منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

اسطورة ! 14-02-13 05:24 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

مسـآئكـم وورد..اشتقـت لكــم...

**26**

بعــد ثلآآث شهوور...

حالتي فيها الألم يا أخووي طفلٍ لحـــوح
مايغمض له جفــن لاحسّ قلبه بارتيــاب

إن بغى شي"ن" يطوله لوهو بأعلى السفـوح
لويموت الورد بِـيْده ماحسـب لجلــه حساب

حالتي .. مافسروها بالمعاجم والشروح
لو درسنـي كاتـبن ماصــرت بيدينه كتــابمنقووول


بالليــل وبسـريـري البـآرد..مسدووحـه ودمعـي يسيـــل...الندم ذآآبحنـي..أدعـي ربي يـآخذ عمـري بـآقـرب

وقـت...أشووف أخووي يصـآرع الموت بلحـآلـه..ولآ رآآح أخووي من لي أنـآ...البيـت فضـى..البنـآت

وتيسرن بنصيبهن..عسـى ربي يرزقـهن..وم بقـى الآ انـآ وعقـآب...نوونـس بعض..ونتظـآهر بالقووه

قدآم بعـض...وأنـآ أمووت وهو يمووت...بسكـآت وبالهوون...ي رب خـذ عمـري قبلـه..ولآ توجـعني

وتكـسرنـي بمووتـه...ي رب أبغى اخووي يـآخذ عزآي من النـآس..مو كـآفي بيدخـلني لقبري النـآس

الغـرب..وأخوي بلآ حوول ولآ قووه...نعمـه يصلي علي بكـرسيـه ويـآخذ عزآآي...آآآه ي رب...سـآلت

دمووعي بحـرآآآره..وانـآ أتذكـر شبـآبـي..ودلـعي بجمـآلي وقتهـآ..جونـي نـآس عيـآل حمـآيـل وأصل..بس

رفضـت..كـنت أدوور عن رجـآل كـآمـل..انغريت بنفسي لمـآ سرق الووقـت عمـري وأنـآ مـآنيـب

حـآسـه..الشيـب غزى شعـري..ووجـهي ويديـني تجـعدت...والشووف يقل شووي شووي لمآ رآآح

كلـه...والخوآطيـب مـآعـآد أحدن ضرب بـآبنـآ...وهذآنـي الحيـن زآيده حمل اخوي وكـآسره ظهره

بهمي..وحتى بيـته سجلـه بـآسمي خـآيف علي من الزمـن..وش يفيـد البيـت ي أبو رآكـآن؟..لآ رحـت م

يهمنـي شي..ووالله عيني بتصي بالتآب..مو قصو ببنـآتك واللـه العـآلم..بس نفسك بهالدنيـآ

عـآزني..ومخلي الكل يهابني..ي عساني م أخلآ منك ولآ نفسك بهالدنيـآ...وبناتك صحيح ربيـتهن وتعبت

عليهن..بس أتم حي الله عمه..جيتهن كل يوم لي من طيبهن ولآهن مجبورآت بي..ي عسـى ربي يطوول

بعمـرك..وعسـآني م اصيحك ولآ اصيـح بنـآتك..كـآفي صيحتي على رآكـآن اللي حـآرقه جووفي

للحيــن...لجنــآن الخلـد ي بعـد عمتك انت...



@@@@


فـرحـآنه كـثير..عبداللـه انسـآن رووعـه..كـل اللي أتمنـآه يسوويـه لي...سـفر وسفرنـي..ومطـآعم

يووديـني...وكـل يووم نطلـع...كـل شي أتمنــآه يسوويـه لي...فرحـآنه كـثير...أحس اني ارتحت من

ضغووط أهلي..تووهـآ الدنيـآ صـآرت حلووه بعيوونـي...بدوون نظـرآآت ابووي المنتقده..وبدوون

تحذيـرآت شيهـآنه..وبدوون انتقـآدآت سلطـآنه واستهزآئـآتهـآ...تووني عشت..وشفت الدنيـآ..كـل مكـآن

أو مطـعم أسمعه من صـآحبـآتي..أقول لعبداللـه ويآخذنـي...حبيـت عبداللـه كـثير..والشي الوحيـد اللي

زعلني منه..لمـآ طلبته م أكمـل درآآآستي ورفض..قـآل ابووك مصر على انك تكملـين درآستك وانـآ

وعدته..اذآ م تبغيـن أنتي كلمـيه..وكالعـآده خفت اكلـم ابووي..كـنت بـآقول عبداللـه رفض اكمـل..بس

عبداللـه بيطلـعني كذآبـه..فخلآص أكمـل وخل أرسب طقـآق...كـل يووم أرووح المدرسـه كـآشخـه..وكـل

البنـآت صـآوآ يتقربوون منـي...وحتى ديـم متغيـره علي..مدري لـيه؟..صـآيره نفس خوآتي تنتقـد..أنتي

أووفـر على هالصبـح؟..ومـآهووب حلوو عليـك هالرووج...وم يصلـح من صبـآح ربي...ومدري

أيش؟..بس أطنشهـآ..الكـل معجـب فيـني بس هي..مدري ليـه؟..أحسهـآ تغـآر مني...من تزوجـت وهي

منفسـه علي...أستغفر اللـه...بس النذله م أقدر أزعل عليهـآ...



@@@@


ماطاح من عيني وطن وْلانفت حقـي مدينه
لا والله الا طاحت الدنيا بكبرْهـا من سماي

ماعاد أبكابر واقول القلب مايونس غبينــه
ولاعاد أبقول العضيد اليـوم ماخيّب رجاي

طار قدري أو نزل .. جاء لـه صغيّر يهينه
احتفوا فيني بوجهي واطعنوني في قفــاي

وش تغيّر دام ظني ماي والمركـب سفينه
والرياح أسبق من دموعي مع رجفة شفاي

والله انه مات حلمي سبّته وبشوف عينه
والبقا براس الجروح اللي بيحضنـها عناي

الفرح طفله لها شهرين في جوفي سجينـه
ضاقت الدنيا عليّ وضاق خاطرها معـاي

والمصايب من كثرها زادت بهالطين طينه
حاصرتني في يديها وماقدرت أنظر وراي

والعواذل غافلـوني والبسوا ثوب السكينه
عاقبوني في قساهم والخطا ماهو خطـاي

كنت أحسب اني أمانه وطاحت بيدٍّ أمينه
مادريت ان مابهالدنيا حدن يسوى وفاي
منقـــوول..


عزللـه كسرتني ي عضيدي..كسرتني ي رآكآن...مـن شهـريـن وأنـآ مرآبـطه ببيـت أبووي...مـتجـآهلـه

تنغيـزآت ابووي..وعمتي رمتهـآ بووجـهي مبـآشره..وهي تسـآلني عن رجـل التعـآسـه..وأنـآ م عندي

كلمـه غير انه مسـآفر..تعبـت وخـآلقي تعبـت...أكـرهه وأقرف منه ومن قربـه...شهـر وهو يطـآلبنـي

بكـل حقووقـه...وعذره انه بيصون حـآلـه عن الحـرآآم..وانه م طـآلب الآ بحقـه..ومسكـني وموكلـني من

حلآلـه..وأنـآ ولآ عندي احسـآس..مو مرآعي بشي..ولآ كـآن عندي أحســآس..يتهمني ويبغى

حقووق...تخـآنقنـآ..وحتى وجهه جرحـته لمـآ قلـت بس..بس م أمنعه هالشي عني...صرخـت

وصحـت..نـآديـت ابوي ونـآديـت رآكـآن بس مـآحد لبـآني...صحـت ودعيـت عليـه..بس م امتتنـع...حسيـت

اني انهنـت واندست بالجزمـه بعـد...تدنسـت منه ومن قربـه...شهـر وعجـزت أتحمـل أكـثر...شهـر

ولملـمت الباقي من كرآمـتي وعنفوآنــي...شهـر ورتبـت أفكـآري..شهـر استنزفنـي بالكـآمل..بس

استعـدت أعصـآبي..وانـآ كـآرهته أضعـآف مضـآعفـه..وحلـفت لو ردتي أجبرني عليهـآ ابووي..لآقوول

لـه كل اللي اعرفـه...بغض النظـر عن اللي سوآه اول زوآجنـآ..صحيح هزنـي وذبحني من الوريـد

للوريـد..بس أتم وأبقى ضلع قـآص وبحـآجـه جـآل..لو ايش م كـآن؟..بس أنـآ خـآيفه منـه...وأدري انه

مديـر رآكـآن ببلآآه اللي كـآن يسوويـه...وحتى ماجد الثامر طلع صاحبه يـآمـآ سمعته يكلمه

بالجوآل..حسبي الله عليهم اثنينهم..حسبي الله عليهم جميع...وش سويـت ي أخووي بنـآ؟..وش حدك

على دربهم...عمرك م عملت حاجه الآ اخذت شوور أبوي..ليـه جيـت لأهم شي وخنـت...وخبيـت عننـآ

وحتى عن ابووي...البلآ اللي كـآن يطلـعك بتوآلي الليوول علشـآن م يحـس بـك أبووي..ي وجيعتي

وحسرتي عليك ي رآكـآن... من رآفقتهم خـربت..كـل شي بـك تغيـر..دآيمـآ مرتبـك..دآيمـآ جوآلـك

بـآذنـك...وبدال الواحد عندك ثلآثه وم نعرف الآ رقم واحد...دآيمــآ سـآهي..مـآهووب أخووي

الحنوون...المبتسـم دووم...وش أقوول عليـك ي ولـد أمي وابووي؟...وش أقوول عليـك ي

عضيـدي؟...رحت ورميـتنـآ بالنــآآآر...اللـه يسـآمحك ويغفـرلك.. رحـت وتركـت الشقـآ علي..أخاف

أنطق وأفضحك واذبح أبوي..واخاف اكـتم وامووت والآ أذبح هالجرآآح واذبح أبووي

بهالمصيبـه...اعذرني وسـآمحني ي أخووي.. رجـعه لذآك البيـت مـآنيـب رآجـعه...لو حدنـي زمـآني على

فضح سرك..والملـف ينحط بيـن يديـن ابووي..أدري بينكـسر ادري بيحزن..أدري بينصدم بـك..صدمه

عمره..ومتاكده هالشي يهزه ويذبحـه بالحياه...بس عجزت ي أخووي أتحمـل...عجزآآنـه أعيش

معه...خـآبفـه احمـل بولـده..وأظلم هالوولـد وأظلـم حـآلي...أظلـمه بـآبووه اللي متـآكده من طيحته

قريـب...فزوآج ولآيـف جـآني حجـه..من تزوجـت طلـعت من القـآعه مع رآشـد..متجـآهلـه اتصـآلات

جرآح..ومتجـآهلـه سيـآرته وأنـآ ألمحهـآ بطـرف عيـني...نزلـت للبيـت ودخلـت عمتي لغرفتهـآ وتوجهت

لأبوي اللي انصدم من شووفتي..غسلـته ووضيته..وانـآ اقولـه جرآح بيسـآفر الفجـر..وسفرته

بتطول..دعى لي ولخوآتي وفتحت بـآبـه وتوجـهت لغرفتنـآ..وانـآ ارتجـف..دخلـتهـآ وذبحـني

برآدهـآ..فرشنـآ...كتبـي..جنطـه ولآيـف...درآعـه شيهـآنه الوحيـده بالكبـت...غصـب عني نزلـت

دمووعـي..فـآقده خوآتي..طلـعت من الغرفـه بسعه..م استحمـل أتم فيهـآ..ي قوو قلبـك ي

ولآيـف..تنـآميـن وتصحيـن بهـآ لحـآلـك...نـآظرت الغرفـه اللي قبـآلي..وانقبـض قلبي..وانـآ اعطـي

هالغرفتـين ظهري..وأتوجـه لغرفـه عمتـي...مسكـت جوآلي اللي ست وسبعيـن اتصـآل من

جرآآح..وتسـع

مسجـآت يهددنـي بهـآ..ابتسـمت بخفـه واستهزآآ..وكتبـت لـه وأنــآ اضغط على الآحـرف..والود ودي

قربته تحت يديـني علشـآن اكسـرهـآ"واللـه اللي م ينحلـف بـه كـذب..ان شفتك مقـرب لبيتنـآ..والآ مكلـم

ابووي عني..واللـه ليكوون ملـفك الزفـت عند أكبـر ضـآبط..وكـل البلآوي اللي أعرفهـآ بقوولهـآ..وحتى

ابووي ببلغـه...فـآستر حـآلـك وطلـق بهدوو وبـآسرع وقـت..ولآ تحدني على أقصـآي..وافضحك باللـه

وخلـقه...ترى مـآعـآد هـآمنـي شي..والدنيا بكبرها صـآرت بترآب عندي..."

رجـع يتصـل ويترجـآني أكلمـه بس رفضـت..وأغلـقت الجوآل كلـه..مـآعـآد لي بـه حـآجـه..بـآتم حـآبسـه

حـآلي..لمـآ تجيـني ورقتـي...وغصب عن خشمـه...


@@@@


مووجــووع كثيـــر...شيهآنه متغيـره علي..م تطيـق تنـآظر بووجهـي..أدري اني غلطـآن..بس والله من

غلآهـآ بقلبي..حطيـت البلآ بي..م بغى أمي تجرحـهـآ..هي سمعت بالصدفـه..وكسـرت خآطري أقوولهـآ

أكذب..وتنجرح...وهي الله يهديهـآ..كـل شهـر تعور رآسي بموضوع الحمــآل..لمـآ تركتني أشـك انهـآ

صدق بهآ بلآ...بس قبـل شهريـن..جيـت ولقيتهـآ تتوجـع..وتنزف...أخذتهـآ للمستشـفى طـآير..وطلـعت

مجهضه...شـآربـه دآسيـن وأدويـه مـآخذتهآ من العنود..تحسـب الدووره متـآخره

عليـهـآ..وبتنزلـهـآ...كـآنت حـآمل بشهـر وايـآم...من القهـر..صحـت ومت من القهــر...وهي لمـآ عرفت

انهبـلت..وزآد جنوونهـآ لمـآ استوعبت كيـف حملـت؟..ومن غبـآئي قلـت لهـآ السـآلفـه؟...وهي زآدت

جنوونهـآ...م تمت كلـمه م قـآلتهـآ...انوجـعت منهـآ..بس عذرتهـآ...أدري اني المخطـي..بس واللـه

مـآهووب بقصدي..والمصيبـه بعـد أمي زعلـت..أني كـذبت عليهـآ...مو مقدريـن وضعـي...هم أغلى

ثنتيـن علي...وهن اللي أجبـرني على هالشي...أمي جيتهـآ بالطيـب..وقلت ي يمـه لآ تطريـن

هالموضوع..ترجيـتهـآ..بس أمي تسكـت يوميـن..وترجـع بعدهـآ بكلآم موجـع ويذبـح...وشيهـآنه تنكـد

عيشـتي يوميـن..ونفسيتهـآ تنقـلب...وفوق ذآك وذآ لو تـآخرت عليهـآ الدوره يوم..قـآلت أنـآ حـآمـل

وتعشـمت والآ تجيـب لي تحليـل حمل منزلـي وأروح وأجيـب لهـآ..لدرجـه صرت أشتـري شهريـآ اثنين

منه..أوفر على حـآلي التعب...واذآ أنزلـت عليهـآ الدوره صـآحـت وشكـت بحـآلهـآ وانقلبت عيشتنـآ...ولآ

كـآننـآ تونـآ م صـآر لنـآ سنـه..واللـه حتى لو نروح لدكتور يضحك علينـآ...ست شهوور ومنهبلـين على

الحمـل...م أنكـر اني كـنت أتمنـآهـآ تحمل من أول شهـر..بس مـآهوب بكيـفي ولآ بكيفهـآ ولآ بكيـف

امي.. رزق من اللـه..ويمكـن بتـآخيـره خيـره...آآآآه منك ي شيهـآنه...وقعدت عند أهلهـآ أسبوعيـن

وبعدهـآ رجـعت معي...بس مـآهي شيهـآنه...بـآرده وهـآديــه كثـير...فهمتهـآ يمكـن اللي صـآر

خيـره..يمكـن كـآن بـه شي واللـه نزلـه لخيـره...بس مطنشـتني...ي الله عسـآهـآ حـآمل هالشهـر

علشـآن ترجـع حيـآتنـآ طبيـعيــه....لأني مستحيـل اتحمل هالوضـع اكثـر...انا للحين ماسك اعصابي وم

ابي أوجعها...



@@@@


حريمـي الثنتيـن حوآمـل.. رجعت حرمتي الآولى بعد م حملت هيا..م أنكـر اني م كنت أبغى عيال..لأني

مكتفي والحمدلله..بس ماهو من حقي أحرم هيـآ من العيـآل..أنـآ عندي اللي يسدني..بس هي حرآآم

احرمها من انها تصير ام..وكبـيره بالعمر..تبغى لهـآ ولـد أو بنت بكـره..ومن سمعت الآولى بهالحمال

انهبلت..وارسلت لي عيـآلنـآ تبغـآني أرضيهـآ..صحيح بس حنوآ علي وم قالوآ انها ارسلتهم...بس

فهمتها انا..حركـآتهـآ م تفوتنـي..وبصرآحـه أنـآ مليـت..عيالي احسهم تعبوآ..وبيتي كاني غريب

به..المجلس ويجوني عيـآلي...وعيالي على الآقل أشوفهم دآيمـآ..وحتى على هيا تعودوآ..خـآصه اني

متعمد اني أحببهم بهـآ..صحيـح بينهم حوآجز بس يحترمونهـآ..ويضحكون معهـآ..وخاصه لما

حملـت..كثفت جيـآتهم لبيـتي..بكـره بيجي أخوهم والآ اختهم..وابغـآهم على قلب وآحد..وبـآحـآول بكـل

جهدي..خـآصه ان هيـآ شخصيه سلسله...أمـآ ديـم تجنبت اني أقولهـآ تجي هنـآ...مهمـآ كـآن البنت مع

أمهـآ..وديم مع أمها وبقووه..صحيـح تجلس معي وتضحك وتسولـف..بس ماهوب مثل أول..كثفت

شوفـآتي لهـآ..ديـم صحيـح قويـه بس حسآسه ومتهوره..وديـم متهوره كـثير..ومتعلقـه بي

بقوه...فصـرت أحـآول كـثر م اقدر أجلـس معهـآ..واسولف نفس قبل وأكـثر...وهي الحمدللـه تتجـآوب

معي...بس تتجنب تذكـر زوجتي قدآمي..بس عزمت لآ أولـدت هيـآ بسلآمه..بـآخذهـآ لهـم..تشوف هيـآ

واخوها...أمـآ أمهـآ مثـل م قلـت سعيـت بالصلحـه..وعطيتهـآ رضـآوتهـآ وفرشت لها البيت

بطلبها...وفوق رضـآوتهـآ طلـبت انهـآ تحمـل..استغفـرت ربي..وأنـآ أقوول بضيـق داخلي..عمرهـآ م

بتتغيـر..وجلـست تقـآرن نفسهـآ بهيـآ..وبصرآحـه م بـه وجـه مقـآرنـه..أنتي عندك سبـعه عسى بي

يخليهم لنـآ...وبنتـك بسـن زوآج..وحتى عيـآلي لو زوجتهم واللـه ليخلفوون..واكبر دليل أكبـر عيـآلي

جـآني يقولي اخطب لي بنت عمي..بس قلت بقت لك سنه جيب النسبه اللي ترفع الرآس..وابشر

بالعروس..أملك لك..ومن تخلص الجامعه أزوجك..لأني مستحيل أخلي عيالي يعيشون اللي

عشته..صحيح الزوآج صون نفس وحفظ لها..بس مو بهالسن الصغير..المهم..لما سمعت طلب زوجتي

وهي تصيح ودموعها على خدها..وتقول بس هي تحمل وانا لآ...استغفرت ربي وأنـآ أقولهـآ

برآحـتك...وفعلآ م مر شهـرين الآ وهي حـآمـل..بس حذرتهـآ انـه أخيـر وآحـد..وطبعـآ بحيـآتي م تغيـر

شي..الآ اني صرت كـل يوم ببيـت..وكـل يوم مع وحـده من زوجـآتي.وطبعـآ فرق السمـآ عن

الآرض...أم عيـآلي تجيـني بنكـد وحتى حوآرآتنـآ شبـه منعدمـه..الآ عن عيـآلنـآ طبعـآ...م انكر انها

مطوره حالها وصابغه الشعر صبغه سنعه..ونحفـآنه..والميك اب تكبه على وجهها..على عكـس أيـآم

زمـآن...م أشوف الزينه عليهـآ..الآ لآ بغت تطلـع....مع انها بالطبيعه عندي أحلـى..كـل هالآشيـآ م

تهمنـي..ولآ حركـت فيـني شي...ورغم شوقي الكبير لهيـآ..لآ ابعدت عنها...بس كـنت أمسـك نفسي..وم

أبغى أتحـآسب بكـره..وأحـآول أني أعدل كـثر م اقدر..بس القلب مالي حكـم عليـه..هيـآ عشـت معهـآ

أحلى أيـآم عمـري..انسـآنه حوتني وحووت كـل شي فيـني..تفهمـني من نظـره..تنـآقشـني وتحـآورني بكـل

رقي...تحسـفت على العمـر اللي مر وهي مو بجنـبي..كـل شي يعجبـني فيهـآ..تعـآملهـآ معي

وكلآمهـآ...سوآلفهـآ مع عيـآلي..طـآعتهـآ لي..وحتى أهلي م اختلـطت فيهـم ولآ اطلـبت هالشي..ولمـآ

تنـآقشنـآ بهالشي..قـآلت بنعومـه:كلآمك للحيـن ببـآلي..وصحيـح هي بنت عمهم وأبدى..وانـآ الدآخلـه

عليهـآ..وأخـآف ألتقي فيهـآ..ويصير مـآ لآ بحمد عقبـآه..وابدى م عندي أنت..والبآقي كـلن لـه

احترآمـه.وخلنـي أبعد...أريـح واحسـن...

م أنكـر ان فرحتي زآدت أضعـآف أضعـآف..صحيـح بالآول قلت كـذآ..بس بعديـن كسـرت خـآطري..مهمـآ

كـآن هي حرمـتي..وتبغـى تجتمـع بـآهلـي...وانبني ظميري...بس هي بكلآمها ريحتني...وفعلآ نبعد

ونسلم..



@@@@



ندمـت اني وآفقـت على مـآجد..مو عيب فيه والشآهد اللـه...بس أنـآ أبي أعيش حيـآتي باستقلآليـه...م

تهنيـت الآ بآول يوميـن من زوآجنـآ مع بعـض..وكنت فرحـآنه..بس بعد اليوميـن انقلب كـل شي..عيـآله

مو متقبليـني بحيـآتهم...أنا مقدره وضعهم بس مو كـذآآ..تجي بنته الصغيـره الآ تنـآم بحضنه..قلت مو

مشكلـه..والآ تقول لآبوهـآ طلعها برآ الغرفـه..بس أنـآ وانت..وهو يقولي برجـآ..ي قلبي اطلـعي برى لآ

تكسرين بخـآطر روفـه..طيب وأنـآ وخـآطري..ينكسـر وبالطقـآق طبعـآ...سكـت يوميـن وثلآث

واسبوع ..بس طقـت جبدي..يبغى بنته يرووح ينـآم معهـآ برآ..ولآ كلمته وعـآتبته يقولي يتيمـه وم أبغى

أكسـر بخـآطرهـآ..وصـآر يرآعيني يعني ينـآم معهـآ بغرفه ثـآنيـه..طيـب أنـآ أبغى زوجي..أبي أجلـس

برآحتي معه..بالنوم مـآسكته ذي..والصبح يروح لشغلـه..ولآ جـآ عيـآلـه تجمعوآ عليـه..نبغى ذآ ودرسنـآ

ذآ..ومدري ايش؟..حـآولـت اتقرب منهم..بس فشلـت..وهم م يقربون صووبي أبد..حتى لآ جـآوآ من

المدرسه أقولهم أحط لكم غدآ..يقولون لي شكـرآ م نبغى..ويروحون لجدتهم وهي حرمه كبيره تقووم

تقول للخدآمـآت يحطون لهم..وبعصاهاآ تروح..وانـآ وآقفه تقل ديكوور...أحس اني

منبوذه..بهالبيـت..والله اني حاولت اتقرب منهم..بس هم جامديـن..ولآ قلت لمـآجد..عصب علي..انتي م

تقدرين وضعهم ونفسياتهم توهم لهم سنه مفارقين امهم..وأكيد يغـآوون..ويكتمون بقلوبهم...دآمهم م

غلطوآ عليـك..مـآلـك حق تعتبيـن علي..

فبلعت موس وسكت..ماقدر أرد لآهلي مطلقه..ولآ أقدر أقنع ماجد..حاط عياله بالمرتبه الآولى..والله

عـآذرته بس يرآعيني شوي..للحين أنا عروس..وهو ولآ معطيني وجه..من يشوف عياله كانه يشوفهم

لأول مره..والله م أقدر أتحمل كـذآ...ولآني لآقيه أحد أستشيره..الكل يبغاني أسكت وانطم..وكل اللي

حوولي يحاسبني أكبـر الموآضيـع.. رحت أشكي لخوآتي أقرب من لي..أبغى عونهم ونصيحتهم..قلت

لهن..والآ ينـآظرن بعض..ومنال تقول بوقـآحه..للحيـن تبغيـن ذآك اللي م يتسمى..

هنـآ ولـعت وانقهرت..دآم خوآتي يقولن هالكلآم..أجل لآ تطلـقت وش تقوول النـآس؟..اقهرني وزعلنـي

كـثير..حتى دمووعي نزلـت..واللـه من صرت لمـآجد زوجـه..أني مسحته من بـآلي..لآ ديني ولآ تربيـتي

تسمـح لي بهالشي...وماجد م به عيب يتركني أنـآظر غيره..كـآمل والكـآمل وجه اللـه...يخـآف اللـه

وفرضـه م يطوفـه..ومعـآنـآتي الوحيـده مع عيـآله..اللي متملكـينه بشكـل مو طبيـعي...والله انـآ ادري ان

لهم حق..بس مو بهالطريقـه..حتى هو زوجي ولي حقوق عليـه...كان احد موصيهم على هالآفعـآل..

رغم انهم عمرهم م غلطوآ معي..ولآ حتى تكلموآ معي بس سلآم وخلآص..بس أحسهم يكرهوني

حيـل....ي الله لطفك بس...


@@@@

ضربت جوآلي بخفـه على شفـآيفي من القهر....للحيـن مغلقته..طيـب ي سلطـآنه..يصيـر خيـر..زفـرت

بتعـب..شهرين الظـآلمه وهي شـآرده من بيـتي..وانـآ شردت منه معها..وجـآلس بشقه بعماره أبوي

طـآلعيـن سكـآنهـآ من شهـر..وللحين م أحد أجرها..وقـآيل لآهلي مسـآفر..مـآلي مزآج تحقيقـآت

أهلي..اللي بس يبغوون سلطـآنه تثبت عندي..م يدروون انهـآ تبغـى الطلآآق..وبـآبتسـآمه أستهزآ..واللـه

م تحلمـين بـه لو أشووفك قدآآمي جثـه...ابتسمت وانا امسح على رقبتـي..القطووه خمشتني لما قالت

بس..بس لآحقيـن خيـر..دآمك ببيـت أبوك متطمن عليك..وطلـعه الحمدللـه م طلعتي طول هالشهرين عند

عتبته...ي الله عدي الآيـآم بسـرعه...وتمم سـآلفتنـآ..علشـآن أتصرف مع سلطـآنوه..أجل أتهدد انا ي

الظـآلمه...والدنيـآ عندك بترآب..والله حركتك ذي م تعدي بالسـآهل...وانا ولد أبوي..أجل بتلوين ذرآعي

بالملـف...بس خل نخلص من هالغثا ويصير خيـر...وترجـعيـن تحـت يمنـآي وأعيـد تربيـتك...ولـعت

زقـآرتي وحطيتهـآ بفمـي..أحـس أني مقهوور..طلـعتهـآ من القـآعه..وأنـآ ملطووع لي سـآعه أستنـآهـآ

وأتصـل عليهآ..وبالآخيـر تروح مع أختهـآ وزوجهـآ..أنـآ من قبل أشوفـك ..وقبل حتى اقرر اني باكمل

حياتي معك...م رضيـت تصعديـن معــه..والحين بكل سهوله رآيحه معه ولآ معبرتني....طيـب ي

سلطــآنه...ابتسـمت وانـآ أتذكـر موقفهـآ الآخيــر...وانـآ أنزلـهـآ عند بيـت أبوهـآ..لأنهآ بتتم عند ابوهآ

وعمتهـآ..وخوآتهـآ يروحـن الكوآفيـره..وطبعـآ أنـآ رفضـت انهـآ تروح..وهي قـآلت بدون نفس:من غير

تقوول..أنـآ مـآنيـب رآيـحـه..بـآجلس عند أبوي وعمتي..وبتجيـني وحده بالبيـت...وبتحدي..يعني مو

علشـآنك ترى..لو ابغى رحـت...

ضحكت وسكـت عنهـآ وهي ولـعت...وهي طول هالشهـر كـآرهتني بعـد م هبـلت بهـآ..وتدور الحجه

علشان تنرفزني...سفهتها بعد م تطمنت انها م ترووح..انا أهم م عندي انهـآ م ترووح...فهي أو أنـآ

منعتهـآ م تفرق..أبدى م علي كلآمـي يتنـفذ...مسكـت يدهـآ قبل تنزل من السيـآره..نـآظرتني

بـآستغرآب..وحـطيب فلوس بيدهـآ اللي مغطيـه...وبغبـآ:وش لـه ذآ؟..

قلـت بتحبب وانـآ أبغى أرضيهـآ:أكشـخي بـه..وحطـي مكيـآج العرآيس..وغمزت لهـآ..مثـل مكيـآجك

بزوآجنـآ..ابغى اشووفك اليووم احلى عرووس..

حسيت شرآر يطلـع من عيونـها وهي ترمـيهن بحضنـي..وبعصبيه:وجـع زيـن ي اللي م تستحي على

وجهك....

قلـت بضحكـه:أفـآ...ليـه؟...وبرجـآ وانـآ امدهن لهـآ..ي الله حبيبتي خووذيهن..وعسـآك

تحقينهن..وبضحكه..لآ تكشخين خلآص...تصفي بهن انتي بكيفك...صـآروآ لـك...

قـآلـت بعناد وهي تفتـح البـآب وتوقف عنده:لآ مو لي..وبحده...لأني م أكـل فلووس حرآآآم...الله يرفع

مقدآري عنهن..ولآ يعيزني لهن...

ثوآني واستوعبـت مقصدهـآ وانـآ اقوول بلعـآنه:قد لـك فتره تنـآميـن ببيـتي وتـآكليـن من أكلـي..وكهربـآ

ومـآي..وبلآوي مـآلهـآ آخـر...وكلـه ترى حرآم..يعني فلوس الحرآم غرقــآنه بهـآ...

قـآلت بخبـث:لآ الله غـآنيـني عن الحـرآم..والحمدللـه...البيـت كلـه على ابوك..وأبوك م ظنتي يـآكـل مـآل

الحـرآم...سـآلت وم مديـت يدي لمـآ تـآكدت...انك م تصرف ريال على البيـت..

قلت باغاضه:طيـب نمشيهـآ لـك..ومهري ترآه من حـر مـآلي..

قـآلـت بشمووخ:مو أنـآ أتحـآسب..انت اللي تتحـآسب ومو محلل ي رب..دنيـآ وآخـره...هذآ حقـي..وانت

اللي دفـعت يعني انت اللي بينوكـل لحمك بكـرآآآ...أنـآ بريـه من الحـرآم..جيـت بـآنطـق..وبعصبيـه ..يووه

خلآص اسكـت...صـآرلي سـآعه وآقفه بالشـآرع...

وسكـرت البـآب وهي تدخـل البيـت..وأنـآ متجمـد...ثوآني وانفجـرت بالضحك..هالبنـت ورب البيـت

مهبوولـه...أجـل مـآلي مـآل حرآم..أشووفهـآ م تقرب للآكـل اللي أجيبـه لنـآ فوق..وم غيـر تـآكل

تحـت...تذكـرت جديتهـآ قبـل يوميـن وهي تنـآظرني:جرآح وش سـآلفتك انت واخوي؟...


نـآظرتهـآ بـآستهزآ:مـآقـآلـك أخووك الحبيـب...

قـآلت بحده:جـرآح..أخوي توفى وتحت رحمه الله..لو سمحت لآ تتمادى بكلآمك..لأني م أسمح بهالشي

أبد..زفرت بضيق...واللي يعافيك..أصدقني القوول...م أقدر أتحمـل وضعنـآ ذآ اكـثر من كـذآآ...أبغـى

أعرف كـل شي..وبدمعه انكسـآر..الشك ذبحـني..قولي وريـحنـي..وش بينك وبين أخوي؟..ووشهي كانت

طبيعه شغلكم؟...

قلت بحده:بتصدقيـن لآ قلـت لـك أن أخووك ردي..وأني بريي من كـل شي..

قـآلـت بعصبيـه:أكيـد لآآ..محشووم اخوووي عن الردى ودرووبه..

قـلت ببروود:أجـل مـآنيـب متكلـم وقـآيل شي..لأني وش م قلـت مـآنتي مصدقتـني..

قـآلت بحـده:جرآآح ي تصـآرحني بكـل شي..ي تطلـقنـي..هالعيشـه مـآهيـب لي..وبغض النظـر عن كـل

شي..انـآ زوجـتك وهذآ أقل حقووقي....وش شغلتك أنت بالضبط؟...

قلت بخبـآثـه:أهـآ أجـل جينـآ للحقووق..أستلمي أجـل ي مدآمتي الحلووه...وبحده.. الزوجـه م تقلب الدنيا

كل م قرب لها زوجهـآ..ودموع وشتـآيم ودعـآوي...والزوجـه م تتسحب توآلي الليول من

زوجها...وبـآستهزآآ..أثرك طلعتي تعرفيـن الحقووق ي حليلك...أقوول بس رووحي نامي أحسن لك...

قالت بصرآخ وهي تدوور شي ترميني فيه:قسم بالله انك حقيـر...مسكـت الفـآزه..ونطيـت بسرعه وانـآ

أمسكهـآ من يدهـآ..ومـآسك نفسي عن اني أضحك...هالسلطـآنه مهبوولـه...وهي تصرخ...أتركهـآ...

قـلت بعنـآد:مـآنيــــب.....

قـآلــت بجنوووون:ي تبـــن أتركـــهـآ...

قلـت بضحكـه:مـآنيـب بـآيـع عمري..وم التبن الآ انتي...ووجع لآ تطولين لسانك كم مره أقوولك يعني؟..

جلـست على الآرض وهي تنتحب..وتدعي علي وتسبنـي..وأنـآ مـآنيـب فـآهم شي..من لهجتهـآ

السريـعه...بس اللي عرفتـه انه دعـآوي تكـسر الظـهــر....موت وسرطـآن خبيث وحـآدث وشلل

وعمى..هذآ اللي استووعبته..هههههه...وهذآ هي زعلـت...وتبغـى الطلآآق...طيـب ي سلطـآنه...زفـرت

بتعـب..أدري اني أذيتهآ كثـير..بس غصـب عني..تذكـرت أول يووم لنـآ مع بعض...وزفرت بقهر من

غبـآئي وجنووني...غمضـت عيووني بوجيـعه..كلـه منهم..ذبحووني بالحيـآه..هم اللي اجبروني اكون

كـذآآ...شكـآك أشك بحـآلي..أشك بخوآتي..أشك بسلطـآنه... رغم اني وآثق انهـآ أنظـف من كل

هالسوآلف..عشرتـي القليـله معها..عرفتنـي فيهـآ وبمعدنهـآ...بس الشك مـآهووب تـآركني بحـآلي..لأآ

شفتهـآ تكلـم بالجوآل..أحسه ينهشنـي..ينهش جسمي..ويـآكـل قلبي..أصيـر كـآني ملدووغ..وكـل ظن

شيـن يجـي ببـآلي..أنـآ مـآنيب كـذآآ..بس هم أجبـروونـي أكون كـذآ...حسـت بـآرتعـآش جسمـي وأنـآ

ارجـع سنيــن لورآآ...سنيــن هدمــتني...شهـر واتخـرج..فرحان وم به أحد قدي...كنت بكـل شي

غيـر..حتى بالشكـل كنت غيـر...جاني أبوي وانا منسدح بالمجلس والشاهي قبالي اناظر المبارآه اللي م

شفتها....قال بهدو بعد م قبلت رآسه وجلست جنبـه:جرآح يبـه..


قلـت بسرعه:سم ي الغـآلي..

قـآل بحنيـه:سم الله عدووك..وبتردد..طـآلبك ي أبوك..وأنا بووجهك انك م تردني..

قلت بفزعه:م عـآش م يردك ي الغـآلي..لو به قطع رقبتي..

زفر بآحـه وبتعـب:اخوك صياح الله يهديـه كـآن يتكلم مع أبو فوآز..وسـآلفه تجـر سـآلفـه..وجيت

معهم..وم حسينـآ بـآروآحنـآ..الآ وهو يقول لنـآ بنتي جت لكـم..أنـآ أشري ريـآجيـل..وحنـآ انهبلنـآ غير

بدل..قـآل ابد..بكـره انتم عندي..تملكون..واذآ تبغون بعبـآتهـآ خوذووهـآ..وحنا نحاول به..وهو عند....و

حلـف بالطلآق وطلـع..

قلـت بصدمـه:ذآ على كيـفـه يبـه!!...مـآهوب لآقي رجـآل لبنتـه بيرميهـآ عليكـم..كيفه خل يطلـق..أجـل تبلون أروآحكـم...

قآل بضيـق:ونتحمل ذنب هالحرمه...وبضيق أكبر..هذي سلوم العـرب ي ابوي..والأجودي يقبل الهديـه

وم يردهآ..لو ايش م كـآنت..وبضيق...أخوك كـآن يتحلـطم..ويبغى الثـآنيـه..يقولهـآ بمززح..وهالرجـآل

صدق..ويعني فـآزع..وبضيـق..وبنـت عمك وعيـآل أخوك م يهوونوون علي ي أبووي..

نـآظرته بغبـآ وأنـآ انتظره يكمـل..وبضيـق كمـل:وبسـآم للحيـن طـآيش ومهبوول..وتوه بالجامعه وأنـآ

رجـآل كبير..م اعرست على امك وأنـآ شبـآب..بـآخر العم م تهون علي..أعرس على

غيرهـآ...واوجعهـآ..بعد هالعمر كله..

قلـت بصدمـه:وتبغـآني أنـآ اللي أخذهـآ...

قـآل بـآقنـآع :أيـه ي أبوك..أنـآ بوجـهك دآخـل..أنك تـآخذهـآ..وانت الحيـن بسن زوآج..والعرس مردك

له..والبنت بنت نـآس..تعرف أبوهـآ واخوآنهـآ...خذهـآ ي أبوك..ولآ تحدني أنـآ على الشين..وتوجـع

أمك...لأني مـآنيـب سـآمح لصيـآح يوجـع بنت اخوي...وأنت تعرف طبعهـآ..مهبولـه واللـه لتدشر

عيـآلـها..وتطمح لبيـت اهلهـآ...



اسطورة ! 14-02-13 05:26 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

حسيت بكتمـه قضبـت قلبي..بس تعوذت من ابليس..وفعلآ انـآ انسب وآحد..وما أرضـآهـآ على امي..تجيهـآ جـآره وهي بهالعمـر وآفقت..ورحـت ملكـت وقـآل أبوي أني بـآشوف العروس..بس رحمني
ربي انهـآ هي رفضت.. رجعنـآ للبيـت..وامي أوجـعت رآسي على جمـآل حرمـتي وأدبهـآ وحـيـآهـآ
وخجلهـآ..وجـآبن لي صووره..م انكـر اني فرحت لمـآ شفت الصوره..بنت كـل رجـآل يحلـم بمثل جمـآلهـآ..كـآنت مزيونـه حيـل...
ومن شفـت الصووه انهبـلت على العرس وحددنـآ الزوآج..ورحـت لهم كـذآ مره أبغى اشووفهـآ..بس



يقولون لي انهـآ خجولـه..والآ طـآلعه..وانصدمـت ان حتى جوآل من كلآم خوآتي م عندهـآ..تشوقـت



أشووفهـآ...وقرب زوآجـي..طلـعت بشقـه بـآحسن عمـآره عند أبووي...فرشهـآ ابووي أحسـن



فرش...وأنـآ كـآي شـآب فرحـت بقرب زوآجـي..طبـعت بطـآيـق الدعووه ووزعنـآهن...اتصـل علي أبو



عروسي قبل يوميـن وقـآلي تعـآل لبيـتي...انصدمت وش يبغى؟...قلت أكيد على الحجوزآت أو شي زي



كـذآآ.. رحت لهم..وشفـته هو وعيـآلـه جـآلسيـن ووجيهم سودآآ..ومفرعيـن على غي العـآده..وأشكـآلهم



مبهذله...والشـآيب بس لآبس غتـره...سلمـت وانـآ منصدم..قلـت:عسـى م شـر..وش صـآير؟..





قـآم وآحد من عيــآله برآ المجلـس..واسمـعه يصيـح بصووت عـآلي..نحيب واحد منطعن لما قايل



بس..كان له ميت..وهالميت غالي عليه حيل بعد...انفجـعت وانـآ انـآظرهم...قـآموآ لـه أخوآنه





يركـضوون..وطـآلعت ابووهم..والآ دمووعه تسـيل..وقف قلبي..قلت اكيـد بنتـه مـآتت..قربت لـه



بصدمـه:ي عم بسم اللـه عليكم علآمـكم؟...وش غـآدي عليكـم..





رمى عقـآلـه عند رجلـيني وأنـآ انفجـعت..وهو يقوول بـآنكسـآر: علمـنـآ كسـر الظهـر..وسوآد



الوجـه..والعـآر اللي بيلآزمني أنـآ وعيـآلي طول العمـر...وبقووه...بس عهدن علي وعهد الحـر



ديـن..أني أغسل عـآري بيديــني...



قلت بصدمـه:ي عم وش تقوول أنت؟..استهدي بالله بس...



قـآل بـآنكسـآر:استغفر الله بس..هذآآ جزآ ربي لنـآ..على اللي كنـآ بنسويـه فيك..وبرجـآ...سـآمحنـي ي



ولـدي...وحللنـي..جيت بـآستر على بنتي..وأحطها برقبتك..بعد م شفت بنتي ماعادت بنتي...وانفلتت بدرب



م أرضاه لهـآ...قلت بـآزوجهـآ..ويربطهـآ الرجـل وعيـآلهـآ...وبانهيار..بس بنتـي ماهيب كفوو....من



شهـر..هربـآنه..والله اعلم مع منو؟...خبيـت الخبـر...دوورتهـآ انـآ واخوآنهـآ..وقلبنا المملكه كلها..بس



مالها اثر..كنـآ نبغى نزفهـآ لـك وهي شـآرده من بيـت اهلـهـآ..بس ربـك يحبـك...فكك من بلآ بنتي..ي



عسـآهـآ م عـآشت بهالدنيـآ..ي عسـآهـآ للوجيعه اللي م تتركهـآ..بطــآيق زوآجكـم توزعـت..والملعونـه



م لقينـآ لهـآ أثـر...ي سوآد وجهي والله....



رديت لورآ بعنف وأنـآ منصدم..أنـآظر هالوجـه السمح وهو غرقـآن بدمووعه..ويشهق كانه بزر...



ربـآني صغيــر...صـآحب أبووي..الرووح بالرووح..كيـف هنت عليـه؟..كيـف هـآن عليـه ابوي؟..وهو



يبلينـآ ببنتـه...صرخت بووجهه وانـآ أجره من ثووبـه:لآآبوووكم ي عيـآل الحرآآآم..ألعن ابوو الريـآجيل



اللي أنتم منهم...تفووو على شكلـك ي خوآآآن العشــره...بتزفهـآ لي..وهي شـآرده منك...ليـآلي وهي م



يندرى نـآيمه بحضن منو؟.....تبغاني أخذ فضـآله غيري...



حسـيت بعيـآلـه وهم يهجموون علي وعيوونهم حمرآ..وهم يسبوون فيني ويبغون يضربوونـي..بس



أبووهم وقفـهم..وقـآلهم يطلعوونـي..وانـآ اسب واشتم فيـهم..وهم يجروني... رموونـي عند البـآب..وانـآ



اصـآرخ... واشتم واسب...تجمعووآآ النـآس علي..وأنـآ أحس روووحي بتطلـع مني..غصب قمـت..حركـت



سيـآتي مدري شلوون لشقتــي..وانـآ منصعق..دخلـت شقتــي اللي الفخـآمه تنـطق منهـآ..سكـرت



البـآب..وشهقـت برعـب...وأنـآ اتخيل انهم لآقينهـآ..زآفينهـآ لي..وأعيش معهـآ..واجي من دوآمي..والقـى



اللي هربـآنه معهم..بشقتـي..وبفرآآشي..وش بيكوون فعلي وقتهـآ؟...بابتلى بدمهم م بها شي



ثاني...صرخـت بجنوون وانـآ اقلب الطـآولـه الضخمه:ي بنــت الحرآآآم...بذمتـي وتلعبــين من



ورآآآي...ويقوولوون لي مستحيـه..وانـآ مثل الغبـي مصدق...لآآآبووووك لآآبووو من خلـفك..



كسـرت شقتـي..وانـآ احس جنـآنووه الدنيـآ كلـهـآ رآآكبتنـــي...كـل م اتخيـل اللي صـآر...وأسب



وأشتـم..وغرفـه النووم كسـرتها بالسـآطوور..م حسيـت الآ بـآخوآآني يكتفووني..بعد م اتصل عليهم



الحـآرس..اسدحووني على الآرض..وثوآآآني أنهرت اصيـح..وهم انهبلوآآ...يسـآلووني شفيـني؟..شووي



وجـآ أبووي مفجووع...وبس شـآف الشقـه انفجــع أكـثر..ولمـآ شـآفني أنصدم...وهو يحظني ويسمـي



علي...ويسـآلني شفيـني؟...قلـت له وأنـآ انتحـب كـل شي صار.وأبووي واخوآني أنصدموآآ..وأخوآني



رآحوآ بيهدوون عليهم..بس أبووي حلـف عليهم..يقوول يكفيـهم اللي بهم..وصيـآح بعصبيـه..أشووفـه



رمـى بنته قليل الآصل علينـآ..أثره يدري بمصـآيبهـآ..بس واللـه م اتركـهم..واللـه..



قـآل ابووي بعصبـيه:وقطـع لسـآن..الله يرفع عنهم ولآ يبلآنـآ...ذي مصيبه بها قطع رقـآب..وعـآر لولــد



الولـد...وحنا عندنا بنات...اقطعوآ هالسـآلفـه خلآص..وأنشـروآ الخبـر ان العرس تكنسـل..وطلقنـآ



البنـت..وواللـه احد يجيـب طـآري هالسـآلفـه..مـآهوو بولـدي ولآ انـآ ابووه..



قـآل بسـآم بعصبيـه:لآ ليـه نستر عليـهم؟..واللـه أفضحهم بالله وخلقـه..



قـآل أبووي بعصبيـه:هذآآآني حلـفت..وكلآمي م أعيـده...عندكم خوآت استحوآ على وجيهكـم..وهم اللـه



لآ يسـآمحهم دنيـآ وآخـره...تحسبون قلبي ماهوب محرووق مثلكم..والله انه محرووق وبزوود



عنكم..بس الوآحد يحكم عقلـه..هم حـآبيـن هالشي يصيـر..مصيبتهم مصيبـه...ودآمهم مـآلقوهـآ ي



عسـآهـآ للموت..بينفضحون عند النـآس كلهـآ...وبتهديـد..وم أبغى السـآلفـه تطلـع مننـآ...واللـه يعيـنهم



على مصيبـتهم...وبعصبيـه وهو ينـآظر صيـآح...احجز لي ولآخووك لآي مكـآن بنرووح بـآسرع وقـت



وأي مكـآن...على م نرووح لأبو بدر اللي يشتغل بالمحكـمه..نطلـق..ووآحد منكم يصدقها بكره



بالمحكمه..وارمووه ببيتهم ولآ تكلمونهم...



وفعلآ سـآفرت بعد ثلآث سـآعـآت لمصـر..بعد م طلقتها...أغلقت جوآلي وطـرت أنا وأبووي..وأنـآ مثقل



بالووجـع...بالآنكسـآر والهزيـمه...وأبوي يشكـر اللـه انهـآ انكشـفت قدآمنـآ قبل تدخل بيتي...وانـآ



جـآمــد...قعدت بمصـر..ست شهوور..كـآنوآ ابوي وأخوآني يتنـآوبوون علي...وبعـد م تممت بمصـر



شهـر..قـآلي بسـآم..انهم لقوهـآ بشقـه..هربـآنه مع ولـد جيـآنهم وولـد عمـه...وانهم طلـعوهـآ بعد م



أتفقوآ يزوجونهـآ وأحـد منهم...ووآفـقوآ...بس من طلـعت أبوهـآ ذبحهـآ وسلـم نفسـه...حزنت عليـه



غصب عني..اللـه يفرج عنـه..م يستاهل اللي صا له...بسـآم يقول من كلآم النـآس..أن عيـآلـه قـآلوآ



وآحد مننـآ يذبحهـآ ونخلـص...بس أبوهم حلـف عليهم..قـآلهم انتم شبــآب والدنيـآ قدآمكـم..أنـآ



اذبحهـآ...ويقول أمي أصـرت ترووح تعزي أهلهـآ..يقول ورآحـت مع خـآلتي مع السـآيق..ولمــآ يبن



يدخـلن البيـت..عيـآلهم كـآنوآ وآقفين عند البـآب..وقـآلوآ:ضيفـآت حيـآكن اللـه..جـآيـآت تعزن فالبيـت



يتعذركـن م عندنـآ عزآ حنـآ...



طردوهن ورجـعن للبيـت..والبنت دفنوهـآ البلديــه.. رفضوآ اهلهـآ يــآخذوون جثتهـآ...انصدمـت من



نهـآيتهـآ البشـعه..أستغفر اللـه..وصحيـح هي الحيـن تحت الترآب..بس مـآهيـب محللـه دنيـآ



وآخـره...هدمت اهلها..أبوها للحين بالسجن..واخوآنهـآ بـآعوآ بيتهم ورآحوآ لمنطـقه ثـآنيه..م بـه أحد



يعرفهم...هدمتني وهدمت حيـآتي...قلبت حيـآتي..حتى صلآتي قطعتهـآ..بعد م كـآن م يفووتني فض..موتت



كـل شي فينـي..صحيـح مو عذر..بس عشـت بفتره جمووود..م زآلـت الآ لمـآ رجـعت لربـي... رجـعت



أصحـى الفجـر..أصليهـآ جمـآعه...ولآ فرض يفووتني... رآحــه نفسيـه م حسيت بهـآ من زمـآن..أحس



نفسي صـآرت خفيفـه.. ورووحـي حره..مـآهيـب جـآمده من كـل احسـآس....









@@@@





حـآس بضيـقه من هالزوآج اللي بليت حـآلي به..أنـآ ويـن والزوآج ويـن؟..تبغـآني لهـآ كـآنهـآ بزر..م



تفهم ان عيـآلي بعدهم صغـآر..وهالسنه بالكـثير..وبيتعودون عليهـآ..لآ والخبـله تجيني تصيح يكرهونـي



م يسولفون معي...طيـب هم بزرآن..أكبـرهم تسـع سنوآت..وعيـآلي طبعهم خجوليـن وهـآدييـن...من



حيـآه امهم رحمـه اللـه عليهـآ..م يتـآقلمون بسـرعه...أمـآ ريوف هي العوبـه..ومن أعرسـت لآصقـه



فيـني..حتى النووم تنـآم عنـدي...أوجـعت قلبــي...أول يوم طلبتني تنـآم بحضنـي..وأطـرد مضـآوي..طلـعت



مضـآوي بعـد م طلـبتهـآ..نـآمت على يدي وضحكـت بقووه...وهي تحـط يديهـآ على فمهـآ..استغربـت وانـآ



انـآظرهـآ بضحكـه:وش يضحكـك ي يـآبـآ؟..



وقـآلت بطفوولـه:ليحتك حووه..سومـآ حـآيسـه..وكشـرت ببرآه هبـلت بي وهي تضحك..يييييييييييييعع...



ضحكـت وانـآ أحضنهـآ بقووه..وقلبي يصيـح عليـهـآ...فعلآ تنـآم بحضن الشغاله من سنـه..أمي



كبيـره..ولآ كلـت حبوب السكري والضغط..نآمت وم توعـى بشي..وانـآ بدوآمـي..وأختهـآ



صغيـره..وعندها مدرسه...وهي والشغاله اربـع وعشـرين سـآعه متقـآبلآت..ي بعـد عمري ي



رووفه..اللـه يبلغنـي فيـك عرووسـه..وعسـآني م اقصـر معك بشي...لآ انتي ولآ اخوآنك..أمآ مضـآوي



أحـآول قد م أقدر م اقصر معهـآ..ادري اني مقصر وكثيـر..بس غصب عنـي...شغلـي



وضغوطـه...وسـآلفـه الملـف اللي للحيـن جرآح يمـآطـل بهـآ..وحنـآ بحـآجتـه...وكثيـر..كـآفي اللي رآح



من اعمـآرنـآ...وعيـآلي وخوفي عليـهم..ومضـآوي ودلعهـآ بالوقـت الضـآئـع..هي أخذتني وتعرف ان



عيـآلي كلـهم بسن حرجـه...وبعز حـآجتهم لـي...وخـآصـه انهم متعلقيـن بـآمهم الله يرحمهـآ



حـيل...وروفـه أنـآ اعرفهـآ..تدلـع علـي لأنهـآ تشوفهـآ غريبـه بالبيـت..م اعتـآدت وجودهـآ..وهي قدآم



أي أحد تستحيـي..وتلصق فيـني..وتغا علي منهـآ...اللـه يهديهـآ ويهدي مضـآوي...وحتى الغرفـه علشـآن



م تزعـل طلـعت أنـآ وروفـه بالغرفـه الثـآنيـه..وعجزآن الحيـن أحـل الموضووع...م أقدر اكسـر بخـآطر



ريوف..وأنـآ لآ شفت شكلهـآ قلبي كلـه ينكـسر..تكسـر خـآطري...ومضـآوي أنـآ اللي غلطـآن..هي بعـد



عروس وتبـغى تستـآنـس..بس غلطـت لمـآ وآفقت علي....وهي مو قد هالشي...استغفر اللـه بس..







@@@@







نـآظرتهـآ وهي تسوي لي غدآ بالمطبـخ..بعد م صرخـت عليهـآ...صـآرلهـآ يوميـن مو مدآومـه..أجي من



دوآمـي..تـآفل العـآفيـه..أبي غدآ يسد جووعي...والمدآم منخمـده..سهر وحالها مايل...سكـت عنهـآ



كـثير...نـآظرت شقتنـآ اللي بهالشهريـن تحولـت..من النظـآفـه الكبيـره..للخـيـآس التـآم..كـآنهـآ



مسكوونـه صـآرلهـآ سنيـن..مو كم شهـر..الآرض مغبـره..تنهدت بقهـر..أنـآ عطيـتهـآ



وجـه..ودللتهـآ..أحسبهـآ آدميـه..حطيـت رآسي بيـن يديـني...تزوجتهـآ قبـل شهـريـن...انصدمـت بيوم



زوآجنـآ من جمـآلهـآ..م كـآنت تشبـه أبوهـآ ولآ رآكـآن اللـه يرحمـه..ولآ حتى شيهـآنه..مره لمحتهـآ



ببيتنـآ..كـآنت حلووه وصغيـره وبريئه بشكـل كبيـر..حسيت قلبي طار من الفرح لما شفتها...عشـت معهـآ



أحلـى اسبوعيـن بتركيـآ...عجبتني عفويتهـآ..انبهـآرهـآ بـآقل شي تشووفه..كـآنت تكـسر خـآطري وحنـآ



نشووف الآمـآكـن..ولمـآ تشوف المجمعـآت..كـآنهـآ مفجووعـه..وانبهـآرهـآ بالمطـآعم...أخذتهـآ لكـل



مكـآن..حتى لمـآ رجعنـآ..لكـل مكـآن آخذهـآ..وطبعـآ جتني تقول قول لأبوي انك م تبغـآني أكمل



درآستي..أنصدمـت وحـآولت فيني بس رفضت..أنـآ رجـآل قـد كلمـتي..ووعدتـه ان درآستهـآ



تكملـهـآ..ومـآنيـب مسود وجهي قدآمـه..زعلـت يوميـن..بس لمـآ عصبت عليهـآ رضت...بس تكسـر



خـآطري..تقول أشيـآ مدري وش تبـي؟...وبس أصرخ عليهـآ خـآفت وترآجـعت...وحتى لو تكون زعلآنـه



ترضـى..م يعجبنـي شكلهـآ لآ رآحـت للمدرسـه..وغصب أخليهـآ تمسـح الكحل والروج..مدرستهم مدري



كيـف تسمـح لهـآ تدخل كـذآ؟...بالآول كـنت منبهـر بكـل شي فيها..ومتجـآوز لكـثير أشيـآ..بس انصدمـت



مع مروور الوقـت..مـآهي نفس شيهـآنه..ولآ نفس التربيـه اللي أسمـع بهـآ طول عمـري..انصدمـت اول



زواجنا وهي متلثمـه وبتطلـع معي نتسوق..بغيـت اذبحهـآ وقتهـآ...بس أعتذرت بسرعه..وعديـت



الموضوع بمزآجـي...تغـآضيت كـثير..لمـآ وصـلت لمرحـله بـآنفجـر فيهـآ..أربـع وعشريـن سـآعه



منسدحـه والجلآكـسي بيدهـآ وبالوآتـس...وغيـآب واستهتـآر..وطبعـآ أنـآ بالطقـآق...لآ عشـآ ولآ



غدآ..ولأآ حتى تنظيـف بيت..لو احد يطـب علينـآ فجـآه..واللـه لينقص وجهـي...حطت الآكـل قدآمي وهي



لآبسـه بيجـآمتهـآ وشعرهـآ منفووش..وبترجـع تنـآم..قلت بحـده:وين رآيحـه؟..





قالت بملل:بـآنـآم..م نمـت الآ الفجـر..





قلت بحده:م بـه نووم..تووضي وصلي الظهر..والعصر عيب عليـك...ونظفي البيـت..وغسلي ملآبسي



الدوآم واكويهن...





قالت بملل وهي تمشي:الحين بصليهن..بس البيت لآ قعدت نظفته...وملآبسك خذهن للمصبغه...م بيصير



شي ترى....



صرخـت بقوووه:ولآآآآآآآآآآآآآآآآآيف..





تجمدت برعب...وبعصبيه وأنـآ اصرخ فيهـآ:هالحيـن بـآطلـع...وسـآعتيـن عندك...والبيـت أرجـع ألقـآه



يتلآآمـع...وملآبسي مغسولآت ومكويـآت ومبخرآت ومعلقـآت..وبك خيـر..لآآ تسوويـن اللي قلت عليـه..



قلـت بهمـس خـآيف:طيب..بس تغدى...





صرخـت بعصبيـه:م ابي أتسمم...عيشـه تقصر العمـــر...





وطلعت أفتـر بالسيـآره وأنـآ مخنووق...م عـآدت ذي عيشـه...عطيتهـآ وجـه بمـآ فيه الكفـآيه..وهي



شكلهـآ مو وجـه دلآآل..طيب ي ولآآيـف يصير خيـر... رجـعت للبيـت بعـد سـآعتيـن..وبس فتحت



البـآب..شميـت ريحـه البخوور والبيـت يلمـع..كسرت خـآطري...البيـت كـآن وصـخ حيـل...وهي ثـآنويـه



عـآمـه..واختبـآرآت الحيـن...نـآديتهـآ وم ردت علي..مسكـينه أكيـد من التعب نـآمـت..دخلـت



غرفتنـآ..وشفتهـآ منبطـحـه على السريـر...ومركبـه السمـآعـآت..وتضحك وتسوولــف...نـآظرتهـآ



ببروود..وهي خـآفـت وسكـرت الجوآل..جلسـت على الكنبـه قدآمهـآ..وبهدوو:أنـآ ابي أعرف شي



واحد..انتي ليـه م تفتحيـن لـك كتـآب؟..تحفظيـن لـك كلـمـه..بدل هالمكـآلمـآت اللي على غير سنـع..





قـآلـت بخجـل وهي تعدل شكـل شعرهـآ القصيـر:عـآدي.. رآح انجـح...وحتى اذآ رسبت عـآدي...والجوآل



استـآنس مع صـآحبـآتي فيـه...





زفـرت بقهـر..وانـآ أحـآول أهدي حـآلي..وبهدو:اجل لآ رسبتي عادي...ولآيـف حبيبتي عطيـني جوآلـك..



تقدمـت لي..وهي تعطيـني الجوآل ببرآئـه..قفلـته وهي انصدمـت..قلـت ببروود:م بـه جوآل..لمـآ تنجحيـن



وتجيبيـن نسبـه حلووه..والآ احلمي بالجوآل حلم...



قـآلت برعب:لآ عبوود تكـفى..الآ جوآآآلي واللـه م اعيش من دوونـه...



قلـت بحـده:لآ بتعيشـين بعون الله..لآ وابشرك بيطوول عمرك بعـد..



قـآلت برجـآ وهي تقبـل رآسي:لآ بموووت..تكـفى عبوود ي قلبي أنت..



قلـت بحـده:م بـه جوآل لمـآ اشووف نسبتك..لآ وبـعد أبيـهـآ حلووه..والآ أحلمـي بالجوآآل..ولآ تخـآفين م



بتموتيـن..طول عمرك عـآيشه بدونـه..مـآلـك الآ شهريـن مـآسكـته..



رجـعت بصدمـه..وارتجـفت شفتهـآ بقهر..وبصووت مرتجـف:تعآيرنــي...ان م كـآن عندي جوآل..وانت



اللي جبته لي..





نـآظرتهـآ بعصبيـه وانـآ أشووف دموعهـآ تسيـل...وبحده:ولآيـف عن الخبـآل..أغلب البنـآت م يمسكن



الجوآلآت الآ عند رجـآلـهن..





قـآلت بصرآآآخ:لآ انت تعـآيرنـي...خلآآآص م بغـآه...ولآني ميتـه عليـه..حطـه على قلبـك...



قلـت بعصبيـه:ولآآآآآآيف امسكـي لسـآنك...



قـآلت بنحيـب :طلـقني وودني لبيـت ابووي...خلآص م ابغـآك...



طلعت من الشقه قبل أذبحهـآ...م أقدر أتحملهـآ خلآص...والله م اقدر...لآزم الـقى حـل..مسكـت جوآلي



بتردد..بس توكلت على الله..و..محيـت التردد..وأنـآ اضغط الآرقـآم اللي حافظها بسرعه...







@@@@





تبلـد كبيـر صـآيبنـي...أحس الآموور فلتت من يديـني..عمري م كـنت بهالبروود والسلبيـه...أحس



اجهـآضي أوجعنـي كثـير..بس اللي زآد موآجعي أكـثر فعل رآشـد..أدري انه كـآن بيرآعي خـآطري..بس



مو من حـقه هالشي..أحـسه السبب..أنـآ شـآكه برووحي..صدري أحسه يوجعني وجـع قريـب..ودورتي



تاخرت علي كثـير...بس نفيـت الحمل.. رحت لعنود طلبتهـآ ادويـه..وم تم شي م شربتـه...لمـآ حسيت



بالمووت يقطع بطني بعد ساعه...ليـه ي رآشـد؟..واللـه حرآآم اللي سويته فيـني..تنهدت بوجيـعه..مـآني



طـآيقـه أشوفه بهالفتـره...بس م بغى بعـد أبعـد عنـه...مـآلي غيـره..وم أبغى أتعود على غيـآبه..أبغى



أتـآقلم بسرعه..أن رآشـد شخص م ينلغي من حيـآتي...لو يذبحني م تركـته..أنـآ بحـآجتـه وأهلي



بحـآجتـه...وغلطـته ذي مو بقصده..بس غصب عني ألومـه... رغم اني عـآذته..أحس بتنـآقض



بيذبحنـي...تذكـرت سلطـآنه وكذبتهـآ اللي م مشـت علي...وجلستهـآ المـآصخه عند أهلي شهريـن..ولمـآ



وآجهتهـآ..تقوولي أبغى اتطلق..حـآولت فيهـآ بس عندت..بس تخسـي م بـه طلآق..ترد غصب



عنهـآ...لولآ ابوي وصحته التعبــآنـه كـآن خبرته..يعلمهـآ ان اللـه حـق..أبوي شـآيل همنـآ بنـآت..وم



صدق يزوجنـآ ويفتك من همنا...بترد لـه الحلووه مطلـقه...لآ وليـه؟..مـآهيب مرتـآحـه..عمرك م



ارتحـتي..مـآحنـآ بوضـع يسمـح لنـآ نتشرط...ونتخيـر بين الريـآجيـل...نصيبنـآ وغصب نتمسـك بـه..بس



الحيـن بـآفضى لـك..لمـآ أحل أزمتي مع رآشـد..زفـرت بضيـق..وانـآ اتذكـر رآشـد وضيقـه



مني...وعصبيته علي وهو مليون مره يبرر لي...وانـه اجهـآضي خيـره..ووالـله مـآنيـب معترضـه على



هالشي..واعرف ان اللـه مو قـآسم لي هالحمـآل..ويمكن كـنت بـآتعب فيـه وأوصل للنهآيه ويصير بـه



شي...بس انآ زعلآنه على طريقته..على كذبـه وهو يفـآول على روحـه...وهذآ حنـآ الحيـن...مات اللي



ببطني بسبب غبـآئي وبسبب كذبته السخيفـه... مـآني قـآدره أسـآمحه..مقهوره عليـه..وانـآ ألـط من



هالآدويـه وأشرب...كـنت ولهـآنه لبيـبي صغيـر..كنـت فـآقده الأآمل من اني أصيـر أم...قلت رآشـد على



م اقنعه يتعالج..وكم مده العـلآج..وكم بيصير عمري وقتها..وعلى م بيتجـآوب مع العلآج..وعلى حسب



حـآلـته..يمكن يتشـآفى وانـآ بـآوآخـر الثلآثينـآت..ورآشـد بالآبـعيـن...آآآآآه ي رآشـد اللـه يسـآمحك



بـس...قمـت بكـسل..وانـآ أدخـل الحمـآم..توضيـت بمـآي دآفــي...حسيتـه أنعشنـي شووي...فرشـت



سجـآدتي..لبستـ جلآآلي...وكبـرت وانهمرت دموووعي...صلـيت وانـآ أحـآول أخشــع وأمحـي كـل شي



من رآسي..أبغـآه صـآفي...أبغى أصيـح ضعفي وقل حيلتي عند ربي..وأدعيـه انه يخلي لنا ابوي..أللي



اشوف الحياه تنسحب منه شووي شووي...ويشافي عمتي...ويرزقـني ويرزق خوآتـي..بالولـد



الصـآلح...ويهدي سلطانه المجنوونه..ويحنن قلبها على رجلهـآ...تميت اصلي واصيح لما حسيت رآسي



صـفى...قمت حطيت السجـآده والجلآل بمكـآنه..نـآظرت وجهي بالمرآيـه...يخووف أصفــر وشاحب



حيل..وعيووني مبيـن الآهـآق بهن..الله يفشلني وطول ذيك الآيام مقابله رآشد كذآ...حطيـت مكيآج



خفيـف..وغيـرت لبـسي...بلبس خفيـف وحلو..وجهزت العشـآ..وحطيته بالحـآفظـه...أنتظر



رآشـد...وحطيـت على فلم اجنـبي عجبنـي...





انتهــى..

نلـتقي الخميـس الجـآي على خيـر..

اسطورة ! 23-02-13 05:35 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

أسعـد الـله صبـآحكـم بكـل خيـر..



**27**


دخـلت ولآيـف وهي تضحك:وربي نـآنـآ صـآيـره مشفووحـه..تقـل قطووه..تشمم ريـح آكـل الجيـرآآن..


قـآلت عمتي بصدمـه:وشهي تسووي؟..


قـآلت ولآيـف بضحكـه وهي تـصب لهـآ فنجـآل قهوه:انهبـلت على ريحـه طبـخ جيـرآنـآ..أقوولهـآ أدخلي


تقول م اقدر..لو م أكلـت منه اليووم بمووت...


انتفضـت عمتي برعـب:شيهـآنه يمـه اتصلـي على ام مطلـق..هم اللي عندهم العشـآ..


ثوآني واستوعبـت الموضوع..شكـل سلطـآنه حـآمل..وأكيـد تتوحـم..هالآخت خبـله وربي..اتصلـت على


ام مطلـق وأنـآ معصبـه منهـآ..الحيـن لهـآ اكيـد ثلآث شهور أو أكثـر..وم أدري متى كانت نـآويـه تخبـرنـآ


او تخبـر رجلهـآ..طيب ي سلطـآنه..واللـه لآكون مربيـتك بس خل أتـآكـد من حمـآلـك...كلمتها عمتي


وطلبت منهم يودون لنا من طبخهم..دخلـت سلطـآنه ووجههـآ أحمـر وهي تجلـس..وبضيق:ي عسى أم


مطلـق تودي لنا من أكلهم..شكلهـآ متفننه به البطـه..


قالت عمتي بهدو:عيب عليك..أحشمي الحـرمه كبـر أمك..استحي على وجهـك..


قـآلت بضيـق وهي بتحـك بطنهـآ:اشتهيـت أكلـهـ..


صرخت أنـآ وعمتي مع بعـض:لآ تحكيـن جسـمك..


نـآظرتنـآ بصدمه هي وولآيـف:بسم الله..علآمكن؟..


قـآلت عمتي بغمووض:حكـي الآرض لآ تحكيـن مكـآن بجسمـك..وام مطلـق تقول هالحين أودي شغالتي


تودي لكـم...


قـآلت سلطـآنه بفرح وهي تقووم:اللـه ونـآسـه..برووح اجـل أتحـرآآهـآ..


وطلـعت تركـض برآ..وانـآ وعمتي ننـآظـر لبعـض..استغفـرت ربي..وأنـآ أنـآظر ولآيف وجوآلي


بيدها..نـآظرتهآ بنص عيـن:وصدق انتي ويـن جوآلـك؟..اتصل عليـه مغلق..


قـآلت بملـل وضيق:عبداللـه الغبي أخذآآه..ي زعم يبغـآني أدرس..


قلت بحده:وجـع يووجـع العدوو..أنتي م تعـرفيـن تحتـرميـن احد..هالزوآآج طيرك بالمره...لآ عادت عندك


حشيمه لأحد...وبشمـآته..وزيـن م سوآ بـك عبداللـه..جزآك واقل من جزآك بعد...


قـآلت بعصبيه وهي ترمي جوآلي بالآرض:م شـآ الله عليك..هذآ بدل م توقفين بصفـي...وآقفه بصفـه..


جيت بـآرد عليهـآ بس قطـعنـآ دخلـه سلطـآنه المشفوحـه بالجدر..وفرحانه فيه..وهي تحطـه على


الآرض..وتفسر عن كموومهـآ..وتـآكل..جت ولآيـف بتـآكل معهـآ..بس صرخـت عمتي فيهـآ:اتركي أختك


تـآكل برووحهـآ جيعـآنه..


قـآلت ولآيف بدلـع:ي سلآم..ويعني حنـآ م نـآكـل..


قـآلت سلطآنه والآكل بفمهـآ:عـآدي تعـآلوآ كولووآآ..أممممم يجنن...وبضييق..ي بعد عمـري ي


أبوي..لو أدري بيجي لنا أكل..كنت م خليته يتعشى وينام..


قلت بحده:أبوي لآ تقربين له هالآكـل..بـروحـه صحتـه تعبـآنه..وهالدهن بيضـآيقه..


قـآلت بحزن:ايه ي عمري..يكـآبر المرض مكـآبـر..حتى وجهه نحفـآن...


قلت ولآيف بقرف وهي تنفض يدها:يمه أحس بطني قامت توجعني...كله دسم ووووع..ونـآظرت سلطآنه بقرف..وووع شلوون تـآكيـنه انتي..واللـه يذبح...


قالت سلطانه وهي تكمل آكـل:وعوووعووه توعوع قلبك ي الكذآبه..أنقلعي م تبين لآ تآكلين..أحترمي


النعمـه..


قـآلت ولآيف وهي تقوم تعدل تنوتهـآ:كـش عليـك ي الوصخـه..ي البطه ي المفجووعه


وطلعت تغسل..وهي تقوول لنا بضحكه:تعـآلن كلـن معي..


قلنـآ بصوت وآحد:كـلي أنتـي..وكملت أنـآ..عمتي بيغثها الدهن بهالليوول...وانا م احب آكـل دسم بالليل..


جلست تاكل بشآهه..لما تعبت وهي تنسدح وهي تلهث..وبتعب:ي حلآت النومه الحين..عجزآنه أقووم


أغسل الحين..


سكتنا شووي..وقلت بحده:كم لك الحيـن؟..


تجمدت ملآمح وجهها وهي تجلس بفزع..وبـرعب:كم لي بـآيش؟..


قلت بعصبيه:بحمالك ي محتـرمه...تتوحميـن ولآ حنا ندري ولآ أبووه..مخبيه الخبـر..ليـه ي بنـت


أبووك؟..


قـآلت بعصبيه:ومن قالك أنا حـآمل مـآنيـب حـآمـل؟..


قلت بعصبيه أكبـر:ألآ حـآمل..شـآيفه شكلـك..شـآيفه نوومك..شـآيفه شفحتك على الآكل..كـآنك م شفتي


ألآكل من سنيـن..القهوه وكـآهتهـآ..وأنتي اللي قبـل من تصبحيـن لحـد م تمسـين ودلتك جنبـك...والدوره


مو انتي بنفسك قلتي لي متاخره علي حيل..ولآ تقولين مو منتظمه...الدوره تتـآخـر يوم..يوميـن.. أسبوع


بالكـثير..مو شهـر...


قالت عمتي بعصبيه:شيهـآنه علآمك على أختـك؟..


قلـت بعصبيه:علآمي أني مقهووه..أسنع بهالخوآت وماهوب نـآفع..يبغن يتخيرن بين الـريـآجيـل..ويبدلن


بهم كانهم ماعجبوهن...ذي شهريـن وفووق..وهي مقـآبلتكـم..تـآركـه رجـآلهـآ وتـآركه أهلـه..وتـآركـه


النـآس تنقـد..ولآ قلنـآ لهـآ قالت مسـآفـر..وبحده...مسـآفر م تنثبـريـن عند اهلـه..والأآ دآمه مو موجود



طقـآق بـآهلـه..على الآقـل رووحي لـهم كـل أسبوع مـره..أرفعي جوآلـك عليهم كـل يوميـن..اسالي عن


امه عن ابوه..هذآ الوآجب وهذآ المفــروض..ي بنت عقـآب...بس هالعـرس خــربـك..ماعاد انتي اختي


اللي أعرفها وم تتـرك للنـآس درب منقـآد عليهـآ....دخلـت ولآيـف المصدومه..وكملـت


هجومي..وهالثـآنيـه بعـد مـآهيـب بـآحـسن منهـآ..مفشلتني بالنـآس..لآجت مقـآبله جوآلهـآ


وتضوحـك..لآتحشـم لآ عجوز ولآ حـرمه حمـى..جيتها كل أسبوع..ولآ جت منثبـره ومقابله جوآلهـآ..لآ


سالفه ولآ معونه لآحد..


قالت ولآيف بعصبيه:أيـه يعني شنو أسولف معهم؟...م أعـرف..وهم ساكتين..


قلت بحده:أنتي بالذآت تنثبـرين..لأني وآصله حدي منك..وعبدالله كانه م عدل حالك..والله ابشـري بعقـآب


يعيد تــربيـتك من أول وجديـد..فحطـي عقلك بـرآسك..وبـك خيـر..أسمـع أحـد عـآيب عليـك فعل والآ


كلـمه..والله ليكون كل شي عند أبوي..واتـركه يطلع هالدلآل والخبال من عيوونك..


قالت عمتي بعصبيه:شيهـآنه..علآمك وآلعتن على خوآتك؟..وطلعتينا من سـآلفه ودخلتينا بسـآلفتن


ثـآنيـه؟...


قلت بضيق:ي عمه والله تعبت..الحريم وحولهن أهلهن وعزوتهن ويبغن ظل لــريـآجيلهن


حولهن..وبنـآت أخوك م غيـر تدلـع ومصاخه على رياجيلهن..ومـآهن حمدآت ربهن..كـآن عندهن عشر


آخوآن..وابوهن على حيله وبطوله...ماهوب هاده المـرض هد...ولآ كان مالنا الآ هالشايب


المريض..ويبغن يذبحنه بطلآقهن...الرياجيل م عاد يتحملون هالدلآل..والحريم ملي البيوت...ورياجيلهن


كاملين والكامل الله..بكـره يملون..ويـرووحون يدورون الـرآحه عند غيـرهن..


استغفـرت عمتي الله...ونـآظرت ولآيف اللي معصبه ولآويه وجهها عني..وسلطانه منزلـه


رآسهآ..وترجـف من العصبيه..قلت بحده:م توقعت هالفعل منك ي سلطانه...حامل ووحامك بدى..وأهل


ولدك وابوه م عندهم خبـر به..ليـه نغل والآ ولـد حــرآم اللي مخبيه علمه عن أهله وحتى عننـآ..


قالت بصدق:وخالقي م أعـرف اني حـآمل..والله م ادري...


وانبح صوتها وعجزت تكمل...ونزلت دمووعها بصدق..فتحت عمتي يدينهـآ بحنيـه وهي تقوول:تعـآلي ي


خلـف جدآآني..تعـآلي بحضنـي..


ارتمت بحضنهـآ وهي تصيـح:والله عمـه م أعرف ويمكن انا مو حـآمل..والله لو كـنت أدري كنت


قلت..والله..


قالت عمتي وهي تمسح على شعــرها بحنان:أدري ي بعد عيني..خلآص لآ تصيحيـن..


وتمت تهدي فيها..وانا منفجـره من اسلوب عمتي مع خوآتي..تدلعهن..وهن مو وجـه دلـع..حتى سلطانه


خـربانه..وماهيب نفس قبل..واللي غاثني انها م تشكي..وم غيـر م ابغاه وبس..مالها عذر باللي


تسويه...لآ شديت عليهن قعدت تـرضي فيهن وتدلعهن علشان يــرضن...وانا لولآ اني مـآبغى اجيب


الوجيعه لأبوي وأغثه..كنت قلت له وعدل حالهن المايل..الحـرمه الحين تبي ظل رجال وخوآتي عايفات


كل شي..ومدري وش هبل بهن كذآآ؟؟...


زفت بضيق..وانا أقول بهدوو:باتصل على رآشد اذآ فاضي ياخذنا للمستشفى..نفحص..ونشوف كم لك؟...


قـآلت بحده وهي تقوم:حلو وجهي رجل أختي موديني أحلل كاني حامل والآ لآآ..عمه بـرووح مع رجلي


اليووم..


وطلعت وحنا نزفـر..اتصل عبدالله على جوآلي وعطيته للهبله الثانيه...سكرت منه بسرعه وهي تعطيني


جوآلي..لبست عباتها وغطاها بملل:وهذآ انا بعد غلطانه..ماخذ جوآلي ويكلمني من جوآلك..كاني


ناقصه..


جيت بارد بس مسكت يدي عمتي وبحنيه:الله يهديك ي يمه..ولآ تخافين الجوآل ماهوب منقص منك


شي.. روحي لـرجلك لآ تتـآخـــرين عليه..


بـآست رآس عمتي وطلـعت..وأنـآ أزفـر..قـآلت عمتي برجـآ:ي يمـه هونك على خوآتك..توهن صغـآ..لآ


تجينهن بالقووه..بيعاندك وقتهـآ..


قلت بتعب:وش صغار ي عمه واللي يعافيك..والله البلآ من الدلآل اللي مصغـر عقولهن...وبضيق..قسم


بالله ي عمه رآفعات ضغطي..وألبلآ م يقولن ليه يعملن كـذآ؟...والجوآل أحلف ان ولآيف مسويه مصيبه


لكذآ حــرمها عبدالله منه...والآ لو ماخذه عبط والله ولآيف م تسكت عنه..وبضيق..أول عــرسهم طار بها


طيـره..حتى امه كانت تعصب عليه..وحتى م يجينا..والحين مقابلنا..وحتى م يعطيها وجه لآ جانـآ..قبل


كنت أخاف عليها من عيونهم..والحين تبدل حاله..يجيبها كل اسبوع من الصبح وما ياخذها الآ تالي


الليل..


قالت عمتي بضيق:الله يهديها ويعقلها..ويــرزقها مع رجلها..


ربع ساعه ودخلت علينا سلطـآنه بعباتهـآ..ووجهها أحمـر..وبصوت مبحوح:بـروح الحين جــرآح


بـرآ..شيهانه الباب اتــركيه مفتوح بينكم..وأمانتك أبوي وعمتي..


قمت وانا أحضنهـآ:تسهلي ي عمـري..ولآ توصيني عليهم..بعيووني من غيــر لآ تقولين..وحتى بـآنـآم


عندهم..


قـآلت بــرآحـه:أيـه أحسـن..


قلت بهمس:لآ تزعليـ..


بـآست جبيني بـــرقـه:لأآ تعتذرين..معك حـق بكـل اللي قلتيـه..بعدت عنـي..وهي تنزل على رآس


عمتي..وتقبلـه بعمـق..بـآفقد حضنـك اليوم ي عمـه..


قـآلت عمتـي بضحكـه موجوعه:بيغنيـك حـضن جـرآح عن حضنـي..


قـآلت بصدق وهي تقبل يديـنهـآ:واللـه ولآ يجي ربـع حضنك..عسـآني م انحـــرم منه..ي الله أشوفكم


على خيـر بــروح اسلم على أبوي..


قـلت بســرعه:مو تصحيـنه..لآ صحـى م نـآم بعـدين..


قـآلت بهدوو:لآ م بـآصحيـه ولآ بـآزعجـه..بس م أقدر أطلـع وأنـآ م سلمـت عليـه...


رآحت له..وثوآني وأطلـعت..أتصلـت على رآشـد وقـلت لـه بـآتم اليوم عند أهلي..وم مـآنع..خـآصـه انـه


دوآمـه ليلي اليوم الحمدللـه..ي ب انك توفقني انا وخوآتي..وتكبـرنـآ بعيون يـآجيلـنـآ.. رضى علي آشـد


بعـد تعـب..وبعـد م صحـت بحضنـه...وانا الومه والوم حالي..وهو شــرح لي ليه كذب علي؟...والحمدللـه


تصـآفينـآ..واللي صـآر الحمدللـه قــربنـآ أكثـر من بعـض..وبين لنا اننا اثنينا غلطانيـن..سوآ انا أو


هو...الغلط اثنينا رآكبنـآ..وكفتنـآ تسـآوت بـه,,,وعسـآ اللي رآح خيـه..والله يعووضنا خيـر...




@@@@



استغـربت رسالتها لي..اتصلت عليها بس وقفت عند بيتهم..وسكــرت بوجهي..وثوآني وطلـعت..متشحـه


بالسوآد وهالشي أكـثــر م احبه فيهـآ..ابتسـمت وهي م معهـآ الآ جنطـه يدهـآ...وتذكـرت ان أغـــرآضهـآ


ببيتنـآ..فتحـت البـآب..وركـبــت جنبي ببـروود..قلت بضحكـه:وعليكم السلآآم..السلآم للـه ي


حلو..مـآهوب دآخلـه على كفـآر..


همست بالسلآم وسكتت..قلت بضحكه:وعليكم السلآم رغم اني م سمعت..بس المهم اخبارك وش الدنيـآ


بك؟..ووش هاللي طيح اللي بــرآسك وخلآك تتنـآزلين وتــرجعين لي...وتهديدآتك خبـر


خيـر...وبعيـآره..لآ يكوون الشووق رجعـك..


قـآلت بحده وهي تضغط على الحـرووف:جـرآح واللي يـرحم وآلديـك..اسكـت واتــركـني بهمي أحسن


لـك...لآ نتفاضح بهالشارع..


التزمـت الصمت وانا مستغــرب من نبـره صووتهـآ..معصـبه الآ فـآيـــره ومنطبخـه من العصبيه...ومو


من مصلحتي أتحــرش بهـآ بالشـآرع..وننفضح..نوصل للبيـت وأعــرف كـل شي..يمكن أبوهـآ جبـرهـآ


على الـــرجـعه..لكـذآ معصبه..صحيـح هي طولـت السـآلفـه كثـيــر..قد لهـآ شهـــرين مقـآبلتهم..وأبوهـآ


من النوع الشديـد..أكيـد عطـآهـآ كم كلمـه أوجعتهآ..تستـآهل..من هالحـآل وأردى ي سلطـآنه..أجل انا


تهدديني...دخلنـآ بيتنـآ الهـآدي..قـآلـت بهمس:أمك ويـن؟..بسلم عليهـآ..


قلت ببروود:طـآلعه مـآهيب هنـآ...عند جميله..


صعدت فوق وانا ورآهـآ...دخلـت جنـآحنـآ ورمت عبـآتهـآ وغطـآهـآ على الرآض..وجلست على


الكنبـه..وهي حـآطه رآسهـآ بين يدينهـآ بضعـف..كســرت خـآطــري..وانـآ أحسهـآ كـآرهه


لـلــرجـعه..,ووجهها شاحب كثيــر...جلست جنبهـآ..وبهمـس:وش رجـعك؟...أحلفك بالله تقولين الصدق..


تنهدت بووجـع..وبآلم: رجـعني الهم لـك.. رفعت رآسهـآ لي وعيونهـآ ممتليـه دمووع..بقوولك وش


رجعني؟..بس أرجـآك لآ تووجعني بكلمـه...


نـآظرتهـآ بصدمـه وأستغـــرآب من غموض كلآمهـآ...وهزيـت لهـآ رآسي..وكملـت بضعف ودمعهـآ


سـآل..وهي تمسك يدي وتحطها على بطني..:شكل ولدك ببطني....فتحـت فمـي بصدمـه وقلت


بصدمه:كيـف؟..هزيـت رآسي بصدمـه..مو معقول..ومن متى؟..وقمت بسـرعه..قوومي للمستشفـى...


صـرخت بعصبيه وهي تصيح:وليه تبغاني اروح..تبغى تحسب كم يوم لي حامل..والآ تبغى تحلل اللي


ببطني كانه منك او لآ...وبنحيب...والله هقيتهـآ منك..واللـه هقيتهـآ..جــرآآح لهنـآ وبس..م أتحمل الشك


أكـثــر..


قلت وانا أحس اني ملسووع:قوومي نشوف..كم لـك وبعدهـآ نتفـآهم...من متى انتي حامل..وليه م قلتي


لي؟..


قلت بعصبيه:من متى حامل؟..أكيد هالحين لي شهــرين وفوق بعد...


جلست عند رجلينها وانا أحس بنيــرآن الدنيا كلها تلسعني من كل صوب واحـآسيسي ملخبـطه:قوومي


وجـآريني بخبـآلي..نشوف كـم لـك..واللـه مـآنيب شـآك..أدري انك م طلعتي من البيت..ولآ أحد دخـل


بيتكم...بس تكفيـن قوومي معي..والله غصب عني..


قالت بوجيعه:بآروح معك..بس تعطيني عهد الله..انك بهالولد مالك صـآلح..ولآ فــرق الله بينـآ بعوون


الله...يتم معي..لمـآ اموت..


قلـت بثقـه:عسـآنـآ م نتفـآرق..ولك عهد الله مني..أنه لـك..وبيــربى بينـآ بعوون اللـه...


قآمت بـآنكسـآر..وهي تلبس عبـآتهـآ..وتغطـي وجههـآ وتمشـي معي..وانـآ مسـرع..ووآلـع..مليوون


شعوور مقتحمـني..فـرحـآن وخـآيف.. رغم ثقـتي انهـآ شــريفـه..ورغم ثقتـي انهـآ م تعـدت عتبـه بـآب


بيتهم..وم احد دخل بيـتهم...بس يتم شعـوور الشـك ملآزمـني..ي اللـه عسـآهـآ حـآمل..بتتغيـر أشيـآ


كثيـره بينـآ..دخلـت لمستشفى خـآص..ودخلـنـآ على الدكتوره..طلـبت منهـآ تعجـل بالتحليـل..وتمينا ننطـر


سـآعه..وانـآ أفتـر..متـرت قــآعه الآنتظـآر..من كـثـر م ادوور فيهـآ..نـآدوآ اسمهـآ ودخلـت


قبلهـآ..جلسنا قبـآل بعـض..قـآلـت الدكتوره المصــريـه:مبــرووك..المدآم حـآمـل..وتقـريبـآ بالشهـر


التـآني..وكم أسبوع وبتدخـل التالت...


شهـقت سلطـآنه بووجيـعه..وكمـلت بفــرحـه وأنـآ الدنيـآ كلهـآ تلونت بعيوني:أللـه يبشــرك بالخيـر..بس


طيب دكتوره..هو لآزم مــرآجـعـآت ومدري ايش؟..كيـف الطـــريـقه يعنـي؟..


ضحكـت المصـريه:بصى ي سيدي..المدآم متآخــره ولآزم لهـآ شويـه عنـآيـه..وانـآ بـآئـدر أفتح لهـآ ملف


هنـآ..وتتم متـآبعه الحمل بتـآعهـآآ معاي...أو مع أي وحده من الدكتورآت هنـآ..


قلت بثقـه:لأآ عنـدك خلآص..


قـآلت سلطـآنه بتعـب:جــرآح ودني للبيـت...وبعدهـآ يصيــر خيـر...


نآظــرتهـآ وشفتهـآ تعبـآنه..استآذنت منهـآ..على اسـآس أجيبهـآ بـآقــرب وقـت..وطول الوقـت أعبـر لهـآ


عن فـــرحتـي..وهي صـآمته..ولآ انطـقت بحـرف..وصلنـآ للبيـت..ونزلت على م ابـــركن سياتي..نزلت


وشفتها تسلم على امي وخوآتهـآ..دخلت وانا اسلم وهم يتحمدون لي بالسلآمـه..وهي تناظــرني بنص


عين..وبعدهـآ قعدت امي تعتب على سلطـآنه انها م تتصل عليهـآآ..وسلطـآنه تتعذر ولآهيب


ملحقـه...وتناظرني بعيونها بعصبيه...وبعدهـآ استلمتني انا اني م اتصل عليهم....قلـت بضحكـه:هوونـك


ي الغـآليـه..أبغـى أبشـرك ببشـآره تدمـح خطـآي وخطـآ حـــرمتي..


قالت باستغــرآب:وش هي؟...عساها خيـر..


ضحكت بسعـآده وانا أحضنهـآ:بعد سبع شهور بعون الله بتشوفين ولدي حولك...


صاحت امي وهي تحضني..وبسعاده:عساه يلفي عليك وعلى امه وعلينا بالخيـر..والله انه دمح خطـآكم


ي وآلدينه..ي الله يتمم هالفــرحه على خيـر..بالمبـآرك ي يمـه..بالمبـآرك..هذي البشاره اللي تستاهل..


وقامت تسلم على سلطانه وانا فـرحـآن وطـآيـر من الفـرحـه..شووي وجـآ ابوي..وبـآرك لنـآ وفـرح


كثـيـر..وبعدها طلعت سلطانه فوق..وأمي صعدت لها عشـآهـآ فووق...خلصت من عشاي مع


ابوي..وصعدت فوق..شفت العشا بالصاله على ماهو... مو منوكـل منه شي...دخلـت غــرفتنـآ...وشفتها


بالسـريــر وتحت اللحـآف وصووت نحيبهـآ الخافت..حسيت بالقهـر منهـآ..كـل هذآ كـآرهه أنهــآ حـآمل


بولـدي..نكـدت علي فـــرحتي وانـآ اللي عمــري م فــرحـت بحيـآتي..كـثـر م فــرحـت اليووم..شلـت


اللحـآف عنهـآ..وبحده:وشلـه هالصيـآح ذآ؟..


قـآلـت بصوت مخنوق:جــرآح أطلـع بــرآ..م أبغى أشوف وجـهك..وم يخصك فيني شي..


قلت بحده:كلآم جديـد ي بنـت أبووك..طول م أنتي تحت عصمتي فـكلـك تخصيـني..وقوومي هالحيـن


كوولي لـك شي..ولـدي م أبغـآه يتـآذى..


قـآلت بعصبيـه:عسـآه م يجـي..وش بيلقى لآ جـآ للهالدنيـآ..أبوو بيتمنـى انه م كـآن ولآ انه أنولـد وهو


بـآسمـه...والآ بيلقـى أم كـآرهه لجيتـه..والله ي لولآ خوفي من الله..كنت نزلـته..بس عسـى الله يكـتب لي


الخيـره فيـه..


قلـت بعصبيـه وانـآ الوي ذرآعهـآ:أنـآ أشـرفك وأشـرف مليون من شكلـك..وواللـه وهذآني حلـفت


يصيــر بولـدي شي..واللـه انك تلحقينـه..لو يجيـه شي من الله ..والله م يفكك من بين يديني


شي...وقوومي الحيـن كوولي لك اللي ودته امي..


قـآلت بتعـب وهي تبعدني عنهـآ:بعـد عني قــرفـآنه حتى نفسي..ومـآكلـه ببـيت أبوي...ولآ تخـآف على


ولـدك..مـآهوب جـآيه شي..ومآهوب خوف منك..خوف من ربي..لو أبغى أنزلـه..كـنت نزلـته..ولآ جيـت


وقلت لـك اني حـآمل...


تخيلت انها مسويتهـآ صدق..وانهبلـت..قلت بحده:والله لو انك مسويتهـآ..كـنت لحقـتك بـآخوك


بوقتهـآ..وهذآني حذرتك..والآكل انـآ طـآلع...عندي شغـل..بـآرجـع والقـآ الصحوون فـآضيـه..


وطلـعت تـآركهـآ بعـد م وصيت أمي عليهـآ..وطلـعت أخلـص شغـلي...والله لو أربطها على ظهــري..بس


أهم شي ولدي م يجيـه شي..

اسطورة ! 23-02-13 05:36 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


@@@@


فــرحتي هاليوم م أعطيهـآ أحد...سلطـآنه حـآمل..أثــر قعدتهـآ طول هالمده عندنـآ وحـآم..وحنـآ نقول


زعلآنه..وهي ي بعـد عمري مـآهيب عـآرفه الحمـآل..أوجـعت قلبي....لو امهـآ حيـه كـآنت علمتهـآ كل


شي..وأعوذ بالله من كلمـه لوو..أستغفــر الله بس..الفـآل لولآيف..والله يعوض شيهـآنه...ويتمم على


سلطـآنه حمـآلهـآ...ابتسمـت بـآمـل..ي عسـآني أشووف ولدهـآ بحضنهـآ قبـل أفـآرق هالدنيـآ..أحس


المووت كـل مآله يكتم علي أكـثــر واكــثـر...يـآه من زمـآن م فــرحت مثل م فـــرحت الليـله..ورغم


ضيقي..وانـآ اشوف البيـت خـآلي منهـآ من غيـر شر..الآ اني فـرحـآن لــرجـعه رجلهـآ من السفـر...الله


يزقهـآ ويــرزق خوآتهـآ معهـآ..



@@@@


جميـــله..

دخلـت الشهـر الثـآمن..وجيـت وقعدت عند أهلـي..أحس شكـلي يفشل بالحمال..ونفسيتي صـآيــره


زفـت..والمسكـين زوجي صـآيــره م أستحمل منه كلمـه..فطلـبته يجيـبني لأهلي وهو م صدق..ولآ حتى


مـآنع..كـنت بـآتهـآوش معه..على الآقل يجـآملني شوي..ويقول تمي معي ولمـآ تولديـن..بس م عنده


ذوق..وانـآ مسكـت نفسي ولسـآني غصب...والحمدللـه الحيـن مـرتـآحـه..وهو كـل يوميـن عندي..وأمي


حولي..وهالشي أهم شي...وحـرمـه جـــرآح حـآمـل..وأمي وابوي الفرحـه مو سـآيعتهم....ويدآروونهـآ


مدآرآه...اللـه يــرزق جــرآح معهـآ ي رب..



@@@@


اتصلـت على سنـد بعـد م ضـآقت فيـني...وشــرحـت لـه كـل شي...وعصب علي لمـآ قلت له أبي


أطلقهـآ...ولآمـني كثيـر..وتمنيـت اني م قلت لـه..يقول مو هذي اللي انهبلت علينـآ وزعلت على أمي


علشآنهـآ..أجـل تحمـل..مـآحد قـآلك تدللهـآ لمـآ تخـرب والبنـت يتيمـه..تحملهـآ شووي..وشد عليهـآ


شووي...مـآهوب تكسب خـطيـه البنـت وتطلـقهـآ..توهـآ حتى العشــرين م دخلتهـآ بزر,..تقدر تــربيهـآ


على يديـنك..شد عليهـآ وربهـآ من أول وجديـد ان أستدعى الموضوع..بدوون م تكـســرهـآ..تــرى


اليتيـمه لهـآ حوبـه...وأذآ عجـزت..هددهـآ بـآبووهـآ..وأذآ م تعدلـت...نفذ ولآ تـتـرـدد..ووجهك ووجـه


أبوهـآ..قلـه ي عم سـآلفتي مع بنتك كـذآ وكـذآ..وانـآ مـآنيـب مـآد يدي عليهـآ حشمتن لـك..وصدقني


بتلـقى اللي يعجبـك..وبيـــربي بنتـه عدل..هذآ أبو رآكـآن م يلعـب أبد...والحال المايل م يعجبه..والغلط


عنده غلط..ايش م كـآن؟؟...ومن منو مـآكـآن؟...وأنت مو كـل م طلبت منك شي جبتـه..أرهي عليهـآ ولآ


تبخل بس بحدوود..مـآهوب بخبـآل...وفعلآ نفذت كلآمه..وكثـيــر من الآمتيـآزآت..حـــرمـت ولآيف


منهـآ...ورغم تــرجيهـآ اني أرجـع جوآلهـآ واللآبتوب لهـآ بس رفضت..والدوآم صــرت اجبـرهـآ


تــرووح..والمكيـآج..منعتهـآ منه بالمدرسـه..والبيـت غصبـآ عنها يوميـآ تنظـفه..وتطبـخ العشـآ..هو


غدآنـآ وعشـآنـآ..أمـآ الفطور..فنفطـر بعـد صلآه الفجـر دآيمـآ..لأني لآ صحيـت لهـآ م نمـت..أرجـع من


المسجد..على م أفطـر..وعلى م تخلـص ولآيف خــرآبيـط شعـرهـآ ولبسها..تكون سـت وبـع..ووقتهـآ


نطلـع من البيـت..أوديهـآ مدرستهـآ وأطلـع لدوآمـي...وأطلع على طلعتهـآ..نوصـل وناكل لنا شي خفيف


وأنـآم..تقعدني على صلآه العصـر..أصليهـآ..واروح لدوآمـي..سـآعتيـن ونص واطلـع..أرجـع البيـت ألقى


العشـآ خـآلـص...والحين حيـآتي شبـه مـآشيـه..وولآيـف متسـنع حـآلهـآ..وان شـآ الله مع الوقت تصيـر


أحـسن..صحيـح اتـآذيني خـل نطلـع لمطـعم..أو نتسوق..أو أروح لبيـت صـآحبـتي...بس أرفض..وخـآصـه


بيـت صـآحبتهـآ..مستحيل أتــركـهـآ تـروح لبيـت نـآس م اعــرفهم...وم معهـآ أحد كبيـر...مو نقص بقدر


هالنـآس..وظلـم لهم..بس ولآيـف بسن صغيـر..واخـآف عليهـآ..والزمـن ينخـآف منه..واللي بسنهـآ لآ


رآحـت رآحـت مع امهـآ..ولآيف مع منو تــرووح؟..تجلـس لمـآ تكبـر شووي..أحسن لهـآ...



@@@@


ضـآغطـه علـى حـآلي هالسنـه كـثيــر..أنـآ م انكـ اني من قبـل من المتفوقيـن..بس هالسنـه..شديـت على


حـآلي أكـثــر...أبـغى اكون الآولـى على مدرستـي...م أبغـى أخيـب أمـآل أبوي فيـني..بـآدخـل التخـصص


اللي أبـقـآه..وبـآحقق حلمـي..وأبوي بيـشد على يدي..م ابغـى أصيـر مثل أمـي..ولآ ابغـى أصيـر نـفس


ولآيـف..أدفنن نفسـهن علشـآن الزوآج..ووش أستفـآدن؟..أمـي حنـآ بــرقبتهـآ..لآ شهـآده ولآ حتـى


تفكيـر سليـم..وحتى الــرجـل م سلمـت عليـه...شـآركتهـآ حــرمـه ثـآنيـه فيـه..وزعلـت شهوور..وبعدهـآ


رضـت ولآجـل أيـش؟..اشـيـآ تـآفهه..يفـرش لهـآ البيت..ويعطيهـآ مهـر جديـد مثل م عطـى


الآولـى..للآمـآنه حزت بخـآطـري..وهي بعـد مليون حلفـآن حلفته انها م تــرجـع..وكلآم طـآلع


نـآزل..تــرجـع بهالآشيـآ..المـآديـه..والآ خل نكون وآضحيـن اكـثــر..شـــرووط خـآلـتي..علشـآن تخلـي


لآمـي قرد..وانهـآ م رجـعت ببلآش..للآسـف أحـقد على هالشخصيـآت..طيـب لآ عطـآك كـل


هالآشيـآ..للحيـن الحـــرمـه الثـآنيـه عنده..وحـآمـل بولـده..وأخونـآ..شي يقهـر..صحيـح فـــرحـت لــردتهـآ


لآبوي..لأني ولـهت لأبووي وقعدآتي معه بمكـتبه تـآلي الليـل...وحسه بالبيت...بس م تمنيـت امي


تـــرجـع لـه بهالطـريـقه..أمـآ ولآيـف فحـآلـه ثـآنيـه..مستوآهـآ تـــرآجـع كـثيـــر..وصـآيـــره بس


تتحلـطم..وتملل..وعلى كـثــر م غـرـت انهـآ تزوجـت...الآ اني الحيـن احمد ربي..أن الله م كـتب لي


نصيـب..واخذت عهـد على نفسي..م اتزوج..لمـآ اخلـص درآستي الجـآمعيـه..واتوظـف...وافهم الدنيـآ


عـدل..وأعيـش حيـآتي...علشـآن أملـى عيـن زوجـي..وأقدر أحـل أي مشكـله توآجـهنـي..واكون حيـآتي


الخـآصـه...



@@@@


رآحـه كبيـره شـآملـه حيـآتـي...كـل شي أصبـح بحيـآتي شبـه مثـآلي..أمـي قبـآل عيونـي..وصحتهـآ كـل


مـآلهـآ تتحـسن..أخوآنـي حولي..وعيـآلي يكبـروون قدآم عيونـي..صحيـح رآشـد مـآهوب ببيـتي..بس كـل


يوميـن عندي..وسلـوى..تغيـرت كـثيــر..حتـى معـآملتهـآ معي تغيـرت..كـل اللي أبغـآه..يوصـل عندي قبـل


اطلبـه..أنـآ م انكـر اني من قـبل أعزهـآ واغليهـآ..بس الحيـن غلآهـآ زآد..كـل الآشيـآ اللي كـنت قبل


انتقدهـآ فيهن..وأعصب عليهـآ علشـآنهن..تكـآفح علشـآن تغيـرهن...وأولهـآ لقـآفتهـآ..بطلـتهـآ أول


شي..يمكـن هذي الحسنه الثـآنيـه بعـد رآشـد طبعـآ..من زوآجـي لبدور..تغيـر سلوى..ولآ كـآنهـآ اللي


تزوجتهـآ قبل سنيـن..ولآ حتـى اللي كـآنت قبل شهور قليلـه...صـآرت انسـآنـه أحـسن وبكـثيــر...واللـه


يديم العقـل عليهـآ..وتتم كـذآآ...ومو منقـص علي الآ سـآلـفه عبود..يبـغى يطلـق ولـد ابوه..أول عـــرسـه


انهبـل علينآ..حتى صــرنـآ م نشوفـه..ولآ اتصلنـآ عليـه..قـآل بمطـعم والآ مجمـع والآ طـآلـع...هـذآ اللي


يدلل الحــرمـه كـثيــر..وهي بنـت مـآهيـب متعوده على الطلعـآت والدخلآت..حـدهن بيتنـآ..لآ وبعـد كـل


سنتيـن جن لنـآ مــره..والأآخوو..هبـل بهـآ..أكيـد بتـخـــرب وبتنهبـل..وم بتشـبع من الطلعـآت


والدخلآت..لسنـه قدآم..لآ والبلآ يبقـآهـآ نـفس شيهـآنه..ي زعم اختهـآ ليـه مـآهيـب نفسهـآ؟..يا مـآ


أخوآن طلعوآ من ظـهــر وبطـن..ولآ هم سوآ..أصـآبع يدك مـآهيـب سوآ..وشيهـآنه واختهـآ


الثـآنيـه..تــربـن بعـز ابوهن وقوتـه..بوجـود أخووهـن..وأمهن اللـه يــرحمـهم...حضـــرن عقـآب


الشـديـد بعز قووتـه..مـآهوب الحيـن اللـه يشفيـه عجزآن يقوم عن فــرآشـه...والوجـيعه والهم وشـآلـنه


على ظهورهن..على عكسهـآ هي..كـآنت صغيـره..ومـآ همهـآ الآ انهـآ تعيش يومهـآ...اللـه يهديـه


بس..ويــرزقـه ويـريحه ي ب...



@@@@


فــرحـآنـه كـثيـر..الحيـن انـآ حـآمـل...ولـي أربـع شهور..كـنت ميـآسـه اني أحمـل..بس اللـه رحيـم


بعبـآده..ي اللـه انك تبلغنـي فيـه أو فيهـآ..صحيـح اني الليـل م انآمه من التعب..والوجـع هـآدني هـد..بس


مستحملـه..حتى الشكوى م أشكيهـآ..فـرحـآنه بكـل وجيـعه تجيـني من هالحمـآل..وأحـرص على نفسي


من كـل شي..حتى دوآمي أخذت منـه أجـآزه..م أبغـى أتحـرك..لمـآ اولـد..وحبيـب قلبي مو مقـصــر


معـي..يده بيـدي..فــرحـآن لفـرحـتي..صحيـح افقده لآرآح لحـرمتـه..وأصيـح لآ جـآ الليـل..بس م ابيـن لـه


هالـشي..وخاصه اول يوم رآح لهـآ..وصلت المووت..وبـآخــر نـفس تـــركـني..من الآول وضـح لي


أشيـآ كـثيـره..وأنـآ اللي جآيه على رآسهـآ..يعني هي صـآحبـه الحـق الآول..لمـآ كـنت ببيـت اهـلي..م


توقـعت اني بغـآر نـصف هالغيـره لآ رآح لهـآ...اللـه يصبــر قلبي بـس..صحيـح مو مقصـر علي


بشي..بس غصب عني أغـآر عليـه..صـآر عندي بغلآه رووحـي...والحمدللـه ربي م خيبـني..ولآ ضحكـت


النـآس علي.. رجـآل م ينعـآب فيـه شي...ملآآ حيـز كبيـر كـآن فـآضي بحيـآتي..وفـــرحـآنه فيـه واطوول


السمـآ بعـد...ويكفـيني فـــرحـه ان ولـده أو بنتـه ببطـني الحيـن...وعيـآلـه دآيمـآ يجون معه...تعجبـني


علآقـته فيهم..أتخيـل علآقته مع عيـآلي بكـره اذآر بي أحيـآنـآ..هالــرجـآل رآقي بكـل شي..أمـآ


بنتـه..وحــرمـته الثـآنيـه م شفتـهم...لأآ سولـف لي عن بنتـه وطبعهـآ..أحـس بغيـره واتمنى اللي ببطـني


بنـت..علشـآن يحبهـآ زيهـآ..يحبهـآ بجنوون مو طبيـعي...دآيمـآ يسولـف لي عنهـآ..لدرجـه انه خلآني


أتمنـى اشووفهـآ..صــرت اعــرف كـل شي عنهـآ من كـثــر م يسوولـف لي عنهـآ...ورغم فضوولي


الشديـد لشوفتهـآ وشوفـه امهـآ..الآ اني عـآزلـه نفسـي عن اهلـه..انـآ وحـده ابـي الآرض


البـآرده..ورجـلي والحمدللـه حيـآتي ممتـآزه واكـثــر من ممتـآزه..وعيـآلـه يحتـرموونـي


وأحـتـــرمـهم..واهلـه مـآلي بهم صـآلح..وهو حتـى قبـل نملـك...حط لي حدوود..وبالخـط الآحمـر


بعـد..وبصـرآحـه مـآبغى أخـســـره..وهو مـآقـآل كلآمـه ذآك..الآ انـه عـآرف وبـآخـص نفووس حــريـم


جمآعتهم...وتتم بنت عمهم..واقــرب لهم مني...فـآقعد ببيـتي..ولآ طـفشـت..عندي أهلـي وعمـآني


وجمـآعتـي..والحمدللـه على كـل حـآل...



@@@@


وصلك "تعب" ومفآرقك فيه "رآحه"
وأنا عقب " التعب " ودي "أرتأإأح"



كـل شي وضح بعيوونـي..بعد م شيهانه صحتني من أقوى مقلب بدنيـتي..أنـآ حـآمل وأتوحـم بعـد..الدوره


متـآخــره علي...بس طنشـت الموضوع..أنـآ بالآسـآس مو منتظمـه عندي من أعــرست..وبصـرآحـه


كـآنت آخـر همـي...بس نومـي وتعبـي..لدجـه اني مه تـآخت وم صحيـت على صلآه الفجـر..وابوي


زعـل..أن حتى هو م صلآهآ بوقتهـآ ومـثل العـآده...وغصب صحتني عمتي والآذآن يـآذن...الحيـن تبين


كـل شي..والغمـآمه اللي على عيوونـي زآلـت...عصبت شيهـآنه وزآعقت ليـه م تقوليـن؟..وأكيـد رجـلـك


م يعـرف...تحسبني أعــرف ومخبيـه..وأنـآ وخـآلقي م عــرفت الآ الحيـن..تـــركـتهم ورآي..ودخلـت


غـــرفتنـآ..طلـعت جوآلي من جنطـتي المحذوفـه بـآخــر الغـــرفـه..ودزيت لـه مسج يجـيني..ثوآني


واتصل علـي...سكـرت بوجهه..وجـآني مسجـه بكـلمه وحـده"جـآيك"...استغفــرت ربي..وانـآ كـآرهه


حـآلي وانـآ أرجـع لـه عقب كـل التهديـد والحلـفـآن ذآك..أستغفـر اللـه..علشـآن مـــره ثـآنيـه م أحلـف


بالصـآعده والنـآزلـه...ي رب سـآمحنـي..م جبـني على كـســر حلفـي..الآ ضعفي وقل حيـلتي..كـآن


بخـآطــري أحــرمـه وم بلـغه بهالشي..بس للآسـف ديـني وتـرـبيـتي غصب عني تجبـني على هالشي..هو


احـق وآحد بهالشي بغض النظـر عن كـل شي...وكـل حيـآتنـآ تغيـرت الحيـن..كلـه منـه الحقيـر


النـذل..مسكـت بطـني بوجيـعه..ليـه تكـســـرني وتذلنـي..وهذآآ توك م طلـعت للدنيـآ..شكلـك بتذبحني من


جديـد..وم أنت بمبـعد عن خـآلـك وأبووك...كـرهت نفسي وكـهت هالحمآل..نزلـت دموعي بقـوه..وقلت له


وانا متوقعه انه بيشـك بي أكـثــر..وتوقعت منه حتى انه توصل به السوآيـآ ينكـر اللي ببطـني..أدي انه


بيشـك وبيقهـرني..بس بــرفع العتب عن نفسي..وواللـه م بسـآمحـه لو جـرحنـي...وللآسـف صـآر مـثل م


توقـعت...سحبـني معه للمسـتشـفى..يبغى يعـرف مده الحمـل.. رغم انه مثـل م قـآل..وآثـق اني م طلـعت


بــرآ البيـت..ولآ احد جـآنـآ..بس الشك وش بيفكـه منه؟..حسيت بغبينه تذبحنـي..جـآيته..بعد م اخذت عهد


منه ان الولـد لـي..مهمـآ تم ومهمـآ صـآر..كـنت أرآقـب فحته الكـبيـره..وهو يكلـم الدكتووره..طلـبته


يــرجـعني مـآنيـب فـآضيـه..كلآمـه وفــرحـته طوول الطريـق علـى ولـده او بنتـه الجـآي


بالطـريـق..حسـدته على فـرحـته..ليـه مـآني قـآدر أفــرح مثلـه؟...كـنت أرجـف من دعوآتي عليـه وعلى


ربـعه..كـنت دآيم أصلي وادعي على مـآجد الثـآمـــر وجمـآعته شلـه الخـــرآب...أنهم يشووفوون اللي


صـآر بـرآكـآن بعيـآلهم..ويذووقوون الوجيـعه اللي تجـرعهـآ أبووي..كـنت كـل صلآه أصليهـآ ادعي


عليـهم..والحيـن هذآ ببطـني ولـد وآحد منـهم...حسيت بالقـرف من حـآلي..كلـه مني..ليـه م نطـقت من


البدآيه؟..وتطلـقت..م كـنت حـآمـل بولـده...م كـنت جـنيـت على حـآلي..وحتى عليـه من قبل يطـلع..مع


أبوه اللي حتى م أعــرف وش مهبب من مصـآيب؟...ي رب عوونــك بس..ي رب..خذ رووحي أنـآ واللي


ببطـني...ولآ تخلـيني أتجـرع المذلـه والمهـآنه اكـثــر من كـذآ..ي رب ألحـقني بـآمـي


ورآكـآن...عجزآآنـه أعيـش معه أكـثـــر..عجزآآنـه أنـربـط معـه أكـثــر لمـآ أولـد..وم بيتم رآبطـنـآ عقـد


الزوآج وعهد اللـه بس..بيــربطـنـآ طـفل أو طـفله..


@@@@


عووده للمـآضــي...


العيوون مسلطــه عليـه..تتبعــه من طلـع للجـآمـعه...لحـد م وصل بيـتهم البسيـط....بسيـآرته


العـآديـه...ثوآنـي..وأذن المغـرب..وطلـع بثوب ثـآنـي..وغتـــرتـه على ر آسـه بدون عقـآل..ورجـآل


سانده على يده..ويسولـفون وهم مبتسمـين...قـآل بهمـس:ذآ ابووه...


رد عليـه الصووت الثـآنـي:أيـــه...وهو وحيــده تـرى من العيـآل..وبـآقي خلـفتـه بنـآت...مثل مـآني كـآتب


لـك بالكشف ي الشيخ...


رد بنفـس الهمـس:آهــآآ..


وتم يدقق بملآآآمــح وجيـهم السمـحـه..وثبــت نظـره بوجـه الشـآب...وجـهه


نحيف..ملتحـي..والـــرجـولـه رآسمـه ملآمحهآ بووجـهه...منـآسب للمهمـه كـثيــر...بس كيـف


يقنـعه؟...مـثل م وصـل لـه من الشخـص اللي دلـه عليـه...انـه شديـد وذكـي ومحبوب من الكـل..وفـآرض


احـتـــرآمـه على الكبيـر والصغيـر....وم ينضحـك عليــه..متفوق درآسيـآ..والثـآني على دفعته رغم


صعوبـه تخصصه...ومن الآوآئـل على المملكـه في الثـآنويـه العـآمه..انعـرضـت عليـه بعثـه على


حسـآب الدولـه للخـآرج..بس رفضهـآ..لظرووف عـآئليـه..وسجلـه حـآفل بالتفوق...لزووم أخليـه تحـت


ذرآعـي..من مثلـه مكـسب...وم يتطووف...بس شكلـه بيـتعبــني..بس لآحقيـن خـيـر...وبعد هاليووم


تعدتت الموآقــف..وتعــدتت الحوآآرآت...وبكـل موقف يزيـد تصميـمي انه يصف بصفـي...شخصيـه


قوويـه وشخص يعتمـد عليـه..ومحـآور ذكـي..وفوق كـل ذآ وذآ أميـن وعزيـز نفـس..كـل هالآشيـآ م


زآدتني الآ تصميـم اني أكسبـه صديـق وأخليـه ذرآعي اليميـن...وبصعووبــه...صـف بصفـي...بـــس...


انتهـى البـآرت..

نلتقي يوم الخمـيس اذآ اللـه أحيـآنـآ..

اريج الجوري 23-02-13 11:01 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
يعطيك العافيه اسطوره

روايه فيها غموض حياة راكان وبساطة حياة البنات مع ابوهن وقدرة تحملهن لمصاعب الحياه في مثل هالدنيا


بانتظار المزيد وفك غموض حياة راكان


الساعة الآن 04:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية