منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القسم الرياضي (https://www.liilas.com/vb3/f33/)
-   -   اليونايتد ينهي 2012 في الصدارة والسيتي يستمر في الملاحقة (https://www.liilas.com/vb3/t183370.html)

_Amira_ 29-12-12 07:59 PM

اليونايتد ينهي 2012 في الصدارة والسيتي يستمر في الملاحقة
 
يونايتد يبتعد بفوز على وست بروم وسيتي يلاحقه بفوز مجنون على نورويتش

http://www.dostor.org/images/stories...s2f23sd32s.jpg


واصل فريق مانشستر يونايتد الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق فوزا هاما ومستحقا اليوم على ضيفه وست بروميتش ألبيون بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما استمر جاره وحامل اللقب مان سيتي في الحفاظ على بصيص من الأمل في المنافسة بعد أن عاد من نورويتش بفوز مجنون 4-3.

ففي اللقاء الأول بدأ الشياطين الحمر المباراة بقوة وبعد 9 دقائق فقط من البداية تقدموا في النتيجة بعد أن سجل مكارلي بالخطأ في مرماه.
استمرت أفضلية المانيو طوال أحداث الشوط الأول وأهدر أكثر من فرصة محققة لتعزيز تقدمه ولكنه لم يستطع.
وفي الشوط الثاني انتقلت الأفضلية لمصلحة الضيوف واستحوذوا على الكرة بشكل أكبر وهاجموا مرمى اليونايتد ولكن الدفاع ظل صامدا.
وفي الوقت بدل الضائع وضع فان بيرسي كلمة النهاية للمباراة بتسجيل هدف تأكيد الانتصار بتصويبة رائعة سكنت المقص العكسي لمرمى ألبيون.
المانيو رفع رصيده بعد الفوز إلى 49 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن سيتي الملاحق ، بينما توقف رصيد وست بروم عند 33 نقطة في المركز السادس.
وفي ملعب كارو رود الخاص بفريق الكناري نورويتش سيتي كان مانشستر سيتي على موعد من انتصار سهل على أصحاب الأرض ولكنه تحول مع مجريات اللقاء إلى انتصار مجنون كان قوامه 7 أهداف 4 منها لصالح حامل اللقب.
بطل المباراة الأول كان الهداف البوسني لفريق السيتيزن إيدين دجيكو الذي تكفل بإحراز ثلاثية من رباعية فريقه .\
حيث تمكن من تسجيل هدفان بعد مرور 5 دقائق فقط على البداية كان أولهما في الدقيقة الثانية ، ولكن أصحاب الأرض سرعان ما عادوا لتقليص الفارق وسجل بيلكينجتون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 15.
وفي الشوط الثاني عاد أجويرو ليوسع الفارق بتسجيل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 50 ، ولكن نورويتش عاد مرة أخرى عن طريق كريس مارتن في الدقيقة 65.
وفي الدقيقة 67 عاد دجيكو ليسجل ثالث أهدافه ورابع أهداف فريقه ، ولكن نورويتش صعب الأمور مرة أخرى بعدما سجل مارتن مرة أخرى ثالث أهداف الكناري.
ونجح السيتي في الصمود بصعوبة في آخر الدقائق لينتهي اللقاء المجنون بانتصار مثير للسيتي الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني ، وتراجع نورويتش للمركز الحادي عشر بـ25 نقطة.
وفي باقي المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت حقق ستوك سيتي عودة هائلة بعدما كان متأخرا بثلاثية أمام ضيفه ساوثهامبتون وتعادل معه 3-3.
فيما عاد سوانسي المتألق بانتصار ثمين من ملعب فولهام في لندن بهدفين لهدف ، وخسر وست هام على أرض ريدينج بهدف ، بينما واصل أستون فيلا الإنهيار المدوي وسقط على أرضه بثلاثية نظيفة أمام ويجان أتليتيك.

Q.miiro 30-12-12 06:46 AM

رد: اليونايتد ينهي 2012 في الصدارة والسيتي يستمر في الملاحقة
 
نتيجه حلووه ومعقوله جدا لهالفريق
هنا يكمن جماال الليغا وشدة المنافسه بتقارب النقاط
والفارق في صعود وهبوط بكل مباراه الترررقب والمنافسه
بعكس الليغا الأسبانيه التي حسمت تقريبا لفريق البرشا !!

عوااافي حنوونتي على الخبر..
بأنتظار جديدك ..

_Amira_ 30-12-12 01:42 PM

رد: اليونايتد ينهي 2012 في الصدارة والسيتي يستمر في الملاحقة
 
الله يسلمك حبيبتي

كالعادة كأنك قرأت افكاري

ماننحرم منك يا غالية


الساعة الآن 07:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية