منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy (https://www.liilas.com/vb3/t181590.html)

اسطورة ! 02-11-12 07:17 AM

تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايب قلبي

لقيت رواية جديدة للكاتبة ظميانة عشقه

وحبيت اني انقلها لكم وان شاء الله كل اسبوع انقلكم جزء بمجرد ما تطرحوا الكاتبة بالمنتدى المجاور

يلا قراءة ممتعة

تحيتي


اسطورة !


اسطورة ! 02-11-12 07:18 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري الكاتبة : ظميانة عشقه y
 

استفحـــل العذآآب أركــآن حيـآتهم...وجــع لآآمتنــآهي...يتـــم وهن في ريعــآن الشبــآب...أب
عـآجز...أخ رآآحـــل...عمــه ضريره وطـآعنه باالســــن...وأم عــآنت أمـآم أعينهن
الوجـــع...حتى فـآرق جسدهــآ الآآرض ...بعــد أن أذآآقهـآ المرض نكبــآته...حرقــة
وقهرآآ...على ولــدهــآ الرآآحـــل...وهو بعز وريعان رجولته وشبابه....لتتركـــهن ثلآآث
فتيـــآت بريعـــآآن الشبــآب....ليخــــضن هذه الدنيــــآآآ بـآنفســـهن...
روآآآيتـــي فيهـآ الوجـــع المستفحــــل بالفقـــر المريـــع....روآآيتــــي جمــعت
الآآلــــم,الحـــب,التضحيـــه,القووه,الضعــــف,الغ موووض,المغــآمره،العشـــق،الوجـع،الآنتمـاء ،ألكــره،الكبريـآء..الخ....
بســـم اللــــه نبـــدآآ...

اسطورة ! 02-11-12 07:20 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري الكاتبة : ظميانة عشقه y
 
*1*

الله أكبر يالفجر.. ضجّت بها أصوات المنابر..
وانطوى ليل ا ل ح ر و و و ف....


صحيـــت على منبـــه جوآآلي...وقعدت استغفر اللـــه....استتغفر اللــه ولآآ حوول ولآآ قووة
الآآ باللـــه...أصبحنــآ واصبــح الملــك للــه...قمــت وأنـآ انفض لحافي عني...والتفت للي
نـآيمــه بالفرآش اللي جنبـــي بعمـــق...وهزيــت كتفهــآ بهدووء:نــآنـــه....نــآنه ياللـــه
قوووومـــــي....
همهمـــت بضعــف...وتنهدت بضيــق...هالبنــت نومهــآ ثقيـــل بشكـــل مو
طبيعــــي....وبصووت أعلــــى:سلطــــآآآآنــــه...
انتفضــت بفزع وعيوونهـآ حمرآآ:هــآه...أبووي فيــه شيئ...عمتي...
كتمــت ضحكــتي على شكلــهــآ..وقلــت بهدووء::بعيـد الشـــر عنهم...قوومــي ياللـــه بيـآذن
الآآذآآآن...وانتي تووضي..وسووي قهووة أبووي والفطور...أنـآ بررووح اووضي
ابووي..وأقعــد عمتي ولوولوو...
قـآلت بمــلل وهي تدلــع:شوووشوو...سوويهـآ انتـــي....والآآ الدلووعـــه ذيــك ترووح
تسوويهــآ...
قلــت بعصبيـــه:يووووه قوومي يـآللــه...تـآخرت على أبووي..وانتي قووومي صحـــي
أختك..تـآخرت على أبوووي...
تنهدت بملل وتركتهــآ تتحلــطم لحـآلهـآ كالعاده وتوجهـــت لآآبووي...فتحـــت البــآب
بهدووء...وتعلـــقت عيووني بعيوونــــه وهو يستغفـــر بالظلآآآم...ولــعت
النووور...وتووجهــت له وأنـآ أقبــل رآآســه وهو منســدح على ظهره...وبحــب:صبحك اللــه
بالخيـــر والسروور يالغــآلي..
ابتسـم بحنـآن:صبحك اللــه بالنوور يـآبووك...وبهدووء...علآآآمك متـآخره اليوووم؟...قلــت
أكيــد أخذتــك النوومــه..وبتفووتني صلآآة الفجـــر.....
قلت بحنيـــه:لآآ يالغــآلي...بس سليطيـنه المزعجـــه...صحيتهـآ وأوجــعت
رآآآسي...وبتلقائيه...تبغى الحمام يبـه....هز لي رآســه بلآآ...وعيونـه منكــسره...بلعت دموعي
وابتسـمت بحسـره...
وهو ابتســـم لــي ورجـــع يتمتم بـآيـآت حـآفظهـآ...وأنـآ رحــت أجيـــب مــآي
أووضيـــه....أبووي فيـــه شلل بالعموود الفقــري...مـآيقدر يحــرك أي عضوو من
أعضــآئـــه...من ثلاث سنيـــن ونص تقريبا...وهو مسدوح على ظهره...وبمآ أن مـآعندنـآ
احد...وانـآ أكبــر خوآآتي...أخذت مهمه العنـآيــه فيــه....أغسلــه وأووضيــه...وهو لآآ حوول
ولآآ قووه...منســـدح على السرير وعــآجز عن الحــركـــه...وحتى الصلآآه يصليهــآآ وهو نآيم
على ظهره...وبعيوونـــه...بس أني أوجهه للقبلــــه.....والحمدللـــه على كــل حـآل...يكفينــآ
نفســـه بهالدنيــآ...وضيـــت أبووي وهو يستغـــفر ويدعــي لي ولخوآآآتي بالستر والنصيب
الزيـن...وأنـآ مبتســـمه...مفتخره بهالآآبوو...أبووي انســآن قووي ايمــآن
بشكـــل...يقووينـــي..ويقوولي أن الدنيــآ للحين بـآلـــف خير....خلصــت من أبووي...ووجهــته
القبــله...وتووجــهت للغرفــه اللي جنبه...ولقيــت عمتي بسريرهــآ...وصبحــت عليهــآ
بالخيــر..واخذتهـآ الحمـآم تغتســـل...وتوضــآآآ...وتركتهـآ تصلي..ولمـآ خلــصت أخذتهـآ
لغرفـــة أبوووي...وجلســتها على الآآرض....وهم يسوولـفوون..وتركتهم... رحــت أشووف
سلطـآنه سووت اللي قلتــه والآآ لآآ....عمــتي رفـــضت الزوآآآج....لمـآ كـآنت بنـــت
صغيره...كـآنت دلووعـــه وكــل مـآتقدم لهـآ وآآحــد رفضــته...لمـآ تقدم بهـآ العمر...وخطـآبهـآ
قلوآآ...أذآآ كلمتنـآ عن شبـآبهـآ..أحـــس بنبره النــدم والووجـــع العميـــقه
بصووتهـآ...ابتســـمت وانـآ تووصلني ريحــه قهووة سلطـآنه...دخــلت مطبخنـآ وشفتهـآ
رآآبطـه درآآعتهـآ لخصرهــآ...ومشغووولــه تسووي بيــض بطماط...والحليـب والقهووه على
النـآر ...ضحكــت عليهـآ وانـآ أفســـر..واقرب أعـآونهــآ...غسلــت الموآآعيــن
بسرعه...بنجــي من الدوآآمـآت تعبـآنـآت...ياللــه نسووي غدآآ لأبووي وعمتي..مـآلنـآ بغسيل
المووآآعيــن شيء....قعدت أحمــي الخبــز...وسلطـآنه تحلــطم علــي...وليــه لوولوو
مـآتشتغــل...واانهــآآ تعبــت....وهذي آخـر مره تدخــل المطبـــخ...وطبعــآآ أدري انهـآ من
تجــي من الكلـيـه بتدخـل المطبــخ تطبــخ الغدآآ..وبدوون لآحــد يطــلب منهـآ..حنـآ مقسميــن
الشغل بينـآ...أنـآ علي ابووي وعمتي والملآآآبــس..ولوولو تنظيــف البيت كــله...وكووي
الملآآبـــس وبعض الاحيــآآن الموآآعين...وسلطـآنه عليهـآ الطبــخ...لآنهـآ احســن وحــده
بالطبـخ....وهي أسـآسـآ تحب الطبـــخ...وتكره الغسيل بكل انواعه...وطبعـآ لوولو الصبــح
غصــب تحرك.....وبالغصب تلبس ملآبسها...
أخذت السفره لغرفــه ابووي...وشفـت لوولو وهي منســدحــه بحــضن أبووي ونـآيمــه
بمريــوولهـآ المدرســه...وعمتــي جنبـــ السرير تمســح على رآسهــآآ....وعيونهـآ
بالفرآغ...عمتي فقدت البصر من سبـع سنوآت تقريبـآ...ابتســمت بحنـآن لملآآمح لولو
النـآعمه....ولــدلآآل أبووي وعمتي لهـآ...يمكــن لأنهـآآ اصغر وحــده بالبيــت...ويمــكن لأنهـآ
مـآشبعــت حنـآن من أمــي...ويبغوون يعووضوونهـآآ...ومايحسسونها بالنقص...ويمكــن
لأنهـآ لوولو...لأن حتى أنـآ غــصب عني...أرضــخ للي تبيـــه...لو شنوو مـآكـآن؟...للحين
بعيونا بزر...ولو نشوفها جده مارآح نعاملها الآ كذآ...حتى سلطــآنه لو تعـآندهآآآ
وتغيضهــآ...بس عند الجــد...لو تطلـبهـآ عمرهـآ تعطيهـآ...دخلــت سلطـآنه وهي حـآملــه
صينيـه الفطوور الكبيــره..وهي تحلــطم:يـآ سلآآآآم...الكبيره مفهيــه وسرحـآآنــه...والصغيره
منخمده بملآآبـــس المدرســــه....
فتحــت لوولوو عيوونهـآ بغضـــب...وأبووي وعمتي ضحكووآآ..وهم يقوولوون:ي اللــه
صبــآح خيــــر....
***
بخجــل وانـآ العــن لسـآني اللي دووم متبري مني:صبحكــم اللــه بالخيــر...نزلــت الصينيـــه
الكبيره بالآآرض..وتووجهت اسلــم على ابووي وعمتــي...وجريــت شعر لوولوو...وصرخـــت
فينـــي:هيـــــــــه...
غمزت لهـــآآآ بعيــني..ونزلــنـآ كلنـآ نفطــر...ولولو اللي حلــفت انهـآ هي بتفطــر
ابووي...قعدت توكلــه....وتووجــهت لغرفتي ألبــس واتجهز للكليــه...وخوآآتي
معـآي...علشــآن نبدآآ يوومنـآ....

أبو رآآكـــآآن"عقــآب":رجـــل طيــب وصبوور...مقعـــد وعـآجز عن الحركـــه...
أم رآكـآن:متوفيـــه...
شيهــآنــــه:26معلـــمه لغـــه عربيـــه بمدرسه خاصه......جميــله ونــآعمــــه
كــثير...حنوونـــه وعــآقلــه..تحملــت المسؤوليــه بعد تعــب وآلــدهـآ ووفـآه أخـآهــآ...
سلطـآنـــه:23 طـآلبــه أحيــآآآء...سنــة تخرج...تحملــت المسؤوليـــه مع اختهــآ...حلـوه
وتحـب المزح كــثير..بس عند الجــد جــد..وعنيــده مووت...
ولآآيـــف:17 طـآلبــه بثـآني ثـآنووي علمـــي...حلوووة كـــثير ونـآعمـــه...هـآدئــــه و
حساسه كثير....انطوآآئيـــه شووي...ومحيطـهـآ بيــن خوآآتهـآ وتؤآم رووحهـآ وصديقتهـآ من
الطفوولـــه ديــــم...
رآكـآن:28 توفي من أربــع سنوآت..بحـآدث سيـآره مريــــع...
العمــه بدريــه:ضريـــره..كبيره بالســـن...


فـــي منــزل أخــر...قريب جدآآ...
فــز من نوومــه على رنيــن المنبــه...أطفـآه وهو يستغفـر اللــه ويتحمده...وبخشوونــة
صووتـــه:سلوووى...سلوووى...
انتفــضت بهلــع:هلآآآ..
قـآل وهو يقوووم:قوومي جــهزي لـي ملآآبــسي ...بياذن الفجـــر...
ذهــب ليغتســل ويتووضــآ...وخرج ليجــد ملآآبســه...ارتدآ ثووبــه الآآبيـــض...لــف رآآســه
بغترتـــه بـآهمـآل...وخرج من جنـآحــه...ذهــب لجنـآح زووجــته الآآخـــرى..دلــف الآآ
غرفتهـآ مبـآشره...وهو يقوول بهدوووء:بدوور...بدووور...ياللـــه الصلآآآه...
قـآلت وهي تفز قـآئمـــه وهي تتمدد:قـمــت...قمــــت...
قـآل بحزمــه المعتـآد:ياللــه قوومــي وجهزي الفطوور على مــآجي...اليوووم يووومك صح....
قـآلت بمــلل حـآولـت اخفـآءه:أيـــه...بس أنـآ تعبـآنـــ....
نظر لهـآ نظره حـآزمـــه...ابتلــعت من أثرهــآ بقـآيــآ كلمتــهـآ...وخرج وهو يستغــفر
وبشــده:الفطوووور يكووون جــــآآآهز....وانتي بنفسســـك تسووويـــنه وكلآآآمـــي
مـآثنيــــه....
وخرج وتمـــت هي ترتجـــف....اللــه يـآخذنـــي من هالصبــح نكــدت
علـــيه....وبمــلل...أوووف واللــه معـآي حـــق بعــد مليـــت من هالشغــل...حشى بـآي عصر
حنــآ....كــل وحـــده لهــآ يوووم بالشغـــل...فطوور وغدآآ وعشـــآ...أووف بس أحمل وربي
أطلع شهور الضيم من عيونه.....وتذكــرت نظرتــه...وهرولــت تغتســـل لتصـــلي بسرعه....
بينمـآ هو ذهـــب ليضرب بـآب شقيـــقه الصغيـــــر:عبــداللــــه...عبــداللـــــه...
خرج اليـــه بوووجهه المحبب....وجهه القريــــب من ملآآآمح أمــــه الحنووونــــه....ابتســـم
بووجـــه وهو يقبــل رآســه بـآحترآآم:صبــحك اللــه بالخيـــر يـآبوو خـآلـــد....
بـآدلـــه الآآبتســـآمه بـآرووع منهـآ...وهو يربـــت على كـــتفه بحنــآن الآآب:صبآحـك أخيـــر
يـآسنــدي...ياللـــه أخوووي تووضــآ والحـــقني المســـجد....أبغى اشووفــك معـآي بالصـــف
الآآآول...
قـآل بـآبتســآمه:ابشـــر...أتووضى والحـــقك...
التــف ليضرب على بـآب شقيقتــه الصغيره....وفتـــح البــآب بسرعـــه....لتتعلـــق عينـآه
بووجههـآ الفتـــي وملآآمحهـآ البشووشــه وقطرآآت المـآء تتسـآقط من وجههـآ
الندي....ابتســمت بووجهه بخجل وهي تمســـح وجههـآ بيدهـآ الصغيره...وتقبل كـــتفه برقـــه
وهو أقصــى مكــآن تقدر على وصوولـــه:صبـآح الخيـــر يالغــآلـــي...
احتظــن كتفيهـآ بحنيــه:صبـآح الورد يالغلآآ...وبمرح..وش عندك طـآلعتن والمـآي يتقووطــر
منش....
ابتســمت بخجــل وهي تهمس برقــه:صحيـت اليووم متـآخره...وتوضيــت بسرعه...وبنزل
لآمــي...أشوفهـآ تحتـآج شيء..
ابتسمــت بـآلــم أوجـــع قلــب أخـآهـآ بشــده فهوو يعرف طبـآئــع أمـــه..ومرضهـآ الذي
تجـآهد للتغلب عليه....لهذآآ ترك أختـــه بعد أن قـآل أنه سيمـــر على وآآلــدتــه...بعد أن يـآتي
من المســجد...وخرج قبـــل أن يـآذن الآآذآآن بووقـــت...يحـــب أن يكوون السبــآآآق
دآآئمــآ...تنهد بـآلم...وهو يدعـــي اللـــه أن يشــآفي أمـــه من كـــل قلبــــه....أذن
المؤذن...وأتى عبــداللـــه ثم تبـــعه رآشــد أخـآهم الآآوســط متـآخرآآ كعــآدتـــه...وعـآدوآآ
ثلآآآثتهـــم الى المــنزل....تووجهووآآ مبـآشره الى غرفــة وآلــدتهم...ووجدووهــآ تجلـــس
على الآرض..ببسـآطهـآ الآثيري...والفطور قدآمهـآ والقهوه.. ....قبلووهـآ جميعـآ وجلسوآآ
حوولـــهــآآ....وهي تبتســم بخفوووت....أفطــروآآ جميعهم كعـآدتهم...وهي تنـآظرهم بحنيـه
كبيره....ووجههـآ شـآحــب من الآلــم....وعينـآهـآ تجوول بيــن أبنـآئهــآ وابنتهــآ...وبحنـآن
كبير لآبنتها الصغرى:افطـــري ي يمــه عدل...
وبرقتهــآ الشديــده:افطـري انتي يمـه..أنـآ الحمدللـه قـآعده أكـــل....
تنهدت الآآم بتعـــب...وهي تستطــعم الخبزه التـــي وضعـــتها بفمهـآ...وعينــآهــآ تعلـــقت
بـآحــب النـآس لقلبهـآ...ابنهـآ البــآر...بكرهـآ وأول فرحتهــآ...أسمتـــه سنــد...أرآآدتـــه أن
يكوون لهـآ سندهـآ من اللــه في هذه الدنيــآ....ولم يخــيب اللــه رجـآئهــآ...هو كـآن السند
وفكاك الضيم والظهر اللي تسندت عليـه....ادمــعت عينهــآ رغم عنهــآ...وأحست بيديــه
الحـآنيـــه تمســح دمووعهــآ بحنيـــه كبيره وبـآلم أووجعهـآ حد الووجـــع:وبعديـــن
يالغـآلـيــه...هالدموووع مو قلــت مـآ أحب أشووفهــآ...
قـآلت بغصــه ومرآآرة مؤلمــه وهي تنظــر وجووه أولآآدهـآ المتـآلمــه لألمهـآ وعيوون ابنتهـآ
اللي سـآلت بشــده:ووجيعتهم مـآني نـآسيتهـآ يـآيمـــه...واللــه تووجعني للحيــــن...
قـآل بغصــه أتعبــت وآلــدته بشــده:وكلــنـآهم لربهـــم يـآيمـــه...وربي بينصفنـآ
عليـــهم....قولي لي اللي يريحك..كـآن هدآم لحيـآتي واللـه لآسعى لــه...ولآ تنامين والحره
بجوفك...هذآ هم من مصيبـه لمصيبه أكــبر...وربي مايظلم أحــد...
هربـــت الهنوف الى الخـآرج وهي تصيـــح....وهمهمـــت هي بضعــف وعينيهـآ معلقـــه
بطيــف ابنتهــآ الحبيبه:ونعم بالله...حسبي اللــه عليهم دنيـآ وآخـــره...وعسـآهم من مصيبـه
لمصيبـه...وعسى ربي يطـول بعمري علشـآن اشفي غليلي منهم..مثل مـآ أظلموني....وبحنيــه
وهي تلمـس عـآرضـه الخفيف...وعسـآك سـآلم ي بو خـآلد....وعسـآك دوم ذخـر وعز وظهر
وسنـد لي ولأخوآنك ي يمـه....وبرجـآ...رووح يمــه شف أختك...نكدت صبـآحهـآ مثل
العـآده..عسى ربي يـآخذنـــ...
انهـآل ابنـآئهـآ الثلآآآثــه وهم يقبلووون يديهـآ ورآآسهـآ وبرجـآ متـآلم:يمــه أرجـآك لآآ
تقوولينهـــآ....عسى يومي قبل يومـك...

***
:ي هنوف ي قلبي...ليــه الصيـآح الحيــن؟..
وبـوجع:حـآل امي وآجعني ي سنـد...كـل مـآلهآ تسووء أكــثر واكــثر..
احتضنهـآ برقــه..وبحنيــه متعمـقه فيـه:عسى الوجــع بقلبي عن قلبهـآ...لآ تشلين
همهـآ..مـآبهـآ الآ الخير..
وبتسـآؤل ورجـآ:سنـد قل لـي تكفى وش فيهـآ أمي؟..ليـه تكـره أخو...
صرخ بعصبيـه:هنوووف سوآلـف الكبـآر مـآلك صـآلح فيهـآ...وأمي مـآبهـآ شيء...
وطلـع من غرفتهـآ...تـآركهـآ تصيــح......




**
عدل غترتــه...ولبس نظـآرته...وطـلـع لسيـآرته...وفز قلبــه...وهو يشوف بيـت جيرآنــهم
ينفتــح...ويطلــعن الثلآآث متوشحـآت السوآد..وركبن السيـآره بهدووء...غض نظره
بسرعــه...وهو مو قـآدر يميــز أي وحــده فيهن..هي اللي ملكـت القلب والروح....ركــب
سيـآرته وهو يستغــفر اللــه...ويحرك لدوآآمــه...وقلبـــه موجـــعه...يحبهـآ ورب هالبيـــت
يحبهــآآ...بس خـآيـــف...خـآيــف كثير....

**
أبـو سنـــد...متوفـــى منذ زمــن...
أم سنــد..زوجــته الثـآنيــه...تزوجتــه صغيره...وتحملـت الوجـع والآلــم..والسبب زوجتـه
الآولـى وابنـآئه ...تعـآني فشــل كلــوي مزمــن...
-سنــد33 سنــه...عسكـــري وذو شخصيــه مهيبــه...ضحــى بدرآستــه...بعد وفـآة وآلـده \
وتجبــر أخوتــه الكبـآر عليــه...اضطر لدخول العسكــريــه...وقطـــع جميـــع أوآصـــر علآقتــه
مع أخوتـــه وأعمـآمـــه..وحـآقد عليهم حتى الوجــع....حـآزم وشديــد جدآآ...بسـبب مـآضي
ألـيـم...الآ الآن يعـآني منــه...متزوج اثنتــآن...
بــدور 31سنــه بنــت خـآلتـــه...أولآدهـــم"خـآلــد,تركـــي,موضـــي"
سلوى 28متـزوجهـآ من أربـع شهور...بنـت صـآحب أبوه...
-رآشــد 30سنــه ضـآبط ذو رتبــه مرموقــه...انسـآن مبتســـم...غـآمـــض قليلآآ...مطـــلق
منــذ فتـــره...
-العنود 27 متزوجـــه حديثــآآ...جميلـــه وصديقــه مقربــه لشيهـآنــه...
-عبــداللــه 25سنــه..ملتزم..مهنــدس بترول في شركــه أرآمكــو منــذ سنــه....طيــب وهـآدئ
جدآآ..
-الهنــوف 24 سنـــه...خريــجــة تـآريــخ...طيبــه جدآآ...وبريئـــة وهـآدئــه كثيرآآ...

##
فـي سـآحــة المدرســه في وقـت الفسحــه..
بـوجـع:ديـم وربي أخـآف..بس الدنيـآ سكـرت البيبآن بوجيهنـآ...أبوي ومصـآريف
علآجـه..وعمتـي ومرآجعـآتهـآ..وشيهـآنه رآتبها بالغصب يكفينـآ...حتى سلطآنه مكـآفـآتهـآ
مـآتمسك منهـآ شيء..وبـآلم...وأبوي حـآله موجعني...وربي كـل مـآدخلـت عليـه بعـد مـآتغسلـه
شيهآنه اني أشوف الدموع بعيـونـه...موجعني حآله وربي...وبدمووع...ي ليـت رآكـآن للحيـن
عـآيش...كـآن وفر على أبوي حرجــه وضيـقه من شيهـآنه وهي تغسلـه...وبـآلم..تخيلي
رآفـض أنـآ وسلطآنـه نقرب لــه...ونحممه أو نغسلــه...يقول بعـدكـم صغـآر ي يبـه...كافي
شيهانه كبرتها قبل اوآنهـآ..وحملتها حملي...
ديـم بصوتهـآ الوآثـق وهي تبغى تشجعنـي:لولو ي قلبي هدي شوي...ولآ تعترضيـن على حكـم
ربك..رآكـآن رآح للي أرحـم منكم...وبعـديـن شيهـآنه مو مقصره..ومـآيحتـآج انتي
وسلطـآنه...وصدقيــني انتي بس امشي معي...ويمكن بيكون لكـم الخلآص..وبـآقنـآع...انتي مو
وآثقه من الآسم....وبـآقنـآع...وبعديـن انتي مـآ رآح تشحـذيـن من أحـد..انتي طالبـة حق....واذآ
لكـم حـق بتـآخذونـه...وانتي مو تقوليـن انه قـآل لك انه لـه فلوس عند هالرجـآل...واذآ
مـآلـكم...وش بيدينــآ؟...يمكـن الرجـآل نـآسي أو مو عارف يوصل لكـم...وانتي لآرحتي وقلتي
له بيذكــر..وبتنحل أغلب مشـآكلـكم...وهو بيرتـآح أكيــد...
وبوجـع وانكـسـآر وهي تتذكــر:أيــه...بس أخـآف أروح بروحــي...أخـآف
ينكــر...ويكذبنـآ...وبخوف...وبعديـن عمري ماعتبـت عتبـة بيتنـآ واهلي مـآيدرون وين
اروح؟...وبدموع وقهر...واللـه حرآم عليـه..المفروض جـآيب فلوس أخوي من زمـآن...أكيـد
يدري ان حالتنـآ على قدنـآ..والمرحوم كـآن رآعي بيتنـآ وهو اللي يصرف علينـآ...بعد مـآكبر
ابوي....وهو كـآن رفيقه أكيـد يدري بحـآلتنـآ....
وبثقـه ديـم:أنـآ اروح معـك..لآ تخـآفيـن...وأنـآ بكلم أبوي...اذآ رفـض يعطيـنـآ فلوس
رآكـآن...واللـه لأخلي ابوي يجرجره بالمحاكـم....وبتسـآؤل..وانتي مآقـآلك المرحوم انه مـآخذ
عليـه وصل أو شيء...أبوي دآيمـآ اسمـعه يقول لآزم الآثبـآتـآت والدليـل يكون موجود
بالقضيـه....
هزت رآسـها ب لآ بضعـــف..زفرت ديــم وبعدهـآ بـآستعجـآل:أجــل دوري بغرفتــه يمكــن
تلقيــن شيء...من هنـآ..من هنـآك...
ولآيـف برعــب:لآآ مـآقدر ادخل غرفتــه...م أقــدر يمه...من صـآر الحـآدث قفلنـآهـآ..وم بــه
أحد تجرآ يفتحهـآ مننـآ..
ديم بعصبيـه:لولو ي قلبي...هذآ فيـها حيـآة وموت...اكسري الخوف وادخلي غرفتـه...ودوري
أي دليـل...يمكـن الرجآل ينكــر...وبحنيــه...أنتم محتـآجيــن للفلوس...أنتي تدرين
بهالشيء...وانتي الوحيــده اللي تعرفيـن ويـن كـآن يشتغـل رآكـآن؟...نروح أنـآ وانتي بعـد
المدرسـه على يوم لشركـتهم...ونكلـم اللي قـآلك رآكـآن اسمــه ونشوف...
قـلت بضعـــف:عطيني مهلـــه أفكـــر...
ورن الجـــرس وتوجهنـآ لفصولنـآ..وبـآلي مشغووول....خـآيــفه اروح...وينكـر
الرجـآل...ابتســمت بوجــع وأنـآ أتذكــر ملآآمح أخوي الحبيـــب...حنيــته...طيبــه...دلــعه
لنـآ...بره بـآمــي وأبووي....ضحكـآته اللي للحيــن أسمعهـآ بالبيــت...حرصــه علينــآ...حيـآتنـآ
كـآنت غير بوجووده...بـــس بيوم...جـآنـآ خبر موتـــه...أخوي مـآت محرووق...بسيـآرتـــه
بحـآدث مروع...مـآتغسلــت جثتــه...وملآمحــه متفحمــه...أبووي خر صريـــع لجــلطه
بالرآآس...انشــل منهـآ شلل كـآمل...وامــي الحزن ذبحهـآ يوم ورآ يووم...وشهر وتبعـه
شهريــن..ورحلــت ورآه...عـآفت الدنيـآ كلهـآ بغيـآبـــه...وتمينـآ حنـآ الثلآآث...وأبوي
المريــض وعمتي الضريره...نجـآهد علشـآن نعيــش...يـآمـآ نمنـآ بجوعنـآ..ودموعنـآ
تسيــل...موآقــف هزتنآ كــثير...بس صبرنــآآآ....عشنـآ على شوون أبوي وعمــتي اللـه يجزى
الدولــه الخيــر...ووقفــه جيرآنآآ الخـآلـد معـآنـآ...وتخرجــت شيهـآنه من الجـآمعه...وهي
ضـآغطـه على حـآلهـآ..والحمدللـه توضفــت بعـد مـآتوسـط لهـآ أبو ديــم رفيقتــي...عند زميل
له...بنته مديره بمدرسه خاصه...صحيـح بقطـآع خـآص..ورآتبهـآ ألف وسبـع ميـه..طبعـآ بعد
خصومـآت التـآمينـآت..بس الحمدللـه سـآد شووي..على الآقل مصروف بيتنآ..وعسـآهـآ ي
رب..تترسـم بـآسرع وقـت ......والحيــن سلطـآنه بتخرج...وي رب توظــف بسرعــه...علشـآن
نقــدر نعـآلج أبوي....
"ديــم..صديقــة طفولتــي وعمري..وأختي اللي م جـآبتهـآ أمــي....أبوهـآ محـآمي لـه
اسمـه...شخصـيتها قويــه...أكبر أخوآنهـآ...."
##
بمكــتبــه المتوسط..والطـآلبيــن وآقفيـــن قدآآمـــه...والمشــرف جنبــهم...
وبعصبيـــه:وبعـــديـــن معـآكـــم يعنـــي....مـآتستحون على هالشوآرب اللي بوجيهكـــم...
الطـآلب سعود بدفـآع:أستـآذ هو ينرفز وربي...
لفيــت ورآقبتــه من طرف عيني وهو منزل رآســه ويبتـــسم بخبــث...وهو يرقـــص حوآجبــه
بـآستفزآآز لسعود...صرخــت بعصبيــه من هالطـآلب اللي كـل يوم مشكـــله:بــــــدر...
انتفــض برعــــب...وهو يقوول بهدوء:ســم استآذ...
قلــت وأنـآ أزفــر:تركــي خــذ معــك سعوود..واتركــني مع بـــدر...
طلــعوآآ...وتميــت أنـآظر ببدر الهـآدي...ضعيـــف متوســط الطول...أسمـــر...ملآمحـه
عـآديــه...عيونــه صغيره...بس من أول نظره تلمــح فيهن الذكــآء والخبــــث...كنت أستغرب
من طبعه...وخاصه لمـآ عرفت اسمـه...ابوه لـه وزنــه عندنـآ...أبوه لوآء عندنـآ...وصـآرحني
انه جـآبر ولـده يدخـل السلك العسكـري...وولــده بيعـآنده....ويبغى يستفزنا علشان
نطرده...وأبوه عطـآني الصلآحيـآت اني اتصرف معه...والسجن العسكري مافآد فيه
ابــد...قلــت بهدوء:بـــدر وش غرضــك من هالمشـآكل اللي كـل يوم متزعمهـآ حضرتـــك؟...
قـآل ببرود:سلآآمــتك طـآل عمرك..مـآلي بهـآ غرض ولآ حـآجــه...مير هي تجيني برجلينهـآ...
ضربــت الطـآولــه بعصبيـــه ارتجــف منهـآ..وبعصبيــه....هالآآنسـآن يعصـب اللي مـآيتعــصب
بس مـآعرفني عدل:تنقى ملآآفظــك ي بــدر...واحترم حـآلــك...نفثــت
بعصبيــه...وبجديــه...فـآهم مقــصدك ي بــدر...تبغى الطرده من هالمعســكر...نـآظرني
بصــدمه...وكملــت بثقــه....بس حلــم ابليــس بالجنـــه...بتسوي مشـآكل بتعآقـــب..وطلـعه من
هنـآ مـآفـيه لـك...الآ متخرج والآ على قبرك...نـآظرني بحــقد..وكملــت بهدوء..بدر أنت عزيــز
علي من معزة أبوك...واللـه العـآلم..وم اعتبرك الآ أخ لي...فتسمــع شوري يالطيــب وانت
المستفيــد؟....
نـآظرني بشــك...وببرود:وشو شورك؟..
استغفرت ربي من هالطـآلـب وبهدوء:أنقلــك لكتيبــه ثـآنيــه...وصدقنــي بينـآســب ميولـك
وأنـآ أظـمن لـك هالشيء...نـآظرني بتسـآؤل وكملــت أنـآ بجديــه...بدر أنـآ اشوف فيــك مهـآره
الآستفزآز..وحنـآ بنقوي عنـدك هالمهـآره..وبدآل لآ تستفز النـآس اللي حولـك بلآ ذنـب..بتستفز
المجرمـين اللي حولنـآ..اللي يؤذون أهلنـآ ونـآسنـآ..ويمكـن يكون بيديــنك الخلآص من نـآس
ظـآلمــه...
نـآظرني بفضول وبـآستغرآب:فيــه عسكريين يقعدون يستفزون النـآس..
ابتســمت لــه وأنـآ ارفــع سمـآعه التلفون واضغــط رقـم التحولــيه وبجــديــه:معكــم النقيــب
سنــد الخـآلــد...أبغى نــقل الطـآلب بدر مسـآعد لكتيبــه الآستخبـآرآت الخـآصـــه...على
مسؤليتي الخـآصـــه...يعطيــك العـآفيـــه....
سكــرت السمـآعه..وبهدوء:سمــعت ي بــدر..على مسؤولــيتي الخـآصــه...ترآني عـآقد آمـآلي
عليــك...رح توكــل لعنبـــر 10 اللــه لآ يهيــنك...وبيـــض الوجـــه ي بــدر...
قرب مني ووقفــت لــه وهو يسلــم علــي...وبسعـآده:وجــهك ابيـــض ي حضره
النقيــب...وتبشر بعون اللــه...
وأدى التحيــه العسكــريــه وطلــع...وأنـآ ابتســـم بعد م طلــع...هالولــد يذكــرني بنفسي
كـــثير...بس هذآ على ولــد مدلل..مو نفسي تجرعـــت القهر والضيـــم من عـآدنـــي
صغيـــر...طرى لــي الموقـــف اللي هزنــي...ونفضــته بسرعــه...وأنـآ أطلــع من المكــتب
كلــه...م أبغى أتــعذب...م أبغى أكــرهم أكــــثر من كذآآ....م أبغى....

##

طلـعت من الصــف وأنآ منقرفـه من حـآلي...وحيـآتي وعـآيفـه عيشتـي...بس وش بيدي؟...غصب عن خشمــي أتحمل مصـآلـة هالبنـآت...وعلى أبو رآتبـك مننـآآ...ومن جيوب أهلنـآ...اللــه يـآخذكـن...تنهدت بتعـب وأنـآ استغفر ربي...مرآهقـآت م عليهن شرهه...مـآ عجنتهن الدنيـآ ولآآ صفقـتهن الآيـآم...مثل م صفقتنـآ...قـآرنتهن بولآآيـف أختي..وابتسـمت بــحـب...ي بعــد قلبي...واللـه انهـآ تسوآهـن كلــهن....دخـلت غرفة المعلمـآت ومن حظــي انهـآ فـآضيـه...أحــس بخنــقه...اوضـآعنـآ كـل مالهـآ تسوء...وحنـآ لآ حول ولآ قوه...واللـه اننـآ حآرمـآت أروآحنـآ من أشيـآء كثييره...وي ليـت يفيـد....ي ربي متى أترسـم وأفتــك من هالعزر؟...على الآقل رآتب يسوى...مو هنـآ كرف وتعــب وروآتــب زفت...طلـعت نوتــي الصغيره..وقعــدت أكــسر الآغرآض اللي محتـآجينهـآ للمره المليون....وأشطـب وأشطــب...وتقلــصت أغرآضنـآ كثير...ي رب عونـــك...تعبت..ي رب لآ تجعلني مقصره بحــق أبوي وعمتي...وعيني على الحمل اللي انرمى على ظهري...

##

كـنت جـآلــس عند بـآب بيتنـآ وعين على سـآعة يدي..والعيـن الثـآنيــه على بيــت
الجيرآآن...وبس صـآرت ثمـآنيــه بالضبــط انفتح البـآب وفز قلبي...وطلــعت عمتــهم ويدهـآ
بيـد البــنت...اللي شـآيلـه كيــس الزبـآلــه..ويمشــن وعيونهـآ بالآرض ومو مبيــن منهـآ حتى
اظفرها...رمــته الكيس الآسود بمكـآنه ورجـعن للبيــت...وانـآ ابتســم لطيفهــآ...واللــه
يستـآهلن ينحطـن فوق الرآس هالبنـآت...بنـآت غيرهن...قـآلن مـآلنـآ وآلــي نهيــت...مالنـآ لآ
حسيب ولآ رقيب...أمـآ هن...شرف وربي...أصلآ حـآرتنـآ تسمـي بيتهن بيــت
الشــرف...عزللــه هالحريــم اللي يتـآمنن على بيوت عيـآل الحمـآيل...عسى ربي يجمعني باللي
ببـآلي...بـآقرب وقـــت....تذكــرتهـآ وهي صغيــره...ونعـآندهـآ أنـآ ورآكـآن ألــف رحمــه
عليــه...ليــتك مـآكبرتـــي....ليتك تميتي صغيره...م يحجبك عني ديــن وعرف وعـآدآت
وغطـــآآآ...نـآظرت السمـآ...والليـــل محاوطنــــي....من سنتيــن وهذي قعــدتي أنتظر كــل
يوميــن والثالث يجيني فرج ربي...بدورهـآ وهي عليهآ رمـي
الزبـآلـه"تكرمون"أنـآظرهــآآ...حفظت يومها
وربي...وهي ولآ منتبهه لـــي....أصلآآ عيونهـآ م ترفعهـآ عن الآرض...


ياباشة الغيد لبي بجيتك وعدي
لبي المواعيد وتعالي رافقي أحلامي
ياساهرة والموعد الليله وأنا وحدي
والجو ياخذني معاك لسالف ايامي
نامي بحضن الليل يابنت القمر حدي
وأقولك نامي من أوجاع السهر نامي
اغفي مع الليل الطويل وحلمة الوردي
خلي الفجر يشرق عليك ويعلن هيامي
ياأحلى أمسيات الغرام اللي سكن وجدي
ياأجمل قصيدة تغازل ريشة أقلامي
مدي وصال جسور حبك بالوصل مدي
واجيك سيل(ن) من أحساس الغلا حامي
وهدي على قلب المتيم بالهوا هدي
يمكن بنظرة أضيع وأعلن أعدامي
يحق لك لو قلتي للحلوات من قدي
ياللي جمعتي الحلا من نجدي وشامي
من غيها حتى الكلام ليا حكت جدّي
ترقص دلع كل الحروف أنغام قدامي
ردي وروحي وروحي يالغلا وردي
في مملكة قلبي اللي من العشق ظـامي


انتهــــى...


اسطورة ! 02-11-12 07:25 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري الكاتبة : ظميانة عشقه y
 
**2**

يلعب بي الهوجاس و الهم و أحلام..
موت وحياة وشوشرة فـ قمّة الصّمت..

وأفكار للحاضر وأفكار قدّام..
والماضي أيضاً مانسيته وبه حمت..

قلّبت ميزاني وعدّلت الاحكام..
راجعت غلطاتي وعدّلتها وشمت..

و بيني وبيني سالفة من قبل أعوام..
هالليل شبه انهيتها ونلت ما (رُمت.)

وطبعاً عطيت الروح مقطع من أنغام..
يطلق عليها [ آماآآل[.. ومن بعدها صمت..

والله يقبل صوم همّي والأوهام..
ويبعد بفطره.. دام في فطره الغمت..

سرّيت ليلي معي ومع نبض و الهام..
والفجر لاح و لا انتظرته.. ولا نمت..



كنـآ منسدحـآت ثلآثتنـآ بغرفتنـآ الصغيره....بيتنـآ على قدنــآ...حنـآ بغرفـه..وأبوي بغرفـه وعمتـي

بغرفـه...والمرحووم غرفتـه مقفولـــه...تنهــدت بتعــب وأنـآ اشووف خوآتـــي سرحـآنـآت...نـآظرووني

بنــص عيــن...وابتســمت بغبـآء:يمــه علآمكــن؟...

قـآلت شيهـآنه بملل:نـآنـآ عن الهبـآل الزآيــد....اهجعي واخمدي..مو بكـره تحلطـم طول الطريـــق...

كشرت بكـره:يووووه...الآآ تذكـرينـي يعنـي..اللـه يـفكــني من الكلــيه عـآجلآآ غيـر آجــل...

قـآلت لوولو بمـلل:شدي حيـلك وانجحــي...وتخرجيـن بسرعــه...

نـآظرتهـآ بنــص عيــن:أم أربــعه من عشــره...انثبري لآ أفضحــك...

نـآظرتــني بحقــد...وشيهـآنه فزت وبعصبيـه:وشو أربـعه من عشره بعــد؟...

فزيــت من مكـآني وأنـآ أشووف يد ولآيــف تنمـد علــي...وفتحت البـآب وبخبــث:اسـآلي هالبـآرده...وش

سوت بالكيمـيـآ...أنـآ برووح انـآم بحظــن عمــتووو...وحطـيت يدي على قلبي بعيـآره..ولهـت عليهـآ...

وشردت وأنـآ أسمـع صرآآآخ شيهـآنه على ولآيــف...طبعـآ...شيهـآنه نقطــة ضعفهــآ

الدرآسـه..وولآيــف بقره كيميــآء....فتحـت البـآب بشويش على ابووي وشفتــه نـآيم بعمــق...ابتســمت

بحـب لــه...عســى ربي يمـد بعمـرك ي رب...ويخليك لنـآ...ودخلـت غرفــه عمتــي...شفتهـآ نـآيمــه

والغرفـه دآفيــه...دخلــت معـآهـآ بالسرير...وفزت برعــب:منوو؟..

قلـت بحنيــه:أنـآ عمـــه...

ابتســمت برآحــه وهي تلمـس ملآمــح وجهـي بيدهـآ المرتجفـه والدآفيـه كـثير..:علآمـك ي

عمــه؟..اللـه يهديــك فزعتيـــني....وبحنيـه..مستوجعـه ي يمــه...

ضحكـت بشقـآوه وانـآ ألمهـآ بقووة:مـآبي الآ العـآفيــه...وبعيـآره...بس نـمت وحلـمت فيــك واشتقـت لـك

وانـآ بالحلــم...ثمن فزيــت كـآني جنيــه وجيــتك جري...عـآيفـه كـل شيء...وطلآآبــه لحضنــك...

ضحكــت عمتــي وهي تقبل رآسي:ي فديــتك ي ام لسـآن...وجرت شعري بخــفه...لآآ تكــذبيــن

بالآحلآآم...م يجوووز...وش عنــدك؟...

ضحكـت بخجل وبصدق:ي رب اني أتووب من الكــذب...وبمصـآله...ووش عندي ي الغـآليـه..عندي اني

قومـت الحرب العـآلميـه الثـآلثـه بغرفتنـآ...وشردت بعمري...لآ يحووشنــي طشـآر بنـآت أخووك

المهبــل...وأرووح مدآآس تحــت الرجليــن...وانـآ بعز شبـآبي...

ضحكـت عمــتي وقعدنـآ نسوولــف...وأنـآ أسوولـف سـآلــفه صدق وعشـره جــذب...وعمتـي مستـآنسـه

على سوآآلــفي..لمـآ نمنـآ...وانـآ أضحك على ولآآيــــف....اللــه يفكــهـآ من يديــن شيهـآنه....


$$$$

بدمووع:طيــب وش أسووي؟...الآختبـآر كـآن صعــب...

رديـت بعصبيــه:وصعـب ليـه مـآدرستيــه؟...ولآيــف من متى هالدرجـه تجيبينهـآ؟...لآ ومخبيــه علـــي

بعــد....أنتي كبرتـي خلآآص مـآعـآدك بزر..نـآظرتهـآ وهي تمسـح دمووعهـآ بيدهـآ وحن قلبي

عليهـآ...حـآوطـت كتووفهـآ الصغيره..وبحنيــه...لولو ي قلبي واللــه أنـآ أبغـى مصلحتــك...اضغطـي

على نفسـك هالسنـه واللي ورآهـآ...ومـآعـآد تدرسيـن الكيميـآ بعمرك...واللي مو فـآهمتـه تعـآلي لي

أنـآ أو سلطـآنه ونشرح لـك وحنـآ نضحك...بس آمـري انتـي...

قآلـت بدلـع وطفولــه وهي مبرطمــه:م أبغـآهـآ تشرح لي الفتـآنه...

ضحكـت عليهـآ وأنـآ أقبل خدهـآ:فديــت الزعلآن انـآ...وضربتهـآ برآسهـآ بخفــه...تستـآهليـن

أحسـن...زيـن مـآ سوت فيك...علشـآن مره ثـآنيــه م تخبيــن علـــي...

ابتسـمت وهي تنســدح على رجليني وبضحكـه:ديــم قـآلت لي بتـآخذ اختبـآري عندهـآ...بس أنـآ م

رضيـت..والملقوفـه شـآفته...

وتمينا نسولـــف أنـآ ويـآهـآ...وشووي شووي تبخرت عصبيتي...وحنا نتذكر جنون هالسلطـآنه...ونضحك

عليهــآآآ....وقلــبي يدعــي لآبووي وعمتـي بالشفـآء..والستـر لـي أنـآ وخوآتــي...


$$$

نـآظرت شيهـآنه النـآيمـه بعمــق...غطيتهـآ وانـآ ابتســم...هالآخــت عندي غير...ربي يخليهـآ

لنـآ...تذكــرت كلآآم ديــم...وارتجــفت غصـب عنــي...جريـت اللحـآف علــي...وعيوونــي تنـآظر بـآب

غرفتنـآ...غرفـة المرحووم قدآم غرفتنـآ...بس أخـآف أرووح...الآرق والتفكــير ذآبحني...نبــغى

فلووس...نـآظرت وجـه شيهـآنه الآصــفر...نحفـآنه كثير وذبلآنــه...والسبب الهــم...سلطـآنه تضحــك و

تمزح بس أحسهـآ تبكــي بجوآتهـآ...عمــتي وكلمتهـآ الدآيــمه عســى ربي يفككــن من همــي ي

رب...وارتجــفت...لآآ ي رب ان شـآء اللــه أمووت قبـل أي أحـد من أهلــي...وفـآة امـي ورآكـآن

وللحيــن م تجـآوزتهـآ...مستحيــل أتحمـل أفقــد أحد ثـآني...وسـآلــت دمووعــي وأنـآ أتذكــر حـآل

أبووي...ي اللــه ي ليــت الصحـه تنعطــي وربي كـنت عطيته أيـآهـآ...أبوي حـآله كـآسره...ودآيمـآ

يقوول ي رب يعجـل بزوآجكـن قبل موتــي...علشـآن تغمـض عيــني وأنـآ مرتــآح وانتن ببيـت

ريـآجيلكــن...شهــقت وحطيـت يدي على فمـــي برعــب..وانـآ ابلــع صووت صيـآحي...لآ تصحــى

شيهـآنه وتسوي سـآلفـه...الكـل يحسبنــي بزر بس أنـآ فـآهمـه كـل شيء...أصلآآ أعرف أشيـآء هم م

يعرفوونـــهـآ....تنهدت بتعــب...وأنـآ أتذكــر المرحووم...ضحكـآته...أول رآتــب لــه...أخذنـآ ورحنـآ

تسوقنـآآ...وتعشينـآ بالمطـــعم...وجبنـآ لأمـي وعمـتي وأبوي للبيـت....حيـآتنـآ لمـآ توظـف رآكـآن

تغيرت....كـآن كـل شيء متوفـر لنـآ...ومن رآح..رآح كـل شيء مـعه..أمـــي وصحــة أبووي ورآحـه

بـآلنـآآ..ضحكـتنـآ ابتسامتنـآآ...وحتـى أمـآنـآ رآح....كــل شيء...اندفـن معـآه ومع أمــي....تذكــرت بيتنـآ

الحيــن...من توفــى المرحووم..وابوي طـآح...طلــب جـآرنـآ سند...يحـآوط البيـــت ويغطيــه

كلــه....يخـآف لآ يجينـآ حرآمـي والآ شيء....وهو رجـآل عـآجز...والبيـت كلـه نسوآن...وعمتـي

وأبووي شددوآ علينـآ...للحيـن أتذكــر كلآم أبووي بعــد ماتوفى رآكـآن و طـآح أبووي...وهو

يجمعنـآ..كــنت صغيره حيل...تونـي أتغطــى...وبعض الآحيـآن أرمي غطـآي...جمعنـآ وعمتي

قـآعده...وأمــي كـآنت قـآعده بالزآويـه وعيوونهـآ كالعـآده من رآح رآكـآن مليـآنه دمووع....وبصووتــه

المنكــسر وهو يحـآول يقويـــه:اسمعن ي بنـآتــي...وأمكـن وعمتـكن شـآهدآت على كلآآمــي...أنـآ م

كـآن عندي ولــد وآحــد...أنـآ عندي أربــعه...وآآحــد اليووم احضنــه الترآآب..وربي الشـآهد علي اني

رآضي عليــه دنيـآ وآخره...شهــقت أمي ودموعهـآ تسيل...وعمتي تستغفر وهي تصيــح...وخوآتــي

يصيــحن...وأنـآ أصيــح معهن...ولصيـآحهن...وكمـل أبووي وهو يبلــع عبرآتــه...وانـآ هاليووم طـآيح

بهالسرير...لا حول لي ولآ قووه....ومنيــتي بتجينــي بـآي سـآعـــه....

رمـت حـآلهـآ شيهـآنه على رجليــنه وهي تقبلــنهن وتصيــح:عســآنـآ بحفرتـك ثلآثتنـآ ي الغـآلي...تكــفى

لآ عـآد تجيــب هالطـآري على لسـآنك...مـآلنـآ قدره على فرقـآك....

قـآل أبووي بووجــع:هالطـآري ي أبووك شر لآ بــد منـه..وي اللــه حــسن الخـآتمـه...وعسـى أفعـآلنـآ

تجملنـآ قدآم ربنــآ...ويشهـد علـي ربي...عقــب م حــظن الترآب حظـن الغـآلي...اني جزعــت من هالدنيـآ

وعفتهـآ كلهـآ...ومو مصبرنـي عليهـآ الآ انتــن...عسى ربي يمــد بعمري مو لــشيء...الآآ علشـآن

أتطـمن عليــكن عنـد ريآجيــل يستروونكـن..ولآآ تظلــن حريــم رمــل"ن" بلآآ وآلـــي...ترميكـن الدنيــآآ

من كـل جهه...

قـآلت سلطـآنه وهي تقبل يديــنه وووجههـآ أحمــر:عســى عمرك طويــل ي الغـآلي...

أخــذ نفــس أبووي وهو يزفـــر وبتعــب:اسمعن ي بنـآتي وصـآتــي...ابغـآكــن مـثل للحشمــه

والستــر...م أبغــى النـآس يقولون بيوم...البنـآت انفلتــن لمـآ الآبوو طـآح والآخوو غدى...أبغى النـآس

لآ جـآبوآ سيرتكــن يقوولوون انعــم واكــرم....أبغـآكــن مضرب بالحشمـه والشرف...الحيــن الزمـن

ينخـآف منه...وانا رجال ماعاد لي الا سريري رفيق لي..لآ أقدر افارقه ولآ يفارقنــي...وغير عيووني ما

حرك...ابغاكـن لي عون...

قـآلت شيهـآنه ببحـــه:م طلبـت ي الغـآلي الآ عزك...واللي صار لنـآ م بيغير مننـآ شيء...بنظــل بنـآت

عقـآب..وخوآت رآكــآن...والردى مجنبـآت دربـــه...وثوب الشرف والستـــر لآآبسـآته جلبــآب....وعسى

ربــي يخليــك لنـآ ظهر وسنــد وعز ويكفينـآ نفسـك ي الغـآلي بهالدنيــآ...

ابتسـم ابووي برآحــه...وفعلآآ من هذآك اليووم...التزمنــآ بلبسنــآ...وكـآننـآ كبرنـآ سنيــن...وديــم دآيمـآ

كـآنت تضحـك علــي...تقوول كـآنك عجووز بهاللبـــس...أول شيء عصبــت...ورحــت أصيــح

لبيتنــآ....وقـلت لآبــوي السـآلــفه...نـآدآنـي أبووي وقتهـآآ..وقـآلي أنسـدح بحظــنه....وبــس انســدحت

قـآلي بغصــه:ولآيـــف ي يبــه...أنتــي تدريـن أنـآ وش كــثر أحبــكم؟...وأخـآف عليــكم...الحيـن ي

يبــه...النـآس تنتظـر الزلــه منكــن...وحيـآكة الهرج كثـآر...واللي مسموح لكـن قبــل..م عـآد مسموح

لكـن به الحيــن...قبــل فيـــه رآ...قطــع اسمه وبغصــه كمـــل...قبـل أخوكـن موجود...وأنـآ

موجوود...النـآس م تجرآ ترفــع نظره فيكــن...واللي يتكــلم عنكــن كلــمه ي ويـل ويلــه...بس الحيـن

نهـآشـة اللحــم وعيـآل الحريــم وش كــثرهم ي أبووك؟...وأنـآ بتشـديـدي عليــكن..م هووب اني مو

وآثقٍ بكــن...واللــه انــي أعرف وش مخلـف؟...وكــيف ربيـــت؟...بس أخـآف ي أبووك من كلــمه أو

فعــل يجرحكـن ...أخـآف أحــد يتطـآول عليــكن بنظره...ووقتهـآ امووت بقهري...وانـآ سجيـن

هالسرير...لآنـي قـآدر آخـذ لكـن حق...وأموت بغلـي.....أبغى اللي ينـآظركــن تنكــسر عيــنه

منكـــن...غصــب عنه...

وفعلآآ من هذآآك اليووم....وانـآ مفتخــره بلبســـي...ومفتخـــره بكيــس الزبـآلـــه مــثل م يقولوون بعض

البنـآت من مدرستـــي....وفعلآآ عمر م أحــد تجرآ وعـآكسنــي...وكـآن ابووي بهاللبــس اللي م يبيـن

مننـآ شيء...يحميــنـآ...وتغيــرت حيـآتنـآ فعلآآ...قبـل كنـآ نطلــع من بيتنـآ....الحيــن شيء

مستحيــل..لدوآمتنـآ من الصبـح نطلـع مع بعـض...ونرجـع مع بعــض..مع سـآيــق كـآن يعرف رآكـآن

اخوي...وثقــه حيل...وكلمـه أبووي...وفعلآآ..م احـد يودينـآ ولآ نـآمن بـآحد غيره..رجـآل كبير

سن اسمه "سيــف الديـــن"...وحتـى سفرتــه يسـآفر بالعطلــه....اللـه يخليـه لمـآ نخلــص....وتميــت

أهووجـــس لمـآ بدآآ النوووم يجرنـــي لــــه...


$$$

الجوآل على اذنهـآ:أيـه ي يمــه...استـآذنــي من رجلــك وتعـآلي لنا الآربعـآء ونـآمي عندنـآ...أخوآنك

فـآقديــنك...من أعرستـي تجيــن سـآعتيــن وتروحيــن.......آهـــآ...على خير ان شـآء اللــه...اللـه

يسلـمك يووصل ان شـآء اللــه...سلمـي على خـآلتك ورآعي بيـتك...مع السلآمـه ي يمـــه...

عطتنــي الجوآل وسكــرته...وبلقـآفــه:بتجــي عنيــد يمـــه...

نـآظرتنــي بنص عيــن وبهدووء:احترمــي أختـك...وشهـي عنيــد بعــد؟..عيب عليـــك...

حكيــت رآسي بخجل:آســـفه يمــه...بس وربــي طفشــت بلحـآلــــي...وانـآ مقـآبلــه الحيـط...

قـآلـت بهدووء وهي تشرب شـآهــي:عندك حريـم أخوك تونــسي معهن...

كشـــرت بووجهي...بس بلــعت كلآآمــي على نظره امــي الحـآده...وسكـــت وشوي وجو حــريــم

سنــد...وقعدوآ يتقهون مع أمـــي...وأمــي لآمـه خـآلد ولــد سنـد كالعـآده...قلـــت بملل:أووووووووف

ملل...

قـآلت بدور ببروود:وش فيـــك؟...

قلت بضيــق:طفشــت من البيــت أبغى أطــلع...

قـآل أمــي بهدووء:تجــين نروح لبيــت العقـآب شووي ونرجــع...

قــلت بحزن:ي ليــت يمــه بس فشلـــه...

قـآلت بدوور بـآستغرآب:وليــه فشلــه بعــد؟..

قلــت بضيـق وأنـآ أتذكـر الموقــف:يمـه تذكـريـن لمـآ رحــت لهم هذيـك المره...م كـآن عندهم

أغرآض..وأنحرجوآ منــي...تخيلي يمــه قدموآ لـي شـآهــي..والعشـآ سوت سلطـآنــه كبسه حمــر بــس

بدون لحم او دجاج وكـآن شوي...والبنـآت كـآنوآ متضـآيقيـن ومتفشليـن حيل...بس

يجـآملوونـي...ووحــده تقول للثـآنيــه كــلي أنتــي...وكـل وحـده تقول للثـآنيــه أنـآ مسوويـه

رجيــم...واللي تقول أنـآ قبل شوي أكـلت لمـآ امتلـت بطـني....أمـآ ولآيـف مـآورتنـي وجههـآ من حطوآ

العشـآ...رآحت لأبوهـآ...وبضيق..وحلـفت بعـد مـآرووح لــهم علشـآن م أحرجهم....

قـآلت أمــي بحزن:اللـه يعيــنهم...وبضيـق..هم لو يرضوون يـآخذون مننـآ شيء عـآدي...بس كـل مـآ

مديـت لهم شيء...زعلــوآآ وقـآلـوآ مآتجووز علينـآ الصدقـه..والحمدللــه مو نـآقصنـآ

شيء...وبحزن...حتى سنـد بعد عمـري..مد لآبووهم كم ريـآل وردهــن..وحــلف اذآ سنــد عـآد هالسوآآآه

يحرم محـآجـآه...

قــلت بثقـه:مـآشـآءاللــه يمــه...هم أنفســهم عزيــزه حيـــل...ويكـآبروون على كـل شيء...

ابتســمت أمـي وهي تقوول:وش رآآيــك نتصـل عليــهم ونعزمــهم؟...

نطــيت بفرح وآنـآ أبووس رآسهـآ وأتفدآهــآ...وحريــم أخوآنــي كشروآآ...علشـآن م يبغون

يطبخوون...غبيـآت...هن طـآبخـآت طـآبخـآت لمجلــس سنــد...يعنــي الطبــخ فيهم وبلآهم....

بس عمتهم رفضـــت لأنهــآ تعبــآنه...والبنـآت قـآلوآ م نقـدر نتركـ أبوي وعمتي

بروحهم..واعتذروآآ....أهـــي أهــــي....



$$$


:طيــب يبـه يعنــي الوآحـد م يقــدر يثبــت حقــه...الآ اذآ عنده دليــل قـآطــع...

أبووي وهو على مكــتبه وينـآظرني بملل:ديــم ي بـآبا مليوون مره..أقوولــك م يصير...لآزم على الآقـل

يكون فيـه شـآهديــن...وبشــك...وبعديــن تعـآلي أنتي وش عنـدك على هالآسئــله...

عدلـت شعري بخووف:هـآه..لآآ فضوول...بس سؤآآل رآودنــي..وبكــذب..اسمـع امـي تنـآديــني...ياللـه

يبـه أخلـيك تكمـل شغلــك...

وطلـعت بسرعه..هربـآنه من نظرآت أبووي المتفحصـه...حسبي اللـه على عدووك ي لوولــو...واذآ

قلـت لأبووي يعنـي وش يصير؟..محلفتني الغبيه م قول لأحد.....بس هي غبيــه تشكك الوآحد

بنفسـه..وترآجـف كانها بتسوي مصيبه...يووه أول مره اكـــذب علــى أبووي...سمـعت صرآخ

أخوآآنـــي...وعصــبت...وانهبـلت وانـآ أشووفهم موصخيــن مجلـــس النسوآآآن...وبصرآآآخ:شنووو

هذآآ؟...

نـآظرووني برعــب..وأنـآ أقرص عيوونــي فيــهم....وبعــصبيــه:عشــر دقـآيــق...والــقى المجلــس

يتلآمع وتذلفوون لغرفكــم تنخدمووون...لآآ وربي أذبحكـــم...وبصرآآآخ....بســـــرعــه...

وفعلآآ قـآموآآ يترآكضوون ينظفوون وأنـآ بخـآطري أضحـك عليهم...بس علشـآن برستيــجي يعنــي...لآ

يخــرب...خـآصــه ان مـآحد يقدر عليهم غيري...وبس خلصوآآ رآآحوآ لغرفهم ينـآموون وهم

يترآكضوون...سكرت المجلــس...وصعدت لغرفــتي...طبعـآ أمــي طـآلــعه...أوووف...رمــيت حـآلــي

على سريري الوآآســع...لآبتووبــي جوآلــي...كــل شيء عندي...بس مـآني مبسووطـــه....أحـــس

دآيـمـآ بكتمـــه....أغـآر من ولآيــف...مع اني أمووت فيهـآ...بس أحسهـآ مبسووطـه أكــثر

منــي...ومرتـآحـه بحيـآتهـآ...علآقتهـآ بخوآتهـآآ...وأبووهـآ وعمتهـآ...مو نفســي...صحيــح ابوي أقرب

انسـآن لي بالدنيــآ...ومتفهم وأقدر أقوولـه كـل شيء...بس أحتـآج لــي أخـت..أو أم على الآقل

تفهمــني...وأخوآنــي أصغر مني بكـثير...وامـي كــل مـآ قـلت لهـآ شيء...قـآلت عيـب انتي

كــبرتــي..وملتهيه بالعزآيم والطلعات مع انها حنونه حيل...بس أبغى احد يفهمنــي.....وابوي دآفـن

نفسـه بالشغـل..وانـآ بهالبيـت مع أخوآنــي..والخدآمـآت كــل شهر شـآرده وحــده من أخوآنــي...أحــس

حيـآتنـآ مو منظمــه أبـــد....


$$$$

مسكــت المــلف بقهــر...مهمـآ كـآنت القطـآعه بينـآ يظلوون من لحمـي ودمـي...صحيـح مـآسوآ خير

فينـآ...بس الدم يحــن...نقـلت القضيــه لصـآحبــي..وطلــعت وأنـآ مقفـله الدنيـآ بووجهـي...رفضـت حتــى

أحقق معــه...فعلآآ من قـآل الدنيـآ ظلمـآت...واللــه م يضيــع حــق مظلوووم...وعلى كـــثر مـآني

فرحان...على كــثر م قلبي موجــعني...صحيــح علآقتنـآ معدوومــه....والقطآعه بينـآ صـآرلهـآ فوق

العشريـن سنــه...وصحيــح المووقف مـآذكــره كثير....بس كـل م أتذكـره يكــش جسمــي...والوود ودي

أرووح اثوور فيهم وأرتــآح....تعلــقت عيوونـــي بعيوون اللي ينقـآل انه أخووي الكبيــر...رجـــف قلبي

من دآخــل...وجمــدت ملآآمحــي كلهـآ...يشبــه سنــد أخووي...يشبهه حيـــل...بس هذآآ

شـآيب...ومنكسـر حيل...جـآني يهرول...مســك يدي ويبغى يتكــلم...بس نـآظرته بحـــده

وجمـــد...ورجعت نـآظرت يده بقرف...وبعد يده بـآنكسـآر...وتركــته ورآآآي وأحـــس حـآلــي أمشــي

على جمــر...والوود ودي أرووح أقوولــه أمــرنــي...بس كــسر أمــي م يهووون....اللي سووه بـآمــي

مو شوووي....م حشموونـآ على الآقــل حنـآ...م حشموآآ الدم اللي بينــآ....فضحوونـآ باللــه

وخلـــقه..عســـى ربي يـ...وعضيــت لسـآني بقهــر..وانـآ أركــب سيـآرتـــــي...وأحرك لبيتنــآ وأنـآ

معـــصب......لآآزم أقوول لسنــد وش صــآر؟...


$$$$

ببرآءه مصطنعه:بس أنـآ م أعرف أطبــخ...وحرآم أطبــخ وتنرمـي النعمـه...وبضيــق...وبعديــن تتمون

أنتم بدون أكـل وأبووك يعصــب...

قـآل بحنيـه:خلآص حبيبتي لآ تضـآيقيـن..أنـآ اقوول لأمــي تعلمـك..وأنتي أبدي تعلمـي شووي

شووي...وعلى قدك...يعنـي اطبخي شووي شووي...

هزيــت رآســي بضيق مصطــنع...وانـآ أضحك بدآخـــلي...عشتو عرووس ويبغووني أطبــخ...وبعديــن

تصير حـآلتي حـآلة حريـم سنـد وحـآلة حريـم خوآنـــك....واللــه م اطبــخ لهالقبيلــه كـل يووم...أبغى

أتهنــى بحيـآتـي...م صدقــت أفتـك من سنــد ومجلســه...من تزوج حريمـه يطبخـــن....وعلى م أرتحــت

جـآني الحبيــب يبغـآني أخدم أهلــه..واللــه ان سلوى جنيــه وتعرف كــل شيء...صدق طلــعت طيبه

وتدوور مصلحتــــي....


$$$$

دخــلت غرفــه بدوور بضيـــق...رميــت غترتـي علــى الكــنب..وبتعــب:جهزي لـي ملآآبـس

بـآتروووش...

قآلت بهدوء:ابشـــر...

دخلــت تحــت المـآي الحـآر...أبغـــى أصيـــح...بس دمووعي مو رآآضيــه تنزل...من تووفى

أبووي...وقلبي يصيــح..واللــه يصيــح...آآآآآآآآآآآآآآخ....ضربــت الحيــط بقوووه بقبـضــة يدي....أدري

تستـآهلوون...بس مهمـآ كـآن...م أرضـآهـآ لكــم درووب الردى...م أرضـآهــآ....ي خوووفي هذي

تكووون أول دعـآوي أمــي عليــكم....هبطتوآ رووسنـآآ لآ بـآرك اللــه بــكم...لزووم الـــقى

حــل...بدوون لآحــد يدري...لزوووم أتدخــل هذي بهـآ عرضنـآ مهمـآ كـآن...بتـآثر حتى على

خوآتي...لزووم م تنتشــر السـآلـــفه...لزوووم....بغطــي السـآلـــفه...وعســى اللــه يعيـــن...تذكـــرت

الكلآآم اللي قـآلوووه قدآآمــ مجمـــع الشيوووخ وولـــعت...كــنت بزر مـآني مستوووعــب أغلـب

الكلآآم....نصــه أفهمه ونصــه يطووفنـــي....بس م ذبحــني وووقتهـآ الآآ دموووع امـــي....تسنــدت

على الحيــط وانـآ أحــس اني بـآستفرغ...وربي بـآستفرغ....انتظـرت لمـآ تمـآلـكـت حآلي...وطلــعت

وشفـت بدوور كـآشخــه...لبســت ملآبســي..وقلـت بهدووء:بدوور أنـآ بنـآم اليوم بالمجلـس...

نـآظرتنـي والدموع بعيونهـآ:طيـب ليــه؟..

قــلت وأنـآ أغصب حـآلي ابتســم:بعووضك اذآآ ربــي عطـآنـآ عمر..بس اليووم مصــدع ومـآنيـب طـآيق

حـآلي...وم أبغى أضـآيقك...وبكره ان شـآء اللــه بـآنـآم عندك...

قـآلت ببرآءه مصطنـعه:حرآآآم وسلوى...

نـآظرتهـآ بنص عيـــن وبهدووء:مآلــك صـآلح فيهــآ...تستري ونزلي لــي لحـآف ومخــده بالمجلـس...

غيرت ملآآبسهـآ ونزلــت وانـآ زفــرت بتعـــب...ي رب...وش حدنــي على هالجيــزآآت اللي مو لي...ي

رب لطـــفك....والآ انـآ ويــن والحريــم وغثاهن ويـــن؟....وي ليــت وحده...الآ ثنتيــن على قلبي...


$$$

رجـــعت من الآآسترآحــه منقرف من عمري...دخلــت المجلــس والآآ وآحــد ممدوود على

الآرض...استغربــت...قربــت...وعرفتــه من هيئتـــه...سنــد متلطــم ومتكوور هو ولحـآفـه بالزآويــه

ونـآيم...ابتســمت بدآخـــلي...شكــله معـآقب حريمــه نـآزل تحـــت...اللــه يسـآمح أمــي بس...ابلشتك

بهالحريــم...قصرت على التكييــف....وتووجــهت لغرفتـــي....أخـــذت شووور دآفـــي...وانســدحــــت

بسريري....وغطيــــت بالنوووم....بكـــل سهولـــه....


$$$

دخلــت شقتـــي بضيــق...ونـآظرتهـآ بملل...شقــة عزآبــي صدق....وحتى هنووفوه م أقدر أجيبهـآ

تنظــف...والعمـآره عمـآره عزآبيــه...شكـلي بغيــر شقتــي والعمـآره والشـآرع كله...لأنــه انقرفــت من

المكـآن بكــبره...ومو مصبرني عليه كل هالوقت..الآ انه قريب من بيت أهلي....زفرت بضيــق..وانـآ

أتذكــر نغزآت امـي وسنــد وهم يبغوونـي أرجـع للبيــت...وترجــي عبداللــه والهنوف والعنود....ورغم

اني مشتـآق لبيتنـآ كثير...بس مـآنـي قـآدر ارجـع أحـس كرآمـتي أنجرحــت منهم...تذكــرت زوآجــي

المنحوس...طبعـآ كـآن زوآج تقليـدي...أمـي خطبتهـآ لي...ومـآخلــت مدحـه م قـآلتهـآ فيهـآ...وملكـة

جمـآل وتطيح الطيـر من السمـآ...رغم انـي مو متطـلب ولآ يجذبنـي الشكــل بصرآحــه...يعنـي آخـر

اهتمـآمـآتــي...صحيــح أبغـآهـآ حلووة وفيهـآ لمحـه جمـآل...وم أبغـآهـآ قبيحـه..رغم ان عندي قنـآعه

ان مـآبـه بنـت قبيـحه بهالدنيــآ...المهم البنت صـآرت بنفـس أمـي...ودمعتيـن منهـآ ووآفقــت خـآصـه

انـي كبرت...والزوآآج فيـني فينــي...سوآء هي والآ غيرهـآ...ودآمي لآ اخذتهـآ بترضى امي

وتفرح...فـآخذتهـآ...وتزوجــتهـآ من أول يوووم أنهبــلت...أنـآ م انكــر ان البنــت مزيــوونــه...وفووق

الحــد اللي توقــعته...بس م تصلـح لــي أبــد...أحطهـآ يميــن تجينـي شمـآل...أجـيب لهـآ سـآلـفه..تدخلـني

بسـآلفـه ثـآنيــه..وتنط لي عرض....أول شيء قلـت يمكـن مرتبــكه...بس أسبووع كـآمل وانـآ عجزت

أتحمــل...قلـت يمـه وش مزوجتنـي أنتــي...وقعدت امي تمدح فيها...كافي وجهها...وطيبه

وعادي..وقعدهـآ علشـآني وانـآ اغليتـهـآ..وانت اذآ تبـغى وحده ثـآنيـه رح اعرس...انهبلــت هنـآ...هو

لــعب بزرآآن...أخليهـآ لــك...بكره بتحـآسب عليهـآ لو أقصر بحقهـآ...وحتى بعـد سنيـن لو

عرســت...أكيــد بفرق...وهي مـآلهـآ قـآبلـيه عندي...المهم كـآنت فيـه دوره للضبـآط...وصـآحبــي قالي

عنهــآ وانـآ م صدقـت...وأدخـل على الضـآبط..وتكــفى وتكــفى دآخل عليــك....اني أكون بين اسمـآء

المبتعثين...وقـآل ابشر...وفعلآآ دخـل اسمــي بالغصب بيـن الآسمـآ...وسـآفرت بعــد أسبووع من

عرسي...وقعــدت أربــع شهوور...ورجـعت بعدهـآ..ولقيــت هالحرمـه قدآمــي..وامـي ترجـآني أخليهـآ

عندي...قلـت لهـآ بوديــك لأهلــك...أخذتهـآ ونزلــت هــي..وأنزل لمجلـسهم وقـلت لهـآ تقوول لأبووهـآ

يطـلع...جـآني هو وولـده ويرحبوون ويسلموون ويقهوونــي...قلــت بهدووء:ي عــم..ترآآنــي جـآيــك

وأنـآ مستــحـي منــك...بس اللي صـآر لآآ هو بيـدي ولآ بيــد أحــد...وكـل اللي صـآر نصيب مآلنـآ حكم

فيه...

انصــدموآآ ووجيهم غدت سودآآ...وقـآل بخووف:عســى م شــــر ي ولــدي...وش دآعـي هالكلآآم؟...

قلــت بهدووء وهم كـآسريـن خـآطري:ي عم يشهـد اللــه علـي..انه يعز علـي الكلآم اللي بقوولـه..وي

ليـت لي على نفسي قدره..بس النفس وم تهوى..وربي يشهد علــي...ان بنتكم مثل الثووب

الآبيـــض..وانهـآ اشرف مـآ شفــت...ميــر م توآفقنـآ...ودبي مخالــف لدربهـآ...وواللــه انها بنت رجآل

قـآمت فيني وقـآمت بـآهلــي...بس النفس م تنغصب...وواللـه انهـآ كسبتني وكسبـت أهلي

بالطيــب...ويعز علــي اتركـهـآ عندي واقصر بحقهـآ..واللي م ارضـآه على خوآتــي..م أرضـآه على بنـآت

النـآس...

سكتوآآ ووجيهم فحمــت...قمــت وسلمــت على الشآيب..وبهدووء:وبنتــكم بتوصلهـآ ورقتهـآ

قريــب...وترآهـآ طـآلـــق...

وطلعــت من مجلــسهم وهم مـآ نطقوآ ولآ حرف...وأنـآ نفســي كـآتــم علــي...رغم اني أحس حمل طـآح

من على متني...ومو شـآيل الآ هم أمــي...أمــي تعلقــت فيهـآ حيـــل...وحتى خوآتــي...دخلــت

بيتنـآ..ونمـت بغرفــتي...ورآسـي مصــدع...شووي واحــس البـآب ينضــرب وبيتكــسر عــلي..خــفت أمـي

صـآير فيهـآ شيء...وبس فتــحت البـآب جـآني كــف من سنــد لــف وجــهي وهو يصـآرخ:طلقتهـآ ي

الخسيـــس...أمــي تصيــح والسبب انت ي النــذل..الحيــن تسري معي ترجعهــآ..

نـآظرت ورآه وشفـت العنوود والهنوف مـآسكـآت أمــي...ويصيحــن..وامي وجههـآ احمــر...وعبداللــه

متضـآيق...قلــت ببروود:واذآ مـآرجعتهـآ وش بيصير يعنـــي؟..

قـآل بعصبيــه:تذلــف برآ بيتـــي.....

قآلت أمــي وهي تقرب لي وتمسـك يديــني:تكــفى ي يمــه...اتصلــت علي تصيــح...واللـه أوجــعت

قلبي...وأنت كيفك رح اعرس...واتركها عندي...وحتى هي تقوول اذآ يبغى يعرس عـآدي...أنآ اخطـب لــه

بس أتم عنــده...

قلــت بغصـه وانـآ أمســح دموعهـآ:يمـــه واللـي يعـآفيـك م أقــدر...يمــه البنت مـآقدر أظلمهـآ..واللــه

مـآوآفقتنـي أبـد..وم أبغى أتحـآسب بذنبهـآ بكره...

قـآلت برجـآ:تكـفى ي عمري انت...مـآبتحـآسب..هي رآضيــه...وخلهـآ عندي..تحصل لهـآ بزر بزريــن

وتقعـد عندي..وانت رح تزوج وسو اللي تبغـآه..واللـه م اقوولــك شيء....بس البنــت وآجـعه قلبي

حيــل..واللــه انهـآ حبيبــه...وفقيره...

قلــت برجـآ وانـآ اقبل يدينهـآ:مو هذآ اللي موجعنــي انهـآ فقيره....لو انهـآ عوبــه وخبيثــه..كـآن مافرقت

عندي...ولآ عذبني ظميري...بس هي مسكينه...وقبلت يديـن أمي بقووه...وربي يرزقهـآ باللي أحــسن

منــــي....ويزرعهـآ بقلــبه..وعسـآه يقدرهــآ ويهنيـهـآ...

نفضــت أمـي يدينهـآ من يديــني بزعــل...وهي تصيــح...وسنــد انهبــل...وهو يتهدد علــي ومـآسكــه

عبداللــه غصب...وسنـد يســب فينــي...دخلــت غرفتي...أخــذت لي ملآبس..وبدلــت ملآبســي وطلــعت

من البيــت...وانـآ قرفـآن حـآلي...وحتــى جوآلـي قفلتــه...والسبب هالحرمــه..ترجـآني

أرجعهـآآآ...واحرقتنـي تتصــل علــي...سـآفرت لدبـي أسبوع..وطبعـآ م أحــد يكلـمني غير

عبداللــه...وأمــي زعلــت علــي...وغــصب رضــت بعــد شهريــن..برمضـآن طحـت على رجلينهـآآ..لمـآ

رضـت علــي...وطبعـآ سنــد دآم امـي رضــت فهو رضــى...بس امـي للحيــن تبكــي عليهـآ..وهي

مسكيــنه تتصل على خوآتي وتكلمهم...وتسـآل عنـــي...وامــي كـل فتره وقـآلت..شرآيـك

ترجعهــآ؟..وأزعل يوومـين وأرجــع لأهلــي...ومن هذآك اليووم طلــعت بشقــه....ورفضـت الرجـعه

للبيـت بتـآتـآ...

تنهدت بتعــب..وانـآ انـآظر سقف غرفتـــي النوووم...وأتذكــر عصبيــة سنـد لمـآ بلغتــه

بالمووضووع....ي رب لطـــفك...وتذكــرت نظرة اللي ينقـآل انه اخووي...صدق انه ابوو وجهيــن...تووه

جـآنـي يدور مصلحتـــه...صدق الدنيـآ مصـآلح...وهو م رحــمنـآ رمـآنـآ مثل الكلآآب بالشوآرع وحنـآ

بزرآن...

اسطورة ! 02-11-12 07:27 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري الكاتبة : ظميانة عشقه y
 

**3**


من بيــنكم يا لابســـين العـمايــم

يـا ليـتني "سعوود" ولابــس عـمامــه

واسـوق سـياره وبالجيـب دايــم

إثـبـات شـخـصـيه واطـق الـلـثامــه

واجي واروح وبالمواجيب قايــم

مـا دام انـا مـواطـن فـلا به ملامـه

والبس عقال وللشنب خط سايـم

وامـي تــناديـنـي فـديـت الـعمامــه

وإن قال أبويه وين ياسعيــد هايـم

قلـت الجـماعــه روحـو لـلثـمــامــه

وتراي احب البر وقت الجهايــم

شـفـي وهـوا بـالي بغرب المـنامـــه

من فوق جيب"ن" للمهـمات زايـم

يـا زهـمـته قـام مـا أزيـن زهامــه

مـا فـوقه إلا خـمـسةٍ باللـطـايــم

باول شروق الشمس نركب جهامه

وليـا وصـلنا للهـدف والـغــنايـم

مـا بينـنا حـاســد ولا بـه نـمـامــه

ناديت شب النار ماني بـصـايــم

وهــات الدلال وقـرب الكـيف دامـه

ماحولي إلا الطيـر بالجوحـــايـم

وانـا الاميـر الـلـي يــكـرم مـقامــه

ووسط البلد ماني كثير الـذمايــم

ليا ضاق صدري رحت حي السلامه

امر هاك الـدار والفـكر حــايــم

لـي عندهم قلب"ن" غدت به حـمامه

تلعـب بقلبـي لعـبة أم الغـمــايـم

غنـدورةٍ لا شـفتها قـلت (مــامــه)

ويستانس الخاطر بهب النسـايــم

لا جـاتنـي مـن يـم ظبـي الـعدامـه

وليا رجعت البيت والعود نــايـم

ما حـس فيـني غـارق ن في منامـه

وامي تحرانـي بصـبر ومــلايــم

تـقـول ويـنـك كـن يـومـك بعـامــه

ابـوك يسـال صـكني بالشــتايـم

كـدر لـي الـخـاطـر بكـثرة كـلامـه

وأنـاأتعـذر وأعتـذر عــنك دايم

هـذا يابـوسعوود شـباب وغـشـامـه

بس الأمـاني مـا تحـقق لــرايـم

وانـا مـناتـي مسـتحـيل ن مـرامـه

شطحت بالأحـلام حـد اللـزايــم

لانـي بـلا سعوود ولاابـغـى عـمامـه

انا"سلطـآنه" اللي لها الورع شايم

وأشـوم لــه وأشـعل بقـلبه غــرامـه

الكــل ضحك علي...وأبووي وهو يضحك بقووه:أجـل ي سليطـينه تبغيـن تصير سعود...ولـك حمـآمه

بعــد...

كملـت عمـتي بمشـآكسـه:لآآ رجـعت لآصلهـآ..بس بـآكسر عصـآي على رآسهـآ..تبغى تشعل بقلوب

المخـآليـق النيرآآن...

ضحكـت وانـآ اقبل رآسهـآ واقوول بخوف مصطنـع:أمزح ي بدوورتــي...وربي أمزح...وبمصـآلــه ...هذآ

جزآي أبغى أوسـع خوآطـركـم....

قـآلت ولآيـف بخبـث:خوآطرنـآ والآ خـآطرك ياسليطيـنه..وباستهزآء..وبعديـن هذي قصيده والآ قصه قبل

النوم...

قلـت بثقــه:خـآطري خوآطـركـم ياليـــفه..ومالك شغل اقول اللي ابغاه...

صرخــت بعصبيــه:يبـــه شوف وش تقوولــي؟..

ضحكـوآ علينـآ..وقـآلت شيهـآنه وهي تضحك:بسكـن مبزره..وياللــه قوومـن كملـن شغلكـن...البيــت

يبغى لـه نفظــه..مغبر...

قـلـت بكـذب وأنـآ أتميرض:مـآبغى اليوم ابغى آرتـآح...اليوم اربعـآء...وظهري موجعني...

قـآلت بملل:تقوميـن طيب أو غصب..وبكره ارتـآحـي...عندك الخميس أحسـن..وبعديـن أكيـد بتجينـآ

خـآلتي أم سنـد وتلقـى بيتنـآ معفووس...

قلت بضيق:زيــن قمــت...وبعصبيـه..ترى ملآبـس موآعيـن مـآغسل...وم أكـنس بعــد...

قـآلت ولآيـف بعصبيـه:لآ واللـه أجل وش بتسوويـن؟..

قلت بقهر:انتي مـآلـك شغل...

عصب أبووي:وووجــع م تستحــن أنتــن...مـآلي وعمتكـن حشمــه..

قلنـآ بخجل من ابووي وعمتـي:محشوميـن..

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه:لسـآنكــن قصرنـه شوي...وبـآستهزآء..صدق بزرآن..ألحيــن من كبر البيـت

يعـني...وسلطـآنه اشتغلـي وانتي سـآكـته احـسن لـك..

وتحزمنـآ وتوجهنـآ بمنظفآتنـآ...بيتنـآ فيـه سر...اذآ نبـي ننظــفه يكــبر...شلون م أدري؟...ويهد حيلنـآ هده

مو طبيعيـه...


@@@


نـآظرت أمـي ووجههـآ اسوود وهـي تكـلم بالجوآل...وتكلـم بالتشـفير...وجعنـي قلــبي منهـآ...سكـرت

السمـآعه وهي تزفـر...قـلت بخوف وانـآ أقرب منهـآ:يمـه خير...وش فيــه؟...

قربـت سلوى بعـد وبخوف:خـآله وش صـآير؟..من تكلـميـن كنتــي؟..

رفعــت نظرهـآ لنـآ..وبهدوء:مـآبـه الآ خــير....وبحـده وهي توقــف....اتصـلن على سنـد..يجيــني

بغرفــتي...ضروري...

اتصلــنـآ على سنـد...وأنـآ وحريـم سنـد نرجــف...ونحلل ونموت ونعرف وش صـآير؟..وجـآء سنــد

ودخـل على امـي بسرعــه...قعـد عندهـآ سـآعه وطلــع ووجهه جـآمــد...نـآظرنـآ بطرف عيــنه وطلـع

وتركـنـآ...وحنـآ انهبلنـآ نبغى نعرف وش صـآير؟...بس طبعـآ أمي وسنــد سرهــم وآحــد..وم يطــلع

لمخلووق كـآن....


@@@



يانسيـم الليـل سولـف لـي وقلـلـي

واحقـن المطلـوب مـع دم الـوريـد

ياعسـى التفكيـر والحـيـره تـولـي

وياعسـى بكـره ومابـعـده سعـيـد

ودي أمسـح ماكتبتـه فــي سجـلـي

وآخـذ اللـي رااح مـع سـاع البريـد



كـآن علـي غسيــل الحوش كلــه...أستغفر اللـه مدري منيـن يجـي الترآب؟..والبيـت كلــه مقفول..نـآظرت

السقف المغطــى...طبعـآ هذآ أبووي سوآه..يخـآف من الحرآميـه وعيـآل الحرآم...بيتنـآ صـآير

كتمــه...أووف مشتـآقــه للهوآء مثـل أيـآم قبل...ألــعب بالحوش والهوآ يلعــب بشعري...جريــت

كلبستــي بعــنف...وانفك شعري متوسط الطوول...حركــته بعــبث..ورفعــت درآعــتي لخصري...وقعــدت

أمســح المـآي...وكلآم ديـم مو مفـآرقنــي...أنـآ مـآني جبـآنه...بس أنـآ مستصعبـه فكـره اني أروح

وأهـلي م يدرون...وأبوي حتى لو قـلت لـه مستحيل يروح يطـلب...ويقولـي كـنتي بزر..وأكيـد انك

غلطـآنه...غمـضت عيوونـي وأنـآ أتذكـر الآســم اللي سمـعت رآكـآن يكـرره كــثير...اسمـــه

الكـآمــل...ورجــف كــل جسمـــي من المـآي البـآرد..وهو يدآعــب رجلــيني...وفزيــت بخووف وانـآ

اسمــع سلطـآنه بعصبيـه:أنتي للحيــن م خلـصتــي..

التــفت بخووف...ووجهــي شحــب بعد م شهقــت...وهي جرت لي بخووف وكـآنت بتطــيح..وتمسـك

كتووفي:بسـم للــه وش فيـك ي قلبــي؟...

قلــت برعــب ويدي على قلبي:أنتي نـآويـه تذبحيــني...وربي قلبي يرجــف..وجريـت يدهـآ أحطـهـآ على

قلبي...وربي حرآم عليــك...

قـآلت بندم:وربي آسـفه...مو قصـدي...بس كــنت بـآمزح معـآك...وبمزح وهي بترآضيـني...وعلشـآن

ترضيـن ي أختـي..بقووم بشغلـك اليووم..

قلـت بصدمــه وأنـآ مـآني مصدقــه:صدق...

هزت لـي رآسهـآ بـآيـه وهي مبتسـمه..وانـآ مـآصدقت..رميـت اللي بيديـني عليهـآ وركــض

للبيــت...وهي انصدمـت شوي ووصلنـي صرآخهـآ:وجــعه توجعك يالبزر...صج مـآعندك

ذووق...جـآمليني على الآقل...ترى مو صدق اضحك..عليـك...تعـآلي كملي شغلــك...

وطبعـآ أنـآ لآ مجيـب..وخـآصه لمـآ شيهـآنه عصبت عليهـآ لأن صوتهـآ عـآلي..وابوي وعمتي نـآموآ..م

تبغـآهـآ تزعجهم...نـآظرت غرفـة رآكـآن برعـــب...لفيــت يميــن ويسـآر..وقربــت وارتجـفت

بخوووف...وشردت لغرفتنـآ....وأنـآ مصممه اني أخذ حقنـآ من صـآحبــه....وبدون م أدخـل غرفــة

رآكـآن....



@@@

ان عشت ياراسي كسيتك عمامه

وان مت ياراسي فدتك العمايم

سكـــرت جوآلــي وانـآ ازفــر...انحـلت المشكلـه الآولــى..والآهم...غمـضت عيونــي...وأنـآ أتذكـر كلآم

رآشـد لي..وهو شوي ويصيــح...أختنـآ من ابونـآ...أكــبر مني بسنــتيـن...شـآرده من البيــت...أنـآ اختـي

تسوي هالسوآت...حسبي اللـه عليهم..حتى أختهم من أمهم وابوهم..مـآ أرحموهـآ...ضرب واهـآنه

شبعوهـآ..وحتى نصيبهـآ قطعوه...لمـآ جزعـت البنـت من حيـآتهـآ..وشردت لصـآحبتهـآ...عضيـت يدي

بقهر..ي ليتهـآ جتنـي أنـآ...ولآ ثبتت الغلـط عليهـآ...ي ليـتهـآ جـآتنـي أنـآ وطلـبت عونـي..واللـه اني

ألبيهـآ...وآخـذ حقهـآ منهم...بس هي ثبتت الغلـط عليهـآ..غمـضت عيونـي بقهر..تزوجـت أخو

صـآحبتهـآ..وأخوآنهـآ وقعوآ على تعـهد م يتعرضون لهـآ..وتبروآ منهـآ...أخـذت وآحـد لهـآ من أصلهـآ

ولآ فصلهـآ...ليـه ي أختـي ركـبتي روحـك الغلـط؟...ورآشـد منحرج من أصحـآبه بالدوآم معه....وزيـن

ان الكـل عـآرف قـآطعيـن علآقتنـآ بهم....غمضت عيونـي وأنـآ اتخيل حيـآتهـآ بالمستقبل...وبقهر..جنيتي

على حـآلك ي بنت أبوي...واللـه جنيتي على حـآلك...الحيـن كـلن بيدووسك...كلـن بيتوطـآك...وبيقولـون

مـآورآهـآ احـد...ي ليـت اخوآنك ذآبحيـنك..ولآ انك شـآرده من البيت..مـآلك عذر مهمـآ كـآن..ادري انهم

م يرحمون وادري انه طغوآ وتجبروآ عليـك...بس مهمآ كـآن الحــق حـق...ذل أهلـك..ولآآ ذل

غيرهم...تذكــرت طفولتنـآ...أتذكــرهـآ...بمـلآمـح وجههـآ المشووشـه بالنسـبه لي...سمـآرهـآ..جسمهـآ

المليـآن بخفـه..شعرهـآ البنــي...وغمضـت عيونــي وأنـآ اتذكــر ردة فعـل امـي لمآ درت...وابتسـآمة

الوجـع اللي ارتسمـت بوجههـآ وهي تحط يدهـآ على وجهـي:مستوجــع لوجعهم ي يمـه...واللـه مـآلـك

لآيــم...وبصدق...ويشهـد علـي ربي..اني م تمنـيت هالسـآلـفه تصير لـهم...صحيـح كـل م قمـت وقعـدت

دعـيت...وصحيـح دعيـت ان اللـه يمـد بعمـر أمهم..وتشوف عيـآلهـآ من مصيبـه لمصيبــه...وينكـسر

قلبهـآ مثل م كسروآ قلبي...بس م تمنـيت ان بنتهم تسوي العيبـه..ومو علشـآنهم..علشـآن خـآطرك

وخـآطر أخوآنك..والبنـت مـآلهـآ ذنـب..طـآحت بيدين مـآتعرف الحرآم من الحلآل...وعسى ربي يسخر من

أخذتــه لهـآ...


@@@

نفضت المطبـخ نفـآض..أحس ظهري تكـسر...وسلطـآنه خلـصت شغلهـآ وقعدت تنـآظر لهـآ فلـم..توجهت

لغرفتنـآ وشفـت ولآيـف نـآيمـه استغربـت...بس طنشـت...هالبنت حـآلهـآ منعوج...برآسهآ شيء..واللـه

يستر..بس مردهـآ بتقول..أعرفهآ...أخـذت لي ملآبـس ورحـت للحمـآم أخـذت شور..وطلـعت لغرفـة

عمـتي لقيتـهـآ نـآيمـه..رحـت أشووف أبووي...وبعـد نـآيم..تركـت بآب غرفـته مفتوح...ووصيـت سلطـآنه

عليــه...كـل شوي تشووفـه..وتوجـهت لغرفتنـآ..دخـلت فرآشي...بدون لآ أسرح شعري...وحسيـت

برآحـــه كبيره..قـآعده من الصبح..وحتى العصــر م نمــت...قعدت أستغــفر اللـــه لحــد م غفــت

عينـــي...ونمــــت نوومتي المفضــله..بدوون الهوآجيــس اللي تسبب لــي الآرق...


@@@


كــنت جـآلـس بالمجـلس...وفرحـآن اليوم امـي عزمـتهم وحلـفت ان كلـهم يجون...ورحنـآ عزمنـآ

ابوهم...بس اعتــذر...شوي وسمـعت همــس خفـيف..عدلـت جلستـي وارهـفت سمـعي...وفز قلـبي وانـآ

اشوفهم..أربــع نسوآن...وحـده مـتسنـد على بنتيــن..وتمشـي بشويـش...ووآضح انهآ عمتهـآ..والآخيـره

تمـشي ورآهم ببرود...دخلوآ دآخـل وانـآ مبتســم..وشـآق الكــشره....عرفـتهـآآ حفـظت هيئتهـآ

بالعبـآيـــه....يـآآه شلــون الحيــن صـآرت...أكيــد تغيرت...لآ سنـه ولآ سنتيـــن...سنيـــن طويلــه م

شفتهــآآ..


خبري بخلي قبل يلبس عباته

يوم ان عوده باينٍ مايغطيه

يمر جنبي ياقساه وجراته

يظن عيني ماتعرفه وتخطيه

مايدري اني عارفه من سواته

مهما تستر فاضحه شوق مخفيه

اسمع كلامه وافهمه من سكاته

لن المحبه سكانه قلب مغليه

اجمل وصوف الزين في وصف ذاته

امن الحلا والذوق والعقل يكفيه

حتى الدلع هو جمله من حلاته

وطبع الخجل منه ومثله يحليه

وشعره حرير وريحته من سماته

كل العطور الراقيه تلتقي فيه

وهذا قليله لو اعدد صفاته

والله ستر ماغتر واعلن تحديه

توه صغير وفي بداية حياته

وجعل المحبه والليالي تهنيه

احيك له ثوب الغلا من غلاته

ويحيك لي نسج الغلا في معانيه

يقرى شعوري واجمعه من شتاته

كنه كتاب وماسكه بين يديه

شفته وقلبي يعرفه ياقساته

وراحت عيوني من عيونه تناديه

شفته تعجل مسرعٍ في خطاته

قفى وانا صديت والعين ترجيه

ويـآ ترى للحيــن تحبنـي وتذكــرني والآ كرهتنـــي...هذآ اذآ كانت حبتني بيوم....ابتســمت بووجـــع

يذبحنـي....وانـآ اتذكــر أكــثر موقــف عصبنـــي....وجرح كرآمتـــي....وتركـني أخـذ أكــثر تصرف

متسـرع بحيـآتي....وشوي وجو أخوآنــي تعشينـآ...وطلعنـآ من البيــت....


@@@@


ردينـآ من بيـت جيرآنـآ...بسرعــه...وأصلآ غصب رحنـآ..بعد مـآ حنت علينـآ امهم...ورحنـآ وواللـه اننـآ

م استـآنسنـآ...حـآملآآت هم ابوي وقعدته لحـآله..بس هو حلـف علينـآ كلنـآ نروح...وهو رفـض

يروح...جـآء سنـد جـآرنـآ هو وامـه ودخـل على ابووي..وعزمـه بس أبووي رفـض...وتعـذر...أنـآ

أعرف ليـه؟..ينحرج يتـم مسـدوح على ظهره....ينـحرج يحتـآج شيء...ويطلـب عون أحـد...يستــحي لآ

انمـد لـه فنجـآل القهووه...م يقـدر يمـد يده ويتلـقآآه...آآآآه ي وجــعي عليـك ي يبــه...غسلـت ابوي

وغيرت لـه...ونـآديـت خوآتنـي...بنقـعد نسولـف عليـه...وربي أني خـآيـفه...على نفسيـة ابوي..وجه

مقـآبلنـآ وبس...وأبوي كـآن متعود على الطـلعـآت والعزآيـم ومجـآلـس الرجـآل...كـآن دآيـمـآ يسوي

عزآيـم ومجلـسه مفتووح...صدق من قـآل دوآم الحـآل من المحـآل...وقعدنـآ نضحـك غصب

عننـآ...علشـآن نفرح ابووي...وسلطـآنه تستهبـل...وولآآيــف تدلــع...وانـآ عيوونـــي عليــهم...وقلــبي

موجــعنـــي...


@@@


طـــردت بنـآتي من الغرفـه بعـد م صدعوآ رآسي..وقلـت لهم بـآنـآم...أدري انهم بيفرحوني...بس أنـآ ويـن

والفرح ويـن...ي اللــه...نـآظرت الظلآم اللي حولـي..البـآب المفتوح علشـآن لآ احتجـت لــشيء...نآديـت

وحـده من البنـآت...حركــت عيوونـــي بكــره...ودي أحرك جسمــي...تعبــت من النومـه على

ظهري...جسمي م احــس فيــه...والبنـآت كـل يوم يقعدن يقلبنــي..علشـآن م يخـدر جسمـي

بالمره...للحيـن عندهن أمـل اني بتشـآفى..صحيـح ان قدره اللـه وآســعه..ورحمــته توسـع الدنيـآ كلـهـآ

وتزيـد...بس أنـآ رجـآل عفـت كـل شيء...وأرجـآآ جزآي بالآخره ي رب...وم ابغى من هالدنيـآ

شيء...الآ انه يطمــني على هالبنـآت...ويريــح قلبي عليــهن...عند ريـآجيـل يصونونهن...ويحـآفظون

عليهن من هالدنيـآ الغدآره...تنهــدت بووجــع...وأنـآ اتذكـــر اللي لفيــته بالكــفن...ليــتني بمكـآنك وتـآم

أنـت ي ابووك لخوآتــك...أنـآ رجـآل شبـعت من هالدنيـآ..وانت بعز شبـآبك...غرقــت عيونـي

بالدموع..تمنيــت أشووفك ببشتــك...وعرووستـك جنبــك...بس الموت مـآ مهلـك ي أبووك...عسآآك

عريــس ومزفوف لحوور الجــنه....المووت سرقــك مننـآ بسرعــه...ليـتك مـت صغير...قبل م يتعـلق

قلبي فيــك..وتزيــن بعيــونـآ..ونشووف خيرك...ونعقـد امـآلنـآ عليــك..ليتـك كـنت مريــض...وأقول موتـك

اريـح لــك...ميــر كــنت متعـآفي بعز قوتـك ورجولتــك...طلـعت مني تضحــك....ومـآرجــعت عقبهـآ...م

جـآني الآ علــم موتـــك...ي اللــه لطـــفك ورحتك فينــآ...رآح السنـد والظهــر..رآآح حمـآل اسمـي

واسم ابووي واسم عـآيلــه كـآملـــه...ي ليتنـي دريـت ان الموت بيـآخذك كــنت زوجـتك على أربـع تعش

سنــه...وآخــذ العوض بعيـآلــك...رغم اني مـآظنتــي بــه عوض لــك...استغفــرت ربي عن كـل

كلآآمــي...م يجووز اللي أقوولــه....وي ليــت م تنــفع...والمرحوم يومــه وحيـآته مسـجلـه لـه من قبـل

يخــلق...


@@@

للحيــن احـس انـي مقهوره...رميـت حملـي على سنـد...لأني عجزت أتصرف بالمووضووع..واللـه يعيـنه

هالسنـد...وش يحمـل ووش يخلــي؟...تنهــدت بووجــع...وأنـآ اتذكـر ملآمح الوجــع بوجهه...أدري انه

يبغـآني اسـآمح...بس أنـآ مقدر...وربي يشهد علي لو يوآصلهم مـآنيـب معـآتبته ولآ شـآيله

عليـه....أدري انه يبغـآني اسـآمح...بس هالشيء قلبي عجز عنه...تركـتهم لربــي...صحيــح دعيت

عليــهم...مثــل مـآ ظلمووني وافتروآ علــي...بس سكـت عنهمز..ومو علشـآنهم علشـآن عيون عيـآلي

وبــس...م أبغـآهم يتوجــعون منــي...سـآلت دموعــي بوجـع وانكسـآر عمره م تركــني....والموآقف

تنعـآد...كـل شيء أسـآمح عليــه...الآ الموقــف الآخــير...الموقف اللي كسرنــي..الموقف اللي خيرني

بعده اخوي بيـنه وبيـن عيـآلي...وسنـد حـآمل الهنوف وهي عمرهـآ شهر ونـص...ووآقف عند

البـآب..وهي تصيـح جيعـآنه واخوآنه معه....عمره عشر سنيــن...ولآ جـآني طرده اخوي من

بيـته..يقولـه مـآلـكم أم عندي..روحي لأخوآنكم...ولآ رآحوآ لآخوآنهم طردووهم قـآلوآ مـآ أنتم

أخوآنـي..ومـآ سترهم بهالليول الطويـله الآ بيـت أختـي عسـآهـآ لبرد الجنـآن ي رب...أخذتهم وانـآ عفـت

أخوي وشردت لهم...وصدري يدر الحلـيب...ومنهـآ أخوي حـلف علي مـآ أشـآركـه حزن ولآ

فرح...وقعــدت عند أختــي...بالشقه اللي فوقهـآ...لمـآ خلـص سنـد الثـآنوي وطلعنـآ منهم...وزوجـت

بنتهم لسـند بعـد م طحـت عليــه....بعـد م شكـت لي أختــي وصـآحت عندي..تقول عيـآل عمهـآ رفضوآ

يـآخذونهـآ...والنـآس صـآرت م تخطـب منهـآ..يحسبونهـآ لهم...وم خيبني هالسنـد..وآخذهــآ...وادري انهـآ

مو برغبتــه...بس أختــي موآقفهـآ م انسـآهـآ لو ايــش؟...صـآرت لـي غطـآ وستر وذرآ ظفنـي أنـآ

وعيـآلي...ومصرفهـآ تعطيني ايـآه لعيـآلي...ولمـآ رجلهـآ رمـى نغزه على سنــد...فضحتـه

فضيـحه..وقـآلت بطلعـة اختــي طلآآقي يصير...وهو كـآن اللـه يبيح لــه يخـآف من اختــي...وشخصيته

ضعيفه شوي...ومن يومهـآ م تعرض عيـآلي....وخـآصه انه ضيق عيـــن...ربي يغفر لـــه....وبحــب..ي

بعــد قلبي ي سنــد بزيجـآته ثنتيـنهن م اختـآرهن هو...وكلـه لأجـل يرضيــني...مو مثـل هالرآشــد...ربي

يرزقـه بالزوجـه الصـآلحه...ويرزقـك ذيـك الفقيره من اوسـع ابوآبـه...وي خووفي من حوبتهــآ على

عمر وليــدي....



@@@


كنـت كـآتمه ضحكـتي على وجـه سلوى...هههههه...سنــد نـآم عند بدور اليوم...غير الجدول

الحبيب...وسلوى انهبــلت...اللــه يعـين سنـد عليــكن....وربي طلـع بـه الشيب منهن...وربي يقويــه

أكــثر وأكــثر عليهن...والآ لو هن عنـد غير سنـد كـآن أنهبـل...بس سنــد قـآضبهن عدل..والآ اثنيــنهن

مو قليلآآت شر...الآ الشر يطــفح منهن...ولو رجـآل غير سنـد كـآن سحبنه مننـآ...وبفخــر...بس أبوو

خـآلــد م تغيره وتسيره الحريــم على كيفهــآ....هذآ سنــد أخوووي....وخـفت من سلوى اللي حـطت الحره

بعيـآلهـآ وضرب...حملـت حـآلي..وشردت لغرفـة عبدالـله...سلوى طيبـه وحبيبه بس عند سنـد تتحوول

وحــش كـآسر...ههههههه....ورحـت أتوونــس مع عبوود....


انتهـــى...

Q.miiro 02-11-12 07:42 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري الكاتبة : ظميانة عشقه y
 
السلام عليكم ورحمه الله..

هالكاتبه بعد روايتها الاولى : الشموخ: صرت أكيييده انه روايتها الثانيه أن شاء الله رح تكسسسر
مع أنه البارت الأول لكن من كمية الوجع بالشخصيات بااين القادم ينطق جمال مع هالكاتبه..

تنووع غريب وملفت بالشخصيات...
أكييد حبيت شخصية سند^^


أسطوووره تسلم الأنامل ماتعرفي كيف دوورت لها روايه ولالقيت والحمدلله
هذي هي نزلت روايه..
كثييييير متحمسه وأن شاء الله ماتقطع..
والعنوان كالعاده يجنن ولاغبار عليه..
ومع الأيام نعرف من المقصود فيه..


عــــــــوافي على النقل أختي ..
وأكيييد من متابعينها معك ان ربي عطاني عمر..

♫ معزوفة حنين ♫ 02-11-12 06:30 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
تسلمين دنووو عالنقل ..
ماعرفت عن الرواية الا منك حتى ..

متابعه معك باذن الله ..

اسطورة ! 06-11-12 07:40 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
هلا وغلا بالحلوات

نورتوا والله

تسسسسسسلموا على التواجد العطر

يلا استلموا البارتات الجديدة واسفه على التأخير


اسطورة ! 06-11-12 07:42 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**4**

بالسيــآره..

بنعـآس وسلطـآنه غصـب تفتح عيونهـآ:اللـه يـآخذ الدوآمـآت..ويسكـر كـل الكليـآت...وبتحلـطم...الحيـن

أموت وأعرف كـل هالخرآبيط لـيه ندرسهـآ؟..أهم شيء نقرآ ونكـتب خلآآص..واللــه هالخرآبيـط مـآلهـآ

دآعي...

شيهـآنه بملل:انثبري واركـزي بمكـآنك ي بنت...سيـف الديـن شغل لنـآ قرآآن...

صدح صووت القرآن بالسيـآره والتزمنـآ الصمــت...وصلونـي لمدرستـي بعـديـن بيوصلون سلطـآنه

وبعدهـآ شيهـآنه...

مشيـت بالسيب الشبـه فـآضي..الآ من بنـآت معدودآت...تجـآهلت الكـل وبـآلي مشغول..رمـيت

غطـآي..وتميـت أتمشــى بسرحـآن..وصلـت فصلـي..رميـت عبـآتي وحطيـتهـآ بجنطـتي..وحطيـت رآسي

على طـآولتــي...شووي وجـآني صووت ديـم العـآلي..وهي تضحـك وتسوولــف...غمـضت عيووني...ديــم

متعرفـه على كـل المدرسـه...شخصيتهـآ اجتمـآعيـه كثير..على عكـسي..أصلآ الكـل محتـآريـن من

صدآقتنـآ القويــه...بالنسبـه لشخصيـآتنـآ المتنـآفره...حسيـت بيدهـآ وهي تمسـح على شعري

بحنيـه..وبخووف:لوولو علآمـك؟..

تنهدت بتعـب..وأنـآ ارفـع رآسي...وشهـقت هي بخوف من عيونـي المليـآنه دمـع...وبحنيـه:وشفيـك ي

قلبي؟..

قـلت بغصـه وقل حيله:سـآعـه كـآملـه وأنـآ وآقفه قبـآل غرفـته...عجزت أدخلـهـآ..واللـه رجليـني تيبسـت

بمكـآنهـآ...

زفرت برآحـه وهي تلمـني بحضنهـآ بخفـه:الحمدللـه...حسبت صـآير لـكم شيء جديـد...وبحنيـه..تبغيـني

أجـي لبيـتكم وأدخلـهـآ أنـآ...

هزيـت رآسي بلآآ بســرعه...خصووصـيـآت رآكـآن كلهـآ بغرفتـه...ومستحيـل أسمـح لآحـد يعبـث

فيهـآ..لأنه كـآن يزعل اذآ أحد دخـل غرفته...حتى لو كـآن حنـآ..الآ اذآ كان هو موجود..ابتسـمت

بحسره...حتى والترآب حـآضنـك هيبتــك مزرووعــه فينـــي...

قـلت بتعــب ويـآس:بـنرووح لــه خلآص...واذآآ هو ولـد حلآآل..بيعطيـنـآ حقنآ...واذآ رفــض اللــه

حسيبــه مو حــلل...لآآ دنيـآ ولآ آخــره...وبحسره...وعســى يكوون صدق لـنـآ حق عنده...

هزت لـي رآسهـآ بقووة...وبهمــس والبنـآت يتوآفدون للصف:تبغيـنـآ نرووح بكــره..

قــلت بتردد:لآآ انتظري علـي هالآسبووع...على م أتـآقلـم مع الفكـره...

هزت لي رآسهـآ موآفقه...وهي تضغط على يدي علشـآن تشجعنـــي.....


###

كــنت قـآيمــه من صبـآح ربــي...أخووي بيجيـني اليووم...ومشتهـي طبـآخي...ي بـعـد قلبي ي

سنــد...انصدمـت لمـآ اتصـل علـي..وبلغـني ان غدآه اليوم عندي...وطلـبني أسوي كـل اللي يحبـه...وانـآ

الدنيـآ مو سـآيعتنـي...وطلـعت كـل اللي بالثلآجــه....أخووي وبيجيـني...وأول مره...لآزم ابيض الوجــه

عنده...اقعــدوآ أهــل البيــت...عمتي والبنـآت الكـل انصدم...وانـآ جـآهده رووحــــي....والكــل مليوون

علآآمــه استفهـآم على وجهه....ويقولـون لي...تعرفـين تطبخيــن...وانـآ اقوولــهم بثقـه وانـآ منحرجـه

من دآخلـي...قـآعده أتبـع دفتر الطبـخ...هههههه...وبس تـآكـدت من كـل شيء...رحـت تروشـت..ولبسـت

لي درآعـه وآسعـه..ولبسـت جلآآلــي...ورحـت أبخـر المجلـس للـغـآلي..واتصلـت على محمد قـلت لـه

يجـي بسرعـه للبيـت..علشـآن يستـقبل أخووي...والكــل توآآجــد...عمـي وزوجـي وعيـآلـه

بالمجلـس..حطـيت الغدآ وأنـآ فرحـآنه...شووي وجـآني محمـد وهو يقولـي:طلـعت أخوآنـي تعـآلي سلمـي

على أخوك...حلـف م يتغدى الآ يسلـم عليــك...

انصدمـت:طيــب...

رحـت للمجلـس...ودخلــت وأنـآ أنزع غطآ وجـهي وابتسـم بفخــر...وانـآ اشووف بطرف عيــني سفرتــي

الرآهيــه بكــل شيء...وبس قربــت من سنــد...انصــدمت بيــده الممدووده بوجــهي....


##

طلـعت من غرفـه المعلمـآت وانـآ احـس بخنقـه..كلمـتني زميـله لــي..تبغـآني لأخووهـآ ورفــضت...ايـه

نعم رفـضت..لأن م أقـدر أتزوج والهمووم كلهـآ على ظهري...الرجـآل اللي بـآخذه لآآزم يوآفق على

شرطـي...وشرطـي اني م أفـآرق ابووي...فـآستسهلـت الطريـق ورفضـته من البدآيـه...لأنـي وآثقـه انه

أبوي مستحيـل يرضـى اني أخـذه لبيـت زوجي ويترك البيـت اللي عـآش فيـه عمره كـله...وهذآآ اذآ

وآفـق طبعـآ زوجـي...والحـل الثـآني أصعـب وأصعـب...انه هو يسكـن عندي ببيـت أبوي...مستحـيل اللي

برتبـط فيـه بيرضى...وحتى انـآ بهالوضـع الرآهن م برضى...والبيـت فيـه خوآتـي...ورجـآل غريـب

يدخـل عليهن حتى لو كـآن زوج أختـهن...تنهـدت بووجــع...بخـآطري أتزوج وأرتـآح..واحـب وأنحـب

وأصير أم...بس حلمـي صعــب..والهمووم ذي كلـهـآ فوق ظهري...وتنهدت بحــسره..م وقفـت على أخوو

منيـره..قبلــه رفضـت اللي أحـسن منــه..ربي يرزقني ويعوضني باللي أحسن منهم.....وبووجــع

واستهزآء...شكـل نهـآيتي بتصير نفـس عمتـي....وعمري بيمشــي بسرعــه...


##

كــنت جـآلسـه بالكـآفيتريـآ بكـل شمووخ...حولـي صديقـآتي المقربـآت"أريــج,عـآليـــه"...ونضحــك

وصووت ضحكـنـآ رآج الكليــه...قـآلـت أريـج وهي تنـآظر جوآلـي الكشـآف بـآستهزآء:ومـتى نـآويـه

تغيريـن جوآلـك ي حلووة؟..

رغم انحرآجـي الآ انـي قلـت بغروور:م بغيــره لو يصير قطــع مكـسره...عنـآدآآ فيــك...وبثقـه..وبعديـن

وش حـآرك؟..أهم شيء عـآجبنـي..

ضحكـت بممـآزحـه:علآآمـك كـل هذآآ غلآآ لهالجوآآل المتكســر؟..

ابتســمت لطيــف صـآحبـه بحـب وانكسـآر:غلآآه من غلآآ رآعيــه...وبهبـآل أبعـد جوو الحزن عن

قلبي...وبعديــن أهم شيء أقوول فيـه ألوو...وقبـلت يدي ظهر وبطـن...وبقنـآعه...ياللــه العــآفــيه..وش

أبغى فيه أكـثر....وقمـت بهرووب..وانـآ أنزل قميـصي الأحمر...وبهدووء..برووح القـآعه علشـآن

أحصل لي مكـآن قبل الزحمــه...وأحفـظ لـي كلمتـين...

وتركـتهم وانـآ امشـي بثــقه...متجـآهـله العيون اللي تنـآظرنــي...دخـلت القـآعه الخـآليـه..وانـآ أدري ان

عـآليـه الحيـن تعـآتب أريـج..وأريـج ندمـآنه..أدري مو قصدهـآ..بس أنـآ تعبــت...ورب البيــت

تعــبت...نـآظرت للجوآل الآسود بيدي..ولميـته لصدري بقووة...وكـآني الـم صـآحبـــه لصدري...رآكـآني

اشتــقت لـك...ليـتك مـآخذنـآ جميـع معك...الدنيـآ م ينعـآش فيهـآ بغيـآبـك...غمـضت عيوونـي

بوووجــع...وانـآ أتذكـره وهو يعطـيني أنـآ وشيهـآنه الجوآلآت..وشيهـآنه تشكره...وأنـآ أتحلـطم...أبي

وآحـد جديد وكشـخه...وهو يضحك علـي..ويقوولـي بجيـب لـك قريب...بس القريب مستحيل يجــي

بيووم...رآآكـآني خلآآص ارجــع ولآ عـآد أبغى جوآل..ولآآ ابغى شيء...بس أبغـآك انت...تكـفى أرجــع

ورجـع صوورتك مثل بعيوونــي...رحــت وكسرتنــي معك...واللــه ذبحتنـي ي رآكـآن..تكـفى أرجــع

وفهمنـــي من هالشـك والووجــع اللي ذآآبحــني...

حسيــت بيد تنحط على كـتفي....زفـرت بدآخـلي بتعـب..وبلعـت دمووعي العـآلقـه بعيوونـي..ورسـمت

على وجهي ابتسـآمي الدآئمــه...وأنـآ أفتح عيووني..واريـج بعيـن دآمــعه:نـآنـآ أنـآ..

جريتهـآ تقعد جنبي وانـآ أضحك:أقوولـي بلآآ أفلآآم البنـآت المـآصلـه الآبيـض والآآسوود

ذي...وبـآستهبـآل وانـآ احط يدي على قلبي...ترى قلبي الصغير لآ يتحمــل...ويتهشــم...

ضحكـوآآ عـآليـه واريــج...وجآآروونـي بهبـآلي..وم فـآتتنـي عيوون عـآليـه المتفحصـه...بس

طنشتهـآ...مو سلطـآنه اللي تشكـي لأحــد...والشكووى لغيـر اللـه مذلـــه...وحتى لو كـآنت لرفيقــة

عمري....وأخووي من مـآت وانـآ حـآفظـه سره...وبيمووت سره معي...واليـوم المشؤووم ينعـآد

علي..ونفضته من ذآكـرتي بســرعه....


###

اليوم اتصلـت على العنود وقـلت لهـآ غدآي عندك...وهي رحبـت فيني..وم بقـت ولآ كلـمه..وأنـآ

أجـآملـهـآ والود ودي أجلـدهـآ جلآآد...وقلـت لهـآ تسووي كـل شيء...شوي واتصل علي رجلهـآ يعزمـني

على الغدآ...شكلـهـآ هي قـآيلـه له...المهم طلـعت من دوآمـي على الظهر...رجـعت البيت غيرت ملآبـس

الدوآم...وتوجـهت لبيتهـآ..وأنـآ متوعـد فيهـآ...أنـآ يتسوود وجـهي قدآم النـآس..طيب ي العنوود...بيجيـك

خيرك...أم رجلهـآ متصلـه شكـآيـه على أمـي...من طبعهـآ..أجـل م تعرفيـن تطبخيـن ي العنوود...شكـل

الدلآآل خربـك...ويبيلك كسر ضلـووع..م هووب ضلـع وآحـد...طيب ي بنـت أمـي..دخـلت مجلـسهم وانـآ

أسلم...سلمـت على ابوهم والعيـآل..وانمـدت السفره قدآآمــي...ومن كـل صنـف ونوع...قلـت

بهدووء:محمد اللـه لآ يهيـنك...انده لـي العنوود...

انصدم وطـآلعني بـآستغرآب:سم باللـه ي ابو خـآلـد...وبس تخلــص أندهـآ لـك..

قـلت بثقـه:واللـه انه م يطـب فمـي..الآآ بعــد م شووفهـآآ...

الكـل انصدم...وقـآموآ الشبـآب طلعوآ برآ...بيتركوني على رآحـتي معهـآ...وبس تم معي أبوهم...ومحمد

رآح يجيبهـآ..ثوآنـي وادخـلت علي..ورمـت غطـآهـآ وهي مبتســمه...وتنـآظرنـي قربـت لــي...ومديـت

يدي بووجههـآ...وبحده:مـآبيني وبيـنك كلآآم ي بنـت أمي وابووي...

جفـلت برعـب..ومحمد وأبوه وجيهم غدت سودآآ...وقـآلت بـآرتجـآف:ليــه؟..

قـلت بحـده:اللي يسوود وجهـي مـآلـه بحيـآتي خـآنه...م هقيتهـآ منك ي بنـت ابووي...ولو أدري بحـآلك

المـآيل..م كنـت زوجـتك...والحرمـه اللي م تقووم بحـق زوجهـآ وأهله...مـآ هي لي أخــت...

سود وجههــآ..ونزلـت رآسهـآ..ودموعهـآ تسيل بصمـت..وجعني قلبي عليهـآ بس قسيتـه..وشردت من

قدآم عيونـآ....ونـآظرت محمد وأبوه اللي ينـآظرون خيـآلهـآ بصدمـه..وبهدوء:امسحوهـآ

بوجـهي...وواللـه اني مفتـشل منكم...وم جيـتكم اليووم طلآب عزآيـم..الآآ اني جـآي أبيـض وجـهي

معكـم...ويشهد علي ربي...م طلـعت أختـي من بيتـي الآآ وهي عـآرفـه كـل شيء..بس بزر وانقص على

عقلهـآ....وبنظره لمحمد المصدووم...ولآ ترخـي الحبـل لمرتـك ي محمد...صحيـح أختـي بس الحـآل

المـآيل أنـآ م يعجبنـي..واختـي بزر..والرجـآل الفهيـم م يطووفـه شيء...وقمـت بهدوء..واستروآ م

وآجهتـوآ...والحيـن ارخصوآ لــي أستـآذن...

قـآل الشـآيب وهو ينـآظرنـي بتقدير وفخر:واللـه اللي م طلـعت من بيتي الآآ وانت مـآكل غدآآك..

ابتـسمت بووجهه من ورآ قلبي..متضـآيق على أختـي..أدري ان تصرفي قـآسي...وكسرتهآ قدآمهم...بس

الحـق حــق..وأختـي طـآرت من تزوجـت محمد...شـآفتـه رآخــي حبلهـآ بزود...وأمـي كلمتهـآ وتقوول ان

شـآء اللـه...وم تنفـذ شيء...وم أرضى أحـد يجيـب سيرتهـآ بالشينـه...وعندهـآ أخـت تنتظر

نصيبهـآ...وبكـره النـآس بتكـف خطـآهم عنهـآ..والسبب سوآد وجههـآ مع اهل رجلهـآ...والنـآس تقول

اكيـد انهـآ نفس أختهـآ...اللـه يهديـهن ويرزقـهن ي رب..ويهدي سرهــن...وأم محمد جـت لآمـي طلآبـة

فزعـه..ومـآهوب مره وحـده الآ مرتيـن...تقولهـآ حريـم عيـآلي صـآرت بينآ وبينهن مشـآكـل..كـل وحده

منهن تقوول سعرهـآ من سعرنـآ..تطبخ نطـبخ...مـآ اللـه زآدهـآ شيء عنـآ..هي بنـت نـآس..وحنـآ بنـآت

نـآس...واللي يمشي عليهـآ يمشـي علينـآ...مو تجـي بزر..حنـآ نخدم ونطبـخ وننفخ...وهي بـآرده

مبرده...جــت أكلـت ومســحت يدهـآ بالحيـط وقـآمت...وأمـي لمـآ عجزت منهـآ..بلغتني أتصرف..اللـه

يهديهـآ المجنوونــه...وعسـآه يكوون لهـآ درس...والحمدللـه ان محمد حبيب وقلبه أبيض

ويحبهـآ...يووميـن وبيرضى عليهـآ...


###

يووم جديــد

طلعـت من زحمـه البنـآت بالزور...بعد مآ اشتريـت لنـآ..وطبعـآ طلعـت الشوشـه منفوشـه...ضحكـت علي

لوولو:ههههه...شوفي شعرك...

مسحـت عليـه بغروور..وبثقـه:على تبـن...أحــسن من شووشتــك...

قـآلـت بنـص عيــن وبغروور:أنآ شووشــه...واللـه انـي أطلـق منك ومن شووشتــك...

تجآهلتهـآ لأني جوعـآنه...وفعلآآ هي أحلـى من شعري المفلفل...استغفر اللــه...شعري نـآعم بس

منفوش..مدري يقولون سوء تغذيـه...نفضت رآسي وانـآ ارمـي العصير والكآكـآو عليهـآ..وافتـح

حـقي..واشربــه...وهي سوت مثلــي..وننـآظر بالبنـآت اللي تمـشى..واللــي تشتري..واللي

تضحـك..واللي تلـعب...قلــت بهمـس والمزآز بفمـي:م عزمــتي بخصووص الموضووع..

زفــرت بتــعب...وبنفس همــسي:السبــت بـآذن اللـه...م بيكون عندنـآ موآد مهمه...

قلـت بصدمـه:بنطلـع من المدرسـه؟...هزت لي رآسهـآ ببرآءه...وقلت بتردد...كيــف؟..

قـآلـت بضيـق:تدريـن ان ممنوع عندنـآ نطـلع من البيـت..لأي سبب كـآن..الآ مع عمـتي...ومـآ نطلـع

بروحنـآ الآ لدوآمنـآ...

قلـت بتفكـير:طيـب أنـآ اكلـم عمـتك وأقنعهـآ..وأقول ابغـآك تجين عندي...

هزت رآسهــآآ بضيق كبير:مستحيـل توآفـق...أعرفهم أكـثر منك...هم شيهـآنه الكبيره مستحيـل تفكـر

تطـلع لحـآلهـآ من البيت..تبغينهم انـآ البزر على قولتهم اطلـع بروحي...وبرجـآ وهي تمسـك يدي...ديــم

القـي لـي حل تكفيـــن...

نـآظرت ملآمحهـآ البـآكيه بضعـف...مشكلـتي الوحيـده ان هالبنـت أغليهـآ كثير...ومستحيـل ارفض لهـآ

طلـب...قلـت وأنـأ أزفــر:يوم السبـت يحلهـآ الـف حلآآل..وبـآذن اللـه يوم السبـت بنخلــص

المووضوع...

حآوطـت رآسهـآ بيديـنهـآ وهي تضغط بتـــعب عليــه....آآآآخ بس لو انهـآ مو محلفتنـي ابلـغ احد

بالموضووع...كـآن بلغـت ابووي...ووفرت علينـآ هالضغط النفسي اللي معيشه روحـهـآ فيـه...وجرتنـي

أعيشـه معهــآآ كالعـآده...وحـل لي الموضوع بسهـآله...





###


يوميـن مروآ..وانـآ بديـت أشتــغل واغطـي احرآجـي منهم...ومحمد زعلآن علي..ومـآخذ مني

موقف..وانـآ منحرجـه كثير...وحتى أمي لمـآ اتصلت عليهـآ بـآشكـي لهـآ من سنـد...عصبت علي

وسمعتنـي كلآآم يوجـع...وسكـرت الجوآل بوجـهي..وهي تقوول لآ تسنعـتي وصرت حرمـه...تعرفيـن

مكـآني...ي رب يعنـي سنـد م كـآن يقدر يكـلمني بيني وبيـنه بدآل الآحرآج هذآ كـله...ومحمد سمـعني

كلـمتيـن...وبس الضرب م ضربني...يقوول تـآركـتني لعبـه عندك..تضحكيـن علي...كـل م قلت لـك

شيء...قلتي م أعرف...قللتي قدري قدآم اخوك واهلـي...واللـه لولآآ خوفي من ربي..وحشيمـتي

لأخووك كـآن رميـت عليــك يميـن الطلآق وارتحـت منك...ومن اليوم ورآيــح شغل بتشتغليــن وغصب

عن خشمـك...والدلآآل بطلـعه من عيوونـك...

دمـعت عيوونــي..وانـآ اطــفي النـآر عن جدوري...صغرتنـي ي سنــد بعيوونهم ليـه كذآ؟...صحيـح م أحـد

نـآقشنـي بالموضوع...الآ محمد...بس نظرآتــهم تقوول انهم دروآآ بكــل شيء....


###


رآآســي موجـعنــي...جـآلس بمكـتبي وأحـــس بقهر فظـيع...أوووووف...قبـل يوميـن ملكوآ للي ينقآل

لهـآ أختـــي على صديـق صـآحبتهـآ اللي جلسـت عندهـآ...غمـضت عيونـي بقهر...أنـآ أختـي يـآخذونهـآ

للطبيـب الشرعـي..أنـآ أختـي تنفحص بهالطريـقه المهينه..بس الحمدللـه طلـعت سليـمه...وطلـعت

صـآدقــه انهـآ خـآفت من أخوآنهـآ وشردت...والغبيـه لو انهـآ شـآرده لأي أحـد من جمـآعتنـآ لنـآ

بالكـثير...مو لوحـده غريبــه عننـآ...تنهـدت بووجــع...شهر ونـص وهي قـآعده ببيـت

النـآس...والآغبيـآء رآضيـن...على الآقل طمنوآ أهلهـآ...زفرت بتـعب...أنـآ أختـى تملـك لهـآ

الدولـه...أنـآ اختـي تدخـل مرآكــز...استغفرت ربي..وزيـن ذآك الغبي ملـك عليهـآ...كـآن ذبحووهـآ

أخوآنهـآ...بس حسبي اللـه عليهم ويـن م تجهوآآ؟...محـدن سلم من شرهــم...والحمدللــه اللي قريب

مني يعرف القطـآعه الكبيـره اللي بينـآ...والبعيديـن عني...يحسبون تشـآبه اسمـآ بــس بينـآ...مسكـت

رآسي المصددع...ي رب يسر لي أمــري...ي رب...غمـضت عيوني بووجــع...كتمــه ذآآبحــتني...


###

أَحَاوِلْ أَخْتِبِيْ فِيْنِيْ .. وَأَضِيْع ومَا أَلاقِيْنِيْ ..

وِيِصْرِخْ بِيْ حَنِيْنِيْ لِيشْ ..!

وَأَجَاوِبْ] تَاهَتْ سِنِيْنِيْ [

وَأَسْمَعْ صُوْتْ يِشْبَهْ لِيْ .. يِنَادِيْنِيْ .. يِنَادِيْنِيْ ..

" تَعَالِيْ .. حِيْلْ مِحْتَاجِكْ ! " ..

وَأَلَبِّيْ لَهْ] . هَذَانِيْ جِيْتْ [

تَعَالْ ولِمِّنِيْ فِيْنِيْ .. ضَيَاعِيْ مَلْ تَرْتِيْبِيْ .. وَأَصَوِّتْ لَهْ ..

" يَاهَذَا الصّوْتْ !

... تِعِبْتْ سكُوْتْ !

.... أَمَانَة لِمِّنِيْ فِيْنِيْ !

] أوْ إِنِّيْ أَسْكِنِكْ وَأمُوْتْ [ "
فــزيــت من نوومــي برعــــب...نـآظرت الظلآآم اللي محيـط بالغرفـه...جريـت جوآلـي اللي

جنبـي..وشـفت السـآعه ثمـآن ونـص...استغفـرت ربي بسرعــه...ونفضت لحـآفي بسرعـه..صلوآتي

طـآفتنـي...والغبيـآت مـآصحوونـي..رحـت توضيــت..ومديـت سجـآدتــي..وأصلـي العصـر والمغرب

والعشـآ...وعسى ربي يغفر لي..أول مره أأخــر صلآوآتـي...اليوم جيـت من الكـليـه مصدعـه...مـآسكتني

حرآره هآده حيلي...لهـآ يوميـن..وفوق ذآ كلـه اختبـآرآت وحوسـه...وهالسنـه آخر سنـه...لزوم أشد

حيلي..علشـآن أتم محـآفظه على المعـدل...رميـت جلآآلي..ونزلـت وأنـآ أمسـح خشمـي الآحمـر..سمـعت

أصوآت ضحكـهم بغرفـه أبوي كـآلعـآده...سريـت لغرفـته..وشفتهم قـآعديـن على الآرض..وأبوي

كـآلعـآده منسـدح على سريره ويبتسـم لـهم..دخلـت وأنـآ اسلـم بصووتـي المبحووح...وتوجـهت لآبووي

قبلـت رآسه...ورآس عمتـي..وجلـست على السرير عند رجلينه...قـآل بحنيـه:عسـآك أحسـن ي يبــه؟..

قلت بصوت مبحوح:الحمدللـه يبـه أحسـن...ونـآظرت خوآتي بعصبيـه..وانتن ليـه م صحيتني

للصلآه؟...وبتحلـطم ...وعندي فوق ذآ كلـه اختبـآر...وبضيق..والحيـن بروح موآصـله...

قـآلت لولو بسرعه:وربي صحينـآك...بس انتي كـنت تقوليـن كلآم مدري وشو؟....م فهمتـه.....شكلـك

كنتي تحلميـن...وحرآرتك مرتفعـه...غطينـآك وتركنـآك...

بلعـت ريـقي وأنـآ أهز رآسي بضيـآع...وبدآخلــي"عسـآك م تفهميـنه"...الكوآبيـس مو رآضيـه

تتركـني...وهالفتره زآيـده علــي...قـآلت عمتـي بخوف:الكوآبيـس عودت عليـك ي يمـه...

قلـت بتشتت:هـآه...لآآ بس من الصخونـه ومن خووف الآمتحـآنـآت...

انتبهـت لنظرآت ابووي...اللي احسهـآ تكـشف أعمـآقي...الآ أنت يبــه لآ تكــشفني....تكــفى ي الغـآلي...م

أبغى أشووف وجيــعتك...بسرعه هربت وأنـآ أنسـدح جنبــه بضعـــف...وعمتي تدعـي لي...وتسـمي

علي...وشيهـآنه رآحـت تسوي العشـآ..وشيء حـآر لي...أمـآ ولآيـف...قعدت تنظـف غرفـة

ابوي..وتشيـل القهوه والشـآهي..علشـآن بس يخـلص العشـآ..يتعشى ابوي وينـآم...غمـضت عيوونــي

وأنـآ أبغـى أصيــح...أحـــس بضيقــه كـآتمه على قلبي...عجزآنــه أتنفــس...ي رب خيــر...ي رب لآآ

تفجــعني بوآحــد من أهلــي...كفـآيــه أمي وأخووي...تكــفى ي رب..للحيــن قلبي يصيــح عليــهم...ي

رب انك ترحمـهم وتشــفع لــهم...وتبرد عليـهم قبوورهم...ي رب....أحـس بمووت...واللـه

بمووت...وهالصووت والكوآبيـس مو نـآويه تتركـني..الصوت ينـآديـني...يجيــني بكـل مكـآن

ينـآديــني...ومــآنيب عـآرفه احدده...واللـه مـآنيـب عـآرفه...


###

تعشينـآ..وغسلنـآ الموآعيـن..ورحـت لآبوووي...وسلطـآنه نـآيمـه عند ظهر أبوي...قلـت

بهدوء:سلطـآنـه..

قـآل أبووي بهمـس:اتركــي أختــي..زيـن انهـآ نـآمــت..

قلت بضيق:بتضـآيقك يبـه..وبعديـن عندهـآ اختبـآر لآزم تذآكـره..

قـآل بهمـس هـآدئ:اللـه لآ يجيب هالآختبـآر..أبدى مـآعندي صحتهـآ..ولآ تروح بكره..روحي انتي جيبي

لهـآ عذر..وبتعيـده بعديـن..

هزت رآسي وأنـآ أقول :ان شـآء اللـه..وبهدوء...تبغـى يبـه الحمـآم..

صد عني بهدوء وهو يقوول:لآآ يعطيـك العـآفيـه...اطفي النوور معــك...

طلـعت بضيق..أبووي للحيـن يتحسس مني..وينحرج...حتى الآكـل صـآير م يـآكـل كثير..وحتى نحـف

كثير...ي رب واللـه انه عـآدي عندي..وأخدمـه بعيوونـي..وانـآ أضحك ومبسووطـه..هذآآ ابووي...ي

نـآس..واللـه ابووي...دخلـت غرفتنـآ..وشفت ولآيـف..وهي رآمـيه كتبهـآ حوآلينهـآ وتكـمل

وآجبـآتهـآ...ونـآظرت فرآش سلطآنه المحتـآس...والفـآضي..أللـه يشفيهـآ ي رب..البيـت مو حلوو

بتعبهـآ...نـآظرت ولآيـف المندمجـه بالكتـآبه...قلـت وأنـآ انسدح بفرآشـي:عندك وآجبـآت..

قـآلت بملل بدون لآ ترفـع عيونهآ:ايـه..عقدنــي..

قـلت بهدووء:عطيـني أســآعدك..

فرحـت وهي ترمـي الدفتـر علي..وتمسـك دفتـر ثـآني..نآظرتهـآ بـآستغرآب:طيـب تعـآلي شووفي كيـف

احلهـآ؟..علشـآن لآ جتك بالآختبـآر تعرفينهـآ..

قـآلت بـآبتسـآمتهـآ الحلووة:لآ طـآل عمرك..حليهـآ انتـي..ويوم الآختبـآر احفظهـآ...وأغير بس

الآرقـآم...وانتهيـنـآ...

قـلت بصدمـه منهـآ:عجيــب...

ضحكـت بشقآوه وهي تقوول:بـآكمـل بـآقي وآجبـآتي لآنـي بنـآم...اليوم م نمـت الظهر...

تركـتهـآ لأني مستحيـل بقدر عليهآ...واندمجت بمسـآلـة الريـآضيـآت احلهـآ..والخبلـه اختـي من زمـآن

وهذآ طبعهـآ..على قولـه سلطآنه غبيـه..مستحيـل تفهم..واي شيء..تحفظـه وتطبــقه وتغير الآرقـآم

بالآختبـآر على قولتهآ..والمصيبــه تنجـح ومتوفقــه...ههههه...واللـــه حـآلــه هالبــنت....


انتهــى..
نلتقــي يوم الآربعـآء بـآذن اللــه...

اسطورة ! 08-11-12 07:55 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مسـآئكــم وررد..
**5**

بغرفتنـآ بنــص الليــل...

بقهر وصرآآخ:أنتــي مجنووونـــه...شلووون ترديــنه؟...

قـآلت شيهـآنه بدمووع وحده:حيـآتي وبكــيفي ي سلطـآنه...تبغيــنه أنتي خووذيــه..

قـآلت بعصبيـه وهي ترجــف:أخـذه أنـآ...مو هو خطبـك أنتي ي حظـي..م جـآني أنـآ طلآب

وخـآطب...وبحـده...وعن الغبـآء...لآ تضيعيـن عمرك ي أختــي..العمر يمشــي...واذآ اليوم انطـق بـآبك

بكـره مـآبينطـق....ارحمـي هالمسكيــن اللي لآ حول ولآ قوه لـه..ومـآ هو شـآيل حمـل شيء...الآ

حملـنـآ..وكـل مـآقمنـآ وقعدنـآ...قـآل عسـآني أشووفـكن ببيووت ريـآجيـلكـن...وبقهر...خلينا نخفف عنه

شووي هالحمل اللي بيكسر ظهره...

صـآحـت شيهـآنه بقووه:ومو ذآآبحــني الآ هالمسكيـن على قوولـتك...لآ رحــت أنـآ منو بيهتـم

فيــه..اشتري لي حياة واترك أبووي....

ردت بعصبيـه أكــبر:ي أختي ومن قالك بتتركينه...وأشرت علي بعصبيه...هذآ حنـآ قدآمــك

بقرتيــن...وش كبر الوحده....وبحـده وهي تتكتف...وترآه مـآهووب أبووك بلحـآلــك...ولـه حــق

علينـآ..مثـل مـآلـه حق عليــك....واذآ انتـي بتسـآرعيـن لخدمـته مره..حنـآ نسـآررع فيهـآ

مليووون...وبضيق...وابوي مـآهوب بعـآزه أحـد...والله لآ يعيزه لأحد من خلقه....وبس يفتك

مننـآ...بيعيش أحسن عيشه....وبتهديـد...وأنتي تعرفيـن فعل أبووي لآ درى انك ترديـن نصيبك وموقفته

علشـآنه وش بيصير؟....

صـآحت شيهـآنه بضعــف..وسلطـآنه ترجــف من القهر...وبضيـق:اتصلـي علـى رفيـقتك وقولـي أبوي

يقول بنسـآل عن أخوك ونرد لــكم خبـــر..

هزت سلطـآنه رآسـهـآ بلآآ وهي تصيـح..زفـرت سلطـآنه بقهر...وقربـت لهـآ...وبضيـق وهي تضغط على

اسنـآنهـآ:شيهـآنه ي قلبي اتصلـي...لآ تضيعيـن هالرجـآل من يدك مثـل م ضيـعتي اللي قبلـه....وشروطك

الغبيـه شيليهـآ من رآسـك...أبوي مـآله طلـعه من بيـته...لو ايــش؟...هذآ مكـآنه وبيته وهو الآمـر

النـآهي فيـه...وغير كلمته م تمشي..مو على آخر عمره..نتركـه تحت منة خلق اللـه...لو انه زوج

بنتـه..أبوي مستحيل يرضاها لنفسه..وانـآ بعد م أرضـآهـآ لـه...ومسـآلـة ان زوجك النحـس يجـي ويقعد

ببيتنـآ امسحيـهـآ من بـآلـك بعد..هالبيـت لنـآ كلـنـآ...وم نبغـى رجـآل غريب يدخــل علينـآ...بنـآخذ رآحتنـآ

ببيت أبونـآ...وبيتم هالبيـت لنـآ وبس..

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه:أجــل م تزووج وأترك ابووي لو اموووت...

ردت سلطـآنه بقهر:بتزوجيـن ي شيهـآنه...ومستحـيل أسمـح لـك تضيـعيـن عمرك أكــثر...قبـل سنتيـن

سكـت عنك...بس كـنت بزر..وم أشووف لبعيـد...بس الحيــن أنـآ فهمـت كـل شيء عــدل...ومستحيـل

أسمـح لـك تذبحيـن ابووي بهمــك....وبتهديـد..وواللـه ي شيهـآنه اني أخبر أبوي بكـل شيء....

قـآلت بعصبيـه وقهر:ي أختــي اذلـفي عن وجـهي...زووجـي نفسـك بالآآول بعـديـن تعـآلي

زوجيــني..ومالك دخل فيني..وبقوه..وخبري أبووي وربي لسـآني م يطـب لسـآنك

عقبهـآ...وبـآستهزآء..ودآمك مستعجلـه على الزوآج...ي أختي حلي عني..وروحــي انتي

واعرسي..واتركيني بحـآلـي...

قـآلت بثقــه وهي تنـآظر شيهـآنه بقووه:لآ تخـآفين...أكيـد بزوج نفسي وبزوج ولآيـف بعـد وانتي

أولنـآ...وبـس يجيـني رجـآل يخاف الله برضى فيه...وأنـآ مغمــضه...

شيهانه بعصبيه:مشـآء الله عليــك...وتبغيـنـآ نترك أبووي وعمتي بروحهم..

قـآلت بثقـه :من قـآل؟..بالعكـس أضرب عصفوريـن بحجر..أتزوج وأريـح بـآل أبووي...وافكه من

همي...وأشرط على رجلـي بيـتي قريب من بيـت أبوي ورآيـحه رآده عليــه...وم أحد يقدر

يمنعني...وبـآستهزآآء...ترى حـآلنـآ مو حـآل بشر...حياتنا رعب برعب...محرومـآت من طلـعه

محرومـآت حتى من نومـة الليل برآحـه...نخـآف يدخـل علينـآ حرآمي والآ شيء..وحنـآ حريـم

وحدآنيـآت..وابوي م لـه قدره يدآفـع عننـآ..."دمعــت عيوني من كلآم سلطـآنه لأنه صدق...أنـآ مستحيـل

أقعـد بالليل لحـآلي...أسمـع أصوآت وأغصب حـآلي أنـآم من الخووف"كمــلت بهدووء...وبكـره لآ

أعرســنا نقـدر نخلـي ريـآجيلـينـآ عيـآل لآبووي...ورآح منه وآحـد نجيـب لـه

ثلآثـه...وبـآستهزآآء...ومعلوومــه حطيهـآ بـآلـك عدل...لآ صارت الحرمه سنعه وكسبت

رجلها....بيصيرون أهلها أغلى عند رجـآلهـآ من اهلــه...

وطلـعت هي وعـآصفتهـآ برآ الغرفـه...وشيهـآنه تنـآظر الفرآغ وهي تصيــح...وأنـآ ارتجــف

برعــب...سلطـآنه تضحــك ومزح وهبـآل ورجــه....بس لآ عصبــت قشرآآآ....ومن زلـت شيهـآنه وقـآلت

عن صديـقتهـآ اللي خطبتهـآ وردتهـآ...انهبلـت سلطـآنه وطلـع جنوونهــآآآ...يمــه أجــل لو تدري وش

نـآويـه أسووي؟..واللـه لتذبحنــي...


&&&&


القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت

قضـى علـى عـمـري وحـقـق ممـاتـي

شيعـت انـا فرحـي علـى متـن تابـوت

واعـلـنـت للـفـرحـه لـيـالـي وفــاتــي

لا طـعـم للـعـشـره ولا طـعــم لـلـقـوت

كتبـت فــوق شـفـاه ثـغـري وصـاتـي

لا تنفـع العـبـره ولا يـجـدي الـصـوت

ولا تسـتـر أهـاتـي وحـزنـي عـبـاتـي

بيـن الفـرح بينـي وبينـه بـدى فــوت

وبيـنـي وبـيـن الـهـم مــدة عـصـاتـي

يوم انتهـى درب الامـل مالـي ابخـوت

الـيـاس لــه بـيــن المـحـانـي مـبـاتـي

لـي عالـم ٍفــي داخـلـي كـلـه اسـكـوت

حـزن والـم واجـراح تهـوى السكاتـي

وانـا اتأمـل عـالـم الـقـرش والـحـوت

كــن البـحـر تـشـبـه حـيـاتـه حـيـاتـي

يسـري طويـل الليـل والقلـب مكبـوت

من جور مابي شفـت ضاعـت جهاتـي

بس الحروف اتصور احساسي ابيوت

ارحــل عــن الدنـيـا ولـمـلـم شـتـاتـي

القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت

يالله عسـى مـن خـيـر خـتـم الممـاتـي



جلــست بالمطبـخ بالظلآآآم...وأنـآ أضغط على صدري..أحس اني بمووت...صدري مووجعني...موجعنـي

كثير..ودي اصيــح...بس عجزآنــه..وربي عجزآنـه....هالآآخـت غبيــه..غبيــه حيل...تحسب نفسهـآ

بزر...مـآتدري انهـآ شووي وتطـق الثلآآثـين...وخطابها قلوآ...وردت ناس ينشهد لهم...وبدون تشآور

أحد...ضيعت على نفسهـآ فرص كبيره...تحسب انها تنفع أبوي بهالشيء...م تدري انهـآ تذبحهه واللــه

تذبحهه....وبغصـه..أبووي..واللـه انه بيمووت والسبب همنـآ...ثلآآثـه ورآبعتنـآ عمتـي...لآ اخ ولآ عم

ولآ خـآل...ولآ سنـد نتسند عليـه لآ جـآرت علينـآ دنيـآنـآ....خايف يتركنـآ بهالدنيـآ لحـآلنـآ..يحاول يهزم

المرض..والمرض ذآبحــه...واللــه ان الهم والتفكيـر بيذبحـه على يووم بسـم اللـه عليـه..زفرت

بتــعب...والبلآآ مو أول وآحــد اللي ترفضـه هي...تحسـب انهـآ باللي تسويـه بتريـح أبووي..م تدري ان

تضحيتهـآ ذي بتـذبح أبووي زود...وتزيد اوجـآعه أكثر واكثر...على عكـس زوآجهـآ وزوآجنـآ...متـآكـده

انه بيريـح أبووي...وبيغير من حيـآتنـآ كثير....حنـآ نبي ظهر نستنـد عليـه...واللـه اني أفز نص الليل

أروح أشووف ابوي ونفسـه..وأرووح اشوف عمتي..أخـآف يطيـحوون بهالليل ومـآنقدر

نسعفهم...والسـآيق شيهانه بنفسها تترجـآه يترك جوآلـه عـآم...علشـآن لآ صـآر شيء لآ سمـح اللـه

نتصل عليــه بسرعــه...ضحكـت باستهزآء..ههههه فزعتنـآ ورجـآلنـآ صـآر البنغآآلــي...استغفرت

ربي...اللـه يجزآه خير سيف الديـن م قصر معـآنـآ...م يجوز أقول عنه هالكلآآم...استغفرت ربي..وانـآ

اقووم...غسلـت وجـهي...وتوجهت لغرفة عمتـي..مستحيل ارجـع لغرفتنـآ....لأني اذآ شفت شيهانه الحين

بذبحهـآ وبـآفتــكـ....اخذت لحاف ومخده من المخزن...ودخلـت غرفة عمتي...وتوسدت الآآرض..وأحـآول

انــآم....


&&&&

بـــ حضورها ......بــــ غيابها ..بلغوها ...

ترقد وتأمن ..ماعلى حبها ...خلاف ..

لـو خانها .. من خانها ..حتى أبــــوها ..!

مـــن ناحية حبي ...لاتفكر تخاف ..

بين الحنايا ..أضــمــهـــا وان جفوها ..

عين(ن) لــهـــا مــرقـــد ..وعين(ن) لها لحاف ..

استغفرت ربي وانـآ امســح وجهــي بيدي...نـآظرت زوآيـآ شقتــي الكئيــبه وزفــرت...مليــت من

حيـآتي..دوآم بعدهـآ أرجـع أتغدى عند أهلي...وأرجـع أنـآم..وأصحـى أروح الآسترآحـه...رووتيــن

ممل..وبشــده...صحيـح أحـب الهدوء بحيـآتي بس مو كذآآ...ودي أتزوووج بـــس...زفــرت

بتــعب...مستحيــل أهيـن نفـسـي بعــد...مستحيــل...أحبهـآ وأموت فيـهـآ...بس اللي صـآر مو شووي...مو

شووي أبــد...وأنـآ انسـآن أشيل بقلبي...مهمـآ كـآآن...سنـد وهو سنــد اللي أغلى علــي من

عمــري...للحيــن متحسس منـه من موقفي معـآه..زفرت بضيــق..شرطهـآ هبل فيني..وحدني أوآفق على

اللي أمي اختـآرتهـآ لي...وتركتهآ...وباستهزآء..ومدري اذآ هميتهـآ ولآآ لآآ...وبـآستهزآء..اجـل انـآ

اقعـد بيـت حرمـتي...ليـه م بووجهي مستحـى...مـآنيـب رجـآل..زفرت بضيـق..وتووجــهت أنـآم لي كم

سـآعه...علشـآن أصحـى على أذآن الفجـــر....


&&&
بـآقنـآع:ي يمــه ي بعـد قلبي انتي..أنـآ ابغى أنزل تحت...واللـه اني استحي من حريـم سنـد..اربع

وعشرين سـآعه بجلآلآتهن...

أمي بضيق:وحـده منهن سمعتك كلـمه...واللــه لأقص لسـآنهـآ..منهي هي؟...وواللـه ليكوون سند

مربيهـآ اليووم...

قلت بملل:ي يمـه واللــه اني م سمـعت منهن شيء المسكيـنـآت...بس أنـآ انحرج..أحس مكـآني

غلط....وبرجـآ...وبعديـن اللي تحـت فـآضي..مـآبه الآ غرفتك..وغرفة المجلـس اللي جنبك..بـآنزل لهـآ

أنـآ..منهـآ ارتـآح وهن يرتـآحن..على الآقل بالطـآبق الثـآني يـآخذن رآحتهن...وانا تصير طلعتي ودخلـتي

أسهل...بدآل م أنـآ صـآعد نـآزل اتنحنح...

زفرت أمي بضيــق:خلآآص كيفك...وبهدووء وهي تنـآظرنـي..والآ أقوول شرآيك تعرس..ومنهـآ تنزل

جنبي..انتي وحرمـتك..

توترت وحمر وجهي..وبتـآتـآه:هـآآه..لآ يمـه..مو الحيـن...

قـآلت أمي بنص عيـن وهي مبتسـمه:وليـه مو الحيـن...قدك متوظـف لـك سنـه....ورآتبـك والحمدللـه

عـآلي...ومـآ أنت صغير ي يمـه...وبحنـآن..وحتى اذآ قصرك شيء..زآدووك أخوآنك باللي

معهم...وعـآنووك...

قلـت بهدوء وأنآ أقبـل رآسهـآ بعمــق:مو الحيـن ي الغـآليــه...انتظري علي شووي بــس...اهيئ

نفسي...وأنـآ أجيـك بنفسي..أقوولـك ي يمـه اخطبي لـي بنـت فلآن..

تنهدت بتعـب وهي تبتسـم:بـآصبر عليـك ي ولـد خـآلـد ونشووف آخرتهـآ معك...وبضيق..أمـآ

رويشــد...فمـآ ينظمــن...هو يروح يختار له حرمـه..أنـآ بعـد م أبغى اتحمـل ذنب بنـآت النـآس..كـآفي

ذنـب ذيـك المسكيـنه....اللي صـآر برقبـتي...وأنـآ حلـفت م امشي لـه بخطبـه...يروح هو يزوج رووحـه....

قـلت بممـآزحـه علشـآن أزيـل عذآب الظمير والضيـقه اللي تجي لأمي من تنذكـر حرمـة رآشد

الآولـيه:هونيهـآ وتهون ي الغـآليـه..وانتي مـآلـك ذنـب..والزوآج نصيــب..وبضحكــه..وبعديـن يمـه

صدق اللـه يعيـن رآشـد شفتي لمـآ طلـقهـآ وش سووت؟...وهي تتصل على سنـد ترجـآه يرجعهـآ

لرآشـد..وبضحـكه..وبقوآة وجه تقوول أحبــه...اهي اهي...

ضربتني امي برآسي بقوه..وبعصبيـه:قووم انقلع عن وجهـي..وخـآف اللــه ببنـت النـآس...وانسى

هالسـآلفـه..عندك خوآت ي الردي..صدق انكم مو كفوو محبـه ي عيـآل خـآلـد...

ضحكـت وأنـآ أقرب لهـآ وأقبل رآسهـآ:خلآآص السمووحـه ي الغـآليـه..م عـآد أذكـر

هالسـآلفـه..ولعيوونك هالنجلآآ...عسـآني م أخلآآ منهـآ...امسحهـآ بالمره من رآسي...ههههه...أنتي

بس امري..وأشرت على خشمـي..وعلى الخشــم...

ابتســمت أمــي بحنيــه:عسى هالخشــم ورآآعيــه سـآلم...وربي لآ يذووقني فرآقــه لآ هو ولأ

أخوآنــه....

وقعدت اسوولـف مع أمي شووي...لمـآ رضيتهـآ...وطلـعت ودعوآتهـآ لـي ولآخوآنــي...مـآ تـفارق

لسـآنهـآ....توجهت لغرفتي وانسدحت برآحـه...بفـآرق هالغرفـه قريب..واتخلص من الآحرآج...كـل م

شفت حريـم سنـد...ومنهـآ أنـآ ارتـآح واريـح...ابتسـمت بسرحـآن...أمي تبغى تزوجــني...زيـن طلـعت

منهـآ...أنـآ نـآوي قريـب بـآذن اللـه...بس أرتـب أموري..وعندي سفره عمـل بتـآخذ شهر تقريبـآ...وبعدهآ

برجـع وأتمم الموضووع...وشكـلي بقول لآمـي تخطـب لي من بيت ابو رآكــآآن...مـآرآح ألقـى

نفسهن...اصل طيب وتربيـه وشرف..ونعرفهن من عـآدهن صغـآر.وامي تحبهن...وهذآ اهم

شيء...ومنهـآ اكسب أجـر بهاليتيمـآت...بس هم وحــده اكبر مني..وثنتين اصغر منــي...ايـه

صح..شيهـآنـه الكبيره..وطبعـآ هذي لا...وسلطـآنه وولايف...شكـلي بقول لامي تخطـب لي سلطـآنه هي

المنـآسبه لعمري..ولآيف صغيره...وتميـت أهووجـــس والآفكــآر تلـعب برآسي...بس هي شلون

شكلهـآ؟...مـآني قـآدر أميزهـآ من خوآتهـآآ..

اسطورة ! 08-11-12 07:59 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


&&&&

مدري سبقت الدمع ولا تسآبقت

بأحلام عمري فالزمــآإآن الرمادي

والقصه اللي تجمع القلب بالوقت

مآهو بعآدي عاااش في وقت عاادي

أبعد وأسافر لا أنجرحت وتضآيقت

وأرحل وأخلي ضيقتي في بلآإآإدي
كــنت مسدووحــه بفرآشي...بعـد منـآقشتـي الحـآده مع سلطـآنه...وعملـت حـآلي نـآيمـه..مـآلي خلـق

لولآيف...عيووني بالفرآغ...صح كلآمهـآ...أبوي دآيمـآ يتمنـى اننـآ نتزوج....وبخوف..ي ويـلي لو قـآلت

لـه سلطـآنوه..وربي انه بيزعـل علي...وكثير بعــد...لآ ي رب م يدري...وبدموع...وربي أنـآ مو

قصدي..بس م ابغى أترك أبوي..ورآح عن بـآلي كـل شيء...حتى شروطـي م قلتهـآ الآ علشـآن أظمـن

رآحـة أبووي...كـل شيء تنـآسيته...تنهدت بوجـع..صحيـح أبوي لو درآ بشروطـي بيسوي لـي

سـآلـفه...أنـآ أكـثر وحـده ادري ان ابوي مستحيل يفـآرق بيته...هو دآيمـآ يقول عسى المنيه م تجيني الا

بفرآشي وبين جدران بيتي...كتمت شهقتي بخووف...لآآ ي رب عسى عمره عمر شعيب النبي...ي رب لا

تفجعني فيه...م اقدر على فراقه...ي رب لا تذوقني حرة فراقه...للحين م بريت من وجـع فراق الغاليه

واخوي..والله للحين اصحى من النوم اقول يمكن كل اللي صار كـآبوس...وبـآلقى أمي جـآلسـه بمجلسنـآ

الصغير..والفطوور قدآمهـآ..وتقهوي أبوي وعمتـي ورآكـآن...ورآكـآن يضحك ويسوولــف عليهم

سوآلــفه اللي م تنمـل...آآآه ي حـــر فجيعتــي فيكــم...ي عسـآني ألحـقكم ي رب...وي عسـآني م

أجــرب فرآق احد من أهلـي...وعسى يوومي قبل يوومهم كلهم....تذكــرت رفضي لجـآرنـآ...وعضيت

شفتـي بقهر..م أكــذب وأقوول اني أحبه وأموت فيـه...لآ كـنت أميـل لـه..كـآن صديق طفولـه على م

انقـآل..ولو انه خـآطبنـي قبل لآ تنقلـب حيـآتنـآ..كـنت وآفقت وأنـآ مغمضـه عيوني ومبسووطــــه

بعـد...بس هو خطبــني قبل سنتيـن...بقمـة انتكـآستنـآ...ومرض أبووي المفآجي..خطبنــي...وجتني أختـه

تـآخذ رآيي...رفضـت وقلت شروطـي..اذآ وآفق أنآ موآفقــه...بس انصــدمــت أن العنود م فـآتحتني

بالموضووع مره ثـآنيه...وتركتني معلقــه...وتنـآسيت المووضووع...وبعدهـآ بفتـــره...انصدمــت فيــه

ملــك...خـآبت امـآلي كــثير...وحسيت انه يلعب فينـي..واختـه بلآ ذوق..على الآقل ردي لـي خبر..خـآصه

اني تحريتهم فتره...قلـت دآمهـآ م بلغتني برفضــه...أكيـد وآفق بس ينتظـر الوقـت المنـآسب...ويفآتح

ابووي...وبنيت أحلآمي...وبـآستهزآء...م عرفت اني جرحـت كرآمتـه الغـآليـه...وهذآ كلآم أختـه

لي...بعد زوآجه...وهي تعتذر مني...وبضيـق...والحمدللـه على كـل حـآل...ولو بـآغينـي صدق مثل م

قـآلت أخـته...كـآن لقى حـل...وقـآل آن البيــت جنـب البيـت..وأقدر بـآي وقـت اجي لأهلــي...أو حتى يفتح

بـآب بين بيتهم وبيتنـآ....بس هو تكـآثر علي هالآهتمـآم بـآبووي..والحمدللـه انـآ مـآني خسرآنـه

شيء....الآ ربحـآنه وانـآ أخدم ابووي..اللي م تعوض أيـآمي وخدمتـه لـه..ولو عشـت عمري كـله

اخدمـه واللـه اني م مليـت...والرجـآل بدآلــه مليوون مو وآحــد بس....وهذآ هو اللهم لآ شمـآته..طلــق

وبـآول زوآجـه...استغفرت ربي...لآ يسخط علي وانـآ اتشمت برآشــد...


&&&

كــنت جـآلســه بيـن أمـي وأبووي واخوآنــي الستـه الصغـآر..أكبــرهم عمره اثنعش سنـه..وأصغرهم

سنتيـن وسبع شهوور...نـآظرت أبووي والكتـآب بيـده ويقرآآ...وأمـي حـآطـه أخووي بحضنهـآ وتشربـه

حليــب...وأخوآنـي الصغـآر جـآلسيــن جنـب بعض ويتشـآورون بينهم ويوزعون ابتسـآمـآت..طبعـآ من

الخووف من ابووي ولآ كلـمه...زفـرت بضيـق وأنـآ اطـآلـع أمـي..أمــي صحيـح اصغر من أيووي...بس

اللي يشوفهـآ يقوول أكبر منه...وزفرت بقهر..وانـآ أشووف جـآذبيـه أبووي الكبيره..رغم ان الشيـب بدآ

بووجهه وشعره..بس زآيـده وقـآر وحلآ حيل....أبوي من النوع اللي يهتم بحـآلـه بجنوون...وي خووفـي

وحـده من النسوآن اللي م تخاف الله تسرقـه مننـآ وتـآخذه..ووقتهـآ بـآمووت..نـآظرت ملآمح امـي

العـآديـه...أمـي فيهـآ جمـآل بس هي قـآتلـته...كثير أحيـآن ودي أكشخهـآ ألبسـهـآ لبس رآقي...بس

تنهبـل..وتعصب علي....وانـآ واللـه مـآبغى البـسهـآ لبـس مـآ ينـآسب عمرهـآ...بس هي تقوول حق

بزرآن..وهو منـآسب لسنهـآ..واللـه اذآ شفـت حـآلهـآ هي وأبووي انهبـل...حرمـة مـآتقدر تحـآور مع

زوجهـآ...وابوي من النوع السلس سهل التحـآور معـآه...بس أمي اللـه يهديـهـآ..منعدم عندهـآ اسلووب

الحوآر...تذكـرت ابووي وهو يقوول لي سآلـفه زوآجـه...وكـيف أبووه حـلف انه م يروح يكمـل المـآستر

بعـد مـآخلـص الجآمعه بالريـآض برى...الآ يتزوج بنـت أخوه...وفعلآ أخذآهــآ...وصحيـح ابوي م تكلـم

عن حيـآته الخـآصه هو وامـي..بس م فـآتتني نبرة الندم والآسى بصووتـه...وهو يضحك ويقوول: شهر

وتركتهـآ عند اهلـي..وسـآفرت اكمـل درآستي...وطلـعت أمك حـآمـل فيـك..."وأحس انه كمـل بقلبـه..ولو

م كـآنت حـآمل فيـك...كـنت طلقتهـآ..."ورجــعت بعـد أربـع سنوآت وأنتي تركـضين...وكملـنـآ حيـآتنـآ...

أنـآ ادري ان امـي مو منـآسبه لأبوي بجميـع المقـآييس...أبووي مثقف وامـي أمـيـه...أبووي متحرر

وامــي شووي عقليتهـآ قديـمه...بس هم مستحيـل ارضى أو حتى اسمـح بـآي وحـده انهـآ تشـآرك امي

وتشـآركـنـآ حيـآتنـآ وابووي...

نـآظرت أخوآني اللي أمي جـآبتهم ورآ بعــض ومبـآشره...وأبووي كـل مره يحلـف عليهـآ م يبغـآهـآ

تحمـل...لحــد مـآجـآبت حموودي...وحلــف ابووي عليهـآ بالطلآآق اذآ حملـت بعــد...وأمـي

خـآفت...والحيـن احسهـآ حـآنه للحمـآل..بس أبووي هالمره حلــف...وامــي تعرف انه مـآ يترآجـع عن

حلفـآنه...وأنـآ مع ابوي بهالشيء...حنـآ الحمدللــه وآجـد...صحيـح كـنت أتمنى لي أخــت...بس م اللـه

كــتب...وعندي أخوآني والحمدللــه...ولوولـو لو عندي اخـت م أغليتهـآ كثرهـآ...

زفرت بدآخلــي بضيق..على طاري لوولــو...ي رب تنجـح خطتنآ...رغم اني خـآيفــه...ان أحـد

يشووفنـآ..بس ي اللــه...ان شـآء اللــه تضبــط....لآزم نخلص الموضوع بهالآسبوع..واللـه يعدي ذآك

اليووم على خيرر...



&&&

نـآظرت بنـآتــي على الفطوور وأنـآ مستغرب...سلطـآنه وشيهـآنه كـل وحـده صـآده بجهه...وكـآنهم

زعلآنيـن على بعض...وولآيــف تطـآلعهن بآستغرآب..وسلطـآنه هـآديــه...قـلت بهدووء:سلطـآنه...

قـآلت بسرعـه:ســم يبــه..

قلـت بشـك:علآآآمــك اليووم قـآضبـةٍ ارضك...مـآهيـب عـآده لــك...

قـآلت بمرح:انتظرني شووي...أثر النووم للحيـن بــي....ههههههههه...

نـآظرتهـآ بنص عيـن...تكذبيـن علي ي سلطـآنه...تحسبيني م أعرفك...نـآظرت شيهـآنه وهي منزلـه

رآسهـآ...ونـآديـتهـآ بهدووء:شيهـآنه...

رفعت رآسهـآ لي..وبركـآزتهـآ المعهوده:آمـرني ي الغـآلي..

بهدوء رديـت:م يـآآمـر عليـك ظـآلـم يبـه...بس علآمك اليووم قـآلـبة خشتك بوجيهنـآ؟...وشـآيلـة هم

الدنـيآ على رآسـك...هونيهـآ ي أبووك وتهووون....

قـآلت وهي تغصب روحهـآ على الآبتسـآمه:ونعم باللـه ي الغـآلي...بس مصدعه شووي...والآ مـآ بي الآ

العـآفيـه...

نـآظرتهن بشـك...ولآيـف هربـآنه بعيونهـآ عنـي...وهي تسرح شعرهـآ...بـآرتبـآك...زفرت بضيـق..واللـه

ان بـكن بلآآ...نـآظرت سريري بضعــف...اللـهم لآ اعترآآض...محبووس بهالغرفـه..واللـه يستر وش

يصير برآ جدرآنهـآ...وي خووفي على هالبنـآت..ادري اني ربيـت وتعـبت وجنيــت...بس الدنيـآ مـآ منهـآ

أمـآن...وعيـآل الحرآم...ربي يكـآفينـآ شرهم كثروآآ...آآآآه ي مــن يطمنـي على هالبنـآت..عند رجـآل

الحلآآل اللي يخـآفوون ربـهم...تنهدت بووجـع...لزووم أطلــع أشووف النـآس...لزووم...م أتم حبيس

هالبيـت...لزووم النـآس تعرف ان عندي بنـآت ينوزن بالذهــب...النـآس نستنـآ..وحنـآ حبيسيـن

هالجدرآن..لآ لنـآ دخلـه ولآ طلـعه...م غيــر سنـد وأخوآنــه يطلوون كـل فتره علي ربي يجـآزيهم

الخير...تنهدت بحســره...ي ليــت سنـد مو برقبتــه ثنتيــن...كــنت خطبــته لوحـده من بنـآتي..ومن بعدهـآ

م عليهن خلآآف...لو يتمـن البـآقيـآت عزبـآت طوول عمرهن...نـآآظرتهن ثلآثتــهن...سلطـآنه وهي

مكشره وتشرب الحليــب...وشيهـآنه تقطـع الخبزه وهي سرحـآنه...وولآآيــف قطـعت شعرهــآ...وهي

تسرحـه...وكـل شوي غيرت تسريحتهـآ...ي اللــه يصلحكـن ويرزقكــن ويفتحهـآ بووجهكـن من ويـن م

التفتـن؟...قلــت بهدووء:سلطـآنــة..

قـآلت بسرعـه:ســم ي الغـآلي...

قلـت بـآبتسـآمه:سم اللــه عدووك ي أبووك...وبهدووء...اليووم أبغـآك العصـر تووديـني لمجلـس

سنــد...

الكـل نـآظرنـي بصدمــه...وسلطـآنه فزت وهي تقبل رآســي بفرح:تبشــر وكـآنك تبغـآني أووديــك على

ظهري..واللـه اني م اتوآآنــى...

قلــت بـآنكسـآر وضيــق:كـآفيـك تقطـع يديـنك وأنت تدزيــن فينـــي...م يحتـآج ظهرك زيـآدة حمـل ي

أبووك...عسـى ربي يرزقكـ ويرزق خوآتك وتفتكــن من همــي...

بـآنت اللمعه بعيوونهـآ وهي تقبــل رآسي بقووه:ليــت كـل حمـل وهم مثـل همـك ي يبـه...كـآن الدنيـآ

بـآلــف خير...واذآ رزقنـآ فيـه فكـه وخلآآص منك..عسـآه م يلــفي ي رب....وبممـآزحــه وهي تبغى

تزيـل الضيــق...حره عليــكم...أنـآ اغلى عند ابووي منكم...طلبني أنـآ أووديــــه...هههههه...

صرخـت ولآآيـف بعـد م مسحـت دمووعهـآآ..تحسبني م انتبهـت:لآآ واللــه...أنـآ آخــر العنقوود...وأغلى

منــكم...صح يبـــه...

قـآلــت شيهـآنه وهي تشــهق:لآآ انـآ الكبيـــره وانـآ الآآغلـــى منكـــن كلــكــن...مو ي الغـآلي...

قـآلت بدريــه وهي تمسـح دمووعهـآ بطرف جلآآلهــآ:هههه...لآآ انــآ أختــه الووحيــده...وأنـآ

أغلآآكــن...انتن تعووضــن..أمـآ انـآ مـآلي عوووض...أمي وابووي وطوآهم الترآآب...ي عسـآهم برد

الجنـآن...

ضحكــت بحنيــه لجنــتي بهالدنيـآ...أربــع ومـآمسكــني بهالدنيـآ غيرهــن وغير خووفي

عليــهن...وبحــب:كلــكــن عيوونـي المركــبه..عســى ربي يخلــيكــن لـــــي...

اسطورة ! 08-11-12 08:01 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**6**
بعــد أسبووعيـــن...

طلـعت من غرفتنـآ اللي معتكـفه فيهـآ من يووميـن...بسبب اختبـآرآتي الفصلـيه...ونـآويه اجيب معـدل

كـآمـل بـآذن الله..وم جبرني اطـلع الا الآصوآت اللي بره...توجـهت لغرفـه أبووي...مكـآن جلستنـآ

الدآئـم...بس انصدمـت ان الغرفـه فـآضيـه...وحتى ابووي مو موجوود بسريره...ووقف قلبي...يمـه ي

رب سلـم أبووي..وابعـد الشر عنه...سمـعت صووت خوآتي بالمطـبخ..وجري تووجـهت لـهن وأنـآ

ارجـف..وشفـت القهوه تغلي...قلـت برعــب:أبووي ويـن؟..

قـآلـت عمـتي اللي جـآلسـه على البسـآط بالمطـبخ:بسـم اللـه علآآمه صووتك؟...

قربـت مني شيهـآنه برعـب:بسـم اللـه وش علآمـك؟...

قلـت بصووت نـآشف:أبووي وينـه؟..

قـآلت ولآيـف بخووف وارتبـآك:عنده رجـآل جـآيـه...

طـحت على الآرض..ومسكتني شيهـآنه من خصري بصعوبه...وانـآ احـس مـآي بـآرد انكـب

علـي..وصرخت شيهـآنه برعب:بسـم اللـه عليـك وش فيــك؟..

قلت بهمس:الحمدللـه ي رب..الحمدللــه...

جلـست جـنب عمـتي وانـآ للحيـن ارجــف..وعمتي تسمـي علي...يمــه ربي لآ يذووقنـي حرة

فرآقــه...ثوآنـي وسمعنـآ صووت رجـآل يدخــل وهو يسلـم بصووت عـآلي...قلـت بـآستغرآب:بسـم اللـه

من هذآ بعــد...

قـآلت شيهـآنه وهي تحـط من القدووع:أكيــد انه وآحـد من عيـآل خـآلتي أم سنـد..أبوي قـآلي اتصل

عليهم...علشـآآن يجي واحد منهم يقهووي الضيف...وبحنيه..ي بعد قلبي يقوول اول مره يدخل

بيتنـآآ...وفشلـه هو يقهووي حـآله...

مسكـت الدلـه وصبيـت لي فنجـآل...قبل لآ يودنهآ وقلـت باستغرآب:ومن هالضيـف الغريب العجيــب؟..

قـآلت شيهـآنه بلآ مبـآلآه:مـآعرفـه...ولآ ابووي يعرفـه...بس قـآل اسمــه مـآجــد الثــآمر...

صرخــت برعب..وطـآح الفنجـآل على رجــلي..الكـل نـآظرني بصدمــه....وأنـآ عيوونـي جحظـت

بخوووف...لآ ي رب مو هووو...لآآ يمـــه....انتفـضت برعـــب...ومـآ صحـآني من صدمـتني الآ صووت

ابووي المرعووب:ي بنـآت وش صـآير؟..

قـآلت شيهـآنه بخووف:مو صـآير شيء يبـه...

قـآل بعصبيـه:بزر عندك تضحكيـن علي..من اللي صـآحت بكــن...

قآلت بخووف:السمووحـه يبـه...بس سلطـآنه مدري وش غدى عليهـآ؟..

قـآل برعـب:سلطـآنه يبـه وش فيــك؟....سلطـآنه ردي...

همسـت لي شيهـآنه برعـب:ردي عليـه حرآم عليـك...

انتفضـت برعـب...وبـآرتجآف:سلآمتك يبـه...بس بغيـت اطيــح..وصرخت وأنـآ مدري...

زفر بضيــق:اللـه يهديـك ي يبــه...وعن الطفـآقه...فضحتيني قدآم النـآس...رجعنـي ي سنـد اللـه لآ

يهينـك المجـلس..

قـآلت شيهـآنه بخجـل:يبـه القهوه جهزت...

قـآل بهدووء:حطيهـآ عند البـآب...

وفعلآ طلعتهـآ عند البـآب وأنـآ واقفه مصدوومـه...جتني ولآيـف بحنيـه وهي تحط يدهـآ على كتفي:لآ

تضـآيقيـن بيرضى...بس بيزعل عليـك شووي..

رفعـت عيووني أطـآلعهن بضيـآع...وطلـعت من المطـبخ لغرفتنـآ...رميـت حـآلي على السرير

برعــب...وش اللي جـآبـه؟...كيــف عرف مكـآنـآ كيف؟...آآآآه رآآآكــآن اللي كــنت خـآيـف منه

صــآر....بس مـآعدت مووجوود علشـآن تحميـنـآ...ارجــع أرجـآك....


&&&&

عمتي بخووف:ذي علآآمهـآ؟..

ولآيـف المرتبكـه من جـآنـآ هالرجـآل:مدري عنهـآ..

وشردت برآ المطبـخ...وأنـآ أنـآظر طيفهـآ...قـآلت عمتي بضيـق:ي بنـآت علآمكـن م تردن علـي؟..

تنهـدت وانـآ أمسـك يدهـآ واقوومهـآ معي:واللـه ي عمـه حـآلي حـآلـك...مـآ عرف

علآمهـآ؟..وبتبرير..أكيـد تضـآيقت ان ابووي عصب عليهـآ..

تنهدت عمتي وهي تمشي معـآي...قعدتهـآ بالمجلـس الصغير حقنـآ..ورحـت اجيـب لنـآ القهووه...وبآلـي

مشغوول...ي رب وش بهـآ سلطـآنه؟...لزووم أضغط عليهـآ واعرف وش فيهـآ؟...وولآآيف الخبلـه

بشووف سـآلفة فزآتهـآ وخووفهـآ كـل م انضرب البـآب بعــدين....ي رب انك تسترنـآ بهالدنيـآ..وكـآن

وحـده بتجيـب الغثـآ لأبووي مننـآ...ربي يـآخذ أمـآنته منهـآ..ويبكيـهـآ أبووي ميــته وهو رآفـع

رآآسـه...ولآ يبكيــهـآ وهو منزل رآســه بيتن المخـآليـق....استغفرت ربي من أفكـآري المجنوونـه...بسم

للـه علينـآ..حنـآ بنـآت عقـآب...بعيدآت عن الردى...أعووذ باللـه منك ي الشيطآن....وجلـست اقهووي

عمتي واسوولـف معهـآ..واحـآول ازيـل الضيـق اللي تملـكهـآ...على سلطـآنه....وأنـآ قلبي يرجـف

برعـب..اللــه يستر من هالضيـــف....

&&&

كــنت أنـآظر بمجلـسهم القديــم...جلـسه عـآديـه...طـآولـة تليفزيـون...وبـس...بس فيـه شيء يريحـني

بهالمكـآن..من وصـلت من المطآر أخـذت العنوآن من عـآدل..وجيـت مبـآشره...واخيـرآآ طـلـع شيء

يخـص رآكـآن..عجزت وأنـآ ادوور وسنيــن وأنـآ ابحـث لمـآ ملـيت...وانصدمـت صدمـة عمري وانـآ

أدخـل حـآرتهم...معقوولـه رآكـآن كـآن يعيـش بهالحـآره..ونـآظرت بيتهم وانصدمـت صدمـه

عمري...نـآظرت البيـت الوآسـع اللي جنبـه...وتوقـعت انهم يمكـن غلطـآنيـن بالعنوآن...بس تدآركـت

نفسـي..وضربـت البـآب...شووي وجـآني صووت أنثووي هـآدي:مــن؟..

قـلت بـآستغرآب وأنـآ اتبـين النضوج بصووتهـآ...م أتووقـع انهـآ هي اللي جـت لمكتبـي...على كلآم

عـآدل انهـآ بالمدرسـه:السلآم عليكـم اختـي...هذآ بيــت المرحوم رآكآن عقـآب...

قـآلت بهدووء: وعليـكم السلآم أخووي...وصــلت....

ابتسـمت بـآمـل:الوآلـد أو حـدى الآخوآن مووجــوود...

سكــتت شووي وبهدووء: من أقوول للوآلـد...

قلـت بثقــه:مـآجــد الثـآمر...

قـآلت بهدووء:ثووآنـي أبـلغ الوآلــد...

عشـر دقـآيـق...وانفتـح الـبـآب..وبصووت هـآمـس:حيـآك أخووي...امش على يـدك اليمـين..وأول بـآب

تلقـآه أدخـله...وبتلقـى ابووي قدآمــك...

وسمـعت خطوآت مسرعـه...بطرف عينـي شـفت عبـآيـه...بس اختفـت بسرعـه..تجـآهـلتهـآ وأنـآ اقوول

صدق انعدآم ذووق..على الآقل مستقبلـني..من باب الذووق...وزفرت بقرف...بس أجيـك انآ....كـل شيء

يهوون....أهم شيء وصـلت لآهل رآكـآن...

قربت للمكـآن اللي قـآلت عليــه..وتنحنحـت وأنـآ ادخـل...وبصووتي الجووهــري:السلآم عليــكم...

وجمــدت وأنـآ أشووف الكــرسي والرجـآل اللي مربـووط فيــه...بحزآم...ووجهه الذآبــل..ولحيتـه

والبيـآض كـآسيهآ...والديـن والورع يتسـآقـط منه...ارتجـفت بدآخــلي...وانـآ احــس اني بشووفتي لـه

شـفت رآكــآن....قربت لـه وانـآ أمد يدي:مسـآك اللـه بالخيــر ي عم...

ابتسـم بـآسى وهو ينـآظر بيدي:وعليــكم السلآم والرحمـه...ويمسـيك بالنوور والسروور...وبـآسـف

وهو ينـآظر يده..واعذرني ي ولــدي...م أقدر أمـد لـك يمنـآي...المرض على م انقـآل هدهـآ...وبرحـآبـة

صدر..حيآك تفضـل ي ابووك...

غصـب عنـي سلمـت على رآسه..وجـعني قلبي على حـآلــه...شووي وجـآنـآ صووت تنحنـح ورجـآل

يدخــل..وبصووت جهووري..:السلآآآم عليــكــم...ياللـه حيـه الطــيب..

قلـت بهدووء:وعليـكم السلآآم...اللـه يحييـك...

وقبـل رآس الشـآيب..وصـآفحنـي وجـلس...وهو يسـآل الشـآيب عن احوآلـه...كشرت بووجهي..م تووقـع

اخو رآكـآن...نـآظرت جسمـه المليـآن شووي...متوسـط طولــه...أسمــر...ملتحــي...نفضـت أفكـآري

وأنـآ ابتسـم لـه وانـآ اسمـعه يعرفني بحـآلـه...سنـد الخـآلــد...مو أخو رآكــآن..يمكـن ولـد عمــه...

ابتسـمت بهدووء:والنعم واللـه بـك...وأنـآ مـآجد الثـآمر...

انصـدم وهو ينـآظرني..وتجـآهلـته وأنـآ أنـآظر الشـآيب:ورآكـآن رحمـة اللـه عليــه...كآن يشتغــل

عندي...

انتفـض الشـآيب وهو يقوول بحنيــن:رحمــة اللـه عليــه...وبسعـآده...أجــل انت من ريحـة الغـآلي...ي

هلآآ واللـه بك ومرحبـآ...دآمك من طرف الغـآلي...فغلآآك من غلآآه...وبووجـع متعمــق...كـآن يمـدحك

كثير..دووم كـآن يجيـب طـآري مديره بالخيـر....بس م صـآرت لنـآ فرصـه نتلآآقى بحيـآته....

ووجـعني قلبي ولأول مره وانآ أقوول:اللـه يرحمـه ي عم..وبهدووء...وأنـآ جيتك ي عم اليووم

أووصلـكم بهالدنيـآ...رآكـآن رآعي جميـل علي...وبهدووء وأنـآ أنـآظرهم اثنيـنهم...ولـه عندي

حــق...بس رآح قبل يـآخذه..وانـآ يشهد علـي ربي..دورت عليـكم..وحـآولت اوصـلـكم بعـد م تووفى...بس

عجـزت..وحتى وفـآتـه..م دريـت فيهـآ الآ بعــد فتره طويـله...

قـآل الشـآيب:جزآك اللـه خير ي ولـدي..

كمـلت وانـآ ازفـر وأطـلع ظرف ضخم من جيبـي وأحطـه بحـظن الشـآيب:وهذآ الظرف ي عم منـي لكــم..

انتفـض الشـآيب بعزه نــفس:أنـآ بو رآكـآن...خذ مـآلـك ي ولـدي...مـآنيـب معتـآز والحمدلــله لـك ي

رب...عـآيشيـن بخيــر ونعمــه..به اللي محتـآجينه أكثر مني...

انصدمــت وانـآ أنـآظر مجلـسهم رغم النظـآفـه اللي بـآيـنه فيهـآ..ألآ ان كـل شيء ستـآيـله قديــم....أي

خير اللـه يهديـك..وابتسـمت بدآخــلي...شكــل رآكـآن مـآخذ عزة النفــس منــك...وجيـت بـآتكلـم...بس

قطــع كلآآمنـآ صرخــت البنــت...وشي تكــسر..ارتجــف الشـآيب وهو يقوول:ي اللـه انه خير...ي اللــه

انه خير...سنـد ي أبووك دزنــي لدآخــل...ونـآظرني بارتبـآك..اعذرنـي ي ابووك...بـآتطمـن على الآهـل

وارجــع..

قلت بهمـس:خــذ رآحتــك...

وطلعــوآ..وأنـآ أفكــر علآمهـآ صرخـت...وبعديـن هالسنـد وش يقرب لـهم؟...زفرت بضيـق...عيبك ي

رآكـآن الكتمـآن...عمرك م جبـت طـآري أهلـك...واذآ احــد جـآب طـآريهم عصــبت....شووي وجـآ

الشـآيب وهو يتعذر مني..ويستسمح...وبعدهـآ قلـت له ان الفلووس هذي حقـة رآكـآن..ولـه رآتــب كـل

شهري...وكـآن يمشـي طوول وفـآته...بس م عرفنـآ طريـــقهم...لكذآ جمعنـآهم لهم...شفـت الفرحـه

بعيوون الشـآيب...وهو مره يدعي لي..ومليوون مره ييترحـم على ولـده...وسنـد يقوولــه تستـآهـــل

الخير ي عمـي...

وطلـعت من بيتهم وانـآ أزفــر....وسنـد وصلنـي لسيـآرتي..ولمـآ حركـت حرك لبيــتهم وهو يسكــر بيـت

رآكـآن....رفعـت جوآآلــي وبضيـــق:عــآدل تعـآل لي البيــت بسرعــه...وبعصبيــه...بقوولــك

بعـديــن..تعـآل انت ويصير خيـــرر...مع السلآآمــه...

وأسرعــت بسيـآرتــي...الشـآيـب شكلـه م يعرف شيء...زفرت بضيــق...لآآزم أعرف كـل شيء عن

بيـتهم..م أبغى يفوتني شيء...وهالسنـد شكلـه قريب منهم....اتصلـت على وآحـد من جمـآعتي...يجيـب

لي أخبـآر بيتهم...الصغيره قبل الكبيره...وصرخـه البنــت بـآذنـي...ي ترى لــيــه صرخــت؟...يمكـن

تعوورت من الشيء اللي طـآح...ويمكــن شيء ثـآني...نفضت رآآسي بملل...لآآزم أحـط ببـآلي

الآآسوآ...بس شكـل أهلـه على بـآبـك ي اللــه....ونفضـت صوورة ابووه من بـآلي..وانـآ ادخــل بووآآبــة

بيتــــي....وانتظر عـآدل....

&&&

كــنت بغرفــة أبووي أرجــف...يمـه مستحيـل أرووح لغرفتنـآ...أتذكـر شكـل سلطآنه اول مره أشووفهـآ

بهالشكـل...معقوولـه تعرف هالرجـآل...بس م أتووقــع...زفــرت بخووف...ي رب أبووي م يدري اني

رحـت لـه..واللـه ليذبحــني...تذكـرت ذآك اليووم المشؤؤوم لمـآ عزمـت ورحــت أنآ وديـم..نزلووني

خوآتـي على المدرسـه..بعد م تعمـدت أصحـى متـآخر..علشـآن بس انزل يحركوون..خـآصـه ان شيهـآنه

عندهم وقـت محدد للحظور وعلى مـآترووح سلطـآنه لدوآمهـآ...وطريــق...بيخصموون من رآتبهـآ وهو

بلحـآله م يسووى....وطبعـآ هذآ تخطيـطي وتخطيـط ديـم..نزلووني وحركــوآ..وديــم كـآنت بسيـآرتهم

جـآلسـه مع السـآيق...ركـبت معـآهـآ وحركـنـآ...تمينـآ وآقفـآت قدآم الشركـه..على م صـآرت السـآعه

تســع...وأنـآ قلبي يرجــف...وجسمـي يضرب..ونفسي عـآلي..وديـم من ارتبـآكي ارتبكـت وهي تحـآول

تهديـني..وانـآ أحـس ان بيغمـى علي من الرعـب...أول مره أطـلع من بيتنـآ وم أحـد يدري ويـن

رآيـحـه؟..أول مره بـآتجرآ واكلـم رجـآل غريب..واطـآلبـه بحـق أبووي...بس واللـه من العـآزه اللـه

يقطـع العـآزه وسنيـنهـآ...وبدآ الموظـفيـن يجوون...وأنـآ كـل م قرب الووقـت يزيـد رعــبي

وارتبـآكـي...وترجـيت ديـم نرجـع..بس هي قووتني وقـآلـت دآمنـآ وصلنـآ وصلنـآ..وانتي استخرتي

مو...هزيـت رآسي بـآيـه بضعـف..ونزلنـآ..وأنـآ مـآسكـه ديــم بقووه...وديــم تمشـي بثقـه..والنـآس كلـهـآ

تطـآلعنـآ بـآستغرآب...رحنـآ للآستقبـآل..وقـآلت ديـم للموظـف بثقـه:السلآم اخووي..لو سمـحت ابغى

اشووف مـآجد الثـآمر ضرووري...

نـآظرنآ بنـص عيـن من فووق لتحـت..وانـآ تخبيـت ورآ ظهر ديـم..وبـآستهزآء:رووحن لمدرستكـن ي

بـآبـآ...الآستآذ مـآجد مـآهووب فـآضي..

قـآلت ديـم بحده:لو سمـحت بلـغه ان ابغآه لغرض ضرروري وفيـه امـآنه لـه...وبتهديــد...وواللـه اذآ م

بلغتـه وقدآمي هالحيـن...لأصرخ وافضحك قدآم النـآس كلهـآ..

طـآلعنـآ بكره..وهو يرفـع السمـآعه:هلآآ..حوولنـي لمكـتب الآستـآذ عـآدل...سكـت شووي...وانآ

ارجـف..وديـم عـآملـه رووحهـآ قوويـه وهي ترجـف معي...صبحك اللـه بالخير استآذ عـآدل...عندي

بنتيـن يبغوون الآستـآذ مـآجد ضرووري..هـآ..لآ م قـآلووآ اسـآميهم...يقوولـوون ان عندهم امـآنه

لــه...اهـآ طــيب..طيــب...اللـه يقوويـك...

سكـر السمـآعه وهو ينـآظرنـآ بكره..:رووحـن الدوور السـآبــع...المكـتب اللي على اليسـآر..

نآظرته ديـم وبغروور:شكــرآآ..

وتوجهنـآ للمصعــد..وأنـآ مـآسكـه ديــم..وبرعـب:ديــم احـس بيغمـى علـي...

صرخـت علـي بهمــس مـآ تبغى اللي صـآعديـن معنآ يسمعون:انثبري..بس نطــلع مووتي مو بــس

يغمـى عليـك..وربي اذآ فشلتيـني لأذبحــك..

فتح المصعـد وطلعنآ...وديــم نـآفشـه ريشهـآ..والنـآس عيوونهم علينـآ...مستغربيـن أشكـآلنـآ...واللـه

اني أحـس اني عريـآنه...وهالعبـآيـه والبرقـع علـي....الحمدللــه م طـعت ديـم الخبـله..جـآيبـه لي عبـآة

كـتف وتبغـآني اتلثم...كـآن وربي اغمى علــي من دخـلت..يمـه عسـآني م البسهن....شفنـآ السكرتيـر

بس شـآفنـآ وقف...وهو ينـآظرنـآ بـآستغرآب:تبغـن الآستـآذ مـآجـد...

قـآلت ديـم بهدووء:أيــه..

ابتسـم بخفــه:حيـآكن...

فتح لنـآ المكـتب ودخلـنـآ..ووقف اللي جـآلس ورآ المكـتب وهو يبتـسم بـآستغرآب...سلمـت ديـم وهو رد

السلآآم..وبـآستغرآب:حيـآكن اللـه..ونـآظر السكرتير بنظره..وبعدهـآ رد ينـآظر بديـم... فـآيز وش ودك

تضيـف البنـآت الحلووآت؟..

قلـت بحـده...وانـآ احـآول أثبت صووتي المرتجــف وانـآ احـس عيوونهم بتـآكلنآ..رغم ان لبسنـآ

سـآتر..وحتى ديـم..صحيـح لثمـه وعبـآه..بس مو حـآطه شيء بعيوونهآ:مو جـآيين نتضيــف...بنقضى

شغلنـآ ونتوكــل..

نـآظرني وهو يضحــك:عجيــب ...ووش هو شغلــك ي آنســه؟...وبممـآزحــه..وبعديــن مو حلووة لآ

بحـقي ولآ بحق فـآيز...تدخلوون مكتبـنـآ وم نضيفكــم...

جيــت بـآطــلع بعصبيـه...شكـل هالرجـآل مو جـآيبينهـآ لبر..كيـف رآكـآن اشتغـل معهم؟...مسكـت يدي

ديـم بقووه..وبحـده:ي أخووي قلنـآ م حنـآ متسممـين شيء...عندنـآ حـق وبنـآخذه ونطـلع..

قـآل بـآستهزآآء:ووش هو حقكـم ان شـآء اللــه؟...لآ يكوون بعـد وحـده منكـن حـآمل من

مـآجد...وبضحكـه...والآآ يمكـن اثنيـنكــن...ههههههه...

شهقنـآ بصدمـــه...وصرخـت بعصبيـه وأنـآ اصيـح...:تخسي ي النذل...وحقنـآ ...حــق رآكـآن

أخووي...اللي م فكرتوآآ انكـم تردوونـه لأصحآبه...

شــفت ملآآمحــه المتجمـده...ومشيــت وديــم ورآآي...وشووي واسمـع صووتـه ينـآدي ورآنـآ..وأنـآ

أمشـي بعصبيـه..واسب بنفسي وبديــم...أني نزلـت نفسي لهالمستوى...وسوويت هالشيء بدوون علم

أهلـي...ي رب تووبــه...أنـآ جبـت هالشيء لحـآلي..والآ كنـآ مـآكليـن شـآربيـن وي رب لـك الحمد...شنو

له الطمـع...ي رب انك ترجعني سـآلمه للبيت..وتوبـه اطلـع من غير م أحـد يدري..تذكـرت نظرآتهم

المقززة..وكلآآمه الخسيـس....وكرهت حـآلي أكـثر..ودمووعي نزلــت...أستـآهل...وربي أستـآهل..أنـآ

اللي نزلـت قدر نفســي...وقفوونـآ الآمــن..وجـآنـآ هالزفـت..وهو حـآط يده على رآآسـه...علشـآن م

يطيـح عقـآلـه وهو يلهــث...وبتــعب:حرآم عليكن ذبحتنــي..وأنـآ ارووكـض ورآكـن...

قـآلت ديـم بعصبيـه وهي ضـآغطـه على يدي..بعد م حسـت اني أصيـح:حرآم عليـك أنت..وابعـد عن

طريقنـآ أحـسن لـك...والآآ وربي م يحصل لـك طيب...

قـآل بـآعتذآر:وربي آسـف..ليـه م قلـتن انكـن من طرف رآكـآن من البدآيـه..وارجـع وآكرر

أسفــي..وحيـآكـن معي..نتفــآهم...

نـآظرتني ديــم بتسـآؤل..وهزيـت رآسي بـ لآآ..وبهمـس:ديـم طلعيـني من هنـآ بسرعــه...بمووت

اختنقــت...

قـآلـت بضيــق وهي تقوله من غير نفس وبكره:آسفـه م نقـدر نتم بنطـلـع خلآآص...

قـآل برجـآ:خلآص طيب برآحتكـن...بس عطيني عنوآن بيتكـم..علشآن حقكــم بيجيـكم قريـب..رآكـآن كـآن

أكـثر من أخو لنـآ..

ضغطـت ديـم على يدي بفرح...وهي تـآخذ منه كرتـه والقـلم..وهو يقوول بفرح:سجليــه ورآ الكرت...

همٍـست لديـم بعنوآنـآ الكـآمـل..وهمـست لهـآ بخووف:قوولي لـه لآ يجيبون طآري اننـآ

جيـنـآ..وبرعـب..أبوي بيذبحنـي لآ درآآ...

قـآلت ديم برجـآء:هذآ هو...بس لو سمحـت..لآ تذكـر للآهـل اننآ جينـآكم..

طـآلعنـآ باستغرآب..وبعدهـآ نـآظر جزمتنـآ"تكرموون"...وطبعـآ مبينه حقـت طـآلبـآت

مدرسـه..وابتسـم:ان شـآء اللـه...

وطلعنـآ من الشركـه...وديـم تقوول بقهر:كــش...أكيـد عرف اننـآ هربـآنـآت من المدرســه...يمـه منه...

ركبـنـآ السيـآره..وانهرت اصيــح...كــل رعبــي الآيـآم اللي فـآتت صحتــه...وللحيـن اصييح خووفي من

ابووي وخوآتي..لآ دروآآ اني دخلـت شركـه كلهـآ رجـآل..وطلعـت من غير شوورهم..وهربـت من

المدرســه...يمـه وربي بيصير بـآبووي بسبتي شيء...تذكــرت اللي صـآر..وانتحـبت أكــثر..وكلآآم ديم

م يهديني أبــد...وكـل محـآولتهـآ فشلت..الحيـن عرفـت ابووي ليـه متشدد بطلعـآتنـآ ودخلآآتنـآ؟...الحيـن

عرفـت سر خووف أبووي علينـآ...ورعبــه..وهو يقوول عيـآل الحرآآم ترس الشوآآرع...تدوور اللحــم

وبس تبغى تنهـش فيــه...سـآمحنـــي يبــه...سـآمحنــي...ووقفنـآ بعيـد عن المدرسـه شووي...ولمـآ جــت

الطلـعه..قربنـآ..وشووي وجـت سيـآرة سيـف الديـن..وبالرجــعه يجيني انـآ أول وحـده..لأني أطلـع

قبلهم..والحمدلـله على هالشيء..نزلـت وركـبت معه..وكالعـآده م انتبه لي لآنه يقرقر مع أهلـه

بالجوآل..ورحنـآ أخذنـآ شيهـآنه وبعدهـآ سلطـآنه...ورجعنـآ البيــت...والكـل ملتزم الصمــت...شيهـآنه

وسلطـآنه للحيـن بينهن شرآر من آخـر مووقـف....صحيـح يكلمون بعـض وعـآدي...بس كـل وحـده

تعـآمل الثـآنيـه ببروود...وأنـآ طبعـآ مـآلي مزآج اتكـلم...أووووف اشتقـــت لأيـآمنـآ قبــل...اللــه يـآخذ

الزوآج وسنيـنه...واللـه حيـآتنـآ م فيـه احسـن منهـآ..حنـآ وابووي وعمـتي فووق روسنـآ...وش نبي

اكــثر؟....

ووعـآني من أفـكـآري شيهـآنه وهي تضحك وعمتي معهـآ..وأبووي يشكــر اللــه...تووجهــت لهم

وأبووي ضحـك...وهو يقوول:أخوووك من طيبــه ي ولآآيــف...حتى وهو تحت الترآآب خيره

يطوولنـآ...وبحنيــن..كنــه حـآس اننـآ بنحتـآج لفلووســه...عز للـه انه رآآعي خيـــر..وخيــره بيطوولنـآ

وحتى وهو عند ربــه...

مجرد الفرحــه اللي شفتهـآ بعيوون ابووي وعمـتي وشيهـآنه....فرحتنـي وانوورت الدنيـآ

بعيووني..وكــل رعبـي وخووفي زآآل...يكفيني اشووف الفرحـه بعيوونهم...بـآركت لأبووي وانـآ

أشووفـه ينـآظر شيهـآنه وهي تعــد الفلووس المربووطه الكثيره..وعملتهن خمس ميـة ريآل...ويقوولهـآ

انه بعــد كــل شهر رآتب رآكـآن بيمـشي له..وعمتي وشيهـآنه يحمدوون اللـه

ويشكروونــه...ويترحموون على رآكــآن....وأنـآ اقوول زيـن طلـع من ذيك الرووحـه خير...

&&&&

كـنت جـآلس مع أمي على سريرهـآ..واقوولـهـآ على عمي أبو رآكـآن...يشهد علي ربي...أني فرحـت

لهـ..كثير..وامي تقوول يستـآهل وفرحــت لــه...حطـيت رآآسي بحظـن أمــي...وأنـآ استنشـق ريحتهـآ

العجيبه...لآآ خلآآ منهـآ ولآآ عــدم..كـل وجــع بدنيـآآي يهوون من احط رآآسي بحضنهـآ...لعبــت بشعري

بحنـآن...وهي تقوولـ بحنـيـه كبيره:سنــد يمـه..

قلــت بهمـس والنعـآس جـآني:هلــآ يمــه....

قـآلت بحــب:مرتــآح يمـه بحيـآتك...رفـعت رآسي عن حضنهـآ وانـآ أطـآلعهـآ باستغرآب..وكمـلت

بضيق..قلبي يقوولي مـآ أنت مرتـآح بحيـآتك ي يمــه..وأنـآآ حـآسـه بالذنـب...

قبلــت يدينهـآ بعمــق وأنـآ اقوول بثقـه:لآآ ذنـب ولآآ شيء ي يمـه...أنتي م غصبتيني على شيء...وأنـآ

رجـآل شووري برآسي..واذآ كـآن قصدك سلوى...فـآنـآ اخذتهآ مقتنـع...صحيـح انك قلتي لي مووقف

خـآلتي..وقلتي لي اتزوجهآ...بس م جبرتيني...ولآ ضربتيني على يدي علشان اوآفق....والحمدللـه ي

رب...حبيـت يدي وجـه وقفآ..حرمـة بنـت أصــل..وانـآ طمعـت فيهـآ..من معرفتي بطـبع خـآلتي..وعلى مـآ

نقـآل...لآ بغيـت تعرف البنت انشـد عن أمهـآ..واكرم من خـآلتي م فيــه...وأم خـآلـد م منهـآ

قصوور...قـآيمه فيني وبحـقي وحق أهلي وضيووفي..ومربحتني عيـآل وبنـآت ..ي اللـه لـك

الحمد...وضحـكـت وأنـآ أحرك شعري..وبدوور ي يمـه...أنـآ أخذتهـآ وانتي مآلك ذنـب..رآشـد قـآل

هالكلمة والكـل صدقـه...وانـآ م حبيـت اقوول الصدق وانك م عرفتي الآ لمـآ تممت أمووري...م أبغى

أكـسرر قلب البـنت...واحد بكره يقوولهـآ ابووك عطـآك عطيـه...وبضحكـه...وسلوى تعرفينهـآ انتي

عدل..م يحتـآج...بتقعد بالطـآلعه والنـآزلـه بتعيرهـآ...ووتنهدت بتعــب...وأبووهـآ ي يمـه رجـآل تووسـم

بي خير..وعرض علي بنتـه..وعز علـي أرد عليـه عطيـته..وهو رجآآل ينشـهد لـه..وم بـه أحد نصفنــآآ

بذآآك اليووم غيره...ولو طلبني أحججـه على ظهري رووحـه ورده..واللـه اني م توآنـيت أبــد....ارتجـفت

أمي بضيــق..وحضنتهـآ بقووة..وانـآ اضحك بـآزيـل الضيق من قلب أمي وقلبي يبكـــي...وصح هي

عووبــه وطوويلـة لسـآآن...بس ترى ولــدك يقدر عليهـآ...وعلى مليوون من أشكـآلهـآ..ولـدك مو

هيــن كسـآر رووس...ههههههههه...

قـآلت بحــب ووجــع وهي تمسـح على رآســي:عســى مكــسر الرووس سـآلم لي دووم....ويددوم عزه

ي قـآدر ي كريم..وتفتحهـآ بوجهه وين م التفت....وعســى عينــي م تبكيــك ي بعــد هلــي ونـآسي

أنــت...وبثقــه أووجــعتنـــي حــد

الصميــم...م بـي بــك لآيـم ي يمــه...شريتــك وبعت أخووي...وواللـه اني ربحــآنه...وربحـآنه كثيــــر...

ابتســمت وأنـآ أحــس برآآحــه...أمي اللي سووته لنـآ كثير...لكذآآ لو تذبحنــي بـآضحك وبـآجبر أخوآآني

يضحكوون...م بـه أعز من الآآخوو...وامي للحيــن دمووعهـآ كـل م جـت سيرته نزلــت...بس لأجلنـآ

رضت انه يبعدهـآ عنه...م بغـآهـآ تندم بيووم...وأخووهـآ لززووم أكلـمه...يرآضي أمــي....لزوووم

ألقــى لـه حــل..ومهمـآ سوى ومهمـآ فعــل..كـآفي ان لـه غلآآ بقلـب أمي..هالشيء يشــفع لــه عندي....

وأمــي بممـآزحــه:أقوول قــم عن حضنــي...رح لحـضن وحـده من حريمــك...

قلــت بضحكــه:أفــآ...هذآآ وانـآ الغـآلــي...وحضنتهـآ بقووة أكــبر..وانـآ اقوول بقنـآعــه...كـــل حظــن

عقــب حضنــك ينعــآف...وكملتهـآ بقلبي...عســآني م ذووقك حزنــك...ويهوون عليــك غسيل الكــلى

بكرآآ...

انتهــــى...

اسطورة ! 11-11-12 11:41 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**7**

بعــد أسبووع كـآمــل..

بعـد منتصـف الليــل..بغرفــة سلووى وسنــد...


التجارب علمتني في ميادين الحياة
علمتني كيف اكون اول و لا اكون الاخير
علمتني كيف احدد قبلتي وقت الصلاة
كيف اشوف الله كبير وكل ما دونه صغير
علمتني بالكرامه وانها رأسا للغناة
شخص ما عنده كرامه يعتبر نفسه فقير
الله اللي حط ذاتي تختلف عن أي ذات
لي طموح اكبر من اللي شايف نفسه كبير


برجـآء:سنـد ي قلبي...واللـه أبغى أحمــل...نفسي بولـد صغير..

بعصبيــه:سلووى انتي م تفهميـن...علآآمك عقلـك قفل...أقوولـك انتظري بنتـك تكبر شووي...لعنبوو

دآرك احمدي ربـك على هالثلآآث...بنتـك قدهـآ عمره سنتيـن..

بدمووع:زيـن هذي بدوور حمـلت..

بعصبيـه وهو يقووم ويجر ثووبـه:بدوور أوول مره ي بنـت الحلآآل...بكـر علآآمك استخفيتي؟...تبغيـني

أقطـع بزرهـآ بعــد...وبتهديـد...اسمعيـني ي سلوووى...ورب هالبيــت...ان قطـعتي حبووبك...أو دخلـتي

أمي بالسـآلفـه...والآ حتى فتحتي الموضووع معي..بعـد أقل من سنتيـن...واللـه ثم واللـه ثم

واللـه...ليكوون هاليووم...يوم طلآآقك مني..

انتفـضت برعـب وهي تمسـك يدي:خلآآآص انثبرت..م بغـى هالحمـآل..

نفضـت يدهـآ بقرف...ومشـيت...وجـت تجري قدآآمي...وبرجـآ:سنـد لآآ ترووح لهـآ تكــفى...نـآظرتهـآ

بعصبيـه وكلمـت برجآ ودمووعهـآ تنزل...خلآص آسفـه أدري انك بتنزل للمجلـس...بس لآ تكسرني

قدآمهـآ...وبتعايرني انك بيوومي نـآزل نـآيم بالمجلـس...

كسرت خـآطري غصـب عني..زفرت بتعـب..ونزعـت ثووبي النووم...وانسـدحت بسريري...ورآآآسي

مصدع...حسبي اللـه عليـكن من حريـم..بدوور حملـت من هنـآ...وسلووى طـآر عقلهـآ من هنآ...تبغى

تحمـل وبنتهـآ عـآدهـآ بزر..حتى سنتيـن م طبقـت...أنـآ أدري انهـآ غآرت من بدوور...بس هي الحمدللـه

عندهآ رزق...ولـدين وبنـت..ياللـه العـآفيـه والصلآآح...لآآزم أحدد لـهن النسـل..مو كـل يووم بتحمـل

الثـآنيــه...هذي سلووى وقدرت عليهـآ..واللـه يعيـني على ذيـك الخبـله...ابتسـمت بـآستهزآء عليهـآ..من

حملـت الخبله وهي نآفشـه ريشهـآ..يبغى له قص...بس أخـلص من مووضوع أخوآآني..أنـآ أتفـرغ لهـآ

عــدل...


&&&&&

كـنت جـآلسـه جنـب عمـتي على الآرض....وجنـب سرير ابووي...وانـآ أضحك معـآهم...وخوآتي

مقـآبلآتنـآ وسـآكتـآت...علآقتنـآ فيهـآ شرآر هالووقـت..خـآصـه أنـآ وشيهـآنه...صحيـح م رجعنـآ وتكلمنـآ

بالمووضووع...بس البرود هو أسلووبنـآ مع بعـض..وولآيـف كالعـآده ملتزمـه الصمـت...ومن جآنـآ ذآك

الزفـت..وأنـآ حبيـسه فرآشي..حتى كليتـي م رحـت..الآ من يووميـن...قلـب كـل موآزيـني عسى اللـه

يقلـب حيـآته..مثـل م هدم حيـآتنـآ..ي قـآدر ي كـريم..وعسـآني أشووف فيـه يووم...ولآزم انا

اتحـرك..قـآلت عمتـي تصحيـني من سرحـآني:سليطـينه...

قلـت بهدووء وانـآ أنآظرهـآ:هلآآآ...

قـآلـت بهدووء:مو عندك تقرير بتسوويـنه عند بيـت الخآلد بالكربيوتـر ذآك حق الهنوف...

نـآظرتهـآ باستغرآآب..وبعدهـآ تدآركـت رووحـي"كربيوتر..يعني كمبيوتر":هـآه..ايـه صح صح..

قـآلـت وهي تضرب رآسي:أجـل قوومي معي يمـآل الصلآآح...وش تنتظريـن..تليل الدنيـآ علينـآ...وحنـآ

مو بيتنـآ...استعجلـي ي يمـه...نرووح ونرجـع دآم الووقـت صلآة..ومجلسهم م بـه ريـآجيــل...

قمــت بسرعـه...وأنـآ اقوومهآ..علشـآن اغير ملآبسهـآ واجر عبآتي..لآآزم أظمـن خوآآتي..دآمهن

يحسبـن حآلهن صغـآر..وكـلن بتضحـي بروووحهـآ...وبنتـم كـذآآ...لآآ حوول ولآ قووة..والزمـن يـآكـل

من عمرنـآ...وبخووف...ومـآجد الثـآمر..عرف طريقنآ...فمستحـيل نتـم كذآآ...مستحيــل....مستحيل اسمح

بهالشيء...غمضت عيووني بقهر..لمـآ ابووي يرضيني بالفلوس...وهو يشكـر اللـه..ويقوولـي شووفي

الرزق جـآنـآ من اللـه ثم أخووك وهالرجـآل الطيب..والحيـن م بترك بنفسك ونفس خوآتك شيء...وحتى

الكمبيوتر اللي تبغينه بشريه لـك..ولآيـف ترقـص عند رآسنـآ..وانـآ سـآلـت دمووعي قهر

وغـبن..وانـآظر المبلغ الكبير اللي بيـد شيهـآنه المبسووطـه...فلووس دم رآكـآن...شرروآ عمره ي

يبـه...سلبووه عمره وبيرضوونـآ بهالكـم فلس..اللـه لآ يسـآمحهم...مو محلليـن دنيـآ ولآ آخـره...بس

وش بيدي؟...آآآآخ ومليوون آآآخ من ظهري ومن بطـني..لآآ قدر اقوول اللي أعرفـه..واشووه صوورة

اخووي وهو تحت الترآب..وأكسر رآس ابووي...وأمووته بحرقتـه..ولآ هو اللي قـآدر يـآخذ حق

اخوي..ولآ هو اللي بيقدر يترك دمه كذآآ....ولآآني قـآدره اسكـت عن اللي ضيعوآآ أخووي..مـآنيـب

قـآدره...حسبي الله عليهم..كـآنهم جنووآ عليــه..كـآنهم سبب هدآم بيتنـآ...أمي واخووي...عمدآآن

بيتنـآ..اثنيـنهم رآآحوآآ...ورآآحوآ موجووعيـن ومكسووريـن..عسى ربي يغفر لـهم ويدخلـهم جنـآته من

أووسـع بيبـآنهـآ...لبسـت عمتـي..ورحـت رفـعت شعري القصير..بكلـبسه..أوووف شكـلي بقص منه

بعـد... ي كـرهي للشعر بـس...

لبست لبسي الكـآمل..وطلعت لعمـتي وأنآ أخطف دفتر من جنطتي..م انتبهت حتى له...وطبعـآ كل هذآآ

كتمويه..والآ التقرير عآدي أكتبـه لو بوورقـه......وطبعـآ هنووفوه الخبلـه م صدقـت اني بجيهم..تقوولي

جيبي خوآتك كلهن..أنـآ ابغى برووحي..علشـآن اتكتك بلحـآلي...واحـآول اتدآرك حيـآتنـآ اللي كل مـآلهـآ

تنحدر..واخرتهـآ بنعيـش بمـآل..الـ***...استغفرت ربي بسرعه...وأقووي حـآلي..ضيعت ثلآث ايـآم وانـآ

اترآجـف كـآني أرنـب...بس الحيـن لآآ هو م عرفنـي عــدل...أنـآ تربيـة عقـآب...تسـندت عمتي

علـي..وتوجهنـآ لبيـت سنـد..بعد م صلينآ العـصر ببيتنـآ..سلمنـآ وجلسنـآ..وطبعـآ رحبوآ فينـآ..والسفره

كالعـآده ممدووده..وعلى كثر م كـآنت ريحته مشهيـه..وعلى كـثر بطـني مو جوعـآنه...بس عجزت اكـل

منه..وم قدرت حتى اكـله مجـآمله...يمـكن لأن أبووي وخوآتي مو معـآي..وتعوودت انهم لو بخبزه

يشـآركووني فيهـآ..جـآبت هنووف لآبتووبهـآ...وقعدت أطقطـق فيـه...وقـآطه اذنـي عند عمتي وخآلتي أم

سنـد..وحريـم سنـد..ي حليـلهن أربـع وعشرين سـآعه كـآشخـآت..هههههه...الله يعينهن مدري شلوون

يتشـآركـن رجـآل وآحـد؟..أحسهـآ صعبـه كثير..ومو أي حرمـه تقدر تتحمل هالشيء...وخـآصه ان

زوجهن سنـد..يعنـي بكبره شيء مهم...وحرآم وحـده تعـآند الثـآنيـه..وسلوى تقوول خـآلد ولـدي يشبـه

ابووه..وهذيـك بدوور توولـع..لآآ واللـه سنـد أحـلى..والثـآنيـه تعصـب اكـثر..شقصـدك ولـدي

شيــن؟...هههه...عـآد ي سبحـآن اللـه..واصلآ من المعروف ان سنـد مـآبـه حلآآ..يمكـن ملـح

ايـه..أمـآ كشكـل ووسـآمه فللآسـف لآ...ههههه...رآحـن للمطـبخ اطردتهن ام سنـد..صدعن

رووسنآ..وعمتـي غـفت على الكـنبه...عمـتي فيهـآ السكر..يعني تكوون جـآلسـه فجـآه تنسدح وتغـط

بالنوومـه...ربـع سـآعه نص سـآعه وتصحـى...وبس وثقت بنوومـة عمـتي...وانـآ استغل المووقف

كـآني أكلـم الهنووف..ومتجـآهلـه عيوون ام سنـد اللي مسلطـه علـي..وانـآ اطقطـق باللآبتووب:واللـه

ي هنووف مـآدري..قـآعده تستخيـر شيهـآنه الحيـن واللـه يكـتب لهآ الصـآلح..

قـآلت الهنوف بفرح وطيبه قلبهآ المعروفه:اللـه ويصير عندنـآ عرس...بتصل ابـآرك لهـآ..

م خـفت علي الصدمـه على وجه أم سنـد..وانـآ انـآظرهـآ من طرف عينـي..:ي المطفووقـه

علآآمك؟..هي مـآ وآفقت للحيـن..وبنبره مـآسـآويـه..مستصعبـه فكـرة انهـآ ترووح وتترك أبووي

وتتركنـآ..واننـآ م نعرف الرجـآل..وحنـآ نبغى على الآقل وآحـد نعرفه ويعرفنـآ..م نبغـى النـآس يغشوونـآ...

قـآلت هنووف بضيق:ي قلبي..قوولي لهـآ تستخيـر..وانـآ اقوول لسنـد أخووي يسـآل عنه..بس عطيني

اسمـه..

زفــرت برآحـه بدآخـلي..ي رب سـآمحنـي على كذبتي البيضـآ...بس واللـه من قل الحيله..وانـآ م

كـذبت..صدق شيهـآنه انخطبت...بس رفضته مبآشره...حنـآ بوضعنـآ صعـب نـآخذ نـآس غرب م

نعرفهم...نخـآف من غـش بعض النـآس اللي م تخـآف الله..وحنـآ م ورآنـآ أحـد...حريـم م لنـآ رجـآل

يطآلـب بحقووقنـآ..ويدفـن خشـم اللي يجرحنـآ بكـلمه بالترآب...ابتسـمت بـآسى لطيـفه الحبيـب...رآح

كسـآر خشووم اللي تجيب سيرتنـآ بكلمه...رآح ظهرنـآ وسندنـآ...رآآح شيـآل اسم

أبوووي....وبحسره...من غلآآك للحيــن عجزآنـه أصدق فيــك..كـذبت عيووني وكـذبت حـآلي..م بغى

صوورتك تهتز...ي عسـآنى فدى لــك...ي أخوووي...ي كــبر كــسر ظهري منــك...وي ربي أرجـآك

تعيـني أحمـي حـآلي وأهـلي من هالظـآلم..وحتى سمـعة أخووي لآ تنخــدش بشي...

وشووي وقعـدت عمتـي وجـآبوآ الشـآهي والمكسرآت والفطـآير..حريم سنـد..وأنـآ خلـصت ورآحـت

الهنوف تطـبع لـي بغرفتهم فووق وترجـع...وطبعـآ طلبتني أصعـد معهـآ بس رفـضت رفض قـآطع...بيـت

وفيـه شبـآب...ويمـكن يصعـدوون...وش اللي حـآدنـي؟..أتم عند عمـتي أحـسن لـي..وطبعـآ هذآآ من

أوول الدرووس اللي حفظنـآهـآ...ببيـت النـآس مهمـآ كـآنوآ قرآب مننـآ...التمشـي بـه وحتى لو بغـطى

عيـب ومنقوود...جـت الهنووف أخـذت التقرير حقي..وطبعـآ كآن تعبيـر عن ذآآت...وهذآ الشيء من

الهوآيـآت المفضلـه بالنسبـه لي...وطلعنـآ من بيتهم...وتوآجهنـآ مع سنـد عند البـآب الخـآرجـي.....نزلـت

نظري بالأرض...وهو غض نظره بسرعـه..وهو يسلـم بصووت جهري:حي اللـه أم رآكـآن...والله تبـآرك

بيتنـآ..أخبـآرك ي الغـآليـه...بشريني عنك وعن ابوو رآكـآن..عسـآكم بصحـة وعـآفيــه...

عمـتي كـل اللي يعرفونـآ..ينـآدوونهـآ بـآسم ام رآكـآن..حتى على حيـآة أمي...لأنهـآ حرمـه كبيره..وهي

اللي كـآنت تطـلب..لأن رآكـآن كـآن عندهـآ شيء كبير...وعلى قوولتهآ...حـآمي العرض... وشيـآل اسم

أبووهـآ واخووهـآ...قـآلت عمتـي بخجـل من احتفـآئـه الكبير فيهـآ كالعـآده...وكلآمه اللي بسرعه

ينطـقه..مدري كـيف؟...هههه...مـآشـآء الله سلآآمه حـآر..يـآكل النـآس بلسـآنه...:هلأبـك ي أبوو

خـآلـد..ويحييك ويبقيـك ي ولـدي...أخبـآرك أنت؟..وابو رآكـآن م يشكـي بـآس..ويسلـم عليـك..

قـآل بهدووء:يسلمك ويسلمه...واعتذري لي منه هاليوميـن م مريـته..بس انشغلـت واللـه شووي...بس

على هاليوومـين بمره بـآذن اللـه...ووصلي لـه سلآآمي معك...

قـآلت عمتي بهدووء:اللـه يسلمك ي يمـه..تصبـح على خير...

ومشينـآ للبيـت..وشفتـه بطرف عيني ينآظرنـآ..ي حليله يعني خـآيف علينـآ..يعني من بعـد البيـت ي

خطــير أنـت...بس جـد حرآم بهالثنتيـن..أحسـه ظلم حـآلـه..صح انهم طيبـآت وحلوآت...بس مدري أحـس

سنـد يبـغى انسـآنه غير...انسـآنه منطلـقه للحيـآه...بـآختصـآر انسـآنه قريبـــه للكمـآل..وطبعـآ م بـه

انسـآن كـآمـل..ابتسـمت بـآسى..كنـت أتمنآه لشيهـآنه كثير..حتى المرحوومـه أمــي...لدرجـة اني كـنت

أسمعهـآ تسولـف لآبووي...تقوول لو يخطبهـآ عـآدي نزوجهـآ حتى لو الحيـن..هالولـد نظرتـي فيه

كبيره..بس سبحـآن اللـه أعرس بس نصيبـه مو من بيتنـآ..للحيـن أبوي وامي وضيقهم لمآ دروآ انه

ملـك على بنـت خـآلته...بس رحنـآ وبـآركـنـآ والمووضووع عـآدي..وعسى ربي يكـتب لهـآ رآشد من

نصيبهـآ...دخلنـآ لبيتنـآ..ومبـآشره رميـت عبـآتي وغطـآي وأورآقي..وجلسـت عمتي عند أبووي...ورحـت

أسـآعد خووآتي بالعشـآ..حرآم كـل هالآيـآم م سوويـت شيء..ومو يعني زعلآنه على شيهـآنه م أعمـل

شيء..بهالبيـت لـي وعلـي وآجبـآت ملزومه أسوويهـآ....


&&&

بالليــل...كــنت أصيــح مثـل كـل مره..بفرآشي..وعلى مخدتي وبصمـت....أصيـح أمــي وشووقي اللي

بيذبحني لهآ...ريحتهـآ بخشمــي...صوووتهـآ بـآذنــي..حضنهـآ الدآفي..نظرآت عيوونهـآ...مشتـآقـه

لـهـآ...فقـدت رآكـآن...بس مو نفـس أمــي...فرآق امي كسرنـي....وأمي رآحـت مكسوورة وجـآزعه من

الدنيـآ..تركتنـآ ثلآثــه...أكبرهن انـآ واصغرنـآ ولآيــف...مدري ليـه أحس الوحده تنهش عظـآمي من

غيرهـآ؟...أخـآف كـل م غمضت عيني وفتحتهـآ...افتحها مرعوبه...خـآيفه أصحــى وأفقـد احد

ثـآني..أبوي عمتـي..خوآتي...مـآنيب حمل فقدآن أحد ثـآني..تذكـرت أسلوب سلطـآنه معـآي..صح تكلمني

وتحترمني نفس أول..أصلآ أكـثر من الآول..بس برود...برود سلطـآنه يذبحنـي...يستفزنـي..مع الكـل

تقعـد وتضحك وتسوولـف..مشتـآقـه لهـآ تقعد قبـآلي..وتهزآ فيني وبطبعـي..وبهووسي بالتنظـيف وغسيل

الملآبس...فـآقدتهـآ هي أقرب وحـده لي بالدنيـآ...يمكـن صديقتي الوحيـده اصلآ...أقدر أتكلـم معـآهـآ

برآحتي أشكـي لهـآ..وتشكـي لـي..ونبعـد عن عيوون أبووي المتفحــصه...وحـآسة عمتي السـآدسـه

وهي تحـس فينآ بـآصوآتنـآ..وفضوول لوولو الكبير...نشكـي همنـآ..ميزآنيتـآ التعبـآنه..واللي هالشهر

وعسـآهـآ كـل شهر رآهيـه..ربي يفتحهآ بووجـه مديـر رآكآن..ويرحـم رآكـآن ويووسـع مدخـله ي

رب...ولميـت نفسي وانآ أرجــف وأغمض عيووني برعـب...وخبر وفـآة ركـآن لمـآ جـآني..صيآح أمـي

وانهيـآرهـآ مغمي عليهـآ..صيـآح عمتي وطيحتهـآ...ابووي وهو يخطـي لآمي خطوه..ويرجـع يخطي

لعمتي خطوه ويترآجـع...لمـآ قعــد على الآرض وهو لآ حوول لـه ولآ قووه...النـآس اللي جونـآ...العزآ

اللي م وعينـآ فيه..سلطـآنه وصيـآحهـآ اللي الكـل قـآل استخـفت والكـل يدعـي الله يرجـع عقلهـآ..وهي

تنادي باسم راكان ....لدرجـه انهـآ حتى النووم صآرت تنـآم بحضن امـي...وبعـدهـآ بمـده قليلـه وفـآة

امــي...وأقل من شهر وطـآح أبووي..وانهرنـآ كلنـآ..ومن وقتهـآ تغيرت حيـآتنـآ..ذيك السنـة سنـة شؤوم

ربي لآ يعـيدهـآ..ولآ يعيـد معـآنـآتهـآ..كـنـآ من مصيبه لفـآجـعه لمصيبـه..وكلـهن دمرننـآ..وهدمـن جزء

كبير من حيـآتنـآ...ابتسمـت بـآستهزآء..تحسبيني ي سلطآنه رآضيه عن حـآلي كذآ..والله ادري اني

بـآعجز واعنس بعـد...بس وش بيديني؟...أترك أبووي..أترك عمتـي...وهم اللي بقووآ لـي...أطـآلع الله ثم

اطآلعهم...زفـرت بتعـب..وانـآ أتذكـر معـآنـآة امـي..ودمووعهـآ اللي م نشـفت من رآح رآكـآن...وتـآزم

حـآلتهـآ..لمآ تووفـت بفرآشهـآ....وسلطآنه بحضنهـآ...لقـآهـآ ابووي وانهبـل..جر سلطـآنه وقـآلهـآ

تصحينآ ونستنـآه بغرفتنـآ..وشووي وسمعنـآ صووت الآسعـآف...وبعدهـآ عمتي وام سنـد وهن

يصيحـن..وطلعنـآ وبكـل ووجـــع قـآلن أمكـن توووفــت...سـآلت دموووعي بقووة وانـآ اعـض يدي لآ

يطـلع صووت شهقـآتي العـآليــه...والله ان الدنيـآ وقتهـآ أظلمـت...

ليله عسى الله بالعمر لايعيده
شفت السواد بدنيتي محتويني

ضاق الفضا و امسيت كني و حيده
ومن المصيبه صرت ماعرف ويني

فارقت به اغلا البشر والبديده
امي بعد روحي و قلبي و عيني

الغاليه .. الحالمه ... الفريده
اللي لها من الشوق تعرق يديني

من غيرها ..اللي بالزمن لي عضيده ؟
من غير ماشكيلها .. تحس.. و تجيني

كانت هوى قلبي و نبضه و عيده
ودكتورتي ..لابين الهم فيني

اقرب من اقرب شي لو هي بعيده
وماكان يخفي شي بينها و بيني

راحت .. وتبقى في حياتي فقيده
وادري بتبقى مظلمات سنيني

يالله يالي كل خلقه عبيده
ابسألك يافزعتي ياعويني

تغفر لمن كانت بداره زهيده
رحمتك ياأرحم من الرآحميني

وتنور لها قبرهـآ و ترفع رصيده
وتمطر عليها الغيث في كل حيني

وتكتب لها عمر(ن) بدار(ن) جديده
مع النبي و اصحابه الصالحيني


ي رب ارحمهـآ وارحم رآكـآن...وبرد عليهم قبوورهم ي رب...واجعل مسكنهم برووضه من

ريـآضك...ي رب ي كـــريــم...

اسطورة ! 11-11-12 11:42 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


&&&&


بعصـبيه:رويشــد انت معــي؟...

نـآظرتهـآ وانـآ فـآتح فمي بصدمـه:هــآآآه..

قـآلت بعصبيـه:هوى عدووك ببيــر قل آمـــين...وبعصبيـه...ترآني حـآلفتن م أسعى لـك بخطبـه...بس قلب

الآم وش يصبره؟..م قوويـت أتركـهـآ بنفسك...فتلآحـق عمرك..البنت انخطــبت...ودآم لـك نفس بهـآ رح

كلـم عمك واخطبهـآ أنت واخووك...وأنـآ ترى حـآلي حـآل المعـآزيم...وخذ خوآتك اذآ تبغى امـآ أنـآ مـآلي

شغــل...حلفـآني م اكـسره علشـآنك..

نـآظرتهـآ وقلبي يرجـف...زوآج وتجهيزآت..وأنآ وشيهـآنه..وعقـب كل اللي صـآر..نبض قلبي..بس

بسرعـه..كشرت..انخطــبت...ومن ذآ ان شـآء اللـه...وبرجآ:يمـه من خطبهـآ؟..

ناظرتني بعصبيه وبقهر:رويشـد انقلع عن وجهي هالسـآعه...لآآ والله انده لـك سنــد يصحيـك من

هالتنـآحه اللي برآسـك...

طلعت بسرعه مـآلي مزآج لسنـد..وشفت سنـد سرحـآن...تجـآهلـته وأنـآ أطلـع من بيتنـآ..وعيني على

بيتهم...معقوولـه بتووآآفــق...غمضـت عيوونـــي بتووهــآن...وثوآآآنــي وضغطـت عليهن بقووة...مـآ

تكوووون بنـت عقـآب اذآ وآفقـت علي...اعرفها اكثر من نفسها...اهم م عندها عزة نفسها....دعيـت

على العنوود أختي بقلبي...الله يـآخذ عدووك كـلهـآ منهـآ...صـآرحتني قبل فتره..انهآ تحس شيهـآنه

متغيره معهـآ..ولمـآ سـآلتهـآ..والآ تقوول...ترى انـآ م قلـت لهـآ على الكلآم اللي قلته لي لمـآ شرطـت

شرطهـآ...وم رجـعت فـآتحتهـآ بالمووضووع...وقتهـآ بس الضرب م ضربته العنوود...يعني البنـت

علقتهـآ قريـب السنـه وشهريـن...المده مو بسيـطه أبــد.....وهالحركـه تنحــسب لهـآ ضدي...ومـآ هي

سوآليـف عيآل الحمـآيل...حسبي الله على عدووك ي عنييييد...جيـت برووح لشقتي بس

تعـآجزت...اتصلت على هنووف تنزل لي لحـآف وفرآش...بنـآم بالمجلـس..أنـآ من طلـعت من البيت..م

عـآد صعـدت فووق....أبــد...حدي غرفه أمـي..والمجلـس...والصـآلـه اذآ أهلـي متوآجديـن

فيهـآآ...انسدحت بفرآشي...وانـآ أحــس تفكييري متشووش..وخـآيف ان شيهـآنه تكوون وآفقت

عليهـ...ووقتهـآآ بمووت بحرتــي...لزووم أتحرك...بدوون لآ أجرح كرآمتـي..ولآ شيء...وتتوب من

شرطهـآ الخـآيس...شلوون تجرآت ونطقته وهي الـعاقله الثقيله...أنـآ مو ضد انهـآ تخدم

أبووهـآ..بالعكـس أصلآآ برهـآ وخدمتهـآ بـآبووهـآ من الآشيـآء اللي كبرتهـآ بعيني وزآدت قدرهـآ

بقلبي...أنـآ بكره بعد أبي عيـآلي يبرووني...ومثل م هي ترجـى أبووهـآ وتغليه...حتى أنـآ أرجي أمي

واغليهـآ...يعني لآ هو عيب ولآ حرآم...بس انهـآ تشرط شرط معقول...وأنآ بالآسآس لو كـآن ربي متمم

زوآجنـآ...كـنت سكـنت بالملحـق التآبع لبيـت سنـد...وبتتم قريبـه من أهلهـآ وأنـآ قريـب من

اهلـي..وبيـتنـآ..ولآ انجرح أنـآ وانهـآن..وأنـآ قـآعد ببيـت حرمـتي...متى م زعلـت طردتني..واضـآيق

عمتهـآ وخوآتهـآ وهن مو محـآرمـي...ولآ ابووهـآ يتضـآيق ويجلـس ببيـتي..وانـآ بنفسي مستحيـل آخـذ

رآحتـي...لآزم آخـذ رآي سنـد واتمم موضووعي...وانآ الغلطـآن من البدآيـه المفروض خـآطبهـآ من

ابووهآ...بدآآل لآ يعنـي أبي أكـبر بعينهـآ واخطبهـآ من نفسهآ...وهي تقعد تشرط علي...والبنت م تنخطـب

الآ من أهلهـآ..وهذآ اللي بيصير..وعسـآني م أكووون متـآخر...


&&&&


:ثلآث بنـآت وعمتهم وأبووهم...هم اللي بغوآآ...

نـآظرت الملـف الكــبير وزفــرت بتعـــب...شكـــل المووضووع مــآت...بس ملزووم أتـآكد أكــثر...اللـه

يسـآمحك ي رآكـآن...بحيـآتك م تركتني أرتـآح...ولآآ بوفـآتك ريحتنـــي...وقفــت أنـآظر الشبـآك

الكبير...اللي أقدر أشووف الريـآض بكبرهـآ منه....آآآآآه من توفيــــت وأنـآ م ارتحــــت...ووقفــت أهم

أعمـآلي....لزوووم لي زيــآره قريبــه لهـــم....عـآدل م اعتمد عليه دآج...ملزووم أنـآ ارووح...وأجـل

سفرتي شووي...لمـآ اتـآكد ان الموووضووع مـآت معه....دخـل علي عـآدي والسكرتيـر..والتهيـت

معهم بالمعآملآآآت....وموضووع اهــل رآكـآن للحيــن ببـآلـــي...


&&&&

ماضاقت أخلاقي على كل مشفوح
وما اهتزت أعصابي على كل طيحه
ينزل وأنا أرقى عن تفاهات لسفوح
الفكر واعي والملافظ صحيحه
ما اجرح ولا اكسر قلب من كان مجروح
وأصد عنّه لو صدودي يريحه
وماني من إللي تذرف الدمع وتنوح
لانيب مكسوره ولاني جريحه
الله عطاني دمع ماهوب مطروح
إلا إذا بستغفره واستميحه
ومن حبني في الله منزاله الروح
وأهديه من زهر الخزامى وشيحه
بنيت بالطيبة مقامات وصروح
وسط القلوب الراقية والصحيحة
أنام وهمومي عن الخافق تروح
وأغمض عيوني وأنا مستريحه
أمشي مع العالم كما كتاب مفتوح
اسمي سلطـآنه العقـآب الصريحة
أضحك ليا صارت سواليف ومزوح
وانظم ليا جادت علي القريحة
وأعتب على العاقل ليا خانه البوح
وأقبل عتب من يبذلون النصيحه
أعرف صدى الصادق ولو كان مبحوح
والداب تفرق مشيته عن فحيحه
ومقدر أعديها إذا الجهل مفضوح
الصمت عن جلَّ المهازل فضيحه
والماء خلقه الله عذبٍ ومملوح
والناس فيهم كل صنف وشريحة
اشرب قراح العذب لـو فيه مصلوح
وتعاف روحي ورْد عينٍ شحيحه
هذا طريقي ممتلي سطوع ووضوح
القلب صافي والمواقف رجيحه


موقـف هزنــي...هزنــي كــثير...كلآآم يجـرح بس أتجـآهلــه...ينتقدوون وأنـآ أرفـع رآسي عنهم...م

أدري وش سـر كره بعـض البنـآت لـي...وسر هالغيــره علــي...واستمتـآعهم بتجريحـي..وانتقـآدي على

لبسـي الدآئـم...دوون مرآعـآة لشعوري...أنـآ مـآني بنـت هوآمـير....أنـآ بنـت تحـت المستوى المتدنـي

للمعيشـه...بس الحمدللـه ي رب...بخيـر ونعمـه..مـآكلـين وشـآربيـن...وبذرآعنـآ...ومو من مكـدة أحـد

علينــآ....صحيـح فقيرآت مـآل ومنـآصب....بس حنـآ غنيـآت كرآمـة وعز..كلآآمهم م أثـر فينـي...حز

بخـآطري أيـه...بس عطـآني احسـآس حلوو...عطـآني اني أنفـخ حـآلي وأشووف نفسي أكـبر منهم...ومن

عقليـآتهم السـآذجــه...زآدنـي تمسـك بعزتـي وكبريـآئي...وبـآني أعظـم منهم بعقلي ورزآنتي

وتفكـيري...أتحدى وحـده منهن...غنيـآت المـآل...تعيش حيـآتنـآ..وتحمل ربـع اللي تحملنـآه...وم تضيـع

ولآ تصيــيع ولآآ تنهبل أو حتى تمووت قهر وغبـن...أمـآ حنآ...أأكبرنـآ شيهـآنه وأصغرنـآ ولآيـف وأنـآ

بينهن...بنــآآت النـآس تحلـف بشرفنــآ...الزلــه م احـد يمسكـهـآ علينـآ...بنـآت يمكـن صغيرآت

عمــر...بس حيـآتنـآ كبرتنـآ كثير..نضجتنـآ قبل أوآنـآ...وهذآ حنـآ...أبووي يحطنـآ على يمنـآه ولآآ يهــآب

أحــد...حنــآآآ بنــآت عقـــآب...وعيـآلــــه....

سلطــآنه العقــآآب....

انتفضــت للمره السـآبعــه....من كــم الآحـآسيس الطـآغي بهالوورقـه...اللي قطعتهـآ من الكتـآب اللي

كــآن مرمي بالصـآلـه...حسبته لهنووف...ولمـآ فتحـته انصدمــت..من هالوورقــه...مزعتهـآ...وقلـبت

الدفـتر على السريــع...ولقـيت كتـآبـآت وبعض الآحيـآن رسـم...وبعـض الآحيــآن محـآظرآت...رميـته

لمـآ سمـعت صووت الخطووآآآت...تمشي بجهتـي...وأفكآري للحيـن مشوووشـــــه.....



&&&&


كــنت قـآعده أنـآ وحريـم حمويـني...ونطــبخ العشـآ...اليووم عندنـآ عزيـمه...صحيـح مو لزووجـي

لحمـآي...بس أنـآ مديـت يدي معهم...وعـآونتهم...وهالآسـآبيـع من فشلني سنـد فشلـة عمري...تغيرت

كــثير...واكـثر من الكـثير بعــد...وحتـى حسيت اني ارتحـت...صحيـح للحيـن محمد زعلآآن وشبـه

هـآجرنـي..وم يكلـمني...وأمي م رضـت علـي..وتسكر بووجهي...وم أحد يكلمني الآ هنوف ورآشد

وعبداللـه...خلـصنـآ العشـآ وصعدت فووق...تعبـت كثير...وربي حيـآتي زفت صـآيره أستغفر اللـه...وم

أحد يعطيني وجـه الآ اهل محمد...أخذت شـآور..لبسـت بيجـآمتي..وانسدحـت بسريري..وانـآظر

جوآلــي...أمي غسلـت الكلـى مرتيـن..وانآ م كـنت معـآهـآآ..نزلـت دمووعي بغزآره..وم حسيـت بدخوول

محمد...الآ وهو يحـآوطـني بيديــنه...غصب عنـي..ارتميـت بحضنه وأنـآ اتمسـك فيـه...واصيــح

بقووه...اشتقـت لحضنــه...ورب البيـت اشتقـت لــه..بكـيت هجرآنه لي...وهجرآن أمــي...وزعلهم

وبعدهم عني....وزآآل العتــب بينــآ..مع وعــده لــي انه بيرضي أمي وابووي علـــي....



&&&&

تجمعوآآ ببيتهم...بعــد م لفـوآ الشوآرع كلهــآ...أبو بدر بتعــب:م لقيــتووه...

نـآصر بضيـــق:يبــه م تركنـآ مستشفــى...وجيكنـآ على المطـآر...وم فيـــه...م لقيــنـآ شيء...فص ملـح

وذآآب...

الكـل زفــر بتعـــب...دخــل فـآيز ونـآظر بضيـق بالكــل:لقينـآ سيـآرته...مرميـه بالبريــه...ومدعوومـــه...

الكــل شهــق...ونـآظرووآآآ ببعــــض بخوووف...وأبوو بــدر يقوول بـآنهيـآر:الخـبر لآ يووصــل

للنسوآآآن...ي ويـل ويـله اللي يطلـع الخبــــر....

انتهــى البـآرت هنــآ...

اسطورة ! 17-11-12 01:37 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
بســم الــله الرحمـن الرحيــم...

**8**

كــنت قـآعده أسووي العشـآ...أبوي مشتهي اليوم كبسـة لحم من يديـني...فديـت عمره..وطبعـآ م صدقنـآ

على اللـه ابوي يطـلب شيء...شيهـآنه طلبـت من جـآرنـآ ابو عامر يجيـب لنـآ ذبيحـه...رآعي حلآآل

هو...ويقصبهـآ لنـآ...وقعدت أنـآ اطبخه لأبووي...مع اني أنقرف من اللحم وريحتـه...استغفر اللـه....بس

دآم أبووي طلبـه فيبشــر...وشيهـآنه قعدت جنبـي..تقطـع السلطـه..وعيوونهـآ علــي..وولآيــف قـآعده

على الآرض ترآجـع حفظهـآ...وبحضنهـآ كتـآبهـآ الآحيـآء...وعمتي وأبووي يسولفوون

بالغرفــه....قـآلـت شيهـآنه:نــآنــآ..

ابتسـمت بدآخلـي بخـبث..وبهدووء:نعـــم...

تنهدت بتعــب:ينعــم عليـــك...لمـتى بتعـآملـيني كذآآ؟...

تصنعـت الآندهـآش على ملآآمحـي..ونـآظرتهـآ بصدمه مصطنعه:أنـآ...ليـه قللت من احترآمك ؟..والآ

ضـآربتك..

رمـت السكيـن بعصبيـه...وبحده:لآ انتي مقللـه من احترآمي..ولآآ ضـآربتني ي اختي...بس

اسلووبـك...هالبروود اللي تكلميـني فيـه..ولآ قعـدت بمكـآن...قمتي عنه..كـآني جربــآنه...

نـآظرتهـآ ببروود..وغطـيت الجدر:سلآمتك من الجــرب..ودآمـني جـآرحتـك...فهذآآ رآسـك ي شيخــه

وأبووســه...

قبلـت رآسـهـآ..وجلــست جـنب لوولوو وعيوونهـآ المرتعبـه تنتقـل بينـآ..نـآظرتني شيهـآنه وهي تبغى

تصيـح:وتحسبينـي ببوسـة رآس برضــى...وبضيـق...مـآنيـب طمعـآنه ببوسـة

هالرآآس..وبووجــع...أبغى أختــي ترجــع معي مثـل أول...

تنهدت بتعب وقلبي وجعـني عليهـآ..واذآ هي مشتـآقـه لي مره أنـآ مشتـآقـه لهـآ مليوون مره..نزلـت

رآسي وانآ اقوول بغصـه ذبحتنـي:واللــه من غلآآتك اللي أسوويـه...بكرآآ لمـآ يفووت الفووت

بتندميـن...بتلقيـن حـآلك برووحك لآ زوج ولآ ولـد ولآ تلـد...أنـآ م أقوولـك اتركـي ابووي

واقطعيـنـآ..حتى حنـآ مآلنـآ قدره على فرآقــك...

سـآلـت دمووعهـآ ومسحتهـآ بووجـع..وبـآلم:أنتن ان شـآء اللـه تزوجـن...وعيـآلكـن بيصيروون

عيـآلي..وضحكت بووجـع..وبلآآ زوآج ولآآ هم...عيـآل بدوون تعـب وشقـآ بيجوونـي..وربي يمـد بعمر

أبووي وعمتــي...ومستغنيـه عن كــل شيء ثـآنــي...

دمـعت عيوونـــي على كلآآمهـآ..وبوجـع:اللـه يمد بعمرهم لنـآ كلنـآ...وبوآقعيـه..وصدقيـني ي

شيهـآنه...الزمـن الحيـن ينخـآف منه...وعيـآل الوقـت يرمون أمهم وابووهم...وشحـآل خـآلتهم ي

أختـي..والزمـن ينخـآف منه وأنـآ أختك...وبصدق..وكلمتك وانتي تقوولـين م أقدر أترك ابووي

واعرس...ترآهـآ جرحتني ي أختي...ترآه أبووي واخدمـه بمـآي عيوونـي...وأنـآ اضحك

ومبسووطـه..أحد يصح لـه بر الوآلـديـن ويرفض...وبمزح...وبعديـن ي الطمـآعه طوول هالسنيـن وانتي

متكفلـه بـآبووي وعمتـي..عطينـآ شووي...وعسى ربي يرضـى علينـآ..ويرزقنـآ برهم...

قـآلت بشبـه ابتسـآمه:وربي انك فـآضــيه...

صرخـت لوولوو بفرح وهي تصفق:طـــآآح الحطــب واخيرآآ...م بغينـآ لووعتن تسبدي...

نـآظرنـآهـآ بنـص عيــن..وهي طلعت عيوونـهآ..وحنـآ نهجم عليـهـآ..وهي لآآمـه رووحهـآ...وننقز

خصررهــآ...وهي تضحك وتسب فينـآ.....

وتصـآفينــآ...لأن بـآذن اللــه أتووقــع رآشــد بيتقدم قريــب...وفتحت عيوون شيهـآنه

شووي...واتووقـعهـآ بتقلـب الموضووع برآسهـآ..خـآصه أختي من النووع العمــلي...وأعرفهـآ عدل....


&&&&

:يمــه ي قلبي..تعـآلي أحـط لـك ميـك أب أنـآ..

نـآظرتني بعصبيـه:أقوول...رووحي أخمدي أحـسن لـك..ليـه مهبوولـه نص هالليوول أحط ميـك

اب؟..رووحي اهجدي بــس..

وقـآمت لغرفتهـآ..تـآركتني أتحلــطم ورآها...ي رب وش أسووي؟...وربي بنـآت الحرآم كثـآر..والحيـن

يخطـفن أبووي...وحتى بنـآت جمـآعتنـآ كلهن عيوونهن على أبووي...منصب ومركـز وجمـآل وشبـآب

ومـآل...وي كـــثر الحريــم...والحيـن بنـآت الوقـت بس يبغـن اسم رجـآل...لو برقبتـه مليوون

بزر...وامي بسلبيتهـآ تفتح البـآب لأبوووي..وتقوولــه تخــير من هالنسوآآن...ي رب أبووي تنعمـي

عيوونـه عن كــل مره...غير أمي..بمووت وربي وقتهــآ...م أتحمل أحد يشـآركنـآ بـآبووي....وقـمت وانـآ

اجر حـآلي لغرفتي..وطبعـآ ابووي هـآج لمكتبـه...يقعد فيـه أكــثر م يقعـد بغرفتـه..وم أحد

بيلوومـه...صرآخ أخووي...يصدع الرآس...خدآمه وفيـه...يذلـف ينـآم معـآهـآ....الآآآ بحضن امــي ي

ربي...لو ابووي مو موفــر كــل شيء...كــنت عذرتهـآ...بس أبووي موفر لهـآ كـل أسـآليـب

الرآحــه..وهي مو موفره لـه شيء...الآ مزعجتـه أكــثر...ي رب انك تهديـــهـآ...وتزرعهـآ بقلب

ابووي...وم عـآد يشوووف بالنسوآآن غيرهـــآآآ...ي رب ي كريــم...


&&&&

كــنت جـآلســه مع عقـآب..انتظر البنـآت يخلصـن عشـآهن...ي بعـد عمري يهالبنـآت...شـآلن حموول م

تشيلهـآ جبـآل..كـآفي همي وهم أبووهن...تنهدت بووجـع...ربي يطوول بـآعمـآرنـآ...ويبلغنـآ فيهن

بـآسرع وقـت ي رب...غمـضت عيووني بووجــع...كــنت أتمنى لـي عيـآل...والندم للحيـن

مووجـعني...بس يمكـن عنووستـي خيره لهالبنـآت اليتيمـآت..يمكـن لو كـنت متزوجـه منعني زووجي

عنهم...ويمكـن كـنت بكوون بديـآر ثـآنيـه..ويتمن برووحهن...ضحكـت بـآستهزآء على حـآلي...هذي

حجتـي اللي أصبــر رووحي فيهـآ..كـل م ذبحنـي الندم..على رفسـي للنعمـه برجلينـي..جوني

نـآس..وسعوولــي عـآلم...يطلبوون قربــي..طلبنـي أبووي وصـآحـت عندي أمـي..رحمـة الله

عليــهم...وهو يرجووني أوآفق...بس رفضت وعندت..وعقـآب زعــل علي...وقـآل نغصبهـآ...بس حـلف

عليـه ابووي...اللي كـنت عنده غـآليـه كثير...وبغصـه...ي ليتك ي عقـآب غصبتنـي..وم طـآوعت

أبووي...م كآن هذآآ حـآلي..حمـل عليـك وعلى بنـآتك...انغريـت بشبـآبي وجمـآلي..ورفضت اللي م

يرفضوون...بحجــة مطـآلـب تـآفهه...كـنت أشووف نفسي كـآملـه..وم دريـت ان م بـه احد كـآمـل..وتمر

السنيــن وهي تـآكل من عمري...وكـل سنـه يقلوون خطـآبي...لحــد م انعدموآآ..وتميــت ببيـت

أبووي...ورآحوآ أبووي وامـي..وتميـت برقبـه عقـآب..جو عيـآلـه..وواللـه لو ربي رزقنـي بعيـآل م

صـآروآ بربـع غلآآآتهم بقلبــي...ربيـتهم يدي بيـد أمهم رحمـة اللـه عليــهـآ...والبيـت كـآنت كلـمتي اللي

تمـشي بــه...بس كـنت أتضـآيق وأتحسس..لآ أخـذت وحـده من البنـآت أو رآكـآن اللي أغليــته غلآآ م

اغليــته لمخلوووق...ينـآم عندي...يفزوون تـوآلـي الليـل يصيحون يبغون أمهم...كــنت

أتضـآيق..وأوديهم لآمهم..وأقعـد أصيــح بقهر...كـآنهم يذكرووني انهم مو عيـآلي...صحيـح يحبووني

ويغلوونـي...بس لأ انحطيـت بكـفه مع أمهم...بيختآروون أمهم ولأ هم نـآشديـن عني...أنـآ م الوومهم

واللـه العـآلم..أنـآ امي كـآنت عندي غير...بس كـآن يحـز بخـآطري...ويتركني اندم واندم اكثر...وحتى

الحيـن يكـسرن خـآطري..لدرجـه ان تجيني لحظآآآت لمـآ احس بالضيـق بـآصوآتهن..وخـآصه سلطـآنه

اللي كـآنت متعلـقه بـآمهـآ كثير..أقوول ليـت المووت أخذني انـآ وتركهـآ هي لـكن...بس هي رحمـة اللـه

عليهـآ..جزعت من الدنيـآ كلهـآ برووحـه الغـآلي...ومرضت كــثير وتعذبــت...لمـآ لحقته..وحطـت بنـآتهـآ

برقبتــي..وواللـه يقدرني أزفهن لبيووت ريـآجيلهن واتطمـن عليــهن....ولآ أسمـح لهن يعيشن

عيشتــي...ألعيـآل سبحـآن اللــه غير..مهمـآ كآنوآآ....


&&&&

كــنت جـآلسـه جنب أمي وانـآ لآصقـه فيهآ..ووجهي للحيـن أثر الدمووع فيه...والابتسامة شاقه

وجهي....وأخيرآآ امـي رضـت علـي..دخـلت عليهآ وارتميـت عند رجلينهـآ...اليووم حللــت وطلعـت

حـآمل..أنـآ حـآمل...ومن المستشفـى ترجيـت محمد يجيبنـي لأمـي...ببشرهـآ..وابغـآآهـآ ترضى

علــي...دخلـت غرفتهـآ وقلبي طـآير لهـآ...فرحـآنه كــثير..وبتزيــد فرحتـي برضـآهـآ...حتى سنـد رغم ان

الكـف كسرني وحز بخـآطري للحيـن...بس مسـآمحتــه...ارتميـت عند رجلينهـآ وانـآ اقبلــهن وأقوولهـآ

تسـآمحني واني حـآمـل...ووقتهـآ ارتجـفت امي وهي تجرنـي لحضنهـآ وتبـآرك لـي ودمووعهـآ

تسيـل...ورضـت علـي بعـد م حلفتنـي م افشلهـآآ...وارفـع رآسهـآ قدآم النـآس...وانـآ اعتذرت...وقـآلـت

لـي:أنـآ ربيـتك أحـسن تربيــه...أبغـآك كـآملـه والكـآمل وجـه اللـه...أبغى النـآس من ينـذكـر اسمك

يقولوون انعم واكـرم...والشغـل ي يمـه م ينقـص من قدرك ولآآ مطيح منك شيء...وانتي ببيـت

حمولـتك...مردك ببيـت لوحـدك بالسنيـن الجـآيـه بـآذن اللـه..والخدم تحتـك...بس دآمك تحـت سقف بيـت

أهلــه...فـآتركـي عشرتـك عندهم خفيفه...وبكره يذكروونك بالخـير...

واتصلت بعدها على سند بعد م وعدتهـآ...وجـآنـآ سنـد من المجلـس وهي يبتسـم لي

ويبـآرك...وحضنـي...وأنـآ من حضنـي...قعـدت أصيــح وهي يهديــني...صحيـح سنـد كسرنــي...بس

أحــس كسري جبر...من شفتـه مقبل علــي...بزوولـه الحبيــب...وقعد يرضينـي...وعطـآني

رضـآوتـــي...ووعــدته م أكرر غلـطي..وهذآآ أنـآ..قـآعده بيـن أمي والهنوف...وحريـم اخوآنـي..ومحمد

وأخوآنــي بالمجلـس..أليووم عشـآنـآ على سنـد..ربي يسلـم لـي عمره....ودمـعت عيوني وهو ينـآديـني

قدآم محمـد...ويقوول بصووتــه الجهوري:هذي بنتنـآ ي محمـد...لآ غلـطت انصـآنـآآ وحنـآ بنعـدلـهـآ

لـك...وبثقه....ولآ غلـطت عليهـآ ترى بينك وبينهـآ أنـآ...وهذآني أقوولهـآ قدآمك ي أختــي...رجـآلـك على

عيـنك ورآسـك..لـكن لآ جـآر عليـك وقـتك...عندك ثلآآثــه...انصيهم وم بيردوونـك خـآيبــه...

أخووي عزنـي بعــد م كسرنــي عزنــي ورب البيـت...وقعدت هاليووم ودلآآل أمي وأخوآنــي

محـآوطــني...ورحــت لبيتــي...علشـآن لآبدآ الوحآم بـآجـي لبيـت أهلـــي....بعوون اللـــه...


&&&&


هذا وأنا من صلبهم ما ارحمونـي
حتى وأنا في عثرتي مالي سنـاد
ماعمرهم في كسرتي ساندونـي
وماعمرهم لانوا ولاخيرهم جـاد
أجي غريــب كنهـم ينكرونـي
وأقفي غريب كنهم عنـي بعـاد


طلـعت من المركـز مخنووق...ورب البيــت مخنووق...أنـآ اخووي ينمسـك ارهـآبــي...ويلـك ي سنــد

ويلــك...حسـيت الدمووع بتنزل من عيوونــي...بس عجزآنـه عيني تطلـعهن...آآآآخ ي رب...تذكــرت

شكـله وأنـآ اشووفـه من ورآ الزجـآج العـآكــس..الدم مـآلي وجـهه...فكـه مكسوور...غصـب

يمــشي...يبغوونـه يعتـرف علـى اللي معــه...كسرووه تكــسير..وهو معند...م يعترف...كـنت بدخــل

عليــهم...وارميهم عنــه..واقوولـهم اضربوونـي بدآلــه...كـل شيء تنـآسيـته حتى ظيـم أمـي

تنـآسيــته...يشبــه الهنووف...لمـآ شفتـه كـآني أشوووف الهنووف....بعيوونــه..دمووعــه اللي

تسيــل...هربــت طـلعت شـآرد...وقلـبي يرجــف...م أبغى اتهوور واتسبب على حـآلــي...وخـآصه ان

القضيـه مو قضيتـي أبــد...جـآني خبر ان جـآبر الخـآلـد انمسـك بـآمـن الدولـه..جيـت بوآسطتـي

بشووف..وانصدمــت لمآ عرفـت انه ارهـآبي..وانمسـك بالجرم المشهود...ي رب وش أسووي؟...م

أرضى الآذيـه لآخووي مهمـآ كـآن...غمـضت عيوونـي بووجــع...وأنـآ أتذكـر طفولتـي التعيسـه...جـآبر

أكـبر مني بثلآث سنيـن..تذكرت معاناتي معهم....تبليـه علـي...أمهم لمآ تحرشهم..كلمتهم لي

دآيمـآ...وهم يضحكون علي وينادووني بالبنوته...لأني كنت ضعيف وقصير..وانا كنت هنـآ

انهبل...اضربهم وهم مم يصدقوون...يتعـآونـون علـي هو وأخوآنــه...يآمـآ انضربت..يـآمـآ صحـت ورآ

بيتنـآ...وأمـي من تشووفني تنهبـل وتصيـح...ولآ رآحـت شكآيـه لأبووي..قـآلهـآ بزرآن..بكـره يكبر

وينسـى...خــل يقوون عوده...أخوآنـه مهووب كـآرهيــنه...مـآهووب كـآرهيــني يبـه...والله انك ظلمت

حالك....والله انهم يتمنوون مووتي منووة....ويقوون عوودي...ألآآ واللـه ي يبــه كسروآآ عوودي

وكــسروآ قلبي...تذكـرت أبووي وبملآآمحــه الهـآديــه...أبووي من وعيـت على الدنيـآ وهو

شـآيب...الشيـب كـآسيــه..والبـآكووره م تفـآرق يده..تزوج أمــي بطلآيـب وسوآلـف وعنـآد...وأخذهـآ

وهي بالعشرينـآت...وهو بـآوآخـر الخمسينـآت...وبحمـآلهـآ بهنووف بدى الزهـآيمر معه...ربي

يهديـه...كـآن طيب وحنوون وشديـد بنفـس الوقـت...كـآن م يفرق بينـآ أبــد...كـآن يحسبنـآ على قلـب

وآحـد...م درى ان أمهم زرعت كرهنـآ وكره أمنــآ بقلووبهم..كـآننـآ سـآلبيـن حقهم...وش لهم على

أمـي؟..م هي اللي رآحـت طلآبـه لقربـه....وخطبته...هو اللي رآح وخطـب وتردد مرتيـن...لمـآ زوجهـآ

أبوهـآ...بعـد م توفـت أمهـآ...يقوول م أبغـآهـآ تتم عند حريـم الآخوآن..وهذآ اللي جنيـنـآه...ربي لآ

يسـآمحهـآ...ربي لآ يسـآمح أمهم مثـل م جزعت قلبي وكرهته بـآخوآنـي..وخلتني قـآطع رحــم..ومسـيل

دم...وي رب حووبـة أمي وعذآبهـآ وظلمهـآ م يتعدآهـآ..ويفـك اخوآنـي...واللـه مـآلهم ذنــب...صحيـح

تجبروآ وطغوآ واظلمووني أنـآ واخوآنــي...بس أمهم زرعــت الفكـره بببـآلــهم...عضـيت على شفتـي

بقهـــر...وانـآ أحـرك سيـآرتي بسرعــه...والمنظر اللي كسرنـــي ينعـآد علـــي...ودمووعــي وقتهـآ اللي

م وقفــت أحسهـآ الحيـن تسيـل على وجهــي...ضغــطت على عيوونـي بقهر..ي دمووعي

انزلــي...أرجــآك أنزلـــي.....وريحينــي....




&&&&


برجـآ وانـآ أقبـل رآس امـي:يمـه ي بعـد رآسي انتـي..كلـمي سنـد يخطبهـآ لي الحيـن..

أمي بعصبيـه:لعنبو درآك انصرعـت علينـآ..طول عمرك قاعد عزابي..الحين انهبلت...علآمك ي

يمه؟..توآنـى شووي...أخووك هاليووميـن مشغوول...

قلـت بضيـق:يووووه وهو متـى م كـآن مشغووول؟..وبرجـآ وانـآ اقبل يديـنهـآ...يمـه أخـآف ترووح

مني....

ضحك عبداللـه وهو ينـآظرني بعـد مـآنزل الجريـده من يده:أيووووه ي رويــشد واللـه وطلـعنـآ هآويــن

وحنـآ م ندري...

نـآظرته بنص عيـــن:جــب بس....وبرجـآ وانآ أرفـع يديـني...عسـآني أشووفـك ي عبيــد هـآوي ولآآ أنت

طـآيل سمـآ ولآ قـآآع...

شهـق عبداللـه برعـب وهو يسمـي على نفسـه..وامـي ضربتني برآسي:وووجــع...لآآ تدعـي على

أخووك...وبنـص عيـن..وعبداللـه بعـد عينــي ثقيــل..الحبـ ودرووبـه مو له...بكـره بنفسي بـآختـآرلـه

شيخـه البنـآت...وبيرضـى..مو نفـس بعـض النـآس..

كتمـت ضحكــتي وأنـآ أنـآظر عبدالـله اللي طلعـت عيوونــه...وحمر وجهه...عبداللـه مدري بكـره كيـف

بيتزوج؟...أول مره أشووف رجـآل خجوول...ههههههه....كـنت بـآتكـلم بس قطـعني شهقـه أمـي..التفـت

وشفـت سنـد وهو وآقف على البـآب..ووجهه أسوود...فزينـآ كلـنـآ وأقفـين لـه...قلـت برعـب:علآآمك ي

أخووي؟..وش جـآري عليـك؟..

نـآظرني بهدووء...وبتعـب:سلآآمتك بس مصدع شووي...

قرب لأمي وهو يقبـل يديــنهـآ بعمـق..وهي تحـب رآســه..انسـدح على رجلينهـآ وهو يهمـس لهـآ:لآ

تخآفيــن...أنـآ طيــب..م عــلي خلآآآف...

نـآظرتنـآ امي بنظره يعنـي تقلعوآ برآ...وطبعـآ عند سند تنحرق كرووتنـآ...طلعنـآ وحنـآ نفكـر بسنـد...قـآلي

عبداللـه نتوجه للمجلـس...وضربت برآسي انـآم عند أهلـي...جبنـآ لنـآ فرش..وقلنا لهنوف تعمل لنا

شاهي....وأنـآ وعبداللـه تسدحنــآ...وقبـآلنـآ البلآي ستيـشن..ونلـعب مره...ونسوولــف مرتيـن...وطبعـآ

قلبنـآ المجلـس فووق تحـت..والفضوول ذآبحنـآ نبغـى نعرف وشصـآير مع سنـد؟...



&&&&&

بعصبيـه وأنـآ أكلـم عـآدل:انت علآآمك غبي؟...مو قلت لـك تروح لبيت رآكـآن كـل

فتره...وبنرفززة..لحوووووول...تدري الشرهه مو عليــك...على اللي يعتـمد علـيك...

ورميـت الجوآل بمكـآنه ولفيـت السكـآن...وغيرت وجهتـي لبيـت رآكـآن...وآنـآ ادعي على

عـآدل..هالرجـآل غبي..ولآ عليـه اعتمـآد...أنـآ قـآيلـه كـل فتره يروح يشووف الآوضـآع...وهو خبلٍ

دآج...يقول السـآلفـه اخلصـت...تنهدت بقهر..ي خوووفي السـآلفـه تكوون بــدت....ي خوووفي..الله

يسـآمحك ي رآكـآن...نزلـت عند بيتهم...نـآظرت سـآعتي وشفتهـآ عشر بالليل..حسبي الله على عدووك

ي عـآدل...بس تجـآهلـت كـل شيء...ضربت البـآب مرتيـن...وجـآني صووت أنثووي بـآرد:نعــــم...

رفعت حـآجبي بهدووء:الله ينعم عليـك...أبو رآكـآن موجود...

قـآلت ببرود أكـبر:خير..وأبو رآكـآن مو فـآضي الحيـن...

انقهرت من برودهـآ..وقلت بحده:بنـت..رووحي قولـي لـه...مـآجد الثآمر يبغـآه ضروري...

قـآلت بحـده وبرود:ومـآجد الثـآمر اذآ م يعرف الذوق نعلـمه...والنـآس الحيـن هـآجده..اختـآر وقتـك

بذووق لو سمـحت..ويكوون أحسـن لو تفـك بلآآك وتتركنـآ بعيـد عن شرك أحســــن....وم انت محلل

دنيـآ وآخره...ودم أخووي برقبتك...ليوم الديـن..وهالكـم فلس...لآ تتوقـع بتشترينـآ فيهن....

وجاء صوت طفولي :نـآنـآ من عند البـآب أبووي يقوول؟..

قـآلت ببروود وصووتهـآ يبعـد:رآعي المطعم غـآلط بالعنوآن....امشـي ندخــــل....دآآآخـــل...

سمعت صووت البـآب الدآخـلي ينقفل...وأنـآ قلبي يرجـف...تدري وربي تدري...أحسـآسي يقوول

تدري...احسـآسي م يخيبني ابــد...ي اللـــه....لطفـك ي رب...جريـت خطوآتــي وأنـآ أدخـل

السيـآره...نـآنـآ أجــل...أفـآ ي رآكــآن...أفـآ ومليوون أفــآ....أنت البـآدي أنت....لزووم أعرفهـآ...شكـل

ثنتين م يعرفــن....بس هـي تعرف....ولززوم السر م يطلـع منهـآ...لزوووم....توجـهت لبيتي..واتصلت

على عـآدل...يجيــب لي ملفهم الكـآمـل...لزوووم م يطوووف منـي شيء....لزووووم....



&&&&

بدمووع:حسبي اللـه ونعم الوكـيل فيـه من أخوو....حسبي اللــه ونعم الوكـــيل....

عيـآلي سندوونـي..وانـآ اسمـع صيـآح أمي وخوآتـي...وبنـآتي وبنـآت أخوآنـي...ي رب وش عـآدنـآ

مسويـن؟..وحنـآ من فـآجعه لمصيبه....غمضت عيووني بـآنكـآر..لآ ي رب م ظلمنـآ ام سنـد...لآ ي

رب..هي اللي غلطـت هــي...نفضـت رآآسي يـآنكآر...من هالخـآطر اللي يرآودنـي..ودعـآويهـآ ذآك

اليووم م تفـآرق عقلي...وحنـآ من ذآك اليووم وحنـآ من مصيبـه لمصيـبه...ي رب سترك...ي رب

استرنـآ بالدنيـآ والآآخره.نـآظرت عيـآلنـآ...بطـآليـن م عليهم معتمـد...بنـآتنـآ عوآنـس م انطـق

بـآبهن...وبعد سـآلفـة ذيـك المغضووبـه...م ظنتي ينضرب أبـد..وزآدهـآ الكـلب جـآبر...صـآير لي أرهـآبي

الخسيس...كلنـآ م طلـع بنـآ الصـآلح...غمضـت عيوونـي...وانـآ أتذكـر سنـد..وأخوآنـه دووم

محـآوطينــه...والنـآس تبغى بس قربـه..وتحلـف بطيبـه وطيب أصلـه...ي رب خـذ عمري ولآآ تذلنـي

لسنـد...تذكــرت رآشـد لمـآ نفض يده من يدي..وانكمشـت على ذآآتــي...تذكــرت لمـآ طردتهم من بيتنـآ

بعـد وفـآة أبووي....لمـآ أمي قـآلـت لي مو أخوآني...مسكـني سنـد مثل هالمسكـه..ونفضت يدي بنفوور

منه وتقذر...مثل م نفرهـآ رآشـــد....سنـد وهو شـآيل أخته الصغيره باللفـه...وتموآ برآ شووي...وهم

متـآمليـن فينـآ نفتح لهم البـآب..لمـآ جـآهم صـآحب ابووي..ولمـآ شـآفهم أخذهم معه...بعـد م ضرب

البـآب علينـآ..وتفـل بووجهـي وهو يشتمــني..وانـآ سكـت عنه...لأني متعوود عليـه من على حيـآة

ابووي....غمضـت عيووني ندمـآن...ي ليتني م سوويتهـآ...فلو كـآنوآ كلهم مو أخوآنــي...أنـآ وآثـق ان

سنـد أخوووي....ويعلـم اللـه اني أغليـــه...واللـه يسـآمحـه أمي بي....تذكرت لما تصادفنا

بمجلـس...وكـآن جـآمع...من دخل سنـد وهو يسلـم بصووتـه الجهووري..واخوآنــه محـآوطينه كـآنهم

ذيـآبه...وبس شـآفونـآ كتموآآ.وسنـد همـس لهم يكـلمه..ومشوآ معه..وسلموآ من بدآيـه

المجلـس....وأنـآ وقفت لهم..لأني تعـبت من القطـآعه...تعبـت من النـدم وعذآب الظميــر...بس الآعتذآآآر

عـآجز عن نطــقه...وصلووآ لي...ومديـت يـدي بـآرتجـآف...نآظرني رآشـد بـآحتقـآر...بس خزه سنـــد

بحـده...صـآفحـني رآشـد وبالغصـب أصـآبعي حـآشت أصـآبعه...ومثلـه أخوآنـه..وبعدوآ وهم م انطقووآ

حرف وآحــد...وجلسوآ بصدر المجـلس....وهم يضحكوون ويسوولفوون..والكـل يبغى رضـآهم..وانـآ

الضيقـه اوجعتني..لو كـآنت علآقتي معهم حلووه...كـآن م قعدووني الآ بينهم...الله يسـآمحك ي

يمـه...واللـه يحنن قلووبهم علينـآ...وأدري ان اللي سووينـآه مو قليل...بس الشكووى للـــه...

بعـدت عيـآلي عني...وطلـعت من البيـت شـآرد..أدوور للهوآآآ مجرى.....


&&&&

كــنت تحـت لحـآفـي...أصيـح بصمـت...أول مره أتجرآ بالكلآم مع رجـآل...بس من قل الحيـله ي رب...ي

رب سـآمحني وابعده عن دربنآ...رآكـآن قوووم...صـآحبك الحقير قـآم يتردد على بيتنـآ....رآكـآن رحـت

وتركتنـآ بووجهه...وكلنـآ م لنـآ قووه عليـه...لآ ابووي ولآ وحـده مننـآ...كلنـآ عـآجزآت كلنـآ....أنـآ

كلمتيـن رميـتهن...والحيـن أتنـآفضـ...أكلمـه وعيني على البـآب الدآخلـي..أخـآف ابووي يطـلع

ويذبحنــي....أكلـمه وأتخيـلك بـآي لحــظه تطلـع لي وتذبحني..وتقوولـي كـم مره قلـت لـك..الرجـآل لآ

تسوولفيـن معهم....رآكــآن بـآموووت...أختك خـآيفـــه..وربي خـآيفــه...أنـآم وأصحى مرعووبـه...صـآير

م يفـآرق احلآآمـــي...واللـه م يفـآرفهـآ.....


&&&&

قـلت بصدق:لآ رآشـد...أنـآ مفكـر بالزوآج...بس على هالآسبوع عندي سفره...ومن أرجـع..بخطـب من

بيـت أبو رآكـآن..

قـآل بلعـآنه:وشدرآك يمكـن ترجـع...وتلآآقينهن مخطووبـآت...

نـآظرته بصدمـه:أمـآ عـــآد...

قـآل بثقـه:وربي...وانتي تدري ان البنـآت مطمـع ومكسب لكـل رجـآل..وبهمـس..وبيني وبيـنك...عـآمر

جـآرنـآ يطري الزوآج وشكلـ‘ه بيـآخذ منهم...أنت شفته لآ تكلـم عن البنـآت اللـه يستر عليهم...م تظلـ

كلـمه زينه م قـآلهن بهـآ...وعـآمر لآ أعرس...منصوور أخووه لآزم معه...ومـآ شـآء الله اثنينهم

متوظفيــن...ورجـآل ينشهد لهم...وعمي ابو رآكـآن م ظنتي يردهم أبــد...

سكـت وأنـآ اجمـع كـل شيء...صحيـح عـآمر معجـب بالبنـآت كثير..ودووم يتكلـم بالطيـب عنهن...

قـلت بثقـه:خلآآآص أجـل بـآجل سفرتـي كم يووم واخطـب معك...

ضحك وهو يقبل خشمــه:مبرووك ي بعـدي...منهـآ العيـآل ومنك المـآل....وبـآمل...مبرووك علينـآ...

وكـنت برووح لأمي أقوولهـآ...بس تذكـرت سنـد عندهـآ...واكيـد نـآمت الحيـن...وتميـت على

نـآر..ورآشـد الحقير يضحك علي...ومشـآعر غريبــه جدآآ...ترآودني...فرحــه وخووف وتردد

وترقـب...مشـآعر رغم انهـآ تووجــع..الآ ان لهـآ لذه كبيره...ي رب وفقــــني..وكـآن بهـآ خير

علي...اجعلهـآ من نصيبي..وكـآن بهـآ شر فـآبعدهـآ عن دربي..


&&&&

كـنت أنـآظر وجهه الآآسوود...وهو نـآيم على سريري,,,وعيني عجزت عن النووم..هذآآ سنــد والضيـق

بووجهه...جـعل تضيق صدور من ضـآيقووه ي رب...ليتهـآ بقلبي عن قلبك ي يمــه..طلـعت من

غرفتـي..علشـآن م أزعجـه..وشفـت بدور وسلوى قبـآل غرفتي..وبس شـآفني جرن لـي..عصبـت على

بدوور:بدوور ي يمـه شووي شووي..نسيتي انك حـآمـل..

قـآلت بضيـق:نسيت عمـه...

قـآلت سلووى بخووف:خـآلـه علآآمـه سنــد؟..

زفرت بتـعب وأنـآ اتوووجـه للمجلـس..وهن حـآوطني:م بـه الآ العـآفيـه...معـه حرآره شووي...

قـآلت سلوى بشـك:لآ ي عمـه مو سـآلـفة حرآرة...طوول عمره سنـد يمسكـه الحرآره..م يتبهـذل حـآله

كذآآ..ودخـل مسح بنـآ البلآآط وطــلع,,,

قـآلت ببدوور بتـآييـد:أيــه صح كلآآآمــك..

قمـت بعصبيـه وغضب:أمــك ي سنـــد...تكذبينــــي يعـــني..

قـآمن برعـب وهن يقبلن رآسي وبـآعتذآر:ألعذر والسمووحـه منك ي خـآلــه...

بعدتهن عني...بغضـب..وتوجهت لغرفتي...تـآركتهن يندبـن حظهن...وخـآيفـآت اني أخبر سنـد...ويخلي

ليلتهن سوووده....آآآآه ي بعــد أمــك....شلـعت قلبك انـآ بسلووى...وأنت زدت الغثى على قلبــك...بس

عسـآه بميزآن حسنـآتك...وربي يعووضــك بعيـآلــك..ويرزقـك برهم...مثـل م انت بـآر فيني....


انتهــى البـآرت هنـآ...

hlg4 19-11-12 03:25 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم .....الصراحة ثاني مره ارد واشارك
اول مرة مع الكاتبة الرائعة انفاس قطر
ثاني مرة معش ما شاء الله مبدعة
اسلوب وسرد لاحداث والاهم تحسي فيها شي من الواقع
استمري وربي يوفجش دنيا واخره:8_4_134:

اسطورة ! 22-11-12 03:34 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
هلا وغلا عزيزتي

نورتِ يسعدك ربي
ان شاء الله دوم متابعته يارب
انا الناقله يا عسل

تفضلوا بارتين جديدة
قراءة ممتعة

اسطورة ! 22-11-12 03:37 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

**9**

بعــد ثلآآآث أيــآم...

برجـآ وأنـآ مـآسكـه جوآلـي ومسلطـته على عيوون عمـتي ومطفيـه كـل أنوآر الغرفـه:عمـه على الضو

اللي تشووفينـه..حركـي عيوونــك..

غيرت مكـآن الجوآآل..وأنـآ مشغلـه الكشاف اللي فيــه...وعمتـي تتبـع الضوو...صرخـت بقووه:عمـه

تشووفيــن..

قـآلت بـآرتبآك:أشووف مثـل الخيـط الآبيـض الخفيـف ي يمـه...

صرخـت بفررح وأنـآ أبووسهـآ بخدهـآ بقووه:ي رب يكـتب لـك الشفـآ ي رب ي كريم..

اتصـلت على الرقـم الآردنـي اللي اتصلـت عليـه قبل شووي وبـس رد..قلـت بهدووء:ألسلآم عليـكم

دكتوور..

قـآل بلهجـته الآردنيـه:وعليـكم السلآم مدآم...بشرينـي شو صـآر معـك؟..

قـلت بفرحـه وعدم تصديـق:عيونهـآ تحركـت معي..وبـآتجـآه الجوآل..ولمـآ سـآلتهـآ تقول انهـآ تشووف

مثـل الخط الآبيـض..

قـآل بثقـه:لكـآن الحمدللـه...بتقدروا تجو للآردن بـآي وقـت...وأنـآ مستعـد اعمل لهـآ العمليـه...فيه امـل

اكـثر..اذآ اللـه قدر...أنـآ متـآكد هلآ ان القرنيـه سليمـه..والخلل يجووز بميــه العيـن..

قلت بضعف وخيبه أمـل:دكـتور م تقدر تجي انت السعوديـه..أو تنصحنـي بدكتوور بالريـآض..

قآل بهدوء:آسـف مدآم...م بقـدر أجي السعوديـه...وحتى اذآ أجيـت سعري بيكون أعلى وبكـتير..

قـلت وأنـآ ابلع ريقي النـآشف...أحـس المبـلغ مو هيـن:بحـدوود ايش دكتوور؟..

قـآل بهدوء:بالآردن بتكون التكـلفه ميـه وثمـآنيـن ريـآل سعودي...أمـآ اذآ اجيـت السعوديـه..طبعـآ بتكون

ميتيـن ألـف سعودي..وتكلـفة الطيـآره والسكـن عليـكم..

غمضـت عيوونـي بقهر وقـل حيلـه...وبضيـق:أشووف وأرد لـك خبر..

سكـرت الجوآل بضيق لآحظته عمتـي..وهي تسـآلني بخووف:علآآآمـك؟..

قلـت بتعـب وانـآ انسـدح على رجلينهـآ:مـآ بي شيء...بس الدكتور يقوول تجوني الآردن..ومن يودينـآ

الحيـن لـه...

قـآلت بشـك وهي تمسـح على شعري بحنيـه:وبــس...هزيـت رآسي بـآيـه...وجرت شعري بخـفه...عن

الكـذبــــ...بكـم قـآلـك؟..

قـلت بضيـق:ميـه وثمـآنيـن ألــف ريـآل..

شهقـت عمتي بقووه قبل أكمـل كلآمي...ويمـكن لو كملته وقلت لهـآ يجي الريـآض بميتيـن ألف وسكـنه

وطيـآرته علينـآ بتنتحــر...وبعصبيـه:اللــه لآ يجيـب هالشووف..كـآنه بهالطغى ذآآ...لعنبو دآره كلي

بملآبسي م أجيب عشرين ألف...

ضحكـت على عمتـي:ههههه...عـآدي عمـه..هذي اسعـآرهم...وهذآ الآردن يعنـي أقل شيء...يمكـن لو

رحنـآ لدول برآ أغلى واغلــى...

قـآلت بثقـه:خلآآص مووضووع عيووني امسحيـه من بـآلـك..م عـآد ابي اتطبطب على يديـن

هالدخـآتره...والحمدللـه على كـل حـآل..والظلآآم والعمـى وآتـآني..وصـآر لـي خووي...وصـآحب بعـد...

قـلت بضيـق وأنـآ أقبـل يديـنهـآ:لآ واللـه بس انتظري علـي شووي..وأتوظـف وأسحـب لـك

قرض..وأرووح ادوور علآآجك لو هو بـآخر الدنيــآ...وبـآي مبـلغ...

ضحكـت عمتـي ودموعهـآ تنزل:عسـآك سـآلمه لـي...ولآ قدرك اللـه وجمعتي هالمبـلغ...اجمعيـه لـك

ولخوآتك لآ جـآرت عليـك الدنيـآ...عقـب مـآ تغمض عيني وعيـن أبووك...ويطوينـآ الثرى...شهقـت

بوووجـع...وكملـت هي بمزح....ومن محرمنـآ ياسليطـينه..

قلـت بووجـع:أرجـآك ي عمـه لآآ تجيبـين سيره الفرآق والمووت على لسـآنك... وبضحكـه ذبحتني وأنـآ

انفخ حـآلي ودمووعي جرحـت خدي: ومحرمنـآ رجـآلي أفـآ علـيك..بـآجره غصـب عنـه...يودينــآ

ونعـآلجك...وبهبآل بـآغير مزآجنـآ اللي اكتـآب..وعلى م يووصـل الآستـآذ اللي مو نـآوي يوريني

وجهه...بكوون مجمعه هالسعر ودبله بعــد...هههههه..

ضحكـت عمتي وهي تمـآزحنـــي...على انه هالرجـل اللي دووم اسوولــف بـه....م شـآفـووا لـه

بيـنه..وتمينـآ نسوولـف ونضحك...ووعهد أخذتـه على نفسـي..من تطيـح بيدينـي فلووس..برووح الآردن

وبعـآلج عمتي..هذآ طبيـب مختـص بالعيون ومشهور..ولمـآ قلـت لـه حـآلـة عمتي..قـآلي عندك جوآل

الكشـآف..وبس قـلت له أيـه..قـآل اطفي جميـع الآنوآر..وسلطـي الضووء على عيونهـآآ..اذآ عيونهـآ

شـآفته ولو بحـآلـه جدآ ضعيفه..وتحركـت معه..فهذي الحـآلـه أقدر أعـآلجهـآ..بتكون القرنيـه

سليـمه...بس المـآي احتمـآل يكون نـآشـف..ولآزم بهالحـآلـه زرآعـه...والحمدللـه عمتي قدرت تحرك

عيونهـآ..وم علـي الآ الفلووس والمحرم...واللـه يعيـن....ي رب ترآف حـآلنـآ..وتفتح لنـآ بـآب

رزقـك....وعسـى أبووي وعمتي وخوآتي يصيحووني وم أصيحهم...



&&&&


كنت منصدم...رآشـد بيخطـب شيهـآنه بنـت ابو عقـآب..واسمـع نقـآش أمي مع عبداللـه..وبثقـه:لأآ ي

يمـه سلطـآنه مو لـك..خـذ ولآيف أحـسن..

قـآل عبدالـله بـآستغرآب:بس يمـه مو كـآنهـآ صغيره علي..وقدهـآ بالمدرسـه..

قـآلت بثقـه:لآ م بـه صغيره بهالزمـن...والبنت تصلح لـك..وقريبـه من عمرك...والمدررسـه على السنـه

الجـآيه بتخلصهـآ..وازوجـك بس تخلـص الثـآنويـه...

قـآل عبداللـه بهدوء:أجـل خلآآص...بس لآزم نخطـب هالآسبووع قبل نسـآفر..ونملـك ولآ خلصـت

الثـآنوي الزوآج..

هزت امي لـه رآآسهـآ وطلــع..وأنـآ منصدم...سلطـآنه...حسيـت قلبي رجـف لمـآ قـآل ابغآهـآ..خفـت

يكوون يحبهـآ..بس الحمدللـه طلـع بس يبغى من بنـآت ابو رآكـآن...انتفضـت بسرعــه..وأنـآ أتذكـر

رفـض أمي القـآطع لهـآ..لآآ يكوون البنـت بهـآ شيء..وبسرعـه:يمـه وش شـآيفـه على بنـت عقـآب؟..

نـآظرتني بـآستغرآب وبثقـه وبسرعه:م شفـت عليهن شيء...ويشهد علـي ربي..مثل عقلـهن وسترهـن

ورجـآحـه عقولهن وأدبهن م شفـت ولآ عهدت....

قـلت بسرعـه وشك:أجـل علآمك رفضتـي عبداللـه يخطـب سلطـآنه...

قـآلت ببسـآطـه وقناعه:لأن عبداللـه طيب وحبيـب وعلى النيـه..وسلطـآنه من عشرتي معهـآ عرفتهـآ

عدل..وكبرت قبـآل عيووني...ويشهد علي ربي..ان غلآهـآ عندي غير خوآتهــآ...ألبنـت قوويـه

بـآس..وقوويـه كلـمه...صحيـح حقـآنيــه وم تمسـك عليهـآ الزلـه...بس أنـآ مـآ طلـعت بهالدنيـآ الآ

بكم...وأخـآف لآ أخـذت عبداللـه..تـآخذه مننـآ..ويمكـن حتى تسكـنه عندهم..وولـدي وأعرفـه قلبـه

رخوو...وعلى نيـته...والبنت ذي وسيـعه حيلـه وقويـه قلـب..

نآظرتهـآ بـآستغرآب من تحلـيل أمي...وقلـت بهدوء:وخوآتـهـآ..أتووقع طبـآيعهن وحـده..م بـه فرووق..

قـآلت بثقـه:لآ بـه فروق..عندك شيهـآنه صحيـح قوويــه بس مو نفس سلطـآنه..و بتـآخذ رآشـد

بعد..ورآشـد شخصيـته قوويـه..وم بـه مره تسيره على كيفـهـآ...ولو احتـآلـت...أمـآ ولآيـف..ابتسـمت

بحنـآن..هالبنـت ربي زآرع غلآهـآ بقلبي..من شلتهـآ باللفـه...طيبـه وحبيبـه..وكبيره

عقـل...وبثقـه...والحـق ينقـآل..ان عقـآب ربى هالثلآآث وجــنى ثمـآر تعبـه...وعزللـه ان ثمـآره كلهـآ

نـآضجـه وبهـآ الخير والعـآفيــه...

نزلـت رآسي...وقعدت أفكــر...وكلمـآتهـآ بالآورآق انعـآدت علي..لدرجـة كـل شووي اصفـن

بمعـآنيهـآ..كلآمهـآ..وعلى موقفهـآ...البنـآت اللي يضحكون ويستهزئـون بلبسهـآ..مدري لـيه من قريت

الورقـه كبرت بعيـني...وبكلآآم امي كـبرت بعيـني أكــثر...أحس الثقــه والقووه والكبريـآء والقناعه

تنبــع من حرووفهــآ...قلـت بحـذر:ومو عيـب يمـه علينـآ..نخطـب الصغيره والكبيره ونترك الوسطـى...

نـآظرتني أمي بنـص عيــن..وبشك:وش ببطـنك ي ولـد بطــني؟..قووله ترآني كـآشفتك...

ابتسـمت وبتهوور:أنآ أخطب سلطـآنه وش قوولــك؟...

شهقت أمي بصدمه وهي تنـآظر البـآب وبصدمه:لعنبو دآرك واللـه حريمك يسعرن بنـآ لو اسمعن

كلآمك..

ضحكت على خووف أمي وبثقـه:م عليـك بهن..وبغرور وانـآ اعدل نسفتي...تشووفيـني كفوو لهـآ..واقدر

أكسر خشمهـآ....والآ مـآنيـب كفو..وبممـآزحه...حريمي اتركيـهن علـي..أنـآ اتفـآهم معهن...

نـآظرتني أمي بضيـق:من نـآحيـه كفوو..فمـآ بـه كفو غيرك ي بعـدي..وبرجـآ..بس ي يمـه..م

يجووز...واللـه اني م أرضـآهـآ على سلوى..ترى حرتهـآ حرتـي..وهي بنـت أختي وكـآفي لمـآ حريتهـآ

ببدوور..وانـآ أخـآف عليـك من حووبتهـآ هاليتيـمه..

قلـت بهدووء وأنـآ أقبـل يدينهـآ:مـآنيـب حـآرهـآ ي يمـه..حقي ومـآنيـب مسووي الحرآم...وأنـآ طـآقه

برآسي العرس...وسلوى وبدوور رضـآوتهن علــي..وبنت أختك مثل م ررضت بالآولـى بترضـى

بـآلثـآنيـه...

قـآلت بتعـب:بس بدوور بعـد حـآمل ي يمـه...وثلآآث قويـه بيكسرن ظهرك بكـره ي يمـه..وسلطـآنه

ترآهـآ قوويـه...وم تسكـت أبـد...وحريمـك هالثنتيـن خبلآت وعووب...واللـه ليحرقن هالبيـت علينـآ....

وتميت أقنع أمي ..واخير شيء صدت عني بعد ما طلبتني أخطب بالآول لآخوآني واعطيـهـآ وقـت تفكـر

بموضووعي..وطلـعت وأنـآ أحـس اني فرحـآن...يمكـن أكـثر من اول وثـآني خطبـه لي...يمكـن لأن

الثنتيـن انفرضوآ لي..بسلوى دمووع أمي وخـآلتي...وبدوور بكلـمة ابووهـآ وهو ينقلهـآ من رقبته

لرقبتــي....كـنت أحس اني مجبر..ضحكـت بدآخـلي على تهوري..اتصلت على أخوآني واتفقت اننـآ نلتقي

بعـد صلآة المغرب..نصليهـآ جمـآعه ونتوجـه لبيـت ابو رآكـآن...قلت لهنوف تعطي البنـآت خبر...اننـآ

بنجيهم...جلسـت بالصـآلـه وسلوى تقهويـني...جـت بدوور..وقعـدت جنـبي..خزتهـآ سلووى...وجـت

وقعـدت على جنبـي الثـآني...تخيلت لو تزوجـت سلطـآنه ويـن بتقــعد؟...وانفجرت بالضحك...وثلآآثتهن

ينـآظرني باستغرآب...بلعـت ضحكـتي اللي احرجتنـي وأنـآ أفتــح يديـني للعنود بنـتي..وهي تخطي خطوه

وتطــيح...وتصيـح..صرخـت على سلوى ترووح تجيبهـآ...أخذتـهـآ منهـآآ..وأنـآ أمسـح دمووعهـآ

بحنيــه:ليــه الدمووع ي بـآبعـد بـآبـآ أنتــي؟...خلآآص ي بـآبـآآ..

ووقفـت وأنـآ أقوولـهن بوودي عنودتي للبقـآلــه..طلعنـآ..وشفـت خـآلـد مع عبداللـه قـآعديـن عند

البـآب...أخذتهم ورحنـآ البقـآلـه...شريـت لهم اللي يبغوونه...ورجعنـآ..وعنووده فرحـآنه....ي فديــت

قلبهـآ...وابووهـآ بـآلــه مشغوول...وعيوونـه كـل مـآلهـآ ترووح لذآآك البيــت اللي م يدخلــه حتى

الضو....وفضوول عميـق يدفعني للهالبنــت...وخـآصه بعـد كلآآم أمــي....



&&&&


خـل الـرمـاح الـقــديـمـة في ضميري تـهــون = لــو أنـهـا صـايـبـةٍ بـالـصــدر مـاصــابــت


كــنت بالمكـتب أتنـآفض...مـآنيـب عـآرف وش أسووي؟..وكلآآم ذيـك الزفـت ينعـآد ببـآلي..ي خوووفي

تطـلع تعرف كـل شيء....ضربت المكـتب بيدي...هذآآ اللي كـآن نـآقصني بزر..تخرب علـي حيـآتي..ليـه

ي رآكـآن م كـآن العشـم واللـه م كـآن؟...نـآظرت الملـف المفتوح قدآمــي..نـآظرت الآسـآمي...شيهـآنه

معلـمة لغـه عربيــه...سلطـآنه طـآلـبه أحيـآء سنـة تخرج...ولآيــف طـآلبـه ثـآني ثـآنوي علـمي...شطبـت

اسم ولآيــف...ونـآظرت أسـآمي شيهـآنه وسلطـآنه...شيهـآنه شبـه ممكـن تكون نـآنـآ...حطيـت خط

تحتهـآ..ونـآظرت أسم سلطــآنه...وغمـضت وأنـآ أحط دآئـره قووويــه...أقرب شيء لآسـم نـآنـآ...بس

لآزم أتـآكــد ملزووم...مـآني بمكـآن أقدر فيه اتووقـع...ي ويـلي كـآنهـآ تعرف كـل شيء...لآآزم أفهم

منهآ وش تعرف....قبـل أتخرب علـي الدنيـآ..وتعفسهـآ علي...اللـه يـآخذك من ويـن طلعتي

لـي؟....حطيـت يديـني على رآسـي بقهر..ودخـل علــي عادل بسرعــه:هآه عرفتهــآ...

قلـت من بيـن اسنـآني:عجزآن افكـر..اللـه يـآخذهـآآ من ويـن طلعـت لي بس...آوووووف ي رب...واللـه

لو فتحت فمهـآ..لأكوون ذبـآحهـآ...واللــه....

قـآل عـآدل بخووف:طيب الحيـن شلوون نتـآكد...

قلـت بعصبيــه:أجمع لـي كـل الشبـآب...اليووم بحـل المووضووع...ملزوووم ينتهي اليووم...الآآرق

ذبحنــي...والآفكـآر تهشني نهـآش..وواللـه لولآآ حشيمـتي لركـآن رغم انه موكـفو..كـآن رحــت دفنتهـآ

بـآرضهـآ...بس العهـد يلزمــني..ومـآنيـب خوآآآن عهوود....

قـآل بغبآآء:طيب بس فيـه من الربـع مسـآفريـن..

صرخـت بعصبيـه:اجمع لي الموجووديــن..والمسـآفريـن لآ جو يصير خيــــر...

وطلـع تـآركني وانـآ أتنـآفض....مووت حلــمي وانتهـآء لحيـآتي...لأنكــشف سري....بيموووت كـل شيء

حلوو بحيـآتي....اللـه يسـآمحك ي رآكــآن...خيبت ظني فيـــك...عمري م بسـآمحك لآآ

طيحتنــي...عمري...




&&&&&

أنـا لـو قـصتي تكـتب ويقــرأها طفـل مـولـود

يـحـس بـحـسـرتي ويكـره زمـانٍ فـيـه مـيـلاده...



اعتكـفت بغرفتي هاليووم...م أبغى أشووف وجـه سلوى وبدور..يعلـم اللـه اني ندمـآنه اني قلت لسنـد

يتزوج سلوى..صحيـح انهيـت مشكلـة أختي وفرحـت قلبهـآ...بس ظلمـت ولـدي..م عـآش مثل الشبـآب

بهالووقـت...م أشووفه شفقـآن ومتولـه على حريمـه...وكـل شيء عنده بميزآن...مـآهوب من عيـآل

هالوقـت اللي يسـآفر ويـآخذ حرمـته..ولآ تعبـت حرمـته مـآت...سنـد بالولآده يوديـهن المستشـفى

ويرجـع ينـآم...ولآ ولـدن نروح نصحيـه ونبشره...يحبـ حريمـه..بس كـآنهن خوآته..م هـن شريكآت

عمره...مع ان الثنتيـن يكشخـن ودووم يسـآرعن لخدمـته...بس م عرفـن يوصـلن لقلبـه...تذكـرت شكـل

سلطـآنه وغمـضت عيووني...مـآهيـب حلووه..ولآهيـب شيـنه...سمرآ نحيـفه وقصيره شوي...عيونهـآ

وآسـعه وحـآده..وفمهـآ وخشمهـآ صغـآر..بس سبحـآن اللـه بهـآ ملـح مـآهووب طبيعي..لآآ سوولفـت م

ودك تسكـت...وعليهـآ رجـآحـه عقـل م شفتهـآ بحرمـه...صحيـح انهـآ مو بجمـآل ولآيـف وشيهـآنه...بس

بعيووني أحلى منهن كثير..حتى النسوآن لآ جونـآ وشـآفووهم..من تسولـف سلطـآنه أكـلت الجو على

الكـل...ابتسـمت بـآسى..ي خووفي لأخذت سنـد تـآخذه من حريمـه وعيـآلـه...ابتسـمت بحسره...ليـت

سنـد م أعرس وكـآنت هي أول بختـه...كـآن يمكـن ارتـآح...بس سلطـآنه ومـآخذه سنـد وعنده

حرمتيـن..وي ليـت أي حرمتيـن...الآ بدوور وسلووى...واللـه ي أنهـآ من أول شهر تطلقهن..انتفضت

بووجــع...وأشكـآل عيـآل سنـد تنعـآد علي..أنـآ وآثقـه بسنـد وقووتـه...بس البنـت تنعــشق...وتقنـع

كثير...كـنت بـآمنعه...بس وجعنـي قلبي...م أبغى أترك شيء بخـآطره...أقدر أكلم سنـد وامنعه ووآثقـه

انه م بيعـآرضني...بس م هـآن علي..وأنـآ أول مره اشووف بنفسـه شيء...ويطلبه مني...وعسى ربي لآ

يجيـب الخسـآير..وكـآن بهـآ خير..ربي يسهل أمووره..وكـآنه شر..فعسى ربي يبعـدهـآ عنه....تخيلت

معـآنـآتي تنعـآد والظلـم اللي صـآر...عمري م تمنيـت عيـآلي يتزوجون ثنتيـن...غمضت عيوونـي بووجـع

وأنـآ أضغط على مكـآن الآثر اللي ذبحنــي...وكـل م اتذكـره ينعـآد علي اليووم اللي انذبحـت فيـه..عيـآلي

متمسكـيين بعبـآتي..ويصيحوون..وأنـآ بيـد وحده حـآضنـه سنـد اللي يصيـح ويحـآول يبعدهم عني...ويدي ا

لثـآنيــه معهم..وأنـآ رغم وجعي ذيـك اللحظـه الآ اني كـنت مـآسـكه سنـد اللي يصيـح...وأدعــــي

وأدعــــي عليــــهم...وربي كـل يووم يووريني بهم مصيبـه..ورغم كـل اللي صـآر لهم الآ ان نـآري

بجووفي للحيـن وآلــعه...صحيـح خــفت..وأنـآ أشووف عيـآلي الكـل يشكر ويحمد بهم...أشووف عيـآلي

بمنـآصب ومرآكـز وديـن ومـآل...والدنيـآ تفتحت بووجههم...عقـب الضيم اللي شـآفووه

بصغرهم...والحمدللـه على كـل حـآآل....وعسى الظلآآآم المصـآيب م تووقف عنهم...مثل م احرقووآآ

قلبي واظلمووني..واحرقووآآ قلـب عيـآلي علـي...


&&&&&

دخلـت شيهـآنه بهدووء وانـآ نـآثره كتبي حوآليني بغرفـة أبووي...وعمتي جـآلسـه جنبي..والمسبـآح

بيدهـآ وتسبـح..وسلطـآنه تتحمم..وأبوي مسدووح...وبهدووء:يبـه ترى عيـآل خـآلتي أم سنـد جـآيينـآ

اليووم..بعد صلآة المغرب....تو هنوف سكرت من عندي..

قـآل ابووي بهدووء:حيـآهم اللـه...ولآيـف يبـه..أكووي لي ثووب وغترة...ونظـفن المجلـس..واعملـن

اللآآزم..

قمنـآ كلـنـآ وحنـآ نقوول تبشر..وطبعـآ أنـآ رحـت جريـت سلطـآنه من الحمـآم...ملزوومـه تسووي

شيء...ي سلآم يعني بس أنـآ اشتغل وهي لآآ...وطبعـآ رآحت وهي تدعي علي تخدر القهوة

والشـآهي..وشيهـآنه رآحـت تنظف المجلـس..وانـآ أكوي ملآآبس أبووي....


&&&&&

قصرت على النـآر...ولسـآني مسك حـآله عن الدعـآوي على ولآيـف اللي نكـدت دلـعي لحـآلي وأنـآ

اتحمم...وتصنمـت..وعقلي بدآ يربـط...رميـت الفووطــه على الآرض..علشـآن يشتغـل عقلي عـدل..بدون

ضغوط....وتووسـعت ابتسـآمتي شووي شووي...واللــه اني عبقريـه...رغم اني يـآست انهم يجوون

وتوقـعت ان رآشـد صرف المووضووع عن شيهـآنه...طمــرت بفرح وشعري المـآي ينـقط

منــه...وقطـعني من سعـآدتي صووت شيهـآنه الـسـآخر:أستغفر اللـه...علآآمك؟..أنتي مهبوولــه...

نـآظرتهـآ بفرح وأنآ أتوجـه لهـآ وأبووس فيهــآ:ي أختي فرحـآنه...ودآم الهبـآل يعني اني

مبسوووطــه...فيـآهلآآبـك ي الهبـآل...عسـآك م تفـآرقنــي أبد ابد أبــد..

استغفرت ربهـآ وبدت تجهـز الفنـآجيـل وتغسـلهم...وأنآ أنـآظرهـآ بخـبث...درآعتهـآ الزرقـآ..شعرهـآ

الملفووف...ملآمحهآ الخـآليـه من المكيـآج...ي ربي لزووم تكـشخ..أخـآف يطـلب يشووفهـآ الشووفـه

الشرعيـه...وابووي بسم للـه عليــه وآثق بجمـآلنـآ...لو بخيشـه ترى يطلعنـآ للنـآس عـآدي...

رحت جريـت ولآيـف من غرفـة ابووي بعـد م خلـصت كووي ملآبسه...مشـت معـآي وأنـآ مـآسكتهـآ من

طرف درآعتهـآ وآجرهـآ معي..صرخـت فيني بعصبيـه:هيــــه مهبوولـه..علآآمك تجريـني كـآني

صخـله؟...

من فرحتـي ضحكـت بووجههـآ..وأنـآ أغـآيضهـآ لأن مووتي وحيـآتي عنـآد هالولآيـف:زيـن عرفتي قدرك

ي صخلـتي...امشي معــي ي صخوولتي الجميلــه...

هنـآ ولآآآيـف انهبـلت وهي تضرب يدي:وجـــع ي حقيره..وربي لأقوول لأبووي يعيــد تربيـتك من

جديــد...

استغفرت ربي وأنـآ أشتم لسـآني هاللي منفلت..جريتهـآ وأنـآ اقوول برجـآ:آســفه ي أحلى بنت بالريـآض

كلهـآ..وبـآستهزآء..والآ أقوول شنو الريـآض بعـد...يخسـن بنـآت الريـآض...الآ أجمــل بنت بهالدنيـآ

كلهـآ...

نـآظرتني بنـص عيـن:تتطنزيــن يعنـــي...

قـلت بصدمـه مصطنعــه:أتطنز..وأنـآ أتجرآآ..أخســي وتخسيـن معـــي...نـآظرتني بعصبيـه..وطلـعت

لسـآني بشقـآوه..وانـآ اقوول علشـآن احمسهـآ..عندي لـك خبر..وابي معوونتـك..

نـآظرتني بـآستهزآء:أنتي لو شنو م عـآونتك لو أشووفك جثـه قدآمي يـآم لسـآن

طوويــل..وبـآستهزآء..ووآثقـه بحـآلك جـآيه تطلبيـني...لو شيهـآنه طلبتني أسووي لهـآ من

عيووني...بس أنتي لو تمووتيـن ي سليطيـنه...تذكريـن لمـآ أطلـب منك شيء وش تسوويـن

فيني...تكرهيني عمري..

قلت بخبـآثه:كيـفك...بس بتندميـن ي ليـــفه ي خـآيســه...طلعت عيوونهـآ علي بغضب وخـفت...وقلت

بسرعـه...لأن أبيك تسـآعدني نقنع شيهـآنه تكـشخ لآن بيخطبوونهـآ نـآس اليووم...

كـل الغضب اللي كـآن مكتسـي وجههـآ تبخر..وهي تطـآمر كـآنهـآ قرده..وتصـآرخ...مسكتهـآ غصب وأنـآ

معصبـه عليهـآ:وجـــع بتخربيـن السـآلفه علينــآ...

طآلعتني بخووف وجريتهـآ وأنـآ أقوولهـآ اني سمـعت طرآطيـش كلآآم ومو أكيـد ان رآشـد بيخطـب

شيهـآنه...وم أبغى اقوول لشيهـآنه علشـآن م تبني حلـمهـآ وسبحـآن اللـه يطلـع مو صدق..وصدقـت

ولآيـف كالعـآده...وقلت لهـآ اننـآ لآزم نعمل حسـآبنـآ علشـآن يمكـن صدق يخطبوونهـآ ويطلبوون

يشووفونهـآ وذكـرتهـآ بطبع أبووي..وانه عـآدي يطلعه لهم بدرآعتهـآ وشكلهـآ ذآ...وهي

اقتنعـــت..وقعدنـآ نفكـر كـيف نقنع شيهـآنه تكـشخ...خـآصه شيهـآنه من الطبـع الصعـب...واننآ تعودنـآ

لبسنـآ بالبيـت درآريـع ووآسعه يعني م نكـشخ...كبرنـآ وتعودنـآ على هالشيء...

قـآلت ولآيـف بغبـآء:لقيتهـآ شرآيـك؟...نقوولهــآ ان ديــم بتجينـآ...

نـآظرتهـآ بنص عيـن:لآآ واللـه...انتي هبله والآ تستهبليـن...لعنبو درآك م لقيتي شيهـآنه تكـشخ الآ

لديــم هالمرجووجــه...ديـم تجي تصحينـآ من النووم....وتعرف البير وغطـآه...وبنظره..أنـآ أتحسـف

اتكـشخ لهـآ شحـآل شيهـآنه..

نـآظرتني بعصبيـه:أنقلعي وجـع ان شـآء اللـه..ديـم تسووآآآك...وبصرآآآخ...ولآآ تغلطيــن

عليهــآ...أحسـن لـك..وبعصبيـه..وانقلعـي فكــــــري لحــآلك..مـآلت عليــك وعلي اللي أفكــر معـــك...

دخلـت شيهآنه بعصبيــه:وجــع يووجـع العدوو...أنت م تستحــن اصوآتـكن طـآلعه للشـآرع...م تدرن أن

بيجونـآ ضيووف..وعلى وصوول الحيـن...لو جـآيين وسـآمعيـن صرآخكن..تبـعن تسوودن وجه

ابووي...ويقوولـووون صووت محـآرمـه طـآلع بالشـآرع انتي ويـآهــآآآ...وعقـآب م عرف يربــــي...

ندمـت اني عصبتهـآ الخبـله...واستفزيـتهـآ..قـآلت ولآيـف بندم:أسـآليهـآ هي..كـل تعيب على ديـم..ولآ

كـآنهـآ لآ جتنـآ ديـم سوولـفن لمـآ قـآلـن بس...وتركـت ديـم تطنشنــي..

نـآظرتني شيهـآنه بعصبيـه:سلطـآنه وبعديـن...أنتي متى نـآويـه تحترميـن النـآس؟..وتحترميـن

أختك...تدريـن ان ديـم عندهـآ غـآليــه...ليـه تضحكيــن عليهـآ...

قلـت بصدق لولآآيـف:آسفــه...صدت عني بزعـــل...وطرت علي فكره بعد مـآزفرت شيهـآنه

بضيق...وبحمـآس..وأنـآ بـآتكـفل بضيـآفه ديـم وأمهـآ رضـآوه لـك..

طـآلعني اثنيـنهن بصدمه...قــآلت شيهـآنه بصدمـه:أم ديــم بتجـــي...

قـآلت ولآيـف بعبـط وغباء مستفحل:مدري...

قربت لهآ وانـآ أقرصهـآ..وبكـذب:أيـه..مو حنـآ وش نقوول من الصبـح؟...مو تزآعلنـآ وتهـآوشنـآ...لأنك

تبغيني أكشـخ..وم أطلـع للنـآس بدرآعتي الخـآيسـه...والحيـن بـآكشـخ علشـآنك...

قـآلت هي بمؤآزره:أيــه أيـه صح...وبرجـآ وهي تمسـك يد شيهـآنه...تكفيني شيهـآنتي ي قلبي

أنتي...أكشخـــي علشـآني..الحرمـه بتجـي لنـآ أول مره..وابغـآهـآ تشووفنـآ كـآشخـآت...

قـآلت شيهـآنه بهدوء:والحمدللـه لبسنـآ وش فيـه؟...نظيـف وظـآفي وياللـه العـآفيــه...

أشرت لهـآ يعني صيحي مووتي أهم شيء تكــشخ...قـآلت بمؤسـآويـه:أيـه م قلـت شيء...بس أم ديـم

رآعيـة كشخـه...وم أبغى أنحرج من لبسكــن...وابغـآكن احلى منهـآ...

بعـدت عن ولآيــف وهي تتجـه ترتـب الفرش:اللـه ي لوولــوز..صرنـآ نفشــل الحيـن..ولبسنـآ م

يوآلـمك...خلآآص ي أختي كـآن لبسـي يحرجــك..مـآنيـب معتبـه عتبـه البـآب لمـآ يتووكلوون...

قلـت بمؤآزة لأن أدري بولآيــف عند شيهـآنه بتفضح كل شيء: ي أختي لوولو مو قصدهـآ

كذآآ..ونآظرتهـآ والدمووع بعيوونهـآ رووحي ي قلبي...وم يصير الآ خـآطرك طيب...

طلـعت ومسكـت شيهـآنه اللي تنـآظر مكـآن ولآيـف..وبحده:أنتي مو حرآم عليـك تقوولـين لهـآ كذآآ...ليـه

تجرحينهـآ؟..

نـآظرتني بصدمـه:بسـم للــه وش عـآدني قـآيلـه؟..قـآلت لبسك يفشل...فلت ولآ يهمك..أنثبر بالغرفـه لمـآ

يرووحوون ضيوفـك...

قـلت برجـآ وأنـآ ابي استميـل عطفهـآ:حرآم عليـك هي مو قصدهـآ كذآآ...على الآقل البسي تنورة

وقميص..مو بهالدرآعـه المغبره...

قـآلت بـآستهزآء:عجيــــب...وبعنـآد..عـآد تدريــن مـآنيـب لآبســه شيء وش تبغيــن بعـد؟..

قلت بعصبيـه:أيـه ليــه؟..

قـآل بحده:لأن هذآ لبسنـآ وهذآ مستوآنـآ..وديـم تدري..واكيـد قـآلت لأمهـآ...وأبووي عنده ضيوف ويمكـن

بيتعشوون هنـآ...يعني نفخ وطبـخ...وأنآ أرتـآح بالدرآعــه...وبثقـه..ولآآيـف يبي لهـآ شـد أكــثر...أحس

طبعهـآ خربـآن...صـآيره كـل شيء تشووفـه تبغـآه...تحسبنـآ هوآميــر...وم ترآعي ولآ قلت لهـآ

لآآ...رآحت وطلبت ابووي....وتدري أبووي م يحـب يترك بـآنفسنـآ حـآجــه....شـآفت جـآنـآ كم فلــس

وطمعت...تحسب صـآرت غنيـــه...وعلى ابوو فلووس رآكـآن...

زفرت بيـآس...خلآآآص شيهـآنه عندت...فتحـت البـآب..وشفـت ولآآيـف ودمووعهـآ على خدهـآ....وبس

شـآفتني شردت..نـآظرت شيهـآنه بـضيـق..وتوجـهت للمطــبخ...علشـآن اودي القهوه والشـآهي...وابخر

المجلــس قبل يووصلوون النـآس...والآحبــآط مـآلينــــي....وولآيـف بتتم تصيــح أسبووع...هالآآخــت

عيبهـآ الوحيــد الحسـآســيه الزآيــده...ويمكـن سمـآعهـآ لكلآآم شيهـآنه يصحيهـآ شووي...صدق هي

خربـآن طبعهــآآآ....

اسطورة ! 22-11-12 03:38 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
&&&&

أشتـآق لأنـي .. أملـك إحسـآس .. وأشـتـاق
ولآنـي .. مـن اللـي .. لآ ملـك شـيّ .. مـلّـه

لكـن إليـآ شفـت الألـم.. صـعـب .. ينـطـآق
أتـرك طـريـق الـشـوق .. وأجـفـآه .. كـلّـه

فـاللي خـذى .. مـن قسـوة أيآمـه .. طـرآق
ماهـو .. مثـل .. مـن يقضـي العمـر .. فـلّـه

في داخلي .. شاعر .. عرف ربه .. و فـآق
الله مـــن ... ذنـــوب الـلـيـآلـي .. يـحـلّــه

كــل م فيني يرجـــف...وربي يرجــف...رغم اني مسووي حـآلي هـآدي وم همني...اليوووم

بخطبهـآ..وبهالسـآعه انـآ بمجلسهم...وعبداللـه يقهوينـآ...رحـت وضبطـت حـآلي وشكــلي...وجيت

لبيتنـآ...ومن المسجد توجهنـآ أنـآ وسند وعبوود لهم...ضربنـآ البـآب..وجـآنـآ صووت بنــت

ارتجـفت..وانـآ احـآول أميزه صووتهـآ والآ لآآآ...بس للآسف م قدرت..:منوو؟..

قـآل سنـد:السلآآآم...أنـآ سنــد...عمي صـآحي...

قـآلت بهدووء:وعليكم السلآآم...حيــآكــم...أبووي بالمجلــس...

وانفتح البـآب...انتظرنـآ خمـس دقـآيـق وبعدهـآ دخلنـآ وحنـآ نتنحـنح وعيونـآ بالآآرض...تووجهنـآ

للمجلــس..دخلنـآ وحنآآ نسلم على عمي اللي يرحـب بنـآ من على كرسيـه المربـووط فيـه...سلمنـآ على

خشمــه..وجلسنـآ وهو بتعذر كالعـآده انه م يقدر يضيفنـآ...قـآم عبداللـه وهو يقهوينـآ...وبعد السلآم

والسؤآل على الآخبـآر..وطبعـآ أنـآ وعبوود نترآجــف...والكلآم بين أبو رآكآن وسنـد...قـآل سنـد

بـآبتسـآمه وبشـآشـه:واللـه ي عم اليوم حنـآ جيينـك بطلآبتيـن..وعسـآك م أنت لنـآ ردآآد..

قـآل بفزعـه:أفـآ عليـك ي أبووك...م عـآش من يردكـم..اطلبووآآ وكـآنه تحت يمنـآي فابشروآ بعزكـم

وانـآ أبوو رآكـآن..

ابتسـمت وحسيـت قلبي بيطــير...قـآل سنـد بثقـل وهو يضرب على فخذ أبو رآكـآن:أنعم وأكـرم...قدهـآ

وقدوود ي الغـآلي...بس حنـآ طلآبيـن نسبــك ببنتك الكبيره والصغيره...لعيـآلـك رآشـد وعبداللـه...

تهـآوت الآبتسـآمه اللي على وجهه...وهو يقوول ببحـه:الصغيره...

قـآل سنـد بهدووء:أيـه ولآآيــف..أمي تبغـآهـآ لعبداللـه..

سكـت ثوآنــي..وبعدهـآ قـآل بهدووء:رآشــد منـي لـه شيهـآنه حليـله..أمـآ عبداللــه كـآنه مستعجـل

فبنـآت النـآس ملي البيووت...سوود وجه عبداللـه وانصدم...وهو كمـل بركـآده...ومو عن عيب بـك ي

ولـدي ويشهد علي ربي...بس البنـت صغيره..واذآ تنتظرهـآ فمـآلـهـآ رجـآل غيرك...أمـآ اذآ أنت مستعجـل

فلآ واللـه ي ولـدي...بنتي مو حمـل رجـآل ومسؤوليـه الحيـن...

قآل سند بثقـه واحترآم للهرجـآل وأنـآ أتبين انه م يبغى يزوج الصغيره قبل الكبيره ويكـسر

بخـآطرهآ...وعجز يقوولـه..مثل مو وآضح ان سند تبينهـآ...:أفآ عليـك ي عمـي..لو تبغـى عبدالـله

ينتظرهـآ عشر سنيــن...مـآهووب ممـآنــع....حنـآ طمعـآنيـن بالنسب الطيب...ونسبـك نشريـه

بـآعمـآرنـآ..ونـآظرت عبداللـه اللي رجـع لوون وجهه الطبيعي...والآ أيــش ي أخووي؟...

قـآل بثقــه ومرجــله:مـآلي عقـب قوولـك ي أبوو خـآلد قوول...وكلآآمك م عليـه غبـآر..أنـآ طمعـآن

بنسـب عمي أبو رآكـآن كـآنـه يشووفـني كفوو لبنتــه...

ابتسـم بفرح وهوو يقوول:الآآ عزللـه انك كفوو...وعسى أعمـآركم سـآلمـه..وبحنيـه..لآ تـآخذ بخـآطرك

مني ي ولدي..وبعووون اللـه ولآآيــف م تكــشف على غيرك..

ابتسـم عبداللــه وهو يسلـم على رآســه...قمـت أنـآ وسلمـت على رآســه...قـآل سنـد بهدووء:هذآ

عبداللـه وموضووعـه موقفيـنه لمـآ تخلـص البنــت..وبنظره وهو ينـآظرني ورد نـآظر

عمي...وموضووع رآشـد ي عـم..خبرك معرسنـآ مستعجـل على العرس...

قـآل بثقـه وسعـآده:أي وقـت يجيب المملك ويآخذهـآ بعبـآتهـآ كـآنه يبغـى...

شقيـت الكشره من الفرحـه..وودي أرووح اجيـب المملك الحيـن...بس متثيقل...بس حطمتني كلمـآت

سنـد الرآكـده:لآ ي عم...هالكلآآآم على جيل أمي وجدتي..م يجووز الحيـن...لآآزم نـآخذ رآي البنت

وتستخـير..وكـآنهـآ اقتنعـت بـآذن اللـه تبشر باللي يليـق ببنـت عقـآب...مو بنـت العقـآب اللي تدخـل كذآآ...

قـآل الشـآيب بفخـر:اللـه يكـبر مقدآرك ي ولـدي...وانتم تبـآصروآآ بـآمركـم..وانـآ بنتـي مـآلهـآ شوور

بعـد شووري..واللـي تـآمروون فيـه أنـآ وبنتي جـآهزيـن لـه...وحنـآ نشري الرجـآل وتهمنـآ

معـآدنهم..وهالمظـآهر كلهـآ م نقيمهـآ من أرضهـآ...

زفرت بدآخلي برآحـه...بس سنـد رد تدخـل..ووقتهـآ كنت بـآقووم أضربه لولآ العيـب:بس ولوو ي

عـــم...م يجووز...

زفـــر الشـآيب بهدووء..وهو يقوول:عبداللـه ي أبووك وصلنـــي للبـآب...

دزه عبداللـه بـآستغرآب وحنـآ منصدميـن..وانـآ أنـآظر سنـد بغضـب..وبس وقف عند البـآب...نـآدى

بصووت عـآلي:شيهـآنه...ي بنـــت...ي بنـآت...

وصلنـآ صووت البنـت اللي افتحـت لنـآ البـآب...وبركـآده وثقل:ســم يالغـآلي...

قـآل الشـآيب:سم اللـه عدوك...سلطـآنه ي أبووك...اندهي لـي شيهـآنه..

قـآلت بهدوووء:تبــشر...ثوآآني بـــس...

وانتفـضت لمـآ وصلني صووتهـآ المرتبــك:آمــر يبــه...



&&&&&


كنـآ أنـآ والعنوود قـآعدآت...عنوود حـآطه صحـن مكسرآت بحضنهـآ وتبـلع..وانـآ افتر...وامي

بغرفتهـآ...وبدوور رآحـت تنسدح ظهرهـآ عورهـآ...وسلوى رآحـت تغسل بنتهـآ...وأنـآ أحـآتي وللمره

المليوون:تتوقعيــن يوآفقن...

قـآلت بعبـط:اللـه العـآلم..هالبنـآت م ينعرف لـهن...بس دآمهن رفضـن رآشـد وهو أعزب..م يـآخذنه وهو

مطلـق...عبداللـه يجووز يوآفقن...

كشيت عليهـآ بيدي..وانآ ارتكبـت اكــثر....لآآ ي رب يوآفقن عليهم...ونـآسه بيجوون عندنـآ كلهم...يووه

لو عندي أخوو بعـد..أستغفر اللـه...كـآن اخذ سلطـآنه...عـآد سلطـآنه هي الونيســـه....ي

ربيـــه...وتميــت أحوووس...وأفكــر...وشهقـت بخيبـه...يووووه...بـآتزووج قبل يجوون بيتنـآ...أبتسـمت

بخجـــل...صحيـح للحيـن محد يدري...فـآتحتني سلوى بالموضوع...طبعـآ ولـد خـآلتي..واخو سلوى مره

سنـد...وأحبـه من عـآدني صغيره..هو أصغر أخوآنـه...بس عمري م كلـمته ولآ بينت لـه...أصلآ

مووضوعه نسيته أو تنـآسيتـه..كـنت أقوول مشـآعر مرآهقـه...بس اللي انصدمـت منه...لمـآ قـآلت لي

سلوى...حسـيت فجـآه كـآن قلبي ينبـض وبقوووة....وبفرح وسعـآده عمري م حسيت فيهـآ..واكتشفت ان

حبـه كـآن مدفوون فيني....فديــته...حـآولت اجمـع ملآآآمح وجهه...بس أحسهـآ مشووشـه...من زمـآن

م شفته...وعلى هالآسبووع بيخطبووني من سنـــد...وأكيـد سنـد بيوآفق...لأن الولـد وبصرآحـه م

ينعـآب...ودووم يمدحووون فيــه وكثير بعـــد...ي رب وفقني واجمعني فيـه...ووفق أخوآآآني...تذكـرت

كشختهم وامي تبخرهم...وعييوونهـآ مدمعــه...طبعـآ امي كـآن ودهـآ ترووح...بس أمي حلـفت يميـن م

تدخـل بزوآج لرآشــد لو يقعـد عزآبي طوول عمره...ولآ تسري بزوآج لـه..من طلـق مرتـه الآولى...واذآ

وآفقوآ بنرووح أنـآ والهنووف نلبسهـآ الشبكــه...وأمي بتترووح تبـآرك لشيهـآنه بعـدين...وحتى ولآيـف

معهـآ...لأنهـآ م تقدر ترووح لولآآيـف وتترك شيهـآنه واموور زوآجهـآ...وي رب يكـتب الصـآلح لي

ولأخوآآني...ويرزقنـآ من ويــن م التفتنـآ؟...


&&&&&&

مسحـت بطـني البـآرز شووي بخفــه...نـآظرت غرفتي الوآســعه...بملل...ي رب بس أولـد بسلآآمـه

وربي لأطـلع ببيـت..وأوريـك ي سنــد...غمضـت عيووني بتعــب...ي رب أجيب ولــد..لأآ جبـت سنـد

مستحيل يطلقني..وبغصبـه حتى لو دخـلت ابووي بالسـآلفـه..انه يـآجر الشقـه اللي جنـب بيت

اهلي...مـآشـآء الله البيـت اللي جنـب بيـت ابووي م بقى لـه شيء...وعلى مـآ أولـد يكوون

خـآلص...وبـآجبره بشوويـه عيـآرة ودمووع...يسكــني...كشرت بكره...كرهـت حيـآتي من الكرف

وهالسلوى وعيـآلهآ ووووع...أبغى بيـت أكوون الآمره النـآهيـه فيـه..هنيـه عشتو العجووز هي الآمره

والنـآهيــه..حتى الخدآمـه م تصـعد لغرفنـآ فووق...وهو عشتو لآ شكـيت لـه..قـآل أيـه هذي خدآمـة

امي...أنتي وش عندك م تنظفين غرفتك...ولآ تغسلين ملآآبـسك..مكسره معووقــه...مـآلت على

وجهه....مسكت قلبي بووجــع وأنـآ ابتســم..ومـآلت على قلبي الخوآن...يزف فيني ويصـآرخ

علي..وحسرة علي قلت كلـمه....وهالقلــب ميت فيـه..وكـل م سوى عسل علي....فديــت المرجـــله ي

سنــد....


&&&&&

على شاطي من الغربة اعيش بعالم الحرمان

عبث كل الشعر يقدر يبوح بسر حرماني

عبث للحبر والأوراق وللأقلام والوجدان

ومهما قالت حروفي ابد ماتوصف احزاني
طلعـت من غرفتــي مصدع ومنقرف حـآلي...لمتـى هالحـآل الآآعووج...آوووف ي رب عينـــي...تعــبت

ورب هالبيـت تعـبت...الرجـآل رآحتـه ويـن مو بغرفـه نوومــه؟...أنآ اللي يبغى يعـآقبني يذكـرني بغرفـة

نوومي غرفـة العـآزه...دخــلت مكتبي...المـكـآن اللي أشرد لـه من تفـآهة زووجتــي..وصرآآخ عيـآلي

اللي يصدع الرآآآس....اللـه يسـآمحك ي يبــه...اللـه يسـآمحك...ي رب بعـض الآحيـآن أقوول اني

مسووي شيء غـآضب ربي علـي...لكـذآآ جـآزآني بهالمره..عديمـة الآحسـآس...بس واللـه اني مرضي

وآلـديني..واكبر دليـل هالزوجـه للحيـن بذمــتي بعـد م حلفني أبووي م أطلقهـآ..مـآكفـآه انه بحيـآته

ربطــني...وحتى بعـد مووتــه خنقني ربي يسـآمحه....والحرآم وربي اني م قربتـه...رغم اني كنت

صغير..وبديـآر غربـه...بس حفظـت نفسي..ودرب الخطـآ والردى م جيتــه....جريت شعري بقووة وانـآ

ازفــر..واتذكـر شبـآبي..لمـآ تخرجـت من الثـآنوويـه وبنسبـه عـآليـه وبعثـة الدوولـه لي...وبعدهـآ أبووي

اصر الآ اعرس...كـذبت وقلت حتى لو تزوجـت ممنووع أخـذ حرمـتي معي...يقوولوون اني

صغير..وصصدقني أبووي...بس حلـف اني م اركـب الطيـآره الآ وانـآ رجـآل على قوولتـه...بيفرح

فيني...وملك لي على بنـت عمي وأنـآ كآره...أيـه نعم كـل م فيني كآره...الشبـآب اللي بعمري بيكملوون

طمووحهم يحققون احلآآمهم...وأنـآ رغم اني طمووح وبهووس...لقيـت نفسي مربووطــه برقبتي

مره...قعـدت معهـآ شهر...صدمتنــي...جـآهلـه واميـه...لبسهـآ اهتمـآمـآتهـآ...كـل شيء نفرنـي

منهـآ...وانـآ شبـآب وشخصيتي قوويـه...وهي مجرد انهـآ انفرضت علي هالشيء يكرهني

فيهـآ..واسلووبهـآ وطبعهـآ كرهني فيهـآ زيـآده...شهر وطــرت...وانـآ أحـس بالخلآآآص...ونـآوي من

اخلــص أطلــق وم بـآذني مـآي..ولآآ يهمنـي أحــد...بس تحطــمت عــقب اربــع شهوور وانـآ أكلـم

ابووي...وهو يبشرني بحمـآل زووجتــي...تعرفــين الكـآس لمـآ يتكسر...هذآ شعووري بالضبــط...حتـــى

دمووعي نزلــت...أحسهـآ اربطــتني فيهـآ ازود وازود..وابووي الحيـن لو امووت م بيسمح لي

اطلقهـآ...تـنـآسيت المووضووع....وتمر الشهووور..والتهيـت بدرآستي اللي اعشقهـآ..ومره ابووي

مودي لـي طرد...كـآن يوودي لـي كـل فتره...قهووه وبهـآرآت وهيــل وقدووع...لأنه كـآن م يتوآفر عندنـآ

وبصعووبـه..وطبعـآ مع رفيـق لي كـآن نـآزل المملـكه..وأنـآ من رحـت من نزلــت..وأتحجج لـهم انهم

بيقطعوون البعثـه لآ رجــعت....وهم يقوولوون لآآ خلآآص لآآتجي..وخـآصه ان حـآلة اهلي المـآديـه م

كآنت ذآك الزوود..أبوي رآعي حلآآل يبيـع ويشري..ويطلـع عيشتنـآ من هالشيء..وأخوآني الكبـآر

بالعسكريـه...بس كـآنت روآتبهم مو ذآك الزوود...غصب تكفيهم وتكفي مصـآريف عيـآلهم....وأنـآ طبعـآ

أكــذب بس م ابغى اشووف وجههــآ...فتحت الجنطـه وتجمـدت وأنـآ اشووف الصوور...جريتهآ بيد

مرتجـفه..وقعدت على الآرض..وانـآ أطـآلع الصغيره...بوولــع..وقلبي ينبــض..ويقوولي بنتي بنتـي

أنــآ....نـآظرتهـآ وهي لآبسـه وردي...ابتسـآمتهـآ..عيوونهـآ نفس عيووني...ركــضت وانـآ اجري

لصـآحبي وأنـآ ارتعــش..:نوآف من اللي بالصووره م قآلك أبووي أو أخوآآني...


قـآل بضحكــه:الآآ قـآآلووآ لــي...مبروووك المهره...بنتك ي ألغـآلي..

ضحكـت بسعـآده وأنـآ اسمـع اصحـآبي بالحرم الجـآمعي وهم يبـآركوون لي وأنـآ أرد عليهم..واقوولهم

عشـآكـم علي اليووم...

وطلعت واتصـلت على جـآرنـآ يبلـغ ابووي يجيـيه أبغى اكلـمه...وفعلآآ بعـد سـآعه اتصـلت ورد

أبووي..وانـآ اسلم عليه...وهو يعآتبني اني م اتصـل علـيه ولآ أسـآل..ووصيتـه يسمـي بنتـي

ديـم....وابووي انهبـل وشو ديـم...أنـآ وأمهـآ سمينـآهـآ خزنـه...أنآ هنـآ انجلطـت..وقعدت أحـآلـف..ان

علـي الطلآآق اذآ م غيروآ اسمهـآ وسمووهـآ ديــم...وابووي خـآف يدري فينـي أسوويهـآ...وسمـآهـآ

ديـم...وعقـب شهريـن...نزلــت المملـكه..بعــد م تمـكن الشووق والوولـع فيني لبنتــي...أغليتـهـآ غلآآ

مـآهووب غلآآآ...كـنت شبـآب تووني م دخلـت العشريـن...وعنده بنــت...لكذآ تولـعت فيهـآ

كثير...ابتسـمت بـآسى...والحمدللـه طلـعت تستـآهل الحـب ديمـة ابووهـآ...وجزآي بالجنـه على صبري

على أمهـآ..واللـه م مسكني عن طلآآق أمهـآ الآآ هي...وانـآ مـآنـيب قـآدر اخذهـآ معي...ولآآنيـب قـآدر

أطلـق أمهـآ واتركهـآ عند امهـآ..وبكره تبتلـش برجآل أمهـآ...والآ تجلـس عند أبووي وامي وهم كبـآر

سن...أو حتـى أخوآني وحريمـهم..والوآحد م يطيـق نفسـه..وغصب يتحمـل عيـآلــهز..ضحكـت

بآستهزآء..وي ليـت فـآد بـآمهـآ..يـآمـآ حـآولت أغيرهـآ...أعلمهـآ..بس أبــد...غـآطسـه بالغشـآمه والغبـآ

غطـآس...آآآآه ي رب عووونك....

انتهــى هنـآ..
قرآءة ممتعــه..
لنـآ لقــآء قريـــــب...

اسطورة ! 22-11-12 03:41 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**10**


بعــد أسبووعيـــن...


كـنت أنـآظر دبلتـي بتوهـآن...صـآرلـي أربـع أيـآم بالضبـط...زوجه لـرآشــد الخـآلد..م عدت شيهـآنه بنت

عقـآب حرة نفـسي..ومالـكة أمري...غمـضت عيوونـي واليووم ذآآك ينعـآد علـي...سلطـآنه فرحـآنه وهي

تجري لـي:أبووي يبغـآك بسرعـه..

ارتبـكت وخـفت...ومغصني قلبي...وكل شيء شين جاء بـبـآلي...مسكـت يدي وهي تووصلني قريب من

المجـلس...كلمـت أبووي بخجل..وخـآصه وأنـآ أدري أن عيـآل الخـآلد موجوديـن...انصعقـت وأنـآ أسمـع

أبووي يقوول بوقـآره المعروف:ي بنتـي...لـك رآآي عقب رآآآيي...

قـلت بتلقـآئيـه بحتـه:أهبــى...م عشـت ولآآكـنت...أنت تفـصل وحنـآ نلبـس...م لنـآ غير شوورك شوور

ولآآ رآآي..

قـآل بثقـه:كـفوو ببنتــي واللـه..أجـل خذي العلـم مني...رآشـد ولـد خـآلـد..جـآني طلآآب قرب

فيـك..وترآآنــي عطيتـك لــه حليـله...موآفقـه ي بنتــي...

سـآلت دمووعي بعـد م طلـعت مني شهقـه صغيره..أنـآ ورآشد...وعقب م حـط احـآسيس حلوة فيني..بعد م

علقني قريب السنه..وبعدهـآ بسهولـه خـآطب غيري...بعد م وصلت لي أختـه..قدإيش هالرآشـد ميت

فيني..غمـضت عيووني وأنـآ أتجـآهل ولآآيـف وسلطـآنه وهن يقبلني..ويهمسن لي...قوولي

موآآآفقـه...حسيـت بقهر وغبـن كبير....ليـه ي يبــه؟...حرآم اللي تسوويـه فيني...واللـه حرآم....م

تركـت لـي مخرج....واللـه م تركـت..حـآوطتني بنيرآآن ي يبـه..لأآآنيـب اللي قـآدره أرفـضه وآخـذ حـق

كرآآمتي وأكــسرك أنت وكلمتك...ولآآنيـب اللي قـآدره أوآآفق وأدفن كرآمتـي بالترآآب وأنفـذ

كلآآآمـك....وصلني صووت أبووي:وش قـوولـك ي بنــت عقــآب؟...

قلـت بغصــه:وبنــت عقـــآآب م تخـآلـف شوور عقـآب لوو على قـص رقبتهــآ....

ضحك أبووي بفرح:ونعــم من بنــت عقــآب..

وصلنــي صووت ثـآنـــي رجوولي بحـت...:وسبـع تنعـآم بـك وبـآبووك...وعسـى مقدمـك علينـآ وعلى

رآشـد مقـدم خير..وبهدووء...وعندك شرووط اشرطـي اللي تبيــن..وبيجيــك بـعوون اللــه..وأنـآ

أخووك....

أخـذت نفـــس...وجيــت بـآتكــلم...بس قطـع كلآآمـي صووت ثـآني بـه رنـه حلووة:اشرطـي ي بنـت

عقـآب وأنـآ بـآنفـذ...أمـآ البيـت ترآآنــي بسكـن مع أهلــي...واذآآ م أنتي موآفقــه أبشري بــس..

ابتسـمت بـآستهزآء...مـآتبغى حرمـه تنفذ عليـك كلآآآمك...طيـب ي رآشــد..أهم شيء تنفذ اللي

أبغـآه...لو هو بعـد سنيـن..ولو انك قدآم الكـل اللي طلبت.....قلت بهدووء:وأنـآ هذآ شرطـي...البيت اللي

بتسكـني فيـه...قريبـ من أبووي وخوآتي..وغير هالشرط م عندي...ارخصووآ لـي الحـين..

قـآل أبووي بسعـآده م سمعتهـآ بصووتـه من زمــآن:مرخووصـه ي أبووك...وبالمبـآرك..

ولآآيـف وسلطـآنه كـآنن يرقـصن من غير مووسيقى بهبل من الفرحـــه...آآآآآآه ي رب....وش رجـعك

ي رآآشــد؟....واعتكـفت بغرفتــي...وأنـآ عجزآنه اتقبل هالشيء...وعمتي جـت بـآركـت لي وهي

تصيـح...وأبووي بـعد مـآرآآحوآآ نـآدآآني ورحـت لــه...وبـآرك لي والدمووع تلمـع بعيوونـــه...وأنـآ

قلبي انتفــض...وكل سوآد كان محيط فيني...وتلونت فيه دنيتي زآل...وكـآني بفرحــه أبووي تقتحمني

اقتحـآم....وعســى رآشـد م يخيـــب ظــن أبووووي أبــــد...ويكووون قـد الهقووه...واللـه يقدرنــي

وأكسبـه سنـد وزووج لــي...وولـد وظهر وأخوو لأبووي وخوآتــــي.....زوآج

وتزوجتـه...وانتهيـنـآ....وبديـت معه حيـآتي من أول يووم خطبـه لي...وصـآر زوجي قدآم اللـه

والنـآس...وبعد م أقلمـت حـآلي اني له وهو لي...والبـيت وقريب من اهلي...وش أبغى أكـثر....وحتى

جـتني عنوود تبغى تكلـمني بخصووص خطبته الآآولـى لي...بس قآطعتهـآ بحـده...وقلـت لهـآ الكلآآم

بـآلفـآيت نقصـآن عقـل..وسـآلفـه ومضــت وآنــآ نسيتهـآ..حـآولـت تجبرني أسمعهـآ بس قآطعتهـآ...لأني م

أنكـر للحيـن هالسـآلفـه لهـآ بقـآيـآ فيني...بس الزمـن كفيل انه يمحيهـآ...ورآشـد بيقدر بأسلووبـه

وتعـآملـه يقدر يمحـي أي أثر جوآتــي....أنـآ بموآفقتي لـه شريـته لي ولآبووي وخوآتـي ظهر

وعز..مـآنيـب مدووره حـب وعشـق وقصص قديـمه..طوآهـآ الزمـن...وانتهـت...والبـآقي يعتمـد علي

وعليـه...وبـآحـآول باللي أقدر عليـه أكسبـه...وهو الله يكبره ويزرعه بقلبي..وكـل شيء بعـده

ملحووق...ي رب ي رآآشـد م تخيـب هقووتي وهقووة ابووي بـك..

قطعني من أفكـآري فتحت البـآب العنيفـه...واقتحـآم ولآيـف وسلطـآنه الغآضبـآت...نـآظرتهن

ببروود...وهن وجيهن معصبـه وحمرآ من العصبيـه...قـآلت سلطـآنه بغضب:أنتي شلوون توآفقيـن م

يعملوون لـك عرس؟...مـآهووب على كيفهم...انتي من حقـك تفرحيـن بحـآلـك...وحنـآ من حقنـآ نفرح

فيـك...

قـآلت ولآآيـف بغضب:يخسوون دآمهم م يبوون يعملوون لـك عرس...سعرك بسعر حرمتـه

الآآولــى...مـآلهم حرمــه عندنـآ...

قـلت بـآستهزآآآء:عجيـــــــــــب...

قـآلت سلطـآنه بعصبيـه:ي أختي انتي علآآآمك بـآرده؟....عشتو يبغوون يزفوونك على

السكـيتي...مـآعآشوآآ ولآ كـآنوآآ..لزووم عرس تتكلـم بـه الريـآض...وبفخــر سلطـآنه اللي دآيمـآ

يعجبنــي..هم مـآخذيــن بنـت عقـآب مو حي اللــه...

قلـت وأنـآ أزفــر:والعرس وش بيقدم والآ بيـآخر؟...هذي المظـآهر التـآفهه كلهـآ أنـآ م تعجبني وانتم

تعرفووني عدل...قبلت يدي ظهر وبطـن..رجـآل ومعـجب أبووي..وأصلـه طيب..ومركـزه حلووه...وأهلـه

رآآبين معهم وبينهم...أعرفهم ويعرفوني....الحمدللـه لـك ي رب..وبهدووء...وزووجته الآولـى سرت

بطريـقهـآ..وش فـآدتهـآ الفشخره الزآيـده والعرس اللي مـآبـه زيـه..هذآآ هـي مطلـقه وربي يرزقهـآ

مسكيــنه....

قـآلت ولآآيـف بعصبيه وهي تضرب رجلهـآ بالآرض:ولووو أنتي أول فرحتنــآآآ بالدنيـآ...مستخسره فينـآ

الفرحـه فيـك...نزلـت دمووعهـآ بقهر..حرآآآم عليـك أنـآ طوول عمري أتمنـى أشوووفك بالفستـآن

الآآآبيـض...

نزلـت دمووعي بقهر بعـد م جـآء رآشـد قبل شووي..وقـآل لأبووي انه يبغى يعجـل بالعرس..وبيسووي

عشـآ وبيـآخذنـي من بيتنـآآ...وبنسـآفر عمره يووميـن ونرجــع....قلـت بغصـه وأنـآ أضرب صدري

بقووه:وأنتي م كنـتي تحسبيـن اني حـآلي حـآل هالبنـآت...كـنت أتحلـم بثووب أبيـض..وأنزف

للنـآس...أبووي عن يميـني وأخووي عن شمـآلي..وأمـي تمشي قدآآمـي....وتسمـي علـي وتذكـر

اللـه...تحسبوون اني م كـنت أحلـم بـآبووي ورآكــآن يحطوون يدي بيـد رجـلي...ويووصوونـه

علي..ويقوولوون ترى لآآ شفنـآ دمعتهـآ مـآلـك خلآآآص مننــآآآ...

وانهرت بالصيــآح....ركــضت لي سلطآنه وهي تحضني وهي تصيـح...ولآآيـف منصدمـه وهي حـآطه

يدهـآ على فمهـآ...قـآلـت سلطـآنه بغصـه:خلآآآص ي قلبي...ادعي لـهم بالرحمــه...مـآهووب بيدنــآ...

قلت بووجــع:ياللـه انك ترحمهم...وبغصــه ذبحتني...تعبـت ي سلطـآنه....محتـآجـه أمي

ونصـآيحهـآ...خـآيفـه من هالحيـآه الجديـده...اشتقـت لهـآ ولرآكـآن...أحـس انهم مـآتوآآ اليووم مو

أمــس...كــل يووم كـآن يمـر كـنت أكـذب على حـآلي..وأقوول عـآيشيـن معنـآ...ألمـح طيووفهم على

جدرآن البيـت...ضحكـآتهم أحسهـآ بـآذوونـي...حتى ريحتهم محـآوطتني...بس اليووم دورتهم م

لقيتهم...نـآديتهم وم لبوووني...وهم عمرهم م نـآديتهم وم لبوووونــــي...

قعـدت سلطـآنه تسمـي علـي..ودمووعهـآ تطيـح...وأشرت لولآآيـف اللي تصيـح وصارت ترجـف...وبس

نـآدتهـآ جتنـآ..فتحنـآ لهـآ أحضـآنـآ..ودخلـت معنـآ...وحنـآ نصيـــح...نصيح أمنـآ اللي فقدنــآآآهـآ وفقدهـآ م

برى...نصيـح حبيبنـآ وأخوونـآ...اللي عمره م غثنـآ....رآح الحنوون والطيــب...وهو بعز شبـآبــه...

سمعنـآ عمتـي تنـآدي علينـآ.....وقمنـآ كلـنـآ بسرعـه..نمسـح دمووعنـآ..ونطلـع..وكـآن بهالتفريـغ

والدمووع اللي انزلـت انزآح جبـل عن ظهري وظهر خوآآتـي...دخلـنـآ بغرفـه ابووي..وانهـآل ابووي

بالصرآآآخ:سلطآنووه وبعديــــن معك...متى نـآويـه تحترميــن حـآلـك وتحترميـن أختك؟..

نـآظرتنـآ بصدمـه..ونـآظرت أبووي بـآستغرآآب:أنـآ...وش عـآدني مسوويــه؟...

قـآل أبووي بلهجتـه الصـآرمـه:قسـم باللـه ي سلطـآنه...ان م قضبتي أرضك...وكبرتي عقلـك..وتدخلتي

بحيـآة أختك ورجلهـآ..لأكوون مربيـك من أول وجـديـد...مو خلآآ لـك الجوو...قلـتي م عـآد قـآدر على

ضربي...ترى عصـآي عـآدهـآ مووجووده...وواللـه هذآآنـي أحلـف لك...أنهـآ تلـعب على ظهرك لآآ

تمـآديتي حـدك...ونـآظرنـآ كلنـآ جميــع...والكلآآآم لكــن جميـــع....ونـآظرني بقووة...وجهزي

حـآلـك...هالآآسبوووع بترووحيـن انتي وعمتك تخلصيـن جهـآزك...

نـآظرت سلطـآنه اللي منزلـه رآآسهـآ وترجــف من القهر بضيق...وقلـت ببحـه:مـآنيـب مجهزه

شيء...المهر نتركـه يمكـن نحتـآجــه بالآآيـآم الجـآيــه..

صرخ ابوووي بقوووة فزعتنـآ جميــع:أبوووك ي رآكـآن..وبتهديــد..شـآيفتني رخمـه أززووج بنـآتي

طمـع بمهوورهن...وعلمـن يـآصلـك ويتعدآآآك...يحرم علـي أو على خوآتك مسكـة ريـآل وآحـد من

مهرك...وهذآآني حلفت..والسووق من اليووم بتطلـعين لـه...وتشترين كل شيء به...والخميـس الجـآي

دخلـتك...وياللـه اطلـعن واتركـني مع عمتكن...

طلعنـآ كلنـآ..وولآآيـف تآشر لي على سلطـآنه...اللي للحيـن م رفعت رآسـهـآ...قلـت بضعف:نـآنـآ..

قـآلت بغصـه:اتركـني برووحي..لآآ تخـآفن م فينـي شيء...

نـآظرتهـآ وهي تتوجـه لمجلـس الرجآل وتسكـر البـآب عليهـآ...قـآلت ولآآآيـف بحززن:ي قلبي...الزف

كلـه جـآء برآآسهـآ..ونـآظرتنـي بغضـب...كـله منك..الآآ تووآآفقـين م تسوويـن

عرس...وبزعـل...والحيـن نـآنـآ زعلآآنـه....وأنـآ بزعل عليــك زيــن...أوووووف...

وتووجـهت لغرفتنـآ وهي تسكـر البـآب بغضـب..زفرت بتعــب...وتووجهت للمطـبخ بضيق...ولآآ سوينـآ

هالعـرس وش بستفيـد...أمي وم بتفرح فيني...وأبووي م بيدخـل معي...ورآكـآن مآ بيرقـص

قدآآمـي...حطيـت كـل الموآعين النظيفـه بالمغسـله...بـآغسلهن يمكـن التهـي...حسـيت الدمووع تحرق

عيووني حرآآآق...بس م مسحتهـآ...ي ليتهـآ تحرق وجهـي...ويتركـني رآشـد...ويعـآفني كـل

رجـآل...واتم هنـآ...بهالبيـت وم افـآرقـه الآ قبري...أخـآف... أخــآآآف أعيش بمكـآن ثـآني...وربي

خـآيفــه...أخـآف أتعـآيش من حيـآتي وأنسى ابووي وخوآتـي...أخـآف لآ طلـعت من البيـت

امووت...وأتـآكـد من أن أمـي ورآكـآن رآحـووآآ وبلآآ رجـعه...رآآحوآآ وم عـدت بـآشووفهم

بعمري....آآآآآه ي رب لطــفك...



&&&&&


دخلـت المجلــس...وصحـت بقهر..كـل الشهقـآت والدمووع اللي جوآآآتي طلعتهـآ...ليـه ي يبـه تعـآملني

كذآ؟..وي ليتني كـنت غلطـآنه...واللـه مـآنيـب غلطـآنه...أختي ومن حقهـآ تفرح...وابووي كـآنه مو

مصدق بهالرآشـد..صحيـح الولـد م ينعـآب...بس يحمد ربـه صبـح ومسـى ان ربي رزقـه

بشيهـآنه...وحتى عرس مو رآضي يسووي...ايـه لـيه؟..وابووي أهم شي ان رآشـد

رآضي...خلآآآآص...دمعـت عيوونـي بقهر..وأنـآ أتذكـر كلآآم شيهآنه...أمي مو قدآمي..ورآكـآن

مـآهووب يمـي...طيب وش بيدينـآ؟...عسى ربي يرحمهم...مـآبيدنـآ شيء غير الدعـآ لهم...أحـس

شيهـآنه موقفه حيآتهآ من رآحوآآ؟...وم يجووز اللي تسوويـه...من رآحوآآ كـآنهـآ رآحـت معهم...وم تم

منهـآ..الآآ جسـد بـس..بعض الآحيـآن احـس ان حتى احسـآس م عندهـآ..مو هي أختـي اللي قبـل

سنيـن...مو هي أختي اللي كـآنت بووجود أمي واخووي...أختي الحسـآسـه الرومـآنسيـه...اللي دآيمـآ

كنآ نضحك عليهـآ....كآنت قريبـه من شخصيـه ولآآيف...بس الحيـن انسـآنه جـآمده...كـل شيء عندهـآ

بورقـه وقـلم...كـل تصرف منهـآ محسووب...م عندهـآ حتى عفوويـه...ومثـل م هي فقدت أمي

ورآكـآن...حتى حنـآ فـآقديـنهم...على الآقل هي شبعـت منهم...وش تقوول علـي؟...أو حتى على

ولآيـف...اللي حتى ملآآمحهم بعـض الآحيـآن تقوول تختفي مني...وتصيـح...آآآآه ي رب...حطـيت يدي

على وجهـي بضعـف..وانـآ أحـس أن أبووي جرحـني..أكره م علــي تعـآمـل ابووي بهالشكـل

معي...مـآنيـب متعووده...ابتسـمت بووجـع..وانـآ أتذكـره وهو يقوولي عصـآي مووجووده....آآآآآآه ي

يبـــه...ليتــك بس تقوووم...وعسـآك تقطــع ظهري بعصــآك...واللـه مـآنيب قـآيلـه الــآآآآه....بس

قوووم...مشتـآقــه أشووفـك تمشـــي...مشتـآقــه اشووف طووولــك الحلوو...وميـته من الولــه أصعــد

معك السيـآرة وأنت تسوووق فينـــي....آآآآه ي تفـآهـة حلــمي...بس عنــدي يمكـن حلــم

عمري....غمضـت عيووني بووجـع...أدري شيهـآنه وآفقـت رآشـد باللي يبغـآه..علشآن ابووي م يتم

بلحـآلـه..عـآدي أنـآ أتم عنده...بس أهم شيء تكــوون ليلـة زوآجـها حلووه عليهـآ..واللـه ان عـآدي

عندي اتم عنـده..والكـل يرووح معـآهـآ...واصلآ انـآ مستحيـل بـآرضى ابووي يتم برووحــه....تنهدت

بووجــع...اللـه يسـآمحك ي أخوووي...هدمـت حـآلـك وهدمتنـآ ورآآآك...واللـه هدمتنـآ...بس وش

نقووول؟...عسـى ربي يغفـر لــك...ي رب ي مجيـب الدعـآ...وحسبي اللـه علـى عيـآل الحرآم..ويـن م

اتجهوآآ...عضيـت بشفتـي بقهر...ي ليتنــي رجـآل ي ليـت...م كـآن حـآلي مكـسوور كذآآ..كـنت رحـت لـه

وعلمـته المرجـله عـدل..وأخذت حـق اخووي من بيـن عيوونـه...بس وش بيـديـني..وانـآ بنــت ...رآآآس

مـآلي سمـعتي..أنثبر بالبيــت وأكتـم غيضـي...وأدفـن اللي عرفــــته...وي ليتنــي م عرفتــــه....ألآآآخ

ورآآآح...والآآآم تبعتـــه...والآآبوو مرض...والبنـآت تمن مكسووورآآآت...ووهذآآ وآقعنـآ....غمضـت

عيوونـي وأنـآ أتذكــر أبووي..لمـآ قبـل كآن يشووف رآكـآن...كـآن دآيمـآ لآآ شـآف زوول رآكـآن..قـآل

هلآآ بشيـآل الآآآسـم...هلآآ بمحيي ذكـــري بهالدنيـآ...هلآآ بولــدي ويمنـآي...آآآآآه ي يبـــه...ي ليتنـآ

ثلآآآثتنـآ بحفــره رآآآكــآن...وتـآم هو لــك...ولآآآ اني أشوووف كسرك وأسكــت...من رآآآح رآآكــآن

وانت مـآنت بعقـــآب....واللـه مـآنت بعقـــآب...تذكـرت عصـآيتــه...وشهـقت بووجــع وجنووون...وأنـآ

اتذكــــر أبوووي لمـآ يهددني انـآ ورآكـآن فيهــآ وحنـآ صغـآر...آآآآآه ي رآآآآكـــآآآآآن.....كنـآ نهبـل

بشيهـآنه وامـي وعمتـي...وابووي يجينـآ بعصـآيته...وحنـآ نخـآف...رغم انه عمره م ضربنــآآ...بس

أبووي كنـآ نخـآف منه...وكثير..ولحد الآآن...لآ صرخ علينآ خفنـآ منه...نهآبـه كثير...غمـضت عيوونــي

وأنـآ اسنـد رآآسي بتعـب على بـآب المجـلس...وابتسـمت بحنيـن...وانا اناظر زوآيـآ مجلسنـآ...يـآآآآه

يآمـآ قـآمـت عزآيـم بهالمجلـس...أبووي ورآكـآن..وامي تطبـخ...وانـآ لآ صـآر عندنآ شيء..تميرضـت

عن أشتغـل..ولوولو كآنت صغيره..والموآعيـن وجليها تطيـح برآس شيهـآنه....سـآلـت دمـعه حـآآآره

حيـــل...مدري هي قهر أو حرقــه...ليتنـآ بس درينـآ ان المووت بيـآخذك بسرعـه...كنـآ زوجنـآك وأنت

ابو خمـس تعـش..ونلـقى العووض بعيـآلـك...يصبروونـآ عن فرآقـك...آآآآه ومليوووون آآآآآآآخ ي

رآآآكـــآآآن...نـآظرت سـآعة يدي..وشفتهـآ وحـده وربـع بالليـل...قمـت وأنـآ منصـدمـه من الووقـت اللي

تميـت جـآلسـته برووحـي...مسـحت دمووعـي..وتووجـهت لغرفـه ابووي...صح هو ظلمنـي...بس أهم

شيء م ينـآم وهو متضـآيق مني...لقيـت بـآب غرفتـه مفتووح كالعـآده...دخلـت بخـــفه...وقربـت وأنـآ

أنـآظر ملآآآمحــه الحبيـبه...ذبلآآن وجهه...نحفـه الفظيــع...هالآآآنســـآآآن عندي بكفـه...والدنيـآ

بمـآفيهـآ من مخآليـق وكـل شي بكـفه...ويشـهد علـي ربي...أن كفـة أبووي رآآآجحــه وبمسـآفـــآت لآ

تنعد ولآآ تحصـــى....قبلـــت جبيـــنه بعمــــق....مثــل مـآ أحــــب...ووصلنـي همســه:نـآمــي عندي

اليوووم...

نـآظرت لعيوونــه المسـكره وابتسـمت..وأنـآ أنسـدح جنـب جسمــه البـآرد...ومحتظنـه ذرآعــه اللي لآآ

حوول ولآآ قووه لهـآ...قلـت بهمــس:سـآمحني ي الغـآلي..عصبتـك..

جـآوبنـي بهمـس ضـآيق كثير أكـره أسمـعه بصووت أبووي:السمووحـه منك انت...شيهـآنه فهمتني

المووضووع...

مسكـت دمووعي بالغصـب وانـآ أضحك..م ابغى أبووي يحسبني ضقت منه:ههههههه...بيني وبيـنك كـنت

برووح أتهـآد عليهـآ..وأخليهـآ تشرط على رويــشد يسووي لـهـآ عرس مآصـآر...بنـت عقــآب تنووزن

بالذهــب...وهذآ اقل شروطها...

قـآل أبووي بووجـع وهو ينـآظرنـي:ي ليـت لسـآني للشــلل قبـل...

حطـيت يدي علـى فمـه بسرعه...وأنـآ اهز لـه رآسي بـلآآ..ودمووعي تسيــل:لآآآ يبـه...لآآ تدعــي علـى

حـآآلــك...عسـآني من وجـع لووجــع...ولآآ تغزك ابـــــره....مـآني حمــل موآآآجـــعك ي كــل نـآسي

أنت...

قـآل أبووي بحنيـــه وهو يحرك عيوونـه لي:ربي يخليــك لي ويسلمـك لشبـآبـك...وعســآنــي

أشووووفـك عروووس لشيـخ ربعــه ومكــرم أهلــه...وبحنيـــن...وعســآك تجيبــين لـــي سمــي

وشبيـــه لخـآلــــه بشكـله ومرجلته...عسى ربي يرحم ترآآبـــه...

ارتميــت بقووة بحــظن أبوووي...وانـآ اصيــح...وهو يقوولـي بووجــع:مـآقدر آخــذك بحضنـي ي

أبوووك...ارفعــي رآآســك...أنتي سلطـآنه عقــآب...مـآبغى للدمــع بعيوونــك مقـــر....ارفــعي رآآآســك

ي أبوووك...

رفعـت رآآآسي وانـآ أمســح دمووعي بقووه...وأنـآ أنـآظر ملآآآمح أبووي والدمــع يلمـع

بعيوونـــه...وبصدق:عهــدن علــي ي أبوو رآآكــآن...أن اول ولد لي اذآ ربي أحياني ورزقني م يتســمى

الآآ برآكــآن...أمـآ الشبـه بالمرجلـه والشكـل...فهوو لآآ بيدي ولآآ بيـد أحــد...وم بــه بالمخـآليـــق

كلهـآ...من بيجــي مثــله...رحمـة اللـه عليــه...

قـآل أبووي بسعـآده وهو ينـآظر الفرآآغ:يكــفينـــي اسمــه ي ابوووك...يكـفيني اسمــه أنـآدي بـــه...م

بغـآه يفـآرق لسـآني أبـــد...آآآآه ي رآآآكــآن...ي حـــرقــة جووووف أبوووك عليــــك....ي كبر شوووقي

أنـآدي بـآسمك وتلبيني....وتجيني منك كلمـة عووونك يبــه...

وسرح أبوووي بعـآلــمه...وهو يبتســم بحنيــن موووجـع...وأنـآ عيوووني تدمـــع وقلبي

يدمــع...وعيوووني متعلقــه بـآبوووي....آآآآه...ي ليت بيدي شيء...واللـــه ليتــــه....

اسطورة ! 22-11-12 03:43 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


&&&&


اليووم وجيعتي برآكآن مـآلهـآ مدى...ظلمي لسلطـآنه وعصبيتي عليهـآ...ذكـرتني بـه...كـنت كـل م

أعصب على سلطـآنه من تبعـد عننـآ...يقوول لي برجـآ:يبـه تكـفى لآ توجعهـآ كثير...ترى قلبي يووجعني

لآآ توجعت...

آآآآه ي عز أبووك أنت...وش أقوول؟...كسرت ظهري بفرآقك ي بووي...غمـضت عيووني

بووجـع...وأنـآ أتذكـر جسمـه المحرووق...حتى الغسيـل م غسلووك ي بعـد أبووك...واللـه اني م عرفتك

واللــه...انكسر ظهري كسرين ومالهن جبر...فجعتني ي أبووك واللـه فجعتني..كـنت بزوجك بنفـس

السنـه...بـآرووح وأخطـب لـك..وأشووفك بالبشت..وتجيب لـي عقـآب الصغير..مثل م كنت دآيمـآ

تقوولي...بس عقـآب مـآعـآد بيجي..رآآح معك...رحـت بعـد م حليت بعيوونــي...بعـد م زنـت

بعيووني..واغتنيـت من خيرك...الرآتــب واستلمـته..وحطيته بيمنــآي...أغنيـت أمك وخوآتك

وعمتك...كـنت دووم أووصيـك عليهم....وأوصيـك ان عمتك م تنضــآم...وأنت كـنت تقوولـي لـك طوولـة

العمر يبـه...وطــلع عمري أطوول من عمرك...ي ليـت عمري ينعطـى واللـه كـنت عطيتك..وفكـيت

رقبـتك من الموووت...ي ليـتك عـآق بي وبخوآتك...ي ليـتك مجزع قلبي منك ومكرهني بـاليووم اللي

ربي رزقني بـك...ي ليـتك رآعي خرآبيـط وحرآآم...ي ليـت ظـآلـم أو بـآيق أو قـآطعني...ي ليـت مسووي

كـل شيء...يمكـن نفسي تكوون طـآيبه منك...بس أنت كـل هالآفعـآل بعيـده عنك ي أبووك...أنت

الحنوون والطيـب..أنت رآكـآن أبووك وعزه...أنت يمنـآه وسيـفه..أنت مكرم أبووك وعـآزه...أنت

البـآر...رحــت وفجعتنـآ ي ابووك...أمك دمعهـآ م نشف لمـآ لحقتك...وعمتك تصيـحك...وخوآتك

يصيحنك...وربـعك يصيحوونك...وجيرآآنك..حتى الشوارع....الكـل يصيـحك ي أبووك...وقلــب أبووك

بيصيـحك دوووم مو يووم...وحتى جسمــي مـآت معـك..م ظل بي الآآآ النفــس..ولوولآآ خووفي من اللـه

ثـم على هالبنـآت اني اتركـهم بلآآ وآآلــي..كـنت قطـعت هالنفـس وارتحـت..دنيـآ من غيرك م تنعــآش..م

تنعــآش...ي أبووووك...

رحماك لطفـك ياعليـم الوكايـد
فزعتك يامولاي بأهـون وسيلـه
مرحوم يارآكـآن وسيـع البنايـد
واللي فقـد شـرواك واعزتيلـه
شـآمخ على غيرك وعالي وزايـد
معروف من خيرة شباب القبيلـه
شيخاً ولد شيخاً وللمجـد فايـد
ولاقال موجات الخطر مستحيلـه
شيخاً وله كسب الجمايل عوايـد
عليْ على رآكـآن يـون الطويلـه
مصيون من درب الدنس والنقائد
ريف الخوي والجار واللي يجيله
اشتب في جوفي لهيـب الوقايـد
على الذي من نفس دم الفصيلـه
يفهم كلامي قبل الادنـى ونايـد
ويعرف الاشاره مايبيلـه دليلـه
كلاً فقدلـه مـن ربوعـه فقايـد
لكن سيفي من سيوفـٍ صقيلـه
سيفٍ يهابه كل مخطـي وكايـد
لا قيل ميـدان العميـل وعميلـه
يابري حالي يجهش الدمع جايـد
مثل المخيلـه لا قفاهـا مخيلـه
عليك ياشيـخ العلـوم الفرايـد
رآكـآن ولـد عقـآب زعيم الجزيلـه
يابوك مافي حكم ربـي مزايـد
امره بـ/ ك/و/ ن مافيـه حيلـه
عسى على قبرك نصوب (ن)ركايد
على وعدها كـل يومٍ وليلـه
وجنات عدن اليانعـه والورايـد
الله كريم يـوردك سـل سبيلـه

&&&&&

كـنت أنـآظر بسنـد وهو كـل دقيـقه ينـآظر بخـآلتي..وخـآلتي تصدد عنه..هالسنـد بـه بلآآ..قلبي موجعني

منه..طوول ليـله سآهره..اللـه يستر بس..همـست لبديـره:بدورووه...مـآنتي ملآحظتن شيء برجـآلنـآ؟...

نـآظرتني بـآستغرآب ونـآظرتـه..وردت تهمس لي:الآ عزللـه ان هالرجـل بـه بلآآ...وبرآآسـه

علمـن..وطبعـآ نبطي شحم م عرفنـآه...وبخووف وهي تنـآظره...ي قردي..كـآنه نـآوي على الثـآلـثه...

انتفضـت برعـب..رغم ان هالهـآجس مرآودني بس تصريح بدور لـه أكـده لي..قلـت بقهر:واللـه اللي

أذبـحه..أنـآ وانتي وغصب متحملـتك...المرة الآآخرى علـه جديــده..

صرخت بدوور بعصبيـه..وهي تووقف متخصره:ي سلآآآم...شدعووه أنـآ طـآيقــتك؟...والآآ مـآره من

زووور...

صرخ سنـد بعصبيـه:ي زفـــت انتي ويـآهـــآآ...ارتجفنـآ برعـب..وصرخ هو من بيـن أسنـآنـه..كـل وحـده

تذلـف لغرفتهـآ...وواللـه لو عبداللـه مو عنده ربـعه الحيـن...لكـنت علمـتكن قدركــن عـــدل....وزمجـــر

بصرآآآآخ...بسرعــه..

ركضنـآ برعــب...يمــه سنــد يخووووف...وآنـى اشتم بدوورووه بدآآخلي..وهي تشتمني بهمـس...بس

الخووف قـآضبنـآ...وكـل وحده دخلـت غرفتهـآ...وحنـآ نرجـف...وذكـرى اول شهر لزوآج سنـد من

هالمنحووسـه ينعـآد...كنـآ نــيرآآن..حتى يمـكن الحيـن اخـف وكثيـر بعــد...كـآن عنـدنـآ عزيمـه..وبنص

الطبـخ..تخـآنقنـآ..وعلـت أصوآآتنــآآ..م حسينـآ الآآ بسنــد دآخــل علينـآ مـثل الذيــب...صرخ علينـآ

بعصبيـه:عبداللـه برآآآ...وعشر دقـآيـق م ينقصـن دقيقــه...وبـآدخل البيـت والله ثم والله ثم والله...هذي

ثلاث حلوف...القى خيـآآل وحده يحوووم بهالبيت لأكوون ذباحها اليوووم....

خالتي والعنود والهنوف كـآآنن واقفات برعب...وخـآآلتي جرته تهديـه..ثواني وجتنـآآ وحنـآ نصيح

برعب...وقـآلت لهنوف تجيب لنـآ عبـآيـآت...واخذتنـآآ مع عبدالله...وهي مره تهدينـآآ ومره

تلوومنـآآ...ونقعنـآآ عند اهلنـآآ ثلاث شهور وايام بعد...وم رجعنـآ الآ بحـب خشووم..وأنـآ معلـقة الجوآل

على عمتي..وأخوآني اكلووني بالشمـآته...وكـنت تووني وآلـده عنوده..وثلآثـه..وعيــآل طبعهم

خـآيس...وحريـم أخوآني لآعت جبدهم مني...أخر شيء...خليتهم يروحون لـأهلهم..وهم يعـآندووني

يبغون أهلهم..تسلطوآ على عيـآل اخوآني..لمـآ اتصلت على خالتي وقلت لهـآ يجون يآخذوونهم...وجـآء

رآشد أخذهم...وبعدهـآ اتصلت على خـآلتي اصيـح...وشووي ورجـعت خـآلتي وهي تبشرني أن عبداللـه

بيجينـآ الحيـن...بس بعـد م حلفتني م أتعرض لبدوور...ولآ آقرب صووبهـآ..وأنـآ حرمـت...بس تضـآيقت

لمـآ مريـنـآ بدوور بطريقنآ..وهنووف معنـآ...وغصب رضى علينـآ هالسنـد...اللـه يعيـني على

طبعه..وعسـآه يطـلق ذيك العلـه...وتذلـف لأهلهـآ..وعسى كـل الحريـم يشينوون بعيوونه...وم عـآد

يشوووف الزيـن الآآ فيني...


&&&&&

كـنت منسدحـه بفرآشي...ومعطيـه شيهـآنوه ظهري...نكـدت علينـآ فرحتنـآ...استغفر

اللـه..وبضيـق..والحقيره نـآنـآ كسرت خـآطري...مع انهـآ مو كفوو..يووه الحيـن تتم ميـه سنـه

زعلآآآنـه....انفتـح البـآب..وفزينـآ أنـآ وسلطـآنه وطلـعت عيوونـآ وحنـآ نشووف وجـه سلطـآنه...الآحمـر

وعيونهـآ حمرآآ...قـآلت شيهآنه برعبـ:سلطـآنه علآمـك؟..

قـآلت بحـده:م بغـى أسمـع نفــس...ولآ أحد يسـآلني شيء...

ودخلـت فرآآشهـآ...وتلحـفت باللحـآف كلهـآ..نـآظرنـآ بعـض بصدمـه...ورجعنـآ ننآظرهـآ..وهي ترجـف

تحـت اللحـآف...أشرت لي شيهـآنه...وهي تقوولي أطلـع معهـآ...وطلعنـآ وحنـآ نسكـر البـآب..جلسنـآ عند

البـآب..وحنـآ ننـآظر بعض بحـزن...قلت بضيـق:شيهـآنه..حرآم قـآعده تصيـح؟..رووحي سكتيهـآ...

قـآلت بهدوء وهي تنهد:بتزيـد لآ رحـت لهآ..تدريـن فيهـآ لآ تضـآيقـت...تقعد تصيـح بروحهآ..لمـآ يصفى

رآسهـآ وترضى برووحهـآ...وأرآهنك بكـره الصبح بتقعـد...ولآ كـآن شيء صـآير...

قلت بملل من طبع سلطـآنه الكريـه هذآ:بس وربي م يصير كذآ...ذي بتذبـح حـآلهـآ..

قآلت بتعـب:وش نسووي هذآ طبعهـآ؟...من قدهآ صغير..لآ زعلـت قعدت بلحـآلهـآ...صـآحت لمـآ

شبعت..وبعديـن ترضى بروحهـآ...

قلت بضيـق:زيـن انتي مو قلتي لأبووي انه م كلمت عن رآشد والزوآج...ليـه م رضـآهـآ؟..

قـآلت بهدوء:قلـت له...ويمكن هي م رآحت له..وأنتي تعرفين ابووي م يقدر يتحرك من مكآنه...

قلت بتهوور:برووح أقوولـه ووانـآدي لـه نـآنـآ..

قـآلت بعصبيـه:هيـــه انثبري بمكآنـك...تروحي تفزعيـن أبووي بنص هالليل...اتركيـه نـآيم..والدمووع

مو ذآبحتهـآ...تصيـح شووي وتسـكت...ومنهـآ ترتآح بعـد...

زفرت بضيـق...من قلـب هالآخـت المتبلـد...يووه أحـس الآآرض تقرصني من دمووع نـآنـآ...م أحـب

أشووفهـآ ضـآيقـه...قمـت لغرفة عمتي أروح أنـآم معهـآ أحسـن لي...بكره عندي امتحـآن..ومـآلت على

وجهي م درستـه...


&&&&&

جلسـت عند رجلينهـآ وأنـآ أقبـل ركبتهـآ..وبرجـآ:يالله ي الغـآليـه...عطيني كلمـه منك...مو تخليني أنتظر

كذآآ..مـآنيـب عـآرف ارضي من سمـآي..

تنهـدت أمي بتعـب وهي تنـآظرني بنص عيـن:سنـد يمـه علآمك؟..انهبلـت انت...

قلت بضحكـه:واللـه لآ انهبلت ولآ شيء...بس تدرين فيني م أحب انتظر...وانتي معلقتني...لآآ أنتي اللي

قلتي لآ وطيرت المووضووع من بـآلي..ولآآ انتي اللي قلتي أيـه...ومسكـت قلبي بووجع...وفرحتي قلب

ولـدك..

نـآظرتني أمي بنص عيـن:أنت وش بينك وبيـن النـآس؟...

انتفضـت برعـب:يمـه لمثلي ينقـآل هالكلآآم..مكرمـه بنـت عقـآب..واللـه واللي خلقني..اني طرف

اصبعهـآ م شفتـه...

قـآلت أمي بشك:أجـل...ليـه اصرآرك عليهـآ؟..

قلت بصدق:سبحـآن اللـه ي يمـه..هالبنـت فجـآة سكنت بـآلي...ولآآهيـب قـآدره تطلـع منه...مدري وش

اللي دخلـه...واللي زآدني اصرآر عليهآ..كلآمك عنهـآ...وتربيـة عقـآب..مطمـع لكـل وآحــد...

نـآظرتني أمي بنفس الشك:هـآويهآ ي ولـــد...

قلت بثقـه:واللي زرع غلآآك بقلبي...اني مـآنيب هوآآهـآ..ونـآظرتهـآ بهدووء...اعجـآب بشخصيـتهـآ

يمكـن...بس هـآويهـآ..يمـه قوويـه وكثير...كـل اللي أعرفـه عنهـآآ..شلوون تشووفينهـآ انتي؟...

نـآظرتني بهدووء:طيب واذآ رفضتك...

قلت بثقـه:م ظنتي...أبو عقـآب م يرد لي طلـب...ويعزني معزه الآبو لـولـده...وهو م يبغى الآ الرجـل

الصـآلح لبنته...وبنته م بتخـآلـفه حـآلهـآ حـآل أختهـآ....

نـآظرتني بضيآع:واللـه م يندرى ي أمـك...ذيـك شيهـآنه...وذي سلطـآنه.."رجـف قلبي على

كلمـآتهـآ...بس بسرعـه ابتسـمت وأنـآ أسمـع تكميلهـآ لكلآمهـآ"..واسر بالمووضع كـآن البنت

بخـآطرك...بس بعـد م يزف رآآشــد...وبتحذير..وحريمك لآ تبلغهن..لآ وآفقت عليـك...قلـهن واللـه يعينك

وقتهـآ...وبتهديـد...وي ويلـك ي سنـد..لأ جيتني تشكــي منهن بيووم...

قبلت رآسهـآ بفرح...وطلعـت للمجلـس...صـآرلـي أيـآم..وانـآ كـل يووم أفتح معهـآ المووضووع...وهي

تقوولي عطني فتره بعــد...دخـل المجـلس وأنـآ مبتسـم...همس لي رآشـد:علآمك ي الحبيب تووزع

ابتسـآمـآت..ترى انـآ المعرس مـآهووب أنت...

نـآظرته بنـص عين..وبغروور:أنآ طوول عمري معــــرس...

قـآل بـآستغرآآب:عجيــب...

سفهته وأنـآ اسوولـف مع اللي جنبي..طبعـآ رآآشـد نقـل للملـحق...بعـد م صبغـه..ونظفـه...وبيسكـن فيـه

هو وحرمته...وي كبر فرحتي بهالشيء...أحس بردة رآشـد لبيتي زآل جزء من الحساسيه اللي كـآنت

بينــآ...


&&&&&

الصبــح جـآني خبـر ان ثنتيـن طلعـن من البيـت وتوجهن كـل وحـده لمدرسه..تميـت أنـآظر سـآعتي

بملل...هالفرصـه فرصتي...اذآ كـآنت هي نـآنـآ...أو أختهـآ المدرسـه...ي رب..مت تصير عشر

بــــس...وتميـت أفتـر بالمكـتب...دخـل علي عـآدل:مـآجــد اليووم الووفـد...

قلـت بسرعـه:عـآدل تصرف أنت...أليووم لآ تكلـمني بشيء...اتركـني بهمي ي شيــخ..

قـآل بـآستغرآآب:بــــس..

صرخـت بعصبيـه:عـــآدل.لآآ تبسبـس لي...اطــلع واتركــني أحــسن لـك..مـآنيب متفرغ لـك..

طـلع وتركـني...نـآظرت السـآعه تسـع ونـص..وطلـعت لسيـآرتي..عجزآن اتحمـل أكــثر...أكيـد هي بترد

علي...الآبو م يقدر..والعمـه ضريره...وصلـت لبيتهم...تلثمـت من الشمـس الحـآره...ضربت البـآب..مره

ومرتيـن وثلآآآث..والشمـس حرقتنــي...وانـآ ادعي على هالزفت النـآنـآ...بعـد م كسـرت بـآبهم...جـآني

صووت بنـت مبحووح من النووم ومعصبـه بعــد:نعـــم؟...

ابتسـمت صووتهـآ...شبـه متـآكـد منه...تسـندت على البـآب بكــسل..وانـآ اتكتــف...وببروود وانـآ امـط

كلآآمــي:أبووك ويـن؟...انتظرتهـآ ترد...بس م وصلنــي شيء....بس أسمـع صووت نفسهـآ من العـآلي

من القهر..ابتسـمت بخــبث بدآخـلي...ي بنـت ويـن أبوووك؟..صمخــه م تسمعيـن...والآآ البـس أكـل

لسـآنك ذآآك اليووم لسـآنك وش طوولــه علــي؟...

ثوآآآني وجـآني صووتهـآ بنبره بقووه وحــده جمدتنـــي:واللي خلقنــــي ..ان م

كفيـت رجلـك ي ولـد الثـآمر عن بيتنـآ...لأكوووون فآضحتــك...والمـــلف أيـــآآآه لآآآقـــرب

مركـــز...فـكـف بلآآآك واحشم حـآلـك...للحيـن م بغى اوووجــع أبوووي....بس لآآ طـآلنـآ شرك...واللـه

لأهدم حيـآآآتك مثل م هدمـت حيـآتنـآ...

كنـت أنتفــــض....وأنآ اسمــع كلآآآمهـآ...ومن قــآلـت الملــف جمـدت...الملـف معهـآ مستحيـــل..لآ ي

رب لآآآزم احصـل عليــه....وأنـآ طوول هالسنيــن ضـآيــع والسبب هالملــــف....لآآآزم أحصـله لآآآزم...

بعـدت عن البيــت...ورفـعت جوآآلــي..المووضووع هنـآ طلـع من يدي...اعذرنــــي ي

رآآكــآن....مــلزووم هو اللي يحـل المووضووع...


انتهــى البـآرت هنـآ...

hlg4 25-11-12 01:45 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
يا ويل حالي منش يا الاسطوره جلبي وعيوني
بكو من نانا وابوها
ورقصو فرح لشيخ الشباب سند
ورجف خوف من ولد الثامر الله يكفي شره
كلمه راس بيني وبينش حريم سند موتي وحده وطلجي وحده
صراحه ابداعيشن ياريت كل يوم بارت انتي كريمه واحنا نستاهل

اسطورة ! 29-11-12 07:08 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبـآحكــم وررد..


**11**



كـنـآ ننـآظر لشيهـآنه...بفستـآنهـآ الآبيـض البسيـط...اللي حتى الصيـآح صحنـآه عندهـآ..يالله اقتنـعت

تلبسـه...وبتسريحتهـآ النـآعمـه..والميـك اب النـآعم...نـآظرتهـآ وودي أصيـح...مـآني متقبلـه اني بقعـد

وشيهـآنه مو بجنبـي...بصحى الصبح..وم بتكوون شيهـآنه قبـآلي...وتعصب على صرآخي أنـآ

وسلطـآنه...بلعت دمووعي بالغصـب...ونـآظرتهـآ وهي رآفعه عيوونهـآ للسمـآ..علشـآن م تطيـح

دمووعهـآ...قـآلت سلطـآنه:ياللـه لوولوو...ويالله عمه قوومي معي..الحيـن بيجون الناس..

مسكـت عمتي وأنـآ أنـآظر سلطـآنه...بفستـآنهـآ الآسود النـآعم...شعرهآ الطـآيح بنعومـه على

وجههـآ...ووجههـآ اللي هي زينته...رفضت تروح معـآنـآ للكوآفيره...قـآلـت أبوي وعمتي م أقدر

أتركـهم..حـآولنآ فيهـآ وم قدرنآ...وزينت حـآلهـآ بمكيـآج شيهـآنه...اللي م ودينآ أغرآضهـآ للحيـن...طلعت

هي وعمتي وتبعتهـآ أنـآ..م أبغى أشووف دمووع شيهـآنه...اللي من يوومين وهي م وقفت...طلعت

أسـآعد سلطـآنه..وجلسنـآ عمتي..وجلسنا نجهز القهوه والحلآ..أبووي م حب يكـسر فرحـة شيهـآنه

وفرحتنـآ فيـها..وقـآل اعزمـن وكـل شيء علي..وكل شيء بنفسكن اعملنه...بس رآِشـد حـلف ان العشـآ

عليـه...وجـآب لنـآ الآستيريـو الكبير..شغلنآه وقعدنـآ نضحك أول م جـيت انا وشيهانه من

الكوافيره..شيهانه بعبـآتهـآ..وسلطـآنه بس حـآطه ميك أب..وشعرهـآ منفووش...وأنـآ بعبآتي أرقـص

معهـآ...وشيهـآنه تضحك وتصفق لنـآ...وعمتي على الآرض...وتصفق لنـآ وهي تمسـح دموعهـآ بطـرف

جلآآلـهـآ...وبعدهـآ دخلـنـآ على ابووي..سلمنـآ عليـه..وتمـت عنده شيهـآنه..بعد م قـآلنـآ نطلـع..رحـنـآ

خلصنـآ شغلنـآ..وسـآعدنـآ شيهـآنه تلبــس...وشووي شووي بدوآ النـآس يجوونــآ...وفرحتــي طبعـآ

كـآنت غير...بحظوور ديــم قلبي...اللي يدهـآ بيدي..وبكـل شيء معـآنـآ...


&&&

كـنت بالمجلـس الخـآرجـي بعـد م قلـت لسلطـآنه تلبسنـي..وتفرش لـي بالمجـلس...تمنيـت المووت

بهاليووم ولأ ان حـآلي كـذآآ...بنتــي دمووعهـآ م نشفـت...تووني أحـس اني كسرتهـآ لمآ قـلت عـآدي

بدوون عرس...عسى ربي يكـسر خـآطري..استغفر الله ي رب...واللـه ي لوولآآ الخوف من منيتي اللي

مدري بـآي لحظـه تجيني...ويتمن بنـآتي كذآآ...كـنت سوويت الهوآيـل...وم عطيت شيهـآنه الآ لرجـآل هي

أول بخـته ونصيبـه...ويسووي لـهـآ أحسـن زوآج بالمملكـه كلهـآ...بس وش بيدينـي...وانـآ حتى لآ

خطبهن وآحد غريـب..بخـآف وبمووت من الخووف...أخـآف من غش بعـض المخـآليــق...أخـآف من

عيـآل الحرآم...وهم يغشووني بولـدهم..وانـآ لآنيـب قـآدر أسعـى واسـآل بنفـسي عنه....آآآآآآآه ي

رب...انك تفتح الدنيـآ بووجههـآآآ من تـآخذ الرآشـد..وعســآآآه عوووض لهآ عن كـل اللي شافته

بالدنيـآ...وعسـآه م يخيـب هقووآآتي بــه....وواللـه اني أشووفه رجـآل وكفوو...وعسـآه عند حـسن

ظني...وعسـى ربي يرزق سلطـآنه..واتطمـن عليهـآ..ويرزقهـآ بالرجـآل الطيب...غمـضت عيووني وانـآ

أستعيـد صدمتـي..لمآ خطبوآ شيهآنه وولآآيـف...حسـيت بقلبي يرجــف...ي ليتهم خآطبين سلطـآنه..حتى

ولآيـف م فـآتحتهـآ بالموضووع...م ابغى أوجـع قلب سلطـآنه..واللـه ي أبووك انهم مو فـآلـك...ولآآ هم

كفوو كلـهم لـك....عسى بهاليوووم يجيـك رزقــك..واغفر همــي منكن..ويتم هم عمتكـن اللي بيتم كـآسر

ظهري طووول عمري...عسى ربي يسـآمحهـآ على ظلمهـآ لحـآلهـآ..ورفسهـآ للنعمــه...


&&&&

كـنت أنـآظرهـآ وهي تضيـف النـآس..وتضحك وتسوولـف...وابتسـآمتهـآ الحلووة...وقلبي

موجـعني..نـآظرت حريـم سنـد ومغصني قلبي...ي عسـآهآ م توآآفـق...ي عسـآهـآ ترده...ي رب ي

كــريـم..نآظرت ولآآيـف وهي ترقـص بخجـل مع صـآحبتهـآ وابتسـمت بحنـآن...ي سبحـآن اللـه هالبنـت

دآخلـه قلبي بالغصـب...قمـت من مكـآني ووأنـآ أتووجـه لسلطآنه...قربت منهـآ وبهمـس:بشووف

شيهـآنه...

هزت لـي رآسهـآ...وهي تمـشي وأنـآ ورآهـآ...حطـت الصينيـه اللي كـآنت شـآيلتهـآ على الطـآولـه

وتووجهت لغرفتهن...ضربـت البـآب بخـفه ودخلـت وهي تقوولـي:حيـآك ي خـآلـه..

دخلـت وابتسـمت من شفـت شيهـآنه اللي وقفـت من شـآفتني ونزلـت رآسهـآ بخجـل شديـد...ذكـرت اللـه

عليهـآ وانـآ أقرب لهـآ وأبــآرك..وهي سلمـت على رآآسي...قريـت على رآسهـآ الآذكـآر..وقلـت

بهدوء:سلطـآنه بندخلـهـآ على النسوآن الحيـن..وبعدهـآ بنزف رآشـد عليهـآ وبيـآخذهـآ...ويتسهلوون..

قـآلـت بثقـه:بتدخـل شيهـآنه..وبعدهـآ تطلـع لرجلهـآ...ويتسهلوون..درب السـلآمـه...

قلـت بضيـق:م يصير ي يمـه..ملزوم يـدخل ويـآخذ حرمـته ويطـلع...

قـآلـت بقووه:أعذرينـي ي خـآلـه..دآمـه شفقـآن على الدخلـه على النسوآن..مفسـر عن ذرآعـه وعـآمـل

لـه عرس..ومحد لـه عليـه كلـمه...وحنـآ عرسنـآ على قدنـآ..نـآظرتهـآ شيهـآنه بحده..وقطـعت كلآمهـآ

وهي تقوول..عن اذنكـم..بروح أحط اغنيـة دخلـتك...وبجهز عبـآتك تطلعين لرجلـك...وقبل تطلعيـن

أبووي بالمجاـس...سلمي عليـه قبل تروحيـن...

كـنت أنـآظرهـآ وهي تنـآفض من العصبيـه وهي طـآلعه...نـآظرت شيهـآنه بعتـب:يرضيـك ي بنتي اللي

تقوولـه اختك..وأنتي بنفـسك قلتي م أبغى العرس..دآمك تبغيـنه ليـه م رفضتـي..وقلتي لرآشد...

قـآلت بثـقل:وليـه ي خـآلـه؟...الملكـه وملكنـآ..وش تبغيني أقوول وابووي جـآلس معنـآ..م تزفني الآ

بزوآج..أبووي وش قوولـه وقتهآ؟..واللـه انه يدفني بأرضي...وبهدوء..وعالعمووم كـل هذآ

خلـص..وهذآ أبوي اللي يخليـه لي..م هـنت علـيه..وسوى اللي يقـدر عليـه...ويرضيني...

جـت ولآيـف تقوول ياللـه شيهـآنه...مسكـت يدهـآ وقوومتهـآ وقلبي مووجعنـي..شكـل بنـآت عقـآب مو

جـآيبـآتهـآ لبر..والزوآج شـآيلآته بقلبهن...حسبي الله على عدووك ي روويشـد...دووم فرحتي بك

نـآقصـه...دوووم...


&&&&

كـنت فرحآن وكثير..الحيـن بتطـلع شيهـآنه لي..يـآطوول الآيآم اللي مرت طولآآه...بس غريبه اتصلت

علي امي علشآن أدخل أخذهـآ من النسوآن..وبعدهـآ اتصلت تقوول الحيـن بتطلـع لـك...آآآآه كـل هذآ م

يهمـني..اهم م عندي انهـآ بتكوون ببيتي...وكـل شيء ملحوووق...كشرت بضيق...عمي عقـآب شرط

علـي...مآبـه مكـآلمـآت ومـآبـه شووفـآآت..حتى شووفـه شرعيــه م شفتهـآ...أوووووف الشووووق

طــآق فيني..حـتى العرس بعـد م حفـيت رجليني وانـآ ادور قـآعه وم لقيـت..قلت م ابغى

زوآج....مستعجـل انهـآ تكوون بووسـط بيتي...حتى الملـحق رممتـه من أول وجديـد..وعطيـت العمـآل

ضعـف سعرهـم..علشـآن يخلصوونـه بسرعــه...وي رب تقتنـع تسـآفر معي...شهر عسـل

طوويــل..نرتــآح فيـــه...بعيـد عن هالمخـآليــق كلهـآ...تنهدت بتعــب..وضربني سنـد بكـتفي بعـد م سكـر

جوآلـه:ووجـع...وش هالطفـآقه اللي بك؟..وبغمزه..أدخـل..أبوو رآكـآن بيقرص أذآآنـك قدآآم حرمـتك...

قلـت بملل:وليـــه من أولهـآ؟...طلعوآ لي حرمتي وفكووني...

ضربني بظهري بقووه..وضحكـت وأنـآ أعدل مشلحـي..واضرب البـآب بخـفه..وشووي وجآني صووت

أمي:حيـآك يمـه..

دخلـت وأنـآ أقبل رآسهـآ وهي تبـآرك لـي...قـآلت لي بحنـآن والدمووع بعيوونهـآ:عروستك عند أبووهـآ

بالمجلـس..اللـه يرزقـك على وجههـآ ي رب ي كـريـم..

ضربت بـآب المجلـس..ودخلـت وأنـآ اتنحنـح...وعيوونـي على اللي وآقفـه ومـآسكـه يد أبووهـآ اللي

جـآلـس على الكرسـي..وفرآشه ممدوود على الآرض...قربت وأنـآ اسلـم علـيـه وبـآرك لي..وهو

يضحك:خـذ يد حرمـتك من يدي..م أقدر أحـطهـآ انـآ بيدك..

وجعني قلبي على حـآلـه..ووجعني أكـثر..وانـآ اسمـع شهقتهـآ..وهي تشـد على يـد أبووهـآ..مسكـت

يدهــآ المرتجـفه..وأنـآ أضغط عليهـآ بقووه..وقبـلت رآسهآ بعمق وهي انتفضت بخوف وهي تنـآظرني

بصدمـه...ورجف قلبي لمـآ رفعت رآسهـآ...وتعلقت عيوونهـآ بعيووني...بس نزلـت رآسهـآ

بسرعـه..وأنـآ قلبي تنـآفض...نـفس الملآآآمح...نفـسهـآ هي...بس حلآآآهـآ زآآد....هي نفسهـآ

شيهـآنه ...حلم طفولتي ومراهقتي...والووجـع اللي ذبحني بشبابي...هي وشرطهـآ اللي جرح رجوولتي

وقتهـآ...

وصـآني عقـآب عليهـآ...وقـآل كلآآم كثير..نصـه استووعبتـه ونصه طـآفني..وانـآ اهز رآسي لـه...وبـآلي

بعيــد...عند هالبنـت اللي يدهـآ بيدي...وتنـآفض خووف وخجـل وحيــآآ...جذبنـــي لهـآ أكـثر

أكـــثر...بروودة يدهــآآآ خدرتنــي...يـآآآه يـآكثر م حلمـت بملـمس يدك ي شيهــآنه...ي رب لــك

الحمد...بعدهـآ استـآذنـآ..وطلعنـآ..وشفـت أمـي وبنـت متغطيــه معهـآ عبـآيــه..وآقفـه معنـآ...تركـت يدي

شيهـآنه وهي تحـظن اللي متغطيـه...وم أسمـع الآآ همـس خفيـف بيـنهن...ووجعني قلبي وانـآ اسمـع

شهقـآت شيهـآنه...لبستهـآ اختهـآ عبـآتهـآ وغطـآهــآ...ومسكـت يدهـآ وأنـآ اطلع...ركبتهـآ

السيـآرة..وودعـت أخوآآني اللي حط عبوود جنطـة متووسطـه لشيهـآنه بالسيـآره...وحركـت سيـآرتي

للفنـدق...بنـآم فيـه اليووم...وبنسـآفر عمره بكـره...الكـل قـآل لي تعـآل لملحـقك...بس تصـآعبـت

المووضووع..البيـت لآصـق بالبيـت...يعنـي بنروح لـه مشي...بنبعـد عن الحـآره هاليووميـن...وبنرجـع

لهــآ...حسـيت بـآرتجـآفهـآ وهي جنبـي...وترجـف من الخووف...ابتسـمت بسعـآده عمري م حسيـت

فيهـآ...وانـآ اشووف أرووع أحلآآمـي تحـقق...مسـكت يدهـآ وارتجـفت...قبلـتهـآ بعمـــق..وانـآ اقوول

بهمــس:مبرووك علينــآآ...

حـآولـت تجر يدهـآ بس م هديتهـآ...لمـآ يـآســت..وم تركت يدهـآ لمـآ وصلنـآ الفنـدق...نزلـنـآ وأخذت

جنطتي وجنطتهـآ..وتووجهنـآ لجنـآحنـآ اللي حجزتــه...دخلنـآه وحنـآ نسمـــي...حطيت اغرآضنـآ على

الآرض...ومسكـت يدهـآ وانـآ اجلسهـآ على الكنـب..واجلـس قبـآلهـآ..وهي تنتفض برعــب...قلـت

بصووت مدري من ويـن طلـع:تدرين قد أيـش مرت علـي أيـآم..وأنآ اتمنـآآ هاليووم...يدي بيـدك وعيني

بعيـنك...وبـآب مقفول علينـآ...وبشرع ربي...

نـآظرتني بصدمـــه..وكملـت وأنآ اقبل أنـآملهـآ المرتجـفه بعمـق:أحبــش ورب هالبيـت م حبيـت غيرش

بعمري...وواللـه ان حبـك منزرع بقلبي....

قـآلت بارتجـآف:رآشــد بآبدل....

تجـآهلتهـآ وأنـآ أقبل بـآطن كفهـآ بعمـق:هآن عليـك رآشـد...تحرميـنه منك طوول هالسنيـن...هنت

عليــك..

قـآلت برعـب وصدمـه:وش عملـت أنـآ؟..

قلت بعتـب وانـآ ابغى أبيـن الحقيـقه لهـآ...وأصلح اللي خربته العنود بينـآ:شرطك العجيب

القريـب..نـآظرتني بهدووء..وكملـت وعيني بعينهـآ..وترى العنوود م وصلت لـك المووضــووع..اللي

صـآر انه انـآ قلـت..

حطـت يدهـآ قدآآم فمي بدوون لآ تلمسـه..وبهدووء:رآشـد هالموضوع كلـه نسيـته...وبديـت حيـآتي من

أوول وجديـد معك من انكـتب كتـآبنـآ..وصرت زوجتـك..والبـآقي نهيـته..والآيـآم كفيلـه تنسينـي وتنسـيك

كـل شيء...وبثقـل أعجبنـي كثير...انـآ م انكـر اني غلطـت...ومثل م غلطـت...فـآنت غلـطت بعـد...تنهدت

بتعــب..بروح ابدل ممكــن...وهالموضوع بنتنــآسـآه..علينـآ بالحـآظر وبـس...

ابتسـمت لهـآ بحـب..وقبلـت رآآسهـآ بعمـق...وبهمــس:اللـه يكملـك بعقـلك...والحمدللـه ان قلبي لمـآ

حـب وعشق عرف يختــآر....

وتوجهـت لغرفـة النووم...وحطيـت جنطتهـآ على السرير...ورجـعت لهـآ وهي متصنمـه

بمكـآنهـآ:شيهـآنه حطيـت جنطـتك بالغرفـه..رووحي بدلـي..وأنآ ببدل هنــآ...علشان نصلي...

هزت لي رآسهـآ بـآيـه..وتووجـهت للغرفـه بسرعه...وصلني صووت قفل البـآب..وضحكـت عليهـآ

بدآخلـي...بدلـت ملآبسي بسـرعه بالصـآلـه..وطلبـت لنـآ عشـآ...وجلـست أنتظرهـآ تطلــع علشــآن

نصلي...ضربت البـآب بخـفه..ووصلني صووتهـآ المرتجـف:هلآآ..

قـلت بهدووء:م خلصتـي..بنصـلي ي قلبي..

قـآلت بخجـل:دقـآيـق بــس..

استغفـرت ربي بدآخـلي..وخمـس دقـآيـق وانفتح الـبـآب...دخلـت وأنـآ انـآظرهـآ بجلآآل

الصلآة...ووجههـآ الخـآلي من مسـآحيـق التجمـيل كلهـآ...ابتسـمت بووجههـآ بقووة...وأنـآ أنـآظر

ملآآمحهــآ الجذآبــه بقووه...استغفرت ربي..وأنـآ أقوولهـآ بحنيـه:نصلـــي...

هزت لي رآسهـآ وهي تبتسـم..وانـآ قلبي طـآر..فرشـت سجـآدتي..وهي فرشـت سجـآدتهـآ

وكبرت..وصلينـآ...وخلـصت قبلهـآ..نـآظرتهـآ وأنـآ أحسهـآ تطوول صلآتهـآ عمدآآ...تنحنـحـت

بقووة...والحمدللـه فهمـت...خلصت صلآتهـآ وهي تنزع جلآآلهـآ..وشعرهـآ الآسوود متوسـط

الطوول..طـآيح على كتووفهـآ..حطـيت يدي على رآسهـآ..وهي ارتجـفت برعـب..دعيـت دعـآء

الدخوول...وبعدهـآ قمـت وأنـآ أقوومهـآ معــي.:ياللــه أمشـي نجلـس برآآ نسوولـف..على مآيووصـل

عشـآنـآ..

زفـرت برآحـه...ضحكـت عليهـآ بقووة..وهي نزلـت رآسهـآ بخجــل...ذبحــني..أخذتهـآ معي للصـآلـه..وأنـآ

اجلـس قبـآلهـآ..ومـآسك يدهـآ..وقـآضب رووحي بالغصـب عنهـآ...وانـآ أسووولــف

واسوولـــف...لدرجـه صدمتني من نفسي..خـآصـه اني مو رآعي كلآآم كثير...بس هالشيهـآنه هبـلت

فيني...لحتى جـآء العشــآآ...وأنقذني من اني أفضـح حـآلي عندهـآ....وفرحــتي أحسهـآ لوو بتتوزع على

العـآلم بتكفيــهم وزووود...


&&&&

اللــه يهنــيك فيــه والله يهنيــه فيكــي...ي عســى يبقــى بـآيديـنك..وي عســى تبـقي بـآيديــــه...

كــنت أنـآظر بيتنـآ..اللي قبـل سـآعــآت..كـآن فرحـآن بعرس أول بنـآت عقـآب...والحيــن حزنـآن

لفرآقهــآ...حزنـآن لغيـآبهـآ لأوول مره من انخلــققت...أحـس هالجدرآن تصيحهـآ..وحتى الههوآآ

يبكيهـآ...أحـس البيـت على وسـعه..الآ انـه ضـآق فيــني...كــل وآحد بالبيـت زعلآآن ومخـفي

زعلـه...من رآحوآ معـآزيمنـآ..دخلـت ابووي غرفـته وغيرت لبسـه وقـآلي بنـآم..وانـآ وآثقه..أن النووم

اليووم بعيــد عنه...وعمتي مثـل حـآلــته...بس الفرق عمتي نزلـت دمووعهـآ قدآآمـي..وولآآيــف احتلـت

غرفتنـآ وهي تصيـح...من طلـعت شيهـآنه من البـيت...ي رب انـك ترزقهـآ وتووفقهـآ ي رب ي

كريــم...وعسـآهـآ تتهنى مع رآشــد...تذكـرتهـآ قبل تطلـع وهي تووصيني بـآبووي..ونزلت دمووعي

غصـب..وهي تقوول أمـآنه من رقبتـي لرقبـتك...أحلـفك باللـه بهم...بـآبووي ثم عمتي ثم ولآيـف...ولآ

تعصبينهم..ولآيـف لآ تعـآندينهـآ ترآهـآ بزر وتعصب بسرعه...

طلعت ورووحي طلعت معهم...عسـآهم يعرفون قدرك ي شيهـآنه...تجـآهلت نظرآت أم سنـد..خير ذي

وش تبغـى؟..هالحرمـه يشهـد علي اللـه اني أحبهآ...بس عليهـآ تصرفـآت تقهر..يمـكن طـآعه عيـآلهـآ

لهـآ..خلتهـآ تحـسب النـآس كلهـآ غصب عنهـآ بتطيعـه...جتني تبغى ولدهـآ يدخـل على النسوآن..وتزفـه

على شيهـآنه...ي حليلهـآ هي ولـدهـآ..تحسـب السـآلفـه بالسـآهل.مو كـآفي كسروآ قلب أختي وكسروآ

فرحتنـآ فيهـآ..وحنـآ عملنـآ لهـآ حفله على قد حـآلنـآ..وهم استحوآ وقـآلوآ العشـآ علينـآ...تبغين تزفين

ولـدك وتفرحيـن فيـه..عـآملـه لـه فرح..والآ بخلآآنين ومستخسريـن هالشيء بـآختـي...والله ي لوولآآ

خووفي من ابووي...وخووفي من اني أهدم حيـآة شيهآنه..وهي قـآلت لي حيـآتي لآ تدخليـن فيهـآ...كنت

قلبت الدنيـآ فووق رووسهم...بس وش أسووي؟...بس عشمي بشيهآنه كبير...بتعلـمهم كيف

يحترموونهـآ..وآثقـه فيهـآ أكثر من ثقتي لحـآلي..شيهـآنه عـآقلـه وهـآديــه وطيـبه...بس أحد يدووس لهـآ

على طررف..واللـه انهـآ تدووس على عمره ولآ تهــآب أحد...واللي مقوويني اكثر...ثقتي ان رآآشد

ميت بشيهـآنه...تنحسب لحسآب أخـتي...وهي وشطـآرتهـآ..وام سنـد صحيـح طيبـه وتحبنـآ ووآثقـه

بهالشيء...بس هي عند عيـآلهـآ تفقد..وم تبغـآهم يفـآرقوون حضنهـآ...وأكبر دليـل

سنـد..وعببداللـه..وبنـآتهـآ..الآ رآشـد بعد زوآجـه الآول غصب عنهم طلع من البيـت...وامه

انهبـلت...ومرضت...بس عند..وهي يـآست...الله يعيـن شيهـآنه عليهم...وعسى ربي يقوويهـآ...بس أختي

م تخيب ظنــــي....وقدهـــآ وقدووود....




&&&&&

دخــلت بيتنـآ وانآ حزنـآنـه على دمووع لوولوو...ي قلبي من طلـعت شيهـآنه قطـعت رووحهـآ من

الصيـآح...حزنت عليهـآ وغبطتهـآ..وهي تصيح شيهـآنه بحضـن سلطـآنه...عندهـآ بدآل الآخـت

أختيـن..تنهـدت بضيــق...آآآآآه ي رب لطــفك...مسحت ضيقي وابتسـمت من شفـت ضوو المكــتب

مفتووح...رميـت عبـآتي وكعبي وجنطــتي..ودخلـت المكــتب وأنـآ اضحك:مسـآء الوورد على أغلى

رجـآآآل بهالووجوود كلـه..

ابتســم لــي بحـب..وهو يرفـع رآسـه من المـلف اللي قدآمـه:هلآآ وغلآآآ...بحبيـبة ابووهــآ...

قربت له وانـآ اقبـل رآسـه...وكالعـآده اجلـس على المكـتب متربـعه...وأنـآ أسوولـف لـه بـآنبهـآر كـل

شيء صـآر..رغم بسـآطـه كـل شيء كـآن مووجوود...الآآ انــي حســيت بحنيــه وفرحــه ورآحـه

بالآآجوآآآء....م حسيتهـآ بـآفخم أفرآح الزوآآآج....اشتغلت مع ولآيف وسلطـآنه...كـآني أختهن

الثـآلـثه....وابووي كالعـآده مستمــع رآئــع لكلآآمـــي...ولآ يمـل أبدآآ...رغم اني بعـض الآحيــآن امــل

من حــآلي...


&&&&

كــنت مووولعـه بغرفتــي...أوووووف مآلت على حظـي..اني كـآشخـه ورآيحـه الكوآفيره...طلـعت ليلة

السحليـه مـآلت عليهـآ..وعلى حظي النحـس...طوول عمري منحووسـه...جريـت التـآج اللي برآسي

بقووة..من القهر..واخذت رووبي ورحـت تحممـت....والقهر والغيره عامله بي الهوآيـل...ي الله وربي

بمووت والسبب هالغيره...نهـآيتي بتكوون جلطـه والسبب هالغيره القشرآآ..خلصت الشـآور..وطلـعت

وأنـآ اعض أظـآفري من القهر..الليلـه بمووت لآ قضـآهـآ كلهـآ عندهـآ..بخـآطري أعمل حـآلي

مريضـه..وابي أمووت..واخرب ليلتهم..بس خووفي من هالسنــد...م يخفى عليـه شيء..ولآ صـآدني

وربي ليهجرني شهر..ويقضيهن عندهـآ وانآ أمووت من القهر..زفرت بكره..وانـآ أندس

بسريري..وأتحلـف كلي..وأنـآ اتعوووذ من الشيـطـآن..واصبر حـآلي..مردك ي سنــد لي..طـآل الزمـن

ولآآ قصـــر...مسحـت على بطــني المنتفـخ بخــفه..ي رب اصلـح خلقـه وخُلقه ي رب ي

كريــم..وارزقني بالطفل السليــم..وكـل شيء ملحوووق...


&&&&

كـنت متسـند على سريري انتظر سلوى تنوم بنتهـآ...وأحس ان حيلـي مهدوود..وأنـآ استقبل

النـآس..جـآيين يبـآركوون لرآشد...آآآآه...غمـضت عيووني بـآبتسـآمه...وامي تقوولـي على كلآم

سلطـآنه لهـآ...وعصبت وزعلـت لمـآ قلت...وتنلآم بكم البنـت..وهي الصـآدقـه...أمي هنـآ انصدمـت

وعصبت من الحيـن ي سنـد صرت معهـآ...هههههه...أمي صـآيره تغـآر منهـآ..مـآتدري ان هالسلطـآنه

لو ترقى سمـآ وتنزل للقـآع...م وصــلت لغلآآة شعره من شعر رآسهـآ....بس حريـم وش نقوول

بعـد؟...كبحـت ضحكـتي على بدوور..وهي يقـآل بتغرينـي بكشختهـآ وتـآخذني الليلـه من سلوى...م تدري

ان هالسطحيـآت م تهمنـي..والخبـث واللعـآنه م تمـشي معي...وبدوور بـآتووبهآ من خبثهـآ

ولعـآنتهـآ...تنهدت بتعـب..قريب بتجيـب ولـدي ولزووم اربيهـآ قبل لآ يطـلع على هالدنيـآ..مـآني مستعـد

عيــآلي يعيـدوون معـآنـآتي..واللـه يقدرني أتلآآفى اخطـآء ابووي بتربيتنـآ....وتركه للنسوآآن...على

مبدآآ أنـآ رجـآل وانتن نسوآن م اصغر عقوولي لكـن..وانتن تصرفن مع بعـض...عسـآكـن تذبحـن

بعـض...مستحيـل هالشيء يصير..عيـآلي أبغـآهم على قلـب وآحد...لآآ صـآح منهم وآحـد صـآحوآآ

جميـع...ملزووم احطط أسس جديـده لهالبيـت..علشـآن نعيــش جميــع...حســيت بيد سلووى

الدآآفيـــه..وابتســـمت لهـــآآآ...وأنـآ أفتـح عيوووني...


&&&&

كنت جالس بالغرفة اللي نقلت لهـآ...منسدح على سريري...وابتسم كل م تذكرت شكـل رآشد

وفرحـته...مدري ليه تحمست للزوآج حييل؟...ولآآيــف زووجتـي بالمستقبل..وخطيبتي حـآليـآآ...احـس

اني بمووت وأشووفهـآ...بس أبووهن شديـد..رآشـد حـآول يشووف حرمته شوفـه شرعيـه...لآ وبعد م

ملـك بس أبووهن رفض...ضحكت وأنـآ اتذكـر سند وهو يحـآرق رآشـد...شكلـهـآ قبيحـه وابووهـآ خـآيف

ترآجـع ي رويشـد...ورآشد انجلـط..رآآح يسـآل هنووف وامـي...ههههه..حـآولـت أتذكـر ملآآمح

ولآيـف...بس عجزت...صوورتهـآ ضبـآبيـه.حتى خوآتهـآ أتذكـرهم أكـثر منهـآ...صحيـح مو كثير بس

يعني لمحـه...وبالعكـس م بهم قبح...اصلآآ أبوهم حلـو..ورآكـآن رحمـة اللـه عليـه حلوو...تنهدت وانـآ

أخنـق نفسي بمخدتي..عزللـه اني انهبـلت...لآآآزم أعرف شكلهـآ..واملـك بسرعه...والآ بنهبـل...وعلى

حسب كلآم اخوآني..ان ابوهن شكله م يبغى يزوج الصغيره قبل الكبيره....بس م اتووقع..عمي عقـآب

عقليته متفتحــه...مو رجعيـه كذآآ...وهو عطـآني البنـت...شكـلي بـآكلـم سنـد يكلـمه..ايــه لآآزم أكلـم

سند يشوووفـه...وعزمت اكلم سند بموووضووعي باقرب وووقت,,,,


&&&&

انسـدحت بسريري بعـد م تحممت...وغسلت الميك اب..وشعري عقـدني على م فتحت تسريحـتي...أحـس

اني ميـته نعآس..بس عجزآنــه أنـآم...آآآآه....رجـعت أسترجـع أحدآث الحفـله...وكشرت..مـآلت ي

رآشـد..م سوآه بقـآعه...حتى م عزمت صـآحبـآتي...بس الزوآج مـآشي حآلـه كـآن...تذكـرت شيهـآنه

وابتسـمت..حرآم خجلآآنـه كثير وترجــف...كـآنهـآ زآفينهـآ للمووت...مو زآفينهـآ عرووس...ضحكـت

وأنـآ اتذكـر سلطـآنه..مسكيـنه كرفت كرآآف..كـآنهـآ أم العرووس مو أختهـآ...بس الحقيره محلووة يطـلع

منهـآ...والآ ولآآيــف وصـآحبتهـآ الخبـله....مدري كيـف متصـآحبيـن...فرق السمـآ عن الآرض...ديـم

مهبوولـه وبـآيعـه الدنيـآ..وعـآيشـه حيـآتهـآ طوول بعرض...ولآيـف خجوولـه ومؤدبـه وبالآصح

عجووزه..وتفكيرهـآ شووي قديـم..وكـل شيء عندهـآ عيــب..على عكـس ديم الحيـآه ايزي

عندهآ...تخيـلت شكـل عبود ولآيـف وضحكـت..ي حليلهم وربي فصلـه...فوولـه وانقسمـت

نصيـن...شخصيـآتهم متقـآربـه كثيرز..يييع حيـآتهم بتصير ملل...أحـس كـل شيء بيكوون لـه وقـت

معيـن...وحيـآتهم كلهآ نظآم واحترآم....هههههه...زفرت بضيق..لو ماخذ سلطـآنه أصرف...كــآن على

الآقل غيرت جوونـآ الكئيب..وضحكتني على عبوود..وربي لتهبـل فيـه..وتجننـــه....وقعدت أتذكـر موآآقف

سلطـآنه المجنوونــه قبـل..وموآقفي معهـآ ومع خوآتي بطفوولتنــآ.....وأضحك لحد م تعـــبت ونمــت....


&&&&

كـنت جـآلسـه أسوولـف مع محمـد...وبضيـق:واللـه هالرآشـد م خلآنآ نفرح فيـه...مدري وش معجلـه

على العرس...البنت من حقهـآ تفرح بحآلهـآ..

قـآل بضحكـه وهو يحضني بخـفه:ي قلبي وانتي وش حآرقك؟..هو مرتـآح بالطقـآق مالـك بـه

عـآزة..وحرمـته لو مو رآضيـه كآن تفـآهمت معه..

بعدته عني بضيـق:بس شيهـآنه كآسره خـآطري..من حقهآ تفرح حـآلهـآ حـآل هالبنـآت...واللي صآرلهم

حـفل زوآج مو أحسـن منهـآ..

تنهد بمــلل وهو يتلحـف باللحـآف:واللـه ي قلبي شكـل الحمـآل عـآمل عمـآيلـه معك...مـآغير غـآديـه

تحلطمـين...وبهدووء..أخووك وحرمـته وبكيفهم مـآلـك صـآلح بهم...تصبحيـن على خير..

غطــى رآسـه..وأنـآ زفرت بملل..انسدحت بمكـآني..أدري نكـدت عليـه..بس ظميري يعذبني...وواللـه اني

رحـت وكـنت بقوولـه ان العتـب كلـه علي..استحيـت أقوولهـآ عن كلآم رآشـد...وكنت وآثقـه انهـآ م

بتوآفق...فتنـآسيت الموضووع..وقلت لرآشـد رفضت كلآمك...ورآشـد ولـع..وتنـآسيت الموضووع...لحد

م خطبـت امي له..وتذكـرت موضووعهـآ المعلـق...واستحيـت اقوولهـآ خطبنـآ لرآشــد...م فاتتني صدمتهآ

لمـآ بلغتهـآ سلوى بخطبه رآشد...ووجهها اللي بهت..وهي ناظرتني بنظره عمري بحياتي مارآح

انساها...كـآنت احتقـآر بكـره بعتب بلووم...غمـضت عيووني بنـدم يذبحـني...ي رب سـآمحني...وربي مو

بقصدي...تدري بغلآة شيهـآنه بقلبي...آآه بس...واللـه يهدي رآشـد جـآء وكملهآ وم عمـل للمسكيـنه

زوآج..حـآولنـآ فيـه كلنـآ...بس رفض بالمرره...طوول عمرهـآ هالبنت مسكيـنه...عسى ربي يهدي رآشـد

لهـآ...ويعينهـآ على رآشـد وجنـآنوونتــه اللي مدري متى نـآويـه تهحد؟...وعسى هجدتهـآ على يديـن

شيهـآنه...


&&&&

تعشينـآ وللحيـن جـآلسين بالصـآلـه...منبهره بـآسلووب رآآشـد...اللي من دخلـنـآ الفندق وهو م

سكـت...عمري م تووقعت هذره كذآآ...شكـله م يووحـي...قـآلي عن ربـعه موآفقـه..درآستــه فتره

درآستــه...علآآقـته بـآهلـه والتفصيـل...حبه الكبير لآمـه...تقديره واحترآمـه لسنــد....حنيــته على

عبداللـه...حبـه لخوآتــه...لحـد م أذن الفجــر...وأنـآ مـآنيـب حـآســه بالووقـت...ومرتـآحه انه م قرب لي

ولآ تمـآدى حده...بس مـآسك يدي...الحمدللـه الليلـه عدينـآ..صلينـآ الفجـر..وقـآل بنبرة غريبـه ولآ كـآنهـآ

صوت للي كـآن يكلمني قبل شووي:متى بتنـآميـن؟..

بلعت ريقي برعـب:هــآآه...م فيني نووم...بـآسهر..أنت نـآم..

جيـت بـآطلـع...بس وقفني صووتــه الحـآزم:شيهـآنه...وقفـت وأنـآ ارجــف...كمـل بهدووء...تعـآلي

السرير..

هنـآ قلبي طـآح...قلت بتـآتـآه:هـآه...بس أنت تنعـــس..وأنـآ بآزعجك..

شهـقت وأنـآ أحـس يده تمـسك يدي بحنيـه...نـآظرته بخووف...ونـآظرني بجديـه:شيهـآنه انتي مـآنتي

بزر..وفـآهمه وعـآرفـه...وصآرلي أربـع سـآعـآت وانـآ أسوولـف عليــك...وقلت لك تاريخي الحافل

كله...واتوقع عطيتك فرصة تاقلمين على وجودي حتى لو كانت قليله...

نزلت رآسها برعب..وبخووف:خلنا نتعرف على بعض اكـثر...على م أتعود عليـك..

قـآل بحنيه وهو يمسح على رآسـي:مع الوقـت بتعوديـن علي أكـثر...وهالشيء بيكـسر أشيـآء كثيره

بينـآ..ويقربنـآ من بعـض أكـثر..والغلـط مو علـي..الغلط عليـك وعلى ابووك..انتم اللي رفضتوآ اني

أجلـس واتعرف عليـك وتعرفين علي اكثر بفتره ملكتنـآ...وبجديــه أخجلتني..وبصرآحــه أنـآ رجـآل م

عندي صبر...

كحيـت بخجـل وعيووني طلــعت وهو يضحك علي..ويضرب ظهري بخـفه ويسمـــي علـــي.....


&&&&&&

تنفســـت بعمـــق...وانـآ أنزل من الطيــآره....ي محلــى هوآآآك يالريـــآآآض...خلـصت اجرآءآت

دخوولـي..وطلـعت من البوآبــه...وشـفت مـآجد ومشـعل بـآستقبـآلي...سلمــت عليــهم

بهدووء...وتوجهنـآ للسيـآره...والآغرآض السـآيق بيجيبهـآ...قلـت بهدووء:خووذوونــي لحآرتهم...

قـآل مشـعل بسرعــه:بـــس...

قلت بحده:بدوون بسبســه...خوووذووني للحــآره...بـآشوووف البيــــت...

قـآل مـآجد وهو يزفــر:طيـــب...

دخلنـآ الحآره...ومن دخلتهـآ قلبي انكــتم فجــآآه...وقف ماجد قدآآم البيـــت القديـم...غمــضت عيوووني

بضيــق:خلآآآص حرك...

قـآل مـآجد بهدووء:م بتنزل...

قلت ببروود:مـآلي حـآجـه عندهم...وبشــك...وأنت متـآكد المـلف عندهم..

قـآل مـآجد بتعـب:للآآسـف أيــه...وبضيـق...ولو مـآني متـآكــد...مـآكنت بلغتك...ولآ دريت بالمووضووع

من اساســه...

حكيت شاربي الخفيف وانا اناظره بنص عيــن:يعني لمـآ م قدرت على المووضووع...استعنت فيني ي

ولـد ثـآمر..

ضحك بخـفه وهو يلـف السيـآره ويدخـل التقـآطع:واللــه ي ولــد نوآف مشكـلتي أعرفـك عدل...ورغم

معرفتي بشرك ربي يكـآفيني والمسلميـن أيـآه..الآ ان من تقفل الدنيـآ بيبـآنهـآ بووجهي مـآلقيـت حـآلي

الآ اطـق بـآبك...

ضحك عآدل بممـآزحـه:واللـه ان ولـد ثـآمر طـآيح تغزل بوولـد نوآف...

خزيـته بطرف عيني من المرآآيــه وببروود:وولــد فوآآز ان م حشــم حـآلــه...وغدى رجـآل وتـآب من

سوآلـفه البطـآلـه..عهدن علـي لأتووطــى ببطـــنه...

قـآل برعـب:عذى منك...علآآآمك جـآينـآ منشحـــن؟...

قلت ببروود:اسـآلوآآ حآلــكم؟...وبآستهزآآآء...غـآديـــن نسوآآآن مـآنتم رجـآل..

قـآل مـآجد بعصبــيه:ثمـن كلآآآمك..علآآمك أنت منهبـل...

قلت ببروود وأنـآ ارفـع رجلي على الدريكسوون:مثمنه قبل أشووف وجهك ووجـه خوويـك...ووجـه ذآك

الوودر...والله ان قلبي كـآن قـآرصني منه...بس أنت صاحبي وصاحبي..وباستهزآآء...لآآ والبلآآ صاحبك

بيوم وليله اختفى والمصيبه هالصاحب م طلعت تعرف الآ اسمه...وآخر شيء طلع ميت وشابع مووت

وماحدن دآري فيه...مـآلت عليك وعلى صـآحبك...والحين أخته البزر بتقعد تهدد فينـآ..والملف اللي حفينا

وحنا ندوره...بيخسرنـآ كثيــــر...

قال بضيق:اذكرووآآ محـآسن موتـآكم...

قلت بـآستهزآآء:للحين قلبك رهيف على الخوآآن...آآآآخ بـــس..والله ان ربي نجاه بمووته من بين

يديني...كنت حالف اسوود عيشته...الخـآين النذل...بس المووت رحمــه...وبغمووض..بس الخيــر

قدآمنـآ..بـآخذ حـق السنيـن اللي عشته برعـب من أهلـه...

قـآل مـآجد برعب:استغفر ربك...أهله مـآلهم ذنب..وحنـآ اصلآ م نعرف السآلـفه..يمكن هو مو

خـآينـآ..وهو..

قـآل بغضــب:مـآجد اربـط لسـآنك...وودني لبيتنـآ احسن لــك...

وتمـيت وأنـآ احس القهر مـآليني...من اتصل علي مـآجد وانـآ موولــع...قطعـت كـل أشغـآلي

وجيــت...طلـع الحقير ميـت وشبعـآن مووت....وأنـآ سنيـن وانـآ ادوور عليــهز..ولآ لقيت أثر لــه...بس

جووني أهلـه برجلينهم...والملـف وبيرد لــي..وبـآصلــح اللي صـآر كلـــه....

اسطورة ! 29-11-12 07:09 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**12**


بعــد أسبووع كــآمــل...

:ههههههههههههههههههه...آآآخ ي بطـــني...وربي ضحكتوووني...ههههههههه.....

وتجمـدت ضحكتي وأنـآ انـآظر عيوون أبووي الجديـــه...وعمتي عـآقده حجـآجهـآ...نـآظرتهم بشك:أنتم

صـآدقين والآ تمزحووون...

قرصتني عمتي اللي جـآلسـه جنبي بـآذني بقووه وانـآ صرخـت..وابووي بعصبيـه:جزآآك ي اللي م

تستحيـن...لعنبوو دآرك هالموآضيـع بهـآ مزح...نقوولـك الرجـآل خطبـك...وانتي تشقين الكــشره...لأ

حيـآ ولآآ مستحــآ...

فزيـت من مكـآني بسرعـــه وأنـآ أجلـس عند رآس أبووي :يبــه يعني شلون؟..من جدكم تكلمون....كيـف

تجرآ هالسنــد يخطبني..وبصدمـه...يبغـآني الثـآلـثه م شـآء اللــه....وشووي وانفجرت بالضحك..وانـآ

اتخيل نفسي زوجـه ثـآلثـه لسنـد..وربي نتذآبح انـآ وبدوور وسلووى...

عصبت عمتي:انتي م تستحيـن...لعنبوو دآرك فرحـآنه اخفي فرحتك واحشمينـآ..على الآقل احشمي

ابووك..واعملي حـآلـك مستحيـه لو قدآآآمنـآ...وبهدووء...عقاب زووج هالمـآصلـه...شكلهـآ موآفقه

وبتقطـع من الفرحـه...

قلت بسرعه:عشتو والله اللي م كشفت قدآمه ولآ صرت له حليله...

قالت عمتي بعصبيه:عشتو عليك..ليه وش موحك على سند ي بنت عقاب؟..والله انه رجال وحظك من

السما يوم خطبك..ماسكة عليه شيء...يوم ان هذآ قوولك...وشهو عيبه؟..

قلت بهدوء:لآ والله يشهد علي ربي انه رجال وم ينعـآب...بس عيبه هالحريـم والعيـآل اللي برقبته..

قـآل أبوي بهدوء:ومـآهووب عيب لآبو خالد...ووالله اني متمنيه لوحده منكن...ومـآيستـآهل الفشـله لآ

ردينـآه..وبرجـآ..فكري ي ابووك..ترى أبو خـآلد مكسـب..ودآمك رآفضته على هالسبب...فـآنـآ أقوولـك

ارقدي وآمني..هن حريمـه وانتي بعون الله بتصيرين حرمته...وم بتنظـآميـن وانتي مرته...

قلت بجديـه:م هقيتهـآ منك ي أبو رآكـآن ...وانا الغاليه عندك...ترخصني كذذآآ...

قالت عمتي بهدوء:ولآ بغينـآ لك الستر والرآحـه..مع رجال يخاف الله بنكون رآخصينك...

قلت بغصه وانا اكبح دموعي:ايه بترخصووني...وشهو عيبي؟..يوم اني اخذ رجال أكبر مني وي ليتهآ

على العمر بس...تشاركني فيه حرمتين وعيال...ووقفت بعصبيه...يبه مانيب موآفقه...

قال أبووي وهو يزفر:طيب انسي انه متزوج عندك اعترآض ثاني عليه..

قلت بضيق وانا غصب متمالكه نفسي:يبه انت تمزح معي...كيف اتنـآسى انه متزوج...هو لعبه

السالفه...يعني لآ تنـآسيت انه متزوج بينمسحوون حريـمه...

قالت عمتي:ي يمـه لآ تغلطيـن غلطتي...العمر يمشـي...وم بتحسين عليه..لآ تعيـديـن اللي صـآر لي...

قلت بضيق:ي عمه ليه تحسسوني اني عانس...ورزقي ان شاء الله بيجيني...تووني قدني حتى الآربع

والعشرين م دخلته..

زفروآ بضيق اثنينهم...قال ابوي بمحاوله اخيره:طيب ي ابووك علشان خاطري استخيري وفكري...والله

ان سند م يهوون علي ارده وافشله...

قلت بعصبيه:وانا يعني أهوون عليك...مفتشل منه..أنا ارووح وواقووله ترآني مانيب موآافقه وانهي

المووضووع...

صرخ أبووي بعصبيه:هذآآ اللي ناقص...والله ي سليطينه كلمه او فعل تبينين لسند واهله انك رآفضه

لأعطيك اياه عطيه بلآآ جزيه..

طاحت دمووعي بصدمه وزفر ابووي بتعب:ي ابووك انتي الآ تعصبيني...انا قلت لك فكري

واستخيري...وعسى ربي يهديك..

طحت على رجلينه وانا اقبلهن:يبه تكفى لآ ترخصني...وتغصبني عليه..

غمض ابووي عيونه بووجع:ماعاش من يرخصك...ومانيب غاصبك...بس فكري يمكن انتي

تقتنعين...وانا اظمن لك كان ندك على حريمه...م بيضايقنك ان شاء الله..والحرمه الحين وش تبغى؟..الآ

رجال كفو تستند عليه....يحميها من هالدنيا وبلآويها..ووالله ان سند رجال وكفوو..

قلت ببحـه وبمحـآولـه أخيره:ويرضيك بنتك تصير طعانه قفى..ونـآكرة جميل...نـآظرني أبوي

بصدمـه..وكملت بصدق..يبه بوفـآة أمي والمرحووم..عسى ربي يووسع مدخلهم...سلوى وآقفه هي

بالعزآ..تـآركـه عيــآلهـآ اثنينهم عند اهلـهـآ..وتطبـخ وحتى الآكل تووكلنـآ..شهر كـآمـل بعد وفـآة امي

وحنـآ م ندري عن شيء بالبيـت..تطبخ وتجيبـه بنفسهـآ..وحتى بدوور..لآ رحنـآ لهم..هلت ورحبـت

فينـآ..وسوولـفت كـآننـآ اهلهـآ..ولمـآ تـآخرت مكـآفـآتي وابغى كتب..مآ طلبت الآ من

سلوووى...وبدمووع...تذكر لمـآ مرضت..منو اللي بنص الليل جرت رجلهـآ..وجت تسعفني...يبه سلوى

لهـآ مكـآنه كبيره بقلبي..مستحيل أهدم حيـآتهـآ وأخذ رجلهـآ..مـآنيـب انـآ اللي أرد الطيب بطـعن

القفى..واهدم بيتهـآ وآخذ رجلهـآ...وقفت وعيوون أبوي علي...وهذآني يبـه أقوولهـآ لك..سنـد يحرم علي

مثـل م تحرم علي أنت...وكآنك تبغى الفكـه مني...شووف أدنـآت رجـآل..عسى شـآيب رجلـه

والقبـر...وعنده بدل الثنتيـن ثلآآآث...والله اني موآفقـه...أهم شيء اني م أخذ سند..وأظلـم سلوى...

وطلعت تـآركتهم ورآي...دخلـت غرفتنـآ..وانسدحت على فرآشي..جنب ولآيف النـآيمـه...واحس الدمووع

مـآليـه عيووني..مسحتهن بسرعه...مـآبغى أصيـح...تعبـت وأنـآ أصيـح...أنـآ آخذ رجـل سلوى

وبدوور...كيف هنت عليك يبـه؟...الله يسـآمحك بس..م هقيت اني حمل كبير لهذي الدرجـه...انا ناقصه

مشاكل...علشان يجي هالسند يكملها علي...انا ادري انه م ينعاب...بس عيبه حرمتين وعيال...انا

اضحك على سلوى وبدور انهم متشاركات رجال واحد..مادريت اني الخيار الثالث...هالرجال طاح من

عيني...قادر تعرس وسع على حريمك...ثلاث ي الظلام تبي..ويمكن الرابعه تلفي بعد...ي كرهي للرجال

المتعدد..عضيت شفتي بقهر...وودي اروح اذبحه...كرهته..اكيد بدور وسلوى م درن..لان اسلوبهن مثل

قبل معي...والله لو يدرن لتصير سوالف م تنتهي وبعذرهن...غمضت عيوني وانا اتلحف كلي...ودي القى

له عذر على خطبته...عنده حرمتين...وحلوات ومهن شينات ابد..وكاشخات اربع وعشرين

ساعه,,,ومربحاته عيال وبنات...ومتحملاته وقايمات بحقه وحق اهله وحق ضيوفه...وين الحين وقت

الحرمه اللي تطبخ وتكرف وتسوي؟...الحين البنت قبل تعرس خدآمتها قبلها تدخل بيتها...زفرت

بضيق...صدق رجال م يملى عينهم الا التراب...لو هن مربياته ومعلماته ان الله حق...كان

تربى...وتميت بحسرتي وقهري من موافقه ابوي وعمتي عليه...بس يبغون اسم رجال لي..والله انا ماني

معترضه على الزواج...بس لا تزوجـت ابغى واحد اكون واثقه اني بعيش عمري كله معه...مو

سند..واتوقع بالكثير شهرين وارجع لبيت ابوي مطلقه...هو طبعه صعب...وحريمه وامه ثالثتهن...وانا

وحده طبعي حامي م نركـب ابد...ومثل مـآ انا م ارضى على خواتي تجيهن الجاره...م ارضاها على

غيري....



&&&&


لآآ يخــدعك كـــل المظـــآآآهـــر والأأزوآآآل
محد(ن)مســح لـــي دمعـــتي غيـــر كـــمي...

والحــــرمــه اللي تنـــوزن بــ ألـــف رجــــآآآل
محد(ن) يعـــآآرضنـــي اليـــآآآ قلـــت أمــــي....

:طيب يمه قولي لي...وش فيه الصبي؟...والله مابه عيب..ومنـنآ وفينا...وولد اختك وشهو اعتراضك

عليه؟..

قالت بهدوء:سند له البنت مو موافقه...وبنظره بعيده...م ابغى ابنى حياة الهنوف على حياتك انت

وسلوى...بكره بتنجبر على اشياء لخاطر هنوف...وهنوف نفس الشيء...وكل م صار شيء بينك وبين

سلوى بياثر على حياة بنتي...وحتى انت لا جتك هنوف منضامة بتظلم سلوى...وعيالك م يهونون

علي...وهم اللي بياكلونهـآ...فخلنا بعآد نسلم..واللـه يرزق هنوف باللي أحسن منه..والله يرزقه ياللي

احسن منهـآآ...

نـآظرت أمي بفخــر وأنـآ أقبل رآسهـآ وبصدق:عــسـآني م ذووق حزنك ولآآ انحرم منك...ويخليـك تاج

على رآسي...

ابتسـمت لي أمي بحنيـه وهي تمسح على وجهي:ولآ انحرم منك ي يمـه..وبهدووء..وسريت

بمووضووعك...

ضحكت بفرح أحسـه مقتحمني من كلمت أبو رآكـآن:أفـآ عليك..سريت وخلصت..وانتظر الموآافقـه بس...

تنهدت أمي بتعـب:مدري وش اللي حدك على هالزيـجـه ي يمـه؟..بس وش أقوول عسى ربي يكتب لـك

الصـآلح...

ابتسـمت وأنـآ انسـدح على رجلينهـآ...وانا اتمتم ي رب توآفق..تذكـرت قبل يوميـن رحـت لأبو رآكـآن

وخطبتهـآ..انصدم..وقلت له ان زوآجي وعبداللـه ابغـآهم مع بعض...نـآظرني بصدمـه:بس ي أبوك أنت

عندك ثنتيـن..

قلت بثقـه:وتشووفـه عيب ي عم..أنـآ رجـآل وقـآدر..ونـآوي على الثـآلثـه...وبغيتهـآ من بيتك...

نزل رآسـه بهدووء...وكمـل بـآستغرآب:مدري وش أقولـك ي أبوك؟...بس صدمتني...

قلت بثقل:لآ صدمـه ولآ شيء ي عم...تشووفني كفو لبنتـك...فبيزيدني هالشيء شرف..وبمزح...واذآ

عـآد رديتني فبتظل عزيـز وغـآلي وعم مـآلي غنى عنه...

تنهدت بقووه:رد الله اللي يردك...بس..

قلت بسرعه:بس شنو؟...

قال بضيـق:البنـت ي ابو خـآلـد عنيـده...ومـآظنتي ترضى...ماهيـب نفس خوآتهـآ..لو مكلمني قبل زوآج

شيهـآنه...أو حتى قبل تخطـبون ولآيـف...كـنت أقدر على هالثنتيـن...م يردن لي كلمـه...بس سلطآنه

الشيء اللي م يعجبـها م تسوويـه....لو على قص رقبتها؟...

قلت باعجآب غصب يتملكني للهالبنت رغم اني ماحب الشخصيـه قوويـه:كلمهـآ ي عم...ونشووف....

قـآل بهدووء:ان شـآء الله...واللـه يعيني عليهـآ...وواللـه انه لو بكيفي م كنت أغليتهـآ عنك....


ووصلنـآ صووتهـآ اللي صرت اميزه...:يبـه القهووه عند البـآب...

ثواني وطلعت أخذت صينيـه القهوه...تقهويــت...وطلعت من بيتهم...وانــآ ودي يعطووني موآفقتهم

اليووم قبل بكــره..وفضوول ذآآبحني لهالبنــت...عسـآهـآ من نصيبي ي رب...بس فيـه احسآس صغير

عندي انهـآ بترفــض..بس أحـآول أدفنـه كـثر م أقدر....



&&&&

حزمنـآ اغرآضنـآ...وطلعنـآ من الفندق متوجهيـن للريـآض...بعد مـآرحنـآ عمره...وطلبني رآشـد نروح

للطآيف...بعد م رفضت نسـآفر برى..وم حبيـت اكوون عسره معه..وكل شيء لآ...مع ان شووقي

لأبووي وخوآتي وعمتي...ذآبحنـي...بس وش أسووي؟...جوألي شغـآل عليـهم...لدرجـه ان رآشـد صـآر

يتملل مني...بس أطنشـه..أبدى مـآعلي أهلي...تنهـدت بتعـب...أحـس بمشـآعر غريبـه

لهالرآشـد...انصدمـت بشخصيـته كثير...غير عن كلآم خوآته..الآنسـآن البـآرد...بالعكـس أحـسه كلـه

مشـآعر..حنون وطيـب وأحسـه يحبنـي...غمضـت عيووني...أصلآ متـآكده من هالشيء...هالآآسبوع

اللي قضيـته معه...من أحـسن أيـآم عمري...وم نـآقصني فيـه الآ شووقي لأهلـي اللي بيذبحنـي...كـل

شيء أبغـآه القـآه قدآمي قبـل اطلـبه...وصحيـح رآشـد جريء ويحرجنـي أحيـآنـآ...بس أحس هالشيء

يزيـده جآذبيـه بعيوونــي...معـآه أحس اني أنثــى بـجد...عكـس أيـآم زمـآن...أحـس وجودي جنـب

رآشـد...عطـآني أحـآسيـس حلووة...وعزز ثقتـي بنفسي...كـآني مره وأنحـب...حـآلي حـآل غيري...رغم

اني تووقـعت ان فيـه أشيـآء كثيره مـآتت فيني...وأولهـآ أنووثــتي...بس رآشـد بمـده قيـآسيـه قدر يزيـل

كـل هالآفكـآر والروآسـب...ويرجـع يصقلني من اول وجديـــد....حسيـت فيـه وهو يمسـك يدي

بحنيــه:بووشو تفكـرين؟..

قلـت بخجل:سلآآمتك...بس أفكـر بأهلــي...

قـآل بمزح:ي أهلـك ذولآآ...شكـلي بعـآقبـك وبـآرجـعك للفندق...لمـآ تقوولـين رآشـد م بغـى أهلـي أبغـآك

انت وبـس...

قـلت بسرعـه:لآآ واللــه....

قـآل وهو يسبل لي عيوونــه:أي واللـه ي قلبي...وبتحدي..واللـه ي شيهـآنه ليجيـك يووم وتقووليــنهـآ...

وسكـت حسيـت انه زعـل..نـآظرت يدي اللي تركهـآ...مدري ليـه فقـدت يـده...طول الآيـآم اللي

طـآفت...بالسيـآره دآيمـآ يده بيدي...غمـضت عيووني بخجل..وأنـآ أمد يدي وامسـك يده..نـآظرني بطرف

عينه..ورجـع ينـآظر الطريــق...الشبـه فـآضي...قلـت بخجل:زعلـت...

قـآل بهدوء:لآآ..

قـلت بضيـق:رآشـد واللـه ترى حتى انت لـك مكـآنه بقلبي...بس أهلـي غير اكيـد..وكـل وآحد غلآه يفرق

عن الثـآني..

ضحك بقووه...وهو يحضني بيد وحـده..وأنـآ انهبـلت:رآآشـد علآآآمك الحيـن تدعم بنـآ..اتركـني وانتبـه

للطريـــق...

مسـك يدي وهو يقبلهـآ بقووه:وووه بـــس...فدديـــت اللي من أسبووع وصـآرلي مكـآن بقلبهـآ...وغمز

لي بععيـآره...بعد سنـه...بـآغطي على غلآآ أهلــك..

ضحكـت بـآستهزآآآء ولفيــت عنه....وهو ضحك...وانـآ أقوول بقلبي...عسى م أعيش لذآك اليووم...اللي

يصير رجـآل أعز من اهلـي...حتى لو كـآن زووجي....وقعد يسوولــف...وقعدت أسوولـف معه...لأن كثير

أشيـآء زآلـت بينـآ...وكـل دقيـقه تمر علينـآ...تقربنـآ لبعــض أكــثر واكـــــــثر......


&&&&

كـنت بغرفتي زعلآآنــه...أخووي كلمنـي متضـآيق...يقوول سنـد يقوول البنـت مو موآفقـه...رحـت

وسـآلـت الهنووف..وانصدمـت تقوول مدري...ومآبـه احد كلمني بالمووضووع...ورآحـت لآمهـآ..طيب ي

سنـد...مـآشـآء اللـه م تبغـى قربنـآ طيب...تجـي ويصير خيـــر...وربي لأخلي ليلـتك سودآ اليووم...محنـآ

كفوو تزوجنـآ أختك...لو أخوو بدووره كـآن زوجتـه..أخوو شنو بـه من عيــب؟...أنـآ أشوووف هالآيــآم

متغيــر...سحبـته الجنيـه...بس يصير خير...واللـه لوريـكم...واللــه...وتميـت أفتر بقهر...مقهوورة وربي

مقهوووره...طلـعت من غرفتي..وشفـت بدوور كالعـآده حـآطه صينيـه الفوآكـه قدآمهـآ

وتـآكـل...نـآظرتهـآ بطرف عينـي..وجلـست...وحطيـت رجـل على رجـل...وأنـآ اهزهـآ..نـآظرتني بنـص

عيـن:علآآآمك والـعه اللهم ي كـآفي؟...

قلت بعصبيـه:بدوور احشمـي حـآلـك..واتركـني بحـآلي...لآآ واللـه احـط الحره كلهـآ برآآســك...

جـآب لـي خـآلـد بنتي عنووده...تصيـح بالغرفــه...جلستهـآ بحضنـي وانـآ اهزهـآ:خلآآآص ي

مـآمـآ...وشفيــك اليووم؟...

شفـت هنوووف وهي تطلـع من غرفـة عمتي..انصدمـت من عيوونهـآ الحمره...تجـآهلتنـآ وصعـدت

فووق...قمـت وأنـآ حـآملـه عنوووده ولحقتهـآ..وقفلت البآب قبل اووصـل...ضربت عليهـآ

البـآب:هنوووف..

قـآلت بضيـق:سلوى واللي يعـآفيـك اتركـيني برووحك...

قـلت بضيـق:أيـه فهميني وش قـآلـت لـك خـآلتي؟..وسنـد أنـآ بحـآول فيـه...بس أنتي فهميـني وش

عذره..أكيـد قـآيلـه لخـآلتي علشـآن أرتب كلآآمـي...ومـآ اترك لـه حجـه...

قـآلت بعصبيـه:سلووى أنـآ مـآنيـب موآفقـه خلآآآص...وأخووك اللـه يرزقـه باللي أحسـن مني...

هنـآ انهبـلت:أنتي شـآيفتني انـآ واخووي بزر عندك...مـآنتي موآفقـه ليـه م قلتي من الآآول؟...لمـآ

حطيتي أمـل عند اخووي...وأخووي خطـب تقوولـين مـآنيـب موآآفقـه...

وصلني صووت نحيبهـآ الخـآفت...واستغفرت ربي...توجهـت لغرفتي بعصبيــه...شووي ودخـل سنــد

بهدووء كالـعـآده..فزيـت من شفتـه....وبعصبيـه:وش اللي سوويــته؟..وبصرآخ من قهري على

اخووي..وبـآي حـق ترفض أخووي...

نـآظرني بطرف عيــنه وهو ينزع غترته ويحطهـآ على الكـنب كالعـآده:اقصري صووتك لآآ جيـت تكلميني

لآ اكتمـه لك بالمره...زفرت بدآخـلي بقهر..وكمـل ببروود وهو يفتح زرآيـر ثووبـه...وحقي برفضك

اخووك انهـآ اختـي..وبس طـآل عمرك..عندك اعترآآض قووليـه..

قـلت بقهر:سنـد مو تستفزنـي...أخووي م ينرد..

قـآل وهو يجلـس على السرير:لآهووب اول وآحـد ولآآهووب آخـر وآآآحد...يـآمـآ نـآس قبله انردوآآ..

قـلت بقهر وأنـآ اهز عنووده اللي تصيـح:بس فيـهم شيء...وش مـآسك على اخووي علشـآن

ترده؟..وظيـفه ومتوظـف..وبيـت وعنده...ورآتـب وتبـآرك الرحمـن...وشبـآب واخلآآق وديـن..وفوق هذآ

منكم وفيـكم...وخـآل عيـآلـك كـآنك نـآسي.....ليـه ينرد؟...

قـآل بهدووء:والنعم بـآخووك...رجـآل وعن مليوون رجـآل...بس مـآلـه نصيـب عندنـآ...ونصيبـه عند

غيرنـآ..ولآ تخـآفيـن مـآنيـب نـآسي انه خآل عيـآلي...والمووضووع لآعـآد تفتحيـنـه...وخووذي بنتـك

ازعجتني ورآي دوآم..واطفيي النوور معـآك...

وانسـدح على السرير وتلحــف..وأنـآ اطبـخ من القهر...طلـعت بعـد م طفيـت النوور..وتووجــهت لغرفـه

خـآلتي..أحـآول أجرهـآ بالسوآلـف...بس عـآدي ولآ جـآبت لي طـآري المووضووع...وخـآلتي أنـآ

أستحـي منهـآ...وم اتجرآ انآقشهـآ بهالموآضيـع...وهنوفووه الخبـله قفلـت على حـآلهـآ الغرفـه..حـآولت

فيهـآ تفتح لـي ورفضـت...وخل توولي زعلـت عليهـآ....


&&&&&


وصلنـآ الريـآض على السـآعه ثنتيـن ونص بالليـل...كـنت أنـآظرهـآ نـآيمـه جنبـي بالسيـآره..بعـد م تعبـت

من السوآلـف....ابتسـمت بحـب لهـآ...هالآآسبووع بعمري كـله...وقلبي مـآخـآني لمـآ حبني...عزللـه

انهـآ تستـآهل الحب كلـه...انســآنـه غير بكـل شيء...كـل شيء فيهـآ معجبني...شخصيتهآ كلآآمهـآ

ابتسـآمتهآ ضحكتهـآ...حيـآهـآ خجلهـآ مني...كـل شيء...أحـس قلبي يووجعني من كثر م احبهـآ...عمري

م تووقـعت اني بووصل لحبهـآ لهذي الدرجـه...حبيتهـآ اضعــآآآف أضعـآف حبي لهـآ..ومو مضـآيقني

منهـآ الآ هووسهـآ بـآهلهـآ..أنـآ م الوومهـآ...لهم حـق أهلـهـآ...بس حتـى أنـآ لي حـق...يضـآيقني لمـآ

كنـآ نتمشـى وكـل م شفنآ مكـآن حلو قـآلت بنبرتهـآ الحلووة:ي قلبي ي خوآتي ي ليتهم معنـآ...ولآيـف

تحـب المطـآعم...وسلطـآنه تحـب الآلـعـآب...

وجوآلهـآ اللي معلقـته على اهلهـآ..أبوي تعشـى..أبووي نـآم..أبووي حطـنه بدرآجـته وحركنـه..ترآه يمـل

من الحركـه...وعمتي لآ تنسـى علآجـه...والآغرآض مكفيتكم بالبيـت...والـخ...

اهتمـآمهـآ بـآدق تفـآصيل حيـآه اهلهـآ...حتى اختبـآرآت خوآتهـآ م سلمـت منهـآ...يخليني اغـآر

غصـب...أنـآ معرس وجديــد...وزووجتي همهـآ بـآهلـهـآ...صحيـح مو مقصره بوآجبـي..ولآ بـآي حق

من حقوقـي...بس أنـآ أنـآني بكـل شيء...طبيعتي كـذآآ...على توآفـه الآمور...شلوون لآ جـآء لزووجـتي

وشريـكه حيـآتي..أكيـد بتصير أنآنيتي مـآلهـآ حــد...

وصلني صووتهـآ النـآعس:وصلنـآ..

ابتسـمت لهـآ:ايـه ياللـه قوومــي...

قـآلت برجـآ:رآشــد بـآشووف أهلـي اوول..

قلـت بهدوء:لآ اصبـح الصبـح يصير خير..الحـين لآآ..

قـآلت برجـآ وهي تمسـك يدي برجـآ:رآشـد ي قلبي أنت..بس أسلم عليـهم...

رغم فرحتي بكلـمة قلبي اللي طيرتني للسمـآ...بس قلـت بهدوء:شيهـآنه مو حلوه بحقـي دآخلـه على

اهلـك نص الليل...والبيـت جنـب البيـت...الصبـح سلمي على اهلـي..واوديـك بنفسي لآهلـك...غيرهـآ لآآ..

زفـرت بضيـق وسكـتت...وتجـآهلتهـآ رغم ان ودي ارضيهـآ...بس لآزم اعودهـآ من الحيـن...مو كـل

شيء بوآفقهـآ فيـه...ولكـل شيء حـد...عندي قـآعده...الرجآل يفرض شخصيـته من البدآيـه..طبعـآ مو

بكـل شيء..بالحـق وبـس...وصلنـآ البيـت...سفطـت سيـآرتـي..ونزلـت جنـآطنـآ ودخلـنـآ الملحـق...قلت

لهـآ تسمي وهي تدخلــه...دخلنآ وم فـآتني اعجـآبهـآ وتدقيـقهـآ بكـل شيء...دخلنـآ غرفـه النووم...قلـت

لهـآ:شرآيـك ببيتنـآ؟..

قـآلت بهدووء:حلووو ذووقـك...

سكـت عنهـآ لأن وآضـح انهـآ مـآهيب رآيـقه...نزعت عبـآتهـآ ورمـت حـآلهـآ على السريــر...قـلت

بهدووء وانـآ انزع ملآآبـسي:لآ تنـآميـن...صلي الفجـر ونـآمي..

قـآلت بتعب:أحـس عجزآنــه أقـآوم..

قـلت بضحكـه وأنـآ أجرهـآ من السرير:قوومي ترووشي...وعلى م تخلـصين بيكوون الفجر مـآذن..وانـآ

برووح أتروش بالحمـآم الثـآني...

هزيـت لي رآسهـآآ...وشفتهـآ وهي تدور أغرآضهـآ وين حـآطيـنهم خوآتــهـآ...ورحـت اترووش...واطلـع

أسلم على أمي واخوآني اللي أكيـد بيكوونون صـآحيــن الحيـن...


&&&&&

طرت من الفرح..وانـآ اشووف انوآر الملـحق مبطلـه...من دريشـه المطـبخ...ركـضت لسلطآنه اللي

اليووم زعلآنـه مدري وش فيهـآ؟..وبفرح:سلطـآنووه شكـل شيهـآنه رجـعت...وجريـت جوآلهـآ من

جنبـهـآ...بـآتصل عليهـآ اقوولـهـآ تجينـآ..أكيد تحسبنآ نـآيمـآت...

صرخـت علي سلطـآنه:ي ويـلك اذآ اتصلتي..نـآظرتهـآ بصدمـه وهي كمـلت وهي تجر

جوآلهـآ...معـآريـس وجـآيين تعـبـآنيـن..والوقت متـآخر...اتركيهم يرتـآحوون...وش يقول الرجـآل

عنـآ..جنيـآت عيونـآ على بيتهم..كـآننـآ بوآبـآت...بكـره العصر بالكثير وبتكون عندنـآ...تسلم على ابووي..

زفرت بضيـق...صح أستـآهل الزفـه...بس ي ربـي مشتـآقـه لهـآ..كـآني سنيـن عنهـآ...نـآظرت سلطـآنه

بنـص عيـن:وانتي علآمك زعلآنــه؟...صـآير شيء...

نـآظرتني ببروود وهي تصب لـهـآ من دلـة القهوه اللي عندهـآ...ودفترهـآ بحضنهـآ:عندي اختبـآر

وصعـب...ومـآلي خـلق لنفـسي...وانتي قوومي نـآمي لـك سـآعتيـن والآ احفظي لـك كلـمه...

قلت بملل وانـآ احذف حـآلي على فرآشي:مـآفيني نووم...وطفشـت من الدرآســـه....

سكـتت عني وهي تقرآ بكتـآبهـآ...أخـذت فنجـآلهـآ اشرب منه قهووه...وهي سفهتنـي...ي ربي أبي

أسوولـف مع احـد..وسلطـآنووه اني سهرآنـه ذبحتهـآ الدفـآره..ي ربيــه من جـآب شيهـآنه قبـآلي

الحيـــن...وافتك من سخـآفة سلطـآنه..اللي يعني صـآيره رآعيـه بيـت...وتآركـه الهبـل....


&&&&&

قلبي موجعنـي...أحـس اني أوجـعت سلطـآنه...عيووني مو رآضيـه تغمـض...وصووتي مو رآضي

يطـلع...أجـعتني وهي تقوول ترخصني يبه وهنـت عليـك...تحـسب انهـآ حمل ثقيل...تبغـآني أزوجهـآ

لشـآيب ولآ أزوجهـآ لسنـد...واللـه اني م ارخصهـآ لو على مووتي...بس سنـد طول عمري وانـآ اتمنـآه

لبنـآتي...صحيـح معرس ومخلـف...بس بالحلآل مـآهووب بالحرآآم...بس اقنعتني لمـآ قـآلت على

حريمه...صحيـح حريمـه بنـآت رجـآل..ومتى م احتجنـآ م قصرنـآ...ابتسمـت بفخر لهالبنـت...أنـآ أشهـد

ان الطـيب مثمـر ي ابووك...واللـه يعووضـك بـرجآل اخيـر من سنــد....رغم انه بيظـل حسره

بقلبي...بس النصـيب وش نسووي؟...ووالـله اني خجلآآن من اني أرده بس بنتي أبدى من

عمري..واللـه يكـتب لهـآ الصـآلح....أبدى م علي بنتي م تنقهر...ولآ تنكـسر..ودآم جـآهـآ سنـد بيجيهـآ

الآطيـب منه بعوون اللـه....وسـند بيقدر مووقفي...ودآم فيني نفسي...بنـآتي م بينغصبـن....وبيعيـشن

مـثل م يبـن....والله يمـد بعمري لمـآ ازوجهن...الرجـآل اللي يرتـآحن لهم..واشووف عيـآلهن....


&&&&

تنهدت بووجـع...ي بعـد عمري ي سلطـآنه اليووم بطـتني ابرة السكـر...ولآ كلمتني...ي شيـن زعلك ي

السلطـآنه...زعلك مثل أبووك...م تبيـن...تخبيـنه بقلبـك واللـه يستر منك....واللـه اني مو

مرخصـتها...بس سنـد رجـآل ندر نووعـه...حر ورآعي طـيب...والزوآج م يعيـبه دآمه عـآدل بينهم

وقـآدر..هذآ هو بدور وسلووى...حريـم قشر...لو عند وآحد ثـآني هبـلن بـه...بس سنـد كـآسر خشوومهن

وقـآويـهن...وم بغـآه يروح من يددينهـآ..ومنهـآ تكوون قريبـه مننـآ..ومع خوآتهـآ...مـآبغـآهـآ تطلـع

غريبـه..لنـآس غرب م نعرفهم...والدنيـآ والنـآس ينخـآف منهم هالووقـت...وهي كـآسرهـآ الزمـن...لآ

اخوو يرد الضيـم عنهـآ...ولآ ابوو قـآوي يسعــى ويكـسر خشـم رجلهآ لآ تطـآول عليهـآ..عسى ربي

يخلي لنـآ نفسـه بالدنيآ...واللي مننـآ وفينـآ بيرآعي خوآطرنآآآ...ويخـآف الله فيهـآ..وهو قـآعد وقآيم مع

ابووهـآ وأخووهـآ رحمـه اللـه عليـه...واللـه لو عقـآب بقووتـه والآ رآكــآن نفسـه بهالدنيـآ...أن حتى

شيهـآنه م أخذت رآشـد...وم عطيتهن الآ لرجـآل هن اول بختهم ونصيبـهم...بس وش نسووي؟..هذآ

قدرنـآ ربي يعينـآ عليــه....وي خوووفي عقآب يطـآوع بنتـه...مثل مـآطـآوعني أبووي...آآآآآآخ

بـــــس....والــــف آآآآآآآآآآآآخ....


انتهى البـآرت هنــآ...

اسطورة ! 04-12-12 05:07 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
أسعــد الله صبـآحكم جميـعـآ...

**12**

بعــد أسبووعيـن...

فزيــت من النووم على صووت الصرآآخ...اللي ميزته بس صووت سلطـآنه...طلـعت بسرعه من

غرفتنـآ..وأنصدمـت وأنـآ أشووف عمتي حـآطه سلطـآنه ورآآهـآ...وحاجزتها بيد وحده....ويدها الثانيه

ممدودة بالفرآغ...وسلطـآنه تصـآرخ وتبي تفلـت رووحهـآ...وعمتي تصـآرخ على بدوور

وسلووى:اطـلعن من بيتنـآ ياللي م تستحـن..

وبدوور وسلوى يصـآرخن:والله اللي م يستحي اللي دآيرآت على حل شعوورهن...يلحـقن بالرجـآل اللي

متزوج...

صرخت سلطـآنه:اطلعن برآآ...لآآ وربي اهدم البيت على رووسكن...ورجلكن الزفت ارتمى عند رجليني

ومـآخذته..م تعوودت آخــذ الفضـآله....وكـآن بكـن خير امسكــنه...ماضربناه على يده يجي يخطب مننا...

صرخت بدوور:والله انتي اللي تلحقينه ياللي م تربيتي...

قالت سلوى وهي ترجف ووجهها احمر:بعذرها مالهآ والي..الآبوو وطـآيح..والآخو ومـآت..والآم

واندفنت...بعذرهن اللي يصير...تفوو على تربيـتكن...

هنـآ سلطـآنه بعــدت عمــتي...ومسكـت كـل وحده بكــتف..وانـآ فتحـت فمـــي من الصدمــه..جرتــهن جر

وهن يصـآرخن ويشتمــن...ويضربن يدها يبغنها تفكهن...وهي ساكته ويدها تجر عباياتهن من

فوق...بطرف اصابعهـآ...فتحت البـآب الدأخــلي ورمتهن..وبصرآآخ:تفوو على وجيهكـن..والحشيـمه مو

لكـن...الحشـيمه لهالبيـت...وهالسند حطنه على قلووبكـن..لو كنت ابيـه...وبغروور وتحدي...جـآني

وتعنـى لي ورديته...ولو بغيـته الحيـن...أشرت بـآصبعهـآ..بطرف اصبعي بيجيني

ركض...وبـآستهزآء..ولو بكـن خير امسكـنه هو...وطلعن شجـآعتكن عليـه...هو اللي

جاني...وبحده..والتربيـه متربيـآتهـآ غصب عنكـن..وبترآب رجليني ورجلـين خوآتي أنتن..وهالبـيت

تعتبـن عتبــته واللــه لأكسر رجلينكــن..

وسكــرت البـآب بووجيهن..قـآلت عمتي بتعـب:سلطآنه..

قـآلت بقهر ودموعهـآ تطيـح:هذآآ اللي تبوونه لي أنتي وأبووي...هذآ ورفضته ي عمـه...لو موآفقه وش

صــآر؟..حتى الميـتين م سلموآ منهم...حتى الميتين...

وجلست على الآرض وهي تصيح بـآنهيـآر...سمـعت صووت أبووي اللي انبح من كثر م ينـآدي:ي

سلطـآنه...ي بنـآت..

رحت أجري لـه وشفته يرفع رقبته وتطـيح...الجزء الوحيد اللي يقدر يحركه ابوي... بس شـآفني صرخ

ووجهه اسوود:وين سلطـآنه؟..نـآديـهـآ لي..

قلت بارتبـآك وأنـآ أعدل رقبته:يبه قـآعده تصيح برآ..حريم سنـد اغلطـن عليهـآ..

صرخ أبووي بعصبيه:أبووك ي رآكـآن...جيبيهـآ لي...وواللـه م تنـآم مضيوومــه..

رحـت لسلطـآنه عند البـآب..وعمتي تصيح معهـآ...قلت بخووف من الحـآله اللي أول مره أشوف فيهـآ

سلطـآنه:سلطـآنه قوومي أبووي يبيـك..

قـآلت بقهر:قووولي شووي وتجيـك...م بغى أشوووف أحد..

قبل أتكـلم..وصلنـآ صووت أبووي:ولآيـف تعـآلي قووميـني من هالسرير...وأنـآ أجيـك ي سلطـآنه..

قـآمت بسرعه وهي تمسـح دمووعهـآ..وتدعي على رووحهـآ بهمـس...دخلت على أبووي وانـآ قوومت

عمتي ولحقتهـآ..دخلنـآ الغرفه..وشفنـآ سلطـآنه مرتميـه بحضن أبووي:يبــه مقهووره...يبـه غلطـن على

أمي واخووي...كبرت عقلي بالآول...قلت منقهرآت...بس الميـتين وش تبغى بهم؟...هذآآ اللي كنت

تبغآني أخذه ي يبـه..أنـآ انشتم وانسـب وبوسـط بيتي.وي ليتهـآ وقفت علي...والله اللي اعديهـآ...بس أمي

ورآكـآن هنـآ ويووقف كل شيء....أنـآ يقوولـن لي ألآحـق سنــد..م تعوودت اسكت عن حقي

يبه,,,.وبقهرر ووجـــع...آآآآه ي يبــه نيرآآآن شآبــه بجوووفي...وربي نيرآآآآآآن...

قـآل أبووي بقهر:واللــه لتنطفي نيرآآآنك...واللــه وأنـآ ابوو رآكـآن...ان قهرك يطـفى..

صرخ فيني:اتصلي على سنـد من جوآل سلطـآنه...

رحت جبت جوآل سلطـآنه واتصلت على سنـد..لأن الرقم موجود أبوي دآيمـآ يكلـمه من جوآل

سلطـآنه...وحطيـته على أذن أبووي...شووي وتكلم أبووي بهدووء:السلآآم عليـكم..كيـفك ي أبو

خـآلـد...عسـآك بخير...اللـه يسلمك..م نشكـي بـآس...بس جـآيك اليووم شكـآي ومعـآتب....م هقيـت

هالشي منكم يطلع...عسى رقبتك سـآلـمه..مـآنيـب طـآلب الآ قهر بنتـي ينطـفي...والله ي أبوو خـآلد لفننا

حريمك هـآجمـآت علينـآ..وم بقن ولآ خلـن...ايـه حريـمك..وآصلهن علم خطبتك لسلطـآنه...وي أبو خـآلد

حريمك حتى موتـآنـآ مـآ احشمنهم..جـآبن الآولـي على التـآلي...فـآمسك حريمـك ي أبو خـآلـد..وأنـآ

ترآني بلحيـتك تجيـب لي حـق بنتـي...وأبغـآك تفهمهن سبب خطبتك...والغلط طال بنتي..وتكلمن بها وانها

تلآحقك...ومحشوومه بنتي عن هالكلآآم...وعيب اللي انقال...وللحين ترى انا حاشمك...ووصلهن

هالعلم..بيتنا يتعذرهن...وضف حريمك وشرهن عن بنتي...هذآ مطلبي ي ابو خالد...فمان الله....

قالي ابووي:خلآآص سكــر...بعدي الجوآل عني..

بعدت الجوآل عن أبووي...وسلطـآنه للحين تصيح..قـآل أبوي بانكسـآر:لآ تذبحيني ي أبوك أكثر

بدمووعك..والله اني م كرهت حالي وحسيت اني بلآ فوود الآ اليووم..اسمع صرآخك..وودي أطلع

أبعدهن عنك...بس جسمي هالميـت م تركــني...وبغصه..عسى المووت ماخذني قبل هاليووم...

ارتعـشت سلطـآنه برعـب وهي تقبل رآسـه..وببحـه من البكـي:عسـآه بعيـد عنك...لآآ تذبحني يبه

بفرآقك..ومعتلي شـآنك ي ابو رآكـآن...مو عقـآب اللي يحـط عقله بعقـل الحريـم...ويناطح حريمٍ ناقصات

عقل ودين...قدرك ارفع ي ابووي...

اقل من نص ساعه وسمعنـآ طق الباب..طلعت وقلت بـآستغرآب:منــو؟..

جـآني صووت معصب:أنـآ سنـد...أبغـى أبووك....

تركته وقلبي يتنـآفض...ودخـلت غرفة ابووي وبرعب:يبـه سند يبغـآك...

فزت سلطـآنه بعصبيـه:لآآ هذآآ مصخهـآ...م أكوون سلطـآنه ان م وقفته عند حده...

صرخ أبووي بعصبيـه:سلطــآنه ووجــع...نـآظرنـآه كلنـآ بخووف...وبحده وتهديــد..أشوووفك تقوويتي ي

سليطينه...أشووفك حتى الرجـآل بتحطين رآسك برآسهم...

قـآلت سلطـآنه بضيـق:مو قصة تقوويـت..أنت سمعت كلآم نسوآنه..هو بعـد مو بري من الذننب...ليـه م

قـآل لحريمـه من الآول...بدآل لآ يجن ويتهمني اني ألآآحــقه...وحتى مو قـآيلهن اني رفضته..ومن متى

انت بلغته رفضي؟...الغلط راكبه ي يبه...ماهووب بري منه...

قـآل أبووي بحده:ومـآهووب عذر...بنت الحمـآيل م يعلى صووتهـآ قدآآم الرجـآل..الآآ اذا ما كـآن لـهـآ

ظهر ورجـآل تهـآبــه..وبآستهزآء...ألآآ اذآ شـآيفه اني مـآنيـب رجـآل..ومانيب كفو..فهذا شيء ثاني...

قـآلت سلطـآنه وهي تقبل جبينه:محشووم ي الغـآلي...واللـه مو بقصدي...بس..

قـآل ابووي بعصبيـه:لآ تقعديـن تبسبسيـن...ولآ تدخلين بالمووضوع الآ لآ طلبتك...واللسـآن الطويـل

اتركيـه عنك..خذي حقك بعقــل...وبدوون لآ ينقص الشيء من قدرك...ماربيتك على قل الحشمه وطول

اللسان....ونـآظرني بضيـق..تعـآلي لبسيـني دشدآشتي وحطي غترتي على رآسي..

نفذت كلآمـه..وتعـآونـآ أنـآ وسلطـآنه عليـه كالعـآده حطينـآه على الكـرسي..وربطـنـآه بالحزآم..علشـآن

نثبـته جـآلس...وطلعنـآه للمجـلس..وفتحت البـآب له وجري لدآخـل...ونبي نسـمع وم سمعنـآ

شيء...شووي وسمعنـآ صووت أبووي ينـآدي :سلطـآنه حطي غطـآك وتعـآلي ي ابووك...

انصدمـنـآ كلنـآ...حطيـنـآ الجلآآل على روسنـآ ووقفنـآ عند البـآب...وعمتي بعد...بس يعني يسمعونـآ

ونسمعهم من غير نشووف بعـض...قـآلت سلطـآنه بهدوء:آمــر يبــه...

قـآل أبوي بنفـس الهدوء:م يـآمر عليـك ظـآلـم..بس سنـد ولـد خـآلـد يبغى يكـلمك وقدآم حريـمه..

نـآظرتني سلطـآنه وهي تلـعب بحوآجبهـآ..وبهدوء:بخصووص وشوو؟..

تنحنح سنـد وهو يقوول بهدوء:جبتهن يتعـذرن منك ي بنـت عقـآب..وزفر بهدووء...واللي تبغيـن

تقوولـينه قوليـه...حتى لو تشتمينهن...مثل اللي قـآلنه لـك...قوولـيه لهن...

صرخـت بدوور بعصبيـه:سنـــد...بس..

صرخ بقووه:وووقــص لســآن...اعتذرن منهـآ..هالحين وقدآمي مثل م غلطـتن...لآآ ورب

هالبيــت...يمـين الطلآآق ينرمـي عليــكن...ومن هاللحظه تحرمن علي طوول العمر...وبتهديد..انتن اللي

سعيـتن لهالشيء...وجبتنه لأروآحكـن....

الكـل التزم الصمــت.ثوآني وقـآلت سلوى بهمــس مسمووع:آســفه..

تبعتهـآ بدوور بسرعه:آســفه...

تنهد سنــد بصووت مسمووع:وصلـك حقـك ي بنـت عقـآب...

قـآلت سلطـآنه ببرود:من قـآل؟...اسمعني ي أخوي..وهذآني أقوولهآ قدآم حريمك عمري م عديـتك الآ

أخو لـي..ومن تقفل البيبـآن بوجهنـآ..م طقينـآ الآ بـآبـك...طلآآبة فزعتك ومعونتك...بس اسمـع الوكـآد

منـي...ولآ تشيل بخاطرك واعذرني...وبقوة...حنـآ بنآت الزم م علينـآ سمعتنـآ..واللي قـآلنه حريـمك م

ينسـكت عنه...وانبـنى شيءٍ كبيـر..والحيـن واللـه أطلـب العــدو وأقصى بعيــد..ولآ اني أطـق بـآبـك

طلآآبة فزعـه..."وضربتني لمـآ قرصتهـآ وانآ أقولهآ ي ويلـك من أبووي"...وكملـت بقووة بعد م بعدت

عني وعن عمتي اللي تضرب وجههـآ.....واعذرني ي أخووي ولآ تشيـل بقلبـك...بس بيتنـآ بعـد هاليوم

يتعـذرك...علشـآن حريمـك يرتـآحن...ويتـآكـدن اني م سعيـت لــك...واني أكبر من هالسوالف

الناقصه...وظلمهن لي عساهن يشوفنه بارواحهن مو حللآت أبد...

قـآل بصدمــه:تسـمع ي أبو رآكـآن بنتك وش تقوول؟...

قـآل ابوي بهدوء:واللـه انه يعز علي أقولهـآ لـك ي أبو خـآلد..بس لو بنتي مو قـآيلتهـآ كنت قلتهـآ

لـك..أنـآ م طلعت بهالدنيـآ الآ بـآربـع..وأحد طوآه الترآب..والثلآثـه عسى ربي يسترهن بالدنيـآ

والآخره...وحريمـك م بغـن ولآ خلـن..وبنـت عقـآب مكرمـه على كـل مـآ قـآلـن...وأبدى م علي رآحـة

بنتي...وم أبغى بالكذب أحد يجيـب سيرتهـآ بالعاطل...أنـآ أطـآلع الله ثم اطالع هالبنات...وكانك تبغاني

اتصل علي..واجيك ي ولـدي..أمـآ هالبيـت م عـآد لـآحـد دخلـه عليـه...

قال سنـد بضيـق:ي عم ترآني للحيـن طمعـآن بقربـــك...

قـآلت سلطـآنه بسرعــه:شريـتك أخوو ي أبو خـآلــد...بس حتى الآخو بهالدنيـآ م يدووم....واستخسرك

الوقت فينا...

قـآل سنـد بضيـق أكــبر:اطلـبي اللي تبيـن واسعـآلــه..

قـآلت بهدوووء:مطلـــبي كبير ي أبوو خـآلـد...ومـآهووب بيـد مخلووق يسوويـــه..

زفر بضيـــق:أجـــل اطلــبي رضـآوتك ورجـعتي لــك أخوو...

قـآلت بهدوء أكــبر:الآآآخ م يخطـب أختــه ي أبوو خـآلــد...واخوي اندفـن تحـت الترآب...ولـك طولـة

العمر ي ابو خالد..ومن مآطلـع من ظهر عقـآب..مـآهووب أخوو لـــي....وبهدووء أكــبر..م اطلـب منك

ي أبوو خـآلـد..الآ تكـف بلآ حريمـك عني....هالمره سكت..المره الجـآيـه م يفكهن من بين يديني

شيء....وأقوولهآ بوجـهك ووجههن مو بقـآفكـم...وأرفع اللووم عني...بينـآ وبينكـم شيهآنه

وبـس..وعيـآلـهـآ لأ ربي رزقهـآ..بيـتكم تحرم عليـنـآ ووطي أرضه..وبيتنـآ يتعذركــم...وابووي كـآن ندكـ

عنـه..رآشـد بعوون اللـه م بيقصر...متى م بغيـته بيبلغنـآ رآشـد...أخذت نفـس وكمـلت...وأنـتن تدور

الدنيـآ..تشوفني بمكـآن تقربني فيه..واللـه حتى لو سـآعيـآت بخير..م يفكـكن من بيـن يديـني شيء....

ودخلـت دآخـل وانـآ وعمتي قعدنا عند البـآب الدآخلي..علشـآن لآ اطلعوآ ادخـل ابووي...قعدوآ ربـع

سـآعه وطلـعوآآآ بعدهـآ..تووجهت لأبووي..واخذتـه لغرفته..ونـآديـت سلطـآنه علشـآن ترفعه معي على

السرير...

وتركـت سلطـآنه مع ابوي وعمتي...وتوجهت لغرفتنـآ..واخذت جوآل سلطـآنه اللي كنت حـآطته بجيـب

درآعتي..واتصلت على شيهـآنه..وقلت لهـآ فيه سآلفه قوويـه صـآرت تعـآلي بسرعه...وانهبلت شيهـآنه

وقـآلت الحيـن جـآيتكم بس استـآذن من رآشـد....سكـرت منهـآ ونـآظرت جوآل نـآنـآ اللي يفشل

بكــره..الغبيه مادري وش معجبها بهالجوآل؟...شيهانه شـآري لهـآ رآشد جوآل جديـد جنـآن...قـآلت لنـآ

بتشتري لنا وأحد...وسلطانه انهبلت أبوي حلف ومدري أيـش؟...قـآلت شيهانه خلآص..أنـآ أعطيك

هذآ..وانا آخذ الجديد وم اقول لرآشد...اشتريه نفس هالجوآل بالضبط...ومنها انتن تكشخن وابووي م

ينكسر حلفـه..وسلطـآنه سوت قصـه...ومدري أيـش؟..وكرهتنـآ حيـآتنـآ...وسووت سالفه لشيهانه

الهديـه م تنهدى وحرام عليك...ومدري ايش؟...أوووف متى أدخل الكليـه وربي لأخذه يجنن...بس أبووي

قلت له ابغى جوآل وشريحـه...بغى يذبحني...وزعل علي...وانتي صـآيره م تستحين وقليلة حيا

وتربيه...وخربتي...ويووم كامل م كلمني...لحد م كرهت الجوآل وكل شيء....وكله من سلطانوه طبعا...


&&&&

كنت قاعده افتر بالصاله وهنوف معي وبخوف:يمه تتوقعيــن وش صـآير؟...

قلت بعصبيه:وانـآ وش يعرفني؟..حالي حالـك..دخل مثل المجنوون...يصـآرخ سحبهن وطلـع...اللـه

يستر...ي ويلي مدري وش مسـويـآت؟...

نـآظرت بنت سنـد بيـد الشغـآله تصيـح..ارتـآعت من ابوهـآ اللـه يهديــه...قلت لهنوف تـآخذها

وتصـعد...تسكتها...شوي ودخل سنـد وهن ورآه ويصيــحن...رحـت لـه بسرعه بعد م جلـس وهو يحذف

نفسـه على الكـنب:علآمك يمــه؟..

صرخ بقهر:علآآآمي ....سوآد الوجه ي يمــه...وبتهديــد...الحيـن تذلـفن برآ هالبيــت...وربي لأربيـكــن...

صرخت بعصبيـه:ايه فهمني وش صـآير؟...

قـآل بعصبيــه وهو يقووم ويعدل غترته:أنـآ طـآلع هالحيــن..أرجــع وم أشووفكـن بالبيـــت...والآ واللــه

لآكسر البيت فووق رووسكن....

وطلع تاركنـآ...نـآظرتهن بعصبيـه:علآآآمكن؟..وش مسوويـآت؟...

قـآلت سلووى بنحيــب:خـآله طلع خـآطب سلطـآنه..ورحنآ لهم..وتهـآوشنـآ...واتصلوآ قـآلوآ

لسنـد..عسـآهـآ م توفق..

قـآلت بدوور بكره وهي تصيـح:اللــه يـآخذهـآ...يمــه صج انهـآ حيــه...تضحك وتسوولـف معنـآ..وأثرهـآ

طمعـآنه برجلنـآ...وحنـآ مثل الخبلآآآآت...

قـآلت سلووى بصيـآح:لآآآ وبعــد سووت نفسهـآ قدآمه الطيبــه..ورفضته...والحين سند بيطلقنـآ

ويـآخذهـآ...يزعم رضـآوه لهــآ....انهبل الرجـآل...لآ ويقوولها تغلط علينـآ...أكيد عـآمله له عمل....

قـآلت بدوور بعصبيــه:واللـه م يصير هالشيء الآ على جثتي...والله لأذبحه واذبحهـآ..أنـآ متحملته

ومتحملـه عسر طبعــه...وأنـآ محبووسـه بهالغرفــه....وكـآتمه حـآلي...على ابو م بغى أضـآيقه...وي

ليت طلع يستـآهل...وبحده...عمه وصلي لوولـدك أبغى لي بيـت..دأم عنده قدره يتزوج الثـآلـثه...خل

يووسع علينـآ...

قلت باستهزآء:م أقوول الآ مالـت عليكــن...وأنتي ي بديــره كـآنك م تبغيـنه....بيت أهلـك يضفك...م

أذكـر اننـآ غصبنـآك على القعده عندنـآ...وببرود...وعندك كلآآم رووحي هذآك رجلك...منك

لــه...تنجـآزيـن...أنـآ مليـت منك...ومسكـت سلووى...وانتي يالخبـله...طايعه هالمجنوونــه رآيحـه

معهـآ...تدريـن لو سنـد بيتزوج كـنت بقوولك..رآح خطبهـآ وردته البنت بيوومهـآ...ويووم انك رآيحه

للنـآس هدآده وش لـه؟...كـآنكن صـآدقـآت تفـآهمن مع رجـآلكـن...النـآس مـآلهم دخل...م أضربووه على

يده يروح يخطب منهم...

قـآلت بصيـآح:ويرضيـك ي خـآلـه ينحط فووق رآسي ثنتيــن...

قلت بصدق:واللـه اللي م يرضينـي...وواللـه ان كل وحـده حرقـة بقلبي...بس وش بيديـني انتي تعرفين

طبعه؟....لآ عند...

نـآظرتني بدوور بطرف عينهـآ وصعـدت فووق....أخذت سلوى وقعـدت أعقلهـآ واهديهآ...سلوى طيبـه

بس عيبهـآ العجلـه...متهوره ومع الخيل ي شقره...كـل من جـآء لهـآ وقـآلهـآ شيء...صفقت معـآه...حتى

لو كـآن عدووهـآ...وبدور الخبيثـه مستغلتهـآ...آآآآه بــس ...شووي وجآآني سنـد وعصـب لـيه تمـت

بالبيـت؟...وعصبت عليـه وطردتـه أنـآ...أمـآ بدرووه اتصلت على اخوهـآ ورآحـت...أمـآ سلوى ي بعـد

قلبي...خليتهـآ تجلس بغرفتي عندي....وحلـفت على سنـد اذآ قـآلهـآ كلـمه أزعل عليه...وسنـد

انهبـل...وطلـع من البيـت...سلوى بنت أختي وغلآهـآ من غلآ بنـآتي..والله العـآلـم...واني أتمنى الجـآره

لبنـآتي كـآني أتمنـآهـآ لهـآ...بس مو بيدي...بدور أحرجـه أبووهـآ...رآعي طيب وجمـآيل م تنعـد

علينـآ...وحتى هو الزيـجـه م كـآنت ببـآلـه...أمـآ سلطـآنه فمـآعطيته موآفقتي...الآ بعـد م حسبتهـآ

عدل...وحمـدت ربي ان شيهـآنه خطبهـآ رآشـد....يمـكن لو خطبهـآ سنـد بتوآفق...ولآيـف وشيـهـآنه م

يردن لآبووهن كلمـه...من هن صغـآر...وسلطـآنه ورآكـآن اللـه يرحمـه..كـآنوآ هم اللي عنيـديــن من

عـآدهم صغـآر..وامهم تشكـي وأبووهم يشكــي...لدرجـه انهم شروآ عصـآيه يهددوونهم بهـآ....والبنت

تمـت قوويــه....وواللـه اني فرحـت لمـآ جـآني سنـد ضـآيق ومصدووم...يقوول يمـه رفضتنـــي....طيـب

ليــه؟...قلـت لـه خيره وانـآ اخبي فرحتـي بدآخلــي...خفـت على عيـآل سنـد لآ أخذت سلطـآنه

أبوهم..واللـه اللي بتقفي بـه عننـآ جميــع...وصحيـح طيبـه...بس الطبـآين م يتوآطنن..وسلطآنه م بتقر

الآ لآطلقتهن...والحمدللـه ربي أبعدهـآ..ورغم ضيقي على ضيق سنــد الآ اني فرحـــت....أما سلوى تمت

عندي...انـأ بحسبه امهآ..واختي عسـآهـآ لبرد الجنـآن...واخوآنهـآ مع حريمهم...والحريـم م

يتعاشرن...وعيـآل سند الله يهديـهم جـن مصوور...وطبعهم عسر..وبغير بيتنـآ م يقروون....متعودين

على أبووهم وعمامهم..عسى الله يهدي ابووهم بس....





&&&&


نـآظرت سلطـآنه وهي تمسـح دمووعهـآ وتطلـع تـآركتني أنـآ وعمتهـآ..وبس تـآكدت انهـآ ابعـدت...قلـت

بضيق:ترآني حتى خطبـة عبداللـه وولآيـف ألغيتهـآ...

قالت بصدمـه:بس ي أخووي...

قلت بسرعـه:خلآآص وواللـه لو شيهـآنه م انزفت لـكنت طلقتهـآ...للحيـن كلآمهم يحرق

مسمعي...وقهر سلطـآنه يتطـآبخ بعيوونهآ....وبضيـق..أوجعنهـآ عسى ربي يووجعهن باغلى...وعضيت

لسـآني بضيق..أستغفر الله ي رب بـــس...

قالت اختي بضيـق:عسـآهن للوجع مثل م وجعن قلب هالبنت وكسرنه...عزللـه انهن مو كفوو..ردته

سلطـآنه علشـآنهن...بس صج الطيب م يثمر...

قلت بهدووء:وهن وش يدريهن...شكـلهن لآآقطآت الخبر وجن تقل سـآحرآآآت...

تنهدت أختي بتعــب...وبضيــق:بس مـآلك حق ي عقـآب ترد عبدالله..الولـد صـآلح ونعرفـه...

قلت بتعـب:أخـآف عليهن...وخوفي الحيـن على شيهـآنه وهي بوسط بيتهم...وبضيـق...شريت كرآآآمتهن

وأبغى أبرد نـآر سلطـآنه...وخلآآص بيـت الخـآلد أقوولك أيـآهـآ مثل م قلتهـآ لـسنـد...يحرمن بنـآتي

عليهم...م غير شيهــآنه....

سكتنـآ..وأنـآ بـآلي يفكـر...الحريـم خبلآت ومو قليلآت شر..وشيهـآنه عـآيشه ببيتهم...الحيــن بيتعـآونن

عليهـآ..الله يهديـك ويكـف بلآهن عنك...ويسخر لـك رجلـك..وصل لسمـعي صووت شيهـآنه

العـآلي:لووولـــو ويــنك؟...

طلعت عيووني بعصبيـه...قـآلت اختي:هذي وش جـآبهـآ؟..

دخلـت علينـآ وسلمـت بسرعه...قلت بحده:وش جـآيبك؟..

دخـلت ولآيـف علينـآ وهي تسلم...قـآلت شيهـآنه بسرعه:وش صـآير؟...ونـآظرت ولآآيـــف

بسرعه..وهي ترمي عبآتهـآ..يالله لولو قوولي..

جـت بتكـلم بس خزيتهـآ خزه بلعت لسـآنهـآ..قلت بعصبيــه:البسي عبـآتك ي شيهـآنه وتوكلـي على

بيتك...ومو كـل يووم جـآيتنـآ..استحي على وجهك...هذآآ وانتي العـآقلــه...كبري عقلك لآ يمل منك

رجلـك...

قـآلت بسرعه:بس يبــه..

قلت بعصبيــه:قووومي أشوووف...والسوآلـف ونقصـآن العقل اتركـيه عنك..توكلي لبيـتك...واختك

اتركيــهآ عنك...وواللـه ي شيهـآنه لآ جـآني رآشـد شكـآي منك...لأيحرم على لسـآني محـآكـآة

لسـآنك...يالله أشوووف...تووكلي..

قـآمت بسرعه,,وهي تقبل رآسي ورآأس عمتهـآ..وغمزت لولآيـف تلحقـهـآ...قـلت بحده:ولآآآيـف تمي

عندي ابغـآك...

ولآيف نزلت رآسها برعب..طلعت شيهـآنه...وبس سمعت صووت الباب تسكر...صرخت

بعصبيـه:وبعـدين معك...انتي متى نـآويـه تكبرين؟..كل علم صـآر نشرتيــه....ارتجـفت بخوووف..وكمـلت

بحـده..وواللـه ي ولآيـف ان م صلبتي عوودك...لأكوون مربيـك..وأختك مو كل م صـآر رفعتي الجوآل

عليهـآ..اغدي مره ولـعب البزرآن اتركيـه عنك..والحيـن آطلعي برآآ ...مـآنيـب طـآيق أشووف وجهك...

طلعت تركـض وهي تصيـح..قـآلت أختي اللي م تطيق على ولآيف:ثقلتهـآ عليهـآ ي عقـآب...بزر وش

يفهمهـآ؟..

قلت بضيق:مـآبـه صغير بهالزمن وأنـآ أخووك..وهالولآآيف النـآس تكبر وتكبر عقوولهم...مير هي

يصغر عقلهــآ....والآ اختك وبيت رجـآلهـآ..من زيـن السـآلـفه رآيـحـه متصلـه عليهـآ...استغفر اللـه

بس...


&&&&&


يمــــه...
مايدري ان العمر كله تحت يدكْ
وإنك على روحي ، ودمي تمونين
وإني بدونك ضايعه مابها شكْ
وإنه غلا مع حرص حقك تخافين
لأني ضناك اللي في حمله أرهقكْ
وفي مولده والتربيه كم تعانين
وبدال ماأطلب رضوتك وابتسامتكْ
أردّ بعض اللي عليه من سنين
أصبح أنا سبت دموعك وحسرتك
ْيالعن أبو قلب(ن) يخليك تبكين
(يمه) رميت القلب فدوه لعينكْ
وضحيت في حبه رضى كان ترضين
وودعت وصله كان وصله يكدركْ
وباحتمل فرقاه ... وانسى العنواين
كفي دموعك فدوتك قلب مهرتكْ
يكفي دموعي تحرق القلب والعين


مسـحت دمووعي بسرعه..وانـآ ألآآعب بنـت سنـد...لأن سلو ى تنـآم عند أمي..وبنتهـآ تصيـح..وأمي م

تقـدر تنـآم...آآآخ بــس...غمـضت عيووني بووجــع..ونظره أمي كـل مره وصدقهـآ يبيـن...أمـس جـآنـآ

أخو سلوى معصب بيـآخذهـآ...ليـه سنـد خطب على أخته؟..بس أمي طردتــه...وقـآلت هذآ بيـت

سلووى...مـآبـه أحد يطلـعه منهـآ...وحـآول بسلوى..بس سلوى رفضت...للحيـن موجوعه اني

رديـته...للحيـن أذكـر لمـآ دخلـت على أمي..وقلت لهـآ...أن سنـد رد ولـد خـآلتي..وم قـآلنـآ....دموعهـآ

لمـعت بعيوونهـآ مبـآشره..وهي تقوولي :ي يمـه سنـد كـآن موآفق بس أنـآ اللي رديـته..

كـل م فيني انصدم وارتجـف..وأنـآ أقوول بغصـه:ليـه يمـه؟..وش فيــه؟..

حضنتني أمي بخـفه وهي تقوول بووجـع:م أبغى الوجيـعه لـك ي يمـه...أنتي تعرفين طبع سلوى

وتعرفين طبع سنـد..وواللـه لولآآي كـآن م قعـدت عنده طوول هالفتره..غصب أسووي وأمرر

لهـآ...وبنظره بعيـد..والوآحد م بيظمن رووحـه ابـد...وم ابغى أشيل همك فووق همي اللي شـآيلته على

سلوى وعيـآلهـآ...والله ي يمـه اني من خووفي عليهم م أنـآم الليل...

نزلت دمووعي غصب..وأمي رفعت وجهي تنـآظره..وبحنيــه:تبغيـنه ي يمـه..كـآنك تبغيـنه انـآ بنفسي

ارفـع الجوآل عليـه هاللحظـه..وأقولـه أنـآ اللي رفضتك بالآول..جيـب الشيـخ وتعـآل ملك على بنتـي...

شهقـت بقووه وهي كملـت بحنيـه ودموعهـآ تطيـح معي:م هـآن علي ي يمـه..أربـط حيـآتك طوول العمر

مع سنـد..واخووهـآ أكيد مثل م يسووي سنـد...بيعـآمـلك بالضبـط زيــه...وم اقوول الآ عسى الله يهدي

هالسنـد..ويثبت حب سلوى بقلبـه...وبهدووء..أتصل عليــه ي يمــه...

مسحت دمووع امي اللي أوجعتني..والخوف من هالحيـآه غصب عني انبنى فيني...وقبلت

رآسهـآ:خلآص يمـه لآآ تتصليـن ولآ شيء...ربي بيرزقـه باللي أحسن مني..ويرزقني باللي أحسـن

منه..وعسـآهـآ خيره لنـآ ي رب..

قـآلت امي ودمووعهـآ تطيـح:اللـه يرزقكــم جميــع ي يمــه..ويكملـك بعقلــك....

وهذآآني احتسب الآجر..وعسـآهـآ خيره لي..وكـل يوووم يثبـت لي هالشيء...فعلآآ الآخو ابدى م عليه

أخته..هذآ حنـآ..أخوآني لو نقولـهم أنـآ وهنوف ارموآ حـآلكـم بالنـآر..واللـه يرموونهـآ ولآ تضيق

صدورنـآ..وأكيـد انه نفسهم..وأخته م بتهوون عليــه...فالبـآب اللي بيجي منه الريــج...بـآسده

واستريــح....


&&&&&

نـآظرت عمتي اللي نـآيمـه على السرير..وبحضنهـآ خـآلـد وعبداللـه عيـآلي.وانـآ فرشت لي فرآش على

الآرض..لميـت رجليني لصدري..وانـآ اتنهد...أحـس اني متضـآيقه...ومصدومه من سلطـآنه..جـآني

ولـدي عبداللـه وقـآلي بـآبـآ بيتزوج نـآنـآ جيرآنـآ..

أنـآ انهبلت وقعدت أجررجـره بالسوآلـف..والآ طلـع سـآمع أبوه مع خـآلتي يسوولـفوون..هنـآ

انهبلـت...وانصـدمت..معقولـه اللي أسولـف معهـآ..ومت م طلبتني عطيتهـآ..تطعني...تسرق

رجـلي...انهبـلت..رحـت وقلت لبدوور..وانهبلـت جرت عبـآتهـآ..وانـآ م قلـت بـآطل..جريـت

عبـآتي..ولحقتهـآ..وضربنـآ بـآبهم..سبيـنآ وشتمنـآ..من قهرنـآ..أنـآ بدوور وصـآرلـهـآ مده...للحيـن لآ

شفتهـآ كـآشفـه قبـآل سنـد انهبــلت...سند مو بس زووجي..سنـد الرجـآل اللي شفت الدنيـآ معه..واللـه

اني أشووف الدنيـآ بعيوونـه...م أقدر أقوولـه لآآ...المهم تخـآنقنـآ حنـآ وسلطـآنه..وبعدهـآ رمتنآ

بره..رجعنـآ للبيـت..وصعدنـآ لغرفتي..واثنيـنـآ نتطـآبخ من القهر..ونتووعـد ونتحلـف بهالسنــد....شووي

وووقفـت قلووبنـآ وحنـآ نسمــع صرآآخـــه بـآسـآمينـآ..كـل قووتنـآ وشجـآعتنـآ تهـآوت...فجـآه فتح البـآب

بقووه وعيوونــه شرآآر...قـآل بعصبيــه:كـل وحده تلبسـ عبــآته هاللحظـــه...بسرعه...وتلحقني ولكـن

دقيقه بس...

كـل وحده لبسـت عبـآتهـآ وحنـآ نترآآكــض..ونجري ورآه..وهو مسرع خطوآآتـه ونلـحق فيــه..انصدمنـآ

وحنـآ نلحـقه ونشووفـه وقف قبـآل بيـت عقـآب..قلت برعـب:سنــد..ليـه؟..

صرخ بعصبيــه:كووولي ترآآب انتي وهي...وتدخلـن الحيـن..وكـل م قـآلت لـكن تنثبرن..لو هي

تضربكـن..جزآآآكــن ي قليلآآت التربيـــه...

دخلنا وكرهت حالي ام اعتذرت..ووالـله لولآ انه حلف..وعيالي اللي صـآروآ بين عيووني اني م

نطقت...بس لآ تطلقت ويـن برووح..وأخوآني لآهين بحياتهم وحريمهم وعيالهم...وبرقبتي ثلآآث...الله

يعيــن بس..واخوي لمـآ جاء زعل أني م رحت معه..وسبيت حالي مليوون مره...اني رديت عليه وانا

اصيح...بعد م طردني سنـد..وجاء بيـآخذني بس خالتي رفضت..وأنا بصرآحه فرحت...وفعلآآ البيت

بيتي..م يبغـآني يطلـع هو...مالي شغل...وهذآآ هو م رجـع للبيـت للحيـن..وانـآ حتى غرفتي من الخوف

تركتهـآ..وجيت عند خالتي...وبدور رآحت لآهلهـآ زعلآآنــه...


&&&&

نـآظرت السمـآ بمـلل...طفشــآن ومنحرج وخجلآآآن..تذكــرت صووتهـآ وهي تطردني من بيتهم بكــل

ثقل...ضربت رآآسي بالسكــآن بقهر...مقهووور وخـآلقي اني مقهوور ومووجووع...رفضهـآ أووجــعني

كثير...وربي أووجعني...واللي صـآر اليووم زوودني رغبه فيهـآ...بس ردتني للمره الثـآنيــه...نبره

صووتهـآ الهـآديــه...وأحرفهـآ اللي تنطقهــآ..وتلــسع بحرآآره تذبــح..ذبحتنـــي...ذبحتني

بالصميــم....حسبي اللـه عليـكن من حريـم..ي سلووه وبدووروه...وربي لولآآ حلفـآن امي كنت

ذبحتهن...ولولآآ عيـآلي كـآن م تمن برقبتي دقيــقه..شغلـت سيـآرتــي..وحركتهـآآ من الخلآآآ اللي كـنت

وآقف بــه...والقهر ذآبحني..حتى عبداللـه رودووه...وش أقوولـه؟..وهو مستعجل على العرس...ورسم

حيـآته مع البـنت..صحيـح م شـآفهـآ...بس هي بحسبـة خطيبـته..اعذرني ي أخووك...بس وش

بيدينـي؟.لو بيديــني رحـت جريتهـآ لـك..وجريـت أختهـآ معهـآ لي...بس عقـآب م يمزح...وبنتــه مو

هيـــنه...واللــه مو هينــه...ابتسمـت بضيــق..وانـآ أتذكـر نبرة العتب اللي بصووتهـآ..وهي تقوول

والآخو م يخطـب أختـه ي أبوو خـآلــد...مـآبــك حيـله ي بنــت عقـآب..عزللــه انه ربــى وجـــنى....



&&&&



ايييييييييييه ياحزن الزمان وطعنته وجرووحه
يوم تكتبني حروف ومالقيـت الراحـه!!!
كـن ياااحيـي بقلبـي قصـة مشروحـه
طفلـةٍ بعيونهـا ظلـم القـدر وارماحـه
سكنوها قصر شيـخٍ عاليـات صروحـه
وزرعوا فيها الشمووووخ وماتت التفاحه!!
اتعـزوى بالدمـوووع بجيتـي والروحـه
كني اللي يعتزي ياخووووووي في ذباحه!!!!


هربت من الكـل..ودخلـت غرفته...رآآكــآن قوووم...أختــك منووجعـــه...يمـــه تعـآلي لميني

بحضنــك....أووجعوووني..ي ليـت ربي أخذنــي..ولآ ان أحــد يجيـب سيرتكم بالعـآطل...يمـه رآكـآن انـآ

الأحــق الرجـآل ي يمــه..ظلمووني ي يمــه...ووالوجيــعه ذبحتني...تعـآلوآآ خووذووني معكــم..تعبــت

خلآآص..تعبـت أصحى وم أشووفكـم..كـل يووم أصحـآه أتـآكــد انكـم رحتوآ ومن غير رجعــه...دآرت

عيووني بحنيـن مووجــع بغرفتــه الصغيره...سريره لحـآفــه...عطره الوحيـد اللي مو بـآقي الآ

ربـعه.؟؟مشطه..أقلآمه..كتبــه الجـآمعيــه...قمــت وأنـآ أمسـك كتبــه وأفتحهن بحنيــن..خطـه الصغير

قبلت كاني أقبلــه...بووجــع مثقـل بحنيــن وعتــب وشووق وصدمــه...م تركووك تتهنــى...آخر سنـه ي

قـلب

أختك...شهر وتستلـم الشهـآده....شهر وآحد..ورحـــت...وتركــته...م فرحنـآ بتخرجـك...بس فرحتهم

بوظيفتك قبل رووحتك...ليــتهـآ م جـــت..ي ليـتك م تووظفت...بس وش تنفــع الليـــت ي رآكــآن..عسى

ذنووبك مغفوورة...فتحت خزآنتة ملآآبســه...وحظنـت ملآآبسـه القليـــل...أربـع ثيـآب صيفيــه...ووآحـد

شتوي..وغترتيــن...حظنتهن بحنيـــن وأحس قلبي بيطــلع من الووجـــع...وربي بيووقــف...وربي

بمووت خلآآآص...آآآآآخ ي يمـــه...آآآآآآآآآآآآآخ تعـآلوآآ خووووذوونــــي....بموووت وربي

بموووت...قلبي ثقيل...والغصــه مـآهيــب رآآضيـــه تنزل..وربي مو قـآدره...تركـت ملآآبسـه وأنـآ

أضرب عيووني بقووه..انزلـــي ي دموووعي..انزلــي وريحــيني...تكفين انزلي وريحيني...خريت جالـسه

على الآرض وانا ازفر...وانا مـآسكـه بـآب كبــته...يمــه تووني حسيـت باليتــم صــدق...ويــنك اليووم

عني؟...لو كـنتي معي كـآن م تمـآدن علي...كـآن هـآبنك..ووقفتيـهن عند حده..يمـه كسرن قلبي..وربي

أووجعنــه...وكسرنه بلآآ جبر...رآكــآن لو كــنت معي...م كـآن سنـد بكبره تجرآآ وخطبني...كآن بيقول

أبوهـآ واخوهـآ على رآسهـآ..م بيزووجونهـآ الآ رجـآل هي أول نصيبــه وبخته...مو يجيني خاطب ووآثق

من حاله...يقوول ابووه بيعطيني بسرعه...ارخصووبي ي رآكـآن...واللـه ارخصووآآ قدري...جريـت

رجليني غصب وانا اطلع من غرفته واقفل البـآب بالمفتـآح اللي معي..دخلـت غرفتنـآ وأنـآ

مرهقــه...انتبهـت لولآيـف وهي ترجـف تحت لحـآفهـآ...وتنتحـب..طنشتهـآ..وانـآ ارتمـي على

فرآآشي...م بي حيل أوآسيك ي ولآآيــف...غمضت عيووني بووجــع..ي رب ارحمـني وخذ رووحي

واتبعني بـآمي وأخووي...تعبــت واللــه تعــبت...ابتسـمت بجنوون...وأنـآ أحـس بريحـه أمي

محـآوطتنـي...دفنــت وجهــي بالمخــده...واحــس بدفــآ يحيــط فينــي...حظــن أمـــي...الآ ريحــه

أمـــي...نفــس حظنهـآ الدآآفي...ي عسـآني م أقووم...مـآبغى اصحـــى خلآآآآص....


الهموم اللي بقلبي تصطفـق ملتمـه
ياعساها لذهاب وجعلها للماحـي
اتصبح بالعنى وامسي وليلـي غمـه
واعذابي يوم صبري من علوه طاحي
ان تدفق بي حنيني مانويـت ازمـه
لين تارده المشاعر لاجرى منساحـي
تهت حتى خطوتي عيت تدل اليمـه
ماجداي الا الونين المختلط بصياحي
ليييه حظي ملتوي مافيه دين وذمـه
كم رجيته بس عيا واستدار وراحي
اعذريني مابقى فيني طمووح وهمـه
والاماني دونها غربة وطن واشباحي
اتذكر طهر صدرك واحضنه واشمـه
واتعنى للخيال اللي بطيفك لاحـي
زمليني عن شتاتـي وافزعـي يايمـه
لاتقولين ارقدي ياطفلتي وارتاحي..!!


انتهى البارت هنــآ...
نلتقي يووم الآربعاء اذآ ربي احيـآنـآ...

اسطورة ! 06-12-12 08:09 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبــآح الوورد..


**14**
بعـــد شهـرين...

مقتطفــآت سريـــعه...

شيهــآنه..

نـآظرت غرفتي بضيـق وتنهدت...كـآرهه حيـآتي وعيشتي..الووضع بيني وبيـن رآشـد متـآزم..أنـآ أدري

انه يحبنـي..بس يطلبني بالمستحيل...يبغاني أقـآبل أهلـه أربع وعشرين سـآعه ولآ كـآن شيء

صـآير...يبغـآني أتكلـم عـآدي مع حريـم أخوه الزفـت..اي بـآي حـق..مـآيدري اني لولآآ حلـفآن ابووي

كـنت توطيـت ببطنهن من صـآر اللي صـآر..للحيـن حرقتي على شتيمتهن لآمي ورآكـآن نيرآن

بقلبي...وسلطانه تلآحق سنـد...عسـآهن بالمرض اللي يلآحقهن ولآ يتركـهن..حنـآ هايتـآت...ومالنا

والي...واللـه لمـآ قـآلت لي سلطـآنه لمآ أصريت تجي لبيتي ورفضت...وهي تصيـح..اني انقهرت وزعلت

ليـه م قـآلوآ لي؟..وخطـفت عبـآتي بـآروح أمسـح فيهن الآرض...بس صووت أبووي وقفني...وهو

يتوعد ويتحلـف اذآ تعرضتهن...أو حتى نكـدت على رآشـد...فقضبت أرضي..وانثبرت...بس م

قدرت..صرت اتجنبهم..أروح أسلم على أمه كل ثلآث أيـآم..وأتم حبيـسه هالجدرآن...وعمتي وأبوي

قـآلوآ لي نشووفكم كل يوم جايتنا م بنفتح لـك البـآب...حرقتي الطريـق رآيحه رآده...استحي على

وجهك...آآآآآآه بــــس...رميــت حالي على السرير...خـآطري أرجــع شيهــآآآنه...بدوون قيوود

زوآآج...بدوون رآآشــد...عضيــت شفتي بقووة...لآآ رآشــد أبغــآه بس م أبغى حريـم أخوآآآنــه...من

يوميـن رجـعت بدوور للبيـت...جـآبهـآ أخوهـآ...عسـآآ الثـآلثــه والرآبـعه على رآســهن قريــب...تذكــرت

سلطـآنه وابتسـمت بووجــع...بترآآب رجليــنك...وربي كلــهم بترآب رجليــنك...ليـت الضيــقه بقلبي ولآ

بقلـــبك....احسك للحين متحسسه من الموضوع بكبره....



&&&&


سنـــد...

اللي حرمه المووت من شووفه ابووه

يهتز صدره كل م كحــت أمـــه


للحيــن القهر مو تـآركـني..للحيـن هـآجر حريمــي...قبل يوميـن رجـعت بدوور الزفت...رجعوهـآ ابوها

واخوهـآ..بعد م اتصلوآ وتعذروآ مني...وسلوى تمت بالبيـت...بس سـآفهآ ومطنشهـآ...واللـه ي لولآ

حشيمـتي لقدري وعيـآلي وأهلـهن من بعدي..كـنت توطيـت ببطنهن اثنـينهن...حريـق بجووفي..من صـآر

اللي صـآر م عتبـت عتبـة بـآب أبو رآكـآن...وهو بهالشهر جـآنـآ مرتيـن...جـآبـه رآشـد بعـد م وديـته

أنـآ...أبو رآكـآن قدره كبير عندي...بس هو رجـآل كبير ومريـض..ويتعـب من القعـده..بخآطري أدخـل

بيـتهم واجلـس وأسـولـف معه مثل قبل...لآ نقـص منهم شيء..اتصـل علي وطلـبني..الحيـن كفوآ

انفســهم بالمره..وحتى مره رآشــد م تجي لبيتنـآ الآ كـل فتره وفتره..وأمي تشـكى...قلت لهـآ

بعذرهـآ..دآمهـآ م غلـطت عليـك ولآ تجـآوزت حدودهـآ عليـك..اتركـيهـآ عنك...والبيـت م تبغى تشووف

سلوى شيء طبيعي..آآآه أحـس هالشهر من اطوول الشهور بحيـآتي...تذكـرت عبداللـه

وتضآيـقت...عسى ربي يعووضـك أحسـن منهــآآ...ووالله لولآ مرض أمي وتعبها..وخووفي عليهـآ..كنت

علـمت هالآثنيـن قدرهن...بس أمي لآويـه ذرآعي...كنت بـآخذ حق عبوود..وحقي وحـق فشيلتي اللي

مو تـآركتنـي للحيــن...


&&&&

الهنووف..

أنـآ انخطـبت..ايــه انخطــبت ووآفقــت...استخرت وارتحـت...رغم انه يعز علي آخـذ غيره...بس أنـآ

كبرت..والرجـآل م ينعـآب...ديـن وأصل وفصل ومركـز وشبـآب..مـآلي حجـه أقدر أرفضــه...وآفقـت وانـآ

شبـه متردده...وآفقـت وانـآ أشووف فرحـه أمــي...أشووف فرحـة أخوآنـي..هو صــآحب رآشــد...ويالله

التووفيـــق...وم انكـر ان فيـه شعوور خفيـف فرحـآن فينــي...شعوور أي بنــت وهي بتقبـل على حيـآة

جديــده...رجـآل غريـب بيشـآركهآ أدق تفصيـل بحيـآتهـآ...بيكون صـآحب الكلـمه الآولى والآخيــره

عليهـآ...ي رب ارزقــني ويـن م التفــت؟....


&&&&

ولآآيـــف..

بــس بــآقي هالشهــر...وسنـه بعـد..وأخلــص من قرف الدرآســه...آآآآآه بـــس..نـآظرت غرفتنـآ

الصغيره...فرآشي وفرآش سلطـآنه الممدودآت جـنب بعـض..فرآش شيهـآنه المحطوط

بـآلزآويـه...ابتسـمت بووجــع...مشتـآقــه لـهـآ كثير...مشتـآقـه لمـآ أفتح عيووني من النوم...القـآهـآ

بووجهي...مشتـآقـه صووتهـآ هو أول صووت يصحيـني..مو صووت سلطـآنوه اعووذ باللـه...يزفهـآ

السوآق وتحـط الحره فينـي...والآ بنـت م تصـحى برووحهـآ مـآلـت بس...وتقعـد تفضحني

أنـآ..آآآآآآآه....نـآظرت لكـتب سلطـآنه جنطتهـآ عبـآتهـآ المرميـآت على فرآشهـآ...هالبنـت عبــث...اللــه

يعيـن اللي بيـآخذهـآ...مسكيـنه مو لآيـق عليهـآ دور كبيره البيـت...تحـآول تقووم بكـل شيء بـآكمل

وجـه...بس سلطـآنه بـآلهـآ مو طويـل..على عكس شيهآنه...اللي لو ترمـي عليهـآ شغــل سبعيـن بيـت

قـآمت بهن وبسهولـه بعـد...سلطـآنه م تعرف الآ تطبـخ وتسوولــف وبـــس...أووووف ملــيت

وتعـــبت...حــذفت كتـآبي اللي من جيـت وانـآ أدرســه...زهقـت وطفشـت من الدرآسـه...لفـيت على

جنبــي وأنـآ اتغطــى كلــي...صـآرت قطـآعه بيـننـآ وبيـن بيـت الخـآلـد...مشتـآقه للهنوف بس اذآ قلـت

بروح لهم..بيذبحوني أبوي وعمتي وسلطـآنه..هالثلآآث حـآقديـن عليـهم مووت..وخـآصـه سلطـآنه...بس

اذكرهم عصبت وكشرت وزعلــت....تذكـرت ابووي وزعلـه علي...وخلآآني أحرم اقوول لشيهـآنه أي

شيء يصير ببيـتنـآ...بس انقهرت لمـآ سلطـآنه قـآلت لهـآ..وشيهـآنه عصبـت...وابووي م عصـب على

سلطـآنه مثلي...بجـد حز بنفسي...أبوي أحسـه يحـب سلطـآنه أكثر مني...أشووف أنـآ م قلت السـآلفه

بس أتصلـت أبووي سوآ لي فضيـحه...وسلطـآنووه عـآدي عشتوو...كشرت بضيق..وانـآ أحط يدي على

خدي..ألحقيره الحيوآنـه...وربي م رآح أكلمهـآ...تحسـب نفسهـآ صدق كبيرة البيـت...بس م أقدر

أتكلـم..ولآ حتى أقول لأبووي...بتفضحني الحقيره..آآآووووف...


&&&&

سلـــووى..

مقهووره وبمووت من القهر..رجــعت لغرفتــي...بس سنـد م عتبهـآ..يوودي أي أحد يـآخذ

ملآبسـه..وحتى كلآم م يكلـمني طوول هالشهر..زيـن غلـطت...خلآص اعتذرت وانتهـت

هالسـآلـفه...حتى الغدآ لآحطـيته لـه...رمـآه وم يـآكـل منه شيء..المـآي يطلـبه من هنوف..أروح

أركـض أجيـبه وهو يقووم وحتى م يـآخذه من يدي...وربي بمووت...م أقدر على جفـآه...ي رب حنن

قلبـــه علي..مـآلي غيره...ي رب أرجــآك...أدري غلـطت بس الشيطـآن شـآطر...أنـآ بووحـده وأشووف

المووت كـل م دخـل غرفتهـآ...وشحـآل بووحـده ثـآنيــه...ومو أي وحــده سلطـآنه...كـنت دآيمـآ أسوولـف

قدآمهآ عن سنـد وطبعـه الصعـب..وهي توآسيني...حسبتهـآ تغافلتني وتضحك علي وبتـآخذه...بس خالتي

وضحت لي كـل شيء..أوووف وربي انحرجـت..كـله من سنـد لآ وبـعد يتزعل الطيب...أنـآ ادري غلطـآنه

بس من القهر..م صرت امـيز اعووذ باللـه..لآ والزفـت بدوور رجـعت وهو زعلآآن علي..الحيـن عشتو

بيرضى علينـآ اثنيـنـآ...وهي مـآ شفـت من قفلـة اخلآقـه شيء..مستـآنسـه عند أهلهـآ..وأنـآ كـله طـآح

على رآسي..لآ ي رب يتـم زعلآن على بدوورووه..أووووف بـــس...وربي بمووت قهر لآ رضى عليهـآ


بسرعــه...




&&&&&&

عبداللـــه...

أحس بقهر..مو من حقـه يفك خطبتي...عيـب عليــه...مو سلوم الريـآجيـل ذي...بعد م عشمـني..وتركـني

أبني أحلآمي مع بنتـه...علشـآن أخوي وحريمـه يقوول مالكم حريـم عندي..واللـه ي لوولآآ خوفي من

سنـد..اني أعتب بـآب بيتهم...كـنت رحت وعلمتهم قدرهم...شـآيفني لـعبـه..مـآنيـب رجـآل قدآمـه...أنـآ م

همنـي كـل اللي صـآر..والبنـت يشهـد الله علي م عرفتهـآ ولآ حتى أعرف ملآمحهـآ...بس فكـرت

فيهـآ..من خطبتهـآ..وانـآ اسمهـآ يتردد ببـآلي..أتخيل شكلـهآ..مره أخليهـآ تشبـه أبوهـآ ومره مثل

أخووهـآ...بس آآآآه ي القهر..وربي بـآطـق..وانـآ سولـفت وبلغت أصحـآبي أني خطبـت..الحيـن وش

أقوول لهم؟..أقوولهم بطفـآقة حريـم أخووي...أبووهـآ ردني وكنسل كل شيء...مـآهووب عذر ي أبوو

رآكـآن..لآآزم أقـآبـله وأشوووف...لآآآزم....


&&&&&

عقـــآآب...

حــآس بالكتمـــه...وحيـد بهالبيــت..مـآلي ونيـس الآ بنـآتي وأختي...مشتـآق لمجـآلس

الريـآجيـل...قهووتهم...مشتاق لسوآلفـهم...من صـآر اللي صـآر...وأنآ نـآدر م أطلـع...م بغى أبلـش أحد

بخدمتــي..وأنـآ مسدووح بالكرسي لآ حوول ولآ قووه..حتى القهوة لآ انمدت لي م قدرت أمسكـهـآ...آآآآه

ي رب...وش بيديــني أقوول؟...غير الحمدللــه...وي اللــه انك تعووضني بالآآخره..وتلآآقيـني بـآبوي

وأمي وولـدي وزوجتي وكل من لـه بقلبي مكـآن...غمـضت عيووني وانـآ أستغفر...قبــل شهر وللـه

الحمد فتحت عيووني سلطـآنه عسـى قلبهـآ للرآحـه..وهي تقولي ان الفلوس اللي ناخذهم من ماجد

الثامر..م هيـب الآ صدقه...أنـآ انهبـلت...وقـلت لهـآ:هذآ رآتب رآآكـآن...مو عقـآب اللي تصدق عليـه

النـآس..

قـآلت بثقـه:لآ ي يبـه..أنـآ دآرسه وفـآهمه..وادري انك انخـدعت بالموضووع..والرجـآل شكـله بيسوي

طيـب..وبقووه.يبـه رآكـآن كـم قده اشتغـل معهم؟؟..


نـآظرتهآ باستغرآب:حوول الثلآث شهور..شهريـن ونص..

قـآلت وهي تمسـك يدي:عليـك نور..وتذكر لمآ انت قلت له مآله دآعي ي يبـه..خلص جـآمعتك ولآحق

على الشغل لآ تـضـآيق روحك..وأبدى م عليـك جـآمعتك..

قلت بهدوء والمووقف ينعـآد علي:قـآلي م بقى لـي شيء..هالفصل متخرج...والوظيفه مؤقته ارتحت بهآ

كآن بهـآ..م ارتحـت بهـآ..توولـــي...

قالت بفرح:ألحمدللـه انك تذكرت..وبرجـآ..يبــه اخـآف المرحووم يتـآذى بقبره بسبب هالفلوس...وحتى

لو كآنت من طيب خـآطرهم..حنـآ يبـه م تجوز علينـآ الصدقـه..مستوريـن ببيـت ملـك والدووله م

تقصــر...والحمدللـه اننـآ م صرفنا منهن الآ القليـل..ونقدر نجمعهن..ونرجـعهن لهم..ولآ لنـآ ولآ عليــهم

شيء...ونشتري رآحتنـآ..

قلت بهدوء:اجمعي فلووسهم ي أبوك..ومثل وقتهم المعتاد..بـآرد فلووسهم....

وفعلآ بس جـآني مـآجد وصـآحبـه...قلت لـهم يـآخذون الظرف اللي محطوطـه بـه الفلوس...وحـآطته

سلطـآنه قبـآلي على الآرض..وهم انصدموآ..وحـآولوآ فيني..بس رفضت وقلت لـهم:عيـب

تستغفلووني..أنـآ أدري انكم تسوون هالشيء لآجـل رآكـآن...بس رآكـآن لو هو عآآيش م رضـآهـآ..على

أبوه وأهلـه يآكلوون من مـآل الصدقـه..خووذهن ي مـآجد..ومدهن لمن هو بعـآزتـه..وواللـه انهـآ

فـآتتنـي..وصدقـت انه روآتب لرآكـآن...لولآ البنـت الله يستر عليهـآ نبهتني...مكثوريـن الخير ي

أبووك..وهذآ حلآآلكـم رجـع لكـم..

سوودت وجيهم وقعدوآ شووي وطلعوآ...وأنـآ ارتحت والحمدللـــه كثيــــر...




&&&&

رآشـــد..

خلــصت شغلي..رفعت رجلينـي على المكــتب وانآ ازفر بتعـب..مـآلي خلـق ارجـع لبيتي الحيــن...طفشت

من هالشيهـآنه الله يهديـهـآ..أنـآ ادري معـآهـآ حق...بس م يجووز جذي...كل ثلآث أيـآم رآحت سلمت

على امي وهي وآقفه..وحريم سنـد م تكلمهن...م يجووز..على الآقل ترآعي خـآطري..أنـآ ادري انهم

غلطـوآ وكثير بعـد...بس الوآحد عنده مبـآدئ..والبيـت بيـت أمي وبيتنـآ كلنـآ..مو بيـت حريـم

سنــد..أحسهـآ متحسسه من البيـت كله..أنـآ م أقوولهـآ ترد عأدي مع حريـم سنـد ولآ كان شيء

صـآير..بس تحط اعتبـآر لخاطري..على الآقل تسلم وتجاهلهم...تكلمهم بحدود..خلآص حنا عايلة وحده

مالنآ فكاك من بعـض..بس شيهـآنه عنيده..ويبغى لهـآ تكسير رآس شووي...هالآيـآم مرت صعبـه

علينـآ...يوم مترآضين وعشره لأ...وأهلهـآ وبلشتي بـآهلهـآ...أربع وعشرين سـآعه عندهم..بس

أشووفهـآ هالفتره خـآفه عنهم..مدري لــيه؟....شكلهـآ عقلت..آآووووف ي رب تحمل بسرعه..علشـآن

تلتهي بولـدهـآ وتركــد شوووي...م بغـى أخسرهـآ..بس هي بتصرفـآتهـآ تجبرني على اني أزعلهـآ

وأضـآيقهـآ..أنـآ مـآنيـب طـآلب المستحيـل...بس انهـآ ترآآعي خـآطري وبـــس..


&&&&

بمجلـــســـي ..

عـآدل بضيــق:وبعــديــن وش الحـــل...

مـآجد وهو ينـآظرنــي:أنـآ عجزت...للحيـن شلوون رد الفلووس مضـآيقتني؟...البـنت مو هيـنه...حتى

فلوسنـآ ردتهن كـآنهن فلووس حرآآآم...

قـآل عـآدل بتعـب:والحــل أيـــش يعني؟..هالبنــت بتلـعب فينـآ على كيف كيفهـآ..وبيدهآ اللي طول عمرنـآ

نبغـآه...أخذ فقدآنـآ لــه أربـع سنيـن من عمرنـآ...

بهدوووء وانـآ اطبــخ بالنيرآآآن:بــآتزوجهـــآآ..

شهقووآآ اثنيــنهم بصدمــه...قـآل مـآجد بعصبيـه وهو يووقف:جرآآح تعوذ من ابليــس...واترك البنـت

عنك...حرآم عليــك..بينـآ وبيـن اخوهـآ عيـش وملــح...حرآآم م يجووز...

صرخت بعصبيـه وانـآ أووقف قبـآلـه:وقلــت بـآلـعب بحسبتهـآ انـآ...قلت لـك بـآتزوووجهـآآآ...وش

عـآدني مسووي ي مـآجد؟؟...

قال بضيق:جرآح أبـعد البنـت عنـك..نقدر نووصل للملـف بدوون م تـآذيهـآ...واترك البنـت تعيش

حيـآتهآآ...

قلت بعصبيـه:بـآتزوجهـآ ي مـآجد..والملـف شهريـن وكلنـآ نحآول نوصله م قدرنـآ..جوآلهـآ حرقنـآه من

كثر م نتصل وندز رسـآيل...وبمليون طريـقه وم فـآد..صخر والعيـآذ بالله..سوينـآ حالنـآ عشـآق وم

فـآد...هددنـآ م فـآد..حتى صوورهـآ قلنـآ عندنـآ وهي سـآفهه ولآ معبرتنآ....

قال عـآدل برعب:بس ولوو نقدر ندخل بيـتهم ونفتـشه..

صرخ مـآجد بعصبيـه:ليـه الشرف معدووم بنـآ ي عـآدل؟..البيـت مالـه حرمــه...حلوولك خلهـآ لـك

أحسن لــك..

زفرت بضيــق:مالنآ حـل الآ اتزوجهـآ...واتفـآهم معهـآ بطريقتي..والملف أطلعه من بيـن عيوونهـآ ومن

أول يووم بعـد.

قال مـآجد بتفكـير:لآآ..أنت ي جرآآح لآآ..

قلت بعصبيـه وانآ اجره من ثووبـه:أنت وش شـآيفني؟...طآيح من عيـنك انآ..

بعدنــي بقووه..وهوو يزفر:لآآ م أنت طـآيح...بس أنت عسر..والبـنت م أظمنهـآ معك..وربي لتذبحهـآ من

أول يووم...

قلت بـآستهزآء:أجــل وش حلـك أستـآذ مـآجد؟..

زفر بضيق...وبتعب:بـآخطبهـآ أنــآ..

ضحكــت باستهزآء..واثنيــنهم ينـآظرووني بـآستغرآآب...قلت بـآستهزآء:وي الخبـل وآثق البـنت بتوآفق

عليـك..أصلآ شكـل حبيبك اللي هو أخوهـآ..مفتح عيوونــهـآ عدل..ومو تـآمه مدحـــــــــــــــــــــه حلووه

مو قـآيلهـآ لهآ...يعني أغسل يديـنك..لو تمووت م أخذتـــك...

تنهد بضيـق...ونـآظر عـآدل بتردد:عـآدل تـآخذهآ..

قلت بعصبيـه:واللـه م يـآخذهـآ...ذآآ يشوووف حرمـه وربي لينســآنآ كلنا وينسـى اللي خلفوونـآ...أنت

مو صـآحي...وربي اللي ناوين على ذبحتي أنتم...

زفر مـآجد بضيــق..وبشـك:أووعدني م تـآذيهـآ..

شربت الشـآهي الحــآآر دفعه وحده وأحــس النـآر أسعرت بجوووفي:خلهـآ تووآآفق بالآآول وبعدهـآ

لكــل حـآدث حديــــث....

"جرآح بن نوآفــ...32سنــه...مطلــــق من ست سنوآآت..شخصيه مرعبـــه...قيـآديــه درجــه

أولـــى...عصبي حد الجنوون...."

"مـآجد بن ثـآمر...30سنـــه...مديــر عـآم شركـــه مقـآولآت ضخمـــه...شخصيــه وآثقــه...حلـــيم

وهـآدئ...بس اذآ عصبـــ تجنبه يكوون من أكبــر المكـآسب.."

"عـآدل بن فـآيز...30 سنــه..نـآئب المديــر العـآم لشركــة الثـآمر...شخصيـه خفيفه..مرجووج شووي

ومرح كثير...يحب النسوآآن لدرجه فضيعه.."


&&&&

ياهي صعبه لارماك الوقت في حر الغبينه

حولك العذال تمسك من عنا وقتك زمامه

تنتظر منك تسولف عن قصايدك الحزينه

عن شعورك يوم همك ظللك مثل الغمامه

وانت مابين الجروح وبين حلمك بالسكينه

ضايعٍ مابين تهدا وحق جارحك احترامه

أو تفك لجام عزّك و _العواذل ماسكينه_

وتاقف العبره بحلقك فوق هالوقت وظلامه


مقهوووره وبمووت من قهري...ناظرت يدي بضيق...ضربت ولآيف كف..لـف وجههـآ..وزين م جاهـآ

شيء..كل قهري جمعته بالكـف..وانـآ أضربهـآ...حسبي الله على عدووك كـآنك سبب لدمـآرنـآ..تذكـرت

الموقف اللي صآر..واللي خووفني المسجات اللي تجيني...بالآوله غزل وعشق..مالتفت لهـآ..أمسحهـآ

من أشووف الرقم..يتصـل وأسفهه...خـآصه اني مأرد على ارقـآم غريبـه..جوآلي صـآر م

يسكـت...مسـج وبعده أربـع اتصـآلآآت...كان باليووم يجيني اكثر من ثمانين اتصال...بالاول قلت ناس

تلعب...وبزرآآن بيملوون...بس ارتعبت من طرش لي"المـلف بتطلعيـنه من بيـن عيوونك ي زفـت..والآ

انتي بتحملـين النتيـجه..."هنـآ ارتعبـت تـآكـدت ان السـآلفه مو نـآس تلـعب..السـآلفـه عدوآن لي..خفــت

وأنـآ عمري م خـفت..حزمـت أمري..وتوجهت لأبووي واقنعتــه..أن الفلووس م تجوز.وأن رآكـآن

بيتعـذب لأخذنـآهن...وأبووي عند رآكـآن ووجيـعة رآكـآن يفقـد...واقتنـع أكثـر لمـآ قلت لـه صدقـه..وم

تجووز لنـآ.بتصير جمر ببطوونـآ بالآخره..بــه نـآس أحق مننـآ..وفعلآ على نفـس الموعــد...جـآني

الزفـت وصـآحبـه...جمـعت فلووسهم..وزودتهن من شوون ابووي..وحطيـته بظرف بالمجلـس...وأبووي

تفـآهم معهم..وعطـآهم المبـلغ..وابووي يقوولي انحرجوآ..هذآ بالآول وانفتكيـنـآ منــه...الحيـن بغى

مـآجد الزفت اكره أبووي فيـه..بدووون م يحــس..لآزم م يدخلوون البيـت...واطردهم من البيـت...بس

صعبـه..أكثرالآوقـآت ولآيف تفتح البـآب.ومبـآشره تبـلغ ابووي...وابووي لآ عرف بـآنثبر وأبـلع

مووس...وأمووت بـآرضي..وم أقدر أسووي شيء...صعـب اقوول وأتكـلم..وربي بيمووت أبووي بعيـد

الشر لآ عرف...كفـآيـه عليــه كسره بمووت رآكـآن...كفـآيه كسره من مرضــه وهو يشووف نفسـه

حمل ثقيـل عليــنـآ....كفـآيـه اني كـل م غسلته أو حممتــه أو حتى وضيـته...يقوول م اتمنى الآ يـد وحده

من يديـني تحرك وأبووس يــدك...عسى يدك بعيــده عن النــآر...نزلـت دمووعي بقهر..وانآآ أتذكــر

عصبيتي على ولآيف...الحقيره بعـذرهم اجـل يقوولوون هـآيتـآت ومـآلنـآ وآلـي..أنـآ أختي تطلـع من

المدرسـه بدون علـم احد..وترووح لشركـه كلهـآ رجـآل..تطلـب من الرجآل فلووس...بغض النظـر انه

عدوو...لو انه صـآحب..م تنعـد غلـطة ولآآيــف أبــد....م تسـآمح عليهـآ..والبلآآ فووق ذآك وذآآك دلتــه

علينـآ...غمـضت عيووني وأنـآ اتذكـر المووقف..لمـآ درت اننـآ رجعنا فلووس مـآجد الزفـت..وطبعـآ

مقدرت تتكلــم قبـآل ابووي...جت لحقتني للغرفه وهي تصـآرخ:شنووو هذآآآ؟...م يحـق لــه ابوووي

يرجعهــم..

نـآظرتهـآ ببروود وأنـآ أسرح شعري:صدق عـآد م يحـق لـه؟.وبـآستهزآآء...أجـل يحـق لك أنت..مـآمـآ

حبيـبتي أنتي..ترى الفلووس فلووس أبووي..وعسـآه يحرقهن يقطـعهن...أنتي تنثبريـن مـآلـك دخــل..

صرخت بعصبيـه:لآآ فلووس رآكـآن ذي..ورآكآن م سحبهم الآ علشـآنـآ أنـآ سمـعته...

طـآح المشـط من يدي..وأنـآ ألـف عليهـآ..وبشــك:وأنتي وش عرفك؟..لأ تكــذبيـن..

قـآلت بثقـه:لآآ م اكذب أنـآ سمـعت رآكـآن مره وهو يكلـم هذآ مـآجد...وم فهمـت الكلآآم...ولمآ

سـآلته..قـآلي هذآ صآحبي..أنـآ خليـت لـكم فلووس عنــده...وكثيره...علشـآن نصير أغنيـآء وأشتري لـك

اللي تبغيـــنه....

غمـضت عيووني بقهر..ودمعتي طـآحــت حـآره...قلــت بووجـع:ولآيف لآ تقووليـن انتي اللي رحتي

لــه؟..

قـآلت بخووف وهي تقصر صووتهـآ:هـآه..ايه..بس واللـه علشآن آخذ حق رآكآن...بس وربي انآ..

شديـت على عيووني أكــثر وانـآ اسمـع كلآآمهـآ..وهي قربـت مني..:سلطـآنه وربي م طولـت...بس

كلـمت صـآحبه هو م لقيته...ولمـآقلـت له انا اخت رآكآن..وربي فرح حرآم..وعطيته عنوآن..وانتي

شفتي بسرعه جونآ...والفلوس حقنـآ مو حق غيرنـآ..

قلت بغصه وانـآ أتحسب عليهـآ بدآخلي:متى رحتي وكـــيف..وليـه م قلتي؟..

قالت بخوف:رحـت من المدرسـه...مع ديــم...وخفت لآ قلت لكم تعصبوون علـــي...

حسيــت قلبي طـآح...والقهر ولــع فيني..وم حســيت الآآ بيـدي وآلــعه نـآر..وولآآيـف مرمـيه على

الآآرض..ويدهـآ على خدهـآ بصدمـه تنـآظرني...وبدمووع:ليـــه؟.

قلت بصرآآخ وأنـآ أفتر بالعرفه الضيقه والهوآ انكـتم..وربي انكــتم:حسبي الله عليــك من بنــت...حسبي

الله عليــك مثل م هدمتيــنـآ...حسبي الله عليــك ياللي م تربيتي..رآآيحــه للرجـآل القريب تطـآلبيـنه

بفلوووس اخووك...م استحيـتي انتي على وجهك..وش بقيتي لقليلآآت التربيــه..طـآلعه من المدرســه

مثل بنـآت الحرآآم...بدوون علــم أهلــك...م عـآد ينسـكت عنك...

قـآلت بخووف:قسـم بالله بس رحنـآ لشركتهم..ولبسي زيـن واللــه...


قلت بصرآخ أكبر:وش فوووده؟....وش فوووده؟...ي ويــلي لو درى أبووي...ي ويــلك واللـه ي

ويــلك...النـآس وش قـآلت عننـآ الحيــن.....ضيعتينـآ حسبي اللـه عليــك من بنــت...ضيعتي رآكـآن واللي

كـآن يسوويـه رآكـآن..أخفـآنـآ عنهم سنيـن طوويلــه..والحيــن ببسـآطــه كشفتيــنـآ قدآآآمهم...واللـه اني

عرفت ان ورآ جيتهم مصيبـــه واللـه...بس م هقيتهـآ منك ي أختي...م هقيتهآ منك ي المتربيــه...حسبي

اللـه عليـك...مثل م جنيتي علينـآـ...

صرخت برعب وهي تووقف:سلطـآنه انتي وش تقوولــين؟..

ضربت رجليني بقهر وأنـآ افتر...لفيـت رآسي بقهر.أدور شيء...أبي أضربهـآ بشيء يدبحهـآ..وعجزت

القى..توجـهت الهـآ وأنـآ اضربهـآ بيديــني الثنتيـن وهي صرخـت..وتحـآول تبعدنــي:هيــــه بعدي..وربي

لأقوول لآآبووي..

هنـآ ولـعت اكــثر...تبغى تقوول لأبووي بعـد..واللـه لأووقف قلبهـآ مثل م وقف قلبي...جريتهـآ وهي

انرعبت..وصرخت فيهـآ:تبغيـن تقووليـن لأبووي...هذآآني بووديـك لـه...بقوولــه تهنى ب عقـآب..ربيــت

وجنيــت...بنتك هربـآنه من المدرســه ورآيــحه لشركـة الرجـآل...رآيــحه تحط رآسهـآ برآآس

الريـآجيــل...تدوور حــق رآآكـآن...وأنتي الحيـن بتعرفيـن وش يسووي.؟..

انهبـلت ولآآيف وهي تصيـح وتبعـد يديـني عنه:خلآآص وربي م أسوويهـآ بعد..وربي تبــت...بس لآآ

تقوولـين لآآبووي..وربي بيذبحـــني...أهـــي أهــــيييييييي....

قلــت بقهر وأنـآ أتنـآفض:لآآآ تووو الصيـآح خزنيــه لمـآ يعرف أبووي..ويقووم يربيــك عدل...لآآ

تخلصيــن دمووعك الحيــن...

ولآآيــف أنهبـلت وهي اترجـــآني..ولمـآ شفت خلآآص بيووقف قلبهـآ حذفتهـآ على الآآرض..وطلــعت

بقهر..وانـآ احووس بالبيـت..عمتي تنـآدي م رديــت عليهـآ...م أقدر أكلـم احــط..طلـعت من البـآب

الدآخــلي..نـآظرت البـآب الخـآرجـي المقفوول...ونـآظرت السقف...اللي محـآوط البيـت كلــه...الشمـس

وهس الشمـس م تدخـــل...آآآآه ي يبــه..هذآآ وانت تخـآف علينـآ من الشمــس...ي ليــتك متي ي ولآآيف

ولآآ سوويـتي اللي سويتيـه؟..ي عزي لحـآلـك ي يبـه كـآنك دريــت باللي سووتــه...حسبي الله على

عدووك...تذكـرت شدة أبوووي الكبيره مع ولآيـف..وانتقـآد عمتي الدآئـم لـه..وهي تقولـه خـف على

البنــت...وشيهـآنه تقوولـه يبـه بتعقـد ولآيــف كذآآ..أنت ليـه تعآملهـآ كذآ..عمرك م عـآملتنـآ

نفسهـآ.....وهو يقوولـ بنظره بعيــد...ولآيف م وعــت كثير على شدتــي..والزمـن ينخـآف منه..وللحيـنهـآ

بزر..م بغـآهـآ تنخدع بالدنيـآ وتضيـع..أنتن ربيـتكن بعزي..وعرفت أيش أنت...وأمكن كـآنت

بجنبي..ورآكـآن حوآليـكن..أمـآ ولآيف من بدت تكــبر...مـآبه حوولهـآ احد...لكذآآ شديــت عليهـآ...نزلـت

دمعـتي بقهر..صـآدق ي يبــه..عمرك م قلـت الآ الصدق..وانتظري علـي ي ولآآيف..واللــه لأعيــد

تربيـتك من جديــد...ومن هذآك اليووم م كلمتهـآ..وشككتهـآ بنفسهـآ..ألمدرسـه م أحرك من قدآمهآـ الآ

وهي دخلتهـآ..وبالرجـعه صـآر يجيـني السـآيق قبلهـآ..وم اكلمهـآ..حـآولـت تعتذر بس

سـآفهتهـآ..وأحسهـآ ندمــت...بس لآآزم تكــبر..وعسى ربي يـآخذ عمرهـآ كـآنهـآ بتنزل رآس

أبووي..دآمهـآ بزر وهربت من المدرســه...وش بيصير لآ كبرت اكثر؟...ومن هذآك اليووم بديــت انهي

كـل شيء...قلـت لأبووي على رآكـآن ورآتـبه..وعطـآهم ابووي..وهذآآنــي أقل من أسبووع

وبـآتخرج..وبـآتم قـآعده بالبيـت أربـع وعشريـن سـآعه..وبـآعرف أحــط لــكل شيء حــد...كشرت

بضيـق..وانـآ أتذكــر شيهـآنه لمـآ درت..الخبـله لآزم أبووي ينفضهـآ شووي..أنـآ م اقدر لهـآ...كـآرهه

اهل رجلهـآ عشتوو...مـآشـآء الله..هو حلوو وتبيــه واهلـه خـآيسـين وم تبيهم...وربي نقص عقوول

صدق...أنـآ معـآهـآ انهم يستـآهلوون...بس مو كذآ..والذنـب على سنـد وحريمـه والبـآقي مـآلهم

شغل..ورآشـد عـآزهـآ ورآزهـآ ليـه تخسره؟...وشيء طبيعي مـآهووب رجـآل دآمه رضى الآذيـه على

اهلـه..ولمآ كـلمتهـآ تقوول هم شقـآلووآ عنك...هذآ جزآي أدآفع عنك...قلت لهآ أنـآ مو بحآجـة

دفـآعك..والمووضووع وخلـص...لآ تهدميـن حيـآتك بسبتـي..ترى م حـد نـآفعك,,,انـآ م بقوولـك اضحكي

وسوولفي معهم...حطي حدوود بس بعقل...وحياتك كلهـآ بتكوون معهم ان شـآء الله...فلآ تبنيــن حوآجز

من الحيــن...وعسـآهـآ تقتنـع ي رب..وترجـع لعقلهـآ..وعسى ربي يبعــد هالبلآآوي

عني..واسبووع..وحتى هالشريحـه بكسرهـآ...وحتى الجوآل م بغــآآآه.....أوووووف بـــس...


&&&&

مقهووره من هالشيهآنه..تجي ربـع سـآعه تسلـم..ومكشره وترجـع لبيـتهـآ...وسلوى لمآ جـت بتسـلم

عليهـآ قعدت..ولآ كلمتهـآ...المـآتستحــي...بس وش بيـدي؟..أنـآ حآلفــه اني برآشـد م أتدخــل..مفضووح

وبعـد يرووح يطلــق...وم عـآد احد يزووجه...وعلى قوول سنـد بعذرهـآآ..وهي م غلطـت علي ولآ

شيء...تذكـر عبوود ي بعـد عيـني..وتضـآآيقت...حسبي الله عليهم..كسروآ قلب الوولـــد...عبداللـه وش

لــه يردوونه.ويفكوون خطبــته..مـآلهم حـق بهالشيء...لزووم أروح أخطب اللي تسووى ولآيف...كـل

شيء ولآ عبووود...


&&&&

بدوور...

رجـعت للبيـت بعـد م م مسـح أبووي وأخوي فيني الآرض,,,عشتو عندهم سنـد ملآآك م يخطـي..ولمـآ

قلت لهم بيعرس علي..قـآلوآ جزآآك..لو انك حرمـةٍ سنعه..مـآرآآح طلآآب لقرب غيرك..مآـلــت عليـه

هالسنـد...ينفع بـه سنـع والآ شيء هالسنــد...لآآ وبعــد فووق م اني جيـت غصب عني وم جـآء

رآآضني...سـآفهني ولآ عبرني..والحمدللـه انه حتى سلووه مطنشهآ..والآ لو رآضي على سلووه وانآ

طول ذيك الفتره..مرميـه ببيـت اهلي..وم أحد تفل بووجهي...يمديــني متقهر من عتبـت هالبيـت...كشرت

بضيـق..الله يـآخذ هالسلطـآنه وربي اني شكيـت بالمووضوع..من جـت أخته وهي م جـت تسلم..بس

أمهـآ وأختهآ الصغيره..وانـآ قرصني قلبي...وبعشـآ اختهـآ م جـت بعـــد..هنـآ تـآكـدت...بس تووقعـت

خاطبينها لعبدالله...وطلعت اكبر هبله..طلـع العريس رجلـي..والمهبوول خـآطبيـن لـه الصغيره...بس

يصير خير ي سنــد..أجل تبغى تحـط وحده فووق رآسي واسكــت..واللـه اللي م اسكــت لو على

جثتـــي....يكفي سلووووه وقروودتهـآ على قلبي علل...ألمره الآخرى علـه ثـآنيــه..وعلى رآآسي

بعــد...لآآآ مستحيـــــل...


انتهى البـآرت هنــآ..

فيحا 08-12-12 01:43 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
اخيراا وصلت لكم
وسجليني متابعه معااك الرواايه جميله وتسلسل احداثها مشووق
يعطيك العافيه اسطورة

اسطورة ! 13-12-12 01:54 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**15**

بعصبيــه وأنـآ أغسـل الموآعيـن..وديـم حوولي كـآنهـآ حشره:ديـمووه انقلعــي عن وجهي..ولآ تتدخلــين

بيني وبين أختي..

نـآظرت ولآيـف الوآقفـه عند البـآب بخووف بطرف عيني..وبرجـآ:ي أختي لآ تصيريـن معقـده...خلآآص

شهر يالظـآلمـه م تكلـميـن أختك..خلآآص واللـه درينـآ اننـآ غلطـآنـآت..بس فكيهـآ ي

أختـي..وبممآزحـه...لآ تحديـنـآ عـآد نهرب منكم طوول العمر..

قلـت بتهديــد وانا ارفع السكين بوجهها:كـآن بـك خير انتي وهي اطلـعن من المدرسـه بعـد...واللـه

لآرفع الجوآل على ابووك..وكـل سوآلفـك تووصــله..ونـآظرت ولآيـف بعصبيـه..وذي م يحتـآج أحفر

قبرهـآ وأدفنهـآ وهي حيـه وتنتهي السـآلفــه...

قـآلت ديـم برعـب:هيــه أنتي وأختك طقآآق...أنـآ مـآلــك دخــل فيني..وابوي لآ عاد تقربين صووبه...

قلـت ببروود:واللـه دآمك بتخربيــن اختي بـآتدخــل..ومو أوصل السالفه لأبوووك..الأ لسـآبع جد من

جدآنك...وش عندك ديــمووه؟...وبعصبيه...وانقلعــي يالله بـآغسل المطـبخ واخلص شغلي...

زفرت بقهر وطـلعت وهي تجر ولآيف..هالبنـت وربي مهبوولـه..ومو مـآسكني عن طردتهـآ الآ اني

أعرفهآ عدل..البنـت طيبـه وحبووبـه ومتربيـه عدل...بس عيبـهـآ هالجرآءة والصلآحيـآت...اللي م تنعطى

لبنت بعمرهـآ...وللآسف اللي انبهرت فيهـآ ولآيــف...وتقـآرن حيـآتهـآ دآيمـآ بحيـآتهـآ..مو فـآهمه ان

هالبـنت أبوهآ مـآشـآء اللـه قـآدر وفـآهم ومتعلـم...مو أبووي أمـي ولآ يعرف يكـتب ويقرآآ..ورآس

مـآلـه هالشوون اللي أكثـره يروح للكهربـآ والمـآي ومصـآريف البيـت..رغم اني وآثقـه ان ولآيـف

تدري مثل مـآني عـآرفه..أن أبووي لو معه م قصر علينـآ بشيء...أمـآ بـشدتـه علينـآ..فشيء طبيعي

لآنه يخـآف علينـآ...طلعـت اللحـم من الثلآجـه وحطيـته بالمـآي الحـآر...شيهـآنه اليوم

بتجيـنـآ..ومشتهيـه كبسـة لحـم..ي رب تكوون حـآمل..فرحتـي وقتهـآ بتكوون غير..ي رب انهـآ

حـآمل...وتفرحنـآ بولـد لهـآ..يثبـت حيـآتهـآ وويعووضهـآ ويعووضنـآ عن اللي شفنـآه..ي رب ي كــريـم

فرحـني بولـدهـآ....ابتسـمت بحنيـن..مشتـآقه لبزر صغيـر..يــآآآه من زمـآن م سمـعت صرآخ بزر

بهالبيـت..أصغر وحـده ولآيـف..وم أتذكـرهـآ صغيره..وقدهـآ الحيـن بقره...ابتسـمت بفرح..وانـآ أرفـع

درآعتي من تحـت..وأبدآ أغسـل المطبـخ بنشـآط..وانـآ نـآويــه أضبـط كـل شيء لشيهـآنه

اليوووم...واضبـط القهوه وأعمل حلآ..دآم حتى الخبـله ديـمووه عندنـآ..وطبعـآ من الحيـن بفتره

الآمتحـآنـآت لـحد الدوآمـآت السنـه الجآيـه..ديـم بتكوون سـآكنـه عندنـآ من تطـلع الشمـس لما

تغيب...وم ترووح لبييـتهم الآ وقـت النووم...بس الحقيره لآ رآحت أفقدهـآ...


&&&&

نـآظرتهـآ وهي تضحـك علي..وبعصبيـه:انثبري..لآ تحديـني أرووح اتووطـى ببطـن أختك ألمعقــده..

ضحكـت بقووه وهي تفك شعرهـآ من كلبستهـآ الصغيره..وتنفضـه:هههههه بـك خير رووحي..وربي

لترووح تتصل على ابووك..ترآهـآ مهبوولـه تسووي أي شيء عـآدي عندهـآ..

نآظرتهـآ بملل وانـآ انسـدح على فرآش سلطـآنه:زيــن انثبري انتي واختك..م أقوول الآ مـآلـت عليـك

وعلى اللي بيسـآعدك...حطيتي السـآلفـه كلهـآ برآآسي...منهي اللي ترجـآني ..وقلـدت صووتها

النـآعم...ابي حلآآل رآكـآن..لآ وي ليت بالآخير حصلتي منه شيء..كـله رجـعه أبووك..مـآلـت

عليــك...وعلى اللي تفزع لـك..

كشرت بضيـق وهي تنسـدح بفرآشهـآ:تكفين لآ تذكـرني..وربي لولآ خووفي من ابووي يفضحني وعلى

سوآلـف الكبـآر واستحي على وجهك تدخلـين فيهـآ؟؟؟كـنت قلت لـه حرآم عليــك...وحـآولت أقنعه..بس

الشكووى للــه...صغير القووم..مـآكوول حــقه...

غمضت عيووني بتفكـير:لوولوو انثبري..وقوومي جيـبي لـي مـآي..نشـف ريـقي من اختك الخبلـه..

قـآلت ببروود:واللـه انتي اللي تبغيـن موويـه..فقوومي اخدمي نفسـك بنفسك....

قلـت بهدووء:عيب عليـك انـآ ضيفـتك..

قـآلت ببروود واستهزآء:حشــى مـآنتيــب ضيـفه..رآعيـه بيــت..وربي..

قلـت كمحـآولـه أخيره:عيـب أبووك مووجوود..

قـآلت بملل:عن العيـآره..قوومي اخدمـي حـآلـك ي العجـآزه..وابووي بغرفتـه لآ تخآفيــن..ومن اليووم

انتي مـآخذه البيـت ميـدآآن...أوقفت على المـآي اللي بترووحيـن تجيـبيـنه..

بعد عشر دقـآيـق..شفتهـآ بطرف عينـي وهي فـآتحـه الكتآب وتدرس...قمـت وأنـآ أدعـي عليهـآ واسبهـآ

وهي تضحـك علي...صـآيره عنيـده المهبوولــه..وتعمل حالها شخصيه علي....توجهت للمطبـخ..وشفت

سلطـآنه تغسل بالمطبخ..نعمت صووتي:سنيوورة سلتــآنه ممكــن كووب موويـــه..

نـآظرتني بـآستهزآء:ي شيــن الدلــع بــس...مو لآآيــــق وربي...

صبـت لي موويـه وجآبتهـآ لي..وأنآ اسبـل بعيوونــي:غيرآآنــه مني..سنيووريتــآ..

قـآلـت ببروود:ديمووه..طسي عن وجهي بآخلص شغـلي..قبل تجي شيهـآنه..علشـآن اقعد معهآ..وانتن

أدرسـن واتركـن عنكـن السوآلـــف الزآيـده..لآ وربي كسرت رووسكـن انتن الثنتيـن..

قلــت بـآبتسـآمه:ابشري..وحطـيت يدي على خشمــي...من هالخشم الحلوو...وبرجا...بس أنتي ارضي

عليــنــآ..وبهمـس..تكفيـن ي نانا القموره..وربي لولو متضـآيقـه كثير..والموضوع م يستـآهل..نـآظرتني

بحـده..وكملـت بسرعه وبخووف من عيوونها اللي صـآرت ترعب..اسـفه خلآص يستـآهل

الموضووع ..معـآك حق ي أختي...بس اعتبريهـآ بزرنـه.... نقص عقل..وبعديـن واللـه اننآ م

غلطنـآ..وربي بس رحنـآ قلنـآ الكلمتيـن ورجعنـآ..

قـآلت بهدوء:والبزرنـه ونقص العقل هذآ ي ديـم لآآزم أقطـعه من سـآسـه..والبنـت لآ تجرآت واطلـعت

اول مره..بدون علم أهلهـآ..لزووم تنقص رجوولهـآ علشـآن تتوب...ورووحتكـن مصيبــه تعرفيـن شنو

يعني مصيبــه....ورجعت تمسـح المـآي وهي معطيـتني ظهره..وولآيـف لآزم لهـآ قص رجوول..وتربيـه

من أول وجـديــد..والمفرووض انتي معـآهـآ...ويالله رووحي كملـي درآستــك...واتركـيني أخلص شغلي..

تركـتهـآ وانـآ متضـآيقه..ومو لآنهـآ زعلآنـه علينـآ..تضـآيقت لحبـهـآ لولآيــف..غرت وهي تبي تربـي

ولآيـف من أول وجديـد..وم ذكرتني معهـآ..قـآلت المفرووض انتي معهـآ...دووم كـنت أحسـد ولآيـف على

خوآتهـآ..يمـكن هذآ سر تعلقـي بولآآيــف..انجذآبي لشخصيـآت خوآتــهـآ..كـل وحـده كبيره بشخصيتهـآ

وتحسسك انك بعـآلـم ثـآني...تفكـيرهن طريـقه كلآمهن تصرفـآتهن..غرورهن..ولآ كـآنهن بنـآت م تممن

العشريـن للحيــن...كـآن الدنيـآ تركـت العـآلم كلـه وأدعكـتهن بخبرآتهـآ..هالثنتيـن وبـس..كـآن يوومهن

عن قرن..وسـآعتهن عن سنه...وربي ان بهالثنتيـن يخوني التعبيـر..وكـآنهن يكملـن بعض بطريـقه

عجيـبه..قووتهن..شموخ وغرور وحدة سلطـآنه...توآضـع ورقـه شيهـآنه...اندفـآع سلطـآنه

وجنونهـآ..عقل شيهـآنه وثقلهـآ...ليـن شيهـآنه وقسووه سلطـآنه...متضـآدآآت بكـل شيء...بس يشبهن

بعض بشكـل كبير بالشخصيــآت..والغلط م يمر عندهن بسهوله...أمـآ ولآيـف نقيـض منهن..طيبـه

وحنونـه ومتوآضعه خجوولـه ومتردده...عكــس كبــير بينهـآ وبيـن خوآتهـآ..ودآيمـآ أعلل شخصيـة

ولآيــف ذي..انهآ اكتفـت بقووة شخصـيـآت خوآتهـآ...واغننهـآ عن أشيـآء كثيره...وهي بظلآآل

شخصيـآتهن مـآلهـآ شخصيــه....لكـذآ هذآ الشيء اللي يعجبنـي ويجذبنـي بهالبيـت...رغم انتقـآدآت

سلطـآنه الدآئمـه لـي..سوآء تصرفـآتي لبسي..الحريـه الممنووحـه لي....وضحكـآت شيهـآنه المؤيــده

لـهـآ..واحرآج ولآيــف منهن...وهي تعتــذر مني مليوون مره...م تدري ان تعليقـآتهن ساعدني

وكـــثير..ورغم احرآجي منهـآ بووقتهـآ..الآ اني اتقبـل هالآنتقـآدآت بصدر رحــب..انتقـآدآآت م قـآلوهـآ

امي وابووي لــي...هذآآ سر عشقــي وتعلـقي بجدرآآن هالبيــت القديــم..واعيــش بـه عـآلـم

ثـآني...منعزل عن الدنيـآ الزآيــفه...وحلـم عمري اللي م مستحيــل يتحــقق..اني بنــت

لهالبيــــت...وأخـــت رآآبــعه لــهن....


&&&&&

غيرت لبسـي مليون مره...أول مره لبسـت فستـآن قصير..بعـديـن غيرتـه..أستحـي أبووي يشووفني

كذآ..وانـآ ملزومـه أسلـم عليـه..فديـت قلبـه مشتـآقـه لـه مووت...ولبسـت درآعـه بس رميتهـآ

بسرعـه...ديـم موجوده واحرآج..وانـآ بعدي عرووس...صح ديـم مو وجـه احـد يستحـي منهـآ..وواللـه

اني أعدهـآ من خوآتي...بس ولوو بعــد...رسيـت على بنطلوون وبلووزه للركــبه صفرآآ..أكمـآمهـآ ثلآث

أربـآع..لبسـت أسـآوري..حطيـت ميك اب نـآعم..وطبعـآ صرت فنآنه فيـه من الملل..صرت يووميـآ أقعـد

ألوون بووجهــي...لمـآ أتقنته...غرقـت حـآلي بعطري..ونزلـته وأنـآ اتنــهد..نـآظرت انعكـآس صوورتي

بالمرآيــه..وحطيــت يدي على بطــني...بخآطري أكوون حـآمــل...ي رب اني حـآمل...ودي أفرح وأفرح

أبووي ورآشـد وخوآتـــي...حسيــت بيـده وهو يحظـني من ورآ...ويده تنحــط على يدي..وبحنيــته اللي

فقدتهـآ بسبب أوضـآعنـآ المرتبـكه:حبيـبة قلبـــي...بوشوو سرحــآنه؟...

ضحكــت برقــه..وأنـآ ارجــع رآسي على صدره:سرحـآنه بحبيبهـآ اللي مهملـهـآ من كم يووم؟..

ضحك بقووه وهو يلفنـي لــه:أفـآ..ي كبرهـآ عند ربي..أنـآ مهملــك..واللـه انك ظـآلمــه..ونـآظرني وهو

يغمز لي..بس ي محلـى الظلـم منـك دآآم بــه شووق لي..

ضحــكت وأنـآ البس عبـآتي وأجر جنـطتي:أقوول حبيــبي تعـآل وصلنــي لبيــت أهلــي..

ضرب رآآسه بحزن مصطــنع:حرآآآم عليــك...وبعـد تقووليــن انـآ مهمــل...واللــه اني انـآ اللي مسكـين

ومظلووم ومنركــن على الرف..

قــلت بشقـآوه وأنـآ اغمز لــه:م عـآش من يركــنك على الرف ي بعــد قلــبي انت..

وجريـت بسرعه...ضحك وهو يجري لــي:نآويــه علــي اليووم ي بنــت...

فتحـت البـآب..ومشيــت وانـآ الهــث..ثوآني وهو جنــبي..ومـآسك يدي..وبوعيــد:طيــب ي

شيهـآنه...وربي مردووده لــك...

قلــت بممـآزحـه:طيـب حبيـبي يصير أنـآم اليووم عند أهلـي..

نـآظرني بطرف عيــنه..وببروود:معصي..واخلصي وعلى عشر بالليل بـآرجـع آخــذك..

قلـت برجـآ:رشوود شنوو عشر...مبــكر..م بيمديــني أستـآنس...

نآظرني بهدووء:لآآ بيمديــك ان شـآء..بس انتي تعووذي من ابليــس...قدها الحين الساعه

أربع..وللسـآعه عشر يمـديك شبعـآنه من اهلـك...

سكـت وانآ أتحلـطم بدآخلـي وهو ترك يدي لمـآ وصلنـآ للبـآب الخـآرجي..وصلني لبيـت ابووي طبعـآ اللي

م يستغرق الآ خطوآت..ضربـت البـآب..وهو بعــد...ثوآني وانفتـح لي البـآب...أنـآ دخلت وتركـته

برآآ...وقعـدت مع ابووي حوول السـآعه..بس تركـته لمـآ شفته تعبـآن شووي..وعمتي معنـآ..وبعدهـآ

قعـدت نص سـآعه مع ولآيـف وديـم..وبعدهـآ رحـت لغرفـة عمتي..وسلطـآنه وعمتي كالعـآده

هنـآك..وحـآطـآت قهووه....وحلآآ...ي بعـد قلبي أبووي اليووم شكلـه تعبـآن...ي اللـه انك تمـده

بالصـحه..وعسـآنـآ م نصيـحه...ي رب ي كريــم انك تخليـه عز وسنـد لي ولخوآآتي....ولآآ تفجعنـآ

بــه..وتذوقنـآ حر فرآقــه...ووقعدنـآ نسوولــف..وشووي ونطووآ عندنآ ديـم وولآيــف..ويضحكوون

ويسوولـفوون...بس م فـآتني سلطـآنه اللي سـآفهتهم..ونظرآت ولآيــف اللي تسرقهـآ

لسلطـآنه...شكلـهن متخـآنقـآت...بس غريبه ولايف م جتني تشكي كالعاده..بالعاده من تشوف خشتي

جتني قالت لي نانا وعملت لي...يوووه فاضيه انا لبزرنة هالثنتين...الحمدلله م جنني يشتكن..لاني

بضرب راس وحده بالثانيه وافتك...مو ناويات يكبرن ابد..وبس قـآلت سلطـآنه بهدووء:قوومـن كملـن

درآستكــن ياللـه..

فزت ولآيـف بطريـقه صدمتني وهي تقوول بـآدب:أن شـآء اللـه..

وجرت معهـآ ديـم المتحلـطمـه...وأنـآ انصدمــت وبخـبث:سليطيـنه وش عـآمـله؟..شكلـك مربيـه ولآيــف

عدل...

نفخـت حـآلهـآ بغروور وهي تشرب من فنجـآل القهووه:أفـآ عليــك انـآ سلطـآنه بنـت عقـآب..م يصـعب

علي شيء..واللي م يتربى تحت يديني بيتربى غصب عن خشمه...

ضحكـت أنـآ وعمتي على غروور سلطـآنه اللي عمره م يتغــير..وعمتي مسحـت علـى شعرهـآ

بحنيـه:وانـآ أشهــد ان بنـت عقـآب..مـآهيـب هيـنه..وعسـآني اشوفها عرووس ببيت رجـآلهـآ...اللي

بيجبر كسر قلبهــآ...وبيربيها هووو...

صدت سلطـآنه بسرعــه..وانـآ نزلـت رآآسي بضيــق...أنـآ اكثر وحـده تعرف سلطـآنه...اللي صـآر من

حريـم سنـد للحيـن وآلـع جوآتهـآ..وم ظنتي بيطفـى...سلطـآنه تشيل بقلبهـآ وم تنــسى...تحــفظ وم تنسـى

أبــد...وعلى اللي سووتـه فيهن..وطردتهـآ لسنـد..الآ اني وآثقـه ان نــآرهـآ م طفــت...ومستحـيل

تطفى...ألآ لا ذبحــتهم..حسبي اللـه عليـهن ويـن م اتجــهن؟..

وانقضــن هالسـآعـآت بسرعــه..كـآنهن ثوآني..وجـآني رآشـد ورجــعت لبيــتي..وانـآ مصره اعووض

رآشـد عن أيـآم النكـد اللي عيشتهـآ فيـه..وحلـفت حلــف اني أووســع غلآآي بقلبــه...أدري

يحــبني..وواللــه اني حبيـته وغصب عني..حبيـت طيبـته حبيـت حبـه لي...مرجلـته كرمــه..معـآملـته

رقتــه....احترآمـه لأبووي واهلــي..وش أبغى اكــثر من كذآ..هالشيء يكــفينـــي..واهلــه انربـط

مصيري معهم..غصب عني ومـآلي خلآآص..وم عـلي الآ بـآمه وخوآته وأخوآنـه..وطول مـآ هم مو

دآيسـين لي على طرف..يبشروون باللي يتمنوون..أمـآ يتمـآدوون علي..وربي لأتوطـآهم ولآ همني

أحــد...وأنـآ بنــت عقـــآآآب...


&&&&&

بعصبيـه:سنـد اقضـب اخووك...لآآ يجلـطني..

قـآل عبدالـله بضيـق:أيــه وش عـآدني قـآيل؟..برووح أكلـم عمي..مـآلـه حـق يرجـع بخطـبتي..وش

شـآيفني ؟مـآنيـب رجـآآل..بذنـب حريـم اخووي يظلـمني..

قلـت بعصبيـه:سنــد عقـل اخووك..

قـآل سنـد بهدووء وهو يلـعب بمسبـآحـه:هدي اللـه يطوول بعمرك يمـه..ولآ رآآح وشهو

مسووي؟..عبداللـه رجـآل وهذآ حقـه..ابو راكان الغلـط جـآه مني ومن حريـمي...عبداللـه مـآله حق

يرفضــه...وابو رآكـآن الغلـط رآكبـه..حريمـي وانـآ غلطـنـآ أيـه نعم..بس عبـداللـه مـآلـه بالمووضوع

صـآلح...

قلـت بعصبيـه وأنـآ أوقف:أجـل شـآد على يد اخووك ي سندي..وبنغزه...عزللـه انك مـآنت

الآولـي..وبتهديــد..رووح ي عبـداللـه...بس اعمل احسـآبـك..لآ رحـت مـآنت ولـدي ولآآنيـب

أمك..أولــدي م يذل رووحــه على حسـآب مره..لوهي عنده مثل الدم اللي يجري بوريــده...

وطلـعت تـآركتهم... عبداللـه يتحلـطم..وسنــد ينـآظرني بهدوووء...عزللـه بنـآت عقـآب هبـلن

بعيـآلي..استغفرت ربي...عبداللــه من حقـه...بس عقـآب كلآمـه يووجــع..ومن كلآم النـآس عنه..م

يرجـع بكلـمته على قص قربـته..وولـدي قلبـه رهيـف..م أبغـآه ينرد مرتن أخرى..واللـه ان ينووجــع

كثير...استغفرت ربي..وانـآ اقعد على سريري..وأرفـع يديـني لخـآلقي..ي رب كـآن بهـآ نصيـب لولدي

وخير..فـاتركهـآ من نصيبـه..ودآم بهآ وجيـعه وأذيـه وقهر لوولـدي فـآرجـآك تبعـدهـآ عنه وعن

طريــقه...تنهدت بضيـــق..من حـآل عيـآلي...سنــد غـآدي نـآر وآلــعه..حريمـه صححيـح غلطـن..بس

الغلـط بالآول علينا..حنـآ اللي م بلغنآهن بذيـك الخطـبه المنحوسـه...وحريـم وغـآرن..والحرمـه لآ

غـآرت مـآعـآد تصير تشووف....آآآه ي رب..ريح قلووب عيـآلي..واهدي سرهم...واهدي هالسند...اللي

هبلت به بنــت عقـــآآآب...وهدي سره مع حريمه...وارزق رآشد ي رب..شفقانه على ضناه..واهدي

العنوود وقوومها لي ولضنـآهـآ سـآلمه...وسخر خطيب هنووف لهـآ ي رب ي كريـــم...وعوض عبدالله

بالمره الصالحه...


&&&&&

بضيق:سنـد كلــم أمي..وربي أنـآ م همني الموضووع بكبره...بس اللي قـآهرني لـيه يردني؟..كنـي بي

بلآآ..وش مووحه علي..ابغى اعرف السبب..وواللـه لو هو رآدني من الآول م همني..بس ليـه يعطـيني

بنتـه؟..وبعدهآ يترآجـع..مـآهيـب سلووم الرجـآل ي أخووي..

مسـحت على شرآبي الخفيــف بضيـق وأنـآ أنـآظره..وبهدووء:البنــت بخـآطرك..

نـآظرني بضيق وبعصبيه:يوووه ي سنــد أقوولــك من هنـآ..تجيبني من هنـآ..انتم لـيه عجزآنيــن

تفهموووني؟؟...

وطلــع تـآركــني وأنـآ على جلستــي..على الكنبــه..وحـآط رجل على رجـل..ومسبـآحي بيـدي..وبيـآلـة

الـشـآهي قبـآلي..وعيووني مسلطـه على البـآب...من ويـن م طلـع عبداللـه؟...عجزت افهمه

هالوولـد...أقووله هـآوي البنـت..يحلـف انه مو بهـآويهـآ..أقوولـه أجـل انسى...يقوول والله م انسى الآ

أعرف ليـه يردني؟...طيب فهمووني...ذي كيـف تجي؟..ابتسـمت بخفـه..ي حليـله هالعبوود غـآدي

رجـآل..وعجزت أفهمه...جمـدت ملآمح وجهـي..وانـآ أشووف بدوور تقرب مني..وهي كـآشخــه..وبطنهـآ

قدآمهـآ..جــت بتقبل رآسي بعـدت عنهـآ..وبعصبيـه وأنـآ انـآظرهـآ:أنتي كيــف تنزليــن كذآآ؟..

قـآلت وهي تسبل بعيونهـآ:وش فيـك حبيـبي مـآبـه أحد بالبيـت..

صرخت بعصبيـه:قوومي اذلفي وتستري ي مره..لأكــسر عظـآمك لـك..مـآنتي بالبيت لحـآلـك...وكـآنك م

تدرين ترى اخووي بعـد مووجوود معنـآ..

قـآلت بضيـق:أيــه اخووك طلــع..

قلت بعصبيـه:وش يضمنك انه م بيرجــع بـآي لحـظه؟...وحتى لو مو أخووي..انتي مـآنتي متربيـه لابسـه

هاللبس العريـآن قـدآم اهلي...قوومي ي بدوور بالطيــب أحسـن لـــك...ترى وآصل حدي منـك..ولآ

تختبـريــن أعصــآبي وصبري عليــك...

قـآمت بخووف وصعـدت بسرعه وانـآ ازفـر..الحقيره لآبسـه قصير ونـآزلـه بلآ جلآآل..ومو تـآركـه

لوون مو حـآطته على وجههـآ...آآآخ بس لو انهـآ مو حـآمل..واللـه ي أن طلآقهـآ يتـم...عجزت معهـآ

هالمهبوولـه..وعـآني من أفكـآري صووت خـآلـد:يبـــه..

اغتصبت الآبتسـآمه:هلآ ي أبووك...

قال بصووته الطفولي:يبه ابغى ملآبس ريـآضه....تووديني والآ أقوول لعمي عبدالله..

قلت بضحكه وانـآ أووقف:أفـآ عليـك..أنـآ موجود وعمك يوديـك..رح ي أبووك جيـب لي مفتـآح سيـآرتي

من المجلـس..وانده اخووك معــك...لآ يبلشنـآ بس نرجــع..ويووجـع لي رآآسي...

قـآل بفرح:تبشـــر..

ورآح يركــض..وأنـآ طلــعت استنـآهم...وغصب عيني تووجـهت لبيـتهم..غضيــت بصري بســرعه...وأنـآ

استغفر الله...هالبنــت فجـآه وبدوون انذآآر..انزرعــت برآآسي بشكــل مرعـــب...وغــدت م تفـآرقنـــي

أبـــد..ي رب ابعدهـآ عن بـآلي...



&&&&&

حركت بسيارتي..بقهر..عـآجزيـن يفهمووني...والله انا م همني..ألآ انه يظلمني..ويـآخذني بفعل

غيري...حريـم اخووي غلطـن أيـه نعم..بس أنـآ وش ذنبــي؟...أكره م علي الظلـم..وش حـآل لو طـآلني

هالظـلم؟..ضربت السكـآن بعصبيـه..كبيره بحقي..وخالقي كبيره...م تمرر هالسـآلفه..وش شـآيفني

بزر..مره يقوول ايه ومره يقوول لآآ...واامي وسنـد ورآشد..تحبهـآ م تحبهـآ...وش حبه ووش

قرآدته؟...المسـآله مسـآله مبـدآآ مسـآله احترآم..م خطبـت بنـته الآ احترآم لـه..واني أتمنى انه يصير جد

لعيآلي...وهو يجـآزيـني بـآيش؟..أهـآنه بحقي ومرجلــتي..وهو يوودي رفضـه لي عن طريـق

أخووي..وبلآ تبرير..مجرد ان حريم اخوي غلطن....م يجووز والله م يجووز..والبلآآ امي حلـفت

علي...وم أقدر أكسر حلفـآنها..أكره هالطبـع بـآمي..لآ بغيـنـآ نسووي شيء م يعجبهـآ حلفـت

علينـآ..وغصبـآ عن خشوومنـآ م نسوويـه..وربي قهر...وربي بـآمووت مقهووور

أنــآ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ.....


&&&&

طلعت من بيت اختي وانا أزفر...لبست نظارتي الشمسيه وصعدت سيارتي وحركـت...أحس ريقي ناشف

بعد مناقشه حاميه مع اختي...تحاول تغير رآيي بخصووص الثانيه..بلآآهم ماعآشوآ حياتي..أنا انسان

هادي وقنوع..أبغى أرتـآح بس...وربي م أطـآلب بالكمـآل..أنـآ رجـآل أبغى أرتـآح أبغى احس اني

مستقر..ابغى احس اني متزوج مره..مـآخذ أنثى..مو انسـآنه قـآلب ثلج..لآ مشـآعر لآ احسـآسيس..بس

شـآطره تحمل وتوولـد..تعبـت من هالعيشـه..وكرهت حيـآتي..أنـآ رجـآل واشووف نسوآن

ومتفتـح..وكلـهن يرتمـن عند رجلـيني..بس أنـآ للحيـن صـآين نفسي..أولهـآ خووفي من ربـي..وثـآنيهـآ

مرآعـآه لسنـي وعمري والشيـب اللي بدآ يخـط بشعري ومركزي..وثـآلثهـآ لخـآطر عيـآلي واني مو

خوآن للعشره...بـآتزوج وبشرع ربي..ومـآحد لـه عندي شيء...وأختي الله يعـآفيهـآ تقوول حرآم وم

يجووز ومدري ايش؟..أي بـآي حــق يحرمون ويحللوون..ربي حلل لنـآ أربـع..مـوو ثنتـين بــس...تقوول

تحمد ربك بنت عمك وعندك عيال ورزق منها..والله وانا حامد ربي وشاكره مليوون مره...بس هم م

عاشوآ حياتي...م عاشوآ بروود وصقيع حياتي...حرمه تافهه وربي تافهه...أحس بمووت متجمد لآ

عشت معها أكثر..وبعدهـآ...تقول خلاص اعرس وهي م تدري؟...م يجووز وكبيره بحقي...صدمتني اختي

بتفكيرهـآآ..تحسب انها بهالشيء بتهون على ام عيالي وبنت عمهـآ...م تدري اني باكسرها

بهالشكل...والغلط بيركبني..كأني مسوي مصيبه..وخايف منهـآآ..الحق معي وهي ماتقدر تفتح فمها

بكلمه...بتظل بنت عم وام عيال...بيني وبينهـآآ..ولها الحشيمه...بس الثانيه باعرس بهـآ...وهي اول

العارفين....غمضت عيوني بضيق....وماهووب مووجع قلبي من السالفه كلها الآ هالديـم...أدري بتزعل

وبتقلب الدنيا علي...بس وش أسووي؟..ي أني أغثها يووميـن وبعدها بتنسى غصب وتلتهي بكره

بحياتها وزوجها وعيالها..والآ اني أغث حالي طوول العمر...ثمـآن تعـش سنـه ي ديــم وأنـآ متحمل

لخآطرك..م عـآد أقدر ي أبووك..بكره بتعرسين وادعي ربي انه م يبليـك برجـآل مثل أمك...علشان م

تعيشين معاناتي صدق...وتعرفين ان الله حق...بكره بتكبرين وبتفهمين كل شيء ي أبووك...


&&&&&

وصلت لمرحله الجنوون مع شيهانه...أحبها موووت...أحبها ضعف حبي لها قبل..أنسانه غير ملكتني

بكل شيء...حتى المشاكل اللي صارت...تجاوزناها بسهوله..وحنا نحط اسس لعلآقتنـآ..أنـآ م أطـآلبهآ الآ

الآحترآم والحـب وم تضايق اهلي..وهي طـآلبتنـي بالحــب وأهلـهـآ واني أكوون معهـآ طوول مـآهيب

غلطـآنه...وعدتهـآ ووعدتنـي..وتصـآفينـآ..بعـد م تعكـرت حيـآتنـآ لفتره طويـله شووي...والحيــن أحس

اني حققت كل شيء بحياتي بفضل ربي...ومو نـآقصنـي الآ ولــد أو بنـت يجمــعني باللي ملـكت

قلبي...شفقـآن على هالشيء كثير...تمنيتها تحمل من أول شهر معي..أبغى لي بزر..أبغى لــي ولـد

وبسميــه علـى سنــد...طوول عمري وأنـآ أبوو سنـد..وعسى ولـدي يطـلع بطـيب ومرجـله عمــه...م بي

بلآآ لآآ طلـع على عمـه..واللـه بيكوون نعم السمـي ونعم من تسمــى بــه....ي رب اجبر

خـآطري..وارزقــني بزيــنة هالدنيــآ...كمـل سعـآدتي بهالدنيـآ بعيـآل شيـآليـن لأسمـي..ي رب أرجـآك

انك ترزقني بالضنى الصـآلـح..اللي بيكوون قرة عين لي ولأمهم ي رب ي مجيــب الدعـآء..أنت الوحـيد

اللي من ترجآك م خــآب....


&&&&&

فتــحت بـآب غرفتي بالفندق اللي انضرب..نـآظرت مـآجد بنص عيـن..وتركـته وانـآ أرجـع لسريري

وارمـي حـآلي عليــه...لحقــني وهو ينـآظرني بضيــق:جرآآح وش هالمبزره؟...علآآمك ي

أخووي؟...وربي أبووك يكـسر الخـآطر يتصل علي يحـآتيــك..

قـلت ببروود:يحـآتيــني خـل يوآفق على اللي أبيـه...يحسبنـي بزر..يبغى يزووجني على كيـفه...والله اللي

م تزوجت بمزآج احــد لو أيـش؟..وبهدوء..ابوي وعلى عيني وراسي..بس مسالة حياتي الخاصه لآعـآد

يتدخل بهـآآآ...

قـآل بعصبيـه وهو يجلـس عندي:استـح على وجـهك..ترآك تتكلـم عن ابووك..

سفهتــه وأنـآ أحضـن مخدتـــي وبهدووء:لـهم هالشهر ووصلـهم الكلآآم...أنـآ كـآتب كتـآبي

هالشهر..فيرضوون بالطيـب أحســن...

قال بعصبيــه:جرآآآح...أنت انهبــلت..معـآدي الــنـآس كلــهم...وش غادي عليك؟..

صرخــت بعصبيــه:بلآآآك م جربـت اللي جربتــه...وأخت رآكــآن مـآخذهـآ مـآخذهـآ...غصـب عنك وعن

الكــل..وش عنــدك؟..لآ تحدووني واللـه اخطفــهـآ...أوول علشـآن الملــف...بس الحيـــن صـآرت عنــآد...

صرخ مـآجد:جرآآآح...أبعــد البنــت عنـك...عندك خوآآآت..والبنــت مـآلهـآ ذنــب..لآ نـآخذهـآ بــذنب

اخووهــآ... وبنظره..لو مانيب عارف غرضك صدق...كنت قلت الرجال عاشق وولهان وميت....

قـلت ببروود وأنـآ أقووم من السرير وأدخـل الحمـآم:ومن قـآل مآخذهـآ لخـآطر اخووهـآ..الحيــن صـآرت

سالـفة عنـآد وبـــس....وباستهزاء...ويمكن اكوون عشقتها..من حبي لاخوووهــآآآآ...

وسكرت الباب وانا اسمعـه يستغــفر..أخذت لي حمـآم سريع..يهدي غضبــي..واللـه م أبغى أعصـي

أبووي...بس هو يجبــرني..م كفـآه لمآ أجبرني على بنـت صـآحبـه وش صـآر؟...للحيــن متعــقد..أيـه

متعقـد وأدري بحـآلي معقـد ومهبوول...مستحيــل أسمـح لآحــد يووجعنـي بعــد...جرآآح القديــم مــآت

وشبـــع مووووت...واللـــه مـآت..الحيــن انـآ جرآآح ثــآني..جرآآح بدوون قلــب بدوون

احســآس...جرآآح وبــس..واللي أبغـآه بيصـــير...ابتسمت بخبث...لمـآ تذكرت وش سوويت

باهلي؟...هبلت بهم....هههههه...لفيــت خصري بالفووطــه..وطلــعت من الحمـآم..وشـفت مـآجـد منسـدح

على سريري ومنزل غترتـه على وجــهه..سفهتــه..وأنـآ اخذ لي ملآآبـس دآخلــيه..ودشدآشــه

بيضـآ..لبستهــن...وسرحـت شعري الطويـل نوعـآ مـآ..لفيــت الحمدآنيـه على رآسي...رشيـت علي من

عطري المفـضل..ووصلني همـس مـآجد الخـآفــت:شيــن مهمـآ سوويــت..

ابتســمت وأنـآ أنـآظر وجــهي...ولآ كـآني جرآح القديــم...فعلآآ الحيــن انـآ شيـن..وجهي يرعب....قلـت

بضحكـه:أدري...قم ي الحلوو...بخـآطري أحووس بالشوآآرع...مشتـــآآآق للريــآض..ي

لبــآهــآ...وبخــبث..بـآخــذ رآحــتي بـآخر أيـآم عزوووبيــتي...

قـآل بـآحتقـآر:وربي انك خبيــــث...وباستهزآآء..ووآثــق أبووك بيوآآآفق يعنـــي...

قلــت بثقــه وأنـآ ألبـس نظـآرتي:بيوآآافــــق...أنـآ دلووع البـآبــآ...مسـكت قلبــي بعيـآره علشان

اغيضه..يووجــعه قلبــه لآ ترك حـآجــه بقلبي..م يطـآوعـــه...

رن جوآآلي وبس نـآظرت الرقــم انفجرت بالضحك...ومـآجد نط جنبي..وبشــك :أبوووك..

قربـت لـه الجوآل علشـآن يقرآ..وهو شتـم فيني..ورديــت على أبووي..وطبعـآ مثل مآني

متووقــع..وآفــق أبووي..يرووح يخــطب معـآي...ههههههههه...ومـآجد طوول اليووم وهو يحـآول يغير

رآآيي بــس أنـآ اصريـــت وحيــل موو شووي بعــد...


&&&&&

كـنت أنـآظر سـقف غرفتي..السقـف اللي حفظــت كـل م فيـه..من كثر م أنـآظره..وأفكـر بحـآل أختي

وهالبنـآت اللي كسر ظهري...ي رب عجـل بنصيبـهن..خـآيف يـآخذنـي المووت..وأنـآ م تطمـنت

عليهن..والنـآس تنفلـت عليـهن م كـل صووب...آآآآآه ي قلبي...أحـــس مووتي قريــب...أحــس خـآتمتـي

قريبـه..ي عسـآهـآ خـآتمـةٍ زيــنه... ي رب ارجـآك وانـآ عبدك الفقير..انك ترحـم حـآلي وحـآل هالبنـآت

المكسورآت..وتمد بعمري أتطمـن عليـهن..وووقتهـآ ي رب خـذ رووحي..وقلبي بيكوون

مرتـآح...صحيـح بيكون شآيل هم هالآخــت...بس لآتوفقـن البنـآت..عسـآهـآ م تنـظـآم..اللـه يسـآآمحهـآ

بس...مثل م جنـت على عمرهـآ...استغفرت ربي..وانـآ اذكـر حـآلي..أن كـل شيء مقدر ومكتووب...من

قبل نوولـد....يالله حسن الخـآتمـه ياللــه...وتميـت أستغفر اللـه..وأدعي لرآكـآن وآمـه وأمي

وأبووي...وكـل من عرفتــه...سمـعت صووت خطوآآت تقترب من غرفتـي..غمضـت عيووني

بسرعـه..وأنـآ كـآلعـآده متووقـع صـآحبتهـآ...حسيـت بيدهـآ الدآفيـه وهي تنحـط على رآسي

بحنيــه...وبعدهـآ بـآست رآسي بخفـه..وطلـعت بهدووء مثل م دخلـت..ومن عطتني ظهرهـآ..تحررت

دمعتــي الحــآره بسرعـــه...ي خووفــي عليـك ي أبووك...ي خووفي تصير حـيـآتك مثل حيـآة

عمتــك..حظـك من كنتي صغيره..وهو غير عن خوآآتك...عســآه يزيــن..ي رب زيــن حظهـآ...ي رب

ارزقهـآ بشيـخ ربــعه وكبير قوومــه...ي رب عووضهــآ...وتميـت أدعي لهـآ..ولولآآيــف..ولشيهـآنه

بالضنى الصـآلح اللس شفقـآن عليـــه...


&&&&&&

كـنت أنـآظر السمـآعه برعــب..بعـد م سكــرتهـآ..وقلبي يرجــف..وعيووني بدآآل الدمــع تنزف دم..ورب

البيــت دم..آآآآه يمـــه..كـله من عمل يديــني..جنيــت على رووحي يمــه...وش صـآر علي

يمــه؟...تشتتنـآ...واللـه مدري وش جـآني؟..كيـف تجرآت وسوويـت هالشيء؟...ضغطـت على فمي أبغى

صووت شهقـآتي يختفــي...وصرخـت صرخـه ووجـع كتمتهـآ بسرعــه..بعد م ضغطـت على الكـدمه اللي

وآرم منهـآ وجــهي...وتميــت مثل كـل يووم اندب حــظي المنحووس...أندب تهووري...أندب نفسي اللي

جنيـت عليهـآ..أمي اللي انحرمـت منهـآ واثنيـنـآ حيـآة..أمي اللي شفقـآنه وبـآمووت وأرتمـي

بحضنهـآ..أصيـح حـآلي وأصيـح نفســي..واصيــح جنـآيتي على حـآلي...أصيح شووقي لهـآآ....وأنـآ

أكلمهـآ بالدس كـل فتره وفتره..وهالمره عرف اخووي..وم ظلـت شتيـمه م قـآلهـآ..كـنت أسمـع صيـآح

أمي عليـه..وهي ترجـآه...ي ويلـي كـآنهم حرمووني من صووتك ي يمـه بعــد...ي ويـلي ي يمــه..واللـه

مو مصبرني على هالدنيـآ الشقيـه غيره..صحيـح ينقضي أغلب وقتنـآ وحنـآ نصيــح...بس كـآفي أسمـع

صووتك..واعرف انك بخير كـآفي....


انتهى البارت هنــآ...
في لقــآآء قريــــب...

اسطورة ! 20-12-12 02:13 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
اســعد اللـه صبـآحــكـم بــكـل خيـــر....

**16**
بعـــد شهـــر هــآديء...

كنــت معتكــفه بغرفتــي من ثلآث سـآعــآت...أحـس بقهـر وغبــن...أحس ان أبووي كسرني..ايـه نعم

كسرنــي..غمـضت عيووني بقهـر..وأنـآ أسترجـع كلآمــه وهو يقوولـه بعـد م نـآدآنـي."سلطـآنه ترآ

جـآني رجـآل والنعم منـه..طـآلب قربي بـك..وأنـآ عطيـتك لــه..."

نـآظرته بصدمـه..ونـآظرت عمتي السـآكتـه..قلـت بـآرتجـآف:طيـب يبـه شلوون؟...ومنو هو؟..أنـآ م أقدر

أترككــم..

قـآل بهدوء:مصيرك بتتركيـنـآ..والبنـت مكـآنهـآ مع رجلهـآ...والرجـآل م تعرفيــنه..أنـآ أعرفـه من

بعيــد...

قلت برعـب وخوف:يبـه يعني م نعرفـه..شلون أخـذه؟..يمكـن يطلـع مو زيــن..قبلـت يده بعمـق..يبـه

أرجـآك م بغـى آخــذ وآحد م أعرفـه..

صرخ أبووي بعصبيـه:أنتي انهبـلتي..ومن متى بنـآتنـآ يتعرفـن بالرجـآل ثمـن يتزوجـنهم..

انتفضـت بخوف من أبووي ومن فهمـه الخــآطي لـي:يبـه مو قصـدي..وبدمووع..على الآقل أعرف

أهلـه..أنت تعرفـه...مو أروح لآ هو أعرفـه ولآ أعرف أهلـه...م أعرف شيء عنــه..

نـآظرني بحـده:الرجـآل م ينرد ي سليـطيـنه...وكلـمتي وعطيـتهـآ للرجـآل..

طـآلعتـه بضعـف..ونزلـت رآآسي بـآنكسـآر..وأنـآ أشهق برعــب...زفـر بضيــق..وبتعـب:خلآآص من

بكـره اربطـيني بهالكرسي..ونرووح نسـآل عنه جيرآنـه وامـآم المسـجد..بترضيـن ي بنتــي بهالشيء...

قلــت بضيـق:خلآآص ي يبـه اللي تبغـآه سووه..ودآمك عطيـت الرجـآل كلـمه..م انت رآده لـو أيـش؟...

غمضـت بعيوونـي بووجـع..أنـآ مـآنيب رآفضـه الزوآج...بس خـآيفـه آخـذ رجـآل م أعرفـه..م أعرف

أهلـه..رجـآل غريب عني..م أعرف عنه شيء..أخـآف وربي أخــآف...أنـآ ...قطــعني من أفكـآري

وحزنـي دخوول شيهـآنه وولآيـف اللي الفرحـه بعيوونــهن...قبلــني بخدي بقوووه...قـآلــت شيهـآنه

بفرح:مبروووك ي أحلــى عروووس بالكووون....

بلعت غصتي مـآنيـب قـآدره أنطــق...ليـه ي يبـه تكسرني؟...عمرك م جبرتني على شيء...وجيـت بـآهم

قرآر بحيـآتي..وقررت عني..كآني سفيهه...وم اعرف اقرر...قـآلت ولآيـف بسعـآده:ونــآســه بيصير

عندنـآ عرس كبيـــر..

نآظرتهـآ بضيـق وصديــت...نـآظرتني شيهـآنه بنص عيـن..وبهدووء:لوولوو اتركـينآ شووي..

تحلـطمت بملل:يووووه...أنتم دووم تطردووني..وربي صرت كبيره خلآآآص...

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه:روووحي شوووفي عمتي وأبووي محتـآجيـن شيء...

كشرت بووجههـآ..وطلـعت وهي معصبــه..جلـست جنبـي بعبـآتهـآ وغطـآهـآ بيدهـآ..وبشـك:علآآمك مـآده

البووز؟...وقـآلبـه خشتك...

كلمآت شيهـآنه القليـله ولعتنـي..صرخـت بقهر ودمووعي تطيــح..وأنـآ أضرب صدري:من القهر ي

شيهـآنه..أبووي عطـآني لرجـآل م اعرف عنه شيء...جـآني يقوولي ترآني عطيـتك..رجـآل م أعرفـه م

اعرف أهلــه..وحتى أبووي يمـكن م يعرفــه...أبووي رمـآني ي شيهـآنه....آآآآآه ي يمــه...رمـآني كـآن

بي بلآآ...كـآنه م صـدق يخطبـني بعـد سنـد أحــد...يبغى الخلآآآص مني...من صـآر اللي صـآر...وهو

مشـدد علينـآ أكــثر...كـآنه مصدق بي..وانـآ انجرح وبـآلعه موووس وسـآكـته...أقوول انـآ

حسـآســه...بس صدمــني صدمنــي صدمــة عمري ي شيهـآنه....اللـه يـآخذ سنـد ويـآخذ حريمـه...ي

ليتنـآ م عرفنـآهم....ي ليت...

حضنتــني شيهـآنه بخووف وهي تسمـي علي وتهديــني...كملــت وانـآ أحس قلبي ثقيـل وبـآطـق لو م

تكلــمت:كلــكم مو بـس أبووي...آآآآه يمــه ليتــك أخذتيــني معـــك.....آآآآه ي رآآآكـــآآآن....آآآآآآآآآآآه

وألـــف آآه...تعـآل شوووف أبووي وش سوووى بــي...

قـآلت شيهـآنه كمحـآولـه لتهديـتي:أذكـري اللـه ي نـآنـآ...ويمـكن خيره لـك..هذآ انـآ م كنــت أبغى

رآشـد..والحيـن أحمد ربي ليـل ونهـآر أن أبووي زووجني لـه غصب..

بعـدت عنهـآ بعصبيــه:لآآ تقـآرنيــن نفسـك فيني...أنتي بيـتك لآآآصق ببيــت أهلــي..أنتي مـآخذه وآحـد

أبووي شبـه مربيـه على يده...أهلــه عشنـآ معهم عمرنـآ كلـه...كـآنهم أهلنـآ مو جيرآآنـآآ....أخذتيــه

وهو يحبــك وميـت فيــك...وأنـآ....نـآظرتها برعب وحسره ...بس أنـآ لآ أعرفـه ولآ أعرف

أهلــه..وبـآستهزآآء..حتى اسمـه م أعرفــه....وبرعـب..يمكـن يمنعنـي من أبووي...يمـكن يسكـني بعيـد

عنـه...نـآظرتهـآ برعـب...شيهـآنه أمووت لآ بعـدت عن بيتنـآ..أمووت لآ بعـدت عن حـآرتنـآ..شيهـآنه

انتي تعرفييني..

حضنتنـي بحنيــه:أوووووص...خلآآآص ي قلبي...ان شـآء اللـه يطلـع ولـد حلآآل..وابووي مستحيـل

يرميـك لوآحـد م يخـآف اللـه..صح أبووي يبغى يزوجنـآ ويتطمـن علينـآ..بس م بيرميـنـآ لآي

أحــد..وبمزح بتغيـر مزآجـي..وبعـديــن مو الشيخـه سلطـآنه م يصعـب عليهـآ شيء...وبتخلـي رجلهـآ

غصـب عنهـآ ولـد لآبووي...وبمزح...م حسبتك جبآنه كذآآ..

قلت بصدق:الآ عزللـه اني جبـآنه..وأجبن جبـآنه...وخـآيفه وميـته خووفـــ بعد...

ونـآظرتهـآ بضيـآع وبرعـب متملــكني..قـآلت بحنـآن:خلآآص ي قلبي.قوومي انتي استخيري..وادعي الله

كـآن بـه شر يبـعده اللـه عن طريـقك..وغمزت لي بعينهـآ..برووح أخذ اسمـه من أبووي..وأقوول

لحبيـبي يروح يسـآل عنــه..علشـآن ترتـآحيـن وأرتـآح معــك....

وطلـعت تـآركتنـي وأنـآ احــس بضيقـه مـآسكــه قلبي....ي ويلـي بكـره لآ ضـآمني من بيرده عني..بكره

لآ قهرنـي منو بيـآخذ حقـي منــه....غمـضت عيوونـي بووجـــع....ونزلــت دمووعي حـآره...رآآكـــآآآن

ويـــن أنـــت؟...ي ليـت خـآطبني أردى وأحد بحـآرتنـآ والله اني أرضى به...بس بشرط م اهدم بيت

أحد...والله اني راضيه..بس على الآقل اكون أعرفه او حتى أعرف أهلـه...


&&&&

حسيت ضيقـه كتمـت على قلبي...ضيـقه قووويـه...من قـآل لنـآ رآشـد بعـد م سكـر الجوآل من

حرمـته...ان سلطـآنه انخطـبت...آجعنــي قلبي..رغم اني كنـت متـآكـد انه بيجـي اليووم اللي بتعرس

فيـه..ووآثق اني مستحيـل أكوون هالشخـص...بس حسيـت بضيـقه...ليـه بسرعـه أعرسـت...مستنيـه

شووي..لمـآ أتـآقلـم مع الموضووع..لمـآ أنسـآهـآ...تنهـدت بدآخلـي بضيـق..وأنـآ م أشووف الآ شفـآيف

عبداللـه ورآشـد وهم يسولفون...ومـآني وآعي على كلآمهم..جلسـت أستغفر واذكـر اللـه..وأدحر

الشيطـآن..لمـآ حسيـت شووي شووي النفـس يرجـع لي...وانـآ أكرر لحـآلي..اذآ ربي كآآتبهـآ من نصيبي

لو بعـد ميـه سنـه بتكوون لي..واذآ ربي مو كـآتبهـآ لي واللـه اللي م شفـت ظفرهـآ لو ايش م

صـآر؟...رجــعت أتذكـر احدآث الشهر اللي فـآت..رضيــت على حريمــي...بعـد ألـف تهديـد وتحذير

وحلفـآن يميـن..انهن اذآ طلعن من البيـت بدوون شووري...أو جـآني أحد شكـآي منهن..وهن حلـفن

ووعــدن...وحيـآتي رآكـده الحمدللـه...ومو مضـآيقني الآ مرآجـعـآت أمي...اللي كـل مـآلهـآ

تكــثر..والغسيــل كـل م سووتــه تعـبت..عسى ربي يشـآفيهـآ ي رب..وعقب هالشيء م بغـــى

شيء..واللـه م أبغى الآ العمر المديــد لآمي والصحـه والعـآفيــه..والستر لخوآتي..ابتسـمت

بحــنـآن...هنووفـه ملكـنـآ لــهـآ...ي اللـه ترزقهـآ...ويـن م التــفت..للحيـن مـآنيــب مصدق انهـآ عـقب

شهريـن..بترووح لبيـت ثـآني..بـآصحى الصبح وم بشووفهـآ...حـآلهـآ حـآل العنوود...غمضـت عيووني

بووجــع....وانـآ اتذكــر تفآصيـل ولآدتهـآ المشووشــه..والدمـآر اللي صـآرلنــآ...ونجحـــت وبتفوووق

اني أشيــل مووضوووع سلطـآنه من بـآلي...


&&&&

كـنت قـآعد على كبووت السيـآره وأتلـذذ بشرب زقـآرتــي..حسـيت بمـآجد وهو يجـلس بجنـبي..وبضيـق:م

ردوآ عليــك...

نـآظرته بنـص عيـن:م تقضب لسـآنك لأقووم اتووطـى بووطـنك بهالخلآآ...وبغروور..لا تجيـب سيره

محـآرمي على لسـآنك..

قــآل بصدمـه:وآآآفقووووآآ..

انفجـرت بالضحك على تعابير وجهه المصدوومــه...وتنحنحت آخذ نـفس:الله يقطـع عدووك على

هالملآمح والتعابير المفجووعه ي المفجووع...وبثقه وغروور..ولآ تنفجع للحـين م دوآ موآفقتهم

علي...بس غصب عنهم بيوآفقوون...حـآصلهم جرآح يجيـهم طلآآب لقربهم...

نـآظرني بـآستهزآ:ولآ تنسى ي حبيـب قلبي..انهـآ أخت رآكـآن...ويمكــن بسهوولــه ترفضك..

ضحكـت بقووه علشـآن أغيـضه..وبلعـآنه:م أنرد وأنت جـآهيـتي لأبوو رآكـآن..

نـآظرني بحـده..وبعصبيـه:واللـه ي جرآآآح...لو أذيتهـآ...لتكوون نهـآيـه للي بيني وبيـنك..والله م يفكك

من يديـني شي..

سفهتـه..وأنـآ انـآظر للبعيـد وابتسـم بـآستهزآ...مستغرب من هالماجد وتعلقه الكبير برآكـآن..بكره..وليته

يستـآهل بعد...آآآآه بـس...انسدحت بكــسل على سيـآرتـي..أمـس رحت خطبتهـآ رسمـي من

ابووها...ومعي أبوي واخوي الكبير وعماني..وقبله بـآيآم...جريت ماجد ورحت لهم..أدري اني

كذبـت..والرجال شكله طيب...بس بسبيل الملف انا مستعد اسووي أي شي..والرجال رغم سالفتنا اللي

مو محبووكه الآ انه صدقنـآ وبسهوولـه...وبكره بيروحون أمي وخوآتي يشووفوون طلبـآت

العرووس....دخلـت دآخل وأنـآ اضحك بـآستهزآ..تشرطي على كيف كيفك ي العرووس...شفـت منـآل

قـآعده تكلـم بالجوآل..جريت الجوآل منهـآ بعصبيه..وبحده بعد م سكرته لما سمعت صووت الخبله بنت

عمي:أنتي شلوون تكلميـن بالجوآل بهالحزه؟..

قـآلت برعب:أكلـم مهـآ..

صرخت بعصبيـه:شووفي ي زفت..لأآ تحديـني أكس هالجوآل فووق رآسك..جوآلك السااعه عشر

يتسكـر..والآ واللــه...

قـآلت مضـآوي بسرعه وهي تجي تووقف بينـآ:جرآح تعووذ من ابليـس علآمك ي أخووي؟..

قلت بقهر:فهمي أختك الخبلـه..كم مره أنا اقوول الجوآل من الساعه عش يتقفل..وشووفي كم الساعه

الحيـن...ثلآث الفجر..وهي طاقتهآآآ سوآلف...

قـآلت برجـآ:أمسحهآ بووجهي هالمره..ووعد الساعه عشره انا اقفل جوآلهـآ بيدي...بس انت عدها

هالمره..فضحتوونـآ بالنـآس..

نـآظرت منـآل اللي تجف من الخووف..وطلـعت بعصبيـه...أوووووف لو بيدي حتى الجوآل حرمت

هالمنال منه..الووقـت يخوووف...وم أبغى يصير شي نندم عليـه..أمآ مضـآوي..فالله يكملـهـآ

بعقلهـآ...وآثق بهـآ مليوون بالميــه...بس البلآ من هالمنـآل...بزر وينضحك على عقلهـآ..والله وقتهـآ م

يفكهـآ من بيــن يديــني الآ المووت..عسـآهآ تزوج بـآقرب وقـت حـآلهـآ حـآل اختهـآ الثـآنيـه..وافتك من

همهـــن...


بــيت نوآفــ

"صيـآح..36 سنــه...متزوج من بنـت عمـه سلمى...عنده ثلآث أولآآد وبنتيــن...

جرآآح,,,

مضـآوي 30 سنــه..مطلــقه من أربــع سنوآآت...

بسـآم 27سنــه..أعزبــ...

جميلــه..25 متزوجــه..حـآمــل بالشهر الثـآني..

منـآل 22 سنـــه..عزبـآ...

&&&&

بحمـآس:أيـه يبـه شسمـه؟...

كملـت ولآيـف برجآ وتـآييد:أيـه يبـه ي قلبي...منهو وش اسمـه؟..ووش وظيفتـه؟..وكيـف شكلـه؟..

قلت بضحكـه:هوونكن هوونكـن..سلطـآنه م سـآلت كذآآ...علشـآن أنتن...

قـآلت ولآيف بطفآقه:يعني م تعرف سلطـآنه..م يعجبهـآ العجـب..ولآ الصيـآم برجـب..

قلـت بعصبيـه:ووش هو اللي مو معجبهـآ؟..

قـآلت بدريـه بخووف:ي أخووي هد حـآلـك..وانت تصدق هالبزر...سلطانه عروس وأكيـد تستحي تجي

تسالك عنه...وش شايفهـآ انت...

انتبهـت لشيهـآنه وهي تـآشر لولآيـف انهـآ بتخنقهـآ..وزفـرت بضيـق بداخلي...واللـه ي أبووك مـآنيـب

مرخصـك..والرجـل منصـب ومـآل وأصل وفصل..وكـآفي انـه صـآحب رآكـآن..ابتسـمت بس طرآ هالشي

علي..وتذكـرت قبل أسبووع...جـآني مـآجـد وهو وصـآحبـهم عـآدل...جتني ولآيـف قـآلت يبـه رجـآل

يبوونـك..قلت حيـآهم اللـه..وبعد السلآم..بدآ الرجـآل بالكلآم وصدمـني..بمعرفتـه القوويـه

لرآكـآن..وبعدهـآ قـآلي أنـآ طمعـآن بنسبـك ي عمـي..ونسـب رآكـآن وهو تحـت الترآب....وطمعـآن

بموآفقتـك لأن أدري ان لو رآكـآن عـآيش م كـآن ردنـي أبد..وم أخفـيك ي عـم..اني كـنت ملـمح لرآكـآن

بالمووضووع..وهو بشرني خير..ودآم اكـبر بنـآتك ي عم..تيسرت بطريقهـآ..فـآنـآ طمعـآن بالثـآنيــه...

انـآ مجرد ذكـر رآكـآن أحيـآني وفرحني كالعـآده..وقلـت بفزعه: رد الله اللي يردك..ودآمك من ريحـه

الغـآلي فـآبشر بعزك...جـآك مقصـدك مني...وبـآشـآور البنـت وارد لك خبر..

قـآل بثقـل:حـق ووآجــب..خذ وقـتك..وعلى دآير الآسبووع باجيـك وآخذ الرد,,,علشان الآهل يقووموون

بالوآجـب...بس ي عم احلـفك باللـه..انك م تقوول للبنـت..ولآ تجـيب لهـآ طـآري اني خـآطبهـآ من جهه

رآكـآن..

قلـت بشـك:ليـه ي ولـدي؟..لآ جـبت سيره لآخووهـآ انه بالمووضووع...بتوآفق على طوول..

قـآل بهمـس:ي عم بنـآت اليووم..لهـن أفكـآ رٍ عجيـبه...أنـآ طآلبـك أنك تقوولهـآ انـي خـآطبهـآ لأن أهلي

شآيفيـنهـآ..واللي ينـآسبك سووه....وانت تعرف بنتك اكثر مني...

قلـت بثقـه:بنتــي مـآ هي من بنـآت اليووم..وللـه الحمـد...بس دآمك طلبتنـي...فـآبشر بعزك...

وفعلآ قلبـت المووضووع برآآســي...وسلطانه بتلقاها حجه..أخاف انه مو مقتنع بي..ومدري

ايش؟..بنتي واعرفهـآ....وبعد م اتصلـت على صـآحب لي قديـم..يسال عنه..بعد م عطيـته الآسـم...سـآل

والكـل يمدحــه..وعنده خير...وتشجـعت أعطيـه..وخـآصه ان مـآجد مدحـه لي..ومـآجد محبتـه بقلبي

غير..وصحيـح مطلـق..بس يقوولوون م دخـل بمرتـه...ملكـه وطلـق..قبل الزوآج بيوميـن..ولمآ

سـآلتـه..قـآل ي عم هي طلبـت طلآقهـآ..والرجـآل م يجبر حرمـه على عشرته وطلقتهـآ...و كبر بعيني

كثير....وفعلآ جونـآ

بعد دآير الآسبوع..هو وأبوه واخوآنه وعمـآنه..وعطيتهم..وحددنـآ الملكـه بعد أسبووعين الرجـآل

مستعجـل...ي الله انك تووفـق سلطـآنه ي رب..وترزقهـآ هي وخوآتهـآ من أووسـع أبووآبــك...

اسطورة ! 20-12-12 02:14 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


&&&&

رديت من اهلـي بسرعـه... رحـت كشخـت بسرعه ووتوجـهت لبيـتهم الكبـير....بـآشووف حريم هالسنـد

وأعلمهن حجمهن...أخذت سلطـآنه اللي يسووى رجلهن..بـآعلـمهن حجمهن عدل...بـآحرق

قلووبهم..أجـل أختي تلـحق سنـد..هزلـت هزلـت..م بغى ألآ هي..م بغى الآ سلطـآنه شيختهن وشيخـه

رجـآلهن بعد..أختي أنا تنـآظر للمزوآج..وتـآخذ فضلتهن...هذآآ النـآقـص..كـآنهـآ بـآي ره والآ بهـآ بلآ أو عيب..ونبي

الستر لهـآ نرميـهـآ ثـآلـثه على قلـب الرجـآل...

دخلـت وسلمـت علـى الكـل وجلــست أتقهوى..قـآلت خـآلتي:شلوون اهلـك؟..

قلـت بسعـآده مـآنيـب قآدره أخفيهـآ:بخير الحمدللـه ي خـآله..وأبشرك سلطـآنــه اختي انخطـبت لجرآح

بن نوآفــ...

قـآلت خـآلتي بصدق:اللـه يرزقهـآ..تستـآهل سلطـآنه...

قـآلت هنووف بحمـآس:الحقيــره..كلمتهـآ اليووم وم قـآلــت لي...

قلـت بغرور:تعرفيـن سلطـآنه مو أي وآحـد يعجبهـآ...ويـآمـآ ردت و ردت نـآسٍ م تنرد...فقلنـآ م نبغى

نسوولـف لمـآ تقرر...وبضحكـه وانـآ اشووف وجـه بدوو رد وسلووى اللي انقلـب..والحمددلــه ربي

هدآهـآ بهذآ...صدق من قـآل الزوآج قسمـه ونصيـب...قبل من نقوولـهـآ جـآك خطيـب صـآحت...وم

بغى...وتوو النـآس...وم عآجبنــي...

قـآلت خـآلتي بجموود:أللـه يووفقهـآ...

شفـت بدوور وهي تصعـد لفووق بعصبيـه..وتلحــقهـآ سلوى..وأنـآ أضحك بدآآخلــي...أنـآ مو شريره ولآ

خبيثـه...بس أنـآ مقهووه على أختي...وبـآخذ حقـهـآ... رآشـد وعلآقتي بـه اللي اربطتني بـهم غصب عني

من ارتبطت برآشـد...خلتني أنثبر...وأتصرف ولآ كـآن شي صـآي ر...صحيـح بس بينـآ سلآآم...بس حتى

سلآآمي لـهن يذببحـني..وسلآمي طبعـآ مو لهن يهبــن...السلآآم للـه...ومن ثــم لخـآطـر رآشـد...وهذآ

اللي عندي لـهم وبس....قعـدت شووي..وبعدهـآ استـآذنـت..ورجـعت لبيتـي..غسلـت الملآبس الوصخـه

اللي بالسلـه... رتبـت بيتنـآ...وكـشخت بـآنتظـآر رشوودي فديــت عمره اللي كل ماله يكبر بعيني...حتى

بتـآخر حمـآلي عـآدي عنـده...واذآ تضـآيقت يخـفف عني...ولآ كـآن شي صـآير...وحتى امه لمـآ قعدت

تحقق معي على م حملـتي وليـه ومد ري ايش؟..صدمنـي وهو يقوول:يمـه رجـآ خـآص هذآ شي بيني

وبيـن حرمتي...يمـكن أنـآ حـآلـف عليهـآ تـآكل موآنع..

هنـآ انهبـلت خـآلتي..وتقعد تحلـف فيـه..وهو يضحك...وغير المووضووع كلـه...مع اني اشك ان خالتي


صدقت الكذبـه..هههههه...


&&&&

طلـعت من غ رفتي وخشمـي أحمـ ر..وعيووني وآ رمـه...نزلـت تحـت..وشـفت أبووي يق رآ بكتـآب

بهدوو...وبس شـآفني نزلـه...عملـت حـآلي م أشووفـه...تووجـهت للمـطبـخ..ش ربت مـآي بـآرد دفـعه

ووحـــده...وبس نزلـته..وصلني صووت أبووي الهـآدي:ولمتى م بتكلـميني آنسـه ديـم؟..

نـآظرته بهدو:أم ر يبه تبغى شي

قـآل بحده:ديـم عدلـي اسلووبـك..

قلت ببروود:كيــف تبغـآني أكلـمك...

م حسيـت الآ بكــف حـآمي لــف وجهي...نـآظ رته بصدمـه..ودمووعي تطيــح...ضغط على يده بقووه وهو

يستغفر بصووت مسمووع...قلت بغصــه:هذآ بعدك ي يبـه م خطبـت ويدك انمدت علــي..

وهربت لغرفتي وابووي ينـآديـني..وانآ م أ رد عليــه....أصيـح بقهر...قبل أسبووع أبووي قـآل لأمي

بيعرس..وصـآ رت مشـآكل كثيره...امي زعلـت ببيـت خـآلي..وابووي رفض اني أ رووح معها اني

بنـت..والبيـت كلـه شبـآب...وبس أخوآني الآربعه الصغـآر رآحووآآ...أبووي بيعرس

وبينسـآنـآ...مستحيـل اتقبل هالشي...وحـده غريبـه تشـآ ركنـآ بـآبووي..وحده يمكـن يحبهـآ أكث ر من

أمي..يجوونـه عيـآل غيري وغير أخوآني..و ربي بموووت وقتهـآ..م أتحمل افقـد أبووي..و ربي م

أتحمل..أبووي ششي كبير بالنسـبه لي...والرجـآل لآ تزوج بيتغير وهذآ شي معرووف...وحنـآ لآ تغير

علينـآ ابووي منو لنـآ...آآآه ي رب أمووووت وأفتك...من هالعيشــه...و ربي م اعـآد

أتحمل...أووووووف...حطـيت المخده على اذآني..علشـآن م اسمـع ندآ ابووي المتكرر لي...هذآ اول

اسبووع بحيـآتي..أنـآمه وانـآ زعلآنه على أبووي..وابووي م رضـآني..وبـآستهزآآ..وانآ أمسـح على

خدي..وانتهى بكـــف لـف وجـهي..الله يكـآفينـي شر نهـآيته...


&&&&

بدمووع:أيـه شنوو؟...هذآ لو صـآيدني اكلـم أحد..وش سووى؟...يعني شنوو؟...

قلت بهدو:أخووك وتعرفيـن طبعه...وتدريـن انه شكـآك ويشـك بملآبسـه...ليـه م تبعـديـن عن الشر

وتغنيـن لـه...هذآ أنـآ وجميله عمره م غلـط علينـآ...أننـآ نسمـع كلآمه الآ انتي تتركـينه يشك غصب

عنه...ويغلط عليـك...

قالت بقهر :يحسب الكـل نفسـه...هذآ هوو انهبـل ومدري منيـن جـآيب لـه حرمـه...ومن أي مصيبـه

مـآخذهـآ..وأي بلآ بهـآ....لأن م بـه حرمـه طبيعيـه...ترضى تـآخذ أخووك الحقي...وبك ر ه...وسووى

الهوآيل لمآ وآفق ابووي عليهـآ...ويحسبني نفـسه قليل الحيـآ...

قلت بحده:أحفظي لسـآنك لآ يسمـعك ويتوطـى ببطـنك ومـآحدن يفكك من يديـنه...ولآ تقذفيـن بنـآت

النـآس وتـآخذين اثم...استغفري ربـك...وأخووك وبكيـفه.. رجـال م يعيـبه شي...والمكـآلمـآت آخر الليل

اتركـيهـآ لآ يكوون تفـآهمي انـآ معك...ونقص العقل اتركـيه عنك ي حلووه...احسن لك....

وطلـعت تـآ ركتهـآ تتحلـطم كالعـآده...هالآخت مدري متى تكبر عقلهـآ...لأآ عصبت م عـآدت ميزت

كلآمهـآ..وتقط كلآمها استغفر اللـه بس...والبلآ انهـآ عـآرفه باللي صـآر لجرآح...حنـآ م صدقنـآ يطلـع

من حزنـه..نـآظرت جنـآحـه المقفوول...وبحنيـه..عسى ربي يووفقك معهـآ ويعووضك ي رب ي

كريـم...ويسخرها لك...تذكـ رت لمـآ قـآل ابي أعرس أمي وابوي كآنووآ بيستخفوون من الفرحـه..وكلـٍ

يقوولـه خذ فلآنه...وخذ..وخذ...بس صدمنـآ لمـآ قــآل م أبغى منهم...أنـآ أبغى أخت صـآحبي...انهبل

ابووي لمـآ عرف انهم على قد حـآلهم...وم ينـآسبوونـآ..وامي كذلك...بس جرآح..لآ بغى شي يـآخذه

يـآخذه...كـم تفحيــطه بشـآرعنـآ...ويقوول والله لأذبح حـآلي...وادعم عمود الآنـآره...اذآ م خطبتووها

لي....وامي من أول محـآولـه ترآجـعت وصـآرت بصـف جرآح وتم أبووي...وطلـع من البيـت

يووميـن...وانهبـل ابووي...أبووي عنده جرآح غير..وبضغط من أمي وأخوأني...ووآفق على

مضض...وبفضوول..واللـه ودي أشووف هالبنـت اللي سووى بنـآ جرآح الهوآيل علشـآن

نوآافق...شكلـهـآ ملكـه جمـآل...دآمهـآ عجبـت جرآح ومصر عليهـآ لذي الدرجـه...وهو اللي كـآن

رآفض الزوآج بالمره...وي الله انك ترجـع اخوووي حبيبي...مثل م كان...يآكـثر مـآني مشتـآقـه

لـه...دخلـت غرفتي...نـآظرت زوآيـآهـآ...للحيـن على م هي علي..قبل لآ أتزوج..م غيرت فيهـآ

شي..وحتى بعد طلآقي م غيرتهـآ...هي اللي شهدت أحلآم مرآهقتي فيـه...وأحلآم شبـآبي

بـه...مكـآلمـآتنـآ الطويلـه بملكتنـآ...همسـآتنـآ..تجهيـزي وانتظـآري ليووم زوآجنـآ...وبعدها فرآقي

لهالغرفه..وبعدها رجعتي لهـآ...مكسووره..ومووجوووعه كثير...وصدري مليان طعوون تنزف....

غمـضت عيووونـــي بووجـــع...جرحتــني ي الغــآلي...جرحــتني جرح م يبرآآ أبــد...هدمتني وهدمـت

حبي وفرحتي فيـك...صدمتني صدمــه عمري..اللـه لآ يسآمحـــك....كرهتني حيـآتي...وربي..



&&&&

راكان جاوبني ترى مامعي صوت
جرحٍ غشى صوتي وقلبي وكلي

شوفة عيونك لذةٍ كانها التوت
لا يابعد حيي وميتي وملي

عمتك ينزف جرحها والغبن موت
وماعدك الا من حشاي ولدًلي

بعد م قلت لولآيـف دخليني لغرفتي.. رآسي يوجعني..وأنـآ مو ذآبحني الآ وجـع القلب...م هـآنت علي

سلطـآنه..تروح لرجـآل م نعرفـه..أنـآ أعرف طبع سلطانه عدل..ويمكن يجيها من جيرآنا اللي حوآلينا

طلآب لها...بس عقـآب آجعني..وهو يقوول ترآها بنتي واعرف مصلحتها..قلت لـه وانـآ بحسبـ امها

ووالله لو ربي رزقني بعيال م صاروا بغلآها وغلآ أخوآنها..قال بحـده:بدريـه بنتي وانـآ اخبر

بمصلحتها...والرجال بتاخذه..ولآ تدخليـن...أنا أعرف سلطـآنه وش تبغى؟...تبغى تقعد مقعـآدك...بس

بعيـد عن خشمهـآ...قبل م قدرت لـك..لأن أبووي كآن معك..بس بنتي م بـآظلمهآ مثل م ظلمتي أنتي

وابووي حالـكـم...ظل قلبـه معلـق بـك ويحـآتيـك حتى وهو يقـآطع..ويووصي بـك...

هنـآ أكتفيـت وصديـت بـآنكسـآر...ادري انه صـآدق..بس ليـه مصر يذكرني؟..ليـه يعزلـني عن

بنـآته؟..ويقوول انآ مو امهن..وانـآ اللي ربيتهن اكثر من أمهن...يـآمـآ نـآمن بحضني..يـآمـآ غيرت لـهن

ولبسـتهن..حسيـت ان عقـآب اليووم جرحني..ابتسـمت بحنيـن..وانآ أتذكـر ملآمح الحنوون الغايب...

رآكـآن...تعـآل شـف ابووك كيـف آجـع عمـتك؟,,,تذكـرت كلمـته قبل...لمـآ عقـآب كـآن يذكـر وآحـد من

جمـآعتنـآ...خطبني ورديـته...وسبحـآن اللـه اللي أرزقـه وفتحهـآ بوجهه..وقعد عقـآب يقوول بضيـق..لو

م أخـذتـه...قد الخيـر والمرجلـه والكرم كلهـ لـك...عزللـه انه رجال وم ينمسـك عليـه منقوود ابد... رجال

طيب..وطيبـه طايل الجميـع مدري كيـف رفضتيـه...وكيـف وافقـك ابووي...عسى ربي يسامحه بس

ويرحمه...

وركـآن لمـآ شـآف انكسـآري وضيقي..بـآس خدي بقووه..وهو يضحك:بدريـه تخير بيـن الرجـأل ....الآبو

طيب والآخـو طيـب..وبغرور وولـد الأخو طيب ...والسـآس طيـب..تخير بيـن الطيبـيـن..وحتى لو الشيـب

خـآط برآسهـآ...الشبـآب ترآمـى عند جلينهـآ...تبغى عمتي تاخذ أي رجال ...عمتي ي تـأخذ الآ كبير وطيب

قوومه...والأآآ تقعــد...مو ي عمـه...

ابتسـمت بحسـره ...م أبغى أحد ي بعـد عمتـك..الآ شووفـتك...ليـتك م فجـعتني..الدنيـآ من غيرك مـآلهـآ

طعــم...غمـضت عيوونـي بـآنكسـآر...كـنت دآيمـآ اقوول بكـره لآ مـت...رآكـآن وأبووه بينزلووني لقبري...بس

الحيـن ي رآكـآن خـآيفه...من بيشيل جثتي ...من بيدخلني قبري..انت رحت للي احسن منآ..وابووك حالـه

اللـه يشـآفـيه منه...ياللـه بس حـسن الخـآتمـه...بيدخلووني الغرب ي قلب عمـتك بقبري..وبينثروون

الترآب علي....

انتهـــى البــآرتــ هنــآآ...

اسطورة ! 20-12-12 02:17 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الســلآآم عليــكم..

صبحـكم اللـه بالخيـرر والسرور,,
أخبـآركـم عسـآكـم بـآلـف خيـر وعـآفيـه..
اشتـقت لـــكم جدآآ جدآآ..
وأشكــرر كـل اللي رد على روآيتي ومقدر لظرووفي...
وأعذوني مه ثـآنيـه...هذآ البـآت ضغطـت حـآلي فيـه علشـآنكـم..
وأدي قصي..بس الآيـآم قدآمنـآ ان شـآ اللـه..
وخاصـه اني م بنزل بعـد هالبارت الآ لمـآ انهي اختباراتي كلهـآ..
يعنـي بالضبـط بعد أسبووع وأربـع أيـآم اذآ ربي أحيـآنـآ...
بآشتـآقلكــم..دعوآآتــكم لآ تنسوونــي منهــآ...
وتحيـآتي للجميــــع.
^
كلام الكاتبة بعد اسبوع وكم يوم بنقل لكم بارت جديد بإذن الله

Q.miiro 20-12-12 04:52 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
يعطيك العافيه آآســـطووره على النقل..
روااايه قمه وأحداثه تجذب
مع أنه حالة البنات كسيفه وتكسر الخاطر لكن الكاتبه أأأبدعت بالوصف
وتنوويع المشاكل ..
كعادتها كل شخصيه لها عالمها وروعتها...

أكـــيد بالأنتظار .. الله يوفقها أن شاء الله..
عــــوافي أختي على هالمجهوود الراقي..

اسطورة ! 27-12-12 02:14 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مساء الورد حبايبي

اليوم في بارت بإذن الله

الكاتبة بتنزل

كونوا بالقُرب













~|

اسطورة ! 28-12-12 06:12 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

صبــآحكــــم سعـــآآده ورآآحـــه وأجوآآء حلوووه تفتــح النفـــس....
وآســـفه علــى التــآخيـــــــر....رآحـــت علــي نووومـــه^_&

**17**
اليووم ملكــتي .. رحـت حلــلت قبل ثلآآث أيـآم... رحـت ودمووعي م وقفـت من النزول.. رحـت مكسوره

ومقهوره... رحـت وحيده لآ أب ولآ أم ولآ أخو..م معي الآ رآشـد وعمتي وشيهـآنه اللي طـآيره من

الفرحـه..على عكـس الضيـق والهم اللي كـآتم قلبي...ومو مخفف علي ضيقي لفرآق هالبيـت

وسكـآنه...الآآ الفرحـه اللي أشووفها بوجه أبووي..اللي من زمـآن م شفتهـآ بوجهه حتى بزوآج

شيهـآنه...دعيـت ربي انه يووفقني ولآ يشمـت احد فيني...أحـس بضيـق ورعـب سـآكني رغم فرحـة

الكـل لي..خـآيـفه على أبووي وعمتي وولآيـف...شايله همهم..وكيف ولآيف بتتحمل الحمل هذآ

كله...مستحيـل تقدر تستوعـب البيـت...أنـآ غصب كـنت أحـآول أغطي مكـآن شيهـآنه...والنقص كـآن

موجود...شحـآل ولآيـف وهي للحيـن بزر...بتقوم بعمتي والآ بـآبووي...والآ بالبيـت...وهي غصب

حـآملـه روحهـآ...آآآه...لآآزم نلقـى حـل...لآآزم أدور لي حـل..لآآزم قبل أطلـع من هالبيـت...استعجـلت

ي يبـه بهالزوآجـه..واللـه استعجلـت...بس وش بيديـني؟..وش بيديـني..اللـه يسـآمحك بـس...من بلغني

ابووي..وانـآ النوم مجـآفيني..خآيفـه ومرعووبـه..من هالحيـآه اللي أبووي دخلـني فيهـآ بالوقـت

الغلـط..وعسـآه م يكوون مع الشخـص الغلـط...بس أبووي لآ عنـد عند..ولآ يغيـر كلـمته أبــــد...اللـه

يهديــه بس...لآ والبلآ أمـس لمـآ قلت لـه اني أبغى لي بيـت مستقل وبحارتنـآ وهذآ شرطـي...عصب ولو

يقدر يقوم كـآن قـآم وذبحـني..انرعـبت وهو م بغى ولآ خلآ كلمـه بخـآطره م قـآلهآ...وطلـع خطيبي

المصوون شرطـه اننـآ نسكـن مع أهلـه...لأن أخوه الكبـير طـآلع ببيـت..وأخوه الصغير مسـآفر

برآ..وطبعـآ طـآحت برآسي..وبس قلـت عـآدي أسكـن مع أهلـه...بس ينقلون بحـآرتنـآ..ولـع وطردني من

الغرفه...وحلـف اني اذآ تكلـمت او تشرطـت قدآم الملـيك انه بيذبحني...وطبعـآ غصب عني..تنـآزلـت عن

شرطـي الوحيـد والمهم...اللي كنت مستعده أسووي أي شي ويتنفذ...بس وش أقوول؟...م بيدي شي...م

بـه كلآآم عقب كلآم أبووي ينقـآل....وعيـت من سرحـآني على ولآيــف وشيهـآنه اللي نـآيمـه عندنـآ من

أمـس وهي تنـظف وترتـب...وأنـآ أشووفهــن يلبســن عبـآيـآتهن...وانصعقــت منهم..ومن اللي

بيسوونه...وبصرآخ وعصبيــه:واللـه ان م قضبتــن أرضكـن لأرووح الحيـن لأبوووي..وأخليـه يعلمــكن

أن اللـه حق...هذآآ النـآقص بعـــد...فصخــتن الحيـآ أنتن..وش قوول النـآس علينــآ؟...


&&&&


بضيــق وهو ينـآظرني وأنـآ جـآلس قبـآل الحلآق...أضبـط شكـلي:يعني م قلـت لي انهم وآفقوآ من

البدآيــه..تخبي عني ي جرآآح...

قـلت بضحكـه:أفـآ عليــك بس...وبغرور... أحسبهـآ انت معي..أصلآ مدري كيـف انت صدقتني لمـآ قلـت

لـك مـآ ردوولي خبر..ي أخي حـآصلهم أنـآسبهم ...وأشرفهم بنسبي...أبووهـآ بغى ينهبــل...قدآمك

قـآلي..البنت مني جتـك..وبـآشـآورهـآ..وكلمته ذي م هي الآ شكليـآت بس...ويعني يتثيقلوون...

نـآظرني بعصبيـه:جرآح ترى ابو رآكـآن م يستـآهل..وانت بنفسـك شهدت لـه...وم قبـلك لآ لآصلك ولآ

لفصلـك..وبثقه..وأنت أدرى مني بهالشي...قبلـك لمـآ كـذبت على الرجـآل وقلت لـه أن رآكـآن موآفق

على نسبـك..والرجـآل معدنـه ذهـب..ومن غلآ ولـده عليـه قبلـك...م درى أنك م كـنت تطيـق وجـه

ولـده..ودوومـكم معـآند وهوآش...

قلت بصدق:من نـآحيـه أبو رآكـآن م عليـه خلآآف...وواللـه انه رجـآل وطيــب والطيـب ينبـع منه...بس

ولـده وبنتــه...دوآهم عندي..الولـد وفكـه ربـه ورحمـه بمووتـه من يديــني أمـآ البــنت...بـآتصرف معهـآ

وأعلمهـآ ان اللـه حق...

وتجـآهلـت مـآجد ونصـآيحـه وترجـيه اني م أضرها...وأنـآ مبتسـم بـآستهزآ...آآآآه بـــس...من قـآلي

أبوها بعد أسبوع موآفقيـن...وعطووني الموآفقـه النهـآئيـه...شي مغموور ومدفوون تحرك

جوآآآي..ومووجع كثير...تذكــرت ملكتي الآولى..ماقدر أقارنها بملكتي ذي..لأن بآختصـآر..جرآح

قبل...مـآهووب جرآح الحيــن...غرقت بالذكــريـآت المووجـعه..وانـآ تووني شبـآب..تووني

توظفـت..وأبوي خطـب لي ...فرحـآن فيني...وليــته م خطــب...ليـــته...ذبحنــي بهالملكــه...أووجــع

قلبي...وأدمـآه...م تدري وش سوووآآ بوولــدك ي يبــه؟..أدري ندمـآن...بس وش يفيــد؟...ذبحوووني ي

يبــه من الوريد للوريــد...واللي يغبــن...أني م قدرت أسووي شي...م قدرت...للحيــن صوورتهـآ بيــن

عيوووني...مـآنيــب مصدق..ومـآنيــب متخيــل الموووقف..واللـه عجزآآآن...للحيــن مصدوووم.....الله

لآ يسـآمحهم..اللـه لآ يسـآمحهم...مـآني محللـهـآ دنيـآ وآخـــره...


&&&&

كنـآ نطلـع موآعيـنـآ المعفـنه بعصبيـه من سلطـآنوووه..قلـت بملل:أوووووف...هذي ليـه معقده

كذآ؟..الحيـن نـآس أغنيـآ ونقدم لهم بموآعيـنآ الخـآيسـه ذي..وربي بيتنجسوون منـآ..ويمكـن حتى

الملكـه تلووع جبدهم وم يملكوون...

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه وقهر:ولآيـف صووني لسـآنك..وانثبري..واغسلي بسرعه..مـآلي مزآآآج لــك...

سكـت على مضض...بعـد م شفـت شيهـآنه معصبـه...وشيهـآنه لآ عصبـت قشره..دووم هـآديـه بس لآ

عصبـت عووذه منهـآ ومن شرهـآ...كلـه من سلطـآنووه البقره...مـآلت عليهـآ..غير عرووس..ألعرآيس

يكوونوون بس يتمنوون شي يبيض الووجـه قدآآم أهل رجلـهم..وهي عكس النـآس..تقوول موآعيـنـآ

يبغوون حيـآهم اللـه...م يبغوون طقـآق..وانهبـلت لمـآ درت اننـآ بنروح نجيـب طقـم موآعيـن وثلآجـآت

قهووه وشـآهي من بيـت شيهـآنه...موآعيـن شيهـآنه كلـهم جديـده...وحقـآتهـآ ببيتهـآ هي...مو مـن بيـت

خـآلتي أم سنــد...وقعدت تغلـط علينـآ..واننـآ م نستحـي..وكيـف فكرنـآ كذآ...وش قوول رآشـد علينـآ لآ

درى..وسووتهـآ سـآلـفه وقصـه طويلـه..وحلـفت تعلـم أبووي..وهنـآ خفنـآ..وكـل اعترآضـآت شيهـآنه م

أجـدت..وطبعـآ شيهـآنه عند أبووي تخـآف..ويمـه لو درى واللـه ليتوطـى ببطوونـآ...وقالت شيهـآنه لـهـآ

روحي الكوآفيره حطـي ميـك أب..وهنـآ افضحتنـآ..وسدتهـآ بوجيهنـآ من كـل جهه...من يووديـني..والأآ

أجرج عمتي معي للمشـآغل وهي حرمـه مريضـه..والآ نتخـآوى ثلآثتنـآ...ونروح وندشر ابووي وعمتي

بلحالهم..أنـآ بعرف شلوون تفكــرن؟...أنتن انهبلتن..وبغروور...وكـآني م أعجبتهم...طقـآق..تجي منهم

أحسن...خل يترآجعووون..ويفكوون خطبتهم....توونـآ على البر...وأنـآ م البـس ثوووب غير

ثووبي...وفسـآتيـنك ذي طلعيـهـآ من بيتنـآ ي شيهـآنه أحسـن لـــك...وبـآلبـس فستـآني اللي بعرسـك

لبسته وانتهيـنـآ..وغير هالكلآآآم م عندي....

وهنا زهقنـآ وكرهنا حالنـآ..وطلعنـآ لآ تذبحنـآ أو نذبحها..ونصير سالفه للنـآس..على قوول بنـآت عقـآب

بخطبـه أختهن تذآآبحــن...وشيهـآنه ولـعت كلـه من المرجووجـه..وحرآم شيهـآنه كـل فسـآتيـنهآ الحلووه

جـآبتهـآ..وسلطـآنه انهبلـت..أنـآ ألبـس ذآ..وانـآ كرعـآني تطلـع..ليـه قليلـه حيـآ..؟..أتفصخ قدآم اللي

يسووى وم يسووي...

هالبنـت مجنوونـه..الحيـن الووحـده لآ تحظرت وارتقـت بلبسهـآ تصير فآآصخـه حيـآ...قدرهـآ المعقده

الدرآريـع اللي تفشل..بكـره بتفشلنـآ بالرجـآل..لآ والبلآ غني ورآعي فلوووس...وسلطـآنه

والذوووق...الذووق بالسمـآ وهي بالآرض...أووووف..متى بس أنـآ أتزووج..واصير بكيـفي..وواللـه

الدرآعه م عـآد تطـب جلدي..وأشتري نفس فسـآتيـن شيهـآنه...صـآير عندهآـ ذووق من أخذت

رآشد..الحمدللـه سنعهـآ..عقبال سلطـآنووه..وي خوووفي هو يتقروى معاه..أختي واعرفهاـ...تجـآهلت

سلطانه وطـآريها..وانا افكر بحمااس....باطلب من شيهانه فساتينها..وأكـشخ قدآم ديــموووه...علشان

تعرف اني أحلى منها...وكشرت بحـزن..ي قلبي ي ديـم..ابووهـآ م يستحي يبي يعرس..وديـم

متضـآيقـه..ي بعد قلبي..عسااااه م ترضى به حرمه..ولآ يتكدر خــآطر ديــم....



&&&&&

عذآآآب الظميــر ذبحنــي...أحــس اني أخوون رآكـآن وأنـآ أشهـد لجرآح قدآم ابو رآكـآن ...بس وش

بيدي ي رآكـآن؟...طعنتني وأنـآ اللي وثقـت بــك...بديــتك على غيرك...وفجـآه تغــط وأنت حـآط سيوووف

على رقـآبنـآ...الكــل رمـى اللوم علــي..واكلـني بالشمـآته....واللـه اني هقيـتتك أنظــف من

كذآآ...وانشـقت الآرض وبـلعتك..وعـقب سنيــن أعرف انـك مــت...وشبعــت مووووت....آآآآآآآه....ي

ليــت ي رآآآكـآن هقووآآآتي بـك م خـآبــت...ي ليــت...والحيــن ربـطت يديـني...بخيـآنتـك لنـآ..وانـآ مـآني

قـآدر أرد جرآآآح وجنووونــه عن أهلـك وأختـك...هي جــنت على حـآلهـآ..وانـآ م قـدرت لهـآ...وي

ويلهـآ منه...لآآخـــر لحظــه أدعي انها م توآآفق....بس خيبت ظني..وأنـآ م عـآد بيدينـي شي....واللـه

يعيـنهـآ على جرآح وجنووونــه اللي م ينتهـــي...


&&&&&

كــنت قـآعده قبـآل سلطـآنه وولآيـف حـآظنتني..وشيهـآنه قـآعده ترسـم كحــل بعيوون

سلطـآنه...وبـآنكسـآر:وجــعني أبووي..م عــدت أحسـه أبووي...البيـت يكـتمني..حتى بيـت خـآلي رفـض

اووح لـه...ي زعم كـله شبـآب..

قـآلت شيهـآنه بهدوو:معـه حــق...الدنيـآ تخووف...وبيـت خوآلـك كلـه ريـآجيــل...عيـب تقعديــن

معهم..ولفتره مو محدده...ويمكن تطووول....

صحت وانا اتخيل البيت بدوون أمي واخوآني لفتره أطوول من جذي..وربي بموووت...نفسيـآتنـآ تعبـت

من غيرهـآ...

قـآلت ولآيـف بعصبيـه:وأنتي شيهـآنه م تعرفيـن تقووليـن كلـمه سنــعه...وبحنيـه وهي تلمنـي أكـثر..لآ

تصيحيـن..بترجـعوون نفس قبل واحــسن..

قـآلـت سلطـآنه بحنيـه وهي تقرب عندي..وتقعـد جنبـي وبحنـآن:الحيـن ليـه تصيحيـن؟...شفتي شكـلك

كـيف غـآدي؟..

قلـت بووجــع:بلآآك مو مجربـه اللي أجربه...أبووي وبيعرس على غير أمي...فـآهمـه أيـش؟..

قـآلت بهدووو:فـآهمـه..لأآآهووب أول ولآ أخـر رجـآل...وبثقه...بـين الرجـآل وحرمـته أسرآر

كـثيره..ويمكـن أمـك تكـوون هي اللي غلطـآنه...والآ لو انهـآ مو غلطـآنه...كـآن اكـسرت

عيـنه...وقعــدت بالبيــت..وهو غصـب عنه يطلـع من البيـت..كـآن أقعـدت وعـآرضت

ونـآقشــته...وعلمـته قدره واخـذت حقهـآ..أدي انهم أمـك وابووك...بس فيـه مسـآئل م تنحـل الآ

بالموآجـهه..وامـك عـقب سبــع أطفـآل وزوآج ثمـآن تعـش سنـه..تبغـى الطلآآق انه بيعـرس...وهـآجـه

لبيـت أخوهـآ كـآنهـآ بنـت اليووم..وتآركـتكـم بالبيـت برووحكــم...جيـت بـآتكـلم بس قـآطعتني..لآ تقووليـن

زعلآآنـه...أدي أنهـآ زعلآنـه ومن حقـهـآ...بس اللي تسوويـه يخلـي أبووك يصر على الزوآج..وطوول

مـآهووب خـآطـب ولآ مملـك للحيـن..فالكــره بملعبهـآ...تقدر تغير الآموور لصـآلحهـآ..ومثـل م طلـعت

فكـره الزوآج ببـآلـه بيووم وليــله..تمسحهـآ بثووآني...وبهدوو...أمـك وآضـح ان شخصيتهـآ

انهزآميــه..وكثــير بعـد...غم انهـآ تقـدر تغيـر كـل شي...عندهـآ كرووت رآبحـه بيدهـآ..أولهـآ

انتـم..والعشره اللي بينهـآ وبيـن ابووك...

نـآظرتهـآ بـآنبهـآر..وبـآعجـآبي الدآئـم اللي أحـآول أخفيـه عنهـآ علشـآن م تنغر علي:نــآنـآ...أنتي

مصيبـــه...

ضحكــت بقوووه وبهبـآلهآـ ورجتهـآ المعتـآده وغرووها المكرووه:أفـآ عليــك..أنـآ سلطـآنه عقـآب

الفريـده..مـآبـه بالحريـم مثلي..

نـآظرتنها ولآيف بملل:تضحك على عقلك...مو توصلين للسما...وبعصبيه ناظرتني...وانتي الحيــن ذي

وش يسكتهـآ؟؟؟؟بتمسك هالسـآلفه علينـآ..لحووول كامــل..

قـآلــت سلطـآنه بضحكــه وشعرهـآ منفوووش مو مستشوور:غيرآآآنــه...لأني عـآقـله...وذكــيه..وأنتي

مهبوولـه وغبيــه..وطلعت لسانها بشقاوه...ي مهبووله...


صرخـت ولآآيــف:هيـــــــه...وجــع غبيــه أنتي..

صرخــت شيهـآنه بصووت اعلى وهي تجــر سلطـآنه من شعرهـآ بخــفه:أنثبرن ياللــه..وانتي اقضبي

قـآعك...بأخلص هالوجه وابدى بالشووشه...حسبي الله على عدوآنك...قري بمكـآنك...ولآ كـآنك

عروووس..ونـآظرتنـآ بعصبيه....وانتن روووحــن حــطن المـآي على النـآر..نسوووي القهوووه...م

عـآد بــه وووقـت...وولآيــف..تلقيـن بجنطــتي علبـه بخوور...بخري مجلــس الرجـآل منهـآ...

زفرت سلطـآنه بغضب..وصرخـت شيهـآنه بعصبيه:سلطـآنه لآ نطــقتي بحرف ذبحتــك...خلآآآص ترى

تحملــتك بـمـآ فيـه الكفـآيــه..ووآآصله عندي منـك...

وسكتت وهي مـآده بووزهـآ...وشيهـآنه تكمـل الميـك أب لهـآ...ي حليـل شيهـآنه متسنعه...صـآيره

كشخــه...وتعرف تحـط مكيـآج..وطبعـآ المـآكيـآج النـآعم...ووين رآسهـآ؟..وولآآيف الخخبله

مستانسه...حنا حطينا القهووه على النار..انتظرنا الفحم يجمر...ورحنا بخرنا المجلس..وحنا

نضحك..ونتخيل شكل رجل سلطـآنه..والآ حتى ان سلطـآنه مستحيـه..الله يعينه صدق...سلطـآنه تصلـح

اخـت صديـقه...بس زووجـه وحبيبــه صعبــه...يــآآآه ودي الآيـآم تمـر..وأشووفهـآ عقـب زوآجـهـآ..لأن

عمي عقـآب..من الممنووعـآت عنــده..الشوووفـه الشرعيـه..ولآ حتى يعتـرف فيهـآ..ولآ حتى بعـد

الملـكه...يقوول دآآآم بنـآتي ببيــتي م يكـشفن على رجـآل أبــد...وهذآ من كلآم لوولوو طبعـآ...وكل

ضيقي رآح كالعـآده بيـن جدرآن هالبيـت....وانا ناويه اكلم امي وانفذ كلآم سلطـآنه..لأني وبصرآحه

اثنيـن بس بهالدنيـآ...يقدروون يغيرووون قنآعـآتي..واثق بكلآآآمهم...أبووي وبعــده سلطـآنه...تنـآسيت

كل شي...وانـآ نـآويـه أفرح بسلـطآنه بطريـقتي..لأن هالبنت تعني لــي كثير...


&&&&&

خلـصت من نفسي...بعـد م خلـصت سلطـآنه...وسبحـآن اللـه ربي قـط على سلطـآنه بهاليووم كـل

الحلآآ...صـآرت غير...بس العووبـه لو انهـآ طـآيـعتني ورآيحـه للكوآفيره...بس الحمدللـه سلطآآآنه م

تحتـآج...أو حتى لآآبسه من الفساتين اللي جابها رآشد لي..فستانها ناعم كثير..بس معبر حاله

الحمدللـه.. رحـت لعمتي...اللي تصيــح على سلطـآنه ...عمتي متعلقـه بسلطآنه كـثير..خـآصـه بعـد وفـآه

أمي...لأن سلطـآنه تعبـت كثير...بعـد وفـآه أمي...أغلـب الآوقـآت كـآنت رفيقه لعمتي بسريرهـآ...لدرجـه

ولآيـف كـآنت تغير كـثير من سلطآنه...كانت تجي بحضني تنام....وبعد زوآجي...سلطـآنه تفرغت فرآغ

شبه كـآمل لعمتي وأبووي...وخـآصـه وهي تحـس بالذنـب..لآن عمتي عـقب سوآت حريـم سنـد صـآرت

م تطلـع لبيـت الخـآلـد..نفـس أول...وكـفت نفسـهـآ وكـفت خوآتي معها..وصـآير يضيـق خلقهـآ..فسلطـآنه

كآنت تطلع سوآلـف من تحـت الآض...بس علشـآن توونـس عمتي...وسلطانه طبيعتها افكارها وسوآلفها

قديمه..يعني تصلح رفيقه لكبار السن بامتيـآز...حتى أبووي رغم اصرآره على زوآج سلطـآنه..الآ انه

متضـآيق من فرآقهـآ... رغم معـآرضتنـآ جميـع...م نبغـآهـآ تطلـع لنـآس م نعرفهم... رحت لبست عمتي

وقعدتهـآ بصدر مجلـس الحريـم...أما أبووي جهزنـآه قبل نلبس..منهـآ للصلآه..ومنهـآ يوآجـه الرجـآل...

رحـت لـه علشـآن يصلي العشـآ..وبعـدهـآ جيـت بـآرفـعه اجلـسه على الكرسي...وأوديـه لمجلـس

الرجآل...بس رفـض..وقـآل نـآدي سلطـآنه... رحـت نـآديتهـآ..واستحـت تطلـع لأبووي كذآآ..وانهبـلت

وهي تلبـس قميـص على ثووبهـآ....وتوجـهت لآبووي..وقـآلي ابووي اتركـهم..تركتهم ورحـت ضبـطت

القهووه...ووديتهـآ للمجلس..وبخرت مجلـس النسوآن....وديم وولآيـف رآحن يلبسـن..ديــم جـآيتنـآ

زعلآنه بالآول..بس جـت تبـآرك لسلطـآنه وترجـع..وبالآخيــر سـآحت...اتصـلت على رآشـد يجـي

لآبووي الحيـن...علشـآن هو يووجـب الضيووف..ويكوون بـآستقبـآل النـآس...فديــت قلبـــه...عسى

ربي يخليـــه لي ولقلـــبي...أمــس أوول يووم انـآم بعيـده عنـه من تزووجتـه..وعسـآه أخــر يوووم...


&&&&&

اليــووم ملكتهـآ...غصــب الضيـقه قـآضبتن قلبــي..حـآولـت أعديهـآ..ولآهيـب نـآزلــه...مصدووم من

حـآلي..كيــف أقنعت حـآلي بهـآ؟..م عرفـت بووجوودهـآ الآ من أقـل من شهريـن وصـآرت لي قصص

وسوآلــف..ودخلـت رآسي غصـب...نـآظرت بـآبــهم المفتووح بـآكملــه...ورآشـد اللي توجــه

لــهم..واستـآذن من دوآمه بخصووص هذي المنـآسبـه...حتى عبداللـه لزم الآ يحظــر..وانـآ لولآآ

كرآمتـي كـنت دسـت مشـآعري المرآهقـه ذي وحظـرت..العم عقـآب يستـآهـل...بس هوو وآفق بنتـه

بطردتي...عسى اللـه يوفقهـآ...يتيمــه ومـآلهـآ احــد...نـآظرت السيـآرآت الفخمــه اللي

وصلــت...أربـــعه...دخلــت بيتنا..واحـــس قلبي يضغط علــي بقسوووه....نـآظرت هنووف الللي نزلـت

وهي كـآشخــه...قلـت بهدوو:ويـن رآيـحـه؟..

قـآلـت بـآبتسـآمه:بنروح لجيرآنـآ..أنـآ وامــــي...كتب كتـآب بنتهم اليووم..

قلت بهمس وأنآ اتعدآهـآ:حــق وآجـب..دربـآلـك على أمي..لآ تـآكـل دهووون...مـآنعهـآ الدكتوور...

وتحركـت قبل أسمـع كلمـه ان شـآ للـه.... رحــت غيرت ملآبــسي..لعبــت بنتــي شووي..وأخذت بدوور


وديتهـآ لآهلـهـآ...وطلـعت مع ربعـي نتعـــشى بمطــعم....أبغــى انســــى واتســلى بوووقتي...


&&&&&&

نزلـت أنـآ ومضـآوي من فووق..بعـد م خلصنـآ..وطبعـآ البيـت ارتج صرآخ...يستعجلوونآ..ونزلـنـآ وشفنـآ

امي تبخـر

عـــريـس الغفلــه...يوووه قصدي عريـس الهنـآ...وتذكر الله عليه...أمي لو جرآح مزيوون مدري وش

تسووي....أخووي وأحبـه بس يخــرع...معتـرفه بهالشي...اللـه يكوون بعوونهـآ..أخووي واحبــه..اي

نعم...بس أخوووي وبصرآحـه لآ يطـآق....مدري كيـف منخلــق هالآآخوو...لأآ خلـقه ولآ

اخلآآق,,,تعووض عن جكـره..فرق عن أخوآني البـآقيــن.. ركبـنآ مع أمي وابووي...وصيـآح وحرمـته

بسيـآره..وجرآح بسيـآرته..معه أصحـآبـه..وعمـي وعيـآلـه بسيـآره..انصدمـت وأنـآ أشووف البيـت اللي

وقفنـآ قبـآلـه..قلـت بهمـس وأنـآ أنـآظر مضـآوي:مضـآوي..يمكـن البيـت الكبيـر اللي جنبـه..مو ذآ بيـتهم..


قـآلت بهمـس غـآضب:أنثبري...وانزلـي وانتي سـآكـته..م تشووفيـن خوآنـك دخووله...

استغربـت عصبيه مضـآوي الغير معتـآده...بس ابتســمت بخــبث..وانـآ انتبــه للي يسرق النظرآآآت

لسيـآرتنــآ..ومتغـآفل النـآس....وبقلبي..عسـآه م يشووفـك جرآآآح ويتووطــى ببطــن امٍ

جـآبتك...ههههههه,,,




اسطورة ! 28-12-12 06:14 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 



&&&&&

بموووت من القهـــر...أليووم ملكـه أخووي جرآآآح...وانـآ منثبره على هالســرير....أمي حلـفت علي م

أتحـــرك...نزيــف من يووميـن مـآسكــني...وضــربت مثبتــآت...بس أمي وزووجـــي الطــيب وش

يفهمهم....علــم أمـــي علي...وأمي حلفــت علي..آآآوووووف...أنـآ م صدقــت هالجــــرآآآح

يعـــرس...وانحـــرم من ملكــته...جــــريــت لحـآفي علــي..ودموووعي تنزل...قهــرنــي صـآلــح وهو

يشكــيني كـآني بزر عند أمـــي...وهو حظــر الملـكه...حلـفـت لـه بس أجلـس وأنـآظـــر بس هو

عنيــد...حسيــت بدخوولــه وهو يدنــدن...بدل ملآآآبســه وأنـآ بقمــه قهــري...قـآل بعذووبتــه

الدآئمــ:حبيـــبـة قلبي صـآحيـــه...

سفهته...وهو ضحــك وهو يقووول بخــبث:أم حبيـــب قلبي صـآحيــه...

صـــرخــت بعصبيـه وقهر..ودموووعي تسيـــل:أيه بـآن الصدق...هو حبيـــب قلبــك...هو اللي همـــك

وبـــس...

حظـــني بــــرقـــته اللي تذبحـــني وهو يمــسح دمووعي بحنيــه:أفــآ ومليوون أفــآ...يخســـى مـآعــآش

حبيــب بقلبي غيـــرك...وبضحكــه...قلـت لـك حبيـبة قلبي وم رديــتي...قلــت بـآغيضــك...


شديــته لــي بقووه..وبضيـــق:صـآلــح أنـآ مقهورووه..

قـآل بحنيــه وهو يمسـح على شعـــي:ليـت القهــــر بقلبي عن قلبــك....بتعووضيــنه بالعـــرس بـآذن

اللـه ي قلبي...وأبدى م علـى الوآحــد صحتــه...تعووذي من ابليــس ي قلبي ونـآمي...


حظــني..وشوووي وبدت تغمــض عيوونـــي...وانآ بــآمـآن حظـــنه...عســآني م أفقــده....

صــآلـــح..27سنـــه...ولــد عمهــم...شخصيـــه حــآلمــه لآبــــعد حـــد....


&&&&

دخلـت البيـت المتوآآضـع جدآآ..وأنـآ افووور...من القه والعصبيـه...عديـم المووه ينـآظ..للحيـن عنده

أمـل فينـي..واللـه لو يقــى سمـآ وينزل قـآع..واللـه يحـم علي..زفــت بدآآخلــي بآحـه..الحمدللـه جآح

ملتهـي بنفسـه وم انتبـه..والآ واللـه يدفني ويدفــنـه...أووووف..نكـد علي فحــتي بـآخووي...سمـعت

همـس منـآل الخـآفت:مضـآويـووه..الحـقي أختـك...قلبـهـآ طـآح...شوووفي المزيووون...


بدوون لآ أرفـع عيــني...قلـت بعصبيــه من تمـآدي هالآخـت...:أكــسري نظرك...لآ أبـط لـك عيوونـك ي

قليـله الحـيــآ...

ودخلـنـآ البيــت...وبووجهنآآآ بنــت ملآآمحهـآ حلووه ووقووه بشــكل كبــير..وهي تحـب بنـآ...وكـآنهـآ

حـــرمـه كبيــره...دخلتنـآ مجلــس متوســط..ولقيــنـآ حـــرمـه كبيــره..جـآلســه...وتقـدمــت لهـآ

البنــت..وهي تقوومهـآ:حيـآكـم اللـه...عمـــتي...وبمكـآنــه أمـــي...

سلمنـآ علينـآ...وم أستغرقـت كثــير..وانـآ أميــز انهـآ ضـريـره أوجــعت قلبـــي...ضيفتنـآ البــنت..وحنـآ

ننـآظـرهـآ...فيهـآ حلآآ كــثيـر..همسـت لي منـآل:شكـل اخووك طـآح وآقــف..دآم هذي أختهـآ...


شووي ودخلــن علينـآ بنتيــن وهن يسلمــن..الآولـى كـآنت طويلــه بيضــآآ شعهـآ أسوود..ملآمحهـآ بـآده

وهـآديــه..ونظآتهـآ وآثقــه...ولآصـقه فيهـآ وحده ثـآنيــه نقيضـه لهـآ..بيضــآ ونـآعمــه..ملآآمحهـآ

صغيره..ومستحيـه كثير..بلعـت ريقــي بخووف..لآ ي رب عسـآهـآ مو حـــرمـه جـــرآح..واللـه م يتحمـل

جــــرآح..ولأ هي بتحملـه...صغيره كثير...أمـآ امـي طـآرت من الفرح وهي تنـآظرهـآ..بس بردت كلمـآت

امي..وأختهـآ اللي اسمهـآ شيهـآنه تقوول بثقـل:ولآيــف أختــي..وأشرت عليهـآ...واشرت على


الثـآنيــه..ديــم صـآحبتهـآ..ووحـده من عـآيلتنـآآآ...


قـآلـت امي بخيبـه امــل م فـآتتنـي:اللـه يستــر عليهن...

قـآلـت منـآل بهمـس خبيـث:الحمدللـه مـآهيـب لآخووك الجلــف...كفوووه وحــده جلـــفه تطلــع

عيووونــه..

عطيتهـآ نظره سكتتهـآ..وشيهـآنه تضيفـنـآ..واختهـآ تتبعهـآ بالحلآ..امـآ ديــم أختــفت...وولآيــف كـنت كـل

م احـط عيني بعيـنهـآ تنزلهـآ بسـرعـه... رغم ان ولآيـف ورغم شبههـآ بشيهـآنه بس كـآنت على


أحلـى..ألآ ان شيهـآنه اعجبتـني كــثيـر..كلآمهـآ سوآلفهـآ...حـرمـه صدق....نـآظـرت درآعتهـآ الفخمــه..

رآقيــه كـــثـيـر...ونـآظرت ولآيـف بفستـآن قصيــر سمـآوي نـآعم.... شووي وانتبهـت لأمـــي وهي

تسوولـف مع عمتهـآ وقـآلــت:واللــه يأم فلآآن...اعذرينـي م عــرف أســم الولــد..

م فـآتتنــي نظــره شيـهـآنــه المووجــووعـــه لعمتهـآ...ولآ فـآتتنـــي نبره الووجــع المسفحلــه بصووت

العمـه وهي تقوول:أم رآكـآن ي أم صيــآح...الله م كــتب لي نصـيب بالعيـآل..وبـآنكسـآر...وينقـآل..ولـد

الآخوو ولــد لــك...والله العـآلم لو عندي عيـآل م أغليتهم كــثر م أغلـيت عيـآل أخووي...


انحــرجــت امـــي..وهي تنـآظر شيهـآنه بـآحـرآج...قـآلــت شيهـآنه بثقــل:العووض بالآآخــره ي

عمــه...عسـآنـآ نووفيـك جمـآيلــك الكثــيــره...واللـه انـك أم لــرآكـآن ولنـآ...ومـن طلعنـآ على

هالدنيـآ...م عـرفنـآ الآ لنـآ أميـيين... ربي يخليـــك تـآج على وووسنـآ..

وغيــرت المووضووع بذكــآ.... وبعدهـآ دخوول حــرمـه وبنتهـآ...بنتهـآ كـآن وجههـآ بشووش

حيـل..وعـرفـت أنهم أهـل رجـل شيهـآنه...ملكووآآ الـرجـآل...وجـآنـآ الخبــر..شغلـت ديـم

الآستيـريـو...وقعـدوآ يــــرقـصوون هـي وولآيـف ومنـآل أختــي وبنـت جيـــرآنهم...شووي ودخلـت

شيهـآنه وهي مـآسكـــه اختهـآ...نـآظرتها بتدقيـــق...ووصلنـي همـس منـآل المنصدم:عـآديــه..تووقعتهـآ

حلوووه...

قلــت وأنـآ ادقــق فيهـآ..نظرآتهـآ..مشيتهـآ..هدووو وثقــل..شبـه ابتسـآمه رآسمتهـآ غصــب..وهي تنـآظر

ديــم وهي تستهبــل قدآمهــآ...سلمــت على أمــي بـركـآده..ونزلــت علــى رآس عمتهـآ ويدهـآ تبووسهــم

بـرقــه وحنـآن كــبيــر...وبس لفــت مسـحت عمتهـآ دمووعهـآ بجلآآلهـآ..سلمنـآ عليهـآ..وهي هـآديــه...

رغم ان م فـآتتنــي رجـفه يدهـآ وانـآ أمسكهـآ...نـآظرت فستـآنهـآ الآسوود النـآعم..ونـآظرت نظرآآت

امي لـهـآ..أكيـد م عجبهـآ اللوون الآسوود...جلســت جنب عمتهـآ...وهي رآفعــه ظهـرهـآ..وعيوونهـآ

على ديــم اللي استهبــلت..وخجل ولآيــف اللي ودهآ تجـآريهـآ وخجلآآنـــه..لبستهـآ أمــي ا

لشبــكه...وهي هـآديــه... رغم اعتـرآض أمي كـآنت تبغـى جــرآح هو يلبسهـآ...بس أبووهـآ رفــض

بالمـره...شوووي وقومتهـآ شيهـآنه ودخلــت دآخــل البيـــت...تعشينـآ وطلعنـآ من البيـــت.... رغم تملل

وتحلــطم منـآل من الملكـه الخـآيسـه على قوولتهـآ...ومدح ابووي لآبووهم...وصمــت أمـــي

الهـآدي...ووآثقه ان سلطـآنه م عجبتهـآ...بس م تبغـى تكلــم..تخـآف يووصل الكلآآم لجــرآح

ويتضـآيق...ووســط سعـآدتي الآ متنـآهيــه...مدري ليــه حسيتهـآ اللي بتدآآوي جــرووح

جــرآآآح...عجبتنـــي... رغم اني حــتى صووتهـآ م سمــعته...الآ همــس خفيــف منهـآ..ألبنــت

عجبـــتني وكـــثيــــر بعــد...فيهـآ شي حلوو وكــثيــــر...بعــد...وم فـآتتنـــي أن البنــت قوويــه

وعســره...يمكـن على يدهـآ...تقدر تفتـح عيوون جآآح وتحــل عقــده المووجــعه...عســآهـآ عوووض


له ي رب...


&&&&

موووجـــووع...أليووم ثـآنــي بنـت من بنـآتي تطلـع من رقبتـي وتصيـر بـرقبـه رجلهـآ...والفـآل لولآيـف

ي رب...هذآ مـآمـن على شيهـآنه...من بعـد ربي..بآشـد...وانـآ اشهـد أن جـآل..اليووم بيـض

الووجـه...وهو يضيـف الجـآل..كـآنه وولــدي..ويعيــنه عبداللـه...أووجــعني غيـآب ســند...أقب أخوآآنـه

لنفســي...بس وجيــعه بنتــي مو هيــنه..تنهدت بتـعب..والسلطـآنه...هذآآنـــي ارتحـت عليهـآ..عند اللي

بيصوونهـآ...عســى ربي يكــتب السعـآده بدربهـآ ودرب خوآآتهـآ..وحموولتهـآ نـآس أجوآآد...ورجلهـآ

رجـآل من ظهـر رجـآل...ثقيـــل وينوووزن ذهــب..ألكلــمه م تطلــع منه الآ مووزوونــه...عسـى اللـه

يستــر عليهـآ...ويكــبرهـآ بعيوونـه دوووم...وكـآفي انه كـآن مخآآووي الغـآلي..والغـآلي م يخـآووي

الـردي ..لكذآآ أنـآ مـرتـآح...آآآآآه...ي رب مــد بعمـــري لأجـل أتطمـن على ولآيف وبدريــه...وولآآيــف

محلوولــه...عسـى بي يعجـلأ بنصيبهـآ...بس بــدريــه...وآآآه من بدريــه..واللـه ان همهــآ كـآسـر

ظهـــري...ي خوووفي بكــره عليــك عقب م ربي يـآخذ أمـآنته منــي..وش بيــصيـر عليــك...بتصيـريـن

بذرى رجـآل البنـآت...أدي بنـآتي مـآهن بالديـآت وبيحـطنك بعيوونهن...بس النـآس م تحمـل أحــد...وانتي

بتضيــق بـك الدنيـآ..وعقــب م كنـتي الآآمـه والنـآهيـه بهالبيـــت...بتتبدل الآحوآآل...العمــ

وآآآح...والشووف وآآآح...وش بغــى بـك ي بنــت أبووي؟...ي غبــن اخووك ووجــعه عليــك..وواللـه

اني م شلــت هم بنـآتي كــثر م شلــت همــك....ي اللــه عووونــــك بـــس...


غمضــت عيوونـــي بووجــع...وانـآ اتذكــر أحدآآث هاليووم بتنـآآســى وجيعتــي اللي م تفـآرقنـي على

اختــي..كـل شي كـآن حلوو...فــرحـه بنـآتي..أستعدآدآتهن...دمووع بدريـه على سلطـآنه...اللي تحـآول

تخفيهـآ عن الكــل...نشـآط ولآيـف وشيهـآنه...قهـــر سلطـآنه...وعيوونهـآ اللي تـرجـآني

أتـرآجــع...واخليهـآ تشرط أنهـآ تسكــن جنــبي...وبتعـب..واللـه الوود ودي..بيووتكـــن كلـكـن لآصقـه

ببيتـي..بس الـــرجـآل لآهلـه حـق عليـه..وابووه رجآل كبيـر..م يقـدر يتــركـه...وهو بالبيـت

بـرووحــه..أنـآ كــنت أرجــى رآكــآن...كــنت أتمنــى غــرفتــه بهالبيــت...كــنت أتمنـى أشووف

حـرمــته...كـنت أتمنـى أشووفه دآخــل غــرفتـه هو وحـــرمـته...كــنت أتمنـى أشووف عيـآلــه كــل

يووم قدآآمـــي...واللــه كـآن يكــفينــي أشووف زوولــه الحبيــب دآآخـــل وطـآلـــع,,,,,بد الجنـآن ي

أبوووك....عسـآني لآآحقـــك ولقـآنـآ بــريــآض الجنــه ي رب.....بعــد م أتطمــن على أختـك

وعمتـــك....لكــذآآ أنـآ م شـــرطــت بيــت...وم سمـحت لسلطـآنه تشــرط عليــه...ي اللـه العـآفيــه

بس...ابتسـمت وانـآ م هـآن علـي تحـس حـآلهـآ مجبووه..عمي م حبيـت أكــسر وآحـد من

عيـآلي..وخـآصـه سلطـآنه ورآكــآن..دووم أبيــهم عزيـــزيــن...صحيــح متهوويــن....بس وقــت

الجـــد...م أحـط على يمنـآي الآ هالآثنيــن...مو قصوو بشيهـآنه...بس شيهـآنه كـآنت هـآديــه...كـآنت م

تقوول لي لآآ...واللي أبيـه قـآلت تـآمــ...على عكس آكـآن وسلطـآنه اللي أذآ م عجبــهم اللي أقوولـه م

يسوونه...غم انهم عمهم م عصوونــي بحيـآتهم...الآ انهم كـآنوآآ يقعــدوون ويطلعوون بالسـآلفـه ميــه

بلآآ...لمـآ يقنعوونــي...تنهـدت بتعــب...وعلــى كـــثر م عيـآلي الكبـآ أقويـآ...واعتمـد عليهــم لو أحـطهم

بيـن ذيـآبه...طلعــت ولآيـف غيــر عنهم...أخــذت ضعــف أمهـآ...وشخصيتهــآ....ويمـكن لأنهـآ

صغيــره..وللحيـن م نضجــت..ويمـكن للحيــن م طلـعت شخصيتهـآ...وهي بذرآي وذرى شخصـيـآت

خوآآآتهــآ...عســى ربي يعجــل بنصيبهـآ...بـآطيــب الــرجـآل...وتتطمـن عينهـآ علــي...


ابتسمــت بحنيــن وأنـآ أتذكـــر شيهـآنه وملآمحهـآ كشختهـآ...م فـآتتنــي فــرحتهـآ وسعـآدتهـآ اللي

منعكـسه على وجههـآ مع رآشـد...والحمدللـه رآشـد رجآل وطـآيــر بهـآ....تذكـــرت سلآمهآ لي وتسهلها

مع رجلهـآ لبيتهـآ..عسـآك حـآمـل ي أبووك..اليووم رفضـت تحطـني على الكــرسي...خفـت بهـآ

شي...وأجعهـآ..ولهـآن على شووفـــ ظنـآهـآ...وقلت لهـآ تنـآدي سلطـآنه...جتني وهي

خجلآآآنه...جلستني على كــرسي...وربطــتني...وهمــست لهـآ:سلطـآنه..

رفعــت عيوونهآآ الحلووه لي...ووجههـآ أحمر من الخجل ...قلت بحنـآن:لآ تحسبيــن أنك رخيصـه ي

أبووك...والله انك أغلى عندي م مـآي عيوونـي...بس الـــرجـآل اللي يبغى الستـر لبنـآته...لآ شـآف

الــرجـل الكــفو...قـــربــه لـه...وقبل يده الممدووده..ووالـله ي أبووك ان رجــآلــك.... الطيـب

فـآلـه...وانــتي طيبـــه...والطيــبه م تـآخــذ الآ الـــرجـآل الطيـــب...وواللـه ي أبووك..من قـآلي أنـآ

جـآيـك طلآآب قـــرب..م صـآر بعيوونــي الآ أنــتي..هو اللي كفوو لــك....وكفــووو أن يدهـآ تنحــط بيـد

عقــآب..

قبلــت رآآســـي بعمـق:واللـه واللي خلقـــني وخلـــقك....ان م بـه بمالخـآليـــق منهوو بطيـــب

يدك...ودآآآم هذآآ كلآآآمــك عنـــه...اســـري ي الغــآلي...م خـآلفــتك قبـل لآ تقوول كلآمك ذآ...بس دآآم

ذآآ كلآآآمـك...اســـري بالمووضوووع وأنت مـــرتـآح....دآمه مـآلي عيــنك...بيملــى عيــني

غصـــب...وبدموووع....وي سعــد عيــنه..دآآآمــه أرضى أبوو رآكــآن...


قـلـت بسعـآده وانـآ أتلـمس الـــرضـآ والاقتنـآع بصووتهـآ:عزللـه ان يملآآ العيــن..ومـــرضيـــني نسـبه

وقـــربـه مني..وكفوو منــه ومنك...


وبعدهـآ وصيتهـآ بـــرجلـهـآ...وملـــكــت للسلطـآنه وانـآ مـــرتــآح...مع ضيـــق خفيـــف...وأنـآ أفــآرق

ثـآنــي أميـــره من أميـــرآت هالبيــت....بس سنـه الحيـآ وش بيديـــني أسوووي؟..



&&&&&&


والله ان ابوي فخري ..مستحيل أوصل جميله

ليتني أقدر أعيضه ..راس مالي ومالديّه

ان بغيتوا صدق والله ..ما رأت عيني مثيله

تاج راسي فدوته ... عمري وماتملك يديّه

لكن والله ثم والله ..تقولها بنت اصيله

لحفظ البيت وأصونه ..وأصبح البنت الوفيّــه

لبّـا والله ماتعلّــق ..منك ياولـــد الكحيله

استرح ريّح ضميرك ..بنتك ونعم البنيّـــه

منقـــول...

بفـــرآآآشـــي النووم مجـآفيــني..أنـآظــر دبلتـــي بـآصبــعي النحيـــل...ذبحنـــي الآآآرق...عملـت حـآلي

نـآيمــه بعـد م نظفنـآ البيـت...اللي محتـآس..من حفلـه ملكــتي البسيــطه...وبعـد م طـــردت

شيهـآنه..وهي تحـآول تسـآعدنـآ..وبعدهـآ تــرووح لبيتهـآ...ألبنــت كفـت ووفـت...ومن امـس وهي

عندنـآ وكـآشخـه تسهـل لـــرجلهـآ..بـآرك لي أبووي وانـآ خجلآآنـه منه..تنهدت بحـآلميــه...وأنـآ أستعيـد

كلمـآت أبووي اللي مثـل البلســم..وهو يمتـص قهـــري اللي كـآن مدفوون...ويثبــت هالجــرآح بقلبي

غصـــب,,أبووي مو كـل رجـآل يقـــربـه...ويعجبـه..وجــــرآآآح أعجبــه من أول م جـآه

خـآطــب...ابتسـمت بعذووبــه...جـــرآآآح اسمــه حلووو..بس ثقيــل...ضحكـت بخفـه على حـآلي علشـآن

لآ ازعج ولآآيـف...عدآآآل أسمـك وش ثقـــله...نـآظت سقف غفتنـآ..وبصدق ي ب أسعــدني

معــه..وأزعنـي بقلبـه..وأزعـه بقلبـــي..وعـدت حـآلي أكسبـــه...وأنفــذ وصـآيـآ ابووي...تذكــرت أبووي

وهو يقوول...ي أبووك طلعـتك لـــرجـآل غـــريب..هاللـه هاللـه ي السلطـآنه ببيـآض الووجــه...والثقــل

والـــركـآده...خلــي النـآس لآ انطــرى طـآريـك...قـآلو آآأنعم وأكــرم من بنـت عقـآب...عززللــه انه جـآب

وربــى...


قلت بثقــه:وسبـع أنعـآم بـعد بعقـآب وبنتــه...ويهبــى كل من قـآل غي هالكلآآم...وجهــك أبيـــض ي

أبوو رآكــآن...وسوآآد الووجيــه لآهلــه...مكـــرم عنـه ي أبووي...


استغفــــرت ربي..وانـآ أسمــع شخيـــر ولآآيــف...لفيــت أنـآظـــرهـآ بحنيــه...وهي فـآتحـه فمهـآ على

كبـــره...غطيــتها عدل..عقبــآل م نحتفــل فيــك...وأشتغـل بملكــتك....ي بـعد عمـــري تعبــت

اليوووم...وم صدقـت عطيتهـآ وجـــه....طـآت...عسـآهـآ تكوون تــآآآآبــت...وولآيــف جبـآنه...آثق انهـآ م

بتسوويهـآ بعــد.,,,,, بس الحـــرص وآآآجـــب...نـآظرت جوآآلــي اللي يرن...زفرت بضييق... الآرقــآم

من جديــد تتصــل

علي..ولآ عـآد سكــت ...لآ ومسجـآت وكلآآم قليل أدب..ولآ اتصـآلآآآت...المسجـآت صرت أمسحهـآ

بسرعــه..قبل افتحها....والآتصـآلآآآت تجـآهلتهـآ...لأنه مصيـــره بيمــل...ابتسمــت بـآستهزآآ...على

الحـآحه

بالآتصـآل علي...م سوويتهـآ وانـآ بنـــت....أسوووبهـآ وانـآ على ذمــة رجـآل...جلــست أستغفــر

بفـــرآآآشــــي...ونمـــت وأنــآ تحـــت مسمـــى جديـــد...حـــرم جـــرآآآآح بن نوآآآف...وهذآ الشي

الوحيــد اللي أعـــرفــه بجـآنب انه رجـآل كفوو..ومعجــب أبوووي.....والبـآقي أستحيــت أسـآل عنـــه...


انتهـــى هنــآ...

اسطورة ! 31-12-12 09:49 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**18**

كـنت جـآلسـه بيـن جدرآآن غـرفتــي...وعقلي رآآآح للمـآضي البعيـد القــريــب...القـآسي

المووجــع...كــنت صغيـــره...غشيمـه بالدنيـآ وغدرهـآ..لأآ أم تنصحنـي...واختي الكبيــره ملتهيـه ببيتهـآ

ورجلهـآ...زووجـني أبووي لآول رجـآل طـآآآق لبـآبـه خـآطــب...بعـد وفـآه أمــي...وانـآ وآفقـته

بسرعـه...م يبغى أتم تحت يدين زوجـه الآبوو..وزووجه الآخوو...وأنـآ كـنت صغيـره وفرحـت بمسمـى

اني أكوون متزوجـه...كـل اللي بسنـي م احد طـق بـآبهن..الآ أنـآ..أمـي كـآنت توهـآ متووفيـه...وابووي

يخطـب بالحـريـم...عقلي الصغيـر قـآلي ي بنـت رووحي واعــرسي...كـنت احسب الزوآج لعبـه..وم

همنـي شي الآ اني أصيـر متزوجـه...وابووي يبغـى يـرتـآح مني ومن همـي...وفعلآ تملـكت ملـكه

عــرب...حـآلي حـآل بنات وعيال جيلي...بس انصدمــت بهيجـآن اختي وهي تصيــح..وطرده أبووي

لهـآ..وعصبيه اخووي....م كـنت فـآهمـه شي...بس بيووم زوآجـي أكتشـفت...كـنت أتوقـع رجـآل صغيـر

ومزيوون...بس انصـدمت بالرجـآل اللي أكبـر من أبووي...صحـت وعصبــت وهــربـت لبيـت

أبووي...وابووي بس شـآفنـي انهبـل...ضــربني وردنـي لــه...كـنت أنقـرف منه... رجـآل صحيـح انه

طيـب...بس كـآن كبيـــر علي حيـل..وعـرفـت هيجـآن اختي وش هي سبـآيبهـآ؟...كـآنوآ عيـآلـه

بعمـــري..وحـرمـته حـرمـه كبيــره..بس متشببه....وهو كـآن شديــد...صحيـح طيـب بس شديــد...لمـت

ابووي بس أبووي عصب علي وهو يسمعني وانـآ اقوولـه أبغى أتطلــق...قـآل هو لعبــه...أنتي ليـه م

سـآلتي...بس قلت لـك زوآج انهبلــتي...وقلتي موآفقـه....غمضـت عيوونـي بووجــع للذكـــرى

المووجعه...كــنت تـآلي الليـل أشـــرد منــه...أصيــح وأصيــح بالخلآآ وم احد دآري عنـي...عيـآلـه

يكــرهووني...وحــرمـته تكـرهني... جــزعت من حيـآتي معه وكـرهتهـآ وهو كـآن يبغـى بس

رضـآي.....كـنت كـل يووميـن شـآرده لآآبووي...وأقوول زعلآآنـه...وابووي ضـآق مني ومن

دلآآلي...وخـآلـد كـآن يجـي ويـــرضيــني مـــره بذهـب مـــره بفلوووس...وارجـع ويووميـن وأرجـع

أزعـل ويـــرجـع خـآلد يـــرضيـني...لمـآ حملــت..وفـــرحـه خـآلد كـآنت غيـــر... رغم ان كـآن عنده عيـآل

صغـآر....وبعدهـآ ولــدت بسنــد أمــه...وملووي ذرآآعهـآ...شووفووآآ قدايـش أنـآ متنـآقضـه مع

هالسنــد...ولمـآ ولـدت انغـــريـت بحـآلي أكــثــر...وأنـآ أقوول خـآلد كـآن يدوور رضـآي وانـآ م عندي

عيـآل..الحيـن عندي ولـد بيصيـــر بكـيفي...وأختي كـآنت تنصحنـي خـآصـه ان أختي كـآنت قوويـه

بـآس...وأنـآ أشكـي لهـآ من حــرمـته وعمـآيلهـآ فيني..تعلــقت بسنــد كـــثيـر...وغيـــرني

كـــثيــر...وكالعـآده زعلـت على خـآلـد وشـــردت لآهلـي...وأنـآ افتعـل زعلـي عليـه...وأنـآ مقــــرووفـه

منه...وأبغى أرتـآح منه يوووميـن..وأحصـل على هديـه من هدآيـآه اللي عوودني عليهـآ بكـل زعلــه

أزعلهـآ عند ابووي....م فـآتني تملل أبووي..وضيق حــرمـه أبووي...من جيتي الدآئمـه لبيتهـآ....بس

خـآلـد بدآآل لآ يجـي لي مـــرآضـي وهديـته تسبـقه...صدمـني...وهو يقوول...م تبغيــني جيــبي

ولـدي...وأطلـقك...هنـآ انهبلـت...وأصـــرخ عليـه...وهو عصــب...وبغيـت اذبـحه وأذبـح

أبووي...وابووي يووقف جنبـه...الوولـد ولـده م تبغيـنه عطيـه ولـده...وأنتي تمي عندي...أنـآ انهبلـت

هنـآ... ارمـي ولـدي...نـآظـــرت ملآمحــه اللي أعشقهـآ.....وغصبـ عنـي دمووعي نزلـت..وانكـــســـرت

لأول مـــره..لووآآ ذرآعي بوولـدي...جريـت عبـآتي وجبـت أغــرآضي..وانـآ امــشي ورآ خـآلـد بجسمـه

الممتلي وظهـــره الأحـدب من الكـبـر....وفعلآآ كـآنت هذي آخــر زعلــه لي وأنقلـب خـآلـد علي...وشدتـه

زآدت...وعــــرفت مسايــــرته لي...بس علشان يــربطـني بولـد يكســر ظهــــري...كـنت بتوآلي الليل

أحظـن سنـد وأبـكي...تجبــر علي...وتجبـــرت حـــرمـته وعيـآلـه علي....وحملـت بعيـآلي

البـآقيـن...وحــــرمـته كـل م حملـت انهبلـت...كـآنت تظلمني وتفتـــري علي... أنـآ كـنت صغيــره وعلى


النيــه...حتى غيــره النسـآ م عـــرفهـآ...وكـآنت تتسبب علي..وخـآلد اللـه يــــرحمـه كـآنت يده

جـآهزه...ويضـــرب...وخووفي من أن خـآلد يـآخذ عيـآلي مني..خلآآني أتحمل كل شي وم اشكـي...حتى

أختي ربطت لسـآني لآ أزل قدآمها بكلمـه..وأختي كـآنت نـآر...يمـكن تطلقني منه...وخالد يحـــرمـني

عيـآلي....نزلـت دمووعي وأنآ أتذكــرالمووقــف اللي تـــركـني أصيـحـه يووميــن....كـنت أطبـخ

الغدآآ..وتعبـآنه..كـنت حـآمل بعنوود...قصـــرت على النـآر...وانـآ أحـس الحـر ذبحنـي...كـآن هاليووم بعز

الصيـف...وبطـني وآصلـه لخشمـي... رحـت أرش جسمـي بمـآي بـآرد...يبــرد علي هالحــر...وارجـع

أكـــل...بس انصدمـت وأنـآ انـآظر الجـدر الفـآضي..ونـآقع مـآي... رحـت للغـرفه اللي اسمـع الآصوآآت

فيهـآ...نـآظرت بقهــر...والصحــن فـآضي...وهي وعيـآلـهـآ يدينهم للحيـن بهـآ بقـآيـآ الآكـل..وخـآلـد

جـآلس بيـنهم...قـآلت بخبـث:تعـآلي شيلي الصحـن...غـــرفت عنـك اليوووم...العيـآل ذبحهم الجووع....

نزلـت دموووعي بقهـــر....من الجوووع...وأنـآ اقوول بعصبيـه:وانـآ شنوو اكــل...اللـه لآ

يسـآمحــك...اللـه لآ يسـآمحك....وقعدت أصيـــح...


صـــرخ ولـدهـآ بعصبــيه:أحشـمي حـآلـك ي البزر على ألآكـــل تصيـحيــن...

قـآل خـآلـد بعصبيـه:أنقلعي ي مـــره...ليــه م أكـلتي ثمن ذلفتي...ابتلينـآ بــك..حسبي اللـه عليــك من

مــره...


ورحـت لغــــرفتــي أصيــح...أصيــح بوووجــع وقهــر...وبطــني تقطـع من الجوووع....ونمــت وانـآ

جيعـآنه...وهي تمـت تضحك علي أسبووع...تعايــــرني هي وعيالهـآ...بدمووعي اللي نزلــت...وخـآلـد

كبـر..وزآدت شـدته وخاصه علي...وحـــرمـته بكيـد النسـآ كسبتــه...وتووفــى خـآلــد وطلــعت حـآمل

بالهنووف...كـنت بالعـده ببيــتهم...بس م وعيـت الآ بطـــردتهم لي من البيت ومعي عيـآلي... رحـم حـآلي

جـآنـآ..جزآه الله خير وين م التفت؟...وهالجـآر أبوو بدو حـــرمـه سنـد...الغـــريب رحمنـآ..وعيـآل رجـلي

لأ رحمووني ولآ رحمووآآ أخوآنهم...جووني أنـآ وعيـآلي ورمووني بـــرآ البيــت...وهـم يقوولوون

كلآآم م ينقـآل شككوآآ بشـــرفي وعــــرضي...والنـآس تفـــرج...وعيـآلي يصيحوون علي..وهم حتى هم

يشككون بهم...فتح لي جـآرنـآ بـآبه...وهي يصـآرخ بهم ويدعي عليـهم...فـآزع لي....وشووي وجـآني

أخووي...وهو يصـآرخ...وبغى يتذآآبـح هو وعيـآل خـآلد...وغصب فـــرقوووهم النـآس...جــآني وهو

يسبهم...ثوووبــه مقطوووع....وسلآآحـه بيده....وانـآ شـآيلــه عبداللـه بحظــني...كـآن م يمـشي

للحيـن..ودمووعي كـآنت معلـمه على وجهــي....بس صدمني أخووي وهو يجــره من حضني ويحـذفـه

على سنـد اللي كـآن عمـــره تسـع سنوآت تقــــريبـآ...ويصيــح بووجـع ذبحني...تـــرجـيته بس رفض

وهو يجـــرني..واللـه انك تنسيــنهم...م عـآد لـك عيـآل....وهم يلحقوون ورآآي...يضــربوون شبـآك


السيـآره..وأخووي فـحط بسيـآرته وأنـآ معه..وقلبي بيووقـف وانـآ أصيـح وأنـآ أنـآظـــرهم وهم يلحقوون

ورآآي..لمآ مسكـهم جـآرنـآ وعشـت أسبووع ببيــت اخووي وأنـآ أصيـح واصيـــح....أبغى عيـآلي ي

نـآس...وأبووي بووقتهـآ كـآن ميـت من سنيــن...لـحد م جتني أختي وهي تصيـح..تقوول ان جـآنـآ ابو

فـآلح"نفسـه أبو بدور"...جـآب سنـد وآخوآنـه...طــردووهم أخوآنهم..وتقوولي ان حـآلهم يووجـع

القلـب..وسنــد يجــي لي وأخووي يطـرده من غيــر يقوولي..ويـــرووح لآخوآآنـه ويطـــردوونــه...هنـآ

انهبـلت...وأختي طمنتني أنهـم عندهـآ..وبيسكنوون عندهـآ لمـآ يــرضـى

أخووي..وتمـرالشهوور..وولآدتـي تقـــرب..وعيـآلي كـنت أشووفهم بالدس..لآ طلـع أخووي

لدوآمـه..جـآبتهم أختي لـي من الصبـح..وقبـل يـــرجـع أخذتهم ورآحـت...وحــرمـته جزآهـآ اللـه خيـر

كآنت تسـآعدنـآ..لمـآ ولــدت...وانـآ م صـدقـت ولــدت...عيـآلي كـل م جووني صـآحوآآ...قـآلوآآ يمـه

نبغـآك...يمـه م ننـآم بالليل..وسنـد انكســر ظهــره...ي بعــد ظهـــري..وهو بــزر..م يعــرف لطـبع

أخوآنـه..والعنوود

كـآنت سنتيــن وعبداللـه سنـه...ويستحـي يخليهم عند خـآلته...وهم مو تعووديـن عليهـآ..م يسكتوون الآ

معه...ولـدت


الهنووف...بس لمـآ جيـت أطلـع...م لقيـت بنتي..والآ أخووي م آخـذهـآ ورآمـيهـآ على أخوآآنهـآ..هنـآ

انهبلـت

وأنجنيــت...وأدخـل دخيلـه على أختي..تووديـني أجيـب بنتي...وأختي لبتني...وأخووي انهبـل..وحـــرم

علي أن لسـآنه

يطـب لسـآني لآ رحـت..وحلـف مليوون حلـف ويميــن...مسحـت دمووعي بـآنكســآآآر..وانـآ أشووف

عيـآلـه

حوولـه...ووجـه عيـآلي..وسنـد دمووعه بعيوونـه..عنوود غصـب يـآخذوونهـآ من حضنـي..وعبداللـه

أول م شـآفني

صـآح صيـحه ذبحـت قلبي..ورآشـد وهو يقوول يمـه انتي ليـه تتـــركـينآ؟..م عـآد تبينـآ...وأنـآ أرد

عليـه..وأحلـف له اني أبغيـه وأبغى أخوآآآنــه....غمضـت عيووني بـآنكسـآر...عيـآلي بحـآجتي ي

أخووي...وعطيـته ظهــري..وانـآ


أمشـي مع أختي...وهو يتحلـف ويسب فيني...وقلبي يتقـطع...آآآه من ظهـــري وآآآه من بطــني..هذآآ

أخووي وسنـدي...ولمـآ صـآر اللي صـآر..جـآني بـآيــع عمـــره..لأجـل يـآخذ حقـي..وهذولآآك عيـآلي

وصغـآر..ومـآلهم غيري..والآبوو ورآح....أضيعهم واللـه م كنــت ولآ صــرت...لو أبووهم عـآيش يمـكن


قدرت أخليهم...بس لآ...الحيـن مالهم غيي..وأخووي مصيــره بيـــرضى...بس لآ ضـآعوآآ عيـآلي مـآحد

بنـآفعني...وفعلآآ دخـلت البيـت ومعي أختي..البيـت اللي كــرهتـه من دخلـته عـــروووس...وبنتي

بالغـرفه وتصيــح..وصووتها قالب البيت....مدري تصيــيح وجــع أمهـآ...مدري تصيــح كــســره

أمهـآ..أخذتهـآ لحضني..وشـآفتني أمهم وآحت تنادي عيالها بســـرعه...وجووني العيـآل

هدآآآديــن...ويغلطــووون...أخــذت بنتـــي بحــضنـــي وأنـآ أنـآظـــرهم...واختي يقوولوون كـلمه تـــرد

بعشــر...وتجـــرني معهـآ... رفــعت وجــهي للسمـآ..وانـآ أدعـــي

بقوووه وحـــره وغصه ذآآآبحتني...: رووووحوآآ ي عسـآكــم من مصيبــه لمصيبــه... روووحووآآ

عسـى ربي يمــد بعمــري وبعمــرك...وأشوووفــك تحضــريــن كــل مصيبــه,,,وعسى المصيبــه مو

بــك...عســآهآآ بعيـآلــك...علشــآن تعـــرفيــن القهـــر والووجيــعه صدق؟..وكـآني مظلووومـــه ربي

بيـآخذ حـق دمووعي وحـق


عيـآلي ووجيعتنـآ منــكم...ومن أعمـآركـم....مـآنتم محلليــن دنيـآ وآخــره..آآآآه ي رب..عسـآك ي حمـده

تقووميـن من مصيبـه

وتطيـحيــن بمصيبــه....وي اللـه عســى عمرك يطوول...وتمنيــن المووت ولآآ تطووليــنه....

شفـت رعبهـآ من دعوآآتي..أمـآ عيـآلهـآ جووونـآ وطـــردوونـآ بــرآ... ركبنـآ سيـآره رجـل اختي

المـــرعووب... رجـل أختي كـآن معدووم شخصيـه كثــــيــر...

ابتســمت بووجــع....وأنـآ أستعيـد ذكــريـآتي كـآنهـآ أمـس صـآرت...وسكنـآ ببيـت أختـي فووق...بس

الــرجـآل عيـنه ضيـقه..ولولآآ خوفـه من أختـي كـآن طـردنـآ..عيـآلي انكســروآآ..وانـآ انكـــســرت أكـثــر

منهم..وعيـآل أختي لآ تخـآنقووآ معهم...عـآيـــرووهم وقـآلوآآ اطلعــوآآ من بيـتنـآ..وكـآن عندي رآشـد

عســر..ويده ثقيــله...تقوولـه أرجـع ورآآآك ضـــرب..وضـــربـته تمووت...بس كـآن عنده

عـآدي...يطــرـدوونـه..وشووي ويجوون يـــرضوونـه ويلـعب معهم كـووره...كـآن صغيــر وينسـى

بسـرعه...بس الووجـع يكوون بقلــب سنـد..ويشيــل ويشيــل...كــبر قبـل أوآنـه..ي بعـد قلـب أمـه..كبــره

همـه...وهو ينـآظر وحــظر وجيــعه أمــه...حتى درآستـه م كملـهـآ...بس كمـل عمـــره قـدم على

الجيـش..وكمـل مسـآئي لمـآ آخـذ الثـآنوويــه...ومن تووظـف واستلـم رآتبــه ...أجـر لنـآ بيت...وم

توقعوون فـــرحتـي بهذآآ اليووم...كــل وجيعتي رآحــت...ولدي كــبــر..وحـط لي بيـت..فكــني من منـه

رجـل أختي...اللي لولآآ اختــى كـآن الشـآرع ضفنـآ..عسى ربي يـــرحمهم اثنيــنهم....وتذكـــرت اللي

صـآر ونصــره ربي لـي..واللي صـآر بعــده...بعــد ثلآث سنيـن تقــريـبـآ... رجعوآآ أخوآآن سنـد لنـآ بعـد

م ريحوونـآ منهم هالثلأث سنيـن..وجـآنـآ رجـل أختي ...والآ جـآيينـه أخوآن سنـد...متهميـني سـآحـــرتن

أختهم...أختهم انضربت على عقلهـآ..وليلهـآ كـله صيـآح...وغصـب مـآسكيـنهـآ بالبيـت...مدري وش

جـآهـآ؟...قلـت لــرجـل أختي..ووش يبغووني مني؟...قـآل رجـل أختي بخجل...يقوولوون قـآيلهم شيـخ

يسحبوون من دمـك..وتحمم بـه البـنت وينفـك بلآآآهـآ...أنـآ هنـآ انهبلـت..وانـآ اصــرخ واختي

تصــرخ....سفهنـآهم...م عآد الآ ذي...والنـآس تجينـآ زورآت..لمـآ جـآنـآ ابو فـآلح وهو يقوول..واللـه انهم

وقفوآ ببلعوومي..وواللـه انه م يرضيـني اللي يصير..اللـه يرحـم ابووهم...واذآ م تبغيـن يهبـى أحد يقرب

منك...غمـضت عيووني بــووجــع...وهم يمشوون ويسوولفوون بي..واني رآمـيه سحــر على بنتـهم وفـك

الســحر البنـت تحمم من دمـي..ويفسـد الســحر...ربي يظلـمهم دنيـآ وآخــره...سوآالـف امهم مو محلـله

دنيآآآ وآخـــره...استغفــرت ربي...ووآفقـت يـآخذوون من دمــي...علشـآن يعرفوون أني

صـآدقــه...وينصرني ربي قدآآم النـآس..والكـل يسوولـف بي...بس شــرطت شرط... اني بيـتهم م

ادخلــه...وبيــت أبو فـآلــح...ويعزم روووس قبيلــتهم من الرجـآل..أبغى النـآس تسوولـف بهم وبسوآد

وجههم..مثل م فضحووني....وجـآ المووعــد...دخلـت المجلــس المكــتظ بالنـآس...جنــبي

سنــد..وأخوآآنــه قبـآلنـآ...قلــت بهدوو:لآآ صـآر اللي تبغوونــه...ترى هذي رآآآس القطـآعه...لآ أنتم

اخوآآآن لعيـآلي..ولآ عيـآلي أخوآآآن لــكم...

قـآل ولـد رجـلي الثـآني:اللـه لآ يعيزنـآ لهالآخووه...مستغنيـــن عنهـآ...

غمــضت عيوووني بووجـــع وانـآ اقوول:أشهدوووآآآ ي نـآس...ترآآآآ من اليوووم...م هم لعيـآلي

أخوآآآن...وبحــزن وبفرح مـآلهم علـيهم يــد...

مديــت يدي..وقـــربوآآ مني عيـآلـه الثـلآآآثــه...صرخ سنــد وهو يشووف الآبـــره الكبــيره...مســكتـه

بذرآآآعي الثـآنيـه..وهو يصـــرخ:لآآآ ي يمــه...لأآآآآآ أمـآنه اتركــوووهـآ....لأآآآآ خلوووهـآ...

قـآم ابوو فـآلــح بعصبيــه:عززلـــله استخفيتوآآآ....أنتــم صـآدقـــين...

قـآل أكبــرهم:ي أبوو فـآلــح...م ســــرينـآ بالموووضوووع مزززح...أختنـآ تنـآزع...وبنفـك البلآآآ

عنهـآ...

قلــت بحـســـره ووجــع:أبوو فـآلــح أتــركهم...وبينـآ ربي...هو اللي بيـآخـذ حقــي....وبعــد لآآ أشووفهم

موديــن لي مـــرآسيـــل....فضحووني باللـه وخلـــقه ي أخووي...وأنـآ أبغى الخلآآآآص...

طلــع أبوو فـآلـح من المجلــس وهو معصــب بعـد م رفضت مسـآعدته:حســــبي اللـه ونعم

الوكيـــل..مـآلي مجلآآآآس بهالمجلــس..اللي يصيـــر م يجووووز....م يجووووز...

دخلووآآ الآبــره بيــدي...وصرخــت بووجـع...وهم يدووروون مكـآن العــرق بيــدي..ويسحبــوون

منـــه...لمـآ حفــر أيــدي..وسنــد شـآده عليــه بقووه..وهو يرجــف من القهر ويصيـــح ويشتمهم...كـآن

عمــره بهالووقــت اثنعـــش سنـــه....وانـآ محكــمه يدي عليــه...وهو من صوووب والووجـــع من

صوووب....لمـآ حسيــت بدووخــه...صـــرخ وآحــد من الـــرجــآآآل:خلآآآآص كـآفي...خــآفوآآآ

اللــه...ذبحــتوآآ الحــرـمـه...

نـآظــروآآآ لبعـــض بتـــردد...قلــت بصووت مـــرتعــش من الدووخــه:اسحبوآآآ اسحبوآآآ دمـــي...لو

تسحبوونـه كلـه م همنـــي....وبووجــع....وبــكــل قطـــره من دمــي...أطـآلبــكــم بــرآآآآس من

رووووسكــم...مـآنتــم محلليـــن.... ربي يووريــني بــكم...دنيـآ وآخـــره...ي رب انـك تنصــفنــي...وتـآخـذ

لي حــقي...بالدنيـآ والآخـــره....وبقهــر المظلوووم....ي رب أنــك شـآيفيــني وشـآيــف ظلــيــمـــتي...ي

اللـه انــك تـآخــذ حـــقي...

بعــدوآآآ عنــي بخوووف...وأنـآ تــركــت سنــد..اللي يــرفــس بــرجلــينهم...ويسبهم ودمووعه

تطيــح...وهم مصدووميــن منه...عقـب م كـآن م ينطـق كلـمه بووجههم...هذآ هو يضــــربهم....وجلــست

على الآآآرض...بـآنهيـآر وضعـــف...وانـآ حـآطــه يديــني على رآآآسي...قلــت بووجيــعه:سنــد يمــه..

تـــــركـهم وجــــرى لــي..والــــرجـآل التمــت...قلـت بضعـــف:اسنــدني وطلــعني من هنـآ ي يمــه...

رفـع يدي..وهو يقوومني....وبصعووبه....وصــــرخ بالـــرجـآل اللي حوولنـآآآ:بعدوآآ اللـه يـآخذكــم

كلــكم...ي اللـي مـآبكــم رجـآل وآحــد...تفووو عليـــكم...

وبووجهنـآ لقينـآ ابوو فـآلـح..ودخلـنـآ لحـــرمـته..وبس شفـت وجههـآ طحـت عليهـآ...وأغمــى علي

عندهـآ..وم وعيــت الآ بعـد ســآعه...وأختي تصيــح جنـبي وتدعي...وسنــد يصيــح معهـآ...وهذآآ آخـــر

يووم شفــت فيـه دمووع سنــد..ونقــطه تحوول كبيــره بي وبــه...صــــرنـآ غيــر..تقـآربــنـآ

أكـــثر...صـآر يفهمنــي من نظــــره..وأفهمــه من نفـــسه...ومن هذآآآك اليوووم...طلـعت رجوولـه

سنــد....وحلــف سنــد م يطــب لسـآنه لسـآن اخوآآنـه...وصـآرت القطـآعه...ولمـآ فهموآآ أخوآنـه

وكبـروآآ قـآلهم...وفعلآآآ عشنـآ بــرووحنـآ...وكــل سنــه لآآفيـه عليهم مصيبــه ربي يكـآفينـآ

شـــرهم....ويبعـد مصـآيبـهم..عن عيـآلي....ومن هذآآك اليووم...حلفــت م أكســر عيـآلي..وجنووني

صـآر بهم..وربيـت وجنيــت والله الحمد....ثلآآث عيـآل تهتز لـهم المجـآلس...وبنتيــن ربي يســتــر

عليــهن دنيـآ وآخــره.....ويرزقـهن مع ريـآجيـلهن...ومن هذآآك اليووم لذآآ اليووم ولبكـــره...اللي

يــــرمـي عيـآلي بوورده أرميــه بـآلدم....عســــآهم يصيحووني ولآآ أصيــح وآحــد بهم....



&&&&&
جــــريــت خطوآآآتــي من مجلــس الـــرجـآل بخفــه...شووي وبيـآذن الفجـر وانـآ النووم

مجـآفينـــي...غمـضت عيووني بـووجـع..كـل شي ي رآآكـآن بالحــفظ والصوون...كـل شي ي

أخووي...دخلـت غـــرفتنـآ بخفــه..وشفــت ولآآيــف نـآيمـه..نـآظـــرت غـــرفتنـآ المحتـآسـه..وجنـآط

جهـآزي المبـآلـغ فيه مـآليــه الغـــرفـــه...بــقى لــي يووميــن بهالبيـت وبــس..وبـآووح لبيـت

ثـآني..وحيـآه جديــده..ورجـآل غــريب بيشـآركـني أدق تفـآصيـل حيـآتي...ي ب تووفيــقك....نـآظرت

الآغـرآآآض بملل...شيهـآنه م تـــركـت شي م شـــرته لي..ولمـآ رفضـت عصبـت..أنـآ بطبيـعتي

ملوولـه..وم أحـب المبـآلـغه سوآ بلبسـي أو بشكلـي..أحـب البسـآطـه..وذووقي متوآآضـع...بس

تــرآجــعت وأنـآ اشووف دمووع شيهـآنه..وهي تـــرجـآني:تكــفين لآ تخـربيـن فـــرحـتي بـك...واللـه اني

م فــــرحـت بزوآآجي مثل فـــرحـتي بزوآجـك...جـآريني بخبــآلي ولآ تلبسـينهن بعـديـن...بس خلـيني

أفـــرح بك واللي يـــرحـم وآلـديــك...وبحزن..م أبغـآك نفـسي..لمـآ اخـذت رآشـد..انصـدم من لبسي

المتوآضـع... رحـت لـه شـآيشــه بلبسي..أسبووع وجدد كـل جهـآزي لـي..وهو يحـآول م يجـرحـني..ولآ

يبـن ان ذووقي م عجبـه...تظـآهـرت أن لبسي عـآجبنـي بس لمـآ شفـت لبس رآشـد كـرهت

لبـسي...وشفـت حـريم سنـد ولبسـهن..وربي اني مـت من القهـر.كـآنهن هن العـرـآيس مو آنـآ...صــرت

كـل م سمـعت وحده من صـآحبـآتي بالمدرسـه امدحـت عطـر أو بخوور أو محـل فسـآتيـن..قـلت لـرآشـد

وودآني..وضحكـت بووجــع...تخيلـي أول زوآجي...سمـعت وحده من المدرسـآت تمدح بخوور...سـآلـتهـآ

عن المكـآن واسمـه....من شفـآحتي شـــريـت ثلآآآث..والحيـن طـآح بجبدي..لأنه ثقيــل..وينكــتم صدي

منـه...بس الغشــم ووش يسووي؟؟..وبضيـق..وانتي رآيـحـه لنـآس شـآيفيـن خيـر..وأنتي شفـتي لبس

خوآتـه وأمـه..ذووق وستـآيـل حييل...وأكيـد رجـلك شـآيف نسوآآآن...فـآملي عيـنه من

الآآآول...وبووجـع...اعجبيـه بكـل شي من أول يووم...صدقـيني لمـآ أخذنـي رآشـد يشـــري لـي بعـد ثلآث

أيــآم..وعلى ذووقـه..اني انحـرجـت كثيــر..واقوولـه عندي وهو يقوول..أنـآ ابغى أشـــري لـك...وجهزني

من اول وجديــد...وبحنـآن وهي تحـط يدهـآ على خدي بحنيـه....م أبغـآك تطيـحيـن

بمووقفي...وتنحــرجيـن...الــرجـآل الحيـن مفتحيـن عيوونهم على كـل شي..وحنـآ كنآ بغشـم مو

طبيعـي..م نعـرف شي..صحيـح جهل الحـــرمـه بـآشيـآ معيـنه يكوون حلـوو...بس مو بكـل شي..لأنـه

بيزهــق الــرجـآل....وحنـآ م عندنـآ معـــرفـه بطبـع رجلــك للحيــن...وبحـب كــبيـر..وواللـه أني أدعي

لـك أن رجـآلـك يكوون مـثل رآشــد...لأن أنـآ بالنسبـه لي لو مو رآشــد رجلي...كـآن من أول يووم رآده

لكــم.....

حسيــت بحزن على شيهـآنه..ي بعـد عمــري ...طلـعت تغـآر..أشووفهـآ منهبـله..وم غيـر صآبغه وجههـآ

أربـع وعشـــريـن سـآعه...فعلآ شيهـآنه جهزت حـآلهـآ بنفسهـآ...وطبعـآ حنآ بصووب واللبـس

بصووب..كـآن جهـآزهـآ عـآدي...بس منـآسب وحلوو وذووق بالنسبـه أن شيهآنه م عندهـآ أي

خبـره..وطبعـآ أنـآ وولآيـف أردى منهـآ...وبصرآحـه كلآم شيهـآنه أقنعني...من جـآنب وجـآنــب

لآآ...وحسـيت بشي تحــرك بدآخلـي وانـآ اتذكـر شكـل أمـه وخوآته...وانه شـآيف نسوآآن...قلـت

بهدوو:عسـى ربي يخلي لـك رآشــد..ويزقـك بالضنـآ الصـآلح...وبضيـق...خلآآص اشتـري اللي

تبـين..وبتهديــد...بس تـــرى بلـبس قدآمـه يمـكن تصيــر...بس أتفسـخ نفـس أختـه المـآصخـه..وقدآآم

النـآس..واللـه اللي م سوويتهـآ...


ضحكـت علي..وهي تغمــز لي بخــبث:دآمـك من الحيـن...قلـتي بـآلبـس لـه..أجل الخيـــر جـآي..وبزوود

بعــد؟؟؟


قلــت بثقـه وأنـآ أنســدح:بتشووفيــن والآيـآم بينـآ..وآحكمـي...وبغـروور..وارجـع أعيـدهـآ

عليـك...سلطــآنه م تلبــس ثووب مو لهـآ... رجلـي ولـه حــق علي..عســآني ألبــس اللي ألبسـه

لـه..أمـآ النـآس مـآلهم عندي شي...لبس يــرضيــني ليــس الآآ...يبغوون ينتقدوون طقـآق..م

همنــي...كــلٍٍ حـــر بنفســه...بس مسـآلـه أني أتعــرى قدآآم النـآس نفس اختـه..م تـم شي بجسمهـآ مو

طـآلـع...ربي يكـآفيــني من هالبلآآ..م بـه ديـن م بـه حيـآ..م بــه ذوووق....أفسخه لذي الدرجـه..عسى ربي يـآخذ عمري قبلهـآ...

اسطورة ! 31-12-12 09:50 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 



ضحكـت وهي تـآركـتني وتقوول نشووف...طبـعـآ جهـآزي م رحــت ولآ اختـرت أي شي بـه..شيهـآنه و

رآشــد تكفلوآآ فيــه..وبمشـآووويــره...طبعـآ لآن زووجي العزيــز طلـب ابووي م أطلـع مع البيـــت الآ

معـه..وهو بدووه بيجيــب أختــه وبيووديـني أشتــري لجهـآزي...أنـآ لمـآ بلغني أبووي انصــعقــت

وانبهـتت..هذآ من صدقــه..وأبووي مطـآوعـه..تووني م صــرت تحـت بيـته..للحيــن أنـآ تحـت ذرى

أبووي..وشيهآنه بـآستنكـآر:يبـه ذآ من صدقــه...قوولـه أختـهـآ وزووجهـآ بيووحون معهـآ..أنـآ رآشـد م

بيـــرضــى أركـب مع أحــد...وبـآي سلـم يووديهـآ تجهز لـه..سلطـآنه تستحــي...وم بنـآخذ رآحتنـآ...

قـآل أبووي بهدوو: رجـآل وحـــرمـته ومن حقــه...هي وعمتـك تووح معه..واتبعيـهم انتي ورآِشـد...

بلعــت الصدمــه واستووعبـت المووضووع..قلـت بهدووو:مـآلـه دآعي يبـه..أجـرجـر عمتي مـعي

بالآسوآآق..وهي مـآلهـآ قدره...وكلهـآ ملآآبس بتقووم شيهآـنه باللآآآزم..وانتهيـنـآ..واللي بينقصني..اذآ

ربي أحيـآني بكملـه وأنـآ ببيــته...

قـآلـت شيهـآنه بضيـق:شلوون لآآزم تختـآ..

قطعتها بســرعه..و بغصـه:أصلآآ أنـآ م احـب السووق...ومـآلـه دآآآعي..وذووقي يفشـل.. رووحي

أشتــري أنتي..ووآثقـه ي أختــي بـك...وبذوووقك...وتعـــرفين انتي مقــآآسي...

قـآل أبووي بـآبتسـآمه:أللـه يكملـك بعقـلك ي يبــه...بس رجلـك ومن حقـه..وهو اصــر وطلـبني..وم

قـدرت أرده..وبضيـق..اذآ تبغيـن ي يبـه..أنـآ أوووح معـــك...

قلـت بـآبتسـآمه مغصووبـه وانـآ أقبـل رآسـه:والعنـآ كلـه ذآ لـيه ي الغـآلي؟..وبضحكـه..كلـه كـم

شغلـه..وشيهـآنه م بتقصــر...وبخـبث...وبأتــرك شيهـآنووه ورآشدووه يحتـآسوون بالسووق

شوووي..وأنـآ أبغـى أشبـع من وجـهك ووجـه عمتي..لآآآ خلآآ ولآ عدم منكــم....وبحشـرجه م قدرت

أمنعهـآ..مع اني م ظنتي بـآشبــع....لو تميــت عمـــري كلـه مقـآبلتكـم....

غمـض أبووي عيوونـه بووجـع..وقـآلـت شيهـآنه وهي تبغى تستهبـل وتضيـع السـآلـفه:أجـل شيهـآنووه

ورآشدووه..أذلـفي دووري أحـد يجــهز لـك يالنكـآره يالجحـآده..

قـآلـت عمتي بغصــه:تكـــرم أختــك عن هالوصـآيـف..

قـآلـت ولآآيف يزعل مصطــنع:أيـه سلطـآنووه م تستـآهل..وشيهـآنه لآ رآحـت لبيـتهـآ ي كــبر البيـت

عقبهـآ..وانـآ اللي بـآتم عندكم..م احــد معبــرني..أهــي أهي..أنـآ أعتـــرض...التفـرقه م تجوووز...

قــلت بخــبث علشـآن احـــرجهـآ واغيضهـآ:بكـــره تعـــرسيــن ويفقدووونـــك...

اشهقـت بخجــل وانحـآشــت..وانفجــرنـآ حنـآ نضحـــك عليهـآآ... رغم ان قلووبنـآ مووجووعـــه...بس

نبــغى نعيــــش لأننـآ تعبــنـآ.....

زفـــرت بتعــب..قدمنـآ على شغـآلـه..فـآتحـت شيهـآنه بالمووضووع وأيـدتني..بالآول أصــريـت أن

الآستقدآم يكوون من مهـــري..بس عصـبت علي..وهي تقوول:أنـآ من تزووجـت أنتي مبعـدتني عن

البيـت..كـآني صـــرت غــريبـه...تـــرى حتى انتي أعــرستـي...مو معنـى اللي تتزوج تنـسى

أهلهـآ...تـــرى أنـآ شيهـآنه لآ تنسيـن هالمووضووع لو سمحتـي..ومـثل م تدوريـن مصلـحه هالبيـت انـآ

أدووهـآ مليوون مـره....

قلـت بضيـق:مو قصدي..بس أخـآف عليـك...يمـكن رآشـد م يــــرضـى..

قـآلـت بثقـه: رآشــد مـآلـه دخـل بـآهلـي وانـآ مـآلي دخـل بـآهلــه...يعني لو اعطيـكم رووحي م

تكلـم..وأنـآ نفس الشي...ومتفـآهمميـن على هالشي...وبعديـن انـآ للحيـن عندي من مهـــري..وانتي

ورآك عـــرس...جهزي بمهـــرك..وانـآ اقدم بفلووسي..

وقعدنـآ نتحـآلـف لمـآ اتفقنـآ النص بالنـص..مع اني أتووقـع شيهـآنه أكلـت بعقـلي حلآآوه...لأن جهـآزي

أتووقـع فووق مهــــري..م بغـت شي م شتــرته..وبهبـآل مو طبيــعي..اللـه لآ يفسـق علينـآآ..وم أحـد

فـــرحـآن كـثــر ولآآيف..كـل يووم تفتـح الجنـآط...وتــــرتب الملآآبس والعطووآآآت...خوآآآتي مدري

شلوون؟...حتى شيهـآنه خـــربـت من أعـــرسـت...الزوآج اهم شي فيه التووفيـق...ومن توآضـع للـه

رفـعه...يعني لو متبـرعه بشي بسيـط بدل هالفشخـره من غيــر دآعي..وضـآمه البـآقي لليووم

الآسوود...وشـآريـه اللوآآآزم...م كـآن أفضل..بس البلآ أبووي حـط المهــر بيـد شيهـآنه....وشيهـآنه

تحسب الكشخـه بتخليني بعيوونه حلووه...صح الكشخـه لآزمه بس مو لهدالـرجـه

المهبوولـه..هالآغـــرآآض بـآقعد ألبسهـآ سنـه كآمــله...وم بـآلحـق بعـد....لآ والبلآ جـآيبـه لي أشيـآ

أول مــره اشووفهـآ...ميـك أب مو طبيعــي..وبهبل...وكلـه غـآلي..وربي حــرآم...لآ وي ليتني أعف أحـط

ميـك أب..البلآ اني خبلـه م أعــرف أحطهـآ...لآ وشيهـآنه جـآبـت لي مـآركـه..تقوول علشـآن حتى لآ

لعبـتي بووجـهك يبيـن حلوو.حتى لو تشخبطيــن..ألووآآنـه تكووون نظيـفه..زيـن عـآرفتني....وجـهه نظـر

حلووه...وخطيـــره بصـرآحــه...هههههه....ي اللـه تووفيــقك بــس..وعسى بي يــرزق شيهـآنه

بـآســـرع وقــت..أحسهـآ متـآزمـه رغم انهـآ تووهـآ...بس يمكـن لآنهـآ كبيــره ويمـكن لآن رآشـد

كبـــيـــر...عسى ربي يزرقهم بــس....سمـعت الآذآآن يـآذن..وفزيـت بســرعه لأبووي..دخلـته

الحمـآم..وبعدهـآ طلـعته..وضيـته وهو منســدح...ووجهته للقبلــه..وطلـعت لعمتــي وصلتهـآ

للمغـآسل..توضـت وأنـآ جنبهـآ وهي تستغفــر..وبعدهـآ رجعتهـآ لغـــرفتهـآ..فــــرشـت السجـآده..وتميـت

أنتظـرهـآ لمـآ خلصـت...خفـت تطيـح والآ تدعم شي....أخذتهـآ لغـــرفـه ابووي..اللي للحيـن

يصلي..أبووي يطوول بصلآآته بشكـــل كــبيـر...يمكـن يبغى يعووض انه م يقدر يسجـد ويــركـع...رحـت

حطـيت الحليـب والقهووه والبيـض على النـآر..وطلـعت تووضيـت على الســـريـع...وصحيـت لوولوو

غصـــب...صلـيت ورجـعت للمطبـخ..وانـآ أهدد لوولو اذآ م جـت..وشووي ولحـقتني وهي

تحلـطم...خلصنـآ كل شي بســـرعه..وحطينـآه كالعـآده بغــرفـه ابووي...أفطــروآ..وأخـذت أنـآ موآعيـن

الفطوور أغسلـهم لأول مــره...لأن لوولو عندهـآ اختبـآر..وفضلت أخـليهـآ تــرووح تدرس..طبعـآ

انصدمــت من الكـرم المفـآجي اللي نزل علي..وم صدقـت انحـآشت من قدآآمي علشـآن م اغـيـر

رآآآيي..ولمـآ خلـصت ورحـت لقيـتهـآ نـآيمـه..بغيـت أذبحهـآ..أبغـآهـآ تـــرآآجــع وهي ردت

أخمـدت...قعدتهـآ وأنـآ أصـــرخ..ولو لي خلـق رحـت وصخـت كـل اللي غسلـته وخليتهـآ تـــرجـع

تغسلهم...وقآمت وهي تحلـطم تلبس..وتمسك كتـآبهـآ...وبعـد سـآعه اتصلـت شيهـآنه علشـآن تمـرهـآ

تـآخـذهـآ..وطلـعت لهم..من خلـصت أنـآ..اتفقـت مع شيهـآنه..تـآخذهـآ معهـآ..وم تحـرك لمـآ تشووفهـآ

دخلـت المدرسـه...ومدرسـه شيهـآنه رحمـه من اللـه قــريبـه من مدسـه لوولوو....من ذيـك السـآلفه

صـآر م عندي ثقـه فيهـآ...وهي حـآسه بتـآنيـب الظميـر...وأنـآ بصـــرآحـه من النووع الشكـآك..واللي

يحسـب الشي قبل يصيــر...يعني تجنـب لشي حنـآ مو بحملـه...وبغنى عنه ,,,سوويـت اللي

سوويـته....وعلشـآن ارتـآح..شيهـآنه شكـت بالموووضووع...بس تعذرت لهـآ..أني أخـآف عليهـآ..وهي

خبلـه ومع الخيـل ي الشقـرآ..وأقتنعــت.. رغم اني أشــك وبصــرآحـــه انهـآ صدقتني....طبعآ أنـآ

تخـــرجـت والحمدللـه لـك ي ب..قـدمـت على الوظيـفه وعسـآهـآ تضبـط... رغم اني م

أتووقــع..بســــرعه بتجيـني.... رغم معدلـي العـآلي.ربي لـك الحمد...بس التووظيــف عندك وآسطـه

وضفووك..م عندك اقــعد لآ عجزت بتجيـك الوظيـفه..سنتيــن وتقـآعد...سنـه ومــت وخلـصت

السـآلفـه..بس شكلهم شـآديـن حيلهم وينزلوون اسـآمي كـل سنـه...بس يمشوون حسـب

الآقدميــه...شكـلي بآقدم على خـآصه..بس بعـد الزوآآج..لأن قبلـه أبووي قـآل مستحيل أطلـع من البيـت

الآ مع زووجي المصوون...وأنـآ لو أموووت م ركبـت معه قبل العــرس...فملحوووقه خيــر..ويكوون

على الفصل الجديـــد....بعون اللـه...ومعدلـي بيشفع لي انهم بيووظفون بـسرعه..وبنتدآفـع انـآ وشيهـآنه

معـآش للشغـآلـه...وعلى كلآم شيهـآنه على هالعشـر أيـآم بتجـــي...


&&&&&

بضيــق:يمــه قلـت لـك لآآ..واللـه م أرد لـه لو هو يحـط لي الشمس بيميـنه والقمــر بيساره..

وطلـعت لغـرفتي وأمي تستغفـر وهي غـآضبـه...ليـه يبغوون يدووسووني؟..ليـه يبغوون يذلووني؟..ليـه

يبغووني أحـط رقبـتي من جديـد تحــت رآس السيـف...ليـه يبغووني أرجـع وأربـط حيـآتي بحيـآه أخووي

صيـآح وحــرمـته..أمـس نفـذت بـــرقبـتي بعمـــري...يبغووني أرجـع وأبتلـش بوولـد أو بنـت

بعـد...غلـطته م تنغــفـر...طلــعت منـآل بووجــهي وهي تضــحك:القميـــل ازيـه...

صـــرخـت بووجههـآ بعصبيــه:أنقلعــــي عن وجــهي..

وسكــرت بـآب غـــرفتي بقوه..وارتميـت على سـريـري..وأنـآ أرجـف...أبغــى أصيــح ومـآنيـب

قـآدره..حقيــر..وربي انه حقـــيــر...عقـب هالسنيـن يبغي قـــربي..واللـه لو يمووت...غمـضت عيووني

بووجــع وأنـآ أتذكـــر المـآضي اللي عمــره م فـآرقنـــي..ولــد عمــي أحبـه ويحبـني..حـب بــرئ..خوآتـه

يدروون وخوآآتي يدروون وبس..خطبـني وكـنت أسـعد انسـآنه بالدنيـآ...وبعدهـآ حددنـآ زوآجنـآ..كآن

وآعدنـي وعوود كــثيـره...حبيـته بعد ملكتنـآ أضعـآف حبي قبل...تزوجنـآ وكـآن أحلـى أيـآم

عمــري..سـآفــــرنـآ شهــر العســل...كــآن مصبحنـي وممسيـني على حـب...بس بعـد أسبووع وثلآث

أيـآم بالضبـط...دخـل علي ووجهه أسوود..قـآلي بننزل للـريــآض..أنهبـلت..وانـآ أتــرجـآه يقوولي أحد من

أهلي أو أهلـه صآآر لـه شي...بس صـرخ فيني بعصبيه رعبتني ... رحـت بسـرعه حزمـت

أغـــرآضنـآ..وانا بمووت من الـرعب والخووف...وكـل شي شين جا ببالي...خـآيفه على أخوآني وأمي

وأبووي...وعماني ...ي رب عسـى م بهم بلآآ...ووصلنـآ للـــريـآض..بـآطوول سفـره سـآفـرتهـآ

بحيـآتي..وعلى خف وفـرحتي بـرووحتي من الــريـآض..على ثقل ردتي وطوول الطريق

لهـآ....ومبـآشـره لسيـآرته اللي موقفهـآ بالموآقف...وودآني لبيـت أهلي...وقف قلبي..وصحـت بـرعـب

وأنـآ اقوول بـآول شي طــرى على بـآلي..وبخووفنـآ اللي دآيـم ملآزمنـآ عليـه:جــرآآآح مـآت صــح..

قـآل بكـره:م بهم بلآ اخوآآآنك..واذلفي من سـيآرتي ي اللـه وانتي طـآلــق..

قـلت بصدمـه:شنوو؟..

قـآل بقووه:أنتي طــآلـــق...وقوولي لأخووك مثل م طلـق اختي هذآآآني رديـت لـه أختـه مطلـقه...العيـن

بالعيـن والبـآدي أظلـم...

صحـت وتـرجـيته...بس نزل من السيـآره..وجـرني ورمـآني عند البـآب وحذف جنـآطي علي..وتـركــني

ورآآآه...وقلبي يـرجـف....ومـآنيـب مصدقـه..أحس اني بـكـآبووس....دخلـت بيتنـآ وانـآ للحيـن

مصدوومـه...لقيــت أبووي وأخوآآآني وأمي جـآلسيـن يتقهووون...بس شـآفووني فزوآآ..وأقـــرب واحـد

جـآني بسـآم..وهو يقوول بـرعـب:بســم اللـه مضـآووي وش صـآيـــر؟..

قلــت بغصــه ودمووعي تطيــح:طلـــقني ي بســآآآم طلـــقني..وانا والله م سوويت شي..وربي م سوويت

شي..بس يقوول صيـآح طلـق أخته..وبصيـآح..وأنـآ مـآلي شغل...والله مالي شغل...

م وعيــت الآ بـــركــض جــــرآآآح بـــرآآ البيـت..وهو يسـب ويشـتم...وأبووي يصـآرخ:ألحقووآآ

المجنوووون...


وصيـآح ورآآآه يــركــض..وانـآ أمي أخذتني وهي تصيــح وتدعــي...وعــرـفت ان بيووم طلآآآقي

جــرآآآح كسـر لـه سنيــن...وكــســر لـه يده...وطبعـآ نفسيــتي تعــبت..وشبـه تعقـدت...تخيـلوآآآ أسبووع

وثلآث أيـآم وتـــرجـعيـن مطلـقه..ومن ولـد عمـك....وبدوون ذنـب...ابووي وعمـي قـآلوآ لآ طلـعت

السـآلفـه نذبحكـن كلـكن...أمي طـآحت على رجلـين صيـآح تبغـآه يـرجـع حــرمـته...علشـآن يـــردنـي

الحقــيــر..وفعلآ ردهـآ صيـآح كـآرهه...وبنفـس اليووم جـآ هوو بيـــردنـي...بس انصدم وأنـآ

ارفـض...أمي صـآحت عندي..بس ثبـت على رآآيي...كلمني أبووي وصيـآح وبسـآم...بس كـنت أصيـح

ويسكتوون..ومـآحد وقـف جنبـي الآ جـرآآح ...لمـآ ابووي قـآل غصـب عنك تـــرديـن...م عندي بنـآت

يتطلــقن...ورجلك عــرف غلطـه..وخلآآآص..

قـآل جـرآآح بجموود: ردوووهـآ وواللـه وهذآآني حلـفت لآذبحهـآ وأذبحـه...وأتمـنى بــس تـــرد..أنـآ

وآحــد بــآيــع عمـــري...فبدآآل لآ تصيـر بنتـك مطلـقه من ولـد عمهـآ...ولـدك يصيــر ذبـآح بنتـك وولد

عمه...فـآقصـروآآ الشـر..وتنثبـر بالبيـت احسـن لهـآ...وهذآآآني بلغتكـم..وفعت العــتب عن حـآلي...

وعلـى رغم جلآفـه كلآم جـــرآآآح..الآ انـه كـآن زي العسـل على قلبي,,,,.وكلآمـه أرعـب

الكـل..وريحــني...وهذآآني لي اربـع سنوآت مطلـقه...وبكـل مجلـس الغمزآت علـي..بس أنـآ

متجـآهلتهـآ..مطلـقه وكـآسبـه كـــرآآآمــتي...ولآ متزوجــه وخـآســره كـرآآمتــي...ودى لي جـآهيـآت..

بس رديتهم ...وحتى عمي جـآني....بس صحت عنده..وانا أقووله :ي عم تــرضى المذله علي..كـآن

ترضـآهـآآ الحيـن اجيـب عبـآتي وأســري معك لـه..وذنبي ي عم ..تقدر على حملـه..ولـدك ي عم مو

مظموون..بكـره يسووي هالحركـه فيني وأنـآ ام لعيـآلـه...تظمنـه ي عمي..وتتحمـل ذنبي دنيـآ وآخره...

قـآل بضيـق:أللـه يستر عليك ي بنتـي..ولآ واللـه م أرضـى المذلـه لـك...ومن دريـت بسوآد وجـه

ولـدي..ان بس الضرب ما ضبته...وحتى من بيتي طردته...والوآحـد الحيـن م يظمـن ووحـه..وعجززآن

أشيـل حمـل برقبــتي..وانا عمـك...وولدي غلـط ويستـآهل...

ومن بعـد هاليووم م كلمـني عمي بالمووضووع أبــد....أنـآ طيبـه أيـه نعم..حبيـته وللحيـن أحبـه أيـه

نعم...بس هو جرحـني جرح كبيــر...واختـه هي اللي كـآنت غلطـآنه على اخووي...والطلآآق قليـل

بحقهـآ...وأنا وهو كنـآ متحـآلفيـن أن حيـآتنـآ تكوون غيـر...ولآآ نربـط حيـآتنـآ بحيـآتهم...بس للآسـف هو

خوآآآن...واول م خـآن للعهـد...لكـذآآ كسـبت نفســي...وتطلـقت...والحيـن على م وصلني أمـه تخـطب

لــه...اللـه يرزقــه...والـله يرزقنــي أنـآ بعــد...لآ والنذل مكلم امي...يبغاني ارجع وهو يخطب

غيري....مسـحت دمعتي الخـآينـه بسرعـه...م رآآآح اصيـح عليـك..لأنك مو كفوووو...ودمعتي أغلى

منـك بمليووون مره....


&&&&&

بمجلـسي..وديـت عبداللـه يجيـب أبو رآكـآن..بانهي مووضووع عبداللـه...ومثـل م خربـت عليـه..بـآصلح

كـل شي..بعوون الله...وبعـد السلآم المعتـآد..قعدنـآ نسوولـف سوآلف عاديـه...غمزت لـعبداللـه وفز

طـآلع...وتميـت أنـآ وابوو رآكـآن...قلـت بهدوو:ي عـم..

قـآل بوقـآره المعرووف:ســم..

زفــرت بهدوو:سم الله عدآآآك....أنـآ جـآيـك خـآطـب أصغـر بنـآتك لعبدالـله مرتن ثـآنيــه..

قـآل بسرعـه:بــس..

قـلت بسرعه أكـبر:مـآلـك لوآآ ي عم..اتركـني أكمـل كلآآمــي..."سكـت بهدوو..وكملـت انـآ"..ي عم

اللي صـآر مـآهووب لـك..أنت عطيـته أصغر بنـآتـك..وبلـحظـه بسبايب قــل عقـل نسوآني...حكـمت

عليـه..وأخذتـه بذنـب غيـره..أنـآ معك بكـل اللي صـآر...حتى بطـردتـك لي من بيـتك عذرتـك..وقـلت

حـقهم وقليل بعـد..بس أنـك تعطـي بنـتك لعبداللـه..ولمـآ اقـلم حـآلـه..بلحـظه شيطآن تحرمـه منهـآ..م

يجووز هالشي ي عــم..

قـآل بهدوو:وأنـآ رديـته من فتــره..ليـه م تكلـمتوآآ من صـآر اللي صـآر...؟

قلـت بثقـه:لأن السـآلـفه كـآنت حـآره بعدهـآ..والحيـن البــنت تيسرت بطـريقهـآ.. ربي

يرزقهـآ...والطـريـق انفتـح للصغيره..وكـلن طمعـآن بنسـبك ي أبوو رآكـآن..وي بخـت من ضووت وحده

من بنـآتك بيـته..وعبداللـه ترآآه من صـآر اللي صـآر..وهو بيكلـمك..يقوول وش مووحـه علي؟..مـآسـك

علي شي...يقربـني ثم يبعدني...بس واللـه ي عـم م مسـكه الآ أنـآ وحلـفـآن امي عليــه...وعبداللـه ي

عم مصلي وصـآيـم وبـآر بوآلـديـنه..والرجـآل تشري قربـه بـآروآحهم...والرجال الكفو لآ جـآه الرجآل

الزيـن قربه...وأنت كفوو ي عم..وعبداللـه كفوو....

سكـت بهدووو..وقلـت برجـآ وانـآ احـط يدي على ركبـته:تكـفى ي عم انك م تكـسر بخـآطره...وواللـه انه

منووجـع انك رآده..من غيـر ذنـب..ومغبوون من هالشي كــثير...وحقـكم اخذتووه مني...وواللـه اني

سوودت عيشه النسوآآآن لمـآ حرمن يكررن اللي صـآر...وعبداللـه رجـآل كفــوو...ينحـط على

يمنـآك..ولآ تهاب...وحرآم ترده...أرجـآك ي عــم...انك تفكـر بالمووضووع..واذآ خـآيـف على بنتـك من

حريمي..والـله انهن م يتعرضنهـآ..هذي حـرمه رآشـد...انشـدهـآ كـآن وحـده ضـآيقتهـآ بنظــره...واختهـآ

بتكوون قبلهـآ..فـآرجـآك ي عم..انك...

دخـل عبداللـه وقطعـآ كلآمنـآ...ونـآظنـآ وحنـآ نطـآلعه..قـآل بـآستغرآب:السلآم...

رديـنـآ السلآم..وهو جلس بهدووو..وعيوونـه تنتقـل بينـآ..نـآظرت ابوو رآكـآن وهو منـزل عيوونـه

للآرض.. رفعهـآ بهدوو بعـد دقـآيـق وهو يقوول بصووته العمــيق:عبداللـــه....

قـآل عبداللـه بسرعه:سـم ي عمـي..

قـآل بـآبتسـآمه:سـم اللـه عدووك..زفـ بهدوو..أنـآ جـآيـك أطلـب السمووحـه منـك ي أبووك...انصـدم

عبداللـه وهو ينآظرني ويرجـع ينـآظر ابو رآكـآن وانـآ قلبي يرجـف من الفرحـه..كمـل ابو رآكـآن بثقـله

المعرووف....أنـآ غلـطت بحـقك..وأخـذتك بذنـب غيرك..وكـآن بـك رغبـه ببنــتي للحيـن...جيـب المليـك

متى م تبــي؟...وهي لـك بعوون اللــه...

فز عبداللـه وهو يقبل رآس أبوو رآكـآن ويقوول:أن شـآ اللـه ...اي أبغـآهـآ..

وحنـآ نضحكـ عليــه...وبعدهـآ ودى أبوو رآكـآن لبيـته..وصرع رآسي الآ يملـك هالآآسبووع...يخـآف

يصير شي ويرده ابو رآكـآن بعـد...فرحـه عبداللـه اليووم عندي بالدنيـآ بكــبرهـآ...عسى ربي يتمم لــه

فرحتـه..ويرزقـه ويـن م التـفت؟...وسبحان اللي غيره..من صـآر اللي صـآر وهو قـآلـب خشـته بنـآ...وم

هـآن علي...خـآصه بربـط امي لـه بحلـفهـآ...فـسوويـت اللآآزم..واللـه هدى ابوو رآكآن والحمدلــله لـك

ي رب...وبعـد عرس أختهـآ بيملـك عليهـآ عبداللـه..بعوون الله...وهنوووف انزفت لرجلهـآ..عسى ربي

يرزقهـآآ...وفضـى البيــت علينـآ..م بقى الآ انـآ وامـــي وحريمــي...


&&&&

بعصبيــه:يعنــي شلوون؟..اقوولـك علشـآن خـآطري..وانتي سـآفهتنــي..ي بنت الناس جامليني على

الآقل...

قلـت بضيـق: رآشـد ي قلبي انت ,,,خـآطرك والله كبـير وأنت تدري..بس اللي تطلـبه مستحيـل..م أقدر

ادووس على نفسي..وأجامل بهالشي...مستحيـل...أقدر ارووح لبدوور واللي خلقـني..كـرآآمـتي وكرآمـه

اهلي أبدآآ عندي...وأنت تعرف بكـل شي...أشووفـهم أسلم عليـهم لخـآطرك..يجـن لبيـتي يبشرن ارسم

لهن الكــشره.. واضيفهن وأقووم بحـقهن..لخـآطرك بعد...بس أني أرووح زآيـره لهـآ..ولآ كآن شي

صـآير...لأآ واللـه م أرووح...فلآ تضغطـني واللي يعـآفيـك..

قـآل بعصبيـه:أنـآ بعرف أنتي م تنسيـن...لعنبوو دآآرك اختك أعرست وبتوكـل بطريـقهـآ...خلآآآص

انســـي...وبثقه...وحـريـم سنـد بتميـن مقـآبلتهن طوول عمرك...انســي وعيــشي حالك حال

هالناس...الحقـد بيكــبرك وبيسوود قلبــك...فـآدحـي الشيطـآن..وزووري الحـرمـه...ولـك اجــر...

قــلت بهدوو وانـآ اغمـض عيووني:حـط نفـسك بمكـآني...واحـد غلـط على اهلـك..ترضـآهـآ ي

رآآآشــد...والآ تدفنـه بـآرضـه...وبدمووع...وربي كـل م اشووفهن ودي أقووم وأتووطـى ببطوونهن

اثنيـنهن..ولخـآطرك سـآكتـه...وأنـآ كـل م شفتهن تذكـرت وجيـعه أخـتي...وبرجـآ.. رآشــد لآ تذبحــني

وتحدني على اقصـآي...آرجـآك لآ تكــسرنــي..وقـدر مووقفــي...

اسطورة ! 31-12-12 09:54 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
نـآظرني بصدمـه وطـلع تـآركـني...جلسـت على الكنبه وانـآ ازفــر...بدور حرمـه سنـد بالمسـتشفى

عندهـآ حجم الطـفل كبير...ودخلووهـآ المستشـفى...وبس تدخـل التـآسع يوولدوونهـآ..ورآشـد يبغـآني

أرووح أزوورهـآ..وهالشي لو يذبحنـي م سوويتـه...م أقـدر أدووس على نفسي اكـثر..أسلـم

عليـهن..وأبتسـم لـهن..ولآ جـن لبيـتي أكرمتهن..بس أني أرد وابني علآقتي بـهن واعطيـهن وجـه

يهبـن..مـآنيـب بنـت عقـآب لآ سوويتهـآ..لهن حدوود بهن خيـر يتعدنهـآ..كـآفي خوآتي منحرمـآت من بيتي

ودخلتـه...وبضيــق...أنـآ وحـده لآ أخـذت مووقـف صديــت..وم ألتفـت لـه لو على قص رقبتـي...بس

تحـآمـلت على روووحي لآجـل رآشـد...بس رآشـد يطـآلبنـي بالمستحيــل...يبغـآني أرجـع مـثل قبل

معـآهن...مستحــيل..للـحيـن دمووع سلطـآنه وقهرهـآ غصـه بقلبي...للحيـن حزنهـآ مووجــعني..وبعمري

م بنسـآه...وهذآ هي صحيـح سرت بطـريقهـآ...بس رجـآل م نعـرفه..لأآ هو مننـآ ولآ نعرفـه... رجـآل

غريب..وي خوووفي منـه..عسـى ربي يسخـره لـهـآ..وي خووفي من دمووعهآ وخوفهـآ اللي تخفيه

عننـآ...بس م فـآتتني..بي يسخـر لهـآ رجلهـآ وأهلـه..وي خووفي من اصرآآر أبووي عليـه...لأآ يكوون

بيغيـض سنـد وحريـمه بهالشي..بس أملـي أن أبووي م يفكـر كذآآ..ومصلحتنـآ ابدى من عمره..عسى

عمره سـآلم...وثقـتي بـآن أبووي م يرميـنـآ على حيـآ اللـه رجـآل..استغـفرت ربي..وأنـآ احـس بضيـقه

من زعـل رآشـد..ي بعــد نـآسي أنــت..مصــر تووجــعني وتووجـع حـآلــك...بمووضووع كـلأ م انفتح

سبب لنـآ مشكـله...انسـدحت على سريري بملل..وأنآ اخذ مخدتـه وأحضنــهـآ...أدري اني م

أستـآهلـك..وادري اني نذلـه وحقووده...بس هذي أنـآ...لآ أخذت موقف أخذت...زفرت بضيق..اطلـبني

عمري واللـه انه م يغلى عليـك....بس كـرآمـتي ي رآشـد غـآليــه...وكــرآمـه أهلـي أغلى

وأغلـــى...غمـضت عيووني وأنـآ أبغـى أبعـد هالمووضووع عن بـآلي..ابتســمت وأنـآ اتذكــر سلطـآنه

الهبـله...الله يعين رجلها عليهـآ..كل شي عيب عندهـآ...ذبحتنـي ي اللـه اقتنـعت باللي شريـته

لـهـآ...وحتى دمووعي نزلتهـآ النذلـه..وورمـت رجلـيني أنـآ ورآشـد وحنـآ نتغرض لهـآ..ورآشـد يضحك

علي..ويختـآر لي..وانـآ أخـذ نفس اللي اختـآره لي لسلطـآنه...طبعـآ بعد شرط رجلهـآ الغبي..تبغـى تطلـع

من البيـت نجي انـآ واختي نـآخذهـآ..وأبوي موآفقـه...مدري شلوون؟...وآخـر حـل عند أبووي..يروح هو

معهـم...وربي كـنت برووح أتووطـى ببطـن رجلهـآ...ووصلـت عندي..أرووح أتصـل على امـه...تتفـآهم

مع ولدهـآ الغبـي..بس عمتي عصبـت علي..وحلـفت علي م اتدخـل دآم سلطـآنه رآضيـه...فقضبـت

أرضي...وم هدآآني الآ سلطـآنه وهي تقوول بخـبث:أتركـيه ي أختـي...بكــره أقصص جنحـآنه..تلقيـنه

بزر م صدق أعــرس...وصـآر يـآمـر وينهي عن حرمـه...بكـره بـآطلـع عيوونــه...وأخلـيه يتركـني

ارووح مع ي احد بس يبغى الفكـه مني...

هنـآ أنفجـرت ضحـك..وأنـآ أتوقـع صدق انه بزر الغبـي..ويستـآهل م اخـذ الآ سلطـآنه..وربي لتمشيـه

على العجيــن وم يلخبـطه...دوآآه بنـت عقـآب..تعلـمه على شرطـه الغبــي....وسريـت بالجهـآز

برووحـي.. رغم تطووع ولآيـف...بس أبووي وسلطـآنه رفضووآآ..وبشـده بعد...وهي انهبـلت..أبووي

وسلطـآنه شديـديـن على لولو..مدري لـيه؟..الحين بيعقدوون البنيه...المهم شريت كل اللي أشووفه

لهـآ..والمهر رآآهي الحمدللـه...وم عقـدني الآ فستـآن الزوآج وقيـآسـآته..تجيـت ابووي تطلـع بس

علشـآن يـآخذوون قيـآسـآته...بس أبووي رفض..وم عنده غير بتسـري..أنـآ وهو بنرووح

معهـآ...وطبعـآ سلطـآنه حـطت مليوون يميـن ويمين...انهـآ م تصـعد معه...فـآستسلمـت وانـآ اترجـى

اللي بالمشـغل تطـلع وحده معي...وطبعـآ طلـعت معي لمـآ زدت السعـر..والحمدللـه لـك ي رب..وأشكـر

ربي أنهـآ م شـآفت الفستـآن ولآ تعـرف ثمـنه...يمكـن وقتهـآ بتنجـلط..لأن سلطـآنه

بخيـله...هههههه...واقتصـآديـه حدهـآ...تحـب الشي بالمعقوول على قوولتهـآ...على عكـس ولآآيـف اللي

تحـب الشـي الرآهـي بكـل شي...وانـآ بصرآحـه قبل كـنت بخيلـه نـفس سلطآنه...بس من أعرسـت

عـآدي...يمكـن لأن مصـآريفي متكـفل فيهـآ رآشـد....ويمكـن لأني أبغى اكوون بعيوونـه أكشـخ وأذرب

وحـده...زفـرت بقووه من أفـكـآري اللي أبغى أبعـد رآشـد عنهـآ وترجـع لـه...المهم خلـصت جهـآز

نـآنـآ..وبصـرآحـه ووعـه وجدآآ جدآآ...وكـل شي جبـته بزوود....م بغـآهـآ تجرب اللي جربـته...صحيـح

جهزت بس جهـآزي يفشـل..أغلـب اللي شريـته للحيـن محذووف بالكبـت... رآشـد جدد لي كـل جهآزي

وبذووقــه...عـآنيـت أول زوآجــي..وهو يقوولي عن أشيـآ اول مره اعرفهـآ...وصدمته اللي يحاول

يخفيها وفشل..من جهلي الكبيـر... رآشـد ملـم بكـل شي...وهنـآ انهبـلت وانـآ اتذكـر حرمـته الآولـى

وكشختهـآ...تعرفوون الجنوون وربي صـآبني كلـه...وصـآبني هوووس مو طبيـعي..كـل م شفـت وحـده

من صـآحبـآتي لآبسـه شي..عطيتهـآ فلووس وقـلت لهـآ تجيـب لي نفسـه..كـل م ذكروآ عطـر

بخوور..فسـآتيـن حلووه...قلـت لرآشـد ورحنآ....لمـآ كـثرت ملآآبـسي...وعطوورآتي وبخووري..وحتى

المـيك أب..قعدت أخبـص لمـآ تعلـمت..والحيـن بـآبدى أتعلـم الثقيــل..وللحيـن عندي احسـآس

بالنـقص...وم بغـى سلطـآنه تحـس نفس احسـآسي...خـآصـه وانـآ اشووف أمـه وخوآتـه

وكشـختهن...وعـآدي على قوولتهـآ لآ تلبـس قدآمـهم..أهم شي قدآمـه...لأن هو اهم شي..ولأ ملـت

عيـنه..م تبغــى تملآآ عيـن احد غيره..ي اللـه ي عسـآهـآ تملآهاآ وتزووود...وي عســــآه م يشوووف

حليـله غيرهـآ..وي رب ازرعهـآ بقلبـه وكبــرهـآ بعيــنه...واكتبــ لها التووفيـق بكـل خطووه تخطيـهـآ ي

رب ي كــريـم....شديـت مخـده رآشـد علي أكــثر...ي رب الحيـن شلوون أرضيـه؟..مليـت وانـآ افهمه

بووجـه نظـري,,.ومره أخووه لآ طلـعت بسلآمه وردت لبيـتهـآ تبـشر بحـق ولدهـآ..ومو لخـآطرهـآ

لخـآطر رآشـد وهو عم الولـد...وغيـره م اقدر...مسـحت على بطــني بخفـه...ي رب أكوون حـآمل

هالشهــر...شفقـآنه رووحي على طـفل صغيــر اكوون امـه ورآشـد أبوووه...يملآآ علينـآ

هالبيـت,,,,ابتســمت بحنيــن... رآشـد يقوولي اسمـه سنــد...كـآن خـآطري اسمـي رآكـآن...بس رآشـد

وهو يقوولي عن حمـآسـه وحبـه لسنـد وانـه طوول عمره ينقـآل لـه أبوو سنـد..استحيـت أطلبه انه

يسمي على اخوي..وأرفض اسم اخووه..بس طلـبته ثـآني ولـد لنـآ اسمـه رآكـآن...وقـآل لي تم...يستـآهل

رآكــآن من يتسمــى به...

حيـآتي مع رآشـد ممتـآزه كـــثير...شخصيـته حلووه..معطيـني حقـي ومعطي أهلـه حقـهم..م يرضى علي

وم يرضى عليـهم...وحـآط لحيـآتنـآ الخـآصـه حدوود مستحيـل أحد يتعدآهـآ..حتى أمـه ورغم تسلطـهـآ

الشديـد على كـل عيـآلهـآ..الآ انهـآ عندي تووقـف..يمـكن لأن أنـآ شخصيــتي قويـه غيـر عن شخصيـه

بدور وسلووى... رغم ان الثنتيـن عوووب ولسـآنهن طوويـل..ويمكـن والآغلـب انه هو...ان زووجـي

رآشــد..ورآشـد شخصيـته تختلــف عن سنـد...اللي انصدمــت من استمـآتــه لطـآعه امــه...بخيــر والآ

شـر...أنـآ مو ضـد ان الرجــآل يطيـع امـه ويبر فيهـآ...بس بحدوود..م يظلم احد بطريـقه..للزوجه

حق..وللعيال حق..وبيتحـآسب بكـره قدآآم الله...وينسال فيهم...دآيمـآ كـنت ألآحـظ أمهم سنـد وسنـد..وي

عسـآني م أذووق يومـه..ودعـآوي لآ تنتهـي..حتى لآ بقـت تقووم...صـآحت بـآسمـه أمـك ي

سنـد...وحتى لآ طـآح شي أو اختـرعت..م نـآدت الآ بـآسمـه..تتعزوى بـآسمـه ...وعـرفـت انهـآ متعلـقه

فيـه كــثير... رغم انهـآ متعلـقه بعيالها كلهم..بس سند عندها غير...وهو عليها غير عن أخوآنه....ينجن

عند أمه...لدرجـه ان لمـآ هنووف تزوجـت...لأآ غسـلت أمه كلآآهـآ ينـآم عندهـآ على الآرض.. رغم

اني تطووعت وعـآدي واللـه انـآم عندهآ..وكلـمه رآشـد ورفض..وحتى سلووى تقوولــه أنا أتم

عندها..بس رفـض..يقوول سلووى عندهـآ عيـآلهـآ..وشيهـآنه دوآمهـآ...وانـآ علشــآن ارتـآح أتم عند

أمــي...

شخصيــته غريبـه عجيـــبه...بعـض الآشيـآ تعجبــني..وبعـض الآشيـآ لآآ...بس للآمـآنه أنـآ

أغليــه...يمـكن من غلآآ رآشـد لـه..أغليــته غصـب عني...تقلبـت بالسرير اللي أحسـه شووك من

غيـــر الزعلآآن..أووووف متــى يجـي؟..لأآآآزم أرضيـه..م بغى أنـآم وهو زعلآآن علي...تذكـرت لمـآ

طلبتـه يقدم على شغـآلـه لآهلـي بـآسمـه..وهو يلبيـني..عمري م طلبته شي وردني من أخذته...بـــس

أووووف من كرآآآآمتــي اللي مو رآضيه تتركني أتنـآزل...مستعده ورب البيـت يطلبني أي شي...بس الآ

مووضووع به حريم سنــد...أنقلـب واتحووول واصير غير...ي عســى فدآآآآك عمري ي آآآشــد...ولآآ

تضيـــق يوووم...أووووف وهم أبوووي وعمتي وولآيـف اللي م تدبــر...ي عسـى الشغاله تجي بـآسرع

وقـت..لوولوو م تقدر عليـهم اثنيـنهم وثـآلثهم البيـت ورابعهم الدراسه...ي رب مستحيل تقدر

تووفق..لولو بـآرده حيل...هي الصلآه غصـب تصحيهـآ سلطـآنه...والشغـل تصـير حروووب ولوولآآ

خوفهـآ من سلطـآنه م كـآنت سووتـه..على الآقل بووجوود الشغالـه...بتفضى هي لأبووي وعمتي

ودرآستهـآ...وهم أهم شي..والبيـت والشغل والهم على الخدآمـه.. الله يعينهـآ بعـد على

الدرآسـه...وثـآنويـه عـآمه بعـد...ورغم ان الخدآمـه بعـد مو دآخلـه مزآجـي...بس هي الحل بالوضـع

الرآهـن..ولأآزم ألـقى حـل بأسرع....ويريحـني..لأني مو مرتـآحـه للخدآمـه بس..وأبووي أدري

بيتـآزم..هو غصـب تـآقـلم ان سلطـآنه تكشـف عليـه وتغسـله..الحيـن ولآيــف البزر على

قووولـته...وآثقه ان هالشي بيكـسره أكــثر..وي ليـته بقلبي عن قلبـه...ي اللـه رحمــتك بس....



&&&&&&



أقطــع شعـــري..أذبـح نفــسي وأرتـآح..أمووت وأعـــرف أمي كـيف تفــكر؟...قلت بضيـق وأنـآ أضغط

على كـل حرف:ويعنـي يمـه وش الحـل؟..وانـآ بالبيـت برووحي...وأخوآني دشوآ بالشوآرع...والبيـت

فـآضي..م تخـآفيـن علي..وانا بين هالجدرآن لحـآلـي..


قـآلت بمكـآبره:ذنبـكم بـرقبه ابووكـم..وأنتي م عليـك خووف ..ينخـآف منك..وأبووك وأخوآنك

حوآليـك...فعن العيـآره...وبدمووع....أجـل يبغى العرـس..وتبغيني أسكـت عليـه...وانـآ اللي صـآبره

عليـه...صدق من قـآل م ينعطوون وجـه..

قـلت بهدوو وأنـآ أنـآظر حرمـه خـآلي اللي جـت وجلـست:ويـعني الحـل ي يمـه...عـآجبـك حـآلنـآ وحنـآ

متشرديـن..والآ عـآجبـك حـآلك وأنتي ببيـت خـآلي..تـآركـه بيـتك صـآرلك شهريـن...

قـآلت بضيـق:قوولي لأبووك يجي يرضيـني ويشيـل العرس من بـآلـه وأنـآ أرجـع..

قلت وأنـآ اشووف ضيق مـره خـآلي وأنـآ اتكـتف:واذآ أعــرس شبيصير يمـه يعنـي؟؟...

قـآلت بدمووع:يطلـقني وأووح أتزووج اللي يسوآآآه..وأحره مثل م حرني..

قـلت بهدوو:يمـه واللي يعـآفيـك...قوومي معي..البيـت لك انتي...تهبـى وحده تدخـله غيـرك..وأبووي لآ

أعـرس يرووح يعرس ببيـت ثـآني...قوومي ي يمـه...بيـتك فـآقدك..وأخوآني فـآقديــنك..ويمكـن بردتك

يتصلـح كـل شي...

ومره خـآلي فرحـت...بس أمي بعنـآد: رووحي للي دآآآزك...أنـآ م ينقـص علي..شمووحـه علي علشـآن

يعـرس..عيـآل وعنده...وصبرت عليـه...وكـآنه شـآيش بشهـآدته والكـم كلـمه اللي حفظهـآ..لولآآي م

عرفهن...وكـآن لـه نيـه بالعـرس..ورقتي تووصلنـي...وأشوووف من بتحملـه وتتحمـل طبــعه...

نزلـت دمعتي بـآنكسـآر..وغطـيت وجـهي..وانـآ اجـر رجلـيني من بيـت خــآلي..أمي وابووي أول مره

يصروون على شي..عمهم م رفضوآ لي طلـب..الآ بهالشي...ليـتهم م لبووني بشي..وم لبيـني بهالشي

وبس....طلـع بووجـهي خـآلي وولـده...سلمـت عليـه..وبسـت رآسـه...قـآل بشـك:علآآم صووتك ي يبـه؟..

قلـت بغصـه وأنـآ اتنحنح:سلآمـتك خـآلي بس مزكووومـه شووي..

قـآل بحنيـه وهو يمسـح على يديـني:سلآآمتك ي حبيـبتي...طيـب تمي اليووم عندنـآ..من زمـآن م نمتـي

عندنـآ..وونسـي أمـك شووي..

قلـت بضيـق:مره ثـآنيـه خـآلي..م اقدر أتـرك ابووي وأخوآني بالبيـت برووحهم..عن اذنـكم..

وصعدت سيـآرتنـآ..وتحـركـت متجـآهلـه عيوون ولـد خـآلي اللي ينـآظرني..همي الحيـن أكـبر..من اني

أتخـآنق معه..انه ينـآظرني كالعـآده....همي هو هدآآم بيـت أمي..اللي نـآويـه تهدمـه بيدينهـآ..يـآست من

أن أبووي يغير رآيـه..لأول مره أبووي يصبر على زعلـي عليه..ولآ يعبرني...وهذآ أول الخيـر...بس

شرطـت عليـه م تدخـل حرمته البيـت..وهو قـآل من الآول م رآح تدخـل هالبيـت..هالبيـت بيـت أمكـم

وبيتـكـم..م تدخلـه حرمــتي...وكنت اولع كل ما أشووفه متصـل على عمتي..يشووفهـآ لقـت لـه حرمـه

منـآسبـه..وأنـآ أمووت قهر..وأمي بعنآدهـآ حدت أبووي على اقصـآه..ليـه م تجي وتتفـآهم معه؟..جـز

مني مع أبووي..وجززز كبــير رآفض المووضووع ومع أمــي...سوآ مخطيـه أو غلطـآنه..وابووي

وامي اثنيـنهم م فكـروآ فينـآ...وحنـآ اللي أكلنـآهـآ...أنـآ وأخوآآآني...أخوآآني بالشـآرع من يطلـع ابووي

من البيـت..وأنـآ بغرفتي محبووسـه...ي رب عووونك...ي رب اقنع أمي وحنن قلبها علينـآ..وغيـر

رآآآي أبووي..وعسـآه كـل م خطـب وحـده...تنلـد خطبــته...لمـآ يمـل..ويشيل المووضووع من رآسه..



&&&&



تســندت على مكــتبي..والجوآآل بيدي...للحــين صـآمده أخـت أخووهـآ...يعنـي شريــفه...زيـــن...يصي

خيـــر....غمـضت عيووني بهدوو ...زوآجي بقى لـه أيـآم بـس..بتشـآركـني هالجنـآح حرمـه...أحتقرهـآ

من قبل آخـذهـآ..حرمـه اللـه يستـر وش بيكوون بهـآ؟...شرطـت على ابووهـآ تسكـن مع أهلي

واقتنـع...لأني بصرآحـه م أثـق بـآي حـرمه...أبغـآهـآ تكوون تحـت عيوون أهلـي بغيـآبي..ودآمهـآ

حـآملـه أسمـي...بيكوون مووتهـآ لو فكـرت تلـعب بذيلهـآ..وحتى جهـآزهـآ..شرطـت على ابووهـآ انـآ

ووحده من خوآتي نووديهـآ..انصدم أبووهـآ..وعلى انه مو سلوومهم...بس قـلت هذآ حلفـآني

عليـك..حرمـتي م تعـتب البيـت ي أبوو رآكـآن الآ معـي أنـآ...

برد وجهه وانصـدم...بس تمـآلـك نفسـه..وهوو يقووول تم...انتظـرت يووم يووميـن أسبووع

شهــر...بس أبووهـآ م أتصـل علي..علشـآن اخذها ترووح تجهز....والبيـت اللي يرآقبـونه لي يقوولونه

انه م أحد يطـلع من سكـآنه ابـد...أبغى أشووفهـآ اعطيـهـآ كم كلـمه...تجمـد الدم فيهـآ...وأأهلها للحيـآه

الزوجيـه السعيـده.... رحـت لـهم..ولمـآ سـآلـت ابووهـآ...انصدمـت وهو يقوول.. رفضـت تطلـع السووق

ي أبووك...أختهـآ المعرسـه تجهز بدآآلـهـآ...تقوول مالها دآعي طلعتي من البيـت....بلعـت قهري

واستـآذنـت وطلـعت..أجـل م تبغيـن خووتي ي أخـت رآكـآن..والآ انـآ طـآيح من عيـنك..ومو شـرط

تتجهزيـن لي..ولآ يكوون بعـد مجبووره..ومـآنيـب بخـآطرك...وببـآلـك وآحد غيـــري...طيــب....لأآآحقيــن

خيــر..كـلهـآ فتره وبكـبرك تصيريــن تحـت يمنـآي..وواللـه لأخلــيك تعضيـن الآآآرض..واللـه وهذآآآني

حلـفت لأخلــيك تصيحيــن دم..وانـآ جرآآآآح...والملــف بـآطلـعه من بيـن عيوونـك..وبتعطيـنيـآه وانتي

مبسووطـه...يكــفي خسـآيرنـآ كلهـآ..وأخوووك شبيـه النسوآآآن...عســـآآآه يحتـــرق بقبره...الخوآآآن

النذل.....

ااستعجـلت بزوآآآجي...ورممت جنـآحي..م غيـر مكـتبي...م غيـرت فيه شي...ورغم اني كـنت م أبغى

أسووي شي..حتى غرفتي م بغيرهـآ...بس بدمعتيـن من أمي..لآن قلبي...خـل تفرح شووي...هي سنين

وتحـن أعرس وأعرس..وهذآني أعرست وشهر وبـآطلـق..بعوون الله...بس أربيهـآ شووي....وآخذ حقي

من بين عيوونهـآ...وم عـآد بـآسمع أحد يقوولي أعــرس...وبـآعيــش بلحـآلي أحــسن وأشرف مليوون

مره...من تشـآركـني حيـآتي حــرمـه وتطــعني بقفـآي...لآ وتجيـب لي بنـآت بعـد..انجلــط واللـه...



&&&&&


مقهووور وغــآضب وجدآآ...وهالكلمـآت م تووفيــني...وهالخبـله حرمـتي تـآركـه بنتهـآ

وعيـآلهـآ...وتحسـب نفسهـآ صغيره..قـآعده عند اهلـهـآ..لآ وتبغـى الطلآآق...حتى م تجرآت تقوول لي

ليـه بتعرس علي؟..أخـذت أغرآضهـآ ورآحــت...أستغـفر اللـه..وانـآ صـآير ام وابوو...وخووفي على

ديـم...وهي بنت بلحـآلهـآ بالبيـت...صرت أرآبـط بالبيـت اكـثر وقتي..بنـت وبلحـآلهـآ اخـآف عليهـآ...بس

أنـآ طبيـعه شغلي م تسمـح لي بهالشي..عندي دوآآم العصـر بعـد.....آآآه ي رب..ابتلـيت بهالهبلـه...لآ

واختـي الغبيـه الثـآنيـه...هي واختيـآرهـآ اللي مدري وش يبي؟..تبغى تخـطب لي بنـت عمرهـآ

19سنـه...ويـن انـآ وويـن هي؟...أنـآ أبغى وحده تفهمـني..مو وحـده بزر...عقلهـآ م يفرق عن عقـل

ديـم..وحرآم أظلمهـآ..أنـآ عندي بنـت وأخـآف عليهـآ..وأنـآ بنهـآيـه الثلآثـين.وعندي كوومـه عيـآل الله

يخليـهم لي..وهي بنـت انـآ بكوون اول نصيبهـآ..معـآدلـه صعبـه كـثير..وم تصـلح بالمره...أبغى على

الآقـل وحـده تكوون بـآوآخـر العشرـين فمـآ فووق...مو آخـذ بزر وابتلـش فيهـآ..وأحطـهـآ فووق حرمـتي

وديـم...يعني لآ طبـت ولآ غدى شي...لآ ولمـآ رفضـت عصـبت..تقوول واللـه مزيـوونـه..م تدري ان

الزيـن آخـر مطـآلبي..أنـآ م انكـر اني أبغى وحـده فيهـآ لمحـه جمـآل...بس أنـآ م همني الجمـآل بالمركز

الآول..همني التفـكيــر..الآسلووب..هذي الآشيـآ اللي بعيـش معهـآ..والآ جمـآلهـآ مدري بملـه..اليووم

والآ بكــره...بس الآكيـد منه اني بملـه...وحتى الشهـآده م همتنــي كــثيـر..ولآ الوظيـفه..يآمـآ فيـه

أميـآت ومـآلكـآت ريـآجيـلهن وبقووه بعـد...مع اني م أمـآنع أو أكـره بالعكــس أفضـل انهـآ تكوون

متعلـمه..على الآقل تكوون قريبـه من مستوآآي الفكـــري...بس يـتم هالشي مو مقيـآس عندي...وعـآدي

لو بس تقرآ وتكـتب...تنهــدت بضيــق...لمنو ألـجـآ علشـآن يسـآعدني ويختـآر لي..زووجـه

ترضيـني...أختي خبـله وم ظنتي بتسـآعدني...واختيـآرآتهآ فـآشله زي وجههـآ..اللـه يعيــن

بـــس,,.ويزقني بالزووجـه الصـآلحــه...ويعقـل ذيـك الخبـله...وديـم الحمدللـه شكلهـآ تـآقلـمت..صحيـح

للحيـن حـآطه حوآجـز بيني وبينهـآ..بس مردهن بينكــسرن..وبتقـدر مووقفي بكــره لآ فهمـت الدنيـآ

والزوآج عدل...

انتهـــى...
لنـآ لقــآ يووم الآربعـآ بـآذن اللــه..

هداهدا 03-01-13 01:12 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم ظميانه اهنيك على الروايه الاكثر من رائعه وبالتوفيق انشاء الله

اسطورة ! 04-01-13 07:16 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


**19**

يــووم الزوآآآج...

بـآفخـم قــآعـآت الـــريــآض..

بعصبيـه:يمـه كلمـيه عيـب عليـه...وش هالشـرووط المتخخلفــه.؟..سووق وقلنا نمهـآ..هالحيـن حتى

بيحــرم اهلها يجيبوونها هنـآ..

قـآلت أمي بضيـق وهي تجلـس وتضغـط على رآسهآ:وش أسووي بـه؟..عطيـني حـل..هو يسمـع

لآحـد..حسبي اللـه على من كـآن السبب..

رق قلبي لأمي..وانـآ اقبـل رآسهـآ..وبضيـق:خلآآص ي الغـآليـه..أنـآ بطلـع أجيبهآ مع صيـآح..وحسبي

اللـه على عدوآنك ي جـرآح....مثل م أنت مفشلنـآ دووم...ومثل م كـســرت خـآطر البنت واهلهـآ...وي

خووفي جنوونـك يهــرب البـنت منـك..

قـآلت امي بعصبيـه:ووجـع ي مضــآويووه...احشمي أخووك..ولآ تفـآوليـن عليــه...وبثقـه..حـآصلهـآ

جـــرآآآح.. رووحي بس تووكلـي..

استغفرت بي..طبعا أمي عيـآلهـآ صح غلـط هي معهم..لآ وبعـد جــرآآح,,,عـآد هنـآ الكل يووقف...وانـآ

ادعي على عدوآن جــرآح كلـهم..أخـذت عبـآتي وغطـآي..وجوآلي..واتصلـت على صيـآح اللي قـآلـي انه

بـرآآ... ركـبت وانـآ معصبـه..قـآل بضحكـه:علآآمــك؟..

قلـت بقهــر:علآآمي أخووك المجنوون...مطلـعني من العــــرس..أووح اجيـب البنـت..ليـه م عندهـآ

أهلـ؟..وبـــرجـآ...صيـآح كلـمه..لآ يهدم حيـآته بشكـه...ويظلم البنت معه...

قـآل بهدوو:جــــرآآح اكـبــر من كذآآ..بس هو رجـآل غيور..وحــرمـته م عندهـآ أخوآن..وم يبغـآهـآ

تــركـب مع رجـل اختهآ..وهي متزينه ومتبــرجـه...من حقـه..وم أحـد يقد يقولـه لآآ..وبضحكـه..انتي

شفتي كـيف هبل بنـآ علشـآن يـآخذهـآ؟...فلآ تخـآفين عليهآ..الله يووفقهم ان شـآ الله..

زفـرت بقهـر..ايـه مـآحد يقدر يقوولـه لآآ.,,,,وميـت فيهـآ بالمره..حتى الجنـآح غصب رممه وغير

غـــرفته المعفنه..ومن زيـن عـآد التجديـد اللي سوآآه..حشى عزآآبي مو عـــريس..لآ وعزآبي معقـد

بعــد...أستغفــر الله....نـآظرت للشبـآك..وانهبـلت وانـآ أشووف بسـآم يسووق ويــرقص..وسيـآرته تميـل

معه...وعيـآل عمي الصغـآر طـآلعيـن من شبـآك السيـآره....قلـت بعصبيـه:وذولآآآ شنوو بعــد؟..وش

جـآيبهم؟...

قـآل بضحكــه:يبغوون يزفوون العـــروووس...ههههههههههه.....خبـرج أخووك محبووب

الكـل...هههههه....واللـه الحيـن جــــرآآآح ينجلـط..ويتــــرك العــــرس ويجينـآ..ههههه..

ابتسـمت بشمـآته...يستـآهل الشكـآك...انتبهـت ل"سليمـآن"...وكـتمت الشهقـه اللي كـآنت بتطـلع

وتفضحني قدآآم صيــآح...نزلـت عيووني بحضني..والشبـآب مسووين موكب.وقص وهستـره.....غمضـت

عيووني بقووه..وأنـآ أشجع نفسي...مضـآوي لآ تصيحيـنه...مضـآووي م يستـآهل..خوآآآن والله

خوآآآن...اليووم امـه كل م شـآفت بنت حلوه انهبلت..ورآحت تسـآلها عن اهلها واذآ معــرسه او

لآ....حتى م حطت لك خـآطــر..كـآنهـآ تقوول انتي العـآيفه وانتي الخســرآنه..بـآخذ لـه اللي أحلى وازيـن

واصغــر منك...أنتي ربحـآنه مو خســـرآآآنه..هو الخســرآآآن..وموودي أخته تقوولي لآتهدم اللي

بينآ..منو اللي هدم ي سليمآن؟..أنـآ أو أنـت ...منو البادي ي ولد عمي؟....منو اللي طـعن وذل ودآآس

على كــرآمـة الثـآني بلآآ ذنــب؟...وخلآني شمـآته للي يسوى م يسووى..بـآسبوع عـــرسهـآ رآده

مطلـقه..وكلآم يذبح ويوووجـع..منو اللي كـســـر قلبي وأنآ بـآسعد أيـآم حيـآتي؟....وعـآني من

ســـرحـآني صووت صيـآح:ادخـلي للنـآس وصلنـآ..وين رحتي.؟؟..

نزلـت بثقـه..وأنـآ ادري عيوونه تـــرآقبني..النذل الحقيــر..ضــربت البـآب وفتـحت لي ولآيـف..سلمـت

عليهـآ..هالبنـت تهبـل..عليهـآ نعوومـه تجــنن...و كـآشخـه اليووم..وزآيـد حلآهـآ....شووي وطلـعت

شيهـآنه وهي تــرحـب..وابتسـمت لهـآ..هالبـنت عليهـآ رقي مو طبيـعي..حتى مشيتهـآ رآقيـه..ي بخـت

زوجهـآ الله يهنيـه فيهـآ...وبعدهـآ ديـم العـــربجيـه..وهي كـآشخـه...قلـت لشيهـآنه اننـآ نبي نمشـي

الحيـن لأننـآ تـآخـرنـآ....وبـه سيـآرآت كـثيــره..اذآ بيـــروحون معـآنـآ..م فـآتني الضيـق اللي احتـقن

وجههـآ..وبهدوو وثقل:يعطيـكم العـآفيـه..بسلآمـة اللي يودونـآ..حتى عـــرووسنـآ كنـآ بنجيبهـآ معنـآ..بس

عـــريسهـآ حلــف..الله يهـديه بس...وهو صـآحـب الكلـمه..

دعيـت على جــــرآآح بدآآخلي..وربي انه يستـآهل..بعذرهم يزعلوون...طلـبت أسلـم على سلطـآنه قبل

نطـلع..كـنت أتمـنى انهـآ تكوون كـشخـه وستـآيل...بس اللي شفتـه جمدنـــي...كـآنــت غيـــــر...بشكـل مو

طبيــعي غيـــر....عزللـه اللي رآآح فيهـآ أخووي الجلـف اليووم...


&&&&&

بعصبيــه:سلطــآنه خلآآآص وبعديـــن..

بدمووع وهي تـرجـف:شيهـآنه خـآيفــه...واللــه..أبغــى أمـــي...أهـــي...

بلعــت دمووعي غصـب وأنـآ احضنهـآ..ومنوو م يبغـى أمـي؟...آآآآه ي رب...صبــرك بـس...يووميـن

وهي منهبـله...خـآفت لمـآ قـرب العـرس..عمـري م تووقعتهـآ بتخـآف كذآآ..وهي كـآنت أجـرآنـآ...وبس

تبغـى العـرس..بس انهبـلت لمـآ طلـع الصدق..

قلـت بـرجـآ وأنـآ أجلـس عند رجليهـآ..والكوآفيـره اللبـنـآنيـه تتحلـطم..ومسحت دمووعهـآ بنعوومـه:نـآنـآ

ي بـعد نـآسي انتي..واللـه عـآدي..انسـي كـل شي..تكـفين لآ تضـآيقين أبووي أكــثــر..وواللـه بكـره

بتضحكـين على نفـسك...وبــرجـآ..تكـفين أمسـكي أعصـآبـك واللي يخليـك وابلعي دمووعك..خل الليلـه

تعدي على خيـر..ولآ تحملـين أبووي فووق حمـله..هو من غيــر شي متضـآيـق..وشـآيـل همك..واللي

يعـآفيـك ي قلبي..تمـآلكـي نفسـك..وخلي هالليـله تمــر على خيـر.....

غمـضت عيوونهـآ وهي تزفــر بووجــع..مسحــت دمووعهـآ بـآنكسـآر..وهي تقوول بغصـه:ي رب

صبــرني..

تـــركـتهـآ بغــرفتنآ تتزيـن..طبعـآ جبنـآهـآ للبيـت..وحتى الزفـه بيجـي يـآخذهـآ اخووه

وأخته..عشـتو..هالشخـص بـه بلآ..وي خووفي على سلطـآنه منه...وربي قلبي موجـعني منه..وش

هالسوآلـف ذي أستغفر اللـه...مــريـض شكلـه..كل هذآ حـرص..وعشتو يـآمـر وينهي وهي تووهـآ م

صـآرت ببيـته..ي خووفي بكـه حتى م يخليهـآ تطلـع ولآ تجـي..بس الله يستـر منه..بس جزآه سلطـآنه

تعلـمه ان الله حـق....بس آآآآخ لولآ خووفي من ابووي كـنت وقفـته عنده حـده..هو وتصـرفـآته

السخيـفه...دخلـت غــرفـه عمتي..ولقيتهـآ هي ولآيـف يصيـحوون...قلـت بضيــق:أستغفـر الله ي

رب..الحيـن هي ويـن بتــرووح على هالدمووع كلهـآ....لآ تحسسوونهـآ وتضـآيقوونهـآ أكــثـر..

قـآلت عمتي بووجــع:أختك مكسووه ي شيهـآنه...ي ويـلي عليــك ي سلطـآنه..يوميـن وهي حتى الآكل

م تـآكل وبس تصيح...

استغفرت ربي..وانـآ احضنهـآ بحنيـه:بسـم الله عليـهـآ من الكـســر..عسـآه بعدآهآ.....بس هي عروس ي

عمـه..وكـل بنـت تحــس بهالشي..وتعـرفيـن سلطـآنه تحـب تغلى وتدلل...

قـآلت ولآآيــف وهي تمسـح دمووعهـآ علشـآن م يتلطـخ وجههـآ بالكـحل اللي بدى يسيـل..:صح هي

غثيثه..بس لآ تصيح من صدقهـآ..مو دلـع...هذآ أنتي م عملتي زيهآ...بس هي م تبغـآه..

خزيـتهـآ بعيووني وهي بلعـت كلآآمهـآ..وعمتي صـآحت اكــثـر.:والله اني أقوولــه...ي ويـل قلبي عليـك

ي سلطـآنه...الله يسـآمحك ي عقـآب..وش أقوول عليـك؟..كـســرت سلطـآنه وجبـــرتهـآ على

هالعـرـس.....

قلــت بضيـق وأنـآ أطـآلع ولآيـف البقـره بحـده:عمـه وأنتي تصدقــيـن هالبزز...وبثقـه..أنـآ ابـصم لـك

انهـآ بس خـآيـفه..وكـآن ندكـن علـي..أنـآ م عملـت اللي عملـته اني مـآخذه وآحـد نعــرفـه ونعـــرف

أهلـه...وهذآ الآختلآآف..سلطـآنه انهـآ م تعـرفه ولآ تعـرف أهلـه متخووفـه من المووضووع ليس

الآ..ومــرتبكـه من الدخلـه على النسوآآن وشآيله هم زفتهـآ بس...بكــره تلقوونهـآ شـآقه الكـشـره..وم

تبـغى حـتى تنـآظر بووجيـهكـن..وانتن مسوويـات منـآحــه...وبثقـه مصطـنعه..وأبووي م جبــرهـآ هي

وآفقـت من حـآلهـآ..ولو م تبغـآه م قدر لهـآ ابووي لو شنو..م تعــرفن سلطـآنه أنتن؟,,,

قـآلـت عمتي بهمــس متجــي:ي ليـــته...ي الله انه يصدق قوولــك...

جــريت ولآيـف وبـس بعدنـآ عن غـــرفـه عمتي..قــرصـت عيووني فيهـآ...وبعصبيـه:أنتي متى نـآويـه

تكـبـــرين؟..تشووفيـن عمتي مقطـعه حـآلهـآ من الصيـآح..وهي حـرمـه كـبيــره..ورآعيـه ضغـط...وانتي

تزووديـنهـآ بتحليلآتـك المـــريـضه..

قـآلــت بعبـره:شيهـآنه وربي خـآيفـه عليهـآ..بالليـل م تنـآم..أحـس فيهـآ بالليل تصيـح بفـــرآشهـآ..طوول

الليـل تصيـح تخيلي..لمـآ تتعب وتنـآم...

زفـــرت بضيـق وأنـآ اخذهـآ بحظــني..وبحنيـه:عـآدي ي قلبي..كـل عروس تخـآف وتــرتبـك..أنهـآ بتدخـل

حيـآه جديـده..مع رجـآل م تعــرفـه..وبتعيـش معه ومع أهلـه..وبتلتـزم فيـه غصب عنهـآ..وبيصـي بيتهـآ

ويـن م يجلـس؟..وهو الآمـر والنـآهي بـآمــرهـآ...

قــآلت ولآيـف بدلـع:خلآآص أنـآ م ابغى أعــرس...بتم عند أبووي وعمتي أحسـن..

ضحكـت وأنـآ أقـص خدهـآ بخفـه:غصـب عنك بتعـرسيـن وبـآزفـك لــرجـلك..وأشيـل عيـآلـك بحضنــي...

ابتسـمت بخجل..وانـآ اجــرهـآ معي..ووقفت فجـآه...قلت بـآستغـرآب:علآآمك؟..تعـآلي أعدل وجهـك اللي

لعبتي فيـه..لأن الكوآفيـــره لآ كلمتهـآ بتضــربنـآ...يكفيهآ سلطـآنه...

قــآلت بعبــره:بنـآم اليووم بغـــرفتنـآ بروحي..

حضنتهـآ بســـرعه وانـآ ابعدهـآ عن بـآب غــــرفتنـآ...واهديهـآ..وغصـب ي الله اسكتت..م بغـى سلطـآنه

تشووفهـآ..وتفتح منـآحـه..أول مـــره ادي سلطـآنه حسـآسـه..طول عمــرهـآ جلـفه وم

تحـس..بهاليووميـن اللـه غـط عليهـآ الآحسـآس كلـه..الله يهديهـآ بس...عدلـت شكـل ولآيـف..ورحـت

اسووي خفـآيـف لآبووي..وادخلـه الحمـآم علشـآن ارجـع ألبـس...وألـبس سلطـآنه...أخـذت صينيـه

الآكـل..ودخـلت غــرفتـه..وجمـدت وأنـآ انـآظــر وجهه...عطيـته ظهــري وأنـآ أعمـل حــآلي أنزل

الصينيـه..بس الصدق ان دمعتي هي اللي أنزلـت...عقـآب دمـعه ينزل..ي كبـرهـآ عند ربي..واللـه

كبــيــره ي يبـه..لو ادري زوآج سلطآنه به دمووعك..واللـه تحلـم بالعـــرـس حلـم..آآآآه ي يبــه...تكــفى

الآ دمووعك..عسـآنـآ ثلآآثتنـآ فدى لدمـعه من دمووعك..واللـه دمـعك غـآلي..كش جسمي وانا اتذكـر

أبووي بوفـآه رآكآن ودمعه اللي نزل لآول مــره..وذبحنا وقتهـآ...وهذي المـره الثـآنيه..وعسـآهـآ

الآخيـره ي رب...فقـت من سحـآني وضيقي على صووته المنبـح:شيهـآنه يبـه..م عندك مـرهم

دهوون..عينـي بها حسـآسيـه مووجعتني..وتدمع كثيـر...

بلـعت غصـتي..وأنـآ أقـب لـه..وبحنيـه:أنـآ ادلـكهن لـك يبـه..واذآ م هونن نــروح الطبيـب...

قعـدت أضغـط عليـهن..وهو يتـآووه..وهو يقوول..اضغطي أكـثـر ي أبووك..كوود الووجــع

يهون...ودمووعــه حــرقـت أصـآبعي حـــرآق...بسـم اللـه عليـك من الحسـآسـيه...آآآه ي يبـه..كــل همٍ

ولآ هــمك.. ربي يشـآفيـك.. ربي يشـآفيـك..م بيدي ي الغالي غيــر الدعـآ لـك ي يبه..والله م بيدي

شي...والله لآ يعيزك لووحـده مننـآ..وعســى مــرضـك كفـآره لآعمـآلـك بهالدنيــآ...وتميـت أدلـك عيوون

أبووي وأضغـط عليـهن...علشـآن احسسه اني مصدقـته..ي كـبـــرهـآ عند اللـه..عقـآب يعجـز يمسـح

دمعه عني لأجـل م شووفـه..ويتظـآهـــر بالمـرض..لآبووك ي المــرض..ي مقوآآك..طـآوعك قلبك تهد

حيـل عقـآب....ليـته بجسمـي عن جسمـك ي يبـــه...واللـه ليــته....



&&&&&

ودعتهـآ مجبوور..وبطلـعتهـآ طلـعه رووحـي... رآحـت بثووبهـآ الآبيـض..وبزينـتهـآ..ومزينهـآ

خجلهــآآ...أحلى عـرووس اليووم طلعت من بيتي...معهـآ عمتهـآ وخوآتهـآ..ودمعهـآ مـآلي

عيوونهـآ..همسـت لهـآ أبـآرك...وخـآنتني الحــرووف ولآ قدرت اتكـلم أكــثـر....عصـآني لسـآني ي

أبووك..والله عصـآني...كـآن بخـآطـري أدخلهـآ بصدري..واقوول خلآآص م عـآد عندي بنـت

بتعــرس...بنتي بتم عندي لما ربي يـآخذ آمـآنته مني..مـآالي على فــرآقهـآ قدره...نـآظــرت وجيـه بنـآتي

الثلآآثـه..ورآبعهن وجه أختي...أربع وجهيه مصبــرتني على هالدنيـآ..مـآلي طـآقه أفـآرق أي وحده

منهـن...والله مـآلي....آآآآه ي وجــع أبووك لفـرآآقــك ي سلطـآنه...ي خووفي بكـره تنـظـآميـن..ولآ أحد

يجي يفكك ويـآخذ حقـك..الآبوو كل م بـه ميـت..م غيــر عيوونه وقلبه يدق...والآخوو وطوآآه

التــرآآب..بمنوو تشديـن ظهــرك؟..ي بعـد أبووك....ي ويلي لآآ انظمتي ي سلطـآنه...وش

أسووي؟...استغــفـــرت وانـآ أبعد هالفـآل الشين...وبضيق...دوومك ي سلطـآنه وانـآ شـآيل همك..من

كنتي صغيـره..وكـل شي به أنتي يتـآزم....م ضقت بزوآج شيهـآنه مثـلك..ليتك رضيتي بسنـد...وريحتي

قلب أبووك...كـنت حتى م بأخـآف عليك وقتها..وأنـآ اقوول لآ ضـآقت حـآلهـآ حـآل اختهـآ..تجي لبيتي

وتـــرفس البـآب وتدخـل...م كـنت خفـت عليـك مثل هالحـين...وبيني وبينك شوآآرع وحارآت...كـنت وآثق

انك م تنـآظميـن...عند اللي بيخـآفوون اللـه فيـك..وبيحطوون لي خـآطر وشـآن...بيحسبوون حسـآبي من

ورآك..ومــربيـهم على يدي أنـآ...بس النصيـب...وقسمـتك ي يبـه...أعمتني والله أعمتني...صــرت

ضـريـر..وكـل شي تنـآسيته..زآآن بعيووني ي سلطـآنه...بس من شفـت دموعك كـل شي تفتح..صدق

من قـآل القسمـه والنصيـب لآ مـشت مشـت...ولو ايش؟..تنهدت يتعب...واللـه ان الوجـع أحـسه جـآثمن

على صدري...الدمـع بعيوونهـآ كـسـرني...زفـــرت بضيـــق..ي رب انك تووفقهـآ..ي رب اصلـح رجلهـآ

لهـآ..ي رب لآآ تووجعني بووجيعتهـآ..مـآآرآح اسـآمح نفسي لآ جـآهـآ شي.. رآحووأأ

يزفوونهآ..مزآميــر السيـآآرآت..الآآغـآني..كلها اسمعهـآ..وكـل مـآلهـآ تخـف..وسلطـآنه تبـعد عن

حضـني..وعن بيتـي..وانـآ رووحي تنسحب مني...بشوويش... أحـس بغصـه تذبحــني..الغـرب زفوآ

سلطـآنه..لآ دخلهـآ أبوو ولآ اخوو...وأمهـآ مو قدآآمهـآ...ي اللـه رحمـتك...وعسـآهم بجنــآن الخلـد

مقــرهم...بعدت هالآفكـآر الشيـنه عن بـآلي..وانـآ أستغفــر وادعي لهـآ بالتووفيــق...اليووم أحـس

وجيـعتي غيــر..خـآيف على سلطـآنه حيل..تووني أصحـى من سكــرتي..تووني أووعى على حـآلي..اني

عطيـتهـآ لــرجـآل غـــريب...صحيـح الكـل يمدح بـه..ورفيـق المــرحووم...بس ووجعني قلبي من دمووع

سلطـآنه..أستغـفـر اللـه بس...شككــتني بالــرجـآل..ي رب ريـح قلبي عليهـآ بـآسـرع وقـت...نـآظـــرت

غـــرفتــي بووجــع...البيــت مـآبـه صوووت...اليووم سلطـآنتك م عـآد بتنـآم بـــك...عمــرهـآ م نـآمت الآ

بزوآيـآك...البيــت خلآآآ...ي وحــش البيــت من عقبـك ي أبووك...وهذآآ تووك مفـآرقتــه... ربي يصبنــي

بــس...قـآلي رآشد يووديني لمجلـسهم ,,,سند وعبدالله ينتظووني بس رفضـت...م أبغى أحـد يشوووفني

منكـســر..كـآفي كســـرتي وأنـآ أشووف الدمووع بعيوون سلطـآنه....كـآفي كـســـرتي وشيهـآنه تشووف

دمعي اللي حـرق لي وجهي...


&&&&&

بـكـآمــل أنــآقتــــه...وهيبـــته...يستقــبل التهـآني من المبــــآركيــن لــه...البشـــت الآسوود على

كــتووفــه.وابتســآمته البــآرده مــرسوومه على وجهه...وعيوونـه الميـته تنـآظـر الكـل

بغمووض....وأبووه عن يميــنه...وصيـآح عن يسـآره..زفــرت بضيـق..قـآل عـآدل الجـآلـس جنبي:ي

ولـد فكهـآ...خلآآآص حـــرمـته..لآآ عـآد تجيـب سيـــرتهـآ لآ يتووطـى ببطـنك...تـــرآآه م يلعب أبد...

قلـت بحده:يخســي..وبمحـآولـه علشـآن افهم هالغبـي...عـآدل افهمني واللي يـــرحم وآلـديـك.. رجـآل

مـآكلـين شـآربيـن ضـآحكيـن معه...وخوويك هالزفـت مو نـآوي يــرسيهـآ على بـر

أعــرفــه..وبــرجـآ..البـنت لآ صـآر لهـآ شي..ذنبهـآ بــرقبتنـآ.. وابوهـآ والله م يستـآهل...


قـآل ببروود غـريـب عن شخصيـته...هو يقووم:مـآجد لآ عـآد تجيـب سيــره للبنـت على لسـآنك...لآ تستفـز

جـرآح اكـثــر..قـآلـك لآ عـآد تدخـل..والبـنت من قـآلهـآ تلـقف..تستـآهل اللي بيجيهـآ..هذآ جزآ

اللقـآفه..وذنبهـآ حنـآ بــرييـن منه...ذنبهـآ بــرقبـه اخووهـآ الخوآآن...ولو انـه حـي أخذنـآ حقنـآ

منه...بس رحمـه ربه بالتـــرآآب..لآ والخبـل معطيهـآ الملـف..اللي دخنـآ وحنـآ نبغـآه..وخلآهـآ تحـط

السـيف على رقـآبنـآ...كـم سنه آخــذ من عمـرنـآ ي مـآجد؟؟..نزلـت عيووني بضيق..من غبـآئي لمآ

صدقت رآكـآن...وكمل وهو يزفـر....فــآشتــر رآحـه بـآلـك ي صـآحبي..وأشغل نفسـك بنفسـك...وبهبـآل

وهو يــرد لشخصيـته الحقيقيـه...وأنـآ بـــروووح أقــص شووي مع بسـآمووه الفلــه....وبنظـره

قوويـه...وانت نصيــحه من أخوو يغليـك ويعزك..أخت رآكـآن اللي غدت حــرمـه لجـــرآح المجنوون لآ

عـآد تطــــريهـآ بلســآنك...لأآآ يتووطــى ببطــنك...تـــرآآآه للحيـن محتـرمـك علشـآن العيـش

والملــح...فـآحشـم حـآلـك والسـآلفـه بكبــرهـآ انسـآهـآ...وهو طـق الصــدر لنـآ... طقـآق..نـآر تـآكل

حـطب..وحنـآ اهم م علينـآ الملـف يصيــر تحـت يمنـآنـآ...وانتهيـنـآ...نبغـى نخلـص من هالسـآلفـه

ملينـآ...

ورآآآح وتـــركـني...هذآآ عـآدل...صـآحب الشخصيـه المزدووجـه...أغلـب وقته هبـآل ورجـه وغبـآ...بس

مــره كـل شهـر..يطـلع لـه وجـه ثـآني..وشخصيـه غيــر ...بس يتـم أحسـن من جـــرآآح بمليوون مه...

رغم ان جـــرآآح أقـــرب لقلبي بملآآيين المـــرآآآت...بس حسبي الله على من كـآن السبب....نـآظـــرته

هو وبسـآم اللي منهبـل مع الفـــرقـه ويـــرقـص...مع أصحـآبـه وعيـآل عمـه...زفـــرت بقووه...غبي

وجبــآن..ي عـآدل الزفـت...ابتسـمت بـآستهزآآآ..وأنت ي مـآجد م تفـــرق عنــه.. رفعــت

عيووني..وتعلـقت بعيوون جـــرآآآح اللي تنـآظــرني بعصبيــه...زفــرت وسفهته..الحبيــب وصيـته على

بنـت النـآس لآ يهبـل بهـآ..انهبـل وشووي ويضـــربنـــي...لآ عـآد تطــري محـآرمـي على

لسـآنك...هالآآنســآن متنـآقض..ورب البيـت متنـآقــض..جـن ونـآوي يجنني معه...هو نـآوي

يطـلقهـآ..مجــرد م يــآخذ المـلـف...حتى السـآلفـه بكبــرهـآ..مـحد يدري فيهـآ الآ حنـآ الثلآثـه....ولمـآ

قلت له تبي تطلـقهـآ أنت.. رده لي..بس دآم اسمهـآ بـآسمـي لآحـد يطــــريهـآ..أستغفــر الله بـس..وربي

رآآحمهـآ بيطـلع عقده كلهـآ فيهـآ..وهي تستـآهل الخبـله..تحـط رآآآسهـآ بـــرآآآس رجـآل..ضغـطت على

عيووني بتعــب...عذآآآب الظميــر مو مـــريحني..حـآس اني طـآعن رآآكـآن..غم انه م كفوو..وحـآس

بخجل مو طبيعــي من اني كـذبت على ابوو آكـآن وهو وآثق بي..وم يستـآهل اللي صـآر..وخـآيف على

البنـت..لأن لآصـآبهـآ شي...بتصيــر بـــرقبتي..أنـآ اللي بلغـت جـــرآآح..وخليته يـــرجـع...وم تستــرت

على البنـيه من غبـآئي..خفـت تبـلغ عن المـلف..لو تبغى تبـلغ كـآن بلـغت من تووفى

أخووهـآ...وخـآصه وهي شكلهـآ متووقعه حنـآ ذبحنـآه...تحسبنـآ بهليوود بنــت أبووهـآ...آآآآآه ي ب

صبــــرك بس...

اسطورة ! 04-01-13 07:18 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
&&&&&

كــنت أنــآظرهـآ وأنـآ أقـرآآ عليهـآ بقلبي..والدمــع متجمـع بعيووني..ننتظــرهـآ على الكووشــه...عمتي

بجــنبي..وديـم بعــد...وشيهـآنه معـآهـآ..تعـدل ثووبهـآ..سلطـآنه اليووم غيـــر..ولآ كـآنهـآ سلطـآنه أختي

الهبـله..اللي دووم هوآآآش..مسحـت دمعتي..وأنـآ أحس بـآرتجـآف عمتي بيـن يديــني...عمتي صـآرلهـآ

أسبووع بس تصيـح على فــرآق سلطـآنه.ولمـآ قـلت لهـآ بتصيـحيـن علي كذآآ اذآ تززوجت..قـآلت لآ ان

شـآ الله..سلطآنه م صحت عليهـآ الآ انهـآ رآحـت للنـآس الغـريبه..القــرـيب كـآن اولـى بهـآ ي

يمـه....زفــرت بووجــع..وأنـآ أبلــع دمووعي...شيهـآنه تحلـفت فيني أذآ صحـت..وسلطـآنه

صـآحـت...غصـب سكتنـآهـآ..والحقيـر رجلهـآ كلـم أبووي..قـآل أنـآ اخووي بيزفهـآ لي...وفعلآآ جتنـآ

اخته مضـآوي..وأخووه..وسيـآرآت كثيــره..سلطـآنه انهبلـت رفضـت تــركـب معـآهم لحـآلهـآ..وحلـفت الآ

عمتي تــركـب معهـآ..وفعلآ رآحـت معـآهـآ عمتي..أمـآ أنـآ فـآنهبـلت وانجلـطت..علشـآن تتـــركـني

أرووح مع ديــم...وقـآلت رووحـن معي..بس ديـم رفضـت..استحت من راشد..فـآرحمتنـآ..بعـد م قـآلت

سيـآرتكن قدآآمي..وانتي ي ديمووه اللثمـه الخـآيسـه بلآآهـآ..تغطـي أحسـن لك..انتي

وهالكـحل..وأشووف تنـآظـــرن بـــرآآ السيـآره..نزلـت دفنتكـن بالشـآرع وكملـت طـــريقي..وفعلآ

نفذنـآ..بس طبعـآ ديمووه حـطت الحـره فيني..وهي تدعي علي..وبغـت تطيـح بعتبـه بيتنـآ...جلـست

شيهـآنه سلطـآنـه..وأهل زووجهـآ قـآموآ يصوورون معـآهـآ..جتنـآ شيهـآنه معصبـه:ولآيـف وجـع

يووجـع العدوو...موقفـه عمتي طوول هالووقـت...ليـه م قعدتيـهـآ بالكووشـه؟..

قـلت بـآرتبـآك:مدري..مـآقلتي لي..

زفـرت بضيـق ووهي تمسـك يد عمتي بحنيـه:عمـه امشـي معي..تعبتـك هالخبـله بالووقفـه...تعـآلي

أوديـك لسلطـآنه تبغـآك..


قـآلت وهي تصيـح:لآآ ي يمـه..بـآصيـح عندهـآ وبـآنـكد عليهـآ..تحججي لهـآ بـآي حجـه..م أبغـآهـآ

تضيـق بسبب دمووعي..


قـآلت شيهـآنه وهي تقبل رآسهـآ:أنتي حـآولي امسكـي حـآلك..وبعوون الله مو صـآي الآ الخيــر...أذتني

وهي تبغـآك.وبثقه..وانتي أمنآ..مفرووض تكوونيـن جنب سلطـآنه بهالووقت...

وفعلآ جلـست عمتي جـنب سلطـآنه اللي مسـكت يدهـآ وهي تبووسهـآ بعمـق...شووي وجـت اختـه وهي

تقوول بنسـري..جـــرآآح بيدخــل..

وصح م قلـت لـكم...الحبيـب رجـل أختي..عشـتوو م رضى يدخـل..يقوول انـآ م أدخـل على

نسوآآن..مـآلـت عليــه...قـآل تطلـع لي بالغـرفه...ونطـلع...أووووف غبـي متخلـف...جتني شيهـآنه وهي

تحـط يد عمتي بيـدي..وبســـرعـه:أنـآ رآيـحـه أوصـل سلطـآنه للبـآب..دربـآلـك على عمتي..

قـآلت ديـم بـآعتـرآآض:بنـجي معـآك..بنشووف رجـل سلطـآنه..


قـلت بتـآييـد:أيــه..وبنـآخذ عمتي معنـآ..

قـآلت بهمس غـآضـب وهي تشووفهن وقفن سلطـآنه اللي تنـآظر تدووهـآ بيمشوونهـآ:انثبــرن الــرجـآل

م رضى يدخـل على النسوآآن..م يبغى احد يشووفــه ومحتـرم حـآله..وانتن بتذلـفن تشووفـنه...وانـآ

لوولآآ م أبغى أتـــرك سلطـآنه بـــرووحـهـآ م دخـلت..وبتهديـد..واشووف بقـــره مقـــربـه للغـــرفه

تووطيـت ببطـنهـآ..


مدت ديـم بووزهـآ وهي طــنشتنـآ ومشـت تلـبس عبـآيتهـآ وتتغــطـى...وعمتي تصيـح معنـآ..وتمينـآ

نتحلـطم لمـآ جتنـآ شيهـآنه بعـد نص سـآعه....قـآلت عمتي بحـزن:ســرت..


قـآلت شيهـآنه وهي تمسـك يد عمتي:سـرت الله يكـتب لهـآ التووفيـق ي رب..لولو رآشـد بــرآ ي

اللـه...تـآخـــرنـآ على أبووي وهو بلحـآلــه...


وطلـعنـآ وأنـآ أصيـح..وعمتي م وقف لسـآنهـآ يدعي..حتى شيهـآنه تصيــح...وديـم ركـبت سيـآتهم

ومشــت...


&&&&&

اليووم أنـآ عـــريــس...لآآبـس بشـت..أبووي فـــرحـآن وواقف عن يميـني..وصيـآح عن يسـآري..وبسـآم

يـــرقـص قدآآمي..كـل النـآس.. ربعـي وربع خوآني..ورجـآل جمـآعتنـآ..الكـل جـآني يهنـي..وانـآ رآسـم

ابتسـآمه رآسمهـآ غـصب...كـنت أتمنـى أوقـف هالوقفـه من زمـآن..كـآن يتمنـآهـآ جـــرآآح القديـم...بس

جـــرآآح الجديـد...هالووقفـه عنده مـثل وقفـتي بالمحـكمه..وذآآبح لــي عشــريــن نفــس..وذبـح متعمـد

بعــد..وأهل المذبووحيـن رآآفضيـن للديـه...ومـآلي غيـر القصـآص حكـم.....وهذآآني

بـآعـــرس..والعــرـس عندي قصـآص..بس م بـآطوول..بـآخـذ المـلف وبـآطـلق..وانتهيـنـآ..زفــرت بضيـق

وأنـآ شووف مـآجـد المهمووم..وحسيـت الدم ضخ عندي بقووه..والضغـط وصل ميـه..هالتبـن أكيــد

يحـآتي مصــيـــر حـــرمـتي معي..الغبـي جـآي يعلمـني كيـف أتعـآمل م حـــرمـتي..يبغى يتكلـم بمحـآرمـي

ويبغـآني أسمـح لـه..يحمـد ربـه تــركـته عـآيش..ولو احـد ثـآني واللـه لأدفـنه بـآرضـه...بس شفـع لـه

عندي انه مـآجـد وبس..وزآدتهـآ الزفـت مضـآوي..أقوولهـآ رووحي جيبي حـــرمـتي تقوول..أهلـهـآ

يجيـبوونهـآ..تبغى حـــرمـتي تـــركـب مع رجـل أختهـآ..واللـه لولآآ العيب رحـت جـبتهـآ أنـآ

وخلـصت...وصيـآح النذل طـلع مـآخذ الشبـآب كلـهم...بس مقيوولــه...أنـآ أعـــرف دوآآآهم...وهالزفـت

صيـآح..يعني أخووي..حشـى العدوو م يسووي سوآآآتـــه...ملـيت وانـآ جـآلس..صـآرلهـآ نص سـآعه

من شـــرفت سـت الحـسن والجمـآل..وانـآ رآآآسي مصدع..ومـآنيـب رآيـق لشي..اتصـلت على

أمي..ومضـآوي خـل تولي التبـن..ودوآآهـآ عندي..قلت لهـآ ابي آخـذ حـــرمتي وآتووكـل..وسووت لي

عـــرس بـــرووحهـآ..تبغى تفـــرح فيني..وم تعـــرف تفـــرح أمي فيني..الآ لآ استـعـــرضت بزوولـي

قدآآم النسوآآن..وشـآفني..أستغـفـر الـله..طبعـآ أصــريـت على رآآيي..وقـلت جيبوآ لي حــرمـتي

وأبـطلـع...دخلـت الغـــرفـه استنـآهـآ توصـل..دخلـت أمي الزعلآآنـه..ومضـآوي المعصـبه...ومنـآل وهي

تقوول:مبـرووك جـــرآآح..ي اللـه أووقـف ..

أنـآ عيوويي نطـن وانـآ أنـآآظر لبسهـآ..وبصـرآآآخ:اللـه لآ يبـآرك بـك..ولآ يسلـم بـك عـظم...انقلعي

تستــري ي زفــت..وانـآ أعلـمك هاللبـس كيـف تلبسينه؟...طيـب ي منـآل..واللـه ليلتـك سوودآآ..

وطلـعت بســرعه...وأمي تهديـني..وانـآ موولـع...هالبنـت يبغـى لهـآ اعـآده تـآهيـل...وعصبـت على

امي..كيـف تسمـح لبنتهـآ تلبـس كذآ..مفتـح وبكـل وقـآحـه طـآلعه فيـه قدآآآمي...مـآبـه أحتــرآآآم...قـآلـت

مضـآووي بضيـق:خلآآص صووتك ي أخي فضحتنـآ..بيدخلوون حــرمـتك..وابتسـم شووي...وكـل شي

بينحـل..

مسـحت على وجــهي بضيــق..وأنـآ يدي تــرجـف من العصبيــه..ودخـلت العـــرووس..وأنـآ أنـآظــر

الآرض بضيــق...همـست لي مضـآوي:جـــرآآح حـــرآم عليـك..بـآرك لهـآ..وابتسـم ي أخي م أنت

بخسـرآآن شي..بالعكـس بتفـرح قلـب هاليتيــمه..وربي شووفهـآ تجنن تبـآرك الـرحمـن...


ابتســمت بكــره لمضـآوي..ولــفيـت أنـآظـــر مـــرتـــي المصووون...مسحتهـآ بنــظره ســـريــعه من

فووق لتـــحت...وجمــدت ملآآمح وجـــهي...وبعــدت نظــري عنهــآآ...


&&&&

ارتجــفت وانـآ أحــس بشفـآيفــه البـآرده...وزآده بصووتــه البــآرد:مبــروووك...

بلـعت ريقــي..وعيووني بالآرض م نـآظرتــه...خـآيــفه...أسبووع وأنـآ متخووفـه...ندمـت على اني

وآفقـت...وكـرهت العـس والـرجـآل كلــهم...ويووميـن م غمـضت عيــني...أحــس اني مـرهقـــه

وبـآمووت من الآرهـآق..وغصـب مـآسكــه نفسي...صوروآ أهلـه صوور جـمـآعيـه معنـآ..وأنـآ عيووني

تدوور شيهـآنه...ولمحتهـآ وآقفه بالزآويـه ورآي وحسيـت بـــرآحـه...قـآل بصووته البـآرد اللي

رجـفني:يمــه بنســـري..

قـآلت مضـآوي بسـرعه:لآ انتــظــر بنطـلع,,,,, صووروآآ أنتم صوور للذكـــرى...

قـآل بحـده:أقوول جيبوآآ عبـآتهـآ...مـآنيــب فـآضــي لمصـخــره النسووآآآن ذي..

رفعـت حـآجبي بـآستغـــرآآآب...عجيــب...شكلـهم غـآصبيـنه الحبيـب بعـد على العــرس...تتهنـي ي

سلطـآنه...من دخلتي وهو يتـآفف مـآلت بس...

قـآلـت أمـه بضيـق:بس ي يمـه..لأزم..

قبـل رآآسهـآ بهدوو:يمـه واللي يعـآفيـك.. رجـآل وش طوولي وش عــرضي..أقـعد وتمصـخــرني

هالمصووه..أمسـك وم أمسـك..عيـب ومنقوود بحـقي..خلآآص صوورنـآ معكـم وانتهيـنـآ...لبسووهـآ

بـآطلــع أنـآ...

ابتســمت بهدوو... رحـمني وفكــني الحمدللــه....

قـــربـت مني شيهـآنه وهي تلبسـني عبـآتي..وغطـوتــي..بس هو قـآل بضيـق:وووش

هالعبـآيـه؟..ضيـقه..استغفـر اللـه ي رب..لحووول بس...

أنـآ هنـآ انجلـطـت..كـنت بقووم وأتووطـى ببطـنه...عبـآتي رآآآس ووش وسعهـآ ومقفوولـه...بس ثووب

العـرووس منفووخ...م حسيـت بـه الآ يحــط شي على رآآآسي.. رفـعت نـظي والآ الحبيـب يمسـك

يديـني...والآ يقوول بهدوو وهو ينـآظــر عيوونـي:امسكـي البشـت من هنـآ...علشـآن م يتحدد جســمك..

مدري ليـه جتني رعشـه..ونزلـت عيووني وأنـآ احـس دمووعي بتطـيح...اللـه يـآخذه مصخـــرني..وش

ألبـس بشـت فووق العبـآيـه؟..بس البلأآآ مـآنيـب قـآدره أنـطق..مسـك يدي وهو شبه يجـــرني..ويتـآفف

من ثووبي الكـبيــر..وشيهـآنه ومضـآوي رآفعـآت الثووب معي..وانا ابي انفجــر...أبي أذبحــه...الغبي

السخيــف...وانا كل شووي بطيـح..م أشووف شي..وهو يجــر الغبي...وخـآيف على شي مني


يطـلع...وشيهـآنه التهت بذيل الفستـآن...مـآلـت علي أنـآ اللي طـآوعت شيهـآنووه ولبسته... ركـبنـي

بسيـآره قدآآم..وانضغطـت كلي..فستـآني وش كـبـره..حسـيت نفسي كلـه انكـتم..وغطـست وسـط الثووب

كـلي......وانا موولـعه.. رفـض أحد يــــرووح معـآنـآ...وانـآ لسـآني مـــربووط..وغصـب جــريـت شيهـآنه

قبل تـــرووح..ووصيتهـآ تنـآم عند أبوي اليووم..على م تتعود ولآيـف على غيـآبي...وتتعوود على

الووضـع الجديـد...وابووي صحته هاليوومـين تعبـآنـه...زفـرت بضيــق..وانـآ احسـه يجلـس

جنبـي..ويحـرك السيـآره..بعـد م كـنت أسمـع أصوآت حلـفآآن..بيوصلوونـآ بس هو رفـض..فتـح الشبـآك

وهو يـآشـر لـهم..وهم يضحكوون علــيه...ومشيــنـآ...وأنـآ بطــني مغصــنـي..يمــه بمووووت...وصلنـآ

لفنـدق فخــم....عمــري م شفــته...نزلـنـآ..وأنـآ أدعي علـيه..وطبـعـآ انـآ مثـل العميـه..والبشـت الغبـي

لآبسـته من الخبـآل..بس الحمدللـه ان الغطووه نـآزلـه علشـآن م اشووف النـآس وهم يضحكوون

علي...مـآلـت عليـه..يعني يغـآر..صدق بدوووي خـآيس...حسبي الله عليـك مثل م خليتني مضحكـه

للنـآس..أمووت وأعــرف هو م استحى مني وأنـآ امشـي جنبـه..مشيـنـآ وهو مـآسك يدي..وكـل شووي

أنـآ بطيـح..وهو يعصـب..ويتـآفف ...وأنـآ ادعي عليه..طبعـآ بقلبي..وطبعـآ مـآسكـني بيـد واليـد الثـآنيـه

جنطـتي الصغيـره..حتى رفض ان العـآمل يصعـد يشيـل جنطـتي..مـآلـت مـآلـت..دخلـنـآ الجنـآح..وقـآل

بهدوو:خلآآص وصلنـآ..

زفــــرت بدآآآخلي بغضـب.. رح بشـر أمـك..تــركـت البشـت وأرتـمـى..وجــريـت غطـآي من علـى

وجهي..وتمـت بس عبـآتي على جسمـي..وهو ينـآظــرـني بهدوو..وهو وآقـف قبـآلي..ومتسـند بيـد وحده

على الكنبـه..وينـآظــر...انتـظــرته يقوول غـــرفـه النووم هنـآك..بوودي جنطـتك..واتـركك على

رآحـتك...بس هو غبــي..والسـآلـفه خـآبـه خـآبـه...قلـت خـل أعميهـآ مــره وحـده..ذآآ وآحـد بـآيـع

الدنيـآ..وأنا ذآ الفستآن طلـع ووحي...تنحنـحت بهدوو:لو سمحـت ممكـن آغيـر ملآآآبــسي...

ضحك بخـفه...وأنـآ غمـضت عيووني بقهـر من نفـسي...ومن لسـآني اللي مدري وش يقوول؟..عسـآك

القص ي لسـآني اللي دووم مفشلني..

قـآل بلعـآنه:لآ م أسمــح...

هنـآ كــل قهــر الدنيـآ سكـني.. رفـعت رآآآسي بحده:ويـن غـــرفـه النووم..بـآغـيـــر ملآآبــسي...

تــم سـآكــت فتـره ينـآظرني...وغـصب عني غضيـت نظـري بســرعه..مـآنيب متعووده أكـآســر الــرجـآل

بالنظـــرآآآت..بس هالجـــرآآح مو مــرسيهـآعلى بــر..بس يصيـر خيــر...قـآل بهدوو:على يدك اليميــن...


قلـت بهمـس هـآدي:طيـب ممكـن توودي جنـطتي للغـــرفـه..

سكـت شوووي..وبعدهـآ أخــذ جنــطتــي وتحـــرك للغـــرفـه وطــلع..وهو يقوول بدوون لآ

ينـآظـــرنـي:عنـدك عشـر دقـآيـق..وأنتي قبـآلي..مو تـآخــرين...

جـــريـت خطوآآآتي..وربي هالـــرجـآل مجنوون مو صـآحي..مـآلـت بس...قـآل عشـر دقـآيـق..وش

يمديـني؟..يبغـآلي سـآعه افـك البلآآآوي بــرآآسي..ي عمي بس طـــيــر....


انتهــــــى..

halazona 05-01-13 11:05 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
روايه روووعه والكاتبه أناملها اللي خطت الروايه ارووع اتوقع ان التحدي بيصير بين جراح وسلطانه وانه يحلم تعطيه الملف لانها شكت ان اخوها مذبوح بسبة الملف بس اظن انها راح تبلغ عنه أوان ماجد هواللي بيتدخل والسبه خوته لراكان وبنتظار البارت علي احرمن الجمر سلمتي اخيتي وسلمت اناملك

اسطورة ! 10-01-13 03:09 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
أسعــد اللـه أوقــآتــكم...بكـــل خيــــر.....أشكــر كــل من مـــر هنـآ...كـآن بخـآطـري أرد على كـل

رد..بس أنزل لكـم البـآرت احـسن...واعذروني على التـآخيــر..

**20**

يا ابوي ظَهْر الليل ما يسنِـد البنـتْ
وآنا عَجاج الدّمـع يسـرق مَنامـي

يا ابوي وانْ يرضيك حالي ليا هنـتْ
واللهِ ما أرضـى يِمسّـك ..كلامـي

وانْ كنت يا جعلي فِدا راسك أذعنـتْ
آشبّع عيونك، لَـوْ القلـب ظااامـي

وآحسّ لفح البرد لين العظم، وأنـتْ
تشعِل لي كبريت الأمل .. من حطامي

داريت عنّك دمعتي لين ما .. بِنْـتْ
هذا بحر عيني من الكبت ..طامـي

شينة سنيني بس انا ما بعـد شِنـتْ
عشان خاطر حـيّ ينبـض أمامـي

وزانَت أموري بس والله مـا زِنْـتْ
فستاني الضيقة و روجـي صيامـي

بنتِك أبوي و سمّني كيفما ( كِنـت)
اليوم انا .. ضاقت علـيّ الأسامـي

كفّيت يالغالي و وفّيـت وأحسَنـتْ
والحين أنخر لك وِفا مـن عظامـي

لو أنكِسِر .. لكنّيّ لْجيرتِـك صِنـتْ
حتّى و لو ظهري من الشوك دامـي

ولو شفتِني يا ابوي ع الآآآه أدمَنتْ
خمري صبِرْ، واشْرَبْه لآخر هيااامي

هذي أنا من بشّروا: " جات لك بنت "
إلين صِرت اتْحَرْث أرضي بْغَمامي!!

هذي أنا من بشّروا: " جات لك بنت "
إلين صِرت اتْحَرْث أرضي بْغَمامي!!!
منقوول

م صـآر بيـن عيووني الآ ابووي...الآ ابووي...وويـلي على أبووي....نـآظــرته بصدمـه...ودمووعي

تنزل..قلت بغصـه:حــرآم عليـك واللـه أنـآ مـآحد لمسنـي..واللـه أنت..

صـرخ بعصبيه خلتني أهتز بخووف وهو ينـآظرني بحقـد:لآ تحلـفين بالله..أجل أنـآ أول وآحـد..هـآه ي

الحقـيــره..شـآيفتني بـزر..الحيـن بـآجــرك للمستشـفى وأووريـك أن اللـه حـق..واللـه لآفضحك..عند الله

وخلقـه...

قلـت بــرجـآ ورعب:حـــرآآآم عليـك..واللـه مـآحد لمسـني غـيـــرك...لآ تظلــمني ارجـآك..واللـه عمــر

مـآحد شـآف اظفــري..

قـآل ببــروود:بينـآ فحـص المستشـفى..كآنك صـآدقـه...بتطلـعيـن بنـت..

نـآظــرته بجنوون:شنوو افحـص؟..أنت أمــس..وعضــيت شفتـي بقهــر..أنت مجنوون...حـرآم عليـك..

نـآظــرني بنـص عيـن..وبحده واشمئـزآز:لآ تتهمـيني بالبـآطـل..أنتي مو بـنت..والحيـن بـآجــرك أحـذفـك

على ابووك..يــربيـك من أول وجديـد...وأفضحك علشـآن تعـرفيـن شلوون تلعبـين بذيلـك؟..وتـآخذيني

ونـآويـه تووهقيني بـك..ي عديـمه الشـرف...

نـآظرته وأنـآ ارجـف..وكـل كلآمه اللي عجزت أستوعبه..واللي خلآني أشـك بحـآلي..الحيـن

أستوعبته..وأنـآ أتخيـل..أبووي رآجـعه لـه بعد يوم كـآمل..وهالنذل يقوول مـآنيـب بـنت...تسـندت على

الكـنبـه..لأني دخـت..لمجـرد م تخيـلت المنظـر..ليتني م عشت...ليتني م جيت على الدنيـآ..ي كـبـرهآ عند

ربي..ي كـبـرهـآ...

قلـت بــرجـفه:أنتي تدري شصـآر أمس...حــرآآم عليـك لآ تظلمني..واذآ م تبيني وم عجبـتك لآ تتهمني

وتقذفني بشـرفي...م تبغـآني أنـآ أطلـع من حيـآتك...بس لآآ تتهمني بهالشي..واللـه أنـآ أشـرف من

الشـــرف نفسـه..واللـه عمــري م رفعـت نظـــري بـــرجـآل..

قـآل ببـــروود وهو يصد عني: رووحي جهزي أغـــرآضك..أرميـك على أبووك..أنتي وفضيحتك...وهو

يتصـرف معك..

هنـآ صحت وانـآ أطيـح على الآرض بـآنهيـآر...ي ويــلي ي يبــه...وش بيصيــر فيـك؟...واللـه عمــري م

سوويـت الغلـط..واللـه عمـــري م نـآظـــرت بـــرجـآل..واللـه طول عمـــري حـآفظـه نفسي..وكـآفـه

نفسي..شلون مو بنـت؟..واللـه أنـآ بنـت..وخـآلقي بنــت...

تعـــرفوون شعوور الوآحـد لآ شك بحـآلـه...هذآ شعووري..وأعصـر ذآكـــرتي بطفوولتي..يمـكن وأنـآ

صغيره طحت وتعورت...ويمكـن ويمكـن...بس والله م أحد شـآف شعـره من رآآسي والله....تميـت

أصيـح وأنتـحب...وهو ينــآظـــرني ببــرود..قـــربت لـه بضعـف وأنـآ أمسـك رجلـه:تكـفى أنـآ

دخلـك..واللـه بس خلني عندك هالشهـر...واللـه أنـآ م سوويـت الغلـط بعمـــري..تكـفى لآ

تظلـمني..وخلآص شـآك فيني..واللـه شهـــر احبسني بغــرفـه ورجعني بعدها لآهلي..واللـه عـآدي..بس

لآ تووجـع أبووي وقلبـه علي..واللـي يخلي لـك خوآتك ويسـتــر عليهن ويوفقك تكفى...وبـرجـآ...واذآ

شـفت فيني غلـط واللـه اذبحني..حتى وجهي مـآرآح تشووفـه...واللــه اني شـريفـه..وأحلـف لـك على

القــرآآآن...

قـآل ببــرود وهو يبعدني عن رجلـه بقـــرف..ويحـط رجـل على رجـل..ويولـع زقـآرتــه وهو ينآظـــرني

بنـص عيــن:واللـه أنـآ دآفـع مهـر..ومتكلـف بعــرس..وطبعـآ هالشي يمكـن عووضه باللي صـآر

أمـس...يعني ثمـن ليـله....غمضت عيووني من وقـآحته واهـآنته لي..وربطـت لسـآني..مو من مصلحتي

أرد..ويعـآندني..أندآآسي ي سلطـآنه..ولآ يندآآس ابووك.....وهو كمـل بووقـآحه منقطـعه النظيـر..بس

البلآ ان وحـده م تسووي ارتبط اسمــي باسمهـآ...وبـآستهزآ..وي ليـت تسووى..حتى شـرفهـآ مضيعتـه

مع مدري منوو؟؟...

عجزت أتحمـل...واللـع عجزت...وصــرخـت فيه بعصبيـه:احتــرم نفــســك...

لوى يدي بقووه وعيوونـه طلـعت بووجهي..وهو يضغـط على أصــآبعي..وشووي ويتكسـرن بيده...وأنـآ

جمـدت من الخوووف...حتى شعـــري أحسـه وقـف..وصووتي بلعته لآ يذبحني...وشفتي قطعتهـآ وآنـآ

أعضهـآ...لأآ يطلـع صووتي ويذبحني...نـآظـــرني وعيوونــه تقدح شـرآآآر:ارفعي صووتـك...بووجوودي

مـرتـن أخـرى واللـه لآكـتمه لـك..وبـآحتقـآر..هذآآ ووجـهك أسوود...ولـك عيـن بـعيد..لو انك شــريـفه

وش تسوويـن؟..

غمــضت عيوووني بقهـر...مـآنيـب انـآ اللي تسكـت على ظلمهـآ..واللـه مـآنيـب أنـآ...مـآنيـب انـآ اللي

يتشكـك بشـرفهـآ وتسـكت...بس مو لخـآطري..لخـآطر المسدووح بسـريـره..أدووس الجمــر وأبلــعه

بعـد.ولآ يتكـدر خـآطره شووي...ي ويــلي عليـك ي عقـآب..لآ دريـت وش يقوول ببنتـك نسيـبك اللي

جبـرتني عليـه؟...آآآآه ي يبــه وش سوويـت ببنتــك؟...تنفـست بسـرعه..وانـآ احـس دمــعي الحــآر ينزل

من عيووني...سلطـآنه ابلعي دمووعك...سلطـآنه ورآآك خوآآآت..ورآآآك أبوو.بتهدميـن حيـآتهم

جميـع....تصـرفي ي سلطـآنه...بووسي رجليــنه...شيهـآنه بتطلـق بسبـآيبـك...ولآيـف مـآعـآد بينطـق

بـآبهـآ أحد خـآطب..أبووك بيمووت من القهـر...والنـآس بتدووس سمعتـكم بــرجلينهـآ..بتعـآيــر أبووك

وخوآتك بـك..وأنتي م سوويتي الغلط...بتدووسكـم ظلـم....لأآبووك من زووآآآج...ليـتني م

أعــرست...ليتني تميـت مثل عمتي...ولآ صـآر بي هالشي...وشلوون بـآوآآجه أبووي؟..ي رب اني

أمووت...ي رب يحترق فينـآ الفندق...ي رب خذ رووحي وفكــني...ي رب أرجــآك...خذ أمـآنتك

وريحني..ولآ أجيـب العـآر لآهلي...

قـآل بعصبيــه:قووومي ي اللـه أقوولــك...مـآعـآد لـك مقعـآد عندي..

قلـت كمحـآولـه أخيـره:كـل اللي خســرته علي..بـآرده لـك لو أشحـذ...بس خلني هالشهـر..تكفى لآ تذبح

أبووي بهالشي...ترى واللـه م أحلل ظليمتك لي..واللـه..

قـآل ببـروود:مـآنيـب ظـآلم...أنـآ رجـآل وأعــرف البـنت وأفـرقهـآ...عن غيـرهـآ...وم ينلعـب علي ي

مـآمـآ..غيــرك كـآن أشطــر...

نـآظــرته بـرجـآ..وأنـآ أحـآول أتذكـر..وش صـآر فيني..شككني بحـآلـي؟..يمكـن صـآرلي حـآدث وانـآ

صغيــره..بس م فيـه ببـآلي..حطـيت يديني على رآآآسي...وأنـآ أحس رووحي بتطـلع...واللـه

بمووت...بمووووت...ووصلني صووتــه الخبيـــث وهو يقوول:بـآستــر عليـــك...وشهـــر بـآطلـقك...بـس

بشـــرط..

رفعـت رآآآسي بصدمـه..وبـآمل وآنـآ أنـآظره ووبجنوون وأنـآ أضحك وأمسح دمووعي:واللـه م أسووي

شي..ولآ تشووف رقعـه وجهي...وشهـر وتطلـقني...وم رآآح أنسـى هالشي لـك طوول عمــري...

قـآل وهو يهز رآآسـه بلآآ:هذآ غصـب عن خشمـك بتسوويـه...بس شـرطي الثـآني غيــر..

نـآظـــرته بتعــب من العذآآب والضغط النفسي اللي بيمووتني:موآآفقـه..واللـه موآآفقــه...

قـــرب لي..وبعدت عنه بقـــرف..واللي صـآر أمـس أنعـآد علي...وهو نـآظـرني بـآستهزآآآ..وبعدهـآ زفــر

وهو يمـط الحـروووف:الملـــف...

نـآظـــرتـه بصدمــه..وأنـآ أكـرر كلآآمـه بـآستغـــرآب:الملــف..أي ملــف..

قـآل بصووت وآآثـــق:الملـف اللي ســـرقـه أخووك الخوآآآن مننــآآ..

بس استووعــبت كلآآآمــه...حســيت الدنيـآ لــفت بي...وأخذت أقووي كــف بدنيــآي..نـآظـــرتـه وأنـآ

أشهــق بـــرعـب..ودمووعي زآآآدت..ضعتي مثل م ضـآع أخووك...ضعتي ي سلطـآنه...حسـيت النفــس

انكــتم عندي..وهو انـــرعـب..وركـض يجـيب لي مـآي..يبـلل وجهي..ويدعي علي..أمـآ أنـآ أحــس كـآن

وآآآحد يضغــط على قلبي..ويكــتم النفــس عني شووي شووي...حسيـت اني بديـت أتشنج...مدري كـم

أخذت من وقـت؟..لأني فقـدت كـل احسـآس..وبس تمالكت نفسي..وحسيت الــرووح رجعت لي...بعدت

عن يده بتقــرف وأنـآ أغطـي وجهي بيديــني..ووصلني صووته اللي غيـره الـرعـب مني ومن

تعبي:بتعطيـني الملـف..وبتفتكيــن مني...

قلت بصووت هده التعـب..وغصـه مــره والدنيـآ بعيووني ظلمـه:أنـآ بنــت...وأشـرف منــك...نـآظرته

بووجـع...هديتني الله يهدك...شككتني بحـآلي..وأنـآ اللي م نشـآف طرف ثووبي....نوومتني أمـس

بحضـنك...وقعدت اليووم وصبحتني بدووس شـــرفي...صـــرخت بعصبيـه وأنـآ اضـربـه بصدره وهو نزل

رآآآســه...حسبي اللـه عليــك...ي عسـآهـآ بخوآآآتك...ي عســى ينحـرق قلبـك على خوآآآتك...مثل م

حـــرقت قلبي..

مسكـ يديني اللي قطـعت ثووبـه النووم:لآآآ تدعيــن...خلآآآآص أهدي...

صــرخـت بجنووون:واللـه بـآدعي وبـآتم أدعي...من الصبح وأنـآ أتــرجـى بـك...ذليـتني ي عسـآك

للمذلـه اللي م تـــرفع رآسـك منهـآ...ظلمتني بشي مـآهووب فيني...أوووجعتني الله يوووجــعك....ي رب

انت شـآيفني وشـآيف ظليمتــي...ي رب انـآ دخيلـه عليك..تآخذ حقي...مـآنيـب طـلآآبـه فزعــه غيـر

فزعتـك..ي رب...أرجـآك تووريني وجيــعته مثل م أووجعني...ي ب أنت تدري بقل حيلتي...وبضعفي ي

رب...ي رب اكـسـرـ رآآآسـه بيـن الـرجـآل...مثل م خلآآآني أشوووف وأتخيل كــسـره أبووي...عسى

ربي يووريني بـك يووم...بـآقـرب وقـت...


قمـت وأنـآ أحـس اني منـذلــه...قمـت وأنـآ أحـآول أعــز نفسي..وانـآ وخـآلقي منكــسـره..ومندآآسـه

بالذل ليمـآ قلت بــس....وكـســـري مـآلـه جبــر...قلـت بشمووخ غصــب لقيــته:طلآآآقي ي ولــد

النـآس...ودآم هذآ أولـهـآ ينعـآف تـآليهـآ..وبقووه..والملــف تـــرقى سمـآ..تووطـى قــآع..م حلـمت

بشووفـته من بعيـد...

صــرخ بعصبيـه:أنتي قلتي اللي تبغيـه بسوويـه؟...انتي وعدتيني...

قلـت بصـرآآآخ أكبـرـ:كـنت أحسـب اني أكلـم رجـآل...شككتني بنفسي حسبي الله عليــك....م أقوول الآ

تـفوو على هالمــرجـله الكـذآبـه...

جــرى لي بســرعه..وأنـآ جــريت للغــــرفـه...قفلتهـآ بســرعه وأنـآ ألهـث..وهو

يصـآرخ:أفتحـــي...أفتحي ي بنــت*****....كـآنك قدك قوولــك...

رفـــس البـآب بقووه...حـطيت يديــني عـلى أذآآآني وأنـآ أصـــرخ:أشــــرف منك ومن طوآآآيـفك

كلــهـآ...ي نـآقص المـــرجـله...طلـــقنــي الحيـــن...كـآن بـك شوويه مـــرجـله...


قـآل بعصبيـه وجنوون:تبغيـن الطلآآآق االحيـن..ويـن اللي كـآنت بتبووس رجليني..علشـآن اتـــركهـآ

شهــر ي الوآطيـه....

رديـت بصــرآآآخ أكبــر...وأنـآ أحسـه يذلني أكـثـر..:لأني كـنت مصدوومــه...بس الحيــن عفت كـل

شي...وطلـقني بـآلطيـب احسن لـك..أعيـش مطلـقه..أشــرف من اني أعيـش معك سـآعه زووود....


ضــرب البـآب...وابتسمـت بشمـآته..وأنـآ أحس اني أخذت نقطـه ببحـر من وجيعتي منه..عسـآك للقهـــر

اللي م يفـآرقك...قـآل بـآستهزآآآ:وابووك بيتحمـل الفضيحــه..والآ بيطـب سـآكــت من سوآآآلف بنتـه

وولـده الــــردييــن..

صــرخـت بجنووون:لآآ تجيـب سيـــره اخوووي على لسـآنك...أخووي

يسوآآآآك...وبعصبيـه...ومـآالـــردي الآ انــت...يكـــرموون عيـآل عقـآب عن درب الـــردى...الــردى

يعـــرف اهلــه...ولآآيق عليــهم...ولآ تجيـب سيــره اخوووي على لسـآنك...م يشـــرفــه...

صـرخ بجنووون:لآآآآ تحديــني الحيــن أرووح وأقوول لآبوووك كـل مصـآيبكـــم...وأعلـمه بسوآآآلـف

ولـده اللي مفتخـر بـه...ورآفـع رآآسـه بيـن الــرجـآل...أقوولـه على اللي بيخلـيه منكـس رآآآســه...

صـرخـت بعصبيـه:تهبــى...لأآ أنت ولآ عشـره من أشكـآلــك...ينكـس آآآس أبوووي بين النـآس....عقـآب

يعـرف وش ربى؟؟..ووش جـآب؟؟..واخووي يمـكن انتم غشيتووه؟...أخووي م يقـرب

الحــرآآآم...وبشمووخ منكــســر..ودآآآم عقـآب عـآرفنـآ ووآثق بنـآ...م يهمنـآ أحــد من هالمخـآليـق

كلهـآ...


رفـس البـآب وهو يتووعـد فيــني...أمـآ انـآ حسيــت بكتمــه ذبحتني...هنــآآآ بهالغــــرفه...خســـرت

كـــرآمتي وكـل شي...جلـست على الآآرض..وأنـآ منقـرفه بكـل م فيهـآ...نـآظرت الســريـر بحســـره

ذبحتني..ونزلــت دموووعي...وأنـآ أشهـــق...أصيح م ضـآع مني...لـــرجــآآآل كلـمه رجـآل حــــرآآآم

بــه...آآآآآه يمـــه....ليتني مت ممعك....ولآ أعـــرست...انسدحت على الآآرض البـآرده..يمكن تبــرد

نيـرآآن قلبي....وأنـآ عجزآنــه حتى أجلـــس...أحس اني بـآموووت...غمــضت عيووني بقهــر

وآنكـسـآر...أتذكـر وجـه أبووي وفـــرحته..مبـآركته لي...فـرحـه خوآتي..دمووع عمتي...وجيـت مع

رجلي..دخلــت الفندق معــه...م أنكـر اني انصدمـت من شكـله...ووجهه النحيـف...عيوونه

الجـآحظه...السوآد اللي تحتهن...بس م همني شكـله...حمدت بي..والحمدللـه انـآ وحده مـآهتم

بهالشكليـآت... رجـآل ويعـآملني بمـآ يـــرضي اللـه...اللهم لـك الحمد والـشكـ...بدلـت ملآبسي...لبسـت

القميـص اللي حـآطته لي شيهـآنه..والحمدللـه كـآن سـآتــر كــثيــر...وطولـت عليـه وانـآ أتحمم

وأبدل...سمعت صوووتـه وهو ينـآديني..جمعت شجـآعتي..وأنـآ أحط عطــر..نـآظرت وجهي اللي م بـآقي

فيـه الآ بقـآيـآ المكيـآج...شعـري القصـيـر للحيـن فيـه بلل خفيـف...شديـت القميـص علي

أكـثــر...وقـــريـت كـل م أحفـظ من الآيـآت الصغيـره..وطلـعت لــه...شفتــه بدشدآشـه النووم وأزرآريـه

الفوقـآنيـه مفتووحـه...والعشـآ قبـآلــه...بلعــت ريقي برهبــه منه...ومن حظووره المخيـف بالنسبه

لي...وأنا لآول مـره..أجلـس مع رجـآل كذآآ...وانـآ أحـس نظرآآته تفحصني من فووق لتحــت...حسـيت

انه بيغمى علي..وصلنـي صووتـــه المووجــع:حيـآك...اجلسي تعشــي..


بلعـت ريقي...صووتــه أحسـن مـآآ فيـه...صوووته غيـــر...نبـــره عمـري م سمعتهـآ..جلسـت

قبـآلــه..وم مديــت يدي...اكتفيـت بشوويـه عصيـر... رغم الجووع اللي ذآبحني...بس أحـس لآ أكلـت

شي بيصـيـر شي لآ يحمـد عقبـآه...وهو م فيـه دسووم م طـلبهـآ..وتبـآرك الـرحمـن..أكـل عن

عشـره...عـآد مو مبيـن عليـه يـآكل كذآآ...خلـص وأخذ الصينيـه بعد م سـآلني اذآ ابغى..وهزيـت له

رآسي بلآآ..طلـعهـآ بـــرآآ..ودخـل الغـرفه...وطلـع بعدهـآ...وأنـآ قلبي وقف..وهو يجلـس جنبــي..ومـآسك

يدي بيديــنه.,,ويلعب بـآصـآبعي..وأنـآ الدم كلـه صـآر يضخ بووجهي ويديني....قـآل بهمـس هـآدي:م

تبغيـن تنـآميــن؟...

بلعـت ريقي بـرعب..وبهمـس وصووت ولآ كـآنه صووتي:حنـآ م صليــنـآ..

جمـدت يديــنه..وتـــرك يدي وهو يقوول:ي اللـه بــرووح أتوضـى..وأنتي متوضـيه...


قلت بهمس وأنـآ أحس بصووته عصبيـه:أيـه...

دخل تـآركني وأنـآ زفـرت..أوووف...غبي فيـه وآحد م يصلي بيوم زوآجـه...بس مسكيـن يمكـن

نسـى...المفــروض من دخلنـآ صلينـآ..وهو الحبيـب بلع لآ وبينـآم بعـد..دخلـت طلـعت

جلآآلي..ومصلتي...طلـع والمـآي بشــعـره..ورآفـع ثووبه النوم...نشـف يديـنه..ووقف قدآمي وانـآ

ورآه..وطبعـآ بدون مصلـه يصلي..كـبـر..وصلينـآ..وتميـت أستغـفـر وأدعــي...وهو خلـص بسـرعه...وم

بلعـت لسـآني..ألآ وأنـآ أحس بيده على رآسي..وهو جـآلس قبـآلي..تعلـقت عيووني بعيوونــه...وم

رمـشت ولآ قدرت أنزل عيووني...تجمـدت من نظرآآت عيوونــه....قـرصني قلبي منـه...وبس خلـص

دعـآئـه اللي طوول بـه...قوومنـي معــه..نزعـت جلآآلي..وأنـآ أرجــف.. رتبتهم وحطيـتهم على

الطـآولــه...قـآل بهمـس:تـآمـــريـن على شي بعــد...سكـت بخووف متملكني منه..وهو كمل...تعـآلي

نآمي ي اللـه...

نزلـت رآآسي بـرعب..يمــه...قـآم لي وقلــت بخووف وأنـآ أغطـي وجهي بيديــني:مـآبغي..

قـآل ببـروود:شنو اللي م تبغيـنه؟...

نزلـت يديـني وانصدمـت فيـه قبـآلي..نزلـت رآسي بخجل ذبحني..وأنـآ اسـب وأشتم حـآلي بدآخلي.. رفـع

رآسي بطـرف أصـآبعه...وهو ينـآظرني بحده وشك:وشو اللي م تبغيــنه؟...

قلـت بــرعب:مو قصدي..بس خلنـآ نتعود على بعـ..

حـط اصبعه على شفـآيفي..وأنـآ قلبي وقــف...حسيـت بـآمووت...وهو يمسـك يدي ويقعدني على

السـريــر..ورآح طفـآ النوو...وأنـآ بخآطري أرووح أقفل الحمـآم علي..بس م تجـرآآت أسوي

هالشي...من حقـه بس هو جلـــف...وغبـي..وخفـت أمـآنع ويشـك فيني...

جـــريـت شعــــري بقوووه...وأنـآ أشهــق...ليتني نحـشت عنه...ليتني م سلمـت حـآلي لــه....آآآآآه ي

رآآآآكـآن وش سوويـت فينـي؟...آآآآآه ي رآآآكـآن ذليتني وكــسـرت ظهــري؟...وش أقوول عليـك ي

ولــد أبوووي؟...حتى الدعـآ مـآنيـب قـآدره أدعيـه عليـك...جنيـت على حـآلـك..وبتجني علي...وبتجـرنـآ

معك أكـثـر واكــثـر...حطيتني بيـن نـآريـن...وكـل نـآر أشد من الآخــرى..واثنيــنهم بيذبحننـآ...أعطيـه

الملـف وأسلمـه رقـآبنـآ...ومدري أكوون بعطيتي له للملـف اجني على نـآس واتحمل ذنبهم...والآ

أطنشـه وأرجـع لآبووي ..وأهدم بيتنـآ وواخــرب على خوآتي...وسيـرتنـآ بتصيـر على كل لسـآن...والآ

أسلـم الملـف اللي مـآنيـب عـآرفه منه حـرف للمـــركـز..وأفضـح أخووي..وأهدم أبووي وصوره رآكـآن

بعيوونه...وأكـسـره كـســره عمـره..كـآفي انه صـآبــر وهو يقوول ان شـآ الله انه من شبـآب

الجنـه...عمـره م قـــرب درب الـــرديـين...وش أسووي؟...ي ليـتك ي يبـه م شفـت العيـآل؟...ي ليتنـآ م

صـرنـآ..ولآ أوجعنـآك...ي ليــتني م صـــرت ي يبـه....ي ليتني رجـآل كـنت يمكـن تصـرفت...بس انـآ

بنـت وش أسووي ي رب؟..وش بيدي أسووي؟...حسبي اللـه ونعم الوكيـل...وبـــرجـآ...ي رب انه م

يطلقني..ي خووفي يطلـقني ويفضحني بلآ ذنـب...ي رب..شهـــر بس..وواللـه أنـآ اطلـب الطلآآآق...بس

ركـد جنوونه...مـآبغى الفضيحـه...أبووي بيمووت..واللـه م بيعيـش..بعدهـآ....اذآ الحقـيــر افترى

وظلمني...أبووي واعـــرفه بيصدق...ي رب لآ تتـركنـي وجـع لقلبـه..ي رب أنـآ وش مسوويـه

بدنيـــتي؟؟...واللـه معـآقبنــي..كـلٍ يطـعن بشــرفي..أولهـآ حـــريـم سنـد..والمصيبـه الكبيـره رجـل العـآزه

والقــــرآآآده...ي الله انك تنصـرني عليهم..وأشووف بهم يووم...

حســيت بدووخــه جتنـــي...ولووعـــه قوويـه...جــــريــت للحمـآم..وأنـآ أحـس ان رووحي بتطلــع...أبــي

أطلـع كـل اللي ببطــني...بس بطـني فـآضيــه...قبل العـــرس جووع وبعـد العـــرس جووع...والضغط

النفسي أحسـه ذبحني...حسـيت الدنيـآ أظلــمت بعيووني فجـآه... رمـشت بخووف..ووجـه

أبووي ...حظــن أمي...ابتسـآمه رآكـآن..عيوون عمتي...حنـآن شيهـآنه...ضحكـآت ولآيـــف..كـل

شـي..كــل شي...لمسـآت الحقـــيـر أمــس وأنـفـآسه...عندهـآ حسيت اني طحــت..وأنـآ

أتشهــــد....وأحــس ان ووحي تنسحـب مني شووي شوووي...


&&&&&


بدلـع:شيهـآنه أستحي..مدري كـيف؟..

قلـت بعصبيـه:لوولوو عن الدلـع...غصب تـــركـني رآشد انـآم هنـآ أمـس..وبصدق..وواللـه لولآ حلـف

ابوي علي اليوم اني أرد لبيتي..كـنت أقننعت رآشد..

قـآلت بضيـق:أنـآ مو قـــرفـآنه من أبوي..بس أنـآ استحي..أغيـر لآبوي وعمتي...وأدخل معهم للحمـآم...

قلـت بحنيـه وأنـآ أمسح على ظهــرهـآ:خلي الحيـآ عنك ي قلبي..بكـره بيصيــر لـك أجــر...هم

مــرضى..وفووق ذآ كلـه أبووك وعمتك اللي بحسبـه امك...بـــري بهم ي ولآيـف...وي ويـل ويلـك لآ

بينتي أنك قــرفـآنه منهم...بكـره عيـآلك بيعـآملوونك مثل م تعـآملينهم...غيـرك يتمنى يطوول شووي من

بــر الوآلديـن...

هزت لي رآآآسهـآآ بهدوو..وبشووق:زيـن بـآكلـم سلطـآنه..م اتصلـت علينـآ؟...

قلت وأنـآ أزفــر بشووق ذآآبحني وكـآني مفـآرقتهـآ سنيـن مو سـآعـآت بس:أنتظرهـآ تتصـل..أكيـد من

تفضى بتتصـل...يمكـن زوجهـآ عندهـآ..وفشـله أضـآيقه..وبس تكلمني بـآخليهـآ تكلمكم...


كـشـرت ولآيـف بضيـق..وأنـآ اخذت أغـــرآآضي..وسلمت على ابوي وعمتي..وطلـعت لـرآشـد اللي

يتحـــرآني عند البـآب...تووجهنـآ لبيتنـآ..وأنـآ مشتـآقـه لـه...أدري زعلآن علي..أني م رجـعت معه

أمس...بس غصب عني..أبووي وعمتي وولآيـف..الكـل فـآقد هالسلطـآنه...وأدري ولآيف تعبـآنه وبتنـآم

وم بتصحـى لو شنوو؟..وابووي بيتضـآيــق...دخلـنـآ بيتنـآ..ومســكت يده...نـآظني بهدوو...وأنـآ أرمـي

غطووتي وأمسـك يده وأقبلهـآ بعشـق متمكـن مني..وبهمـس صـآدق:واللـه اني أحبـــك...


ضحك وهو يحضني بـــرقـــته المعتـآده...وقبل جبيني بعمـــق:وأنــآ امووت فيــــك...


وهذآ هو رآآشـــد...المثـآلي بكـل شي...أنسـآن أعجز أووصــف حـآلي معه...مـــرآآعيني من أتفـه شي

لآآدق شي..انســآن عشــقه يســري بدمي..ندمـت اني ضيـعت سنيـن بتفـآهتي وتفكـيـــري

السطــحي...وكـــرهت كـل يوووم عشته من دوون رآآشــد...آآآه بس ي عسـآني حـآمل

هالشهــر...علشـآن تتم فـــرحتي....وتكمـل حيـآتي مع حبيبي...

اسطورة ! 10-01-13 03:10 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


&&&&&


دخلـت غــــرفتي بغضـب وأنـآ اقفلهـآ...تـآركه أبووي وأخوآآآني...عضيـت يدي بقووه...علشـآن م تطلـع

صــرخـآتي لبــرآآآ...أبووي خطــب أبووي بيعـــرس...أبوي بتشـآركنـآ فيــه حـــرمـه ثـآنيـه غي

أمي...وبيصيـروون لي أخوآآآن غي أخوآني...يشـآركوونـآ بـآبووي وبقلب ابووي...وي خوووفي

يحذفوونـآ بـــرآآ...آآآآآه يمــه...اللـه يسـآمحك وش سوويتي بنـآ؟...من ألووم؟...ألوووم امي والآ الووم

ابووي....ي ليته معـــرس وحنـآ صغـآر...ي ليتــه....مو صـآبـر كل هالسنيـن..ولمـآ كبـــرنـآ...صـآ يدوور

العــرس...مـآلـك عذر ي يـبــه...وانتي ي يمــه اللـه يهديــك بس....بعد ابووي م ينلآآآم...لآآزم م يتـم

هالزوآج...مو بكيـفهم يجيبوونـآ...وبعدهـآ يتفقوون...وكـل وآحد يســري بحيـآته...خلآص بيعـــرس

كيـفه...أمي تجي عندنـآآ...وهو يـــرووح مع حمـته...بس وش يقنـع أمـي؟...لآآآزم أطلـع لي

سـآلفــه...لأآزم أجيبهـآ للبيـت...وأتفـآهم معهـآ لحـآلي...لآآآزم...كذآ بتقتنــع...أنـآ أعـــرف


أمي...دمعــت عيووني بقهــر..وانـآ أتذكـر كشخـه أبووي..اليووم رآيح يخطـب وأكيـد بيشووفهـآ...آآآآآآه

ي يمـــه....


&&&&&


بحمـآس:ي حليـله جــرآآآح..واللـه حـرمتـه طلـعت حلووه...كـآنت ظـآلمـه حـآلهـآ بالملكـه...


قلـت ببــروود وأنـآ اتصفح المجلـه:هي حلووه حتى بالملكـه...بس أنتي وأمي لآآزم تحـط الآلوآن كلهـآ

بووجههـآ ي اللـه تعجبـكم...البـنت فيهـآ جمـآل...صحيـح مو بمستوى خوآتـهـآ بس حلووه..وبالنسبـه

لجـــرآآح وشكلـه العـآدي ملـكه جمـآل..وحطي فووقهـآ انهـآ تمتـآز على اخووك انهـآ اصغــر منه

بكـثيـر..وانه أول زوآج لهـآ..حتى لو اخووك م تمم زوآجـه الآول...وأخووك عقـد الدنيـآ كلهـآ

به...والبنـت سليمه من هالنـآحيـه...

كـشـــرت بضيـق:لأآ تذكـريني بزوآجـه الآول ليته م كـآن..وبملل..ي ويلي من عقده....ي رب ينسـى

سـآلفتي بالعـــرس..وربي بيذبحني..مـآلت حتى اللبس بيتدخل به...

قلت بصدق:تستـآهليـن..أنـآ أموت واعـرف كيـف طلعتي بهاللبس الووصخ قدآم النسوآآن..لآ والبلآ

طلعتي قدآم جـرآآح فيـه..زيـن م حفـر قبــرك ودفنك حيـه..واللـه المتزووجـه م تلبسـه لزووجهـآ...كـش

عليـك...

جت منـآل بتـرد علي بعصبيه..بس قطعتهـآ جميله بسـرعه وهي تاكل من صحن المكســرآت اللي

بحضنهـآ:يوووه خلآآص لآ تخـآنقن..البسته وخلـصت سنيووه منـآل..خلننـآ بالمهم....وبخـبث..بس شفتن

عيوون أخوونـآ الجــلف...ههههههه....ي حليـله طلع ينجذب للجنـس النـآعم...

ضحكنـآ على جميـله...وجـــريت منهـآ صحن المكـســرآآآت...وبلعـآنه:بس ي بنـت...تـــرآآآك

انفجـرتي..وانتي بعدج بالـرآبع..وعندك زوووج...الله يعينك ي صـآلح..عزلله ضـآع شبـآبك...


قـآلت بعصبيـه:ووووجـــع زيـن...وبعنـآد...مـآنيـب منفجـــره حيل..وصـآلح بكـل حـآلآآتي أعجبـه..وبكــره

اوولـد وأرجـع أحلى من أووول...وبـآستهزآآآ..والآ تبيني حـآمل وجسمي مليكـآن...حشى ولآ الآوربيـآت

بزمـآنهن..


قلت بلعـآنه مقصووده:يجيــب اللـه خيـر لآ ولـدتي..وبـآستهزآآآ.. والآوربيـآت على قوولتك..م صـرتي

زيهن وانتي بنت..بتصيــرين وأنتي طـآلعه من الآربعيــن...ههههههـــآآآآي بــس...


عصـبت وهي تقووم زعلآآآنـه...وأنـآ ومنـآل انفجــرنـآ من الضحك...جميـله مجنوونـه...الحيـن بتسووي

رجيـم قـآسي..علشـآن م تصيـر شينـه بعيـن صـآلح...مهبووولـه أختي...اللـه بس يقوومهـآ

بسلآآمه...ويعينـآ على امي..اللي يتجي توطـى ببطووونـآ...من تزوجـت جميـله وهي مدلعتهـآ...لأن

جميـله تزوجت طبعهـآ دلووعه...فتكـسـر خـآطرهـآ...هههههههه....

وتمينـآ نسوولـف..وطبعـآ منـآل...خـآيفـه من جـــرآآآح...واتفقنـآ م توآآجـهه الآ بعـد فتــره...علشـآن

يكوون نـآسي السـآلفـه...



&&&&&


طلعـت من بيـت النـآس وأنـآ معصـب..كـل شي كـآن مـآشي تمـآم...بس شـرط العووس صدمنـي..تبغـآني

أطلـق حـــرمـتي..واللـه اللي م طلقتهـآ وضيعت عيـآلي لو ايش..حـآولت أقنعهـآ...بس رفضـت..وأصــرت

على شـــرطهـآ المستحيل بالنسبه لي...فقمـت وأنـآ أتعـذر منهم...ي اللـه ربي يعووضنـي...ويـــرزقني

بووحـده تـــرضى فيـني وبحيـآتي وزووجتي وعيـآلي..لأن مستحيـل أستغني عن أم عيـآلي...مهمـآ

صـآر..ي اللـه عسـآهـآ خيــره..واللـه يعووضني خيــر...تنفـست بتعـب...ي اللـــه أحــس هالآيـآم اللي

عـدت طويــله...وحـــرمـتي المصوون المتبزرنه مدري متى تكـبــر عقلهـآ؟...قـآعده ببيـت اخووهـآ

كـآنهـآ بنـت أمـس..تــــركتهـآ طوول هالفتـره على كيفهـآ..بس ملزووم اتصـرف تصـرف قـآطـع..دآآآمهـآ

طوول هالووقـت م عـــرفت ان اللـه حـق..ومـآني مستعـد أخـآطر بنفسيآت عيـآلي..اللي تعبـت..كـآفي

كـل م شفـت وجـه ديـم حسـيت بالمووت...وهي منكـســره...ملزووم أتصــرف..ملزوووم...وعيـآلي

أحسـهم تشتتوآآ من هالووضـع...لأآآآزم ألقــى حل....وبـآســــرع وقــت...



&&&&&


برجـآ:سنـد ي أخووي تكـفى...كلمـه يعني متى نملـك؟..

نآظـــرني بملل:عبوود واللي يعـآفيـك صدعت رآآسي..وحتى لو ملكـت تـــرآك مـآنت بمعـــرس عليهـآ...

لمـآ تخلـص البنـت الثـآنويـه...وزفــر بتعـب..وأختهـآ عـــرووس..انتظر شووي...لمـآ يتـرتبوون...


قلـت بضيـق:زيــن...ننتظـــر ونشوووف متى يتــــرتبوون؟...شكلي بـآتم كذآآ طوول عمـــري..بلآآ

زوآج...علشـآن تـــرتـآحوون...


وطلـعت ووصلني صووت ضحكـآت سنـد..كشـــرت بملل..وأنـآ أركـب سيـآرتي..وعيووني على

بيتهم...أووووووف متى أملـك وارتـآح؟...عزللـه اني انهبـلت..هذآ تووني م عـــرفتهـآ وصـــرت


احبهآآآ...ابتسمــت بـــرووقـآن...سبحـآن اللـه طوول عمــــري أتمنى من بيـت عمي عقـآب..ولمـآ قـآلوآ

لـك ولآيـف...حسيتهـآ دخلـت قلبي...ارتحـت لها كـثيـــر...وخـآصـه بعـد م سـآلـت هنووف..ومدحتهـآ لي

كـثيـــر...حسيـت شخصيتهـآ نفـس شخصيتــي....بكـل شي...آآآآه ي رب..تذكـرت هنوووف

وابتسـمت...مشتـآق لـهـآ الدبــه...اتصلــت عليهـآ عزمتهـآ على مطـعم...بس اعتذرت ان عندهـم

نـآس...وسكـرت منهـآ وأنـآ طفشـآن...ملل وربي ملـــل....آآآآووووووووووووووف....اتصلـت على

ربعي نتجمـع بالآستـــرآآآحـه كالعـآده لآن التفكـــيــر يذبحنـي...وأنـآ البنـت دخلـت بـآلي...وأبغى أملـك

عليهـآ...أخـآف يصيــر شي..ويبعدهـآ عني...لآآآزم بـآســرع وقـت املــك...



&&&&&

نزلـت رآآسي بخجل بعـد م حطيـته بســريـــره بصعووبــه...قـآل أبووي من غيــر لآ ينـآظني:ولآيـف يبـه

أجلـسي جنبي أبغـآك بمووضووع؟..

انهبـلت اول مــره أبووي يكلمني بمووضووع...بالعـآده الموآضيـع لسلطـآنه وشيهـآنه...وانـآ

انطـرد...قلـت بفضوول:سم يبــه...


نـآظـرني بهدوو:عبداللـه ولـد خـآلتك أم سنـد..خطبك مني...وأنآ وآفقت...

قلت بعصبيه:م أبغـآه...خل يولوون...م حنـآ بميتين عليـهم...نسوآ كلآآمهم عن سلطـآنه...

قـآل أبووي بحده:الكلآم عن سلطـآنه انسيـه...مووضووع لآآآعـآد تفتحيـنه مـرتن أخـــرى...وعبداللـه

مـآله شغل بالمووضووع كلـه...ودآم لهذآ السبب رفضك له...فـغصب عنك بتـآخذينــه...


نزلـت دمووعي بسـرعه..وقلت بضيـق:وأنت وعمتي منو بيتم عندكـم؟..

قـآل بنبـره تووجـع:لنـآ رب أخبــر بنـآ...وأرحم منك بنـآ...اطلـعي ي أبووك وطـفي النوور.. رآآسي

موجعني..واصحي قبل الفجـر..علشـآن يمديــني أتوضى وأصلـي..وفكـري بالمووضع عدل...وعلشـآن

تكوونيـن على بينه...تــرى عبداللـه خطـبك مع رآشـد لمـآ خطـب شيهـآنه...وأنـآ معطيه...


شهقـت بصدمــه....بس أبووي غمض عيوونـه...يعني بينـآم...طفيـت النوور وتـــركـت البـآب

مفتووح...وجلـست بالمجلـس وأنـآ مصدوومـه...عبالله خطبني أنـآ...ومع شيهـآنه...يعني من

زمـآن...ابتسـمت بخجل...يعني بـآتزووج...ي ربي بـآقوول لديـم..وأحـــر نـآنـآ شلوون؟...كـآنت تقوول

اني م بعــرس الآ لآ خلـصت الخمس والعشــريـن..الله ونـآسـه أنـآ اصغــر خوآآتي بـآتزووج...ي ربي

أبغى جوآآآل شلووون؟...عاد عبدالله أذكــره كـآن مزيووون...وطيــب...بيخليني ارووح

مجمعـآت..وارووح لبيـت ديـم..ومطـآعم...وأشتـري اللي أبي...وآآآآآآآآآآو....صحـآني من أحلآآمي

صووت عمتي وهي تنـآديــني..وجـــريـت لهـآ..بسعـآده مقتحمـــه قلبي...من يجيــب لي جوآآآل بيدي

الحين..واللـه لأشتـري من مهـــري أجدد جوآآآآآآآل...



&&&&&

بـآستغـرآآب: رآآآشـد علآآمك ي أخووي؟..

نـآظرني بضيــق..وبتعب:سنــد أنـآ تعبـآن...

فز كـل م فيني..وأنـآ أقـــرب منه..وبخووف:سلآآمتك من التعـب ي أخووي...علآآآمك؟..أنـآ سندك

وعوونـك...وشفيـك ي أخووي؟..


قـآل بغصـه:سنـد شيهـآنه م حملــت...وصـآرلنـآ الحيـن فتـره..

حسيـت كـآن مـآي بـآرد أنكـب علي..وقلـت بلووم:أستغفــر اللـه ي رآشـد...ووقفـت قلبي...أحسـب بـك

شي...كـبيـــر..


قـآل بحزن:والولـد مو شي كبيــر ي أخووي..واللـه قلبي شفقـآن على بزر منهـآ...ولآنيـب الصغيـر..ولآ


هي الصغيـره..

قـلـت وأنـآ أمسـح على ظهــره:هذآ رزق من ربـك ي أخووي..وتوكـم بـآول حيـآتكم..السنـه م

طبقتوهـآ..ودآمك خـآيف ومستعجل كذآآ..خـذ حـــرمـتك ورووحوآ افحصوآ..مـآهووب عيـب ولآهووب

حـــرآم..وأرجـع وأقوولـك ان شـآ اللـه انهـآ مسـآلـه وقـت...


تنهـد بتعـب وهو يمسـح على وجهه...وبهمس:خـآيـف من حووبـه اللي طلقتهـآ...خـآيف أن هذآ عقـآب

اللـه لي..واللـه أنـآ مو بقصدي هالشي...بس اللي م أرضـآه على خوآتي م أرضـآه على بنـآت

النـآس..وواللـه نفسي عصتني عنهـآ...وبحزن...خـآيف ارووح أفحـص ويطـلع العيـب..مني واللـه

أممووت وقتهـآ...


تنهــدت بخوووف...وأنـآ أضـــرب كـتفه:مـآسوويـت الآ الصح ي أخووي...أمسـآك بمعـــرووف أو

تســرـيح بـآحسـآن..وم سوويـت الآ الصحيـح ي أخوي...قبل لآ توهقون بعيـآل هم اللي

بيـآكلوونهـآ..وهي الله يـــرزقهـآ ان شـآ الله...باللي أحسـن منـك...زفــرت بضيـق..وأنـآ بعوون اللـه

بخـآويـك ونـــرووح نفحـص..وعسـآه خيـر ي رب...


قـآل آشـد بتعـب:سنـد كـل م شفتهـآ احـس بـآمووت...خـآيف واللـه م أقدر أعيـش من

غيــرهـآ...وبضيـق..وامي تضـآيقهـآ على الحمـآل..وانـآ اسووي نفسي عندهـآ عـآدي..وهي

متضـآيقه..واللـه اني أمووت وقتهـآ...وبضيـــق...طلبتني نفحـص..بـس أنـآ امـآطل خـآيف واللـه خـآيف...


حـظن كتفي سنـد بحنيـه:أذكـر الله ي خووي..وعليـك بقيـآم الليل والدعـآ..وعسـى ربي يـــرزقـك بالعيـآل

لمـآ تمل..قووم الحيـن تووضى واركـع لـــربـك ركـعتيـن..عسـى ينشـــرح صدرك...وتوكـل

لحــرمـتك...واللـه يقدم الخيـر ي رب....وامي اتـــركهـآ علي..أنـآ اعـآهدك م تفتح الموضووع لآ معك

ولآ معهـآ...مـــرتن أخـــرى..


تـــركـني وتوجـه لبيـته وأنـآ استغفـر الله...قمـت طفيت نور المجلـس..وسكـرته ودخلـت دآخل..وأنـآ

ادعي بدآخلي..أن ظن رآشد يخيـب وم بـه بلآآ..والمووضووع تـآخيـر ليس الآآ..واللـه م كتب لهم...ي

رب لآ تووجـع قلبي عليـه..توجهـت لغـــرفـه أمي كالعـآده..ودخلت لقيتهـآ جـآلسـه على ســـريـــرهـآ

وهي تسبـح وتستغفــر...ابتسـمت بس شـآفتني.. رديـت لهـآ الآبتسـآمه وأنـآ اقـــرب منهـآ..وأقبـل

رآسهـآ بعمـق:السلآآآم ي الغـآليـه...شلوونك الحيـن..


قـآلت بحنيـه:وعليـكـم السلآآم والـــرحمه...وطوول م زوولـك دآخل وطـآلع علي..فـآنـآ بـآلـف خيـر ي

يمــه...عسـآ زوولـك وزوول أخوآنك سـآلم..


وقعدت أسولـف معهـآ سوآلـف عآديـه...لحد م وصلنآ لمـــربـط الـفـــرس..وهي تقوول بضيـق:وحــرمـه

أخووك للحيـن م حملـت..واللـه خـآيفه بهـآ شي...وأخووك لآ قلـت لهـآ شي زعـل..يخآف على خآطـــرهـآ

يتكـدر..عشتوو...


قلـت بهدوو وانـآ اقبل يدينهـآ:واللـي يعـآفيك ويخلـيك ي يمـه.. رآشـد وحـــرمـته اتـــركيهم بحـآلهم..أنتي

تعـــرفيـن رآشـد وطبـعه...ودآمه طـآيــر بمـــرته اللـه يهنيـه..لأآآ نبليـه بذنب هاليتيـمه

بعـد..ويطلـق...وواللـه مـآعـآد احدن مزووجـه..ولآآهووب اللي بيـطق بيبـآن النـآس خـآطب..ويتـم كذآآ

طوول عمـــره..ويمـكن هو شـآرط على حـــرمـته م تحمل..أخووي م ينقـآل عليـه شي...


قـآلت امي بـــرعـب:وشهو طلآآقـه؟..لآ ان شـآ اللـه...وبضيـق..بس واللـه أنا شفقـآنه على

بزره..وبعصبيـه..وواللـه كـآنه مووكـل حـــرمته من هالبلآآ...لآغضــب...


حطيــت يدي على فمهـآ بســـرعه..وبــــرجـآ:أرجـآك لآ تنطقينهـآ يمــه...وكـآن لي خـآطـــر عندك..أنك

تنسيـن المووضووع بكــبـــره..ورآشـد وحـرمته متى مالله كتب لهم

الخلـفه...بيخلفوون..وانتهيـنـآ..وبضيـق..يمه هالموضوع انسيه لمـآ يكـتب الله لهم..والآ والله

رآآآشد..يـآخذ حــرـمته ويطـلع من البيـت..ومـآعآدنـآ شـآيفين وجهه....


قـآلت امي بشـك وخوووف:سنــد تعـــرف شي عن أخووك ومخبيـه عني..

قـلت بضيق:لأآ..ويمـه هذآآني طـآلبــك...كـآن لي معزه وخـآطـــر عندك..أنك م تضـآيقين رآآشد

وحـــرمته...

سكتت أمي على مضض..وطلـعت أنــآ من غـــرفتهـآ..وتوجـهت لغـــرفتي اللي نقلتهـآ للطـآبق

التحتـي..على م يخـلص التـرميـم اللي فووق...قسمـت الطـآبق الفوقـآني قسميـن لحــريمي...بمـآ ان

البيـت فضى..وأنـآ بـآشتــري رآحتي من الحيـن..وكـل وحده بشقتهـآ واللي بهـآ خيـــر تكـلم...واللي تحـت

يتم لآمي وآخوآني وخواتي هن الآمــرآت النـآهيـآت فيه....دخلـت غـــرفتي أنـآ وسلووى..وشفتهـآ تنووم

بنتي الصغيــره..عيـآلي نـآيمـين على فــرآآش على الآرض..سلمـت بهمـس..لآ أزعجهم...وانـآ انزع

غتـرتــي..وأنسـدح على الســريـــر بتــعب..قـآلـت بـهمـس مستغــرب:علآآم وجهــك أسوود؟...عسى م

شــر...

قـلت بهمـس متــعب:تعبــآآن..وهلكـآن من التعب...

قـآلـت بــــرقـه:سلآآمتك حبيبـــي..

رديـت عليهـآ بهمـس مخنووق:يسلمك ي قلبي..

سكــت وأنـآ أحـس مصيبـــه رآآشـد كـآســـره ظهـــري...لأآآ ي رب لآآ تووجــعه...ي خووفي ي رآآآشـد

تكوون فـآحص وخـآلــص..وطـآلع بـك شي...ومخبي علي..أخووي وأعـــرفـك...مو ظــن اللي يعمل بـك

كذآآ....ويقلب أحوآآلك...




&&&&&


طلــعت ولآيـف مني..وأنـآ زفــرت كـل القـهـــر اللي بدآخلي...وخووفي على الغـآيبـه عني

مووجعني..معقوولـه ي سلطـآنه م تتصليـن تتطمـنيـن على أبووك...ي خووفي بـك بلآآ...ي رب

ستـــرك...حتى على خوآتهـآ م اتصلـت...سلطـآنه م تسوويهـآ..م تغيـب وتتـركـنـآ ورآ ظهــرهـآ...الآ

لشي كــبيــر...حـآسـ بغصــه وش كــبـــرهـآ؟...كــآنهـآ مفـآرقتني من سنيـن...ي كـبــر البيـت من دوونك

ي أبووك...واللـه م ينعـآش فيـه...بـآنتظــر لبـكــره اذآ م اتصلـت بـآتصل أنـآ على جـــرآآح وأتطمن

عليهـآ...تنهدت بتعــب...البيــت فضـى على أبووك ي رآآكــآن...خوآآتك تيســرن..وآخـــرهن

ولآيــف...عطيتهـآ لعبداللــه ولـد خـآلد...كـنت تحبـه وتمدح بـه...وعسـآه يهجد جنوون أختك...وم بقـى

الآ أنـآ وعمتــك...وآآآه من عمتـك ي رآآكـآن...موو كـآســـر ظهـــري الآ همهـآ...ي خووفي بكـــره تنقل

بيـن بيووت خووآتـك...وي خووفي من كلآآم النـآس عنهـآ ومنتهم عليهـآ...وي كــث م بيجــرحهـآ..ي

اللـه عسـى ربي يـآخذ أمـآنتنـآ سووى...ولآآ تشووف أختي سوود الآيـآم...ي رب وستــرك فينـآ....



&&&&&

كـنت أنـآظرهـآ وهي تمشـي بصعووبـه..وبتمـآيل..وكـل شووي مسكـت الحيـط..وتـآخذ نفـس

وتكمل..حـآولت أسـآعدهـآ بس رفضـت بحده...وقسووه...كـل شي صـآر بســـرعه...شووفتي لهـآ وهي

دآخلـه علي...بثووبهـآ الآبيــض...صدمــتني..كـآنت نـآصعه بالبيـآض..بـــريئــه لدرجــه تذبح...جمـدت

ملآآمحي وأنـآ أقوول..كلهن سوآآ..لآآ تنخدع ي ولــد نوآآآف لآ تنخــدع...شفتهـآ لمـآ لبسووهـآ العبـآيـه

وانصدمـت...ملآمح جسمهـآ متحدده..وانـآ رجـآل وأعتــرف غيوور..حسيــت الدم كلـه ضخ

بــرآآآسي...لبستهـآ بشتي..وم تكلــمت...أخذتهـآ وعقدني ثووبهـآ...وصلنـآ للفندق..ونزلـنـآ...انتبهـت

للعيوون اللي تنـآظرنـآ بدهشـه...بس تجـآهلتهـآ..أكـب همي والنـآس تنـآظرني...وحتى بسـآم

اخووي..علـق علي لمـآ طلعنـآ من القـآعه هو والشبـآب...وهو يقوول:حــرآآم عليـك وش مسووي

بالببــنت..

قلــت بثقـه لـه وعيـآل عمي حوولنـآ:حـــرمـه شيــخ ي بسـآم...وحـــرمـه الشيـخ م تنزف للشيخ الآ

ببشتــه...


ضحكوآآ وهو يصفـروون ويعلقــون....بس تجـآهلــتهم...


دخلنـآ جنـآحنـآ..وشفت بشتي يطيـح على الآرض ولآ اهتمـت..وهي تنزع غطـآهـآ..بعدهـآ صووتهـآ اللي

كهــربني من دآخلي..وأنـآ أشتم حـآلي...هذآ وأنـآ أستهزآ بعـآدل...بس لآحـد يلوومني...عمــري م شـفت

حــرمه...وأنـآ رجـآل وبعز عمـــري...استغفـــرت بي...لمـآ رآحت من وجهي..وانـآ أزفــر..واحـآول

أشينهـآ بعيووني انهـآ مو حلووه...اللي م تتسمـى كـآنت أحلى منهـآ بمليوون مــره...وأنـآ يـآمـآ شـفت

حـــريم ويقطـن الطيـر من السمـآ..بس م حـركـن بي شي..هذي يمكـن انهـآ حلآآلي...استغفـرت

ربي...أجـل حلآآلـك ي ولـد نوآآف...عزللـه انك انهبلــت...تنهدت بتعـب...بس هي فيهـآ شي مدري كيـف

أوصفهه؟؟...طوولـت علي ,,,,ووصـل العشـآ..والآخت م طلـعت..نـآديتهـآ..وشووي

وطلــعت...ونـآظـــرتهـآ وهي منزلــه ووجههـآ...شعـرهـآ قصيــر..وللحيـن بقـآيـآ المـآي بــه...قميــصهـآ

أبيـــض ســآتـر..مو مبيـن منهـآ الآ كـف يدينهـآ...وجههـآ أسمــــر...خشمهـآ..استغفـرت ربي..وانـآ

أقولهـآ تجي تجلـس تتعـشى...أكلــت وهي م مدت يدهـآ..الآ العصيـر شـــربت منه شووي..غصبـت حـآلي

على الآكـل..ابيهـآ تـآكل لو شووي...بس هي عندت..طلعته بـــرآآ..ورحت غسـلت ورجـعت

لــهـآ..مسكـت يدهـآ وحسيــت بلسعـه ســـرت بجسمـي من رجفتهـآ الخفيـفه...بس جمـدت وأنـآ أسمعهـآ

تقوول نصلي...استغفـرت الله... رحت تووضيـت وأنـآ معصــب...ومنحــرج...وهي بزر أمـس تذكـرني

بالصلآآه...صلينـآ..وخلـصت قبلهـآ..وهي للحيـن تصلي..ووجههـآ منور بنوور حلوو..وهي لآبسـه

جلآآلهـآ..وعلى سجـآدتهـآ تستغفــر...قـربت لهـآ وحطيـت يدي على رآسهـآ...وقعدت أهمـس..بولآآ

شي..أحـــرك شفـآيفي بـس.,أووهمهـآ اني أدعي...وانـآ حتى دعـآ الزوآج نـآسيـه....وعيووني

بعيوونهـآ...حسيــت بقلبي يضـــرب...وانـآ أسـب حـآلي...وأذكــر حـآلي..انهـآ أخت رآكــآن...قوومتهـآ

معي...وانصدمت لمـآ قلت لهـآ نـآمي..وهي تقوول لآ مـآبغى...هنـآ كل جنـووني طلـع..وأنـآ


أغصبهـآ..وهي التزمـت الصمـت...شكيـت بهـآ انهـآ مو بنــت...بس اللي صـآر أثبــت لي انهـآ

بنـت...صحيـت قبلهـآ..أخذت شوور...وجلـست بـــرآآ انتظرهـآ...اطلـعت لي بعد فتـره..وهي لآبــسه

فستـآن طويـل نـآعم..وخجلآآنــه....بس أنـآ اخذت عهد اني أكـسـرهـآ...أخذت عهد اني آخـذ ثـآر

هالسنيـن الطويـله من أخووهـآ بهـآ...بس أوجعني شكلهـآ لمـآ قلت انهـآ مو

بنـت..دمووعهـآآ...تـــرجيهـآ..دعـآويهــآ....كـل شي م حــرك شي فيني....حلفـآنهـآ نبـره الصدق

بصووتهـآ طنشـتهـآ...وبس جـبت سيــره الملــف...انصدمــت...من قووتهـآ المفـآجئه...وممـآنعتهـآ انهـآ

تسلمـه لي..ولآ كـآنهـآ اللي قبل شووي بتبووس رجليني...بس أخليهـآ عندي شهــر...صدمتني تووقعتهـآ

بتعطيـني أيـآه بسهوولـه...وخـآصه وأنـآ شفت انهـآ قبت للآنهيـآر...وهدمت نفسيتهـآ...بس

صدمتني..وهي تعـآند وتطلـبني أطلـق...وكلآآمهـآ..وهي تغلط علي..وبعدهـآ دعـآويهـآ..اللي

أرعبتني...وغلطهـآ علي..وهـــروبهـآ للغــــرفه...اللي أحمد ربي انهـآ قفلتهـآ...لأني كــنت بـآكوون

ذآبحهـآ لو هي بيـن يديـني..وبعدهـآ الوونيـن الموجـع اللي جـآني من الغــرفــه...وبعدهـآ

الصمــت..وصووت الطيحـه القوويـه...ووقــف قلبي..وانـآ انزل مهــرول لتحـت..أجيـب مفتـآح

ثـآني..حـآولـت افتحـه م قـدرت...هي تـآركـه المفتـآح دآخـل..هددتهـآ وتــرجيتهـآ تفتح بس لآ من

مجيــب..هنـآ انهبـلت..وخفـت خووف عمــري م خفتــه...كـســـرت البـآب الكبيــر بصعووبـه..وانصدمـت

انهـآ بالغــرفه...تووجــهت للحمـآم....وشفتهـآ طـآيــحه والدم حوولهـآ..انهبلـت احـسبهـآ

منتحـــره...لفيتهـآ بســرعه وجـــري للمستشــفى..طلـع رآآآسهـآ مشقووق.وخيووطه...جـآهـآ هبووط

حـآد بالضغط وطـآحت على المغسـله...ووانشق رآآآسهـآ...تمت بالملآحـظه أربـع سـآعـآت..وبعدهـآ

طلعنـآ..ورفضـت تكلـمني..حـآولت اسـآعدهـآ بس بعدتني بعنــف...لمـآ وصلنـآ جنـآحنـآ بالفنـدق...


فتـحت البـآب..وخليتهـآ تدخـل قبلي..تبعتهـآ وأنـآ اشووفهـآ جـآلسـه على الكـنب بعبـآتهـآ..وغطوتهـآ على

الآرض..وعيوونهـآ بالفـــرآآغ...زفــرت بتعــب..وأنـآ أجلــس جنبهـآ..وبهدوو:عطيــني الملـف وكـل شي

بينتهــي...ولآ كآني طلعت بحيـآتك بيووم..


تجـآهلـتني ولآ تكلـمت...زفــرت بضيق..وقلـت بعصبيـه وانـآ أحـآول أتمـآلـك نفســي:انخـرستــي

انتي...أكلــم جدآآآر آنــآ..


قـآلت بصووت مبحووح من التعـب:بـآكلـم أبووي..


وقـف قلبي..قلـت بشـك:بتقوولــين لــه؟..


قـآلت ببـروود:أبغــــى أكلـــم أبوووووووووووووووووي...

تنهدت بتعـب من عنـآدهــآ..وبهدوو:مو من مصلحتك ولآ مصلـحه أبووك يدري باللي صـآر...

قـآلت ببـروود:أنـآ اعـــرف بمصلحتنـآ..واللي أكيـده منه..مو من مصلحتي أتم مع وآحد مجـــرم

نفـسك..وأهيـن حـآلي واتم مـربووطه بـك أكـــثـر من كذآآ....

قـآل بحده وهو يضغط على أصـآبع يده:احشــمي نفسـك وصووني لسـآنك...للحيـن أنتي م تعــرفيني ي

بنـت النـآس...فتجنبي عصبيتي...وبتهديــد....واللـه لأخليــك بنص عقل لآ بغيــت...فـآعقلي وتعووذي من

ابليــس واحشمـي حـآلــك...


نـآظرتني ببــروود...وهي تقوول ببـــروود أكبــر:أبغـى أكلـم أبووي...


زفـرت بقهـــر....وانـآ أطلـع جوآلي..واتصـل على جوآل أبووهـآ اللي عندي..وواللـه هذآآني أتمنى تنطـق

لآبووهـآ بحــرف وآآآحـد..واللـه لتكووون جـآنيـه على حـآلهـآ...وقبلهـآ أهلــهـآ...

رن ورن ورن..وبعــد م كــنت بـآسكــره... رد صووته...عطيـتهـآ السمــآعه..وهي أخذتهـآ

بلهفـــه...ودمعتهـآ نزلــت بســـرعه:فديـــت هالصوووت...أيــه سلطـآنه ي بعــد عمــر سلطـآنه

أنت....بخيــر ي عسـآك بخيـــر..صووتي..مـآبــه شي ي الغـآلي...غيـر شووقي اللي ذآبحني لـكم..كيـفك

أنت..وكيـف عمتي وولآيـف وشيهـآنه...ولهـت عليـكم...حـطت يدهآ بفمهـآ وهي تعـض

عليهـآ..ودمووعهـآ نزلــت بغزآآره..ووجههـآ تحول للووون الدم.. رمـت الجوآآل علي..وهي تدفـن

حـآلهـآ بالكنبــه...وتهتز من الصيـآح...حطـيت السمـآعه بـآذني ووصلني صووت ابووهـآ

المـرعووب:سلطـآنه يبــه...سلطـآنه..


قـلت وانـآ أتنحنح..وأدعي على هالسلطـآنه بقلبي..:هلآ ي عم..أخبـآرك..


قـآل بضيـق:بخيـر الله يعـآفيـك..ي أبووك وش فيهـآ سلطـآنه؟؟...


قلـت بهدوو:دلع بنـآت ي عــم...مشتـآقه لــكم وتدلل علي..


ضحك بدوون نفـس وهوو يقوول:دآآآم دلآآآل..تستـآهل سلطـآنه الدلآآآل...وزفـر بضيــق...بس صووتهـآ

كـآنه تعبـآن..

حسـيت بملل منه وهو يحقق معي..وأبغى أشووف هاللي انهبـلت تصيح:لآ واللـه ي عم..بس توونـآ

جيـنـآ كنـآ نتمـشى..وتعبـآنيــن...والحيـن اخليك ي عم...تـآمــر على شي..


قـآل بضيـق:سلآآمتك ي ولـدي..م أوصيــك عليهـآ...وسلم عليهـآ..


قلـت بهدوو..وأنآ أسمـع تـــرجي صووت بنت عند أبووهـآ..بتكلم...وبســرعه تكلمـت قبل لآ

يلزقوون...:بعيووني ي عم..واللــه يسلمك مع السلآآمه..


وسكــرت منه..وأنـآ أقوول بعصبيــه:أنتي مجنووونــه..وش هالبزرنه؟؟؟..


قـآلت بعصبيـه ووجههـآ غـآرق بدموووعهـآ:قووووم عن وجهي...قوووم...

حســيت أني أولــع منهـآ وهي تـآمــرني...شكلي عطيتهـآ وجه بنت أبووهـآ...وبعنـآد:ومـآنيــب

قـآيم...وش بتسوويــن؟...

صرخت بقهــر..وهي تقووم بتدخــل غفـه النوووم...وتدعي:عســـآآآآك الموووت....الله يــآخذك ي ب..

صرخت بعصبيــه:قــص لسـآن..لمــي لسـآنك لآآ أقووم عليــك وبي....

وم ردت علي وهي تدخـل الغـــرفه المخلووع ببـآبهــآآ...وأنـآ زفـــرت بعصبيــه...هذآآ وهي كـآنت

كـآســـره خـآطري..ورآآحمهـآ...صدق جنـس م يطــهــر..عسى جنس الحــريم ينقـــرض ي رب....لو ايش

م سوويت لهن يتمن نكـآآآرآت وخـآينـآآآت....؟؟؟


انتهـــى هنــآآ..
البـآرت الجـآي بيكوون يووم الآثنيــن بعوون اللــه..

هداهدا 10-01-13 03:15 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
بارت خطيييييييييييييييييير وكلمة روعه قليل فيه اتوقع جراح طاح وماحد سما علييييييييييييييييييه والله يصبر نانا عليه لين يعقل والله يعطيك العافيه وبنتظار جديدك :55:

halazona 11-01-13 09:37 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
فعلابارت قوي وخطيرراضن سلطانه بتروض جراح وبقول ليت جنس الحريم سلطانه بس هل ياتري بتستمر حياتهم ويمكن ان الملف ظلمهم هم وراكان والله يعطيك العافيه بنتظارك

اسطورة ! 16-01-13 06:44 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

أسعــد اللـه صبــآحكــــم...هالبـآرت أهدآآ مني..للي خلصوآ اختبـآآرآت..مبـآرك مقدمـآ..وعقبـآل النتيـآيج الحلووه..
**21**

بعـــد أسبـــووع طوويـــل...

بعصبيــه كبيــره..ووجهه صـآر أسوود:أنـآ ينلـعب علي ي شيهـآنه...أنـآ تجيبين لبيـتي شغـآله..وبدوون

علمي...

قـلت بخووف:يبــه..أنـآ..

قــآل بحده وقووه:وصمـه تصمــك...لآآ أسمـع صووتك..قلتي عجز والموت مثل م مووت جسمه بيميت

عقله..بس تهبيـن..مو عقـآب اللي تسيه بنته على م تبي..وبتهديـد...ومو تحسبيـن حـآلك

تزووجتي..وقلتي خلآآآص...بـآمــر وآنهي..ومـآحد بيقوولي لآآ....واللـه تـحــرم عليهـآ القعده ببيــتي

يووم وآآآحد....


قـلت بضيـق ودمووعي سـآلت وأنـآ أشووفه وهو ينفـخ:يبـه خلآآص ي عسـآني أفدآآك...لآ يـرتفــع

الضغــط...واللـه انـآ.

صــرخ بعصبيــه:أطلــعي من بيــتي هالسـآعه...وخوووذي بليــتك اللي جـآيبتهـآ معـــك...

طلـعت بـآنكسـآر..وولآآيـف وعمتي يتـــرآآجــفن من الخووف...أخذت الخدآآآمه وطلـعت وأنـآ أصيـح

بووجــع...اللـه يـآخذني يعني مسوويـه مفـآجـآه...أوووووف ي رب...ي ويـلي لآآآ صـآر بـه

شي...ارتجفـت بــرعب من عصبيـته...ي ويلي من سنيـن طوويـله مـآعصـب كذآآ...دخلـت بيتي..ودخلـت

الشغـآله...اللي توني جبتهـآ انـآ ورآآشد من المطـآر...زفـــرت بضيــق..استغفـر الله...الحيـن وش يقنع أبووي؟...دخلـت الخدآمه الغـرفه الثـآنيـه..وعطيتهـآ غطـآ..وقلت لهـآ تنـآم على الكنبـه

الكبـيـره..والحمدللـه انهـآ نحيـفه وقصيـره...آآآه ي رب..أخذت وووبي وأخذت لي دش بـآرد...يبـد على

قهـري وخووفي من أبووي...أبووي شخصيـه غـريبـه...عجزت أفهمهـآ..وبدمووع...أول مــره يطـردني

من بيـته...أول مــره من كبـرت يـــرفع صووته بي..طلـعت من الحمـآم..وتوجـهت لجوآآلي

مبـآشـره...مـآحد بيسـآعدني غيـرهـآ...ثوآني ووصلني صووتهـآ الحلوو:بشــري شسوآ أبووي؟...


صحت بووجع وهي انفجـــعت قلت بمرآآآره:سلطـآنه أبووي طـــردني...أول مـــره يعصبـ كذآآ...



&&&&&

أنـآ اشهد انك عايشـه في ظليمــه
ي لحيــةٍ مـآنتي على وجه رجــآآل..

كـنت قـآعده أتجهز بهدوو..اليووم بنـرووح لآهلــه...وبعيـش معهم...وكـل الخووف اللي كـنت خـآيفته

قبل الزوآج...انـذبـح..وبالآصح كــل احسـآس عندي انذبح وببشـآآعه..أحس اني مـآنيـب سلطـآنه...أنـآ

اللي قبل م أسكـت..صـآر لي أيـآم م نطـقت بحـرف...أكــره هالمتسمي بزووجي...أبـشع خلقه...وأبــشع

أخلآآق...كـل يووم أعيـش فيـه معه أكـرهه أكـثر...أنسـآن متعـآفي م يـركـع لـــربـه...الآذآآن يـآذن وهو

نـآيم...انقـرفت منه واشمـئزيـت...ي مشـين حظــي..طوول عمـري منحووسـه...وحتى بالزووج

منحووسـه...ي الله عسـى جـزآآي بالـآآخــره..والآ الدنيـآ فقدت الآمل فيهـآ تنصفني..آآآآه

بــس..هالآسبووع كـآنه سنيــن...مـر علي وقـته طوويـــل...كـآن يجـي يطلـبني أكـل معه أو يجي

يسوولـف معي...بس أنـآ م اتكلـم معه...لمـآآ يمـل ويقعد يـسب ويـشتم...وأنـآ سـآكته...بس من يجيـب

سيـره لـرآآكـآن..كـل جنوون يصيبنــي..أنـآ خل يسبــني م تفـرق عندي...لأنه حثـآلـه م يفــرق

عندي...بس الميـت وش يبغى فيـه؟...يسبـه وهو بقبره...ي عســآك ي جــرآآح للقــبـر الضيـق ي

الحقـيـر النذل...شغلـت جوآآلي..وصـرت اكلـم ابووي وخوآتي وعمتي شبـه يوومـي...وفجـآه يخـطف

الجوآل من اذني..ولمـآ يسمـع الصووت يـرده لـي..وأنـآ أمووت بغيـضي..أول مــره...عصبـت وتهـآوشنـآ

بالكلآآم...بس المـره الثـآنيـه..طنشـته..لأنه انسـآن شكـآك مــريـض مووسووس...بس خـل يعدي

هالشهـر على خيــر..وانآ أعلمـه قدره الحشــره..واللـه ليـطلق غصب عن خشمـه...واللـه م تعدي

حـركـته فيني على خيـر...واللـه لآآآوووســم قلبـه بنـآر وأكوويـه مثل م كوآآني..واللـه وهذآآني حلفـت

لآآخـذ ثـآري وثـآر أخووي من بيـن عيوونه...واللـه لأذلـه مثـل م ذلنـــي...والآآيـآم السوودآآ هذي ان م

طلعتهـآ من عيوونه...م أكوون بنـت عقـآب..وحتى رآآآكـآن بـآخذ حقـه وحـق حــرمـآنـآ منه من

عيوونه...حسبي الله ونعم الووكــيل..به وبشلته الووصخه...


وصلنــي صووته البــآرد:م خلـــصتــي...تـآخـرنـآ..وبـآستهزآ..وي ليـت شي يسوى..على هالتاخيــر كله...

غمـضت عيووني بقـــرف...م أحـآول حتى اني أخفــيه...وأنـآ أحـط أغــرآآضي بجنـطتي الصغيره..واحـس

عيوونه تفحـصني...مع ان لبسـي سـآتـر..لآبــسه درآعـه نيـلي فخمـه...ولو عندي غيـرهـآ م

لبستهـآ..بس السيده شيهـآنه حـآطتهـآ لي..تحسـب أختهـآ عروس...لآ والبلآآ اني طوول الآسبووع اللي

طـآف..لآبـسه عبـآتي..أختي الحلووه..مو مخليـه شي سـآتــر وحلوو مو حـآطته لي..تحـسب أختهـآ

عـروووس وتبي تكشخهـآ..هذآآ الخيشـه وهي الخيشـه حــرآآم فيـه...ألبـس له من هاللبـس

هذآآ...أستغفـر الله...وهو انقهــر بعـد من عبـآتي..ويتطـنز علي..ايـه مقيوولـه متعوود على اللبـس قليل

الحشمـه حـق خوآته...بس يهبـى يشووف طـــرف من جسمـي..النذل الحقيــر...

لبسـت عبـآتي وغطـآي...وجـآني بينتـقد...بس بلـع كلآآمه...هذآ النـآقص..هـآللي مـآيصلي الكـآفـر يجي

ينتقدني...شـآل جنطـتي..وطلـعنـآ..حـآول يمسـك يدي..بس بعـدت يدي عنه بقـرف...وهو عصـب... ركبنـآ

السيـآره..وصرخ فيني:وش هالحــركه الووصخـه؟..


قلـت ببرود:أي حــركـه وصخـه؟..

قـآل بـآستهزآآآ:تحسبينــي يعني ميـت على يدك...قلـت أجبـر بخـآطـــرك وأحسسك أنك عروس..

قلـت بضحكـه استهزآآ:هههههه....لآآ ي مـآمـآ...لآآ تتعب حالـك أفـآ عليـك..وجوودك بس حوولي

يحسسنـي أني أحسـن عـــروووس..وبحده..لآآ عـآد تلـمس طـــرف عبـآتي...مو يدي...لآنه م يشـــرفني

بصـــرآحــه...


وصديــت عنه وهو يشتــم ويـسب ويـــرجـف من العصبيه..ويمكن لو م كنـآ بالشـآرع كـآن

ضـــربني....هالآانسـآن حـــرآآم أصلآآآ فيـه..كلـمه انسـآن...لسـآنه وصخ..ملآآفظه وقحــه...كـل م فيـه

مقزز بدرجـه فضيـعه...لآ ديـن ولأآآ دنيـآ بـه هالــرجـآل..واللـه اني ابتليــت...أستغفـر الله

بــس...وطنشته وانا أفكـآري تـــرووح لآغلـى من بهالعـآلم عندي..شيهـآنه اتصلت تصيـح من

أبوي..طـآردهآ علشـآن الخدآمه..آآآآه ي عقـآب ومليوون آآآه من عزه نفسـك..كـنت متوقعه بيــرفض

وبيقلب الدنيـآ علينـآ..بس م توقعتها توصل لطرد شيهانه ابد..الله يعينـآ بس ونقنعه بالفكـره.. رغم اني

من صووت شيهانه شبه فقدت الآمل...أبووي وأعـرفه م ينزل نفسـه لآحـد..وحتى لو هالآحد

بنـآته..وغصب عنهن مو طيـب منهن يصــرفن عليـه..بس هذآ عقـآب وهذآ تفكـيـــره..لزوووم أروح

بـآقــرب وقـت..بس مـآظنتي هالثوور بيـــرضى..نـآظــرت ملآمحه المتجهمـه بطـرف عيــني...وزفــرت

بدآآخلي بــكـره...أحسه طـآفح مني.


دخلـنـآ من سور كبيــر..ودخلـنـآ لقصـــر فخم...فتحت فمي بس سكـــرته بســرعه...لآ أتـرك لـه سبب

يستهزآآ فيني..قـآل بتحذير:أحد يدري باللي بينـآ ي ويـل ويـلك...


قـلت ببرود:لآآ تهدد..أحســن لـك...مو من مصلحتك..


سكـت وهو يزفـر بغضـب..وهذي انا م أحب أكون طرف خـآسـر..حتى لو يكون ربحي بس

بالكلآم....ورجـع يتكـلم وهو يضغط على الحــــرووف:بزرنـه ونقصـآن عقل..وتعــرض قدآآم

الـــرجـآل..م يصيــر لـك طيــب..

هنـآ ولــعت أنـآ أتــرزز قدآم الــرجـآل...متــرززه قدآآمه الآخوو...قلـت بحده:مو أنـآ اللي أتـــرزز قدآآم

الــرجـآل..ولآآآ تحسـب لخـآطـرك وشـآنك..لآ واللـه تهـبى..."وبـآستهزآآ وأنـآ أشـر عليـه من فوق

لتحت بطـرف اصبعي"...كـلك بكـبـــرك عندي بتـــرآآب...لخـآطر ربي اللي ينـآظـــرني بحضوورك

وغيـآبك..ولخـآطر ابووي وتـــربيـتي اللي م تسمـح....وبـآستهزآآ....ودآمك مو وآثـق بي...بيـت أبـووي

يضفني..طلـق ي ولـد النـآس...


م حسيــت الآ بضــربـه بظهري شهقــت منهـآ بقوووه....قـآل ببـروود:اعتــذري هالحيــن...


كـآن ودي أسبـه بس م قــدرت...من الخووف...قـآل بحــده:اعتــذري لآ وخـآلــقي موووتك

هالحيـــن...أجل أنـآ أهبى وبتـــرآآآب..هـــآآآآه...وبجنووون...أعتذري بســـرعه..


قـلــت بخووف وألـم من وجـع ظهـــري اللي طلـع رووحي من ضـربتــه:م بغــى..


م حسيــت الآ بيـــدي تنلــف بقووه...صرخت بووجــع:آآآآآآه..


قـآل بعصبيــه:وجــعــآآآآه...اعتذري بالطيــــب...وشــد على يدي أقوووى..ودمووعي نزلــت...


قلــت بووجـع وانكــسـآآر:آســـ..ف,,ه...

رمـآني عنــه بقــرف..وصدمـت بالبـآب...وهو طـفى سيـآرته..ونزل..وأنـآ تميـت أصيح واحس يدي

انكــســرت...عســى ربي يسلـط عليــك من يذلــك...حسـيت بـه يفتح البـآب..وبعصبيـه:متى نـآويـه

تنزلــين؟..

أخــذت نفـــس عميـــق...وانـآ أدخـل يدي تحــت غطـآي...لآ تتــــركيـنه يتشـمت بـك...اصبــري ي

سلطـآنه هالشهـر..وعقبهـآ ايش م قـآل مـآحد مصدقـه...شهــر ي سلطـآنه...ولآ تنفضحيــن طوول

العمـر..وتهدميـن حيـآه أهلـك معك...


نزلــت ودخلـنـآ بيـتهم وأنـآ كـآرهه..قــــرفـآنه من كـل هالفخـآمه..أشووف الآضوآآ والفخـآمه

بعيووني...بس قلبي كتمــني...كـل اللي أشووفـه...م صـآر بعيووني شي..من أخذني من هالمكآن

بكـبـــره..ورمـآني بحـظن ابووي..واللـه بـآيـعه كـل شي...بس أبغى بيتنـآ...بيـن أبووي وبـآحضـآن عمتي

وخوآآتي...هنـآك أكووون سلطـآنه...اللي عمــرهـآ م أنكسـرت..كـل اللي هنـآك عززووآآ فيني كـل شي

حلو...على عكـس هالجسـم البـآرد اللي يمشي جنـبي...هدم كــل م بــي...فجـآه عند البـآب...قـآل

بوقآحـه:أدخلي عليـهم انتي أنـآ مـآنيـب دآخل معك...


قلت بــرعب وأنـآ أبلـع ريقي:م أعــرف..وم أدل..ادخـل معآي..

قـآل ببــروود:هذآ عقـآب لـك..علشـآن تعـرفين تطووليـن لسـآنك بـعد...ويـآستهزآآ..ولآنه م يشــرفني

تدخليـن معي بعـد...

وتحـــرك وأنـآ مـآسكـه لسـآني لآ ينـآديـه...ويذلني..هذآ نذل أكيـد بيضحـك علي وبيذلني..أللـه

يـآخذك..اللــه يـآخذك ي حقـيــر..أكرهك..ي عسـآك البلآآ اللي يلآآآزمــك...ضـربت البـآب وفتحـت لي

الخدآمـه..وأنـآ أرجـف..مـرعووبـه..واللـه مــرعووبـه..أنـآ وحده مـآني متعوده على النـآس..حدي أهلي

وبيـت ام سنـد وبعـض جـآرآتنـآ..وصـآحبـآتي وبس..والـلـه أنـآ..دخلـت وأنـآ مــرتبـكه حتى مـآني قـآدره

انطــق..شـآفتني أخته الكبيـره حتى نسيـت اسمهـآ من الـــرووعه. رميـت غطـآي وأنـآ منحـــرجـه..وهي

رحبـت فيني وبـآركـت..وبغيت اقوولهـآ..عزيـني وأنتي الصـآدقـه..وسـآلتني عن اخوهـآ..عسـى مـآله

طآري بيـن النـآس..وقلت لهـآ رآح يسلـم على ابووك...انصدمـت هي ووآضح م صدقتني...بس طقـآق

أكيـد تعــــرف أخووهـآ مــــريض..دخلـتني على أمهـآ وخوآتهـآ اللي رحبـن فيني..وجلـست بينهم.. رميـت

عبـآتي وانـآ حآطتهـآ جنبي..بعد سبحـآن اللـه احد يدخـل..ولو هم م أصروآ ارميهـآ كنـت م رميـتهـآ لو

ايش؟؟...أهلـه الحمدللـه أحسـن منـه...بس م أنكـر ضـآيقتني بـهم أشيـآ كـثيـره..نظرآآت أمهم كـآنهـآ

تفحـصني..على الآقل نـآظري من تحـت لتحـت..لدرجـه اني أحط عيني بعينهـآ ابغآهـآ تنزلهـآ وهي

أبـد...جميـله اختـه أحسهـآ درويشه..من قعـدت وهي حمـآلي وزوجـي..يعنـي م عجبتنـي..م انكـر انهـآ

حليلـهـآ بس أنـآ وحـده يمكـن معقده مثل م يقولن لولو وديـم..بس م أحب أطيـح الميـآنه مع أحد ولآ

احب احد يطيـح الميـآنه معي.أنـآ شكو بحمـآلـك وزوجـك..ومن أول مــره أشووفـك أزعجتيـني بهم..أمـآ

اللي م ارتحـت منهـآ ابد..وانقــرفت من شكلهآ..هاللي اسمهـآ منـآل..أعووذ باللـه

مـآصخـه..وسـآمجـه..والحيـآ م تملـك ذره منه..وهي جالسه معنـآ بجيـنز شووي وينشـق عليهـآ..وبدي

كـت وقصيـر..ومحدد جسمهـآ..معقوولـه م تستحي من أهلـهـآ بهاللبس..ومعقوولـه أمهـآ رآضيـه...ي

عمــري ي لوولوو..وحنـآ فـآضحينهـآ قليـله حيآ ومستحي...عند هذي لولو ولآ شي...ي اللـه الستـر

بس...صدق وقـآحـه..أمـآ مضـآوي..هالآنسـآنه أحسهـآ غيــر..دخلـت قلبي من ملكـه القــرآده...ومن

دخلـت بيتهم ارتحـت لهـآ...انسـآنه بشووشـه..وبـس مبتسـمه..ي بختهـآ...واللــه يديمهـآ عليهـآ...بس

الحق ينقال كل اهله عنده ملآآئكــه..لأن باختصار هو مـآلـه شبيه...


&&&&

غبيــنه ذآآبحتنــي...من هالشيهـآنه..وأنـآ اللي طوول عمــر ي أقوول شيهآنه أعقل بنـآتي...ويـلك ي

عقـآب..بنـآتك صـآرن م يحطـن لـك قيمـه..جـآيبـه لي هالكـآفــره فـــر حـآنه...أنـآ عقـآب تخدم ببيـتي حــر

مـه قـــر يبـه..وحتى شوور ي م أخذت..طلـعت مقدمه ودآفعه المبـلغ الثـآني..وانـآ مثل السفيـه تبغـآني م

أقوول لهـآ لآآ...أنـآ عقـآب للحيــن...والبيـت بيتي...آمـــر وأنهي بــه...أنـآ عقـآب..المــرض هد جسمي

أيــه نعم..بس م هــد عقلي..م هد مــرجلتي..وانـآ بنتي بتسيــرني على كيفهـآ..م زووجتهـآ علشـآن

يكـبـــر رآآسهـآ علي...وش قوول رآآشد علي؟..أكيـد انه هو دآفع الفلووس..والآ من ويـن لهـآ

شيهـآنه...ي عزتـي لـك ي عقـآب...ي عزتــي لك ي نفـسي...تمـنيت جسمـي تدب به الــرووح

هاليووم...علشـآن اقووم وأضـرب شيهـآنه لمـآ يــرد العقـل بــــرآآآسهـآ...دلآآل رآآآشد لهـآ

غيـــرهـآ..وتحسـب ان عقـآب تغيـــر...آآآآآه بــــس...بس عهدن علي...لأرجـع أربيـك من جد وجديــد

ي شيهـآنه....

&&&&&

كـنت قـآعده أقهويـهآ وأمي جنبهـآ..وهي تسوولـف بخجـل جذآآب..هالبنــت بهـآ شي مو طبيـعي..دخلـت

علينـآ بـرووحهـآ..طلـعت لهـآ مستغـربـه..وهي كـآنت خجلآنـه..وبس نزعـت غطـآهـآ عــرفتهـآ سلمـت

عليهـآ..وقـآلت ان جــرآآح رآح المجلـس يسلم على ابووي..دعيت على عدو جـرآح بقلبي...ذآبحه البـر

بـآبوي رآيح يسلم عليه..وتارك هالمسكينه تدخل علينا بـروحها..ألله يهديك ي أخووي بس.....دخلتهـآ

المجلـس عند أمي وخوآتي..سلمـت وجلـست بهدوو..قلت لهـآ تـــرمـي عبـآتهـآ..وسـآلتني أذآ أحد

بيدخـل..وقلت لهـآ الكـل طـآلع..نزعـت عبـآتهـآ وجلـست بخجل..وأمي تحتفـي بهـآ..وجميلـه تسوولـف

معهـآ..وهي تــرد بـآدب مو طبيعــي...قدمت لهـآ الحلآآ..ورفضـت..قعدت أنـآظرهـآ من فووق

لتحـت...جرآآح الآخو الممآنع للزوآج أسبووع كـآمل م ورآنـآ وجهه..ولمـآ سـآلته امي..يقوولهـآ

معـــرس جديـد يمـه بعـد...بعذره م يبغى يفـآرقهـآ..ي عسـى انعدآل حـآله على يدينهـآ..كـآنت تسوولـف

مع جميلـه..المندمـجه معهـآ..وانـآ أنـآظرهـآ..هالبنــت عليهـآ جـآذبيه مو طبيعيــه...حسيت انها مو

مــرتاحه وجهها تعبان...عـــرضت عليها اصعدها لجناحها وم مانعت..وصلتها عند البـآب وتـــركتهـآ

تدخل بـــرووحها..ورجعت لأمي وخوآتي..طبعا التقييمات لها متفآوته..أمي التزمت الصمـت..وم غيــر

كلمه بنت حلآل م نطقـت..جميلـه كتبت بها أشعار طويله عـــريضه..وهذي جميله دآيما مندفعه

بـآرآئهـآ..أمـآ منـآل كالعـآده انتقـآدآتهـآ جـآهزه..الميك اب حقها سنبل ولآ كـآنهـآ عــــرووس وأول

مسيار لها لبيت حمولتهـآ..صحيـح حيل شكلهـآ سنبل بس حلو..ويمـكن البـنت م تعـــرف...طنشت منـآل

وانـآ البـنت بـكل شي عـآجبتنــي...

&&&&&


ما للصقر هيبه وحشمه ومقدار
ان كان ما يدمي صدور الحباري

كــنت جـآلـس على الكبـووت وزقـآرتي بفمي..أنفخهـآ ببــروود مذبووح...غمضت عيووني

بضيـق...هالبنـت وقحـه...ولزووم تتربـى...عمــري م توقعتهـآ كـذآآ...هذآ صـآرلي سـآعه أبغـآهـآ تنحرج

من أمي وخوآتي..لأنهـآ اذآ سلكـت حـآلهـآ مـآهيـب آدميــه..هالآسبووع كـآن صدمـه حيـآتي...هدمتهـآ

بصبـآحيـه زوآجنـآ..ومشيـت على قـآنووني الدآئـم..بلحـظه فرح..هدم واكـسر..وبعدهـآ اطلـب اللي تبي

وتنولـه بظـل الصدمـه..لأن الآستيعـآب يكون بطي وقتهـآ..والشخص بس يبي الخلآآص...ودآيمـآ كـآن

هالشي يصيـب الآ مع هالبـنت..هدمتهـآ لدرجـه حسيـت انهـآ بتمووت من الـــرووعه..ولمآ حسيـت


نفسهـآ وقف..قلت لهـآ..توقعتهـآ تعطيني اللي أبغى لو عمــرهـآ..بس صدمـتني نظـرآآت عيوونهـآ..ثقتهـآ

بـآنهـآ شــريفـه...تحليلهـآ السريع..وبعدهـآ دعـآويهـآ اللي حسيتهـآ جمر بمسـمعي...وكملـت معهـآ

الآسبووع كـآمـل..صدمتني مليوون مـره..نظرآتهـآ ببروودهـآ اللي ينرفزني..كـآنهـآ أخووهـآ.. رغم اني

بالآول م كـنت أشووف بينهـآ وبيـنه ذره شبـه...بس الحيـن كووبي منه... رفعـه الخشـم..الغروور

الكبـريـآ المقيـت..اللي مدري على ايش؟..صدمني درجـه الشبـه بينهـآ وبيـن أخوهـآ..وطفرتني عبـآتهـآ

اللي لآبستهـآ دآيمـآ...تحسبني بـآمووت وأشووفهـآ..غصب عني كنت أستانس لآ شفتها بدون عبايه وهو

تعصب...بس لأني نرفزتها...واللـه كـنت أقوولهـآ عن أخوهـآ انه حـآط نفسـه بمكـآن عـآلي..وهي مو

بـس حـآطـه نفسهـآ بمكـآن عـآلي..الآ حـآطه حـآلهـآ أبعـد من الثريـآ...صدمـني التزآمهـآ..بعـض

الآحيـآن أوعـى القـآهـآ تصلي أو تقـرآ قرآن..م أنكـر اني معجـب بجـوآنب منهـآ..بس أتنرفز من جوآنب

كـثيره بعـد...مثلآ تطنيشهـآ الدآئـم لي..أجي أقولهـآ تسولـف معي لأني طفشـآن..وم أقدر أطلـع

وأتركهـآ..تسفهنـي وتصغرني بكلآمهـآ..وأنهبـل..أجي أقوولـهـآ تعـآلي تسممـي معي قصدي

كـلي..تطـآلعني بتصغيـر واشمئـزآآز...يذبحنــي...وأتذكـر بعيوونهـآ نظرآآت أخووهـآ لي..بس دوآهم ولـد

نوآف..واللـه لأخليهآ تبووس رجليني تبغـى الخلآآص ولآ تطوولـه..واللـه لأكوون مربيهـآ وحـآرق قلب

اخووهـآ وهو بقبره عليهـآ...والملـف خـل تنقـعه وتشرب موويتـه...مـآهمنـي..الآ تربيتهـآ اللي م

تــربـت..دخلـت البيـت بعـد م مليـت بلحـآلي..شفـت أمي وخوآتي..وسلمـت على أمي وأنـآ أقبـل

رآآسهـآ..وعيووني تدور الخبلـه..ووقـف قلبي لآ يكوون شرـدت تسوويهـآ..واللـه وقتهـآ لآدفنهـآ

بـآرضهـآ...سلمـن علي خوآتي..وقلـت بحده:ويـن سلطـآنه؟..


قـآلت امي بحنيـه:صعدت ترتآح بجنـآحكـم شووي...


زفـرت بدآخلـي برآآحــه..وانتبهت لمنال اللي بتشرد...صرخت بقووه:منيــــل..

تجمدت بخووف...وتووجهت لهـآ..وأنـآ أشد شعرهـآ...صرخت بـآلـم:آآآي جرآآآآح...

قربت أمي بسرعه وهي تمسك يدي:جرآآح يمه واللي يسلم عمرك اترك أختك..

زفرت بقه من دلآل أمي وأبووي لهـآ..غمضت عيووني بغضب..وأنـآ أشد أكثـ..وبعصبيـه:وعزه الله

وجلآله ي منيل الزفت..ان م بطلتي لبسك القذر ذآآ...لآكوون دآفنك به...والله ي منيل ان م عقلتي

لأكوون مربيـك...

قـآلت أمي بخووف:ي يمه أتركهـآ بعدهـآ صغيره..

قلت بعصبيـه:أي صغيره..وهي بقره وش كبرها قدآآمي...ي يمـه أذآ انتي وابووي عجزآآنين عن

تربيتهـآ..أنـآ لهـآ والله لهـآ..أعلمهـآ التربيـه عدل...


قالت أمي بضيق:وهي طـآلعه به من البيـت...بنت وبتـآخذ رآحتهـآ ببيتهـآ..

قلت بحده:هذآ النـآقص ي أم صيـآح..تبغيـنهـآ تطلـع به من البيـت بعـد..وبزفره قهر..وأنـآ أحذفهـآ وهي

تختبي ورآ ظهر أمي...وانا قلت لآ تاخذ رآحتهـآ..خل تـآخذ رآحتهآ...بس مـآهيـب تدووس مرجله أبوهـآ

وأخوآنهـآ..وهي تطلـع قدآمهم بهاللبس لآ حيـآ ولآ مستحـآ..قـآل ستـآيل وموووضه وتطور...فرقى

هالتطور والله...وبتهديـد..والله وهذآني حلـفت..ولأخـر مره والكلآم موصوول لكـن جميـع ولمنيـل

تحديـدآآ...احشمـن أروآحكـن...لآآ وخـآلقي أذبحكـن وأعلمـكن ان الله حـق...وي يمـه عقلي بنـتك لآ

تجنيـن على الولـد والبنـت..وقد أعذر من أنذر...


وطلعـت منهن لجنـآحي وانـآ موولـع...ي خوووفي ي بنـت عقـآب دعـآويـك تصيب بـآختي..ي

خوووفي...استغفر الله بس...فتحت البـآب..وفتحت فمي على وسعه...غمضت عيووني مره ومرتيــن...لآ

ي رب اللي أشووفـه مو صدق..م أبغى أبتلــى بدمهـآ..ي رب كـذب عيووني مو

علشـآني..علشـآنهـآ...بس للآســف كـل اللي أشووفه صدق....والله لأكســـر رآآآسك ي سلطـآنه

الزفــت....

&&&&&

أخـذت ولـدي رآشـد من بيـن يديـن عمـه..وبهدو: رآشـد تحـرآني شووي...ابغـآك بمووضووع....


نـآديـت العنود تـآخذ ولـدي..وطلـعت لـرآشـد أخذتـه بيده ومشينـآ..بعد م قلـت لعبداللـه يـرجـع أمي

وخوآتي للبيـت بسيـآره رآشـد.. رآشـد سـآلني بـآستغرآب:علآمـك؟..

قلـت بهدوو:أمـش معي وأنت سـآكــت..

توجهنـآ لمستشـفى خـآص...شهق رآشـد بضيـق:سنـد رجعنـي..م أبغى...

قلـت بحده:مـآهووب لـعب بزرآن ي ولـد أمي وأبووي..بتفحـص غصـب عنك..كـآنك ترضى الضيـق

لنفسـك..أنـآ م أرضـآه..كـآن لي خـآطر وقدر عندك بتنزل وتفحـص وترتـآح...وانتهيـنـآ..

قـآل بضيـق:سنـد تدري هالآسلووب أنـآ م احبـه..

قـلت ببروود:مـآلي صـآلح تحبـه أو لآ..أبدى م علي رآحتــك وأني م أشووفك بهالحـآل..الضيـق وآسمن

وجهـك وسآم...


نزل وهو كـآره..ومكشـر..كـآن ودي آخـذه بيـده وأطلـع..وأقوول أخووي سليـم م بـه البلآآ..بس واللـه

اني هالآسبووع تنكـدت بـه كلـه..وحتى ولآده ولـدي م فرحه بهـآ...والسبب ضيقي على اللي أبدى من

الولــد...ي الله انهم سليميـن اثنيـنهم وتفرحني بشووفـ عيـآلـه..واللـه نذرن علي والنذر ديــن..لأسووي

الهوآيـل بتمـآيم ولــده...ي اللـه لأآآ تووجعني بووجـيـعته..ي رب ي كـريـم...دخلنـآ للدكتوور وأنـآ أتكلـم

معه..ورآشـد وجهه أسوود..والدكتوور بـدآ يسـآلـه اسئلـه محرجـه..حملـت حـآلي وطلـعت..أنـآ أكـثر من

يعرف رآشــد..واللـه أنـآ أكـثر وآحد..وأعرف انه م يحـب يشكـي قدآم أحـد..وبالذآت أنـآ..م يبغـآني أشيل

همه..شووي وطلـع رآشـد يـآخذ تحـآليـل..أخذوآ فحـص شـآمل..سـآعتيـن وحنـآ نلووج بالمستشـفى

والسبب التحـآليـل...طلعنـآ على اننـآ نجـي بعـد يووميـن...مهدوود حيلنـآ...وانـآ أحس اني متكسـر...من

اليوم الضحى اولـدت بدور..وطعمني ربي بولـد..سميـته على رآشــد...وعسـآه يطلـع لعمـه بكـل شي..الآ

بيبـآس رآآآسـه...دخلت بيتنـآ بعد م تفـرقنـآ أنـآ ورآشـد...شفـت المجلـس منور..دخلـت وشـفت عبوود هو

وربعـه سلمـت واستـآذنـت منهم..وتووجهت لغرفتي..مهدوود حيل وموووجــووع قلب...ي الله عسـى

رآشـد م يشكــي بـآس...


&&&&&

دخلـت بيتنـآ الدآآفــي..وتوجـهت لغــرفتنـآ..وشفتهـآ برووبهـآ جـآلسـه على السـرير..ووجههـآ

أحمــر..وجوآلهـآ بيدهـآ..سلمـت وانـآ أرمـي غترتـي على الكنبـه..نزعـت ثووبـي..وانـآ أمسك يديها

وأقبلهن بعشق ذآبحني لهـآ..وبهدوو:من مزعل حبيـبتـي؟..

بـرطمـت ودمووعهـآ نزلـت بسـرعه..وهي تصـيح وتحـضني :أبووي زعل علي وعصـب..اني جـبت

الشغـآلـه..

قـلت بضحكـه وأنـآ أجلـس وأمسـح دموووعهـآ:خلآآص ي قلبي..كـل هالدمووع لآن أبووك زعل..بكـرآ

بيـرضى م عليـك..ولآ يتكدر خاطرك ي قلبي...وبـآستهـبـآل..لأآ تحديـني أرووح أذبـح عقـآب أنه نزل

دمووع حبيـبتي..

ضحكـت وهي تضربنـي بصدري:من يذبح عقـآب..أذبحـه ولآ لــه ديــه عندي....

قلـت بـآسى وانـآ أتظـآهر بالخيبـه:أفـآ..طلـع مـآلـك قدر ي رآشـد...هذآآ..وأنت فآزع وطـآق الصدر

للحبيـبه..أثرك طلـعت مـآش...

ضحكـت وهي تحـضني..وتقبـل كــتفي برقتـهـآ اللي تذبحــني:أحبــــك..وخـآلقي أحبــك..

شديـت عليهـآ بحضنـــي أكــثر...وأنـآ أدعي ربي...ي الله انك ترزقنــآ..ولآ تحرمنـآ من رزقــك...ي رب

ي كــريــم..لو بنـت وحده والـله رآآضيـين....

&&&&&

اليووم أسعــد أيـآم حيـآتي..أليووم أمي ردت معنـآ للبيـت...أمـس أخووي محمـد...دعمه رجـآل قبـآل

بيتنـآ وهو يلعب كووره...وعلى كـبر خووفنـآ ووروعتنـآ وقتهـآ..الآ انه صدق خيـره..أمي جتنـآ

طـآيره..وابووي عندنـآ..وامي قـآلت م بتفـآرقنـآ بعـد..وكـل الهبـآل قبل رآح والحمدللـه..وهذآآنـآ

رجعنـآ...صحيـح أمي وأبووي م يتكلموون الآ لمـآ تحمد لهـآ ابووي بسلآمه حموود..وهي ردت

علـيه..بس أحـس هالشي بدآيـه خيــر.وأمي ملزوومـه تتغير..وأبووي ملزووم يتنـآزل...اذآ مو

لخـآطرهم..لخـآطرنـآ حنـآ..وهذي البدآيــه..وم أكوون ديــم..أن م سوويـت الهوآآآيـل..وغصـب عنهم

بيرضوون بعــد..وابووي م يعرس لو أيــش؟؟..هذآ تو م صـآر شي..وكـآن بيرووح مننـآ حموود...ي الله

انك تقدرنـي عليــهم...وتحببهم ببعض...وأبووي م يشووف من النسوآآن غيـر أمي..وأمي م تشووف

من الرجـآل غيـر ابووي..ي رب ي كـريـم...

&&&&&

كــنت أنـآظر ملآمح محمـد..وأنـآ أقبـل يديـنه ووجهه..اليووم شفتـه وأيقنـت بمووته قبـآل عيووني ي

سبـحـآنك ي رب..اليووم حسـيت رووحي تفـآرقني...بس الحمدللـه ان رحمه اللـه كبيـره..كـنت قـآعد

بمجلـسي..طفـرآآن..مـآلي خلق أطلـع ولآ ارووح لمكـآن...دخـل علي رجـآل الشيب غـآزي

لحيـته...السلآم عليـكم وعليـكم السلآم..الرجـآل هندآمـه قديـم..بس انه نظيـف..قهويـته..وشووي والآ

يقوول:ي ولـدي أنـآ جـآيـك..وأبغــى المقسووم منك..وبـآنكسـآر..وواللـه ي ولـدي م جبرنـآ على هالشي

الآ الشـديــد القووي..وأنـآ ولـد نـآس وعـآلم..أغدرت بي الدنيـآآ وأجبـرتني على هالحـآل..

قلـت بهدوو:أبشـر ي عــم..م ترجـع خـآيــب..بعوون الله...

فتحـت بووكـي وم لقيــت بـه الآ خمـس ميـه...تمنيـت البـنك قريـب كـنت رحـت سحبـت لـه..اسمه اللي

جـآني عـآني....طلـعت الخمـس ميـه وأنـآ أمدهـآ لـه:خـذ ي عم..وواللـه م ببووكــي غيرهـآ...


أخذهـآ وهو منحرج:ي اللـه عسـى يفتح بووجـهك الخيـر..ويمطـرك بـه..ويسهـل أمرك..ويخلي لـك

رجآك..

وطلـع وأنـآ جلسـت متملل...لـآآزم ارووح البنـك شووي..أسحـب مصرف لعيـآلي..بكـره م بيمديـني

أصرف..طلـعت وأنـآ أسكــر مجلــسي..وسمـعت صرآآخ عيـآلي...عصبـت من الهيـآته اللي عـآيشيـن

بهـآ..لزووم أشد عليـهم...طلـعت وشـفت حموود ولـدي ابوو ست سنوآآت..جرآآ ورآ الكووه..وانكتمـت

أنفـآسي وأنـآ أشووف السـيـآره مسـرعه جـآيـه...جلـست على الآرض من الرووعه..وأنـآ أشووفــه

يطيــر قدآآآمي..قلــت بغصـه:ي رب خذ رووحي معــه..

فزعوآ جيـرآآني..وركضووآ لـه أخوآنـه..الآ أنـآ عجزت أتحــرك..جـآبووه حطووه بحضنـي..وهم

يتحمدوون لي بسلآمته...وهو يصيـح مرعووب ويحضني..وأنـآ جـآمــد...أخـذته بحـضني بقووه..وأنـآ

أستنشـق ريحتــه العـذبــه..وحسـيت دمووعي ســآلـت...دفـنت وجهي برقبـته وأنـآ أدعي ربي م يووريني

يوومـه..ي عسـى عمري كله فدآلـه..والنـآس يقوومووني..والرجـآل اللي صدمـه يعتــذر..شلـته على

ذرآعي وانـآ أتشكـر النـآس..وتوجـهت للمسـتشفى,....مستحيـل يكوون م صـآر بـه شي...أنـآ قدآآمي كـل

شي..وواللـه مـثل الوورقـه طـآر..سووآآ لـه فحـص شـآمل..وطلـع سليـم..جـت أمـه طـآيره مع

أخووهـآ..تبغى تـآخذه...بس قلـت ولـدي م يطلـع من بيتي..ووآفقـت بدوون صعووبه ترجـع معي..ي الله

عسـآهـآ خيره..وللحيـن أتمنى شي وأحد..أعرف الرجـآل اللي مرنـي..وأعطيـه بدآآل الخمـس

ميـه..ألوووف...شكلـه دعـآلي..وصدق من قـآل أن الصدقـه ترد البلآآآ...اللـه يجـزي ذآآك الرجـآل بكـل

خير.. رغم اني عطيـته انه جـآني عـآني..والآ م تووقعته محتـآج لذي الدرجـه...اللـه يرزقـه ويـن م

التفـت؟..وعسـى خطـآه ترده لــي...علشـآن أكـرمه من رزق ربي اللي كرمـني بـه..وأفـك ضيـقه...


&&&&&

أوووووف ملل وربي وضيـقه خـلق...بس مقـآبله ابووي وعمتـي..لآ وحتى شيهـآنه أبوي طردهـآ..م

يبغـى الشغـآلـه ي سلآآم ي سلآآم..أنـآ لمـآ قـآلت لي شيهـآنه هذي لـكم..كـآن بخـآطري أبووسهـآ

السووده من الفرحـه..والآ أنـآ لولو أطبـخ وأغسـل..حتى يديـني تشققت من المـآي والصـآبوون..وعشتو

عشتوآت شيهـآنووه عصبـت م تبغـآني أعرس...تقوول منو يقعـد عند أبووي وعمتـي...م قـآلت هالكلآآم

لنفسـهـآ...هي تتزووج ونـآنووه تتزوج..وانـآ اتم بدوون زوآج..واللـه لآتزووج...بس الحمدللـه أبووي

مستحيـل يسمـع لهـآ...بس الحيـن لآزم يرضى بالشغـآلـه..علشـآن تسـآعدنـي..حتى البيـت تعبـت

منـه...لآ جـت شيهـآنه نظفته وبعـد تعصـب علي...بس تبغوون الصدق؟؟...فـآقـده خوآآآتي كــثير...البيـت

أحسـه مو نفـس اول..وسلطـآنووه البـقـره..مو رآضيـه تجيـنـآ..تحـسب نفـسهـآ عرووس صدق..تقوول

منقوود علي وأنآ من أول أسبووع مقـآبـله اهلـي..لآ وعمتي تقوول كـفوو من بنـت عقـآب..وابووي

فرحـآن..أستغفـر اللـه...مدري ويـن عـآيشيـن؟...الحيـن البـنت من ثـآني يووم تجي لآهلـهآ..وقبـل

ترووح لآهلـه بعـد...وشلـه الطيبـآت خوآآتي للحيـن متمسكـآت بسلووم زمـآن..وشيهـآنه الحيـط لصـق


الحيـط..م نشووفهـآ الآ على دآير الاسبووع..خـل أتزووج..واللـه أنـآ أعلمـهن الصـدق...مستحيـل أصيـر

نفـس خوآآآتي...لآن الريـآجيـل م ينعطوون وجـه...هذي ي قلبي ديـم..أبووهـآ بيعـرس على امهـآ..وبعد

هالجيـش اللي جـآبته كلـه..فالرجآل على قوولـه ديــم..عـآملـيه بقدره...علشـآن يعرف حدووده

عــدل...زفــرت بضيــق...يوووه صدق خبـله م بلغـت ديـم بخطووبتي...بس م صـآر وقـت..مبـآشره هـب

أبووي بشيهـآنه وطردهـآ..استغـفر اللـه..يحسـب الشغـل سهـل..م يدري انكـسر ظهري...فلكـذآآ ملزووم

يوآآفق على الشغـآلـه..وبسعـآده....اللـه وأقعـد وآمــر عليهـآ..من قدي...عـآد عســآهـآ تعرف

تطبـخ..وطبخهـآ سنــع...

انتهــى...

اسطورة ! 23-01-13 03:49 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


**22**

بعــد يووميــن..


حـآس بضيق كـآتم نفسي...دخلت جنـآحي قبل يووميـن..وانصدمت ملآآبسي مرميـه بالصـآله اللي

بجناحي..عطووري..سـآعآتي..كـل شي مرمـي..والبـآب مسكـر..كـل جنـآنوه الدنيـآ تنـآقزت قدآمي..حلفـت

ذآبحهـآ ذآبحهـآ..ضربت البـآب بقووه..أبي أعرف شنو المقصد من هالحـركه؟.مو انا اللي اتعاند والله مو

أنـآ....م تبغى قربي تنثبـر بالصاله..مو انا انطرد من غرفتي عيني عينك..وصلني صووتها

الكريــه:نعـــم..

قلت بحده وانا وآصل ضغطي مليوون:نعـآمه ترفسك قوولي آميـن..وش اللي رآمي أغرآآضي برآ

غرفتي؟..

قالت ببروود مستهزئ:ظنتي أنهن يديــني..

هنا انفجرت وانا والع من غير شي من منال الزفت...ضربت البـآب بقووه وانـآ أصرخ:أفتحــي البــآب

بالطيـب..لآ أكسـره على رآآآآسـك..

قـآلت ببروود:مـآنيـب فـآتحه..أغرآضك وكلهـآ عندك..لحـآف ومن طيـب أصلي طلعت لـك..ودخلـه على

هالغرفه لآ تحلـم..الآ بحـآالـه وحده..طلقني ي ولـد النـآس اقلعني لآهلي وخلنـآ ننهي

هالسـآلفه..وانتهيـنـآ...أخوي على قولـك أذآك وخـآنك..وهذآ أنت خنته وطعنته بظهـره بـآخته وهو

بقبـره...وتعادلتوآآ وانتهينا...

قلت بجنوون وأنـآ أرفس البـآب السميك برجلي:حريمتــك..والله م تطووولين الطلآق عنـآدآآ

فيك..وأخووك خوآن وطعـآن ظهر وقفـى...ومـآهووب قوولي هذآآآ...الآ قوول يمنـآه عسـآه للقبـر

الضيـق ي رب..وبتحدي...ووش عندك ي أخت الخوآآآن؟..وبتمين حرمتي وغصب عنك..

قـآلت بعصبيـه:م غيـرك الخوآآآن ي النذل...طعـآن قفى خوويـك بظهره...بحيـآته وحتى بممـآته م سلموآآ

أهلـه منك..أنت الخوآآآن لعهـد الله ومن ثـم عهـد أبووي..انت الخوآآآن اللي طعــن

بشـرفي..وبصرآآخ...زووجتك ي الخسيس... وبيني وبيـنك عهد الله...لوهو أخووي ذبـآح اخووك..م

حقدت عليه كذآآآ....وبـآحتقـآر موجوع..ولـد الآصل م يسوويـهـآ بحرمته ي قليـل المرجـله

والآصل....وبشمووخ وقووه وهي تضغط على حرووفها الحـآده....وتبـغـآني أسكــت...والله ي لوولآآ

حشمــتي لشيب أبووي...وخووفي على خوآتي من كلآآم اللي م يخافون الله..ونقاله القيل والقال

ومزودينه..وبنبره صـآدقه...واللــه واللي م ينحلـف بـه زووور..كـنت ذبحتــك وجرعتك طعم المووت ب

يدي..كــنت أخذت حقي من بيـن عيوونك..وأنـآ بريـه قدآآم ربي..حق شرفي وأخذته منك

بالدنيـآ...وبيمناي..بس عسـى ربي ينصرني بالآخــره..مـآهووب ضـآيع عنده حق أحد...وبيـآخذ حقي من

بين عيوونك...

وانتحبت بقووه...وهي تدعي علي وتسب...رديـت لورآ برعـب..وكـل غضبي تحوول لخجل من

حـآلي...وأنـآ أسمـع نحيبهـآ...كـآني ذآبحهـآ...أول مره أسمــع هالصووت ...ووقـف قلبي...وأنـآ اهز

رآآآسي..لآآ سمعتـه قبلهـآ...سمعتــه...طلـعت طـآير من البيـت وأنـآ ابي أبعـد صووتهـآ عن مسمـعي...م

أبغى أتذكـر هالنبـره...لآ ي رب...مستحـيل أكوون جـآرحهآ لـذي الدرجـه اللي تصيـح بهـآ...لآ ي رب

سـآمحني..ي رب سـآمحني...وقفـت عند أول مسـجد..وتووضيـت بسرعه..وصلـيت وأنـآ احس قلبي

بيطـلع من مكـآنه...حرآآآم عليـك ي سلطـآنه...وش تنبشيـن بدآآخلي ي بنـت النـآس؟...لآآآ تفتحيــن

موآآآجــع م انتهــت...أرجـآك لآآآ تذبحيـــني...ارتجــفت وأنـآ سـآجد...تعوذت من ابليس مليوون

مره..وانـآ أحـآول أخشــع...وبس خلـصت تسنــدت على الحيـط وأنـآ ازفـــر..غمـضت عيووني

بووجـع...وأنـآ اشووف المسجـد الفـآضي..سنيـــن م دخلـــته...من صـآر اللي صـآر..وم دخلـته الآ

مرآآآت معدووده...من صار اللي صار...ومرآآت قليلـه كنت أصليهـآ بالبيـت....ي رب سـآمحني ي

رب...أشفي وجيعتـــي...ي رب لآآ تجربــني سخطـك...وغمضـت عيووني ودمووعي مو رآضيـه تنزل

والمشهــد ينعـآد قبـآلي...مشهد غيرنــي..من جـرآآح الطيب المزووح...لشخــص ذبحــني

بروووده...شخص جامــد م حركـــه شي...الآ دعوآآآت بنــت ظلمهـآ وأخذهـآ بذنـب أخووهــآآ....


حسيـت بيــد تنحـط على ذرآآآعي وانتفضــت...نـآظرني مـآجد بـآستغرآآآب:بســم الله علآآآمك؟..

زفرت بضيــق:أوووووووف ي مـآجد...تعبـآن ي أخوووي...

نـآظرني بصدمــه..وبهدوو:سلآآآمتك...عسى التعبـ بعدآآآآآك...وبصدق..اشكـي ي

جرآآآح...وبترتـآح..صدقنــي..

هزيـت لـه رآآآسي بلآآ..زفر بضيـق...:ي خووفي على يووم بتنفجـر من هالكبــت...ونـآظر سـآعته

وقـآم..ي الله اخليـك الحيــن...عندي شغــل..

طلــع وزفــرت بضيــق أكبــر..طلـعت من المجلـس متوجه لبيتنـآ...شفت صيـآح اللي سـآكن بجنبـنـآ بس

بـركـن مستغـل..جـآي هو وحرمـته وعيـآله...سلمـت عليهم..ودريت ان اليووم عشـآ عـآئلي

عندنـآ...وآنآ طبعـآ الشخص المنبوذ من العـآيله..لآ والبلآآ العشـآ على شرفي وشرف مدآمتي..وطبعـآ

مدآآمتي طول هاليوميـن لآ شفتهـآ ولآ شـآفتني..أنـآم بالمكتب..طبعا اضطريت ولآول مره اشتغـل..وأنقل

أغرآضي لمكتـبي..اللي احتـآس بهالتغيـر...والكنبـه كسرت ظهري....وطبعـآ جزآهـآ الله خيــر مو تـآركه

غرض لي مو حـآذفته..والحمدللـه اني مقفل ذآك الكبـت...كـنت انفضحت عندهـآ...وضـآع كـل

شي,,,لآآآزم أطلع أغرآضي من الغرفه بـآسرع وقت...بس الحقيـره مرآبطـه بهـآ اربـع وعشريـن

سـآعه...دخلـنـآ البيـت وكشفـت وجههـآ حرمـه أخووي صيـآح...سلمـت وصعـدت فووق...أبغى

أبدل..وأشووف حرمـي المصوون...دخلـت الجنـآح..وانصدمـت غرفتي مفتووحـه..دخلتهـآ وانصدمــت

وأنـآ اشووف سلطـآنووه كـآشخـه...بس شـآفتني شهقـت وهي تسـمي...وحـآطه يدهـآ على قلبهـآ...قلت

بـآستهزآ:ليـه شـآيفه جنـي؟..


قـآلت بـآستهزآآ ممـآثل وهي تلبـس خآتمهـآ:كـآن أرحم..

عضيـت على شفتي بقهــر..وأنـآ أقوول بحده:ي بنـت النـآس لسـآنك كفي بلآآآآه...لآ أقصه لـك..

نـآظرتني بنص عيـن...وهي تقوول بضيـق:ي الله لو سمحت أطلـع برآآ..لآني بـآقفل

غرفتي ...وباشمئزآز نرفزني..لآ عـآد تدخـلهـآ سوآ بحظووي أو بغيـآبي..


قلـت بـآستهزآآآ..وأنا منصدم منها الحيا اول يوم وين رآح؟..مستحيل تكون ذيك الناعمه..نبره التملك

والثقه بصووتها ولعتني...أي وقـآحه عليهـآ هالبنــت...:عجيــــب..وبـآمر من هالغرفه صـآرت غرفتـك...

قـآلـت ببروود:بـآمر مني طبعـآ...طوول مـآ انـآ بذمتـك..بـآتم بهالغرفـه..وعسـآني مفـآرقتهـآ بـآسرع

وقـت..

ضحكـت علشـآن أغيضهـآ..وأنـآ أقوول بعنـآد..وأرمي حـآلي على السرير:ي ليـــــــــــــــل م

طووولــــك...

ابتسمـت بـآستخفـآف وهي تزود كحـل عيونهـآ..بعد م عطتني نظره تصغير مستفزه...وأنـآ أنـآظرهـآ

بدوون لآ تحـس...هالبنـت خبلـه م تعرف تحـط مـكيـآج..حتى الكـحل عمت عيوونهـآ بـه...لو تحـط لهـآ

منـآلووه كـآن تصير ملكـه جمـآل...بصرآحـه هي حلوه م ينقـآل لهـآ شينــه...بس فيهـآ شي مو

طبيعــي...غصب يجـذب...أوووووف...بس لسـآنهـآ طويـل..وقليـله أدب..ابتسـمت غصب عني وأنـآ

أتذكـر أول ليـله...بس قطــع أفكـــآآآي صوووتهـآ العـآلي:هييييييييييييييه أنــــت....


انتفضـت بروووعه وانـآ أصرخ فيهـآ:ووووووجـــع زيــن...وبعصبيه..وبعديـن وش هي

هيـييييه...استحي على وجهك..أظـن لـي اســم...

نـآظرتني بتصغيـر وكــره وهي مكـشره بووجههـآ:لو سمحت بـآقفل غرفتي...ي أخـي أنت م عندك

دم...صـآرلي سـآعه اطرد بـك..

قلت بعنـآد:أنتي هيــه واللـه قوويـه عيـن... ي مـآمـآ غرفتـــي ذي..

قـآلت بعصبيـه وهي تضرب رجلهـآ بالآرض:لآ غرفتــي...تبغـآهـآ ترجـع غرفتك...طلـقني ورجــعني

لآهلــي..وتهنى بهالغرفــه الخـآيســه المعفنــه....

نـآظرت غرفتــي الوآسعه اللي تنطــق فخـآمه..ونـآظرتهـآ بنص عيــن وبشـك:هذي الغرفه خـآيسـه

ومعفنـــه...وبـآستهزآآ...ترآآآهـآ كبـر بيتكــم تقريبــآآآ...اذا م كانت اكبر بعد..وبتصغيـر...بس مقيوولــه

بنـت فقـر م يملـى عيــنك الآ التــرآآآب..

قـآلــت بـآستهزآآآ:واللـه الفقــر مو فقـر المـآل..الفقـر فقـر الديــن والمرجـله

والكرآمه..وبصرآآآحـــه...أنـآ أغنــى منـك بكــثير من نـآحيـه هالثلآآآآث..وبـآستهزآآآآ مووجووع...لآ

وأبشـرك أنا عندك بهالاشيا هــآمووره وكبيــره بعـــد..

رفعت يدي بـآضربهـآ..بس انصدمــت..وعيووني تعلقـت بعيوونهـآ.. وعيوونهـآ الوآسعه والمدعووجـه

بالكحــل..والدمـع مآلي محاجـرهـآ..ووقف الدم فيـــني..ورجف قلبي بقووه كبيره....وبغصــه:بتضـرب

اضرب والله م يهمنـي...عسـآك تطلـع برووحي...والله م همني ولآ حرك بي الضرب شعره..بس انك

بتسب أخوي وهو بقبره وتهيـني وتهيـن أبوي اللي أكـرمك..هالشي م اسمح لـك فيـه...غمضـت

عيوونهـآ وهي تزفــر وسالت دموعها...وصدقني لآ تحدني على أقصـآي..ترآآني لآ عصبـت م عـدت

أشووف...فلآ تجنـي علي ولآ تجني على نفسـك..والله وهذآني أحلـف لـك بالله..لآ قـآمت جنووني ترآهـآ

م قعـدت....

وتركـتني وهي تشـهق...وتمسـح دمووعهـآآآ...وعيوونهـآ حمـرن...حـآولـت أعتذر م قـدرت..عصتني

نفسي اعتذر..وأنا اللي طول عمري أسوي المصـآيب ولآ فكـرت حتى أعتذر..علشـآن الحيـن أعتذر من

أخت عدوي...زفـرت بضيـق وانا انآظرهـآ وهي تعدل وجههـآ اللي كحلهـآ علـم عليـه..غيرت

ثوبـي..وونسـفت شمـآغي مثـل م احـب..وأنـآ أتمنظـر معهآ على نفس المــرآيـه..وهي ولآ كـآنهآ

المنكـسره بعنفوآن يذبـح..قبل شووي...استغفر اللـه من تفكيـرك المهبول ي ولـد نوآف.. رآحـت لبسـت

جلآلـهـآ الطويـل فوق درآعتهـآ الوآسـعه..وتغطـى كـل شي يوضـح منهـآ..م غيـر أطرآف من

درآعتهـآ..من تحت...شفتهـآ تـآخـذ برقعهـآ وتلبسـه..قلـت وانـآ أنـآظرهـآ بالمرآيـه ونـآوي أختبـرهـآ..أبي

شي يكسـرهـآ بعيوني..لأني حسيت بالخطـر من قربهـآ...هي بنـت تعودت على الحـكره..لآ عطيتهـآ

شويه حريـه واللـه لتطيـر وتخون...وتغطي على الأول والتـآلي.. مـآهيـب اخيـر من غيرهـآ:ترى م بـه


ألآ أخوآني صيـآح وبـسـآم...واكـشـفي وجهـك عندهم عـآدي ترى عندنـآ...


نزلـت البرقـع وابتسـمت بوجـع وانـآ انزل رآآآسي يضيق..وهي احسها تطيح من عيني..بعد م كـآنت

صدق عـآليه بهـآ...كلـكن سوآآ...بس صدمــني صووتهـآ المرتجـف بغضـب:لعنبو دآرك أنت كيـف

ترضـآهـآ على حـآلــك... رفعـت رآسي وأنـآ أنـآظرهـآ بصدمــه..ووجههـآ يرجـف من العصبيـه وعيونهـآ

تقدح شرآآر...ي بن النـآس انت م بـك حميـآ م بـك ذره مرجـله..أنـآ حرمـتك شعر لحيتـك..شرفـك

وعرضـك..مهما كان ومهما صار...تبغـآني أكـشف قدآم اخوآنـك الغرب عني..ولآ يحلوون لي ولآ احـل

لهم..أتمقـل بهم ويتمقلوون بي..وانت مثل الديـكور جنبـي..جسـم رجـآل..والعقـل عقل بزر..ميـر حتى

البـزر يمكـن تحركه غيرته على محـآرمـه..ميـر مثل الحرمه الفاسده أنـت..نـآظرتهـآ ابغى أعلمهـآ كيـف

انـآ عقل حرمه..بس صرخـت تقـآطعني بعصبيـه...حسبي الله عليـك ويـن م التفـت؟..أنت كيف عـآيش

ووين عـآيش؟...تبغـآني أكـشف قبـآل أخوآنك..وبـآحتقـآر..ي أخي عز نفسـك لو شوي..خلني أذكـرك

بشين زيــن...وبـآشمئزآآز...ي مشيـن حظــي...بس وش كـنت متوقعـه؟..من وآحد الصلآه م يصليهـآ ولآ

يركعهـآ...توقـعت ألقـى عنده غيره...م اقوول الآ ي قرآده حظـي بـك...وي كـبرها عند ربي..وانـت نسيـب

لعقـآب ببنتــه..ورفعـت يدينهـآ بالدعـآ...ي عسـى ربي يفكــني منـك..ومن هالعـآر اللي طـآلني وأنـآ مرتن

لـك...بـآسرع وقت..


وطلـعت تـآركتنـــي وأنـآ مذهوووول...أنـآ كـنت بختبـرهـآ والآ مستحيـل أخلي حرمـتي تكـشف قبـآل

أخوآني...كـنت أبغـآهـآ تقول لي لآآ...مـآهووب تهيـني وتـذلني ووتدووسنــي بالآآآرض...غمـضت

عيووووني بقهـر..وانـآ توعدتهـآ بدآآآخلي..م اكوون جرآآآآح ان م دفعتـك ثمـن هالكلآآآم غـآلي..جيـت

بـآطلـع من الغرفـه بس تذكـرت..فتحـت الكبـت المقفول بالمفتـآح اللي بميدآليتي..ونقلتهن بسـرعه

للمكـتب..وقفلت المكـتب...لأنه م عـآد بينفـتح الآ بووجـوودي..ونزلــت وشـفت أخوآني وأبووي قـآعديـن

بطرف..وخوآتي وأمي..والزفـت حرمـتي معتكـفه بزآويـه ومو بـآيـن منهـآ شي...وحرمـه أخوي صيـآح

بـآين بس وجههـآ...سلمـت وجلـست...قـآمـت منـآل تقهويـني وهي خـآيفه..وانـآ معصـب..وحرمـتي

المصونه تسولـف بهمـس مع شذى اللي تبوسـم...وحنـآ وأبوي نسولـف بالشغــل...قـآل أبووي بضيـق

وهو ينآظر صيـآح:لزووم أحـدن يسـآفر هاليوميـن..ألووضـع مـآعـآده عـآجبــني...


قـآل بسـآم المتهرب دآيـم من كـل شي:أنـآ لآ احد ينـآظرني..مـآنيـب مسـآفر لو أيـش؟...عندي التزآمـآت

هالشهر ذآآ..


قـآل صيـآح بـآستهزآ:ووش هي التزآمـآتك سيـد بسـآم...لآ يكوون ولـدك عنده عملـيه هالآسبووع..والآ

معرس جديد..

كـآن يقصـدني ويقصـد نفسـه..ولـده الكبيـر بيسووي عمليـه بعـد اربع ايام...بيشيل اللوز واللحمـيه اللي

بخشمـه...


قلـت أبوي بعصبيـه:بسـآمووه أنت متى تتسنــع؟...


كشـر بملل..وهو سـآكـت...قلـت بملل:خلآآآص السآآلــفه م تسوى...أنـآ اسـآفر واشووف الوضـع..كـآنه

تمـآم رديـت بيومـي..وكـآنه ملخبـط لخبـطت لـهم اعمـآرهم...


قـآلـت أمـي بصدمـه:لآ وش تسـآفر وانت معرس...أترك الشغـل عنك هالشهـر...أبوك واخوآنك

يسدوونــك...

تووني تذكرـت اني م عدت جرآآح حلآل الآزمـآت..ألعزآبي اللي أسـآفر وأجي بمزآجــي...قـآل أبوي

بضيـق:أيـه ي أبوك كفيـت ووفيـت انت..جـآ دوور من يشيل الحمل عنك شووي...

ونـآظر بسـآم بحده...قلـت بهدوو وانـآ أشوف ضيـق أبووي..وبسـآم اللي مستحيل يتنـآزل عن اللي يبـيه

لو ايش؟..وخـآصـه لو كـآنت موعد مع ربـعه وللبر كالعـآده..هنـآ الآستحـآلـه:ي يبـه واللي يعـآفيـك أنـآ

رآضي..وانـآ اعرف اتعـآمل معهم...نـآظرني أبووي بتردد..وكملـت بثقـه..وكـآن ندك عن حرمـتي..فهي

موآفقـــه؟...ونـآظرت جسمـآ الضئيــل وهي جـآلسـه جنـب شذى الشبـه ممتلـئه...


قـآل أبووي بحنيـه:موآفقــه ي أبووك نشغـل رجلـك هاليوميـن عنك...ونـآخذه منـك...وبصدق..وأحلـفك

بقول الصدق..والله م يسير برآ هالبيـت خطوه الا بموآفقـتك...

قـآلــت بثقــل غصب عني خلآني أبتسـم:أفـآ عليـك ي عمـي..مـآنيـب انـآ ارد رجـالي عن خدمـه أبووه

واهله...واللي م بـه خيـر لآهله مـآبـه خيـر لحرمـته من بعـدهم..وأنـت المبـدى علي وعلى غيري..درب

السلآمــه...يروح ويرجع سالم..

قـآل أبووي بـآعجـآب م فـآتنــي:عسـى من ربـآك على الطيــب للجنـــه...

قـآلـت بصووت رززيـن:ويـآك ي عم..وم عليـك زوود....

قلـت بدون شعوور وبدون تفكـير:بتسـآفر معــي...الكـل نـآظرني بصدمـه...خـآصـه مع ممـآنعتي الحـآده

للسفر بشهر العسـل...

قـآل ابوي بضحكـه:أجـل برآحـتك..وخذوهـآ شغـل وشهر عسل..عسى أيـآمكم كلهـآ حلوووه...

جـآ صووتهـآ المرتـبك والتقطـت فيـه نبره الخجـل اللي رسمـت البسمـه على وجهـي:ويـن بتسـآفر؟..

قـلت علشـآن اصحح المعلومـه لهـآ:لكـآليفونيـآ..وكملـت علشـآن احرجهـآ..بـآمريكـآآ...

قـآلت بهمـس هـآدي:أعرف انهـآ بـآمريكـآآ...بس مـآنيـب مسـآفره..

ووقفـت بعصبيـه..وبحــده:وشووو؟..ومن سـآلـك عن رآيــك؟..ولآ حتى أستـآذنك..وغصب عنك

بترووحيـن شتبيـن بعـد؟..

صرخ أبووي فيـني:ولـــــد...نـآظرته بقهــر..والكـل انصـدم..قـآل أبووي بهـدوو...ليـه ي بنـتي مـآنتيـب

رآيحه مع رجلـك؟..هذآ جزآه يبغـآك معه...ويوونسـك...

قـآلـت بصوت خجوول وهي منزلـه رآسهـآ:مـآنيـب معترضـه على السفر ي عم..بس على الدولـه

نفسهـآ..وبهدوو وهي ترفـع آسهـآ لمـآ سمعتني أزفـر...ي عم هنـآك الآجـآنب م يحترمونـآ بهالدولـه..م

يتغطـى عندهم الوجـه..وانا م يرضيني هالشي ي عم...لأن حتى لو غطيـت شعري وش الفود..وأنـآ

كـآشفـتن وجهـي...وبضيـق..واللـه انهـآ كبيـره بحقـي..ولآ أرضـآهـآ لنفسي ابدن...

حسيــت قلبي بعـد النيـرآآن الوآلـعه كـآن مــآي بـآرد وانكـب عليـه...قـآلـت أمي بـآقنـآع:عـآدي ي

يمـه..كـل اللي يسـآفروون يرمون غطآهم..بس يغطون شعورهم عدل...ولآ يحطون من هالزيـنه على

وجيهن...ولبسهن سـآتر..ومـآحد يقد يقوول كلمـه عليـهن...

قـآلـت بـآعترآآض هـآدي:ي خـآلـه مـآنيـب متعوده..واللـه اني أتمنى منيـتي تجيـني والآ انه يشوف

وجهـي رجآل مـآهوب محرم لي..وبضيـق..هذآ الآمريكيـآت لآ جن لديـآرنـآ..وحنـآ دينـآ ديـن واسلآم

وعآدآت وتقـآلـيد..البسـن العبـآيـه الكـتف على أبو يفتكـن من الهيئـه والشـعر طـآلـع...ليـه نحترم

قوآنيـنهم وهم مـآهم محترمـينـآ ولآ محترميـن ديـنآ وعـآدآتنـآ..

قـلت بـآبتسـآمه:دآم هذآ عذرك..أزهليهـآ..أمـشي معي وتغطـي باللي تبيـن...واللي بـه خيـر يقرب منـك..

قـآلـت بحده لمستهـآ أنـآ..وفـآتت الكـل:مـآنيـب محملـتك همـي...ومـسببـه لـك المشـآكـل..وابوك

بحـآجـتك..وأنت لأ أنت اللي رآيـح سنيــن كلـهـآ يووميـن وبترد سـآلـم..

قـآل أبووي بـآعجـآب كبيـر:تـم ي بنـت عقـآب..عزللـه انه ربى وجنـى...اللـه يكملـك بعقلـك...ويسـعد

بخت جرآآح دآمك صرتي من نصيـبه..وبـآنهـآ للمووضووع وهو ينـآظرني...بتسـآفر بكـره...

وبلحالك.وبضحكـه..وأنت وشطـآرتك..متى م خلـصت رجـعت لعرووسـك...وحرمـتك بالحفـظ والصوون....

قلـت بـآعترآآآض:بـس..

قـآل أبووي وهو يقوول بهدوو:خلصنـآ من هالمووضوع ي جرآح...ي أم صيـآح..حطـن

العشـآ..واعزلننـآ عنـكن..لأجـل حرمـه جراح تـآخذ رآحتهـآآآ...

وفعلآ لأول مره تفترق سفرتنـآ عن سفره الحريـم...قبـل نـآكـل قبـآل بعـض وعـآدي..وانـآ مقهووور

وموولــع...من لعـآنــه هالسلطــآآآنـــه...وهــي مـآخذه أعجـآب أبووي كلـه...لدرجـه أول مره يمنعـني

من شي..وي ليـته شي هيـن..الآ أمـر خـآص بيـني وبيـن حرمـتي..لآحقيـن خير ي سلطـآنه...م تبغيـن

تطسيـن معي...بيـني وبيـنك..فهميني هالشي...لآ وأبووي يقوول لي حرمـتك دره..لآتفرط بهـآ..والجنوون

اللي برآآآسـك ركـده احسـن لـك..بس يصير خيــر ي أخـت رآكــآن...مدري لـيـه؟..أحـس اني أصغـرهـآ

بـآسـم انهـآ أخـت رآكـآن...لأآن بصرآحــه..مـآبهـآ عيــب..لآ هي ولآ ابووهـآ...م غيـر أخوتهـآ لراكـآن

نقطـه سودآ..م اقدر أتجـآوزهـآ..ويمكـن لولآ هالشي كنـآ أسعــد زوجيـــن...


&&&&&&


رجـعت من منـآوبتــي ودخلـت بيـت سنـد..سلـمت وجلـست معهم..اليوم الغدآ عند أهلـي..واليوم

جمعه..وحنا كل جمعه غدآنـآ أسـآسي مع بعـض..عـآيلتنـآ كـآمـله...وحريمنـآ كـل جمعه على وحده

الطبـخ..نظـآمنـآ دوري..قـآمت شيهـآنه تحـط لي غدآي..لأني جيـت متـآخر...حطـت الغدآ قدآمي..ورآحت


دآخـل..عبداللـه وسند يضحكون ويسولفوون..وأنـآ مصدع رآسي...من أمــس سهرآآن وأمـس قضيتنـآ


صعبـه...وصدعت رآسي..والجوع عـآمل عمـآيلـه بي..قـآل عبداللـه وهو يضحك:ي أبو سنـد عاوني

على ابو خـآلد..وتوسط لي..وأزوج بنتـي لولـدك..وبهبـآل وهو يعـآند سنـد..ترى ابو سند هو الحبيـب

الحيـن...فوق الآخووه صـآر لي عديــل..

قـآلـت أمـي بضيـق واستهزآ:وهالـسند نسمـع بـه وبطـآريـه..ومـآندري متى بيلفي؟؟..


الكـل سكـت..وأنـآ وقفـت اللقمـه بالهوآآ...م دخلـتهـآ فمـي...غمـضت عيووني..وعصـب سنـد

وبضيـق:يمـــه...

قـآلـت امـي بعصبيـه:وش يمـه؟...تبغـآه يتم طووول العمـر بليـآ بزر...مـآهووب ولـد العشـرين..قده

بالثلآثييـن..والشيب بدآ بشعره...وهو لآ ولـد ولآ تلـد..

رميـت النعمـه اللي بيـدي على الصحــن...وأنـآ اصرخ بعصبيـه:ومـآنتيــب شـآيفتهم ي يمــه...والعيـب

مـآهووب بشيهـآنه..العيـب بوولــدك..


الكـل شهـق..وأمي صـآحـت:لآ يمـه لآ تكـذب علي...أنت مـآبـك عيـب..يمه أصدقني القوول...


قـآلـت عنوود ودموعهـآ تسيـل: رآشـد صـآدق أنــت.. رآآآشـد...

قلـت وأنـآ ازفــر..وقلبي مووجووع من دمووع امي وارتجـآفهـآ..بس هي حدتنــي:أيـه ي أم

سنــد..العيـب من ولــدك...

قـآلت امي وهي ترجـف:سنـد يمــه...

قـآل سنـد بسـرعه:عوونــك..

قـآلـت برجـآ:عـآلـج بـآخووك ي سنــد...أبغى أفرح بشووفـه سنـد سميـك...ي يمــه لآ تترك اخووك..

قـآل سنـد بضيـق وهو ينـآظرني بلووم:بعوون اللـه تشووفينه..وتزفيـنه لعرووسه بعـد...بس هدي ي

الغـآليـه ولآ يهــمـك..


لفيـت طـآلـع وانـآ مخنووق..موجووع وخـآلقي مووجــووع...طلعت من المجلس وشفتها بالممر عند

البـآب...وتعلـقت عيووني بعيوونهـآ..والدمـع مـآلي عيوونهـآ..جـآلسـه على الآرض..وكـآشـفه

وجههـآ...زفـرت بضيـق..ولآول مره عطيـتهـآ ظهري..وتوجهت لبيتنـآ...غسلـت يدي..واندسيـت

بالســرير...غمـضت عيووني وانـآ أحـس بالبـآب ينفتـح..وكتمـت أنفـآسي وانـآ أحس بجسمهـآ الدآفي

ينـدس معي تحـت اللحـآف...قربت مني وهي تحـضن ظهري بـرقــه...قـآلـت بهمـس رقيـق:ليـه م قلـت

لـي؟...

قلـت بـآستهزآ:هـذآ أنتي دريتـي..وش فرقـت يعنـي؟..

قـآلـت بحنيـه:ألآ فرقـت...فرقـت أن هذآ الشي يعنـي لي ولـك..وبس..المفـووض أنـآ أدري وخلـصنـآ...

قـلت بتهكـم:وبتتحملـين امـي وهي بتزن على الحمـل..وبتقهـرك...

قــآلـت بحنيـه كبيـره:دآمـك انت معي ورآضـي وأنـآ رآضيـه...مـآبيهمـني أحـد..

سكـت وسكـتت...ثوآآنـي وقـلـت وأنـآ أبتسـم بدآخلـي:شيهـآنه ترضيـن تعيشيـن معي من غيـر عيـآل..

قـآلت بسـرعه: رآضيـــه..

قلـت بهمـس هـآدي:مـآ بتلوميـني لآ عجزنـآ..والشيـب طلـع بوجيهنــآ...والزمـن كسـر ظهورنـآ..أني

تركـتك بلآ ولـد ولآ عز وسنـد..


قـآلـت بثقـه:مـآبلوومـك..دآمـك لي ومعـي...مـآبغى شي...

قلـت بشك:شيهـآنه فكـري بعقلـك مـآهووب بقلبك...ولـد منـك ولـك...والآ عقلـكآآآشــد...

قـآلـت بصدق وهي تشـد علي بحضنهـآ:واللـه لو هم خيروونـي بيـن عشـر عيـآل...وبيـنك..واللـه م

اختـرت الآ أنـهم منك..ومن غيرك عـآيفتـهم...

ابتسـمت بصدق..وانـآ ألتـف لهـآ وأحضنهـآ بقوووه...الحمدللــه ي رب...ي رب ارزقنـآ من سـآبع

سمـآ..لو ولـد وآحد...وسـآمحيـني يمـه اني كـذبـت عليــك...بس كلآآآمـك يـذبــح..وم أقدر أرد

عليـك...مليوون مره كلمـتك تسكـتيـن عنهـآ..ولآ تذكـريـن الحمال قبالها..بس انتي م تسمـعيـن لي...لكذآ

أريـح للـكل..وعسـى شيهـآنه م بهـآ شي..واملي بالله كبيـــر....



&&&&&&

كـنت أضحك بخجـل..وديـم ترقـص وتسـتهبـل قدآآمي..وبهبـآل:واللــه وكبــرنـآ وصرنــآآ

عرووســآآآت..وبنتقوووز..كلووولييييييييييييييييش...


الكـل كـآن مجتمـع علينـآ وأنـآ أترجـآها تسكـت ..فضحتني بالمدرسـه..الكـل بـآرك لي..وأنـآ

خجلآنـه..ويسـآلووني عنه..وأنآ مـآلت علي م اعرف الآ اسمـه ووظيفته..ويسـآلووني عن قصـه حب

زوآجنـآ..وديـم تجذب عليهم..وأنـآ أبووسـم...ديـم طـآرت من الفرحـه...لما خبرتها...وضربتني المجنونه

تقوولي:لو أدري بـك تبغيـن العرس..كـنت خطبـتك لأبووي..وهبلنـآ به وكرهنـآه بالعرس..وطلقنـآك ومن

ثمـن تعرسيـن على عبوودووه...


وانهبلت ديم تبغى تشووف صووته..وعصبت على أبوي..ليـه م يسمح بالشوفه الشرعيـه...وقـآلت لي

أطلـب من شيهـآنه تصوره..اي واللـه فكـره..أنـآ أتذكـره وانـآ صغيره..الحيـن أكيـد تغيـر وعزمـت أكلـم

شيهـآنه تصـوره لي...هذآ بعد من حقـي..أبي أشووف زووجي..ي رب يكون حلو..علشـآن أفرجي

صورته لصـآحبـآتي..أمـآ اذآ يخرع والله اللي م فرجيتهـآ لأحد...بعـد يتطنزوون علي..وديـم م

بتفكــني..أوووف متى أرجـع للبيــت واقول لشيهانه وأرتــآح...وعسـآه يطلـع احلــى من رآشــد..ي رب

ي كـريـم..



اسطورة ! 23-01-13 03:50 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 



&&&&&&&

ايييييييييييه ياحزن الزمان وطعنته وجرووحه
يوم تكتبني حروف ومالقيـت الراحـه!!!
كـن ياااحيـي بقلبـي قصـة مشروحـه
طفلـةٍ بعيونهـا ظلـم القـدر وارماحـه
سكنوها قصر شيـخٍ عاليـات صروحـه
وزرعوا فيها الشمووووخ وماتت التفاحه!!
اتعـزوى بالدمـوووع بجيتـي والروحـه
كني اللي يعتزي ياخووووووي في ذباحه!!!!


منقـــوول..


كـآلعـآده طلعت للجنـآح المنحووس قبل جيته بسـآعـآت..وقفلـت الغرفـه علي...نـآظرت الكبـت المقفول

مفتووح وم بـه شي..عصبـت وسبيـت غبـآئي..أني م كسـرت القفل وعرفت وش فيه؟.....الفضول

ذآبحـني..أعرف شغلتهم..أعرف بالشي اللي رآح عمر اخوي علشـآنه...أبغى أعرف سبب كره جرآآح

لرآكـآن..اللي معطيـني أمـل أنه كـآن شريـف ومـآت شريـف...بس خـآيفـه..الكلآم اللي سمعتـه يـآكد لي

رآكـآن متورط ومذنب...خـآيفه آخـر آمـل عندي يتحـطم..ورآكـآن يطلـع مذنـب..دخلـت أتحمم بمـآي

دآفــي...ولبـست لي بيجـآمه خفيفـه..وبدون حتى أسرح شعري...انسـدحت على السريـر

الوآسـع..وفكــري مشغوول...أفكـر بـآهلـي..مشتـآقـه لهم...وشووقي ذآبحنـي..وهالحقيـر مو رآضي

يـآخذني لـهم..بس انحلـت من ربي..بيسـآفر..وبـآرووح لـآهلـي..وبيطلـقنــي من يرجـع...وبـآستهزآآ

ودمعي سـآل..لآ ويبغـآني أسـآفر معه..واللـه اللي مـآرحـت..لو كـآن بهـآ مووتـي..مووجعني حسبي الله

عليــه...يمتهن بـآهـآنتـي..وجرووحـه وطعوونه زآدن بالحيــل..هدمنـي هدآآآم...التـفت وأنـآ أنـآظر

السقـف بشروود..اطلـع من رآآسي أنـت..تذكـرت شيهـآنه لمـآ قـآلت لي على خطبـه

ولآيـف..وعصبيـتي...أنـآ بخـآطري أنهـآ تعرس..بس مو زوآج...لأآ وضعنـآ يسـآعد على زوآجهـآ..ولآ

هي مـآل زوآج...بتفكيـرهـآ التـآفهه هذآآ...بس أبووي يبغى الخلآص مننـآ ومن همنـآ..نسـى


مرضـه..ونسـى مرض عمتـي..وحتى الخدآمـه رفضهـآ..كيـف بيعيشون؟..وكيـف بيمشون

أمورهم.؟..وحتى ولآيـف بيزفهـآ من تخلـص الثـآنويـه...على الآقـل ينتظرون شووي..لمآ عمتي على

الآقل تسووي العمليـه ويرد نظرهـآ بعون الله...وعلى الآقل تشيـل حـآلهـآ..وابوي أنـآ أتطلـق وأخدمـه

بعيونـي....قمـت بسـرعه..وأنآ أنزل صنـدوق ذهبـي..واحـطه على الأآرض..واقعـد قبـآلـه..ألذهـب الحيـن

مرتـفـع وحيـل..ذهبـي احتمـآل يجيـب نصف المبـلغ المطلوب..وطبعـآ اللي شريته انا..مـآ أقدر أبيـع


شبكتهم أو هديـه امه لي..صعبـه وحقهم علي اني م أتعرضهم ولآ ابيعهم..أمآ اللي شرته شيهـآنه

فعـآدي...واللي بينقـصني أخذه من حسـآب عمتي بالبنـك..كـل آخـر سنـه الدولـه تصرف لهـآ مبلـغ

محترم..وشونهـآ كـل شهر مبـلغ زوين..خـآصه انهـآ حـآلـه خـآصه..ويمشون لهـآ رآتب خـآدمه وسايق

بعد..وعمتي من النوع اللي م تصـرف..كـل كم شهر سحبـت شوي...شرت لنـآ ولهـآ لبس أو أي شي

بخآطرنـآ...يعنـي الحمدلله بتنحـل الآزمـه..وم بنحتـآج شي...بس أقنع عمتي اللي مستخسره هالمبـلغ

بنفسهـآ...واتفق مع الدكتوور..ويجـي للريـآض..وانتهـت أول أزمـه...قطـع أفكـآري العميـقه..ضرب

البـآب..انتفضـت بفزع..وانـآ اجمـع ذهبي وأرجـعه لمكـآنه..قـلـت بضيـق واشمئزآآز مـآليني منه:نعـــم..


قـآل بعصبيـه:افتحـــي...


قلـت ببروود:بنـآم..ولآنيـب فـآتحه..وش تبغى؟..


زفـر بقهـر..وهو يقوول بعصبيـه:أجــل م بتسـآفريـن معي..عن ينكـشف وجهك ي أم

الشـرف...وبـآستهزآآ...من حلآآت خشتـك...وخـآيفــه على المخـآليـق من زيـنك..ترى عندهم اللي

يسوون خشتك هالفرحـآنه بـهـآآ...


قلـت بتصغيـر لتفكيـره:واللـه كلـن على منهـآجـه وأصـله تربـى..وأنـآ منهـآجي أكبـر من

منهـآجك..الحمدللـه والشكـر بس على نقص عقلـك...


قـآل بعصبيـه وهو يضرب البـآب:ي زفــت...

سكـت عنه وأنـآ أتغطـى باللحـآف..قـآل بحده:جهزي حـآلـك بكـره بـآقلعك لآهلـك...


قلت بفرح وأنـآ أرمـي اللحـآف:ان شـآ الله...


قـآل بحيـلـه:الحيـن صرتي عـآقلـه أجـل..وعسـآه هالعقـل يدووم...بس يكوون بعلـمك بترجـعيـن معي

لبيتنـآ..وأسـآفر..م به نووم الآ ببيتي وبمكآنك...


صرخـت بجنوون:مـآهووب على كيفـك..بتم عند أهلـي...وبانام عندهم..ولآ رجـعت طلقني وخلـصنـآ..


قـآل بـآستهزآآآ:لووو موووتـــك م صــآر هالشي....والطلآآق امحيه من بالك...


قلـت بعصبيـه:غصـب عن خشمـك ي النذل ي الحقيـــر...ومـآنيـب مـآشيـه على شووك..وبقعد عند أهلـي

وبتطلـقني وغصب عنك..


قـآل بحـده وهو يزفـر:كـآنك من ظهر جـآل ي سلطـآنه الزفـت..أفتحـي البـآب وقوولي هالكلآآآم

بووجـهي...

بجنوون متملكـني..فتحـت البـآب وتعلـقت عيووني بعيوونه البـآرده:غصب عنك ومـآنيـب مـآشيه

بشووك..وبقعـد عند أهلـي وبتطلـقني غصب عنـك...وبتحدي...وبـنت رجـآل واخـت رجـآل بعــد...وش

قوولـك؟...


مـآحسيـــت الآ بكـــف لـف وجـهي وم ردني عن الطيحـه على الآرض..الآ مسكـتي للبـآب..دخـل الغرفـه

ببروود..وجلـس على السرير وهو يفتـح ازآريـر ثوبـه العلوويـه...قـآل بجموود:هذآ قوولـي..وكلـمه بعد

تتمـآديـن بهـآ علي ي أخـت الرجآل على قوولـك..صغيره والآ كبيره....كسـرت لـك رقبـتك...لآ تشووفيـني

سـآكت عنك..قلـتي أووطـى على رقبـته ومـآهوب قـآيل لي شي..لآ ي أخت أخووك..مـآهووب أنـآ اللي

توطـى حرمـه على رقبـتي..وكـآني حشمـتك لخـآطر أبووك ..لآهوب لأجلـك ولآ لأجـل اخووك...فالحيـن

كـل شي تبـدل..


قـلت بغصـه ذبحتنـي:واللـه وفيـك الخيـر..أجـل كل اللي سوويـته معي وكـنت حـآشم أبووي..أجـل لو

مـنت حـآشمه وش سوويـت؟...بآستهزآآ مذبووح وخدي وآرم..كـنت يمكـن مصوورني ونـآشرني

للمخـآليـق..

قـآل بعصبيــه هزتني غصـــب عني:سلطـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآنه...


صديـت عنـه وأنـآ أمـسح دموعـي...قـآل وهو يزفـر:لآ تحديـني أضـآيقـك..أنتـي اللي تحديـني..على

أقصـآي..وأنـآ لآعصبـت..اذآ انتي عندك جنوون..أنآ عندي مو الجنون بس..ابليس بكـبره

يلبـسني...فـخلينـآ نعيـش حيـآتنـآ طبيعين وننسـى كـل شي...

ضحكـت على حـآلي بـآستهزآ..يبغـآني أنسـى واللـه اللي م نسيـت لو أيـش م كـآن؟..قـآل بهدوو:وصوتـك

بعـد قدآم أبوي وأخوآني لآ ينسمـع..نـآظرته بـآستهزآآ..وهو كمـل بجديـه...لآ تنـآظريني بهالنظـره...حقـي

والآ مو حقـي..

قلت ببروود:حقـك لآ شفتني نطـقت بالعيـب...لآ شفتني تميـعت بكلآمي قبـآلهم...وم ظنتي سويت

هالثنتيـن..وبـآستهزآآ واحتقـآر...ي تنـآقضك ي أخـي..هذآك قبل سـآعـآت تقوولي أكشفي وجهك أقبآل

اخوآني..وبـآستهزآ أكبـر..والآ أنت كالعـآده مخآلـف النـآس بكـل شي..لدرجـه ان الوجـه عندك مـآهووب

عووره..والصووت هو العووره..

غمـض عيوونه بقهـر وهو يستغفر وبعصبيـه:لآ صوت ولآ وجـه ولآ حتى ظلآلـك.. رضيـتي ي شيخـه..

سكـت بملل..وهو سكـت..حسـيت بنظرآته لي..وحسيـت بي شي غلـط...فجـآه كـل مـآبي حمـر..والدم ضخ

عندي بجنوون..وأنـآ اجري لجلآل صلآتي المرمـي واغطـي جسمـي كلـه...ي فضحي قدآمه

بالبيجـآمه..مـآلـت علي..أنـآ كفو بيجآمه..مـآلـت علي بس...قـآل بـآستهزآآ:تو النـآس..ترآآآني حفظـت

شكلـك بالبيجـآمه وخلـصت..وبنبره متلآعبـه..وترآآآني رجـآلـك مـآبهـآ عيــب...

قلت بكـره:لأآآآ مآ انت برجـآلي وبهـآ مليون عيـب..ولو سمحـت أطلـع برآآ..لأني بنـآم..

ضحك بعيـآره وهو ينسـدح على السرير..وبوقـآحه:وانـآ مـآسكك عن تنـآميـن..تعـآلي وننـآم

سوآ..السرير يـآخذ قبيـله..مـآهووب اثنيـن..وبعيـآره..وانـآ رجـآلك المسكـين والكنبـه كسـرت لي

ظهري..وبكـره بالليل مسـآفر..خليني أذكـرك بشين زيــن...وضحك وهو يستهزي..ولآ تخآفيـن بـآنسى

شكلـك انتي وهالبيجـآمه وكشتك المنفووشه..وعلى م قـآلوآ القنـآعه حلووه...

قلت بعصبيـه:لو سمحـت أطلـع...

قـآل بضحكـه:ول ليـه معصبـه..ترآآني م طلـبت الأآ حــقي...وبجديـه..تعووذي من ابليـس

وتـعـآلي...وبعيـآره..مو أنتي مو رآضيـه تسـآفريـن معي..أجـل تحملــي...وعوضيـني اليووم عن الآيـآم

اللي بـآغيبهن عنك...

وغمز لي بوقـآحـه...غمـضت عيووني بصدمه من وقـآحته...وحسيـت بصدآع قووي جـآني..قلـت

بعصبيـه وأنـآ أضغط على كـل حرف:أجـل طلعـت طلآب حقوووق...

قـآل بثقـه:أيـه..لي حق عليـك..وبـك خيـر انكـري...

قلـت بعصبيـه:تهبـى..مـآلـك عندي شي..الآ انـآ اللي لي حقووق وحقووق..ولو طـآلبـت بهـآ..واللـه م

غيـر تنجلـد وأنت رآميـني بعـرضي وطـآعن بـه...ويتم طول الدهر وسم السووط بظهرك...نـآظرني

بعصبيـه..بس م همنـي لو يذبحـني..أنت نـآوي تجلـطني..ي أخي استح على وجـهك..بكـره ورآك طريـق

سفر...وانت تظلم وتفتري..أي حـق واي لعبـه بعد م تـآخذ اللي تبـي مني بترمـيني فيهـآ..وتذووقني

مرآآره طعمهـآ...

قـآل بعصبيه وهو يووقـف:حقـي عليـك طـآعتي..وم تمنعيـني عن شي..وبثقـه..لآ تحديـني

أغصبـك..وبـآحتقـآر..مـآنيـب دآفع المهر ببلآآش...

قلـت بجنوون وانـآ ارجـف:واللـه لأكوون صـآيحـه بـآعلى صووتـي..وم همنـي وش يقولـوون اهلـك

علي؟...وبحده..حقـك اخذتـه ومضـآعـف..وندك عن المهـر..أخذته بـآول يووم كـآمـل..وانت تـآخذ اللي

تبـي..وبعدهـآ تبخـس حقي وتظلـمني..

قـآل بعصبيـه:اللي فـآت انسيــــه..

قلـت بحده:أنســـآه...بلآآك مو انت اللي انهنــت...ي سهلـه على اللي يهيـن كلمـه النسيان..ويصعبهـآ

على من أنهـآن..وبـآستهزآآ..وانـآ مو بـس انهنـت...الآ اني أنهنـت واندسـت وأنذليـت مذلـه..م ذلني بهـآ

مخلوووق...

قـآل بعصبيـه وهو يتكـتف:كلآمك م همنـي..حقـي مـآخذه هالليـله مـآخذه..واحمدي ربـك تركـتك الآيـآم

اللي فـآتت...والقـي لـك غيـر عن هالعذر..لأني م بـيوقفـني عذرك ذآ...

قرب منـي وهو يكمـل فتـح ازآريـره وانآ أنهبـلت..بعـدت وأنـآ ألصـق بالحيـط اللي ورآآآي..ولمـآ وصـل

عندي..وبدمووع وانا اغمـض عيووني:مـآتصلــي...وعيشـتي معـك م تجووز...لأنـك شبـه

كـآفر....وبيـني وبيـنك صلآتك...

حسيـت بـه وقف..فتحـت عيووني برعـب..وشفـته ينـآظرني بصدمـه...قـآل بصدمـه:أنتي صـآدقـه..

قلـت وانـآ أستغـل صدمته وادخـل الحمـآم وأقفـله:أيـه صـآدقـه..المرآه المسلـمه اللي تصلي م تعيـش

مع اللي مـآ يركـعهـآ..وانـآ م شفتك ركعتهـآ..المسجـد يـآذن وانت نـآيم...وبـآحتقـآر..والمسـلم بعـد م

يقرب المكـآن اللي دآسـه وهـآنه..والمسلم يسقـط حقـه من يشكك بحمته..وهو وآثق وعـآف انهـآ

طـآهره وشريفه..والمسلمه بعـد م تنلـدغ من الجحر مرتيـن..لكذآ حقـ مـآلك عندي لو ترقى لسـآبع

سمـآ..وبيـني وبيـنك اللـه..ولولآ خووفي من كلآم النـآس..ومرآعـآتي لشيـب ابووي..م قعدت تحت

سقف بيـتك وتحت ذمتك دقيقه وحده...


تـم يضرب البـآب يبغـآني أطلـع بس رفـضت..وعدني م يقربنـي بس أنـآ م اصدقـه...غمضـت عيووني


بووجـع ودمـعي يسيـل...م تفرق قعـدت بالغرفـه والآ تميـت هنـآ...بكـل الحـآلآت سهرآنه واصيـح وألووم

وأبرر...أصيـح حـآلي..أصيـح غبنـي..أصيـح عيشـتي..أنـآدي أبوي وخوآتـي..أنـآدي كـل عزيـز على

قلبي...أرسم أحلآمي وابوي مـآخذ لي ثـآري من جرآآح..ومطلقني منه..وعـآزني بعيـن نفسي..ومعطـي

لهالقليـل المرجلـه درس بالمرجلـه والآخلآآق م ينسـآه طول عمره..يبـري جرح قلبي وطعوونه


منه..ويبرد عليهــآ...أو يطـلع كل اللي أجهلـه..واكسـر عين جرآآح بـآخووي النظيـف..وارتـآح من

وسـآويـس الشـك..بآن أبووي ربـي والله م خيبـه بتربيته..وأخووي مـآت رجـآل مثل م عـآش ومـثل م

كنت أشووفه دووم..وأن الردى م قرب لـه ولآ سعـى بطريقه...وبعض الآحيـآن اقعد ألووم رآكـآن كيف

رآفق هالشخص وجنى على حـآله...ورآكـآن اللي كـآن ملتزم بـآقل شي...ي ويلي ي رآآكــآن ورفقتك

لهالمريـض النفسي..تدينك أكـثر وأكـثر..دآيم كـنت دقيـق وحريـص حتى برفاقـتك لآي شخـص..ليـه اجل

مرآآآفق جرآآح؟؟..اللي كـنت حتى تنبـذ هالتصـرفـآت من أي واحد..الله يرحمـك.. رحت وارتحت..بس

أشقيتني من بعدك..وكبرتني فوق عمري...وش مسووي ي رآكــآن؟؟؟..لمـآ وصل مسمـعي آذآآن الفجـر

الآول...توضيـت وطلـعت..لقيـت الغرفـه فـآضيـه..قفـلت البـآب..وانـآ ألبـس درآعتي..وأخذت عهد على

نفسـي..طول م انـآ بهالبيـت م بـآالبـس غير الدرآريع..لأآ اجني على حـآلي ولآ اعيش بدور مـآهووب

دووري..والزم حـآلي وأحفظهـآ..وعسـى ربي يـآخذ عمري..ولآ أن جرآآح يلمسـني لمـسه بس...أول

ليـله وخلصنـآ...وللحيـن اعـآني من تبعـآتهـآ..فتحـت وردي أقرآ منه كم صفحـه..لمـآ تقيـم الصلآه

وأصلي وانـآم....ومتشووقه لشووفـه أبووي وخوآتي بكــره....أقـآمت الصلآه..صليـت...ودزيـت

لشيهـآنه مسـج..تستـآذن من رآشـد وتفضي حـآلهـآ...وتجي لآهلـي...ونمــت بعمـق وأنـآ أستغفر الله..



&&&&&&


:يبـه ي قلبي قووم لخـآطري ورضي أمـي..وقولـهـآ م عـآد بعرس عليـك..


نزلـت الكتـآب وأنـآ أنـآظرهـآ بتعـجب..وهي فرحت تحسبني وآفقـت..وكملـت برجـآ:واللـه أزمتوني انـآ

وآخوآني..وانتم م تتكلمون الآ بالضروره..

زفـرت بهدوو وانـآ اهدي نفسي..وبحده:أول شـي سلآمتك من التـآزيـم أنتي وأخوآنك...ثـآني شي أنـآ م

زعـلت أمك ولآ ضـآيقتهـآ ولآ غلـطت عليهـآ علشـآن ارووح اعتذر وارضيهـآ..ثـآلثهـآ عرس بـآعرس..

رضت كـآن بهـآ تبقى بنت عمي وأم عيـآلي وزوجتي الآولـى ولهـآ قدرهـآ...نزلـت دمووعهـآ

بقهر..وكملـت بحده قبل تتكلـم..ورآبعهـآ وأهمهـآ..هالمووضع بيني وبيـن أمـك..تجي تكلمـني كـآن

عندهـآ شي...وانتي تنثبريـن وهمك درآستـك..مو تقعديـن تخططيـن لحيـآتي أنـآ وامك..وتدخلـين

بسوآلف اكـبر منك...


قـآلت بعصبيـه:بس انت ابووي وهي أمي..وحيـآتك مهمـه لي...ولي حق بهـآ..

قلـت بعصبيـه من تمـآدي هالبـنت:لآ مـآلـك حق..هذي حيـآتي أنـآ وأمك الخـآصه..واثنيـنـآ بس اللي يحـق

لنـآ نعتـرض أو نتكـلم بحيـآتنـآ...انتي تنثربيـن ومـآلـك صـآلح..

قـآلت بضيـق وهي تمسـح دمووعها:لآ لي صـآلح..هذآ انت تغيرت علي قبل لآ حتى تشووف الحرمه

الجديـده..

زفـرت بضيق وانـآ أعرف ديـم وحبهـآ التملكـي لي...قلت بهدوو:وبـآيش متغير عليـك؟..

قـآلت بنحيـب:م تنـآقشني وم تبـغـآني أتدخـل..وانت دوم تقوول اللي تبغـينه قولـيه ونـآقشيني بـه..لو ايش

م كـآن؟؟..

تنهدت بتعـب من ديـم وعقلهـآ الصغيـر..أخذتهـآ بحضني بحنيـه:ي ديـم ي بـآبـآ..فيـه مسـآئل عـآدي

تتنـآقشيـن بهـآ..وتسولفيـن معـي..بدون لآ تتجآوزيـن حدوودك وتدخلـين بحيـآتي الخـآصه أنـآ

وامـك.."وعلشـآن اوضح لهـآ أكـثر"..بكـره انتي بتعرسيـن..وفيـه أشيـآ مستحيـل تقولينهـآ لي...الزوآج

رآبـط بس بيـن الزوج وزوجـته..بـه مشـآكـل..م أحد يتدخـل بيـنهم..بـه أبدى من الآم والآبوو...بيـن

ولـدهم وحرمـته م يتدخلوون ولآ يحق لهم يتدخلوون...

قـآلت بضيـق وهي تحـآول تخبي خجلهـآ عني:طيـب وكيـف على امي بتتمون متزآعليـن؟..

زفـرت بضيـق من نقص عقل امها كـل شوي مرسله لي واحد من عيـآلي...وهي تقولـهم يقولون لي

أعتذر منهـآ..واخرهم ديـم..تحسب انهـآ بهالشي تلوي ذآعي..م تدري انها م حركـت برآسي شعره..م غير

تزيدني اصرآر على اللي أبيـه:أنـآ عني مـآنيـب زعلآن..وامك الزمـن بيرضيهـآ غصب عنهـآ...والحين

رووحي احفظـي لك كم كلـمه؟..السنـه ثـآنويـه عـآمه..وابغى نسبـه ترفع الرآس..أبغـآك من الآوآئـل

على المملكـه بكـبرهـآ..مـآهووب بس الريـآض..


قـآلت بهدوو:بعوون الله..

طلعـت وانـآ زفـرت بتعب وانـآ أرمي ظهري على الكـنب..وش أسووي بـك ي نووره..حـآلك لأآآآزم

يتعـدل..زفـرت بقهـر وانآ اطلـع من مكتبـي..صعدت الدرج..وانـآ متوجـه لغرفـتي..فتحـت البـآب..ولقيتهـآ

جـآلسـه تكلـم بالجوآل..ونواف ولـدي نـآيم بحضنهـآ..بس شـآفتني ارتبـكت..وودعت اللي تكلمهـآ

وشكلهـآ أختهـآ...قلـت بهدوو:خووذي نوآف لسريره..أبغـى اكلمـك..


وجههـآ حمر وارتبـكت..وهي تشيل نوآف وتـآخذه لسريره ..وانـآ ضغطـت عيووني بووجـع.. رجـعت

وجلـست بمكـآنهـآ..وهي خجلآنــه...تفحصتهـآ بهدوو...جسمهـآ ممتلـي..بيـضـآ..شعرهـآ فرقـى ودآيم

لآفته بربطـه...ملآمحهـآ حلووه...بس الزمـن أخذ منهـآ م أخـذ...والولآدآت أهلكنهـآ..وكبرنهـآ ضعف

عمرهـآ..وجههـآ بــآرد..وعمومـآ جمـآلهـآ من

النووع البـآرد..أنـآ م انكـر انهـآ حلوه حيـل..وأحلـى مني ببعيـد...بس جمـآلهـآ فــآهي..تنجذب لـه

بالآول..بس بمروور الوقـت عندك عـآدي..وهو والقبح وآحد..أسلوب بالكلآم ميح عندهـآ..يعني تنـآقشهـآ

بشي..أو أفتح معهـآ موضوع..فجـآه أحسهـآ طـآمره كـل شي..وجـآيبه سـآلفه جديـده..لمـآ كرهتني

أتنـآقش معهـآ....قلت وانـآ آزفــر:نووه لمتـى حنـآ كذآآ؟..

قـآلت بهجووم ولآ كـآنهـآ الخجلآنه اللي قبل شووي...تكلمت بنبره الهجووم وكـآني اللي مذنب

بحقهـآ:عمل يديـنك..أجل وش موحك علي يوومك تبغى تحط علي وحده؟...عمري قصرت عنك

بشي...عيـآل وعندك..والشهـآده وم اخذتهـآ الآ وأنـآ زوجتك...وبحده..وش تبغى بالثـآنيه ي ولـد عمي...


استفزتني أيـه انعم استفزتني واقهرتني..قلـت بصرآحـه:يعني تبغيـنهـآ على بلآطـه...طيـب ي

نووره..أنتي نـآظرتي حـآلك بالمرآيـه...نـآظرتني بصدمـه وكملـت بقسوه...وكـآن جبتي طـآري التقصيـر

فـآيه نعم انتي مقصره وكـثير...عمرك كشختي لي..أتمنى مره كشختي لي..مـآغيـر كشختك

للنـآس..ومظـآه كذآبه للنـآس..وبضيـق..الزوآج مـآهووب عيـآل وفرآش ي بنـت عمـي..وبـوجـع وأنـآ

اشوف دموعهـآ...أتمنـى أتذكـر مره طول هالعشـره اللي بينـآ..تحـآورنـآ بشـي..تنـآقشنـآ بشي..تشـآركنـآ

بشي..أبد م فيـه...أحس علآقتي معك محصوره أننـآ نجيب عيـآل ونربيـهم ونصرف عليـهم..وانتهت

حيـآتنـآ..لآ ي نوره..أنـآ مـآنشـدت العرس أبغى عيـآل...أبغى الرآحـه ي نووه...العيـآل وعندي ومكتفي

بهم والحمدللـه..المـآل وجيبـي مليـآن..بس أبغى حرمـه تريحـني تفهمـني..وكـآن ندك على

الشهـآده..واني انغريت عليـك بهـآ..لآ واللـه الشـآهد علي..بس أنـآ رجـآل وصـلت لمرحلـه اني م

اتحمـل..عجزت القـى لـك عذر..بكـل يوم وبكل شهر..أقوول أصبـر بكـه بتتغيـر..بكـره بتفهم الحيـآه

وبتفهمك..تتم بنت عمك وأم عيـآلـك..بس أنـآ عجزت ي نوره..م تقدمتي خطووه..واللي بينـآ

كبـر..ألمسـآفـآت كبرت بينـآ...


قـآلت بشمووخ وهي تووقف وترجـف من الغيض:هذآ جزآ صبـري..أجل تبغـآني أصدع رآسـك.. رح

وأعرس..ومردك بترجـع لي...بس اعمل حسـآبك..من تـآخذ علي..هالبيـت لـك بـه المجلـس

وبس..تشوف عيـآلك فيـه..غيره م بغـى أشووفـك...ولآ اسمع صووتك حتى...


قلـت بضيـق وانـآ احس اني جرحتهـآ بس أنـآ مليـت:نووره انتي بـنت عم..وبيني وبيـنك عشره وعيـآل

ودم وأهل...وم تهونيـن علي...بس م حدني على هالكلآآآم الآ انتي...عيـآلنـآ ي نووره لآ تدخلـينهم

بينـآ..كـل شووي مرسـله لي وآحد.. رض أمي ولآ أزعل عليـك..مشـآكلنـآ بينـآ ي نووره..نقفل هالغرفه

وعسـآنـآ نتذآبح..لآ نخرب نفسـيـآت عيـآلنـآ..وبثقـه..وكـلآمك فكـري بـه عدل ي بنـت عمي...ومـآهووب

صـآير الآ اللي يرضيـك...

قـآلت بعصبيه:مـوو هم عيـآلك مـآهم عيـآلي..وانت بس اللي تخـآف عليهـم..وبـآستهزآآآ..وتبـآرك

الرحمن..طلعت حآفظ للعشره وللدم...م قصرت والله...


غمضت عيووني من اسلووبهـآ المستفز..وقمـت وانـآ متووجه للبـآب:أكبـر دليـل حفظـي للدم..بينـآ

هالعيـآل وللحيـن أنتي بذمتـي..."أشهقت بووجـع...أدري جرحتهـآ وأنـآ اذكـرهـآ اني مغصوب

عليهـآ..بس هي اللي حدتني..."وبجفـآ...وكلآآمي أنهيـته..والزبـده عيـآلي تدخلينهم بالسـآلفه م يحصـل

لـك طيـب...عندك كلآم لي..تعـآلي بووجهي وقوولـيه..ولآ تفكـريـن أنك بتلوويـن ذرآآآعي بعيـآلـي..كبري

عقلـك م عـآدك بزر..بنـتك قدها عرووس..وولـدك خـط شـآربه بووجهه..


وطلـعت تـآركهـآ تصيـح..م انكـر أن قلبي وجعني عليها..وم أنكـر اني أعزهـآ وأغليهـآ..بس كـشي

أعتدت عليـه..مو كـنصف ثـآني..وشريكـه عمر وحيـآه...أقدرهـآ لأجـل عيـآلي بألأول وبالتـآلي أهلهـآ

اللي هم اهلي...م أكذب عليكم وعلى حالي وأقول بحسبه أخت لي..لأن الآخو واخته م يتزوجون ويكون

بينهم عيـآل..بس علآقه عجزت القى لهـآ منآسب..محنـآ زوجيـن ولآ حبيبيـن وولآ أصحـآب..ولآ حتى

اخوآن..عجزت اصنف علآقتنـآ بـآي أسم...بس تتم القضيه اني انسـآن له طـآقه..وأبغـى أرتـآح

بـآخـرعمري..مـآنيـب قـآدر أضحي أكـثر لأجـل عيـآلي..وي ليتهـآ تسنعـت..الآ كـل موقـف منهـآ..يهزهـآ

ويصغرهـآ بعيـني أكـثر...ويـآمـآ عديـت لهـآ حركـآت وحركـآت...بس توصـل السـآلفـه لنفسيـآت

عيـآلي..هذآ الشي اللي مستحيـل أسمح بـه أو أمرره مروور الكـرآم..أنـآ م تحمـلت العيشـه طول

هالسنيـن الآ عشـآنهم...وتجي بـآخر شي بتخـرب حيـآتهم...مستحيـل لو توصـل لطلآقهـآ..على الآقل

منفصليـن وعيـآلي مرتـآحيـن..أهون علـي من متزوجيـن وعيـآلي محتـآسيـن ونفسيـآتهم

بالنـآزل...ووقتهـآ طز بالعـآيلـه وطز بـآلدم وطز بكـل شي..أبدى م علـي عيـآلي ثمـن تجي

نفسي..والبـآقي بحـريـقه...والزوآج عسـآني أحصل اللي تريحنـي..وزآف بـآسرع وقـت واللـه لآ يعيـقني

بشر....وبعدهـآ بـآرتب حـآلي عدل..



&&&&&&

مووجعــه هي معـآنـآتــي...وللآسـف معـآنـآتي مصدرهـآ أنـآ...
فلآ لوم يطوول جبـرووت أخوتـي..ولآ لوم يطوول المووت وهو يسلـب حيآه ابـي..
لأصبـح تحـت عهده أخووه جبـآبــره..يمتهنوون الذآآت ببهــرجــه مووجــعه...
ولكــنه ليس بمبــرر...فووجــعي مصددره أنـآ...وآلمـي أنـآ بطلـته بجدآآره..
هربـت دوون تفكـيــر..هربت من وجـع أيـآم قليلـه...لموووت محتـــم..
وللآسـف ليست مووتت الشـرف..بـل مووتتٍ موصومـه بالعـآر والآنكسـآر...
هربـت دوون تفكـيرٍ بحسـآب الرب..هربـت بلآ أن أبـآلي..بـآمرآآه كسـر الزمـن ظهرهـآ..
لأزيـدهـآ كسـرأ لآ يبـرآ..وأوسمهـآ بوسـم العــآر...لمجرد انـي ابنـتآآ جـآحده...واني خرجـت من احشـآئهـآ...
تركـت كـل هذآآ بلحـظه الشيطـــآآآن..ليلحقــني الندم والعـآر طوول حيـآتــي..
والآآن أحمـل في أحشـآئـي من سيطوولــه وجـعي ومعـآنـآتــي..
فهـل سينبـذنـبي؟..كـآخووتـي..ورفيـقه عمري..وبمـن يلقـب بزووجــي؟..
فطفـلي الكــل مستـآآآئيـن من حظووره..وللآسـف أولـهم انــآآ..
الكـل يتمنـى لــه المووت...ويال السخـريـه..فـآنـآ أتقدمهم...
ربمآ لأنـي وآثقـه بـآن سـآجد عنده اللووم والعتـب..
وربمـآ لأني وآثقـه بـآنه سيعيـش بـآنكســآآآر..
بلآ ذنـب..سوآآ اني لــه وآلـــده...وبـآحشـآئي الجوفـآ أستقـر...
أو لبـمـآ..أني ألحـآق سآآب لآ يفتـآ يلآحقنـــي...
فلطـآلمـآ يرآودنـي أمـل مقتوول..بمسـآمحـه أخووتي لـي..
لأعوود لأحضـآنهـآ..ولأصبـح تحـت أقدآآمهـآ خدآآمـه..
طوآآآل عمــــري...حتــى تنتهـي دقـآت قلــبي البـآرد..
بقلمـــــي...


مسحــت دمعتـي بووجـع...أنـآ حـآمــل..حـآمـل ووحيـده..حتى أمـي م بشرتهـآ..وخطهـآ مفصول.. أخوآني

لمـآ عرفوآ اني أكلمهـآ غيروآ خطهـآ..لميـت حـآلي بضعـف على فرـآآشي..وأنـآ بردآنـه..جسمـي

ضعـف..واللي يشووفني مستحيـل يعرفنـي..تذكرت أمي قبل أسبوعيـن..ترجيـت اللي ينقـآل لـه

زووجي..وبس م حبيـت رجلينه..علشـآن يـآخذنـي لجـآره لأمـي..وهي وحده من جمـآعتنـآ..قريبه من أمي

كثيـر..وكـآنهـآ أختهـآ...شووقي لآمـي ذبحـني..بـآمووت وقلبي أحسـه نيـرآن وآلـعه..مشتـآقه

لحضنهـآ...مشتـآقه أشكـي لهـآ حـآلي..أبغـآهـآ تسـآمحنـي..وأخذني لهـآ بعد ممـآطلـه منه كـآنت بتطلـع

بروووحي....ولمـآ شـآفتني جـآرتنـآ صـآحت على حـآلي..وهي تشووف شكـلي وهندآمـي..اللي يشرح

حـآلي والويـل اللي شفته..لآمتني ليـه م طقيـت بـآبهـآ؟..واحلـفت لو اني دآخلـه عليـهـآ م كـآن احد تعض

لي...واتم عندهـآ معززه مكمـه..ولآ أحد لـه كلمـه علي..بس وش الفوود؟..وأنـآ سوويت السـآلفه

وشردت..وانتهيـنـآ.وكل م حوولي يذبحنـي أكثـ وأكـث..وأنـآ ألعـن الشيطـآن اللي سـد كـل المنـآفذ

بووجهي..وم حـط قبـآلي ألآ صـآحبـتي صـآحبـه العـآزه...ليتني م عفتهـآ ولآ صـآحبتهـآ... رآحـت لآمـي

وشووي ودخلـت علي أمـي وهي تمشـي خطوه وتطيـح ودمووعهـآ معلمـه بووجههـآ..وبس شفتهـآ

فزيـت وأنـآ أطيـح على رجلينهـآ...أقبلهن وأنتـحب..ي ليتني ضـآلـه على نـآر أخوآآآني...وبجنبي جنه

أمي..ولآ شردت وشريـت المذلـه والمهـآنه والعـآر لي وأهلـي..وحرقـت قلـب أمي..وكسـرت رقـآب

أخوآني بين النـآس...صرت عـآر أخوآني يتعـآيروون بـه...كـل م صـآر شي عـآيرووهم النـآس بي..ي

ذلــي...والله ي ذلي..ي ب ليــت الزمـن يرجـع..واللـه كـنت ميـت رقبتي تحت رجليـن أخوآآني..ولو

يذبحووني م قلت الآآآه...ولآ شكيـت الوجـع...نـآر أهلـي ولآ نـآر غيرهم..مذلـه اهلـي ولآ مذلـه

غيـرهم...بس الليـت م تنفـع..تميت بحضن أمي وهي تصيح وانا أصيـح...طلعت جـآرتنـآ

وبنـآتهـآ...وتركننـآ..قـآلـت أمـي بووجـع:وش سوويـتي ي يمـه بحـآلـك؟...ليـه م صبرتـي؟..كـآن جـآك

نصيبـك؟...وبووجــع..كـآن خـآطبـك ولـد مسـآعد..ومكلـم أخووك...وجـآني بلغنـي وجيـت أبشرك..بس

لقيـت فرآشك فـآضي...انتحـبت بـآلـم...وانتحبت امي معي..ودمووعها م وقفت من دخلت علي...


وبووجـع:ي يمـه ليـه تقووليـن لي؟..بتزيـديــني موآآآجــع..والله بي موآجـع لو هي ترمـي على جبل

والله لينهـآر...والله اني ندمـآنه..ي ليتني معنسـه عندكـم..بس الشيطـآن ي يمـه لعب بي...وضحك على

قلبي وأعمـآني...

قـآلت بحنيـه ووجههـآ المتجـعد ممتلـي بدمووعهـآ:ليـتك هربـآنه لعمـآنك..لأبـعد قريب مننـآ..ودآخلـه

عليـه..مـآهوووب تغيبيـن أيـآم وأسـآبيع وعند هالنـآس اللي م نعرفهم ولآ يعرفوونـآ...مـآلك عذر ي

يمـه..والله مآلـك...

شديـت عليهـآ وأنـآ أصيـح اكـثر..أنـآ ندمـآنه من غير شي..والندم ذآبحنـي..زيديني يمـه زيـديـني..قـآلت

بحنـآن الآم:شلوونهم معك ي يمـه.؟؟..


قلت بغصـه وكـذب وانـآ أقول لحـآلي أكـذبـي عليهـآ..ولآ تحملـينهـآ همك وتزيدينهـآ...عمل يديـنك

وجزآك..وم بيدهـآ شي لـك..بتحترق وتسكـت:طيبيـن يمـه مكـرميـني وعـآزيـني..


عدى الوقـت سريـع..وجـآ زووجي الكـريه..ودعت امي بدمووعي وغصـآتي وشهـقاتي اللي م

فـآرقتني..وتواعدنـآ نتلآقى كـل فتره هنـآ..وأتصل قبلهـآ على جـآتنـآ..علشـآن القـى امي قدآمي..وحتى

مكـآلمـآتي أتصل على جـآرتنـآ واكـلم أمي منهـآ..بدون لآحد يدري..الله يجزيهـآ خيـرهالجـآره..عسـى الله

يستر على بنـآتهـآ ويوفق عيـآلهآ..مثل م تتركني أتوآصل مع أمي...وللحيـن أنتظـر زووجي الحنون

يرضى ويـآخذني لها..وأتمي بحضنهـآ..وطبعـآ هي الوحيده اللي فرحت بحمـآلي..تقول لـي ونيـس لـك بيـن

النـآس الغرب..يـآآآه مشتـآقه لـه..فيني غصـه ذآبحتني مـآهيـب قـآويـه تنزل..أبغى حظن أمي علشـآن

تنزل...بس وش يقنع عديـم الآحسـآس اللي عندي...طبعـآ شووفتي لأمي على حسـب مزآجـه..ورضى

أهلـه ورضـآه علـي..تـآركيـني شغـآلـه..يصبحوني بـآهـآنه ويمسووني بـآهـآنه...والكـل يده تنمـد

علي..وأنـآ مثـل الحمـآره أنثبـر..حتى حمـآي أخو زوجي يضربني..وزوجي مـآنيـب عـآجبته ويحـب بنـت

عمه وبيـآخذهـآ..وطبعـآ طحت على رجلـينه علشـآن م يطلـقني..لأن اهلـي مستحيـل يتقبلوني..واخوآني

لآ شـآفوآ ظلآلي والله ليذبحووني ولآ يحن قلبهم علي...والحقيـر رجلي..متفنن بـآهـآنتـي..ولآ يعبـرني

الآ كـل أسبوع مره..متى م احتـآج لـي..كـآني عبده لـه أو جـآريه..أحسـآس مهيـن ومذل بشكـل

يذبـح..وطبعـآ كلـه أستـآهله..هذآ من يرخـص ووحـه..هذآ من يبيـع أهلـه..ووقتهـآ النـآس بتووطـى على

كرآمته..لأن مـآلـه ظهر..مـآلـه سنـد يدآفـع عنه ويـآخذ حقـه...ولمـآ حملـت زعل وعصـب..آآآآه ي

رب..عسـآني أمووت أنـآ واللـي ببطـني..وأرتـآح من هالعيِــشه...لأني تعبـــت...حتى صـآحبتي تنكـرت

لي..لأن أخوهآ انجبـر علي..وسببت لهم مشـآكل والكـل زعل عليهـآ..وبنت عمهـآ زعلـت..وطبعـآ بنت عمهـآ أبدى...




&&&&&&&&


رآشـد عقيـم..انصدمت وأنـآ اسمـعه يقوولهـآ لأمه..بحظور سلوى ..خوآتـه.. أخوآنـه..عجزت

أصـدق..تمنيـت المووت ولآ أشووفه بهالشكـل.بالآول لمته ليـه م بلغني أنـآ بالآول بس كـل شي

تنـآسيته..لمـآ لمست الووجـع والحـرقه بصووته..كرهـت أمـه..ليـه تجرحـه؟..ليـه تووجـعه؟..رآشـد م

يستـآهل.. رآشـد م بـه شي..ي رب عسـآه يكوون حلـم..لآ مـآهووب حلـم الآ كـآبووس..عسـى العقـم

لي..ولآ ينكـسر رآشـد ويتووجـع قدآم الكـل..وتهتز صوورته..الآ رآشـد ي رب..لآ تووجعنـي بـه..بتحمل

امـه..بتحمـل تنغيـزها..بس رآشـد م ينجرح كذآآ..فكيـت غطـآي وأنـآ أجلـس على الآرض

مخنووقـه..ودمووعي تسـيل..مصدوومـه صدمـه عمري..طلـع رآشـد وتعلـقت عيوونه بعيوونـي..بس

تركـني وأنـآ عجزت أتكلـم..صدآآع ووجـع مسـك قلبي..طلـع برووحـي...آآآآه يمــه...تمـآلكـت

أعصـآبي..وقمـت أتبعـه لبيتنـآ..لآآزم اكوون معـه.. رآشـد يستـآهـل..يستـآهـل أفديـه بعمــري..مو بـس

بعيـآل..م أنكـر أني أتمنى أصـير أم...بس رآشـد عندي أغلـى..وم أبغى أصيـر أم لعيـآل

غيـره..وبنعـآلج..وبنسعـى لمـآ تنزجـع جلينـآ..دآم بنـآ حيـل..وم نخلـي بيدينـآ شي الآ نسوويـه..واللـه

كريـم..وعسـآه يكـرمنـآ...لو بطـفل وآحـد..ونيـس وفرحـه لنـآ..وكـل شي بهالدنيـآ مقدر ومكتوب..ويمكـن

ربي م بيطعمنـآ لخيـره لنـآ..بولـد مريـض..أو ولـد عـآق..ونشقى معه...كل شي مقدر ومكتووب..هذآ

أبوي اكتفـى برآكآن ورفـض يتزوج بـعد م أمـي تمرضت بولآدتهـآ بولآيـف وقلبوآ حمهـآ..الكـل قـآل لـه

أعرس..وجيب لرآكـآن اخوآن وسند له ولـك.. رفض وقـآل غيـر أم رآكآن م أخـذ..ورآكـآن بـكره بيجيـب

لـي عيـآل... بيعرس ويجيـب لـه أخوآن وعيـآل..وم أغلـى من الولـد الآ الولـد..والله أعطـآني

وأرضـآنـي...ولله الحمد...وهذآ رآكـآن رآآح..وم شفنـآ عيـآلـه..وبينمحـي ذكـ عـآيلتنـآ بعد عم طويـل

لأبووي..م بيبقـى الآ النسوآن..ولمـت أبوي بدآخلي أنه م أعس..وم جـآب لنـآ أخوآن..يسندونـآ من

هالدنيـآ..دخلـت بيتنآ المظـلم..وتوجهت لغرفتنـآ..وشفـته تحـت اللحـآف.. رميـت جلآلـي..واندسـيت جنبـه

بالسرير..وحضنتـه بخـفه.. رآشــد يجــي بثـآنـي مرتبـه بعـد أهلـي بـقلبي...يعنـي أنسـآن م أقـدر أستغــني

عنــه..صدمـني كلآمـه لـه..وأكـدت لـه أنـ هالعيـآل اذآ مو منه م أبغـآهم...حسيته فرح لمـآ قلـت لـه

كذآ...ي بعـد عمري ي رآشـد..يمكـن لكـذآ م قـآلي..خـآيـف انـي أتركـه..مشكـلتك ي رآشـد م عرفـت

قدرك عندي..أنت زوجي وحبيـبي وسندي وأخووي وولدي...شريـتك زووج وحبيـب وسنـد لي...وشريتك

لأهلـي سنـد وولــد..ي عسـآآ ربي يزقنـآ ي رب...من سـآبع سمـآ...




&&&&&



**ديــم..مشـآكـل أمهـآ وابووهـآ من جهه...وغيـره طبيعيــه من ولآيـف غرم فحههـآ

لهـآ..بهالملـكــه..بس تمنتها لحـآلهـآ قبـل ولآيـف..



**مضــآووي..أمـي زعلآنـه علـي..أمـي تبغـآنـي أرجـع لمـن ذلنـي؟..لمجـرد اني صرت

بالثلآآثيــن...ومطلـقه..ومـآبه أحد يسووى خطبـني..فيكوون جزآي أرجـع لمن ذلنـي؟..أعذريـني ي

الغـآليـه..أمـي وعلى عيـني ورآسي..بس حيـآتـي أنـآ بعيشهـآ..بتزعليـن علـي اليوم..وبترضيـن علي

وبتفـحيـن بي بكـره..بدآل لآ أرضيـك الحيـن..وتزعليـن علـي وعلى ردتـي لـك بكـره..عنـد أي مشكـله

بتكوون بيـن صيـآح وحـرمتـه...



**العنوود..أنـآ الحيـن بـالثـآمن..وبعـد أسبووع بـدخـل التـآسـع..ي رب هوون علـي الولآده

ووجعهـآ..مرعووبـه الكـل يقوول لي ان الولآده تمووتيـن بهـآ وترجعيـن تحييـن..ي الله العـآفيه والعطـآ

الصـآلح...



**سلووى..فرحـآنه كثـير..أحـس أني استقليـت بحيـآتـي..انتقلـت لشقتـي المستقلـه..لي ولعيـآلي..أنـآ

الآمـره والنـآهيـه بهـآ..سنـد عندي كـل يووم..بدوون بدور وهمهـآ...ي رب انهـآ م ترجـع لحيـآته..وتطلـع

مثـل مـآدخلتهـآ فجـآه...ويتم سنـد لي ولعيـآلـي..لأنـه لو يلـف الدنيـآ م بيلقـى احد يحبـه كـثري...



**ولآآيـف..ملكــتي بعـد أسبووعيـن..فرحــآنه كـثير..الكـل بالمدرسـه صـآر يتقـرب مني..لأنـي بـآتزوج

قريـب..ومتشووقـه أشووف عبداللـه..وعسـآه مزيوون نفس رآآشــد...آآآآآه ي رب ..متى

أتزووج..ويصيـر عندي جوآل..ورجـآل يووديـني ويجيبني ويغديـني ويعشيني بمطـعم..ويسفرني أيـه

صح..لآآآزم يسفرنــي..آآآآه ي رب..أحس اني صرت أمووت بعبداللــه...



**سنــد..من حـط رآشـد بيـن يديــني..ألحقيـر أوجـع قلـب امـي...ويفـآول على رووحـه..آآآآآخ بس..لولآ

العيـب كـنت رحـت كسرته بملحـقه...بس يصير خيــر...كنت أبغى أقوول لآمـي يكـذب..بس شفـت بطرف

عيـني حرمـته وهي منصدمـه..وكسرت خآطري أكسـر بخـآطر هاليتيـمه..وبدآل الجرح اجرحهـآ

مرتيـن..ألغبي أستعجل..يمكن مرته سليمه..بس هذآ رآشد..اذآ م لعبـ دوور المضحي م يرتـآح..وآذآ م

أووجـع قلب أحد م يرتـآح..وواللـه لولآ اني أعرف أمي واعرف طبعهـآ..واني لآ قلت لهـآ يكذب

عليـك..أنهـآ تزعل عليـه ليووم الدين..والآ تزووجــه من بكـره..فـآلتزمـت ألصمت أحسن

وأكـرم..ونشووف السيـد رآآشد وش بيهبب بعد؟؟...



**عقـآب..منووجــع..بنـآتـي جـآبن شغـآلـه..يبغن يفتكـن مني ومن أختـي..أفـآ بس..أنـآ أنهـآن

بهالطرـيـقه..جـآبنهـآ الحيـن للبيـت..وبكـره يقوولن خـل تكـشف عليـك حنـآ مشغوولآآت..أنـآ اللي ربيـت

وتعـبت..هذآ جزآآي ي بنـآتـي..ي حيـف واللــه ي حيـف...مـآنيـب بحـآجـه أحـد..اللـه الغنـي..ي اللــه انك

تـآخذ عمري..والآ تشـفي جسـدي..م أطيـق هالعيشـه..وانـآ مثـل العصـآ..ينقـلن بي البنـآت يميـن

ويسـآر...وكـل شووي متنقـل من وحدده لووحـده..ي ذلـك ي عقـآب..وشووي شووي تنسحـب الخيووط

من بيـن يديـنك..لدرجـه بنـآتك صـآرن يجيبن خدم ويبغنك م تعـآرضهن..بدوون حتى لآ يشـآورنـك..يمكـن

لو قـآيلآت لي ومقنعـآتني ومـآخذآت رآآيي..كنت بـآرضى..بس بهالطريـقه فلا وخـآلقي م

أرضـآهآ....يهبـى كـل من يمـشي كلآمه علي..دآم خشمـي يشم الهوآآ...



**أم سنـد..صدمـه ووقفـت قلبي...ولـدي أنـآ م بـه عيال..ي ويـل قلـب أمك عليـك..وبدمووع..يعنـي م

بـآشووف عيـآلـه قبل أمووت..م بـآحطهم بحضـني..ي ويـل ويـلي لو تركـته شيهـآنه..ي الله عسـآهـآ م

تتركـه..ي ويـلي تـآخـذ كلآمـي لهـآ وتنغيزي على الحمـآل حجـه..وتقوول أنـآ ابغى عيـآل مثـل م كـنتي

تبغيـن لوولـدك..وبووجـع..لآ ان شـآ الله...بيمووت رآشـد بسم الله على قلبـه..ي اللـه انك تقطـع نفسهـآ

من البزرآن..وتزع كرههم بقلبهـآ..ي رب ي كـريم..ولآ تزيـد وجيـعه رآشـد وتصير وجيـعتيــن...



**بدوور..الولـد وجبـته..ولآزم أستـقل عن أهلـه..أبغى أعيـش بلحـآلـي..وسند بشوويـه حيـله وضغـط

بيرضى..دآمي جبـت الولـد وسنـد يمووت بعيـآلـه..فمستحيـل يتركـني..وشوويـه دلآل عليـه بيطيـح اللي

برآسـه..لأني صبرت بمـآ فيـه الكفـآيـه..



**مـآجــد..أخـت رآكـآن محسستنـي بالذنـب..وانـآ عجزآآن عن اني أحمـل ذنبهـآ..كـآفي علي همـي...اللي

كـآسر ظهـري..آآآه ي رب عوونك...بس أحـس جرآح بـه شي..من تزووج وبـه شي غيـر..ي رب

يكوون صلآح حآلـه على يد هالبنـت..لأنهـآ والحـق ينقـآل بنـت رجـآل..والشرف كآسيهـآ..كم لنـآ نبغـى

ندخـل لهـآ بالحيـله وبالطـرق المنعووجـه..وهي م اهتـز لهـآ طرف..حتى الآستفزآز اللي غصب

يعصبـك..هي اسفهته..ي ب هوون عن جرآآح عقده..وهوون عنـي همـي...



**الهنووف..الحمدللـه مرتـآحـه بحيـآتي...زوجـي رجآل طيـب..وعـآيشـه معه بهدوو...بس الرووتيـن

ذبحــني..أحـآول ألـقى عليـه شي ..نتخـآنـق على شي..بس هو دآيـم هآدي ومبتسـم..عمري م تووقعت

حيـآتي كذآآ..مثـآليـه لدرجـه الملل..بس رغم كـل شي..أحمد ربي وأشكـره..زووجـي م فيـه شي

يعيـبه..ومكسـب لكـل بنـت..اللـه يزرع حبه بقلبي ي رب...



**العمـه..مشتـآقـه لسلطـآنه..أحـس سنيـن عنهـآ..البيـت كئيـب..وأنـآ جـآلسـه لحـآلي..وولآيـف ي تدرس

ي نـآيمـه ي بالمدرسـه..وأنـآ مقـآبلـه هالحيطـآن..وعقـآب مـآعـآد هو الآول..طوول وقتـه صـآفن

وسرحـآن ومعصـب..من جـآبت شيهـآنه الغبـرآآ ذيك وهو زعلآن..وشيهـآنه ي بعـد قلبي من طردهـآ

أبووهـآ..م جت..ويـنك ي سلطـآنه؟..تعـآلي يمكـن بجيـتك يتغيـر هاالجوو...قبل كنتي تقعديـن

معي..وتهذريـن لمـآ تصدعيـن رآسي وأطردك..أرجـعي ي يمـه..ومـآنيـب طـآردتك..صدري ضـآيـق من

الووحـده...تعـآلي وسعيــه شووي...



**بســآم&صيــآح...لأول مره يتفقوون علــى شـي...اعجـآب تمكـن بهـم بشخصيــه حرـمـه

جـرآآح...ومن

أول مقـآبلـه بيـنهم رسمـت حدوود وآضحـــه...بينهـآ وبينــهم...رغم شخصيــه بسـآم المـرحـه مع

الكـل..ورغم

مزآجيــه شخصيـه صيـآح المتقلبـه...أجبـرتهم يحترموونــهـآ ويلتزموون حدوودهم من أول ملتقـى

بيـنهم..وقدت تستحووذ على كـآمـل احتآمهم..مثـل م الزمتهم بحدوود عمهم م تووقعوآ يوقفوآ

عندهم..وخـآصـه انهم من مجتمـع زووجـه الآخوو مثـل الآخــت...وتكـشف عند الحـمى اذآ م كـآنت

متبـرجـه..متنـآسيـن أن هذآ حـرآآم..وعمـر الحمـى م كـآن أخوو...ولآ مسـآلـه انه أخووه تزوجهـآ تحـل

لـه وتكـشف وجههـآ قبـآلـه...وهالـشي ضـآيق صيــآآح بشـــده...

انتهـــى هنـــآآ..

اسطورة ! 01-02-13 10:19 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
أسعــد اللـه صبـآحكــم...


**23**

بعـــد أسبووعيـن...

هالآنسـآن حقير...سـآفر وربطـني هنـآ.. ربطـني بتربيتي بمبـآدئي اللي م تسمح لي..حلف علي اني م

أطلـع من بيته الآ لآرد..انقهـرت وعصبت..وطلـع تـآركنـي..أبغى أشووف أهلـي..بس حلفـآنه

ربطـني..وكلمـته ربطتنـي.. رغم ان مـآله قدر عندي..واقدر أطلـع وخآصه ان خلآص تم لي معه شهـر

كـآمل...بس أخلآقي م اسمحت لـه...مهمـآ تم وصـآر...يبغى زوجي للآسـف..وزيدوآ عليهـآ..م أبغى

ملآمه أو عتب يطولنـي من هالزوآج..يكـفيـني أطلـع منه بكلـمه مطلـقه..ونظره المجتمـع لي..فمـآ ابغـى

أحد يذكرـني الآ بخيـر...بهالفتـره..تقربت من امـه وأبوه كـثير...خـآصه وأنـآ يترآوى لي أبووي بطوولـه

وزولـه..ممـآ زآد قدره عندي...وأنـآ بطبيـعتي بسـرعه أندمـج مع كبـآر السن..بسبب قعدتي وسوآلفي

الشبه دآئمـه مع أبوي وعمتـي..أهلتني وعلى قولـت ديـم ولولو..كبـرتني أكبـر من عمري...وكمـآن

مضـآوي شخصيـه حلووه..تقـآربنـآ بهالفتـره...وحيـآتي هالفتـره..هـآديـه نسبيـآ..يتصـل علي زوج العـآزه

بس سفهته..قهرـني لمـآ عرفت انه هو اللي يتصـل علي..كـآن يبغـى يلعـب علي بكـم كلمـه؟..ولمـآ

مـآقوآني جـآني من بـآب البيـت..وحط يده بيـد أبووي...أحتقـره لدرجـه اني مشمـئزه من فكـره اني

بعصمتـه...أحتقـر حـآلي..حتى أهلـه أحتقـرهم..بس أحـآول أني م أخـذهم بذنبـه..وأصيـر عـآدلـه بكـل

شي...أمـآ عـآيلته البـآقيـه..فمدري كيـف؟..منـآل بتصرفـآتهـآ التـآفهه...حتـى م أتعـب حـآلي أني أتكلـم

معهـآ..انسـآنـه سطحيـه لأبـعد حـد..وجميـلـه مصيبـه ثـآنيـه لحـآلهـآ..من تجـي لمـآ ترووح..وهي بس

تسولـف عن زوجهـآ..وعندي قنـآعه...من تتكلـم الحرمه بزوجهـآ..اعـرف ان بهـآ نقـص..وصرآحـه

أحتقـر الرجـآل اللي ينط بمجـآلس الحـريم.. رجـآلـك مدلـعك اللـه يزيدك..ليـه تجيبيـن طـآريه بكـل

مجلـس..ممـآ ينزل قدره قبل قدرك...أمـآ بسـآم..فهالآنسـآن مـآهووب مـآر ببلعوومـي...أنـآ وحده مـآنيـب

متعووده على العنـصر الرجـآلي بحيـآتي..كـآنت علآقتي محصووه بـآبوي والمرحوم وسـآيقنـآ

وبس..وهالآنسـآن جـآي يبغـآني أطيـح الميـآنه معه..نعم ي مـآمـآ..م أحسـه رجـآل ثقيـل..وهالفئـه م

تنـآسبنـي أبـد...أنـآ أحـتم الرجـآل الثقيـل..يمكـن نظريتـي كـذآ لآني كـنت عـآيشـه بيـن اثنيـن..هم عنوآن

المرجـله والثقـل...يمكـن طبيعـه أبوي ورآكـآن خلـتني أشووف كـل من ما يمـآثلهم بالتصرفـآت

مـآهووب رجـآل ويمكـن ويمـكن أني انسـآنه فعلآ مريضـه...

أمـآ صيـآح شخصيـه حيـآديـه م تبينت خيـرهـآ من شرهـآ..قليل توآجـده بالبيـت..وبـس...آآآه ي رب عجـل

بجيـه الحقيـر لأجـل أرتـآح وارجـع لآهـلي..ولهـآنه أرجـع سلطـآنه بلآ تزييف بلآ مجـآملآآت..سلطـآنه

بنـت عقـآب...بلآ جرآح وهمـه..بلآآ دمووع ووجـيعه ومهـآنه.. رآس مـآلي خدمـه أبووي..ورضـآ

عمـتي...آآآآه ي رب هوون علـي...تذكـرت عمتـي وتنهدت بووجـع... رفضـت رفض قـآطـع

العمليـه..ترجيتهـآ وصحت عندهـآ بس حلـفت يميـن انهـآ م تعملـهـآ..تقوول ليـه أعمل العمليـه؟..وش

أرجـي من الدنيـآ وأبغى أشووفه بها؟...رآكـآن وشـبآبـه الحلوو صـآر تحـت الترآب..وش لـه

ألشووف؟..الظلمـه عـآشرتنـي وحبيـت عشرتهـآ..مـآلي بالنوور عـآزه...وفلووسي وفلوسـك اتركيهن ي

يمـه لليوم الآسوود...استفيـدن مني بهالكـم ريـآل..بكـره لآجـآر عليـكـن الزمـن..يمكـن المـآل

يسنـدكـن..وانتن لآ أخ ولآ سنـد...اقتنـعت بكلآمهـآ...وشوي من عقلي رفض هالكلآآم..وش ذنبهـآ تعيش

بالظلآم تـآلي عمرهـآ...ي اللـه تعين بس..ودآمهـآ م رضت م اقدر أعمـل شي...وولآيـف ملكـت من

أسبوووع...وبس تخلـص هالفصل بتعرس...والخبلـه مو مصدقـه..وطـآيره بالعـرس..تحسبـه طلعـآت

وتمشيـآت...مـآتدري انه مسوولـيه ووجـع رآس...اللـه يهديهـآ بس..اتصلـت علي تصيـح...تبغـآني

أحظـر ملكتهـآ بس رفضـت..لأني م قدرت أطلـع وزوجي المصون حـآلف علي..وبالآسـآس لآنـي مـآنيـب

مقتنعـه بزوآجهـآ بهالفتـره..أبوي لمنو بيظـل؟..عمـتي منو بيهتم فيـها؟..أبووي صـآيره قرآرآته

عشوآئيـه...نصفي يلوومـه..ونصفي الثـآني معـه...أبووي سدحته على السريـر..كسرت بـه جوآنب

كـثيره حيـل..وسدحتـه طول اليوم لآ ونيس ولآ جليـس..تركته متحسس كـثير...حتى بموضوع

الشغـآلـه..لمـآ جيـت بـآقنعه..كسـر قلبي وهو يقوول...عجزتن عن غسلـي ي بنـآتي...حلفت لـه ديـن

ويميـن انهـآ م تكـشف عليـه...قـآل اجـل لآ اعرست ولآيـف من بيغسلنـي؟..أبووي صـآير يدوور حجج

للزعـل..بدوون تفكـير..وأنـآ أنـآظره هو وشيهـآنه اللي صـآحت لمـآ قـآلت بس لمـآ رضى

عليهـآ...:شفـت الحيـط نهده بينـآ وبيـن شيهـآنه..ونحـط بـآب..وشيهـآنه دآخلـه عليـك أنت وعمتي

وطـآلعـه..بدون لآ تقصـر بحـق رآعي بيتهـآ..وبدوون لآ تقصـر بحـق أهلهآ وخلصنـآ...والخدآمـه تحت

عينهـآ تشتغـل..ولآ خلصت اخذتهـآ لبيتهـآ وخلصنـآ...والطرفيـن مرتـآحيـن..وكـلن ببيته..ومـآبهـآ عيـب

ولآ منقوود ي أبو رآكـآن,,,

سكـت أبووي...وبعدهـآ وآفق..وعلى حسـب كلآم خوآتي..أن الخدآمـه تجي من الظهـر بطلـعت ولآيـف

من المدرسـه..تعـآونهـآ بالبيـت..وبعدهـآ ترووح لشيهـآنه..وخلصنـآ الحمدللـه...بس ولآيـف تقول أبووي

تعبـآن..ي بـعد عمري ي يبـه..ي اللـه عجـل بجيـه المنحووس...أبغى اشووف ابووي...ويرتـآح

بـآلـي...وأتطلـق وكـل همن يزوول...


@@@

سبحـآن اللـه انـه قـآدر على كـل شي...مرض رآشـد قلـب ام سنـد ميـه وثمـآنيـن درجـه...قبـل تدوور

الحجج..وتنغزني بكلآمهـآ السم..الحيـن تدآري خـآطري..وتدوور اللي يرضينـي...ولآ فتحـت معي

موضووع رآشـد بالمره...أنـآ م انكـر انه انكـسر شي منـي..كـنت حـآلي حـآل كـل البنـآت..أحلـم ببيـت

وبعيـآل وزوج...علشـآن أعيش حـآلي حـآل غيـري..والحمدللـه اللـه انعم علي بزوج وبيـت..وانحرمـت

من الآموومـه...بعض الآحيـآن بالليـل لآ نـآم رآشـد..أقعـد أصيـح برووحـي..أصلي وادعـي ربي..لو

يرزقنـي ببنـت وحده..ترد لي الصووت...وتصيـر لي ونيسـه...ودآيمـآ اذكـر حـآلي...انهـآ يمكـن

خيـره..واللـه كـل م يكتبـه للانسان خيـره..والعيـآل م يردوون شي عن احد...هذآ حنـآ ثلآثـه م رديـنـآ

الموت عن امي..م رديـنـآ المرض عن ابووي..بس هم ونيـس..عسـى العوض بالآخـره..ويمـكن مرض

رآشـد خيـره لي ولآهلـي..يمكـن لو كـآن سليـم..وعندنـآ عيـآل..كـنت أنشغلـت عن أهلـي..يمكـن م كـآن

يصيـر نفس الحيـن بكيـفي..حاله حـآل رجل سلطـآنه..مو محتك بـآهلي نفس رآشد..وسلطـآنه من

أعرست جت مره وحده بس..أمـآ رآشد ي قلبي...حتى لمـآ شـآورته ان الحيـط اللي بينـآ نهده ونحط

بـآب..وأصيـر رآيـحه جـآيه وأبوي وعمتي تحت عيـني..وآفق بدوون معـآرضه..يمكن لو كـآن عندنـآ

عيـآل كـآن رفض..أنـآ م انكر اني أحـب رآشـد..بس أنـآ انسآآنه عمليـه...أحسبهـآ عدل..وبصرآحـه

أهلـي عندي بالمرتبـه الآولـى...لمـآ وعيـت من الصدمـه لمـآ عرفت الخبـر..قعدت أحسـب

وأشطـب..بـآتطمـن على اهلـي..وبعدهـآ بـآقنـع رآشـد ويتعـآلج...العيـآل شي مهم بالحيـآه...وانـآ بـآحـآول

برآشـد وم بـآترك مكـآن م بنروووح لـه..ندوور العلآآج...وعسـى ربي يرحم حـآلنـآ ويرزقنـآ..واذآ م

رزقنـآ لآحول ولآ قووه...مقدر ومكتووب..والعووض لي بعيـآل خوآآتي..بـآربيهم كنهم

عيـآلي...والحمدللـه على كـل حـآل..


@@@@

مــــآآجـــد...

بعصبيـه:ي يمـه وشلوون تخطبيـن لي؟..طلـبت منك أنـآ...

قـآلت أمي بحـده:وعـآجبـك حـآلـك..خلآآص خطبـت وكلـمت النـآس وبعون اللـه موآفقيـن..والآ عـآجبـك

حـآلـك وأنت بدوون مره..

قلت بضيـق:وعيـآلي..

قـآلـت بثقـه:بالحفظ والصوون..عندي وتحـت عيـني..وحرمتك مـآلهـآ كلمـه عليـهم...

تنهدت بضيـق وطلـعت من البيـت كلـه...مـآنيـب مستعـد للزوآج نفسيـآآ...أخـآف على عيـآلي من حرمـه

الآبوو..آآآه ي رب عوونـك..اللـه يرحمـك ي نووف..اللـه يرحمـك...لآ انتي اللي تركـتيـني بـآول

الطريـق..ولآ انتي اللي تركـتيني بـآخـره...تركتيـني بنصـه..عجزآآن أكملـه بدوونـك...ومع

غيـرك..وعيـآلي معي...انهدم بيـتي بوفـآتك...واللـه انهـدم...تزوجـتك وانـآ تووني ولـد

العشـريـن...وحيـد امـي وبتفرح بي..قعدت علي بعـد وفـآه ابووي...ومن كبـرت زوجتنـي...انسـآنه ملكـت

فيـني كـل شي...انسـآنه كـآنـت ترآآعيـني بـآصغـر الآموور...حبيتهـآ...وبجنوون بعـد..م انكـر اني كـنت لآ

عصبـت أمد يدي عليهـآ..بس عمهـآ م زعلـت عند أهلهـآ..كـآنت تزعل علي يوميـن...وببيتنـآ..وأرضيهـآ

وترضـى..والحين أعض يديني ندم..والعن طيش الشبآب اللي كـآن فيني وقتهـآ.. رزقنـآ اللـه بولـدنـآ

الكبيـر عبدالرحمـن عمره تسـع سنوآت وبعـده هدى عمرهـآ ثمـآن وبعـدهـآ عبدالعزيــز عمره ست

سنوآت وبعـده ريووف عمرهـآ أربـع سنوآت وكم شهر...ولمـآ صـآر عمر ريووف ثلآث سنوآت..توفـت

وهي بفرآشهـآ..انهبـلت حـآولـت أصحيهـآ بس م قدرت..طحـت على الآرض وانـآ اشوف ريوف نـآيمـه

بحضنهـآ..اتصلت على امي تصعد لي فووق..ولمـآ صعدت شـآفت نفسهـآ...وصـآحت واتصلت على

الآسعـآف وانـآ عندي أمـل ان بهـآ نفس..أدعي ي رب انهـآ بغيبووبـه مريضـه نـآيمـه..بس مو

ميتـه..أخذتهـآ الآسعـآف واتصلت على اخوآنهـآ ..عيـآل عمي... وجمـآعتي...وشوي وطلـع الدكتوور

وهو يقوول عظـم اللـه أجركـم..قـآطعه من سـآعتيـن..انهبلـت اصيـح..أحلـف لهم انهـآ قعدتنـي

الصبـح..حبـتني برآآسي وصحـت عليهـآ..اقوولهـآ رووجـك وصختيـني..مسحـته وأنـآ معصـب..م دريـت

انهـآ توودعنــي...وهي تضحك علي..متوآعديـن اليوم نطلـع نشـتري لعيـآلنـآ اغرآض المدرسـه..نوووف

قوومـي..انصدمـت صدمـه عمري..أخوآنهـآ انهـآرووآآ..وانـآ متجمـد..خلصووآ الآجـرآآت وأنـآ للحيـن

مصدووم...وم وعيـت من صدمـتي..الآ لمـآ جووآآ يحققوون معي وحققوآ مع أخوآنهـآ بيعرفوون سبب

الوفـآه..وقـآلوآ نشرحههـآ...هنـآ انهبـلت بـآي حق يشرحوونهـآ...وهي ميتـه...وش هالقلووب اللي

عليهم؟..بس رفضووآآ...لآزم التشـريح..وطلـع سبب الوفـآه توقف الدوره الدموويـه...سبحـآن اللـه

يوومهـآ..بنـت تسـع وعشريـن سنـه...بعز شبـآبهـآ...وبعدهـآ دفنتهـآ..حـآولوآ فينـي أودعهـآ بس

رفضـت..أنـآ انسـآن ضعيـف م أقدر..م يعطيـني قلبي..ودفنـآهـآ..أمـي تقوول لمـآ غسلنـآهـآ

وكفنـآهـآ..عينهـآ شـآخصـه لفووق..أمـي تقوول قلـت لهـآ عيـآلك من ذمتـك لذمـتي دآم انـآ حيـه..لآ

تخـآفيـن عليهم...ولمـآ مسحـت عليهـآ غمضـت...قلبهـآ متعلق بعيـآلهـآ..وامي خطبـت لي تبغـآني آخـذ

وحـده ثـآنيـه...منو اللي بتتحمـل أربـعه وخـآمسهم انـآ..وعيـآلي من وفـآه أمهم صـآرت بهم نـفس

الحـآلـه النفسيـه..الكبيـره نحفـت وم غيـر ترووكض ورآ أخوآنهـآ.واليتم باين بعيوونها..بالليـل لآجيـت

اشووفهم أسمـع صيـآحهـآ تحت لحـآفهـآ..والكبيـر سـآكت كـل وقـته..غصـب أخـذه لعيـآل عمـآني يلعب

مع عيـآلـهم..والحمدلله أشووفه أحسن الحين...والصغـير..صـآيـر بس يضـرب..وكـل يووم جـآينـي أحد

يشكـي منه..والصغيـره وآآآآخ من الصغيـره..كـله كووم وهي كوووم لحـآلهـآ..بعـد أربـع شهـوور من

وفـآه أمهـآ..دخلـت البيـت على صيـآحهـآ قـآلـب البيـت..جيـت اجري أبـي اعرف شفيهـآ؟؟حلفت اني

أضرب اللي تاركها تصيح كذآآ....لقيـتهـآ تضرب رآآسهـآ بالحيـط..وامي تصيـح معـهآ ومـآسكتهـآ..وهي

منهبـله..وتقوول:نسيــت وجـه مـآمـآ...وجــه مـآمـآ آآآآآييييييي...آآآآمــآآآ...

أخذتهـآ بحضنـي وهي تشـهق..وتضـرب رآآسهـآ بصدري:بـآبـآ خذنـي لمـآمـآ...أبغـى مـآمـآ....مـآمـآ...

ومن بعد هاليووم م جـآبت طـآري أمهـآ..بس صـآرت أنطوآئيـه حيـل...م تحـب تطلـع من البيـت وم تحـب

أحد يجيـنـآ..وخـآصه اذآ فيـه بزرآآآن..تموووت وتحتـر بسم اللـه على قلبهـآ...وأم زووجتـي تسولـف لي

وهي تصيـح..كـآنوآ عيـآلي رآيحـين لهم..تقوول كنـآ نتعـشى..ودخلـت بنتـي المتزوجـه وهي لآبسـه

عبـآتهآ وغطـآهـآ..تقوول بنتـي الصغيـره فزت وشهقت تحسبهـآ امهـآ..ولمـآ خـآلتهـآ كشفـت صآحت

وقــآمت من الغرفه كلهـآ...وقتهـآ حلـفت لو خـآلتهـآ مو عندهـآ عيـآل ومعرسه كنت أخذتهـآ..ولآ بنتـي

تحترق بالحيـآه كذآآ...بس لآ حوول ولآ قووه الآ بالله..وهذآ امي بلتنـي بحرمه..حتى قبل لآ تترتب حيـآه

عيـآلي..سنـه بـس مرت...استعجلـتي ي يمـه..ي ليـتهم م يوآفقووون...


@@@@

عبداللـــه...

أعيـش هالآيـآم أسعـد أيـآم حيـآتي..زوآجي بعــد ثلآث شهوور...ملكـت وأخيـرآ..بعـد م طلـعت رووحـي..

رآشـد وسنـد شهوود زواجي..ي اللـه عسـى مقدمهـآ خيـر علي..شريـت لهـآ جوآل..وعطيـته لرآشـد

يعطيـه لحرمـته توصـله لهـآ..خـآطري أكلمهـآ واعف شخصيتها...ومن حقي بالشرع هذآآ..لأنهـآ

زوجتي..بس عمي أبو رآكـآن تفكيـره رجعي شووي..بس انصدمـت بالجوآل مرجـعه رآشـد لي..وهو

يقوول..حرمتك رجـعت الجوآل علي..وحرمتي بغـت تتووطـى ببطـني..تقووول م عندنـآ هالسوآالف

ولآحـق عليهن...ضحكـت وفرحت بدآخلي..وتشووقـت لزوآجي أكـثر واكـثر..وكبـرت بعـيني..وأزعجت

هنووف كل يووم جـآرهـآ معي لمطـعم ابغـآهـآ تسوولـف لي عن زووجتـي...متشووق ليووم

زوآجي..أحس حيـآتي بتتغيـر..خـآصه اني أنـآ مو من شبـآب هاليوميـن..اللي مكـآلمـآت وطلعـآت

وخرجـآت مع البنـآت...يعنـي أنـآ انسـآن نظـيف والحمدللـه..وفكـرت ان بيشـآركني حيـآتي وحده من

الجنـس اللطيـف..هالشي يفرحني كـثيـر...وطبعا أنـآ طبيعـه شغلي تمنحنـي سكـن..وأنـآ قبلـت

فيـه..وطبعـآ امي انهبـلت..م تبغـآني أطلـع..بس أصريـت أنـآ...لأن الحيـآه الزوجـيه خـآصـه..وأنـآ

بـآستقـل بحـيـآتي..والبـيـت م بيبعدني عن اهلي..ولآ ولآيف ولآ مليوون حرمـه تقدر تبعدني عن

أهلـي..بس هالبيـت بيـت سنـد..ومن حق حريمـه يـآخذن رآحتهن...كـآفي السنيـن اللي فـآتت..وانـآ ابغى

حرمتي تـآخذ رآحتهآ..ووبعد عنـآ طويـل أقتنعت امي والحمدللــه.....


@@@@

نزلـت من الطيـآره...وخلـصت الآجآآرآت..ولقيـت صيـآح ينتظرني..سلمـت عليـه..وانآ مشتـآق...ايـه نعم

أنـآ مشتـآق وميـت من الشووق..النذلـه أتصل عليهـآ م ترد...بس قعدتهـآ ببيتنـآ وانهـآ م كـسرت

حلفـآني..كبـرهـآ بعيـني لدرجـه كبيـره..كنت متوقعهـآ بتعـآند وتطلـع لبيـت أهلهـآ..ووقتهـآ كنت أدعي

لهـآ ان ربي ينجيهـآ من غضبي..بس جلستهـآ ببيـت اهلي..وتـآكيـد امي وخوآتي أنهـآ م طلـعت من البيـت

ثبـتت مكـآنهـآ بقلبي..واخذت عهد على نفسي..أحتفـظ فيهـآ..ورآكـآن موضووع منتهي..وجسمـه شبـع

مووت..وأنـآ غلطـت وهي غلطـت..والميـزآآن تسـآوى...وحيـآتنـآ لآزم تستمـر..لأن غصـب عني..صـآرت

رفيقـه لي..أول ليـله أجمعتنـآ م تفـآرقنـي..مشـآعري وقتهـآ...وبعدهـآ موآقفنـآ..كلآمهـآ القووي

لـي..وقحــه مغلفـه بـآدب كبيـر...تنـآقض كبيــر...بس الشي اللي وآثق منه..انـي ألشـرف كـآسيهـآ من

رآآسهـآ لآصبـع رجلهـآ...انسـآنه اقدر أأمنهـآ على أسمـي وشرفي وأنا مرتاح وهي أم

لعيـآلي....انســآنه اثـق بهـآ رغم عشـرتي القليـله بهـآ..الآ اني وآثق بهـآ...وصلـت

بالليــل...متـآخـر...على حـد الفجــر...دخلـت لبيتنـآ..وصعدت جنـآحـي..فتحــته ووصلنـي ريحـه البخوور

الحلوو...استنشقـته بحنيـن..ودخلـت بخـفه...شفـت الجنـآح ظلمـآ..الآ بآب غرفتنـآ مفتووح والنوور

طـآلع منه..ووصلني همـس خفيــف...انصدمـت ووجـعني قلبي وانـآ أتخيـل شي شيـن..جريـت رجلـيني

بضعـف..وانـآ أقوول لآ ي سلطـآنه..مـآهووب منك هالسوآآآه...بس جمـدت وانـآ أشووف

شكلـهـآ..بجلآآل الصلآآآه..وعلى سجـآدتهـآ والقرآآآن بيـدهـآ..ووجههـآ منووور بنوور غريــب...وترتـل

بالقرآآآآن"إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

(23) يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ

الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25) الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ

وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (26)"صدق اللــه العظيـم...كـل م

فيـني ارتجـف وأنـآ انـآظر وجههـآ وهي تبتسـم..ودمووعهـآ تطيـح..وترجـع وتعيــد الآيـه...وتخلصهـآ

وترجـع وتعيـدها...غصـب عني ارتجـف قلبي..دخلـت وانـآ أجـر رجلـيني..نـآظرتني وغمـضت عيوونهـآ

وهي تسكـر القرآآآن..وتنـآظرني ببرووود...قربـت منهـآ وقلـت بغصـه:تدعيـن علي..


قـآلـت بصدق:كـل م اصبحـت وكـل م أمسـيت دعيـت عليـك..وبـآستهزآآ..م بيدي الآ الدعآ

عليـك...وبضحكـه بـآرده..تدري لآ حسيـت بالمذلـه من اللي سوويته..وتقفلت البيبـآن بوجـهي..وأنـآ م

حوولي سند يسندني ويـآخذ حقي منك..فتحت القرآآن وقريـت هالآيـه..كـل ضيـقي يزوول..وكيـف م

يزوول؟..وأنـآ بصفي ربي..أخيـر من فزعه الآبوو والآخو والعم والخـآل متجمـعيـن..


ارتجـفت بخوف وأنـآ أقوول بغصـه:سـآمحيـني...


قـآلت ببروود:مـآ أقدر...وبـهدوو..طلــقنـي...

قلـت بضيـق:م بـآطلـقك..أنتي حرمـتي..

قـآلـت بحده:مـآنيـب لـك حرمـه...وبتعـب..طلـقني بالرضـآ ي ولـد النـآس...والووجـه من الوجـه أبيـض..

قلـت بضيـق وأنـآ أقووم:تصبحيـن على خيـر..

وطلـعت هـآرب من غرفتهـآ..مو من مصلحتي أنـآقشهـآ بـآي شي اليووم...هالآيـآت من القـرآآآن هدمـت

كـل قووه فيـني..ي اللـه انك تسـآمحنـي..م قصدت..أستغـفر اللـه واتووب أليــه...ونزلت دمووعي

بضعف..وخوووف من اللـــه...


@@@@@

ولآيـــف..

أووووف ي ربي..تهـآوشت أنـآ وشيهـآنه...عبداللـه مرسل لي جوآل وتقوول رجـعته مع رآشـد..عشتو

هذآ هي عندهـآ وآحد ونـآنـه عندهـآ..وديـم من حنـآ بزرآن عندهـآ بس أنـآ...يعنـي لآزم أقل من

غيـري..والآ م ترتـآح شيهـآنووه..الحين زووجي ومرسل لي جوآل..هي شدخلهـآ..اوووف

غثيثــه...وحلفت اني اذآ اخذته من خوآته والآ سمعت اني مرسله له شي..والآ مكلمته تذبحني وتعلم

أبووي...لآ وبس تبغـآني أدرس..خوآتي أحسهن غيرآنـآت مني..أني تزوجت أصغر وحده بهن..وزووجي

صغيـر..ورآآح أعمل زوآج كبيـر...هذي نـآنووه حتى ملكتي م حظرتهـآ..ألحقيـره..أنـآ بيووم ملكتي

أنظف انـآ والخدآمه...بس هيـن مـآآرآح أكلمهـآ..زووجهـآ مـآرضى مـآلـت عليهـآ..تحسبني أصدق ان

سلطـآنووه رجلهآ يـآمرهـآ وينهيهـآ..أختي وأعرفهـآ...بس الغيـره استغفـر اللـه....أوووووف من

شـآفني طالعه من هالبيت ومفتكـه من شيهـآنووه وآوآمرهـآ..وكـل م شـآفت خشتـي قـآلت م بـه عرس

لمـآ تنجحيـن..أشووفك رآسبـه ي ويلـك..هذآ الشهـآده شسووت لـك ي شيهـآنه انتي

وسلطـآنه...سلطـآنه بطـآلـيه بالبيـت..سـآفطـه الشهـآده تحت المخده..وأنتي ذآليـنك على الف وخمس

ميـه بالقطـآع الخـآص...أستغفر اللـه..أبدى م علي رآآحتي..وبس..وبس اخذ عبدالله مـآنيـب

دآآرسه..وش أبي بالهم..هو متووظف ويصرف علي...وش فـآيدته اجل؟؟....


@@@@@


ركبـت السيـآه بعـد م سلمـت على عمـي..وشووي وطلـعت لي بدور وهي شـآيلـه ولدهـآ... ركبـت

جنـبي..والخدآمـآت ركبـن جنـآطهـآ ورآ...قلـت بـآبتسـآمه:طـآلعـه من الشـر..


قـآلـت بنعوومـه:تسلـم لي حبيـبي...


حركـت السيـآره..وقـآلـت برجـآ:لآ سنـد ي قلبي..أبغى أمـر مكـآن اول..

قلـت بملل:وليــه ي بدوور..تدريـن بي م احب المشـآويـر..ليـه م خلصـتي مشـآويرك من وقـت؟...

قـآلت برجـآ وهي تمسك يدي:سنــد ي قلبي عـآد..هو بطـرييقنـآ...

زفرت بضيـق..وانـآ ابتسـم مجـآملـه لهـآ..حركـت على وصفهـآ..وهي ي عمري وي قلبي..وهالكلآآم

متعووده انـآ من بدوور...بس نعوومتهـآ اليووم حسستنـي ان بـه انه..بس جـآريتهـآ انهـآ طـآلعه من

الآربعيـن...وصلنـآ لعمـآره رآقيـه..متوسـطه الحجـم..قـآلـت بـآبتسـآمه:انزل معي حبيـبي..


قلـت بصدمـه:أنتي ويـن جـآيبتنـآ؟..

قـآلت برجـآ:سنـد جـآريـني بس شوي ي أخي..مو تصيـر جلـف..


استغفـرت بي..وأنـآ أطـفي محـرك السيـآره وأنزل معهـآ..صعدنـآ اللفـت للدوور الثـآنـي..وقفنـآ قدآم بـآب

وطلـعت المفتـآح..فتحـت الشقـه..وأنـآ شهقـت:هيــــه انتي..ويـن ذآآلـفه؟..

مسكـت يدي..وباليد الثـآنيـه تهز ولـدنـآ اللي يصيـح:سنـــد تعـآل معي..وأهدى شووي بس...


دخلـنـآ الشقـه مليـآنه ووود..وأكــل محطووط على الطـآولـه..وريحه دهن العوود مـآليـه الشقـه...حطـت

بدوور ولـدي على الكنـبـه..ورمـت عبـآتهـآ وغطـآهـآ..وهي كـآشخـه كشخـه م كشختهـآ بعرسنـآ...قربـت

مني وهي تمشـي بدلــع..بـآسـت خدي برقـه وهي تقوول بنعوومـه:هديـه نفـآسي

لـك...وبضحكـه..شرآيـك بعشنـآ الزززوووجـي السعيــد...مسدت على صدري بحنيـه وهي تقوول

برقـه..أحتـرت وش أهديـك؟..وطرت هالفكـه ببـآلي...واجرت هالشقه...

قلـت بجموود:أجرتي وأثثتـي مع منوو؟..

قـآلـت برقـه:لآ تخـآف ي قلبي مع أخووآآنـي..

بعـدتهـآ عني بقووه وانـآ اقوول بحـده:ومن دوون شووري...

قربت مني بخووف:حبيبي كنت أبغـآهـآ مفـآجـآه لـك..

غمـضت عيووني وانـآ ازفـر وكـل مقصدهـآ وضح لي..وبحـده:مفـآجـآتك خـل تنفـعك...وانتـي

طـآلـق..وورقتك بتووصـلك قريب..الحرمه اللي تطلـع من شووري..مـآعـآد لي بهـآ لزمــه...لو بيني

وبينها ميه ولد..ماهووب واحد..

صـآحت بقووه وهي ترجـآني..بس بعدتهـآ بعنف..وبقسووه:ومن أثثووآآ وأجوورآآ معك..خل يرجعوونك

لبيـت ابووك..

طلـعت من الشقـه قرفـآن..وهم وزآل من صدري..اتصلت على اخوهـآ يجي يآخذهـآ..وتووجهت

لأبوهـآ..قلت لـه السـآلفـه كلهـآ..علشـآن م يعتبـ علي..تعذر وتفشل مني..بس طلـعت وتركـته..تبغيـن

لووويـه ذرآآآعي ي بدوور..م كنتي ولآ صرتـي...مـآكوون سنـد لو مرت علي هاللعبـه...من أول يووم

وأنـآ قلبي قـآرصني منك..بس تحـآملـت على نفسي..بس هالحيـن حمـل وانزآآح عن ظهــري..وولــدي

بيـتم عندهـآ لحد م يكمـل عمره وأخـذه..أمـآ اذآ تبغـى تعرـس..ولـدي بـآخذه تحـت جنـآحي..وهي اللي

جنت على حـآلـهـآ وعلى ولـدهـآ..بس ان شـآ الله م يلحـقه ضرر...وانطووت صفحـه بدوور من

حيـآتــي...


@@@@@

عقــآآب..

رضيــت بالشغاله..بس تجـي شووي وترووح..مـآتنـآم تحـت سقف بيـتي...ولآ تدخـل غرفتـي...شفـت

الضيـق بوجـه سلطـآنه..وم بغيـت أزوود ضيقهـآ..وجههـآ مو مثل وجيـه عرآيس هالووقـت...سلطـآنه

هي سلطـآنه اللي طلـعت من بيتي بس الهم سـآكن وجههـآ..حـآولت اجرهـآ بالسوآلف..أبغـآهـآ تشكـي

من زوجهـآ أو أهلـه..بس م اخذت منهـآ لآ حق ولآ بـآطـل..لآ هي اللي مدحتهم ولآ هي اللي

ذمتهم..تقوول نـآس والنعم منهم...وبس...حتى وجههـآ مـآهيـب حـآطتن بـه من هالآخـضر والآحمر اللي

تحـطه شيهـآنه..ولآبسـه درآعه عـآدي...كلمتني بالشغـآلـه وقنعتنـي..والآ نقوول جـآريتهـآ به..م بغيـت

أكـسر بخـآطرهـآ..وقلبي محسسني ان خاطرها متكدر..ي من زووجها والآ من أهله..والله العـآلم...قلبي

وجـعني عليهـآ..وطول هالآسبووعيـن م جت..تقوول رجلهـآ مشغوول..وم يرضى تطلـع مع أحد

غيره...جـآريتهـآ وي خووفي أنهـآ ضـآمتن علمـن أقشر ببطنهـآ بنتـي وأعرفهـآ...


@@@@

رآآآشـــد..

شيهـآنه مووجـعه قلبي...أحسهـآ تنفر مني غصب عنهـآ..أحـس فيهـآ نص الليـل تصلي وتدعي وتصيـح

وتووجـع قلبي..ندمـت اني قلـت لآمـي كذآ...كـنت مفكـر اني بهالشي أريحهـآ..بس أشووف حـآلي أذيتهـآ

أكـثر واكـثر...ندمـت قد شعر رآآسي..وعجزآآن اقوولهـآ كـنت أكـذب..علشـآن م اجرحك..ولآ أمي

تجرحـك..وانـآ اشووف ان تونـآ على البزرآآن..بس أمي وش بيقنعهـآ؟..وقلت بفكك وبلحـظه

غضب...قلت اللي قلـته..وأنتي سمعتي.. رغم اني كنت اتمنى أنك م تسمعين..أخـآف تكرهني لآ

عرفـت..اني كـذبت عليهـآ..وتحسب اني متفضل عليهـآ بهالشي...شيهـآنه وأعرفهـآ..يمكن تتركني لآدرت

اني كـذبـت..لآزم أرووح للطبيـب وآخـذهـآ..ونفحـص..واقولهـآ بـآعـآلـج..م اتووقع بترفض يمكـن

بتفـرح...ونشووف اذآ فيهـآ شي لآ سمـح اللـه تتعـآلـج..واذآ م بهـآ..أقوول اني أنـآ اتعـآلـج..لمـآ اللـه

يكـتب لنـآ...


@@@@@

ديــم..


أبووي خطـب من أسبووع..واليووم سووى عشـآ وانزف على عرووسـه...وأمـي وخـآلآتي متجمعـآت

عندنـآ..وأمي من درت تصيـح وتدعي على ابووي..وأخوآني اللي أصغر مني بشووي.. رآحوآ مع

أبووي...أنقهرت وولـعت...لآ والبلآ بنـآت عمـآمي وعمـآتي وبنـآت عمـآتي.. رآيحـآت لبيـت حرمـه

أبووي.يباركن...أنـآ م اقوولهن يقطعن بـآبووي ويذبحن حرمـته..بس على الآقل لخـآطري ولخـآطر

أمي..م يحظـرن العرس..لآ جت لبيتهن لآ يطردنهـآ..بس مو يرووحن يبـآكـن لهـآ..وحنـآ طقـآق..وهن

عمرهن كلـه معنـآ..جبـر خوآطـر اسمـه..مقهوووره ورب هالبيـت مقهووره وميـته من القهـر...اللي

تزوجهـآ ابووي كبيـره من عمره..كـآن محيرهـآ ولـد عمهـآ وهي م تبغيـه..لمـآ طلـع الشيـب بشعرهـآ

تركهـآ..وانذكـرت لأبووي وخطبهـآ...ووآفقت..بس شرطها بيت برووحها..ولآ تدخل بيتنا....آآآآه ي رب...


لنـآ ملتقـى يوم الآبعـآآ..بتكملــه للهالبـآرت..



اسطورة ! 01-02-13 10:21 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســآئكـــم جوووري..


**24**
بعد شهـــر كــآمــل,,,


أجــهز لزوآجــي...مـآنيـب طـآيقـه حـآلي...م أنكـر اني فرحـآنه اني بتزوج قبل الحقـير هذآآآك...بس يتم

قلبي موجعنـي..وأنـآ أنزف لغيـره..يلمسني أحد غيره..أصيـر أم لعيـآل مهم عيـآلـه شي كبيـر..كل

أحلآمي بنيتها معه..وفجاه انهد كل شي..وي ليتني غلطـآنه..وبعـد خـآيفه من مسـآله الطلآق للمه

الثـآنيه..م عدت أظمن حظـي..وم عـآد يسمح سني ولآ وضعي..لطلآق ثـآني..والجآل للآمـآنه يعتبـر لي

فرصـه..بنفس عمري..أنـآ مطلقـه بدوون أطفـآل..وهو أرمـل بـآربـع أطفـآل...جـآه ومـآل ومنصب..يعتبـر

ضربـه حظ لوحده مثـلي..وخـآصه بمجتمـع كمجتمعنـآ..مطلقـه وببـآب الثلآثيــن..شبـه مستحيـل يجيـني

شـآب انـآ أول بختـه..ي بيجيني مطلق او متزوج ويبيني ثانيه..وهالشي مستحيل يصير وارضاها على

نفسي..أهدم بيت غيري..وبصآحه هو أحسن من تقدم لي..بيـن القلآئل اللي ينعدون...وأصلآ أعرف

عنهم من أمي بالغلط..لأنهم لآهم من مستوآنـآ..ولآ شي..فـآبوي واخوآني يردونهم بلآ علمي..فمـآجد

بالنسبه لي فرصه نـآدره...خـآصـه ان مـآبي جمـآل يذبح بعوض هالشي..انـآ وحده عـآديـه

الملآمـح...وطبعـآ أكـثر من فرح بهالخطبـه أمـي...وحلـفت يـآ أني أرد لولد عم العـآزه..والآ أخـذ

هالآرمـل..وبالنسبـه لي أخترت الآرمـل..منهـآ على الآقل افتك من الحنـه بموضووع رجعتي لولـد

عمي..ومنهـآ اكسب أجـر بهالآيتـآم...وأكوون لـهم أم...استخـرت وارتحـت كـثير..ووآفقـت

مبدئيـآ...وأبوي وأخوآني موآفقيـن..ومتوفقيـن على كلمـه مني..وعطيتهـآ لـهم...وانتهيـت..والحين أجهز

لزوآجـي..اللي بعد أسبوع..هو ملكـه وهو زوآج..خـآصه ان تحـآليلنـآ تطـآبقت..والله يقدم اللي فيه

الخيـر...


@@@@

مـآجد خطـب مضـآوي..أنـآ اكثـر أنسـآن أعرف مـآجد..بالآول عصبـت وأنـآ على معرفـه ان مآجد

بـآغض العرس كلـه.. رحت وقلت لـه خـآطب أختي أنت..أنصدم بالآول..وبعديـن قـآل أيـه وشفيهـآ؟..قلت

لـه بشك..مـآجد ترآهـآ أختـي...مدري ليـه حـآسس انك مغصووب على هالعرس..؟؟

قـآل ببروود:ليـه حرمـه أنغصب انـآ..وبعصبيـه..ولآ عـآد تحس واللي يرحم وآلديـنك ي عديـم

الآحسـآس..أنت لآ حسيـت جبت مصيبــه..

عصبت عليـه وتركـته وارتحت انه مو مغصووب..لأن طعم الغصيبـه مر..وم بغى لآ مضـآوي ولآ مـآجد

يذووقـوونه..وبصرآحـه فرحت لخطبته لمضـآوي..مـآجد رجـآل كفوو..تـآمنه على عرضك

وشرفك..وطيب وحبيـب...وأكبـر دليل لعب عليـه الـ****..استغفر الله الرجـآل مـآت وأنـآ أسب

فيـه..تذكـرت أخته وكـشرت..مـآهيـب بنت هالبنت جنيـه والعيـآذ باللـه...حـآولت أرضيهـآ بس م نفـع..ي

سبحـآن اللـه بعـض الآحيـآن أحسهـآ أخووهـآ بالضبـط..تعمل حركـآت كـآنهـآ هو قبالي..وهنـآ

أعصب..وديتهـآ قبل أسبووعيـن لأهلهـآ..بعد م صدعـت رآآسي تبغـى الطلآآق..حـآولـت فيهـآ ترضى

رفضـت..قلـت لهـآ أنـآ صرت اصلي..قـآلت لي ببوود:صلآآتك لك مو لي...

كرهتني فيهـآ غصب..وديتهآ لآهلهـآ..وبالليـل دزت لي مسج اجي أخذهـآ أخذتهـآ..كـنت أشووف ارتجـآف

كتووفهـآآ..وشهقـآتهـآ طول الطريـق..وتـآكـدت ان اللي رجعهـآ أبووهآ..أكيـد م سمـح لهـآ تتطـلق.. رغم

ان م بنيـتي طلآقهـآ..بس بغيتهـآ تهدآ فتـره..وأنـآ أرتب اورآقي وأرجعهـآ لـي...أنـآ بعملـتي اول ليـله

جمعتنـآ..شووهتهـآ..وندمـآن على هالشـي..أظهـرت كـل جـآنب سي بهـآ...لمـآ أشوف تعـآملهـآ مع أبوي

مع أمـي مع خوآتـي...تعجبـني لدرجـه كبـيه..لدرجـه أنهـآ صـآرت عندي هوآيـه..أشوف

ضحكتهـآ..نبـرتهـآ والحرووف وهي تنطقهن بشـده..تعجبـني لدرجـه كبيـره...بس معـي تنقلـب وتصيـر

أنسـآن ثـآني أكـرهه..تصيـر شبيـه لآخووهـآ لدرجـه فضيـعه..حتى بنظرآآت عيوونهـآ المتجمـده...بس

وقت الدلـع رآح..وصبرت عليهـآ كثير..غلطـت أيـه نعم..واعتذرت وخلصنـآ...وحتى الملـف قلت للكـل انه

كـذب مـآهو موجود..وم بـه أحد عـآلم بمكـآنه الآ رآكـآن..لأني متـآكد اني م بشووفـه..الآ لعرفت

سري..والسر مستحيل تعرفه لو تطوول السمــآ...والحيـن غصب عنهـآ بترضى..وتفرغت لهـآ

الحيـن...ونشووف منو أيبس رآآآس من الثـآني..وبيطيح اللي برآس ألثـآني..أنـآ أو أنتي؟..


@@@@

بســآآم..

جنوون جديـد صـآيبنـي بحيـآتي..أستغفـر اللـه ي رب منـه...اعجـآب متمكـن منـي بحرمـه عقـآب..شفـت

نسوآآن وعـآشرت..بس مثلهـآ م شفـت.. رسمـت لي حدوود التزمـت بهـآ غصـب عنـي..وأنـآ اللي

عمـري م أعترفت بـآي حـد..أنـآ انسـآن بطبعي مزووحي..وأحب سوآالف البنـآت...وأمون حـآلي على

الكـل..بنـآت عمي ..حرمـه صيـآح..يقعدن ويسولفـن معي وضحك..الآ هـي حتى لآ جيـت لمكـآن طلـعت

منه...طول هالفتـره م شفـت طرف اصبعهـآ...مو معقوولـه تكون حريصـه لهالدرجـه..واللي صدق مهبـل

بي..أني صرت أدخـل بدون م أتنحنـح....علشـآن اشووفهـآ...أشووف اللي دآيم اسمـع خوآتي انهن

يقولـن عـآديـه...يمكـن أعجـآبي بشخصيتهـآ يتبخـر..خـآصه اني من معجبيـن الجمـآل لدرجـه

الهووس..وجنوونـي خلآني أكلـم أمي تخطـب لي أختهـآ..بس اللي صدمنـي ان أختهـآ الصغيـره

تملـكت...أنـآ وآثق ان هاللي أمـر بـه مو حـب..بس اعجـآب..واحتـرآآم..تمكـن منـي..وعسـى ربي يزقنـي

بمثلهـآ..قبـل أسبوعيـن..كـنت أسمعهـآ تسولـف مع مضـآوي وتضحك بالمطـبخ...تشوقـت أسمـع

سـآلفتـهـآ..اطلـعت مضـآوي تسـآلهـآ عن اسمهآ ومنهو سمـآهـآ...وقـآلـت هي بنعومـه:أسمـي طـآل

عمرك..قصتـه قصـه..هذآ أبوي عسـى ربي يطول بعمـره ويفرحنـآ بقوومته سآلم متعـآفي على

رجليـه..هـآوي مقـنـآص وطيوور..وكـآنت شغلتـه قبـل طبيـب للطيوور الحـره...طب عب على م

قـآلوآ..بس للطيور..ومتوآرث هالصنعه أبـآ عن جـد..بس المرض هد حيـله وم عـآد قـآوي لهـآ...المهم

أنـآ لآ رآقبتـي أسمـي سلطـآنه بنت عقـآب بن رآكـآن..كـل اسمـي ثقيـل..المهم...أبوي سمـآه أبووه على

طيـر غـآلي عنده..واخووي رحمـه اللـه عليـه سمـي لجدي..أمـآ أنـآ وخوآتي فسميـآت

لشيهـآنـآت...أختـي شيهـآنه وهذي وآضحـه..وأنـآ أبوي سمـآني على شيهـآنه لرجـآل كـثير خيـر يقوول

شيهـآنه م شفـت لهـآ مثيـل...ومسميـهـآ رآعيهـآ بسلطـآنه..فـآنولدت وسمـآني بهـآ...أمـآ ولآيـف...فهي

شيهـآنه عند شـآعـر قديـم..أبووي يحفـظ من شعـره..كـآن يرثـي هالولآيـف لمـآ ضـآعت منـه..وكتب

بـهـآ موشحـه وش طوولهـآ؟..

قـآلت مضـآوي بحمـآس:اللـه حلوو... أسـآميكـم مميزه..لكـل اسم تقريبـآ قصه على م

قـآلوآ..وبرجـآ..تكفيـن قوولي القصيـده اللي بـآسم ولآيـف خـآطري أسمعهـآ..

قـآلت بضحكـه:واللـه مـآنيـب حـآفظتهـآ..لآقطـتن لي كـم بيـت...بس م أبغى أقولهـآ مـآهيـب كـآملـه

وتخرب عليـك...وهي لهجتهـآ على م نقـآل بدويـه بحـتهـآ..وحنـآ انعووج كلآمنـآ ي اللـه الستـر..

قـآلت مضـآوي بضحكـه:حرآم عليـك..أنتي كلآمـك منعووج..الآ لسـآنك بدووي بحـت وام البحت بعـد...

قـآلت بثقـه:أبدن وانتي الصـآدقـه..اللـهجـه القديـمه رآحـت الآ من كبـآر ألسن عسـى اللـه يدوومهم

على رووسنـآ..لهجتهم حلووه..أمـآ انـآ..لسـآني م اقوولـك مو بدووي..الآ بدووي..بس بـه كلآمن

يفوتني..وكلمـآت بعض الآحيـآن يقولهـآ أبوي أو عمتي..م أفهمهـآ تخيـلي...وبضحكـه..لكـذآ أحـب

مجلآس أبوي وعمتـي..أحـب كلآمهم..تحسيـن كلآمهم لـه معنى..مـآهووب كلآم هاليووميـن..أستغفـر

اللـه..لآ منهـآج ولآ منطـق..انقلـبت لسـن الآوآدم والعيـآذ باللـه...

قـآلت مضـآوي بـآقتنـآع:صـآدقـه واللـه...

وطلعوآ وأنـآ تميـت وآقـف..وأنـآ مرتـآح ومتطمن على جرآح بعـد اللي صـآرلـه..عووضه عن قليله

الخـآتمه ذيك...ومعجـب ومحتـرم لحـرمه جرآح..ومن هالسـآلفـه التزمـت حدي..ودعيـت ربي يزقـني

بمثلهـآ..دآم أختهـآ م صحـت لي...يستـآهل جرآآآح الخيـر...وعسـآهـآ ترجـعه جرآآح الآول...بلآ ضيق

وهمووم...مو هذآ عديم الآحسـآس اللي عـآيش معنـآ الحين...

@@@@

ما عاد تنفـع العـبـره ولا يـجـدي الـصـوت
ولا تسـتـر أهـاتـي وحـزنـي عـبـاتـي
بيـن الفـرح.. بينـي وبينـه بـدى فــوت
وبيـنـي وبـيـن الـهـم مــدة عـصـاتـي
يوم انتهـى درب الامـل مالـي ابخـوت
الـيـاس لــه بـيــن المـحـانـي مـبـاتـي
لـي عالـم ٍفــي داخـلـي كـلـه اسـكـوت
حـزن والـم واجـراح تهـوى السكاتـي
وانـا اتأمـل عـالـم الـقـرش والـحـوت
كــن البـحـر تـشـبـه حـيـاتـه حـيـاتـي
يسـري طويـل الليـل والقلـب مكبـوت
من جور مابي شفـت ضاعـت جهاتـي
بس الحروف اتصور احساسي ابيوت
ارحــل عــن الدنـيـا ولـمـلـم شـتـاتـي
القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت
يالله عسـى مـن خـيـر خـتـم الممـاتـي


منقــول..

أبووي جبـرني للمره الثـآنيـه..قلـت لـه يبـه م أقدر أعيش معه..يبـه نفسي بـآغضته..قـآل م عندي بنـآت

يتطلـقن..ذآلـك هـآينك قولي لي..وأنـآ آخذ حقـك..وبلعت قهري ووجيـعتي..وأنـآ أقوول بقلبي..أقوولك عن

مذلتي ومهوونتي..وأذبحك بسريرك..أقوولـك بنتك أنذلـت واندآآست..بذنب أخووهـآ..أقوولـك رآآكـآن من

سعى لذلتي ومهوونتي..جرني للمووت جر..ي يبـه...أقوولـك رآكـآن مـآكل مـآل الحآرآآم ويمكن مووته

كـآن على يدهم..أقوولـك من حطيـت يدك بيده مـآهووب بري من دم أخووي...يده غرقـآنه بدم

أخووي..حتى لو كـآنت مووتت أخووي مو بيده..وش أقوول ي يبه..أفـك حـآلي وأذبحك بالدنيـآ..آآآه ي

رب..دزيـت لـه رساله يجيـني وأنـآ كـآرهه..أدعي عليـه يـآ هو يمووت أو أنـآ امووت..هالعيشـه واللـه

مو لي..والحقير يبغـآني أعيـش معه عـآدي وأنسي السـآلفـه..وش أنسـى وهو ذآبحني بصبـآحيتي

المنحووسـه...علشـآن ايش؟..علشـآن ملـف م قـآم ولآ قعـد...م عرف انـآ منو؟..ولآ خـآف اللـه

بي..وحطـم كـل شي بعيووني..حتى رجوولـته هـآنهـآ بفعلـته..مهمـآ تم وصـآر أنـآ برقبتـه...ولو ايش م

يحـق له يقوول اللي قـآله..ويتهمني باللي قـآلـه..كـل م أتذكـر لحظـآت غبـآئي..جنووني لحظتهـآ..وأنـآ

مصدقتـه...أكـره حـآلي على غبـآئي وسذآجتـي..بس وش ذنبـي اني نظيـفه حيـل؟...وهو أنجـس م خلـق

ربي...أنسـآن مريـض..م تفووتني نظرآآتـه..شكـه وهو يقتحم المكـآن اقتحـآم..جنوونــه لمـآ اكلـم

بالجوآل...تدقيـقه على لبسـي..كـل شي منفـر لدرجـه بشعـه...بيـئه م تعوودت أعيشـهـآ..ولآ تخيـلت

بحيـآتي انه بـه نـآس كـذآ..أنـآ أنسـآنـه بسيـطه..ورآضيـه بالقليـل..بس للآسـف اللي أعيشـه مظـآهر

مبهرجـه وكـذآبـه وبلآ معنـي...كـلن لآهـي بعمـره...أهم شي عندهم المظـآهـر وبـس..قبـل

أسبوعيـن..حسيـت اني انجـرحـت جرح موجـع حيـل..نزلـت تحـت بعد م صليـت العصـر..وبدون قصـد

سمعت منـآل المعصبـه وهي تقول لمضـآوي:انتي اقعدي معهـآ فووق...صـآحبـآتي بيجوني اليووم..وهي

تفشل..تكفين احبسيها فوق وتحجـجي ي أختـي بـآي شي..وبـآحتقـآر....بس تنـآظر..كـآنهـآ شآيفه بلآ..لآ

وي ليت نظرآت عـآديـه..تغلطك غصب عنك..وهي بكـبرهـآ أغلآط..وكل شي عيب وغلط..وهي الصح

تبـارك الحمن..وبضيق..وي أختي كلآمهـآ سـآمج..وربي بيستهزآئوون بي صـآحبـآتي..

قـآلت لهـآ مضـآوي بعصبيـه:حرآآم عليـك..الحين كل ذآ بسلطآنه..والله انك ظـآلمه..وبعصبيه بس أنتي..

قـآلت منـآل بملل:ي أختي ينـآسبك أنتي كلآمهـآ..ينـآسب أمي أبووي..جدآآآني..وسـآبع جد من جدآني

بعـد..بس م ينـآسبني ولآ ينـآسب صـآحبـآتي..ي أختي أنتي شفتي لبسهـآ..شفتي مكيـآجهـآ..وربي تفشــل..

غصـب عني انجـرحـت..كـنت بـآرجـع مكـآني..بس نفسـي عصتنـي..منـآل ملزووم تـآخذ درس

بالآخلآآق..وموقف يهزهـآ..أنـآ وحده وآثقـه برووحـي..مـآنيـب ستـآيل بلعنـه تلعـن الستـآيل..كـآنه مثـل

ستـآيلـك ي منـآل...وكلآمـي وأسلووبي معجبنـي..ومـآنيـب مغيرته لآجل أحد..وبخصووص منـآل..لآن

نظره وحـده مثلهـآ بشخصي م تهمنـي..لأنهـآ مو مـآهلـه حتى أني أحطهـآ بمقـآرنه معي..واتعب

حـآلي...دخـلت بهدووو..وانا ابلع دمووعي..وأقوول ببروود:أفـآ عليـك ي منـآل..دآمك مفتشلتن

مني..مـآبهـآ عيـب وأنـآ اختك...ولآ يجوز تعـآقبيـن مضـآوي بذنـبي..من رآسـك لرآآسي..قولي لي لآ

عـآد تنزليـن اليوم صـآحـبـآتي بيجوون..وانتي أفتشل منك وانحج بمقعـآدك معنـآ..وابشري م بنزل..ولآ

انك تنهشيـن بقفـآي...وتـآخذيـني غيبـتي..مــآيسويهـآ الآ قليـل الآصل..

نـآظرت وجيهن اللي سوودت من الفشيـله...ومنـآل عجزت تتكلـم...قـآلـت مضـآوي بـآحرآج:م عليـك

بهـآ..واللـه لتنزليـن وتجلسـ...

قلـت بسرعه:لآ تحلفـين..تحـرم علي القعده بالمجلس اللي م بغـآني..

قــآلت منـآل بـآحرآج:آسفـه..أنـآ م قصـدت بس..

قلـت بـآبتسـآمه أغتصبتهـآ وأنـآ أفوور من دآخلـي..وخـآطي أمسكهـآ أقطعهـآ بين يديـني..بس غصب

مـآسكه حـآلي..:لآ تعتذريـن ي قلبي..وابشـري..بـآطـلع لجنآحي..ومـآنيـب نـآزلـه اليوم كلـه..آمـري

بـس..اهم شي مـآ تفتشـليـن قدآم صـآحبـآتك..

قـآلت مضـآوي بعصبيـه:سلطـآنه اتركيهـآ عنك...اجلسي وبحريـقه تحرقهـآ هي وصـآحبـآتهآ...أنت

صـآحبـه المكـآن..وتجلسيـن غصب عن اللي م يرضـى..وبرجـآ..تكفيـن لآ ترديـني واجلـسي..وربي ترى

بـآتضـآيق..ولآ تشيلين بقلبـك على منـآل..بزر م تستوعب وش تقول..

قلـت بـآبتسـآمه صـآدقـه لمضـآوي:أعذريـني ي قلبي..أنـآ بـآطـلع فوق..ولآ تتضـآيقيـن ولآ شي..ومنـآل

مـآهيـب بزر..قدهآ أكبـر مني..وصدقـيني رآحتي فووق..ونـآظرت منـآل بهدوو..ومشكوره ي منـآل يجـي

منـك أكـثر...ولو سمحتـي..أنـآ نهش القفـى م أحبـه..عندك كلآم قولـيـه بوجهـي..الطـعن بالقفـى

مـآهووب الآ لنـآكـر العشره..وبينـآ صـآرت عشـره..عندك انتقـآد وآجهـيني..وكـآن منقودك على

لبسي..الحمدللـه ضـآفي وسـآتـر..ومـآنيب من تستعـرض بلحمهـآ قدآم النـآس..هالبيـت مـآهووب لي

برووحي..بـه أخوآنك وبـه أبوك وبـه أنتن..ولكـلن قدره ومكـآنه..وكـآن منقودك على كلآمي..هذآ كلآمي

ولسـآني مـآنيـب عـآوجتـه لآجلـك..وهذآ كلآم امك وأبووك وجدآنـك...كـآنك شـآيمتنن عنه...ومن بعدهم

كلآمك..مو معنى أنك انتي عوجتي لسـآنك ملزووم علي أنـآ اعووج لسـآني..والبـس جلبـآب مـآهوب

لي..علشـآن أعجبـك...عمري م أعجبـتك..دآمني رآضيـه بحـآلي..ي اللـه لـك الحمـد..وذآ منهـآجي وذآ

مربـآي.ومـآنيب م تنكـرتن لآصلي وتربيـتي.. رضيـتي كـآن بهـآ..م رضيـتي عمرك م رضيـتي..ولعلمـك

آخـر وحده أهتم بـرآيهـآ انتي...عن اذنكـم..

وطلـعت بهدوو وانـآ أغلـي..ظـآربه بدموع منـآل الحـيط..وصدمه مضـآوي معهـآ بعد...أنـآ وحده م

تسووى تنتقـدني...كـآن ودي أضربهـآ..غصب تمـآلـكت أعصـآبي..حسيـت اني أنجرحـت جرح ..وخذيـت

بعض من حقي بكلآمي لهـآ..بس الغبيـنه..ان اللي انتقدتني منـآل..يمكـن لو مضـآوي مررتهـآ..بس ان

منـآل تنتقدني وتجرح فيني فهذي اللي م تمر..مدري ليـه دآيمــآ اللي أقـل مني هو اللي يتعمـد اهـآنتي

وجرحـي؟..تعبـت وخـآلقي تعبـت..وهذآني بـكلـمه أبووي انجبرت أرجـع للغبيـنه..أرجـع زوجـه لجـرآآح

وتحت سقف بيـته..ومنـآل حمـآتي..دآيمـآ كـنت أحلـم بزوآجـي..وشخصيـه زوجـي..كـنت أتمنـآه مـثل

أبوي..بشدتـه وليـنه..حـآزم بحنيـه.. رجـآل بـآختصـآ بسيـط..ديّـن يفرق بيـن الحلآل والحرآآم..وجـآني

عكـس م أتمنى..صحيـح ملآحظـه عليـه صـآير يصحـى ويصلي..واحسـه يحـآول يزعجـني علشـآن أحس

فيـه وهو رآيـح..اللـه يثبـته..بس مثل م قلت لـه لمـآ طلبنـي نبدى حيآتنـآ من جديـد..وعذره

يصلي..صحيـح الصلآه شي مهم..ومن أكبـر الآشيـآ اللي نقصـت قدره بعيـني..وهو طول بعض..وم

يركعهـآ لربـه..بس صلآته لـه..ولربـه..مـآهووب لي ..صلآته للي أحسن مني بمليوون مره..أمـآ أنـآ

مـآعآد لي بي حـآجه ولآ غرض..مستحيـل أأمـن حيـآتي معه..وأسلـم نفسي له مره ثـآنيـه..تعز علي

نفسي...مـآنيـب سلطـآنه لآآ سـآمحت..أنـآ للحيـن م صفى قلـبي على سنـد وحريمـه..وهن جني محترآآت

ورجـآلهن نذل م خبرهن حتى بالسـآلفـه...ومن كم كلمـه من الغيره ونقص العقـل..تمـآدن

معي..وسوويـت الهوآيـل..وم بقـيت ولآ خليـت..علشـآن يجي ويندآآس شرفي من رجـآلي وبصبـآحيـه

عرسي بعـد م قضيـت الليـل بحضنـه...كبيـره وبالحـيل..وبـآستهزآ..لآ والبلآ يطـآلب بحقـه الحيـن..أي

حق ي النذل..هو بـهـآ حقووق..دآمنـآ جينـآ للحقووق..حقي برقبتك مـآ أنت البري منه...ولآ محلل دنيآ

وآخره..وبعد كلآمه عن أخووي..وهو بقبـره..بلآ خوف ولآ حشمـه..والبلآ اللي مدري وشهو مهببـه هو

وأخوي؟...وجنى على عمر أخووي..ومهبل بـه هو...ي الله عفووك بس...وخلآصك منه بـآقرب وقـت...

اسطورة ! 01-02-13 10:23 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 




@@@@


طلـعت أخت جرآآآح...وش سوويتـي ي يمـه بي؟..عيـآلي الكبـآر م تكلموآ...مدري هم فـآهميـن

متضـآيقيـن والآ لآ..م فتحوآ معي الموضوع بالمره...آآآه يمــه وش سوويـتي بـي؟..تو النـآس على

هالخطووه...للحيـن م تعودوآ على فرآق امهم..الصغـآر نسوآ شكلهـآ..تطري عليهم مثـل الحلـم..بس

الكبـآر لآ...مستحيـل ينسونهـآ..والدليـل انهم م يجيبوون طـآريهـآ قدآمي..بعكـس الصغـآر..لآ تذكروهـآ

جووني يصيحوون...ي رب وش أسووي؟..مقدر أتملـص من أخت جرآآح...هذآ جرآآح رفيـق

العمـر...مقدر أجرحـه برفضي لآختـه..وأقولـه أيـه مغصووب أمي خطبـت لي..كـنت مقرر اذآ وآفقـت

بـآحط شرووط تعجيزيـه تخليهـآ تطردني من بيتهم...بس مـآدريت انهـآ أختك..أنـآ أدري مردي

العـرس..وحرمـه جديـده تشـآركني حيـآتي..مـآنيـب قـآعد طوول عمري كذآآ..بس مـآهووب هالحيـن..ولآ

بهالفتـره..عيـآلي للحيـن نفسيـآتهم تعبـآنه...حوول وآحد وكـم شهـر مر على وفـآتهـآ..العشـره لهـآ

حق..عشرتنـآ عشـر سنيـن مـآهيـب اللي تنسي بسهوولـه..ولآهيـب بالمره اللي تنسي بسنـه..وينحـط

لهآ بديـله رحمه الله عليها..أدري ان أمي بتشيـل الحمل عني..بس هالحمل المره الثـآنيـه مـآهيب

مجبووه بحمله معي..لـهم مكـآنهم ولهـآ مكـآنهـآ..البيـت وكـلي لعيـآلي..وهم الآبدى لو أيـش؟..على

الآقل لو كبـروآ عيـآلي شووي..واعتمدوآ على حـآلهم..وفهموآ الدنيـآ..وتسنعـت نفسيـآتهم

المعكووسـه..فكـرت بالمووضووع...عيـآلي أمي مو رآضيـن يقولون لهـآ يمـه...بنتـي الصغيـره تقوولهـآ

واللـه م أقوولـك يمـه أنتي جدتي مو امـي...ويبغـووني أجيـب وحدتن ثـآنيـه لهم..واللـه ليصيـر بهم

شي..بسم الله عليـهم..الكبـآر يكتموون..بس الصغـيره وش يفهمهـآ؟...ترمي الكلآآم..وتتركـني أسبووع

أتقلـب بفرآآشي والضيـق كـآتم علي...لدرجـه مو تـآركتني أنسـى أو حتى أفكـر أنسـى أمهآ...تذكـرني

بهـآ بـآقل شي...لآ جن خـآلآتي ومعهن عيـآلهن..وكـل وآحد بحضـن امـه..تجـي وتقعـد بحـضنـي وتنسـدح

وتقلب بحضني وتحوس شكـلي..مدري تدوور الحنـآن عندي..مدري تفرغ القهر من البزرآن وهم

بـآحضـآن أمهـآتهم..مدري من الحره منهم...أخذهـآ واطلـع وأنـآ منووجــع عليهـآ..أطلـعهـآ من البيـت

كلـه..صرت أكـره لآجـآنـآ بزر مع امه..لآنهـآ تغـآر...وتتم يووميـن وهي زعلآنـه..حتى الحضـآنه رفضت

تروووح لهـآ..والمدرسـه جتني تقوول..ترى والله أنـآ م أرووح...والله يعيني وقتها على جبـرهـآ..وهي

عنيده وانا م احب أزعلهـآ وأغصبهـآ..تكسر قلبي...ي الله عووضني خيـر...وي الله انك تمحي عن

قلووب عيـآلي أمهم...مع أن الآم م تنمـحي..بس ي رب هون وجيعتهـم...وعسـى بمضـآوي العووض..

رغم ان الآم م تتعووض...بس حيـله اللـه أقووى...



@@@@



أحـس بالمووت قريب مني..ويحووم حوولي..وخووفي على بنـآتي بيذبحنـي..وهم بـدريـه لحـآلـه كـآسر

ظهري..عجزآن انـآم بالليـل..كـآره هالدنيـآ..وم أبغى أفـآرقهـآ..واترك هالآبعه بهالدنيـآ..صحيـح أن

وجودي مثـل عدمـه..الآ وجوودي حمل وهم على قلوبهن..بس أتم لـهن أبوو واخوو...سنـد لبنـآتي ولآ

ضـآقت بهن الدنيـآ م صـآحن الآ على صدري..وعز لآختـي عن منة النـآس..هالحيـن هي تـآمر وتنهي

بهالبيت..بس بكره لآ طوآني الترآب..مـآهيـب اللي قـآعده بالبيـت بروحها.. وهي ضريره وكبيره

بالسن..بتعتـآز البنـآت..والبنـآت مـآهن اللي تـآركـآت رجـآلهن...آآآآآه ي بنـت ابووي...علقتيـني بيـن

السمـآ والآرض..ي رب أرجـآك لآ تـآخذ امـآنتك مني..لمـآ أتطـمن عليـهن...وي رب انك تـآخذ رووحي

ورووح اختي بيوم وآحد...والبنـآت زوجتهن أنشد الرآحه لهن ولي..م دريـت الهم مـآهووب

مفـآرقني..كن مكتووب لي الشقـآ بهالدنيـآ..شيهـآنه ودومهـآ سرحـآنه والهم رآسم ملآمحهـآ...عقب

البسمه اللي كـآنت مرتسمه على وجههـآ..وسلطـآنه اللي من أعرست م شفتهـآ الآ ثلآث مرآآت..وكـل

مره أشووف الوجيـعه بعيوونهـآ..وآخر مره جتنـي...تقوول م أبغـآه..أبغى أتطلـق..قلـت بعصبيـه:مـآبـه

بنت تقووم عن جلهـآ..وتتطلق..

رفعت عيووني لها..وشفـت الدمووع ملـت وجههـآ..غصب عني لآن قلبي..بس قسيت صووتي وأنـآ

أسـآلهـآ أذآ هـآينهـآ أو ضـآربهـآ..وآنـآ آخـذ حقهـآ منه...قـآلت بغصـه:لآ ذي ولآ ذي..نفسـي عصتني ي

أبو رآكـآن..والنفس م تهووى...

غمضـت عيووني بوجيـعه..سلطـآنه م تقوول أبو رآكـآن الآ لآ ضـآقت بهـآ الدنيـآ..وبغت عووني..بس

عذرهـآ م يشفع لهـآ الطلآق..قلـت بوجيـعه:م ربيـتك على الدلآل ي سلطـآنه...ومـآهووب عذرٍ

لـك..قوولي غيره..كـآنه ذآلـك أو ضـآربـك..جزآه عندي..وم يشووف شعره من شعر رآسـك..الآ

لآرضـآك...

قـآلت بوجيـعه:يبـه لآ تزيـد وجيـعتــي..وواللـه اللي بي مـآهو دلآل..ميـر هو شين بيـني وبيـنه..م أقدر

أقولـه لأقرب قريب..بيني وبيـنه عهـد اللـه..وم يجووز أفضح م بيني وبيـنه..

غمضـت عيووني وأنـآ أتخيـل وش بـه؟..ومعووفهـآ لذي الدرجـه وانصدمـت..قلـت بدوون

تفكـير:مـآهوب رجـآل..

ونـآظرتهـآ بصدمـه..حمر وجههـآ بقووه وهي تقووم..تبغى تطـلع...صرخـت بحده:سلطــآنه...وقفت

مكـآنها وقلـت بحده:جـآوبيـني...

قـآلـت بخجل وهمس يالله ينسمـع:مـآهووب هذآ قصدي يبــه..

قـلت بشك:أحلـفي انه مـآهووب مقصدك ذآآ..

قـآلـت بصدق:واللـه مـآهووب هذآ مقصدي..وهمسـت بخفه..وليتـه كـآن ذآآ..

بس تجـآهلـت كلآمهـآ البـآقي..وقف قلبي وأنـآ احسبـه مـآهوب رجآل..أنـآ ابغى لبنـآتي عيـآل..يشيلونهن

بكره بكبرتهن..ونيـس لهن بهالدنيـآ...ودآم م بـه شي من هالنـآحيـه..فكـل شي يهون..سلطـآنه بنت

أبيهـآ..كـآن بـه ميلـه بتعدلــه..بس يبيلهـآ وقـت..وجرآآح سـآسه سليـم..يمكـن لي منقـآد عليـه بجلآفتـه

وقسوته...بس الحق ينقـآل رجـآل وقربـه ينشرى...وسلطانه للحينها عروس..وبنتي قويه وم اعتادت

الحزم من احد غيري..وانا ارخي لها الحبل احيان من غلآها علي..ومـآهيب معتـآده على رجـآل غريـب

يتحـكم بهآ..بنتي وأعرفهـآ..عسى ربي يهديـهـآ..ويرزقها بالولد الصالح..

أمـآ ولآيـف..وآه من ولآيـف..هالبنـت رخووه..مـآهـيب بثقل شيهـآنه ولآ هيب بعقل سلطـآنه..مدري وش

بتسوي بكـره مع رجلهـآ؟..خـآيف عليهـآ من الدنيـآ وغدرهـآ..وهي عودهـآ طري...بس اللي مريحني أن

شيهـآنه قدآمهـآ..وبتوعيهـآ..بس ولآيف عيبهـآ خبلـه ومع ميلـه الريح تسـير..اللـه يستر عليهـآ هي

وخوآتهـآ..ويطمني عليهم ي رب ي كـريـم...بس ملزووم اعمل اللي ببـآلي بـآسرع وقـت..الدنيـآ م

تنظـمن..والآخو م يتـآمن على اخووه بهالوقت.. ربي يكـآفينـآ بلآآ هالووقت...وانـآ أحس مووتي

دنى..والبنـآت وتطمنت عليهن بفضل ربي عند ريـآجيـلهن..م بقت الآ بدريه..وأرتـآح بعدهـآ..



@@@@



رآحـــه وسعـآده لآول مره أعيشهـآ..تزوجـت وحـده ذكـرهـآ لي صـآحب عزيـز..تصـير صـآحبـه

لزوجـته..سـآلت عنهـآ..والنعم منهـآ ومن أهلهـآ..مدرسـه أولـى بمدرسـه متوسطـه...عمهـآ قريـب من

عمري..خطـبت ويوميـن ووآفقوآ..بس قـآلت عندي شرط..قلـت بـآسمعهـآ بالآول..دخلـت

مجلـسهم..وطلـعت لـي وحده متوشحه بالسوآد..غضيـت بصري عنهـآ..ووصلنـي صووتهـآ وهي تلقي

السلآم..بصووت رآكـز مـآبه ميووعـه....رديـت عليهـآ..والكـل سكـت..بعدهـآ قلـت وانـآ أقول

بهدوو:آمـري وشهو شرطـك..كـآنه وآفقـني اللـه يتمم لنـآ على خيـر..وكـآنه م وآفقنـي اللـه يرزقـك

باللي أحسن مني..واللـه يعوضني باللي أحسن منك..

قـآلت وهي تتنحح ويوصلنـي صووتهـآ الثقيـل:ان شـآ اللـه...شرطـي م أدخـل على حرمـتك ببيتهـآ هي

وعيـآلهـآ..ووظيفتي أتم عليهـآ م تمنعني عنهـآ..

قلـت بثـقه:الوظيـفه حقـك ومـآنيـب مـآنعك عنه...ومسـآله بيـتي الآول...هذآ الشي م بـه كلآم..لـك بيتك

ولهـآ بيتهـآ..وأنـآ مثـل م أتوقـع انك عـآرفه..عندي سبـعه عسى ربي يخليـهم..وانـآ م اشرط علـيك..الآ

أن عيـآلي م يجيـهم منك شي..بيجون لبيتنـآ اذآ اللـه جمعنـآ على خيـر..وتمم أمرنـآ..م أبغـآك تكدرين

خوآطرهم بكلمـه..وبخصوص زوجتـي وجمـآعتـي..علشـآن اكون صريح معك من البدآيـه..أنـآ رجـآل م

احب صدآع الرآس..وحرمـتي بنـت عمـي..بيجـيك كلآم..وانتم النسوآن كلآمكـم كـثير...وم رآح أرضى

عليهـآ الوجيـعه..

قـلت بهدوو:واذآ جتنـي الوجيـعه منهـآ...

قلت بهدوو وأنـآ احسهـآ تنـآظرني:م برضـآهـآ أكيـد..وأنـآ خـآبرهـآ عدل..م بيجيك منهـآ شي...وحتى لآ

جـآك..تحملـي وعديـهـآ لخـآطري..أنتي اللي دآخلـه عليهـآ..والوآحد لآ أحتـر قـآل كـل شي..ومكثرآت

الكلآم ومولعـات النـآر..كـثير..فطووفي أنتـي..لمـآ تهدى النفووس..وعسـى م يجـي الآ كـل خيـر...فـآذآ

تمم اللـه علينـآ موضوعنـآ..أبغآك تكونيـن رسمـيه مع الكـل..وأكون وآضح معك أكـثر..فيـه بنـآت كـثير

من عـآيلتي منـآسبـآت لي..بس أنـآ رفضت آخـذ وحده من جمـآعتي..م أبغـآهـآ تحتك بحرمـتي

وبنتـي...لكـذآ أبغـى علآقتك تكون بحدود الوآجـب..وأرجـع وأكـد لـك..تتم زوجتي منهم..ومردهم

لـبعض..فحطـي حدوودك من الآول..وانتهيـنـآ..لأن لآجـآريتي كـل وحده...م احد بيكون خسـرآن

غيـرك..لأن بالتـآلي م بيـرضن على بنت عمهن..وانـآ م بـآسمح بهالشي..

سكتت م ردت..وقفـت بهدوو:بـآمـآن اللـه..وأستنـى ردك من أخووك...


وطلـعت تآركهـآ..بعد يوميـن جـآني ردهـآ..حللنـآ وملكـنـآ..وعلى أسـآس عشـآ وأخذهـآ معي..العشـآ

عملتـه بمجلسي..وطبعـآ حرمـتي ودت لي مرسـآل مع عيـآلهـآ..م تبغى تشووفنـي بالبيـت..قلت لهم

قولوآ لهـآ ان شـآ اللـه..وتبشر باللي تبـغى...ومثـل م توقـعت حريم أخوآني رآحن لبيـت النـآس..بيبـآركن

للعرووس..هنـآ عصبـت...لو كنت أبغـآهن يروحن كـنت سويـت زوآج...بس لآ سنـي ولآ وضعـي يسمح

بهالشي..وانـآ وآحد م بغى أجرح لآ زوجتي ولآ ديـم..اللي زعلآنه على ولآ تكلمني من صـآر اللي

صـآر...والعشآ اللي عملـته مـآهو الآ اشهـآر للزوأج..استغفرت بي..وانآ متحلـف بـخوآتي..انهن أخذن

حريم اخوآني..قلت بس خوآتي اللي يرووحن..بس وش يفهمهن خوآتي الغبيـآت؟؟...بعدهـآ أخذت

حرمـتي..ورحنـآ للشقـه اللي أجتهـآ قيـب من بيـتي...

والحمدللـه أخيـرآ لقيـت الرآحـه..وحده تنـآقشنـي..تسوولـف معي..مو انسـآنه جـآمـده..ومن نـآحيـه

الجمــآل فللآمـآنه أنصدمـت..لأن البنـت جميـله أكـثر ممـآ توقـعت..بعـذر ولـد عمهـآ حيـرهـآ هالسنيـن

كلها..تمنيـت ان شفتهـآ وهي بـآول العشـريـن..لأن الحيـن مبيـن عليهـآ النضـج كـثيـر..وفيـهـآ تجـآعيـد

خفيفـه م تبين الآ لضحكـت تحت عيونهـآ.. رغم انهـآ اضـآآفت لهـآ بريـق حلـو..لأن بهـآ مطلـبي...ومن

جميـع المقـآييس..وحده قريبـه من تفكـيري...ومن عمري...مو بـززر اقـعد أربـي بهـآ..ومن الجمـآل

رغم انه م كـآن من مطـآلبي..بس ربي منعم به عليــهـآ...وعيــآلي الشبـآب جبتهـم وسلموآ

عليهـآ..وتغدوآ عندي..بس كـآنوآ رسميـن معهـآ..أمـآ ديـم كـل يوميـن أنـآديـهـآ للمجلـس أسـلم

عليهـآ...واقعد معهـآ بس هي صـآيره هـآديـه..يوجـعني قلبي عليهـآ..بس مو كـل اللي يتمنـآه الوآحد

يصيـر..والحيـآه الشخصيـه كـل وآحد هو يعيشـهـآ..وهو يقرر كيـف وشلون؟..ومو ديـم اللي بتقرر لي

حيـآتي..وهي بزر امـس...أمـآ زووجتـي فملتزمه الصمـت..وملتزمـه البيـت..وم تبغـى تشووف

خشـتي..أنـآ أجي يوميـآ لمجلـسي بوقـت فرآغـي..وأجلـس مع عيـآلي..أجيـب ألنـآقص للبيـت..اما هي

فالآيـآم بتطـيح م بـرآآسهـآ...

"هيــآ 38سنـــه...مدرسـه أولـى لغـه انجلـيزيـه...شخصيــه هـآديـــه...ومتفهمــه لأبعــد مدى..."



@@@@


طـآيــره وبـيووقـف قلبي من الفـرحـه...بدوور م جـت بيوم طلعتهـآ من الآربـعيـن...وسنـد جـآ

معـصب..وعرفت من خـآلتي أنه طلقهـآ..بس م قـآلـي...خـآيـفه مو صدق...خـآيفـه أسـآلـه وتطـير فرحتي

لآ قـآل لي لآ...آآآه ي رب...ي عسـآه صدق...ويتـم لي سنـد لي أنـآ وبس..قمـت أكـشخ أكـثر..واهتم بـه

أكـثر..بس علشـآن م يووجـعني بثـآنيــه...سنـد شي كبـير بالنسـبه لي...عمري م توقـعت اني

بـآحبـه..للحيـن اذكـر سآلـفه ولـد عمي اللي رفض يـآخذني بعـد م كـآن لي لسنين..دموع أمـي..ولمـآ

لجـآت لخـآلتـي..وبعدهـآ خطبـه سنـد..حسيـت بالمرآآره..بس م قدرت اقوول لآ...فرحـه أمي وفرحـه

أبووي وأخوآني..منصدميـن أن وآحـد مثـل سنـد خطـبني.. رغم اني م أذكـر من طفوولتنـآ الآ شـآب

قصيـر دآيمـآ جـآلس برووحـه..ومن كمـل عمره التحـق بالعسكـريـه..وطلـعوآ ببيـت خـآص لهم..من

قبض رآتبـه سنـد.. رغم ممـآنعه أمـي..دآيمـآ كـنت أسمـع المديـح بـآسم سنـد..أمـه خوآتـه..وحتى امـي

وأخوآنـي..أخذتــه...ومن أول يووم أنزرع حبـه بقلبــي...م انكـر انه شـديـد..ودقيـق بـآدق الآموور..وبـآر

بـآمـه لدرجـه الهووس...بس رغم كـل شي حبيـته بمميزآتـه وعيووبـه...وعمره م عايرني او حتى ذكـر

ان امي شبه خطبته لي..وهالشي كبره بعيووني بدرجه كبيره...عشـت معـه...وانـآ أحـس اني

ملكـه بقربـه..لمـآ خـطب بدوور وبلـغني..عصبـت وزعلـت ورحـت لآهلـي..كـنت توونـي طـآلعه

الآربـعيـن...بعـد شهـر جـآني هو وخـآلتـي..ورضـآنـي ورجـعت معـه...أمـي كـآنت بهالسـآلفـه

متوفـيه..والبيـت لحـريـم اخوآنـي..وخآلـد كـآن أقشـر..ببيـت عمـآمه على كيـفه..والحريم م يرضن على

عيالهن.. رجـعت لأجـل عيـآلي..وشفـت بدوور وكـرهتهـآ أكـثر..حلووه ودلووعـه..ولو سنـد معطيهـآ

شوويـه وجـه كـآنت اكـلت النـآس..سنـد يزفهـآ قدآمنـآ وخـآلتي تزفهـآ وعنوود تزفهـآ وم ينفـع

بهـآ..وحملـت ووقتهـآ تمنيـت المووت...وهي فرحـآنه جـت تبـشر خـآلتي وتغيضــني..ولمـآ رفض سنـد

احمـل لمـآ تكبـر بنتـي ولـعت...بس تمـآلكـت أعصـآبي..لآ أهدم بيتي بيدي..وسند حـآر وطبعه م يتحمل

شي...خـآلتي والبنـآت كـآنن يبدنـي عليهـآ بكـذآ مووقـف..أمـآ سنـد كـآن عـآدل بينـآ..لكـل وحـده

حقهـآ..ولآ جآب لوحـده شي جـآب للثـآنيـه...وقبل لآتحمـل..كـآنت تغيضني بالكلآم..على سنـد..ومني

كلـمه ومنهـآ كلـمه..وكـآن سنـد مسووي عشـآ..وحنـآ نطبـخ بالمطبـخ الخـآرجـي..م حسينـآ الآ بدخلـه

سنـد..واللـه رحم ووقفـت على طردتنـآ من البيـت..وم رجعنـآ الآ وانـآ كـل يوم اصيح عند خالتي..وبحنـه

وحلـف من خـآلتي رجعنـآ عقب م خللنـآ عند اهلـنـآ شهوور...ي الله عسى كلآم خـآلتي صدق..وليته هو

يقوولي..بس هو م يسوولـف أوووووف....



@@@@


مووجوعـه..أحـس أبووي تغيـر علي..يجـي كـل يوميـن يسلـم علي..أمـآ اخوآني يووميـآ هو

معهـم..يووجـعني قلبي..وانـآ أحس المسـآفه تكـبر وتكـبر..واشووف تجـآهلـه لي..وأمي اللي م عـآد

طلـعت من البيـت..ونفسيتهـآ تعبـآنه..وكـل يووم النسوآن عندنـآ...وكـذآ صـآر..وكـذآآ تـم...بيوم زوآج

أبووي كـآنن خـآلتي مجتمـعـآت..وقـآمن يدعـن على أبووي..أنـآ أنهبـلت..لآ يدعـن على ابووي

بالمووت..عصبـت وصرخـت فيهن..وم حسـيت الآ بكـف من امي لي..تقوولي انتي م تربيـتي وش شفتي

من أبووك؟..طـلعت لغرفتي بعد م طردتني وانـآ اصيـح...صحـيح ابووي تزوج..بس عمره م قصـر

بحقنـآ..ولآ بحـق أمـي..الفلووس بيدنـآ نلعـب فيهـآ..ومتى م احتجنـآه لقينـآه جنبنــآ...أبووي أصلآ اقـرب

لنـآ من امـي..يفهمنـآ أكـثر..أمي م أتجرآ أقوولهـآ اشيـآ أقوولهـآ بسهولـه لأبووي..أمي واحبهـآ بس

فيهـآ عيووب..كـآنت تقدر تغطيهن بسهوولـه..وم انكـر اني منغـآضه ومقهووره..م أبغى أبووي

يعـرس..بس مو لدرجـه ان خـآلآتي وامي يدعـن عليهـآ..عسـآه كـل يووم يعرس..بس م

يمووت..مستحيـل أتخيـل حيـآتي بدوون ابووي..وسلآمي عليه بالمجلـس كـآسرنـي كـآنه غريـب...مو هو

صـآحب البيـت..الله يهدي أمي بـس....

انتهــى..
نلتقـي يوم الآثنيـن على خيـر اذآ اللـه سهـل..

اسطورة ! 05-02-13 05:44 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبــــآح الووورد..

**25**
بعـد أسبـووع كـآمـل..

جمـعت بنـآتي كـلهن..بعـد م خلـصت موضوعي كلـه...وحتى سلطـآنه قلت لشيهـآنه تصر عليهـآ

تجـي..وتجمعن بنـآتي ببيـتي وبغرفتـي..مثـل أيـآم قبـل..بس الخوآطـر مـآعـآدت هي الخوآطـر..ولآ بنـآتي

عـآدن هن بنـآتي..شيهـآنه ووجههـآ الآصفـر..وسلطـآنه وجههـآ جـآمد ونحفـآنه كـثير..وحتى ولآيـف

تغيـرت..الفـحـه تلـمع بعيوونهـآ..م تميـنـآ على حـآلنـآ الآ أنـآ وأختـي..قربت لي شيهـآنه وهي تقوول

بحنيـه:آمـر ي الغـآلي..وش اللي بخـآطرك..

تنهدت بتعـب وأنـآ أحس الضيـق مـآلي دنيـآي:م بخـآطري ي بنتـي الآ أنك وخوآتك وقبـلكن عمتكـن

تبرنـي الذمـه..

الكـل انتفـض وحتى جمود سلطـآنه زآل وهي تقرب مني وتقبـل يدي بووجـع:لآ تقوول هالكلآم ي الغـآلي

وتذبحنـآ بالحيـآه..عسـى عمرك اطول من اعمـآرنـآ وعسـآنـآ كلنـآ بحفـرتك ولآ نصيحـك ونعيـش يووم

بليـآك..

انتفـض كـل م فيـني بجزع:لآ عزللـه..اللـه لآ يصدق قوولـك..تصيـحني ولآ أصيـحكن..أنـآ رجـآل جزعت

من هالدنيـآ..عسى الخـآتمه الزيـنه بـس..تجـآهلـت دموع شيهـآنه وسلطـآنه وولآيـف...وركـزت عيووني

على بدريـه اللي تمسـح دموعهـآ بطرف جلآلهـآ..وبحنيـه وانكسـآر..ي بنـت ابووي..


قـآلـت بووجـعيـه:لبيـه ي أبوو رآكـان..

قلـت بـآنكسـآر:لبيـتي بمنـه حـآجـه..وأبريـني الذمـه وأنـآ أخووك...كـآني قصـرت بحقـك..وكـآني وجعتك

وأنـآ مـآنيـب قـآصد..


انتحبـن بنـآتي..وصـآحت هي..وبعبره:بري الذمه ي أخووي دنيـآ وآخره..مـآعشـت بذرآك الآ العيشـه

الكريمـه..مـآيجـي منك قصوور ي ولـد أبووي...

تنهدت برآآحـه..والتفـت لبنـآتي:شيهـآنه ي أبووك..بيحيـني م عطيـتك لرآشـد الآ انه رجـآل

وكفوو..والتفـت لسـلطـآنه اللي مـآسكـه يدي بقووه..سلطـآنه..جرآآح رجـآل ونعم منـه...لو مـآهوب

كفوو م جبـرتك عليـه..وأنتي بنتـي كـآنك شـآيفه بـه عيـب..اعدليـه وأنـآ أبووك..مـآبـه أحدن

كـآمـل...والتفـت لولآيـف ووجههـآ المحمـر وابتسـمت بحنيـه..ولآيـف..هاللـه هاللـه ي يبـه

بالسنــع...وهاللـه هاللـه برجـلك..مـآبغـآه يلـقى النقص ببنـت عقـآب..هزت لي رآآسهـآ..وتنهدت

برآحـه..ووقـت الجد جـآ...وبهدوو..ي بنـآت أنتن تطمـنت عليـكن عند ريـآجيـلكـن..وانـآ بالفتـره الآخيـره

حـآسس المووت قريـب منـي..

صـآحن بنـآتي وترجـتني سلطـآنه:يبـه ارجـآك خلآآآص...بعيـد الشر عنك..لآ تخلـيني أجزع من هالدنيـآ

بكبرهـآ..


تنهدت بووجيـعه:كلـنـآ ذآيقيـنه ي أبووك...ولآ تجزعيـن ولآ شي..استغفري ربـك...وكـلن مخلووق ولـه

يوومـه..وأنـآ حـآسس يوومـي قريـب..وانتن والفـضل للـه انسترتن مع رجـآل عسى ربي يرزقكـن

معهم...لكـذآ ي بنـآتي طلـعت قبـل يووميـن مع رآشـد..

نـآظرني يبغنـي أكمـل..وزفـرت بتعـب:وهالبيـت سجلـته بـآسم بدريــه...بيع وشرى..

قـآلت بدريـه بصدمـه:ليـه ي أخووي؟..مـآلـه دآعي..هذآ من حـق بنـآتك..

قلـت بسرعه:قدرك اكبـر ي بدريـه..بس اليد قصيره والعيـن بصيره..ولفيـت لبـنـآتي...وابغـى العذر ي

بنـآتي.. رآس مـآلي هالبيـت..وخفـت من هالدنيـآ وهالزمـآن الآغبـر..اللي يغيـر النفووس..البيـت بـآسم

عمتكن يصير بالحـفظ والصوون..وأكوون مرتـآح لآ غمـضت عيـني..ووآجهت ربي وأبريـت

ذمـتي..هالبـيت بيـت عمتكن دآم بهـآ نفس..هي الآمـره والنـآهيـه...ومـآلهـآ طلـعه منـه الآ لقبـرهـآ..بعد

عمرن طويل..وأوعدني ي بنـآتي كـل يووم تطلن على عمتكـن..وتشووفن وش الناقص عليهـآ؟...لو كـل

وحده يووم..

صـآحت بدريـه..وقـآلـت شيهـآنه وهي تقبـل رآسي..وبصووتها المنبـح:اللي تقوولـه يـمشي على

رقـآبنـآ..لو هو على موتنـآ..وعمتي أمنـآ الثـآنيـه..وهو الآم تنتـرك ي يبـه؟..وعسى ربي يطوول بعمـرك

ويخليـك لهـآ ولنـآ..

شردت ولآيـف برآ الغرفـه وهي تصيـح..لفيـت لسـلطـآنه اللي حـآضنه يدي بقووه..وقلـت بحنيـه:سلطـآنه

يبــه..

قـآلت بووجع:عهدن علي ي أبووي..أن عمتي أبدى علي من عمري..والبـيت بيـتك مـآهووب حنـآ اللي

بنحـآسبك ي الغـآلي..وعمتي تستـآهل مـآهوب بيـت الآ أعمـآرنـآ ترخص لهـآ..دمعت عيوونهـآ وهي

تكمـل بغصه..وم اقوول الآ اللـه م يذوقنـآ طعم هالدنيـآ دوونك..ولآ يعيـز عمتي لنـآ ولآ لغيرنـآ..ويخليـك

لهـآ ولنـآ..

قـآلت بدريـه وهي تصيـح:آآآميـــــن..

ابتسـمت بووجـع..وخـآطري يدي بس تحرك..واحضـن بدريـه وبنـآتي..أمسح دمووعهن...الوجـع أحسـه

محـآوطـني..ولآ أصبـحت أخـآف م امـسي..ولآ أمسيـت خفـت م أصبـح..وبنـآتي الحمدللـه انسـترن عند

ريـآجيـلهن..بس قلبي متقطـع على بدريـه...ومن الزمـن بعد م تنـآم عيـني...وماهووب بقصور

ببنـآتي...بس الزمـن يتغيـر.ونفووس الآوآدم تتغير...بكـره يمكـن يتغيرن بنـآتي..ويقسن على

بدريـه..يمكـن بكـره يحتـآجن ويبيـعن البيـت..وتتم أختي تحت مذلـه رجـآلهن..الوقـت يخوف..والآخو وهو

الآخو م يتـآمن بهالوقـت..فـآشتريت رآحـه بـآلي..وظمنت كرآمه اختي طول م بهـآ نفـس..وأنـآ اعرف

بدريـه م رآح تطلـع من هالبيـت الآ لقبرهـآ...والبيـت بالتـآلي بيرجـع لبنـآتي..بعد عمرن طويـل

لبدريـه..آآآه ي رب..لطـفك وحسن خـآتمتك..أحس المووت محـآوطنــي..ي رب خذ عمري ولآآ تووجعنـي

فووق موآجعي ي رب ي كـريـم...


@@@@

كـنت أنـآظر وجهـي الذبلآن..وغمضـت عيووني بووجـيعه...مدري من ويـن ألقـآهـآ؟...من مرض رآشـد

اللي مـآني متجرآه واسئلـه...خووفي أزيـد وجيـعته..والآ ابووي وأنهيـآره وهو يووصينـآ بعمتي كـآنه

موودع..لآ ي رب..خذ عمري ولآ تـآخذه..الله لآ يذووقنـآ طعم الدنيـآ بدوونك ي أبوو رآكـآن...آآآآه

بـس..حسـيت بيديــنه الدآفيـه وهي تحتـضنـي:شيهـآنه وبعديـن معـك ي قلبي...خلآآآص..


شديـت نفسـي لحضـنه أكـثر..وأنـآ أحط آآسي على صدره: رآآشـد..أنت م شفتـه شلون

يووصيـنـآ؟..رآآشد أبوي يموو..دمعت عيووني وأنـآ أقوول بغصـه...عجزآنه أكملهآ ي رآآشـد...والله

عجزآنـه..

حضني بحنيـه وهو يهديـني ويحـدث علي..وأنآ بـآلي مو عنده..عند هالبيـت اللي ملآصق لحيـطـآن

بيـتي..وعند الرجـآل اللي مسدووح بالسرير...وهو يمثـل لي العـآلم كلـه...وأنـآ خـآيفه من كلآمه

المفـآجئ وبلآ مقدمـآت....ي الله انك تمد بعمي أبووي...ولآ تتركـنـآ بلآ سنـد بهالدنيـآ...

@@@@

مقهوور من هالزفـت بدوور...ومتجـآهل سلووى اللي الفضوول مقطعهـآ بس مو متجرآه تسـآلني...آآآه

ي رب..وش قصتي مع الشقـى؟...وهذآ جنيـت على ولـدي وهو توه باللـفه..بين أم وأبو منفصلـين...بس

وش بيـدي؟..بدوور عجزت عنهـآ..م ينفـع بهـآ..دآخلـه حيـآتي..وتعرف برقبتي أم وزوجه وعيال..وتبغـى

تمتلـكني لوحدهـآ..وضحت لها بكل الطرق ان هالشي ماهوب صـآير وبالآخيـر..تسوي سوآتها

هالشينه..تحسب لآ أجرت وأثثت الشقه بتسكتني..والله لو انها زعلآنه وقـآعده عند أهلها وقـآيله م

ارجع الآ بشقه..يمكن كـآنت أهون..ولآ هي تطلـع من دون شوري وتـآثث وتخلـص..وتحسبني أسكت

كـآني رخمـه..م تتجـآزى بدور الآ بالطلآق..أمي كلمتني أرجعها لأجل ولدي بس رفضت..تعبـت

منهـآ..تعبـت من كلآمهـآ دوم وهي تحن..أمك قآلت لي..سلوى قـآلت لي..خوآتك قـآلن لي..عيـآلك سووآ

لي...والحين معهـآ بزر..بتصيـر الحرووب علني..فخلآص طلآقها م بـه رجعـه..وولـدي مـآنيـب

قـآطعه...وبكـره يكبـر ومرده لي..أمـآ اني أرجـع وأعيش التوتر من أول وجديـد فلآ ومستحيــل...

والحيـن أمـي مـآذيـتني تبـغـآني أضغط على عبداللـه ويتم بالبيـت..وأنـآ هالشي مـآهوب

بـآستطـآعتي..صحيـح لآ طلبـته مـآهوب رآفض ومتـآكـد من هالشي..بس دآم رآحـته ببيـت

مستقـل..مـآنيـب اللي مقيـد استقلآليـته..عبداللـه رجـآل وأمره بيـده..ومو معنـآه أنه استقـل ببيـت بيـتغير

شي..أمـي عيبهـآ انهـآ تبغـآنى حوآليهـآ أربـع وعشـريـن سـآعه..وهالشي مـآعـآد بيصيـر...حنـآ نضغـط

على أنفسنـآ لخـآطرهـآ..عندنـآ التزآمـآت عندنـآ أشغـآل...تلزمنـآ بهالشي..أمي لآ تـآخر بنـآ وآحـد..يصير

بهـآ شي..خوآتي ببيـووت رجـآل..ودآيمـآ رآفعـه سمـآعه التليـفوون عليهـن..اللـه يهدي بـآلهـآ

بـس...ويشـآفيهـآ ي رب..

@@@@

سنـد طلـق بدوور..وولـده رآشد مـآعـآدني شـآيفته كـل يوم...ورآشد ولدي مريـض..وعبداللـه عـآزم

يطلـع ببيـت لحـآله..حتى شقـه بدور الحيـن فـآضيه وجديـده م دخلتهـآ..قلت بها...اقعـد بهـآ...أشووفك

دآخل وخـآرج..قدآم عيووني..

بس رفض يقوول عيب يمـه..أقعد حرمـتي بمكـآن حرمـه سنـد..وم تدريـن يمكـن ترجـع حرمـه

سنـد...وأنـآ رجآل أبي أطلـع وشغلي يوفر لي هالشي...فليـه أرفض؟..

ي ويـلي على حـآلي ولـدي م شـآف ولآيـف ووهو منهبـل...ويدآفـع ويبغى يسكنها لحـآلها...لآ شـآفهـآ

عزللـه م أشووف خشته الآ بالسنيـن...وبنـآآتي كلـن لآهيـه ببيتهـآ..وهنوف ي بعـد عيـني..طبـع رجلهـآ

شووي عسـر..م يحـب الطلعـآت والدخلآت..أجلـسي بيـتك وخلآص..حتى مسيـآرها لنـآ..تجيـنـآ كل

جمـعه من الضحـى..وبالليـل يـآخذهـآ..وم يخليها تنام عندنـآ..حتى لمـآ ولدت العنود..م تركهـآ تنـآم..اللـه

يهديـه بس...ومو مونـسني الحيـن الآ العنود وهي نفـآس عندي..اللـه طعمهـآ ببـنت الله يصلحهـآ لهـآ....


@@@@

وضيـت أبووي..ووجـهته القبـله بيصلي ركـعتيـن قبل ينـآم..وتوجـهت لغرفـه عمتـي..انسـدحت على

رجلـهـآ بتعـب..مسحـت على شعري بحنيـه:علآمك يمـه؟..

قلت بعبـره:كلآم أبووي رعبـني..خـآيفـه عليـه عمـه..

مسـحت دمووعي وهي تبتسـم:لآ تخـآفيـن ي بعـد عمـتك..م بـه الآ الخيـر..بس أبووك يوهوس اللـه

يعيـنه...ويشـآفيـه من اللي بـه...وعسـآه لطوولـه العمـر..

ابتسـمت بووجيـعه وأنـآ أشد على خصـرهـآ:ي رب..لكـ ولأبووي طولـه العمـر..وبصدق..مستحيـل

أعيـش بهالدنيـآ بدوونكـم..

استغفرت عمتي وهي تمسـح على شعري..وانـآ أنزف من جوآتـي..ومن اليوم الضحـى لمـآ جمعنـآ ابوي

وأنـآ موجوعه..كـل فرحـتي بزوآجي أنهـآرت..كلآم ابووي كـف على وجـهي..وعـآني من غيبوبـه فرحتي

بالخطبـه..أنـآ كيـف م فكـرت منو بيجلـس مع أبوي وعمتـي؟..ي عسـآني م وآفقـت..اكتشـف

غبـآئي..ممـآنعه خوآتي...كـل شي وضح بعيووني الحيـن...كلآم ابووي رجعنـي ورآ لمـرآحـل..أمـي ...

رآكـآن..أبووي يمـشي على رجلـينه..كـل شي رجـع لي..بعدهـآ وفـآه رآكـآن..انهيـآر أمي..جنوون

سلطـآنه وقتهـآ..دموع أبوي اللي هزتنـي..جمووع المعزيـن..تغيـر شيهـآنه بصووره شـآملـه...وبعدهـآ

وفـآه امـي..كـنت أشووف نحيـب خوآتـي..كـنت أصيـح من المووت كمـفرده مرعبـه..وكـنت أصيـح

لانهيـآر خوآتي الغيـر معتـآد..ولكـن عرفـت مع الآيـآم وش هوو المووت صدق...بعده مرض

أبووي..طيـحته علينـآ اللي كنـآ بننهبـل ووقتهـآ...وحنـآ لآ سند ولآ شي..حريم وحدآنيـآت ومـآلنـآ رجـآل

وسند الآ ابوي..ومنهـآ تغيرت حيـآتنـآ جميـع..أبوي م عـآده المبتسـم..زآدت صـرآمتـه ومحـآسبتـه

لنـآ...شيهـآنه م عـآدت اللي دآيمـآ روآيتهـآ بيدهـآ..ومن تشوف رآكـآن خبتهـآ.....والعنود كل فتـره تجيـب

لهـآ كميـه..وهي تقرآهـآ بنهم..علشـآن م يدري رآكـآن الممـآنع لهالآشيـآ...كـآنت تسهـر طول

الليـل..وسلطـآنه الدجـآجـه تتخـآنق معهـآ لمـآ تطـفي النور غصب عنهـآ..كآن عند أبوي كشـآف صغيـر

يستخدمه للصيـد..حطت بـه بـآتري..وصـآرت بالليـل لآ أظلـم البيـت تحـت لحـآفهـآ الثقيـل تجلـس

تقرآآ..علشـآن م تزعج سلطآنه وبالتـآلي تعلـم عليهـآ رآكـآن وابوي...بس بعد اللي صـآر...استبـدلـت

الرومـآنسيـه والروآيـآت بكتبهـآ وملآزمهـآ...صـآرت رجـآل البيـت بجدآره..الفلووس عندهـآ..غرض

بالبيـت نـآقص هي تجيـبه..نتخـآنق أنـآ ونـآنآ هي تفكنـآ وتعطيـنـآ كم كلـمه؟..أبووي عليهـآ..عمتي

تتشـآرك مسووليتهـآ مع نـآنـآ..اللي لآ كـآنت موجوده هي متكـفله بهـآ...

أمـآ نـآنآ فسـآلفتهـآ عويصـه...كـآنت متعلـقه بـآمي كـثير..خـآصه بعـد وفـآه رآكـآن..حتى النوم كـآنت

تنـآم بحضنهـآ..كـآنت شيهـآنه تستهزي فيهـآ..وعمتي تخـآنقهـآ هي وأمي..تقوول عيـب صـآرت حرمـه

الحيـن..تجي تنـآم عندي والآ مع خوآتهـآ..ولآيف البزر م سووت سوآتهـآ..بس م كـآنت ترد على

احد..كـآنت تجيهـآ كووآبيـس وتصحـى وتتم طوول الليـل تصيـح..وأمي وابووي غصـب يهدوونهـآ...لكـذآ

صـآرت شخصيتهـآ غريبـه..مره خبـله ومره عـآقلـه..على قوول ديـم نـآنـآ مزدوجـه

شخصيـه..وشخصيـه مجنوونـه التـرآكيـــب..

بس اللي وآثقـه فيـه ان نـآنآ قوويـه وشيهـآنه قوويـه..بس أنـآ لآ..دآيمـآ أغـآر من خوآتي..شخصيـآتهن

غيـر عني..وضـآيفه لهن تميـز كبيـر.. رغم اني بالشكـل احلآهن..الآ اني قدآم ثقل شيهـآنه

وركآدتهـآ..وجـآذبيـه سلطـآنه وشخصيتهـآ السـآحره..أنركـن على الرف...ولآ أحد يلحظـني ابد...شيهـآنه

لكـل مشكـله عندهـآ حـل..أمـآ نـآنـآ فوحـده بـآيعتهـآ بترآب..وم تخـآف من احد...ولآ تستحـي..بس أنـآ

غيـر..أنـآ استحـي وخوآفـه وم أعرف أقرر شي بحياتي..دآيمـآ أقول اني كذآ لأني م عشت مع أمي

كـثرهن..أحسـدهن على هالشي..أمـي علمتهن على كـل شي..الآ انـآ...غيـر عنهن...كـل شي علمتني

أيآه شيهـآنه...

@@@@

جـآلسـه مع النـآس أقهووي وأضيـفهم وبـآلي مو عندهم..كـآشخـه ورآسمـه ابتسـآمه على

وجهـي..وقلبي وآلـع نـآر..كلآم ابووي هزنـي وبقووه..فـآجئنـي أتصـآل شيهـآنه وهي تقول بكـره أبوي

يبغـآنـآ نتغدى معه.. رفضت بس أصرت بان عنده موضوع مهم..كـنت للحيـن لآعبـه دور

الزعلآنه..ومـآبغـآه يشووفنـي..يمكـن يحـن قلبـه علي..ويفكـني من جرآآح بدون لآ أقوولـه أسبـآبي

ويذبحنـي..انهبـلت..ولعبـت بي الهوآجيـس..قلـت لجرآآح وطبعـآ بالغصـب رضى وقـآلي صحيـني الضحـى

وأشووف وقتهـآ أوآفق والآ لآ...وعلى حسب مزآجي لأآ صحيت من النوم...استغفرت ربي..وصحيـته

وغصب رضى يصحـى ادري يتلآعب بي...هالآنسـآن دنـي بشكـل..بس وش اقول؟..لا حول ولا

قووه...قـآلي قبل اذان العصر بـآخذك..لأن اليووم جـآيين اهل مـآجد خطيـب أخته..قلت طيـب...وأنـآ

اعصـآبي نـآر..وهو يغنـي وطربـآن الأخوو..وحتى أغـآنيه مثـل وجهه..وهو يغمز لي

بعيوونـه..هالآنسـآن أحـس نصفـه وآضح لي..والنصـف الثـآني غـآمـض وكـثير..وللآسـف كـل اللي

وآضح لي دنـآئـه معجوونـه بوسـآخـه وحقـآره مـآلهـآ مثيـل..وصلـت لبيـت أبووي..ونزلـت وأنـآ سـآفهته

وهو يقوول بـآسلـم على ابووك..وانـآ اقوول:لآ تنزل واللي يحـم والـديـك..حتى الغتره مو على آسـك...

شفت الباب مفتوح مثل م وصيت شيهانه..م أبغى أنقـع...دخلـت البيـت وانـآ أسكـر البـآب بووجـهه..قلت

لآ تنزل الآ اللقـآفه يعني... دخـلت غرفه ابوي مبـآشره.. سلمـت على أبووي وعلى شيهـآنه وعمتـي

ولولو....وجلـست بعبـآتي معهم..ثووآني وانقـآل الكلآم اللي ذبحـني من ابووي..كـنت بالآول ممثـله

دوور الزعلآنه..وانـآ اسلم على ابووي واسـآلـه عن حـآله...بس من طرى طـآري المووت على

لسـآنه..كـل م ربي أنتـفض..وأنـآ اصرخ بقلبي ي ويـلي لو صـآر بـآبووي شي وهو زعلآن علي...وش

هو حـآلي؟؟..تميـت حـآضنه يده وأنـآ أنتحـب وهو يتكـلم..كـل شي م همنـي..وقفـ بـآلي عند نقطـه

وحـده..أبووي يصـير مـآله وجوود..مـآعـآد بـآلقـآه بهالغرفه وهالسرير..أنـآم بحضـنه لآ حسـيت بالضيـق

والكتمـه تكـتم صدري..لآ ضـآمني جرآآح بـآهدده أقوول لآبووي..حتى لمـآ ردنـي أبووي له..م قـلت لـه

غصبني أبووي على الرجـعه..أبقـآه يهـآبـه من ورآي..يبـه بـآبقى مع جرآآح..بس أنت لآ ترووح..أنـآ

وخوآتي كيـف نعيـش يبـه؟..بتدووسـنـآ الدنيـآ ي يبـه...عمتي من لهـآ غيـرك..أنت الآخوو والآبوو

والوولـد لهـآ..أنت اللي م شكـت بذرآآك الضيـق والوجيـعه..أنت اللي كـنت تبديـهـآ علينـآ وعلى

امي...وش عيـشه أختك من دوونـك؟...يبـه لآ تفـآرقنـآ..وتحد عمتي على ذل النسيـب...ووش عيشـه

بنـآتك عقـب عيـنك؟..يبـه أرجـآك لآ تتركـنـآ..ي اللـه عسـآنى أربعتنـآ فدى لـك..لآ جـآك المووت...ويـآخذ

نفسنـآ ولآ يحووم حوولـك...م بغـى أذووق وجيـعتك ي يبـه...ي رب..صـحت الآم وصحـت

الآخوو...وللحيـن أصيحهم...لآ تذبحـني..وتصيـحني الآبوو..م بقـى لـنـآ غيـره ي رب..لآ تووجعنـآ

بـه..خلـص كلآمه أبووي..وقعد يمـآزحنـآ وحنـآ نجـآريـه ونضحـك..تغدينـآ وحنـآ نجبـر

أروآحنـآ..وعيوونـآ مسلطـه عليـه...شيهـآنه حلـفت الآ هي توكـله بيـدها..وأنـآ ولولو

زعلنـآ..وتخـآنقنـآ..كـل وحده هي بتووكلـه..بس شيهـآنه تغلبـت علينـآ..غسلـته أنـآ وانآ أقوول للولو

بيقعد معك وانـآ سـآعه وسـآعتيـن ورآيحـه...نـآظت وجهه الحبيـب الآسمـر...لحيـته البيضـآ..تجـآعيـد

وجهه..عيوونه العسليـه الصغيـره..اللي لو يتوزع الحنـآن اللي بهـآ..كـآن يمكـن حوى العـآلم..وفـآض

بعـد...ي عسـى هالعيوون م تخلـى منهـآ دنيـآي..اتصـل علي جرآح بعدهـآ..وانتبهـت للمسـج اللي

دآزه..وهو يهددنـي على تسكيـره البـآب بووجهه...طلـعت وأنـآ كـل م بي ميـت...حتـى مشـآعـري.. ركـبت

السيـآره..وم حسيـت بيده اللي قبضت فخـذي بقووه..صرخـت من الووجع..وبلـعت صووتي وأنـآ أسمـعه

يحـلف:صووتك ينسـمع بالشـآرع..واللـه وقتهـآ أدعس عليـك بهالسيـآره..اكتميه..ي عسـآني أكتم نفسك

قريب وافتك منك ومن غثـآك..

بلعت صووتي وانفجرت دمووعي تسيـل..لمـآ تركـني..وهو يحـرك السيـآره ويشتـم..وكالعـآده لآزم

اخووي ينشتم معي....ووجـهه مكـفهر من الغضب..ندمـت على تسكـيرتي البـآب بووجـهه..صحيـح

حركـه مو حلووه مني..بس م أتحملـه..م أتحمـل أشووفه يجـلس مع أبووي ويضحك ويتقهووى ولآ

كـآنه مسووي شي..ولآ كـآنه اللي جـآني على رآكـآن..ولآ كآنه اللي يدعي على أخووي ليـل

ونهـآر..والكـره طـآفح عنده...م أرضـآهـآ..أن ابووي يدخل مجلسه ويقعد معه وأحد يبطن له الشـر..واحد

لعب على اخوي وبعده أبوي وبعده أنـآ..آآآه ي رب خذ عمري وريحـني..وصلنـآ بيـتهم..وجيـت بنزل..بس

مسـك يدي بقووه..لفيـت لـه..وهو يقوول بجموود وعيوونـه لقدآم:اسمـعي ونصيحـه للـه لآ

تعـآنديـن...وأذآ انتي مجنوونه..تريني أجـن منك..سكـت عنك كـثير..وتمـآديـتي ي بنـت أبووك..فـآسمـعي

الكلآم الصحيـح..هاليووم ي زفـت حقـي بـآخذه..طيـب غصـب مـآخذه..شهقـت ورعب وهو كمـل

بتجـآهـل..وايـآني وأيـآك..حركـآت المصـآلـه تسوينهـآ..أشووف البـآب مقفول أقسـم باللـه العلـي العظيـم

لأكـسر البـآب على رآسك وأذبحك...وبتصيحـن صيـحي...وجمعي أهلـي وهالمخـآليق كلهـآ..م بيهمـني

شي..وبعصبيـه وهو يرمـي يدي من يده..والحيـن انقلعي عن وجهي وسنـعي شكـلك..مو تفشليـني قدآم

النـآس...

اسطورة ! 05-02-13 05:48 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
نزلـت برعـب..أجر رجلـيني وقبل رجلـيني أجـر خيبـتي وحزنـي وضيـقي وكرآمـتي وقلـه حيـلتي...آآه ي

رب خذ رووحي ولآ يلمـسني..كـل المرآت اللي فـآتت كـنت أصده بقووه..بس هالمره م أقدر عيوونه

ترعـب..أكتشـفت أن قووتي اللي كنت فرحـآنه فيهـآ الآيـآم اللي طـآفت..مـآهي الآ مجـآرآت منه لي..ي

رب بيـآخذ اللي يبي..وبعدهـآ بيدووسنـي..ويمكـن حتى يصوورني ويهددني ينشـر صووي..هالمخلووق م

عـآد أثـق بـه..أخـآف منـه على نفسـي وعلى أهلـي...أخـآف وخـآلقي أخـآف...صعـدت لجنـآحـي..نزعـت

غطـآي..وأنـآ أشووف وجهي اللي لوونـته شيهـآنه..لمـآ زلـيت قدآمهم ان اليووم عندنـآ شبه

حفله...احلـفت الآ تزيـني..وابووي وعمتي وقفوآ بصفوآ..لأن الكـل وآثق اني فـآشله بهالشي...مدري

شيهـآنه كانت بتفرق اللي بهـآ بي انا..وبتتنـآسى بووجهي والتلويـن به..وللصدفـه أول مره تبدع

شيهـآنه بالميـك أب..يمكـن من ضيـقهـآ على ابووي وحـآله..أستغفر اللـه بس..ي اللـه انك تكـتب لي

الخيـره فيمـآ تختـآره..ي رب استودعتك نفسي وابوي وخوأتي وعمتـي...ي رب أنك تحميـني من جرآآح

وتشـغله بنفسـه...ي رب أن كآن نـآويهـآ ذل لي..ي رب أنك تذلـه وتووريـني مذلتـه...ي اللـه مـآلي

ملجـآ غيـرك..تعوذت من الشيطـآن...وأنـآ أستغفـر..توجـهت لخزآنتـي..أشووف لـي لبس حلوو...لأن

كلآم منـآل رغم تظـآهي انه م همنـي..الآ أنه جرحني وعلـم بي علآمـه..ورغم انحرآجـهـآ الوآضح

مني...بس م التفـت لهـآ..ورغم اعتذآرآت مضـآوي اللي قطعتهـآ وأنـآ أقوول..م غلطـتي علي علشـآن

تعتذريـن انتي ي مضـآوي..

سبحـآن اللـه هالمنـآل حتى اخطـآئهـآ متهربـه منهـآ..تذكـرني بلولـو المتهربـه من أي

مسووليـه..ورآميتهـآ علي وعلى شيهـآنه...ويمكـن هالشي الوحيـد اللي مـآسكـني للحيـن اني م ذبحـت

منـآل..نـآظرت ملآبـسي المتكوومـه بكـثره..لدرجـه حتى خزآنـه جرآآح شـآركته فيهـآ..وللآسـف م

لبسـت منهـآ شي....الله يهدي شيهانه بس,,.لآني أشووف جرآآح أقـل من اني ألبس لـه هالشي..بس

اليووم نـآس وعـآلم بيجوون..وم بغـى أحد يهيـني أو يناظرني بنقص على لبسي..وخاصه ان كل اللي

بيجوون من الناس الشبعانه..أخذت فستـآن رمـآدي بنقووش ذهبـيـه قصيـر...عجبـني وسـآتر وانيق

بنفس الوقت...لبستـه..ولبسـت"تكرموون"جزمـتي الرمـآدي الكـعب وبه فيونكه صغيره.... رغم اني م

احـب ولآ أستهوي لبس الكـعب..بس هذآ كعبـه متووسط..وشكلـه حلوو...نـآظرت شكـلي..كنـت غيـر..ولآ

كـآني سلطـآنه..ابتسـمت بـآستهزآآ..للآسـف ي سلطـآنه تغيرتي..استغفرت ربي..وانـآ انـآظر

لبسي..الحمدللـه م بـه تمـآدي..حتى أكمـآمي طويـله..لبسـت أسـآوري وخوآتمـي..أكثـر شي أحبـه

بالعـآلم الآكسسوآرآت..م احب يدي خـآليـه منهـآ أبد.. رشيـت من عطـري بكثـآفـه..ورجـعت أتـآمـل

حـآلي بووجــع...بيحـسبني كـآشخـه لـه..ي رب جنـبه عن دربي..أخذت جلآلي للآحتيـآط.. رغم اني

متـآكده ان خـآلتي قـآلت من بعد آذآن العصـر م تبـغى تشووف أحد..نزلـت تحـت..وسمـعتهـآ وهي

تصـآرخ على الخدآمـآت..والبيـت غـآرق بريـحه دهن العوود..تووجـهت لهـآ للمطـبخ وانـآ أسلـم...قـآلـت

بحنيـه:متى جيـتي من أهلـك يمـه؟..م شفتـك..

قلـت بـآبتسـآمه:قبـل شووي جيـت ي خاله..وبصدق..آمـريني ي خاله وش تبغيـن..وأنـآ بـآجهززه..وأنتي

اجلـسي بالمجلـس وكـل شي بيتنفـذ..

قـآلت بغضب:تخيـلي ي سلطـآنه..قلـت للهالخبلآت من امـس يجهزن الطقـم الجديـد..ومطلعـآت الطـقم

القديـم..والقهووه للحيـن م سنعنهـآ...احـرقن دمي حسبي اللـه عليـهن..

قلـت ببسـآطـه:وبس هذآ ي الغـآلـيه..لآ ينحرق قلبـك ولآ شي..الحيـن الطقـم الجديـد نطلـعه..والقهووه

هذآآ هي على النـآر..وبتخلـص...مـآهووب صـآير الآ الخيـر..وكـل شي بووجـهي..

قـآل بحنيـه :عسـى وجهك أبيـض دووم..وبـآحرآج..منـآل حسبي اللـه على عدوهـآ من بنيـه..عندت الآ

تروووح مع أختهـآ للكوآفيره..وجميـله الحمــآل متعبهـآ...

قلـت بـآبتسـآمه مجـآملـه:اللـه يبلـغ جميلـه بضنـآهـآ..ومنـآل صغيـره وفرحـآنه بـآختهـآ..وبمزح..وأنـآ

بحسبـه بنتـك..والآ وش قوولك ي خـآلـه..

بشفـآفيـه وهي تمسـح على خدي:الآ واللـه العـآلم..اني عمري م تمنيـت وحده بنتن لي كـثر م تمنيـت

انك لي بنـت..عسى عظـآم أمك لبرد الجنـآن..

قلـت بهمـس:آميــن..

قطعنـآ صووتـه الجلــف:يمــه..

نزلـت عيووني وقـآلت امـه بحنيـه:سم يمـه...آمــر..

قـآل بجلآفـه:سم اللـه عدووك..ترآني وصيـت على العشـآ...وبضيـق..وبسـآم رآح يجيـب بنـآتك
المهبـل....
قـآلـت أمـه برآحـه:زيـن خلـصن..
قـآل بجفآف:ايه خلصـن عسـآهن...أستغفر اللـه..وبقووه..يمـه وش لـه دآعي رووحتهن للهالكوآفيـه..ي يمـه طلـعت البنـت على هالخرآبيـط والشي اللي مـآله معنـآ مـآهيـب زيـنه..وانـآ لولآ حلـفـآن ابوي أني م اكـدر مضـآوي بهاليووم..أني لآعلمهـآ هي ومنـآل اللي يتوبهن من هالسوآلـف..أن الشغل اللي مـآهووب على معنى م احبه..والمشـآويـرالكثيره للبنت م هـيب تمشي عندي...
قـآلت أمـه بضيق:ي يمـه وشفيـك انت؟..البنـت فرحـآنه ورآحـت تسووي سوآلـف حريـم انت م تعرفهـآ..
قـآطعهـآ بعصبيـه:وسوآلف هالحريـم اللي م اعرفهـآ..م تقدر تسوويهـآ بهالبيـت...وبحده..ومضـآوي وعروس وقلنـآ بتكـشخ ققدآم أهل رجلهـآ..هالمنيـل وش مذلفهـآ؟..طـآلت رجلـينهـآ واللـه...بس هذي حسـآبهـآ عندي..
قـآلت أمه بعصبيـه:جرآآآح ي ولـدي خلآآص..خل هالليـله تمـر..ي أخي أرحمـني وأتركـني افـرح لي يووم..من غيـر تنـكـد علـي..
جـآ جرآآح بيرد وهو معـصب..وحسـيت ان المووضووع تـآزم..قـربت وأنـآ أمـسك يـد جرآآح وامشيه وهو عصـب..وبهمـس:لآ رجـعت أختـك أعمـل اللي بتعمـل بهـآ..عسـآك تذبحهـآ..بس لآ تخرب على امك فرحتهـآ بمضـآوي..وعلى جيـه النـآس...ارحمهـآ ي أخي شووي..
وبس بعدنـآ عن نـظر أمي..بعـد يده بقرف عني..وبعصـبيه:وش هاللي حـآطته على وجـهك..
انتبهـت اني كـآشفه وجهي قدآمي..والحمدللـه اني لآبسـه جلآلي الطويـل..واستمر بهجوومـه:م تدرين ان هالبيـت بـه رجـآل..
قلت بدفـآع سريـع:جلآلي علي..وبعديـن يدروون بيجون نسوآن..وم ظـآهر مني الآ وجهي..وبسعه أغطيـه..من أحس بخطوات تدخل..ومـآهب دآخلين البيـت كـذآ..لآ بد يتنحنحوون...
قـآل بصرآخ:وعقـب شنو بتغطيـنه؟.عقـب م يشووفوونك..ي زفـت أصعدي فوق..ولآ تنزلـين الآ لجـن هالنسوآن..واللـه لآ شـآفك حدى اخوآني م تلووميـن الآ نفسـك..وبضيق وهو يلووي يدي..وايـه صح..وشهو اللي سويتيـه؟..من سمح لـك تتدخليـن بيني وبيـن أمي؟..
حسيت يدي بتنكسر بس خفف من مسكـته وهو يسمـع صووت أمـه:جرآآآآآح...نـآظرنـآهـآ اثنيـنـآ..وصرخت فيـه..اترك البـنت ي عسى يد عدووك للكـسر..وصـآحت وتركـني بسعه وهرول لـهـآ:يمـه وشفيـك؟..
قـآلت بعصبيه وهي تضرب كتفـه:اطلـع هالحيـن..فـآرق وجهي..لعنبو عدوآنك خلنـي أفرح مره بحيـآتي..كـل م فـرحت جيـت نكـدت علي..وحتى بفرحتي بمضـآوي م كملتهـآ..أولهـآ بخوآتك وهالحيـن بحرمـتك بتكسـر يدهـآ..
قـآل بضيـق:يمـه..
قـآلت بعصبيـه:جرآآآح أطلــع هالحيـن احسن لـك...
طلـع وهو يعدل تنسيفتـه بعصبيـه..وبحده:طـآلع بس رآجـع ي يمـه..وخـآلفي اللي قلتـه ي سلطـآنه وم أحدن بنـآدم غيرك..وبوقـآحه..والووعـد الليـله..
وطلـع وأمـه تتحسـب عليـه...وانـآ غمـضت عيووني بوجيـعه..اليووم منحووس من بدآيتـه..أستغفر اللـه..قربت مني أمـه بخجـل:أعذريـني ي يمـه.أنـآ..
قلـت بحنيـه وأنـآ اقبـل رآسهـآ:لآ تعذريـن ي خـآلـه...جرآح طبـعه حـآمي وانـآ طلـعت بووجهه وانفـجر بي..اللـه يهديـه بس..
قـآلت بصدق وحنـيـه كبـيره حسدت جرآآح عليهـآ:آآآآميـن..واللـه ي يمـه ان قلبي ينحـرق عليـه..مـآهووب ولـدي الآول..بس وش أقوول حسبي اللـه على عيـآل الحرآآم؟..هدموآ وليـدي وهدموآ شبـآبـه..وبرجـآ وهي تمسـك يدي...أرجـآك ي يمـه تحمليـه..صحيـح حـآمي وطبـعه حـآر..بس واللـه م بـه مثـل قلبـه...أصبري عليـه ي يمـه...وعسـى ربي يفرحـني بولـدكـم..واللـه يومهـآ لآسووي اللي مـآ صـآر..
ابتسـمت لهـآ بجموود..وأنـآ أقوول بقلبي اللـه يرزقـه من غيري ومو علشـآنه علشـآنك انتي..والآ هو مو كفـو يصيـر أبو..حسـيت بالفضوول يقتحمـني...وخـآصه اني بطبـعي فضووليـه حيـل..ي هل ترى تقصد بعيـآل الحرآآم حرمـته..لأن مره مضـآوي ومنـآل دعن عليهـآ قدآمي..وانهـآ سبب تغيـر جرآح..بس كيـف؟..وهو على حسب علمـي م دخـل عليهـآ حتى؟..يمكـن كـآنت مكـآلمـآت وشوفـآت بينهم..لأنهم متحرريـن شووي..بس وش اللي سوتـه علشـآن يعقده كذآ؟..جرآح انسـآن مهووس لآ شـآفني أو شـآف وحده من خوآته تكلـم خطـف السمـآعه...لمـآ يتـآكـد ان اللي نكلمهـآ بنـت..حذف السمـآعه ولآ كـآن شي صـآير..وينسـحب بهدوو..حتى ملآبسي يفتشهـآ..وللآسـف هالشي اكتشـفته بالفتره الآخيـره..وانصدمـت ان تقفيـلي للغرفـه هو جـآآرآني بـه..وأنه بدآل المفتـآح عنده اثنيـن..كـنت لمـآ انزل..هو يقتحم غرفتـي ويفـتش كـل شي..وهذآ برنـآمجـه اليومي تخيلوآ..بالآول شكيـت بنفسي..قلت أتهيـآ..وانـآ المفتـآح م يفـآرق جيـبي..بس أنـآ لي نظـآم معيـن..وملآبس معدووده اللي أستخدمهن البـآآقي على تسفيطتهم...وأنـآ وحده منظـمه...الـقى اغرآضي منزآحـه عن مكـآنهــآ..حتى السري مـآهووب على ترتيـبي..تخيلوآ درجـه شكـه حتى السرير يقلبـه ويحووسـه ويرجـع يرتبـه..مدري وش يدوور؟...مثلآ بـآخش رجـآل بـه..أو جوآل..أو ايش؟..تعبـت من هالشـك..وربي تعـبت..اختبـرته..ووثقـت انه يفتش من ورآي ويووميـآ...اللـه يهديـه بس...
لآزم اعرف عن زوآجـه الآول...يمـكن خـآنتـه...يمـكن كلمت غيره..وصـآدهـآ..بس مهمـآ كـآن م يحق لـه يـآخذني بذنبهـآ...يظلمنـي بذنـب غيري..أنـآ وحده م تعوودت أنضغط..أنـآ ..قطـعت أفكـآري على دخول مضـآوي ومنـآل..وهن مكـشرآت ومنـآل تكـش على البـآب..ومن شـآفتني نزلـت رآسهـآ والتزمـت الصمـت..سلمـت مضـآوي..وهي تقوول بضيـق:يمـه أنـآ بعرف ولـدك هذآ..وش كـنتي تفككرـين بـه لمـآ جبتيـه؟...
قـآلت خـآلتي بصدمـه:منهو بعـد؟..
قـآلت منـآل بهجوم:ومنهو غيـر قليل هالخـآتمه ولـدك؟..أوووووف جد غلـطه عمرك أنتي وأبووي...
صرخـت خـآلتي بعصبيـه:وقص لســآن مـآبـه قليل خـآتمه غيرك..وغلـطه عمري لمـآ حملـت بـك..مـآلـت عليـك..لآ تغلـطيـن على عيـآلي عسـآك فدآآآ لـهم...
وتركتنـآ ومنـآل جلست تتلحطـم..وسالتني مضـآوي عن شكلـهـآ..وهي تقول بشمـآته:تستـآهليـن اخوك أكبـ منك,,تغلطيـن عليـه ليـه؟..وتعرفيـن أمي...كـل شي ولآ عيـآلهـآ..واحمدي ربـك م عرفـت انه جرآح..كـآن تووطـت ببطـنك..وبابتسـآمه..شرآيـك سلطـآنه بي؟..
ابتسـمت بمجـآملـه وانـآ أقوولـهـآ:تبـآرك الرحمـن تهبـليـن...تتهنيـن ي رب..
شكـرتنـي وطلـعت فووق تتجهز..ومنـآل صعدت قبلهـآ...وتوجهت أنـآ للمطبخ..ومستغربـه منهم..كـشختهـآ أوفـر..كـآنهـآ عروس اليووم..خربت طلتهـآ بيوم زوآجهـآ..وهو م بقـى لـه شي..لو مكتفيـه بشي سنبـل أحسـن....بس كيفهم كـلن وله طبـآيعه..وهم طبـآيعهم تختلـف عن طبـآيعنـآ..حنـآ ملكـه ونحـط لهـآ بالبيـت وقبل زوآجتنـآ بشهريـن او أكـث..ونتغيـر جذريـآ بزوآجـآتنـآ...
سـآعدت خـآلتـي..ومر الوقـت سريـع..جو الضيووف..نزلـت مضـآوي تجلـس معهم..انكـسر ظهري وأنـآ أقهووي..والحمدللـه حست على دمهـآ حرمـه صيـآح وقـآمت تقهوي معي..أمـآ الست منـآل م ظنتي بيوم بتحـس على دمهـآ..جـآلسـه كـآنهـآ هي العرووس..أستغفر اللـه ي رب..وام مـآجد هالحـرمه حبيتهـآ..طيبـه حيـل..لآحظـت البنـآت اللي كـآنن لآزقـآت فيهـآ..بعدهـآ رآحن يلعبـن مع البزرآن..مدري ليـه هالبزرآن دخلووآ قلبي؟..خـآصـه الصغيـره..واصبعهـآ بيدهـآ.. رغم انهـآ كبيـره..تسـآئلـت ويـن امهم؟...لأن الكـل ينـآديـهم وم أستجـآبوآآ..والصـآعـقه نزلـت على رآسي..وأنـآ حـرمه صيـآح تقوولي قصتهم على السريـع وحنـآ نخـد القهووه..غصـب عني قلبي انتفـض..ي لطـفك ي رب..بهالعمـر وأيتـآم..غمـضت عيووني وانـآ اتذكـر الضيـآع بعيون البنـآت..الخجل المرسوم بعيونهم...اهتمـآم الكـل بهن..مـآهووب طلـع اهتمـآم..الآ شفقـه..غصـب عني نزلـت دمـعتي..مسحتهـآ..وانآ الرجـفه على سـآلفتهم للحيـن مـآلكـه جسمـي..الحيـن فهمـت نظرآت البنـآت لمضـآوي...اللـه يعيـنهن..ي شيـن اليتـم...ي شيـنه...التهيـت بالحريـم..وبالمطـبخ كـنت أشرف على الآشيـآ اللآزمـه..وصلنـي نحيـب أفزعنـي..جيـت لمكـآنه..وشفتهـآ نفـس البنـت الصغيـره..تصيـح بوجيـعه..واختهـآ تقوولهـآ بانكسـآر:خلآآآص رووفـه خلآآص..
والصغيـره تصيـح بنحيـب قطـع قلبي:أبـغى مـآمــآ....م..آآم,مــآ...آآآآه...
قربـت لـهن ومعـهن بنـت صيـآح الكبيـره وهي متـآثره..قلـت بخووف:وش صـآير؟..
قـآلت بنت صيـآح بهمس:خـآلـه ريوف وصخت على حـآلهـآ..وشـآفوهـآ البزرآن وقعدوآ يضحكوون عليهـآ..وهي انهبلـت..
قشعريـره سرت بجسمـي كلـه..وغصب دمـعي سـآل من عيوونـي..لمـآ ضـآقت م نـآدت الآ أمهـآ..ذكـرتني بحـآلي..للحيـن وبعد كـل هالسنـين لآ ضقـت م نـآديـت الآ اسمهـآ....قربت منهـآ بحنيـه وانـآ اتنحـنح أبغى الغصـه تفـآرق صووتي:حبيـبتي خلآص..
انتفضت بجزع..وهي تختبـي بظهـر أختهـآ:م أبغــآك..أبغى مـآمـآ...آهـــي...أهــي..
قـآلـت أختهـآ بخجـل:خـآله اتركـيهـآ هي م تحـب أحد..ممكـن تنـآدون جدتي...هي م رآح تتركـني أتحـرك..
رآحـت بنـت صيـآح تنـآدي جدتهـآ..وجـت مهرولـه بعصـآهـآ..ومعهـآ خـآلتي..وهي تقوول بجزع: رووف يمـه علآمـك؟..
انتحـبت الطـفله من جديــد..وهي تصيــح بـآنكسـآر:أبغى ممـــآمــآآآآ...أهــي أهـي..
أخذتهـآ الجده من ورآ ظهر أختهـآ..مو مبـآلـيه لآ بالقذآره اللي مـآلـيه البنـت ولآ شي..وهي تحضنهـآ وتصيـح:لأآآحوول ولآ قووه الآ باللـه..ي اللـه منك العووض وعليـك..وشذكـرك ي يمـه؟..لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرجـآ وهي تنـآظر خـآلتـي..ي أم صيـآح اللـه لآ يهيـنك..بلغـي العيـآل يقولون لمـآجد بنمشـي..
قـآلت خـآلتي بجزع:وشلون ي أم مـآجد؟..حتى العشـآ م تعشيتيـه..م ارضـآهـآ واللـه..
قــآلت ام مآجد يضيـق:تعشيـت الضيـق من هاليتيـمه..تكـفيـن ي أختـي قوولي لعيـآلك يقولون لولـدي..والآ طلـعت له انـآ..
استغفرت خـآلتي وهي تتصـل على جـرآح..وتطلـع ام مـآجـد وهي مغطيـه البنـت الصغيـه بعبـآتهـآ..وغصب يالله تمشي...والبنـت الكبـيره بجنبهـآ وهي مكسووره..وخدآمتهن ورآهم..التفـت لي خـآلتي وبجـزع:يمـه سلطـآنه وشفيـه وجـهك؟..
نـآظرتهـآ كـآني ميتـه لأني فعلآ هالمووقـف موتنـي..وتركـتهـآ ورآآي..وصعدت فووق...أجر رجلـيني جـر..بـآنهـآر..بـآمووت...اليووم م فـكنـي..من أصبحـت وأنـآ من مصيبـه لمصيبـه...قلبي يووجـعني..أحس هالبنـت الصغيـره انـآ...ندآئـآتهـآ لأمهـآ دخلـت قلبي وسكنتـه..هزتنــي بقوووه...وتركـتني حطـآم..كيـف بتعيـش؟..كيـف بتتحمـل تكمـل حيـآتهـآ وهي بهالعمـر...بلآ أم...أنـآ فـآرقتنـي أمي كبيـره..وللحيـن أحس بالآنكسـآر..أحـس باليتـم...أحس بالوجيـعه..كيـف هي؟..وهي بالعمـر...لآ كبـرت مـآ عندهـآ لآمهـآ ذكـرى..ولمـآ توفـت امهـآ كـآنت أصغـر من هالعمـر..كيـف طرت عليهـآ أمهـآ وهي بعز وجيعتهـآ؟..ي اللـه انك تعووض هالمسكيـنه..ي اللـه انـك تبرد على قلب هاليتيـمه وتسخـر أبوهـآ لهـآ ولأخوآنهـآ..ي اللـه تطوول بعمـر جدتهم علشـآنهم...وي اللـه تزرع غلآهم بقلـب مضـآوي...وتحنن قلبهـآ عليـهم...وي اللـه ترحم أمي وامهـآ وامهـآت جميـع المسلمـين من النـآر...وي اللـه عسـى أبووي يطوول عمـره..ولآ نذووق فرآقـه..ي اللـه طـآلبتـك ومن طلـبك م خـآب..م تيتمـني من الآبوو بعـد...يكـفيـني يتمـآن الآم اللي طلـع برووحـي...تميـت أصيـح لحـآلي ...مره علي ومره على الصغيـره..لحـد م وصلني صووت جرآآح المفجووع:بسـم اللـه علآآآمــك؟..
نـآظرته بضيـآع..وجهه الخـآيـف..وأنـآ بقمـه أنهيـآري..محتـآجـه حضـن أبووي..حضـن عمتي..حضـن شيهـآنه..أبغى أشكـي..أبغى أحتمـي فيـه..أرتمـيت عليـه..وانـآ أصيـح بـآنتحـآب..وهو انهبـل..ويحلفني وش فيـني؟..عدت عليـه المووقـف بمرآآره..وانـآ أشهق وأدمـع وأنتحـب..وهو يسمـعنـي بـآنصـآت..وبعدهـآ قـآل بحنيـه:أجـل رووفـه اللي مسوويـه بـك هالسوآه..زفـر بتعـب..هالبـنت اللـه يعيـن ابووهـآ..مدميـه قلبه..مع انه مو مقصـر بحقهـآ... تنسـى أمهـآ شهوور..وبعدهـآ تطلـع بطلـعه تهد ابووهـآ هد...
قلـت بووجيـعه وانـآ أحـس أني هديـت شووي:أمهآ ي جرآآآح..وم بـه عووض للآم...
قـآل بهدوو وهو يمسـح على رآسي:أللـه يرحمهـآ ويرحم أمهـآت المسلميـن جميع..
قلـت بهمـس وأنـآ مرتـآحه على صدرهـ..ومـآنيـب مستووعبـه وضعـي:آميـــن...
قـآل بممـآزحـه:م أخذتي حـق رووفـه منـهم...أعرفك ذيبه وحقانيه...
قـلت بحقـد وأنـآ ابعد رآسي عن صدره وبرجـآ وأنـآ أنآظر عيوونـه:لآ شردوآ قبل أجي..وبرجـآ..جرآح ارجـآك خذ حق رووفـه منهم..تكـفى طلـبتك خلهم يصيحون قدآمهـآ..هالموقف بيتم عـآلق بذآكـره البنـت وبيعقدهـآ ويهز ثقتهـآ بنفسها..تكـفى أرجـآك امسح هالموقف من ذآكـرتهـآ..وازرع موقفـك انت وهالبزرآن اللي م تبرووآآ منذلـين..
نآظرني بنظـره غريبــه وهو يقوول بنبـره خـآصه خلـتني أنفـر من قربــه وأنـآ أتذكـر منهو هالمخلووق قدآآمـي:ابشــري من عيوونــي...دآمـك معي سنــعه..فـآبشري بقطـع أرقـآب هالبزآآآن..
وقرب منـي وصرخـت بحده....ولكـــن...

انتهــى..
لنـآ لقـآ قد يطوول لظـووف خـآصـه..لن تطوول بـآذن اللـه..
أشكــر كـل من رد وكـل من قيـم...
وبخصووص البـآرت الجـآي بيكون مضـآعف بعوون اللـه..
وبيكوون بـه انكشـآف لعقـده جـرآآح....
واللي بتووصـل لهـآ..بيكوون البـآرت لهـآ مهدى..
واعذوونـي على الآخطـآ الآملآئيــه...
تحيــآتـــي..

لهفة اللقاء 05-02-13 02:18 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية جميلة والكاتبة اصلا اسلوبها حلو
لكن احساسى بيقولى انه نهاية جراح وسلطانه هتبقى زى عزيز والجازى
بس الفرق انه الجازى كانت تستاهل لكن سلطانة لحد دلوقتى مظلومة تماما
تسلم ايدك يا سكر على النقل :)

اسطورة ! 14-02-13 05:24 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

مسـآئكـم وورد..اشتقـت لكــم...

**26**

بعــد ثلآآث شهوور...

حالتي فيها الألم يا أخووي طفلٍ لحـــوح
مايغمض له جفــن لاحسّ قلبه بارتيــاب

إن بغى شي"ن" يطوله لوهو بأعلى السفـوح
لويموت الورد بِـيْده ماحسـب لجلــه حساب

حالتي .. مافسروها بالمعاجم والشروح
لو درسنـي كاتـبن ماصــرت بيدينه كتــابمنقووول


بالليــل وبسـريـري البـآرد..مسدووحـه ودمعـي يسيـــل...الندم ذآآبحنـي..أدعـي ربي يـآخذ عمـري بـآقـرب

وقـت...أشووف أخووي يصـآرع الموت بلحـآلـه..ولآ رآآح أخووي من لي أنـآ...البيـت فضـى..البنـآت

وتيسرن بنصيبهن..عسـى ربي يرزقـهن..وم بقـى الآ انـآ وعقـآب...نوونـس بعض..ونتظـآهر بالقووه

قدآم بعـض...وأنـآ أمووت وهو يمووت...بسكـآت وبالهوون...ي رب خـذ عمـري قبلـه..ولآ توجـعني

وتكـسرنـي بمووتـه...ي رب أبغى اخووي يـآخذ عزآي من النـآس..مو كـآفي بيدخـلني لقبري النـآس

الغـرب..وأخوي بلآ حوول ولآ قووه...نعمـه يصلي علي بكـرسيـه ويـآخذ عزآآي...آآآه ي رب...سـآلت

دمووعي بحـرآآآره..وانـآ أتذكـر شبـآبـي..ودلـعي بجمـآلي وقتهـآ..جونـي نـآس عيـآل حمـآيـل وأصل..بس

رفضـت..كـنت أدوور عن رجـآل كـآمـل..انغريت بنفسي لمـآ سرق الووقـت عمـري وأنـآ مـآنيـب

حـآسـه..الشيـب غزى شعـري..ووجـهي ويديـني تجـعدت...والشووف يقل شووي شووي لمآ رآآح

كلـه...والخوآطيـب مـآعـآد أحدن ضرب بـآبنـآ...وهذآنـي الحيـن زآيده حمل اخوي وكـآسره ظهره

بهمي..وحتى بيـته سجلـه بـآسمي خـآيف علي من الزمـن..وش يفيـد البيـت ي أبو رآكـآن؟..لآ رحـت م

يهمنـي شي..ووالله عيني بتصي بالتآب..مو قصو ببنـآتك واللـه العـآلم..بس نفسك بهالدنيـآ

عـآزني..ومخلي الكل يهابني..ي عساني م أخلآ منك ولآ نفسك بهالدنيـآ...وبناتك صحيح ربيـتهن وتعبت

عليهن..بس أتم حي الله عمه..جيتهن كل يوم لي من طيبهن ولآهن مجبورآت بي..ي عسـى ربي يطوول

بعمـرك..وعسـآني م اصيحك ولآ اصيـح بنـآتك..كـآفي صيحتي على رآكـآن اللي حـآرقه جووفي

للحيــن...لجنــآن الخلـد ي بعـد عمتك انت...



@@@@


فـرحـآنه كـثير..عبداللـه انسـآن رووعـه..كـل اللي أتمنـآه يسوويـه لي...سـفر وسفرنـي..ومطـآعم

يووديـني...وكـل يووم نطلـع...كـل شي أتمنــآه يسوويـه لي...فرحـآنه كـثير...أحس اني ارتحت من

ضغووط أهلي..تووهـآ الدنيـآ صـآرت حلووه بعيوونـي...بدوون نظـرآآت ابووي المنتقده..وبدوون

تحذيـرآت شيهـآنه..وبدوون انتقـآدآت سلطـآنه واستهزآئـآتهـآ...تووني عشت..وشفت الدنيـآ..كـل مكـآن

أو مطـعم أسمعه من صـآحبـآتي..أقول لعبداللـه ويآخذنـي...حبيـت عبداللـه كـثير..والشي الوحيـد اللي

زعلني منه..لمـآ طلبته م أكمـل درآآآستي ورفض..قـآل ابووك مصر على انك تكملـين درآستك وانـآ

وعدته..اذآ م تبغيـن أنتي كلمـيه..وكالعـآده خفت اكلـم ابووي..كـنت بـآقول عبداللـه رفض اكمـل..بس

عبداللـه بيطلـعني كذآبـه..فخلآص أكمـل وخل أرسب طقـآق...كـل يووم أرووح المدرسـه كـآشخـه..وكـل

البنـآت صـآوآ يتقربوون منـي...وحتى ديـم متغيـره علي..مدري لـيه؟..صـآيره نفس خوآتي تنتقـد..أنتي

أووفـر على هالصبـح؟..ومـآهووب حلوو عليـك هالرووج...وم يصلـح من صبـآح ربي...ومدري

أيش؟..بس أطنشهـآ..الكـل معجـب فيـني بس هي..مدري ليـه؟..أحسهـآ تغـآر مني...من تزوجـت وهي

منفسـه علي...أستغفر اللـه...بس النذله م أقدر أزعل عليهـآ...



@@@@


ماطاح من عيني وطن وْلانفت حقـي مدينه
لا والله الا طاحت الدنيا بكبرْهـا من سماي

ماعاد أبكابر واقول القلب مايونس غبينــه
ولاعاد أبقول العضيد اليـوم ماخيّب رجاي

طار قدري أو نزل .. جاء لـه صغيّر يهينه
احتفوا فيني بوجهي واطعنوني في قفــاي

وش تغيّر دام ظني ماي والمركـب سفينه
والرياح أسبق من دموعي مع رجفة شفاي

والله انه مات حلمي سبّته وبشوف عينه
والبقا براس الجروح اللي بيحضنـها عناي

الفرح طفله لها شهرين في جوفي سجينـه
ضاقت الدنيا عليّ وضاق خاطرها معـاي

والمصايب من كثرها زادت بهالطين طينه
حاصرتني في يديها وماقدرت أنظر وراي

والعواذل غافلـوني والبسوا ثوب السكينه
عاقبوني في قساهم والخطا ماهو خطـاي

كنت أحسب اني أمانه وطاحت بيدٍّ أمينه
مادريت ان مابهالدنيا حدن يسوى وفاي
منقـــوول..


عزللـه كسرتني ي عضيدي..كسرتني ي رآكآن...مـن شهـريـن وأنـآ مرآبـطه ببيـت أبووي...مـتجـآهلـه

تنغيـزآت ابووي..وعمتي رمتهـآ بووجـهي مبـآشره..وهي تسـآلني عن رجـل التعـآسـه..وأنـآ م عندي

كلمـه غير انه مسـآفر..تعبـت وخـآلقي تعبـت...أكـرهه وأقرف منه ومن قربـه...شهـر وهو يطـآلبنـي

بكـل حقووقـه...وعذره انه بيصون حـآلـه عن الحـرآآم..وانه م طـآلب الآ بحقـه..ومسكـني وموكلـني من

حلآلـه..وأنـآ ولآ عندي احسـآس..مو مرآعي بشي..ولآ كـآن عندي أحســآس..يتهمني ويبغى

حقووق...تخـآنقنـآ..وحتى وجهه جرحـته لمـآ قلـت بس..بس م أمنعه هالشي عني...صرخـت

وصحـت..نـآديـت ابوي ونـآديـت رآكـآن بس مـآحد لبـآني...صحـت ودعيـت عليـه..بس م امتتنـع...حسيـت

اني انهنـت واندست بالجزمـه بعـد...تدنسـت منه ومن قربـه...شهـر وعجـزت أتحمـل أكـثر...شهـر

ولملـمت الباقي من كرآمـتي وعنفوآنــي...شهـر ورتبـت أفكـآري..شهـر استنزفنـي بالكـآمل..بس

استعـدت أعصـآبي..وانـآ كـآرهته أضعـآف مضـآعفـه..وحلـفت لو ردتي أجبرني عليهـآ ابووي..لآقوول

لـه كل اللي اعرفـه...بغض النظـر عن اللي سوآه اول زوآجنـآ..صحيح هزنـي وذبحني من الوريـد

للوريـد..بس أتم وأبقى ضلع قـآص وبحـآجـه جـآل..لو ايش م كـآن؟..بس أنـآ خـآيفه منـه...وأدري انه

مديـر رآكـآن ببلآآه اللي كـآن يسوويـه...وحتى ماجد الثامر طلع صاحبه يـآمـآ سمعته يكلمه

بالجوآل..حسبي الله عليهم اثنينهم..حسبي الله عليهم جميع...وش سويـت ي أخووي بنـآ؟..وش حدك

على دربهم...عمرك م عملت حاجه الآ اخذت شوور أبوي..ليـه جيـت لأهم شي وخنـت...وخبيـت عننـآ

وحتى عن ابووي...البلآ اللي كـآن يطلـعك بتوآلي الليوول علشـآن م يحـس بـك أبووي..ي وجيعتي

وحسرتي عليك ي رآكـآن... من رآفقتهم خـربت..كـل شي بـك تغيـر..دآيمـآ مرتبـك..دآيمـآ جوآلـك

بـآذنـك...وبدال الواحد عندك ثلآثه وم نعرف الآ رقم واحد...دآيمــآ سـآهي..مـآهووب أخووي

الحنوون...المبتسـم دووم...وش أقوول عليـك ي ولـد أمي وابووي؟...وش أقوول عليـك ي

عضيـدي؟...رحت ورميـتنـآ بالنــآآآر...اللـه يسـآمحك ويغفـرلك.. رحـت وتركـت الشقـآ علي..أخاف

أنطق وأفضحك واذبح أبوي..واخاف اكـتم وامووت والآ أذبح هالجرآآح واذبح أبووي

بهالمصيبـه...اعذرني وسـآمحني ي أخووي.. رجـعه لذآك البيـت مـآنيـب رآجـعه...لو حدنـي زمـآني على

فضح سرك..والملـف ينحط بيـن يديـن ابووي..أدري بينكـسر ادري بيحزن..أدري بينصدم بـك..صدمه

عمره..ومتاكده هالشي يهزه ويذبحـه بالحياه...بس عجزت ي أخووي أتحمـل...عجزآآنـه أعيش

معه...خـآبفـه احمـل بولـده..وأظلم هالوولـد وأظلـم حـآلي...أظلـمه بـآبووه اللي متـآكده من طيحته

قريـب...فزوآج ولآيـف جـآني حجـه..من تزوجـت طلـعت من القـآعه مع رآشـد..متجـآهلـه اتصـآلات

جرآح..ومتجـآهلـه سيـآرته وأنـآ ألمحهـآ بطـرف عيـني...نزلـت للبيـت ودخلـت عمتي لغرفتهـآ وتوجهت

لأبوي اللي انصدم من شووفتي..غسلـته ووضيته..وانـآ اقولـه جرآح بيسـآفر الفجـر..وسفرته

بتطول..دعى لي ولخوآتي وفتحت بـآبـه وتوجـهت لغرفتنـآ..وانـآ ارتجـف..دخلـتهـآ وذبحـني

برآدهـآ..فرشنـآ...كتبـي..جنطـه ولآيـف...درآعـه شيهـآنه الوحيـده بالكبـت...غصـب عني نزلـت

دمووعـي..فـآقده خوآتي..طلـعت من الغرفـه بسعه..م استحمـل أتم فيهـآ..ي قوو قلبـك ي

ولآيـف..تنـآميـن وتصحيـن بهـآ لحـآلـك...نـآظرت الغرفـه اللي قبـآلي..وانقبـض قلبي..وانـآ اعطـي

هالغرفتـين ظهري..وأتوجـه لغرفـه عمتـي...مسكـت جوآلي اللي ست وسبعيـن اتصـآل من

جرآآح..وتسـع

مسجـآت يهددنـي بهـآ..ابتسـمت بخفـه واستهزآآ..وكتبـت لـه وأنــآ اضغط على الآحـرف..والود ودي

قربته تحت يديـني علشـآن اكسـرهـآ"واللـه اللي م ينحلـف بـه كـذب..ان شفتك مقـرب لبيتنـآ..والآ مكلـم

ابووي عني..واللـه ليكوون ملـفك الزفـت عند أكبـر ضـآبط..وكـل البلآوي اللي أعرفهـآ بقوولهـآ..وحتى

ابووي ببلغـه...فـآستر حـآلـك وطلـق بهدوو وبـآسرع وقـت..ولآ تحدني على أقصـآي..وافضحك باللـه

وخلـقه...ترى مـآعـآد هـآمنـي شي..والدنيا بكبرها صـآرت بترآب عندي..."

رجـع يتصـل ويترجـآني أكلمـه بس رفضـت..وأغلـقت الجوآل كلـه..مـآعـآد لي بـه حـآجـه..بـآتم حـآبسـه

حـآلي..لمـآ تجيـني ورقتـي...وغصب عن خشمـه...


@@@@


مووجــووع كثيـــر...شيهآنه متغيـره علي..م تطيـق تنـآظر بووجهـي..أدري اني غلطـآن..بس والله من

غلآهـآ بقلبي..حطيـت البلآ بي..م بغى أمي تجرحـهـآ..هي سمعت بالصدفـه..وكسـرت خآطري أقوولهـآ

أكذب..وتنجرح...وهي الله يهديهـآ..كـل شهـر تعور رآسي بموضوع الحمــآل..لمـآ تركتني أشـك انهـآ

صدق بهآ بلآ...بس قبـل شهريـن..جيـت ولقيتهـآ تتوجـع..وتنزف...أخذتهـآ للمستشـفى طـآير..وطلـعت

مجهضه...شـآربـه دآسيـن وأدويـه مـآخذتهآ من العنود..تحسـب الدووره متـآخره

عليـهـآ..وبتنزلـهـآ...كـآنت حـآمل بشهـر وايـآم...من القهـر..صحـت ومت من القهــر...وهي لمـآ عرفت

انهبـلت..وزآد جنوونهـآ لمـآ استوعبت كيـف حملـت؟..ومن غبـآئي قلـت لهـآ السـآلفـه؟...وهي زآدت

جنوونهـآ...م تمت كلـمه م قـآلتهـآ...انوجـعت منهـآ..بس عذرتهـآ...أدري اني المخطـي..بس واللـه

مـآهووب بقصدي..والمصيبـه بعـد أمي زعلـت..أني كـذبت عليهـآ...مو مقدريـن وضعـي...هم أغلى

ثنتيـن علي...وهن اللي أجبـرني على هالشي...أمي جيتهـآ بالطيـب..وقلت ي يمـه لآ تطريـن

هالموضوع..ترجيـتهـآ..بس أمي تسكـت يوميـن..وترجـع بعدهـآ بكلآم موجـع ويذبـح...وشيهـآنه تنكـد

عيشـتي يوميـن..ونفسيتهـآ تنقـلب...وفوق ذآك وذآ لو تـآخرت عليهـآ الدوره يوم..قـآلت أنـآ حـآمـل

وتعشـمت والآ تجيـب لي تحليـل حمل منزلـي وأروح وأجيـب لهـآ..لدرجـه صرت أشتـري شهريـآ اثنين

منه..أوفر على حـآلي التعب...واذآ أنزلـت عليهـآ الدوره صـآحـت وشكـت بحـآلهـآ وانقلبت عيشتنـآ...ولآ

كـآننـآ تونـآ م صـآر لنـآ سنـه..واللـه حتى لو نروح لدكتور يضحك علينـآ...ست شهوور ومنهبلـين على

الحمـل...م أنكـر اني كـنت أتمنـآهـآ تحمل من أول شهـر..بس مـآهوب بكيـفي ولآ بكيفهـآ ولآ بكيـف

امي.. رزق من اللـه..ويمكـن بتـآخيـره خيـره...آآآآه منك ي شيهـآنه...وقعدت عند أهلهـآ أسبوعيـن

وبعدهـآ رجـعت معي...بس مـآهي شيهـآنه...بـآرده وهـآديــه كثـير...فهمتهـآ يمكـن اللي صـآر

خيـره..يمكـن كـآن بـه شي واللـه نزلـه لخيـره...بس مطنشـتني...ي الله عسـآهـآ حـآمل هالشهـر

علشـآن ترجـع حيـآتنـآ طبيـعيــه....لأني مستحيـل اتحمل هالوضـع اكثـر...انا للحين ماسك اعصابي وم

ابي أوجعها...



@@@@


حريمـي الثنتيـن حوآمـل.. رجعت حرمتي الآولى بعد م حملت هيا..م أنكـر اني م كنت أبغى عيال..لأني

مكتفي والحمدلله..بس ماهو من حقي أحرم هيـآ من العيـآل..أنـآ عندي اللي يسدني..بس هي حرآآم

احرمها من انها تصير ام..وكبـيره بالعمر..تبغى لهـآ ولـد أو بنت بكـره..ومن سمعت الآولى بهالحمال

انهبلت..وارسلت لي عيـآلنـآ تبغـآني أرضيهـآ..صحيح بس حنوآ علي وم قالوآ انها ارسلتهم...بس

فهمتها انا..حركـآتهـآ م تفوتنـي..وبصرآحـه أنـآ مليـت..عيالي احسهم تعبوآ..وبيتي كاني غريب

به..المجلس ويجوني عيـآلي...وعيالي على الآقل أشوفهم دآيمـآ..وحتى على هيا تعودوآ..خـآصه اني

متعمد اني أحببهم بهـآ..صحيـح بينهم حوآجز بس يحترمونهـآ..ويضحكون معهـآ..وخاصه لما

حملـت..كثفت جيـآتهم لبيـتي..بكـره بيجي أخوهم والآ اختهم..وابغـآهم على قلب وآحد..وبـآحـآول بكـل

جهدي..خـآصه ان هيـآ شخصيه سلسله...أمـآ ديـم تجنبت اني أقولهـآ تجي هنـآ...مهمـآ كـآن البنت مع

أمهـآ..وديم مع أمها وبقووه..صحيـح تجلس معي وتضحك وتسولـف..بس ماهوب مثل أول..كثفت

شوفـآتي لهـآ..ديـم صحيـح قويـه بس حسآسه ومتهوره..وديـم متهوره كـثير..ومتعلقـه بي

بقوه...فصـرت أحـآول كـثر م اقدر أجلـس معهـآ..واسولف نفس قبل وأكـثر...وهي الحمدللـه تتجـآوب

معي...بس تتجنب تذكـر زوجتي قدآمي..بس عزمت لآ أولـدت هيـآ بسلآمه..بـآخذهـآ لهـم..تشوف هيـآ

واخوها...أمـآ أمهـآ مثـل م قلـت سعيـت بالصلحـه..وعطيتهـآ رضـآوتهـآ وفرشت لها البيت

بطلبها...وفوق رضـآوتهـآ طلـبت انهـآ تحمـل..استغفـرت ربي..وأنـآ أقوول بضيـق داخلي..عمرهـآ م

بتتغيـر..وجلـست تقـآرن نفسهـآ بهيـآ..وبصرآحـه م بـه وجـه مقـآرنـه..أنتي عندك سبـعه عسى بي

يخليهم لنـآ...وبنتـك بسـن زوآج..وحتى عيـآلي لو زوجتهم واللـه ليخلفوون..واكبر دليل أكبـر عيـآلي

جـآني يقولي اخطب لي بنت عمي..بس قلت بقت لك سنه جيب النسبه اللي ترفع الرآس..وابشر

بالعروس..أملك لك..ومن تخلص الجامعه أزوجك..لأني مستحيل أخلي عيالي يعيشون اللي

عشته..صحيح الزوآج صون نفس وحفظ لها..بس مو بهالسن الصغير..المهم..لما سمعت طلب زوجتي

وهي تصيح ودموعها على خدها..وتقول بس هي تحمل وانا لآ...استغفرت ربي وأنـآ أقولهـآ

برآحـتك...وفعلآ م مر شهـرين الآ وهي حـآمـل..بس حذرتهـآ انـه أخيـر وآحـد..وطبعـآ بحيـآتي م تغيـر

شي..الآ اني صرت كـل يوم ببيـت..وكـل يوم مع وحـده من زوجـآتي.وطبعـآ فرق السمـآ عن

الآرض...أم عيـآلي تجيـني بنكـد وحتى حوآرآتنـآ شبـه منعدمـه..الآ عن عيـآلنـآ طبعـآ...م انكر انها

مطوره حالها وصابغه الشعر صبغه سنعه..ونحفـآنه..والميك اب تكبه على وجهها..على عكـس أيـآم

زمـآن...م أشوف الزينه عليهـآ..الآ لآ بغت تطلـع....مع انها بالطبيعه عندي أحلـى..كـل هالآشيـآ م

تهمنـي..ولآ حركـت فيـني شي...ورغم شوقي الكبير لهيـآ..لآ ابعدت عنها...بس كـنت أمسـك نفسي..وم

أبغى أتحـآسب بكـره..وأحـآول أني أعدل كـثر م اقدر..بس القلب مالي حكـم عليـه..هيـآ عشـت معهـآ

أحلى أيـآم عمـري..انسـآنه حوتني وحووت كـل شي فيـني..تفهمـني من نظـره..تنـآقشـني وتحـآورني بكـل

رقي...تحسـفت على العمـر اللي مر وهي مو بجنـبي..كـل شي يعجبـني فيهـآ..تعـآملهـآ معي

وكلآمهـآ...سوآلفهـآ مع عيـآلي..طـآعتهـآ لي..وحتى أهلي م اختلـطت فيهـم ولآ اطلـبت هالشي..ولمـآ

تنـآقشنـآ بهالشي..قـآلت بنعومـه:كلآمك للحيـن ببـآلي..وصحيـح هي بنت عمهم وأبدى..وانـآ الدآخلـه

عليهـآ..وأخـآف ألتقي فيهـآ..ويصير مـآ لآ بحمد عقبـآه..وابدى م عندي أنت..والبآقي كـلن لـه

احترآمـه.وخلنـي أبعد...أريـح واحسـن...

م أنكـر ان فرحتي زآدت أضعـآف أضعـآف..صحيـح بالآول قلت كـذآ..بس بعديـن كسـرت خـآطري..مهمـآ

كـآن هي حرمـتي..وتبغـى تجتمـع بـآهلـي...وانبني ظميري...بس هي بكلآمها ريحتني...وفعلآ نبعد

ونسلم..



@@@@



ندمـت اني وآفقـت على مـآجد..مو عيب فيه والشآهد اللـه...بس أنـآ أبي أعيش حيـآتي باستقلآليـه...م

تهنيـت الآ بآول يوميـن من زوآجنـآ مع بعـض..وكنت فرحـآنه..بس بعد اليوميـن انقلب كـل شي..عيـآله

مو متقبليـني بحيـآتهم...أنا مقدره وضعهم بس مو كـذآآ..تجي بنته الصغيـره الآ تنـآم بحضنه..قلت مو

مشكلـه..والآ تقول لآبوهـآ طلعها برآ الغرفـه..بس أنـآ وانت..وهو يقولي برجـآ..ي قلبي اطلـعي برى لآ

تكسرين بخـآطر روفـه..طيب وأنـآ وخـآطري..ينكسـر وبالطقـآق طبعـآ...سكـت يوميـن وثلآث

واسبوع ..بس طقـت جبدي..يبغى بنته يرووح ينـآم معهـآ برآ..ولآ كلمته وعـآتبته يقولي يتيمـه وم أبغى

أكسـر بخـآطرهـآ..وصـآر يرآعيني يعني ينـآم معهـآ بغرفه ثـآنيـه..طيـب أنـآ أبغى زوجي..أبي أجلـس

برآحتي معه..بالنوم مـآسكته ذي..والصبح يروح لشغلـه..ولآ جـآ عيـآلـه تجمعوآ عليـه..نبغى ذآ ودرسنـآ

ذآ..ومدري ايش؟..حـآولـت اتقرب منهم..بس فشلـت..وهم م يقربون صووبي أبد..حتى لآ جـآوآ من

المدرسه أقولهم أحط لكم غدآ..يقولون لي شكـرآ م نبغى..ويروحون لجدتهم وهي حرمه كبيره تقووم

تقول للخدآمـآت يحطون لهم..وبعصاهاآ تروح..وانـآ وآقفه تقل ديكوور...أحس اني

منبوذه..بهالبيـت..والله اني حاولت اتقرب منهم..بس هم جامديـن..ولآ قلت لمـآجد..عصب علي..انتي م

تقدرين وضعهم ونفسياتهم توهم لهم سنه مفارقين امهم..وأكيد يغـآوون..ويكتمون بقلوبهم...دآمهم م

غلطوآ عليـك..مـآلـك حق تعتبيـن علي..

فبلعت موس وسكت..ماقدر أرد لآهلي مطلقه..ولآ أقدر أقنع ماجد..حاط عياله بالمرتبه الآولى..والله

عـآذرته بس يرآعيني شوي..للحين أنا عروس..وهو ولآ معطيني وجه..من يشوف عياله كانه يشوفهم

لأول مره..والله م أقدر أتحمل كـذآ...ولآني لآقيه أحد أستشيره..الكل يبغاني أسكت وانطم..وكل اللي

حوولي يحاسبني أكبـر الموآضيـع.. رحت أشكي لخوآتي أقرب من لي..أبغى عونهم ونصيحتهم..قلت

لهن..والآ ينـآظرن بعض..ومنال تقول بوقـآحه..للحيـن تبغيـن ذآك اللي م يتسمى..

هنـآ ولـعت وانقهرت..دآم خوآتي يقولن هالكلآم..أجل لآ تطلـقت وش تقوول النـآس؟..اقهرني وزعلنـي

كـثير..حتى دمووعي نزلـت..واللـه من صرت لمـآجد زوجـه..أني مسحته من بـآلي..لآ ديني ولآ تربيـتي

تسمـح لي بهالشي...وماجد م به عيب يتركني أنـآظر غيره..كـآمل والكـآمل وجه اللـه...يخـآف اللـه

وفرضـه م يطوفـه..ومعـآنـآتي الوحيـده مع عيـآله..اللي متملكـينه بشكـل مو طبيـعي...والله انـآ ادري ان

لهم حق..بس مو بهالطريقـه..حتى هو زوجي ولي حقوق عليـه...كان احد موصيهم على هالآفعـآل..

رغم انهم عمرهم م غلطوآ معي..ولآ حتى تكلموآ معي بس سلآم وخلآص..بس أحسهم يكرهوني

حيـل....ي الله لطفك بس...


@@@@

ضربت جوآلي بخفـه على شفـآيفي من القهر....للحيـن مغلقته..طيـب ي سلطـآنه..يصيـر خيـر..زفـرت

بتعـب..شهرين الظـآلمه وهي شـآرده من بيـتي..وانـآ شردت منه معها..وجـآلس بشقه بعماره أبوي

طـآلعيـن سكـآنهـآ من شهـر..وللحين م أحد أجرها..وقـآيل لآهلي مسـآفر..مـآلي مزآج تحقيقـآت

أهلي..اللي بس يبغوون سلطـآنه تثبت عندي..م يدروون انهـآ تبغـى الطلآآق..وبـآبتسـآمه أستهزآ..واللـه

م تحلمـين بـه لو أشووفك قدآآمي جثـه...ابتسمت وانا امسح على رقبتـي..القطووه خمشتني لما قالت

بس..بس لآحقيـن خيـر..دآمك ببيـت أبوك متطمن عليك..وطلـعه الحمدللـه م طلعتي طول هالشهرين عند

عتبته...ي الله عدي الآيـآم بسـرعه...وتمم سـآلفتنـآ..علشـآن أتصرف مع سلطـآنوه..أجل أتهدد انا ي

الظـآلمه...والدنيـآ عندك بترآب..والله حركتك ذي م تعدي بالسـآهل...وانا ولد أبوي..أجل بتلوين ذرآعي

بالملـف...بس خل نخلص من هالغثا ويصير خيـر...وترجـعيـن تحـت يمنـآي وأعيـد تربيـتك...ولـعت

زقـآرتي وحطيتهـآ بفمـي..أحـس أني مقهوور..طلـعتهـآ من القـآعه..وأنـآ ملطووع لي سـآعه أستنـآهـآ

وأتصـل عليهآ..وبالآخيـر تروح مع أختهـآ وزوجهـآ..أنـآ من قبل أشوفـك ..وقبل حتى اقرر اني باكمل

حياتي معك...م رضيـت تصعديـن معــه..والحين بكل سهوله رآيحه معه ولآ معبرتني....طيـب ي

سلطــآنه...ابتسـمت وانـآ أتذكـر موقفهـآ الآخيــر...وانـآ أنزلـهـآ عند بيـت أبوهـآ..لأنهآ بتتم عند ابوهآ

وعمتهـآ..وخوآتهـآ يروحـن الكوآفيـره..وطبعـآ أنـآ رفضـت انهـآ تروح..وهي قـآلت بدون نفس:من غير

تقوول..أنـآ مـآنيـب رآيـحـه..بـآجلس عند أبوي وعمتي..وبتجيـني وحده بالبيـت...وبتحدي..يعني مو

علشـآنك ترى..لو ابغى رحـت...

ضحكت وسكـت عنهـآ وهي ولـعت...وهي طول هالشهـر كـآرهتني بعـد م هبـلت بهـآ..وتدور الحجه

علشان تنرفزني...سفهتها بعد م تطمنت انها م ترووح..انا أهم م عندي انهـآ م ترووح...فهي أو أنـآ

منعتهـآ م تفرق..أبدى م علي كلآمـي يتنـفذ...مسكـت يدهـآ قبل تنزل من السيـآره..نـآظرتني

بـآستغرآب..وحـطيب فلوس بيدهـآ اللي مغطيـه...وبغبـآ:وش لـه ذآ؟..

قلـت بتحبب وانـآ أبغى أرضيهـآ:أكشـخي بـه..وحطـي مكيـآج العرآيس..وغمزت لهـآ..مثـل مكيـآجك

بزوآجنـآ..ابغى اشووفك اليووم احلى عرووس..

حسيت شرآر يطلـع من عيونـها وهي ترمـيهن بحضنـي..وبعصبيه:وجـع زيـن ي اللي م تستحي على

وجهك....

قلـت بضحكـه:أفـآ...ليـه؟...وبرجـآ وانـآ امدهن لهـآ..ي الله حبيبتي خووذيهن..وعسـآك

تحقينهن..وبضحكه..لآ تكشخين خلآص...تصفي بهن انتي بكيفك...صـآروآ لـك...

قـآلـت بعناد وهي تفتـح البـآب وتوقف عنده:لآ مو لي..وبحده...لأني م أكـل فلووس حرآآآم...الله يرفع

مقدآري عنهن..ولآ يعيزني لهن...

ثوآني واستوعبـت مقصدهـآ وانـآ اقوول بلعـآنه:قد لـك فتره تنـآميـن ببيـتي وتـآكليـن من أكلـي..وكهربـآ

ومـآي..وبلآوي مـآلهـآ آخـر...وكلـه ترى حرآم..يعني فلوس الحرآم غرقــآنه بهـآ...

قـآلت بخبـث:لآ الله غـآنيـني عن الحـرآم..والحمدللـه...البيـت كلـه على ابوك..وأبوك م ظنتي يـآكـل مـآل

الحـرآم...سـآلت وم مديـت يدي لمـآ تـآكدت...انك م تصرف ريال على البيـت..

قلت باغاضه:طيـب نمشيهـآ لـك..ومهري ترآه من حـر مـآلي..

قـآلـت بشمووخ:مو أنـآ أتحـآسب..انت اللي تتحـآسب ومو محلل ي رب..دنيـآ وآخـره...هذآ حقـي..وانت

اللي دفـعت يعني انت اللي بينوكـل لحمك بكـرآآآ...أنـآ بريـه من الحـرآم..جيـت بـآنطـق..وبعصبيـه ..يووه

خلآص اسكـت...صـآرلي سـآعه وآقفه بالشـآرع...

وسكـرت البـآب وهي تدخـل البيـت..وأنـآ متجمـد...ثوآني وانفجـرت بالضحك..هالبنـت ورب البيـت

مهبوولـه...أجـل مـآلي مـآل حرآم..أشووفهـآ م تقرب للآكـل اللي أجيبـه لنـآ فوق..وم غيـر تـآكل

تحـت...تذكـرت جديتهـآ قبـل يوميـن وهي تنـآظرني:جرآح وش سـآلفتك انت واخوي؟...


نـآظرتهـآ بـآستهزآ:مـآقـآلـك أخووك الحبيـب...

قـآلت بحده:جـرآح..أخوي توفى وتحت رحمه الله..لو سمحت لآ تتمادى بكلآمك..لأني م أسمح بهالشي

أبد..زفرت بضيق...واللي يعافيك..أصدقني القوول...م أقدر أتحمـل وضعنـآ ذآ اكـثر من كـذآآ...أبغـى

أعرف كـل شي..وبدمعه انكسـآر..الشك ذبحـني..قولي وريـحنـي..وش بينك وبين أخوي؟..ووشهي كانت

طبيعه شغلكم؟...

قلت بحده:بتصدقيـن لآ قلـت لـك أن أخووك ردي..وأني بريي من كـل شي..

قـآلـت بعصبيـه:أكيـد لآآ..محشووم اخوووي عن الردى ودرووبه..

قـلت ببروود:أجـل مـآنيـب متكلـم وقـآيل شي..لأني وش م قلـت مـآنتي مصدقتـني..

قـآلت بحـده:جرآآح ي تصـآرحني بكـل شي..ي تطلـقنـي..هالعيشـه مـآهيـب لي..وبغض النظـر عن كـل

شي..انـآ زوجـتك وهذآ أقل حقووقي....وش شغلتك أنت بالضبط؟...

قلت بخبـآثـه:أهـآ أجـل جينـآ للحقووق..أستلمي أجـل ي مدآمتي الحلووه...وبحده.. الزوجـه م تقلب الدنيا

كل م قرب لها زوجهـآ..ودموع وشتـآيم ودعـآوي...والزوجـه م تتسحب توآلي الليول من

زوجها...وبـآستهزآآ..أثرك طلعتي تعرفيـن الحقووق ي حليلك...أقوول بس رووحي نامي أحسن لك...

قالت بصرآخ وهي تدوور شي ترميني فيه:قسم بالله انك حقيـر...مسكـت الفـآزه..ونطيـت بسرعه وانـآ

أمسكهـآ من يدهـآ..ومـآسك نفسي عن اني أضحك...هالسلطـآنه مهبوولـه...وهي تصرخ...أتركهـآ...

قـلت بعنـآد:مـآنيــــب.....

قـآلــت بجنوووون:ي تبـــن أتركـــهـآ...

قلـت بضحكـه:مـآنيـب بـآيـع عمري..وم التبن الآ انتي...ووجع لآ تطولين لسانك كم مره أقوولك يعني؟..

جلـست على الآرض وهي تنتحب..وتدعي علي وتسبنـي..وأنـآ مـآنيـب فـآهم شي..من لهجتهـآ

السريـعه...بس اللي عرفتـه انه دعـآوي تكـسر الظـهــر....موت وسرطـآن خبيث وحـآدث وشلل

وعمى..هذآ اللي استووعبته..هههههه...وهذآ هي زعلـت...وتبغـى الطلآآق...طيـب ي سلطـآنه...زفـرت

بتعـب..أدري اني أذيتهآ كثـير..بس غصـب عني..تذكـرت أول يووم لنـآ مع بعض...وزفرت بقهر من

غبـآئي وجنووني...غمضـت عيووني بوجيـعه..كلـه منهم..ذبحووني بالحيـآه..هم اللي اجبروني اكون

كـذآآ...شكـآك أشك بحـآلي..أشك بخوآتي..أشك بسلطـآنه... رغم اني وآثق انهـآ أنظـف من كل

هالسوآلف..عشرتـي القليـله معها..عرفتنـي فيهـآ وبمعدنهـآ...بس الشك مـآهووب تـآركني بحـآلي..لأآ

شفتهـآ تكلـم بالجوآل..أحسه ينهشنـي..ينهش جسمي..ويـآكـل قلبي..أصيـر كـآني ملدووغ..وكـل ظن

شيـن يجـي ببـآلي..أنـآ مـآنيب كـذآآ..بس هم أجبـروونـي أكون كـذآ...حسـت بـآرتعـآش جسمـي وأنـآ

ارجـع سنيــن لورآآ...سنيــن هدمــتني...شهـر واتخـرج..فرحان وم به أحد قدي...كنت بكـل شي

غيـر..حتى بالشكـل كنت غيـر...جاني أبوي وانا منسدح بالمجلس والشاهي قبالي اناظر المبارآه اللي م

شفتها....قال بهدو بعد م قبلت رآسه وجلست جنبـه:جرآح يبـه..


قلـت بسرعه:سم ي الغـآلي..

قـآل بحنيـه:سم الله عدووك..وبتردد..طـآلبك ي أبوك..وأنا بووجهك انك م تردني..

قلت بفزعه:م عـآش م يردك ي الغـآلي..لو به قطع رقبتي..

زفر بآحـه وبتعـب:اخوك صياح الله يهديـه كـآن يتكلم مع أبو فوآز..وسـآلفه تجـر سـآلفـه..وجيت

معهم..وم حسينـآ بـآروآحنـآ..الآ وهو يقول لنـآ بنتي جت لكـم..أنـآ أشري ريـآجيـل..وحنـآ انهبلنـآ غير

بدل..قـآل ابد..بكـره انتم عندي..تملكون..واذآ تبغون بعبـآتهـآ خوذووهـآ..وحنا نحاول به..وهو عند....و

حلـف بالطلآق وطلـع..

قلـت بصدمـه:ذآ على كيـفـه يبـه!!...مـآهوب لآقي رجـآل لبنتـه بيرميهـآ عليكـم..كيفه خل يطلـق..أجـل تبلون أروآحكـم...

قآل بضيـق:ونتحمل ذنب هالحرمه...وبضيق أكبر..هذي سلوم العـرب ي ابوي..والأجودي يقبل الهديـه

وم يردهآ..لو ايش م كـآنت..وبضيق...أخوك كـآن يتحلـطم..ويبغى الثـآنيـه..يقولهـآ بمززح..وهالرجـآل

صدق..ويعني فـآزع..وبضيـق..وبنـت عمك وعيـآل أخوك م يهوونوون علي ي أبووي..

نـآظرته بغبـآ وأنـآ انتظره يكمـل..وبضيـق كمـل:وبسـآم للحيـن طـآيش ومهبوول..وتوه بالجامعه وأنـآ

رجـآل كبير..م اعرست على امك وأنـآ شبـآب..بـآخر العم م تهون علي..أعرس على

غيرهـآ...واوجعهـآ..بعد هالعمر كله..

قلـت بصدمـه:وتبغـآني أنـآ اللي أخذهـآ...

قـآل بـآقنـآع :أيـه ي أبوك..أنـآ بوجـهك دآخـل..أنك تـآخذهـآ..وانت الحيـن بسن زوآج..والعرس مردك

له..والبنت بنت نـآس..تعرف أبوهـآ واخوآنهـآ...خذهـآ ي أبوك..ولآ تحدني أنـآ على الشين..وتوجـع

أمك...لأني مـآنيـب سـآمح لصيـآح يوجـع بنت اخوي...وأنت تعرف طبعهـآ..مهبولـه واللـه لتدشر

عيـآلـها..وتطمح لبيـت اهلهـآ...



اسطورة ! 14-02-13 05:26 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

حسيت بكتمـه قضبـت قلبي..بس تعوذت من ابليس..وفعلآ انـآ انسب وآحد..وما أرضـآهـآ على امي..تجيهـآ جـآره وهي بهالعمـر وآفقت..ورحـت ملكـت وقـآل أبوي أني بـآشوف العروس..بس رحمني
ربي انهـآ هي رفضت.. رجعنـآ للبيـت..وامي أوجـعت رآسي على جمـآل حرمـتي وأدبهـآ وحـيـآهـآ
وخجلهـآ..وجـآبن لي صووره..م انكـر اني فرحت لمـآ شفت الصوره..بنت كـل رجـآل يحلـم بمثل جمـآلهـآ..كـآنت مزيونـه حيـل...
ومن شفـت الصووه انهبـلت على العرس وحددنـآ الزوآج..ورحـت لهم كـذآ مره أبغى اشووفهـآ..بس



يقولون لي انهـآ خجولـه..والآ طـآلعه..وانصدمـت ان حتى جوآل من كلآم خوآتي م عندهـآ..تشوقـت



أشووفهـآ...وقرب زوآجـي..طلـعت بشقـه بـآحسن عمـآره عند أبووي...فرشهـآ ابووي أحسـن



فرش...وأنـآ كـآي شـآب فرحـت بقرب زوآجـي..طبـعت بطـآيـق الدعووه ووزعنـآهن...اتصـل علي أبو



عروسي قبل يوميـن وقـآلي تعـآل لبيـتي...انصدمت وش يبغى؟...قلت أكيد على الحجوزآت أو شي زي



كـذآآ.. رحت لهم..وشفـته هو وعيـآلـه جـآلسيـن ووجيهم سودآآ..ومفرعيـن على غي العـآده..وأشكـآلهم



مبهذله...والشـآيب بس لآبس غتـره...سلمـت وانـآ منصدم..قلـت:عسـى م شـر..وش صـآير؟..





قـآم وآحد من عيــآله برآ المجلـس..واسمـعه يصيـح بصووت عـآلي..نحيب واحد منطعن لما قايل



بس..كان له ميت..وهالميت غالي عليه حيل بعد...انفجـعت وانـآ انـآظرهم...قـآموآ لـه أخوآنه





يركـضوون..وطـآلعت ابووهم..والآ دمووعه تسـيل..وقف قلبي..قلت اكيـد بنتـه مـآتت..قربت لـه



بصدمـه:ي عم بسم اللـه عليكم علآمـكم؟...وش غـآدي عليكـم..





رمى عقـآلـه عند رجلـيني وأنـآ انفجـعت..وهو يقوول بـآنكسـآر: علمـنـآ كسـر الظهـر..وسوآد



الوجـه..والعـآر اللي بيلآزمني أنـآ وعيـآلي طول العمـر...وبقووه...بس عهدن علي وعهد الحـر



ديـن..أني أغسل عـآري بيديــني...



قلت بصدمـه:ي عم وش تقوول أنت؟..استهدي بالله بس...



قـآل بـآنكسـآر:استغفر الله بس..هذآآ جزآ ربي لنـآ..على اللي كنـآ بنسويـه فيك..وبرجـآ...سـآمحنـي ي



ولـدي...وحللنـي..جيت بـآستر على بنتي..وأحطها برقبتك..بعد م شفت بنتي ماعادت بنتي...وانفلتت بدرب



م أرضاه لهـآ...قلت بـآزوجهـآ..ويربطهـآ الرجـل وعيـآلهـآ...وبانهيار..بس بنتـي ماهيب كفوو....من



شهـر..هربـآنه..والله اعلم مع منو؟...خبيـت الخبـر...دوورتهـآ انـآ واخوآنهـآ..وقلبنا المملكه كلها..بس



مالها اثر..كنـآ نبغى نزفهـآ لـك وهي شـآرده من بيـت اهلـهـآ..بس ربـك يحبـك...فكك من بلآ بنتي..ي



عسـآهـآ م عـآشت بهالدنيـآ..ي عسـآهـآ للوجيعه اللي م تتركهـآ..بطــآيق زوآجكـم توزعـت..والملعونـه



م لقينـآ لهـآ أثـر...ي سوآد وجهي والله....



رديت لورآ بعنف وأنـآ منصدم..أنـآظر هالوجـه السمح وهو غرقـآن بدمووعه..ويشهق كانه بزر...



ربـآني صغيــر...صـآحب أبووي..الرووح بالرووح..كيـف هنت عليـه؟..كيـف هـآن عليـه ابوي؟..وهو



يبلينـآ ببنتـه...صرخت بووجهه وانـآ أجره من ثووبـه:لآآبوووكم ي عيـآل الحرآآآم..ألعن ابوو الريـآجيل



اللي أنتم منهم...تفووو على شكلـك ي خوآآآن العشــره...بتزفهـآ لي..وهي شـآرده منك...ليـآلي وهي م



يندرى نـآيمه بحضن منو؟.....تبغاني أخذ فضـآله غيري...



حسـيت بعيـآلـه وهم يهجموون علي وعيوونهم حمرآ..وهم يسبوون فيني ويبغون يضربوونـي..بس



أبووهم وقفـهم..وقـآلهم يطلعوونـي..وانـآ اسب واشتم فيـهم..وهم يجروني... رموونـي عند البـآب..وانـآ



اصـآرخ... واشتم واسب...تجمعووآآ النـآس علي..وأنـآ أحس روووحي بتطلـع مني..غصب قمـت..حركـت



سيـآتي مدري شلوون لشقتــي..وانـآ منصعق..دخلـت شقتــي اللي الفخـآمه تنـطق منهـآ..سكـرت



البـآب..وشهقـت برعـب...وأنـآ اتخيل انهم لآقينهـآ..زآفينهـآ لي..وأعيش معهـآ..واجي من دوآمي..والقـى



اللي هربـآنه معهم..بشقتـي..وبفرآآشي..وش بيكوون فعلي وقتهـآ؟...بابتلى بدمهم م بها شي



ثاني...صرخـت بجنوون وانـآ اقلب الطـآولـه الضخمه:ي بنــت الحرآآآم...بذمتـي وتلعبــين من



ورآآآي...ويقوولوون لي مستحيـه..وانـآ مثل الغبـي مصدق...لآآآبووووك لآآبووو من خلـفك..



كسـرت شقتـي..وانـآ احس جنـآنووه الدنيـآ كلـهـآ رآآكبتنـــي...كـل م اتخيـل اللي صـآر...وأسب



وأشتـم..وغرفـه النووم كسـرتها بالسـآطوور..م حسيـت الآ بـآخوآآني يكتفووني..بعد م اتصل عليهم



الحـآرس..اسدحووني على الآرض..وثوآآآني أنهرت اصيـح..وهم انهبلوآآ...يسـآلووني شفيـني؟..شووي



وجـآ أبووي مفجووع...وبس شـآف الشقـه انفجــع أكـثر..ولمـآ شـآفني أنصدم...وهو يحظني ويسمـي



علي...ويسـآلني شفيـني؟...قلـت له وأنـآ انتحـب كـل شي صار.وأبووي واخوآني أنصدموآآ..وأخوآني



رآحوآ بيهدوون عليهم..بس أبووي حلـف عليهم..يقوول يكفيـهم اللي بهم..وصيـآح بعصبيـه..أشووفـه



رمـى بنته قليل الآصل علينـآ..أثره يدري بمصـآيبهـآ..بس واللـه م اتركـهم..واللـه..



قـآل ابووي بعصبـيه:وقطـع لسـآن..الله يرفع عنهم ولآ يبلآنـآ...ذي مصيبه بها قطع رقـآب..وعـآر لولــد



الولـد...وحنا عندنا بنات...اقطعوآ هالسـآلفـه خلآص..وأنشـروآ الخبـر ان العرس تكنسـل..وطلقنـآ



البنـت..وواللـه احد يجيـب طـآري هالسـآلفـه..مـآهوو بولـدي ولآ انـآ ابووه..



قـآل بسـآم بعصبيـه:لآ ليـه نستر عليـهم؟..واللـه أفضحهم بالله وخلقـه..



قـآل أبووي بعصبيـه:هذآآآني حلـفت..وكلآمي م أعيـده...عندكم خوآت استحوآ على وجيهكـم..وهم اللـه



لآ يسـآمحهم دنيـآ وآخـره...تحسبون قلبي ماهوب محرووق مثلكم..والله انه محرووق وبزوود



عنكم..بس الوآحد يحكم عقلـه..هم حـآبيـن هالشي يصيـر..مصيبتهم مصيبـه...ودآمهم مـآلقوهـآ ي



عسـآهـآ للموت..بينفضحون عند النـآس كلهـآ...وبتهديـد..وم أبغى السـآلفـه تطلـع مننـآ...واللـه يعيـنهم



على مصيبـتهم...وبعصبيـه وهو ينـآظر صيـآح...احجز لي ولآخووك لآي مكـآن بنرووح بـآسرع وقـت



وأي مكـآن...على م نرووح لأبو بدر اللي يشتغل بالمحكـمه..نطلـق..ووآحد منكم يصدقها بكره



بالمحكمه..وارمووه ببيتهم ولآ تكلمونهم...



وفعلآ سـآفرت بعد ثلآث سـآعـآت لمصـر..بعد م طلقتها...أغلقت جوآلي وطـرت أنا وأبووي..وأنـآ مثقل



بالووجـع...بالآنكسـآر والهزيـمه...وأبوي يشكـر اللـه انهـآ انكشـفت قدآمنـآ قبل تدخل بيتي...وانـآ



جـآمــد...قعدت بمصـر..ست شهوور..كـآنوآ ابوي وأخوآني يتنـآوبوون علي...وبعـد م تممت بمصـر



شهـر..قـآلي بسـآم..انهم لقوهـآ بشقـه..هربـآنه مع ولـد جيـآنهم وولـد عمـه...وانهم طلـعوهـآ بعد م



أتفقوآ يزوجونهـآ وأحـد منهم...ووآفـقوآ...بس من طلـعت أبوهـآ ذبحهـآ وسلـم نفسـه...حزنت عليـه



غصب عني..اللـه يفرج عنـه..م يستاهل اللي صا له...بسـآم يقول من كلآم النـآس..أن عيـآلـه قـآلوآ



وآحد مننـآ يذبحهـآ ونخلـص...بس أبوهم حلـف عليهم..قـآلهم انتم شبــآب والدنيـآ قدآمكـم..أنـآ



اذبحهـآ...ويقول أمي أصـرت ترووح تعزي أهلهـآ..يقول ورآحـت مع خـآلتي مع السـآيق..ولمــآ يبن



يدخـلن البيـت..عيـآلهم كـآنوآ وآقفين عند البـآب..وقـآلوآ:ضيفـآت حيـآكن اللـه..جـآيـآت تعزن فالبيـت



يتعذركـن م عندنـآ عزآ حنـآ...



طردوهن ورجـعن للبيـت..والبنت دفنوهـآ البلديــه.. رفضوآ اهلهـآ يــآخذوون جثتهـآ...انصدمـت من



نهـآيتهـآ البشـعه..أستغفر اللـه..وصحيـح هي الحيـن تحت الترآب..بس مـآهيـب محللـه دنيـآ



وآخـره...هدمت اهلها..أبوها للحين بالسجن..واخوآنهـآ بـآعوآ بيتهم ورآحوآ لمنطـقه ثـآنيه..م بـه أحد



يعرفهم...هدمتني وهدمت حيـآتي...قلبت حيـآتي..حتى صلآتي قطعتهـآ..بعد م كـآن م يفووتني فض..موتت



كـل شي فينـي..صحيـح مو عذر..بس عشـت بفتره جمووود..م زآلـت الآ لمـآ رجـعت لربـي... رجـعت



أصحـى الفجـر..أصليهـآ جمـآعه...ولآ فرض يفووتني... رآحــه نفسيـه م حسيت بهـآ من زمـآن..أحس



نفسي صـآرت خفيفـه.. ورووحـي حره..مـآهيـب جـآمده من كـل احسـآس....









@@@@





حـآس بضيـقه من هالزوآج اللي بليت حـآلي به..أنـآ ويـن والزوآج ويـن؟..تبغـآني لهـآ كـآنهـآ بزر..م



تفهم ان عيـآلي بعدهم صغـآر..وهالسنه بالكـثير..وبيتعودون عليهـآ..لآ والخبـله تجيني تصيح يكرهونـي



م يسولفون معي...طيـب هم بزرآن..أكبـرهم تسـع سنوآت..وعيـآلي طبعهم خجوليـن وهـآدييـن...من



حيـآه امهم رحمـه اللـه عليهـآ..م يتـآقلمون بسـرعه...أمـآ ريوف هي العوبـه..ومن أعرسـت لآصقـه



فيـني..حتى النووم تنـآم عنـدي...أوجـعت قلبــي...أول يوم طلبتني تنـآم بحضنـي..وأطـرد مضـآوي..طلـعت



مضـآوي بعـد م طلـبتهـآ..نـآمت على يدي وضحكـت بقووه...وهي تحـط يديهـآ على فمهـآ..استغربـت وانـآ



انـآظرهـآ بضحكـه:وش يضحكـك ي يـآبـآ؟..



وقـآلت بطفوولـه:ليحتك حووه..سومـآ حـآيسـه..وكشـرت ببرآه هبـلت بي وهي تضحك..يييييييييييييعع...



ضحكـت وانـآ أحضنهـآ بقووه..وقلبي يصيـح عليـهـآ...فعلآ تنـآم بحضن الشغاله من سنـه..أمي



كبيـره..ولآ كلـت حبوب السكري والضغط..نآمت وم توعـى بشي..وانـآ بدوآمـي..وأختهـآ



صغيـره..وعندها مدرسه...وهي والشغاله اربـع وعشـرين سـآعه متقـآبلآت..ي بعـد عمري ي



رووفه..اللـه يبلغنـي فيـك عرووسـه..وعسـآني م اقصـر معك بشي...لآ انتي ولآ اخوآنك..أمآ مضـآوي



أحـآول قد م أقدر م اقصر معهـآ..ادري اني مقصر وكثيـر..بس غصب عنـي...شغلـي



وضغوطـه...وسـآلفـه الملـف اللي للحيـن جرآح يمـآطـل بهـآ..وحنـآ بحـآجتـه...وكثيـر..كـآفي اللي رآح



من اعمـآرنـآ...وعيـآلي وخوفي عليـهم..ومضـآوي ودلعهـآ بالوقـت الضـآئـع..هي أخذتني وتعرف ان



عيـآلي كلـهم بسن حرجـه...وبعز حـآجتهم لـي...وخـآصـه انهم متعلقيـن بـآمهم الله يرحمهـآ



حـيل...وروفـه أنـآ اعرفهـآ..تدلـع علـي لأنهـآ تشوفهـآ غريبـه بالبيـت..م اعتـآدت وجودهـآ..وهي قدآم



أي أحد تستحيـي..وتلصق فيـني..وتغا علي منهـآ...اللـه يهديهـآ ويهدي مضـآوي...وحتى الغرفـه علشـآن



م تزعـل طلـعت أنـآ وروفـه بالغرفـه الثـآنيـه..وعجزآن الحيـن أحـل الموضووع...م أقدر اكسـر بخـآطر



ريوف..وأنـآ لآ شفت شكلهـآ قلبي كلـه ينكـسر..تكسـر خـآطري...ومضـآوي أنـآ اللي غلطـآن..هي بعـد



عروس وتبـغى تستـآنـس..بس غلطـت لمـآ وآفقت علي....وهي مو قد هالشي...استغفر اللـه بس..







@@@@







نـآظرتهـآ وهي تسوي لي غدآ بالمطبـخ..بعد م صرخـت عليهـآ...صـآرلهـآ يوميـن مو مدآومـه..أجي من



دوآمـي..تـآفل العـآفيـه..أبي غدآ يسد جووعي...والمدآم منخمـده..سهر وحالها مايل...سكـت عنهـآ



كـثير...نـآظرت شقتنـآ اللي بهالشهريـن تحولـت..من النظـآفـه الكبيـره..للخـيـآس التـآم..كـآنهـآ



مسكوونـه صـآرلهـآ سنيـن..مو كم شهـر..الآرض مغبـره..تنهدت بقهـر..أنـآ عطيـتهـآ



وجـه..ودللتهـآ..أحسبهـآ آدميـه..حطيـت رآسي بيـن يديـني...تزوجتهـآ قبـل شهـريـن...انصدمـت بيوم



زوآجنـآ من جمـآلهـآ..م كـآنت تشبـه أبوهـآ ولآ رآكـآن اللـه يرحمـه..ولآ حتى شيهـآنه..مره لمحتهـآ



ببيتنـآ..كـآنت حلووه وصغيـره وبريئه بشكـل كبيـر..حسيت قلبي طار من الفرح لما شفتها...عشـت معهـآ



أحلـى اسبوعيـن بتركيـآ...عجبتني عفويتهـآ..انبهـآرهـآ بـآقل شي تشووفه..كـآنت تكـسر خـآطري وحنـآ



نشووف الآمـآكـن..ولمـآ تشوف المجمعـآت..كـآنهـآ مفجووعـه..وانبهـآرهـآ بالمطـآعم...أخذتهـآ لكـل



مكـآن..حتى لمـآ رجعنـآ..لكـل مكـآن آخذهـآ..وطبعـآ جتني تقول قول لأبوي انك م تبغـآني أكمل



درآستي..أنصدمـت وحـآولت فيني بس رفضت..أنـآ رجـآل قـد كلمـتي..ووعدتـه ان درآستهـآ



تكملـهـآ..ومـآنيـب مسود وجهي قدآمـه..زعلـت يوميـن..بس لمـآ عصبت عليهـآ رضت...بس تكسـر



خـآطري..تقول أشيـآ مدري وش تبـي؟...وبس أصرخ عليهـآ خـآفت وترآجـعت...وحتى لو تكون زعلآنـه



ترضـى..م يعجبنـي شكلهـآ لآ رآحـت للمدرسـه..وغصب أخليهـآ تمسـح الكحل والروج..مدرستهم مدري



كيـف تسمـح لهـآ تدخل كـذآ؟...بالآول كـنت منبهـر بكـل شي فيها..ومتجـآوز لكـثير أشيـآ..بس انصدمـت



مع مروور الوقـت..مـآهي نفس شيهـآنه..ولآ نفس التربيـه اللي أسمـع بهـآ طول عمـري..انصدمـت اول



زواجنا وهي متلثمـه وبتطلـع معي نتسوق..بغيـت اذبحهـآ وقتهـآ...بس أعتذرت بسرعه..وعديـت



الموضوع بمزآجـي...تغـآضيت كـثير..لمـآ وصـلت لمرحـله بـآنفجـر فيهـآ..أربـع وعشريـن سـآعه



منسدحـه والجلآكـسي بيدهـآ وبالوآتـس...وغيـآب واستهتـآر..وطبعـآ أنـآ بالطقـآق...لآ عشـآ ولآ



غدآ..ولأآ حتى تنظيـف بيت..لو احد يطـب علينـآ فجـآه..واللـه لينقص وجهـي...حطت الآكـل قدآمي وهي



لآبسـه بيجـآمتهـآ وشعرهـآ منفووش..وبترجـع تنـآم..قلت بحـده:وين رآيحـه؟..





قالت بملل:بـآنـآم..م نمـت الآ الفجـر..





قلت بحده:م بـه نووم..تووضي وصلي الظهر..والعصر عيب عليـك...ونظفي البيـت..وغسلي ملآبسي



الدوآم واكويهن...





قالت بملل وهي تمشي:الحين بصليهن..بس البيت لآ قعدت نظفته...وملآبسك خذهن للمصبغه...م بيصير



شي ترى....



صرخـت بقوووه:ولآآآآآآآآآآآآآآآآآيف..





تجمدت برعب...وبعصبيه وأنـآ اصرخ فيهـآ:هالحيـن بـآطلـع...وسـآعتيـن عندك...والبيـت أرجـع ألقـآه



يتلآآمـع...وملآبسي مغسولآت ومكويـآت ومبخرآت ومعلقـآت..وبك خيـر..لآآ تسوويـن اللي قلت عليـه..



قلـت بهمـس خـآيف:طيب..بس تغدى...





صرخـت بعصبيـه:م ابي أتسمم...عيشـه تقصر العمـــر...





وطلعت أفتـر بالسيـآره وأنـآ مخنووق...م عـآدت ذي عيشـه...عطيتهـآ وجـه بمـآ فيه الكفـآيه..وهي



شكلهـآ مو وجـه دلآآل..طيب ي ولآآيـف يصير خيـر... رجـعت للبيـت بعـد سـآعتيـن..وبس فتحت



البـآب..شميـت ريحـه البخوور والبيـت يلمـع..كسرت خـآطري...البيـت كـآن وصـخ حيـل...وهي ثـآنويـه



عـآمـه..واختبـآرآت الحيـن...نـآديتهـآ وم ردت علي..مسكـينه أكيـد من التعب نـآمـت..دخلـت



غرفتنـآ..وشفتهـآ منبطـحـه على السريـر...ومركبـه السمـآعـآت..وتضحك وتسوولــف...نـآظرتهـآ



ببروود..وهي خـآفـت وسكـرت الجوآل..جلسـت على الكنبـه قدآمهـآ..وبهدوو:أنـآ ابي أعرف شي



واحد..انتي ليـه م تفتحيـن لـك كتـآب؟..تحفظيـن لـك كلـمـه..بدل هالمكـآلمـآت اللي على غير سنـع..





قـآلـت بخجـل وهي تعدل شكـل شعرهـآ القصيـر:عـآدي.. رآح انجـح...وحتى اذآ رسبت عـآدي...والجوآل



استـآنس مع صـآحبـآتي فيـه...





زفـرت بقهـر..وانـآ أحـآول أهدي حـآلي..وبهدو:اجل لآ رسبتي عادي...ولآيـف حبيبتي عطيـني جوآلـك..



تقدمـت لي..وهي تعطيـني الجوآل ببرآئـه..قفلـته وهي انصدمـت..قلـت ببروود:م بـه جوآل..لمـآ تنجحيـن



وتجيبيـن نسبـه حلووه..والآ احلمي بالجوآل حلم...



قـآلت برعب:لآ عبوود تكـفى..الآ جوآآآلي واللـه م اعيش من دوونـه...



قلـت بحـده:لآ بتعيشـين بعون الله..لآ وابشرك بيطوول عمرك بعـد..



قـآلت برجـآ وهي تقبـل رآسي:لآ بموووت..تكـفى عبوود ي قلبي أنت..



قلـت بحـده:م بـه جوآل لمـآ اشووف نسبتك..لآ وبـعد أبيـهـآ حلووه..والآ أحلمـي بالجوآآل..ولآ تخـآفين م



بتموتيـن..طول عمرك عـآيشه بدونـه..مـآلـك الآ شهريـن مـآسكـته..



رجـعت بصدمـه..وارتجـفت شفتهـآ بقهر..وبصووت مرتجـف:تعآيرنــي...ان م كـآن عندي جوآل..وانت



اللي جبته لي..





نـآظرتهـآ بعصبيـه وانـآ أشووف دموعهـآ تسيـل...وبحده:ولآيـف عن الخبـآل..أغلب البنـآت م يمسكن



الجوآلآت الآ عند رجـآلـهن..





قـآلت بصرآآآخ:لآ انت تعـآيرنـي...خلآآآص م بغـآه...ولآني ميتـه عليـه..حطـه على قلبـك...



قلـت بعصبيـه:ولآآآآآآيف امسكـي لسـآنك...



قـآلت بنحيـب :طلـقني وودني لبيـت ابووي...خلآص م ابغـآك...



طلعت من الشقه قبل أذبحهـآ...م أقدر أتحملهـآ خلآص...والله م اقدر...لآزم الـقى حـل..مسكـت جوآلي



بتردد..بس توكلت على الله..و..محيـت التردد..وأنـآ اضغط الآرقـآم اللي حافظها بسرعه...







@@@@





تبلـد كبيـر صـآيبنـي...أحس الآموور فلتت من يديـني..عمري م كـنت بهالبروود والسلبيـه...أحس



اجهـآضي أوجعنـي كثـير..بس اللي زآد موآجعي أكـثر فعل رآشـد..أدري انه كـآن بيرآعي خـآطري..بس



مو من حـقه هالشي..أحـسه السبب..أنـآ شـآكه برووحي..صدري أحسه يوجعني وجـع قريـب..ودورتي



تاخرت علي كثـير...بس نفيـت الحمل.. رحت لعنود طلبتهـآ ادويـه..وم تم شي م شربتـه...لمـآ حسيت



بالمووت يقطع بطني بعد ساعه...ليـه ي رآشـد؟..واللـه حرآآم اللي سويته فيـني..تنهدت بوجيـعه..مـآني



طـآيقـه أشوفه بهالفتـره...بس م بغى بعـد أبعـد عنـه...مـآلي غيـره..وم أبغى أتعود على غيـآبه..أبغى



أتـآقلم بسرعه..أن رآشـد شخص م ينلغي من حيـآتي...لو يذبحني م تركـته..أنـآ بحـآجتـه وأهلي



بحـآجتـه...وغلطـته ذي مو بقصده..بس غصب عني ألومـه... رغم اني عـآذته..أحس بتنـآقض



بيذبحنـي...تذكـرت سلطـآنه وكذبتهـآ اللي م مشـت علي...وجلستهـآ المـآصخه عند أهلي شهريـن..ولمـآ



وآجهتهـآ..تقوولي أبغى اتطلق..حـآولت فيهـآ بس عندت..بس تخسـي م بـه طلآق..ترد غصب



عنهـآ...لولآ ابوي وصحته التعبــآنـه كـآن خبرته..يعلمهـآ ان اللـه حـق..أبوي شـآيل همنـآ بنـآت..وم



صدق يزوجنـآ ويفتك من همنا...بترد لـه الحلووه مطلـقه...لآ وليـه؟..مـآهيب مرتـآحـه..عمرك م



ارتحـتي..مـآحنـآ بوضـع يسمـح لنـآ نتشرط...ونتخيـر بين الريـآجيـل...نصيبنـآ وغصب نتمسـك بـه..بس



الحيـن بـآفضى لـك..لمـآ أحل أزمتي مع رآشـد..زفـرت بضيـق..وانـآ اتذكـر رآشـد وضيقـه



مني...وعصبيته علي وهو مليون مره يبرر لي...وانـه اجهـآضي خيـره..ووالـله مـآنيـب معترضـه على



هالشي..واعرف ان اللـه مو قـآسم لي هالحمـآل..ويمكن كـنت بـآتعب فيـه وأوصل للنهآيه ويصير بـه



شي...بس انآ زعلآنه على طريقته..على كذبـه وهو يفـآول على روحـه...وهذآ حنـآ الحيـن...مات اللي



ببطني بسبب غبـآئي وبسبب كذبته السخيفـه... مـآني قـآدره أسـآمحه..مقهوره عليـه..وانـآ ألـط من



هالآدويـه وأشرب...كـنت ولهـآنه لبيـبي صغيـر..كنـت فـآقده الأآمل من اني أصيـر أم...قلت رآشـد على



م اقنعه يتعالج..وكم مده العـلآج..وكم بيصير عمري وقتها..وعلى م بيتجـآوب مع العلآج..وعلى حسب



حـآلـته..يمكن يتشـآفى وانـآ بـآوآخـر الثلآثينـآت..ورآشـد بالآبـعيـن...آآآآآه ي رآشـد اللـه يسـآمحك



بـس...قمـت بكـسل..وانـآ أدخـل الحمـآم..توضيـت بمـآي دآفــي...حسيتـه أنعشنـي شووي...فرشـت



سجـآدتي..لبستـ جلآآلي...وكبـرت وانهمرت دموووعي...صلـيت وانـآ أحـآول أخشــع وأمحـي كـل شي



من رآسي..أبغـآه صـآفي...أبغى أصيـح ضعفي وقل حيلتي عند ربي..وأدعيـه انه يخلي لنا ابوي..أللي



اشوف الحياه تنسحب منه شووي شووي...ويشافي عمتي...ويرزقـني ويرزق خوآتـي..بالولـد



الصـآلح...ويهدي سلطانه المجنوونه..ويحنن قلبها على رجلهـآ...تميت اصلي واصيح لما حسيت رآسي



صـفى...قمت حطيت السجـآده والجلآل بمكـآنه..نـآظرت وجهي بالمرآيـه...يخووف أصفــر وشاحب



حيل..وعيووني مبيـن الآهـآق بهن..الله يفشلني وطول ذيك الآيام مقابله رآشد كذآ...حطيـت مكيآج



خفيـف..وغيـرت لبـسي...بلبس خفيـف وحلو..وجهزت العشـآ..وحطيته بالحـآفظـه...أنتظر



رآشـد...وحطيـت على فلم اجنـبي عجبنـي...





انتهــى..

نلـتقي الخميـس الجـآي على خيـر..

اسطورة ! 23-02-13 05:35 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

أسعـد الـله صبـآحكـم بكـل خيـر..



**27**


دخـلت ولآيـف وهي تضحك:وربي نـآنـآ صـآيـره مشفووحـه..تقـل قطووه..تشمم ريـح آكـل الجيـرآآن..


قـآلت عمتي بصدمـه:وشهي تسووي؟..


قـآلت ولآيـف بضحكـه وهي تـصب لهـآ فنجـآل قهوه:انهبـلت على ريحـه طبـخ جيـرآنـآ..أقوولهـآ أدخلي


تقول م اقدر..لو م أكلـت منه اليووم بمووت...


انتفضـت عمتي برعـب:شيهـآنه يمـه اتصلـي على ام مطلـق..هم اللي عندهم العشـآ..


ثوآني واستوعبـت الموضوع..شكـل سلطـآنه حـآمل..وأكيـد تتوحـم..هالآخت خبـله وربي..اتصلـت على


ام مطلـق وأنـآ معصبـه منهـآ..الحيـن لهـآ اكيـد ثلآث شهور أو أكثـر..وم أدري متى كانت نـآويـه تخبـرنـآ


او تخبـر رجلهـآ..طيب ي سلطـآنه..واللـه لآكون مربيـتك بس خل أتـآكـد من حمـآلـك...كلمتها عمتي


وطلبت منهم يودون لنا من طبخهم..دخلـت سلطـآنه ووجههـآ أحمـر وهي تجلـس..وبضيق:ي عسى أم


مطلـق تودي لنا من أكلهم..شكلهـآ متفننه به البطـه..


قالت عمتي بهدو:عيب عليك..أحشمي الحـرمه كبـر أمك..استحي على وجهـك..


قـآلت بضيـق وهي بتحـك بطنهـآ:اشتهيـت أكلـهـ..


صرخت أنـآ وعمتي مع بعـض:لآ تحكيـن جسـمك..


نـآظرتنـآ بصدمه هي وولآيـف:بسم الله..علآمكن؟..


قـآلت عمتي بغمووض:حكـي الآرض لآ تحكيـن مكـآن بجسمـك..وام مطلـق تقول هالحين أودي شغالتي


تودي لكـم...


قـآلت سلطـآنه بفرح وهي تقووم:اللـه ونـآسـه..برووح اجـل أتحـرآآهـآ..


وطلـعت تركـض برآ..وانـآ وعمتي ننـآظـر لبعـض..استغفـرت ربي..وأنـآ أنـآظر ولآيف وجوآلي


بيدها..نـآظرتهآ بنص عيـن:وصدق انتي ويـن جوآلـك؟..اتصل عليـه مغلق..


قـآلت بملـل وضيق:عبداللـه الغبي أخذآآه..ي زعم يبغـآني أدرس..


قلت بحده:وجـع يووجـع العدوو..أنتي م تعـرفيـن تحتـرميـن احد..هالزوآآج طيرك بالمره...لآ عادت عندك


حشيمه لأحد...وبشمـآته..وزيـن م سوآ بـك عبداللـه..جزآك واقل من جزآك بعد...


قـآلت بعصبيه وهي ترمي جوآلي بالآرض:م شـآ الله عليك..هذآ بدل م توقفين بصفـي...وآقفه بصفـه..


جيت بـآرد عليهـآ بس قطـعنـآ دخلـه سلطـآنه المشفوحـه بالجدر..وفرحانه فيه..وهي تحطـه على


الآرض..وتفسر عن كموومهـآ..وتـآكل..جت ولآيـف بتـآكل معهـآ..بس صرخـت عمتي فيهـآ:اتركي أختك


تـآكل برووحهـآ جيعـآنه..


قـآلت ولآيف بدلـع:ي سلآم..ويعني حنـآ م نـآكـل..


قـآلت سلطآنه والآكل بفمهـآ:عـآدي تعـآلوآ كولووآآ..أممممم يجنن...وبضييق..ي بعد عمـري ي


أبوي..لو أدري بيجي لنا أكل..كنت م خليته يتعشى وينام..


قلت بحده:أبوي لآ تقربين له هالآكـل..بـروحـه صحتـه تعبـآنه..وهالدهن بيضـآيقه..


قـآلت بحزن:ايه ي عمري..يكـآبر المرض مكـآبـر..حتى وجهه نحفـآن...


قلت ولآيف بقرف وهي تنفض يدها:يمه أحس بطني قامت توجعني...كله دسم ووووع..ونـآظرت سلطآنه بقرف..وووع شلوون تـآكيـنه انتي..واللـه يذبح...


قالت سلطانه وهي تكمل آكـل:وعوووعووه توعوع قلبك ي الكذآبه..أنقلعي م تبين لآ تآكلين..أحترمي


النعمـه..


قـآلت ولآيف وهي تقوم تعدل تنوتهـآ:كـش عليـك ي الوصخـه..ي البطه ي المفجووعه


وطلعت تغسل..وهي تقوول لنا بضحكه:تعـآلن كلـن معي..


قلنـآ بصوت وآحد:كـلي أنتـي..وكملت أنـآ..عمتي بيغثها الدهن بهالليوول...وانا م احب آكـل دسم بالليل..


جلست تاكل بشآهه..لما تعبت وهي تنسدح وهي تلهث..وبتعب:ي حلآت النومه الحين..عجزآنه أقووم


أغسل الحين..


سكتنا شووي..وقلت بحده:كم لك الحيـن؟..


تجمدت ملآمح وجهها وهي تجلس بفزع..وبـرعب:كم لي بـآيش؟..


قلت بعصبيه:بحمالك ي محتـرمه...تتوحميـن ولآ حنا ندري ولآ أبووه..مخبيه الخبـر..ليـه ي بنـت


أبووك؟..


قـآلت بعصبيه:ومن قالك أنا حـآمل مـآنيـب حـآمـل؟..


قلت بعصبيه أكبـر:ألآ حـآمل..شـآيفه شكلـك..شـآيفه نوومك..شـآيفه شفحتك على الآكل..كـآنك م شفتي


ألآكل من سنيـن..القهوه وكـآهتهـآ..وأنتي اللي قبـل من تصبحيـن لحـد م تمسـين ودلتك جنبـك...والدوره


مو انتي بنفسك قلتي لي متاخره علي حيل..ولآ تقولين مو منتظمه...الدوره تتـآخـر يوم..يوميـن.. أسبوع


بالكـثير..مو شهـر...


قالت عمتي بعصبيه:شيهـآنه علآمك على أختـك؟..


قلـت بعصبيه:علآمي أني مقهووه..أسنع بهالخوآت وماهوب نـآفع..يبغن يتخيرن بين الـريـآجيـل..ويبدلن


بهم كانهم ماعجبوهن...ذي شهريـن وفووق..وهي مقـآبلتكـم..تـآركـه رجـآلهـآ وتـآركه أهلـه..وتـآركـه


النـآس تنقـد..ولآ قلنـآ لهـآ قالت مسـآفـر..وبحده...مسـآفر م تنثبـريـن عند اهلـه..والأآ دآمه مو موجود



طقـآق بـآهلـه..على الآقـل رووحي لـهم كـل أسبوع مـره..أرفعي جوآلـك عليهم كـل يوميـن..اسالي عن


امه عن ابوه..هذآ الوآجب وهذآ المفــروض..ي بنت عقـآب...بس هالعـرس خــربـك..ماعاد انتي اختي


اللي أعرفها وم تتـرك للنـآس درب منقـآد عليهـآ....دخلـت ولآيـف المصدومه..وكملـت


هجومي..وهالثـآنيـه بعـد مـآهيـب بـآحـسن منهـآ..مفشلتني بالنـآس..لآجت مقـآبله جوآلهـآ


وتضوحـك..لآتحشـم لآ عجوز ولآ حـرمه حمـى..جيتها كل أسبوع..ولآ جت منثبـره ومقابله جوآلهـآ..لآ


سالفه ولآ معونه لآحد..


قالت ولآيف بعصبيه:أيـه يعني شنو أسولف معهم؟...م أعـرف..وهم ساكتين..


قلت بحده:أنتي بالذآت تنثبـرين..لأني وآصله حدي منك..وعبدالله كانه م عدل حالك..والله ابشـري بعقـآب


يعيد تــربيـتك من أول وجديـد..فحطـي عقلك بـرآسك..وبـك خيـر..أسمـع أحـد عـآيب عليـك فعل والآ


كلـمه..والله ليكون كل شي عند أبوي..واتـركه يطلع هالدلآل والخبال من عيوونك..


قالت عمتي بعصبيه:شيهـآنه..علآمك وآلعتن على خوآتك؟..وطلعتينا من سـآلفه ودخلتينا بسـآلفتن


ثـآنيـه؟...


قلت بضيق:ي عمه والله تعبت..الحريم وحولهن أهلهن وعزوتهن ويبغن ظل لــريـآجيلهن


حولهن..وبنـآت أخوك م غيـر تدلـع ومصاخه على رياجيلهن..ومـآهن حمدآت ربهن..كـآن عندهن عشر


آخوآن..وابوهن على حيله وبطوله...ماهوب هاده المـرض هد...ولآ كان مالنا الآ هالشايب


المريض..ويبغن يذبحنه بطلآقهن...الرياجيل م عاد يتحملون هالدلآل..والحريم ملي البيوت...ورياجيلهن


كاملين والكامل الله..بكـره يملون..ويـرووحون يدورون الـرآحه عند غيـرهن..


استغفـرت عمتي الله...ونـآظرت ولآيف اللي معصبه ولآويه وجهها عني..وسلطانه منزلـه


رآسهآ..وترجـف من العصبيه..قلت بحده:م توقعت هالفعل منك ي سلطانه...حامل ووحامك بدى..وأهل


ولدك وابوه م عندهم خبـر به..ليـه نغل والآ ولـد حــرآم اللي مخبيه علمه عن أهله وحتى عننـآ..


قالت بصدق:وخالقي م أعـرف اني حـآمل..والله م ادري...


وانبح صوتها وعجزت تكمل...ونزلت دمووعها بصدق..فتحت عمتي يدينهـآ بحنيـه وهي تقوول:تعـآلي ي


خلـف جدآآني..تعـآلي بحضنـي..


ارتمت بحضنهـآ وهي تصيـح:والله عمـه م أعرف ويمكن انا مو حـآمل..والله لو كـنت أدري كنت


قلت..والله..


قالت عمتي وهي تمسح على شعــرها بحنان:أدري ي بعد عيني..خلآص لآ تصيحيـن..


وتمت تهدي فيها..وانا منفجـره من اسلوب عمتي مع خوآتي..تدلعهن..وهن مو وجـه دلـع..حتى سلطانه


خـربانه..وماهيب نفس قبل..واللي غاثني انها م تشكي..وم غيـر م ابغاه وبس..مالها عذر باللي


تسويه...لآ شديت عليهن قعدت تـرضي فيهن وتدلعهن علشان يــرضن...وانا لولآ اني مـآبغى اجيب


الوجيعه لأبوي وأغثه..كنت قلت له وعدل حالهن المايل..الحـرمه الحين تبي ظل رجال وخوآتي عايفات


كل شي..ومدري وش هبل بهن كذآآ؟؟...


زفت بضيق..وانا أقول بهدوو:باتصل على رآشد اذآ فاضي ياخذنا للمستشفى..نفحص..ونشوف كم لك؟...


قـآلت بحده وهي تقوم:حلو وجهي رجل أختي موديني أحلل كاني حامل والآ لآآ..عمه بـرووح مع رجلي


اليووم..


وطلعت وحنا نزفـر..اتصل عبدالله على جوآلي وعطيته للهبله الثانيه...سكرت منه بسرعه وهي تعطيني


جوآلي..لبست عباتها وغطاها بملل:وهذآ انا بعد غلطانه..ماخذ جوآلي ويكلمني من جوآلك..كاني


ناقصه..


جيت بارد بس مسكت يدي عمتي وبحنيه:الله يهديك ي يمه..ولآ تخافين الجوآل ماهوب منقص منك


شي.. روحي لـرجلك لآ تتـآخـــرين عليه..


بـآست رآس عمتي وطلـعت..وأنـآ أزفـر..قـآلت عمتي برجـآ:ي يمـه هونك على خوآتك..توهن صغـآ..لآ


تجينهن بالقووه..بيعاندك وقتهـآ..


قلت بتعب:وش صغار ي عمه واللي يعافيك..والله البلآ من الدلآل اللي مصغـر عقولهن...وبضيق..قسم


بالله ي عمه رآفعات ضغطي..وألبلآ م يقولن ليه يعملن كـذآ؟...والجوآل أحلف ان ولآيف مسويه مصيبه


لكذآ حــرمها عبدالله منه...والآ لو ماخذه عبط والله ولآيف م تسكت عنه..وبضيق..أول عــرسهم طار بها


طيـره..حتى امه كانت تعصب عليه..وحتى م يجينا..والحين مقابلنا..وحتى م يعطيها وجه لآ جانـآ..قبل


كنت أخاف عليها من عيونهم..والحين تبدل حاله..يجيبها كل اسبوع من الصبح وما ياخذها الآ تالي


الليل..


قالت عمتي بضيق:الله يهديها ويعقلها..ويــرزقها مع رجلها..


ربع ساعه ودخلت علينا سلطـآنه بعباتهـآ..ووجهها أحمـر..وبصوت مبحوح:بـروح الحين جــرآح


بـرآ..شيهانه الباب اتــركيه مفتوح بينكم..وأمانتك أبوي وعمتي..


قمت وانا أحضنهـآ:تسهلي ي عمـري..ولآ توصيني عليهم..بعيووني من غيــر لآ تقولين..وحتى بـآنـآم


عندهم..


قـآلت بــرآحـه:أيـه أحسـن..


قلت بهمس:لآ تزعليـ..


بـآست جبيني بـــرقـه:لأآ تعتذرين..معك حـق بكـل اللي قلتيـه..بعدت عنـي..وهي تنزل على رآس


عمتي..وتقبلـه بعمـق..بـآفقد حضنـك اليوم ي عمـه..


قـآلت عمتـي بضحكـه موجوعه:بيغنيـك حـضن جـرآح عن حضنـي..


قـآلت بصدق وهي تقبل يديـنهـآ:واللـه ولآ يجي ربـع حضنك..عسـآني م انحـــرم منه..ي الله أشوفكم


على خيـر بــروح اسلم على أبوي..


قـلت بســرعه:مو تصحيـنه..لآ صحـى م نـآم بعـدين..


قـآلت بهدوو:لآ م بـآصحيـه ولآ بـآزعجـه..بس م أقدر أطلـع وأنـآ م سلمـت عليـه...


رآحت له..وثوآني وأطلـعت..أتصلـت على رآشـد وقـلت لـه بـآتم اليوم عند أهلي..وم مـآنع..خـآصـه انـه


دوآمـه ليلي اليوم الحمدللـه..ي ب انك توفقني انا وخوآتي..وتكبـرنـآ بعيون يـآجيلـنـآ.. رضى علي آشـد


بعـد تعـب..وبعـد م صحـت بحضنـه...وانا الومه والوم حالي..وهو شــرح لي ليه كذب علي؟...والحمدللـه


تصـآفينـآ..واللي صـآر الحمدللـه قــربنـآ أكثـر من بعـض..وبين لنا اننا اثنينا غلطانيـن..سوآ انا أو


هو...الغلط اثنينا رآكبنـآ..وكفتنـآ تسـآوت بـه,,,وعسـآ اللي رآح خيـه..والله يعووضنا خيـر...




@@@@



استغـربت رسالتها لي..اتصلت عليها بس وقفت عند بيتهم..وسكــرت بوجهي..وثوآني وطلـعت..متشحـه


بالسوآد وهالشي أكـثــر م احبه فيهـآ..ابتسـمت وهي م معهـآ الآ جنطـه يدهـآ...وتذكـرت ان أغـــرآضهـآ


ببيتنـآ..فتحـت البـآب..وركـبــت جنبي ببـروود..قلت بضحكـه:وعليكم السلآآم..السلآم للـه ي


حلو..مـآهوب دآخلـه على كفـآر..


همست بالسلآم وسكتت..قلت بضحكه:وعليكم السلآم رغم اني م سمعت..بس المهم اخبارك وش الدنيـآ


بك؟..ووش هاللي طيح اللي بــرآسك وخلآك تتنـآزلين وتــرجعين لي...وتهديدآتك خبـر


خيـر...وبعيـآره..لآ يكوون الشووق رجعـك..


قـآلت بحده وهي تضغط على الحـرووف:جـرآح واللي يـرحم وآلديـك..اسكـت واتــركـني بهمي أحسن


لـك...لآ نتفاضح بهالشارع..


التزمـت الصمت وانا مستغــرب من نبـره صووتهـآ..معصـبه الآ فـآيـــره ومنطبخـه من العصبيه...ومو


من مصلحتي أتحــرش بهـآ بالشـآرع..وننفضح..نوصل للبيـت وأعــرف كـل شي..يمكن أبوهـآ جبـرهـآ


على الـــرجـعه..لكـذآ معصبه..صحيـح هي طولـت السـآلفـه كثـيــر..قد لهـآ شهـــرين مقـآبلتهم..وأبوهـآ


من النوع الشديـد..أكيـد عطـآهـآ كم كلمـه أوجعتهآ..تستـآهل..من هالحـآل وأردى ي سلطـآنه..أجل انا


تهدديني...دخلنـآ بيتنـآ الهـآدي..قـآلـت بهمس:أمك ويـن؟..بسلم عليهـآ..


قلت ببروود:طـآلعه مـآهيب هنـآ...عند جميله..


صعدت فوق وانا ورآهـآ...دخلـت جنـآحنـآ ورمت عبـآتهـآ وغطـآهـآ على الرآض..وجلست على


الكنبـه..وهي حـآطه رآسهـآ بين يدينهـآ بضعـف..كســرت خـآطــري..وانـآ أحسهـآ كـآرهه


لـلــرجـعه..,ووجهها شاحب كثيــر...جلست جنبهـآ..وبهمـس:وش رجـعك؟...أحلفك بالله تقولين الصدق..


تنهدت بووجـع..وبآلم: رجـعني الهم لـك.. رفعت رآسهـآ لي وعيونهـآ ممتليـه دمووع..بقوولك وش


رجعني؟..بس أرجـآك لآ تووجعني بكلمـه...


نـآظرتهـآ بصدمـه وأستغـــرآب من غموض كلآمهـآ...وهزيـت لهـآ رآسي..وكملـت بضعف ودمعهـآ


سـآل..وهي تمسك يدي وتحطها على بطني..:شكل ولدك ببطني....فتحـت فمـي بصدمـه وقلت


بصدمه:كيـف؟..هزيـت رآسي بصدمـه..مو معقول..ومن متى؟..وقمت بسـرعه..قوومي للمستشفـى...


صـرخت بعصبيه وهي تصيح:وليه تبغاني اروح..تبغى تحسب كم يوم لي حامل..والآ تبغى تحلل اللي


ببطني كانه منك او لآ...وبنحيب...والله هقيتهـآ منك..واللـه هقيتهـآ..جــرآآح لهنـآ وبس..م أتحمل الشك


أكـثــر..


قلت وانا أحس اني ملسووع:قوومي نشوف..كم لـك وبعدهـآ نتفـآهم...من متى انتي حامل..وليه م قلتي


لي؟..


قلت بعصبيه:من متى حامل؟..أكيد هالحين لي شهــرين وفوق بعد...


جلست عند رجلينها وانا أحس بنيــرآن الدنيا كلها تلسعني من كل صوب واحـآسيسي ملخبـطه:قوومي


وجـآريني بخبـآلي..نشوف كـم لـك..واللـه مـآنيب شـآك..أدري انك م طلعتي من البيت..ولآ أحد دخـل


بيتكم...بس تكفيـن قوومي معي..والله غصب عني..


قالت بوجيعه:بآروح معك..بس تعطيني عهد الله..انك بهالولد مالك صـآلح..ولآ فــرق الله بينـآ بعوون


الله...يتم معي..لمـآ اموت..


قلـت بثقـه:عسـآنـآ م نتفـآرق..ولك عهد الله مني..أنه لـك..وبيــربى بينـآ بعوون اللـه...


قآمت بـآنكسـآر..وهي تلبس عبـآتهـآ..وتغطـي وجههـآ وتمشـي معي..وانـآ مسـرع..ووآلـع..مليوون


شعوور مقتحمـني..فـرحـآن وخـآيف.. رغم ثقـتي انهـآ شــريفـه..ورغم ثقتـي انهـآ م تعـدت عتبـه بـآب


بيتهم..وم احد دخل بيـتهم...بس يتم شعـوور الشـك ملآزمـني..ي اللـه عسـآهـآ حـآمل..بتتغيـر أشيـآ


كثيـره بينـآ..دخلـت لمستشفى خـآص..ودخلـنـآ على الدكتوره..طلـبت منهـآ تعجـل بالتحليـل..وتمينا ننطـر


سـآعه..وانـآ أفتـر..متـرت قــآعه الآنتظـآر..من كـثـر م ادوور فيهـآ..نـآدوآ اسمهـآ ودخلـت


قبلهـآ..جلسنا قبـآل بعـض..قـآلـت الدكتوره المصــريـه:مبــرووك..المدآم حـآمـل..وتقـريبـآ بالشهـر


التـآني..وكم أسبوع وبتدخـل التالت...


شهـقت سلطـآنه بووجيـعه..وكمـلت بفــرحـه وأنـآ الدنيـآ كلهـآ تلونت بعيوني:أللـه يبشــرك بالخيـر..بس


طيب دكتوره..هو لآزم مــرآجـعـآت ومدري ايش؟..كيـف الطـــريـقه يعنـي؟..


ضحكـت المصـريه:بصى ي سيدي..المدآم متآخــره ولآزم لهـآ شويـه عنـآيـه..وانـآ بـآئـدر أفتح لهـآ ملف


هنـآ..وتتم متـآبعه الحمل بتـآعهـآآ معاي...أو مع أي وحده من الدكتورآت هنـآ..


قلت بثقـه:لأآ عنـدك خلآص..


قـآلت سلطـآنه بتعـب:جــرآح ودني للبيـت...وبعدهـآ يصيــر خيـر...


نآظــرتهـآ وشفتهـآ تعبـآنه..استآذنت منهـآ..على اسـآس أجيبهـآ بـآقــرب وقـت..وطول الوقـت أعبـر لهـآ


عن فـــرحتـي..وهي صـآمته..ولآ انطـقت بحـرف..وصلنـآ للبيـت..ونزلت على م ابـــركن سياتي..نزلت


وشفتها تسلم على امي وخوآتهـآ..دخلت وانا اسلم وهم يتحمدون لي بالسلآمـه..وهي تناظــرني بنص


عين..وبعدهـآ قعدت امي تعتب على سلطـآنه انها م تتصل عليهـآآ..وسلطـآنه تتعذر ولآهيب


ملحقـه...وتناظرني بعيونها بعصبيه...وبعدهـآ استلمتني انا اني م اتصل عليهم....قلـت بضحكـه:هوونـك


ي الغـآليـه..أبغـى أبشـرك ببشـآره تدمـح خطـآي وخطـآ حـــرمتي..


قالت باستغــرآب:وش هي؟...عساها خيـر..


ضحكت بسعـآده وانا أحضنهـآ:بعد سبع شهور بعون الله بتشوفين ولدي حولك...


صاحت امي وهي تحضني..وبسعاده:عساه يلفي عليك وعلى امه وعلينا بالخيـر..والله انه دمح خطـآكم


ي وآلدينه..ي الله يتمم هالفــرحه على خيـر..بالمبـآرك ي يمـه..بالمبـآرك..هذي البشاره اللي تستاهل..


وقامت تسلم على سلطانه وانا فـرحـآن وطـآيـر من الفـرحـه..شووي وجـآ ابوي..وبـآرك لنـآ وفـرح


كثـيـر..وبعدها طلعت سلطانه فوق..وأمي صعدت لها عشـآهـآ فووق...خلصت من عشاي مع


ابوي..وصعدت فوق..شفت العشا بالصاله على ماهو... مو منوكـل منه شي...دخلـت غــرفتنـآ...وشفتها


بالسـريــر وتحت اللحـآف وصووت نحيبهـآ الخافت..حسيت بالقهـر منهـآ..كـل هذآ كـآرهه أنهــآ حـآمل


بولـدي..نكـدت علي فـــرحتي وانـآ اللي عمــري م فــرحـت بحيـآتي..كـثـر م فــرحـت اليووم..شلـت


اللحـآف عنهـآ..وبحده:وشلـه هالصيـآح ذآ؟..


قـآلـت بصوت مخنوق:جــرآح أطلـع بــرآ..م أبغى أشوف وجـهك..وم يخصك فيني شي..


قلت بحده:كلآم جديـد ي بنـت أبووك..طول م أنتي تحت عصمتي فـكلـك تخصيـني..وقوومي هالحيـن


كوولي لـك شي..ولـدي م أبغـآه يتـآذى..


قـآلت بعصبيـه:عسـآه م يجـي..وش بيلقى لآ جـآ للهالدنيـآ..أبوو بيتمنـى انه م كـآن ولآ انه أنولـد وهو


بـآسمـه...والآ بيلقـى أم كـآرهه لجيتـه..والله ي لولآ خوفي من الله..كنت نزلـته..بس عسـى الله يكـتب لي


الخيـره فيـه..


قلـت بعصبيـه وانـآ الوي ذرآعهـآ:أنـآ أشـرفك وأشـرف مليون من شكلـك..وواللـه وهذآني حلـفت


يصيــر بولـدي شي..واللـه انك تلحقينـه..لو يجيـه شي من الله ..والله م يفكك من بين يديني


شي...وقوومي الحيـن كوولي لك اللي ودته امي..


قـآلت بتعـب وهي تبعدني عنهـآ:بعـد عني قــرفـآنه حتى نفسي..ومـآكلـه ببـيت أبوي...ولآ تخـآف على


ولـدك..مـآهوب جـآيه شي..ومآهوب خوف منك..خوف من ربي..لو أبغى أنزلـه..كـنت نزلـته..ولآ جيـت


وقلت لـك اني حـآمل...


تخيلت انها مسويتهـآ صدق..وانهبلـت..قلت بحده:والله لو انك مسويتهـآ..كـنت لحقـتك بـآخوك


بوقتهـآ..وهذآني حذرتك..والآكل انـآ طـآلع...عندي شغـل..بـآرجـع والقـآ الصحوون فـآضيـه..


وطلـعت تـآركهـآ بعـد م وصيت أمي عليهـآ..وطلـعت أخلـص شغـلي...والله لو أربطها على ظهــري..بس


أهم شي ولدي م يجيـه شي..

اسطورة ! 23-02-13 05:36 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


@@@@


فــرحتي هاليوم م أعطيهـآ أحد...سلطـآنه حـآمل..أثــر قعدتهـآ طول هالمده عندنـآ وحـآم..وحنـآ نقول


زعلآنه..وهي ي بعـد عمري مـآهيب عـآرفه الحمـآل..أوجـعت قلبي....لو امهـآ حيـه كـآنت علمتهـآ كل


شي..وأعوذ بالله من كلمـه لوو..أستغفــر الله بس..الفـآل لولآيف..والله يعوض شيهـآنه...ويتمم على


سلطـآنه حمـآلهـآ...ابتسمـت بـآمـل..ي عسـآني أشووف ولدهـآ بحضنهـآ قبـل أفـآرق هالدنيـآ..أحس


المووت كـل مآله يكتم علي أكـثــر واكــثـر...يـآه من زمـآن م فــرحت مثل م فـــرحت الليـله..ورغم


ضيقي..وانـآ اشوف البيـت خـآلي منهـآ من غيـر شر..الآ اني فـرحـآن لــرجـعه رجلهـآ من السفـر...الله


يزقهـآ ويــرزق خوآتهـآ معهـآ..



@@@@


جميـــله..

دخلـت الشهـر الثـآمن..وجيـت وقعدت عند أهلـي..أحس شكـلي يفشل بالحمال..ونفسيتي صـآيــره


زفـت..والمسكـين زوجي صـآيــره م أستحمل منه كلمـه..فطلـبته يجيـبني لأهلي وهو م صدق..ولآ حتى


مـآنع..كـنت بـآتهـآوش معه..على الآقل يجـآملني شوي..ويقول تمي معي ولمـآ تولديـن..بس م عنده


ذوق..وانـآ مسكـت نفسي ولسـآني غصب...والحمدللـه الحيـن مـرتـآحـه..وهو كـل يوميـن عندي..وأمي


حولي..وهالشي أهم شي...وحـرمـه جـــرآح حـآمـل..وأمي وابوي الفرحـه مو سـآيعتهم....ويدآروونهـآ


مدآرآه...اللـه يــرزق جــرآح معهـآ ي رب..



@@@@


اتصلـت على سنـد بعـد م ضـآقت فيـني...وشــرحـت لـه كـل شي...وعصب علي لمـآ قلت له أبي


أطلقهـآ...ولآمـني كثيـر..وتمنيـت اني م قلت لـه..يقول مو هذي اللي انهبلت علينـآ وزعلت على أمي


علشآنهـآ..أجـل تحمـل..مـآحد قـآلك تدللهـآ لمـآ تخـرب والبنـت يتيمـه..تحملهـآ شووي..وشد عليهـآ


شووي...مـآهوب تكسب خـطيـه البنـت وتطلـقهـآ..توهـآ حتى العشــرين م دخلتهـآ بزر,..تقدر تــربيهـآ


على يديـنك..شد عليهـآ وربهـآ من أول وجديـد ان أستدعى الموضوع..بدوون م تكـســرهـآ..تــرى


اليتيـمه لهـآ حوبـه...وأذآ عجـزت..هددهـآ بـآبووهـآ..وأذآ م تعدلـت...نفذ ولآ تـتـرـدد..ووجهك ووجـه


أبوهـآ..قلـه ي عم سـآلفتي مع بنتك كـذآ وكـذآ..وانـآ مـآنيـب مـآد يدي عليهـآ حشمتن لـك..وصدقني


بتلـقى اللي يعجبـك..وبيـــربي بنتـه عدل..هذآ أبو رآكـآن م يلعـب أبد...والحال المايل م يعجبه..والغلط


عنده غلط..ايش م كـآن؟؟...ومن منو مـآكـآن؟...وأنت مو كـل م طلبت منك شي جبتـه..أرهي عليهـآ ولآ


تبخل بس بحدوود..مـآهوب بخبـآل...وفعلآ نفذت كلآمه..وكثـيــر من الآمتيـآزآت..حـــرمـت ولآيف


منهـآ...ورغم تــرجيهـآ اني أرجـع جوآلهـآ واللآبتوب لهـآ بس رفضت..والدوآم صــرت اجبـرهـآ


تــرووح..والمكيـآج..منعتهـآ منه بالمدرسـه..والبيـت غصبـآ عنها يوميـآ تنظـفه..وتطبـخ العشـآ..هو


غدآنـآ وعشـآنـآ..أمـآ الفطور..فنفطـر بعـد صلآه الفجـر دآيمـآ..لأني لآ صحيـت لهـآ م نمـت..أرجـع من


المسجد..على م أفطـر..وعلى م تخلـص ولآيف خــرآبيـط شعـرهـآ ولبسها..تكون سـت وبـع..ووقتهـآ


نطلـع من البيـت..أوديهـآ مدرستهـآ وأطلـع لدوآمـي...وأطلع على طلعتهـآ..نوصـل وناكل لنا شي خفيف


وأنـآم..تقعدني على صلآه العصـر..أصليهـآ..واروح لدوآمـي..سـآعتيـن ونص واطلـع..أرجـع البيـت ألقى


العشـآ خـآلـص...والحين حيـآتي شبـه مـآشيـه..وولآيـف متسـنع حـآلهـآ..وان شـآ الله مع الوقت تصيـر


أحـسن..صحيـح اتـآذيني خـل نطلـع لمطـعم..أو نتسوق..أو أروح لبيـت صـآحبـتي...بس أرفض..وخـآصـه


بيـت صـآحبتهـآ..مستحيل أتــركـهـآ تـروح لبيـت نـآس م اعــرفهم...وم معهـآ أحد كبيـر...مو نقص بقدر


هالنـآس..وظلـم لهم..بس ولآيـف بسن صغيـر..واخـآف عليهـآ..والزمـن ينخـآف منه..واللي بسنهـآ لآ


رآحـت رآحـت مع امهـآ..ولآيف مع منو تــرووح؟..تجلـس لمـآ تكبـر شووي..أحسن لهـآ...



@@@@


ضـآغطـه علـى حـآلي هالسنـه كـثيــر..أنـآ م انكـ اني من قبـل من المتفوقيـن..بس هالسنـه..شديـت على


حـآلي أكـثــر...أبـغى اكون الآولـى على مدرستـي...م أبغـى أخيـب أمـآل أبوي فيـني..بـآدخـل التخـصص


اللي أبـقـآه..وبـآحقق حلمـي..وأبوي بيـشد على يدي..م ابغـى أصيـر مثل أمـي..ولآ ابغـى أصيـر نـفس


ولآيـف..أدفنن نفسـهن علشـآن الزوآج..ووش أستفـآدن؟..أمـي حنـآ بــرقبتهـآ..لآ شهـآده ولآ حتـى


تفكيـر سليـم..وحتى الــرجـل م سلمـت عليـه...شـآركتهـآ حــرمـه ثـآنيـه فيـه..وزعلـت شهوور..وبعدهـآ


رضـت ولآجـل أيـش؟..اشـيـآ تـآفهه..يفـرش لهـآ البيت..ويعطيهـآ مهـر جديـد مثل م عطـى


الآولـى..للآمـآنه حزت بخـآطـري..وهي بعـد مليون حلفـآن حلفته انها م تــرجـع..وكلآم طـآلع


نـآزل..تــرجـع بهالآشيـآ..المـآديـه..والآ خل نكون وآضحيـن اكـثــر..شـــرووط خـآلـتي..علشـآن تخلـي


لآمـي قرد..وانهـآ م رجـعت ببلآش..للآسـف أحـقد على هالشخصيـآت..طيـب لآ عطـآك كـل


هالآشيـآ..للحيـن الحـــرمـه الثـآنيـه عنده..وحـآمـل بولـده..وأخونـآ..شي يقهـر..صحيـح فـــرحـت لــردتهـآ


لآبوي..لأني ولـهت لأبووي وقعدآتي معه بمكـتبه تـآلي الليـل...وحسه بالبيت...بس م تمنيـت امي


تـــرجـع لـه بهالطـريـقه..أمـآ ولآيـف فحـآلـه ثـآنيـه..مستوآهـآ تـــرآجـع كـثيـــر..وصـآيـــره بس


تتحلـطم..وتملل..وعلى كـثــر م غـرـت انهـآ تزوجـت...الآ اني الحيـن احمد ربي..أن الله م كـتب لي


نصيـب..واخذت عهـد على نفسي..م اتزوج..لمـآ اخلـص درآستي الجـآمعيـه..واتوظـف...وافهم الدنيـآ


عـدل..وأعيـش حيـآتي...علشـآن أملـى عيـن زوجـي..وأقدر أحـل أي مشكـله توآجـهنـي..واكون حيـآتي


الخـآصـه...



@@@@


رآحـه كبيـره شـآملـه حيـآتـي...كـل شي أصبـح بحيـآتي شبـه مثـآلي..أمـي قبـآل عيونـي..وصحتهـآ كـل


مـآلهـآ تتحـسن..أخوآنـي حولي..وعيـآلي يكبـروون قدآم عيونـي..صحيـح رآشـد مـآهوب ببيـتي..بس كـل


يوميـن عندي..وسلـوى..تغيـرت كـثيــر..حتـى معـآملتهـآ معي تغيـرت..كـل اللي أبغـآه..يوصـل عندي قبـل


اطلبـه..أنـآ م انكـر اني من قـبل أعزهـآ واغليهـآ..بس الحيـن غلآهـآ زآد..كـل الآشيـآ اللي كـنت قبل


انتقدهـآ فيهن..وأعصب عليهـآ علشـآنهن..تكـآفح علشـآن تغيـرهن...وأولهـآ لقـآفتهـآ..بطلـتهـآ أول


شي..يمكـن هذي الحسنه الثـآنيـه بعـد رآشـد طبعـآ..من زوآجـي لبدور..تغيـر سلوى..ولآ كـآنهـآ اللي


تزوجتهـآ قبل سنيـن..ولآ حتـى اللي كـآنت قبل شهور قليلـه...صـآرت انسـآنـه أحـسن وبكـثيــر...واللـه


يديم العقـل عليهـآ..وتتم كـذآآ...ومو منقـص علي الآ سـآلـفه عبود..يبـغى يطلـق ولـد ابوه..أول عـــرسـه


انهبـل علينآ..حتى صــرنـآ م نشوفـه..ولآ اتصلنـآ عليـه..قـآل بمطـعم والآ مجمـع والآ طـآلـع...هـذآ اللي


يدلل الحــرمـه كـثيــر..وهي بنـت مـآهيـب متعوده على الطلعـآت والدخلآت..حـدهن بيتنـآ..لآ وبعـد كـل


سنتيـن جن لنـآ مــره..والأآخوو..هبـل بهـآ..أكيـد بتـخـــرب وبتنهبـل..وم بتشـبع من الطلعـآت


والدخلآت..لسنـه قدآم..لآ والبلآ يبقـآهـآ نـفس شيهـآنه..ي زعم اختهـآ ليـه مـآهيـب نفسهـآ؟..يا مـآ


أخوآن طلعوآ من ظـهــر وبطـن..ولآ هم سوآ..أصـآبع يدك مـآهيـب سوآ..وشيهـآنه واختهـآ


الثـآنيـه..تــربـن بعـز ابوهن وقوتـه..بوجـود أخووهـن..وأمهن اللـه يــرحمـهم...حضـــرن عقـآب


الشـديـد بعز قووتـه..مـآهوب الحيـن اللـه يشفيـه عجزآن يقوم عن فــرآشـه...والوجـيعه والهم وشـآلـنه


على ظهورهن..على عكسهـآ هي..كـآنت صغيـره..ومـآ همهـآ الآ انهـآ تعيش يومهـآ...اللـه يهديـه


بس..ويــرزقـه ويـريحه ي ب...



@@@@


فــرحـآنـه كـثيـر..الحيـن انـآ حـآمـل...ولـي أربـع شهور..كـنت ميـآسـه اني أحمـل..بس اللـه رحيـم


بعبـآده..ي اللـه انك تبلغنـي فيـه أو فيهـآ..صحيـح اني الليـل م انآمه من التعب..والوجـع هـآدني هـد..بس


مستحملـه..حتى الشكوى م أشكيهـآ..فـرحـآنه بكـل وجيـعه تجيـني من هالحمـآل..وأحـرص على نفسي


من كـل شي..حتى دوآمي أخذت منـه أجـآزه..م أبغـى أتحـرك..لمـآ اولـد..وحبيـب قلبي مو مقـصــر


معـي..يده بيـدي..فــرحـآن لفـرحـتي..صحيـح افقده لآرآح لحـرمتـه..وأصيـح لآ جـآ الليـل..بس م ابيـن لـه


هالـشي..وخاصه اول يوم رآح لهـآ..وصلت المووت..وبـآخــر نـفس تـــركـني..من الآول وضـح لي


أشيـآ كـثيـره..وأنـآ اللي جآيه على رآسهـآ..يعني هي صـآحبـه الحـق الآول..لمـآ كـنت ببيـت اهـلي..م


توقـعت اني بغـآر نـصف هالغيـره لآ رآح لهـآ...اللـه يصبــر قلبي بـس..صحيـح مو مقصـر علي


بشي..بس غصب عني أغـآر عليـه..صـآر عندي بغلآه رووحـي...والحمدللـه ربي م خيبـني..ولآ ضحكـت


النـآس علي.. رجـآل م ينعـآب فيـه شي...ملآآ حيـز كبيـر كـآن فـآضي بحيـآتي..وفـــرحـآنه فيـه واطوول


السمـآ بعـد...ويكفـيني فـــرحـه ان ولـده أو بنتـه ببطـني الحيـن...وعيـآلـه دآيمـآ يجون معه...تعجبـني


علآقـته فيهم..أتخيـل علآقته مع عيـآلي بكـره اذآر بي أحيـآنـآ..هالــرجـآل رآقي بكـل شي..أمـآ


بنتـه..وحــرمـته الثـآنيـه م شفتـهم...لأآ سولـف لي عن بنتـه وطبعهـآ..أحـس بغيـره واتمنى اللي ببطـني


بنـت..علشـآن يحبهـآ زيهـآ..يحبهـآ بجنوون مو طبيـعي...دآيمـآ يسولـف لي عنهـآ..لدرجـه انه خلآني


أتمنـى اشووفهـآ..صــرت اعــرف كـل شي عنهـآ من كـثــر م يسوولـف لي عنهـآ...ورغم فضوولي


الشديـد لشوفتهـآ وشوفـه امهـآ..الآ اني عـآزلـه نفسـي عن اهلـه..انـآ وحـده ابـي الآرض


البـآرده..ورجـلي والحمدللـه حيـآتي ممتـآزه واكـثــر من ممتـآزه..وعيـآلـه يحتـرموونـي


وأحـتـــرمـهم..واهلـه مـآلي بهم صـآلح..وهو حتـى قبـل نملـك...حط لي حدوود..وبالخـط الآحمـر


بعـد..وبصـرآحـه مـآبغى أخـســـره..وهو مـآقـآل كلآمـه ذآك..الآ انـه عـآرف وبـآخـص نفووس حــريـم


جمآعتهم...وتتم بنت عمهم..واقــرب لهم مني...فـآقعد ببيـتي..ولآ طـفشـت..عندي أهلـي وعمـآني


وجمـآعتـي..والحمدللـه على كـل حـآل...



@@@@


وصلك "تعب" ومفآرقك فيه "رآحه"
وأنا عقب " التعب " ودي "أرتأإأح"



كـل شي وضح بعيوونـي..بعد م شيهانه صحتني من أقوى مقلب بدنيـتي..أنـآ حـآمل وأتوحـم بعـد..الدوره


متـآخــره علي...بس طنشـت الموضوع..أنـآ بالآسـآس مو منتظمـه عندي من أعــرست..وبصـرآحـه


كـآنت آخـر همـي...بس نومـي وتعبـي..لدجـه اني مه تـآخت وم صحيـت على صلآه الفجـر..وابوي


زعـل..أن حتى هو م صلآهآ بوقتهـآ ومـثل العـآده...وغصب صحتني عمتي والآذآن يـآذن...الحيـن تبين


كـل شي..والغمـآمه اللي على عيوونـي زآلـت...عصبت شيهـآنه وزآعقت ليـه م تقوليـن؟..وأكيـد رجـلـك


م يعـرف...تحسبني أعــرف ومخبيـه..وأنـآ وخـآلقي م عــرفت الآ الحيـن..تـــركـتهم ورآي..ودخلـت


غـــرفتنـآ..طلـعت جوآلي من جنطـتي المحذوفـه بـآخــر الغـــرفـه..ودزيت لـه مسج يجـيني..ثوآني


واتصل علـي...سكـرت بوجهه..وجـآني مسجـه بكـلمه وحـده"جـآيك"...استغفــرت ربي..وانـآ كـآرهه


حـآلي وانـآ أرجـع لـه عقب كـل التهديـد والحلـفـآن ذآك..أستغفـر اللـه..علشـآن مـــره ثـآنيـه م أحلـف


بالصـآعده والنـآزلـه...ي رب سـآمحنـي..م جبـني على كـســر حلفـي..الآ ضعفي وقل حيـلتي..كـآن


بخـآطــري أحــرمـه وم بلـغه بهالشي..بس للآسـف ديـني وتـرـبيـتي غصب عني تجبـني على هالشي..هو


احـق وآحد بهالشي بغض النظـر عن كـل شي...وكـل حيـآتنـآ تغيـرت الحيـن..كلـه منـه الحقيـر


النـذل..مسكـت بطـني بوجيـعه..ليـه تكـســـرني وتذلنـي..وهذآآ توك م طلـعت للدنيـآ..شكلـك بتذبحني من


جديـد..وم أنت بمبـعد عن خـآلـك وأبووك...كـرهت نفسي وكـهت هالحمآل..نزلـت دموعي بقـوه..وقلت له


وانا متوقعه انه بيشـك بي أكـثــر..وتوقعت منه حتى انه توصل به السوآيـآ ينكـر اللي ببطـني..أدي انه


بيشـك وبيقهـرني..بس بــرفع العتب عن نفسي..وواللـه م بسـآمحـه لو جـرحنـي...وللآسـف صـآر مـثل م


توقـعت...سحبـني معه للمسـتشـفى..يبغى يعـرف مده الحمـل.. رغم انه مثـل م قـآل..وآثـق اني م طلـعت


بــرآ البيـت..ولآ احد جـآنـآ..بس الشك وش بيفكـه منه؟..حسيت بغبينه تذبحنـي..جـآيته..بعد م اخذت عهد


منه ان الولـد لـي..مهمـآ تم ومهمـآ صـآر..كـنت أرآقـب فحته الكـبيـره..وهو يكلـم الدكتووره..طلـبته


يــرجـعني مـآنيـب فـآضيـه..كلآمـه وفــرحـته طوول الطريـق علـى ولـده او بنتـه الجـآي


بالطـريـق..حسـدته على فـرحـته..ليـه مـآني قـآدر أفــرح مثلـه؟...كـنت أرجـف من دعوآتي عليـه وعلى


ربـعه..كـنت دآيم أصلي وادعي على مـآجد الثـآمـــر وجمـآعته شلـه الخـــرآب...أنهم يشووفوون اللي


صـآر بـرآكـآن بعيـآلهم..ويذووقوون الوجيـعه اللي تجـرعهـآ أبووي..كـنت كـل صلآه أصليهـآ ادعي


عليـهم..والحيـن هذآ ببطـني ولـد وآحد منـهم...حسيت بالقـرف من حـآلي..كلـه مني..ليـه م نطـقت من


البدآيه؟..وتطلـقت..م كـنت حـآمـل بولـده...م كـنت جـنيـت على حـآلي..وحتى عليـه من قبل يطـلع..مع


أبوه اللي حتى م أعــرف وش مهبب من مصـآيب؟...ي رب عوونــك بس..ي رب..خذ رووحي أنـآ واللي


ببطـني...ولآ تخلـيني أتجـرع المذلـه والمهـآنه اكـثــر من كـذآ..ي رب ألحـقني بـآمـي


ورآكـآن...عجزآآنـه أعيـش معه أكـثـــر..عجزآآنـه أنـربـط معـه أكـثــر لمـآ أولـد..وم بيتم رآبطـنـآ عقـد


الزوآج وعهد اللـه بس..بيــربطـنـآ طـفل أو طـفله..


@@@@


عووده للمـآضــي...


العيوون مسلطــه عليـه..تتبعــه من طلـع للجـآمـعه...لحـد م وصل بيـتهم البسيـط....بسيـآرته


العـآديـه...ثوآنـي..وأذن المغـرب..وطلـع بثوب ثـآنـي..وغتـــرتـه على ر آسـه بدون عقـآل..ورجـآل


سانده على يده..ويسولـفون وهم مبتسمـين...قـآل بهمـس:ذآ ابووه...


رد عليـه الصووت الثـآنـي:أيـــه...وهو وحيــده تـرى من العيـآل..وبـآقي خلـفتـه بنـآت...مثل مـآني كـآتب


لـك بالكشف ي الشيخ...


رد بنفـس الهمـس:آهــآآ..


وتم يدقق بملآآآمــح وجيـهم السمـحـه..وثبــت نظـره بوجـه الشـآب...وجـهه


نحيف..ملتحـي..والـــرجـولـه رآسمـه ملآمحهآ بووجـهه...منـآسب للمهمـه كـثيــر...بس كيـف


يقنـعه؟...مـثل م وصـل لـه من الشخـص اللي دلـه عليـه...انـه شديـد وذكـي ومحبوب من الكـل..وفـآرض


احـتـــرآمـه على الكبيـر والصغيـر....وم ينضحـك عليــه..متفوق درآسيـآ..والثـآني على دفعته رغم


صعوبـه تخصصه...ومن الآوآئـل على المملكـه في الثـآنويـه العـآمه..انعـرضـت عليـه بعثـه على


حسـآب الدولـه للخـآرج..بس رفضهـآ..لظرووف عـآئليـه..وسجلـه حـآفل بالتفوق...لزووم أخليـه تحـت


ذرآعـي..من مثلـه مكـسب...وم يتطووف...بس شكلـه بيـتعبــني..بس لآحقيـن خـيـر...وبعد هاليووم


تعدتت الموآقــف..وتعــدتت الحوآآرآت...وبكـل موقف يزيـد تصميـمي انه يصف بصفـي...شخصيـه


قوويـه وشخص يعتمـد عليـه..ومحـآور ذكـي..وفوق كـل ذآ وذآ أميـن وعزيـز نفـس..كـل هالآشيـآ م


زآدتني الآ تصميـم اني أكسبـه صديـق وأخليـه ذرآعي اليميـن...وبصعووبــه...صـف بصفـي...بـــس...


انتهـى البـآرت..

نلتقي يوم الخمـيس اذآ اللـه أحيـآنـآ..

اريج الجوري 23-02-13 11:01 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
يعطيك العافيه اسطوره

روايه فيها غموض حياة راكان وبساطة حياة البنات مع ابوهن وقدرة تحملهن لمصاعب الحياه في مثل هالدنيا


بانتظار المزيد وفك غموض حياة راكان

♫ معزوفة حنين ♫ 18-03-13 09:25 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبــآحـــكــم سعيــد...


**28**

بعـد شهـــر...


**سلطــآنه**


مخنووقـه وخـآلقي مخنوقـه..اهتمـآم الكـل بكـفه واهتمـآمه هو بكفه ثـآنيـه...قـرفـآنه منـه..وحتى من

نطق اسمه قــرفانه...أكـرهه حتى طـآري اسمـه...منوجـعه منـه لأبعـد مدى...بس الزمـن لوى

ذرآعي..ولعـب معي لعبــه شينـه... رجـعت لـه..بطـفل ببطـني..وكـره مضـآعف أضعـآف لمـآ طلـعت من

بيتـه..اهتمـآمه الزآيـد مكـرهنـي عيشـته..عمــري م كـنت أحب أحد يهتم فيـني..أحـس الآهتمـآم الزآيـد

يولـد الضعـف وانـآ مـآني ضعيـفه...وتحكمـه بـآكلي بحــركـتي..حتى بطـريقـه نومـي..وانـآ بعز

نومتـي..وبعـد جهـآد فضيـع مع الوجـع ولوعه الجبـد اللي م اقدر انـآم منهـآ..أحس فيه يغيـر وضعيـه

نوومـي..وأصحـى معصبـه..ونتخـآنـق..يقولي مو زيـن كـذآ تنـآميـن..عدلي نومتـك...بتخنقيـن

البزر..أستغــر اللـه...والمــرآجـعـآت والفيتـآمينـآت اللي يغصبني عليهن..أنـآ الحمدللـه مـآنيـب مهملـه

رووحـي..أدري انهـآ روح دآخلي وبتحـآسب عليهـآ قدآم ربي..يوم الحسـآب..بس أسلوب جـرآح غصب

يخليني أعـآنده..وم اجـآريـه الآ بعـد جهد يستنزفني وانـآ احـآول أمسـك اعصـآبي..وكلـه بجهه...والشـك

والخوف اللي ينهـش عظـآمي بجهه ثـآنيـه..خـآيفه من شغلـه مع رآكـآن...م احلـف عن أي وآحد

بهـم..أخوي بـآخـر آيـآمه مـآعـآد هو أخووي..وهو انسـآن من اول يوم كـرتـه أنحـرق وصـآر رمـآد

وطـآر بمهـب الــريـح...حـآولت أبحـث أفتـش من ورآهم..بس م لقيـت..الآ ملـف كلـه طلآسـم..استفـدت

منه مــره وانـآ اهدد شلـه النحـس..والآ أيـش استفـدت الآ جنيـت على حـآلي..ي ليتنـي م تكلـمت..يمكـن

مـآكـآن لـهم وجود بحيـآتي..بس وش تنفـع ليـت؟...حـآولـت أبحـث بغـــرفـه رآكـآن عن شي أقدر

أفهمه..يحل لي الغاز هالملـف اللي عجزت افـك حــرف منه..وقلبي قبضنـي منه...بس م لقيـت..عجزت

وأنـآ أدور وانـآ م لقيـت..آآآه ي شقـى قلـب أختك من بعـدك..اللـه يسـآمحك بس...مسحـت على بطـني

بوجيـعه...خـآيفـه تطلـع على الدنيـآ..وتنكـشف حقـآيق بتدمـر جدك وأمك وخـآلآتك...ينكـشف تـآريخ

ابووك البـآين سوآآده الحـآلـك..وش قوولي لأبوي لآ درى؟..وي ويلـي لآ درى اني مخبيـه

عنـه..وأعـرف كـل شي..وبدآل لآ اهجـر الذل وافضـح من جنى على رآكـآن..تميـت عنده..وهذآ هو

ولـده أو بنتـه ببطـني..ي كبـرهـآ عند ربـي..ي كـبـرهـآ والله...ي ليـتني أموت قبل يجـي هاليوم...على

كـثـــر م تمنيـت الفضيـحه لجــرآآح..واشوفـه يتعفـن بالسجن أو حتى ينقآم عليـه الحد..علشـآن تبــرد

نـآري وحــرقتي على أخوي وهو يــرووح مننـآ بعز شبـآبـه...الآ اني م أتمنـى هالشي يصيـــر..الآ بعـد م

امووت...بـآي وجـه بـآوآجـه ابوي وخوآتي وعمتي وقتهـآ..ي رب عوونــك بــس...



**شيهــآنــه**


رفضت اجدد عقدي مع المدرسـه الخـآصـه..م قدرت اوفق..وارهـقت..وحتى الــرآتب مـآيسوى..ي ليـته

تــرسيـم..الآ عقـد وذآلينـآ مذلـه..والحيـن ابوي وعمتي صـآروآ علي..وفوق ذآ وذآك احـس اني مقصــره

بـرآشـد وحـقه..فبدون هالدوآم الزفت ارتحـت..وحسيت رآشـد ارتـآح بهالشي...والحمدللـه شوون ابوي

على شوون عمتـي..يكـفيهم ويزود..افتكـوآ مننـآ ومن همنـآ..وحنـآ بــرقـآب رجـآلنـآ...صـآر

جدولي..أصحـى قبـل الآذآن..أصحـي رآشـد..واجهز ملآبسـه..واطلـع لأبوي..أغسلـه وأوضيـه..وأطلـع

لعمـتي..أعينهـآ على لبسهـآ...على م الشغاله تسوي الفطور...أفطـر ابوي..وبعـد م اشوف وش

نـآقصهم؟..أرجع لبيـتي..أجهز القهوه لـرآشـد..لأنه مستحيـل يفطـر..يفـك ريقـه على القهوه والقدوع..

ويطـلع لشغله..أفتح البـآب بيـني وبيـن أهلـي..تنظف الشغـآلـه البيت..وتغسـل ملآبس أبوي

وعمتي..وانـآ انظف بيـتي..وانـآ ارآقبهـآ..بعـدهـآ تــرجـع..أسوي الغدآ لآبوي وعمتي مبكـر...وبس

يصلون الظهـر..غديـتهم...وتـركتهم يسولـفون..ورجـعت أنـآ أسوي غدآ رآشـد..يــرجـع يتغـدى ويجلـس

معي شوي وينـآم..أقعده على العصـر..ويطلـع..وانـآ يكون البـآب بيـني وبيـن اهلي مفتوح..والخدآمـه

عند عمتـي..لآ احتآجت شي..ارسلتهـآ لي بسـرعه..وأنـآ كـل شوي أطل عليهم..سبحآن اللـه يصـيـر

شي..مع ان الشغاله حليلهـآ..بس مهمـآ كـآن ينخـآف منهم..وم ينظمنون..أقهوي ابوي وعمتـي..وأروح

لبيـت أهل رآشـد اسلم عليهم..سـآعه..سـآعه ونص وأرجـع..ويتم كـذآ جدولـي..أفتـر من بيتي لبيـت

اهلي طول اليوم..لمـآ يجـي الليل اعشيهم..وينـآمون..وأرجـع انــآ وأحس حيـلي مهدود..أنتظـر

رآشـد..والحمدللـه قآده اوفـق..وخـآصـه بدوآم رآشـد..اللي بعـض الآحيـآن دوآمـه يكون بالليـل..والنهـآر

كلـه يـرجـع مهدوود حيله..ويقضيـه نوم ..وبعـض الآحيـآن..يـروح السـآعه ثمآن ويرجـع السـآعه

وحـده..يتغـدى ونـآدر م يـرجـع لهم..وبعـض الآحيـآن يضطـر يرجـع.. ومن سافـر عبدالله وجت

ولآيف..بس أروح لأهلي الصبح..لآ رآحت المدرسه..والباقي هي متكفله فيه...ي ب عوونك

بس..وازقني بطـفل يفح قلووبي وقلب رآشد...



**عبــداللــه**


حـآس بندم فضيـع..للحي اتذكــر ملآمح ولآيـف...طفلــه وربي طفلـه..حتى سوآلفـهـآ معي طفلـه...أكبـر

مقلـب اخذته بحيـآتي زوآجي منهـآ..م توقعـت شخصيتهـآ كـذآآ..توقعتهـآ قويـه..حـآلهـآ حـآل

شيهـآنه..حـآلهـآ حـآل سلطـآنه اللي أمي تحتـرمهـآ كـل هالآحتـرآآم..حـآلهـآ حـآل أخوهـآ اللـه

يــرحمه..ليـه حظـي أنـآ نحـس؟..م اخـذت الآ أردآهن..هذآ رآشـد يشـآهق بـآسم شيهـآنه

مشـآهق..وحتـى سنـد وأمي وخوآتي يحتـرمونهـآ...ثقيـله ولآ تسكـت عن الحق..مو نفـس ذي حتى م

تعـرف تسولـف.. رد نفس النـآس م تعــرف تـرد.. تستحـي بشكل ينـــرفز...شخصيـتهـآ مضطربـه..تقعـد

تعـآنـدني.وتسووي نفسهـآ حــرمـه متزوجـه..من أعمـل حـآلي معـصب

وأصـآرخ..خـآفت..وتـآسـفت..وتغـآلي بالآعتذآر والآسـف بعـد..بعض الآحيـآن تكسـر خـآطري..بس

أفعـآلهـآ تجبـرنـي..أحس اني مهمووم كـثيـــر..جـت لنـآ دوره عمـل لمده شهـريـن..وسجلـت

اسمـي..وجتني الموآفقـه...وعزمـت على الـروحـه..وطبعـآ ولآيـف الخبلـه سمعـت سفـر

انهبـلت..وتتـرجـآني أخـذهــآ معـي..وانـآ ارفـض وأقولهـآ درآستك..تقول قلعتهـآ..لمآ عطيتهـآ الـــرفـض

القـآطـع..أبي أبعـد..أحـس أفكـآري ملخبـطه..والبعـد لآزآدت المشـآكـل يمدحونه..مشـآعــري تجـآه

ولآيـف مـآنيـب قـآدر أحددهـآ للحيـن..بعـض الآحيـآن احس اني أحبهـآ بجنوون..وكـثيــر أحيآن أحس اني

أكـبـر أجــرآم بحـق نفسي اجــرمته أني أخذتهـآ..وأصـــريـت عليهـآ... رغم ان سـآلفتهـآ خـــربت

بالبدآيـه بس سعيـت لهـآ بنفسي...لكـذآآ ندمـآن وكـثيـــر..هذآ جزآي اني زعلـت أمي..وأصــريت على

سنـد يكلـم أبوهـآ بعـد م حلـفت أمي علي اني م اكلمه..ي الـله عسـآهـآ خيـــره..والبعـد تــربيـه

لهـآ..يمكـن تعقل شوي..وتحديد لمشاعري...علشان ارسي على بـــر..قبل لآ يـــربطنا طفل ويصيـــر

ضحيه بينا...سجلتهـآ ببـآص..للحين موقفها لما نزلـت جنـآطي وجنـآطهـآ..بـآقفل شقتـي..واتـــركـهـآ

عنـد اهلهـآ..صعـدت للشقـه..ودخلـت وشفتهـآ تنـآظر الشقـه بدمووع وهي لآبسه عبـآتهـآ..ووجههـآ

الحلوو مكشووف..قـــربـت منهـآ وأنـآ أحـآوط وجههـآ بيدينـي..وبحنيـه:ليـه هالحـزن كلـه شهــريـن

ورآجـع؟..

ارتمـت بحضني بقووه..وبوجـع:خذنـي معـك..لآ تتــــركـني..

قلـت بحنيـه وأنـآ أمسـح على ظهـرهـآ:ودرآستـك..هالسنـه آخـر سنـه لـك..وم بقـى لـك الآ هالثلآث

شهور..وتخلصين من الثانويه بكبــرها...أبغـى شهـآدتك هديـه سلآمتـي من السـفــر..

قـآلـت ببـرآه موجـعه وهي تمسـح دموعهـآ بيدهـآ وتنـآظـــرنـي بطفولـه:خبـري باللي مسـآفــر هو اللي

يجيـب الهـدآآيـآ..

ضحكـت وانـآ اخذهـآ من جديد لحضنـي:ههههه...عـآد عندي بـآعكـس الآدوآر..وبعـدتهـآ عني وأنـآ

انـآظر وجههـآ..وبجيـب لـك هديــه بس هــآآآ..وبتهديـد..م بتلمسينهـآ الآ لآ شفـت النسبـه اللي تفتح

النفـس..


لووت بووزهـآ..وجـــريتهـآ معي..وأنـآ اقوولهـآ تغطـي وجههـآ..ولآيـف تجـــرني بالسوآلف تبغـى

الطيـآره تفوتنـي...هالبنـت خبلـه وربي..وديتهـآ لأهلهـآ..ومن نزلـت وبدمووعهـآ..وجعنـي قلبي.. رغم

اني علشـآن ابغى أسكتهـآ رجـعت لهـآ جوآلهـآ..بس دموعهـآ م وقفـت...استغــــفـرت ربي..وانـآ اركـن

سيـآرتي..وانزل أسلم على امي وأخوآني..وقلبي متضـآيق على ولآيـف..بس لآزم ابعـد..يمكـن بالبعـد

تتغيـر أشيـآ كثيـره..أدري اني أكـن شعور وكبيـر لولآيـف..وم أنكـر بعـد اني انصدمـت بشخصيتهـآ اللي

طلـعت غيـر اللي تصورتهـآ..بس عشـت معهـآ لحظـآت حلوه..وصـآرت جزآ م يتجزآ من ذآتـي..بس

هالجـزآ كـثيـــر أحيـآن يـآذينـي..فلآزم لـه اعـآده تـــرميــم جديده..وهذآ بالضبـط حـآلي مع ولآيـف..أنـآ م

اعيب عليهـآ شي مـآهوب زيـن..وعيبـهـآ صغـر سنهـآ والسذآجـه الزآيـده..يمكـن طبيعـه تــربيتهـآ

وخـآصـه ان عمي أبو رآكـآن شخصيـه شديـده...سـآهمت انهـآ تـــركتهـآ كـذآ..ويمكـن بوجود خوآتهـآ

وشخصيـآتهن القويـه..كـآنت هي بالظل..م أنسـى وش سوت أختهـآ سلطـآنه بسنـد أخوي

ونسوآنـه؟..امسـحت فيهم البلآط وبقمـه الذوق..وليمـآ الحيـن سنـد م يدووس عتبـه بيـتهم...وشيهـآنه

المتيقضـه دآيمـآ...وأسلوبهـآ البـآرد مع حـــريـم سنـد..وحدود حطتها للجميع..سوآ لحــريم سند او حتى

امي..احتـرآمهـآ لآمـي.. رغم انهـآ لآ غلـطت امـي أو قـآلت شي غلـط.. ردت عليهـآ ولآ خـآفت..بس

بـآدب..وتسكـت أمي بخجـل...أو يمكـن لآنهـآ انحـرمت من كـل شي..أبو بصحتـه وعـآفيته..أخو على

هالدنيـآ..طلعـآت ولبس وسفـرآت حالها حال بنات جيلها...نفضت هالآفكـآر..وأنـآ أسمـع تـــرحـيب أمي

فيـني...نزلـت على رآسهـآ وانـآ اقبلـه بعمـق..وبعده سلمت على سلوى من بعيـد..وثوآني وارتموآ عيـآل

سنـد بحضنـي..شوي وبعدتهم..عني.وأنـآ أودع الكـل..وأطلـع للمجلـس..وكالعـآده..سنـد وشيبـآن حـآرتنـآ

يسولفوون..سلمـت عليهم..ورجـعت سلمت على سنـد بحـرآره وانـآ أودعه..قـآل بيوصلني للمطـآر بس

رفـضت...بـآوقف سيـآرتي بالمطـآر..استنيـت رآشـد شوي وم جـآ..اتصلت عليـه..وقـآل ان عنده رمـآيـه

اليوم..وم يقدر يستـآذن..ودعته بالجوآل..وطلـعت..وانـآ متضـآيق اني م ودعتـه... رغم اني متعشي معه

أمـس..هو وسنـد...

وهذآ لي أربع ايام مفارق ولآيف ومفارق المملكه بكبـرهـآ..م أنكـر اني فقدت ولآيـف وكـثيــر..أعتدت

عليهـآ تحت ظلي...أكلمها بالجوآل..وكل م كلمتهـآ صـآحت..وقـآلت لي أرجـع..



**مــآجــد**


ضغووط من كـل صوب تجيـني..شغلـي وغثـآه الزآيـد...زوجـتي اللي كـل يوم بحآل..والهم ألآكبـر عيـآلي

ونفسيـآتهم المنعكسـه...انطوآئهم زآد أكثــر..وأحسـهم بعدوآ عنـي..وريوف قلـت لهـآ تنـآم مع اختهـآ

وانهبلـت..وزعلـت..صــرت أنومهـآ عند أختهـآ واجلـس عندهـآ لمـآ تغفـى..ولمـآ أتـآكـد انهـآ نـآمت أقوم

منـهن..أرووح لغـــرفتـي..وم أوعـى الآ نـص الليـل..بصيـآحهـآ تـآلي الليـل..وأقوم لهـآ..وحلـفت بعـد م

أتـــركهـآ..بعـد م قطـع قلـبي شهيقهـآ ودموعهـآ..حسـيت قلبي ينطـعن طـعن..واللـه وصلـت الموت ولآ

طلـته..لآبووهـآ من حـــرمـه..ولآبووه من زوآج..كـآنه بينزل دمووع ريوف... رضت حيـآهـآ اللـه..م

رضـت بيـت أهلـهـآ يضفهـآ..أبدى م علـي عيـآلي..وقلـت هالكلآم..وزعلـت..وأنـآ مو مهمـه عندك..أنـآ م

انكـر انـي أغليهـآ..بس لو تموت م توصـل ربـع غلآ عيـآلي..وزعلـت لهـآ يوميـن ورضـت..بس صـآيـــره

جـآمـده..حـآولـت أقــربهـآ هي وعيـآلي مع بعـض..بس م قـدرت...صحيـح أنـآ م أبغـآهـآ تتدخـل

بخصوصيـآت عيـآلي..بس مو لذي الدرجـه..أبغـآهـآ تكون معـهم..بس بحدوود منــرسمـه..وأنـآ م انكـر

انهـآ بعـد تحـآول..بس عيـآلي جـآمديـن..عيـآلي شخصيـآتهم غـــريبـه..هآدييــن كـثيـــر..بـس لآ

انفجـــروآ انفجـروآ..وزآدت حده طبعهـم بعـد وفـآه امهم..صحيـح صـآروآ قــرآب من بعـض أكـثـر..بعـد م

كـآنوآ أربـع وعشـرين سـآعه مضـآرب...والحيـن نـآدر م يتخآنقوون..قبـل يوميـن جـآلس كالعـآده

بالصـآلـه فوق..أحـآول بـــريووف تنـآم..وهي الفن ذآبحهـآ تبغى تــرسـم..حسيـت بولـدي الكبيـر يطلـع

من غـرفته..استغربت وسـآلته وش فـيه؟...وحسـت بقلبي انقبض وهو يقولي انه تضـآرب هو وأخته

ومو قـآدر ينـآم وهي زعلآنـه...ورآح لغــرفتـهـآ وتبعـته بـآلم وهو يصحيهـآ..وهو يتعـذر لهـآ..ويترجاها

تـرضى..وهي نـآيمـه وعصبت عليه انه صحـآهـآ..وبعـد م قـآلت لـه وهي معصبـه:خلآآآص واللـه

مـآنيب زعلآنه..بـآنـآم..بس فكني...

وطلـع لي وهو فــــرحـآن..ورجـع ينـآم..وانـآ رجـعت لقدري.. روووفه مثـل م تقوول أمـي..وهي تلوون

وتشخبـط..وأنـآ قلبي موجـووع...فقدآن أمهم وحدهم..المحنـه لمتهم على بعـض..الكل يقول لي..أبـآلـغ

بتفسيـرآتي لشخصيـآت عيـآلي ودلآلي لهم..بس أنـآ احـس بهم..أعـــرفهم اكـثــر من انفسـهم...م أحد

يفـهم عيـآلي كـثـــري..ي رب عوونـــك ورحمتك بس...



**ولآيـــف.**


عبداللـه سـآفـر..مدري ليـه حسيـت بضيق فضيـع وانـآ أودعه؟..تـــرجيـته يـآخذني معه بس

رفض..مدري ليـه حسيت انه يبغى يتخلص مني؟...رجـعت لبيـت أبوي..وانـآ متضـآيقه..وأبوي انـــرعب

لمـآ قلت بـآطول عندكـم...م أنسـى علآمـآت الـرآحـه اللي اكتست وجـه أبوي..لمـآ قلـت بيسـآفـر وانـآ م

أقدر أروح معه علشـآن مدرستـي..كـرهت المدرسـه فوق كـرهي لـهـآ..بس هـآنت..شهـرين ونص

واتخلـص منهآ ومن غثـآهـآ... رجـع عبداللـه لي الجوآل..علشـآن أقدر أكلـمه...بس مدري ليـه م

فـــرحت فيه؟..يمكـن سفـر عبداللـه ضيق علي..وخــرب علي فـــرحتي بـــرجـعه جوآلي لي..يكلمني شبه

يومي..واذآ م اتصل اتصلت انا عليه..م توقعت بافقده كذآ..وحتى صاحباتي مالي مزآج اكلمهن..حاسه

ديم متغيه علي..وصايه مجتهده زيـآده..وغصب عني غت وانا اشوف حتى المدرسات يمدحونها..انها

تغيره..وهي تقول آخـر فصـل..وابغى المعدل يكوون مشـرف..وهديه عبدالله صارت لي حافز..صــرت

اجبـــر حالي أدرس..وديم شجعتني...واللي م استوعبه أطلب شيهانه تشـرحه لي..آو ديوم تشـرحهه

لي....أما سلطانه م أفكـر أطلـب منهـآ شي..لأنهـآ صـآيــــره لآ تطـآق..واربع وعشـــرين سـآعه

معصبـه..وتنافخ...والآ نـآيمه..اللـه يعيـن جــــرآح رآح يدخل الجنه بسبب صبـــره عليها..وأحسن شي

مسويه م يخليها تجي دآيما عندنـآ..كل أسبوع مـــره..وبعض الآحيان كل أسبوعين...وهذآ نظامه

معاهـآ..حتى أول زوآجهـآ لآ جيت بـآقولهـآ تجي..تعصب علي شيهـآنه..تقول رجـآل وحــرمـته..مو

تضـآيقين شيهـآنه..ومسيـآر هو لآ رآح ولآ جـآ..ورجلها شكله عســر..لأآ اشتقتي لهـآ عندك التليفون

اتصلي بهـآ...واذآ هي بتجي..بتجي من حآلهـآ لآ تقوليـن لهـآ انتي...



**عقــآب**


حـآس بــرآحــه محـآوطــتني..حتى الوجــع فـآرقنــي...أحــس المووت دنـى..ي رب انك تحـسن

خـآتمــتي...ي رب ي كـريم..ووجـه رآكـآن مـآهووب مفـآرقنـي..حتى بالحلـم يزوورنـي...أشووفه

بزوآيـآ غـــرفتـي..أسمـع صووت خطوآتـه وضحكـآته بـآذنـي..أفز من النوووم..وأنـآ اقوول يمكـن كـل

اللي عـآنيـته يكون كـآبووس..ويدخـل علـي رآكـآن وبيـده شهـآدتـه..وأزفـه لعـــرووسـه..بالبشـت

الآسوود..وأرقـص بعـرسـه...وأشوف أكـبـــر عيـآلـه..ويتم يسنـدنـي بيـده لحـد المسجـد بكـل

صلآه...ويحججني ويعمــر لي..وبعدهـآ ينطـقني الشهـآدتيـن يوم يجـي يومـي..ويغسلني ويدخلـني بقبــري

بيديـنه..ويصلـي علـي..ويـآخذ عزآي..ويصـيــر سنـد لعمتـه وخوآتـه من بعـد عيـني..ويتم يذكـرني

بخيـر..ويدعـي لي..ويتصدق عنـي..بس كـل م صحيـت..حزنت حزن أحسـه بيطلـع بــروووحـي..وانـآ

أشوف حـآلي ممـدد..م أقدر أشـــرب مـآي بيدي..لآ حول ولآ قووه لي..لو تـدخل كلآب علي..واللـه

لتنهـشني ومـآنيـب قـآدر أردهـآ عنـي...وصووت رآكـآن مـآهو الآ حلـم...ورآكـآن تحـت التــرآآآب ومن

سنيــن...ي رب عجـل بيوومـي...ي رب أرجـآك تعجـل بـآخذ أمـآنتي..وتـآخذ هالــرووح اللي مـآهيب

رآضيـه تفـآرق هالجسـد الميـت...ي رب أبغـى أرتـآح...واريح من حولي..شـآقي هالشيهانه معي..كـل

يوم وكـل فـــرض...والله ي لولآآ ان بدريـه بهـآ حيـل لي..كـنت قلت لشيهـآنه تتم عند رجلهـآ...بس م

اقدر أفووت فــرضـي..م اقدر..م أبغـى أكوون طوول عمـري ملتزم بصلآتـي..وبـآخــر عمـري

تـآركهـآ..بحجـه م أحدن يسـآعدنـي أقووم بهآ...أبغـى لأخـر نفـس..موآضـب على صلآتـي..وذاكـرك ي

رب..ي ب مطـمعي بـفــردووسـك ونعيـم جنـآتك..مع النبـي والصـآلحيـن..وعسـآني ملآقي أبوي وامي

ورآكـآن وامه وكـل صديـق ومسـلم بهـآ...ي رب ي مجيـب الدعـآ...



**ام سنــد**


عبداللـه ي بعـد عيـني سـآفـــر...وحتى حـــرمـته م أخذهـآ معه..تونسـه وتخدمـه بهالغـــربـه..أنـآ

زوجـته أبغـآه يـــرتـآح..من هالسفــر لبلآد الكفـآر بلحـآلـه..وهذآ هو تـــركـهـآ ورآح..زفـرت بتعـب..قبـل

يوميـن جـت سلمـت علي..وشكـل شيهـآنه جـآبتهـآ..غصب عنهـآ..لأآنهـآ جت زعلآنه...تذكـرت عبداللـه

وضيـقه..اول عـــرسهم حسـيت الدنيـآ أظلمـت بعيوني..ولدي حتى م صـآر يجيـني..يجـي دقـآيق يسلـم

ويـرووح..بس شهـر..وصـآر مقـآبلنـآ..صحيـح بالآول فـــرحـت..بس بعـدين تضـآيقت..عبداللـه مـآهوب

مـــرتـآح..ولـدي وأعـــرفـه..وي خوفي يكون مـل ولآيـف..اللـه يستـر منك ي قلـب أمـك..وتـرجـع لي

سـآلم..هالعيـآل شـآقيـني صغـآر..وذآبحيـني كبـآر..وم أحد مـــرضيـني الآ هالسنـد..عسـآني م اذوق

يومـه...بس لو انه يـرجـع بدوور..ويـــربـى رآشـد بيـنهم..بس معنـد..وعـآيف..وسنـد لآ عـآف الشي..م

يـــرجـع لـه لو ايش؟..وسلوى هي الفــــرحـآنه..عسـآهـآ دووم..وحـآلهم سمـن على عسـل..أمـآ رآشـد

وآآآه ومليوون آه من رآشـد..للحيـن مجـــرووحـه منه وهو مكـذب علي..وانـآ ليلي كلـه أصيـح

عليـه..والضيق م تـــركـني..واصلي وادعي له...ولمـآ أجهضت حـرمـته ووآجهته..يقول انتي اللي

حديـتني..قلت لـك يمـه لآ تجيبين سيـره الحمـآل..وتونـآ معـــرسيـن..بس انتي بكـل مجلس وكـل مكـآن

تجـــرحيـن بي وبحـرمتي..كان لنآ عشــرين سنه معـــرسيـن..وكـآن السـآلفـه بيديـنـآ..وكلمـك سنـد وم

سكـتي..فقلـت أقول كـذآ وارتـآح..وبنـت النـآس بذمتـي..وبـآتحـآسب عليهـآ بكـره..ويتيـمه وم بغـى

حوبتهـآ تلحـقك..وم أبغـى احد يجـرحـهآ..وانا ساكت...وانتي أمي م اقدر أرد عليـك..واتمـآدى

عليـك..فقلت المــرض بي وخلـصت..

يوومهـآ تميـت أصيـح..واسبوع م كلـمته..وجـآ ونزل على رجلـيني..وم هـآن علي..أزعل عليـه

اكـثـــر..يومهـآ دعيـت على حـآلي..دآم ولـدي يفـآول على حـآلـه بالمـــرض..علشـآن اسكـت عنه ويفتك

مني..تمنـيت اني ميتـه ولآ صـآر اللي صـآر..اللـه يــرزقـه بس..والحيـن قلبي موجـعني أبغـى أسـآل عن

حمـآلهـآ..والآ شقال لها الطبيب..بس مـآسكـه حـآلي..حلـفت على حـآلي..لو تمــر سنيـن..أني م افتـح

هالموضوع مع رآشـد..ودآمـه رآضي..اللـه يعيـن قلبي ويصبـره..ويبلـغني بشووفـه ولـده او بنتـه...



**سلــوى**


فـرحـآنه والدنيـآ مو سـآيعتنـي..حلو شعور ان زوجـي لي وبلحـآلي..مغيــره بحـآلي كـثيـــر..ومهتمـه

بـآدق التفـآصيـل..وغـآيتـي رضـآه وبس..م ابغـآه يفكـر مجــرـد تفكـيـر انه يــرجـع بدور..أو يـآخذ وحـده

ثـآنيـه..واعيـد معـآنـآتي القديـمه..كـآفي وجود رآشـد ولـده..يذكـرني انـه كـآنت وحـده ثـآنيـه تشـآركـني

بـه..بطلـت لقـآفتـي وعنـآدي..اللي دآيمـآ كـآنت سبب كبيـر لخنـآقـآتنـآ.. رطبـت لسـآني بكلآم

معسوول..وهو تجـآوب معي وكـثيــر..صـآيــر يضحـك ويسولـف معي..وأحسـن من الآول..أحس اننـآ

تقـآربنـآ اكـثـــر من الآول....أرهـقت نفـسي بالآهتمـآم بـه..بس حلـفت بدآخلـي..انـه لو جــرحــني..وفكـر

بوحـده ثـآنيــه..عقـب كـل هاللي أسويـه..بيكوون عقـآبـه يومهـآ شنيـع...وعمــري م بـآســآمحـه

وقتهـآ...وخـآصـه لمـآ جـــريـته بالكلآم..وحلـف لـي انه م بيـرجـع بدور..لأن لو رجـع بدور م بـآقدر

أعـآرض وقتهـآ..خـآصـه اذآ جـآني..من نـآحيـه ولـدي..وبـآربيـه بحـضني..ومن هالنـآحيـه

ارتحـت..وعسـآهـآ تعـــرس بـآقـــرب وقـت..علشـآن ارتـآح اكـثـــر..أمـآ مسـآلـه انـه يـآخذ حـــرمـه

ثـآنيـه..بيكووون هنـآ مووتـه حلآل بوقتهـآ...وي عسى عيوونه تنعمـي عن كـل حـــرمـه غيـــري..ي رب

ي كـريم..



**مضـآوي**


تعـبت من حيـآتي..وكـرهت عيـشتي..بس اللي خلآنـي انطـم وابـلع لسـآني..مـآجد وهو يقولي بكـل

صـرآحـه..أنتي غـآليـه عندي..بس عيـآلي أغلـى..وانتي مـآخذتني وتدرين ان بـه أربـعه أيتـآم

بـــرقبـتي..ومـآنيب بـكاسـر خوآطـرهم..لو ايش م كـآن؟..وفتـره وبتعدي..ومن أول يوم لنـآ مع

بعض..وضحت لـك طبيعـه عيـآلي..وتعلقـهم بي..وأنتي حـــره باللي تبغيـنه..بس أرجـع وأكـرر اني

متمـسك بـك لآخـر لحـظه..

شفتوآ التنـآقض ي نـآس...واللـه م ابغى شي..بس على الآقـل أحس اني سـآكنه معهم بالبيـت..أحس اني

متزوجـه..أحس ان لي مكـآنه عنده..مو حـآلي حـآل الكنب..لآ جلسنـآ سوآ..طنـشني ولآ حتى

كلمـني..اهتمـآمه كلـه لعيـآلـه..وحتى بالنوم تلـزق فيـه بنتـه..لمـآ يطلـع معهـآ..وبـآقي وقتـه

لشغلـه....ويطـآلبنـي أصبـر..واللـه انـآ صـآبـره..وكثـيـــر بعـد..ومقدره الوضـع..بس عيـآلـه لآزم

يتـآقلمون على وجودي..واني صـرت شي ملزوميـن فيـه بحيـآتهم..مثـل م انـآ ملزومـه فيهم..واللـه اني

أحبهم ويكسـرون خـآطـــري..وبخـآطري أقـــرب منهم..بس مـآني عـآرفه كيـف؟...عمـري م عجزت عن

شي كـثــر م عجزت عن التقـرب منهم...لآ جيـت اسولـف معهم.. ردووآ علي بـآدب وسحبوآ حـآلهم..ي

يـــرووحون لجدتهم أو لغـــرفتهم..ويسكـــرون البـآب عني...بس بعوون اللـه بـآقــــرب حـآلي غصبـآ

عنهم..وي انا ي هم...وغصب عنهم بيحبووني..



**ديـــم**


خطـبني ولـد خـآلي..بس رفـضت..زعلـت أمي وعصبـت..بس عنـدت..وقلـت لآبوي اذآ يبغـآني..ينتـظر لمـآ

اخلـص الجـآمعه..م يبغى ينتظــر..الله يزقه بغيـري.. بنـآت النـآس مـآليـه البيوت..وامي انهبلـت..حـآولـت

فيني وصـآرخت بس رفـضت..مستحيـل ادخل بحيـآه جديـده وأنـآ مـآني مستوعبـه فيها شي..وخـآصـه

وانـآ أسمـع لولو وسوآلفهـآ عن حيـآتهـآ.. رجـعنـآ نفـس الآول..واكـثـــر بــعد.. رجـعت انـآ القويـه

والنـآصـحه دآيمـآ..ورجـعت لولو المتخبـطه والضـآيعه والخـآيـفه..انصـدمت من حب لولو لزوجـهـآ...م

توقـعتهـآ تحبـه..كـآنت م تتكـلم عنـه..بس اذآ تبي تغـآيض البنـآت وتكـشخ فيـه..قدآم البنـآت بالطلـعه من

المدرسـه..وسوآلفهـآ كانت عن الآمـآكن اللي يـــروحونهـآ..واللي يجيـبه واللي يسويـه..يعني زوآجهـآ

لـه بس علشـآن الطـلعـآت والدخلآت...بس الحيـن غيـر.. رجـعت هـآديـه..وحتى المكيـآج م تحـطه من

سـآفـــر..مدري حزيـنه على فـــرآقـه؟..والآ لأنهـآ رجـعت لبيـت عمي عقـآب..وتحجيـره الكبيـر..بس

أتوقـع انهـآ حزيـنه لفــرآقـه..لأن من فتـره طويلـه صـآرت م تحـط مكيـآجهـآ ذآك...اللـه يهديهآ

بس..ويـــرزقنـي بصـآلـح أمـري..وعسـآني أجيـب نسبـه حلووه..وأحقق ذآتي..ولمـآ اكوون

مستـعده..بيجيـني نصيبـي اللي كـآتبـه اللـه لي...سوآ ولـد خـآلي أو غيـره...



**ألعمــه**


أحـس الكبـر هد حيـلي..أحس ان عجزت خلآص..صـآيـره غصب أقوم..أكـآبــر على حـآلي قبـآل

البنـآت..م ابغـآهن يحملـن همي بزوود...كـآفي شيهآنه مقـآبلتنـآ يوميـآ..ي ليـتني تـآمـه على شووفي

وبس..كــآنت انحلـت مشـآكل كـثيــره بحيـآتنـآ..شيهـآنه رآشـد مـآهوب تـآم سـآكـت على هالوضـع..وهي

بنفسهـآ تتعـب..قبل يـآذن تجي تجهز عقـآب لصلآته..اللي يزعـل ويتعكـر مزآجـه طول اليوم لآ م صلاها

بوقته..الله يثبته بس..والله يعين شيهانه..ويعمـي عيون رآشـد عن كـل عيـب بهـآ..ويـــرزقهـآ بالضنـآ

الصـآلح..على بـــرهـآ بي وبـآبوهـآ..ي بعـد عمـري شـآيلتنـآ على رآسهآ..ي الـله تهدي سـرهـآ

وتــرزقهـآ وين م التفت؟..وتكـبــر بختهـآ وتزينـه..وعسى رآشد م يشووف حليله غيـرهـآ...وتـــرزقهـآ

بالعيـآل الصـآلحيـن ي رب ي مجيـب الدعـآ...وتهون على سلطـآنه ولآدتهـآ..ي بعد عمـري الوحام

شاقيها...وتـــركـد ولآيـف وتنجحهـآ بهالسنـه وبالنسبه اللي تبيهـآ...



**جـــرآآح**


مصدووم من حـآلي..مو طبيـعي اللي فيـني..أحـس أشيـآ كـثيـره تغيـرت فيـني..ومن عــرفـت انهـآ

حـآمل..حسيـت قلبي ينبـض بنبضـآت مجنوونـه..ومحجـه لي...أحس حبهـآ زآد لدرجـه صـآرت

تخـنقـني..من أشوفهـآ احـس اني أنهبـل.. رغم لسـآنهـآ الطويـل..نظرآتهـآ الللي تنتقـص مني

والمستصغـره شـآني..مثـل نظرآت اخووهـآ بالضبط..الآ اني صـرت أسفههـآ..أفــرض علـيهـآ

قـــربـي..أفـــرض عليهـآ اوآمــري..وهي تعـآند وبعدهـآ تسكـت عني..حتى اهلهـآ..م أتـــركـهـآ تووح

لـهم...أخـآف على اللي ببطـنهـآ منها..عـآرف ومتـآكـد انهـآ تكـرهــني..وم أبغـى أخـآطر بسلآمـه ولـدي

اللي ببطنهـآ..مليون مــره جيـت وبـآقولهـآ كـل شي بس أتـــرآجـع..م أقدر أفضـح كـل شي..مهمـآ كـنت

وآثـق بهـآ..بس اللي بــرقبـتي حبـل..أبووي وهو أبووي م يعــرف عنـه شي..وسلطـآنه دآمهـآ

زوجـتي..وأم عيـآلي..فمـآلهـآ خلآص مني..تحبـني تكـرهني.. راجع لها هالشي..القلووب مـآلي عليهـآ

سلطـه..ويكفـيني اني أنـآ أحبهـآ..وقلبي ينبـض لهـآ..أدري اني بـآهتمـآمي مطـفشهـآ ومكـرهـآ

حيـآتهـآ..بس غـصب عنـي..واللـه مو بيـدي..غمـضت عيووني بوجيـعه..وانـآ أتذكـر حـآلهـآ..لمـآ ولآده

جميـله..كـآن عندهـآ موعـد الصبح..ورحنـآ لـه..وقلـت نمـر جميـله نبـآرك لهـآ ونتحمد لها

بالسلامه..لأني م رآح اتـركهـآ تطلـع من البيـت بعـد..أخذنـآ بوكيـه ورد..وتوجـهنـآ للمستـشفى..امي

كآنت عندهـآ..وهي ولـدت على السـآعه سبع ونص الصبـح..وحنـآ رحنـآ قبـل آذآن الظهـ

بشووي..دخلـنـآ..وسلمنـآ..وشووي ونزلوهـآ من غـرفـه الولآده...وهي كـآنت مخدره للحيـن مو

وآعيـه..وتوون بووجـع وتنـآدي أمي..وأمي عندهـآ تصيـح وتمسـح على رآسهـآ..أنصدمـت من سلطـآنه

وهي تمـسك يدي..وتضغـط عليهـآ..لفيـت لهـآ بدهشه..وشفتهـآ تـــرجـف ووجهـآ احمـر وغــرقـآن

بدمووعهـآ..انفجـعت:علآمــك...

قـآلـت بصووت مبحووح وهي تشـآهق وكان رووحها بتطلع:خذنـي البيـت..

استـآذنت من امي..اللي مو منتبهه لنـآ..وتصيح على جميـله وطلـعنآ..وسلطـآنه بس ركبنـآ

السيـآره..انفجـرت وهي تشـآهق..وانـآ اهدي بهآ واسـآلهـآ شفيهـآ وهي م تـــرد..وصلنـآ البيـت..وهي

بســـرعه صعـدت فووق..ومنآل تنـآظرنـآ مصدوومـه..تحسبنـآ متخـآنقيـن..سفهتهـآ وصعـدت

فووق..وانهبلـت وانـآ اشووفـهـآ رآميـه حـآلهـآ على الســريــر..ومنسـدحـه على بطنهـآ..وتنتحب...

رفعتهـآ من كتووفهـآ وأنآ اصـــرخ:أنتي مجنوونـه..بتذبحيـن الولــد ي خبـله..أنتي وش اللي هبـل

بـك؟..م تقوولـين..

ارتمـت بحـضنـي وهي تضب صدري..وبصــرآخ موجووع:تبـغى تعـرف وش اللي هبـل بي؟..هبـل بي

شووقي لآمـي...أختـك لمـآ طلـعت من الولآده م نـآدت أحـد..الآ امـك...وم أحد مقـآبلهـآ من امـس الآ

امـك..بس أنـآ من أنـآدي؟..ومن بيلبيـني؟..أمي ورآحـت..ببلـع الوجـع واسكـت مثـل كـل مـــره..من

بيمـسح على رآسي..من بيهديـني ويسـآعدنـي..ويوخـر عني الوجـع..

حسـيت قلـبي ارتجـف وبقووه..شديـت عليهـآ بحضنـي اكثـر:أنـآ مووجوود...نـآديـني وبـآلبيـك..وم

بـاخليك ابد..بـآمسـح على رآسـك..وأمي هي امـك..

صـرخـت بوجيـعه والـم:لآ أمك مو امي..أنـآ امي رآحـت ولآ عآدهـآ رآجـعه..وابتعـدت عني وهي

تنـآظرني بوجيـعه...وصدقـني م بـآنـآديـك..ولآ أبغـآك تمسـح علـى رآسي...وانت الوحيد اللي أبغـآه

يتـــركـني...فكـني منـك..ومن شـــرك..

نـآظرتهـآ بصدمـه وهي تبـعد عنـي..وتدخـل الحمـآم..وهـي تضـرب البـآب..بقووه..أسمـع نحيبـهـآ

المووجــع...بس منعـت حـآلي أدخـل لهـآ..لأني مطعوون منهـآ..ومنجـرح وانا اللي عمـري م دآريت احد

مثل م ادآريهـآ...شووي وطلـعت..وكـل م فيهـآ شـآحب ووآرم..والمـآي يتسـآقط منهـآ..نـآظرتني بنـص

عيـن..وهي تفـرش سجـآدتهـآ..وتلبس جلآلهـآ..وتكـبــر..وتصلـي وتصيـح...لمـآ خلـصت..وانسدحـت

على السجـآده..وبجلآلهـآ..وتـــركتهـآ ورآي..وأنـآ مثقـل بالووجـع منهـآ..ومن حـآلي..بس م اقدر

ألومهـآ..هي م تعـرفنـي...وكـل اللي تعــرفـه عنـي مقزز ويكـرهـآ فيـني...ي رب عوونـك بس...

هالكلآم من اربـع أيـآم..وهي للحيـن نفسيتهـآ تعبـآنه..طلـعت جميـله من المستشـفى..وهي للحيـن

منفسـه..والحمـآل زآيد طبعهـآ حده..وعنـآد مو طبيـعي..وحسـآسيتهـآ شـديــده حيـل..م تقبـل كلـمه...اللـه

يقوومهـآ بالسلآمه بس..ووقتهـآ اعـــرف شلوون اربيهـآ وأطلـع عذآب هالآشهـر من عيوونهـآ...


موآآقــف ســـريـــعه..

~~~~



بغـرفتهـآ وبنـص الليــل..على الجوآل..

بهمـس صـآدق:اشتقـت لــك..

ضحـك بقووه..وبحنيــه ورومـآنسيه شديده:أيـــش؟..م سمــعت..

بدمووع وصووت أنفـآسهــآ هز كـل مشـآعـره:عبداللـه أرجـع..وبتهديـد بـريئ..والآ تــرآني

بموووت...وبهمـس نـآعم..واللـه أحبـك حيـــل...



^^^^


بغـرفتــهم الـرآيـقه بـــروقـآن أصحـآبهـآ..

بعــد منتصـف الليــل..

بهمـس نـآعم وهي تمسـح على صدره:حبيـبي أدري اني مقصـره بحقـك..بس..

حـط يـده على فمـهـآ..يمنعهـآ تكمـل..ويدهـآ الثـآنيـه يقبلهـآ بعمـق:لآ تقوليـن هالكلآم ي قلبي..وم

نـآقصنـي شي...يكـفيـني وجودك حوآلـينـي...وانـآ أخـذتك وعـآرف ان أبوك وعمتـك بـآمـآنه اللـه ثم

أمـآنتك...وبـصدق وهو يحـط عيوونهـآ بعيونـه اللآمـعه..تدريـن لآ فقدتـك..وانتي ببيـت أبووك..وش

أصبـر حـآلي فيـه..

لمـعت الدموع بعيونهـآ..وبهمـس شفـآف متسائل:ايش؟..

ضحك وهو يحـك رآسـه,,وبعذووبـه مووجعه:أقوول أشكـر ربـك ي رآشـد كـل م تصبح

وتمسي..حـرمتـك بـآره بـآهلهـآ..وبكـره عيـآلك بيطـلعون عليهـآ..وبيبـروون بـك لآ كـبـرت والشيـب

غزى شعـرك...والمـرض فتـك بجسمـك..

ارتمـت بحضنـه وهي تحمـد ربهـآ..ان اللـه رزقهـآ بهالآنسـآن..ووآثقـه ان هذآ من بـرهـآ بـآبووهـآ

وعمتهـآ..وهذي دعوه والـديـن رآضيـن عنهـآ..ودعـآئهـآ للـه م خـآب..ووآثقـه ان ابوهـآ وامهـآ اللـه

يــرحمهـآ رآضيـن عنهـآ..وقبلهـم رآضي اللـه عنهـآ..لكذآ اللـه رزقهـآ بهالآنسـآن المثـآلي..لدرجـه

الوجــع...



&&&&


بغـرفتهـم بنـص الليــل..

مسكـت يده وهو بيطـلع من الغـرفـه..كالعـآده للي تنـآديـه..وبحنيـه:حبيـبي بـآبـدل ملآبـسي ودخلهـآ هنـآ..

نـآظرهـآ بصدمـه:بـس..

قـآلـت بثـقه:لآ بس ولآ شي..لآزم تتعود علي..بتنـآم اليوم بينـآ..وكـل يوم بتنـآم بينـآ..لمـآ هي تـــرفـض

تنـآم عندنـآ..

هز رآسـه مستغـرب..وهي أخـذت لـهـآ رووب بيـت وفوطتهآ..ودخلـت الحمـآم..وهو توجـه لبنـته اللي

سمـع صووتهـآ المنـذر بالبكـآ..فتـح البـآب..وارتمـت على جلينه وهو للحيـن منصـدم:بـآبـآ..تعـآل نـآم

عنـدي..ليه تتـركني؟..

تم سـآكت لمـآ استووعـب اللي صـآر..وضحك وهو ينـآظر وجـه بنتـه المحبب لقلبه وهي

مبـرطمـه..ورفعهـآ بيديـنه بسهوولـه وهو يطـيـرهـآ بالهوآ..وهي تضحك وتصـرخ

بخووف:بـآبـآ..خلآآآص..بـآبـآ..

نزلـهـآ وهو يدخلـهـآ الغــرفـه ويسدحهـآ على السـريـر..وبحنيـه وهو يقبلهـآ بقووه كعـآدتـه

الدآئمـه:اليووم حبيـبه بـآبـآ بتنـآم بغـــرفتـه..

ضحكـت بفـــرح وهي تهز آسهـآ بقووه..شووي وطلـعت بـــرووب البـيت الخفيـف..والفووطـه على

شعـرهـآ..وهي تضحـك:هلآ واللـه بـــرووفـه..اليووم بتنـآميـن عندنـآ..

قـآلـت بطفوولـه غـآضبـه:بنـآم عنـد بـآبـآ..

هزت لهـآ رآسهـآ بحنيـه..وهي تقـــرب منهـآ وتقبلهـآ بـــرقـه:صح بتنـآميـن عند بـآبـآ وعندي..

بـــرطـمت بزعـل وهي تنـآظــره..وتهـــرب من نظـــرآتهـآ..وهو يقوول: بـــرووح أتحمم وارجــع..

سكـر البـآب ورآه..وهي تســـرح شعـرهـآ..ورووفـه تنـآظرهـآ بتدقيـق..انتبهـت لهـآ..وبحنيـه: رووفـه

تجيـن تســـرحين شعـري..

هزت رآسهـآ بسـرعـه وحمـآس..وضحكـت مضـآوي..وهي تـآخذ المشـط وتعطيهـآ ..وتقـعد قدآمهـآ على

السـريـر..وهي وقفـت بحمـآس..وتسـرحـه بدقـه..ورغم الآلم..وغم ان شعـــرهـآ تقطـع بيـد

هالطـفلـه..الآ انهـآ استحمـلت..لمـآ امتلـت الدموع بعيوونهـآ..وبضحكـه:خلآص رووفـه..شكـرآآ..

ابتعـدت عنهـآ..وهذيـك تبـغى تســـرحـه أكـثـــر..وبطفووولـه:حلوو..أنـآ اعلف أسوووي...

هزت لهـآ مضـآوي رآسهـآ موآفقـه..وهي مفجووعـه من شعـرهآ..اللي انفـش..سـرحـته

بســرعـه..وهي تدهـن جسمهـآ باللوشـن..وتتعـطـر..وانتبهـت للصووت الطفوولـي:ايش ذآ؟..بجآ...أبغـى

منـه...

نـآظـــرتهـآ وهي وآقفـه عنـد جلينـهـآ والفضوول ينـط منهن..حـطت لهـآ لوشن..وحطت لها من نفس

العـطــر..واخـذتهـآ للسـريـر..وحـطتها بالوسط..وهي تمسـح على رآسهـآ..وتسوولـف معهـآ..ورووفـه

متجـآوبـه معهـآ..ارفـعت عيوونهـآ وانتبهـت للي وآقـف عنـد بـآب الحمـآم مصدووم..والفووطـه على

خصـره..هزت له رآسهـآ...واستووعب هو..وابتعـد يغيـر ملآبـسه..وهي تمـت تمـسح على

رآسهـآ..وتحكـي لهـآ قصـه..لمـآ جـآ هو على الجـآنـب الثـآني..وانسـدح جـنب بنتـه..اللي صـآرت

بيـنهم...تعلـقت بنتـه بكـتفـه..وبهمـس طفوولي نـآعس:حلووه ريحـتي بـآبــآ..

قـآل بهمـس شبيـه لهمسهـآ..وريحـتهـآ اللي تغلـغت بـآعمـآقه:أيـه بـآبـآ..

بنفـس الهمـس وهي مغمـضه عيوونهـآ ومبتسـمه:خـآلـه مضـآوي حـطت لـي..

قـآل بهمـس ممتـن والضحكـه الممتنـه مـرسوومـه على وجـهه:شكـرآآ خـآلـه مضـآوي..

وبعـدهـآ نـآموآ أحلـى نومـــه..نومـه رآحــه لمضـآوي واستقـرآآر حيـآتهـآ اللي كـآنت على

الهـآويـه....ونوومـه تتمنآهـآ ريووف طوول عمـرهـآ...بين أب وشبـه أم...ونوومــه رضـآ تـآم بالنسبـه

لمـآجد...



****

بعـد منتصـف الليــل..
بغـرفتــهم الفخمــه..

والظلآم محيــط بالغـرفـه..الآ من ضوو الآبـآجووره الخفيفـ..وتقلبها المثيــر للآعصـآب..

بمــلل من تحـركهـآ الدآئــم..وتـآففهـآ..وهي تحـآول تـرتـآح بوضعيـه للنووم..:يوووه سلطـآنه وبعـديـن

بنـآم..بيطـلع الفجـر..

بعصبيـه وهجووم:مو عـآجبـك.. رح دوور لـك مكـآن ثـآني..مـآني جـآبـرتـك..

بدوون كلآم..مد يده..اللي قــرصت خدهـآ بقووه..وصرخـت هي

بووجـع:آآآآآآآآآآي..جـــرآآآآح..وووووجع زين...وتحـآول تحـرر حـآلهـآ..لمـآ تـركهـآ..بعد م علم

وجههـآ...وبووجـع ودمووعهـآ نزلـت..سخــيف..

قـآل ببـــروود:موو أسخـف منـك..ووجع يووجعك...وي اللـه عن طوآلـه اللسـآن واخمـدي..بكـره ورآي

قعـده من الفجـر..

سكتت وسكـت هوو...قـآلـت بهمـس:جــرآآآح..

فتـح عيوونـه بملـل..وهو معطيهـآ ظهـره...وبهمـس شبيـه بهمسهـآ:هممم..

قـآلـت بضيـق وصووت نـآعس:أبغـى أنـآم شلوون؟..

تنـهد بمــلل وهو يجـلس على السـريـر قدآمهـآ..وعيوونـه حمـرآ من النعـآس:ي بنـت النـآس أنـآ مـآسك

النووم عنـك...ارحمـيني شووي واللي يـرحم والديـك...خلينـي أخمد لي سـآعتيـن..

امتلـت الدمووع بعيوونهـآ..وحطـت يدهـآ على بطـنهـآ المنتـفخــه..وبضيـق:أيـه كـله منك...لو م انت

كـآن انـآ مو حـآمـل..وكـآن نمــت بـرآحـتي..فمو تقعـد تعـصب..تتحمـل معـآي كـل شي...غصـب عنـك..مو

أنت تنـآم مـرتـآح..وانـآ أقعد موجووعه بلحـآلي..

حطـ رآسه بيـن يديـنه وهو يستتغفـر..يدري فيهـآ..م تعـرف تنـآم الآ على بطنهـآ..والحيـن بطنهـآ كبـرت

وم تقـدر..لكـذآ تـعـآني..والمغص م يخلـيهـآ تنـآم..بس هو وش بيـده يسآآوي..طرت عليه فكـره..ونـط

بسـرعه من السـريـر..طلع مخـآد كثيــره من الخزآنه..وحطـهن على جنبهـآ..نـآظـرته بـآستغـرآب:أيـش

ذآ؟..

قـال بهدوو:مو تبغيـن تنـآميـن..وتـــرتـآحيـن..أنـآ بنوومـك الحيـن...

استلقى جنبـهـآ وهو يقب لهـآ..ويخليهـآ تنسدح على جنـب..وجزأ منهـآ نـآيم على كـتفه..قـال بهمـس

هـآدي:مــرتـآحـه كـذآآ..

قـآلـت بـرآحـه وهي تتحـرك بخـفه..ونص ثقلهـآ طـآح عليه:اممم..الحمدللـه..كـذآ زيـن..

غمضـت عيوونـهـآ..وهو تم ينـآظـر لهـآ..ملآمـح وجههـآ اكتستهـآ الـرآحـه..اللي انعكست عليه

بالتالي..ينــآظهـآ بحب متمكـن منه..وهي قـــريبـه منـه كـثيــر...هالبنـت صـآرت تعـني لـه شي كـبيــر..مد

يده يمسـح على شعـرهـآ..وفتـحت عيوونـهـآ بحده:لآ تلمـسنـي..

انصدم من رده فعلهـآ..والآشمئزآز الطـآفح من عيوونهـآ..وبـآستهزآآ:نـعم..لآ تلمـسني..هذآ جسمـك مو

بـس يلمسـني..الآ لآصـق بي بعـد..

قـآلـت بكـبــريـآ:واللـه الحـآجـه حدتنـي..مـآنـي قـآدره انـآم..وم بـه الآ

هالطـريـقـه..وبغـروور..وبعديـن..لمسـآتي مو نفس لمسـآتك..

نـآظرهـآ بتعـجب..وبـآستهزآآ:وكيـف تختلـف لمسـآتنـآ؟..ي مدآمـتي الفـآضلـه..

قـآلـت بثقـه:لمسـآتي انـآ بـريئــه..أمـآ أنـت لمـسـآتك..ونـآظـــرته بـآستهزآآ نـرفزه..خـل

أقوول..مشكووك بهـآ..

غمـض عيوونه وهو يستغفـر..مـآيبغي يقووم عليهـآ..ويعلمهـآ المشكووك بهـآ كيـف تكوون؟...وببـروود

علشـآن يعلمـهـآ الكلآآم الفعلـي:طـيب مقبوولـه منـك..ودآم لمسـآتي المشكووك بهـآ..تندرج تـحت

الحلآآل..ولحـرمـتي..فتبلـعين لسـآنك وتنثبـريـن..طـآلعته بغضب..ونـآظرهـآ بحـده وبتهـديـد..ويكوون

بعلـمـك..حقوووقي اللي كنت متنازل عنـآ هالآشهـر اللي فاتت..مــرآعـآه لـك ولوضعـك..وللوحـآم اللي

أتوقـع الآ متـآكـد انه خلـص..وطلـعتي مو كـفو مـرآعـآه.. من بكـرآ بـآخذهـآ..

صــرخـت بخووف وهي تتحـرك تبغي تقووم:أنـآ حـآمـل..

قآل بحـده..وهو يثبـت كتووفهـآ على السرير:وحـآمـل..ايـش يعـني؟..والعلـم وصـلك..ولو انـآ فـآضي ولي

مزآج..كـنت أخذت اللي أبغـى من اليووم..بس مـآلي مزآج لـك...

قـآلت بعصبيـه وهي تبي تصيـح وتتحـرك بتتحـرر مني:م أبغـآك..

قـلت بحـده:مو ضـرووري..ولآ انتي اللي تحدديـن هالشي..أنتي بذمـتي..وتحـت سقف بيـتي..وانآ اللي

أصـرف عليـك..ومتحمـل همـك..وكـل ذآ مو ببلآش..وحقي مـآنيـب متنـآزل عنـه..غصب طيـب

مـآخذه..فلآ تغضبيـن ربـك عليـك..وتـآخـذين لـك كـم ضربـه..وبالتـآلـي اللي أبغـآه هو اللي

بيصيــر..خليـه بطيبـك احـسن..

قـآلت بـآشمئزآز:م ابغـآك ي أخي م تفهم...وبضيـق...كلـه منك..لو م سوويت اللي سويـته..م حملـت

وانجبـرت ارجـع لـك..كـنت خلـيتك تطلـقني غصـب عنـك..

قال بعصبيـه وهو ضـآغط على اسنـآنه:أول شي..مـآبـه شي غصب عني..وطلآقلآ تحلمين به

حلم...وثـآني شي..أنـآ مـآلي ذنـب..لو عـآيفتني صدق..كـنتي من أول ليـله رحـتي لأهلـك..م قعـدتي عندي

دقيـقه...مو تقعديـن عندي شهوو..ونـآويـه تطلـعيـن ببلآش...

حسـت انه أصـآبهـآ بالصميـم..يعـآيــرهـآ بهالشي..م يدري وش نظـره مجتمعنـآ للي تـــرد لاهلهـآ بعـد

ليلـه وحـده من زوآجهـآ..وش كـآن يبغـآني أقوول لابووي؟....قـآلـت بـآنكـسـآر وهي تبعـد عنـه وتعطيه

ظهـرها..وتحـضن المخـآد بووجع..وتشـد اللحـآف عليهـآ:يجـي منـك أكـثــر..م تقصـــر والله...دووس ي

جـرآآآح...وهيـن ليمـآ تـرتـآح..م عـآدت تفق معي..م انبطـت بـآسمـك وأنـآ م اعـرف الآ المذلـه

والمهانه...

رجـع لمكـآنه وهو يسمـع شهقـآتهـآ المتـآلـمه..وظهـرهـآ المـــرتجـف..حـط يده عليهآ وهو حـآس انه

زودهـآ كـثيـــر:سلطـآنه انـآ..

قآلـت بحـده:لآ تعتـذر..لأني م بقبلـه..نـآم ولآ صحيـت بتنسـى كـل شي..كـآلعـآده...تدووس وتجــــرح

وتــرجــع تنكـر كـل اللي سوويـته..وبضحكـه استهزآآ مووجووعه..والحيـآه حلوووه..

سكـت مو علشـآنهـآ...علشـآن نفسـه..لأنـه لآ تـم يكلمـهـآ..بتجـرحـه بالصميـم..وبيـــرد الجـرح

جـــروووح...لأنه م يسكـت عن حقـه...وبيتـآذوون الآثنيـن...ووآثـق ان الزمـن كـفيـل انه بيدآوي كـل

شي..



وسكتت مو علشـآنه..علشـآنهـآ هي..تبـقى تلـملم بقـآيـآ كــرآمتهـآ المتمـرمطـه..بوحل جـراح ولسانه

السم...هذآ جزآهـآ وتستاهله...هذآ جزآهـآ وهي توآجـه الـرجـآل تحـسب نفسهـآ قوويـه...هذآ جزآهـآ

وهي تهدد بالملـف..هذآ جزآهـآ..وهي تتستـر على فعـل اخوهـآ..وتتجـآوز أبووهـآ..وتتصـرف من

بـآلهـآ..ولآ كـآن لهـآ كبيـر...هذآ جزآهـآ وعقـآبهـآ...زووج حقـيـر ونذل ووآطـي...وكـل مذلـه يذلهـآ اكبـر

من الثـآنيـه..وهالحيـن يعـآيـرني..جـزآآي واللـه جزآآآي..




انتهــى..
لنـآ لقـآ الآربعـآ بعوون اللـه..
ببــآآرت طوويــل وانحـرآآف كبيــر بالأحـدآآث..
وحـدث مزلــزل..

كلام الكاتبة ..

اقتباس:

السلام عليكم
مشتاقتلكم كثر ماني خجلانه منكم
اعتذر عن تاخيري عليكم
بس م اخرني الا الشديد القوي
واعذروني مره ثانيه لاني مضطره اطلب من المشرفات تقفيل الروايه
ودعواتكم ربي يفرح قلبي بسلامه خالي
ويطمن قلبي وقلب امي عليه
واسفه مره ثانيه
ظميانه

♫ معزوفة حنين ♫ 31-03-13 12:33 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
ورجعت ظميااااااااااااااااااااااااااااانة بالسلامة ..

اقتباس:

السلآم عليـكم..
أخبـآركـم بنـآت..اشتقــت لـكم..
أشكـركـم جميـع على دعوآتـكم لخـآلــي..
وأشكـر من طـرش لـي سوآ بالخـآص أو بـآلعآم..
أبشـركـم خـآلي طيب..الآ انـه به شووي أعرآض م رآحـت..
بس يكـفيـنـآ نفسـه بهالدنـيـآ..وكـل شي مع الوقـت بيرووح..
اللـه يكـآفينـآ وايـآكـم شـــر الحوآدث..
المهم البـآرت بيكوون اليووم بالليـل بـآذن اللــه..
وبـآذن اللـه ينـآل أعجـآبكـــم..
رغم انـي بنزل دمووعــكم شووي...هههه..
وبالمقـآبـل بـآفرحكــم بشوووي منـه...
تحيــآتـي للجميــــع...


♫ معزوفة حنين ♫ 31-03-13 12:35 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســــآئـــكم وووورد

**29**
بعـــد أكــثـــر من أسبووعيـــن...

سلطـآنه بعصبيـه مصطنعـه:أنـآ أحتــج وأحتـج وأحتـج..وش زووده ولـد شيهـآنه عن ولـدي..ولـدي هو

الآكـبــر..فالغلآآ كـله لـه..

العمـه بممـآزحـه:وشيهـآنه الكبيـره..وولـدهـآ أو بنتهـآ الغلآ كلـه بيكون لـه..

قـآلـت ولآيـف بـآعتـرآض:لآ واللـه أجـل أنـآ عيـآلي م بيطـلع لهم شي...م أبـغى...أنـآ الصغيـره..

عقـآب بشفـآفيـه وصدق..وعيونـه مسلطـه على شيهـآنه اللي حـآطه يدهـآ على بطنهـآ والفـرحـه

طـآفحـه على ملآمحهـآ...وصحون الحلآ والفطـآيـر اللي جـآبهم رآشـد من فــرحتـه قدآمهـآ..:واللـه لو

تـرقـن سمـآ..وتوطـن قـآع..م مثـل عيـآل شيهـآنه ورآشـد أحــد...

وابتلعـت الغصـآت..الكـل فـرحـآن والفـــرح موصلـه للسمـآ..وآخيـرآآ..شيهـآنه حمـلت..بعـد وقـت أتعبهــآ

وأنهكـهـآ...فـــرحتهـم بشيهـآنه اليووم غيــر...لأنهـآ هي غيــر...ملآآ الفـــرح بيــت عقـــآب...وأكـــثـــر

من فـرح بهالخبــر...عقـــآب..



@@@


طلـعـت من أختبـآري وأنـآ أسب باللي حـط الآختبـآر..وديم تضحـك علي..وبعد م خلصنا من هاليوم

الدرآسي المتعب...توآدعنـآ عنـد البوآبـه.. ركبـت سيـآرتهم..وركـبت انا البـآص..اللي سجلـني فيـه

عبداللــه...وآآآه من عبداللـه ي كبـر شووقي لـه..وصلـت بيتنـآ سلمـت على عمتـي وأبوي..ورميـت

حـآلي بعبـآتي على فـرآشي..أنتظــر اتصـآلـه المعتـآد...وثوآآني وجــآني صووتـــه..

قلـت بملل:عبداللـــه...الآختبـآر لعبـــت فيـه لعـب..

قـآل بتـآنيـب:من اهمـآلـك..وشو لـه م درستـي..كـل دقيقـه متصلـه علي..وتدلعيــن..وانتي من غيـر شي

فـآشله بهالمـآده...

قلـت بدلـع وزعل:مو كلـه منـك..مـآ احد قـآلك تسـآفـر..وتخلـيني أشتـآق لـك..

قـآل بضحكـه:ههههه..لآ واللـه ي مدآمـتي الحلووه..أجل بتبليني بفشلك...أقوول شووي أكلـمك..عندي

شغـل..سلمـي على أبووك..ورووحـي اليوم لأمـي سلمـي عليهـآ..بكـره عندك أجـآزه..

قلـت بخضوع ملآزمـني لهذآ الآنسـآن:بـآذن اللـه..خذ بـآلـك من حـآلـك..

وسكـرت منـه..وقلـبي موجـعنـي...صحيـح علآقتنـآ تحسـنت عن أول..بس أحـس حـآجز بيـني

وبيـنه...حطيـت يدي على بطـني..آآآآه لو انـي حـآمـل..أستغفـر اللـه..كلمه لو تفتح عمل

الشيطان...التفيـت على جنبـي وعيونـي امتلـت بالدمووع...أبغـى أصيـر أم..وم أبغـى عبداللـه يبـعد

عنـي..واللـه م أقدر أعيـش من غيـره...تعووذت من ابليــس..وقمـت وغيـــرت ملآبسي وتوجـهت

لأبووي وعمتــي...أسليهم ويسلوونــــي...الحيـن المسووليــه كلهـآ صـآرت علي..سلطـآنه بطنهـآ

لخشمهـآ..وشيهـآنه اللي شـآيله الحمل كلـه..ألدكتوور محذرهـآ من أي حـركــه..أو

ثقـــل....وبحـــب..اللـه يتمم لخوآآتي على خيــــر...



@@@


بالليــل..


ضحكتهـآ مـرسوومـه على وجههـآ..قلـت بضحكـه:كـل هالـروقـآن علشـآن اختـك حملـت..كـآنهـآ عـقيم

استغفـر اللـه..وبعتب م قدرت اخفيه بنـبـره صووتـي...م فــرحتي بحمـآلـك مثـل فـرحتك بحمـآلهـآ...

نـآظرتنـي بنص عيـن وكـشـرت:أنت م نمـت...

قلـت بملل وانـآ اهز آسي بلآآ:ليـه تبيـني أنـآم؟..

زفـرت بقوووه..وهي تغمـض عيوونهـآ..قلـت بفضوول وانـآ م فيـني نوم وأبغـى اتسلـى بهـآ دآمهـآ

مــروقـه اليوم على غيـر العـآده:أقوول سلطـآنه..

قـآلـت بهمـس:شتبـي؟..

قلـت بضحكـه:وووول...وشفيـك منفسـه؟..ي حبيبتي الوحـده لآ نـآدآهـآ رجلهـآ قالـت سم آمـر

لبيـه..ونتقبـل منك نعم..مـآهووب شتبــي...كأنك وآحد من ربعـي..لآ وبعد زعلآن علي...مـآهوب

حـرمـتي..

قـآلـت بملـل وهي تجلـس بصعووبـه:وأنـآ م عندي غيـر شتبي.. رضيـت حيـآك اللـه..م رضيـت مـآنت

مجبوور تنـآديـني...وبضيق...ومـآنيـب منفسـه...وقوول اللي عندك وخلـصنـي..عندك سـآلفـه

وبتقوولهـآ..فقلهـآ وخلـصنـي..

قلـت بضحكـه وانآ أجلـس جنبـهـآ:أبد طـآل عمـرك.. رجـآل وبيهـرج مع حـرمـته..بهـآ عيـب ي بنـت

ألآجوآآد..

غمضـت عيوونهـآ بعصبيـه وفتحتهـآ:جـرآآح..مـآبـك نووم ورآيـق..تكـفى أطلـع بـــرآآ..وفـــرغ روقـآنـك

بغيـري..مـآلي مزآج لـك..

كـل شعوور حلو بهالدنيـآ بهاللحـظه تملـكنـي..لحظـآت سلطـآنه لآ انجـنت والسبب أنـآ..شي لآ

يقـآوم..قلـت بخبـث:أفـآ افـآ..أجـل ليـه متزوجـك؟..أنتي أولـى بـــروقـآني من غيـرك..وغمـزت لهـآ

بخـبث..

وهـي احتقـن وجـههـآ باللوون الآحمـر...وبعصبيـــه:جــــرآآآآآآآآآح...

قلـت بـــرومـآنسـيه وأنـآ كـآتم ضحكــتي:ي لبيـــــه...ي عيوونـه وقلـبه ورآس مـآلـه انتي..

ضــربتنـي بكـتفي بقووه وبصوت مبحوح:جــرآآآح بـآنـآم..ظهــــري يوجـعنـي..

قلـت بضحكـه وأنـآ أمسـح على كـتفـي بالم:نـآمـي ي سلطـآنه..أجـل ظهـرك يووجـعك..وقلـدت نبـره

صووتهـآ لمـآ عـــرفت بحمـآل أختهـآ...جــرآآح خووذنـي لآهلـي تكفى..جـرآآح أبغـى حلآآآ

لشيهانه..وبغمزه خبث..وآخـر شي تنكـرتي لكـل ذآ..اني م تـــركـتك تنـآميـن عندهم...

نـآظــــرتنـي بنـص عيـن..وبقهـر:يوووه مو تذكـرني بحـركتك الخايسه ذي..كـل خواتي ينـآمـن عند أهلي

الآ أنـآ...اووووف...

وعطـتني ظهـرهـآ..وأنـآ اضحك عليهـآ...لآحـقيـن خيـر ي سلطـآنه..واللـه أولـدي واطلـع هالشهوور

اللي عيشتيـني فيهـآ بنكـد من عيوونـك..مو مـآسكـني عنك الآ اللي ببطـنك..

حاولت انام وم قدرت..وحسيت فيهـآ قـآعده تتقلب كالعاده...قلت بهمـــس:سلطــآنه...

قالت بهمس خفيــف وشـآرد:أمممم...

قلت بفضوول وانا أجلـس:بشنوو تفكــريــن...

قـآلت بـآستهزآ وهي للحيـن معطيـتني ظهـرهـآ:قوول واللـه..وأنت وشدخلـك؟..ي أخي كيفي..حتى

بتفكـيـــري بتشـآركــني..

قلـت بضحكــه أغيضهـآ:أيـه أكيـد ي قلبــي..حنـآ الحيـن متشـآركيــن كـل شي..واكبـــر دليل هاللي

ببطنك...

استغـفـرت الله وسكتت عني..وأنـآ كتمـت ضحكــتي..قلت بتسليه:طيب دآم انتي م بك نوم..وأنـآ مـآ

بي..وشـرآيك نقعد نسوولف ونفكـر بـآسمـآ عيـآلنـآ..

جلـست بســـرعه وهي تنـآظـــرني بـآستنكـآر:نعم..ومن قـآل به بينـآ عيـآل غيـر ذآآ..وأشـــرت على

بطنهـآ..

قلت بثقـه:غصبـآ عنك...بـه غيــر ذآآ..ومديــت أصـآبعـي بووجههـآ...كـثـــر ذآآ..

ضحكـت بـآستهزآآ..:أيــه يصيـر خيــر..

قلت بثقـه وانـآ انسدح وأحط يديـني تحـت رآسي:طيـب متى يقولـون لـك..وش جنس اللي ببطـنك...

قـآلت ببـروود:أنـآ م أبغى أعـــرف..لآ طلـع للدنيـآ..عــرفنـآ وخلـصنـآ..والعلم عند اللـه..

زفـــرت بدآخلي..وقلـت بهدوو:بعون اللـه يكون ولـد..نفسي بوولــد..

قـآلت ببــروود أكبـر:أستغفـــر ربـك..اللـي يجيبـه الله خيـر ونعمه..أهم شي العـآفيـه..

قلت بعصبيـه:هيييـــه..قلت نفسي..بس قلت بنفسي أبي ولـــد..كـفــرت انـآ..أكيـد اللي يجيبـه اللـه حيـآه

اللــه..واذآ بنت يعني بـآرميهـآ بالشـآرع...أنـآ...أستغفـر اللـه بس...

التزمنـآ الصمــت..وبعد دقـآيق تكلـمت هي بهمـس:اذآ ولـد لي الآسم..واذآ بنت لـك..طيـب..

قلـت بنص عيـن..وبـآستهزآ:قوولي واللـه..أقوولي نـآمــي واسكــتي..

قالـت بضيـق:مـآبغى انت فتحت الموضوع..وخلآص اذآ ولـد لي..واذآ بنـت لـك..وخلصنـآ..

قلـت ببـروود:ولـد أو بنـت..الآسـم لي وانتهيــنـآ..

قـآلت بعصبيـه:لآ واللـه..مـآهو بكيــفك..

قلـت بحـده وانآ أنـآظرهـآ:أجـل بكيـفك..أولــدي ونشووف بكيــف منــه..

قـآلت بـرجــآ:جـرآح اول ولـد وآعـده أبووي..أني أسميــه على رآكــآن...

كـل م فيــني ثـآر..أنـآ ولـدي يتسمـى بـآسم ذآآك...لآ كـآن ولآ صـآر...وبعصبيـه:هذآ النـآقص..أسمــي

على أخووك...واللـه م أسمـي عليـه لو تمووتيــن...

قـآلت بعصبيـه:ليــه وشفيــه اخووي؟...يحمـد ربـه ولـدك كـآنه تسمـى عليــه..ينووله شوويـه شــــرف..

جــــريــت شعــرهـآ بقووه..وهي صـرخــت..وبعصبيــه:ليــه ولــدي نـآقص شـــرف اني أبوووه...مو هذآآ

اللي بتقووليـــنه....نـآظرت عيوونـهـآ وهي مغمضتهـآ بقووه وألــم..وشديــت أكــثــر,,لمـآ سمـعت

صووت شعـرهـآ يتقـطع بيـن يديـني..وهي تـآن بووجــع....واللــه م يتســمى بـآسم أخووك لو

تمووتيـــن...وواللـه ي سلطـآنه ان طوولــتي لسـآنك بعــد...لأقصــه لـك..لآ تحسبيــني سـآكـت عنك

طوول هالآيــآم وطــمعتي بـــي...واللـــه أذبــحك لأ تمـآديـــتي بــعد..وبـآستهزآآ...ومـــره ثـآنيه لآ

تووووعديـن احد وانتي موقد وعــدك...وخليــه ذآ الشي درس لــك...

حذفتهـآ على الســـريــر وهي تصيــح..وطلـــعـــت منقــهـر منهـآ..طيـب ي سلطـآنه..يصيـر خيــر..تبـغيــن

تدووسـين على رآآســي...سكــت عنك كـثيـــر...بس مـآنتـي بكفووو...



@@@


اليـوم قلبي مـآهوب مـــرتـآح..موجـعني حيـل...تغـدى رآشـد وم صـدقت ينـآم وجـري على بيـت

أهلـي..توجـهت لغـــرفـه أبوي..ولقيـته نـآيم..تنهـدت بـرآحـه..وتوجـهت لغـــرفـه عمتي..وشفتهـآ

نـآيمـه..دخلـت غـــرفتنـآ وشفـت لولو تدرس بجـد..وصيتهـآ على أهلي..كـل شووي تشووفهم...وتوجـهت

لبيـتي..وانـدسـيت بحـضن رآشـد..وانآ ألـعن الشيطـآن..وقلبي للحيـن أحسـه موجـعني..أرسلـت لسلطـآنه

أسـآلهـآ عن حـآلهـآ...وثوآني وردت علي انهـآ بخـيـــر..زفـرت بـــرآحـه..وغمـضت عيوونــي..نفسي

أنـآم..هلكـآنه من التعبـ...وابتسـمت بتعب وانـآ أحس بيـد رآشـد تمسـح على بطــنـي بـــرقه..ي بعـد

عمـري..اللـه يقدرنـي أفـــرحك بشووفته..وعسانا نفـــرح فيه سوآآآ...ابتسـمت بحنيـن..الحمدللـه

يـآرب..اللي قدرتنـي أفـرح أبوي ورآشـد بحمـآلي..أبووي أحس فـرحته غيـر..أثـره شـآيل همـي وهم

حمـآلي..يـآ بعـد عيــني هو...وعسـى الهمووم بعـيده عنـه...ورآشـد م هقيتـه ولهـآن على الضنـآ

كـذآ..ي الله تمم علي فحتــي...يا رب يا كـريم..



&&&


نـآظــرت حـآلي بالمـرآيـه الطويـله..وابتسـمت..ولآ كـآني أنـآ..تغيـرت حيـل..شعـري طـآل..وجسـمي

انتفـخ..وحـتى وجـهي انتفـخ..وحـتى خشمـي على قوول لوولو الحقيــره..سمنـآن معي..ههههه...لبسـت

جلآلي..ونزلـت رغم اني شبـه متـآكـده ان م بـه أحد..نزلـت السلم بخـفه..وأنـآ كـل شوي أريـح..صحيـح

مـآني سمنآنـه كـثيــر..بس حمـآلي ثقيـل..من الحيـن احـس بثقـل..ولو أمشـي خطوتيـن..لآزم أريح

شووي..أحس اني أختنـق..واللي زآيد همي الآسم اللي وآثقـه الحين ان جـرآح م رآح

يسميـه..وللآسـف الآمـر بيـده..اللـه يعيـن بـس..م بغـى أتفشـل مع أبووي...دخلـت المجلـس اللي

جـآلسـه فيـه جميـله..وسلمـت..م لقيـت الآ هي وأمهـآ ومضـآوي ومنـآل وجـرآح..جلـست على

السـريـــر جنبهـآ..وأنـآ أتنفـس بتعـب..وأنـآ انزع جلآلي..قـآلـت مضـآوي بمزح:لآ يكوون دريـتي اني

هنـآ..وجيـتي جـري...

ضحكـت وأنـآ اقوول بلعـآنه:كـآنك دآريـه..ي وآثقه عطينـآ وجه...هههه...وبتعـب..ي أختي الثـقل

ذبحـني..حســره علي تحـــركـت خطوتيـن حسـيت الموت يقضبنـي..

قـآلت خـآلتي بسـرعه:بسـم اللـه عليـك ي يمـه..وش هالفـآل؟..

قلـت بصدق وانـآ أمسـك بطـني:واللـه ي خـآلـه أحس اني تعبـآنه..الله يهون علي لذآك اليوم

بس..وبخوف..والدكتوره خوفتنـي زيـآده..تقولي الطفـل وزنـه كبيـر..

قـآل جـرآآح ببسـآطه وهو يشـرب شـآهي:خـل تولـي..دآيمـآ يكبـرون المسـآئل..لأآ كبيـر ولآشي..سمعتي

كلآمها آخـــر شي..يمكن ماي الطفل..ووزن المشيمه ومدري ايش..من خـــرآبيطكن اللي م تخلـص...

زفـرت بتعـب..وابتسـمت وأنـآ أخـذ بزر جميـله وأقبلـه بعمـق..أمووت على ريحـه الآطفـآل..قـآلت

مضـآوي بضحكـه:بتتدربيـن على بزر جميـله من الحيـن..لآعبـه الدور سلطوونه عدل..

ضحكـت وانـآ اشووف ملآمح جميلـه المـرعووبـه:يمـه لآ تصدقـين ذي..خووذي بزرك الشيـن..بكـره

بـآذن اللـه بيجـيني بزري..وبيـفكـني من منتـك..

قـآلـت خـآلتـي بحنيـن:اللـه يبلغـني بذآك اليووم..عـآد ولـد جـرآآح غيـر عن الكـل..

قآل جـرآح بحنيـه:اللـه يطول بعمـرك وتشوفيـنه وتشووفيـن عيـآل عيـآلـه..

قـآلت خـآلتي بسـرعه:قوويـه ي يمـه..عيـآل عيـآلـه..

الكـل ضحك..قلـت بـآبتسـآمه:مو بعيـده عن اللـه ي خـآلـه..

قـآلت خـآلتـي:والنعـم باللـه..

قـربـت صينيـه حلآ عجبـني شكلهـآ..وقعـدت آكـل منهـآ..وكشـر جـرآح:اتـــركي اللي بيدك وقوومي

تغـدي..

قلـت بملل:م أبغـى غدى..مضـآوي عطيـني فنجآل قهوه...

قـآل جـرآح بضيق:كوولي فطـآيــر على الآقل..اتـــركـي الحلآ والقهوه عنك..مـآهووب زيـن..

أخذت الفنجـآل وانـآ اشـــربـه حـآر وبسـرعه..وحسيت الحـرآره ســـرت بجسمي كله...مليـت آكـل على

مزآجـه..وغصـب عنـي..هذآ وحملـي والحمدللـه تمـآم وثـآبـت..أجـل لو فيـني شي..وش سوى؟....سمعنـآ

تنحنـح عند البـآب..وصــــرخ جـرآآح:أصبــر شووي..وبحده..تغطــي بســــرعه...

تغطـيـت..ودخـل بســآم بصـــرآآآخ:السلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم. ..

الكـل رد السلآم بتفـآوت..وجلـس وهو يقبـل كـتف امـه..وأزعج الكـل بسوآلفـه اللي م تخلـص...شووي

واستـآذنـت وطلـعت من المكـآن بكـبـــره..بسـآم من النووع العفووي..واللي يحـب يمون على

النـآس...ويمونهم عليـه..وانـآ هالطبـع م احبـه..ولآنـي متعوده عليـه..بسـآم أغـرب شخصيـه شفتهـآ

بحيـآتي..أغلب وقته مزح وضحك وخبال.. رغم انه كبيـر..ورجـآل الحيـن..بس أحس شخصيته للحين

شخصيـه بزر...ولآ يعتمـد عليـه أبد..منـآقـض للـرجـآل اللي احتكـيت بهـم..سوآ أبوي أو رآكـآن رحمـه

اللـه عليـه..أو حتـى جـرآآح..هالثلآث رجـآل بـآختلآف صلتهم بي..من أبو او أخو او زوج..الآ انـي م

أقدر أتكلـم بحضورهم..يمكـن هيبـه يمـكن احتـرآم يمكـن خووف..بس الآكيـده منـه..أنـي عنـدهم أتقزم..

رغم مكـآبـرتي الكبيــره مع الآخيـر..الآ انـي بالوآآآقـع قزمـــه كبيــره قدآآآمـــه..





&&&&


قـآعده أسووي القهوه لأبووي وعمتـي..والشغـآله عند شيهـآنه تنـظف لهـآ البيـت..طـفيـت النـآر ورتبـت

صينـيه القهوه..وقـآعده أفــرغ القهووه بالدلــه..سمــعت صيـحـه أبووي وصـرآآآخه..طـآحت الدلـــه من

يدي...وأحتـرقـت رجلـــي..بس م حسـيت بالعوآآر..وانـآ أجـري..واقوول اللـهم اجعلـه خيــر..وجسمـي

كلـه يـــرجـف..دخلـت غـــرفـه ابووي..وشفـت عمتـي تــــرجــف بالآرض طـآيحــه..وعيوونهـآ

طـآلعـه..وأبووي يــــرفـع رقبتـه وتطـيح..مـآهووب قـآدر يحـرك غيـــرها...يبـغى يقووم ومو

قـآدر..صـــرخــت ودمووعي طـآحــت..ويدي على فمـي..صـــرخ أبووي ودمووعه تطيــح:نــآدي

رآآآآآشـــد...تحــركـــي...

ركــضت للبـآب اللي بينـآ وبيـن شيهـآنه وأنـآ أضـربـه بقووه..وأصيــح:شيــهــآنه....الحــقي شيهـآنه..

انفتــح البــآب بقووه..وشيهـآنه بالبيجـآمه..ورآشــد ببنطلوون الدوآآم...وبخووف وعب.. مسكـتني

شيهـآنه وأنـآ طـآيحـه عند البـآب:شصـآيـــر؟؟...

قلـت وأنـآ أرجــف وقلبي مقبوووض:عمتـــي..عمتــي يمكـن قـآعده تمموووت..الحقوووآ عليهـآ...

صـــرخـت شيهـآنه وهي تدخـــل دآخـل..وأنـآ تعلـقت بالبـآب..أحـآول أقووم وم أقدر..وانهــرت أصيـح

بــــرعــب..متملــكني..يا رب م أفقـدهـآ..يـآرب يـآ كـــريــــم....



&&&&

ي عيشــه المذلــه..أستغفر الله يـآرب...ي ليتنـي مـآعشـت هالمووقف..دمووعي تسيــل وتغرقـت

مخدتـي منهـآ..ولآني قـآدر أووقفهـآ..أختـي طـآحت قدآآمي..نـآدتني وم لبيـتهـآ..حـآولت أتحرك..بس

جسمــي المهدوود م عـآني..م عـآني الآ صووتي اللي حسيـته يطلــع من قلبي...يطلـع نيـرآن من

جووفي أنـآدي ولآيـف..أبغيهـآ تلـحق على أختـي..وأختي تنـآزع الموت قدآمي..وم بيـدي شي..طـآحت

دمووعي من قهـري..وقل حيلتـي...والغبيـنه لمـآ جـآ رآشـد..يبـغى يحملـهـآ..ومتردد..يقـرب

ويبـعد..هـآيب يلمسـهـآ وهي مـآهي من محـآرمـه..وشيهـآنه تصـرخ فيـه..أختـي انكـشفت على الغريب

وأنـآ م بيـدي شي..جلآلها طايح..وماحد عدلـه...من حلآه الووح وهي تدوور للنفس مجرى...وانا

أنـآظرها وأصيــح..صرخـت بشيهـآنه وأنـآ أشووف أختي تنوخـذ منهـآ الحيــآه بسـرعه:لفيـهـآ باللحـآف

ي شيهانه..وتكـفى ي رآشـد ألحقهـآ..

لفتهـآ شيهـآنه وجـرت تجيـب عبـآتهـآ..وأخذهـآ رآشـد وهي ورآه..وأنـآ بلحـآلي..أصيــح وجيـعتي..ي

اللـه اني م أنفـجع بهـآ..ي اللـه كـآنك تبـي تـآخذ أمـآنتك منهـآ..خذهـآ بسـرعه ولآ توجـعهـآ بالطـب

وجزآرينه..يـآرب أنـآ دخيلـك لآ تووجعهـآ..واللـه م بهـآ قووه...وبعـد وقـت م اميـزه..جتنـي ولآيـف

ووجههـآ احمـر..وتجـف من العرب..حضنتـي وقـعدت تصيـح..وأنـآ دمووعي تسيـل..لآ ترجـين التهـديـه

والتصبيـر مني ي أبووك..أبووك انهـد..أبووووك ضعيـــف..وم بـه أحـدن أضعـف منه..ي ضعـف

المخلووق..يـآرب دآخلـين عليــك..ترآف بحـآلنـآ..يـآرب دآخلين عليك تجيـرنـآ برحمـتك

وعطـفك...وشووي واتصلت شيهـآنه على ولآيــف ..وطمنتنـآ على عمتهـآ...بس أنـآ قلبـي

مشغوول..وخـآيف..أبغـى أشووفهـآ بعيوونـي..بس منهوو بيـآخـذنـي..ورآشـد شقيته معي..وكافي هو

مسعف أختي وهو توه لآفي من دوآمه..ومـآهو بمخلـي حرمـته بلحـآلـها..قلـت بجديـه:أتصلـي على

اختـك...

ولآيـف بهدوو:شيهـآنه..

قلـت بجديـه:لآ سلطـآنه بســرعه..



&&&&


كل البياض اعشقه وأهوى طواريه
إلا سريراً للمرض والونيني

أنا الألم يا ناس بالحيل ما أبيه
يفتح مواجع ماضيه من سنيني

شفت الألم في عينها وصرت أرجيه
تكفى طلبتك خلها واحتويني

ما بيدي شي(ن) أقدر إني أسويه
غير الدعاء من قلب دايم حزيني

غاب الفرح والحزن تهت بأراضيه
ماغير أدوّر وين فرحي وويني

يا عين كفي الدمع بالله كفيه
ما عاد باقي دمع في وسط عيني

زاد الألم في عمتـي يوم أنا فيه
نادت "سلطـآنه" من عناي ألحقيني

بعيونها لوم وعتب مع مشاريه
يا عمتي لبيه بس آمريني

عن عينها دمعي أحاول أخبيّه
ضميت يدها وسط راحة يديني

رجيتها بنظرة يتيم ( ن ) تساويه
دمعة طفل ما عاش لحظة حنيني

لا ترحلين وقربك بعمري أشريه
يا عمتي تكفين لا تتركيني



أنـآظرهـآ من ورآ الزجـآج..ودمووعي تســيل..ليتنـي المسدووحـه بدآآلــك...آآآه ي عمــه...ي شيـن

المـرض شينـآه..م لفـى الآ عليــك...حسيـت بشيهـآنه وهي توقـف جنـبي..وبحنيــه:سلطـآنه ي قلبي..

رووحـي أجلـسي قدلـك سـآعتيـن وآقفـه على رجل وحـده..ومـآهووب زيـن لـك..

قلت بغصه:شيهـآنه واللي يعـآفيـك أبعـدي عن وجـهي الحيـن..قلبي مليـآن غل عليـك...أجـل عمتـي

تطـيح وم تبـغيـن تخبـريـني..لولآ أبوي م أحد فكـر يقوولي..

قـآلـت بدفـآع:خفـت عليـك..تـرتــآعيـن ومـآهووب زيـن لك وللي ببطـنك..

قلـت بعصبيــه:قلعــتي أنـآ واللي ببطـني..هذي عمتــي..

وصلـني صووته الحــآد من بعيــد:بنـــــــت صوووت..

بلـعت صووتـي..مـو من مصلحـتي أعـآنده بهالووقــت..قـآلـت شيهـآنه بهمـس وهي تحـضن

كتووفي:آسـفه والـله مو بقصدي..

رفعـت يدي أبغيـهـآ تسكـت..والتزمـت الصمـت..تذكـرت أبووي اللي جـآ معنـآ..صـآرله فتـه مـــربووط

بكـرسيـه..ووجهه م يطـمن..قلـت بهمـس:خووذي أبووي وأرجـعي للبيــت..

قـآلت بسـرعه:لآ م أقـدر..وعمتـي نتـركـهـآ لحـآلهـآ....أنتم ارجـعوآ..

قلـت بحـده:شيهـآنه أنـآ رجـعه وعمـتي بهالحـآل مـآنيـب رآجـعه لو ايش؟..وابووي تعبـآن وم بـه

حيـل..وأنتـي حملـك مـآهوب ثـآبت..وأنـآ الحمدللـه مـآبي شي..أجلـس عندهـآ..

قـآلت بضيـق:بس أنتي تعبـآنه..وم تقـدريـن..ولآيـف تجلـس عندهـآ..هي أخفنـآ...

قلـت بضيـق أكبـر:شيهـآنه مو تعصبيـني مـآبي شي أنـآ..وولآيـف عندهـآ اختبـآرآتهـآ والآ

نسيتـي...وأبووي لآ انتي اللي تقدريـن عليـه ...ولآ انـآ اقدر عليه..ولآيـف تهتم بـآبوي...وانـآ أجلـس

هنـآ..لآ وعت عمتي تلقـآني بوجههـآ..والممـرضـآت يعـآوننـي عليهـآ..يعني م علي تعب..بس جلستـي

هنـآ..

قـآلت بتـردد:ورجلـك بيـرضى..

نـآظرته بطـرف عيـني..من البـآب المفتووح...وهو جـآلس جـنب أبوي ورآشـد ويلـعب

بجوآلـه..بدشدآشتـه البيـضـآ..وغتـــرته على متنـه..والطـآقيـه على رآســه..وبثقـه:مـآلـه صـآلح.. رضى

والآ م رضى م يشووف شـــر..أهلـي أبـدآ منه..

شيهـآنه بضيـق:بس..

قلـت بحده:لآ بـس ولآ شي..نـآدي رجلـك بروح أكلـم ابووي..

نـآدت شيهــآنه رآشـد بعيـد..وتوجـهت لأآبووي...وأنـآ أجلـس بجنبــه على الكـرسي..اللي كـآن جـآلس

عليـه رآشـد..وبجـنبي جـــرآح..مسكـت يدينـه وقبلـتهن بعمـق..وبحـنيه غـــريبـه م تطلـع الآ

لآبووي:تستـآهل سلآمتهـآ ي الغـآلي..عمتي بعوون اللـه طيـبه..

قـآل بضيـق:بـآذن الله انهـآ بخيـر..والله يقوومهـآ سـآلمـه..

قـلت بهدوو:يبـه الحيـن بتـــرجـع مع شيهـآنه ورآشـد للبـيت..

وبحـده وجزع تكلم:وأتـرك عمتك بلحـآلهـآ..بـآتم عندهـآ..

غمضت عيووني بضيـق..أبووي وأعـــرفـه عند عمتـي يكـآبـــر حتى على وجـعه..قلـت بحيلـه وأنـآ

أنـآظـر رآشـد اللي لآبـس بنطلون الدوآم وبلووزه دآخلـيه بـس..ووجـهه أسوود من التعب والنعـآس:يبـه

واللي يطول لي بعمـــرك..شيهـآنه بتـروح مع رجلهـآ..من الصبـآح وهو على قومه وحـده..جزآه الله

خيـر...وهي تعبـآنه من غيـر شي...وولآيـف بالبيـت بلحـآلهـآ..كـل شوي متصلـه مـرعووبـه..وبكـره

عندهـآ اختبـآر..

قـآل بضيـق:وعمتـك..أخـآف تووعـى وتستـآحش بلحـآلهـآ...

قـلت بثقـه:أفـآ عليـك..وأنـآ وش فـآيدتـي؟..بـآتم مقـآبلتهـآ..ومن تفتح عيونهـآ م بتشووف غيـر

خشتـي..وأنت بكـره بتجـي وبتشوفهـآ....وبتكوون وآعيـه بـآذن الله..وبتطمن عليهـآ

بنـفسك....وشقـلت؟؟...

قـآل بـآستسلآآم:أمـرنـآ للـه..وبحنيــه لجـرآح..أعذرنــآ ي ولـدي كلفنـآ عليـك.. وتعبـنـآك معـنـآ..وبنـآخذ

حـرمـتك منــك اليووم...

رد جـــرآح بجموود:أفـآ عليـك ي أبو رآكـآن..بحسبـه ولـدك أنـآ..مـآبهـآ كلآفـه ولآ تعب..وحـــرمـتي

بنتـكم أول وتـآلي...

قـآل أبووي بـآبتسـآمه صـآفيـه:وهذي الهقووه بـك..عسااك سالم...وعسـى وآآلـديـنك م تمسـهم النـآر...

وجـآ رآشـد وهو يدز أبووي..وشيهـآنه سلمـت علي..وتبعتـه..ووصلني صووتـه الغـآضـب:أنتي متى

تتعلـمين تستـآذنيـن وتـآخذيـن رآآآيي..والآ أنـآ عنـدك حيـط..

للمـره الآولى أحس اني غلطـآنه بحق جـــرآح ..وندمـت على حـركـتي.. رغم انهـآ أبدرت مني بدوون

قصـد..واليوم جــــرآح م قصـــر..وعيتـه من نومـه وروعتـه وأنـآ اصيـح..وأخذنـآ أبوي وطلـعنـآ

للمستـشفى..وكـلم الدكتور اللي يعـآلج عمتـي..ومن جينـآ وهو وآقف معنـآ..وبحـــركـتي قللت من

قدره..المفـــروض مبلغته اني بتم.. رضى كـآن بهــآ..م رضـى أجبـته على جلستـي..وانــــرفع عني

العتب...بس م اقـــرر وأنـآ مو معطيته خبـر..ولآ كـآنه زوجي مهمـآ تم وصـآر..م تسوي هالسوآه الآ

ناقصه العقل..أستغفـــر الله...قلــت بهمـس:آســفه واللـه مو قصــدي..

جمـدت ملآمحــه..وقلـت بغصــه...وأنـآ أطـآلـع بـآب العنـآيـه المـركـزه:عمتي بالنسبـه لي شي

كـبيـــر..هي بمكـآنه أمي..وبدمووع..لآ واللـه انهـآ امـي الثانيه..تـــربيـت على يدينهـآ...ضغط على يدي

بحنيـه..وأنـآ انفجـرت..م أتحمـل أفقد امي للمـره الثـآنيــه..م أبغـى الموت يـآآخذ عمـتي...يكـفي وجـيعتي

على امي ورآكـآن للحيـن م رآحـت..للحيـن فـآجعتي بهـم..غصــه..أشـرت على بلعوومـي بـآصـآبعي

المـرتجفـه....واللـه وآقفــه هنـآ..مـآهيـب رآضيـه تنزل...

أخذنـي بحضنـه..وانـآ انتــحـــب...وهو يهمس لي:قووولي اللهم لآ اعتـرآآض..وادعي الله بدآل دمووعك

اللي ماهيب مقدمه ولآ مـآخـره شي...



&&&&


نـآظرتهـآ بالسـريـر وهي نـآيمـه..وحـــركـت يديـني بتعــب..لو السـريـر وآسـع كـنت أنبطـحت جنبهـآ..بس

مـآبغى أضـآيقهـآ..نـآظرت الغفـه بمــلل..أكـره نومـه المستشفيـآت بس مجبوور..تذكـرت خووفي

وسلطـآنه تصحيـني ودمووعهـآ تنزل..أحـسبهـآ بتوولـد...بس ارتحت لما فهمت السـآلفه وتطمنت

عليهـآ..وبعدهـآ كـنت بـآذبحهـآ مثل م وعتنـي ووروعتني وانا بعز نوومتي..بعديــن قدرت

شعوورهــآ..مـــرينـآ ابووهـآ..أخذنـآه معه..وطوول الطريـق وهو يدعــي ويقـــرآ قـــرآآآن...انصدمـت

لمـآ سلطـآنه انتبهـت لدمووعه ..وبهدوو..لفــت غتـرتـه على وجهه...تقوولــه عن الهوآ البـآرد مو

زيــن عليــك...بدون لآ توضح له..ان دموووعــه مغـــرقـه وجهه ولحيــته..وجينـآ هنـآ...وانفجـرت من

القهـــر والغيض وهي تقـــرر انهـآ تتم هنـآ..وبدون حتى م تـآخذ شووري..ومتنـآسيـه انهـآ

حـآمل..ومـآهوب زيـن لهـآ...وطلـعوآآ وعـآتبتهـآ..وانصدمـت وهي تعتـذر لي..م توقعتهـآ تعتـرف انهـآ

غلطـآنه..وانصدمـت من انهيـآرهآ..أجـل لو تدري بحـآله عمتهـآ اللي أخفينـآهـآ أنـآ ورآشـد وش

تسووي؟؟...عمتهـآ بهـآ ارتفـآع بالسكـر..ولو متـآخـــر رآشـد بـآسعـآفهآ..كـآنت بتدخـل احتمـآل غيبووبـه

سكـر..اللـه العـآلم كـآنت رآح تصحـى منهـآ والآ لآ.. رغم انهـآ للحيـن حـآلتهـآ بخـطر..وغصـب

بيحـآولوون يعـدلوون السكـر عندهـآ..اللـه يعينهـآ بس..اضطـريـت أحجـز غــــرفـه خـآصه..مستحيـل

أسمـح لسلطـآنه تتم بالممـــر جـآلسـه...وهذآ هي الحين نـآيمـه بتعـب..وكـل شووي فزت..اللـه يشـآفيهـآ

لهم يا رب..طلـعت بـــرآ الغــرفــه..دآيـخ رآسي بـآدخــن..جلـست أدخـــن بــــروقـــآن...وأنـآ أحـس

جسمـي كلـه مهدوود...

انتهـــى هنــــآآ...
نلتقــــي بلقــآآآ قريــــب..
بـآذن اللــــه...

التوليب الحمر 31-03-13 04:50 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


بارت حلو كثير

الورده الذهبيه 01-04-13 12:47 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
رووووااااايه ررراائعه وووجممميله
. ألله ياظميانه ججدد انت رائعه
روووايه أسلوبها بسسيط ماافيها تكلف
أحداث ممرتبه غير مبتورة
كل شخص في الروايه أعيييشش معاه دووره
يخلص البارت وانا موقع ححاسه فيه من رووعته

لي تعليق على الأشخاص لاحقاً إن شاء الله

حنووووو يااااااااعععسسسسل شششكراً على النقل الراااائع
ذوووقك دائماً يرووووق لي في النقل

♫ معزوفة حنين ♫ 04-04-13 05:00 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

صبـــآآح الوورد..


"30"

بعــد عده أيـــآم..


بتعـب:خلآص ي شيهـآنه..م أبغى..

شيهـآنه بحنيـه:ي عمه م أكلـتي شي.مـآهووب زيـن لك..

ولآيـف بتـآييـد:أيـه ي قلـبي والله نحفـآنه حيـل..خلصي على الآقـل هالصحـن..

بتعـب وضيـق:أقوول ارفعن هالنعمه من قدآمي ي بنآت عقـآب..أقوول م اقدر أكملـه..علآمكـن؟..

رفعـن الصينيـه من قدآمي..وانسـدحت وعيوووني مبعثـره بالظلآآم..قلـت بهمـس:سلطـآنه عند ابوكن..

قـآل شيهـآنه بهدوو:أيـه رآحت لآبووي..علشـآن ولآيـف تجي..وهي ترتـآح شووي..وبالليـل بتجـي..

قلت بضيـق:قوولـن لهـآ لآ تجـي..

قـآلت شيهـآنه:ليـه يـآ عمه؟..تبغيني أنـآ عندك..

قلت بتعـب:لأآ أنتي ولآ هـي..

قـآلت ولآيـف بدلآل:يـآبعد عمري..أجـل تبغيـني أنـآ..أبشري..واحلى غيـآب لعيوونك..وشيهـآنه الله

يعـآفيك طبيـه بمعرفتك دبريهـآ...

قـلت بعصبيـه:دآمك تبـغين تغيبيـن اجلسـي عند أبووك..أختك بطنهـآ لخشمهـآ وتخدمه الحيـن..

قـآلت ولآيـف بزعـل:هذآ جزآي اني ابي أشووفك...

قلت بضيـق:أدري فيك يـآيمه..بس أختك تعيبـآنه..واللـه اني الليل بطووله م انـآمه..وأنـآ اسمعهـآ

توون..لآ وفوق ذآ كله شقيـآنه معي.. ورجلهـآ المسكيـن مقـآبلنـآ..ينـآم برآآ..يخاف تحتاج شي...

قـآلت شيهـآنه بحزن:والله يـآعمه قلـت لهـآ ومـآ رضت..تقوول أنـآ حملـي زيـن ومـآعلي تعـب..بس

خلآص ولآ يهمـك..أليووم أنـآ عندك..

قلـت بضيـق:وانتي بعد تعبـآنه..وجيتك ذي لعندي تتعبـك.. رووحن يـآيمه لبيوتكن..وولآيـف أخوي

بـآمـآنتك بعـد ربي..وسلطـآنه قولـن لهـآ عمتـك حلـفت انك م تجينهـآ اليووم..

قـآلت شيهآنه بضيـق:ويـآعمه انتي تتميـن بلحـآلك..

قـلت بقووه:مـآنيـب بلحـآلي..عندي ربي واللي حولي..ولآ احتـجت شي.. رنيت هالزر ويجنـي

الممرضـآت..وأنتن بكـره تعـآلن لي..

اتصلت علي سلطـآنه تترجـآني..تجي بس حلـفت وقلت لهـآ من الصبـآح اذآ تبغيـن تعـآلي..وجـآ الليـل

وطلـعن شيهـآنه وولآيـف مني..وطلـعت رووحي معهن...يـآوسـع المكـآن وكبـره من طلعن

منه..استـآحشت رووحي..وأحس بالغربه تنهش عظـآمي..أبي غرفتي ببيت أخووي..وأصوآت البنـآت

واخوي من حولي..حتى لصووت ونيـن سلطـآنه اليومين اللي فاتوا.. اشتقـت لـه..على كـثر م أوجعني

على اني اشتقـت لـه..ندمـت بلحـظه اني رفضت وحده منهن تتم عندي..بس لمـآ تذكـرت وضعهن قوويت

حـآلي..سلطـآنه الحمل تـآعبهـآ ورجلـهـآ عسـر..وشيهـآنه الحمل هـآدهـآ..وكـل شهـر يضربونهـآ ابر

مثبته..وكـل أسبوعين عندهـآ مرآجـعه..خـآيفيـن انـه م يثبـت..يـآ الله يـآحبيبي انك تثبته لهـآ..وتقوومهآ

سـآلمه وترزقهـآ ببر ضنـآهـآ..وولآيـف اختبـآرآتهـآ من صووب..وأخوي من صووب..الله يشـآفيه ويمده

بالعمر الطويـل يـآرب..ويخليـه لهالبنـآت عز وسنـد وابو وأخوو...عسـآك تصيـحني وم أصيـحك ي

أخووي...تذكـرت جيتـه وحنـآنه لي...ونزلت دمووعي...كفيـت ووفيـت ي الغـآلي...عزلله اني عشت العز

بذرآك..عسـآني ما اصير بذرآآ غيرك..



@@@@


بالسيــآره..


العنود بحزن:واللـه عمتي بدريـه مـآتستـآهل المرض..هـآدهـآ بهاليوميـن مسكينه..

أم سنـد بضيـق:المرض والعيـآذ بالله منه..بدقيـقه يهـدك..الآنسـآن وشهو ضعيــف؟..ومـآبيده لآ حول ولآ

قووه..يـآ اللـه حسن الخـآتمه بـس..

سنـد بثقـل:اللـه يرفـع عنهم ويشـآفيهـآ لهم..ويبعـد عننـآ وعنهم المـرض وسيرته..

الهنوف بضيـق:واللـه ان صدري ضـآق عليهـآ وعلى البنـآت..ويـآعمري سلطـآنه تعبـآنه..وغصـب

مـآسكـه دموعهـآ..

قـآل أم سنـد بـآنتقـآد:الآ صحيـح..هي وش عندهـآ..طلـعت بوجهنـآ..اللهم يـآكـآفي..جلسـت شووي

وقـآمت...

الهنوف بدفـآع: رجلهـآ كـآن برآ..بس انـآ قلت لهـآ تستنـآني كـنت بشوفهـآ من زمـآن

عنهـآ..وبحنيـه...هي تنـآم عند عمتهـآ..ومسكيـنه تقول ظهري أحسـه تصلـب..وبس تجي شيهـآنه هي

ترجـع للبيـت..علشـآن م يتركـن عمتهن بلحـآلهـآ..

سنـد بهدوو:جزآهن اللـه خيـر..تستـآهـل عمتهن وربتهن..بحسبـه أمهن هي..

سكتت ام سند بآمتعـآض..والكـل التزم الصمـت...وأفكـآرهم متفـــرقـــه..


*أم سنــد*

تطــمنت على رآشـد..وفرحتهـآ بحمــآل حرمـته لو توزع على الدنيـآ بكـبرهـآ..كـآنت كفتهم

وزآدت..بس بـآركت لرآشـد بهدوو..وكتمـت مشـآعرهـآ..للحـين قلبهـآ موجوع منه..وهو يفـآول على

روحـه بالمرض..وتركهـآ الليــل م تنـآمه من الوجيــعه..بس الحمدللـه ان حرمتـه حملـت..وعسـآه يثبت

هالمره..وقلبهـآ ضـآيـق على عبداللــه...زَوجـــته علشـآن تخـآويــه حرمـته وتوسـع صدره

بالغربـه..وتحصـنه عن الحـرآم..وحرمـته قد لهـآ طبـقت الشهـرين وهي عند أهلهـآ..وهو

مسـآفــر..قلبهـآ ضـآيــق عليه..تحســه مـآهوب مرتـآح بس مو نـآطـق..وسنـد مـآهوو مضـآيقهـآ

فيـه..الآ انه مـصر مـآيرجـع هالبدوور..ورآشـد الصغيـر مقطـع قلبهــآ...آآآه متى ترتـآح من العيـآل

وهمهم بس؟؟...


*الهنوووف*

ضــآيـــقه..من كـل شي ضـآيقــه..أم زوجــي شي لآ يطـآق....تتدخـل بكـل شي..أدق تفـآصيـل حيـآتي

تتدخـل..وزوجـي رغم مثـآليتــه وتفهمـه بكـل شي...الآ انه عنـد امـه يفقــد..ودآيمـآ يقولي قبـل تحكـمين

على امـي..حطـي أمـك سووت هالموقـف وش تسويـن؟..أمي حرمـه كبيـره تحملـيهـآ...طيـب وأنـآ لي

طـآقـه..وواللـه اني مو مقصـره بشي..بس هي م يعجبهـآ العـجـب أبـــد..والآنتقـآد جـآهز..حتى الطبـخ م

تتركـني أطبـخ على كيـفـي..لآ سويـت شي..جـت لآ مـآصـخ وزودت الملـح..لآ مزوده بهـآر..مكـثره

خضـآر..مكـثره الآكـل قللي..منهو عندنـآ حنـآ...والآكـل ترآقبـه من ورآي...ولآ جآنـآ احـد عنـدت م

تطبـخيـن شي كـثير..عشـآنـآ العـآدي وخلآص..وانـآ استحـي..أنـآ حرمـه ولـدهـآ..والبيـت بوجـهي..صرت

اطلـب من فلوسي لآ جـآ أحـد من عمـآمه..وهي تفضحني..وتسكـت لآ قلـت من مصروفي مو من

ولـدك...مع ان بيتهم دآيمآ مليـآن اكـل..وآخـر شي يعفـن ويرتمـي..بس عندهـآ عـآدي..أهم شي مـآنطـبخ

اذآ جـآنـآ احد...يالله عوونــك بــس..



*العنوود*


ضـآيــقه ومنووجــعه لأبعــد مدى..من مده قليلــه انتبهـت ان ولـدي مـآلـه صووت..حتى صيـآحه بدوون

صووت..صرت انوومـه بحضنـي علشـآن أحس فيه اذآ صآح من حركه جسمه..واكتشـفت هالشي من

يوميـن..كنت ملتهيه بجرد أغرآضي وغرفتـي...وجيـت بعـد ثلآث سـآعآت ونص تقـريبـآ.. لمآ تذكـرت

ولـدي..وحسيـته طوول بالنوومـه ..ولمـآ جيـته لقيـت وجهه كـله دمووع وأحمـر..ومستفـرغ على

رووحــه..وبدون لآ يطلـع لـه صووت..ومنهـآ انتبهت اني عمي م سمـعت صوت ولـدي..أو حتى صووت

صيآحــه...ومنهـآ ركـزت على الصوت..والآ ولـدي حتى م يناغي أو يلعـب..طـرت فيـه أنآ وزوجـي

للمسـتشفى والآ يقوول احتمـآل أنـه أخـرس..أنهبـلت..وسـآلوني على السمـع..قلت لآ نـدهتـه لـف

علي...واذآ لعبتـه يضحك..فحصووه وطلـع تمـآم سمـعه..بس البلآ باللسـآن..لقوآ تحتـه عقـده

سودآ..قـآلوآ هذآ عرق ملـتف على نفـسه..احتمـآل خمس تعش بالميـه..ان هالعقـده هي اللي رآبـطه

لسـآنه...بنسوي عملـيه ونفك هالعقـده..ولآ فكينـآها بنشووف ونقرر على أسـآس هالشي..اذآ بينطـق أو

يــتم كــذآ...وحلـف علي أبوه م نقوول لآحـد..لمـآ يخلـص العمليـه ونشوف وش بيـصير؟..آآآه من

شـآفهـآ مخلـصه ومنطلق لسـآن ولـدي يـآرب يـآكـريــم..



*سنـــد*

محتــآر...خـآيـف أرجـع بدوور وبلآهـآ يزيــد..وانا نفسي باغضتهـآ...واعفس حياتي من اول

وجديـد...وخـآصـه ان حيـآتي مع سلوى مستتبـه..ونعيـش أيــآم حلوه م عشنـآهـآ بـآول زوآجنـآ...سلوى

تغيـرت كثيـر..وتحـآول ترضينـي..ومقـدر هالشـي اللي تسويـه..وواللـه العـآلم انـي أعزهـآ

واغليهـآ...بس فيـه شي جوآتـي ضـآيــع..أحـآول ألقـآه بس ضـآيــع منـي..يمكـن بعـد رآشـد ولـدي

عنـي..يمكـن خووفي تنعـآد حيـآتي بعيـآلي..لدرجـه صـآر شغلـي الشـآغـل..أزرع محبـه عيـآلي بدآخلـهم

غصــب...م ابغى عيـآلي يووجعوون بعـض..وجيــعه الآخوو تــذبح..وانآ اخيــر من تجــرعهـآ..


*سلــووى*


أنـآظر لــه من المـرآيـه طول الطـريـق هـآدي..مثــل عـآدتــه دآيمـآ..قلـيل كلآم..وكــثيــر فـعـل..اليووم

شـفت سلطـآنه وسلمـت علي ببوود..وحتى م قـآلت لي شلونــك؟..خدي لمـس خدهـآ بس..غيـر عن

سلآمهـآ على هنوف والعنود..وبعـدهـآ اطلــعت...وجـعني قلبي..وأنـآ اشوف كيـف

متغيـره..بطنهـآ..وجههـآ ملآمحـهـآ بـآرزه أكـثر والحمـل تـآفخهـآ..حلآ كـآسيهـآ رغم الآنهـآك الوآضح

بووجههـآ...ووقـآرهـآ اللي أحسـه زآد..نظــرآت عيوونـهـآ تلمــع بطــريـقه جذآبــه..أوجــعتنـي..وخـآصـه

لمـآ بغـت تطلـع..وأنـآ ادعي اللـه أنهـآ م أنغـرت بالعز اللي عـآيشـه فيـه..وتخلـت عن لبسهـآ

الكـآمـل..بس ظنـي خـآب..وهي تطلــع وهي متووشحــه سوآآد..ومو بـآين لهـآ أظـفر...وجعنــي قلـــبي

حيـــل...وأنـآ اقـآرن بينهـآ وبيــني..أنـآ من حيـث الملآمـح أحلــى وبعـيد...بس هـي بأشيـآ كـثيره

غـآلبتنـي..أولهـآ انهـآ الوحيــده اللي أختـآرهـآ سنـد زوجـه لـه بنفســـه...يـآرب تعمـي عيوونــه عن

كــل حرمــه غيـــري..


@@@@


بعصبيـه:أوووووف وأنتن حتى جوآل م تركتن عندهـآ..

بضحكـه وانـآ انـآظرهـآ بدرآعتهـآ القديمـه..وبطنهـآ المحصووه قدآآمها:يـآ اختي يعني هي بتعرف

تفتحــه..

بصرآآآخ:ولآآآآيـف انطمـي أحسن لـك...

وطلعـت من الغرفـه وهي زعلآنه ومولـعه..طيـب أنـآ شخصني؟..عمتي مـآتبـغى أحد عندهـآ..وهي

وأبوي زعلآنيـن..ليه تطـآوعونها بكلآآمهـآ...آآآآه بــس..سمعت جوآلهـآ بجنطتهـآ يرن...فتحـت

جنطتهـآ..وابتسمـت بحنيــن لمـآ شفـت الجوآل:اللـه يخـس العدوو للحيـن م

غيـرتيه..وشفت"جــــرآآح" ..يتــصل بـك...أستغفر الله حتى مو حـآطه لـه لـقب..الرومـآنسيه بصووب

وهالبنت بصوووب...

توجهت لهـآ..وشفتهـآ بالمطـبخ مـآسكـه كووب المـآي وتشـرب..عطيتيـهـآ الجوآآل..وردت بضيـق وهي

تنأظـرني:هلآآ جرآح...وعليـكم السلآم...مـآفيني شي..لآ مو زعلآنه..لآ مـآبغى أروح..عمتي حلـفت

علي...وبتعـب..لآ جـرآح بـآتم عند أهلي..جــرآآح والله..يوووه..وبضيــق..خلآآص فهمـت..دريت ياخي

خلااص....طيب...دقـآيـق وأكوون بـرآآ..مع السلآمه..


وزفـرت بقهـر...قلـت بضحكـه:كـش عليـك..حتى مع رجلـك مـآعندك أسلووب..


قـآلت بعصبيـه ومن بيـن أسنـآنهـآ:تعـرفيـن تنـطميـــــن والآ لآآآآآآآآآآ...

بلـعت لسـآني من الخووف...وهي طلـعت تـآركتني أزفـر براحه..يمـه اللـه يعيـنه مفوولـه من

العصبيـه..وضحكـت بـآستهزآ..لآ والله مـآلت علي...عصبيتهـآ بس علي..عنده تنثبــر ولآآ تتكلـم..وطلـعت

سلطـآنه بعـد أوآمـر صـآرمـه وأنـآ مسكـت جوآآلـي وكلآآم شيهـآنه وصـآحبـآتي صـآر يدووور

ببـآلي..طيــب يـآعبداللــــه...كـل مـآلي وأنصـدم فيـك اكـثر..بس واللـه لتشووف وجهـي الثـآنـــي...



@@@@

بخووف:شيهـآنه أفتحـي البـآب...شيهـآنه..

وبصووت متعـب:دقـآيـق رآشـد..لآ تخـآف م فيـني شي...

وقف قبـآل البـآب..وهو يسمـع صووت استفرآغهـآ..وأنينهـآ الموجـع..وحس رووحه

بتطـلع..وبعصبيـه:شيهـآنه افتحـي البـآب..والآ واللـه كـسرته..

ثوآنـي وانفتح البـآب..وبـآن له وجههـآ الشـآحب..سنـدهـآ بسـرعه وهي رمـت رآسـهـآ على

كـتفه..وبحنيـه:ويـن عبـآتك؟..بنـرووح المستـشفى..

قالـت بضيـق وتعـب:مـآلـه دآعي حبيـبي الوحـآم بدآ معي.....

انسدحـت على السرير وانا احـس روحي بتطـلع..ورآشد يهمز رجلينـي..ويتحلـطم ومتى يخلص

الوحـآم..وتعبتي..يحسـب العيـآل ببلآش..نـآظرت السـآعه وشفتهـآ 2,30 بالليـل..تذكـرت عمتي..خفت

سلطـآنه تعتمد علي وم بتروح..وانا شكـلي م بـآقدر..وأبوي لآزم وحده تتم عنده..ولآيف بكـره لآزم

تدآوم..طلـبت رآشد يعطيـني جوآلي..واتصلـت عليهـآ..ثوآني ووصلنـي صوتهـآ الخـآيـف:شيهـآنه

خيـر ..شصـآير؟..

قلت بـآبتسـآمه من خوف سلطـآنه الدآئم :هلآ حبيبتي م صـآير الآ كـل خيـر..نـآنـآ انتي ببيـت اهلي والآ

رحـتي لبيتك..

قـآلت بضـيق:لآ رحـت..ليـه تبـغيـن شي؟..

قلـت بتعـب:الوحـآم ذبحنـي..وجبدي لآيــعه..وأحس اني تعبـآنه موت..فـآذآ تقدرين أبغـآك تروحيـن

الصبـح لعمتـي..وأنآ بـآتم عند أبوي على م تجي ولآيـف..وأجيكم العصـر....

قـآلت بحنيـه:لآ خلآص يـآعمـري لآ تجيـن..أنـآ بـآقعد عندهـآ..نـآويـه هالشي قبـل تتصليـن..من السـآعه

ثمـآن أنـآ هنـآك...واللوعـه تلقيـن بغرفتنـآ بكبـتي حبووبي يخففن اللووعـه...جـآبهن جرآح أول حمـآلي

من الصيدليـه..بس حلوآت حيـل... رووحي خوذيهن...وأبوي اتركي ولآيـف تغيـر لـه قبـل تروح وتغسـله

وتوضيه..لآ ترفعيـنه أنتي الآ للضروره...وعمتي حتى العصـر لآ تجينهـآ..معذوره أنتي..وولآيف لآ

تجي..خل تقـآبل اختبـآرآتهـآ وابوي..وعمتي على هاليومين بيرخصوونهـآ..

قلـت برآحـه:الله يريحـك مثـل م ريحـتيـني..والحبوب برووح اشووفهن الحيـن..ولآ تخـآفيـن مـآبيجيـني

شي بـآذن اللـه..وأبوي بعـد عيـني صـآير ريشـه..المهم رووحي أنتي نـآمي لـك كم سـآعه..وبكـره

أكلمـك لآ رحتـي لعمتـي...يالله سلآآم...

سكـرت منهـآ وانـآ اتصل على لولو تشوف لي هالحبووب..وبس لقتهم رحـت للبـآب اللي بينـآ..أخذتهم

وانسدحت علـى السرير..وحضني رآشد بخـفه:هـآه أحسن الحيـن..

ابتسمـت وانا مغمضه عيووني:للحيـن مـآ بدآ مفعوولهن..بس بـآذن الله أحسن..وبتعـب..أحس اني

تعبـآنه مووت..بخـآطري أنـآم يووم كـآمل...أحس اني مرهقــه موووت..

شد علي بحضنه اكـثر:بسـم الله عليـك من التعـب..الحين تطلـع عمتك ويخـف الوحـآم..بـآذن الله

وترتـآحيـن..انتي تعبـتي انهم مع بعـض صـآروآ..تعب حمـآلك..وتعـب عمتك...

قلـت بصدق:آآميــن يـآرب..بس تتشـآفى عمتـي مـآ أبغى شي..الحمـآل وحـآمه هيـن...وقلبي مو

وآجــعني الآ عليــهـآ..

وشووي شووي..ومن بيــن السوآآلـف..حسيـت عيوونــي تغمــض شووي شووي...لحـد م سكــرت

بالمــره..


@@@@

طلـعت من غرفتنـآ وشفتهـآ جـآلسـه على الكنب وسرحـآنه..قلـت بهدوو وانـآ اتسنـد على البـآب:مو

تبغيـن تروحيـن لعمتك من الصبـح..قوومي نـآمي..

قـآلت بضيـق:مـآلي خلـق أقوم..ومـآلي خلـق أنـآم..ومـآلي خلـق لكـل شي..

قـلت بضحكـه:ووول..أجـل لشنوو لـك خلـق؟..

قـآلت بضيــق وتعـب:جرآآآح والله قرفـآنه عيشتـي ونفسي وهي نفسي مـآنيب طـآيقتهـآ....اتركـني

بلحـآلي لآ تنلقـب ليلتنـآ سودآ اليووم..وتوجـعني وأووجـعك....

نـآظرتهـآ بضـيق وهي جـآلسـه بمـلل..قلت بهدوو:طيـب انـآ طـآلـع سـآعه ورآجـع..قومي انتي توضي

وصلي ركـعتين وتعووذي من ابليـس..ونـآمـي..طـيب..

هزت لي رآسهـآ ودخـلت انـآ الغرفـه..لبـست دشدآشتي..ولبـست كـآبي..وأخذت مفـآتيـحي

وطلـعت...قعدت أتحووط بالشوآرع لسـآعه ونـص..ورجــعت للبيــت...يمديهـآ الحين هدت...هي معصبه

ومتضـآيـقه..وزعلت اني م تركتهـآ ببيـت اهلـهـآ..هالسلطـآنه مدري كـيف تفكـر؟..مـآهيـب فـآهمه اني

أخـآف عليهـآ..أخـآف عليهـآ وخـآصه وهي بهالوضع...أخـآف عليهـآ تمرض أو حتى تجيـهـآ ولآده..لأن

الدكتوره حذرتنـآ من الولآده المبكـره...والبيت مـآبه احد..لآ أبو ولآ اخو..وبيتهم بعيـد عن بيتنـآ..أحـآول

أفهمهـآ هالشي..بس مآ تفهم..ولآ تستوعـب..تحسب أني بـس أبغى أكـسر رآسهـآ وامشي كلمتـي

عليهـآ..الله يهديهـآ بس..لآ وحلفـتني اني أخذهـآ بكـره من الصبـح..من ركـبت السيـآره وهي

تترجآنـي..لما وآفقت..مهمـآ كـآن عمتهـآ.. رغم انه عـآز علي..أنهـآ تتـآذى بالمستشـفى..وتتعـذب..وهي

من نطـلع من المستـشفى نـآمت من التعبـ بالسيـآره...وغصب تقووم تنزل بيت أهلهـآ..الله يعيـن

بس..ويطـلع عمتهم..لأني تعزرت من نوومـه الكـرسي...وهي تـآذت بعــد...بس عمتهـآ حسـت على

دمهـآ..ورحمـت حـآلي..وحلـفت عليهـآ اليوم..عسـآه كـل يووم...

رجعت البيت وأنـآ مهدوود...مهدوود جسميـآ ونفسيـآ وكـل شي...دخلت غرفتنـآ ولقيتهـآ على السرير

جـآلسه وشعرهـآ مبلوول..سلمـت وردت علي وهي تنـآظرنـي..نزعت ثوبي..ودخلـت أتحمم شكـل

الصخونه بتمسكـني... جسمـي كله أحسـه خـآمـل..طلـعت بفوطـتي..لبسـت ملآبسي وارتميـت على

السريــر وهي على جلستهـآ..قلـت بنعـآس:سلطـآنه قومي اطـفي النور..أبغى أنـآم..

قـآلت بهدوو:طيـب..ترى بصحيـك الصبـح..بـآروح لعمـتي..

قلـت بنعـآس:صحيـني تسـع..

قـآلت بـآستنكـآر:شنو تسـع..بصحيك سبـع..على م تلبـس ونرووح...الدكتور بيجيهـآ ثمـآن..ولآزم أكون

عندهـآ..أعدل لبسهـآ..ونشووف وش يقوول الدكتوور؟؟..

قلـت بضيـق:يصيـر خيـر..بس اتركـيني أنـآم..

طلـعت من الغرفــه..ورحـت أنـآ بسـآبع نوومــــه...


@@@@


دخلـت السريــر بتــعب..وأنـآ انـآظر الغرفـه ظلمآ..الآ من نوور الآبـآجووره الخفيـف..وجرآآح غرقـآن

بالنووم جنـبي..وأنـآ بطــني المغـص ذبحـني..أستغفـر اللـه..النووم عجزآنـه أنـآمـه...نـآظرت السـآعه

خمـس ونـص الفجـر..نـآظرت وجـه جرآآح...أسوود ومنهـك..وكسـر خـآطري أصحيـه..وحتى

المستشـفى مافتحت الزيـآره الحيـن..جلـست بتعـب..وانـآ احـس صدري ضـآيـق...يـآ اللـه استودعتـك

أبوي وعمتي وخوآتـي..يـآرب لآ تفجـعني بـآحد فيـهم..قمـت من الغـرفـه وأنـآ أحـس وجـع ببطـني

قووي..مسكـت القرآن..وجلـست أقــرآآ أحـآول أريح رووحي المرهــقه..حمـآلي وأوجـآعي

بصووب...وأبوي وخوفي عليـه من صوب..وعمتي وموآجعهـآ اللي تخفيهـآ علينـآ من

صووب...وجــرآآح وهمـه بلحــآلــه جبـآل كـآسره ظهـري...آآآآه يــآرب عوونـك...يـآرب مدنـي بصبرك

لمـآ تفتـح الزيــآآره...وتمـيت أرتـل بالقـــرآآن..وكـل م قــريت سطـر هدت نفسي واستكـآنت رووحــي.....



@@@@


أخذت غرفتـي وانـآ أمشي فيها...طوول بعـرض..أنـآ اعلـمك يـآ زفـت يـآولآيـف..أنـآ أجـل رآعي

هالحـركـآت..أنـآ لآقي لي اللي يوسـع صدري وقـآعد هنـآ..وأنـآ اكذب وقـآعد هنـآ ولآ عندي لآ شـغل ولآ

شي..طيـب ي زفـت..واللـه لآكوون معلـمك الصدق عدل..بس يصـير خيــر أسبووع ي ولآيـف الزفـت

ورآجـع..وأعلـمك رآعي هالسوآلـف شيسووي بـك...أنـآ ينقـآل لي هالكلآم..ومن منو؟..من هالبزر اللي

أخذتهـآ وأنـآ مخدووع بهـآ...بزر لآ رآحـت ولآ جـت..تقوول لي هالكلآآم..بـه حرمـه عـآقله تقوول

لرجلـهـآ هالكلآآم..آآآآه من حطـك بين يديـني ي ولآيــف التبـن..وأربيـك من أول وجـديد..واللـه اللي

انخـدعت ي عبداللـه..وصدقـت حـآلك انك غيرتهـآ..طلـعت مو غيرتهـآ بس الآ خربتهـآ بالمره...هذآ

جزآي..وانـآ اللي بـآخلـص شغلـي بسرعه واروووح لهـآ..ومشتـآق بعـد لهـآ..مـآلـت عليهـآ..ومن قبلهـآ

علي..بزر تلـعب علي..تذكـرت اتصـآلهـآ..وغمـضت عيوني بقـهر..يوميـن م كلمتني..أتصـل عليهـآ وم

ترد..وعذرتهـآ لمـآ قـآلي رآشـد عمتهم مريـضه..دزيـت لهـآ أتحمد على سلآمه عمتهـآ ومـآردت ..اتصل

ابي اوقف معها حتى لو بالصوت..وم ترد..واليووم والآ متصـله...فرحـت ورديـت عليهـآ..

ببروود:السلآآم عليــكم..

بشووق وسرعه.:وعليـكم السلآم..هلآ حبيـبتي..اشتقـت لـك..والحمدللـه على سلآمه عمتـك..ليـه

مـآترديـن على جوآلك؟..أشغلتيـني وأنـآ افكـر فيـك..

ببروود أكـبر ونبره سـآخره:وليـه يعنـي أهمـك؟..

قلت بـآستغرآب:هذي نبـره جديــده أشووف...وبصدق..وزوجتي شي طبيعي تهميـني...والآ شـآكه

بهالشي...

وبعصبيـه:لأآ نبـره جديـده ولآ شي..وايـه شـآكه..ومو شـك الآ ابصم بالعشـره اني مـآهميـتك...لو

هميـتك مو ذي عيشتنـآ....وبلوووم...يووميـن ي عبداللـه مـآرديـت عليك ولآ كلمتـك..وتدري بعمتـي

تعبـآنه..مـآتحرك بـك شي..م حسيـت على دمـك..وقلـت أرووح اشووف واتطـمن على اللي اسمهـآ

زوجـتي..

رديـت بدفـآع غـآضب:اتصلـت على اللي اسمهـآ زوجتـي على قولـتك..مره ومرتيـن وعشـر...بس

مـآردت..حرقـت جوآلهـآ ولآ عبرتنـي..دزيـت مسج واثنيـن وثلآث مـآردت..

قـآلت بغضب بـآكـي:وأنـآ وش أبي بصووتك ومسجآتك بـس..أبغـآك جنبـي..حـآلي حـآل خوآآتـي..الكـل

موجوود لمـآ طـآحت عمتـي..الآ أنـآ اصيـح بالبيـت بلحـآلي..كـل وحده رآحت مع زوجهـآ الآ أنـآ..حتى

الزيـآره وهي الزيـآره..مـآ أروح الآ مع رآشـد وشيهـآنه..يـآ أخي واللـه مليـت...

قلت بعصبيـه:ولآ رحـتي مع خوآتك وشفيهـآ؟..أنـآ قـآعد ألعـب..أنـآ أشتغـل..أكوون مستقبـلي

ومستقبـلك..هالسفـره بترفعنـي لفووق..

قـآلت بحزن غـآضب:بيزود رآتبـك...ي أخـي طـــز...والله مـآبغـآ فلووس..أبغـآك جنـبي..وبنبـره لووم

وعتـب طـآفح منهـآ الآتهـآم..وهذآ اذآ كنـت رآيح لشغـــل..ومـآ تـآكـل بعقلـي حلآوه...

حسيــت بنبـره الآتهـآم..وقلـت بصدمـه:نـــعم...وشقـصدك؟...

قـآلت بثقـه:قصدي وآضـح يـآحضره المهنـدس..وتبيهـآ بالوجـه ابشـر..مـآظنتـي رآيـح لشغـل..وش

هالدوره اللي تـآخذ شهـريـن وزوود..وبـآستهزآ..شنو تفسر اصـرآرك انك مـآتخذني

معـك؟؟؟.....وبكـره ..خليتـني مطـنزه للكـل...يضحكوون علي..يقوولون ي خبـله..الحـقي رجلـك شوفيه

ويـن غـآطـس؟..بديـآر برآآ وبلحـآلـه...وانـآ أكـذبهم وأقول عبداللـه مو لـه هالسوآلـف..بس ي

حسـآفـه..كـل يوم تنزآل الغشـآوه اكـثر وأكـثر...

قلـت بصدمـه:أي غشـآوه وأي بطيـخ...هيـــــه أنتي وآعيـه للي تقووليـنه؟..وبعصبيـه..من قـآلـك

هالكلآآآم؟..وانتي كـل مآحد قـآلك صدقتـي؟..مـآتعرفيـني..مـآتعرفيـن طبعـي..تظنيــن بي هالشي...

قـآلت بصرآآخ:لأآ م أعرفك ولآ تعرفني زيــن...تحسبني بزر وبتضحك علي..تحبسنـي هنـآ..وانت ترووح

تلعـب على كيــف كيـفك؟...وتحسـب لآ جيـت تلقـآني أستنـآك..حـآلي حـآل الشغـآلـه...لآ يـآ حبيـبي بعيـده

عنــك....وبجنووون...طلــقنـــي...طلــقنـــي يالنـــذل...


قـلت بجنوون:سكـــري الحيــن...لآيجيـــك اللي عمرك م تمنيــتيـــه...

بعصبيـــه ولــعتنــي...وهي تصـآخ بخووف:كــآن بــك مرجـــله طلـــــق..

قلــت بصرآآخ: رجـــآل غصب عنـــك..وأنتــي طـــآآآآآآآآآآآآآآلـــــق...

وحذفت الجوآآل على الكـنب..وكـل مـآفيــني ينتفــض..وصووت شهقتهـآ بـآذنــي...واللـه لأكووون

مربيـــك يـآولآآآيـــف الززززفـــــــت...ي الآآآيــآم عجلــــي برجــــعتـــــي...يصيــر خيـر ي

ولآيــف...واللــه جــت منـك...وعدآني العيـب..صبرت بمـآ فيـه الكفـآيــه...ومستحيــل أتحمل

أكـــثر...وثوآآنـي ووصلنـي صووتــ جوآالـــــي العــآلي,,..وبس شفـت الآســم..انهبــلت...



@@@@


بعصبيـه:يـآسلآآم واللـه...أشووف العصبيـه بس لنـآ وحرمتـه على كيـف كيفهـآ..

أم صيـآح بعصبيـه:منـآل وووجــع...بس آجــعتي رآسي..

بتحلـطم:أنـآ كـل شي ممنووع..وهي حتى بالمستشفيـآت ولـدك صـآير مرآفق لهـآ ولعمتهـآ..مخرفنتـــه

تبـآرك الرحمـن..صـآير بكيفهـآ..عشتوو...

جميلـه بملل:وليـــه؟...وأنتي وش اللي حـآرك...طقـآق...تخرفنـه تذبحـه تشنقـه..كيفهـآ...أنتي

شكوو؟..هو رآآضي مـآلك شغــل...

مضـآوي بـآستهزآ وهي تشرب شـآهي:مو صـآحيـه..أنتم ليـه تردوون عليهـآ..وبـآحتقـآر..مـآمـآ حبيبتـي

ترى هي مو رآيحـه لفسحـه ولآ لطلـعه ولآ لزيـآره ولآ لمجمع... رآيحـه لمستشـفى....وبعصبيه...لعنبو

دآرك حـآسدتهـآ على رووحـه المستـشفى..

بغضـب:أنتم ليـه مو فـآهميــن؟..جرآآح اخوي أنـآ..ثلآث أيـآم وهو مقـآبلهـآ بالمستشفى حتى النوم

ينـآمه عندهـآ....يجي يغيـ ويطـلع...وبعصبيـه..يمـه ترضينهـآ على ولـدك..واللـه لو اننـآ خوآته اللي

منومـآت بالمستشفى مـآقـآبلنـآ كـذآآ..

أم صيـآح بضيـق:دآمه مرتـآح كيـفه.. رآضي ذنبـه على جنبـه..مـآلك شغـل انتي..

مضـآوي بملل:منـآل حبيبتي انتي ليـه مـآتفهميـن؟...حرمـته حـآمـل وتعبـآنه..وسمعتي البنت تقول أختهـآ

الكبيره أول حمـآلهـآ ومحذرينهـآ من الحـركه..وأختهـآ الصغيره اختبـآرآت نهـآئيـه...هي أحسن وضـع

فيهن...واخوك تعرفينه يشـك بملآبسـه..وتبغيـنه يتركهـآ بالمستشـفى الطويـل العريـض بلحـآلـه..واللـه

كـآن يمديـه ميـت أو منهبــل..

صرخت أمي بعصبيـه:وجـــعه..بسم الله على وليـــدي...عسـى يوومك قبل يوومــه..

مضـآوي بضحكـه:يمـه قـآعده أفهم هالتنـح اللي عنـدك...وعسـآه أطوول من عمري ي الغـآليـه...هذآ

جرآح مـآبه اغلى منه...وكـشت على منـآل...مـآلـت عليـك..قـآل مخرفنتــه قال..

سكــتت منـآل وهي تقلــب السـآلفـه برآسهـآ..وبعدهـآ ابتسمـت برآحـه:أيـه صح...واللـه انك فطيـنه

ومـآيطووفـك شي..وبزعل..بس ولوو..عيـب يتم مقـآبلهـآ هنـآك..

الكـل تـآفف بمــلل..وأم صيـآح بعصبيـه:منيـــل..أسمـعي الصحيـح مني...جرآح حرمــته لو تـآخذه ولآ

نشووفـه طول العمـر...لو تجره ورآهـآ...دآمـه مرتـآح بكيــفه...عسـآهـآ تسووي بـه اللي تسوويـه...أنـآ

م عينـت على اللـه يعرس وتنفـك عقـدتــه...ففكي أخوك وحرمـته من شرك..لآ واللـه أبووك يعلـمك

السنـــع..

وطـلعت بغضـب..ومنـآل بصدمـه:بسم الله وش فيهــآ؟؟؟..

وانفجرت جميــله ومضـآوي على وجــه منـآل المنصــدم...على عصبيــه امهـآ الغيــر متووقعــه...



@@@@


بتعـب:ولآآآيــــف...يـآ ولآآيــــف...ولآآيـــف يمـــه..

جتنـي وهي منزلـه رآسهـآ..وبصووت منبـح:سـم يبـه..آمـر..

قلـت بشك وأنـآ أتنـآسى ظمـآي:مـآيـآمر عليـك ظـآلم..علآمك خـآسفتن رآسـك..ارفعيـه ي أبووك..ولآ

عـآد توطيـنه بالقـآع...وبشـك....وصووتك منبـح..تصيـحيـن ي أبووك...وبرعــب..لآ يكوون عمـتك

غـآدي عليهـآ شي..

ارتمـت بحـضنـي وهي تنتحـب:لآ عمتي زينـه...بس أنـآ مو زينـه...

قلت برعب:بسـم لله عليـك يـآيبـه...وش تونسيــن؟...

قـآلـت بغصـه وهي تضرب صدرهـآ:ذآآآ مووجعني يبـــه.... واللــه مووجووعــني...

حسـيت الووجـع يملآآ روووحـي وأنـآ أقوول بحنيــه:يخـسى الووجــع...سلآمتك منـه ي يبــه...علآمــك

وشفيــك؟...أرمـي الوجـع على أبووك...عبداللـه وش مسووي لـك؟..وآنـآ آخـذ لـك حقـك منـه كـآنه

غلطـآن عليـك وانـآ ابووك....

قـآلت بـآنتحـآب:طلـقنــي...عبداللـــه طلـــقنـــي...

هنـآ حسيـــت روووحي كلهـآ انسلـــت منـــي..والدنيـآ أظلـمت بعيوونـي...قلـت بوجيـــعه:ليــه؟..بليـآ

سبب...

قـآلت بـآنتحـآب وجنوون:أنـآ الغلطـآنه يبــه.. ركبـته الفعل الشيـن..الكـل يقوول لي زوجـك ليـه

تـآركك..زوجـك شـآيـف لـه شووفـه ثـآنيـه..وقلـت لـه..ومني كلـمه ومنه كلـمـه..وقلت لـه طلـقنـي

وطلــقنـي..يبـه واللـه غرت وكلمـته..وهو مـآسـآيرنـي ولآ هدآني..بس قلـت لـه طلـقني طلـق..يبـه

أرخصـــني..واللـه...

غمـضت عيوونـي بوجيــعه...واحس قلبي يضرب بقوووه...وهي كملـت وهي تشـد نفسهـآ لي

أكـثر:شـآف لـه غيـري..وتركـني يبـه...بسرعه هنـت عليـه وطلـقنـي..بسـرعه..وبووجيـعه...خذ حقي

منه يبــه...

فتحـت عيووني بووجـع..وبغصـه:اتصلــي عليــه هالحيـن وحطـي السمـآعه على اذنـي..

رن الجوآل بـآذنـي..وانـآ ادعي اللـه..انه يقدرني أخـذ حـق بنتـي..ويقوويـني..أدعي اللـه الغلـط يركـب

عبداللـه..ويجنـب بنتـي...مع اني مآهووب مطمـن..وصلنـي صووته الغــآضــب:خيــــر...وشتبــغيـــن؟...

قلـت بهدوو:أبغـى وش الذنـب اللي سووته بنتـي...وجـآهـآ الطلآق..وكـآنهـآ غلطـآنه ابشر بمـن

يربيـهـآ...وكـآنك أنت اللي غلطـآن..فلهـآ ابو اللـه يقدره يـآخذ حقهـآ من بيـن عيوونـك...

قلـت بخجـل:هلآ عمـي..اعذرنـي..

قلـت بحـده وأنـآ اشووف ولآيـف مـآسكـه الجوآل وحـآطته على اذنـي ودموعهـآ تسيل:مـآبهـآ أعذآ يـآ

ولـد خـآلـد...كـآن بنتـي م غلـطت وطلقتهـآ بليـآآ ذنب..لهـآ ابوو يـآخذ حقهـآ من بين عيوونـك..ولآ يقبل

بـآي عذر..وكآن بنتـي اللي غلطـآنه وجزآهـآ بالطلآق..فجزآهـآ ولـك العذر باللي سويته...وبضيـق...

وش السـآلـفه ي ولـد خـآلـد...بنتـي لآ اغلطـت..لهـآ ابو..كـآنهـآ ميلت معـك وعجزت عنهـآ...اعدلهـآ وانا

ابو رآكـآن غصب كـآنه مو طيب.....مـآهيـب الهقووه واللـه...زوجتـك بنتـي..وانـآ أقول بيصوونهـآ ولـد

خـآلد..وم تطـلع منه العيبـه...وهذآ ولـد خـآلـد مـآ طبـق السنـه مع بنتــي وطلـقهـآ...ومـآهوب مثـل

الخـلق..بجوآآل ي عبداللـه..هذآ قدرنـآ عنـك..

قـآل بغصـه:واللـه يـآعمي انهـآ غلـطت علي ولآ حشمتني... ولآ خلـت بي عقـل...نـآظرت ولآيـف بحـده

ونزلـت هي رآسهـآ برعـب..

قلـت بحده:ولو لهـآ ابو كـآن بهـآ عيب يعدلـه لهـآ..والرجـآل الكفـو..لآ حرمه ولآ مليوون حرمـه تطيـر

له عقلـه...

قـآل بضيـق صـآدق:يـآعـم أجوهك باللـه ومحمد رسوول اللـه...عمرك عينت مني الفعـل الشيـن...والآ

اني مـآشي درووب الندآمـه..

قلـت بصدق وأنـآ أزفــر:تكـرم يـآبو خـآلـد...

قـآل بوجيـعه:أجـل اسمـع يـآعـم...واللـه وهذآني أحلـف باللـه...أني رآيـح بدووره بترفعــني بوظيفتـي

وبحيـآتي...بهـالشي عيـب أو منقوود...

قلـت بهدوو:أبدن...

كمـل بغصـه:وبنتـك عندهـآ مدرسـه..ولآ اقدر أخذهـآ معـي..وأنـآ رجـآل يومي كلـه أقضيـه برآ الفندق

بشغلي...وولآيـف صغيـره..واخآف عليهـآ بديـآر الغربـه...وهي مـآتعرف تدبـر..معي حق بهالشي والآ

لآ...

قلـت بوجـع مسك صدري..وانـآ احـس ان الغلـط رآكـب ولآيـف وهي تتهرب بعيوونهـآ مني:معك كـل

الحـق...

بتعـب كمـل:واليووم متصـله علـي..م بقت ولآ خلـت كلمـه م قـآلتهـآ..تقول انت رآيح للعب

وطلـقنـي...كـآن بـك مرجـله..حسيت جسمـي انتـفض وهو يكمـل بوجيـعه...بـه رجـآل يرضى

بهالشي..واللـه يـآعم اني صبرت على أشيـآ كـثيره...حشمتن لـك وللي تحـت الترآب...بس للآنسـآن

مقدره..وقدرتي نفذت معهـآ..واستـر على مـآوآجـهت يـآعمـي...

قلـت بوجيـعه:مـآمنك نقـص يـآولـد خـآلد..والعذر منك أنت...أنـآ اشهد اني سويـد وجـه...

قـآل بسرعه:لآ تكـرم ي عمـي..وجـهك أبيـض يـآبو رآكـآن...مـآيحلـق السوآد ابدن..

وسكـرت منـه..وآحرآج الدنيـآ كلهـآ رآكبــني..شكـله صبر عليـك يـآولآيـف لمـآ عجز..عزللـه اني

سوويـد وجـه...غصب نزلت دمعتي وأنـآ اشووف ارتجـآفهـآ ودمووعهـآ تنزل...وبغصــه: روووحي ي

ولآيــف الله يسـآمحك مثـل مـآسوودتـي وجـهي بالرجـآل...شهقـت بصدمـه..وكملـت بصووت مرتجـف

من الوجيـعه...زوجـتك اللي يسوآك..زوجتـك أبغى لآ غمـضت عيـني بقبري أرتـآح..ورجـعتي لي بـهم

أكبـر..اللـه لآ يسـآمحك اللـه لآ يسـآمحك...مثـل مـآ صغرتيــني قدآآم ولـد خـآلد..وهو من بزري..اللـه

يصغـر شـآنك مثـل مـآصغرتـي شـآنــي...الـــ..ل..ه..لآ..يس..آم.حـ.ك...

وشهـق أبووي وأدمووعـه تطيـح..ومسـكت يده بخوووف:يبـــه...يبـــه...

صرخ بووجــع:أطلـــعي..م أبغى أشووفـك...أطلــعي..

وقعـد يتنـآفض برعب وهو يـآن بوجع...وجيـت للبـآب..وفتحـته وانـآ اصرخ:شيـهـــآآآآآآآآآنه....ِشـيهـآنه..

طلعت لي تجري:شفيـــه؟..

قلـت بجنوون وأنـآ أصرخ:ذبحـت ابوووي...أبوووي أنـآ ذبحــته...

صرخت شيهـآنه وجرت لغفـه أبووي..وثوآآني وأشووفهـآ تجـري لدآخل غرفتهـآ..وهي تصيح...وتتصـل

بجوآلهـآ وهي تنتحـب...توجـهت لغرفـه أبووي...وأنـآ أنـآظره..وهو بس لمحــني غمــض عيوونــه

ودمعــته طـآحـــت...وأنـآ جلـست على الآرض بووجيــعه..وأتكلـم بجنون:لأآآ يـآآرب لآ يموت وهو

غضبـآن علي...يبـه قووم...قربت لـه وأنـآ أزحـف بضعـف..مسكـت يده بوجيـعه وانـآ أقبلهـآ...يبــه

سـآمحنـي...يبـه لآ تزعـل...واللـه أحب رجلـيني واخليـه يرجعنـي..بس لآ يتكـدر خـآطرك...يبه تكــفى...

قـآل بصووت بـه غصه ووجيـعه الدنيـآ:ابعد..وو..ه..آ عن..ي..


صرخت شيهـآنه وهي تجرنــي وتحذفنـي برآ:أللـه لآ يبـآرك فيـك..حسبي اللـه عليـك...اذلفي دآخــل ولآ

أشوووفـك جـآيـه...انتي وش مسوويـه؟...

دقـآيـق وسمـعت صووت الآسعـآف..ورآشـد يدلهم على الطريـــق..وأنـآ جـآلســـه بدوون

شعوووور...وقلبـــــي بيووووقـــــف...



&&&&


بصـدمـه:أيـش؟...

بخوف:واللـه حتى انـآ عجزآن أستوعـب...بس...

بعصبيـه:عمـرك م أستوعبـت...شلوون هالشي يصيـر وانـآ آخـر من يدري؟..وش علشـآنه تـآخذوون

هالروآتب بالمبـآلـغ الفلآنيــه...لسوآآد عيوونــكم...

بـرعـب:واللـه طـآل عمـرك..

بغضــب:الســآلفــه كلهـآ تنعــرف لي اليووووم....أنـآ محرص عليــكم أي شي بالمووووضووع ذآ

بالذآآآت يجيـــني..ووواللــه مـآبرحم أحـــد...واللي مقـصر بيتعـــآقــب...عنــدك ســــآآآآعه...ســـآعه

مـآتنقـص ولآ تزووود...والســآلفـه كلهـآ قدآآآمي...وبتهديـــد..وقـدر أعذر من أنــذر...

طلـــع وهو يرجـــف...وأنـآ أنـآظر بالفـــرآآآآغ وقلبــي يضــرب.....كــيف صـآر كــذآ؟..مســتحيـــل

هالشـي يصـيـر فيــني....مستحيــــل...


انتهـــى هنـــآ...
فـــي لقـــآآ قـــريب...

♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:02 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

صبــــآآح الروقــــآآن..



"31"

أحس بشي يهز السـريـر كلـه..فتحـت عيوونـي بملل..وشـفت الضوو منبـعث من جوآل

سلطـآنه..ومكـآنهـآ فـآضـي...أخـذتـه وشفــت"شيهــآنتــي.."يتصــل بـك..أستغفـرت ربي وسكـرت

بوجههـآ..الآخـت حـآطتـه هزآز..وحـآذفته عندي..ولآ حـآطه اعتبـآر للي ميت تعـب...شفـت احـدعش

مكـآلـمه من اختهـآ,,نـآظـرت سـآعه يدي واستغفـرت السـآعه ثمان ونـص..وذي مزعجتنـآ..م فيـه

ذووق..حـآولـت ارجـع أنـآم..بس عجزت..حسيـت رآسي مصـدع..أخـذت جوآلـي..وأنصدمـت من

الآتصآلآت من رآشـد الخـآلـد..ومـرسـل مسـج.فتحـت المسـج وأنـآ متنبـآ بشي سي..وانذهلـت وانـآ اقـرآ

ان ابو رآكـآن تعبـآن..ويبغـى بنـآته..هذي وش بتسووي بنفسهـآ الحين..هي عمتهـآ وانهبـلت..قمـت

بسـرعـه..أخذت شوور وطلـعت وانـآ أنشـف جسـمي..وهي جـآلسـه على الســـريــر..وبعيوونها

المـرهقه نـآظـرتنـي...قآلـت بهدوو:زيـن صحيـت..علشـآن نــرووح..

زفـرت بــرآحـه..شكلهـآ مـآشـآفت جوآلهـآ..هنـآك أقوولهـآ..مـآلي خلـق دمووع..أخذت جوآلهـآ بدون

مـآتحـس..ورمـيته بالدرج,,,قلـت بهدوو:البسي ي اللـه..

قـآلـت بـآستغــرآب:أفطـر ونمشـي..

قلـت وأنـآ البـس ملآبـسي:مـآني مشتهـي..

قـآلـت بضيـق:جـــرآح مو وقـت الغدآ تقوولي أطلـعي جوعـآن..هذآ انـآ اقوولـك الحيـن اسوي لـك..تـرى

أعــرف حـركـآتـك..واليوم بالذآت م رآح أقـدر أتــركـهـآ..

قلـت بملـل:مـآنيـب مطلـعك يـآخــتي..ومـآنيـب متسمم ارتـآحـي..يـآ اللـه قدآمـي..

قـآمـت بتعـب...وهـي تلبـس عبـآتهـآ...وجلـست تلبـس جوآريـب رجليـنهـآ..وكشـرت بضيـق..قلـت

بـآستغـرآب وعيوونـي مسلطـه عليهـآ:علآمــك؟..

قـآلت بملل:أووف رجلـيني وآرمـه..وجوآريـبي ضـآقـن علـي...

قلـت ببسـآطـه:أرميـهن..لآ يحصن رجلينك...وانـآ اليوم وأنـآ رآجـع أجيـب لـك كـم وآحـد..

قـآلت بصدمـه كـآني مسووي جــــريمـه:وأطلـع بدوون جوآريـــب..

قلـت بصدمـه منهـآ:عبـآتك شبـــريـن ورآك..ومـآتــرفعينهـآ انتي لآ مشيـتي..

قلـت بعتـب:لآ واللـه لو يقطـعن رجلـيني مـآرميـتهن..وبـحنيــن أوجعني..تدري رآكـآن حـآلف علينـآ

مـآنطلـع الآ بجوآريــب وبنـآطلـين طويله تحـت ملآبسنـآ..

قلـت بـآستنكـآر..وفعلآ توني أنتبـه لبنطلون بيجـآمتهـآ الطويـل..:طيـب جوآريـب فهمنـآ..بنـآطيــل ليـه؟..

ضحكـت ببشـآشــه ولمـعه حلووه بعيوونهـآ:لآ ويـآمـآ تحلطمنـآ..وخـآصـه أنـآ..يـآمـآ عصبـت

وتملمت..بس م احـد رد علي وعبـرني..خـآصـه ان أوآمـر رآكـآن بالبيـت مستحيـل تتعـآرض....لمـآ

تعوودت غصب عني...وبـآبتسـآمه حلووه للذكـرى..تخيـل بعز الصيـف..وحــر الـــريـآض اللي

يمووت..وحنـآ لآزم لبسنـآ كـذآآ..

قلـت بـآبتسـآمه لآبتسـآمتهـآ..وانـآ احـآول أتجـآهـل أسم رآكـآن بالمووضوع..وخـآصه انه اول نـآقش

ودي بينـآ على مدى الشهور اللي جمعتنـآ..:طيـب..وش السبب؟..

قـآلت بحنيـن أوجعنـي ولمعـت الدموع بعيوونهـآ:السبب طـآل عمـــرك..أن أخوي اللـه يغفـر لـه

يـآرب..كـآن جــآي للبيـت..ويشووف حـآدث مووجـع..ونزل يبـي يشووف اذآ بيـده شي يسـآعدهم..بعـد مـآ

اتصـل عليـهم...قـآله راعـي السيـآره..أمـي كـآنت معـي..بس مـآهي جنـبي..تكـفى أتـــركـني وشووفهـآ..

رآح رآكـآن يدور..ويقول شفتهـآ طـآيحـه على الآرض..يقول أستحيـت أقـــرب..وخـآصه ان المــره كـآنت

مكشوفـه..ومـآهيـب مــرجـله اتــركهـآ مكشووفـه كـذآ..ووضعهـآ مـآيندرى عنه..هي حيـه..

ميتـه...يقوول رجـعت جـــري للسيـآره..جـــريـت ولدهـآ معي وهو ينزف,,.وعطيـته شمـآغي..قلـت غـط

امـك..وغسـل وجههـآ..يقول قبـت الولـد منهـآ..وأنـآ احـآول م اشووف وغاض بصـري....غطـآهـآ..وهي

مو وآعيـه..مغمـى عليها..بس انهـآ حيـه..غسـل وجه أمـه..ويغمـى عليـه جنبهـآ..وعلى مـآوصلـت

الآسعـآف وأخذتهآ..ومن هالشي..حلـف رآكآن علينـآ..مـآنطلـع من البيـت الآ متستـرآت..لأن الآنسـآن

متعـــرض للحوآدث..والمووت يجي بـآي سـآعه..فنمووت بستــرنـآ احـسن..ولآ ننكـشف قدآم احـد..لو

هو اظـفـر من أظـآفـــرنـآ...وبـآبتسـآمه بشووشـه..فهمـت..

قلـت بـآقتنـآع واعجـآب غصــب غزى قلبي....وأنـآ اهمـس بدآخـلي..طول عمـري كنت أشوفـك رجـآل..

رغم كـل اختلآفـآتنـآ..بس الــرجـآل مـآهوب خوآآن...بـس انت خـنت..وخسـرت مــرجلـتك كلهـآ بوقـت

خيـآنتك..:وأقتنعـــت بــعد..

وسـآلـت عن جوآلهـآ..بس ضيعـت السـآلـفه..وانـآ اعمـل حـآلي مستعـجـل وعندي شغـل..وبـآرووح

وأتـــركـهـآ..وطلـعت قبلي وقتهـآ..وطلعنـآ للسيـآره..وسـآلـفته ببـآلي..ونـآظـــرتهـآ جنبـي وهي

جـآلسـه..متووشحـه بالسووآد...وابتســمت بـــرآحـــه...الحمدللــه اللي كتــب لي النصيــب معــك..وكـل

شـك كـآن بي زآل ببسـآطـه..لأن عمـرهـآ م عطـتني مبـرر انـي اشـك فيهـآ...دآمهـآ للحيـن متمسـكه

بوصيـه وآحد ميـت..كـل مـآلهـآ تدهشـني أكـثــر..ورآكــآن آآآآه منك يـآرآآآكــآن..لو تدري بالصدق

اختـك..وش بتسووي؟..وهي تشووفك بالضخـآمه والآعتزآآز هذآ.. رغم انهـآ شـآكـه فيـك...تذكـرت

الخبـر اللي وصلنـآ..وكـشـــرت بضيـق...نـآظــرت بطنهـآ المنتفخــه..وابتســمت بحززن..حسـآفـه انـه

خـآلــك..وحسـآفــه انــ أمـك أختــه..ي ليـته مـآيقـرب لـكم..ولآ بـه فينـآ صلـه...كـنت أسعـد مخلووق

بهالدنيـآ كلهـآ....




&&&&


خـآيـفه ومستـآحشـه بلحـآلي..كـل م أنفتح البـآب ندهـت سلطـآنه..بس مـآبـه غيـر المرمضـآت والدكتور

اللي جوونـي..حسـيت بتووتـر فضيـع..وغصـه ذبحتنـي..هي سلطـآنه ليـه مـآجـتني..هي قـآلـت لي بتجـي

من الصبـح..آآآه يـآرب..يمكـن رآحـت عليهـآ نوومـه..بس سلطـآنه تصحى من الصبـح..ياللـه عسـآهـآ

نــآيمـه..ولآ يكوون بهـآ شي..نـآظرت الظلآم بغصـه..لو عيووني تعيـني..كـنت أتصلـت عليهـآ..ياللـه

عسـى مـآبهم شي..حسـيت أعصـآبي تلـفت..مـآهيـب عـآده للبنـآت..وحتى لو سلطـآنه تـآخـرت..شيهـآنه

تكـلمني من الصبـح..آستغفـر اللـه..جت الممـرضـه..وأكلمهـآ..ومـآهيـب فـآهمتن كلآمـي..أبغى أحد

يتصـل على بنـآت اخووي..أبغى أتطـمن..خـآيفـه بهم شي..مـآهي عـآده لـهن..أنـآ اعـرفهن مـآيتـركـني

بلحـآلي..طلبت تنـآدي الدكتوور..وجـآني وهو يقوول:خيـر يـآخـآلـه متووجـعه من شي؟..

قلت بغصـه:تكـفى يـآولدي طـآلبتـك..أنك تتصـل على أهلـي..تشووفهم ويـنهم؟..تـآخروآ علي ومـآهيـب

لهم عـآده..

قـآل بحميـه:أبشري يـآخـآلـه..كـم الرقـم؟..

قلـت بغصـه:مـآ اعرفه يــآولـدي..

قـآلـ بشفقـه:لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرحمـه...هم كـم يوم مـآزآرووك؟..

بلعت غصتـي..وانـآ احسـه يظنهم رآمـيني هنـآ..ومـآهـآن علي..أحد يظـن هالظـن بعقـآب وبنـآته...قلت

بدفـآع:أول يوم ذآ..من جيـت هنـآ..وبنـآت اخوي مـآيتركـني..وبرجـآ..بس بنت أخوي حـآمـل وتعبـآنه

وحلـفت عليهـآ ترجـع للبيـت..تعـذبت معي وهي ترآفق هنـآ..وبخووف..وخـآيفـه تـآذت والأآ صـآر بهـآ

شي..وانشغلوآ بهـآ..


قـآل بحنـيه:لأ بعوون اللـه مـآبهـآ شي..برووح الحيـن اكيـد حـآطيـن رقم بملـفك نتصـل بـه..واتصـل

عليـهم..واجي أبلغـك..

قلت برعـب:عجـل واللي يرحم والديــنك يـآيمه...

وطلـع مني وأنـآ أغلى من الخووف..يالله عسـآ النوومـه أخذتهن..ولآ يكوون بهن شي..يالله اني

مستوودعتك أخووي وبنـآته..لآ يطوولهم آذى..يالله أنـآ دآخلـه عليـك وبرحمتك..تطمـني عليـهم بـآسرع

وقـت..ولآ تفجـعني بـآحد بهم..

شووي ودخـل الدكتوور وهو يطـمني أنهم بخيـر وانهم بالطريـق الحيـن..بس زحمــه..تشكرته من كل

قلبي..ودعيت له..وأبعدت كـل شـك..هـآجمـني..وانـآ أتحمد اللــه..وادعي لـهم انهم يووصلوون لي

سـآلـمـين...



&&&&


كـل شي صـآر..ومدري كـم مــر من الووقـت..وأنـآ انتفـض بمكـآني..صيـآح شيهـآنه وصووت رآشد

والآسعـآف..وانـآ ارجـف..حـآضنـه البـآب بــرعـب....جو الآسعـآف..واخذووآآ ابووي..وأنـآ بمكـآني..لمـآ

حسـيت الدنيـآ تظلـم بعيووونـي..وصووره ابووي م تفـآرق عيوونـي..مـآت..أبووي مـآت..ضيـقه احسهـآ

خنقتنـي..أبوي مـآت بسبتـي..بسبتـي أنـآ...وم وعيـت من جنووني الآ على كــف لـف وجــهي..

نـآظـــرتهـآ بصدمـه..وتبلـد سكنـي من اخذوآ أبوي بالآسعـآف...وهي جـــرت شعـري بقووه:وش

مسوويــه؟...وش سوويــتي يـ****..

قلـت بنفضـه ورعب:واللــه..والـل..ه..أنـآ...

عصبت شيهـآنه وهي تقوومـني على رجليــني..وبجنوون:ادعـي ابوي مـآيصيـر لـه شي..والآ واللـه

لآسـدحـك جنبــه...وأنـآ اعلـمك يـآزبـآلـه..واللي صـآر بطلـعه من بيـن عيوون...

وقطـع كلآمهـآ...صووت آشـد وهو ينـآديهـآ...وتفلـت علي وحـدذفتنـي على الآرض..وهي تنـآظني بكـه

وحـقد..وانـآ أتسمـت ابتسـآمتي على زجهـي..أبوي حي مـآ مـآت...يبـه تكـفى لآ تموت..لآ تمووت وانت

غضبـآن علي..ورجـف جسمي بخووف...يبـه قووم..بتذبحــني..يبـه واللـه أرجـع لـه بس

قووم...يبــــه..تكــفى لآ تمووووت...



&&&&


بـــرعـب وقلـبي قـــرصنـي:جـــرآح غـــرفـه عمـتي مو من هنـآ..

قـآل بهدوو وهو يحـط الجوآل بجيبـه..بعد مكـآلمـه غـآمضـه :أمشـي طيـب الحيـن معـآي..وأنتـي تفهمـين

كـل شي..

تصلبـت رجـلـيني وأنـآ أتخيـل عمتي مـآتت..وحـآطيـنهـآ بالثلآجـه..هذآ مـآهو جنـآح عمتـي أبد..حسيت

بـــرووده المستشـفى كلهـآ مسكـتني..وعجـزت أمـشي..واللـه عجزت... رجـع لي وهو معـصب:أنتي

مـآتفهميـن...أمـشي معي يا الله..

مسكـت يده وانـآ انتفـض:جـــرآح..قوول اللي عنـدك..وخلصنـي رجلـيني عـآجزه تمــشي..واللـه..

ونزلـت دموووعي..زفـر بضيـق..وبهدوو وهو يقـــرب رآسـه ويهمـس لي:مآبغى صيـآح وحــــركـآت

الحـــريـم النـآقصـه..بـه رجـآل وبـه نـآس غيـرنـآ..ومـآهيـب حلوه لآ بحـقي ولآ بحـقك صووتـك يعـلى...

هزيـت لـه رآسي موآفقـه..بعـد مـآ نـآظـــرت المكـآن المكـتـظ بنظـره ســـريعه...لأن لو ايش مـآكـآن...

مستحيـل يـــرتفـع صوتي بمكـآن عـآم..يالله انـك تجيـب العوآقب سليمـه..قـآل بنفـس الهمـس:أبووك

تعبـآن..

حسـيت بيغمـى علي..وتمسكـت فيـه بقووه..وهو انهبـل وبـــرعـب:سلطـآنه امسكـي حـآلـك..مـآهيـب

وقتـه هالسوآلـف..

قلـت بنبـره مــيته:خووذنـي له..

مسكـني جـــرآح..وهو شبـه يجــــرنـي..وأنـآ أحـس كـل مـآفينـي ميـت...يالله انـك تطوول بعـمـــره ولآ

توجـعني بـه..حسـيت بجـــرآح يبعـد عنـي..واحد يـــرتمـي بحـضنـي..وشيهـآنه تنتحـب:سلطـآنه أبووي

يمووت..

اارتجـف جسـمي وأنـآ استغفـر اللـه...أدري هاليووم بيـجي علي وعلى ابوي وعلى كـل مخلـووق..بس

صعبـه..بعـدت شيهـآنه عنـي..م اقدر أوآسي احـد..أنـآ ابغى من يوآسيـني...وببحـه:بـآشووفـه...

وبعـد وقـت أنهكـني ومنـآقشـآت أوجـعت رآسي بيـن جـرآح والدكتوور..وأنـآ اشووفهم من بعـيد

يتنـآقشوون..دخلـت لــه..لغــرفـه العنايه المركـزه..بعـد مـآلبـست اللبس المعقم..وشهـقت بووجيــعه

أحسهـآ أنهـت على قلبي..وانـآ اشووف صدره المكشوووف...والجهـآز والوآيـرآت مـــركبـه من كـل

جهه...حتى خشمـه محـآوطـته الوآيـــرآت...قـــربـت لـه بضعـف..وهو مغمـض عيوونـه

بسكيـنه..وأخـذت يـده وانـآ اقبلـهـآ بعمـق...ودمووعي غــــرقـت يــده...م أتحمـل أعيش بالدنيـآ وهو مو

فيهـآ..منظـره بهالشكـل المتعـذب والموجـووع....أدمـى قلـبي...واللـه ذبـح قلبي من أول وريـد لأتـلى

وريـد..حسيـت بهمـس ضعيـف..ورفـعت رآسي..وتعلـقت عيوونـي بعيوونـه المووجووعـه..وانتحـبت

غصـب عنـي وأنـآ أشووف ابووي مـآهو بـآبووي...قـآل بتعـب:أرجـآك يـآيبـه لآ تصيـحيـن..خوآتـك

ويـن؟..

قلـت بغصـه:شيهـآنه بـــرآ..وولآيـف بالبيـت يمكـن..مـآشفتهـآ..مـآ ادري عنهـآ..

غمـض عيوونـه بوجيـعه..وانتفـض كـل مـآفيـني:يبــه متووجـع..أنده الدكتور..

قـآل بشبـه ابتـسـآمه:لأآ عـآد بهـآ يـآ ابوك لآ دكتوور ولآ شي..بهـآ قدره اللـه..كـآني أفـآرق هالغرفـه بي

نفـس..والآ افـآرقهـآ محمول على السديـه..

صرخـت برعـب:بسـم اللـه عليـك..عسـآك تطلـع من هالغرفـه سـآلـم وعلى رجلـينك بـعد..

ضحك بووجيـعه:وعلى رجلـيـني بعـد..صحيـح مـآبـه على اللـه شي يصعـب..بس الحمدللـه على كـل

حـآل..ياللـه العفوو والمغفـره..

قلـت بغصـه ورعـب:يبـه..لآ تتكلـم كـذآآ..ترآك ترعبـني..

جـآ بيرد أبوي علـي..بس جـت الممرضـه وتقول لآزم اطلـع...لأن اختي بتدخـل..كـنت مـآبغى أقوم..لو

أيـش مـآسوآ..جـآني أحسـآس اني بفـآرق أبوي..وأبغى أشبـع منـه...بس الضبـآبـه اللي على

عيونـي..والوجـع اللي بقلبي..خلآني أترآجـع..برووح أفـرغهن بعيـد عن انظـآر ابوي الدقيقـه..وارجـع

لـه..بـآقـرب وقـت..على م اطلـع العبـره اللي سـآكـنه جووفـي..طلـعت ودخلـت شيهـآنه..قرب منـي جرآح

بسـرعه وبلهفـه:هـآه بشي..شـآحوآلـه؟..

نـآظرته بووجـع وبعبـره طلـعت غصـب عنـي:أبووي مـآهووب أبووي يـآجرآح...

مـآ ادري فهم كلآمي والآ لآ..بس اللي سوآه انه جلسنـآ..وبحنيـه قـآلي:أخـذك لعمتـك..هزيـت رآسي

برفـض..وكمـل بحنيـه أكبـر..طيـب أخـذك للبيـت شكلـك تعبـآنه..

قلت بغصـه:برجـع لأبووي..

قـآل بضيـق:أبوك بينزلـونـه الجنـآح..والدكتور طمـني عليـه..هو طيـب الحيـن..

قلت بغصـه وانـآ اقـرآ ملآمح جرآح المكـفهره..:أحجز لـه غرفـه..م بـآترك أبوي بهالوقـت..وبغصـه وانا

اقـرآ كـذبته علي...عجزوآ عن تطـبيـبه يـآجرآآح...أبووي مـآهووب طيـب..ولآ تكـذب علي..

ارتجـفت ملآمح جرآآح وهو يقول بغصـه:قوومـي يـآبنت الحلآل..وتخيـري تبغيـن عمتـك..والآ البيـت..



♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:03 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

مسـكت يده برجـآ:جرآآح تكـفى..أنت مـآ تعرف أبوي مثـلي..أبووي مــآهووب هو..أفهمـني..وتنفـست

بقووه..جـرآح بـآدخل عليـه وبـآجلـس جنبـه..مستحيـل أترك ابوي بلحـآلـه...وبرجفـه حسـيت كـل مـآفيـني

رجـف منهـآ..أبووي أحـس الموت بعيوونه..واللــه...

قطـع كلآمنـآ انتحـآب شيهـآنه..ورآشـد مـآسكـها...وسنـد وآقـف بعيـد عنـهم..قـآل جرآح بضيـق:اللـه

يقطـع الحريـم..دآيمـآ يفشلـن.. رووحي سكـتي أختـك..فضحتنـآ بالنـآس...

غمـضت عيوونـي بعصبيـه وجـعت فتحتـهن..وبغضـب:ترآآه ابونـآ اللي دآخـل..عن جـد انك عديـم

احسـآس..

توجـهت لشيهـآنه..وارتمـت بحضـني..وهي تنتحب وبجنون:واللـه اذبحهـآ..أبووي بيمووت..

قلت بهمـس صـآدق ظـآهريـآ وقمـه الآنهزآز دآخليـآ.:عسـى الموت بعيـد عنـه..أبوي طيـب..ومـآيهزه

المرض بعون اللـه..الحيـن بينزلـونـه من العنـآيـه...نـآظتني بفـح..وهزيـت رآسي لهـآ بصدق...ورووحي

للبيـت ارتـآحي..وانـآ برووح لعمـتي..أبوي طيـب بعوون اللـه..وولآيـف بالبيـت لحـآلهـآ..لمـعت عيوونهـآ

بجنوون...

وأخذهـآ رآشـد وأنـآ انتظرت أبوي لمـآ نقلووه للغـرفه..اللي غصـب دبـرهـآ سنـد الخـآلد..مسـك يدي

جـرآح وهو يمـنعني أدخـل الغـرفـه..نـآظرته بعصبيـه..وهو تجـآهلـني وهو يقوول بصووت هـآدي:حيـآك

ابو خـآلـد..أدخـل عنـد أبو رآكـآن..

دخـل سنـد وفكـيت يدي من يـد جرآح..وبغضـب:يـآ سلآم..وانـآ متى أدخـل؟..

قـآل ببروود..وهو يجلـسني على الكـرآسي اللي قدآم الغـرفـه:أنثبري واجلـسي..الرجـآل مقـآبـل ابووك

من امـس..ويبغى يسلـم..ويطلـع..وادخلـي أنتـي بعد..ما بتووقف الدنيا ولآ تخـرب..

زفرت بضيـق..وسكت على مـضض..وأنـآ أحـس النـآر وآلــعه تحـتي..عجزآنـه أجلـس..وعيووني معلقـه

على البـآب المقفوول..أوووووف هذآآآ متى يطلــع؟..وش أنعدآآم هالذووق ذآآ؟..قلـت برجـآ:جـرآح

أدخـل طلـعه...مـآصـآرت..نص سـآعه زيـآره..وابوي تعبـآن..

قـآل بضيق وهو يدخـل جوآلـه اللي كـآن يطـقطق فيـه بجيـبه:سلطـآنه لآ تصيريـن مزعـجه..استحي على

وجهك مـآنتي ببزر..الحيـن بيطـلع..حلو وجـهي أدخـل اطـرد الرجـآل..أقوله حمـتي بتـدخـل...

مسـدت رآسي بـآصـآبعي المرتجـفه..وانـآ مـآسكـه حـآلي لآ اتهور..وادخـل على ابوي..وأنسـى كـل

شي..طلـع سنـد من الغـرفـه..ووقفـت انـآ..مـآ فـآتنـي وجـهه الآسـود..بس تجـآهلـت هالشي..وتوجـهت

للغـرفه بـس بعـد سنـد عن البـآب..فتـحت البـآب وشـفت ابوي مـغمـض عيوونـه..وانقبـض قلبي وأنـآ

أشووف الدمووع اللي تنزل من عيوونـه...لأآ يبـه..لآآ الآ دمووعـك..هوونـك يالمـرض..الآ ابووي لآ

تهـده..قربـت لـه..وأنـآ أمـسح على وجـهه..وشهقـت بدآخلـي شهقـه حـسيتهـآ طلـعت برووحـي

كلهـآ..وانـآ أسمـع شهقـته..وأنـآظـر لحيـته المبلوولـه بدمووعـه...مسحـت دمووعـه اللي مو رآضـيه

توقـف بيـدي..ونـآظرت جوآل شيهـآنه اللي تركـته عندي..بعـد مـآعـآتبتنـي اني م ارد عليهـآ..وقلـت

نـآسيـه جوآلي..وم أدري ويـنه؟..وتركـت جوآلـهـآ علشـآن تتصـل علي..تطمن على ابووي...دخلـت

الاستوديوو..وحطـيت على سووره من القـرآآن دآيمـآ تسمعهـآ شيهـآنه...وعليـت الصووت على أعلـى

حد...وغمـضت عيوونـي..وأنـآ اجلـس جنبـه على السـرير..واحـط الغطـآ بخـفه عليـه..وأبووي يشـهق

ويصيـح..وأنـآ اشـهق وأصيـح..واثنيـنـآ وجيـهنـآ متغطـيه...لأآني قـآويـه أشووف ضعفـه..ولآنـي

قـآدره..أتركـه يشووف ضعفـي...والقـرآن يصـدح بالغرفـه..وباعلى صووت...علشـآن مـآ نسمـع صووت

بـعض وحنـآ نصيــح...لمـآ حسـيت ابووي وقـف ارتجـآف جسـمه..وارتخى جسمه...مسـحت

دمووعـي..ونزعـت غطـآ وجـهي...وكشـفت عن أبووي..ولقيـته نـآيـم..برآحـه..ووجهه قمـه الآرهـآق

مرتسمه عليـه..أبتسـمت وانـآ أقبـل وجـهه..وقصـرت على صووت القـرآن..ومسحـت دمووعـه

بخـفـه..وحسـيت بالظمـآ ذبحنـي..دورت عن جـرآح بعيوونـي بالغرفه..بعـد م تـذكـرته..ومـآ لقيـته..أكيـد

جـآلس بـرآ..مستحيـل جـرآح يتركـني بالمسـتشـفى بالحـآلي...وخاصه بالقسم الرجـآلي..واحتـرت وش

أسمي هالشي؟..هو حرص أو شـك أو حـب..تغطيـت عـدل..وفتـحت البـآب بخـفه..وشـفته جـآلـس عند

البـآب ومتلـطـم..قلـت بصووت مبحووح:جـرآح..

فز بسـرعه وخووف ..شكـله كـآن نـآيم من عيوونه الحمـرآ..:شفيك...صـآر شي؟..

قلـت بتـعب:لآ مـآ فيـه شي..جـرآح عطشـآنه..أبغى مـآي..

قـآل بهدو:الحيـن أجيـب لـك..بس أدخـلي واقفـلي البـآب ولآ تفتحيـنه لمـآ اجـي..

قلـت بـآستغرآب:ولآ جـآ الدكتوور..

قـآل بعصبيـه:سلطـآنه لو منو مـآجـآ لآ تفتحيـن البـآب..لما اجي..ومـآنيـب مطول..كلـهـآ دقـآيـق وتلقيـني

قـدآمـك..

هزيـت رآسي من عصبيـته المفـآجـآه..ودخلـت وقفـلت البـآب.. ربـع ســآعه وانـضرب البـآب..وقفـت عند

البـآب..وقلـت بهدوو:مـن؟..

قـآل بضيـق:أفتحـي أنـآ..

زفـرت برآحـه وفتحـت لـه...ودخـل ومعـآه ثلآث أكيـآس..ممتلـيه..سلـم وهو ينـآظر أبووي النـآيم

بهمـس..وحـط الآغرآض على الأآرض..قـآل بهمـس:هـآه ,,,شلوونـه الحـين؟..

قلـت برآحـه:نـآيم..أحسـه أحـسن الحيـن..

هز رآسـه وهو ينـآظر أبوي..وانـآ أخـذت الآكيـآس معـي..فتحـت لي بـآونتـي وأخـذت عصيـر بعـد مـآ

شربـت مـآي..وجـآني بـسرعه جـرآح وهو يـآخذهن من يدي:لأآ يسـدن نفسـك..طلـبت من

المطـعم..الحيـن بيـجي...

قلـت بضيـق:يووه جيـعـآنه..ليـه م جبـته معـآك؟..

قـآل بضيـق:خـفت أطول عليـك..والآ يجـي احـد وانتي بلحآآلك..فطلـبت بالجوآل....انتظـري دقـآيـق

وبيـوصل..

نـآظرت الآكيـآس بحسـره..وبخـآطـري أكـل..جيعـآنـه مووت...بس جـرآح بيفضحـني..حسـيت جـرآح

عيوونـه مسلطـه على ابووي..قلـت بهمـس خـآيف:جـرآح الدكتور قـآلـك شي عن ابوي؟؟..

نـآظرني بسـرعه وهو يهز آسـه بلآ..وعيوونـه شككتنـي فيـه..مخبي عني شي...قلـت بشـك وانـآ أسلـط

عيوونـي عليـه:أكـيد جـرآح..

نـآظرني بعصبيـه وبهمـس غـآضب:ليـه أكـذب يعنـي..

قلـت بشـك وانـآ اهز اكتـآفي:يجووز..ليـه لآ؟!..

نـآظرني بقهر..وجـآه اتصـآل شغلـه عني..وسفهـني وهو يطلـع...ووصلـي من كلآمـه:هـآ شصـآر

معك؟!...وصلـتوآ له...

سفهته..وانـآ اسمـع صووت ابووي ينـآدي..ونسيـت جـرآح واللي خلـف جـرآح..وحسـيت أبوي

أحسـن..ولو ان النظـره الموجوعه منرسمـه للحيـن بعيوونـه...بس أشوآ من قبـل شووي...جـآ

الغدآ..وجـرآح طـآلـب مشويـآت..وتغدينـآ انـآ وابوي وجـرآح..ونضحك ونسولـف.. رغم احسـآسي ان كـل

وآحد يضحك من ورآ نفسـه..ويتصنع الضحك تصنع...والآثنيـن صبوآ اهتمـآمهم فيـني..وانـآ اكلـت لمـآ

حسيـت ان الأكـل بيطـلع من خشمـي..كـل مـآجـيت بقووم..طلـبني أبوي أكـل..وأنـآ اجـبر حـآلي على

الآكـل جـبر....م ابغى أزعلـه..وجـرآح مستـآنس على هالـشي..وخلـصت ورحـت أغسـل..وانـآ أحس

جبـدي تقلـب علـي..طلـعت وأنـآ أسمـع صوت جـرآح ألهـآمـس:ابشـر يـآعم..واللـه اني م أضيمهـآ

دآمنـي حـي..


حسـيت الدموع تجمـعت بعيووني..شكل ابوي يووصي جـرآح فيـني..بلـعت دمووعي..ودخلـت وانـآ ابتسم

لهم..واتصنع اني مـآسمعت شي..وهم قطعوآ كلآمهم من دخلـت...عطيـت أبوي عصيـر..ورفـضه..ابوي

م أكـل الآ شووي..وغصـب..استغـفرت ربي..وحسيـت ان أبووي بيقوول لي كلآم..عيوونه تطلبني

شي..بس مـآني عـآرفه ايش؟..ووجود جـرآح معيـق هالشي..جلـست جنبـه وانـآ اهمـس له:جـرآح

ممكـن تطلـع شووي..

نـآظرني بصدمـه..وبعصبيـه:نــعم..

قلـت بهمـس محـرج:شكـل أبوي بعيونـه كلآم..و..

وقف بضيـق وعصبيه..وهو يقوول بهدوو وصوت عالي:عن اذنكـم..برووح اطلـق رجلـيني بالممـر..

التمـعن عيوون أبووي بفرح..وهو يقوول:خـذ رآحتـك يـآ ابووك..واعذرنـآ تعبـنـآك معنـآ..اللـه يجزآك

خيـر..

رد على ابوي بهدوو..وتعلـقت عيووني الممتنـه بعيوونه الغـآضبـه...وطلـع بعـدهآ..نـآدآنـي أبووي

بعـدهـآ..وهو يطلـبني أوضيـه..لصلآه الظـهر..نـآظرت سـآعـه يدي..فعلآ مـآبقى شي..وغدآنـآ بكـرنـآ فيـه

حيل..جبـت بطـلين مـآي..من اللي جـآبهم جـرآح..وجـبت سطـل الزبـآلـه الصغيـر"يكـرم القـآرئ"وقعـدت

اوضـي ابوي..وأنـآ احـآول م اوجـع حــآلي..ومسـحت رجلـينه..ورفـعت السـريـر..وحطيـت مخده

قبـآلـه..ومخده ورآه..وخليته بوضعيه الجلووس..وصلى أول شي ركعتــين الضحى اللي مـآتفوته.. رغم

انه اخرهـآ اليوم ..وقـعد يستغفـر لمـآ اذن الظـهـر..انتظـر الآقـآمه..وانـآ رحـت توضيـت..وقعـدت

أصلـي..وخلـصت أنـآ وابوي سووى..ابتـسم لي بتعـب..وهو يقوول تعـآلي أجلـسي جنـبي..توجـهت

لـه..وأنـآ أجلـس جنبـه..وبقووه ابوي المعرووفـه.. رغم كـل التعـب اللي ظـآهر فيـه:اتصلي بالآول على

خوآتـك..أبغى أشووفـهن..قولي لهن العصـر يجـن..وأبغـآك تجيبيـن عمتـك أشووفهـآ كـآن مـآبه ضرر

عليهآ...

اتصلـت على ولآيـف..ومـآردت..دزيـت لـهـآ مسـج..وطلـعت رقـم حبيـبي المخزن بجوآل

شيهـآنه..وارسـلت لرآشـد انـه يجيـب شيهـآنه وولآيـف العصـر...

وبس خلـصت..نـآظرته بـآبتسـآمه:تم يـآبو رآكـآن..بنـآتك العصـ بيجـن..وعمـتي العصـر بروح

اجيـبهـآ..أي آوآمـر ثـآنيـه..

ابتسـم بتعـب وهو يقوول بحزن:مـآهن أوآمـر كـثر مـآهن طلبـآت يـآبووك..

قلـت بضحكـه مصطـنعه وقلبي يضرب برعـب..لآ توصيـني بشي كـآنك موودع يـبه..م اتحمـل واللـه م

أتحمــل...غصب مـآسكـه حـآلي الحيـن..مـآنيـب قوويـه واستحمـل انك توصيـني بشي..واللـه عجزآنـه

عن هالشي..:طلبـآتك أوآمـر يالغـآلي..وتعرف هالشي..

هز لي رآسـه..وثوآنـي ووقف شعـر جسـمي..ودمووعــي ســآلـــــت بقووووه...



&&&&


بالسيـآره..


بغضــب والجوآل بـآذنـه:طلـقتهـآ يالخسـيــس...طلآق مره وحـده..

بعصبيـه:يـآ اخي واللـه عجزت اتحمـل..سنـد واللـه..

بغضب حـآد:جـــب يالنـذل..هالحيـن يالزفــت..تعتذر عن دووره الخـرآ..وأول طيـآره جـآيـه تجي..تبووس

رآس حرمـتك وترجعهـآ..وغصب عن خشمك..وترضيهـآ باللي تبغيـه..

بهدوو:سنـد مـآنيـب قــآطع دوورتي اللي انتظـرهـآ من زمان...وقربـت اخلصهـآ..وزفـر بضيـق..ومـآنيـب

مرجعهـآ..النفـس طـآبـت..والطلآق الحـل الوحيـد لنـآ...

بحـده:اثنيـن مـآلهن ثـآلـث يـآولـد أمي وأبوي..يـآتغدي رجـآل وترجـع حرمـتك...والآ مـآنيـب لـك

اخوو..وبري منـك ليووم الديـن..

بصدمـه:سنـد..أنت من صدقـك؟..

ببروود:هذآ اللي عندي..وعـندك هالسـآعـآت بس..والأآ واللـه يـآعبداللـه..

بعصبيـه:تصـف معـآهـآ ضدي يـآسنـد..واللـه مـآهقيتهـآ..وبغضـب..اتصلـت تصيـح عليـك..وقـآلت لـك

كلآمهـآ المـآصخ وصدقتهـآ...وظنـيت بي السوو..


ببوود:حرمـتك مـآشفتهـآ..ولآ سمـعت صووتهـآ..ولآ أدري عن اللي بيـنكم بكـبره..

بصدمـه:أجـل..من قـآلـك؟..

بـآحتقـآر:قـآلي هاللي بسببك مسدوح بالمستـشفى..من سوآد وجهك مع بنته...وبقهر وغضـب

متملكـني...بالجوآل تطلـق بنتـه يـآقليـل المرجـله..هديـته اللـه يهدك..ويـن بترووح من حوبـه

هالمسـكيـن؟..وهو مـآمنك على بنتـه...يحسب عطـآهـآ لرجـآل..مـآ اقوول الآ تفـي على المرجـله اللي

بـك..

بصووت مرتجـف:أنت وش تقووول؟..

بعصبيـه:أقوولـك اللي صـآر.ونتـآيج افعـآلك اللي تسوود الوجـه...مـآ اقوول الآ حسبي اللـه

عليـك...مثـل م كـسرت قلـب هالشـآيب وهو بـآتلـى عمـره...

وسكـرت الجوآل بووجهه..وانـآ ارميـه بالمرتبـه اللي جنبــي...غــــآآضب..ووآآلـــع نـآر واللـه

مـآتنـطفي..تذكـرت شكلـه والآسعـآف تشيـله..تذكـرت لمـآ دخلـت عليـه الغرفـه..وهو يصـآرع

المووت..شلوون قـآلي بوجيـعه:مـآ كـآن العشـم يـآعيـآل خـآلـد بكـم كـذآ؟...

انصدمـت وانـآ اقبـل رآسـه:أفـآ يـآعم..وش صـآير؟..

وشرح لي الموقـف بتفـآصيـله..وهو يبلـع قصـآته..ويخفي انكسـآره ووجيعته..وأنـآ مصعووق..صحيـح

هو شرح ان بنتـه غلـطت..بس الطلآق مآهووب حـل..وحتى لو يبـغى يطلـق..مـآهووب بالجوآل

يتلفضهـآ..بـه عـآدآت وبـه سلوم..حسبي اللـه عليك يـآعبداللـه..تحسبـت عليـه بقلبي..وانـآ

مصدووم..توقـعت الغلـط يـطلـع من رآشـد..بس عبدالـله مستحيـل..تسـآمحت من أبو رآكـآن..بس

الضيـق مـآرآح عنـه..وهو يقول بوجيـعه:كـسرتوآ قلوب بنـآتي..ويــآخووفي الوجيـعه تطوول شيهـآنه..

قـلت بفزعـه:كـل شي بيـتصلـح يـآعم..وبيرجـعهـآ..بس..

قطـعني بضيـق:اللي انكـسر عمره مـآيتصلـح..وبرجـآ..تكـفى يـآولـد خـآلد..كـآفي اللي طـآل بنـآتي

منـكم..بديتوهـآ بسلطـآنه..واللـه الحيـن عوضهـآ والحمدللـه...وولآيـف مـآسلمـت من الوجيـعه

بـعد..واللـه يصبـرهـآ وينسيهـآ الوجيـعه ويجبـر كـسر قلبهـآ ويعووضها باللي أحسن منه....وتكـفى

تكـفى تكـفى..هذي ثلآث أنطـقهـآ بوجـهك..دآخلـ على اللـه ثم عليـك..أن شيهـآنه مـآيطوولهـآ

وجـع...أوعـدنـي تكـفى..

وعـدته بسرعه وانـآ احلـف لـه باللـه..ان مآبـه شي يووجعهـآ..واللي يووجعهـآ اذبحه لو أنه أخووي..

تشكـرني وطلـعت منـه..غـآضب ومقهوور..من سوآد وجهـي من فعـل أخووي..هذي اللي زعـل

علينـآ..وسوى الهوآيـل يبغـآهـآ والحيـن يطلـقهـآ..يـآخووفي من حووبـه هاليتيـمه تصيبـه..اللـه يهديـه

بس...وبس خـل يرجـع...غصب عنه يرجعهـآ..ويصلـح فعلته..والآ حسـآبه بيكوون عندي عسـير..


♫ معزوفة حنين ♫ 18-04-13 12:03 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

"32"

بعـد أسبووع من العزآ...


العز رآح..أبووي رآآح..وليـتنـآ ثلآثتنـآ بحفـرته..أنـآظر ملآمح خوآتـي..ولآيـف للحيـن تـرجـف بحـضن

عمـتي..بعد مـآطلـعت من معتكـفهـآ بغـرفتنـآ القديـمه..وغصب مـآسكه حـآلي..علشـآن عمتـي

مـآتتعـب..والود ودي أقووم أذبحهـآ...سلطـآنه وجههـآ ميـت وبليـآ ملآمح..وعمتـي كـآن العمـــر مـشى

بهـآ..وكبـرت مليون عـآم...آآآه ي يبـه..وش هي الدنيـآ بليـآك؟..تـــركتنـآ أربـع بهالدنيـآ..لآ عز ولآ

سنـد...تقووي ي نفـسي..الكـل بحـآجـتي الحـين....تقووي ي نفـسي ولأ تنكـســريـن..تقووي ي

شيهـآنه..ولآ تضعفيـن..عقـآب ربـى..والموت كلنـآ ذآيقيـنه..وي عسـآنـآ متوآجـهيـن بالآخـره

بالفـــردوس الآعلى..أمي وابوي ورآكآن وحنـآ..وكـل غـآلي ومسـلم يا رب يا كـريم..وهذآ الآسبووع

لآزم تنحـط النقـط على الحـرووف..وولآيـف تطـس مع رجلـهـآ دآمـه رجعهـآ...وسلطانه تجـع

لجلهآ..وأنـآ أجـع لبيـتي..وعمتـي الخدآمـه تقعـد عندهـآ..وأنـآ كـل شوي أطل عليهـآ..اذآ كنـآ بحـآجـه

أزوآجنـآ قبـل مه..فحنـآ الحيـن بحـآجتهم مليون مـره..لآزم اليوم كـل شي يسيـر بطـــريقـه الصح..



&&&&

وصلـت المملـكه..وانصـدمـت بوفـآه عمـي أبو رآكـآن..وانـه اندفـن بنـفس اليووم.. رحـت للعزآ اللي

ببيتهم..وارتجف كـل مـآفيـني ..هيبـه لصـآحب هذآ المجلـس...اللي كـآن يمليـه حتى والمض هـآد

جسمـه...دخـلت المجـلس الممتـلي نـآس.. رآشـد وسنـد وجـرآح اللي وآقفـين بالعزآ..سلمت ووقفـت

معهم..وانـآ متلآفي اشعـآع الغـضب اللي بعيون سنـد...وبس انفضوآ المعزيـن..ورجعنـآ لبيتنـآ قبلـت

رآسـه غصب..وأنـآ اقوول:واللـه رجـعتهـآ من كلـمتنـي...يشهد علي الله كلآمك هزنـي..هزه عمـري مـآ

اهتزيـتهـآ...قدرك كـبيـر يـآبو خـآلد...تكـفى لآ تزعـل منـي..

قـآل بـآستهزآ وأحتقـآر أول مــره يكلـمني فيـه سنـد:لآ أزعـل عليك..وش يفيـدك زعلـي من

رضـآي؟..ورجـعتـهـآ هذآ شي رآجـع لـك..ومجبوور فيـه..مـآهوب طيـب منك....وبـآحتقـآر..بس وش

عقبـه؟..عقـب مـآ كـسـرت قلـب الـرجـآل الطيـب بـآخـر عمـره..

غصبـ نزلـت دمووعـي:سنـد تكـفى خلآص..واللـه مو قصـدي..

قـآل بعصبيـه وهو يضــرب صدري بيـده بقووه:وشوو اللي مو قصدك؟..مو قصدك والجـآل مـآت من

حـرقته باللي سويته ببنته...وبعصبيـه..مو هذي اللي انهبلـت لو مـآخذتهـآ..مو هذي اللي حلـفت مـآتـآخذ

الآ هي..مو هذي اللي نشـفت رآسـك الآ تزوجـهـآ..مو هذي اللي أزعجـتني بهـآ ليـل نهـآر..صدعت

رآسي وأنت تتـرجـآني أقـنع أمـي..مو هذي اللي رفضك ابووها..وبليـته بليـه لمـآ رضى وعطـآك

بنته..وهو يحسبـك بتصوونهـآ وبتعزهـآ....

قلـت بعصبيـه ودمووع وتـآنيـب ظمـيــر حـآد:الآ هـي..بس مـآكـنت أحسبهـآ جذي..كـنت أحسبهـآ نفـس

أبوهـآ..كـنت أحسبهـآ نفـس أختهـآ..حـرمـه رآشـد..كـنت أحسبهـآ نـفس أختهـآ اللي وقفتك وحـــريمك

اللي مـآينقـدر لـهن عند حدهن...مـآكـنت أحسبهـآ بزر...وبيـآس..واللـه انهـآ بزر..

قـآل بصـرآخ:وانت باللي سوويته مـآ انت بزر..تحسب بنـآت النـآس لعبـه عندك..وبعصبيـه ,,,لعنبو

دآرك توهـآ حتى الثـآنوي مـآخلصتهـآ..صغيـره مـآشـآفت اللي شـآفنه خوآتهـآ..تبغــآهـآ حـرمـه فاهمه

وهي بهالعمـر..أنتي مهبوول..

انتحـبت أصـيح ودخـلت امي من البـآب مـــرتـآعه..وجـــرت لي وهي تحـضني:بسـم اللـه على

قلبك..يمـه..وش صـآيـــر؟..وبـــرعـب وخووف ..سنـد وش صـآيــر لآخووك؟؟..

تـــركنـآ سنـد وهو يستغـفـــر بصووت عـآلي..وانـآ كتمـت دمووعي بحضن امي وخوآتـي يمسـحن على

شعـري ويهدنـي..وأنـآ عجزآآن...ظمـيـري مووجعنـي...مـآنيـب قـآدر أتحمل..اللـه لآ يسـآمحنـي...كلـه

مني..كـله مني...

وانقضى أسبووع...وأبو رآكـآن صـآر يطلـع لي بكـل مكـآن..حـآولت أشووف ولآيـف وأعزيهـآ بس

رفضـت رفض قـآطع..وللحيـن أنتظـر..قلقـآن عليـهـآ..خوآتي وأمي يقولون منهـآره أكـثــر

وحده..وغصـب عني رق قلبي لهـآ..مهمـآ صـآر بينـآ..يتم لهـآ مكـآنـه بقلبي..وانـآ للحيـن

أنتظـرهـآ...وانتظـر شووفتهـآ..ونبدآ حيـآتنـآ من جديــد..بس هي مو معطيـتني فـــرصـه...أنـآ المذنـب

باللي صـآر...أنـآ الـرجـآل..وأنـآ اللي مفـروض متحكم بالموقف...وانـآ اللي تـركـتهــآ مده طويلـه عند

أهلهـآ..وأنـآ اللي تلفظـت بالطلآق..الغلـط رآكبـني..ملزووم أكـفـر عن ذنبــــي بحـق ابو رآكـآن..ملزووم

اني أرضيهـآ..وأمـشي حيـآتي معهـآ...


&&&&

ركـبت السيـآره ودمووعي تسيـل...قـآل جــرآح بسـرعه:هـآه طمنيـني...شلوونهـآ؟..

قـلـت بوجيـعه:ي ويـلي ي جـرآآح لآ شكلهـآ ولآ شكـل خوآتهـآ يطـمن..كـل وحـده كـآنهـآ بدنيـآ

ثـآنيـه..ودموعهن م وقـفت ابـد...كـآنه متووفي اليوم..مـآهوب صـآيـــر لـه أسبووع...

وبعصبيـه:واللـه اني متووقـع...هذي مجنوونه رسمـي..

قـآل مـآجد بحزن:اللـه يكون بعونهن ويصبـرهن..الآبو مـآهوب هيـن..وشلون لآ كـآن ابو رآكـآن..واللـه

انـه رجـآل أجودي..واني حزنـت عليـه...وانـآ لي كـم شهـر عـآرفـه..شحـآل من تـــربـن على يده؟..

سكتنـآ جميـع..وقلـت بحزن:وعمتهن ي حـرآم..تكـســر الخـآطـر..وهي سـآكته..م غيـر دموعهـآ

تسـيل..ولآ قـآلن لـهـآ مو زيـن الدموع على عيونـك..قـآلت اذآ م دمعـن على أبو رآكـآن م بغـآهن..

وانتحـبت مضـآوي من جديـد..وسط صمـت جـرآآح الغـآضب..ومـآجـد الحزيــن...


&&&&

من توفـى أبوهـآ ورجعتهـآ للبيـت هي وعمتهـآ مـآشفتهـآ بعـد..مشتـآق وقلقـآن عليـهـآ كـثيـر..من

تزوجتهـآ مـآفـآرقتنـي..الآ بزعلتهـآ..ورجعهـآ حمـآلهـآ لي بسرعه..وعقبهـآ مـآفـآرقتنـي أبـد...غمـضت

عيوونـي بووجيـعه وأنـآ جـآلس جـنب مـآجد اللي يسووق بصمـت..ومضـآوي ورآ..بعـد مـآجبتهـآ

تطـمني عليـهـآ...تذكـرت شكلهـآ بالمستشـفى وارتجـف جـسمـي..

أول صدمـه لي لمـآ دخلـت الغـــرفـه وشفتهـآ مغطيـه وجههـآ وتنتحـب وأبوهـآ مـآيفـرق عن

حـآلهـآ..والغطـآ على وجهه..والقـرآن بـآعلـى صووت..فهمـت انهم اثنيـنهم محتـآجيـن للدمووع..وكـل

وآحد مـآ يبغى أحد يشووف ضعفـه..حتى لو هم نفسـهم..احتـرمـت لحـظتهم..وطلـعت منهم..وكـل مـآفيـني

يـــرجـف..وجـعني ارتجـآف كتووفهـآ..واهتزآز جسمهـآ.. ردعـت نفـسي غصـب اني أمسكـهـآ..وغصب

عني..زآد حقـدي على رآكـآن..كـل عذآب عـآشووه هو سببـه...ي حسـآفه انك من ظهـر

هالــرجـآل...ومـآصـحاني من حزنـي على حـآلهم..الآ صووتهـآ..وهي عطـشـآنه..تغدينـآ بعدهـآ

سوآ..وطلـبت مني أطـلع..م انكـر اني عصبـت وزعلـت..بس كـل هذآ تلآشي..بعـد سـآعتيـن الآ

ربـع..وأنـآ مـآخذ الممـر طوول بعـض..لمـآ وصلـتني صووت نحيـب من بـآب الغـــرفـه..فتـحت

البـآب..وانصـدمـت وانـآ اشووفهـآ مـرتميـه على السـريـر وتنتحـب بووجـــع...حـآولـت ابعدهـآ بس هي

متعلـقه فيـه بقوووه..وتئـن بووجــع..بعـدتهـآ بقووه..ورنيـت الجــرس..ثوآني وجـت الممـرضـه..وبس

شـآفت شكلـه..صـآحت بخووف...وجـــرت بـــرآ..وجـآ الدكتوور..وفحصه وبعدهـآ...وغطـآه وهو

يقوول:عظـم اللـه اجـركـم..وآخـر الآحـزآن ان شـآء الله..

حسـيت سلطـآنه تـرتخـي بين يديـنـي وثبتهـآ عـدل...وأنـآ اهمـس لهـآ:قوولي اللـهم اجـرني بمصيبتـي..

همـست وهي تغـرز أظـآفـرهـآ بصدري..ووصلنـي صووت سنـد المتعـب والخـآيـف:خيـر... شصـآيـر؟؟..

وبس نـآظر الجثـه المغطـآه بلآ حوول ولآ قووه...صــرخ سنـد بووجيـعه:لآ حوول ولآ قووه الآ

باللـه..لجنـآن الخلـد يـآبو رآكـآن..

وجـعتني شهقـآت سلطـآنه وهي تعـض غطـآهـآ بفمهـآ بقوووه...تكـتم صووت نجيبهآ..قـآل

الدكتوور:العووض بكـم..والحيـن بـعد اذنكـم..خلـصوآ اجـرآئـآت الوآلـد..وبنحـطه بالثلآجـه..علشـآن

تقدروون تدفنوونـه بكـرآآ..

صـرخـت سلطـآنه بـــرعـب:لآ..لآآ..مــآينحـط بالثلآجـه ابووي..

قلـت بضيـق:سلطـآنه اهدي..أجـرآئـآت ملزومـين بهـآ..

صـرخـت بـرجـآ:تكـفى جـرآح..عمـري مـآطلـبتك شي..وصـآني ابووي أنه مـآينحـط جسمـه

بثلآجـه..تكـفى سوو اللي تسوويـه..بس أبووي أدفنووه بـآسـرع وقـت...


قلـت بـآستسلآم:أشووف..وبضيـق..بس مـآيمدي نبـلغ النـآس..علشـآن يصلوون عليـه..

قـآلت بغصـه:يمـدي..تكـفى جـرآآح..اتصلوآ على النـآس..بـس أبوي لآ يدخـل جسـمه بثلآجـه...واللـه

وصـآنـي..واكـرآم المسـلم دفنـه تكـفى..

قآل سنـد بحزن:جـرآح تم هنـآ..وانـآ بـــرووح اشووف اللي أقدر اسويـه..دآمـه وصـى..وألنـآس انـآ

أعـــرف جمـآعتنـآ..وأصحـآب أبو رآكـآن..وبـآبلـغهم جميـع...

قـلـت بضيـق:يصـيـر خيـر..بـآجـي معـك..أعـرف انـآ المشـرف على قسم الوفـيـآت..ومسـكت

يدهـآ..تعـآلي أنتـي معـي..

بعـدت عنـي وهي تـرجـف:لأ ووح انت..أنـآ بقعـد عنـد أبووي شووي..

قلـت بعصبيـه:بـس..

قـآلت تقـآطعنـي بووجيـعه:بوودعــه...اتـركـنـي بلحـآلي..

ووسـط اصـرآرها طلـعنـآ..وبوآسـطه قوويـه الغينـآ التشـريح..طبـعهم الجديـد لآزم يشـرحوون

الميت...علشـآن يعـرفون سبب الوفـآه..ايـه هو مـآت..وش تشـرحوون بـه..أستغفـر اللـه بس.. رجـآل

تـآلي عمـره قضـآه بالسـريـر..الله يغفـر لـه...وكفـآره من الدنيـآ بـآذن الله...لحقنـآ رآشـد بعـد م أتصـل

فيـه سنـد..ومسكـين مـــرعووب..اتصلوآ رآشـد وسنـد على معـآرفهم ومعـآرف عقـآب..وانـآ اتصلـت

على معـآرفي واهلـي...عزآ أبو حـــرمتي وجد عيـآلهم..ملزوميـن يووقفون بالعزآ...دخلـنـآ نبي نـآخذ

أبو رآكـآن بالآسعـآف للمقــبره..ينغـسل ويندفـن اللـه يغفـرلـه..ويثبتـه عند السوآل..دخلـت

قبلـهم..وشفتهـآ جـآلسـه جنبـه..وهي مـآسكـه يده..وكـل مـآفيهـآ جـآمـد..بس حسيتهـآ مستووعبه اللي

حولهـآ..:عظـم اللـه أجـرك..

قـآلـت بغصـه:أجـرنـآ واجـرك..

قلـت بحنـآن:بيدخلون الـرجـآل نـآخذه للمغسـل.وبعده الدفـآن بعـد آذآن العصـر..

بلعـت شهقتهـآ وهي تقوول:اللــه يثبــته يـآرب...

قوومتـها من عنـده..وهي استسلـمت...ودخلووآ بيفعوونه على الحمـآلـه...وبعـدت عنـي بـجـزع....وهي

تقوول بغصـه:بس شووي...بـآبووس رآسـه...كـشفت غطـآه..وهي تقبـل رآسـه بعمـق..وبصووت

هـآمـس وهي تمــرر أصـآبعهـآ على ملآمح وجهه..بـآشتـآق لـك..اللـه يجمـعني فيـك

بجنـآته..وبغصـه..سلم على امي ورآكـآن يبـه...

وبعدتهـآ علشـآن يـآخذون الجثـه..وهي تــرجـف..خلـيتهـآ تعطيـهم ظهـرهـآ..ورآحوآ معـآه رآشـد

وسنـد..وقلـت بحنيـه:نمشـي للبيـت الحيـن..بيبدآ العزآ اليووم..

قـآلت بووجـع:أيـه..وقـع لعمـتي على خــرووج..

قلت بصدمـه:بس عمتـك تعبـآنه..ومـآ اتوقـع يطلعوونهـآ..والخبـر بيـآذيهـآ..

زفـرت بوجيـعه:ومـآبتسـآمحنـآ بعـمـرهـآ..اذآ مـآ أخذت عزآ أخوهـآ بنفسهـآ..ومـآ بـه لأحـد حـق

يحـرمهـآ من هالشي...

ودخلـت على عمتهـآ..وأنـآ وقعت الآورآق وطلعتهـآ على مسووليـتي..شووي وأشوف الممـــرضـآت

يجـرن..وهي طلـعت لي تصـيح..هبـطت المسكيـنه..وسـآعه وبس وعـت..أصـرت الآ تـــرجـع للبيت

وجعنـآآ...وانصدمـت من عصبيـه سلطـآنه..لمـآ درت اننـآ قلنـآ بنسوي العزآ ببيت الخـآلد..لأنه

أوسـع..ونتـــرك النسوآن ببيـت عقـآب..انتحـبت بـــرجـآ:لآ أبوي مـآينقـآم عزآه الآ ببيـته..واللي بيوقـف

فيـه حيـآه اللـه..واللي مـآيبغى البـآب يوسـع جمـل..

قلـت بـرجـآ,,علشـآن أقنعهـآ.:سلطـآنه يـآبعد عمـري..البيـت مـآيوسـع..وبيـت الخـآلـد هذآ هو جنـب

البيـت..وخلـصنـآ..

قـآلت بعصبيـه:لو النـآس توقـف بالشـآرع...عزآ ابوي مـآينقـآم الآ ببيـته..وبمجلسـه...مـآهوب بمجلـس

حيـآللـه جيـرآن..لأآهم عيـآل عمنـآ..ولآ حتى من قبيلتنـآ..بيـته موجود..واذآ انت مـآ تبغـى توقـف

بالعزآ..مـآ انت ملزوم..

قلت بعصبيـه:سلطـآنه..

قـآلت بحـده:العزآ ينقـآم ببيـت ابوي..وهالشي مـآبـه غيـره..وعيـآل الحلآل وآجـد..وابوي

محبووب..والكـل بيوقـف بعزآه..وخلـصنـآ..وبعصبيـه..أنتم كيـف تقــروون هالشي..مـآيحـق لكـم

كلـكم..تـآمـرون وتنهون بعـزآ أبووي...

قلـت بزفـه غضـب..وانا مقدر مووقفهـآ.. رغم عصبيتي من لسانها الطويـل..:أنزلـي والعزآ ببيـت

أبوك..وأنـآ بوقـف فيـه..وبزعـل...ويجـي منـك أكـثـر..

قـآلـت بجموود:لآ جيـتوآ بتلقوون البيبـآن مفتــوحه...

ونزلـت...وفعلآ دفنـآ ابو رآكـآن..وتنـآقشنـآ أنـآ ورآشـد وسنـد..اللي أصــروآ ان العزآ ببيـتهم..بس لمـآ

قلـت لـهم..بنـآته طلـبن هالشي...ومن حـقهن..غصـب عنهم رضوآ..اول يوم تكـفل سنـد بالعشـآ..وثـآني

يوم علـي..وثـآلت يوم الغدآ على رآشـد..والعشـآ حلـف عبدالـله انه عليـه..وجوآ نـآس

مـآتنعـد..والمجلـس ضـآق..نـآس حتى جيـرآنه م يعـرفوونهم....وفـــرشنـآ بالشـآرع..وأنـآ ادعـي على

سلطـآنه بقلبي...ومن المقبـره لحـد آخـر آيـآم العزآ..وحنـآ على رجـل وحـده..من كـثــر النـآس..والحيـن

مـآني قـآدر التم عليـهـآ...كـل مـآ أبغى اشووفهـآ..يقولون لي تعبـآنه..بس بكـره رآيـح رآيـح..وفيهـآ خيـر

مـآتطــلع..


&&&&

محد ٍ على الدنيا دوامه على الدوم
الدايـم اللّـه جـلّ وإلـه الدوامـي
ما تصفي الدنيا ولو حالهـا اليـوم
حال السعـاده والرخـا والسلامـي
باكر تصير بحزن وتصير مضيـوم
وعن الفرح عينك وقلبـك صِيامـي
عفت السهر والعين ما ذاقت النوم
ودي أنـام وأحلمـه فـي منـامـي
خارت قوايه والحشا كلـه إهمـوم
وطاحت بي إعزومي وراحت عدامي



منهـآره لآبعـد مدى..أبوي مـآت بيـن يديــني..طلـعت رووحـه قدآم عيوونـي..وعجزت اعينـه..يـآرب انـك

تثبتـه عند السوآل..ياللـه انك تبـرد عليـه قبـره..يـآقـآدر يـآكـريم..بس اللي مهون علي أن روحـه رآحت

وهو متوضي ومصلي..ياللـه انـك مـآتضيـع لـه آجـر..واللي موجـع قلبي وحـآرقه..انه كـآن يبغى

يشووف عمتي وخوآتي ومـآ شـآفهن...واللي عـآز علي أكـثــر..أن ريـآجيـل بنـآته أخذوآ بعزآه..آآه

يـآيبـه...انهبـلت وانـآ اسمعهم انه بيحطوون ابوي بالثلآجـه..ورنت بمسـآمعي وحـده من وصـآيــآه اللي

كسـرت ظهـري:أمـآنتك جسمـي لآيجـي بثلآجـه..

تـــرجـيـت جـــرآح..ولو بغـآني أبووس رجليـنه بستهن...بس أبووي مـآ تنكــســر وصيته..والحمدللـه

قدروآ..ودعتـه..وانـآ مـآني قـآدره اصيـح..قلبي أحسـه مووجووع...أشهـق ودمووعي تنزل..بس مـآهي

بدمووع تشـرح حـآلتـي..ولآ تبـرد على النـآ اللي بقلبي..تذكـرت وصـآيـآ أبوي بعمـتي الكـثيـره..وهو

يحلـفنـي انهـآ مـآتنظـآم ولآ تنوجـع...وتوجـهت لهـآ..أدعي القووه..وانـآ منهـآره دآخليـآ..وجـآمده

خـآرجيـآآ..بس شفتهـآ نـآدتني وهي ملهووفـه..تعـآتبـني على تـآخـري..وتحمد اللـه اني

بخـيـــر..مخدووعه يـآعمـه...يــآليـتني اللي رحـت وتم هوو..مـآنيـب طيـبه ولآنـي بخيـر..قلبي مووجـعني

يــآعمـه..حسـيت انـي أشووف ابووي بملآمحهـآ..واللـه اني أشووفـه فيهـآ..حسـيت قلبي ينقـبض

بقووه..وشجـعت حـآلي...جـهزت أغـرآضهـآ..وانآ اكبـح دمووعي..وهي تسـآلنـي وتحـقق معـي..بعـد م

جـهزت كـل شي..ورتبـت الكلآم بـــرآسـي..بعد ما تـــرآجـعت اني أخبـي الخبـر عنهـآ لمآ نوصـل

البيـت..سبحـآن اللـه مـآتتقبـل الخبـــر..فيـه من يسـآعدهـآ؟..مسكـت يدهـآ..ودمووعـي

تسـيل..وبغصـه:عمـه..بـه مخلووق مـآ بيجيـه المووت بهالدنيـآ..

قـآلت بخووف ورعـب:كـل من عليهـآ فـآن الآ وجه ربـك...وانـآ عمتـك..وبـشك..وش صـآيـــر؟..علشـآن

تسـآلـيني هالسوآل..

زفـرت بـــتعب وانـآ احـآول أقووي صووتـي:أبووك وأمـك ورآكـآن رآحوآ..وصحتي عليـهم مـآهيـب

دمووع الآ دم.. رجعوآآ لـك يـآ عمـه..

قـآلـت بنحيـب:لا عزللـه ان الموت مـآمنه رجـعه..وبـآنهيـآر...عقـآب وش غدى عليــه يـآبنتــه؟..

قلـت بوجيـعه وانـآ أحضنهـآ:عقـآب يـطلـبك الحـل يـآأخـت عقـآب..وتـــرى النفس فـآرقـه..وهو مـآعلى

لسـآنه..الآ بدريـه بـآمـآنــتك من بعـد ربي...


انتحـبت عمـتي بووجيـعه..وهبـط السكـر عندهـآ..وجوآ الممـــرضآت والدكتوور اللي عصـب اننـآ

بلغنـآهـآ بهالخبـر..وبس وعـت على حـآلهـآ..أصـــرت أن مـآ احد بيـآخذ عزآ أخوهـآ الآ هـي..وطلعنـآ من

المسـتشـفى...وانهبلـت لمـآ بلغني جــــرآح انهم بيسوون عزآ ابوي ببيـت الخـآلـد..وش دخلـهم

الخـآلـد؟..وش علآقتهم بنـآ؟..حيـآللـه جيـرآن من سنيـن..وخوآتي وحـده للحيـن على ذمتهم..ووحـده

طلقهـآ النذل بالجوآآل..وذبح ابوي بطلآقهـآ...يحسبوون ان مـآله عيـآل بيتحـآذفوونـآ..وبينقـآم عزآ

أبووي ببيـت الغـرب..واللـه اللي مـآصآرت..لو على جـثتـي..مو عقـآب اللي يتعـآزمون النـآس

عزآه..يخسوون ويهبوون واللـه...عنـدت على جـرآح لمـآ وعدنـي..ولمـآ دخلـت دآخـل..شفـت الآنتحـآب

على أصولـه..عمتي وولآيـف..حسيت بكـره فضيـع لولآيـف..بس مسكـت أعصـآبي..أبوي وصـآني

بهـآ..وحلـفنـي اننـآ مـآنولآهـآ ونكـسـرهـآ..وان الغلـط غلـطه انه زوجهـآ صغيـره..أدري أن أبوي رآح

بيومـه..بس م اتحمـل..م اتحمـل اني م الوومهـآ..جت شيهـآنه مـــرعووبـه والشغـآله ورآهـآ..وبعـب

وهي تنـآظـــرنـآ:سلطـآنه وش صـآيــــر؟..وبخووف..عمـه انتي وش طلـعك من المستشفى؟..

قلـت بغصـه وانـآ أمـسح وجـهي بتعــب..وأتوجـه لهآ..وأحضنهـآ بخفـه:أبووي يطلـبك الحـل...صـــرخـت

شيهـآنه بقووه..وضغطـت على حـآلي..وانـآ اشـد عليهـآ بحـضنـي.. رغم الوجـع..أستغفـري ربـك..أدعي

لـه بالحـرمه..الحيـن بيدفنوونـه..أمسـكي حـآلـك..لآ تعذبيـنه بصيـآحك...

حسـيت بـآرتخـآئهـآ بيـن يديـني..وصـرخـت على الخدآمـه تمسكهـآ..مسكـتهـآ وهي مـــرعووبـه..وقـلت

لهـآ تسدحهـآ على الآرض وتجيـب مـآي.. رشيـت على وجهـهآ..وانـآ استغفـر والوجـع ذبحني جسديآ

ونفسيـآ..وشووي وصحــت..وبووجيـعه:سلطـآنه..هو صحيـح اللي صـآر؟..

قـلت بوجيـعه:أدعـي لـه اللـه يبـــرد القبـر عليـه..ويثبتـه عند السوآل..وملتقـآنـآ بالجنـه بعوون

اللـه..انتحبـت شيهـآنه بووجيـعه..ومسحـت على شعـرهـآ بووجـع أكـبـر..الدموع مـآ رجـعت أمي

ورآكـآن يـآشيهـآنه...

انتحبـت عمتي وولآيـف..وصـرخت شيهـآنه..وهي تقووم بســـرعه وبجنوون:الحيـن تصيـحيـن

يالحقـيـــره..وجـرتهـآ من شعـــرهـآ من حضـن عمـتي..وهي تصـآرخ..واللـه ليدفنوونـك معـه..

انصـدمت من جنوون شيهـآنه وغصـب قمـت...وأنـآ أصـخ بالخدآمـه تقوومـني..بتمووت بيـن

يدينهـآ..وعمتي تصـرخ ويدينـهـآ بالهوآ متبعـثـره..وولآيـف تصيـح بووجـع وتنتحـب ولآهي اللي فـآكـه

نفسهـآ..ألآ مستسلـمه..بعـدت شيـهـآنـه عنهـآ بالغصـب..وانـآ اوقـف بيـنهن:أنتي انهبـلتـي..

قـآلت بعصبيـه:أيـه انهبـلت..تذبح ابووي وتبغـيني أسكـت..

قلـت بعصبيـه:أبووي يوومـه مسجـل من أنولـد..وأبعدي الحيـن عنهـآ..بيجون النـآس بيعزوون وانتي

وآلـيه أختك بالضـرب...وش بتقوول النـآس عنـآ؟..

قـآلت شيهـآنـه بغـضب:أنتــي..

صـــرخت عمتي بعصبيـه:ووجع..ولآ حـرف..واذآ مآهوب عـآجبـك الكلآم..اذلفي بـــرآ

البيـت..وبغصـه..أبووك تووه مـآ انحـط بالقبـر..وولـيتي أختـك..

ارتجـفت شيهـآنه..وانآآ اخـذت ولأآيـف المنتهيه من الضـــرب للغـــرفـه...جلستهـآ فيهـآ..وقـآلت

بحزن:واللـه انـآ مـآذبحتـه..واللـه انـ..

قطعتهـآ بوجيـعه:بـس..مـآ أبغى أسمـع حـرف منـك..ولآ ابغى أشووفك اليووم..لأني موجووعه منك

كـثيـر..اقعدي بهالغـرفـه..لمـآ أتقبـل الوضـع...خـآطـري مـآهوب صـآفـي عليـك أبـد..ويمكـن بـه أزود من

شيهـآنه..مو معني اني فكيـتك من شيهـآنه..أني موآفقـه على اللي سويتـيـه..والوجيـعه اللي خليتي

أبوي يتوجـعهـآ..

رمت حـآلهـآ على الســـريـر وانتحـبت بقووه..وأنـآ أطآلعـهـآ بشفقـه..مـآتفيـد دمووعـك..مـآظنتي

بتسـآمحيـن نفسـك ابـد..وعسـآ هالشي يصحيك من الغبـآ اللي غـــرقـآنه بـه...تـ ذكـرت كلآم ابوي وهو

يلوم حاله..ويحـط العتـب على نفسـه..أدري ان اللوم طـآيلنـآ كلنـآ..بس مسـآلـه ان أبوي تـآذى

ودمووعه نزلـت من طلآقهـآ..كبيـره حيـل..أوجـعت أبووي بطلآقهـآ..وم ظنتـي بتسـآمح نفسـهـآ على

هالشي..ولآ أظن اني وشيهـآنه..بنسـآمحهـآ على هالشي..وننـسـآه...وتنهدت بوجيـعه..عسى الزمـن

يصفي النفووس..نتم مـآلنـآ غيـر بعـض...طلـعت من الغـــرفـه وانـآ أقوول بدآخلـي..صيـحي

يـآولآيــف..الآيـآم قدآمك طويلــه يـآمـآ بتصيحيـن دم...وعسـى اللي صـآر يعلمـك الدنيـآ عدل..لأن لو

مـآصحـآك هالشي مـآبـك بعدهـآ طـب..

ودقـآيـق..وتوآفدوآ المعزيـن...ودمووعنـآ تســيل..عمتـي بصدر المجلـس..وانـآ وشيهـآنه

حوآلينهـآ...ورغم كـل النـآس والبيـت المكـتظ بهم...الآ اني فـآقده احسـآسي بالكـل..وعيوونـي مسلطـه

على بـآب غـــرفتـه...أحـس بالغـربـه بالبيـت هذآ..مـآهوو بيتنـآ اللي م ابدلــه بقصوور الدنيـآ..لآول

مــره..أحسـه بـآرد وبروودته تذبحنـي...وخـآطري أشـــرد منـــه..

وانقـضى العزآ..وللحيــن أنـآ متبعـــثـره..وعجزآنـه أجمـع حـآلي..أو حتى أجمـع اللي حوولـي...عمـتي

الموجــووعه على أخوهـآ..والمـرض اللي زآد عليهـآ..وهبووط السكـر اللي كـل شووي

مدآهمهـآ...وشيهـآنه البـآئســه..واللي حــآقده على ولآيف بشـده..ودمووعهـآ مـآ تفـآرقهـآ..والحمـآل

اللي خـآيفـه عليهـآ...انهـآ تفقـده..وبتمووت وقتهـآ بسم اللـه عليهـآ..والآ ولآيـف المعتكـفه بغـــرفتهـآ

حتى الآكـل مـآتـآكلـه ودمووعهـآ مـآفـآرقتهـآ...والآ انـآ وحمـآلي وفقدآني لأبوي..ووصـآيـآه اللي

كسـرت ظهـري..والآ جـرآح وحيـآتي المتذبذبـه معـــه...ومـآلي خلآص منه أبـد...يـآرب عوونـــك...


&&&&

تدري وش اقسى شي شفته بهالكون
ماهو زعل غالي من اسباب عـذال
اقسى ترى شيٍ يحسسـك بالهـون
انثى كسيره والسبـب ظلـم رجـال

مكـسووره لآبـعد مدى...نظـرآت الآتهـآم من خوآتـي..حسستنـي اني ذآبحـه ابووي...كلـه منـه..هو

السبب..هو طلـقنـي..ومدري وش قـآل لأبووي؟..عمـــري مـآ بسـآمحـه..وأختـه تقوولي رجـعك..ويبغى

يشووفـك...عقـب ايش بيـرجـعنـي..ليـه مـآرجـع قبـل يتوفـى أبوي..ورجـعني..أقلهـآ كـآن توفـى وهو

رآضي علـي..آآآه يـآ يبـــه...يـآليــتك ذآبحـني ولآ تـآركــني بلحالي..مسحـت دمووعي بيـدي

بعشوآئيـه...تووني حسيـت باليـتم صـدق...أبووي رآآح..أبووي مـآت والسبب أنـآ..يـآرب ألحـقك..مـآعـآد

لي دآعي أعيـش..مـآ احد يبغـآني..خوآتي كـآرهـآتنـي..وعمـتي بتكـرهني..بس تعـرف اني السبب بموت

أبووي..فليـه اعيـش؟...يـآرب امووت..يـآرب أمووت...واللـه يـآخذ عبداللـه مثـل مـآخلآني السبب بوفـآه

ابووي...هو السبب...أنـآ م غلـطت..هو سـآفـــر وتـــركـني..ولآ هي يوم ولآ يوميـن..شهـريـن وأسبوع

وثلأث أيـآم...بس هو حـقيـــر.هو لقـآهـآ حجـه يبغـى يفتـك مني..اللـه لآ يسـآمحه..مـثل م ظلـمني وتـرك

أبووي يمووت بسبتـي....اللـه يووريـني فيـه يووم...


&&&&

نقــآشــآت حـآده وســـريـــعه...


بعصبيـه:وشو اللي مـآتـرجـعيـن لـه؟..الحيـن تذلفيـن مـعه..

بحده:مـآهيـب رآيـحه معـه..ومثـل مـآطلـق بالآول يطلـق المـره الثـآنيـه..ونهـآئي بعـد..

بجنوون:أنتي انهبلـتي..وشو اللي تطلـق؟..شفتن ابووي توفـى وبتهيـتن..وبـآستهزآ..ولآ يكوون بعـد

انتي بتطـلقيـن..هاللي مقـآبلتنـآ..ومـآنتي رآضيـه تقـآبلـين رجلـك...

ببـروود:لآ أبشـرك مـآنيـب متطلـقـه...واليوم رآجـعه لبيـت رجلـي..بس لو تجـرآ وهـآني بيوم..مـآهيـب

بعـيده أرجـع لهالبيـت..

بعصبيـه:سلطـآنه.. روحـي لبيـتك..وهذي بتـذلـف لبيـتهـآ...لآ تقوويـن رآسهـآ..وبالآخيـر مـآ تووقـف

السـآلفه على ابوي..حتى حنـآ تذبحنـآ...

انتحـبت ولآيـف..وصـرخـت عمـتي بتهـديــد:شيـهـآنه...انتـي انهبـلتـــي؟!..

زفـرت بقهـر..وبـــرجـآ:عمـه تكـفيـن اطـــرديـهـآ من البيـت..لآ تهبلوون بي زوود...خـل تـرجـع لجلهـآ

وتنـستـــر معـه...مـآهووب توفـى أبووي من هنـآ وتطلـقت هي من هنـآ..

سلطـآنه ببـروود:طلـق قبـل وفـآه ابوونا..حطـي تحتهـآ خـطيــن..

صـرخت بغضـب:سلطـآنه ابلـعي لسـآنك..ومـآلـك صـآلح بهالسـآلفـه..

بغضب مشـآبـه:لآ لــي بهـآ مـره ومـــرتيـن وثـلآث..أنتي شلوون تبغينهـآ تـــرجـع.؟..أبووي مــآت

بسببــه...هـآن عليـه يطلـقهـآ بالجوآل..وأبوي حـي...بكـره وش يسووي فيهـآ؟...وكيـف

بيـطلقهـآ؟..والحمدللـه مـآبينهم عيـآل..خلآص انتهـت السـآلـفه..تجلـس تقـآبل عمتهـآ ودرآستهـآ أبـرك

وأحـسن لهـآ..وزوآجهـآ من الآول غلـط بغلـط..

بعصبيـه:لآتقوويـن رآسهـآ..السبب مو من عبداللـه منهـآ هي...

سلطـآنه بضيق:ولآيـف رووحـي للـغـرفــه...

جـرت للغـــرفـه وهي تصيـح...وتدعي انهـآ مـآتـرجـع لعبداللـه...وانعـآدت المنـآقشــه بـشكـل احـد...

وبحـده:والسبب بـعد منـك يـآ اختهـآ الكـبيـره..مـآنتي اللي قـآيلـه لهـآ.. رجلـك ليـه تـآركك طول

هالمـده..زوودهـآ بصـرآحـه..وانتي شمسوويـه لـه..أكيـد مزعلته يـآحظي..وأنتي تمـي كذآ..الحـين

تلهفـه وحـده منك..

شيهـآنه بـآرتبـآك:مو قصدي اللي هـي فهمتـه..أنـآ..خفت بينهم زعل لآنه طول..وكنت...

بعصبيـه:قصدك والآ مو قـصدك..تعـرفيـن تـفكـيــر ولآيـف..ومـآهيـب اللي قـآريـه اللي تحت

الكلآم...وتدين انهـآ تثق بكلآمك لأبعـد مدى..ودآمك نطـقتي بهالكلآم..فهو

اكيـد..,وصدق...وبضيـق.....الغلـط مـآهوب على ولآيـف..علينـآ حنـآ يـآ خوآتهـآ...ندري انهـآ

صغيـره..وندي بتفكـيـرهـآ محدود..ولآهيب متـآهلـه للحيـآه الزوجـيه....وتـركنـآهـآ تخبـط بعمـآهـآ...أهم

شي أعـــرسـت..وكـل وحـده انشـغلت بحيـآتهـآ..ولآ حتى سـآلنهـآ عن حيـآتهـآ..أهم شي نشوفهـآ

مستـآنسـه خلآص..أهم شي مـآ تفشلنـآ بحـركـآت البزرآن قدآم النـآس..أنتهـت السـآلـفه....

جلـست شيهـآنه وهي تصيـح:يعنـي الغلـط غلـطي..طيـب ليـه مـآنبـهتيــني؟..

سلطـآنه بتحـســر:بلآي مـثل بلآك يـآختـي..مـآ انتبهـت الآ لمـآ نبهـني أبوي...دووم كـآن ينبهـنـآ اننـآ

ننتبـه لولآيـف..وحنـآ لآهيـآت..منخدعـآت بسوآلفهـآ وفــرحتهـآ بطلعـآتهـآ وجوآلهـآ...وبحسـه..وهدمنـآ

حيـآه أختنـآ وهي توهـآ حتى العشـرين مـآدخلـته..الذنب ذنبنـآ..مـآحنـآ اللي بـريـآت منه..وأبوي طلـع

يـآكـل رووحـه بـرووحـه على ولأآيـف ومـآحنـآ اللي بحـآسـآت بشي..

العمـه بحسـره:يـآشقى قلـبي عليـك يـآخووي...حتى أنـآ دووم يحـرصني على ولآيـف..بس أنـآ م

انتبـهت..أثــره يبغينـآ نفهمهـآ ونعلمهـآ..وخجلآن يقولنـآ..

وانتحـبت العمـه من جديــد...ودمووع البنـآت سـآلـت بضعــف....


^^^
بعصبيـه:أيـه..انت وحـرمـتك دقيتوآ الصدر..والحيـن تقوول مو رآضيـه...

دخـل سند ببـروود ملآزمه بوجود عبداللـه:خيـر ..شصـآير أصوآتكم وآصله لبـرآ؟؟..

زفـر عبداللـه بغضـب..وضحك رآشـد بمـرح:الآخوو يبـغى يـرجـع حـــرمـته..ومـآهيـب رآضـيه

تـــرجـع..تبغى الطلآق..

سنـد ببـــروود وهو يلـعب بالمسبـآح:آهـآ..مـآتنلآم..مـآهـيب بنـت عقـآب كـآنهـآ ردت لـه..عقب سوآد

وجهه معهـآ...

بعصبيه:سنـد وش السـآلفـه؟..مو انت اللي فضحتني لمـآ رجعتــهـآ؟...

ببـروود:فضحتـك..لأنك تستـآهل مو بس فضيـحه..الأ عقـآل يعلم على جنوبـك..وفضحتك وأبوهـآ

حي..بس الحيـن طوآه التـرآب رحمـه الله عليـه...فعقـب ايش جـآي تبغيهـآ؟..

زفـر بقهـر وعصبيـه وطـلع وهو يتحلـطم...ضحك رآشـد وهو يمـد فنجـآل القهوه لأخووه:علآمـك

عليـه؟..مـآتشووفـه وآلـع من غيـر شي..

بضيـق:واللـه ينحــرق قلبي عليـه..بس وجيـعه ابو رآكـآن م اقدر أنسـآهـآ...صدمنـي عبداللـه صدمـه

عمـري فيـه..وبـرجـآ..أوعدنـي يـآرآشـد انـك تحط شيهـآنه بعيوونـك..ايش مـآسووت فيـك؟..ترآني

وعـدت أبوهـآ بهالشي..

بثقـه كبيـره:وأنت قـد وعـدك يـآبو خـآلـد..شيهـآنه عندي غيـر..وأووجـع حـآلي ولآ أوجعهـآ..فـآرقـد

وآمــن...

ابتسموآ لبعـض بحنيـه..وضحكوآ وهم يسمعوون صووت سيـآره عبداللـه...سند بمزح:وأنت وحـرمتك

ليـه طقيتوآ له الصدر؟..دآمكـم مو قـد هالشي..

ضحك رآشـد بقووه:واللـه يـآبو خـآلد..المدآم طـقت لي الصدر..وانـآ طـقيت معهآ الصد..وهي قـآلت لي

ولآيـف مقدور عليهـآ..بس اختهـآ الثـآنيـه لآ..وبتحـآول تضغط عليـهن..بس للآسـف..أختهـآ وقفـت لها

بالمرصـآد..لآ ورجـعت بعـد تلووم عبداللـه بعـد مـآكـآنت بصفـه....هههههه..وطلـعت علشـآن

مـآنتمـشكـل

مع بعـض...غسـلن مخهـآ خوآتهـآ...وجتني وآلـعه...

سند بخووف: رآشد ابعد حيـآه عبداللـه عن حيـآتك..ولآ تسمح انهن ينخلطن ببعـض...

بثقـه وهو يشـرب من فنجـآلـه:أفـآ عليـك يـآسنـد..حيـآتي غيـر وحيـآه عبدالـله غيـر..مستحيل اربط

بينهن..لي عليهـآ انهـآ تحتـرم اخوي بوجودي وغيـآبي..وانتهـى الموضووع...مـآنيـب بز أمـس يآخووي..

سنـد بمحـبه:كفوو واللـه يـآبو سنـد...

والتزموآ الصمــت...وكـل وآحـد أفـكـآره بمكــآن ثـآنــي....وقلووبهم تدق بـآستمرآآر...

آنتــهى..



نوف بنت نايف 18-04-13 01:13 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
السلام عليكم
قصه رائعه حنو

بجد كاتبه موهوبه
اعجبني اغلب تفاصيل الاجزاﺀ
ياليت الكاتبه منظمه لليلاس كانت بتكون احلى واحلي
سلطانه
هي تقريبا اروع الشخصيات. عندي
حزنتني في هالبارت وفي نفس الوقت حيستها انسانه
قويه وقد الصعاب
جراح بعد اعجيني شخصيته حسيته بداﺀ يرجع الانسان الزين اللي يعتمد عليه وحبيت غيرته على سلطانه رغم انها ساعات تنرفز. بس واضح مع العشره رح يقدر يسيطر عليها
.....
شيهانه شخصيه غريبه
احس شخصيتها بدت تتغير مع مرور الاجزاﺀ
من الاخت الكبيره القويه لام دميعه يمكن من تاثير راشد عليها
.....
ولايف هل ممكن تصر على الطلاق بتشجيع سلطانه

...
عندي امل انها مجرد قرصه اذن لعبد الله
ومع الوقت راح يتربى و يعرف كيف يعامل زوجته ويقدر سنها
.......
عوافي حنووونتي مره ثانيه ع النقل
....
حبايب قلبي قارئاات قصص الوحي
اللي يعرفن ذوقي زين
لااااااتفوتكم القصه ترا تستاهل بقوووووووووووه

♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:04 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســـآآ الخيــــر...

"33"
موآآقــــف سـريـــعه...

بعصبيـــه:سلطـآنه فكيــنـآ من شـرك..تـرجـع غصبـآ عنهـآ..
بحـده:أنتي انهبلــتي..عقـب اللي سوآه تـرجــع لـه...أبووي مـآت مووجووع منهـآ ومنه...وتــرجـع لـه..واللـه لو هو على موتهـآ...واللـه لأمشي عليهـآ جثـه...ولآ تــرجـع للخسيـس ذآآك..
بعصبيــه أكـبـــر:لآ نهدم بيـت أختنـآ بيـديــنـآ..عبداللـه غلـط والغلـط الآكبـر عليـهـآ...ويـآمـآ ريـآجيـل غلطوآ على حـريمهم..ومو بس طلقووهن..الآ حتى المستشفيـآت دخلنهن بسبـآيبهم..ورجـعن ومشـت الحيـآه..
بعصبيـه مشـآبـهه:لو أنـه ذآبحهـآ..لو انـه ايش مو مسووي بهـآ؟..واللـه اللي مـآلـمتــه..بس مو يطلـقهـآ بهالطريـقه..ولآ كـآن لهـآ أهـل...مو يووجـع أبووي بكلآمـه...أدري بهـآ غلطـآنه..بس الغلـط الآكـبـر عليـه..مـآهمـني الآ وفـآه ابووي مووجووع..
بحنـآن:اللـه يـرحمـه..وأبوي يووومـه..وهذآ المكتوب لـه..بس افهميـني..عبداللـه لو مـآهو رجـآل..مـآحـط ابوي يـده بيـده..وخلآص انحسـب رجـآل عليهـآ..وهي غلـطت..وهو غلـط..تـرجـع لـه دآمـه رجعهـآ..تكمـل حيـآتهـآ..وبحزن..بكـره أقلهـآ لآ مـرضـت تلـقى احـد يـآخذهـآ المستشـفى..مـآهو بتتصـل علينـآ..ولآ فضوآ رجـآلنـآ جينـآهآ..
بعنـآد:غلـطه أبووي حـط يده بيــده..وعـآدي..اللـه يـرزقهـآ باللي يسوآه..وحنـآ عندهـآ..لذيـك السـآعه..
وبزفـره غضب:سلطـآنه مو تقفليـن معي..أبووس يـدك..بنوديهـآ مـره مــرتيـن عشـر بالكـثيـر وبنمـل..والـريـآجيل بتمـل...ومـآهم بكيفنـآ..ولآهم مجبووريـن فيهـآ..لآ رضوآ من طيبهم وجزآهم اللـه خيـر..ولآ مـآرضوآ مـآعلـيهم لووم...وبـآستهزآآ..وعلى الـرزق..ونعم بـآللـه..بس أختي أحطهـآ عند عبداللـه ولآ عنـد الغـريـب..على الآقـل نعـرفـه..مو رجـآل الله أعلم وش هوو؟..ونخليهـآ تجــرب حظهـآ...وبضيـق..وتخيـلي تـآخذ وأحد مـآنعـــرفـه..هي عبدالـله ونعــــرفـه من عآده بزر..وهذي هي أربـع شهوور ومطلـقه..لآ ومـآقعـد عندهـآ فيهن كلـهن...
انتحبـت ولآيـف..وصـرخـت العمـه بعصبيـه:وقـص لسـآن العدوو...لعنبوو دآرك شامـته بـآختك انتي..عقلـك ويــن غدى؟..
أخـذت نفـس قووي:عمـه..مـآنيـب شمـآته..ولآ عشـت كـآنـي تشمـت بـآختي..بس ي عمـه اللي يصيـر مـآيـــرضي أحد.. رجلـهـآ رجـعهـآ..ويبغـآهـآ تـــرجـع لبيـته..وهي خبلــه تطيـع البـقـــره الثـآنيـه...اللي تحشي رآسهـآ...
سلطـآنه بعصبيـه:أحتـرمـي نفسـك..
سفهتهـآ شيهـآنه وكملـت:عمـه..واللي يعـآفيـك..فكيـنـآ من كلآم النـآس..وخـل تـرجـع لجـرلهـآ..وتكـبـــر عقلهـآ..لأني واللـه بنهبــل لآ تميـتي تطبـطيــن عليــهن كـذآآ...واللـه ابووي مـآبيــرضيـه هالحـآل المـآيــل.
ارتمـت ولآيـف بحضـن عمتهـآ..وبصيـآح:عمـه مـآبغـآه..خـل يطلـقنـي..واللـه لآ شفتـه..بشووف أبوووي...
مسحـت على رآسهـآ..وشيهـآنه صـرخـت:عن العيـآره والدلـع المـآصخ..هذآآ جزآك..أجـل مطلـقك الــرجـآل ورآيـحـه لآبوي وانتي تدرين ان الزعل ماهووب زين عليه...ومن قوآه عينك..تبغيـنه يفزع لـك..على سوآد وجـهك...وبــرجـآ..عمـه..تكـفيـن خـل تـــرجــع لــرجلهـآ..,,وتنستـر معه...ونطوي هالسـآلفـه...هذآ هو ورآشـد يحتــروونـي ببيـتهم..
سلطـآنه بعصبيـه:خـل يوولـي..يتحـرى أجـل..وآثـق من رجعتهـآ ولـد ابووه...قوولي مـآلـك حــرمـه عندنـآ..يالخبـل...
صــرخـت شيهـآنه بحده:أنتـي انجبــي..وبعصبيـه..وسنعـي حيـآتك قبـل لآ تسنعيـن حيـآه غيـرك..وبـآحتقـآر...ليـه مـآتذلفيـن لــرجـلك..هذآ العزآآ انقـضى لـه أسبووعيـن وانتي مقـآبلتنـآ..وبـآستهزآ..لآ يكوون غيـرتي رآيـك وبتطلـقــيــن بعد...علشـآن يمكـن بعـد انا أقتنـع..وأتطلـق معـكن..ونصف سوآ..مو عقـآب رآح..ونلـعب بالدنيـآ بلحـآلـنـآ...
جـت بتـرد سلطـآنه..بس قطـعتهن العمـه بعصبيـه:جـب ولآ كلـمه...اللـه لآ يبـآرك فيـكن من بنـآت...مـآلـي حشيمـه عندكــن..أمسكـن شعوور بعـض أحــسن...هذآ قدري عنـدكـن يـآبنـآت عقـآب..من اندفـن أبووكـن..وانتي مذآآبــح...وشهو اللي جـــرى؟...وبحده..أجـل رآح عقـآب وبتلعبن يـآشيهـآنه...اذآ عقـآب رآح..فـآنـآ بدآلـه..أكـســر خشوومكن...ثلآثتكـن..
سلطـآنه وهي تقبـل كتفهـآ:لـك الحشيمـه يـآعمـه..
شيهـآنه بضيـق:قدرك كبيـر يـآعمـه..بس خوآتي هبـلن بـي..والآ اللي يقوولـنه يجوزز..وحده بتطـلق..والثـآنيـه مقـآبلـه البيـت وتـآركتـن جلـهـآ..ولآ جـآهـآ مـآ طلـعت لـه..
بدريـه بحـده:لآ مـآيـــرضيـني..ولآ يـــرضيـني تجيـن تـآمـريـن وتنهـين ببيـتـي..ويعلى صووتـك بووجوودي...
بصدمـه:عمـــه..
بعصبيـه وهي تـرجـف:ولآ أبغى أسمـع حـرف..مو عقـآب طوآه التــرآب..بتـركـنني على الـرف..كـآني سفيـهه..من بعـد أخوي أنـآ..أمــري مـآشي عليـكن يالثلآث..واللي بتعصـآنـي..عصـآ ابوكـن للحيـن موجووده..مـآهووب تحسبن حـآلـكن تحـت ذمه رجـآل مـآلي يد عليـكن...
سلطـآنه بخووف وهي تحضنهـآ:الآ واللـه لـك يد..كـآنـآ خطينـآ واللـه اضـربي ولآ بننطق حـرف..أنتي أبدى حتى من رجـآلـنـآ..ومـآعـآش من يـركـنك بـآلـرف..بوجود عقـآب وبغيـآبـه..هدي يـآقلبي..
بعدت يدهـآ بعصبيـه:أيـه وآضـح يـآ الفـآهمـه..أجـل وش مقعدك عنـدي طول هالمـده..بلـعت سلطـآنه ريقهـآ بضيـق..وكملـت العمـه بقسووه..قوومي ياللـه اتصلي على رجلــك..وتوكلـي معـه...ولا ابغى اشووف خشتك...وبحده...وبيـتي يتعـذرك الآ ضيـفه فيـه...واذآ نـآويـه على غيــرهالشي..فلآ تقبلـين على بيـتي...
شيهـآنه بفـرح:يسـلم هالمنطووق يـآبعـد رآسي..
بنفس الحده:والكلآم موجـه لـك..مـآهوب كـل يووم لآفيـتني..خوذي شغـآلتـك..ومـآلكـن الآ يووم بالآسبوع تلـفنـي..وهالبـآب اللي بيـنـآ بـآقفلـه ومفـتـآحه معي..
بضيـق:ابشـري..بس الشغـآلـه بتتم عنـدك..تخـدمـك..
بقوه:عندي ولآيـف..هذآ هي مـآبتكمـل هالسنـه..ومـآهيـب عجزآنـه عن خدمـتي..وشغالتك مالنا بها عازه...
ولايف بصووت مبحوح:أحـطك بعيوونـي...
شيهـآنه بضيـق:بس يـآعمـه..ولآيـف بتـرجـع لـرجـل...
بغضب:أمـر أختـك بيدي..مـآ أنتن اللي بتحذآآآفنهـآ بمزآجـكن...تـرجـع مـآتـرجـع..الـرآي لهـآ..ثم لي..وغيــر هالكلآم مـآعندي..واللي تفتـح هالموضوع معي أو معهـآ..واللـه لتشووف اللي مـآيسـرهـآ مني...
بضيـق:طيـب وهالـرجـآل الحيـن وش أقوولـه؟..
بعصبيـه:قوولي اللي تقولـينه..بيطلـق بكيـفه ويـرجـع بكيـفه..مـآحدن قـآلـه..مـآيحكـم اعصـآبـه...والحيـن ياللـه اتـركـني مع ولآيـف بلحـآلي..وم ابغى أشووفـكن..كـل وحده تذلـف لـرجلـهـآ...
وأطلـعن الثنتيــن كـل وحـده بـآتجـآه ثـآني...وولآيـف وبدريـــه...بنقـآش حـآمــي...

&&&&&

يدهـآ على خصــرهـآ..وبطنهـآ المنتفـخـه قدآمهـآ..بالغـرـفـه الصغيــره..فـرآشهـآ بزآويـه..واللحـآف مـرمـي عليـه...بـآهمـآل..زفـرت بتعـب..وهي مـآخذه الغـرفـه طوول بعــرض..ويدهـآ الثـآنيـه تضغط على الجوآل بعصبيـه...اللي جـآبتـه لها مضـآوي ثـآني أيـآم العزى...

أوووووف..هالغبـي الحيـن شلوون اتصـل عليـه؟..وأقوولـه تعـآل لي..مـره ثـآنيـه..وهو قـآلي مـآ بـآجيـك..يـآربي يـآجـرآآح..طووول عمـرك اذيــه..غمـضت عيووني بووجـع..وأنـآ اتسـند على الحيـط..وأحـس بووجـع قووي..دقـآيــق ورآح..وزفـت بتعـب..وأنـآ أتذكــر مكـآلمتنـآ البـآئسـه كالعـآده..اتصلـت عليـه أبغـآه يجيـنـي..بس صدمنـي وهو يقوول"تبـآرك الـرحمـن...وش اللي أقنـعك تتنـآزليـن؟..وتنزليـن من قدـرك وأطــري على بـآلـك...وبـآستهزآ..وطبعـآ المطلووب مني..م اصدق بهالخبـر السعـيد..وأجيـك طـآيـر..أخذك لبيــتي...وبعصبيـه..أقووول...خيسي عند أهلـك..مـآنيـب طـرطوـر عنـدك..متى مـآبغيـتيني جيـتيـني..ومتى مـآ ملـيتي سفهتنـي..."
بصدمـه:جـرآح وشفيـك؟...
بعصبيـه:جــب ولآ كلـمه...يشهد علي اللـه..أن قلبي مليـآن غـل..ولولآ حشمـتي لآبووك وهو تو مـآنشـف تـرآبـه..كـنت جيـت علـمتـك الآدب..بس لآحقيـن خيــر..أجـل انـآ اسـال عليـك..وتقووليـن تعبـآنه..م أقدر أطلـع..
بضيـق ودفـآع:كـنت تعبـآنه..وعندنـآ نسوآن..مـآ قدرت أطلــع لك..
بعصبيـه:والنسوآن اهم مني..وبـآستهزآ..أصلآ ابي أعـرف شي واحد أنـآ أهم منه عندك...أنـآ بـآخـر القـآئمه دآيمـآ..وبـآحتقـآر...وتعبـآنــه مـآهوب شي جديـد..كـل مـآقلـت شي قلتي تعبـآنه وتعبـآنه..مـآنتي بـآول ولآ آخــر وحـده حملــت تـرى..وبكــره..وهذآ انتي مقـآبلـه النسوآن وانتي تعبـآنه..مـآبيضــرك لآ جيتي وشفتي رجلـك كم دقيقه...والآ شووفـتي..تزوود تعبـك..يـآبنت ابووك...
قلـت بغصـه:أدـري غلطـآنه..بس قدـر موقفي..مـآهوب رخيـص اللي رآح مني..واللـه أحس اني للحيـن مـآنيـب بعقلـي..سمعـت زفـرتــه القوويه..وكمـلت بـرجـآ..أدري مـآلي عذـر..بس كـنت غصـب مـآسكـه حـآلي لآ انهـآر..جـآلـسه متصنمـه بمكـآني..مـآسكـه حـآلي ولآني بحـآسـه بشي..
بضيـق:وش اللي تبغيـنه يـآبنت النـآس؟!
قلـت بـندم ملآنـي..وخوف قبـض قلبي..من مجـرد فكــره الطلآق..طلآقي وطلآق ولآيـف..بيخلـي النـآس تتكلم فينـآ...وبيـآزم الآمووور:أبـغى أرجـع لبيـتي..
قـآل بغصـه:مـآهوب الحيـن..أجلـسي عنـد أهلـك هالفتــره..للحيـن انا موجـووع منـك...
سـآلـت دمووعـي بغصـه..والتزمـت الصمـت وهو كمـل وهو يزفــر:لآ بغيـتي شي..أتصلـي..ولآ حسيـتي بووجـع لو هو خفيـف اتصلـي بسـرعه..وبـآي وقـت...وأحلـفك بـآلــلـه..طلـعه من البيـت مـآبـه..حدك عتبـه بـآبـكم الدآخلـي...ولو تجيـك الولآده..لآ تطلـعيـن من البيـت..من غيــري..مـآنتي محلـله لآ خـآلفتيـنـي..مع السلآمـه..
وسكــر الجوآل وطآح من يدي..وكـشـرت..وانـآ أمسـك بطـني..وأحـس بحـركـه ولـده بطــني...لآ يـآرب مـآهووب وقـت طلآقي..صحيـح دعيـت بهالشي ليـل ونهـآر..بس هالحيـن ابوي رآح..والسبب طلآق ولآيـف..هالحيـن أبووي رآح..ومـآلي أحـد..صح أشـك فيـه..وصـح أحملـه وفاه رآكـآن..بس من دريـت بولـده صـآر ببطـني..يشهـد علي اللـه..أني أدعي..أن هالآثنيـن...يطلعوون غيــر عن كل اللي ببالي..لآ الغلـط غلـط أخوي..ولآ الغلـط غلـط جـرآح...بس الحلـم صعــب..ومـآظنتي حلـمي يتحـقق...يـآ انفجــع بـآن أخوووي ردي...وم ظــنتي بـآخووي الآ بكـل فعــل طيـب..ولآ أتـآكـد من نذآله زووجي وابو ولـدي..وأكوون ظلـمت ولـدي بهالشي..وعمـري مـآرآح أحلـله بدم أخووي وضيـآعه..ووقت اتاكد له يد باللي صار لـرآكـآن..والله يحلم بجلستي عنده دقيقه...آآآه...يـآويــلي وين أوووح بهالدنيـآ؟...يـآليــتني مـآلي أخوو...ولأآآ عـرفـت الزوووج....ولآ صـآر ولـده ببطــني....
كـشـرت وانـآ اتذكـر كلآم عمـتي الصـآرم لآول مـره...وزفـرت بضيـق..اللـه يســآمحك يـآعمـه..تطـرديــني أنـآ..اتصلـت على رقمـه..وثوآني ووصلني صووتـه الخـآيـف:شفيــك؟!...
حسيـت بضيـق تملكـني من سمـعت صووته..تنحنــت وبتعـب ملآزم صووتي من وصلـت شهوري الآخيــره:مـآفيـني شي..بس احـس وجـع ببطـني..وخـفت انـك بعـيد...أخـآف تجيـني ولآده..وأنـت مبعـد..وعلشـآن تحـط جوآلـك عـآم مو سـآيلنت كالعـآده..
زفــر بتعـب:لآ تخـآفيـن قـريـب..مـآنيـب مبـعد..وبهمـس مسمووع..ومن رحتـي..مـآعـآد حطيـته سـآيلنـت..اخـآف تحتـآجيـني وتتصلـين...
التزمـت الصمـت وهو سكـت..وبهدوو:جهزي نفسـك.. ربـع سـآعه..واتصـل..وتطلـعين لـي..
حسيت بالـرآحــه..وقلت بكـبـريـآ..مـآبغى أكون أنـآ المتنـآزلـه والمتصلـه..رغم ثقتي بخسـآرتي هالمـره:ليـه غيــرت كلآمك؟..مو قلـت أتم عند أهلي..
بعصبيـه:مو اخـآف تولـديــن واتوهـق..واطلــعي ياللـه..مـآني رآيـق لـك..ولآني فـآضي لخبـآلك...
وسكـر بووجهي...وأنـآ انـآظـر الجوآل بصدمـه..سكنهم مسـآكنهم...هالـرجـآل مجنوون..مـآهووب صـآحي....مـره حليـلـه..ومليوون مـره..والعيـآذ باللـه..غيــرت ملآبسي عالسـريـع..وخطـفت عبـآتي..وجـرآح يتصـل..هذآ قـآل ربـع سـآعه..شكلـه كـآن عنـد البـآب..يووووه شكله كـآن جـآي يـآخذنـي..يـآليتنـي مـآني متصلـه..دآيمـآ مستعجلـه..مـآلت علي...وطلـعت لـــه...


&&&&

بنحيـب:وهذي سـآلفـتي معه يـآعمـه..
بعصبيـه:حسبي اللـه على عدووك..ذآ كلآم تقوولـه حـرمـه عـآقلـه لـرجلـهـآ..
بضيـق وأنـآ أحضن رجلـينـي:شيهـآنه..صـآحبـآتـي..أنتي وابوي اللـه يـرحمـه..كلـكم تسـآلوني متى يجـي؟..صـآحبـآتي يقولـن بـه ريـآجيـل يـروحون يلـعبون هنـآك..
بعصبيـه.وقص لسـآن..حسبي اللـه على صـآحبـآتك يالخبلـه هدمـتي بيـتك بيـدك..أجـل يلـعب..قللــتي من قدرك قبـل تقلليـن من قده..
بنحيـب:هو مـآيبغـآني..من اخذنـي..أول شي كـل اللي أبغيـه يسوويـه..بعديـن تغيــر علي..بس معـصب..وحتى مـآيقعـد معآي..
بعصبيـه:من خبـآلك وردى حـآلـك..حسبي اللـه على عدووك من بنـت..
بـرجـآ وأنـآ أقبـل يدهـآ:تكـفيـن يـآعمـه..مـآ ابغى أرجـع لـه..أدري انـي غلطـآنه..بس م أقدر أشووف وجهه...واللـه كـل مـآينذكــر اسمـه..أحس المووت قبـآلي..وعيون أبوي ذيك الليـله تنـآظـرنـي..تكـفيـن يـآعمـه أبووس رجلـينك..بس م ارجـع..واللـه وسوي اللي تسويـنه فيـني..بس لآ تـرجـعيـني لـه..
زفــرت بضيـق..وبوجيــعه:اللـه يسـآمحك على اللي سويـتيـه..الغلـط مـآهوب من عبداللـه بس..ألآ الغلـط رآكبـك يـآيمـه..مـآربيـنـآك كـذآ...ولآ كنتـي كـذآ..وش اللي بدل احوآلك ابي اعـرف؟...
انتحبـت من جديـد..ورميـت حـآلي بحـضن عمـتي...بس انصدمـت ان عمـتي م أحضنتــني..مـآمسـحت على ظهـري تهديــني..حسيـت بالووجيــعه من حضن عمتي البـآرد لآول مـره..وبلعـت دمووعي وغصــتي..وأنـآ أحسهـآ تلوومـني على مووت أبوي..وبغصـه:كــرهـتينــي يـآعمـه..مثـل أبوي وخوآتـي..
قـآلت بوجيـعه:نكــرهـك..يـآليتنـآ نقدر يـآعمـه..بس البلا اننا م نقـدر..ميــر انوجعنـآ منـك كـثيـر..ووجيعتنـآ على أبوك مـآ لـهـآ حد..وبدمووع..اللـه يسـآمحك على وجيعتك لأبووك...واللـه يـرحمك ويغفــرلـك يـآ اخووي...
انتحبــت من جديــد...وأنـآ احس المووت جـآنـي...ضـرب شيهـآنه وكلآمهـآ المووجع..ونظـرآت سلطـآنه وتطنيشهـآ لي..ولآ شي..عند الووجـع اللي حسيتـه بكلآم عمـتي..حسيـت قلبي بيووقـف من كـثـر مـآصحت...ورغم ان عمتـي أخذتنـي بحضنهـآ..بس تميـت أصيـــح...أبووي وغيـآبه اللي ذآبحنـي..تـآنيـب ظميــري ان أبوي رآح بسبـتي..أصيح خوآتي اللي أبعدن عني..أصيـح قسووه عمتي من لحظـآت...اللي أحسهـآ كـآنت بتطلـع بـرووحـي..كلهم يقسوون علي عـآدي..الآ عمتي...أصيـح امـي وشووقي لهـآ..حتى صوورتهـآ صـرـت م أذكــرهـآ...أصيـح أخووي..اللي لو كـآن موجود...مـآ استوطـى حيـطي عبداللـه...أصيـح يتمـي..أيــه أنـآ يتيـــمه....ليــــت المووت مـآجـآك يبــه...ليــته أخذنــي وخلآآآآك...يبــــه تكـــفى أرجــــع....توووني حسيــت بطـعم اليــتم...م أبغى غيــــرك...أجـــع لي يبـــه...أرجـــع....بـآبووس رجلــينــك...بـآصيــح على صدرك...يبـه بيتك يبغـآك...غـرفتـك م أحدن دخلـهـآ عقبــك...غـرفتك مقفوولــه يبـه...كـآفي انقفلـت غـرفـه رآكـــآن..ولآ عـآد انفتحت..مـآفيــني اشووف غـرفــتك بعـد مقفوولــه...يبــه لآ تغيــــب...يبــه توووني حسيـــت بموووتــك..يبــه لآ تـروووح...غـرفتـك فـآقدتـك..أرجـع يبـه..بوضيـك لـكل فـرض..بـآغسـلك بيديـني..وبـآوكلـك فيـهم..بـآوجهك القبـله..بـآلبـسك ملآبـسك...وبـآتم عمـري كـله معـك..يبـه أرجـآك ارجــع...

مـآ بقى لي غير دمعٍ بعد ماهم .....كفنوك؟!
وش بقى لي من فقدتك [ غيـر ] صـورة لـك فبالـي

رد ياثوبـه [ علامـك ] ليـه تـرضـى يشلـحـوك ؟
أحتضـن ميـن فغيابـه ثـوب [ مرمـي ٍوخـالـي ]؟

ربــي إرحمـهـم عـبـادٍ كـبـروك وعـظـمـوك
ربـي ماهـو كفـر منـي ربـي إغفـر لـي هبالـي


&&&&

مضــآوي حــآمــل...تصـنعت الفـرحــه قدآمهـآ,,,لمـآ شفتهـآ فـرحـآنه...بس متـآكـد اني مـآنيـب فـرحـآن..الآ متضايق..كـنت متـآمـل انهـآ مـآتحمـل..ومنعـت نفسـي بقووه..اني أقوولهـآ تـآكـل مـآنــع...خـآيـف ومتخوووف...يمكـن أكون مجنوون يمـكن أكوون أنـآنـي...يمـكن أكوون خبــل...بس أنـآ وآحـد شـآري عيـآلي بكـل دنيـتـي...خـآيـف بعـد مـآتجيـب هاللي ببطـنهـآ..تتغيــر على عيـآلي..خـآصـه انهـم تعودوآ عليهـآ شووي...وتـآقلموآ مع وضـع انهـآ جزآ من هالبيـت..بصعووبـه...خـآيـف حـآلتهم تنتكـس من يجـي هالطـفل الجديــد...عجزآن أنـآم..عجزآن أرتــآح...من دريـت بهالخبـــر..دنيــتي ضـآيـقه فيـني..وهي من غيــر شي ضـآيقـه..أشغـآلي مضـآيقتنـي..والمصـآيـب اللي تطلـع لي كـل فتـره وفتــره..توقـف قلبي..بـرقبتـي عيـآلي وأمـي..أخـآف عليــهم...لآ صـآر علي شي...أمـآ مضـآوي وولـدي أو بنتـي اللي ببطـنهـآ..مـآعلـيهم خوف..أهلهـآ موجوديـن..ويمكـن بتـرجـع وتتزوج وتكمـل حيـآتهـآ..الخوف على أمـي وعيـآلي...اللي مـآلهم غيــري..وحتى خوآل عيـآلي بيـرعونهم يوم يوميـن سنـه سنتيـن..وبيملوون...يـآرب استودعتـك نفـسي وامـي وعيـآلي..يـآـرب أحفظـهم لي..وأحفظــني لـهم..يـآرب عووونــك...يـآرب اكـتب لـي الخيــر بكـل خطوآتـي..يـآرب اهدي صدري..واصلـح حـآل عيـآلي..يـآرب كـآن اللي ببطـن مضـآوي بـه خيــر لي ولهـآ ولعيـآلي..اجلـبه علينـآ بخـيـر..وكـآنه شـر..ابعده عننـآ...

&&&&

بصدمـه:شلوون طلـع من يدك الموضووع؟..
بضيـق: رآشـد الموضـوع كلـه بيد عمتـي وولآيـف..وعمتي تضـآيـقت..وبصـرآحـه مـآني مستعـده أضـآيق عمتي لآ لخـآطــر عبداللـه ولآ لخـآطـر ولآيـف..يبغـى يـرجـع حـرمـته..من رآسـه لـرآس حـرمـته وعمتـي..أنـآ ابعدنـي عن الموضوع...
بضيـق:وحـرمـته مـآتـرد علـيه...وصعبـه يكلـم عمتـك..تعـرفيـن انتي طبـع عبداللـه..
بلآمبـآلآه:مو مشكلـــتي...أبدى مـآعندي رضـآ عمـتي..وعمتـي حـطت رضـآهـآ بكـفه..وموضوع ولآيـف لآ فتحته بكفـه...وبصــرآحـه رضى عمتــي أبدى عندي من كـل شي..وانتهيــنـآ..
ودخلــت الحمـآم..تهــرب منـه..متضـآيقـه..وضيقتهـآ كبيــره..لأول مـره عمتهـآ تكلمهـآ بهالآسلووب..والبلآ قدآم خوآتهـآ..بعدتهـآ عن العـآيلـه..ويـآخوفـي انهـآ تسـآيـر ولآيـف..وتشـد على يدهـآ وهي تهـدم بيتهـآ...ياللـه انـك تقـدم اللي فيـه الخيــر لي ولخوآتـي...يـآب تستــر علينـآ...ولآ تشمـت بنـآ احد...يـآرب تحفظنـآ...يـآـرب تـرحم أبوي وامي ورآكـآن...يـآرب مـآتضيـع تعـب لآبووي فينـآ...يـآرب تهدي خوآتي..وتمـد بعمــر عمتـي..يـآرب تهدي ولآيـف...يـآرب مـآتفجـعني بـآحد فيـهم..ويـآرب انـك تـآخذ عمــر أي وحـده فينـآ..ولآ ينطــري العيـب فيهـآ..ويلحـق بـآسم ابوي كلمه..يالله انـك تستـرنـآ دنيـآ وآخــره..وتصلـح حـآلنـآ بهالدنيـآ....


ينـآظـر البـآب المقفول بضيـق...وش يقوول للي ينتظــره؟...ونـآشب لـه...أستغفــر اللـه..وش هالحـل الحيـن؟...عبداللـه قدآم النسوآن حتى مـآيعـرف يتكلـم..شلون يـرووح يكلـم عمتهـآ..صعـبـ الموضوع..وعبداللـه خجول..واللـه اللي لو يقعد سنيـن مـآرآح..اللـه يـرحمـك يـآبو رآكـآن...وشد خطوآآتـه للمجلــس...

&&&&
ضمك غلا مكنون في جوف صدري
والقلب حبـّك ماتردد ولا احتـــــــار
لكن صـــــــدِّك حطّ من جل قدري
شكواي لله خلها تحل باقــــــــدار

رديت السلآم ببوود..وحـركـت السيـآه..وانـآ احس اني طـآيـر من الفـرحـه..اشتقـت لهـآ الخـآيسـه..بس لآزم تتـربـى...أسبوعيـن ويوم مـآشفتهـآ..اتصلـت علي قبـل اسبوع تبغـآني أجيهـآ..بس رفضـت..وعطيتهـآ كم كلـمه.. رغم انهـآ أوجـعت قلبي...بس أنـآ م ارضى ولآ اسمـح انهـآ تعدآنـي..كـنت نـآوي أخليهـآ تجلـس أسبوعيـن وآجيبهـآ..نكـآيـه فيهـآ..هي تـركتنـي أسبوع..كـنت بـآتـركهـآ اسبوعيـن..علشـآن تذوق الطـعم اللي ذوقتنيـآه..وهي تسفهنـي..وتخلـيني آخــر اهتمـآمـآتهـآ..بس صدمـني اتصـآلهـآ..كـنت أفتــر على بيـتهم..ومعي مـآجـد...وبس شفـت "الآهـل 2"يتصـل بـك...رفعـت السمـآعه بـرعـب..خفـت فيهـآ شي...وبس سمـعت كلآمهـآ..ابتسـمت..وأنـآ اأشــر لمـآجـد ينزل من السياره...اكـتشـفت انهـآ كـذبـه...توهـآ بالثـآمـن..بعد أسبوع تدخـل التـآسـع...جيـت بـآغيضهـآ..لمـآ اخليهـآ تعتــرف..بس عجزآن لعنـآدهـآ...ومشتـآق لهـآ..وم صدقـت انهـآ تتصـل..كـنت متـآكـد انهـآ ولآ رآح تعبــرنـي...ولآ رآح أشوف وجههـآ الآ لآولـدت...ولكـذآ حلـفت عليهـآ انهـآ لو تموت مـآتطلـع من البيت من غيــري..وصـرت دآيمـآ أفتـر على بيـتهم...ولآ ابعـد عن منطـقتهم...قهـرتنـي وهي تحـط انه مـآيهمهـآ رجـعتهـآ والا لا..واني انا المهتـم..هالآنسـآنه أكـثـر انسـآنه تكـآبـر..تحـب تكون صـآحبه الكلـمه الآخيــره..والمووقف القووي...بس على منو يـآ بـآبـآ؟؟...واللـه لولآ الخوف اللي كـنت عـآيشـه طول هالفتـره..من انه يصيـر فيهـآ شي..وأنـآ تـآخذنـي نومـه..أو حتى الزحمـه تـآخـرنـي..اني ادوس على نفسي واخليهـآ سنـه مو بس اسبوعيـن..بس م اقدر..تعبـت وانـآ أحووس بحـآرتهم...
دخلـنـآ البيـت ولقيـنـآ امي ومنـآل وبسـآم بالمجلـس..سلمنـآ..وجلسنـآ شووي..وأمي فـرحـآنه فيهـآ..وأنـآ ابتسـم لفـرحـه امي..ألحمدللـه ان امي وزوجتي علآقتهن حلوه...نـآظـرت منـآل اللي منشغله بالمسلسـل..وزفـرت بدآخلـي..أحس منـآل مـآتحب سلطـآنه..ولآ سلطـآنه تحبهـآ..وحـده مطـنشـه الثـآنيـه..سلطـآنه علآقتهـآ ممتـآزه بمضـآوي..جيـده مع جميلـه..أمـآ مع منـآل..أقل من عـآديـه...عمـري ما دخلـت عليهن..وشفتهن يسولـفن...اللـه يهديـهن بـس...ورغم كـل شي..مـآ انتقـدت الثنتيـن ولآ كلمتهـن بهالخصووص...لأن بصـرآحـه علآقـه سلطـآنه بـخواتي عادي عندي..م اهتم الآ بعلآقتهـآ بـآمي وابوي..غيـرهم أطالبها تحتـرمهم وبـس.وهذآ الشي اللي يـرضيـني..وعمومـآ..منـآل هالحيـن انخـطبــت...واللـه يوفقهـآ...ويكـبـر عقلهـآ...
طلـع بسـآم..وشوي وقـآمت سلطـآنه فووق بتـرتـآح...وأنـآ تمـيت شووي...وطلـعت بعدهـآ..دخلـت الغـرفـه وأنـآ أفـك أزرآر دشدآشتـي العلووي..وابتسـمت على شكلهـآ..وهي منثـره الملآبس حوآلينهـآ..وتطـآلعهم فـرحـآنه..قلـت بضحكـه:من سمـح لـك تفتشـين أغـرآضي؟...
نـآظـرتنـي بعيوونهـآ الحلووه ووجههـآ المصدووم:أنت اشتـريتهم...
قلـت بـآستهزآ وأنـآ أنزع دشدآشتي واعلقهـآ:لآ قـرينـي يمكن شـرآهن...مـآتشوفيـنهن بغفـرتنـآ...أكـيد انـآ شـآريهن..الله يهديك..
قـآلت بعصبيـه:تـرى سـآلـت سوآل..مـآله دآعي هالطنـآزه كلـهـآ...
تنهـدت بضيـق..وأنـآ انسـدح على السـريـر وأنآظـرهـآ..وهي جالسه على الآـرض..وتـرجعهن بعصبيـه...ولمـت حـآلي اني زعلتهآ..وهي توهـآ ـرآجـعه لبيـتي..وبهمـس:كـنت أتمنـآك انتي تـروحيـن معي تختـآرينهم...بس انتي انشغلــتي..وبدآيـه حملـك مـآرضيتـي تـروحين معي نجهز لولآدتك..وبـآبتسـآمه..فـسحـبت مضـآوي معـي..وحنـآ شـرينـآ كل اللي تحتـآجيـنه... ـرفعت عيونهـآ تنـآظـرني وأبتسمـت لهـآ..مـآحبيـت ولدي أو بنتـي يطلـع على الدنيـآ...وهو مـآعنده ملآبـس..
ابتسـمت لي ورجـعت تنـآظـرهم...وبهمـس مسمووع كملـت:مضـآوي سـآلتني عن جنس اللي ببطـنك..وقلـت مـآ ادري..قـآلت اجـل نشتـري أبيـض وبيـج..ينـآسب البـنت والولـد..
هزت لي رآسهـآ موآفقـه بصمـت..وانتبـهت انهـآ ضـآغطـه على البيجـآمه الصغيـره اللي بيدهـآ... رفعت رآسي لهـآ..وشفـت كتووفهـآ تـرجـف..جيـت لهـآ بسـرعـه..وأنـآ أمسـك كتوووفهـآ..مصدووم:سلطـآنه...شفيــك؟...بسم اللـه..
وانفجـعت وانـآ اسمـع شهقـآتهـآ..ووجههـآ الآحمـــر..وبصووت ميـت:أبووي مـآت...مـآبيشووف ولـدي...
وانتحـبت بقووه وهي تـرتمي بحضنـي..وانـآ اقوولهـآ تتعوذ من ابليس وتدعي لآبووهـآ...وحسيـت قلبي بيطلـع من شهقـآتهـآ المووجـعه...وهي تقوول بـآنكسـآر:خـآيـفه اولــد...وأبوي مو بالدنيـآ...كـآن يقوول اللـه يمد بعمـري وأشووفـه بحضنـك..وبـآنهيـآر...من وفـآه رآكـآن مـآشفـت أبوي فـرحـآن..كـث مـآفـرح لمـآ عمتي قـآلت لـه اني حـآمـل...وبوجيـعه...م أقدر أعيـش من غيــره..م أقدر..
قلـت بموآسـآه:أدعي لـه بالـرحمـه..والمغفــره..افتـك من الدنيـآ وغثـآنـآ..مووتـه أريح لـه..كم سنـه وسنـه وهو متعـذب؟...
قـآلت بوجيـعه:مشتـآقـه لــه...حتى بيتنـآ كـرهتـه..لآ جيـت بـآمـر من غـرفته..صديـت..م أبغى أشووف بـآبهـآ...أخـآف يدي تخوني وتفتحـه..ولآ القـآه فيهـآ..وبـآنكسـآآر..يـآرب انـك تغفـرلـه وتـرحمـه...يالله انـك تدخله جنـتك من أوسـع أبوآبهـآ...وبوجيــعه...يـآمشـين الدنيـآ من دوونه يـآجـرآح...والله خـآليـه...كـن مـآبهـآ احد...
رغم وجيعتـي انـآ وقتهـآ..بس سكـت..أبغـآهـآ تتكلـم..لآ تكـتم بنفسهـآ..وتمـت تذكــر سوآلف أبوهـآ..طفولـتهم..غيـرتهـآ اللي صدمتني على أبوهـآ وامهـآ من رآكـآن..ووجيـعه أبوهـآ مو وفـآه رآكـآن..وهنـآ انتحبـت من جديــد..كـنت أسمـعهـآ..تصيـح على صدري..تسولـف طفولتهم..موآقفـهم..تسولـف عن تصـرفـآت أبوهم...شلون كـآن يعـآملهم؟...وغصـب عنـي كبــر أبو رآكـآن رحمـه اللـه عليـه..أكـبـر ممـآ هو كبيــر بعيوونـي...لأن شخصيـآت عيـآلـه..مـآهي الآ جنـي لزآعتـه...سلطـآنه.. رآكـآن رغم كــرهـي لـه..الآ أنـه شخصيــه أعجبـــتني في كـذآ مووقف...آآآخ يـآ رآكـآن...يـآليــــتك مـآزلــيت زلــتك....


♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
&&&&&

بحنيـه:ابشـري بـآخذك لآمـك..واللـه يصبـرنـي على فآقـك..
بتعـب:أعذرنـي حبـيبي..بس الحمـل والسكــر ذبحنـي..وأبغى أـرتـآح عند أمـي...وهـآنت كلهـآ ثلآث شهور وأولـد...وبضحكـه..وانت حيـآك اللـه..كـل يووم تعـآل...
مسـك يدهـآ بحنيـه:اللـه يعديـهن على خيــر..وتقوميـن سـآلـمه لــي...
تمتمـت بـآمـين...

حيـآتـي مستقـــره نوعـآ مـآ...زوجـآتـي وحـده بـآالسـآبع وايام...والثـآنيـه بالسـآدس..هيـآ فيهـآ سكــري..من كم سنه.....ومع الحمـل تعبهـآ زيـآده..طلـبتني تـروح عند أهلهـآ..بتجلـس عندهم..ولمـآ شفتهـآ تعبـآنه صدق..سمحت لهآ.. رغم انه يعز علي فـرآقهـآ..هيـآ صـآرت تعنـي لي شي كبيــر..حيـآتي معهـآ هالكـم شهــر عوضتنـي عن سنيـن عمـري الضـآيعه..انسـآنه نـآضجـه..فـآهمتني وفـآهمهـآ..تحتـرم عيـآلي..وعلآقتهـآ حلوه فيهم..وولهـآن وشفقـآن ان ديـم تلتقـي فيهـآ..نـآطـر ولآدتهـآ بفـآرق الصبــر..شفقـآن على سلآمتهـآ..وقومتهـآ لي وـرووحـه هالتعـب اللي يووجعنـي قلبي كـل مـآشفتـه بووجههـآ...ولأنـي بـآجيـب ديـم تزورهـآ وتشوف أختهـآ أو أخوهـآ...أمـآ أم عيـآلي الكبيــره..فلآهيـه بالحمـآل...وفـرحـآنه فيـه...وأوجـعنـي هالشي..لأن أول شـروطهـآ كـآن الحمـآل...يمكـن علشـآن تووري النـآس انـي أشـآركهـآ غـرفـه وحـده..أكــره تفكـيـرهـآ..بس أنـآ تورطـت وأعتــرف بهالشي..تورطـت ومـآنـيب اللي قـآدـر اتـرآجـع...ياللـه عوونـــك..واصلـح حـآل عيــآآلــي..وأمهـآتهم...

**هيــآ..**تعبـآنه..بس متحمـله الووجـع بتفـآنـي...خـآيفـه يصيـر باللي ببطـني شي..ووقتهـآ بـآمووت..طول عمـري كـنت اتمنـى اجيب بنـت..وم ابغى غيــرهـآ..مـرت علي سنيـن فقـدت الحلـم بهالـشي..كـنت لمـآ أشوف خوآتي بنـآت عمـآمي وخوآلي..صـآحبـآتي..كلـهن مشغولآت بعيـآلهن..الآ انـآ..كـنت أغـآر..واتم ليلـي كلـه أصيـح..واللـه عوضـني والحمدللـه..عوضنـي بـرجـآل أحمـد اللـه وأشكــره مليون مـره اللي جمـعني فيـه..وم كـآنت قعدتي الآ لخيــره.. رزقني الله برجـآل أحسـه مختـصـر المـرجـلـه كلهـآ فيـه...انسـآن استوعبنـي وحوآني...وهالحين ولـده أو بنتـه ببطنـي..اللي يبلغنـي وأحـس فيـه او فيهـآ بيـن يدينـي...يـآه يـآبعد هاليووم بعدآآآه...يـآـرب تعدي الآيـآم على خيــر..يـآرب تعـدي الآيـآم سـريــعه...سنيــن طويـله مـرت..والشيب طلـع بـرآسي وانـآ أحلـم..وهذآ اللـه رزقـني..بـرجـآل سنيـن عمـري اللي عـدت وانـآ انتظــره..مـآهيـب حسـآفـه..وهذآ بطـني منتفــخ.وبوووسطه ولدنـآ او بنتنـآ..مـآ انحـــــرم منـه ولآ من أبووه...ي الله بلغني بشووفـته..ووقتهـآ بيهون تعبي كـله..

من أعوآآم... أنتظرك تنوّر مسكنك ب حشاي ،
وجودك مرتبط فيني وانا اتمناك و أعاني
تخيّلتك : تناديني بـ ( ماما ) وتبتسم دنياي
فـ عز الليل تشغلني لجل تدفا بأحضاني
بـ لهفة قلب متشفّق يبيك ودمعتي ( دعواي)
يارب ارزقني بـ طفل ٍبكاهـ يزلزل أركاني
ياربي : ما أبي أصبح وحيدة بلا سند ويَّاي
صبرت وطالبه منّك : تطفّي كل نيراني !
بدا نبضه يدفّيني وجوّا القلب أحسّه مْعاي !
وطول الوقت : افكر في إسم يرويه شرياني..
يقاسمني بأنفاسي ويشاركني بـ شرب الماي !
بديت آحس بالدنيا ,,,و أعاند كلّ أحزاني ،
أنا ماهمني جِنسه كثر ما همّني : بـِ الجاي
تمام الخُلق والخِلقه و بِرَّه يوم يلقاني !
متى وعدك ؟ يا ديسمبر…متى بس تقترب لـِ خْطاي ..؟
حناني يطلبك تسرع ، عشان أنساها أشجاني...

&&&&&
بعصبيـه:يعنـي شنو؟..أرووح اكلـم عمتهـآ...
رآشـد بضيـق:أيـه وانـآ شكو؟..عمتهـآ قـآلـت لها مـآلك شغـل..واذآ تكلـمتي لآ تجيـن بيـتي..تعصى عمـتهـآ اللي ربتهآ لخـآطـرك..تصـرف منك لحـرمـتـك لعمتهـآ..أنـآ وحـرمتـي مـآلنـآ شغـل..
تووجـهت الآنـظـآر للي ينـآظـر الآخبـآر بلآمبــآلآه..حس بنـظــرآتهم..ونـآظـرهم بـآستغـرآب:خيــر..شصـآيــر؟؟..
عبدالله بضيق:أبـغى أرجـع حـرمـتي..
سنـد بـآستهزآ:ليـه ولـي أمـرهـآ انـآ.. رح رجعهـآ..أنـآ شكوو؟..
بعصبيـه:يوووه سنـد...يعنـي مـآ سمعتنـآ..
بعصبيـه مشـآبهه:ووووجـع...أقصــر صووتـك...مو تـرفـعه عـلي...أصغــر عيـآلـك انا..
بضيـق وهو يقبـل خشمـه:أخـسي واللـه..أعذرنـي يـآبو خـآلد..بس أعصـآبي تعبـآنـه..وبحقـد وهو ينـآظـر رآشـد..الآخو رفـع يده هو وحـرمـته من السـآلـفه..
رآشـد بعصبيـه:يصيـر خيــر يـآعبيـد..الشـرهه على اللي يفكــر يساعدك بعـد...
سنـد بهدوو:ورآشـد وحـرمـته مـآقصـروآ سـروآ بالسـآلفـه..ولآ قدروآ يكملوونهـآ.. رضى عمتهـآ ابدى منك ومن زوجـتك ..
بضيـق شديـد:سنـد أفهمـني يـآبعـد رآسي انت..هالحـآل المـآيـل انـآ م احبـه..أبغى أشوفـهـآ ونتفـآهم..تبغى تـرجـع..أنـآ لهـآ زوج وأخو وابو ..مـآتبغـى تـرجـع..نتفـق وننفصـل بهدوو..مـآنيب جـآبـرهـآ كـآنهآ عـآفت...أمـآ مسـآله انهـآ تتم بذمتـي..وهي بيـت وأنـآ بيـت..فهذآ شي مـآ ارضـآه انـآ..ولآ أحدن يـرضـآه...
سنـد بـآستهزآ:تبـآرك الـرحمـن..متى نزل العقـل هذآ كلـه؟..
بضيـق:سنـد تكـفى مـآفيـني ضحك وطنـآزه..
نـآظـره سنـد ونــآظـر رآشـد بعديـن..وبهدوو:اتصلـت على جوآلهـآ..
بضيـق:أيــه..ومـآ تـرد ابد..ودزيـت لهـآ ومـآ تـرد علي..
قآل بهدوو:أجـل رووح لـهم...هي وعمتهـآ بس بالبيـت..وتفـآهم معهـآ..وانتهـت السـآلفـه..
بضيـق وهو يحـك رقبته:مـآ اقدر..أحسهـآ صعبـه..أخـآف عمتهـآ تقـعد معـآنـآ..وتسووي تحقيـق..وانـآ أتلخبـط..مـآ اعـرف أسولـف مع حـريم..
رآشـد بضحكـه وهو يلـعب بشعـرعبدالـله:أجـل وش تسولـف مع ولآيـف؟..تـرآهـآ مـره بعـد..هههههه...
انفجــر سنـد بالضحك..وانفجـــر عبداللـه من العصبيـه:يالنـذل....الشـرهه..على اللي يسوولـف لـكم زيـن..
وقـآم بيـطلـع..وكـل وآحـد مسكـه من جهه..يـرضوونــه...ويدورووون لـه حـــل...يـرجــع ولآيـــف...وتصـآفوآ بسـرعه...لأن بـآختصـآر ...مـآمــثل الآخوآآن احـد أبـــد...
**سنـد**حسبــي اللـه على عدوك يـآرآشـد..أجـل وش تسوولـف مع ولآيــف؟...هههههه...يـآبعـد عمـري يـآعبداللـه عصب...من يووم يوومـه لآ شـآف شي أسوود أحتـآس...خجوول حيــل...وخـآصـه من الجنـس الناعم...سلوى بنـت خـآلته..وحـرمـتي من سنـين..لآ شـآفهـآ قـآعده..حمـل حـآلـه وقـآم..اللـه يهدي سـره مع حـرمـته..وتـرجـع لـه..أشووف الضيـق بووجـهه..وأتجـآهلـه طول الآيـآم..يعز علي عبداللـه بالذآت يتضايـق..عبداللـه ولـدي اللي مـآجبـته..عبداللـه وهنوف..هالآثنيـن عندي بالدنيـآ...بس بغيـته يـآخذ درس..وخفـت عليـه من ذنب هاليتيـمه...اللـه يحميـه..بس خلآص عبداللـه تـربـى..ولآزم نتدخـل الحيـن..وتـرجـع لـه حـرمته..

**آشـــد**عبيـد الخبـل..أجـل مـآيعـرف يسوولـف مع حـريـم..هههههههه...بعذر ولآيـف البزر مـآتبـغى تـرجـع.جتهـآ حجـه بحـآجـه..أحـآول أتخيـل عبداللـه يقوول كلآم حلوو...مـآني قـآدر..لآ لآزم أثقـف أخووي...ههههههههه....

**عبداللـه**نـذل..أخووي هذذآآآ نـذل..بس واللـه م اخليهـآ لـه..يحسبنـي نفسـه..أتغزل بحـرمـتي قـآيم قـآعد..مـآلت عليـه..لآ وسنـد يضحـك لـه...هذآ وأنـآ أشكي لـهم..بس يصيـر خيــر..يـآ عسى شيهـآنه تزعـل عليـك يـآرآشـد..وتعـرف ان اللـه حـق..يـآرب يـآكــريـم..أنـك مـآتـردنــــي...

&&&&
ليته معي ذا الحين ويشوف دنياي
عقبه يجي ويشوف وش صار فيني ..!

من رآح عقـآب وتبدلـت الآحوآل..سلطـآنه وشيهـآنه..من يتقـآبلـن..تمـآسكـن بالكلآم..وحـده تبـغى تــرجـع ولآيـف..والثـآنيـه تبـغى تطلـقهـآ...وولآيـف تصيـح...وانـآ ضـآيـعه بالظلآم..اللي فهمتـه..عبداللـه طلـق ولآيـف..وقـآل لعقـآب كلآم آجــعه عن ولأآيـف..ونكـس حـآلـته..وتوفـى عقبهـآ...أظلـمت دنيـآي وقتهـآ أكـثــر من الآول...مجــرد وجـع عقـآب ان أحـد يعيـب شي ببنـآته يذبحـه..كـآن مـآيــــرضى بالغلـط...وخـآصـه من عيـآلـه.. رآكـآن وهو رآكـآن..أغلى من مـآي عيوونـه...لآ غلـط م سـآمحـه...يـآوجيـعتي منـك يـآولآيـف..جيـت بـآوجعهـآ بالكلآم..على قد وجـيعتي على عقـآب..بس كلآم سلطـآنه لشيهـآنه على لسـآن عقـآب..خلآني أتــرآجـع..ورحمـه الدنيـآ كلهـآ تسكـن قلبي...صـآدق يـآ اخووي..لأول مــره أحـس انهن صدق مو بنـآتي..لو كـنت أمهن..كـنت حسيت بحـآل ولآيـف المنتكـس..كـنت أحسبهـآ مستـآنسـه ومــــرتـآحـه..ولمـآ قعـدت معهـآ..وقـآلت لي كـل شي..من أول يوم لآخــــر مكـآلمـه بيـنهم..أندمى قلبي..وهي تصيـح..وتقول أبوي وجـهه صـآر أسوود يـآعمـه وعبدالله يكلمـه...للـحيـن نظــــرآتـه لي تذبحــني..واللـه أفز من نوومـي...أشووف عيوونـه تنـآظـــرني..أبوي رآح زعلآن علي يـآعمـه..أبوي رآح منووجع من طلآقي..وواللـه اللي مـآ ارجـع لــه بعد رووحه أبووي....مثـل مـآرآح محووق على طلآقي..واللـه اللي مـآ ارجـع له...تكـفين يـآعمـه طلـقيـني تكـفيـن...
حملـك ثقيـل على ظهــــري يـآخووي...وش أسووي؟..أرجـعهـآ..واكســر نفسهـآ..والآ أخلـيهـآ تطلـق..وتتم مقـآبلتنـي بهالبيـت لحـآلنـآ..واللـه العـآلم يمـكن يوم بليلـه تــرووح رووحـي لبـآريهـآ...وتتم لحـآلهـآ...وم ادري بينـطق بـآبهـآ بعد طلآقهـآ والآ لآآ..وش بتسووي يـآخووي لووونـك بدآآلــي...أنكـســــر ظهــري يـآخووي من هم ولآيــف...يـآليـتك حي وتشووف حـآلي من دونـك...ضـآيعه يـآعقـآب واللـه ضـآيعه...ياللـه الهمـني الصوآب..واللي بـه خيــر لبنت اخووي...

&&&&
حـذفت الكتـآب من يدي وانـآ لآيـعه جبـدي...أووووف مليــت...متى أخلـص وأفـتك؟..تذكــرت لولو وكـشــرت..يـآبعد عمــــري..واللـه المدرسـه مـآتندآس من دوونـك...تذكــرت لمـآ رحـت لهـآ أعزيهـآ..صحـت معـآهـآ لمـآ قلـت بس...كـآنت منهـآره..ومنهبـله...تميـت عندهـآ سـآعتيـن ورجـعت..اللـه يعينهـآ امتحـآنـآتنـآ النهـآئيـه الحيـن...وقفت ولآيـف عن هالسنـه..وتكمـل السنـه الجـآيـه بـآذن اللـه..ولهـآنه لهـآ..أبغى اوقـف معهـآ..بس الوقـت ضدي...غصـب رحـت لـهـآ ثـآني أيـآم العزآ..ورجـعت..اللـه يكون بعونهــم...الآبو غيــر..وهم أبوهم كـآن وامهم..وجـعني قلبي وانـآ اتخيـل ابوي يصيــر فيـه شي..لآ يـآرب..اللـه يبـعد كـل ضـرر عن أبووي ويحفظـه لنـآ يـآرب يـآكــــريــم..ويـن مـآ وطـى وويـن مـآحـل؟؟...نـآظــــرت السـآعه..وتعوذت من ابلـيس..وانـآ أرجـع أذآكــر بـآصــــرآآآر وعزيمـه....هالدقـآيق اللي تمــر ثميـنه حيـل..وعلى قوول ابووي..أسبووعيـن اتعــب..وأتـآح بعدهـآ بحيـآتي...دخول ســريـع للجـآمعه..تخصص حلوو..ومسـتقبـل لآمـع..أشيـآ حلووه كـثيـــره مــــرتبـطه بـآيـآم معدووده أتعـب فيهـآ..يـآلله تووفيـــقك...

&&&&

بصدمـه:مـآجـد..أنت صـآدق؟..وآآآعي لحـآلـك وش تقوول؟...
بضيـق:أيـه وآعي يـآجــرآآح...حـط رآسـه بيـن يديـنه بعجـز...جـآني هالخبــر من كم يووم؟..بس م صدقـته..بس طلـع صددق..وش السوآآه الحيـن؟..
بعصبيـه وهو يقووم:تسـآلني أنـآ وش السوآآآه يـآمـآجـد؟..مـآبهـآ سوآآه الآ سوآآآه الحـق...حقنـآ نـآخـذه وخلصنـآ..
عـآدل بضيـق:جــرآآح أهدى الحيـن..وأذكــر اللـه..
بزفــــره غصب:والـف من ذكــره..وبضيـق..انت تسمـعه وش يقوول؟..يـسـآل عن السوآه..السوآه معـــــروفـه مـآينسـآل عنـهـآ...وبدون حتى لآ يسـآلنـآ..مـآبهـآ لعب هالسوآلـف..
مـآجد بعصبيـه:أنت صـآحي...فكــر بتبعـآت هالموضوع كـآمـل...
بعصبيـه مشـآبهه:مـآبه لآ تبعـآت ولآ شي..موووضوع انتهـى وخلصنـآ..منت قـآدر على هالشي..عندي أنـآ..عطـني المكـآن بـس..وواللـه مـآيسـلم على عمــره...
وطلــع معـصب..جلـس مـآجد بضيـق:مجنووون...واللـه مجنووون...
عـآدل بضيـق:يعنـي مـآتعـــــرفـه..والسـآلـفه مـآهيـب هيـنه..اللـه يستــر..دآم صـآر اللـعب على المكـشووف..
ضـآقت عيوون مـآجد بصمـــت...احتــرمــه عــآدل...والخووف من الجــآي مــــرعبــهم...


&&&&
بغــــرفـه الولآآده...

أصيــح..وأتوجــع...وأنـآدي أمي..وم أحد جـآنــي...يمــــه...حتى أخوآني نـآديــتهم...أبغى أمي..أبغـآهم يجيبون لي أمـي....آآآآه يـمــه...بـآموووت...ولــدت بعد وجــع أنهك ـرووحـي..شفـآيفي مدميـه..من كـث م عضيتهن وأنـآ أكتم صــرخـآتي...الممـــرضـآت عصبن علي...وكتمت صــــرخـآتي...زوجي المصوون طول الطــــريـق يدعي علي...رمـآني بالمستشـفى وتــــركـني..وأنـآ أسمـع صيـآح النسوآن واصيـح...شعوور مــــرووع..شعوور والله انه ذبحنـي...أمـي بولآدآت خوآتي..كـآنت تقـآبـلهن بالمستشـفى..لمـآ ينزلوونهن الجنـآح...م تتــــركـهن بـــــرووحهن...ويــطلعن من المستشفى لبيتنا..تحمم عيـآلهن...أذآ كـآنوآ عيـآل هديتهـآ لهم تطهيــرهم عليهـآ...واذآ بنـآت..تلبسهن أسآور ذهـب..وتلبـسهن تــرآجي بآذآنيـهن....وتحلـق رووسـهم رقم وآحـد...البنات والعيال...آآآآه يمـه..حسيتـي فيـني مووجووعـه والآ لآ...يمــه من جـآبك قدآآمـي...يمـه جفـى النوم عيوونـك لووجــعي...صـآرلي أسبووع مـآ كلمتهـآ...كـآنت تحلفني لآ حسيت بووجـع أرووح المستشـفى...ووصتنـي أبلغهـآ..بس أخـآف عليهـآ من اخوآني..أخآف عليهـآ تتضـآيق وتشيـل همـي..وأخوآني مـآبيجيبوونهـآ لو ايش؟..يـآليـتني مـآ طلـعت..يـآليت أخوآني ذآبحـيني ولآ طلـعت...يـآرب أصلح شـآني..وخفف لووعـه أيـآمــي...يـآرب حنن قلووب أخوآني علـي..أدري غلـطت..وبمجتمـع مـآيــرحــم...بس الشيطـآن لـعب علـي..حسبي اللـه على ابليـس...حسبي اللـه...نـآظـرت ولـدي اللي بجنـبي..وانتحـبت من جديــد..

♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

"34"

الصمت حكمه واكثر الصمت مقصود
عشان اجنب هرجتي كل جاهل


وأنـآ انسـآن عشـــت الصمــت بـآدق معـآنيــه...انـآ رآكـآن بن عقـآب بــن رآكــآن...ولــد شيــخ أقــصى آمــآلـــي أصيــــر بـــربــع مــــرجلـــتـــه...طــآلـــب سنـه أخيـــره محـآسبــه..عنـدي ثلآث أميـــرآت...كـل وحـده أميــره علي بطــريقتهـآ...شيهـآنــه..سلطــآنه...ودلووعتـي ولآيــف...وامي شيختهن كلـهن..ولآ ننسى أمـي الثـآنيـه..عمتــي..ونصـيـــرتي الدآيـمه مخطـي أو صـآيـــب...
أنـآ انسـآن بسيــط..همـي بدنيــتي أني أكوون رجـآل كفوو..أرفــع رآس أبووي فووق..وينقـآل عقـآب خلـف رجـآل عن مليوون..حلمـي بسيـط يمكن..بس حلمـي هذآ كبيــر وعزيـز علي..واقصـى آمـآلي انـه يتحـقق...
أنـآ انسـآن هـآدي...جدي شوويـه...وبـآرد حبتيــن...من كـنت صغيــر أحـس اني غيــر عن عيـآل جيـلي...من كنت صغيــر...اللي كبــري يلعبون بـآالشـآرع..وانـآ أقهووي الــــرجـآل بمجلـس أبووي...اسمع سوآلفـهم..نقـآشـآتهم..لمـآ ادمنتهـآ..وصـرت أشووف سوآلـف اللي كبــري تـآفهه..أحـب مجـآلس كبـآر السن..أو تقدرون تقوولوون اعتـدت عليهـآ..من انـآ بزر أبووي كـآن يعـآملنـي كـآني رجــآل كبيــر...وتـآكنـي ملآزم لـه..م افـآرقـه الآ لآ نمـت..ولآ رحـت لمدرستـي..
كبــرت قبـل وقـتي..كبــرت من المسووليـه والآشيـآ اللي يزرعهـآ ابوي فيـني..من وأنـآ بزر..أنت رجـآل هالحــريم عقـب عيـني..أبغـآك عز لهـن..زرع أبوي المسووليـه تجـآه أمـي وخوآتي وعمتـي فيـني بكلآمـه..بالآول اخذت الدور وتقمصته بـــرعوونـه البزرآن..وحبهم ومسـآرعتهم انهم بيصيـــرون ريـآجيـل ويكبـــرون..وبعـد فتــــره عجبنــي الدوور..واعتــدتـــه...وصـــرت انـآ رآكــآن بن عقـــآآب..بشخصيــتي الغـــــريبــه..لكـل شخص بحيـآتي دوور بصنـع شخصيـتي... قنـآعـآتي..مبـآدئـــي المتمـآسكـه...وصـآحب الدوور الآكـبـــر أبوووي..وبووجوود عقــآآب مـآ لآحـدن غيــره دووور...

عقــــآآب**أبوووي واخووي وصـآحبــي وعزي ومسنــدي..وتـآج رآسي**أي نظــره شخـص بهالدنيـآ مـآتهمنـي..كـثـر مـآ تحطمنـي لآ شفـت نظــره الزعـل والعتـب بعيوونـه..أبوي بالنسبـه لي مـآضي وحـآضـر وعز وموطـن وآمـآل وطموووح...ايـه نعم طمووح..وطمووحي مختصــر..باني أكوون مثلـه....أبوي كبيــر بعيوونـي..كـنت اشوفـه دآيمـآ متوسـط مجلـسه..وفنجـآلـه بيده..والـفـرووه على متوونه..ومسبـآحه بيـده..وانـآ اقهووي ضيووفـه..وأحـس قلبي يطـيـر فـرحـآن..أن اللـه رزقنـي بـهالآبوو..أبوو اختصــــر الـرجوولـه كلـهـآ بمعـآنيــه...أشوف محبـه النـآس لـه..النـآس تجـي تطـلب شووره...تطلـب عووونـه..وهو مـآيقصـــر..لو يضـآيق رووحـه...أبدى مآ عنده يفـرج على محتــآج...
أبوووي...الآنسـآن الوحيــد اللي أخـآفـه..من بعـد ربي..أبووي زرع بي القووه من عـآدنـي صغيــر..كـآن يقوول لي خذ حقـك..ولآ تعـدى على حـق غيــرك..خلـك رجـآل..ولآ تسوي مثـل عيـآل جيلـك..يحسبون المـرجلـه بالطـق والهوآش..هذي وأنـآ أبووك..مـآ تـرفـع قدر الجـآل..الآ تخلي قدره بالتـرآب..خلـك شـديـد وقووي..لآ تخلـي زعـرنتـك وطوول يدك مقيـآس لمـرجلـتك..الـرجـآل الكفوو هو اللي يمسـك نفسـه..هو الحلـيم...هو اللي لآ نطـق مـآ من بعـد كلآمـه كلآم..خـل كلآمـك شـآهد حـق ,,,ولـك مـآهوب علـيك..ومعنـى كلآمـي وانـآ أبووك..مو تسكـت عن اللي يضـرك..لآ اندآس لـك على طـرف..دووس على عمــر اللي ضـرك...من عـآب عليـك وقفـه عند حـده...وخذ حقـك بنفسـك..ولآ تمـآدى...خلـك رجـآل كـفوو..مـآهو رجـآل عفـن..يضحكون عليـه الـريـآجيـل..ولآ تصيـــر...رجـآل ينعـآف المجلـس اللي يجلـس بـه..وكـلٍ يتجنبـه..ويتجنـب شـره..خـل لـك هيبــه ومقدآر وأنـآ ابووك...
وفعلآ كـآن هذآ منهـآجي بحيــآتـي..عمـري م أشتــركـت بخنـآقـه..الآ مــره وحــده...كـنـت بثـآنـي ثـآنوي..وجـآينـآ طـآلـب جديــد..أنـآ كـنت قـآعد عنـد البــآب...قـآل أستـآذ الجو حـآر..أحـد يفتـح البـآب...وأستـآذنـآ رجـآل كبـيـر وعزيـز عـلي..طلـبنـي الآستـآذ أفتـح..وقمـت بطيـب خـآطـر وفتحته..سمـعت ضحـك من جهتـهم..بس طـنشت...شوي وجـع نـفس الولـد..وقـآل استـآذ الصـف بـرد..سكــروآ البـآب..وانفجــروآ اصحـآبـه يضحكوون..لفيـت انـآظـرهم وفهمـت مقصـدهم..وقلـت بهدوو:لـك رجلين..قم أنـت وسكــر البـآب..
هنـآ قـآم...وهو يصــآرخ علي..:أنـآ تـآمـنـي يالخسيــس..ي ولــد الكـلـــب..ألعــن..
هنـآ م حسيــت الآ بنعـآلـي "يكــرم القـآـرئ"مـرمــي بووجــهه..والصبــي يصـآرخ..والكـل منصــدم..ومبـآشـره للآدآره..استدعـآ ولـي أمــر..والصبـي اسعفووه..خشمـه انكـسـر..جـآ أبووي..وابو الولـد مع بـعض..وأبو الولـد معـصب:كـآسـر خشم ولــدي...حنـآ ويـن جـآلسيـن؟...مـآهيـب مدرسـه هـذي..
قـآل أبوي بهدوو بعـد مـآعطـآني نظــره جمـدتنـي:العذر والسموحه منك يالغـآلي..كـآن ولـدي الغلـطآن..ابشــر بعوض لخشـم ولـدك..أمـآ اذآ ولـدك الغلـطـآن..فجزآه جآه..وانـآ أعـرف ولـدي..م يغلـط الآ على اللي يغلـط عليـه...
قـآل المديــر: رآكـآن معـروف..وعمـه مـآجـآ للآدآه..والمدرس يقول الغلـط على جـآسم ولـدك..سبـه وهو مـآقـآل شي..
صـرخ أالـرجـآل بعصبيـه:ويكـسـر خشمـه..علشـآن سبـه..
قـآل ابوي بثقـل:والمسبـه هيـنه يالطيـب...رآحـت بهـآ رووس يـآبو جـآسم كـآنك مـآتدري...وولـدك اكيـد قـآيـل شي كبيــر لولـدي..
وشووي وتـرآضوآ ابوي والـرجـآل بعد مـآشـرح المدرس السـالفه..وطلعنـآ من المدرسـه..وابوي م كلمـني..حـآولـت أكلـمه..وقـآلي م ابغى أسمـع صووتـك..جينـآ للبيـت..وامي وعمتـي يصيـحن...وكـل وحده تحضنـي من جهه..وأبوي دخـل غـرفتـه وم طلـع..وجـعني قلبي..حتى الآكـل يومهـآ م أستطـعمـته..أمي وعمتي وخوآتي حولي..اللي تمسح على ظهـري..واللي تدعي على الصبي..واللي تحمد الله ان مـآفيـني شي..ويصيحن..وم احد فـرحـآن الآ سلطـآنه..تقول زيـن مـآسوويـت..وولآبـف تلوون..بس كـل ذآ مـآحسـيت لـه طـعم..وابوي مـآطـلع من غـرفتـه..الآ يـرووح للصلآه ويـرجع...
وعلى صلآه الفجــر..طـحت على رجلـينـه..أبووي متعووود أسوولـف معـه..من اجي من المدرسـه لمـآ انـآم..واليووم كلـه م كلـمني..ولآ سـآلنـي عن شي..حسـيت الغصـه تذبحنـي..أبووي مـآتحمـل زعلـه..ورضى علـي بعـد مـآعطآني موعـظه طويـله عـريضـه..ووعـد اني م اتمشـكـل بشي..لأول مـره احـس أبووي يخـآف علي..قـآل"لو خشمـك انت اللي مكسوور...وش بيصي فيــني.."واكتشفت من كلامه...انه موزعل علي..الا خووف انه صـآيـر لي شي...أدري بحـب أبووي الكبيـــر لي..يمكـن أعز انسـآن عنـده انـآ.. رغم انـه يجـآهد علشـآن ما يبيـن هالشي..ودآيمـآ مـآيبينـه لي..بس مووقـن..أن مكآني عند أبوي غيــر..مثـل مـآهوو عنــدي غيـــــر....

**أمـــي**الآنسـآنه الوحيـده اللي اذا شفتهـآ ينشــرح كـل قلبي...أحـن وأغلـى مـآخلــق ربـــي...أحـب أندس بحضنهـآ..وانسـى كـل شي...بس أحـآول أني مـآ ارتمـي بحـضنهـآ قدآم ابووي..لأن الـرجـآل عند ابووي..مـآيتمدد بحضـن أمـه...تقـل مـره..الآ أمـه هي اللي تـرتمـي بحضـنه..وهو صخــره..يمكـن أبوي منطـقه غلـط..بس للآسـف أبووي عنـدي كلآمــه صح..مخطـي أو صـآيـب..أنـآ معـه..يمكـن لآن بعمــري مـآ خـآلفتـه بـآقل شي...
دآيمـآ كـآنت مشـآكـل أمـي وأبووي بسببي..أمـي تبغـآني أعيـش عمــري..وم تبـغى أبووي يخنـقنـي بمـرآفقتـه ومـرآفق ربـعه..وابووي يخـآف علــي من عيـآل الحـرآم على قوولـته..هههه..أبووي على قوول سلطـآنه لو بيـده يحطـني بقفـص علـشـآن مـآيصيبـني ضـرر...دآيمـآ كـآن يضـآيقنـي اهتمـآم أبووي وحـرصـه علي..بس أكـآبـر قدآم خوآتـي..وأغيضـهن انه من غلآي مـآيقدر على فـرآقي..وشيهـآنه تضحك..وسلطـآنه تعصـب...ههههههه...

**عمـــتي**أمـــي الثـآنيـــه..حبهـآ لي وحنـآنهـآ علـي كبيــر..دآيمـآ كـآنت تقوول لي..لو عندي ولـد واللـه انـه مو بغلآآك..أنت ولـدي اللي مـآجبــته...كــنت أتضـآيق عليهـآ..وتكســر خـآطـري..أنهـآ م عندهـآ عيـآل..م عندهـآ حيـآه خـآصه...والفـرص تلآشـت قدآمهـآ..لمـآ كـنت صغيــر..دآيمـآ احلـم ان أحـد يجي ويخطبهـآ وتزوج...ورغم اني بـآفقدهـآ...بس على الآقـل هي تـرتـآح..يمكـن اللـه يـرزقهـآ بنـت او ولـد...بس لمـآ كبــرت...تعلـمت..عـرفـت ان عمتـي بهالعمــر..تلآشــت فـرص الآنجـآب عندهـآ..وصحيـح رحمـه اللـه كبيــره..بس عمتـي فعلآ كبــرت..والعمـ جـرى..وعووضهـآ بالآخــره بـآذن اللــه...

**شيهــآنــه**أحتـرمهـآ بشكـل كبيـــر..يعجبـني هدوئهـآ..ويعجبـني كلآمهـآ..واقتنـع فيه..أحـب اهتمـآمهـآ فيـني...احتـرآمـهـآ لي..بس م أحـب رومـآنسيتهـآ الكبيـــره...م أحـب دمووعهـآ...مـره دخلـت البيــت..وم سمـعت صووت توجـهت للغــرفـه..وشفت سلطـآنه تدرس..وولآيـف تلـعب بزآويـه..وشيهـآنه..تقـرآ روآيـه عبيــر وذآيبــه..والغلآف صورته خـآيسـه..أنهبـــلت..وصرخت فيهـآ..وخوآتـي ارتجفن..أخـذت الـروآيـه منهـآ وأنـآ أصـرخ فيهـآ..وولـعت فيهـآ..وهي تـرجـف..وتـرجـآني م احـرقهـآ لأنها مو لهـآ..ولوويـت يدهـآ لمـآ عـرفـت انهـآ من بنـت جيــرآنـآ جـآيبتهـآ..وحـرمتهـآ من الـرووحـه لـهم..وهي خـآيفـه وتـرجـآني م أقول لآبووي..كـنـآ وقتهـآ اثنيـنـآ بالثـآنويـه...وم علـمت ابوي وقتهـآ..خفـت عليهـآ منـه...لأن أبوي مـآيسـآمح عنـد هالآشيـآ..وابوي زرع فيـني هالشي..البـنت ينخـآف منهـآ..وبنـآت السوو يجـرن الغشيمـآت غيـرهن بطـريقهن....والحـرص وآجـب..أسبووع وانا متضـآيق من هالسـآلفــه..أخـآف على خوآتـي...من الدنيـآ..وم أبغى عيوونهن تفتـح على شي...

**سلطـآنه**أخووي بهالدنيــآ....هههههه..ألوحيـده اللي أحسهـآ ذرآعي اليميـن..لآ بغيـت اطلـع بالليـل..أجيـب لنـآ من المحطـه شي..غطـت علي..ورحـت ورجـعت وابوي مـآيدري...والوحيـده اللي أغـآر منهـآ..وتغـآر منـي..أغـآر منهـآ..لأني أحسهـآ تشبـه أبوي أكـثـر مـني..وتغـآر مني لأن ابوي يبديـني عليهـآ بكـثيـر أحيـآن..تغـآر مني لأني رجـآل وابوي يتنـآدى بـآسمـي..هههه...هي أكـثـر وحـده من خوآتي..أعتمـد عليهـآ..واثـق فيهـآ..بس للآسـف بـآخــر الآيـآم علآقتنـآ خـربــت..صـآرت تشـك فيـني..وتصـد عنـي..وحتى مـآ تغطـي علــي..وحتـى الجوآل اللي سنـه تتـرجـآني أجيبـه لـهـآ..واقنـع أبووي انـه يتـركـه عندهـآ..أحذفتـه بوجـهي آخــر يووم..سمـعت مكـآلمــتي..وجـت تصـآآرخ علي..الآ تعـرف السـآلـفه..خفـت ابووي يسمع صووتهـآ ويصحـى..ووش يفكـني وقتهـآ؟؟...لأآ يـآرب مـآ يدي أبووي..مستحيـل أكـذب عليـه..ومستحـيل أقوولـه السـآلفـه...ضـربتهـآ لآول مـره بحيـآتي..حسـيت يـدي خدرت من قوو الكــف..وهي طـآحت على الآرض..يدهـآ على خدهـآ..وتنـآظـرني بـصــدمــه..وجـت أمـي بســرعه..خـآيفه:وش صـآآيـر؟..
ارتبــكت وانـآ اقوول بعصبيـه:بنتـك قليلـه ادب..تدخـل باللي مـآبهـآ بـه..واللـه..
قبـلت أمي كـتفي بحنيـه:هد نفسـك يـآ بعد عيــني..لآ تعـصب حـآلك علشـآنهـآ..وبعصبيـه وهي تقووم سلطـآنه..وانتي مـآتسحتيـن معصبـه بـآخووك..متى تكـبـريـن يـآيمـه؟..يالله رووحـي اخمدي..ورآك مدـرسه..اللـه يهديـك بــس...
ومن هذآك اليوم مـآكلـمتني..ولآ كلمتهـآ..وحتى عيوونهـآ مـآتنـآظـرنـي..والكـل مستغــرب..من صمتهـآ بووجوودي..وهي اللي مـآتسكـت..الآ لمـآ يعصـب عليهـآ ابووي...وأنـآ ابلـع وجـعي وشووقـي لسهـرنـآ وسوآلفنـآ....وحسـرتي على نظـرتهـآ اللي تغيــرت لي...لحــد مـآ صــآر اللي صـــآر...

**ولآيـــف**
هالبنــت لو اشووف عيـآلهـآ بحضنـهـآ..م بتغيــر صورتهـآ بعيوونـي..دبدووبـه قزمـه..بفستـآنهـآ الآحمــر..وشعـرهـآ الخفيـف..واصبعها بفمهـآ..لمـآ امـي حـملـت فيهـآ..فـرحـت كـثيـر..كـآن حلـم حيـآتي..يكوون لي أخوو..بس اللـه م قــدر..كـنت كـل يووم أقبـل بطـن أمـي..واكلـم اخووي اللي أبوي قـآل اذآ ربـي رزقـه بولـد اسمـه شعلآن....بس جـت ولآيـف..صـحيـح زعــلت..وقـلت لمـآ عمـتي الصبـح صحتني الصبـح انا وشيهـآنه..كنـآ بالآبتدآئي..أن أمي جـآبت بـنت..أني بـآحـرقهـآ..بس صرخت أبووي وقتهـآ..كـآنت بتطـيـر عقلي..وهو معـصب علي..ومـآسك يده لآ يضـربنـي..وعمتـي تهديـه..وتقوولـه اني بزر..منهـآ تقبـلت الموضووع غصـب عن خشمـي...
أحب دلعهـآ علــي...وم احب خووفهـآ من أبووي...تخـآف من الصووت العـآلي..ولو تصــرخ على احد غيـرهـآ..هي صـآحت...تذكــرني بطـبع أمـي كـثيـــر..أمـي شخصيتهـآ ولآ شي..قدآم شخصيـه ابووي القويـه الصـآرمـه..بس شخصيـه امـي عندي وتتحول لآنسـآن ثـآنـي...اللـه يخليهـآ لي...

**سنـــد**عمـري م حسـدت أحد على شي..كـثـر م حسـدت رآشـد وعبداللـه على سنـد انه أخوهم..كـنت أتمنـى لي أخو أكـبـر منـي...يحمـيني وأحميـه..أقولـه اللي م اقدر أقولـه لآ لآبوي ولآ لآمي ولآ لخوآتـي..ولآ لآي مخلووق..أشكـي لـه..أصيــر عم لعيـآلـه..أزفـه بيوم عـرسـه..ويـرقـص قدآمي بيوم عـرسي...سنــد انسـآن احتــرمـه وأغليــه..يـفـرض على الكـل احتــرآمـه..غيــر عن اخوآنـه.. رآشـد متســـرع وطبـعه حـآر..وعبداللـه هـآدي وخجوول حبتيــن...أمـآ سنـد مـآخذ أحسـن مـآ بهالآثنيــن..واحلى صفـآتهم...

**آشــد**من أصحــآبي القليـليـن جدآآ..ورغم الكم سنـه اللي بينـآ..الآ انـي استمتـع بجلـسته..رغم تحفـظي على بعـض سلوكيـآته...وكلآمه اللي يتمـآدى فيـه..والمشـآكـل اللي بعـض الآحيـآن يطـيح حـآلـه فيهـآ...بس يبقى رجـآل كـفوو..وصـآحب وفـي..واعتمـد عليـه وقـت الشـدآيـد..وطفوولـتي ومـرآهقتـي ومـرآحـل نضووجـي....قضيـتهـآ بينهم..وكـآني أخو رآبـع لــهم...

**عبــداللــه**هالآنسـآن رغم التنـآقض الكبيــر اللي بينـآ..الآ انـه صـآحبـــي...بينـآ تقــريبـآ فـرق كـم شهــر..أنـآ غـآلبـه فيـهم...عبداللـه خجول هـآدي طيــب بس انسـآن قووي.. رغم ان اللي مـآيعـرفـه..يقول انـه انسـآن عـآدي..بس عبداللـه شخصيـته حلووه..شخص رآسـم حيـآته بورقـه وقـلم..كـل شي يحسـب حسـآبـه..غيـر عن رآشــد..وأكبــر عقــل منـه بكـثيــر...كـنت كـل م اشوفـه ادعي اللـه انـه يآخـذ سلطـآنه...سلطـآنه مجنونـه..ومو كـل رجـآل يقدر يتحملـهـآ..وعبدالله مو أي انسانه تتحمله..وسلطـآنه تقدر عليـه...وهي وعبداللـه احسهـآ متنـآسبيـن حيـــل...

**هنـــووف**..غصـب عنـي انبـنى لهـآ شعوور دآخلـي..أول م تخرجت من الثـآنووي..أمي حطـتهـآ ببـآلي..شـآورتنـي انهـآ بتكلـم أبوي..يخطبوونهـآ لي..وأتزوج لمـآ اتخـرج..م انكــر اني فــرحت كـثيــر..خـآصـه اني انسـآن ملـتزم والحمدللـه..ومـآلي احتكـآك بجنـس النسوآن..الآ بـآمي وخوآتي وعمتـي..ففكــره اني أكون خـآطـب..مميزه..تحمـست ووآفقـت..وقلـت لهــآ تكلـم ابووي..وصــرآحـه م عندي انتقـآد على البنـت..أمي مدحتهـآ..وهي صـآحبـه خوآتـي..وعلى م أتخرج..تكون هي بالجـآمعه...عمــرهـآ منـآسب يعنـي للزوآج...بس أنـصدمـت لمـآ أبوي كلـمني..وهو يقول..الدنيـآ مـآ تنظـمن يـآبووك..وتو النـآس عليـك..ومـآ نبغـى نوقـف نصيـب هالبـنت طول السنيـن..ووش يجــري علينـآ بهالسنيـن؟..وكـآنهـآ من نصيـبك يـآبووي..وكـآنهـآ مو من نصيبـك اللـه يـرزقهـآ..ويـرزقـك باللي أحسـن منهـآ...ولآهي بنـت عمـك وانـآ ابوك..وتجلس تنتظــرك طول هالسنيـن..لآ خطبنـآ زفينـآ بسـرعـه..اذآ ترضى اني أصـرف عليـك وعليهـآ..فـآبشــــر....وبحنيـه..وكـآن لـك خـآطـر بهـآ يـآ أبووك قــوول..
انتفضـت وقتهـآ بكــرآمـه..وانـآ أمسـح الموضوع كلـه من بـآلي:لآ طـآل عمـرك..تووني على العـرس..وكـآنهـآ من نصيبـي بـآخذهـآ..والـرجـآل م يـرضى احد يصـرف عليـه..حتى لو كـآن ابووه..
مسـح أبووي علـى كــتفي وهو يضحـك:كفوو واللـه من ولـدي.. رجـآل يـآبوو عقـآب...
ومن هذآك اليووم...مسحت العـرس وهالبنـت من بـآلي...الآ لحظـآت كـآنت تطــري علي..أمـآ أمي زعلـت يووميـن..البنـت صـآت بنفسهـآ لي..وبعدهـآ لمـآ أقنعتهـآ..أني أنـآ م أبغى ـرضـت..واستسلمـت...

وبهــذآآك اليووم تبـــدل كـــل شي...
طفيـت سيـآرتي..ونزلـت أخـذت كـتبي بيـدي..عدلـت غتـــرتـي..من عـآدني بزر..مـآلبـست البدلـه..تـربيـت ان البدلـه ولبـس العجم على قوول أبوي تنقـص هيبـه المخلووق...ولآ هو لنـآ ولآ حنـآ لـه..وفعلآ كــرهت الجيـنز وتوآبــعه..م أحلـى من الدشدآشـه والغتــره شي...مشيـت خطوتيـن ووقفوآ قدآمـي اثنيـن...:أنت رآكـآن بنت عقـآب..
قلـت بـآستغـرآب:أيــه نعم...آمـروونـي..
طلبووني امشي معهم وانصدمـت...وبهدوو..وتوجـس ظهـر جوآتـي:خيــر..وبـآي صفـه أمشـي معكــم..
بغمووض:أمـش معنـآ..وبتعــرف السـآلـفه..
قلـت بثقـه:عندي محـآظـره..ومـآنيـب رآيـح معـكم....ومابيني وبينكم سـآلـفه...
ثوآني واكـفهـرت وجيـهم..وبحـده:تمشـي معنـآ بالطيـب..والآ نـآخذك محمووول..
بعصبيــه:واللــــ..ه..
انتبهـت لغمزتـه بعيـــنه..وثوآنـي وحســيت بشي..قوووي ضـرب بـرآآآســـي من الخلـف..وبعدهـآ الدنيـآ أسوودت بعيووونـــي...وم حسيت بالدنيـــآ..ولمـآ صحيــــت...كـآنــي انعطيـــت اكبــــر كـــف بحيـــآتـــــي....

ورجـــعت للبيــت متــآخــــر...ورآسـي منتفخ من الضـربه..ومغطيـه بشمـآغي...والكـل قلقــآن..بدآيـه بـآبووي..ونهـآيـه بولآيـــف...بس تعذرت ان سيـآرتــي تعطلـت..وأن جوآلي فضى شحنـه..وقـرر أبووي بنفـس اللحـظه اني آخـذ سيـآرته بعد..أدآوم بهـآ...لآ أتعذب..أمي رآحت تحـط لي أكـل بس رفضـت..دخلـت الحمـآم تحممت على السريع..وتوضيـت..ودخلــت غرفتي أصـلي الظهر والعصــر والمغرب والعشـآ..أستغفـر اللـه يـآرب...ذنبي عليـهم..لأول مـره بحـيـآتي اصليهن متـآخـر..ومـآهوب بالمسـجد...
وكـآنت أول كـذبــه أكـذبهـآ على ابووي...وللآسـف توآلـى كـذبي علـى أبووي..وظيفـتي المزعوومـه..علشـآن ابوي مـآيشـك بتـآخـري عن البيـت..خـآصه مع طبـع أبوي الدقيـق حتى باللي أرآفقهم..بالآول أبوي تضـآيق..بس بشوويـه رجـآ وضغـط..وكـذب..واني بكوون حـآلي..وأقلـم حـآلي على الشـغل..وأن هالشي..مـآبيـضـر بدـرآستي..وأني أبغى اشغـل وقتـي..وأملى وقتي واستفيـد.. ورضـى..وفـرح بحـس المسوولـيه اللي التمـسه بصووتـي..أبعـدت عن أبووي..أبعـدت عن محيــطي اللي عشـت فيـه...واعتـدته وحبيـته...ولأول مـره اكتشـف انـي ضـآيـع..ومـآنـي مووجوود وظـآهـر الآ بحظوور أبوي وبيـن أصحـآبه...فقدت حيـآتي القديـمه كـثيـر...بس خلآص أنـآ عطيـت كلـمه...ومجبوور أنـي التزم بهـآ...مـرجلــتي ووآجبـي يطـآلبوونـي بهالشي...ورغم الخووف اللي يسكـن قلبي...بس مـآهووب علـي الآ على ابووي وأهلـي...انغمـست بحيـآتي الجديــده...والآيـآم تمــر..وحسيـت الحيـآه تنسـحب مني شووي شووي..
بيووم من الآيـآم...أمي وعمتي وخوآتي رآحن لجيــرآنـآ..وولآيـف نـآيمـه مـآرضت تصحـى....وابوي طـآلع للبــر..وصتني أمي مـآ اطلـع لمـآ تـرجـع...ومـآهم اللي مطوولـين..كـنت أكلـم بالجوآل..ومعصـب على اللي أكلـمه..حسـيت بعيوون تختـرق ظهــري..وتجمـد كـل مـآفيـني..لفيت شووي..ونـآظـرت بطــرف عيـني وأنـآ ادعي انـه ولآيـف ولآ غيـرهـآ..وفعلآ طلـعت ولآيـف..كـذبـت..وكـملت كلآمـي..وانـآ أعمل حـآلي معصـب على انهم مـآعطووني رآتبـي كـآمـل...ونفذت خطــتي..ونجحـت بـآمتيـآز...لأن ولآيـف تمـت تدعـي لمـده شهوور عليـهم..وطبعـآ وصيتهـآ وحذرتهـآ تعلـم أحـد ووعدتنـي انهـآ م تقوول لأحـد...لو تموووت...واذتنـي كـل فتـره سـآلتني على رآتبــي..هههه...وانـآ اقولهـآ للحيـن مـآعطوونـي...
واخذت عهد على نفسـي م اكلـم بالبيـت لو هو فـآضي..مستحيـل أخـآطـر بهالشي..الحمدللـه اني طحت مع ولآيف مو مع غيـرهــآ..وتمـر الآيـآم..وسلطـآنه الآ تشتـري لي هديـه جوآل من رآتبـك..وتقنـع أبوي انه يتـركـه عنـدي..بالآول مـآنعــت..لأن مـآله دآعـي..هي مـآتطـلع..والمدرسـه مـآتـآخذه....فـرفضـت...وبالكورس الثـآني لـهـآ بثـآلث ثـآنوي...جبتـه لهـآ هديـه..وهي فـرحــت.. رغم انه الكشـآف..وغصـب دبـرت فلووسـه..خـآصـه ان رآس مـآلي المـكـآفـآه..وآخــر الشهــر ابوي يحطـ بجيبي ميه أو ميتيـن ريـآل ...
وبعـد كم شهــر للآسـف طـحت بنـفس الغلـط..البيـت كـآن كلـه نـآيم..وجوآلي الثـآني مـآسكـت..قمـت بخفـه بعـد مـآ تـآكـدت ان اهـل البيـت كلـهم نـآيميـن..وطلـعت للمجلـس...كـآن شتـآ..ومـآبـه تكييف..وبيتنـآ حنـآ صغيــر..والآصوآت توصـل..وابوي قبـآل غـرفتـي بالضبـط...خفت يووصلـه صووتي..فطلعت للمجلـس...دخلـت المجلـس وأنـآ معـصب..مليـت منهم..وأكلـم اللي تم معلـق علي..وكلـمه مني وكـلمه منـه..انتهـت اني أهدده بالملـف..وتسكــيـري بووجـهه..وعلى مـآلفـيت انصدمـت..من الووجـه اللي ينـآظـرنـي مصدووم..بلعـت ريـقي بخووف:أنتي من متى هنـآ؟..
تجـآهلــتني وهي تغمض عيوونهـآ وتـرجـع تفتحــهن:أنت وش مسووي؟..ومن ذآ اللي تهدد به...
قلـت بعصبيـه..علشـآن اخووفهـآ وتسـكت..بعـد مـآتـآكـدت انهـآ سمـعتني:قص لسـآن..صووني لسـآنك يـآبنـت..
قـآلت بدمووع:قوول وش مسووي؟..ومن ذآ اللي متهـآوش معه..وملـف ايش اللي تهدده بـه؟...
غمضت عيوووني بضيـق أووجـع رووحي وبعصبيـه:أمسحـي اللي سمعتيـه من بـآلـك كلـه..ولآ عـآد تفتحيـن مع هالمووضووع...واذلفي نـآمـي..لأآ ادفنـك بـآرضـك..
قـآلت بعصبيـه:أنــسـآه يـآرآكــآن..لآآ واللـه اللي مـآنسيـته..وبتهديــد...ومـآتبـغى تقووول لي,,,عـآدي....الحيـن يجي أبووي..وتنـطق لـه غـصب عنـك..
هنـآ انهبـلت ابووي..ويتدخـل بهالسـآلـفه بالذآآآت..واللـه لو هو يحدني على ذبح سلطـآنه..اني أذبحهـآ..ولآ يجـي لأبووي خبــر بهالسـآلـفه..ضـربتهـآ..وجــت أمي أخذتهـآ..وأربــع أيــآم بالضبــط وصـآر اللي صـــآآر...

سيــآرآت ورآآي..أنـآ أحـآول أضيـعهن..والزحمــه مو مسـآعدتنــي...دعموونـي كـذآ دعمـه..والسيـآره احسـهـآ تعوورت...وما بعيووني الآ طــريق بيتنـآ...بس هو المكـآن الوحيـد اللي لو مووتي يصيــر ولآ اتووجـه لـه...انجبــرت اطلـع من طـــريــق الـريـآض وزحمته..والصحــرآآ صـآرت قدآمــي..وفجـآه..صـآر اللي صـآر..طلـقـآت المسـدسـآت..صووت الآنفجــآر...الحـــريــق..الدخـــآن....صـرآآخ اللي حوولـي...الحـرآره اللي أحسهـآ تصـب على وجـهي..ولوون الدم اللي غشـى عيوونـي..وجــه أبوووي ينـآظـرنـي...أمـي...خوآآتــــي..عمتـــي..امام المسجـد..وجيهم هم....حســيت بـرووحي تطلــع... رفــعت اصبــعي..والنـآر ولــعت من حوولي..والـرعـب سكـن قلبي..وبلســآن ثقيــــل..أشه..د..أن..لآ..الـ..ه...الآآ اللــ..ه...ودمووووعي ســـآلــــت...وسوودت الدنيــآ فجــــآه..وغبت عنهـــآ...

انتهـــى...

♫ معزوفة حنين ♫ 25-04-13 07:43 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
صبحكــم اللــه بالخيـــر...

"35"

**بعــد مـروور أسبووع طوويــل..

مـــروور ســريـع على كـل شخصيـه..


&&شيهـــآنـــه&&


من صــآر اللي صـآر..وبعـد طــرده عمتـي لنـآ.. رحـت لهم مـــره وحـده..وتجنبــت الكلآم بموضووع ولآيـف.. رغم انـه بخـآطـــري أجـــرهـآ من شعـرهـآ وأحذفهـآ على

عبداللـه يفكنـآ منهـآ..ومن غثـآهـآ..ويـآخووفي عبداللـه يتهور ويطلـق..وبصـرآحـه م أقدر ألومه..وامه كـل نغزه ورمتهآ علي..وأنـآ ملتزمـه الصمـت..لآني اللي قـآدره

ادآفـع عن أختـي..ولآني اللي قـآدره احـد يتكلـم علـيهـآ قدآمـي...والحين التهت ببنتهـآ..الحمدللـه وسكتت عن سـآلفه ولآيـف وعبداللـه...وأنـآ تجـنبت كـل شي..تبـلد كـل

احسـآس عندي...وقـآعده ومقـآبلـه الحيـط..أحسـن لي..والله يهدي هالولآيـف..ويهدي عمتـي..ولآ تـآخذ بيدهـآ بهدآم بيـتهـآ..وبحنيــن يستنزفـــني...يـآليــتك حـي ي

يبـه.وتشووف وش صـآر عقبـك؟..مـآظنتـي بيــرضيـك اللي يصيـر.الله يـــرحمـك ويغفــــرلـك يـآرب....فـآقدتــك مووت...



&&سلطــآنه&&


جـرآح فيــه شي..أحلـف باللـه أن هالــرجـآل مو طبيـعي..دوم معـصب ومنـفس..ويا بمكـتبه والآ بالمجلس وربـعه عنده..حتى أهلي مو رآضي يـآخذنـي لهم..يقول تووك

جـآيـه من عندهم..م امدآك تشتـآقيـن..ومـآبغى لـك شي..وتولـديـن وبتقعديـن عندهم شهـر..فمـآفيـه رووحـه وخلـصنـآ...فبلعـت لسـآنـي غصـب...أخـآف بـعد لآ حنـيت

مـآيتـركـني أنفـس عندهم...يسوويهـآ أعـــرفــه...وبيـني وبيـنهم الجوآل..دآيمـآ اكلـمهم..بس جـــرآح وعصبيته شـآغل بـآلي..صـــرت م أشووفـه..الآ لآ صحيـت الفجـر

القـآه نـآيم جنبـي...وبثووبـه...أصحيـه..يصلي ويــرجـع وينآم..ويصحـى الضحـى ويطـلع..وم أشووفه طول اليووم..حتى الغدآ يتغدآه بالمجلـس مع أبوه..ويـــرجـع السـآعه

عشـر بالليـل..يدخـل مكـتبه..وأنـآ أنـآم...وتنـآسـيت موضــووعه...وانـآ ببـآلي..نتصــدق عن أبووي...محتـآج صدقتنـآ بهالوقـت...وأنـآ عندي شبكـتي..شكـلي

بـآبيـعهـآ..واشوف خوآتي اذآ عندهن..بس أبغيـه سبيـل وأجـره ممتـد لسنيـن..بس شلوون؟..يتيـم م أقدر أكـفل...بعون اللـه لآ توظـفت أكـفل لـه يتيم..هو وأمي ورآكـآن

اللـه يــرحمهم..بس الحيـن م اقدر..والكفـآلـه لآزم التزآم....وأنـآ م عندي مصـدر دخـل شهـري...والله بس ينزل ترسيم بـآسمـي..أكـفل لـهم أيتـآم بعوون اللـه اول

شي...بس الحيـن الصدقـه..شـكلـي بـآتصـل على لجـنه زكـآه..واشوووف بشنو ينصحوونــي...



&&ولآآيــف&&


أحـس بضيـق كـآتم على قلبي..أحس اني مـآعـآدنـي بـآنـآ..كـل شي تغيــر فيــني..أحس انـي وحيـده بهالدنيـآ.. رغم ان عمتـي م تفـآرقنـي..حتى النوم انـآمه بحضنهـآ..بس

ضيـق كـآتم على قلبي...أبووي مـآني قـآدره أنسـآه..حيـآتي أحسـها وقفـت..أحـآول أشغـل حـآلي مع عمتـي..صـرت احفظهـآ من القــرآآن..عمتـي كـآنت حـآفظه جزأ

منه..محفظتهـآ سلطـآنه..وبعده تزوجـت سلطـآنه..وأنـآ مشغولـه بدرآستـي وبعدهـآ تزوجـت..فوقـفت..وانصدمـت انهـآ كـآنت تسمـع نفسهـآ كـل يووم..لمـآ تصحـى ولمـآ

تنـآم..علشـآن م تنسـى اللي حفظته.. رآجـعت حفظهـآ..وطلـعت مو نـآسيـه شي والحمدللـه..وابتدينـآ نكـمل..وعمتي بطيئه بالحفـظ حيـل..بس تحملـت..أبغى تحفيظـي لعمتـي

أجـــر لأبووي..وانـآ ابتديـت من البدآيـه..دآمـني هالكـم شهـر قـآعده كـذآآ؟...أبي أستفيـد من اجـآزتي بحفـظ القــرآآن...



&&بدريـــه**


اعتدت على حس ولآيـف حوآلي..ورجـعت أكـمل حفظـي بالقـرآن..بس مو عـآجبـني حـآل ولآيـف كذآآ..أحس فيهـآ توآلي الليـل تـرجـف بحـضنـي..وهي تكـتم صووتهـآ

ودمووعهـآ...اللـه يعيـنك يـآ يمـه..مـآظنتـي بتتجـآوزيـن اللي صـآر بسـرعه..الله يهديـك يـآيمـه ويسـآمحك..ويـــرحـم أبووك..عسـى جنـآن الخـلد مقـــره.. رغم عتبـي على

ولآيـف اللي دفنته جوآي..الآ ان خـآطـــري مـآهوب صـآفي أبـد..بس م قـدرت أتــــركـهـآ..خوآتهآ يلوومنهـآ..وهي مو مقصـــره بحـآلهـآ..خفـت عليهـآ..لآ يصيـر بهـآ

شي..والآ تطـفش وتشـرد من البيـت كلـه..وهي بزر ينقـص عليهـآ بسـرعه..والآ لو مـآهي بزر م انقص عليهـآ..وانهدم بيتهـآ...قبـل أسبوع..جتنـي تقولي عبداللـه يتصـل

علي..وأبغى أرد عليـه..أقوولـه يـرسـل ورقتـي..أخذت جوآلهـآ..وانـآ احلـف عليهـآ...انهـآ مـآترد عليـه..ولآيـف معصبـه..وخفـت تغلـط..ويطلقهـآ مـرتن ثـآنيـه..توهـآ محتره

على اللي صـآر....وعلى رووحـه أبوهـآ..وننتظــر...لمـآ تهدآ النفووس..ويجـي عبداللـه..ونتفـآهم معه..بس عبداللـه م جـآ..وآجـعني هالشي..فـآلح بس يتصـل..قلت

لولآيـف لآتصـل بعـد عطيـني الجوآل بـآكلـمه..بـآنهي الموضووع..بـآشوف وش بنفسـه..ووش بنفـس بنـت اخوي...دآمه بيـــرجـعهـآ....يدآوي وجيـعه بنـت أخوي..مـآهوب

يطلقهـآ كـآن مـآلهـآ أهـل بالجوآل..واللـه العـآلم لو رديـت لـه ولآيـف يـــرجـع ويسووي هالشي..مهمـآ كـآنت غلطـآنه بنتـنـآ...بس البلآ انه م عـآد اتصـل..وتوقيـف حـآل

بنـت أخوي مـآهووب عـآجبــني..الله يلهمـني بفعـل الصوآب..يـآرب يـآكــــريــم..تستــر على بنـآت أخووي طوول العمـر...



&&سنــد&&

ضـآيـق من هاللي حوولي...كـل المشـآكل تدآفعـت على رآسي..هنووف قبل يووميـن جتنـآ زعلآنـه..أثــر أختـي شـآيفـه الوجيـعه من أهـل الـــرجـآل وسـآكته..واللـه ان

قلبي كـآن حـآس..أختي من أعـــرسـت تبدل حـآلهـآ..الحـــريـم لآ أعــــرسـن زآنن..الآ اختي نحـفت حيـل والهم بووجههـآ..واللـه دآمه م ارضـآهـآ..واللـه مـآيحلـم

بشووفتهـآ لو يمووت...وعبدالله التهيـت بسـآلفـه هنووف وم شفت سـآلفته هو وحــــرمـته..يقوولي م أرووح لهم بلحـآلي..وأنـآ وش يـآخذنـي طيـب؟..هو رجـآل بيـــرضي

حـــرمـته..أنـآ ويـن وجـهي بهالسـآلـفه كلهـآ؟؟..الله يهديـه بس..وم يبغى أمي تدخـل بالسـآلفـه..وسـآلفته طـآلت ومصخـت..ومو حلوه بحقنـآ..تـآركيـن حـرمتنـآ ببيت

أهلـهـآ..وولدنآ عندنـآ...ولآ حتى ســـرينـآ بالموضوع نصـلح بيـنهم...قـررت نــرووح لهم..احتــرآمي لآبو عقـآب يحتم علي هالشي..واليوم بعوون الله..سـآلفتهم

محلوولـه..كـآن بـــرجـعتهم ببعـض..او كـآن بطلآقهم..بس توقـيف الحـآل مـآ احدن بيـــرضــآه لآ لـه ولآ لغيــره...


&&رآشـــد**


منشــغل بحيـآتــي..الشغـل ضـآغطيـن عليـنـآ هالفتـره..وجتنـآ دووره للمـغـرب..ولآ رحـت لهـآ..ارتفعـت بالسلم الوظيـفي..بس شيهـآنه لآويـه ذرآعي..مـآني اللي قـآدر

اتـــركـهـآ..ولآ انـآ اللي أقدر أخـذهـآ معي..وأخـآف عليهـآ أتـــركـهـآ هنـآ...وخـآصه وانهـآ الحين نفسيتهـآ متـآزمـه..بس مجبوور أرووح..هالـــروحـه بتظـمن لي مميزآت

بشغـلي..وأخوآني مآ بيقصـروون..والبيـت جنب البيـت..لآ صـآر شي...لا سمح الله...عقلي يقوولي رووح..وقلبي يقوولي لآ تفكـر بهالـرووحـه...بس محتـآج أنـآ

لهالــرووحـه..وحتى شيهـآنه محتـآجـه تبعـد عني شووي..من وفـآه أبووهـآ..أحسـهـآ متبعـثره...مهملـه كـل شي..وأولـهم نفسهـآ....ولآ كـآنهـآ بالعـآلم....حـآولـت

فيهـآ....بس لآ كلمتهـآ صـآحت وقـآلت غصـب عنـي....مشتـآقـه لـه....واللـه مشتـآقه....الله يكوون بعووني وعوونهـآ..شكـلي بـآرووح...واستودع شيهـآنه واللي

ببطـنهـآ..,,اللـه ثم اخوآنــي...


&&عبداللـــه&&


أحـس اني بنفجـر من غيـضي...مـآهوو مبدآ انهـآ مـآتـرد علي للحيـن..طنشتهـآ وبستيـن دآهيـه..جيـت أبي أصلـح وهي سـآفهتنـي..الغلـط عليهـآ مـآهووب علي..وردتـي

لهـآ مـآهووب لسـوآآد عيوونهـآ..الآ للي رآح بسبتـي وسبتهـآ..أنـآ م أرفـع الغلـط عن نفسي..طلآقي لهـآ بالجوآل شي كبيـر... ومـآهوب هيـن..بس أنـآ كتمـت وكتمـت لمـآ

انفجــرت..وهي زودتهـآ وهي متصله لأبووهـآ علي..مـآنيـب اللي رآضي ان العـتب والضيـق واللووم كلـه يجـي لي من عمي عقـآب...فقلـت اللي بينـآ كلـه..مـآهوو بـآنـآ

اللي غلـطت..هي وهي تدخـل ابوهـآ بينـآ...وهذآ هو اللي رآح..الله يـــرحمــه...الغلـط مو منـي منهـآ..وغلطـآنه كـآنهـآ تحسبـني بـآسكـت..سـآكت هالحيـن لخـآطـــر

سنـد..وهو يقوولي أصبـر بس هاليووميـن لخـآطـــري..واذآ مـآ تبغـى تــــرد..المحكـمه معـــرووف دربهـآ وورقتهـآ توصلهـآ..مـآهـيب بالمشكله الكبـيــره...بس جيـه


هنووف وزعلهـآ وقـفت كـل شي بالفتـره الحـآليـه..



&& الهنووف&&


عجزآنـه أتحمـل..سكت كـثيـر..واللـه انـآ م أكـره أمه..بس عجزآنـه اتحملـهـآ اكـثـر..وهو يقوول أمي أبدى منك..ومعـآه حـق..أمـه ومـآبـه غيـر الآم احد..بس أنـآ

زوجـته..لي حـق عليـه..مو أمـه تغلـط علي وهو سـآكت..تعـيب علي وهو سـآكت..تدخـل علي غـرفتـي ليل والآ بنهـآر والحيـآه عـآدي...الثلآجـه تقفلهـآ وسكـت.. رجلـي

يجيـب لي أغــرآض بالدس..لآ تشووفهن وتزعـل..وانثبـرت..بس انهـآ تغلـط علي قدآم جـآرآتهـآ وتضحكـهن علي..لآ واللـه اللي مـآصـآرت...مـآنيـب أخت سنـد كـآني

رضيـت..وتعـآيــرنـي اني م حملـت..اللـه مـآكـتب لي..مـآهووب بكـيفي ولآ بكـيفهـآ...خلآص انفجـرت..واللـه اللي م ارجـع للبيـت اللي يجمـعني بـآمه...لو

يذبحوونــي....النفس طـآبت..والحمدللـه ان اللـه م كـتب بـينـآ بزر..يتعزر معنـآ..وحنـآ منفصليـن..دسـت على نفسي كـل هالشهوور..وعجزآنه ادووس أكـــثــر....



&&العنووود&&


الحمدلله يـآرب..ولدي نطـق..انفكت العقـده ونـطق..أول مـآسمـعنـآ صوته..خـرينـآ سـآجديـن انآ ومحمد..شكـر للـه..عشنـآ رعب كـآن بيطلـع بـآروآحنـآ..بس الحمدللـه

يـآرب..الله مـآنسـآنـآ..وهالحيـن أحلـى كلمـتيـن سمعنـآهن من ولدنـآ..مـآمـآ وبـآبـآ..والله بخـآطري م يسكـت..بس أسمـعه يتكلـم..أمي زعلـت علي لمـآ م علمتهـآ..بس لمـآ

قلت لهـآ..محمد حلـف علي..اعذرتنــي...والدنيـآ ضحكـت بووجهـي..ومو منكـد علي..الآ رجــعه هنووف لآهلـي زعلآنه..وتقوول بـآتطـلق..أنـآ عـآيشـه بالووجـع..ومـآ احد

حـآس بي..وملـيت وانـآ اكـتم..وهو حتى مو معبـرنـي..لآ قلـت لـه شي..قـآل أمـي..أتبـرى منهـآ لخـآطــرك....حـــرمـه عجووز وكبـيـره..تحمليهـآ..واسكـتي عنهـآ..ومع

الآيـآم بتتركك بحـآلك..الله يهديه بس..حسبي الله عليه هو وامه..واللـه وجعت قلبي وهي تصيـــح...




&&ام سنـد&&


قلبي موجعني على عيالي..كـل وآحد متخبـط بحيـآته ليمـآ قـآيـل بس...هالسند شقيان بين ولده اللي تآركه عند امه..ولآ هو نـآوي يــرجـع أمه..وشقيـآن بمشـآكل

أخوآنه...والآ عبدالله..اللي مدري وش صـآيــر بيـنه وبيـن حـــرمـته ومطلـقهـآ؟...وعبداللـه هادي وحبيـب..ومتى طلقهـآ؟؟..وهو مارجـع الآ بوفآه ابوهـآ..والآ قبل

يــسـآفــر مطلقهـآ..وضـآمين العلـم..هي وهو..والله انـآ شكيـت من روووحته وهو قعـد شهـرين هنـآك بلحاله....والآ عنود الله يخلي لهـآ ولدهـآ..ومخبيـه عني ولآ طرت لي

السـآلفه..وشـأيلـه هم ولـدهـآ بلحـآلهـآ..ولآ حسيـت بهـآ..لآ شفتهـآ..سـآلتهـآ..وش به وجهك متغيـر..أحسبهـآ حـآمـل..وهي تقوولي مـآبي شي..أثـره خووفهـآ على

ولـدهـآ...والآ الهنووف وهي شـآيـفه الويـل من ام زوجهـآ..وزوجهـآ ولآ مسووي شي..وجعني قلبي وهي تقول تعـآيـرنـي قدآم الحـريـم اني م حملـت..قبضنـي قلبي..وانـآ

أشووف رآشـد ينـآظــرنـي وينزل رآسـه...كـآنه يقوول هذآ جزآك يمـه..لمـآ تعـآيــريـن حمـتي..يـآويــلي وش سوويـت بهاليتيمه؟...لآ يكوون هذي حووبتهـآ جت

ببنـيتي..واللـه اني أعزهـآ..بس كنت شفقـآنه على شووفـه ظنـى ولـدي..يالله سـآمحنـي..واهدي ســر عيـآلي..ولآ تووجع قلبي عليـهم..يالله انك تسـآمحنـي كـآني أخطيـت

على شيهـآنه..ولآآ تعـآقبـني ببنتـي..واللـه مـآلهـآ ذنـب...الله يلعن الشيطـآن...يالله انـك تسـآمحنــي..وتهدي بنتـي..وتسـخـر لهـآ رجلـهـآ..



&&سلووى&&


عبدالله طـلع مطلـق ولأآيـف..ورجـعهـآ بسـرعه...بس للحين هي عند أهلـهـآ..مـآرجـعت لبيتهـآ...وهنووف جتنـآ تصيـح..وتقوول مـآعـآد لي رجـعه أبـد..مدري ليـه حسيت

بفـــرحـه غصب عني وأنـآ اشووف الهنووف تصيح...وخـآلتي تصيـح معهـآ..وسند يهديهـآ..كتمـت فــرحـتي لآ تصيـر لي سـآلفـه..لآ انتبهوآ لي..ويقولون عنـي

شمتـآنه..وانـآ والله مـآني شمتـآنه..بس شعوور مسكـني غصب عني...ورغم محبـتي الكبيـره للهنووف..بس شعووري بشووفتهـآ جـآيه بـآغــرآضهـآ..ودمعتهـآ على

خدهـآ...فـــرحـني.. رغم ان أخوي ملـك على بنـت عمتـي..وزوآجه قـريب بـآذن الله..بس ضيـقه بوقتهـآ.. لمـآ رفضووه وبدوآ الغـريـب عليـه..أوجعته حيـل..وحـــرقـت

قلبـي عليـه.. رفضووه بليـآ ذنـب..واخووي كآمـل والكـآمـل الله...بس هنووف م تستـآهل...الله يهديهـآ..ويسخـر لهـآ الزيـن..والحمدللـه اللـه عووض أخووي

بغيــرهـآ..وهي اللي يهدي ســرهـآ..مع رجلهــآ...


أمـآ سنـد ضيـق بدآخلــي نبـض جوآتـي..مـآرضى على اختـه الآذيـه..ولآ رضى على ولآيـف الآذيـه من أخووه..ورضـآهـآ لي وانـآ أم عيـآلـه..سنـد عـآدل مع الكـل الآ معي

للآسـف...يمكـن لآنـه مـآحبـني..ويبغـى الخلآص مني بـآي حجـه..أوجـعني هالشي كـثير..وحـذفت هالخـآطــر بكـبــريـآ من رآسي..وقلبـي يصيـح دم..أضحك على حـآلي...لو

م يبغـآني مـآ بينـآ هالعيـآل..لو مـآيبغـآني كآن طلـقني من أول يووم..يالله انـك تزرعنـي بقلبـه...مثـل مـآزرعتـه بقلبي...من أول يووم جمعتني به..ياللـه تنصـرنـي وتحببـه

فيـني غصــب...تعـبت وانـآ ادآري..تعبـت وانـآ اتنـآزل..لأجـل مدحـه أو ضحكـه من شفـآهه لي..ووقتهـآ بخـآطـري أطيــر..تعـبت أتصـنع شخـص مـآهووب أنـآ...كلـه

لخـآطــره..ولخـآطــر أعجبـه ويضحك لي..يــآرب أعمي عيــنه عن كـل بنـآت حوآ غيـري..يالله انـه مـآيجتمـع مع غيـري أبـد..خـآيفـه يـآخذ علي وحده ثـآنيـه..ووقتهـآ

بـآمووت..كـآفي بدوور..وعذآبي وقتهـآ...توونـي وآلـده وهو أعـرس..كـآفي لآ شـفت ولدهـآ..حييـت ومـــت...كـآفي لآ شفته يلعبـه وشـآق لـه الكـشـره ومقعـده

بحضنه..ولـعت بي نـآر م طـفت...أدري انه ولـده..ومـآلي حـق أزعـل لآ لعبـه والآ لآ جـآبه..بس واللـه انـآ انسـآنه..ولي قلــب..ويموووت غيــره...يـآخووفي من محبـته

لولـده..يـرجـع هالبدوور..يـآرب عجـل بعــرـسهـآ..واكفنـي شـرهـآ..وردتهـآ لسنـد..يالله يـآكــريــم...



&&جـــرآح**


أتخبـط بقهـري وقـل حيـلتي..مستحيـل اللي يصيـر الحيـن لي.,,.ليـه الحيـن بالذآآت؟...ويـن عـآيشيـن حنـآ؟...مـآهوو عدل اللي يصيـر...والله مـآهووب عدل....خـآيـف من

ظهوووره...ومن المشـآكـل اللي بيــرآفق ظهووره..بـآنجـن ومـآلي لآيــم...ليـه رآجـع؟..خـآيف من ظهووه...اللي بيـهدم حيـآتي...اللي غـصب مشيتهـآ..خـآيف على

حــرمـتي وولـدي..اللي وآثـق لو ظهـر أخووهـآ..بتحـذفنـي ورآهـآ ومـآبتلـتفــت لي...آآآآآآخ بس...وخـآيف من اعصـآبي الفلتـآنه...اللي وآثــق اني م بـآمسكـهـآ لآ

شفـته...وبحســـره...يـآليــتني أووصلـك قبــل لآ يشووفـك احد...واللـه لآدفــنك..ولآ كـآنك كــنت بيوووم عـآيش..ويـن كـآن؟..أمووت واعـرف..معدووم المـرجـله..شـآرد

بعمـره..وذبح أبووه بالحيـآ..تفــي على المـرجلـه اللي فيك..بس مـآ اقوول الآ حسـآفه انـك ولـد عقـآب...وخـآل لولـــدي...

سلطـآنه أبعدت عنهـآ متعمـد..أخـآف أفجـر قهـري وغلـي من اخووهـآ فيهـآ..وهي تعبـآنه..وغـصب تقـعد وتقووم...أبغى احـط اصـآبعي بعيوونهـآ..أقوولهـآ هذآ المفتخـره

فيـه...واللي تظنينه أخيـر مني...خوآآن وجبآن...وخسيـس ونذل..حتى عزآآ ابووك وابووه مـآقـآم بـه..هذآآ الـرجـآل اللي مفتخـره فيـه وهو ميــت...ولآ تــرضـين عليـه

الغلـط...يـآعسـآك مـآتدريــن بـه..يـآعسـآك تصيحيــنه دووووم....


&&مـضـــآوي**


تعـرفووون الفـرحــــه لآ انكــســرت..والقلب لآ حسيتووه اندآآس..واللي يدووسـه...يضحك...هذي بالضبـط أنـآ...وشعووري بهاللحظــآت...مـآجد من درآآ اني حـآمل وهو

منقلـب حـآله...يعني وش كـآن يحسـب بيصيـر بينـآ..أنصدمـت من هالشي وأوجـعني حيــل..وكـل فــرحــتي بحمـآلي..تحوولـت لأسـى لحـآلي..ولحــظي اللي مو نـآوي

ينصفنـــي....مـآلت علي وعلى حـظي الآغبـــر من يووم يوومـي...ليتنـي م اعـــرست ولآ شـفت العـــرس..هذآ جزآآي..أستـآهـل..والآ رجـآل أرمـل وعنـده عيـآل..وادري به

يموت بزوجـته..الآ آخـذه..مـآلت علي..وعلى حظي النحــس...وردآته..يـآرب انـك تهـديــه..مـآفيـني وجيــعه ثـآنيـه وطلآق ثـآني..ولآ فيـني أعيـش معه كـذآآ..وانـآ

محذووفـه من حيـآته وعلى هوآمشهـآ..الحيـن بيـني وبيـنه طفــل..يـآرب عيـــني وازرعــني بقلبـــه...يـآرب يـآكـريـــم...



&&مــآجــد**


أحــس يديــني تــربطــت..عجزآن اتصـرف..وعجزآن حتى أفكـــر...هو صحيـح اللي يصيـر فينـآ؟..يـآرب انصـرنـآ عليـهم..يـآرب عطنـآ القووه عليـهم...مـآني مصدق للحيـن

اللي صـآر...كيـف وشلوون وين؟؟...أستغفــر الله..وحسبي الله عليهم كلهم..والله يستـر علينـآ ويفكنـآ من أذآهم..ويهدي جــرآآح اللي انهبــل مـره وحده..ويـآخووفي

هبـآلـه يضيعنـآ اكـثـر وأكـثـر..هالحيـن بينحسـب علينـآ كـل شي..وكـل حـرف....وكـل فعــل..وجـــرآآح ثـآيــر..وكـل شي يبغـآه يــرجــع مثـل قبـل..خلآآص مـآعـآد بهـآ

قبـل...كـل شي تغيــر...الله يعدي هالسـآلفـه على خيــر..ويالله انك تنجيــني منهم ومن أذآآهم..وتخلينــي لهاليتـآمــى...اللي مدري وش تسووي الدنيـآ فيهم...عقـب

عيـــني....حسبي الله عليــك...حسبي الله عليـك يـآلخوآآن....مـآنت محلل على اللي سوويـته فيـنـآ دنيـآ وآخـره..يـآعسـآك مــت صدق...لآخــر لحـظـه أدوور لـك العذر

يالخسيس..بس هالحيـن مـآبهـآ أعذآآر..من حـطك بيـن يديـــني بس...



&&منــــــآآل**


أجــهز لزوآجـــي..طبعـآ مـآحد معبـرنـي الآ بسـآم...هو اللي يـآخذنـي..ولآ سـآفــر بســآم..أرووح مع جميـله وزوجهـآ..بس طبعـآ طوول الطـريـق يكـرهوونـي اني رحـت

معهم..وهم يحـآتوون هاللي تـآركيـنه عند أمي..على قوولتهم....استغفـر اللـه..هالآثنيـن عـآيشـين بعـآلم لحـآلهم..اثنيـنهم تـآفهيـن..وسخيفيـن..وبـآرديــن..شخصيـآتهم

وحـده بشكـل مو طبيـعـي..متوآفقيــن حيـل بكـل شي...كـآنهم منخلـقيـن لبعـض..يـآرب م اكوون نفـس حيـآتهم..أحس حيـآتهم تقهــر...م يعصبوون..ولآ يزعلوون ولآ شي..

ريلآآكـس..حيـآتهم مثـآليـه بدرجـه تطـفش..الوآحد بعـض الآحيـآن يمـل..يطـلع خلـقه..هم لآ دآيمـآ مبتسـميـن...اللـه يهنيـهم بس...قبـل يووميـن..أتصلـت جميـله تصيـح

على بسـآم..الحـقنـي طـآلع من السـآعه ععشـر وللحيـن مـآرجـع..واتصـل عليـه ومـآ يـرد...أخـآف صـآيـر بـه شي...أول مـره بحيـآته يسوويهـآ....ههههه...وطبعـآ بسـآم

مـآبغى ولآآ خلـى..استحـي على وجهـك..بزر هوو..أرووح أدووره بالشوآرع..خلـي الـرجـآل يتنفـس شووي..مـل منك ومن مقـآبـل وجهك..وطبعـآ زعلـت وسكـرت

بووجهه..وأمي تتصل عليهـآ تــرضيهـآ..أمي جميـله وزعلـت انتهـت الدنيـآ عندهـآ..ههههه..وطبعـآ رد الحبيب على الفجـر..وطلـع شـآيف صـآحبه..ومن سنيـن

مـآشـآفه..وقعد معه... ونـآسي جوآلـه بالسيـآره..وجميـله زعلـت..وغصـب رضت عليـه..بعد مـآطلـعت رووحـه المسكــين,....



&&نـــآديـــه**


طلـعت من المسـتشـفى...اتصلت قبل اطلـع على جـآرتنـآ وصـآحبه امي..تـرجيـتهـآ وصـحت عندهآ..علشـآن تجيـب لي أمي..واخوآني مـآيدروون..وفعلآ جتنـي أمي..اللي

أحسهـآ كبـرآنـه كـثيـر عن قبـل..وكـآن الزمـن هدّهـآ هد..صحـت بحضنهـآ...وهي صـآحت..م نطقنـآ بولآ حـرف..سـآعه كـآملـه وحنـآ نصيـح..وعجزآنـآت ننطـق

بحــرف..والحـرمـه تستعجـل أمي لآن ولـدهـآ مستعجـل بيـردهن ويطـلع مع ربعه..طلـعت أمي مني..ورووحي رآآحـت معهـآ...طلـعت ولآ سـآلتهـآ عن أحوآلهـآ..ولآ

سـآلتنـي عن احوآلي..ضمـت ولـدي بحضنهـآ..ورآحـت..وتـآركـتني أنتحـب من جديــد...انتـحب دم مـآهووب دمووع..العصـر جـآ زوجـي أخذنـي..ولآ فكـر ينـآظر ولـده..وقبـل

يوميـن تزوج بنـت عمه اللي يحبهـآ..وقـآلي مـآعـآد ابي أشوف وجهك لآجيـت البيـت..قعدتك لأجـل ولـدك..ولآن أهلـك قـآلوآ مـآيبغون يشووفون وجهك..وويلـك لآ شفت

وجهك..أو لمحته بس..وحـرمـتي لآ تعـرضتـي لهـآ..واللـه اللي أحذفـك لأهلـك..وخـل يذبحوونـك...ولآ تحلـميـن أرحمك وأخذك بعدهـآ...ورضـيت بكـل مذلـه وهوآن..أهم

شي سـقف فووقي..وولـدي يـربى عنـد أهلـه..حـآلي حـآل الشغـآله..لآ واللـه حتى الشغـآله اكـرم مني..على الآقـل لهـآ رآتـب..ويبغوونهـآ تـرضى عليهم..ولآ تشـرد..أنـآ

يـآحسـره ويـن بأشـرد..منثبـره هنـآ وبس..وم احد معبـرنـي الآ أخو زوجـي الصغيـر..اللـه يــرزقـه ويـن م التفـت!!..حليـب ولـدي هو يجيـبه..ولآ شـــرى جـآب لي...هو اللي

محسسنـي اني انسـآنه...توه بثـآلث متوسـط..ويـــرحـمني كـثيــر...أحسـن من بهالبيـت هو...الله يصلحـه ويــرزقـه ويكـتب لـه الخيـر...مثـل مـآهو يعـآملـني...

♫ معزوفة حنين ♫ 25-04-13 07:44 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
"36"

نـــص الليــل..منسـدحـه على سـريـري..وأفكـآري تـآخذنـي بعــيد..اليووم مـر أسبووع وأربــع أيـآم

بالضبـط على رووحـته..عجزآنه أصدق انـي مـآعـآد أشووفـه..مـآعـآد أحضنـه..مـآعـآد أسمـعه ينـآديـني

بيـمه...عجزآنـه..أصدق اني بـآدخـل البيـت وم بـآدخـل غـرفـته..وأشووفـه مسدووح على

سـريـره..وعيوونـه مبتسـمه...وعيـت من أفكـآري بصووت فتحـت بـآب جنـآحنـآ..بسـرعه مسـحت

دمووعـي بـآصـآبع يدي المـرتجـفـه..وفتـح البـآب بخـفه..نـآظرنـي وشووي وسلـم..وهو ينزع

ثووبـه..وبهمـسه الآجـش:فيـك شي؟؟..

قلـت بهمـس خفيـف وأنـآ انـآظره:لآ..ليـش؟..

هز كتووفـه بلآ مبـآلآه..وارتمـى على السـريــر جنـبي..قلــت بشـك وآثـق:أنت فيــك شي؟...

لـف لي رآسـه بـآستغـرآب:أنآ..وش بيكون فيــني يعنــي..

هزيـت كتووفي بلآ مبـآلآه متعمـده..وهو استغفـر..وصـد عنــي للجهه الثـآنيـه...غمـضت

عيوونـي..أحـآول أنـآم..عجزت..جلـست على السـريـر بـثقـل..وانـآ أزفـر..وهو عصـب علـي:سلطـآنه

مـآبـك نووم..اطلـعي بـرآآ..تـريـني طفـرآآن عمــري..

قلـت بعصبيـه..وقهـر منه..:أمـرك..هذآنـي ذآلــفه عنك..أهم شي رآحـتك..وأنـآ قلـعتـي..أهم شي انت

تـرتـآح..

نزلـت من السـريـر..وانـآ معصبـه عليـه...يحـسب الغـرفـه بس لـه..جـيت بـآرجـع وأعـآنده..واتم أتقـلب

لمـآ أنــرفزه..بس مـآلي خلـق لـه..وهو هاليووميـن مجنون..يمـكـن يذبحـني عـآدي...شغلـت

التلـفزيـوون..وحطيـت على فلـم اجنـبي..وقعـدت على الكـنب..وأنـآ أضـرب رجلـي بالآرض

بعصبيـه..وصلـني صووته المسـتغـرب:أنتـي شفيـك اليووم؟؟..

صديـت عنـه بزعـل..مـآلي خلـق لـه..ولآ لي خلـق حتى اسمـع صووتــه...جـآ وجلـس جنـبي وبـآهتمـآم

صـآدق:حـآسـه بووجـع...تبـغيـن المسـتشـفى..

قلـت بضيـق:لآآ..وبضيق أكبـر من نفسي...بس أنـآ صـآيـره م أتحمـل شي..طفشـآنه من كـل شي..

سكـت..وسكـت هوو..تنهـدت بتــعب...قـآل بخـفه:أنـآ جيـعـآن...

قلـت بهدوو متعب:الحيـن أقووم أسووي لـك..

قـآل بحنيـه وهو يمـسك يديـني علـشـآن م أقووم:لآ لآتنزلـين تحـت..أنـآ بـآشوف بسـآم اذآ بـرآ يجيـب لنـآ

معه..واذآ رآجـع البيـت..بـآرووح انـآ...

هزيـت لـه رآسي..لأني تعبـآنه..ومـآلي خلـق أقوم اسووي شي..وجت منه...واتصل على بسـآم..وقـآلـه

بيـرجـع الحيـن للبيـت..قـآلـه يجيـب بيتزآ معـه وبيـبسي...وفعلآ نـص سـآعه..واتصـل على جـرآح ينزلـه

تحت..لأن بسـآم جنـآحـه كـآمـل تحـت..ومعزوول عن البيـت..كـآنهـآ شقه عزوبي..يجونه ربعه ينـآمون

عنده أحيآنـآ....او عيـآل عمه...جــــآ جـرآح وحط أكلـه على الطـآولـه..وجلـس على الآرض

قبـآلي....وقـآلي أكـل معه..بالآول رفـضت..وبعـدهـآ..اشتهيتهـآ..وأكلـت أغلبـهـآ انـآ...ههههه...لأول مـره

استطـعم اكـله من فتـره..وخـآصه بـعد وفـآه ابووي..م كـنت اشتهـي الآكـل أبد..أكـل اللي يصلب طوولي

بس...غسلنـآ..وتوجهنـآ لغـرفتنـآ..وتقـريبـآ قووبنـآ متصـآفيه..انسدحنا على السـريــر.أنـآ على جــنبي

كالعـآده من حملـت..لأني م اتجـرآ أنسدح على ظهـري قدآم جـرآح..يقول مو زيـن للبزر...قـآلت لنـآ

الدكتوره أول حمـآلي..أن النومـه على الظهـر مو زيـنه ..يلتف الحبـل السـري على الطـفل

ويخنقـه..وجـرآح مطبـق هالمعلوومـه عدل..لآ شـآفنـي نمـت على ظهـري..صحـآني..نـآمي على

جنبـك..وقتهـآ بخآطــري أذبحـه..نـآظرت جــرآح المنسدح جنبي على ظهـره..وعيوونـه بالسـقف..تمـيت

أنـآظــره بعيــن ثـآنيـه..غيـر عن عيـني الكـآرهه له..وقعدت أقيمـه...جـرآح مو حلوو..بس فيـه شوويـه

ملـح..واللي مشيـنه الضـعف..نحيــف حيـــل..يمكـن لو يسمـن شووي.. رآح يتغيـر شكلـه...قطـعني من

افكـآري صووتـه الهـآمس..وهو مبتســم وينـآظرنــي:أول مـره تشووفيـني حبيـبتــي..


بدوون مقدمـآت نطـق لسـآنـي:وش تشـتغـل جــرآآح..

ارتجــف وهو ينـآظرنـي بعيوونــه..وبصدمـه:وش هالسووآل؟؟..

عضيـت شفتـي بخفـه..وأنـآ أبـلع ريـقي...من لسـآنـي اللي نطـق بـآفكـآري اللي م فـآرقتنـي من

حملـت..وأنـآ أتسـآئـل عن وظيـفته..قلـت بصدق:وش وظيـفتك؟..وزفــرت أهدي حـآلي..م بـآقي شي

وبيجـي ولـدنـآ ولآ بنتنـآ..وأكيـد م بيـرضيـك ولآ بيـرضيـني أن أبووك بيـصـرف على اللي ببطـني..وبضيـق

وخووف..ولآ طبعـآ بـآرضى انـه يـآكـل شي..وبلـعت ريقي بخووف..ورميـتهـآ بووجهه..مـآل حـرآم..


ارتجـف جسمـه..وهو ينفـض الغطـآ عن جسمـه..ورفـع اصبـعه بتهـديــد:طـآلع الحيـن...بس وخـآلقي

كلآمـك ذآ مـآيعــدي على خيــر..وبـآحتقـآر..والحــرآآم لــكم...مـآهووب لــي...ولآ عـآرف طعمــه...البلآآآ

من اللي مفطووميـن عليـــه...بس تــربـيتك أنتي وأخووك على يدي...يـآعيـآل الحـرآم...

وطـلع من الغـرـفه بعصبيـه وهو يشتم فينــي..وبــرآكــآن..وأنـآ فـآتحـه عيوونـي بصدمـه..هذآ وش

يقوول.؟؟؟...حنـآ مـفطووميـن على الحــرآآم....وأنـآ وأخووي عيـآل حــرآآآم...لآ واللـه اللي تهــبى

يـآجـرآآح الزفــت..يــرمـي بلآويـه عليـنـآ..لآ رآحم الحيــه..ولآ هوو رآحم الميــت... رووح يـآجـرآآح

مـآنت محلل دنيـآ وآخــره..واللـه يووريـني فيـك يووم..الغلـط مـآهووب عليـك..الغلـط علي..وانـآ افكــر

نسنـع حيـآتنـآ...أحسـبك صـرت ادمــي..قلت انحـسب علي رجـل..وابوو للي ببطـني..ابنـي حيـآتك يـآ

بنت..الآبو ورآح..مـآحد لـك غيـره...وهو م قصـر معك..لآ بوفـآه ابوك..ولآ بمـرض عمتك...نزلــت

دمووعي..ومسحتهن بقهــر..مـآ يستـآهل..واللـه مـآيستـآهـل..النـذل..واللـه م اصيـح

علـيك..واللـه..وبحـســره وانكســآر..اللـه يسـآمحك يـآرآكـآن..بليـتني باللي مـآيخـآف الله..وشلوون

رآفقته؟..ووش سوويته لـه؟...شاللي مـآسكه عليـك يـآولـد أبووي ويـعـآيـرنـي بـه....ونبــض قلبي

بخوووف...لآ أخووي مـآ يـآكـل الحــرآآم..ولآ يقــرب منـه...لآ يــآرب الآ اخوووي...الآ اخووي

الحـــرآآآم مـآهووب لــه...حسبي الله عليـك يـآجــرآآح مثـل م شككــتني بـآخوووي...وكـآن هالمووقـــف

بدآآيــه لخصـآم بينــآ...



&&&&


بغــرفتهـآ والجوآآل بـآذنهـآ..وصووته العـآلي طـآلع من ورآ السمـآعه


بحده:مضـآوي تعووذي من الشيطـآن..واطلــعـي..

بضيــق:أعووذ بالله من الشيطآن مليوون مــره..بس مـآنيـب طـآلعه..مـآجد أنـآ تعـبت..تعبـت من حيـآتي

معـك..يـآتلـقى لنـآ حـل..ونعيـش مثـل الآوآدم..والآ مثـل م دخلـنـآ بالمعــرووف نطلـع

بالمعــرووف..وخلصنـآ...

بعصبيه:تبغيـن الطلآآآق يعــني...وبنفزه وحده..أجـل حنـآ م حنـآ عـآيشـين عيشـه اوآدم..عيشـه حيوآآنـآت

قصدك..


بدمووع وضيق:مـآجـد..تكـفى اتــركـني بـــرآحتــي..ولآ تحـرف كلآآمـي..


بعصبيـه اكـبــر:وش محـــرف بكلآمك أنـآ.؟؟..تنطـقيـن كلآمك بليا وزن... وتقووليـن لآ

تحـــرف..وبحـده..وش تبـغيـن؟..قوولي اللي تبغيـنه وخلـصيــني..

بووجـع مندفع:أبـغى احـس اني متزوجـه..أبغى احـس بزووجـي..مـآ بغى احـس انـي متطفـله عليـه

وعلى حيـآته..ولآ ينقـآم لي وزن بالبيـت..ولآ معبـرنــي احد..وبـآلم..أبغـى زووجي يشـآركــني فـــرحـتي

بحمـآلي..أبغـآه يفــرح باللي ببطـني..مو ينكـد علي فــرحــتي..ويحـــرمـني من حقي بمجــرد انـه جـــرب

هالفــرحـه مع وحده غيــري..

بضيق:وشلوون طيب أبين لك هالشي..أرقص مثلآآ..هديـه واهديــتك..مبـآركـه وبـآركـت لـك.. رآسك

وبسته...وبـآستهزآآ..والآ يعنـي تبـغيـني أرجـع الزمـن..وم أجيـب عيـآلي..وأفـرح بحمـآلـك

بالاول..علشـآن م اسلـبك هالحــق..

بـآنكسـآر:حسـآفـه حتى اللي ينـآقشــك..وبـآنتحــآب....لآ عـآد أبغى أشووفك ولآ اشووف رقمـك...

وسكـت الجوآل..وانـآ انتحــب من جديـــد...تعــــــبت..واللــه م أرجـــع لــه...لو ايش مـآصــآر ؟..واللـه

تعـــبت...وعجزآنه اتحمـــل....


&&&&

بحـــب:سلآآم يـآحلووه..

بضحكـه وهي توقـف..وتنزل بلوززتهـآ وهي متووجهه له:وعليـكم السلآآم..هلآ يبـه..قبلــت رآسه..وهو

حضنهـآ بخفـه..وهو ينـآظر السـريـر المحتـآس..والكـتب المـرميـه على الآرض:كيــف الهمــه يبــه؟..

بحمـآس وغـروور:من الآوآئــل بعوون اللــه..

بسعـآده:عســآآك دووم من الآوائل..بكــره وش أختبـآرك؟؟..

بضيــق:فيــزيـآ..وبملل يهالمــآده..معقــده بشكــل..درآستهـآ ممتعــه..بس وقــت الآمتحـآن

تفهـــى..مـآتدري الآسئـله ذي وشهــي؟..مـآده مجنوونه...

بضحكـه وهي يجلـس وينـآظر كتــآب الفيزيـآ:أيـه معــرووفـه الفيزيـآ...مـآده معقده...كـدرآسـه

ممتعــه...بس كـآمتحـآن مستحيــله..على عكـس الكيمآ..كدرآسـه كـآثـه..وكـآمتحـآن شبـه ممتـآزه..

ديـم بملل:لآ واللـه هالمـآدتيـن كـل وحـده أردى من الثـآنيــه..

بحنيـه:يالله م بقــى شي..وتفتكيـن من الغثـآ كله...

بحمــآس وارهــآق:من شـآف هالآسبووع معدي..ومخلـصين... رآآح انام سنه كامله...

ضحك...وجلـس شووي..سوولـفنـآ وطلـع بعدهـآ..هالآسبووع أبوي قضـآه كـآمـل عندنـآ... احس رجـعنـآ

لحيـآتنـآ الطبيـعيـه قبل يتزوج أبووي..وامي فـرحـآنه تقوول أكيـد بيطـلق الثـآنيـه..وبصــرآحه انا اتمنى

انه هالشي صدق..لأني مشتاقه لوجوود أبووي الدآيم بالبيــت....مو يوم عندنـآ ويووم عندهـآ.. رغم اني

أشووفه يوميـآ..بس أشتـآق لــه..وكثــيـر..أشتـآق لجلـستـي معه بالمكـتب..سوآالفنـآ...انـآ انشغلـت

بدرآستـي..وهو انشـغل بـآنه يوآفق حيـآته معـآنـآ..وحيــآته مع الثـآنيــه...



&&&&


بمجلــس عقــآب..

ضيـقـه كتمـت قلبي..من دخلـته انـآ وعبداللـه..بلـغت رآشـد يبلـغ شيهـآنه..تبـلغ عمتهـآ..أننـآ

بنجـي..وبنحـل الموضـوع...وفعلآ لقينـآ البـآب مفتوح..والقهوه والشـآهي..محطوطـه..مثـل أيـآم

زمـآن..بس الفـرق كـآن..أننـآ كنـآ نلـقى ابو رآكـآن بكـرسيـه مووجوود..لجنـآت الخلـد واللـه..شووي

ودخلـت عمتهم ومـآسكتهـآ حــرمـه عبداللـه..والثنتيـن متوشحـآت بالسوآد..مو بـآين منهن شي..غضيـت

بصــري بسـرعه..وأنـآ ارد السلآم..ومـآفـآتني ارتجـآف البـنت...جلسنـآ جميـع..وبعـد السلآم وتبـآدل

الآحوآل..أخـذت نـفس وأنآ اشووف عبدالـله رآسـه بالآرض..والموضوع لآزم ينفـتح:حنـآ جـآيينكم

اليوم..بنـرجـع بنتنـآ لولدنـآ بعوون الله..وأنـآ..

قطـعني صووتهـآ المـرتجـف:م ابغــى..

عصـبت العمـه:ولآآآيـــــف..

الكــل سكـت..وعبداللـه همـس لي بعـصبيه:أمـش..خـلها توولــي...

همست له بحده:أنـثبــر بمكـآنـك..

قـآلت العمـه بـآعتذآر:أعذروونـآ..البنـت مووجووعـه شووي..وبزر..كمـل يـآولـدي كلآمك..

أخذت نفـس وانـآ أكمـل:مـآعلـيكم عتـب بعوون اللـه...وهذآ عبداللـه..وهذي هـي..هو أخووي..وهي

أختـي..جـآيين نصـلح حـآلهم باذن الله..وبهدوو..وهذآ انـآ وعبداللـه جـآيين..وسـآعيـن

بالصلـح..ونشووف وش بخوآطـكـم..كـآن عندك يـآولآيـف شي قوولـيه..وأنـآ وعمتك جـآلسـين..والكلآآم

لـك يـآعبداللـه...كـآن بنفسك شي..قوولـه...ونشووف وش بيصيـ،ر عليـكم؟؟..

قـآلت العمـه بسـرعه:مـآهووب صـآيـر الآ الخـيـر..بعوون اللـه..وبعـتب..وبنتنـآ اغلـطت..مـآحنـآ رآفعيـن

الغلـط عنهـآ.. رفـع عبداللـه رآسـه..وكملـت العمـه بثقل..بس الغلـط يـآعبداللـه يـآولدي مـآهووب

مـرفووع عنـك...

عبداللـه بدفـآع:واللـه يـآعمـه..انـه هي اللي عصبتنـي..قـآلت لي كلآم م تقولـه حـرمـه لجـآلـهآ...وهذآ

هي قدآمـك...وانـآ رجـآل كتمـت وكتمـت لمـآ ضـآق صدري..من أول زوآجنـآ..وانـآ أكـتم..عذري لهـآ انهـآ

صغيـره..واصبـــر يـآعبداللـه..بس الصغيـر يكبـر ويتعلـم..وآقصـآهـآ وش جزآآي.... وكلآمهـآ اللي م

ينقـآل ..ومنهـآ وطلقتهــآ....

شهـقت ولآيـف وهي تصيـح..وكمـلت عمتهـآ:بنتنـآ يـآولـدي..أخذتهـآ وتدري انهـآ صغيـره..وهذآ مـآهوب

عـذر لهـآ..دآمهـآ قصـرت بحـقك..عندك أبوهـآ..مستحـي تشكـي لأبوهـآ منهــآ....كلـم حـرمـه

أخوك..وتفهمهـآ..مـآ تمون على شيهـآنه..كـلم أخووك يكلـم حــرمـته..وأختهـآ تعلمهـآ الصح من

الغلـط..وتوعيهـآ...بالكـثيــر...أزعـل عليهـآ..لمـآ تتعـدل معـك..غلـطت بحـقك وانتي بديـآر الغــربـه...القى

لهـآ عذر..قـل من شوقهـآ لي..وانـآ تـآركـهـآ شهــريـن وزود عند أهلهـآ..وبعـتب...زودت بالكلآم....اكـتم

غيـضك وارجـع واضــربهـآ كـآنه يـربيـهـآ الضـرب..شهقـت ولآيـف بصدمه..وكملـت العمـه بثقـل....أمـآ

طلآق وبيـنكم بحوور..وبالجوآل..مـآهووب هذآ قدر بنـآت عقـآب واللـه...

التزمـت الصمـت وانـآ اشووف عبدالله المحــرج:واللـه افلتت أعصـآبي يـآعمـه..وغصـب عني

نطـقته..وواللـه اني ندمـآن هالحيـن..على وجيـعتي لعمـي اللـه يــرحمـه...

جـت ولآيـف بتقووم..بس مسـكت يدهـآ عمتهـآ..وهي انتحـبت:عمـه اتــركـينـي...م اقدر أجلـس

واللـه...وانتحـبت بقووه..

عمتهـآ بحده:اجلــسي..مـآخلص الكلآم للحيــن...

وجـعت قلــبي...أكـره م اكــره..حـرمـه تصيـح..وخـآصـه لو كـآنت يتيمـه..حسبي الـله على عدوك

يـآعبداللـه..واللـه للحيـن اذكـرهـآ وهي صغيـره....متعلقه بــرقبه رآكـآن الله يــرحمه..قمـت وانـآ

استـآذن وعبدالـله طلـعت عيوونـه يبـغـآني اجلـس...بس هددته بعيوونـي اذآ طلـع..وبس طلـعت من

بيـتهم..تنفــست بقووه...أحـس اني كــنت مخنووق...ياللـه تيسـر سـآلفــه عبداللـه وتنهيـهـآ على

خيــر..فكيـت زرآر ثووبـي العلووي..ودخلـت مجلــسي...وانـآ أنزع شمـآغـي..سفطـته..وتوسدت

مــركـآي..وغمـضت عيوونــي بتعـــب منهــك ووحـــي....



&&&&


جهزت جنطــته بوجــع... رغم انـي بـآشتـآق لـه وافقـده..الآ انـي فرحـآنه انـه بيــروح...م ابغى اكون

ضعيـفه قدآمـه..محتـآجـه أبعـد عن الكـل..ابغى أرتـب أورآقي المبـعثـره..أحـس وفـآه أبووي

هدتنـي..والوحـآم زآيـد تعبــي..خـآيـفه اقـصـر بحـق رآشـد..فالبـعد بهالفتـره بيكوون احـسن..واليوم

عبداللـه رآح لأهلـي..بيـرجـع ولآيـف..واللـه ييسـر الآموور..وتقتـنع الهبـله وتـرضى..وتنسـتــر

معـآه...ولآ تعنـد وتطلـق..واللـه يستـر ويـن بيحذفهـآ نصيبهـآ عقبـه..حسيـت بيديـنه الدآفيـه وهو

يحضـني:ليـه تعبـتي حـآلـك حبيـبتـي؟..

شديـت عليـه بحضنـي أكـثـــر..وانـآ ابتـسم:مـآمن تعـب حبيـبي..بس حطيـتهم بجنطـتك...وبضحكـه

مصطنعه وانـآ ابعـد عنـه..وتعبـك رآحــه يـآقلبي..

نـآظرنـي بحنـآن...وبــرجـآ:امـآنتك نفسـك واللي ببطـنك..وبحنـآن وهو يمسـح على خدي..أبغى ارجـع

والقـى حبيـبتـي رجـعت مثـل الآول..امتلـت عيوونـي دمووعي...وابتسـم بـووجـع..ولآ ابغى اشووف دمعه

بعيوونهـآ الحلووه...

انتحبــت بقووه..وأنآ أرتمـي بحضنه وهو يهديــني...أصيـح على أبووي..أصيـح من بعده اللي بيطلـع

بــرووحـي..من تزوجنـآ مـآبعـد عنـي...وأحس هالآسبووعيـن اللي بيــغيبهم طويــله وكثيييـــر..حـآولـت

أقووله يلغي كـل شي..ويتم عندي...بس مسكـت حـآلي بالنهـآيــه..لصـآلحـه لآزم يسـآفـــر...بتـــرفعه

هالسفـره فووق..ولمصلحـتي يبعـد عنـي..لأنـي لآزم ارآجــع نفســـي..وأرتــب حيـآتي اللي تخــربطــت

فوووق وتحت...


&&&&

بالمجلـــس...

قبـآلي مـآجد وعـآدل ومن جمـآعتنـآ ثلآثه...وانا مخنوووق..ولآنـي يمهم...أحس بغبيــنه ذآبحتنـي..للحيـن

مقهوور منهـآ..قـآلتهـآ مـره وسكت عنهـآ..والحيـن عـآدتهـآ...آنـآ آكـل حــرآآآم..تحسبــني مثـل أخووهـآ

الخسيـس..غصـب مسكـت نفـسي لآ أســـرد عليهـآ سجـل اخووهـآ الحلوو...لآ ومن قوآه عينهـآ حتى هي

تخز فـيني..وزعلآنه..ولآ دخلـت عليهـآ هي وأمـي..قـآمت هي كـآنهـآ مقـرووصـه... رآفعــه

ضغطــي...للحيـن أحـس كلآمهـآ نـآر بمســمعــي..وعيـت على مـآجد ينـآديــني..قلـت بضيـق:هلآ..آمــر..

قـآل عـآدل بضحكـه:لأآ الحبـيب مو معـآنـآ..

قلـت بنفزه:عـآدل ابلـع لسـآنك..لآ أقووم ابلعك أيـآه غصــب..

الكـل سكـت وأنـآ زفـرت بضــيق...شووي واستـآذنوآآ بيقووموون..قلت بضيـق:عـآدل اعذرنـي

يـآخووي..بس أعصـآبي هاليووميـن شـآده علي..

قـآل بـآبتسـآمه وهو يضــرب كـتفـي:مـآبينـآ أعذآر وانـآ اخووك...

وطلعوآآ..وانـآ ادعـي على سلطـآنه بقلبي..حسبي الله عليـك مثـل مـآ انتي حـآرقـه دمـي..دخلـت البيـت

طفشـآن...لقيـت أمي ومنـآل قـآعدآت..جلسـت معهن..قـآلت امي بحنيـه:علآمـك يمـه..تعبـآن..ووجهك

أسوود..

قلت بتعـب:سلآمتك ي الغـآليـه..مـآبي الآ كـل خيــر...

دوورتهـآ بعيوونـي..ومآلقيتهـآ..ودي أنكـد عليـهـآ....قبل انام....أبي أفــــرغ شووي من طـآقتـي فيهـآ..قلت

بضيـق:سلطـآنه وينهـآ؟؟..

قـآلت أمي بهدوو:مـآنزلـت اليووم..وبحنيـه..شكلـهـآ تتعب من الدرج صـآعده نـآزله..الله يسهل عليهـآ

يـآرب..وبحنيــن..واشووف ولـدك بحضنك...

كـتمت قهــري..أجـل تتعـب الجنيـه..أنتي تتعبـين يـآيمـه وهي مـآتتعـب..جلسـت شووي..وطلـعت فووق

معـصب...كـآرههـآ..واللـه كـآرههـآ...ودي أذبحهــآ...بس م اقدر أمـد يدي أخـآف على اللي

ببطـنهـآ...أووووف...عجزآآآن أتحمــل..دخلـت الجنـآح وم لقيتهـآ...نزعـت ثووبــي..وأنـآ احذفـه على

الآرض..ودخلــت الحمـآم...تـحت المـآي البـآرد..أحـس انـي موولـع نـآر...من تهـآوشنـآ..مـآني قـآدر

اتهــنى بشي..طلـعت ولبـست ثووبي النووم..وانسـدحت على السـريـر بملـل..سمـعت صووت نحيب قووي

بـــرآآ..تجـآهـلت بالبدآيـه..بس بعديـن خفـت..وانا اتذكـر انهـآ م كـآنت لآ بالغـرفه ولآ بالصـآلـه...وبلعـت

ريـقي بخووف...لآ يكوون دخلـت المكــتب..بس انا مقفله...لآ يـآرب اني أتووهم وهي عند مضـآوي

بغـرفتهـآ...قمـت بسـرعه..وفتـحت البـآب..وشفتهـآ معطـيتنـي ظهـرهـآ..ومتسنـده على الكـنبـه بيد

وحـده..وتـــرجـــف..وصووت نحيبهـآ قووي...وقــف قلبــي وانـآ امســك كتووفهـآ

بخووف:سلطـآنه..شفيـك؟..

بعـدت عنـي بنفوور وعصبيـه..نـآظرت وجههـآ وبلـعت يـقي...وجههـآ احمـر..ودمووعهـآ مغـرقـه

وجههـآ..وعيوونهـآ تقدح كـره وقهــر..ونظـره عجزت أحددهـآ..نـآظــرت بـآب المكـتب المفتووح بطـرف

عيــني..وكـذبت عيوونـي..لآ يـآرب انها م دخلته....مـآهووب وقته الحيـن,,,قلت وانا ابلع

ريقي:شصـآيـــر؟..


نـآظرت الصوووه اللي بيدهآ بحســره..ووقــف قلبي وهي تحـذفـهـآ على صدري..وبـآستهزآآ..:هذآآ اللي

صـــآآآيـــر..وباحتقـآر ودمووعهـآ تطيــح....أنتم مـآ انتم بــشـر..واللـه مـآ انتم بــشــر...لمـتى كنتوآآ

بتخبوون هالشي عننــآ...

مسكــت بطـنهـآ بووجـع وهي تصيـح..قلـت بخووف:لآ تعصبيـن..ولآ تفهميــن غلـط..هوو..

قـآلت بعصبيـه وهي تصـــرخ وتحـط ايدينهـآ على اذآنهـآ:ولآ حــرف..اللـه لآ يووفقــك..لآ انت ولآآ

هوو..حسبي اللـه عليــكم..مثــل م ذبحتوونــي بحسـرتي على امي وابووي...حسبي اللـه عليـكم..مـآ أنتم

محلليـن دنيـآ وآخـره..يـآعسـآكــم تشووفوونهـآ بـآعمـآركــم...


قلت بــرعـب وأنـآ ارجـــف..:لآ تدعــين..

قـآلت بجنوون وهي تضــرب صدري بقووه أوجــعتنـي..وهي تصــرخ..:لآ واللـه

بـآدعي..وأدعــي...وعسى دعوآآتي مـآتــرد خـآيبــه...ي عسـآكم لحــريـق الدنيـآ والآخــره....وبجنوون

وهــي تضــرب صدري...مــثل م حـرقتوآآ قلبي على امي وابوووي...مثــل م خليـتوآ أبووي يمووت

بحــرتـه..وهو يحسـبه مـآت محــروووق..وتسـندت على الكـنب..وهي تلــهث وبوجيــعه....ي عسـآكم

للوجيــعه اللي م تفككــم..سكتت شووي ورجعت تكمل بجنوون..هو ليـه رجـع؟..عقــب أيــش؟...ضـــربت

يديــنهـآ ببــعض..أمـي رآحت من حـــرقتهـآ عليـه..أبوووي ميـــت مـآهووب من أسبووع..الآ قوولـه من

سنيــن..من رآآآح..عجز يعـيش...بيتنـآ كلـه انهدم..من فـآرقه..وبضحكه استهزآآ...والحيــن جـآي..وش

بيلــقى؟....أبووي قضى آخـر عمـــره يدعـي لـه..م يدري بـه..عـآيش ومستـآنــس..ولآهوو بنـآشـد

عنـه..أبووي دخلووه ريـآجيـل بنـآته لقبـــره..ووحيـده وسنـده عـآيــش...أبووي قـآموآ الغــرب

بعزآآه..وولـده اللـه العـآلم ويـن كـآن غـآطـس؟...وش مـرجــعه الحيــن...

قـلت بخووف من شكلـهـآ..اللي شحــب فجـآه..:سلطـآنه تعووذي من ابليــس..

ضـربت صدري بقووه وكــره:أنتــ بكــبــرك ابليــس..أنت ويــآه م تفــ،رقوون عن بعـض...وآحد أوطــى

من الثـآني....يـآعسـآكم المووت اللي يـآخذكــم بــآقـــرب وقــت...وبجنوون..والآ لآ الموت لآآ..أول

عسـآكم لقهـر الدنيــآ..تجـــرعوونـــه يـآقـآدر يـآكـريم..اللي يخليكم تمنوون المووت منوه ولآ

تطوولوونه....وبعده عسـآكم لعذآب الآخـره اللي م ينتهــي...وبجنهم مقـــركم يـآرب..

مسكـت يدينـهـآ بقووه:اهــدي..

حـآولـت تفـلت منـي..بس مسكـتهـآ بقووه اكبــر:أهــدي بالآآآول..وافهمي وش بـآقوول...

صـــرخــت بكــره:أتـــركـــــنــي.,....أكـــرهــك...بعـــــد عني ياحقييـــر...

قــلت بحــده:أهـــدي..وأعقلــــي...

صـــرخــت بووجــع:هووو بــه عقــــل...بـــه عقـــل..والمــيت يطــلع حـــي...خليتوآآ بي عقــل..ذبحتوآآ

أمي وابووي..والحيــن بتطلعوون بـــروووحــي....

قلــت بثقــه مصطــنعه:أقصـآهـآ صووره..يمكــن مو هووو..

قـآلت بعصبيــه:تلــعب علي والآ على نفســك..أخووي أطلــعه من بيــن مليووون...تسمعنــي من بيــن

مليوون..وبنحيــب...ســآعــآت مـــرت ..وأنـآ أنـآظـــر الصوووره..مكــذبــه عيوونـــي...أقوول مـآهوو

رآكــآن...وبووجيـــعه... رآآآكـآن م يلبــس البدل.. رآآآكــآن مـآ تحووش جسمـه غيــر دشدآشتــه...من

عـآده بزر...وبنحيب أكــبــر...وذآ لآبــس بدلــه... رآكـآن أخوووي...م يطوول شعــره...كـآن

يقوول..الشعـــر الطويـل للنسوآن مـآهووب لولــد عقـآب....وهذآ شــعــره لحــد كــتفــه..وارتخـت بين

يديــني وهي تكـمل بوجيــعه...بس العيوون عيوونه..والضحكه ضحكـــته...والله انه أخووووي....بس

مـآعـآده اخووي...وبصــرآآخ..أنـآ اخووي مـــآت..واندفــن..وشبــع مووت..والدوود اكل جسمـــه...

قـآل بخووف:سلطـآنه..اهدي خلآآآآص...

كملـت بجنووون وهي تمـسح دمووعهـآ بظـهــر كفهـآ:لآ م بصيــح عليــه..صحــته قبــل اربـع

سنيــن..وصحـته بعدهـآ لمـآ تعبــت...أخووي مـآت من أربـع سنـين اخذنـآ عزآآه...أبووي أخـذ

عزآآآه...أبووي دخلــه قبــره بيــده...وأمـي بعـده مـآتت..ومـآعـآد لي أخووي..وبتهـديــد...كـآنه حــي..قلـه

لأآآ أشوووفــه...ولآ يلـفي علينـآ...وبـآحتقـآر وهي ترجـف..وانـآ أحسهـآ انهبـلت... رح بشــر

خوويــك....قلـه امــك مـآتت ورآآك..مـآ طـآقت تعيـش بالدنيـآ وانت مو فيهـآ...قلـه ابووك مـآت وهو

حي..عقـآب اللي ربـآك..مـآهزه الآ مووتـك يالنـذل..قلـه عقـآب الشـديـد اللي تخــبــره..م نزلــت دمووعه

الآ لفــرآآقــك...قلـه عقـآب صـآحك بـآالآربـع سنيــن...مـآهووب مـره..الآ صـآحك مليون مــره,...كـل م

أشـرقت الشمـس وغــربت...


سمـعت ضــرب أمـي على البـآب:جــرآآح..شصـآيــر؟..

بلعــت ريــقي بخووف...وهي مسكــت بطــنهـآ بوجيــعه...قلت بخووف:سلطــآنه..

صخــت فينــي وهي تلتوووي..ومـآسكــه بطــنهـــآ...:بعـــد عنـــــي...

هنـآ انتفــضت بعـــــب..وامي تصــرخ من ورآ البــآب....جيـت أفتـح البـآب..ودخـلن امـي

وخوآتـي..وبسـآم عنـد البـآب..جت لهـآ امي ومضـآوي..وهي تعلـقت

بمضـآوي:بطــني..بموووت...وبنحــيب...يبــــه...أبي عمـــتي...جيبوآآ عمتـــي...

قـآلت أمي بعصبيـه:منـآل جيـبي عبـآتهـآ..وجـــرآح تحك..شغـل سيـآرتك بسرعه يـآيمــه....

قـآلت بصــرآآخ:لآآآآ م ابغــآه..م اروووح معه...

وفعلآآآ طلــعت بسيـآرتي بس سوآقهـآ اخووي..وأنـآ قدآمهم بسيـآره بسـآم...أفتــح لــهم الطــريـــق...وقلـــبي ميــــــت...



&&&&

أخذت نفــس..وبهدوو:الغلـط منك ومن بنتنـآ..وهذآ هي عنـدك...قوولهـآ وش اللي تبغـآه منهـآ؟...

بنحيــب:عمــه..

بعصبيــه:وجــعه تووجـع العدووو...لآ تقطـعيــن كلآآمـي..

ارتجفنـآآ اثنيــنـآ..بعد سلسله من الكلآم القووي اللي جـآنـآ...وبزفــره:هذآآ اللي لـك علينـآ يـآولـد

خـآلـد..ولنـآ عليـك عهد اللـه مـآتوجـع بنتـنـآ...وتصوونهـآ وتعزهـآ..ولآ قصــرت بحقك..وانوجـعت

منهـآ..أحلـفك بالله...تجي وتقوولي...وانا اربيهـآ لـك...


قلـت بخجـل من كلآم العمـه:أبشــري..والكلآم اللي عندي كلـه قلـته...ونـآوي الحيـن أرووح لبيـتي..وبنت

عقـآب م بيجيـهـآ الأ كـل خيـر..وعلي عهد اللـه...وتبشــر ولآيـف بالمعزه...


صـآحت ولآيـف:مـآ ابغى عمـه..

صـآحت بهـآ عمتهـآ:ولآآآيـــف...سكتت وهي تنتحـب..والعمـه صدت عنهـآ بقسووه...اليوم

يـآولدي...ابغـآك تـرخـص لهـآ تنـآم عندي..على م تجهز أغــرآضهـآ...ومن بكـره حيـآك اللـه بـآي

وقـت..تعـآل وخذ حــرمــتك..

قمـت بهدوو:ابشــري مـآطلـبتـي شي...

وطلـعت منهم وأنـآ أحس نفسي خفيـف..كـل شي قلته..وقـآلته ولآيــف..يمكـن طـــريـقه تعـآملـي كـآنت

غلـط مع ولآيـف..وعمتهـآ لآمتنـي ولآمتهـآ..واثنيـنـآ جـآنـآ كلآم قووي هزنــآ..فعلآ أنـآ غلطـآن..وولآيـف

غلطـآنه..ندمـت اني من الآول م جيـت وخلـيت المشكـله معلـقه...طلعت المسـآلـه بسيطـه جدآآ...وبكـره

ولآيـف بتـــرجـع لي...ولآزم احـآول أتفـآدى أخطـآئي القديمـه...كـــرآمه لعمي عقـآب...تذكـرت شقتـي

المحيووسـه وكـشـــرت...فشلـه تجـي تلـقـآهـآ حووسـه..بس بعـديـن تـــرآجـعت..خـل أشـد عليهـآ من

الآول..مو أخـربهـآ بالدلآل مـثل قبـل...متفـآئـل بالجـآي..وأخذت عهـد على نفـسي..مـآ اوجـع

ولآيـف..وأخـذ بيدهـآ..لمـآ تصيـر مثـل م أبـــي...دخلـت المجلـس وشـفت سنـد نـآيم على المــركـه..يـآبعـد

عمــري.. رحـت جـبت مخده ولحـآف.. رفعـت رآسـه..وفتـح عيوونـه الحمــرآآ...ونـآظــرنـي وهو

معصب..ابتسمت بووجه..وانـآ اقوولـه نـآم...وحطيـت آسـه على المخده..ورجـع غمـضهن..وهو يعطيـني

ظهــره..ويشـد اللحـآف عليـه..وابتسـمت بحـب..ي عســى يوومـك بعــيد يـآبوو خـآلد...

انتهـــــى هنــآ....

♫ معزوفة حنين ♫ 05-05-13 01:02 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســآئكم سعـــآده..


"37"


تدري متى بنساك ويغيب طاريك؟
لاغاب ذكري واعلنوآ عن وفاتي


يوم بليـله وأنـآ وآقـف على رجـل وحـده..ولآده مبكــره..والنزيـف اللي جـآهـآ أتعبهـآ حيـل..حـآولوآ

يوقفونـه..بس عجزوآ...حـآولوآ يـآخرون الولآده..لمـآ تتم التـآسـع تمـآم..بس الوضـع م سمـح..خـآصـه

مع حجم الطـفل..او بالاحرى حجم راسه..فوفروآ العذآب.لأن استحـآلـه ولآدتهـآ طبيعـي..وفعلآ ولدوهـآ

قيصـري..بعـد أربـع ســآعـآت من وصولنـآ للمـستشـفى..وللحيـن م صحـت..للحيـن أرجـف من

شكلـهـآ..دمووعهـآ اللي متحجره بعيوونهـآ..نحيبهـآ المووجع...الصدمـه اللي هدتهـآ..لأول مره أشووفهـآ

ضعيفه...حتى بوفآه ابوهـآ..م كـآنت كـذآ..صحيـح صـآحـت وتوجـعت..بس مو كـذآآ..حتى السيـآره رفضـت

تركبـهـآ معي..وهي تشوف الموت بعيوونهـآ..صـآحت لمـآ ركـب بدآلي بسـآم..هنـآ تمنيـت الموت ولآ

طلـته..أبـشع شعوور ذقـته بحيـآتي..وهي تبـعدني عنهـآ..بـآهم لحـظه بحيـآتي وبحيـآتهـآ..من حملـت..وأنـآ

أحلـم بهاللحـظه بس خـبرتني بحمالها...من حطـك ي رآكـآن الزفـت بيـن يديــني...وعيـت من

أفكـآري..بمضـآوي وهي تنـآديــني..قربت لبـآب الغرفـه..وعطتنـي قهووه..أخذتهـآ منهـآ..وأنـآ أنـآظر

سـآعه يدي..متى تخلـص الزيـآره؟..ومتى يروحون أهلهـآ؟..ومتى هي تصحـى من المخـدر؟؟..للحيـن م

صحـت منه...تنهدت بتعـب..وأنـآ أشووف بسـآم وهو مقبـل علي..وهو يتلآمـع من النظـآفـه...ضحكت

بدآخلـي..وانـآ احـس انـي محتـآج لشوور حــآر..مرهــق لدرجـه المووت..ثوبي متجـعد..غترتي على

كـتفي..كموومـي مفسرهـآ..وعجزآن ارووح للبيـت..وأتركـهـآ..قب مني بسـآم وهو يقبـل خشمـي:مسـآك

اللـه بالخيـر يـآبو بسـآم..

نـآظرته بنـص عيـن..وبـآستهزآ:م بقى الآ أسمـي عليـك..أقوول ضـف وجـهك منـآك..والآ بسـآم منهو

يسمـي..اللـه يهدي أبوي على هالآسـم..

قـآل بخيبـه امـل مصطـنعه وهو يحـط يده على قلبـه:آآآه قلبي..لآ تجـرحني وتعـآيرنـي بـآسمـي..وبعصبيـه

وهو يضرب كـتفي..أقول احـشم حـآلـك لآ تغلـط على اسمـي..

زفـرت بمـلل..وبضيـق:بسـآم واللي يرحم وآلديك..شكـلك شبعـآن نوم ومروق..فضـف وجـهك..لآ أمـدك

بهالمسـتشـفى..

كشـر بووجهه..وبخوف مصطـنع:ووووول..أثر العقـده هي هي..وأنـآ قلـت انفـكت بولآده ولـد

العهـد..وبـآستهزآآ..أبوو رآآآآس..

سفهته وأنـآ أجلـس..وأشرب القهووه البـآرده دفعه وحــده..جلس جنبـي وبحـنيه:فـك هالعقـده يـآولـد

الحلآل..وقم للبيـت..وارتـآح..وكـل شي ملحووق وأنـآ أخووك...

طـآلـعتـه بـآمـل..وبدآخـلي..وش الملـحووق يـآخووك؟...هو رآكـآن خلآ بـهـآ ملحووق..حسبي اللـه عليـه

وين م اتجـه؟...الله لآ يسـآمحه لآآ دنيـآ ولآ آخــره..الله يقدرنــي عليـه..الله يقدرني على قطـع رقبتــه...

قـآل بمرحـه الدآئـم:طـآفـك شـفت المزيــون الصغيــر..وبضحكـه..يـآعليــه رآآآس..مـآهووب

رآآآآس..بعذره شـق بطـن امـه..

قلـت بعـصبيـه:بســــــآآآم....


بلـع ضحكـآته..وكتمهـآ...وكتووفـه ترجــف..سفهته..وأنـآ أتذكــر..ولــدي..وابتســمت بدآخلي...قـآلوآ

حجـمه وحجمـه..مـآهو بالسميــن حيـل..الآ صغيــر بس رآسـه شووي كبيـر..ههههه...وأخوآني من

شـآفوه..يقوولون لي..ولـدك أبو رآس..بس ولـدي شيخهم..بكـره يوويهم فعـآيـله أبو رآس...

قـآل بسـآم بمـلل وهو يلـعب بجوآلـه:أقوول ي الحبيـب..شـف لي درب أبغى اتحمـد لحرمـتك

بالسلآمه..وابــآرك لهـآ..واضـف أمـك وأختك..وأتوكـل للبيـت...


نـآظرت حوولي..وشـفت فيـه نـآس..وهذآ لـحظ بسـآم الزفـت..قلـت بعصبيـه:أنت مهبوول..أنـآ ي رجلـهـآ

م شـفتها للحيـن..وويـن اشووف لـك درب؟؟هو سبيل والآ سبيل....حرمـه وآلـده..وحتى البنـج م صحـت

منـه..أذلـف منـآك يـآخذ ذآ الووجـه..

نـآظرني بصدمـه:ووول..خلآآآص..لآ توولــع..قلي الحرمـه مـآهيـب وآعيـه..ولآ أبيـك تسـلم عليها..

قلـت بحده:أيــه..عنـدك مـآنـع...

قـآل ببروود..وهو يلـتف حوولـه:العذر والسمووحه منك..ولآ يهمـك..ي كلـمه أرجـعي مكـآنك...ورفع

جوآلـه لأآذنه..وبحـده..اطلـعوآ لي برآآ..وبعصبيـه..قسم بالله لأمــشي..وانقعوآآ..أقوولـك عندي

شغـل..واللـه هذآآني قدآم الغرفـه..وهالحيـن قـآيم..وتجن م تجـن كيـفكـن...

جيـت بـآكلـمه..بس مـآلي مزآج..بسـآم حبيـب لآ رقـت أرضيـه بكلمـتيـن..وهو سـآمج...وش بيسلم

عليهـآ؟..أستغفر الله بس..طلـعت مضـآوي بسرعه..تلحـق بسـآم..وأمي تمـت تكلـمني..ورفضت تروح مع

بسـآم..قـآلت لي أدخـل...استحيـت ادخـل واهلهـآ عندهـآ..بس شووقي لهـآ أكبر..وفوق ذآ وذآك..خفـت

انهـآ تكون صـآحيـه..وخفـت اني أجلـس معها لحالي..مـآني حمـل موآجـع اليوم بالذآت...دخلـت

امي..ودخلـت ورآهـآ..وسلمـت...وتعلقـت عيووني عليهـآ..وهي على السرير الآبيـض..وجههـآ

شـآحب..وحوآليـن عيوونهـآ سوآد..والحرمـه الكبيـه اللي بجنبهـآ..تنتحـب بضعـف..قلـت بهمـس لأمـي:م

صحـت..

قـآلت أمي بحـنيه:لأآ م صحـت..ويـآويـل قلبي..من الصبح..وهي تنـآدي أبوهـآ...

بلعـت غصــتي...ليـت ذآكـرتك انمسـحت بولآدتــك...قربـت منهـآ..وخوآتهـآ اللي من بلغـتهن

مضـآوي..جن للمسـتشـفى يصيحــن...وقفـن بزآويـه..جلـست على الكـرسي جنبها..وأنـآ خـآيـف من

شكلـهـآ..قـآلت عمتهـآ:الحمدللـه شكلـه بدى المخدر يرووح..م عآدت تنـآدي أبوهـآ واخوهـآ رحمـه اللـه

عليـهم...

نـآظرت عيوونهـآ ودمعتهـآ اللي سـآلـت..وغمـضت عيووني بقهـر..صحــت..وتتوجـع..تلآحـقت

دمعـآتهـآ..مـديـت يـدي بدون أحـد ينتبــه..تحـت الغطـآ الثقيــل..ومسـكـت يدهـآ البـآرده..وبسرعــه

قيـآسيــه..انفضـت يدهـآ بقسووه منـي...بلـعت ضيــقي..وأنآ أكـرر لنفـسي بـآستهزآ..وش

هقيـت؟..بتنـسى..واللـه اللي م نســت لو تشووفـك جــثه ي جـرآآح..تنهـدت بوجـيعه..وأنـآ انتبـه..لمجرى

كلآم اللي حولنـآ..أمي بترآفق عندهـآ..والعمـه مصـره انهـآ هي..تقول مـآهيـب حلوه أنآ وخوآتهـآ

موجودآت وانتي تنـآميـن..أنـآ م بـآخليهـآ اليوم..م صدقـت تطلـع لي سـآلـمه من العمليـآت..والبنـآت يقولن

لعمتهن حنـآ بنتم معهـآ..حلوه هذي..تنحنـحت بهدوو:أنـآ بـآتم هنـآ..

قـآلت عمتهـآ بخجـل:لآ ي ولـدي.. رح ارتـآح..أنت تعبـآن...ومن أمس صـآحي..لآ تخـآف..أنـآ اتم

عندهـآ..

قلـت بثقـه:لآ أنـآ بتـم هنـآ..ومـآنيـب متحرك..

ترددن شووي..بس عمتهن قـآلت بضيـق:ي بنـت اتصلـي على رجلـك يجيـنـآ..

دقايق طويله واتصـل عليهن..وطلـعن بعد م حبنهـآ بآسهـآ ومسحن على وجههـآ...وشوي وتمت أمي

تقنعنـي هي تتم..وأنـآ ارووح أرتـآح بس رفضـت..واتصـلت على صيـآح يجي يـآخذهـآ...

بس طلـعت أمـي..هي رفـعت اللحـآف على وجههـآ..قلت بضيـق:الحمدللـه على السلآمـه...وبحنيه..وبيتي
م جبتي...

سفهتنـي..قلـت بضيـق:سلطــآنه..

ببروود متعب:اطلـع برآ..م أبغى أشووفـك..ولآ حـتى أسمـع صووتـك...والله لآ يسلم فيك مغز ابره زيـن..

بلعــت غصتـي..وبضيـق:اتركيك من شووفتنـآ..وبرجـآ...ولــدنـآ..م تبغيـن تشوفيـنه بعـد..

قـآلـت بحـده:وحتى هو م أبغـآه..مـآهو بمـبعد عن أبوه وخـآلـه..بس م اقوول الآ حسبي اللـه ونعم

الوكيــل...

جـيت بـآرد..بس بلعت كلآمـي..دخلـت الممرضـه..عطتهـآ الدوآ..قلـت بضيـق:جيبـي البيبي لو سمحـتي..

هزت لي رآسهـآ وطلـعت...وهي سفهتنـي..قلـت بضيـق:سلطـآنه م رآح احآسبـك على كلآمـك

الغبـي..اللي قلتيـه..بس كرريه..وواللـه م يصيرلـك طيـب..

قـآلت بـآستهزآ وهي ترفـع اللحـآف عنهـآ..وعيوونها تقدح شرر..:أجـل بهـآ حسـآبـآت ي ولـد

ابووك..كـآنهـآ بحسـآبـآت..فحسـآبي عندك..فووووق..تعرف وش يعنـي فووق..كل سنـه..الآ كلـه من

هالآربـع سنيـن أنـآ اطــآلبك بهـآ..كـل وجيـعه تووجعهـآ ابووي..م أبيـحك منهـآ لآ انت ولأ الخسيـس النذل

الثـآني....وبتعـب وهي تمـسك بطنهـآ..اطلـع برآآ...ولآ عـآد أبغى أشووفك...قرفـآنه منـك..ومن صووتـك

بعـد..

بحده:سلطـآنه امسكـي لسـآنك احسن لـك...

دخلـت الممرضـه المصريـه..وقطـعت كلآمـي وأنـآ أخـذ منهـآ الولـد..وطلـعت..تقدمـت منهـآ..وأنـآ أمده

لهـآ..وهي صدت..زفرت بضيـق..وبملل:سلطـآنه..مدي يديــنك..وخذي الولد..علشـآن اعدل لـك السرير..

تجـآهلـتني..وجلـست على السرير جنبهـآ..والولـد بحـضنـي نـآيم..وهي منسدحه ومسكـره عيونها

ومتجـآهلتني...قلـت بضيـق:شووفيه طيـب وهو بحضـني...تكـرهيـني أنـآ..هالمسكين وش ذنبه؟..ترآه

ولدك..ومجبووه تحبينه..

قـآلت بلآمبـآلآه:وليـه أحبـه؟..ومردي بـآكـرهه..مـآهووب مبعـد عن درووبـكم..وبـآستهزآآ..ألمشرفه

طبعـآ..وبملل...فآختصـرهـآ من البدآيـه..وأكرهه من أول شي..والحين أطـلع برآ..أبغى أنـآم....

رغم وجـعي على هاللي بحـضنـي..الآ انـي ابتسـمت..وبمزح:يعنـي تعترفيـن انـك حبـيتيــني...

نـآظرتني بنص عيـن وهي تستـغفر بصووت مسمووع..قلـت بهدوو:طيـب خلآص تكـرهيـني...ولآ عمرك

م حبيـتني..بس لآتعصبين..مـآهووب زيـن لـك...وبهمـس هـآدي..م سميـته للحيـن..وش رآيـك؟..شنو

نسميـه؟..

كـنت بـآخذ الموضوع من خآطرهـآ بس..بس صدمـني كلآمهـآ وهي تقول بغموض:بتطيــعني يعنــي..

قلـت بهدوو وانـآ أزفر دآخـلي:أذآ عجبــني..ليـه لآآ؟..

قـآلت بملل:أجـل مـآنيـب قـآيلـه..لأنه م بيـعجبـك..وبنص عيـن..والآ لآ يكون كـنت تتظـآهر بالكره له بس

قدآمي..وهو صـآحبـك..

بحـده:مـآهووب صـآحبي..وعمري م تظـآهرت بشي..لآ قدآمـك ولآ قدآم غيـرك..فـآحشمـي

حـآلـك..وانثبري..تحملـتك اليووم بمآ فيـه الكفـآيـه...

جـت بترد علي..بس صـآح الولـد..هزيـته بخفـه..وأنـآ أقبـل وجهه الآحمـر اللي تحوول من صياحه

المزعج... وأنـآظرهـآ بعصبيـه:بس يـآبـآبـآ ي حبـيبي..مـآمـآ مهبولـه لآ تسمـع لكلآمهـآ..هي تحبنـآ..بس

هي أكبـر كـذآآبــــه...

ولـعت عيونهـآ عصبيـه...ورفـعت اللحـآف عليهـآ كلهـآ...وابتسـمت بدآخلـي..بس هالولـد م رضى

يسكـت..وأنـآ عمري م شلـت بزر..ولآ حتى اعرف..قلـت بضيـق:سلطـآنه...قوومي بلآ خبـآل...الولـد

يصيـح..

قـآلت بضيـق:مـآلي شغـل أنـآ...مو ولـدك تحملــه..

قلت بعصبيـه:سلطـآنه عن الخبـآل..الولـد بيمووت...

قـآلت بضيـق وهي تجلـس بصعووبه:م تعرف لـه..ليـه اللقـآفـه..وتجيـبه..وأخذته بيـن يدينهـآ وهي

مكـشره..هزته بخـفه..ويديـنهـآ ترجـف..والدمووع تحجرت بعيوونهـآ...وبتعـب..يـآربي..هذآ الحيـن وش

يسكـته؟...أوووووف...

قلت بعدم تصديـق:انتي م تعرفيـن للبزرآن..

قـآلت بغضب:شـآيف عيـآلي تحتـي..والآ اخوآني بزرآن..أصغر م بيتنـآ ولآيـف..ولمـآ جـت كـنت بزر..

كتمـت ضحكـآتي على غضبهـآ..وهي تهز البزر بعصبيه..لمـآ رحمـت حـآل ولـدي..ونآديت الممرضـه تجي

تـآخذه...وبعدهـآ جلـسنـآ لحـآلنـآ..ولآ وآحد تكلـم..هي على سريرهـآ..وانـآ على الكـرسي جنبهـآ..أزآريـر

ثوبـي فـآتحهـآ...قـآلت بوجيـعه:سمه على خوويــك...

نـآظرتها بصدمه..وكمـلت بغصـه:أول وآخـر طلـب أطلـبه...والله ي لولآ وعدي لأبووي..

قلت بضيـق:م أسمـي عليـه..لو على قطـع رقبتـي..أي أسم أنـآ موآفق..وبرجـآ..نسميـه عقـآب اذآ تبغيـن

...عـآدي..

قـآلت بحده وهي تهز آسـه:م يتسمـى بـآبووي...وببروود..سمـه اللي تبغيــه..مـآعـآد يهم شي...

وغمضت عيوونهـآ..وشووي وحسيت نفسهـآ انتظـم...ونـآمت سلطـآنه..ولآ تكلـمت معي بحرف..حـآولت

أسولـف معهـآ بس اسفهتني...بعد كـل شي صـآر بتسمـي عليـه..هذآ النـآقص أسمي ولـدي عليه..واللـه

اللي م سميـته..ارتخيـت على الكـرسي البـآرد..بتعــب..وغمضت عيووني...وأحس التعـب ذآبحــني....ي

الله هون الآيـآم الجـآيــه...




&&&&



بحنيــه وأنـآ أدخلهـآ سريرهـآ:ي بعـد عمري الحيـن وشفيـك؟..هذآ تطمنـآ عليهـآ وبخيــر..ورجلهـآ

عندهـآ..م عليهـآ بعون الله...

بوجيــعه:أختك تعبـآنه..مـآغيـر توون..ولآهيـب وآعيـه بنـآ..الله يهدي رجلهـآ بس..

بثقـه:لآ تخـآفين عليهـآ..سلطـآنه قوويـه..وهذي الولآده..مـآهيب هينـه..

بوجيـعه أكبـر:أدري انهـآ مـآهيب هيـنه..

سكت على مضض..وانآ أحس اني جرحتهـآ...يـآويـلي..والله مو قصدي...بس عمتي صـآيره حسـآسه

كـثير..أستغفر الله بس..جيـت بـآعتذر..بس ترآجــعت..مـآفيـه مجـآل للآعتذآر..ولآ اعتذرت بتتضـآيق

أكــثر...وكلـمه وانقـآلت..والله العـآلم اني م قصدت فيهـآ شي..بس عمتي عند سلطـآنه وولآيـف..م تحمـل

شي..وسلطآنه بزود بعـد..الله يصلـح الحـآل..بس الحمدللـه أجبرت هذيك الخبـله ترد لرجلهـآ...ولآ

طـآوعتهـآ بخبالهـآ ودلعهـآ...لآ وبعـد رآحت تصيـح م تبـي..بزر والله..مدري وش وهم أبوي

وزوجهـآ...أستغفر الله...سدحـت عمتي وغطيـتهـآ..وانسدحت تحـت على الآرض..ونـآظرت

جوآلي..وحضنتـه بخفـه..مشتـآقـه لـه..أبعـد عني هاليوميـن واشتقـت لـه.. رغم اني أكلـمه دآيم بس

أشتـآق لـه..من قبل يبعـد أشتقـت لـه..بس البـعد كـآن بمصلحتـي...لآزم أعيـد ترتيـب حسـآبـآتي..مستحيـل

أخـآطر اني أخسـر رآشد..واذآ استمريت بهالشي رآح اخسـره..لآزم أرجـع لحيـآتي القديـمه..صحيـح

انهـآآ بتكون بدون أبووي..بلعـت دمووعي بغصـه..بس الحيـآه تستمـر..وانـآ مـآني ضعيـفه..برقبتـي

عمتي وخوآتي..لآزم اكون لـهن عوون...يالله تستـر علينـآ دنيـآ وآخـره...ورفعـت السمـآعه لآذنـي بعـد م

اتصلت على رقمـه..ثوآني وجـآني صوته الحبيــب..وابتسـم كـل م فيــني...من سمعت صوووته...بشرته

برجـعه ولآيـف...وبولآده سلطـآنه..وفرحتي بولـدهـآ..



&&&&


اتصلت علي من الضحى تصيـح..تقول اختي مـآتت م أدري أيش؟..وانـآ وقف قلبي..واخذت شيهـآنه

الجوآل منهـآ..وهي تسلم..وتقولي اذآ فـآضي آخـذهم للمستشـفى اختهم ولدت وخايفين عليه..والآ

يتصلون على سايقهم القديم..استـآذنت وتوجهت لبيـتهم.. ركبوآ كلـهم معي..وهي غصب ركـبت قدآم

جنبي..بعـد م ضربتهـآ شيهـآنه بخفـه بظهرهـآ.. ركـبت جنبي..وولآيـف وعمتهـآ يصيـحن..وأنـآ

ارتبـكت...ي وليــــه..الحيـن شقوول أنـآ؟...فسكـت أحـسن لي..وشيهـآنه تستغفـر بصووت

مسموع..وتهدي عمتهـآ..وصلنـآ المستشـفى..ونزلنـآ..سـآلنـآ عن اسمهآ بقسم الولآده..وأخذنـآ رقم

غرفتهآ وتوجهنـآ لهـآ..الحريـم ضربن البـآب ودخلـن..وشفت جرآح جـآي بالممر...انصدمت من

وجهه..شكلـه مبهـذل..وغترتـه على كـتفه..وعقـآلـه مو على رآسـه..وازرآر ثوبـه العلوي

مفتووح..ووجهه أسوود..سلمـت عليـه وبـآركـت لـه..أصر أتقهووى معـه..شربت

فنجآليـن..واستـآذنت..اتصلت على ولآيـف..قلت لهـآ متى م يبغون يردون تتصل علي..قـآلت

طيب..وسكـرت..توجـهت لبيتنـآ جيعـآن..وعلى م نزلـت من السيـآره..وقـف سيـآرته سنـد ونزل معي

بلبـس الدوآم..قبلـت رآسـه وأنـآ امشي معه لدآخـل البيـت وهو يمآزحني:لآ يكوون جـآي تـآخذ حرمـتك

من هالظهريـه..

قلت بملل:لآ..اتصلـت علي حرمـتي على قوولك...تبغـآني أوديهـم لآختهـآ ولـدت ...وأخذتهم لهنـآك..

ارتبـك وجهه وهو يقوول:أهـآ..اللـه يصلـح م جـآبت..أجـل حيـآك تغدى معي..

قلت بضيـق وانآ أفتح بـآب المجلـس:أللـه يحييـك..عـآد ميــت من الجوووع....

قـآل بـآبتسـآمه حنوونه:يخسـى الجووع..الحيـن على م اتشطـف..ويكوون الغدآ جـآهــز..

وطلـع سنـد وعشـر دقـآيـق..وعيـآل سنـد ينقلوون الغدآ..وتغدينـآ جميــع...وانسـدحت بالمجلـس..بـآغفى

لـي سـآعه..سـآعتيـن..ثلآآث..أهم شي أرتــآح...واستعــد لحيــآتي الجديــده..وعلى حسب م شفــت

ولآيـف م تغيــرت أبــد...




&&&&


بهدوو:طيـب يعني وش تبغيـن الحيـن؟..

بدمووع وغصه:سند وربي عجزآنه أتحمل أكـثر..هو طيـب وعمره م أذآني..بس أمه اوجعتني لمـآ قـآلت

بس..

بحنيـه وهو يمـسح على شعري القصي:والحـل ي قلبي..مـآنتي اللي رآضيـه يووجـع أمه علشـآنك..

بتعـب:واللـه م أبغـآه يوجعهـآ..ولآ يعـق فيهآ..م ابغى شي الآ انه يعـآملـني بمـآ يرضي اللـه..مـآهوب

انهـآن قدآمه ويسكـت...مو يشوفني سكـت مره وثنتيـن وثلآث..يحسب الجره بتسلم كـل مره..وبـآلم وأنـآ

أتعلـق بثوب جيبـه..طلبـتك يـآخووي..ي يحـط لي بيـت بلحـآلي..والآ أبغى طلآقي..وغيـ هالشيين م

عندي..تكــفى..

بثقـه:أبشري وأنـآ أخووك..أنا اتفـآهم معه...وم عـآش من يذلك وأنـآ حي....

وطلـع وأحس أن الوجـع كلـه طلـع مع كلآمه..بـآتطلــق أخيــرآآ..تعبــت وأنـآ اتحمـل..تعـبت من دمووع

أمي كل يووم..وهي م تبغـآني أتطلـق..تعـبت من زن عنوود اني أصبـر..ومردي بـآكـسب رجـلي..ايـه

لمـتى..لمآ انربـط فيـه بعيـآل..وبعدهآ مـآلي خلآص..أضيـع أحلـى سنيـن عمري مع رجـآل..بوجود أمه

حتى م يحـس فيــني...أدري ان أمي فيهـآ تسلط على حريم أخوآني..بس م وصلـت لهالدرجـه اللي وصلت

فيهـآ خـآلتي..م وصلـت انهـآ تدخـل غرفتهـآ ليـل أو نهـآر..بدون مرآعـآه للخصوصيـه..وأنـآ بنـت م أحد

تجرآ انـه يفتح بـآب غرفتي بالهمجـيه هذي..أو يصحيـني من النووم... رغم اني عمري م قفلت

غرفتـي..بالآول كـنت أنحرج وأسكـت..بس عجزت بالنهـآيـه اتحمـل..مـآني مطـآلـبه بشي..الآ خصووصيـه

بغرفتـي...وبس..وهو وضـح لي أمـس..أني أحلـم بالبيـت..ومن غير م استقـل ببيـتي الخـآص..فمـآلي

استقلآليـه..فالطلآق أحسن..ترجـآني كـثير..واصبري..وأمي أنـآ أكلـمهـآ..بس عجزت اصدقـه

هالمره..لأني صدقـته مره وثنتيـن وثلآث..لمـآ طقــت مرآرتـي..أدري أن الطلآق صعـب..ويهتز عرش

الرحمـن لـه..بس طـآقتي انفذت..وعجزآنه أكــتم وأمـثل دوو الحرمـه السنـعه المطوآعه اكـثر من

كــذآآ...



&&&&



اتصلـت لهـآ وطلـعت لي وهي ترجـف..نزلـت اخذ جنطتهـآ متوسطـه الحجـم..وصعدت السيـآره...صعدت

جنبهـآ..وكـل م حـآولـت أتكلـم عجزت أنطـق... رغم اني شفتهـآ اليوم..بس شعور اني مـآخذهـآ لبيـتي

عقـب اللي صـآر بينـآ صعـب..كـآننـآ عمرنـآ م تكلمـنـآ أو جلسنـآ مع بعـض..نـآظرت يدينهـآ اللي مو بآين

منهـن شي..بحجرهـآ وهي ضـآغطـه عليـهم حيــل..وارتجـآفهـآ الخفيــف...حسيـت انهـآ تصيـح....كـسرت

خـآطري..مـديت يدي بخـفه..وأنـآ أضغـط على يدينهـآ بقووه..وهي ارتجـفت برعــب..وانتحـبت بصووت

مسمووع..حسـيت انـهآ كـآرهه لمـستي..فبعدت يدي..وركـزت بالطريـق..وبـآلي مشووش باللي جنبـي

تنتفــض..وصلنـآ شقتنـآ..ونزلـنـآ..فتحـت البـآب..وشغلـت النور..وفجـآه ندمـت وانـآ اشووف الشـقه

مغبره..كـآنهـآ مهجووره لهـآ سنيـن..وهي تنـآظرهـآ بهدوو..أستغفر الله...لو جـآيب أحد ينظفهـآ مو احسن

لي...قلـت بخجـل وأنـآ أنزل جنطتهـآ بالآرض:بكره بآذن الله أجيـب احـد ينظـفهـآ..

قـآلت بهدوو وهي تنزع عبـآتهـآ:وأنآ وش وظيـفتـي؟..سـآعه..ساعه ونص بالكثـير...وأخلصهـآ...

طـآلعتهـآ بصدمـه وهي تنزع عبـآتهـآ..وتلـف شعرهـآ بسير كـآن مربووط بيدهـآ..مـآهيب ولآيـف..اتسـعت

عيووني بذهوول..نحفـآنه حيـــل...ولآبـسه رووب بيـت وآسـع لتحـت الركـبه..فلآت وآطـي...وجههـآ

احمـر..عيوونهـآ تشـع بغضـب حلوو..ابتـدت التنظـيـف وانـآ مذهوول منهـآ...عجزت أتم أنـآظرهـآ..أخذت

جنطـتهـآ وتوجـهت لغرفتنـآ...جلـست على السرير..وطبعـآ غرفتنا...هي الشي الوحيـد النظـيف بالبيـت..اذآ

م استثنيـنـآ كـفر السرير..وملآبسي المتسخه المحذووفـه باهمـآل بزآويـه الغرفـه...بلعت ريـقي..وأنـآ

اسمـع الحركـه برآآ..وصووت الضرب العـآلي..مدري ليه حسيتهـآ تفرغ غضبهـآ؟..بالتنظـيف..تحممت

ورفـعت ملآبسي وحطيـتهم بسله الغسيـل..شـفت صـآرلهـآ سـآعه ونص تنظـف..والبيت م يبغى الآ

تمسـيح..طلـبت من المطـعم عشـآ لنـآ..وطلـعت للصـآله...انصدمـت من نظـآفـه الصـآلـه...البيت

يتلآمـع..أول مـآ سكنهـآ مو كـذآآ..وريحـه المعقمـآت منتشره بالجوو..ابتسمـت بتقـآئـل:شكـل اللي صـآر

فـآد معـآهـآ..

شغلت البلآي ستيـشن هوآيتي الآزلـيه..وقعـدت ألـعب..وولآيـف صووت تنظيـفهـآ بالمطـبخ....جيـت

بآقولـهـآ خلي كـل شي..وانـآ أجيـب شغـآله امي تنظف كـل شي..بس حسيتهـآ محتـآجـه لهالشي..وصـل

المطـعم بعـد نص سـآعه...حطيته على الطـآولـه ونـآديتهـآ:ولآآيــف..

طلـعت لي وهي تعدل شعرهـآ..وبهدوو:نعـم..

قلت بـآستغرآب:تعـآلي تعشي...واتركـي الشغـل عنك...

ببروود:بالعـآفيـه...مـآني مشتهيـه...وشغلي خلـصته...

ورآحـت للغرفـه...وأنـآ فهيـت...هذي وش فيهـآ؟...لحقتهـآ للغرفـه..وسمـعت صووت المـآي طآلع من

الحمـآم..استغفرت بي..ورجـعت آكـل..وأنـآ أحـآول أتجـآهلها..ومنصدم منهـآ..هالبنت وش

فيهـآ؟...خلـصت الآكـل..حطيـته بالثلآجـه الفـآضيـه..شكـل اللي فيهـآ كـآن منتهـي ورمته ولآيـف..عقـدت

حوآجبي..ثلآث شهور تقريبا من سـآفرت..أكـيد منتهي..نـآظت كيـس

الزبـآلـه"تكرموون"..وأخذتــه..أطلـعه برآآ..لأن من مهـآمي اليوميـه قبل هذآ الشي..بس هالمره الكيـس

ثقيـل حيـل..كـل اللي بثلآجتنـآ انرمـى فيـه...الله لآ يسخط علينـآ...لو متبرع بـه أحسن لي.. رجـعت

لشقتنـآ..ودخلـت غرفتنـآ ولقيتهـآ متكومه بزآويـه السرير...ومتغطـيه كلهـآ..وشكلهـآ تصيح..زفـرت

بضيـق..وسفهتهـآ..وانـآ أرجـع أكـمل لعبــتي وأنـآ متضـآيـق منهـآ...




&&&&



بسريري أسمـع شيهـآنه تون بعيـد عني..جيت بقووم أصحيهـآ..بس خفـت تكوون نـآيمـه تحت وأوطـى

عليهـآ..أستغفرت ربي..وتميـت أنـآديـهـآ لمـآ صحت..وقـآلت م فينـي شي..ورجـعت نـآمت..تنهدت

بوجيـعه..عجزآنه عيـني تغمـض..وسلطـآنه موجوعه..ي ويـل قلبي..وأنـآ م سمـعت صووتهـآ الآ تون

تنـآدي ابوهـآ ورآكـآن.. رحمه الله عليهم...وولآيـف فقدتهـآ بهاليووم..والله انهـآ أوجـعت قلبي وهي

تصيح..وتحب يديـني تبغى تطلـق وتتم عندي...بس خـفت عليهـآ.. ريـآجيـل خوآتهـآ بيتحملونهـآ يوم أسبوع

وبيملوون..وعبدالله على الآقل نعفه..صحيـح أخطـآ..بس تعذ..ي الله تهدي ولآيـف..ولآ تظـن اني

أخصتهـآ..وان اللي سويته..لأجـلهـآ..أنـآ حمـه كبيـه وميـضه وضيه..اللـه أعلـم متى أفـآق هالدنيـآ..ويعز

علي تذوق اللي ذقته..الآ أدى من اللي ذقـته..أنـآ على الآقل كـنت بعز اخوي والندم م تكـني دقيقه..وش

حآل هي..وبتصي تحـت ذى يـآجيـل الخوآت..والله م أبغـآهـآ تذووق اللي ذقته..والندم اللي يذبحني كـل م

اشرقت الشمس وغـربت...صحيح بنـآت عقـآب بنـآتي اللي م جبتهن..بس عند ريـآجيـلهن وعند

النـآس..مـآني الآ عمه ضريره وثقل عليهن...آآآه الله يرحـمك يـآعقـآب..م حسيت بالوحده الآ من غبت

تحت الثرى...عسى عظـآمك للجنه...فتحت عيووني بقووه..أحـآول أشووف لو نقطـه نوور..مليـت من

الظلـمه..وزآدت وحشتي من هالليل الحـآلك..متى يصبح الصبح واروح لبنيـتي..الله يهدي رجلهـآ..والله ي

لولآ الحيـآ..كـنت نشبت معه..وطردته..هو وش عرفه بالحرمـه الوآلـد..وسلطـآنه خبلـتن دآجـه..ولآ

شـآآفت حرمـه وآلـده قبـل..ودمعت عيووني عليهـآ..من رد لي الشوف هاليوميـن..وأعينهـآ على

ولـدهـآ..وأعلمهـآ...الله يشـآفيهـآ يـآرب..ويصلـح لهـآ ولـدهـآ..أبتسمـت بحنيـه..هالولـد بيووم وليلـه

صـآرت غلآته بغلآه امه..وخـآصـه برآسـه الكـبير..كلهم يقولون رآسه كبيـر...ي سبحـآن الله طلـع على

أبوي..ي سبحـآنك ي الله..أبوي الله يرحمـه كـآن معرووف برآسـه الكبيــر...تذكـت ملمسـه الحلوو بيـن

يديـني..شفقـآنه رووحي على بزر أخذه بيـن يديـني..آخر م شلت ولآيـف..وعيـآل الجيرآآن..أبغى من

ريحـه عيـآل عقـآب.واليوم تحقق حلمي..وبولـد سلطـآنه ارتـآحت رووحي...ودمـعت عيووني

بوجيــعه...ي بعـد عمري يـآعقـآب..ليـت الله مـآد بعمرك لهاللحـظه بس..كـنت متشووق تشووف اللي

ببطـن سلطـآنه...الله يرحمـك يالغـآلي..ويعجـل الوقـت..وتطلـع الشمـس..وأرووح أشووف بنتـك...وأتطمن

عليهـآ....والله قلبي مـآكلـني عليهـآ...






&&&&



حسيت وهو يدخـل السرير معي..وكـتمت نحيبــي...م ابغـآه يحـس فيـني صـآحيه..كآرهته..وغصب

متحمـله أسمـع صووته..أو أنـآظره..للحيـن م حطيـت عينـي بعينه..لأني م بـآحكم حـآلي وقتهـآ..عبداللـه

جرحـني..أنـآ م أبري حـآلي من الغلـط...بتتم وفـآه ابوي الله يرحمـه بينـآ دووم...ووجود عبدالله حوآليـني

يخنقنـي..بحقيقـه اني السبب..وبمسـآعدته طبعـآ..تعبـآنه وبـآمووت من قهري وغيضي..الله يسـآمحك

يـآعمه..واللـه يرحمـك يـآيبـه..دمـعت عيووني بوجيـعه..وأنـآ أتذكـر قسووه عمتي وهي تقوول:يالله ضفي

أغرآضـك..وكـبري عقلـك يـآبنت عقـآب..ولآ أشووفك مقبلـه علي..الآ ضيـفه..

حبيـت يديـنهـآ..وترجيـتهـآ..بس صدتنـي..وهي تقوول:بكـره بتفهميـن أني م سوويـت هالشي الآ

علشـآنك..ورضـآي ي ولآيـف ترآه برضـآ رجلـك مرهوون..واللـه م بسـآمحك لآ دريـت انـك مسووده

وجهي مع رجلـك..وبحـنيه وهي تمسـح دمووعي...وتعووذي من ابلييس ي يمـه..وعيشي حيـآتك..أبوك

رآح بيوومه..

قلـت بغصـه:لآ هوو..

قـآلت بـحده:لأآآ مـوو هوو..أبوك رآح بيومـه..صحيـح ضـآيقتووه أنتي وهو..بس الذنـب مـآهو

عليـه.وبغضب...والآ الكلآم اللي قلتيـه لـه..تقووله حرمـه لرجـآلهآ..ورحـتي مثـل البزر السفيه

لآبووك..صبيتـي اللي عندك لـه..وهو م قصـر..أوجعتوه انتم الآثنيـن...وابوك مريـض..وبلووم....جـآيـه

لي... لشيهـآنه..مـآهو لآبووك..

انتحـبت من جديـد..وبرجـآ وأنـآ اتعلـق بحضنهـآ:م أبغـآه..أبغى أتم عنـدك..

بعدتنـي عنهـآ بقسووه..وبحـده:أغرآضك جمعيـهـآ..بكـره يجيـك رجلـك..وبيـتي يتعـذرك..

وطلـعت وهي تلـمس طريقهـآ بيديـنهـآ..وأنـآ انتحـبت من جديــد..م أبغى أرجـع.. رميـت نصف أغرآضي

بجنـطتي المتوسـطه بـآهمـآل..كـآرهه نفسـي لآني بـآرجـع..اتصلـت على سلطـآنه بس م ردت...صحيـح م

كلـمتني بالموضوع من كلمتهـآ عمتي..بس أكيـد لآ قلـت لهـآ بترجـعني بتدخـل..وعمتي تسمـع

كلآمهـآ..بس م ردت علي أبـد...آآآآه يـــآآرب..نمـت بغرفتنـآ بعـد م كـنت هـآجرتهـآ ومستحلـه حظـن

عمتــي...وصحيـت قبل الفجـر شووي..توضـيت وأنـآ موجوعه..صلـيت وانـآ أدعي الله يهوون علي

..صليت الفجـر..وبعـده جلـست معتكـفه بالصـآله..لأن شغـآله شيهـآنه نـآيمه معي بالغرفـه..شوي

وحسـيت فيـه ضجـه بغرفـه عمتي وطلــعت شيهـآنه مرتبـكه وعيوونها حمـرآ..وبس شـآفتنـي:ولآيـف

اتصلي على عبداللـه..

قلت برعـب أحسبهـآ بتقولي خليه يـآخذك الحيـن:ليـه؟..

قـآلت بخوف:سلطـآنه ولـدت..شهقـت بصدمـه..وكملـت بسرعه..هي زيـنه جـآبت ولـد الحمدللـه..بس

بنرووح نشووفهـآ ونتطمن عليهـآ..كلـمي عبدالـله...واذآ مو فـآضي قولي بنروح مع سـآيقنـآ القديـم..

اتصلـت على رقمه اللي حـآفظـته بدوون شعوور..وبس جـآني صووته المـستغرب بلعـت ريقي..ومن

الآرتبـآك منه والخوف على سلطـآنه...مدري وش قلـت..بس الآكيـد اني قلت شي غلـط..لأن شيهـآنه

أخذت السمـآعه مني بعصبيه..وهي تكلـمه..وبدقـآيق جهزت عبـآتي..ووقفنـآ بالحوش ننتظـر

عبداللـه..وعمتي تصيح وأنـآ اصيح معهـآ..وشيهـآنه أخذت الشغـآلـه لبيـت أهـل سنـد...فتره طويله

عندنـآ...ووصـل عبداللـه وطلـعنـآ لـه...شيهـآنه صعـدت عمتي ورآ وسكـت البـآب..وجت بتلـف للبـآب

الثـآني...وانـآ جيت ابي ألحقهـآ..بس ضربتنـي بخفـه بظهري وهي تقوول بهمس غاضب:أذلفي اصعدي

جـنب رجلـك..

ارتبـكت..وجيـت بعـآند..بس خووفي على سلطـآنه أكـبر..فركـبت جنبـه..وم صـدقت وصلنـآ

المستشـفى..وهنـآك يـآحيـآتي دخلـنـآ عليهـآ...مـآهيب وآعيـه بشي...وم على لسـآنهـآ الآ

ابووي..ورآكـآن كـذآ مره ذكـرته..حنـآ م شفـنـهـآ صحنـآ لمـآ قلنـآ بس...وجـآبوآ ولـدهـآ..وشفنـآه..صغيـر

..ورآسـه كبيــر..وبس يصيـح..أخذته الممرضـه..وسلطـآنه م صحـت..ولآ هي حـآسـه بنـآ..وبعدهـآ دخـل

رجلـهـآ..يمـه اللـه يعيـن سلطـآنه يرووع..نحـيف حيــل..وأسمـر..والشر بووجهه...بس الحمدللـه شكلـه

يحـب سلطـآنه..وجهه اسوود من الخووف عليها...ومبهذل شكلـه..ومن أمس مقـآبلهـآ

بالمستشـفى...قرصتنـي شيهـآنه بخصري وبخـفه:غضي بصرك ي قليلـه الحيـآ..لآ ابط لـك

عيوونـك...شيقول عليـنـآ الرجـآل..

بسرعه غضيت بصري..الحمدللـه والشكـر من زيـنه..أستغف اللـه يـآربي..تروعت من شكـله..واللـه مو

قصدي أنـآظره...وبعدهـآ اتصلت على عبداللـه يجـينـآ..كـآن توه صـآحي من النوم شكلـه..قـآل شووي

وعندكـم أنـآ...وطلعنـآ وتركنـآ سلطـآنه...

ونزلـت عند أهلـي..بعد مـآقـآلي نروح لبيتنـا..قلت بضيـق:اغرآضي بجهزهم..

وأنـآ كذآبـه..جـآني على السـآعه تسـع ونـص وأخذنـي..لمـآ دخلـت الشقـه..حسيـت دمووعي بتنزل بس

مسكتهـآ..حسيت بالوحشـه بهالمكـآن...عقـب م قضيـت فيـه أحـلى أيـآم عمري..تذكـرت دخلـتي لـه وأنـآ

عرووس..ودخلـتي لـه الحيـن..فرق كبـير..أحسـآسي الحيـن بالآنكسـآر والوجيـعه..كبيــر..لدرجـه

بتذبحني..نـآظرت الغبـآر والآهمـآل اللي بالشقـه...شكـلهـآ م تنظـفت من تركتهـآ..حسـيته أستحـى

مني..وهو يقول بـآجيـب أحد ينظـفهـآ..بس رفـضت..لقيتهـآ حجـه بحـآجـه...علشـآن أبعـد عنـه..قبـل

دقـآيـق من طلـعتي معـه...عطتنـي شيهـآنه كلمـتيـن قوويـه..للحيـن تـآكتنـي أرجـف..وهي تحذرنـي أقصـر

بحق عبداللـه من اتفـه شي لأكـبر شي..ولا اني أمنعـه من حقـوقـه..والآ الملآئكـه

بتلعـني..خفـت..وعيونهـآ كملـت الكلآم اللي م نطـقه لسـآنهـآ...كـآنهـآ تقوولي وكـآفي أبوي رآح زعلآن

عليـك..نـآقصه لعنه انتي...م أنكـر اني كـنت بـآوجـع عبداللـه لمـآ أتركـه يطلـقني..واني بـآمنعه من انه

يقـرب مني...بس ترآجـعت..خـفت...أنـآ اخذت حلـف على نفسي أكبـر عقلي..ولآ اوجـع عمتي مني..وهي

وصتنـي وحذرتنـي ان رضــآهـآ برضـآ عبداللـه..كـتمت قهري وأنـآ انظـف وأمـسح..حتى السـقف

مسحـته..كـنت أمسـح الآرض بقووه...أبغى انسـى من انـآ..والتهـي اني ببيـت عبداللـه..واني أنآ ويـآه

السبب بوفـآه ابووي..استغفرت اللـه..وانـآ ادعـك الآرض..اللي صـآرت تلمـع...وبعدهـآ توجـهت

للمطـبخ..سمـعت صووته بالصـآله..وكشـرت بكـره..أكيـد يلـعب كالعـآده..فتحـت الثلآجـه..وطبـعـآ كـل شي

فيهـآ مـآهوب صـآلح للآكـل...كل الآكـل معفـن..طـلعته ورميـته كلـه..وزفـرت بتعـب..وانـآ احس اني

بذلـت جهـد جبـآر...سمعت صووته وطلـعت لـه...والآ طـآلـب عشـآ.. رفـضت..مستحيـل أشـآركه بشي

على الآقل هالحيـن...مـآني مقصره بحقووقـه...بس لآ يطـآلبنـي بـآكـثر..دخلـت الغرفـه..تحممـت..ولبست

أول بيجـآمه سـآتره مسكتها يديني..واندسيت بالسرير...بـآنـآم قبل يجـي..مافيني حيـل..أتحمـل قربـه

بهاليووم..بـآقـلم حـآلي على هالوضـع..اللي قررت اني بـآتبعـه معه...حسـيت فيـه يدخـل الغرفـه وبعدهـآ

يطـلع..ودمووعي تسيـل..وكـآتمه كـل شهقـآتي...ورغم تعبـــي الآ ان عيــني عجزت تنـآم...أبغى حـظن

عمتي واللـه...أبغـآهـآ...

&&&&



أسمـع صووت عمتـي..خوآتـي..يصيحـن عندي..فتحـت عيوونـي بخفه...وشفـت عمتـي لآزقـه

فـينـي..مضـآوي..أمهـآ..بس عجزآنـه اتكلـم..هو شصـآر..ثوآنـي ورجـع لي كـل اللي صـآر..غمضـت

عيوونـي بقووه..قبل أحد ينتبـه لي...لآ أكيـد كـنت أحلـم..أكيـد..حسـيت بعطـش فضيـع..بس عجزت

أتكلـم...عجزت وأنـآ ترجـع لي صوورته..وأحس قلبي وقف...مــآني مصدقـه..مستحيـل رآكـآن يسوي

فينـآ كذآ..عـآيش وحنـآ نحسبـه ميـت...مستحـيل رآكـآن يبـعد عن أبوي..ويتحمـل هالسنيـن كلهـآ..ويصبر

عننـآ...مستحيـل درى بوفـآه أمي وم حظر وفـآتهـآ..مستحـيـل يرضى ان أحد غيره يدخـل مع أبوي

بقبره...مستحيـل درى بمرض أبوي..وم تحركـت شوويه غـآريـه عنده..وخـآف علينـآ..وابوي مسدوح

بالمستشفـى...وحنـآ وعمتي بس بالبيت...مستحـيل رآكـآن يكوون دنـي لهذي الدرجـه..مستحيـل يكوون

اخوي اللي ربـآه أبووي معانـآ....وعشت معـه كـل عمري...وحبيت كل م فيه..مستحيـــل...انه ولـد

لعقـآب..والله مستحيـــل...

سـآلت دمووعي غصب..وحسيت بيـد حنوونه تمسحهن..أكيـد شيهـآنه..لأن يد عمتي الدآفيـه محـآوطه

يدي...عطـشـآنه بس عجزآنـه أتكلـم....م بغـى أشووف أهلـه...ولآ اتجرآ اشووف عمتي وخوآتي..واخبي

عنهن هالشي...خـآيفه يزل لسـآني..ويتووجـعن مـثل م توجـعت...خـآيفـه على صووره الآخو

المثـآلي..وولـد الآخو الغـآلي..تصير وهم ومرآره ووجـع لهن..مثـل م صـآرت لي...من كـثر حبي لهن م

أبغـآهن يتوجعن مثـل م توجـعت...احس جوآي شي تغيـر.. ورغم الووجـع اللي أحسـه برووحـي..الآ انـي

متحملـته ببروود...أحس شي جوآآي...مــآآآت...مـآت من شفت صووته وهو يضحك...مـآهو

بـآخووي..أخووي دفنه ابووي..من سنيـن..مـآهوو اخووي...اسمع عمتي تسـمي عـلي...غمـضت

عيوونـي..وتصـنعت النووم..مـآفيـني حيـل أهديهـآ..واكذب عليهـآ..واقوول م فيـني شي..لأن كـل شي

فيـني..وم أبغى أشووف أحـد..وتجمـدت لحـظه..وأنـآ أميـز اني بالمسـتشـفى..حركـت يدي

المرتعشـه..وحطيـتهـآ على بطـنـي..اللي منتفـخـه..بس مو نفـس قبـل..وبلـعت ريـقي..أبسـآل شصـآر على

اللي ببطـني...بس بلـعت فضوولي..وأنـآ أبلـع غصـتي..خفـت أسـآل..خـفت اانـه يكوون عـآيش..أو حتى

يكوون ميـت..أرهـفت سمـعي..بـآسمـع لـه صووت..بس م فيـه..الآ منـآقشـآت أوجـعت رآسي من

الكـل..وبعدهـآ جت مضـآوي وهي فحـآنه..تقول شفته انا وجـآح وبسـآم يهبـل..وآحـه اقتحمـت

قلبي..ولــد..وعــآيش..الحمدللـه لـك يـآب..ولهيـت عن الكـل بهالشي...وم صحيـت من أفكـآي الآ لمـآ

سمـعت أمـه تقوول انـه بيدخـل وبلـعت قهري....واستوعبت ان عمتي مصـره تنـآم عندي..هذآ اللي

ميزتـه من كلأآمـهم الكـثير..

قـآلت بـآصرآر:واللـه اللي م خليـتها..م صدقـت تقوم لي سالمه من هالعمليـه...

قـآلت شيهـآنه بتعـب:عمـه واللي يعـآفيـك..أنـآ أتم معـآهـآ..أنتي تعبـآنه ومـآفيـك قدره على المستشفيـآت

وغثـآهـآ....بس انتي ريحي لي حـآلك..

قـآلـت ام صيـآح:لآ انتي ولآ هـي..أنـآ اتم عنـدهـآ..أنتي ي شيهـآنه بطـنك قدآمـك...ومن الصبح وآقفـه

معنـآ..وأنتي ي أم رآكـآن حرمـه كبيـره..

قـآلت عمتي بثقـل:لآ والـله مـآتقصريـن يا أم صيـآح..بنت اخوي أنـآ عندهـآ..ولآيـف خذي أختـك وتسـهلي

مع رجـلك..

دخل جرآح وهو يتنحنح ويسلم...كشـرت بكـره وقرف...وجلـس جنـبي..حسيت بيده تمسـك يدي..ونفضتهـآ

بقرف..الحقـير عرف اني صـآحيـه...

صريـت على شفـآيفي بقهـر..بس كتمـت..وعمتي وام صيـآح وشيهـآنه للحيـن..يتعـآزمون على النومـه

عندي..كـآن بخـآطري أصرخ واقول م أبغى أحد...بس الطـيب..قـآل انـآ أتم عندهـآ....بس ارتحـت..أهم

شي م تبـغى عمتـي..لأن اذآ اصرت بـآضطـر اقوم..واقنعهـآ ترجـع..عمتي تعبــآنه..ومـآبهـآ حيـل

مستشفيـآت..ولآ ابغـآهـآ تتـآذى معي..وشيهـآنه راشد مسـآفر..وصعبه تتم بلـحـآلهـآ...

حـآولـت عمتي تقنـعه بس أصـر..حسيت بخجـل عمتي..ورغبتهـآ انهـآ تتم عندي..اللـه يـآخذك يـآجرآح

الزفـت...دفـش طوول عمرك...

ودعني عمتي وخوآتي..بقبلآتهن..ووعودهن الهامسه انـهن بكـره هنا.. ...من الصبح ... رغم انهن

يحسبني مو وآعيه...تميت مغمضـه عيوونـي..وانـآ أكتم غيضي لآ اذبـحه قدآم أمـه..

بعدهـآ رآحت أمه..وقعـد يستخف دمه..وم أرتحـت لمـآ عصبتـه...وجلـست اعـآنده اني م بغـى أشوف

الولـد..وهو طبـعـآ انهبـل..وطلـب من الممرضـه تجيـبه..ورغم فرحتي انه م طـآعني بس كتمتهـآ..وانـآ

اتصـنع البروود..واللـه لآحـرق قلبك يـآجـرآح مثـل م حقـت قلبي...جت المرمضـه ورفـعته لجرآآح..وهي

تبووسـم..غصب عني غطـيت وجهي..بـآقهـر جرآآح...أدري انـه بيتضـآيق لآ قلت اني أكـره الولـد...واللـه

قـآهرنـي..بس استمر بسخـآفته اللي م تنتهـي..لحـد م انتهـى الموضووع والولد بيـن يديـني..وجعني قلبي

وانا اسمع صياحه..اللي كل ماله يزيـد..كـآبرت بالبدآيه..بس بعديـن عجززت...ارتجـف كـل م

فيــني..صغيـر حيـل..غصـب عني حبيـته..وقلـبي عصــرنـي...حـآولت أسكـته بس عجزت..م ادري وش

يبـغى..واخذه جــرآح ودآه للممرضـه وتم عندي..طلبـته الآسـم...بس مثـل م توقـعت رفض.بس المهم اني

حـآولت..أوفي بوعدي..وابوي الله يرحمه اكيد بيعذرني...وسكـت بقهــر..يبـغى يسميـه عقـآب..لآ واللـه

اللي م سمـآه..عقـآب وآحـد م بـه أحـد بيتـسمى بـآسمـه...لأن مـآبـه احد مثلـه..وخـآصه ولـد

جـرآح...يمكـن أتقـبل ان شيهـآنه تسمـي..أمـآ أنـآ وولآيـف لآ....والآسـم وحلـفـآني لآبوي..بـآدفـع

كفـآرته واللـه يســآمحنـي...وعلشان م أتهـآون بالحلـف مره ثـآنيه..ويمكن لو الوضـع غيـر

هالوضـع..وم انصدمـت بحقيقـه رآكـآن البشعـه..كـنت ترجـيت جـرآح وحبيت رجلـينه علشـآن يوآفق..بس

خلآص م عـآدت السـآلفه تستـآهـل...سفهت جـرآح وهو يهذر على رآسي..وغطـيت وجهي عنـه..لمـآ

غطـت عيوونـي بالنووم بتـآثير الدوآ.....


^^^

صحيـت الصبــآح..وأنـآ أحس بجووع فضيــع...التفـت ابي أشوف جـرآح..مـآلقيـته..حتى سـآعه يدي مو

موجوده..فتره قصيه..ودخـلت عمتي وشيهـآنه..وهن محملآت بالآكيـآس..ابتسـمت لـهن..وهن كـل وحـده

قعدت تتحمـد لي بالسلآمه من جهه..وعمتي صـآحت لمـآ شبعت..وغصب سكتهـآ..عمتي تحـب الدمووع

بشكـل مو طبيـعي...عسـآهـآ م تنزل الآ لفرحـه يـآرب...قلت بتعـب:شيـهـآنه..أبغى أغيـر ملآبسي

تكـفيـن..وأبغى أكـل ميتـه من الجووع...

قـآلت عمتي بحنـيه:يخـسى الجووع....أختك سووت لـك شووبـه تهبـل..أشربيهـآ..وبعدهـآ غيري لبسـك..

هزيـت رآسي..وانـآ أحس اني منحولـه من الجووع..وشيـهـآنه حطت لي شووربه..ورآحت تدور جنطـتي

اللي جـآبهـآ جرآح..أول يووم دخلـت فيه المستشفى...الحمدللـه اني بعـد رتبـت اغرآضي مبـكـر..شربـت

شووي..ولآعت جبـدي..وبعدته عني...غيرت ملآبسي بصعوبه مع مسـآعده شيهـآنه..ورجـعت على

سريري..وجـآبوآ ولــدي...أخذته شيهـآنه..وهي تغيـر لبسـه وفرحـآنه فيـه...وحطـته بين يديـني..بعد م

أخذته عمتي بحضنهـآ شووي..ورحمت حـآلي ومدته لي...نـآظرت ملآمحـه بخفـه..وهو

بحضنـي..ابتسـمت بووجـع...وأنـآ امرر يدي على خده النـآعم...الحيـن أنـآ بعيـده عن عيوون جـرآح..أقدر

أخـذه بحـضنـي..شديـت عليـه بحضـني..وأنـآ أقول بدآخـلي بوجيـعه..ويدي أمررهـآ على كـل ملآمح وجهه

الوآرمـه..جنـب أبوك وخـآلك...لآ تطلـع عليـهم بشي..اطلـع على أبوك عقـآب..أمـآ هم جنب

درووبهم..تكـفى لآ توجعنـي مثـل م أوجـعووني هالآثنيـن..ترى بعمري مـآرآح أسـآمحك..سمـعت صووت

جـرآآح وهو يتنـحنح وينـآديـني..حطيت الولـد بحضن عمتي بسرعه..وشيهـآنه تغطـت بسرعه..وعمتي

قـآلت بهدوو:حيـآك يمـه..


دخـل بهدوو وهو يبتسـم..وشكـله غيـر عن أمـس:صبحكم اللـه بالخيــر...

وتعلـقت عيوونه بالولـد..جلـس وشيهـآنه حطـت فنجـآل قهوه قدآمـه..وجلـست بزآويـه بعيـده..وهو

يسولـف مع عمتي..قـآل بخفـه:سلطـآنه عطـينـي الولـد..

تحـآملـت على نفسي..وأخذت الولـد من يديـن عمتي وأنـآ مكـشره..أدري انه مو قصده بهالحركـه

يطـفرنـي..بس م يبـغى يلمـس عمـتي..أخذه بيديـنه..وهو ينـآظر بملآمحـه..دخلـت امـه ومضـآوي..وهم

معـآهم أكيـآس كـثيره..سلموآ علي وقـآلوآ ان أبوهم برآ..استحيـت انه متعنـي للمـستشـفى...دخـل سلم

وبـآرك لي..وحط بالولـد ظـرف..وجرآح يتشكـره..وطلـع بعـدهـآ بسرعه...وجـرآح معه..شووي ورجـع

لنـآ..اتصلت ولآيـف على شيهـآنه..وطلـبتنـي..عطتني شيهـآنه الجوآل بمـلل..وبنبره اعرفهـآ:ولآيـف

تبغـآك..


أخـذت السمـآعه..ومـثل م توقـعت وصلـني صووتهـآ المنتحـب:نـآنـآ..واللـه كـنت بـآجيـك بس عبداللـه م

رضى..

بلعـت دمووعي غصـب..ليـه رجـعت له ليـه...الله يسـآمحك يـآعمه..وبغصـه:عـآدي ي قلب نـآنـآ انتي..لآ

تصيـحيـن خلآص..أنـآ طيبـه مـآفيـني شي..وبهمـس ضـآحك..وترى كـنت أسمـع كلآمـك اللي قلتيـه

لي...لآ شفتك بـآحـآسبك عليـه..

صرخـت ولآيـف ببرآئه,,وهي تضحك:كـذآبـه..

قلـت بضحكـه وانـآ أحط يدي على بطـني..وأنـآظر العيون كلهـآ تنـآظرني:أنتي تعرفيـني عـدل..المهم لولو

شوي أكلـمك..وبهمس خـآفت..وهالله هاللـه بالسنـع..دآمك رجـعتي..فانتهيـنـآ..والمـآضي امسحيـه..ولآ

توجـعيـن عقـآب بقبره..وقتها حسابك بيكون عندي..دآمك رجـعتي تحملـي...ونقصان العقل تووبي منه...

وصلنـي نحيبهـآ الخـآفت..وودعتهـآ..وأنآ أعطـي الجوآل لشيهـآنه...وتضـآيقت على ولآيـف..ولأيـف

للحيـن أشوفهـآ صغيـره...ولآ بعمري رآح أشوفهـآ كبيـره..لو اشووف عيـآل عيآلهـآ...أوجـعت قلبي

بصيـآحهـآ..هزيـت رآسي بخـفه..وأنـآ أبعـد الآفكـآر عن رآسي..قرب مني جـرآح وبهمـس خـآفت:فيـك

شي..

قلت ببروود:م فيني شي..وشـفت شيهـآنه وعمتي اللي جـآلسـآت بعيـد..وبهمـس خـآفت..وخلآص

رووح..ضـآيقت أهلـي..

قـآل ببروود وهو يتجـآهلني:والله ماني مضايق احد..هن مضايقاتني....أنـآ رجـآل ابغى اشوف حرمـتي

وولـدي..وم به احد ابدى بهالمكان والجلسه كثري...

زفرت بملل..وبغضب:وحرمـتك وولـدك..م يبغوون يشوفونـك..

قـآل ببروود وهو يبعـد عني:م يهمـني..يكفينـي انهم حرمـتي وولـدي..فمنجبرين فيني غصب..مثل مـآني

منجبـر فيهم..

حسيت الكـل منزل رآسـه..ومنتبه لنـآ..وسفهته..وأنـآ انـآظر الولـد بحضن خـآلتي..وهي ترضعـه..قـآلت

بحنـآن خـآلص:جـرآح يمـه..م سميـت الولـد..علشـآن نسووي تمـآيمه هالآسبوع..قبل سفر أخوك..

تعلـقت عيوني بعيوونه..وصديـت..وهو قـآل بهدوو:تمـآيمـه الخميـس اذآ الله احيـآنـآ..وسعوود اسمـه...

غصبت حـآلي م أغمـض عيوونـي...ولآ أهتز...كـآن عندي أمـل يسمـيه..مثـل م كـآن يبغيـه

أبووي...قـآلت أمه:والنعم واللـه من سعود وأبوه وعمـآنه..عـآشت الآسـآمي واللـه...

قـآلت عمتي بحنـيه:اللـه يسعـده ويصلـحه لـكم...

شووي وطلـعوآ عمتي وشيهـآنه...وجـت مضـآوي وآخووهـآ..حـط جـرآح الستـآه بينـآ..ودخـل أخوه سلم

وتحمـد لي بالسلآمه..وأنـآ تصنعـت بعدها النوم...وطلـعت مضـآوي وامهـآ جلسوآ معهم...والولـد معهم...

ضحك بسـآم بخفـه:هههههه...مصيبـه مـآهوب رآس ذآ..

جـرآح عصب:اذكـر اللـه...

ضحكـت مضـآوي وأمهـآ..وبسـآم بآستهزآآ:ألـف من ذكـره..ترى كـله رآس وش كبـره..الحمدللـه

والشكـر...وخايف عليه من العين بعد...وقـآم..يالله يمـه مضـآوي تجهزن.. رآيـح أقرب السيـآره...ولآ

اتصلت انزلن بسرعه..باوقف عند البـآب....

جرآح بعصبيه:ويمشـن هالمسـآفه كلهـآ بلحـآلهن..خذهن معـك..

قـآل بمـلل:موقف سيـآرتي بـآخر الدنيـآ..مـآبه موآقف..وترى بمستشـفى حنـآ...وش بيجري عليهن؟...

وطلع..وجرآح معصب..وأمـه تهديـه...جت الممرضـه طلـبت البيبي وأخذته...ورفعوآ الستـآره..وقربوآ

مني...

قـآل جآح بضيـق..وهو يجلـس على الكرسي جنبي:سلطـآنه نيـمه انتي..

مـآرديـت عليـه...قـآلت مضـآوي بحنيـه:أيـه ي عمري هي..تعبـانه حيل..تصحى شووي وترجـع

تغفـى...وبضحكـه..مـآهوب هيـن ولـدك..

قـآلت أمـه بحمـآس:ي بعـد عمري عمره..صغير..وهم رعبونـآ..وزنـه كبـير..وزنـه كبـير..

قـآل جرآح بهدو وهو يحك يده على يدي:الآ... بسم الله عليـه يـمه..ترى بالنسبه للي بعمه كبيـر..وهي

بكـريـه..وبضحكـه..شفتـي يمـه رآسـه..الدكتور يقول العمليـه كلـهـآ بسببـه..

قـآلت أمـه بحنيـن:أيـه ي سبحـآنه...زين م تمت تولـد وتعذب..وبالآخر عملـيه...

قـآلت مضـآوي بضحكـه:واللـه مسكيـن..مو كبيـر رآسـه لهالدرجـه..

فـآل جـرآح بتعـب:بالنسبه لعمره كبيـر..وبـضحكـه..بسـآم مستـآنس..يقوول هذآ بـآتبنـآه خلآص..يحسبني

بـآيع ولـدي..

شووي واتصـل بسـآم واطلـعوآ..وطلـع معـآهم جـرآح يوصلهن...دقـآيـق ورجـع ومعـه كوب قهووه

كبيـر...حسـيت بكتمـه بالغرفـه من وجوده..وصلنـي صووته المستهزئ:أنتي متى بتكبـريـن..وتتوبيـن من

الكـذب..النـآس جـآيه تزورك..وانتي تعملـين حـآلك نـآيمـه..

تجـآهلـته...وأنـآ أفتح عيووني بخـفه:لأنـي نـآيمـه..

بعصبيـه:لآ واللـه..

سفهته..وأنـآ أقول بتعـب:بكـره طلعني من هنـآ..

قـآل بضيـق:لآ تمي يوميـن...لمـآ هم يرخصوونك أطلـعك..

قلت بضيـق أكـبر:جـرآح تكـفى طلـعني على مسووليتـك..انكـتمت هنـآ..واهلي تعذبوآ معي...

بهدوو:أشووف..لآ أصبحنـآ يصير خيـر..

صديـت عنه بنفوو..وبضيـق:انت ليه م ترووح لبيتكم...

سفهني وهو ينزع جوتيـه الآسود"تكـموون"...قلت بغضب:صدق والله مـآلـك دآعي ترى..وش يقعدك

هنـآ؟..

فتح الجنـطه الصغيـره اللي جـآبهـآ معه لمـآ ودى أمـه ومضـآوي..وطلـع لآبتوبـه..وبهدوو:مـآهيب

مستشـفى ابوك..وانـآ قـآعد عند ولدي..مـآهووب عندك..والحيـن انثبري وانخمـدي..لأن عندي شغـل...

جـيت بـآنطـق..بس قطـعنـي بعصبيـه:ولآ حـــرف احـسن لـك...وزفر بضيـق...واللي يرحـم وألـديـنك...ي

سلطـآنه..بلآش فضـآيح...وطول لسـآن..وبتهديـد..والآ والله..أحبسك بالمستشفى وم أطلـعك...

عضيت شفتي بقهر منه....وبلعت كلآمـي..شوي وانسـدحـت..وأنآ الفضوول ذآبحـني..يـآترى قـآعد يكلـم

رآكـآن..يمكـن..أكيد يقولـه اني ولـدت..ابتـلت عيوني بالدمووع..بس مسحتهـآ بقهـر..وانـآ احسـه

ينـآظرنـي..ماهم كفوو تنزل دمووعي علشانهم...وغطيـت وجـهي باللحـآف..وشووي شووي بدآ النووم

يقتحمـــني...وانا اتمتم بخفـه..الله يـآخذ حـق وجيـعتي على أبوي من عيوونكم...



&&&&&&


هههههههه...يـآبعد عمري ي جرآح..يقول لآمـي..يمـه مو تسولـفن عند الحـريـم ولـد جـرآح رآسـه

كبيـر..يقعـدن يحـطن سوآلـف واشـآعـآت على ولـدي..أنـآ وبسـآم بالسيـآره انفجـرنـآ ضحك..وهو

عصب..وامي تقوول:لآ واللـه..بعد يحـطن سـآلـفه على ولـيدك..هن يبـغن الزلـه عـآد..اللي بـه خيـر

يطـلع هالسـآلفـه..الحمدلله م بـه شي ولـدك...

استغفر اللـه متـآزميـن انه رآسـه كبيـر..واللـه مـآهو كبيـر حيـل..عـآدي..بس جرآح تعقـد..كـله من بسـآم

النذل...وبسـآم طوول الطـريـق يضحكـ استغفـر اللـه..بسام لآ انهبـل انهبـل...الحيـن يعلـق على

هالسـآلفه..لمـآ يصرعه جرآح ويحرم يتكلم فيهـآ...ههههههه...ابتسمـت بحنـآن وأنـآ أتذكـر شكـل جرآح

وفرحــته بولـده..ي عسى مـآجد يفرح نص فرحتـك بولآدتي..والله وقتهـآ و بغى شي...بدلـت

ملآبسي..وعليـت على التكـييف..وانـدسـيت بسريري..نـآظرت جوآلي وهو ينوور بـآتصـآل مـآجد..بس

صديــت عن الجوآل بكـبره...م أبغـآه يضحك علي بكـلمتيـن..ي يحـس فينـي وبقيمــتي..والآ عفى الله عمـآ

سلـف..


انتهـــى هنـــآآ..
وبـآنشـغــل هالآسبوعيــن..ومتى م قدرت أكــتب بـآنزل اللي كتبته..
التمسووآ لي العـذر..ودعوآتكـــم لآ تنسووني فيهـآ.....
تحيــآتي للجميــع...

نجلاء الريم 03-06-13 07:56 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 

مســآئكم ووورد..


"38"


**جـــرآآح**

أوجــعني أبووي وبالحيـل..طلعتهـآ من المستشـفى وأخذتهـآ غصب لبيـتي..خفـت لآ فكيـت عنهـآ شووي..مـآعـآدني اللي طـآيلهـآ أبد..عصبـت بس سكتت لأن أمي كـآنت معي..أمي كلمتنـي ولآ غيـرت رآيي..وخـآصه وهي تسمـع صيـآح سلطـآنه ونحيبهـآ المكتووم..من قهـرهـآ مني...بس قسـيت قلبي..ولمـآ وصلنـآ البيـت..طلـعت ورجـعت ولآ لقيتهـآ..عصـبت وكـنت بــرووح أجيبهـآ غصب عنهـآ..وأجـرهـآ جــر..بس أبوي حلـف علي..وانـــربطـت بحلفـآن ابوي علي..زعلـت وطلـعت من البيت بولآ كلـمه..وانـآ حـآقد عليهـآ..أكيـد هي طـآلبه أبووي..أشووفهـآ سكتت ولآ ولـعت بي..أكـره م بحيـآتي أحـد يتـدخـل بحيـآتي..وخـآصه بعلآقتـي بسلطـآنه..وهذآ الشي م رآح أسـآمحهـآ عليـه..وهي تدخـل أمي بالبدآيـه وبعـده أبوووي..والله م بتم حـــركتها ذي...



**سلطـآنه**

تعـــرفوون الأحسـآس بالتخمـه..بس مـآهيب تخمـه أكـل..ولآهيـب تخمـه السعـآده..الآ تخمـه ووجـع ودمووع وقهـر وانكـسـآر..وغبينه تذبح...خـآطـــري أصيـح وأصيــح وأصيـــح...بس عجزآنـه أنفـرد بلحـآلي..عجزآنـه أنزل دمووعي علشـآنهم..ومستخسـرتهـآ فيهم..ليـه يـآرآكـآن؟..ليـه يـآولــد أبووي..من طلعتـي من المستشـفى م شـفت وجـه جـرآح..ولآ حتـى سمـعت صووته..وهذآ أقـصى منـآي..طلـعني من المسـتشفى وأخذنـي لبيـتهم..صحـت قهـر وغبيـنه وهو يلـعب بي على كيـفه..يقوولي اللي بتسويـنه ببيـت اهلـك..أمي بتسويـه لـه..وأنـآ خبـآل الحــريـم م احبـه...وأمه كـآنت معـآنـآ..جيـت بـآذبحـه وأفـك حـآلي منه..بس م بيـدي شي..صحـت بقهـر..وأمـه تـرجـته بس من نـفـع..ودخلـت بيـتهم..وبس طلـع وشـفت عمـي..صحـت عنده..وأنـآ أطلـبه..والحمدللـه م ردنـي..أخذآنـي بوقتهـآ لبيـت اهلـي..يمـكن الشي الوحيـد اللي تـآركني مـآني مــرتكبـه بجـرآح جـريمـه للحيـن..أمـه وأبووه... رجــعت لآحضـآن بيتنـآ وعمتي وخوآتــي..البيـت اللي مـآ يـــريحــني بهالدنيـآ الآ نومتـي تحـت سقفـه..ورغم ضيـقه الآ انه وسيـــع على قلبي...بس هالحيــن أحسـه ضــآيــق..وضيــقه كـآتم على قلبـــي...أحسه بينهـآر بـآي لحـظه...أحسـه مووحــش ووحشتـه بتذبحنــي...


**شيهـــآنــه**

بعـد يووميــن رآجــع لي رآشــد..فـرحـآنه بـرجــعته كثــيـر..بعـده صحـآني من غيبووبـه الحزن اللي انغمسـت فيهـآ..ورجـعت أضبـط حـآلي عـدل..وأرتـب مشـآعــري..أبووي اللـه يــرحمـه ويغفـرلـه..وعمي م بنـسـآه أبد..وبتم أدعي لـه لآخـر يووم بعمـري..وبـآنسـى حزنـي وأعيـش حيـآتي..وأبـر بعمـتي..وأكوون سنـد لخوآتـي..بكـذآ..أبووي بيــرضى ويـرتـآح..ياللـه تـرحـم أمـي وأبوي ورآكـآن..وتمـد بعمــر عمتي وخوآتي وزوجـي..يـآرب تصلـح حـآلي وحـآل خوآتـي..يـآرب تهـديـهن..ويسمـعن كلآمـي..كـل وحـده موجـعتني من صووب..والحزن بعيوونهن..وسلطـآنه من جـت للبيـت م شـفت رجلهـآ جـآهـآ أو حتى اتصـل عليهـآ...وكل م سـآلتها قـآلت مشغوول..ويكلمني وانتي مو عندي..وأمـه وخوآتـه جـآبن لـولـدهم أغـرآض..بس هو ليـه مـآ جـآ؟..أمـآ ولآيـف تجيـنـآ كـل يومين والثالث..ومن اتصـل عليهـآ عبداللـه قـآلهـآ أطلـعي..صـآحت لمـآ قـآلت بس..وأنـآ وعمتي وسلطـآنه..كلنـآ نتجـآهـل دمووعهـآ..وقلووبنـآ محــرووقـه عليهـآ..يـآرب أهدهـآ..وارزقهـآ مع رجلهـآ بطفـل..يلين قلووبهم على بعـض..


**ولآيــفـ**

كـآرهتـه وكـآرهه قــربـه...أحـس شي بنفسـي أنكـسـر... رجـعت أعيـش حيـآتي الطبيـعيـه معه..بس أحس اني مكسووره..مـآني قـآدره أنسـى وأتجـآوز وفـآه أبووي..ظلـم اللي يصيـر...والله ظلم..كـآني رجـعت معه ولآ كـآن شي صـآيـر..أبووي بسببنـآ تووفـى..وحنـآ نـرجـع ونعيـش حيـآتنـآ..لآ مستحيـل..يـآرب لحقـني بـآبووي والآ خووذه هوو...يـآرب مـآعـآد أطيـق حيـآتي...كـل م تعلـقت عيووني بعيوونه..شـفت ابووي ونظـرته...بذآآك اليووم...عجزآآنـه أنسـى..دفـنت حـآلي بشـغل البيـت..أبغى أنسـى قــربـه مني بالليـل..وأشغـل حـآلي..بس مقـرووفـه من حـآلي ومن حـآله..وحتى أهلـي م يخلـيني كل يووم ارووح معـآهم..صحيـح انه مـرآعيـني واللي أبغيـه يجيـبه قبل اطلـبه..ويجلـس معي بالبيـت..بس مـآني قـآدره أرجـع معه مثـل قبـل..وحتى هو حـآس..يالله أرجـآك ريح لي قلبي..يـآتفكـني من عيشتي والآ تنسيـني كـل شي..عجزآنه أعيـش كذآآ..والله عجزآآنـه...


**مضــآوي**

رجــعت لمـآجد بضغـط منه..وضغـط أكبـر من جـرآآح..وهو يقلب البيـت علي..وهو يقوول لي:بتشمتيـن بيـت عمك بك وبنـآ..مو هذآ اللي وآفقتي عليـه..
حـآولت أشكـي لـه..أفهمـه..بس انصـدمت وغضبـه يزوود علي أكـثــر:أنتي صـآحيـه والآ مهبوولـه..خـآفي الله بهالآيتـآم..تغـآريـن من عيـآلـه...
حـآولت أفهمه اني أحبهم..بس عجزت وانـآ أفهمـه..وهو يقوول لي:هالحيـن تشيلين قشك كلـه..وأقلعـك لبيـتك...
وفعلآ اخذني لبيته..ومـآجد تعـآمـل مع الموضووع عـآدي..ولآ حتى أعتذر لي..مجـرد بـآس رآسي..ونـآم..أنووجـعت منه أكثـر..وهو مستصـغــر شـآني..ولآ حتى أعتذر منـي..ولآ نـآقشنـي بالمووضووع... ومن رجـعت زعلـت ولآ عـآد زرت أهلـي..أمي وقفـت مع جــرآح لمـآ رحـت أصيـح عندهـآ..تقوول زيـن م يسووي فيـك...وانتي العـآقلـه الزينه..وش خليتي لمنـآل وجميـله..الآ يطـآمــر قدآمك كـآنه خبـل..علشـآن يبين لـك انه فــرحـآن بحمـآلـك..
انوجـعت انهم عجزآنيـن يفهموونـي..أهم شي م أتطـلق..طيـب وش فـآيده الزووج وأنـآ مـآنيـب حتى حـآسه فيـه؟..أحـس فيـه سـآعه سـآعتيـن..وبـآقي وقتــه ولآ عبـــرنـــي...ي الله عوووونــك...


**الهنووف**

تطلــقت وتنفســت الـرآحـــه...دمووع أمي وحزنهـآ..هو الشي الوحيـد اللي هزنـي..بالآضـآفه للقــب المطلـقه..اللي بيلآزمني..ونظـره مجتمعنـآ الظالمـه لهـآ...بعـد يووميـن بالضبـط من كلآم سنـد الصـآرم لزووجـي المصوون..ي أنه يلـقى لي حـل..بطلـعتي ببيـت عن أمـه..أو اني أجلـس معهـآ بس يكـفهـآ عني..وصلتنـي ورقتـي..مع أغــرآضي بكيـآس الزبـآله السودآ..عطوورآتي..ملآبسي..جنـآطي..كـل شي ارتمـى بحووش بيتنـآ..والورقـه انحـطت بيـد خـآلد ولـد سند من رجـل أخت زووجي..حتى م كلـف حـآله هو يجيبهـآ...ي عسـآهم م يتووفقوون...هزنـي منظـر أغـــرآآآضي..وأنـآ منووجـعه من شكلهـآ..ونـآظـــرت أمي اللي تصيـح على حظـي..وأنـآ اعـآتبهـآ بعيووني..هذآ اللي صحـتي عندي تبين رجعتـي لـه..التزمـت البيـت أضمـد جـــرووحــي..وأقووي حـآلي..بمعوونـه أخوآني ي عسـآني م أخلآآ..وم أنكـر اني ضـآيقـه وخـآطــري أطلـع من البيـت..بس حكـم ربي ملزمـني..وأنـآ الحيـن بالعده..مقهووره ان سلطـآنه ولـدت والحين ببيـت أهلهـآ...وعلى م أخلص عدتي..بتكون طالعه هي..وبيت رجلهـآ..مشتـآقـه لهـآ كثـيـر..أكلمهـآ بالجوآل..بس بخـآطـري أشووفهـآ..وهي قيصـري م تقدر تجيـني..طلبتهـآ تــرسـل لي ولدهـآ..وارسلته لي مع شيهـآنه..يهبـل ولدهــآ..حسيته دخـل قلبي بسـرعــه..وبليـآ مقدمـآت...


**سنـــد**

أحـس ان جوآآي شي انكـســر من شووفتـي لآنكسـآر الهنووف اللي تحـآول تخفيـه عني..ليـت الووجـع بقلبي ولآ بقلبـك..تووهـآ صغيـره على الطلآآق...بس البعـد عن أمثـآله الخسيـس غنيـمه..والله يعووضهـآ باللي يسوآآه..مدي وش الحظ اللي جـآبه لنـآ..أستغفـر الله بس...غصب حكمت حالـي لآ ارووح واتووطـى ببطـنه..هذي هنووف ويذلوونهـآ بهالطـريـقه..لآبووهـم والله...ولآبووهـآ من زيجـه..بس يصيـر خيـر...
تذكـرت رآشد وكـشـرت...والله م يخليـه..أخووي وأعـــرفـه..واذآ قدرت على عبدالله..مـآنيب القـآدر على رآشـد.. رآشـد عيبـه نــآر..ولآ ينقـآله أرجـع ورآك..متهوور ولآ يحكـم حـآله..يووميـن وبيجي..بسلآمه بعووم الله..والله يقدرني عليـه...
وأمي وحـآلهـآ التعبـآن...الغسيـل يووجعهـآ حيــل..وكـل أسبووع سووه لهـآ...أشووفهـآ تمووت وتحيـآ قدآمي..ي رب لآتووجعني بفـرآقهـآ..ولآ تذبحني وأنـآ أشووفهـآ تمووت لأجـل تعيش...يـآرب عوونـــك..


**عبــداللـــه**

ي رب عجزت افهمها...أو حتى أستوعبهـآ..صـآيـره بـآرده..لآ جيت يمهـآ جمد كـل شي فيهـآ..نظـرآتهـآ تحسسني بالذنـب أكثـر وأكـثــر..وللآمـآنه ندمـت اني رجعتهـآ..أحس اني زدت بظلمي لهـآ ولنفسي قبلهـآ..عمـــري م كنت متســـرع وعجـل..كـثـــر م كنت بكـل موضوع يخص ولآيـف..عجزآن أكمـل عيشتي بهالشكـل..وعجزآآآن أكـثــر اني أطلقهـآ..أحـآول أبنـي وأعيد اللي بينـآ..بس هي مـآهيب مسـآعدتني ..منطوويه على حالـهـآ كثيـر..ومو مقصـره بشي..بس حتى سـآلفه م تسوولفهـآ معي..صـآمته كـل وقتهـآ..وشـآغله حـآلهـآ بشـغل البيـت..كل هذآ علشـآن م تجلس معي..الله يهديني ويهديهـآ يـآرب..
وجت سـآلفه طلآق الهنووف من النذل..وجبـرتني أسـآمح ولآيـف غصب عني..وانـآ أحس بطـعم وجيـعه أختي المــر..اللي كـآن بيطلـع بـــرووحي وانـآ أشووفهـآ تـنـآظـر أغـــرآضهـآ ودمووعهـآ على خدهـآ...وأحس بووجيعه عمي عقـآب..م فــرقت عن النذل ذآك..أنـآ طلـقت بالجوآل..والنذل طلـق ورمـى ورقتهـآ بيد خـآلد البزر..ورمى اغــرآضهـآ بحووش بيتنـآ...ويـآليـت هوو..الآ نسيـبه..حسبي الله عليـهم..والله يسـآمحني أنـآ...شكـل الله أقتص لعمي عقـآب مني بـآختي..أستغفـر الله واتووب اليـه..


**ديـــم**


خلـصت أختبـآرآتـــي وأخيــرآآ...وتخــرجــت بمعدل حلوو..وقدمـت على الجـآمعه...وأبوي رفض رفضـآ قـآطعـآ..الوظيـفه بالمجـآل الطبي..صدمني بصـرآحه..وكتمت غيضي وقدمت على ادآره اعمـآل..لأني مستحيـل أفكـر بالتدريس كمهنه لي...وأنتظـر القبوول الحيين..وعلى الله..وسلطـآنه ولـدت..ورحـت لهم..وجلسنـآ جلـسه عمـر..وحنـآ نضحك على ولـد سلطـآنه...هههههه ي حليـله شيـن بس أغليـه النذل..وأحس اني طلـت السمـآ..وسلطـآنه تقوولي بـآعلـمه ينـآديك خـآله..هالكلـمه لحـآلهـآ زآدت غلآآه مليوون مـره..جوآلي كلـه صووره..أول مـره أحب بزر..خـآصه ان أخوآني أغلبهم صغـآر..بس م تعلـقت فيهم لهالدرجـه..وانا وولآيـف مذآبح عليـه..ولآيـف مصدقـه انهـآ خـآلته صدق...الحمدللـه والشكـر..بس بجــد قعدتي ببيــت ولآيــف..معـآهـآ ومع خوآتهـآ..أعدهـآ من أحلى أيـآم عمـري...وبكـره حلـفت ان العشـآ علي.هن يحلـفن وانا أحلـف..هههه..وطبعـآ الغلبـه لي..قلت والله م ادخل بيتكم..تفشلت كل يووم متعشيـه عندهم...وقلت لأبووي وقالي أنـآ أرسل لك من المطـعم لبيتهم..خـآصه ان امي الحيـن تعبـآنه..ومـآفيهـآ حيـل طبخ..وأنـآ لآ يعتمد علي..والخدآمـآت مو ذآك الزوود...


**سلـــوى**


الهنووف تطلـقت..وسنـد من ضيـقه عليهـآ حتى النووم م ينـآمه..كسـرت خـآطــري.. تضـآيقت عليهـآ حييل..بس خووفي الآكبـر ..انه اخووي يحـن ويهدم حيـآته وهي توهـآ م ابتـدت..بس يووصلـه الخبـر..بس الحمدللـه لما بلغته بطلآقهـآ وأنـآ متخوفـه..جمد كـل م فيه وهو يقوول:الله يعووضهـآ باللي أخيـر منه..م تستـآهل والله..
وسكـت..حـآولت اجــر منه كلآم..وهو فهمني..وقـآلي بالحـــرف الوآحد..انهم من ردووه مسحهـآ من بـآله...وم تقدم لغيــرهـآ وهي ببـآله...وانهم لو يوزنوونهـآ بذهـب..بس يـآخذهـآ..أنه اللي م طـق بـآبهم ولآ سعى بشي يجمـعهم..
وأرتحـت والحمدللـه..وتـآكـدت ان أخووي مـآسحهـآ من بـآله...والهنوف الله يــرزقهـآ بس بعيـد عن اخووي...


**هيـــآآ**


تعبــآنه والثقــل هدنــي...بس متحملــه وأكـآبــر الووجــع غصــب..م بقى شي..ودكتوورتي بلغتني ان ولآدتي بتكوون قيصـريـه..أول م أدخـل الشهـر التـآسـع..أول يووم بالتـآسع بيولدووني..والله يعين..ويبلغنـي باللي ببطـني سليم معـآفى..أقصى غـآيتي ومـــرآدي هالشي...



**نــآديــه**


عجزآنه اتحمل عيشتي يـآرب..أستغفـر الله وأتووب اليـه...محبووسـه بهالغـــرفـه كـآني جــربـآآ..وولـدي معي...م أحد معبـــرنــي...أسمـع ضحكـهم وسوآالفهم بـــرآ..وأنـآ بحزني ووجيعتي بلحـآلي أعـآني..م يهوون علي الآ حمـآي الصغيـــر ي عسـآه للجنه يـآرب..كـل م شحن جوآله..عطـآني أيـآه..كلمت أمي وتطمنت عليهـآ..وحتى خوآتي صـــرت اكلمهن والحمدلله...قبل يوومين مسويـآت لي جمعيـه..وشـآريـآت لي ولولـدي كـل شي...حتى الاكـل شـآريـآته لي...وأرسلنه مع سـآيق جـيـرآن أختي الكبيـره..خـآفن يـــرسلـن مع سوآويـقهن..وريـآجيلـهن مو رآضين بـآي صلـه تجمعنـآ...ومن شووقي لهن قعدت أتحضن الملآبس اللي مــرسلآتهن...أبغى أشم ريحتهن فيه..يـآرب تحنن قلووب أخوآني..وريـآجيـل خوآتي..وأجتمع مع أمي وخوآتي..والله وقتهـآ م أبغى شي...


**منــآل**

زوآجي قـــريــب..ومتخووفه من الفكـره.. رغم اني فــرحـآنه..بس مسـآله اني أفـآرق بيت أهلي..ووضـعي ككـل يتغيـر..هذآ شي مـآني متقبلته...خـآيفه من الزوآج ومسووليــته..بس أهم شي أفتك من جـرآح وهمه..وأعيش حيـآتي...يـآرب انك تووفقني وتــرزقــني..واعيش طوول عمــري مـرتـآحه...اووف ولآزم أرووح لسلطانه بعد..أمي اليووم زعلـت علي..مو كـآفي رحـت لهـآ بالمستشفى..الا بالبيت بعد..الله يعيني من أدخل بيتهم لما اطلع..ملل...


**أم سنــد**

كـآسـره قلبي هالهنووف..بنتي انا اتطلـق..ي ويـل قلبي...والله شووفتها رآجعه لي كسـرت قلبي عليهـآ..واللي م عندهم لآ ذمه ولأآ ضميـر رآسلين أغـرآضهـآ بالشكـل الخـآيس ذآ..كـآنهم يقوولوون هذآ قدرك عندنـآ..حسبي الله ونعم الوكيـل فيهم..ي عسـى ربي يووريني فيهم يوم..والله مـآهم محلليين باللي سووه ببنتــي...


**بــدريـــه**

يابعـد عمــري ي سعوود...غلآآه عندي غيـر كـل هالنــآس...لآ أخذته بحضني كاني حاضنه جده وخاله...ي عسى عظـآمهم للجنه...ي عســى النفس م يفـآرقني ي سعوود الآ وانت رجال..وعسـآك مدخلـني لقبـري..ومـآخذ عزآآي...والله تمنيـت النظــر يــرجـع لي..وأشووفـه بس..وبعدهـآ يـــرجع لي عمـآي...طوول يوومي بحضني أحطه واتلمس بووجهه...يـآ عسـآني فدآ لووجهه والله..والآ انا وسلطـآنه مخـآنق..الحـريم لآ ولـدن تغذن يعووضن اللي فقدنه بالحمل والولآده...وسلطـآنه أبد م غيـر على لقمتيـن ونفضت يدهـآ...ودووم تعبـآنه...ووصيت جـآرتنـآ تعـرف دويـآت للنفـآيس..ووالله جـآبت لي جزآهـآ الله خيــر..وقعدت شيهـآنه معهـآ..تعلمهـآ شلوون تسوويهن...وسلطـآنه محـآلف وزعل ي الله تـآكـل منهن شوووي...وبكــره بيطلـع عليهـآ..مـهملـه حـآلهـآ..شعــرهـآ فـآتحته لمـآ علمتني عليها شيهـآنه...وعصبت عليهـآ..وغصب خليتهـآ تغطيـه...الله يهديهـآ بس..وكـل شي مـآهووب عـآجبهـآ..الله يصلح حـآلهـآ...


**مــآجــد**

مليـت من مضـآوي..اللي تطـآلبني بـآشيـآ انا م اقدر عليهـآ..ومو نـآويـه تكبـر عقلهـآ..حـآولت أتكلـم معهـآ وأتفـآهم..بس م فيـه..عنـدت الآ تحبـني وتشـآهق بـآسمـي..واصيـر أنـآ ولآ غيــري..والأ تطلقني...وم عندها غيــر..انت م تبغـآني..لو م ابغـآهـآ مـآ كـآنت حـآمل بولـدي أو بنتي هالحيـن...بس أنـآ انسـآن شفـآف..وطبيـعي..ومن الطبـيعي وجدآ بعـد..أن عيـآلي عندي بالمـــرتبـه الآولـى..وهي تبـغى تتسـآوى معهم..ويـن صـآرت ذي؟..ذوولآ ايتـآم وبذمـتي..بتحـآسب على كـل دمعه تنزل من عيوونهم...على كـل كسـره بخـوآطـهم..ومدآمتي الفـآضلـه مقفلـه معهـآ...كلمت جــرآح وانصدم..وانحـرج مني..عقب ما لمح لي..انه شاك ان بيبنا زعل..فقلت الصدق..وبلغته يخيـرهـآ..يـآ تجـع لبيـتهـآ..والآ ننهي الموضووع...مو حلوه لآ بحقهـآ ولآ بحقي..هي ببيـت أهلهـآ..وانـآ ببيــتي..انصدم..ولمـآ شــرحـت له المووضووع..قـآل مـآلـك الآ طيبـه الخـآطــر...ولمـآ رجـعت بالليـل لبيـتي..عيـآلي لقيتهم نـآيمـين..وبس فتحت غـــرفتـي..شفتهـآ متغطيـه باللحـآف وتنتـحب..جيـت بـآكلـمهـآ بس تــرآجـعت..قـــربت منهـآ.. رفعت اللحـآف وهي غمـضت عيوونهـآ بقووه..قبلـت رآسهـآ..وغيـرت ملآبسي وعطيتهـآ ظهـري ونمـت..وهذي حيـآتنـآ من رجـعت..م فتحـنـآ الموضووع ابد.. رغم اني أحسهـآ متحفـزه لي ولمنـآقشتي..بس أنـآ متجـآهل الموضووع..وتعـآملي معهـآ عـآدي...لاني تعبت ومليت وانا افهم فيهـآ...بكـــره تولد بسلامه بعوون الله..وتلتهي ببنتها والا ولدهـآ..وتفكني من صدعه الـراس..والله يعيني وقتهـآ على ريووف...


**بســـآآآم**

متـردد أمي تقنع فيني تبي تخـطب لي...وأنـآ متخووف من الفكـره...مـآني مستعـد الحيـن للآلتـزآم...ودي أعيش حيـآتي بطوول وعــرض...انا واحد م احب اتقيد بشي..ولآ انـربط بمسووليه مـره وعيال..أبي اعيش حياتي وبعدها اتزوج واركـد..وبيني وبين نفسي واثق متى م الله كتب لي..بـآعـــرس..فليه العجله..دآمه للحين المووضووع مو بالي..مصيـــري بـآعــرس وانتهيـنـآ..وكل تـآخيـره فيهـآ خيــره..والله يقدم اللي فيه الصـآلح..ويــرزقني ببنت الحلآآل...اللي تحفظني وتصووني بحظووري وغيابي...


^^^^^^
موآآقـــف ســريــعه....
****

بـرجـآ:عبدالله تكـفى بـآرووح لبيت أهلي...
بملل:أقعدي ببيتك أحسن..كـل يوومين عند أهلـك..وأنـآ مـآنيب مطوول..شووي ورآجــع..
بضيـق:تكـفى أقوولـك..واللـه م احب أقعد لحـآلي بالشـقه..
بملل أكـبر:ولآيـف أبعدي عن وجهي بـآطلـع..وأقولـك مـآنيب مبـعد عن هنا..ولآنيب بمتـآخــر..سـآعه ورآجـع...
وطلـع تـآركـهـآ...هي ودمووعهـآ وتحلطمـهـآ...


&&&&

بخووف وهي تنـآظـر سعوود بحضنهـآ:بس عمـه صغيـر حيـل..أخـآف يتووجـع..
بـآقنـآع:لآ أحسن..وهو صغيـر بســرعه يبــرى..والطهار بكم بكـم..فطهـريـه الحين وهو صغيـر..أحسن لـكـ...
بضيـق:شوورك وهدآيـه اللـه..متى نوديـه؟..
بـآستغـرآب:وش هو متى نوديه؟؟..اتصلي على رجلـك وخل يـآخذ ولـده يطهـره..
بغبـآ:ليـه؟..نـآخذه حنـآ..
شيهـآنه بشـك:ليـه مـآله أبوو؟..نطهـره حنـآ..أقوول اتصلي على رجلـك حبيبتي وخل يجي يـآخذ ولـده..
واشتبكـت عيوونهم بتحدي...
وبهدوو وهي تقووم:عمـه بـآحط سعوود بحضنـك..بـرووح اكلـم جــرآح..أشووفه اذآ فـآضي يجي يووديـه..
وهي طـآلعه وصلهـآ صووت شيهـآنه المستهززي:نـآنـآ..اتصلي زيـــن..
ببـــروود:بـآسجـل لـك صووتــه...علشـآن تـــرتـآحيــن..

^^^^
بدلـع:يبه مو تنسى العشـآ بكـره علي..لبيت ولآيـف صآحبتي..
بحنيه:مـآنيـب نـآسي ي يبـه..لأآ تحنيـن عـآد..كل م شفتي خشتي قلتي لي..
ضحكت بخجل:شسووي يبـه..أخـآف أتفشل بعـد..وأنـآ ملزمـه عليهم..أن العشـآ علي..
بضحكـه وهو يمسـح على شعـرهـآ:مـآنتي بالمتفشلـه بـآذن الله...بكـره على الساعه تسع العشا عندك...وانتي عشــر بـآجي أخذك انـآ..آمـري بعـد..
قبلت رآسـه بحب:م انحـــرم منك يـآرب..

****
بعصبيـه وهو يحـس رآسـه بينفجـر:ليـه مـآله أبوو يـآخذه؟...بتـآخذينه مع رجـل أختك يـآقليلـه الحيـآ..
بضيـق:أستغفــر الله يـآربي..
بجنوون:ليـه مجنوون أنـآ تستغفــريـن ربك..وبعصبيه..سلطـآنه أعقلـي أحسن لـك..
بملل:الوآحد بعد م يستغفــر يعنـي...وبهجووم...الحيـن أنت موولـع وش فيـك؟..قلت شي حـرآم يعنـي..بـآخذ ولـدي وبـآطهـره..كفـرت يعنـي..
بجنوون:سلطـآنه وتبـن..لآ تهبلـين بي...وتــرفعين نفسك عن الغلـط..
بمقـآطعه سـريعه:الخلآصه يـآ جــرآح..بتووديه والا لا....
بعصبيــه:سلطـــــآآآآنه...
والتزموآ الصمـت اثنيـنهم..دقـآيـق وبحده:لآول وآخـر مــره..تحـآوليـن حطي تحتهـآ خطيـن..تصـرفين بمووضووع يتعلـق بـولـدي..وهذآني حذرتـك ي سلطـآنه..لآ تحديـني على الشين..للحيـن طلـعتك من البيت وبدون موآفقتـي..شـآيلهـآ بقلبي..ومـآنتيب قدي..وأنت أخيـر من يخـبــر هالشي...
بغصــه:لآ تطـمن للحيـن بي خيـر...والآ لو مطـآوعه قهــري ووجيـعتي منك..كـآن أخذته ولآ فكـرت أبلـغه أو حتى أعطيـك خبــر..
بتهديـد:والله لو انك مسوويتهـآ..م تشووفين مني خيـر..
سكت بوجيـعه..وكمـل بقهـر:جهزيـه بعـد آذآن العصـر...
بوجيـعه:طيـب..بس جيـب خـآلتي أو مضـآوي معـك..
بضيـق:طيـب..
بوجيـعه أكبـر:بس أحلـف بالآول..
بآستغـرآب:على ايش؟..
بضيق:تـرجــعه لي,,, بســـرعه..
غمض عيوونه بووجيــعه..وسكـر الجوآل بووجههـآ...لآ ينفجـر فيهـآ...عجزآن يتحملهـآ أكـثـر..كـآفي أخووهـآ يضغـط عليـه من كـل جهه...كـآفي يحووم حوآلين بيتهم ليله ونهـآره..خـآيف يجيـهم بـآي لحـظه...خـآيف يصيبهم أذى..خـآيف يدخلوون عليـهم ربـعه من يلمحوون زوول رآكـآن مقبـل على بيـتهم..ولآ بيـرحموون أحد..وأبووه الزمه بحلـفه..انه م يجيبهـآ الآ بعد أربعيـن يووم..حـآلهـآ حـآل بنـآت اليووم...وهو عليه يمووت على البطـي..كـل يووم..وكـل م اقبلـت سيـآره بشـآرعهم...

^^^^


بجنوون:أنتم وش تقوولوون؟...
ببـروود:أمسـك اعصـآبك شووي..مـآهووب وقتهـآ تفـلت..احكـم نفـسك..
بعصبيـه:وش أحـكم أعصـآبي؟...كيـف يصيـر هالشي..وانتم م تدخلـتووآآ..تدروون وسـآكتيــن..تــرضوونهـآ على أهلـكـم...تــرضوونهـآ على خوآآتـكم...
ببـروود شخـص ثـآني:الوآجـب ألزمنـآ نسكـت...والحمدللـه مـآهوو بصـآيـر شي..وبثقـه..ألوآجـب الزمنـآ بهالشي..قسمنـآ نصوون العهـد..وعسـآنـآ نووفي بقسمنـآ للآخيــر..
بعصبيه أكبـر:بس وش ذنب النـآس تبتلــى؟...والله اعلـم شلوون عـآيشـه..القسـم مـآقـآل نشووف الظلم ونسكـت...أنـآ طـآلع هالحيـن..بس واللـه لو يووصلني ان الوجيـعه طـآلتهـآ...لآوصـل المووضووع لآكبـر رآس..ولآ همنــي...لهنـآ وبــس..
وطـلع تـآركهم...والآربـعه ورآآه عيوونهم تشـآبكـت..خووف من المستقبـل القـريـــب...


&&&&

حطـت الفنجـآل بيـد عمتهـآ:عمـه..هذي قهووتـك..وهذي حلوى..خففت السكـر بهـآ..حلي بهـآ..
بـآبتسـآمه:الله يــرزقـك ي يمـه..ويصلح عيـآلـك..وعسـآهم يبـروون بـك..مثـل مـآنتي بـآره فيـني..ويبلغك بسلآمه رجلـك قـريب..
بحنيـن:آمــييين ي عمــه..
دخلـت غـرفـه العمه اللي بهالفتـره صـآرت غـرفتهـآ بملل..وهي تبـعد ولدهـآ النـآيم على الطرف..وتنسـدح على السـريـر جنبه...العمـه بـآستغـرآب:سلطـآنه هذآ أنتي..
بضيـق:أيــه..
بـآستغـرآب:بسم الله علآمـك؟..وبشك..وش قـآل رجلـك؟..مـآهووب جـآي..
بملل:الآ بيجي بعـد الآذآن...وحطـت يدهـآ على عيوونهــآ...
العمه بصمـت:على خيــر..وبحنيـه..طيـب تعـآلي تقهوي معنـآ..
بغصـه:مـآنيب مشتهيـه عمـه..فيني النووم..طول الليل سهـرآنه مع هالمزعج..
شيهـآنه بحنيـه:قلت لـك خليـه عندي..بس عندتـي..
بووجيـعه:أنتي تعبـآنه من غيـر شي...وم تصدقيـن تغمـض عيـنك..وتبتلـشيـن بالصيـآح ذآآ..

****
شيهـآنه رآحت تنظـف بيتهـآ..قبل يجي رآشـد..جـرآح وخـآلتي جو..أخذوآ سعوود..وأخذوآ رووحي معه..وانـربـط لسـآني وخـآلتي تقول..بنـآخذه لعمـك..يبغـآه..ونـرجـعه لـك بالليـل..خفت وقلبي أنقبض..يمكن يـآخذه جـرآح وم يـرجعه..واتصل عليه م يـرد..لحد م أغلق الجوآل عني..نزلت دمووعي بقهـر..نـآظـرت عمتي المنسـدحه على الآرض..وغـآطـه بالنووم..غطيتهـآ باللحـآف الخفيـف..وتـركـت البـآب المفتووح...وتووجـهت للصندووق..أخذت المفتـآح القديـم..ووقفـت قدآم غـرفته وأنـآ أرجـف..بمشـآعـر جديـده..وكـره انبنى جوآتي..والسبب هو..فتحـت البـآب بخـفه..وأنـآ اكـتم قهـري..ووقفـت أتفحـص غـرفته بووجيـعه..مـآني مصدقـه..أخووي مـآت.. رآكـآن مـآت..مستحيـل يكوون عـآيش..ولآ سـآل عننـآ..تووجـهت لسـريـره..ورفعت اللحـآف بوجيـعه...فتحـت كفـر فـرآشه..وطلـعت ملـفه المتووسـط الحجم..وجلـست على الآرض..ظهــري مسنوود على السـريــر..وأنـآ أقلـب بالملـف..وأنتفـض بووجيـعه...أحـآول أفهم شي..بس عجزآنـه..أقلـب الآورآق الممليـه كتـآبه بخـط غـريب بقهـر..طلآسـم..وعجزآنـه أفكهـآ..طلآآســم..وانتحـبت من جديــد..خيبـه آمـآلي..كسـرتي باللي كـنت أشووفه كبيــر...كسـرتي بـآخووي..وقهــري على ابووي..وهو يذبح رووحه بالحيـآه..من وجيـعته على الولـد والسنـد...والحيـن احمـد اللـه مليوون مـره..أن أبووي رآح..ولآ درى ان رآكـآن عـآيش...كـآن مـآت غبينه...الله ياخذك ي رآكآن...الله ياخذك ويووجعك أضعـآف وجـع أبووي...كانك حي..وصدق اللي شافته عيووني...الله لآ يسامحك دنيا وآخـره...الله ياخذ حق أبوي وامي وحقنا جميع..من بين عيوونك...كـآنك حي وعـآيش ولآ سـآلت فينـآ...حسبي الله عليك كانك عـآيش...حضنت مخدته وانا انتحب بـآنهيـآر..مكتوومـه..وأبي أفـرغ اللي فيني..أبي أصيـح بــآعلى صووتي..ومـآهووب كـآتم صووتي..الآ هالمسكيـنه اللي نـآيمـه...يـآرب خذ أعمـآرنـآ والآ عمـره...ولآ يشـآركنـآ الدنيـآ..وأبووي وأمي مفـآرقينهآ..والسبب وجيعتهم عليه..يآرب كذب عيووني وكذب جـرآآح وكذب كل شي..ولآ ان رآكـآن يطلـع ردي..ويذبحنـآ بغبينتنـآ منه...وحنا نمووت مع امي وابوي باليوم مليوون مـره...من رآح...وصلني صووت عمتي النـآعس:سلطـآنه...شيهــآنه....
قمت بسـرعه..وأنـآ أحط الملف تحت السـريـر..واطفي النوور واقفل البـآب..وأحط المفتـآح بجيبي..مستحيل أحد من خوآتي يتجـرآ ويفتح هالبـآب...وتووجـهت لعمتي بسـرعه..وطلـعت تبغى مـآي عطـشـآنه..ورجـعت نـآمت..نـآظـرت الجوآل بيدي بقل حيـله..مضـآوي ببيـت رجلهـآ..ومنـآل م فكـره حتى آخـذ رقمهـآ..والطيـب مغلـق جوآلـه..تذكـرت جوآل خـآلتي..المحذووف دآيمـآ..وانـآ أدعي الله انه هالمـره معهـآ..بـآتطمن على ولـدي..والحمدلله وصلني صووت خالتي الضـآحك...وطمنتني انهم شوي وبيجيبونه...

^^^^
:أوووووه...بــآبــآ..
بضحكـه استهزآ:يمـه الله يخلـف عليـك بوولـدك..هبـل بـه ابو رآس..
ضحكت أمه وهي تضـربه بكـتفه..وهو رد بعصبيه:بسـآم ي تبـن..أحشم حـآلك...وبضيق..يمـه..هو وش فيـه بس يصيـح...
بحنيـه:جيبـه يمـه..تووه متطهـر بعـد..خل نـآخذه لآمـه هالحيـن..كـل شووي اتصلت علي..مـآكلهـآ قلبهـآ عليـه..
بملل:وليـه يـآكلهـآ قلبهـآ؟...عند أبوه وعمـآمه..بالشـآرع جالس هوو...وبتفكـيـر..وعنادآ بها اليوم ينـآم عندنـآ..
بعصبيـه:أقوول قـم بس..وعن الحكي المـآصخ..دووم تدوور الخناق..الله يكافيك شـر نفسك...وبعصبيه اكبـر..يالله قدآمي خل نـآخذه لآمه..ولدك م يــرضع الآ من صدرهـآ..من اليوم أحآول ارضعه حليبه وم يبغى..يبغى صدر امه...
بضيـق:يوووه...أشووفه يصيح من اليووم..خل نـروووح اجـل يمه..طلعت رووحه وهو يصيـح...

انتهى هنـآ..
في لقــآ قريـــب..


نجلاء الريم 03-06-13 08:02 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مســــآآ الخيــــر...

****39

عايشٍ بي زمانٍ مات عنه شرفـاه
يوم هز المراجل دم مـوتٍ حمـر


عـدت أيـآم طويـله وانـآ حيـرتـي متملـكتني..يـآرب ألهمني الصوآب...عجزآنه أفكـر..وعجزآنـه أحـكم

عقلـي..الموقـف أكبـر مني وكـثيـر..والشـك ذبحنـي بـآرضي..يـآرب أنـآ مستجيـره بـك...حكـمـت

عقلـي..مستحيـل أنتظر أكـثـر من كـذآآ..والمخـطي بيتجـآزى..مستحيـل أنتظـر بهالقلـق كـل

هالمـده...تذكـرت وصيـه أبووي..ووجـعني قلبي...لآ ضـآقت بـك وبخوآتك الدنيـآ..وظلموكـن

رجـآلكـن..انصـن أبوو خـآلد لآ تنصن غيـره بعد الله..وعسـآه يصيـر لـكن عوون...تذكـرت الموقـف

المووجـع اللي صـآر بيني وبيـن حـريمـه..بس قوويـت حــآلي...لأن أبوي م كـآن يثق الآ فيـه..وم أنكـر

اني نحيـته لآخيـر لحـظه...وتغـآضيت اني أطلـبه يعـآونـي...فكـرت أطلـب العوون من رآشـد..وهو أول من

طـرآ على بـآلي... رجـل أختي ورجـآل كفوو وأثـق فيـه..وتقـريبـآ..هو اللي قـآيم فينـآ وبيتنـآ..من أخذ

شيهـآنه...بس بسـرعه تـرآجـعت...خفـت تطلـع أشيـآ ويعــرف أشيـآ وتـآثـر على حيـآته مع شيهـآنه...م

منعني عن اني أبلغـه بشي الآ شيهـآنه...يكفي انها الوحيده المتهنيه فينـآ..الله يديـم عليهـآ

ونـآستهـآ...أمـآ عبداللـه فانسـآن م اعتبـره ولآ اقيمـه من أرضـه...البزر م أعتمد عليه ابد..ومـو تآركني

محترمته للحيـن..الا اني م أبغي أكـره ولآيـف فيـه أكـثـر...ممـآ هي كـآرهته..اسمهـآ اللي ارجـعت

لـه..وملزومـه تتحمله بحيـآتهـآ..مو كـل يوم مطلـقه...أمـآ جــرآح الزفـت..كـل يوميـن وأخـذ ولـده..واتم

على نـآر لمـآ يـرجـعه..أخـآف يجي يووم يـآخذه ولآ يـرده...قليل هو م يجـي..غـآلبـآ يجي بسـآم يـآخذه كـل

يوميـن بالقليـل..أمـآ هو فكـني م غثـآه ولآ كلمـني ولآ كلـمته..هذآ أحسـن شي سوآه...م بقى لي شي

واطلـع الآربـعين..وخوآتي يحنن علي يبغني أتشـرى واتغـرض...وأغيـر شكـلي..م اقوول الآ مـآلت علي

وعلى حـظي..م درن جهـآزي للحيـن بقـرآطيسه..وم يدرن ان مـآعـآد لي رجـعه لـه أبد..وعمتي فديـت

قلبهـآ..كل مـآ يمـر يووم صـآحت...متضـآيقه اني بـرووح انـآ وسعوود...م تحـسب اننا بنقـآبلهـآ طوول

العمـر بـآذن الله..يـآسـرع الآيـآم عليـك ي عمـه...ويسعـد قلبك بمقابلي ومقـآبل سعوود...وي طوولهـآ

وثقلهـآ على قلبي..وأنـآ القهـر والشك قـآطع لي قلبي...تذكـرت سعوود ونـآظـرته وهو نـآيم

بحـضني..مسحـت على خده النـآعم بخـفه..وزفـرت بقهـر..بـآحـآول لآخـر مـره علشـآنك..مـآهووب

علشـآنه..ووقتهـآ عدآني العيـب وأنـآ أمـك..على اللي بـآسويـه...ومسكـت جوآلي بـآصـآبع مـرتجـــفه...




****


بحنيـه:خلآآص حبيبتـي الله بيعووضنـآ خيـر..

بوجيـعه:ونعم بالله..بس والله تعبـت..ليـه لمـآ وصلت؟..كـنت بـآوولـد بس كـله منهم..حسبي الله ونعم

الوكـيل فيهم..

بحنيـه أكـبـر:مكتووب علينـآ...وم تدريـن يمكـن أخيـر لنـآ..تووفى قبل نشووفه..قبل لآ يكـبـر قدآم عيوونـآ

ونتعلـق فيـه...وبعدهـآ يـرووح من بيـن يدينـآ..ويمكن لو كـآن عـآش كـآن انولـد معـآق..ونبتلـي بـه طول

العمـر..ونشـقى معه..كـل شي بهالدنيـآ خيـره..فلآ تجزعيـن من امـر مقدره لنـآ الله..

بـآنتحـآب:أيـه..بس والله مـآكـآن بـآقي شي..وبـرجـآ..تكـفى أشتكي عليـهم..لآ تتنـآزل..

بثقـه:مـآنيـب متنـآزل..والمخطـي بيـآخذ جزآه بـآذن الله..حيـآه هالنـآس مـآهيـب لعبـه..لكـل من هب

ودب...

رجـعت تنتحـب من جديــد..وهي تمسـح على بطنهـآ الشبـه منتفـخ...وصلت المووت..دخلـت

التـآسـع..ودخلـت نفسهـآ المستـشفى...علشـآن يولدوونهـآ...الوضـع تمـآم..وم فيـه أي خلل..والطفـل

صحتـه تمـآم..بس هي مـريضـه سكـر..وتـآخذ أبـر من فتـره طويلـه..وكـآنوآ معطيـهـآ الصبـح

ابـره..وللآسـف ضيعوآ ملفهـآ..وعطووهـآ قبل الولآده بسـآعتيـن ابـره ثـآنيه..أخـذت جـرعه

مضـآعفـه..سـآعه الآ ربــع..وحسـت بالمووت...وم قدت تحمل الآلم الشديـد اللي جـآهـآ..قلبت

المستشـفى صيـآح وهي تحـس بالنزيـــف القووي...ومبـآشـره دخلووهـآ العمليـآت..وشقوآآ بطنهـآ..بس

انصدموآآ أن الطـفل منفجـر رآسـه ببطنهـآ..من ضغـط الآبـر...مو متحمـل..سووآ تنضيـفآت..وخبوآ

الموضووع..قـآلوآ الطـفل توفـى وبـس..وبعـد م أصـر أبووه يشووفــه..انصـدم من منظـر رآسـه

المـرووع..كـآن منفجـره فيـه قنبـله...ومبـآشـره شكوووى وتحقيـق وقضيـه..وتستـر على خطـآ طبـي

بشـع...وطـلع ملـفهـآ ضـآيع..وعطووهـآ جـرعه زآيــده...وانقلبت المستشفى فووق تحت...



****


قـربـت منه..وهي رآفعه صينيـه الغدآ الكبـيـره..أخذهـآ بسـرعه منهـآ وبعصبيه:شيهـآنه..أنتي

انهبلـتي..ليـه شـآيلتهـآ انتي؟..مـآهووب زيـن لـك...

بتعـب وهي تجلـس قدآمـه:لآ تخـآف حبـيبي..تـرى خفيـفه..وأنـآ الحمدللـه م فيـني الآ العـآفيـه...

قــربت الشغـآله حطـت صينيـه اللبـن وطلـعت بـرآ...صبت لهم لـبن...وسموآ بالله...وبدوآ يـآكلوون...وهو

يسـرق لهـآ النظـرآت..وجههـآ تعبـآن كـثيـر..بس تكـآبـر..وهي م تهوون عليـه أبد...من رجـع من

السفـر..ونفسيتهـآ غيـر.. رجـعت مثـل قبل..من غيـر دمووع وحزن..صحيـح للحيـن لآ ذكـرت أبووهـآ

دمعت عينهـآ..بس مو نفس دمووعهـآ قبل..دمووع حنيـن..والله يلووم اللي يلوومهـآ...تنتحنـت وأنـآ

أقوول بنبـره عـآديـه:الآ اقوول شيهـآنه..

بـرقـه:لبيـه حبيـبي..

بحـب:لبى قلبـك والله...وباهتمام..الآ سلطـآنه أختك لآ رآحت..عمتك من بيتم عندهـآ...وبفضوول ..الآ هي

متى بتـرووح لبيت رجلهـآ؟..

بهدوو وهي تـشـرب مـآي:عمتي بـآذن الله م عليهـآ خووف..بنطـل عليهـآ كـل فتـره..وأنـآ يووميـآ

عندهـآ..والشغـآله لهـآ..وهي الحين دآيما عندهم..قليل م تجي تسآعدني هنـآ..والبـآب بفتحـه

بينـآ..وبضيـق م فـآته..أمـآ سلطـآنه شكلـهـآ بتجلـس شووي عند عمتي...شكـل رجلهـآ بيسـآفـر..وعمتي

تعلـقت بسعوودي حيل..

قلت بخووف سكـن قلبي:آهــآ...وبفضوول..الآ هي مـرتـآحه مع رجلهـآ..

قـآلت بجموود:الحمدللـه.. رجـآلهـآ وابو ولـدهـآ..لو مـآهيب مـرتـآحـه مـآجـآبت ولـده...

سكـرت المووضوع..نبـره شيهـآنه أعــرفهـآ عدل..وقمـت من السفـره بعد مده قصيـره..وانـآ أنفض

يدي..شكـل اللي خـآيف منه صـآر...أستغفـر الله يـآرب...وين بنـرووح من ذنب هالمسكيـنه؟..والله لو

تـآكـدت م بسـآمحـه أبد..واللـه...م يفكـه من يديــني شي..والله...



****


أنــآظــر جوآلــي اللي حطيــته سـآيلــنت"البيـــت..يتصـل بــك"...نـآظــرت بالووجيـه حوآلــيني..وأنـآ

أستغفـر الله..كملـت كلآمنـآ..وطلـعت منهم...وأنـآ مستغـرب أتصـآلهـآ...طوول المده اللي طـآفت أختـرت

البــعد...أرآقــب بيـتهم من بعيــد لبعيـــد...وبسـآم لآ كـآن موجود..يـآخذ أغـرآض ولـدي ويجيـبه لي...أمـآ

اذآ مسـآفـر..فـآنـآ اووح..أتمنى تطلـع لي..بس ولآ مـره طلـعت لي..الحيـن صـآر لهـآ أربعـه وثلآثيـن

يووم بالضبـط..وأنـآ صـآرلي ثمـآن وعشــريـن يووم م شفتهـآ..تمنيـت تتصل علي تتطمـن...بس أبد ولآ

جيـت على بـآلهـآ..اتصلــت عليهـآ..وثوآني وجـآني صووتهـآ الثقيــل:السلآآم عليــكم..

ابتسـمت غصـب عني..الكلـبه مشتـآق لهـآ...قلت بهدوو:وعليكم السلآم..وباستهزآآ..وش الطـآري

حلمانه فيني..

بهدوو أكبـر:شلوونك؟!..

كشـرت باستغـرآب وصدمه ووجعني قلبي..وبخوف:سلطانه فيكم شي..ناقصكم شي..

ببـروود:لآ مافيني الآ العافيه..وسعود بعد بخيـر..تطمن..المهم..اذآ فاضي ابغاك تمـر علينـآ..

قلت بـرعب:سلطانه وش صـآيـر؟؟..

بصدق:والله مو صـآيـر شي..بس أبغاك بمووضووع...

قلت بتووجـس:يصيـر خيـر..أنا عندي شغل الحين..بعد أذآن العشـآ أنا عندكـم..

بهدوو:حيـآك الله..

وسكـرت منهـآ..وأنا أحس اني جالس على نار..والظنوون تتحـآذفني يميـن وشمـآل..وش

تبغى؟...معقووله تبغى تـرجـع لبيتنـآ...م ظنتي..أجـل وش تبغـى؟..وبصدمه..يمكـن لآني سفهتها

وطنشتهـآ..تــربت وتـآبت عن طوول لســآنهـآ وعنـآدهـآ السخيـف..فـرحت لهالشي..لأنه بيوفـر علي

الكـثيــر..لأني مقـرر من يصيـر لها أربعيـن يووم..أخذهـآ.. رآضيـه مـآهيب رآضيـه..مـآهمتني... رجـعت

للمجلـس..أحـآول أشغل وقتي لمـآ يــآذن العشـآ..يطووول الووقـت طوولآه..



****


أخذت بوكيـه ورد رآيـق..وجـريـت خطوآتي للغـرفـه الخـآصـه..اللي جـآلسـه فيهـآ زوجـه أبووي..معـآي

أكبـر أخوآني..جينـآ مع السـآيـق..بدون علـم أمي..يمكـن لو درت أمـي بتدفنـي بالحيـآه..زفـرت بقووه...م

أنكـر اني تضـآيـقت...كـسـرت خـآطـري مـره أبوي..وأبووي..ووجـهه أسوود..مـآهـآن علي أبـد..واللي

مـآت مهمـآ كـآن أخووي...أخوي الكبيـر دفنـه مع أبووي..يقول أبووي لمـآ رفـع الغطآ عن وجهه

أنهبـل..وقعـد يصـآرخ..وقلب المستشـفى عليـهم..الحقيـريـن..كـآنوآ بيدفنوونـه..ويدفنوون سـآلفتهم

معه..الله لآ يوفقـهم يــآرب..مثـل م نكدوآ ابوي وضـآيقووه..ضــربنـآ البـآب بخفـه..وثووآني..وفتح لنـآ

ابووي البـآب..من شفته حسيت عيووني امتلـت بدمووعي..حضنتـه وعجزت أقوول أي كلـمه..شد علي

بقووه وهو يبتسـم..وأخووي بـآس رآسـه ودخل وهو يقوول:درب تـرآآني جيـــت...

ودخـل يسـلم..وانـآ متـردده بالدخوول قوويـت حـآلي..ودخـلت..وم فـآتني جمـآل مـره أبووي رغم عيوونهـآ

الوآرمـه ووجههـآ الآسوود..ارتجـف قلبي..وهي تغتصـب الآبتسـآمه على وجههـآ..وهي تـرحـب

فيــني..لأول مـره حسيـت لسـآني يخووني..وغصـب قلت الحمدللـه على سلآمتك...

وهي تـرحـب فينـي..وأبووي مبتسـم لي..جلـست جنـب أخوي..وأنـآ مندهشـه..تبـآرك الـرحمـن

عليهـآ..قوويـه حيـل..وحده غيـرهـآ..سووت سـآلفـه..ودمووع وصيـآح..وخـآصـه انهـآ كبيـره..وعلى م

سمـعت أمي وخـآلتي وهن يسوولـفن...يمكـن م تحمـل بعـد..كـنت أرآقبهـآ مصدوومـه...وهي تسولـف مع

أبوي وأخوي..بسلآسـه..وتسـآل عن اخوآني البآقيـن..وفجـآه ابتسـمت بووجهي وهي تقول:ديـم حبيبتي

بتعـبك شووي..عـآدي تقهوويـن أبوك وأخوك..

قـمت بسـرعه..وأنـآ اقهوويـهم..صدق غبيـه..صـآرلي سـآعه أرآقبهم بس..ولآ فكـرت اقهويـهم..والدلآل

مسطـره..مـآلـت علي بس...وأقـل من نص سـآعه وقلت بروح.. رغم محـآولآت أبوي وهي التزمـت

الصمـت..م غيـر ابتسـمت لي وقـآلت:لآ تقطـعيـن عـآد...نبغى نشووفـك..

هزيـت لهـآ رآسي..وطلـعت كان لآحقني جنــي...وأحس بكـتمه كاتمه على قلبـي...تضـآيقت على

امـي...غصب عني..وانـآ أشوف أبوي وهو ينـآظـر لهـآ..يبتسـم لهـآ..عمـره م نـآظــر أمي مثل م ينـآظــر

لهـآ..اتصلت على ابوي استـآذنت منه بـرووح لبيت ولآيـف..بالآول رفض..بس كـم كلـمه ورضى بس اني

م أطوول..ضـآيقه والله ضـآيقـه..أحس م احد قـآدر يستووعبني..حـآسه بفـرآغ وملل كبـيـر..وم أرتـآح الآ

ببيـت ولآيـف.. رغم غيـآبهـآ عن اكـثــر جمعـآتنـآ..تتصـل تصيـح علينـآ..ورجلهـآ م يـرضى يجيـبهـآ..أغلب

الوقـت اروح القى بس سلطـآنه وعمتهـآ..على العصـر تجي شيهـآنه ومـرآت..أم سنـد..وأهل زوج

سلطـآنه...كل أربع أيـآم يجوون..وطبعـآ

سلطـآنه علمتنـي أسووي قهووه...ببيـت أهل ولآيـف أحـس بفــرحـه تملآنـي..وخـآصه لآجتمعنـآ

كلنـآ..أنـآ وولآيـف وسلطـآنه وشيهـآنه...نضحك ونسوولـف..وارجـع لبيتنـآ مـرووقـه... ومو

مضـآيقنـي..الآ ولآيـف..متغيـره كثـيـر..ولآ كـآنهـآ لولو صـآحبــتي..اللي معهـآ من عـآدني بزر..مدري

ليـه أحسهـآ مو مـرتـآحـه..أحسهـآ كبـرآنـه مليوون سنـه..اللـه يـريح قلبهـآ يـآب..



****


طلـعت من البيـت بملل...أحس اني زهقـآن حيـآتي بالفتـره الآخيـره..المصـآيب تتحاذف علي من كـل

جهه..بدور بتعـرس..والآخت بتـآخذ ولدهـآ..قلت بتعـرس حقهـآ..أما ولدي م يـربى ببيت الغـريب

أبد..تـرجتني أمي ارجعهـآ بس رفضت...سكت عنهـآ وطـووفت لهـآ كـثيـر..لمآ انفـرجـت..وانـآ لآ

انفجـرت..هدمت كـل شي...ومدري ليـه حسيتهـآ حيلـه من بدوور..لأن يووميـن وقـآلت خلآص ردتـه..ولآ

حتى أنذكـر لهذآ الخـآطب أسم..بدور أسم مسحتـه من حيـآآتي بخيـره وشـره..الآ خيـر وآحد..هو رآشد

ولـدي وبـس..أما البنت الله يستـر عليهـآ..أمـآ مصيبتي الثـآنيه.. رآشد أخووي وآآآه منه...أول م رجـع

من السفــر..حلــف يتووطـى ببطـن رجـل هنوف..غيـر بدل..أبدن حلـف يميـن...قلت له بتصيـر أبو..وأنت

رجـل أمن..بتهدم حيـآتك ومستقبلك..علشـآن وآحد م يسوى جزمـتك..قـآل مـآنيب ذآبحـه بس بـآدغدغـه

شووي..وخمس أيـآم ودغدغـه عدل...كسـ لـه يــده وخشمه..والحمدلله انه م كبـرت السـآلفه... رحت لهم

بيوم ضـربته للمستشفى...م أبغى يشتكوون... رآشد مـركزه حسآآس..ومثل هالشي بيتحاسب عليه

بقووه..وعقابه بيكوون مضـآعف..كلمـت عمـه الكبيـر..ووعدنـي بانه مو صـآيـر الآ الخيـر.. رآشد

انحبس ليله كـآمله..وتنـآزلوآ ثـآني يووم..وانطووت السـآلفه وخلصنـآ...يارب تهدي

أخوآني..وتووفقهم...وتهدي بـآلي..وتشفي لي أمي..وتصلح لي عيـآلي...



****


رآشد رجـعلي..وفـرحتي به م تنوزن لآ بسمـآ ولآ بـآرض..وم نكـد علينـآ..الآ ضيـقه من درى

بالهنووف..وهو يلووم حـآله...ويحـط الغلـط عليـه..أن زوجهـآ كآن من طـرفـه..وتووعــد فيـه..وخـآصه

والهنوف تصيح بحضنه وتقووله حـآذف أغـرآضي بحووش بيتنـآ..وبكيـآس الزبـآله يـآرآشـد..وورقتي

جايبهـآ نسيبهم...وحآطهآ بيد خالد البزر..ووالله م حـرق قلبي طلآقي..كـثـر مذلتي بفعلـه هذآآ...هنـآ

انهبــل..وبعـد رجعتـه بخمس أيـآم بالضبـط..جـآ سنـد على السـآعه عشـر..وهو يقوول رآشد بينـآم

بالحجز اليوم..متضـآرب مع طليق الهنووف..انهبلنـآ..وخالتي تضـآيقت..وتحلـف سنـد..اذآ فيـه شي..بس

حلـف ان مـآبه شي..وان عم الـرجـآل وعده خيـر..وفعلآ ثـآني يووم تنـآزلوآآ ورجـع للبيـت..وسنـد

معصب عليـه..وهو سـآكت..وبس طلـع سنـد لفووق..غمز للهنووف وهو يقوول:كسـرت لـك يده

وخشمـه...وذليته قدآم أهل حـآرته كلـهم..وش رآيك بـآخووك؟..

هنــآ كتمـت حســرتي غصـب عني..وأنـآ اشووف فـرحـه الهنووف الكبيـره...ورغم فـرحتي بشووفته

سـآلم...الآ اني لآول مـره أحس بالنقص..عمـري م غـرت من طلعـآت البنـآت مع أخوآنهن...م غـرت من

دلآل البنـآت على اخوآنهن..بس غـرت من فزعه رآشد للهنووف..حنا لآ انظلمنا من بيفزع لنـآ...لآ

انظمنـآ منو بيمسـح دموعنـآ..ويتوعـد من صيحنآ..أنه بيصيحـه دم..منوو بيـرد الوجيعه عني وعن

خوآتي...والآ بنتحمـل الوجيـعه ونصيـح شووي..ونمسـح دموعنـآ ونعيـش...والزمن بينسينـآ...بلعت

حسـرآتي وغصب اغتصبت ابتسامتي وسلمت عليه...وانا اقوول معنا ربنـآ..أخيـر من فزعه الآبوو

والآخوو..الله يــرحمهم يــآب..ي كبــر مكـآنكم..اللي م أحد بيملآه ابـد..



****


:مبــرووك حــآمــل..المدآم لهـآ شهـر وكـم يووم...

نـآظــرتهـآ بصدمـه..ورجـعت أنـآظــر عبدالله مصدوومه..ويدي مدري متى امتـدت وانحـطت على

بطـني..ودمووعي تســيل..وعبدالله فــرحـآن ويتشكـر الدكتووره..وطلعنآ وهو مـآسك يدي..وهو يحمد الله

ويشكـره..وأنـآ متجمـده..مـآنيـب مصدقـه..أنـآ حـآمــل... ركبنـآ السيـآه..وهو متحمـس..وبسعآده:الحيـن

بنـرووح نبـشــر أمـي...

قلت بـآرتجـآف وصووت ولآ كـآنه صووتي:خـذنـي للبيت..

نـآظــرني بصدمـه..وبحـده:بنـرووح نبـشــر أمـي بالآول..

انتحـبت بقوووه وأنـآ أحس بالووجيـعه:خــذنــي للبيــــت..اقوولـك..

أخـذ فووق تحـت..وهو يسب بصووت وآطـي..ووجهه أحمـر..وأنـآ أنتحــب بووجـع...وصلنـآ

شقتنـآ..ونزلت..ونزل ورآي..وأنـآ امشي متمـآيلـه..مـآنيـب قـآدره أصلـب رووحي..صـآرلي أربع أيـآم

الدووخه والآنهـآك ملآزميــني...وأصـر عبدالله ياخذني للمستشـفى..وهذآ انا حامل...فتح لي الباب وبس

دخلت الشقه..قفل الباب وهو يصــرخ:وش مناسبه هالصيآآآآح؟...م تبـغيـن الحمـآل يعنــي...

جلست على اول كنبه بووجهي وانتحبت من جديـد...وهو انهبـــل:ولآآآيــــف...

قلت بغصه :أيـه م أبغآه..ولآ بعمـي أبغـآه...وبقهـر..وانـآ اضــرب بطـني...أبووي توفى بسببنـــآ...وهذآ

حنا عايشين وهذآني حـآمـل بعد..وضـربت كفووفي بجنوون..وأبوووي بـــح...أبوووي رآآآح بسببنــآ...م

احد خســر غيــره...م أحد...هذآنـآ عـآيشين ولآ كـآننـآ سوينـآ شي..



^^

رجـعت خطووه لورآ..وكـل عصبيتـي تبـخـرت..وطلـعت من الشـقه كلهـآ..عجزآن أدآري خـآطهـآ...أو حتى

أصبـرهـآ..وتـآكدت من الحقيقـه اللي كـنت دآيمـآ أنكـرهـآ..عمي عقـآب بيتم بينـآ طوول العمـر..يـآليتـني م

رجعتهـآ..يـآليـتني بس وش تنفـع الليــت..مـآعـآدت تنفـع...ومستحيــل أفكــر بطلآق ثـآنــي...كـآفي بوآحد

ورآآح عمي عقـآب...أجـل بطلآقنـآ الثـآني من بيـرووح..


^^

غديت أنا والهم اخـوان أو تـوم
من بطن واحد دون كثر الجدالـي

همي انقسم يمشي معي دايم الدوم
واحلف غدا في مشيته كالظلالـي


تميـت أصيــح أبووي...كـآنه ميـت الحيــن...موجووعـه من فكـره ان حيـآتي استمـرت.. رجـعت

لعبداللـه..وهذآني حـآمـل..وأبووي تحـت التـرآب..عجزآنـه أنسـى..وأنـآ من طلـع أبووي بالآسعـآف...وانآ

كنت حـآسه الدنيـآ توقـفت..وأن يوومي قـريــب...وكـل يووم أتحـرى مووتي..بس حتى المووت م بغـآني..

رجـعت لعبدالله..ميته رووح وقلب..ورجـعت علآقتي بخوآتي عــآدي..وولـدت سلطـآنه..وشيهـآنه بطنهـآ

كل يووم يكبـر.. رجعنـآ نضحك..ونعيش حيـآتنـآ..وأبوي مـآهووب فوقنـآ..يوجهنـآ وينتقدنـآ وينـآظـرنـآ

بعيوونه بقووه لآ عصب..أبووي رآح وحنـآ تمينـآ..وانـآ اللي كنت أحسـب اننـآ بنمووت..وم بنعيش ورآ

أبوي أكـث من شهـر..بس الشهـر يتبـع الشهـر..وحنـآ عـآيشـآت..وحيـآتنـآ استمـرت.. رفعت

جوآلي..واتصلت على سلطـآنه..وبس وصلني صووتهـآ..انتحبـت..وهي انــرعبــت..وتـسـآلني وش

فيـني؟..وطلـعت الحروف متقطعه معي:أن..آآ..حــ..آآم..ل...


ووصلتني فـرحــه سلطـآنه بســرعه...على عكس توووقعـي..متـآكده انهـآ تكـره عبدالله عكـس عمتي

وشيهـآنه..وهي الوحيـده اللي تمنتني أتطلـق..بس فــرحت لي..وسكـرت مني وهي معصبه...وهي

تسمعني أنتحب..كـنت أبغـآهـآ..تدعي على عبدالله والآ علي..م أبغى أفــرح..والله م ابغى..



****


سكـرت منهـآ وانـآ متضـآيقـه..وصلني صووت عمتـي اللي تلمـس الفــرآغ..وهي تدخـل المطـبخ:سلطـآنه

يمـه وشفيـه؟..صووتك وآصــل للشـآرع..

قلت وأنـآ أتنحنح وأمـسح دمـووعي:لآ عمـه مو صـآيــر الآ الخيـر...وغيـرت نبـره صووتي

للفــرح..لوولوو حـآمـل..ومن فــرحتي صووتي ارتفـع..

صــرخـت عمتي بسعـآده:ي عسـى..اللـهم لـك الحمـد...اتصلي عليهـآ..أبـآرك لهـآ..وخل أقوولهـآ تكلـم

رجلهـآ تجي تجلـس عندنـآ..كم يووم تــريـح...ي بعـد عمــري عمــرهـآ...

قلت بـآرتبـآك:لأآ عمـه..سكـرت الجوآل بووجـهي..تعــرفيـن ولآيـف وحيـآهـآ..والله الحيـن م نشووف

وجههـآ الآ لشهـوور...غصب قـآلت لي أنهـآ حـآمـل..

ضحكـت بسعـآده وهي تكمـل:أجـل حنـآ نــرووح لهـآ..يـآبعـد قلبي قلبهـآ..وبحمـآس..أتصلي على

شيهـآنه..كـآن رجلهـآ فـآضي..حنـآ لآختكـن..جيتنـآ بتفــرحهـآ..ومقدآر لهآ قدآم زوجهـآ..

قلت بضيـق:وتتــركوني لحـآلي يعنـي..وبعديـن بتجي ديـم..ويمكـن جـآرآتنـآ يجـن..وانـآ نفـآس..أقهوي

الحـريـم..والآآ أهتم بولـدي...

قـآلت بضيـق:شووي ونـرجـع يمـه..مـآحنـآ بمطوليـن..

تظـآهــرت بالزعـل:خلآآص عمـه.. رووحـن...أنـآ عـآدي عنـدكـن..خـل الحــريم ينظلـني..يقوولـن توهـم

شـآقيـن بطنهـآ..وقـآيمه كـآن مـآبهـآ البلآآ..عـآدي..ولآ تحلـفيـن علي م اشتغـل..أنـآ م ارضى بيتنـآ أحد

يقووم يشتغـل فيـه غيـري وغيـر خوآتـي..م ابغى اموون النـآس علينـآ..

بـآن الضيـق بملآمح عمتـي..وانـآ ادعي أنهـآ م تـرووح..عمتي وتشووف دموع ولآيـف..والله لآتطلـقهـآ

من الصبـح..أأأوووف ياليتهـآ تطلـقت من الآول وارتـآحـت..مــآهوب الحيـن..وهي حـآمـل منه..وعمتي

بتحمل حالهـآ الذنب..وبتتضايق وماهووب زين لهـآ..يارب م ترووح وتغيـر رآيهـآ..وثوآني وم خـآب املـي

بعمتـي وهي تقوول بضيـق:خلآص اتصلي على أختك تــرووح لهـآ لحـآلهـآ..تبـآرك لهـآ..وانـآ مـره ثـآنيه

ارووح لهـآ...

قلت لهـآ طيـب..ودزيـت لشيهـآنه..أبلغهـآ تطـيـر الحيـن..لشقه ولآيـف..تكلمـهـآ وتفهمهـآ وتهديـهـآ..ولآ

تقسى عليهـآ..ثوآني ووصلني ردهـآ..بأحاول اصحـي رآشـد وبـآرووح..زفـرت الـرآحـه..وأنـآ أفـرغ

القهووه...على م تنظـف الشغـآلـه غــرفـه عمتـي..ودآم شيهانه قالت باحاول..يعني أكيد

بتــرووح...وكشـرت بملل وانا اسمع صووت الباب ينضـرب...والله مـآلي خلـق لديـم..وبعدهـآ بيجـي

جـرآآح..حلوو حلوو..الله يعيــن بس...ويعدي هاليووم على خيــر...قلت للشغاله تفتح لها البآب...



****


بزعل:بآبـآ...أنت بتشتـري بيبـي جديـد...

حضنتهـآ بقووه:أيـه..هو صـآحبـك بيصـيـر..تلعبووون وتضحكوون مع بعـض..وتنـآموون بحـضني

اثنيـنكـم..

بضيـق:لآ م ابغى..بس أنـآ بنتك..وبدلآآلهـآ اللي أمووت فيـه..مو صح..أنـآ تحبــني كــثيــــر..ومدت

يديـنهـآ لآكبـر حجـم..

قلـت بثقـه:أيـه أكيــد..بس حتى هو بعـد أنـآ أحبـه..كلـكم أحبـكم...بس أنتي أكثـر وحده..أحبــك مـره

مــره..

وجـت بتتحـلطم بعـد..بس منعتهـآ..وانـآ أدغدهـــآ ببطنهـآ..وزعلهـآ كالعـآده تلآشـى...وعلـت صووت

ضحكـآتهـآ..من أسبووع قلت لهم ان ببطـن مضـآوي بيبــي...تفـآوتت ردآت فعلـهم...اللي م همه

الموضوع...واللي م بين رده فعلـه..الآ بنظـره وبس..وروفـه لحـآلهـآ وغيـرتهـآ شغـآله..ودلآلهـآ زآيـد

حيــل..الله يصلـح عيـآلي..ويخليهم لي..ويخلـيني لـهم..لمـآ يكبـروون ولآ يعوودون بحـآجتـي..غمـضت

عيوونـي بوجيـعه..هالآيـآم عـآيشـين على أعصـآبنـآ...وجيـعه م بعـدهـآ وجيـعه..نمشـي ونحـس أروآحنـآ

مـآسكيـنهـآ بيديـنـآ..لآ أصبحنـآ شكـرنـآ اللـه...شفنـآ شمـس هاليووم..ولآ أمسينـآ شكـرنـآ ربـنـآ مـد

بـآعمـآرنـآ...غـرقــآنيـن بتــرقـب..ونحـس السـآلـفه طـآلـت كـثيــر..سنيـن اخذت من عـآفيتنـآ الكـثيـر..نبـي

نـرتـآح..بـرقـآبنـآ عيـآل..بـرقـآبنـآ أهـل..بتلـعب بهم الدنيـآ يميـن وشمـآل..لآ غـآب نفسنـآ عن

هالدنيـآ..بيعيشوون أكيـد..بس بيتم وقهـر وضيـم..وتحـت وليـة النـآس..وولآه النـآس قشـرآآ..مهمـآ حموآ

واعطوآ وعـآملوهم مثـل عيـآلهم..الآبو والآم مـآبـه مثلهم..غمـضت عيوونـي بوجيـعه..الضغووط من

كـل صووب تجينـآ..تهديـدآت وصوور...وكـل اللي يجينـآ موقـع بـآسم رآكـآن..حتى صووره يدزهن

لنـآ..وكـآنه يقوول مـآنيـب خـآيف منكم..ولآ انتم هـآزيـن مني شعـره...كـل يووميـن يــرسـل لنـآ

شي..مــره على الجوآل..مــره سـآيـل لمكـآتبنـآ..حتى بيبـآن بيووتنـآ وصلهـآ..وعلى م نــرتـآح يووم

ونهدآآ.. رجـع ولـع النـآر فينا..وتكنا يوم بليله منقهرين....لدرجـه من قـل حيلتنـآ..صــرنـى ندووره

بالشوآرع..نحـس اننـآ مكـتفيـن..وكـلهم يتهددوون ويتووعدوون..وخـآصـه جــرآآح...كلمـته أنـه يشـيل

يده من المووضـووع...لأن جـرآح بالذآت موضـعه حسـآس.. رآكـآن أخوو حـرمـته...وخـآل ولـده..صعبـه

يوصـخ يديـنه بدمـه النجـس..وحنـآ م نبـغى مووته ســريـع..مع ان الوود وودي..أخنقـه من

أشووفـه..بس عنده كلآآم ملززووميـن نعــرفـه..ونجـره على نطـقه غصـب...بس جـرآح حـآلـف ذبحتـه

على يده..ولمـآ كلمتـه قـآل:حـرمـتي وولـدي بصووب..وهو بصووب..ولآ عـآد تطـري هالعلآقـه بينـآ...أنـآ

نسيبي عقـآب واندفـن تحـت التـرآب..أمآ ذآك الخسيس..أخـذت أختـه وهو ميـت..وبيتم ميـت طوول

العمـر..

وانقـطع المـوضوع..وفعلآ م عـآد فتحنـآه..ونتكلـم بالمووضـووع ولآ كـآن لـرآكـآن صلـه بجـرآح

ابـد..ولآ كانه خال للولـد اللي صوّوره ماليه جوآلآتنـآ..ي الله عجـل بمسكـته وطيـحته تحـت

يديـنـآ...طيحته هو وربعـه وخلأآآصنـآ منهم...يـآرب يـآكـريـم..



****


ي بعـد عمـري ي ولآيـف..دموعي تسـيل وأمسحهـآ ولآهيـب وآقفـه..الله يثبته ببطنهـآ ويـرزقهـآ

ببــره..مـآني مصـدقـه ولآيـف البزر..الحيـن حـآمـل..يـآسـرع السنيــن..للحيـن أشووفهـآ صغيـره..ي الله

تعينهـآ..وتسهـل عليهـآ حمـآلهـآ..وولآدتهـآ..يـآرب يـآكـريـم..وتصفي قلبهـآ على زوجهـآ...وهالحمـآل

يصيـر فـآتحـه خيـر عليهم..كـل مـآجتنـآ ورآحـت صـآحت...وقـطعت قلبي بدمووعهـآ...ي الله تزق بنـآت

اخووي..وتكبـرهن بعيوون رجـآلـهن..وتـرزقـهن من سـآبـع سمـآ..ي رب أعمي عيوون ريـآجيـلهن عن

كـل حـرمـه غيـرهن...يـآرب جملـهن قدآم ريـآجيـلهن والنـآس كلهـآ..يـآرب تستـر عليهن..وتـرزقهن

بالضنـآ الصـآلح..والعـآفيـه.. يـآرب يـآكـريـم..يتيمـآت ولآ شـآفن يووم حلوو..من هن صغـآر ذآقن الفقـد
والوجيـعه وتيتمـن..يـآرب عووضهن بـريــآجيـلهن وعيـآلهن..عن الأبو والآخو والآم..يـآرب تسـعد


قلووبـهن يـآرب يـآكـريـم...

نجلاء الريم 03-06-13 08:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 


****


:هههههههههههههههههههههههه...طيـب يالآم الحلووه...أرسلي لـي ولـدك..أبغى أتسـلى بـه

شووي..."سكــتت شووي...وهي كـآتمه ضحكتهـآ.."...هههههه...جـــــآآآب ي نـذلـه..هيـن هيـن...يعني

تمنيــن فيـه علــي...انقلـــعـي أنـآ أعلـمــك....ههههه..طيـب أرسلـيه بيـد الشغـآلـه..وارسلـي معه

حلـيبه..هو بالدقـآيـق شغــآل........"سكـتت شووي..وانفجـرت بالضحك وهي تشهق"..يمــه

يمــه...اسحبـي دعووتك ي حقيــره..م يــرضـع ولـدك...أســفه....وبـرجـآ..تكـفيـن اسحبيـهــآ...

انتبهـت لـي..وتعـدلـت وهي تنهـي المكـآلـمه...وبـآبتسـآمه:من متى جيـت؟..

قلت بهدوو وانـآ انزع غتـرتـي:تووني دآخـل..جـلست بتعـب..وأنـآ أنـآظــر حوآلـينـي..أجـل أمي وسلوى

ويـن؟..

بهدوو ردت:أمـي قبـل شووي رآحت لغــرفتهـآ..وسلوى معهـآ حـرآره أخـذت حبتيـن مضـآد ورآحت تنـآم

لهـآ شووي..

بضيـق:الله يهديهـآ..قـلت لهـآ اخذك واشــري رآحتـك...بس هي الآ تلـعب بنفسهـآ بالآدويـه..تحسب حالهـآ

دكتووره...اذآ م تحسنـت شووي..بـآخذهـآ غصـب..

سكـتت وهي تهز لـي رآسهـآ موآفقـه..ودخلـت علينـآ شيهـآنه بجلآلهـآ وهـي شـآيـله طـفل

بحضنهـآ..والشغالـه ورآهـآ..وسلمـت بهدو..وهي تنـآظر الهنووف اللي نطـت وخطـفت البزر من بيـن

يديـنهـآ..وهي تضحك بسعـآده:مسـآك اللـه بالخيـر يـآبو خـآلـد..شلوونـك...

قلـت بـآحـتـرآم كبيـر لهالآنسـآنـه:ومسـآك يـآرب..وأنـآ بخيـر الله يعـآفيـك..أنتـي والآهـل اخبـآركـم..

ردت علي بـآدب وأستـآذنت وهي توصي هنوووف على ولـد أختهـآ..وتقولهـآ أن الشغـآلـه موجوده..متى

م ملـت..تعطيـهـآ لـه..تجيبه لهـآ..ومن بيتهـآ توديه لأختهـآ..تخـآف عليـه من الشمس..وهنوف سدحتـه

على الآرض..وهي تفـك لفتـه..وهو يمـد بيديـنه ورجلــينه.. رآحت شيهـآنه..والشغـآلـه رآحـت

للمطـبخ..لشغالتنـآ..تسولـف معهـآ..نـآظــرت البزر وابتسـمت...تذكـرت رآشــد ولـدي..نزلـت أجلـس جنب

الهنوف اللي رفعتـه..وهي تنـآغيـه..أخـذته منهـآ..وأنـآ أسمـي باللـه..قـآلت هنوف بـآستـرسـآل:هذآ ولـد

سلطـآنه بنـت عمي عقـآب..أمـآنـه سنـد شـرآيـك فيـه؟..

ارتجـفت يديــني..بس م بينـت رجـفتي للهنووف..وهي كمـلت وهي تشووفنـي أدقــق بملآمحــه..:صـح مو

حيـل مزيـوون..وبدفـآع..بس مـآهو قبيـح..وجـه سعوودي..أسمـر..عيون وآسـعه....وبحـب..بس ملـح

هالدنيـآ كلهـآ فيـه..وتحسـه نظـيف حيــل..وبضحكـه مجنوونـه...سلطـآنه الخبـله تزعـل لآ قلـت احسـك

تغسليـنه بالغسـآلـه...هههههه...تــرى مجنوونـه تسوويهـآ..مهووسـه بالنظـآفـه...

استنشـقت ريحــته...فعلآآ الولـد ريحتـه حيــل حلووه..وأحسـه يتلآمـع...وحطيت وجهه بين

يديني...ونـآظـرت الولـد بتدقيق...عيوونـه وآســعه..نظـرآتــه متشــتته...ملآمحـه عـآديـه..وحلووه...بس

ينحــب..ويدخـل القلـب بسـرعـه...السمار على ابووه..وطــريـقه وجهه بس..أما باقي ملآمحه مو

عليه..حجم رآسه كبيـر..شكل خوآله جـآرينه بالـرآس الكبـيـر.... ابو رآكـآن رحمه الله عليه رآعي رآس

كبيـر شووي..أما أبوه واخوآنه..مالهم رووس كبيــره كـذآ....جلـست ألـعبـه شووي..وعطيـته للهنووف

وقمــت لفووق...



&&&&


موآقـــف بنفــس اليووم..

العمـه نـآمت..بغـرفـه البنـآت..وتــركـت ديـم وسلطـآنه بلحـآلهن..الولـد بسـريـره..وسلطـآنه منسـدحـه

على سـريـرهـآ..وديـم على الآرض..وسفـه القهووه جنبهــآ..


بووجــع:يـآليتنــي م رحـت ي نـآنــآآ...

بعقلآنيـه:الـرووحـه فيـك وبلآك..ملزومه بهالشي..أبووك يستـآهل تدوسيـن على حـآلك شووي...والحين

انتي كبــرتي بعيـن كـثيــر...وكـسبتـي الطيـب..والآجـر انك زرتي المـريـض..

بوووجـع أكبـر:أمي بتزعل علي لآ عــرفـت..

بثقـه:مـآلهـآ حق تزعـل..اللي مسدوحـه بالمستشـفى طلـعت من مووت..وزيـآره المـريـض

وآجـب..وبغـض النظـر عن كـل شي..أخووك اللي توفـى..وهي صـآرت ام أخووك..فـآمك مـآلهـآ حق

تمنعك..هي م تبـغى تــرووح..كيـفهـآ..أمـآ تمنعـك أنتي وأخوآنك ويـن تصيـر ذي؟؟...

بضيــق:أدري والله أدري..بس حتى أمي م تنلآم..صعـبه الحــرمـه يشـآركهآ أحد بزوجهـآ وأبو

عيـآلهـآ..أحلـفك بالله تقوليـن الصدق..لأعـــرس جـرآح عليـك..م بتقلبيـن عليـه الدنيـآ...

بووجـع وغــرآبــه:يمكن لو سالتيني هالسوال ..قبـل أتزوج...أكيـد بأقولـك بـآقلب الدنيـآ على

رآسـه..وأسووي وم اسووي..بس هالحيـن وتحديـدآ بوضعـي الحـآلي بـآطـنش الموضوع..والله

يهنيـه..وتضحكيـن علـي لو بقوولـك اني بفـرح...وبـآتطلــق..."نـآظــرتهـآ بشـك..واستقبـلت نظـرتهـآ

بضحكـه مـريــره"..ولآ تفكـريـن تسـآلـيني أفـسـر لـك كلآمـي..وم قـلت اللي قلـته الآ لأنـك حلـفتيـــني

باللـه...وبجنوون...وخبـرك محسووبـتك..مجنونـه وم عليـهـآ شــرهـه..

بانتصـآر:يعنـي نهـآيـه المووضووع طلآآق وم بتتحملـين..حتى لو تنكـريـن انـك غـآيـره

عليـه...وبووجيـعه...أجـل لآ تلووميـن أمـي...أنتي عشـتي معه تقـريبـآ سنـه..أمـي ثمـآن تعـش

سنـه...من فتحـت عيونهـآ أخذته..تــربـت علـى يـده...جـآبت لـه عيـآل..وبكـل سهوولـه رآح وتزوج..

بعقلآنيـه وهي تتجـآهـل كلآمهـآ عنهـآ..:حقـه ي ديـم..مو من حـقك ولآ من حـق أمـك تلومنـه..يمكـن

أنتي من غلآ أمـك عليـك..تشوفينهـآ كـآملـه ولآ فيـه زيهـآآ..وهو يشووف بعيـن ثـآنيـه...أنـآ م أقول

العيـب من امـك..ولآ العيـب من أبووك..العيـب والغلـط منهم اثنيـنهم..العيـب والغلـط من أهلـهم وهم

يجبــروونهم..النفـس م تنجـبـــر....وأصعـب م علـى الآنسـآن الجبـر..يمـكن جدك لو نـآطــر كـم سنـه..لم

يكبـروون شووي..أمـك تكمـل تعليـمهـآ..وابووك يستووعـب الدنيـآ عدل..قبـل يزوجهم..م صـآر اللي

صـآر..وكـآنوآ توآفقوآ...بس كل شي مكتووب...

بدمووع وحســره:لو شفتيـه شلوون ينـآظـرهـآ؟..وشلون لآ ابتسـمت أبتسـم..عيونه م فـآرقتهـآ..حسيـت

نـآر وآلـعه فينـي..وعجزت أقـعد..عمــره م نـآظــر أمـي مثـل م نـآظــر هذيـك اليووم..كســرت خـآطــري

أمـي بالحيـل.."التزمـت الصمـت سلطـآنه..وهي استـرسلـت"..لمـآ شفتهـآ اليووم..دعيـت ربي شي

وآحـد....وعسـآه يستجيـب دعـآئي..أنهـآ م تتوآجـه مع أمـي أبـد...نقيـض أمـي بكـل شي.. رغم التعـب

اللي سـآكن وجههـآ..بس م أنكـر انهـآ حلووه...كلآمهـآ..أسلووبهـآ...وبقهـر...لو أمـي تشووف أبوي

كيـف يعـآملهـآ بتمووت قهــر؟؟..

سلطـآنه بتغييـر للمووضووع:ألحيـآه أرزآآق بالدنيـآ..هذي اذآ اللـه عطـآهـآ محبـه ابوك...فالله عطـى

امـك اللي أحـسن من محبـه ابووك..عطـآهـآ أنتـم..اللـه يـآخذ ويعطـي..ووآثقـه أنـآ لو امـك خيـروووهـآ

بيـنكم وبيـن أبوك وقلبه..تختـآركم وهي مغمضـه..وهذيـك المسكيـنه أخذت المحبـه..وهذآ ولدهـآ مـآتت

ببطـنهـآ..وهي مثـل م قلتـي كبيـره ورآعيـه سكـر..الله يشفيهـآ..يعنـي حملهـآ نسبـته ضعيـفه..مع ان

مـآمـن شي يصعب على اللـه...كلـن ولـه رزقـه ي ديـم..واللـه يعطي ويـآخذ..وكـلن وحـظه...وبـآبتسـآمه

عــريضـه...المهم..أبووك وش سوآ بالقضيـه؟..

جلـست بغضـب وهي تجـر دلـه القهووه:ي عسـآهم م يتووفقوون...وقفوآ الدكتووه اللي وصفـت

الآبـره..والممـرضـه معـآهـآ.وتحقيــق..وتدخـل من نقـآبـه الآطبـآ..وسـآلفتهم كـبيــره..ومديـر المستـشفى

كلـم ابوي..انه بيعطيـه أي تعويـض يطلـبه..بس انه م يشووه سمـعه المـستشـفى..بس أبووي

رفـض..ونشـر الخبــر بالآعلآم..وصـآرت ضجـه كبيـره...والحين يحاولون يلموون الموضوع ومو

قـآدريـن...

ابتسـمت سلطـآنه بدآخلهـآ من تغيـر المووضوع بســرعه:اللـه لآ يسـآمحهم...حلووه هذي

تعويـض..الحـرمـه وآصـله ومضيـعيـن ملفهـآ...واللـه حــرآم فيـهم الشهـآدآت..هذولآ لآزم عقـآبـهم قطـع

رووس..كـل من هـب ودب قـآلوآ دكتوور..شـآري شـهـآدته..وجـآي يطبـق على الآوآدم..يحسبهم فيـرآن

تجـآرب...استغفـر الله بس..وبقهـر..لآ والبلآ التسـتـر هذآآ...الحمدللـه بعـد ابووك اصـر يشووفـه وكـشف

وجهه...لو دآفنيـنه كـذآآ كـآن رآح حقـه..حسبي اللـه عليـهم...

وتغيـرت دفـه الحديـث...لتحلـطم على ولآيـف اللي م تــرد عليـهن...وتحلـطم على الوظيـفه..وتحلــطم على

القبوول والدرآسـه القـــريبـه جدآآ...وبدوون ولآيــف طبعـآ...


****

ملامح الواقـع بوجهــي خطــيره
ما كنه لزود الحــزن وجــه انســان

تكاتفت كل الظـروف العســيـره
وشنـت هجوم وخططت لـه باتقــان

جـند ومعارك مع سيوفٍ شطيره
ضـدي وانا عزلا وما حولي اعوان

تضـرب وفي كل المواقف مغيره
وتدمـر صروح الصبر قدر الامكان

ثـم النتايــج نــفس وجـلا كسيــره
ودموع يــنزف دربها فوق الاوجان

ولا بـالـضمـاد او الــدوا والجبيره
نفــعٍ لكســـر النفس وجروح وجدان

يالله بـوجــهك لايــذه مسـتجيــره
تشفي حياتي من خطر سقم الازمان


نـآظـرت ملآمـح وجهه الغـآضبـه والدمووع بعيوونـي متحـجــره...قلـت بغصـه:آخـــر كلآم عنـدك ذآآ..

بحـده:وم عندي غيــره..مو أنتي تقولـين وش بيـنك وبيـن رآكـآن..مخـدرآت والآ أسلحـه...أنـآ أقوولـك

أيـآهـآ وبالفم المليـآن..مخدرآت حشيــش خمــر أسلحـه سوق سودآ..بلآوي مـآلهـآ أول ولآ

تـآلي....وبـآستهزآآ بـآرد..وطبـي وتخيـــي...

أخــذت نفـــس قووي..ونزلــت دمعتهـآ..وهي تقووم وتـآخذ ولدهـآ بيـن يدينـهـآ..وبـآستهزآ:السووق

مـآهووب سووقـي...ولآ يشــرفنـي انـي أتخيــر منه...أطلـع من هالبيـت..ولآ عـآد تجيــه...مـآلـك لآ

حــرمـه ولآ ولـد..كــف بلآآك عننــآ....وورقتـي توصلــني..كـآنك م تبـغى الفضـآيـح..

ببــروود:وانتي واللي شـآيلـته وش فـآيدتكـم بهالدنيـآ...أقوول أجهـزي الجمـعه الجـآيـه...بـآجـي

أخـذك...وعن الخبـآل..

بقهـر:قلـت لـك مـآبــرووح معـك...وطلـقنـي بالطيـب..حـآشمتـك للحيــن...لآجـل اللي بحضنــي...لآتحدنــي

على الشيــن...ولآ تخلـينــي أقلـب الدنيـآ على رآســك..

بـآستهزآ:لآ اقلبيهـآ...بخـآطـري أشووف شيـنك..ووش بتسووويــن؟..

بتهــديــد:واللـه أفضحك قدآم ابووك..واجــرجـك بالمـرآكـز..واهدم حيـآتك...خل دمـآرك يجيــك من

غيــري..وصدقنـي قــريــبه طيحتك..

بحـده:وصلـي لأبووي شي...وواللـه ي سلطـآنه الزفــت لأكوون ذآبـحك بيديــني..وبـآحتقـآر..والمـرآكـز

شكلـك عـآرفـه دربهـآ..وبتهديــد..ووالله عتبـي عتبتهـآ..ومو بـس أذبـحك...الآ أخلــيك تتمنيـن الموت ولآ

تطووليــه...وبـكــره..والمـرآكـز تـآركهـآ لآخووك وامثـآلـه..وصدقــني لآ بغيـتي تقلبينهـآ على رآسي...م

بتجـي الآ على رآسك ورآس أخووك الخسيــس..وبـآستهزآآ..ألميـت الحــي..لو به خيــر مو متخبـي

طوول هالسنيـــن كـآنه حــرمه..عجزآن يوآجـه الـــريـآجيـل بالوجـه..الآ يطـعن بالظـهـر الغدآر النذل....

نزلــت دمووعهـآ بـآنكسـآر وبغصــه:عسـى يجيــني علـمك وعلـمه بـآقـرب وقــــت..

وطلــعت مخذوولـــه...ومنووجــعه لآبــعد مدى...نـآظــرت ديــم وهي تغمـز بعيوونهـآ بخــبث وشيهـآنه

جـآلسـه جنبها تتقهووى وتضـحك..ديـم بلقآفـه:وجــه أحمــر...وأنفــآس صـآعده نـآزلــه واللـه وصــرنـآ

حــريم..

انفجــرت شيهـآنه بالضحك....التفــت سلطـآنه تدوور شي تحـذفـه عليـهـآ..وبعصبيـه:ديمووه أنثــبــــري لآ

أتووطــى ببطــنك الحيــن..

اكتمن ضحكـآتهن...وسلطـآنه على سـريــرهـآ تـرجـــف..شيـهـآنه بخبـآثـه:ديــم ي قلبــي قوولي

للشغـآلـه تضبـط لنـآ صينيـه فوآكـه حلووه...أشتهيـتهـآ من شفتهـآ قبـآل البـآب..أللـه يجزي أبو سعوود

خيـر ويكـثــر خيــره..

ديــم بمجـآرآه:م شفتـي شي..مـآلت على حظـي وحـظــك..الذبيحــه وجـآبهـآ....والآغــرآآآض

تجـر..والشغـآلـه تعبــت يديـنهـآ وهي تشيــل...والبيـت أنملــى...ووزعنـآ على جيــرآنكــم..والحـآره

كلهــآ...والــريـآض بكــبـرهـآ أرسلـت لهم..هذولآ الهوآميـر لآ جـآبوآ...وكـشت على شيهـآنه...نشووف

شنو يجيـب الضـآبط لآ ولـدتــي...

ضحكـت شيهـآنه وهي تضــربهـآ بكـتفهـآ..وسلطـآنه بغيض:قسم بالله اذآ م وقفتن كلآمكـن

المـآصخ...لتشووفن شي م يعجبـكن منـي..

تصنـعت ديـم الدهشـه:أفـآ هذآ وحنـآ نمدح بـــرجـلك..أجـل لو ذآمـآته وشلوون؟...وبغمزه...شنو سـر

الوصـفه؟..أبغى أطبقهـآ بالمستقـبل...وبضحكـه...وصـدق هو من كـل عقلـه جـآيب هالآكـل كــله...

شيهـآنه بمــرح:حتى اول م ولـدت كــذآ جـآب...شكـل عندهم سـلم...لأآ انفسـت حــرمـتهم عند أهلهـآ

المووونـه عليـهم...

ديـم بمزح:ي العيـآره..أجـل سلم....قوولي خفـتي من عيــني..لأآآآ أحسـد أخـتك على حب رجلـهـآ لهـآ...لآ

تخـآفيـن عيـني بـآرده...

ضحكـت شيهـآنه..وسلطـآنه نـآظــرتهـآ بـآستهزآآ:أيـه محبـه وضد الحسـد لآ تخـآفيـن...وبضيـق..أنـآ

بــرووح أنـآم...لآ رحـتن جيـبن ولـدي عندي...

وطـلعت منهن وأصوآتهن وآصلآتهـآ...دخلـت الغــرفـه وتوآجـهت هي وعمتهـآ اللي توهـآ

صحـت..أخذتهـآ الحمـآم غسلـت..وودتهـآ للغــرفـه لهن..ودخلـت غـرفتهن القديــمه..قفلـت البـآب

قفلتيــن...ونـآظــرت الجوآل بيدهـآ..وضغطـت عليـه بقهــر..وتوكـلت على اللـه وهي تتصـــل...


****

أحس بثورآن بكـل مشـآعـري..من قـآلـت لي تبغـى تكلـمك..والسـآلفه بيني وبيـنك...نـآظرت هنووف

وهي تقـفل البـآب قفلتيـن..وجوآلهـآ بيدهـآ..بالوقـت المحدد بالضبـط... رن جوآلهـآ ردت بســـرعه:هلآ

نـآنـآ..

نـآظـرتني..وأنـآ جمـدت كـل مـآفيـني..بخووف من طلبهـآ اللي صدمنـي..وثوآنـي ومدت لي الجوآل..أخذتـه

وأحس الدم كلـه وقـف بيدي..وم عـآد يجـري..وصلـني صووتهـآ الهـآدي:ألسلآم عليـكم..مسـآك الله

بالخيـر ي أبوو خـآلـد..

قلـت بهدوو مصطـنع:وعليـكم السلآم..ومسـآك يـآرب..

التزمنـآ الصمـت اثنيـنـآ..وأنـآ عيووني متعلقـه بعيوون الهنووف والفضوول اللي ينـط منهن..أخـذت نفـس

وهي تكمـل بثقـل:أدري أنك بتنقـد علي..وأنـآ متصلـه عليـك..ومتجـرآه أكلمـك..وخـآصه عقـب اللي صـآر

بحيـآه ابووي...وكلآمـي بذآك اليووم..."وبصدق"...بس أبغـآك تتـآكـد أن م حدتنـي على هالشي الآ

الحـآجـه..ووصيـه أبوي اني لآ انظـمت م الجـآ لغيـرك من بعـد ربي..وأنـآ طول هالشهوور..حـآولت احل

الموضوع بنفـسي..ولآ حبيـت اشغلـك بمشـآكلـي..وأدخـلأ أحد بحيـآتـي...بس مثـل م انت

عـآرف..ألحــرمـه ضلع قـآصــر..ولآ بيدهـآ شي..وحـل للموآضيـع الكبيـره..."أخذت نفس اقوى..وأنـآ

انكـتمت أنفـآسي"...وقبل أقوولك مشكلـتي ي أبو خـآلد..أولهـآ ام خـآلـد م ابغـآهـآ تعـرف باللي بينـآ..ومو

خوف ولآ شك بحـآلي اني مسويـه الغلـط..لأني الحمدللـه م نصيتك الآ اخوو..بس عقول الحـريـم

النـآقصـه...م تحـط الآ الشين ببـآلهـآ..وأنـآ وحده م احـب الكلآم الزآيد...وثـآنــيهـآ...أعـرف انـك محـلل

كـآنك م تبـغى تشـغـل حـآلـك بي وبمشـآكلـي..وبـآذن الله لي رب مـآهوب بتـآركني..ولآبـد يجي اليووم اللي

أخذ حقـي من كل من ظلمـني...

قلـت بصووت جـآهدت علشـآن اطلـعه قووي وهـآدي:كـل اللي قلتيـه على عيـني ورآسي...وم بيجـيك من

أم خـآلـد شـر..بـآذن الله..وعلشـآن تــرتـآحيـن..أنـآ مـآنيـب كـثيـر كلآآم...وبهدوو وفضوول تملكني

الحيـن...ووشهو اللي صـآيـر ي بنـت عقـآب..وأبووك كـآنه وصـآك تجيـني بالشدآيـد..فهوو وصـآني م

أتــركن لآ بالشدآيـد ولآ بالــرخـآ..وانـآ اخوو لـك ولخوآتـك..وابشــري بعزك..وعســآني عند حسن ظـن

ابووك..

تنهدت بـرآحـه..:بشـرووك بالجنـه يـآرب..وبشـك..بس الكلآم اللي بـآقوولـه..بيني وبيـنك عهـد الله..م

يطلـع لأحـد..لو هو لخيـآلـك...

قلت بخووف من المووضووع اللي بـآينته قووي..ومآهو مثل مـآتوقعت خلآف متزوجيـن عـآدي:لـك مني

عهـد اللـه..ســرك ببيــر..

قـآلت بسلآسـه:أجـل أبغى منك خدمتيـن ثنتيـن..وبـآكوون لـك مديوونـه طوول

العمـر..أولهــآ...وبتووجـس..أخووي رآكـآن..وسكتت..

قلت بمحـآولـه لجــرهـآ للكلآم:اللـه يــرحمـه..وش فيـه؟..

قـآلت بـآرتبـآك م قدرت تخفيـه:الــرحمـه تجووز على الحي والميـت..صحيـح؟ّّ!

قلت بثقـه:صحيــح..

قـآلت بهجووم:ورآكـآن من الحيين...شهقت بصدمـه..وتــرجـتني بقووه..تكـفى لآ تدري الهنووف..

بلعت صدمتي والهنووف تضـرب كتفي..تسـآلني شصـآيـــر..قلت بصدمه وعدم تصديـق واستيعـآب:أنتي

وش تقوليـن؟..


****

صيـــآآآح ونــآر...ومطــآفـــي...واسعــآف...وتجمهــر كبيــر...والدخـآن الآسوود محـآوط

البيـــت...ويطفووون النـآ ولآ هم ملحقـــين...الـريـآجيــل صـآروآ يعـآونوونهم....وغصــب سيطــروآ على

النـــآر...بس النــآر حـآرقــه كــل شي...وتحقيــق...مع أهـل البيـت ولكـم اعدآ..الحـريــقه بفعــل

فــآعــل..وطبعـآ الآجـآبـه كـآنت مـآلنـآ أعدآآ..وتقفـلت القضيـه..ونسبـت لمجهوول..م قدروآ يــرفعوون

البصمـآت..لأن كـل شي وآلــع وم ظل الآ الــرمـآد..بيــت الشـعــر المسـآند..الفــرش الغـآلـــي

الجديـد..المتـر بالسعـر الفلآنــي..من أقـل من شهــر فـرشووهـآ بس..مثـل عـآدتهم كـل سنـه...كـل شي

صـآر رمـآد...والبـآنزيـن مغـرقيـن بيـت الشعـر من فووق ومن تحــت...لكـذآآ بدقـآيـــق ولـــع...

ببيــت الشعــر الكبـــيـر..مجـــلس العـآئلــه الـرسمــــي....النـآس يوآسوون...واللي يتحمـد اللـه ان م احـد

ببيــت الشعـر على غيــر العـآده...خـآصـه لعيـآلهم الآثنيــن..اللي دآيـمـآ يسهـوون فيــه...وأحيـآنـآ

ينـآموون فيــه...والهمســآت تفـآوتت....وأهــل البيـــت ينـآظوون البيــت اللي تسـآوى بالآض

بحســـه...لأنه مصد سعـآدتهم...وبالمووضووع اهـآنه...والهمسـآت تووصل لهم...

:الحمدللـه اللي سلم أهــل البــيت..

:ي الله لـك الحمد..الحـريق م امـتد لبيووتنـآ..

:عزللـه انهـآ أكبـــر أهـآنه هالحــريــقه لهالعايله...

بفضوول:ليــه؟...

بثقــه:أعز م علـى البدوي مجلــسه...لو وآحـد من عيـآلـه رآيــح ولآ حــرق مجلـسه بهالشكــل..هذآ

مجلـسهم من جدهم الكبيـر..بس كـل مـآلهم يوسعونـه ويزينونه...بـه كـبت دلآلهم القديـمـه...ورث من

جدآنهم...والله ان هذي علآمـه انوسمـت عليــهم...وم ظنتـــي عيـآلهم بيسكتوون...شــف وجــه ولـدهم

هالــشـري..واللـه أنــه وجهه غـآدي أسوود كـآنه هو محــرووق بالنــآر من القهـر..وبغــــل...والله انـه م

يــتـرك حـقه ..أعـرفــه ذآآ م ينـــسى أبــد...وبشـك..وظــنتي أن هالحـريـقه كـلهـآ من ورآ رآسـه...

باستيعــآب:ألله يستــر..ويفكـنـآ من بلآآآه....

والتفــت العيوون لــه...بســروآلـه الطويــل..وفـآنيـلته البيـضـآ..شعـره المنفووش..عيوونـه

حمــرآ..بلوون الدم...ووجــهه أسوود..وينـآظر للــرمـــآآآد بغمووووض...وعيوونـــه تلـــمع....

انتهـــى هنـــآ...




كادي ياسين 05-06-13 02:03 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
مرحباً
رواية رائعة وجميلة
أسلوبها بسيط وسلس
أحداثها مرتبة
الله يعطيكي ألف عافية

نجلاء الريم 09-06-13 11:51 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
كلام الكاتبة ظميانه عشقه




مســـآآئـــكــم وورد..وأعتــذآرآآت كبيـــره..
شلوونــكن أخبـآركـن ي عسـآكـن بـآلـف خيــر..
أعتـذر جـدآآ جدآآ..على التــآخيــر اللي جـآني غـصب عنـي..
بس أبطـتني أشيـآ غصـب عنــي...والتزآمـآت ضرووريـه..
والحمدللـه الحيـن خلـصتهـآ على خيــر..
البـآرت بيكوون يووم الآثنيــن..
وبـآختم الروآيـه على خيـر..
واحتمـآل يتقــدم..بس كـآقصى مـده الآثنيــن..
أعذروآ تقصيــري..بس تـآكدوآآ انــه غصـب عنـي..
أشكـر من نوورنــي هنـآ..

تحيـآتي للجميـــع...

نجلاء الريم 10-06-13 11:47 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الكاتبة ///ظميانة عشقة



السلآآم عليــكم..
أخبـآركن شلوونــكن...عسـآكــن بـآلــف خيــر..
اليوووم كـآنت نيتــي أختــم الروآيـــه علــى خيــر..
بس للآســف الآســف الشديــد..الآلهـآم انقطــع عنـي>>أخلـصي علينـآ..
المهم والصـرآحـه والصدق كلــه...أني كــتبت كميـه كبيــره جدآآ...
وكـنت مرآجــعه جزآ وكـآمـل عنـدي..وعلى أسـآس ارآجــع الجـزآ الثـآني وانزلـهم سوى..مع اضـآفـه شوويـه تعديــلآآت...ووضـع شوويـه كمـآليـآت...
بس صـآر لي ظــرف حـآس كـل شي...
وهالحيـن بمـآ اني عطـيت كلـمه..وأنـآ م احـب ارد بكـلمــتي...بـآنزل الجــزآآ الكـآمــل...والجزآ الثـآنـي بيـتـآجــل لـكـم يووم..على م يـآخذ هالبـآرت حقــه..
دعوآتـــكــم...وتوقعــآتــكــم بتسعـــدنــــي...
ردوودكــم بجــد كلهـآ فرحــتني على حــد السوآآ...
مـآريــآنـآ...الآفلآم التــركيـه لآعبــه فيـــك...ههههههه...شطــحتـــي شطحــه انتحـآريـــه...
أشكـــر كــل من مــر...
أتركــكــم مع البــآرت الطوويـــل جدآآ...
تحيــآتـــي...

نجلاء الريم 10-06-13 11:50 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**40**


بـقووه مكسووره:شـفت صووره لـه حديـثه..بشكـل جديـد..و..

قلت بدفـآع:مستحيـل يكوون هو..يمكن يشبهه..

بووجيـعه أكبـر:الآ أخووي..أضيـع بالكـل الأ هوو..وبحـسـره..الشبه يمكن يكوون بالهيئه باللوون

ببعض الملآمح..بس مو بكـل شي...وبووجيعه وانكسـآر...ماهووب بالضحكه..بالزوول..أغلـط بكـل

مخلووق..الآ بـآخووي م أغلــط..

وأبتــدآ كـشف الحقـآيــق..وكـل اللي تعــرفـه قـآلـته لـي بـآختصـآر..وأنـآ عيووني المصدوومـه مثبتـه

بعيوون الهنووف الفضووليــه...سكـرت منهـآ بعد محـآدثـه أعتـرف هزتني بالصميـم..وللحيـن مـآنيـب

مصدق اللي انقـآل.. أحــس بصدمـه عمــري.. رآكــآن معقوول...ينحـط لهالمستوى..ويتسـبب بهالعـذآب

لأهلـه كلـهم..واللـه لو أشووفـه بعيووني اني م أصـدق.. رآكـآن م يطلـع منـه العـيب أبـد.. رآكـآن اللي

من عـآده بزر..والناس تهـآبـه..واللـه اني كـنت أشووف المــرجلـه طـآفحـه بعيوونـه..وواللـه انـي كـنت

أهـآبه وأحتـرمـه..بمـثل احتـرآمـي لأبووه..هذآ اللي الكـل قـآل اللـه يصبـر ابووه..م رآح منه وآحد..الآ

رآحوآ منه ميـه رجـآل...يطـلع كـل شي كـذب...وتطـلع هالــردآه منه...مستحيــل والله م أصدق.... رآكـآن

يطوولـه ردى..م ظــنتي واللـه...



^^^

بتعـب:جـرآح أذكـر اللـه..هم بيستفزوونـك بهالفعـل..لآ تتــركـ لـهم مدخـآل عليـك..

بعصبيـه وهو بســروآلـه وفـآنيلـته الدآخلـيه وشعـره المنفووش..ووجــهه وملآبسه ملـطـخه

بالــرمـآد:لآ تجننــي أقوولـك..هو بهـآ مدخـآل ومخـرآج...هم دآسووني بووسـط بيـتي..لو أبوي أو بسـآم

بالمجـلس...

بضيـق:جـت سليـمه..والحمدللـه مـآهم فيـهـآ..

بصـرآخ مجنوون:جـت سليـمه...لآ واللـه انهـآ معـديـه السلآمـه..واللـه م أخليـه..واللـه لأحـرقـه وهو

حــي..وبووجــيعه..أبووي يصيـح بالشـآرع مفجووع...يحسبنـي أنـآ وبسـآم بوسـط النيـرآن...كـآن

بيووقـف قلبـه..واللـه م أتــرك فجيـعه ابووي تمـر على خيـر..واللـه لأخـذ فجيـعه أبووي م عمـره..اللـه

لآ يخليـني كـآني خليـتك ي رآكـآن الكلـب...

عـآدل بضيـق:ويمكـن مو هوو..بليـت الـرجـآل..

بعصبـيه:أنتم بتهبلوون بي..أجـل منهو معـآديــني غيــره..واللـه م بـه غيـــره..هو وشلـته

التعبـآنه...دآرين بمقعـآدي دووم بهـآ...بس يصيـر خيــر..واللــه م تعـدي عملـتهم ذي على

خيــر...يبغـوون يوسموون علي..على بـد الدهـر بعملـتهم النجـسه ذي..بس مـآكوون ولـد نوآف اذآ م

وســمت على أعمـآرهم لوولــد الوولـــد...

مـآجد وعـآدل...تبـآدلووآ النظـرآآت القلقــه...وجــرآآح ينـآظــر المجلــس اللي تسـآوى بالآرض والآرض

مبلوولــه بالمـآي والـرمــآد...ومـآهووب مهتــم بالشمــس القوويـه على رآســه...من دروآ باللي صـآر

جووه...وللحيــن لهم سـآعتيــن يحـآولوون يهدوونـــه وعجـزآآنيــن عن هالــشي..الكــل دخـل ينـآم الآ

هوو....


^^^


بحـده:ومتى نـآويـه تتجهزيـن لــرجلـك..م بغى لـك شي وتطلـعيـن الآربعيــن..والآ بتــروحيـن لـرجلـك

بملآبـسك ذي...

أخـذت نفــس طوويـل:ملآبـس عــرسي أغلبهـآ م لبستهـآ..حمـلت بسـرعه وضـآقت علـي..وأغلبهـآ

جديــد..

العمـه بحنيـه:بس بـعد ي بنتـي..لآزم تجهزيـن من جديـد..هذآ أول نفـآس لـك..

بضيـق:عمـه واللي يعـآفيـك..التبـذيـر مـآهوب زيـن..وم أبغـى اللـه يخفـس فيـني..واذآ حصـلت لي

فلووس أتصدق فيهـآ عن عمـــري أحـسن لـي..فـآتــركوونـي على رآحـتي أحـسن..

ولآيـف بضحكـه:ي الجلـده..عيـب عليـك..تـــرآ زووجـك غنـي..أسحبـي منـه هوو..يعني مـآهووب من

فلووسـك..وونسي حالك شووي..

بعصبيـه:وجـعه توووجـعك..وجلـده تجلـدك يـآرب..الحيـن المقتصـد صـآر جلده..مـآلـت عليـك

واللـه..وبعنـآد..وأول كـآنت أقتصـآد مني..بس هالحيـن عنـآد فيكـم..واللـه اللي م شـــريـت

شي..ونشووف كلـمه من بتمـشي؟؟...وبعصبيـه..أجـل تبغـن تمشـني على مزآجـكن..واللـه اللي م

صـآرت..

وطلـعت تـآركـتهن..وسط أعتـرآضـآتهن الكــثيــره...



^^^


وأخيـــرآآ أنقبـلت...م بغيــت..وبدت تجهيـزآتي للجـآمعه..نـآويـه أكـشخ بهـآ كشـخـه.. رغم ان الدوآمـآت

بـآقي لهـآ كـثيـــر..بس بـآجهز من الحيـن...هههه..أمي تقوول تحسبيـن حـآلـك عــروووس..طبـعـآ أمي

للحيـن متحسـفه على ولـد خـآلي اللي رديــته...بس أنـآ مـرتـآحـه والحمدللـه..وش بـآستفيـد من

الزوآج...بـآعيـش حيـآتي بالآول..وبعدهـآ أتزوج...والخبـله سلطـآنه أقوولـهـآ تجهزي معي..أنتي

لطلـعتك الآربـعيـن وأنـآ للجـآمعه...تقوولي أنـآ طموووح...وشيهـآنه تتفـل عليهـآ..للآمـآنه بالآول م

فهمتهـآ..بس ضحكـت على شكـل شيهـآنه وعمتهـم..بس بعـديـن استوعبـت أنهـآ تعني زعلآنـه..وقـآيمـه

من رجلـهـآ..نـآنـآ مو صـآحيـه...أحـس جنوونهـآ زآيـد من ولـدت سعوودي...آآآه ي لبـى سعوودي

واللـه...ليـته بعمـري كـآن خطبـته وتزوجتـه غصـب عنه وعن أمـه...الكلـب أغليـه غلآآ...وهو نفسيـه

الخـآيس بعـد..اليووم بووح لــهم..أشتـريـت لـه الخـآيس كم بــدلــه...عجبوونــي لـه...


^^^

ترى الكرامه هي غذا روح الارواح
من دونها عيش الحياة يتعذر..


قــرفـآن حـآلي وعيشــتي...مدآمـتي المصوون بـآقي لهـآ يوميـن وتطلـع الآربـعيـن..وللآمـآنه من

صـآرت الحــريـقه..وانـآ عجزآن أنـآم بــرآحـه..هذي علآمـه وانوسمـت بووسـط جووفـي..ليـتهم

ذآبحيـني ولآ موجـعيـني بهالحــريـقه..وأنـآ اشووف ضيـق أبووي واخوآنـي...والحيـن الخووف يـآكـل

بقلبي...مـآهووب على نفســي...خـآيـف يصيـر لأهلـي شي..هذولآ نـآس م تخـآف اللـه...خـآيـف على

ابوي وأخوآني وخوآتـي..وعلى ولـدي..وحتى سلطـآنه... رآكـآن م يتـآمن لآ على أخـت ولآ علـى

شي..بـآيـع ديـن ودنيـآ..اللـه لآ يووفقـه...وم أنكـر اني حـآقـد على سلطـآنه...من حقـدي على

اخوهـآ..بس بـســرعه فصلـت كـل شي..هي أم ولـدي ومـآلهـآ ذنـب...وبالآخيـر..تعبـت وهم بمكـآن وأنـآ

بمكـآن..وأنـآ متشتت بيـن بيـت اهلـي..وبيتهم اللي أرآقبـه من بعـيد...والآ احط اللي يــرآقب

بدآلـي...ورغم المــرآقبـآت الشـديـده..بس قلبي مـآهووب متطـمن..وهم نسوآن بلحـآلهم...ووصلنـي خبـر

انـه بـه سيـآره مشكووك بـآمـرهـآ..تحووم حوآلـين الحـآره من بعـيد..والمصيبـه مـآهم عـآرفيـن لهـآ

رقم...لأآنهـآ ببسـآطـه بليـآ لووحــه...اتصلـت عليها وكالـعـآده م بـه رد..وبعـدهـآ انغلـق الجوآل..تعووذت

من ابليــس...مـآبي حيـل لخبـآلك ي سلطـآنه بهالسـآعه..ضـربت بـآبهم الحــديــد الخـآرجـي..وثوآنـي

جـآني الــرد من شغـآلتهم:ميـــنوو..


بضيـق:أفتحـي بـآب..ونـآدي مدآم سلطـآنه مجلـس..قوولي سيـر جآح..


اختفــى الصووت...وسمـعت أصوآآت خطوآتهـآ المبتعـده..صـــرخـت بحـده وانـآ اضــرب البـآب:أيـآ

الخــرآآآ..

ثوآني وجآني صووتهـآ اللآذع:خيـــر...مع ان مـآبيـجي ورآك خيـر أبـد..وش عنـدك لآفي عليـنـآ.؟؟..

غمـضت عيوونــي ورجـعت فتحتهـآ بقهــر..وآسي أحـس الدم بـه يغلـي..من الشمـس اللي ضـآربـه

علي..والقهـر اللي متملـكني من صـآر اللي صـآر...ومن بيـن أسنـآنـي:سلطـآنووه وقـص لسـآن..أفتحـي

البـآب بالطيـب أحـسن لـك..لآ اكـســره على رآسـك...


ببـــروود:آســفه..والآ أقوول مـآنيـب بعـد آسـفه..وبيـتنـآ يتعـذرك انت وأشكـآلـك..لآ تلفيـه لآ بخيـر ولآ

بـشــر..م يتشــرف بــك..وبـآستهزآ..وأكـســـره كـآن بـك خيــر..ودووس عتبـه بيــتنـآ...وبتهديــد..واللـه

لأصيـح بـعـآلي صووتـي..واهـدم هالدنيــآ على رآســك...

رفـست البـآب بقهــر..وبحـده وأنـآ أنـآظر الشـآرع بعيوون ســــريـعه..خـآيـف أحـد يجـي ويشووفـني

وأنـآ

بهالشكـل..كـآني طـــرطوور..:لآ ابـشك من ربيـتي أنتي وأخووك الخسيـس تحـت سقفـه...فالــشــرف

مجنبــه...أجـل بتصيــحيــن ي سلطـآنــه هــآآآه...

جـيت بـآووجـعهـآ...أبغى أسمعهـآ تصيـح وتشتمـني مثـل كـل مـــره أغلـط عليهـآ وعلـى اخووهـآ..بس

جـآني ردهـآ الجـآمـد:واللـه ي حبيـبي الكلآم مــردوود عليـك..ولمعلوومـآتك بس..أنـآ وآخووي..اللي مو

عـآجبيـنك...أنـآ زوجـتك وأم ولـدك..واخوي خـآل ولـدك..غصـب عن خشمـك... رضيـت والآ

انـرضيـت..وانت اللي جيت طـقـيت هالبـآب هذآآ...وأنت تعـرف البيـر وغطـآه...م أحـد ضـــربـك على

يــدك...وبـآحتقـآر..واذآ مو عـآجبيـنك..طلـق..م علـى مثـلك حسووفـه..الآ فـــرآقـك

عيــد...وبـآستهزآ..ياللــه يـآبوو شــرف ياللي مو متشـرف فينـآ..طــلق ونظــف شـــرفــك بهالطلآآق...


نطــت عيوونــي بقهـــر...وجـيت بـآتكلـم...بس انتبـهــت لـرآشـد وهو يطـلع..من بيـتهم...وبس لمـحني

قــرب لـي..وسلـم عـلي..وبشـك:مبطـي وأنت وآقـف هنـآ..


قلـت ببــروود مصطـنع وانـآ أغلـي وأتووعـد بسلطـآنه بدآخلـي:لأآآ..تووني وآصـل..أتصـل على الآهـل

جوآلـهم مغلق...شكلـه خـآلـص شحـن..وبهدوو..بالله عليـك تتصـل على أهلـك..تبـلغ أحد من اللي

دآخــل...يبلـغ أهلـي أني بــرآآ..

أخـذني لمجلـسهم..وبـعد م تقهوويـت غصب...طلـعت من مجلـسهم ودخلـت بيـت عقـآب..وانـآ دمـآني

تضـخ...فووق سوآد وجـه أخووهـآ...وأنـآ أقوول م أبغى أخـذهـآ بذنب أخووهـآ...جـت بعملـتهـآ السوودآ

ذي..وطول لسـآنهـآ..أجـل تبغيـن الطلآآآق...طيــب ي أخــت رآكــآن...دخـلت المجلــس وأنـآ أضـــرب

رجلـي بخـفه..وشـفت وجههـآ يطـل علي من ورآ البـآب..وببوود لمحــت بـه نبــره الخووف:كلآمنـآ أظـن

خـلص من زمـآن..مـآهوو من اليووم..

غمـضت عيووني بعصـبيه ورآسي أحـسه بيـنفجــر..وبحـده:ويـن وولـــدي؟..

تعمــدت أضغط على هالحــروووف...بـلعت ريـقهـآ:نـآيـم..نـآظــرتهـآ بعصبيـه..وهي كملـت

بســـرعه..قبـل دقـآيـق نـآم..وم ابغى أصحيـه..

بعصبيـه:مـآهووب ذنبــي ذنبـك...صـآرلي سـآعه أتصــل عليــك...وبتهـديـد..هالحيـــن ي

زفــت..تجيبيـنه..والآ واللـه لأدخـل لبيـتكـم...وتصيـرلك فضيـحه م صـآرت...وهذآآني حلـفت..لأحووس

الدنيـآ حووس...وأجيـب الآولـي على التـآلي...

بصدمـه:م تسوويـه...عمتي وخوآتي دآخــل..

بثقــه وعيووني بعيوونهـآ:أنتي تعـــرفيــــني...فلآ تحديــني على الشــين...

بضعــف:أذبــحك...واللـه...للبيـت حـرمـه..وبيـت عقـآب م تنـدآس حـرمـته..

ببروود:أنتي اللي حديــتيــني...جيـتك بالطيـب م جيـتي..وولـدي أبـغـآه هالحيـن قبـآلي...لآ تحديــني مو

بـس أدووس حـرمـه هالبيــت..ألآ سجـل اخووك المـشــرف كـله انثــره عنـد اللي دآخــل...فجيـبي

سعوود بالطيــب احسـن لـك...

ثوآآني وكــســرت عيوونهـآ الدآمعــه...وهي تتـــركــني متووجـهه للدآخـل..وهي تجــر

خطوآآتهـآ...قسـيـت قلبي...مـآتستـآهـل أم لسـآن..زفــرت بقهــر..كـنت بـآخذهـآ هاليوميـن للفنـدق..على

م تطبـق الآربـعيـن يووم..ونـرجـع البيـت...بس حسبي اللـه على عدووهـآ..دووم منكـده علي ومخــربـه

خططـي...بس واللـه هاليووميـن لتخيسهن هنـآ...خـل تـربـى شووي...جت وهي حـآظنه سعوود بيديـن

مـرتجـفه..بس شفتهـآ..وقفـت..وأنـآ أخذه من بيـن يديـنهـآ المـرتجـفه بقووه..وتوجـهت

للبـآب..بغصـه:متى بتـرجـعه.؟؟..

بجموود:بيـتم عنــدي...

شهـقت بصدمـه وهي تمسـك ذرآعي:جــرآح حـرآم عليـ..

صـرخـت فيهـآ..وهي نزلـت دمووعهـآ:جــــب...ولآ كلـمه..لأآآ أصفق رآسـك بهالبـآب..هالحيـن حـرآآم

علي..وانتي مـآهوو بحــرآآم...نزلـت دمووعهــآ بقهــر وهي تعـض شفتهـآ بقه أكبـــر...وكمـلت

بحـده..العلـم وجـآك...ولـدي عنـدي..وأنتي تمـي عنـد أهلـك..وخلـصنـآ...وبتهـديــد...وي ويلــك أشووفـك

متصلـه علــي...

وطلـعت تـآركهـآ..وهي تصيــح...حطيــته جنبــي وحــركـــت...وأنـآ مقهوور منهــآ..ومنووجـــع لآبــعد

مدى....جزآآك ي سلطـآنه...وي عســآك تتـــربيـــن هالمـره عـــدل....الآآ كـــرآمــتي ي بنــت

عقــآب...أغليــك أيـه نعم....أمـآ انك تووطيــن على رقبــتي...فتهبيــن واللـه...



^^^


بخــووف وأنـآ أضـرب بـآب الحمـآم:نـآنــآآ..شفيـــك؟؟...أفتحـي البــآب...

بصووت مبحووح:م فيــني شي... رووحـــي...

شيهـآنه بـ،رعـب:سلطـآنه افتحـي هالبـآب الحيـن..والآ واللــه..

انفتـح البــآب..وارتمـت بحضنهـآ وهي تنتـــحب...بـرعـب:سلطـآنه ي قلبي..وشصـآيـر؟...تعووذي من

ابلــيس...

بنحيــب خــآفت:م أبغــى عمــتي تسمــع...

أخذتهـآ للمجلــس وأنـآ أرجــف..واضـرب أسدآس بـآخمـآس..أكيـد رجلـهـآ مزعلـهـآ..وجعني قلبي من

اتصـل علي رآشـد..وهو يقول رووحي لآخـتك تفتح البـآب لــرجـلهـآ..نـآقـع بالشـآرع...وبس دخـلت

البيـت شفتهـآ حـآطـه صيـنيه القهوه قدآمـهـآ..وولـدهـآ جنبهـآ..وعمتي منسـدحـه على الآرض ومتغطيـه

بجلآلهـآ...وسلطـآنه عند رآسهآ..والفنجـآل بيدهـآ..وسـرحـآنه..وبس قلت لهـآ م تسمـعين البـآب..,رجلـك

بـــرآآ...كتم وجههـآ..وطلــعت وهي معصبـه تفتح لـه البــآب..وانصدمـت لمـآ خـآنقـت الخدآمه انهـآ م

فتحت البـآب للـــرجـآل..والآ تقول مـدآم سلطـآنه قوول لآ يفتح البـآب لآحد الآ لمـآ يقوول أنـآ..وعـرفـت

انهـآ متخـآنقـه معه..وشوي جـت حضنـت ولدهـآ..ومتجـآهلـه استفسـآرآتي..ودموعهـآ تنزل

بقهــر.....أخذتهـآ معي لمجلـس الـــرجـآل...وجلـستهـآ..ورحــت أجيــب لهــآ مـآي..بس رجــعت لقيتهـآ

حـآظنــه المسنــده اللي كـنـآ نحـط رجلـين أبووي عليهـآ..علشـآن م يتعب جسمـه من الكـرسي..ويصيـر

كـآنه متمدد...وتصيـح بقووه وقهــر...شــربتهـآ...وحطـيت بيـدي مـآي وغسـلت وجههـآ..وأنـآ أسمـي

عليهـآ...وأقوولهـآ تستغفـر وتهـدى...وقلبـي يـــرجـــف...سلطـآنه عمـــري م شفتهـآ تصيـح كـذآآ...ولآ

تحـب تصيــح الآ على الشديـد القووي..دمعهـآ غـآلي وعزيــز..عليهـآ حيـل..اللـه يستــر وش صـآيـــر

بينهـآ وبيـن رجلـهـآ؟...واللـه أني كـنت شـآكـه بهـآ من أعـرسـت..بس هي ســرهـآ عميـق..وكـل م جـيت

بـآسحبهـآ بالكلآم تضيـع السـآلـفه...انتبـهت ليـدهـآ..وعضيــت شفتــي بقـهــر... رجعنـآ لحـركـآت زمـآن

ي سلطـآنه...طبعـه أسنـآنهـآ وآضحـه ومعلـمه علــى طـرف يدهـآ..وهذي عـآدتهـآ لآ صـآحـت من كنـآ

صغـآر..علشـآن م نسمـع صيـآحهـآ ونحيبهـآ...لآ خـآنقهـآ ابوي وأمي قبل...اللـه يستـر وش ورآك وورآ

رجلـك من سـآلفـه..اللي انهـرتي من ورآهـآ كـذآآ...وشووي وبس حسيـت انهـآ هدت..قلـت بهدوو:وش

صـآيــر؟..

جـآني صووتهـآ المبحووح وهـي تضغـط علـى عيوونهـآ:مـآبـه الأآ خيـر..بس سعودي اليوم اول يوم

بينـآم بعيـد عن حضنـي..بينـآم عنـد أهلـه..

بـآستهزآ من كـذبهـآ الوآضح:وكـل هالفلم والدموع علشـآن سعودي بيفـآرقـك يوم وآحـد...م صحـتي

على أبوي وأمـي وهم حضنهم التــرآب طوول العمـــ...بسم اللـه على عمـر سعوود...وبثقـه..ولو هـآمك

سعوودي..ليـه م رحـتي معه؟؟؟..الحـــريم يطلـعن على خمـس وثلآثيـن يووم...فقوولي الصدق

أحســن...

انتحـبت من جــديــد...وحضنتهـآ بخفـه...وبحنيـه:مـآنيب بزر تضحكيـن علـي بكـم كلـمه؟...وشصـآيـر

بينك وبيـن ابوسعوود؟..حنـآ مـآلنـآ الآ بعـض..وهذآ وقتـي ومجبووره أوقـف جنبـك...أفتحـي لي

قلبـك..وبـآدلـك على الصح بعوون اللـه...وبـآذن اللـه نقـدر نحـل المشكـله اللي بيـنكم...ولو كـآن دآيـس

لـك على طــرف..والموقـف يستـآهـل وقفـه رجـآل..بيكلـمه رآشـد..ويوقفـه عند حده...

بغصـه ودمووع:مـآ لهـآ حـل ي أختـي..واللـه مـآلهـآ حــل..

نزلـت دمووعي غصـب عني وأنـآ اشووفهـآ بهالحـآلـه..وبــرجـآ:جــربيــني وم بتندميــن..واللـه م

بتندميــن...أنـآ أختـك..وتعـرفيـني..لآ مـآعنتك على الفعـل الزيـن..م بـآخذ بيـدك على الفعـل الشيــن...

نـآظــرتنــي بنظــره وقــفه قلبـــي...وهي تـــرجــع تحــضن المسنــده بووجيـــعه:أبغـــى

أبووووي....واللـه م اقـــدر...

انقبـــض قلـــبي بووجيــــعه أكـــــبـــر...ي رب ستـــــرك....



^^^^

الموت عندي ماهو إبموت الإنسان
الموت لاصديت منهو يردّك ...!!


تــركــت الملــف بضيـــق...وأنـآ أزفــــر بقهـــر..عجزآن أفهم منه كلـمه...طلآآسـم...وآضـح أنه

شفــــرآت بيـن جمـآعه..طلـعت من غــرفـه عبداللـه القديـمه...اللي مخبـي فيهـآ الملـف..هذآ

أمـآنه..والبنت لززمـت علي..مـآبـه أحد يدري..تنهدت بضيـق..لو أقدر أقول لــرآشـد كـآن زيـن...شفـت

سلوى تدرس العيـآل..تــركـتهم وتوجـهت لغــرفـه أمي..الحمدللـه سلوى تشـآفت..ورجــعت مثـل قبـل

وأحسـن بــعد...دخلـت غــرفـه أمي..ولقيتهـآ نـآيمـه...غيـــرت طــريـقي وتوجـهت للسـلم..وصلنـي صوت

سلوى المتـسـآئـل:سنـد تبـغى شي..

نـآظــرتهـآ بهدوو:لآ..بس بـآشووف هنووف...

وطلـعت تـآركهـآ..من كلـمتني بنـت عقـآب..وأنـآ عجزآن أنـآم..عجزآن أصدق..عجزآن أقـآبـل

أحد...وجـآلس بالبيـت اربـع وعشـــريـن سـآعه...حتى النووم أنـآمه بغـــرفـه بعبداللـه القديـمه..لأآنـي

أسوولـف وأنـآ نـآيم..واقوول كـل اللي أفكـــر فيـه...وأنـآ للحيـن مصدووم وعجزآآن أصدق...مستحيـل

هالشي.. رآكـآن م أصدق فيـه شي أبد...لو الكلآم جـآيني عن أخوآني..واللـه اني صدقـته... رآكـآن

عمـــره مـآ كـآن ممشـآه شيـن...عمـــره م سووى اللي يسوونـه عيـآل جيـله..بكـل صلآه..أول من

يـووقـف بالصـف الآمـآمي أبوه وهو عن يمـنـآه...بكـل مجلـس طيـب..هو جـآلـس عن يمنـآ أبووه..ويـن

جووه هالنـآس؟...ومتـى تبـدلـت أحوآلـه؟..ومن وين أعــرفووه.؟؟...أمووت وأعـــرف...من أي بـآب

جووه؟...وبـآي مصيبـه دخلووه؟؟...لزووم أعــــرف...ضــربت بـآب الهنوف..وبـس جـآني

صووتهـآ..دخلــت..وشفتهـآ جـآلسـه على الآرض..ودرجـهـآ بكبـــره منزووع..ومحطووط

قبـآلهـآ..والزبـآلـه جنبهـآ..وعلـب المكيـآج متنـآثــره حوآليهـآ...قلت بـآبتسـآمه:وشعنـدك؟..نـآثــره

هالآلوآن..

ضحكــت بعذووبـه:أبدن طـآل عمـــرك...شـفت حـآلي فـآضيـه وطفشـآنه..قلت أسووي حملـه تصفيـه

لآغـــرآضي...بدل جلستي كذآآ...

هزيـت لهـآ رآسي بخـفه..ثوآني وقـلت بضيـق:أتصلـي على بنـت عقـآب..

بفضوول:ليــه؟..

نـآظــرتهـآ بحده..وهي تنحنـحت بخووف..وقـآمت قفلـت البـآب..وتدور على جوآلهـآ بســريــرهـآ..لمـآ

لـقته...اتصلـت..وثوآني ونزلـته:مغلــق..أكيــد نـآيمـه...هي تسهـــر دآيــم..والحين ولدهـآ بعـد...

هزيــت لهـآ رآسي وطلــعت...ملزووم أقوولــهـآ على اللي عــرفتــه...كـل اللي بيـن معـي..يـآكـد

كلآمهـآ...بمـآجد ورجلـهـآ...بـس رآكـآن عجزآآن ألقــآه...عجزآآن..وهي طلبـتني طلبيـن..أعـــرف مكـآن

رآكــآن...وأعـــرف سـآلفته...وبعدهـآ أتصـــرف معه...وطلبهـآ الثـآنـي..أشووف وش مهبـب مع رجلهـآ

ومـآجد وأبــــلغ عنــهم...عجزآن أصـدق وعجزآن أتحـرك..وآضحـه السـآلفـه كبيــره...والملــف حــآوي

بلآوي اللـه العـآلم بهـآ..بس البنت طلـبتنـي..ودخلـت بجيــرتـي..مستحيـــل أردهـآ..مستحيـــل...


^^^


قلّــبت في ماضي حياتي وفتشت
شريط ذكرى مايفارق خيالي

سويت نفسي لامبالي وطنشت
أضحك على نفسي واكرر سؤالي

وراي بين الناس ماشوفني عشت
اجلس معاهم مير كني لحالي

مدري عن ذنوب الخطا ماتروشت
والا ضحيه من ضحايا الليالي
حــآس بمــرآآره تذبح..عيوونـي مسلطـه على عيـآلي..اللي محـآوطيـن امـي ومضـآوي..خـآيـف

عليــهم...أحـس المووت محـآوطــني...أشـم ريحــه دمــي بكـل مكـآن أجلـس فيــه...محـآوطتني وبتخنقني

على يووم..يـآرب خــذ عمـري ولآ عمـر عيـآلي..من صـآرت حــريـقه مجلــس جــرآح..وأنـآ

مرعوووب...نشـآطهم زآد..عقب م كـآنوآآ بفتــره ركوود لمــده طوويــله...وتهديــدهم صـآر

علنــــي...وعلى المكشووف....يـآرب أنصـرنـآ عليــهم..وكـآفينـآ بلآهم...يـآرب رد كيـدهم

بنحوورهم...تذكــرت أول م تعــرفت على رآكـآن..ووجــعني قلبي...بثووبـه القصيــر..لحيــته

الخفيـفه..وجـهه السمــح...بـس كـل هذآآ تمثيـل..اللـه لآ يووفقـه...اللـه لآ يســآمحــه...حسبي اللـه

عليــه...من حطـه بيـن يديــني..اللوم اشووفـه بعيوون ربــعي..بعيوونهم كلـهم...وانـآ أدري الغلـط

غلـطي..آمــنت ســري للغــريــب...قطعني من أفكــآري صووت مضـآوي

المستغــرب:مـآجــد...علآآمــك؟...

وعيـت من ســـرحـآني..على فنجـآل القهووه الممدوود لي..ووجـه أمي وعيـآلي المستغـربه

تنـآظــرنـي..ابتســمت ابتسـآمه صفـــرآ..وانـآ اخذه منهـآ..واشــربـه دفعـه وحــده... رغم انـه حــرق لــي

جووفي...بس أبــغى شي ألتهـي فيــه..عن هالتعــذيــب النفسي...وبتـعب:لآآ أذن

العصــر..صحيـني..بـآقيـل لي شووي...

وطلعــت تـآركــهم..مصدووميــن مني..ومن تغيــري على الكـل بالفتـره الآخيــره..مزآجـي

خــربـآن...وأعصـب واتنـرفز من أبسـط تصــرف...فـآختـآوآ البعــد عني كلــهم....بدآيـه بعيـآلي..ونهـآيـه

بمضـآوي..وكــذآ أريــح لي ولــهم...مع ان الوود ودي..أفتـح صدري..واحـط عيـآلي بووسـطه..ووقــته

لو أيـش م صـآر م يهمـني...بس م أبـغى اذى يطوول عيــآلي...



^^^^


ايه ابتسم وارضى واداري همومي
في ساعة الخذلان وآقول عادي

وانسى دموع الامس لا شفت يومي
يضحك , ولو لون الاماني رمادي

سكــــرت الجوآل من خـآلتي بعـد م سـآلت عن سعوودي...ونزلـت دمووعي وبقهـــر مسحتهـآ..وهي

تقوول..يغفـى شووي..ويصحـى شكلـه فـآقدك..بـآجيبـه لـك اليوم بـآذن اللـه...سكـــرت منهـآ..وأحــس

قلبــي وآآآرم وبينفجــــر من الزفــت...اللــه يــآخذك يـآجـــرآح..ي عســى يجيــني علـمك قــريــب,..يووم

كـآمـل وهو بعـيد عن حـضنــي...من انخلــق م نـآم الآ بحضــني...مسكــت صدري بووجيــعه...الحلــيب

يدر منه...حسبــي اللـه عليـك ي جــــرآآح...اللـه يوريــني فيـك يووم...عوودت سعوود على صدري

وعلى فــركـه أذنـه حتى ينـآم..وجلآلي محيـط بوجهه...قلـت علشـآن لآ اخذه..يتـم يزعجــه ويــرجــعه

لي..أدري بجــرآح م يحــب صووت صيـآحـه...بس خـآب أملــي..وجـآ الليل..وانـآ مقـآبلـه

جوآلي..أنتظــــر اتصـآله وهو يدعي علي..ويقوولي خووذي ولـدك..بس طلـع النوور ولآ اتصـل

جـــرآح...ولآ جـآني سعوود...قلبي مووجــعني...سحـبت حـآلي من تحقيـق شيهـآنه بصعووبـه...ورغم

انـي أدري أنهـآ مـآهيـب مصدقــتني..بس طــنشت...وش أقوول وهي حـآمل وحملـهـآ مو

ثـآبــت...أفجـعها بمصيبـه اخونـآ..حسبي اللـه عليــه وعلى جـــرآح... رغم ان السـآلفه كـآنت على

طـــرف لسـآني..بس تــرآجـعت بـآخـــر لحـظه...مـآهم كفوو أخـآطـــر بشيهـآنه واللي ببطنهـآ

لحسـآبهم...والآ أغـث عمــتي وأسووي فضيـحه..وأفضح حـآلي بعـد..اللـووم علي..لو مـآسكـه

لسـآني..وقـآضبـه ارضي مـآصـآر اللي صـآر...لو ممـآطلـه معـه..لمـآ يجيـب لـي سنـد العلـم..مـآكـآن

حـآلي كـذآآ...غسلـت وجهـي..وطلـعت وأنـآ أنسـدح علـى ســريــــري...قـآلت ديــم بــرجـآ:أم

سعوودي..أتصـلي على المطنووخ أبو سعوود خـل يجيــب لنـآ الآطــخم ولدكم...بخـآطــري أقطـع

خدووده...

وصــرخـت ولآيـف موآآفقــه...

بلعــت غصتــي...تحسبينهـآ سهلـه ي ديــم...م تدريــن بالنـآر اللي وآلـعه ولآآهي بهـآجـعه الآ بضمــتي

لـه...قلت بضيـق:ولهـآنه على البزرآن.. رووحي أعــرسي..وجيـبي لـك أطخـم..ومو بـس تقطـعيـن

خدووده....الآ كـل م بـه...

وجتنـي صــرخـآت الآعتــــرآض..وانـآ انزل اتقهووى بقهـــــر...ولمـآ سفهتهن.. رجــعت سوآلفـهم

التـآفهه...عن فلآنـه وعلآآنــه...نـآظــرت سـآعه يدي..وقلت بضيـق:لوولوو..قوومي صحـي

عمتــي..الآذآن بيـآذن..

هزت لي رآسهـآ..وقـآمــت..وأنـآ أنـآظــــرهــآ وأنـآ مكشـــره...نحفـآنه كثــيــر..والوحـآم شديـد

عليـهـآ...قطـعني صووت ديــم وهي تضــرب كــتفــي:فــك الكشــــره شوووي ي حلوو..

نـآظــرتهـآ بنـص عيــن:جــــــــب...

ارتفــعت ضحكـآتهـآ المـآصخــه بالغــــرفه...وأنـآ انسـدح على الآرض..بعـد مـآ نزعت

جلآلــي..حــــررت شعــــري...أحــس حتى شــعــري حــآر...شعوور قــريب وكــريــه ملآزمــني...كـل م

فيـني يغلـــي...وقـآبــل للآنفجـآر...حسيــت ديــم وهي تلــعب بشــعــري...بصدق:شعـــــرك صـآيــــر

حلوو...وبلقـآفـه..صدق نـآنـآ أنتي بتـآكلــين موآنــع...

جلـست بصدمــه وأنآ أجــر أذنهـآ:ي قليــله الآدب..ويـن تعــرفيــن كلـمه موآنــع؟...

ردت بصدمــه:آآي وجع بعــدي وجعتيــني...وبدفــآع..بعد م حــــررت نفسهـآ من أصـآبعي...شنو

بعـد..مـآنع..حبووب منـع الحـمـل..م تخلـيك يعني تحملـين...فتحــت فمـي بدهشـه...وهي كمـلت

بحمـآس..تــرى بـه حبووب تخلـيك مجنوونـه..أمـي أكلتهـآ مــره على اخوي الصغيـــر..صـآرت

عصبيـه..انهبـلت...وضــرب فيـني وبـآخوآآنــي...وي ويـله اللي يقوولهـآ كلمـه...وبعدهـآ رآحت

للطبيـب..وغيـــرهن لهـآ..وبــرآحـه...والحمدللـه تغيـــر مزآجهـآ..ذيـك الآيـآم أعووذ بالله منهـآ...بس

الحبوب اللي وصفهن تخيـلي طيـحن شعــهـآ..وسمـنت عليــهن...فقـلت اقوولـك..علشـآن تــروحيـن

تسوويـن تحليـل..علشـآن يووصفوون لـك حبووب م يهبـلن بــك...وبضحكـه...عزللـه لآ أكلتـي الحبووب

اللي هبـلن بـامي..سعوودي وابووهم عليـهم العووض...

حطيــت يديــني فووق رآسي:أللـه واكبـــــر منك..كـل ذآ تعــرفيــنه..وانـآ لمـآ كــنت كبــــرك م كــنت

أعــرف الآ مـآمـآ وبـآبـآ....

قـآلت بضحكــه مجنوونــه:هههههــآآآآآآآآآآي...أجــل مآمـآ وبـآبـآ ي الكــذآبــه...أصلآآ أحــسك وأنتي

باللــفه.. تكلــميــن...وقســت ملآآمحهــآ..وبعيوون حـآده وصوووت قووي... يبــه تبــي قهووه...يمــه

أقووم أطبــخ الغدآآ....خخخخخخخخخ....

وصلتنـآ صووت ضحكـه مكتوومـه..ونـآظرنـآهـآ..والآ ولآيــف مـآسكــه بطنهـآ..وتهتز بدوون

صووت...قلــت لديــم بملل:أقوول ي ام موآنــع... رووحي جيـبي هالخبــله..لآ يطيـح بزرهـآ هالحيــن

من ضحكتهـآ الخـآيــسه...

انســدحــت ديــم وهي تضــحك....وانطلــقت ضحكـه ولآيـف المكبووتــه...وأنـآ استغفــر اللـه..وارآهـن

على قـص ذرآعي..أنهن يتخيـلن أن ذيـك يطيـح بزرهآآ...سخــيــفــآت....وجـد بنـآت م تــربــن...أجـل

ذيـك الوقـحه تكلـمني عن حبووب المـآنع...زيـن مـآقـآلت حطي لوولــب...جيـــل مستهــتـــر وكـل شي

يعــرفــه....الله يستـر بس على بنـآت وبنـآت المسلميــن...

نجلاء الريم 10-06-13 11:52 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
^^^^


بحنيــه وهي تنـآظـــر وجهه المحبب على قلبهـآ:وشلوون حــرمـتك هالحيـن؟..وعسى الوحـآم خــف...

بـآبتسـآمه ضيــق:م عليهـآ..بس الوحـآم شديـد عليهـآ..م غيــر نـآيمـه ومهدود حيلهـآ...

بـحنيـه وهي تــربـت على فخـذه:أيــه أصبــر ي يمـه..هم البزرآن ببلآش..مـآيجوون الآ بطلـعه

الــرووح...الحــرمـه لآ حملـت كـآنهـآ شـآيـله روحهـآ بيدهـآ..والوحـآم فتــره وبيخـف...عسـآهـآ هي

واللي ببطنهـآ تقووم لـك بسلآآمـه...

بســرعه:آميــن يـآرب..

وتمـت أمـي تتكلـم..وعن الولآده ووجعهـآ..وأنـآ قلبي موجــعنـي..م اتخيـل حيـآتي بدون ولآيـف..صحيـح

حيـآتنـآ للحيــن مو تمـآم...بس كـثيــر أشيـآ هي تنـآززلـت عنهـآ..وأنـآ تنـآزلــت بعـد...يمـكن لو ولآيـف

اليوم هي نفسهـآ ولآيـف الآمـس اللي تزوجتهـآ...كنـآ أسعـد زوجيــن...وجنبنـآ حـآلنـآ كثـيــر من

المشــآكـل..بس لآ ولآيـف اليوم هي ولآيـف ألآمـس..ولآ أنـآ اليووم هو أنـآ الآمــس...مع ايمـآني

الكـآمـل..أن كلتـآ هالولآيـف أثــرن فينــي..سوآ ولآيـف اليووم أو الآمــس...وحده بنـت أشيآ وهدت

أشيــآ..بس الشي الوحيـد اللي وآثـق منه..أن هالولآيــف تعنـي لي شي...ويكــفينـي هالحيــن أن ولـدي

أو بنتـي ببطـنهـآ..وكلـي أمـل أن هالطفل اللي بينـآ بيهــدم حوآجز كـثيـــره مبنيــه...وهالطــفل ملزمنــي

مثـل مـآهو ملزمهـآ..أننـآ نمسـك كفووف بعــض..ونســري بحيــآتنـآ...ونتنـآسي كـل شي صـآر قبــل...



^^^


قلبــي موجــعنـي...سنـد وجهه أسوود...وحتى النووم ينآمه بغــرفه عبداللـه القديـمه..أحـس بـه

شي...حلفـت الهنوف وخـآلتي وقـآلن م بـه شي...بس شغلـه بدوآمـه مضـآيـقته...وهو سـآلته قـآلي

نفـس العذر...بس أنـآ مـآنيـب خبـله..عشــرتـي مع سنـد..طوول هالسنيــن..علمـتني أن سنـد م يهجــر

غــرفـته الآ بشي قووي..وشديـد بـعد..وأشـك انه الشغـل..يـآرب أهده وأصلـح آمــره..وأعمـي عيـنه

عن كـل وحده..ي خووفي يكوون يفكــر بــرجـعه بدوور..واللـه وقتهـآ لآنهبـل ولآ لي لآيــم...مـآهوو

عقـب كـل اللي أسوويـه يــرجـعهـآ لي شووكـه ببلعوومـي...مستحـيل ارضــى...ولآآ عمــري بـآسـآمحـه

لآ سووى هالشي...أستغفــرت بي..وكـثفت اهتمـآمي بعيـآلي..هالفتـــره اختبـآآرآت عندهم...وعلشـآن

اطــرد الوسـآويـس من بـآلي...سنـد لو بيــرجـعهـآ رجـعهـآ من زمـآن...مـآهوب الحيــن...يــآرب أهدي

ســره وســري..وأزرعنــي بقلبـــه...تذكـت لمـآ جـآني عقبـ زوآجـه بـآسبووع...يبغى يضيــني...وعصبت

عليـه وقـلت:خيــر يالمعــرس..وشعنـدك جـآيينــي..وتــآرك عووسـك؟؟...

قـآلي:عــرووسي بالبيـت...وانت زوجـتي وأم عيـآلي يـآم خـآلـد..وعــروسـي م ظلـمتهـآ قعـدت معهـآ

أسبووع...وهذآ الـشــرع اللي قـآلـه...كـآنهـآ بكــر أول أسبوع من حقهـآ..وكـآنهـآ مطلـقه فثلآث

أيـآم..وهذآنـي رجـعت لـك يـآم خـآلـد...وابغـآك تــرجـعيـن معي...

وعنـدت وم رجــعت بوقتهـآ...بعدهـآ ي اللـه رجــعت....وبــرجــآ...يــآرب مـآتشــآركــني بــه من بنـآت

حوآآ ولآ وحده....



^^^


بـآقنـآع وحمـآس:قسـم باللـه أسمـعي كلآمـي..أحـسن لـك..وانـآ قلـت لـك..كلـهم يخـآفون منه...

بخووف وهي تهز ولـدهـآ على رجلـهـآ:بس..أخـآف..م اقدر..

بضيـق:كيـفك..أجـل انـآ قلـت لـك..وأنتي كيـفك..أنتي الخســرآنـه..

وطلـع تـآركهـآ..نـآظـرت ظـهــره النحيــل...وحـضنـت ولـدهـآ بحضنهـآ..وش عنـدي أكـثــر علشـآن

أخســـره...مـآعـآد بـه شي...مذلـه ومهونـه ودووس"يكـــرم القـآرئ"بـآلجزمـه...وش بــغى؟...وهم

عـآرفيـن أنـي بصيـح لي شووي..وبتنشـف دمووعي..واقووم مثـل الحمـآره أخـدمهم..وأتمسـح

بــرجلـينهم...بكــره لآ كبــر ولـدي وش بيـصيـــر؟...وهو يشووف أمه منذله ومندآسه

ومنهـآنـه...بيسـآل..ووش بينقـآل لـه؟..بينقـآلـه أمـه عديـمه شـــرف...شــردت من اهلهـآ لبيـت

صـآحبتهـآ بالآيـآم...وزوجوهـآ لآخو صـآحبتهـآ لأجـل يستــروون السـآلـفه...وم يبتلوون بدمـهـآ...وهي

تنذبح على يـد أخوآنهـآ...بيحبنـي وقتهـآ..والآ بينكــرني وبيـكــرهـني حـآله حـآل اهلـه

وأهـلي..ويدووسنـي وينـبذني..وش بيكوون فعلــي وقتهـآ؟...وش بيكوون ردي؟...وشلوون اقدر أدآفـع

عن نفـسي..وانـآ أكـثــر وحده عـآرفـه ان الغلـط رآكبـنــي...بـآقدر أعيــش وأكمـل حيـآتي..مستحيل

أسمح بهالشي يصيــر...مستحيـــل...عقـدت العززم...واللي بيـصيــر يصيــــر...بـآسمـع نصيـحه حمـآي

الصغيـــر..هو يعــرف أهلـه اكـثــر مني...وأطلـب العوون من اللي قـآل عليـه...هم مستوطيـن حــيطـي

أن مـآلي ظـهـــر...الآخوآن وتبــرووآ منـي...بس عندي اللـه..سدحــت ولـدي بفــرآشي شبـه

البـآلـي..عدلــت جلآلــي..وفــرشــت سجـآدتـــي...وكبــــــرت...وانـآ ألجــآ للي أقووى من فزعـه الآخو

وألآبو والقبيـله والعـآلـم كلـه أجمـــع....



^^^


اليـوم جـت جـآرتنـآ ام محـسن...وقعـدت شووي..وقـآلت كلآمهـآ اللي خلـى دمووعنـآ سيـوول على

وجيـهنـآ.. رجلـهـآ حلمـآن بعقـآب..وجت تقوول الحلم للبنـآت...ي عسـآ أخووي لبــرد الجنـآن يـآرب...

رجلهـآ كـآن صـآحبـه..وكـل فتــره يجيــه...تقول حلمـآن انـه بالحلـم عقـآب الطبيـعـي..قبـل المــرض

والآيـآم السودآ اللي شــآفهـآ من توفـى رآكـآن...بس كـآنت يـده متجــعده...ولمـآ فســر الحلـم قـآل أيـده

لـه أحد بـآقـي من أهلـه...قـآل أبو محـسن عنـده بنـآت..قـآل الشيـخ..لآ قـصدي أم أبو أخـت أخو

لـه...قـآلـه بـآقيـه أخـت وحـده عنده...قـآل الشيخ هو وآليهـآ..مـآلهـآ عيـآل ورجـل...قـآل لـه لآ م

أعــرسـت وهو كـآن وآلـيهـآ...قـآل هذآ هو شـآيـل همهـآ..والتجـعيـد اللي بيـده..هي كبيــره سن صحيح

كلآمي..قـآلـه أيـه..قـآل أجـل وص عيـآلـه بهـآ..تــرى أبوووهم مـآهو مــرتـآح بقبــره وهو شـآيـل

همهـآ...ويفكــر فيهـآ..وقتهـآ أنآ أصيـح وبنـآته يصيـحن...ي بـعد عمــري ي عقـآب..واللـه أنـك مبــري

الذمـه...اللـه يـــريـحـك بقبــرك ويووسـعه لــك...ويجعله رووضه من ريـآض الجنــه...وبنـآته كـل وحـده

حضنتنـي من جهه...وهن يقبـلن كـتفـي ويـديــني...اللـه يــرضـآ عليـهن..ويــرزقهن دووم مو

يووم...واللـه أنهن مو مقـصــرآت بشي..ولو بيـديـنهن يشيــلني على رآسـهن...وم تغيــر علي شـي ي

أبووهن من رحــت..وطوآآك التــرآب... ربيــت وجنــيت وأنـآ أختـــك....



^^^


أحــ,,دآآآثـــ عــآمــــ,,هـ,,,



**جـــرآآح**


يووميــن وهبــل بـي هالسعوود...صيـآحـه رج البيـــت..ولآهوو بــرآضي يسكـــت...أمـي تبغـى تـآخذه

لآمه...بـس عصـبت وقـلت انتي م تبغــيـنه...ومن هالكلآم ومثـلت اني زعلآن وتــرآجــعت

بسـرعه..وطوول الليــل انـآ وامـي بجنـآحي مقـآبليـنه..لآ يسمـع أبووي ثم يحلـف علــي..أرجــعه...وأنـآ

ابغى أربيـهـآ شوي..وأبغـآهـآ تتصــل تسـآل يحـن قلبهـآ النذلـه شووي...وهي مطـنشـه..أتمنـى بـس

تتصـل علشـآن ارووح اجيبهـآ...عجزآن اتفـآهم مع هالسعوود...طوول وقـتي حـآطـه بيـن يديــني

وأمشـي فيـه..عليـه صووت قمـه الآزعـآج...وينـآم دقيـقه وهو يصيـح..ويرجــع يصحـى وهو يصيـح

بعـد...م يتعــب من الصيـآح أبــد...هاليووميـن كــرهنـي عيشــتي..وندمــني أني فكـــرت اجيبـه من غيــر

أمـه..وقلبـي أحـسه يتقـطع وأنـآ اسمـع صيـآحـه ودمووعــه...



**سلطــآنه**


قلبــي أحــسه منقــبض...أحـسه يصيــح...أتصـل على خـآلتي اللي شـآكه ان بيـني وبيـن جـــرآح

شي...بس م سـآلتنـي...اللـه يـآخذك ي جــرآح..مـثل م أنت حـآرق قلبــي دووم...وش أسووي

يعنـي؟..أرووح وأشـآركـه بـعد.... نفس السـقف..ونفـس السـريـر..واللـه م أقدر..واخـآف أغضـب ربـي

علي...كـآفي اللـه كـتب انه يـرزقــني بسعوود...وهذاني ناشف قلبي عليه...واللـه يسـتــر من ابوه وش

عـآده مسووي؟..وي خووفي أنـه يصدق ظــني,,وكلآمه عن شغله...وينكـسـر ولـدي بعيوون

النـآس...والمجتمـع يديـنه بذنب أبووه...وعمتـي كـل يووم وسـآلتنـي..وكـل يووم وقـآلت ولهـآنه علـيه

أبغى أشووفـه..طيـب أجـل أنـآ وش أقوول عن قلبي..وخوآتي وديـم حنـه..اتصلـي خـل يجيـبه..وقلبـك من

يووم يوومـك قـآسي..وشلوون تفـآرقيـن ولـدك؟...مـآدرووآ قلبـي بكبـره مـآعـآد بمكـآنه...وفارقني

معـآه...واللي صبــرني ولهـآني عن السـآلفـه..حلـم أبو محـسن...حسـيت قلبي يتقــطع....ي بعـد قلبي

يعنـي حـآس فينـا..وشـآيـل همنـآ...واللـه م تنظـآم عمتي دآم بـي نفـس..ي عسـآك للــرآحــه ي يبـه..اللـه

يــريـح قلبــك دووم...ضـآيقنــي كـثيـــر...أن أبووي متضـآيـق وشـآيـل هم عمتـي..هالشي حسيـته كـسـر

ظهــري...اللـه يمـد بعمـر عمتي..ويطوول بعمـرهـآ..واللـه أنهـآ مـآهيــب عمـه...الآ أم واللـه

الشـآهــد...

والمصيبـه الثـآنيـه اللي طـآحت على رآسي اتصـآل الهنوف..وهي تقوول أخوهآ بيكلمنـي..مغصــني

قلبي...وخجـل كسـآني غصـب عنـي..ألـعن ابوو الحـآجـه اللي حدتنـي أكلـم الغـريـب..يـآرب

سـآمحنـي..بس واللـه من قـل حيـلتي..وسوو بختـي..كلمـته بـــرسمـيه شديــده...وانصـدمـــت من اللي

قـآلـه...وأنـآ اتسـند على الحيـط لآ أطيــح...وعيوونـــي تووســــعت لآبــعد مدى...



"جـــرآح بن نوآفــ...خــريــج من كلـيـه الملـك فهـد الآمنيـه**بكـآلــريووس علوم أمنيــه..متووقــف عن

العمـــل...منـذ ســـت سنوآت...

"مـآجــد الثـآمــر... خــريــج من كلـيـه الملـك فهـد الآمنيـه**بكـآلـــريووس علوم أمنيــه..مستقيـــل من

العمــل منــذ ســـت سنوآآت...

نجلاء الريم 11-06-13 12:02 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
سكــرت الجوآآل..وجلــست على الآرض بصـدمـه...كـآن ضـآبــط...طيــب ليـه م أدري؟..ليـه عمــره م

قـآل؟..وليــه متووقـــف عن شغلـــه...وحســـيت رآســـي بينفــجــر...واني أتخبــط بالظلآآآآم....



**ولآيــــف**

حــآسـه بالذنــب...ذنــب خـآنقــني...قلبــي رجـع يميــل لـه...بـس أذبـح هالشعووور بقووه...مستحيــل

أسـآمحــه...ويـرجـع لي صدى صووت ضعيــف جوآتــي...بس انتي حـآمـل منــه...وهنـآ تنزل

دمووعــي...مـآهو بكيــفـي الآ غـصب عنـي...وللآمـآنه هو مــرآعيـــني لآبــعد حـد...ويدآري

خـآطــري..ومهتـم فيـني أكـثــر ممـآ أنـآ مهتمـه بحـآلي...صـآر مــرآعيــني حتى أكــثـــر من اول أيـآم

زوآجنـآ...بس أنـآ عجزآنـه أنســى..أحبــه واللـه أحبــه...بس الذنــب يـآكـل بقلــبي..أحسـه يـآكـل من

عمـــري وعمــــره...عجزآنــه أنسـى أبووي...عجزآآنـه أنســى عيوونه..والدمعه المتعلـقه

جوآتهـآ....ي اللـه أنك تسـآمحنــي..ي الله أنك تغفـرلي وتغفـــر لآبووي...يـآب أنك تليـن قلبي

وتهديــني...وتــرشـدنـي لصـآلح أمـري..واللـه تعبـــت..واللـه....



**رآشـــد**


قلقـــآن وقلبي مقبووض لأبــعد حــد...جـرآح مثـل م وصلـني من شيهـآنه أنه أخذ ولـده...حـآولـت

اعــرف أذآ اختهـآ رآضيـه والآ لآآ...بس م عطـتني أجـآبـه شـآفيـه..أكـره كتمـآن شيهـآنه

بهالآموور..قلبـي أحسـه على نـآر..واللـه اذآ كـآن مـآخذه غصـب عنهـآ..ولويـه ذرآع لهـآ..واللـه

ليكوون حسـآبـه عسـيــر..كلـه مني..المفــرووض مستووعب من شـفت شكـله..وهو وآقـف على البـآب

انهـآ م تبغـى تفتح له..أووووف...تميــت آكــل بنفــسي وعجزآآن انـآم...ملزووم أعــرف اللي بيـن

سلطـآنه ورجلـهـآ...وآجـبي يلزمـني..حلفـآني لــرآكـآن يلزمــني...وعـدي لأبووهـآ يلزمـني...الغيـره

والحميـه والفزعه والمــرجـله تلزمــني...أفزع لـهـآ كـآنهـآ محتـآجـه فزعـه..كـل هالشي لآزم أني

أرآعيــه باللي بأسوويــه...من دوون م أخوون عهـدي وعهـد اللـه..وحلــف يميــني على

كتـآبــه..مسكـت جوآل شيهـآنه وعين عليـه وعيـن على بـآب الحمـآم المقفـوول...فتحــت الـــرمــز

ببسـآطـه..وانـآ ادخــل تـآريخ زوآجــنـآ..بحــثت بـآسم سلطآنه م لقيـــت...لقيت كل الآسمـآ بـآسمـآ بنـآت

أو أم فلآن أو فلآنه..بس اسميــن..وآحــد دلووعتـــي"...وحسـيت انه لولآيــف..والثــآنـــي...أخــت

الــروووح"..خزنــت الــرقـم بسـرعه..وأنـآ انتبــه لصووت المـآي يووقـف..وحذفـت الجوآل..وانسـدحت

على بطـني امثـل النووم...انفـتح البـآب ووصلنـي صووتهـآ النـآعم: رشوود نمـــت...

جيـت بـآرد عليـهـآ بس بلــعت لسـآني..وهي التزمــت الصمــت...وانـآ احـس بحــركــتهـآ الخفيـفه

بالغــرفـه...وشووي وأخــذت نفــس بدآخــلي وأنـآ أشـم ريحتهـآ..المحببه لقلبي...وهي تنــسدح

جنبــي...وتمســك يدي...وجسمهـآ ملآصـق لجسمـي..جـآني خـآطــر أني أقووم والمهـآ بحظـني...بس

تــرآجـعت بـآخــر لحــظــه...وانـآ أسمــع أنفـآسهـآ التعبـآنه...وهي غصـب تـآخذ نفــس...غمـضت

عيوونـي بــرآآحـــه...يكــفيــني قـــربهـآ ذآ منــــي...اللــه يقوومهـآ لي سـآلــمه...ويهوون عليـهـآ

هالتعــب اللي بيطـلع بـــرووحـي قبــل رووحهــآ....



**الهنووفــ**


أوووووف مـــلل أستغفــر اللـه...محــروومـه من كـل شي..ومن الملل صــرت أنظـف واغسـل

وأطبـخ..م تم شي م سوويــته...بس صــدري ضـآيــق...صحيـح حــريـم أخوآنـي كـل فتـره يتجمــعن...بس

أبغى وجيـه غيــرهن...وحـريـم اخوآني اهتمـآمـآتهن تختلـف عنـي..يـآيسولـفن عن الطبـخ..أو عن

الجوو..كـل شي رسمــي وبـشده بـعد..لآ تجمعن ثلآثتهن..ولآ جلست مع كل وحده على صووب...سلووى

لآهيـه بعيـآلهـآ واختبـآرآتهم وطلبـآت سنــد اللي م تخلــص....وشيهـآنه لآهيـه بحمـآلهـآ وبيت

اهلهـآ..وبعديــن أنـآ استحـي أتكلـم معهـآ بـكل شي..موآضـيع محدده وخلصنـآ...وولآيـف بزر أصغـر

مني..وش أسولـف معهـآ؟...أوووف أستغفـر اللـه..ليـت وأحد من أخوآني مـآخذ سلطـآنه...كـآنت انفكـت

العقـده شووي...سلطـآنه أقدر أسوولـف معهـآ بكـل شي...بدون حدوود وبسلآسـه وببسـآطـه...تفهمـني

وأفهمهـآآ.. رغم اختلآف شخصيـآتنـآ اختلآف جذري عن بعـض..بس أحـس دوآخلنـآ وحده...وكـثيــر

أشيـآ مشتـــركه بينآ..ويمكـن لتقـآربنـآ العمـري سبب لهالشي بعـد...أوووف بس متى تطلـع هالآربـعيـن

الخـآيس وأشووفهـآ الخـآيسه...ي حليلهآ..م اتخيــل شكلهـآ وسعوودي بحضنهـآ...ههههههه....



**هيــآآ**


الحمدلله على كل حال...صحيـح اني متضـآيـقه وحزنـآنه على اللي صـآر لي..بس قضـآ الله وقدره..واللـه

لآ يسـآمح اللي كـآن السبب دنيـآ وآخـره...وبنتم نمشـي بالقضيـه...لما كل من تسبب بهالشي..يـآخذ

جزآه.. رووح ولـدي مـآهيب لعبه عندهم..ورفضنـآ كل التعويـضـآت اللي أنعــرضت علينـآ...طلـعت من

المستشــفى..م انكـر ان حبيـبي وقـف معـآي وقفـه..حببتنـي فيـه أكــثـــر...بس الحزن للحيـن

جوآتـي..كـنت ولهـآنه أشوفـه...أضمـه بيـن يديــني...م بقى بالعمـر كثــر اللي رآح..بآدخـل الآربـعيـن

خلآآص..فـرصي بالحمـل بتـقل كـثيــر..وخـآصـه اني مــريـضه سكـر..ووفـآه ولـدي وهو ببطـني يمـكن

تـآثــر على حمـآلي..وكمـآن ولآدتي القيصــريــه بعـد....ي رب منك العووض وعليـك العووض..نفـسي

بطـفل وآحد بــس...يـآرب لآ تخيبنـي وارزقنــي بهالشي....



**سنـــد**


وقفــت وعجزآن أكمــل...أحـس الخيووط كلهـآ طـآرت من بيـن يديــني..بعـد طلـب معونـه وآحد من

أصحـآبي...عن حيـآه جــرآح بن نوآف..ومـآجد الثـآمــر..طلـعت بمصيبـه...شكل كل اللي قـآلته

صدق..هالآثنيـن اثنيـنهم كـآنوآ بدفـعه وحـده..واثنيـنهم وقفوآ عملـهم لآسبـآب مبهمـه...وآحــد توقيــف

مووقــت.. رغم مــروور سنوآت...الأ انه م رجــع..ووآحــد استـقـآلـه تـآمه وهو بــعز شبـآبه..ومـآكو

سبب مقنـع للهالآستقـآلـه...بدآ الشـك يلـعب فيــني...واحــس خيووط من الجنوون تتضـآرب

بعقلـــي....وصدمتـي الآكـبــر..أن بنت عقـآب م تدري بوظيـفه رجلهـآ...أجـل كيـف عطـآه أبو

رآكـآن..لمجــرد انه قـآل انه صـآحب لــرآكـآن..مثل م عــرف الكل فيه وكله فخــر....والآ القسمه

والنصيب وامــر الله ومشيئته...عمت عيوون عقـآب الحيـص بـآتـفه الآمور بخصووص بنـآته...عن كـل

شي...صدق أن النصـيب عند اللـه...سبحـآنه....



**شيهــآنــه**


متقــطع قلبي على سلطـآنه...ومتقطــع قلبي على أبوي وحلـم ابو محـسن فيـه...يشهـد علـي اللـه أن

عمتي بمقـآم امـي...ولو تطلـب رووحي والله انهـآ تـرخـص لهـآ..وانهـآ المبـديـه على عمــري

بعـد...وبعـد هالحلــم بـآشيلهـآ على رآسي أكـث..يمكـن حنـآ مقصــرآت بشي حنـآ غـآفلآت عنـه...وعمتي

متضـآيـقه وم تتكلم...لو مو متضايقه....كـآن ابوي م حـس بهالشي...ولآ جــآنـآ هالحلـم..ي اللـه انـك

تـــريــحــه...وتدخلــه الفــردووس الآعلـى...يـآقـآدر ي كــريــم...تذكـــرت سلطـآنه ووجـعني

قلبي...مشتـآقـه لسعوودي وفـآقـدته...وشكـل أبووه عنـآد بسلطـآنه مـآخذه...وهي الغبيـه حتى مو

رآضيـه تتكلــم وتشكي...مع أني أحسهـآ بهاليووميـن تغيـرت عليـه..والضيـق بوجههـآ على فــرآقـه..م

غيـر تنـآظــر بســـريــره...الله يهديها بس..ويحنن قلبهـآ..هي لو تليـن شووي...وتتــرك هالقووه اللي

تصنعهـآ دووم...كـآن هي بخيـــر...الله يصبـــر قلبك ي أختـي...بس لو تـــرميــن حموولـك علي...مثـل م

أنآ ارميهـآ عليـك...كنـتي بـآلـف خيــر...


أختي ولو صاح القلب ما تثني
للموت نمشي لو تِجارت سنيني

أسند حمولي في ظَهَرها لأني
لوعاندتني دنيتي تحتويني

صديقتي و أختي وقلبن سكني
يبرى جرح هالقلب لو تسكنيني

تمشي مع الشريان..لا ماأظني
أقرب لروحي من وريدي وعيني**بـــدريـــه**


ضـآيـقه فيــني...ولهـآنه على سعوود...كـن البيـت خلـى بطلـعته...استغفـر اللـه وش يبغـى أبووه بـه..من

دوون أمـه...ميـر لو مـآخذهم أثنيـنهم أشوآ..بالآول أحسبهـآ زعلآنتن على رجلهـآ..وصـآيــر بهـآ هالبلآ

اللي يجي للحــريـم لآ ولـدن ويكـرهن رجـآلهن وحـآلهن بـعد...وأنـآ أشووفهآ متضـآيـقه من

ولـدت...والزآد م تذوقـه...وقلـت لشيهـآنه بس طمنتنــي...وقـآلت م بهـآ الآ العـآفيـه..بس بنـآت هالجيـل

الآ يـآخذن فووق الآربـعيـن يووم أيـآم...مووضـه على م قـآلت..ولزوم تكـشخ وتخلـص

ملآبسهـآ..وقـآلت لي أن ملآبسهـآ بتصلحهن..وتسيــر لــرجلهـآ..هنـآ ارتحـت..صح مثـل خــرآبيـط بنـت

جـيـــرآنـآ..أخذت فوق ألآربعيـن يووم أسبووعيـن...ي زعم بدلـه طلعتهـآ م ضبطـت..وخيطـت

ثـآنيـه...ولمـآ خلـصت رآحت لجلهـآ..أستغـفــر اللـه..اللـه يهدي بنـآت هالجيــل..ويخلـف على بنـآت

جيــلي..اللي توولـد وتقووم تشتغـل وتكـرف...زمـآن أول تحووول...الله يــرزق بنيـآت أخووي...ويكفيهن

شـر جيـل هالووقــت....وعسـى سعوود يلـفي للبيـت اليووم...بخـآطري أضمــه,,,

نجلاء الريم 11-06-13 12:05 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
**ديــــم**


يـآبووي هاليووميـن ملتزمـه البيـت...امـي دخلـت شهــرهـآ..وخـآيـفه يصيــر بهـآ مثـل حــرمـه

أبووي...اللـه يقوومهـآ هي واللي ببطـنهـآ سـآلمـه لي ولآخوآنـي..طبعـآ امي نزلـت للدوور

الآرضـي..يـآبعـد عمـري منتفخـه من الزلآآل..أخوآني الصغـآر لآقينهـآ لعبـه...يحطوون أصبعهــم

بـــرجــل أمــي وتـدخـل أصبعهم...وهم فــرحانين...وانـآ أصـآرخ عليــهم...أمـي كـل مـآفيهـآ

منتفـخ...وغصــب تنفـس ي بعـد عمــري هي...تعبـت بحمـآلهـآ هذآ كــثيــر...بس تكـآبــر غصــب...اللـه

يخليـهـآ لي ولآخوآنـي..ولآ يفجعنـآ فيهــآ...والله يـآخذ من عمري ويعطيـهـآ يـآرب..


**مضـآوي**


الـرجــآل منقـلب والعيــآذ بالله...م احد يلمسـه...لآ انآ ولآ عيــآلـه..دآخـل يصـآرخ طـآلع

يصـآرخ...وانصدمـت أن جـرآح مثـل حـآله...وآردى بعـد...ومن ردآه حـآلـه...جـآيب ولـده من العيـآره

عنـده...ومـآخذه من امـه..وامي تشكـي منه ولآ ملـحقـه...الحيـن امـي على اخـر عمـرهـآ مقـآبـله

ولـده..وهي حــرمـه عجووز ورآعيـه ضغط...مو صـآحي هالجـرآآح لآزم آكملـه...يبغى ولـده عنـده...م

بهـآ عيـب...يجيـب حـرمـته تشووف ولدهـآ..هذآ هي طلـعت الآربعيـن الحيــن...مو امي تسهــر الليل

مقـآبله ولده...وحــرمته اللـه يستـر وش مهبب معهـآ...حـآلهم هالـربـع م ينسكـت عنه أبـد...هذآ زف

بهاليتـآمى ومبعـد عنهم...وهو اللي عمه م أبعـد عنهم...والثـآني مـآخذ هالبزر اللي توه حتى مـآكمل

شهـريـن ومبعـده عن أمه..وبـآلي أمي فيـه..وحنـآ اصغــرنـآ منـآل وقدهـآ فـآتحه لهـآ بيت..واللي كبـهـآ

عيـآلهم بالمدآرس...بس يصيـر خيــر...



~~مــــوآآقــــفــ ســريـــعـــهـ...~~


بعــد رسـآلـه قصيــره محتوآهــآ"مسـآك اللـه بالخيــر يـآم سعوود..أنـآ رآشــد..بـآتصـل عليـك..وابغى

الكلآم بيــني وبيــنك..."

بعـد السلآم والســوآآل عن الحــآآل...

بهدوو:أحـــلفك باللـه...اللي م ينحلــف بغيــره...وش اللي بيــنك وبيــن جـرآآح؟..وطلـعت ولـدك من

البيـت بــرضـآك والآ غــصب عنــك...

أخــذت نفـس طوويــل..وبضيـق:أحلــفك باللـه أنــت...منهوو اللي موصـل لـك

هالظن...؟؟؟,,وبشك...شيهــآنه...

بهدوو أكبــر..ووتـآكـده يشتـد:بالآول أنـآ اللي حلـفتك..بس م عليه...كآنه حلـفآن بحلفـآن...أحلـف لـك أن

شيهـآنه م جـآبت لـي سيــره حيـآتك أبـد..بس أنـآ خـآيـف علـيك..أنـآ أخووك قوولي اللي

بخـآطــرك..وواللـه أطلـع بعمـره كـآنه مضـآيقك بحـرف..أنتن وصيـه رآكـآن.. رحمـه اللـه علـيه..ومن

بعده أبووك...

نزلـت دمووعهـآ بقهــر..وبصووت مــرتجف:مـآبيــني وبيـن رجـآلي شي...وحتى لو بينـآ..هذي أســرآر

بيت..ولآ انت ولآ غيـرك..لـه صـآلح بهـآ..

بمجآرآه:ي أم سعوود...جـرآح لي عليـه تحفظـآت كـثيـره...ويشهـد علي ربي أن م عـرفت بـآشيـآ مــرت

بيـن يديــني بدوون علــمي..والآ واللـه كـنت وقـفت بوجـه هالزيــجــه..ولآ صـآرت دآم بـي نفــس...

سمــع أنفـآسهـآ المتسـآعه..وهي تقوول بصدمــه:وش هي هالتحفظـآت؟..

أخــذ نفــس طوويـــل:حلفــآن قووي مــربطــني ي بنــت عقـــآآآب....بس اللي أكيد منه لو درى أبوك

بــربع هالتحفظـآت..والله انه م حـط يمنـآه بيمنى جـرآح..

هنـآ انتحبــــت وهي تقوول بصووت مــرتجـــف:تدري باللي بيـنه وبيــن رآكــآن...

هنـآ وقــــف قلبـــي..وانـآ اقوول بصدمــه:لأآآآ تتكلــميــن..ولآ حــرف..هالحيــن جـآيــك...وأبغـى

أعــرف كــل اللي تعــرفيـــنه...

جـآني ردهـآ ســـريـــع:تكــفى قلي وريح قــلبي بــس... رآكــآن م غلــط...ولآآ جــآ صووب الــردآ

بشي...وبنحيــب...تكفــى قلي أنه مـآت ومـآهووب حي...وأنـه عـآش شــريـف ومـآت شــريـف..وطوآه

التـــرآب نظــيف..

جـآوبتهـآ بسـرعه أكـبــر:يكــرم أبوو عقـآب عن كـل غلط وردى..واللـه أنه عـآش شـــريف ومـآت

شــريــف...وانه نظيــف بحيـآته وحتى بممـآته...

هنـآ انتحــبت بقوووه وحســيت السمـآعه ارتمـت على الآرض..تميـت انـآديهـآ وجـآني صووتهـآ

الفــرحــآن:سجــدت للـه شكــر... رح لسنــد أخووك..كـل اللي عندي بتعــرفــه منــه...

سكــرت منهـآ وانـآ اجـــري...يــآرب تنحــل السـآلــفه هاليووم...يـآرب ي كــريــم تنحــل

هالســآلـــفه...وتنحــل معهـآ عقـــد كـــثيـــره...



####


بعصبيـه:جــرآح أمـي مـآهيـب شغـآلـه لولـدك...بالغـصب شـآيـله نفسها..تجيـب لهـآ ولـدك بعـد..

بعصبيـه أكـبــر:وانتي وشخصـك بالمووضووع؟...أحـد طلـب عوونـك..ولـدي وامي وكيــفــي..والشغـآلـه

مووجووده...بس أنه ولـدي يتم تحـت عينـهـآ...

تكـتفـت بقهــر وهي تقووي حـآلهـآ:ولوو انت رآبطـهـآ بولـدك...كـآفي تفززهـآ نص الليل من

صيـآحـه...وبقووه...خلآص تبـغى ولـدك قدآمـك...مـآبـه عيـب..جيـب أمـه تقـآبـله وتقـآبلـك وخلـصنـآ...

بعصـبيه أكــبـــر:ومـآنيـب جـآيبهـآ..وبيتــم ولـدي هنـآ...وغـصب عنــك...وشعنــدك؟..

بقهــر:جــرآح لآتحـدنــي....

صـــرخــت أمهم بعصبيـه:وجــعه ان شـآ اللـه تصيبكـم...أنتم مـآعندكم حشيمـه..جيبوآ سكـآكيــن

وتذآبحوآ احــسن....

مضـآوي بضيـق:ألعذر والسمووحـه يمـه..بس..

أم صـيـآح بعصبيــه:أنثبــري مـآبي أسمــع منك كلـمه...وياللـه وريــني مقفـآك...اذلفي لبيـت

رجلــك...بيــتي مـآلـك صـآلح بـه...

ابتسم جــراح بشمــآته..والتفتت عليه امــه وبغضب:وأنت ي جــريــح..هالليــله تسمـعني

هالليـله...يـآتجـيب حــرمـتك حـآلـك حـآل هالمخـآليــق السنعـه...والآ تـضف ولـدك توديــه لأمــه...

بـآعتـــرآض:بس يمــه..

صـــرخـت بعصبيـه أكــبـــر:لآآ تبسبــس لــي...العلـم وجـآك...تعبــت وانـآ ادآري خـآطــرك كـآنك بزر...م

صدقت تعـرس واللـه يــرزقك ببنـت الحـلآآل..وتجـيب لـك هالوولــد...وقمت وهدمت كل شي...ونكـدت

على البنــيه..ولا نـآزع ولـدهـآ منهـآ بعد...

بضيق:هي لو تبيه أتصلت..

بصـــرآخ:بلآآهــآ شـآفت الشيـن منـك...لكـذآ عـآفت حتى سمـآع صووتـك..مسيكــينه كـل سـآعتيـن

اتصـلت تطمـن على ولـدهـآ..وصووتهـآ يكسـر مليوون قلب..وبعصبيـه...أنت م تخـآف من حووبـه

هاليتيــمه تصيبــك....حسبي اللـه على عدووك من ولــد....كـآنك شـآقيــني من عـآدك ببطــني..ليمـآ

صـــرت أطوول مني...

وانقــضى النقــآش...بزعـــل مضـآوي وجــرآح...وغــضب أمهم الغيــر مسبووق...



####


:ههههههههههههههه....اللـه يديمهـآ ي يمـه عليــك..

رجــعت تقبــل كـل م بعمتهـآ وجههـآ...يديــنهـآ...كتفهـآ..وبسعـآده خـآلــصه:اليووم أسعــد يووم

بحيــآتــي...اليوووم أنـآ طــآيـــره....اليوووم غيـــر...

بضحكــه:عســـآه دووم هالفـــرحــه....وبنغزززه...اجـــل الحبيـــب رضـــى...

نـآظـــرتهـآ باستغـــرآب..وبعدهـآ انفجـــرت بالضحك وهي تـــرتمـــي بحضنهـآ.."ي صفوو قلبك ي

عمـه...:ي عســى هالحبيــب على قوولـتك وطوآيـفه فــدى لهالخبــــر....

بـآستغـــرآب وهي تبعدهـآ:ووشهوو هالخبـر يـآكــآفي؟..

عضــت شفتهـآ من زلتهـآ الكبــيـــره..وبضحكـه:مفـآجـآه...لآ صـآرت بـآقوولـك...

بسعـآده خـآلصه:عـــرفتهـآ...سعوودي بيــجـــي...

علــت ضحكــآتهـآ الفـــرحــآنه...وهي تحـــس نفسهــآ طيـــر وحـررووه من قفـــصه الضيق...أخووي

نظـــيـــف...أهم شي أخووي م وصــخ سمــعه ابوي ولآ لطــخهـآ...أخووي عـآش نظــيف ومـآت

نظـــيف....ثوآني وتذكــرت الصووره..وانمــحت ابتسـآمـــتي....بس طيــب هو ويــن كـآن؟؟...أنـآ متـآكده

أنـه رآكـآن...مستحيل اضيع بملآمحـــه....ويمكن رآشد يكوون غلطـآن وم يدري بشي...وكــشــرت من

جديــد...وهي تنــآظــر الجوآآل...أتصــل عليــه...لآ أكيـد آح لآخووه الحيـن..مسكـت قلبي بوجيــعه...ي

ويــلك من اللـه كـآن كســرت فــــرحــتي ي رآكـآن..واللـه م أسـآمحك لو طلــعت حـــي...واللـه...



####


بعــد صدمتــه من كلآآم سنـــد...وعن العلآقـه بيـن رآكـآن وجــرآح...وظنوونهم بــرآكــآن...أجــل آكـــآن

حــــيّ...

بصـدمه:هوو عنـــدك...

بشـك:وشتبغــى بـه؟...رآشـد هالملــف آمـآنه...

بــرجـآ:سنـد عطنـي أيـآه بـآتـآكــد...أنـآ اخووك م تثق فيــني..

بتــردد تووجــه معه لغــرفـه عبداللــه القديــمه..وطلــعه...خطــفه من بيـن يديــنه وجلــس على

الآرض..وهو يقــرآآ فيــه...وعيوونــه تتووســع...وثوآني وهــب وآقــف..مسكــه من كـتفه بقووه:ويــن

مـآخـده؟...

بحده:سنـد أتــركـــيـني...ملزووم اسلم هالملــف هالحيــن...أنت م تدري وش فيــه هالملـف؟...

نجلاء الريم 11-06-13 12:21 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
قبــل كــتفه بعمــق وبصدق:واللــه واللـه انــي طـآلع من هنــآ....للمقـدم مبـآشــره...سنـد هالقضيــه

دوختنـآ دووخــه عمــرنـآ...تكـفى ي ولـد أمي أبعــد عنـي...خلـني أشووف شغلــي...

بحـده:قــل وش السـآلفـه وتطلــع بعــدهـآ؟؟...

بـآستنكـآر وهو يبعـد عنـه:سنــد وش أقوول؟...م أقدر...حـآلـف يميــن أنـآ...

بحـده أكبــر:مـآبــه طلــعه من هنـآآ...

أحتــدت نظــرآتهــم بعصبيــه...ثوآنــي وكــآن رآشـد آكــب فوووق سنــد..ومكــتف يديــنه بشمـآغه

بقووه...وسط ذهوول سنــد الشــديــد...وتووجــه للبـآب بســـرعه...صـــرخ سنــد: رآآآشـــد..

بســرعه:أعذرنــي ي أخووي...بس م خلـــيت قدآمي حـل ثـآنــي...أدع لــي..واشووفــك على

خيـــر...وبضحكـه وهو يسمـع شتـآيــم سنـد القوويه لـه...وأمـآنتـك أمـآنتك لآ غـآب رآسي ,,,,ولآ

شــفت زوولـي مـآ أقبـل عليـك..حــرمــتي واللي ببطــنهــآ..بـذمتك...

وطـلع تـآرك سنــد بصدمتــه...وشتـآيمـه انقلبــت لدعـــآآوي خــآفتـــه...ومن قــلب صـآدق...ي اللـه

عســى م يـــربـــى ولـده او بنتـه غيــره ...عسـى م يوولـى بيــته أحد غيــره...يــآرب نفســهّ م يغيــب

عن هالدنيــآ...يـآرب أفتحهـآ بووجـهه...ويـن م التفــت
بقووه...وسط ذهوول سنــد الشــديــد...وتووجــه للبـآب بســـرعه...صـــرخ سنــد: رآآآشـــد..

شــفت زوولـي مـآ أقبـل عليـك..حــرمــتي واللي ببطــنهــآ..بـذمتك...

وطـلع تـآرك سنــد بصدمتــه...وشتـآيمـه انقلبــت لدعـــآآوي خــآفتـــه...ومن قــلب صـآدق...ي اللـه

عســى م يـــربـــى ولـده او بنتـه غيــره ...عسـى م يوولـى بيــته أحد غيــره...يــآرب نفســهّ م يغيــب

عن هالدنيــآ...يـآرب أفتحهـآ بووجـهه...ويـن م التفــت؟؟...

انتهــــى هنــــآ...

نجلاء الريم 13-06-13 07:20 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الكاتبه ظميانه ...............................

صبــآح الروقـــآن على هاليووم الحلوو..اللـه يحلـي أيـآمنـآ دووم مو يووم...
نوورتووآآ المتصفــح بطلآتــكــم الحلووه..م أنعــدم منهـآ يــآرب...
أشكــر كل من بــصم على روآيــــتي برده الحلوو..ودعمـــه لـــي..
شكـــرآ من القلـــــب...
والحمــدللـه بنخلــص الروآيــه على خيـــر..
وبـآقـــرب قـــريب...لآقدرنــي اللــه..
البـــآرت بيكوون يووم السبــــت باللـــيل...أو تقــريبـآ نقوول..فجــر الآحـــد...
تحيــآتــي للجميـــع..

ظميـــآنه...

ترانيم الصبا 14-06-13 02:45 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
شكراً نجول يعطيك العافيه تصدقين يوم حمستوني لها وقرأتها تفاجئت ان الكاتبة تقول انها بتنهي الروايه احس باقي أحداث كثير يبي لها وقت
ليش العجله

وبعدين في شخصيه ببدايه الرواية اسمه بدر منهو وفين اختفى مادري احس الكاتبه استعجلت كثير بس جزاها الله خير فكرت فينا وراعت شغفنا ولا وقفت رغم ظروفها

نجلاء الريم 28-06-13 06:46 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
الرواية مغلقة لتأخر الكاتبة

ننتظر عودتها

**

**

ترانيم الصبا 29-06-13 02:20 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
لا إله إلا الله سبحانك ربي وش هالنحاسه
ما قد تحمست وانحمست كثر هالمره وانا كل يوم اطل هني واسال اختي عن الروايه نزلت الكاتبه اولا
ابي اعرف سر ركان والخبل جراح زوج سلطانه

night wishper 06-07-13 01:29 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
ME TOO TODAY I REACH THE LAST PAGE AND I SHOCK THAT THERE IS NO MORE

PLS TRY TO DOWLAND ASAP COZ I WANNA FINISH IT BEFORE RAMDAN :o9Y04826:

نجلاء الريم 07-07-13 09:11 AM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
للأسف الكاتبه


الى اليوم مانزلت البارت الأخير

شبلتس 05-12-13 06:01 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
أما آن للكآتبة أن تنزل الجزء الأخير من روآيتهـآ الرآئعة ؟ :"(

نرجو من المقرّبآت لهآ مرآسلتهآ وتذكيرها بأنه توجد أمـآنة ينتظرها المئآت , بل الآلاف , يجب أن تهديهـآ لنآ :"(
وكذلك نرجو منهآ أن تطمئننآ عنهآ .. فغيابها مُفآجئ, نسأل الله أن يكون غيابها خيراً ..

~

احساس بالحنين 28-03-15 02:04 PM

رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
 
متى ينزل البارت الأخير 😫 ارجوكم احد يرد لنا خبر


الساعة الآن 01:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية