منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:04 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســـآآ الخيــــر...

"33"
موآآقــــف سـريـــعه...

بعصبيـــه:سلطـآنه فكيــنـآ من شـرك..تـرجـع غصبـآ عنهـآ..
بحـده:أنتي انهبلــتي..عقـب اللي سوآه تـرجــع لـه...أبووي مـآت مووجووع منهـآ ومنه...وتــرجـع لـه..واللـه لو هو على موتهـآ...واللـه لأمشي عليهـآ جثـه...ولآ تــرجـع للخسيـس ذآآك..
بعصبيــه أكـبـــر:لآ نهدم بيـت أختنـآ بيـديــنـآ..عبداللـه غلـط والغلـط الآكبـر عليـهـآ...ويـآمـآ ريـآجيـل غلطوآ على حـريمهم..ومو بس طلقووهن..الآ حتى المستشفيـآت دخلنهن بسبـآيبهم..ورجـعن ومشـت الحيـآه..
بعصبيـه مشـآبـهه:لو أنـه ذآبحهـآ..لو انـه ايش مو مسووي بهـآ؟..واللـه اللي مـآلـمتــه..بس مو يطلـقهـآ بهالطريـقه..ولآ كـآن لهـآ أهـل...مو يووجـع أبووي بكلآمـه...أدري بهـآ غلطـآنه..بس الغلـط الآكـبـر عليـه..مـآهمـني الآ وفـآه ابووي مووجووع..
بحنـآن:اللـه يـرحمـه..وأبوي يووومـه..وهذآ المكتوب لـه..بس افهميـني..عبداللـه لو مـآهو رجـآل..مـآحـط ابوي يـده بيـده..وخلآص انحسـب رجـآل عليهـآ..وهي غلـطت..وهو غلـط..تـرجـع لـه دآمـه رجعهـآ..تكمـل حيـآتهـآ..وبحزن..بكـره أقلهـآ لآ مـرضـت تلـقى احـد يـآخذهـآ المستشـفى..مـآهو بتتصـل علينـآ..ولآ فضوآ رجـآلنـآ جينـآهآ..
بعنـآد:غلـطه أبووي حـط يده بيــده..وعـآدي..اللـه يـرزقهـآ باللي يسوآه..وحنـآ عندهـآ..لذيـك السـآعه..
وبزفـره غضب:سلطـآنه مو تقفليـن معي..أبووس يـدك..بنوديهـآ مـره مــرتيـن عشـر بالكـثيـر وبنمـل..والـريـآجيل بتمـل...ومـآهم بكيفنـآ..ولآهم مجبووريـن فيهـآ..لآ رضوآ من طيبهم وجزآهم اللـه خيـر..ولآ مـآرضوآ مـآعلـيهم لووم...وبـآستهزآآ..وعلى الـرزق..ونعم بـآللـه..بس أختي أحطهـآ عند عبداللـه ولآ عنـد الغـريـب..على الآقـل نعـرفـه..مو رجـآل الله أعلم وش هوو؟..ونخليهـآ تجــرب حظهـآ...وبضيـق..وتخيـلي تـآخذ وأحد مـآنعـــرفـه..هي عبدالـله ونعــــرفـه من عآده بزر..وهذي هي أربـع شهوور ومطلـقه..لآ ومـآقعـد عندهـآ فيهن كلـهن...
انتحبـت ولآيـف..وصـرخـت العمـه بعصبيـه:وقـص لسـآن العدوو...لعنبوو دآرك شامـته بـآختك انتي..عقلـك ويــن غدى؟..
أخـذت نفـس قووي:عمـه..مـآنيـب شمـآته..ولآ عشـت كـآنـي تشمـت بـآختي..بس ي عمـه اللي يصيـر مـآيـــرضي أحد.. رجلـهـآ رجـعهـآ..ويبغـآهـآ تـــرجـع لبيـته..وهي خبلــه تطيـع البـقـــره الثـآنيـه...اللي تحشي رآسهـآ...
سلطـآنه بعصبيـه:أحتـرمـي نفسـك..
سفهتهـآ شيهـآنه وكملـت:عمـه..واللي يعـآفيـك..فكيـنـآ من كلآم النـآس..وخـل تـرجـع لجـرلهـآ..وتكـبـــر عقلهـآ..لأني واللـه بنهبــل لآ تميـتي تطبـطيــن عليــهن كـذآآ...واللـه ابووي مـآبيــرضيـه هالحـآل المـآيــل.
ارتمـت ولآيـف بحضـن عمتهـآ..وبصيـآح:عمـه مـآبغـآه..خـل يطلـقنـي..واللـه لآ شفتـه..بشووف أبوووي...
مسحـت على رآسهـآ..وشيهـآنه صـرخـت:عن العيـآره والدلـع المـآصخ..هذآآ جزآك..أجـل مطلـقك الــرجـآل ورآيـحـه لآبوي وانتي تدرين ان الزعل ماهووب زين عليه...ومن قوآه عينك..تبغيـنه يفزع لـك..على سوآد وجـهك...وبــرجـآ..عمـه..تكـفيـن خـل تـــرجــع لــرجلهـآ..,,وتنستـر معه...ونطوي هالسـآلفـه...هذآ هو ورآشـد يحتــروونـي ببيـتهم..
سلطـآنه بعصبيـه:خـل يوولـي..يتحـرى أجـل..وآثـق من رجعتهـآ ولـد ابووه...قوولي مـآلـك حــرمـه عندنـآ..يالخبـل...
صــرخـت شيهـآنه بحده:أنتـي انجبــي..وبعصبيـه..وسنعـي حيـآتك قبـل لآ تسنعيـن حيـآه غيـرك..وبـآحتقـآر...ليـه مـآتذلفيـن لــرجـلك..هذآ العزآآ انقـضى لـه أسبووعيـن وانتي مقـآبلتنـآ..وبـآستهزآ..لآ يكوون غيـرتي رآيـك وبتطلـقــيــن بعد...علشـآن يمكـن بعـد انا أقتنـع..وأتطلـق معـكن..ونصف سوآ..مو عقـآب رآح..ونلـعب بالدنيـآ بلحـآلـنـآ...
جـت بتـرد سلطـآنه..بس قطـعتهن العمـه بعصبيـه:جـب ولآ كلـمه...اللـه لآ يبـآرك فيـكن من بنـآت...مـآلـي حشيمـه عندكــن..أمسكـن شعوور بعـض أحــسن...هذآ قدري عنـدكـن يـآبنـآت عقـآب..من اندفـن أبووكـن..وانتي مذآآبــح...وشهو اللي جـــرى؟...وبحده..أجـل رآح عقـآب وبتلعبن يـآشيهـآنه...اذآ عقـآب رآح..فـآنـآ بدآلـه..أكـســر خشوومكن...ثلآثتكـن..
سلطـآنه وهي تقبـل كتفهـآ:لـك الحشيمـه يـآعمـه..
شيهـآنه بضيـق:قدرك كبيـر يـآعمـه..بس خوآتي هبـلن بـي..والآ اللي يقوولـنه يجوزز..وحده بتطـلق..والثـآنيـه مقـآبلـه البيـت وتـآركتـن جلـهـآ..ولآ جـآهـآ مـآ طلـعت لـه..
بدريـه بحـده:لآ مـآيـــرضيـني..ولآ يـــرضيـني تجيـن تـآمـريـن وتنهـين ببيـتـي..ويعلى صووتـك بووجوودي...
بصدمـه:عمـــه..
بعصبيـه وهي تـرجـف:ولآ أبغى أسمـع حـرف..مو عقـآب طوآه التــرآب..بتـركـنني على الـرف..كـآني سفيـهه..من بعـد أخوي أنـآ..أمــري مـآشي عليـكن يالثلآث..واللي بتعصـآنـي..عصـآ ابوكـن للحيـن موجووده..مـآهووب تحسبن حـآلـكن تحـت ذمه رجـآل مـآلي يد عليـكن...
سلطـآنه بخووف وهي تحضنهـآ:الآ واللـه لـك يد..كـآنـآ خطينـآ واللـه اضـربي ولآ بننطق حـرف..أنتي أبدى حتى من رجـآلـنـآ..ومـآعـآش من يـركـنك بـآلـرف..بوجود عقـآب وبغيـآبـه..هدي يـآقلبي..
بعدت يدهـآ بعصبيـه:أيـه وآضـح يـآ الفـآهمـه..أجـل وش مقعدك عنـدي طول هالمـده..بلـعت سلطـآنه ريقهـآ بضيـق..وكملـت العمـه بقسووه..قوومي ياللـه اتصلي على رجلــك..وتوكلـي معـه...ولا ابغى اشووف خشتك...وبحده...وبيـتي يتعـذرك الآ ضيـفه فيـه...واذآ نـآويـه على غيــرهالشي..فلآ تقبلـين على بيـتي...
شيهـآنه بفـرح:يسـلم هالمنطووق يـآبعـد رآسي..
بنفس الحده:والكلآم موجـه لـك..مـآهوب كـل يووم لآفيـتني..خوذي شغـآلتـك..ومـآلكـن الآ يووم بالآسبوع تلـفنـي..وهالبـآب اللي بيـنـآ بـآقفلـه ومفـتـآحه معي..
بضيـق:ابشـري..بس الشغـآلـه بتتم عنـدك..تخـدمـك..
بقوه:عندي ولآيـف..هذآ هي مـآبتكمـل هالسنـه..ومـآهيـب عجزآنـه عن خدمـتي..وشغالتك مالنا بها عازه...
ولايف بصووت مبحوح:أحـطك بعيوونـي...
شيهـآنه بضيـق:بس يـآعمـه..ولآيـف بتـرجـع لـرجـل...
بغضب:أمـر أختـك بيدي..مـآ أنتن اللي بتحذآآآفنهـآ بمزآجـكن...تـرجـع مـآتـرجـع..الـرآي لهـآ..ثم لي..وغيــر هالكلآم مـآعندي..واللي تفتـح هالموضوع معي أو معهـآ..واللـه لتشووف اللي مـآيسـرهـآ مني...
بضيـق:طيـب وهالـرجـآل الحيـن وش أقوولـه؟..
بعصبيـه:قوولي اللي تقولـينه..بيطلـق بكيـفه ويـرجـع بكيـفه..مـآحدن قـآلـه..مـآيحكـم اعصـآبـه...والحيـن ياللـه اتـركـني مع ولآيـف بلحـآلي..وم ابغى أشووفـكن..كـل وحده تذلـف لـرجلـهـآ...
وأطلـعن الثنتيــن كـل وحـده بـآتجـآه ثـآني...وولآيـف وبدريـــه...بنقـآش حـآمــي...

&&&&&

يدهـآ على خصــرهـآ..وبطنهـآ المنتفـخـه قدآمهـآ..بالغـرـفـه الصغيــره..فـرآشهـآ بزآويـه..واللحـآف مـرمـي عليـه...بـآهمـآل..زفـرت بتعـب..وهي مـآخذه الغـرفـه طوول بعــرض..ويدهـآ الثـآنيـه تضغط على الجوآل بعصبيـه...اللي جـآبتـه لها مضـآوي ثـآني أيـآم العزى...

أوووووف..هالغبـي الحيـن شلوون اتصـل عليـه؟..وأقوولـه تعـآل لي..مـره ثـآنيـه..وهو قـآلي مـآ بـآجيـك..يـآربي يـآجـرآآح..طووول عمـرك اذيــه..غمـضت عيووني بووجـع..وأنـآ اتسـند على الحيـط..وأحـس بووجـع قووي..دقـآيــق ورآح..وزفـت بتعـب..وأنـآ أتذكــر مكـآلمتنـآ البـآئسـه كالعـآده..اتصلـت عليـه أبغـآه يجيـنـي..بس صدمنـي وهو يقوول"تبـآرك الـرحمـن...وش اللي أقنـعك تتنـآزليـن؟..وتنزليـن من قدـرك وأطــري على بـآلـك...وبـآستهزآ..وطبعـآ المطلووب مني..م اصدق بهالخبـر السعـيد..وأجيـك طـآيـر..أخذك لبيــتي...وبعصبيـه..أقووول...خيسي عند أهلـك..مـآنيـب طـرطوـر عنـدك..متى مـآبغيـتيني جيـتيـني..ومتى مـآ ملـيتي سفهتنـي..."
بصدمـه:جـرآح وشفيـك؟...
بعصبيـه:جــب ولآ كلـمه...يشهد علي اللـه..أن قلبي مليـآن غـل..ولولآ حشمـتي لآبووك وهو تو مـآنشـف تـرآبـه..كـنت جيـت علـمتـك الآدب..بس لآحقيـن خيــر..أجـل انـآ اسـال عليـك..وتقووليـن تعبـآنه..م أقدر أطلـع..
بضيـق ودفـآع:كـنت تعبـآنه..وعندنـآ نسوآن..مـآ قدرت أطلــع لك..
بعصبيـه:والنسوآن اهم مني..وبـآستهزآ..أصلآ ابي أعـرف شي واحد أنـآ أهم منه عندك...أنـآ بـآخـر القـآئمه دآيمـآ..وبـآحتقـآر...وتعبـآنــه مـآهوب شي جديـد..كـل مـآقلـت شي قلتي تعبـآنه وتعبـآنه..مـآنتي بـآول ولآ آخــر وحـده حملــت تـرى..وبكــره..وهذآ انتي مقـآبلـه النسوآن وانتي تعبـآنه..مـآبيضــرك لآ جيتي وشفتي رجلـك كم دقيقه...والآ شووفـتي..تزوود تعبـك..يـآبنت ابووك...
قلـت بغصـه:أدـري غلطـآنه..بس قدـر موقفي..مـآهوب رخيـص اللي رآح مني..واللـه أحس اني للحيـن مـآنيـب بعقلـي..سمعـت زفـرتــه القوويه..وكمـلت بـرجـآ..أدري مـآلي عذـر..بس كـنت غصـب مـآسكـه حـآلي لآ انهـآر..جـآلـسه متصنمـه بمكـآني..مـآسكـه حـآلي ولآني بحـآسـه بشي..
بضيـق:وش اللي تبغيـنه يـآبنت النـآس؟!
قلـت بـندم ملآنـي..وخوف قبـض قلبي..من مجـرد فكــره الطلآق..طلآقي وطلآق ولآيـف..بيخلـي النـآس تتكلم فينـآ...وبيـآزم الآمووور:أبـغى أرجـع لبيـتي..
قـآل بغصـه:مـآهوب الحيـن..أجلـسي عنـد أهلـك هالفتــره..للحيـن انا موجـووع منـك...
سـآلـت دمووعـي بغصـه..والتزمـت الصمـت وهو كمـل وهو يزفــر:لآ بغيـتي شي..أتصلـي..ولآ حسيـتي بووجـع لو هو خفيـف اتصلـي بسـرعه..وبـآي وقـت...وأحلـفك بـآلــلـه..طلـعه من البيـت مـآبـه..حدك عتبـه بـآبـكم الدآخلـي...ولو تجيـك الولآده..لآ تطلـعيـن من البيـت..من غيــري..مـآنتي محلـله لآ خـآلفتيـنـي..مع السلآمـه..
وسكــر الجوآل وطآح من يدي..وكـشـرت..وانـآ أمسـك بطـني..وأحـس بحـركـه ولـده بطــني...لآ يـآرب مـآهووب وقـت طلآقي..صحيـح دعيـت بهالشي ليـل ونهـآر..بس هالحيـن ابوي رآح..والسبب طلآق ولآيـف..هالحيـن أبووي رآح..ومـآلي أحـد..صح أشـك فيـه..وصـح أحملـه وفاه رآكـآن..بس من دريـت بولـده صـآر ببطـني..يشهـد علي اللـه..أني أدعي..أن هالآثنيـن...يطلعوون غيــر عن كل اللي ببالي..لآ الغلـط غلـط أخوي..ولآ الغلـط غلـط جـرآح...بس الحلـم صعــب..ومـآظنتي حلـمي يتحـقق...يـآ انفجــع بـآن أخوووي ردي...وم ظــنتي بـآخووي الآ بكـل فعــل طيـب..ولآ أتـآكـد من نذآله زووجي وابو ولـدي..وأكوون ظلـمت ولـدي بهالشي..وعمـري مـآرآح أحلـله بدم أخووي وضيـآعه..ووقت اتاكد له يد باللي صار لـرآكـآن..والله يحلم بجلستي عنده دقيقه...آآآه...يـآويــلي وين أوووح بهالدنيـآ؟...يـآليــتني مـآلي أخوو...ولأآآ عـرفـت الزوووج....ولآ صـآر ولـده ببطــني....
كـشـرت وانـآ اتذكـر كلآم عمـتي الصـآرم لآول مـره...وزفـرت بضيـق..اللـه يســآمحك يـآعمـه..تطـرديــني أنـآ..اتصلـت على رقمـه..وثوآني ووصلني صووتـه الخـآيـف:شفيــك؟!...
حسيـت بضيـق تملكـني من سمـعت صووته..تنحنــت وبتعـب ملآزم صووتي من وصلـت شهوري الآخيــره:مـآفيـني شي..بس احـس وجـع ببطـني..وخـفت انـك بعـيد...أخـآف تجيـني ولآده..وأنـت مبعـد..وعلشـآن تحـط جوآلـك عـآم مو سـآيلنت كالعـآده..
زفــر بتعـب:لآ تخـآفيـن قـريـب..مـآنيـب مبـعد..وبهمـس مسمووع..ومن رحتـي..مـآعـآد حطيـته سـآيلنـت..اخـآف تحتـآجيـني وتتصلـين...
التزمـت الصمـت وهو سكـت..وبهدوو:جهزي نفسـك.. ربـع سـآعه..واتصـل..وتطلـعين لـي..
حسيت بالـرآحــه..وقلت بكـبـريـآ..مـآبغى أكون أنـآ المتنـآزلـه والمتصلـه..رغم ثقتي بخسـآرتي هالمـره:ليـه غيــرت كلآمك؟..مو قلـت أتم عند أهلي..
بعصبيـه:مو اخـآف تولـديــن واتوهـق..واطلــعي ياللـه..مـآني رآيـق لـك..ولآني فـآضي لخبـآلك...
وسكـر بووجهي...وأنـآ انـآظـر الجوآل بصدمـه..سكنهم مسـآكنهم...هالـرجـآل مجنوون..مـآهووب صـآحي....مـره حليـلـه..ومليوون مـره..والعيـآذ باللـه..غيــرت ملآبسي عالسـريـع..وخطـفت عبـآتي..وجـرآح يتصـل..هذآ قـآل ربـع سـآعه..شكلـه كـآن عنـد البـآب..يووووه شكله كـآن جـآي يـآخذنـي..يـآليتنـي مـآني متصلـه..دآيمـآ مستعجلـه..مـآلت علي...وطلـعت لـــه...


&&&&

بنحيـب:وهذي سـآلفـتي معه يـآعمـه..
بعصبيـه:حسبي اللـه على عدووك..ذآ كلآم تقوولـه حـرمـه عـآقلـه لـرجلـهـآ..
بضيـق وأنـآ أحضن رجلـينـي:شيهـآنه..صـآحبـآتـي..أنتي وابوي اللـه يـرحمـه..كلـكم تسـآلوني متى يجـي؟..صـآحبـآتي يقولـن بـه ريـآجيـل يـروحون يلـعبون هنـآك..
بعصبيـه.وقص لسـآن..حسبي اللـه على صـآحبـآتك يالخبلـه هدمـتي بيـتك بيـدك..أجـل يلـعب..قللــتي من قدرك قبـل تقلليـن من قده..
بنحيـب:هو مـآيبغـآني..من اخذنـي..أول شي كـل اللي أبغيـه يسوويـه..بعديـن تغيــر علي..بس معـصب..وحتى مـآيقعـد معآي..
بعصبيـه:من خبـآلك وردى حـآلـك..حسبي اللـه على عدووك من بنـت..
بـرجـآ وأنـآ أقبـل يدهـآ:تكـفيـن يـآعمـه..مـآ ابغى أرجـع لـه..أدري انـي غلطـآنه..بس م أقدر أشووف وجهه...واللـه كـل مـآينذكــر اسمـه..أحس المووت قبـآلي..وعيون أبوي ذيك الليـله تنـآظـرنـي..تكـفيـن يـآعمـه أبووس رجلـينك..بس م ارجـع..واللـه وسوي اللي تسويـنه فيـني..بس لآ تـرجـعيـني لـه..
زفــرت بضيـق..وبوجيــعه:اللـه يسـآمحك على اللي سويـتيـه..الغلـط مـآهوب من عبداللـه بس..ألآ الغلـط رآكبـك يـآيمـه..مـآربيـنـآك كـذآ...ولآ كنتـي كـذآ..وش اللي بدل احوآلك ابي اعـرف؟...
انتحبـت من جديـد..ورميـت حـآلي بحـضن عمـتي...بس انصدمـت ان عمـتي م أحضنتــني..مـآمسـحت على ظهـري تهديــني..حسيـت بالووجيــعه من حضن عمتي البـآرد لآول مـره..وبلعـت دمووعي وغصــتي..وأنـآ أحسهـآ تلوومـني على مووت أبوي..وبغصـه:كــرهـتينــي يـآعمـه..مثـل أبوي وخوآتـي..
قـآلت بوجيـعه:نكــرهـك..يـآليتنـآ نقدر يـآعمـه..بس البلا اننا م نقـدر..ميــر انوجعنـآ منـك كـثيـر..ووجيعتنـآ على أبوك مـآ لـهـآ حد..وبدمووع..اللـه يسـآمحك على وجيعتك لأبووك...واللـه يـرحمك ويغفــرلـك يـآ اخووي...
انتحبــت من جديــد...وأنـآ احس المووت جـآنـي...ضـرب شيهـآنه وكلآمهـآ المووجع..ونظـرآت سلطـآنه وتطنيشهـآ لي..ولآ شي..عند الووجـع اللي حسيتـه بكلآم عمـتي..حسيـت قلبي بيووقـف من كـثـر مـآصحت...ورغم ان عمتـي أخذتنـي بحضنهـآ..بس تميـت أصيـــح...أبووي وغيـآبه اللي ذآبحنـي..تـآنيـب ظميــري ان أبوي رآح بسبـتي..أصيح خوآتي اللي أبعدن عني..أصيـح قسووه عمتي من لحظـآت...اللي أحسهـآ كـآنت بتطلـع بـرووحـي..كلهم يقسوون علي عـآدي..الآ عمتي...أصيـح امـي وشووقي لهـآ..حتى صوورتهـآ صـرـت م أذكــرهـآ...أصيـح أخووي..اللي لو كـآن موجود...مـآ استوطـى حيـطي عبداللـه...أصيـح يتمـي..أيــه أنـآ يتيـــمه....ليــــت المووت مـآجـآك يبــه...ليــته أخذنــي وخلآآآآك...يبــــه تكـــفى أرجــــع....توووني حسيــت بطـعم اليــتم...م أبغى غيــــرك...أجـــع لي يبـــه...أرجـــع....بـآبووس رجلــينــك...بـآصيــح على صدرك...يبـه بيتك يبغـآك...غـرفتـك م أحدن دخلـهـآ عقبــك...غـرفتك مقفوولــه يبـه...كـآفي انقفلـت غـرفـه رآكـــآن..ولآ عـآد انفتحت..مـآفيــني اشووف غـرفــتك بعـد مقفوولــه...يبــه لآ تغيــــب...يبــه توووني حسيـــت بموووتــك..يبــه لآ تـروووح...غـرفتـك فـآقدتـك..أرجـع يبـه..بوضيـك لـكل فـرض..بـآغسـلك بيديـني..وبـآوكلـك فيـهم..بـآوجهك القبـله..بـآلبـسك ملآبـسك...وبـآتم عمـري كـله معـك..يبـه أرجـآك ارجــع...

مـآ بقى لي غير دمعٍ بعد ماهم .....كفنوك؟!
وش بقى لي من فقدتك [ غيـر ] صـورة لـك فبالـي

رد ياثوبـه [ علامـك ] ليـه تـرضـى يشلـحـوك ؟
أحتضـن ميـن فغيابـه ثـوب [ مرمـي ٍوخـالـي ]؟

ربــي إرحمـهـم عـبـادٍ كـبـروك وعـظـمـوك
ربـي ماهـو كفـر منـي ربـي إغفـر لـي هبالـي


&&&&

مضــآوي حــآمــل...تصـنعت الفـرحــه قدآمهـآ,,,لمـآ شفتهـآ فـرحـآنه...بس متـآكـد اني مـآنيـب فـرحـآن..الآ متضايق..كـنت متـآمـل انهـآ مـآتحمـل..ومنعـت نفسـي بقووه..اني أقوولهـآ تـآكـل مـآنــع...خـآيـف ومتخوووف...يمكـن أكون مجنوون يمـكن أكوون أنـآنـي...يمـكن أكوون خبــل...بس أنـآ وآحـد شـآري عيـآلي بكـل دنيـتـي...خـآيـف بعـد مـآتجيـب هاللي ببطـنهـآ..تتغيــر على عيـآلي..خـآصـه انهـم تعودوآ عليهـآ شووي...وتـآقلموآ مع وضـع انهـآ جزآ من هالبيـت..بصعووبـه...خـآيـف حـآلتهم تنتكـس من يجـي هالطـفل الجديــد...عجزآن أنـآم..عجزآن أرتــآح...من دريـت بهالخبـــر..دنيــتي ضـآيـقه فيـني..وهي من غيــر شي ضـآيقـه..أشغـآلي مضـآيقتنـي..والمصـآيـب اللي تطلـع لي كـل فتـره وفتــره..توقـف قلبي..بـرقبتـي عيـآلي وأمـي..أخـآف عليــهم...لآ صـآر علي شي...أمـآ مضـآوي وولـدي أو بنتـي اللي ببطـنهـآ..مـآعلـيهم خوف..أهلهـآ موجوديـن..ويمكـن بتـرجـع وتتزوج وتكمـل حيـآتهـآ..الخوف على أمـي وعيـآلي...اللي مـآلهم غيــري..وحتى خوآل عيـآلي بيـرعونهم يوم يوميـن سنـه سنتيـن..وبيملوون...يـآرب استودعتـك نفـسي وامـي وعيـآلي..يـآـرب أحفظـهم لي..وأحفظــني لـهم..يـآرب عووونــك...يـآرب اكـتب لـي الخيــر بكـل خطوآتـي..يـآرب اهدي صدري..واصلـح حـآل عيـآلي..يـآرب كـآن اللي ببطـن مضـآوي بـه خيــر لي ولهـآ ولعيـآلي..اجلـبه علينـآ بخـيـر..وكـآنه شـر..ابعده عننـآ...

&&&&

بصدمـه:شلوون طلـع من يدك الموضووع؟..
بضيـق: رآشـد الموضـوع كلـه بيد عمتـي وولآيـف..وعمتي تضـآيـقت..وبصـرآحـه مـآني مستعـده أضـآيق عمتي لآ لخـآطــر عبداللـه ولآ لخـآطـر ولآيـف..يبغـى يـرجـع حـرمـته..من رآسـه لـرآس حـرمـته وعمتـي..أنـآ ابعدنـي عن الموضوع...
بضيـق:وحـرمـته مـآتـرد علـيه...وصعبـه يكلـم عمتـك..تعـرفيـن انتي طبـع عبداللـه..
بلآمبـآلآه:مو مشكلـــتي...أبدى مـآعندي رضـآ عمـتي..وعمتـي حـطت رضـآهـآ بكـفه..وموضوع ولآيـف لآ فتحته بكفـه...وبصــرآحـه رضى عمتــي أبدى عندي من كـل شي..وانتهيــنـآ..
ودخلــت الحمـآم..تهــرب منـه..متضـآيقـه..وضيقتهـآ كبيــره..لأول مـره عمتهـآ تكلمهـآ بهالآسلووب..والبلآ قدآم خوآتهـآ..بعدتهـآ عن العـآيلـه..ويـآخوفـي انهـآ تسـآيـر ولآيـف..وتشـد على يدهـآ وهي تهـدم بيتهـآ...ياللـه انـك تقـدم اللي فيـه الخيــر لي ولخوآتـي...يـآب تستــر علينـآ...ولآ تشمـت بنـآ احد...يـآرب تحفظنـآ...يـآـرب تـرحم أبوي وامي ورآكـآن...يـآرب مـآتضيـع تعـب لآبووي فينـآ...يـآرب تهدي خوآتي..وتمـد بعمــر عمتـي..يـآرب تهدي ولآيـف...يـآرب مـآتفجـعني بـآحد فيـهم..ويـآرب انـك تـآخذ عمــر أي وحـده فينـآ..ولآ ينطــري العيـب فيهـآ..ويلحـق بـآسم ابوي كلمه..يالله انـك تستـرنـآ دنيـآ وآخــره..وتصلـح حـآلنـآ بهالدنيـآ....


ينـآظـر البـآب المقفول بضيـق...وش يقوول للي ينتظــره؟...ونـآشب لـه...أستغفــر اللـه..وش هالحـل الحيـن؟...عبداللـه قدآم النسوآن حتى مـآيعـرف يتكلـم..شلون يـرووح يكلـم عمتهـآ..صعـبـ الموضوع..وعبداللـه خجول..واللـه اللي لو يقعد سنيـن مـآرآح..اللـه يـرحمـك يـآبو رآكـآن...وشد خطوآآتـه للمجلــس...

&&&&
ضمك غلا مكنون في جوف صدري
والقلب حبـّك ماتردد ولا احتـــــــار
لكن صـــــــدِّك حطّ من جل قدري
شكواي لله خلها تحل باقــــــــدار

رديت السلآم ببوود..وحـركـت السيـآه..وانـآ احس اني طـآيـر من الفـرحـه..اشتقـت لهـآ الخـآيسـه..بس لآزم تتـربـى...أسبوعيـن ويوم مـآشفتهـآ..اتصلـت علي قبـل اسبوع تبغـآني أجيهـآ..بس رفضـت..وعطيتهـآ كم كلـمه.. رغم انهـآ أوجـعت قلبي...بس أنـآ م ارضى ولآ اسمـح انهـآ تعدآنـي..كـنت نـآوي أخليهـآ تجلـس أسبوعيـن وآجيبهـآ..نكـآيـه فيهـآ..هي تـركتنـي أسبوع..كـنت بـآتـركهـآ اسبوعيـن..علشـآن تذوق الطـعم اللي ذوقتنيـآه..وهي تسفهنـي..وتخلـيني آخــر اهتمـآمـآتهـآ..بس صدمـني اتصـآلهـآ..كـنت أفتــر على بيـتهم..ومعي مـآجـد...وبس شفـت "الآهـل 2"يتصـل بـك...رفعـت السمـآعه بـرعـب..خفـت فيهـآ شي...وبس سمـعت كلآمهـآ..ابتسـمت..وأنـآ اأشــر لمـآجـد ينزل من السياره...اكـتشـفت انهـآ كـذبـه...توهـآ بالثـآمـن..بعد أسبوع تدخـل التـآسـع...جيـت بـآغيضهـآ..لمـآ اخليهـآ تعتــرف..بس عجزآن لعنـآدهـآ...ومشتـآق لهـآ..وم صدقـت انهـآ تتصـل..كـنت متـآكـد انهـآ ولآ رآح تعبــرنـي...ولآ رآح أشوف وجههـآ الآ لآولـدت...ولكـذآ حلـفت عليهـآ انهـآ لو تموت مـآتطلـع من البيت من غيــري..وصـرت دآيمـآ أفتـر على بيـتهم...ولآ ابعـد عن منطـقتهم...قهـرتنـي وهي تحـط انه مـآيهمهـآ رجـعتهـآ والا لا..واني انا المهتـم..هالآنسـآنه أكـثـر انسـآنه تكـآبـر..تحـب تكون صـآحبه الكلـمه الآخيــره..والمووقف القووي...بس على منو يـآ بـآبـآ؟؟...واللـه لولآ الخوف اللي كـنت عـآيشـه طول هالفتـره..من انه يصيـر فيهـآ شي..وأنـآ تـآخذنـي نومـه..أو حتى الزحمـه تـآخـرنـي..اني ادوس على نفسي واخليهـآ سنـه مو بس اسبوعيـن..بس م اقدر..تعبـت وانـآ أحووس بحـآرتهم...
دخلـنـآ البيـت ولقيـنـآ امي ومنـآل وبسـآم بالمجلـس..سلمنـآ..وجلسنـآ شووي..وأمي فـرحـآنه فيهـآ..وأنـآ ابتسـم لفـرحـه امي..ألحمدللـه ان امي وزوجتي علآقتهن حلوه...نـآظـرت منـآل اللي منشغله بالمسلسـل..وزفـرت بدآخلـي..أحس منـآل مـآتحب سلطـآنه..ولآ سلطـآنه تحبهـآ..وحـده مطـنشـه الثـآنيـه..سلطـآنه علآقتهـآ ممتـآزه بمضـآوي..جيـده مع جميلـه..أمـآ مع منـآل..أقل من عـآديـه...عمـري ما دخلـت عليهن..وشفتهن يسولـفن...اللـه يهديـهن بـس...ورغم كـل شي..مـآ انتقـدت الثنتيـن ولآ كلمتهـن بهالخصووص...لأن بصـرآحـه علآقـه سلطـآنه بـخواتي عادي عندي..م اهتم الآ بعلآقتهـآ بـآمي وابوي..غيـرهم أطالبها تحتـرمهم وبـس.وهذآ الشي اللي يـرضيـني..وعمومـآ..منـآل هالحيـن انخـطبــت...واللـه يوفقهـآ...ويكـبـر عقلهـآ...
طلـع بسـآم..وشوي وقـآمت سلطـآنه فووق بتـرتـآح...وأنـآ تمـيت شووي...وطلـعت بعدهـآ..دخلـت الغـرفـه وأنـآ أفـك أزرآر دشدآشتـي العلووي..وابتسـمت على شكلهـآ..وهي منثـره الملآبس حوآلينهـآ..وتطـآلعهم فـرحـآنه..قلـت بضحكـه:من سمـح لـك تفتشـين أغـرآضي؟...
نـآظـرتنـي بعيوونهـآ الحلووه ووجههـآ المصدووم:أنت اشتـريتهم...
قلـت بـآستهزآ وأنـآ أنزع دشدآشتي واعلقهـآ:لآ قـرينـي يمكن شـرآهن...مـآتشوفيـنهن بغفـرتنـآ...أكـيد انـآ شـآريهن..الله يهديك..
قـآلت بعصبيـه:تـرى سـآلـت سوآل..مـآله دآعي هالطنـآزه كلـهـآ...
تنهـدت بضيـق..وأنـآ انسـدح على السـريـر وأنآظـرهـآ..وهي جالسه على الآـرض..وتـرجعهن بعصبيـه...ولمـت حـآلي اني زعلتهآ..وهي توهـآ ـرآجـعه لبيـتي..وبهمـس:كـنت أتمنـآك انتي تـروحيـن معي تختـآرينهم...بس انتي انشغلــتي..وبدآيـه حملـك مـآرضيتـي تـروحين معي نجهز لولآدتك..وبـآبتسـآمه..فـسحـبت مضـآوي معـي..وحنـآ شـرينـآ كل اللي تحتـآجيـنه... ـرفعت عيونهـآ تنـآظـرني وأبتسمـت لهـآ..مـآحبيـت ولدي أو بنتـي يطلـع على الدنيـآ...وهو مـآعنده ملآبـس..
ابتسـمت لي ورجـعت تنـآظـرهم...وبهمـس مسمووع كملـت:مضـآوي سـآلتني عن جنس اللي ببطـنك..وقلـت مـآ ادري..قـآلت اجـل نشتـري أبيـض وبيـج..ينـآسب البـنت والولـد..
هزت لي رآسهـآ موآفقـه بصمـت..وانتبـهت انهـآ ضـآغطـه على البيجـآمه الصغيـره اللي بيدهـآ... رفعت رآسي لهـآ..وشفـت كتووفهـآ تـرجـف..جيـت لهـآ بسـرعـه..وأنـآ أمسـك كتوووفهـآ..مصدووم:سلطـآنه...شفيــك؟...بسم اللـه..
وانفجـعت وانـآ اسمـع شهقـآتهـآ..ووجههـآ الآحمـــر..وبصووت ميـت:أبووي مـآت...مـآبيشووف ولـدي...
وانتحـبت بقووه وهي تـرتمي بحضنـي..وانـآ اقوولهـآ تتعوذ من ابليس وتدعي لآبووهـآ...وحسيـت قلبي بيطلـع من شهقـآتهـآ المووجـعه...وهي تقوول بـآنكسـآر:خـآيـفه اولــد...وأبوي مو بالدنيـآ...كـآن يقوول اللـه يمد بعمـري وأشووفـه بحضنـك..وبـآنهيـآر...من وفـآه رآكـآن مـآشفـت أبوي فـرحـآن..كـث مـآفـرح لمـآ عمتي قـآلت لـه اني حـآمـل...وبوجيـعه...م أقدر أعيـش من غيــره..م أقدر..
قلـت بموآسـآه:أدعي لـه بالـرحمـه..والمغفــره..افتـك من الدنيـآ وغثـآنـآ..مووتـه أريح لـه..كم سنـه وسنـه وهو متعـذب؟...
قـآلت بوجيـعه:مشتـآقـه لــه...حتى بيتنـآ كـرهتـه..لآ جيـت بـآمـر من غـرفته..صديـت..م أبغى أشووف بـآبهـآ...أخـآف يدي تخوني وتفتحـه..ولآ القـآه فيهـآ..وبـآنكسـآآر..يـآرب انـك تغفـرلـه وتـرحمـه...يالله انـك تدخله جنـتك من أوسـع أبوآبهـآ...وبوجيــعه...يـآمشـين الدنيـآ من دوونه يـآجـرآح...والله خـآليـه...كـن مـآبهـآ احد...
رغم وجيعتـي انـآ وقتهـآ..بس سكـت..أبغـآهـآ تتكلـم..لآ تكـتم بنفسهـآ..وتمـت تذكــر سوآلف أبوهـآ..طفولـتهم..غيـرتهـآ اللي صدمتني على أبوهـآ وامهـآ من رآكـآن..ووجيـعه أبوهـآ مو وفـآه رآكـآن..وهنـآ انتحبـت من جديــد..كـنت أسمـعهـآ..تصيـح على صدري..تسولـف طفولتهم..موآقفـهم..تسولـف عن تصـرفـآت أبوهم...شلون كـآن يعـآملهم؟...وغصـب عنـي كبــر أبو رآكـآن رحمـه اللـه عليـه..أكـبـر ممـآ هو كبيــر بعيوونـي...لأن شخصيـآت عيـآلـه..مـآهي الآ جنـي لزآعتـه...سلطـآنه.. رآكـآن رغم كــرهـي لـه..الآ أنـه شخصيــه أعجبـــتني في كـذآ مووقف...آآآخ يـآ رآكـآن...يـآليــــتك مـآزلــيت زلــتك....


♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
&&&&&

بحنيـه:ابشـري بـآخذك لآمـك..واللـه يصبـرنـي على فآقـك..
بتعـب:أعذرنـي حبـيبي..بس الحمـل والسكــر ذبحنـي..وأبغى أـرتـآح عند أمـي...وهـآنت كلهـآ ثلآث شهور وأولـد...وبضحكـه..وانت حيـآك اللـه..كـل يووم تعـآل...
مسـك يدهـآ بحنيـه:اللـه يعديـهن على خيــر..وتقوميـن سـآلـمه لــي...
تمتمـت بـآمـين...

حيـآتـي مستقـــره نوعـآ مـآ...زوجـآتـي وحـده بـآالسـآبع وايام...والثـآنيـه بالسـآدس..هيـآ فيهـآ سكــري..من كم سنه.....ومع الحمـل تعبهـآ زيـآده..طلـبتني تـروح عند أهلهـآ..بتجلـس عندهم..ولمـآ شفتهـآ تعبـآنه صدق..سمحت لهآ.. رغم انه يعز علي فـرآقهـآ..هيـآ صـآرت تعنـي لي شي كبيــر..حيـآتي معهـآ هالكـم شهــر عوضتنـي عن سنيـن عمـري الضـآيعه..انسـآنه نـآضجـه..فـآهمتني وفـآهمهـآ..تحتـرم عيـآلي..وعلآقتهـآ حلوه فيهم..وولهـآن وشفقـآن ان ديـم تلتقـي فيهـآ..نـآطـر ولآدتهـآ بفـآرق الصبــر..شفقـآن على سلآمتهـآ..وقومتهـآ لي وـرووحـه هالتعـب اللي يووجعنـي قلبي كـل مـآشفتـه بووجههـآ...ولأنـي بـآجيـب ديـم تزورهـآ وتشوف أختهـآ أو أخوهـآ...أمـآ أم عيـآلي الكبيــره..فلآهيـه بالحمـآل...وفـرحـآنه فيـه...وأوجـعنـي هالشي..لأن أول شـروطهـآ كـآن الحمـآل...يمكـن علشـآن تووري النـآس انـي أشـآركهـآ غـرفـه وحـده..أكــره تفكـيـرهـآ..بس أنـآ تورطـت وأعتــرف بهالشي..تورطـت ومـآنـيب اللي قـآدـر اتـرآجـع...ياللـه عوونـــك..واصلـح حـآل عيــآآلــي..وأمهـآتهم...

**هيــآ..**تعبـآنه..بس متحمـله الووجـع بتفـآنـي...خـآيفـه يصيـر باللي ببطـني شي..ووقتهـآ بـآمووت..طول عمـري كـنت اتمنـى اجيب بنـت..وم ابغى غيــرهـآ..مـرت علي سنيـن فقـدت الحلـم بهالـشي..كـنت لمـآ أشوف خوآتي بنـآت عمـآمي وخوآلي..صـآحبـآتي..كلـهن مشغولآت بعيـآلهن..الآ انـآ..كـنت أغـآر..واتم ليلـي كلـه أصيـح..واللـه عوضـني والحمدللـه..عوضنـي بـرجـآل أحمـد اللـه وأشكــره مليون مـره اللي جمـعني فيـه..وم كـآنت قعدتي الآ لخيــره.. رزقني الله برجـآل أحسـه مختـصـر المـرجـلـه كلهـآ فيـه...انسـآن استوعبنـي وحوآني...وهالحين ولـده أو بنتـه ببطنـي..اللي يبلغنـي وأحـس فيـه او فيهـآ بيـن يدينـي...يـآه يـآبعد هاليووم بعدآآآه...يـآـرب تعدي الآيـآم على خيــر..يـآرب تعـدي الآيـآم سـريــعه...سنيــن طويـله مـرت..والشيب طلـع بـرآسي وانـآ أحلـم..وهذآ اللـه رزقـني..بـرجـآل سنيـن عمـري اللي عـدت وانـآ انتظــره..مـآهيـب حسـآفـه..وهذآ بطـني منتفــخ.وبوووسطه ولدنـآ او بنتنـآ..مـآ انحـــــرم منـه ولآ من أبووه...ي الله بلغني بشووفـته..ووقتهـآ بيهون تعبي كـله..

من أعوآآم... أنتظرك تنوّر مسكنك ب حشاي ،
وجودك مرتبط فيني وانا اتمناك و أعاني
تخيّلتك : تناديني بـ ( ماما ) وتبتسم دنياي
فـ عز الليل تشغلني لجل تدفا بأحضاني
بـ لهفة قلب متشفّق يبيك ودمعتي ( دعواي)
يارب ارزقني بـ طفل ٍبكاهـ يزلزل أركاني
ياربي : ما أبي أصبح وحيدة بلا سند ويَّاي
صبرت وطالبه منّك : تطفّي كل نيراني !
بدا نبضه يدفّيني وجوّا القلب أحسّه مْعاي !
وطول الوقت : افكر في إسم يرويه شرياني..
يقاسمني بأنفاسي ويشاركني بـ شرب الماي !
بديت آحس بالدنيا ,,,و أعاند كلّ أحزاني ،
أنا ماهمني جِنسه كثر ما همّني : بـِ الجاي
تمام الخُلق والخِلقه و بِرَّه يوم يلقاني !
متى وعدك ؟ يا ديسمبر…متى بس تقترب لـِ خْطاي ..؟
حناني يطلبك تسرع ، عشان أنساها أشجاني...

&&&&&
بعصبيـه:يعنـي شنو؟..أرووح اكلـم عمتهـآ...
رآشـد بضيـق:أيـه وانـآ شكو؟..عمتهـآ قـآلـت لها مـآلك شغـل..واذآ تكلـمتي لآ تجيـن بيـتي..تعصى عمـتهـآ اللي ربتهآ لخـآطـرك..تصـرف منك لحـرمـتـك لعمتهـآ..أنـآ وحـرمتـي مـآلنـآ شغـل..
تووجـهت الآنـظـآر للي ينـآظـر الآخبـآر بلآمبــآلآه..حس بنـظــرآتهم..ونـآظـرهم بـآستغـرآب:خيــر..شصـآيــر؟؟..
عبدالله بضيق:أبـغى أرجـع حـرمـتي..
سنـد بـآستهزآ:ليـه ولـي أمـرهـآ انـآ.. رح رجعهـآ..أنـآ شكوو؟..
بعصبيـه:يوووه سنـد...يعنـي مـآ سمعتنـآ..
بعصبيـه مشـآبهه:ووووجـع...أقصــر صووتـك...مو تـرفـعه عـلي...أصغــر عيـآلـك انا..
بضيـق وهو يقبـل خشمـه:أخـسي واللـه..أعذرنـي يـآبو خـآلد..بس أعصـآبي تعبـآنـه..وبحقـد وهو ينـآظـر رآشـد..الآخو رفـع يده هو وحـرمـته من السـآلـفه..
رآشـد بعصبيـه:يصيـر خيــر يـآعبيـد..الشـرهه على اللي يفكــر يساعدك بعـد...
سنـد بهدوو:ورآشـد وحـرمـته مـآقصـروآ سـروآ بالسـآلفـه..ولآ قدروآ يكملوونهـآ.. رضى عمتهـآ ابدى منك ومن زوجـتك ..
بضيـق شديـد:سنـد أفهمـني يـآبعـد رآسي انت..هالحـآل المـآيـل انـآ م احبـه..أبغى أشوفـهـآ ونتفـآهم..تبغى تـرجـع..أنـآ لهـآ زوج وأخو وابو ..مـآتبغـى تـرجـع..نتفـق وننفصـل بهدوو..مـآنيب جـآبـرهـآ كـآنهآ عـآفت...أمـآ مسـآله انهـآ تتم بذمتـي..وهي بيـت وأنـآ بيـت..فهذآ شي مـآ ارضـآه انـآ..ولآ أحدن يـرضـآه...
سنـد بـآستهزآ:تبـآرك الـرحمـن..متى نزل العقـل هذآ كلـه؟..
بضيـق:سنـد تكـفى مـآفيـني ضحك وطنـآزه..
نـآظـره سنـد ونــآظـر رآشـد بعديـن..وبهدوو:اتصلـت على جوآلهـآ..
بضيـق:أيــه..ومـآ تـرد ابد..ودزيـت لهـآ ومـآ تـرد علي..
قآل بهدوو:أجـل رووح لـهم...هي وعمتهـآ بس بالبيـت..وتفـآهم معهـآ..وانتهـت السـآلفـه..
بضيـق وهو يحـك رقبته:مـآ اقدر..أحسهـآ صعبـه..أخـآف عمتهـآ تقـعد معـآنـآ..وتسووي تحقيـق..وانـآ أتلخبـط..مـآ اعـرف أسولـف مع حـريم..
رآشـد بضحكـه وهو يلـعب بشعـرعبدالـله:أجـل وش تسولـف مع ولآيـف؟..تـرآهـآ مـره بعـد..هههههه...
انفجــر سنـد بالضحك..وانفجـــر عبداللـه من العصبيـه:يالنـذل....الشـرهه..على اللي يسوولـف لـكم زيـن..
وقـآم بيـطلـع..وكـل وآحـد مسكـه من جهه..يـرضوونــه...ويدورووون لـه حـــل...يـرجــع ولآيـــف...وتصـآفوآ بسـرعه...لأن بـآختصـآر ...مـآمــثل الآخوآآن احـد أبـــد...
**سنـد**حسبــي اللـه على عدوك يـآرآشـد..أجـل وش تسوولـف مع ولآيــف؟...هههههه...يـآبعـد عمـري يـآعبداللـه عصب...من يووم يوومـه لآ شـآف شي أسوود أحتـآس...خجوول حيــل...وخـآصـه من الجنـس الناعم...سلوى بنـت خـآلته..وحـرمـتي من سنـين..لآ شـآفهـآ قـآعده..حمـل حـآلـه وقـآم..اللـه يهدي سـره مع حـرمـته..وتـرجـع لـه..أشووف الضيـق بووجـهه..وأتجـآهلـه طول الآيـآم..يعز علي عبداللـه بالذآت يتضايـق..عبداللـه ولـدي اللي مـآجبـته..عبداللـه وهنوف..هالآثنيـن عندي بالدنيـآ...بس بغيـته يـآخذ درس..وخفـت عليـه من ذنب هاليتيـمه...اللـه يحميـه..بس خلآص عبداللـه تـربـى..ولآزم نتدخـل الحيـن..وتـرجـع لـه حـرمته..

**آشـــد**عبيـد الخبـل..أجـل مـآيعـرف يسوولـف مع حـريـم..هههههههه...بعذر ولآيـف البزر مـآتبـغى تـرجـع.جتهـآ حجـه بحـآجـه..أحـآول أتخيـل عبداللـه يقوول كلآم حلوو...مـآني قـآدر..لآ لآزم أثقـف أخووي...ههههههههه....

**عبداللـه**نـذل..أخووي هذذآآآ نـذل..بس واللـه م اخليهـآ لـه..يحسبنـي نفسـه..أتغزل بحـرمـتي قـآيم قـآعد..مـآلت عليـه..لآ وسنـد يضحـك لـه...هذآ وأنـآ أشكي لـهم..بس يصيـر خيــر..يـآ عسى شيهـآنه تزعـل عليـك يـآرآشـد..وتعـرف ان اللـه حـق..يـآرب يـآكــريـم..أنـك مـآتـردنــــي...

&&&&
ليته معي ذا الحين ويشوف دنياي
عقبه يجي ويشوف وش صار فيني ..!

من رآح عقـآب وتبدلـت الآحوآل..سلطـآنه وشيهـآنه..من يتقـآبلـن..تمـآسكـن بالكلآم..وحـده تبـغى تــرجـع ولآيـف..والثـآنيـه تبـغى تطلـقهـآ...وولآيـف تصيـح...وانـآ ضـآيـعه بالظلآم..اللي فهمتـه..عبداللـه طلـق ولآيـف..وقـآل لعقـآب كلآم آجــعه عن ولأآيـف..ونكـس حـآلـته..وتوفـى عقبهـآ...أظلـمت دنيـآي وقتهـآ أكـثــر من الآول...مجــرد وجـع عقـآب ان أحـد يعيـب شي ببنـآته يذبحـه..كـآن مـآيــــرضى بالغلـط...وخـآصـه من عيـآلـه.. رآكـآن وهو رآكـآن..أغلى من مـآي عيوونـه...لآ غلـط م سـآمحـه...يـآوجيـعتي منـك يـآولآيـف..جيـت بـآوجعهـآ بالكلآم..على قد وجـيعتي على عقـآب..بس كلآم سلطـآنه لشيهـآنه على لسـآن عقـآب..خلآني أتــرآجـع..ورحمـه الدنيـآ كلهـآ تسكـن قلبي...صـآدق يـآ اخووي..لأول مــره أحـس انهن صدق مو بنـآتي..لو كـنت أمهن..كـنت حسيت بحـآل ولآيـف المنتكـس..كـنت أحسبهـآ مستـآنسـه ومــــرتـآحـه..ولمـآ قعـدت معهـآ..وقـآلت لي كـل شي..من أول يوم لآخــــر مكـآلمـه بيـنهم..أندمى قلبي..وهي تصيـح..وتقول أبوي وجـهه صـآر أسوود يـآعمـه وعبدالله يكلمـه...للـحيـن نظــــرآتـه لي تذبحــني..واللـه أفز من نوومـي...أشووف عيوونـه تنـآظـــرني..أبوي رآح زعلآن علي يـآعمـه..أبوي رآح منووجع من طلآقي..وواللـه اللي مـآ ارجـع لــه بعد رووحه أبووي....مثـل مـآرآح محووق على طلآقي..واللـه اللي مـآ ارجـع له...تكـفين يـآعمـه طلـقيـني تكـفيـن...
حملـك ثقيـل على ظهــــري يـآخووي...وش أسووي؟..أرجـعهـآ..واكســر نفسهـآ..والآ أخلـيهـآ تطلـق..وتتم مقـآبلتنـي بهالبيـت لحـآلنـآ..واللـه العـآلم يمـكن يوم بليلـه تــرووح رووحـي لبـآريهـآ...وتتم لحـآلهـآ...وم ادري بينـطق بـآبهـآ بعد طلآقهـآ والآ لآآ..وش بتسووي يـآخووي لووونـك بدآآلــي...أنكـســــر ظهــري يـآخووي من هم ولآيــف...يـآليـتك حي وتشووف حـآلي من دونـك...ضـآيعه يـآعقـآب واللـه ضـآيعه...ياللـه الهمـني الصوآب..واللي بـه خيــر لبنت اخووي...

&&&&
حـذفت الكتـآب من يدي وانـآ لآيـعه جبـدي...أووووف مليــت...متى أخلـص وأفـتك؟..تذكــرت لولو وكـشــرت..يـآبعد عمــــري..واللـه المدرسـه مـآتندآس من دوونـك...تذكــرت لمـآ رحـت لهـآ أعزيهـآ..صحـت معـآهـآ لمـآ قلـت بس...كـآنت منهـآره..ومنهبـله...تميـت عندهـآ سـآعتيـن ورجـعت..اللـه يعينهـآ امتحـآنـآتنـآ النهـآئيـه الحيـن...وقفت ولآيـف عن هالسنـه..وتكمـل السنـه الجـآيـه بـآذن اللـه..ولهـآنه لهـآ..أبغى اوقـف معهـآ..بس الوقـت ضدي...غصـب رحـت لـهـآ ثـآني أيـآم العزآ..ورجـعت..اللـه يكون بعونهــم...الآبو غيــر..وهم أبوهم كـآن وامهم..وجـعني قلبي وانـآ اتخيـل ابوي يصيــر فيـه شي..لآ يـآرب..اللـه يبـعد كـل ضـرر عن أبووي ويحفظـه لنـآ يـآرب يـآكــــريــم..ويـن مـآ وطـى وويـن مـآحـل؟؟...نـآظــــرت السـآعه..وتعوذت من ابلـيس..وانـآ أرجـع أذآكــر بـآصــــرآآآر وعزيمـه....هالدقـآيق اللي تمــر ثميـنه حيـل..وعلى قوول ابووي..أسبووعيـن اتعــب..وأتـآح بعدهـآ بحيـآتي...دخول ســريـع للجـآمعه..تخصص حلوو..ومسـتقبـل لآمـع..أشيـآ حلووه كـثيـــره مــــرتبـطه بـآيـآم معدووده أتعـب فيهـآ..يـآلله تووفيـــقك...

&&&&

بصدمـه:مـآجـد..أنت صـآدق؟..وآآآعي لحـآلـك وش تقوول؟...
بضيـق:أيـه وآعي يـآجــرآآح...حـط رآسـه بيـن يديـنه بعجـز...جـآني هالخبــر من كم يووم؟..بس م صدقـته..بس طلـع صددق..وش السوآآه الحيـن؟..
بعصبيـه وهو يقووم:تسـآلني أنـآ وش السوآآآه يـآمـآجـد؟..مـآبهـآ سوآآه الآ سوآآآه الحـق...حقنـآ نـآخـذه وخلصنـآ..
عـآدل بضيـق:جــرآآح أهدى الحيـن..وأذكــر اللـه..
بزفــــره غصب:والـف من ذكــره..وبضيـق..انت تسمـعه وش يقوول؟..يـسـآل عن السوآه..السوآه معـــــروفـه مـآينسـآل عنـهـآ...وبدون حتى لآ يسـآلنـآ..مـآبهـآ لعب هالسوآلـف..
مـآجد بعصبيـه:أنت صـآحي...فكــر بتبعـآت هالموضوع كـآمـل...
بعصبيـه مشـآبهه:مـآبه لآ تبعـآت ولآ شي..موووضوع انتهـى وخلصنـآ..منت قـآدر على هالشي..عندي أنـآ..عطـني المكـآن بـس..وواللـه مـآيسـلم على عمــره...
وطلــع معـصب..جلـس مـآجد بضيـق:مجنووون...واللـه مجنووون...
عـآدل بضيـق:يعنـي مـآتعـــــرفـه..والسـآلـفه مـآهيـب هيـنه..اللـه يستــر..دآم صـآر اللـعب على المكـشووف..
ضـآقت عيوون مـآجد بصمـــت...احتــرمــه عــآدل...والخووف من الجــآي مــــرعبــهم...


&&&&
بغــــرفـه الولآآده...

أصيــح..وأتوجــع...وأنـآدي أمي..وم أحد جـآنــي...يمــــه...حتى أخوآني نـآديــتهم...أبغى أمي..أبغـآهم يجيبون لي أمـي....آآآآه يـمــه...بـآموووت...ولــدت بعد وجــع أنهك ـرووحـي..شفـآيفي مدميـه..من كـث م عضيتهن وأنـآ أكتم صــرخـآتي...الممـــرضـآت عصبن علي...وكتمت صــــرخـآتي...زوجي المصوون طول الطــــريـق يدعي علي...رمـآني بالمستشـفى وتــــركـني..وأنـآ أسمـع صيـآح النسوآن واصيـح...شعوور مــــرووع..شعوور والله انه ذبحنـي...أمـي بولآدآت خوآتي..كـآنت تقـآبـلهن بالمستشـفى..لمـآ ينزلوونهن الجنـآح...م تتــــركـهن بـــــرووحهن...ويــطلعن من المستشفى لبيتنا..تحمم عيـآلهن...أذآ كـآنوآ عيـآل هديتهـآ لهم تطهيــرهم عليهـآ...واذآ بنـآت..تلبسهن أسآور ذهـب..وتلبـسهن تــرآجي بآذآنيـهن....وتحلـق رووسـهم رقم وآحـد...البنات والعيال...آآآآه يمـه..حسيتـي فيـني مووجووعـه والآ لآ...يمــه من جـآبك قدآآمـي...يمـه جفـى النوم عيوونـك لووجــعي...صـآرلي أسبووع مـآ كلمتهـآ...كـآنت تحلفني لآ حسيت بووجـع أرووح المستشـفى...ووصتنـي أبلغهـآ..بس أخـآف عليهـآ من اخوآني..أخآف عليهـآ تتضـآيق وتشيـل همـي..وأخوآني مـآبيجيبوونهـآ لو ايش؟..يـآليـتني مـآ طلـعت..يـآليت أخوآني ذآبحـيني ولآ طلـعت...يـآرب أصلح شـآني..وخفف لووعـه أيـآمــي...يـآرب حنن قلووب أخوآني علـي..أدري غلـطت..وبمجتمـع مـآيــرحــم...بس الشيطـآن لـعب علـي..حسبي اللـه على ابليـس...حسبي اللـه...نـآظـرت ولـدي اللي بجنـبي..وانتحـبت من جديــد..

♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

"34"

الصمت حكمه واكثر الصمت مقصود
عشان اجنب هرجتي كل جاهل


وأنـآ انسـآن عشـــت الصمــت بـآدق معـآنيــه...انـآ رآكـآن بن عقـآب بــن رآكــآن...ولــد شيــخ أقــصى آمــآلـــي أصيــــر بـــربــع مــــرجلـــتـــه...طــآلـــب سنـه أخيـــره محـآسبــه..عنـدي ثلآث أميـــرآت...كـل وحـده أميــره علي بطــريقتهـآ...شيهـآنــه..سلطــآنه...ودلووعتـي ولآيــف...وامي شيختهن كلـهن..ولآ ننسى أمـي الثـآنيـه..عمتــي..ونصـيـــرتي الدآيـمه مخطـي أو صـآيـــب...
أنـآ انسـآن بسيــط..همـي بدنيــتي أني أكوون رجـآل كفوو..أرفــع رآس أبووي فووق..وينقـآل عقـآب خلـف رجـآل عن مليوون..حلمـي بسيـط يمكن..بس حلمـي هذآ كبيــر وعزيـز علي..واقصـى آمـآلي انـه يتحـقق...
أنـآ انسـآن هـآدي...جدي شوويـه...وبـآرد حبتيــن...من كـنت صغيــر أحـس اني غيــر عن عيـآل جيـلي...من كنت صغيــر...اللي كبــري يلعبون بـآالشـآرع..وانـآ أقهووي الــــرجـآل بمجلـس أبووي...اسمع سوآلفـهم..نقـآشـآتهم..لمـآ ادمنتهـآ..وصـرت أشووف سوآلـف اللي كبــري تـآفهه..أحـب مجـآلس كبـآر السن..أو تقدرون تقوولوون اعتـدت عليهـآ..من انـآ بزر أبووي كـآن يعـآملنـي كـآني رجــآل كبيــر...وتـآكنـي ملآزم لـه..م افـآرقـه الآ لآ نمـت..ولآ رحـت لمدرستـي..
كبــرت قبـل وقـتي..كبــرت من المسووليـه والآشيـآ اللي يزرعهـآ ابوي فيـني..من وأنـآ بزر..أنت رجـآل هالحــريم عقـب عيـني..أبغـآك عز لهـن..زرع أبوي المسووليـه تجـآه أمـي وخوآتي وعمتـي فيـني بكلآمـه..بالآول اخذت الدور وتقمصته بـــرعوونـه البزرآن..وحبهم ومسـآرعتهم انهم بيصيـــرون ريـآجيـل ويكبـــرون..وبعـد فتــــره عجبنــي الدوور..واعتــدتـــه...وصـــرت انـآ رآكــآن بن عقـــآآب..بشخصيــتي الغـــــريبــه..لكـل شخص بحيـآتي دوور بصنـع شخصيـتي... قنـآعـآتي..مبـآدئـــي المتمـآسكـه...وصـآحب الدوور الآكـبـــر أبوووي..وبووجوود عقــآآب مـآ لآحـدن غيــره دووور...

عقــــآآب**أبوووي واخووي وصـآحبــي وعزي ومسنــدي..وتـآج رآسي**أي نظــره شخـص بهالدنيـآ مـآتهمنـي..كـثـر مـآ تحطمنـي لآ شفـت نظــره الزعـل والعتـب بعيوونـه..أبوي بالنسبـه لي مـآضي وحـآضـر وعز وموطـن وآمـآل وطموووح...ايـه نعم طمووح..وطمووحي مختصــر..باني أكوون مثلـه....أبوي كبيــر بعيوونـي..كـنت اشوفـه دآيمـآ متوسـط مجلـسه..وفنجـآلـه بيده..والـفـرووه على متوونه..ومسبـآحه بيـده..وانـآ اقهووي ضيووفـه..وأحـس قلبي يطـيـر فـرحـآن..أن اللـه رزقنـي بـهالآبوو..أبوو اختصــــر الـرجوولـه كلـهـآ بمعـآنيــه...أشوف محبـه النـآس لـه..النـآس تجـي تطـلب شووره...تطلـب عووونـه..وهو مـآيقصـــر..لو يضـآيق رووحـه...أبدى مآ عنده يفـرج على محتــآج...
أبوووي...الآنسـآن الوحيــد اللي أخـآفـه..من بعـد ربي..أبووي زرع بي القووه من عـآدنـي صغيــر..كـآن يقوول لي خذ حقـك..ولآ تعـدى على حـق غيــرك..خلـك رجـآل..ولآ تسوي مثـل عيـآل جيلـك..يحسبون المـرجلـه بالطـق والهوآش..هذي وأنـآ أبووك..مـآ تـرفـع قدر الجـآل..الآ تخلي قدره بالتـرآب..خلـك شـديـد وقووي..لآ تخلـي زعـرنتـك وطوول يدك مقيـآس لمـرجلـتك..الـرجـآل الكفوو هو اللي يمسـك نفسـه..هو الحلـيم...هو اللي لآ نطـق مـآ من بعـد كلآمـه كلآم..خـل كلآمـك شـآهد حـق ,,,ولـك مـآهوب علـيك..ومعنـى كلآمـي وانـآ أبووك..مو تسكـت عن اللي يضـرك..لآ اندآس لـك على طـرف..دووس على عمــر اللي ضـرك...من عـآب عليـك وقفـه عند حـده...وخذ حقـك بنفسـك..ولآ تمـآدى...خلـك رجـآل كـفوو..مـآهو رجـآل عفـن..يضحكون عليـه الـريـآجيـل..ولآ تصيـــر...رجـآل ينعـآف المجلـس اللي يجلـس بـه..وكـلٍ يتجنبـه..ويتجنـب شـره..خـل لـك هيبــه ومقدآر وأنـآ ابووك...
وفعلآ كـآن هذآ منهـآجي بحيــآتـي..عمـري م أشتــركـت بخنـآقـه..الآ مــره وحــده...كـنـت بثـآنـي ثـآنوي..وجـآينـآ طـآلـب جديــد..أنـآ كـنت قـآعد عنـد البــآب...قـآل أستـآذ الجو حـآر..أحـد يفتـح البـآب...وأستـآذنـآ رجـآل كبـيـر وعزيـز عـلي..طلـبنـي الآستـآذ أفتـح..وقمـت بطيـب خـآطـر وفتحته..سمـعت ضحـك من جهتـهم..بس طـنشت...شوي وجـع نـفس الولـد..وقـآل استـآذ الصـف بـرد..سكــروآ البـآب..وانفجــروآ اصحـآبـه يضحكوون..لفيـت انـآظـرهم وفهمـت مقصـدهم..وقلـت بهدوو:لـك رجلين..قم أنـت وسكــر البـآب..
هنـآ قـآم...وهو يصــآرخ علي..:أنـآ تـآمـنـي يالخسيــس..ي ولــد الكـلـــب..ألعــن..
هنـآ م حسيــت الآ بنعـآلـي "يكــرم القـآـرئ"مـرمــي بووجــهه..والصبــي يصـآرخ..والكـل منصــدم..ومبـآشـره للآدآره..استدعـآ ولـي أمــر..والصبـي اسعفووه..خشمـه انكـسـر..جـآ أبووي..وابو الولـد مع بـعض..وأبو الولـد معـصب:كـآسـر خشم ولــدي...حنـآ ويـن جـآلسيـن؟...مـآهيـب مدرسـه هـذي..
قـآل أبوي بهدوو بعـد مـآعطـآني نظــره جمـدتنـي:العذر والسموحه منك يالغـآلي..كـآن ولـدي الغلـطآن..ابشــر بعوض لخشـم ولـدك..أمـآ اذآ ولـدك الغلـطـآن..فجزآه جآه..وانـآ أعـرف ولـدي..م يغلـط الآ على اللي يغلـط عليـه...
قـآل المديــر: رآكـآن معـروف..وعمـه مـآجـآ للآدآه..والمدرس يقول الغلـط على جـآسم ولـدك..سبـه وهو مـآقـآل شي..
صـرخ أالـرجـآل بعصبيـه:ويكـسـر خشمـه..علشـآن سبـه..
قـآل ابوي بثقـل:والمسبـه هيـنه يالطيـب...رآحـت بهـآ رووس يـآبو جـآسم كـآنك مـآتدري...وولـدك اكيـد قـآيـل شي كبيــر لولـدي..
وشووي وتـرآضوآ ابوي والـرجـآل بعد مـآشـرح المدرس السـالفه..وطلعنـآ من المدرسـه..وابوي م كلمـني..حـآولـت أكلـمه..وقـآلي م ابغى أسمـع صووتـك..جينـآ للبيـت..وامي وعمتـي يصيـحن...وكـل وحده تحضنـي من جهه..وأبوي دخـل غـرفتـه وم طلـع..وجـعني قلبي..حتى الآكـل يومهـآ م أستطـعمـته..أمي وعمتي وخوآتي حولي..اللي تمسح على ظهـري..واللي تدعي على الصبي..واللي تحمد الله ان مـآفيـني شي..ويصيحن..وم احد فـرحـآن الآ سلطـآنه..تقول زيـن مـآسوويـت..وولآبـف تلوون..بس كـل ذآ مـآحسـيت لـه طـعم..وابوي مـآطـلع من غـرفتـه..الآ يـرووح للصلآه ويـرجع...
وعلى صلآه الفجــر..طـحت على رجلـينـه..أبووي متعووود أسوولـف معـه..من اجي من المدرسـه لمـآ انـآم..واليووم كلـه م كلـمني..ولآ سـآلنـي عن شي..حسـيت الغصـه تذبحنـي..أبووي مـآتحمـل زعلـه..ورضى علـي بعـد مـآعطآني موعـظه طويـله عـريضـه..ووعـد اني م اتمشـكـل بشي..لأول مـره احـس أبووي يخـآف علي..قـآل"لو خشمـك انت اللي مكسوور...وش بيصي فيــني.."واكتشفت من كلامه...انه موزعل علي..الا خووف انه صـآيـر لي شي...أدري بحـب أبووي الكبيـــر لي..يمكـن أعز انسـآن عنـده انـآ.. رغم انـه يجـآهد علشـآن ما يبيـن هالشي..ودآيمـآ مـآيبينـه لي..بس مووقـن..أن مكآني عند أبوي غيــر..مثـل مـآهوو عنــدي غيـــــر....

**أمـــي**الآنسـآنه الوحيـده اللي اذا شفتهـآ ينشــرح كـل قلبي...أحـن وأغلـى مـآخلــق ربـــي...أحـب أندس بحضنهـآ..وانسـى كـل شي...بس أحـآول أني مـآ ارتمـي بحـضنهـآ قدآم ابووي..لأن الـرجـآل عند ابووي..مـآيتمدد بحضـن أمـه...تقـل مـره..الآ أمـه هي اللي تـرتمـي بحضـنه..وهو صخــره..يمكـن أبوي منطـقه غلـط..بس للآسـف أبووي عنـدي كلآمــه صح..مخطـي أو صـآيـب..أنـآ معـه..يمكـن لآن بعمــري مـآ خـآلفتـه بـآقل شي...
دآيمـآ كـآنت مشـآكـل أمـي وأبووي بسببي..أمـي تبغـآني أعيـش عمــري..وم تبـغى أبووي يخنـقنـي بمـرآفقتـه ومـرآفق ربـعه..وابووي يخـآف علــي من عيـآل الحـرآم على قوولـته..هههه..أبووي على قوول سلطـآنه لو بيـده يحطـني بقفـص علـشـآن مـآيصيبـني ضـرر...دآيمـآ كـآن يضـآيقنـي اهتمـآم أبووي وحـرصـه علي..بس أكـآبـر قدآم خوآتـي..وأغيضـهن انه من غلآي مـآيقدر على فـرآقي..وشيهـآنه تضحك..وسلطـآنه تعصـب...ههههههه...

**عمـــتي**أمـــي الثـآنيـــه..حبهـآ لي وحنـآنهـآ علـي كبيــر..دآيمـآ كـآنت تقوول لي..لو عندي ولـد واللـه انـه مو بغلآآك..أنت ولـدي اللي مـآجبــته...كــنت أتضـآيق عليهـآ..وتكســر خـآطـري..أنهـآ م عندهـآ عيـآل..م عندهـآ حيـآه خـآصه...والفـرص تلآشـت قدآمهـآ..لمـآ كـنت صغيــر..دآيمـآ احلـم ان أحـد يجي ويخطبهـآ وتزوج...ورغم اني بـآفقدهـآ...بس على الآقـل هي تـرتـآح..يمكـن اللـه يـرزقهـآ بنـت او ولـد...بس لمـآ كبــرت...تعلـمت..عـرفـت ان عمتـي بهالعمــر..تلآشــت فـرص الآنجـآب عندهـآ..وصحيـح رحمـه اللـه كبيــره..بس عمتـي فعلآ كبــرت..والعمـ جـرى..وعووضهـآ بالآخــره بـآذن اللــه...

**شيهــآنــه**أحتـرمهـآ بشكـل كبيـــر..يعجبـني هدوئهـآ..ويعجبـني كلآمهـآ..واقتنـع فيه..أحـب اهتمـآمهـآ فيـني...احتـرآمـهـآ لي..بس م أحـب رومـآنسيتهـآ الكبيـــره...م أحـب دمووعهـآ...مـره دخلـت البيــت..وم سمـعت صووت توجـهت للغــرفـه..وشفت سلطـآنه تدرس..وولآيـف تلـعب بزآويـه..وشيهـآنه..تقـرآ روآيـه عبيــر وذآيبــه..والغلآف صورته خـآيسـه..أنهبـــلت..وصرخت فيهـآ..وخوآتـي ارتجفن..أخـذت الـروآيـه منهـآ وأنـآ أصـرخ فيهـآ..وولـعت فيهـآ..وهي تـرجـف..وتـرجـآني م احـرقهـآ لأنها مو لهـآ..ولوويـت يدهـآ لمـآ عـرفـت انهـآ من بنـت جيــرآنـآ جـآيبتهـآ..وحـرمتهـآ من الـرووحـه لـهم..وهي خـآيفـه وتـرجـآني م أقول لآبووي..كـنـآ وقتهـآ اثنيـنـآ بالثـآنويـه...وم علـمت ابوي وقتهـآ..خفـت عليهـآ منـه...لأن أبوي مـآيسـآمح عنـد هالآشيـآ..وابوي زرع فيـني هالشي..البـنت ينخـآف منهـآ..وبنـآت السوو يجـرن الغشيمـآت غيـرهن بطـريقهن....والحـرص وآجـب..أسبووع وانا متضـآيق من هالسـآلفــه..أخـآف على خوآتـي...من الدنيـآ..وم أبغى عيوونهن تفتـح على شي...

**سلطـآنه**أخووي بهالدنيــآ....هههههه..ألوحيـده اللي أحسهـآ ذرآعي اليميـن..لآ بغيـت اطلـع بالليـل..أجيـب لنـآ من المحطـه شي..غطـت علي..ورحـت ورجـعت وابوي مـآيدري...والوحيـده اللي أغـآر منهـآ..وتغـآر منـي..أغـآر منهـآ..لأني أحسهـآ تشبـه أبوي أكـثـر مـني..وتغـآر مني لأن ابوي يبديـني عليهـآ بكـثيـر أحيـآن..تغـآر مني لأني رجـآل وابوي يتنـآدى بـآسمـي..هههه...هي أكـثـر وحـده من خوآتي..أعتمـد عليهـآ..واثـق فيهـآ..بس للآسـف بـآخــر الآيـآم علآقتنـآ خـربــت..صـآرت تشـك فيـني..وتصـد عنـي..وحتى مـآ تغطـي علــي..وحتـى الجوآل اللي سنـه تتـرجـآني أجيبـه لـهـآ..واقنـع أبووي انـه يتـركـه عندهـآ..أحذفتـه بوجـهي آخــر يووم..سمـعت مكـآلمــتي..وجـت تصـآآرخ علي..الآ تعـرف السـآلـفه..خفـت ابووي يسمع صووتهـآ ويصحـى..ووش يفكـني وقتهـآ؟؟...لأآ يـآرب مـآ يدي أبووي..مستحيـل أكـذب عليـه..ومستحـيل أقوولـه السـآلفـه...ضـربتهـآ لآول مـره بحيـآتي..حسـيت يـدي خدرت من قوو الكــف..وهي طـآحت على الآرض..يدهـآ على خدهـآ..وتنـآظـرني بـصــدمــه..وجـت أمـي بســرعه..خـآيفه:وش صـآآيـر؟..
ارتبــكت وانـآ اقوول بعصبيـه:بنتـك قليلـه ادب..تدخـل باللي مـآبهـآ بـه..واللـه..
قبـلت أمي كـتفي بحنيـه:هد نفسـك يـآ بعد عيــني..لآ تعـصب حـآلك علشـآنهـآ..وبعصبيـه وهي تقووم سلطـآنه..وانتي مـآتسحتيـن معصبـه بـآخووك..متى تكـبـريـن يـآيمـه؟..يالله رووحـي اخمدي..ورآك مدـرسه..اللـه يهديـك بــس...
ومن هذآك اليوم مـآكلـمتني..ولآ كلمتهـآ..وحتى عيوونهـآ مـآتنـآظـرنـي..والكـل مستغــرب..من صمتهـآ بووجوودي..وهي اللي مـآتسكـت..الآ لمـآ يعصـب عليهـآ ابووي...وأنـآ ابلـع وجـعي وشووقـي لسهـرنـآ وسوآلفنـآ....وحسـرتي على نظـرتهـآ اللي تغيــرت لي...لحــد مـآ صــآر اللي صـــآر...

**ولآيـــف**
هالبنــت لو اشووف عيـآلهـآ بحضنـهـآ..م بتغيــر صورتهـآ بعيوونـي..دبدووبـه قزمـه..بفستـآنهـآ الآحمــر..وشعـرهـآ الخفيـف..واصبعها بفمهـآ..لمـآ امـي حـملـت فيهـآ..فـرحـت كـثيـر..كـآن حلـم حيـآتي..يكوون لي أخوو..بس اللـه م قــدر..كـنت كـل يووم أقبـل بطـن أمـي..واكلـم اخووي اللي أبوي قـآل اذآ ربـي رزقـه بولـد اسمـه شعلآن....بس جـت ولآيـف..صـحيـح زعــلت..وقـلت لمـآ عمـتي الصبـح صحتني الصبـح انا وشيهـآنه..كنـآ بالآبتدآئي..أن أمي جـآبت بـنت..أني بـآحـرقهـآ..بس صرخت أبووي وقتهـآ..كـآنت بتطـيـر عقلي..وهو معـصب علي..ومـآسك يده لآ يضـربنـي..وعمتـي تهديـه..وتقوولـه اني بزر..منهـآ تقبـلت الموضووع غصـب عن خشمـي...
أحب دلعهـآ علــي...وم احب خووفهـآ من أبووي...تخـآف من الصووت العـآلي..ولو تصــرخ على احد غيـرهـآ..هي صـآحت...تذكــرني بطـبع أمـي كـثيـــر..أمـي شخصيتهـآ ولآ شي..قدآم شخصيـه ابووي القويـه الصـآرمـه..بس شخصيـه امـي عندي وتتحول لآنسـآن ثـآنـي...اللـه يخليهـآ لي...

**سنـــد**عمـري م حسـدت أحد على شي..كـثـر م حسـدت رآشـد وعبداللـه على سنـد انه أخوهم..كـنت أتمنـى لي أخو أكـبـر منـي...يحمـيني وأحميـه..أقولـه اللي م اقدر أقولـه لآ لآبوي ولآ لآمي ولآ لخوآتـي..ولآ لآي مخلووق..أشكـي لـه..أصيــر عم لعيـآلـه..أزفـه بيوم عـرسـه..ويـرقـص قدآمي بيوم عـرسي...سنــد انسـآن احتــرمـه وأغليــه..يـفـرض على الكـل احتــرآمـه..غيــر عن اخوآنـه.. رآشـد متســـرع وطبـعه حـآر..وعبداللـه هـآدي وخجوول حبتيــن...أمـآ سنـد مـآخذ أحسـن مـآ بهالآثنيــن..واحلى صفـآتهم...

**آشــد**من أصحــآبي القليـليـن جدآآ..ورغم الكم سنـه اللي بينـآ..الآ انـي استمتـع بجلـسته..رغم تحفـظي على بعـض سلوكيـآته...وكلآمه اللي يتمـآدى فيـه..والمشـآكـل اللي بعـض الآحيـآن يطـيح حـآلـه فيهـآ...بس يبقى رجـآل كـفوو..وصـآحب وفـي..واعتمـد عليـه وقـت الشـدآيـد..وطفوولـتي ومـرآهقتـي ومـرآحـل نضووجـي....قضيـتهـآ بينهم..وكـآني أخو رآبـع لــهم...

**عبــداللــه**هالآنسـآن رغم التنـآقض الكبيــر اللي بينـآ..الآ انـه صـآحبـــي...بينـآ تقــريبـآ فـرق كـم شهــر..أنـآ غـآلبـه فيـهم...عبداللـه خجول هـآدي طيــب بس انسـآن قووي.. رغم ان اللي مـآيعـرفـه..يقول انـه انسـآن عـآدي..بس عبداللـه شخصيـته حلووه..شخص رآسـم حيـآته بورقـه وقـلم..كـل شي يحسـب حسـآبـه..غيـر عن رآشــد..وأكبــر عقــل منـه بكـثيــر...كـنت كـل م اشوفـه ادعي اللـه انـه يآخـذ سلطـآنه...سلطـآنه مجنونـه..ومو كـل رجـآل يقدر يتحملـهـآ..وعبدالله مو أي انسانه تتحمله..وسلطـآنه تقدر عليـه...وهي وعبداللـه احسهـآ متنـآسبيـن حيـــل...

**هنـــووف**..غصـب عنـي انبـنى لهـآ شعوور دآخلـي..أول م تخرجت من الثـآنووي..أمي حطـتهـآ ببـآلي..شـآورتنـي انهـآ بتكلـم أبوي..يخطبوونهـآ لي..وأتزوج لمـآ اتخـرج..م انكــر اني فــرحت كـثيــر..خـآصـه اني انسـآن ملـتزم والحمدللـه..ومـآلي احتكـآك بجنـس النسوآن..الآ بـآمي وخوآتي وعمتـي..ففكــره اني أكون خـآطـب..مميزه..تحمـست ووآفقـت..وقلـت لهــآ تكلـم ابووي..وصــرآحـه م عندي انتقـآد على البنـت..أمي مدحتهـآ..وهي صـآحبـه خوآتـي..وعلى م أتخرج..تكون هي بالجـآمعه...عمــرهـآ منـآسب يعنـي للزوآج...بس أنـصدمـت لمـآ أبوي كلـمني..وهو يقول..الدنيـآ مـآ تنظـمن يـآبووك..وتو النـآس عليـك..ومـآ نبغـى نوقـف نصيـب هالبـنت طول السنيـن..ووش يجــري علينـآ بهالسنيـن؟..وكـآنهـآ من نصيـبك يـآبووي..وكـآنهـآ مو من نصيبـك اللـه يـرزقهـآ..ويـرزقـك باللي أحسـن منهـآ...ولآهي بنـت عمـك وانـآ ابوك..وتجلس تنتظــرك طول هالسنيـن..لآ خطبنـآ زفينـآ بسـرعـه..اذآ ترضى اني أصـرف عليـك وعليهـآ..فـآبشــــر....وبحنيـه..وكـآن لـك خـآطـر بهـآ يـآ أبووك قــوول..
انتفضـت وقتهـآ بكــرآمـه..وانـآ أمسـح الموضوع كلـه من بـآلي:لآ طـآل عمـرك..تووني على العـرس..وكـآنهـآ من نصيبـي بـآخذهـآ..والـرجـآل م يـرضى احد يصـرف عليـه..حتى لو كـآن ابووه..
مسـح أبووي علـى كــتفي وهو يضحـك:كفوو واللـه من ولـدي.. رجـآل يـآبوو عقـآب...
ومن هذآك اليووم...مسحت العـرس وهالبنـت من بـآلي...الآ لحظـآت كـآنت تطــري علي..أمـآ أمي زعلـت يووميـن..البنـت صـآت بنفسهـآ لي..وبعدهـآ لمـآ أقنعتهـآ..أني أنـآ م أبغى ـرضـت..واستسلمـت...

وبهــذآآك اليووم تبـــدل كـــل شي...
طفيـت سيـآرتي..ونزلـت أخـذت كـتبي بيـدي..عدلـت غتـــرتـي..من عـآدني بزر..مـآلبـست البدلـه..تـربيـت ان البدلـه ولبـس العجم على قوول أبوي تنقـص هيبـه المخلووق...ولآ هو لنـآ ولآ حنـآ لـه..وفعلآ كــرهت الجيـنز وتوآبــعه..م أحلـى من الدشدآشـه والغتــره شي...مشيـت خطوتيـن ووقفوآ قدآمـي اثنيـن...:أنت رآكـآن بنت عقـآب..
قلـت بـآستغـرآب:أيــه نعم...آمـروونـي..
طلبووني امشي معهم وانصدمـت...وبهدوو..وتوجـس ظهـر جوآتـي:خيــر..وبـآي صفـه أمشـي معكــم..
بغمووض:أمـش معنـآ..وبتعــرف السـآلـفه..
قلـت بثقـه:عندي محـآظـره..ومـآنيـب رآيـح معـكم....ومابيني وبينكم سـآلـفه...
ثوآني واكـفهـرت وجيـهم..وبحـده:تمشـي معنـآ بالطيـب..والآ نـآخذك محمووول..
بعصبيــه:واللــــ..ه..
انتبهـت لغمزتـه بعيـــنه..وثوآنـي وحســيت بشي..قوووي ضـرب بـرآآآســـي من الخلـف..وبعدهـآ الدنيـآ أسوودت بعيووونـــي...وم حسيت بالدنيـــآ..ولمـآ صحيــــت...كـآنــي انعطيـــت اكبــــر كـــف بحيـــآتـــــي....

ورجـــعت للبيــت متــآخــــر...ورآسـي منتفخ من الضـربه..ومغطيـه بشمـآغي...والكـل قلقــآن..بدآيـه بـآبووي..ونهـآيـه بولآيـــف...بس تعذرت ان سيـآرتــي تعطلـت..وأن جوآلي فضى شحنـه..وقـرر أبووي بنفـس اللحـظه اني آخـذ سيـآرته بعد..أدآوم بهـآ...لآ أتعذب..أمي رآحت تحـط لي أكـل بس رفضـت..دخلـت الحمـآم تحممت على السريع..وتوضيـت..ودخلــت غرفتي أصـلي الظهر والعصــر والمغرب والعشـآ..أستغفـر اللـه يـآرب...ذنبي عليـهم..لأول مـره بحـيـآتي اصليهن متـآخـر..ومـآهوب بالمسـجد...
وكـآنت أول كـذبــه أكـذبهـآ على ابووي...وللآسـف توآلـى كـذبي علـى أبووي..وظيفـتي المزعوومـه..علشـآن ابوي مـآيشـك بتـآخـري عن البيـت..خـآصه مع طبـع أبوي الدقيـق حتى باللي أرآفقهم..بالآول أبوي تضـآيق..بس بشوويـه رجـآ وضغـط..وكـذب..واني بكوون حـآلي..وأقلـم حـآلي على الشـغل..وأن هالشي..مـآبيـضـر بدـرآستي..وأني أبغى اشغـل وقتـي..وأملى وقتي واستفيـد.. ورضـى..وفـرح بحـس المسوولـيه اللي التمـسه بصووتـي..أبعـدت عن أبووي..أبعـدت عن محيــطي اللي عشـت فيـه...واعتـدته وحبيـته...ولأول مـره اكتشـف انـي ضـآيـع..ومـآنـي مووجوود وظـآهـر الآ بحظوور أبوي وبيـن أصحـآبه...فقدت حيـآتي القديـمه كـثيـر...بس خلآص أنـآ عطيـت كلـمه...ومجبوور أنـي التزم بهـآ...مـرجلــتي ووآجبـي يطـآلبوونـي بهالشي...ورغم الخووف اللي يسكـن قلبي...بس مـآهووب علـي الآ على ابووي وأهلـي...انغمـست بحيـآتي الجديــده...والآيـآم تمــر..وحسيـت الحيـآه تنسـحب مني شووي شووي..
بيووم من الآيـآم...أمي وعمتي وخوآتي رآحن لجيــرآنـآ..وولآيـف نـآيمـه مـآرضت تصحـى....وابوي طـآلع للبــر..وصتني أمي مـآ اطلـع لمـآ تـرجـع...ومـآهم اللي مطوولـين..كـنت أكلـم بالجوآل..ومعصـب على اللي أكلـمه..حسـيت بعيوون تختـرق ظهــري..وتجمـد كـل مـآفيـني..لفيت شووي..ونـآظـرت بطــرف عيـني وأنـآ ادعي انـه ولآيـف ولآ غيـرهـآ..وفعلآ طلـعت ولآيـف..كـذبـت..وكـملت كلآمـي..وانـآ أعمل حـآلي معصـب على انهم مـآعطووني رآتبـي كـآمـل...ونفذت خطــتي..ونجحـت بـآمتيـآز...لأن ولآيـف تمـت تدعـي لمـده شهوور عليـهم..وطبعـآ وصيتهـآ وحذرتهـآ تعلـم أحـد ووعدتنـي انهـآ م تقوول لأحـد...لو تموووت...واذتنـي كـل فتـره سـآلتني على رآتبــي..هههه...وانـآ اقولهـآ للحيـن مـآعطوونـي...
واخذت عهد على نفسـي م اكلـم بالبيـت لو هو فـآضي..مستحيـل أخـآطـر بهالشي..الحمدللـه اني طحت مع ولآيف مو مع غيـرهــآ..وتمـر الآيـآم..وسلطـآنه الآ تشتـري لي هديـه جوآل من رآتبـك..وتقنـع أبوي انه يتـركـه عنـدي..بالآول مـآنعــت..لأن مـآله دآعـي..هي مـآتطـلع..والمدرسـه مـآتـآخذه....فـرفضـت...وبالكورس الثـآني لـهـآ بثـآلث ثـآنوي...جبتـه لهـآ هديـه..وهي فـرحــت.. رغم انه الكشـآف..وغصـب دبـرت فلووسـه..خـآصـه ان رآس مـآلي المـكـآفـآه..وآخــر الشهــر ابوي يحطـ بجيبي ميه أو ميتيـن ريـآل ...
وبعـد كم شهــر للآسـف طـحت بنـفس الغلـط..البيـت كـآن كلـه نـآيم..وجوآلي الثـآني مـآسكـت..قمـت بخفـه بعـد مـآ تـآكـدت ان اهـل البيـت كلـهم نـآيميـن..وطلـعت للمجلـس...كـآن شتـآ..ومـآبـه تكييف..وبيتنـآ حنـآ صغيــر..والآصوآت توصـل..وابوي قبـآل غـرفتـي بالضبـط...خفت يووصلـه صووتي..فطلعت للمجلـس...دخلـت المجلـس وأنـآ معـصب..مليـت منهم..وأكلـم اللي تم معلـق علي..وكلـمه مني وكـلمه منـه..انتهـت اني أهدده بالملـف..وتسكــيـري بووجـهه..وعلى مـآلفـيت انصدمـت..من الووجـه اللي ينـآظـرنـي مصدووم..بلعـت ريـقي بخووف:أنتي من متى هنـآ؟..
تجـآهلــتني وهي تغمض عيوونهـآ وتـرجـع تفتحــهن:أنت وش مسووي؟..ومن ذآ اللي تهدد به...
قلـت بعصبيـه..علشـآن اخووفهـآ وتسـكت..بعـد مـآتـآكـدت انهـآ سمـعتني:قص لسـآن..صووني لسـآنك يـآبنـت..
قـآلت بدمووع:قوول وش مسووي؟..ومن ذآ اللي متهـآوش معه..وملـف ايش اللي تهدده بـه؟...
غمضت عيوووني بضيـق أووجـع رووحي وبعصبيـه:أمسحـي اللي سمعتيـه من بـآلـك كلـه..ولآ عـآد تفتحيـن مع هالمووضووع...واذلفي نـآمـي..لأآ ادفنـك بـآرضـك..
قـآلت بعصبيـه:أنــسـآه يـآرآكــآن..لآآ واللـه اللي مـآنسيـته..وبتهديــد...ومـآتبـغى تقووول لي,,,عـآدي....الحيـن يجي أبووي..وتنـطق لـه غـصب عنـك..
هنـآ انهبـلت ابووي..ويتدخـل بهالسـآلـفه بالذآآآت..واللـه لو هو يحدني على ذبح سلطـآنه..اني أذبحهـآ..ولآ يجـي لأبووي خبــر بهالسـآلـفه..ضـربتهـآ..وجــت أمي أخذتهـآ..وأربــع أيــآم بالضبــط وصـآر اللي صـــآآر...

سيــآرآت ورآآي..أنـآ أحـآول أضيـعهن..والزحمــه مو مسـآعدتنــي...دعموونـي كـذآ دعمـه..والسيـآره احسـهـآ تعوورت...وما بعيووني الآ طــريق بيتنـآ...بس هو المكـآن الوحيـد اللي لو مووتي يصيــر ولآ اتووجـه لـه...انجبــرت اطلـع من طـــريــق الـريـآض وزحمته..والصحــرآآ صـآرت قدآمــي..وفجـآه..صـآر اللي صـآر..طلـقـآت المسـدسـآت..صووت الآنفجــآر...الحـــريــق..الدخـــآن....صـرآآخ اللي حوولـي...الحـرآره اللي أحسهـآ تصـب على وجـهي..ولوون الدم اللي غشـى عيوونـي..وجــه أبوووي ينـآظـرنـي...أمـي...خوآآتــــي..عمتـــي..امام المسجـد..وجيهم هم....حســيت بـرووحي تطلــع... رفــعت اصبــعي..والنـآر ولــعت من حوولي..والـرعـب سكـن قلبي..وبلســآن ثقيــــل..أشه..د..أن..لآ..الـ..ه...الآآ اللــ..ه...ودمووووعي ســـآلــــت...وسوودت الدنيــآ فجــــآه..وغبت عنهـــآ...

انتهـــى...

♫ معزوفة حنين ♫ 25-04-13 07:43 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبحكــم اللــه بالخيـــر...

"35"

**بعــد مـروور أسبووع طوويــل..

مـــروور ســريـع على كـل شخصيـه..


&&شيهـــآنـــه&&


من صــآر اللي صـآر..وبعـد طــرده عمتـي لنـآ.. رحـت لهم مـــره وحـده..وتجنبــت الكلآم بموضووع ولآيـف.. رغم انـه بخـآطـــري أجـــرهـآ من شعـرهـآ وأحذفهـآ على

عبداللـه يفكنـآ منهـآ..ومن غثـآهـآ..ويـآخووفي عبداللـه يتهور ويطلـق..وبصـرآحـه م أقدر ألومه..وامه كـل نغزه ورمتهآ علي..وأنـآ ملتزمـه الصمـت..لآني اللي قـآدره

ادآفـع عن أختـي..ولآني اللي قـآدره احـد يتكلـم علـيهـآ قدآمـي...والحين التهت ببنتهـآ..الحمدللـه وسكتت عن سـآلفه ولآيـف وعبداللـه...وأنـآ تجـنبت كـل شي..تبـلد كـل

احسـآس عندي...وقـآعده ومقـآبلـه الحيـط..أحسـن لي..والله يهدي هالولآيـف..ويهدي عمتـي..ولآ تـآخذ بيدهـآ بهدآم بيـتهـآ..وبحنيــن يستنزفـــني...يـآليــتك حـي ي

يبـه.وتشووف وش صـآر عقبـك؟..مـآظنتـي بيــرضيـك اللي يصيـر.الله يـــرحمـك ويغفــــرلـك يـآرب....فـآقدتــك مووت...



&&سلطــآنه&&


جـرآح فيــه شي..أحلـف باللـه أن هالــرجـآل مو طبيـعي..دوم معـصب ومنـفس..ويا بمكـتبه والآ بالمجلس وربـعه عنده..حتى أهلي مو رآضي يـآخذنـي لهم..يقول تووك

جـآيـه من عندهم..م امدآك تشتـآقيـن..ومـآبغى لـك شي..وتولـديـن وبتقعديـن عندهم شهـر..فمـآفيـه رووحـه وخلـصنـآ...فبلعـت لسـآنـي غصـب...أخـآف بـعد لآ حنـيت

مـآيتـركـني أنفـس عندهم...يسوويهـآ أعـــرفــه...وبيـني وبيـنهم الجوآل..دآيمـآ اكلـمهم..بس جـــرآح وعصبيته شـآغل بـآلي..صـــرت م أشووفـه..الآ لآ صحيـت الفجـر

القـآه نـآيم جنبـي...وبثووبـه...أصحيـه..يصلي ويــرجـع وينآم..ويصحـى الضحـى ويطـلع..وم أشووفه طول اليووم..حتى الغدآ يتغدآه بالمجلـس مع أبوه..ويـــرجـع السـآعه

عشـر بالليـل..يدخـل مكـتبه..وأنـآ أنـآم...وتنـآسـيت موضــووعه...وانـآ ببـآلي..نتصــدق عن أبووي...محتـآج صدقتنـآ بهالوقـت...وأنـآ عندي شبكـتي..شكـلي

بـآبيـعهـآ..واشوف خوآتي اذآ عندهن..بس أبغيـه سبيـل وأجـره ممتـد لسنيـن..بس شلوون؟..يتيـم م أقدر أكـفل...بعون اللـه لآ توظـفت أكـفل لـه يتيم..هو وأمي ورآكـآن

اللـه يــرحمهم..بس الحيـن م اقدر..والكفـآلـه لآزم التزآم....وأنـآ م عندي مصـدر دخـل شهـري...والله بس ينزل ترسيم بـآسمـي..أكـفل لـهم أيتـآم بعوون اللـه اول

شي...بس الحيـن الصدقـه..شـكلـي بـآتصـل على لجـنه زكـآه..واشوووف بشنو ينصحوونــي...



&&ولآآيــف&&


أحـس بضيـق كـآتم على قلبي..أحس اني مـآعـآدنـي بـآنـآ..كـل شي تغيــر فيــني..أحس انـي وحيـده بهالدنيـآ.. رغم ان عمتـي م تفـآرقنـي..حتى النوم انـآمه بحضنهـآ..بس

ضيـق كـآتم على قلبي...أبووي مـآني قـآدره أنسـآه..حيـآتي أحسـها وقفـت..أحـآول أشغـل حـآلي مع عمتـي..صـرت احفظهـآ من القــرآآن..عمتـي كـآنت حـآفظه جزأ

منه..محفظتهـآ سلطـآنه..وبعده تزوجـت سلطـآنه..وأنـآ مشغولـه بدرآستـي وبعدهـآ تزوجـت..فوقـفت..وانصدمـت انهـآ كـآنت تسمـع نفسهـآ كـل يووم..لمـآ تصحـى ولمـآ

تنـآم..علشـآن م تنسـى اللي حفظته.. رآجـعت حفظهـآ..وطلـعت مو نـآسيـه شي والحمدللـه..وابتدينـآ نكـمل..وعمتي بطيئه بالحفـظ حيـل..بس تحملـت..أبغى تحفيظـي لعمتـي

أجـــر لأبووي..وانـآ ابتديـت من البدآيـه..دآمـني هالكـم شهـر قـآعده كـذآآ؟...أبي أستفيـد من اجـآزتي بحفـظ القــرآآن...



&&بدريـــه**


اعتدت على حس ولآيـف حوآلي..ورجـعت أكـمل حفظـي بالقـرآن..بس مو عـآجبـني حـآل ولآيـف كذآآ..أحس فيهـآ توآلي الليـل تـرجـف بحـضنـي..وهي تكـتم صووتهـآ

ودمووعهـآ...اللـه يعيـنك يـآ يمـه..مـآظنتـي بتتجـآوزيـن اللي صـآر بسـرعه..الله يهديـك يـآيمـه ويسـآمحك..ويـــرحـم أبووك..عسـى جنـآن الخـلد مقـــره.. رغم عتبـي على

ولآيـف اللي دفنته جوآي..الآ ان خـآطـــري مـآهوب صـآفي أبـد..بس م قـدرت أتــــركـهـآ..خوآتهآ يلوومنهـآ..وهي مو مقصـــره بحـآلهـآ..خفـت عليهـآ..لآ يصيـر بهـآ

شي..والآ تطـفش وتشـرد من البيـت كلـه..وهي بزر ينقـص عليهـآ بسـرعه..والآ لو مـآهي بزر م انقص عليهـآ..وانهدم بيتهـآ...قبـل أسبوع..جتنـي تقولي عبداللـه يتصـل

علي..وأبغى أرد عليـه..أقوولـه يـرسـل ورقتـي..أخذت جوآلهـآ..وانـآ احلـف عليهـآ...انهـآ مـآترد عليـه..ولآيـف معصبـه..وخفـت تغلـط..ويطلقهـآ مـرتن ثـآنيـه..توهـآ محتره

على اللي صـآر....وعلى رووحـه أبوهـآ..وننتظــر...لمـآ تهدآ النفووس..ويجـي عبداللـه..ونتفـآهم معه..بس عبداللـه م جـآ..وآجـعني هالشي..فـآلح بس يتصـل..قلت

لولآيـف لآتصـل بعـد عطيـني الجوآل بـآكلـمه..بـآنهي الموضووع..بـآشوف وش بنفسـه..ووش بنفـس بنـت اخوي...دآمه بيـــرجـعهـآ....يدآوي وجيـعه بنـت أخوي..مـآهوب

يطلقهـآ كـآن مـآلهـآ أهـل بالجوآل..واللـه العـآلم لو رديـت لـه ولآيـف يـــرجـع ويسووي هالشي..مهمـآ كـآنت غلطـآنه بنتـنـآ...بس البلآ انه م عـآد اتصـل..وتوقيـف حـآل

بنـت أخوي مـآهووب عـآجبــني..الله يلهمـني بفعـل الصوآب..يـآرب يـآكــــريــم..تستــر على بنـآت أخووي طوول العمـر...



&&سنــد&&

ضـآيـق من هاللي حوولي...كـل المشـآكل تدآفعـت على رآسي..هنووف قبل يووميـن جتنـآ زعلآنـه..أثــر أختـي شـآيفـه الوجيـعه من أهـل الـــرجـآل وسـآكته..واللـه ان

قلبي كـآن حـآس..أختي من أعـــرسـت تبدل حـآلهـآ..الحـــريـم لآ أعــــرسـن زآنن..الآ اختي نحـفت حيـل والهم بووجههـآ..واللـه دآمه م ارضـآهـآ..واللـه مـآيحلـم

بشووفتهـآ لو يمووت...وعبدالله التهيـت بسـآلفـه هنووف وم شفت سـآلفته هو وحــــرمـته..يقوولي م أرووح لهم بلحـآلي..وأنـآ وش يـآخذنـي طيـب؟..هو رجـآل بيـــرضي

حـــرمـته..أنـآ ويـن وجـهي بهالسـآلـفه كلهـآ؟؟..الله يهديـه بس..وم يبغى أمي تدخـل بالسـآلفـه..وسـآلفته طـآلت ومصخـت..ومو حلوه بحقنـآ..تـآركيـن حـرمتنـآ ببيت

أهلـهـآ..وولدنآ عندنـآ...ولآ حتى ســـرينـآ بالموضوع نصـلح بيـنهم...قـررت نــرووح لهم..احتــرآمي لآبو عقـآب يحتم علي هالشي..واليوم بعوون الله..سـآلفتهم

محلوولـه..كـآن بـــرجـعتهم ببعـض..او كـآن بطلآقهم..بس توقـيف الحـآل مـآ احدن بيـــرضــآه لآ لـه ولآ لغيــره...


&&رآشـــد**


منشــغل بحيـآتــي..الشغـل ضـآغطيـن عليـنـآ هالفتـره..وجتنـآ دووره للمـغـرب..ولآ رحـت لهـآ..ارتفعـت بالسلم الوظيـفي..بس شيهـآنه لآويـه ذرآعي..مـآني اللي قـآدر

اتـــركـهـآ..ولآ انـآ اللي أقدر أخـذهـآ معي..وأخـآف عليهـآ أتـــركـهـآ هنـآ...وخـآصه وانهـآ الحين نفسيتهـآ متـآزمـه..بس مجبوور أرووح..هالـــروحـه بتظـمن لي مميزآت

بشغـلي..وأخوآني مآ بيقصـروون..والبيـت جنب البيـت..لآ صـآر شي...لا سمح الله...عقلي يقوولي رووح..وقلبي يقوولي لآ تفكـر بهالـرووحـه...بس محتـآج أنـآ

لهالــرووحـه..وحتى شيهـآنه محتـآجـه تبعـد عني شووي..من وفـآه أبووهـآ..أحسـهـآ متبعـثره...مهملـه كـل شي..وأولـهم نفسهـآ....ولآ كـآنهـآ بالعـآلم....حـآولـت

فيهـآ....بس لآ كلمتهـآ صـآحت وقـآلت غصـب عنـي....مشتـآقـه لـه....واللـه مشتـآقه....الله يكوون بعووني وعوونهـآ..شكـلي بـآرووح...واستودع شيهـآنه واللي

ببطـنهـآ..,,اللـه ثم اخوآنــي...


&&عبداللـــه&&


أحـس اني بنفجـر من غيـضي...مـآهوو مبدآ انهـآ مـآتـرد علي للحيـن..طنشتهـآ وبستيـن دآهيـه..جيـت أبي أصلـح وهي سـآفهتنـي..الغلـط عليهـآ مـآهووب علي..وردتـي

لهـآ مـآهووب لسـوآآد عيوونهـآ..الآ للي رآح بسبتـي وسبتهـآ..أنـآ م أرفـع الغلـط عن نفسي..طلآقي لهـآ بالجوآل شي كبيـر... ومـآهوب هيـن..بس أنـآ كتمـت وكتمـت لمـآ

انفجــرت..وهي زودتهـآ وهي متصله لأبووهـآ علي..مـآنيـب اللي رآضي ان العـتب والضيـق واللووم كلـه يجـي لي من عمي عقـآب...فقلـت اللي بينـآ كلـه..مـآهوو بـآنـآ

اللي غلـطت..هي وهي تدخـل ابوهـآ بينـآ...وهذآ هو اللي رآح..الله يـــرحمــه...الغلـط مو منـي منهـآ..وغلطـآنه كـآنهـآ تحسبـني بـآسكـت..سـآكت هالحيـن لخـآطـــر

سنـد..وهو يقوولي أصبـر بس هاليووميـن لخـآطـــري..واذآ مـآ تبغـى تــــرد..المحكـمه معـــرووف دربهـآ وورقتهـآ توصلهـآ..مـآهـيب بالمشكله الكبـيــره...بس جيـه


هنووف وزعلهـآ وقـفت كـل شي بالفتـره الحـآليـه..



&& الهنووف&&


عجزآنـه أتحمـل..سكت كـثيـر..واللـه انـآ م أكـره أمه..بس عجزآنـه اتحملـهـآ اكـثـر..وهو يقوول أمي أبدى منك..ومعـآه حـق..أمـه ومـآبـه غيـر الآم احد..بس أنـآ

زوجـته..لي حـق عليـه..مو أمـه تغلـط علي وهو سـآكت..تعـيب علي وهو سـآكت..تدخـل علي غـرفتـي ليل والآ بنهـآر والحيـآه عـآدي...الثلآجـه تقفلهـآ وسكـت.. رجلـي

يجيـب لي أغــرآض بالدس..لآ تشووفهن وتزعـل..وانثبـرت..بس انهـآ تغلـط علي قدآم جـآرآتهـآ وتضحكـهن علي..لآ واللـه اللي مـآصـآرت...مـآنيـب أخت سنـد كـآني

رضيـت..وتعـآيــرنـي اني م حملـت..اللـه مـآكـتب لي..مـآهووب بكـيفي ولآ بكـيفهـآ...خلآص انفجـرت..واللـه اللي م ارجـع للبيـت اللي يجمـعني بـآمه...لو

يذبحوونــي....النفس طـآبت..والحمدللـه ان اللـه م كـتب بـينـآ بزر..يتعزر معنـآ..وحنـآ منفصليـن..دسـت على نفسي كـل هالشهوور..وعجزآنه ادووس أكـــثــر....



&&العنووود&&


الحمدلله يـآرب..ولدي نطـق..انفكت العقـده ونـطق..أول مـآسمـعنـآ صوته..خـرينـآ سـآجديـن انآ ومحمد..شكـر للـه..عشنـآ رعب كـآن بيطلـع بـآروآحنـآ..بس الحمدللـه

يـآرب..الله مـآنسـآنـآ..وهالحيـن أحلـى كلمـتيـن سمعنـآهن من ولدنـآ..مـآمـآ وبـآبـآ..والله بخـآطري م يسكـت..بس أسمـعه يتكلـم..أمي زعلـت علي لمـآ م علمتهـآ..بس لمـآ

قلت لهـآ..محمد حلـف علي..اعذرتنــي...والدنيـآ ضحكـت بووجهـي..ومو منكـد علي..الآ رجــعه هنووف لآهلـي زعلآنه..وتقوول بـآتطـلق..أنـآ عـآيشـه بالووجـع..ومـآ احد

حـآس بي..وملـيت وانـآ اكـتم..وهو حتى مو معبـرنـي..لآ قلـت لـه شي..قـآل أمـي..أتبـرى منهـآ لخـآطــرك....حـــرمـه عجووز وكبـيـره..تحمليهـآ..واسكـتي عنهـآ..ومع

الآيـآم بتتركك بحـآلك..الله يهديه بس..حسبي الله عليه هو وامه..واللـه وجعت قلبي وهي تصيـــح...




&&ام سنـد&&


قلبي موجعني على عيالي..كـل وآحد متخبـط بحيـآته ليمـآ قـآيـل بس...هالسند شقيان بين ولده اللي تآركه عند امه..ولآ هو نـآوي يــرجـع أمه..وشقيـآن بمشـآكل

أخوآنه...والآ عبدالله..اللي مدري وش صـآيــر بيـنه وبيـن حـــرمـته ومطلـقهـآ؟...وعبداللـه هادي وحبيـب..ومتى طلقهـآ؟؟..وهو مارجـع الآ بوفآه ابوهـآ..والآ قبل

يــسـآفــر مطلقهـآ..وضـآمين العلـم..هي وهو..والله انـآ شكيـت من روووحته وهو قعـد شهـرين هنـآك بلحاله....والآ عنود الله يخلي لهـآ ولدهـآ..ومخبيـه عني ولآ طرت لي

السـآلفه..وشـأيلـه هم ولـدهـآ بلحـآلهـآ..ولآ حسيـت بهـآ..لآ شفتهـآ..سـآلتهـآ..وش به وجهك متغيـر..أحسبهـآ حـآمـل..وهي تقوولي مـآبي شي..أثـره خووفهـآ على

ولـدهـآ...والآ الهنووف وهي شـآيـفه الويـل من ام زوجهـآ..وزوجهـآ ولآ مسووي شي..وجعني قلبي وهي تقول تعـآيـرنـي قدآم الحـريـم اني م حملـت..قبضنـي قلبي..وانـآ

أشووف رآشـد ينـآظــرنـي وينزل رآسـه...كـآنه يقوول هذآ جزآك يمـه..لمـآ تعـآيــريـن حمـتي..يـآويــلي وش سوويـت بهاليتيمه؟...لآ يكوون هذي حووبتهـآ جت

ببنـيتي..واللـه اني أعزهـآ..بس كنت شفقـآنه على شووفـه ظنـى ولـدي..يالله سـآمحنـي..واهدي ســر عيـآلي..ولآ تووجع قلبي عليـهم..يالله انك تسـآمحنـي كـآني أخطيـت

على شيهـآنه..ولآآ تعـآقبـني ببنتـي..واللـه مـآلهـآ ذنـب...الله يلعن الشيطـآن...يالله انـك تسـآمحنــي..وتهدي بنتـي..وتسـخـر لهـآ رجلـهـآ..



&&سلووى&&


عبدالله طـلع مطلـق ولأآيـف..ورجـعهـآ بسـرعه...بس للحين هي عند أهلـهـآ..مـآرجـعت لبيتهـآ...وهنووف جتنـآ تصيـح..وتقوول مـآعـآد لي رجـعه أبـد..مدري ليـه حسيت

بفـــرحـه غصب عني وأنـآ اشووف الهنووف تصيح...وخـآلتي تصيـح معهـآ..وسند يهديهـآ..كتمـت فــرحـتي لآ تصيـر لي سـآلفـه..لآ انتبهوآ لي..ويقولون عنـي

شمتـآنه..وانـآ والله مـآني شمتـآنه..بس شعوور مسكـني غصب عني...ورغم محبـتي الكبيـره للهنووف..بس شعووري بشووفتهـآ جـآيه بـآغــرآضهـآ..ودمعتهـآ على

خدهـآ...فـــرحـني.. رغم ان أخوي ملـك على بنـت عمتـي..وزوآجه قـريب بـآذن الله..بس ضيـقه بوقتهـآ.. لمـآ رفضووه وبدوآ الغـريـب عليـه..أوجعته حيـل..وحـــرقـت

قلبـي عليـه.. رفضووه بليـآ ذنـب..واخووي كآمـل والكـآمـل الله...بس هنووف م تستـآهل...الله يهديهـآ..ويسخـر لهـآ الزيـن..والحمدللـه اللـه عووض أخووي

بغيــرهـآ..وهي اللي يهدي ســرهـآ..مع رجلهــآ...


أمـآ سنـد ضيـق بدآخلــي نبـض جوآتـي..مـآرضى على اختـه الآذيـه..ولآ رضى على ولآيـف الآذيـه من أخووه..ورضـآهـآ لي وانـآ أم عيـآلـه..سنـد عـآدل مع الكـل الآ معي

للآسـف...يمكـن لآنـه مـآحبـني..ويبغـى الخلآص مني بـآي حجـه..أوجـعني هالشي كـثير..وحـذفت هالخـآطــر بكـبــريـآ من رآسي..وقلبـي يصيـح دم..أضحك على حـآلي...لو

م يبغـآني مـآ بينـآ هالعيـآل..لو مـآيبغـآني كآن طلـقني من أول يووم..يالله انـك تزرعنـي بقلبـه...مثـل مـآزرعتـه بقلبي...من أول يووم جمعتني به..ياللـه تنصـرنـي وتحببـه

فيـني غصــب...تعـبت وانـآ ادآري..تعبـت وانـآ اتنـآزل..لأجـل مدحـه أو ضحكـه من شفـآهه لي..ووقتهـآ بخـآطـري أطيــر..تعـبت أتصـنع شخـص مـآهووب أنـآ...كلـه

لخـآطــره..ولخـآطــر أعجبـه ويضحك لي..يــآرب أعمي عيــنه عن كـل بنـآت حوآ غيـري..يالله انـه مـآيجتمـع مع غيـري أبـد..خـآيفـه يـآخذ علي وحده ثـآنيـه..ووقتهـآ

بـآمووت..كـآفي بدوور..وعذآبي وقتهـآ...توونـي وآلـده وهو أعـرس..كـآفي لآ شـفت ولدهـآ..حييـت ومـــت...كـآفي لآ شفته يلعبـه وشـآق لـه الكـشـره ومقعـده

بحضنه..ولـعت بي نـآر م طـفت...أدري انه ولـده..ومـآلي حـق أزعـل لآ لعبـه والآ لآ جـآبه..بس واللـه انـآ انسـآنه..ولي قلــب..ويموووت غيــره...يـآخووفي من محبـته

لولـده..يـرجـع هالبدوور..يـآرب عجـل بعــرـسهـآ..واكفنـي شـرهـآ..وردتهـآ لسنـد..يالله يـآكــريــم...



&&جـــرآح**


أتخبـط بقهـري وقـل حيـلتي..مستحيـل اللي يصيـر الحيـن لي.,,.ليـه الحيـن بالذآآت؟...ويـن عـآيشيـن حنـآ؟...مـآهوو عدل اللي يصيـر...والله مـآهووب عدل....خـآيـف من

ظهوووره...ومن المشـآكـل اللي بيــرآفق ظهووره..بـآنجـن ومـآلي لآيــم...ليـه رآجـع؟..خـآيف من ظهووه...اللي بيـهدم حيـآتي...اللي غـصب مشيتهـآ..خـآيف على

حــرمـتي وولـدي..اللي وآثـق لو ظهـر أخووهـآ..بتحـذفنـي ورآهـآ ومـآبتلـتفــت لي...آآآآآآخ بس...وخـآيف من اعصـآبي الفلتـآنه...اللي وآثــق اني م بـآمسكـهـآ لآ

شفـته...وبحســـره...يـآليــتني أووصلـك قبــل لآ يشووفـك احد...واللـه لآدفــنك..ولآ كـآنك كــنت بيوووم عـآيش..ويـن كـآن؟..أمووت واعـرف..معدووم المـرجـله..شـآرد

بعمـره..وذبح أبووه بالحيـآ..تفــي على المـرجلـه اللي فيك..بس مـآ اقوول الآ حسـآفه انـك ولـد عقـآب...وخـآل لولـــدي...

سلطـآنه أبعدت عنهـآ متعمـد..أخـآف أفجـر قهـري وغلـي من اخووهـآ فيهـآ..وهي تعبـآنه..وغـصب تقـعد وتقووم...أبغى احـط اصـآبعي بعيوونهـآ..أقوولهـآ هذآ المفتخـره

فيـه...واللي تظنينه أخيـر مني...خوآآن وجبآن...وخسيـس ونذل..حتى عزآآ ابووك وابووه مـآقـآم بـه..هذآآ الـرجـآل اللي مفتخـره فيـه وهو ميــت...ولآ تــرضـين عليـه

الغلـط...يـآعسـآك مـآتدريــن بـه..يـآعسـآك تصيحيــنه دووووم....


&&مـضـــآوي**


تعـرفووون الفـرحــــه لآ انكــســرت..والقلب لآ حسيتووه اندآآس..واللي يدووسـه...يضحك...هذي بالضبـط أنـآ...وشعووري بهاللحظــآت...مـآجد من درآآ اني حـآمل وهو

منقلـب حـآله...يعني وش كـآن يحسـب بيصيـر بينـآ..أنصدمـت من هالشي وأوجـعني حيــل..وكـل فــرحــتي بحمـآلي..تحوولـت لأسـى لحـآلي..ولحــظي اللي مو نـآوي

ينصفنـــي....مـآلت علي وعلى حـظي الآغبـــر من يووم يوومـي...ليتنـي م اعـــرست ولآ شـفت العـــرس..هذآ جزآآي..أستـآهـل..والآ رجـآل أرمـل وعنـده عيـآل..وادري به

يموت بزوجـته..الآ آخـذه..مـآلت علي..وعلى حظي النحــس...وردآته..يـآرب انـك تهـديــه..مـآفيـني وجيــعه ثـآنيـه وطلآق ثـآني..ولآ فيـني أعيـش معه كـذآآ..وانـآ

محذووفـه من حيـآته وعلى هوآمشهـآ..الحيـن بيـني وبيـنه طفــل..يـآرب عيـــني وازرعــني بقلبـــه...يـآرب يـآكـريـــم...



&&مــآجــد**


أحــس يديــني تــربطــت..عجزآن اتصـرف..وعجزآن حتى أفكـــر...هو صحيـح اللي يصيـر فينـآ؟..يـآرب انصـرنـآ عليـهم..يـآرب عطنـآ القووه عليـهم...مـآني مصدق للحيـن

اللي صـآر...كيـف وشلوون وين؟؟...أستغفــر الله..وحسبي الله عليهم كلهم..والله يستـر علينـآ ويفكنـآ من أذآهم..ويهدي جــرآآح اللي انهبــل مـره وحده..ويـآخووفي

هبـآلـه يضيعنـآ اكـثـر وأكـثـر..هالحيـن بينحسـب علينـآ كـل شي..وكـل حـرف....وكـل فعــل..وجـــرآآح ثـآيــر..وكـل شي يبغـآه يــرجــع مثـل قبـل..خلآآص مـآعـآد بهـآ

قبـل...كـل شي تغيــر...الله يعدي هالسـآلفـه على خيــر..ويالله انك تنجيــني منهم ومن أذآآهم..وتخلينــي لهاليتـآمــى...اللي مدري وش تسووي الدنيـآ فيهم...عقـب

عيـــني....حسبي الله عليــك...حسبي الله عليـك يـآلخوآآن....مـآنت محلل على اللي سوويـته فيـنـآ دنيـآ وآخـره..يـآعسـآك مــت صدق...لآخــر لحـظـه أدوور لـك العذر

يالخسيس..بس هالحيـن مـآبهـآ أعذآآر..من حـطك بيـن يديـــني بس...



&&منــــــآآل**


أجــهز لزوآجـــي..طبعـآ مـآحد معبـرنـي الآ بسـآم...هو اللي يـآخذنـي..ولآ سـآفــر بســآم..أرووح مع جميـله وزوجهـآ..بس طبعـآ طوول الطـريـق يكـرهوونـي اني رحـت

معهم..وهم يحـآتوون هاللي تـآركيـنه عند أمي..على قوولتهم....استغفـر اللـه..هالآثنيـن عـآيشـين بعـآلم لحـآلهم..اثنيـنهم تـآفهيـن..وسخيفيـن..وبـآرديــن..شخصيـآتهم

وحـده بشكـل مو طبيـعـي..متوآفقيــن حيـل بكـل شي...كـآنهم منخلـقيـن لبعـض..يـآرب م اكوون نفـس حيـآتهم..أحس حيـآتهم تقهــر...م يعصبوون..ولآ يزعلوون ولآ شي..

ريلآآكـس..حيـآتهم مثـآليـه بدرجـه تطـفش..الوآحد بعـض الآحيـآن يمـل..يطـلع خلـقه..هم لآ دآيمـآ مبتسـميـن...اللـه يهنيـهم بس...قبـل يووميـن..أتصلـت جميـله تصيـح

على بسـآم..الحـقنـي طـآلع من السـآعه ععشـر وللحيـن مـآرجـع..واتصـل عليـه ومـآ يـرد...أخـآف صـآيـر بـه شي...أول مـره بحيـآته يسوويهـآ....ههههه...وطبعـآ بسـآم

مـآبغى ولآآ خلـى..استحـي على وجهـك..بزر هوو..أرووح أدووره بالشوآرع..خلـي الـرجـآل يتنفـس شووي..مـل منك ومن مقـآبـل وجهك..وطبعـآ زعلـت وسكـرت

بووجهه..وأمي تتصل عليهـآ تــرضيهـآ..أمي جميـله وزعلـت انتهـت الدنيـآ عندهـآ..ههههه..وطبعـآ رد الحبيب على الفجـر..وطلـع شـآيف صـآحبه..ومن سنيـن

مـآشـآفه..وقعد معه... ونـآسي جوآلـه بالسيـآره..وجميـله زعلـت..وغصـب رضت عليـه..بعد مـآطلـعت رووحـه المسكــين,....



&&نـــآديـــه**


طلـعت من المسـتشـفى...اتصلت قبل اطلـع على جـآرتنـآ وصـآحبه امي..تـرجيـتهـآ وصـحت عندهآ..علشـآن تجيـب لي أمي..واخوآني مـآيدروون..وفعلآ جتنـي أمي..اللي

أحسهـآ كبـرآنـه كـثيـر عن قبـل..وكـآن الزمـن هدّهـآ هد..صحـت بحضنهـآ...وهي صـآحت..م نطقنـآ بولآ حـرف..سـآعه كـآملـه وحنـآ نصيـح..وعجزآنـآت ننطـق

بحــرف..والحـرمـه تستعجـل أمي لآن ولـدهـآ مستعجـل بيـردهن ويطـلع مع ربعه..طلـعت أمي مني..ورووحي رآآحـت معهـآ...طلـعت ولآ سـآلتهـآ عن أحوآلهـآ..ولآ

سـآلتنـي عن احوآلي..ضمـت ولـدي بحضنهـآ..ورآحـت..وتـآركـتني أنتحـب من جديــد...انتـحب دم مـآهووب دمووع..العصـر جـآ زوجـي أخذنـي..ولآ فكـر ينـآظر ولـده..وقبـل

يوميـن تزوج بنـت عمه اللي يحبهـآ..وقـآلي مـآعـآد ابي أشوف وجهك لآجيـت البيـت..قعدتك لأجـل ولـدك..ولآن أهلـك قـآلوآ مـآيبغون يشووفون وجهك..وويلـك لآ شفت

وجهك..أو لمحته بس..وحـرمـتي لآ تعـرضتـي لهـآ..واللـه اللي أحذفـك لأهلـك..وخـل يذبحوونـك...ولآ تحلـميـن أرحمك وأخذك بعدهـآ...ورضـيت بكـل مذلـه وهوآن..أهم

شي سـقف فووقي..وولـدي يـربى عنـد أهلـه..حـآلي حـآل الشغـآله..لآ واللـه حتى الشغـآله اكـرم مني..على الآقـل لهـآ رآتـب..ويبغوونهـآ تـرضى عليهم..ولآ تشـرد..أنـآ

يـآحسـره ويـن بأشـرد..منثبـره هنـآ وبس..وم احد معبـرنـي الآ أخو زوجـي الصغيـر..اللـه يــرزقـه ويـن م التفـت!!..حليـب ولـدي هو يجيـبه..ولآ شـــرى جـآب لي...هو اللي

محسسنـي اني انسـآنه...توه بثـآلث متوسـط..ويـــرحـمني كـثيــر...أحسـن من بهالبيـت هو...الله يصلحـه ويــرزقـه ويكـتب لـه الخيـر...مثـل مـآهو يعـآملـني...

♫ معزوفة حنين ♫ 25-04-13 07:44 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
"36"

نـــص الليــل..منسـدحـه على سـريـري..وأفكـآري تـآخذنـي بعــيد..اليووم مـر أسبووع وأربــع أيـآم

بالضبـط على رووحـته..عجزآنه أصدق انـي مـآعـآد أشووفـه..مـآعـآد أحضنـه..مـآعـآد أسمـعه ينـآديـني

بيـمه...عجزآنـه..أصدق اني بـآدخـل البيـت وم بـآدخـل غـرفـته..وأشووفـه مسدووح على

سـريـره..وعيوونـه مبتسـمه...وعيـت من أفكـآري بصووت فتحـت بـآب جنـآحنـآ..بسـرعه مسـحت

دمووعـي بـآصـآبع يدي المـرتجـفـه..وفتـح البـآب بخـفه..نـآظرنـي وشووي وسلـم..وهو ينزع

ثووبـه..وبهمـسه الآجـش:فيـك شي؟؟..

قلـت بهمـس خفيـف وأنـآ انـآظره:لآ..ليـش؟..

هز كتووفـه بلآ مبـآلآه..وارتمـى على السـريــر جنـبي..قلــت بشـك وآثـق:أنت فيــك شي؟...

لـف لي رآسـه بـآستغـرآب:أنآ..وش بيكون فيــني يعنــي..

هزيـت كتووفي بلآ مبـآلآه متعمـده..وهو استغفـر..وصـد عنــي للجهه الثـآنيـه...غمـضت

عيوونـي..أحـآول أنـآم..عجزت..جلـست على السـريـر بـثقـل..وانـآ أزفـر..وهو عصـب علـي:سلطـآنه

مـآبـك نووم..اطلـعي بـرآآ..تـريـني طفـرآآن عمــري..

قلـت بعصبيـه..وقهـر منه..:أمـرك..هذآنـي ذآلــفه عنك..أهم شي رآحـتك..وأنـآ قلـعتـي..أهم شي انت

تـرتـآح..

نزلـت من السـريـر..وانـآ معصبـه عليـه...يحـسب الغـرفـه بس لـه..جـيت بـآرجـع وأعـآنده..واتم أتقـلب

لمـآ أنــرفزه..بس مـآلي خلـق لـه..وهو هاليووميـن مجنون..يمـكـن يذبحـني عـآدي...شغلـت

التلـفزيـوون..وحطيـت على فلـم اجنـبي..وقعـدت على الكـنب..وأنـآ أضـرب رجلـي بالآرض

بعصبيـه..وصلـني صووته المسـتغـرب:أنتـي شفيـك اليووم؟؟..

صديـت عنـه بزعـل..مـآلي خلـق لـه..ولآ لي خلـق حتى اسمـع صووتــه...جـآ وجلـس جنـبي وبـآهتمـآم

صـآدق:حـآسـه بووجـع...تبـغيـن المسـتشـفى..

قلـت بضيـق:لآآ..وبضيق أكبـر من نفسي...بس أنـآ صـآيـره م أتحمـل شي..طفشـآنه من كـل شي..

سكـت..وسكـت هوو..تنهـدت بتــعب...قـآل بخـفه:أنـآ جيـعـآن...

قلـت بهدوو متعب:الحيـن أقووم أسووي لـك..

قـآل بحنيـه وهو يمـسك يديـني علـشـآن م أقووم:لآ لآتنزلـين تحـت..أنـآ بـآشوف بسـآم اذآ بـرآ يجيـب لنـآ

معه..واذآ رآجـع البيـت..بـآرووح انـآ...

هزيـت لـه رآسي..لأني تعبـآنه..ومـآلي خلـق أقوم اسووي شي..وجت منه...واتصل على بسـآم..وقـآلـه

بيـرجـع الحيـن للبيـت..قـآلـه يجيـب بيتزآ معـه وبيـبسي...وفعلآ نـص سـآعه..واتصـل على جـرآح ينزلـه

تحت..لأن بسـآم جنـآحـه كـآمـل تحـت..ومعزوول عن البيـت..كـآنهـآ شقه عزوبي..يجونه ربعه ينـآمون

عنده أحيآنـآ....او عيـآل عمه...جــــآ جـرآح وحط أكلـه على الطـآولـه..وجلـس على الآرض

قبـآلي....وقـآلي أكـل معه..بالآول رفـضت..وبعـدهـآ..اشتهيتهـآ..وأكلـت أغلبـهـآ انـآ...ههههه...لأول مـره

استطـعم اكـله من فتـره..وخـآصه بـعد وفـآه ابووي..م كـنت اشتهـي الآكـل أبد..أكـل اللي يصلب طوولي

بس...غسلنـآ..وتوجهنـآ لغـرفتنـآ..وتقـريبـآ قووبنـآ متصـآفيه..انسدحنا على السـريــر.أنـآ على جــنبي

كالعـآده من حملـت..لأني م اتجـرآ أنسدح على ظهـري قدآم جـرآح..يقول مو زيـن للبزر...قـآلت لنـآ

الدكتوره أول حمـآلي..أن النومـه على الظهـر مو زيـنه ..يلتف الحبـل السـري على الطـفل

ويخنقـه..وجـرآح مطبـق هالمعلوومـه عدل..لآ شـآفنـي نمـت على ظهـري..صحـآني..نـآمي على

جنبـك..وقتهـآ بخآطــري أذبحـه..نـآظرت جــرآح المنسدح جنبي على ظهـره..وعيوونـه بالسـقف..تمـيت

أنـآظــره بعيــن ثـآنيـه..غيـر عن عيـني الكـآرهه له..وقعدت أقيمـه...جـرآح مو حلوو..بس فيـه شوويـه

ملـح..واللي مشيـنه الضـعف..نحيــف حيـــل..يمكـن لو يسمـن شووي.. رآح يتغيـر شكلـه...قطـعني من

افكـآري صووتـه الهـآمس..وهو مبتســم وينـآظرنــي:أول مـره تشووفيـني حبيـبتــي..


بدوون مقدمـآت نطـق لسـآنـي:وش تشـتغـل جــرآآح..

ارتجــف وهو ينـآظرنـي بعيوونــه..وبصدمـه:وش هالسووآل؟؟..

عضيـت شفتـي بخفـه..وأنـآ أبـلع ريـقي...من لسـآنـي اللي نطـق بـآفكـآري اللي م فـآرقتنـي من

حملـت..وأنـآ أتسـآئـل عن وظيـفته..قلـت بصدق:وش وظيـفتك؟..وزفــرت أهدي حـآلي..م بـآقي شي

وبيجـي ولـدنـآ ولآ بنتنـآ..وأكيـد م بيـرضيـك ولآ بيـرضيـني أن أبووك بيـصـرف على اللي ببطـني..وبضيـق

وخووف..ولآ طبعـآ بـآرضى انـه يـآكـل شي..وبلـعت ريقي بخووف..ورميـتهـآ بووجهه..مـآل حـرآم..


ارتجـف جسمـه..وهو ينفـض الغطـآ عن جسمـه..ورفـع اصبـعه بتهـديــد:طـآلع الحيـن...بس وخـآلقي

كلآمـك ذآ مـآيعــدي على خيــر..وبـآحتقـآر..والحــرآآم لــكم...مـآهووب لــي...ولآ عـآرف طعمــه...البلآآآ

من اللي مفطووميـن عليـــه...بس تــربـيتك أنتي وأخووك على يدي...يـآعيـآل الحـرآم...

وطـلع من الغـرـفه بعصبيـه وهو يشتم فينــي..وبــرآكــآن..وأنـآ فـآتحـه عيوونـي بصدمـه..هذآ وش

يقوول.؟؟؟...حنـآ مـفطووميـن على الحــرآآم....وأنـآ وأخووي عيـآل حــرآآآم...لآ واللـه اللي تهــبى

يـآجـرآآح الزفــت..يــرمـي بلآويـه عليـنـآ..لآ رآحم الحيــه..ولآ هوو رآحم الميــت... رووح يـآجـرآآح

مـآنت محلل دنيـآ وآخــره..واللـه يووريـني فيـك يووم..الغلـط مـآهووب عليـك..الغلـط علي..وانـآ افكــر

نسنـع حيـآتنـآ...أحسـبك صـرت ادمــي..قلت انحـسب علي رجـل..وابوو للي ببطـني..ابنـي حيـآتك يـآ

بنت..الآبو ورآح..مـآحد لـك غيـره...وهو م قصـر معك..لآ بوفـآه ابوك..ولآ بمـرض عمتك...نزلــت

دمووعي..ومسحتهن بقهــر..مـآ يستـآهل..واللـه مـآيستـآهـل..النـذل..واللـه م اصيـح

علـيك..واللـه..وبحـســره وانكســآر..اللـه يسـآمحك يـآرآكـآن..بليـتني باللي مـآيخـآف الله..وشلوون

رآفقته؟..ووش سوويته لـه؟...شاللي مـآسكه عليـك يـآولـد أبووي ويـعـآيـرنـي بـه....ونبــض قلبي

بخوووف...لآ أخووي مـآ يـآكـل الحــرآآم..ولآ يقــرب منـه...لآ يــآرب الآ اخوووي...الآ اخووي

الحـــرآآآم مـآهووب لــه...حسبي الله عليـك يـآجــرآآح مثـل م شككــتني بـآخوووي...وكـآن هالمووقـــف

بدآآيــه لخصـآم بينــآ...



&&&&


بغــرفتهـآ والجوآآل بـآذنهـآ..وصووته العـآلي طـآلع من ورآ السمـآعه


بحده:مضـآوي تعووذي من الشيطـآن..واطلــعـي..

بضيــق:أعووذ بالله من الشيطآن مليوون مــره..بس مـآنيـب طـآلعه..مـآجد أنـآ تعـبت..تعبـت من حيـآتي

معـك..يـآتلـقى لنـآ حـل..ونعيـش مثـل الآوآدم..والآ مثـل م دخلـنـآ بالمعــرووف نطلـع

بالمعــرووف..وخلصنـآ...

بعصبيه:تبغيـن الطلآآآق يعــني...وبنفزه وحده..أجـل حنـآ م حنـآ عـآيشـين عيشـه اوآدم..عيشـه حيوآآنـآت

قصدك..


بدمووع وضيق:مـآجـد..تكـفى اتــركـني بـــرآحتــي..ولآ تحـرف كلآآمـي..


بعصبيـه اكـبــر:وش محـــرف بكلآمك أنـآ.؟؟..تنطـقيـن كلآمك بليا وزن... وتقووليـن لآ

تحـــرف..وبحـده..وش تبـغيـن؟..قوولي اللي تبغيـنه وخلـصيــني..

بووجـع مندفع:أبـغى احـس اني متزوجـه..أبغى احـس بزووجـي..مـآ بغى احـس انـي متطفـله عليـه

وعلى حيـآته..ولآ ينقـآم لي وزن بالبيـت..ولآ معبـرنــي احد..وبـآلم..أبغـى زووجي يشـآركــني فـــرحـتي

بحمـآلي..أبغـآه يفــرح باللي ببطـني..مو ينكـد علي فــرحــتي..ويحـــرمـني من حقي بمجــرد انـه جـــرب

هالفــرحـه مع وحده غيــري..

بضيق:وشلوون طيب أبين لك هالشي..أرقص مثلآآ..هديـه واهديــتك..مبـآركـه وبـآركـت لـك.. رآسك

وبسته...وبـآستهزآآ..والآ يعنـي تبـغيـني أرجـع الزمـن..وم أجيـب عيـآلي..وأفـرح بحمـآلـك

بالاول..علشـآن م اسلـبك هالحــق..

بـآنكسـآر:حسـآفـه حتى اللي ينـآقشــك..وبـآنتحــآب....لآ عـآد أبغى أشووفك ولآ اشووف رقمـك...

وسكـت الجوآل..وانـآ انتحــب من جديـــد...تعــــــبت..واللــه م أرجـــع لــه...لو ايش مـآصــآر ؟..واللـه

تعـــبت...وعجزآنه اتحمـــل....


&&&&

بحـــب:سلآآم يـآحلووه..

بضحكـه وهي توقـف..وتنزل بلوززتهـآ وهي متووجهه له:وعليـكم السلآآم..هلآ يبـه..قبلــت رآسه..وهو

حضنهـآ بخفـه..وهو ينـآظر السـريـر المحتـآس..والكـتب المـرميـه على الآرض:كيــف الهمــه يبــه؟..

بحمـآس وغـروور:من الآوآئــل بعوون اللــه..

بسعـآده:عســآآك دووم من الآوائل..بكــره وش أختبـآرك؟؟..

بضيــق:فيــزيـآ..وبملل يهالمــآده..معقــده بشكــل..درآستهـآ ممتعــه..بس وقــت الآمتحـآن

تفهـــى..مـآتدري الآسئـله ذي وشهــي؟..مـآده مجنوونه...

بضحكـه وهي يجلـس وينـآظر كتــآب الفيزيـآ:أيـه معــرووفـه الفيزيـآ...مـآده معقده...كـدرآسـه

ممتعــه...بس كـآمتحـآن مستحيــله..على عكـس الكيمآ..كدرآسـه كـآثـه..وكـآمتحـآن شبـه ممتـآزه..

ديـم بملل:لآ واللـه هالمـآدتيـن كـل وحـده أردى من الثـآنيــه..

بحنيـه:يالله م بقــى شي..وتفتكيـن من الغثـآ كله...

بحمــآس وارهــآق:من شـآف هالآسبووع معدي..ومخلـصين... رآآح انام سنه كامله...

ضحك...وجلـس شووي..سوولـفنـآ وطلـع بعدهـآ..هالآسبووع أبوي قضـآه كـآمـل عندنـآ... احس رجـعنـآ

لحيـآتنـآ الطبيـعيـه قبل يتزوج أبووي..وامي فـرحـآنه تقوول أكيـد بيطـلق الثـآنيـه..وبصــرآحه انا اتمنى

انه هالشي صدق..لأني مشتاقه لوجوود أبووي الدآيم بالبيــت....مو يوم عندنـآ ويووم عندهـآ.. رغم اني

أشووفه يوميـآ..بس أشتـآق لــه..وكثــيـر..أشتـآق لجلـستـي معه بالمكـتب..سوآالفنـآ...انـآ انشغلـت

بدرآستـي..وهو انشـغل بـآنه يوآفق حيـآته معـآنـآ..وحيــآته مع الثـآنيــه...



&&&&


بمجلــس عقــآب..

ضيـقـه كتمـت قلبي..من دخلـته انـآ وعبداللـه..بلـغت رآشـد يبلـغ شيهـآنه..تبـلغ عمتهـآ..أننـآ

بنجـي..وبنحـل الموضـوع...وفعلآ لقينـآ البـآب مفتوح..والقهوه والشـآهي..محطوطـه..مثـل أيـآم

زمـآن..بس الفـرق كـآن..أننـآ كنـآ نلـقى ابو رآكـآن بكـرسيـه مووجوود..لجنـآت الخلـد واللـه..شووي

ودخلـت عمتهم ومـآسكتهـآ حــرمـه عبداللـه..والثنتيـن متوشحـآت بالسوآد..مو بـآين منهن شي..غضيـت

بصــري بسـرعه..وأنـآ ارد السلآم..ومـآفـآتني ارتجـآف البـنت...جلسنـآ جميـع..وبعـد السلآم وتبـآدل

الآحوآل..أخـذت نـفس وأنآ اشووف عبدالـله رآسـه بالآرض..والموضوع لآزم ينفـتح:حنـآ جـآيينكم

اليوم..بنـرجـع بنتنـآ لولدنـآ بعوون الله..وأنـآ..

قطـعني صووتهـآ المـرتجـف:م ابغــى..

عصـبت العمـه:ولآآآيـــــف..

الكــل سكـت..وعبداللـه همـس لي بعـصبيه:أمـش..خـلها توولــي...

همست له بحده:أنـثبــر بمكـآنـك..

قـآلت العمـه بـآعتذآر:أعذروونـآ..البنـت مووجووعـه شووي..وبزر..كمـل يـآولـدي كلآمك..

أخذت نفـس وانـآ أكمـل:مـآعلـيكم عتـب بعوون اللـه...وهذآ عبداللـه..وهذي هـي..هو أخووي..وهي

أختـي..جـآيين نصـلح حـآلهم باذن الله..وبهدوو..وهذآ انـآ وعبداللـه جـآيين..وسـآعيـن

بالصلـح..ونشووف وش بخوآطـكـم..كـآن عندك يـآولآيـف شي قوولـيه..وأنـآ وعمتك جـآلسـين..والكلآآم

لـك يـآعبداللـه...كـآن بنفسك شي..قوولـه...ونشووف وش بيصيـ،ر عليـكم؟؟..

قـآلت العمـه بسـرعه:مـآهووب صـآيـر الآ الخـيـر..بعوون اللـه..وبعـتب..وبنتنـآ اغلـطت..مـآحنـآ رآفعيـن

الغلـط عنهـآ.. رفـع عبداللـه رآسـه..وكملـت العمـه بثقل..بس الغلـط يـآعبداللـه يـآولدي مـآهووب

مـرفووع عنـك...

عبداللـه بدفـآع:واللـه يـآعمـه..انـه هي اللي عصبتنـي..قـآلت لي كلآم م تقولـه حـرمـه لجـآلـهآ...وهذآ

هي قدآمـك...وانـآ رجـآل كتمـت وكتمـت لمـآ ضـآق صدري..من أول زوآجنـآ..وانـآ أكـتم..عذري لهـآ انهـآ

صغيـره..واصبـــر يـآعبداللـه..بس الصغيـر يكبـر ويتعلـم..وآقصـآهـآ وش جزآآي.... وكلآمهـآ اللي م

ينقـآل ..ومنهـآ وطلقتهــآ....

شهـقت ولآيـف وهي تصيـح..وكمـلت عمتهـآ:بنتنـآ يـآولـدي..أخذتهـآ وتدري انهـآ صغيـره..وهذآ مـآهوب

عـذر لهـآ..دآمهـآ قصـرت بحـقك..عندك أبوهـآ..مستحـي تشكـي لأبوهـآ منهــآ....كلـم حـرمـه

أخوك..وتفهمهـآ..مـآ تمون على شيهـآنه..كـلم أخووك يكلـم حــرمـته..وأختهـآ تعلمهـآ الصح من

الغلـط..وتوعيهـآ...بالكـثيــر...أزعـل عليهـآ..لمـآ تتعـدل معـك..غلـطت بحـقك وانتي بديـآر الغــربـه...القى

لهـآ عذر..قـل من شوقهـآ لي..وانـآ تـآركـهـآ شهــريـن وزود عند أهلهـآ..وبعـتب...زودت بالكلآم....اكـتم

غيـضك وارجـع واضــربهـآ كـآنه يـربيـهـآ الضـرب..شهقـت ولآيـف بصدمه..وكملـت العمـه بثقـل....أمـآ

طلآق وبيـنكم بحوور..وبالجوآل..مـآهووب هذآ قدر بنـآت عقـآب واللـه...

التزمـت الصمـت وانـآ اشووف عبدالله المحــرج:واللـه افلتت أعصـآبي يـآعمـه..وغصـب عني

نطـقته..وواللـه اني ندمـآن هالحيـن..على وجيـعتي لعمـي اللـه يــرحمـه...

جـت ولآيـف بتقووم..بس مسـكت يدهـآ عمتهـآ..وهي انتحـبت:عمـه اتــركـينـي...م اقدر أجلـس

واللـه...وانتحـبت بقووه..

عمتهـآ بحده:اجلــسي..مـآخلص الكلآم للحيــن...

وجـعت قلــبي...أكـره م اكــره..حـرمـه تصيـح..وخـآصـه لو كـآنت يتيمـه..حسبي الـله على عدوك

يـآعبداللـه..واللـه للحيـن اذكـرهـآ وهي صغيـره....متعلقه بــرقبه رآكـآن الله يــرحمه..قمـت وانـآ

استـآذن وعبدالـله طلـعت عيوونـه يبـغـآني اجلـس...بس هددته بعيوونـي اذآ طلـع..وبس طلـعت من

بيـتهم..تنفــست بقووه...أحـس اني كــنت مخنووق...ياللـه تيسـر سـآلفــه عبداللـه وتنهيـهـآ على

خيــر..فكيـت زرآر ثووبـي العلووي..ودخلـت مجلــسي...وانـآ أنزع شمـآغـي..سفطـته..وتوسدت

مــركـآي..وغمـضت عيوونــي بتعـــب منهــك ووحـــي....



&&&&


جهزت جنطــته بوجــع... رغم انـي بـآشتـآق لـه وافقـده..الآ انـي فرحـآنه انـه بيــروح...م ابغى اكون

ضعيـفه قدآمـه..محتـآجـه أبعـد عن الكـل..ابغى أرتـب أورآقي المبـعثـره..أحـس وفـآه أبووي

هدتنـي..والوحـآم زآيـد تعبــي..خـآيـفه اقـصـر بحـق رآشـد..فالبـعد بهالفتـره بيكوون احـسن..واليوم

عبداللـه رآح لأهلـي..بيـرجـع ولآيـف..واللـه ييسـر الآموور..وتقتـنع الهبـله وتـرضى..وتنسـتــر

معـآه...ولآ تعنـد وتطلـق..واللـه يستـر ويـن بيحذفهـآ نصيبهـآ عقبـه..حسيـت بيديـنه الدآفيـه وهو

يحضـني:ليـه تعبـتي حـآلـك حبيـبتـي؟..

شديـت عليـه بحضنـي أكـثـــر..وانـآ ابتـسم:مـآمن تعـب حبيـبي..بس حطيـتهم بجنطـتك...وبضحكـه

مصطنعه وانـآ ابعـد عنـه..وتعبـك رآحــه يـآقلبي..

نـآظرنـي بحنـآن...وبــرجـآ:امـآنتك نفسـك واللي ببطـنك..وبحنـآن وهو يمسـح على خدي..أبغى ارجـع

والقـى حبيـبتـي رجـعت مثـل الآول..امتلـت عيوونـي دمووعي...وابتسـم بـووجـع..ولآ ابغى اشووف دمعه

بعيوونهـآ الحلووه...

انتحبــت بقووه..وأنآ أرتمـي بحضنه وهو يهديــني...أصيـح على أبووي..أصيـح من بعده اللي بيطلـع

بــرووحـي..من تزوجنـآ مـآبعـد عنـي...وأحس هالآسبووعيـن اللي بيــغيبهم طويــله وكثيييـــر..حـآولـت

أقووله يلغي كـل شي..ويتم عندي...بس مسكـت حـآلي بالنهـآيــه..لصـآلحـه لآزم يسـآفـــر...بتـــرفعه

هالسفـره فووق..ولمصلحـتي يبعـد عنـي..لأنـي لآزم ارآجــع نفســـي..وأرتــب حيـآتي اللي تخــربطــت

فوووق وتحت...


&&&&

بالمجلـــس...

قبـآلي مـآجد وعـآدل ومن جمـآعتنـآ ثلآثه...وانا مخنوووق..ولآنـي يمهم...أحس بغبيــنه ذآبحتنـي..للحيـن

مقهوور منهـآ..قـآلتهـآ مـره وسكت عنهـآ..والحيـن عـآدتهـآ...آنـآ آكـل حــرآآآم..تحسبــني مثـل أخووهـآ

الخسيـس..غصـب مسكـت نفـسي لآ أســـرد عليهـآ سجـل اخووهـآ الحلوو...لآ ومن قوآه عينهـآ حتى هي

تخز فـيني..وزعلآنه..ولآ دخلـت عليهـآ هي وأمـي..قـآمت هي كـآنهـآ مقـرووصـه... رآفعــه

ضغطــي...للحيـن أحـس كلآمهـآ نـآر بمســمعــي..وعيـت على مـآجد ينـآديــني..قلـت بضيـق:هلآ..آمــر..

قـآل عـآدل بضحكـه:لأآ الحبـيب مو معـآنـآ..

قلـت بنفزه:عـآدل ابلـع لسـآنك..لآ أقووم ابلعك أيـآه غصــب..

الكـل سكـت وأنـآ زفـرت بضــيق...شووي واستـآذنوآآ بيقووموون..قلت بضيـق:عـآدل اعذرنـي

يـآخووي..بس أعصـآبي هاليووميـن شـآده علي..

قـآل بـآبتسـآمه وهو يضــرب كـتفـي:مـآبينـآ أعذآر وانـآ اخووك...

وطلعوآآ..وانـآ ادعـي على سلطـآنه بقلبي..حسبي الله عليـك مثـل مـآ انتي حـآرقـه دمـي..دخلـت البيـت

طفشـآن...لقيـت أمي ومنـآل قـآعدآت..جلسـت معهن..قـآلت امي بحنيـه:علآمـك يمـه..تعبـآن..ووجهك

أسوود..

قلت بتعـب:سلآمتك ي الغـآليـه..مـآبي الآ كـل خيــر...

دوورتهـآ بعيوونـي..ومآلقيتهـآ..ودي أنكـد عليـهـآ....قبل انام....أبي أفــــرغ شووي من طـآقتـي فيهـآ..قلت

بضيـق:سلطـآنه وينهـآ؟؟..

قـآلت أمي بهدوو:مـآنزلـت اليووم..وبحنيـه..شكلـهـآ تتعب من الدرج صـآعده نـآزله..الله يسهل عليهـآ

يـآرب..وبحنيــن..واشووف ولـدك بحضنك...

كـتمت قهــري..أجـل تتعـب الجنيـه..أنتي تتعبـين يـآيمـه وهي مـآتتعـب..جلسـت شووي..وطلـعت فووق

معـصب...كـآرههـآ..واللـه كـآرههـآ...ودي أذبحهــآ...بس م اقدر أمـد يدي أخـآف على اللي

ببطـنهـآ...أووووف...عجزآآآن أتحمــل..دخلـت الجنـآح وم لقيتهـآ...نزعـت ثووبــي..وأنـآ احذفـه على

الآرض..ودخلــت الحمـآم...تـحت المـآي البـآرد..أحـس انـي موولـع نـآر...من تهـآوشنـآ..مـآني قـآدر

اتهــنى بشي..طلـعت ولبـست ثووبي النووم..وانسـدحت على السـريـر بملـل..سمـعت صووت نحيب قووي

بـــرآآ..تجـآهـلت بالبدآيـه..بس بعديـن خفـت..وانا اتذكـر انهـآ م كـآنت لآ بالغـرفه ولآ بالصـآلـه...وبلعـت

ريـقي بخووف...لآ يكوون دخلـت المكــتب..بس انا مقفله...لآ يـآرب اني أتووهم وهي عند مضـآوي

بغـرفتهـآ...قمـت بسـرعه..وفتـحت البـآب..وشفتهـآ معطـيتنـي ظهـرهـآ..ومتسنـده على الكـنبـه بيد

وحـده..وتـــرجـــف..وصووت نحيبهـآ قووي...وقــف قلبــي وانـآ امســك كتووفهـآ

بخووف:سلطـآنه..شفيـك؟..

بعـدت عنـي بنفوور وعصبيـه..نـآظرت وجههـآ وبلـعت يـقي...وجههـآ احمـر..ودمووعهـآ مغـرقـه

وجههـآ..وعيوونهـآ تقدح كـره وقهــر..ونظـره عجزت أحددهـآ..نـآظــرت بـآب المكـتب المفتووح بطـرف

عيــني..وكـذبت عيوونـي..لآ يـآرب انها م دخلته....مـآهووب وقته الحيـن,,,قلت وانا ابلع

ريقي:شصـآيـــر؟..


نـآظرت الصوووه اللي بيدهآ بحســره..ووقــف قلبي وهي تحـذفـهـآ على صدري..وبـآستهزآآ..:هذآآ اللي

صـــآآآيـــر..وباحتقـآر ودمووعهـآ تطيــح....أنتم مـآ انتم بــشـر..واللـه مـآ انتم بــشــر...لمـتى كنتوآآ

بتخبوون هالشي عننــآ...

مسكــت بطـنهـآ بووجـع وهي تصيـح..قلـت بخووف:لآ تعصبيـن..ولآ تفهميــن غلـط..هوو..

قـآلت بعصبيـه وهي تصـــرخ وتحـط ايدينهـآ على اذآنهـآ:ولآ حــرف..اللـه لآ يووفقــك..لآ انت ولآآ

هوو..حسبي اللـه عليــكم..مثــل م ذبحتوونــي بحسـرتي على امي وابووي...حسبي اللـه عليـكم..مـآ أنتم

محلليـن دنيـآ وآخـره..يـآعسـآكــم تشووفوونهـآ بـآعمـآركــم...


قلت بــرعـب وأنـآ ارجـــف..:لآ تدعــين..

قـآلت بجنوون وهي تضــرب صدري بقووه أوجــعتنـي..وهي تصــرخ..:لآ واللـه

بـآدعي..وأدعــي...وعسى دعوآآتي مـآتــرد خـآيبــه...ي عسـآكم لحــريـق الدنيـآ والآخــره....وبجنوون

وهــي تضــرب صدري...مــثل م حـرقتوآآ قلبي على امي وابوووي...مثــل م خليـتوآ أبووي يمووت

بحــرتـه..وهو يحسـبه مـآت محــروووق..وتسـندت على الكـنب..وهي تلــهث وبوجيــعه....ي عسـآكم

للوجيــعه اللي م تفككــم..سكتت شووي ورجعت تكمل بجنوون..هو ليـه رجـع؟..عقــب أيــش؟...ضـــربت

يديــنهـآ ببــعض..أمـي رآحت من حـــرقتهـآ عليـه..أبوووي ميـــت مـآهووب من أسبووع..الآ قوولـه من

سنيــن..من رآآآح..عجز يعـيش...بيتنـآ كلـه انهدم..من فـآرقه..وبضحكه استهزآآ...والحيــن جـآي..وش

بيلــقى؟....أبووي قضى آخـر عمـــره يدعـي لـه..م يدري بـه..عـآيش ومستـآنــس..ولآهوو بنـآشـد

عنـه..أبووي دخلووه ريـآجيـل بنـآته لقبـــره..ووحيـده وسنـده عـآيــش...أبووي قـآموآ الغــرب

بعزآآه..وولـده اللـه العـآلم ويـن كـآن غـآطـس؟...وش مـرجــعه الحيــن...

قـلت بخووف من شكلـهـآ..اللي شحــب فجـآه..:سلطـآنه تعووذي من ابليــس..

ضـربت صدري بقووه وكــره:أنتــ بكــبــرك ابليــس..أنت ويــآه م تفــ،رقوون عن بعـض...وآحد أوطــى

من الثـآني....يـآعسـآكم المووت اللي يـآخذكــم بــآقـــرب وقــت...وبجنوون..والآ لآ الموت لآآ..أول

عسـآكم لقهـر الدنيــآ..تجـــرعوونـــه يـآقـآدر يـآكـريم..اللي يخليكم تمنوون المووت منوه ولآ

تطوولوونه....وبعده عسـآكم لعذآب الآخـره اللي م ينتهــي...وبجنهم مقـــركم يـآرب..

مسكـت يدينـهـآ بقووه:اهــدي..

حـآولـت تفـلت منـي..بس مسكـتهـآ بقووه اكبــر:أهــدي بالآآآول..وافهمي وش بـآقوول...

صـــرخــت بكــره:أتـــركـــــنــي.,....أكـــرهــك...بعـــــد عني ياحقييـــر...

قــلت بحــده:أهـــدي..وأعقلــــي...

صـــرخــت بووجــع:هووو بــه عقــــل...بـــه عقـــل..والمــيت يطــلع حـــي...خليتوآآ بي عقــل..ذبحتوآآ

أمي وابووي..والحيــن بتطلعوون بـــروووحــي....

قلــت بثقــه مصطــنعه:أقصـآهـآ صووره..يمكــن مو هووو..

قـآلت بعصبيــه:تلــعب علي والآ على نفســك..أخووي أطلــعه من بيــن مليووون...تسمعنــي من بيــن

مليوون..وبنحيــب...ســآعــآت مـــرت ..وأنـآ أنـآظـــر الصوووره..مكــذبــه عيوونـــي...أقوول مـآهوو

رآكــآن...وبووجيـــعه... رآآآكـآن م يلبــس البدل.. رآآآكــآن مـآ تحووش جسمـه غيــر دشدآشتــه...من

عـآده بزر...وبنحيب أكــبــر...وذآ لآبــس بدلــه... رآكـآن أخوووي...م يطوول شعــره...كـآن

يقوول..الشعـــر الطويـل للنسوآن مـآهووب لولــد عقـآب....وهذآ شــعــره لحــد كــتفــه..وارتخـت بين

يديــني وهي تكـمل بوجيــعه...بس العيوون عيوونه..والضحكه ضحكـــته...والله انه أخووووي....بس

مـآعـآده اخووي...وبصــرآآخ..أنـآ اخووي مـــآت..واندفــن..وشبــع مووت..والدوود اكل جسمـــه...

قـآل بخووف:سلطـآنه..اهدي خلآآآآص...

كملـت بجنووون وهي تمـسح دمووعهـآ بظـهــر كفهـآ:لآ م بصيــح عليــه..صحــته قبــل اربـع

سنيــن..وصحـته بعدهـآ لمـآ تعبــت...أخووي مـآت من أربـع سنـين اخذنـآ عزآآه...أبووي أخـذ

عزآآآه...أبووي دخلــه قبــره بيــده...وأمـي بعـده مـآتت..ومـآعـآد لي أخووي..وبتهـديــد...كـآنه حــي..قلـه

لأآآ أشوووفــه...ولآ يلـفي علينـآ...وبـآحتقـآر وهي ترجـف..وانـآ أحسهـآ انهبـلت... رح بشــر

خوويــك....قلـه امــك مـآتت ورآآك..مـآ طـآقت تعيـش بالدنيـآ وانت مو فيهـآ...قلـه ابووك مـآت وهو

حي..عقـآب اللي ربـآك..مـآهزه الآ مووتـك يالنـذل..قلـه عقـآب الشـديـد اللي تخــبــره..م نزلــت دمووعه

الآ لفــرآآقــك...قلـه عقـآب صـآحك بـآالآربـع سنيــن...مـآهووب مـره..الآ صـآحك مليون مــره,...كـل م

أشـرقت الشمـس وغــربت...


سمـعت ضــرب أمـي على البـآب:جــرآآح..شصـآيــر؟..

بلعــت ريــقي بخووف...وهي مسكــت بطــنهـآ بوجيــعه...قلت بخووف:سلطــآنه..

صخــت فينــي وهي تلتوووي..ومـآسكــه بطــنهـــآ...:بعـــد عنـــــي...

هنـآ انتفــضت بعـــــب..وامي تصــرخ من ورآ البــآب....جيـت أفتـح البـآب..ودخـلن امـي

وخوآتـي..وبسـآم عنـد البـآب..جت لهـآ امي ومضـآوي..وهي تعلـقت

بمضـآوي:بطــني..بموووت...وبنحــيب...يبــــه...أبي عمـــتي...جيبوآآ عمتـــي...

قـآلت أمي بعصبيـه:منـآل جيـبي عبـآتهـآ..وجـــرآح تحك..شغـل سيـآرتك بسرعه يـآيمــه....

قـآلت بصــرآآخ:لآآآآ م ابغــآه..م اروووح معه...

وفعلآآآ طلــعت بسيـآرتي بس سوآقهـآ اخووي..وأنـآ قدآمهم بسيـآره بسـآم...أفتــح لــهم الطــريـــق...وقلـــبي ميــــــت...



&&&&

أخذت نفــس..وبهدوو:الغلـط منك ومن بنتنـآ..وهذآ هي عنـدك...قوولهـآ وش اللي تبغـآه منهـآ؟...

بنحيــب:عمــه..

بعصبيــه:وجــعه تووجـع العدووو...لآ تقطـعيــن كلآآمـي..

ارتجفنـآآ اثنيــنـآ..بعد سلسله من الكلآم القووي اللي جـآنـآ...وبزفــره:هذآآ اللي لـك علينـآ يـآولـد

خـآلـد..ولنـآ عليـك عهد اللـه مـآتوجـع بنتـنـآ...وتصوونهـآ وتعزهـآ..ولآ قصــرت بحقك..وانوجـعت

منهـآ..أحلـفك بالله...تجي وتقوولي...وانا اربيهـآ لـك...


قلـت بخجـل من كلآم العمـه:أبشــري..والكلآم اللي عندي كلـه قلـته...ونـآوي الحيـن أرووح لبيـتي..وبنت

عقـآب م بيجيـهـآ الأ كـل خيـر..وعلي عهد اللـه...وتبشــر ولآيـف بالمعزه...


صـآحت ولآيـف:مـآ ابغى عمـه..

صـآحت بهـآ عمتهـآ:ولآآآيـــف...سكتت وهي تنتحـب..والعمـه صدت عنهـآ بقسووه...اليوم

يـآولدي...ابغـآك تـرخـص لهـآ تنـآم عندي..على م تجهز أغــرآضهـآ...ومن بكـره حيـآك اللـه بـآي

وقـت..تعـآل وخذ حــرمــتك..

قمـت بهدوو:ابشــري مـآطلـبتـي شي...

وطلـعت منهم وأنـآ أحس نفسي خفيـف..كـل شي قلته..وقـآلته ولآيــف..يمكـن طـــريـقه تعـآملـي كـآنت

غلـط مع ولآيـف..وعمتهـآ لآمتنـي ولآمتهـآ..واثنيـنـآ جـآنـآ كلآم قووي هزنــآ..فعلآ أنـآ غلطـآن..وولآيـف

غلطـآنه..ندمـت اني من الآول م جيـت وخلـيت المشكـله معلـقه...طلعت المسـآلـه بسيطـه جدآآ...وبكـره

ولآيـف بتـــرجـع لي...ولآزم احـآول أتفـآدى أخطـآئي القديمـه...كـــرآمه لعمي عقـآب...تذكـرت شقتـي

المحيووسـه وكـشـــرت...فشلـه تجـي تلـقـآهـآ حووسـه..بس بعـديـن تـــرآجـعت..خـل أشـد عليهـآ من

الآول..مو أخـربهـآ بالدلآل مـثل قبـل...متفـآئـل بالجـآي..وأخذت عهـد على نفـسي..مـآ اوجـع

ولآيـف..وأخـذ بيدهـآ..لمـآ تصيـر مثـل م أبـــي...دخلـت المجلـس وشـفت سنـد نـآيم على المــركـه..يـآبعـد

عمــري.. رحـت جـبت مخده ولحـآف.. رفعـت رآسـه..وفتـح عيوونـه الحمــرآآ...ونـآظــرنـي وهو

معصب..ابتسمت بووجه..وانـآ اقوولـه نـآم...وحطيـت آسـه على المخده..ورجـع غمـضهن..وهو يعطيـني

ظهــره..ويشـد اللحـآف عليـه..وابتسـمت بحـب..ي عســى يوومـك بعــيد يـآبوو خـآلد...

انتهـــــى هنــآ....


الساعة الآن 03:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية