منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   بكيت على عمري يالي ضاع مني (https://www.liilas.com/vb3/t184123.html)

دلع مغروره 26-01-13 05:04 PM

بكيت على عمري يالي ضاع مني
 

السسلامعليكم ورحمه الله وبركاته..

اشحالكمعرب ليلاس ..عساكم طيبين ..يارب..جمعتكم مبارك وعسى تغفر لجميعن ذنوبهم..

,,اناعضو ويديد انهني ..وتحمست اسجل ..لاخط نزف قلمي..واعجابا بنزوف اقلامكم..

لاحظتمتابعه رائعه من المنتدى وتحفيز للكل ما شاء الله ..فحبيت اتشاركوني فيها

بروايتيالخامسه ..وان شاء الله تعيبكم وما اخيب ظنكم فيها^^

..احداث الروايه ياليبحطه ..جزء من الواقع..شخصيات البعض منها فعلا حقيقا وعايشه حولي ..
امم حاليا اكتب الروايه كل ما فضيت

شكلي طولت بكلاماعذروني .. بس بقولها انا بنزل الروايه كل يوم اربعاء ..واذا في موعد ثاني بحددلكم .. اذا جفت تفاعل من صوبكم اكيييد
واول حلقه منه بنزل قريب بأذن الله ..


واتمنى تنال اعجابكم ^^
برب لي عوده مع البدايه

دلع مغروره 26-01-13 05:07 PM

رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت
 
..بكيت على عمري يالي ضاع مني ..



بقلم الكاتبه :دلع مغروره,روكي
http://im19.gulfup.com/VztZ1.gif


بكيت على عمري يالي ضاع مني ..يحكي قصه ..



احداثها جزء من الواقع ..ومن خيالي ..حكايتها تدور بين افكار اناس سيطر عليهم الماضي ..تقاليد عادات قديمه ..لم تتغير..



ربما تكون الفكره متشابه..او الاسماء تتشابه او حتى الشخصيات..ولكن افكاري واسلوبي مختلف..فلكل قلم تميز ..



حروفي المبعثره:



مازالت الذكريات تجرني للماضي..تعيدني الى تلك الايام الخاليه..مازالت الذكريات تبحر بي لايام المرح واللهو..بلا دموع ولا الم..ومازلت ترسم البسمه في وجهي عندما امر بأحد محطاتها..وكأنني أعود اليها..واليوم نعيش الحياة بتقلبات ..فتقلبنا للفرح مره وتعيد بنا للحزن مره اخرى..هكذا هو القدر يتسلى بنا يوما تلو الاخر ..يتحكم بنا..يسيطر على عقولنا..ويقيد عقول أخرى..فلا يتركها ..ألا واصبحت تلك العقول المتحكه بنا وبحياتنا..فنتقلب الموازيين بسببها وتتحطم الاحلام بفضلها..وتبكي الدموع..وتتغير مجاري الحياة..شبح الماضي يعود هو معارضا البشر..للانتقام.!




في طيات كياني ..ابكي انا..وعلامات الذهول في عيون البشر..الخوف يسيطرني..وثوب الواقعيه تقيدني ..استرق النظر للعالم الجميل فتمنعني وتعيدني اليها.. فلا أجد غير الخيال لاعيش في داخله ..فأتوهم انني عدت تلك الطفله المرح الفرح التي لا تحمل في جوفها الدموع والالم .. ولكنني أعود وأسقط في هاويه الواقع.. يرتعش جسدي خوف منه ..ولكن خوفي من الواقع يدعوني لارتمي في احضانه..استغيث به واطلب منه الامان..وها هو يبتعد عني ..يبعدني عن حضنه بقسوه ..ويختفي عن عيناي فلا ارى سوى الظلام..تنغلق الابواب من حولي ..وتنغلق النوافذ..فتحاصرني الجدران..فيخرج الدخان الاسود ليخنقني ليحبس انفاسي ..فاصرخت باسمه ..ارجوك لا تتركني ..لا تدعني وترحل ..اتوسل اليك خذني معك..فسوف اكون من بعدها فتاة مطيعا لك ..خادما تحت يدك ..عبيدا تحت عرشك..ولكن لا ارى سوى الدموع مجرى لنهايتي ..وكلمات وداعي ..فتتلاشى ضحكاتي ..تتلاشى روائحي العطرة ..تتلاشى ايامي وذكرياتي..فينزف قلبي ..وتنزف روحي ..الى ان اصبح جسديا باليا بلا حياة..فسحقا لك ايها الماضي ..سحقا لتلك الايام ..لقد انهيتني وانا في عمر الزهور..
نزف قلمي

*جميع الحقوق محفوظه لدي ..لا احلل نقله ونسبه الى غيري ..ليوم الدين..
*ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر
*ولا تلهيكم الروايه عن الصلاة..ثم الصلاة..ثم الصلاة..اللهم اني بلغت اللهم فشهد


دلع مغروره 26-01-13 05:43 PM

رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت
 
1)حياتي مهددة بالخطر !






..كلما حاولت الابتعاد عن ذكرياتي ..تعود لتعيق حركت عقلي..فتستدعيني للمكوث والتامل في طياتها..تهددني من الابتعاد عنها..فأجر قدماي بصعوبه لارميها خلف ظهري وادعها تبتعد عني ..فبلا جدوى..




....




بخطوات بارده..وقفت جدام باب الحجره ..وبطلته بكل هدوء..طالعت يمنها وشمالها..ماجافت احد بالحجره ..دشت وسكرت الباب وراها..كانت خطواته مدروسه من الغلط ..سارت صوب السرير وحطته في الدرج يالي ينبه ..سكرته ويت تطلع من الحجره..اول ما حطت ايدها على مقبض الباب اندق ..خافت وقتها بس ما بينت لما جافت اختها جدامها واقفه ومستغربه من تواجدها اهني ..!!




ريان:انتي شو اتسوين اهني ؟؟




نورة:ولا شئ يت ادور قميصي عبالي كيت يابته عند اختج




ريان متجتفه ومستغربه:قميص!!




دزتها نورة وقالت:قومي عن دربي والله ,,اوين انتي تسالني..بروحي كافيني يايه ومتعب روحي وبالاخير ما القى يالي ابيه ..يلا تصبحين على خير انا تعبانه وبنام..




نزلت نوره من الدرج وتركت ريان واقفه ومحتاره ..معقوله نوير يت ادور قميص ..ممكن ليش لاء الصراحه..بس ما اظن ماعلي عقب بعرف شو وراها ها البنت ..




....




كانت يالسه جدام التسريحه.. تطالع عمرها..تبي تبكي على حظها المنحوس..كان كلام بنت عمها يتردد في مسامعها..ابتسمت بالم من حست انه بنت عمها بتضحك عليها لا جافتها بها الحال..بس للاسف الياي اسوء ..محد يعرف يالي هيه تعرف..الكل مخبي اشياء راح تدمر قوم ..بس كل واحد راح يعاني وها الاهم ..هي ما بروحها يالي بتتنكد وتعاني الكل راح يعاني وياها..ابتسمت براحه بعد ما حست انها قدرت تريح نفسيتها وتواسيها.. سمعت صوت ولدها فقامت له وهي متعايزه ..في شئ في داخلها كان يقول لها خليه يولي لا تروحين له ..بس ما قدرت لها الصوت وراحت لحجرته اتجوفه ..ولدها حمد يالي بعمر الثمان اسنين..كل ما تجوف ولدها كل ما تتعذب اكثر واكثر على سنين عمرها يالي ضاعت منها..




قالت بملل:خير حمد شو بغيت؟؟




حمد:امااااه احسني بردان




رفعت حاجبها لفوق وقالت:ويعني ما تقدر تنزل من السرير وتيب لك بطانيه شو جايفني خدامتك انت وابوك ولا خلاص تعودتوا على ها الشئ ..وبعدين انت مو طفل ولا اصغير مشاء الله ريال وطول وعرض سير يب بروحك..




طلعت من الحجره منفلتت الاعصاب ما قصدها اتسوي جي فيه ولدها الوحيد بس للاسف هو ماا طلع يشبهها طلع نسخه من ابوه وها يالي تخافه..كل ما تجوفه تتخيله ريلها عسب جي ما تحاسب على كلامها..ركضت لحجرتها وطاحت على الارض اتصيح على حالتها لين متى جي لين متى؟؟




....




..قبل سته اسنين..الموقع الشرقية ..بيت عمي (عبد الرزاق)..الساعه الثامنه مساء..




كانت يالسه تلعب في الحوش ..ولا هامنها غير نفسها كانت طفله بعدها ما تعرف شئ عمرها 11 سنه ..صغيره توها تدش الابتدائي..وقتها انا كنت ام 16 سنه ..احب ها البنت سلمى كانت حليووه بمرحها كنت اجوف فيها نفسي ..قلبها رقيق ناديتها بصوت عالي ويت وهي تركض لي بفرح :شو باغيه انتي ابي العب انا




تجتفت:لا والله انتي ما تستحين توه المغرب يسلم علينا يلا سيري داخل البيت لا الحينه ييونج بالخنزرانه ..




خافت المسكينه وركضت لداخل ضحكت عليها انا ورهام بنت عمي طلعنا وقتها نتمشي بالشوارع مع انه ها الشئ ممنوع عند العايله شوو اسميه عادات وتقاليد مع ذلك انا كنت متمرده وما احب اتعقيد بها الاوامر فكنت اطوف ..صحيح ايامها كان عمري 16 سنه بس كنت ياهل بعدني تفكيري صغيرون وعلى قدي اتوقع كلنا كنا جي ..




مسكتني رهام وهي تقول:ابييييييييييييييييه عيال عمي يايين صوبنا قومي نشرد




ضحكت بصوت ويلسنا نركض لين بيت عمي لاننا مشينا وايد وبعدنا اساسا من حاره الاهل ..وصلنا عند باب بيت عمي ويالله قوم الشياب سايريين الحينه المسيد يعني بيمسكونا اذا دشينا داخل ..بس ما جفنا احد عند الباب فقلنا نسبقهم قبل لا يطلعون يت ادش انا ورهام الا يطلع لنا عمي عبد الرزاق من يوم ولد وانا ما ادانيه عصبي واناني وكل شئ يحبه يسويه من دون شور احد جافنا وعصب




عبد الرزاق يصارخ :انتن شو اتسوين برا بيتي ها




رهام ارتجفت بس انا ما اهتميت له ها وقلت:ما كنا برا البيت كنا يالسين اهني




عمي صرخت:جـــــــــــــــــــب بس لج لسان رداد يا ام البدو




وقتها ما فهمت هو شو يقصد يعني اعتبرته لقب عادي شو بعد جي مال البلاد ما يخلون الالقاب اهم شئ تهزبنا وعوقبنا وقتها ..لين ما قلنا بس ووقتها صج كرهت ها الانسان مووووت ..




..فزيت من ها الذكري لما سمعت ازعاج تحت ..ما ادري ليش كله اذكر ها العم المنحوس وعياله المساكين..لبست عبايتي وانا اتافف على ها الحال ما صارت هذولا العمات ما يخلونا بحالنا ..خذيت الشيله وحطيتها على جتفي باهمال موب متفيجه له..رشيت علي رشتين من عطر بارد ..احب العطور البارده ..حسييت بالبرد فعطول خذيت جاكيتي ولبسته فوق العبايه ..ابتسمت من قلبي لو جافوني عماتي الحينه بيذبحوني ..خذيت جنطتي وطالعت عمري بالمرايه مره ..حاولت ابتسم ..طلعت من الحجره وانا نازله الدرج ..مسكت راسي من سمعت صوت اللويه والاستشوار وما ادري سوالف وجي ..تبطل الباب وجفتها جدامي استانست ويت صوبي وهي تسحبني عسب ادخل الحجره ..




عموه مريم:شهووووووووووود يا صباح الخير يا عمري يا صباح الخير




رديت عليها من دون نفس :صباح النور عموه شخبارج اعلومج عساج مرتاحه مع ويهج




عموه تضحك:بخيييييييييييييير ياا عمري انا تعالي شهدووه دشي خليني العب فيج على كيفي




ضحكت من غير نفس:ها ها ها لا شكرا ما احب اكون فأر تجارب




فجأة صرخت علي وتجتفت:لا والله انتي وويهج تبين تفضحينا بين الاوادم يعني ؟؟




ابتسمت وعرفت انها تقصد الجاكيت يالي فوق عباتي:لا تحاتين بس كنت احس بررررد عسب جي ..بس اطلع من البيت بفصخه ولا يهمج




عموه:هييييييه حسباالي بعد .(تسحبني)يلا عاد يلا تعالي تعالي يلا




رفعت حاجبي وقلت:مو ياهل انا اذا بدش بدش بكيفي ..عندي جامعه انا سلام




سرت صوب المطبخ وانا اسمعها تصارخ:هيييييييييييه انتي بس ردي من الجامعه اتجوفي شو بسوي فيج




اشرت لها انها ما تهمني ما سلمت على القوم الباقي لان صج اذا دخلت الحجره ما بطلع منها الا واناا فاصخه الحياء




طلعت من البيت عسب اسير المطبخ يالي منفصل عن البيت ..نفخت ايدي من البررد حشا ما برد ها والله ذبحني ..دشيت المطبخ وسكرت الباب بسرعه عن يلحقني البرد لين اهني بعد..ما جفت حد فاضي المطبخ بس الطاوله مجهزه بالفطور بروحي احس يوع..يلست على الكرسي سميت وبديت اكل وانا متلذذه بالطعم




حسيت بها تحضنني بقوه وتبوس خذي :صبـــــاح الخييييييييييير




مسحت خدي بقرف:صبااح القرف وياه ها الويهه انتي ما تيوزين عن ها العاده شو؟؟




ريان:لااء ولا اقدر لاني احبج يا اختي الغاليه




حركت فمي بمعني عيارة وسمعتها اتقول وهي تسحب الكرسي:عادي اتريق وياج ؟؟




رفعت حاجبي:لاوالله تستأذني ماشاء الله




ريان:هههه هيه تقريبا اتصدقي (خذت التوست وبدت تاكل)يم يم صراحه الاكل بوقت البرد يحلي




ابتسمت لما جفتها تاكل بحذر عن اتخرب روجها وبعده وقفت ويلست اتلف وتدور حول نفسها وهي تحرك شعرها بالهواء:ها شو رايج فيني حلوه صح؟؟




ضحكت:هيه ماشاء الله عليج اطيحين الطير من السما




يلست وهي ترد خصله من شعرها لورا بطريقه دلع:ادري عمري اصلا انا قمر من دون ما تقولي




طوفتها وسالت:انتي ليش ما سرتي المدرسه؟؟




ريان بحماس:تعرفي اول ما قمت وجفت عماااتي اوووويه مت من الفرح خخخ بس جوفيني بعدني عاايشه بجماال بعد (غمزت لي)وعسب جي ما سرت شو اسير بس اتنكد واتعب روحي على الفاضي




هزيت راسي على انه ما عايبني :انتي متخلفه ترا ها السوالف ما تنفعج جابلي دراستج ابرك زين..بعدين انتي توج داخله المرحله الثانويه يعني باقي لج درب اطويل فافضل لج اتجاابلين دروسج الحينه ولا بتتعبين في الثاني وثالث ثانوي




ريان بملل:اوهوووو شهوود فكينا ياخي




رفعت جتفي:نصحتج وكيفج عاد اهم شئ سويت يالي علي وياه ها الويهه




فسخت الجاكيت ومسكت شنطتي وهي قالت:عبالي بعد بتسيرين وياه ها(واشرت على الجاكيت)جان ذبحتج




ضحكت بصوت وبعدها عطيتها بوسه على الطاير ..بطلت الباب وطلعت سايره صوب الباب الرئيسي ..ضربت رنه لسمور وجودي ..ويلست على درج البيت ..سبيت عمري ليش فصخت الجاكيييت بررررررد والله برد




يلست انفخ على ايدي واحركه من البرد واما من خاطري اسب سمور ليش متاخر اليوم ..هيه لانه انا داخله 22 وعشريين سنه وما عندي ليسن ..ابوي ما طايع يخليني اسوق سياره اوينه هو موجود وامي واخوي عدول ..زين انا ابي اسوق شو فيها ..امي اتسوق عيل ليش انا لااء ..شو اسميه ابوي مرات يستوي معقد اشوي اوينه خايف علي ..على شو يعني خايف.الحياة جي ياخي ..




سمعت صوت موبايلي وهرن السياره اكيد هاي سمور بطلت الباب الخارجي وطلعت وانا اركض زين انه الصبح ما في احد ولا جان صج تفشلت من الخاطر ..ركبت السياره على السيت الخلفي لانه جود يالسه جدام ..قلت بصوت:برررررررررررررررررد




سمور:الناس اتسلم وياه ها الويه




قلت:السلام عليكم حشا اكلتيني مره وحده




جود:هيه سمور اشفيج على شهوده واحليلها توها داخله وترا صج الجو برا برررد




سمور:زين زين بل قلبتوا علي مره وحده شو قايله انا ؟؟




رفعت راسي وحطيت شنطتي ينبي:هيه عسب مره ثانيه تعرفي زين اني شهوده ما اي حد




سمور:بس بس عن يكبر راسج




ابتسمت:خلاص كبر ما ينتظرج




جود:ها شهود شوو نفسيتج ؟؟




طلعت لساني:واع الصالون اليوم طابين بيتنا من الصباح بعد موب من العصر من الصباح تخيلوا (اشرت على الساعه)طالعوا الساعه الحينه8 الصبح هذولا يايين الساعه6 الصبح حشا ما ينامون هذولا ولا شو؟؟




جود:شهود عاد ترا هذولا عماتج لا تسوين سوالف على ها الموضوع تراهم كل ثلاثاء واربعاء عندكم




سمور:هيه وبعد مراعاة لشعورج اوينج اخر يوم لاربعاء جامعه ههههههه




عطيتهم خمسه:مالت عليكم من ربيعات ها بدال ما تواسوني




سمور:على شو ان شاء الله تراهم بعد خير مسوين بييتهم اوينهم يعدلونج اشوي يالعنقاشه




شهقت:الحينه انا عنقاشه انا مبهدله انا سمور؟؟




جود:هه حرام عليج سمور شهود ام الستايل




دزيت راسها :اقول سكتي وجاابلي دربج زين عن انموت بايدج اليوم




سمعت ضحكتها ..وصلنا الجامعه ..جامعه السلطان قابوس يالي بالخوص..حلم الاغلبيه لكن ما كان حلمي انا ..انا كنت ابي اسافر وادرس برا ببريطانا مثل عماتي يالي سافروا وردوا وهم فري بزياده اشوي ..بس لا تفهموني غلط انا مو جي..بس كان حلمي ياخي ..المهم انه ابوي كسر ها الحلم ومنعني من الروحه لهناك ..وها انا اكمل مسيرتي الرابعه في الجامعه يعني باقي لي ها السنه والسنه اليايه واتخرج..وما عندي ليسن ..ما ادري ليش انا من بد الكل يالي انحرم من ها الشئ ..مرات اتمنى يكون ابوي واحد من ازواج عماتي يالي عادي عندهم كل شئ ..بس الحمد لله ترا ابوي طيوووب ويحبني ويخاف علي بس حبتين فيه تعقيد




نزلت وانا امسك بطاقه الجامعه طالعت سمور الهبله شو لابسه اوينه كعب واهني في الجامعه..سكتت عنها وما قلت شئ وكلمت طريقي لاول محاضره لي ..دخلت المحاضره متفشله .والكل يطالعني اوف اوف اوف انا اخر وحده كالعاده




الدكتور مصطفى:ايوه ايوه ياآنسه متأخره ليه؟؟




ابتسمت له وقلت:دكتور طريج زحمه تدري مدارس




الدكتور مصطفى:ودولا الطلبه بأي طريئ بيجوا للجامعه بأي؟؟




رفعت جتفي وغصب ابتسم الحيوان يبي يفشلني غصب للمعلومه انا وها الدكتور ما نتدانا ابد يعني زيت وماي واذا ما نجحت ها السنه اعرفوا اني رسبت عند ها الدكتور




الدكتور:اجلوووسي ولا عاد تتاخري مره تانيه مفهوم يا انسه




مسكت نفسي عن افلعه كل يقول لي انسه يعني شو قصده يعرضني للبيع ويقول من يتزوج شهد مثلا!!..




يلست ع اقرب كرسي عند انسه على قولته ما اعرفها عدل بس يالله مشي الحال ..سلمت بصوت خافت وهي ردت السلام




طلعت دفتري من الشنطه والمشكله انه القاعه هاديه والحركات يالي اسويها اقصد لما اطلع دفتري وجي تنسمع ..رفعت راسي وانا اجوف الكل يطالع صوبي استغربت ..بس ابتسمت غصب لما جفت الدكتور يطالعني بعين متجتف .فرفعت ايدي وقلت




انا:ابوووي خلاص ما نبي دفتر..كمل دكتور كمل اسفه على الازعاج لا تواخذني




كمل الدكتور الشرح وانا متنكده من الكلاس وزايد متفشله ولاني وايد اسرح ها الدكتور ماسكني اليوم الا اجاوبه ..يعني غصب انتبه له ..تفشلت لين ما ويهي قال بس ..طلعت من الكلاس وانا اسمع ضحكات البنات علي ونغزاتهم..ما وراهم سالفه هذولا شو دراهم اساسا يولووون ..سرت الكافتريا اكل شئ لاني يوعانه صج ..طلبت لي ويلست اكل وانا اطالع الناس من حولي يمشون..اقارن حياتي بحياتهم..شو من حياة انا عايشتها من كل شئ محرومه..الحمد لله موب محرومه من الجامعه بعد ..استغفر الله ..استغفري ربج شهدوه شوو ناقصج انتي عن غيرج بس لاني ما سافرت بريطانا ولا حصلت سياره وليسن صرت محرومه من كل شئ ..استغفر الله ياربي شو بلاي انا في ناس اسوء من حالتي .. سويت حق عمري مالت ..صج مالت علي انا وتفكيري محد قال لي اطالع ناس ولا افكر .




سحبت الكرسي من جدامي وقالت:الحلوو بشوو يفكر ؟؟




تنهدت:ولا شئ بالحياة شو بعد




جود تغمز لي:اي حياة ها قولي قولي(ويلست تتسحب صوبي)لؤي ها!!




فجيت فمي على الاخر :انتي مينونه ولا شو لؤي اصغر عني بسنه شو يخليني افكر فيهه بعدين هو مثل اخوي




جود:مثل اخوج عاد شهود قولي انج بس تنكرين مشاعرج صوبه .او اقول تخافين ترتبطين بواحد اصغر عنج لكنج تحبيه




هزيت راسي من ها البنت:انتي صج مخج ملعوز ما ادري بشو تفكري والله ..انتي فكري بحياتج باقي لج سنه وتودعين العزوبيه




جود:هيه ادري ما ودري جي بسرعه بس يالله ذبحت الريال من الانتظار




ابتسمت:ربي يوفقج ان شاء الله




جود:امييين اجمعين ..الا صج شو صار وياج بالمحاضره انا سامعه انه زافينج زفه محترمه




ضحكت وحكيت لها السالفه وهي ظلت تضحك علي لين صج مصختها وسارت عني ..مر الوقت بسرعه والحمد لله ..على الساعه 2الظهر مخلص كل محاضراتي بس سمور وجود بعدهم وانا ما ودي انتظر جي على الفاضي بروحي بردانه وابي انام ..فاتصلت بعدول اخوي يالي يكابرني بثلاث سنوات عسب يي ياخذني ..وها تشتغل المذله الحينه




عادل:نعــــــــــــــــــــم شتبين ما تعرفين اني بدوام الحينه




اووف جي النفسيه من اولها :احم هيه اعرف انك مداوم اليوم وبدوام بعد بس تراني بالجامعه وابي ارد البيت مخلصه من متى




عادل:ربيعاتج شو وينهم ؟؟




مسكت راسي لازم يلف ويدور ..بس( شلخت)~> بمعنى(كذبت) عليه عسب يعني تكتمل تمثليتي:كل وحده سارت بيتها شوو بيظلون يتريوني لين الساعه ثنيتين يعني ؟؟




عادل:اوف انتي صج مزعجه والله




رفعت حاجبي:لا والله اذا مزعجه طلعولي ليسن وسياره وما بتسمعون صوتي




عادل غير الموضوع:10دقايق اذا ما طلعتي انا رايح




وسكر في شكلي ..جفت على فوني ..نذذذذذذل محد يطلب منك شئ ..مسكت شنطتي ويلست جدام الباب..بس لحظه جنه قال 10 دقايق اها يعني هو مو بدوام الشلاخ طلع اهني ..مشكله العايله كلها من نفس الفصيله جفت سيارته يالي تهرن لي من بعيد غطيت ويهي بالشيله لا يجوفني احد وانفضح باجر صج مو قاصره بروحي متفشله لين طاح ويهي بالارض .ركبت السياره وسكرت الباب جني ما ابي احد صج يجوفني وقلت :انت تبي تفضحني ولا تسوي دعايه حق سيارتك يعني ؟؟




عادل:لا الصراحه ابي اسوي دعايه حق شهوود




صديت عنه:هاهاها ما يضحك تراه




عادل:المهم المهم خلج من سخافاتج الحينه وقولي لي كيف الجامعه احوالها ما في شئ مني مناك




استغربت:شو قصدك بمني مناك ما فهمت




عادل:احسن ما تفهمني بعد ..واهم شئ عرفت الجواب ..وهيه اذا صار شئ قولي لي ها




قلت في خاطري "اقول لك انت! مستحيل الا ها الشئ يصير ولا بالاحلام قسم بالله بيدفني ها عدول تراه مزاجي بالقو ه يعني ما احاول "




عادل:حووووووووووووه سمعتيني شو؟؟




هزيت راسي:هيه هيه سمعتك ولا يهمك كل شئ يوصلك ولا تحاتي كم عدول عندي انا




عادل يقرب راسه صوبي:واحد طبعا




بعدت راسه عني لانه حاط جل وانا ما احب ريحته واتحسس من الريحه اساسا:اوف وخر عني ما اطيقك




ضحك علي وقال وهو يبطل قفل الباب:يلا (قرنقعي)~>بمعنى(انقلعي) من اهني يلا




بطلت الباب وسويت له مالت و في الاخير يطردني مع ويهه..جفت سيارات عماتي بعدهم صافين جدام الباب اوف..دخلت البيت بس من باب الخلفي عسب ما اتجابل وياه عماتي لاني صج بروح فيها ..جفت نورة يالي اخر سنه لها يعني ثانويه عامه ..بس هاي ولا هامنها شو اقول بس ريانوه صاايعه وها نوروه مطووعه بزياده لكن شو فاشله دراسيا الله يهديهم..انا الوحيده اويني طالعه وسط لا مطوعه ولا صايعه ..




سلمت عليها على الطاير:سلاموه نوييييييييييييييييييييير




جفتها حتى ما عبرتني فطوفت وسرت اركب الدرج اوف تعب ياخي خخخ المشكله اني نقلت حجرتي وكل عفشي لطابق الثالث عسب جي احس تعب لين ما اوصل فوق..دخلت الحجره وسكرت الباب ..رميت روحي بسرير ..وما حسيت بعمري بعدها ..




....




صرخت عليها بصوت عالي.خنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساء




يت الخنساء متلبكه وخايفه:نعم يدووه شو بغيتي ..




خذت العيوز علبه الكلينكس ورمتها على ويهه الخنساء :يالي ما تستحين المفروض اتقولين امري يدوه اتقولين شو بغيتي !!




طاحت دموعها وقالت:امريني يدوه..




العيوز:قومي زهبي الفواله شئ ضيوف بالطريج ويا ويلج يا سواد ليلج ان جبيتي ولا خربتي القهوه فاهمه علي ولا لاء




الخنساء تهز راسها:ان شاء الله يدوه على امرج ..




خطت بريولها تبي اتسير المطبخ الا والعيوز اتناديها مره ثانيه




العيوز وياه الخنزرانه اتاشر على ريلها:تعالي وياه ها الوييه الخايس لمعي اريولاتي ..يبي ماي ساخن ابسرعه




الخنساء:ان شاء الله الحينه بيبه..




ركضت المطبخ وهيه متحمله ها العذاب حطيت ماي ساخن في دلو وسارت للعيوز يلست اتنظف اريولها وتهزها..ومن خلصت اندق الجرس




العيوز ترفسها:قومي وخري عني سيري بطلي الباب




وقفت الخنساء وطالعت حالتها كيف تبطل الباب بها الملابس والريحه الخايسه هي من الصباح متعذبه بالمطبخ كيف تطلع لهم جي




العيوز:قومي وولا بها الخنزرانه قومي الناس ينتظرون..




سارت صوب الباب تبطله بيئس مالها حيله..بطلته ورفعت ايدها اتسلم عليهم ..طالعوها بقرف وخطفوا من جدامها وهم يسلمون على العيوز..حست بالالم من ها الشئ حست انها انسانه غير مرغوب..لكن ايمانها بالله قوي انه في يوم ..الله بيسعدها في يوم..سارت المطبخ ويلست اتحط الفواله واتسوي القهوه ما فكرت اتغير لبسها لانه خلاص جافوها باسوء الحالات..سارت صوب الصاله وحطته على الطاوله ولا جنه مرت وحطت الفواله على الطاوله..وتحركت صوب الحجره تتغسل وتتلبس..ومن خلصت سمعت العيوز تصارخ باسمها..فركضت لها بخوف ..العيوز:وينج انتي ساعه اناديج ساعه؟؟




الخنساء:اسفه يدوه كنت اتسبح ..




العيوز:قومي سوي عشى بييونا ضيوف غيرهم وبيتعشون ويانا يلاه




....




سمعت صوت امي تتحرطم فوق راسي:لا صلاة ولا هم يحزنون شو ها النوم اعوذ بالله منه




قمت وانا امسح ويهي:هلا مامي




مامي:مامي في عينج يا بنت انتي شو ما تصلين ما تصلين ؟؟




قلت:اصلي اصلي بس ترا محد مقومني (جفت الساعه6:30)خيييييييييييييييييييييييييبه ما صليت العصر والمغرب بطوفني




ركضت وسرت اتوضئ..خذيت السجاده وملابس الصلاه ويلست اصلي ..حسيت بحركه في الحجره ..رفعت راسي اجوف لما خلصت صلاتي..كانت مامي بعدها في الحجره استغربت بس اكيد في مصيبه في الطريق ما ادري انا ليش كل افكاري مصايب ..قمت عن السجاده ورفعتها عن الارض..فسخت ملابس الصلاه وقلت :مامي شو فيه؟؟




مامي:عماتج زعلانات منج ,يقولون اوينه شهدوه ما تحب تجوفنا بالبيت ولا تحب تيلس ويانا ..صج ها الحجي




اوف مو قايله مصيبه :لا مو صج بس انا ما احب سوالفهن ترا ما يخلصن امي كل يوم ها الخبصات ترا ما يصير




مامي:حرام عليج شهد شو كل يوم الا كل ويكند بس اتجوفينهن فرحيهن على الاقل ,,بعدين يا عمري انت بنيه عادي سوي ها السوالف في البيت وياه الحريم ما فيها شئ استانسي بالبيت..مو لازم اتكونين مثلهن برا البيت




استغربت من امي ..امي ها السوالف ما تحبه يعني ميك اب وحركات اوفر بس ما ادري شفيها اليوم




مامي:يلاا شهوده الحلوه نزلي ويلسي وياهن ..لا تزعليهن عشان خاطري وخاطر ابوج.تراهن يحبنج وايد




تنهدت:ان شاء الله على امرج مدام




طلعت من حجرتي وانا خذيت نفس ابلع فيه قهري واعصابي غصب يعني هو ؟؟غيرت ملابسي ولبست جلابيه عاديه وحطيه الشيله على راسي ..حطيت كريم معطر بعطر خفيف وطلعت من الحجره .حسيت بالبيت مرتبش سوالف وضحك .نزلت من الدرج يالي هو مفتوح على الباب الامااامي يعني يالي برا يطالعوني فصرخت بقوه:سكرووووووووووووووا البااااااااااااااااااب




ريان:زين زين الحينه لا تصارخين ..الحينه بسكر ه




لما جفت الباب تسكر نزلت وجفت عماتي مبسطين بالصاله العربيه اوينه الحينه هذولا مال ستايل ييلسون بالارض شئ عجيب..احم شهد عاد لا تظلمينهن واحليلنهن اذا على العادات بعدهن على الاقل فيهن اشوي ..سلمت عليهن وحده وحده بنفسيه حلوه اويني ومستانسه عليهن




عموه مريوم:ها اجوفج الصبح مزفته والحينه ما شاء الله ولا احلى عنج




ابتسمت لها غصب:هيه عموه لاه تدري متنكده لاني متاخره وجي انتي طلعتي بويهي يعني جي




عموه مريم:هيه حسبالي بعد




عموه فطوم :هيه تعالي عيل انعدل فيج طالعي السواد يالي تحت اعيونج من كثر الدراسه




عموه اريام:هيه واحليلها شهوده الوحيده يالي تحب الدراسه




ابتسمت والحينه استلموني بالكلام ..عيل تم تفصيل خلاص..اقولكم ترا عماتي ما شاء الله عليهن اذا على حبهن لي ترا يحبوني وايد بس يعني انا اطوفهن بمزاجي ..يعني بالمعنى كله ولا شهد انا اولى بكل شئ حتى بالنسبه للسوالفهن دوم يقولون شهد ولا غيري ماشئ ما يعازمن ..ما ادري سر حبهن لي لها الكثر ..بس اظن لاني بنت اخوهن خخخخ يعني اكيد انا بنت سعيد ابوي شو بعد ..المهم عماتي اكبرهن عموه مريوووم هي مو كبير كبير يعني بعمر امي بس الفرق ان يبين عليها الصغر ليش اوين مهتمه بالجمال والبشر والرشاقه واهم شئ عندها الرشاقه عسب جي عندها بس ثلاث اعيال ..عموه الثانيه فطوم والثالثه اريام وهذولا متزوجات وعندهن عيال اما عموه نور معرسه من يديد وعموه الاخيره وهي اصغر وحده بعمر عدول العنود مخطوبه وهيه حاليا بشرقيه (البلاد يعني )




قمت اوين ايب لهن شئ عسب الضيافه مع انهن لاحسات الفواله لحس خخخ من الاساس انا قايمه عسب بطني يوعانه.. ابتسمت اويني يعني.. وسرت المطبخ على طول سكرت الباب وقلت:بررررررررررررررررررررررررررررد




طالعت حولي فاضي محد اهني دوم ها المطبخ مهجور مع انه مجهز بالاكل بس ما ادري شو بلاهم اهل ها البيت ما يحبون يترسون بطونهم معدااي بس ترا ها انا موب متينه الحمد لله خخخ عن تفكروا بعد ..بطلت الثلاجه ويلست اطلع لي جبن وزيتون ولبنه وجي اشياء خفيفه سمعت صوته من وراي كان ياخذ نفس طويل:يالله فدييييييييييييييييييت ها الريحه وصاحبتها




صديت صوبه عرفتنه ها ما يستحي حطيت الاغراض على الطاوله وتجتفت:انت حضرتك ما تستحي جي تدش لا احم ولا دستور




ضحك علي وقال:متعودين لاه..(اوينه معصب)بعدين انتي يالي ما تستحين كل ما اطب المطبخ اجوفج اهني شو ماعندج شغله غير الاكل انتي؟؟




بوزت وصديت عنه:هييييييييييييييييه انا احب الاكل انت شو دخلك




لؤي:بابا خافي على رشاقتج ..حافظي على جسمج عن تستوي درام




فجيت فمي منصدمه منه ومسكت القفشه ورميته عليه بس ما صابته




لؤي:بييييييييل ما بنت انتي شو ها الدفاشه ..زين ترا انا عادي صوبيني بس ترا يدار بيتكم خافي عليه




عصبت صج ها المره:لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي




لؤي اوينه يلس على الكرسي محترم:خلاااص بابا اسفييييييييين ويلسنا مؤدبين جي زين




صديت عنه:هييه زين وما ابي اسمع حسك ها




يلست سكتت عنه وطلعت الصمون وطلعت اسكينه عسب اسوي هوت شوكلاته وجي ما سمعت صوته كان يعابل موبايله مطنشني ما عيبني الوضع من متى ها يطنشني ..بس سكتت حفاظا على كرامتي..وانا اسوي الساندويش اسمع صوت ..استغربت من وين ها الصوت ..طنشت بس رديت اسمعه..جفت على لؤي يالي رفع راسه وقال:قلتي لي اسكت وما اتكلم بس والله تراني يوعاني حتى سمعي صوت بطني ينادي من كثر اليوع




ابتسمت غصب وقلت:يالدرام




ياه صوبي واخذ مني الساندويش والحط المشروب على الكوب واخذه وهو ياشر بايده ..بطل الباب وانا فجيت فمي لما جفت امي طلعت له




اهو قفط ما عرف اشلون يسلم عليها وهو حامل معاه الاكل فقال :هلا خاالوه شخبارج عساج طيبه ..سمحيلي عاد احم




وراح وهو يسوي لي حركات ..جفت امي معصبه فقلت اويني ابرد عليها :مامي ها لؤي مينون اوني يوعانه ياخذ اكلي




مامي سكرت باب المطبخ بقوه وجافت علي بعين استغربت شو بلاها امي :مامـــــ...




ما كملت كلامي الا وصرخت في ويهي:جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــب ما ابي اسمع حسج فاهمه




مسكت فمي ما ادري ليش لما امي اتصرخ علي تتجمع الدموع في عيني ..يت صوبي ومسكت ايدي بقوه وهي تقول:شوو بينج وبين لؤي




طاحت دموعي وارتجف فمي مع اني ما سويت شئ بس جي يستوي لي لما انظلم:ممممممممم سويت شئ




عطتني كف محترم وصرخت:يعني بينكم شئ بينكم شئ هااا عيل اشحقه يالسه وياه بالمطبخ بروحكم ووين الخدم وين مولي وكييييييت هاا اكيد طردتيهم وانا اقول ها البنت وراها شئ




صحت بحرقه على ظلمها معقوله امي ما تثق فيني:مامي والله العظيم ما بيننا شئ وما سويت شئ غلط انا يايه المطبخ اكل وهو دخل من بعدي بشوي اخذ اكلي وسار كله صار جدامج امي والله العظيم احلف لج والله




جافت علي وقالت:والله يا شهد ان تكرر ها الشئ مره بيكون لي تصرف ثاني وياج ..واظن انج مو ياهل وعاقل واكبيره تعرفين انه ما محرم عليج ..ايام اول مالت الاصدقاء الطفوله والاخوان خليها عنج لانه موب اخوج




قلت:مامي لؤي اصغر عني بسنه مستحيل يكونـــ




مامي:جب بس خلاص انا قلت يالي عندي وانتهيت فاهم الحجي ولا لاء ؟؟




هزيت راسي مع اني ما سويت شئ بس المظلوم يظل مظلوم :اننن شاء الله




طلعت مامي من المطبخ وظليت انا واقف مكاني وايدي على خدي موب مصدقه انه امي ما تثق فيني ولا في تربايتها ..انفتح الباب ودخلت نوير المطبخ بابتسامه جانبيه ..شكيت فيها انها علمت امي ولا امي من وين تعرف اني اهني زين حتى لو تعرف ما بطب علي جي..مسكتها ولفيتها صوبي خليتها تواجهني:انتي سويتي جي ؟؟انتي مخبره علي امي صح انتي




نوير:هيييييييييييييييييييه انا والله انا جفت منظر غلط شو بسوي اوينج اختنا الكبير ما نجوفج قدوه لنا




مسكت اعصابي لا الحينه اطيح فيها ضرب قسم بالله ها البنت صار اسلوبها زفت او بالمعنى الاخر متغيره علي وايد ها السنه لاحظت عليها اسلوب يديد اشر لها:انتي اكثر وحده تعرفين انه انا ولؤي مثل الخوان وما بيننا شئ بس ليش سويتي جي انا موب فاهمه ..قلنا مطوعه بس مو لدرجه تفاتنين على اختج العوده




نوير تتجتف:العوده الكبيره دامه غلط انا ما اسكت عنه مهما كان الانسان ولا تبيني اكسب ذنب التستر عليج




قلت:من ستر مسلم ..




قبل ما اكمله قالت:لالالا الحديث انتي استعملته غلط عزيزتي ..اظن يبالج ميمري يديد لانه مال الجامعات مسحوا لج اياها




طلعت من المطبخ وخلتني مثل الهبله واقف اسمع كلامها السم عليه..نوير شو بلاها عليه وليش متغير جي شو مسوي لها انا والله اني مو فاهمه شئ والله مسكت راسي ومسحت ويهي ..جفت على الاكل انسدت نفسي خلاص ما ابي اكل ..خذيت لي من الهوت وحطيته بالكوب وسرت صوب الباااب ..ياربي صج الجو بارد..ادري ازعجتكم بها الشئ يعني حسستكم اني بلندن مثلا




دشيت البيت وسرت الصاله عند عماتي وللاسف امي ونوير كانوا اهناك نزلت راسي لما جفت نظرات امي اما نوير حسيت بالابتسامه بويهها ليش ما ادري ..يلست وياهم بس ماسولفت وايد مالي مزاج كملت نص الكوب بعدها استأذنت وسرت حجرت ريون لاني متعايزه اسير حجرتي فوق ..حجرة ريون بالطابق الثاني يعني اختصر الطريق وجي ..يلست وانا اكمل الكوب مالي ويالس اطالع الحجره حقتها واتأملها شكثر ها البنت اتحب الستايل ..استغفر الله انا اذا تاملت اكفر اعوذ بالله مني بس بسكت احسن لي




دشت علي ريون مستانس استغربت بلاها هاي مستانسه فسالت:شو بلاج ؟؟




ريون:ولاشئ عادي يعني بس مدحوني وجي يعني اويني احسن عن نوير




ضحكت من خاطري وهيه طالعتني بعين :حبيبتي انا احسن عنكن كلكن هه




ريون:اقول زولي طلعي برا حجرتي بنام انا




مسكت راسي:بيييييييييييييييل حلفي بس حلفي تو بترقدين ؟؟




ريون:هيه تعبانه قايمه من الصبح انا واهيت في الشوارع




قمت من مكاني ورحمت حالها:زين عيل تصبحين على خير




ريون:وانتي من اهله




طلعت وانا اسكر الليت وسرت حجرتي شو اسوي بعد ما ابي انزل واجوف نظرات امي ولا ابي اسمع كلام عماتي موب متفيجه..سمعت فوني يرن استغربت منو متصل الحينه ممكن جود ولا سمور..سرت صوب الفون بس كان من رقم خاص ما اعرفه رديت :الو,,سلام عليكم




...:عليكم السلام هلا والله




رفعت حاجبي:منو معااي ؟؟




سمعت ضحكت وجنه شرق:بيييييييييييييييييل ما عرفتيني وانتي طول عمرج وياي عاد كح كح




جفت على فوني مره وقلت:لؤي ها انت !!




لؤي:هيه انا منو غيري بعدين انتي اشحقه تردين على ارقام غريبه ها




قلت:ما ادري ازعجني الرنه




لؤي:جان حطيته سايلنت




ياربي ها الحينه ماسكني:المهم انت ليش متصل فيني واصلا كيف تتجرأتتصل ولا بعد تاخذ رقمي




لؤي:اولا عندي رقمج من زمان بس ما اتصلت احتراما يعني بس اليوم متصل لاني حسيت امج مو طبيعيه فقلت ممكن صاير لج شئ قلت اتطمن عليج وجي




تنهدت:ما صاير شئ لا تحاتيني




لؤي:اكييييييييييييييييييييد اهم شئ ما اكون السبب




ابتسمت:اكيد لا تحاتي يلا اذلف وياريت لا تتصل وتورطني




لؤي همس:كنت حاس انه صاير شئ كنت حاس




اويني جني ما سمعت:شنوووو؟؟




لؤي:ولا شئ عمري المهم الحينه بخليج واسف اذا ازعجتج




رفعت حاجبي:عممممري بعد!! شئ يديد انت شووو تكلم بنات من وراي ها




لؤي ضحك وقال:يلا في امان الله ..




صباح اليوم الاربعاء..قمت متكاسله من النوم ويالي ازعجني ونكد علي انه امي ما قربت صوبي ولا يت تقومني مولي خدامتنا يتني




ضايجني ها الشئ الصراحه بس سكتت وما قلت شئ ركبت السياره وسلمت عليهن بهدوء




سمور:شهووود شفيج؟؟




تنهدت:مافيني شئ بس تعبانه ومتنكده ومالي خلق سوالف




جود:وبعد كل ها ما فيج شئ




اشرت بعدم اهتمام اني موب فاضيه اتكلم وهم سكتوا عني..وصلنا الجامعه ودخلت حتى من دون ما التفت لهم دخلت محاضرتي ومن خلصت يلست بالكافتريا اراجع للمحاضره يالي بعدها ..حسيت بشخص واقف فوق راسي فرفعت راسي وجفته استغربت فقلت:خير اخوي بغيت شئ ؟؟




الريال نزل راسه وقال بهمس:انتبهي في وايدييين يلاحقونج (حط ورقه اصغيره على الطاوله)وبعدها سار وهو مبتسم




استغربت ويلست اطالع لين ما اختفي.. كررت كلامه في مخي انتبهي في وايديين يلاحقونج شو قصده ها بعد ..خذيت الورقه وفجيتها مستغربه جفت في رقم مكتوب فوق الورقه وتحته مكتوب" حياتج مهدده بالخطر"




حياتج مهدده بالخطر ..شو يعني ؟؟!!




.




.




.

تنطفى شموع الذكريات..في قفص من الظلام..لتكتب على جدرانها..لايوجد لك مفر..

جميع الحقوق محفوظه لدي ..لا احلل نقله ونسبه الى غيري ..ليوم الدين..
*ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر
*ولا تلهيكم الروايه عن الصلاة..ثم الصلاة..ثم الصلاة..اللهم اني بلغت اللهم فشهد

نجلاء الريم 26-01-13 06:08 PM

رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

دلع مغروره 28-01-13 01:36 PM

رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم (المشاركة 3261983)
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )


هلا فيج ومرحبا..غاليتي ..اتشرف بتواجدي بمنتداكم قلبي تسلمين..^^
ان شاء الله ..ويارب ها امنيتي غاليتي ..

تسلمين على مرورك الرائع وردج النايس..
لج ودي..

قرة عين امي 28-01-13 10:39 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
رواية رائعة بجد وبداية موافقة حبيبتي دلع
حبيتها وايد لاني احب هاي الرمسة وايد وايد تذكرني بالكاتبه القديرة ليتني غريبة وان شاء الله اكون من متابعينك كل اربعاء
شهد حبيتها كثير هذه البنت بس رحمتها ليش الزمن والناس ضدها وتراني ماسك قلبي خوف عليها لين الاربعاء عشان اعرف مين متقصدها ومن هو الشخص اللي وصل لها الورقه
استلطفت العمات كلهم وهاصة عمه مريم
كرهت نويييييييييييير مرة شوهت الاسلام بتدينها لان الفتنه اشد من القتل
ريان مهضومه ها البنت كثير وحبوبه
لؤي عندي احساس انه يحب شهد وبقوة بس يخفي هذا الشيء
يلا بانتظارك يالغلا لا تتأخرين
المحبة اسماء

دلع مغروره 29-01-13 10:34 AM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3264011)
رواية رائعة بجد وبداية موافقة حبيبتي دلع

حبيتها وايد لاني احب هاي الرمسة وايد وايد تذكرني بالكاتبه القديرة ليتني غريبة وان شاء الله اكون من متابعينك كل اربعاء
شهد حبيتها كثير هذه البنت بس رحمتها ليش الزمن والناس ضدها وتراني ماسك قلبي خوف عليها لين الاربعاء عشان اعرف مين متقصدها ومن هو الشخص اللي وصل لها الورقه
استلطفت العمات كلهم وهاصة عمه مريم
كرهت نويييييييييييير مرة شوهت الاسلام بتدينها لان الفتنه اشد من القتل
ريان مهضومه ها البنت كثير وحبوبه
لؤي عندي احساس انه يحب شهد وبقوة بس يخفي هذا الشيء
يلا بانتظارك يالغلا لا تتأخرين

المحبة اسماء


ياهلا ويا مرحبا بج اختي ..الغاليه..نورتي بها التواجد الرائعه..
فرحني اني اجوف اول رد اهني اكثير فرحتني بتواجدج خيتو..

وغاليتي تسلمين انتي الاروع.. وربي يوقفج غاليتي..
وشئ حلو اني اذكرج بكاتبه مميزه ..بدور عليها ها الكاتبه ^^

ان شاء الله غاليتي ما اختلي من تواجدج الرائع..
شهدوود هي شخصيه حبوبه ..بس شو سر الورقه بنجوف ..ممكن حتى مو صج بنعرف عقب..

يب عمات شهد حبوبات..
نوير>خخخخخ صج والله معاج حق خخخخ حلوه منج ^^

لؤي..خليها على الايام وبنعرف ..^^
وريان يب حبوبه هي بعد..

وان شاء الله من عيوني ما بتاخر باجر الاربعاء والبارت عندكم..
واذا في اي يوم ثاني انزل فيه البارت بعلمكم اكيد ..^^

تسلمين على ها التواجد الغلا ..والله اسعدني تواجدج
ولا خليت منه يارب..
لج ودي دلع مغروره..

في امان الله
:liilas:


دلع مغروره 29-01-13 10:44 AM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

~ Amoَrat Nَajed ~

وعليكم السلام خيتو..الحمد لله بخير اتسرج حالتي ..غلاي عساج انتي بالف خير..
سوري ما قدرت انا بعد ارد عليج برساله تدرين عضوه يديده واحتاج وقت وجي..
بس حبيت اضع بصمتج بروايتي ..غاليتي ..وتسلمين على تواجدج حتى لو من بعيد ..ها الشئ يفرحني اكثيييييييييييير يا الغلا..

وتسلمين كلج ذوق غاليتي واسعدني انه اعجبك..وان شاء الله ما بوقفها ..دام تواجدكم يحفزني اكمل..ولا عادي غاليتي كلن له ظروفه وعاذرتج..بس مع ظروفج ارسلتي لي رساله وها اسعدني اكثير^^

رواياتي السابه باذن الله وباقرب فرصه بنزلهم اهني بالقسم المكتمل ان شاء الله ^^
واسماء رواياتي ..

1)فتحت قلبي لحبك زتحملت الالم من اجلك.
2)احمل جنازه قلبي على اكتاف الضياع.
3)ياليتك تدري وشكثر اغليك..
4)اسير بلا قضبان.
5)بكيت على عمري يالي ضاع مني ..

وربي يفوفقج غاليتي على تواجدج الرائع..تسلمين انورتي الصفحه بهيك طله..
خليج بالقرب الغاليه.. في انتظار ردودج ^^

لج ودي ..دلع مغروره..
في امان الله
:liilas:


شبيهة القمر 29-01-13 12:29 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلااام علييييييييكم


هلا والله دلووعه ..نورتي منتداناا ..وان شااءالله تكوني من الكتااب المميزين فيه

ومبروووووك المولوده الجديده .. بس تمنيت انك نزلتي القصص اللي قبل >>فيس يبي يعرف النهايه اللي تختمين فيها قصصج خخخخخخ



نجي لبطلتناا شهوووده ..ياااااااربي وش كثرر رحمتهاااا ..مدري ليييه احس اهلها بيزوجونهاا غصصب

واحس اختهاا مافتنت عليها الا لأنها تحب لؤي وتخااف ان شهد تاخذه منهاا >> فيس التوقعاات خخخخ

بس بسألك دلووعه في اشياء مافهمتهاا ..

من اللي لها ولد عمره 8 سنواات ؟؟ >> فيس تلخبط

ومنو هذي الخنسااء ؟؟ هي كانت حلم والا وااقع ...!!!

وبعدين لؤي يدرس مع شهد بنفس الجامعه والا كييف ؟؟

وهالعماااات مالهم بيووت وعياال ورجاال كل يوم مرتزين من الفجر عند اخوهن ...

صحيح ماشفنا منهم شي شين بس بعد اللي يزعل شهووده يزعلنااا >> فيس مناصر لبطلته خخخخ

دلووووووووعه ..

تسلم الاياادي والذوووق الرااقي قصه ممتعه والاهم اننا نطمح ان النهايه تكون سعيييده ..يعني مأسي الوااقع

ونهاياات كلها احزاان هذي شيليها من باالك ..لاتحرمينا الفرررح حتى بالخيااال ..>> زين دلووعتي

بانتظاااارج كل اربعااء ان شاءالله..

الا وش سالفه هالكاتباات كل مواعيدهم الاربعااء ؟؟؟




دلع مغروره 29-01-13 01:10 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3264618)
السلااام علييييييييكم


هلا والله دلووعه ..نورتي منتداناا ..وان شااءالله تكوني من الكتااب المميزين فيه

ومبروووووك المولوده الجديده .. بس تمنيت انك نزلتي القصص اللي قبل >>فيس يبي يعرف النهايه اللي تختمين فيها قصصج خخخخخخ

يامرحبا بج غاليتي ..النور نورج الغاليه..تسلمين فديتج..ان شاء الله تعيبكم كتاباتي الغاليه وتستفيدوه منها قبل كل شئ ^^
والله يبارك فيج غاليتي ..تسلمين..خخخ خلاص ولا يهمج بنزلهم لعيونج خخخ بس لاني حبيت اكون بالواجهه اول ما انزل روايتي الخامسه وجي عسب جي نزلتها اول ..خخخ ولا يهمج نهايتي ان شاء الله اتسرج ^^

نجي لبطلتناا شهوووده ..ياااااااربي وش كثرر رحمتهاااا ..مدري ليييه احس اهلها بيزوجونهاا غصصب
>>خخ حبيت حبج للبطله عزيزتي..خخ لا ترحمينها وايد خخ >>خخخ ماادري ليش اتحسيين جي بس نجوف شو راح يصير^^

واحس اختهاا مافتنت عليها الا لأنها تحب لؤي وتخااف ان شهد تاخذه منهاا >> فيس التوقعاات خخخخ
>>فكره حلوه اقصد توقع حلو الصراحه ممكن ها الشئ وممكن في شئ ثاني بتعرفه عقب..
بس بسألك دلووعه في اشياء مافهمتهاا ..
تفضلي اسالي الغاليه.. تحت امرج انا^^


من اللي لها ولد عمره 8 سنواات ؟؟ >> فيس تلخبط

ومنو هذي الخنسااء ؟؟ هي كانت حلم والا وااقع ...!!!

ها شخصيه ثانيه بالقصه بيكون لها دور بأذن الله بنعرفها عدل عقب..
الخنساء بعد احد الشخصيات يالي بيكون لها دور في الحكايه..وهي واقع بس بعيد عن شهد ..

وبعدين لؤي يدرس مع شهد بنفس الجامعه والا كييف ؟؟

ها بعد راح نعرفه عقب اذا يدرس وياها ولا لاء ..
وهالعماااات مالهم بيووت وعياال ورجاال كل يوم مرتزين من الفجر عند اخوهن ...

اهني عاد ..هاي عادات عنهدهم وجي كل ويكند عند اخوهن ..بنعرف لهم عقب خخ

صحيح ماشفنا منهم شي شين بس بعد اللي يزعل شهووده يزعلنااا >> فيس مناصر لبطلته خخخخ

خخخخ حلوه عيبتني بس تراه واحليها اتحب عماتها خخخ حلوه منج خيتو^^:lol:

دلووووووووعه ..

تسلم الاياادي والذوووق الرااقي قصه ممتعه والاهم اننا نطمح ان النهايه تكون سعيييده ..يعني مأسي الوااقع

هلا فديتج ..الله يسلمج غاليتي على هيك تواجد وهيك مرور والله ..وانتي الامتعه غاليتي بهيك رد فرحني واسعدني اكثيييير,,خخخ ولا يهمج كله مني خير ..يب معظم النهايات تستمد من الواقع ..بس اكيد بعض في نهايات تستمد من الخيال واحن موب محرومين من اننا نتخيل نهاياتي سعيده

ونهاياات كلها احزاان هذي شيليها من باالك ..لاتحرمينا الفرررح حتى بالخيااال ..>> زين دلووعتي
خخخخ ولا يهمج ان شاء الله بشلها وبحط في بالي خيالي وبس ^^وان شاء الله اجوف العرحه بردودكم الطيبه ..>>خخخ زين قمووورتي ^^

بانتظاااارج كل اربعااء ان شاءالله..
يب ان شاء الله كل اربعاء واذا في موعد ثاني بعلمكم ..^^

الا وش سالفه هالكاتباات كل مواعيدهم الاربعااء ؟؟؟



خخخ ما ادري الصراحه خخ بس لانه الاربعاء افضل يوم عندي ومودي يكون اوكي ويكون اجازه من الدومات عسب جي قلت الاربعاء اذا في احد عنده اي مانع عادي اغيره لكم واحطه اليوم يالي تبونه نو بروبلم..^^
وتسسسسسسسسسسسسسسسلمين على هيك تواجد..فرحتيني بردودج وحسيت بالحماس من صوبج..لا خليت من طلتج يارب..

لج ودي الغلا..
في امان الله

:liilas:

دلع مغروره 30-01-13 08:51 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
2)تصرفاتها غريبه !










..في بعض الاحيان اشعر بأن العالم لايود ان يراني في داخله..اشعر بانه يحاول اعاق حياتي ..فيقلبني من جانب الى جانب ..كانه يطلب مني الرحيل ..وكأني ريشه ادغدغه واصبحت بعدها ازعجه ..وهو الان يريد التخلص مني ..






....






..حياتي مهدده بالخطر !






شو قصده ها .ولا يكون طريقه يديد للمغازله.جفت سمور يايه صوبي فكسفت الورقه بايدي وضغط عليها ..جفت عليها تطالعني بعين بس بينت لها اني عادي ..






سمور:هاااي..شو الاخبار ؟؟






رفعت جتفي:لا ماشئ بخير وانتي






سمور تطالعني بعين:صـــــــج,,الا منو ها يالي كان اهني ؟؟






مسحت ويهي اخفى توتري:ها ما ادري شكله غلطان






سمور:شهوووووووووود






تنهدت هاي سمور تكشفني تكشفني .عطيتها الورقه وقالت :حشا اشوي وتنصهر الورقه بايدج ,,لها الدرجه خطيره هيه






فجته ويلست تقرأ بعدها ضحكت وقالت:شو ها نوع يديد من المغازله عند الشباب يعني






همست:اشفيج خفي صوتج لا حد يسمعنا






سمور:انتي اشفيج شو ها اوين حياتج مهدده بالخطر من صجه ها ولا شو






قلت:وقال بعد في وايدين يلاحقونج شو قصده ؟؟






سمور:من صجج شهووود ههه تفكرين في الموضوع ها






قلت اسكر الموضوع:لاء بس استغربت وجي (خذيت الورق من ايدها وخشيتها داخل شنطتي )






سمور:يعني بتحتفظي فيها حضرتج؟؟






جفت عليها بعين ابيها تسكت مو متفيجه لها..بعد الظهر..طلعنا انا والبنات من الجامعه..ركبنا السياره..وانا يلست جدام عند سمور ..ويلست اتعبث بالسيديات اجوف شئ حلو..






حسيت بالسياره تتمايل فصرخت:سموووور اشفيج حاسبي الطريق






سمور:موب انا ها السياره يالي جدامنا ما ادري اشفيها..






خفت اكثر لما جفتها تقرب صوبنا واشوي وتصدمنا






صرخت انا وجووود:سمووووووووووووووووور وقفي..






سمر وقفت وهي خايفه ام لسان يايه اترد عليهم..بس هم طلعوا من سيارتهم السوده ..خمس رياييل عمالقه خفت وجفت الخوف بعيون البنات..ياه واحد صوب باب سمور وهو يقول:وين شهههد؟؟






مسكت قلبي متخرعه:انننننننننت شو تبي مني






ما حسيت الا به يفج بابي ويسحبني .صارخت باعلى صوتي عل وعسى احد يسمعني ويفجني حاولت ارافسه ونجحت..وقمت اركض بعيد عنه..فجاء اختفت سياره سمور وما حسيت فيهم والضباب بدء يهاجمني من كل جهه ما صرت اجوف شئ غير هم وراي يركضون..كنت اركض بس ما احس اني تقدمت ولا رديت ..طحت على الارض وانا خلاص منهكه من الركض واول ما حسيت بايده تحملني ..






فزيت من نومي وكل جسمي يصب عرق ..كنت اشاهق وانا اطالع صوب الباب..طالعت ايدي وكل شئ حولي..انا بعدني اهني انا بالبيت شهد ما فيني شئ ما صار شئ ..مسكت قلبي خايفه ..شو ها الكابوس ياربي ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم..قمت من السرير وسحبت عمري وانا اطالعع عمري بالمرايه احاول اهدي عمري ..ماصار شئ شهد كابوس وانتهي كابوس وانتهي






سرت اتغسل لاني تخسيت ..ومن خلصت حاولت قدر ما اقدر ما افكر بس ما قدرت سرت صوب شنطتي والكلام يتردد في داخلي..حياتج مهدده بالخطر ..حياتج مهدده بالخطر..ضربت راسي من الالم ويلست اصيييح شو سويت انا شو؟؟






حاولت اتذكر شئ سويته بس ماشئ انا بعمري ما اذيت احد عيل منوه ها..مسكت شنطتي وطلعت الورقه يلست اطالعها لفتره احاول اركز على الرقم ممكن احد يسوي لي مقلب ليش لاء ..رميت الورقه منقهره اني افكر بالموضوع..يلست على الكرسي وحاولت استرخي..






....






..كانت في حجرتها تدور على شئ تلبسه للمدرسه لليوم الثاني ..ما حصلت يالي تبي..لبست كنزتها بعد ما حسيت بالبرد وطلعت من حجرتها سايره حجرة نوره اختها دقت الباب ودخلت من دون ما تسمع رد لانه تعرف انه اختها بها الوقت نايمه ..لكنها انصدمت لما جافتها يالسه على الارض ..ومعاها كومه اوراق متناثره حولها..جافت التوتر بعيون اختها لما دشت عليها ..وشكت فيها اكثر لما يلست اتلملم الارواق من الارض وتخبيهم تحت السرير..






ريان:انتي شو اتسوين..؟؟






نوره:شو يخصج انتي مالج شغل ..بعدين منوه سمح لج تدشين الحجره..






ريان اشرت بعدم اهتمام وسارت صوب الكبات وهي اتقول:حسبتج راقده طلعتي مشغولهه (نطت صوب اللاب)الا شو اتسوين انتي؟؟






نوره اتسكر اللاب:ماشئ كنت ادور شئ حق الدراسه..






ضحكت ريان وبعدت وهي اترد للكبات مره:هاهاها لا تضحكيني نوير..بليز..المهم يت اخذ بلوزه حق باجر






نوره:لا والله انتي ما عنج غير الاستعراض في المدرسه؟؟






ريان تافف:لا تنكديني وخليني بحياتي وانتي بحياتج(قربت صوبها وهي اتقول)ودي اعرف شو كنتي اتسوين بالنت ودي






نوره جافت عليهاا متوتره:مممماشئ مالج شغل فيني وطلعي برا انا بلوزاتي كلهن بايخات






ريان تضحك:اعرف..تصبحين على خير..






طلعت ريان وهي تبي تعرف اكثر سر اختها ابتسمت ابتسامه جانبيه .."في يوم بتاكد من الشئ يالي في بالي بس اتري علي نوير ان ما لعوزتج لعوزه خخخ"..عند نوره يالس ركضت صوب الباب وسكرته بالمفتاح خايفه ..مسكت قلبها وهي تعرف اختها ريان عدل ما بينها وبين ريان شئ غير انهم يتضاربون ويتصالحون مثل اي خوات..لكن خوفها ان ريان تعرف يالي مخبتنه في قلبها ..لانه ريان لا بغت تعرف شئ تعرفه من دون ما تتعب روحها..قامت تاخذ كل الاوراق وتحطهم داخل الشنطه..سكرت عليه بالقفل ..وحضنته وهي تقول"محد راح ياخذك مني محد"






....






كانت بالمطبخ تنظف بقايا الزباله يالي فيه..مسحت جبينها بتعب ..وسارت ادخل الاكل في الثلاجه..بس طاح منها الصلصه وتوسخت الارضيه ..انتشرت الصلصه بكل مكان جنها دم..فطاحت على الارض ترجف..حست دموعها تطيح بسرعه ..كل جسمها يرجف ..صوتها اختفي..جنها تحاول تتذكر شئ صار بس ما تقدر ..بدت تصرخ اشوي اشوي وتغمض اعيونها..وما جافت غير حسين جدامها متخرع من حالتها..






حسين:انتي يالمينونه اشفيج؟؟






كانت تاشر على الصلصه يالي طايحه بالارض ..جاف على الارضيه وسار صوبها يحاول يقومها ..






حسين:قومي سيري حجرتج انا بنظف المكان قومي






استغربت الخنساء حسين ينظف بدالها..بس طلعت من المطبخ ودشت حجرتها وهي تحاول توقف الرجفه يالي اتحس فيها..حطت راسها على المخده وحاولت تغمض عينها وتنام ..بس كل مره اتجوف دم جدامها وتفزع من نومها..






عند حسين يالي جاف على الارض بتعب ..راد من الدوام بها الليل عسب ينظف ارضيه.."ياربي الله يشفيها ها البنت من يالي فيها بس "






سار ييب ممسحه وينظف الباقي من البقعه ومن خلص جاف العيوز واقفه بنص الصاله ..






فقال:مساء الخير عيوزي..






العيوز:حسسين انت رديت ابويه الحمد لله كنت متخرعه عليك ما جفتك يت ابويه






حسين باس راسها:عيوزي انا ريال افا عليج بس ..انتي لا تتعبين روحج سيري ارقدي ولا تهتمين ..






العيوز:ابويه شو مستوي بالمطبخ سمعت صوت تكسييير..






حسين:ولا يهمج انا كسرت جلاس ونظفت كل شئ






العيوز:ابويه ليش ما ناديت ها الزباله اتشيل عنك ليش اتعب روحك؟؟






حسين:عيوزي خليها المسكينه تعبانه طول اليوم بالمطبخ رحميها اشوي






العيوز:ابويه ها ما تنرحم ما تنرحم تستاهل يالي ييها وزود بعد






تنهد حسين من تفكير يدته وقال:زين انتي سيري ارتاحي والصباح رباح..






....






في اليوم الثاني بعد ما رديت من الجامعه ..ولحد ها اليوم والكابوس يطاردني بكل مكان و الكلام يتكرر في مسامعي كل ثانيه بس كل شئ تبخر من جفت عماتي .. سلمت عليهن وسرت المطبخ..جفت مولي وكيت اهناك سلمت عليهن بعد وابتسمت هذولا خداماتنا بس مشاء الله عليهن حبوبات وطيبات على نياتهن ..






سالتهم:مولي جهز الغدا شو؟؟






مولي هزت راسها:هييييه خلاص في جهز ماشاء الله اليوم في واجد ناس يجي






استغربت منو ناس يعني ؟؟طوفت وخذيت لي ساندويش اكله وارقد تعبانه وما فيني اتغدى ولا اكل شئ ثقيل ..يت اطلع من المطبخ وياه اكلي ..والا واندق في لؤي وانجب العصير فوقه وتخيست دشداشته كلها بالعصير ..ولا بعد فيمتو يعني حلو اللون الصراحه..كان فاج فمه يطالع دشداشته منصدم الصراحه شكله ضحكني فما قدرت اقاوم عمري وضحكت جفت نوير اطالعني بعين ..هاي ام المصايب ناويه علي شكلها خذيت الساندويش وشليت بعمري وسرت..من دون لا اسلم عليه ولا حتى اعتذر كافي مصايب نوير ما ادري شو بلاها ها البنت..سمعته يصارخ ويسبني وما ادري شو يسوي بس طوفت ركضت لـ حجرتي وسكرت الباب وانا اخذ نفس على السريع ..سمعت صوت فوني يرن جفت الرقم كان رقمه يالي اتصل فيني البارحه ..سكرت في شكله ها واايد بدء يتمادى وانا مو قاصره مشاكل ..اهم شئ يلست اكل ومن خلصت رقدت ..جي رقداتي من اتعب ارقد وحالتي حتى لو مبهدله ..






بعد المغرب..






..طلعت من حجرتي نازله الميلس اسلم على ابويه واحليله من زمان ما جفته ..كنت بفج باب الميلس بس سمعته لؤي يالس يقول ..






لؤي:عمي انت تدري انه ابوي لاهي بدنياه عسب جي ياي انا اافاتحك بالموضوع ,احم هو صحيح حساس اشوي بس يعني ..






حاولت اسمع شو يالس يقولون اكثر بس الباب انفج وطلع منه عادل ..تفشلت وقفطت وكل الوان الدنيا طاحت بويهي من الفشيله ابوي ولؤي وعدول جافوني اتسمع ..زين ابوي وعدول عادي متعودين على طبعي بس لؤي بييييييييل طاح ويهي صج ..جفتهم يطالعوني بعين حاره حتى لؤي ,,لؤي يطالعني بعين جنه موب عايبنه ..






فقلت اصلح غلطتي :اسسسسسسسسسفه والله كنت يايه اسلم بس اسمحولي






بعدت عن الباب وعدول طلع وهو يسكره قرب صوبي :عاداتج هاي بطليها زين خليها عنج ما تستحين انتي شو تخيلي لو رياييل داخل شو بتسوين ؟؟






غطيت ويهي من الاحراج:زين سووووري والله سوري






عدول:عيديها مره ان ما ذبحتج ..والحينه يلا سيري قربي القهوه






تاففت لاني ما اعرف اقرب قهوه ولا اسويها ولا حتى ادنيها لا طعمها ولا ريحتها ..خطفت وسرت المطبخ اخبص بالاشياء اويني ادور قهوه لاني ادرى عدول بيدش وجي يعني على الاقل ابين له اني مسويه انجاز ..حسيت بالباب يتبطل فقلت بسرعه:يالسه ادور القهوه لا تصدعني بحاول اسويها بعد






حسيت به ييلس على الطاوله صديت اجوفه كان لؤي..ياربي ها يحب يورطني ولا شنو ..هو مثل اخوي بس نوير من وين تفهم مع انه قبل كان عادي عندها بس اسولف لها عن سوالفه تضحك غريبه شو اقول ..كملت شغلي اويني ادورر على القهوه وقلت:شتبي انت ؟؟






لؤي:افا جي تكلميني ها المفروض انا يالي ما اكلمج اساسا






طالعته بطرف عين:لؤي ترا مزاجي مخترب لا تنكدني اكثر






لؤي:ادري عسب جي يت اعدله لج افا عليج بالخدمه انا ..مع انج خيستيني اليوم بس ما علي كله منج حلو






جفت عليه لفتره :زين!!






لؤي:احم اقول شهدوووه اول مره اعرف عنج طبع خايس مثلج






تجتفت:لا والله اولا شهدووه هاي ما احبها ,,وخايس مثلج ها كلام يديد ولله






لؤي ضحك علي وقال:فديتج والله بكل الحالات حلوه معصبه فرحانه .(سكت اشوي ).الا شو رايج نتزوج ؟؟






جفت عليه ها شو يالس يقول بعدها ضحكت:لؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انت سخيييييييييييييييييييف






حسيته كشر وبوز:شو بلاي انا يعني مو حليووه ولا مو ذكي ولا شو






اشرت علي وعليه:انا اكبر منك تدري..






لؤي:ويعني ترا الا سنه بعدين فديت قلبج بغير عمري عشانج ولو ,,ادري انج تبيني بس تكابرين






قلت بضحك:اقول لؤي اسكت انت وسوالفك ..






ماسمعت حسه شكله طلع غريبه طلع من دون ما يقول ..يولي زين ..جفتها لما دخلت وتاففت من داخلي كملت الحينه كملت






تجتفت علي وقالت:اجووفج بعدج على عادتج ما تيوزين !!






قلت من طرف خشمي:نووووير اظن اني اختج الكبير يعني يكون افضل لو تسكتين وتوخرين عني موب متفيجه لج قسم بالله






نوير:ماعلي ماعلي






مسكتها من اجتافها:انتي شو مشكلتج وياي ابي افهم ؟؟






نوير تبعد ايدي :مااااااااااااااااااااااااااا ادانيج هاي مشكلتي






جنه احد صب علي ماي بارد نوير ما تدانيني!! كيف جي :انتي تتمصخرين ولا شو؟؟






نوير طوفتني وطلعت من المطبخ ..شو الموضووع انا موب فاهمه شو يالس يصير !!






خذيت لي كوب شاي..وانا افكر بعدها طلعت من المطبخ..جفت ريون جدامي وهيه ابتسمت لي ما يتني شكلها ملتهيه وياه عماتي..سرت لهن ويلست وانا اسلم على امي براسها ..شكلها بعدها معصبه مني ..او انها نست ونوير ردت تذكرها.ما ادري شو بلاها ها البنت عليه ..صايره غريبه ..هيه صح نسيت ها المره جفت عماتي ببيتناا بس عيالهم وينهم ما جفتهم غريبه..






عموه مريوم(ام لؤي ):شهووده يلا الحينه دورج تعالي ازهبج للعرس






سويت لها مالت:اي عرس بعد؟؟






عموه:عرس ربيعتي ما تعرفين ابيج اتنورين الصاله






جفت على امي كنت بتافف بصوت بس حبسته داخلي وقلت بمرح:والله عموه بتخليني جميله !!






جفت ابتسامة امي وارتحت على الاقل اذا يرضيها بسويه :زين يلا بسرعه ابي اجوف عمري جميله






عموه مريوم:فديتج انتي جميله من قبل بس انا اضيف عليج






ابتسمت وسرت وياها الحجره وقوم عماتي الثلاث كلهم طبواا علي ..حسيت براسي ثقيل من كثر المثبتات والمكياج بس لما خلصت ..جفت علىى عمري منصدمه صج هاي انا ابييييييييييه عماتي ينفع يفتحون صالون ..طالع حلوه اويني






قلت:عمووه ترا انتوا لوو تفتحوا صالون بينجح صدقوني






عموه مريم:عيبج شو ؟؟






هزيت راسي مبهوره بنفسي ما انكر انه المكياج كان بسيط وحلو وحاسه انه يلايق لي وايد فهزيت راسي:هييييييه وايد نايس






جفت الباب تبطل ودشت نوير وهي تطالعني فاجه فمها على الاخر منصدمه قلت اويني اغيار بها:عموه في يوم عرسي بخليج اتجهزيني ترا ما صرت احب ايدي الفلبنيات ..






جفت عليها كيف احترقت بمكانها وقالت :امي تبيج في الصاله






سكت الباب بعدها وسويت لها مالت عليج ..وياه ها الويهه قمت من مكاني ودرت حول نفسي اويني اعيش الدور ..سمعت ضحكات عماتي علي بعدها طلعت وانا البس شيلتي .. جفت ريون يالي شهقت في ويهيي:بيييييييييييييييييييييل شهدوووه غربلاتج طالعه احلى عنيه






ضحكت:حلفي بس ,,الا وينها مامي ؟؟






ريون :ما ادري اتوقع بالصاله ممكن لاني توي نازله من فوق






اشرت لها اوكي وخطفت اسير الصاله دشيت وانا استعرض بعمري بس وقفت منصدمه لما جفت لؤي يرمس وياه امي .قفطت وطاح ويهي اكثر لما جفته يطالعني بانبهار وامي تطالعني بعين..كنت فاجه فمي على الاخر لين ما سمعت صرخت امي على اني اطلع ..ركضت وانا اطلع من الصاله نزلت دموعي قهر من نوير هيه مدبره الموضوع امي مازقرتني اكيد بس هيه سوت جي عسب اتاكد لامي ..زين ليش انا شو مسويه لها شو صار بننا عسب جي اتسوي فيني ..دشيت حجرتي ويلست اصيح الحينه امي بتشكك فيني ما صدقت ترد اتسامحني دقيقه اتقوم اتشك فيني اكثر زين انا ما سويت شئ والله..قمت بعد مرور فتره وطالعت عمري بالمرايه ..من بعدها غسلت ويهي بقهر ..مسكت فوني واتصلت على ريون سالتها ان كان لؤي بعده موجود ولا لاء..






لبست شيلتي اتناسى يالي صار يوعانه وابي اتعشى انا ونوير انا بفهم سالفتها بعدين ..لؤي متعود يطب بيتنا في كل دقيقه يعني عادي بيت خاله من هو وصغير متعود دام امه اهني هو بيكون اهني عسب جي ما استغرب لا جفته..بس المشكله يطب باوقات غلط جنه ما عنده شغله ..نزلت وكانت عمتي فطوم تحت ..كان مبين علي الصياح وهي مسكتني ويلستني ينبها ..






عموه فاطمه:شهووده حبيبيتي اشفيج وليش خوزتي الميك اب عن ويهج ما عيبج شو ؟؟






هزيت راسي:لا عيبني بس تدرين لؤي اهني واخاف يجوفني بالغلط






عموه:هيه صح ..عيل ليش صيحانه انتي ؟؟






هزيت راسي:ما صحت






عموه:شهوده لا تجذبين علي انا اعرف عدل انجصحتي






جفت على امي لما خطفت وقالت بجمود:شهد تعالي حجرتي الحينه






كنت قايمه امشي بس عموه مسكت ايدي :شهد شو صاير يمه قوليلي يمكن اساعدج






حكيت لها على السريع يالي صار وهي قامت ومسكت ايدي اوينها بترمس امي عن الموضوع..دشينا الحجره وامي معطتنا ظهرها صدت وجافتني مع عموه وقالت بجمود:فاطمه انا ابي اتكلم مع بنتي بروحنا






عموه فاطمه:سلوى انت مو فاهمه الموضوع ترا شهد ما كانت تدري انه لؤي اهناك نوير يت وقالت لها انج تزقرينها وهيه سارت وشكلها كانت بتفاجئج الا هي تفاجأة






امي بجمود:فاطمه لو سمحتي الكلام بيبي وبين بنتي






جافت علي عموه ومسكت ايدي تطمنني بعدها طلعت من الحجره..نزلت راسي من الاحراج صراحه موقف لا انحسد فيه ..امي يت صوبي ومسكتني من ايدي بالقوه وقالت :انا مو قايله لج لا تقربين صوب ها الولد






يت ارد بس صرخت فيني :جآآآآآآآآآب البارحه قلت لا لا تقربين وقربتي واليوم نفس الشئ ولا بعد يايه تستعرضين جدامه (صفعتني)انتي ما تستحين ما تسحتين ؟؟






نزلت دموعي وقالت:مامي والله العظيم ما كنت ادري والله






امي:تحسبيني بصدق كذبتج هاي عمتج اتصدق بس انا لاااء






قلت:امي والله نوير قالت انج تناديني والله






يصفعتني مره ثانيه:جآآآآآآآب تتبلين على اختج الصغيره تتبلين عليها ..انتي تبين المشاكل شهههد تبين المشاكل ؟؟






امي صدت عني :اطلعـــــــــــــــــــــي من حجرتي اطلعي برآآآآآ..






سحبت عمري وطلعت بالم وركضت لحجرتي دموعي مغشيتني..حسيت بعمري من بعد امي وحيده اذا امي ما صدقتني احس الكون كله ما بيصدقني






....






..صرخت فيه :حممممممد وين رايح؟؟






حمد:اماه بسير العب وياه ربايعي






سارت صوب الباب ومسكته بقوه:طلعه من البيت ماشئ فاهم ولا لاء محد يلعب بالليل انت ما تفهم






حمد نزلت دموعه:بس كلهم يالسسين عند الشيخ بسير ايلس وياهم ونلعب لعبت ذكاء






الجوهره:قلت لاء يعني لاء انت ما تفهم يلا بسرعه سيييير اتسبح وارقد يلا






مشي بخطوات حزينه على حياته يالي يعيشها ..ودش حجرته بهدوء واختفى عن اعيونها..خذت نفس ودشت المطبخ ..بطلت الثلاجه جافتها فاضيه ..سكرتها وهي ترقع الباب من قهرها..اخذت صحن من الطاوله وقامت كسرته على اليدار ويلست تصرخ وتصيح..وقف حمد على باب المطبخ خايف يتقرب منها..كان يجوف حالتها ودموعه تطيح..تركها وركض لحجره سكر الباب وحضن عمره يمحي يالي جافه..






....






..بعد مرور الوقت وانا على حالتي ..سمعت دق الباب..جان تدش ريون ..تخرعت من دشتها عليه جيه..قمت امسح دموعي ..وقلت :شو بلاج شو صاير ريون ؟؟






ريون بعجله:بنسير الشرقيه جهزي شنطتج ابسرعه الحينه ..






استغربت اكثر:الشرقيه والحينه انتي صاحيه بها الوقت (كانت الساعه عشرةيعني من مسقط لين الشرقيه بروحه ساعتين ونص يباله)






فقلت:انزين شو قصه ها الروحه ؟؟






ريون:ماعرف شهوود يلا بسرعه تجهزي ولا بيسيرون عنج ترا ابويه مهدد






ضحكت على الخفيف مع انه ما بودي ابوي يخليني انا مستحيل ..طلعت هي من حجرتي ..سرت صوب الكبات اطلع ملابسي ..عاد اهناك ما نلبس الا مخورة وجلابيه يعني من المستحيل وسابع المستحيلات تلبسين غير جي والله يذبحونا ..فخذيت لي مخورات..دخلت كل شئ احتاجه في الشنطه ولبست عبايتي ممكن طولت وانا اسوي ها الاشياء لانه عدول ياني يصااارخ :حظرت البرنسيس متى بتخلص ؟؟






مسكت ضحكتي:توني بس باقي امسك الشنطه وانزل






عدول:تعالي بعد نمسك عندج وانزفج






مديت ايدي اويني :هيه بليز ما اقدر امشي






عدول ياه يكفخني:مشئ اقول مشي






طلعت من الحجره ونزلت تحت جفت عماتي مجهزات لا يكون هذولا يايين ويانا !! اشرت على ريون يالي كانت واقفه وياهم ..وهي هزت راسها لي ..اووويه نسييييييييت الاكل ركضت للمطبخ وخذيت لي من الاكل يالي يفرفش لاني مما اقدر ايلس جي من دون ما الهي نفسي بشئ ..طلعت وما جفت احد بالمطبخ ..للمعلومه تراني احس برد ..وانا ناسيه جاكيتي فرديت اركض لين حجرتي ويبت لي جاكيت وكنزه ممكن ابرد بزياده ..وخاصه انه الشرقيه بارده اكثر عن مسقط ..






طلعت من البيت وجفت الكل داشه السياره خلاص قوم عماتي في سياره ابوي العوده وامي بعد اهناك يعني محتلين السياره ونوير وياهم بعد .. عدول بسيارته الصالون ماخذ ريون واحمد ومولي وكيت باقي بس سياره لؤي يالي ماخذ فيها اخت واخوه الصغير ..وبسم الله هذولا من وين طلعوا ؟؟ وانا وين اركب دام السيارات مترسه مع عدا لؤي يعني






ياني عدول وهو يقول:يلا ركبي وياه لؤي ترا محد وياه






صديت صوب سياره ابوي يعني بتكمل اذا ركبت وياه ..وهاي نوير تعرف عدل انتي ايلس وياه عماتي اشحقه ناطه اهناك كله حاقده عليه ..قبل ما اسير صوب سياره لؤي ياتني امي وهي تزاعج :لا والله ناويه يعني اتسوينها موو كافي عليج






خذيت نفس وقلت:اميه ما كنت بسير بس نوير خذت مكاني شو اسوي ؟؟






امي سحبتي سحاب وحسيت الكل طالعني فجت باب السياره وقالت:نورة سيري سياره لؤي وشهد بتيلس اهني






عموه مريوم:هييييييييييييه اصلا ها مكان شهدووه وانا اقول وينها






نوير:خلااااص امي انا سابقه






صرخت امي :نوووووووووووووووووره سمعي واطلعي






الكل نقز من عصبيه امي وصراخها وعموه فطوم حست فيني وفي تصرفات نوير..ابويه قال:سلوى بلاج معصبه على البنت هدي اشوي ونوره يلا ابويه سيري سياره لؤي






نزلت عمتي فطوم من السياره عسب يفجون الكرسي وتنزل نوير.. يالي كانت تطالعني بعين ما ادري شو بلاها ها البنت ركبت انا بالسيت الخلفي ومعاي كيس الاكل ..سكروا الباب وتنهدت وانا ارد راسي لورا ..






حركنا السياره وامي ساكته ما قالت شئ بس اسمع سوالف عماتي وياه ابوي ..بطلت انا البرنجيز ويلست اكل واوزعه لعماتي ..من اول الدرب اكل ..طلعت من شنطتي الابآآد ويلست افرفر بالخواطر واقراهم ..احب اقرأ خواطر يوديني لعالم بعيد ولا احس بشي ..






عموه اريام تدزني :حووووووووووووه اكلمج انا وينج ؟؟






جفت عليه مسفهه:هااا شو بغيتي ياخي طلعتيني من الفيلنج والاحساس ..






عموه اريام:خلي عند ..امج تسالج وين برقعج ؟؟






تاففت بس غريبه امي تسالني بس اريام تسالني كيف جي المهم طوفت :نسييييييييييته






امي صرخت علي:يعني اشحقه تنسينه تعرفين بالشرقيه تلبسين البرقع ..ولا يكون بعد يايبه بناطيييل وسوالفج؟؟






قلت بنرفزه:لا يب مخورات بس نسيت البرقع ياخي الواحد ينسى






امي صدت تطالعني بعين:بعد لج عييين تردين






ابويه:سلوى اشفيج على شهد ماعلي بنات عماها عندهم اشكثر ومايبخلون ما صارت سالفه






ابتسمت فديت ابوي هادي ولا يسوي سوالف..بس امي مفوله عليه كله من نوير صديت صوب اريام وسالتها:انتي وين عيالج ؟؟






اريام:وين بعد عند ابوهم واذا صار فرصه بييون الشرقيه ..






اخييييج ما ييون احسن بعد بنتها ليلى المايعه ما ادانيها انا..بعد فتره حسيت بالهدوء الا اجوف عماتي على وشك النوم..فحسيت انا بعد ابي انام حتى عشى ما تعشيت مثل العالم والناس ..فجيت الكيس ويلست اكل من الشبس والشوكليت ..افرفش على عمري ..وما حسيت فعمري غير لماا وقفنا عند محطت البترول..بطلعت عيني وما جفت احد في السياره طالعت من الجامه ..جفت سياره لؤي وعدول صافه شكلهم نازلين الشيشه ..اوووووووووووويه نازلين من غيري شو ..عدلت شيلتي ونطيت من الكرسي طالعه من السياره ..مشيت على السريع بس ابي اوصل للباب بطلته وانا اندق فيه رفعت راسي وعلى طول رديت وراه ..ما حاولت ارمس وياها لانه تفكيري في الاكل حاليا ..سمعته يقول "مسفهه البنت" بس ما شئ ما لي مزاج له مول..وقفت عند عدول وقلت :انتوا ما قومتوني انا ابي اكل يوعانه






جاف علي: حشاج ساعه بس مرت وانتي يعتي.. اسمع انج ماخذه المطبخ وياج بعد تبين غيره






دزيته:كيفي بطني انا انت شو حارقنك ها (دزيته)وخر عني بشتري انا






يلست اختار جنه الدرب طويل مينونه في الاكل ترا اخترت ونقيت جيز ولبنه وخبر خخخ ياخي افكر في الريوق وجي ..جفت ابوي يطالعني مستغرب جنه يقول هاي كان نايمه شو مقومنها..حشا خايفيين على بيزاتهم..حطيت سلتي عند الكاونتر وقلت :اتريا اغراضي بالسياره يلا سلام ..






كملت طريقي طالعه من الشيشه ابي اكمل رقادي توي اقول يوعانه ..يلست في مكاني وغمضت عيني ..سمعت دق الجامه ..جفت عليه كان لؤي والله مو ناقصه انا صراخ بطلت الباب وقلت:لؤي ممكن اتوخر عني والله موب ناقصه مشاكل..






سكرت البباااب بالقوه كنت تعبانه ونعسانه وماا ابي مشاكل عسب جي يعني كلمته بنبره شديده اشوي بس والله موب ناقصه انا كافيني يالي يصير ..طالعت حولي اذا جافت نوير مو قاصرتنها هاي الفتانه بعد..ارتحت لما جفتها بعدها في الشيشه وامي بعد ملتهييين..فغمضت اعيوني براحه ورقدت صج ..كنت اسمع صوته في رقادي يقول:مشترييين لها ومخسريين اخرتها ترقد






ابتسمت وانا راقده فقال:ابويييه هاي شلاخه موب راقده طالعها تبتسم عاد ما رقاد عليج حشا تسمع عدل وياه ويهج






....






دشت حجرتها وسكرت الباب من الخوف كانت ترجف..جافت علي الساعه يالي اشارت 12 ارتجفت اكثر وسمعت دق على الباب خافت ومسكت قلبها من الخوف..يلست على الارض وحضنت عمرها وهي تدعي ربها انه يحميها منه ..بعد ما خف الصوت..قامت توقف..سارت صوب الباب تبطله جافت يمينها ويسارها وما لقت احد ..مشت خطوتين الى اتجوفه يي صوبها فركضت بكل قوتها لحجره العيوز وسكرت الباب وراها ..حسيت به يندق بس بعدت عن الباب وسارت صوب العيوز يالي قامت من رقادها..






العيوز:انتي شو تسويين عنديه ها؟؟






قالت بخوف:برقد عندج يدوه خيفانه






العيوز:شو ترقدين عنديه سيري حجرتج شو ما عندج حجره؟؟ عيل حق شو مخلتنه لج؟؟






طاحت دموعها غصب:يدوه اترجاج برقد على الارض بس خليني عندج اترجاج






العوز تطالعها بعين:زين زين بس لا تشاخرييين اقول لج انا ما احب الازعاج وان سمعت صوتج بالخينزرانه






ابتسمت الخنساء ومدت جسمها على الارض البارده ..حطت راسها وغمضت عينها براحه ..بس ما مرت دقايق الا وتسمع شخير العيوز ..فتقوم تضحك بصوت ..العيوز تقوم مفزوعه وخايفه:بسم الله شو صاير ولدي ابوي ولدي رد ولا مارد






جافت على الخنساء مستغربه:انتي يالخايسه شو اتسوين اهينه؟؟






ابتسمت الخنساء وقالت:انتي قلتي لي ارقد عنج






العيوز:هييه تذكرت قلت لج عسب اتجوفين الفيران لا طلعت






شهقت الخنساء وقامت من على الارض:الفيرااان!!






العيوز اتقوم من السرير:ابويه وليدي رد (جافت على خنساء)جفتيه الولد ولا؟؟






هزت راسها بكذب:لا ما جفته ممكن رد ما ادري






مسكت عصاتها وقامت تجوفه اذا ياه حفيدها يالي تعتبره بمثابة ولدها يالي توفى في ريعان شبابه ..وهو نفسه يكون ولد خال الخنساء..قامت الخنساء تطل من الباب وتسمع الحوار يالي يدور بين حسين والعيوز






حسين:هلا الغاليه شحالج عساج ابخير






ابتسمت الخنساء ..ها حسين مرات يكون زين مرات يستوي له حالات غريبه ما تعرف سببها..بس الغالبيه شخصيه زينه وطيب ومن يي الليل تنقلب حالته وها الشئ يالي يغمض الخنساء..






العيوز:هيه ليش ما مخبرنيه انك ياي






حسين:عيوزي فديتج رديت متاخر لاه وما كنت ابي اوعيج..(مسك ايدها وباسها)سيري الحينه رقدي وارتاحي ولا تحاتيني يلاا






العيوز:يلا عيل ابويه انت بعد سير ريح ولحف عمرك زين عن تمرض ابويه انت الغالي ولد الغالي






حسين:من عيوني فديت قلبج






سحبت خنساء عمرها وطلعت من حجره العيوز بعد ما تطمنت ..دشت حجرتها وقفلته رمت عمرها على السرير وغطت في نومها..






....






حسيت بها تقومني عموه اريام:شهدووووووه قومي موصلييين احن






حضنت نفسي وانا راقده:بررررررررررررررررررررد بناام انا سكتوا






اريام تضحك:قومي وصلنا يلا بنسكر السياره ترا






فجيت اعيوني ويلست اتلعب بها عسب اصحى جفت الجو برا غااايم بلقوووه كانت السااعه12:30بالليل..بررررد احسني بموت من البرد






طلعت من السياره ركض لبيتنا يالي في الشرقيه وقفت اترياه ها القوم يبطلون الباااب وصرخت:بررررررررررررررررررررد فجوا الباب بسرعه






ياه عدول وضربني على راسي:سكتي فضحتنا






بعدت عنه وقلت وانا مبوزه:اووف متى تعرس انت ونفتك منك






عدول:بعييييييد بعده شو اعور راسي بزواج توه النااس






صرخت اكثره:زززززين احكي لي قصه حيااتج وقت ثااني برررررررررررررررررررررررررد بطل البااب






فج الباب وهو يضحك علي دخلت ركض لين حجرتي يالي اتشارك فيها وياه ريون ونوير ..ما تريت احد سرت سريري وانخشيت فيه زين مرتبين البيت بعد لاني شميت ريحة دخون وجي ..طوفت ورقدت على طول ..






.






.






.



..رغبت بي ام لم ترغب..فيا دنيا ..انا هنا وسوف ابقى..وسوف نرى من منا المنتصر..





جميع الحقوق محفوظه لدي ..لا احلل نقله ونسبه الى غيري ..ليوم الدين..
*ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر

*ولا تلهيكم الروايه عن الصلاة..ثم الصلاة..ثم الصلاة..اللهم اني بلغت اللهم فشهد


:liilas:

قرة عين امي 30-01-13 11:23 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
تسلمين دلوعه على البارت الرائع استمتعت كثير بقراءته
رحمت شهد كثير كل يوم تصعب علي اكثر ويزيد حقدي على نوير ياجعلها الماحي اعتقد انه تحب لؤي وخايفه يروح منها والارواق اللي خبتها عن ريان هي صور لؤي خرجتها من النت بس حبيت ريان وشخصيتها القوي وعندي احساس انها راح تأخذ من نوير الخايسه حق شهودي
مادري ايش سر الخنساء وحسين احس الغموض يلف حياتهم بس اللي افتهم لي ان الخنساء عندها عقده قديمه من الدم يمكن فقده اهلها بحادث وشافتهم يسبحون بدمهم او انه في عندها صورة ضبابيه عن الالم بسبب الدم والله ماقدرت ارسي على بر بحكايتها ... وبعدين حسين ليش بعض الاحيان يكون موطبيعي ليكون يسكر !!!!!!!!!!!!!
الجوهره وولدها الا تكره بسبب انه بذكرها بابوه ايش سواؤ فيها زوجها عشان يخليها تكرهه وتكره خلفته كمان ويين هو الان احس حياتها مليانه مشاكل وظلم ويلفها الغموض ايضاً
يعطيك العافيه غناتي وفي انتظارك
المحبه اسماء

دلع مغروره 02-02-13 11:46 AM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3265983)
تسلمين دلوعه على البارت الرائع استمتعت كثير بقراءته

رحمت شهد كثير كل يوم تصعب علي اكثر ويزيد حقدي على نوير ياجعلها الماحي اعتقد انه تحب لؤي وخايفه يروح منها والارواق اللي خبتها عن ريان هي صور لؤي خرجتها من النت بس حبيت ريان وشخصيتها القوي وعندي احساس انها راح تأخذ من نوير الخايسه حق شهودي
مادري ايش سر الخنساء وحسين احس الغموض يلف حياتهم بس اللي افتهم لي ان الخنساء عندها عقده قديمه من الدم يمكن فقده اهلها بحادث وشافتهم يسبحون بدمهم او انه في عندها صورة ضبابيه عن الالم بسبب الدم والله ماقدرت ارسي على بر بحكايتها ... وبعدين حسين ليش بعض الاحيان يكون موطبيعي ليكون يسكر !!!!!!!!!!!!!
الجوهره وولدها الا تكره بسبب انه بذكرها بابوه ايش سواؤ فيها زوجها عشان يخليها تكرهه وتكره خلفته كمان ويين هو الان احس حياتها مليانه مشاكل وظلم ويلفها الغموض ايضاً
يعطيك العافيه غناتي وفي انتظارك

المحبه اسماء



يا هلا ويا مرحبا بمنوره الصفحه..غاليتي منورتي بهيك تواجد^^
والله يسلميج غاليتي انا اسعدني انه نال اعجابج ومتعتج^^

شهد يب تصرفاتها العفويه تجاه لؤي من دون ما تقصد تورطها في لحظات من تحس بها ..كيف تطب عليها نوره وتخرب وتدمر كل شئ فوق راسها..
توقعج حلو عزيزتي وقريب من المرغوب وبنعرف اكثر في الموضوع..
ريان يب صحيح لها شخصيه واذا تبي تاخذ يالي تبيه بس في نفس الوقت ما ترضى على خواتها يعني مثل ما نوره اختها شهد بعد وجي ..

يب حسين وخنساء بدور الغموض حول ها القصه بنعرفها اكيد..
وتوقعاتج وافكارج حلوه عزيزتي لج اسلوب تحليلي روعه..حبيت الافكار واكيد بنعرف سبب العقده

الجوهره السبب وراه سر الكرهه بنعرف في البارت القادم اكثر ان شاء الله^^
ولج ودي الغاليه..تسلمين على هيك تواجد رائع من صوبج..

في امان الله..لا خليت من هيك تواجد^^
:liilas:

دلع مغروره 02-02-13 11:48 AM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
وفي انتظار المزيد من الاراء والمتابعييين اعزائي..
تاجدكم يشجعن ويحفزني للاستمرار..

لكم ودي دلع

ماهيناز 03-02-13 12:46 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
تسلمى أختى دلع القصة واضح انها جميلة بالرغم من غموضها يعنى لانها لسه فى الاول انا مع الاخت اسماء فى التوقع بأن نوير تحب لؤى وده سبب حقدها على شهد وممكن تكون هى اللى بعتت الرساله كمان بالنسبه للخنساء ليه مش فاهمة حكايتها ولكن أعتقد أن أحتمال يكون حسين اعتدى عليها فى نوبة سكره لكن هو مين حسين اصلا ههههههههههه يسلمو أختى فى انتظار الفصول على ناااار

شبيهة القمر 03-02-13 09:45 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلاااام عليكم

هلا بدلوعتنااا ..

بالله هاللي اسمهاا نوييير مسكيني اياااهااا ان اكسر عليهاا الخزيراانه مالت العيووز هههههه

انا احس ان هالنوير تعاني من عقده نفسيه ..ويمكن السر اللي مخبيته هو رسايل من لؤي او صور او يمكن جالسه

تفكر بمصيبه ثااانيه حق شهودتناااا ..

ااااااااااه ياشهوووده وربي رحمتك ..ياترى وش تفسير الحلم ؟؟ والا يكون اضغاث احلااام ..بسبب خوفج من الرساله ؟؟

بس من جد قهرتني امج ..كله من السوسه نوره لالا حسافه عليها اسمي تكفين دلوعتي سميهاا نوير وبس والا

الشحروره نوير .. قطييييعه انسانه قلبها اسوود استغفر الله

لؤي ..هالعاااشق البريئ هههههه رحمته والله بس ألحين ابي اعرف هو كلم ابو شهوده بسالفه الخطبه والا لا ..؟؟

الخنساااء ... ياقلبي عليها هالضعيفه ..اتوقع انها شافت حادث بطفولتها او جريمه قتل او اصابه احد ومن بعدها

تعقدت من منظر الدم .. بس وش سالفه حسيين ولييه تتغير تصرفاته بالليل ؟؟ هل هو يمشي وهو نايم ..

مع اني احسه حباااب ومو راعي سوالف بطااله ..

وهالعيووز ..ياعل الفاار يطب بفراشهاا ويخرعهاا يااااااارب .. مدري لييه قلبها قااسي على هالضعيفه خنووسه

يمكن فيهاا من الجااهليه اللي يفضل الاولاد على البناات ؟؟ احتماال ..او صادف ولادة خنووسه بنفس اليوم اللي

توفى فيه ولد العجوز ابو حسين ولهالسبب تحسها فاال شؤم ..>> والله حيرتني هالعيوز

الجوهره ..كرهها لزوجهاا انعكس على تعاملها مع ولدهاا .. بس بعد حراام وش ذنبه هالصغيير رحمته والله

مدري ليه حسيت هالجوهره بنت العجووز ..>> فيها من طبعهاا خخخخخخخخ


دلوووووووووووووووووووعه

يالبي الدلللع كله تعاالي ياعسسسوله انت من مسقط ؟؟

تذكرت كاتبه من مسقط كان لها قصه هناا مررررة تجننن ..>>بس نسيت اسمهاا خخخخ فيس الزهايمر هههه

دلوووووعه حيااج ربي وين ماكنتي ..وتسلم الاياادي جزء ممتع ربي يسلم ايدج عن الناار ..



دلع مغروره 05-02-13 10:37 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز (المشاركة 3268246)
تسلمى أختى دلع القصة واضح انها جميلة بالرغم من غموضها يعنى لانها لسه فى الاول انا مع الاخت اسماء فى التوقع بأن نوير تحب لؤى وده سبب حقدها على شهد وممكن تكون هى اللى بعتت الرساله كمان بالنسبه للخنساء ليه مش فاهمة حكايتها ولكن أعتقد أن أحتمال يكون حسين اعتدى عليها فى نوبة سكره لكن هو مين حسين اصلا ههههههههههه يسلمو أختى فى انتظار الفصول على ناااار

ياهلا غاليتي ..منوره بتواجدج اختي..شرفتيني بها النوره..لا خليت ياب..
والله يسلمج عزيزتي..انتي الاجمل فديتج..يب اسلوبي يعتمد على الغموض اكثر شئ ..ويب بعدنا ف البدايه..والاوراق بعدها مقلوبه..توقعكم حلو عزيزاتي وقريب من الاساس..نوره في سبب كبير يخليها تكره شهد وتدور عليها الزله..وتستخدم تصرفات شهد العفويه كاسلوب عسب اتورطها..
الخنساء بعده القصه عندها معقده اشوي ..بنفهمه حب حبه باذن الله..
><خخخ فكرتج بالنسبه لحسين قويه ><بس ممكن ليش لاء انحطه من الاحتمالات..
وحسييين يكون عزيزتي ولد خالها..
وتسلمين عزيزتي على مرورج الغاوي والرد الراقي..ليك حبيتج^^
ولا خليت من تواجدج الغاليه..

لج ودي دلع مغروره..

في امان الله
:liilas:

دلع مغروره 05-02-13 10:58 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3268567)
السلاااام عليكم

هلا بدلوعتنااا ..

بالله هاللي اسمهاا نوييير مسكيني اياااهااا ان اكسر عليهاا الخزيراانه مالت العيووز هههههه

انا احس ان هالنوير تعاني من عقده نفسيه ..ويمكن السر اللي مخبيته هو رسايل من لؤي او صور او يمكن جالسه

تفكر بمصيبه ثااانيه حق شهودتناااا ..

ااااااااااه ياشهوووده وربي رحمتك ..ياترى وش تفسير الحلم ؟؟ والا يكون اضغاث احلااام ..بسبب خوفج من الرساله ؟؟

بس من جد قهرتني امج ..كله من السوسه نوره لالا حسافه عليها اسمي تكفين دلوعتي سميهاا نوير وبس والا

الشحروره نوير .. قطييييعه انسانه قلبها اسوود استغفر الله

لؤي ..هالعاااشق البريئ هههههه رحمته والله بس ألحين ابي اعرف هو كلم ابو شهوده بسالفه الخطبه والا لا ..؟؟

الخنساااء ... ياقلبي عليها هالضعيفه ..اتوقع انها شافت حادث بطفولتها او جريمه قتل او اصابه احد ومن بعدها

تعقدت من منظر الدم .. بس وش سالفه حسيين ولييه تتغير تصرفاته بالليل ؟؟ هل هو يمشي وهو نايم ..

مع اني احسه حباااب ومو راعي سوالف بطااله ..

وهالعيووز ..ياعل الفاار يطب بفراشهاا ويخرعهاا يااااااارب .. مدري لييه قلبها قااسي على هالضعيفه خنووسه

يمكن فيهاا من الجااهليه اللي يفضل الاولاد على البناات ؟؟ احتماال ..او صادف ولادة خنووسه بنفس اليوم اللي

توفى فيه ولد العجوز ابو حسين ولهالسبب تحسها فاال شؤم ..>> والله حيرتني هالعيوز

الجوهره ..كرهها لزوجهاا انعكس على تعاملها مع ولدهاا .. بس بعد حراام وش ذنبه هالصغيير رحمته والله

مدري ليه حسيت هالجوهره بنت العجووز ..>> فيها من طبعهاا خخخخخخخخ


دلوووووووووووووووووووعه

يالبي الدلللع كله تعاالي ياعسسسوله انت من مسقط ؟؟

تذكرت كاتبه من مسقط كان لها قصه هناا مررررة تجننن ..>>بس نسيت اسمهاا خخخخ فيس الزهايمر هههه

دلوووووعه حيااج ربي وين ماكنتي ..وتسلم الاياادي جزء ممتع ربي يسلم ايدج عن الناار ..




وعليكم السلام..هلا فيج ..القمر..
ههههههه:friends: ان شاء الله ولا يهمج بس انخلص بعطيج اياها..وسوي فيها يالي تبين :lol:ما عندي مانع..بس اشاركج في الضرب عادي..>>شو اقول عزيزتي نوعيه من ها البشر اتعيش حولنا واحن ما نحس ><

نوير..يب في البعض يعاني من مرض نوره..ممكن انسميه الغيره..او ما شابه ذلك..وفي الكثير من الناس مصابه بالمرض..وفي بعض الاحيان يكون خطير..صحيح هو موب مرض معدي او شئ جي بس هو مرض نفسي خطير على المجتمع..وربنا يعافي من هو مصاب به..وممكن بالفعل المصيبه بتكون قريب لشهد بنجوف..

شهد..اضغاث احلام والخوف من الرساله خلاها اتفكر فيه بكل حين ..ممكن في شئ بطريج واحن ما نعرفه ..شو مخبي لها شهود بنجوف

بالنسبه لام شهد:يب مثل ما قلت قبل في بعض الامهات يخافون على بناتهم والمشكله يتولد عندهم نوع من الشك..وفي نفس الوقت >>هناك سر لم نكتشفه بعد^^..

ونوره شو اسوي هيه نوره ..المفروض بس خلاص ولا يهمج تبين نوير ولا شرشوحه ولا القلب الاسود..عادي عبري بكل يالي بخاطرج..مع اني اتمناها تشفى من عقدتها..

لؤي:حسيتي يعني..بس من وين خطرت لج فكره الخطبه هاي..ولا تحاولين تقرين افكاري وانا ما ادري:lol:
الخنساء:يب خنساء في حادثه صارت لها في الماضي اثرت عليها ..واصابت لها حاله نفسيه او عقده مثل ما انقول بس شو هو؟؟بنعرفه..
حسين خخخ حلوه هاي يمشي وهو نايم قمر..بس امممممم احتمال بعيييد وايد..
ويب هو حبوب بس فيـــه>>ما اقول بنعرفف بعدين<<

العيوز:عيبني توقعج افكار الجاهليه..وها ظاهر وايد منتشره عند العياييز ما اقول توقعج خطأ بالعكس هو صحيح بس بعد في شئ ثاني خلا العيوز تحتقر الخنساء اكثر واكثر..
ولا ماله علاقه بوفاة ابو حسييين ..بنعرف عقب الاحداث..

الجوهره:يب صحيح الحياة او الحاله يالي تعيشها وياه ريلها ..انعكس على تعاملها مع ولدها دامها ما تجوف ريلها الا في بعض الاحيان..فاكيد بيكون الشخص الوحيد يالي تتطلع حرتها فيه هو ولدها..وها ظلم وموب زين..بس في حريم جي يسون والله يهديهم ويصلحهم..بس..ههه والله انتي عندج دقه ملاحظه..ولاحظتي الشبه بين جوهرة والعيوز..ههه><بس للاسف موب بنتها


هلااااااااااااا فديتج..
هههه هيه مسقطيه..غلاي^^..
ياربي جان تذكرتي الاسم..احب اتعرف عليهم.وعلى الكل ..^^..

والله يحيج قلبوه على هيك تواجد..فديتج غلاي تسلمين على هيك رد جامد..
والله يسلمج..انتي الامتعه بردودجج الرائعه..لا خليت من تواجدج ولا طلتج عزيزتي

لج ودي..دلع مغروره..
في امان الله
:liilas:












دلع مغروره 05-02-13 11:04 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السسسلام عليكم متابعيييين..مارحب بكم..وصباحكم او مساكم خير يارب..
اليوم اربعاء صح..http://fazza.ae/vb/images/smilies/0008.gif


حبيت انزل لكم البارت ابكر..اخاف بعد الظروف تمنعني مثل المره السابقه..
واتمنى ما تلهيكم عن الصلاه وذكر الرحمن..

ولكم البارت قرأة ممتعه حبايبي ثواني بسhttp://fazza.ae/vb/images/smilies/0027.gif

دلع مغروره 05-02-13 11:10 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 


3)تقاليد وعادات مزعجه!

..اصبحت مزعجه تلكالخرافات..التى كانت تتحكم باجدادنا ..واليوم تحاول السيطر علينا..فأقف انا امامهاواقول لها بجرأ كفي عن ملاحقتنا..كفى عن التحكم بحياتنا فنحن لا نرغب بك بعد اليوم..وهاهي اليوم تحاول تدمير حياتي لاني من تجرأ و وقف امامها..

....

..بالشرقية..الموقعبيتنا ..الساعه السابعه صباحا..

كنتاسمع صوت خرابيش واكياس ولويه ..بس ماقدرت افج عيني من التعب..فسالت ريون :رييييييييييييييييون ساعه جم الحينه..

ماسمعت ردها فبطلت عيني اشوي اشوي جفت الحجره فاضيه ما فيها احد بسم الله وينهم قمت من علي السرير وطالعتالساعه يالي تبين انه سبع الصبح ..في حد يقوم الحينه حرام عليهم اليوم الخميس..قمتمن سرير وسرت صوب الجامه اطالع الجو ..خخخ بررررد من كثر البرد اهني عادي مااستغرب اذا ينزل ثلج !..فجيت وجفت الدنيا مغيمه حلو الجو ابي اركض برا من حلا الجولكن شو اقول عييييب.سرت اتغسل ومن خلصت لبست وحطيت لي كحل وكلوس خفيف وبسيطه عن ياكلوني بعد ..رشيت رشتين عطر وطلعت منالحجره نازله الصاله اوه سوري المطبخ يوعانه ..وبعدين صج وين اغراضي وين خذوها ؟

نزلتالصاله وجفتهم مرتبشين بالفواله فقلت بالبدايه:السلام عليكم ..

ردنعلي:وعليكم السلام والرحمه

يلستينب عموه مريوم:شو صاير عندكم عرس وانا ما ادري حق منو كل ها الدلل والفواله؟؟

عموهاريام:ما تدري ها لبيت عمج عبد الرزاق عنه ريايييل اليوم

بوزتمن انذكر اسمه ما ادانيه ها العم ..العم الوحيد يالي ما ينبلع قسم بالله..ومن سمعتطاريه قلت خلاص ما ابي اعرف التفاصييل ..سرت المطبخ ابي اتريق جفت مولي وكيتيالسين يزهبون الريوق ..يلست على الطاوله اترياهم يخلصون وابدء ما فيني انتظر احد والله يوعانه ..بعد دقايق اجوفالقوم كله مجتمع في المطبخ والطاوله ما توسعنا كلنا مال 8اشخاص واحن قوم..فبكرامتي طلعت وخذيت صحني اترس فيه اكل ..سمعت عدول يقول:اشوي اشوي لا تنفجري..

مارديتعليه مالي مزاج سرت الصاله وجفت لؤي اهناكتنهدت بس ما كان بروحه الريم اخته ومؤيد وريون نوير احمدوه كانوااهناك عسب جي يلست ..مالي مزاج اتكلم ولا اسوي شي خليني اكل عن تنسد نفسيتي واموتيوعانه..

لؤي:زينوياه ها الوييه الناس تسلم لاه

كملتاكلي ولا عبرته بس سمعت الريم اتقول:زين انا على الاقل سلمي علي واحليلي من زمانما جفتج ولا معبرتني

بعدنيعلى وضعني فسمعت لؤي يسأل ريون :شو بلاها؟؟

ريون:ماادري وشو يعرفني انا

بعدالريوق الكل قام يتجهز ما ادري حق شو وسمعت امي اتقول:شو انتي ما بتسيرين بعد؟؟

قمتوقلت:وين اسير؟؟ اساسا انتوا وين رايحين ؟؟

امي:ماتدرين اليوم خطبتت بنت عمج بنسيرنتشرا لانه ها الاسبوع الملجه والزواج بعد

مسكتقلبي:بسم الله اي بنت عم امي ؟؟

امي:عمجعبد الرزاق بنته سوسن خطبتها اليوموملجتها باجر وسلمى زواجها الاسبوع الياي يعني عسبت

شهقتمنصدمه :امي انتي من صجج امي سوسن تعرفي جم عمرها !!

امي:مافيها شئ بعدين احن بعد جي تزوجنا من زمان

اشرتلورا:من زمان خلاص احن بأي عصر عايشييين امي ؟؟

اميمطوفتني:شهد قومي لبسي عباتج ولا تنسين البرقع

واختفتعن عيني مو معقول ها الشئ صج احن وين عايشيين بنت عمرها 12 سنه يزوجونها حرامعليهم

ردتلي الذكرى لورا ..يوم هزبنا عمي ذاك اليوم ..كان بعد في رياييل ولويه وتقريبا كانالجو جي بس انا اتمرد عن ها الاجواء لما كنت ياهل ..وسلمى طول الصبح كانت محبوسهبالحجره لا تتكلم ولا تسوي شئ عسب جي بقرابة المغرب لما خفوا الناس بطلت لها البابعسب اتشم هوا وتلعب اشوي كانت ياهل ام 11 سنه واليوم هيه ام 17و تعرس حرام عليهموالله حرام ..اهم شئ انا ما كنت اعرف ليش ها اللويه حق شو بس عقبها عرفت انهم كانوا مسوين خطبه لسلمى وملجتها باليوم الثاني استغفر الله بس ..وبعد ها السنين يزوجونها شوها العادات المتخلفه يقيدونها من صغرهاويوم تكبر يقولون خلاص سيري انحن دبرنا لج حياتج الله يسامحه ها العم كيف ما يحب بناته اساسا ما يحب البنات والحينه اصغربناته سوسن بيملجها كل همه يفتكك من بناته ومصارفهن والله حرام..

دشيت حجرتي وانا اسب في ها العم وافكر في حالالبنات واحليلهن والله كاسرات خاطري ..جفت عليها لما دشت وهي حاطه البرقع فوق راسهااتقولون نظاره شمسيه ..هاي جي حالتها شو اقول

الريم:وااااااااايشهوود سمعتي الخبر المقرف!!

سويتمالت :هيه شو ها التخلف

الريم:ابييييهصج تخلف شو احن وين عايششين ؟؟ها خالي شكله فيه عوق واحن ما ندري

ضحكتلما قالت عوق هاي يالي تفهمني:هيه مو شكله اكيييد فيه شو تبين بعد

الريميت ويلست يبني:ما خاطري اسير العرس ولا الملجه ولا خاطري بعد اطلع وياه ها (تاشرعلى البرقع )شو اسوي اوف ياريتني ما يت

تنهدت:مثلحالتج لو دريت ما ييت بس عشان خاطر البنات انا يت شو انسوي بعد

سوتحركت عدم اهتمام:موب وايد وياهم انا يعني عادي ما يزعلون مني لاه

رفعتحاجبي ها كل شئ فري عندها متفتحه وايد شواقول مثل امها بس ازياده اشوي ..لبست عبايتي والبرقع وهي قالت:اخيييييج الحينه منو بيطل بويوهنا ؟؟

قلت:لا تحاتيين اهني الشباب يطالعون العيون وبس ..

الريم:انجوفما الشرقيه يدلون الجمال ولا لاء

كنتبكفخها هاي جايف عمرها جميله وايد زين صحيح تراها جميله بس تراها تغتر بعمرها ماادري هيه وين تحسب عمرها عسب الشباب يتراكضون وراها فسكتت عنها وطلعنا من الحجره وياه بعض سايرييننتشرى بالسوق..

....

كانتفي حجره ولدها تدخن له الدشداشه وهي تهدده:اسمع زين حمد وانا اقولها وما اعيدهامره اتسير وياه ابوك وترد البيت بسرعه ما ابي اجوفك برا بالشارع فاهم ولا لاء

حمديهز راسه:ان شاء الله

الجوهره:حتىالبنات لا تسلم عليهن موب لازم بس رد البيت..

حمد:زييين

الجوهرة:قولان شاء الله هب انزين

حمد:انشاء الله

رمتالدشداشه على السرير وقالت:يلا بسرعه البس ابوك يترياك..

طلعتمن الحجره وخطفت على باب حجرتها جافتها ملعوزه فعصبت اكثر:انت شو ما تعرف تختارملابسك بشكل مرتب

جافعليها ببرود:انتي شو رايج؟؟

مسكتاعصابها ودموعها لا تطيح وسارت عنه الصاله يلست وحطت البرقع على عينها منالعصبيه..ياه ريلها صوبها وهو يقول:دخنيني يلا بنسير

قامتويابت الدخون وهي تدخنه من دون نفس..بعدها قال لها:اهلج ما عندهم سالفه ليش يعنييعزموني ما يعرفوني مشغول

الجوهره:واللهما باين لهم انك تاجر..جوف حالتنا بالاول

سعدهز ايده:ايهييييييي موب فاضي لج انا قومي يبي الولد وسيرينا

ابتسمتبسخريه"ولا حتى داري عن ولده يالي صار يمشي يحسبه ولد ولارضيع ؟؟اه ياالدنيابس"

طلعوامن البيت وركبوا " البيك اب "وهم يتوجهوا صوب حاره اهل الجوهره..

سعد:بتنزلينعن عمج ولا يدج؟؟

الجوهره:وقفاهني بنزل

سعد:والولدما بتشلينه ؟؟شو

الجوهرهجافت عليه بعين ورقعت الباب فيه.. فقال:بااااااب سيارتي يالبقره حاسبي عليه

دشتبيت يدها وهي تمسك دموعها ..فسخت البرقع وجافت البيت فاضي استغربت ..لانه لمتالبنات اهنيه..فسخت العبايه ودشت المطبخ..جافتهم وحاولت ببتسم:السلام عليكم

البنات:وعليكمالسلام

سعاد:حياالله من يانا الجوهره من زمان ما جفناج

الجوهره:ظروفعاد شو انسوي..الا وين الحريم؟؟

سعاد:ببيتعمج وين بعد يزهبون الفواله وسوالفه

الجوهره:ليشما سرتي انتي ؟؟

سعاد:مايبون صغاريه شو اقول وبعدين تعرفين اعيالي وين احطهم؟؟ هذولا بروحهم سالفه ما منهمالا المنكر ما يتامن لهن على الاقل لو شهود اهني هيه اامن بس هذولا ولا خابريين بي

الجوهرة:زيناقول خلا سايرين الصاله اهنيه حر

....

بعدالسوق يالي ما حبيت فيه الكثير بس تشريت غصب انا والريم .. على العصر ..

دشيتبيت يدي علي فديت يدي انا وايد احبه ومشتاقه له مووووت ..اول ما دشيت جفت بنات عمييالسات ..

قلت:هـــــــــــــــــــــــــــاي بنات عمي ..

الجوهرهجافت علي بعين :الناس اتسلم ..

اوفهاي يالي تغث وترفع الضغط لين فوق احسها معقده هيه الثانيه فقلت:السلام عليكم..اعلومكم بنات عمي عساكن طيبات

قامترهام بنت عمي ناطه لي اتسلم حضنتها وقلت:متولهه عليج موووووت

رهام:حتى انا من زمان عنج وينج والله متولهيين عليج

ابتسمتلها هاي بنت عمي رهووم بعمري تقريبا وياهبعض وااايد وهي يالي تفهمني بس في بعض الاشياء ما تتفهم فتظل ساكته وما تقول شئ عسب ما تزعجني ..سرت صوب البناتاسلم عليهن بنت عمي العود حمد الجوهره هايمعرسه وعنده ولد واحد بس.. بنت وسط ثلاثاولاد شريرة اقصد متسلطه وما يعيبها العجبما ادري كيف ريلها مستحملنها ..بنات عمي الثاني سالم حبيبي ها العم طيوووب وايد عنده ولد وثلاث بنات ويالي هم رهام واروى وبدور ..وعمي الاخير تدلونه يالي ما ادانيه عنه بنت معرسه سعاد هاي وطيووبه لدرجه ..وسلمى يالي بتعرس بس موب موجودهحاليا ..وسليمه اختها وسوسن اخره وحده بعد ما كانت حاضره..وبس

يلستوجفت الريم تدش وعاد الجوهره ما تزخها بعين والريم مشاء الله لسان بروحه ما تدانيالجوهره

الريم:هاي(ويت يلست ينبي)سمعتوا الخبر القنبله ..اخر زمن يزوجون صغاريه

الجوهره:هاموب خبر ها بشاره زين ..شو جايفتنا جريده ننشر اخبار يعني !؟

الريم:واللهالخبر ها يحتاج له الونسيف لحمايهالطفوله حرام عليكم بنت ياهل تزوجونها

الجوهره:واللهمو انتي يالي بتعرسين اتوقع بنت خالج

الريم:هيهادري بس قلبي رحيم يعني شو اسوي لازم بعبر (تدزني)ولا شو رايج شهود؟؟

هزيتراسي وقلت:الصراحه انصدمت سلمى زين ما قلنا شئ بس سوسن ياهل بعدها شوو عرفهابالدنيا ..

الجوهره:اقولها عاداتنا الا اذا انتي نسيتي ها العادات يا بنت مسقط

جفتعليها بعين :بينت مسقط ولا الشرقيه ترا هاالعادات الغبيه خلاص بحت من زمان بس انتواحاصرين عمركم فيها ياخي ها الشئ ما ييصير تزوجونها غصب

الجوهرهبعصبه:موب غصب بعدين تعالي جوفيني انا متزوجه جي وجوفي حياتي كيف

قلتبقهر اكثر:والله حياتج ممله وخاايسه بعد واذا عيبتج ها من ذوقج الدنيئ يالي مالعصر قبل النهضه ..بابا انحن دشينا النهضه وتطورنا وانتوا بعدكم على حالكم

عصبتالجوهره وقامت تصرخ ما ادري شو اتقول طلعت من الصاله وهي معصبه حدها ..بوزت واشرتلها بعدم اهتمام :اتولي لاه والله مسويه فيها ام

جفتالكل يطالعني بنظرات غريبه قلت:شو بعدعندكم كلام تبون توجهونه لي

الريم:واللهصج يالي قالته بنت خالي شو يعني غصبتموتون روحكم في عادات قديمه خلاص ولت

سعاد:الريم,,شهد ها رايكم انتوا ..بس احن خلاص تعودنا ..واتوقع يا شهد انتي غلطتي علىالجوهرة وايد

تاففت وقمت متنكده:بسير اكل انا يوعانه

دشيتالمطبخ والريم وراي وهيتقول:اخيييييييييييييييج معقدين لو ما ييت

قلتاسكتها:مهما كان الريم تراه هذولا اهلنا

الريم:اهلجبروحج انا اهلي قوم بابا

سويتمالت لها هي والبابا مالها ياخي غاثيني اهل ابوها فري واايد

دشواالمطبخ اروى ورهام وبدور والريم تاففتوطلعت.. ياربي من هاي البنت قسم اتنكدني ..رهام قالت تمزح:انتي بعدج بوتمبه وياه ويهج

رفعتحاجبي:بوتمبه في عينج بعدني رشيقه ابوي مافيني شئ بس تراني يوعانه شو اسوي (يلست)درت في السوق لين ما قلت بس

رهام:ليشما تشريتوا من مسقط؟؟

هزيتراسي:لاء ما واحينا اساسا ياينكم البارح بالليل شو تبين بعد وانا الخبر وصلنياليوم(بوزت)الا وينهم البنات؟؟

اروى:بيت ابوهم وين بعد الحريم كلهن اهناك بسبقينا احن البنيات ويدي راقد اهني

بدور:هيهقاطينا احن اهني وياه يدي تدري به تعباناشوي

مسكتقلبي:شو بلاه يدي عسى ما شر

اروى:لالا لاتحاتينه هو بخير بس تعب اشوي من المشي وجي قمنا رقدناه

تنهدت:هيهعبالي بعد ابيه وقفتوا قلبي

ضحكواعلي ويلسوا حوالي يسون لي اكل عاد هذولابالطبيخ ماشاء الله فن ..اكل اصابعي ..سولفنا اشوي ونسيت سالفه الخطبه..بس بعدهاقلت:الا صح ما بنسير احن الخطبه شو ؟؟

يتسعاد وقالت:لا ما بنسير ما ييوز انسير شوتبين يذبحونا الرياييل (دشت سميه بنتها الصغيره وولدها علاوي)

فتحتحضني لهم وقلت :فديتهم الكتاكييييييتحباايبي انا

نطعلاوي عمره 4سنوات بس:خااااالوه سههههههد

نزلتلمستواه عسب احضنه:هيه هيه خالوه سسسهد انا (بسته وايد لين ما تعب مني )وااي اشتقتلك انت وينك عنيه

علاويياشر بايده:انتي وين؟؟

بسته:فديتهسعااد كبر ها الصغنوط

علاويمبوز:لاء انا ريال هب صغنون

بستهبقوه:فديتت الريال انا بعد قلبي والله انت

نزلتهوبست سموووي حبيبتي هاي .. فديتهم اعيال سعاد كيوتين احبهم وايد ..قلت لسعاد:سعوودةباخذه ها الريال اليوم بيتنا ..

سعاد:بكيفجوالله ترحميني منه على الاقل

ضحكت:حرام عليج ها فديت قلبه عسسسسسسل على قلبي صح حبيبي

علاوي:لاااءانا هب عسل انا ريال ما تعرفي انتي (ضحكت وبسته )

قلت:انا بسير بيتنا منو ياي وياي ؟؟

رهام:هيانتي مينونه تطلعين من اهني دامج دخلتي ما شئ طلعه يالخبله

تجتفت:لاوالله انا بسير البيت كاهو الا جمين شبر واوصل (همست في اذن علاوي)يايبه لك حواواتوايد ترا

علاويفرح بس ما بين اوينه ريال ما ياكل ها الاشياء فديته :قلت يارب ايب ياهل يشبهك قولاميييين

علاوي:انا ريال هب ياهل انتي ما تفهمي (ويالس يسوي حركات بايده)

ضحكتويت اطلع رهام تلحقني:شهدووووه يالسبااله اقول لج لا تطلعين قري مكانج اشفيج انتيتبين المشاكل وياه اعمامي

اشرتلها بعد اهتمام:ياخي ابي اسير البيت زين

رهام:عقبسيري ولا واحيتي اتملين منا

قلت:موجي بس مليت ابي ابدل وريحتي تايحه

عطيتعلاوي لرهام عسب البس البرقع .. لبسهوخذيت علاوي منها ..بطلت الباب وجفت شباااب جدام الباب ..قلت:درب درب عيال عمي ..

يعنيمنو بيكون غيرهم

لؤي:هييهانتي يسلمون الناس اوينه درب درب وياه ها البرقع

جفتعليه بعين وهو اشر على عينه وقلبه خبل ها يبي يفضحني .. جفت على باقي الشباب اتوقعاخوان الجوهره معقدين بعد هم

سمعت حامد ها اكبر عنيه بسنه ولا سنتينتقريبا:اعلومج بنت عمي عساج طيب وشخبار اهل مسقط؟؟

رديت:الحمدلله طيبين يسلمون عليك(انكت يعني بس ابي اسير انا مو فاضيه )

سمعتحمدان يقول:الحمد لله على سلامتج بنت عمي اعلومج صحتج عساج طيبه ..

قلت:الحمدلله بخير تسلم ..(اشر على الدرب)ممكن بطلع انا

لؤي:صجما تستحين انتي زين سألي عن اعلومهم

جفتعليه ها اللوث بعين وقلت:لؤي مودي ضارب زين مو ناقصتك والله

حمداان:بنتعمي ما يصير تطلعين الرياييل محتلين الدرب

وقفتاطالعه وهو نزل راسه صج اني مااستحتي:انزينه شو يعني بسير بيتنا انا

لؤي:شههههدعاد الرياييل تارسين الحاره اتقولين يحجون.. يعني وين بتخطفين خلاص يلسي اهني

ضربتريلي على الارض وانقهرت دشيت داخل وجفترهام اتوايج جفت عليها بعين:شو عندج انتيبعد ؟؟

رهامتمسك قلبها:حشاج وقفتي قلبي اعوذ بالله منج

طوفتهاودشيت الصاله حطيت علاوي على الارض وفسختعبايتي ..خذيت فوني من الشنطه واتصلت بالريم وين اختفت هاي

ردتعلي:هاااي بنت خالي

قلت:وينجانتي وين اختفيتي؟؟

الريم:بالبيتلاه

شهقت:اببببيهمتى مواحيه اتسيرين انتي وياه ويهج؟؟

الريم:الحينهانتي شو تبين خلصي

قلت:مشغولهشو؟؟

الريم:هيهعندي خط ثاني بسكر يلا ذلفي..

سكرتفي شكلي وجفت علاوي يطالعني ابتسمت له:شو بلاك تطالعني

قامركب الكنبه وقال في اذني شئ بس ما فهمته:انت شو اتقول؟؟

علاويركض ابعيد عني وهو يقول:اناا ريال ما اعيد كلامي..

سويتله مالت وقلت:سعاد اشفيه ولدج معلق على ريال كل دقيقه؟؟

سعاد:متاثرمن ابوه وولد عمي حمدان شو بعد

ضحكت:هيهمرابع رييياييل اوينه ..

....

سمعتالعيوز اتصارخ :خنسسسسسسسساء يبي الدخون اخلصي..

قامتتركض بالدخون وحسين يطالعها:اشوي اشوي بنت عمتي عن اطيحين على راسج

ابتسمتله:لا ما بطيح لا تحاتي

العيوزتزخها بعين:سكتي انتي سكتي (خذت الدخون منها بالقوه)هاتي عندج ما تعرفين شئ انتي

حسينيضحك:خفي علينا عيوزي يعني انتي يالي تعرفين كل شئ

العيوز:هيهعلى الاقل اعرف اكثر عن هاي الزباله..

ضحكحسين عليها واستحت الخنساء وقامتتسير..فقال حسين:بنت عمتي عيوزي ما تقصد تراه عادي اتسولف لا تاخذين بخاطرج

ابتسمتله وقالت:لا عادي

العيوزمطوفه الخنساء ولا جنها موجوده:اقول ابويه اسمع عدل دير بالك من العين ماشاء اللهعليك انت احليوه تف تف تف

حسينيمسح ويهه:عيوزي اخييييج خيستني وخربتي كشختي ..

العيوزتضربه على الخفيف:خوز عني يلا رح الخطبه..

حسين:عيوزيادعيلي الله يحفظني اخاف على جمالي الخلاب انا..

ابتسمتخنساء وهو جافها من بعيد وغمز لها..نزلت الخنساء راسها وابتسمت..طلع من البيتوسارت اتسكر الباب وراها..الا والعيوز اتهزبها:انتي ما تستحين تكلمين وياه وليدي جدامي؟؟بعد

مسكتالخنساء ضحكتها وقالت في خاطرها.."ها بس كلمناه جدامج عيل وراج شو بتسوين.."

العيوزاتكون يدة الخنساء ويدة حسين..ام لبنت وولد بس ماتوا اعيالها.. ام خنساء ابو احسينبحادث سياره مع بعض وما عندهم غير ضني واحد..ابو الخنساء متوفى من زمان على حسبعلم الخنساء ..واما ام حسين معرسه وعايشه في الباطنه بعيد عن اهني..

....

قلتبصوت:خيييييييبه تخيبه ان شاء الله ..باجر ملجتها..وبعد خلي عرسها ورا باجر مواحسن

سعاد:عرسهاراح يكون بعد اسنين لين ما تكمل العمر الطلوب

سويتمالت:عسب جي اتيبون درزن اعيال..ابوي الحمد لله اني عايش ابعيد عن اهني ولا جانانا الحينه ام لعشر اعيال

ضحكتسعاد وقالت:لا تقولين جي شهود ترا ها الشئ عادي صار خلاص

قلتبجمود:زين عادي عندج انتي بس غيرج ما عاديعنه.. انزين انزين اتخيلي لو كان احد منا يحب عيال عمه والمشاعر متبادله وتخيلييعني انفصلوا بسبب ها الشئ شو بيكون شعورهم ؟؟

سعاد:عادهاي قسمه ونصيب

خذيتالكارتون الكلينكس وضربتها وانا اقول:شو عليج انتي ماخذه الحب من زمان شو تبينبغيرج

سعاد:حرامعليج شهد لا تقولين جي بس احن متمسكين بعاداتنا وما نقدر نودرها خلاص

رفعتحاجبي:شو قصدج انا الضايعه الصايعه يالي ناستنها يعني بالعكس انا كل شئ يخص اهليهاموت عليه بس في اشياء ترا خلاص ولت وانتهيت من زمان ..ولازم نودرها..

سعاد:المهمشهود ما قلتي لي اعلوم اهل مسقط

جفتعليها شكلها تغير الموضوع عن نتضارب فابتسمت:الحمد لله تمام التمام اتسلمعليج..الا ليش ما تيوناا بدوركم اهناك دواره

سعادضحكت ورهام قالت من بعيد:يعني حسستني انه لج سياره اهناك ..

ضحكت:شواقول ها حال الدنيا ..ليش ما يخلوني اسوق ما ادري والله حرام

اروى:اقولشهود استغفري ربج عن تكفري ..

ابتسمت:هيه .استغفر الله

سمعتصوت الشباب عند الباب :هود هود يا هل البيت ..

كلوحده غطت بشيلتها ولبست البرقع..فسويت مثلهم .. دخل حمدان وهو يقول :السلام عليكمورحمه الله

البنات+انا:وعليكمالسلام

سعاد:هلاولد عمي حياك..

حمدان:اللهيحيج بنت عمي بس بغينا الوالد اذا تكرمتوا..

قمتانا وقلت:انا بسير اقومه..

رهام:عيلمن الحينه اقول لكن ما راح تطلع شهود ولاابويه العود

ضحكتوجفت نظرات حمدان علي فنزلت راسي مشكلتي متعود شو اسوي ..سرت صوب حجره يدي ودقيتالباب ..سمعته يقول بصوت:اقرب..

دخلتراسي بالاول وجفته ييلس على السرير:ابوووووووووويه العود انا شهود ييييت..

رفعراسه وجافني وابتسم فتح حضنه لي وقال:شهود بنتي حياج يا بنتي حياج اقربي

سرتصوبه وحضنته وبست راسه :متولهه عليك ابويه..

يدي:جانمتولهه علي ليش ما تيني كل اسبوع..

قفطتوقتها وقلت:ابويه تدري الدراسه كروبات..

ضحكعلي:قلت لج ايلسي عن يدج وبيعلمج اعلوم ها الدنيا..خابرتنها انا ..

ضحكتوقلت:اقول يدي بسالك عيل امنوه مسويالاضويه؟؟

ضحكيدي وقال:اديس ما ادري اديسنو

ضحكتعليه وقلت:انت امنوه معلمنك ها اوينك مجهز عمرك حق اسالتي يالعشاش

ضحكيدي وكح بعدها ..فخفت وقلت:بسم الله عليك يدي (يبت ماي وشربته)بسم الله يدي سميواشرب بسم الله عليك

بستراسه وهو قال:ابويه لا تخافيين عليه مافينه شئ انا,,تراني ريال ما يهزني جبل

ضحكتوقلت:والله ذكرتنه ها الولد الصغنوط ..الا يدي حمدان والشباب يبونك برا شكله بتسيرالخطبه الغريبه هاي

نزلريله وساعدته يقوم:هيه ابويه لازم اسيرالخطبه انا العود

قلتاضحك:وايد خقاق يدي جاف عمرك ها اوينك العود

ضحكوقلت:ابووويه بسك خلاص انا ما بقول شئ عن تتعب من الضحك

ابتسملي وطلعت لها دشداشه وقمت اركض ناسيه انه الشباب عند الباب عسب ايب ادخونليدي..دشت الحجره مره وكان متلبس خلاص فيلست ادخنه واقري عليه وهو يقول:محدبيحسدني على ها البيض يالي تارس راسي..

بستراسه :فديتك يدي انت وها البيض..بعدك ابو الشباب وبعدين بيحسدونك على علمك ماشاءالله هههه

فجيتالباب ومسكته وانا مستانسه فيه فديتك يدي والله.. وصلته عند الصاله وفجيت عنه..

اروى:الحمدلله على السسلامه ..

ابتسمت:اللهيسلمج..(همست وضحكت على الخفيف)لو بايدي جان خليت يدي يتزوجني ..خخخ ما يونيالخطاابين بعد

ابتسمتسعاد ورهام مسكت ضحكتها وبدور قالت بصوت عالي الحماره:اوه اثاريج مستعيله على الزواج وياه ها الويهه..

فجيتفمي ويت اضربها بوكس لكن الشباب بعدهم اهني واساسا استحيت اصد وراه ..وخايفه خوفاشديد انه عدول يكون موجود والله بيذبحني ..اول ما طلعوا ..قمت اعفد فوقها واعطيهاكفوف بس ما مال بقوه يعني على الخفيف واخرب كشتها الحماره وهي تضحك علي

بعدتعنها:انتي شحقه اتقولين جي بصوت ها؟؟

بدورترفع جتفها:ما ادري خخخخخ

رميتالخدايه عليها:سباااله وحده..

.

.

.

..الم يكف الماضي عن ملاحقتي..ام انني منيلاحقه..هل هو من ينوي ايقافي..ام انا من انوي ذلك؟؟..

ماهيناز 09-02-13 12:30 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
تسلمى اختى فصل رائع اعطيتينا اينعم معلومات لا بأس بها بس تعملى ايه فى الطمع هههههههههههه متهيأ لى كده الخنساء وحسين ولاد خال صح كده اكيد فى سبب لكره الجده الفظيع للخنساء اما شهود عجبانى شخصيتها جد بس ربنا يستر حاسه انى فى كارثه فى انتظارها هههههه قلب الام يسلمو حبيبتى فى انتظار الباقى بس شوية كرم بليييييز هههههههههههههههه

قرة عين امي 09-02-13 07:18 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
بارت ممتع تعجبني كثير الخواطر في اول البارت ونهايته اختيار موفق غاليتي دلوعة
شهد البنت هذه تحفه احبها وايد والخبل لؤي ناوي يزيد الطين بله بحركاته السخيفة قدام اولاد عمها ياني مسكت قلبي من الخوف لاينتبهون لحركاته الله يهديه بس
ااااااااه رحمت سوسن وسلمي والله ان شهود صادقة بكراهيت عمها عبدالرزاق حتى انا مااداني ها العم الله يهديه ويصلح حال بناته
سعاد وولدها حبيتهم من كل قلبي يالبي الريال الصغنون انا
والله جمعت بنات العم تشرح القلب وتريح النفس بس دام شهودتي تتضايق انا ماابيها تتكرر دلوعة مانبي شيء يكدر خاطر شهد
خنساء وحسين ويش اللي بينهم مدري ليش جاني احساس ان حسين يحمل مشاعر حب لخنساء وهي تبادله ذلك بس ليش تخاف منه في بعض الليلي هل يحاول يجبرها احيان على شيء لا تريده او انه يتمادى معها في بعض الاوقات والله دوخوني ها الاثنين بس العجوز انا مااحبها
الجوهرة ماادري ليش زوجها مايدانيها هل لانه طبيعتها نفرته منها والا هو عنده زوجه ثانيه ولهي بها وعياله منها والله بهذا الزمن كل شيء جايز
الجد علي حبيب شهوده ربي يخليه ويطول عمره ويحفظه لعياله حبيت سوالفه مع شهوده وحنيته وحبه لها
سلمت يمناك دلوعه وفي انتطار ابداعك غناتي
تحياتي اسمــــــــــــــــــــــــــــاء

شبيهة القمر 10-02-13 01:06 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلااام علييكم


هلا بدلوعتناا ..وشهودتناا وكل ربعنااا اللي هنااا ههههه

هالجزء احسه الهدوء الذي يسبق العاصفه .. حيييل هاادي وهالشي يخووف >> مافينا طب هههه

حبييت سعاااد ياحليلهاا هي وعيالهاا والا علاوي هاللي مسوي فيها ريااال ههههه

بس خوفني حمداان ونظرااته الله يستر لاتكون شهووده سبب هوشه بين الشباب كل واحد يقول هي لي

الا من جد دلووعه انتم الى الان عندكم سالفه تزويج القصّر ؟؟ يعني اللي بعدهم صغاار ؟؟

يعني بعدهاا البنت تعيش طفووله مو حمل مسؤوليه وبيت وعياال ..هي بروحها يبي من يهتم فيهاا كيف تتزوج هااي ؟؟

خنسااء وحسين ؟؟ دلوعه زوجيهم وريحي بالناا وهالعجووز العوباا اجلطيهاا وخليهاا تتحسر على حياتهاا ماتخااف الله

بنت بنتها وتعاملهاا هالمعامله ؟؟ حرااام عليهااا ..

دلوووعه ..

فضلا وليس امراا ياليت تكبرين الخط شوي خبرك الشووف على قد الحاال هههههه

وبانتظاارك ياعسسسسل ..





دلع مغروره 13-02-13 01:35 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز (المشاركة 3271942)
تسلمى اختى فصل رائع اعطيتينا اينعم معلومات لا بأس بها بس تعملى ايه فى الطمع هههههههههههه متهيأ لى كده الخنساء وحسين ولاد خال صح كده اكيد فى سبب لكره الجده الفظيع للخنساء اما شهود عجبانى شخصيتها جد بس ربنا يستر حاسه انى فى كارثه فى انتظارها هههههه قلب الام يسلمو حبيبتى فى انتظار الباقى بس شوية كرم بليييييز هههههههههههههههه


ياهلا ويا مرحبا اختي الغاليه..تسلمين انتي الاروع بهيك تواجد وهيك راد الغاليه..
وكلج ذوق عزيزتي..ههه((لابأس))ما احب اضغط على عقولكم وتتلخبطون كل شئ يي اشوي اشوي ^^>>لا بالعكس موب طمع ولا شئ ..بس شو انسميه فضول لاه^^
خخ يب الخنساء تكون بنت عمته حسين ..وحسين ولد خال الخنساء>>خخ فهمتي جي لاه..
اممم في سبب اكيد عزيزتي ومع الايام راح نعرفها اكيييد..
ههه شهد ><شئ طيب انه شخصيتها حاز على اعجابج ..خخ والكارثه ..الصراحهه احساسج حلوه حبيته^^..
هه تسلمين عزيزتي على الرد الطيب ولا خليت من ها التواجد الغاليه..وان شاء الله بحاول..تدرين ردت المدارس وجي يعني بحاول بقدر المستطاع ^^..

لج ودي الغاليه..دلع مغروره..
في امان الله..
لاخليت من تواجد

:liilas:

دلع مغروره 13-02-13 01:45 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3272135)
بارت ممتع تعجبني كثير الخواطر في اول البارت ونهايته اختيار موفق غاليتي دلوعة
شهد البنت هذه تحفه احبها وايد والخبل لؤي ناوي يزيد الطين بله بحركاته السخيفة قدام اولاد عمها ياني مسكت قلبي من الخوف لاينتبهون لحركاته الله يهديه بس
ااااااااه رحمت سوسن وسلمي والله ان شهود صادقة بكراهيت عمها عبدالرزاق حتى انا مااداني ها العم الله يهديه ويصلح حال بناته
سعاد وولدها حبيتهم من كل قلبي يالبي الريال الصغنون انا
والله جمعت بنات العم تشرح القلب وتريح النفس بس دام شهودتي تتضايق انا ماابيها تتكرر دلوعة مانبي شيء يكدر خاطر شهد
خنساء وحسين ويش اللي بينهم مدري ليش جاني احساس ان حسين يحمل مشاعر حب لخنساء وهي تبادله ذلك بس ليش تخاف منه في بعض الليلي هل يحاول يجبرها احيان على شيء لا تريده او انه يتمادى معها في بعض الاوقات والله دوخوني ها الاثنين بس العجوز انا مااحبها
الجوهرة ماادري ليش زوجها مايدانيها هل لانه طبيعتها نفرته منها والا هو عنده زوجه ثانيه ولهي بها وعياله منها والله بهذا الزمن كل شيء جايز
الجد علي حبيب شهوده ربي يخليه ويطول عمره ويحفظه لعياله حبيت سوالفه مع شهوده وحنيته وحبه لها
سلمت يمناك دلوعه وفي انتطار ابداعك غناتي
تحياتي اسمــــــــــــــــــــــــــــاء


يا هلا ويا مرحبا اختي العزيزه..منوره الصفحه بهيك تواجد غاليتي..
وانتي الامتع بها الرد الغاليه..تسلمين كلج ذوق ..ويسعدني انه حاز على اعجابج قلبوه..((للمعلومه..كتاباتي))..^^..

ههه شئ طيب انه بيتي شهد><ليش انا ما حبيتها وايد خخ..:lol:يب لؤي زين انه محد انتبه له..بس تدري لج دقت ملاحظه حتى اقوى من عيال عمها خخ..^^..
يب سوسن وسلمى بعدهم اصغار بس ها مشكله موجوده للاسف..>>
سعاد وولدها يب احلى شئ الريال فديته..خخخ ويب جمعت البنات حلوه..بس اكيد في اشياء لازم اتكون ضد الشئ يالي نبيه..وشهد ><بتعاني والله يستر شكلكم بتذبحوني قبل ما اكمل الاحداث :lol:
حسين وخنساء..فكره معقوله وممكن اتصير ..بس بنجوف شو مخبيه الايام لهم^^
جوهره..والله توقعج حلو ممكن الصراحه طبيعتها هي يالي بعدته او لانه هو يالي خلاها تصير جي ..وفكره الزوجه الثانيه..بعد احتمال وارد ليش لاء بنعرف اكثر عنهم اكيد..

والله يسلمج عزيزتي على هيك تواجد وهيك رد فديتج..
لا خليت منه الغاليه..
لج ودي ..دلع مغروره..
في امان الله

دلع مغروره 13-02-13 01:57 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
[QUOTE=شبيهة القمر;3272740]السلااام علييكم
هلا بدلوعتناا ..وشهودتناا وكل ربعنااا اللي هنااا ههههه

هالجزء احسه الهدوء الذي يسبق العاصفه .. حيييل هاادي وهالشي يخووف >> مافينا طب هههه

حبييت سعاااد ياحليلهاا هي وعيالهاا والا علاوي هاللي مسوي فيها ريااال ههههه

بس خوفني حمداان ونظرااته الله يستر لاتكون شهووده سبب هوشه بين الشباب كل واحد يقول هي لي

الا من جد دلووعه انتم الى الان عندكم سالفه تزويج القصّر ؟؟ يعني اللي بعدهم صغاار ؟؟

يعني بعدهاا البنت تعيش طفووله مو حمل مسؤوليه وبيت وعياال ..هي بروحها يبي من يهتم فيهاا كيف تتزوج هااي ؟؟

خنسااء وحسين ؟؟ دلوعه زوجيهم وريحي بالناا وهالعجووز العوباا اجلطيهاا وخليهاا تتحسر على حياتهاا ماتخااف الله

بنت بنتها وتعاملهاا هالمعامله ؟؟ حرااام عليهااا ..

دلوووعه ..

فضلا وليس امراا ياليت تكبرين الخط شوي خبرك الشووف على قد الحاال هههههه

وبانتظاارك ياعسسسسل ..
/QUOTE]



وعليكم السلام والرحمه..
هلا وغلا عزيزتي منوره الصفحه بتواجدج الرائع ..ويا هلا فيج ..وبنورج اهني قلبوه..
ههه هدوء يسبق العاصفه>>حبيتها بس بنجوف شو من العواصف القادمه قريبا..


يب سعاد وعيالها حبوبين ومدخلين جو في الروايه..^^..
خخخ شهود سبب ضرايب ؟؟ممكن ليش لاء..بس توقع حلو ..بنعرف عقب اكثر..

اقتباس:

الا من جد دلووعه انتم الى الان عندكم سالفه تزويج القصّر ؟؟ يعني اللي بعدهم صغاار ؟؟
والله يا عزيزتي ..ما اقول لج انه فيه وايد الحينه ..قبل كان فيه وجي..بس الحينه فيه بس موب وايد يعني في بعض القبائل عندهم ها الشئ في بعض مناطق البلاد..ومثل ما تدري ها العاده موجوده من ايام الرسول انهم يزوجون بناتهم من الصغر..وجي فحبيت اتكلم عن ها الظاهره يالي بعدها موجود وما خلصت ..>>بس عندنا احنا..يعني احن لاء ماشئ



ويب معاج حق البنت وخاص الحينه تختلف عن قبل ..عقولهم صغار وتحاتج مسؤوليه..بس بعض الاهالي يقولولن احن نعرف مصلحه بنتنا وجي..


><ههه السالفه ما تخلص اهني ابد وتخلص بزواج وجلطه وموت..في الكثير من الحكايات يالي بنعرفها ويالي بنتذوقها وتعيشنا حلاوة الحياة ومرها..^^..وبعدين قلبي ما يتحمل اجلط العيوز><خخ


لا تقولين الخط وايد اصغير بالعكس الخط وايد كبير انا اجوفه وبعد ابي اصغره اكثر خخخخخخخ..بس بحاول اكبره مع انه بيخترب الصفحه..بس ولا اعيونج لا يصير فيهم شئ ..ان شاء الله بحاول واذا ما قدرت >انتي كبري حجم الصفحه ^^..
وسلامه اعيونج من كل شر غاليتي ما تجوفين شر ان شاء الله..

وتسلمين غاليتي على هيك تواجد وهيك رد ..لا خليت منه فديتج..
لج ودي..دلع مغروره..
في امان الله

:liilas:






دلع مغروره 13-02-13 02:18 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 


4)مريضة ومعقدة!

..اشعر أن الدنياتخبطني في متاهات..لا ادري اين بدايتها ولا اين نهايتها..!!

....

..نظراتهاتحوم حولين شخص واحد بس ما قدرت اتخوز نظرها عنها.. افكارها ترجع وتروح وهي اتجوفضحكاتها وبسماتها..حست بالشخص يالي نطت ييلس ينبها:هاي..

جافتعليها ببرود:اهلين..

ريان:اوهونوير طالعه حلوه اليوم مشاء الله

نورة:شكرا..

ريانتضحك :والله ما توقعتج ترضين تتمكيجين على ايد الريم اتصدقين عاد

نورةقالت ببرود :شو اسوي لج يعني ..

رياناستندت على جتفها وقالت بصوت هادئ:نوير ابي افهم اشحقه ها النظرات على شهود؟؟

نورهتلبكت وقالت:ماكنت اطالعها اساسا ..كنت اطالع الناس شو ابي في اختج

اشرتعليها وعلى نوره:هاي اختج مثل ما هي اختي يالغاليه..هههه المهم بسير ارقص(مدت يدهالنوره)تعالي وياي

نورهكشرت:اذا تبين تلحقين سلمى سيري ارقصي ..

ريانضحكت وقالت بهمس:انا ادري انه انتي بودج ها الشئ

اختفتعن عينها بعدها ونوره فاجه فمها"شو قصدها هاي ؟؟"خذت نفس وهي تطالع شهدوبعدها صدت من لاحظت نظرات ريان عليها وهياتناظر لها وتغمز فصدت الصوب الثاني..

....

كانيالس في حجرته وهو يصيح دموعه ما وقفت من النزول..قام اخذ جاكيته وقرر انه يهرب منالدريشه..بطله وياه يهرب الا ويسمع صوت الباب يتبطل..عرف انه امه راح تدش اهنيفقام يسكر الدريشه ورمي جاكيته ..انسدح على السرير وغطى عمرها..

دخلتالجوهره الحجره بعد ما انتهى الملجه كان تفكيرها كله في حمد شو يسوي بروحه طلع منالبيت او ما طلع كانت خايفه انه ما سمع لها بس تطمنت من جافته ضامن نفسهوراقد..سكرت الباب وسارت صوب حجرتها وهي تتافف كانت كارهه شهد كره على انها مااعتذرت منهاا بالكلام يالي قالته ولا حاولت اتقرب صوبها لا تتشمت فيها..كرهها انهولدها يطلع جدامه الناس ها سببه ..ما تبي احد يعرف عن حياتها يالي تدمرت بسبت هااالزواج ..والاخس شهد..ليش اتحس انه شهد تعرف "عيل ليش قالت ها الكلام ليليش؟؟

....

..دشيتالبيت وانا اتافف..رحمتج يا سوسن والله رحمتج..نظراتها تدور وتدور حول ناس ماتعرفهم تصفيق ورقص هي مو فاهمه السبب ..عبالها عيد ميلادها ما تدري انه نهايهحياتها كانت بها الملجه الغبيه..خذيت نفس ..صار يالي صار ومالنا كلمه من بعد هاالعم الله يسامحه بس الله يسامحه..

دشيتالحجره ورميت عبايتي على السرير..وطحت انا من بعده ..تنهدت وانا اغمض عيني من التعب..مو قادر ابطلهم فينيرقاد..سمعت صوت موبايلي ..وتعايزت اسير له مالي خلق..بس لما حسيت انه الرنات ماراح توقف ..قمت وجفت الموباييل ..ما ادري ليش كنت متوقعه لؤي بس ما طلع هو ..رقمغريب ما ادريه ..ضغطت على الزر ارد

وقلت:الــــو..السلامعليكم..

ماسمعت رد..كل يالي كنت اسمع له هو صوت انفاس ..تخرعت :منوه وياي ؟؟

:.......(وماشئرد)

سكرتالفون ورميته وانا متخرعه منوه ها ..ما ادري ليش خطر على بالي التهديد..طوفتهوحاولت ما افكر وايد ولا ما برقد ..خذيت ملابسي عسب اسير اتغسل وارتاح من كل ها ..

فيصباح يوم الثاني قمت وانا مدوخه على الاخر..سمعت صوت امي تناديني ..فنزلت من فراشيوانا اطالع البنات رقود..طلعت من الحجره ولبست الشال على راسي عن يطلع لي لؤي في اي لحظه بعد هو ينام اهني ..جفت امي وجفتالساعه..كان 8 الصبح ..

صبحتعليها وبست راسها ..ادري بعدها ماخذه بخاطرها مني بس مع الايام تنسى ادري بها امي..

قالتلي:شهد قومي تسبحي ولبسي بتسيرين وياه بنات عمج

استغربت:وينانسير؟؟

امي:شهدقومي وانتي ساكته..

تنهدت:انشاء الله الحينه..

سرتوسويت مثل ما قالت لي امي وطلعت بعدها وانا البس البرقع..سمعت صوتها من وراي :وينسايره انتي هيه؟؟

جفتعليها وابتسمت:صبااحو ريون ما ادري اميتبيني في حيايه

ريونتصارخ:امي انتي ما تبيني وياه شهود تراني بعد ابي اسير

امي:رياانقومي دشي حجرتج وياه ها الكشه ..

ضحكتريون ونا ابتسمت عليها فديت اختي انا ..:ها امي جاهزه انا..

امي:ساميولد عمج بييكم الحينه وبتسيرين السوق وياه بنات عمج حق عرس سلمى تتشرون لها هداياعرسها..

تنهدتهيه يعني باجر ما بسير الجامعه ما علي يولي ..خلي الدكتور مصطفى يحترق بارضه..طلعتمن البيت بعد ما سمعت هرن السياره ..وركبت وانا اسلم عليهم ..ردوا السلام..ومنبعدها حطيت راسي على الجامه وغمضت عيني ابي اكمل نومي

دزتنيرهام:هيييييييه لايكون بتنامين

قلتبتعب:هيه بخاطري والله فهدوء ارجوكم..

ساميولد عمي اخو البنات الوحيد..قام وشغل المسجله مالت سيارته يغايض بي ..هو كله جي..يحب ينكد بحياتي ..ما رديت مافيني بارض له قسم بالله..

سامي:افابنت عمي ما سويتي زغاريط اليوم؟؟

قلت:تعبانهومالي مزاج لك صدقني..

سامي:سلاماتما تجوفين شر ..

مارديت..بعد ما وصلنا السوق يلسنا نتشرى لسلمى الهدايا .. بس تدرون ودري اجوفها وايلس وياها بس ماشئمجال..

تذكرتشئ وسالت البنات:بنات وينه ولد الجوهرة ما جفته من زمان ..حتى نسيت ويهه ..

اروى:واللهاتصدقين حتى انا من فتره اطويله مو جايفته كبر ولا بعده شو صار فيه بس الجوهرةاتقول هو وايد وياه ابوه وجي..

ماقلتشئ بس الغريب يعني وايد وياه ابوه شو تعني ما انجوفه احن لانه وياه ابوه..بس ماتهمني..

اروى:شهودتراج ما اعتذرتي من جوهر موب زين اتحطين في خاطرها..

اشرتبعدم مبالاة:ما تهمني اتولي ..

هزتراسها مستنكره مني ها الاسلوب وانا ما عطيتها اهتمام ..من خلصنا سرت بيتهم ما ادريما دقني مزاج اسير بيتنا بعدين بيتهم كله بنات ما عدنا سامي يالي في خبر خير ..منقطنا سار وما جفناه..

....

كانتيالسه تغسل المواعين وهي اتفكر..وتفكر ..لين متى بتسكن اهني ..ابتسمت لما حست انهمالها غير ها البيت يؤويها..غمضت عينها من حست انه العيوز تناديها ..وتصارخ ..تركتيالي بيدها وسارت لها ركض..

العيوز:وينجانتي مساعه اناديج ما تسمعين ما تسمعين؟؟

الخنساء:اسفهيدوه بس كنت اغسل..

العيوزتضرب بخنزرانتها على الارض:وشو يعني شو يعني ما تقدرين اتين لي ما تقدرين؟؟

الخنساءمنزله راسها:اسفه يدوه ما بعيدها مره ثانيه..

العيوز:اصلا اذا عدتيها اتجوفين الويل مني ..(اشرت علىالصنيه يالي جدامها)قومي خذي ها لجارتي ام سويلم..

بلعتريجها هي ما تحب تطلع من البيت:الحينه؟؟

العيوز:لاباجر ..طبعا الحينه يلا قومي يلا..

اخذتالصنيه وهي تنهد ..سارت تلبس برقعها وعبايتها وطلعت من البيت ..نظرات الناس تدورحولها..ضحكات وهمسات..مزعجه..كان ودها اتصيحن على ها المعامله القاسيه منالناس..بس ابتسمت لما حست انه يدتها اتعاملها جي عيل شو عن الناس..دام اقرب شخصلنا يعاملنا بها الاسلوب فالناس راح اتجوف عليه بنظره مو حلوه..جنه مذنب في شئ مااقترفه..ودها تعرف خطئتها يالي سوته عسب تكرهها يدتها ها الكره..من يوم ولدت وهيتعامل بها المعامله الكره ونظراته في عيون العيوز..حتى لما امها كان على قيدالحياة ..كان تعاملها بكره بس موب بقسوه ..والسبب تواجد امها..عجزت تعرف السببيالي يخلي الناس تتهامس باسمها طول الوقت ..وجنه مافي احد بالدنيا غيرها..

وصلتبيت ام سالمم ودقت الجرس ..طلعت بنتها يالي نظراتها بنفس النظرات ..جنه زباله غيرمرغوب بها..

الخنساء:السلامعليكم..اعلومج خيته..

اخذتمنها الصنيه وسكرت الباب في ويهها..نزلت راسها من الاحراج يالي لاقته من معاملهبنت ام سالم ..تعالت الضحكات في الحار ..دام انها حاره اصغيره والبيوت متشابكهوقريبه من بعض ..الممرات اصغيره و اي احد يقدر يطالع الثاني..طاحت دمعه من عينها..وكلمت طريقها للبيت بالم وحرقه في قلبها..ليش يعاملوني جي شو سويت انا شو؟؟

....

طلعناعلى العصر من البيت انا ورهام ..خذيت من سعاد ولدها حبيب قلبي علاوي..فديت قلبه هاالولد...سرنا الدكان بس علاوي منعنا ندش.. مع انه ممنوع نمشي من دون ريال وجي ..بسعلاوي ويانا لاه..

علاوي:ماتدخلون انتوا انا ريال انتوا حريم انتظروا اهني انا ريال..

ضحكتوقلت:زين انت تعرف احن شو نبي؟؟

علاويهمس لي عسب رهام ما تسمع:شو تبي؟؟

ضحكتعليه اكثر وقلت:قوم خليني بشتري..

علاويمعصب:والله لا دخلتي بخنزرانه

رهاممايته ضحك:اقول لج ماخذ من يدي حركاته خخخخ

علاويياشر لها:عيب عييب لا تضحكين ما تجوفي ريييييايييل اهني..صخي عيببب

نزلتلمستواها وبسته بقوه :فديت الريال انا..

علاويدزني بقوه ومسح خده:انتي ما تعرفي ..انتي ما تعرفي انا ريال ما يصير اتبوسيني قوميعني قومي

ركضودشت الدكان وانا ورهام نضحك عليها فديت قلبه ها الصغرنون ريال اوين..طالعت رهاموقلت:رهوم شو راج انسير بيت الجوهره؟؟

رهام:وليشبتسرين لها؟؟هي تي لين عندج..

رفعتجتفي:زين ابي اسير ياخي فيها شئ ؟؟

رهامتطالعني بعين:بتعتذرين..؟؟

هزيتراسي بس عسب اسكتها:هيه بعتذر..المهم تدلين بيتها ولاه؟؟

رهام:هيهادله بس تدرين من زمان ما سرنا له ..وهو بعيد عن اهني بكم شبر يعني..

طلععلاوي ومعاه كيس بيبسي شهقت لما جفته ياخذ حقه ويعطينا الكيس..قمت خذيت منهالبيبسي وانا اقول:هييييييه انت شو بتشرب ها مينون انت شو؟؟

علاويمعصب:يبي انا ريال..

هزيتراسي:زول ما تشربه شو ريال صدعتنا وياي تشرب بيبسي..(نزلت لمستواه)حبيبي انت البيبسيحقك موب زين انت صغير بابا..

بعدايدي عنه وهو مبوز:قومي عني ما حبج انا..

بستهبخده بقوه فديته لما يعصب:زين ازعل علي عادي موب مشكله اهم شئ صحتك انت..

يلسنانمشي وهو يمشي ورانا مايبيني اوينه واحن نشرب البيبسي ..شريت له عصير بس مارضىياخذه وخليته على راحته..كان يقول في الدرب:برد بيتنا..وبرد بيتنا..

عصبتمنه لماا حاول يسويها وهو ادموعه اشوي وتطيح ..يعرفني لما اعصب ما العب وياها..معانه كسر خاطري بس السيارات ماليه الدرب اخاف لا حد ياخده فديت قلبه..

وصلنابيت الجوهر وانا اطالع البيت..كشرت :اهنيهيه عايشه؟؟

رهام:هيهاهني ..

قلت:واناعبالي ريلها مال خقه وسوالف..

رهام:شهودلا تعايري عاد..

رفعتجتفي:موب معايرتنها ..(اشرت لها)يلا خلينا انسير لها..

قبلما نقرب صوب البيت جفت واحد يحاول ينط من الشباك واشرت لرهام:منوه ها رهام ..في حديحاول يهرب..

رهامشهقت:لا يكون ولدها ..

انصدمتاكثر:ولدها يهرب من البيت ..

قاميركض وهو ياي صوبنا ..جفت على جوهر تطلع من البيت وهي اتصارخ باسمه:حممممممممممممدحمممممممممد رد اهني ولا والله اكسر ظهرك رد اهني...رددددددددددددددددد..

ماادري كيف مسكته لما مر من صوبي بس مسكته وهو يحاول ينفك مني ..جفت الدموع بعينه:وخرني عني خليني بهربمن اهني ما ابي اعيش اهني..

ًصدمتوصدمت رهام كانت اكبر مني شو بلاه الصبي ..بعدين ها ولد جوهره؟؟

نزلتلمستواه ومسحت دموعه:شو بلاك حبيبي انت هدي الحينه وما راح يصير الا الخير يلاتعال انسير البيت..

كانيهز راسه..ودموعه تنزل وحده وراهالثانيه..:ما ابي اعيش اهني ما ابي اعيش اهني..

كسرخاطري من هاي المريضه النفسيه قربته صوبي وحضنته من جنب واحن سايرين صوب الجوهره..ياليكانت معصبه ومفوله على الاخر..قالت وهي معصبه :حممممممممممممد تعال اهني ..

جافعلي خايف شكيت شو مسويه فيه هاي فقلت:انتي شو مسويه فيه..رعب عنبوج من ام بس في امجي تمنع ولدها حتى من الطلعه؟؟

الجوهرهصرخت:هييييييييييه انتي مالج شغل ببيتي وولدي فاهمه خلج بحياتج..

عصبتمنها بس حبيت ارفع ضغطها:هيييه لانه حياتج مقلوبه فوق حدر عسب جي انتي موافقه زواج مال صغر سن عسب الاهل يتعذبون مثلجمو انتي متعذب وتبين الكل يكون مثلج يالانانيه..

الجوهرهتطالعني بعين :حممممد لا تعصبني اكثر من جي وتعال اهني..

مديتايدي له وقلت:حمد تعالي ويانا بنسير الدكان ونشتري وايد كاكاوات وحلويات شو رايك..

نظرنيبنظرات بريئه مسكين ها الولد ..مسك ايدي وهو يطالع امه بالم ..المريضه النفسيه..وقبل ما نسير قلت لها:انتي معقده ومريضه نفسيه قومي عالجي نفسج ولا في ام اتسويفي ولدها جي فيه؟؟

تحركناوبعدنا عنها وهي تصارخ بحمد مو قادره تطلع من البيت وتيي صوبنا ليش ما ادري..استغربت من اسلوبها وجفت على حمد يالي حاول يبتسم ويمسح دموعه..قلبت راسي وجفتعلاوي يطالع ايدي وايد حمد بعين ..شكله الولد غيران لأني ناسيته..خخخ ايب عينكعلاوي انا ايبه لك ..

رهامبلوم:مو جنج غلطتي بحقها مره ثانيه..

تاففت:لاما غلط ولا شئ ما تجوفينها هاي متخلفه قسم بالله

رهام:ولوشهد تراه ولدها وانتي ماخذتنه من دون اذنها

حمد:انزينهو ما يباها!!

رهام:تراهاامه مهما كان وانتي معاندتها ومسوي فيها الام تراه ولدها واكيد المصايب بطيح فوقجعقب مالج حق تاخذين الولد

اشرتبعدم اهتمام:جوفي امه مريضه ومعقده ومتخلفه ما غلطت ابد يوم سميتها جي والحينهاكدت لي بتصرفاتها حق ياهل عمر 8 سنوات بس ..المهم اتولي وخليه الولد يستانس اشوي..

سكتتوماردت علي شكلها ما عايبنه الوضع وعلاوي بعد ..فطوفت الاثنين ويلست امشي حمدواسولف وياها..ابتسمت لما جفت ابتسامته ..وعيونه تبرق ..الدموع تختفي منعيوونه..شئ خلاني ارتاح..حسسني اني سويت الصح..

....

كانت..تروح وترد مكانها جنه الدنيا مو واسعتنها من كثر الغضب يالي مالينها منشهد.."كيف تسمح لعمرها تاخذ ولدي من دون حتى اذني ..؟؟منوه هيه منوه؟؟واللهلوريها "ضربت ايدها بقوه على الطاوله حسيت بالالم بس ما اهتمت للموضوع كلهمها ولدها ما تبيه ينطق بحرف واحد لشهد..ما تبي احد يعرف عن حياتها ولا شئ ..جافتجلاس جدامها ..مسكته وهي اتقطه على اليدار من العصبيه..جافت على الساعه يالي تشيرالى 6 المغرب.."لحد الحينه ما رد لين الحينه وين اخذته هاي وين؟؟"

انفتحباب البيت ودخل بخطواته الهاديه..جافته وعصبت اكثر واكثر ..قربت صوبه وهو حاوليركض ويبعد عنها..لكنها ركضت له باسرع ما يمكن ..ومسكتها من اجتافه بقوه وصرختفيه:انت منوه سامح لك تطلع من دون شوري منوه ها تكلم..

حمدودموعه تنزل:خالوه شهد خذتني

صرختبقوه:لا تقول خالوه هي موب خالتك فااهم هي موب اختي ها وحده قليله ادب وما تستحيعلى ويهها الكلبه..الحقيره..

حمدصاح بقوه لما حس انه اظافر امه بدت تشرخ جلده وتحاول تخترق لحمه..بعدته عندهابقسوه وصفعته كف قوي خلاه يطيح بارضه..ما كفاها ها يلست تضربه وتصفعه وترفسه جنهتطلع قهرها في شهد باسلوبها المنرفز..كان يصيح ويصيح..ومافي احد بيساعده..انفتحالباب ودخل ابوه بس كانت حالته ما تسمح انه يقرب من ولده..فابتعد ودش حجرته وبعدهاطلع من البيت..صوت صياحه حمد ما رقق قلبه على ابوه ولا حنن قلب امهعليه..بعد ما طلعت كل غيضها ..رفسته وهياتقول:روح حجرتك ويا ويلك اذا فكرت بس تطلع منها فاهم ولا لاء (صرخت)فااااااااااااااااااااااااااااااااااهم ؟؟

هزراسه بخوف وسحب عمره لصوب حجرته يصيح ..لمس خشمه وحس الدم ينزل منه اخذ انفاسه وهويحاول يخبي صوت بكاءه ..سكر باب الحجره وحضن نفسه بقوه ..ما كان يتمنى يرد البيت..لكن اصرار شهد عليه هو يالي اقنعه ..وتمنى وقتها انه هرب ولا رد ..لانه انسانغير مرغوب فيه..مثل ما هو يفكر..

.

.

.
"..اتعلمين يادنيا..انني لا أتألم فقط لأن ما تفعلينه بي يحرجني..ولكنني أتألمأيضا..لأنني أشعر بك ..فأنتي لا ترغبين بي "

ماهيناز 13-02-13 07:12 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
يسلمو دلع نورتى المحكمة هههههههه بجد الجوهرة دى مجنونه حد عاقل يضرب ابنه كده والله صعب عليه حمد الله يهدى امه وكمان ابوه السلبى ده ايه الجنان وكمان مش قادره اصدق كره نوره لشهد معقولة الكلام ده يا دلع ههههههههههه انا مش ناقصة جنان بلييييز يا دلع فهمينى بسرعه خخخخخخخخ يسلمو حبيبتى بس ياريت كام بارت كده ورا بعض طماعه هتقولى ايه هههههههههه

دلع مغروره 15-02-13 07:26 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز (المشاركة 3274825)
يسلمو دلع نورتى المحكمة هههههههه بجد الجوهرة دى مجنونه حد عاقل يضرب ابنه كده والله صعب عليه حمد الله يهدى امه وكمان ابوه السلبى ده ايه الجنان وكمان مش قادره اصدق كره نوره لشهد معقولة الكلام ده يا دلع ههههههههههه انا مش ناقصة جنان بلييييز يا دلع فهمينى بسرعه خخخخخخخخ يسلمو حبيبتى بس ياريت كام بارت كده ورا بعض طماعه هتقولى ايه هههههههههه


هلا ومرحبا غاليتي انورت صفحتي بها التواجد..
والله يسلمج فديتج..((بس اي محكمه قصدج؟؟)
الجوهره..مانقدر انقول مينونه لكل الحال او الوضع ماثر عليها..وها التاثير ينتقل بالتدريج لابنها
ولاسسف عزيزتي في من الاهل جي ..يعقدون الاطفال بسبب مشاكل تحصل لهم..
وكره نوره لشهدخخخخ بروحه سالفه ثانيه بنعرفها في البارت الياي ..خخخ بعييد الشر عنج وعن الجنان فديتج..وان شاء الله حب حب بنفهم الموضوع ما ابي اعق عليكم كلام ما تفهمونه ترا جي لما اكتب ابسرعه .خخخ..
تسلمين على هيك رد ظريف وتواجد راقي..والله ياريت اقدر احط ثلاث اجزاء على الاقل في الاسبوع..بس الظروف ما تسمح ..لين ما اكتب واثبت وجي يحتاج لي وقت.. بس ماعلي صبروا علي.. اشوي وتحملوني..

سلمتي غاليتي على تواجدج الراقي..وهيك طله نايس..
لا خليت منه..
لج ودي دلع مغروره..
في امان الله~

قرة عين امي 15-02-13 11:41 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
مساء النور وسرور غناتي

نويرة بس لو امسطها اشرب من دمها لا بارك الله فيها ولا في نظراتها اللي ماتبشر بخير الله يستر منها بس

شهوده ياحليلها احبها مو قلت لك بس ايانس واياك تظرينها من هون والا من هون تراني راح اوقف ضدك هههههههههه

ااااااااااااااه ربي يكون بعونك حمد تصبر دام ربك بلاك باهذه الام مايهمها راحت ولدها اهم ماعليها كلام الناس تحبس ولدها في البيت بروحه عسب توهم الناس انه مع زوجها ومايفارقه وان حياتهم مافي احسن منها بس ترى حبل الكذب قصير وبيجي يوم وبتنفضح الحقيقة والكل راح يعرف اللي مخبيته

اااااااااااااه ياوجيعت قلبي عليك ياخنساء تعرفين دلوعه راحمه هذه البنت وجاني احساس ان ابوها بعد ماحملت امها فيها تركهم واختفى وعشان كذا الكل يكرهها بسبب ذنب مالها يد فيه ويشوفوها خطيئة ماكان لازم تجي لدنيا

مجنونه وربي مجنونه في حد عاقل يضرب ولده الظرب هذا كله بس راج يجي يوم وتندم على اللي تسويه فيه بس بعد مايفوت الفوت ماعاد ينفع الصوت ... بس ايش اللي خلى ابو حمد موقادر يساعد ولده هل هو سكران والا مو هام ولده والله هذه العائلة مجنونه وياليت يقدر حمد يتخلص منهم لانهم مايستحقونه استغفر الله العظيم بس

ربنا يسعدك دلوعة بارت رائع تسلم يمينك حبيبتي
المحبة اسماء

شبيهة القمر 17-02-13 01:10 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلااام عليكم


هلووو دلووعه ..كيفج .. ان شاءالله بخييير لفيييت السبع لفاات لحد مالقيت الكاتبه اللي كنت اقصدهاا

اسمهاا primrose

الله يذكرها بالخير كانت اول كاتبه عمانيه اقرأ لهاا .. حيييل كانت قصتهاا حلوووه

http://www.liilas.com/vb3/t115423.html


نجي لربعناا اللي رفعوا ضغطي .. وجعععع هالجوهره مو انساانه ..جعل يدينها الكسسسسسر .. فيه احد يضرب

ولده هالضرررب ؟؟؟ الله يحلل العجووز واللي تسويه بخناااس ..على الاقل بنقول عجوز ويمكن تكون البنت مو بنت بنتهاا

يعني مربيتها بنتها او لقيطه او شي .. بس انك تضربين هالضعيف ليييه .. صدق معقدددده وتسلم يمين شهووده

ام الفزعاات الله يخليها لكم بس ان شاءالله المره الجايه تشوف سوالفك في ولدك وتعلم عليك هيئه حقوق الانسااان

يامتخلفه ..>> فيييس مقهووور منهااا

مدري لييه احسهاا ماخذه زوجهاا عنااد او غصب عن اهلهاا ويوم شافت سوالفه مالها وجه تشكي لأهلها منه

مع اني احسه انسان ضعيييف بس معامله الجوهره له هي اللي خلته يضيع المذهب

على طااري العجووز وخنااس .. لابالله السالفه فيها إن .. الحين قلنا العجوز ماتحبهاا هذي خالصين منهاا جاهليه الله يكفينا شرهاا ..

بس ان كل اهل الحاره مايدانونهاا هذا شي لايحتمممممل ... تكفيين دلع نبي نعرف قصه هالخناااس تحمممست اعرفهاا

وربي رحمتهاا .. احس مااحد يحبها الا حسين مدري حسن خخخخخ بس يحبها من تحت لتحت .. هههههه


دللللع ..تسلم الاياادي بس نبي تكشفين لنا بعض الغمووض

احس الى الان مابعد رسينا على بررر .. خااصه نويرااان الشريره ..والله اعلم وش تحت راسهاا ..

بانتظاارك يالغلااا ..




دلع مغروره 19-02-13 02:35 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3276200)
مساء النور وسرور غناتي


نويرة بس لو امسطها اشرب من دمها لا بارك الله فيها ولا في نظراتها اللي ماتبشر بخير الله يستر منها بس

شهوده ياحليلها احبها مو قلت لك بس ايانس واياك تظرينها من هون والا من هون تراني راح اوقف ضدك هههههههههه

ااااااااااااااه ربي يكون بعونك حمد تصبر دام ربك بلاك باهذه الام مايهمها راحت ولدها اهم ماعليها كلام الناس تحبس ولدها في البيت بروحه عسب توهم الناس انه مع زوجها ومايفارقه وان حياتهم مافي احسن منها بس ترى حبل الكذب قصير وبيجي يوم وبتنفضح الحقيقة والكل راح يعرف اللي مخبيته

اااااااااااااه ياوجيعت قلبي عليك ياخنساء تعرفين دلوعه راحمه هذه البنت وجاني احساس ان ابوها بعد ماحملت امها فيها تركهم واختفى وعشان كذا الكل يكرهها بسبب ذنب مالها يد فيه ويشوفوها خطيئة ماكان لازم تجي لدنيا

مجنونه وربي مجنونه في حد عاقل يضرب ولده الظرب هذا كله بس راج يجي يوم وتندم على اللي تسويه فيه بس بعد مايفوت الفوت ماعاد ينفع الصوت ... بس ايش اللي خلى ابو حمد موقادر يساعد ولده هل هو سكران والا مو هام ولده والله هذه العائلة مجنونه وياليت يقدر حمد يتخلص منهم لانهم مايستحقونه استغفر الله العظيم بس

ربنا يسعدك دلوعة بارت رائع تسلم يمينك حبيبتي

المحبة اسماء



مساج خير وفرح ومليئ بذكر الرحمن عزيزتي..
هلا وغلا منوره بها التواجد الراقي..~

نوره حالة استثنائيه للاسف..والله يستر من نظراتها ..><ممكن اتسوي شئ ممكن لاء بنجوف..

اوبسي خيتوه..شكلج بتوقفين ضدي من الحينه ههه..الله يستر من الياي ^^خخخخ
حمد للاسف..قسوه قلب امه عمتها انه اصغير وياهل ويتضرر بها الاسلوب..قسوه الزمن جرد روح الحنان من قلبها..وخلا كل تفكيرها الناس للاسف

خنساء><انا بعد غاليتي بس واقعها جي ..بس لين متى ياترى..
للمعلومه..توقعج رائع ..بس ما اقدر انطق بشئ ..الاجزاء القادمه بتقول لنا شو القصه..

الجوهره..تفكير الناس ..كره شهد كله يعميه عن ولدها وحياتها للاسف..ولكن فعلا الولد اصغير وما يستاهل كل ها الضرب..><رحمته من قلب ..وابوه..اممم نعرف قصته مع الاحداث

واميين يارب ويسعد الجميع غاليتي..تسلمين على تواجدج الراقي..
لا خليت منه..

لج ودي دلع مغروره~
في امان الله~



دلع مغروره 19-02-13 02:46 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3277095)
السلااام عليكم


هلووو دلووعه ..كيفج .. ان شاءالله بخييير لفيييت السبع لفاات لحد مالقيت الكاتبه اللي كنت اقصدهاا

اسمهاا primrose

الله يذكرها بالخير كانت اول كاتبه عمانيه اقرأ لهاا .. حيييل كانت قصتهاا حلوووه

http://www.liilas.com/vb3/t115423.html


نجي لربعناا اللي رفعوا ضغطي .. وجعععع هالجوهره مو انساانه ..جعل يدينها الكسسسسسر .. فيه احد يضرب

ولده هالضرررب ؟؟؟ الله يحلل العجووز واللي تسويه بخناااس ..على الاقل بنقول عجوز ويمكن تكون البنت مو بنت بنتهاا

يعني مربيتها بنتها او لقيطه او شي .. بس انك تضربين هالضعيف ليييه .. صدق معقدددده وتسلم يمين شهووده

ام الفزعاات الله يخليها لكم بس ان شاءالله المره الجايه تشوف سوالفك في ولدك وتعلم عليك هيئه حقوق الانسااان

يامتخلفه ..>> فيييس مقهووور منهااا

مدري لييه احسهاا ماخذه زوجهاا عنااد او غصب عن اهلهاا ويوم شافت سوالفه مالها وجه تشكي لأهلها منه

مع اني احسه انسان ضعيييف بس معامله الجوهره له هي اللي خلته يضيع المذهب

على طااري العجووز وخنااس .. لابالله السالفه فيها إن .. الحين قلنا العجوز ماتحبهاا هذي خالصين منهاا جاهليه الله يكفينا شرهاا ..

بس ان كل اهل الحاره مايدانونهاا هذا شي لايحتمممممل ... تكفيين دلع نبي نعرف قصه هالخناااس تحمممست اعرفهاا

وربي رحمتهاا .. احس مااحد يحبها الا حسين مدري حسن خخخخخ بس يحبها من تحت لتحت .. هههههه


دللللع ..تسلم الاياادي بس نبي تكشفين لنا بعض الغمووض

احس الى الان مابعد رسينا على بررر .. خااصه نويرااان الشريره ..والله اعلم وش تحت راسهاا ..

بانتظاارك يالغلااا ..




وعليكم السسلام ورحمه الله وبركاته..هلا فيج غلاي..بخير غاليتي دامج بخير يارب..
خخخخ كله ها التعب..ربي يسلمج منه..^^..بس اهم شئ طلع منه بنتيجه ترضيج^^

هيه عرفتها الكاتبه..قريبت روايتها بس ما ادري ما واحيت اخلصها ما ادري شو صار بس باذن الله بقرأها عقب..^^ وتسلمين على هيك بحث متميز^^خخ

الجوهره وحمد ..للاسف جنه القلب والمشاعر انتزعت منها..وماصارت اتجوف ولدها الا حلبة مصارعه ..او بالاصح ما صارت اتجوفه الا شهد وكلامها..

وبالنسبه لفكرتج الرائع للخنساء..خخ معقوله الصراحه..ليش لاء..بس مهما كان ما تعاملها بها الاسلوب..

وههههه واحليلها الجوهره ><ممكن ظالمينها ممكن صج تعبانه الاخت(((بسم الله لا تيني ضرب على الرأس خخخ))

ولا الجوهره ما خذت زوجها غضب ..هيه تزوجته من صغرها يعني زواج تقليدي..ماكانت تعرفه ولا لها رأي بالموضوع..وممكن جوهره اتكون هيه الصعيفه مو زوجها..

خنساء..اووويه قصتها قصه((احمسكم لاه))بس بنعرفه عقب يعني اشوي اشوي((السالفه مذله خخ)) حسين ممكن يحبها ليش لاء بنجوف عقب بس ممكن ننصدم بالياي..



والله يسلمج غاليتي..تسلمين على المرور..اذا على البر فاكيد احن بعدنا ما دشينا بوسط القصه..والغموض كل جزء نكشف سره لا تحاتين..

نوره قصتها بنعرفها اكثر او بندخل فيها اكثر في الجزء القادم..كوني في الانتظار..
لا خليت من ها التواجد الراقي..

لج ودي..في امان الله




دلع مغروره 20-02-13 01:54 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
5)كشفت حقيقتك!



"..هناك اشخاص..مهما حاولنا اثبات مكانتهم في قلوبنا..يظلون يلتهموننا بعدم الاهتمام..وهم لا يدركون مدى حبنا لهم ..الا بعد فوات الاوان.."


....



..كانوا ..طالعين من بيت عمهم عبد الزراق عسب كل وحده منهم اتسير البيت..ريان كانت مستانسه على الاغراض يالي اشتروها للسلمى فكانت تقول:تخيلي نوير انتي تعرسين ..مو انتي مثل سلموووه لاه


نويره اتسوي مالت:اذا عندج كلام خير قوليه ما عندج سكتي احسن..


ريان تضحك:اوييييين كلام خير حلوه هاي (تاشر لبدور يالي بعمرها)سمعتي بدور اوين كلام خير ..عيدي عيدي نوير خليني اسمعه مره ثانيه (وكملت ضحكاتها بقوه)


نوره تضربها:بس سكتي فضحتينا بصوتج


ريان تاخذ نفسه:الا نوير صج تكفين عيدي الكلمه مره ما سمعتها عدل


ضربتها نوره بجتفها وكملت ريان ضحكاتها..ابتسمت سليمه يالي بنفس عمر ريان بعد..وقالت:حشاج بسج بتموتين من الضحك..


ريان:سكتوا سكتوا ..هاي نوير اختي خخخخ تضحكني مرات ..يعني تحاول اتكون مطوعجيه بس ما تروم وياه ويهها..


نوره تطالعها بعين:ريان سكتي احسن لج(وهم يفجون باب الحوش ينفتح قبلهم ويدش حمدان نزل راسه وقال:السلام عليكم


البنات :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..


ريان بمرح مصتنع:اعلومك ولد عمي ؟؟


حمدان:بخير تسرج حالتي انتي اعلومج وعلوم هل مسقط..


ريان :بخير تسلم(صدت الصوب الثاني عسب اطلع لسانها)


رفع راسه وناظر حوله وعقب سأل سليمه:الرياييل موجودين بالميلس؟؟


سليمه:هيه حياك تفضل


كمل طريقه للميلس ..ريان يت تغايض بنوير لكنها جافتها جنها تحبس انفاسها للحظه استغربت وهزتها:نويييييييييييييييييييييير وينج ؟؟




نوره فزت:انا اهني شو تبين فزعتيني


ريان تقلدها: "فزعتيني "...ابوي من صج فزعتج ما كنت ادري اتصدقيين


نوره ولا ردت عليها في عالم ثاني..ابتسمت ريان ابتسامه جانبيه ويلست اتكمل سوالفها لبدور لانه سليمه دشت بيتهم من بعدها..


وصلوا بدور البيت ..وبقت نوره وريان يتمشون لين البيت ..بيتهم موب بعيد لانه بيوت الاهل في الشرقيه قريبه من بعض ويعتبرون حاره الاهل ..فعسب جي وصلوا البيت بدقائق بس ..ونوره كملت طريقها لحجرتها..


تنهدت ريان وسارت الصاله لما جافت شهد يالسه تقلب بالقنوات:هاي..


شهد ما تصد صوبها:هايات..حمد لله شرفتوا مليت بروحي


ريان تبتسم:والله الحمد لله انتي يالي شرفتي عبالي بترقدين عند قوم عمج


شهد جافت عليها بعين وردت تطالع التفي..ريان ابتسمت اكثر:اقووول شهود


شهد بدون نفس:نععععععععم؟؟


ريان ترفع جتفها لما جافت نوره تطلع وهي تقول:ريانوه تعالي وياي نسيت فوني عند سليمه..


ريان تطالع شهد وتطالع الحجره ..بعدها ناظرت نوره وهي اتبين انها تعبانه:اوف تعبانه نوير ابي اسبح مالي بارض اسير ..سيري بروحج ياخي.


نوير:ريييييييييييانوه


ريان:اوف ياخي تدلين الدرب سيري بروحج مو فاضيه لج انا..(قامت متجهه للحجره وهي ترقع الباب وراها)


اما نوره جافت على شهد ..وشهد تطالع المكان يالي سارت منه ريان مستغربه تصرفات ريان..بعدها وجهت نظراتها لنوير يالي بعدت نظراتها وكشرت وهي اتبطل الباب طالعه من البيت..


عند ريان دشت الحجره وهي تحمل ابتسامه ."اليوم بكشفج نوير صبري علي"قامت تبطل الشنطه يالي يايه بها نوره الشرقيه..ومثل ما توقعت صندوقها العزيز والغالي موجود ..ضحكت بخبث ويت تبطله بس مسكر ..تافففت ويت اترده بس طاح مفتاح اصغير منه ..واكتملت فرحتها على الاخر..بطلعت الصندوق بالمفتاح وهي تجوف كومه اوراق مرميه باهمال ..فتذكرت يوم دشت عليها بالليل .."اكيد هي نفس الاوراق وكانت خايفه وقتها اني اجوفها "قامت تاخذ ورق ورقه وتقرأ المكتوب فيه ..مسكت فمها من الصدمه واحمر ويهها "نوير كيف اتسوي جي الكلبه"اخذت كمين ورقه من المبعثرات "ماراح تعرف اذا اختفوا يكفيها يالي عندها"خشتهم بجيوب جلابيتها وسكرت الصندوق بسرعه وحطته في الشنطه ..كانت مستانسه انه عرفت السر وفي نفس الوقت معصبه من اختها..


طلعت من الحجره وسارت ركض للصاله وهي تجوف شهد على حالها..يلست وهي تاخذ نفس..


شهد:شو بلاج انتي مو طبيعيه للمعلومه !!


همست ريان:شهدوووووووووووووووووووه


شهد تضربها:في عينج شهدوه يالغبيه(رفعت حاجبها مستغربه )شو بلاج؟؟


يلست تمسح ويهها وتضرب خدها وهي اتقول:لا تجوفين يالي جفته لا تجوفيييين بطحين من طولج صدقيني


شهد مسكت قلبها:اووويه ريانوه شو صار؟؟


دشت نوير البيت وريان قرصت شهد على انها تسكت ..ريان ابتسمت لنوره يالي قالت :ماشاء الله سرتي تتسبحي وايد..


ريان تاشر براسها:كيفي لما دشيت الحجره ما عدت ابي اتسبح ابي اطالع التفي ..


نوره :زين زولي اهم شئ يبت فوني ..


سارت نوره حجرتها ونطت ريان للشباك تطالع واول ما جافته شهقت اكثر ومسكت قلبها ..شهد لحد الحينه مستغربه منها..


شهد:ريان قولي لي شو صاير وياه ها الويهه؟؟


ريان تمسك فم شهد:سكتي بقول لج بوقته لا تحاتين..


ركضت ريان للحجره وشهد تطالعها بغباء..



....



كانت يالس بالحوش تسقى الزرع..وهي تطالع الشجر اشلون ينمو..ويعيش من دون هم ولا احزان..بلا احساس ولا شعور ..يعطي بلا مقابل .."ليش الناس ما تكون مثل الشجر كريمه حنونه بظلها..ليش"خذت نفس وهي تذكر امها وحنانها لما العيوز تنازعها..


ام الخنساء:خنساء يمه سيري يبي الهديه يالي شريتها ليدوه..


العيوز بعصبيه:لا حشاج ما اخذ انا هدايا من زباله..ما ابيه اذا يبته بعقه بزباله من الحينه اقول لج ..


وقتها حز بخاطر الخنساء ها الشئ وطاحت دموعها وهي تركض لحجرتها..فيت امها تراضيها وتستمح منها..


ام الخنساء:ماعلي يايمه تعرفين يدتج عصبيه اشوي وما تدري شو اتقول امسحيها بويهي..


الخنساء:يعني انا الغلطانه يوم شريت لها هديه اتقوم اتقطها بالزباله زين ليش شو سويت لها انا شو اميه ..(حضنتها بقوه)لا تخليني بها الدنيا بروحي امي انا ما اقدر اعيش بلاج..


غريبه الدنيا ..هديه تنعطي تنرفض ..وحنان وحضن ينقبل ..وقتها كان حضن الام الاغلى عند الخنساء ..كان الحضن يالي يواسيها ويردها قويه مره ثانيه ..لكن الحينه محد يوقف وياه..مرات حسين بس اغلبيه الوقت يكون مداوم ..والبعض الاخر ما يكون بخير..يتصرف تصرفات غريبه ويالي لحد الحينه عيزت الخنساء تفهم له ..


نشت من ها الذكري لما سمعت صراخ العيوز:انتي وصمخ شو ما تسمعين يالزباله..اناديلج مساعه ما تسميعن انتي ؟؟


الخنساء سكرت الماي وقالت بقواه عين:نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم


فجاة وجنه امها كان حولها ..حس انها تقدر تواجهه العيوز..بس الضربه يالي يتها على ريلها طيحتها على الارض والسبب الخنزرانه كان قويه اشوي فما قدرت تستحمل الالم وطاحت ودموعها تسبقها..


العيوز:يالي ما تستحين اترادديني ها اترادديني؟؟


قامت الخنساء بالم وهي تصيح وتقول:انتي ليش تكرهيني ليش فهمني ..؟؟


العيوز:لسواد ويهج يالي ما تذكرينه لسواد ويهج يالي ما تستحين (ضربتها مره)قومي طسي عن ويهي قومي لا برك فيج ولا في الساعه يالي انولدتي فيها قومي ..


قامت الخنساء تركض لحجرتها..كلماتها كانت مؤلمه..تمنت حضن امها بها الوقت..بها الكلمات القاسيه.تمنت لكن ..ليس لها كلمه على القدر..



....



كنت يالس بعدني في الصاله من الملل ..ماكان خاطري ادش الحجره واتجاتل وياه نوير..وريان ها تصرفاتها بروحها اكشن ..مخرعتني ما ادري شو بلاها ..بعرف عقب شو فيهاا المهبوله..ما ادري ليش مر علي نظرات حمد المسكين ودموعه ..ها المريضه النفسيه فعلا مريضه ولا في ام جي اتسوي في ولدها ..متخلفه.. ومعقده بعد ..اساسا ما عمري حبيتها لا هي ولا تصرفاتها..والحينه بعد يالي صار لولدها اكد لي انها مريضه ..رميت الرموت بعيد عني وقمت..سبحان الله الريم مختفيه ولؤي بعد ما ادري وينهم ..


دشيت المطبخ اكل لي شئ وما حسيت الا بايد تسحبي لبرا المطبخ..شهقت بقوه وتخرعت الصراحه بس ريان قالت:هيييييييييه سكتي هاي انا ..


بعدت عنها وقلت:ياربي خرعتيني وطيحتي قلبي والله..عبالي امي ..


ضحكت ريان:شو مسويه انتي ها؟؟


رفعت جتفي:موب مسويه شئ بس امي ها الايام مستويه غير شكل..


ريان :المهم المهم اسمعي الخبر القنبله ..الا ليش تسمعي قريي وانتي ساكته بس ..


طلعت لي اوراق من جيوبها ويلست اطالعهن بعدها مدت لي الورقه الاولى:قريي ها اول..


مسكت راسها ويلست تضرب خدها وتتنطت في مكانها ..طالعتها بغباء وفجيت الورقه اقرأ..فجيت فمي وعيوني على وسعهن منصدمه من المكتوب ..معقوله ها مكتوب من نوير.. نوير نفسها..الكلام المكتوب اتحسه مال وحده عايشه قصه حب ومتعذب كلام خطير..


ريان تفج الثانيه:قريي ها بعد قريي يلا ابسرعه(وهي تطالع وراها)


فجيت الثاني وانا قرأ واقرأ كانت ثلاث ورقات مكتوبه


سألتني ريان:ليكون ها مرسوله؟؟


هزيت راسي:ما اتوقع ..بس اتصدقين انصدمت نوير اتحب (هزيت راسي يمين ويسار موب مصدقه)شئ ما اقدر اصدقه


ريان معصبه:كان خاطري ارمي الاوراق في ويهها واقول شو ها يالمطوعه بس مسكت عمري وقلت اقول لج بالاول..


ابتسمت لها:زين سويتي..بس حمدان ها الخقاق..صج ما يلبق..


ريان:اساسا كنت متوقعه من نظراتها له اليوم ما ادري كيف وتاكدت بعد من جفته وهو راد بيتهم وهي يايه البيت


شهقت:شو قصدج يعني بينهم شئ؟؟


ريان:قسم بالله لو كان بخبر عليها وما تهمني


شهقت:انتي ينيتي ريانوه ينيتي شو؟؟ اذا خبرتي عليها احن راح انروح وراها ..ورا الشمس تعرفين امي بروحها تشكك وايد وعاد الا انا ..يعني اذا المطوعه حبت اكيد ريان الصايعه وراها سوالف وشهدوه بعد


ريان:عيل شو بنسوي؟؟


قلت بتفكير:بنراقب تصرفاتهم ترانا بعدنا بنكون اهني وبنجوف.. شو بيصير..


ريان:بعدني منقهر ابي ارمي الاوراق في ويهها ياخي


مسكتها من ايدها:لا اتسوين جي بتخربين كل شئ اتريي خلينا نتاكد بالاول


ريان:يعني انتي موب مصدقه ها التفهات ؟؟


هزيت راسي :الصراحه موب قادره اصدق ما ادري ريان


ريان معصبه مني:شو يعني انا أألف من عنديه ..اوكي بثبت لج انه ها حقيقه موب من خيالي والاوراق صج..


قلبت ويهها ودشت داخل ..تنهدت ..ياربي مو جي ها من صجها عصبت..ما كان قصدي زين ..بس نوير !!نوير اتحب ولا بعد حمدان ..عجيبه الدنيا ..ما توقعت ابد ها الشئ ولا حتى باحلامي..


بعد العشى سرت اغسل ايدي ..وبعدها دشيت الحجره وابتسامه ريان في استقبالي ..اشرت لي وجنها اتقول "اصبري علي انا برويج منو هيه ريان"


يلست وانا اطالعها من ادري شو براسها ها البنت ..اول ما انفتح الباب ودخلت نوره ..


ريان بدت مسرحيتها:اخييييييييييييج حمدانوه ها وايد جايف عمره ما ادري على شو خققققاق على الفاضي ..زين ابوي عرفنا انك ولد عرب واصول وشرقاوي وبعدين يعني وايد يغتر..(قامت من سريرها ويلست تمشي اوينها تقلده..)


ريان:شهدوه طالعي جي يمشي ويوم سلمت عليه نزل راسه مسوي عمره رزين..(اتثجل صوتها)اعلومج بنت عمي واعلوم اهل مسقط


كتمت ضحكتي في داخلي لانه يابتها صح ..قالت:والله خاطري اعطيه بنعالي مع صوته اعلوم اهل مسسقط قال..


صدت صوب نوره يالي بعدها واقفه تطالع ريان وما ادري وين سرحانه:نوووير شو رياج مو حمدان جي خقاقي ؟؟


نوره ولا عبالها..فصرخت ريان بصوت عالي:هييييييييييه اكلمج انا مو حمدان جي يمشي وخقاقي ..عاد ولا هو خقاق العايله بطرااني وكريه ما ادانيه..الله يعين يالي بتتزوجه..


نوير تطوفها وتسير صوب الكبات كان واضح عليها التوتر يوم انياب طاري الزواج ..ريان اتكمل:انا وشهود ما ندانيه صح شهود


هزيت راسي مستغربه منها وهي كملت:وانتي نوير بعد ما تدانيه صح..؟؟


القت نظراتها علي وعلى ريان بصدمه جنه الكلام اهني انحصر موب قادر يطلع من حلجها..!!


.


.


.



"..كم قاسيه هي قلوب البشر عندما تجبرنا على حبس مشاعرنا في داخلنا ..وعدم البوح بها.."

دلع مغروره 20-02-13 01:56 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته~

السموحه اذا كان الجزء قصير اشوي..بس بأذن الله خلال الايام اليايه..بحط جزء ما ادري متى بس قريب..
وموعدنا بعده كل اربعاء ما تغير..اللهم اني بضيف بارت خلال الايام الياي..

بحط التعليقي على التوتير عسب الكل يقدر يجوفه طبعا من خارج ها المنتدى وغيره..
..كونوا متابعين..

وهنا~>DlA-RooCkY


لكم ودي ..في امان الله..~

قرة عين امي 21-02-13 06:44 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
سلمت يمناك دلوعة بارت جميل رغم قصره
ريان هذه البنت يبي لها بوسة على اصرارها ومثابرتها في كشف حقيقة نويرة
امممممممممم نوير تحب ومن حمدان تصدقين انصدمت بالشخص اللي تحبه لاني كنت اظن انه لوي بس الظاهر ان نويرة عندها اسلوب فضيع في التخفي اولاً ترتدي زي المتدينة اللي ماتعجبها حركات المراهقات وتحارب شهوده المشكينه عشان تسلط الانظار عليها وهي تفضى عليها الساحة وماحد يأخذ باله منها ياني نفسي اموتها مجرمة في تفكيرها الخبيث وكلن يرى الناس بعين طبعه فهي تشوف ان شهودة تحب لؤي وتتعمد ملاقاته زي ماهي تسوي مع حمدان الله يكفي شهوده شرها ويخلي ريان تفضحها قدام نفسها عشان تكف شرها عنهم

خنساء ايش حكايتها بالظبط وليش جدتها تكرهها لهذه الدرجة وايش فيه حسين يخليه اوقات ماهو طبيعي

خذي راحتك يالغلا وسنكون في انتظارك
المحبة اسماء

دلع مغروره 24-02-13 03:32 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3279903)
سلمت يمناك دلوعة بارت جميل رغم قصره

ريان هذه البنت يبي لها بوسة على اصرارها ومثابرتها في كشف حقيقة نويرة
امممممممممم نوير تحب ومن حمدان تصدقين انصدمت بالشخص اللي تحبه لاني كنت اظن انه لوي بس الظاهر ان نويرة عندها اسلوب فضيع في التخفي اولاً ترتدي زي المتدينة اللي ماتعجبها حركات المراهقات وتحارب شهوده المشكينه عشان تسلط الانظار عليها وهي تفضى عليها الساحة وماحد يأخذ باله منها ياني نفسي اموتها مجرمة في تفكيرها الخبيث وكلن يرى الناس بعين طبعه فهي تشوف ان شهودة تحب لؤي وتتعمد ملاقاته زي ماهي تسوي مع حمدان الله يكفي شهوده شرها ويخلي ريان تفضحها قدام نفسها عشان تكف شرها عنهم

خنساء ايش حكايتها بالظبط وليش جدتها تكرهها لهذه الدرجة وايش فيه حسين يخليه اوقات ماهو طبيعي

خذي راحتك يالغلا وسنكون في انتظارك

المحبة اسماء



الله يسلمج غاليتي ..سلمتي انتي على هيك تواجد راقي ورائع..
ريان..هيه فينا انقول فضول يحرقها..ومثل ما ندري الفضول ييب الحماس والشجاع

نوره ><هيه ادري الاغلبيه كان ها توقعهم..بس مثل ما قلتي نوره عندها الوجهه المتصنع يالي تخفي فيه يالي بداخلها..والله يستر من خفايها الثانيه..><


وسلمتي على المرور الغاوي..لا خليت منه الغاليه..
لج ودي ..دلع مغروره..

في امان الله~



دلع مغروره 24-02-13 03:40 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
6)قاسيه هي قلوبهم!



"..يتألم القلب..ويأن في ليالي قاسيه..والعقل يحاول اخراسه..يالها من دنيا اذا.."



....



..تحت الظلمات ..تجلس هي.. ودموعها تطيح من الخوف ..كوابيس تدور في راسها مو قادره تنام من كثر ما ترجع اتجوف نفس الحلم..دم ..دم..دم.. ينسكب على الارضيه ويوصل لين ريولها..وهي واقفه مكانها بلا اي حركه..جثه جدامها يالسه تاخذ اخر انفاسها..صرخت بقوه وبطلت عينها بالم ..تحاول تقوم من الكابوس ..يقوم يرجع لها وهي صاحيه .."متى برتاح منه ..لا في واقعي مرتاحه ولا في احلامي ياربي صبرني شو قصه الكابوس المزعج شو"



دخل حسين الحجره متخرع وهو يقرب صوبها:شو بلاج خنساء شو صاير لج ..فيج شئ ؟؟



خنساء تطالعه وهي تشاهق:ابي امي ابيها ابي امي



حسين نزل لمستواها:خنساء انتي بخير فيج شئ ؟؟



هزت راسها:الكابوس الكابوس ..الدم ..الجثه مو راضيه تودرني..



تغيرت ملامح حسين وانقلبت حاله بس قال:كابوس خنساء كابوس وانتهى



صرخت:بس هو مو راضي ينتهي من بالي مو راضي يودرني انا تعبانه..



حسين ياشر على المصحف:اقري قرآآن خنساء وطمني قلبج بذكر الله "الا بذكر الله تطمئن "ياخنساء



جافت عليه ودموعها مليانه عينها قامت من مكانها وهي اتسير صوب المصحف..مسكته بايد ترجف وفتحت احد صفحاته تقرأ بهدوء..ابتسم حسين من جافها ارتاحت اشوي وطلع من الحجره وهو يمسك راسه من الالم..دش حجرته ..وفسخ قميصه يبي ينام ويرتاح..في صوت في باله كان يمنعه ..كان يحفزه انه يرد لها..بس غطى عمره بالبطانيه وغمض عينه.."مستحيل الشئ ها يتكرر مره ثانيه مهما صار حتى لو خسرت حياتي ماراح يصير"



....



..في حجره البنات..الكل محتشر ..ازعاج ولويه ..العرس الليله في الخيمه ..وكل وحده تلبس وتتكشخ..حطت نوره الكحل على عينها بعدها سرحت وهي تطالع عمرها لفتره..جافتها ريان وابتسمت وهي اتي صوبها:ما خلصتي من الكحل حشا سنه وياه



نوره ببرود:اتوقع انه شئ راجع لي اتاخر على كيفي مو شغلج..



ريان تاخذه منها:امبلى شغلي لانه مالي ..



نوره تطالع ريان:انتي شو مشكلتج يعني ابي افهم(وترد تاخذه )



ريان تسحبه منها بقوه وتقول:ما ادري بج انتي وياه كحلي شو سالفتكم ..ياخي ابيه كيفي



خلتها وسارت عنها وهي ادخل الكحل في شنطتها..نوره طالعتها مستغربه "اشحقه تاخذه وهي ما تستخدمه"



نوره جافت على سليمه:اقول سليمه ابي كحلج اشوي عادي



سليمه:هيه خذيه..



اخذته نوره ويلست تتكحل وريان يت من وراها ودزتها وطاح عنها..نوره مفوله على الاخر لانه الكحل اخترب ..وصرخت فيها:شوو بلاج انتي شو ياج فجأة علي ؟؟



ريان تمسك فمها:اوبسي سوري ..(تبتسم)تبيني اعدله لج؟؟



نوره مكشره:لا شكرا ذلفي يكون احسن ..



سارت ريان وهي اتسوي حركت اللامبالاه ..وجنه ما صار شئ وطلعت ..دخلت بعدها شهد وهي تصارخ:رهااااااااام وينه الحلق؟؟



رهام تطالعها:وانا شو يعرفنيه انتي وين حاطه اغراضج؟؟



فجت شهد فمها على الاخر لما جافت الحلقه باذون نوره ويت عندها وهي اتاشر :حلقي بلييييز..



نوره:ومنوه قال انه حقج



شهد:بذبحج نوير يبيه اقول لج لا تعصبيني اكثر من جي قسم بالله..



نوره تطلع من الحجره وما تعطيها اي اهتمام ..مسكت شهد اعصابها ورهام تطالعها:اشفيها هاي مبوزه؟؟



شهد طلعت وما قالت شئ من عصبيتها..



..كانت بالصاله يالس ..جافت شهد طالعه معصبه فنادتها ..وقفت شهد ونظراتها بمعنى شو؟؟



ريان ابتسمت:شو بلاج شو صار بعد..؟؟



شهد:اختتتتتتج هاي بدت تطلعني من طوري ..



ريان ضحكت :وانا بعد طلعتها من طورها خخخخخخخ



شهد معصبه ..وسارت عنها ..



....



اليوم الثاني .. قمت من نومي وراسي يعورني ..ما ادري شو شاربه او ماكله البارحه..كله من ها العرس.. كشرت من تذكرت سيرت يدتي (زوجه يدي) اوين ماشئ بنات يلبسون فساتين مال الاجانب..ياربي عرس شو يضر اذا لبسناه ..نعقدين حتى الفستان محرومين منه بس لانه الشقر على قولته يلبسونه ..انزين ويعني شو بيصير؟؟ اوف المهم ما بذكر ها الموضوع..بس الصراحه ومع هذا كانت سلموه حلوه وبقمه الجمال مشاء الله ..بس جنه العريس كان اكبير في العمر ما ادري ..المهم سرت اتغسل ..تلبست لانه دام البارحه كان عرس يعني اليوم عزيمه بيت يدي والكل حاضر عسب يودعون العروس وجي ما ادري وين بياخذها شهر عسل ..هذا اذا كان فيه بعد..



طلعت وانا البس عباتي وبرقعي مع انه البيت قريب ما يبعد يالله كم خطوه وونوصل بس اهني لازم يسون تعقيد اشوي..جفت ريان يالسه تقلب بالقنوات وكانت خلاص متلبسه ..سلمت عليها وسالت:وين الريم ولؤي ماا جفتهم ؟؟



ريان تطالعني مستغربه:اندوكم انتي ما تعرفين هذولا رادين من يوم الجمعه مسسقط



انصدمت:خيييبه وريم ما تخبرنه ؟؟



ريان ترفع جتفها:المهم اظن رادين عسب الجامعه او شئ جي..



اشرت على عمري:وانا شو ما عندي جامعه ؟؟بس المهم يولي الجامعه اهم شئ احضر ها الجلسات الاهليه..



ريان:هيه الحينه بس اتسرين بيت يدي بيحتشرون صبري



تنهدت بداخلي والله موب ناقصه كباريه الحينه بيطيحون فوق راسي ويعوروني لين ما اقول بس ..جفت ابوي مخطف فقمت اسلم عليه وابوس راسه..



ابوي:شهد ابويه ماخذ لج انا اجازه لين اليوم يعني باجر عندج جامعه ها..



هزيت راسي:زين ابويه زين امسوي ارتاح اشوي من ها الدكتور



طالعني ابوي:شو مستوي وياه دكتورج ؟؟



هزيت راسي:لا ابويه لا تحاتي بس هو جي دومه يعني وياه الكل..



ابوي يتكلم بيأس:قايل لج انا خلج من ها الدراسه ويلسي بيت اهلج معززه مكرمه..



تجتفت:لا والله ما يصير خواتك درسوا برا وما قلت شئ يت علي انا اتقول لاء



مسكت فمي لما جفت نظرات ابوي علي ..شكلي تخطيت الحدود فبست راسه استسمح منه..ولا والله الحينه بيطلعني من الجامعه وانا ما ابي ها الشئ ..



طلعنا من البيت قبل اذان الظهر وسرنا بيت يدي ..دشت والكل كان حاضر مشاء الله ..سلمت عليهن وحده وحده ..وكنت ملاحظه نظرات ام حمدان عليه ..ونظرات حرمه يدي ((صفيه))تنهدت ويلست وياهن..



سمعت ام حمدان اتقول:اعلومج شهد واعلوم مسقط ..



ابتسمت لها مع اني احسها حاقد عليه:بخير خالوه الحمد لله



ام حمدان:اجوفج اهني ما رديتي وياه الريم..شو خلاص مودره الدراسه الماصخه اهناك..



فجيت فمي لما قالت الماصخه..تراها لما تقول جي تقصدني بالحجي:لا هي هب ماصخه الدراسه حلوه ما بلاها شئ ..



ام حمدان بجمود:يوم البنيات يتخالطن وياه شباب ما ينعرف اصلهم يكون ماصخ ..ولا بنياتناا ما يرفعون عينهم على خلق الله



قلت بعصبيه:بس ربي وصى على طلب العلم..والرسول بعد حثنا على طلب العلم يعني ما فيها شئ ..



ام سامي:ما قلنا شئ طالعي بنات عمج يا يمه مخلصات دراسه ثانويه يالسين بيت اهلن معززتا مكرمات ..بعدين البنت مكانها بيت ريلها شو تباه به الدراسه..



ام سعاد:ولا يكون ناويه بعد تشتغلين عقب الجامعه مالج؟؟



كانت عيوني اتروح وترد بين هذولا الثلاث حريم عمامي ..متهجمين علي..وانا ما اعرف ارد على مين..حسيت دموعي اشوي وتطيح بس مسكتهن وحاولت قد ما اقدر..على الاقل لو كانن عماتي اهني زين بس هن بالمطبخ وماشئ غير عموه العنود هاي بروحها ماشئ دراسه يعني مالها كلمه ..وبنات عمي نفس الشئ من بعد امهن مالهن شور ..



سمعت صوتها من وراي وهي تقول كلام جرحني لين الاخر:خلها خلها ينفعها ها الدوار والمصاخ يالي فيها..ما تركد مكانها كله تهايت في الشوارع تبي اتكون مثل بنات الشقر يالي برا متفصخات ومتعريات..ويلحقن الشباب ويسرقن الرياييل ما وراهن اهل ولا سند ..



طاحت دموعي متالمه منها حرمه يدي يالي مفروض اتكون بحسبت يدتي بس من وين هاي امبونها حاقده علي على الاخر ..



جفت على الموجودين وعيوني تغشيها دموع ما اقدر اطالع جدامي ..بس لاحظت ابتسامه الجوهرة يغربل ابليسها..فقمت اركض لين حجرة الضيوف الفاضيه ..واصييييح ..



مستلميني اليوم ..ماا مخليات لي مجال ارد عليهن..صحت من قهر على ها الحال ..وحسيت بايد احد علي رفع راسي وجفت سعاد ابتسمت لي جنها تخفف عني بس انا حضنت نفسي ويلست اصيح وانا اقول:خليني بحالي ما ابي احد يواسيني قومي عني ..



حسيت بايدها ترتب علي اكثر فدزيتها عني وطاحت هي ..ما اهتميت وكملتت صياحي ..ما ابي احد يواسني من وراهن ..ليش ما يتكلمن جدامهن محد يرد ولا يقدر ..كله بس لاني ما ابي اكون مثلهن ما احب غصب ..كله يبون يدمروني يحطمون طموحي ..



رفعت راسي وجفت الحجره فاضيه ويلست ارمس وجنهم جدامي:هييه بعد الدراسه بشتغل وبطلع لي سياره عقبها ومحد له شور علي (اشرت على راسي)بكيفي مزاجي محد له شغل..



صحت وانا اضرب راسي:ليش ما تكلمتي جدامهم ليش سكتي شهد ليش ليش ؟؟



مسحت دموعي وقمت اطالع عمري بالمرايه ..محد بيوقف وياج في يالي تبيه اعرف بس ابوي يحبني وما بيرفض لي طلب ادري به..(في صوت براسي كان يقول)اعمامج بيوقفون فوقه اكيد وبيحرضونه ضدي ادري..



كنت على وشك اصيح مره بس فركت ويهي بقوه ما ابي اصيح ما ابي وخليهن يتكلمن على كيفهم انا باقي لي سنه وها السنه قريب اتخلص يعني ما باقي شئ واخلص دراسه ومحد بيوقفني بخلص وارفع الراس بعد محد بيوقفنه..



هيه صح ما قلت لكم سر العايله الصغير..اهني البنات عيب عندهم يكمل دراستهن العليا يعني خلصتي ثانويه تيلسين بالبيت وتنظرين الريل (ضحكت بخفه)واذا ما ياه الريل شو انسوي..المهم هوو جي السالفه ماشئ بنات يكمل دراستهن بعد المدرسه..يقهرون هم وافكارهم..طبعا ها الشئ انولد وصار من العادات القديمه بالنسبه لي ..ويوم سرنا مسقط كان ابويه يقول نفس الشئ بس لما اصريت عليه قال موب مشكله بس برا البلاد ماشئ ..



الشئ الغبي يالي يدور في راسي هو عماتي سارن بريطانا ليش محد من خوانهن وقفهن ليش يت علي انا ليش؟؟



بس انا اقول لكم ليش..السبب هو ازواج عماتي يالي خلنهن يدرسن برا البلاد..طبعا ما عدا العنود ها غير ما فيها على شئ الله يعين ريلها ..



تنهدت ..والشغل ممنوع عند البنيات شغلها بيت ريلها ..الخير وايد وما بينقصهن شئ ..حفظت ها الكلام من كثر ما انعاد لي ..عسب جي محد من بنات عمي مكمل دراسته العليا ما عداي انا ..ممكن يوما ما نوير ممكن بعد ما اكيد ها اذا يابت النسبه بعد..



ابتسمت..عماتي وياي واكيد بيوقفون ينبي وما بيخلوني ..سمعت دق على الباب ودخلت عموه اريام..



عموه:شهوود شو بلاج ليش مصكره على عمرج اهني؟؟



ابتسمت وحاولت اخفي ملامح الحزن بس كاشفتني هاي ..يت صوبي وحضنت ويهي وهي اتقول:سونها فيج صح طاحن عليج اول ما قمنا ..



هزيت راسي وهي قالت:جان قمتي ويانا ما رامن يتكلمن بشئ



هزيت راسي:اصلا حرمه ابوج كانت بترمس حتى لو ..



اريام:اوهوووو خليها هاي بس ..



هيه صح ما قلت لكم حرمه يدي اتكون ام العنود عسب جي هيه ما تكمل دراسه وزايد انها مالها بارض لشئ ..وحرمه يدي ما عندها غيرها اما الباقي من يدوتي الله يرحمها ..ما جفتها ..من ولدت ..



....



..ابتسمت بفخر علي يالي سوته..هيه يالي مخليه امها تبدء بالموضوع وهي كانت مخططه انه الكل يوقف ضدها ها المره لكن بشكل اقوى عن اي مره ..كانت مستانسه على يالي سوته ..تبي تنتقم منها بعد كلامها السم وتصرفها وياه ولدها.."دواج عندي يا شهد دواج عندي"



قامن البنيات يسيرن المطبخ عسب يحطن الغدا حق الرياييل ..دخلت الجوهره المطبخ وجافت اروى ورهام وبدور وسعاد وخواتها يجهزون ..



فيلست اتحط وهي اتقول:تستاهل شهد يالي صار..



سعاد:حرام عليج جوهر مسكينه حسيت يدوه قست عليها وايد بكلامها..



اروى:هو صحيح قست عليها بس تراه ها الواقع شو بعد ..(سكتت اشوي وبعدها قالت)بصراحه شهد من سارت مسقط متغيره حتى في اسلوبها ويانا وفي الكلام متغيره جنها تستعرض..



رهام:اروى شو اتقولين انتي؟؟



اروى:تراه ها الصج شو بعد..



الجوهره:صحيح كلام اروى انتوا موب ملاحظين ها الشئ شو ها خلاص نسيت كل شئ يخص الشرقيه بس باقي تينا باجر مفصخه..



بدور بهدوء:جنكم بديتوا تغلطون عليها ومن وراها بعد؟؟



الجوهره:لا والله ويوم كانت هي تغلط علي ما تكلمتوا..



بدور معصبه:ومن قال ما رمسنا.. بلاه بس بالخير ما قلنا يالي قلتوه انتوا..(جافت على اختها العوده )اروى ما هقيت منج ها الكلام ابد ..



بدور كانت معصبه من الكلام يالي انقال عن شهد ..ومستغربه من ربيعتها واقرب وحده لشهد رهام ما قالت ولاشئ سكتت وجنه عايبنه الوضع ..واختها طلعت على الويه الثاني ..مهما كان هذي بنت عمهم وما ترضى عليها بالغلط..وفي الحقيقه الثانيه هي تتمنى الحياة يالي تعيشها شهد بس ما تقدر اتبوح لاي احد بها الشئ غير ريان..



....



على الغدا كنت يالسه وتلفوني ينبي توصلني اتصالات غريبه من نفس الرقم ..تذكرون الرقم يالي بس سمعت منه انفاس..الصراحه بديت اخاف من السالفه..لانه بدت تتعدى الحدود برسايل غريبه..فيها رموز ما ادري كيف ولا شو تعني..



جفت عليهم لما يطالعوني..ولما قالت امي:ششششهد البلاك بيري ها بكسره على راسج ..



رفعت ايدي:مالي شغل هم يرسلون(ما تدري اني اساسا ما اراسل وقت الاكل )



امي:من هم اجوف يبي اجوف..



بلعت ريجي بقوه شو اسوي الحينه ..كانت نظراتهم علي ..طبعا في البعض ما عايبنه الوضع ..حتى الفون محرومين منه لازم لما تعرسي بعدين يشترون لج ولا غير جي ماشئ ..



امي:شششششششششهد يبي الفون اجوف..



ارتجفت ايدي وقتها ما عرفت اعطيها ولا لاء كيف اقول لاء ..بتشك فيني اكثر من جي.. ادري بها امي بتشك..



ياربي اتمنى اني في كابوس واصحى منه يارب شو ها الورطه يالي ابتلشت فيها..وياريتني اعرف الرقم حق منو..



صرخت فيني اكثرر:ششششششششهد..



.



.



.



"..قد نعيش حول من نسميهم اهلنا..ولكننا لا نعلم ان هناك روح داخلهم توسوس ضدنا..فشيطان عدو الانسان ..ولم يمت بعد.."

قرة عين امي 25-02-13 11:10 AM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
سلمت الايادي دلوعة
قاسية هي قلوبهم حقاً
ماسر حسين وخنساء وماسبب هذا الكابوس متكرر الحدوث هل له صلة بالواقع القديم ام هو محظ تخيلات لايمت بالواقع بصلة لا من قريب ولا من بعيد .... ماهو الشيء الذي يحاول حسين منع حدوثه مجدد ولو دفع حياته ثمن ذلك امممممممممممممم

ريان لبي قلبك يالحلى البنات اموووووووووووووووووووواه
نويرة يامال الماحي اللي يجيك ويخلصنا منك ومن غثاك
شهودة الامورة خليك قوية وماتهتمين بكلام احد
والله قلبي اوجعني عليها كثير والكل ضدها ماخلوها تأخذ نفس الله لا سامح الجوهرة ويوريني فيها يوم تعرف فيه ان الله حق وتبطل حش وفتنه بخلق الله ... كم اكره اللي يدخلون بحياة الناس من غير مالهم صلاح فيها

ياربي من هو صاحب الرقم وايش يبي بشهودة الله يحميها ويحفظها والله قلبي وقف لمن طلبت امها منها الفون الله يستر من المصيبة الواجيه لها بالطريق كله من حشرت امها وفضولها ااااااااااااااااااااااااخ بس

تسلمين دلوعة بارت جميل ورائع استمتعت بقراءته
المحبة اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

دلع مغروره 27-02-13 02:04 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي (المشاركة 3281737)
سلمت الايادي دلوعة

قاسية هي قلوبهم حقاً
ماسر حسين وخنساء وماسبب هذا الكابوس متكرر الحدوث هل له صلة بالواقع القديم ام هو محظ تخيلات لايمت بالواقع بصلة لا من قريب ولا من بعيد .... ماهو الشيء الذي يحاول حسين منع حدوثه مجدد ولو دفع حياته ثمن ذلك امممممممممممممم

ريان لبي قلبك يالحلى البنات اموووووووووووووووووووواه
نويرة يامال الماحي اللي يجيك ويخلصنا منك ومن غثاك
شهودة الامورة خليك قوية وماتهتمين بكلام احد
والله قلبي اوجعني عليها كثير والكل ضدها ماخلوها تأخذ نفس الله لا سامح الجوهرة ويوريني فيها يوم تعرف فيه ان الله حق وتبطل حش وفتنه بخلق الله ... كم اكره اللي يدخلون بحياة الناس من غير مالهم صلاح فيها

ياربي من هو صاحب الرقم وايش يبي بشهودة الله يحميها ويحفظها والله قلبي وقف لمن طلبت امها منها الفون الله يستر من المصيبة الواجيه لها بالطريق كله من حشرت امها وفضولها ااااااااااااااااااااااااخ بس

تسلمين دلوعة بارت جميل ورائع استمتعت بقراءته

المحبة اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

الله يسلمج غاليتي ..سلمتي انتي على التزاجد الراقي..

السر بين الخنساء ةحسين بينكشف قريب..واكيد في سر وراه التخيلات او المشاهد يالي تجوفها خنساء..ممكن كابوس صار لها وله صله بالواقع..او ممكن يكون واقع صار كابوس..
بنجوف..

ريان هيه سوت انجاز بكشف اختها..
ونوره الله يستر من المصيبه القادمه من صوبها..
وشهد..للاسف واقع في دوامه والكل يحاول يغرقها داخلها بكلامهم السم..
جوهره اعماها الكره والحقد وحب الانتقام...فصارت ما تجوف الا شهد جدامها..


صاحب الرقم والاتصالات..الله يستر منه ..شو بيصير بنعرف عقب..باذن الله..^^

سلمتني على تواجدج غاليتي ..والله يسلمج.. انتي الاجمل والاروع بطلتج..
واسعدني انه البارت نال على رضاج واسعدج..

لا خليت من تواجدج..
لج ودي..دلع مغروره..
في امان الله~

دلع مغروره 27-02-13 02:08 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
7)زيارات مستمره!


"..هناك اشياء لا نعلمها..فهم يحاولون اخفاءها عنا..وابعدنا عن ما يجب ان ندركه.."


....



قالت:عييييييييييييل شو سويتي وقتها كيف فركتي الموضوع يالي انطقي..


جفت عليها وابتسمت وانا اتنهد:عدول اتصل فيني وقتها..واشرت لها على الفون عسب اطالع (نزلت راسي وقلت)وجذبت قلت لها ترا عدول يالي يالس يرسل لي ويزعجني اوينه ما يقدر ياكل من دون فلفل طالبني ايبه له


جود:وامج صدقت من صجج صدقت؟؟


رفعت جتفي:هيه صدقت ما عندها خيار بعد تعرفي بعدول وايد يطالبني اهم شئ يخرب مزاجي وهو يكون مرتاح ..


جود:اشوه عيل مرة السالفه على خييير ..(قالت بخوف)اتقولين منوه ها يالي يرسل لج ؟؟


رفعت جتفي وسمور قالت:اوف خليه يولي منو بيكون وايد يرفع الضغط


قلت بقلة حيل:بس انا احس انه الورقه مالت التهديد لها ايد بالموضوع


جود: قصدج يالي قالته سمور لي


هزيت راسي:هيييه ما ادري احسيني خايفه يكون صج


سمور:شهووود من صجج اتصدقين انتي اشفيج قوي قلبج خلج قويه شو بلاج..


تنهدت:احاول سمور ما ادري شكلي بكلم عدول عن الموضوع..


سمور وجود فاجين فمهم ..سمور:انتي مينونه رسمي قسم بالله اقول لج خليه يولي اتقومين اتيبين اخرتج


نزلت راسي وقلت:لازم اقول حق عدول(قلت بهدوء)هو قال اذا في مشكله كلميني انا بتصرف..(هزيت راسي)ادري انه عصبي مرات وفي مثل ها المواضيع بيذبحني بس تراني مالي ذنب واكيد بيتفهم هو


جود:عيل من باجر ما بنجوفج في الجامعه..


هزيت راسي:الا مستحيل ها الشئ بقول له قبل ما اعطيه الورقه..عسب اضمن نفسي..


سمور:يعني خلاص مصممه؟؟


هزيت راسي:هييه اقول لج بديت احاتي موب قادره انام من ها الرموز حتى صارت تطلع في احلامي وتزعجني


جود:خلاص عيل توكلي على الله..وربج ما يخيبج..


ابتسمت لها بود..وريحت عمري بقول لك يا عدول بقول لك ..


....


..كانت يالسه بصاله بيت ابوها وولدها حمد يالس ينبها..ابتسمت لما جافت امها وقامت توقف عسب اتسلم عليها..


ام حمدان:ها اعلومج جوهره ..اعلومه حفيدي(تنزل راسها عسب اتجوف ويهه)وبلاه مبوز جي


الجوهره تحاول تفرك الموضوع:لا اميييه بس كان خاطره يسير الدكان وجي وانا رفضت ..


ام حمدان:ماعليك يابوي بتسير العصر ولا يهمك الحينه وقت غدا ماشئ دكان..


جافت عليه جوهره بعين عسب يقوم يسلم لانه ما قام اول ما دخلت امها..اما هو يلس يطالع الفراغ يالي جدامه بعدها قام وهو يقول:بسير اغسل ايدي ..


قفطت جوهره من اسلوب ولدها وهو كمل طريقه وبعده يطالع الفراغ جدامه..


ام حمدان:امييه جوهر شو بلاه ولييدج كله ها مزعل عسب دكان..


الجوهره متلبكه:هيييه امي شو بعد مدلع حفيييدج..


ام حمدان:هييه ربي يخليه لكم ولنا فديته الريال انا..


ابتسمت جوهر لما حسيت انه امها بدت تصدق كلامها..انفتح الباب ودخلوا الشباب حمدان البجر بعد الجوهرة وحامد ..واخوهم يالي بالثانوي حمزه..وابو حمدان ..وهم يسلمون ..


ام حمدان والجوهره:وعليكم السلام..


قامت الجوهره اتبوس راس ابوها وهو يقول:زين والله يابنتي يتي من عرستي ما قمنا انجوفج ولا انجوف حفيدنا حتى ناسيين شكله احن..


استحت جوهره وقالت:السموحه ابويه مشاغل الدنيا..


يلس ابو حمدان :مشاغل الدنيا لكم وشو مدخل حفيدي بالموضوع؟؟


دخل حمد الصاله ويلس بعيد عن الكل وهو يطالع الفراغ..استغرب الكل تصرفه وجوهره تلبكت وتوتر اكثر من تصرفات ولدها الغير مفهومه..


ابو حمدان:ابوووويه حمممد ما تسلم انت على الرياييل


طالعه حمد وجنه يطالع طوف..وظل مركز عليه والكل مستغرب..


ام حمدان:امييييييييه الجوهره شو بلاه ولدج شو صاير لها ما يفهم ولا شو؟؟


جوهره اتسير صوبه وتشد عليه من دون ما حد يلاحظ:قوم سلم على خوالك ويدك قوم


قام حمد وجنه رجل الالي صار بس يسمع ..وباس راس يده وايده وهو يسلم عليه من دون صوت ..قرب من خواله ونفس الحركه من دون صوت..


ام حمدان:جوهره شو مسويه انتي بالولد كل ها زعل حتى ما يتكلم..


جوهره باين عليها التوتر:اميييه هو جي مثل ابوه لما يزعل من شخص يزعل على الكل..


يلست الجوهره وهي تحاول تغير الموضوع:الا قوم عمي سعيييد ساروا؟؟


ام حمدان مكشره:هييه ..كله عسب شهد ودراستها..


ابو حمدان:ما ادري اخوي ليش مدخلنها الجامعه وهو يعرف بناتنا مالهن بها السوالف..


جوهره:اصلا ابويه لو تجوف تصرفاتها ما تقول وحده رابيه ويانا متغيره كله من الجامعه كله اتقلدهم وتستعرض علينا اوينه عندها واحن ما عندنا جنها ناسيه من تكون هي..


حامد يقول:والله لو مخلينها علي جان مشدده عليها ولا طلعت من اهني وهي تفكر بس تدرس ..بس الله يهديه عمي سعيد مدلل ومدلع وماشئ حق حريماتنا ها السوالف..


ابو حمدان:ماعليه كل واحد بيتعلم وبنت عمكم مردها اترد اهني وهي اتبوس تراب الشرقيه..


....


على المغرب ..نزلت من حجرتي وكان البيت هدوء..طبعا عماتي ماشئ كل وحده سارت بيتها ..من بعد الشرقيه..جفت عدول في الصاله يالس يطالع تفي..استغربت اوينه يالس اهني وهو عنده تفي بحجرته..بس طوفت سرت له وانا اسلم..يلست ينبه وهو يطالعني مستغرب..


عدول:اقول شهدوه شو وراج انتي ها؟؟


ابتسمت وقلت:ماشئ


عدول ضحك:لا في شئ دامي قلت شهدوه وما صارختي علي ..


بوزت:اوف زين بقول لك بس صبر علي..


عدول:زين قولي حمستيني ابي اعرف..


طالعته بعين:وشحقه متحمس..


عدول:لانه ويهج وانتي يايه لي جي جنج خايفه..(يتاكد)انتي مسويه علوم من وراي ؟؟


هزيت راسي بسرعه من الخوف:لا لا والله العظيم لا قسم بالله..(ضغطت علي ايدي ابي الورقه اتذوب عسب ما اتكلم بس ماشئ ما تذوب )


عدول ينزل راسه وهو يطالعني:قولي قولي اسمعج انا


قلت:اممم بس اخاف تصفعني وجي


عدول:ما صفعج قسم بس انتي انطقي شو مخبصه مناك..


تنهدت:ادري بك بتلعوزني بعدين..(مسكت ايده وقلت)بس انت اخوي العود واحمد مراهق وما اقدر اطلب من احد غيرك..(بوزت)يعني على الاقل اعرف ها الشئ اني يايه وخايفه بس مع ذلك ما بخبي عليك..


عدول بملل:يوم تخلصي من مقدمتج قولي لي (ويلس يقلب بالقنوات)


عصبت منه وقلت:عدووووووووووووووول (طالعني بنظره فقلت)انت قلت اذا صار شئ بالجامعه قولي لي صح


عدول يعدل بيلسته ويطالعني باهتمام ما فهمت شو سره..فقال بجديه:تكلمي فكيني ..


بعلت ريجي وفجيت ايدي وانا اعدل بالورقه واعطيه اياها..لاحظت على حاجبينه تنقبض وويهه يحمر ..فقلت في خاطري"ياولي ياسواد ليلي "


عدول بجمود:شنو ها؟؟


فركت ايدي من التوتر:يوم الاربعاء ياني واحد وعطاني ها الورقه وهو يقول في وايدين يلاحقونج..بالبدايه ما اهتميت بس بعديين


صرخ وجنه يبي يعرف شو بعدين:شووووو تكلمي شو صار؟؟


بلعت ريجي وحسيت دموعي نازلين:والله انا ما سويت شئ


عدول يهدي نفسه:وبعدين شنو؟؟


نزلت راسي:بس يوم كنا بالشرقيه بدت توصلني اتصالات ورسايل غريبه فيها رموز انا مو فاهمتنها ..


عدول:وين فونج عطيني اياه بسرعه..


طلعته من جيب جلابيتي وعطيته بخوف..يلس ينبش بالفون ما ادري شو يسوي..وبعدها قام من دون ما يعطيني اي نظره وهو ياخذ الفون وياه.."زين انا ما فهمت شو يعني ؟؟"


....


كان يالس وياه يدته بالصاله وهو يقول لها:يدوه خفي على البنت اشوي احن ما نبيها تتذكر..


تضرب عصاها على الارض:وليش ان شاء الله اخف عليها لا والله ماني خاف عليها خليها تعاقب وانا مستحيل ارضى عنها اذا انت ساكت انا ما اقدر يالي سويته حرام حرام ما يرضى به ربي..


حسين بحرقه:يدوه ادري والله ادري بس تراني السبب فيه فهميني ما اقدر اخليها تحمل الذنب بروحها موب زين جي يدوه انا اترجاج فهميني موب قادر اجوفها تتعذب كل يوم من السالفه واسكت..(نزل راسه)ومو من صالحنا انها تتذكر يالي صار ابد..اخاف اتسوء حالتها وتتعب نفسيتها بعد ..تدرين يدوه يالي صار شئ عود ..


يدوه:وتتعب نفسيتها شو يعين ان شاءالله تنقط بمستشفى الميانين وننفك منها ومن ويهها..


تنهد حسين بتعب كل ما يحاول يفهمها كل ما تعقد الموضوع اكثر المشكله هو يحس بالذنب وما يقدر يتحمل ها الشئ ..سمع يدته اتقول:اقول يمه احسين انت تدري لما الريال خلاص يستقر يتمم نص دينه وانت ماشاء الله ريال وكل بنت تتمناك اشر لي عسب اخطب لك بنت من احلى البنات يا ابوي..


حسين:يدوه موب الحينه ماني مستعد نفسيا ..


يدوه:شو موب الحينه ..ابويه انت طالع ويههك بدء الشيب يترسه قربت اتسكك الثلاثين وانت اتقول موب الحينه..غيرك يا يمه الحينه عندهم خمس ست اعيال وانت على الحافه ما عندك شئ..


تنهد حسين وقال:خلاص يدوه اخطبي لي موب مشكله ..


يدوه:هيه جي اباك وليدي ..اسمع تدري بهم اهل( ..... )مشاء الله عيال عرب وبخطب لك البنت يالي بتناسبك وانت بتقول يدوه ذوقج مافي منه ادري بك


ابتسم حسين من دون نفس وقام وهو يقول:بسير حجرتي يدوه تبين شئ؟؟


يدوه:لا ابويه سيرر ريح فديتك باجر وراك عرس ومصاريف لازم تكون مرتاح ..


ابتسم وهو يسير صوب المطبخ وهو يطالع خنساء تكرف من جهه لجهه ثانيه وقال:سلام عليكم..


خنساء صدت صوبه بخوف:وعليكم السلام هلا ولد خالي ..حياك تبي شئ..


حسين:لا بس يت اسلم عليج ..اعلومج اليوم ان شاء الله احسن..


ابتسمت الخنساء:هيه مشكور حسين ارتحت من قريت قرآن وايد واحس نفسيتي احسن بوايد..


ابتسم حسين:دوم يارب ..هيه اقول خنساء ناوليني جلاس ماي بارد اذا ما عليج كلافه..


سارت خنساء اتيب له ماي ولماا يت تعطيه طاح مني ايدها ..حست بكهرباء غريبه من قربت منه ..


حسين يطالعها:خنساء انت بخير صاير لج شئ تعورتي..؟؟


هزت راسها باستفهام:لاء ما صار شئ خلاص بيب لك جلاس ثاني..


سارت اتيب له وعطته وهو يطالعها مستغرب:خنساء فيج شئ ؟؟


خنساء تهز راسها:لا لا ما فيني شئ انت سير ارتاح انا بلم الزجاج المكسور ريح بالك ما صار شئ الا كلاس انكسر..


سار عنها وهو موب مطمن ..اما خنساء يلست اطالع الزجاج يالي على الارض ..وجنه شئ من يالي صار بدء يرجع..صوت تكسير ..شئ انكسر بس شو كان ..


هزت راسها بنفي .."خنساء لمي الزجاج ولا تحطي في بالج..بس ليش احس انه في شئ انا ناستنه واحاول اتذكره ليش؟؟"


....


كانت يالسه في حجرتها وهي تسمع صوت الجرس..تاففت من خاطرها ..وسارت صوب الشباك تطالع منوه..كان ريال ..او بالمعنى هم الرياييل صاروا ييون من ايام .."يعني هذولا الحريم بعد يايين اوف "


رمت كتابها على الارض وهي منقهر ..من يوم ما ردت من الشرقيه وهي جي حالتها ما بين شئ بين حمدان ونوير وجنها كانت تتوقع انه بينهم شئ عسب اتزخهم ..لكنها اكتشفت انه نوره بس تبادله المشاعر ام هو ما تعرف ..لبست شيلتها عسب تطلع من الحجره وهي تسأل نفسها "شو سر هذولا كل يوم طابين بيتنا شو يبون انا ابي افهم"نزلت وهي سايره صوبهم تسلم عليهم كانوا حرمتين كبار ووحده توقعت انها معرسه يلست عندهم وهي تطالع امها..


الحرمه :هاي بنتج يا ام عادل؟؟


ام عادل تهز راسها:هي بنتي الاصغر بعدها ولد اصغر عنها..ريان


ابتسمت ريان لهم وهي بعدها مستغربه..


الحرمه:عيل في غيرهم مشاء الله ..


ام عادل:هيه بنتي العوده شهد بالجامعه بعدها ..ونوره (تطالع ريان)قومي ناديها خليها تي اتسلم..


ريان وقفت وهزت راسها ..جافت امها تلمح لها وهي فهمت شو قصدها ..الفواله..سارت المطبخ وقالت حق الخدم يزهبونه وياخذونه الصاله..وبعدها سارت عند اختها وهي تطق الباب وتفجه..


نوره:رييييييييييييييييييييييانوه جم مره قايله لج لا تدخلين جي ..


ريان تطالعها بعين ونوره استغربت مو بالعاده ريان اتكون جي:شو بلاج ؟؟


ريان:امي اتقول لج نزلي سلمي على الضيوف..


نوره:منوه هم؟؟


رفعت جتفها:وانا شو يعرفني انتي نزلي وانتي ساكته..


طلعت من الحجره متجهه للباب المطبخ ..بس سمعت صوت عدول وابوها وهو يتكلمون وراه الباب وهم موب ملاحظين وجودها..


عدول:ابويه تراه اذا على نوره تراه الخطبه حالها موب حق شهد..شهد مستحيل تنخطب


ابو عادل:ها الشئ اكيد..وهذولا ناس طيبين وعيال عرب ..


عدول:بس حمدان ولد عمي سبقهم


ابو عادل:اعرف ابوي انه سابق عسب جي احن بنكلمهم بالموضوع وننهى السالفه ماشئ خطاب اكثر عن جي ..نوره وصارت لحمدان ..


مسكت ريان فمها على الاخر ..كيف جي نوره لحمدان متى ها الشئ..!!


عدول:بس تدري حمدان كان حاط شهد في باله موب نوره يعني اكيد بينصدم لا عرس على نوره..


ابو عادل:وشو بلاها نوره هي اخت شهد وشهد ما بتعرس ولا بتنخطب وها الشئ ماله نقاش بالموضوع..


عدول:يعني خلاص هذولا العرب ماشئ نصيب من بينهم؟؟


ابو عادل:والله جي وبيصير..بس انت راقب اختك شهد وجوف كل شئ يديد من صوبها ..خوفي انا من ها الورقه..


عدول:هيه ابوي ان شاء الله ولا يهمك..


ابو عادل:ولا تعصب عليها هي مالها ذنب بشئ ..كون قد الثقه عسب تفتح لك قلبها وتقول لك كل شئ


عدول:ان شاء الله ..


بعدت ريان من الباب وركضت لحجرتها وهي تمسك فمها شو القصه ..راسي دار ..ورقه حمدان عرب خطابين؟؟


اندق الباب وهي تحاول تجمع افكارها..مولي:ريان يو مام وانت يو


هزت راسها:اوكي كامينج..


فجت الباب ونزلت الصاله وهي تيلس وراسها موب قادر يوقف تفكير ..طالعت الحريم هذولا يبون يخطبون شهد ..بس شهد ما تنخطب كيف جي ..والحينه بدال شهد يخطبون نوره..ونوره محجوزه لحمدان..وحمدان يبي شهد..بس شهد ما تنخطب..


حست بها تهزها:ريانوه ما عرفتي من هذولا..


هزت راسها وهمست:وانا شو يعرفني ياه..


دقايق وهم يقدمون الفواله تدخل شهد وهي اتسلم ومستغرب من الاشكال اليديده..كل يوم حد يديد يي..


سلمت على لحريم ..والحرمه اتقول:مشاء الله هاي بنتج العوده؟؟


ام عادل:هيه هاي شهد..


الحرمه:اعلومج بنتي شهد شو الجامعه وياج..


شهد مستغربه:الحمد لله بخير انتوا اعلومكم خالوه..


الحرمه:الحمد لله تسرج حالتنا بنتي ..(جافت على الحرمه الثانيه وهي تهز راسها مبتسمه)


يلست شهد عند ريان وهي تقول:شو منوه هذولا؟؟


ريان:عقب بقول لج ..


نوره تطالع ريان مستغربه لما سالتها قالت وشويعرفني ولما سالتها شهد قالت بتقول لها ..عصبت اكثر من شهد وحطت في بالها "الشئ هذا لازم يصير اليوم قبل باجر لازم"


.


.


.


.."قد يلعب بنا القدر مره..ولكن لعبت البشر لاتتوقف فهم يلعبون بنا الف مره.."

قرة عين امي 28-02-13 10:58 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
سلمت الايادي دلوعة
بارت جميل وممتع وغامض
اممممممممم حلوة كثير جلسة المناقشة بين الاصدقاء حسيت سمورة وجود يحبون شهوده كثير وخايفين عليها
بس احسن شيء سوتة شهودة انها خبرت عدول بكل حاجة عشان لو صار شيء لا سامح الله يكونوا اهلها بالصورة والله يحميها ويحفظها من كل شر بس انا خايفة عليها كثير وخصوصاً بعد كلام الاب مع عادل اللي سمعته ريان لاني حسيت انهم عارفين مين اللي يهددوها وشكله موضوع جدي الله يستر بس

تستاهل الجوهرة انه ولدها فشلها قدام اهلها لانه صار يكرهها من معاملتها السيئة له ويبي يعاقبها باسلوبه المتبجح مع اهلها صح

امممممممم كل بارت يزيد الغموض اكثر حول الخنساء وحسين ايش الحاجة اللي ماترضي الله اللي سوتها الخنساء وحسين كان السبب فيها ياربي اوجعني راشي من التفكير بالمشكلة اللي صارت زمان والان صار كابوس يلاحق الخنساء وهي ماتتذكر تفاصيله اممممممم هل هو كان سبب موت امها في شيء تكسر لان صوت التكسير ارعبها وذكرها بشيء مش قادرة تتذكره تماماً
يعني اللي صار زمان موقف جمع بين حسين والخنساء وفي دم وصوت تكسير وخوف وشيء يغضب الله ويش هو ياربي ماقدرت اخمن ابداً

امممممممم ليش شهودة ممنوع تنخطب وتتزوج وايش ناوية عليه نويرة الله يكفينا شرها
الحمدلله وافق شن طبقة خلي نويرة تتهنى بحمدان وتكفينا شرها

موفقة غاليتي وساكون في انتظارك
اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

دلع مغروره 06-03-13 09:31 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
قرة عين امي~
اقتباس:


سلمت الايادي دلوعة






بارت جميل وممتع وغامض



اممممممممم حلوة كثير جلسة
المناقشة بين الاصدقاء حسيت سمورة وجود يحبون شهوده كثير وخايفين عليها

الله يسلمج غلاي ..تسلمين انتي على نورج ..وتواجدج..
وانتي الاجمال غاليتي والامتع بكلامج..
يب هذولا هم الاصدقاء يالي يحاولون يوقفون وياه الاصدقاء بوقت لضيق ويحاولون يحلون مشاكلهم..


اقتباس:





بس احسن شيء سوتة شهودة
انها خبرت عدول بكل حاجة عشان لو صار شيء لا سامح الله يكونوا اهلها بالصورة والله
يحميها ويحفظها من كل شر بس انا خايفة عليها كثير وخصوصاً بعد كلام الاب مع عادل
اللي سمعته ريان لاني حسيت انهم عارفين مين اللي يهددوها وشكله موضوع جدي الله
يستر بس

يب معاج حق افضل شئ سويته عسب لا تتعرض لاي خطر واهلها ما يعرفون..وعادل ممكن يكون السبب في يالي يصير دام ردته هو وابو عادل غريبه..
اقتباس:





تستاهل الجوهرة انه ولدها
فشلها قدام اهلها لانه صار يكرهها من معاملتها السيئة له ويبي يعاقبها باسلوبه
المتبجح مع اهلها صح

الجوهره هه يب ممكن تعقل وترد لطبيعاتها والسبب ولدها..
بس اتمنى ولدها ما يضيع بسبب كرهها..

اقتباس:


امممممممم كل بارت يزيد
الغموض اكثر حول الخنساء وحسين ايش الحاجة اللي ماترضي الله اللي سوتها الخنساء
وحسين كان السبب فيها ياربي اوجعني راشي من التفكير بالمشكلة اللي صارت زمان والان
صار كابوس يلاحق الخنساء وهي ماتتذكر تفاصيله اممممممم هل هو كان سبب موت امها في
شيء تكسر لان صوت التكسير ارعبها وذكرها بشيء مش قادرة تتذكره تماماً
يعني اللي صار زمان موقف
جمع بين حسين والخنساء وفي دم وصوت تكسير وخوف وشيء يغضب الله ويش هو ياربي ماقدرت
اخمن ابداً

غموض الخنساء وسالفه التكسير والكابوس يالي يلاحقها راح نكتشفه ما الايام..والماضي له صله بيالي تعيشه الخنساء الحينه اكيد..

اقتباس:


امممممممم ليش شهودة ممنوع
تنخطب وتتزوج وايش ناوية عليه نويرة الله يكفينا شرها

الحمدلله وافق شن طبقة خلي
نويرة تتهنى بحمدان وتكفينا شرها

سر شهد وحديث ابوها واخوها متعلقه بشئ ..شو هو راح نعرفه..اكيد..
ونوره ان شاء الله تتهنى بحمدان ..وتبعد عن شهد..بس جنها ناويه على شئ!!

اقتباس:


موفقة غاليتي وساكون في
انتظارك

اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
امين يارب..واجمعين..وتسلمين..لا خليت من تواجدج الراقي..وردودج يالي تسعدني بجد..

لج ودي دلع مغروره..
في امان الكريم

دلع مغروره 06-03-13 09:32 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
8)طاوله النقاش!



"..قد يحاول البعض اقناعنا ..في امور نكرهها ولا نستطيع تقبلها,,ولكن عندما نتعمق في التفكير..نكتسبها"


....



كانت واقفه توايج من الدريشه بعد ما روحوا الضيوف..سمعت دق خفيف على الباب ..وجافتها تدخل..مستغربه "شهد ادق الباب"قالت بضحك:سبحان الله شهدوه تدقين الباب..


مسكت لها المخده ورمته عليها :والله مو مثلج انا الحمد لله حشيمه..


اشرت ريان بعدم اهتمام ويلست على السرير وهي تاشر لشهد تيلس..يلست شهد وهي مستغربه :بلاج ريون ومنوه هذولا؟؟اقصد يعني تراني ملاحظه زيارات وكل يوم عرب يداد ..شو السالفه(دزتها على الخفيف)ادري بج انتي سموجيه تذبحج اكيد عرفتي شو السالفه..


ريان تأشر على فمها وهي تهمس:ايييييييه خفي صوتج بقول لج بس بالراحه اشفيج..


شهد تطالعها بعين:ريييون قولي فكيني..


ريان:اببببببيه شهدوه اليوم سمعت اخبار خطيره ..ولا بعد بالصدفه..سمعت ابوي وعدول يتكلمون بالسالفه..


وبدت بسرد القصه يالي صار بالتفصيل الممل ..وشهد فجت فمها على الاخر منصدمه..


بلعت ريجها:انتي من صجج ؟؟


ريان:هيييييه وتاكدت من بدور قبل لا تيين


شهد:كييف يعني ؟؟


ريان:اتصلت في بدور وعرفت منها انه حمدان كان من البدايه حاطج في باله..بس الحينه انعكس الموضوع وصار لنوره ..واكيد نوره تعرف وجي ..وممكن عسب جي تغار ولاشئ من ها السالفه..


شهد:حمدان البطراني كان ناوي يخطبني ..


ريان:آآي ناوي انتي الثانيه ..قولي خاطبنج وخلاص ..بس انتي ما تنخطبين


شهد:وهاي كيف اركبها بعد ..فصليها اكثر


ريان ترفع جتفها:وانا شو يعرفينه ..ابوي وعدول جي قايلين ..وعاد شو قصدهم بها الشئ هب عارفه..


شهد حطت ايدها على خدها تفكر:يعني كل يالي يوا البيت كانوا خاطبيني وجي بس ابوي رافض ..


ريان تكمل:هيه لانه شهدوه ما تنخطب..


شهد:شهدوه في عينج زين..بس تدرين فكه اهم شئ ولا ولد عمي ما ابيه..


ريان تطلع لسانها:اخيييج ها البطراني بروحي ما ادنيه..


شهد تسال:زين نوير تدري ممكن لا دريت تودرني بحالي ..دام القصه فيها حب وما ادري شو ..


ريان:والله اظنيه بعدهم ما قالوا لها عن سالفه الخطبه..


ضحكت شهد فجأة وريان تطالعا بغرابه:والله كملت خلصنا من سلموه يالي توها في الثانوي ما باقي شئ وتخلص والحينه ياه الدور على نوير..


ريان تشهق:ابيييييييييييييه انا ما ابي اعرس ما ابي


ضحكت عليها شهد وقالت بجديه:انتي لاء..اكيد لصغر سنج..نوير حتى لو عمرها سنتين بتوافق..


ريان:هيه الحب ها ما غيره ما تقدر تودره لاه..


طالعتها شهد وتنهدت من الخاطر عى ها الحظ..وهي متاكده انه نوير ما بتخليها في حالها..السالفه لو هي زواج ما تخلص اهني .."اه على حظج يا وخيتي ..وكله طايح عليج يا شهد تحملي اختج عاد"



....



اليوم الثاني..في كافتريا الجامعه..وياه البنات يالسه ..وهم فاجين فمهم من السالفه..


سمور:يوم قربت افرح فيج تيي اختج اتخرب الموضوع..


ابتسمت:انته كله همج تضاربينه في الصالون شو؟؟


سمور تدزني:ياخي ابي افرح فيج اشفيج انتي..(رفعت ايدها تدعي)عسى يارب اجوف ها اليوم واوقف وياج فيه واعذبج شرات ما عذبتيني..


شهقت وقلت:حرام عليج سمور شو معذبتنج انا لما عرستي استغفري ربج..


جفت على جود وهي تطالع الجلاس يالي جدامها..فسالتها مستغربه:شو بلاج جودي؟؟


جود تنهد:والله ما ادري شهود احس السالفه متعقده..


شارت بعدم اهتمام:يولي اهم شئ انفكيت من الخطبه..


تضربي سمور:شو تفتكي انتي بعد ..المفروض تربعي وراه شو تخليه يسير لاختج؟؟


جفت عليها بعين:اخيييج حمدان عاد..زين ما اقول انه مو ولد عرب وناس وولد اهلي وشرقاوي ..وفيه صفات الرجوله وجي ..بس في نفس الوقت(طلعت لساني)متخقق وبطراني وايد ها لقب ريون له..


تنهدت وقلت:وترا ان عرست عليه مثل ما تبين سمور ما بتجوفين رقعت ويهي بالمررره..ولا ابشرج بعد اول شئ بيسويه ولد عمي ابن هليه..بيطلعني من اهني ويكرفني في بيته وعاد عشرين ولاد يتراكضون حولي..ووزني يوصل80


سمور تنقع ضحك:اتخيلج لاه..


جفت عليها بعين :لا يقدر بس ..عسب جي مرتاحه..مع اني ما اجوفه زين لنوير..بس هاي موب ويهه دراسه (ابتسمت)وتحبه


سمور :اوينج يعني المضحيه..


طالعت جدامي بجمود:السر مو وهني بنات السر انه وايدين يايين يخطبون نوير مو انا ..



....



طلعت من المطبخ وهي معصبه ..صدت تطالع امها:يعني حمدان سواها بالاخير..


ام حمدان:جوهر اشفيج عبالج انا راضيه ..بس اخوج وانتي ادرى به بيقول بسنعها ومن سوالفه..


جوهره بمكر:والله ياريت لو بياخذها يأدبها..ومن خاطري ما ابيها تجوف نور الشمس ولا تفكر بهواه مسقط وعربانه..


ام حمدان تنهدت:بس عمج اسعيد هب راضي على الخطبه..


انصدمت جوهره:شو يعني هب راضي كيف جي ؟؟


ام حمدان:صحيح ولد عمها ..وهي بنت عمه وها الاصل يالي نمشيه اهني بس


جوهره تنتظر امها تكمل:بس شو اميييه شو القصه؟؟


ام حمدان:جوهره انتي تدرين انه حمدان هب اول مره يطلب بنت عمج من سنين طالبنه اذكر حتى اول ما دشت الجامعه واخوج ماخذ ابوج عسب يخطبونه ويوقفون المهزله هاي ..بس من ردوا من مسقط وهم محطمين على الاخر ليش اسعيد رافض الخطبه..


جوهره:زين لييييش؟؟


ام حمدان:بقول لج صبري عليه امييه..حمدان تقريبا خطبها مرتين وياه ابوج بس عمج يرده لاسبابه من دون ما يتزاعل وياه ابوج..بس باخر مرتين خطبها حمدان بروحه ابوج ما روحه وياه ..يقول السالفه منتهيه والبنت هب نصيب ولدج وها اخير له..


جوهرة:امييييه دشئ بالصلب الموضوع..


ام حمدان تنهد:اهم شئ سار ابوج ها المره وخطب بنت عمج الثانيه ..يعني نوره ختها..لانه شهد هب نصيب حمدان ويوم رد الموافقه حق ابوج استانس حمدان ..وهو عباله انه شهد يالي بتصير حرمته..


جوهرة:انزيين امي شو السر الحينه ليش شهد مرفوضه لا يكون فيها شئ ؟؟


ام حمدان:والله العلم عند ربج محد يدري شو السالفه..



....



عند الخنساء يالي حاولت تبتسم ..مع تهجم العيوز عليها بكلامها السم..ما دريت ليش كل ها بس لانه حسين خطب له بنت عرب..شو هي موب بنت عرب يعني ها يالي تقصده العيوز لخنساء !!


حسين ابتسم وهو يقول بتعب:ها خنساء ما بتباركين لولد خالج؟؟


ابتسمت خنساء مع الوجع و الالم يالي فيها ..:مبروووك ولد خالي ..والله يتمم على خير ان شاء الله..


العيوز:هيه ان شاء الله يتمم على خير وتدش ها البيت بالبشت وبحلاتك انت وعروسك الحلوه القمر بنت العرب والاصول..


حسين:يدوه عاد ..(ابتسم للخنساء)وان شاء الله تفرحين في خنساء بعد.


العيوز تضرب بالخنزرانه:منو قال انها بتشبر برا بيتي ها ..لا والله ما بتطلع منه ولا بحلمانها بعد بتشتغلين تحت ريولاتي وتخدمين حسين وحرمته بعد ..


نزلت خنساء راسها متالمه من ها الشئ..وحسين يطالعها بالم..ما يبي كلام يدته يخدشها مهما كانت هي بنت وتنجرح من ها الكلام..هو يعتبرها مثل اخته الصغير ومايرضى عليها من بعد يالي صار..


خذا نفس وبعدها ترخص من يدته ييلس برا عند السكه وهو يفكر..موجات الم في راسه..يحس مرات انه مو هو ..شو الحالات يالي تصير فيه هب فاهم ..خذ نفس عمييييق وبعدها سمع صوت ..من وراها..


.....:هلا بالنسييييييب


ابتسم له:هلا فيك سامي اعلومك؟؟


سامي:الحمد لله طيبين وعايشين بخير ونعمه..انت اعلوم؟؟


تنهد:بخير الحمد لله..


سامي:لا لا لاه دام فيها تنهيده يعني هم على راسك..(ابتسم بخبث)لا يكون نسيبي تفكر باصرفه المهره..


ضحك حسين تمنى ها تفكيره ولا المعاناه يالي يعيشها في داخله:لاء افا عليك المهره جاهز اسلمه في الوقت يالي تامرون فيه..


سامي يرفع ايده ويغمض عينه:يلا عيل ادفع اجووف ..


ابتسم حسين على حركات نسيبه ويالي بيكون اخت حرمته المستقبله ..تمنى انه عايشه حياته مثل سامي بمرح وضحك ولا يفكر ويكدر خاطر بشئ..


سامي يدزه:حووووو انت شو ما عندك ..قول من الحينه عسب اردك ولا تطب بيتنا ..يالنصاب..


حسين:لا افا عليك اترياني بيبه لك ..


سامي ينقع ضحك:مصدق مع ويهك مصدق انت تعال اقول بكلمك تعال..


ابتسم له حسين ..مع انه يعرف انه يتمصخر الا انه ..من الجو يالي مسويه سامي حس انه يبي يقوم موب قادر يستحمل الضحكات وهو قلبه مهموم على ها المسكينه يالي بتعاني اذا عرفت شئ من الماضي..



....



عند البنات..ضحكات على رهام


بدور اتقول:قسم بالله لا عرفت شهدوه بتموت بارضها..المسكينه خاطرها في زواج ..بس ربي ما كاتب..


اروى:هيه اجوف الحظ طايح حق الصغاريه بس وانا العود ولا معبريني ..


رهام تقوم وتحضن اروى:اروى افا عليج برفض ولا افكر في الموضوع..


بدور تضحك بصوت:ليش منوه يسمع لصوتج اصلا..انتي بس ارفضي عسب يأدبونه..(تخشن صوتها)ماشئ بنات ينزلن راس الرياييل بالارض ..


اروى:هيه خلاص انتي انخطبتي وخلصت السالفه ..


بدور:هيه سلمى عرست ..سوسن انخطبت..نوره وانتي لاحقينهم..


بدور ترفع راسها:متى دوري انا وسليموه وشهدوه..(اشرت على اروى)وانتي يالعانس انطبي اهني بيت ابوج(وبدت موجات ضحكهاعلى اختها)


اروى مبوزه:عينج عانس انا ..بعدني شباب توني ادش 25


بدور تضحك:عاانس ههههه عانس ..


اروى:اقول بدور ..انطمي زين يكون احسن لج..



....



كنت يالسه بالكافتريا بعد ما خلصت محاضرتي مع الدكتور مصطفى..تنكدت بسبته..بس حاولت انسى وانا افكر في نوير..


احسها صعبه بالنسبه لي ارضى على اختي تعرس على واحد حاط عينه على اختها..ابتسمت بسخريه اذا عرفت نوره بتكرهني اكثر..كرهها لي كله بسبت ها الحمدان ..والحينه بتكرهني اكثر بسبته هو بعد..شو اسوي بها الاخت..قسم ما اتمنى لها الا كل خير ما ابيها تعرس عليه عسب ما تنحبس ولا تطلع مثل العالم والناس ..ابتسمت بغباء..اساسا هي ما تحب ها السوالف يعني تلبق له..هزيت راسي انفي الموضوع..لو بس اقدر اقول لاء تزوجون اختي من ها البطراني..لكن قبل ما يفلعني عدول هي بتفلعني..خذيت نفسه..زين شو مشكلتها وياي ..معقوله يالي تسويه كله بس لانها اكتشفت انه حمدان يبني انا..مو هي


ياربي فتل راسي من التفكير..احس المواضيع كلها متداخله من عقدة الاهل..وزواج ..مسكت راسي من التعب يالي صابني ..وحسيت بالكرسي وهو ينسحب بقوه..خرعني لما جفت ابتسامته تنهدت..


لؤي:سلام بنت خالي..


ابتسمت:وعليكم السلام..


ضحك بصوت :واخيرا اول مره اجوف ابتسامتج الصادقه لي..(ياشر على ويهه)لها الدرجه انا حليوه


قلت:لاء طبعا..بس تدري احسني من زمان ما جفتك اوينك مختفي من فتره وجي..


لؤي واضح عليه مستانس:اوينج متولهه علي..


صدت اطالع وراي مستغربه:انت من وين يت؟؟انت مو اهني مبناك؟؟


لؤي:مخلص لاه ..وقلت امر على بنت خالي اشوي اجوف علومها هه


قلت:بخير لا تحاتي ..


لؤي:هيه اصلا ما احاتيج انا بنت ريال انتي..((سكت اشوي))شو سالفة ويهج مصفر محمر جي؟؟


اشر عليه يصخ:شو جايفني اشاره مرور جدامك..


لؤي يرفع جتفه بغباء:ممكن وليش ما يصير يعني ..(اشر على ويهه)ليش ما ينفع ها الويهه بالله ما ينفع؟؟


قلت:اقول خلص وقت زيارتك قوم اذلف عن ويهي قوم ..


ضحك لؤي وهو يقول:بكرامي ابوي بكرامتي بسير انا..لا تحاتين من دون ما تقولين يوصل سلامج..


اشر لي من بعيد وهو يقول:ديري بالج ها..


تنهدت حظته مخلص وراد البيت..بروحي انا ابي انام وارد البيت ..بس جدولي ها الايام متغير وكلاساتي صارت العصر وجي يعني تحملي يا شهد..


اتصدقون لؤي يدرس معي بنفس الجامعه بس خير شر ما اجوفه اهني يعني يالله بالصدف اجوفه..او بالمعنى هو يزورنه بعض الاوقات مو وايد ..ممكن يستحى يسلم عليه جدام ربعه..المهم انه يدرس سنه رابعه مع انه اصغر عني..بس لانه في الفاونديشن هو اجتاح الامتحان اما انا لاء فعسب جي هو بنفس سنتي ..بس غير مبنى بسبب اختلاف التخصص


شربت من كوبي اشوي ورديت راسي افكر..ما ابي افكر وايد بس ما اقدر ..حسيت بوحده واقفه ..رفعت راسي وجفتها:هلا اختي امري بغيتي شئ؟؟


ابتسمت لي:عادي ايلس وياج؟؟


استغربت واشرت لها:هيه حياج تفضلي..


يلست وهي تمد ايدها:انا عهود..


طالعت ايدها مستغربه وسلمت عليها:شهد تشرفنا بالمعرفه عهود


عهود ابتسمت:الصراحه اكثر عن مره جايفتنج اهني وياني فضول اتعرف عليج


قلت:هيه وانا بعد جافتنج ..يعني اكثر عن مره بروحج..


عهود:هيه الصراحه ما عندي بيعات وجي


هزيت راسي مستغربه زين شو اسوي انا لها..


عهود بعدها مبتسمه:عادي اتعرف عليج ..


رفعت حاجبي وكنت بضحك شو ها السؤال ياخي:هيه عادي..


عهود:انا بالسنه الاخير بالجامعه وانتي اكيد قبل الاخيره صح..


هزيت راسي اوينه تبي تتعرف وهي عارفتنه:هيه صحيح كيف عرفتي؟؟


عهود ضحكت وهي اتقول:بطاقتج يالي معلقه قالت لي..


جفت على البطاقه وضحكت صج اني مخرط:هيه نسيت اندوكم حالتيه


يلست اخذ وياها سوالف وجي..حسيتها غريبه اشوي ..بس الابتسامه يالي في شفاتها ابد ما تفرقها وها الشئ يالي عيبنه فيها..


بعدالمغرب رديت البيت ميهود وحيل تعبانه..وانا اسحب عمري بها الدرج ..ابي اوصل الحجره واحط راسي وانام ..وما اقوم الا باجر الصبح..تعبانه تعبانه لين الهلاك..


فجيت باب حجرتي وجفت امي تفتش بالادراج والحجره مقلوب فوق حدر..انصدمت..


وفجيت عيني :اميييييييييييييييييييييييييييييه


صدت صوبي والشرار يتطاير من عينها وهي ماسكه قميص غريب بايدها ..استغربت و وقلت:امي شو السالفه شو صاير اهني ؟؟


امي تاشر على القميص:ها شو يسوي عندج ؟؟


فجيت فمي:ممممماعرف


اميييه صرخت:شووو يسوي عندج ششششهد؟؟


.


.


.

"..تتحقق امنيات البشر..عندما يصرون على تحققها.."

قرة عين امي 08-03-13 08:10 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان شاء الله ماتعرف نورة ان اهلها رامينها في حلق ابن عمها البطراني وهو مايبي الا شهد والله لتسود لها عيشتها
هههههههههههه الله يقطع ابليسك ياشهوده عاد 20 ولد مره وحده لا ووزنك 80 والله اني فطست ضحك مع سمور
ايه فكه من جويهر واخوها لا وهالجويهر متشمته فيها لا بارك الله فيها من بنت عم والله وتناسبهم نورة لسان واخلاق ميح نفس طبايعهم
أيش اللي صار مع خنساء وخلاها ذليله ومتالمة لهذا الحد ....اممممممممممم حسين يعتبرها مثل اخته الصغيرة وانا الا كنت فاكره انه يحبها ياردى حظك ياخنساء حتى ولد خالك مايحبك .... وبعدين شو فيه حسين الثاني شو اللي معه مرض والا ايش وايش الماضي اللي خايف تعرف فيه الخنساء ياني اندوش راسي من حسين وهاالخنساء اللغاز
يالبي لؤي الحبيب اونه يحب بنت خاله من ثدقه الله يستر على شهد من حبه لها لايوديها بداهيه وهو مايقصد
امممممممممممم عهود هاي البنت مارتحت لها ابد الله يحمي شهد من كل متربص فيها
الله لا بارك بالنوير انا عندي احساس انها ورى القميص اللي الام شافته بغرفة شهد وانها هي اللي حرضت امها على تفتيش الغرفة يارب رد كيدها في نحرها وبري ساحت شهد من كل تهمه
تسلمين حبيبتي دلوعه على البارت الرائع
تحياتي اسمـــــــــــــــــــــــــــاء

دلع مغروره 13-03-13 01:41 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



متابعيني القرأ .. لظروف معينه لين تسمح لي بالكاتبه الا بعد مرور فتره طويله نوعا ما

ولا اعلم كم تكون..

ولكنني سوف اوقف روايتي (بكيت على عمري يالي ضاع مني )

لضغوطات..لا تسمح لي بالكتابه والتركيز..والتفكير المناسب للاحداث



فلا استطيع اكمالها لكم ..ولن استطيع فعل ذلك..

طلبا ورجاءا اعزائي لكي لا ينتظرني ..فالروايه تنتهي ولا تكتمل ..



متأسفا للخذلاني لمتابعين وقرأئي..

..ومتأسفة للازعاج.. متأسفة فعلا اذا خذلتكم..ولكن ظروفي لا تناسبي

:EWx04511:

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه~

قرة عين امي 13-03-13 09:01 PM

رد: بكيت على عمري يالي ضاع مني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءك معطر بذكر الله حبيبتي دلوعة
حزنت كثيراً لقراركم بعدم اكمال الرواية في الوقت الحالي وكني اسأل الله القدير ان اراها يوماً في عداد المكتملات وتقر عينك وعين متابعينك بقراءتها كاملة بجمع اجزاءها كما حلمتي يوماُ
مقدرة ظروفك والضغوطات الحياة لكي مني كل التقدير والاحترام وتاكدي انك اذا عدتي للكتابة سأكون من متابعينك بأذن الله تعالي
استودعك الله حافظ الودائع
المحبة اسمــــــــــــــــــــــــــــاء


الساعة الآن 08:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية