذا قام من السريرْ : ايش قلتي
أرْ تعبتْ نجلاء : مَ قلت الا اللي قلته لي
ذهبَ اليها ووضع يديه على عنقها : بذبحك
هُنآ نزَلَت دموعُ نجلاء : اذبحنِي اصلاً الحين ولا بعدين انت ذآبحنِي ذابحْني
ياإلهي هذه نقطةْ ضعفِي دموع لاأعلم كيف لم أُعِرْ اهتمامًا امْسُ لِ دموعها . عآنقتهآ بِ كُلْ قوتِي ..
نجلاء تعجبت من هّذا الانسان المتناقض ..
وبادلته نجلاء العناقْ ثمَّ إبتعدْ عنها قائلاً : يالله جَهزِي بنروح لِ أهلي وأهلكْ وبعدين المطار بنسافر
نجلاء : لَ وين
أحمد : بنروحْ كَندا ثمْ رومآ
نجلاء : اها
ثم رآحت توضبْ حاجيتهما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ عبدالعزيز
فِي موعده
- : يا عبدالعزيز انا اخبرك انو انا سمعت انو واحد وانا امشي يقول : انا بقتل واحد من عيال احمد ال .... ولا لا اقول لك انا بخطه احمد في قضية ولا راح اتنازل عنها الا اذا زوج وحده من بناته لولدي يعذبها انا حاقد عليه وراح اعلمن من أنا ومن هو وبيشوف لا جا من سفره
- عبدالعزيز : طيب انا بحتر يه وبشوف وش يسوي وزواج م َحنا مزوجين ويعطيكْ الف عافية ومَ تقصر وانا اشكرك
- العفو
- عبدالعزيز : ممكن اسمك ورقمك
- - اسمي راكان ال..... ورقمي ...................
- مشكور
- وخرجا وكلن في طريق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
امم حبيت اخبركم انو عندي ظروف فَ ممن كيذا مَ قدرت الا اكتب هذا البارت واتمنى تفاعل اكثر وتوقعاتكم لاهنتوو وترى ابو عزوز بيجي بعد الاختبارات بِ مفاجأة
توقعاتكم لكل شخص ولكل حدث
فِتنه تحياتِي

قرة عين امي 21-02-13 09:32 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 
مساءك سكر ياقمر
سلمت يمناك على هذه الرواية بداية جميلة ورائعة الله يوفقك ويعينك على انهائها وسنكون معك دوماً
امممممممممم عزوز وخواته حبيتهم هذه العائلة من كل قلبي وربي يحفط لهم اخوهم ومايحرمهم منه بس عتبي كبير على ابوهم وامهم لان اهمالهم يودي الي كراهيه مع الزمن حتى وان لم تبان في الظاهر

اسرتي ابو نواف وابو فارس جميل الترابط بين اولاد العم والله يتمم الزيجه بين نسوم وفروس على خير

نجلاء وزوجها كريه ماحبيته ابد والله قلبي تقطع عليه ورحمتها من كل قلبي دام هو مايحب الحريم ولا يطيقهم يتزوج ويظلم بنات الناس ليش الله لا بارك فيه ولا في عمره

عبير يارب يصير شيء وماتتزوج عريس الغفلة اللي ابوهما مصمم عليه مافي يدنا الا الدعاء وربنا يستر

سارة الله يقيمها بالسلامة وترجع لها صحتها قريب يارب
جوري ام حلا ايش حكايتها وين هو زوجها وابو بنتها ليش جالسة في بيت ابوها هل هي مطلقة والا ارملة

يارب مااكون نسيت احد واعتبريني من متابعينك وساكون في انتطارك فتون
المحبة اسماء

فِتْنهْ 22-03-13 10:56 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3279942)
مساءك سكر ياقمر
سلمت يمناك على هذه الرواية بداية جميلة ورائعة الله يوفقك ويعينك على انهائها وسنكون معك دوماً
امممممممممم عزوز وخواته حبيتهم هذه العائلة من كل قلبي وربي يحفط لهم اخوهم ومايحرمهم منه بس عتبي كبير على ابوهم وامهم لان اهمالهم يودي الي كراهيه مع الزمن حتى وان لم تبان في الظاهر

اسرتي ابو نواف وابو فارس جميل الترابط بين اولاد العم والله يتمم الزيجه بين نسوم وفروس على خير

نجلاء وزوجها كريه ماحبيته ابد والله قلبي تقطع عليه ورحمتها من كل قلبي دام هو مايحب الحريم ولا يطيقهم يتزوج ويظلم بنات الناس ليش الله لا بارك فيه ولا في عمره

عبير يارب يصير شيء وماتتزوج عريس الغفلة اللي ابوهما مصمم عليه مافي يدنا الا الدعاء وربنا يستر

سارة الله يقيمها بالسلامة وترجع لها صحتها قريب يارب
جوري ام حلا ايش حكايتها وين هو زوجها وابو بنتها ليش جالسة في بيت ابوها هل هي مطلقة والا ارملة

يارب مااكون نسيت احد واعتبريني من متابعينك وساكون في انتطارك فتون
المحبة اسماء

ربِي يسلمككْ ونورتي .. يأرب أقدر انهيها ..
امممم لآ أبو وام عبدالعزيز مو إلى درجة الاهمال يعني رأح تشوفٍي في هذآ البآرتت .. وممكن يكونو كذآ ..
ايوا حبيت يكونو كذآ وهذآ شِي حلووو وترى ابو نواف وابو فارس وابو عبدالعزيز أخوان
اما البآقِي لآ .
اي والله نجلآء الله يعينها تآبعِي البآرت أحداث نجلاء يآ كثرها بذا البآرتت .. تآبعِي ..

اممم عبير الله يسستْر ..

أن شآء الله تتحسن
جوري مُطلقة (مرة ) ورآح اذكر قصتهـآ ،,,,
أتشَرففْ بيكِ يَ قممْر منورة

فِتْنهْ 26-03-13 09:52 PM

رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي
 
[SIZE="5"]الجُزء الرآبعْ ..

أشهد أن لا امرأة ً
تقدرأن تقول إنها النساء .. إلا أنت
وإن في سرتها
مركز هذا الكون
أشهد أن لا امرأة ً
تتبعها الأشجار عندما تسير
إلا أنت ..
ويشرب الحمام من مياه جسمها الثلجي
إلا أنت ..
وتأكل الخراف من حشيش إبطها الصيفي
إلا أنت
أشهد أن لا امرأة ً
إختصرت بكلمتين قصة الأنوثة
وحرضت رجولتي علي
إلا أنت ..


بِ بيتْ ابو فآرس
فآرس : يبا انا بروح آخذ سآرة
الاب : طيب
خَرجَ فآرسْ
الاب : ام فآرس
الام : آمر
الاب : لآاحد يحسس سآرة انها مَ تقدر او شي كذا
الام : طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
المستشفى
سارة حزينة جِدًا وبآن كل هذآ مِن وجههـآ ..
كآنت فِي قلبها كميآت كبيرة تحمل حُزنًا عظيمًآ وتردد ليسَ لِي الآ الصَبر وإحْتسآب الأجْر من الله . وهذه هِي الحَقيقة
أفآقت مِن حُزنها مُذ سَمعت طَرقَ بآبْ
قآلت وعُيونهـآ عَلى الأرض : أدخل
دَخل فآرسْ وجلسَ بجآنبها وأرتفعتْ عيناهـآ إلى ان وَصلتْ الى وجههْ ف آمتلأت عينآها بالدموع
فَ وضع رأسها فِي حِجْره وقال : سارة يَ قلبي هَدي
سارة : كيف اهدَي يَ أخوي وأنا رجليني مجَبسةْ ..ومَ أقدر امشِي
فارس : يَ عمري تهون كلها شَهر ويشلونهآ
سارة : بس كَيف أداوم وانا كذا
فارس : لعيونتس يَ أختي نجيبْ لتس اجازة شهر
سآرة : جد
فآرس : اكيد يَ قلبي
سآرة احتَضنتهُ أكثرْ : فديتك
ابتسم فارسْ : فديت قلبتس
بعد خمسْ دقايق سألتْهُ سآرة : امِي ابي اشوفهـَآ
فآرس : اصلاً انا جَاي أطلعتس للبيت
سآرة : اهَا .. ثمَّ أردَفتْ بِعبوسْ فآرس جِيب عَبآتي
فآرس : تآمري امرْ يالغلـآ
أتى بعبآئتها وسآعدها فِي الوقوف وسطَ حُزنها الشديد
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فِي جآمعة جود
وهِي تتمَشى وبجآنبها رفيقتهَا وأسمها (نورة )
جود : والله ودي أحول طب وظيفته مضمونة وشِي جميل
نورة : حلوو وانَا بعدْ احسْ
جود : رآح اكلم ابوي وعبدالعزيز بهذآ الموضوع
نورة : الحال نفسسه
،،
التعريف
نورة : انسانه شخصيتهًا نفسْ شخصية جود لكن نورة ليست بعناد جود تدرس الحاسب جميلة تميل الى السمورة اكثر من البياض ملامحهـآ شبهْ هندية لأن جدتها هندية
تدرس الحاسب عمرها : 19
ـــــــــــــــــــــــ
عندي خطأ لما كتبت في بأرت التعريف او الاول
عبير رآح تغير بامبرز اختها هي بتغير بامبرز بنت خالتها اعذروني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نجلاء
إنتهتْ من توضيب الحاجِيات
وقالت : وأخيرًا خَلصت
جاء أحمد : وش ذآ ليه ليه السراويل مو مع التيشرت مْنسقة
نجلاء : بس انت مَ قلتْ لي ارتْبها كذا
احمد : كيفي وياله عيدي الترتيب
نجلاء : طيب
( تقول في نفسها : ياربي اكيد هو متعمد عشان شافنِي تعبانه قال اتعبها اكثر يارب ساعدني عليه مدري كيف بتحمله )
بعد ربع ساعة انتهت
في الوقت الذي كآنت نجلاء تنسق الملابس وتضعها فوق بعضها كآن احمد يشاهد التلفاز
أدار احمد عيناه لنجلاء : كذا زين
وقفتْ نجلاء وذهبت لتلبسَ عباءتها بدأت بالجوارب انتهاءً بالثآم
ذهبت لأحمد : انا خلصتْ
وجه نظره نحوهـآ : وش اللي لابستهْ ذآ
تعجبت نجلاء وقالت في نَفسها : وش يقصد
قآم وأزاحْ اللثام عن وجهها : انا حركات اللثمة وهالسوالف مَ تمشِي عندي
نجلاء : خلاص اذا كذا بتحجب .
أحمد : لا تلبسين النقاب
نجلاء : مَ عندي
احمد : تتغطين ولا رحتي بيتنا خواتي يعطونك
نجلاء : مَ أبي
أحمد : مَ هُب كيفك
نجلاء : كيفي من اللي بيلبسه انآ ولا أنتْ
احمد : انا زوجك
نجلاء صَمتتْ
احمد : يله تغطي بشيلتك
نجلاء : طيب
تغطت وذهبا الى السيارة
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبدالعزيز
اليوم وصول الام والاب الى المنزل
هبه كآنت منذ الساعة العاشرة بمنزلهم وفي الساعة الحادية عشر والنصف
ذهبت الى المطبخْ لتطبخَ بعضًا من الحلو لوالديها
اثناء تحضيرها كآنت ستأخذ الماء وينسكب عليها
هبه : ياربي مو قتك امي وابوي رآح يوصلون مبكر الساعة ثنتين
نادت الخادمة لتأتي وتنظف المكآن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نسيم بمدرستها
في الحصة ( المعلمة غائبة )
ذهبتْ للجلوس بجانب رفيقتها
نسيم : اما اليوم طفششْ
غلا : حيييييييييلات ابا افهم ليههه
نسيم : وش رايتس نتمشى
غلا : فكرة صائبة هيا قِفي
نسيم : هههههههههه
وذهبتا وفي اثناء الطريق
.. : انتوووووو وش تسوون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نواف وفارس
فِي مطعمْ الجَامعة
فارس رأى نواف جآلسًا لوحده يحتَسِي القهوة
فارس : نواااااااف
نواف لآرد
فارس : نواف وش فيك مَ ترد
ادار نواف وجهه
فارس : نواف وش فيك وش مزعلك
نواف قامْ
فارس في نفسه : وش بلاه ذا وش اللي بزعله
ياربي عاد لازعل وش يراضيه انا لازم اسأله
اخرجَ هاتفه من جيبهْ وأرسل لنواف رساله ومحتواها :
وش فيك زعلان على ايش ؟؟
سمعَ نواف رنين هاتفه معلنًا بوصول رسالة
اخرجهْ ورأى ان الرساله من فارس وفتحً الرسالة :
وش فيك زعلان على ايش ؟؟
فَ كتب
: لآتسوي نفسك مَ تعرف
رأها فارس فَ كتبْ :
والله اني مدري
نواف :
ليه تخطب اختي ولا تقول اصلا انك بتخطبها
هذآ سبب زعلي
__ هذا الخط يعني كتب ))
فارس __ :
ليه مَ هبُ عاجبكْ أنا يعني فيني شي مَ تبيني لأختك
نواف __ :
ليه انت تفهم كذا
فارس __:
وش اللي افهم كذا
نواف __ : باي
رأى فارس الرسالة تنهد ومَشى لان لديه محاضرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز بجامعته
يكلم رفيقه
عبدالعزيز : رعد انا الحين بطلع البيت
رعد : لييه
عبدالعزيز : الوالد والوالدة بيجون اليوم
رعد : اها يوصولون بالسلامة سلم عليهم
عبدالعزيز : ربي يسلمك يَبلغْ
،،
رعد : ذو جسم رياضي بشرته سمراء طويل
يهتم بدراستهْ كَثيرًا .. إجتماعي صديق عبدالعزيز منذُ الطفوله وهم جيران
العمر 24 يدرس الطب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نجلاء واحمد
في السيارة
أحمد : تعرفين وش تسوين في بيت اهلي
نجلاء : امثل انو حنا نعشق بعض
احمد : بالضبط
عند وصلوهم
فتحت نجلاء الباب وخرجت وايضًا احمد
وذهبا الى هناك وعندما فُتحَ الباب رأت حديقة رائعة مليئة بالورود وامسك بيدها احمد ومشى الى ان فَتح الباب واستقبلته امه : ياهلا بأحمد ونجلا تفضلوا اخبارك ياحمد وانتِ يانجلا
تقدم احمد وقبل رأس امه : ياهلا بالغالية بخير والحمدلله
ثمَّ أفسحَ المجال لنجلاء
قبلتْ نجلاء رأسهما : ياهلا بيكِ ياعمة بخير الحمدلله
الام : دوم ان شاءالله تفضلو ادخلو
دخلو وجلس احمد ونجلاء على الأريكة بجانب بعضهمَا
فَ جاء ابا احمد قام احمد وقامت ورآءه نجلاء وقبل رأسه ثمّ قال : هلا بالغالي اخبارك يبه
الاب ابتسم : بخير الحمدلله عسى فرحان وسعيدْ
احمد : الحمدلله حييل مستانس
تقدمتْ نجلاء وقبلت رأٍسه : هلا فيكْ ياعمي اخبارك عساك بخير
الاب ابتسم : بخير الحمدلله ثمَّ اردف شُوفي يآبنتي
لو احمد نرفزك او ضربكْ قول لي وانا اجلده واخليه يتأدب
احمد ضحكْ
نجلاء ناظرت فِي احمد بِلوَم : رسْمْ الخدمة ياعم لو لمس ظفري على طول بقول لك
الاب : حياك
ثم جلسو والكلام يأخذ مجره
بعد نصفِ ساعة قام احمد : انا أستأذن بروح آخذ نجلاء تسلم على اهلها ثمْ نروح المطار
الام والاب : اذنك معك
الام : لاتنسى اتصل وانت هِنآك
احمد : تآمري أمر ثمَّ اردفْ يمآ وين خواتِي
الام : كل وحدةْ بْغرفتهَا
احمدْ : اها وفيصل وينه ..
الام : نايم
احمد : اها .. .. نجلاء يالله اعرفك عليهم تعالي
ذهب الى غرفة احداهن
طرق الباب فقالت اخته : ادخل
دخل وبجانبه نجلاء : هلا امل
امل : هلابيك .. هلا .. نجلاء
نجلاء : هلا بيك
امل : اخباركم ياعرسان عساكم طيبين
احمد : الحمدلله .. امول عندك نقاب
امل : ايوا ليه ؟
احمد : لنجلاء لانو مَ عندها
امل وقفت وذهبت لتأتي به من الدرج
همس احمد في أذن نجلاء : تلبسينه وانتِ ساكته
نجلاء بنفس الهمس : طيب
أتت امل واعطته نجلاء ثم ودعا امل وذهب الى السيارة
في الطريق للخروج من المنزل
احمد : يله لبسيه
نجلاء بخجل : مَ أعرف
احمد وهو يضحك : هههههههههههه في بنت مَ تعرف تلبس النقاب
نجلاء : انا مش متعوده انو البسه كيف تبيني اعرف
احمد وهو يناظرها بإحتقار ويتكلم بسخرية : هذا دليل على انك بنت سنعه
تجمعت الدموع بعين نجلاء ورآحت تركض جاهلة الى اين ذاهبة
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو نواف
نزل نواف بالامس وهو يمسك يدي اخته وهما مبتسمان
نظرت اليه الام بتعجب : راضيتها
نواف : ايوا ..روحِي لبس عباتك
نسيم : ليه ؟؟
نواف : بنطلع المطعم ..
نسيم : يااااااااااااااااي فديتك الحين رايحة
نواف : هههه يفدآك قلبِي يله روحِي
الام والاب : ههههههههههههههههههههه
فِي المطعم
نواف : آمري وش تبين
نسيم : نفسك
نواف : طيب
وهو يطلب صآدف ان فارس أتى يطلبُ بعضَ المأكولات لسارة لانها تريد من هذا المطعم
نواف لم يُعر اي اهتمام لفارس
فارس : نواف
نواف : لارد
فارس : نواف ايش تبي والله عيوني لك
نواف رفع حاجبه وهو يناظره
فارس : طلبتك ارضى
نواف بعد ان أنتهى من الطلب ذهب لأخته
بعد قليل اتى الطلب وأكلوا وخَرجوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالعزيز
هبه تحممت ولبست ثَوبْ باللون الوردي الداكن أكمام كآملة ويزحف علـى الارضْ ..
اما شعرها ( ذيل الحصان )
ذهبت الى المطبخ ولبست زي الطبخ وأكلمت حلوهَا ..
جاء عبدالعزيز
عبدالعزيز : هبه
هبه : هلا .. آمر
عبدالعزيز : تسلمي .. وش تسوين
هبه : حلا لماما وبابا
عبدالعزيز : اها ثم اردف : الا رفيقي اتصل ب على الديكور
هبه وهي عاقدة حاجبيهَا : ايش قال ؟؟
عبدالعزيز : بعد اربع ايام راح نروح ونشوف الوضع لانو قال لي انو بنى البيت بس يبي صبخ وجبس ورخام وهيك اشياء
هبه :اها .. طيب مو مشكله
ــــــــــ
احمد ونجلاء
ذَهبتْ نجلاء وهِي لم تعلم إلى أين تذهبْ ويديها علـى وجْههآ
فَجأة وقعتْ في المسبحْ وحاولت السباحة لكنهـآ لمْ تستطيعْ
وبدأ جِسمهـآ بالنزول الى قآعْ المَسبحْ وفجأة صرختْ بصوتٍ مدَوي وأتىَ أحْمَد لمسآعدتهْا وغَطسَ وحملهَا ..
وخَرجَ من المسبحْ وكآنت فأقدةً الوعِي ..وعَملَ لها تنفسًا
اصطناعيًا ولكنهَا لم تَستجِب لهْ وصرخَ بقوة : وخرجآ والديهْ من المبنـى ورأوهُ معَ زوجته وهي مسلقية على -الأرضْ فأقدة وعيها فَطلبوا الاسعاف وأتت فورًا
__________________________
بيت عبدالعزيز
هبه وعبدالعزيز وجود في غرفة الجلوس ( الصالة )
بإنتظار والديهما فُتحَ الباب بدخول الوالدين وشخصْ غَريب الجميع : ياهلا والله الحمدلله على السلامة
نظرت جود الى الشخص الغريب فقالت : هبةةةةةةةةةةةة تعالي .. وسحبتها وذهبا وراء الاريكة
الاب والام : هههههههههههههههههههههه تعالو
اما عبدالعزيز مُندهش : من هذا
الاب : اخوكم
وقفتا هبه وجود : اخوناااا ! شلووووون
________________________________[


اتمنـى يعجبكُم البآرت وتوقعـآتكممْ ..






/SIZE]


الساعة الآن 07:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية