منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

نجلاء الريم 11-06-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**ديــــم**


يـآبووي هاليووميـن ملتزمـه البيـت...امـي دخلـت شهــرهـآ..وخـآيـفه يصيــر بهـآ مثـل حــرمـه

أبووي...اللـه يقوومهـآ هي واللي ببطـنهـآ سـآلمـه لي ولآخوآنـي..طبعـآ امي نزلـت للدوور

الآرضـي..يـآبعـد عمـري منتفخـه من الزلآآل..أخوآني الصغـآر لآقينهـآ لعبـه...يحطوون أصبعهــم

بـــرجــل أمــي وتـدخـل أصبعهم...وهم فــرحانين...وانـآ أصـآرخ عليــهم...أمـي كـل مـآفيهـآ

منتفـخ...وغصــب تنفـس ي بعـد عمــري هي...تعبـت بحمـآلهـآ هذآ كــثيــر...بس تكـآبــر غصــب...اللـه

يخليـهـآ لي ولآخوآنـي..ولآ يفجعنـآ فيهــآ...والله يـآخذ من عمري ويعطيـهـآ يـآرب..


**مضـآوي**


الـرجــآل منقـلب والعيــآذ بالله...م احد يلمسـه...لآ انآ ولآ عيــآلـه..دآخـل يصـآرخ طـآلع

يصـآرخ...وانصدمـت أن جـرآح مثـل حـآله...وآردى بعـد...ومن ردآه حـآلـه...جـآيب ولـده من العيـآره

عنـده...ومـآخذه من امـه..وامي تشكـي منه ولآ ملـحقـه...الحيـن امـي على اخـر عمـرهـآ مقـآبـله

ولـده..وهي حــرمـه عجووز ورآعيـه ضغط...مو صـآحي هالجـرآآح لآزم آكملـه...يبغى ولـده عنـده...م

بهـآ عيـب...يجيـب حـرمـته تشووف ولدهـآ..هذآ هي طلـعت الآربعيـن الحيــن...مو امي تسهــر الليل

مقـآبله ولده...وحــرمته اللـه يستـر وش مهبب معهـآ...حـآلهم هالـربـع م ينسكـت عنه أبـد...هذآ زف

بهاليتـآمى ومبعـد عنهم...وهو اللي عمه م أبعـد عنهم...والثـآني مـآخذ هالبزر اللي توه حتى مـآكمل

شهـريـن ومبعـده عن أمه..وبـآلي أمي فيـه..وحنـآ اصغــرنـآ منـآل وقدهـآ فـآتحه لهـآ بيت..واللي كبـهـآ

عيـآلهم بالمدآرس...بس يصيـر خيــر...



~~مــــوآآقــــفــ ســريـــعـــهـ...~~


بعــد رسـآلـه قصيــره محتوآهــآ"مسـآك اللـه بالخيــر يـآم سعوود..أنـآ رآشــد..بـآتصـل عليـك..وابغى

الكلآم بيــني وبيــنك..."

بعـد السلآم والســوآآل عن الحــآآل...

بهدوو:أحـــلفك باللـه...اللي م ينحلــف بغيــره...وش اللي بيــنك وبيــن جـرآآح؟..وطلـعت ولـدك من

البيـت بــرضـآك والآ غــصب عنــك...

أخــذت نفـس طوويــل..وبضيـق:أحلــفك باللـه أنــت...منهوو اللي موصـل لـك

هالظن...؟؟؟,,وبشك...شيهــآنه...

بهدوو أكبــر..ووتـآكـده يشتـد:بالآول أنـآ اللي حلـفتك..بس م عليه...كآنه حلـفآن بحلفـآن...أحلـف لـك أن

شيهـآنه م جـآبت لـي سيــره حيـآتك أبـد..بس أنـآ خـآيـف علـيك..أنـآ أخووك قوولي اللي

بخـآطــرك..وواللـه أطلـع بعمـره كـآنه مضـآيقك بحـرف..أنتن وصيـه رآكـآن.. رحمـه اللـه علـيه..ومن

بعده أبووك...

نزلـت دمووعهـآ بقهــر..وبصووت مــرتجف:مـآبيــني وبيـن رجـآلي شي...وحتى لو بينـآ..هذي أســرآر

بيت..ولآ انت ولآ غيـرك..لـه صـآلح بهـآ..

بمجآرآه:ي أم سعوود...جـرآح لي عليـه تحفظـآت كـثيـره...ويشهـد علي ربي أن م عـرفت بـآشيـآ مــرت

بيـن يديــني بدوون علــمي..والآ واللـه كـنت وقـفت بوجـه هالزيــجــه..ولآ صـآرت دآم بـي نفــس...

سمــع أنفـآسهـآ المتسـآعه..وهي تقوول بصدمــه:وش هي هالتحفظـآت؟..

أخــذ نفــس طوويـــل:حلفــآن قووي مــربطــني ي بنــت عقـــآآآب....بس اللي أكيد منه لو درى أبوك

بــربع هالتحفظـآت..والله انه م حـط يمنـآه بيمنى جـرآح..

هنـآ انتحبــــت وهي تقوول بصووت مــرتجـــف:تدري باللي بيـنه وبيــن رآكــآن...

هنـآ وقــــف قلبـــي..وانـآ اقوول بصدمــه:لأآآآ تتكلــميــن..ولآ حــرف..هالحيــن جـآيــك...وأبغـى

أعــرف كــل اللي تعــرفيـــنه...

جـآني ردهـآ ســـريـــع:تكــفى قلي وريح قــلبي بــس... رآكــآن م غلــط...ولآآ جــآ صووب الــردآ

بشي...وبنحيــب...تكفــى قلي أنه مـآت ومـآهووب حي...وأنـه عـآش شــريـف ومـآت شــريـف..وطوآه

التـــرآب نظــيف..

جـآوبتهـآ بسـرعه أكـبــر:يكــرم أبوو عقـآب عن كـل غلط وردى..واللـه أنه عـآش شـــريف ومـآت

شــريــف...وانه نظيــف بحيـآته وحتى بممـآته...

هنـآ انتحــبت بقوووه وحســيت السمـآعه ارتمـت على الآرض..تميـت انـآديهـآ وجـآني صووتهـآ

الفــرحــآن:سجــدت للـه شكــر... رح لسنــد أخووك..كـل اللي عندي بتعــرفــه منــه...

سكــرت منهـآ وانـآ اجـــري...يــآرب تنحــل السـآلــفه هاليووم...يـآرب ي كــريــم تنحــل

هالســآلـــفه...وتنحــل معهـآ عقـــد كـــثيـــره...



####


بعصبيـه:جــرآح أمـي مـآهيـب شغـآلـه لولـدك...بالغـصب شـآيـله نفسها..تجيـب لهـآ ولـدك بعـد..

بعصبيـه أكـبــر:وانتي وشخصـك بالمووضووع؟...أحـد طلـب عوونـك..ولـدي وامي وكيــفــي..والشغـآلـه

مووجووده...بس أنه ولـدي يتم تحـت عينـهـآ...

تكـتفـت بقهــر وهي تقووي حـآلهـآ:ولوو انت رآبطـهـآ بولـدك...كـآفي تفززهـآ نص الليل من

صيـآحـه...وبقووه...خلآص تبـغى ولـدك قدآمـك...مـآبـه عيـب..جيـب أمـه تقـآبـله وتقـآبلـك وخلـصنـآ...

بعصـبيه أكــبـــر:ومـآنيـب جـآيبهـآ..وبيتــم ولـدي هنـآ...وغـصب عنــك...وشعنــدك؟..

بقهــر:جــرآح لآتحـدنــي....

صـــرخــت أمهم بعصبيـه:وجــعه ان شـآ اللـه تصيبكـم...أنتم مـآعندكم حشيمـه..جيبوآ سكـآكيــن

وتذآبحوآ احــسن....

مضـآوي بضيـق:ألعذر والسمووحـه يمـه..بس..

أم صـيـآح بعصبيــه:أنثبــري مـآبي أسمــع منك كلـمه...وياللـه وريــني مقفـآك...اذلفي لبيـت

رجلــك...بيــتي مـآلـك صـآلح بـه...

ابتسم جــراح بشمــآته..والتفتت عليه امــه وبغضب:وأنت ي جــريــح..هالليــله تسمـعني

هالليـله...يـآتجـيب حــرمـتك حـآلـك حـآل هالمخـآليــق السنعـه...والآ تـضف ولـدك توديــه لأمــه...

بـآعتـــرآض:بس يمــه..

صـــرخـت بعصبيـه أكــبـــر:لآآ تبسبــس لــي...العلـم وجـآك...تعبــت وانـآ ادآري خـآطــرك كـآنك بزر...م

صدقت تعـرس واللـه يــرزقك ببنـت الحـلآآل..وتجـيب لـك هالوولــد...وقمت وهدمت كل شي...ونكـدت

على البنــيه..ولا نـآزع ولـدهـآ منهـآ بعد...

بضيق:هي لو تبيه أتصلت..

بصـــرآخ:بلآآهــآ شـآفت الشيـن منـك...لكـذآ عـآفت حتى سمـآع صووتـك..مسيكــينه كـل سـآعتيـن

اتصـلت تطمـن على ولـدهـآ..وصووتهـآ يكسـر مليوون قلب..وبعصبيـه...أنت م تخـآف من حووبـه

هاليتيــمه تصيبــك....حسبي اللـه على عدووك من ولــد....كـآنك شـآقيــني من عـآدك ببطــني..ليمـآ

صـــرت أطوول مني...

وانقــضى النقــآش...بزعـــل مضـآوي وجــرآح...وغــضب أمهم الغيــر مسبووق...



####


:ههههههههههههههه....اللـه يديمهـآ ي يمـه عليــك..

رجــعت تقبــل كـل م بعمتهـآ وجههـآ...يديــنهـآ...كتفهـآ..وبسعـآده خـآلــصه:اليووم أسعــد يووم

بحيــآتــي...اليوووم أنـآ طــآيـــره....اليوووم غيـــر...

بضحكــه:عســـآه دووم هالفـــرحــه....وبنغزززه...اجـــل الحبيـــب رضـــى...

نـآظـــرتهـآ باستغـــرآب..وبعدهـآ انفجـــرت بالضحك وهي تـــرتمـــي بحضنهـآ.."ي صفوو قلبك ي

عمـه...:ي عســى هالحبيــب على قوولـتك وطوآيـفه فــدى لهالخبــــر....

بـآستغـــرآب وهي تبعدهـآ:ووشهوو هالخبـر يـآكــآفي؟..

عضــت شفتهـآ من زلتهـآ الكبــيـــره..وبضحكـه:مفـآجـآه...لآ صـآرت بـآقوولـك...

بسعـآده خـآلصه:عـــرفتهـآ...سعوودي بيــجـــي...

علــت ضحكــآتهـآ الفـــرحــآنه...وهي تحـــس نفسهــآ طيـــر وحـررووه من قفـــصه الضيق...أخووي

نظـــيـــف...أهم شي أخووي م وصــخ سمــعه ابوي ولآ لطــخهـآ...أخووي عـآش نظــيف ومـآت

نظـــيف....ثوآني وتذكــرت الصووره..وانمــحت ابتسـآمـــتي....بس طيــب هو ويــن كـآن؟؟...أنـآ متـآكده

أنـه رآكـآن...مستحيل اضيع بملآمحـــه....ويمكن رآشد يكوون غلطـآن وم يدري بشي...وكــشــرت من

جديــد...وهي تنــآظــر الجوآآل...أتصــل عليــه...لآ أكيـد آح لآخووه الحيـن..مسكـت قلبي بوجيــعه...ي

ويــلك من اللـه كـآن كســرت فــــرحــتي ي رآكـآن..واللـه م أسـآمحك لو طلــعت حـــي...واللـه...



####


بعــد صدمتــه من كلآآم سنـــد...وعن العلآقـه بيـن رآكـآن وجــرآح...وظنوونهم بــرآكــآن...أجــل آكـــآن

حــــيّ...

بصـدمه:هوو عنـــدك...

بشـك:وشتبغــى بـه؟...رآشـد هالملــف آمـآنه...

بــرجـآ:سنـد عطنـي أيـآه بـآتـآكــد...أنـآ اخووك م تثق فيــني..

بتــردد تووجــه معه لغــرفـه عبداللــه القديــمه..وطلــعه...خطــفه من بيـن يديــنه وجلــس على

الآرض..وهو يقــرآآ فيــه...وعيوونــه تتووســع...وثوآني وهــب وآقــف..مسكــه من كـتفه بقووه:ويــن

مـآخـده؟...

بحده:سنـد أتــركـــيـني...ملزووم اسلم هالملــف هالحيــن...أنت م تدري وش فيــه هالملـف؟...

نجلاء الريم 11-06-13 12:21 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
قبــل كــتفه بعمــق وبصدق:واللــه واللـه انــي طـآلع من هنــآ....للمقـدم مبـآشــره...سنـد هالقضيــه

دوختنـآ دووخــه عمــرنـآ...تكـفى ي ولـد أمي أبعــد عنـي...خلـني أشووف شغلــي...

بحـده:قــل وش السـآلفـه وتطلــع بعــدهـآ؟؟...

بـآستنكـآر وهو يبعـد عنـه:سنــد وش أقوول؟...م أقدر...حـآلـف يميــن أنـآ...

بحـده أكبــر:مـآبــه طلــعه من هنـآآ...

أحتــدت نظــرآتهــم بعصبيــه...ثوآنــي وكــآن رآشـد آكــب فوووق سنــد..ومكــتف يديــنه بشمـآغه

بقووه...وسط ذهوول سنــد الشــديــد...وتووجــه للبـآب بســـرعه...صـــرخ سنــد: رآآآشـــد..

بســرعه:أعذرنــي ي أخووي...بس م خلـــيت قدآمي حـل ثـآنــي...أدع لــي..واشووفــك على

خيـــر...وبضحكـه وهو يسمـع شتـآيــم سنـد القوويه لـه...وأمـآنتـك أمـآنتك لآ غـآب رآسي ,,,,ولآ

شــفت زوولـي مـآ أقبـل عليـك..حــرمــتي واللي ببطــنهــآ..بـذمتك...

وطـلع تـآرك سنــد بصدمتــه...وشتـآيمـه انقلبــت لدعـــآآوي خــآفتـــه...ومن قــلب صـآدق...ي اللـه

عســى م يـــربـــى ولـده او بنتـه غيــره ...عسـى م يوولـى بيــته أحد غيــره...يــآرب نفســهّ م يغيــب

عن هالدنيــآ...يـآرب أفتحهـآ بووجـهه...ويـن م التفــت
بقووه...وسط ذهوول سنــد الشــديــد...وتووجــه للبـآب بســـرعه...صـــرخ سنــد: رآآآشـــد..

شــفت زوولـي مـآ أقبـل عليـك..حــرمــتي واللي ببطــنهــآ..بـذمتك...

وطـلع تـآرك سنــد بصدمتــه...وشتـآيمـه انقلبــت لدعـــآآوي خــآفتـــه...ومن قــلب صـآدق...ي اللـه

عســى م يـــربـــى ولـده او بنتـه غيــره ...عسـى م يوولـى بيــته أحد غيــره...يــآرب نفســهّ م يغيــب

عن هالدنيــآ...يـآرب أفتحهـآ بووجـهه...ويـن م التفــت؟؟...

انتهــــى هنــــآ...

نجلاء الريم 13-06-13 07:20 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الكاتبه ظميانه ...............................

صبــآح الروقـــآن على هاليووم الحلوو..اللـه يحلـي أيـآمنـآ دووم مو يووم...
نوورتووآآ المتصفــح بطلآتــكــم الحلووه..م أنعــدم منهـآ يــآرب...
أشكــر كل من بــصم على روآيــــتي برده الحلوو..ودعمـــه لـــي..
شكـــرآ من القلـــــب...
والحمــدللـه بنخلــص الروآيــه على خيـــر..
وبـآقـــرب قـــريب...لآقدرنــي اللــه..
البـــآرت بيكوون يووم السبــــت باللـــيل...أو تقــريبـآ نقوول..فجــر الآحـــد...
تحيــآتــي للجميـــع..

ظميـــآنه...

ترانيم الصبا 14-06-13 02:45 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
شكراً نجول يعطيك العافيه تصدقين يوم حمستوني لها وقرأتها تفاجئت ان الكاتبة تقول انها بتنهي الروايه احس باقي أحداث كثير يبي لها وقت
ليش العجله

وبعدين في شخصيه ببدايه الرواية اسمه بدر منهو وفين اختفى مادري احس الكاتبه استعجلت كثير بس جزاها الله خير فكرت فينا وراعت شغفنا ولا وقفت رغم ظروفها

نجلاء الريم 28-06-13 06:46 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الرواية مغلقة لتأخر الكاتبة

ننتظر عودتها

**

**


الساعة الآن 11:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية