منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

اسطورة ! 01-02-13 10:21 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســآئكـــم جوووري..


**24**
بعد شهـــر كــآمــل,,,


أجــهز لزوآجــي...مـآنيـب طـآيقـه حـآلي...م أنكـر اني فرحـآنه اني بتزوج قبل الحقـير هذآآآك...بس يتم

قلبي موجعنـي..وأنـآ أنزف لغيـره..يلمسني أحد غيره..أصيـر أم لعيـآل مهم عيـآلـه شي كبيـر..كل

أحلآمي بنيتها معه..وفجاه انهد كل شي..وي ليتني غلطـآنه..وبعـد خـآيفه من مسـآله الطلآق للمه

الثـآنيه..م عدت أظمن حظـي..وم عـآد يسمح سني ولآ وضعي..لطلآق ثـآني..والجآل للآمـآنه يعتبـر لي

فرصـه..بنفس عمري..أنـآ مطلقـه بدوون أطفـآل..وهو أرمـل بـآربـع أطفـآل...جـآه ومـآل ومنصب..يعتبـر

ضربـه حظ لوحده مثـلي..وخـآصه بمجتمـع كمجتمعنـآ..مطلقـه وببـآب الثلآثيــن..شبـه مستحيـل يجيـني

شـآب انـآ أول بختـه..ي بيجيني مطلق او متزوج ويبيني ثانيه..وهالشي مستحيل يصير وارضاها على

نفسي..أهدم بيت غيري..وبصآحه هو أحسن من تقدم لي..بيـن القلآئل اللي ينعدون...وأصلآ أعرف

عنهم من أمي بالغلط..لأنهم لآهم من مستوآنـآ..ولآ شي..فـآبوي واخوآني يردونهم بلآ علمي..فمـآجد

بالنسبه لي فرصه نـآدره...خـآصـه ان مـآبي جمـآل يذبح بعوض هالشي..انـآ وحده عـآديـه

الملآمـح...وطبعـآ أكـثر من فرح بهالخطبـه أمـي...وحلـفت يـآ أني أرد لولد عم العـآزه..والآ أخـذ

هالآرمـل..وبالنسبـه لي أخترت الآرمـل..منهـآ على الآقل افتك من الحنـه بموضووع رجعتي لولـد

عمي..ومنهـآ اكسب أجـر بهالآيتـآم...وأكوون لـهم أم...استخـرت وارتحـت كـثير..ووآفقـت

مبدئيـآ...وأبوي وأخوآني موآفقيـن..ومتوفقيـن على كلمـه مني..وعطيتهـآ لـهم...وانتهيـت..والحين أجهز

لزوآجـي..اللي بعد أسبوع..هو ملكـه وهو زوآج..خـآصه ان تحـآليلنـآ تطـآبقت..والله يقدم اللي فيه

الخيـر...


@@@@

مـآجد خطـب مضـآوي..أنـآ اكثـر أنسـآن أعرف مـآجد..بالآول عصبـت وأنـآ على معرفـه ان مآجد

بـآغض العرس كلـه.. رحت وقلت لـه خـآطب أختي أنت..أنصدم بالآول..وبعديـن قـآل أيـه وشفيهـآ؟..قلت

لـه بشك..مـآجد ترآهـآ أختـي...مدري ليـه حـآسس انك مغصووب على هالعرس..؟؟

قـآل ببروود:ليـه حرمـه أنغصب انـآ..وبعصبيـه..ولآ عـآد تحس واللي يرحم وآلديـنك ي عديـم

الآحسـآس..أنت لآ حسيـت جبت مصيبــه..

عصبت عليـه وتركـته وارتحت انه مو مغصووب..لأن طعم الغصيبـه مر..وم بغى لآ مضـآوي ولآ مـآجد

يذووقـوونه..وبصرآحـه فرحت لخطبته لمضـآوي..مـآجد رجـآل كفوو..تـآمنه على عرضك

وشرفك..وطيب وحبيـب...وأكبـر دليل لعب عليـه الـ****..استغفر الله الرجـآل مـآت وأنـآ أسب

فيـه..تذكـرت أخته وكـشرت..مـآهيـب بنت هالبنت جنيـه والعيـآذ باللـه...حـآولت أرضيهـآ بس م نفـع..ي

سبحـآن اللـه بعـض الآحيـآن أحسهـآ أخووهـآ بالضبـط..تعمل حركـآت كـآنهـآ هو قبالي..وهنـآ

أعصب..وديتهـآ قبل أسبووعيـن لأهلهـآ..بعد م صدعـت رآآسي تبغـى الطلآآق..حـآولـت فيهـآ ترضى

رفضـت..قلـت لهـآ أنـآ صرت اصلي..قـآلت لي ببوود:صلآآتك لك مو لي...

كرهتني فيهـآ غصب..وديتهآ لآهلهـآ..وبالليـل دزت لي مسج اجي أخذهـآ أخذتهـآ..كـنت أشووف ارتجـآف

كتووفهـآآ..وشهقـآتهـآ طول الطريـق..وتـآكـدت ان اللي رجعهـآ أبووهآ..أكيـد م سمـح لهـآ تتطـلق.. رغم

ان م بنيـتي طلآقهـآ..بس بغيتهـآ تهدآ فتـره..وأنـآ أرتب اورآقي وأرجعهـآ لـي...أنـآ بعملـتي اول ليـله

جمعتنـآ..شووهتهـآ..وندمـآن على هالشـي..أظهـرت كـل جـآنب سي بهـآ...لمـآ أشوف تعـآملهـآ مع أبوي

مع أمـي مع خوآتـي...تعجبـني لدرجـه كبـيه..لدرجـه أنهـآ صـآرت عندي هوآيـه..أشوف

ضحكتهـآ..نبـرتهـآ والحرووف وهي تنطقهن بشـده..تعجبـني لدرجـه كبيـره...بس معـي تنقلـب وتصيـر

أنسـآن ثـآني أكـرهه..تصيـر شبيـه لآخووهـآ لدرجـه فضيـعه..حتى بنظرآآت عيوونهـآ المتجمـده...بس

وقت الدلـع رآح..وصبرت عليهـآ كثير..غلطـت أيـه نعم..واعتذرت وخلصنـآ...وحتى الملـف قلت للكـل انه

كـذب مـآهو موجود..وم بـه أحد عـآلم بمكـآنه الآ رآكـآن..لأني متـآكد اني م بشووفـه..الآ لعرفت

سري..والسر مستحيل تعرفه لو تطوول السمــآ...والحيـن غصب عنهـآ بترضى..وتفرغت لهـآ

الحيـن...ونشووف منو أيبس رآآآس من الثـآني..وبيطيح اللي برآس ألثـآني..أنـآ أو أنتي؟..


@@@@

بســآآم..

جنوون جديـد صـآيبنـي بحيـآتي..أستغفـر اللـه ي رب منـه...اعجـآب متمكـن منـي بحرمـه عقـآب..شفـت

نسوآآن وعـآشرت..بس مثلهـآ م شفـت.. رسمـت لي حدوود التزمـت بهـآ غصـب عنـي..وأنـآ اللي

عمـري م أعترفت بـآي حـد..أنـآ انسـآن بطبعي مزووحي..وأحب سوآالف البنـآت...وأمون حـآلي على

الكـل..بنـآت عمي ..حرمـه صيـآح..يقعدن ويسولفـن معي وضحك..الآ هـي حتى لآ جيـت لمكـآن طلـعت

منه...طول هالفتـره م شفـت طرف اصبعهـآ...مو معقوولـه تكون حريصـه لهالدرجـه..واللي صدق مهبـل

بي..أني صرت أدخـل بدون م أتنحنـح....علشـآن اشووفهـآ...أشووف اللي دآيم اسمـع خوآتي انهن

يقولـن عـآديـه...يمكـن أعجـآبي بشخصيتهـآ يتبخـر..خـآصه اني من معجبيـن الجمـآل لدرجـه

الهووس..وجنوونـي خلآني أكلـم أمي تخطـب لي أختهـآ..بس اللي صدمنـي ان أختهـآ الصغيـره

تملـكت...أنـآ وآثق ان هاللي أمـر بـه مو حـب..بس اعجـآب..واحتـرآآم..تمكـن منـي..وعسـى ربي يزقنـي

بمثلهـآ..قبـل أسبوعيـن..كـنت أسمعهـآ تسولـف مع مضـآوي وتضحك بالمطـبخ...تشوقـت أسمـع

سـآلفتـهـآ..اطلـعت مضـآوي تسـآلهـآ عن اسمهآ ومنهو سمـآهـآ...وقـآلـت هي بنعومـه:أسمـي طـآل

عمرك..قصتـه قصـه..هذآ أبوي عسـى ربي يطول بعمـره ويفرحنـآ بقوومته سآلم متعـآفي على

رجليـه..هـآوي مقـنـآص وطيوور..وكـآنت شغلتـه قبـل طبيـب للطيوور الحـره...طب عب على م

قـآلوآ..بس للطيور..ومتوآرث هالصنعه أبـآ عن جـد..بس المرض هد حيـله وم عـآد قـآوي لهـآ...المهم

أنـآ لآ رآقبتـي أسمـي سلطـآنه بنت عقـآب بن رآكـآن..كـل اسمـي ثقيـل..المهم...أبوي سمـآه أبووه على

طيـر غـآلي عنده..واخووي رحمـه اللـه عليـه سمـي لجدي..أمـآ أنـآ وخوآتي فسميـآت

لشيهـآنـآت...أختـي شيهـآنه وهذي وآضحـه..وأنـآ أبوي سمـآني على شيهـآنه لرجـآل كـثير خيـر يقوول

شيهـآنه م شفـت لهـآ مثيـل...ومسميـهـآ رآعيهـآ بسلطـآنه..فـآنولدت وسمـآني بهـآ...أمـآ ولآيـف...فهي

شيهـآنه عند شـآعـر قديـم..أبووي يحفـظ من شعـره..كـآن يرثـي هالولآيـف لمـآ ضـآعت منـه..وكتب

بـهـآ موشحـه وش طوولهـآ؟..

قـآلت مضـآوي بحمـآس:اللـه حلوو... أسـآميكـم مميزه..لكـل اسم تقريبـآ قصه على م

قـآلوآ..وبرجـآ..تكفيـن قوولي القصيـده اللي بـآسم ولآيـف خـآطري أسمعهـآ..

قـآلت بضحكـه:واللـه مـآنيـب حـآفظتهـآ..لآقطـتن لي كـم بيـت...بس م أبغى أقولهـآ مـآهيـب كـآملـه

وتخرب عليـك...وهي لهجتهـآ على م نقـآل بدويـه بحـتهـآ..وحنـآ انعووج كلآمنـآ ي اللـه الستـر..

قـآلت مضـآوي بضحكـه:حرآم عليـك..أنتي كلآمـك منعووج..الآ لسـآنك بدووي بحـت وام البحت بعـد...

قـآلت بثقـه:أبدن وانتي الصـآدقـه..اللـهجـه القديـمه رآحـت الآ من كبـآر ألسن عسـى اللـه يدوومهم

على رووسنـآ..لهجتهم حلووه..أمـآ انـآ..لسـآني م اقوولـك مو بدووي..الآ بدووي..بس بـه كلآمن

يفوتني..وكلمـآت بعض الآحيـآن يقولهـآ أبوي أو عمتي..م أفهمهـآ تخيـلي...وبضحكـه..لكـذآ أحـب

مجلآس أبوي وعمتـي..أحـب كلآمهم..تحسيـن كلآمهم لـه معنى..مـآهووب كلآم هاليووميـن..أستغفـر

اللـه..لآ منهـآج ولآ منطـق..انقلـبت لسـن الآوآدم والعيـآذ باللـه...

قـآلت مضـآوي بـآقتنـآع:صـآدقـه واللـه...

وطلعوآ وأنـآ تميـت وآقـف..وأنـآ مرتـآح ومتطمن على جرآح بعـد اللي صـآرلـه..عووضه عن قليله

الخـآتمه ذيك...ومعجـب ومحتـرم لحـرمه جرآح..ومن هالسـآلفـه التزمـت حدي..ودعيـت ربي يزقـني

بمثلهـآ..دآم أختهـآ م صحـت لي...يستـآهل جرآآآح الخيـر...وعسـآهـآ ترجـعه جرآآح الآول...بلآ ضيق

وهمووم...مو هذآ عديم الآحسـآس اللي عـآيش معنـآ الحين...

@@@@

ما عاد تنفـع العـبـره ولا يـجـدي الـصـوت
ولا تسـتـر أهـاتـي وحـزنـي عـبـاتـي
بيـن الفـرح.. بينـي وبينـه بـدى فــوت
وبيـنـي وبـيـن الـهـم مــدة عـصـاتـي
يوم انتهـى درب الامـل مالـي ابخـوت
الـيـاس لــه بـيــن المـحـانـي مـبـاتـي
لـي عالـم ٍفــي داخـلـي كـلـه اسـكـوت
حـزن والـم واجـراح تهـوى السكاتـي
وانـا اتأمـل عـالـم الـقـرش والـحـوت
كــن البـحـر تـشـبـه حـيـاتـه حـيـاتـي
يسـري طويـل الليـل والقلـب مكبـوت
من جور مابي شفـت ضاعـت جهاتـي
بس الحروف اتصور احساسي ابيوت
ارحــل عــن الدنـيـا ولـمـلـم شـتـاتـي
القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت
يالله عسـى مـن خـيـر خـتـم الممـاتـي


منقــول..

أبووي جبـرني للمره الثـآنيـه..قلـت لـه يبـه م أقدر أعيش معه..يبـه نفسي بـآغضته..قـآل م عندي بنـآت

يتطلـقن..ذآلـك هـآينك قولي لي..وأنـآ آخذ حقـك..وبلعت قهري ووجيـعتي..وأنـآ أقوول بقلبي..أقوولك عن

مذلتي ومهوونتي..وأذبحك بسريرك..أقوولـك بنتك أنذلـت واندآآست..بذنب أخووهـآ..أقوولـك رآآكـآن من

سعى لذلتي ومهوونتي..جرني للمووت جر..ي يبـه...أقوولـك رآكـآن مـآكل مـآل الحآرآآم ويمكن مووته

كـآن على يدهم..أقوولـك من حطيـت يدك بيده مـآهووب بري من دم أخووي...يده غرقـآنه بدم

أخووي..حتى لو كـآنت مووتت أخووي مو بيده..وش أقوول ي يبه..أفـك حـآلي وأذبحك بالدنيـآ..آآآه ي

رب..دزيـت لـه رساله يجيـني وأنـآ كـآرهه..أدعي عليـه يـآ هو يمووت أو أنـآ امووت..هالعيشـه واللـه

مو لي..والحقير يبغـآني أعيـش معه عـآدي وأنسي السـآلفـه..وش أنسـى وهو ذآبحني بصبـآحيتي

المنحووسـه...علشـآن ايش؟..علشـآن ملـف م قـآم ولآ قعـد...م عرف انـآ منو؟..ولآ خـآف اللـه

بي..وحطـم كـل شي بعيووني..حتى رجوولـته هـآنهـآ بفعلـته..مهمـآ تم وصـآر أنـآ برقبتـه...ولو ايش م

يحـق له يقوول اللي قـآله..ويتهمني باللي قـآلـه..كـل م أتذكـر لحظـآت غبـآئي..جنووني لحظتهـآ..وأنـآ

مصدقتـه...أكـره حـآلي على غبـآئي وسذآجتـي..بس وش ذنبـي اني نظيـفه حيـل؟...وهو أنجـس م خلـق

ربي...أنسـآن مريـض..م تفووتني نظرآآتـه..شكـه وهو يقتحم المكـآن اقتحـآم..جنوونــه لمـآ اكلـم

بالجوآل...تدقيـقه على لبسـي..كـل شي منفـر لدرجـه بشعـه...بيـئه م تعوودت أعيشـهـآ..ولآ تخيـلت

بحيـآتي انه بـه نـآس كـذآ..أنـآ أنسـآنـه بسيـطه..ورآضيـه بالقليـل..بس للآسـف اللي أعيشـه مظـآهر

مبهرجـه وكـذآبـه وبلآ معنـي...كـلن لآهـي بعمـره...أهم شي عندهم المظـآهـر وبـس..قبـل

أسبوعيـن..حسيـت اني انجـرحـت جرح موجـع حيـل..نزلـت تحـت بعد م صليـت العصـر..وبدون قصـد

سمعت منـآل المعصبـه وهي تقول لمضـآوي:انتي اقعدي معهـآ فووق...صـآحبـآتي بيجوني اليووم..وهي

تفشل..تكفين احبسيها فوق وتحجـجي ي أختـي بـآي شي..وبـآحتقـآر....بس تنـآظر..كـآنهـآ شآيفه بلآ..لآ

وي ليت نظرآت عـآديـه..تغلطك غصب عنك..وهي بكـبرهـآ أغلآط..وكل شي عيب وغلط..وهي الصح

تبـارك الحمن..وبضيق..وي أختي كلآمهـآ سـآمج..وربي بيستهزآئوون بي صـآحبـآتي..

قـآلت لهـآ مضـآوي بعصبيـه:حرآآم عليـك..الحين كل ذآ بسلطآنه..والله انك ظـآلمه..وبعصبيه بس أنتي..

قـآلت منـآل بملل:ي أختي ينـآسبك أنتي كلآمهـآ..ينـآسب أمي أبووي..جدآآآني..وسـآبع جد من جدآني

بعـد..بس م ينـآسبني ولآ ينـآسب صـآحبـآتي..ي أختي أنتي شفتي لبسهـآ..شفتي مكيـآجهـآ..وربي تفشــل..

غصـب عني انجـرحـت..كـنت بـآرجـع مكـآني..بس نفسـي عصتنـي..منـآل ملزووم تـآخذ درس

بالآخلآآق..وموقف يهزهـآ..أنـآ وحده وآثقـه برووحـي..مـآنيـب ستـآيل بلعنـه تلعـن الستـآيل..كـآنه مثـل

ستـآيلـك ي منـآل...وكلآمـي وأسلووبي معجبنـي..ومـآنيـب مغيرته لآجل أحد..وبخصووص منـآل..لآن

نظره وحـده مثلهـآ بشخصي م تهمنـي..لأنهـآ مو مـآهلـه حتى أني أحطهـآ بمقـآرنه معي..واتعب

حـآلي...دخـلت بهدووو..وانا ابلع دمووعي..وأقوول ببروود:أفـآ عليـك ي منـآل..دآمك مفتشلتن

مني..مـآبهـآ عيـب وأنـآ اختك...ولآ يجوز تعـآقبيـن مضـآوي بذنـبي..من رآسـك لرآآسي..قولي لي لآ

عـآد تنزليـن اليوم صـآحـبـآتي بيجوون..وانتي أفتشل منك وانحج بمقعـآدك معنـآ..وابشري م بنزل..ولآ

انك تنهشيـن بقفـآي...وتـآخذيـني غيبـتي..مــآيسويهـآ الآ قليـل الآصل..

نـآظرت وجيهن اللي سوودت من الفشيـله...ومنـآل عجزت تتكلـم...قـآلـت مضـآوي بـآحرآج:م عليـك

بهـآ..واللـه لتنزليـن وتجلسـ...

قلـت بسرعه:لآ تحلفـين..تحـرم علي القعده بالمجلس اللي م بغـآني..

قــآلت منـآل بـآحرآج:آسفـه..أنـآ م قصـدت بس..

قلـت بـآبتسـآمه أغتصبتهـآ وأنـآ أفوور من دآخلـي..وخـآطي أمسكهـآ أقطعهـآ بين يديـني..بس غصب

مـآسكه حـآلي..:لآ تعتذريـن ي قلبي..وابشـري..بـآطـلع لجنآحي..ومـآنيـب نـآزلـه اليوم كلـه..آمـري

بـس..اهم شي مـآ تفتشـليـن قدآم صـآحبـآتك..

قـآلت مضـآوي بعصبيـه:سلطـآنه اتركيهـآ عنك...اجلسي وبحريـقه تحرقهـآ هي وصـآحبـآتهآ...أنت

صـآحبـه المكـآن..وتجلسيـن غصب عن اللي م يرضـى..وبرجـآ..تكفيـن لآ ترديـني واجلـسي..وربي ترى

بـآتضـآيق..ولآ تشيلين بقلبـك على منـآل..بزر م تستوعب وش تقول..

قلـت بـآبتسـآمه صـآدقـه لمضـآوي:أعذريـني ي قلبي..أنـآ بـآطـلع فوق..ولآ تتضـآيقيـن ولآ شي..ومنـآل

مـآهيـب بزر..قدهآ أكبـر مني..وصدقـيني رآحتي فووق..ونـآظرت منـآل بهدوو..ومشكوره ي منـآل يجـي

منـك أكـثر...ولو سمحتـي..أنـآ نهش القفـى م أحبـه..عندك كلآم قولـيـه بوجهـي..الطـعن بالقفـى

مـآهووب الآ لنـآكـر العشره..وبينـآ صـآرت عشـره..عندك انتقـآد وآجهـيني..وكـآن منقودك على

لبسي..الحمدللـه ضـآفي وسـآتـر..ومـآنيب من تستعـرض بلحمهـآ قدآم النـآس..هالبيـت مـآهووب لي

برووحي..بـه أخوآنك وبـه أبوك وبـه أنتن..ولكـلن قدره ومكـآنه..وكـآن منقودك على كلآمي..هذآ كلآمي

ولسـآني مـآنيـب عـآوجتـه لآجلـك..وهذآ كلآم امك وأبووك وجدآنـك...كـآنك شـآيمتنن عنه...ومن بعدهم

كلآمك..مو معنى أنك انتي عوجتي لسـآنك ملزووم علي أنـآ اعووج لسـآني..والبـس جلبـآب مـآهوب

لي..علشـآن أعجبـك...عمري م أعجبـتك..دآمني رآضيـه بحـآلي..ي اللـه لـك الحمـد..وذآ منهـآجي وذآ

مربـآي.ومـآنيب م تنكـرتن لآصلي وتربيـتي.. رضيـتي كـآن بهـآ..م رضيـتي عمرك م رضيـتي..ولعلمـك

آخـر وحده أهتم بـرآيهـآ انتي...عن اذنكـم..

وطلـعت بهدوو وانـآ أغلـي..ظـآربه بدموع منـآل الحـيط..وصدمه مضـآوي معهـآ بعد...أنـآ وحده م

تسووى تنتقـدني...كـآن ودي أضربهـآ..غصب تمـآلـكت أعصـآبي..حسيـت اني أنجرحـت جرح ..وخذيـت

بعض من حقي بكلآمي لهـآ..بس الغبيـنه..ان اللي انتقدتني منـآل..يمكـن لو مضـآوي مررتهـآ..بس ان

منـآل تنتقدني وتجرح فيني فهذي اللي م تمر..مدري ليـه دآيمــآ اللي أقـل مني هو اللي يتعمـد اهـآنتي

وجرحـي؟..تعبـت وخـآلقي تعبـت..وهذآني بـكلـمه أبووي انجبرت أرجـع للغبيـنه..أرجـع زوجـه لجـرآآح

وتحت سقف بيـته..ومنـآل حمـآتي..دآيمـآ كـنت أحلـم بزوآجـي..وشخصيـه زوجـي..كـنت أتمنـآه مـثل

أبوي..بشدتـه وليـنه..حـآزم بحنيـه.. رجـآل بـآختصـآ بسيـط..ديّـن يفرق بيـن الحلآل والحرآآم..وجـآني

عكـس م أتمنى..صحيـح ملآحظـه عليـه صـآير يصحـى ويصلي..واحسـه يحـآول يزعجـني علشـآن أحس

فيـه وهو رآيـح..اللـه يثبـته..بس مثل م قلت لـه لمـآ طلبنـي نبدى حيآتنـآ من جديـد..وعذره

يصلي..صحيـح الصلآه شي مهم..ومن أكبـر الآشيـآ اللي نقصـت قدره بعيـني..وهو طول بعض..وم

يركعهـآ لربـه..بس صلآته لـه..ولربـه..مـآهووب لي ..صلآته للي أحسن مني بمليوون مره..أمـآ أنـآ

مـآعآد لي بي حـآجه ولآ غرض..مستحيـل أأمـن حيـآتي معه..وأسلـم نفسي له مره ثـآنيـه..تعز علي

نفسي...مـآنيـب سلطـآنه لآآ سـآمحت..أنـآ للحيـن م صفى قلـبي على سنـد وحريمـه..وهن جني محترآآت

ورجـآلهن نذل م خبرهن حتى بالسـآلفـه...ومن كم كلمـه من الغيره ونقص العقـل..تمـآدن

معي..وسوويـت الهوآيـل..وم بقـيت ولآ خليـت..علشـآن يجي ويندآآس شرفي من رجـآلي وبصبـآحيـه

عرسي بعـد م قضيـت الليـل بحضنـه...كبيـره وبالحـيل..وبـآستهزآ..لآ والبلآ يطـآلب بحقـه الحيـن..أي

حق ي النذل..هو بـهـآ حقووق..دآمنـآ جينـآ للحقووق..حقي برقبتك مـآ أنت البري منه...ولآ محلل دنيآ

وآخره..وبعد كلآمه عن أخووي..وهو بقبـره..بلآ خوف ولآ حشمـه..والبلآ اللي مدري وشهو مهببـه هو

وأخوي؟...وجنى على عمر أخووي..ومهبل بـه هو...ي الله عفووك بس...وخلآصك منه بـآقرب وقـت...

اسطورة ! 01-02-13 10:23 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 




@@@@


طلـعت أخت جرآآآح...وش سوويتـي ي يمـه بي؟..عيـآلي الكبـآر م تكلموآ...مدري هم فـآهميـن

متضـآيقيـن والآ لآ..م فتحوآ معي الموضوع بالمره...آآآه يمــه وش سوويـتي بـي؟..تو النـآس على

هالخطووه...للحيـن م تعودوآ على فرآق امهم..الصغـآر نسوآ شكلهـآ..تطري عليهم مثـل الحلـم..بس

الكبـآر لآ...مستحيـل ينسونهـآ..والدليـل انهم م يجيبوون طـآريهـآ قدآمي..بعكـس الصغـآر..لآ تذكروهـآ

جووني يصيحوون...ي رب وش أسووي؟..مقدر أتملـص من أخت جرآآح...هذآ جرآآح رفيـق

العمـر...مقدر أجرحـه برفضي لآختـه..وأقولـه أيـه مغصووب أمي خطبـت لي..كـنت مقرر اذآ وآفقـت

بـآحط شرووط تعجيزيـه تخليهـآ تطردني من بيتهم...بس مـآدريت انهـآ أختك..أنـآ أدري مردي

العـرس..وحرمـه جديـده تشـآركني حيـآتي..مـآنيـب قـآعد طوول عمري كذآآ..بس مـآهووب هالحيـن..ولآ

بهالفتـره..عيـآلي للحيـن نفسيـآتهم تعبـآنه...حوول وآحد وكـم شهـر مر على وفـآتهـآ..العشـره لهـآ

حق..عشرتنـآ عشـر سنيـن مـآهيـب اللي تنسي بسهوولـه..ولآهيـب بالمره اللي تنسي بسنـه..وينحـط

لهآ بديـله رحمه الله عليها..أدري ان أمي بتشيـل الحمل عني..بس هالحمل المره الثـآنيـه مـآهيب

مجبووه بحمله معي..لـهم مكـآنهم ولهـآ مكـآنهـآ..البيـت وكـلي لعيـآلي..وهم الآبدى لو أيـش؟..على

الآقل لو كبـروآ عيـآلي شووي..واعتمدوآ على حـآلهم..وفهموآ الدنيـآ..وتسنعـت نفسيـآتهم

المعكووسـه..فكـرت بالمووضووع...عيـآلي أمي مو رآضيـن يقولون لهـآ يمـه...بنتـي الصغيـره تقوولهـآ

واللـه م أقوولـك يمـه أنتي جدتي مو امـي...ويبغـووني أجيـب وحدتن ثـآنيـه لهم..واللـه ليصيـر بهم

شي..بسم الله عليـهم..الكبـآر يكتموون..بس الصغـيره وش يفهمهـآ؟...ترمي الكلآآم..وتتركـني أسبووع

أتقلـب بفرآآشي والضيـق كـآتم علي...لدرجـه مو تـآركتني أنسـى أو حتى أفكـر أنسـى أمهآ...تذكـرني

بهـآ بـآقل شي...لآ جن خـآلآتي ومعهن عيـآلهن..وكـل وآحد بحضـن امـه..تجـي وتقعـد بحـضنـي وتنسـدح

وتقلب بحضني وتحوس شكـلي..مدري تدوور الحنـآن عندي..مدري تفرغ القهر من البزرآن وهم

بـآحضـآن أمهـآتهم..مدري من الحره منهم...أخذهـآ واطلـع وأنـآ منووجــع عليهـآ..أطلـعهـآ من البيـت

كلـه..صرت أكـره لآجـآنـآ بزر مع امه..لآنهـآ تغـآر...وتتم يووميـن وهي زعلآنـه..حتى الحضـآنه رفضت

تروووح لهـآ..والمدرسـه جتني تقوول..ترى والله أنـآ م أرووح...والله يعيني وقتها على جبـرهـآ..وهي

عنيده وانا م احب أزعلهـآ وأغصبهـآ..تكسر قلبي...ي الله عووضني خيـر...وي الله انك تمحي عن

قلووب عيـآلي أمهم...مع أن الآم م تنمـحي..بس ي رب هون وجيعتهـم...وعسـى بمضـآوي العووض..

رغم ان الآم م تتعووض...بس حيـله اللـه أقووى...



@@@@



أحـس بالمووت قريب مني..ويحووم حوولي..وخووفي على بنـآتي بيذبحنـي..وهم بـدريـه لحـآلـه كـآسر

ظهري..عجزآن انـآم بالليـل..كـآره هالدنيـآ..وم أبغى أفـآرقهـآ..واترك هالآبعه بهالدنيـآ..صحيـح أن

وجودي مثـل عدمـه..الآ وجوودي حمل وهم على قلوبهن..بس أتم لـهن أبوو واخوو...سنـد لبنـآتي ولآ

ضـآقت بهن الدنيـآ م صـآحن الآ على صدري..وعز لآختـي عن منة النـآس..هالحيـن هي تـآمر وتنهي

بهالبيت..بس بكره لآ طوآني الترآب..مـآهيـب اللي قـآعده بالبيـت بروحها.. وهي ضريره وكبيره

بالسن..بتعتـآز البنـآت..والبنـآت مـآهن اللي تـآركـآت رجـآلهن...آآآآآه ي بنـت ابووي...علقتيـني بيـن

السمـآ والآرض..ي رب أرجـآك لآ تـآخذ امـآنتك مني..لمـآ أتطـمن عليـهن...وي رب انك تـآخذ رووحي

ورووح اختي بيوم وآحد...والبنـآت زوجتهن أنشد الرآحه لهن ولي..م دريـت الهم مـآهووب

مفـآرقني..كن مكتووب لي الشقـآ بهالدنيـآ..شيهـآنه ودومهـآ سرحـآنه والهم رآسم ملآمحهـآ...عقب

البسمه اللي كـآنت مرتسمه على وجههـآ..وسلطـآنه اللي من أعرست م شفتهـآ الآ ثلآث مرآآت..وكـل

مره أشووف الوجيـعه بعيوونهـآ..وآخر مره جتنـي...تقوول م أبغـآه..أبغى أتطلـق..قلـت بعصبيـه:مـآبـه

بنت تقووم عن جلهـآ..وتتطلق..

رفعت عيووني لها..وشفـت الدمووع ملـت وجههـآ..غصب عني لآن قلبي..بس قسيت صووتي وأنـآ

أسـآلهـآ أذآ هـآينهـآ أو ضـآربهـآ..وآنـآ آخـذ حقهـآ منه...قـآلت بغصـه:لآ ذي ولآ ذي..نفسـي عصتني ي

أبو رآكـآن..والنفس م تهووى...

غمضـت عيووني بوجيـعه..سلطـآنه م تقوول أبو رآكـآن الآ لآ ضـآقت بهـآ الدنيـآ..وبغت عووني..بس

عذرهـآ م يشفع لهـآ الطلآق..قلـت بوجيـعه:م ربيـتك على الدلآل ي سلطـآنه...ومـآهووب عذرٍ

لـك..قوولي غيره..كـآنه ذآلـك أو ضـآربـك..جزآه عندي..وم يشووف شعره من شعر رآسـك..الآ

لآرضـآك...

قـآلت بوجيـعه:يبـه لآ تزيـد وجيـعتــي..وواللـه اللي بي مـآهو دلآل..ميـر هو شين بيـني وبيـنه..م أقدر

أقولـه لأقرب قريب..بيني وبيـنه عهـد اللـه..وم يجووز أفضح م بيني وبيـنه..

غمضـت عيووني وأنـآ أتخيـل وش بـه؟..ومعووفهـآ لذي الدرجـه وانصدمـت..قلـت بدوون

تفكـير:مـآهوب رجـآل..

ونـآظرتهـآ بصدمـه..حمر وجههـآ بقووه وهي تقووم..تبغى تطـلع...صرخـت بحده:سلطــآنه...وقفت

مكـآنها وقلـت بحده:جـآوبيـني...

قـآلـت بخجل وهمس يالله ينسمـع:مـآهووب هذآ قصدي يبــه..

قـلت بشك:أحلـفي انه مـآهووب مقصدك ذآآ..

قـآلـت بصدق:واللـه مـآهووب هذآ مقصدي..وهمسـت بخفه..وليتـه كـآن ذآآ..

بس تجـآهلـت كلآمهـآ البـآقي..وقف قلبي وأنـآ احسبـه مـآهوب رجآل..أنـآ ابغى لبنـآتي عيـآل..يشيلونهن

بكره بكبرتهن..ونيـس لهن بهالدنيـآ...ودآم م بـه شي من هالنـآحيـه..فكـل شي يهون..سلطـآنه بنت

أبيهـآ..كـآن بـه ميلـه بتعدلــه..بس يبيلهـآ وقـت..وجرآآح سـآسه سليـم..يمكـن لي منقـآد عليـه بجلآفتـه

وقسوته...بس الحق ينقـآل رجـآل وقربـه ينشرى...وسلطانه للحينها عروس..وبنتي قويه وم اعتادت

الحزم من احد غيري..وانا ارخي لها الحبل احيان من غلآها علي..ومـآهيب معتـآده على رجـآل غريـب

يتحـكم بهآ..بنتي وأعرفهـآ..عسى ربي يهديـهـآ..ويرزقها بالولد الصالح..

أمـآ ولآيـف..وآه من ولآيـف..هالبنـت رخووه..مـآهـيب بثقل شيهـآنه ولآ هيب بعقل سلطـآنه..مدري وش

بتسوي بكـره مع رجلهـآ؟..خـآيف عليهـآ من الدنيـآ وغدرهـآ..وهي عودهـآ طري...بس اللي مريحني أن

شيهـآنه قدآمهـآ..وبتوعيهـآ..بس ولآيف عيبهـآ خبلـه ومع ميلـه الريح تسـير..اللـه يستر عليهـآ هي

وخوآتهـآ..ويطمني عليهم ي رب ي كـريـم...بس ملزووم اعمل اللي ببـآلي بـآسرع وقـت..الدنيـآ م

تنظـمن..والآخو م يتـآمن على اخووه بهالوقت.. ربي يكـآفينـآ بلآآ هالووقت...وانـآ أحس مووتي

دنى..والبنـآت وتطمنت عليهن بفضل ربي عند ريـآجيـلهن..م بقت الآ بدريه..وأرتـآح بعدهـآ..



@@@@



رآحـــه وسعـآده لآول مره أعيشهـآ..تزوجـت وحـده ذكـرهـآ لي صـآحب عزيـز..تصـير صـآحبـه

لزوجـته..سـآلت عنهـآ..والنعم منهـآ ومن أهلهـآ..مدرسـه أولـى بمدرسـه متوسطـه...عمهـآ قريـب من

عمري..خطـبت ويوميـن ووآفقوآ..بس قـآلت عندي شرط..قلـت بـآسمعهـآ بالآول..دخلـت

مجلـسهم..وطلـعت لـي وحده متوشحه بالسوآد..غضيـت بصري عنهـآ..ووصلنـي صووتهـآ وهي تلقي

السلآم..بصووت رآكـز مـآبه ميووعـه....رديـت عليهـآ..والكـل سكـت..بعدهـآ قلـت وانـآ أقول

بهدوو:آمـري وشهو شرطـك..كـآنه وآفقـني اللـه يتمم لنـآ على خيـر..وكـآنه م وآفقنـي اللـه يرزقـك

باللي أحسن مني..واللـه يعوضني باللي أحسن منك..

قـآلت وهي تتنحح ويوصلنـي صووتهـآ الثقيـل:ان شـآ اللـه...شرطـي م أدخـل على حرمـتك ببيتهـآ هي

وعيـآلهـآ..ووظيفتي أتم عليهـآ م تمنعني عنهـآ..

قلـت بثـقه:الوظيـفه حقـك ومـآنيـب مـآنعك عنه...ومسـآله بيـتي الآول...هذآ الشي م بـه كلآم..لـك بيتك

ولهـآ بيتهـآ..وأنـآ مثـل م أتوقـع انك عـآرفه..عندي سبـعه عسى ربي يخليـهم..وانـآ م اشرط علـيك..الآ

أن عيـآلي م يجيـهم منك شي..بيجون لبيتنـآ اذآ اللـه جمعنـآ على خيـر..وتمم أمرنـآ..م أبغـآك تكدرين

خوآطرهم بكلمـه..وبخصوص زوجتـي وجمـآعتـي..علشـآن اكون صريح معك من البدآيـه..أنـآ رجـآل م

احب صدآع الرآس..وحرمـتي بنـت عمـي..بيجـيك كلآم..وانتم النسوآن كلآمكـم كـثير...وم رآح أرضى

عليهـآ الوجيـعه..

قـلت بهدوو:واذآ جتنـي الوجيـعه منهـآ...

قلت بهدوو وأنـآ احسهـآ تنـآظرني:م برضـآهـآ أكيـد..وأنـآ خـآبرهـآ عدل..م بيجيك منهـآ شي...وحتى لآ

جـآك..تحملـي وعديـهـآ لخـآطري..أنتي اللي دآخلـه عليهـآ..والوآحد لآ أحتـر قـآل كـل شي..ومكثرآت

الكلآم ومولعـات النـآر..كـثير..فطووفي أنتـي..لمـآ تهدى النفووس..وعسـى م يجـي الآ كـل خيـر...فـآذآ

تمم اللـه علينـآ موضوعنـآ..أبغآك تكونيـن رسمـيه مع الكـل..وأكون وآضح معك أكـثر..فيـه بنـآت كـثير

من عـآيلتي منـآسبـآت لي..بس أنـآ رفضت آخـذ وحده من جمـآعتي..م أبغـآهـآ تحتك بحرمـتي

وبنتـي...لكـذآ أبغـى علآقتك تكون بحدود الوآجـب..وأرجـع وأكـد لـك..تتم زوجتي منهم..ومردهم

لـبعض..فحطـي حدوودك من الآول..وانتهيـنـآ..لأن لآجـآريتي كـل وحده...م احد بيكون خسـرآن

غيـرك..لأن بالتـآلي م بيـرضن على بنت عمهن..وانـآ م بـآسمح بهالشي..

سكتت م ردت..وقفـت بهدوو:بـآمـآن اللـه..وأستنـى ردك من أخووك...


وطلـعت تآركهـآ..بعد يوميـن جـآني ردهـآ..حللنـآ وملكـنـآ..وعلى أسـآس عشـآ وأخذهـآ معي..العشـآ

عملتـه بمجلسي..وطبعـآ حرمـتي ودت لي مرسـآل مع عيـآلهـآ..م تبغى تشووفنـي بالبيـت..قلت لهم

قولوآ لهـآ ان شـآ اللـه..وتبشر باللي تبـغى...ومثـل م توقـعت حريم أخوآني رآحن لبيـت النـآس..بيبـآركن

للعرووس..هنـآ عصبـت...لو كنت أبغـآهن يروحن كـنت سويـت زوآج...بس لآ سنـي ولآ وضعـي يسمح

بهالشي..وانـآ وآحد م بغى أجرح لآ زوجتي ولآ ديـم..اللي زعلآنه على ولآ تكلمني من صـآر اللي

صـآر...والعشآ اللي عملـته مـآهو الآ اشهـآر للزوأج..استغفرت بي..وانآ متحلـف بـخوآتي..انهن أخذن

حريم اخوآني..قلت بس خوآتي اللي يرووحن..بس وش يفهمهن خوآتي الغبيـآت؟؟...بعدهـآ أخذت

حرمـتي..ورحنـآ للشقـه اللي أجتهـآ قيـب من بيـتي...

والحمدللـه أخيـرآ لقيـت الرآحـه..وحده تنـآقشنـي..تسوولـف معي..مو انسـآنه جـآمـده..ومن نـآحيـه

الجمــآل فللآمـآنه أنصدمـت..لأن البنـت جميـله أكـثر ممـآ توقـعت..بعـذر ولـد عمهـآ حيـرهـآ هالسنيـن

كلها..تمنيـت ان شفتهـآ وهي بـآول العشـريـن..لأن الحيـن مبيـن عليهـآ النضـج كـثيـر..وفيـهـآ تجـآعيـد

خفيفـه م تبين الآ لضحكـت تحت عيونهـآ.. رغم انهـآ اضـآآفت لهـآ بريـق حلـو..لأن بهـآ مطلـبي...ومن

جميـع المقـآييس..وحده قريبـه من تفكـيري...ومن عمري...مو بـززر اقـعد أربـي بهـآ..ومن الجمـآل

رغم انه م كـآن من مطـآلبي..بس ربي منعم به عليــهـآ...وعيــآلي الشبـآب جبتهـم وسلموآ

عليهـآ..وتغدوآ عندي..بس كـآنوآ رسميـن معهـآ..أمـآ ديـم كـل يوميـن أنـآديـهـآ للمجلـس أسـلم

عليهـآ...واقعد معهـآ بس هي صـآيره هـآديـه..يوجـعني قلبي عليهـآ..بس مو كـل اللي يتمنـآه الوآحد

يصيـر..والحيـآه الشخصيـه كـل وآحد هو يعيشـهـآ..وهو يقرر كيـف وشلون؟..ومو ديـم اللي بتقرر لي

حيـآتي..وهي بزر امـس...أمـآ زووجتـي فملتزمه الصمـت..وملتزمـه البيـت..وم تبغـى تشووف

خشـتي..أنـآ أجي يوميـآ لمجلـسي بوقـت فرآغـي..وأجلـس مع عيـآلي..أجيـب ألنـآقص للبيـت..اما هي

فالآيـآم بتطـيح م بـرآآسهـآ...

"هيــآ 38سنـــه...مدرسـه أولـى لغـه انجلـيزيـه...شخصيــه هـآديـــه...ومتفهمــه لأبعــد مدى..."



@@@@


طـآيــره وبـيووقـف قلبي من الفـرحـه...بدوور م جـت بيوم طلعتهـآ من الآربـعيـن...وسنـد جـآ

معـصب..وعرفت من خـآلتي أنه طلقهـآ..بس م قـآلـي...خـآيـفه مو صدق...خـآيفـه أسـآلـه وتطـير فرحتي

لآ قـآل لي لآ...آآآه ي رب...ي عسـآه صدق...ويتـم لي سنـد لي أنـآ وبس..قمـت أكـشخ أكـثر..واهتم بـه

أكـثر..بس علشـآن م يووجـعني بثـآنيــه...سنـد شي كبـير بالنسـبه لي...عمري م توقـعت اني

بـآحبـه..للحيـن اذكـر سآلـفه ولـد عمي اللي رفض يـآخذني بعـد م كـآن لي لسنين..دموع أمـي..ولمـآ

لجـآت لخـآلتـي..وبعدهـآ خطبـه سنـد..حسيـت بالمرآآره..بس م قدرت اقوول لآ...فرحـه أمي وفرحـه

أبووي وأخوآني..منصدميـن أن وآحـد مثـل سنـد خطـبني.. رغم اني م أذكـر من طفوولتنـآ الآ شـآب

قصيـر دآيمـآ جـآلس برووحـه..ومن كمـل عمره التحـق بالعسكـريـه..وطلـعوآ ببيـت خـآص لهم..من

قبض رآتبـه سنـد.. رغم ممـآنعه أمـي..دآيمـآ كـنت أسمـع المديـح بـآسم سنـد..أمـه خوآتـه..وحتى امـي

وأخوآنـي..أخذتــه...ومن أول يووم أنزرع حبـه بقلبــي...م انكـر انه شـديـد..ودقيـق بـآدق الآموور..وبـآر

بـآمـه لدرجـه الهووس...بس رغم كـل شي حبيـته بمميزآتـه وعيووبـه...وعمره م عايرني او حتى ذكـر

ان امي شبه خطبته لي..وهالشي كبره بعيووني بدرجه كبيره...عشـت معـه...وانـآ أحـس اني

ملكـه بقربـه..لمـآ خـطب بدوور وبلـغني..عصبـت وزعلـت ورحـت لآهلـي..كـنت توونـي طـآلعه

الآربـعيـن...بعـد شهـر جـآني هو وخـآلتـي..ورضـآنـي ورجـعت معـه...أمـي كـآنت بهالسـآلفـه

متوفـيه..والبيـت لحـريـم اخوآنـي..وخآلـد كـآن أقشـر..ببيـت عمـآمه على كيـفه..والحريم م يرضن على

عيالهن.. رجـعت لأجـل عيـآلي..وشفـت بدوور وكـرهتهـآ أكـثر..حلووه ودلووعـه..ولو سنـد معطيهـآ

شوويـه وجـه كـآنت اكـلت النـآس..سنـد يزفهـآ قدآمنـآ وخـآلتي تزفهـآ وعنوود تزفهـآ وم ينفـع

بهـآ..وحملـت ووقتهـآ تمنيـت المووت...وهي فرحـآنه جـت تبـشر خـآلتي وتغيضــني..ولمـآ رفض سنـد

احمـل لمـآ تكبـر بنتـي ولـعت...بس تمـآلكـت أعصـآبي..لآ أهدم بيتي بيدي..وسند حـآر وطبعه م يتحمل

شي...خـآلتي والبنـآت كـآنن يبدنـي عليهـآ بكـذآ مووقـف..أمـآ سنـد كـآن عـآدل بينـآ..لكـل وحـده

حقهـآ..ولآ جآب لوحـده شي جـآب للثـآنيـه...وقبل لآتحمـل..كـآنت تغيضني بالكلآم..على سنـد..ومني

كلـمه ومنهـآ كلـمه..وكـآن سنـد مسووي عشـآ..وحنـآ نطبـخ بالمطبـخ الخـآرجـي..م حسينـآ الآ بدخلـه

سنـد..واللـه رحم ووقفـت على طردتنـآ من البيـت..وم رجعنـآ الآ وانـآ كـل يوم اصيح عند خالتي..وبحنـه

وحلـف من خـآلتي رجعنـآ عقب م خللنـآ عند اهلـنـآ شهوور...ي الله عسى كلآم خـآلتي صدق..وليته هو

يقوولي..بس هو م يسوولـف أوووووف....



@@@@


مووجوعـه..أحـس أبووي تغيـر علي..يجـي كـل يوميـن يسلـم علي..أمـآ اخوآني يووميـآ هو

معهـم..يووجـعني قلبي..وانـآ أحس المسـآفه تكـبر وتكـبر..واشووف تجـآهلـه لي..وأمي اللي م عـآد

طلـعت من البيـت..ونفسيتهـآ تعبـآنه..وكـل يووم النسوآن عندنـآ...وكـذآ صـآر..وكـذآآ تـم...بيوم زوآج

أبووي كـآنن خـآلتي مجتمـعـآت..وقـآمن يدعـن على أبووي..أنـآ أنهبـلت..لآ يدعـن على ابووي

بالمووت..عصبـت وصرخـت فيهن..وم حسـيت الآ بكـف من امي لي..تقوولي انتي م تربيـتي وش شفتي

من أبووك؟..طـلعت لغرفتي بعد م طردتني وانـآ اصيـح...صحـيح ابووي تزوج..بس عمره م قصـر

بحقنـآ..ولآ بحـق أمـي..الفلووس بيدنـآ نلعـب فيهـآ..ومتى م احتجنـآه لقينـآه جنبنــآ...أبووي أصلآ اقـرب

لنـآ من امـي..يفهمنـآ أكـثر..أمي م أتجرآ أقوولهـآ اشيـآ أقوولهـآ بسهولـه لأبووي..أمي واحبهـآ بس

فيهـآ عيووب..كـآنت تقدر تغطيهن بسهوولـه..وم انكـر اني منغـآضه ومقهووره..م أبغى أبووي

يعـرس..بس مو لدرجـه ان خـآلآتي وامي يدعـن عليهـآ..عسـآه كـل يووم يعرس..بس م

يمووت..مستحيـل أتخيـل حيـآتي بدوون ابووي..وسلآمي عليه بالمجلـس كـآسرنـي كـآنه غريـب...مو هو

صـآحب البيـت..الله يهدي أمي بـس....

انتهــى..
نلتقـي يوم الآثنيـن على خيـر اذآ اللـه سهـل..

اسطورة ! 05-02-13 05:44 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبــــآح الووورد..

**25**
بعـد أسبـووع كـآمـل..

جمـعت بنـآتي كـلهن..بعـد م خلـصت موضوعي كلـه...وحتى سلطـآنه قلت لشيهـآنه تصر عليهـآ

تجـي..وتجمعن بنـآتي ببيـتي وبغرفتـي..مثـل أيـآم قبـل..بس الخوآطـر مـآعـآدت هي الخوآطـر..ولآ بنـآتي

عـآدن هن بنـآتي..شيهـآنه ووجههـآ الآصفـر..وسلطـآنه وجههـآ جـآمد ونحفـآنه كـثير..وحتى ولآيـف

تغيـرت..الفـحـه تلـمع بعيوونهـآ..م تميـنـآ على حـآلنـآ الآ أنـآ وأختـي..قربت لي شيهـآنه وهي تقوول

بحنيـه:آمـر ي الغـآلي..وش اللي بخـآطرك..

تنهدت بتعـب وأنـآ أحس الضيـق مـآلي دنيـآي:م بخـآطري ي بنتـي الآ أنك وخوآتك وقبـلكن عمتكـن

تبرنـي الذمـه..

الكـل انتفـض وحتى جمود سلطـآنه زآل وهي تقرب مني وتقبـل يدي بووجـع:لآ تقوول هالكلآم ي الغـآلي

وتذبحنـآ بالحيـآه..عسـى عمرك اطول من اعمـآرنـآ وعسـآنـآ كلنـآ بحفـرتك ولآ نصيحـك ونعيـش يووم

بليـآك..

انتفـض كـل م فيـني بجزع:لآ عزللـه..اللـه لآ يصدق قوولـك..تصيـحني ولآ أصيـحكن..أنـآ رجـآل جزعت

من هالدنيـآ..عسى الخـآتمه الزيـنه بـس..تجـآهلـت دموع شيهـآنه وسلطـآنه وولآيـف...وركـزت عيووني

على بدريـه اللي تمسـح دموعهـآ بطرف جلآلهـآ..وبحنيـه وانكسـآر..ي بنـت ابووي..


قـآلـت بووجـعيـه:لبيـه ي أبوو رآكـان..

قلـت بـآنكسـآر:لبيـتي بمنـه حـآجـه..وأبريـني الذمـه وأنـآ أخووك...كـآني قصـرت بحقـك..وكـآني وجعتك

وأنـآ مـآنيـب قـآصد..


انتحبـن بنـآتي..وصـآحت هي..وبعبره:بري الذمه ي أخووي دنيـآ وآخره..مـآعشـت بذرآك الآ العيشـه

الكريمـه..مـآيجـي منك قصوور ي ولـد أبووي...

تنهدت برآآحـه..والتفـت لبنـآتي:شيهـآنه ي أبووك..بيحيـني م عطيـتك لرآشـد الآ انه رجـآل

وكفوو..والتفـت لسـلطـآنه اللي مـآسكـه يدي بقووه..سلطـآنه..جرآآح رجـآل ونعم منـه...لو مـآهوب

كفوو م جبـرتك عليـه..وأنتي بنتـي كـآنك شـآيفه بـه عيـب..اعدليـه وأنـآ أبووك..مـآبـه أحدن

كـآمـل...والتفـت لولآيـف ووجههـآ المحمـر وابتسـمت بحنيـه..ولآيـف..هاللـه هاللـه ي يبـه

بالسنــع...وهاللـه هاللـه برجـلك..مـآبغـآه يلـقى النقص ببنـت عقـآب..هزت لي رآآسهـآ..وتنهدت

برآحـه..ووقـت الجد جـآ...وبهدوو..ي بنـآت أنتن تطمـنت عليـكن عند ريـآجيـلكـن..وانـآ بالفتـره الآخيـره

حـآسس المووت قريـب منـي..

صـآحن بنـآتي وترجـتني سلطـآنه:يبـه ارجـآك خلآآآص...بعيـد الشر عنك..لآ تخلـيني أجزع من هالدنيـآ

بكبرهـآ..


تنهدت بووجيـعه:كلـنـآ ذآيقيـنه ي أبووك...ولآ تجزعيـن ولآ شي..استغفري ربـك...وكـلن مخلووق ولـه

يوومـه..وأنـآ حـآسس يوومـي قريـب..وانتن والفـضل للـه انسترتن مع رجـآل عسى ربي يرزقكـن

معهم...لكـذآ ي بنـآتي طلـعت قبـل يووميـن مع رآشـد..

نـآظرني يبغنـي أكمـل..وزفـرت بتعـب:وهالبيـت سجلـته بـآسم بدريــه...بيع وشرى..

قـآلت بدريـه بصدمـه:ليـه ي أخووي؟..مـآلـه دآعي..هذآ من حـق بنـآتك..

قلـت بسرعه:قدرك اكبـر ي بدريـه..بس اليد قصيره والعيـن بصيره..ولفيـت لبـنـآتي...وابغـى العذر ي

بنـآتي.. رآس مـآلي هالبيـت..وخفـت من هالدنيـآ وهالزمـآن الآغبـر..اللي يغيـر النفووس..البيـت بـآسم

عمتكن يصير بالحـفظ والصوون..وأكوون مرتـآح لآ غمـضت عيـني..ووآجهت ربي وأبريـت

ذمـتي..هالبـيت بيـت عمتكن دآم بهـآ نفس..هي الآمـره والنـآهيـه...ومـآلهـآ طلـعه منـه الآ لقبـرهـآ..بعد

عمرن طويل..وأوعدني ي بنـآتي كـل يووم تطلن على عمتكـن..وتشووفن وش الناقص عليهـآ؟...لو كـل

وحده يووم..

صـآحت بدريـه..وقـآلـت شيهـآنه وهي تقبـل رآسي..وبصووتها المنبـح:اللي تقوولـه يـمشي على

رقـآبنـآ..لو هو على موتنـآ..وعمتي أمنـآ الثـآنيـه..وهو الآم تنتـرك ي يبـه؟..وعسى ربي يطوول بعمـرك

ويخليـك لهـآ ولنـآ..

شردت ولآيـف برآ الغرفـه وهي تصيـح..لفيـت لسـلطـآنه اللي حـآضنه يدي بقووه..وقلـت بحنيـه:سلطـآنه

يبــه..

قـآلت بووجع:عهدن علي ي أبووي..أن عمتي أبدى علي من عمري..والبـيت بيـتك مـآهووب حنـآ اللي

بنحـآسبك ي الغـآلي..وعمتي تستـآهل مـآهوب بيـت الآ أعمـآرنـآ ترخص لهـآ..دمعت عيوونهـآ وهي

تكمـل بغصه..وم اقوول الآ اللـه م يذوقنـآ طعم هالدنيـآ دوونك..ولآ يعيـز عمتي لنـآ ولآ لغيرنـآ..ويخليـك

لهـآ ولنـآ..

قـآلت بدريـه وهي تصيـح:آآآميـــــن..

ابتسـمت بووجـع..وخـآطري يدي بس تحرك..واحضـن بدريـه وبنـآتي..أمسح دمووعهن...الوجـع أحسـه

محـآوطـني..ولآ أصبـحت أخـآف م امـسي..ولآ أمسيـت خفـت م أصبـح..وبنـآتي الحمدللـه انسـترن عند

ريـآجيـلهن..بس قلبي متقطـع على بدريـه...ومن الزمـن بعد م تنـآم عيـني...وماهووب بقصور

ببنـآتي...بس الزمـن يتغيـر.ونفووس الآوآدم تتغير...بكـره يمكـن يتغيرن بنـآتي..ويقسن على

بدريـه..يمكـن بكـره يحتـآجن ويبيـعن البيـت..وتتم أختي تحت مذلـه رجـآلهن..الوقـت يخوف..والآخو وهو

الآخو م يتـآمن بهالوقـت..فـآشتريت رآحـه بـآلي..وظمنت كرآمه اختي طول م بهـآ نفـس..وأنـآ اعرف

بدريـه م رآح تطلـع من هالبيـت الآ لقبرهـآ...والبيـت بالتـآلي بيرجـع لبنـآتي..بعد عمرن طويـل

لبدريـه..آآآه ي رب..لطـفك وحسن خـآتمتك..أحس المووت محـآوطنــي..ي رب خذ عمري ولآآ تووجعنـي

فووق موآجعي ي رب ي كـريـم...


@@@@

كـنت أنـآظر وجهـي الذبلآن..وغمضـت عيووني بووجـيعه...مدري من ويـن ألقـآهـآ؟...من مرض رآشـد

اللي مـآني متجرآه واسئلـه...خووفي أزيـد وجيـعته..والآ ابووي وأنهيـآره وهو يووصينـآ بعمتي كـآنه

موودع..لآ ي رب..خذ عمري ولآ تـآخذه..الله لآ يذووقنـآ طعم الدنيـآ بدوونك ي أبوو رآكـآن...آآآآه

بـس..حسـيت بيديــنه الدآفيـه وهي تحتـضنـي:شيهـآنه وبعديـن معـك ي قلبي...خلآآآص..


شديـت نفسـي لحضـنه أكـثر..وأنـآ أحط آآسي على صدره: رآآشـد..أنت م شفتـه شلون

يووصيـنـآ؟..رآآشد أبوي يموو..دمعت عيووني وأنـآ أقوول بغصـه...عجزآنه أكملهآ ي رآآشـد...والله

عجزآنـه..

حضني بحنيـه وهو يهديـني ويحـدث علي..وأنآ بـآلي مو عنده..عند هالبيـت اللي ملآصق لحيـطـآن

بيـتي..وعند الرجـآل اللي مسدووح بالسرير...وهو يمثـل لي العـآلم كلـه...وأنـآ خـآيفه من كلآمه

المفـآجئ وبلآ مقدمـآت....ي الله انك تمد بعمي أبووي...ولآ تتركـنـآ بلآ سنـد بهالدنيـآ...

@@@@

مقهوور من هالزفـت بدوور...ومتجـآهل سلووى اللي الفضوول مقطعهـآ بس مو متجرآه تسـآلني...آآآه

ي رب..وش قصتي مع الشقـى؟...وهذآ جنيـت على ولـدي وهو توه باللـفه..بين أم وأبو منفصلـين...بس

وش بيـدي؟..بدوور عجزت عنهـآ..م ينفـع بهـآ..دآخلـه حيـآتي..وتعرف برقبتي أم وزوجه وعيال..وتبغـى

تمتلـكني لوحدهـآ..وضحت لها بكل الطرق ان هالشي ماهوب صـآير وبالآخيـر..تسوي سوآتها

هالشينه..تحسب لآ أجرت وأثثت الشقه بتسكتني..والله لو انها زعلآنه وقـآعده عند أهلها وقـآيله م

ارجع الآ بشقه..يمكن كـآنت أهون..ولآ هي تطلـع من دون شوري وتـآثث وتخلـص..وتحسبني أسكت

كـآني رخمـه..م تتجـآزى بدور الآ بالطلآق..أمي كلمتني أرجعها لأجل ولدي بس رفضت..تعبـت

منهـآ..تعبـت من كلآمهـآ دوم وهي تحن..أمك قآلت لي..سلوى قـآلت لي..خوآتك قـآلن لي..عيـآلك سووآ

لي...والحين معهـآ بزر..بتصيـر الحرووب علني..فخلآص طلآقها م بـه رجعـه..وولـدي مـآنيـب

قـآطعه...وبكـره يكبـر ومرده لي..أمـآ اني أرجـع وأعيش التوتر من أول وجديـد فلآ ومستحيــل...

والحيـن أمـي مـآذيـتني تبـغـآني أضغط على عبداللـه ويتم بالبيـت..وأنـآ هالشي مـآهوب

بـآستطـآعتي..صحيـح لآ طلبـته مـآهوب رآفض ومتـآكـد من هالشي..بس دآم رآحـته ببيـت

مستقـل..مـآنيـب اللي مقيـد استقلآليـته..عبداللـه رجـآل وأمره بيـده..ومو معنـآه أنه استقـل ببيـت بيـتغير

شي..أمـي عيبهـآ انهـآ تبغـآنى حوآليهـآ أربـع وعشـريـن سـآعه..وهالشي مـآعـآد بيصيـر...حنـآ نضغـط

على أنفسنـآ لخـآطرهـآ..عندنـآ التزآمـآت عندنـآ أشغـآل...تلزمنـآ بهالشي..أمي لآ تـآخر بنـآ وآحـد..يصير

بهـآ شي..خوآتي ببيـووت رجـآل..ودآيمـآ رآفعـه سمـآعه التليـفوون عليهـن..اللـه يهدي بـآلهـآ

بـس...ويشـآفيهـآ ي رب..

@@@@

سنـد طلـق بدوور..وولـده رآشد مـآعـآدني شـآيفته كـل يوم...ورآشد ولدي مريـض..وعبداللـه عـآزم

يطلـع ببيـت لحـآله..حتى شقـه بدور الحيـن فـآضيه وجديـده م دخلتهـآ..قلت بها...اقعـد بهـآ...أشووفك

دآخل وخـآرج..قدآم عيووني..

بس رفض يقوول عيب يمـه..أقعد حرمـتي بمكـآن حرمـه سنـد..وم تدريـن يمكـن ترجـع حرمـه

سنـد...وأنـآ رجآل أبي أطلـع وشغلي يوفر لي هالشي...فليـه أرفض؟..

ي ويـلي على حـآلي ولـدي م شـآف ولآيـف ووهو منهبـل...ويدآفـع ويبغى يسكنها لحـآلها...لآ شـآفهـآ

عزللـه م أشووف خشته الآ بالسنيـن...وبنـآآتي كلـن لآهيـه ببيتهـآ..وهنوف ي بعـد عيـني..طبـع رجلهـآ

شووي عسـر..م يحـب الطلعـآت والدخلآت..أجلـسي بيـتك وخلآص..حتى مسيـآرها لنـآ..تجيـنـآ كل

جمـعه من الضحـى..وبالليـل يـآخذهـآ..وم يخليها تنام عندنـآ..حتى لمـآ ولدت العنود..م تركهـآ تنـآم..اللـه

يهديـه بس...ومو مونـسني الحيـن الآ العنود وهي نفـآس عندي..اللـه طعمهـآ ببـنت الله يصلحهـآ لهـآ....


@@@@

وضيـت أبووي..ووجـهته القبـله بيصلي ركـعتيـن قبل ينـآم..وتوجـهت لغرفـه عمتـي..انسـدحت على

رجلـهـآ بتعـب..مسحـت على شعري بحنيـه:علآمك يمـه؟..

قلت بعبـره:كلآم أبووي رعبـني..خـآيفـه عليـه عمـه..

مسـحت دمووعي وهي تبتسـم:لآ تخـآفيـن ي بعـد عمـتك..م بـه الآ الخيـر..بس أبووك يوهوس اللـه

يعيـنه...ويشـآفيـه من اللي بـه...وعسـآه لطوولـه العمـر..

ابتسـمت بووجيـعه وأنـآ أشد على خصـرهـآ:ي رب..لكـ ولأبووي طولـه العمـر..وبصدق..مستحيـل

أعيـش بهالدنيـآ بدوونكـم..

استغفرت عمتي وهي تمسـح على شعري..وانـآ أنزف من جوآتـي..ومن اليوم الضحـى لمـآ جمعنـآ ابوي

وأنـآ موجوعه..كـل فرحـتي بزوآجي أنهـآرت..كلآم ابووي كـف على وجـهي..وعـآني من غيبوبـه فرحتي

بالخطبـه..أنـآ كيـف م فكـرت منو بيجلـس مع أبوي وعمتـي؟..ي عسـآني م وآفقـت..اكتشـف

غبـآئي..ممـآنعه خوآتي...كـل شي وضح بعيووني الحيـن...كلآم ابووي رجعنـي ورآ لمـرآحـل..أمـي ...

رآكـآن..أبووي يمـشي على رجلـينه..كـل شي رجـع لي..بعدهـآ وفـآه رآكـآن..انهيـآر أمي..جنوون

سلطـآنه وقتهـآ..دموع أبوي اللي هزتنـي..جمووع المعزيـن..تغيـر شيهـآنه بصووره شـآملـه...وبعدهـآ

وفـآه امـي..كـنت أشووف نحيـب خوآتـي..كـنت أصيـح من المووت كمـفرده مرعبـه..وكـنت أصيـح

لانهيـآر خوآتي الغيـر معتـآد..ولكـن عرفـت مع الآيـآم وش هوو المووت صدق...بعده مرض

أبووي..طيـحته علينـآ اللي كنـآ بننهبـل ووقتهـآ...وحنـآ لآ سند ولآ شي..حريم وحدآنيـآت ومـآلنـآ رجـآل

وسند الآ ابوي..ومنهـآ تغيرت حيـآتنـآ جميـع..أبوي م عـآده المبتسـم..زآدت صـرآمتـه ومحـآسبتـه

لنـآ...شيهـآنه م عـآدت اللي دآيمـآ روآيتهـآ بيدهـآ..ومن تشوف رآكـآن خبتهـآ.....والعنود كل فتـره تجيـب

لهـآ كميـه..وهي تقرآهـآ بنهم..علشـآن م يدري رآكـآن الممـآنع لهالآشيـآ...كـآنت تسهـر طول

الليـل..وسلطـآنه الدجـآجـه تتخـآنق معهـآ لمـآ تطـفي النور غصب عنهـآ..كآن عند أبوي كشـآف صغيـر

يستخدمه للصيـد..حطت بـه بـآتري..وصـآرت بالليـل لآ أظلـم البيـت تحـت لحـآفهـآ الثقيـل تجلـس

تقرآآ..علشـآن م تزعج سلطآنه وبالتـآلي تعلـم عليهـآ رآكـآن وابوي...بس بعد اللي صـآر...استبـدلـت

الرومـآنسيـه والروآيـآت بكتبهـآ وملآزمهـآ...صـآرت رجـآل البيـت بجدآره..الفلووس عندهـآ..غرض

بالبيـت نـآقص هي تجيـبه..نتخـآنق أنـآ ونـآنآ هي تفكنـآ وتعطيـنـآ كم كلـمه؟..أبووي عليهـآ..عمتي

تتشـآرك مسووليتهـآ مع نـآنـآ..اللي لآ كـآنت موجوده هي متكـفله بهـآ...

أمـآ نـآنآ فسـآلفتهـآ عويصـه...كـآنت متعلـقه بـآمي كـثير..خـآصه بعـد وفـآه رآكـآن..حتى النوم كـآنت

تنـآم بحضنهـآ..كـآنت شيهـآنه تستهزي فيهـآ..وعمتي تخـآنقهـآ هي وأمي..تقوول عيـب صـآرت حرمـه

الحيـن..تجي تنـآم عندي والآ مع خوآتهـآ..ولآيف البزر م سووت سوآتهـآ..بس م كـآنت ترد على

احد..كـآنت تجيهـآ كووآبيـس وتصحـى وتتم طوول الليـل تصيـح..وأمي وابووي غصـب يهدوونهـآ...لكـذآ

صـآرت شخصيتهـآ غريبـه..مره خبـله ومره عـآقلـه..على قوول ديـم نـآنـآ مزدوجـه

شخصيـه..وشخصيـه مجنوونـه التـرآكيـــب..

بس اللي وآثقـه فيـه ان نـآنآ قوويـه وشيهـآنه قوويـه..بس أنـآ لآ..دآيمـآ أغـآر من خوآتي..شخصيـآتهن

غيـر عني..وضـآيفه لهن تميـز كبيـر.. رغم اني بالشكـل احلآهن..الآ اني قدآم ثقل شيهـآنه

وركآدتهـآ..وجـآذبيـه سلطـآنه وشخصيتهـآ السـآحره..أنركـن على الرف...ولآ أحد يلحظـني ابد...شيهـآنه

لكـل مشكـله عندهـآ حـل..أمـآ نـآنـآ فوحـده بـآيعتهـآ بترآب..وم تخـآف من احد...ولآ تستحـي..بس أنـآ

غيـر..أنـآ استحـي وخوآفـه وم أعرف أقرر شي بحياتي..دآيمـآ أقول اني كذآ لأني م عشت مع أمي

كـثرهن..أحسـدهن على هالشي..أمـي علمتهن على كـل شي..الآ انـآ...غيـر عنهن...كـل شي علمتني

أيآه شيهـآنه...

@@@@

جـآلسـه مع النـآس أقهووي وأضيـفهم وبـآلي مو عندهم..كـآشخـه ورآسمـه ابتسـآمه على

وجهـي..وقلبي وآلـع نـآر..كلآم ابووي هزنـي وبقووه..فـآجئنـي أتصـآل شيهـآنه وهي تقول بكـره أبوي

يبغـآنـآ نتغدى معه.. رفضت بس أصرت بان عنده موضوع مهم..كـنت للحيـن لآعبـه دور

الزعلآنه..ومـآبغـآه يشووفنـي..يمكـن يحـن قلبـه علي..ويفكـني من جرآآح بدون لآ أقوولـه أسبـآبي

ويذبحنـي..انهبـلت..ولعبـت بي الهوآجيـس..قلـت لجرآآح وطبعـآ بالغصـب رضى وقـآلي صحيـني الضحـى

وأشووف وقتهـآ أوآفق والآ لآ...وعلى حسب مزآجي لأآ صحيت من النوم...استغفرت ربي..وصحيـته

وغصب رضى يصحـى ادري يتلآعب بي...هالآنسـآن دنـي بشكـل..بس وش اقول؟..لا حول ولا

قووه...قـآلي قبل اذان العصر بـآخذك..لأن اليووم جـآيين اهل مـآجد خطيـب أخته..قلت طيـب...وأنـآ

اعصـآبي نـآر..وهو يغنـي وطربـآن الأخوو..وحتى أغـآنيه مثـل وجهه..وهو يغمز لي

بعيوونـه..هالآنسـآن أحـس نصفـه وآضح لي..والنصـف الثـآني غـآمـض وكـثير..وللآسـف كـل اللي

وآضح لي دنـآئـه معجوونـه بوسـآخـه وحقـآره مـآلهـآ مثيـل..وصلـت لبيـت أبووي..ونزلـت وأنـآ سـآفهته

وهو يقوول بـآسلـم على ابووك..وانـآ اقوول:لآ تنزل واللي يحـم والـديـك..حتى الغتره مو على آسـك...

شفت الباب مفتوح مثل م وصيت شيهانه..م أبغى أنقـع...دخلـت البيـت وانـآ أسكـر البـآب بووجـهه..قلت

لآ تنزل الآ اللقـآفه يعني... دخـلت غرفه ابوي مبـآشره.. سلمـت على أبووي وعلى شيهـآنه وعمتـي

ولولو....وجلـست بعبـآتي معهم..ثووآني وانقـآل الكلآم اللي ذبحـني من ابووي..كـنت بالآول ممثـله

دوور الزعلآنه..وانـآ اسلم على ابووي واسـآلـه عن حـآله...بس من طرى طـآري المووت على

لسـآنه..كـل م ربي أنتـفض..وأنـآ اصرخ بقلبي ي ويـلي لو صـآر بـآبووي شي وهو زعلآن علي...وش

هو حـآلي؟؟..تميـت حـآضنه يده وأنـآ أنتحـب وهو يتكـلم..كـل شي م همنـي..وقفـ بـآلي عند نقطـه

وحـده..أبووي يصـير مـآله وجوود..مـآعـآد بـآلقـآه بهالغرفه وهالسرير..أنـآم بحضـنه لآ حسـيت بالضيـق

والكتمـه تكـتم صدري..لآ ضـآمني جرآآح بـآهدده أقوول لآبووي..حتى لمـآ ردنـي أبووي له..م قـلت لـه

غصبني أبووي على الرجـعه..أبقـآه يهـآبـه من ورآي..يبـه بـآبقى مع جرآآح..بس أنت لآ ترووح..أنـآ

وخوآتي كيـف نعيـش يبـه؟..بتدووسـنـآ الدنيـآ ي يبـه...عمتي من لهـآ غيـرك..أنت الآخوو والآبوو

والوولـد لهـآ..أنت اللي م شكـت بذرآآك الضيـق والوجيـعه..أنت اللي كـنت تبديـهـآ علينـآ وعلى

امي...وش عيـشه أختك من دوونـك؟...يبـه لآ تفـآرقنـآ..وتحد عمتي على ذل النسيـب...ووش عيشـه

بنـآتك عقـب عيـنك؟..يبـه أرجـآك لآ تتركـنـآ..ي اللـه عسـآنى أربعتنـآ فدى لـك..لآ جـآك المووت...ويـآخذ

نفسنـآ ولآ يحووم حوولـك...م بغـى أذووق وجيـعتك ي يبـه...ي رب..صـحت الآم وصحـت

الآخوو...وللحيـن أصيحهم...لآ تذبحـني..وتصيـحني الآبوو..م بقـى لـنـآ غيـره ي رب..لآ تووجعنـآ

بـه..خلـص كلآمه أبووي..وقعد يمـآزحنـآ وحنـآ نجـآريـه ونضحـك..تغدينـآ وحنـآ نجبـر

أروآحنـآ..وعيوونـآ مسلطـه عليـه...شيهـآنه حلـفت الآ هي توكـله بيـدها..وأنـآ ولولو

زعلنـآ..وتخـآنقنـآ..كـل وحده هي بتووكلـه..بس شيهـآنه تغلبـت علينـآ..غسلـته أنـآ وانآ أقوول للولو

بيقعد معك وانـآ سـآعه وسـآعتيـن ورآيحـه...نـآظت وجهه الحبيـب الآسمـر...لحيـته البيضـآ..تجـآعيـد

وجهه..عيوونه العسليـه الصغيـره..اللي لو يتوزع الحنـآن اللي بهـآ..كـآن يمكـن حوى العـآلم..وفـآض

بعـد...ي عسـى هالعيوون م تخلـى منهـآ دنيـآي..اتصـل علي جرآح بعدهـآ..وانتبهـت للمسـج اللي

دآزه..وهو يهددنـي على تسكيـره البـآب بووجهه...طلـعت وأنـآ كـل م بي ميـت...حتـى مشـآعـري.. ركـبت

السيـآره..وم حسيـت بيده اللي قبضت فخـذي بقووه..صرخـت من الووجع..وبلـعت صووتي وأنـآ أسمـعه

يحـلف:صووتك ينسـمع بالشـآرع..واللـه وقتهـآ أدعس عليـك بهالسيـآره..اكتميه..ي عسـآني أكتم نفسك

قريب وافتك منك ومن غثـآك..

بلعت صووتي وانفجرت دمووعي تسيـل..لمـآ تركـني..وهو يحـرك السيـآره ويشتـم..وكالعـآده لآزم

اخووي ينشتم معي....ووجـهه مكـفهر من الغضب..ندمـت على تسكـيرتي البـآب بووجـهه..صحيـح

حركـه مو حلووه مني..بس م أتحملـه..م أتحمـل أشووفه يجـلس مع أبووي ويضحك ويتقهووى ولآ

كـآنه مسووي شي..ولآ كـآنه اللي جـآني على رآكـآن..ولآ كآنه اللي يدعي على أخووي ليـل

ونهـآر..والكـره طـآفح عنده...م أرضـآهـآ..أن ابووي يدخل مجلسه ويقعد معه وأحد يبطن له الشـر..واحد

لعب على اخوي وبعده أبوي وبعده أنـآ..آآآه ي رب خذ عمري وريحـني..وصلنـآ بيـتهم..وجيـت بنزل..بس

مسـك يدي بقووه..لفيـت لـه..وهو يقوول بجموود وعيوونـه لقدآم:اسمـعي ونصيحـه للـه لآ

تعـآنديـن...وأذآ انتي مجنوونه..تريني أجـن منك..سكـت عنك كـثير..وتمـآديـتي ي بنـت أبووك..فـآسمـعي

الكلآم الصحيـح..هاليووم ي زفـت حقـي بـآخذه..طيـب غصـب مـآخذه..شهقـت ورعب وهو كمـل

بتجـآهـل..وايـآني وأيـآك..حركـآت المصـآلـه تسوينهـآ..أشووف البـآب مقفول أقسـم باللـه العلـي العظيـم

لأكـسر البـآب على رآسك وأذبحك...وبتصيحـن صيـحي...وجمعي أهلـي وهالمخـآليق كلهـآ..م بيهمـني

شي..وبعصبيـه وهو يرمـي يدي من يده..والحيـن انقلعي عن وجهي وسنـعي شكـلك..مو تفشليـني قدآم

النـآس...

اسطورة ! 05-02-13 05:48 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
نزلـت برعـب..أجر رجلـيني وقبل رجلـيني أجـر خيبـتي وحزنـي وضيـقي وكرآمـتي وقلـه حيـلتي...آآه ي

رب خذ رووحي ولآ يلمـسني..كـل المرآت اللي فـآتت كـنت أصده بقووه..بس هالمره م أقدر عيوونه

ترعـب..أكتشـفت أن قووتي اللي كنت فرحـآنه فيهـآ الآيـآم اللي طـآفت..مـآهي الآ مجـآرآت منه لي..ي

رب بيـآخذ اللي يبي..وبعدهـآ بيدووسنـي..ويمكـن حتى يصوورني ويهددني ينشـر صووي..هالمخلووق م

عـآد أثـق بـه..أخـآف منـه على نفسـي وعلى أهلـي...أخـآف وخـآلقي أخـآف...صعـدت لجنـآحـي..نزعـت

غطـآي..وأنـآ أشووف وجهي اللي لوونـته شيهـآنه..لمـآ زلـيت قدآمهم ان اليووم عندنـآ شبه

حفله...احلـفت الآ تزيـني..وابووي وعمتي وقفوآ بصفوآ..لأن الكـل وآثق اني فـآشله بهالشي...مدري

شيهـآنه كانت بتفرق اللي بهـآ بي انا..وبتتنـآسى بووجهي والتلويـن به..وللصدفـه أول مره تبدع

شيهـآنه بالميـك أب..يمكـن من ضيـقهـآ على ابووي وحـآله..أستغفر اللـه بس..ي اللـه انك تكـتب لي

الخيـره فيمـآ تختـآره..ي رب استودعتك نفسي وابوي وخوأتي وعمتـي...ي رب أنك تحميـني من جرآآح

وتشـغله بنفسـه...ي رب أن كآن نـآويهـآ ذل لي..ي رب أنك تذلـه وتووريـني مذلتـه...ي اللـه مـآلي

ملجـآ غيـرك..تعوذت من الشيطـآن...وأنـآ أستغفـر..توجـهت لخزآنتـي..أشووف لـي لبس حلوو...لأن

كلآم منـآل رغم تظـآهي انه م همنـي..الآ أنه جرحني وعلـم بي علآمـه..ورغم انحرآجـهـآ الوآضح

مني...بس م التفـت لهـآ..ورغم اعتذآرآت مضـآوي اللي قطعتهـآ وأنـآ أقوول..م غلطـتي علي علشـآن

تعتذريـن انتي ي مضـآوي..

سبحـآن اللـه هالمنـآل حتى اخطـآئهـآ متهربـه منهـآ..تذكـرني بلولـو المتهربـه من أي

مسووليـه..ورآميتهـآ علي وعلى شيهـآنه...ويمكـن هالشي الوحيـد اللي مـآسكـني للحيـن اني م ذبحـت

منـآل..نـآظرت ملآبـسي المتكوومـه بكـثره..لدرجـه حتى خزآنـه جرآآح شـآركته فيهـآ..وللآسـف م

لبسـت منهـآ شي....الله يهدي شيهانه بس,,.لآني أشووف جرآآح أقـل من اني ألبس لـه هالشي..بس

اليووم نـآس وعـآلم بيجوون..وم بغـى أحد يهيـني أو يناظرني بنقص على لبسي..وخاصه ان كل اللي

بيجوون من الناس الشبعانه..أخذت فستـآن رمـآدي بنقووش ذهبـيـه قصيـر...عجبـني وسـآتر وانيق

بنفس الوقت...لبستـه..ولبسـت"تكرموون"جزمـتي الرمـآدي الكـعب وبه فيونكه صغيره.... رغم اني م

احـب ولآ أستهوي لبس الكـعب..بس هذآ كعبـه متووسط..وشكلـه حلوو...نـآظرت شكـلي..كنـت غيـر..ولآ

كـآني سلطـآنه..ابتسـمت بـآستهزآآ..للآسـف ي سلطـآنه تغيرتي..استغفرت ربي..وانـآ انـآظر

لبسي..الحمدللـه م بـه تمـآدي..حتى أكمـآمي طويـله..لبسـت أسـآوري وخوآتمـي..أكثـر شي أحبـه

بالعـآلم الآكسسوآرآت..م احب يدي خـآليـه منهـآ أبد.. رشيـت من عطـري بكثـآفـه..ورجـعت أتـآمـل

حـآلي بووجــع...بيحـسبني كـآشخـه لـه..ي رب جنـبه عن دربي..أخذت جلآلي للآحتيـآط.. رغم اني

متـآكده ان خـآلتي قـآلت من بعد آذآن العصـر م تبـغى تشووف أحد..نزلـت تحـت..وسمـعتهـآ وهي

تصـآرخ على الخدآمـآت..والبيـت غـآرق بريـحه دهن العوود..تووجـهت لهـآ للمطـبخ وانـآ أسلـم...قـآلـت

بحنيـه:متى جيـتي من أهلـك يمـه؟..م شفتـك..

قلـت بـآبتسـآمه:قبـل شووي جيـت ي خاله..وبصدق..آمـريني ي خاله وش تبغيـن..وأنـآ بـآجهززه..وأنتي

اجلـسي بالمجلـس وكـل شي بيتنفـذ..

قـآلت بغضب:تخيـلي ي سلطـآنه..قلـت للهالخبلآت من امـس يجهزن الطقـم الجديـد..ومطلعـآت الطـقم

القديـم..والقهووه للحيـن م سنعنهـآ...احـرقن دمي حسبي اللـه عليـهن..

قلـت ببسـآطـه:وبس هذآ ي الغـآلـيه..لآ ينحرق قلبـك ولآ شي..الحيـن الطقـم الجديـد نطلـعه..والقهووه

هذآآ هي على النـآر..وبتخلـص...مـآهووب صـآير الآ الخيـر..وكـل شي بووجـهي..

قـآل بحنيـه :عسـى وجهك أبيـض دووم..وبـآحرآج..منـآل حسبي اللـه على عدوهـآ من بنيـه..عندت الآ

تروووح مع أختهـآ للكوآفيره..وجميـله الحمــآل متعبهـآ...

قلـت بـآبتسـآمه مجـآملـه:اللـه يبلـغ جميلـه بضنـآهـآ..ومنـآل صغيـره وفرحـآنه بـآختهـآ..وبمزح..وأنـآ

بحسبـه بنتـك..والآ وش قوولك ي خـآلـه..

بشفـآفيـه وهي تمسـح على خدي:الآ واللـه العـآلم..اني عمري م تمنيـت وحده بنتن لي كـثر م تمنيـت

انك لي بنـت..عسى عظـآم أمك لبرد الجنـآن..

قلـت بهمـس:آميــن..

قطعنـآ صووتـه الجلــف:يمــه..

نزلـت عيووني وقـآلت امـه بحنيـه:سم يمـه...آمــر..

قـآل بجلآفـه:سم اللـه عدووك..ترآني وصيـت على العشـآ...وبضيـق..وبسـآم رآح يجيـب بنـآتك
المهبـل....
قـآلـت أمـه برآحـه:زيـن خلـصن..
قـآل بجفآف:ايه خلصـن عسـآهن...أستغفر اللـه..وبقووه..يمـه وش لـه دآعي رووحتهن للهالكوآفيـه..ي يمـه طلـعت البنـت على هالخرآبيـط والشي اللي مـآله معنـآ مـآهيـب زيـنه..وانـآ لولآ حلـفـآن ابوي أني م اكـدر مضـآوي بهاليووم..أني لآعلمهـآ هي ومنـآل اللي يتوبهن من هالسوآلـف..أن الشغل اللي مـآهووب على معنى م احبه..والمشـآويـرالكثيره للبنت م هـيب تمشي عندي...
قـآلت أمـه بضيق:ي يمـه وشفيـك انت؟..البنـت فرحـآنه ورآحـت تسووي سوآلـف حريـم انت م تعرفهـآ..
قـآطعهـآ بعصبيـه:وسوآلف هالحريـم اللي م اعرفهـآ..م تقدر تسوويهـآ بهالبيـت...وبحده..ومضـآوي وعروس وقلنـآ بتكـشخ ققدآم أهل رجلهـآ..هالمنيـل وش مذلفهـآ؟..طـآلت رجلـينهـآ واللـه...بس هذي حسـآبهـآ عندي..
قـآلت أمه بعصبيـه:جرآآآح ي ولـدي خلآآص..خل هالليـله تمـر..ي أخي أرحمـني وأتركـني افـرح لي يووم..من غيـر تنـكـد علـي..
جـآ جرآآح بيرد وهو معـصب..وحسـيت ان المووضووع تـآزم..قـربت وأنـآ أمـسك يـد جرآآح وامشيه وهو عصـب..وبهمـس:لآ رجـعت أختـك أعمـل اللي بتعمـل بهـآ..عسـآك تذبحهـآ..بس لآ تخرب على امك فرحتهـآ بمضـآوي..وعلى جيـه النـآس...ارحمهـآ ي أخي شووي..
وبس بعدنـآ عن نـظر أمي..بعـد يده بقرف عني..وبعصـبيه:وش هاللي حـآطته على وجـهك..
انتبهـت اني كـآشفه وجهي قدآمي..والحمدللـه اني لآبسـه جلآلي الطويـل..واستمر بهجوومـه:م تدرين ان هالبيـت بـه رجـآل..
قلت بدفـآع سريـع:جلآلي علي..وبعديـن يدروون بيجون نسوآن..وم ظـآهر مني الآ وجهي..وبسعه أغطيـه..من أحس بخطوات تدخل..ومـآهب دآخلين البيـت كـذآ..لآ بد يتنحنحوون...
قـآل بصرآخ:وعقـب شنو بتغطيـنه؟.عقـب م يشووفوونك..ي زفـت أصعدي فوق..ولآ تنزلـين الآ لجـن هالنسوآن..واللـه لآ شـآفك حدى اخوآني م تلووميـن الآ نفسـك..وبضيق وهو يلووي يدي..وايـه صح..وشهو اللي سويتيـه؟..من سمح لـك تتدخليـن بيني وبيـن أمي؟..
حسيت يدي بتنكسر بس خفف من مسكـته وهو يسمـع صووت أمـه:جرآآآآآح...نـآظرنـآهـآ اثنيـنـآ..وصرخت فيـه..اترك البـنت ي عسى يد عدووك للكـسر..وصـآحت وتركـني بسعه وهرول لـهـآ:يمـه وشفيـك؟..
قـآلت بعصبيه وهي تضرب كتفـه:اطلـع هالحيـن..فـآرق وجهي..لعنبو عدوآنك خلنـي أفرح مره بحيـآتي..كـل م فـرحت جيـت نكـدت علي..وحتى بفرحتي بمضـآوي م كملتهـآ..أولهـآ بخوآتك وهالحيـن بحرمـتك بتكسـر يدهـآ..
قـآل بضيـق:يمـه..
قـآلت بعصبيـه:جرآآآح أطلــع هالحيـن احسن لـك...
طلـع وهو يعدل تنسيفتـه بعصبيـه..وبحده:طـآلع بس رآجـع ي يمـه..وخـآلفي اللي قلتـه ي سلطـآنه وم أحدن بنـآدم غيرك..وبوقـآحه..والووعـد الليـله..
وطلـع وأمـه تتحسـب عليـه...وانـآ غمـضت عيووني بوجيـعه..اليووم منحووس من بدآيتـه..أستغفر اللـه..قربت مني أمـه بخجـل:أعذريـني ي يمـه.أنـآ..
قلـت بحنيـه وأنـآ اقبـل رآسهـآ:لآ تعذريـن ي خـآلـه...جرآح طبـعه حـآمي وانـآ طلـعت بووجهه وانفـجر بي..اللـه يهديـه بس..
قـآلت بصدق وحنـيـه كبـيره حسدت جرآآح عليهـآ:آآآآميـن..واللـه ي يمـه ان قلبي ينحـرق عليـه..مـآهووب ولـدي الآول..بس وش أقوول حسبي اللـه على عيـآل الحرآآم؟..هدموآ وليـدي وهدموآ شبـآبـه..وبرجـآ وهي تمسـك يدي...أرجـآك ي يمـه تحمليـه..صحيـح حـآمي وطبـعه حـآر..بس واللـه م بـه مثـل قلبـه...أصبري عليـه ي يمـه...وعسـى ربي يفرحـني بولـدكـم..واللـه يومهـآ لآسووي اللي مـآ صـآر..
ابتسـمت لهـآ بجموود..وأنـآ أقوول بقلبي اللـه يرزقـه من غيري ومو علشـآنه علشـآنك انتي..والآ هو مو كفـو يصيـر أبو..حسـيت بالفضوول يقتحمـني...وخـآصه اني بطبـعي فضووليـه حيـل..ي هل ترى تقصد بعيـآل الحرآآم حرمـته..لأن مره مضـآوي ومنـآل دعن عليهـآ قدآمي..وانهـآ سبب تغيـر جرآح..بس كيـف؟..وهو على حسب علمـي م دخـل عليهـآ حتى؟..يمكـن كـآنت مكـآلمـآت وشوفـآت بينهم..لأنهم متحرريـن شووي..بس وش اللي سوتـه علشـآن يعقده كذآ؟..جرآح انسـآن مهووس لآ شـآفني أو شـآف وحده من خوآته تكلـم خطـف السمـآعه...لمـآ يتـآكـد ان اللي نكلمهـآ بنـت..حذف السمـآعه ولآ كـآن شي صـآير..وينسـحب بهدوو..حتى ملآبسي يفتشهـآ..وللآسـف هالشي اكتشـفته بالفتره الآخيـره..وانصدمـت ان تقفيـلي للغرفـه هو جـآآرآني بـه..وأنه بدآل المفتـآح عنده اثنيـن..كـنت لمـآ انزل..هو يقتحم غرفتـي ويفـتش كـل شي..وهذآ برنـآمجـه اليومي تخيلوآ..بالآول شكيـت بنفسي..قلت أتهيـآ..وانـآ المفتـآح م يفـآرق جيـبي..بس أنـآ لي نظـآم معيـن..وملآبس معدووده اللي أستخدمهن البـآآقي على تسفيطتهم...وأنـآ وحده منظـمه...الـقى اغرآضي منزآحـه عن مكـآنهــآ..حتى السري مـآهووب على ترتيـبي..تخيلوآ درجـه شكـه حتى السرير يقلبـه ويحووسـه ويرجـع يرتبـه..مدري وش يدوور؟...مثلآ بـآخش رجـآل بـه..أو جوآل..أو ايش؟..تعبـت من هالشـك..وربي تعـبت..اختبـرته..ووثقـت انه يفتش من ورآي ويووميـآ...اللـه يهديـه بس...
لآزم اعرف عن زوآجـه الآول...يمـكن خـآنتـه...يمـكن كلمت غيره..وصـآدهـآ..بس مهمـآ كـآن م يحق لـه يـآخذني بذنبهـآ...يظلمنـي بذنـب غيري..أنـآ وحده م تعوودت أنضغط..أنـآ ..قطـعت أفكـآري على دخول مضـآوي ومنـآل..وهن مكـشرآت ومنـآل تكـش على البـآب..ومن شـآفتني نزلـت رآسهـآ والتزمـت الصمـت..سلمـت مضـآوي..وهي تقوول بضيـق:يمـه أنـآ بعرف ولـدك هذآ..وش كـنتي تفككرـين بـه لمـآ جبتيـه؟...
قـآلت خـآلتي بصدمـه:منهو بعـد؟..
قـآلت منـآل بهجوم:ومنهو غيـر قليل هالخـآتمه ولـدك؟..أوووووف جد غلـطه عمرك أنتي وأبووي...
صرخـت خـآلتي بعصبيـه:وقص لســآن مـآبـه قليل خـآتمه غيرك..وغلـطه عمري لمـآ حملـت بـك..مـآلـت عليـك..لآ تغلـطيـن على عيـآلي عسـآك فدآآآ لـهم...
وتركتنـآ ومنـآل جلست تتلحطـم..وسالتني مضـآوي عن شكلـهـآ..وهي تقول بشمـآته:تستـآهليـن اخوك أكبـ منك,,تغلطيـن عليـه ليـه؟..وتعرفيـن أمي...كـل شي ولآ عيـآلهـآ..واحمدي ربـك م عرفـت انه جرآح..كـآن تووطـت ببطـنك..وبابتسـآمه..شرآيـك سلطـآنه بي؟..
ابتسـمت بمجـآملـه وانـآ أقوولـهـآ:تبـآرك الرحمـن تهبـليـن...تتهنيـن ي رب..
شكـرتنـي وطلـعت فووق تتجهز..ومنـآل صعدت قبلهـآ...وتوجهت أنـآ للمطبخ..ومستغربـه منهم..كـشختهـآ أوفـر..كـآنهـآ عروس اليووم..خربت طلتهـآ بيوم زوآجهـآ..وهو م بقـى لـه شي..لو مكتفيـه بشي سنبـل أحسـن....بس كيفهم كـلن وله طبـآيعه..وهم طبـآيعهم تختلـف عن طبـآيعنـآ..حنـآ ملكـه ونحـط لهـآ بالبيـت وقبل زوآجتنـآ بشهريـن او أكـث..ونتغيـر جذريـآ بزوآجـآتنـآ...
سـآعدت خـآلتـي..ومر الوقـت سريـع..جو الضيووف..نزلـت مضـآوي تجلـس معهم..انكـسر ظهري وأنـآ أقهووي..والحمدللـه حست على دمهـآ حرمـه صيـآح وقـآمت تقهوي معي..أمـآ الست منـآل م ظنتي بيوم بتحـس على دمهـآ..جـآلسـه كـآنهـآ هي العرووس..أستغفر اللـه ي رب..وام مـآجد هالحـرمه حبيتهـآ..طيبـه حيـل..لآحظـت البنـآت اللي كـآنن لآزقـآت فيهـآ..بعدهـآ رآحن يلعبـن مع البزرآن..مدري ليـه هالبزرآن دخلووآ قلبي؟..خـآصـه الصغيـره..واصبعهـآ بيدهـآ.. رغم انهـآ كبيـره..تسـآئلـت ويـن امهم؟...لأن الكـل ينـآديـهم وم أستجـآبوآآ..والصـآعـقه نزلـت على رآسي..وأنـآ حـرمه صيـآح تقوولي قصتهم على السريـع وحنـآ نخـد القهووه..غصـب عني قلبي انتفـض..ي لطـفك ي رب..بهالعمـر وأيتـآم..غمـضت عيووني وانـآ اتذكـر الضيـآع بعيون البنـآت..الخجل المرسوم بعيونهم...اهتمـآم الكـل بهن..مـآهووب طلـع اهتمـآم..الآ شفقـه..غصـب عني نزلـت دمـعتي..مسحتهـآ..وانآ الرجـفه على سـآلفتهم للحيـن مـآلكـه جسمـي..الحيـن فهمـت نظرآت البنـآت لمضـآوي...اللـه يعيـنهن..ي شيـن اليتـم...ي شيـنه...التهيـت بالحريـم..وبالمطـبخ كـنت أشرف على الآشيـآ اللآزمـه..وصلنـي نحيـب أفزعنـي..جيـت لمكـآنه..وشفتهـآ نفـس البنـت الصغيـره..تصيـح بوجيـعه..واختهـآ تقوولهـآ بانكسـآر:خلآآآص رووفـه خلآآص..
والصغيـره تصيـح بنحيـب قطـع قلبي:أبـغى مـآمــآ....م..آآم,مــآ...آآآآه...
قربـت لـهن ومعـهن بنـت صيـآح الكبيـره وهي متـآثره..قلـت بخووف:وش صـآير؟..
قـآلت بنت صيـآح بهمس:خـآلـه ريوف وصخت على حـآلهـآ..وشـآفوهـآ البزرآن وقعدوآ يضحكوون عليهـآ..وهي انهبلـت..
قشعريـره سرت بجسمـي كلـه..وغصب دمـعي سـآل من عيوونـي..لمـآ ضـآقت م نـآدت الآ أمهـآ..ذكـرتني بحـآلي..للحيـن وبعد كـل هالسنـين لآ ضقـت م نـآديـت الآ اسمهـآ....قربت منهـآ بحنيـه وانـآ اتنحـنح أبغى الغصـه تفـآرق صووتي:حبيـبتي خلآص..
انتفضت بجزع..وهي تختبـي بظهـر أختهـآ:م أبغــآك..أبغى مـآمـآ...آهـــي...أهــي..
قـآلـت أختهـآ بخجـل:خـآله اتركـيهـآ هي م تحـب أحد..ممكـن تنـآدون جدتي...هي م رآح تتركـني أتحـرك..
رآحـت بنـت صيـآح تنـآدي جدتهـآ..وجـت مهرولـه بعصـآهـآ..ومعهـآ خـآلتي..وهي تقوول بجزع: رووف يمـه علآمـك؟..
انتحـبت الطـفله من جديــد..وهي تصيــح بـآنكسـآر:أبغى ممـــآمــآآآآ...أهــي أهـي..
أخذتهـآ الجده من ورآ ظهر أختهـآ..مو مبـآلـيه لآ بالقذآره اللي مـآلـيه البنـت ولآ شي..وهي تحضنهـآ وتصيـح:لأآآحوول ولآ قووه الآ باللـه..ي اللـه منك العووض وعليـك..وشذكـرك ي يمـه؟..لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرجـآ وهي تنـآظر خـآلتـي..ي أم صيـآح اللـه لآ يهيـنك..بلغـي العيـآل يقولون لمـآجد بنمشـي..
قـآلت خـآلتي بجزع:وشلون ي أم مـآجد؟..حتى العشـآ م تعشيتيـه..م ارضـآهـآ واللـه..
قــآلت ام مآجد يضيـق:تعشيـت الضيـق من هاليتيـمه..تكـفيـن ي أختـي قوولي لعيـآلك يقولون لولـدي..والآ طلـعت له انـآ..
استغفرت خـآلتي وهي تتصـل على جـرآح..وتطلـع ام مـآجـد وهي مغطيـه البنـت الصغيـه بعبـآتهـآ..وغصب يالله تمشي...والبنـت الكبـيره بجنبهـآ وهي مكسووره..وخدآمتهن ورآهم..التفـت لي خـآلتي وبجـزع:يمـه سلطـآنه وشفيـه وجـهك؟..
نـآظرتهـآ كـآني ميتـه لأني فعلآ هالمووقـف موتنـي..وتركـتهـآ ورآآي..وصعدت فووق...أجر رجلـيني جـر..بـآنهـآر..بـآمووت...اليووم م فـكنـي..من أصبحـت وأنـآ من مصيبـه لمصيبـه...قلبي يووجـعني..أحس هالبنـت الصغيـره انـآ...ندآئـآتهـآ لأمهـآ دخلـت قلبي وسكنتـه..هزتنــي بقوووه...وتركـتني حطـآم..كيـف بتعيـش؟..كيـف بتتحمـل تكمـل حيـآتهـآ وهي بهالعمـر...بلآ أم...أنـآ فـآرقتنـي أمي كبيـره..وللحيـن أحس بالآنكسـآر..أحـس باليتـم...أحس بالوجيـعه..كيـف هي؟..وهي بالعمـر...لآ كبـرت مـآ عندهـآ لآمهـآ ذكـرى..ولمـآ توفـت امهـآ كـآنت أصغـر من هالعمـر..كيـف طرت عليهـآ أمهـآ وهي بعز وجيعتهـآ؟..ي اللـه انك تعووض هالمسكيـنه..ي اللـه انـك تبرد على قلب هاليتيـمه وتسخـر أبوهـآ لهـآ ولأخوآنهـآ..ي اللـه تطوول بعمـر جدتهم علشـآنهم...وي اللـه تزرع غلآهم بقلـب مضـآوي...وتحنن قلبهـآ عليـهم...وي اللـه ترحم أمي وامهـآ وامهـآت جميـع المسلمـين من النـآر...وي اللـه عسـى أبووي يطوول عمـره..ولآ نذووق فرآقـه..ي اللـه طـآلبتـك ومن طلـبك م خـآب..م تيتمـني من الآبوو بعـد...يكـفيـني يتمـآن الآم اللي طلـع برووحـي...تميـت أصيـح لحـآلي ...مره علي ومره على الصغيـره..لحـد م وصلني صووت جرآآح المفجووع:بسـم اللـه علآآآمــك؟..
نـآظرته بضيـآع..وجهه الخـآيـف..وأنـآ بقمـه أنهيـآري..محتـآجـه حضـن أبووي..حضـن عمتي..حضـن شيهـآنه..أبغى أشكـي..أبغى أحتمـي فيـه..أرتمـيت عليـه..وانـآ أصيـح بـآنتحـآب..وهو انهبـل..ويحلفني وش فيـني؟..عدت عليـه المووقـف بمرآآره..وانـآ أشهق وأدمـع وأنتحـب..وهو يسمـعنـي بـآنصـآت..وبعدهـآ قـآل بحنيـه:أجـل رووفـه اللي مسوويـه بـك هالسوآه..زفـر بتعـب..هالبـنت اللـه يعيـن ابووهـآ..مدميـه قلبه..مع انه مو مقصـر بحقهـآ... تنسـى أمهـآ شهوور..وبعدهـآ تطلـع بطلـعه تهد ابووهـآ هد...
قلـت بووجيـعه وانـآ أحـس أني هديـت شووي:أمهآ ي جرآآآح..وم بـه عووض للآم...
قـآل بهدوو وهو يمسـح على رآسي:أللـه يرحمهـآ ويرحم أمهـآت المسلميـن جميع..
قلـت بهمـس وأنـآ مرتـآحه على صدرهـ..ومـآنيـب مستووعبـه وضعـي:آميـــن...
قـآل بممـآزحـه:م أخذتي حـق رووفـه منـهم...أعرفك ذيبه وحقانيه...
قـلت بحقـد وأنـآ ابعد رآسي عن صدره وبرجـآ وأنـآ أنآظر عيوونـه:لآ شردوآ قبل أجي..وبرجـآ..جرآح ارجـآك خذ حق رووفـه منهم..تكـفى طلـبتك خلهم يصيحون قدآمهـآ..هالموقف بيتم عـآلق بذآكـره البنـت وبيعقدهـآ ويهز ثقتهـآ بنفسها..تكـفى أرجـآك امسح هالموقف من ذآكـرتهـآ..وازرع موقفـك انت وهالبزرآن اللي م تبرووآآ منذلـين..
نآظرني بنظـره غريبــه وهو يقوول بنبـره خـآصه خلـتني أنفـر من قربــه وأنـآ أتذكـر منهو هالمخلووق قدآآمـي:ابشــري من عيوونــي...دآمـك معي سنــعه..فـآبشري بقطـع أرقـآب هالبزآآآن..
وقرب منـي وصرخـت بحده....ولكـــن...

انتهــى..
لنـآ لقـآ قد يطوول لظـووف خـآصـه..لن تطوول بـآذن اللـه..
أشكــر كـل من رد وكـل من قيـم...
وبخصووص البـآرت الجـآي بيكون مضـآعف بعوون اللـه..
وبيكوون بـه انكشـآف لعقـده جـرآآح....
واللي بتووصـل لهـآ..بيكوون البـآرت لهـآ مهدى..
واعذوونـي على الآخطـآ الآملآئيــه...
تحيــآتـــي..

لهفة اللقاء 05-02-13 02:18 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية جميلة والكاتبة اصلا اسلوبها حلو
لكن احساسى بيقولى انه نهاية جراح وسلطانه هتبقى زى عزيز والجازى
بس الفرق انه الجازى كانت تستاهل لكن سلطانة لحد دلوقتى مظلومة تماما
تسلم ايدك يا سكر على النقل :)


الساعة الآن 12:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية