منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 04-04-13 05:00 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

صبـــآآح الوورد..


"30"

بعــد عده أيـــآم..


بتعـب:خلآص ي شيهـآنه..م أبغى..

شيهـآنه بحنيـه:ي عمه م أكلـتي شي.مـآهووب زيـن لك..

ولآيـف بتـآييـد:أيـه ي قلـبي والله نحفـآنه حيـل..خلصي على الآقـل هالصحـن..

بتعـب وضيـق:أقوول ارفعن هالنعمه من قدآمي ي بنآت عقـآب..أقوول م اقدر أكملـه..علآمكـن؟..

رفعـن الصينيـه من قدآمي..وانسـدحت وعيوووني مبعثـره بالظلآآم..قلـت بهمـس:سلطـآنه عند ابوكن..

قـآل شيهـآنه بهدوو:أيـه رآحت لآبووي..علشـآن ولآيـف تجي..وهي ترتـآح شووي..وبالليـل بتجـي..

قلت بضيـق:قوولـن لهـآ لآ تجـي..

قـآلت شيهـآنه:ليـه يـآ عمه؟..تبغيني أنـآ عندك..

قلت بتعـب:لأآ أنتي ولآ هـي..

قـآلت ولآيـف بدلآل:يـآبعد عمري..أجـل تبغيـني أنـآ..أبشري..واحلى غيـآب لعيوونك..وشيهـآنه الله

يعـآفيك طبيـه بمعرفتك دبريهـآ...

قـلت بعصبيـه:دآمك تبـغين تغيبيـن اجلسـي عند أبووك..أختك بطنهـآ لخشمهـآ وتخدمه الحيـن..

قـآلت ولآيـف بزعـل:هذآ جزآي اني ابي أشووفك...

قلت بضيـق:أدري فيك يـآيمه..بس أختك تعيبـآنه..واللـه اني الليل بطووله م انـآمه..وأنـآ اسمعهـآ

توون..لآ وفوق ذآ كله شقيـآنه معي.. ورجلهـآ المسكيـن مقـآبلنـآ..ينـآم برآآ..يخاف تحتاج شي...

قـآلت شيهـآنه بحزن:والله يـآعمه قلـت لهـآ ومـآ رضت..تقوول أنـآ حملـي زيـن ومـآعلي تعـب..بس

خلآص ولآ يهمـك..أليووم أنـآ عندك..

قلـت بضيـق:وانتي بعد تعبـآنه..وجيتك ذي لعندي تتعبـك.. رووحن يـآيمه لبيوتكن..وولآيـف أخوي

بـآمـآنتك بعـد ربي..وسلطـآنه قولـن لهـآ عمتـك حلـفت انك م تجينهـآ اليووم..

قـآلت شيهآنه بضيـق:ويـآعمه انتي تتميـن بلحـآلك..

قـلت بقووه:مـآنيـب بلحـآلي..عندي ربي واللي حولي..ولآ احتـجت شي.. رنيت هالزر ويجنـي

الممرضـآت..وأنتن بكـره تعـآلن لي..

اتصلت علي سلطـآنه تترجـآني..تجي بس حلـفت وقلت لهـآ من الصبـآح اذآ تبغيـن تعـآلي..وجـآ الليـل

وطلـعن شيهـآنه وولآيـف مني..وطلـعت رووحي معهن...يـآوسـع المكـآن وكبـره من طلعن

منه..استـآحشت رووحي..وأحس بالغربه تنهش عظـآمي..أبي غرفتي ببيت أخووي..وأصوآت البنـآت

واخوي من حولي..حتى لصووت ونيـن سلطـآنه اليومين اللي فاتوا.. اشتقـت لـه..على كـثر م أوجعني

على اني اشتقـت لـه..ندمـت بلحـظه اني رفضت وحده منهن تتم عندي..بس لمـآ تذكـرت وضعهن قوويت

حـآلي..سلطـآنه الحمل تـآعبهـآ ورجلـهـآ عسـر..وشيهـآنه الحمل هـآدهـآ..وكـل شهـر يضربونهـآ ابر

مثبته..وكـل أسبوعين عندهـآ مرآجـعه..خـآيفيـن انـه م يثبـت..يـآ الله يـآحبيبي انك تثبته لهـآ..وتقوومهآ

سـآلمه وترزقهـآ ببر ضنـآهـآ..وولآيـف اختبـآرآتهـآ من صووب..وأخوي من صووب..الله يشـآفيه ويمده

بالعمر الطويـل يـآرب..ويخليـه لهالبنـآت عز وسنـد وابو وأخوو...عسـآك تصيـحني وم أصيـحك ي

أخووي...تذكـرت جيتـه وحنـآنه لي...ونزلت دمووعي...كفيـت ووفيـت ي الغـآلي...عزلله اني عشت العز

بذرآك..عسـآني ما اصير بذرآآ غيرك..



@@@@


بالسيــآره..


العنود بحزن:واللـه عمتي بدريـه مـآتستـآهل المرض..هـآدهـآ بهاليوميـن مسكينه..

أم سنـد بضيـق:المرض والعيـآذ بالله منه..بدقيـقه يهـدك..الآنسـآن وشهو ضعيــف؟..ومـآبيده لآ حول ولآ

قووه..يـآ اللـه حسن الخـآتمه بـس..

سنـد بثقـل:اللـه يرفـع عنهم ويشـآفيهـآ لهم..ويبعـد عننـآ وعنهم المـرض وسيرته..

الهنوف بضيـق:واللـه ان صدري ضـآق عليهـآ وعلى البنـآت..ويـآعمري سلطـآنه تعبـآنه..وغصـب

مـآسكـه دموعهـآ..

قـآل أم سنـد بـآنتقـآد:الآ صحيـح..هي وش عندهـآ..طلـعت بوجهنـآ..اللهم يـآكـآفي..جلسـت شووي

وقـآمت...

الهنوف بدفـآع: رجلهـآ كـآن برآ..بس انـآ قلت لهـآ تستنـآني كـنت بشوفهـآ من زمـآن

عنهـآ..وبحنيـه...هي تنـآم عند عمتهـآ..ومسكيـنه تقول ظهري أحسـه تصلـب..وبس تجي شيهـآنه هي

ترجـع للبيـت..علشـآن م يتركـن عمتهن بلحـآلهـآ..

سنـد بهدوو:جزآهن اللـه خيـر..تستـآهـل عمتهن وربتهن..بحسبـه أمهن هي..

سكتت ام سند بآمتعـآض..والكـل التزم الصمـت...وأفكـآرهم متفـــرقـــه..


*أم سنــد*

تطــمنت على رآشـد..وفرحتهـآ بحمــآل حرمـته لو توزع على الدنيـآ بكـبرهـآ..كـآنت كفتهم

وزآدت..بس بـآركت لرآشـد بهدوو..وكتمـت مشـآعرهـآ..للحـين قلبهـآ موجوع منه..وهو يفـآول على

روحـه بالمرض..وتركهـآ الليــل م تنـآمه من الوجيــعه..بس الحمدللـه ان حرمتـه حملـت..وعسـآه يثبت

هالمره..وقلبهـآ ضـآيـق على عبداللــه...زَوجـــته علشـآن تخـآويــه حرمـته وتوسـع صدره

بالغربـه..وتحصـنه عن الحـرآم..وحرمـته قد لهـآ طبـقت الشهـرين وهي عند أهلهـآ..وهو

مسـآفــر..قلبهـآ ضـآيــق عليه..تحســه مـآهوب مرتـآح بس مو نـآطـق..وسنـد مـآهوو مضـآيقهـآ

فيـه..الآ انه مـصر مـآيرجـع هالبدوور..ورآشـد الصغيـر مقطـع قلبهــآ...آآآه متى ترتـآح من العيـآل

وهمهم بس؟؟...


*الهنوووف*

ضــآيـــقه..من كـل شي ضـآيقــه..أم زوجــي شي لآ يطـآق....تتدخـل بكـل شي..أدق تفـآصيـل حيـآتي

تتدخـل..وزوجـي رغم مثـآليتــه وتفهمـه بكـل شي...الآ انه عنـد امـه يفقــد..ودآيمـآ يقولي قبـل تحكـمين

على امـي..حطـي أمـك سووت هالموقـف وش تسويـن؟..أمي حرمـه كبيـره تحملـيهـآ...طيـب وأنـآ لي

طـآقـه..وواللـه اني مو مقصـره بشي..بس هي م يعجبهـآ العـجـب أبـــد..والآنتقـآد جـآهز..حتى الطبـخ م

تتركـني أطبـخ على كيـفـي..لآ سويـت شي..جـت لآ مـآصـخ وزودت الملـح..لآ مزوده بهـآر..مكـثره

خضـآر..مكـثره الآكـل قللي..منهو عندنـآ حنـآ...والآكـل ترآقبـه من ورآي...ولآ جآنـآ احـد عنـدت م

تطبـخيـن شي كـثير..عشـآنـآ العـآدي وخلآص..وانـآ استحـي..أنـآ حرمـه ولـدهـآ..والبيـت بوجـهي..صرت

اطلـب من فلوسي لآ جـآ أحـد من عمـآمه..وهي تفضحني..وتسكـت لآ قلـت من مصروفي مو من

ولـدك...مع ان بيتهم دآيمآ مليـآن اكـل..وآخـر شي يعفـن ويرتمـي..بس عندهـآ عـآدي..أهم شي مـآنطـبخ

اذآ جـآنـآ احد...يالله عوونــك بــس..



*العنوود*


ضـآيــقه ومنووجــعه لأبعــد مدى..من مده قليلــه انتبهـت ان ولـدي مـآلـه صووت..حتى صيـآحه بدوون

صووت..صرت انوومـه بحضنـي علشـآن أحس فيه اذآ صآح من حركه جسمه..واكتشـفت هالشي من

يوميـن..كنت ملتهيه بجرد أغرآضي وغرفتـي...وجيـت بعـد ثلآث سـآعآت ونص تقـريبـآ.. لمآ تذكـرت

ولـدي..وحسيـته طوول بالنوومـه ..ولمـآ جيـته لقيـت وجهه كـله دمووع وأحمـر..ومستفـرغ على

رووحــه..وبدون لآ يطلـع لـه صووت..ومنهـآ انتبهت اني عمي م سمـعت صوت ولـدي..أو حتى صووت

صيآحــه...ومنهـآ ركـزت على الصوت..والآ ولـدي حتى م يناغي أو يلعـب..طـرت فيـه أنآ وزوجـي

للمسـتشفى والآ يقوول احتمـآل أنـه أخـرس..أنهبـلت..وسـآلوني على السمـع..قلت لآ نـدهتـه لـف

علي...واذآ لعبتـه يضحك..فحصووه وطلـع تمـآم سمـعه..بس البلآ باللسـآن..لقوآ تحتـه عقـده

سودآ..قـآلوآ هذآ عرق ملـتف على نفـسه..احتمـآل خمس تعش بالميـه..ان هالعقـده هي اللي رآبـطه

لسـآنه...بنسوي عملـيه ونفك هالعقـده..ولآ فكينـآها بنشووف ونقرر على أسـآس هالشي..اذآ بينطـق أو

يــتم كــذآ...وحلـف علي أبوه م نقوول لآحـد..لمـآ يخلـص العمليـه ونشوف وش بيـصير؟..آآآه من

شـآفهـآ مخلـصه ومنطلق لسـآن ولـدي يـآرب يـآكـريــم..



*سنـــد*

محتــآر...خـآيـف أرجـع بدوور وبلآهـآ يزيــد..وانا نفسي باغضتهـآ...واعفس حياتي من اول

وجديـد...وخـآصـه ان حيـآتي مع سلوى مستتبـه..ونعيـش أيــآم حلوه م عشنـآهـآ بـآول زوآجنـآ...سلوى

تغيـرت كثيـر..وتحـآول ترضينـي..ومقـدر هالشـي اللي تسويـه..وواللـه العـآلم انـي أعزهـآ

واغليهـآ...بس فيـه شي جوآتـي ضـآيــع..أحـآول ألقـآه بس ضـآيــع منـي..يمكـن بعـد رآشـد ولـدي

عنـي..يمكـن خووفي تنعـآد حيـآتي بعيـآلي..لدرجـه صـآر شغلـي الشـآغـل..أزرع محبـه عيـآلي بدآخلـهم

غصــب...م ابغى عيـآلي يووجعوون بعـض..وجيــعه الآخوو تــذبح..وانآ اخيــر من تجــرعهـآ..


*سلــووى*


أنـآظر لــه من المـرآيـه طول الطـريـق هـآدي..مثــل عـآدتــه دآيمـآ..قلـيل كلآم..وكــثيــر فـعـل..اليووم

شـفت سلطـآنه وسلمـت علي ببوود..وحتى م قـآلت لي شلونــك؟..خدي لمـس خدهـآ بس..غيـر عن

سلآمهـآ على هنوف والعنود..وبعـدهـآ اطلــعت...وجـعني قلبي..وأنـآ اشوف كيـف

متغيـره..بطنهـآ..وجههـآ ملآمحـهـآ بـآرزه أكـثر والحمـل تـآفخهـآ..حلآ كـآسيهـآ رغم الآنهـآك الوآضح

بووجههـآ...ووقـآرهـآ اللي أحسـه زآد..نظــرآت عيوونـهـآ تلمــع بطــريـقه جذآبــه..أوجــعتنـي..وخـآصـه

لمـآ بغـت تطلـع..وأنـآ ادعي اللـه أنهـآ م أنغـرت بالعز اللي عـآيشـه فيـه..وتخلـت عن لبسهـآ

الكـآمـل..بس ظنـي خـآب..وهي تطلــع وهي متووشحــه سوآآد..ومو بـآين لهـآ أظـفر...وجعنــي قلـــبي

حيـــل...وأنـآ اقـآرن بينهـآ وبيــني..أنـآ من حيـث الملآمـح أحلــى وبعـيد...بس هـي بأشيـآ كـثيره

غـآلبتنـي..أولهـآ انهـآ الوحيــده اللي أختـآرهـآ سنـد زوجـه لـه بنفســـه...يـآرب تعمـي عيوونــه عن

كــل حرمــه غيـــري..


@@@@


بعصبيـه:أوووووف وأنتن حتى جوآل م تركتن عندهـآ..

بضحكـه وانـآ انـآظرهـآ بدرآعتهـآ القديمـه..وبطنهـآ المحصووه قدآآمها:يـآ اختي يعني هي بتعرف

تفتحــه..

بصرآآآخ:ولآآآآيـف انطمـي أحسن لـك...

وطلعـت من الغرفـه وهي زعلآنه ومولـعه..طيـب أنـآ شخصني؟..عمتي مـآتبـغى أحد عندهـآ..وهي

وأبوي زعلآنيـن..ليه تطـآوعونها بكلآآمهـآ...آآآآه بــس..سمعت جوآلهـآ بجنطتهـآ يرن...فتحـت

جنطتهـآ..وابتسمـت بحنيــن لمـآ شفـت الجوآل:اللـه يخـس العدوو للحيـن م

غيـرتيه..وشفت"جــــرآآح" ..يتــصل بـك...أستغفر الله حتى مو حـآطه لـه لـقب..الرومـآنسيه بصووب

وهالبنت بصوووب...

توجهت لهـآ..وشفتهـآ بالمطـبخ مـآسكـه كووب المـآي وتشـرب..عطيتيـهـآ الجوآآل..وردت بضيـق وهي

تنأظـرني:هلآآ جرآح...وعليـكم السلآم...مـآفيني شي..لآ مو زعلآنه..لآ مـآبغى أروح..عمتي حلـفت

علي...وبتعـب..لآ جـرآح بـآتم عند أهلي..جــرآآح والله..يوووه..وبضيــق..خلآآص فهمـت..دريت ياخي

خلااص....طيب...دقـآيـق وأكوون بـرآآ..مع السلآمه..


وزفـرت بقهـر...قلـت بضحكـه:كـش عليـك..حتى مع رجلـك مـآعندك أسلووب..


قـآلت بعصبيـه ومن بيـن أسنـآنهـآ:تعـرفيـن تنـطميـــــن والآ لآآآآآآآآآآ...

بلـعت لسـآني من الخووف...وهي طلـعت تـآركتني أزفـر براحه..يمـه اللـه يعيـنه مفوولـه من

العصبيـه..وضحكـت بـآستهزآ..لآ والله مـآلت علي...عصبيتهـآ بس علي..عنده تنثبــر ولآآ تتكلـم..وطلـعت

سلطـآنه بعـد أوآمـر صـآرمـه وأنـآ مسكـت جوآآلـي وكلآآم شيهـآنه وصـآحبـآتي صـآر يدووور

ببـآلي..طيــب يـآعبداللــــه...كـل مـآلي وأنصـدم فيـك اكـثر..بس واللـه لتشووف وجهـي الثـآنـــي...



@@@@

بخووف:شيهـآنه أفتحـي البـآب...شيهـآنه..

وبصووت متعـب:دقـآيـق رآشـد..لآ تخـآف م فيـني شي...

وقف قبـآل البـآب..وهو يسمـع صووت استفرآغهـآ..وأنينهـآ الموجـع..وحس رووحه

بتطـلع..وبعصبيـه:شيهـآنه افتحـي البـآب..والآ واللـه كـسرته..

ثوآنـي وانفتح البـآب..وبـآن له وجههـآ الشـآحب..سنـدهـآ بسـرعه وهي رمـت رآسـهـآ على

كـتفه..وبحنيـه:ويـن عبـآتك؟..بنـرووح المستـشفى..

قالـت بضيـق وتعـب:مـآلـه دآعي حبيـبي الوحـآم بدآ معي.....

انسدحـت على السرير وانا احـس روحي بتطـلع..ورآشد يهمز رجلينـي..ويتحلـطم ومتى يخلص

الوحـآم..وتعبتي..يحسـب العيـآل ببلآش..نـآظرت السـآعه وشفتهـآ 2,30 بالليـل..تذكـرت عمتي..خفت

سلطـآنه تعتمد علي وم بتروح..وانا شكـلي م بـآقدر..وأبوي لآزم وحده تتم عنده..ولآيف بكـره لآزم

تدآوم..طلـبت رآشد يعطيـني جوآلي..واتصلـت عليهـآ..ثوآني ووصلنـي صوتهـآ الخـآيـف:شيهـآنه

خيـر ..شصـآير؟..

قلت بـآبتسـآمه من خوف سلطـآنه الدآئم :هلآ حبيبتي م صـآير الآ كـل خيـر..نـآنـآ انتي ببيـت اهلي والآ

رحـتي لبيتك..

قـآلت بضـيق:لآ رحـت..ليـه تبـغيـن شي؟..

قلـت بتعـب:الوحـآم ذبحنـي..وجبدي لآيــعه..وأحس اني تعبـآنه موت..فـآذآ تقدرين أبغـآك تروحيـن

الصبـح لعمتـي..وأنآ بـآتم عند أبوي على م تجي ولآيـف..وأجيكم العصـر....

قـآلت بحنيـه:لآ خلآص يـآعمـري لآ تجيـن..أنـآ بـآقعد عندهـآ..نـآويـه هالشي قبـل تتصليـن..من السـآعه

ثمـآن أنـآ هنـآك...واللوعـه تلقيـن بغرفتنـآ بكبـتي حبووبي يخففن اللووعـه...جـآبهن جرآح أول حمـآلي

من الصيدليـه..بس حلوآت حيـل... رووحي خوذيهن...وأبوي اتركي ولآيـف تغيـر لـه قبـل تروح وتغسـله

وتوضيه..لآ ترفعيـنه أنتي الآ للضروره...وعمتي حتى العصـر لآ تجينهـآ..معذوره أنتي..وولآيف لآ

تجي..خل تقـآبل اختبـآرآتهـآ وابوي..وعمتي على هاليومين بيرخصوونهـآ..

قلـت برآحـه:الله يريحـك مثـل م ريحـتيـني..والحبوب برووح اشووفهن الحيـن..ولآ تخـآفيـن مـآبيجيـني

شي بـآذن اللـه..وأبوي بعـد عيـني صـآير ريشـه..المهم رووحي أنتي نـآمي لـك كم سـآعه..وبكـره

أكلمـك لآ رحتـي لعمتـي...يالله سلآآم...

سكـرت منهـآ وانـآ اتصل على لولو تشوف لي هالحبووب..وبس لقتهم رحـت للبـآب اللي بينـآ..أخذتهم

وانسدحت علـى السرير..وحضني رآشد بخـفه:هـآه أحسن الحيـن..

ابتسمـت وانا مغمضه عيووني:للحيـن مـآ بدآ مفعوولهن..بس بـآذن الله أحسن..وبتعـب..أحس اني

تعبـآنه مووت..بخـآطري أنـآم يووم كـآمل...أحس اني مرهقــه موووت..

شد علي بحضنه اكـثر:بسـم الله عليـك من التعـب..الحين تطلـع عمتك ويخـف الوحـآم..بـآذن الله

وترتـآحيـن..انتي تعبـتي انهم مع بعـض صـآروآ..تعب حمـآلك..وتعـب عمتك...

قلـت بصدق:آآميــن يـآرب..بس تتشـآفى عمتـي مـآ أبغى شي..الحمـآل وحـآمه هيـن...وقلبي مو

وآجــعني الآ عليــهـآ..

وشووي شووي..ومن بيــن السوآآلـف..حسيـت عيوونــي تغمــض شووي شووي...لحـد م سكــرت

بالمــره..


@@@@

طلـعت من غرفتنـآ وشفتهـآ جـآلسـه على الكنب وسرحـآنه..قلـت بهدوو وانـآ اتسنـد على البـآب:مو

تبغيـن تروحيـن لعمتك من الصبـح..قوومي نـآمي..

قـآلت بضيـق:مـآلي خلـق أقوم..ومـآلي خلـق أنـآم..ومـآلي خلـق لكـل شي..

قـلت بضحكـه:ووول..أجـل لشنوو لـك خلـق؟..

قـآلت بضيــق وتعـب:جرآآآح والله قرفـآنه عيشتـي ونفسي وهي نفسي مـآنيب طـآيقتهـآ....اتركـني

بلحـآلي لآ تنلقـب ليلتنـآ سودآ اليووم..وتوجـعني وأووجـعك....

نـآظرتهـآ بضـيق وهي جـآلسـه بمـلل..قلت بهدوو:طيـب انـآ طـآلـع سـآعه ورآجـع..قومي انتي توضي

وصلي ركـعتين وتعووذي من ابليـس..ونـآمـي..طـيب..

هزت لي رآسهـآ ودخـلت انـآ الغرفـه..لبـست دشدآشتي..ولبـست كـآبي..وأخذت مفـآتيـحي

وطلـعت...قعدت أتحووط بالشوآرع لسـآعه ونـص..ورجــعت للبيــت...يمديهـآ الحين هدت...هي معصبه

ومتضـآيـقه..وزعلت اني م تركتهـآ ببيـت اهلـهـآ..هالسلطـآنه مدري كـيف تفكـر؟..مـآهيـب فـآهمه اني

أخـآف عليهـآ..أخـآف عليهـآ وخـآصه وهي بهالوضع...أخـآف عليهـآ تمرض أو حتى تجيـهـآ ولآده..لأن

الدكتوره حذرتنـآ من الولآده المبكـره...والبيت مـآبه احد..لآ أبو ولآ اخو..وبيتهم بعيـد عن بيتنـآ..أحـآول

أفهمهـآ هالشي..بس مآ تفهم..ولآ تستوعـب..تحسب أني بـس أبغى أكـسر رآسهـآ وامشي كلمتـي

عليهـآ..الله يهديهـآ بس..لآ وحلفـتني اني أخذهـآ بكـره من الصبـح..من ركـبت السيـآره وهي

تترجآنـي..لما وآفقت..مهمـآ كـآن عمتهـآ.. رغم انه عـآز علي..أنهـآ تتـآذى بالمستشـفى..وتتعـذب..وهي

من نطـلع من المستـشفى نـآمت من التعبـ بالسيـآره...وغصب تقووم تنزل بيت أهلهـآ..الله يعيـن

بس..ويطـلع عمتهم..لأني تعزرت من نوومـه الكـرسي...وهي تـآذت بعــد...بس عمتهـآ حسـت على

دمهـآ..ورحمـت حـآلي..وحلـفت عليهـآ اليوم..عسـآه كـل يووم...

رجعت البيت وأنـآ مهدوود...مهدوود جسميـآ ونفسيـآ وكـل شي...دخلت غرفتنـآ ولقيتهـآ على السرير

جـآلسه وشعرهـآ مبلوول..سلمـت وردت علي وهي تنـآظرنـي..نزعت ثوبي..ودخلـت أتحمم شكـل

الصخونه بتمسكـني... جسمـي كله أحسـه خـآمـل..طلـعت بفوطـتي..لبسـت ملآبسي وارتميـت على

السريــر وهي على جلستهـآ..قلـت بنعـآس:سلطـآنه قومي اطـفي النور..أبغى أنـآم..

قـآلت بهدوو:طيـب..ترى بصحيـك الصبـح..بـآروح لعمـتي..

قلـت بنعـآس:صحيـني تسـع..

قـآلت بـآستنكـآر:شنو تسـع..بصحيك سبـع..على م تلبـس ونرووح...الدكتور بيجيهـآ ثمـآن..ولآزم أكون

عندهـآ..أعدل لبسهـآ..ونشووف وش يقوول الدكتوور؟؟..

قلـت بضيـق:يصيـر خيـر..بس اتركـيني أنـآم..

طلـعت من الغرفــه..ورحـت أنـآ بسـآبع نوومــــه...


@@@@


دخلـت السريــر بتــعب..وأنـآ انـآظر الغرفـه ظلمآ..الآ من نوور الآبـآجووره الخفيـف..وجرآآح غرقـآن

بالنووم جنـبي..وأنـآ بطــني المغـص ذبحـني..أستغفـر اللـه..النووم عجزآنـه أنـآمـه...نـآظرت السـآعه

خمـس ونـص الفجـر..نـآظرت وجـه جرآآح...أسوود ومنهـك..وكسـر خـآطري أصحيـه..وحتى

المستشـفى مافتحت الزيـآره الحيـن..جلـست بتعـب..وانـآ احـس صدري ضـآيـق...يـآ اللـه استودعتـك

أبوي وعمتي وخوآتـي..يـآرب لآ تفجـعني بـآحد فيـهم..قمـت من الغـرفـه وأنـآ أحـس وجـع ببطـني

قووي..مسكـت القرآن..وجلـست أقــرآآ أحـآول أريح رووحي المرهــقه..حمـآلي وأوجـآعي

بصووب...وأبوي وخوفي عليـه من صوب..وعمتي وموآجعهـآ اللي تخفيهـآ علينـآ من

صووب...وجــرآآح وهمـه بلحــآلــه جبـآل كـآسره ظهـري...آآآآه يــآرب عوونـك...يـآرب مدنـي بصبرك

لمـآ تفتـح الزيــآآره...وتمـيت أرتـل بالقـــرآآن..وكـل م قــريت سطـر هدت نفسي واستكـآنت رووحــي.....



@@@@


أخذت غرفتـي وانـآ أمشي فيها...طوول بعـرض..أنـآ اعلـمك يـآ زفـت يـآولآيـف..أنـآ أجـل رآعي

هالحـركـآت..أنـآ لآقي لي اللي يوسـع صدري وقـآعد هنـآ..وأنـآ اكذب وقـآعد هنـآ ولآ عندي لآ شـغل ولآ

شي..طيـب ي زفـت..واللـه لآكوون معلـمك الصدق عدل..بس يصـير خيــر أسبووع ي ولآيـف الزفـت

ورآجـع..وأعلـمك رآعي هالسوآلـف شيسووي بـك...أنـآ ينقـآل لي هالكلآم..ومن منو؟..من هالبزر اللي

أخذتهـآ وأنـآ مخدووع بهـآ...بزر لآ رآحـت ولآ جـت..تقوول لي هالكلآآم..بـه حرمـه عـآقله تقوول

لرجلـهـآ هالكلآآم..آآآآه من حطـك بين يديـني ي ولآيــف التبـن..وأربيـك من أول وجـديد..واللـه اللي

انخـدعت ي عبداللـه..وصدقـت حـآلك انك غيرتهـآ..طلـعت مو غيرتهـآ بس الآ خربتهـآ بالمره...هذآ

جزآي..وانـآ اللي بـآخلـص شغلـي بسرعه واروووح لهـآ..ومشتـآق بعـد لهـآ..مـآلـت عليهـآ..ومن قبلهـآ

علي..بزر تلـعب علي..تذكـرت اتصـآلهـآ..وغمـضت عيوني بقـهر..يوميـن م كلمتني..أتصـل عليهـآ وم

ترد..وعذرتهـآ لمـآ قـآلي رآشـد عمتهم مريـضه..دزيـت لهـآ أتحمد على سلآمه عمتهـآ ومـآردت ..اتصل

ابي اوقف معها حتى لو بالصوت..وم ترد..واليووم والآ متصـله...فرحـت ورديـت عليهـآ..

ببروود:السلآآم عليــكم..

بشووق وسرعه.:وعليـكم السلآم..هلآ حبيـبتي..اشتقـت لـك..والحمدللـه على سلآمه عمتـك..ليـه

مـآترديـن على جوآلك؟..أشغلتيـني وأنـآ افكـر فيـك..

ببروود أكـبر ونبره سـآخره:وليـه يعنـي أهمـك؟..

قلت بـآستغرآب:هذي نبـره جديــده أشووف...وبصدق..وزوجتي شي طبيعي تهميـني...والآ شـآكه

بهالشي...

وبعصبيـه:لأآ نبـره جديـده ولآ شي..وايـه شـآكه..ومو شـك الآ ابصم بالعشـره اني مـآهميـتك...لو

هميـتك مو ذي عيشتنـآ....وبلوووم...يووميـن ي عبداللـه مـآرديـت عليك ولآ كلمتـك..وتدري بعمتـي

تعبـآنه..مـآتحرك بـك شي..م حسيـت على دمـك..وقلـت أرووح اشووف واتطـمن على اللي اسمهـآ

زوجـتي..

رديـت بدفـآع غـآضب:اتصلـت على اللي اسمهـآ زوجتـي على قولـتك..مره ومرتيـن وعشـر...بس

مـآردت..حرقـت جوآلهـآ ولآ عبرتنـي..دزيـت مسج واثنيـن وثلآث مـآردت..

قـآلت بغضب بـآكـي:وأنـآ وش أبي بصووتك ومسجآتك بـس..أبغـآك جنبـي..حـآلي حـآل خوآآتـي..الكـل

موجوود لمـآ طـآحت عمتـي..الآ أنـآ اصيـح بالبيـت بلحـآلي..كـل وحده رآحت مع زوجهـآ الآ أنـآ..حتى

الزيـآره وهي الزيـآره..مـآ أروح الآ مع رآشـد وشيهـآنه..يـآ أخي واللـه مليـت...

قلت بعصبيـه:ولآ رحـتي مع خوآتك وشفيهـآ؟..أنـآ قـآعد ألعـب..أنـآ أشتغـل..أكوون مستقبـلي

ومستقبـلك..هالسفـره بترفعنـي لفووق..

قـآلت بحزن غـآضب:بيزود رآتبـك...ي أخـي طـــز...والله مـآبغـآ فلووس..أبغـآك جنـبي..وبنبـره لووم

وعتـب طـآفح منهـآ الآتهـآم..وهذآ اذآ كنـت رآيح لشغـــل..ومـآ تـآكـل بعقلـي حلآوه...

حسيــت بنبـره الآتهـآم..وقلـت بصدمـه:نـــعم...وشقـصدك؟...

قـآلت بثقـه:قصدي وآضـح يـآحضره المهنـدس..وتبيهـآ بالوجـه ابشـر..مـآظنتـي رآيـح لشغـل..وش

هالدوره اللي تـآخذ شهـريـن وزوود..وبـآستهزآ..شنو تفسر اصـرآرك انك مـآتخذني

معـك؟؟؟.....وبكـره ..خليتـني مطـنزه للكـل...يضحكوون علي..يقوولون ي خبـله..الحـقي رجلـك شوفيه

ويـن غـآطـس؟..بديـآر برآآ وبلحـآلـه...وانـآ أكـذبهم وأقول عبداللـه مو لـه هالسوآلـف..بس ي

حسـآفـه..كـل يوم تنزآل الغشـآوه اكـثر وأكـثر...

قلـت بصدمـه:أي غشـآوه وأي بطيـخ...هيـــــه أنتي وآعيـه للي تقووليـنه؟..وبعصبيـه..من قـآلـك

هالكلآآآم؟..وانتي كـل مآحد قـآلك صدقتـي؟..مـآتعرفيـني..مـآتعرفيـن طبعـي..تظنيــن بي هالشي...

قـآلت بصرآآخ:لأآ م أعرفك ولآ تعرفني زيــن...تحسبني بزر وبتضحك علي..تحبسنـي هنـآ..وانت ترووح

تلعـب على كيــف كيـفك؟...وتحسـب لآ جيـت تلقـآني أستنـآك..حـآلي حـآل الشغـآلـه...لآ يـآ حبيـبي بعيـده

عنــك....وبجنووون...طلــقنـــي...طلــقنـــي يالنـــذل...


قـلت بجنوون:سكـــري الحيــن...لآيجيـــك اللي عمرك م تمنيــتيـــه...

بعصبيـــه ولــعتنــي...وهي تصـآخ بخووف:كــآن بــك مرجـــله طلـــــق..

قلــت بصرآآخ: رجـــآل غصب عنـــك..وأنتــي طـــآآآآآآآآآآآآآآلـــــق...

وحذفت الجوآآل على الكـنب..وكـل مـآفيــني ينتفــض..وصووت شهقتهـآ بـآذنــي...واللـه لأكووون

مربيـــك يـآولآآآيـــف الززززفـــــــت...ي الآآآيــآم عجلــــي برجــــعتـــــي...يصيــر خيـر ي

ولآيــف...واللــه جــت منـك...وعدآني العيـب..صبرت بمـآ فيـه الكفـآيــه...ومستحيــل أتحمل

أكـــثر...وثوآآنـي ووصلنـي صووتــ جوآالـــــي العــآلي,,..وبس شفـت الآســم..انهبــلت...



@@@@


بعصبيـه:يـآسلآآم واللـه...أشووف العصبيـه بس لنـآ وحرمتـه على كيـف كيفهـآ..

أم صيـآح بعصبيـه:منـآل وووجــع...بس آجــعتي رآسي..

بتحلـطم:أنـآ كـل شي ممنووع..وهي حتى بالمستشفيـآت ولـدك صـآير مرآفق لهـآ ولعمتهـآ..مخرفنتـــه

تبـآرك الرحمـن..صـآير بكيفهـآ..عشتوو...

جميلـه بملل:وليـــه؟...وأنتي وش اللي حـآرك...طقـآق...تخرفنـه تذبحـه تشنقـه..كيفهـآ...أنتي

شكوو؟..هو رآآضي مـآلك شغــل...

مضـآوي بـآستهزآ وهي تشرب شـآهي:مو صـآحيـه..أنتم ليـه تردوون عليهـآ..وبـآحتقـآر..مـآمـآ حبيبتـي

ترى هي مو رآيحـه لفسحـه ولآ لطلـعه ولآ لزيـآره ولآ لمجمع... رآيحـه لمستشـفى....وبعصبيه...لعنبو

دآرك حـآسدتهـآ على رووحـه المستـشفى..

بغضـب:أنتم ليـه مو فـآهميــن؟..جرآآح اخوي أنـآ..ثلآث أيـآم وهو مقـآبلهـآ بالمستشفى حتى النوم

ينـآمه عندهـآ....يجي يغيـ ويطـلع...وبعصبيـه..يمـه ترضينهـآ على ولـدك..واللـه لو اننـآ خوآته اللي

منومـآت بالمستشفى مـآقـآبلنـآ كـذآآ..

أم صيـآح بضيـق:دآمه مرتـآح كيـفه.. رآضي ذنبـه على جنبـه..مـآلك شغـل انتي..

مضـآوي بملل:منـآل حبيبتي انتي ليـه مـآتفهميـن؟...حرمـته حـآمـل وتعبـآنه..وسمعتي البنت تقول أختهـآ

الكبيره أول حمـآلهـآ ومحذرينهـآ من الحـركه..وأختهـآ الصغيره اختبـآرآت نهـآئيـه...هي أحسن وضـع

فيهن...واخوك تعرفينه يشـك بملآبسـه..وتبغيـنه يتركهـآ بالمستشـفى الطويـل العريـض بلحـآلـه..واللـه

كـآن يمديـه ميـت أو منهبــل..

صرخت أمي بعصبيـه:وجـــعه..بسم الله على وليـــدي...عسـى يوومك قبل يوومــه..

مضـآوي بضحكـه:يمـه قـآعده أفهم هالتنـح اللي عنـدك...وعسـآه أطوول من عمري ي الغـآليـه...هذآ

جرآح مـآبه اغلى منه...وكـشت على منـآل...مـآلـت عليـك..قـآل مخرفنتــه قال..

سكــتت منـآل وهي تقلــب السـآلفـه برآسهـآ..وبعدهـآ ابتسمـت برآحـه:أيـه صح...واللـه انك فطيـنه

ومـآيطووفـك شي..وبزعل..بس ولوو..عيـب يتم مقـآبلهـآ هنـآك..

الكـل تـآفف بمــلل..وأم صيـآح بعصبيـه:منيـــل..أسمـعي الصحيـح مني...جرآح حرمــته لو تـآخذه ولآ

نشووفـه طول العمـر...لو تجره ورآهـآ...دآمـه مرتـآح بكيــفه...عسـآهـآ تسووي بـه اللي تسوويـه...أنـآ

م عينـت على اللـه يعرس وتنفـك عقـدتــه...ففكي أخوك وحرمـته من شرك..لآ واللـه أبووك يعلـمك

السنـــع..

وطـلعت بغضـب..ومنـآل بصدمـه:بسم الله وش فيهــآ؟؟؟..

وانفجرت جميــله ومضـآوي على وجــه منـآل المنصــدم...على عصبيــه امهـآ الغيــر متووقعــه...



@@@@


بتعـب:ولآآآيــــف...يـآ ولآآيــــف...ولآآيـــف يمـــه..

جتنـي وهي منزلـه رآسهـآ..وبصووت منبـح:سـم يبـه..آمـر..

قلـت بشك وأنـآ أتنـآسى ظمـآي:مـآيـآمر عليـك ظـآلم..علآمك خـآسفتن رآسـك..ارفعيـه ي أبووك..ولآ

عـآد توطيـنه بالقـآع...وبشـك....وصووتك منبـح..تصيـحيـن ي أبووك...وبرعــب..لآ يكوون عمـتك

غـآدي عليهـآ شي..

ارتمـت بحـضنـي وهي تنتحـب:لآ عمتي زينـه...بس أنـآ مو زينـه...

قلت برعب:بسـم لله عليـك يـآيبـه...وش تونسيــن؟...

قـآلـت بغصـه وهي تضرب صدرهـآ:ذآآآ مووجعني يبـــه.... واللــه مووجووعــني...

حسـيت الووجـع يملآآ روووحـي وأنـآ أقوول بحنيــه:يخـسى الووجــع...سلآمتك منـه ي يبــه...علآمــك

وشفيــك؟...أرمـي الوجـع على أبووك...عبداللـه وش مسووي لـك؟..وآنـآ آخـذ لـك حقـك منـه كـآنه

غلطـآن عليـك وانـآ ابووك....

قـآلت بـآنتحـآب:طلـقنــي...عبداللـــه طلـــقنـــي...

هنـآ حسيـــت روووحي كلهـآ انسلـــت منـــي..والدنيـآ أظلـمت بعيوونـي...قلـت بوجيـــعه:ليــه؟..بليـآ

سبب...

قـآلت بـآنتحـآب وجنوون:أنـآ الغلطـآنه يبــه.. ركبـته الفعل الشيـن..الكـل يقوول لي زوجـك ليـه

تـآركك..زوجـك شـآيـف لـه شووفـه ثـآنيـه..وقلـت لـه..ومني كلـمه ومنه كلـمـه..وقلت لـه طلـقنـي

وطلــقنـي..يبـه واللـه غرت وكلمـته..وهو مـآسـآيرنـي ولآ هدآني..بس قلـت لـه طلـقني طلـق..يبـه

أرخصـــني..واللـه...

غمـضت عيوونـي بوجيــعه...واحس قلبي يضرب بقوووه...وهي كملـت وهي تشـد نفسهـآ لي

أكـثر:شـآف لـه غيـري..وتركـني يبـه...بسرعه هنـت عليـه وطلـقنـي..بسـرعه..وبووجيـعه...خذ حقي

منه يبــه...

فتحـت عيووني بووجـع..وبغصـه:اتصلــي عليــه هالحيـن وحطـي السمـآعه على اذنـي..

رن الجوآل بـآذنـي..وانـآ ادعي اللـه..انه يقدرني أخـذ حـق بنتـي..ويقوويـني..أدعي اللـه الغلـط يركـب

عبداللـه..ويجنـب بنتـي...مع اني مآهووب مطمـن..وصلنـي صووته الغــآضــب:خيــــر...وشتبــغيـــن؟...

قلـت بهدوو:أبغـى وش الذنـب اللي سووته بنتـي...وجـآهـآ الطلآق..وكـآنهـآ غلطـآنه ابشر بمـن

يربيـهـآ...وكـآنك أنت اللي غلطـآن..فلهـآ ابو اللـه يقدره يـآخذ حقهـآ من بيـن عيوونـك...

قلـت بخجـل:هلآ عمـي..اعذرنـي..

قلـت بحـده وأنـآ اشووف ولآيـف مـآسكـه الجوآل وحـآطته على اذنـي ودموعهـآ تسيل:مـآبهـآ أعذآ يـآ

ولـد خـآلـد...كـآن بنتـي م غلـطت وطلقتهـآ بليـآآ ذنب..لهـآ ابوو يـآخذ حقهـآ من بين عيوونـك..ولآ يقبل

بـآي عذر..وكآن بنتـي اللي غلطـآنه وجزآهـآ بالطلآق..فجزآهـآ ولـك العذر باللي سويته...وبضيـق...

وش السـآلـفه ي ولـد خـآلـد...بنتـي لآ اغلطـت..لهـآ ابو..كـآنهـآ ميلت معـك وعجزت عنهـآ...اعدلهـآ وانا

ابو رآكـآن غصب كـآنه مو طيب.....مـآهيـب الهقووه واللـه...زوجتـك بنتـي..وانـآ أقول بيصوونهـآ ولـد

خـآلد..وم تطـلع منه العيبـه...وهذآ ولـد خـآلـد مـآ طبـق السنـه مع بنتــي وطلـقهـآ...ومـآهوب مثـل

الخـلق..بجوآآل ي عبداللـه..هذآ قدرنـآ عنـك..

قـآل بغصـه:واللـه يـآعمي انهـآ غلـطت علي ولآ حشمتني... ولآ خلـت بي عقـل...نـآظرت ولآيـف بحـده

ونزلـت هي رآسهـآ برعـب..

قلـت بحده:ولو لهـآ ابو كـآن بهـآ عيب يعدلـه لهـآ..والرجـآل الكفـو..لآ حرمه ولآ مليوون حرمـه تطيـر

له عقلـه...

قـآل بضيـق صـآدق:يـآعـم أجوهك باللـه ومحمد رسوول اللـه...عمرك عينت مني الفعـل الشيـن...والآ

اني مـآشي درووب الندآمـه..

قلـت بصدق وأنـآ أزفــر:تكـرم يـآبو خـآلـد...

قـآل بوجيـعه:أجـل اسمـع يـآعـم...واللـه وهذآني أحلـف باللـه...أني رآيـح بدووره بترفعــني بوظيفتـي

وبحيـآتي...بهـالشي عيـب أو منقوود...

قلـت بهدوو:أبدن...

كمـل بغصـه:وبنتـك عندهـآ مدرسـه..ولآ اقدر أخذهـآ معـي..وأنـآ رجـآل يومي كلـه أقضيـه برآ الفندق

بشغلي...وولآيـف صغيـره..واخآف عليهـآ بديـآر الغربـه...وهي مـآتعرف تدبـر..معي حق بهالشي والآ

لآ...

قلـت بوجـع مسك صدري..وانـآ احـس ان الغلـط رآكـب ولآيـف وهي تتهرب بعيوونهـآ مني:معك كـل

الحـق...

بتعـب كمـل:واليووم متصـله علـي..م بقت ولآ خلـت كلمـه م قـآلتهـآ..تقول انت رآيح للعب

وطلـقنـي...كـآن بـك مرجـله..حسيت جسمـي انتـفض وهو يكمـل بوجيـعه...بـه رجـآل يرضى

بهالشي..واللـه يـآعم اني صبرت على أشيـآ كـثيره...حشمتن لـك وللي تحـت الترآب...بس للآنسـآن

مقدره..وقدرتي نفذت معهـآ..واستـر على مـآوآجـهت يـآعمـي...

قلـت بوجيـعه:مـآمنك نقـص يـآولـد خـآلد..والعذر منك أنت...أنـآ اشهد اني سويـد وجـه...

قـآل بسرعه:لآ تكـرم ي عمـي..وجـهك أبيـض يـآبو رآكـآن...مـآيحلـق السوآد ابدن..

وسكـرت منـه..وآحرآج الدنيـآ كلهـآ رآكبــني..شكـله صبر عليـك يـآولآيـف لمـآ عجز..عزللـه اني

سوويـد وجـه...غصب نزلت دمعتي وأنـآ اشووف ارتجـآفهـآ ودمووعهـآ تنزل...وبغصــه: روووحي ي

ولآيــف الله يسـآمحك مثـل مـآسوودتـي وجـهي بالرجـآل...شهقـت بصدمـه..وكملـت بصووت مرتجـف

من الوجيـعه...زوجـتك اللي يسوآك..زوجتـك أبغى لآ غمـضت عيـني بقبري أرتـآح..ورجـعتي لي بـهم

أكبـر..اللـه لآ يسـآمحك اللـه لآ يسـآمحك...مثـل مـآ صغرتيــني قدآآم ولـد خـآلد..وهو من بزري..اللـه

يصغـر شـآنك مثـل مـآصغرتـي شـآنــي...الـــ..ل..ه..لآ..يس..آم.حـ.ك...

وشهـق أبووي وأدمووعـه تطيـح..ومسـكت يده بخوووف:يبـــه...يبـــه...

صرخ بووجــع:أطلـــعي..م أبغى أشووفـك...أطلــعي..

وقعـد يتنـآفض برعب وهو يـآن بوجع...وجيـت للبـآب..وفتحـته وانـآ اصرخ:شيـهـــآآآآآآآآآنه....ِشـيهـآنه..

طلعت لي تجري:شفيـــه؟..

قلـت بجنوون وأنـآ أصرخ:ذبحـت ابوووي...أبوووي أنـآ ذبحــته...

صرخت شيهـآنه وجرت لغفـه أبووي..وثوآآني وأشووفهـآ تجـري لدآخل غرفتهـآ..وهي تصيح...وتتصـل

بجوآلهـآ وهي تنتحـب...توجـهت لغرفـه أبووي...وأنـآ أنـآظره..وهو بس لمحــني غمــض عيوونــه

ودمعــته طـآحـــت...وأنـآ جلـست على الآرض بووجيــعه..وأتكلـم بجنون:لأآآ يـآآرب لآ يموت وهو

غضبـآن علي...يبـه قووم...قربت لـه وأنـآ أزحـف بضعـف..مسكـت يده بوجيـعه وانـآ أقبلهـآ...يبــه

سـآمحنـي...يبـه لآ تزعـل...واللـه أحب رجلـيني واخليـه يرجعنـي..بس لآ يتكـدر خـآطرك...يبه تكــفى...

قـآل بصووت بـه غصه ووجيـعه الدنيـآ:ابعد..وو..ه..آ عن..ي..


صرخت شيهـآنه وهي تجرنــي وتحذفنـي برآ:أللـه لآ يبـآرك فيـك..حسبي اللـه عليـك...اذلفي دآخــل ولآ

أشوووفـك جـآيـه...انتي وش مسوويـه؟...

دقـآيـق وسمـعت صووت الآسعـآف..ورآشـد يدلهم على الطريـــق..وأنـآ جـآلســـه بدوون

شعوووور...وقلبـــــي بيووووقـــــف...



&&&&


بصـدمـه:أيـش؟...

بخوف:واللـه حتى انـآ عجزآن أستوعـب...بس...

بعصبيـه:عمـرك م أستوعبـت...شلوون هالشي يصيـر وانـآ آخـر من يدري؟..وش علشـآنه تـآخذوون

هالروآتب بالمبـآلـغ الفلآنيــه...لسوآآد عيوونــكم...

بـرعـب:واللـه طـآل عمـرك..

بغضــب:الســآلفــه كلهـآ تنعــرف لي اليووووم....أنـآ محرص عليــكم أي شي بالمووووضووع ذآ

بالذآآآت يجيـــني..ووواللــه مـآبرحم أحـــد...واللي مقـصر بيتعـــآقــب...عنــدك ســــآآآآعه...ســـآعه

مـآتنقـص ولآ تزووود...والســآلفـه كلهـآ قدآآآمي...وبتهديـــد..وقـدر أعذر من أنــذر...

طلـــع وهو يرجـــف...وأنـآ أنـآظر بالفـــرآآآآغ وقلبــي يضــرب.....كــيف صـآر كــذآ؟..مســتحيـــل

هالشـي يصـيـر فيــني....مستحيــــل...


انتهـــى هنـــآ...
فـــي لقـــآآ قـــريب...

♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:02 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

صبــــآآح الروقــــآآن..



"31"

أحس بشي يهز السـريـر كلـه..فتحـت عيوونـي بملل..وشـفت الضوو منبـعث من جوآل

سلطـآنه..ومكـآنهـآ فـآضـي...أخـذتـه وشفــت"شيهــآنتــي.."يتصــل بـك..أستغفـرت ربي وسكـرت

بوجههـآ..الآخـت حـآطتـه هزآز..وحـآذفته عندي..ولآ حـآطه اعتبـآر للي ميت تعـب...شفـت احـدعش

مكـآلـمه من اختهـآ,,نـآظـرت سـآعه يدي واستغفـرت السـآعه ثمان ونـص..وذي مزعجتنـآ..م فيـه

ذووق..حـآولـت ارجـع أنـآم..بس عجزت..حسيـت رآسي مصـدع..أخـذت جوآلـي..وأنصدمـت من

الآتصآلآت من رآشـد الخـآلـد..ومـرسـل مسـج.فتحـت المسـج وأنـآ متنبـآ بشي سي..وانذهلـت وانـآ اقـرآ

ان ابو رآكـآن تعبـآن..ويبغـى بنـآته..هذي وش بتسووي بنفسهـآ الحين..هي عمتهـآ وانهبـلت..قمـت

بسـرعـه..أخذت شوور وطلـعت وانـآ أنشـف جسـمي..وهي جـآلسـه على الســـريــر..وبعيوونها

المـرهقه نـآظـرتنـي...قآلـت بهدوو:زيـن صحيـت..علشـآن نــرووح..

زفـرت بــرآحـه..شكلهـآ مـآشـآفت جوآلهـآ..هنـآك أقوولهـآ..مـآلي خلـق دمووع..أخذت جوآلهـآ بدون

مـآتحـس..ورمـيته بالدرج,,,قلـت بهدوو:البسي ي اللـه..

قـآلـت بـآستغــرآب:أفطـر ونمشـي..

قلـت وأنـآ البـس ملآبـسي:مـآني مشتهـي..

قـآلـت بضيـق:جـــرآح مو وقـت الغدآ تقوولي أطلـعي جوعـآن..هذآ انـآ اقوولـك الحيـن اسوي لـك..تـرى

أعــرف حـركـآتـك..واليوم بالذآت م رآح أقـدر أتــركـهـآ..

قلـت بملـل:مـآنيـب مطلـعك يـآخــتي..ومـآنيـب متسمم ارتـآحـي..يـآ اللـه قدآمـي..

قـآمـت بتعـب...وهـي تلبـس عبـآتهـآ...وجلـست تلبـس جوآريـب رجليـنهـآ..وكشـرت بضيـق..قلـت

بـآستغـرآب وعيوونـي مسلطـه عليهـآ:علآمــك؟..

قـآلت بملل:أووف رجلـيني وآرمـه..وجوآريـبي ضـآقـن علـي...

قلـت ببسـآطـه:أرميـهن..لآ يحصن رجلينك...وانـآ اليوم وأنـآ رآجـع أجيـب لـك كـم وآحـد..

قـآلت بصدمـه كـآني مسووي جــــريمـه:وأطلـع بدوون جوآريـــب..

قلـت بصدمـه منهـآ:عبـآتك شبـــريـن ورآك..ومـآتــرفعينهـآ انتي لآ مشيـتي..

قلـت بعتـب:لآ واللـه لو يقطـعن رجلـيني مـآرميـتهن..وبـحنيــن أوجعني..تدري رآكـآن حـآلف علينـآ

مـآنطلـع الآ بجوآريــب وبنـآطلـين طويله تحـت ملآبسنـآ..

قلـت بـآستنكـآر..وفعلآ توني أنتبـه لبنطلون بيجـآمتهـآ الطويـل..:طيـب جوآريـب فهمنـآ..بنـآطيــل ليـه؟..

ضحكـت ببشـآشــه ولمـعه حلووه بعيوونهـآ:لآ ويـآمـآ تحلطمنـآ..وخـآصـه أنـآ..يـآمـآ عصبـت

وتملمت..بس م احـد رد علي وعبـرني..خـآصـه ان أوآمـر رآكـآن بالبيـت مستحيـل تتعـآرض....لمـآ

تعوودت غصب عني...وبـآبتسـآمه حلووه للذكـرى..تخيـل بعز الصيـف..وحــر الـــريـآض اللي

يمووت..وحنـآ لآزم لبسنـآ كـذآآ..

قلـت بـآبتسـآمه لآبتسـآمتهـآ..وانـآ احـآول أتجـآهـل أسم رآكـآن بالمووضوع..وخـآصه انه اول نـآقش

ودي بينـآ على مدى الشهور اللي جمعتنـآ..:طيـب..وش السبب؟..

قـآلت بحنيـن أوجعنـي ولمعـت الدموع بعيوونهـآ:السبب طـآل عمـــرك..أن أخوي اللـه يغفـر لـه

يـآرب..كـآن جــآي للبيـت..ويشووف حـآدث مووجـع..ونزل يبـي يشووف اذآ بيـده شي يسـآعدهم..بعـد مـآ

اتصـل عليـهم...قـآله راعـي السيـآره..أمـي كـآنت معـي..بس مـآهي جنـبي..تكـفى أتـــركـني وشووفهـآ..

رآح رآكـآن يدور..ويقول شفتهـآ طـآيحـه على الآرض..يقول أستحيـت أقـــرب..وخـآصه ان المــره كـآنت

مكشوفـه..ومـآهيـب مــرجـله اتــركهـآ مكشووفـه كـذآ..ووضعهـآ مـآيندرى عنه..هي حيـه..

ميتـه...يقوول رجـعت جـــري للسيـآره..جـــريـت ولدهـآ معي وهو ينزف,,.وعطيـته شمـآغي..قلـت غـط

امـك..وغسـل وجههـآ..يقول قبـت الولـد منهـآ..وأنـآ احـآول م اشووف وغاض بصـري....غطـآهـآ..وهي

مو وآعيـه..مغمـى عليها..بس انهـآ حيـه..غسـل وجه أمـه..ويغمـى عليـه جنبهـآ..وعلى مـآوصلـت

الآسعـآف وأخذتهآ..ومن هالشي..حلـف رآكآن علينـآ..مـآنطلـع من البيـت الآ متستـرآت..لأن الآنسـآن

متعـــرض للحوآدث..والمووت يجي بـآي سـآعه..فنمووت بستــرنـآ احـسن..ولآ ننكـشف قدآم احـد..لو

هو اظـفـر من أظـآفـــرنـآ...وبـآبتسـآمه بشووشـه..فهمـت..

قلـت بـآقتنـآع واعجـآب غصــب غزى قلبي....وأنـآ اهمـس بدآخـلي..طول عمـري كنت أشوفـك رجـآل..

رغم كـل اختلآفـآتنـآ..بس الــرجـآل مـآهوب خوآآن...بـس انت خـنت..وخسـرت مــرجلـتك كلهـآ بوقـت

خيـآنتك..:وأقتنعـــت بــعد..

وسـآلـت عن جوآلهـآ..بس ضيعـت السـآلـفه..وانـآ اعمـل حـآلي مستعـجـل وعندي شغـل..وبـآرووح

وأتـــركـهـآ..وطلـعت قبلي وقتهـآ..وطلعنـآ للسيـآره..وسـآلـفته ببـآلي..ونـآظـــرتهـآ جنبـي وهي

جـآلسـه..متووشحـه بالسووآد...وابتســمت بـــرآحـــه...الحمدللــه اللي كتــب لي النصيــب معــك..وكـل

شـك كـآن بي زآل ببسـآطـه..لأن عمـرهـآ م عطـتني مبـرر انـي اشـك فيهـآ...دآمهـآ للحيـن متمسـكه

بوصيـه وآحد ميـت..كـل مـآلهـآ تدهشـني أكـثــر..ورآكــآن آآآآه منك يـآرآآآكــآن..لو تدري بالصدق

اختـك..وش بتسووي؟..وهي تشووفك بالضخـآمه والآعتزآآز هذآ.. رغم انهـآ شـآكـه فيـك...تذكـرت

الخبـر اللي وصلنـآ..وكـشـــرت بضيـق...نـآظــرت بطنهـآ المنتفخــه..وابتســمت بحززن..حسـآفـه انـه

خـآلــك..وحسـآفــه انــ أمـك أختــه..ي ليـته مـآيقـرب لـكم..ولآ بـه فينـآ صلـه...كـنت أسعـد مخلووق

بهالدنيـآ كلهـآ....




&&&&


خـآيـفه ومستـآحشـه بلحـآلي..كـل م أنفتح البـآب ندهـت سلطـآنه..بس مـآبـه غيـر المرمضـآت والدكتور

اللي جوونـي..حسـيت بتووتـر فضيـع..وغصـه ذبحتنـي..هي سلطـآنه ليـه مـآجـتني..هي قـآلـت لي بتجـي

من الصبـح..آآآه يـآرب..يمكـن رآحـت عليهـآ نوومـه..بس سلطـآنه تصحى من الصبـح..ياللـه عسـآهـآ

نــآيمـه..ولآ يكوون بهـآ شي..نـآظرت الظلآم بغصـه..لو عيووني تعيـني..كـنت أتصلـت عليهـآ..ياللـه

عسـى مـآبهم شي..حسـيت أعصـآبي تلـفت..مـآهيـب عـآده للبنـآت..وحتى لو سلطـآنه تـآخـرت..شيهـآنه

تكـلمني من الصبـح..آستغفـر اللـه..جت الممـرضـه..وأكلمهـآ..ومـآهيـب فـآهمتن كلآمـي..أبغى أحد

يتصـل على بنـآت اخووي..أبغى أتطـمن..خـآيفـه بهم شي..مـآهي عـآده لـهن..أنـآ اعـرفهن مـآيتـركـني

بلحـآلي..طلبت تنـآدي الدكتوور..وجـآني وهو يقوول:خيـر يـآخـآلـه متووجـعه من شي؟..

قلت بغصـه:تكـفى يـآولدي طـآلبتـك..أنك تتصـل على أهلـي..تشووفهم ويـنهم؟..تـآخروآ علي ومـآهيـب

لهم عـآده..

قـآل بحميـه:أبشري يـآخـآلـه..كـم الرقـم؟..

قلـت بغصـه:مـآ اعرفه يــآولـدي..

قـآلـ بشفقـه:لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرحمـه...هم كـم يوم مـآزآرووك؟..

بلعت غصتـي..وانـآ احسـه يظنهم رآمـيني هنـآ..ومـآهـآن علي..أحد يظـن هالظـن بعقـآب وبنـآته...قلت

بدفـآع:أول يوم ذآ..من جيـت هنـآ..وبنـآت اخوي مـآيتركـني..وبرجـآ..بس بنت أخوي حـآمـل وتعبـآنه

وحلـفت عليهـآ ترجـع للبيـت..تعـذبت معي وهي ترآفق هنـآ..وبخووف..وخـآيفـه تـآذت والأآ صـآر بهـآ

شي..وانشغلوآ بهـآ..


قـآل بحنـيه:لأ بعوون اللـه مـآبهـآ شي..برووح الحيـن اكيـد حـآطيـن رقم بملـفك نتصـل بـه..واتصـل

عليـهم..واجي أبلغـك..

قلت برعـب:عجـل واللي يرحم والديــنك يـآيمه...

وطلـع مني وأنـآ أغلى من الخووف..يالله عسـآ النوومـه أخذتهن..ولآ يكوون بهن شي..يالله اني

مستوودعتك أخووي وبنـآته..لآ يطوولهم آذى..يالله أنـآ دآخلـه عليـك وبرحمتك..تطمـني عليـهم بـآسرع

وقـت..ولآ تفجـعني بـآحد بهم..

شووي ودخـل الدكتوور وهو يطـمني أنهم بخيـر وانهم بالطريـق الحيـن..بس زحمــه..تشكرته من كل

قلبي..ودعيت له..وأبعدت كـل شـك..هـآجمـني..وانـآ أتحمد اللــه..وادعي لـهم انهم يووصلوون لي

سـآلـمـين...



&&&&


كـل شي صـآر..ومدري كـم مــر من الووقـت..وأنـآ انتفـض بمكـآني..صيـآح شيهـآنه وصووت رآشد

والآسعـآف..وانـآ ارجـف..حـآضنـه البـآب بــرعـب....جو الآسعـآف..واخذووآآ ابووي..وأنـآ بمكـآني..لمـآ

حسـيت الدنيـآ تظلـم بعيووونـي..وصووره ابووي م تفـآرق عيوونـي..مـآت..أبووي مـآت..ضيـقه احسهـآ

خنقتنـي..أبوي مـآت بسبتـي..بسبتـي أنـآ...وم وعيـت من جنووني الآ على كــف لـف وجــهي..

نـآظـــرتهـآ بصدمـه..وتبلـد سكنـي من اخذوآ أبوي بالآسعـآف...وهي جـــرت شعـري بقووه:وش

مسوويــه؟...وش سوويــتي يـ****..

قلـت بنفضـه ورعب:واللــه..والـل..ه..أنـآ...

عصبت شيهـآنه وهي تقوومـني على رجليــني..وبجنوون:ادعـي ابوي مـآيصيـر لـه شي..والآ واللـه

لآسـدحـك جنبــه...وأنـآ اعلـمك يـآزبـآلـه..واللي صـآر بطلـعه من بيـن عيوون...

وقطـع كلآمهـآ...صووت آشـد وهو ينـآديهـآ...وتفلـت علي وحـدذفتنـي على الآرض..وهي تنـآظني بكـه

وحـقد..وانـآ أتسمـت ابتسـآمتي على زجهـي..أبوي حي مـآ مـآت...يبـه تكـفى لآ تموت..لآ تمووت وانت

غضبـآن علي..ورجـف جسمي بخووف...يبـه قووم..بتذبحــني..يبـه واللـه أرجـع لـه بس

قووم...يبــــه..تكــفى لآ تمووووت...



&&&&


بـــرعـب وقلـبي قـــرصنـي:جـــرآح غـــرفـه عمـتي مو من هنـآ..

قـآل بهدوو وهو يحـط الجوآل بجيبـه..بعد مكـآلمـه غـآمضـه :أمشـي طيـب الحيـن معـآي..وأنتـي تفهمـين

كـل شي..

تصلبـت رجـلـيني وأنـآ أتخيـل عمتي مـآتت..وحـآطيـنهـآ بالثلآجـه..هذآ مـآهو جنـآح عمتـي أبد..حسيت

بـــرووده المستشـفى كلهـآ مسكـتني..وعجـزت أمـشي..واللـه عجزت... رجـع لي وهو معـصب:أنتي

مـآتفهميـن...أمـشي معي يا الله..

مسكـت يده وانـآ انتفـض:جـــرآح..قوول اللي عنـدك..وخلصنـي رجلـيني عـآجزه تمــشي..واللـه..

ونزلـت دموووعي..زفـر بضيـق..وبهدوو وهو يقـــرب رآسـه ويهمـس لي:مآبغى صيـآح وحــــركـآت

الحـــريـم النـآقصـه..بـه رجـآل وبـه نـآس غيـرنـآ..ومـآهيـب حلوه لآ بحـقي ولآ بحـقك صووتـك يعـلى...

هزيـت لـه رآسي موآفقـه..بعـد مـآ نـآظـــرت المكـآن المكـتـظ بنظـره ســـريعه...لأن لو ايش مـآكـآن...

مستحيـل يـــرتفـع صوتي بمكـآن عـآم..يالله انـك تجيـب العوآقب سليمـه..قـآل بنفـس الهمـس:أبووك

تعبـآن..

حسـيت بيغمـى علي..وتمسكـت فيـه بقووه..وهو انهبـل وبـــرعـب:سلطـآنه امسكـي حـآلـك..مـآهيـب

وقتـه هالسوآلـف..

قلـت بنبـره مــيته:خووذنـي له..

مسكـني جـــرآح..وهو شبـه يجــــرنـي..وأنـآ أحـس كـل مـآفينـي ميـت...يالله انـك تطوول بعـمـــره ولآ

توجـعني بـه..حسـيت بجـــرآح يبعـد عنـي..واحد يـــرتمـي بحـضنـي..وشيهـآنه تنتحـب:سلطـآنه أبووي

يمووت..

اارتجـف جسـمي وأنـآ استغفـر اللـه...أدري هاليووم بيـجي علي وعلى ابوي وعلى كـل مخلـووق..بس

صعبـه..بعـدت شيهـآنه عنـي..م اقدر أوآسي احـد..أنـآ ابغى من يوآسيـني...وببحـه:بـآشووفـه...

وبعـد وقـت أنهكـني ومنـآقشـآت أوجـعت رآسي بيـن جـرآح والدكتوور..وأنـآ اشووفهم من بعـيد

يتنـآقشوون..دخلـت لــه..لغــرفـه العنايه المركـزه..بعـد مـآلبـست اللبس المعقم..وشهـقت بووجيــعه

أحسهـآ أنهـت على قلبي..وانـآ اشووف صدره المكشوووف...والجهـآز والوآيـرآت مـــركبـه من كـل

جهه...حتى خشمـه محـآوطـته الوآيـــرآت...قـــربـت لـه بضعـف..وهو مغمـض عيوونـه

بسكيـنه..وأخـذت يـده وانـآ اقبلـهـآ بعمـق...ودمووعي غــــرقـت يــده...م أتحمـل أعيش بالدنيـآ وهو مو

فيهـآ..منظـره بهالشكـل المتعـذب والموجـووع....أدمـى قلـبي...واللـه ذبـح قلبي من أول وريـد لأتـلى

وريـد..حسيـت بهمـس ضعيـف..ورفـعت رآسي..وتعلـقت عيوونـي بعيوونـه المووجووعـه..وانتحـبت

غصـب عنـي وأنـآ أشووف ابووي مـآهو بـآبووي...قـآل بتعـب:أرجـآك يـآيبـه لآ تصيـحيـن..خوآتـك

ويـن؟..

قلـت بغصـه:شيهـآنه بـــرآ..وولآيـف بالبيـت يمكـن..مـآشفتهـآ..مـآ ادري عنهـآ..

غمـض عيوونـه بوجيـعه..وانتفـض كـل مـآفيـني:يبــه متووجـع..أنده الدكتور..

قـآل بشبـه ابتـسـآمه:لأآ عـآد بهـآ يـآ ابوك لآ دكتوور ولآ شي..بهـآ قدره اللـه..كـآني أفـآرق هالغرفـه بي

نفـس..والآ افـآرقهـآ محمول على السديـه..

صرخـت برعـب:بسـم اللـه عليـك..عسـآك تطلـع من هالغرفـه سـآلـم وعلى رجلـينك بـعد..

ضحك بووجيـعه:وعلى رجلـيـني بعـد..صحيـح مـآبـه على اللـه شي يصعـب..بس الحمدللـه على كـل

حـآل..ياللـه العفوو والمغفـره..

قلـت بغصـه ورعـب:يبـه..لآ تتكلـم كـذآآ..ترآك ترعبـني..

جـآ بيرد أبوي علـي..بس جـت الممرضـه وتقول لآزم اطلـع...لأن اختي بتدخـل..كـنت مـآبغى أقوم..لو

أيـش مـآسوآ..جـآني أحسـآس اني بفـآرق أبوي..وأبغى أشبـع منـه...بس الضبـآبـه اللي على

عيونـي..والوجـع اللي بقلبي..خلآني أترآجـع..برووح أفـرغهن بعيـد عن انظـآر ابوي الدقيقـه..وارجـع

لـه..بـآقـرب وقـت..على م اطلـع العبـره اللي سـآكـنه جووفـي..طلـعت ودخلـت شيهـآنه..قرب منـي جرآح

بسـرعه وبلهفـه:هـآه بشي..شـآحوآلـه؟..

نـآظرته بووجـع وبعبـره طلـعت غصـب عنـي:أبووي مـآهووب أبووي يـآجرآح...

مـآ ادري فهم كلآمي والآ لآ..بس اللي سوآه انه جلسنـآ..وبحنيـه قـآلي:أخـذك لعمتـك..هزيـت رآسي

برفـض..وكمـل بحنيـه أكبـر..طيـب أخـذك للبيـت شكلـك تعبـآنه..

قلت بغصـه:برجـع لأبووي..

قـآل بضيـق:أبوك بينزلـونـه الجنـآح..والدكتور طمـني عليـه..هو طيـب الحيـن..

قلت بغصـه وانـآ اقـرآ ملآمح جرآح المكـفهره..:أحجز لـه غرفـه..م بـآترك أبوي بهالوقـت..وبغصـه وانا

اقـرآ كـذبته علي...عجزوآ عن تطـبيـبه يـآجرآآح...أبووي مـآهووب طيـب..ولآ تكـذب علي..

ارتجـفت ملآمح جرآآح وهو يقول بغصـه:قوومـي يـآبنت الحلآل..وتخيـري تبغيـن عمتـك..والآ البيـت..



♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:03 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

مسـكت يده برجـآ:جرآآح تكـفى..أنت مـآ تعرف أبوي مثـلي..أبووي مــآهووب هو..أفهمـني..وتنفـست

بقووه..جـرآح بـآدخل عليـه وبـآجلـس جنبـه..مستحيـل أترك ابوي بلحـآلـه...وبرجفـه حسـيت كـل مـآفيـني

رجـف منهـآ..أبووي أحـس الموت بعيوونه..واللــه...

قطـع كلآمنـآ انتحـآب شيهـآنه..ورآشـد مـآسكـها...وسنـد وآقـف بعيـد عنـهم..قـآل جرآح بضيـق:اللـه

يقطـع الحريـم..دآيمـآ يفشلـن.. رووحي سكـتي أختـك..فضحتنـآ بالنـآس...

غمـضت عيوونـي بعصبيـه وجـعت فتحتـهن..وبغضـب:ترآآه ابونـآ اللي دآخـل..عن جـد انك عديـم

احسـآس..

توجـهت لشيهـآنه..وارتمـت بحضـني..وهي تنتحب وبجنون:واللـه اذبحهـآ..أبووي بيمووت..

قلت بهمـس صـآدق ظـآهريـآ وقمـه الآنهزآز دآخليـآ.:عسـى الموت بعيـد عنـه..أبوي طيـب..ومـآيهزه

المرض بعون اللـه..الحيـن بينزلـونـه من العنـآيـه...نـآظتني بفـح..وهزيـت رآسي لهـآ بصدق...ورووحي

للبيـت ارتـآحي..وانـآ برووح لعمـتي..أبوي طيـب بعوون اللـه..وولآيـف بالبيـت لحـآلهـآ..لمـعت عيوونهـآ

بجنوون...

وأخذهـآ رآشـد وأنـآ انتظرت أبوي لمـآ نقلووه للغـرفه..اللي غصـب دبـرهـآ سنـد الخـآلد..مسـك يدي

جـرآح وهو يمـنعني أدخـل الغـرفـه..نـآظرته بعصبيـه..وهو تجـآهلـني وهو يقوول بصووت هـآدي:حيـآك

ابو خـآلـد..أدخـل عنـد أبو رآكـآن..

دخـل سنـد وفكـيت يدي من يـد جرآح..وبغضـب:يـآ سلآم..وانـآ متى أدخـل؟..

قـآل ببروود..وهو يجلـسني على الكـرآسي اللي قدآم الغـرفـه:أنثبري واجلـسي..الرجـآل مقـآبـل ابووك

من امـس..ويبغى يسلـم..ويطلـع..وادخلـي أنتـي بعد..ما بتووقف الدنيا ولآ تخـرب..

زفرت بضيـق..وسكت على مـضض..وأنـآ أحـس النـآر وآلــعه تحـتي..عجزآنـه أجلـس..وعيووني معلقـه

على البـآب المقفوول..أوووووف هذآآآ متى يطلــع؟..وش أنعدآآم هالذووق ذآآ؟..قلـت برجـآ:جـرآح

أدخـل طلـعه...مـآصـآرت..نص سـآعه زيـآره..وابوي تعبـآن..

قـآل بضيق وهو يدخـل جوآلـه اللي كـآن يطـقطق فيـه بجيـبه:سلطـآنه لآ تصيريـن مزعـجه..استحي على

وجهك مـآنتي ببزر..الحيـن بيطـلع..حلو وجـهي أدخـل اطـرد الرجـآل..أقوله حمـتي بتـدخـل...

مسـدت رآسي بـآصـآبعي المرتجـفه..وانـآ مـآسكـه حـآلي لآ اتهور..وادخـل على ابوي..وأنسـى كـل

شي..طلـع سنـد من الغـرفـه..ووقفـت انـآ..مـآ فـآتنـي وجـهه الآسـود..بس تجـآهلـت هالشي..وتوجـهت

للغـرفه بـس بعـد سنـد عن البـآب..فتـحت البـآب وشـفت ابوي مـغمـض عيوونـه..وانقبـض قلبي وأنـآ

أشووف الدمووع اللي تنزل من عيوونـه...لأآ يبـه..لآآ الآ دمووعـك..هوونـك يالمـرض..الآ ابووي لآ

تهـده..قربـت لـه..وأنـآ أمـسح على وجـهه..وشهقـت بدآخلـي شهقـه حـسيتهـآ طلـعت برووحـي

كلهـآ..وانـآ أسمـع شهقـته..وأنـآظـر لحيـته المبلوولـه بدمووعـه...مسحـت دمووعـه اللي مو رآضـيه

توقـف بيـدي..ونـآظرت جوآل شيهـآنه اللي تركـته عندي..بعـد مـآعـآتبتنـي اني م ارد عليهـآ..وقلـت

نـآسيـه جوآلي..وم أدري ويـنه؟..وتركـت جوآلـهـآ علشـآن تتصـل علي..تطمن على ابووي...دخلـت

الاستوديوو..وحطـيت على سووره من القـرآآن دآيمـآ تسمعهـآ شيهـآنه...وعليـت الصووت على أعلـى

حد...وغمـضت عيوونـي..وأنـآ اجلـس جنبـه على السـرير..واحـط الغطـآ بخـفه عليـه..وأبووي يشـهق

ويصيـح..وأنـآ اشـهق وأصيـح..واثنيـنـآ وجيـهنـآ متغطـيه...لأآني قـآويـه أشووف ضعفـه..ولآنـي

قـآدره..أتركـه يشووف ضعفـي...والقـرآن يصـدح بالغرفـه..وباعلى صووت...علشـآن مـآ نسمـع صووت

بـعض وحنـآ نصيــح...لمـآ حسـيت ابووي وقـف ارتجـآف جسـمه..وارتخى جسمه...مسـحت

دمووعـي..ونزعـت غطـآ وجـهي...وكشـفت عن أبووي..ولقيـته نـآيـم..برآحـه..ووجهه قمـه الآرهـآق

مرتسمه عليـه..أبتسـمت وانـآ أقبـل وجـهه..وقصـرت على صووت القـرآن..ومسحـت دمووعـه

بخـفـه..وحسـيت بالظمـآ ذبحنـي..دورت عن جـرآح بعيوونـي بالغرفه..بعـد م تـذكـرته..ومـآ لقيـته..أكيـد

جـآلس بـرآ..مستحيـل جـرآح يتركـني بالمسـتشـفى بالحـآلي...وخاصه بالقسم الرجـآلي..واحتـرت وش

أسمي هالشي؟..هو حرص أو شـك أو حـب..تغطيـت عـدل..وفتـحت البـآب بخـفه..وشـفته جـآلـس عند

البـآب ومتلـطـم..قلـت بصووت مبحووح:جـرآح..

فز بسـرعه وخووف ..شكـله كـآن نـآيم من عيوونه الحمـرآ..:شفيك...صـآر شي؟..

قلـت بتـعب:لآ مـآ فيـه شي..جـرآح عطشـآنه..أبغى مـآي..

قـآل بهدو:الحيـن أجيـب لـك..بس أدخـلي واقفـلي البـآب ولآ تفتحيـنه لمـآ اجـي..

قلـت بـآستغرآب:ولآ جـآ الدكتوور..

قـآل بعصبيـه:سلطـآنه لو منو مـآجـآ لآ تفتحيـن البـآب..لما اجي..ومـآنيـب مطول..كلـهـآ دقـآيـق وتلقيـني

قـدآمـك..

هزيـت رآسي من عصبيـته المفـآجـآه..ودخلـت وقفـلت البـآب.. ربـع ســآعه وانـضرب البـآب..وقفـت عند

البـآب..وقلـت بهدوو:مـن؟..

قـآل بضيـق:أفتحـي أنـآ..

زفـرت برآحـه وفتحـت لـه...ودخـل ومعـآه ثلآث أكيـآس..ممتلـيه..سلـم وهو ينـآظر أبووي النـآيم

بهمـس..وحـط الآغرآض على الأآرض..قـآل بهمـس:هـآه ,,,شلوونـه الحـين؟..

قلـت برآحـه:نـآيم..أحسـه أحـسن الحيـن..

هز رآسـه وهو ينـآظر أبوي..وانـآ أخـذت الآكيـآس معـي..فتحـت لي بـآونتـي وأخـذت عصيـر بعـد مـآ

شربـت مـآي..وجـآني بـسرعه جـرآح وهو يـآخذهن من يدي:لأآ يسـدن نفسـك..طلـبت من

المطـعم..الحيـن بيـجي...

قلـت بضيـق:يووه جيـعـآنه..ليـه م جبـته معـآك؟..

قـآل بضيـق:خـفت أطول عليـك..والآ يجـي احـد وانتي بلحآآلك..فطلـبت بالجوآل....انتظـري دقـآيـق

وبيـوصل..

نـآظرت الآكيـآس بحسـره..وبخـآطـري أكـل..جيعـآنـه مووت...بس جـرآح بيفضحـني..حسـيت جـرآح

عيوونـه مسلطـه على ابووي..قلـت بهمـس خـآيف:جـرآح الدكتور قـآلـك شي عن ابوي؟؟..

نـآظرني بسـرعه وهو يهز آسـه بلآ..وعيوونـه شككتنـي فيـه..مخبي عني شي...قلـت بشـك وانـآ أسلـط

عيوونـي عليـه:أكـيد جـرآح..

نـآظرني بعصبيـه وبهمـس غـآضب:ليـه أكـذب يعنـي..

قلـت بشـك وانـآ اهز اكتـآفي:يجووز..ليـه لآ؟!..

نـآظرني بقهر..وجـآه اتصـآل شغلـه عني..وسفهـني وهو يطلـع...ووصلـي من كلآمـه:هـآ شصـآر

معك؟!...وصلـتوآ له...

سفهته..وانـآ اسمـع صووت ابووي ينـآدي..ونسيـت جـرآح واللي خلـف جـرآح..وحسـيت أبوي

أحسـن..ولو ان النظـره الموجوعه منرسمـه للحيـن بعيوونـه...بس أشوآ من قبـل شووي...جـآ

الغدآ..وجـرآح طـآلـب مشويـآت..وتغدينـآ انـآ وابوي وجـرآح..ونضحك ونسولـف.. رغم احسـآسي ان كـل

وآحد يضحك من ورآ نفسـه..ويتصنع الضحك تصنع...والآثنيـن صبوآ اهتمـآمهم فيـني..وانـآ اكلـت لمـآ

حسيـت ان الأكـل بيطـلع من خشمـي..كـل مـآجـيت بقووم..طلـبني أبوي أكـل..وأنـآ اجـبر حـآلي على

الآكـل جـبر....م ابغى أزعلـه..وجـرآح مستـآنس على هالـشي..وخلـصت ورحـت أغسـل..وانـآ أحس

جبـدي تقلـب علـي..طلـعت وأنـآ أسمـع صوت جـرآح ألهـآمـس:ابشـر يـآعم..واللـه اني م أضيمهـآ

دآمنـي حـي..


حسـيت الدموع تجمـعت بعيووني..شكل ابوي يووصي جـرآح فيـني..بلـعت دمووعي..ودخلـت وانـآ ابتسم

لهم..واتصنع اني مـآسمعت شي..وهم قطعوآ كلآمهم من دخلـت...عطيـت أبوي عصيـر..ورفـضه..ابوي

م أكـل الآ شووي..وغصـب..استغـفرت ربي..وحسيـت ان أبووي بيقوول لي كلآم..عيوونه تطلبني

شي..بس مـآني عـآرفه ايش؟..ووجود جـرآح معيـق هالشي..جلـست جنبـه وانـآ اهمـس له:جـرآح

ممكـن تطلـع شووي..

نـآظرني بصدمـه..وبعصبيـه:نــعم..

قلـت بهمـس محـرج:شكـل أبوي بعيونـه كلآم..و..

وقف بضيـق وعصبيه..وهو يقوول بهدوو وصوت عالي:عن اذنكـم..برووح اطلـق رجلـيني بالممـر..

التمـعن عيوون أبووي بفرح..وهو يقوول:خـذ رآحتـك يـآ ابووك..واعذرنـآ تعبـنـآك معنـآ..اللـه يجزآك

خيـر..

رد على ابوي بهدوو..وتعلـقت عيووني الممتنـه بعيوونه الغـآضبـه...وطلـع بعـدهآ..نـآدآنـي أبووي

بعـدهـآ..وهو يطلـبني أوضيـه..لصلآه الظـهر..نـآظرت سـآعـه يدي..فعلآ مـآبقى شي..وغدآنـآ بكـرنـآ فيـه

حيل..جبـت بطـلين مـآي..من اللي جـآبهم جـرآح..وجـبت سطـل الزبـآلـه الصغيـر"يكـرم القـآرئ"وقعـدت

اوضـي ابوي..وأنـآ احـآول م اوجـع حــآلي..ومسـحت رجلـينه..ورفـعت السـريـر..وحطيـت مخده

قبـآلـه..ومخده ورآه..وخليته بوضعيه الجلووس..وصلى أول شي ركعتــين الضحى اللي مـآتفوته.. رغم

انه اخرهـآ اليوم ..وقـعد يستغفـر لمـآ اذن الظـهـر..انتظـر الآقـآمه..وانـآ رحـت توضيـت..وقعـدت

أصلـي..وخلـصت أنـآ وابوي سووى..ابتـسم لي بتعـب..وهو يقوول تعـآلي أجلـسي جنـبي..توجـهت

لـه..وأنـآ أجلـس جنبـه..وبقووه ابوي المعرووفـه.. رغم كـل التعـب اللي ظـآهر فيـه:اتصلي بالآول على

خوآتـك..أبغى أشووفـهن..قولي لهن العصـر يجـن..وأبغـآك تجيبيـن عمتـك أشووفهـآ كـآن مـآبه ضرر

عليهآ...

اتصلـت على ولآيـف..ومـآردت..دزيـت لـهـآ مسـج..وطلـعت رقـم حبيـبي المخزن بجوآل

شيهـآنه..وارسـلت لرآشـد انـه يجيـب شيهـآنه وولآيـف العصـر...

وبس خلـصت..نـآظرته بـآبتسـآمه:تم يـآبو رآكـآن..بنـآتك العصـ بيجـن..وعمـتي العصـر بروح

اجيـبهـآ..أي آوآمـر ثـآنيـه..

ابتسـم بتعـب وهو يقوول بحزن:مـآهن أوآمـر كـثر مـآهن طلبـآت يـآبووك..

قلـت بضحكـه مصطـنعه وقلبي يضرب برعـب..لآ توصيـني بشي كـآنك موودع يـبه..م اتحمـل واللـه م

أتحمــل...غصب مـآسكـه حـآلي الحيـن..مـآنيـب قوويـه واستحمـل انك توصيـني بشي..واللـه عجزآنـه

عن هالشي..:طلبـآتك أوآمـر يالغـآلي..وتعرف هالشي..

هز لي رآسـه..وثوآنـي ووقف شعـر جسـمي..ودمووعــي ســآلـــــت بقووووه...



&&&&


بالسيـآره..


بغضــب والجوآل بـآذنـه:طلـقتهـآ يالخسـيــس...طلآق مره وحـده..

بعصبيـه:يـآ اخي واللـه عجزت اتحمـل..سنـد واللـه..

بغضب حـآد:جـــب يالنـذل..هالحيـن يالزفــت..تعتذر عن دووره الخـرآ..وأول طيـآره جـآيـه تجي..تبووس

رآس حرمـتك وترجعهـآ..وغصب عن خشمك..وترضيهـآ باللي تبغيـه..

بهدوو:سنـد مـآنيـب قــآطع دوورتي اللي انتظـرهـآ من زمان...وقربـت اخلصهـآ..وزفـر بضيـق..ومـآنيـب

مرجعهـآ..النفـس طـآبـت..والطلآق الحـل الوحيـد لنـآ...

بحـده:اثنيـن مـآلهن ثـآلـث يـآولـد أمي وأبوي..يـآتغدي رجـآل وترجـع حرمـتك...والآ مـآنيـب لـك

اخوو..وبري منـك ليووم الديـن..

بصدمـه:سنـد..أنت من صدقـك؟..

ببروود:هذآ اللي عندي..وعـندك هالسـآعـآت بس..والأآ واللـه يـآعبداللـه..

بعصبيـه:تصـف معـآهـآ ضدي يـآسنـد..واللـه مـآهقيتهـآ..وبغضـب..اتصلـت تصيـح عليـك..وقـآلت لـك

كلآمهـآ المـآصخ وصدقتهـآ...وظنـيت بي السوو..


ببوود:حرمـتك مـآشفتهـآ..ولآ سمـعت صووتهـآ..ولآ أدري عن اللي بيـنكم بكـبره..

بصدمـه:أجـل..من قـآلـك؟..

بـآحتقـآر:قـآلي هاللي بسببك مسدوح بالمستـشفى..من سوآد وجهك مع بنته...وبقهر وغضـب

متملكـني...بالجوآل تطلـق بنتـه يـآقليـل المرجـله..هديـته اللـه يهدك..ويـن بترووح من حوبـه

هالمسـكيـن؟..وهو مـآمنك على بنتـه...يحسب عطـآهـآ لرجـآل..مـآ اقوول الآ تفـي على المرجـله اللي

بـك..

بصووت مرتجـف:أنت وش تقووول؟..

بعصبيـه:أقوولـك اللي صـآر.ونتـآيج افعـآلك اللي تسوود الوجـه...مـآ اقوول الآ حسبي اللـه

عليـك...مثـل م كـسرت قلـب هالشـآيب وهو بـآتلـى عمـره...

وسكـرت الجوآل بووجهه..وانـآ ارميـه بالمرتبـه اللي جنبــي...غــــآآضب..ووآآلـــع نـآر واللـه

مـآتنـطفي..تذكـرت شكلـه والآسعـآف تشيـله..تذكـرت لمـآ دخلـت عليـه الغرفـه..وهو يصـآرع

المووت..شلوون قـآلي بوجيـعه:مـآ كـآن العشـم يـآعيـآل خـآلـد بكـم كـذآ؟...

انصدمـت وانـآ اقبـل رآسـه:أفـآ يـآعم..وش صـآير؟..

وشرح لي الموقـف بتفـآصيـله..وهو يبلـع قصـآته..ويخفي انكسـآره ووجيعته..وأنـآ مصعووق..صحيـح

هو شرح ان بنتـه غلـطت..بس الطلآق مآهووب حـل..وحتى لو يبـغى يطلـق..مـآهووب بالجوآل

يتلفضهـآ..بـه عـآدآت وبـه سلوم..حسبي اللـه عليك يـآعبداللـه..تحسبـت عليـه بقلبي..وانـآ

مصدووم..توقـعت الغلـط يـطلـع من رآشـد..بس عبدالـله مستحيـل..تسـآمحت من أبو رآكـآن..بس

الضيـق مـآرآح عنـه..وهو يقول بوجيـعه:كـسرتوآ قلوب بنـآتي..ويــآخووفي الوجيـعه تطوول شيهـآنه..

قـلت بفزعـه:كـل شي بيـتصلـح يـآعم..وبيرجـعهـآ..بس..

قطـعني بضيـق:اللي انكـسر عمره مـآيتصلـح..وبرجـآ..تكـفى يـآولـد خـآلد..كـآفي اللي طـآل بنـآتي

منـكم..بديتوهـآ بسلطـآنه..واللـه الحيـن عوضهـآ والحمدللـه...وولآيـف مـآسلمـت من الوجيـعه

بـعد..واللـه يصبـرهـآ وينسيهـآ الوجيـعه ويجبـر كـسر قلبهـآ ويعووضها باللي أحسن منه....وتكـفى

تكـفى تكـفى..هذي ثلآث أنطـقهـآ بوجـهك..دآخلـ على اللـه ثم عليـك..أن شيهـآنه مـآيطوولهـآ

وجـع...أوعـدنـي تكـفى..

وعـدته بسرعه وانـآ احلـف لـه باللـه..ان مآبـه شي يووجعهـآ..واللي يووجعهـآ اذبحه لو أنه أخووي..

تشكـرني وطلـعت منـه..غـآضب ومقهوور..من سوآد وجهـي من فعـل أخووي..هذي اللي زعـل

علينـآ..وسوى الهوآيـل يبغـآهـآ والحيـن يطلـقهـآ..يـآخووفي من حووبـه هاليتيـمه تصيبـه..اللـه يهديـه

بس...وبس خـل يرجـع...غصب عنه يرجعهـآ..ويصلـح فعلته..والآ حسـآبه بيكوون عندي عسـير..


♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:03 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

"32"

بعـد أسبووع من العزآ...


العز رآح..أبووي رآآح..وليـتنـآ ثلآثتنـآ بحفـرته..أنـآظر ملآمح خوآتـي..ولآيـف للحيـن تـرجـف بحـضن

عمـتي..بعد مـآطلـعت من معتكـفهـآ بغـرفتنـآ القديـمه..وغصب مـآسكه حـآلي..علشـآن عمتـي

مـآتتعـب..والود ودي أقووم أذبحهـآ...سلطـآنه وجههـآ ميـت وبليـآ ملآمح..وعمتـي كـآن العمـــر مـشى

بهـآ..وكبـرت مليون عـآم...آآآه ي يبـه..وش هي الدنيـآ بليـآك؟..تـــركتنـآ أربـع بهالدنيـآ..لآ عز ولآ

سنـد...تقووي ي نفـسي..الكـل بحـآجـتي الحـين....تقووي ي نفـسي ولأ تنكـســريـن..تقووي ي

شيهـآنه..ولآ تضعفيـن..عقـآب ربـى..والموت كلنـآ ذآيقيـنه..وي عسـآنـآ متوآجـهيـن بالآخـره

بالفـــردوس الآعلى..أمي وابوي ورآكآن وحنـآ..وكـل غـآلي ومسـلم يا رب يا كـريم..وهذآ الآسبووع

لآزم تنحـط النقـط على الحـرووف..وولآيـف تطـس مع رجلـهـآ دآمـه رجعهـآ...وسلطانه تجـع

لجلهآ..وأنـآ أجـع لبيـتي..وعمتـي الخدآمـه تقعـد عندهـآ..وأنـآ كـل شوي أطل عليهـآ..اذآ كنـآ بحـآجـه

أزوآجنـآ قبـل مه..فحنـآ الحيـن بحـآجتهم مليون مـره..لآزم اليوم كـل شي يسيـر بطـــريقـه الصح..



&&&&

وصلـت المملـكه..وانصـدمـت بوفـآه عمـي أبو رآكـآن..وانـه اندفـن بنـفس اليووم.. رحـت للعزآ اللي

ببيتهم..وارتجف كـل مـآفيـني ..هيبـه لصـآحب هذآ المجلـس...اللي كـآن يمليـه حتى والمض هـآد

جسمـه...دخـلت المجـلس الممتـلي نـآس.. رآشـد وسنـد وجـرآح اللي وآقفـين بالعزآ..سلمت ووقفـت

معهم..وانـآ متلآفي اشعـآع الغـضب اللي بعيون سنـد...وبس انفضوآ المعزيـن..ورجعنـآ لبيتنـآ قبلـت

رآسـه غصب..وأنـآ اقوول:واللـه رجـعتهـآ من كلـمتنـي...يشهد علي الله كلآمك هزنـي..هزه عمـري مـآ

اهتزيـتهـآ...قدرك كـبيـر يـآبو خـآلد...تكـفى لآ تزعـل منـي..

قـآل بـآستهزآ وأحتقـآر أول مــره يكلـمني فيـه سنـد:لآ أزعـل عليك..وش يفيـدك زعلـي من

رضـآي؟..ورجـعتـهـآ هذآ شي رآجـع لـك..ومجبوور فيـه..مـآهوب طيـب منك....وبـآحتقـآر..بس وش

عقبـه؟..عقـب مـآ كـسـرت قلـب الـرجـآل الطيـب بـآخـر عمـره..

غصبـ نزلـت دمووعـي:سنـد تكـفى خلآص..واللـه مو قصـدي..

قـآل بعصبيـه وهو يضــرب صدري بيـده بقووه:وشوو اللي مو قصدك؟..مو قصدك والجـآل مـآت من

حـرقته باللي سويته ببنته...وبعصبيـه..مو هذي اللي انهبلـت لو مـآخذتهـآ..مو هذي اللي حلـفت مـآتـآخذ

الآ هي..مو هذي اللي نشـفت رآسـك الآ تزوجـهـآ..مو هذي اللي أزعجـتني بهـآ ليـل نهـآر..صدعت

رآسي وأنت تتـرجـآني أقـنع أمـي..مو هذي اللي رفضك ابووها..وبليـته بليـه لمـآ رضى وعطـآك

بنته..وهو يحسبـك بتصوونهـآ وبتعزهـآ....

قلـت بعصبيـه ودمووع وتـآنيـب ظمـيــر حـآد:الآ هـي..بس مـآكـنت أحسبهـآ جذي..كـنت أحسبهـآ نفـس

أبوهـآ..كـنت أحسبهـآ نفـس أختهـآ..حـرمـه رآشـد..كـنت أحسبهـآ نـفس أختهـآ اللي وقفتك وحـــريمك

اللي مـآينقـدر لـهن عند حدهن...مـآكـنت أحسبهـآ بزر...وبيـآس..واللـه انهـآ بزر..

قـآل بصـرآخ:وانت باللي سوويته مـآ انت بزر..تحسب بنـآت النـآس لعبـه عندك..وبعصبيـه ,,,لعنبو

دآرك توهـآ حتى الثـآنوي مـآخلصتهـآ..صغيـره مـآشـآفت اللي شـآفنه خوآتهـآ..تبغــآهـآ حـرمـه فاهمه

وهي بهالعمـر..أنتي مهبوول..

انتحـبت أصـيح ودخـلت امي من البـآب مـــرتـآعه..وجـــرت لي وهي تحـضني:بسـم اللـه على

قلبك..يمـه..وش صـآيـــر؟..وبـــرعـب وخووف ..سنـد وش صـآيــر لآخووك؟؟..

تـــركنـآ سنـد وهو يستغـفـــر بصووت عـآلي..وانـآ كتمـت دمووعي بحضن امي وخوآتـي يمسـحن على

شعـري ويهدنـي..وأنـآ عجزآآن...ظمـيـري مووجعنـي...مـآنيـب قـآدر أتحمل..اللـه لآ يسـآمحنـي...كلـه

مني..كـله مني...

وانقضى أسبووع...وأبو رآكـآن صـآر يطلـع لي بكـل مكـآن..حـآولت أشووف ولآيـف وأعزيهـآ بس

رفضـت رفض قـآطع..وللحيـن أنتظـر..قلقـآن عليـهـآ..خوآتي وأمي يقولون منهـآره أكـثــر

وحده..وغصـب عني رق قلبي لهـآ..مهمـآ صـآر بينـآ..يتم لهـآ مكـآنـه بقلبي..وانـآ للحيـن

أنتظـرهـآ...وانتظـر شووفتهـآ..ونبدآ حيـآتنـآ من جديــد..بس هي مو معطيـتني فـــرصـه...أنـآ المذنـب

باللي صـآر...أنـآ الـرجـآل..وأنـآ اللي مفـروض متحكم بالموقف...وانـآ اللي تـركـتهــآ مده طويلـه عند

أهلهـآ..وأنـآ اللي تلفظـت بالطلآق..الغلـط رآكبـني..ملزووم أكـفـر عن ذنبــــي بحـق ابو رآكـآن..ملزووم

اني أرضيهـآ..وأمـشي حيـآتي معهـآ...


&&&&

ركـبت السيـآره ودمووعي تسيـل...قـآل جــرآح بسـرعه:هـآه طمنيـني...شلوونهـآ؟..

قـلـت بوجيـعه:ي ويـلي ي جـرآآح لآ شكلهـآ ولآ شكـل خوآتهـآ يطـمن..كـل وحـده كـآنهـآ بدنيـآ

ثـآنيـه..ودموعهن م وقـفت ابـد...كـآنه متووفي اليوم..مـآهوب صـآيـــر لـه أسبووع...

وبعصبيـه:واللـه اني متووقـع...هذي مجنوونه رسمـي..

قـآل مـآجد بحزن:اللـه يكون بعونهن ويصبـرهن..الآبو مـآهوب هيـن..وشلون لآ كـآن ابو رآكـآن..واللـه

انـه رجـآل أجودي..واني حزنـت عليـه...وانـآ لي كـم شهـر عـآرفـه..شحـآل من تـــربـن على يده؟..

سكتنـآ جميـع..وقلـت بحزن:وعمتهن ي حـرآم..تكـســر الخـآطـر..وهي سـآكته..م غيـر دموعهـآ

تسـيل..ولآ قـآلن لـهـآ مو زيـن الدموع على عيونـك..قـآلت اذآ م دمعـن على أبو رآكـآن م بغـآهن..

وانتحـبت مضـآوي من جديـد..وسط صمـت جـرآآح الغـآضب..ومـآجـد الحزيــن...


&&&&

من توفـى أبوهـآ ورجعتهـآ للبيـت هي وعمتهـآ مـآشفتهـآ بعـد..مشتـآق وقلقـآن عليـهـآ كـثيـر..من

تزوجتهـآ مـآفـآرقتنـي..الآ بزعلتهـآ..ورجعهـآ حمـآلهـآ لي بسرعه..وعقبهـآ مـآفـآرقتنـي أبـد...غمـضت

عيوونـي بووجيـعه وأنـآ جـآلس جـنب مـآجد اللي يسووق بصمـت..ومضـآوي ورآ..بعـد مـآجبتهـآ

تطـمني عليـهـآ...تذكـرت شكلهـآ بالمستشـفى وارتجـف جـسمـي..

أول صدمـه لي لمـآ دخلـت الغـــرفـه وشفتهـآ مغطيـه وجههـآ وتنتحـب وأبوهـآ مـآيفـرق عن

حـآلهـآ..والغطـآ على وجهه..والقـرآن بـآعلـى صووت..فهمـت انهم اثنيـنهم محتـآجيـن للدمووع..وكـل

وآحد مـآ يبغى أحد يشووف ضعفـه..حتى لو هم نفسـهم..احتـرمـت لحـظتهم..وطلـعت منهم..وكـل مـآفيـني

يـــرجـف..وجـعني ارتجـآف كتووفهـآ..واهتزآز جسمهـآ.. ردعـت نفـسي غصـب اني أمسكـهـآ..وغصب

عني..زآد حقـدي على رآكـآن..كـل عذآب عـآشووه هو سببـه...ي حسـآفه انك من ظهـر

هالــرجـآل...ومـآصـحاني من حزنـي على حـآلهم..الآ صووتهـآ..وهي عطـشـآنه..تغدينـآ بعدهـآ

سوآ..وطلـبت مني أطـلع..م انكـر اني عصبـت وزعلـت..بس كـل هذآ تلآشي..بعـد سـآعتيـن الآ

ربـع..وأنـآ مـآخذ الممـر طوول بعـض..لمـآ وصلـتني صووت نحيـب من بـآب الغـــرفـه..فتـحت

البـآب..وانصـدمـت وانـآ اشووفهـآ مـرتميـه على السـريـر وتنتحـب بووجـــع...حـآولـت ابعدهـآ بس هي

متعلـقه فيـه بقوووه..وتئـن بووجــع..بعـدتهـآ بقووه..ورنيـت الجــرس..ثوآني وجـت الممـرضـه..وبس

شـآفت شكلـه..صـآحت بخووف...وجـــرت بـــرآ..وجـآ الدكتوور..وفحصه وبعدهـآ...وغطـآه وهو

يقوول:عظـم اللـه اجـركـم..وآخـر الآحـزآن ان شـآء الله..

حسـيت سلطـآنه تـرتخـي بين يديـنـي وثبتهـآ عـدل...وأنـآ اهمـس لهـآ:قوولي اللـهم اجـرني بمصيبتـي..

همـست وهي تغـرز أظـآفـرهـآ بصدري..ووصلنـي صووت سنـد المتعـب والخـآيـف:خيـر... شصـآيـر؟؟..

وبس نـآظر الجثـه المغطـآه بلآ حوول ولآ قووه...صــرخ سنـد بووجيـعه:لآ حوول ولآ قووه الآ

باللـه..لجنـآن الخلـد يـآبو رآكـآن..

وجـعتني شهقـآت سلطـآنه وهي تعـض غطـآهـآ بفمهـآ بقوووه...تكـتم صووت نجيبهآ..قـآل

الدكتوور:العووض بكـم..والحيـن بـعد اذنكـم..خلـصوآ اجـرآئـآت الوآلـد..وبنحـطه بالثلآجـه..علشـآن

تقدروون تدفنوونـه بكـرآآ..

صـرخـت سلطـآنه بـــرعـب:لآ..لآآ..مــآينحـط بالثلآجـه ابووي..

قلـت بضيـق:سلطـآنه اهدي..أجـرآئـآت ملزومـين بهـآ..

صـرخـت بـرجـآ:تكـفى جـرآح..عمـري مـآطلـبتك شي..وصـآني ابووي أنه مـآينحـط جسمـه

بثلآجـه..تكـفى سوو اللي تسوويـه..بس أبووي أدفنووه بـآسـرع وقـت...


قلـت بـآستسلآم:أشووف..وبضيـق..بس مـآيمدي نبـلغ النـآس..علشـآن يصلوون عليـه..

قـآلت بغصـه:يمـدي..تكـفى جـرآآح..اتصلوآ على النـآس..بـس أبوي لآ يدخـل جسـمه بثلآجـه...واللـه

وصـآنـي..واكـرآم المسـلم دفنـه تكـفى..

قآل سنـد بحزن:جـرآح تم هنـآ..وانـآ بـــرووح اشووف اللي أقدر اسويـه..دآمـه وصـى..وألنـآس انـآ

أعـــرف جمـآعتنـآ..وأصحـآب أبو رآكـآن..وبـآبلـغهم جميـع...

قـلـت بضيـق:يصـيـر خيـر..بـآجـي معـك..أعـرف انـآ المشـرف على قسم الوفـيـآت..ومسـكت

يدهـآ..تعـآلي أنتـي معـي..

بعـدت عنـي وهي تـرجـف:لأ ووح انت..أنـآ بقعـد عنـد أبووي شووي..

قلـت بعصبيـه:بـس..

قـآلت تقـآطعنـي بووجيـعه:بوودعــه...اتـركـنـي بلحـآلي..

ووسـط اصـرآرها طلـعنـآ..وبوآسـطه قوويـه الغينـآ التشـريح..طبـعهم الجديـد لآزم يشـرحوون

الميت...علشـآن يعـرفون سبب الوفـآه..ايـه هو مـآت..وش تشـرحوون بـه..أستغفـر اللـه بس.. رجـآل

تـآلي عمـره قضـآه بالسـريـر..الله يغفـر لـه...وكفـآره من الدنيـآ بـآذن الله...لحقنـآ رآشـد بعـد م أتصـل

فيـه سنـد..ومسكـين مـــرعووب..اتصلوآ رآشـد وسنـد على معـآرفهم ومعـآرف عقـآب..وانـآ اتصلـت

على معـآرفي واهلـي...عزآ أبو حـــرمتي وجد عيـآلهم..ملزوميـن يووقفون بالعزآ...دخلـنـآ نبي نـآخذ

أبو رآكـآن بالآسعـآف للمقــبره..ينغـسل ويندفـن اللـه يغفـرلـه..ويثبتـه عند السوآل..دخلـت

قبلـهم..وشفتهـآ جـآلسـه جنبـه..وهي مـآسكـه يده..وكـل مـآفيهـآ جـآمـد..بس حسيتهـآ مستووعبه اللي

حولهـآ..:عظـم اللـه أجـرك..

قـآلـت بغصـه:أجـرنـآ واجـرك..

قلـت بحنـآن:بيدخلون الـرجـآل نـآخذه للمغسـل.وبعده الدفـآن بعـد آذآن العصـر..

بلعـت شهقتهـآ وهي تقوول:اللــه يثبــته يـآرب...

قوومتـها من عنـده..وهي استسلـمت...ودخلووآ بيفعوونه على الحمـآلـه...وبعـدت عنـي بـجـزع....وهي

تقوول بغصـه:بس شووي...بـآبووس رآسـه...كـشفت غطـآه..وهي تقبـل رآسـه بعمـق..وبصووت

هـآمـس وهي تمــرر أصـآبعهـآ على ملآمح وجهه..بـآشتـآق لـك..اللـه يجمـعني فيـك

بجنـآته..وبغصـه..سلم على امي ورآكـآن يبـه...

وبعدتهـآ علشـآن يـآخذون الجثـه..وهي تــرجـف..خلـيتهـآ تعطيـهم ظهـرهـآ..ورآحوآ معـآه رآشـد

وسنـد..وقلـت بحنيـه:نمشـي للبيـت الحيـن..بيبدآ العزآ اليووم..

قـآلت بووجـع:أيـه..وقـع لعمـتي على خــرووج..

قلت بصدمـه:بس عمتـك تعبـآنه..ومـآ اتوقـع يطلعوونهـآ..والخبـر بيـآذيهـآ..

زفـرت بوجيـعه:ومـآبتسـآمحنـآ بعـمـرهـآ..اذآ مـآ أخذت عزآ أخوهـآ بنفسهـآ..ومـآ بـه لأحـد حـق

يحـرمهـآ من هالشي...

ودخلـت على عمتهـآ..وأنـآ وقعت الآورآق وطلعتهـآ على مسووليـتي..شووي وأشوف الممـــرضـآت

يجـرن..وهي طلـعت لي تصـيح..هبـطت المسكيـنه..وسـآعه وبس وعـت..أصـرت الآ تـــرجـع للبيت

وجعنـآآ...وانصدمـت من عصبيـه سلطـآنه..لمـآ درت اننـآ قلنـآ بنسوي العزآ ببيت الخـآلد..لأنه

أوسـع..ونتـــرك النسوآن ببيـت عقـآب..انتحـبت بـــرجـآ:لآ أبوي مـآينقـآم عزآه الآ ببيـته..واللي بيوقـف

فيـه حيـآه اللـه..واللي مـآيبغى البـآب يوسـع جمـل..

قلـت بـرجـآ,,علشـآن أقنعهـآ.:سلطـآنه يـآبعد عمـري..البيـت مـآيوسـع..وبيـت الخـآلـد هذآ هو جنـب

البيـت..وخلـصنـآ..

قـآلت بعصبيـه:لو النـآس توقـف بالشـآرع...عزآ ابوي مـآينقـآم الآ ببيـته..وبمجلسـه...مـآهوب بمجلـس

حيـآللـه جيـرآن..لأآهم عيـآل عمنـآ..ولآ حتى من قبيلتنـآ..بيـته موجود..واذآ انت مـآ تبغـى توقـف

بالعزآ..مـآ انت ملزوم..

قلت بعصبيـه:سلطـآنه..

قـآلت بحـده:العزآ ينقـآم ببيـت ابوي..وهالشي مـآبـه غيـره..وعيـآل الحلآل وآجـد..وابوي

محبووب..والكـل بيوقـف بعزآه..وخلـصنـآ..وبعصبيـه..أنتم كيـف تقــروون هالشي..مـآيحـق لكـم

كلـكم..تـآمـرون وتنهون بعـزآ أبووي...

قلـت بزفـه غضـب..وانا مقدر مووقفهـآ.. رغم عصبيتي من لسانها الطويـل..:أنزلـي والعزآ ببيـت

أبوك..وأنـآ بوقـف فيـه..وبزعـل...ويجـي منـك أكـثـر..

قـآلـت بجموود:لآ جيـتوآ بتلقوون البيبـآن مفتــوحه...

ونزلـت...وفعلآ دفنـآ ابو رآكـآن..وتنـآقشنـآ أنـآ ورآشـد وسنـد..اللي أصــروآ ان العزآ ببيـتهم..بس لمـآ

قلـت لـهم..بنـآته طلـبن هالشي...ومن حـقهن..غصـب عنهم رضوآ..اول يوم تكـفل سنـد بالعشـآ..وثـآني

يوم علـي..وثـآلت يوم الغدآ على رآشـد..والعشـآ حلـف عبدالـله انه عليـه..وجوآ نـآس

مـآتنعـد..والمجلـس ضـآق..نـآس حتى جيـرآنه م يعـرفوونهم....وفـــرشنـآ بالشـآرع..وأنـآ ادعـي على

سلطـآنه بقلبي...ومن المقبـره لحـد آخـر آيـآم العزآ..وحنـآ على رجـل وحـده..من كـثــر النـآس..والحيـن

مـآني قـآدر التم عليـهـآ...كـل مـآ أبغى اشووفهـآ..يقولون لي تعبـآنه..بس بكـره رآيـح رآيـح..وفيهـآ خيـر

مـآتطــلع..


&&&&

محد ٍ على الدنيا دوامه على الدوم
الدايـم اللّـه جـلّ وإلـه الدوامـي
ما تصفي الدنيا ولو حالهـا اليـوم
حال السعـاده والرخـا والسلامـي
باكر تصير بحزن وتصير مضيـوم
وعن الفرح عينك وقلبـك صِيامـي
عفت السهر والعين ما ذاقت النوم
ودي أنـام وأحلمـه فـي منـامـي
خارت قوايه والحشا كلـه إهمـوم
وطاحت بي إعزومي وراحت عدامي



منهـآره لآبعـد مدى..أبوي مـآت بيـن يديــني..طلـعت رووحـه قدآم عيوونـي..وعجزت اعينـه..يـآرب انـك

تثبتـه عند السوآل..ياللـه انك تبـرد عليـه قبـره..يـآقـآدر يـآكـريم..بس اللي مهون علي أن روحـه رآحت

وهو متوضي ومصلي..ياللـه انـك مـآتضيـع لـه آجـر..واللي موجـع قلبي وحـآرقه..انه كـآن يبغى

يشووف عمتي وخوآتي ومـآ شـآفهن...واللي عـآز علي أكـثــر..أن ريـآجيـل بنـآته أخذوآ بعزآه..آآه

يـآيبـه...انهبـلت وانـآ اسمعهم انه بيحطوون ابوي بالثلآجـه..ورنت بمسـآمعي وحـده من وصـآيــآه اللي

كسـرت ظهـري:أمـآنتك جسمـي لآيجـي بثلآجـه..

تـــرجـيـت جـــرآح..ولو بغـآني أبووس رجليـنه بستهن...بس أبووي مـآ تنكــســر وصيته..والحمدللـه

قدروآ..ودعتـه..وانـآ مـآني قـآدره اصيـح..قلبي أحسـه مووجووع...أشهـق ودمووعي تنزل..بس مـآهي

بدمووع تشـرح حـآلتـي..ولآ تبـرد على النـآ اللي بقلبي..تذكـرت وصـآيـآ أبوي بعمـتي الكـثيـره..وهو

يحلـفنـي انهـآ مـآتنظـآم ولآ تنوجـع...وتوجـهت لهـآ..أدعي القووه..وانـآ منهـآره دآخليـآ..وجـآمده

خـآرجيـآآ..بس شفتهـآ نـآدتني وهي ملهووفـه..تعـآتبـني على تـآخـري..وتحمد اللـه اني

بخـيـــر..مخدووعه يـآعمـه...يــآليـتني اللي رحـت وتم هوو..مـآنيـب طيـبه ولآنـي بخيـر..قلبي مووجـعني

يــآعمـه..حسـيت انـي أشووف ابووي بملآمحهـآ..واللـه اني أشووفـه فيهـآ..حسـيت قلبي ينقـبض

بقووه..وشجـعت حـآلي...جـهزت أغـرآضهـآ..وانآ اكبـح دمووعي..وهي تسـآلنـي وتحـقق معـي..بعـد م

جـهزت كـل شي..ورتبـت الكلآم بـــرآسـي..بعد ما تـــرآجـعت اني أخبـي الخبـر عنهـآ لمآ نوصـل

البيـت..سبحـآن اللـه مـآتتقبـل الخبـــر..فيـه من يسـآعدهـآ؟..مسكـت يدهـآ..ودمووعـي

تسـيل..وبغصـه:عمـه..بـه مخلووق مـآ بيجيـه المووت بهالدنيـآ..

قـآلت بخووف ورعـب:كـل من عليهـآ فـآن الآ وجه ربـك...وانـآ عمتـك..وبـشك..وش صـآيـــر؟..علشـآن

تسـآلـيني هالسوآل..

زفـرت بـــتعب وانـآ احـآول أقووي صووتـي:أبووك وأمـك ورآكـآن رآحوآ..وصحتي عليـهم مـآهيـب

دمووع الآ دم.. رجعوآآ لـك يـآ عمـه..

قـآلـت بنحيـب:لا عزللـه ان الموت مـآمنه رجـعه..وبـآنهيـآر...عقـآب وش غدى عليــه يـآبنتــه؟..

قلـت بوجيـعه وانـآ أحضنهـآ:عقـآب يـطلـبك الحـل يـآأخـت عقـآب..وتـــرى النفس فـآرقـه..وهو مـآعلى

لسـآنه..الآ بدريـه بـآمـآنــتك من بعـد ربي...


انتحـبت عمـتي بووجيـعه..وهبـط السكـر عندهـآ..وجوآ الممـــرضآت والدكتوور اللي عصـب اننـآ

بلغنـآهـآ بهالخبـر..وبس وعـت على حـآلهـآ..أصـــرت أن مـآ احد بيـآخذ عزآ أخوهـآ الآ هـي..وطلعنـآ من

المسـتشـفى...وانهبلـت لمـآ بلغني جــــرآح انهم بيسوون عزآ ابوي ببيـت الخـآلـد..وش دخلـهم

الخـآلـد؟..وش علآقتهم بنـآ؟..حيـآللـه جيـرآن من سنيـن..وخوآتي وحـده للحيـن على ذمتهم..ووحـده

طلقهـآ النذل بالجوآآل..وذبح ابوي بطلآقهـآ...يحسبوون ان مـآله عيـآل بيتحـآذفوونـآ..وبينقـآم عزآ

أبووي ببيـت الغـرب..واللـه اللي مـآصآرت..لو على جـثتـي..مو عقـآب اللي يتعـآزمون النـآس

عزآه..يخسوون ويهبوون واللـه...عنـدت على جـرآح لمـآ وعدنـي..ولمـآ دخلـت دآخـل..شفـت الآنتحـآب

على أصولـه..عمتي وولآيـف..حسيت بكـره فضيـع لولآيـف..بس مسكـت أعصـآبي..أبوي وصـآني

بهـآ..وحلـفنـي اننـآ مـآنولآهـآ ونكـسـرهـآ..وان الغلـط غلـطه انه زوجهـآ صغيـره..أدري أن أبوي رآح

بيومـه..بس م اتحمـل..م اتحمـل اني م الوومهـآ..جت شيهـآنه مـــرعووبـه والشغـآله ورآهـآ..وبعـب

وهي تنـآظـــرنـآ:سلطـآنه وش صـآيــــر؟..وبخووف..عمـه انتي وش طلـعك من المستشفى؟..

قلـت بغصـه وانـآ أمـسح وجـهي بتعــب..وأتوجـه لهآ..وأحضنهـآ بخفـه:أبووي يطلـبك الحـل...صـــرخـت

شيهـآنه بقووه..وضغطـت على حـآلي..وانـآ اشـد عليهـآ بحـضنـي.. رغم الوجـع..أستغفـري ربـك..أدعي

لـه بالحـرمه..الحيـن بيدفنوونـه..أمسـكي حـآلـك..لآ تعذبيـنه بصيـآحك...

حسـيت بـآرتخـآئهـآ بيـن يديـني..وصـرخـت على الخدآمـه تمسكهـآ..مسكـتهـآ وهي مـــرعووبـه..وقـلت

لهـآ تسدحهـآ على الآرض وتجيـب مـآي.. رشيـت على وجهـهآ..وانـآ استغفـر والوجـع ذبحني جسديآ

ونفسيـآ..وشووي وصحــت..وبووجيـعه:سلطـآنه..هو صحيـح اللي صـآر؟..

قـلت بوجيـعه:أدعـي لـه اللـه يبـــرد القبـر عليـه..ويثبتـه عند السوآل..وملتقـآنـآ بالجنـه بعوون

اللـه..انتحبـت شيهـآنه بووجيـعه..ومسحـت على شعـرهـآ بووجـع أكـبـر..الدموع مـآ رجـعت أمي

ورآكـآن يـآشيهـآنه...

انتحبـت عمتي وولآيـف..وصـرخت شيهـآنه..وهي تقووم بســـرعه وبجنوون:الحيـن تصيـحيـن

يالحقـيـــره..وجـرتهـآ من شعـــرهـآ من حضـن عمـتي..وهي تصـآرخ..واللـه ليدفنوونـك معـه..

انصـدمت من جنوون شيهـآنه وغصـب قمـت...وأنـآ أصـخ بالخدآمـه تقوومـني..بتمووت بيـن

يدينهـآ..وعمتي تصـرخ ويدينـهـآ بالهوآ متبعـثـره..وولآيـف تصيـح بووجـع وتنتحـب ولآهي اللي فـآكـه

نفسهـآ..ألآ مستسلـمه..بعـدت شيـهـآنـه عنهـآ بالغصـب..وانـآ اوقـف بيـنهن:أنتي انهبـلتـي..

قـآلت بعصبيـه:أيـه انهبـلت..تذبح ابووي وتبغـيني أسكـت..

قلـت بعصبيـه:أبووي يوومـه مسجـل من أنولـد..وأبعدي الحيـن عنهـآ..بيجون النـآس بيعزوون وانتي

وآلـيه أختك بالضـرب...وش بتقوول النـآس عنـآ؟..

قـآلت شيهـآنـه بغـضب:أنتــي..

صـــرخت عمتي بعصبيـه:ووجع..ولآ حـرف..واذآ مآهوب عـآجبـك الكلآم..اذلفي بـــرآ

البيـت..وبغصـه..أبووك تووه مـآ انحـط بالقبـر..وولـيتي أختـك..

ارتجـفت شيهـآنه..وانآآ اخـذت ولأآيـف المنتهيه من الضـــرب للغـــرفـه...جلستهـآ فيهـآ..وقـآلت

بحزن:واللـه انـآ مـآذبحتـه..واللـه انـ..

قطعتهـآ بوجيـعه:بـس..مـآ أبغى أسمـع حـرف منـك..ولآ ابغى أشووفك اليووم..لأني موجووعه منك

كـثيـر..اقعدي بهالغـرفـه..لمـآ أتقبـل الوضـع...خـآطـري مـآهوب صـآفـي عليـك أبـد..ويمكـن بـه أزود من

شيهـآنه..مو معني اني فكيـتك من شيهـآنه..أني موآفقـه على اللي سويتـيـه..والوجيـعه اللي خليتي

أبوي يتوجـعهـآ..

رمت حـآلهـآ على الســـريـر وانتحـبت بقووه..وأنـآ أطآلعـهـآ بشفقـه..مـآتفيـد دمووعـك..مـآظنتي

بتسـآمحيـن نفسـك ابـد..وعسـآ هالشي يصحيك من الغبـآ اللي غـــرقـآنه بـه...تـ ذكـرت كلآم ابوي وهو

يلوم حاله..ويحـط العتـب على نفسـه..أدري ان اللوم طـآيلنـآ كلنـآ..بس مسـآلـه ان أبوي تـآذى

ودمووعه نزلـت من طلآقهـآ..كبيـره حيـل..أوجـعت أبووي بطلآقهـآ..وم ظنتـي بتسـآمح نفسـهـآ على

هالشي..ولآ أظن اني وشيهـآنه..بنسـآمحهـآ على هالشي..وننـسـآه...وتنهدت بوجيـعه..عسى الزمـن

يصفي النفووس..نتم مـآلنـآ غيـر بعـض...طلـعت من الغـــرفـه وانـآ أقوول بدآخلـي..صيـحي

يـآولآيــف..الآيـآم قدآمك طويلــه يـآمـآ بتصيحيـن دم...وعسـى اللي صـآر يعلمـك الدنيـآ عدل..لأن لو

مـآصحـآك هالشي مـآبـك بعدهـآ طـب..

ودقـآيـق..وتوآفدوآ المعزيـن...ودمووعنـآ تســيل..عمتـي بصدر المجلـس..وانـآ وشيهـآنه

حوآلينهـآ...ورغم كـل النـآس والبيـت المكـتظ بهم...الآ اني فـآقده احسـآسي بالكـل..وعيوونـي مسلطـه

على بـآب غـــرفتـه...أحـس بالغـربـه بالبيـت هذآ..مـآهوو بيتنـآ اللي م ابدلــه بقصوور الدنيـآ..لآول

مــره..أحسـه بـآرد وبروودته تذبحنـي...وخـآطري أشـــرد منـــه..

وانقـضى العزآ..وللحيــن أنـآ متبعـــثـره..وعجزآنـه أجمـع حـآلي..أو حتى أجمـع اللي حوولـي...عمـتي

الموجــووعه على أخوهـآ..والمـرض اللي زآد عليهـآ..وهبووط السكـر اللي كـل شووي

مدآهمهـآ...وشيهـآنه البـآئســه..واللي حــآقده على ولآيف بشـده..ودمووعهـآ مـآ تفـآرقهـآ..والحمـآل

اللي خـآيفـه عليهـآ...انهـآ تفقـده..وبتمووت وقتهـآ بسم اللـه عليهـآ..والآ ولآيـف المعتكـفه بغـــرفتهـآ

حتى الآكـل مـآتـآكلـه ودمووعهـآ مـآفـآرقتهـآ...والآ انـآ وحمـآلي وفقدآني لأبوي..ووصـآيـآه اللي

كسـرت ظهـري..والآ جـرآح وحيـآتي المتذبذبـه معـــه...ومـآلي خلآص منه أبـد...يـآرب عوونـــك...


&&&&

تدري وش اقسى شي شفته بهالكون
ماهو زعل غالي من اسباب عـذال
اقسى ترى شيٍ يحسسـك بالهـون
انثى كسيره والسبـب ظلـم رجـال

مكـسووره لآبـعد مدى...نظـرآت الآتهـآم من خوآتـي..حسستنـي اني ذآبحـه ابووي...كلـه منـه..هو

السبب..هو طلـقنـي..ومدري وش قـآل لأبووي؟..عمـــري مـآ بسـآمحـه..وأختـه تقوولي رجـعك..ويبغى

يشووفـك...عقـب ايش بيـرجـعنـي..ليـه مـآرجـع قبـل يتوفـى أبوي..ورجـعني..أقلهـآ كـآن توفـى وهو

رآضي علـي..آآآه يـآ يبـــه...يـآليــتك ذآبحـني ولآ تـآركــني بلحالي..مسحـت دمووعي بيـدي

بعشوآئيـه...تووني حسيـت باليـتم صـدق...أبووي رآآح..أبووي مـآت والسبب أنـآ..يـآرب ألحـقك..مـآعـآد

لي دآعي أعيـش..مـآ احد يبغـآني..خوآتي كـآرهـآتنـي..وعمـتي بتكـرهني..بس تعـرف اني السبب بموت

أبووي..فليـه اعيـش؟...يـآرب امووت..يـآرب أمووت...واللـه يـآخذ عبداللـه مثـل مـآخلآني السبب بوفـآه

ابووي...هو السبب...أنـآ م غلـطت..هو سـآفـــر وتـــركـني..ولآ هي يوم ولآ يوميـن..شهـريـن وأسبوع

وثلأث أيـآم...بس هو حـقيـــر.هو لقـآهـآ حجـه يبغـى يفتـك مني..اللـه لآ يسـآمحه..مـثل م ظلـمني وتـرك

أبووي يمووت بسبتـي....اللـه يووريـني فيـه يووم...


&&&&

نقــآشــآت حـآده وســـريـــعه...


بعصبيـه:وشو اللي مـآتـرجـعيـن لـه؟..الحيـن تذلفيـن مـعه..

بحده:مـآهيـب رآيـحه معـه..ومثـل مـآطلـق بالآول يطلـق المـره الثـآنيـه..ونهـآئي بعـد..

بجنوون:أنتي انهبلـتي..وشو اللي تطلـق؟..شفتن ابووي توفـى وبتهيـتن..وبـآستهزآ..ولآ يكوون بعـد

انتي بتطـلقيـن..هاللي مقـآبلتنـآ..ومـآنتي رآضيـه تقـآبلـين رجلـك...

ببـروود:لآ أبشـرك مـآنيـب متطلـقـه...واليوم رآجـعه لبيـت رجلـي..بس لو تجـرآ وهـآني بيوم..مـآهيـب

بعـيده أرجـع لهالبيـت..

بعصبيـه:سلطـآنه.. روحـي لبيـتك..وهذي بتـذلـف لبيـتهـآ...لآ تقوويـن رآسهـآ..وبالآخيـر مـآ تووقـف

السـآلفه على ابوي..حتى حنـآ تذبحنـآ...

انتحـبت ولآيـف..وصـرخـت عمـتي بتهـديــد:شيـهـآنه...انتـي انهبـلتـــي؟!..

زفـرت بقهـر..وبـــرجـآ:عمـه تكـفيـن اطـــرديـهـآ من البيـت..لآ تهبلوون بي زوود...خـل تـرجـع لجلهـآ

وتنـستـــر معـه...مـآهووب توفـى أبووي من هنـآ وتطلـقت هي من هنـآ..

سلطـآنه ببـروود:طلـق قبـل وفـآه ابوونا..حطـي تحتهـآ خـطيــن..

صـرخت بغضـب:سلطـآنه ابلـعي لسـآنك..ومـآلـك صـآلح بهالسـآلفـه..

بغضب مشـآبـه:لآ لــي بهـآ مـره ومـــرتيـن وثـلآث..أنتي شلوون تبغينهـآ تـــرجـع.؟..أبووي مــآت

بسببــه...هـآن عليـه يطلـقهـآ بالجوآل..وأبوي حـي...بكـره وش يسووي فيهـآ؟...وكيـف

بيـطلقهـآ؟..والحمدللـه مـآبينهم عيـآل..خلآص انتهـت السـآلـفه..تجلـس تقـآبل عمتهـآ ودرآستهـآ أبـرك

وأحـسن لهـآ..وزوآجهـآ من الآول غلـط بغلـط..

بعصبيـه:لآتقوويـن رآسهـآ..السبب مو من عبداللـه منهـآ هي...

سلطـآنه بضيق:ولآيـف رووحـي للـغـرفــه...

جـرت للغـــرفـه وهي تصيـح...وتدعي انهـآ مـآتـرجـع لعبداللـه...وانعـآدت المنـآقشــه بـشكـل احـد...

وبحـده:والسبب بـعد منـك يـآ اختهـآ الكـبيـره..مـآنتي اللي قـآيلـه لهـآ.. رجلـك ليـه تـآركك طول

هالمـده..زوودهـآ بصـرآحـه..وانتي شمسوويـه لـه..أكيـد مزعلته يـآحظي..وأنتي تمـي كذآ..الحـين

تلهفـه وحـده منك..

شيهـآنه بـآرتبـآك:مو قصدي اللي هـي فهمتـه..أنـآ..خفت بينهم زعل لآنه طول..وكنت...

بعصبيـه:قصدك والآ مو قـصدك..تعـرفيـن تـفكـيــر ولآيـف..ومـآهيـب اللي قـآريـه اللي تحت

الكلآم...وتدين انهـآ تثق بكلآمك لأبعـد مدى..ودآمك نطـقتي بهالكلآم..فهو

اكيـد..,وصدق...وبضيـق.....الغلـط مـآهوب على ولآيـف..علينـآ حنـآ يـآ خوآتهـآ...ندري انهـآ

صغيـره..وندي بتفكـيـرهـآ محدود..ولآهيب متـآهلـه للحيـآه الزوجـيه....وتـركنـآهـآ تخبـط بعمـآهـآ...أهم

شي أعـــرسـت..وكـل وحـده انشـغلت بحيـآتهـآ..ولآ حتى سـآلنهـآ عن حيـآتهـآ..أهم شي نشوفهـآ

مستـآنسـه خلآص..أهم شي مـآ تفشلنـآ بحـركـآت البزرآن قدآم النـآس..أنتهـت السـآلـفه....

جلـست شيهـآنه وهي تصيـح:يعنـي الغلـط غلـطي..طيـب ليـه مـآنبـهتيــني؟..

سلطـآنه بتحـســر:بلآي مـثل بلآك يـآختـي..مـآ انتبهـت الآ لمـآ نبهـني أبوي...دووم كـآن ينبهـنـآ اننـآ

ننتبـه لولآيـف..وحنـآ لآهيـآت..منخدعـآت بسوآلفهـآ وفــرحتهـآ بطلعـآتهـآ وجوآلهـآ...وبحسـه..وهدمنـآ

حيـآه أختنـآ وهي توهـآ حتى العشـرين مـآدخلـته..الذنب ذنبنـآ..مـآحنـآ اللي بـريـآت منه..وأبوي طلـع

يـآكـل رووحـه بـرووحـه على ولأآيـف ومـآحنـآ اللي بحـآسـآت بشي..

العمـه بحسـره:يـآشقى قلـبي عليـك يـآخووي...حتى أنـآ دووم يحـرصني على ولآيـف..بس أنـآ م

انتبـهت..أثــره يبغينـآ نفهمهـآ ونعلمهـآ..وخجلآن يقولنـآ..

وانتحـبت العمـه من جديــد...ودمووع البنـآت سـآلـت بضعــف....


^^^
بعصبيـه:أيـه..انت وحـرمـتك دقيتوآ الصدر..والحيـن تقوول مو رآضيـه...

دخـل سند ببـروود ملآزمه بوجود عبداللـه:خيـر ..شصـآير أصوآتكم وآصله لبـرآ؟؟..

زفـر عبداللـه بغضـب..وضحك رآشـد بمـرح:الآخوو يبـغى يـرجـع حـــرمـته..ومـآهيـب رآضـيه

تـــرجـع..تبغى الطلآق..

سنـد ببـــروود وهو يلـعب بالمسبـآح:آهـآ..مـآتنلآم..مـآهـيب بنـت عقـآب كـآنهـآ ردت لـه..عقب سوآد

وجهه معهـآ...

بعصبيه:سنـد وش السـآلفـه؟..مو انت اللي فضحتني لمـآ رجعتــهـآ؟...

ببـروود:فضحتـك..لأنك تستـآهل مو بس فضيـحه..الأ عقـآل يعلم على جنوبـك..وفضحتك وأبوهـآ

حي..بس الحيـن طوآه التـرآب رحمـه الله عليـه...فعقـب ايش جـآي تبغيهـآ؟..

زفـر بقهـر وعصبيـه وطـلع وهو يتحلـطم...ضحك رآشـد وهو يمـد فنجـآل القهوه لأخووه:علآمـك

عليـه؟..مـآتشووفـه وآلـع من غيـر شي..

بضيـق:واللـه ينحــرق قلبي عليـه..بس وجيـعه ابو رآكـآن م اقدر أنسـآهـآ...صدمنـي عبداللـه صدمـه

عمـري فيـه..وبـرجـآ..أوعدنـي يـآرآشـد انـك تحط شيهـآنه بعيوونـك..ايش مـآسووت فيـك؟..ترآني

وعـدت أبوهـآ بهالشي..

بثقـه كبيـره:وأنت قـد وعـدك يـآبو خـآلـد..شيهـآنه عندي غيـر..وأووجـع حـآلي ولآ أوجعهـآ..فـآرقـد

وآمــن...

ابتسموآ لبعـض بحنيـه..وضحكوآ وهم يسمعوون صووت سيـآره عبداللـه...سند بمزح:وأنت وحـرمتك

ليـه طقيتوآ له الصدر؟..دآمكـم مو قـد هالشي..

ضحك رآشـد بقووه:واللـه يـآبو خـآلد..المدآم طـقت لي الصدر..وانـآ طـقيت معهآ الصد..وهي قـآلت لي

ولآيـف مقدور عليهـآ..بس اختهـآ الثـآنيـه لآ..وبتحـآول تضغط عليـهن..بس للآسـف..أختهـآ وقفـت لها

بالمرصـآد..لآ ورجـعت بعـد تلووم عبداللـه بعـد مـآكـآنت بصفـه....هههههه..وطلـعت علشـآن

مـآنتمـشكـل

مع بعـض...غسـلن مخهـآ خوآتهـآ...وجتني وآلـعه...

سند بخووف: رآشد ابعد حيـآه عبداللـه عن حيـآتك..ولآ تسمح انهن ينخلطن ببعـض...

بثقـه وهو يشـرب من فنجـآلـه:أفـآ عليـك يـآسنـد..حيـآتي غيـر وحيـآه عبدالـله غيـر..مستحيل اربط

بينهن..لي عليهـآ انهـآ تحتـرم اخوي بوجودي وغيـآبي..وانتهـى الموضووع...مـآنيـب بز أمـس يآخووي..

سنـد بمحـبه:كفوو واللـه يـآبو سنـد...

والتزموآ الصمــت...وكـل وآحـد أفـكـآره بمكــآن ثـآنــي....وقلووبهم تدق بـآستمرآآر...

آنتــهى..



نوف بنت نايف 18-04-13 01:13 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم
قصه رائعه حنو

بجد كاتبه موهوبه
اعجبني اغلب تفاصيل الاجزاﺀ
ياليت الكاتبه منظمه لليلاس كانت بتكون احلى واحلي
سلطانه
هي تقريبا اروع الشخصيات. عندي
حزنتني في هالبارت وفي نفس الوقت حيستها انسانه
قويه وقد الصعاب
جراح بعد اعجيني شخصيته حسيته بداﺀ يرجع الانسان الزين اللي يعتمد عليه وحبيت غيرته على سلطانه رغم انها ساعات تنرفز. بس واضح مع العشره رح يقدر يسيطر عليها
.....
شيهانه شخصيه غريبه
احس شخصيتها بدت تتغير مع مرور الاجزاﺀ
من الاخت الكبيره القويه لام دميعه يمكن من تاثير راشد عليها
.....
ولايف هل ممكن تصر على الطلاق بتشجيع سلطانه

...
عندي امل انها مجرد قرصه اذن لعبد الله
ومع الوقت راح يتربى و يعرف كيف يعامل زوجته ويقدر سنها
.......
عوافي حنووونتي مره ثانيه ع النقل
....
حبايب قلبي قارئاات قصص الوحي
اللي يعرفن ذوقي زين
لااااااتفوتكم القصه ترا تستاهل بقوووووووووووه


الساعة الآن 03:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية