منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   اسيرتي (https://www.liilas.com/vb3/t184608.html)

اميره الاحزان 03-02-13 11:28 PM

اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول روايه اكتبها وانشرها
بتمني كتير انها تنال اعجابكم
لان هذا شئ هيسعدني كثيييييييييييييييير
اترك بين ايديكم طفلتي الاولي
معشوقتي ومحبوبتي
روايتي بعنوان
....................... " اسيرتي " .......................
البارت الاول
راح تكون اللهجه غريبه شوي لان البطله سعوديه عايشه في مصر فلهجتها هتكون خليط بين السعودي والمصري
هبط الليل ونثر ستائره السوداء علي منزلها عاشقه القمر
فتاه جميله ورقيقهشعرها اسود كسواد الليل وعيناها اعين سوداء
ذات نظرات حاده ولكنها من ابرء ما يكون بشرتها بيضاء كالؤلؤ وقلبها صاف
كالبحر فهو عندما يحب يحب بجنون ولكن عندما يكره لا يستطيع احد ايقافه او ردعه
جسمها اشبه بعارضات الازياء
كانت روحها مرحه وهي محبوبه وودوده تدعي " جوري "
كانت في شرفت غرفتها تتامل القمر كعادتها حين غلبها النعاس فاندست في سريرها
ونامت بسرعه لم تتوقعها
.
.
.
.
.
.
.
واقفه في شرفت غرفتها ترتدي فستانها الاصفر وشعرها الاسود يتطاير حولها
في هدوء الليل وسكونه
وفجاه
سمعت صوت فرامل سياره وارتطام شئ نظرت الي مصدر الصوت فوجدت
سياره مرتطمه في شجره في الشارع المقابل لمنزلها وبداخلها شاب لم تستطع ان تري حالته
بسبب حلول الظلام ولكنها لم تجد احد في الشارع كي يساعده لذلك وبدون تفكير منها اسرعت
الي الشارع لتساعد ذلك الشاب ولن عند وصولها الي السياره وجدتها فارغه
اندهشت واخذت في البحث حول السياره فلم تجد احد رفهت عينيعا وشاهدت شخص يحمل احد علي كتفه ويمشي مبتعدا في الظلام وبدون وعي منها وجدت نفسها تركد ورائه وتنادي عليه لكي تساعده في اسعاف المريض ولنه لم يستجيب لها ومع ذلك اصرت علي مساعدته وحين وصلت اليه استدار ونظر اليها نظره ارعبتها وجعلتها تقف مكانها بسكون وبعدها امسك معصمها وهو يقول : عودي من حيث اتيت والا فسوف ترين ما لا يروق لك
.
.
اسيقظت من نومها مفزوعه تصرخ ويرتعش جسمها
ظل هذا الحلم الغريب يراودها كل ليله ولا تعرف لما وما هو ومن هم هذين الشخصين وكانت دائما تفكر في هذا الحلم الغريب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت نشيطه ولكن غير سعيده وليس من عادتي بدلت ثيابي و اتحممت ونزلت صبحت عليهم وفطرت
" كفايه فصحي بقي لاني مليت ندخل في السليم "
ام احمد :جودي لسه نايمه
جوري : ايه يمه يا حيلها ما نامت الا متاخر من التعب
الكل : ربنا يشفيها
ام احمد : جوري حبيبتي لا تتاخري اليوم مع صديقاتك لان اختك هاتيجي
جوري : حاضر من عيوني يا مامتي يا حبيبتي انتي
احمد : يا بنت كام مره بقولك عدلي لسانك
جوري : مشكله الي يغارون كل هذا لان امي بتحبني ..... حسد يا ربي
خرجت جري من البيت قبل ما يمسكها احمد
قابلت صديقاتها علي باب المدرسه
ريم : صباح الخير ع الحلوين
جوري و ملك : صباح النور ع الطعمين
ريم : كيفكم اليوم ان شا الله كويسين
جوري وملك : الحمد لله
ريم : كيفها جودي يا جوري
جوري والله لساتها مرضاته كتير
ملك : ربنا يشفيها يا رب
ريم : يلا ندخل لان عم حسين هيقتلنا علشان واقفين ع باب المدرسه
"نسيت اقولكم جوري في 3 ثانوي عام "
في الحصه الولي كان عندهم معلمت الريا ضيات وما اكرها علي قلب الجميع هي والماده تبعتها
ريم : جوري جوري
جوري :..........
ملك : هي مالها مش طبيعيه وعلطول شارده ...جوري جووووورييييييييييييييييييييييي
جوري : ايه فضحتينا انطمي
المعلمه : ايه يا بنات ركزوا معايا وبلاش كلام جانبي
الكل سكت والمعلمع كملت شرح
ريم : جوري
جوري : نعم
ملك : الله ينعم عليكي
ريم : لا ابدا ارجعي للانتي فيه ولا ركزي مع الدرس
بعد انتهاء الحصه
ريم : وربي الي خلقني لو ما قلتي وش فيك ما بعتقك
جوري باستغراب: وش بني
ملك : خلاص انا عرفت
التفتت ريم وجوري عليها وهي كملت : الهاشقع الولهانه جوري
جوري :ههههههههههههههه تعرفي اني ابعد ما يكون عن ذلك
ريم : وليه بقي هو الحب حرام ولا حرام
ملك : خليكي انت في خلووود حبيب القلب
ريم : ولد عمي وحبيبي وين المشكله
جوري : خلاص بلا هواش هلا
ريم : طيب قولي كلام ملك صحيح ..... انت بتحبي من ورانا ؟؟؟
جوري : مجانين والله .......... انتوا عارفين ان اخر ما اصل اليه هو روايات وكتب وبس لاكن حب في الواقع اكيد لا
ملك : مصممه
جوري بحقد : مللللللللك
ملك تنهدت : بس شكلك بيقول غير كده
جوري : والله لم مو المعلمه دخلت كنت وريتك شغلك
بعد انتهاء اليوم الدراسي
كانو يتمشوا ورايحين البيت عند ريم بما ان اليوم الخميس يوم جمعتهم كالعاده بعد المدرسه كل يوم خميس بس بيكون معهم جودي اخت جوري التوأم
ملك : هنشوف فيلم ايه النهارده
ريم : انا جبت فيلم رعب اسمه ghoul
ملك : واو رعب هنقلس علي جوري النهارده يعني ...ولا ايه يا جوري ؟
جوري : .....
ملك جنت جنب اذن جوري بنذاله وصرخت : جورييييييييييييييييييييييي
جوري ارتعبت : عساك الموت قولي امين
ريم وملك : هههههههههههههههه
ريم : شكلك تحفه
ملك : انا قلت عاشقه ولهانه محدش صدقني
ريم : لا احنا لازم نساعدك شكله معذك اوي يا روحي قوليلي وانا اشتغل مرسال بينكم بس انا اعرفه بس
جوري طنشتهم و مشت معاهم
بعد ما شافو الفيلم ودرسوا شويه كل واحده راحت لبيتها
جوري من كتر تفكيرها بالحلم نسيت ان امها قالت لها لا تتاخر اليوم
وافتكرت وهي في الطريق
وصلت البيت ودخلت براحه لحتي ما تمسكها امها وتهاوشها
ام احمد : جورييييييييييي
جوري بابتسامه بلهاء : مامتي حبيبتي وحشتيني من الصبح مل شفتك كيفك وكيف اخبارك ان شا الله طيبه وكيفهم ولادك وجوزك عسله طيب وعسولتي قطتي كيفها اكلت في مواعيدها بس المهم انك بخير يا جعلني فدوه ليكي يا روح قلبي
كل الي في الصاله :ههههههههههههه
احمد : كل ده حشي بالعه راديوا مو لسان هذا
الكل :هههههههههه
ام احمد : ماشي يا جوري وين الي حاضر يمه من عيوني بخلص وباجي على طول
جوري بدلع : يا روحي انتي يمه انت عارفه الويك اند
ام احمد اطلعي بدلي وتعي كلي
جوري : حااااضر
بدلت ونزلت اكلت وطلبو منها اخواتها تخرج معهم بس هي كانت تعبانه وبدها تنام فاعتذرت منهم وطلعت ع غرفتها اتطمنت علي جودي انها نايمه وراحت غرقتها كان القمر طله والجو حلو فقررت تجلس شى في البلكون واخدت كتبها وجلست تدرس في البلكون
حست بحركه وراها اتلفتت تشوف في احد لكن ما كان في احد رجعت تناظر في كتبها بس اتفاجئت بظل احد واقف وراها بلتفت تشوف مين بس
.
.
.
انكتم نفسها وغابت عن الوعي
اتمني ان البارت الاول عجبكوا وانا في انتظار ردودكوا لحتي اكمل

الشمعة تحترق مرة 03-02-13 11:46 PM

رد: اسيرتي
 
البارت روعة ومثنية البارت السانى

نجلاء الريم 04-02-13 12:29 AM

رد: اسيرتي
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

اميره الاحزان 04-02-13 09:32 PM

رد: اسيرتي
 
مشكورين ع الردود بتمني تتابعوني دوم
حابه اعرف رايكم نكمل باغه عربيه فصحي ولا بلغه عاميه ؟؟؟؟

moon life 04-02-13 10:12 PM

رد: اسيرتي
 
بداية مشوقة و رائعة،
بانتظار الفصل الثاني بشوق، اتمنى الا تتأخري علينا؛
بالنسبة للغة، كملي كيفما ترتاحين و باللهجة التي توالمك
شكرا لك حبيبتي

اميره الاحزان 05-02-13 12:45 AM

رد: اسيرتي
 
وهذا هو البارت الثاني بين ايديكم
............. " البارت الثاني " .................
صحت من النوم و ايدها علي راسها من الالم الي تحس بيه
يا رب انا وين فيه وش ذا المكان الي انا فيه ؟؟؟؟؟؟
انا ويييين ؟؟؟؟؟ اه راسي يا يمه راسي يالمني كتير
حاولت تتذكر اللي صار معها امس لكن ما قدرت
ناظرت من شباك الغرفه لكن كان المنظر غيييييير
جوري بشهقه : هئئئئئئئئئئئئئ وش ذا ؟؟؟؟ ......سحاب
يا ربي لا يكون مت .... مت وتركتك يمه تركتك انت وابوي وتوام روحي
واخواتي وبدات في البكاء : يمه قولي انا وين يمه خبريني وش صار معي
انفتح الباب فجاه وشافت واحده واقفه ومعها صنيه بها اكل
دخلت وحطته علي الطاوله وخرجت تاركاها بدون ولا كلمه
تشجعت وقامت فتحت الباب اللي دخلت منه المره
بعد ما اتاكدت من حجابها
خرجت ومشت في الممر تافت واحد جالس عل كرسي وبيده اوراق ويشرب شاهي
جوري : لو سمحت ممكن اعرف انا وين ؟؟؟؟
..... : ...........
جوري : لو سمحت ممكن تخبرني انت مين ؟ او انا فين ؟
.... : .......
جوري : لو سمحت ممكن ترد علي
...... : طياره
جوري : وش هو الي طياره؟؟؟؟
......بجمود من دون ما يرفع نظره من اوراقه : سالتي انتي وين وانا جاوبت
جوري : كيف يعني ؟ انا وش الي جابني هون ؟
.... : انا
جوري : ومن انت ؟
...... : ........
جوري كانت مرعوبه منه بس تشجعت شوي وقربت منه
: من انت ؟ وكيف انا وصلت لهون وش الي صار ؟ خبرني
الله يخليك
رفع راسه لها
جوري شهقت : هذا انت ايه انت انت انا عارفه انت ايه انت
.... : من انا ؟ انت وش الي فيكي
جوري انت الي اخذت الشاب من السياره
..... : ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري : لا تنكر انا متاكده
حاولت تهرب لما شافته يقرب منها
بس هو حاصرها بدات تصرخ وتضربه علي صدره
من التعب فقدت وعيها وكانت بتطيح لكن هو لحق عليها وشالها وسدحها بالغرفه
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
اتقلبت بقلق في فراشها وفتحت عيونها بتعب شافته جنبها
بس اول ما شافها فتحت عيونها خرج من الغرفه
رفعت راسها بس حست بالم ورجعت تاني انسدحت وبعد مده قامت ببطئ
شافت نفها في غرفه تانيه عرفت انها نزلت من الطياره
.
.
.
.
دخل تاني بس كان شايل صنيه اكل حطها قدامها وقال
..... : كلي شئ انت ما اكلتي من امس
جوري كانت حاسه بضياع وماهي فاهمه شئ
تكلمت بصوت باكي : خبرني انا مين ؟ وانا فين ؟ ومين انت ؟

اميره الاحزان 05-02-13 12:48 AM

رد: اسيرتي
 
باقي البارت بكره ان شاء الله :smile::smile::smile::smile:
:smile::smile::smile:

اميره الاحزان 06-02-13 12:40 AM

رد: اسيرتي
 
تكمله البارت التاني
ام احمد : احمد يا يمه الله يخليك خبرني وانا امك وين اختك ؟
احمد : يمه اهدي مايصير الي بتسوينه بحالك
ام احمد : ابغي بنتي احمد خبرني صار لها شئ انا امها و لازم ادري
جودي : يمه وش الي بتحكيه هاد
احمد : يمه والي يسلم عمرك اهدي
ام احمد : اهدا وبنتي بعيده عني قلبي ماهو مطمن بنتي ما هي بخير
احمد : يمه ان شاء الله خير
ام احمد : ويجي منين الخير وبنتي ليها ليلتين ماهي في حضني
يا رب احفظها يا رب يا رب ردها لي بخير يا رب قر عيني بشوفتها
يا رب استودعتك ايها تحفظهالي من كل شر وتردهالي سالمه
يا رب مالي غيرك الجأ له يا رب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جوري بصوت باكي : خبرني انا وين ؟ و ليش انا هون ؟ وانت مين ؟
..... : انت معي وليش هذا شئ ما يخصك وانا مين شئ ما يخصك
جوري : كيف يعني ما يخصني لازم اعر.....
..... قاطعها : ششش الحين اكلي انت ما اكلتي من امس
جوري : لا ما راح اكل الا لما اعرف مين انت و.....
خرج من الغرفه وسفهها وهو ع الباب قالها : انا خارج ما راح كون هون قبل 12 المسا
جوري : خارج كيف يا ..... يا انت وقف هون كلمني
..... : انا فهد وتركها وخرج
جوري انهارت علي الارض تبكي
يا رب مالي غيرك يا رب كن معي
كل النداء اذا ناديت يخذلني
الا النداء اذا ناديت يا رب
يا رب انا وش سويت يا رب
ااااااااااه يا يمه وينك
وينك يا يمه تاركتيني لحالي
هانت عليك جوري يمه
انا ريري يمه وينك يا جودي
وينك تشوفي توأمك
انا ضايعه بدونكم
يا رب يااااااااااارب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في اليوم التالي
دخل فهد البيت كانت واقفه ع باب البلكون تناظر الشارع
دخل ووصل لعندها وهي ماهي حاسه بيه
فهد : ضليتك علي عنادك و ما اكلتي
جوري ارتعبت : هئئئئئئئئ انت متي جيت
فهد : ليش ما اكلتي
جوري :.........
فهد : انصحك اشتري سلامتك معي ولا تعانديني
جوري :.........
مسكها من يدينها ولفا اله بقوه وخلاها تناظره غصب
فهد بغضب : لما اكلمك ردي علي ولا تعطيني ظهرك
جوري اتالمت من مسكت يده لكن ما ردت
فهد : ردي قلت ردي
جوري بعدت عنه وتكلمت بقهر : ارد وش بدك يكون ردي حاضر واللي تامر به
انت شو ضحر ما تحس خاطفني من اهلي وما بعرف كم صارلي معك
ومع شحص ما بعرفه وفي بلد غير بلدي
ولاني عافه انا هنا ليه ؟ او انا فين ؟ وش بدك اقول بدك اقول كمان ولا كافي
فهد : .........
جوري بدات تبكي : هلا انت رد جاوبني ..... ارحمني ..ارحمني حرام عليك
فهد بسخريه : ارحمك هههه وانتو تعرفوا رحمه
جوري : مين احنا مين ؟
فهد :.........
فهد : كلي لمصلحتك انا ما راح اجي كل يوم وااكلك بالغصب المفروض انك عارفه مصلحتك واسئلتك راح تعرفي اجابتها في الوقت المناسب وكلامي ما راح اكرره
كانت تبكي بقوه وما هي قادره تتنفس ونزلت علي الارض من كتر التعب
نزل لمستواها : اهدي شوي اهدي لحتي تقدري تتنفسي
بعدت يده عنها وحاولت توقف لكن ما قدرت تتوازن سندها وممدها ع السرير وتركها وخرج
لحتي يتركلها مجال تهدي
بعد فتره دخل لها ومعه صنيه الاكل تركها ع الطاوله وخرج بس قال لها
فهد : انا خارج اهدي وكلي العناد ما راح يفيدك
.
.
.
.
..
ام احمد : جودي يمه وش صاير معك
ماجد : جودي ...جودي
جودي ما كانت قادره تتنفس
ام احمد : ماجد يمه عطيها ماي
ماجد جاب الماي
ام احمد : بسم الله ... بسم الله عليكي يمه
جودي : وعيونها مدمعه : خلاص يمه صرت بخير
ماجد : وش الي صار معك
جودي : ما قدرت اتنفس وحسيت صدري ضايق
ام احمد : قولي لي يمه اختك مو
ماجد : يمه الله يهديكي وش الي جاب هي لهي
جودي :....
ام احمد ردي علي يمه
جودي : لا يمه انا بس تذكرت غيابها لكن هي ان شا الله بخير
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟


" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "





.. انتظروني في البارت الثالث ان شاء الله
استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه

اميره الاحزان 09-02-13 01:45 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
" البارت الثالث "
بعرف اني لهلا ما عرفتكم علي العائله بس لانها ما لها دور كبير
بس للعلم عائله ابو احمد
احمد : عمره 30 سنه ضابط شرطه
جاسمن : عمرها 27 سنه متزوجه من خالد
وعندها بنوته اسمها شهد
ماجد : عمره 25 سنه يملك شركته الخاصه
جوري وجودي : 18 سنه في ثالث ثانوي عام
جولي : 15 سنه في ثالث اعدادي
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟


" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "
.
.
.
.
.
.
قطع افكارها صوت مفتاح في الباب انطلقت علي غرفتها و اتخبت ورى الباب لحتي تشوف من راح يدخل
فهد : جوري ..... جوري ..... جورييييييييييييييييي
جوري كانت ترتعش وخايفه من صوته العالي لكن ما ردت
فهد : يا ربي .....
طق الباب عليها ودخل وهي كانت واقفه قريب من الباب وباين عليها الخوف
فهد : ناديت عليكي ليش ما رديتي
جوري : .........
فهد : انا ما اكلم نفسي
جوري : ....
فهد بصراخ :ليش ما تردي ولساتك لهلا بغرفتك وما خرجتي انت .....
قطع كلامه لما شافها ترتعش والدموع بدات تنزل من عيونها
فهد قرب منها شوي : جوري
جوري بعدت عنه بسرعه وهي تبكي :والله والله طلعت بس دخلت تاني
فهد : طيب انت ليش تبكي ؟ وليش خابفه ؟
جوري : .......
فهد بهدؤء : جوري اهدي شوي
جوري ظلت تبكي وصوت بكائها علي زياده
فهد : ؤؤؤؤؤؤف زهقت منك ابي اخلص منك
جوري : الله يخليك رجعني لاهلي
فهد : تاني
جوري : انت ليش هيك ؟ ....انا اكرهك اكرهك
فهد قرب منها يمنعها تصرخ بس هي بدات في نوبه جنون وبدت تضربه علي صدره وتصرج عليه
وتكرر كلمتها انا اكرهك ما قدر يتحمل اكتر من هيك
فهد : انا راح اعلمك كيف تكرهيني
كتف يدينها ورماها ع السرير وقب منها وهي تضرخ وتحاول تبعد عنه لكن لا حياه لمن تنادي
.
.
.
.
..
.
جودي صحيت من النوم حاسه بضيقه بصدرها : يا رب احفظها
يا رب احميها يا رب
يا رب رجعهالي سالمه يا رب
اه يا نصفي التاني لو ادري وينك
ولا وش الضيق اللي صايبك
.
.
.
.
..
..

جوري : الله يخليك لا لالالالالالا.......... حلفتك بالله بعد عني ..... حلفتك بالللللللللللللله .......
لله يخليلك اهلك بعد .....
ما كانت تدري ان اخر كلمه كان ليها سحر عليه خلته فاق وبعد عنها وترك البيت وخرج
تضمت حالها علي السرير وضلت تبكي الي ان غابت عن الوعي
.
.
يتبع

اميره الاحزان 09-02-13 02:40 AM

رد: اسيرتي
 
في اليوم التالي
صحيت من النوم راسها يالمها كتير وعيونها تحرقها
وهي الحاله ما بتجيلها الا اذا نامت وهي باكيه
فجاه مر قدامها كل الي صار الليله الماضيه
وبدات تبكي وهي تحاول تمنع ان صوتها يطلع لانها خايفه
يكون موجود ويسمعها تبكي
بس ما قدرت وطلعت منها شهقه عاليه وبعدها صارت تشهق كتير وما قدرت تتنفس
خرجت من الغرفه تتدوره في الصاله لحتي يساعدها بس ما كان فيه احد
وما قدرت تتنفس وسقطت في الارض فاقده وعيها
.
.
.
.
.
.
.
دخل الشقه وراح علي غرفتها لانه متاكد انها ما خرجت منها
لكن المفاجاه انها ما كانت فيها
فهد اتجنن وبدا يضرخ باسمها وهو يدور في الشقه
لحتي شافها علي الارض في ركن راح لعندها وحاول يفوقها لكن
ما استجابت خاف تكون سوت شئ بحالها
خرج موبايله واتصل ع دكتور رفيقه ووصف له العنوان
وشالها ودخلها ع السرير ولف وشاحها علي شعرها
واستقبل الدكتور ودله علي غرفتها
.
.
.
.
.
ابو احمد : سمي بالله يا ام احمد ان شاء الله ما فيها شي
ام احمد : قلبي ناغذني علي بنتي يا ابو احمد
احمد : يمه ان شا الله مافيها شي وراح ترجعلنا بخير
ام احمد : احمد وانا امك خبرني بنتي وش اللي فيها
احمد : يمه الله يهديكي وانا اعرف من وين
ام احمد : من شغلك انت مو ضابط اكيد في اي شي وصل عنها
احمد : يمه والله ما اعرف شي
ام احمد : يا ويلي علي بنتي راحت وراح شبابها
جاسمن اللي دخلت وسمعت اخر كلام : يمه واللي يسلم عمرك وش ذا الكلام
ان شا الله هي بخير وراجعه
ام احمد : قلبي يمه قلبي ما هو مرتاح وانت ام وادري بحالي
سكت الكل لانهم مو قادرين يخففوا عن امهم
.
.
.
.
.
ترجمه المجادثه بين فهد والدكتور
الدكتور : كيف تصل الي هذه المرحله ؟
فهد : ماذا بها ؟
الدكتور انها تعاني ازمه ربو حاده
" الربو مرض في الرئتين يسبب ضيق التنفس "
فهد : ربو؟؟؟؟!!!!
الدكتور : انت لا تعرف انها تعاني من الربو !!!
فهد : لا
الدكتور : لا بد ان تسعف الي المشفي لا بد لها ان توضع علي جهاز التنفس الاصطناعي
فهد : لا ...لا يمكنها مغادرت المنزل
الدكتور : لكن .....
قاطعه فهد : من الممكن ان اوفر لها كل ما تحتاجه هنا
الدكتور : ولكن ارجو السرعه لان حالتها لن تحتمل
فهد : لك ذلك
.
.
.
.
.
بعد مرور ساعتين انهي الدكتور عمله
وطلب منه فهد يمر اليوم التالي لحتي
يتطمن علي وضعها الصحي
.
.
.
.
بعد خروج الدكتور دخل وجلس جنبها وهي نايمه ووجهها باين عليه الشحوب
فهد : اه يالوجه الملائكي وش صار لك فتحي عيونك وناظريني فرجيني ضحكتك الحلوه وانت تستقبلي ماجد وهو راجع من شغله ..... فرجيني هبالك مع رفقاتك ...... فرجيني حنيتك علي احمد وهو راجع تعبان من شغله ...... سمعيني صوتك الي يملي الدنيا حياه ..... اااااه يا الغلا ما قدرت ...... والله ما قدرت ....... سامحيني يمه ....سامحني يبه .... سامحيني يا احن اخت بالكون ...... ما قدرت عقلي قدر لكن قلبي ما قدر ..... قلبي ما هو قادر ينتقم منها هي بالذات ....... تعرفي ليه يمه لاني حبيتها ........ايه يمه يحبيتها ....حبيتها حب ما حبه بشر .....بس هي لازم تموت لان هذا قدرها لازم تموت ....ما راح ارتاح الا لما انتقم منه مثل ما وعدتك يمه ...... يمكن موتها يكون راحه الها ....لانها ما راح تتحمل موت احد من اخواتها ....... لازم تموتين يا جرحي لازم تموتين

اميره الاحزان 14-02-13 01:03 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البارت الرابع
.
.
.
.

بعد خروج الدكتور دخل وجلس جنبها وهي نايمه ووجهها باين عليه الشحوب
فهد : اه يالوجه الملائكي وش صار لك فتحي عيونك وناظريني فرجيني ضحكتك الحلوه وانت تستقبلي ماجد وهو راجع من شغله ..... فرجيني هبالك مع رفقاتك ...... فرجيني حنيتك علي احمد وهو راجع تعبان من شغله ...... سمعيني صوتك الي يملي الدنيا حياه ..... اااااه يا الغلا ما قدرت ...... والله ما قدرت ....... سامحيني يمه ....سامحني يبه .... سامحيني يا احن اخت بالكون ...... ما قدرت عقلي قدر لكن قلبي ما قدر ..... قلبي ما هو قادر ينتقم منها هي بالذات ....... تعرفي ليه يمه لاني حبيتها ........ايه يمه يحبيتها ....حبيتها حب ما حبه بشر .....بس هي لازم تموت لان هذا قدرها لازم تموت ....ما راح ارتاح الا لما انتقم منه مثل ما وعدتك يمه ...... يمكن موتها يكون راحه الها ....لانها ما راح تتحمل موت احد من اخواتها ....... لازم تموتين يا جرحي لازم تموتين
.
.
.
.
.
.
هذا وش قاعد يخرف اموت ليش اموت ؟؟؟
ومين اللي ينتقم منه ؟؟؟
هذا وش فيه انجن !!!
.
.
.
.
هذا كان اللي دار في راسها بعد اللي سمعته كانت مفكره انها تحلم
لكن لما سمعت صوت الباب وفتحت عيونها عرفت انها ما تحلم وانه كان موجود بالغرفه
ضلت مكانها تفكر وش ممكن تسوي وبعدها اتحركت بهدوء وفتحت الباب شوي وشافته متمدد ع الكنبه
وسرحان ضلت تناظر فيه وهو ما انتبه عليها وبعد فتره لاحظت انتظام انفاسه دليل علي انه نام
كانت بترجع بس شافت المفتاح في الباب
شدت علي ملابسها وثبتت طرحتها ومشت بالراحه علشان ما يفيق وفتحت الباب وخرجت بسرعه بدون ما يحس عليها
.
.
.
.
.
.
خرجت من باب العماره وهي ترجف من الخوف
وماهي قادره تعد اسباب خوفها من كثرهم
كانت الشمس بتغيب والظلام بدا يحل
ارحتارت تمشي في اي طريق وشافت قدامها حديقه وفي في اخرها غابه
صارت تمشي وتتخبط في الناس وعبرت الحديقه متجهه للغابه
النور اللي كان موجود شوي من الشمس اول ما دخلت الغابه اختفي لان الاشجار طويله وافرعها متشابكه مع بعضها
كانت الغابه لحالها تخوف ومع الحاله الي كانت فيها ميساء فكان قلبها راح يوقف من رعبتها
كان تحاول تنظم انفاسها لحتي ما تجيها الازمه
وهي ماشيه شبكت طرحتهافي الشجره و ما قدرت تفكها ضلت واقفه يمها تحاول تفكها
لكن فجاه حست بحركه وراها التفتت وشلفت سنجاب انفجعت
وجريت من عنده بس دخلت في مكان ثاني يشبه مستنقع
كانت مو قادره تتنفس وخوفها زاد وسمعت اصوات حولها ما قدرت تتماسك ووقعت علي الارض
.
.
.
.
.
.
.
.
كنت خارج الصبح اتمشي كالعاده وبما ان اليوم الاحد اجازه فهو يوم الصيد
كانت الساعه 6 الصبح وكانت الشمش بتشرق
تعثرت بمشيتي استغربت مو بالعاده يكون في حجار هي هالمكان
بس كانت المفاجئه اني اتعثرت في بنت
كانت طايحه وشعرها مغطي وجهها عدلتها وحركت شعرها من علي وجهها
بس ما كانت اي بنت هي مستحيل تكون بشر هي ملاااااااااك
رغم الارهاق الباين علي وجهها
.
.
.
.
.
.
يتبع

اميره الاحزان 16-02-13 01:03 AM

رد: اسيرتي
 
صحي من النوم بعد الشروق بساعه
طق باب غرفتها ما ردت دخل لكن ما لقاها
دور عليها في المطبخ والحمام وكل البيت لكن ما كان لها اي اثر
توجه بشكل تلقائي للباب كان مفتوووووووووووح
.
.
.
.
اتاكد من سلامتها وان مافيها اي كسر وان نقلها ما راح يضرها
شالها ونقلها علي بيته القريب
وبعد ما فحصها علق لها مغذي وتركها نايمه
" يا ربي ايه الملاك دا شعرها وبشرتها الناعمه
استغفرالله العظيم ايه هنخيب ولا ايه انت من امتي بيعجك اي بنت
بس دي مش بنت دي ملاك "
.
.
.
.
.
حامد : احمد لازم تترك ملف القضيه
احمد : كيف يا حامد هي اختي
حامد : ولانها اختك بقول اترك ملف القضيه
احمد : لكن
حامد قاطعه : يا اخي انا اللي راح استلمه وصدقني راح اكون حريص جدا عليه
هي اختي مثل ما هي اختك
ام احمد : حامد يا ولدي خبرني في اخبار عن جوري
حامد : لا والله يا خاله
ام احمد دخلت عليهم : حلفتك بالله يا ولدي ما تخبي علي
حامد : اتاكدي يا خاله ان لو في اي اخبار راح تكوني اول من يعرف
ام احمد : تسلم يا ولدي
.
.
.
.
.الساعه صارت 1 الظهر وهي لسه ما بينت وين ممكن تروح وهي ما تعرف اي شئ هون
طلع تليفونه واجري اتصال


" ترجمه المكالمه "

فهد : جون اجمع الرجال واحضرهم علي بيت المدينه
جون : ماذا هناك
فهد :لقد هربت
جون : هربت ... كيف ؟
فهد : ساخبرك عند وصولك اريدك هنا في عشر دقائق
.
.
.
.
صحيت من النوم لقت حالها في مكان غريب
خرجت من الغرفه لقت شخص غريب في الصاله
جوري : انت مين ؟
..... : عربيه
جوري : ايه
..... : الحمد لله ع سلامتك ..... انا مازن
جوري كانت ترجف من الخوف :هو وين
مازن :مين ؟
جوري : هو ..... هو فهد
مازن : انا مو فاهم شئ
جوري يا ربي : مين جابني
مازن : انا
جوري : كيف ؟
مازن : كنت في الغابه ....انا اسف بعرف انه ما يصير اجيبك البيت بس المشفي بعيد وانت كان تنفسك ضعيف
جوري : يعني انت ما تعرف فهد
مازن : لا ....مين فهد
جوري :........
مازن :..... انت اسمك ايه
جوري : انا جوري
مازن " يا ويلي جوري بعد موكافي الشكل والعيون اه علي هالعيون كمان الاسم
هي صحيح ملاك وعيونها هلاك واسمها مثلها واجمل ورده جوري بعد "
مازن : انت نازله في فندق ولا عندك بيت
جوري :........
مازن : طيب تعرفي رقم اهلك اكلمهم ياخدوكي
جوري : اهلي في مصر
مازن : جنسيتك ايه ؟؟
جوري : انا سعوديه لكن معي الجنسيه المصريه وعايشه في مصر
مازن : طيب مين معك فر باريس
جوري :ولا احد
مازن : طيب مين فهد اكلمه يجي ياخدك
جوري :......
مازن : ارجوكي ساعديني لحتي اقدر اساعدك
جوري بدات تبكي
مازن : اسف ازا ضايقتك
جوري هزت راسها بلا
جوري : انا مخطوفه
مازن بصدمه : ايه
جوري خافت من صوته اللي علي وزاد بكاها
مازن : كيف ؟

اميره الاحزان 17-02-13 12:47 AM

رد: اسيرتي
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اليوم جايبه البارت الخامس راح يكون شوي مختلف
اتمني انه يعجبكم :graaam (274):
.
.
.
.
.
.
جوري : انا مخطوفه
مازن بصدمه : ايه
جوري خافت من صوته اللي علي وزاد بكاها
مازن : كيف ؟
جوري :.......
مازن : ا....اا...يا انستي ارجوكي اهدي
جوري بدا تنفسها يتاثر من البكي
مازن : هدي لحتي يكون تنفسك طبيعي عدي لعشر ببطء
بعد ما هدات جوري شوي : انت كيف عرفت
مازن : عرفت شو
جوري : اني مريضه ربو
مازن : اه انا دكتور
جوري : دكتور
مازن : شو ما بصلح
جوري : لا ما قصدت
مازن : انت لازم ترتاحي في السرير كام يوم
جوري : ليش
مازن : لانك عندك بدايه انهيار وكمان تنفسك اتاثر
جوري : طيب شو راح تسوي
مازن : ما بعرف؟
جوري :...........
مازن : انت هلا الازم تاخدي ادويتك وتنامي ولما تفيقي نشوف شو لازم يصير






بعد ما تاكد انها نامت خرج لمكتبه خلص شغله علي الساعه6
وبعدها دخل علي غرفته اتروش وخلس علس سريره
" كانت غرفته باللونين الازرق والابيض غالب عليها الابع الذكوري مره
كانت من 3 اقسام قسم فيه شاشه عرض وقدامها كنبه باللون الابيض
وععي يسارها كرسين باللون الازرق في وصتهم طاوله صغيره
كانوا قريبين من البلكونه ... والقسم التاني في السرير والتسريحه اللي كانت منظمه بطريقه جميله
.... والقسم الثالث فيه غرفه الملابس "
جلس علي السرير واسند ظهره علي مقدمه السرير
" ياربي هاتجنن واعرف حكايتها ...... ما بعرف كيف ممكن اتصرف ...... ممكن ابلغ السفاره
لكن اي سفاره ؟؟؟ ....."
كان مستغرق في افكاره لما جافاه النوم وما قدر يمنعه فسلم حاله للنوم .... ونااااااااااااام:graaam (151)::graaam (151):

.
.
.
.
..
.
.
جودي بصراخ : يمه يمه لحقي
ام احمد : شو ف...... يا ويلي علي بنتي
دخل ابو احمد واحمد علي صوت الصراخ
كانت جولي الصغيره متمدده علي الارض وما تتحرك
ام احمد : جولي يمه ردي علي ..... جولي ...جولي
جولي : .......
احمد : وخري يمه شوي ...... الحمد لله في نبض
صرخ جودي هاتي شرشف الصلاه
خلعت جودي شرشف الصلاه تبعها وعطيته لاخوها
حمل جولي وجري بيها ع المشفي
وامه وابوه وجودي لحقوه
.
.
.
.
.
في مكان تاني
الساعه9 مساءا كان في الشارع
كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اسود
وشعره معفوس وباين عليه التعب
وكان عروق رقابته مشدوده من العصبيه
رفع تليفونه ورد علي المتصل
فهد : هل من اخبار ؟
جون : ليس بعد
فهد بصرخ : كيف لم تجدوها لهاذا الوقت
جون : اهدا يا سيد فهد فانت تعلم ان هذه المنطقه هي اكثر احياء باريس ازدحاما
فهد ومازال علي حالته: لا يهم .... اريدكم ان تجدوها
جون : اننا كمن يبحث عن ابره في كومه قشاهدا قليلا ودعنا نقوم بعملنا
فهد : امل ان لا تطيلوا اكثر من ذلك
جون : امرك
.
.
.
.
.
.
صحي من النوم علي صوت صراخ عالي
جري علي غرفتها كانت نايمه لكن كانت تصرخ وتهزي بكلام غير مفهوم
مازن : جوري جوري فيقي ....جوري فتحي عيونك ..... جورييييييييييييي
فتحت عيونها اخيرا كان وجهه مقابل وجهها ارتعشت فبعد عنها شوي
وعطاها كاس ماي
مازن : كان كابوس
جوري هزت راسها بايه
مازن :انت بخير
جوري : ايه شكرا
مازن : تردي تنامي
جوري : كم الساعه
مازن : 9 المسا
جوري : انا نمت كتير
مازن : حوالي 6 ساعات
جوري : انا ما صليت ..... يا ربي استغفر الله العظيم
مازن :الغرفه فيها حمام والكبت اكيد فيه شرشف صلاه
جوري : شكرا
مازن : العفو......لما تخلصي انا بره اذا احتجتي شئ ناديني
مازن تركها واتجه للباب بس اوقفه صوتها
جوري : دكتور مازن
مازن دار براسه
جوري : شكرا مره تانيه
" اول مره اشوفه من قريب ..... كان طويل شوي وشعره اسود قصير وبشرته برونزيه وعيونه
واسعين ولونهم بني ..... كان عنده سكسوكه خفيفه كان لابس تيشرت بني وبنطلون جملي
لكن كان شكله روعه .... مثل ممثلين السينما "


دخات الحمام كان بناتي غالب عليه اللون الوردي وكان فيه شامبوهات وكريمات مرطبه
" يا ربي لا يكون متزوج .... لو زوجته جت هلا وش راح تكون رده فعلها "
اتروشت واتوضت ولبست ملابسها اللي كانت عليها اللي كانت عباره عن بيجامه حمرا عليها
هالو كيتي باكمام طويله وبنطلونها طويل وساتر كان فهد جايبها
فتحت الكبت لقت فيه بعض الملابس البناتي وكان فيه الشرشف اخدته ولبسته علي ملابسها
وخرجت لعنده كان جالس في الصاله وسرحان
جوري : ااااا ...... د.مازن
مازن : هلا
جوري استحت من رده : ممكن اسال وين القبله
مازن : اه ..... وقال لها علي اتجاه القبله
رجعت تاني علي الغرفه دخات وقفلت الباب واستندت عليه
جوري هدي شوي وش فيك الرجال في قمه الادب معك
عادي اهدي .... اهدي ..... اهدي
انتبهت للغرفه اللي كانت فيها
" كانت باللون الوردي كان فيها السرير حولينه الكومودينو
وفي شيزلونج قدام باب البلكون والكبت جنب الباب
والتسريحه قدام السرير"
فرشت سجادتها وبدت تصلي الصلوات اللي فاتتها وهي تستغفر لانها ضيعتها
.
.
.
.
.

في المشفي
ابو احمد : طمني يا دكتور
الدكتور : للاسف معها انهيار عصبي ......شو صار لحتي توصل لهالحاله ....البنت سنها صغير كتير لكن نفسيتها متازيه
ام احمد انهارت علي كرسيها : يا ويلي علي بناتي اللي بيروحوا مني واحده ورا التانيه
الدكتور : هي فقدت اختها
احمد : اختها مختفيه من اسبوع
الدكتور : واضح انها كانت مرتبطه بيها كتير لهيك اعصابها تعبت
جودي ومين ما كان مرتبط بيها
الدكتور : احنا عملنا اللازم وان شاء الله خير
احمد : مشكور يا دكتور
"احمد وجوري لتهوا في تهديت امهم و ابو احمد انسحب بدون ما يحسوا فيه "
.
.
.
.
.
دخل المسجد وصلي ركعتين وبعدها جلس يدعي ان الله يخفظ ولاده من كل سوء
سند ظهره علي عمود المسجد وراحت افكاره لكل اللي مر بيه
" اه يا ربي ما بخلص من مصيبه الا ويطلع في وجهي اكبر منها
بالاول ابوي واخوي ...... وبعدا سالفه وفاته لابي ...... ومرضي
واخيرا بناتي ...... قلبي ما عاد متحمل ...... يا رب اذا عصيتك
او بعدت عن طريقك وانا مو منتبه فلا تردها لي في بناتي يا رب "
يا رب احفظ جوري يا رب ورجعها بالسلامه يا رب
يا رب اني استودعك اياها فانت خير حافظ يا رب
يا رب قوملي جولي علي خير وعديها من اللي هي فيه
قام من المسجد ورجع تاني ع المشفي
دخل الغرفه كانت جولي لساتها تحت تاثير المخدر
باس راسها يدها وبعدها طاح علي الارض
.
.
.
.
.
يتبع

اميره الاحزان 18-02-13 01:42 AM

رد: اسيرتي
 

احمد :طمني يا دكتور وش فيه الوالد
الدكتور : ما اخبي عليك يا ولدي الوالد حالته ماهي بخير
احمد : لا حول ولا قوه الا بالله وش اللي معه
الدكتور : معه جلطه قلبيه
احمد بصدمه : جلطه ...... طيب كيفه الحين
الدكتور : الحين ما بقدر احدد اذا عدت الاربعه وعشرين ساعه الجايين علي خير
بنقدر نحدد
احمد مشكور يا دكتور
" اااااه يبه ..... حتي انت يا سندي طحت انا مين يكون جنبي ...... الكل فاكر اني قوي لكن الحقيقه ان انت قوتي يبه ..... "
فاق من سرحانه علي صوت جواله
احمد : هلا ماجد وينك فيه
ماجد : وصلت البيت من عشر دقايق لكن ما حدا فيه
احمد : تعى المشفي
ماجد : شو مشفى .... ليش ؟
احمد : لولو تعبانه شوي
ماجد : جولي ليش وش اللي معها
احمد : تعى وانت تعرف
ماجد : انا في السياره طالع من البيت انتو باي مشفي
احمد : مشفي ....
ماجد : ان شالله
.
.
.
.
.
.
.
خلصت صلاتها وطوت السجاده والشرشف ورجعتهم علي الكبت واخدت منه طرحه كانت موجوده
اتحجبت فيها وطلعت للصاله
مازن " اول ما شفتها استغربت انها اتحجبت لكن من داخلي فرحت انها محافظه علي نفسها "
مازن : حرما ان شاء الله
جوري : جمعا ان شاء الله....... اسفه انا اخدت هي من الكبت لا طرحتي وقعت مني في الغابه
مازن : شو هالحكي ولا يهمك الكبت وراعيته فداك
جوري استحت وتغيرت ملامحها للخوف من جراته: مشكور
مازن : كيفك الحين
جوري : الحمد لله
مازن : ........ انا جهزت اكل لانك ما اكلتي من الصبح غير عصير ولازم تاكلي لحتي تاخدي ادويتك
جوري : مشكور
دخات معه علي المطبخ " كان مطبخ امريكي مفتوح علي الصاله وفي الوسط في طاوله متجهز عليها الاكل كان الاكل عباره عن شوربه وشرائح لحم وباسطا وسلطات "
مازن : اعذريني انا ما بعرف في المطبخ
جوري : ولا يهمك .... مشكور انك عذبت حالك

.
.
.
.
.
.
ماجد : طمني يا اخي شو صار
احمد : معها انهيار عصبي
ماجد : لا حول ولا قوه الا بالله
احمد : الحمد الله علي سلامتك ..... انت وينك فيه من 4 ايام وانت مختفي
ماجد : ادورها لجوري
احمد : وصلت لشئ
ماجد : لا والله يا احمد وكان الارض انشقت وبلعتها
قطع عليهم حديثهم صوت جوال احمد
احمد : هلا حامد
حامد : اهلين احمد انت وينك الحين
احمد : انا بالمشفي
حامد : عسي ما شر
احمد : والله الاهل تعبانين شوي والوالد طاح علينا
ماجد بصدمه: شو طاح ... ابوي ابوي وينه فيه
احمد : استني يا ماجد بكلم الرجال
ايه ايه يا حامد انا معك
حامد : انت باي مشفي
احمد : مشفي .....
حامد : انا بالطريق جايك ...مع السلامه
احمد : الله معك
ماجد اعصابه خلاص ما عاد قادر يستحمل: ابوي .. ابوي وين فيه
احمد : بالعنايه المشددخ
ماجد : ليش وش صار معه
احمد : والله ما بعرف يا ماجد وش اقولك....... ابوك معه جلطه قلبيه
ماجد ضرخ ابوي وانهار علي الكرسي
احمد : يا اخي ما يصير هيك اذا انت سويت هيك امك واخواتك وش يسوو
ماجد بهمس : امي درت
احمد : ابوي طاح عندها لكن انا قلتلها انه معه ارتفاع بالضغط كافي اللي هي فيه
احمد : ماجد وانا اخوك لازم تكون قوي وتوقف معانا انا ما فيني اتحمل كل هالبلاوي لحالي
قوم غسل وجهك وادخل عند امك لانها تحاتيك وانتبه لاتقول ان ابوي فيه شئ غير الصغط
ولا تقولها انك ما وصلت لشئ بخصوص جوري قولها انك كنت غايب بشغل
ماجد : ان شا الله ..... وانت وين راح تكون
احمد : بستني حامد هو جاي ع الطريق
ماجد : الله معك..... بس طمني الدكتور وش قال علي ابوي
احمد : ما قال شئ قال انه انشاء الله راح يكون بخير
ماجد : ان شاء الله يا رب..... وجولي
احمد : عطاها مهدئ ونايمه
.
.
.
.
.
بعد ما خلصو اكل
مازن : راح سوي شاي تشربي؟
جوري : لا انا راح سويه .....لا تتعب حالك
مازن : لا انا ...انا بسويه
جوري خلاص انت سويه وانا بقيم السفره
مازن : انت مصره تتعبي حالك
جوري : شو التعب في هالشئ ..... انا من هواه المطبخ
مازن : اها
.
.
.
.
.
.
حامد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حامد : كيفه الوالد الحين
احمد :والله ما بعرف يا حامد الدكتور ما قال شئ
حامد : احمد ان شا الله خير .....
احمد : بدي اخرج شوي
حامد : ما طلبت شئ ...يلا بينا
وقفت السياره عند مان بعيد في الصحرا
حامد : وهي اجينا لمكانا......... احمد وانا اخوك خبرني وش اللي صاير معك
احمد :............
حامد : يا اخي احكي معي بترتاح
احمد : وش بدي احكيلك يا حامد
حامد حط يده علي صدر احمد وقال : اللي هون
احمد تنهد
حامد : حاسس بضيقتك يا اخوي ....انت مو طبيعي
احمد : يا حامد بيقولو خبطتين بالراس توجع ما بالك بثلاث بالاول جودي وبعدها جولي وبعدين ابوي
وحالت امي ما تبشر بالخير وجودي اه علي هالبنت كل شئ طاح فوق راسها وما بعرف وش راح يصير معها بفوت من قدام غرفتها بالليل بسمع بكاها وداها .... مره دخلت الغرفه لما سمعتها تبكي كانت ساجده وتدعي وعم تبكي ولما رفعت راسها وشفت كيف حالها ما قدرت اتحمل كان بدي احضنها واخفف عنها بس كيف وانا نفسي ما عدت قادر اتحمل هاد وكان ابوي وجولي بخير ما بالك دحين
" نزلت دمعه من عينه وهو يحكي بس سارع ومسحها " وامي امي كل يوم تحضن جودي وتقولها بشم ريحتها فيكي كل ما تجلس معنا نظل نناظرها لحتي نشوف فيها جوري بسمعها تشكي لربها باديش هالشئ يعذبها بس ما بقدر اسوي شئ....... وماجد صار له فوق الاربع اريام ما رجع البيت يدور علي جوري ....... وجاسمن حملها متعبها كتير والدكتور ما نعها من الحركه وكل هذا علي امي انا خايف عليها كتير بعرف انها ما راح تقدر تتحمل كل اللي يصير معها .............وابوي انا اكتر واحد حسس بيه ابوي باين قوي لكن هو من جواته منهار وما عد ادر يستحمل تخيل دخلت عليه مره كان يبكي ابوي اللي ما في شئ هزه بالدنيا حتي فراق اهله بكي ....
يا حامد ابوي بيضيع مني الدكتور قال معه جلطه قلبيه وان حالته مو بخير وانا ما خبرت اي احد حتي ماجد قلت له الدكتور ما قال شئ
حامد بضيق : كل هذا بصرك وما حكيت يا احمد
احمد ماعاد قادر يسطر علي حاله قال بصوت مهزوز : وش احكي يا حامد وش احكي
حامد : ولا تقنطوا من رحمه الله
احمد : ونعم بالله
.
.
.
.
.
.
ان شا الله البارت يعجبكو

اميره الاحزان 25-02-13 11:51 PM

رد: اسيرتي
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه كتير علي تاخير البارت
لضروف خارجه عن ارادتي
اليوم ان شاء الله راح انزل البارت السادس
.
.
.
.
.
.
البارت السادس
.
.
.
.
.
مر اسبوع علي احداثنا
ابو احمد تحسن شوي وخرج من المشفي بعد تعليمات قاسيه بعدم التحرك والانفعال
جولي صارت احسن كتير وخرجت من المشفي
فهد لهلا ما ياس ويدور جوري بكل مكان مس المنطقه كلها لكن ما لقي لها اي اثر
جوري &مازن بدات مشاعر تنمو في قلب كل واحد تجاه التاني
.
.
.
.
.
.
مازن : السلام عليكم ورحمته وبركاته
جوري : وعليكم السلام ورحمته وبركاته
مازن : كيفك اليوم ؟؟؟
جوري : هههههههههه قلت لك ما في داعي تكلمني خليجي احكي معي مصري
مازن : ليش
جوري : لانك ما تعرف انت تحكي شوي سعودي وشوي لبناني وبعدين تراني عايشه عمري كله بمصر ما احكي سعودي الا مع اهلي فقط
مازن : عادي اتعود ..... اصلا كان معي زميلي سعودي وكنا دائما مع بعض وانا اتعلمت
جوري : ايه .... الحين فهمت
جوري : ااا...............
مازن : بعرف ان بدك تسالي بس خجلانه
جوري : تعبتك معي كتير بهالفترف
مازن بهمس : تعبك راااااحه
جوري استحت
مازن انتبه لانه اندفع للمره الالف لكن شو ذنبه بس يشوفها قدامه ينسي الدنيا واللي فيها حبها طاغي عليه بشكل جنوني
مازن باحرج : احم اسفه والله يا جوري لكن الاخبار مو ذاك الزود
جوري : احكي
مازن : السفارتين ما فيهم اي ورق يثبت وجودك في فرنسا والمطارات ما دخل منها احد بهالاسم
جوري : كيف انا متاكده اني دخلت بطياره
مازن : لا تخافي ان شا الله خير
جوري : طيب انا ممكن اقدم في السفاره اني هون وما معي اوراق
مازن : حتي هي راح يسالو كيف دخلتي البلد بدون محرم
جوري : ممكن احكي لهم اللي صار
مازن : ما راح يصدقو وحتي لو صدقوا لازم يكون في احد يشهد انك جوري
جوري : صار لي اسبوع ادق علي البيت وما احد يرد وجوالي مسكر وانا مو من النوع اللي يحفظ ارقام لهيك ما اعرف جوالات اخواني...... وما في احد يشهد بهالشئ
مازن : ان شاء الله خير ..... اصبري يا جوري ..... والله يبعت لنا الفرج
.
.
.
.
.
.
في مجلس بيت ابو احمد
احمد : والله يا حامد ما بعرف كيف اشكرك علي وقفتك معي
حامد قاطعه : عيب هالحكي يا احمد ما بينا هيك
احمد : تسلم
ماجد : والله يا حامد عمي اللي هو عمي ما سال عنا مع انه داري بكل اللي صار
حامد : خلاص يا ماجد الحكي ما يفيد بعدين التمس لاخيك الف عذر


" احمد كان طويا وابيض وعيونه بني وانفه طويل وخشمه مرسوم وشعره كان دائما يحلقه وما يتركه يطول اكتافه عريضه وعضلاته بارزه ومبرزه جمال ملامحه كان ببساطه وسيييييييييييم "
" حامد كان مو وسيم لهالحد لكن كان مملوح كان اقصر من احمد شوي وكان اسمر وعيونه سود وانفه عريض وخشمه كبير شوي "
" اما ماجد فكان الاوسم عيونه عسليه ومرسومه ورموشها طوال مناسبه مع بشرته البرونزيه وانفه حاد وخشمه مرسوووووووووووووم كان طويل واتافه عريضه وشعرف بني وطويل لوا اذنه وكان عنده سكسوكه زايده جماله "
.
.
.
.
.
في نفس البيت كانت الساعه حوالي عشر بالليل بعد ما عطت ابوها الدواء وتطمنت علي جولي انها نايمه راحت لغرفت توام روحها دخلت وسكرت الباب بالمفتاح كعادتها لحتي ما يحس عليها احد
كانت كل يوم تدخل الغرفه وما يجيها قلب تشيل اي شئ من مكانه راحت علي دفتر اختها وبدات تقرا اللي مكتوب


هل شاهدتم يوما كيف تندفع مياه الأنهار ؟؟
بهدوء ورتابة ..
لا يوقفها أي عائق ..
مخترقة أعماق الغابة ..

هل رأيتم كيف تسير حمم البركان ؟؟
ساخنة مشتعلة ..
تكتسح كل ما حولها ..
تنهشها بحرارتها اللا محتملة ..

هل أبصرتم كيف يتحرك الإعصار ؟؟
بصخب وضوضاء ..
مقتلعا كل ما يمر به ..
دون أي استثناء ..

هذه هي الحياة ..

تسير بهدوء ورتابة وصخب وضوضاء ..
بوجع ومرارة بحب وهناء ..
ولد هذا ومات ذاك ..
ترملت تلك و تزوجت هذه ..
فرح هؤلاء وحزن أولاء ..

هذه هي الحياة ..

تكتسحنا أحداثها يوما ..
تخترق قلوبنا وربما تقتلعها أحيانا ..
ولكنها رغم هذا ..
تسير
وتسيـر
وتسيــر
دون هوادة ...

لن تتوقف لبرهة لأجل هذا ولا ذاك ..
ولن تنتهي عند موت هذا أو عيش ذاك ..
نعم , لن تنتظرك لتجمع شتات نفسك المحطمة ..

هذه هي الحياة ..

قم , انهض , أسرع واغتنم ..
فكل يوم يمر عليك
كل ساعة
كل دقيقة
كل ثانية
ستطوى , ستذهب ولن تعود ..
لن تعود ..
شيء واحد فقط لن يطوى ولن يزول ..
هو انت يا من هناك
" منقوله "
قفلت الدفتر واتجهت للسرير جلست عليه وهي تتذكر اد ايش هالغرفه تحما ذكرياااااااات ليهم
فقدتك يا اعز الناس ..... فقدت الحب والطيبه
وانا من لي بهالدنيا .... سواك ان طالت الغيبه


رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتي الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه


تصدق قد ما حنيت ....... اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به
وانا من لي بهالدنيا ...... سواك ان طالت الغيبه

شاسوي بالالم والاه ........ ولكن البقا لله
يصبرني علي بعادك وذا حظي وراضي به
وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه

.
.
.
جوري كانت بغرفتها تفكر بمساعدت مازن ليها
ورجعت لهذاك اليوم
خرجت للصاله وجلست بعيد عنه شوي وكانت تشرب الشاهي وهي سرحانه تتامل الصاله
كان زوقها راقي جدا مع ان الاثاث كان قليل فيها الا انها كانت تعبر عن براعه اللي فرشها
قطع عليها سرحانها صوت مازن : احم .... ممكن تحكي لي اللي حصل معك
جوري بستغراب : انت مصري
مازن : ايوه
جوري : اول مره انتبه
مازن اكتفي بابتسامه هاديه معناها ما عااد عندي صبر
جوري : احم راح ابدا معك من الاول
انا جوري محمد احمد ال .... طالبه في ثالثه ثانوي عام سعوديه الاصل لكن من يوم ولادتي وانا عايشه بمصر عندي اخين و3 اخوات حياتي هاديه جدا لاني ببعد عن المشاكي بكل الطرق في يوم كنت ادرس في غرفـــــــــــــ ............. وبدات تحكي اللي صارمعها
مازن : ..... بصراحه ما بعرف شو اقول لكن الله يعينك علي ما بلاكي
جوري : ونعم بالله
جوري حاولت تفك الجو: لكن انا ما ادري اي شئ عنك
مازن تنهد لانه حس عليها وقرر يجاريها : انا يا ستي دكتور اسمس مازن عبد الله
وحيد وما معي الا اخت واحده سارونه اشتغل هون بمشفي مصري ابا عن جد وعمري 28
هذا كل شئ
.
.
.
.
صحت علي صوت طق عي الباب
جوري تعدلت ولفت حجابها : تفضل
مازن : نايمه
جوري : الظاهر غفيت شوي
مازن : انا نازل السوق تحبي اجيب لك شي معي
جوري : ابغي انزل معك
مازن : اللي يريحك .... لكن اخاف يشوفك
جوري : والله مليت وبعدين ابغي اكلفك شوي واشتري بعض الاشياء الضروريه
مازن اتحرج لانها صارلها اكتر من اسبوع عنده وما عندها الا الملابس اللي عليها وما راضيه تلبس من ملابس اخته تقول اخاف انها تتضايق
مازن : اوكي ولا يهمك بس بدلي وانا ناطرك برا
.
.
.
.
.
كانو في السوق يتمشوا بعد ما شروا كل اللي لازم للبيت
مازن : انا بستناكي بالكوفي وانت اشتري اللي تبغيه
جوري : بس انا ما بعرف احكي فرنسي
مازن : طيب انا بستناكي علي اب المحل وانت نقي اللي يعجبك وناديلي اذا احتجتيني
جوري كانت محروجه مره من كرمه معها : مشكور
.
.
بعد ما خلصوا وخرجوا من السوق
مازن : ناخذ تاكسي ولا نتمشي
جوري : ابغي اتمشي شوي
مازن : ما طلبتي
كانو يتمشو وجوري مستمتعه تماما وكان احمد يسولف معها عن شغله وحياته لكن هي حست ان في عيون تتابعها بتفحص التفتت لصاحب العيون ولما شافته شهقت
مازن باستغراب : بسم الله .... شو في
جوري : ..........
.
.
.
.
ان شالله يعجبكم البارت
عارفه انه قصييييييييييير
لكن ان شاء الله راح انزل بارت بكره
لا تحرموني من ردودكم

اميره الاحزان 27-02-13 11:45 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
.
" البارت السابع "
.
.
.
.
.
بعد ما خلصوا وخرجوا من السوق
مازن : ناخذ تاكسي ولا نتمشي
جوري : ابغي اتمشي شوي
مازن : ما طلبتي
كانو يتمشو وجوري مستمتعه تماما وكان احمد يسولف معها عن شغله وحياته كانالشارع فيه عدد مو قليل من الناس كان فيه عدد كبير من المطاعم في احد جهاته والجهه التانيه فيها حديقه وكان الاطفالمالينها ويلعبون فيها
" كانت جوري لابسه بنطلون جينز ازرق وسيع وعليه تيشيرت احمر لنص الفخد اكمامه طويله وفيه حزام من تحت الصدر لونه ازرق وحجاب ازرق مبرز بياضها "
" اما مازن كان لابس بنطلون جينز وقميص ابيص فيه خطوط سماويه كان مطلعه تحفع "
لكن هي حست ان في عيون تتابعها بتفحص التفتت لصاحب العيون ولما شافته شهقت
مازن باستغراب : بسم الله .... شو في
جوري : ..........
.
.
.
.
.
فهد كان خارج من المطعم بعد ما اجتمع برجاله وقرر يوسع دائره البحث عنها شوي لان مالها اثر بالمنطقه
فهد : جون انها لا تملك اوراق ولا يوجد اي مكان تستطيع المكوث فيه كل هذا الوقت
جون : امرك سيدك
فهد : اذهب انت الان
جون : هل هناك شئ اخر
فهد : .........
جون : سيد فهد
فهد بدهشه : جوري
جون : ماذا ؟؟؟
طالع جون في المكان اللي يطالع فيه فهد
جون : يا الاهي .... انها هي
فهد ما كان مركز معه اتجه بسرعه ناحيتها و ما انتبه للي جنبها
وهي كانت خايفه كتير وما هي قادره تتحرك
.
.
.
.
.
جودي خرجت من الغرفه وقفلتها واتجهت لغرفتها وهي في طريقها لغرفتها سمعت احمد ينادي عليها
احمد : ديدي
جوري : اهلين
احمد : كيف ديدي حبيبتي
جودي ابتسمت بحزن : ههه تعرف ما سمعت هالسؤال من زمان
احمد حاول يلطف الجو : ولا يهمك كل يوم اسالك
جودي : انت ناديت كان بغيت شئ ؟ ؟ ؟
احمد : انت لوين رايحه
جودي : ع غرفتي
احمد : وراك شئ
جودي : لا
احمد : طيب ممكن نخرج نتمشي سوي
جودي : ليش
احمد : ابغي اخرج مع اختي
جودي تنهدت : ببدل
احمد : اذا ما تبي ما في مشكله
جودي : لا لا انا جايع عطيني 5 دقايق بس
احمد : انا ناطرك
.
.
.
.
.
.
ام احمد ببكى : يا ابو احمد انا ما عدت قادره استحمل لبي بنتي ترجعلي
ابو احمد : وانا شالي اقدر اسويه وما سويته
ام احمد : كلم اخوك يعرف ربع ابوك الواصلين ويقدر يلاقيها
ابو احمد : الله يهديكي يا ام احمد : انت تعرفي اني معارفي مو قليلين وحاولو كلهم يساعدوني لاكن ما في اي اثر ...... وبعدين يا ام احمد تبيني اكلم اخوي ... اخوي اللي ما كلف خاطره يرفه سماعت التليفون ويقول الله معك يا اخوي او يسال عني وهو داري بكل اللي صار
ام احمد زاد بكاها : بس انا ابي بنتي
ابو احمد : طالعيني يا ام احمد
ام احمد : .........
ابو احمد : طالعيني يا ام احمد وخبريني انت تثقي في بنتك ؟
ام احمد بصوت مقطع من البكي : اشك في حالي وما اشك في جوري
ابو احمد : عارفه انها ما بتسوي اي شئ غلط
ام احمد : جوري اكتر واحده في عيالي تعرف ربها و تخافه وتفكر الف مره قبل لا تخطي خطوه
ابو احمد : انت قلتيها معناها اكيد ان اللي صار لها مو بيدها
ام احمد : راح يجنني برودك يا محمد والله راح يجنني
ابو احمد : الله يسامحك
ام احمد بضراخ : لا انت مو طبيعي في اب ضناه بعيد عنه ويكون بهالبرود
ابو احمد : انا محترم حالتك يا ام احمد
ام احمد بترجي : الله يخليك اذا تعرف عنها شئ خبرني .... برد النار اللي في جوفي
ابو احمد : اذا عرفت شئ خبرتك
ام احمد ظلت تبكي بصوت مكتوم
ابو احمد مد رجوله تعي يا ام احمد
حط راسها علي رجوله وظل يقرالها قران لحتي غفيت
ابو احمد " ااااااااااااااااااااااااه يا عائشه لو تدرين باللي فيني لو كان اللي في بالي صحيح معناها ما راح تشوفين بنتك مره تانيه هدول الناس ما عندهم تفاهم ...... والله اعلم مين اللي اخدها من البيت "
.
.
.
.
.
مازن : جوري
جوري : ..........
مازن : صار معك شئ
جوري قربت تنهار لكن اخيرا نطقت لما شافته متجه ناحيتها: البيت بسررررررررررررررعه
مازن : في شئ
جوري ضرخت فيه : تاكسي بسرعه
مازن من صرختها وقف تاكسي بسرعه ركبو
جوري : بسرعه الله يخليك
مازن عطاه العنوان
.
.
.
.
فهد كان راح يتجنن من اللي شافه منو هذا اللي تحكي معه وركبت معه هذا
ما عطي نفسه فرصه للتفكير ونط في سيارته اللي كان الشوفير موصلها لباب المطعم ولحقهم
حاول السائق يضلله لكن فهد كان من امهر السائقين
.
.
.
.
.
اول ما دخلت البيت جريت للشباك لتتاكد ان كان يلحقها او لا
لكن للاسف كان وقف تحت العماره ويطالع العماره
جوري شهقت برعب لما رفع عيونه وشافها في الشباك وما قدرت تتنفس
وبدات الدنيا تدوربيها وكانت راح توقع علي الارض بس يد مازن كانت اسرع منها ولحقتها
.
.
.
.
وصلو عند النيل كانت الساعه 12 بالليل والحركه قليله خصوصا انهم في الشتاء
كانو في السياره
احمد : جودي
جودي : سم
احمد بحنان: سم الله عدوك ..... اتكلمي يا جودي.... احكي لي انا اخوكي
جودي : شو اللي احكيه يا احمد
احمد : كل اللي حاسه بيه احكيه يا عمري
جودي : اللي بك كافيك يا اخوي لا تزود همك
احمد : همي هو همك يا جودي
جودي :.....
احمد : احكي ترا الحكي يريح
جودي : واحيانا يزيد الهم وانا لو حكيت ما راح ارتاح لاني بعرف اني بزيد همك
احمد : بدون ما تحكي انا حاسس بيكي ...... لا تفكري اني ما اعرف شئ
جودي استغربت : ماني فاهمانه شئء
احمد : مين اللي يدخل غرفه جوري كل ليله ويبكي ....... مين اللي يصحي متاخر ويصلي ويبكي
جودي بكت وما قدرت تقاوم خضن اخوها اللي فتح لها يدينه ارتمت بحضنه وبكت بصوت عالي يقطع القلب

احمد بصوت مهزوز : ابكي يا روح اخوك يمكن البكا يريحك شوي
كان يمسح علي راسها ويحاول يهديها وصوت بكاها يقطع قلبه
جودي : ما عدت قادره استحمل بعدها يا احمد حاسه ان في فراااااااااااااااغ كبير جواتي نصي التاني ضايع مني .....اهئ اهئ .... بسمعها تناديني بالليل بحس بيها وبضيقتها

واحمد سرح في كلام حامد اللي خبره بيه وهو خارج من عندهم
" حامد : يا احمد : لازم تهئ الاهل لاي خبر
احمد : ..........
حامد : ادري ان الموضوع صعب كتير بالنسبالك لكن.....
احمد : كيف يا حامد كييييييييييف ؟؟؟
حامد : الاثار اللي في غرفتها اكبر دليل علي خطفها يا احمد وانت داري الكرسي الطايح والكتاب اللي كان طايح جنبه المنديل التحاليل اثبتت انه كان ملئ بالمخدر .... معناها انها مخطوفه ...... واذا كانت ممكن ترجع كان اكيد اللي خطفها اتصل او طلب فديه باي طريقه
احمد : ........
حامد : انا ما بقولك هالحكي لاقلل من عزيمتك بس لنت ادري مني بالاحداث انت ضابط وادري بهالشئ
احمد : الله يبعت اللي فيه الخير "


احمد وكان هالكلام بعث فيه الامل تاني : تحسين فيها
جودي : ايه تذكر لما كنت اخرج معك وهي مريضه وفجاه تلقاني مو قادره اتنفس
احمد : ايه
جودي : في نفس الوقت بتكون الازمه جايلها ولما ارجع البيت القاها منومه واسال امي تقول اخدت دواها ونامت ..... ادويتها اللي كانت تنوم هي ادويه الازمه
احمد : يعني تحسين انها عايشه
جودي شهقت و بعدت عن حضنه : احمد انت شو تحكي
احمد : يا جودي انت مؤمنه بقضاء الله واتـ.....
قاطعته جودي : لا يا احمد لا تقولها جوري بخير وان شا الله ترجع
احمد : يا جود.....
جودي : اذا تحبها بجد لا عاد تجيب هالسيره
احمد نزل راسه وسكت
جودي : احمد اذا حكيك صح كنت اول من حس بها
احمد باستسلام : يا جودي انا اكتر واحد يبغاها ترجع وما اتمني غير هيك لكن اذا كانت مخطوفه كان لازم خاطفها يتكلم او يطلب فديتها
جودي :جعلني فدوه لها
احمد : الله لنا يا جودي..
جودي تعرف كانها كانت حاسه باللي راح يصير معها
احمد : كيف؟؟
جودي : امس قريت خاطره هي كاتبتها بتقول
هل شاهدتم يوما كيف تندفع مياه الأنهار ؟؟
بهدوء ورتابة ..
لا يوقفها أي عائق ..
مخترقة أعماق الغابة ..

هل رأيتم كيف تسير حمم البركان ؟؟
ساخنة مشتعلة ..
تكتسح كل ما حولها ..
تنهشها بحرارتها اللا محتملة ..

هل أبصرتم كيف يتحرك الإعصار ؟؟
بصخب وضوضاء ..
مقتلعا كل ما يمر به ..
دون أي استثناء ..

هذه هي الحياة ..

تسير بهدوء ورتابة وصخب وضوضاء ..
بوجع ومرارة بحب وهناء ..
ولد هذا ومات ذاك ..
ترملت تلك و تزوجت هذه ..
فرح هؤلاء وحزن أولاء ..

هذه هي الحياة ..

تكتسحنا أحداثها يوما ..
تخترق قلوبنا وربما تقتلعها أحيانا ..
ولكنها رغم هذا ..
تسير
وتسيـر
وتسيــر
دون هوادة ...

لن تتوقف لبرهة لأجل هذا ولا ذاك ..
ولن تنتهي عند موت هذا أو عيش ذاك ..
نعم , لن تنتظرك لتجمع شتات نفسك المحطمة ..

هذه هي الحياة ..

قم , انهض , أسرع واغتنم ..
فكل يوم يمر عليك
كل ساعة
كل دقيقة
كل ثانية
ستطوى , ستذهب ولن تعود ..
لن تعود ..
شيء واحد فقط لن يطوى ولن يزول ..
هو انت يا من هناك
.
.
.
.
.
كان شايف كل شي من تحت لان الشباك كان زجاج
" مين هالحقير اللي مسكنها عنده وكمان سامح لنفسه انه يلمسها "
قطع عليه افكاره صوت موبايله
جون : محبا سيد فهد
فهد بجمود : مرحبا جون
جون : هل من اخبار
فهد : اريد منك الحضور حاليا الي هنا " وعطاه العنوان " واحضر معك 2 من الرجال
جون : امرك ساصل في الحال
.
.
.
.
يا تري شو اللي ناوي عليه فهد ؟؟
وشو اللي راح يصير مع جوري ؟؟؟
وش السر اللي يعرفه ابو احمد ؟؟؟

اميره الاحزان 22-03-13 05:22 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه كتير علي التاخير الغير مقصود
ان شالله البارت اليوم يعجبكم
.
.
.
.
.
" البارت الثامن "
.
.
.
.
.
اول ما دخلت البيت جريت للشباك لتتاكد ان كان يلحقها او لا
لكن للاسف كان وقف تحت العماره ويطالع العماره
جوري شهقت برعب لما رفع عيونه وشافها في الشباك وما قدرت تتنفس
وبدات الدنيا تدوربيها وكانت راح توقع علي الارض بس يد مازن كانت اسرع منها ولحقتها
ماز ن بصراخ : جوري .....جوري
جوري : ..........
حاول معها لتستعيد وعيها لكنها لا تستجيب
شالها ووصلها للسرير خرج جاب ماي لحتي يفيقها لان مرضها يمنعها عن الروائح النفازه
مازن رش المويه علي وجهها : جوري
جوري : هممممممممم
مازن : سمعاني
جوري فتحت عيونها بالراحه : ايه
مازن : شو صار معك
جوري : شافني ولحقنا
مازن : منو ؟؟؟
جوري : فهد
كانت تتكلم وهي تناظر الشباك وباين الخوف بعيونها
مازن : هدي ولا تخافي
جوري بانهزام : كيف ؟؟؟؟ كيف اهدي يا مازن انا اكيده انه راح ياخدني
مازن بحده : ما راح يقدر ياخذك مني يا جوري ما بيقدريبعدك عني
جوري : ..............
مازن : عندك ثقه فيني
جوري :...........
مازن : جوري
جوري : ما عاد فيني افكر
مازن : ارتاحي وحاولي تنامي وكوني واثقه اني دائما معك
قام وتوجه للشباك وقفل الستاره وشاف فهد واقف تحت عرفه من ملامحه العربيه
مازن " كيف يجرا انه يلحقها ويربيلها كل هالرعب والله لاخليك تندم علي كل لحظه دايقتها فيها "
" كان لابس بنطلون اسود وقميص اسود مبرز عضلاته كان طويل جدا واكتافه عريضه عيونه وساع ونظراته حاده ةذقنه طولانه شوي وانفه حاد وحشمه مرسوم "
وكان معه واحد شكله مو عربي كانو يطالعو الشباك
قفل الستاره و اتجه للباب
جوري بصوت مرتجف : لساته هون
مازن بهدوء عكس العواصف اللي بداخله: ايه ........ لكن ما راح يقدر يدخل العماره
جوري : كيف ؟؟؟
مازن : في سيكيورتي علي الباب ما بيفوتوه
جوري : ..........
مازن : انا بره ان احتجت لشي
جوري : شكرا
مازن : نامي ولا تهتمي
خرج من الغرفه وسكر الانوار والباب لكن كان في اضاءه بسيطه داخله من الشباك
ضلت راقده مو قادره تتحرك وعيونها علي الشباك خايفه احد يدخل وكانت ترتعش ومو قادره تسيطر علي حالها ضلت هيك وقت طويل ما تعرف اديش وبعدها غلبها النوم وما تدري شو اللي صار بعدها
.
.
.
.
.
.
.
فهد :جون اريد ان اعرف كل المعلومات عن هذا الشخص الذي يصحبها
و اريد ان يقف احد الرجال عند الباب الخلفي والاخر عند الباب الامامي وان يتبعوها اينما ذهبت
جون : اموك يا سيد فهد ........ يمكنك الان الذهاب للاستراحه قليلا وانا ساظل هنا
فهد :لا ...... لا يا جون ساظل هنا
جون : سيدي لك فتره لم تنم جيدا وهكذا لن تتمكن من الاستمرار
فهد : ليس الان يا جون ....... اذهب انت ونفذ ما طلبته منك
جون : امرك سيدي.
.
.
.
.
.
.
الساعه 12 الظهر صحيت من النوم واول شئ جريت على الشباك لكن ما كان واقف
ارتاحت شوي واتجهت للحمام اتروشت وخرجت صلت الصلوات اللي فاتتها وهي تستغفر ربها
وبدات تدعي ربها ولما خلصت بدلت ملابسها وخرجت من الغرفه كان عمر قدامها يقرا في كتاب
رفه عيونه لها وشافها كانت لابسه فستان اصفر طويل وفوقه جاكيت ازرق وصندل ازرق عالي
ولابسه طرحه صفراء فيها تمويجات زرقه وكان شكلها كيوت خالص
مازن بنظرات اعجاب: صباح الخير
جوري استحت من نظراته : صباح النور
مازن : كيفك الحين
جوري : الحمد لله
.
.
.
.
يتبع

اميره الاحزان 04-04-13 11:38 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه جدا علي التاخير بسبب ظروف دراستي
اعذروني

" البارت الثامن "
.
.
.
.
.
اول ما دخلت البيت جريت للشباك لتتاكد ان كان يلحقها او لا
لكن للاسف كان وقف تحت العماره ويطالع العماره
جوري شهقت برعب لما رفع عيونه وشافها في الشباك وما قدرت تتنفس
وبدات الدنيا تدوربيها وكانت راح توقع علي الارض بس يد مازن كانت اسرع منها ولحقتها
ماز ن بصراخ : جوري .....جوري
جوري : ..........
حاول معها لتستعيد وعيها لكنها لا تستجيب
شالها ووصلها للسرير خرج جاب ماي لحتي يفيقها لان مرضها يمنعها عن الروائح النفازه
مازن رش المويه علي وجهها : جوري
جوري : هممممممممم
مازن : سمعاني
جوري فتحت عيونها بالراحه : ايه
مازن : شو صار معك
جوري : شافني ولحقنا
مازن : منو ؟؟؟
جوري : فهد
كانت تتكلم وهي تناظر الشباك وباين الخوف بعيونها
مازن : هدي ولا تخافي
جوري بانهزام : كيف ؟؟؟؟ كيف اهدي يا مازن انا اكيده انه راح ياخدني
مازن بحده : ما راح يقدر ياخذك مني يا جوري ما بيقدريبعدك عني
جوري : ..............
مازن : عندك ثقه فيني
جوري :...........
مازن : جوري
جوري : ما عاد فيني افكر
مازن : ارتاحي وحاولي تنامي وكوني واثقه اني دائما معك
قام وتوجه للشباك وقفل الستاره وشاف فهد واقف تحت عرفه من ملامحه العربيه
مازن " كيف يجرا انه يلحقها ويربيلها كل هالرعب والله لاخليك تندم علي كل لحظه دايقتها فيها "
" كان لابس بنطلون اسود وقميص اسود مبرز عضلاته كان طويل جدا واكتافه عريضه عيونه وساع ونظراته حاده ةذقنه طولانه شوي وانفه حاد وحشمه مرسوم "
وكان معه واحد شكله مو عربي كانو يطالعو الشباك
قفل الستاره و اتجه للباب
جوري بصوت مرتجف : لساته هون
مازن بهدوء عكس العواصف اللي بداخله: ايه ........ لكن ما راح يقدر يدخل العماره
جوري : كيف ؟؟؟
مازن : في سيكيورتي علي الباب ما بيفوتوه
جوري : ..........
مازن : انا بره ان احتجت لشي
جوري : شكرا
مازن : نامي ولا تهتمي
خرج من الغرفه وسكر الانوار والباب لكن كان في اضاءه بسيطه داخله من الشباك
ضلت راقده مو قادره تتحرك وعيونها علي الشباك خايفه احد يدخل وكانت ترتعش ومو قادره تسيطر علي حالها ضلت هيك وقت طويل ما تعرف اديش وبعدها غلبها النوم وما تدري شو اللي صار بعدها
.
.
.
.
.
.
.
فهد :جون اريد ان اعرف كل المعلومات عن هذا الشخص الذي يصحبها
و اريد ان يقف احد الرجال عند الباب الخلفي والاخر عند الباب الامامي وان يتبعوها اينما ذهبت
جون : اموك يا سيد فهد ........ يمكنك الان الذهاب للاستراحه قليلا وانا ساظل هنا
فهد :لا ...... لا يا جون ساظل هنا
جون : سيدي لك فتره لم تنم جيدا وهكذا لن تتمكن من الاستمرار
فهد : ليس الان يا جون ....... اذهب انت ونفذ ما طلبته منك
جون : امرك سيدي.
.
.
.
.
.
.
الساعه 12 الظهر صحيت من النوم واول شئ جريت على الشباك لكن ما كان واقف
ارتاحت شوي واتجهت للحمام اتروشت وخرجت صلت الصلوات اللي فاتتها وهي تستغفر ربها
وبدات تدعي ربها ولما خلصت بدلت ملابسها وخرجت من الغرفه كان عمر قدامها يقرا في كتاب
رفه عيونه لها وشافها كانت لابسه فستان اصفر طويل وفوقه جاكيت ازرق وصندل ازرق عالي
ولابسه طرحه صفراء فيها تمويجات زرقه وكان شكلها كيوت خالص
مازن بنظرات اعجاب: صباح الخير
جوري استحت من نظراته : صباح النور
مازن : كيفك الحين
جوري : الحمد لله
مازن : اجهزلك فطور
جوري : مشكور لا تتعب حالك انا بدبر حالي
مازن : ااااا........امممممممممم
جوري باستغراب : في شئ؟؟؟؟
مازن ارتبك : ها ... ايه .........لا...لالالا
جوري :ههههههههه شو صاير معك
مازن : ممكن اتكلم معك شوي ؟؟
جوري : اتفضل
مازن : انا ..... انا
جوري : هممم شو
مازن مسك يدها لاول مره : انا احبك
ارتعشت يدها بين يديه وسحبتها بهدووووء وقامت بدون ما تحكي
واتجهت لغرفتها
مازن : جوري
لما سمعت صوته حست انها بحاجه اله ركضده لعنده وحضنته وبكت شوي
وبعدها بعدت عنه ودخلت غرفتها
.
.
.
.

عند مازن كان واقف مثل الصنم مو قدران يستوعب اللي صار معه
جوري ضمته مو معقول ضل واقف شوي لحتي استوعب وبعدها دخل غرفته وقفل عليه
.
.
.
..
مر يومين وباسل ما ظهر تحت العماره
وجوري بتحاول تتحاشى مازن من بعد تهورها
.
.
.
الساعه10 صباحا
مازن : جوري انا بنزل لان اجازتي خلصت والبيت ناقصه اشياء كتير
تبغين شي اجيه معي
جوري : مشكور ما قصرت
مازن : قفلي بعدي بالقفل
جوري : اوك ان شا الله
.
.
.
.
الحارس : مرحبا سيد مازن كيف حالك
مازن باستغراب : مرحبا انا بخير
" مازن استغرب بالعاده هالحارس ما يحاكي احد وما يذكر ان في يوم سلمو علي بعض "
.
.
.
..... : اخيرا خرجت من مخباك يا خايس انا بفرجيك ان ما كنت انا فهد ما بعرفك انت تتعامل مع منو
جون نفذ ما امرت به الان
جون : امرك سيد فهد
.
.
.
.
كانت عند الشبال تراقب الشارع وشافت فهد مخفي في سيارته
فز قلبها وجريت ع التليفون واتصلت بمازن
جوري : مازن مازن
مازن : صار شئ ؟؟
جوري : فهد قدام البيت
مازن انا برجع الحين
.
.
.
.
فهد : وهذا شو اللي رجعه الحين
جون : سيدي ماذا الان
فهد : ما الذي اعاده
جون : لقد تلقي اتصال هاتفي
فهد : اتصال؟؟؟؟
جون : اعتقد انك قد كشفت - يجب ان ترحل من هنا وانا ساكون معك علي اتصال
فهد :لن ابتعد كثيرا
جون : جيد
انطلق فهد بسيارته الجيب بعيد عن العماره
.
.
.
.
.
جوري : مين ؟؟؟
مازن : انا يا جوري افتحي الباب
جوري : مازن
مازن : شو اللي صار ؟؟؟
جوري : كان تحت العماره في سيارته عند زاويه الشارع الخلفيه
مازن : وين ما في حدا هون ؟
جوري : الحين راح
مازن : ان شا الله ما يرجع
جوري : ما بعتقد ان شخص مثل هذا يياس
مازن : ان شا الله خير انت لا تخافي ليش خايفه هيك ؟
جوري : خايفه انا نفترق
مازن : ان شا الله ما يفرقنا الا الموت
جوري .............
مازن في محاوله لتلطيف الجو : قولي ان شا الله
جوري : ان شا الله
.
.
.
.
في المسا طق مازن باب غرفت جوري
كانت لسه مخلصه صلاتها فتحت الباب
جوري : اهلين
مازن : ما بدك تخرجي
جوري اخرج
مازن : اليوم الجو حلو ممكن نتمشي
جوري : اخر مره فكرت في هالفكره كانت عواقبها مانا طيبه
مازن : ههههههههههه لا تهتمي
جوري : شكلي بيكون ملفت بحجابي
مازن : ممكن تلبسي ايس كاب يغطي شعرك وتلفي كوفيه علي رقبتك هيك ما في اي مشكله
جوري : ثواني وبجهز وانت اتطمن من امن الشارع
مازن ابتسم : اوك
.
.
.
.
.
بعد شوي
جوري : اتزلج لا ........ لا انا ما بعرف وما ابي
مازن : انا بعلمك يلا معي شوي شوي
جوري : لالا
مازن : لخاطري
جوري : مازن يرحم والديك بلاها
مازن : يلا جوري
بداو يتزلجو وجوري متعلقه في مازن لانها خايفه تطيح
مازن : شو رايك
جوري :ههههه رائع وووووووووووووو يابيييييييييييييييييييييييييييي
مازن : شو هذا
جوري : بصرخ بس بلغه اخري
مازن : ههههههههههههههه
جوري :ههههههه خلاص تعبت ابي ارتاح شوي
مازن : اوك تعي اجلسي هون انا بروح اجيب لنا شي نشربه
جوري : بروح معك
مازن : لا تخافي انا هون جنبك
جوري : اوك

اميره الاحزان 05-04-13 12:11 AM

رد: اسيرتي
 
جوري : اتزلج لا ........ لا انا ما بعرف وما ابي
مازن : انا بعلمك يلا معي شوي شوي
جوري : لالا
مازن : لخاطري
جوري : مازن يرحم والديك بلاها
مازن : يلا جوري
بداو يتزلجو وجوري متعلقه في مازن لانها خايفه تطيح
مازن : شو رايك
جوري :ههههه رائع وووووووووووووو يابيييييييييييييييييييييييييييي
مازن : شو هذا
جوري : بصرخ بس بلغه اخري
مازن : ههههههههههههههه
جوري :ههههههه خلاص تعبت ابي ارتاح شوي
مازن : اوك تعي اجلسي هون انا بروح اجيب لنا شي نشربه
جوري : بروح معك
مازن : لا تخافي انا هون جنبك
جوري : اوك
.
.
.
مازن : انا اجيت
جوري :هئئئئئئئئئ بسم الله الرحمن الرحيم
مازن : اسف فزعتك
جوري : لا تهتم
جلس جنبها وعطاها علبه صغيره
جوري ابتسمت : هي الي ؟
مازن : ايه
جوري : يا الله ما بتعرف ادايش بحب المفاجات والهدايا
مازن : هههههههههه ........... ما بتفتحيها
جوري : هئئئئئ مااااااااازن
مازن : توقعت انون راح يعجبوكي
جوري بغموض : كتير حلوين ...... لكن مو شايف انه بكير شوي علي هالخطوه
مازن :.............
جوري : اسف يا مازن بعرف ان هذا مو الرد ياللي كنت انت ناظره مني
مازن بحزن : اسف اذا تسرعت
جوري بابتسامه : مازن انا مو هذا ياللي بقصده انا بقصد ان انا الحين بعيده عن اهلي
ممكن ناجل موضوع الارتباط لحتي ارجع لاهلي
مازن بامل : لكن انت موافقه مبدايا
جوري : اكيد
مازن : جوري
جوري : نعم
مازن صرخ : بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
جوري : هههههههههههههه
مازن: قوليلي انك بتحبيني
جوري : ليش
مازن : قوليها
جوري :ههههههههههههه بحبــــــــــــــك
مازن : ووووووووووووووووووووو
جوري : خلاص
مازن :بدا يغنيلها




بوعدك يا حبيبي مهما تعدي بينا سنين
كل يوم هيعدي بينا في حبنا عايشين
والليالي تفوت علينا واحنا مش حاسين

بوعدك يا حبيبي مهما تعدي بينا سنين
كل يوم هيعدي بينا في حبنا عايشين
والليالي تفوت علينا واحنا مش حاسين

حب وعيش ومتخافش ارتاح متقلقش
يا حبيبي مش هامشي ولا هانساك
لا الايام تفرقنا ولا دنيا تسرقنا
هفضل سنين عمري هنا وياك

حب وعيش ومتخافش ارتاح متقلقش
يا حبيبي مش هامشي ولا هانساك
لا الايام تفرقنا ولا دنيا تسرقنا
هفضل سنين عمري هنا وياك

مازن : جوري اوعديني تحبيني طول عمرك
جوري : ههههههههه بدون وعد ........... اللي يحب مايكره
.
.
.
.
.
اتمني ان البارت ينال اعجابكم
وادعولي لان عندي امتحانات هالايام
ادعولي
محبتكم " ملوكه "

التوليب الحمر 05-04-13 01:02 AM

رد: اسيرتي
 
رواية روعة اعذريني متابعة جديدة بس اسلوبك حلو اتمنى ان ستمري

اميره الاحزان 14-04-13 11:48 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بنزل البارت التاسع
.
.
.
.
.
" البارت التاسع "
.
.
.
.
....... : بتحبها مممممممممم وانتي بعد بتحبيه ممممممممم
والله ما تتهنوا ابدا ... انت لي ... لي انا وحدي وما في احد يقدر يقرب منك وانا عايش
وراسي يشم الهوى
.
.
.
.
جوري : ممممممممم ابي ايس كريم
مازن : ايس كريم
جوري : ايه
مازن : يلا بنروح نجيب
جوري : هههههههه............. حلو هالدبدوب
مازن : ايه جميل..... اتفضلي احلي ايس كريم
جوري : شكرا
مازن : ممكن تمسكي حقي لثانيه
جوري : لوين
مازن : لحظه
بعد شوي
مازن : اتفضلي
جوري : واو الدبدوب
مازن : ههههههههههههه تدرين وش اكثر شئ احبه فيكي
جوري استحت : ....... هممم
مازن : هههههههه ...طفولتك
جوري ببراءه : انا طفله
مازن : ههههههههه
.
.
.
.
جوري : انا تعباااااااااااااااانه .... لكن كان يوم جميل شكرا كتير يا مازن
مازن : هذا واجبي
جوري بابتسامه : همممممم
مازن : عيونك فيها حكي كتير
جوري انصدمت كيف قدر يفهمها
مازن : ها ...... اذا ما بدك تحكي بلاها
جوري : اسفه يا مازن استحملني
مازن : ولا يهمك
جوري : انا خايفه كتير يا مازن .... في جواتي خوف كبير جدا ...... خايفه نفترق مرعوبه من فكره الفراق
مازن : انا ما عرفتك ضعيفه .... انت دائما قويه .... خليك متاكده ان الله معك
جوري :
جهلت عيون الناس ما في داخلي
فرجدت ربي بالـفـــؤاد بـــصـيــرا
.
.
يا ايها الحزن المسافر في دمي
دعني فـقلبي لن يكون اسيـرا
.
.
ربي معي فمن الذي اخشي اذا
ما دام ربــــــي يحسن التدبيـرا
.
.

وهــو الذي قـد قـال في قـرانــه
وكـفي بــــربك هاديــا ونصيـرا

جوري : في ظروف اكبر مني ومنك ممكن تجبرنا علي الفراق
مازن : ظروف
جوري : لا تنسي اني مجهوله المصير
مازن : ليش
جوري : مافي اي شئ يثبت وجودي في باريس وما في اي احد يعرفني الا انت وهو
مازن : هو مازال في بالك
جوري : الله لنا........ انا بنام الحين
مازن : تصبحي علي خير
جوري : وانت من اهله
دخلت غرفتها وفتحت موبايلها اللي عطاها اياه مازن ما كان فيه الا رقمه
وكتبت رساله لمازن
ابسالك ..... ؟
لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك يخلي النسمه عطر
و ان العذاب اللي بعيونك ....... يعلم الناس الشعر
ولو قلت لك احبك كثر هموم البشر ....وكثر السهر
ولو قلت لك انك اقرب من عيوني ...... للنظر
وش يكون ردك....... ؟
وضغطت ارسال
.
.
.
.
.
في اليوم التاني الساعه 9 صباحا
جوري كانت لابسه شرشف صلاتها وطلعت لتودع مازن
اما مازن كان جاهز لينزل لشغله
جوري : مازن لا تتاخر علي
مازن : ان شا الله المهم قفلي الباب
جوري : تمام يا فندم
مازن : انصراف يا عسكري
جوري : ههههههههه
مازن : ههههههههههههه...... مع السلامه
جوري : الله معك
قفلت الباب ودخلت غرفتها
.
.
.
.
.
.
دخل العماره وطلع لعند الشقه كان لابس كالمعتاد اسود xاسود و لحيته طويله
لو رنيت الجرس ما بتفتح ...... ولو انتظرتها تخرج ما بتخرج ...... وما بقدر اقوم باي تصرف متهور
لان العماره بيها حراس
.....: هل استطيع خدمتك ؟
فهد : ها لا
الحارس : د.مازن خرج
فهد : اه ....ااااا ممكن تدق الباب واذا لقيت رد قول انا الحارس وبعدين روح
الحارس : من انت
فهد : انا صديق
.
.
.
.
.
طق طق طق
جوري : منو ؟؟
الحارس : الحارس
جوري : الحارس كيف اتكلم معه
فتحت الباب بهدوء لكن كانت الماجاه قفلت الباب بسرعه بس هو كان اسرع منها حاولت تقفل الباب بكل الطرق لكن هو كان اقوي منها بكتير
تركت الباب وركضت دخلت ورا الكنبه لكن هو لقاها وركضت وحدفت عليه مزهريه الورد تفادها
ركضت لغرفتها لكن المصيبه القفل مو موجود
جوري : يا ربي
كانت خلف الباب تحاول تسده لكن هو بضربه واحده فتح الباب وهي وقعت ع الارض
جوري : وش تبي مني .... اتركني بحالي
فهد : بهالسهوله
جوري بدات تبكي : ارجوك
قرب منها لكن هي من خوفها فقدت وعيها
شالها وخرج من البيت وتركها علي الكنبه الخلفيه لسيارته وعطاها ابره منومه لحتي ما تفيق
.
.
.
.
الساعه 3 العصر
كان راجع من المشفيلكن اتفاجا بالباب مفتوح
ركضد للداخل لكن اللي شافه اوقف الدم بعروقه
في زجاج علي الارض والكنبه متحركه ركد ع غرفتها لكن كالمتوقع لا اثر لها
نزل وسال الحارس اللي خبره باللي صار
مازن : اكيد هو مين غيره لكن انا ما راح اتركك يا جوري لا تخافي
انا بوصلك لو كان اخر يوم بعمري

التوليب الحمر 15-04-13 07:45 PM

رد: اسيرتي
 
بارت حلو بس قصير شوي

اميره الاحزان 29-04-13 05:03 PM

رد: اسيرتي
 
اسفع علي التاخير
.
.
.
تكمله البارت التاسع
.
.
.
.فاقت وهي علي كريس ويديها ورجولها مربطين
فتحت عيونها وشافته قدامها جالس علي الكنبه
فهد : الحمد لله علي سلامتك
جوري : الله لا يسلمك
فهد :والله وطال لسانك
جوري : ايش تبي مني
فهد : ابيك
جوري : كيف ؟؟؟
قرب منها وفي عيونه نظره شيطانيهخبيثه
تفلت في وجهه وقالت : بعد عني يا حيوان
تحولت نظراته للعصبيه مسح وجهه ومسك شعرها وشد ع راسها لورا
بالرغم من خوفها الشديد منه الا انها ناظرته بنظره تحدي مع الالم من مسكه شعرها
فهد : واضح انك تبين تتربي من جديد والواضح ان هالتربيه بتكون ع يديني و .....
قطع كلامه صوت الجرس كان مثل صوت الرحمه بالنسبه لجوري تركها وناظرها بنظره
ابدا ما شافتها كانها حشره او شئ مقزز وتركها وخرج
.
.
.
.
.
بعد وقت قصير دخل لعندا مره تانيه لكن كان معه ورق في يدينه
قرب لعندي وفك يديني
فهد : وقعي
جوري : ابدا ما راح اوقع ابدا
قرب لعندها ومسك شعرها وقال : وقعي احسن ما يصير شئ صدقيني ما راح يرضيك
جوري : وهاللي يصير تعتقد بيرضيني
فهد صرخ فيها : وقعي بسرعه
اخذت القلم ووقعت بسرعه بدون ما تعرف هي ع شو بتوقع
.
.
.
.
اخير وبهالسهوله تحقق حلمي
ابدا ما توقعت انه اغلي امنياتي تتحقق بهالسرعه وهالسهوله
.
.
.
كان بيفكها وهويقول : معك عشر دقايق تتدروشي وتكوني جاهزه
دخلها الحمام وقفل الباب .....
كانت مو فهمانه اي شي ضلت واقفه مكانها متفاجئه
لما ما سمع صوت الماي صرخ : قلت عشر دقايق
اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها بالملابس المتروكه في الحمام
كانت عباره عن بنطلون جينز اسود وتيشيرت لنص الفخد احمر فيه وردات بيضاء
خبطت علي الباب فتح لها الباب
فهد : مشينا
جوري : لوين ؟؟؟
ناظرها باحتقار وما رد عليها
جوري : بترجعني لاهلي
فهد ضحك باستهزاء : متفائله
مشي معها لباب البيت : اي حركه منك ما بتعرفي شو ممكن يصيرلك
جوري :.......
ركبو السياره و انطلقو وهي ما تدري اي شئ عن اللي مستنيها
بعد وقت ما تعرف اد ايش وقفت السياره وشافته نزل وبعدها فتح لها الباب
قال بلهجه امر : انزلي
كان قصر كبير في منتهي الروعه فخم وديكوره يدل علي عبقريه المهندس المصمم
جوري كانت مزهوله ونطقت بصعوبه : وو...يــــ...ن نحنا ؟
فهد : هذا بيتك
جوري : بيتي؟
ترددت هالكلمه في مسمعها كتير
.
.
.
.
انتهي البارت التاسع
اتمني ينال اعجابكم

اميره الاحزان 29-04-13 05:04 PM

رد: اسيرتي
 
ان شا الله البارت القادم بيكون الاربعاء او الخميس

اميره الاحزان 03-05-13 12:53 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم ان شا الله بنزل البارت العاشر
.
.
.
.
" البارت العاشر "
.
.
.
.
وقفت السياره وشافته نزل وبعدها فتح لها الباب
قال بلهجه امر : انزلي
كان قصر كبير في منتهي الروعه فخم وديكوره يدل علي عبقريه المهندس المصمم
جوري كانت مزهوله ونطقت بصعوبه : وو...يــــ...ن نحنا ؟
فهد : هذا بيتك
جوري : بيتي؟
ترددت هالكلمه في مسمعها كتير
جوري " كان يعاملني بجفا وبرود وكاني شخص غير مرغوب فيه
لحظه انا غير مرغوب فيني طيب ليش انا هون ؟؟؟؟
يا ربي هالشخص غير طبيعي يشبه غريبي الاطوار
وش قصه هالبيت اللي يقول عنه بيتي "
مسك يدها لكنها سحبتها منه مسكها مره تانيه لكن هالمره ما سمحلها تسحبها
دخلنا البيت وكان من الداخل اروع كتير من الخارج
فهد : بفرجك ع البيت
تحركت معه وهو كان بيسحبها وكانت مستمره في انها بتحاول تسحب يدها منه
" الطابق الاول مكون من غرفه طعام وغرفه مكتب وغرفه استقبالواسعه و مطبخ كبير
الطابق الثاني فيه 5 غرف نوم وريسيبشن ومطبخ تحضيري"
جوري : ابي افهم بس انا ليش هون ؟ وش قصه بيتي هي ؟
فهد : انت هون لان انا بدي هيك ..... اما بيتك فهو بيتك لان انت سيدته
جوري باستفهام : كيف ؟؟؟؟
فهد : لا تستعجلي
تركها واتجه للسلم : انا بخرج الحين حاولي تستمتعي بوقتك ... فيكي ترتبي الملابس لتتسلي الحارس بيجيب الشنط...... رتبيلي ملابسي بعد...... تبي مني شئ قبل ما اخرج
جوري : انت تدري اللي ابيه
فهد : انت لساتك في هالموضوع
جوري : وما بنتهي منه
قرب لعندها وهمس في اذنها : انت لــي يا اسيرتـي
تصنمت مكانها وظلت هالجمله تتردد في اذنها
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
فاقت بعد شوي وهي لحالها في المكان
.
.
.
.
عند مازن
كان مثل المجنون يدور في كل الشوارع يدورها .
لكن مثل ما كان متوقه لا يمكن لشخص قدر يسوي فيها كل هالاشياء يترك لها اثر
لحتي يقدر يوصلها
.
.
.
.
تفرجت ع البيت وحاولت تفتح غرف الطابق التاني لكن كانت كلها مقفله
عدا غرفه واحده بس دخلتها كانت
"باللونين الاحمر و السمني كانت من جزئين جزء t-v وجلسه
والجزء الثاني سرير كبير احمر وكان فيها بلكونه وسيعه
شافت باب في الغرف فتحته كان غرفه الملابس وفيها حمام "
اخدت شنطها وبدات ترتبها كان في ملابس كتيره لها وكلها جديد
خلصت ترتيب الغرفه واخدت شاور سريع وبعدها حست بالجوع
نزلت ع الطابق الاول دخلت ع المطبخ شافت ملاحظه ع الثلاجه
مكتوب فيها
" يا ريت تجهزي اكل لحتي اعاود "
فهد
جوري " والله بعد يامر ويقول بده وما بده "
ما كان بدها تنفذ طلبه لكنها خافت من اي شئ ممكن يسويه فيها
لهيك استسلمت للامر الواقع خاصه انها تحت الطبخ
فتحت البراد كان ملئ اشتهت بيتزا خرجت مكوناتها وبدات بالتجهيز
.
.
.
.
.
خلص من عملهفي الشركه ورجع ع البيتكانت الساعه 9 مساءا
دخل البيت وهو منهك كان فاكك جرافت تبعه والجاكيت ع كتفه
وحامل اوراق بيده
حس بحركه في المطبخ
فهد " معقول قرات الملاحظه ونفذتها "
اتجه للمطبخشافها كانت تتحرك بسلاسه ونعومه كانت سا حرته
بحركاتها مثل الطباخ الماهر
كانت ملاك كانت لابسهترنج اسبورت اسود فيه وردات بينك
وخالعه الجاكيت وظلت بالتوب البينكبدون اكمام كان مبرز بياضها
والبنطلون الاسود
كانت حامله الصنيه بتدخلها الفرن التفتت وشافته واقف ع الباب
جوري شهقت : هئئئئئئئئئ بسم الله الرحمن الرحيم
انت من متي هون ؟
فهد ببرود : شفتي عفريت ...... انا دوبني داخل..... جهزي الاكل ونادي لي
انا بمكتبي
جوري : حاضر
وكملت شغلها وهي تلعن في نفسها لانها اتاخرت لها الوقت
ولانه دخل وشافها بهالملابس وبدون حجاب
خلصت شغل واتجهت لمكتبه دقت الباب ودخلت وهو كان منغمس بين اوراقه
جوري : احم .... ااا.... الاكل جاهز
انتبه لوجودها : اه .... بجي الحين
.
.
.
.
جوري " يا ربي انا شو بسوي الحين كبف باكل معه انا بقول اني اكلت
لكن انا بموت من جوعي اوووووووووف ما بعرف شو بسوي "
دخل المطبخ شاف الاكل ع الطاوله
فهد : همممممممم شكل الاكل حلو كتير
جوري : ...........
جلس ع الكرسي واشرلها تجلس لكنها ما استجابت
فهد : اجلسي
جوري : ما ابي
فهد بلهجه امر : بعرف انك ما اكلتي شئ من الصبح اجلسي
جوري انصاعت لامره وجلست وهي تشد ع حجابها
فهد : ليش لابسه حجابك فكيه
جوري ناظرته باستفهام : نعم ؟؟
فهد : ما بدي اشوفك لابسه حجابك قدامي
جوري :........
فهد : ما سمعتي .... اخلعيه
جوري : لا لا ما بدي
فهد قام وراح لعندها وبحركه مفاجئه شال حجابها
جوري وقفت مفزوعه
فهد : كلامي يتنفذ وما بدي نفاش........ اجلسي وكلي
جوري خافت وجلست لكن ما قدرت تاكل وهو اجبرها فاكلت شيئ قليل
.
.
.
.
.
بعد ما اكلو قامت شالت الاطباق وبدات تغسل الاطباق وهو جالس مكانه
ولما قربت تنتهي وقف وقال : انا باخذ شاور سريع قبل ما انام
وخرج قبل ما ترد عليه خلصت شغلها وطلعت دخلت ع غرفتها ورمت
نفسها ع السرير وبدات تبكي و فجاه انفتح باب غرفه الملابس وخرج منها وهو
لابس روب الحمام
جوري : انت ايش دخلك هون ؟؟
بص عليها من فوق لتحت باحتقار وما رد
جوري : لو سمحت اخرج من غرفتي ابي انام
فهد تجاهلها وسال :يش ملابسي ما هي بالدولاب
جوري : كل الغرف مقفله ما كان في غير هي الي
فهد : وليش ما رتبتي ملابسي هون ؟؟
جوري : لان هذي غرفتي
فهد : تقصدي غرفتنــــــــا
جوري :وش تقصد
فهد بتحدي : قلت لك انت لي
جوري : اخرج من هنا
فهد ضحك باستهزاء
كان يكلمها وهو يقرب منها وفي عيونه نظره غريبه
وهي كانت تبتعد ع ورا واول ما سمعت كلمته
" انت لي " تصنمت وما قدرت تتحرك
هو لاحظ هالشئ لكن ما اعارها اي اهتمام
جوري : لو سمحت ولاخر مره بقولك اخرج من هون
فهد : هالشئ انا بس بقرره
جوري : انا بخرج من هون
تحركت لتخرج لكن هو كان اسرع منها وسد عليها الطريق
وقفت وماهي عارفه شو تسوي
رفعها عن الارض فضربته ع وجهه
بعد ما كان بيناظرها كانها تسلايه تحولت نظراته لغضب فظيع
فهد بغصب : لا انا بخرج ولا انتي
رماها ع السرير وهجم عليها وهو
يقول : ما كان بدي استعجلك لكن الواضح ان انت ما بتتادبي غير هيك
.
.
.
.
بعرف ان البارت قصير بس ان شاء الله في بارت قريب
اتمني ان البارت ينا اعجابكم

اميره الاحزان 11-05-13 01:23 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
" البارت الحادي عشر "
.
.
.
.
فاقت من نومها حوالي الساعه3 بعد نص الليل كانت الغرفه مظلمه جدا
كانت مشل المشلوله مو قادره تتحرك........ تحسست ملابسها لاكن كانت
مقطعه ...... تذكرت كل شئ صار معها وبدات دوره البكاء كانت شبه منهاره
وبدا صوت بكاها يرتفع لحتي وصل لمسمعه هو كان جالس علي الكنبه
مقابلها ولابس بنطلون وقميصه مفتوح وازراره مخلعه
لكن كان سرحان وفاق علي صوتها
كانت تبكي الم وندم وحسره حسره امالها واحلامها اللي ضاعت
عرفت في هاللحظه انها ما كرهت ولا رلاح تكره احد مثل ما كرهته



قرب من السرير وجلس جنبها هي حست فيه وعطته ظهرها
كان جسمها يرتعش جدا حاولت تهدي لكن ما قدرت
مد يده وحطها علي كتفها ...... لكن تفاجا من رد فعلها
كان متوقع نفور بس مو بهالشكل
جسمها اتشنج وقامت بسرعه مه لمسته لكن رجولها ما قدرت تشيلها
ووقعت ع الارض وهي تصرخ وتبكي مثل المجنونه
نزل وجلس جنبها ع الارض
وهي كانت تبكي وضامه يديها وتحاول تزحف بعيد عنه
قالت من وسط شهقاتها : ال.....الله .....يخـ....ليـ...ـك بعـ...د بعد عنييييييييييي
مديده تجاها لكنها صرخت : بعد ....بعد لا تقرب
لكنه ما تراجع وكانت كل ما تبعد يقرب منها
جوري كان صوت بكاها يقطع قلبه لكنه كان جامد نوعا ما وما في علي وجهه ملامح
صرخت : انت كافر بعد عني..... والله حرام عليك اللي تساويه ......وش تبي مني بعد
خلاص كل ما املك اخذته ......وش تبي بعد ....... خسرتني كل شئ ..... شرفي واهلي
وسمعتي ..... ورحمه ربي....... " بداء صوتها يرتجف " كل شئ ....كل شئ
شافته قرب منها اكتر صرخت : انت بعد خسرت كثير خسرت دينك ....خسرت ربك
صرت ملعون ومطرود من رحمته ...... ما راح تسلم من العذاب
وخصوصا عذاب ضميرك هذا ان كان عندك ضمير


مسك يدها وهي تصرخ وتحاول تبعد عنه سحبها لعنده ووقفها
وهي تضربه علي صدره وتبكي لكن هو كان اقوي منها
ضمها لصدره وهويشم ريحتها وجلس بها علي السرير
يحاول يهدي فيها لكن هي كانت ترتعش بشده في حضنه
.
.
.
.
.
قبل الحين بحوالي3 ساعات ونص
ام احمد صحيت من نومها دايقه
ام احمد : سلام قول من رب رحيم
ابو احمد صحي علي حركتها وصوتها
ابو احمد : وش صار يا ام احمد ؟
ام احمد : عيالي
لبو احمد قلق : وش فيهم ؟
ام احمد : في حدا منهم صاير معه شئ قلبي مو مرتاح
ابو احمد : نامي وان شا الله خير هذا قلئك الدائم
ام احمد : لا في شي صاير قوم اتطمن عليهم
ابو احمد يا مره بتقلقيهم الحين

اميره الاحزان 11-05-13 09:01 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
" البارت الحادي عشر "
.
.
.
.
فاقت من نومها حوالي الساعه3 بعد نص الليل كانت الغرفه مظلمه جدا
كانت مشل المشلوله مو قادره تتحرك........ تحسست ملابسها لاكن كانت
مقطعه ...... تذكرت كل شئ صار معها وبدات دوره البكاء كانت شبه منهاره
وبدا صوت بكاها يرتفع لحتي وصل لمسمعه هو كان جالس علي الكنبه
مقابلها ولابس بنطلون وقميصه مفتوح وازراره مخلعه
لكن كان سرحان وفاق علي صوتها
كانت تبكي الم وندم وحسره حسره امالها واحلامها اللي ضاعت
عرفت في هاللحظه انها ما كرهت ولا رلاح تكره احد مثل ما كرهته



قرب من السرير وجلس جنبها هي حست فيه وعطته ظهرها
كان جسمها يرتعش جدا حاولت تهدي لكن ما قدرت
مد يده وحطها علي كتفها ...... لكن تفاجا من رد فعلها
كان متوقع نفور بس مو بهالشكل
جسمها اتشنج وقامت بسرعه مه لمسته لكن رجولها ما قدرت تشيلها
ووقعت ع الارض وهي تصرخ وتبكي مثل المجنونه
نزل وجلس جنبها ع الارض
وهي كانت تبكي وضامه يديها وتحاول تزحف بعيد عنه
قالت من وسط شهقاتها : ال.....الله .....يخـ....ليـ...ـك بعـ...د بعد عنييييييييييي
مديده تجاها لكنها صرخت : بعد ....بعد لا تقرب
لكنه ما تراجع وكانت كل ما تبعد يقرب منها
جوري كان صوت بكاها يقطع قلبه لكنه كان جامد نوعا ما وما في علي وجهه ملامح
صرخت : انت كافر بعد عني..... والله حرام عليك اللي تساويه ......وش تبي مني بعد
خلاص كل ما املك اخذته ......وش تبي بعد ....... خسرتني كل شئ ..... شرفي واهلي
وسمعتي ..... ورحمه ربي....... " بداء صوتها يرتجف " كل شئ ....كل شئ
شافته قرب منها اكتر صرخت : انت بعد خسرت كثير خسرت دينك ....خسرت ربك
صرت ملعون ومطرود من رحمته ...... ما راح تسلم من العذاب
وخصوصا عذاب ضميرك هذا ان كان عندك ضمير


مسك يدها وهي تصرخ وتحاول تبعد عنه سحبها لعنده ووقفها
وهي تضربه علي صدره وتبكي لكن هو كان اقوي منها
ضمها لصدره وهويشم ريحتها وجلس بها علي السرير
يحاول يهدي فيها لكن هي كانت ترتعش بشده في حضنه
.
.
.
.
.
قبل الحين بحوالي3 ساعات ونص
ام احمد صحيت من نومها دايقه
ام احمد : سلام قول من رب رحيم
ابو احمد صحي علي حركتها وصوتها
ابو احمد : وش صار يا ام احمد ؟
ام احمد : عيالي
لبو احمد قلق : وش فيهم ؟
ام احمد : في حدا منهم صاير معه شئ قلبي مو مرتاح
ابو احمد : نامي وان شا الله خير هذا قلئك الدائم
ام احمد : لا في شي صاير قوم اتطمن عليهم
ابو احمد : يا مره بتقلقيهم الحين
ام احمد : انا بقوم اتطمن عليهم الحين
تركها ابو احمد لانه يعرف راسها يابس
اتطمنت علي احمد وجولي وماجد اللي لسه واصل من شغله ونايم
دخلت عند جودي وشافتها تبكي وهي تصلي قيام الليل
انتظرتها لخلصت
ام احمد : جودي يمه وش بك
جودي مسحت دموعها بسرعه : انا بخير يمه ما بي شئ
ام احمد جلست جنبها علي السجاده : كلنا مشتاقين لها ان شاالله بترجه بخير
جودي : ان شالله يمه ..... انتي وش مصحيكي الحين ؟؟
ام احمد : قلبي ياكلني عليكو يمه
جودي بنفسها " تقصدي عليها يمه انا بعد حاسه ان بها شئ "
جودي : ان شالله خير
ام احمد : جودي وانا امك لو اختك فيها شئ خبريني
جودي ارتبكت : و ...انا ... انا من وين بعرف يمه
ام احمد : انتي تحسين بيها .... خبريني يمه اختك وش بيها
جودي : ............
ام احمد : يا ويل قلبي علي بنيتي
جودي حاولت تهدي امها لحتي ما يرتفع ضغطها
: لاتقلقي حالك يمه هي ان شا الله بخير
ام احمد : قلبي مو مرتاح اتصلي واتطمني علي جاسمن
جودي : يمه وين الحين ليش نقلقها هي لو صاير معها شئ كان رجلها اتصل
ام احمد :..........
جودي : نامي الحين يمه وباكر يصير خير
ام احمد : ان شا الله يا بنتي
.
.
.
.
كان عارف انها ما راح تهدي وهو معها لكن ماهو قدران يتركها
ما لقي مفر من انه يخبرها بالحقيقه اصلا هي عاجلا او اجلا بتعرف
همس في اذنها : انتي زوجتي
جوري : ..........
شافها ما عطت اي ردت فعل : والله العظيم زوجتي علي سنه الله ورسوله
جوري وكانها بدات تستوعب شوي : شــ......ــو
فهد : العقد اللي وقعتي عليه في البيت القديم
جوري رجعت لبكاها تاني : كذاب كذاب انت اكبر كذاب وين مفكر بتروح من ربك
قام من جنبها وطلع ورقه من جيب جاكيته وعطاها لها : اقريها
اخذتها من يده وهي علي حالها تبكي وتشاهق
كانت عقد زواج قرتها للاخر وبعدها سكنت كالمخدره
المصايب اللي مرت عليها في هاليوم كتير
كان يهز فيها ويكلمها وهي نظراتها فارغه من اي تعبر
وتناظر في الفراغ ضربها خفيف عل خدودها لنها كانت مثل الميت
خاف عليها كتير
شالها ودخلها الحمام وفتح عليها المويه لحتي تفوق لكن لا حياه لمن تنادي
خرجها وبدلها ملابسها وحطها في السرير وغطاها
وجلس جنبها يمسح علي شعرها وفتح درج جني السرير
وخرج مصحف وبدا يقرا قران لحتي تهدي وتنام
.
.
.
.
في اليوم التاني صحي ودخل الحمام اخد شاور واتوضي
طلع بدل وصلي
نزل لتحت وطلب من الخدامات يجهزوا الفطور وينادوه
اتوجه ع مكتبه وهو شايل هموم الدنيا
كان مهموم وحزين
" ليش استعجلت ع البنت .... ليش ما انتظرت لتتعود وتعرف الحقيقه ..... الحين عاجبك اللي صار لها الله يكون بعونها ...... انت غبي ...غبي ...... دمرتها ودمرت فرصتك فيها ....."
قطع افكاره دخول الخادمه : الفطور جاهز يا سيد فهد
فهد : جاي الحين
قام وطلع لحتي يوديلها فطورها
كان وجهه كانه كبر عشر سنين من الهموم اللي فيه
.
.
.
.
الخادمه : مدام في واحد ع الباب زميل ماما جوري
ام احمد : دخليها
الخادمه : امرك
ريم : السلام عليكم كيفك خالتي ؟
ام احمد : وعليكم السلام يا بنتي انا الحمد لله... انتي كيفك
ريم : بخير......ااا خالتي ما في اخبار
ام احمد فهمت قصدها : الله كريم يا بنتي
ريم : والله ما دريت الا امس انا كنت مسافره ولسه جايه
ام احمد : ولا يهمك يا بنتي
ريم : وينها جودي
ام احمد : بغرفتها يا بنتي اطلعيلها
طلعت ريم ع الدرج وهي بنص الدرج خبطت في ماجد اللي كان خارج مستعجل
وبغت تطيح لكنه مسكهامن خصرها
ماجد ارتبك: اسف ما انتبهت
ريم : كانت مغمضه عيونها فتحتهم وشافت العيون اللي تناظرها
بعدت عنه لكن اسورتها كانت متعلقه بزرار قميصه حاولت تفكها لكن من الربشه ما قدرت
ماجد بهدوء وبصوت رجولي يسحر : لحظه
مد يده وفك الاسوره طاحت ع الارض وريم ركضت لفوق
شالها احمد من الارض وحطها بجيبه وخرج بسرعه
.
.
.
.
دخل الغرفه وكانت بارده ومظلمه ترك الفطور ع الطاوله
راح لعندها ليصحيها لكنها كانت عرقانه جدا وترتعش
تحسس جبهتها لكنها كانت سخنه جدا
نادا الخدم وبدا يعطي اوامره
فهد : انتي اطلب الدكتور وانتي هاتي كمادات ماي بارد
دخل ع غرفت الملابس وطلع بطانيه وغطاها
جلس جنبها يسويلها كمادات لحتي يوصل الدكتور
وبعد ربع ساعه دخل الدكتور ومعه مساعدته
الدكتور كان رفيقه
الدكتور : انتظر بره يا فهد
فهد : كيف ؟؟
الدكتور : لا تخاف انا بقوم بواجبي
طلع فهد ع بره بنتظر الطبيب
.
.
.
.
.
اتمني البارت ينال اعجابكم
بانتظار ردودكم
لاتحرموني منها
:f63:
:f63:

اميره الاحزان 17-05-13 02:36 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جدا علي متابعتكم
واتمني ان بارت اليوم يعجبكم
.
.
.
.
" البارت الثاني عشر "
.
.
.
مر 3 ايام ع مرضها وهي ما تتحرك من السرير
كانت مانها حاسه بشي
كان جالس جنبها ما تركها بلحظه يتابع حرارتها
ويسويلها كمادات ويعطيها ادويتها ويطعمها
تذكر كلام الدكتور هذاك اليوم
" فهد : طمني يا فادي
د. فادي : لا تخاف هي معها حمي بسيطه
فهد " حاولت معك تهدي لكنك ما استجابتي
كنت بعرف ان هيك بيصيرلك "
فهد : وكيفها الحين
د.فادي : انا عطيتها خافض للحراره وعلقت لها محاليل
لازم تهتم باكلها لانها ضعيفه كتير و هذا الدواء وان شا الله تكون خير
فهد : تسلم فادي ما قصرت تعبتك معي
د.فادي : ما بينا هالشي"
فهد " اه يا بعد هالدنيا فيني ولا فيكي اسف والله اسف
ما قدرت امنع حالي انت اغلي شي عندي ما اتخيل اني اخسرك او ائذيك
في يوم سامحيني يالغلا "
فاق من سرحانه علي حركتها
فهد : اساعدك بشي
جوري : ............
فهد : بناديلك الخادمه
.
.
.
.
.
فتح درج مكتبه ليخرج اوراق شاف الاسوره تبعها مكتوب عليها ريم
وفيها تعليقه فيها صورتها هي وجوري
وش هالجمال الساحر تذكر شكلها
ريم " قصيره شوي ومملوحه عيونها بني وضيقه شوي وبشرتها خمريه "
تذكرها وتذكر حجابها وكيف كانت طالعه فيه تذكر لما كانت بحضنه وكيف
كانت حايفه ومتعلقه فيه مثل الاطفال في وجها براءه غريبه
ماجد " وش صار لك يا ولد ما كانت بنت هي ركز في شغلك شوي
من يوم ما شفتها وهي ما تركت بالك ولا لحظه مو معقول"
.
.
.
.
نروح لشخص غايب عن الانظار من فتره
مازن : ما مل من البحث عنها كل يوم يدورها في كل مكان راح
للغابه علي امل يلاقيها مره تانيه دور بكل شوارع باريس
ما ياس للحظه انه بيلاقيها
.
.
.
.
دخل الغرفه بعد مده كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اخضر
شافها جالسه ع السرير ومسنده ظهرها ولابسه بيجامه
ورديه وعليها دبدوب كبير من قدام وتاركه شعرها مفرود كانت
خدودها محمرين وشكلها كيوت خالص
جلس جنبها ع السرير بعدت عنه
فهد : ممكن تسمعيني
جوري : ...........
فهد : انا ماني بكافر ...... انا ما كان ممكن اقرب منك الا اذا كنت زوجتي
انتي عصبتيني بتجاهلك لي ..... وبعد مديتي يدك علي ..... فاهمه انتي وش
سويتي...... انك تمدي يدك علي علي انا .....ما كنت ابي اغصبك علي شي
لكني ما قدرت اسيطرعلي اعصابي ...... جوري ولاول مره بقولها ......
انا ااااااااااااااااســــــــــفــــــــــــــ......
دارت وجهها عنه وقالت : لو سمحت اخرج واتركني
طالع فيها بحزن وخرج بدون ما يعترض
.
.
.
.
جوري
" زوجته .... انا زوجته كيف ؟يا رب ليش كتبت علي ها العذاب
كيف بواجه اهلي ..... ابوي وش بيكون رده ...... امي وش بيكون موقفها
...... واحمد اااااااه يا احمد وش بيكون شكله اذا دري ..... ااااه يا يمه
والله ماهو بيدي ...... لو ماهو حرام كنت قتلت حالي ولا رجعت لكم بهالجرم
....... بس ................ اااااااااااااااااااااااه .......... اااااااااااااه ياقلبي
..... مهلا يا قدري ....... مهلا علي ...... خبرني وش بعد مخبيلي ......وش
بعد باقي ..."

قامت من السرير لحتي تتوضي وتصلي الصلوات اللي فاتتها

اول ما نزلت رجولها للارض وكانها اتكهربت حست بالم في كل جسمها
لكنها قاومت وحاولت توقف لانها تعرف ما بيريحها قد صلاتها ومناجتها
لربها وهي ساجده

اتوضت وفرشت سجادتها ولبست شرشفها وبدت تصلي ودموعها ما وقفت
خلصت صلواتها وبدات تقرا قران قرات جزئين وبدات تدعي لربها
وتشكيله همها وتساله الفرج

"
اللهم فك كربي
اللهم فرج همي
اللهم عافني
اللهم اعف عني
اللهم يا غافر الذنب
لا إله إلا الله العظيم الحليم ،لا إله إلا الله رب العرش العظيم ،لا إله إلا الله رب السموات و رب الأرض و رب العرش العظيم.

يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله
و لا تكلنى إلى نفسى طرفة عين و لا أقل من هذا يا أرحم الراحمين ،لا إله إلا أنت .

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين .

اللهم إنى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك، ناصيتى بيدك، ماضٍ فى حكمك ، عدلٌ فى قضائك، أسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به به نفسك ، أو أنزلته فى كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن ربيع قلبى، و نور بصرى و جلاء حزنى ،و ذهاب همى .

حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم .

اللهم احرسنى بعينيك التى لا تنام ، و اكفنى بركنك الذى لا يرام و احفظنى بعزك الذى لا يُضام ،و اكلأنى فى الليل و فى النهار و ارحمنى بقدرتك على،أنت ثقتى و رجائى يا كاشف الهم ،يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .

ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين .

رب احكم بالحق و ربنا الرحمن المُستعان على ما تصفون ،اللهم اغفري لي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم اغفر لي ذنبي كله سره وعلانيته عمده وخطاه ماعلمت به وما لا اعلمه انك سميع مجيب الدعاء

"

زادت حدت بكائها وطاحت علي الارض
كان متجه لغرفتها ليتطمن عليها
سمع بكاها وفجاه سمع شئ بيطيح
فتح الباب ودخل بسرحه
شافها طايحه ع سجادتها وجسمها يرتعش من البكي
وصوت شهقاتها عالي جدا
قرب منها وجاب لها البخاخ تبعها وبعدها شالها ونزلها
في السرير وغطاها وضمها لصدره وبدا يمسح علي شعرها
ويقرالها قران لحتي هدت ونامت علي صدره ضل متصنم
لحتي ما يقلقها كان يتاملها وهي نايمه مثل الملاك
ويامل ملامحها اللي واضح عليها التعب والارهاق
لكن رغم هذا محتفظه بجمالها الخلاب



بعد ساعتين ونصف
فاقت من نومها واول ما حست انها علي صدره بعدت عنه بسرعه
جوري صرخت : انت وش سويت انطق ...... وش سويت ؟؟؟
فهد بهدوء : اهدي انا ما سويت شي
جوري بحالهشبه منهاره : كذاب .....كذاااااااااب .....
وبدات تبكي وتترجاه : الله يخليك احكي انت وش سويت فيني
فهد حزن علي حالها وحزن اكتر لنفورها وخوفها منه
فهد : والله ما قربت لك انت بي كانت الازمه عندك وساعدتك
جوري هديت شوي : قول والله
فهد ابتسم ع برائتها : والله
جوري ظلت تناظره بشك.... حس انها مو مصدقه
فهد بهدوء : انا والله ما لمستك ...... لكن لازم تعرفي انك زوجتي
يعني هذا حقي ...... وانتي واجب عليكي طاعتي ......
جوري قاطعته : رجعني لامي
فهد ابتسم باستهزاء وبعدها تحولت ملامحه للجديه:
ابغاكي تفقدي الامل في الرجوع انتي بالنسبه لهم ميته
..... فاهمه ايش معني ميته ..... انتي الحين زوجتي وبس
ما لك غير ...... وانا اعرف انك عاقله ومتدينه ...... ارضي بقضاء
ربك وقدرك ...... وعيشي حياتك معي وانسي اهلك .......
واعرفي ان واجب عليكي طاعتي وتعرفي بعد


النبي صلى الله عليه وسلم قال: " لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ، ولا تؤدي المرأة حق الله عز وجل عليها كله حتى تؤدي حق زوجها عليها كله .


وفي الصحيحين وغيرهما عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح".


فكري يا جوري ...... فكري كتير
يجب أن نؤمن إنَّ كُلَّ شيءٍ وقع لِحِكْمَةٍ بالِغةٍ مُطْلَقَة وهذه كُلُّها للخيـ ـــــــر المُطْلق ،

ولكنَّك أنت ترى هكذا رؤية محْدودة فَتَرى الشـ ـــر ، ولكنَّ الله يُريد من أفْعالِهِ كلِّهـــــا

الخيــ ــــر المُطلق ツ لان رب الخير لايأتى الا بالخير

وتركها وخرج
.
.
.
.
.
كانت مصدومه من اللي سمعته كيف يكون عنده كل هالثقافه الدينيه
والايمان برب العالمين
يمكن حافظ كلمتين لحتي يقنعني ..... ويمكن يكون صادق
اااااااااااه يا ربي .
.
.
..
.
ملك : كيفك يا ريم
ريم : الحمد لله بخير
ملك : ما في اي اخبار
ريم : من اخر يوم كنت هناك وما في اي اثر
ملك : ماني قدرانه اتحمل بعدها
ريم : الله كريم
ملك : انت وش فيك من اخر مره كنتي عندهم وحالتك موطابعيه
ريم ارتبكت : ها .... لا بس زعلت علي جودي وامها
ملك بشك : بس ..... يعني ماصار شي دايقك ......الا وين اسورتك
اللي كنتي دائما حطاها
ريم : ها اااا ..... وقعت
ملك بصدمه : كيف ؟ .... ومالقيتيها
ريم : .............
ملك : بنت
ريم : ...........
ملك : رييييييييييييييم
ريم : نعم
ملك : وش بك
ريم ماقدرت تقاوم اكتر وحكت لها عن اللي صار
.
.
.
.
مر اسبوع تحسنت فيه حالت جوري كتير وفهد كان تاركها ع راحتها
ولا ضايقها ولا حاول يكلمها كتير
.
.
.
.
حامد : سلام عليكم
احمد : وعليكم السلام ... اهلين حامد وينك يالقاطع
حامد بجمود : موجود
احمد : خير بغيت شئ
حامد : انت وينك فيه الحين؟؟
احمد : بالمكتب.... صاير شئ
حامد : فيك تمرني بمكتبي
احمد بشك : صاير شئ عرفت شئ عن اختي
حامد : انا بنتظرك في مكتبي ..... وسكر الخط

ترك احمد للي بيده وخرج بسرعه ع مكتب حامد وفات مثل الاعصار
احمد : وش صار
حامد بهدوء : اجلس يا احمد
احمد : اول ما شاف ملامح وجه حامد عرف ان في شئ
حامد : هالعقد لجوري
احمد مسك العقد كان مكتوب عليه اسمها كان ما يفارقها ابدا
لان هو اللي كان هاديهولها
احمد جلس علي الكرسي وحالته غريبه وقال بهدوء لانه بيعرف صديقه
وكمان بيعرف شغله
احمد : وش صار لها ؟
حامد : احمد انت تدر......
قاطعه احمد : بدون مقدمات
حامد : اختك تطلبك الحل
.
.
.
.

اميره الاحزان 23-05-13 09:32 PM

رد: اسيرتي
 
بعتذر لكن ما راح اقدر انزل بارت قبل 1\6
لان عندي امتحانات
ان شالله اول ما يكون وقتي فاضي بنزل بارت

اميره الاحزان 30-05-13 09:00 PM

رد: اسيرتي
 
.
.
.
.
اختك تطلبك الحل
اختك تطلبك الحل
اختك تطلبك الحل
اختك تطلبك الحل
تكررت هالكلمه كتير في اذنه
وقع ع الكرسي ومسح ع راسه
حامد : احمد انت مؤمن بالله وهذا قدرها
احمد : كيف ؟
حامد : هذا قضاء ربي
احمد بحزن: شو صار معها ؟
حامد :.......
احمد :حااامد خبرني شو صار معها ؟
حامد بهدوء : احمد وانا اخوك لا تفتح جرح جديد وجرحك القديم لساته ما انبري
احمد : شو صار معها
حامد باصرار : بلاها يا اخوي
وقف احمد وضرب ع المكتب : حـــــــــــــامد
حامد : الجثه كانت علي طريق صحاري
تم العتداء عليها
هالكلمه نزلت عليه زلزلته
قعد ع الكريس وفك ازرار بدلته
احمد بهدووء : بشوفها
صرخ حامد فجاه : لا
احمد ما انتبهله قام لحتي يخرج
وقف حامد بطريقه ليمنعه لنه كان اقوي من حامد ضربه وخرج
اخد سيارته وخرج
لحقه حامد بسيارته
.
.
.
.
.
فهد : ميري
ميري : نعم
فهد : وينها جوري
ميري : بغرفتها ما خرجت
طلع فهد ع غرفتها طق الباب ودخل
كانت جالسه ع السرير ببجامتها الورديه وضامه
حالها وشعرها مغطر وجهها
ما رفعت راسها لما دخل
فهد حزن ع حالها : جوري
رفعت راسها بهدوء
كانت نحفانه وتحت عيونها في اسوداد
فهد ما قدر يتكلم لما شاف عيونها
جوري بهدوء : شو بدك بعد
فهد قرب وجلس ع السرير : ما بيصير اللي تساويه بحالك
جوري :اخرج من الغرفه
فهد اتنرفز : جوري انا صابر عليك كتير لكن صدقني للصبر حدود
جوري صرخت : out
فهد : هالمره بطلع بس راح تكون اخر مره
اتجه لعند الباب وطالعها شفق عليها وتركها وراح
بعد ما قفل الباب سمع صوت بكاها
نزل ع مكتبه ومر ع ميري وطلب منها تحضر شنطته
.
.
.
.
.
وصل احمد المشفي دخل وطلع لمكان وجودها
احمد : بدي شوف جثه جوري محمد ال .....
الدكتور : الاذن
احمد : انا اخوها وعطاه البطاقه ليتحقق
الدكتور : بس يا ريت ما تطول
دخل معه ودله ع مكانها وطلعها من الثلاجه وتركها وراح
مد احمد يده وهي ترجف ليبعد الشرشف الابيض عن وجهها
رفعه عن وجهها وانصعق من اللي شافه رجع ع ورا خطوه
من كبر المنظر و توازنه اختل لكن حامد كان اسرع منه وسنده
ومد يده و فرد الشرشف مره ثانيه
ما قدر احمد يتحمل ونزلت دمعه من عيونه
لكن يده كانت اسرع منها ومسحتها
اشر حامد للدكتور لحتي يرجعها مره ثانيه
واخد احمد وخرجو من المشفيوركبه معه بسيارته وانطلق
.
.
.
.
.
.

اميره الاحزان 30-05-13 10:41 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
..
.
.
" البارت التاني عشر "
.
.
.
.
في مكان بعيد في سياره حامد
حامد كان حزين ع حال صديقه : احمد
احمد : ...........
حامد : احمد تكلم
احمد : وش بدك ياني قول
حامد : اي شئ لكن لا تضل ساكت
احمد : ليش يا حامد ليش
حامد : هذا قدرها يا اخوي
احمد : شوهوها ........ كيف اجاهم قلب يسوا فيها هيك .....كيف قدروا يشوهوو هالملاك
حامد ما تكلم
احمد كمل بحزن : ليش انا .... وليش هي .... هي بالذات يا حامد ...... اقرب الناس الي
ليش كل ما احب حدا يروح مني ليش..... هي الوحيده اللي قدرت تخرجني من حزني......
هي اللي قدرت ترسم ع وجههي البسمه مره ثانيه ........كانت اطهر قلب ..... واعذب روح
ما بقدر اعيش بلاها .......
نزل من السياره و صرخ : خذيني معك ..... لا تتركيني هيك وتروحي ........ وين وعدك بانك تضلي معي ....... وين رحتي وتركتيني يالغلا ........ تعي وخذيني ...... وينك يا جوري ..... اااااااااااااااه يا جوري ااااااااااااااه ...... وش معني حياتي من دونك ........ ليش .... ليش ؟؟
حامد حط يده ع كتف احمد : هونها يا اخوي وهي تهون
احمد ما عاد قادر يسيطر ع دموعه : راحت يا حامد راحت ..... من قبل راحت روحي والحين راحت حياتي ..... خبرني وش بقالي بعد يا اخوي ..... وش بقي ؟؟
حامد سكت وما قدر يرد لانه مر بهذا الوقت وبيعرف وش بيحس فيه احمد
احمد بانهيار : ااااااااااااااه ......... اااااااااااااااااه يا حامد ااااااااه ......... قلبي بيحترق يا حامد ما عدت قادر اتحمل ............ حاسس حالي عم موت ..... حاسس النار شاعله بقلبي يا حامد راحت مرام ومن بعدها راحت جوري .... اخذوا كل شئ وراحوا
حامد وبكي معه لانه بعد تذكر اخته مرام ضمه وجلسوا ع الارض
تغلب حامد علي حاله وتماسك ومس دموعه : لازم تكون اقوي من هيك يا احمد ...... قدامك طريق طويل واهلك بحاجه الك يا اخوي ..... امك واخواتك
احمد : امي ....... اااااااه يا امي ..... كيف فيني خبرها كيف ....... كيف بقدر خبرها ان قطعه من قلبها راحت كيف ؟؟؟ تبيني قولعا اعتدوا عليها وشوهوها بعد يمه ........ سوو فيها كل هالشئ ...... اكيد كانت تضرخ وتنادي علي ....... اكيد نادت علي ...... نادتني وما لبيتها يا حامد وهي ما في مره اتاخرت عني او ردتني ........ يا تري وش سوو فيكي بعد يا غاليه ........ عذبوكي وشوهوا وجهك وانتي حيـ...ـه
" بدا صوته يتقطع من البكي " ولا......
حامد : لا تسوي بحالك هيك يا احمد
احمد : خبرني يا حامد وش بعد سوو فيها
حامد : استهدي بالله يا اخوي ..... حرام اللي تسويه بحالك
احمد : كيف ؟؟؟؟ كيف يا حامد
حامد : .......
احمداستمر ع هالحال لفتره وحامد تركه يخرج كل اللي فيه
.
.
.
.
قبل يخرج لموعد طيارته مر ع غرفتها كانت نايمه وضامه حالها
واثر دموعها ع وجهها غطاها وباس جبينها وتركها وخرج
.
.
.
" اكيد عايزين تعرفوا مين مرام دي وايه حكايتها "
في سياره حامد كان هو واحمد ومرام وجوري
احمد يهمس لمرام : اخيرا
ابتسمت مرام بخجل
جوري : يا اخي احترم وجودنا
احمد بمزح: يا مال النشبه .... نعم وش بغيتي
جوري : هالاشياء لما تكونو وحدكم
احمد : وانتي وش دخلك طالعي قدام واتركينا بحالنا ...
جوري : مرام يعجبك اللي يقوله زوجك
مرام بهمس: يحكي مثل ما يبي
جوري شهت : وين راح الحيا الاحين
مرام استحت
احمد ضم مرام : ما لك دخل بمرومتي ....
حامد : احم احم نحن هنا
احمد بعصبيه متصنعه : وبعد ؟؟
حامد : اقول استح واترك اختي
جوري : ايه والله ما في حيا
احمد باسها ع خدها: زوجتي وانا حر فيها
مرام ذابت من الحيا
حامد : اختي قبل ما تكون زوجتك ..... اقو اترك البنت
جوري : ايه والله اتركها قبل تموت من الحيا
بعدت مرام عنه
همس لما احمد : اموت انا ع اللي يستحوا.... تعرفي طالعه قمر في فستانك الابيض
يا عروس قلبي
حامد : وصلنا ....... اقول يا الاخوا ان سويت اي حركه من حركاتك هي اللي فاضخه الحيا
قدام الناس والله بضربك وبسحبها ونمشي
احمد : اقول اسكت بس
حامد : انا حذرتك
نزلو من السياره وبدات الزفه
وسط الطق والغنا والمباركات والفرح
فجاه وقعت مرام ع الارض
ناظرها احمد وشاف بقعت دم كبيره علي فستانها
صرخت جوري : مــــرااااااااااااام
نزل احمد لمستواها : مرام .... مرام ردي علي
مرام بهمس : احمد
احمد : اتحملي يا قلبي ..... انشالله تصيري بخير
وشالها وهو يصرخ جوري وسعي الطريق حامد السياره بسرعه
حامد : عند الباب وركض سبقه
ركبوا بسرعه
احمد : اتحملي يا قلبي ان شا الله تصيري بخير
مرام : احمد
احمد : يا نور عيونه
مرام بهمس : احبك يا عمري
احمد : وانا بعد يا بعد عمري احمد
تاثرت جوري اللي كانت معهم بالسياره وزاد بكاها
احمد : تحملي يا عمري راح نوصل
مرام :........
احمد صرخ : بسرعه يا حاااامد
مرام : لا تنساني يا احمد
احمد : لا تقولي هيك يا عمري انتي راح تقومي وتصيري بخير
مرام : اوعدني يا احمد ماتنساني وما توقف حياتك عندي
احمد : لا لا لا لا انتي راح تقومي وراح تصيري بخير
وبنكمل حياتنا وبنجيب ولدين وبنتين ... انتي ما راح تتركيني
انتي راح تقومي وتكوني بخير
مرام : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
احمد صرخ : لااااااااااااااا لا تقوليها ..... مرااااااااااام
.
.
.
..
.
مر يومين علي ابطالنا واحمد ما قدر يرجع البيت ويخبر اهله عن خبر موت جوري
وساكن مع حامد وما يتكلم الا قليل وما قدر ينام ولا ياكل



جوري حست بانه صارله يومين ما مر عليها حست بغيابه
قالت في نفسها احسن
دخلت ميري : مدام في غدا لانتي بجيبه ولا لا
جوري : فهد وين فيه ؟؟؟
ميري : الاستاذ فهد سافر من يومين
جوري : خلاص روحي
ميري : بجيب غدا
جوري : مو الحين
جوري " بما انه سافر فيني اخرج من هالسجن وما اخاف من مقابله وجهه "
بدلت ملابسها ونزلت ع الحديقه كانت لابسه فستان اسود مبرز جمالها ولون بشرتها
ولابسه حجاب ابيض في اسود
اتمشت فيها شوي لحتي وصلت عند باب خلفي فكرت تخرج منه
وفعلا اتجهت عنده بسرعه بس للاسف كان مقفول باحكام حاولت معه لكن ما قدرت
قفدت الامل ورجعت تاني جلست في الحديقه لحتي بدات تظلم دخلت القصر وطلعت ع غرفتها
.
.
.
.
.

اميره الاحزان 04-06-13 12:49 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
..
.
.
" البارت التاني عشر "
.
.
.
.
في مكان بعيد في سياره حامد
حامد كان حزين ع حال صديقه : احمد
احمد : ...........
حامد : احمد تكلم
احمد : وش بدك ياني قول
حامد : اي شئ لكن لا تضل ساكت
احمد : ليش يا حامد ليش
حامد : هذا قدرها يا اخوي
احمد : شوهوها ........ كيف اجاهم قلب يسوا فيها هيك .....كيف قدروا يشوهوو هالملاك
حامد ما تكلم
احمد كمل بحزن : ليش انا .... وليش هي .... هي بالذات يا حامد ...... اقرب الناس الي
ليش كل ما احب حدا يروح مني ليش..... هي الوحيده اللي قدرت تخرجني من حزني......
هي اللي قدرت ترسم ع وجههي البسمه مره ثانيه ........كانت اطهر قلب ..... واعذب روح
ما بقدر اعيش بلاها .......
نزل من السياره و صرخ : خذيني معك ..... لا تتركيني هيك وتروحي ........ وين وعدك بانك تضلي معي ....... وين رحتي وتركتيني يالغلا ........ تعي وخذيني ...... وينك يا جوري ..... اااااااااااااااه يا جوري ااااااااااااااه ...... وش معني حياتي من دونك ........ ليش .... ليش ؟؟
حامد حط يده ع كتف احمد : هونها يا اخوي وهي تهون
احمد ما عاد قادر يسيطر ع دموعه : راحت يا حامد راحت ..... من قبل راحت روحي والحين راحت حياتي ..... خبرني وش بقالي بعد يا اخوي ..... وش بقي ؟؟
حامد سكت وما قدر يرد لانه مر بهذا الوقت وبيعرف وش بيحس فيه احمد
احمد بانهيار : ااااااااااااااه ......... اااااااااااااااااه يا حامد ااااااااه ......... قلبي بيحترق يا حامد ما عدت قادر اتحمل ............ حاسس حالي عم موت ..... حاسس النار شاعله بقلبي يا حامد راحت مرام ومن بعدها راحت جوري .... اخذوا كل شئ وراحوا
حامد وبكي معه لانه بعد تذكر اخته مرام ضمه وجلسوا ع الارض
تغلب حامد علي حاله وتماسك ومس دموعه : لازم تكون اقوي من هيك يا احمد ...... قدامك طريق طويل واهلك بحاجه الك يا اخوي ..... امك واخواتك
احمد : امي ....... اااااااه يا امي ..... كيف فيني خبرها كيف ....... كيف بقدر خبرها ان قطعه من قلبها راحت كيف ؟؟؟ تبيني قولعا اعتدوا عليها وشوهوها بعد يمه ........ سوو فيها كل هالشئ ...... اكيد كانت تضرخ وتنادي علي ....... اكيد نادت علي ...... نادتني وما لبيتها يا حامد وهي ما في مره اتاخرت عني او ردتني ........ يا تري وش سوو فيكي بعد يا غاليه ........ عذبوكي وشوهوا وجهك وانتي حيـ...ـه
" بدا صوته يتقطع من البكي " ولا......
حامد : لا تسوي بحالك هيك يا احمد
احمد : خبرني يا حامد وش بعد سوو فيها
حامد : استهدي بالله يا اخوي ..... حرام اللي تسويه بحالك
احمد : كيف ؟؟؟؟ كيف يا حامد
حامد : .......
احمداستمر ع هالحال لفتره وحامد تركه يخرج كل اللي فيه
.
.
.
.
قبل يخرج لموعد طيارته مر ع غرفتها كانت نايمه وضامه حالها
واثر دموعها ع وجهها غطاها وباس جبينها وتركها وخرج
.
.
.
" اكيد عايزين تعرفوا مين مرام دي وايه حكايتها "
في سياره حامد كان هو واحمد ومرام وجوري
احمد يهمس لمرام : اخيرا
ابتسمت مرام بخجل
جوري : يا اخي احترم وجودنا
احمد بمزح: يا مال النشبه .... نعم وش بغيتي
جوري : هالاشياء لما تكونو وحدكم
احمد : وانتي وش دخلك طالعي قدام واتركينا بحالنا ...
جوري : مرام يعجبك اللي يقوله زوجك
مرام بهمس: يحكي مثل ما يبي
جوري شهت : وين راح الحيا الاحين
مرام استحت
احمد ضم مرام : ما لك دخل بمرومتي ....
حامد : احم احم نحن هنا
احمد بعصبيه متصنعه : وبعد ؟؟
حامد : اقول استح واترك اختي
جوري : ايه والله ما في حيا
احمد باسها ع خدها: زوجتي وانا حر فيها
مرام ذابت من الحيا
حامد : اختي قبل ما تكون زوجتك ..... اقو اترك البنت
جوري : ايه والله اتركها قبل تموت من الحيا
بعدت مرام عنه
همس لما احمد : اموت انا ع اللي يستحوا.... تعرفي طالعه قمر في فستانك الابيض
يا عروس قلبي
حامد : وصلنا ....... اقول يا الاخوا ان سويت اي حركه من حركاتك هي اللي فاضخه الحيا
قدام الناس والله بضربك وبسحبها ونمشي
احمد : اقول اسكت بس
حامد : انا حذرتك
نزلو من السياره وبدات الزفه
وسط الطق والغنا والمباركات والفرح
فجاه وقعت مرام ع الارض
ناظرها احمد وشاف بقعت دم كبيره علي فستانها
صرخت جوري : مــــرااااااااااااام
نزل احمد لمستواها : مرام .... مرام ردي علي
مرام بهمس : احمد
احمد : اتحملي يا قلبي ..... انشالله تصيري بخير
وشالها وهو يصرخ جوري وسعي الطريق حامد السياره بسرعه
حامد : عند الباب وركض سبقه
ركبوا بسرعه
احمد : اتحملي يا قلبي ان شا الله تصيري بخير
مرام : احمد
احمد : يا نور عيونه
مرام بهمس : احبك يا عمري
احمد : وانا بعد يا بعد عمري احمد
تاثرت جوري اللي كانت معهم بالسياره وزاد بكاها
احمد : تحملي يا عمري راح نوصل
مرام :........
احمد صرخ : بسرعه يا حاااامد
مرام : لا تنساني يا احمد
احمد : لا تقولي هيك يا عمري انتي راح تقومي وتصيري بخير
مرام : اوعدني يا احمد ماتنساني وما توقف حياتك عندي
احمد : لا لا لا لا انتي راح تقومي وراح تصيري بخير
وبنكمل حياتنا وبنجيب ولدين وبنتين ... انتي ما راح تتركيني
انتي راح تقومي وتكوني بخير
مرام : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
احمد صرخ : لااااااااااااااا لا تقوليها ..... مرااااااااااام
.
.
.
..
.
مر يومين علي ابطالنا واحمد ما قدر يرجع البيت ويخبر اهله عن خبر موت جوري
وساكن مع حامد وما يتكلم الا قليل وما قدر ينام ولا ياكل



جوري حست بانه صارله يومين ما مر عليها حست بغيابه
قالت في نفسها احسن
دخلت ميري : مدام في غدا لانتي بجيبه ولا لا
جوري : فهد وين فيه ؟؟؟
ميري : الاستاذ فهد سافر من يومين
جوري : خلاص روحي
ميري : بجيب غدا
جوري : مو الحين
جوري " بما انه سافر فيني اخرج من هالسجن وما اخاف من مقابله وجهه "
بدلت ملابسها ونزلت ع الحديقه كانت لابسه فستان اسود مبرز جمالها ولون بشرتها
ولابسه حجاب ابيض في اسود
اتمشت فيها شوي لحتي وصلت عند باب خلفي فكرت تخرج منه
وفعلا اتجهت عنده بسرعه بس للاسف كان مقفول باحكام حاولت معه لكن ما قدرت
قفدت الامل ورجعت تاني جلست في الحديقه لحتي بدات تظلم دخلت القصر وطلعت ع غرفتها
.
.
.
.
.
حامد طالع ع حاله صاحبه وكيف نحفان ولحيته طولانه وشعره مهمل

حامد : احمد ... اليوم جاني ماجد لان اهلك يدوروك
احمد طالعه وما رد
حامد : يا احمد ما بيصير ع هالحال .... اكرام الميت دفنه يا اخوي
احمد : ........
حامد : بكلم ماجد يجي لهون ونخبره لحتي يكون جنبك وانت بتخبر اهلك
احمد بحزن : سوي اللي تبي
حامد هز راسه ع حال صديقه
.
.
.
.
.
احمد تذكر كل شئ صار معه
كان ضاممها لصدره وينادي عليها
حامد : احمد اتركها ليفحصها الدكتور
احمد : ..... مرام ..... مرام
حامد ضرخ : يا اخي اتركها
احمد :لاااااااااااااااا
الدكتور : شد حيلك يا اخوي ..... الالعمار بيده وحده
حامد بصدمه :اختي ..... وجلس ع اقرب كرسي
احمد : ..............
جوري انهارت ع الارض من البكي
وصلوا اهل احمد
ام احمد اول ما شافت جوري بالارض وشافت اشكالهم طاحت عليهم
ماجد : احمد
احمد ما رد لكن شكله كان كفيل بالرد
ابو احمد : البقاء لله يا ابني
احمد اول ما سمع صوت ابوه ما قدر يتحمل اكتر وطاح منهم
فاق بعد 3 ساعات كانت جوري جنبه وبتحاول تقاوم دموعها لكن مو قدرانه
احمد بهمس : جوري
جوري : عيونها
احمد : خبريني يا اختي اني بحلم
جوري : ..........
احمد : وينها مرام
جوري : ..........
احمد : وينهاااااااا
جوري : راح ياخدوها للدفن
احمد : ابي اشوفها
جوري : ............
احمد : وين حامد
جوري : حامد بيخلص الاجرائات
احمد : ابغاه
جوري طلعت لتناديه وتخبرهم ان احمد فاق
ماجد : كيفه ؟؟
جوري : مانه بخير يا اخوي
ماجد : الله معه
جوري : كيفها امي
ماجد : بغرفتها ومعها جودي
جوري : احمد يبغي حامد
ماجد : انا بناديه
.
.

احمد : حامد
حامد حضنه لاحمد
احمد : خبرني يا حامد هي راحت
حامد : راحت للاحسن مني ومنك يا اخوي
احمد : لكنها ......
حامد : خلاص يا اخوي
احمد : ابي اشوفها يا حامد
حامد : ..............
احمد : ابي اشوفها
حامد : ان شا الله
تذكر حالته وكيف كان حزنه وكيف ان جوري هي الوحيده اللي قدرت ترجع البسمه لوجهه
.
.
.
قطع عليه افكاره دخول ماجد وحامد
ماجدانصدم لما شاف شكل اخوه
ماجد : احـــــمـــد
احمد : اهلين
ماجد : شو صار
احمد :.........
ماجد : حامد وش صار
حامد : اختك
ماجد بقوه : جوري ....جوري وش صار معها
والتفت ع احمد : احمد خبرني جوري وش صار معها
احمد: راحت
ماجد بدهشه : شو ... راحت كيف يعني
حامد : راحت للاحسن مني ومنك يا ماجد
ماجد : لاااااااااااااا
حامد : ادعيلها يا ماجد
ماجد : احمد رد علي وش هالحكي
احمد : .............
ماجد صرخ : احـــمــــــد
احمد بعصيه : وش تبي بعد مني ....ايه ماتت
خلاص راحت ...راحت وتركتني مثل غيرها ...
ماتت فاهم وش معني كلمت ماتت
حامد وقف بوجه احمد : احمد ولا كلمه بعد
سكت احمد وما اعترض
حامد : تعال معي يا ماجد
خرجوا وتركوا احمد
حامد : ماجد انت تعرف اخوك .... والظروف اللي مر بها
ماجد : .......
حامد : انا طلبتك هون لحتي تساعده في نقل الخبر لاهلك
لاني بعرف ان جروحه ما طابت ...بل بالعكس زادت
ماجد : ما بعرف كيف فيني خبرهن
.
.
.
.
بعرف ان البارت قصير
لكن ان شالله بعد الامتحانات بنزل بارت طويل
اتمني البارت يعجبكم
لا تحرموني من ردودكم

.
.

لا تكُن بخيلاً بالكلامِ الحسن ,
فكم من قلبٍ قد كسبتهُ بكلمة طيبة ,
أخرجتها ببساطة فكانَ لها أثر عظيم !))"

اميره الاحزان 15-06-13 06:00 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الثالث عشر "
.
.
.
.
ماجد دخل البيت وهو ساند احمد
جودي كانت نازله من غرفتها اول ما شافتهم ركضت لعندهم
جودي : احمد وش صاير معك
طالعها احمد بنظره ما فهمتها
ماجد : جودي نادي ع امي وابي وجولي وتلفني للعنود تيجي بعد
جودي : وش صاير معكم؟؟
ماجد : الحين تعرفي
" بعد نص ساعه كانت العائله كلها متجمعه في بيت ابو احمد "
ابو احمد : وش صاير معكم يا ماجد ؟؟
ماجد : اسف يبه لكن انا مضطر اني اخبركم
ام احمد : تكلم يا ولدي قلبي مو متحمل؟؟
ماجد : يمه اااا.......
احمد بانكسار : البقيه بعمرك يمه
ام احمد : ما فهمت يمه
احمد ما قدر يكمل : ....
ماجد : جوري .. ااااا....
ام احمد فهمت قصدهم وطاحت عليهم
ماجد صرخ : يمه
والعنود كانت قريبه من جولي ضمتها لصدها لانها تعرف انها ما راح تقدر تتحمل
وابو احمد اسعف ام احمد مع ماجد
اما احمد فكان جالس يطالع في اخواته
جودي ما تحركت من مكانها ولا همست
احمد خاف عليها : جودي
ناظرته جودي كانها تناظر في الفراغ وقامت وطلعت علي غرفتها
احمد قوي حاله وقام لعند جولي والعنود
احمد : جولي
جولي بانهيار : كيف ؟؟؟
احمد : هذا قدرها يا عمري
جولي كملت بكا
احمد تركهم وطلع ع غرفته وهو بالطريق شاف باب غرفه جوري مفتوح
روقف ع الباب وشاف جودي جالسه ع السرير وماسكه صوره لجوري
وتحاكيها : مو قدراننه اصدقهم
يقولوا امك متي لكني ما حسيت بهالشئ
كيف يعني ..... بعرف انك عايشه انا حاسه بيكي
ارجعي وخيبي ظنهم ارجعي يا جوري ..... ليش تاركاني لحالي
ما راح اقدر اواجههم لحالي .... راح يطالبوا اني اثبتلهم لكن كيف ؟؟
كيف وانا اللي احس فيكي لحالي ..... انتي ما متي ما متي
وما في مخلوق بيقنعني بهالشئ...... ما بقدر كذب احساسي
احساسي فيكي ما خاب ولا بيوم
دخل احمد الغرفه : جودي
جودي رفعت راسها وما تكلمت : .......
احمد ما تكلم لكن عطاها سلسال جوري
وخرج

.
.
.
.

اميره الاحزان 15-06-13 11:00 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الثالث عشر "
.
.
.
.
ماجد دخل البيت وهو ساند احمد
جودي كانت نازله من غرفتها اول ما شافتهم ركضت لعندهم
جودي : احمد وش صاير معك
طالعها احمد بنظره ما فهمتها
ماجد : جودي نادي ع امي وابي وجولي وتلفني للعنود تيجي بعد
جودي : وش صاير معكم؟؟
ماجد : الحين تعرفي
" بعد نص ساعه كانت العائله كلها متجمعه في بيت ابو احمد "
ابو احمد : وش صاير معكم يا ماجد ؟؟
ماجد : اسف يبه لكن انا مضطر اني اخبركم
ام احمد : تكلم يا ولدي قلبي مو متحمل؟؟
ماجد : يمه اااا.......
احمد بانكسار : البقيه بعمرك يمه
ام احمد : ما فهمت يمه
احمد ما قدر يكمل : ....
ماجد : جوري .. ااااا....
ام احمد فهمت قصدهم وطاحت عليهم
ماجد صرخ : يمه
والعنود كانت قريبه من جولي ضمتها لصدها لانها تعرف انها ما راح تقدر تتحمل
وابو احمد اسعف ام احمد مع ماجد
اما احمد فكان جالس يطالع في اخواته
جودي ما تحركت من مكانها ولا همست
احمد خاف عليها : جودي
ناظرته جودي كانها تناظر في الفراغ وقامت وطلعت علي غرفتها
احمد قوي حاله وقام لعند جولي والعنود
احمد : جولي
جولي بانهيار : كيف ؟؟؟
احمد : هذا قدرها يا عمري
جولي كملت بكا
احمد تركهم وطلع ع غرفته وهو بالطريق شاف باب غرفه جوري مفتوح
روقف ع الباب وشاف جودي جالسه ع السرير وماسكه صوره لجوري
وتحاكيها : مو قدراننه اصدقهم
يقولوا امك متي لكني ما حسيت بهالشئ
كيف يعني ..... بعرف انك عايشه انا حاسه بيكي
ارجعي وخيبي ظنهم ارجعي يا جوري ..... ليش تاركاني لحالي
ما راح اقدر اواجههم لحالي .... راح يطالبوا اني اثبتلهم لكن كيف ؟؟
كيف وانا اللي احس فيكي لحالي ..... انتي ما متي ما متي
وما في مخلوق بيقنعني بهالشئ...... ما بقدر كذب احساسي
احساسي فيكي ما خاب ولا بيوم
دخل احمد الغرفه : جودي
جودي رفعت راسها وما تكلمت : .......
احمد ما تكلم لكن عطاها سلسال جوري
وخرج

.
.
.
.

مر شهر ع ابطالنا وهم عايشيين في حاله حزن
خرجت ام احمد من المشفي وتمت مراسم الدفن والعزاء
اما جودي فما زالت علي حاله لساتها ماهي مصدقه ان اختها ماتت
اما بالنسبه لجوري فكانت كل ما شافت فهد تهاوشت معه
وكل ما حاول يقرب منها تصده وهو كان يصبر عليها كتير
.
.
.
.
كانت في المطبخ الساعه قبل الفجر بشوي بتحاول تسلي نفسها
لانها تعرف انه مسافر وما راح يرجع قبل يومين
كانت تسويلها بيتزا اكلتها المفضله حست بالحر
فخلعت الجاكيت تبعها وظلت بالطب الي بدون اكمامورديه
وبطلون تحت الركبه اسود ..... وكانت رافعه شعرها
كانت تتحرك بحريه وحرفنه .... بدات تفكر بحياتها
وكل كلامه لها ..... انت بالنسبه لاهلك ميته .....
لا تحلمي ترجعي لاهلك .......انتي لي يا اسيرتي ......
تقبلي هالواقع برضاكي ..... ما راح تخلصي مني .....
انا كيف بخلص منه ...... لازم اسمع منه واخدعه اني رضيت
...... لكن كيف وانا اول ما بشوفه بتلوع كبدي ......
لازم اضغط ع حالي شوي
كانت مستغرقه في شغلها وافكارها لدرجه انها ما حست باللي
واقف ع الباب من عشر دقايق يتاملها ويتامل حركاتها
.
.
.
.
كان راجع من سفره لحتي يتطمن عليها لانه يعرف انها تخاف تجلس لحالها
وميري مريضه وفي اجازه ... وهو بعد سفرته كانت مفاجاه .....
رجع بس ليتطمن عليها ويسافر تاني......
كان تعبان جدا .... وتعصب من الموظفين ياللي معه بالصفقه
دخل البيت وشاف اضاءه البيت كلها شعلانه وحس بحركه في المطبخ
وقف يتاملها وهي تشتغل وتقطع في الطماطم والفلفل
ظل في مكانه يتاملهاولما حس ان ما في امل انها تحس بيه
تنحنح ودخل خطوتين للمطبخ
وهي ماتت من رعبتها لما سمعت صوت
التفتت وشافته : بسم الله الرحمن الرحيم
فهد علي الرغم من تعبه وتعصيبه الا ان هي الوحيده يالللي لها سحر خاص عليه
فهد بهدوء : لا تخافي هذا انا
جوري غسلت يديها بسرعه ومدت يدها لتاخد الجايكت تبعها : متي اجيت
مشي لجهتها وهو يقول : الحين
مد يده ومنعها انها تلبس الجاكيت
جوري برجفه : وش تبي ؟؟
فهد بهدوء : زوجتي ......حط يده علي خدها
لكن هي بعدت عنه باشمئزاز ....... اتعصب جدا من حركتها
صرخ : جــــــــــوري
جوري برجفه : بـ....ـعـ....د
قرب منها فهد ومسكها من كتوفها وهو يهزها بشده
و هو يصرخ : لمتي ....لمتي ...انتي زوجتي زوجتي فهمانه وش معناها
انا لي حق عليكي ..... مو كل ما اكلمك تحقريني وما تردي ... واذا حصل وقربت من
تصديني بهالشكل
جوري : بعد عنــــــــي
فهد كانت هالكلمه الشراره اللي خربت كل شئ .... فقد اعصابه ومد يده عليها
ودفشها وخرج من المطبخ
لكن هي وقعت علي حافت الطاوله وجرحت خدها
.
.
.
.
في اليوم التالي كانت الساعه حوالي 5 المغرب وهي بغرفتها
متكوره في السرير وضامه حالها تبكي من امس
لاول مره تحس ان مالها سند او اهل يساعدوها
حست بيه يفتح باب الغرفه
فهد بامر: بدلو وانزلي لحتي تتغدي
جوري : .........
فهد بنفاذ صبر : جوررررررررري ... ما ابي اكرر كلامي
ناطرك تحت في خلال عشر دقايق ....وتركها وخرج
خافت جوري منه وقامت بدلت ولبست فستان ازرق طويل وباكمام
وفيه حزام ابيض من تحت الصدر وصدره مفتوح ولبست وشاح
ع رقابتها
وسرحت شعرها لحتي يغطي ورم خدها ونزلت
كانت جالسه تلعب بالشوكه في طبقها لانها خايفه منه
والصمت كان سيد الموقف
هو قطع الصمت : انا بنام الحين فيئيني الساعه 9 لاني بسافر
جوري بزعر : تسافر ....كيف ؟ انت تعــ.... ماعطاها فرصه تتكلم وخرج
.
.
.
.
الساعه 9 بالليل
اتجهت لغرفته لحتي تصحيه
مدت يدها لحتي تطق الباب لكن هو سبقها وفتحه
فهد بجمود : بغيتي شئ
جوري ارتبكت : اجيت لحتي فيئك
فهد : مشكوره
جوري : تبي مني شي بعد
فهد باستهزاء : متاكده انك علي استعداد تسويلي اس شي
جوري :............
فهد ضحك باستهزاء وبعدها عن طريقه وخرج
.
..
.
.
.
.
مر عليها يومين وهي بغرفتها ما تخرج الا قليل
في اليوم الثالث بعد نصف الليل
كانت جالسه ببجامتها الورديه وضامه رجولها
تطالع فيلم رومانسي وتشرب نسكافيه
وكانت مسرحه شعرها ع جنب لحتي يخبي خدها
حست بحركه وخبط في الدور الارضي
خافت كتير ونزلت علي اطراف اصابعها وهي خايفه
شافت ظل يتحرك ماتت من رعبتها
كملت نزول ودورت بالبيت لكن ما لقت احد
تنفست بهدوء : بجوز بيتهيئلي
رجعت تكمل الفيلم لكن سمعت الصوت ع الدرج
خبت حالها جنب الكنبه
لكن لاول مره لما تشوفه تحس بالامان
فهد قرب منها باستغراب : جوري وش بك
جوري : هذا انت اجيت
فهد حس بخوفها وحب يطمنها : ايه يا عمري لا تخافي
جوري ارتبكت من كلمته لكن ضلت بمكانها
قرب لعندها وضمها لصدره : لا تخافي انا معك
وطبع بوسه خفيفه علي جبهتها
جوري بعدت عنه بهدوء
" كان حاسه بشئ غريب في نظراته وفي كلامه وهي بعد
كانت مستغربه من حاله لانه ما نفرت منه كالعاده "
لكن هو ما استسلم قرب منها ومد يده يبعد شعرها عن وجهها
بعدت وجهها عن يده لكنه كمل وبعد شعرها عن وجهها
شهق بصوت مسموع وقال بصدمه : وش ذا
بعدت عنه والدموع تجمعت في عيونها
مد يده يتحسس الورم وش صار معك
ميساء بعدت يده : هههههههه ههههه اهئ اهئ
تبي تفهمني انك ما تعرف وش ذا ...... ايه مو اانا اصلا
مو مرغوب فيني ..... مو مثلي مثل اي شئ تملكه تقدر تخرج فيه
عصبيتك ...... وتتكسره وتجرحه بدون ما تحس
طالعها بعيون مليانه قلق : جوري اللله يخليكي لا تقلقيني
خبريني وش صار معك
جوري والدموع معبيه وجهها : ولا شي كل اللي صار انك ضربتني
ودفشتني وخرجت
فهد بصدمه: انا
جوري باستهزاء : لا انا
فهد : جوري انا ....
جوري : لا لاتقول شئ ... اصلا عادي مو انا اسيرتك
مو انا ما الي اهل ..... مو انا ملكك ... كل واحد حر في املاكه
فهد : جوري الله يخليكي لا......
قاطعته : الله يخليني الله ياخذني لحتي يريحك ويريحني
لا تخاف في غيري كتير واحسن مني بعد تقدر تاخد منهم كل اللي تبي
وما راح يمنعوك مثلي
سكتت وهي تشهق وهو كان يطالع فيها وساكت لكن نظراته كانت غير
كانت فيها حنيه وحب ما قد شافتهم
جوري : ما عدت قادره افهمك عصبي .... قاسي ....حنون ..... هادي .....
جليد .... حاولت كتير لكني مو قدرانه افهم اي شئ
فهد قرب منها : ياااااااااه كل هالشئ بداخلك
جوري : الله يخليك اتركني بحالي
مارد عليها لكن ضمها لصدره بحنان يبي يحسسها بالامان
وهمس : انا كل هذا ..قاسي ... جليد ...لكني احبك
والله العظيم احبك
والله العظيم احبك
كان هالكلام مثل المخدر بالنسبه لها
وما تحركت ولا نطقت بس هالكلمه كانت تتردد باذنها
.
..
.
.
.
اتمني البارت يعجبكو
ان شا الله في بارت بكره او بعده

اميره الاحزان 22-06-13 07:59 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه عتير علي التاخير
لكن صارت معي ظروف
خارجه عن ارادتي
.
.
.
.
" البارت الرابع عشر "
.
.
.
.
مر حوالي اسبوع كان فيهم شخص عطوف وحنون
حاول يعوضها عن كل شئ
جوري بدات تتقبله شوي لكنها لساتها حاقده عليه
فكرت انها تقنعه انها تقبلته لحتي تقدر تهرب وترجع لاهلها
.
.
.
الساعه 5 مساءا
فتحت عيونها شافتهجالس يطالع فيها
جوري عبست لكن تذكرت وابتسمت بسرعه
فهد " لاحظ عبوسها بلاول لكن ما حاول يركز "
فهد ابتسم : صباح الخير
جوري : صباح النور
فهد : كسوله
جوري : انا
فهد : ما تبي تخرجي
جوري بفرح : قول والله .....قول والله
فهد ناظرها باستغراب
جوري هديت اسفه
فهد ابتسم : علي ايش .... مافي اجمل منك وانتي ع طبيعتك
جوري استحت : طيب ... لوين
فهد : المكان اللي تبيه
جوري : بس انا ما بعرف شئ هون
فهد : ما بدك شئ معين
جوري : ما بعرف
فهد : اجهزي وانا بشوف هالموضوع
جوري : في ملاهي
فهد باستغراب : ملاهي
جوري : ما بدك بلاها
فهد : معك 10 دقايق لتجهزي
جوري : ربع ساعه
فهد : عشر دقايق
جوري ابتسمت : حاضر

.
.
.
.
بعد نصف ساعه في السياره الJeep السوداء
كانت جوري لابسه جينز ازرق وبلوزه بيضاء فيها خطوط زرقاء
انص الفخد ولابسه طرحه زرقاء وبالطو ازرق مفتوح
اما فهد كان لابس جينز اسود وتيشيرت اسود وجاكيت اسود
فهد : ليش الملاهي
جوري : جدي كان دائما يوديني لها
حست بملامحه تغيرت وعروق فكه بانت
وكان ماسك الدركسيون بعصبيه
حست بهالشئ لكنها ما عطته انتباه لانها كانت سعيده بخروجها
.
.
.
.
كانت سعيده كتير بالملاهي
فهد كان يطالع فيها وهو مبتسم وسعيد لانه قدر يسعدها ولو شوي
جوري: جوعانه
فهد : بنتعشي
جوري : وين ؟؟
فهد : مشينا
جوري : لا خلاص شبعت
فهد استغرب : بنروح مطعم
جوري : مممممممممم....... اوك
فهد : ........
.
.
.
.
في المطعم كانو جالسين علي طاوله لشخصين
كانت جوري تتطلع من الشباك علي الاطفال اللي يلعبو في الثلج
فهد : وش بتاكلين
جوري : اي شئ
فهد : اوك انا بختارلك
جوري : اوك
رجعت تطالع من الشباك وتذكرت اليوم اللي كانت يلعب فيه بالثلج
مع مازن " مازن اه يا مازن يا تري وينك وش صار معك الحين "
فهد : جوري
جوري :.........
فهد : جوري
جوري : اهلين مازن
فهد انصدم :.........
جوري حست بالغلطه اللي سوتها حطت يدها ع فمها
فهد بصراخ : مازن...... تاني مازن ..... مازن مازن مازن

اميره الاحزان 23-06-13 10:00 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه عتير علي التاخير
لكن صارت معي ظروف
خارجه عن ارادتي
.
.
.
.
" البارت الرابع عشر "
.
.
.
.
مر حوالي اسبوع كان فيهم شخص عطوف وحنون
حاول يعوضها عن كل شئ
جوري بدات تتقبله شوي لكنها لساتها حاقده عليه
فكرت انها تقنعه انها تقبلته لحتي تقدر تهرب وترجع لاهلها
.
.
.
الساعه 5 مساءا
فتحت عيونها شافتهجالس يطالع فيها
جوري عبست لكن تذكرت وابتسمت بسرعه
فهد " لاحظ عبوسها بلاول لكن ما حاول يركز "
فهد ابتسم : صباح الخير
جوري : صباح النور
فهد : كسوله
جوري : انا
فهد : ما تبي تخرجي
جوري بفرح : قول والله .....قول والله
فهد ناظرها باستغراب
جوري هديت اسفه
فهد ابتسم : علي ايش .... مافي اجمل منك وانتي ع طبيعتك
جوري استحت : طيب ... لوين
فهد : المكان اللي تبيه
جوري : بس انا ما بعرف شئ هون
فهد : ما بدك شئ معين
جوري : ما بعرف
فهد : اجهزي وانا بشوف هالموضوع
جوري : في ملاهي
فهد باستغراب : ملاهي
جوري : ما بدك بلاها
فهد : معك 10 دقايق لتجهزي
جوري : ربع ساعه
فهد : عشر دقايق
جوري ابتسمت : حاضر

.
.
.
.
بعد نصف ساعه في السياره الJeep السوداء
كانت جوري لابسه جينز ازرق وبلوزه بيضاء فيها خطوط زرقاء
انص الفخد ولابسه طرحه زرقاء وبالطو ازرق مفتوح
اما فهد كان لابس جينز اسود وتيشيرت اسود وجاكيت اسود
فهد : ليش الملاهي
جوري : جدي كان دائما يوديني لها
حست بملامحه تغيرت وعروق فكه بانت
وكان ماسك الدركسيون بعصبيه
حست بهالشئ لكنها ما عطته انتباه لانها كانت سعيده بخروجها
.
.
.
.
كانت سعيده كتير بالملاهي
فهد كان يطالع فيها وهو مبتسم وسعيد لانه قدر يسعدها ولو شوي
جوري: جوعانه
فهد : بنتعشي
جوري : وين ؟؟
فهد : مشينا
جوري : لا خلاص شبعت
فهد استغرب : بنروح مطعم
جوري : مممممممممم....... اوك
فهد : ........
.
.
.
.
في المطعم كانو جالسين علي طاوله لشخصين
كانت جوري تتطلع من الشباك علي الاطفال اللي يلعبو في الثلج
فهد : وش بتاكلين
جوري : اي شئ
فهد : اوك انا بختارلك
جوري : اوك
رجعت تطالع من الشباك وتذكرت اليوم اللي كانت يلعب فيه بالثلج
مع مازن " مازن اه يا مازن يا تري وينك وش صار معك الحين "
فهد : جوري
جوري :.........
فهد : جوري
جوري : اهلين مازن
فهد انصدم :.........
جوري حست بالغلطه اللي سوتها حطت يدها ع فمها
فهد بصراخ : مازن...... تاني مازن ..... مازن مازن مازن
....... : نعو اخي ناديـ....... انت
جوري صرخت : ماااااااازن
فهد صرخ وهو يقرب من مازن: انت
جوري وقفت في النص حاولت تمنعه انه يقرب علي مازن
لكنه كانت اقوي منها كتير بعدها عن طريقه
وصل لعند مازن وعطاه لكمه بوجهه وكان بيكمل لكن الامن تدخل ومنعه
سحبها بوحشيه وخرجوا من المكان
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه وهي ضامه حالها وخايفه جدا
.
.
.
.
وقف السياره ونزل وسكر الباب بقوه وهي كانت ساكنه في مكانها ما تحركت
فتح الباب جهتها وشدها من طرحتها ونزلها من السياره انفكت الطرحه
وطاحت مسكها من شعرها ودخلها البيت
كانت تصرخ وتتوسله يتركها اول مره تشوفه بهالحاله الجنونيه
وصل علي الغرفه دخل وسكر الباب وتركها طاحت ع الارض
بدا يضربها ويسبها ويضربها برجله في بطنها وظهرها وهي تضرح بصوت عالي
وتنادي حدا يساعدها لكن الخدم ما يقدرو يتدخلو
كان متعصب جدا لدرجه انه ما كان يسمع صراخها وتوسلاتها
بعد فتره حس بسكونها وانها ما عادت تتحرك
حاف .... نزل لمتسواها : جوري
جوري :........
حاول يحركها لكنها كانت فاقده وعيها
شالها من ع الارض لكنه انصدم كان في دم تحتها كتيييير
صرخ : جورررررررررررررررررررررري
جوري :............. تركها ع السرير وركض اتصل بالدكتور فادي صديقه
.
.
.
.
بعد نص ساعه
فادي : لازم تتنقل المشفي الحين معها نزيف حاد و احتمال تفقد الجنين
فهد : جنين
فادي : ما تعرف
فهد :لا
فادي : جنين عمره شهرين تقريبا
فهد : المهم هي
فادي : لازم المشفي احين
فهد : لا سوي اي شئ لكن هون
فادي : الوقت مو بصالحنا انت هيك بتخسر ولدك
فهد :...........
فادي : شيلها ع السياره لان سياره الاسعاف يتتاخر
فهد ما قدر يرد لكنه دخل وغطاها بالشرشف وشالها للسياره
وكان يسوق وفادي جنبه وهي منومه ع الكنبه في الخلف
وصلو المشفي ودخلوا قسم الطوارئ وما سمحوله يدخل معها
ضل ناطرها في الاستقبال
.
.
.
.
اما عند مازن كان في سيارته يلحقهم لحتي وصل للبيت
لكنه ما قدر يدخل بسسب الامن
وهو ما كان بده ان فهد يعرف انه لقي البيت لهيك اجل دخوله
لوقت افضل
.
.
.
.
بعد ساعتين في قسم الطوارئ
فهد : طمني يا فادي
فادي : للاسف الجنين طاح
فهد حزن : وهي
فادي : حالتها مو مستقره بسبب الدم اللي فقدته
لكن ما بقدر اقرر الا بعد 24 ساعه
فهد : ابغي اشوفها
فادي : بينقلوها غرفتها وبتقدر تشوفها
خرجوها من العمليات وهو يتكلم مع فادي
اول ما شافها ترك فادي ولحقها
طالع فيها كانت شاحبه وواضح عليها التعب
.
.
.
.
.
قضي الليله كلها جنبها يقرا قران ويدعيلها ويستغفر ربه
اذن الفجر وصلاه وجلس يدعي انها تقوم بالسلامه
قرب منها وباس جبينها وباس يدها وبكي


هل تسمع صوت بكائي كل ليله ؟

هل تراني الان امامك وترا حالي ؟

ادخاني الان الي اعماقق واخبرني

ان هذا مجرد حلم ..... او كابوس سينتهي

فكم شعرت بالرغبه في ان نبقي معا دائما

اخبرني انك ستبقي معي وحتي اخر انفاسي

لاجلي .....وولاجلك ....... ولاجل طفلك

.
.
.
.
.
يتبع

اميره الاحزان 25-06-13 12:21 AM

رد: اسيرتي
 
كانت هي هي الكلمات ياللي اخترقت سمعها وهي بتفيق
فهد حس بحركتها ...واول ما فتحت عيونها ابتسم
فهد : كيفك الحين يا عمري
جوري : ................
مدت يدها تتحسس بطنها
فهد انصدم ..." كانت تعرف انها حامل لهيك رجعتلي
هالقد قدرت تخدعني...... انا كيف ما فهمت ان تغيرها المفاجئ مو طبيعي "
جوري : بطني تالمني
فهد : .............
جوري :................
فهد : كنتي تدرين بحملك
جوري بصدمه " يعني فعلا حامل " : حمليييييييي
فهد بعصبيه : تبين تفهميني ان جنين بشهرين وانتي ما تدرين عنه
جوري : انا ....... انا حاااااااامل
فهد : ارتاحي الحين خلاص مات
جوري : منو
فهد بانهزام : ولدي
جوري صرخت : لالالالالالالالالالالا
فهد تركها وخرج
جوري " حامل ...... انا كنت حامل .....كيف ....يالله ارحمني
كيف بقدر ارجع لاهلي .... وش بخبرهم ...انتي تزوجت وحملت
ما بعرف احزن علي ولدي اللي مات ....ولا افرح لان هالرابط
اللي بيربطني بيه راح "
.
..
.
.
.
بعد بومين
مازن : كيفك دكتور فادي
فادي : اهلين مازن كيفك
مازن الحمد لله .... انت ليش هون
فادي : عندي متابعه مع مريضه..... وانت
مازن : بزور صديقي
فادي : فهد
مازن : ايه
فادي : انتو اصدقاء
مازن : ايه
فادي : مشينا بندخل
مازن : يلا
.
.
.
فهد بقلق: كيفها الحين يا فادي
فادي : الحمد لله حالتها احسن كتير وما في اي مشاكل
بس تحافظ علي مواعيد الدواء
فهد : ان شا الله
فادي : انت ما نزلن لمازن
فهد بتعجب : مازن
فادي : دخل معي وقال بينطرك في الحديقه
فهد اتعصب : الحين بعرفه شغله
.
.
.
جوري سمعت كلام فهد و فادي طلت من الشباك شلفت مازن
لبست شرشفها وخرجت بسرعه لانها تعرف اذا فهد شافه ما بيعديها ع خير
وخرجت من غرفتها كان فهد وفادي ع السلم
فهد : جوري وش خرجك
جوري كان واضح عليها التعب: فهد
فهد ركض لعندها بخوف : وش بيكي
جوري : الله يخليك لا تاذيه
فهد بعصبيه : هالقد خايفه عليه
جوري : اتركني انا احكيه
فهد : احلمي اتركك لحبيب القلب
فادي حس ان الموضوع عائلي فخرج
جوري : اذا انا حاكيته بوعدك ما عاد تشوفه بحياتك
فهد : لا
جوري : منشاني
فهد باصرار : لا
جوري : طلبتك ....وهي اول مره بطلبك
فهد :..............
جوري بس 5 دقايق
فهد : مممممممممم بكون معك
جوري : بلاها
فهد تردد
جوري :لا تخاف
فهد : بوصلك لتحت
جوري ابتسمت بالم
.
.
.
.
في الحديقه
جوري : د.مازن
مازن طالعها بشوق : عيونه
جوري ارتبكت : كيفك
مازن : ماني بخير في بعادك
جوري : خير بغيت شئ
مازن باستغراب : بغيت شئ ؟
جوري :.............
مازن بهدوء : اجيت لاخذك من هون
جوري ببرود عكس اللي جواها : اسفه
مازن : ايش
جوري : ما بترك بيتي
مازن : بيتك
جوري : فهد بيكون زوجي
مازن بعصبيه : كيف ؟؟....... اكيد اجبرك انا بعرف هالشئ
جوري : انا روجته علي سنه الله ورسوله
مازن : لا انتي لازم تروحين معي انا ما بقدر اعيش بلاكي
جوري : الله يخليك روح
مازن : ما بروح الا وانتي معي اهربي مثل ما هربتي قبل
قرب منها ليمسكها من كتوفها لكنها بعدت عنه بسرعه
مازن : لهالدرجه

نفسي اقول :
اني حزين ..... اني سجين
لكل ذكري لك معي

وابغي اقول :
اني انا ........ اشكي العنا
واقول للذكري ارجعي

وارجع اقول :
ليت الهوي ......... يجمع سوي
اهل القلوب اللي تعي

ونسيت اقول :
من الفراق ....... الصدر ضاق
والعين هلت مدمعي

جوري : مازن الله يخليك يا عمر روح انا ما فيني
مازن : ليش يا جوري ليش
وين الحب وين الاحلام وين خوفك من انا نفترق

لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

يعنى صوتى بيوحشك لو شوفت صورتى

بتحس بيا حبيبى لما بحس بيك

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

مش قصدى حاجة أنا بس بطمن عليك

حبيت أسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

حبيت اسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

تركها عمر وراح وهي انهارت ع الارض من البكا.
.
.
.
.
.
اتمني البارت يعجبكو

اميره الاحزان 09-07-13 11:05 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الخامس عشر "
.
.
.
.
ملك : ريم ما يصير اللي تسويه بحالك
مر شهرين دحين وانتي ع هالحال

ريم : ماني قدرانه يا ملك
عقلي مو مستوعب فقدانها

ملك : ادعيلها بالرحمه
وادعي ان الله يصبرك

ريم : الحين بزور جودي
بتيجي معي

ملك : ما بقدر اخوي ناطرني
بنزور خالتي بالمشفي انتي تدرين

ريم : الله معها

ملك : ومعك

.
.
.
.
.
في بيت ابو احمد

ريم : كيفك يا خالتي

"كانت ريم لابسه جينز اسود وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت لنص الفخد اسود
ولابسه طرحه سوداء وكان باين علي ملامحها الحزن "

ام احمد بحزن: الحمد لله يا بنتي

كانت ام احمد جالسه ع الكنبه تقرا قران

ريم : الله كريم يا خالتي

ام احمد :الحمد لله علي كل حال

ماجد : السلام عليكم
" هي والله هي لكنها حزييينه ...... هالقد الحزن بيغير "

ريم استحت وردت بهمس : وعليكم السلام

ام احمد : وعليكم السلام حمد الله علي سلامتك يا ولدي

تقدم ماجد وطبع بوسه علي يد امه

ماجد : الله يسلمك يا غاليه

ام احمد : بجهزلك الغدا

ماجد : لا يمه انا بنام

ام احمد : كل الاول يا ولدي

ماجد : تسلمي يا غاليه اكلت بالطياره
التفت ع ريم : كيفك ريم

ريم استحت : الحمد لله

ماجد : انا بطلع الحين تامرين بشئ يا غاليه

ام احمد : تسلملي يا نظر عيني
ريم يا يمه تبين تطلعين لجودي

ريم : افا يا خالتي هالقد رهقتي مني

ام احمد ابتسمت : وانا اقدر يا بنيتي

ريم : الله يخليكي لينا يارب

ماجد ابتسم ع كلام ريم اللي كان واضح منه نبرتها انه صاادق

.
.
.
.

بعد مرور شهر

جوري كانت ملازمه غرفتها ما تركتها غير قليل جدا
كانت تشوف فهد قليل جدا
وهو كان ملتزم الصمت وما يتكلم معها كتير من اخر محادثه دارت بينهم

كانت جالسه ع سريرها الساعه 9 مساتا ولابسه جينز ازرق برموده
وتيشيرت سماوي علاق فيه كتابات زرقاء
وشعرها ذيل حصان

***

سرحت في اخر محادثه بينهم

فهد ببرود : الدكتور قال ان انشا الله الحراره ما بترتفه تاني وتقدري تتحركي علي راحتك

جوري : الحمد لله

فهد بعصبيه : هالقد سعيده انك بتتحركي براحتك

جوري : يعني تباني اضلني السرير

فهد باستهزاء : لا كيف يعني تحركي واتحرري ..... انتي ما بدك تهربي
لاتخافي انا طردت كل الحرس وما بقي غير 2 للحراسه العامه
ولا تخافي معهم امر بتركك تخرجي مثل ما بدك
والباب الخلفي فتحته لو بغيتي تهربي بطريقه اكثر تشويق

جوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد كمل : ولدك الللي كنتي خايفه احرمك منه خلاص راح تقدري تهربي مثل ما تبين

***

جوري " اااااااااه يا فهد ما عاد قدرت افهمك
تباني ولا ما تباني ...... انا خلاص فقدت الامل في رجعتي لاهلي
ما عاد الي غيرك ...... لكن مو فهمانه تغيرك المفاجئ
حياتي معك صارت واقع لا مفر منه ...... بعد هالطفل اللي راح
صار لازم اتقبل هالشئ انا ما فيني ارجع لاهلي باي شكل من الاشكال "

اميره الاحزان 10-07-13 01:23 AM

رد: اسيرتي
 
كانت الساعه 2 بعد منتصف الليل

دخل البيت وشافها قدامه

هي اول ما شافته انصدمت كان نحفان ودقنه طولانه وشعره مبهدل
كان فاكك الجرافت وشايل الجاكيت علي كتفه

طالع فيها وتركها وطلع وهي لحقته بسرعه

دخلت الغرفه شافت الجاكيت علي الارض وهو متسطح ع السرير
وواضح عليه التعب

حس بدخولها رفع راسه : بغيتي شئ

جوري : .............. اساعد بشئ

ما كان قادر يعاضها الحين : عطيني بندول بسرعه ..... راسي بتنفجر

جابت البندول وعطته اياه وساعدته يغسل وجهه و رجع اتسطح علي السرير
وغطا وجهه بالمخده لكنه حس انها ما خرجت رفع المخده: وش فيكي

جوري ارتبكت : ااااااا انا فيني اسويلك مساج بيضيع الصداع

فهد : بيفيد

جوري : كنت دائما اسويه لامي

فهد : ياريت تبداي

جوري قربت وجلست ع السرير وهو بدون مقدمات حط راسه ع رجولها
ومسك يدها وحطها علي راسه هالحركه شلتها : ابداي

جوري استجمعت قواها وبدات تسوي المساج وبعد مده تعبتها اصابعها واتشنجت
وقفت لكنها سمعت انينه فرجعت كملت تاني

بعد مده حست ان ملامح وجهه ارتخت وان انفاسه انتظمت عرفت انه استسلم للنوم
ظلت مثل ماهي لحتي ما يفيق

بعد ساعتين تحرك ونزل راسه من ع رجولها
لكنها ظلت جنبه لحتي تتطمن عليه

بعد فتره فتح عيونه وشافها نايمه ع الكرسي جنب الاسرير

فهد ببرود : جوري

جوري : مممممممم........... فهد

فهد : وش نومك هون

جوري ارتبكت :ااااا بغيت اتطمن اذا احتجت شئ

فهد ببرود : شكرا تقدري تروحي غرفتك

جوري : فهد وش فيك

فهد ؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

جوري : انت ليش هيك وش صارلك ليش صرت بارد هيك

فهد : ههههههههههههه انتي ليش لساتك هون

جوري : كيف ؟

فهد : الباب مفتوح

جوري : ااااااااه خلاص نزوتك خلصت ما عدت بمثل لك شئ مفيد
ما عدت تتلذذ بتعذيبي ........... ولا لاني ما عدت بتالم مثل قبل
الحين صار الباب مفتوح .... بعد ما اخدت كل شئ ...... بعد ما صرت
كلبه ولا تسوي ....... بعد ما اخدت كل شئ ...... خلاص تباني اخرج
من حياتك ....... انت شو من اي شئ مخلوق

فهد : انا كل هذا لكن انتي البريئه اللي ما سوت اي شئ .....

جوري : انا
فهد : انتي اسوا من هذا كله ان كاذبه خاينه خادعه

جوري بصدمه : انا .... انا قلتلك تعا اخطفني انا قلتلك اغتصبني
انا قلتلك موت ولدي

فهد بصراخ : لا تسوي حالك بريئه انتي بقيتي معي بس لانك تعرفي
انك حامل لو مو هالشئ ما كنتي بقيتي ....... كنت هربتي مع عمر اول ما قدرتي
او رجعتي لاهلك لكن انتي بقيتي لانك تعرفي ان ما في حدا بيتطلع بوجهك
بعد اللي صار معك

جوري بصدمه: انا ......... منو اللي خبرك هالحكي والله كله مو صحيح...... بعد
مو انت السبب في كل هاللي صار مو انت .....لكن الله وحده يعلم انا بقيت ليش
انا غلطت لما بقيت مع واحد مثلك .......

فهد بعصبيه: لا تكذبي ولا تحلفي بالله انتي مازلتي تحبين عمر

جوري : انت تعرف اني ما عمري بيوم حبيت عمر ....انا ما انكر اني اعجبت بشهامته
لكنه كان مجرد احساس بالامان ياللي كنت انت السبب في اني افقده

فهد بصرخه هزت المكان : لا تكذبييييييييييييييي .......... انا سمعتك باذني وشفتك بعيوني
انتي ما شفتي حالك لما انهارتي بعد ما تركك مازن
ما سمعتي وش خبرتيه

جوري : غبي وما راح تفهم بيوم اني حاولت احميك قبل ما احميه
انا بعدته عن حياتي بيدي وهو كان املي الوحيد باني ارجع لاهلي
بس لاني بغيت ابدا معك من جديد بغيت احاول انسي الماضي
لكنك مثل ما بتسوي في العاده دمرت كل شئ بغرورمك
انت اغبي مخلوق شفته بحياتي

فهد كان مصدوووووووووم من الكلام اللي سمعه

جوري : الحين سكت وما تكلمت.... انت ولا اي شئ دائما بتدمر كل شئ حلو بحياتي
انا ما راح اسامحك بعمري.

تركته وخرجت من الغرفه وهي منهاره من البكا
.
.
.
.

الا يا وقت تعلمني الا متي بتظل قاسي
لجل اجهز لكل قسوه دمعه
تغسل احزاني وتمسح اثار قسوتك

.
.
.
.
عند اشخاص جداد
في بيت ابو مروان " ابو ريم "

ام مروان : ريم يا بنتي كيفك الحين

ريم :الحمد لله يمه انا بخير...... انتي ليش صاحيه للحين

ام مروان : ناطره اخوكي

ريم : يمه انتي تدرين انه ما يرجع قبل الفجر ...
والسهر غلط عليكي

ام مروان : ما شفته يا بنتي صارلي كام يوم وحشني

ريم : الله يهديه يمه ويبعده عن اصحاب السوء اللي ملازمهم

" مروان هو اخو ريم اكبر منها بسنه يدري بالجامعه قسم انجليزي
اصحابه كانو السبب في فساده بيسهروا كل ليله لبعد الفجر رقص وشرب
ومعاصي ... البيت بالنسبه له هو محطه بيفوت عليها كل كام يوم
امه اذا بغت تخبره شئ تكتبله ورقه وتحطها علي الثلاجه لحتي يقراها
وقت ما يرجع ...... مثل ( اكلك بالميكرويف ) .... ( اتركي الملابس اللي تبي تغسلها )
وعلي هالشكل كل حياته وتواصله مع امه بهالشكل
اما ابوه رجال كبير ومريض بالقلب وما بيقدر علي ولده كل ما يتقابلو
لازم تجيه ازمه قلبيه "

ريم : يلا يمه الحين نامي وانا بحاول اكلمه

ام مروان : يا ريت يا بنتي .
.
.
.
.
اتمني البارت يعجبكو

الكونتيسه مزنة 11-07-13 06:20 AM

رد: اسيرتي
 
ابدعتي اميرة وللاعلى انشاء
متابعه لك بصمت وانا في انتظار البارت الجديد

تقبلي مروري

اميره الاحزان 12-08-13 01:29 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كل عام وانتم بخييييييييييير وصحه وعافيه


عيد سعيد علينا وعليكم


عساكم من عواده






" البارت السادس عشر"
.
.
.
.

طل من البلكون شافها جالسه ومنزله رجولها في الماي
كانت لابسه فستان اخضر علاق وماسك من تحت الصدر وتاركه شعرها لحريته
نزل لعندها وشافها سرحانه قرب منها ووقف جنبها

فهد بنبره حزن ما غابت عنها : جوري

جوري : .............

فهد : ابي نتكلم شوي

جوري بقهر : بقي شئ من اتهاماتك نسيت تخبرني عنه

فهد بحزم : جورري

جوري : وش تبي بعد

فهد : تبين تبقي

جوري : ما عاد فرقت هون وحيده وهنيك وحيده

فهد بتاكيد : تبين تبقي

جوري : ما بعتقد عندي خيار ثاني

فهد فهم انها ما تقدر ترجع لاهلها وهي متزوجه : اذا ما تبين تبقي برجعك

جوري حست بشوي امل لكن سرعان ما تلاشى ارجع ارجع لمنو
كيف بناظر في ابوي وامي ااااااااه يمه وانا راجعالهم متزوجه وبعد مجهضه

جوري : انت وش تبي

فهد : لا

جوري باستغراب :وش هو اللي لا

فهد : وش اللي انتي تبينه ابيكي انتي تقرري

جوري بتنهيد : ببقي

فهد بتاكيد : لان هذا اللي تبينه

جوري بهدوء : فهد انت زوجي وانا لك و تحت امرك

فهد قرب وجلس يمها ورفع يدها لفمه وطبه عليها بوسه رقيقه
قال بصدق : اوعدك اني بعوضك عن كل شئ

جوري ابتسمت ع خيف وهو حاوط خصرها وهي مالت براسها ع كتفه

فهد كان زعلان لانه يدري انها لو بيدها ما تبقي معه وكان خايف انها تهرب منه
لكنه طرد هالوساوس وحب ي
.
.
.
.
اليوم نتيجه الثانويه العامه لابطالنا في مصر
جودي , ريم ,ملك





ام مروان : ريم يمه عطي ابوكي رقم جلوسك لحتي يرسله

ريم بتوتر : حاضر يمه

اخد ابو مروان الرقم وارسله وبعد دقايق رن جواله يعلن وصول رساله

ريم فزت ع الصوت : لا يبه الله يخليك لا تفتحها

ابو مروان ضحك علي توتر بنته وفتح الرساله .....

ناظرها بجمود وريم ماتت بجلدها

ام مروان ما قدرت تستحمل : طمني

وريم كانت تطالع ابوها بترقب

ابو مروان ما قدر يمثل اكتر من هيك وفتح لها يدينه وهي ارتمت بحضنه
وهو يقول : مبروك يبه نسبتك 98

ريم قعدت تصيح في حضن ابوها من الفرحه تمنت جوري تكون معها
لانهم كانو دائما مجموعهم واحد وكانو يخططون انهم بيدخلو الجامعه مع بعض

وام مروان اول ما سمعت النسبه : كلووووووووووش
سجدت لربها وقامت حضنت بنتها

.
.
.
.

في بيت ابو احمد

جودي كانت بغرفتها ارسلت الرساله ومنتظره الرد

حز بخاطرها ان ما احد انتبه ان نتيجتها اليوم لكنها عازراهم

رن موبايلها يعلن عن وصور رساله

رفعته وضغطت فتح باصابع مرتجفه اول ما شافت النسبه خرت ساجده تحمد ربها

ما توقعتها ابدا خصوصا بعد ظروف البيت في ايام الامتحانات اللي كانت ماثره عليها جدا

طولت بالسجود ما حست بالوقت الا لما سمعت طق الباب

جودي وهي تمسح دموعها : ادخل

ماجد طل براسه واتخرع من شكلها دخل لعندها بسرعه : وش فيك

جودي ابتسمت من بين دموعها " ماجد هو احن اخواتها وتعتبره دائما صديقها "
ومدت له جوالها

ماجداخذ الجوال وناظر فيه وشاف نسبتها 96.8
مد لها يده وهي ارتمت بحضنه تصيح وهو يمسح علي شعرها ويبارك لها

ماجد : تعي ننزل لامي نفرحها

جودي : انتطرني بغسل

نزلو عند امهم كانت جالسه مع ابوهم وجولي يتقهوو

ماجد بابتسامه : يمه ...يبه

التفو عليه

ماجد : ابشركـ......

جودي قاطعته بابتامع وعيونها تنذر بالدموع : انا نجت يمه نسبتي 96.8

ام احمد فتحت يدينها لبنتها اللي جرت وضمتها من بين دموعها: مبروك يمه

ابو احمد : مبروك يا روح ابوكي

قامت من عند امها وراحت لابوها الللي حضنها وباس راسها

جولي قامت تناقز وتحاول تغير جو : مبرووووووووووووووووووك
يلا يبه وين هديتي

جودي اتخصرت : نعم بالله مين اللي ناجح

جولي راحت عند اختها وحاوطتها من كتوفها : يا اختي العزيوه انا وانتي واحد
وانتي تدرين انا لازم استغل الفرصه

ماجد ضحك عل طوله لسان اخته لكنه انتبه لامه اللي تخفي دموعها لحتي ما تخرب فرحتهم
دري انها تذكرت جوري وان المفروض نتيجتها بعد .....ما حب يبين

ماجد بيصرفهم : يلا بهالمناسبه بخرجكم معكم خمس دقايق تجهزو

البنات طارو ع غرفهم يبدلو

ماجد ناظر امه وراح يمها وباس راسها : ادعيلها بالرحمه يا غاليه

امه ما تحملت وتفجرت دموعها

ابو احمد بحزن : خلاص يا ام احمد لا تخربي فرحتهم

ماجد : انا بنطرهم عند السلم لحتي ما يدخلو عليكم

ابو احمد : روح يا ولدي الله معك

ام احمد : ماجد

ماجد : امري يالغاليه

ام احمد : خبر اخوك وخله يخرج معكم

ماجد ابتسم : تامرين ياغاليه


.
.
.
.


في تكمله بكره ان شاء الله

اميره الاحزان 13-08-13 01:45 AM

رد: اسيرتي
 
التكمله
.
.
.
.

ماجد : هلا احمد وينك فيه

احمد :اهلين فيك .... انا بمكتبي ليش ؟؟

ماجد : جودي نجحت .... وبنخرج بتخاوينا

احمد باستغراب : نجحت ..... ظهرت نتايجها

ماجد : ايه وماشاء الله عليها 96.8

احمد : ما شاء الله ......مبرووووووووك

ماجد : الله يبارك فيك.... ها بتخاوينا ولا شنو

احمد : لا ما بقدر باقي ع دوامي ساعتين اذا خلصت بحكيك

ماجد : تمام

جودي : ها وش قال

ماجد : اذا خلص بيتصل لـ.....

قطع عليه صوت جوالها

جودي : يا هلا وغلا وكرتون حلا

ريم ابتسمت : ما تتركي حركاتك

جودي : متعلماها من مجوود

ماجد ناظرها بنص عين : اصغر عيالك انا

جودي : ههههههههه

ريم : اشوفك شاقه الحلج ها طمنيني

جودي : هي انا الانسه جودي 96.8 مو حيا الله

ريم : كلوووووووووش مبروك يا قلبي

جود : وانتي ريوم

ماجد شده الاسم وركز معها لكن ما حب يبين

ريم قالت لها النسبه

جودي : مبروووووووك يا قلبي انتي الدافوره دائما سبقاني انتي وجو....
سكتت وبانت عليها ملامح الحزن

ريم حست عليها : خلاااااااااص جود لا تخربي فرحتك

جودي والعبره خانقتها : ان شا لله

ماجد كان يسمع وبيتجنن ويعرف نسبتها لكن مسوي نفسه راكد
لكن ما قدر يستحمل

ماجد بعبط : مبروك ريوم

ريم استحت لانه ناداها ريوم : هذا ماجد

جودي ابتسمت : ايه في غيره

ريم : الله يبارك فيه

جودي : تقول الله يبارك فيك

ماجد ابتسم

جودي : كلمتي ملك

ريم : ايه نسبتها 95.6

جوري : اها ...... اقول نحنا طالعين وش رايك نمرك

ريم فرحت : والله فله ثواني ...... صرخت : بااااااااااابااااااااا بطلع مع البنات

ابو مروان : ع وين

ريم : اي مكان بنتمشي شوي

ابو مروان تمام لكن ما تتاخري ....بتروحي مع جودي

ريم : ايه

جودي تمام : اجهزي بنمرك ..... احنا قراب ع بيتك

ريم : انتو خارج .... مين معك

جودي : انا ومجود ولولو

ريم : هئئئئئئئئئئئئئ فشله اخرج مع مجود

جودي : خلاص وقعتي اجهزي سريع وانا بكلم ملك

ريم : تمام

كلمت ملك وكانت جاهزه مروها اول وبعدها مرو ريم

اول ما دق جوالها خرجت وهي مستحيه لان ماجد هو اللي يسوق

ماجد اول ما شافها تنح كانت ايه في الجمال

كانت لابسه جينز ابيض وبلوزه للركبه حمر وحجاب ابيض مبرز لون بشرتها

ريم بحيا : السلام

الكل : وعليكم السلام

ماجد حرك السياره : وين تبون

جولي : ملاهي

ماجد : ههههههههههه انتي ليش حاشره انفك

جولي : هما موافقين لكن مستحيين صح

البنات بنزاله في صوت واحد : لا

جولي بزعل : لالالالالالالالالالالالالا

الكل : هههههههههه

ماجد عرف ان ريم اعلي مجموع : بناخد راي الاكبر مجموع

ريم استحت

وجودي وملك وجولي :لالالالالا

ماجد : هههههههه ..... يلا ريم

ريم بحيا : اي مكان

ماجد باصرار عاجبه حياها : لا لازم تقولي

جولي : قولي الملاهي

ريم خلاص الملاهي

ماجد : ها الكل موافق

جودي : بشرط بعدها عشا في بيزاهت

ماجد : امري وتدللي

الكل : ههههههههه

جولي : اذا هيك ..... ابي بعد ايس كريم وابي وجبه من كنتاكي للبيت وا......

ماجدانصدم : وش كل ذا ..... وبعدين انا قلت للناجحين ابي افهم انتي وش دخلك

جولي : انت ليش دائما دوبك ومن دوبي

ماجد بيقهرها : مزاجي

.
.
.
.



كانت جالسه تجفف شعرها سرحت في كلامهم اليوم

كانت راسها ع كتفه مسكها من زقنها ورفع راسها

كان بيبوسها ع شفايفها لكنها قاطعته : ممكن ما نستعجل

فهد : انا ما ابي اجبرك ع شئ صدقيني بكون صبور لابعد حد

قطع عنها سرحانها " طق طق طق "

جوري : ادخل

دخل وتنح من شكلها كانت لابسه قميص حرير لونه وردي لنص الفخد

بحمالات وماسك من تحت الصدر بشريط نفس الللون

انحرجت منه ومن نظراته كانت متوقعه الخدامه جايه للدوا

جوري بحيا : بغيت شئ

فهد قرب لعندها ك خلصتي ولا اساعدك

جوري باستغراب : قربت

قرب منها واخد الاستشوار من يدها ورجع شعرها للخلف وبدا يجففه

هي كانت تطالعه بالمنظره وبداخلها احساس غريب بتحب كتير حنيته معها

لكن المشكله انها ما بتقدر تنسي فعاليه بتحاول تتناساها وهو بعض

الاحيانن بيساعدها لكن سرعان ما بينقلب من اي شئ صغير

فهد : خلصت

جوري : يسلمو

فهد مسك يدها ووقفها وحاوط كتفها ومشي بيها

لاحظ ترددها همس لها : لا تخافي انا وعدتك اني بصبر

اخد طرحه من عندها وغمض عيونها واخذها لغرفته

اول ما دخلت قفل الغرفه وشال اللي ع عيونها

فتحت عيونها وتفاجئت باللي قدامها

كانت الغرفه فيها بالونات كتييييير بالوان احمر والبض ووردي

وعلي السرير كان في قلب احمر مرسوم باوراق الورد الاحمر والوردي

وكان في دبدوب ابيض كبير ماسك قلب احمر مكتوب فيه

i love you joury

وكان في طريق بالشموع يوصل من باب الغرفه للبلكون مار بالسرير

اخد يدها وخرج للبلكون كان في قلب كبير مرسوم بالورد ع الارض

مد يده شغل السي دي






لقيتك زي ما اتمنيت ... وصلي ده لما بيك حسيت .....عرفت ان الحياه بدات كده
لمس من نظره قلبي هواك ...وقلت انا لازم ابقي معاك .... سنيني وعمري ملك الحب ده

علشانك مستعد اعمل حبيبي كتير ... عشانك اي حاجه تهون ....
مكانك جو قلبي ماليني فرحه وخير .... حنانك عندي يسوي الكون....

في حبك مرت الاوقات ... بجد ده مش كلام حكايات.... تملي عنيا ليك متشوقاه
مدام احساسي ليه هاداريه..... وانا جنبك هاخاف من ايه ...... من الدنيا مليش غيرك بقي

علشانك مستعد اعمل حبيبي كتير ... عشانك اي حاجه تهون ....
مكانك جو قلبي ماليني فرحه وخير .... حنانك عندي يسوي الكون....





اخد يدها وبدا يرقص معها وسط القلب

كان يهمس لها بكل كلمات الحب والغرام وهي كانت ذايبه

كانت طول عمرها تحلم بهالشئ وتتمناه

كان جواها صراع في مشاعرها

قرب منها وطبع كام بوسه علي رقبتها تكهربت من لمسته

لكنها ما قدرت تمنعه وتركته يعيش ويعيشها اجمل اللحظات

اول ما خلصت الغنيه همس لها احبك

حس بخجلها ... استغل الفرصه وابيكي

ابتسمت بخجل شالها بهدوء ونزلها ع السرير .....^ـــــــ*


.
.
.
.


ريم بدلع : اااااااااااه خلاص والله تعبت ورجولي تكسرت

ماجد خفق عليها : ما كنت ادري انكم جبانات هالقد ما فيكم الاجودي

جولي : لا انت تلعبنا في العاب صعبه

ماجد : ههههههههه انتي اكبر جبانه انتي وريم لميتو علينا الناس من صياحكم
لكن ملك اشجع منكم شوي

ريم استحت مره

جودي : انا جوعااااااااااااااانه

اخدهم ماجدعلي المطعم واحمد كلمهم واعتذر انه تعبان وما يقدر يلحقهم

خلصو اكل ورجعو ع بيوتهم وهم مهدودين من التعب

.
.
.
.

في هالليله الكل نام بسعاده

احمد اول ما رجع اتروش ونااااااام من كتر التعب

ماجد بقي يتحرك في فراشه ويسترجع كل اللي صار مع ريم اليوم لحتي نام

جودي وجولي نامو من التعب والعب

ريم بعد فكرت بماجد لكن غلبها النعاس من كتر التعب

اما عن ابطالنا كانت ليلتهم سعيده وعدت علي خير *ـــــــ^

اميره الاحزان 22-08-13 08:41 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
البارت السابع عشر
.
.
.
.


~ بعد مرور شهرين ~

"تعرفين وش قد أحبكوإلا باقي تجهلين

وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون

ياغلاتي إن كنتي باقي تجهلين ..

فاعرفي إني وصلت بحبكلحد الجنون

إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين

بإنك اللي ساكن مابين روحيوالعيون

وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين

لعن أبوغيرك ماعاد فيني شيماحب بجنون

سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين

وأجمعي في داخلي غيمه فرحفيها مزون

تهطل بداخل حشاي من حبك بصدق وجنون

وتنبت من أثارها ريضان وردوزيزفون"



فتحت عيونها علي صوته المبحوح وهو يقولها احلي كلام

فهد : صباح الخير يا عمري

جوري : صباح الجوري

فهد ضحك بضحكته المميزه اللي تسلب العقل : ههههههههه مشكله الثقه

جوري بثقه : يحق لي

فهد قرب وهمس باذنها : احبك

جوري استحت

فهد : يا جعلني فدوه للي يخجلون

جوري ذابت من الحيا وصارت خدودها حمر مره

فهد : جوري

جوري : سم

فهد : سم الله عدوك

جوري ابتسمت بحيا

فهدناظر بعيونها اللي تعشقها : تحبيني يا جوري

جوري انصدمت من سؤاله ولسانها اتشل وما قدرت تنطق بحرف

" احبك .... والله يا فهد انا نفسي ما ادري

يمكن تقبلتك شوي لاني اشوف هالحب بعيونك

لكن حبيتك ما ادري ايه نعم صرت احس بالامان في وجودك

وصرت اشتاق لضمتك ... احتريك اذا تاخرت لكن ما وصلت لاني احبك

ههههههههه يمكن لاني ماسامحتك بعد علي كل شئ

يمكن لاني اذكر كل مره مديت يدك علي وكل مره اهنتي فيها

سامحتك علي بعض الاشياء لكن مو كلها

اااااااااااااااه يا فهد والله ما اعرف انا بشنو احس تجاهك

ما قدرت اسامحك لانك اخدت مني اغلي شئ بالغصب

صرخت بداخلها ما ادري ما ادري ما ادري مااااااااااا ادري "

فهد حزن كتير لما ما ردت عليه وانسحب وتركها

فاقت علي صوت قفل باب الحمام

جوري تنهدت بضيق : اااااااااااااااه والله ما ادري يا فهد

خلص فهد وخرج من الحمام وهو لافف الفوطه علي خصره

جوري باسي لانها شلفت الضيق بعيونه : فهد

فهد : .........

جوري : فهد ...ااا ....انا....

فهد : ما في داعي يا جوري

جوري : بس اسمعني

فهد سكت وطالعها وهي بالحيل قدرت تتكلم لانها

خجلانه لانه واقف قدامها بالفوطه بس

جوري : في فرق بين القدر والواقع

نحنا نقدر نغير واقعنا لكن ما نقدر نغير اقدارنا

وانت قدري يا فهد ....ما اقدر اغيرك

وامي عاشت كل عمرها تعلمنا نرضي باقدارنا

وندعي ان رب العامين يساعدنا علي تقبلها

وانا دعيت رب العالمين والحمد لله تقبلت بشكل كبير مره

لكن هذاك السؤال لسه ما صار وقته

فهد كان يسمعها بصمت وعجبه كلامها لكنه دايقه شوي

جوري قامت من السرير ووقفت قدامه وهي ميته احرج

جوري : لكن تاكد اني اموت في ضمتك

فهد ناظرها باستغراب مو مستوعب

جوري بدلع : فهود ضمني

فهد ابتسم وضمها وكان شوي وبيدخلها داخل ضلوعه

.
.
.
.

يتبع

اميره الاحزان 23-08-13 01:36 AM

رد: اسيرتي
 
التكمله
.
.
.
.

ماجد : خفق

جودي استحت : ههههههههه طول عمري

"جودي كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوداء فيها نقط بيضاء لنص الفخد

وحجاب ابيض في اسود اللي كان بارز لون بشرتها ولابسه اسوره بيضاء

ونضاره شمس باطار ابيض "

ماجد بضحكه : اموت في الثقه

جولي نزلت ركض: وانا موحلو

" جولي كانت لابسه فستان بناتي لونه كحلي بسيطماسك تحت الصدر بشريط ابيض رفيع

وفوق جاكت قصير ابيض وسلسال ابيض طويل وملفوف اكتر من مره علي رقبتها

ولا بسه حجاب ابيض "

" طبعا البنات ماجد اللي اصر عليهم يبدلو الاسود بعد موافقه ابوه جولي بدلته وصارت

تلبس الوان غامقه لكن جودي لانها مقتنعه ان اختها ماماتت وافقت تبدله "

وتحجيبه كحلي بارزه بشرتها البيضه "

ماجد : انتي الحلا كله ...... ع وين ؟؟

جودي : ريم مسويه جمعه للبنات

ماجد خفق قلبه بقوه من طاريها : تبون توصيله

جودي : واااااااااات انت مصخن ولا شي

ماجد بضحكه : ههههههههههه انا غلطان

جودي بلهفه : لا وين ..... اسفه يلا وصلنا

ماجد : هههههههههههههه ليش مو انا مصخن

جودي : لا الف سلامه عليك يا عمري

ماجد : لو سمحتي حرمتي بس اللي مسموح لها تقولي يا عمري

جوري بعياره : وينها زي ما اشوف

جولي : اقول يالبشر يلا بنتاخر

ماجد : قدامي قبل ما اهون

جولي : لا واللي يسلم عمرك ما فيني امشي في هالجو

ماجد : ههههههههههه قدامي

.
.
.
.
.

في بيت ريم كانت جمعت بنات

ملك وجودي وجولي ( واميره ومريم ومنار )

اميره : وناسه من زمان عن هاللمه

جودي : معك حق والله

ريم : بنات فكو حجابكو البيت خالي وما فيه احد

مريم : ليش وين الرعيه

ريم : هههههههه ما تبطلي خبلك امي عند خالتي

وابوي في الشركه وما يرجع قبل العشاء واخوي انا طردته قبل تيجو

لناخد راحتنا

جولي : فله بفك حجابي ابرك من هالحر

جودي : ههههههههههههه ما تصدقي

ريم : جولي قمر

جودي : والله ما اعرف هي ليش رازه الوجه

جولي : انتي ليش متدايقه ريم دعتني

ريم : تشرفي يا عمري

جولي مدت لسانها لاختها : موتي بقهرك

مريم : بنات حطوا اغاني ابي ارقص

منار خبطتها علي يدها بالراحه بدون ما احد ينتبه

مريم انتبهت لقصد منار وسكتت

جودي انتبهت عليهم : انا بقوم احط

مريم بخجل : لاااااا ....لا خلاص ماله داعي

جودي بهدوء : ادعيلها بالرحمه

مريم : ااااااا اسفه والله ما انتبهت

جودي حاولت تخفف الجو : ما صار شي هي ان ماتت فهي ارتاحت واحنا

ما نملك لها الا الدعاء والحزن بالقلب وبس وما بنضيع فرحتنا

قامت مريم وضمت جودي

جودي بضحكه : خلاص قلبت دراما ..... انا بحط اغاني ....ريم ابو مويه

ريم : حطي الاغاني وجيبي لنفسك مويه

جودي : شوفو البنت .... استحي انا في بيتك

ريم : كانها اول مرهتدخلي البيت

جودي : وجع

ريم : يوجعك

البنات : ههههههههههههههه

جودي حطت اغنيه حماقي مش سهل لانها تحب هالاغنيه مره






حبيبى فى حاجات تيجى كده مش فرض
بتيجى بكلام حلو تيجى بوردتيجى بتكتيك وتيجى بهداوة
وفين وازاى تقدم عرض

حبيبى فى حاجات تيجى كده مش فرض
بتيجى بكلام حلو تيجى بوردتيجى بتكتيك وتيجى بهداوة
وفين وازاى تقدم عرض

اصل انا مش سهل سماوى والله
مش سهل ...... تحت الساهى دواهى
مهو جمالك طبيعى والهى مفيش منه اتنين على الارض

اصل انا مش سهل سماوى والله
مش سهل تحت الساهى دواهى
مهو جمالك طبيعى والهى مفيش منه اتنين على الارض

حبيبى فى حاجات تيجى كده مش فرض
بتيجى بكلام حلو تيجى بوردتيجى بتكتيك وتيجى بهداوة
وفين وازاى تقدم عرض

قصرت السكة انا كده انجزت داخلها بتقل واظن لاحظت
انت اللى عليك بصلى بعنيك وانا مستعد اموت فيها لو عوزت
قصرت السكة انا كده انجزت داخلها بتقل واظن لاحظت
وانت اللى عليك بصلى بعنيك وانا مستعد اموت فيها لو عوزت

دا اصل انا مش سهل سماوى والله
مش سهل تحت الساهى دواهىمهو جمالك طبعيى والهى
مفيش منه اتنين على الارض

دا اصل انا مش سهل سماوى والله
مش سهل تحت الساهى دواهى
مهو جمالك طبيعى والهى مفيش منه اتنين على الارض

حبيبى فيه حاجات تيجى كده مش فرض بتيجى بكلام حلو تيجى بورد
وتيجى بهداوة وفين وازاى تقدم عرضسماوى والله
سماوى والله
سماوى والله تحت الساهى دواهى


رن جوال جولي وخرجت ترد بعيد عن الصوت

صعدت الدرج للدور الثاني كانت تدور بالبيت وهي تتكلم مع صديقتها

" لا تستغربو انها تدور بالبيت هي متعوده علي البيت عند ريم من كتر ما تزورها "


.
.
.
.

رجع البيت يبدل التيشيرت لانه اتقطع

كان يدري ان البنات بالبيت لهيك دخل من الباب الخلفي

وصعد علي غرفته بدل وهو خارج سمع

صوت ضحكه رقيقه سلبت عقله

وقف يطالع فيها كانت متل الملاك بقستانها

اللي بارز جمالها وشعرها مشل خيوط الذهب

طويل ومغطي ظهرها وهي تتكلم في الجوال

وتلعب في خصلاتت شعرها

وتتمايل مع صوت الاغاني العالي

مروان في نفسه : وش ذا الجمال

عمري ما شفت بنت بهالجمال

شكلها مومن رفقات ريم

عمرها اصغر شوي

فيها براءه غير طبيعيه

جولي كانت تتمايل مع الموسيقي وتدور حول نفسها

جولي : هئئئئئئئئئئئئئئئئ يماااااااااااااه

بسم الله الرحمن الرحيم

مروان ابتسم :وش فيكي شايفه جني

جولي : من انت ؟ وش جابك هون

يمه حرااااامي الحقونييييييييييي

مروان قرب لعندها وحط يده علي فمها

: بتفضحينا اولا هذا بيتي

تانيا انتي منو ؟؟

جولي برجفه : جــ ....جــ ...جــولي

مروان : وانا مروان


تركها وراح وهي كانت ترجف من الخوف والخجل
.
.
.
.
توقعاتكم

لا تحرموني ردودكو

اميره الاحزان 29-08-13 01:36 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الثامن عشر "
.
.
.
.


ماجد : يمه ابيكي بسالفه

ام احمد بقلق : خير يمه

ماجد بتوتر : انا ادري يمه ان الوقت ما هو مناسب لكنـ.....

ام احمد بقلق : تكلم يا ولدي وش صار

ماجد : ما صار شئ يمه لكن انا ....ااااا.....انا .....
انا ابي اتزوج

ام احمد بابتسامه : هذي الساعه المباركه

ماجد : انتي موافقه يمه

ام احمد بابتسامه : وليش ارفض يا يمه

ماجد : ادري يمه ان الظروف .....

ام احمد قاطعته : يا ولدي الحزن بالقلب وانا بظل طول عمري
حزينه لفراق ضنايا لكن مو معناها اني اقتل فرحكم

ماجد : الله يرحمها يمه ... ويديمك تاج فوق روسنا

ام احمد بابتسامه : تبيني ادورلك عروس

ماجد بتسرع : لاااااااا

ام احمد : هههههههه ...منو هي سعيده الحظ

ماجد بحيا : هههه ريم يمه

ام احمد بفرح : والله كنت متمنياها لاحد من عيالي
الحمد لله جت منك

ماجد : والله يمه لو مو خايف انها تروح من يدي
ما تكلمت ابدا الحين

ام احمد : ولو يا ولدي

ماجد: انا عرفت ان ولد جيرانهم يباها

ام احمد : انت كلمت ابوك

ماجد : اكيد يمه

ام احمد : انا بكره ان شالله بكلم ام مروان لحتي
نعرف راي البنت وبعدهانتقدم رسمي

ماجد : وليش مو اليوم خير البر عاجله يمه

ام احمد : هههههههههه هالقد مستعجل

ماجد : يمه ما اباها تروح من يدي

ام احمد : ان شا الله يمه

ماجد وقف وقبل امه علي جبينها :
الله لا يحرمني منك يا الغلا

جولي نطت بحضن امها : وش هالغراميات من وراي
يلا بعد بعد عن امي

ماجد : امي قبل لاتكون امك

جولي بعناد: مكتوبين عند ربي مع بعض

ماجد : وش عرفك انا مكتوب قبل

جودي ع الدرج : انتو ما تنتهو من هواشكم هذا بدا

.
.
.
.

الساعه 10 صباحا

جوري : فهد فهد

فهد : ممممممممممم

جوري : فيق الوقت تاجر

فهد بنعاس : اتركيني 10 دقايق بس

جوري : لالالالالالالالا اتصلو من الشركه

فهد فتح عين واحده : وبعدين معك

جوري بدلع : فهههههههد

فهد : ابتسم : لا تخليني اتهور

جوري بحيا : لا واللي يخليك بنتاخر

فهد باستغراب : انتي ليش لابسه

جوري ببرائه : ناقصني اغرض من السوق

فهد غض علي شفايفه : والله لو مومتاخر

جوري ولعت خدودها: بجهز الاكل


.
.
.
.

عند السوق

فهد : انا متاخر السايق بياخذكو

جوري: في امان الله

.
.
.
.


الساعه 2 الظهر

فهد : ميري ميري

ميري : نعم

فهد بقلق : وين المدام

ميري : بغرفتها

فهد : لا ما هي بغرفتها

ميري : بدورها في الحديقه

فهد بقله صبر ولا هي بالحديقه

ميري : انا ما شفتها من بعد السوق

فهد بعصبيه : نادي السايق والحراس

ميري بخوف : امرك





الحارس : المدام خرجت

فهد بعصبيه : خرجت كيف ؟

الحرس : الاوامر انا نتركها لحريتها

فهد صرخ : كيف تتركوها تخرج لحالها
انتو ما منكم فايده

الحارس : ..........

فهد بصراخ : دوروها في كل مكان

كان يحرك في البيت بعصبيه ويجري اتصالات
واعصابع تالفه خايف علها وخايف انها تكون هربت منه

فهد : لا لايمكن تكون هربت لا يمكن تكون ممثله بارعه هالقد
كيف قدرت تخدعني كل هالوقت.... معقول هربت لعنده يعني لسه تحبه
اكيد هربت لعنده

ظل ع هالحاله حوالي ساعه

جوري : السلام عليكم

ما رد السلا ولا اعطاها فرصه تتكلم سحبها من يدها لغرفتها وقفل الباب

جوري : ااااه يدي اتركها فهد وش فيك

فهد بصراخ : وين كنتي ؟؟

جوري بخوف : وش فيك ليش تصرخ

فهد ما قدر يضبط اعصابه اكتر وبدا يضربها وهي وقعت ع الارض

وتكورت تحمي نفسها من ضرباته

جوري تبكي بالم: اااااااااه فهد اااااه

فهد بعصبيه :هربتي لعنده

جوري تبكي : .......

فهد : ليش ....ليش هربتي لعنده لساتك تحبينه

جوري : ااااه باسل حرام عليك اتركني

كان معصب لابعد حد ويضربها برجله وهي تتالم وتصرخ لكنه ما كان يسمعها

فهد : والله لاقتله واقتلك ...... انتي لي لييييي لي انا وحدي

فجاه سمع ضرختها عاليه جدا لدرجت انه وقف ضرب

جوري : ااااااااااااااااااااااااااااااه

فهد وقف ضرب لكن مازال علي عصبيته : ليش ؟؟؟ ليش خنتيني

جوري : كانت تان وهي ماسكه اسفل ظهرها

فهد هرب منها وجلسها ومسكها من كتوفها وهو تهزها : خبريني ليش؟؟

جوري بالم : اتركني .... ما ابي اخسره هالمره بعد

فهد ثار وصرخ : ما تبين تخسرينه

جوري من وسط المها : الشنطه ..... الشنطه .... افتحها

فهد بعصبيه : وش فيها

جوري تبكي : افتحها

قرب فهد من الشنطه وفتحها كان فيها اوراق وتحاليل

فهد خرجها وهو مو فاهم شي لكن شاف ورقه غريبه وسط الورق

طالع الوقه وطالع جوري بصدمه وهو مصدوووووووووووم




.
.
.
.


يتبع

شاديه عياد 01-09-13 08:47 PM

رد: اسيرتي
 
انتظر البارت القادم بفارغ الصبر بلييز لا تتاخري في التنزيل

اميره الاحزان 13-09-13 02:07 AM

رد: اسيرتي
 
فهد بصدمه : شنو هذا

جوري : .........

فهد : جوري انت انت حامل ؟؟

جوري هزت راسها بالايجاب من وسط دموعها

فهد قرب منها لكنها بعدت عنه بخوف

جوريببكى : والله العظيم ما خنتك ......هئئئ انا ما خنتك

انا ما فكرت في عمر ابدا

قرب منها فهد وضمها لكنها قاومت وركضت ع غرفتها الماضيه

وضلت تبكي تبكي وتدعي ربها ان الياهل يتم بخير

لان هالياهل بيكون الشئ الوحيد اللي يصبرها ع حياه فهد

....................


يمه ضميني بنام

خايفه ابقي لحالي عايشه وسط الظلام

اعوامي مره ومرت اعوام

وانا كل ليله اتمتم بكره تذبحلي حمام

يمه وينك ماتت اللهفه بيدي تنتظر لهفه يدينك

يمه خذيني معك بس اشوفك واسمعك

ودي لو اقتل هالسؤال بصدري

يمه ويبك


................

تذكرت من اسبوعين

كان فهد مسافر وتارك لها لاب توب تتابع عليه افلام

وتسلي حالها فيه

اخدت اللاب توب معها وخرجت تمشي ع البحر

فجاه اللاب لقط اشاره واي فاي

كان قلبها يدق وايد بدات تطق الحروف ع الكيبورد باصابع

مرتجفه ودشت الماسنجر تبعها علي امل تشوف احد من اخوانها او رفقاتها

استغربت ان الميا فتح وهي صار لها اكتر من 4 شهور ما دشته

لكنها ما اهتمت اول ما دشت ما كان احد داشش تضايقت وايد

نطرت شوي شافت " جنوني باختياري " دشت اون لاين.

دشت عليها بسرعه

" عاشقه القمر "
اشلونك ريم

" جنوني باختياري "
هلا والله انا الحمد الله اشلونك جودي

" عاشقه القمر "
جودي ؟؟؟ انا جوري

" جنوني باختياري "
وبعدين معك يا جودي ما بنخلص هالحكي

" عاشقه القمر "
حكي ؟؟ اي حكي اقولك انا جوري

" جنوني باختياري "
وبعدين معك يا جودي جوري خلاص الله يرحمها
ويسكنها فسيح جناته

" عاشقه القمر "
شنو منو هي اللي الله يرحمها

" جنوني باختياري "
وبعدين معك جودي

" عاشقه القمر "
معلش جاوبيني

" جنوني باختياري "
بجاوبك يا جودي جوري والله رحمها من شهر ونص
وانتي للحين مو مقتنعه وكل يوم تدشن وتكلميني
من ميلها وبعدين معك

" عاشقه القمر "
..............

" جنوني باختياري "
جودييييييييييييييييي

" عاشقه القمر " سجلت خروج وكانت مره

مصدومه من اللي صار جلست ع الرمل وبدات

في نوبه بكاء وانهيار ان اهلها خلاص اعتبروها ماتت

وفقدو الامل في انها ترجع



.
.
.
.
.

جودي كانت نازله ع الدرج وفجاه حست بضيقه

وجلست ع الدرج امها كانت طالعه من المطبخ

ام احمد : يمه جودي وش فيك

جودي : ما ادري يمه صدري ضايق مره

ام احمد : بسم الله عليكي يمه

جودي بصوت مخنوق : يمه والله ...

ام احمد فهمت عليها وقاطعتها : وبعدين معك يمه
خلاص ادعيلها يمه بالرحمه

تركتها ام احمد وقامت لانها ما قدرت تسيطر علي دموعها

جودي (في نفسها ) : يا ريتك يمه ما علمتينا نحس ببعض

.
.
.
.
.

هي تكملت البارت الثامن عشر
ان شالله البارت الجديد
بينزل في خلال يومين
مشكورين ع انظاركم
و بعتذر عن التاخير
اتمني تعذروني
ما تحرموني الرد

عصفورالجنة 25-09-13 07:06 PM

رد: اسيرتي
 
http://1.bp.blogspot.com/-E7p0NiuP3r...7%D8%AA+-7.jpg

اميره الاحزان 07-10-13 11:43 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
" البارت التاسع عشر"

.
.
.
.
.


" بعد مرور 7 شهور "




جوري : ااااااااااااااااااااااااااه اه اه فهد فهههههههههههد

فهد فز من نومه : شفيك

جوري تبكي: اه اه بولد

فهد : وين تولدي الله يهداك باقي اسبوعين
وانتي كل يومين تفيقيني علي نفس الحكي

جوري تبكي : والله هالمره غير اااااااااااااااااه

فهد قلق : حبيبي انتي تحكين الصدق

جوري : فهد مو وقتك

فهد : يلا حبيبي بوديكي المشفي تقدرين تتحركي ولا اشيلك

جوري : لالالالالا انا بتحرك

اول ما نزلت رجولها للارض ما قدرت توقف
فهد قرب منها وشالها وهي كانت مستحيه لكن
ما باليد حيله






بعد اربع ساعات

الدكتوره : مبروك جالك بنت وصبي
وش بتسميهم

فهد بلهفه: اشلونها جوري

الدكتوره ابتسمت : الام زينه بينقلوها ع جناحها

فهد : الحمد لله

الدكتوره : وش بتسميهم

فهد باستغراب : منو

الدكتوره ضحكت : كل هذا حب الله يوفقكم ان شا الله
انا اتكلم عن الاطفال وش بتسميهم

فهد ابتسم وخبط جبينه بيده : اخ..... هي شنو جابت

الدكتوره ابتسمت : ولد وبنت

فهد : لما ومحمد

الدكتوه : الله يخليهم لك

فهد ابتسم : بشوفهم

الدكتوره تحولت ملامحها للجديه : ابيك بالمكتب

فهد اتغيرت ملامحه : وش صاير

الدكتوره : تعال معي






في المكتب

الدكتوره : الام والبنت بخير الحمد لله وما عليهم شر

فهد : والولد

الدكتوره سكتت شوي : .... الطفل اخذ مرض امه

فهد تفاجأ : ربو

الدكتوره : انا سويت اللازم وهو ان شالله بكون بخير
لكن بنحجزه معنا شوي

فهد بعصبيه : كيف يعني بخير وكيف بتحجزيه

الدكتوره : هذا لسلامته


فهد خرج من مكتب الدكتوره وشاف ولاده
كان مره مستانس عليهم



.
.
.
.




ماجد : ها يمه ما ردو

ام احمد بابتسامه : اصبر شوي يا ولدي
هذا زواج مو حيا الله

ماجد ابتسم بتحطم : انزين يمه

سونيتا " الخادمه " : ماما في تليفون
واحده قول ام مروان

ماجد ابتسم

ام احمد :ههههههههههه يمه تري العقل زين





ام احمد : هلا والله ام مروان اشلونك

ام مروان : اهلين فيكي ام احمد
انا الحمد لله بخير انتي شلونك وشلون صحتك

ام احمد : الحمد لله

ام مروان : كنت بقول يا ام احمد حياكم الله في اي وقت

ام احمد : هذي الساعه المباركه ...
ان شاالله يوم الخميس بعد صلاه المغرب بنزوركم

ام مروان : تشرفونا يا ام احمد

ام احمد : يلا في امان الله

ام مروان : مع السلامه
.
.
.
.



فهد دخل الغرفه : سلامات يالغلا

جوري ابتسمت بتعب : الله يسلمك

فهد : تسلملي هالابتسامه
قرب منها وباس جبينها

جوري استحت : وين اليهال

فهد ابتسم : الحين بيجون

جوري : كيف صحتهم

فهد ارتبك : الحمد لله

جوري : بنت وولد

فهد : ايه

جوري : سميتهم

فهد ابتسم : لما ومحمد

جوري باستغراب : اشلون .... اشلون دريت

فهد : هههههههههههههه

قطع عليهم دخول الممرضه وهي شايله لما

جوري مدت يدها واخذت بنتها

جوري : يالله مره مره صغيره
يا حلوه لمو انا ماما لمو حبيبي
يا قلبي انتي

فهد كان واقف يطالعها اشلون تتكلم مع بنتها
كان مره غيران وبده يكون هو في مكانها

جوري : وين محمد

فهد ارتبك من سؤالها : ااااااااااااا

جوري بقلق : فهد وين محمد

فهد : محمد ضعيف شوي وووو

جوري بدموع : كيف يعني ضعيف وش فيه محمد

فهد قرب وجلس يمها وشال لما : لا تخافين حبيبتي
هالشئ طبيعي في التوأم والدكتوره طمنتني انه بخير

جوري : يعني ولدي بخير

فهد : ايه يا عمري

جوري : ابي اشوفه

فهد : ااا ان شا الله

جوري ابتسمت واخذت بنتها لترضعها

فهد : جوري

جوري : هلا

فهد : سامحتيني

جوري ابتسمت :......

فهد بان علي وجهه الضيقه من سكوتها

فهد : جوري الله يخليكي لخاطر هالياهل

جوري : فهد قلتلك قبل الزمن كفيل
لكن اليوم وبعد ما شفت لمو الحلوه
اقولك ايه سامحتك يا فهد

فهد ابتسم بوناسه وقام باس جبينها

فهد : الله يخليكي لي يا رب

جوري استحت ورجعت بذاكرتها




" قبل 7 شهور "


جوري : السلام عليكم

ما رد السلا ولا اعطاها فرصه تتكلم سحبها من يدها لغرفتها وقفل الباب

جوري : ااااه يدي اتركها فهد وش فيك

فهد بصراخ : وين كنتي ؟؟

جوري بخوف : وش فيك ليش تصرخ

فهد ما قدر يضبط اعصابه اكتر وبدا يضربها وهي وقعت ع الارض

وتكورت تحمي نفسها من ضرباته

جوري تبكي بالم: اااااااااه فهد اااااه

فهد بعصبيه :هربتي لعنده

جوري تبكي : .......

فهد : ليش ....ليش هربتي لعنده لساتك تحبينه

جوري : ااااه باسل حرام عليك اتركني

كان معصب لابعد حد ويضربها برجله وهي تتالم وتصرخ لكنه ما كان يسمعها

فهد : والله لاقتله واقتلك ...... انتي لي لييييي لي انا وحدي

فجاه سمع ضرختها عاليه جدا لدرجت انه وقف ضرب

جوري : ااااااااااااااااااااااااااااااه

فهد وقف ضرب لكن مازال علي عصبيته : ليش ؟؟؟ ليش خنتيني

جوري : كانت تان وهي ماسكه اسفل ظهرها

فهد هرب منها وجلسها ومسكها من كتوفها وهو تهزها : خبريني ليش؟؟

جوري بالم : اتركني .... ما ابي اخسره هالمره بعد

فهد ثار وصرخ : ما تبين تخسرينه

جوري من وسط المها : الشنطه ..... الشنطه .... افتحها

فهد بعصبيه : وش فيها

جوري تبكي : افتحها

قرب فهد من الشنطه وفتحها كان فيها اوراق وتحاليل

فهد خرجها وهو مو فاهم شي لكن شاف ورقه غريبه وسط الورق

طالع الوقه وطالع جوري بصدمه وهو مصدوووووووووووم

فهد بصدمه : شنو هذا

جوري : .........

فهد : جوري انت انت حامل ؟؟

جوري هزت راسها بالايجاب من وسط دموعها

فهد قرب منها لكنها بعدت عنه بخوف

جوريببكى : والله العظيم ما خنتك ......هئئئ انا ما خنتك

انا ما فكرت في عمر ابدا

قرب منها فهد وضمها لكنها قاومت وركضت ع غرفتها الماضيه

وضلت تبكي تبكي وتدعي ربها ان الياهل يتم بخير

لان هالياهل بيكون الشئ الوحيد اللي يصبرها ع حياه فهد



بعدها كيف كان يحاول يكلمها وهي تصده
كل ما دخل مكان خرجت منه
تاكل بغرفتها ولا تحاول باي شكل تشوفه

تذكرت كيف كان بعاملها بلطف وحنان
تذكرت نظرات عيونه اللي كانت تصرخ الندم

كان دائما يهاديها بورود وعطور واشياء وايد حلوه

تذكرت كيف كانت في بعض الاوقات ما تقدر تقاوم
كان مره حنون معها ويحاول يحتويها ويحسسها بالامان
شعورها بانها تسامحه لكنه كانت تتراجع



تذكرت بيوم كانت تتفرج ع الـ t.v ونامت لانها كانت في بدايه حملها
وتنام وايد

فهد رجع من الشركه متاخر مره كانت الساع 3 الفجر

اول ما وصل للدرج سمع صوت في البيت

دخل ليشوف وش صاير... شافها نايمه وال t.v شغال

علي mbc2 والصوت مره عالي قفل ال t.v

واتجه لها ابتسم ع ملامحها الطفوليه وشكلها اشلون نايمه

ولامه حالها شالها يطلعها لغرفتها

وهو بنص الدرج فتحت عيونها وصرخت

جوري : لاااااااااااااا لا تلمسني بعد عنييييييييييييييييي

طفلي لااااااااا ما ابيه يطيح لااااااااااااا هو الامل الباقي لي في الحياه

لااااااااا بعد عني

كانت تصارخ وتحرك رجولها وتدزه من صدره كان بيفقد توازنه

لكنه لحق علي حاله وشد عليها لحتي وصل لغرفتها

اول ما نزلها ركضت علي غرفت الملابس وسكرت الباب بالمفتاح

سمع صوت بكاها لكنه ما خرج من الغرفه

بعد نص ساعه خرجت من الغرفه

فهد بقلق : جوري

جوري : لو سمحت اخرج

فهد : اشلونك اشصار معك

جوري بجمود : انا بخير يجوز كنت بحلم

فهد : صرتي بخير

جوري ك ايه تقدر تروح

فهد ابتسم بخبث : تعتقدي بضيع الفرصه

جوري : فهد اذا سمحت انا تعبانه ابي انام وما ابي اسمع اي شي

فهد : وانا تعبان اكتر منك.... تعبان من جفاكي

جوري : لو سمحت فهد

فهد قرب منها وهي بعدت ضلت تبعد وهو يقرب
لحتي صارت بزاويه في الغرفه

هو مد يدينه علي الجدار بحيث يمنعها تهرب

جوري مدت يدها تزه من صدره لكن اكيد ما قدرت

فهد استنشق عطرها مسك خصله من شعرها وبدا يلعب
فيها بين اصابعه وهي كانت مثل التمثال

فهد كان يطالعها وشكلها الطفولي في البيجامه البيضاء
بنطلون ابيض وبلوزه بكم وفيها صوره ورده جوري حمره من قدام
وشعرها اللي تاركته لحريته

ما قدر يقاوم اكتر نزل راسه لمستوها كا بيطبع قبله علي شفايفها
لكنها ابعدت راسها بسرعه جت علي رقبتها

ارتعشت جوري من لمسته

فهد بهدوء : سامحيني

جوري : ......

فهد : جوري ادري اني غلط لكن لا تصيرين قاسيه
سامحيني لجل طفلنا

جوري : بدات عيونها تدمع

فهد عرف انه بدا ياثر عليها ك جوري صدقيني اللي تبينه بسويه
وما بيوم بمد يدي عليكي

جوري ببكي : صدقت وايد لكن انتي كذاب ما تفي بوعدك

فهد : ادري والله ادري لكن هذا من حبي لك ما اقدر اتخيل بيوم انك تخنيني
او حتي تتركيني انا ما اقدر اعيش من دونك ..

جوري : .............

فهد : عطيني فرصه اخيره يا جوري لجل طفلنا .......... جوري اانا
احبك مره صدقيني انا احبك واعشقك واذوب في هواكي

جوري : فهد كان في نبتت حب بدات تنبت بقلبي تجاهك
بسبب هالياهل لكن انت بالي سويته نزعتها من جذورها
صلي وادعي لربك انك تقدر ترجعها

فهد : بتعطيني فرصه

جوري : اخيره

فهد : يعني سامحتيني

جوري : الزمن كفيل بانه يداوي الجرح
.
.
.
.
.
انتهي

اميره الاحزان 07-10-13 11:48 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخواني

اسفه مره علي التاخير

اتمني انكم تعذروني

وهذا هو

" البارت العشرون "

" نصمت احيانا .. لاننا نعلم ان حديثنا لن يغير شئ ...!!"





ريم بتوتر : خايفه مره يا ملك

ملك : هههههههه خايفه اللي يشوفك الحين ما يشوفك
لما دريتي ان ماجد بيخطبك

ريم : مللللللللللللللك

ملك : هههههههههههههههههههههه

ريم : ملك حرام عليكي يا سخيفه خايفه ما اعجبه

ملك : يخسي منو يشوف هالقمر وما تعجبه

ريم بتهديد: انتبهي علي عمرك منو ذا اللي يخسي

ملك : هئئئئئئئ منو اللي كانت خجلانه من شوي

ريم استحت : مللللللللك وجع

ريم كانت لابسه فستان اخضر طويل و عليه من جهة الصدر دانتيل ابيض
مزين ابحجاز زمرد ولابسه تحجيبه ابيض في اخضر

جودي : انا وصلللللللللللللللتتتتتتتتت

ملك : وجع وش ذا الصراخ

جودي التفتت لريم بانبهار : الله يكون بعونك يا مجوووووووود

ريم استحت : جوردي صدق حلو

جودي قربت منها وضمتها : الا قمر مبروك يا عمري

ملك : لا ما اقدر علي هالغراميات

قطع عليهم ام مروان تنادي عليهم لحتي ينزلون

ريم كانت شوي وتبكي : تكفون ما ابي ما ابي خلاص بطلت

ملك وجودي : ههههههههههههههه

ملك : عن الدلع مو هي اللي كانت متشققه ع الزواج

ريم : ملك وجع وبعدين معك اليوم

جودي : ههههههههههه : الحين انزلو والا خالتي بتطقني

.
.
.
.





ابو مروان : هلا والله

ابو احمد : اهلين فيك كيفك يا ابو مروان

ابو مروان : الحمد لله علي كل شئ يا اخوي

دخل احمد وماجد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

احمد : كيفك عمي

ابو مروان : الحمد لله يا ولدي ماشي الحال

ابو احمد ابتسم : يا ابو مروان بدون مقدمات
نحنا جايين نخطب بنتا ريم لولدنا ماجد

ابو مروان : والله يا ابو احمد انت قلتها
بنتكم وولدكم انا ما لي دخل

ابو احمد ضحك : ههههههههههه ولو يا ابو مروان

احمد بهمس : ابي اصورك وانت بهالشكل

ماجد : احمدوووه وجع

احمد ضحك : ههههههههههههه

ابو مروان وابو احمد ومروان ناظره باستغراب

ابو احمد : اشفيك يا احمد

احمد وهو مبتسم طالع في ابوه وبعدين طالع في ماجد

ابوه فهم انه يضحك علي شكل ماجد

ابو مروان : الله يتم علي خير

.
.
.
.

مروان : يلا ريم ابوي يقول وقت الشوفه

ريم : لااااااااااا مروان الله يخليك قله بطلت

مروان ابتسم علي حيا اخته لكنه مثل الهصبيه :
وش اللي بطلت يلا اقول بلا هزره فاضيه

ريم : يمااااا تعالي معي

ام مروان : وش اجي معك يمه يلا الرجال ينتظرو

ام احمد بابتسامه : اش فيك ريم لا تخافين ماجد ما يعض

ريم استحت واستسلمت للامر الواقع ومشيت ورا مروان

مروان دخل في الصاله الجانبيه اللي كان فيها ماجد ينتظر
وريم كانت لاصقه في ظهره ومنزله راسها من الخجل

ماجد بابتسامه : هلا وغلا

ريم استحت زياده

مروان : اقول يا الاخو مو تاخد راحتك

ماجد : ان شالله .

ماجد : كيفك ريم

ريم بخجل: اااا الحـــ...ــمـــ...د للللـ...لله

مروان : ههههههههههه

ريم استحت اكتر

ماجد : اقول يالاخو يلا فارق

مروان : ههه انا عند الباب ها عند الباااااب

ماجد وهو يخرجه : خلاص خفظنا عند الباب

ماجد : شلونك ريم

ريم بحيا : بخير

ماجد : ابتسم يا رب دوم ... بتضلي واقفه

ريم اتجهت لكنبه فرديه وخلست عليها

ماجد فهم عليها لكن ما كان يبي دايقها

ماجد : شنو قررتي بخصوص دراستك

ريم : انا ناطره نتيجه القبول بالجامعه

ماجد : شنو دخلتي

ريم : صيدله

ماجد : الله يوفقك

ريم : يا رب

اميره الاحزان 17-10-13 10:54 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.


" البارت الواحد والعشرون "



* بعد مرور سنه ونصف *



* جوري & فهد كانت حياتهم كانها روايه رومانسيه كانو عايشين اسعد حياه

فهد كان معطيها كل الب والحنان وكان اسعد رجال لانها سامحته وجوري

كان كل اهمتمامها هو بيتها وزوجها واطفالها لما ومحمد كانت تتابع نموهم

وكيف يشبهون فهد في ملامحهم لكن ليهم عيون امهم كانت تحاول تنسي

الماضي بكل الطرق *



* ريم & ماجد تزوجو وحياتهم وايد سعيده وينتظرون حدث سعيد *


* جودي سافرت تكمل دراستها في باريس ومعطيه دراستها كل اهتمامها *


* عصافير الحب الجدد جولي & مروان مروان قدر يحصل رقمها من جوال اخته

وصار لهم اكثر من سنه يحبون بعض ورغم كل عيوب مروان الا ان جولي ما قدرت

تمنع نفسها عن حبه *


* صديقنا الغايب من فتره عمر كان يقضي كل وقته بالمشفي يبن المرضي في لحتي يقدر

ينسي جوري *


.
.
.
.

اميره الاحزان 19-10-13 12:32 AM

رد: اسيرتي
 
" حفله شواء "

الجو مره روعه لهيك قررو يسو مشويات للعشاء

فهد : جوري وين التوابل

جوري : داخل .... انتبه لليهال وانا بجيبهم

دخلت جوري تجيب التوابل

رن رن رن

جوري : الو

جون : اهلا سيدتي اسف علي الازعاج
لكن هناك امر مهم والسيد غالق جواله

جوري : اجل جون ساستدعيه

جوري : فهد .....فهد جون يبيك

فهد : اليهال لحالهم

جوري : انا بجيهم

دخل فهد يرد ع الفون وجوري اتجهت لاطفالها

لكنها للاسف تاخرت

.
.
.
.


في المشفي

جودي : خالد ابعد من هون

خالد : ما راح اتركك

جودي وهي ترص علي اسنانها : خاااااااااالد

خالد ببرود : قلت لك ماني تاركك

جودي بقهر : ان ما رحت من هون والله بخبر ابوي

خالد ضحك باستهزاء : خوفتيني

جودي : خالد ارجع ع بلدك واتركني بحالي

خالد بابتسامه : راجع معك ان شا الله

جودي : انا ما برجع قبل ما اخذ شهادتي

خالد : سهله بترجعي معي لنملك وبعدها نسافر لهون لحتي تكملي دراستك

جودي عطته ظهرها وبنبره ساخره : احلم

خالد انقهر من حركتها ومد يده مسكها ولفها عليه بقوه

لكنها كانت اسرع منه وضربته كف : مين سمحلك تلمسني

خالد بغضب : تضربيني يالـ...... انا بعلمك مين هو خالد

رفع يده لحتي يضربها لكن يده تعلقت بالهواء

.
.
.


جوري ركضت لولدها : محمد

محمد الصغير مسك قطعت فحم ساخنه جدا حرقت يده

وبدا نوبه بكاء

جوري كانت تدري بعواقب البكى : فهد فههههههههد

فهد خرج يركض علي الصوت : ايش صار

جوري صرخت : البخاخ بسسررررعه

فهد ركض للداخل ورجع معه بخاخ الربو تبع محمد لكن الوقت كان تاخر

محمد وجهه صار ازرق وجسمه ساكن

فهد قرب من محمد وحاول يفيقه لكن محمد ما كان يتنفس

جوري بانهيار : فهد الحق علي محمد
محممممممممممممممد ااااه

فهد حمل ولده وركض علي السياره وجوري بعده واتجهو للمشقي

وتركو لما عن المربيه اللي توها واصله من اجازتها
.
.
.
.

ريم كانت تدور علي ربطت شعرها بالدروج

لما وقع نظرها علي شئ كانت ناسيته مره

سوارها تذكروه




الخادمه : مدام في واحد ع الباب زميل ماما جوري

ام احمد : دخليها

الخادمه : امرك

ريم : السلام عليكم كيفك خالتي ؟

ام احمد : وعليكم السلام يا بنتي انا الحمد لله... انتي كيفك

ريم : بخير......ااا خالتي ما في اخبار

ام احمد فهمت قصدها : الله كريم يا بنتي

ريم : والله ما دريت الا امس انا كنت مسافره ولسه جايه

ام احمد : ولا يهمك يا بنتي

ريم : وينها جودي

ام احمد : بغرفتها يا بنتي اطلعيلها

طلعت ريم ع الدرج وهي بنص الدرج خبطت في ماجد اللي كان خارج مستعجل

وبغت تطيح لكنه مسكهامن خصرها

ماجد ارتبك: اسف ما انتبهت

ريم : كانت مغمضه عيونها فتحتهم وشافت العيون اللي تناظرها

بعدت عنه لكن اسورتها كانت متعلقه بزرار قميصه حاولت تفكها لكن من الربشه ما قدرت

ماجد بهدوء وبصوت رجولي يسحر : لحظه

مد يده وفك الاسوره طاحت ع الارض وريم ركضت لفوق

شالها ماجد من الارض وحطها بجيبه وخرج بسرعه

* نهايه الذكرايات *

ريم ضحكت بخفه لما تذكرت هذا الموقف

.......: تسلملي هالضحكه وراعيتها

ريم : هههههه حبيبي متي رديت

ماجد : من شوي .... لكن زعلان

ريم تمثل الصدمه : هئئئ منو يقدر يزعل حبيبي

ماجد : انتي

ريم ببراءه : انا

ماجد مات عليها : تضحكين لمنو غيري

ريم قامت وقر بت منه وباست خده

ماجد فرح مره رغم استغرابه لانه يدري ان ريم حجوله مره

ريم مدت له السوار

ماجد ابتسم واخده منها : هذي ممتلكات خاصه
ما يحق لك التعدي عليها

ريم : لكن هذا سواري اللي احبه وايد

ماجد يمثل الصدمه : هئئئئئ وهذي مخالفه ثانيه تحبين احد غيري

ريم بضحكه : ههههههه اي احب وايد ناس واشياء

ماجد بزعل : هئئئئئئئئ..... وانا

ريم : انت روحي وعمري

ماجد ابتسم بخبث وهو يطالع فيها

ريم استحت وانتبهت علي لبسها

كانت لابسه فستان اصفر علاق لنص الفخذ مفتوح مره من الصدر

كان مبرز جمالها ومبين بطنها اللي كبرت وايد

ريم ركصت لغؤفه التبديل لكنه مسك يدها بسرعه

ماجد بشوق : تعتقدين بعد هالحكي بتركك

ريم بحيا : ماااجد

لكنه ما عطاها فرصه تكمل



.
.
.
.

في السياره



كانت جوري تبكي بانهيار : فهد بسرعه الله يخليك

فهد كان يسوق بسرعه جنونيه ولحقته دوريه لكنه ما اهتم

وكان يسترق النظر لوجه ولده الازرق وهو يدعي بداخله

: يا رب لا تاخذه بذنبي يا رب احفظه لي ولامه ادري اني وايد ازيت ناس

واولهم امه لكن هو ماله ذنب يا رب انا بغلط ساعات وانسي حاجات متتنسيش

بحب اعيش ندمان اوي زعلان اوي وانتا القوي دايما معايا مبتنسانيش

وصلو الطوارئ ونزل بسرعه وحمل ولده واتجه للاستقبال

فهد : دكتور بسرعه

قربت الممرضه لعنده واخذت منه الطفل ودخلت به غرفت الكشف

والدكتور دخل بعدها ركض

ومنعو فهد وجوري من الدخول فهد تسند علي الجدار وهو يلهث

وجوري انهارت تبكي علي الارض وهي تدعي ربها يحفظلها ولدها

قرب فهد لعندها ورفعها من الارض وهي ضمته وبدات تبكي

بصوت مسموع وشهقات عاليه فهد ضمها اكتر لحضنه وهو

ما يدري يواسيها ولا يواسي حاله

.
.
.
.

من نص ساعه

رفع يده لحتي يضربها لكن يده تعلقت بالهواء

...... : ما هي رجوله انك ترفع يدك علي حرمه

خالد بحقد : مالك دخل زوجتي واضربها بكيفي

جودي صرخت : ماني زوجتك ومو من حقك او من حق
اي مخلوق يمد يده علي

خالد سحب يده من الشخص اللي وقفه وكان بيضربها

لكن هذا الشخص وقف يده مره تانيه

....... : هذا الشخص له علاقه فيكي

جودي بقوه : لا

.........: يا امن

في ثواني كان امن المشفي متواجد ويسحب خالد لخارج المشفي

جودي : مشكور اخوي ما قصرت

....... : واجبي

جودي باستغراب : لكن انا اول مره اشوف دكتور عربي بهالمشفي

........ : صحيح لاني منقول هون من يومين بس

جودي : صدق موفق ان شالله معك دكتوره جودي

.........: تشرفت بمعرفتك معك دكـ .......

قطع كلامه نداء الطوارئ باسمه

.......... : اسف مضطر استاذن


.
.
.
.
.



يتبع

اميره الاحزان 02-11-13 11:05 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اسفه علي التاخير اليوم جايبتلكم


البارت الثاني والعشرون



.
.
.
.

جولي : لكن انت وعدتني يا مروان انك ما تسهر لهالوقت في الشاليهات

مروان : يا عمري والله هم اصروا وانا ما حبيت ازعلهم

جولي بانزعاج : مرواان انا ممكن اقبل باي شئ الا الكذب
ريم تقول ان امك ما شافتك من فتره وانك لساتك علي وضعك

مروان : جولي يا عمري التغيير مو بهي البساطه التغيير يحتاج لوقت
مره طويل وانا لاني احبك وابيك يا عمري بحاول اني اتغير لكن بعد ابيكي
تساعديني مو تضغطي علي

جولي : انت بعد ساعدني مو انا احاول وانت بعد اول دعوه توافق تروح الشاليه

مروان : اتركينا من الحكي عني انتي شلونك يا بعد روحي

جولي استحت : مروااااااان

مروان ابتسم : روحه وقلبه

جولي : مروااااااان خلاص

مروان ضحك : هههههههههه

.
.
.
.
.
.

( ابي بس اعتذر اني غلطت في الاسماء وان د.عمر هو نفسه د.مازن )



رفعت عيونها وتلاقت بعيون اخر شخص تخيلت تلاقيه في هالوقت

جوري : مازن .... مازن ولدي ولدي كيفه

مازن كان مصدوم من اللي قدامه وحس انه انشل
عن الحركه وما عاد قدر ينطق بولا حرف

جوري بترجي : مازن ارجوك طمني علي محمد

مازن حس بحاله تكلم بقهر : كيف حالت الطفل توصل لهالشكل
ازمه الربو حاده جدا

جوري بكت : ااااااااااااه يا ولدي

مازن : اذا مرت ال48 ساعه الجايين بخير بيتعدي الخطر
بننقله العنايه المشدده

فهد من اول ما شاف مازن سكت وما حكي ولا حرف كان يسمعها وهي تتكلم مع مازن
لكن تفكيره كان بهيد مره كان شريط الماضي كله ينهاد قدامه
*********
مازن : لا انتي لازم تروحين معي انا ما بقدر اعيش بلاكي

جوري : الله يخليك روح

مازن : ما بروح الا وانتي معي اهربي مثل ما هربتي قبل
قرب منها ليمسكها من كتوفها لكنها بعدت عنه بسرعه

مازن : لهالدرجه

نفسي اقول :
اني حزين ..... اني سجين
لكل ذكري لك معي

وابغي اقول :
اني انا ........ اشكي العنا
واقول للذكري ارجعي

وارجع اقول :
ليت الهوي ......... يجمع سوي
اهل القلوب اللي تعي

ونسيت اقول :
من الفراق ....... الصدر ضاق
والعين هلت مدمعي

جوري : مازن الله يخليك يا مازن روح انا ما فيني

مازن : ليش يا جوري ليش
وين الحب وين الاحلام وين خوفك من انا نفترق


لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

يعنى صوتى بيوحشك لو شوفت صورتى

بتحس بيا حبيبى لما بحس بيك

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

مش قصدى حاجة أنا بس بطمن عليك

حبيت أسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

حبيت اسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

تركها مازن وراح وهي انهارت ع الارض من البكا.


**** نهايه الذكريات ******

تذكر كل كلمه دارت بينهم فاق من ذكرياته علي جوري

تدفن راسها بصدره وتبكي وصوت شهقاتها عالي

رفع يده ليضمها لكن ما قدر نزل ده بسرعه

كل جراح الماضي اتفتحت بعد ما ظن انها تداوت

فهد في نفسه:

يا تري يا جوري تبكي ولدك ولا تبكي مازن مو هو اللي كنتي

تحبينه لكن هي حلفت انها ما حبته ......هههههههه وانت صدقتها ؟؟؟؟

تبي تقنع نفسك


تركها تبكي وتوجه لغرفه ولده كان يطالعه والاجهزه حوله

متوصله بجسمه والمحلول واصل بيده لنه تفاجا بمازن جالس

معه بالغرفه وكل فتره يفحص الاجهزه



.
.
.
.
.

عند مازن

مازن في نفسه : سبحان الله كاني اناظرها هي مو ولدها يختلف عنها في الانف والفم

لكن عيونه اااااااه منها عيونه هي عيونها يا تري يا جوري نسيتيني وعشتي حياتك

هل ما زلتي تذكريني

بدا يغني بصوته الحلو

حياتي وهو مش فيها .... سنين عدت رضيت بيها
وفاكر لو قابلت عنيه ........ عادي جدا هعديها
واديك يللي افتكرت انسيت .... قابلتو الليلة واتهزيت
طب ازاي في حاجات بتموت وتيجي الصدفة تحيها

وافتكرت لما جت عيني في عينو .. سنيني معاه
وافتكرت وعد كان بيني وبينو .. زمان خدناه
وافتكرت مسكتو في إيدي .... وإيدي خلاص سيباه

قصادي عيونو محتارة ..... يقرب ولا يدارا
جا اليوم اللي اشوفو أنا فيه وما نتكلمش ياخسارة
دي صعبة عليا واعمل إيه .. مافيش في إيديا شيء تاني
خلاص أهو اسمي شفت عنيه ...... عشان دي بجد وحشاني

وافتكرت لما جت عيني في عينو .. سنيني معاه
وافتكرت وعد كان بيني وبينو .. زمان خدناه
وافتكرت مسكتو في إيدي .... وإيدي خلاص سيباه



.
.
.
.
.

ام احمد بابتسامه : شلونك ريم وشلون حملك

ريم : بخير يا خالتي الحمد لله

جولي بحماس : ولد ولا بنت

ريم : الدكتوره تقول للحين مو باين

ام احمد : بنت او ولد كلهم واحد المهم الذريه الصالحه

ريم : معك حق يا خالتي

جولي : يمه انا مره طفشانه وابي اخرج

ام احمد : بنت انتي م بثانويه قومي لا بارك اللع في عدوك
ضفي وجهك لكتبك وامتحاناتك

جولي بتافف : يمه حرام 24 ساعه مقابله كتابي حراام طفش

ريم ضحكت : اتركيها يا خالتي انا اشهد انها من الصبح وهي تذاكر

ام احمد : اخاطرك بس يا ريم

جولي : وانا بنت البطه السودا

ام احمد : بنت

ريم ضحكت : الا يا خالتي شلونها جودي

ام احمد اختفت ابتسامتها : والله يا بنتي ما ادري وش اقول

ريم بقلق : ليش خالتي ايش صاير عليها

ام احمد : خالد ولد عمها لا بارك الله فيه

ريم : لسه يضايقها

ام احمد : ولا وبعد تابعها لهنيك ومتحرش فيها بالمشفي

ريم : هئئئئئئئئئ وهي اش سوت

ام احمد : تقول في دكتور مصري ساعدها

ريم : الحمد لله .... لكن لازم تنتبه لان هالدكتور ما بيكون موجود في كل مره

ام احمد : والله ما ادري يا بنتي قلبي مو متطمن

جولي : قولي لا اله الا الله يمه وان شالله خير

ام احمد : لا اله الا الله

.
.
.
.
.


جودي كانت تتمشي في المشفي و شافت الدكتور اللي ساعدها
ركضت لعنده

جودي : دكتور دكتور لو سمحت

....... : هلا

جودي بحيا : اهلين انا حبيت اشكرك لمساعدتك د......

....... : د. مازن انا ما سويت الا واجبي

جودي : تشرفت بمعرفتك

مازن : انا اكثر

جودي : ممكن اعزمك علي كوفي كتعبير عن شكري

مازن : لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه اي احد في محلي
كان سوا نفس الشئ

جودي : .........

مازن بابتسامه : لكن ما يمنع اني اشرب معك كوفي

جودي ابتسمت واتجهت معه للكافتيريا
.
.
.
.
.

انتهي

اتمني يعجبكم

ولا تنسو تعطوني توقعاتكم

شاديه عياد 03-11-13 10:44 AM

رد: اسيرتي
 
شكرا على البارت الراءع ومثل ما توقعت انه الدكتور ما زن هو الذي ساعد جودي وعن طريقه ستتوصل لاختها يعطيكي العافيه ولي رجاء ان تطيلي في البارتات لانها قصيره جدا مع خالص حبي

اميره الاحزان 18-11-13 11:51 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه علي التاخير

" البارت الثالث والعشرون "



بعد مرور يومين

جوري بلهفه : اشلونه الحين دكتور

مازن : الحمد لله تعدي مرحله الخطر

جوري تنفست بارتياح : الحمد لله

مازن : .............

جوري : .................

مازن : تقدري ترتاحي الحين صار لك يومين ما ارتاحتي

جوري : انا الحمد لله بخير دام حمودي بخير ....
انت بعد لك يومين ملازم محمد وما ارتحت.

مازن : انا مرتاح دام محمد صار بخير

جوري : الله يخليك

مازن : انا الحين بروح تبين شئ

جوري : مشكور الله معك

تركها مازن وتحرك خطوتين

جوري : مازن

مازن ناظرها بشوق : عيونــــ..... قطع الكلمه لانه انتبه عليها

جوري مدت يدها لتصافحه : شكرا علي مساعدتك لي للمره الثالثه

مازن ما تكلم لكنه اكتفي بهز راسه وراح

.
.
.
.


في فيلا ابو احمد

ام احمد : يمه ريم اشفيك اشصاير عليك

ريم ببكي وهي تلبس جزمتها ( اكرمكم الله ) : ابوي يقول امي مريضه

ام احمد بنبره حنونه : لاتخافي ينه ان شالله خير انتي تدرين
نحنا بهالعمر وايد نمرض

ريم : قلبي مو متطمن يا خالتي

ام احمد ان شالله خير يمه



.
.
.
.
.

جولي تاففت وهي تحاول تكلم مروان للمره العشرين وموبايله خارج التغطيه

جولي : يالله عليك يا مروان ما تعيز عن سوالفك

اكلم ريم واشوف ايش صار معهم افضل



جولي : هلا ريم اشلونها خالتي

ريم وصوتها رايح من البكا : الدكتور يقول انها بخير

جولي : وينكم الحين

ريم : بالطريق راجعين البيت

جولي : منو معكم

ريم : انا وابوي وماجد

جولي بقلق : واخوك

ريم : والله ما احد يدرا عنه

جولي : اوك اكلمك بعدين يا عمري وسلامتها خالتي ما تشوف شر



..
.
.
.
.




وصل فهد ولما وشافهم يتصافحون ظل واق مكانه ما تحرك
فاق علي لما اللي سحبت يدها منه وركضت لامها

فهد قرب منها : وين محمد

جوري كانت مشغوله مع بنتها وما سمعته

فهد : جوري

جوري : هلا

فهد بجمود : وين محمد

جوري : بينقلوه الحين علي غرفته

فهد بقهر : هذا وش كان يبي

جوري ما انتبهت عل نبرته : قال ان محمد تعدي مرحله الخطر
وصار بخير

.
.
.
.
.
.

المسا في فيلا بو مروان

دخل البيت الساعه 5 الفجر كان ماشي يتمايل ومو شايف طريقه

صعد علي غرفته بدون ما يشوف الملاحظه اليوميه اللي امه كاتباها لهاليوم

وقبل ما ينام تذكرها لكنه ما عطي الموضوع اهتمام واستسلم للنوم






الساعه 7 صباحا

طق طق طق طق

فاق علي طق الباب العالي

مروان نقز من مكانه : ايش فيه

ابو مروان : مروااااااان

مروان : ايش فيه يبه ايش صاير

ابو مروان بانهزام : امك امك

مروان بقلق : ايش فيها امي يبه

ابو مروان انهار علي الارض : امك عطتك عمرها

مروان صرخ : لااااااااااااااااااااااااااا

ركض علي غرفت امه وشافها نايمه علي سريها بشرشف الصلاه

مروان ودموعه تنزل : يمه ... يمه ردي علي

قرب منها وبدا يهز كتفها : يمه يمااااااااااااااااااااه يمه الله يخليكي لا تتركيني

يمه انا من دونك اموت انا من دونك ولا شئ يمه ردي علي جلس جنبها وضمها

مثل الطفل اللي يدور علي الامان وهو يبكي وعدها تذكر انه ترك ابوع جالس علي

الارض عند باب غرفته للحظه تخيل انه ممكن يفقد ابوه بعد نقز من مكانه وركض لابوه

كان جالس علي الارض يبكي قرب لعنده

مروان : تبكي يبه

ابو مروان : وكيف ما ابكي علي رفيقه دربي وحياه روحي

كيف ما ابكي وانا شمعه حياتي انطفت وما عاد لوجودي لزوم

مروان ببكي : يبه لا تقول هيك انا اللي من دونكم ما لي لزوم قوم قوم يالغلا

لا تخلس هيك علي الارض

قام مروان وساعد ابوه ودخله للغرفه وتذكر ريم اشلون بيخبرها وهي حامل

كيف بتقدر تتحمل الصدمه وهي اكتر شخص متعلق بامه

ركض لجواله واتصل علي ماجد






عند ماجد كان مستغرق في نومه لما فاق علي صوت جواله

شاف ريم خالسه علي السرير جنبه ناظرها وناظر الساعه

ماجد باستغراب : ريم وش مفيقك للحين

ريم بقلق : قلقانه علي امي

ماجد : الدكتور طمنا انها خير

ريم : انا مو مرتاحه ماجد الله يخليك ابي اروح لها الحين

ماجد : الحين بتقلقيهم

ريم : لا امي ما تنام بعد الفجر

ماجد بابتسامه حنونه : خلاص يا عمري اجهزي وانا باخذك لعندها

ريم بابتسامه : تسلم حبيبي

قامت ريم تبدل وهو سرح ( اه يا ريم ادري ان حالت امك ما تطمن الله يستر عليها

انتي ما راح تتحملي فقدان شخص تاني والحين بعد حملك مره حساس )

فاق علي صوت جواله يدق مره تانيه

رفع نفسه من ع المخده واخد الجوال واول ما قرا اسم المتصل فز من مكانه

ماجد : هلا مروان

مروان بصوت باكي : ماجد

ماجد اول ما سمع صوته : لاتقولها

مروان : عظم الله اخرك

ماجد : لاااااا خالتي

مروان : ماجد ارجوك لاتتركني بهالوقت حاسس حالي ضايع وما ادري وش واسوي

ماجد : انا جايك الحين تطمن

مروان : وريم

ماجد : بجيبها معي

مروان : ماجد انا ما بقدر اواجها

ماجد : خلاص لاتشيل هم

مروان : بانتظارك

ماجد : ما بتاخر ان شا الله

.
.
.
.
.


في المستشفي



مازن : وين الدكتوره جودي

موظف الاستقبال : ما داومت من يومين

مازن : اخذت اجازه

الموظف : لا

مازن : اشلون ما تدرون عنها شي

الموظف : لا دكتور

مازن : عطيني رقم تليفونها

الموظف عطا مازن الرقم

مازن ما كان يدري هو ليش طلب رقمها لكنه حس انها مسؤليته

لانها بنت عربيه وحدها في بلد اجنبي وتتعرض لمدايقات

مازن دق الرقم وثواني وجاه الرد

جودي : الو كح كح الو

مازن : سلامات

جودي باستغراب : منو معي

مازن : د. مازن

جودي : كح كح هلا والله دكتور الله يسلمك

مازن : اسف علي ازعاجك لكن خفت يكون هذاك سو معك شي

جودي : لا الحمد لله ما شفته من يومها

مازن : ما تشوفين شر وش فيكي

جودي : يعني محمومه شوي

مازن : اخذتي ادويتك

جودي : لا والله انا متعوده علي هالحمي بتيجي وتروح لحالها

مازن : اشلون ما يصير..... عطيني عنوانك

جودي : مو ضروري تتعب عمرك

مازن : بدون نقاش العنوان

جودي استسلمت وعطته العنوان

.
.
.
.
.

يتبع

عصفورالجنة 20-11-13 08:24 PM

رد: اسيرتي
 
روايتك جميله اوى حبيبتى انشاء الله بالتوفيق دائما:55:

عصفورالجنة 01-12-13 03:32 PM

رد: اسيرتي
 
:55::55::55::55::55::55::55::55::55::110::0041::110:

اميره الاحزان 27-01-14 11:16 PM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه مره علي التاخير
ادري تاخرت عليكم مره

هذه تصبيره صغيره وان شاء الله بكره في بارت طويل
.
.
.
.


بعد الظهر

انتهت مراسم الدفن والعزاء دخل مروان البيت سمع صوت بكا ريم ما قدر يتحمل اتجهه ع غرفته جلس علي السرير ووضع راسه بين كفوفه ماهو قادر يستوعب انه خسر امه اعتدل ع السرير ودفن راسه في المخده وفجاه تذكر الورقه اللي تعودت امه تتركها ركض لمكان الورقه اخذها وبدا يقراها ودموعه تتساقط مع كل كلمه
"" مروان ارجوك فيقني من النوم اول ما توصل اشتقتلك مره اشتقت لحضنك يا يمه اشتقت لريحتك يمه الله يخليك في اي وقت تقرا الورقه صحيني يمه لا تنام يا غالي بدون ما اشوفك ""
رجوله ما قدرت تشيله جلس ع كرسي قريب بعد ما قراء كلام امه كانت تباه كانت حاسه انها بتموت وهو كان عاق بها
.
.
.
.
مازن ناظر جودي اللي نامت علي الكرسي من اثر الادويه اللي اخدتها
" يا الله كيف يشبهو بعض لهذا الحد لكن في بينهم اخلاف ..... اخوان ....لالا اذا كانو اخوان ليش جوري لهاالوقت مازالت مع فهد ...... منو هو خالد اللي يضايقك باستمرار .... يا الله واضح انك واكي وايد اشياء "
غطاها وتركها لتنام وخرج

اميره الاحزان 30-01-14 12:52 AM

رد: اسيرتي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


" البارت الرابع والعشرون "




بعد الظهر

انتهت مراسم الدفن والعزاء دخل مروان البيت سمع صوت بكا ريم

ما قدر يتحمل اتجهه ع غرفته جلس علي السرير ووضع راسه بين كفوفه

ماهو قادر يستوعب انه خسر امه اعتدل ع السرير ودفن راسه في المخده

وفجاه تذكر الورقه اللي تعودت امه تتركها ركض لمكان الورقه

اخذها وبدا يقراها ودموعه تتساقط مع كل كلمه


"" مروان ارجوك فيقني من النوم اول ما توصل اشتقتلك مره
اشتقت لحضنك يا يمه اشتقت لريحتك يمه الله يخليك في اي
وقت تقرا الورقه صحيني يمه لا تنام يا غالي بدون ما اشوفك ""


رجوله ما قدرت تشيله جلس ع كرسي قريب بعد ما قراء كلام امه

كانت تباه كانت حاسه انها بتموت وهو كان عاق بها


.
.
.
.
مازن ناظر جودي اللي نامت علي الكرسي من اثر الادويه اللي اخدتها


" يا الله كيف يشبهو بعض لهذا الحد لكن في بينهم اخلاف ..... اخوان ....لالا

اذا كانو اخوان ليش جوري لهاالوقت مازالت مع فهد ...... منو هو خالد

اللي يضايقك باستمرار .... يا الله واضح انك واكي وايد اشياء "

غطاها وتركها لتنام وخرج


.
.
.
.
.

بعد مرور اسبوع

خرجت من الحمدم وبدات تجفف شعرها

دخل الغرفه وتصنم اول ما وقعت عيونه عليها كانت

رائعه الجمال بفستانها الاصفر

فهد : اصفر ... وش قصه حبك للاصفر

جوري بحيا : فههههد

فهد : وين لما ومحمد

جوري : نامو

فهد : الحمد لله

جوري :ههههههههههه

فهد قرب لعندها وضمها كان ظهرها ملاصق لصدره

جوري : ابي اجفف شعري

فهد : وانا شنو اسوي

جوري : تقدر تتطمن علي محمد

فهد : تدلعينه مره

جوري ابتسمت وطالعته : محمد مريض وهذي اوامر طبيبه

فهد انقهر اول ما ذكرت الطبيب ببرود سحب المجفف من يدها

وسحبها لعنده كان مثل الجليد في بروده ومثل الصخر في قسوته

من مده ويله ما شافته بهالحاله مهما كان وضعه والضغوط اللي يتعرضلها

كان عند اوقاتهم الخاصه شخص غير

.
.
.
.


جودي فاقت واعتدلت بجلستها حست حالها تحسنت كتير

تذكرت مازن وابتسمت




*
كان واقف عند الباب يكلمها وواضح عليها التعب الشديد

مازن : كيف تتركي حالك لتوصلي لهالحاله

جودي : برد خفيف

مازن : اخذتي دواء

جودي : مو محتاجه

مازن : انتي كيف طبيبه انا ما ادري

جودي : شوي وبصير بخير

مازن : ما في معك احد

جودي : لا منار الحين توصل

مازن : اخذي هالادويه وانا بجيب لك شئ ساخن تشربيه وتنامي

جودي : مومحتاجه شكرا

قطع كلامهم وصول منار

منار : السلام عليكم

جودي ومازن : وعليكم السلام

منار : كيفك دكتور مازن ان شا الله بخير

مازن الحمد لله

منار: تفضل ليش واقف هون

مازن : لا انا الحين بمشي

منار : كيف يا دكتور ما يصير اذا حضرت الشياطين

جودي كانت تلعن منار في داخلها علي بجاحتها

منار اصرت علي مازن حتي دخل باستسلام

*

قامت وهي تتوعد منار بداخلها علي هالموقف المحرج


.
.
.
.
جولي دخلت المطبخ لتشرب مويه

انصدمت من وجود مروان وانصدمت اكثر من حالته

قربت منه وبهمس : مروان

رفع راسه من بين كفوفه وتفاجئت بدموعه وكيف عيونه حمر

جولي : مروان وش فيك ليش جالس هون

مروان عطاها الورقه اللي بيده وهي بدات تقرا وموعها تنهمر بشده

مروان تكلم ببحه مؤلمه : كانت تدري انها بتروح ... ترجتني لشوفها

لكني ما سمعتها وما رديت .... تاخرت مره تاخرت عليها ..... ما قرات

الورقه الا الحين .....راحت بدون ما اشوفها او اودعها...

كانت مشتاقه وانا الحقير ما قدرتها امي تركتني يا جولي

من لي بعدها حياتي وش فايدتها بدونها ....ماااااتت ماتت

وتركتني ماتت من كنت ارحم لاجلها ...ااااااااااه ...

..عذبتها مره مره يا جولي ما ساعدتها في ولا شئ

ما حاولت اسال عنها كنت ادري انها مريضه ما اسال عنها

كانت تنطرني كل ليله وادخل بدون لا اعطيها وجهه

كنت دايما اسفهها واطلع لغرفتي....واذا يوم فكرت تدخل غرفتي

كنت اصارخ عليها واعصب .....عصيتها كتير يا جولي .... ماتت

وهي مو راضيه عني ادري اكيد ماتت وهي مو راضيه عني .....اااااه يا يمه

تعي وانا والله ما اعصيكي مره ثانيه والله والله ما اعصبك او ااذيكي

خبريها يا جولي لاتتركني يمه يمااااااااه


جولي كانت مو قادره توقف دموعها ع حالته ومو قادره تسوي اي شئ

قدام انهيار مروان ما تخيلت بيوم ان موت الام صعب مره لهالدرجه

.
.
.
.
..

كان جالس وظهره للسرير ويدخن السجاره ويطالع صوره قدامه

" كان لهم يوم خروج محمد من الحضانه كانت جوري ضامه محمد

وعيونها فيها فرحه كبيره وهو شايل لما علي ذراعه ومحاوط كتف جوري بالذراع الثاني "

فتحت عيونها وشافت حالته استغربت مره رفعت راسها وتوسدت صدره لكن

ما تحرك ولا همس انتظرت دقايق لكنه ما عطى رد فعل رفعت راسها وطالعته

جوري بهمس : فهد

فهد طالعها ولا رد

جوري : وش بك

فهد بجمود : نامي عطاها ظهلاره وطفي السيجاره والاضاءه ونام

جوري استغربت تصرفه : فهد وش فيك طالعني واحكي معي

فهد : جوري تعبان وابي انام ما فيني حيل للحكي

جوري احترمت رغبته واقتربت منه حتي صار صدرها ملاصق ظهره

وضمته ونامت بعد دقايق حس انها نامت من انتظام نفسها اعتدل بجلسته

وبعدها عنه شوي وجلس يطالعها كانت مثل الملاك وهي نايمه

" اشلون قدرتي تاخدي قلبي وعقلي بهالشكل شلون ما عدت افكر الا فيكي "

قطع افكاره واغلق الاضاءه وقرب منها وحوطها بيده بتملك

ووكانه يقولها انتي لي انا وحدي



.
.
.
.



في اليوم التاني

دخل المكتب وكان محمد يحوس بالورق

قرب لعنده بعصبيه :انا مو قلت اكتر من مره لا تدخل هالغرفه

محمد خاف وبدا يبكي من ضراخ فهد

فهد مسكه من ذراعه : لا تبكي ما في رجال يبكي

دخات جوري ركض علي صوت بكى محمد وشافت فهد كيف

وكيف محمد خايف قربت لعنده وفكت منه محمد وبدات تهديه

لحتي يبطل بكى وهي تطالع فهد بهتب وهو صد عنها بعصبيه

نادت علي المربيه تاخد محمد

جوري بقهر : فهد اش فيك انت مو طبيعي صار لك فتره

فهد : ولدك هذا ما يسمه الكلام كم مره حذرته لا يدخل هالغرفه

جوري : ولدك ؟؟؟؟ فهد وش فيك محمد طفل ما يفهم وكيف تعصب

عليه بهالشكل وانت تدري بظروف مرضه وان دكتوره حذر في هالفتره

من ان يبكي كيف قدرت تشوفه يبكي بهالشكل وتستمر في عصبيتك

مو قادره افهم هذا مو ولدك ما تبي مصلحته ما تخاف عليه

تبي تذبح ولدك يا فهد

فهد بصراخ : انا ابوه ... اعرف كيف اتعامل معه مو محتاج توجيهات

من هالمازن لحتي اتعامل مع ولدي منو هو لحتي يعدل علي طريقه

معاملتي لولدي

جوري بصدمه : وش دخل مازن الحين بحديثنا....لحظه لا

..... لالالا لاتقولها يا فهد ارجوك

فهد تركها وخرج
.
.
.
.
.
.
يتبع

اميره الاحزان 30-01-14 12:53 AM

رد: اسيرتي
 
كانت في كافيتريا المشفي تشرب قهوه وسرحانه

قطع سرحانها صوته : ممكن اجلس

جودي استحت ترفض : تفضل

مازن : اف ع التطفل ....كيفك اليوم ؟

جودي : الحمد لله بخير

مازن : ........

جودي :.....

مازن : ممكن اسالك

جودي : تفضل

مازن : منو خالد

جودي بضيق : ولد عمي

مازن باستغراب : ولد عمك ؟؟؟؟؟

جودي : ايه

مازن : يمد يده عليكر

جودي بحرج : سوء تفاهم

مازن : مو لهالدرجه

جودي : ......

مازن : فيني اسال وش سوء التفاهم اللي يوصل لانه يمد يده

جودي : خالد ولد عمي يبي يتزوجني

مازن بفضول : وانتي

جودي : انا شنو

مازن : ما تبي تتزوجيه

جودي : .......

مازن :اسف لتدخلي

جودي : لالالا موهيك

مازن : كيف يعني

جودي : عمي طلب يدي من ابوي وابوي ما قدر يرفض

ولاني ما اضاني خالد تحججنا بدراستي لكن خالد مصر يتمم الزواج باسرع وقت

مازن : ليش ؟؟

جودي : هذي قصه طويله

مازن : وانا عندي من الفضول ما يكفي لاني اسمعها

جودي : من فتره بعيده صارت مشاكل بين ابوي وجدي بسببها

ابوي حول كل اعماله ع مصر و ترك السعوديه وانتقلنا ع مصر

وانقطعنا عن اهلنا وبهدها جدي مرض وطلب يشوف ابوي سافرنا

كلنا وفي هالوقت مات جدي وابوي تعب كتير واضطرينا نجلس

بالرياض فتره حتي تتحسن صحه ابوي ونرجع مصر ...عمي كان

مره زين معنا وما عمري تخيلت انه يبي شئ ..... بيوم كنت اتمشي

بالحديقه وسمعت عمي يتكلم مع مرته وابنه خالد يخططون

كيف يقدرو يستولو علي ميراث ابوي من جدي ويقنعوه بانه

يشاركهم بالشغل وكانت الخطه ان خالد يتزوجني ..... ما تكلمت وما

خبرت ابوي باي شئ وبعدها عمي طلبني من ابوي وانا اكيد رفضت

ابوي للحين مو فهمان السبب لكنه ما تعود يجبرنا ع شئ ما نباه لكن

ابوي ما يقدر يرد طلب اخوه الكبير لهيك سافرت ادرس بباريس لحتي

يمل خالد من المطالبه بالزواج




.
.
.
.



ام احمد بقلق : جولي يمه وش فيك وش صاير معك

صار لك يومين تبكين

جولي ببحه : ما فيني شئ يالغاليه

ام احمد : صارحيني يمه

جولي : والله يمه انا بخير ما فيني شئ لكن زعلانه ع خالتي ام مروان و ريم

ام احمد : الله يرحمها ويجعل مسواها الجنه ويصبر ريم

لكن يمه ما يصير طول الوقت تبكين لازم تصيرين قويه وتوقفين مع مرت اخوك

جولي : ان شا الله يمه



.
.
.
.




الساعه3 بعد منتصف الليل

كانت جالسه تنتظره للحين ما رجع ولا يرد ع جواله سمعت صوت الباب

وقفت وانصدمت من شكله كان شايا جاكيته ع كتفه ووشعره وملابسه مره مبهدلين

جوري : فهد وش صاير معك

فهد تجاهلها واتجه للدرج وقفت بطريقه تمنعه من الصعود

جوري : فهد انا احاكيك

فهد بدون رد بعدها من طريقه وطلع للغرفه

جوري ما استسلمت وتبعتهللغرفه دخلت وكان جالس ع السرير يشلح

جزمته " اكرمكم الله "

جوري قربت منه : فهد

فهد : جوري تعبان وابي انام

جوري : مو قبل ما نحكي

فهد : ...........

جوري : ما راح اتركك قبل ما نحكي وش الحكي اللي قلته اليوم

فهد ببرود عكس النار اللي بداخله : الحقيقه

جوري بصدمه : وش الحقيقه

فهد بجمود : حقيقه حبك لمازن

جوري : فهد انت اكيد مجنون

فهد صرخ : ايه مجنون مجنون فيك وبحبك

جوري : اجل ليش دائما تفتعل مشاكل

فهد بصراخ : انا ما افتعل مشاكل هذي هي الحقيقه انتي تحبين

مازن تحبينه بجنون وما قدرتي بيوم تنسينه ......عشتي معي وصار

عندك بنت وولد وانتي تحبين مازن .... والله اعلم وش بينكم بعد

جوري بهمس : فهد انت تشك فيني

فهد بقهر : انا ما اشك هذي الحقيقه .... ما شفتي اشلون الفرح

في عيونك وانتي تشوفينه وتتكامين معه عمري بحياتي ما شفت هالفرحه

بعيونك الا معه

جوري : هذا خيالك المريض

فهد عصب من كلمتها وقف وقرب منها : انا خيالي مريض

جوري بصراخ وهي ترك يدها قدام وجهه : وش تفسير هالحكي غير انه خيالك

المريض ما في شئ من هالحكي صار

فهد مسك ذراعيها وبغضب : انا مواعمى

جوري حاولت تخلص يدها منه لكن ما قدرت قوتها ولا شي قدامه

بدات قواها تنهار بكت : مريض مريض

فهد عصب مره وفك يدها ورفع يده ليضربها لكن يده تعلقت بالهوا من شكلها

جوري صرخت بخوف انكمشت علي حالها من خوفها وفقدت وعيها

فهد ضرخ من سقوطها ع الارض : جوريييييييييييييييييييي

حاول يفيقها لكنها ما استجابت حملها وانصدم من الدم اللي

تنزفه اتجه باقصي سرعه ع قسم الطوارئ



.

انتهى

bluemay 12-08-15 03:11 PM

رد: اسيرتي
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 08:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية