منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   (رواية) وش عذرك يوم تخون وش ذنبي يوم صدقتك ، للكاتبة : غايتي رضا ربي (https://www.liilas.com/vb3/t180385.html)

اسطورة ! 14-09-12 10:18 PM

وش عذرك يوم تخون وش ذنبي يوم صدقتك ، للكاتبة : غايتي رضا ربي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

رواية من نقلي

اماراتية وان شاء الله تنال اعجابكم

قراءة ممتعة


اسطورة ! 14-09-12 10:19 PM

مدخـــــل :
اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولادينا الا قضيته ...
............................................................ .......................
البارت الاول...
ــأكبر خيآنه حبي اللي نسيته*** وـأكبر خيانه حبكـَ لناسأغراب
جرح لقيته منك لا ما هقيته*** لا وعذاب الجرح لا جاء منالأحباب...
جرحتني واقفيت مع من هويته***وخليت قلبي بين الاضلاعمنصاب
لا وحسافة حبك اللي وفيته***بين الضلوع واغلقت من عقبهالباب...
يا الغالي يا اللي حبكم ما سليته***أربع السنين عنكالبال ما غاب
مــا فيه غيرك في حياتي رجيته***وانا بدربك كودي القاكاسباب...
وش عاد لو تذكر حبيب وفيته***دامك تعيش الجرح والدمعمنساب
لا عاد تذكر ماضي اللي هويته***دامه نسى من صار جرحه لكاسباب...
تقول خانك والغلا له عطيته***دامه قسى ما ابغاك تحسب لهاحساب
دام الوفا غاب وزمانك شكيته***ابيك تصبر في زمن مالهاحباب...
واخر كلامي دربك اللي مشيته***عسى الفرح ياتي على غيرمتعاب
(منقووووول)...
ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ــ~ــ~ـ~ـ~ـ~ــ~ـ~ـ~ـ~ـ

غروب بنت جميله حلوة ما شاء الله عليها تبارك الله فيماخلق وحيدة أهلها من البنات عندها3 أخوان اكبر واحد سعود عمره 32 سنه معرس وعندهولدين توم أسمائهم ( عمر .. وعمير .. وعمارهم 2 ونص)..
وثاني واحد كايد وعمره27سنه خريج جامعة اكس فورد منبريطانيا هندسه طيران...
أخر واحد اسمه سيف عمره 25 سنه آخر كورس له في جامعةالأمارات تخصص علوم سياسية ...
غروب عمرها 22 سنه ثالث سنه في الجامعة وطبعا سبق وصفها ...
وبعدين نتعرف على باقي شخصيات...
في الجامعة وبالتحديد جامعة شباب ...
سيف يالس في الكلاس يتريا المحاضره تخلص ما صدق علىالله انتهى وقت الدوام على طول طلع من الكلاس وتوه بيظهر من بوابة الجامعة زقرهواحد من شباب لف صوبه وقال سيف: هلا والله
.......: بلاك الغالى مستعيل عسى ما شر
سيف: ما شر والله بس بسير ييب أختيه من الجامعة
.... يبتسم: هيه الله يحفظك
سيف رد له الابتسامة:ومن قال عسى ...
طلع سيسف من الجامعة
وصل واحد من ربعهم عند الولد اللي كان واقف عند سيف
تركي: ناصر ليش كنت واقف عند سيف غريبه اول مره اشوفكعنده
ناصر: لا تلومني يا تركي
تركي حط ايده على جتف ربيعه وقال: بلاك
تنهد ناصر وهز راسه بلا ....
تركي: والله ان فيك شي بس انته ما تبا تقول ومصيري بعرف
سكت ناصر وهو يقول في خاطره شو تباني اقول لك يا تركي شو
تركي هز ناصر: ناصر بلاك وين سرحت...
ناصر: ما سرحت ولا شي يلا كلاسنا بيبدأ
تركي: كلاسنا أي كلاس ونحن خلصنا والله يجتلك انته بلاكاليوم مشفر احس ان وراك شي وشي كبير بعد بس شكلك ما تبا تقول بس ما عليه انا وراكوبسحب رمسه منك
طنش ناصر تركي وكلامه وطلع من بوابه الجامعة وركب سيارتهولقى تركي ياي يربع صوبه تركي بطل الباب وقال بعصبيه: والله انك جلب وراك شي ولاتبا تقول عنلاتك يا دب فارني فره ولا تبا تروح بعد عنى
ناصر بضيجه تنهد وقال: ترروك بليز بتيلس لا تيلس تقرقرعلى راسي جنك هندى انا ما اداني صدعه
تركي طالعه بطرف عينه وسكت
تركي : حووو انته وين مروح
ناصر: جامعة البنات
تركي: تباني ادبك انته اولا محد عندك في الجامعة ثانياسيارتك هب مصرحه ثالثا وهو الاخير ساير ليش؟؟؟ رزة فيس مثلا...
ناصر: تركي حول احسن لك حول
تركي: لا هب محول تحسبهم بيتساهلون وياك حبيبي هاي جامعههب مدرسه
ناصر: تركي سكت وشوف وين بسير بالضبط
تركي سكت وقال في خاطره بنشوف النهاية ...
اما في جامعة البنات...
كانت غروب يالسه ويا بنت عمها هند يسولفن ويرمسن
هند: اقول غروب ما بتين بيتنا
غروب انصدمت وقالت: لالا سمحي لي ما قدر
هند: لين متى ما بتين
غروب سكتت وهزت كتوفها بمعنى ما عرف ...
قطع هالجو رنة تلفون غروب شافت الرقم( اغلاهم) يتصل بكـ
ردت غروب: الو
سيف: هلا والله
غروب: اهلين
سيف: غروبي انا وصلت
غروب: خلاص عيل ثوانى وانا يا يتننك
سيف: خلاص يلا اترياج
سكرت غروب عن اخوها وقالت: سمحي لي هند انا بسير البيت
هند: الله يحفظج الغاليه
غروب: انتى حد بييج ولا تبيني اوصلج
قالت هند ببتاسمه: لا فديتج بييني عبد الله الحين
ابتسمت غروب وراحت عنها وصلت عند البوابه شخطت بطاقتهاوتغشت وظهرت من بوابه الجامعة وسارت صوب سيارة سيف وركبت
غروب: السلام عليكم
سيف: هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله
غروب:شحالك بوهناد
سيف:بخير الا علوم امتحانج اليوم
غروب: الحمد الله على كل حال حطيت اللى عندي والباقي علىرب الكون
سيف: يلا موفقه
غروب: وياكــ الا اقول سيف
سيف: هممممم
غروب: تدري من شفت اليوم
سيف: من
غروب: هند بنت عمي
سيف: والعافيه الا هند ثرج انتى من شايفه يعنى
غروب: تبا تعزمنى بيتهم
سيف طالعها بنظره وقال: يعنى
غروب: مادري انا اقول ليش ما نصلح الامور بينهم
سيف: نحن ما يخصنا
غروب:بس نحن عيالهم نحن مالنا ذنب بلي يسونه الكبار
سيف وقف عند الاشاير ولف صوب الدريشه وشاف سيارة الولداللى وقفه اليوم يصيحلسيف هرن ومد ايده وابتسم في نفس الوقت سيف
مد ايده ورد له الابتسامه وصيح له هرن ...
غروب بقهر: بخبرك انته متى بتخدر سيارتك فضحتنا جدامربعك
سيف: ما فيني اخدرها خلاص ولا تزعلين ثانى مره بييجبالاستيشن
غروب: مصرحه سيارتك الاستيشن
سيف: لا تسوين فيها نون وما يعلمون ترا حراسكم خرطيوالله ذاك اليوم داخل بيب خالوه هنادي من جامعتكم والله انهم خرطي تعرفين شو يعنيركبت ويايه وسرنا وحطنا وردينا البيت وهم خبر كانا وتقولون مشدده
غروب: والله انها مشدده بس مرات عاد اذا ما انتبهوالسيايير او ما كانوا موجودين..
سيف: خلى عنج الجامعة تولي وسمعي بقول لج اليوم اباجتسيرين ويايه المول
غروب: متى؟؟؟ اي وقت ؟؟؟
سيف: العصر عقب الصلاة
غروب: ما عليه يستوي خير
سيف بنص عين: يعني
غروب: يعني ان شاء الله,,,
سيف: عنى هبلاج ربي بعدي ليت في دنيا منج عشر جان الدنيابخير
غروب ضحكت وقالت: يلا انا بنزل
سيف: وين بتنزلين
غروب: بسير انتحر استحيت من كلامك
سيف: ههههههههههه والله انج شو اقول لا تخليني اسبج احسلج يعنى خلى لساني حلو
ضحكت غروب ووصلوا البيت ونزلوا...
دخلوا داخل وسلمت على امها وابوها...
ويلست عدال حرمه اخوها سعود...
غروب: اقول البتول
البتول: عيونها
غروب: تسلم عيونج الغاليه أقولج سعود مايا من دوام
البتول: يا فديتج وسار بعمر وعمير صوب الدكان
غروب: دووووم هالدكان
البتول: شفتى اخوج
غروب: هههههههههه فديته خليه يستانس بهم
البتول: وهو مخلى المجال انى اقول له شي ترانى من اقولله شي بيسكتنيه وبيقول حرام يهال ذيلا نحن يوم كنا صغار كلنا مادري شو عااد يقصدلي قصص مغامراته وهو صغير
ضحكت غروب على بنت خالتها: هههههههههههههه قصيد عاد
البتول: بعدج ما شفتى شي اخوج حل رقاد اييه إلهام القصيد
غروب ضحكت وسمعت الاذان يأذن وسارت وصلت وتسبحت وتلبستعباتها ويلست خاري ...
اما عند سيف في المسيد عقب ما ظهر شاف الولد ذاك نفسهقال في خاطره شو هالصدفه العجيبه انتبه انه ياي صوبه ابتسم سيف وقال: هلا والله
ناصر: اهلين والله فيك اقول الغالي شكلك ما عرفتني
سيف: لا والله منوه الريال
ناصر: انا ناصر ولد.....
سيف: هيه يا هلا ومرحبا
ناصر: الله يرحبكـ على فضله الغالي
سيف : انته من وين تعرفني
ارتبك ناصر وابتسم في نفس الوقت وقال: تبا الصدق وياك فيالكلاس بس ايلس ورى وانته عدالك ربيعك وما ستوت فرصه انى اتعرف عليك
سيف ابتسم: والله ما انتبهت لك انا ما حب ايلس ورى
ناصر: هههههههه تبا صدق افتكيت نحن يوم نيلس ورى ما نوقفتعليقات
سيف ضحك:ههههههه فرصه سعيده اخ ناصر
ناصر: وانا اسعد
سيف: الا بسالك انته من شعبيتنا
ناصر: لا والله بس كنت خاطف وصليت في مسيدكم
سيف:اها
ناصر: انته مشغول الحينه
سيف: هيه والله شوي بودي الاهل المول شي في خاطرك
ناصر: لا سلامتك بس كنت ابا اقعد وياك
سيف: ماعليه بعطيك رقمي ومتى ما بغيتنني دقلي واعدني فياي مكان
ناصر ابتسم وتبادلوا الارقام...
وكلن راح في طريجه ...
ناصر ركب سيارة ويقول في خاطره آه يا سيف لو تدري ليشابا اتقرب منك أه يا غروب شو سويتي فيني قولي لي ليش انتى بذات من بد كل البناتانتى الوحيده اللى ما قدرت انساج ليش ليــــــــــــــــــش ..؟؟؟
تنهد وهو يقول في خاطره خنتج وادري ان الخيانه صعبهوادري انج مجروحه مني بس كيف بوصل لج كيف كيـــــــــــــــــف ما شي غير حل واحدايب رقم فونج ...بس كيف ومن وين...
في المول سيف ووغروب يتمشون وشالين هياهم عمر وعمير ويرابعون فيالمول غروب: انته شله تيبهم
سيف: شو تبيني اسوي سعود حاجز فندق حقه وحق حرمته ودبسنيفي عياله شو تبيني اقوله ماروم لعيالك بعد فضحه
غروب: لا اله الا الله ايبون عيال ونحن نبتلش شوف عمروين واقف بيطيح من دري سيف سير ييبه
سيف تنهد وتافف في نفس الوقت وقال: يا هذي بلشه صبريانتى ترييني
نهاية البارت....

اسطورة ! 14-09-12 10:25 PM

مدخل:
اللهم ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني ولا تكلنــــي الي نفسي طرفة عين ...
............................................................ ........................................ ........
البارت 2:
غروب:تبطي اترياك جدام اللى ساير واللى راد بحدر المحل وتعال انته لحقنى
عمر هزراسه بمعنى انزين
حدرتالمحل ومن العيله ما قريت اسم المحل شوه بس اول ما دخلت شفت شباب يلست الف يمينيسار طلع محل رياضي يا الفشله شو معفدني هنيه ظهرت وسرت محل اللي عداله محل مالالاكترونيات والاجهزه شفت جهاز شكله غريب مشكله العباله كنت بسير صوبه بعدبن تروعتقلت اخاف شي يستوى ظهرت وحاولت ادور محلات عادية اي كلامالمهم انىاحدر وشوي سمعت صوت ورايه لفيت شفت سيف ماسك عمر وشال عمير وعمر يصيح مايبا يتحركوسيف معصب سرت صوب سيف ومسكت عمر من ايده وقلت له: بلاك حبيبي ليش تصيح شو تبا
عمر: اباالعاب
سيف: هبوقت العابه انا غلطان انى يبتهم ويانا
قلت لهوانا انش واقفه: نسير نخلص شغلك واخر شي بنلعبهم
هز سيفراسه ودخلنا المحل الرياضي اللي كان يايبني عشانه هو ماسك عمير وانا ماسكه عمرفي ايدي وامشيه ويايه وراضيته بكمن كلمه ...
سيف:تعالى شرايج بهذا
يلست اطالعالجهاز: وايد حلو ليش انته شو تباه
سيف: شفتىالحجره اللى في قسمي
هزيت راسيبهيه
سيف:بسويها صاله رياضيه وبحط فيها كل الاجهزه رياضيه
استانست:واااااوفكره حلوه
سيف تلفتيمين ويسار: جب جبج الله فضحتينا هب في شارع نحن
قلتبخوف:و الله تحمست عيبتني الفكره اسفه
سيف: ماعلينا المهم انا باخذ هاي المشايه وسيكل هذا وباخذ لبس هذا تشوفينه
لتفت لهوهذا لبس نفس القرطاس يعنى اول ما ينلبس وتمشين تحسين انج لابسه قرطاسه وااايديخلي الجسم يعرق خخخخخخ قلت له: هيه وايد زين عاد هذا لبس بس سرعه ينطر خذ لك 2
سيف: لاباخذ واحد واحد باخذ ملابس رياضية عادية وبنلعب بها وحتى يوم بسير الممشيبلبسها
هزيت راسياييد كلامه وشوي ما انتبهت الا على عمر يفج ايدي ويربع كنت بصارخ بخوف هذا وين يبابس شفته يلوى على شخص ويحضنه لفيت على سيف وشفته سار صوبه اه فجيت حلجى حوو شوهالسالفة غبي سار وخلانى طالعت الولد اللى شل عمير وسلم على عمر وايه سيف اخويه ماعرفته رديت انقى لسيف ملابس رياضيه وجوتى رياضه انتبهت على سيف واقف وعاطيني ظهرهجان اقول له: سيف تعال شوف هالجوتي
لف الريالوتبريدت محليه قلت بخوف: اسمحلي اخويهاتحراكاخويه
لتفت وينههذا وانا شوي وبصيح انتبهت انه توه ياي قلت له: تو الناس الشيخ جان اتاخرت شويه
سيف: اسفاسف الشيخه بس كنت عند اخو البتول
قلت: هيههذا اخوها
سيف: هيهاخوها وخليت عمر وعمير عنده وبيوديهم الالعاب
قلت له:انزين شوف ها الجوتى تباه
سيف خذالجوتى وجلبه فوق تحت ولبسهويلس يجربه :حلو تصدقين
غروب:يحيه يوم عيبك شو بعد تبا اخذ لك زليغات
سيف: يبيــــــــــــــب
غروب:تعال
مسكت ايدهوسرنا صوب زليغات وشتريت له زليغات وشفته زاخ زليغ نوعيته غير شفت القطعه وقلت لههب حلوه هاي النوعيه تسوي ريحه خذ لك قطن ابرك لك
سيف:اوكيه
خذت لهنوعية قطن ثقيل شوي عشان البرودهـ دفي ريوله وعطيته اياه وسرنا نحاسب ...
عقب ماحاسبنا وظهرنا من المحل خطفنى على باريس غاليري طالعته بنص عين :سووواااااف وينتبا
سيف:بناخذ عطوووره تعالي هيايه
عضيتلساني من العصبيه ورحت وياهوودخلنا المحل وسار بي قسمالعطورات شفت العطورات الموجوده وكل شوي يشممني رشه من العطوره وكل واحد احلى عنالثاني خذنا اربع عطورات وطلعنا ونزلنا من دري وسار سيف صوب الالعاب وسرت وياهوانا تعبانه وصلت عنده وشفنا اخو البتول وقربت من سيف وشليت الاكياس وهو شل عمرومسك ايد عمير ونحن في درب سالته: من هذا من اخوانها
سيف: راشد
قلت له:اها ما قد مره يا بيتنا صح
سيف : لانادرا ما ايي تدرين بعد دوامه اسبوع هيه واسبوع لا
سكتناوصلنا السيارة ركبنا وتوكلنا على البيت...
وصلنا علىالمغرب وصليت المغرب وتسبحت ولبست جلابيه ويلست على لاب اسوي بحثيوكنت فاتحه المسن اتريا ربيعتيه اليازية تدخل اول ما دخلت على طولطرشت لها البحث وقلت لها: ها يزوي هذا البحث وقبليه وطبعيه..
يزوي ردتعليها بمعنى ان شاء الله...
بعد ماطرشت لها البحث بندت لابي وقفت على دريشتيه لاحظت سيارة غريبة واقفه جدام بيتنا مااهتميت في سالفة ونزلت تحت مالقيت حد زقرت الخدامه وقالت انهم محد في البيتاستغربت وقلت في خاطريه اسير بيت عمتيه ابرك لي ودام انه في نفس شعبيتنا بسير مشيتلبست شيلتيهوشليت فوني وظهرت خاري وطلعتمن الدروازه ولمحت سيارة اللى واقفه عند بيتنا خفت بصراحه قلت برد خلاص داخل بسقررت اني اسير من ورى الخيمه سيده على بيت عمتيه وانا اخطف بسرعه ما صدقت على اللهاوصل بيت قوم عمتيه توني بدخل من دروازه بس طاااااااااااااااااااخ دعمت في شخصاستحيت أرفع عيوني قلت بصوت واطي: السموحه
ناصر بحب:هلا والله بغروب شحالج
طالعتهبصدمه ورحت عنه واقول في خاطري هذا شوه يسوي هنيه معقولة رييع عيال عمتيه
ناصر:غروب لا زم نتفاهم فيه موضوع ضروري لازم افهمج اياه الله يخليج سمعيني
لفيت صوبهوقلت: سمحلي ما قدروكملت دربي وفي خاطري اقولهب ناقصه يا ناصر والله هب ناقصه انا لين الحين ما نسيتك
دخلت بيتقوم عموه وسلمت على البنات وقالت ريم: واقفه عند الريال ما تستحين
قلت فيخاطريه يا ربي شكلنا ما بنخلص اليوم بلاها هذي قلنا تكرهينا بس هب بهاطريقة
لفيت صوبالعنود وقلت: اقول عنود
عنود: هلاامري
غروب: ماسويتي شي
عنود:مسويه كيك جان تبين
غروب: عنىماخلى يا ربي عاد كيك
عنود: مادريبج بتين ولا بسوي لج فواله
نشيتواقفه وقلت لها: مب منج اصلن مني انا اللى بذوق طباخج
عنود:خخخخخخزين المطبخ دلينه ما حيدج غريبة البيت بيتج
سرت صوبالمطبخ وانا مطنشتنها طلعت من الباب وبسير صوب المطبخوالاانتبه على الميلس مولعه ليتاته قلت اكيد عيال عمتيه مسوين يمعه سرت صوب المطبخويلست انبش في ثلاجه شفت الكيك بس كنت مقهوره ما فيها الا شويه من كلها طلعت صينيهوحطيتها على طاولة ويبت سجين وصحن صغير وحطيته عدال طاولة وسرت صوب المطبخالتحضيري بيب لي عصير برتقال وبعد ما رديت شفت واحد داخل المطبخ وعاطني ظهره قلتاكيد حمود ولد عمتيه لازم ياكل قلت له: حمود يا دب مالتيه هاى
لف وقال:وعشانها مالج انااباها
انصدمتوطاح الكوب من ايدي قال: انا ما نسيتج من اربع سنين وانتى في بالي والله يا غروبما نسيتج
رفعت واحدمن حياتي وظهرت برى المطبخ ما حسيت الا بلي ماسك ايدي وقال: انزينفهمي الموضوع بعدين حكمي
يريت ايديبقو عنه وقلت له: انته اللي بعتني وخل هالكلمة في راسك وعقلك زين واللي يبيعني مارد اشتريه لو شوه
ناصر: لابتسمعيني انا ماصدقت على الله اشوفج ويوم دريتانج هنيه رديت عشانج بس ولا انا كنت مروح اصلن انتي تحسبين اني عايش مرتاح في بعدجانا غلطان صح واعترف بها شي بس
قاطعتهوانا اقول له: خلاص اعذارك ما تهمني وسمحلي انا بسير ولا تنسى انك انته اللى فضلتغيري عليه رغم الاسباب ما عرفها و لين يومك هذا ما عرف اي شي عن اللي خلاك تبعدغير انك هويت غيري وبس ورحت عنه وانا اسمعه يقول بي يوم بفهمج فيه كل شي ...
دخلت بيتقوم عمتيه وانا متضايجه ياربي يا ناصر متى بنساك متى ياربي ارحمني ..
عنود: وينالكيك يايه بلا كيك
قلت بقهر:عبروه ما تمم شي بخبرج انتى تعورج ايدج لو سويتي صحنين
عنودضحكت: شدرانى ان اخوانى مسوين يمعه ما دريت الا الحين
انقهرت مننظرات ريم حقي تميت اطالعها وانا حاطه عيني في عينها شفتها عقدت حياتها وطالعتى منفوق لين تحت طالعتها وقلتوانا انش واقفه: ترا الكبر هبزين انزين الكبر لله بس طولي بعمرج ورحت صوب الباب وظهرت وسرت بيتنا مقهوره ابااصيح يا ربي على هاليوم النحس
دخلتالبيت وشقت قوم امايه قلت لها: انتوا وين كنتوا
امها: وينكنا بعد كنا بيت خالتج
قلتبستغراب: شو عندهم
قالتامايه وهى تشرب القهوه: عرب ياييين بخطبون
استانست:وااااااااو واخيرا بيستوى عندنا عرس وهيصه الله من يخطبون
امها: منيخطبون بعدخالتج هنادي
استانست:وااااو والله وكبرت خالوه واصبحت من المتزوجات
امها:اسميج انتى هذو الله يعين اللي بيضويج
قلت بقهر:مابا اعرس امايه
امها:يستوى خير يوم بيون العرب رمسي بعده محد دق بابج
سرت فوقوانسدحت على شبريه ورن فوني من دون ما شوف الرقم: الو
كايد: هلاوالله بالحلوين
نقزت:كيووووووووووووود قلبي متى وصلت الحمد الله على سلامه
كايد:الله يسلمج يا قلبي
غروب:كيود ما تلاحظ شي
كايد: شو
غروب:انتوا كلكم اول شي ما تبدون الا بهلا والله شو سر
ضحك كايدعليها وقال: والله ما دري عداني سيف كل ما كلمه قالي هلا والله
ضحكت غروبوقالت: متى وصلت
كايد: منساعه
غروب: منساعه وتوك دق
كايد:لاني جريب البيت واباج انتى تستقبليني
غروب واناانقز من شبريه: تم مره وين واصل
كايد:توني داخل شعبيتنا
غروب:واللهبنزل لك تحت الا انته من يايبنك
كايد:يايبسيارتيه
غروب: لاتجذب
كايد:لااقص عليج يايبني حمد ولد عمتيه
غروب وانااطلع برى البيت ويلس على الدجه: وليش ما خبرت حد من اخواني
كايد: بساباها مفاجأه
غروب: زينيلا اترياك انا
كايد: اوكمع سلامة
يلست علىدجه ولعب بالفون لين ما دخلت سيارة حمد ولد عمتيه البيت..
سيده ربعتصوب كايد ولويت عليه وقلت بفرحه: نورت العين والله
كايد:منوره بهلها الغاليه
حمد: افايا بنت الخال سلمي انزين
لفيت صوبهوسلمت عليه: شحالك حمد
حمد: بخيروسهالة الله لوال بوصول اخوج
قلتبفرحه: الله يول علينا وعليك خير
حمد ابتسموقال: امين ويااج ..
قطع هالجورنه فون حمد رد وهو يقول: هلا ناصر
مجرد ذكراسمه حسيت بقشعريرة سولفت ويا كايد وعقب حدرنا وقلت لحمد: بتهبط ولا بتسير
اشر ليبمعنى سكتى لانه كان يرمس بالفون بعده اشرت له بمعنى بتحدر هز راسه بلا
مسكت كيودوحدرنا داخل وسلم على قوم امايه وابويه وسعود وسيف وعمر وعمير وحضنهم مشتاق لهم منسنييين ما شافهمرحت فوق ببدل ثيابي وبرقدتنهدت وقلت في خاطري الحمد الله باجر عندى اووف..
نهايةالبارت 2...


اسطورة ! 14-09-12 10:26 PM

مدخــــــل : يارب لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ...
.................................................. ...................
البارت 3...
الصبح الساعه 10 وربع في جامعة الشباب ...
سيف يالس على الدري اللى مجابل اللفت (الاصنصير)ويسولفون ويا بعض ..
خالد: الا صدق سيف بتخبرك
سيف وعيونه على اللفت: هاه قول اسمعك
خالد: وايد عايبنك اللفت
سيف ضحك وقال: تخيل نركبه ويوقف علينا احتر ههههههههههه
خالد: حرام عليك لا تسب اللفت تراه ما يهون عليه من سنينعايش في الجامعه لازم بيتحتر ( قديم يعني)
سيف: انزين كمل شو كنت تبا تقول
خالد: بصرااحه من دون لف ودوران
سيف: ليش ناوي تلف ودور
خالد: بصراحه لا مب ناوي الف ودور بس مستحي منك
سيف ضحك وقف من على الدري وقف جدام خالد لانه كان واحدنازل من دري ويبا يخطف
خالد وهو يطالع سيف اللي واقف جدامه: ليش تضحك
سيف: انته نكته انا اول مره اشوفك مستحي مني شو في خاطرك رمس لا يردك الا لسانك لو تبا عيوني ما تغلى عليك
خالد سكت وتوه بيتكلم يا ناصر عندهم تافف خالد وسيفابتسم وهو يقول: هلا والله
ناصر بعد ما ويه سيف مد ايده لخالد: شحالك بو هناد
سيف: الحمد الله ومن صوبك
ناصر: تمام الحمد الله
سيف: مديم
ناصر: دام عزك ونبض قلبك
سيف: عندك كلاس
ناصر ضحك وقال: مأبسن
سيف طالعه ورد طالع خالد وقال: يعني في موضوع مهم
ناصر ابتسم: لا بس حبيت اقعد وياك
سيف: اها حياك
خالد طالع سيف بنظره ويلس يلعب بفونه وهو مقهور من سيفكيف يسمح له ان ييلس وياهم ..
ناصر يلس عدال خالد وقف خالد بسرعه وقال: احم انا بسيرصوب المطاعم حد بيي
ناصر سكت وقال: شرايك سيف
سيف وعلى راسه علامة استفهام من حركة خالد: هاه هيه يلاخلا وقته
قاموا وساروا رباعه وخالد مقهور وكل شوي يتافف وسيف كلشويه يعطيه كوع عشان يسكت ...
ناصر يكلم سيف: شو عندك الحين
سيف يبتسم ويحاول يغطي على ربيعه : اممممم بريك
ناصر ضحك وقال: هههههههه دوم ننحن متخالفين اذا انا عندىبريك انته عندك كلاس واذا انته عندك كلاس انا عندى بريك ومب مشتركين الا في كلاسواحد بس
سيف يبتسم : هههههههههههههههه ما عليه ان شاء الله بياليوم اللى نتواجد فيه مع بعض
ضحك ناصر وهو يقول: ان شاء الله
قطع هالجو رنة فون سيف يطالع الرقم البيت يتصل بك
رد سيف: هلا والله
غروب: اهلين اقولك
سيف قام واقف وسار بعيد عن ربعه: هلا امري
غروب: ما يامر عليك عدو الغالى حبيت اقول لك امايه تقوللك وانته ياي لا تنسى تيب السامان اللى وصتك عليه
سيف: اوووه اللى في بيت قوم خالى ليش هم اليوم العرببيون
غروب: هيه توهم هل المعرس متصلين بأمايه وقالوا لهم انالمعرس مستعيل يبا الخطبه رسميه بسرعه ولا بعد يبا يشوفها تخيل
سيف بصراخ: يشوفها لا يبطي ما عدنا شوف لين الملجة
غروب: قصر حسك لا تباغم
سيف انتبه على ربعه يطالعونه وتلوم قال مدرك الوضع:انزين نظره شرعيه من حقه ما قلنا شي بس انا برمس امايه ما يشوفها ولا هم يحزنون
غروب: نسيت اقول لك ان هنوده بعد تبا تدق لك عشان تخبرها عن عريس الغفله وتسال عنه
سيف: قوم منوه هم وانا كم هنوده عندي من عيوني والله
غروب:مادري من قوم لحظه شويه امايه من قوم منوه العرب هاسمعت
سيف: هيه جنهم معروفين ذيلا بتخبر عنهم انزين الريال شواسمه
غروب: الريال يا طويل العمر اسمه سعيد بن.....ال....
سيف: اها زين عيل برد عليج خلاف الا سمعيني خالوه روحها في البيت
غروب: لا عندها يدوتي في البيت
سيف: ليت الا بيطيعون يسكنون عندنا
غروب: ليش انته ما تدري ماماه وباباه البارحه قنعوا يدوهواليوم بيون عندنا يسكنون وابويه قالها ياجر لها بيتها ويرد لها بمدخول حلو
سيف بفرح: صدق يعنى واخيرا
غروب: هيه واخيرا تحقق مرادك انته
سيف يتحنحن: احم احم
غروب ضحكت وقالت: احتمال يون بيتنا العرب
سيف: اليوم خلاص اكيد
غروب: هيه اكيد
سيف: عنى ما خلى من اللي بيعرسون
غروب ضحكت وقالت: يلا برايك انا بسير اشوف اخواني اذابيسيرون ايبون خالوه ويدوه
سيف :اوكيه الله يحفظج
غروب: ومن قال عسى
سكروا الخط... رد عند ربعه وهو مبتسم وابتسامته من شرقلين الغرب
خالد رفع عيونه عن الفون وطالع سيف اللي ياي عندهموالفرحه في عيونه ابتسم وقال: مديمه هالابتسامه
سيف وهو ييلس على الكراسي : دامت انفاسك الغالي
خالد يضحك :ليش مساعه صرخت
ضحك سيف وتوتر وقال: ههههههههههه ماشي
خالد بنص عين :ماشي
سيف قال بسرعه: اقولك سعيد بن ..... تعرفه
عقد خالد حياته وقال: من ما يعرفه هذا
سيف: حسيت انه معروف الا قولى كل شي عنه
خالد بخبث: ليش تبا تناسبه
ضحك سيف وقال: حووو خالد عن البياخه يلا قول
خالد: والله يا حبيب العين ريال ضابط في شرطه في مكافحةالمخدرات وما شاء الله عليه معروف في كل مكان وغير هذا انه سمعته بين الناس صراحهتنشرى بفلوس وطولي بعمرك ريال قول وفعل
سيف: هيه انزين الا بقول لك كم عمره
خالد: اممممم 25 سنه ليش كل هالاسئلة والله وراك شي
ضحك سيف وقال ناصر: اذا تبا تعرف عنه اكثر بيب لك اخبار
خالد مقهور منه وده ينش ويصفعه سيف ادارك الامر وقال: شوتعرف عنه انته
ناصر: يقرب لواحد من ربعي
خالد باندفاع: ويقرب لمايه بعد
سيف يطالعهم في خاطره يقول عز الله نشبت الحرب
ناصر قال بهدوء: يا اخي انا ما قلت يقرب لي قلت يقربلواحد من ربعي
خالد: سير هاته ربيعك
ناصر مقهور من اسلوب خالد بس ما حب يبين ججدام سيف اتصلبسهيل ربعيه ويأ
خالد يوم شاف سهيل نش يوايه : هلا والله بسهيل
سهيل يبتسم وسلم عليهم كلهم وقال: ها ناصر متصل بي
خالد قال بسرعه: علوم عمتيه
سهيل: يسرك الغالى
سيف: تقربون لبعض
خالد: هيه سهيل ولد عمتيه وانا ولد خاله
سيف: هيه ما تنشاف سهيل عيل
سهيل: شو نسوي مشغولين بدراسه ..
سيف: بالتوفيج
سهيل: للجميع ويلس عدال ناصر
قال خالد: احم سهيل تذكر سعيد بن ولد عم امايه
سهيل: ولد عم امك انته ولد عم ابويه انا هههههههههههههيه بلاه
خالد طالع سيف وقال: سأله
سيف بربكه قال: احم يعني قصدي ان سعيد شو تعرفون عنه
سهيل ابتسم وقال: احم والله شوف الغالى الحق ما يزعلوانا ما عرفك فكيف تباني اقول لك عن ولد عمنا ونحن
قاطعه خالد بعصبيه وقهر وقال: حوووو سهيل شو الريال مابيحقق وياك الريال يبا يعرف عنه وبس
سهيل: انزين ليش عطونى سبب واحد
خالد قال لسيف: قول له السبب..
سيف مرتبك : بصراحه الريال خاطب من عندنا ونحن لازم نسال عنه ولانحن غلطانين
خالد بفرحه: لا والله هب غلطانين ولا شي ومن حقك
اما ناصر مصدوم ويقول في خاطره خاطبين من عندهم وهم ماعندهم الا بنوته وحده منوه معقولة غر وب لا ما تسويها غروب تحبني لالا اكيدبتكرهنى عقب الخيانه اكيد مستحيل تحبني مستحيل يتم في قلبها ذره وحده من الحب وحسعمره نفس الواحد المقهور وما يعرف كيف يتصرف وانتبه على كلمة سيف: لا والله هومستعيل
خالد ضحك: معروف ولد العمه دام بيناسبكم لازم يستعيلالزين منكم وفيكم طولي بعمرك
سيف ابتسم: ما تقصر بس ولدكم يبا نظره شرعيه
خالد: من حقه
سيف: ههههههههههه بس انا مب موافق اباه يشوفها في الملجةليش نظره شرعيه بنتنا هب سلعه نعرضها عيبته ياخذها ما عيبته يقول ماباها لا سمحولىلا تزعلون من كلامي بس انا مب موافق على النظره يباها يشاور هله اذا هله وامهمقتنعين لازم يرضى بختيارهم يوم الملجة فاله طيب انا اللى بحدرها عليه
ابتسم خالد وقال سهيل: صدقني سيف سعيد ريال وينشرى بفلوس والله انهشيخ ولد شيخ بمعانيه وان العيبه ما تظهر منه حظ منهو كانت نصيبه
سيف ابتسم وقال: يعني اطمن على بنتنا انها تكون بيدامينه
سهيل وخالد: امررره وانته مغمض عيونك
سيف: خلاص عيل لتفت لخالد وقال: عيل انته تعال اليومبيتنا
خالد: ليش
سيف: ترا اليوم الخطبه الرسمية
خالد: لالا صدق مستعيل ولدنا ولا سهيل
سهيل: والله انه مستعيل واايد ما عنده وقت
ضحك سيف وقال لناصر: قرب عندنا اليوم
ناصر يحس انه مخنوق بيصيح وده يصرخ يقول انتوا تلعبونبقلبي ابتسم وقال: احم ان شاء الله اكيد
قام من مكانه وقال: اسمحولى بسير
الكل: الله وياك
لف سيف وطالع ساعه وقال: و الخييييييييييييييييييييبهالساعه 11 وربع
خالد: كلاسنا الحق ما تلحق
نش سيف ومن العيله نسى فونه على طاولة
سهيل: حوووو بوهناد فونك مروح عنه
رد سيف وقال: الله ياخذ بليس
ضحك خالد اللى كان واصل صوب الدري وقال: يلا تسابق لينالكلاس
سيف: خوز لا شوتك اونه تسابق خلنا نلحق على الكلاس
وصلوا الكلاس ينافخون من تعب صد سيف على خالد ولقاه يعدلسفرته
ضربه على جتفه وقال: ماحيد بنات داخل والله خطف يلابسرعه
ضحك خالد وقال: خلنا تزقرت حق السير
سيف طنشه ودق الباب ودخل وراه خالد متلومين العرب كلهمداخل الا هم ثنينه...
نهاية البارت 3 ...

اسطورة ! 14-09-12 10:28 PM

مدخل : اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجنى مخرج صدق ..
............................................................ ...........................
البارت الرابع ...
سيف طنشه ودق الباب ودخل وراه خالد متلومين العرب كلهمداخل الا هم ثنينه...
السير قال: على فين
خالد بهمس: على حمر عين
دقه سيف بكوع وقال: سمحلنا استاذ نحن متاخرين بس ماانتبهنا والله
السير: انتوا اصلن مأبسنين في الكلاس ده وقت الكلاس يبدا11 ضبط وانتوا جايين لي بعد ربع ساعه ايه المصخره دي
عض سيف شفايفه من القهر وقال: انزين استاد المطلوب نطلع
الاستاد: لا طبعا تطلعوا دا ايه فوتوا فوتــــوا جوى اناما اقدرش على فراقكم
خالد بهمس: باين
سيف قرصه وقال: جب جبك الله لا تفشلنا وننطرد بسبتك خلنانلقط ما بقى من كرامتنا
يلسوا على الكراسي وفج سيف النوت مالته ويلس يكتب ردعليه خالد وقال: يا ويلنا على الدح بدينا ..
سيف طنشه بس من يقول خالد يسكت ..
زخ النوت مالت سيف وكتب سمعت اخر نكته يقولون ان محششسال محشش قال له كم الساعه معك؟ قال له :لا اعلم قال غريبه انا عندى ما اعلم الاربع
سيف ضحك بصوت واطي وبعدين طالعه بنص عين وقال: جب عادخلنى اركز بعدين يوم حل الامتحان قول انا ما فهمت انا ما فهمت
خالد مسك الدفتر وقال: انزين انا بكتب شي في الدفتروانته ركز
سيف: هاه الهامك الشعري وصل
خالد: هيه..
مسك خالد الدفتر وكتب ابيات من عنده...
انا يا الحبيب ما زلت على وعدى وياك .. وعلى موعد اللقاء انا اترياك.
والله انى صاين موعدي وياك.. لا تفتكر انى ببعد وانسىيوم ميعادك ..
كيف ابعد وانسى يوم فرحتي وياك. وانا والله ما هو منطباعي ابعد عنك تدري وش ودي يا المضنون ودي بس المح طيف خيالك.. انا ودي اتحدى كل الظروف اللي تبعدني عنك..ودي اقول للبشر كلهم اني بحبك مغروم .. وجان الغرام فيك جنون انا اقولها وقول الحق يصدق قبل القصيد يا عساني اكون مجنونك ..(من كتاباتي)
وقطع عليه صوت الاستاد وهو يقول: يوم الثلاثاء الجايامتحانكم وفي الجزئية دي اللي اخذناها..
خالد انقهر منه ويلس يقرى اللى كتبه كان بيطر الورقه بسسيف كان اسرع منه وقرى اللى كاتبنه ضحك سيف وقال: والله مواهب عندك
خالد: اي مواهب يا خى احس انى يالس اكتب خرابيط
سيف: بالعكس انا عايبتني القصيده
خالد تنهد ولف صوب الدريشه سيف حط ايده على جتفه وقال:قول اللى في خاطرك
ابتسم خالد وقال: مب هنيه ظهرنا من الجامعه تراني كرهتها ...
ابتسموا وظهروا..
نسير عند نصور المصدوم مب متوقع انها بتروح منه ليش ياعرب ليش وبدون سابق انذار دق على وحده من بنات اخته..
اليازية: الو
ناصر: يزوي
يزوي: عونك خالي
ناصر بضيجه وقهر: انتى وين في الجامعه
يزوي: لا فديتك انا اليوم ما داومت عندى اووف
ناصر: احسن بعد سمعي دامج في بيتكم بخطف عليج بي اشلج سيريتلبسي وقولي لمج انى ياي اشلج
يزوي: ان شاء الله الغالي
وربع ساعه وهو عندهم ركبت يزوي عند خالها
وقالها ناصر: يزوي من دون لف ودوران انتى تعرفين كل شيبيني وبين غروب ربيعج
يزوي سكتت وطالعته وقال ناصر بقهر: ردي
يزوي: والخيبه خالى بلاك انته معصب انزين خلاص انتواافترقتوا من اربع سنين لا تلعب براسي خالى البنت ما تباك
ناصر طالعها بعصبيه وقال: هي قالت لج هالرمسه
يزوي: خالى اصلن غروب من يوم ما افترقتوا وهي لا تخبرعنك ولا حتى تسمع اي شي عنك خص ريم بنت عمتها البارحه يوم كنا في الجامعه ريم كلهترمس عنك وانها تحبك وتموت فيك وغروب ولا في الدنيا ما حسيت انها مهتمه
ناصر بعصبيه: ترررااااها جلبه هي اللي فرقت بيني وبينغروب هي الله يغربلها
يزوي بخوف: خالى استهدى بالله وصل على النبي انا اول مرهاشوفك معصب
ناصر وصل صوب مطعم وقال: حولى انا ما عرف اتفاهم وانامعصب لا ندش الحينه في دوار خلينا ندش المطعم نتفاهم احسن وابرك لنا ..
نزلوا وساروا قسم اللى فوق ويلس ناصر ومن ضيجه ير الخشبه اللي تكون محطوطه بينطاولات عسب محد يشوف الثاني يرها بقو تروعت يزوي منه وقالت في خاطرها اللهم سكنهم مساكنهم..
ناصر بغيض : عطيني رقمها
يزوي مصدومه قالت: هاه
ناصر : عطيني رقمها رمسه هب ترضيف خبز
يزوي ضحكت بتوتر وقالت: احم غيرت رقمها
ناصر نطر حوايبه وقال: يعنى ما تعرفينه لا تلعبين فيراسي انتى من متى مرابعتنها انتى كنتى مرسال الغرام اللي بينا
يزوي: خالى سمعني انا بقول لك كل شي مره كل شي من قبل لاتفترقون لين يومك هذا
ناصر هدى شوي وشاف القرسون ياي قال ناصر: 2 برتقال بسرعه
يزوي شافت القرسون روح قالت: عكيفك برتقال
ناصر طالعها بنظره قالت يزوي بسرعه: ان شاء الله تطلب سمبشربه بس الا نظره هاي دخيلك مابا اشوفها
ناصر سكت وقال: قولى اللي عندج
وتوها بتتكلم يزوي رن فونها
صرطت ريجها وهى متروعه كيف بترد جدام ناصر والله يحشرالدنيا ان ما ردت
ردت وهى تقول: هلا والله
غروب: حتى انتى هلا والله
ضحكت يزوي وقالت: ههههههههه العدوى تنتقل
غروب:خخخخخخخخخخ انزين باجر شرح البحث
يزوي: هيه الله يعين المهم بنتوكل على الله
غروب: انزين سمعي داقه بقول لج شي
يزوي :شو
غروب تلعب باعصابها: احم واخيرا شرف سعيد الحظ
يزوي من دون شعور قالت: غروووب قولي والله
غروب توها بتحلف الا تلفون انسحب من ايد يزوي وانحط علىاذن ناصر
وغروب كانت تقول: والله انهم اليوم بيون العرب
ناصرساكت يسمع حسها
غروب قالت بدلع: توقعين بعيبه
ناصر مقهور وقال: لا ما بتعيبينه لانى انا اللى بخرب كلشي مب انا اللي بسمح لغيري ياخذ ممتلكاتي سمعتى ولالا
غروب تروعت سيده سكرت الفون ..
يزوي بعصبيه مطت التلفون وقالت: بطران البنت شو بتقول
ناصر: وانتى يا الجذابه اونها مغيره رقمها
يزوي بخوف: انزين لا تعصب اسميني ما ادانيك يوم تعصب
ناصر تنهد وحاول يهدي عمره: استغفر الله العلي العظيم
يزوي: انزين خالي انته قولى كل اللي في قلبك وانا مستعدهاوصله لغروب بحذافيرها
ناصر :يزوي عزميها في بيتكم يوم واحد وقولى لى انا بيهناك
يزوي عصبت وقالت: لا بتبطي الشيخ عندك كلام قوله لى ماعندك كلام انا مب سايره اقول للبنت والله نصور يبا يشوفج تعالي بيتنا وبعدين استحعلى ويهك
ناصر: نصور في عينج المهم سمعي الكلام اللي بقوله يزويانا خالج وانا اتعذب من اربع سنين انا غبي وحقير ونذل وكل الصفات اللي هب زينهفيني لاني فرط في غروب
يزوي تنهدت وهي تقول له: ممكن بس افهم كل شي
ناصر: لا تسويلي فيها انج ما تعرفين وانج تبين تعرفيناللي بينا
يزوي: شوف ناصر انا كل اللي اعرفه انكم تحبون بعض واناكنت مرسال الغرام اللي بينكم صح لكن شو سبب فراقكم انته ادرى به
ناصر تنهد وتوه بيتكلم رن فونه تافف وهو يقول: هلا تروك
تركي: انته يا الزفت وينك طلعت من المحاضره مالقيتكمابسن يا الجلب
ناصر بضيجه: تروك انا مب متفيج لك شو تبا
تركي: شو ابا بعد ابا حد ايشلنيه من الجامعه
ناصر:اففف ابتلشت بك والله وين سيارتك
تركى حزت في خاطره الرمسه وقال: اوكي مشككور ايي منكاكثر وخلاص لا تيي سيارتي تحيدها في الكراج
ناصر: لا فدييييييييت خشمك لا تزعل والله انى احبك وماتهون عليه وانته تدري بها شي
تركي: لا برايك بدق لواحد من اخواني بيوني
ناصر: لا تستوي زعول عاد تروك والله بيك الحين واناوالله متضايج
تركي: ادريبك انته من شفت الولد اللي اسمه سيف وانته ماتعرف لدنياك حد
ناصر: اه ياربي ارحمني والله بقول لك كل شي انته اخويه اللي ما يبته اميه انما قلت لك بقول لمنوه
تركي يتحنحن: احم احم تسلم
ناصر:هههههههههه يلا تعال هنيه
تركي: وين هنيه
ناصر: انته توك طالع من الجامعه
تركي :هيه
ناصر: عيل ثواني الحين بيك وبيبك المطعم بغديك اراضيكبعد شو تبا
تركي: يا ويلي ماروم نحن
ناصر :يلا ثواني وبيك
تركي: يلا انزين اترياك
سكر ناصر وقال: سمعي انا بدق لدريول بخليه يسير اييبربيعي من الجامعه وانتي يوم بيي الدريول بطرشج وياه
يزوي بصدمه: روحي وياه
ناصر: لا بخلي حد من اخوانج يركب وياه
يزوي: لا حبيبي انا هب بايعه عمري ربيعك اييبه دريول علىالعين وراس انا بتصل حق فيصل ايبني
ناصر: اتصلي به وسمحي لي الغاليه مره ثانيه بنكملسوالفنا
يزوي: تبا الصدق ربيعك سوى خير يوم اصلن بيي
ناصر: ههههههههههههه بس مصيري ايلس وياج عادى توقعي باجراوديج الجامعه عشانها..
يزوي : ما نروم
ناصر: اففف بس يزوي
يزوي: هاه
ناصر : تعالي بقولج شي
يزوي : شو
ناصر يطالع ورى : خيبه شوفي الضرابه
يزوي لفت بس فاجاتها حركة ناصر وهو يمط الفون ويربع ..ولف عليها وقاال: ويت خمس دقايق ياي
يزوي انقهرت من حركته اما ناصر فسجل رقم غروب ورد عليها
يزوي: ليش شليت الفون
ناصر بضحكه قال: كنت بدق لربيعي بس تذكرت انج بتحشرينيومفلسه ما عندج رصيد
طالعته بطرف عينها وقالت له: يلا بس فكني من صدعه وعطني الفون
عطاها الفون وهو يقول لها: يلسي يلسي يلين ما ايي فيصلاخوج
يزوي يلست على الكراسي وقالت له: ما تبا تقول شي
ناصر والابتاسمة شاقه حلجه: لا
يزوي: سكنهم مساكنهم سلاما قول من رب رحيم ليشهالابتسامة توك معصب والحين شاق الحلج
ناصر: سبحانه من غير الاحوال ولا يتغير
شوي اتصل فيصل وتخبر عن مكانهم ويا يشل اخته اليازيوراحوا اما ناصر كان يتامل رقمها يحبها يموووت فيها قطع حبل افكاره رنة فونه:هلاتروك
تركي: مطرش لي دريول
ناصر: تراني في المطعم وشسمه وقلت بعيد عنك ما اباكتتريا وقلت ادريول دامنه قرب الجامعه يحوط بييبك
تركي: دريولكم يحوط حذال الجامعة ليش ؟؟؟
نهاية البارت الرابع ..

اسطورة ! 14-09-12 10:29 PM


مدخل : اللهملا تزغ قلوبــــــــــنا بعد إذ هديتنا ... ربنا وتب علينا انك انته التواب الرحيم ...
.................................................. ...........................................
تعديــــــــــــلالبارت الخامـــــــــــــــــــــــس من ناحية الحوارات ...
ناصر ضحك:ههههههههههههههههههههه مشكلة انته ما تنغلب في الرمسه هو كان خاطف وقلت له انتهقريب من جامعتيه قال ايوا قلت فرصه ايبك
تركي:تدري انى مقهور ما حب اركب عند دريوليه احس اني ياهل
ناصر:خخخخخخخخخخترا هاي مشكلتنا ما يعيبنا العيب ولا صيام بريب(رجب)
تركيمنقهر نزل من سياره ودخل المطعم وقال لناصر: انته وين قاعد
ناصر: فوق
تركي :باي
سكر قبللا يرد عليه ناصر وناصر يضحك عليه
دخل تركيوقال بقهر: تضحك ويا ويهك
ناصر:تركي الغالي ارضى بها الامر شو نسوي سيارتك عنبوه مب طايعه تخلص
تركي:اييك شور قوم نسير نيبها
ناصر:ايلس يا ريال بنتغدى عقب بنسير
تركيبوناسه: هيه ما قلت لك توه الدب رمسنى وقال ان ابويه اشترى لي سياره يديده
ناصر: صدقروح والله ومنوه دب من خوانك
تركي:مشعل
ناصر:حليلك يا مشعل جانه غادي عود جبريت
تركييضحك: طببه عنك سمعني
ناصر:لبيه
تركي:لبية حاي في منى ان شاء الله
ناصر: انشاء الله
تركي:قولي سالفه
ناصرتنهد: مستعد تسمعني من دون ما تقاطعني
تركي: نعماني مستعد قول..
ناصر غمضعيونه وتنهد فتح عيونه وهو يطالع تركي: من كمن سنه تقريبا تقدر تقول من يوم انا فيثالث ثانوي كنت وايد في بيت اختيه ليلي( ام اليازي) وكنت ايلس عند عيالها وبناتهاوكانت بنت اختيه في اول ثانوي انزين وعقب يوم دخلت اول سنه جامعه بنت اختيه كانتثاني ثانوي وانته تدري هالمرحلة لازم يشدون حيلهن عشان ايبن نسبه حلوه ترفع معدلالسنه الاخيره وكانت وايد تعززم ربيعاتها في البيت وفي ذاك اليوم كنت راد منالجامعه عقب امتحان السعي وانته بعد اللى كنت موصلني البيت دخلت بيتهم وانا تعبانيلست في صاله اتريا حد ايي ابا بندول شفت وحده في المطبخ سرت عندها اتحراها يزويبنت اختيه ويالس اكلمها واقول لها ابا بندول راسي يعورني مب متحمل الويع بس ما لفتصوبي وقتها كنت مضيج مب ناقص اي ردة فعل ثانيه سرت ولفيتها صوبي وليتني ما لفيتهاشفت ملاك تعرف شو يعني مابا اقولك تجنن ومادري بالعكس جمالها بدوي صدق وعيونها لوزيهبشرتها بيضا وناعمه البنت بكبرها ناعمه كل شي فيها حلو وناعم حتى صوتها انا تبلمتيوم شفتها قالت لى اخويه هذا البندول وهذا الماي تخيل هي طلعت وصورتها في باليشربت البندول ويلست على طاوله اتريا حد ايي حاولت اعرف هي منوه بس ما قدرت ودموعهااللي كانت في عيونها من خوفها مني لين الحين في بالي عمري ما شفت وحده شراتها قلتما عليه بنساها انا عمري ما اهتميت بالبنات بتي على هاي وعقب شهرين من سالفة يزويبنت اختيه تعبت ومرضت وانته تدري بتعبها كان القلب ويومها كان عندهن مشروع يسونهوهي تصيح تبا رربيعاتها حولها سارت ليلوه اختيه ودقت للبنات وعزمتهن وقالت لهن اناليازي تباكن وفعلا ين بس اكثر وحده كانت موجوده هي البنت اللي من شهرين صورتها فيبالي وانا اقنع نفسي اني مب مهتم وكانت وياها بنت عمتها لان محد من ربيعاتها طاعايي الا هاي وبنت عمتها ووحده من ربيعاتهن دخلت انا عمدا في الحجره اوني بطمن علىيزوي وانا غرضيه كان شي ثاني تخيل انته انها نشت وتغشت وبعدت عني بس استغربت منبنت عمتها ليش ما استحت وليش ما تغشت بس تحجبت وقفت بعيد عني قلت يمكن ياهل وفعلاطلعت ووقتها هي في ثالث اعدادي اضن او اول ثانوي ما كانت متعوده على الغشوه المهمقلت بيلس عندها اللي هي بنت اختيه ويلست عدالها وكانت تعبانه وانته تدري ان كانلازم تتسوى العملية بأقرب وقت وكانن يبن يسلمن البروجكت عشان يطمنن عليه لان يزويقالت لهن ان هي بتروح وياهن وكانن يحاولن وياها ان هن بيتكفلن بالموضوع بس هي ماطاعت لين اخر لحظه كانت تبا تشاركهن في البروجكت وبالفعل سارن لين المدرسة وسلمنالبروجكت وعقبها تعبت يزوي ومارامت تكمل يومها الدراسي وما كان فيه غير خيار واحدانى اطلع من الجامعه وايي اشلها بتقولي شو دراك بقول لك ان ربيعتها اتصلت فيني عقب

ما خذتالرقم من عند يزوي وييت المدرسه عساس انى اشلها بس يوم دخلت الاداره تفاجات بالبنتماسكه يزوي وتصيح وياها عورني قلبي وشليت يزوي بس يزوي متمسكه في ربيعتها بالقوومب مخلتنى اعرف اشلها ويزوي تصيح تبا ربيعتها قلت لها تعالي ويانا تبا صدق ماطاعت كانت خايفه من الاداره ومن اهلها اضطريت اجذب على الادراه وقلت لهم انى اناولد خالها وما اقدر اييب لكم الحين اي اثبات لان بنت اختى بين الحياه والموتبالقوه طلعونا وبعد ماطلعت في سيارتيه وهم كانوا طالبين الاسعاف قبلنا وهي ويزويركبوا الاسعاف وانا اضطريت اركب سيارتيه وطول الطريج وانا خايف عليها على يزوي يوموصلنا المستشفى كانت الاخصائية متواجده هناك مع المديرة وانا كنت ياي صوبهن يومشفتهم دخلوا يزوي غرفة العمليات مادري شو يانيي بس اللي لفت انتباهي ربيعتها تصيحسرت عندها بدون شعور وقلت لها طمنى هلج عنج خذت تلفوني وايديها يرجفن ودموعها تسبقشهقاتها تعرف ان ياني شعور احضنها بس تمالكت نفسي ورديت على ورى وعيوني عليها رغمان حاولت اشغل نفسي بلي في العملية دقت لخوها ويا هو مع امه واخوها يواسيني وامهاتواسي ليلي اختيه وتهديها كنت اباهم يسيرون صوبها اوكي انا ريال بقبض عمري لكن هيبنت مهما كان اللى داخل ربيعتها من 17 سنه وكانن امتحانات الفاينل عقب اسبوعبالضبط وهى كانت خايفه على ربيعتها تميت اشوفها بس كل ما اتذكر ان اخوها حذالياحترم نفسي وغمض عيوني بالقو وصورتها في بالي وهي تصيح حاولت اشلها من راسي بسوالله يا تركي مارمت المهم عقب هالسالفه كلها وصياح ونواح طلعت يزوي من العمليةعقب اربع ساعات تدري يوم طلع الدكتور اول شخص كان عندها هي ربيعتها تسال عنها يومقال الدكتور العملية نجحت الحمد الله بس محتاجه للراحه تدري ان من فرحتها طاح مغمىعليها مادري لو مب اخوها سار صوبها وشلها يمكن انا اسوي هالحركة وعقب 2 (ساعتين)نشت تصيح تبا تشوف يزوي وعقب ما شافت يزوي سارت المصلي وصلت ركعتين شكروقفوا اهلها ويانا وقفت الاخوان


لأخوانهموكلهم كانوا فرحانين بان اليازي عندها ربيعه مخلصه شراتها بعد 4 ايام طلعوها منالمستشفى ومن طلعوها وربيعتها تي لين البيت تدرس وياها وتحفظ وياها وكانت تي من 9صبح وتروح 12 الفليل كانن يضغطن على عمارهن قد ما يقدرن بس كانت تقول ليزوي لاتضغطين على عمرج وايد وكانت تحاتي دواها ان الوقت هذا داوج سيري خذيه ويلا هذا عقبالاكل وهذا قبل الاكل وشربي ماي واييد لا تجهدين عمرج لا تضغطين على عمرج وكانت هيتلخص النقاط اللى فيها حفظ وتقول ليزوي حفظي ذيلا بس ولا تضغطين على عمرج ويومامتحان تاريخ كان اخر يوم يزوي كانت تصيح منه لانها خايفه ومب عارفه كيف تدرسه ومبعارفه كيف تحفظه وكان بين الامتحان فتره اجازة يوم واحد وطبعا يزوي تمت تلح علىربيعتها تبات عندها رغم والله ربيعتها تستحي وحاولت تعذر بس دموع يزوي كسرت كلاللي في قلبها ودقت لامها وحاولت وياها قالت لها امها ان اخوانها بيعصبون منهاوجيه بس بعدين عيسي(ابو اليازي) هو اللي دق لبوها وترخص منه وقال ان البنت بنتهوبيحطها في عيونها تلوم ابوها وقال خلاص مب مشكلة برايها وذاك اليوم انا كنت ادرسعند فيصل في الميلس وعقبها عطشت وقلت بسيرر المطبخ سرت المطبخ وشفتها تدري انىابتسمت بلا شعور وسرت صوبها وقلت لها شو تسوين تدري انها تروعت والكوب اللي كان فيايدها بغى يطيح بس انا مسكته وقلت لها انتى ناوية تفضحينا شفت دموعها تعلن عن نزولقلت لها سمعي يا بنت ناس كلمة وحده عندى ورد غطاها طالعتني وقلت لها انا احبجواموت فيج واباج تعطيني فرصه ابين حبي لج وانا اتخيل من اول ثانوي ما شليت صورتهامن بالي ويوم دخلت ثاني ثانوي احس ان صدق حبها بدى يتغلغل في قلبي كملت سنتين تخيلانا احبها بصمت تدري شو يعني بالصمت وذاك اليوم ما قدرت ابين شعوري لاي حد الا هيكنت اباها تبادلني نفس الشعور انزين يوم خلاف تقريبا في صيفي بعد ما خلصتامتحاناتها عيسى كان بيسوى عزيمة على سلامة يزوي من عقب العملية وصارحت يزوي انىاحبها ويزوي كانت الحبل اللي يوصل بيني


وبينها اوبمعنى اصح كانت مرسال الغرام بينا ويت بيتنا ذاك اليوم وقلت ليزوي توصلها كلامىوبعد ما يزوي تاكدت من مشاعر ربيعتها صوبي يت قالت لى انها هي تبادلني نفس المشاعرو الله يا تروك وانا احلف لك بربي عمري ما كلمتها في فون ولا في مسن ولا حتى جداميزوي احترمت انها هي محترمه رغبتها بالسكوت بس كانت تبتسم لي اذا دخلت الصالهولقيتهن ما كنت اعطيها فرصه اتغشى كنت اتعمد ادخل عليهن فجاه بس عشان اشبع عيونيفيها ويوم خلصت العزيمة يلست عندنا يلين الساعه 10 وعشر دقايق بالضبط بعدين ماحصلت حد يوديها عاد انا ضربت الصدر والله اوديها مخاوي شما اوني جدامها هههههالمهم سارت ويانا يزوي وطول الدرب وانا بس اتمنى المح شي فيها قسم بالله يا تركيما قدرت المح شي لانها يالسه ورى يزوي وانا من داخل اتحرقص وكل شوي الف صوب يزويواقول لها احيد عاق سيدي ورى بلف اطالع ويوم الف يزوي تصارخ تقولي طالع جدامك اربكتنيكانت خايفه انى ما انتبه على الدرب مادرت ان من ركبت ربيعتها ويانا وانا مضيعدروبي كلها المهم حاولت ادارك الوضع وسوي عمري منتبه وتعمدت اخطف عن بيتهم بس كنتاباها تكلم تقول بيتنا بس والله ما قالت شي قالت لي يزوي حوووو بيت قوم البنت قلتلها اوه صح برد من دوار ولعبت لعبه وصلنا بيتهم 11 وربع ساعه كامله وانا بس ادورحذال بيتهم يوم وصلنا بيتهم ونزلت ما تحركت لين ما دخلت انزين يوم كملت سنتين فيالجامعه كان عندى بحث وهن كانن ثانويه عامه وكانت صدق سنه تحدد مصيرهن في الجامعهوكانن يدرسن من الخاطر وكانت يايه وياهن بنت عمتها انا دقيت الباب ودخلت وسلمتعليهن بس اللي فاجأني بنت عمتها ما كانت متغشيه معنها في عمر البنات يعنى ثانويهعامه وانا كان عبالي ان هي هاي البنت اللى كانت في الاعداديه طلعت هاى اختهاالاكبر منها عقب ما تخبرت يزوي طبعا تخبرتها يوم روحن االمهم سويت عمري مب منتبهلها وقلت ليزوي ابا البحث ينطبع بسرعه وضروري قالت يزوي قول لفيصل قلت لها لا فيصلمحد انا اصلن كنت اتعمد ايي في اوقات ما فيها حد ابدا من العيال وكنت اتعذر انيزوي هي الوحيده اللى بتخلص لي البحث وقالت لي ليلوه برايك سير فوق بس عندهاالبنات زقرها وهى بتظهر لك قلت لها اوكي بس انا ما رمت خلاص من متى هب شايفنها ابااشوفها لو من بعيد المهم اشوفها فدقيت الباب جان تقولي يزوي حدري عبالها انى وحدهمن خواتها يوم بطلت الباب بسرعه لفت وتغشت


لمحتوييهها وابتسمت اما بنت عمتها ما تغشت ولا هم يحزنون وتمت طالعنى حسيت من نظراتهاجنها تعرف انى كنت اطالع بنت خالها حاولت ادارك الوضع وقعدت احايل يزوي تسوي ليالبحث وتطبعه اول شي ما طاعت بعدين قلت لها ورفجة عرب وطالعت ربيعتها ضحكت يزويوهى طالع ربيعتها وقالت تم امررره ابتسمت وقلت لها يلا ساعه وحده بي اشل البحثقالت لي اوكي ظهرت بس ما كنت ادري شو اللي يترياني المهم عقب فتره بسيطه من سالفهكانت يزوي مسويه لمه في بيتهم ويزوي كانت تقولى ان مب مرتاحه لبنت عمت ربيعتهاوربيعتها نفس شي مب مرتاحه لبنت عمتها بس سالفه اللى استوت واللى محد كان يتوقعهاان بنت عمتها فذاك اليوم لقتني في الخيمه يالس وكنت اترياك بنسير النادي انا اولمره اشوف بنت بها الجراة قالت لي انته تحب بنت خالي صح طالعتها بطرف عيني ولا رديتقالت على العموم انا ابا اساعدك بددون شعور قلت لها كيف ضحكت وقالت بعطيك رقمهاوقتها والله ما فكرت في اي شي قلت لها اوكي عطيني اياه عطتنى الرقم وقالت تراهاتحبك مووت المهم وقالت لى ان بنت خالها تقول تبا تكلمنى انا انصدمت مب معقوله كلهالحيا وكل الاخلاق تبا ترمسنى بس قلت لها اوكيه برمسها سرت النادي ويوم رديت سيدهدقيت على الرقم وتخيل يلسنا نسولف ونضحك تدري انى قلت لها كل شي فقلبي لها وانى احبهاواباها كنت استغرب منها تقولى حتى انا احبك من يوم شفتك ومادري شووو ومن هالرمسهومره من المرات يوم ييت بيت اختيه شفتها بس اللي صدمنى ان البنت اللى على الخطوكنت ارمسها منوه واذا هي جدامي وما ترمسنى قتلها برايج سكري بعدين بكلمج كنتمصدوم يا تركي مصدوم والبنت كانت في نهاية الثانويه العامه باقي لهم اسبوع ويخلصونامتحانات كنت مصدوم من هاي كنت اشوف نظرات في عيونها ما عرفت افسرها بعدين سرت عنديزوي وقلت لها اللي بيني وبين ربيعتج لازم ينتهى قالت لى ليش قلت لها هي تكلمنىوانا مابا وحده تكلمنى قالت لي ان عمرها ما فكرت تلكمنى قتلها لا تجذبين وتغطينعلى ربيعتج بعدين قالت لى انته شدراك انها هي قتلها هذا مب رقمها قالت لي لا واللهما طاح هذا رقم بنت عمتها تعرف شو يعني انصدمت كل هالسنين انا اكلم بنت عمتها تعرفمتى افترقنا يوم قلت ليزوي هالرمسه انى ابا الفراق لانها تكلمنى ويزوي ما صدقتنيافترقنا عقب


امتحاناتالثانويه العامه انا من قهريه عقب ما عرفت ان بنت عمة البنت اللى احبها هي اللي دقلي وهى اللى كنت اتغزل فيها وهى اللى كنت اسمعها اعذب الكلام مت قهر والمصيبهالكبيره هب هنيه المصيبه الكبيره انى يوم كنت ارمسها كانت بنت خالها موجوده وتسمعتغزلى فيها وعقب ما عرف شو صار لي تذكر يوم نزل معدليه وانته كنت تنبهني عليه وقلتانتبه ترا بيوصلك انذار تدري ان عقب فراقنا بالسنه كاملهشفتها فيبيت قوم اختيه عند يزوي وسمعتها تقول ليزوي هو اللي قال انى انا اكلمه وانتىتعرفين انا منوه انا ما اتنازل اكلم اي شخص حتى لو احبه وامووت فيه لان لا اخلاقىولا ديني ربوني على جيه واذا هو يباني البيت يدله بس قالت كلمة اثرت فيني يا تركيقالت ريم وناصر يحبون بعضض وانا سمعت الريم يوم ترمسه جدامي وقالها احبج موووتقالت هو اللى خاني يايزوي وهو اللي طلب الفراق والحين نحن مفترقين من اربع سنينو12 شهر وهذي السنه الخامسه على فراقنا وهذي كل سالفه انا اللى خنتها وانا اللىخربت كل شي حلو بينا اخر مره شفتها من ذاك الموقف وعقبها والله ما عرف اي شي عنهاغير انها كبرت وحلوت واستوت ويا يزوي في نفس كلاساتها وان عمرها 22 سنه الحين واناعمري 25 سنه ولين الحين مب مستوعب حجم المصيبه وهى الفراق ابا افهمها ان بنت عمتهاهي اللي قصت عليه وقالت لي ان هذا رقمها بس مب قادر احس انها كرهتنى خصوصا اني قلتلليازي مره من المرات قبل ما اكتشف صدق قلت ليزوي انى ماباها وهويت وحده غيرها وهيسمعتنى لان تلفون يزوي رسل على اخر مكالمة وكانت ربيعتها تدري انى توقعت انهاتكرهنى رفع راسه وقال وهاي قصة عذابي يا تركي من اربع سنين والحين داشين الخامسهوانا فعلا ما نسيتها انا كنت غبي يوم صدقت بنت عمتها ..

تركي قالبهدوء: كل هذا فيك وانا توني ادري
ناصر:غصبن عنى يا تركي والله غصبن عني
تركي:وسيف شو دخله بالموضوع ليش تبا ترابعه او بالاصح ليش تبا تتقرب منه ..
ناصر:لانه اخوها وابا اسير بيتهم يمكن اشوفها واكلمها وفهمها الموضوع
تركي:واليازي بنت اختك ليش ما تقول لها
ناصر: ماينفع اليازي تقول لى ان بنت عمتها الجلبه لين الحين تكلم عنى وهي ولا على بالهااذا انا احبها ولا لا لانى انا غلطان يعني بالله عليك بنت وعرفت ان شخص اللي تحبهويحبها يخونها ويا بنت عمتها با الله عليك قولي مب صدمه ولا والمصيبه ان بنت عمتهاهي اللي قالت لها لا تغترين فيه تراه لعوبي وراعي بنات فانا الجلب الغبي اللي ماعرفت انها هي جيه نجسه ووصخه
نهابةالبارت الخامس ..

اسطورة ! 14-09-12 10:31 PM


مدخل: اللهماغفر لي ولوالدي وللمؤمنين وللمؤمنات ...
.................................................. ....................
البارتالسادس :
تركي: وهيبنت عمتها ليش لهدرجة نذله وخايسه
ناصر:لانها تحبني عقولتها وتكره بنت خالها وتبا تدمرها والجلبه دمرتها عن طريقي خايسهنذله
تركي:وانته ما حاولت اتاكد انها مب هي حبيبتك
ناصر: لالانى ما كنتحاس بدنيا من الفرحه انهاتبادلنى نفس شعور
تركي:وكنت بس تكلمها فون
ناصر: هيهعيل لو هي الجلبه ظهرت ويايه جان عرفت انها مب هي وحطيتها تحت تايرواشفيت غليلي فيها
تركي تنهدوقال وهو ياكل مشاوى تراهم مصبحطالبينالغدى ويسولفون وياكلون: والحين شو بتسوي
ناصر: خذترقمها من يزوي من دون ما تعرف وبحاول اكلمها
تركي شرقوقاال: كح كح لا لا ناصر لا تغلط غلطه اكبر عن اللي قبلها
ناصرتنهد: عندك حل
تركي: هيهنعم عندي الحل
ناصر :اللي هو
تركي:خطبها
ناصر:اخطبها وفيه ناس اليوم يايينهم عشان يخبطونها
تركي: عيلدامك ناسنها كل هالايام كمل نسيانك لها
ناصر:وانته من اللي يقول لك اني ناسنها انا من اربع سنين لا ليلي ليلولا نهاري نهار كنت مخدوووع في ريم بنت عمتها اناشدراني ان هي حبيبة قلبي اذا انا في حياتي ما سمعت حسها جدامى غيرمره وحده بس وما كنت منتبه له زين اكيد بنساه
تركي: عيلشسمه كنت بقول لك ليش خالد ما يحب يكلمك او بمعنى اصح ما يداني يقعد هياك
ناصرربقهر: لا ن يحب اخت سيف يحب حبيبتي
تركي:اوووه كيف دريت
ناصر: مرهسمعته يقول لسيف انااحب وحده بس ما سرت بعيد
تركي:وعلى طول يت في بالك انها حبيبتك
ناصر: هيهلانى مره كنت واقف جدام بيتهمقبل ماسير الدوام وكان صبحوكنت موقف بعيد لانى اشوفهايوم تروح المدرسه المهم وكان خالد موقف جدام بيتهميتريا سيفوذاك اليوم يوم طلعت شفته يطالعها وعقب رد طالع سيف ويلس يرمسه بساللي اعرفه انه سيف ضحك وكان يشوف اخته بعدين خالد يره وقال له يلانسير
تركي:يعنى بس من هالموقف حسيت
ناصر: مننظره عيونه عرفت انه يحبها ولا انا شدراني ان سيف اخوها الا يوم كنت موقف عندبيتهم عاد عقب شوه عقب ما عرفت صدق وندمت اني فرط فيها
تركي:وخالد شو مصلحته في هذا كله
ناصر:اكيد ما يبا حد يشاركه فيها ولا انته لك راي ثاني
تركي:والله مادري او يمكن ما يحب البنت ويمكن انه مب مرتاح لك من تقربك من سيف
ناصر: وهوشو يخصه عقولة المثل يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها
تركي:وانته شو تشوف الحل
ناصر:اكلمها
تركي:تعالج الخطا بخطا اكبر منه يا خوي
ناصر: عيل
تركي: خليزوي هي اللي تتفاهم وياها وصدقني البنات يعرفن لبعضهن وصدقنى لو انته تكلمها يمكنتقول لك انها هي نستك وما تحبك لكن لو يزوي تكلمها فيس تو فيس والله بتعرف مشاعرهامن عيونها وبتطلع المشاعر وبتقولك يزوي شو مشاعرها وانته روحك بتقول كلامك صدق ياتركي ..
ناصر:بنشوف الله كريم
تركي: يلاقوم خلنا نطلع
ناصر تنهدودفع الحساب وطلعوا..
ركبواسياره و شغل ناصر المسجل وية اغنية يردون وناصر غمض عيونه وهو يسمع المقطع ياالفراق ويلي منك يا الفراق ونزل راسه على سكان
تركي بندالمسجل وقال: ناصر قوم انا بسوق بدالك
بس ناصرمارفع راسه تركي رفع راس ناصر وانتبه لدمعه عيونه تركي وهو رافع عيونه: تصيحيا ناصر
ناصر خوزايد تركي وصد صوب الدريشه وهو كاتم عبراته خسر حبه وخسر حياته وخسر الانسانه اللىكانت صادقة في مشاعرها وياه بغبائه خسرها وبظلمه لها
تركي: قوم انا بسوق يلا بسرعه
حول ناصروتبادلوا الاماكن
ناصرسدح سيت وحط راسه ورقد وتركي كل شويه يطالعه
تركي:ناصر
ناصر:همممم
تركي: شييعورك
ناصر اشرعلى قلبه: اكيييييد يعورني قلبي
تركي: لاحول ولاقوة الا با الله العلى العظيم
ناصر:تركي
تركي: هلا
ناصر: وشعذري يوم خنتها وشو ذنبها يوم صدقتني
تركي:انتوا اثنينه حبكم طاهر انا اقول لك بس صدقنىعذرك فيالخيانه انك ما حاولت تنتبه على افعالك وانهاكبر خطابس حمد ربك ان حبيبتك مب من هالنوع
ناصر: اهالحمد الله بس شو الفايده عقب ما خنتها
تركي:انته ما كنت قاصد تخونها بس الحقد اللي في بنت عمتها وكرها لبنت خالها هو اللىخلاكم تفترقون وخص انها خلتها تسمع صوتك يوم قلت لريم انك تحبها وانته عبالك انهاهي
ناصر تنهدوقال: يا ربي ما تكتمل الخطبه
تركي:حرام عليك تدعي عليها
ناصر: اناما دعيت عليها فيه حديدعي على روحه غير المينون اناقلت علها ما تكتمل
تركي: الااقول نصور هي شو اسمها
ناصرطالعه بطرف عينه ورد عدل عمره ورفع ريلهيعدلالمكيف اللى جدامه وحطها على طرف عدال الدريشه وتم رافعنها وتركي يضحك عليه
تركي:لهدرجة تحبها ما تروم تقول اسمها تراك عادى قلت اسم يزوي واسم ريم
ناصربقهر: هاي المفروض ما يسمونها ريم المفروض يسمونه عقربه حقوده كريهه اي شي بس مبريم
تركي:خخخخخخخخخانزين شو اسم حبيبتك
ناصر:مالك خص
تركي:هههههههه اوكي انا ابا اشوف حبيبة قلبكالليماخذذه كل تفكيرك
ناصرطالعه بغيض وقال: ترووووووووووك لاتخلينيافقد اعصابي
تركي ضحكوقال: خلاص يا ريال اسولف والله انته بعد غير شكل
تنهد ناصروهو يقول : اه حبي لها كبييييييييييييييييير كبر السماء انته تشوف سماء مالهانهايه وعلى كثر النجوم اللي فيها لو تعدها ما تحصي عددها
هذا حبيلها ما يوصفهلا شعر ولا حتى قصيد حبي لهاما يترجم ولا هم يحزنون
تركي:اااوووه والله تطورنا عد قصيده فيها
ناصر:اقولك حبي لها ما يوفيه قصيد تقولى اعد فيها قصيد انا حبي ما يترجم بلغات العالمكله يصعب عليهم فهمها وترجمتها حبي لها ما هو مجرد كلمتن انقالت على لسان كل البشرلا حبي لها كثر رمال صحاري كثر الارض اللي متعطشه للمطر حبي لها كثر حب المظلوملنصر حبي لها كثر العاشق اللي يقول لعاشقه انا ما شك بس اغار حبي لها مب مجرداسطوره سطرها التاريخ والزمن حبي لها فاق حب قيس وليلي وتعدى عشق روميو وجوليت هماسطوره انحفرت في الكتب ونحن اسطوره عيت تثبت لزمن مدى حبنا الكبير بس اخر المحبهخيانه رتبتها بنت عمتها وبهدلتنا ودخلت بينا وفرقتنا يا عساها تذوق المر مثل ماذوقتنى اياه ويا عساها تطيح في ايد واحد ما يخاف الله فيها يعذبها ليل ونهار
تركي: بسبـــس يا ريال حرام عليك
ناصر: علىفكره هذا اللي في قلبي شويه عليها ودي امسكها وابهدلها واضربها وحطها تحت تاير وديبس اعلقها في سياره وسحبها بين شوارع عشان تكون عبره لمن يعتبر
تركي:طبهاعنك عندك رب ما ينسى عباده والله بيجازيها بأفعالها
قطع هالجورنة فون ناصر رد ناصر: هلايزوي
يزويبفرحه: هلا بك خالي البشاره
ناصر عدليلسته وقال: بشروج بالجنه
يزوي:الجيمع الغالي توني مسكره من غروب وقالت انها كانت تمزح والخطاب لخالتها مب لها
ناصربفرحه صرخ :قولـــــــــــــــــــــــــي والله
يزوي وهيتبعد السماعه عن اذنها: حووو اذنيها طريتها


مدخل: اللهم انكـــ عفوا تحب العفو فعفوا عنا ..
............................................................ ...................................
تــــــــــــــــابع الجزء السادس ...

ناصر: انزين قولي والله
يزوي: والله العظيم
ناصر دمعت عينه من الفرح:الحمد الله الـحمد الله يارب اللهم لكالحمد والشكر على هالبشاره الطيبه
يزوي تبتسم: لان قلبك طيب ولان نيتك صافيه تجاها وان شاءالله تكون من نصيبك
ناصر: يزوي ابااج تقولين لها شي
يزوي: شو
ناصر: سبب الفراق هي ما تعرفه عشان ما كنا نبا نخرببينها وبين بنت عمتها لكن الحين لا البنت صارت مطلوبه والكل يباها وخطابها تارسينالبقعه لازم تقولين لها الاسباب كلها وياليت تعيدين السالفه لها كامله
يزوي: ان شاء الله الغالي دام هذا طلبك انا باجر في الجامعهبقولها كل شي
ناصر: وهاي النسرة وياكن
يزوي ضحكت: لا فديتك النسرة هب ويانا ما تشوفنا الانهاية الدوام
ناصر: عيل انتن يلسن رواحكن وقولى لها كل شي خليها تعرفانى ما كنت ابا اخونها خليها تعرف ان هي شو بالنسبه لي
يزوي تبتسم بخبث: عشانك تبا تعرف اذا هي لين الحين تحبكولالا
ناصر: لا تكونين خبيثة ويانا خليج صريحه بين الطرفيييينبيني وبينها
يزوي: عشانكم اغلا اثنين في حياتي بحاول والله انى اباكملبعض والله
ناصر يبتسم: شدي حيلج عيل
يزوي: من عنوني يلا برايك بسير اكلمها
ناصر بدون شعور: سلمي عليها
يزوي وهي ترفع واحد من حياتها : نعم خالي
ناصر: خلاص يا كلمة ردي محلج باي
وسكر في ويهها...
ونهاية البارت السادس

اسطورة ! 14-09-12 10:32 PM


مدخل : اللهمانّ نسالك الجنه وما يقرب اليها من قول وعمل ..
.................................................. ...........................
البارتالسابع
عندعـــربنا وصلوا الخطاااب وهم يلوس في صاله يتريون عروسهم والبتول وغروب تعبن منكثر ما ييبن هذا ويحطن هذا ويقهوين الحريم ويقطعن الخضره ومعروفه هالسوالف بينهنكانت غروب لابسه مغربي اصفر مدموج بلون العيناويوعلىبياضها ببارز ما شاء الله الجمال اكثر ولابسه شيله صفوى صفره وحاطه اشدو بلونالاصفر والعيناوي وطالعه تيينن اما البتول فكانت لابسه مغربي تركوازي ومن تحتالصدر حزام طالع عليها حلو وخص ان جسمها حلو وتوها باديه كروشتها تبان..
نزلتهنادي وهي لابسه فستان ذهبيومتمكيجه بالخفيف ورافعهتسريحتها فوق ومبطله نص شعرها اللي واصل لين تحت ظهرها ... ونزلت بهدوء وسلمتعليهن وطبعا الحرمات حددوا يوم الملجه عقب ما اتفقوا الرياييل وعطوا الحريم خبر ..
الصبح فيالجامعه الساعه عشر ونص البنات عندهن بريك
يزويحشرها ناصر من كثر ما يدق لها وكانت تتمشى ويا غروب وحده من ربيعاتهن ...
يزوي حطتالسماعات في اذنيها وهي ترد: مراحب
ناصرمعصب: جان ما رديتي احسن
يزوي:تونا طالعين من الكلاس
ناصر:رمستيها
يزوي: لاعندنا بريك
ناصر: شوترين يلا رمسيها
يزوي:اوكي بس الجو مغيم
انتبهتغروب على الكلمة جان تقول: جذاااابه والله مب مغيم هكي الشمس معاليييج
ناصر:فديييت هالحس ياربي
يزوي تعضلسانها ودق غروب عشان تسكت ضحكت غروب جان تقول: خالوه لا تصدقينها ترا بنتج جذوبغبره الجو حر والله
يزوي:غررروب جب مب اميه هااي هذا خالـــــــــــــــي وشدت على اخر الكلمة
غروب تلونوييهها وافتشلت وتدعي في خاطرها ما يكون ناصر
ناصر:عوفه شوي شوـــي على البنت
يزوي:انزين امر
ناصر: مثلما قلت لج كلميها
يزوي:الحين بس نوصل المطاعم بكلمها
ناصر: يلاعيل برايج
يزوي:انته عندك بريك
ناصر: لأامابسن اتريا ردج عليه منها
يزوي: سرحضر محاضرتك ابرك لك
ناصر:انتى مالج خص يزوي سيري وفكيني
يزوي:انزين اوكي سايره لها بااي
ناصر: فيحفظه
سكرتيززوي وشافت غروب تسولف ويا ربيعتهن يزوي يت عندهن وقالت: غروب ممكن شوي
ابتسمتغروب وقامت شلت شنطتها وراحن ويا بعض صوب المصلي لانه الوحيييد يكون فاضي دخلنوحطن شنطهن ويلسن يزوي كانت متررده بس عشان انهم اغلا اثنين حاولت تتكلم: اتكلم
غروب هزتراسها بمعنى هيه
يزوي: ناصر
غروبطالعتها وشتت نظرها في المصلي وتمت اطالعه وردت طالعت يزوي ..
يزوي مسكتايد غروب وقالت: واثقه فيني
غروب:اكييييييد عنبوه الحين نحن ربع من 22 سنه تساليني ها لسؤال
يزوي: لوقلت لج ناصر لين الحين يحبج ويموت فيج بتصدقين
غروب رفعتواحد من حياتها وقالت:مب هو اللي قال انه هوى وحده غيري ومب هو اللي خاني وقال انىانا اكلمة
يزويتنهدت: ادري وهوبعد يدري انه غلطان بس تبينتعرفين السالفه صدق
غروب: ودياعرف سبب الفراق سبب واحد شو اللي خلاه يقول عني جيه وانتى ادرى بي وانتى اكثروحده تعرفيني يعني شاك فيني وساكت
يزويبسرعه: لا هو والله مب شاك
غروب: عيل
يزوي:انابقولج السالفه كلها وانتى حكمي
تنهدتغروب وبدت يزوي تقول لها السالفه كلها من اول لقاء ناصر وياها لين ما دخلت الريمفي سالفه وخربت كل شي بينهم
غروبمصدومه من اللي تسمعه قالت بهدوء: ريم تسوي فيني جي انا بنت خالها تسوي فيني جيه
يزوي: هيهتسوي جيه وهي ترمس ناصر على انها انتى لكن الله وين اللهفوق اللهكشفها في ذاك اليوم اللي دخل بيتنا فيه وشافج تعرفين انه تلوم تحيدين يوم هو طلبالفراق كان مب عارف ان الريم اللي تكلمه كان يتحسبها انتى بس متى اكتشف يوم شافجفي بيتنا وعقب فوات الاوان عقب ما انتي سمعتي منه هالرمسه وصدقيني خالي عمره مافكر يخونج
غروب: مافكر يخوني اصلن حتى لو االمفروض هي اللي قالت له انه هذا رقمي المفروض ما يدق عشانما يشك فيني بعدين اذا صار بينا نصيب لكن الحين شو الفايده خالج يا متاخر ومتاخــروايد بعد
يزوي وبدىقلبها يدق: ليش
غروب: اناما حب الف وادور عليج بس اللي ما خبرتج اياهأن انا منيوم التخرج انخطبت بس محد كلمني في الموضوع بس رمسه وما حبيناها تظهر يلين مايستقرون على راي واحد
يزوي: منخطبج ؟؟
غروب: هومب واحد اكثر عن واحد بس لين الحين مب مستقرين على راي واحد
يزويبخوف: من انزين
غروب: حمدولد عمتيه اخو الريم وراشد ولد خالتيه اخو البتول تدرين ان في حياتي ما شفته الاذاك اليومفي المول وخالد ربيع سيف هلهمحتشرين يبون اييون بيتنا بس راشد وحمد ولد عمتيه ولا واحد منهم يبا يتنازل عنالثاني حمد يقولهم على موتي ياخذها غيري وراشد يقول ان خذاها حمد والله ما طيح لهمبيت ولا اييهم وخالد في نص مب ماخذ موقف محايد في سالفه وراشد امس كلم البتول فيالخطبه وقال لها انهم بيون رسمي بس البتول قالت له يرمس سعود ويشوفون الوضع
يزويمصدومه وساكته
غروبعينها دمعت: ماتقولين لي متى بنسى خالج اناحاولت والله حاولت على كثر ما ايلس ويا اخوانى ويمدحون راشد وحمد محتاره فيهم افكرفمن ولا فمنافكر بحمد اللي ايي البيتعشاني ويغار لو كان حد موجود من اخوانه واسولف وياهم ينقهر ويعصب من عيونه يبان هاشي وراشد والله فحياتي ما شفته ولا اعرفه ما تقولين لي شو اسوي رغم انه هو مايعرفني ولا هم يحزنون محتاره بينهم كلهم حتى خالد ما افكر فيه صح ان سيف يتمنانيحقه بس سيف قال مب اهم من حمد ولد عمتيه وحمد لو يدري ان اخته كانت تبا تخربسمعتيه والله وانا احلف لج ان ما يرده عنها غير تاير سيارة فما بالج انه يتخيلانها ترمس شخص على انه انا وهو مايدري من اللي ترمسه انا ولا غيري وانا ياغافلينلكم الله عايشه دنياي وما ادري عن اللي يستوي الله يسامحها بس مهما كان بنت عمتيهشوتبيني اسوي لها
يزويبعدها تحت تاثير صدمه غروب ماسكه ايد يزوي: يزوي وين سرتي
يزويانتبهت على دموعها وحضنتها: والله انه يحبج ويباج ومستحيل يتنازل عنج ناصر ميتفيييييج حرااام تعذبينه

نهايةالبارت السابع.....


مدخــــل: اللهم انّ نسالك الجنه بغير حســـاب ولا سابق عذاب..
............................................................ ...................
البارتالثامن لعيونكم وصــــــــــــــل
غروب بيندموعها وشهقاتها: وانا وشو ذنبي ييوم صدقته وشو عذره يوم خاني يوم سلمته قلبي شوعذره يوم ظلمني وطعني في اخلاقي شو عذره يا يزوي قولي لي
حضنتهايزوي وهي تقول: بس فديتج بس حاولى تهدين عمرج وصدقيني هذيلا ما تضاربوا الا لانجتستاهلين الاحسن والافضل وهم يشوفونج انتى اغلي شي عندهم وانتى مب ناقصنج شي جمالواخلاق ودين ما شاء الله عليج
يزوي مسحتدموعها وشوي تبطل باب المصلي ودخلت هند بنت عم غروب شافت غروب وسارت صوبها حضنتهاوهي تقول: بلاج فديتج شي يعورج الغاليه
غروبتبتسم: لا فديتج ما فيني شي بس تعبانه شوي راسي يعورني
هند: كلتيشي
غروب: هيهبس الحين بسير اشرب كوفي واصحصح
هند: هيهبرايج فديتج
شلت غروبشنطتها وطلعت هي ويزوي وسارت صوب الحمامات تغسل ويهها وظهرت من شنطتها كنينكس ومشتويهها
يزوي بخوف: بس غروب انتى كيف بتحددين مصيرج
غروبتبتسم: اذا رفضت راشد وحمد بيكون ويايه الحق لاني مابا افرق بين خالوه وعموهويزعلون على ابويه الا اذا تنازل واحد منهم عاد الله يستر ..
يزوي: ياخوفي بس من اللي بيصير
غروب قالتليزوي: لا تقولين شي لناصر دخيلج
يزوي:تحبينه
غروب هزتراسها بصمت وقالت ببحه: بحاول انساه حمد ولد عمتيه ما ينعاب وراشد نفس شي ماتقولين لي شو عذري بالرفض لو واحد منهم سبق الثاني سعود اخويه قال اللي يخطب اولواحد منهم هو اللي بنجرّبهوبتكون له البنت قال قدها وصلتالجامعه والحين بتخرجوهم لين الحين يضاربون عليها
يزوي:وناصر
غروببالم: الله يوفقه ويا وحده غيري شو تبيني اقولج دام هو اللي كان يبا الفراق وهوهذـأ اختياره
يزوي: بسناصر يحبج والله يحبج حرام تتعذبون وانتوا تحبون بعض
غروب: بسهو اللي بدا بالفراق وهو اللي طلب ها شي لا تلوميني ومابا اقولج لوميه هولانه غلط وما كان مدرك خطأه وما كان يعرف من بالاصح اللي تكلمه بسخلاص مثل ما يقولون قدر ومكتوب انا في حياتي لا سمعت صوته في فون ولا هم يحزنونالا جان جدامكم يوم يتعمد يحدر علينا فجاه وبس لا يفتكر انه بحبه لي بيقدر يرجعنيله لاني انا نفسي ما قدرت ارجع كرامتيه اللي كسرني بها
يزوي:سامحيه يا غروب
غروبتبتسم وشلن شنطهن وطلعن من الحمام وقالت: مسامحتنه لين يوم الدين في حد يزعل مناول حب في حياته بس صدقيني يا يزوي على كثر ما ودي ارد لخالج ناصر على كثر ماخايفه من سوايا ريم وشو تقول لحمد فانا لازم ابعد خالج عني عادي ريم تحصلها فرصهوتنتقم مني واخسر حمد بعد يكفي ان حمد يحبني وانا الله يقدرني واحبه ان شاء اللهبالمستقبل
يزوي:واذا سبق راشد وخطبج
ابتسمتغروب: بعد احسن على الاقل راشد هله متعلقين فيني ويحبوني وفي نفس الوقت امه خالتيهوبناتها بنات خالتيه اللي عمرهن ما فكرن يضيجن بي بالعكس كانن حبوبات ويايهواااايد
يزويبتنيهده: الله يصبر قلبج وقلبه
غروب:امين .. ان شاء الله بيلقي وحده اخير عني تحبه وتصونه
يزويمقهوره: غروووب لا تقولين جيه لا تقهريني حرررررام عليج والله انه يباج ويحبج انتيتدرين ان من اربع سنين وهو عايش بعذاب ما صدق على الله يحصل له وقت ويقولي عن كلشي يباج تردين له والله لو هو ما يباج جان ما بيعذب عمرهطولهالسنين
غروب:خلينا من هالسالفه وبس الحين سمعيني زين ناصر لا يدري باي شي
يزويبفضول: انزين سؤال بس سؤال
غروب ضحكتوقالت: ها يالفضولية قولي
يزوي: مناحلى حمد ولا راشد
غروب:شوفي راشد انا ما شفته الا من بعيد وبعد متغشيه يعني ما بذكر ملامحه زين بس حمدعادي اسمراني طويل وعريض ملتحي عيونه كبار وسود بس ناعسات عفكره يعني وخشمه طويلومركب تقويم بعد في شي ثاني
يزوي:تحبينه
غروب: مبحب اللي في بالج لا يعني احترمه بس والله في موقف كرهته فيه
يزوي: شوالموقف
غروب: مرهكنا مسوين عزيمه يوم هو تخرج من كلية شرطه وكنا في المطبخ يالسين نساعد الحرماتوعقب مارتبنا كل شي مره وظهرنا قالت لي عمتيه ظهري خاري وسيري الميلس شوفيه جانمدخن ولالا قلت لها انزين سرت ومالقيت حد هناك بس لقيت المدخن على طاولة شليتهوديته المطبخ قلت لعموه ان اليمر مات والميلس هب مدخن قالت عموه انزين خذي اليمرمن تحت الجدر وحطي في المدخن قلت لها انزين وسرت خاري عند وين مورين الضو وشفتالعمال هناك وجدر صالونه والعيش الابيض والمجبوس مصففين كانوا قوم عموه مسوينشراااات المظلة عوده ومسوين طابوق على شكل دائري كذا واحد حق العزايم يعني وجيهفهمتي عليه
هزت يزويراسها بهيه وقالت: هيه يعنى عشان يحطون جدر صالونه والعيش وهذا اسرع من الغاز
قالت غروب: هيه المهمتميت واقفه قلت مافيني اسيرصوب العمال مادانيهم وانا بعدني متكشخه ومتعطره المهم من شفت عبد الله ولد عمي اخوهند زقرته وقلت له تعال يا عبد الله وقلت له ما عليك امر ابا يمر شل المدخن ويابلي اليمر ومسكت المدخن بس الله يغربل العدو اللي ماكنت متوقعتنه استوى ان سوارهاللي كنت لابستنها علقت في ساعة عبد الله سواره كانت طويله ودخلت في فص الرفيعاللي على طرف الساعه وتوهقت ما كنت اريد ابين لعبد الله ان شي مستوى قلت لعبد اللهشو هناك عقد حياته واشرت على العمال يريت الاسواره بسرعه بس ان ايدي لامست ايدهوحمد شاف هالموقف عبد الله طالعني وابتسم هذاك الغبي عباله انى ميته فيه وانامنحرجه من الموقف سرت الميلس ودخنته دخل حمد وقال هاه حلوه لمسة ايده تعرفين بغيتاجب اليمر عليه صحت انا ما اتحمل اي شي صحت وعقب ما صحت قلت له كل السالفه وقلت لهانته اللي فهمت غلط مب انا اللي اربع ورى رياييل وبس ومن عقبها وهو معصب على عبدالله ومايدانيه
يزوي:انزين ليش ما شوفج وايد تيبين طاري عمج
غروب:تنهدت لانه عمي خطبني لعبد الله عقب هالسالفه وحمد عصب ووقف في ويهم وقال لبويهوالله ان ذنبي على رقبتكم والله ما عرس ان عرست وخذها حد غيري ابويه قال ولد عمهاواولى بس بعدين حمد قال على موتي يا خذها انا اصلن اباها بعدين سعود اخويه انهىالموضوع وقال البنت لا لولد عمها ولا لولد عمتها البنت تبا تدرس وخلاص قال ارضاءطرفيين محد ياخذها عشان محد يزعل بس عمي عصب وقال هيه انا ثاني مره اخطب من عندكموتردوني عشان حمد عيالي شوفيهم ما تيوزونهم قال سعود عمي الله يهديك ما فيهم شي بسقال خل البنت تخرج من الثانويه ويستوي خير عقب قالت امايه جانها الا جيه السالفهانهوا الموضوع الحين وماشي قال ابويه لسعود فضحه في عمك خطب مرتين من عندناورديناه قال سعود ماعليه يابويه شو نسوي هذا قدر وكل واحد ياخذ نصيبه وعقب ماتخرجت من ثانويه وصل عند قوم عمي خبر اني انخطبت من واحد من عيال عمتيه وخالتيه بسلين الحين ما استقرينا على راي وقال سعود بنشاورها اللي تباه تختاره عاد عمي زعلوقال يوم ييتكم مرتين ما بغيتوني ويوم عيال عمتها وعيال خالتها قلتوا بتشاورونهاالبنت وبتخيرونها بينهم وماشي عقب عمي زعل على ابويه لين يومج هذا
يزوي:والخيييييييييييييييييييييييبه يعني من اربع سنين
غروب تهزراسها بمعني هيه وضحكت وقالت: هم يتهادون عليه وانا قلبي كان ملك خالج لكن لاسف هواللي هدم كل شي بيننا
يزوي تتنهد:ما تدرين يا الغلا شو كان يترياكم
غروبتضحك:هههههههههه كان يتريانا الفراق وغلاتج بعد شوه
يزوي طالعتلفونها وتشوف رقم ناصر ضحكت وقالت: هذا خالى شو اقول له
غروب:كلميه عادي اذ قاالج شي قولي له كلمتها بس ماشي يديد



ـمدخل : اللهم انّ نسالك بكل ما سالك نبيك محمد صلي الله وعليه وسلم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تابعالبارت الثامن :
يزوي:اقدر اعرف ليش كل هذا ما تبين ناصر يعرف انج لين لحين تحبينه
غروب: لاماباه يتعذب صدقيني اهون عليه يكرهني ولا يتعذب بحبه لي والله بيتعب
يزوي:والله هو تعبان تدرين ان نزل معدله وانه يحاول يرفع معدله مب قادر كله يفكر فيييجعمري ما شفته يدرس واذا ماسك كتاب سرحان ويشخبط فيه بس
غروب:يزوي لا وقفي وياه وخليه يرفع معدله تراني ما بنفعه انا اذا عيال عمتيه ما نفعتهمبنفع الغريب
يزوي: شوقصدج بعيال عمتج
غروب:عيال عمتيه ما نفعتهم يوم يضاربون بنفع خالج وهو منزل معدله عشاني قولي له مااستاهل اللي يسويه خليه يرفع معدله وين الامتياز اللى كان يباه ويتمناه وما شاءالله اللي اعرفه انه معدله كان في اول سنين ممتاز شو اللي خلاه يتهاون
يزوي: حبهلج خلاه يتهاون
غروب: مبعذر ردي على خالج تراه حرق تلفونج
يزوي:تدرين اني متروعه منه بيهزبني على الفاضي
غروب: ماعليج انتى لا تشلين هم
يزوي ردتبخوف وحطت سبيكر وهي تقول: هلا خالي
ناصر بقهروعصبيه: ساعه لين ما ترديييين
يزوي:خيبببببه صمخت اذنيه انزين انته دقيت وانا بعدني ما خذيت الجواب الكافي منها
ناصر:انزين والحين
يزوي: مافيه يديد رمستها عنك ما كانت مهتمه قتلها ناصر يحبج ويباج وناصر معدله نزل عشانجبس لا حياتن لمن تنادي ما تباك افهم
ناصر بانالحزن بصوته: بس احيد تاثيرج قوي عليها قولي لي صدق وانا اوعدج ما ازعل بس قولي ليصدق عشاني اذا تحسين انى غالى
غروب ماتحملت تسمع صوته بحزن دمعت عيونها
يزوي شلتالاسبيكر وحطت سماعات على اذنها وقالت: مالك نصيب يا الغالي
ناصرتنهد: لا في محاوله وحده يا تنجح يا تفشل خلاص مهمج خلصت باي وسكر في ويهها
يزوي ماهتمت بكلامه تعرف خالها من حبه لغروب مستحيل ياذيها
غروب مسحتدموعها وقالت: تصدقين اول مرهاسمع نبرة الحزن في صوته
يزوي: وهومتى ذاق الفرح هو مات الفرح فيه من يوم افترقتوا ومن يوم عرفج كانت الفرحه فيعيونه لكن الحين كل شي تغير
تنهدتغروب وقطع عليهن الجو رنه تلفونها ردت وهي تقول: الو
سيف: هلاغرايب شحالج
غروب:الحمد الله ومن صوبك
سيف:الحمد الله اقولج شي
غروب: امر
سيف: انتىشو مسويه في دنياج
غروب سكتتما عرفت ترد عليه
سيف: هاه
غروب: ليشيعني
سيف: الكليضارب عليج تبيني ابشرج بشي
غروببخوف: شوه
سيف يضحك:ابويه وعمي ردت علاقتهم بعض
غروببفرحه: صدق
سيف: هيهوابويه وسعود اللي ساروا لين عندهم وتعذروا من عمي لان عمي كبير العايله واخوابويه العود وواجب على ابويه يسير يراضيه لكن عمي قال نرضي ونرد شرات قبل بشرطعرفتي شرط
غروب ضحكتوقالت:هههههههههههههه صراحه عرف عمي يلوي ايدكم
سيف:فرحانه
غروب: تباصدق
سيف: هيه
غروب: هيهعلى الاقل افتك من صدعه حمد وراشد اللي مادري شو نهايتها
سيف:انزين ما سمعتي رد ابويه لهم وشو شرطهم
غروب: شوه
سيف :ابويه اللي راضاه وقاله عبد الله ولدكم لبنتنا بس عمي قال له شاوروا عبد الله جانهيباها ولالا
غروب:خخخخخخخويهي يا الفشله اكيد قال ما بذل نفسي عليكم صح هههههههههههه
سيف:خخخخخخخخخخخخخخخخخلا وانتى صادقه قال عبد الله شرطي الوحيد اني أسمع راي غروب جدام الكل
غروب: مافهمت
سيف: يعنييوم بيخطبون حمد بيتفرعن نفس كل مره وابويه بيقول بنسمع راي غروب في ولد عمهاوعمتها اللى هو حمد وعبد الله وانتى تختارين
غروببصدمه: هاه
سيف: منقاال هاه سمع ولا اقولج لا تستوين عووفه وتفضلين واحد منهم على ثاني لا تسببينكراهيه بينهم ساد انهم يكرهون بعض وارد واقولج خالد رمسني في الموضوع مره ثانيهوريال وهله شارينج انتي اذا رفضتيهم كلهم خالد بيتقدم رسمي وهاي رمسته اليوم هوقال لي جيه
غروببصدمه: والله سيف مادري بخبرك يعني شو هالضرابه اللي مسوينها لو بعدنيه مرره ملكةجمال
سيف:والله انج غرشوب ساد عيونج دخيلج ميننتنهم
غروب:هههههههههههوالله حتى انته علموك تغازل ووالله حاله
سيف:ههههههههههههههذا خالد معلمني المغازل يقول شو فايده اللسان اذا ما ستغليته في الكلام الحلو
غروب:مغازلجين اسميكم
سيف: اناهيه بس خالد لا حليله مب من هاالنوع
غروب: ماتوب انته كم مره هازبنك سعود
سيف: طيشويعدي
غروب:ايييه عاد لا تخليني وااايد اسايرك في الجذب ادريبك ما تغازل ولا هم يحزنون
ابتسمسيف: ههههههههههههه شبا بنات خلق الله مثل ما اخاف عليج من عيال الحرام اكيد الناسبتخاف على بناتها الا عاد اللي بالي بالج ههههههههه
غروب:هههههههههههههتعال شلنيه
سيف:انزين يلا ظهري انا عند االجسر توني واصل
غروب: عادترياني بيك لا تروح
سيف: تمامعيل يلا
غروب: بايوسكروا
ونهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايةالبارت الثامن

اسطورة ! 14-09-12 10:35 PM


مدخـــل:اللهم انى أعوذ بك من قلب(ن) لايخشع ومن عينن لا تدمع ومن نفس لا تشبع ومن دعاءٍلا يستجاب له اللهم انى اعوذ بك من هولاء الاربع .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارتالتاسع :.
فنفسالوقت اتصل ناصر يقول ليزوي انه ياي الجامعه يشلها ويترياها بري
ظهرن يزويوغروب وصلوا صوب البوابه وشخطوا بطايقهن وتمن يمشن عدال بعض ويسولفن يزوي تشوفسيارة ومتردده نفس سيارة ناصر بس خافت تغلط وقالت اتصل احسن بس يوم شافت غروب سارتصوب سياره حمدت ربها انها ما استعيلت وقفت على ينب دق لناصر
اما غروبركبت سيااره وفجت الغشوه وصدت صوبه وهي تقول: واخيرا خدرتسيار.... وسكتت من اللى جدامها
اما ناصرفكان مب مصدق ان القدر جمعهم في مكان واحد
ناصر بحب:والله مثل ما قلت قمر ويشهد الله عليه
فجت غروبالباب ونزلت بخوف اما ناصر مسك ايدها وقال: لحظه
مطت غروبايدها وهي تقول بخوف: ناصر ادخيلك بلا احراجات ونحن في الجامعه
ونزلتوسكرت الباب
وردتواتصلت بسيف وهى مقهوره منه اما يزوي قالت: انتى هنيه مارحتى
غروب:سكتي غلط بسياره
يزوي:هههههههههههههههههههههومن طلع
غروببقهر: خالج يا نذله سيري
يزوي:ههههههههههههوالله انتي اللي يبتيه لعمرج شله ما طالعين نمرة سياره
غروب:يزوووووووووووووي ذلفي عني
يزوي:هههههههههههوراحت صوب سياره
اما غروبدقت لسيف: انته وين
سيف:ههههههههههههههانا وين فالجامعه انتى وين
غروب:دراني انته ما قلت انك ياي تقص عليه
سيف: لاوالله اترياج بس تعالى اخر شي
غروب: ويناخر شي
سيف: ماتشوفين زحمة ما روم احدر في نصهم
غروب:حراام عليك امشي هذا كله تعال وقف جدام
سيف: مااقدر انا ياي بسيارة خالد ربيعي وما فيها تصريح وما فيني على االسين والجيم تعالىورى ما بينتبهون لج
غروب: زينامري لله
وراحتصوبه ورى وهي مقهوره زحمة وحر موووت والشمس صاقعه علهيا والفشيله اللى تفشلتهاافففف قهر دقت لسيف وقالت له نوعيه سيارة شو قالها رنج وقالهااول رقمين من سيارة وشافتها وسارت صوبه وفجت الباب وركبت وفجتغشوتها : اه الحين الواحد ياخذ راحته عقب الحر
سيف: شفتيبينفعج خالد لو خذتيه سياييره كلهن مخدرات ( مخفي يعني = عاكس ) ههههههه
غروب وهيتخلي المكيف على ويهها: سيــــــــــــــــف بلا احراجات ساد انى توني مغلطهبسياره
ضحك سيفوقال: في ذمج
غروبتنهدت وقالت في خاطرها انته تضحك واختك زادت مواجعها:تضحك هيه والله افتشلت لاوقلت لريال واخيرا خدرت سيار جان اسكت بيقول حشى ما شافت خير
سيف وهويضربها على جتفها بمزح: وانتى وين عيونج ما تشوفين نمرة سيارة
غروب: ماكان في بالي اصلن كل اللي في بالي متى بس ارد البيت وارتاح ورقد
سيف:هههههههههههههيه صح ما قلت لج العرب دقوا تلفون حدووا الملجه يوم الخميس هذا
غروببفرحه: والله واااااااااااااااااو
سيف: انتىشو عندج على الواو وايد عايبنج هالحرف
غروب ضحكتوهى تعبل بسياره: الله هذا شريط حلو
سيف:هههههههههههههههههه انتي لازم اتعبلين ولا تفقدين احوال ريلج قبل لا تاخذينه
غروبتضربه على جتفه: سيف انا مب رخيصه عشان ترمس هالرمسه انا كلن يباني ومب كل شويهوثانيه يبت طاري ربيعك شو تباه يقول بايع اخته
سيف :خيييييييييييبه يا انتي سرعه تجلبين مودج ياختى ريال ويباج شو تبيني اقوله تريالين والله ما يتنازل واحدعن الثاني لو تبين الصدق هواولى بج
غروب:والله انا اشوف غير جيه مب شرط اذا رفضتهم اوافق على ربيعك
سيف: ليشخالد فيه عيب؟
غروب: اناما عرف ربيعك ولا قلت انه فيه عيب انا اقول مب شرط يمكن اي حد ثاني
سيف: مثل؟؟
غروب:راشد مثلا
سيف سكتصح راح عن باله راشد اوووف الله يستر يا تصيب يا تخيب اليوم
غروب:بلاااااك سكت
سيف:مادري احس كل البيبان تسكرت في ويوهنا
غروب: فيالنهاية كلن ياخذ نصيبه
وصلواالبيت ونزلو ...
بعدمرـــــــرؤر اربع آـيام اليوم الملجة وكانن االبنات متعدلات ومتكشخات ويترينهنادي تنزل العنود وغروب استلمن الحريم تصبيب قهوه واما البتول والحريم تقصيصالخضره وحد يشرف على العشا
اما الريميالسه وتلعب بفونها ولا هامنها حد رن فونها وطلعت برى ترد : هلا حمد
حمد:اهلين ريوم وينج
ريم: طلعتورى ليش؟
حمد: ماشيبس حبيت اتخبرج عن غروب اخبارها
ريم وهىتحيس حلجها: با الله عليك تخبرني عن من انتته عن غروب جيه انا نشاده عنها
حمد معصب:احترمي نفسج قليله أدب
ريم: اناقليله ادب ولا حرمك المصون اللى ما يندري شو وراها
حمد: انتيانسانه حقوده ومريضه لا تحسبني ما عرف شو يدور في بالج ويكون في علمج ان مااحترمتي نفسج وعدلتي اسلوبج وياها والله يحرمج من كل شي تحبينه وانتى تدرين اذاقلت شي ما يتكرر
انقهرتريم من كلام حمد وشافته سكر فىي ويهها انقهرت دقت على رقم ناصر وثواني ورد: هلا شوتبين
ريمبدموع: ناصر طلبتك لا تفضحني عند حمد والله حمد يجتلني
ناصربقهر: وانتى ما جتلتي حبي لبنت خالج هاه ما جتلتيه انتى ضيعتي مستقبليه كامل
ريم :دخيلك ناصر حمد والله ما يرحمني ان درى وانا خلاص اوعدك ما ادق عليك
ناصر: قبلما اخليجانا اصلن عندي شرط اذا ماتبيني اخبر حمد تسيرين عند غرووب وتقولين لها كل شي ولا والله يا خبرج بيوصل عندخوج وساعتها الذبح فيييج حلال
ريمتشاهق: خلاص والله اوعدك توبه ما عيدها
رقع ناصرالفون في ويهها وتنهد اما الريم فساارت تعدل مكياجها وسارت صوب الحريم وعقب شافتغروب وسارت صوبها..
ريم:غرووب ممكن شوي
غروبابتسمت: تفضلي
ريم: لامب هنيه برى
ونهايةالبارت التاسع ....


مدخل: اللهم صلِّ وسلم على محمد وعلى اله وصحبه وسلماجمعيييين ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت العاشر وصل :::: لعيونج يا جونار :)


بداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني
غريب أوطان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني
فراق الأم يجيب الغم وذكراها تجالسني
هناي أبوي وشوف أخوي لهم مشتاق ومتعني
فقدت أذان ذكر قرآن بلاد الغرب تشغلني
تركت أصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني
وطن ماأنساك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني
وأرد الآه تلو الآه وصدى الآهات يذبحني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني

غروب سارت وياها لين برى ويلسن في الممر كان في كراسيويلسن في الممر اللى يودي صوب ميلس رياييل والحريم
غروب: سكرت الباب اللي بين الممر اللي يودي للمطبخ والممر اللييودي على الميلس عشان محد يشوفهن وقالت : امري
ريم بخوف: غروب انا بعترف لج بشي واتمنى انج تسامحيني
غروب: قولي حبيبتي اسمعج ما بينا شي نحن بنات عمه
ريم: انا مادري ليش كنت ماحبج واكرهج وماادانيج يمكن لانمن صغري انا متعلقه في حمد اخويه وهو اهتمامه الاول والاخير انتى كله يتخبر عنجوعن اخبارج وعن دراستج واحس ان يسوي كل شي لج ولاجلج دووم كان يقول لأمايه انه جيهبيسوي وجيه مادري شو وهذا عشان خاطرها ومادري شو ومن كثر مايغليج حسيت انه بدييبعد عنا نحن خواته ما يهتم فينا رحنا يينا كثر ما يهتم فيج واااايد يغار عليج اناحمد الوحيد من اخواني اللي اغليه وكل ما ايي عندي يتخبرني عنج صرت اكرهج احسج خذتيحمد مني ويوم مره سرت لبيت ربيعج وشفنا خالها اعترف انى غلط بس كنت اباج طيحين منعين حمد اخويه ويلتفت لنا شويه واللي قاهرني اسلوبه في الكلام عنج اننه المستحيلبيبه لج لو شو تطلبين ا ن شاء الله لبن العصفور المهم فقلت لخالها ناصر انج تحبينه وانج تبينتكلمينه وعطيته رقمي على اساس انج انتى وانا كنت اعرف ان هو ربيع حمد فقلت اكيد لو ناصر قال لحمد انا احببيقوله عنج وبجيه انتى بطيح من عين حمد اخويه وما بيكون توقع ها شي منج يوم خلافكلمته مده سنه بس على اساس انج انتى خلاف الله كشفني في ذاك اليوم يوم شافج وعرفكل شي وانا من عقبها قطعت علاقتيه فيه مب عشان شي عشان حمد مابا حمد يتضرر منربيعه وقلت له انى بقطع علاقتيه فيه لكن عقب سنتين ودخلنا الجامعه كنت اتعمد اتكلمجدامج عن ناصر واقول هالكلام بس عشان انتى تنقهرين كنت ابا اقهرج مثل ما قهرتينيفي بعد حمد عني انا الكل يدري اني متعلقه فيه وهو مب عاطني ويه متعلق فيج انتىاكثر معنج انتي بنت خاله وانا اخته ولا ياب خبريه ولا هم يحزنون لين يا اليوم الليناصر هددني فيه انى اقول الصدق من انا فقلت له اني انا انتى عصب وقال لا تجذبيناقدر اسير الاتصالات واشوف الرقم باسم من خلاف قلت له لالا انا بقول لك من اناقالي اوكي قلت له انى انا بنت عمتج واخت حمد فاهزئني تهزئي قال حمد العيبه ما تظهرمنه انتي يا اخته تين تكلميني انا صدق انج ما تستحين وقليلة ادب مالومه صراحه بليقاله انا حبي لحمد اعمانى عن الحق وانى خنت ثقه هليه فيني والاهم ثقة حمد فيني حمدالانسان اللى احبه واشوفه قدوتيه في دنيا جيه اسوي به عند ربعه صدق انقهرت من حركتيه حسيت اني سخيفهومالوم اللي بيعاتبني بس كنت اتعمد اجرحج وكذا مره حاولت اشوه صورج جدام حمد بس ماقدرت ما قدرت والحين انا اتصلت بناصر وقتله لا يقول لحمد اي شي وانا ببعد عن دربهولا بكلمه ولا هم يحزنون بس ناصر قالي بشرط انج تردين له وتفهمين السالفه كلهامنيه انا اعترف انى غلطانه بس الحين ما اقدر اسوي اي شي كيف اعالج الخطا بخطا اكبر منه هاه كيف غروبسامحيني وردي لناصر
غروب بحب وهي تمسح دموع ريم : بس فديتج مسحي دموعج خلاصانا وناصر ما بينا شي والله ما بينا شي انتى تدرين ان عمر بنت خالج ما رخصت بعمرهاللغير
ريم وهي تصيح واخترب مكياجها: دخيلج ردي له ردي له ناصرقالى اذا ماردت لى شوفي شو بيصير قالي لازم تعرف كل شي
وتوها غروب بتتكلم دخل حمد والشرار بين عيونه واتجه صوبريم وعطاها كف قوي: يا النذله يا الحقيره انتى اختي ماظني انا اخواتى اكرم عليهنينزلن سمعة ابويه في تراب تهبين الا انتي اختيه
حاولت غروب تتدخل لان حمد فاجأهم ومسكت ايده تبعده عنالريم: حمد خلاااص حمد ذبحتها حمد عشان خاطريه
لف حمد صوبها وهو يقول: بس عشان خاطرج تدرين ان من زمانخاطريه اعرف سبب كرها لج ابد ما تووقعت هالسبب البايخ انها تغليني انا عن اخوانىصح كنت اغليها وخلي هالكلمه في بالها كنت اغليها لكن اليوم ماعاد لها غلى عندي ولاشي مسك ايد غروب: محد اغلى عنج يا غروب والله
غروب حاولت تتصرف بسرعه: ما عليه حمد استهدى بالله انتهكنت ورى الباب
حمد هز راسه: هيه الله يابني عند الباب عشان اسمع الصدقومن ناصر هذا ناصر ما غيره
ريم: هيه
واستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووب
انتهى البارت العاشر وابا توقعاتكم ؟؟؟؟؟

اسطورة ! 14-09-12 10:37 PM


مدخل: لا الهالا انت سبحانكـ إني كنت من الظالمين
............................................................ ..........................
البارتالحادي عشر :

مكتوبومقدر اصبر لاتتكدر
من صوتكاتأثر كل شئ بأمر الله
يانجميالساري يانهري الجاري
ادعي لكالباري تبقى بحفظ الله
اعقلهاوتوكل لاتحول وتتحول
ياصاحبيالاول مايكفي غير الله
لاتشتكيلالا لاتتبع اللالا
يانجميتلالا خل شكوتك لله
خذني علىجناحك في مبسم ضاحك
فرحي منافراحك يجمعنا حب الله
واخرهاياهادي صل ِّعلى الهادي
كل ماحدىالحادي او قال بسم الله
---

حمد: انتىجب ورفسها بريله
غروب: حمد
حمد:عيونه
غروب: عيبعليك حليلها اختك ندمانه المفروض توقف وياها ضد ربيعك
حمد: ناصرشافج في بيتهم
غروب: يومكنت ادرس عند بنت ااخته كنت ياهل ذيج لايام كنت في اول ثانوي وعقبها عاد صرح بحبهلي لبنت اخته وصح انى كنت احبه بس خلااص من دخلت الثانويه انا عقلت والحين اناتقريبا تقدر تقول خريجه ما بقى شي يعني على ايام مضت ولت وطوت صفحاتها سنين
حمد مسكريم من شعرها وبقهر قال: تبين تهدمين حياة اخوج في حبه الوحيد قولي
ريم: اسفهوالله اسفه
حمد: اسفجشو ينفع بعد ما نزلتى روسنا في تراب والله انج جلبه جلبه ورفسها بقو
غروب مطتحمد عنها بعيد: حمد وبعدين انته ما عندك الا ضرب
حمد مقهورونزل ويلس ع الدري اللي تحت وحط ايده على راسه غروب قربت منه وهىتقول: حمد انته شو يالس تسوي بالضبط تلوم عمرك
حمد ساكتوغطى ويها بيدهغروب مسكت ايده وخوزتها:حمدبلاك لا تعب قلبي وياك شوفيك الحين ابا اعرف
حمد رفعراسه وطالعها وفي عيونه دموع: تساليني شو فيني يا غروب وهالجلبه نزلت روسنا ولاوالمصيبه انها تكلم واحد على انها انتى والله يذبحها اختيه من لحمي ودمي تسويهالحركه اكرم علي اخواتى يسون جيه اكرم عليهن ما يطيع زينهن يرخصن بعمارهن لامستحيل مصدوم تعرفين يوم تيك صدمه من انسان ما توقعها يوم من الايام يصدمك
غروب: حمدكل انسان يخطي وخير الخطائين التوابون والانسان يا حمد يغلط ويصيب وتدري ان ريمسوت هالحركه لانك اخوها تعرف شو يعني اخوها يعني محتاجه منك الغيره والخوف انتهليش لاغي خواتك من قاموسك لا ياحمد مب جيه تتفاهم ويا اخواتك صدقنى خواتك يومبيشوفنك انته قدامهن وانته سندهن وظهرهن في الحياه ما بيطالعن غيرك انته مخلني اناكل شي في حياتك يا حمد واختك ريم وايد متعلقه فيك وااااايد لازم تتقرب منهاوتنبأها على اخطآئها تعلمها صح من الخطا لا تيلس تضربها ترا الضرب ما ينفعهي كبيره عنبوه في الجامعه تضربها ياحمد ما توقعتها منك
حمدبعصبيه: انا بذبحها وبذبح هالجلب اللي اسمه ناصر
غروببهدوء وعقلانيه تكلمه: وبتنفضحون يا حمد والله بتنفضحون لو سويت هالحركه انا احيدكعاقل واذا ما تبا حد يعرف رمسه بهدوء وتفاهم وياه
حمد مسكايدها بقو وهو يقول: مقهوووور يا غروب والله مقهوور انتى تدرين انى احبج واغليجانا احبهن صح واغليهن صح اخواتي على عيني وراسي لكن انها تنزل راسنا في القاع هذااللي ما ارضاه
غروبتحاول تفج ايد حمد منها بس هي مب قادره حمد مسيطر ع الوضع: انزين حمد الغالي سمعنيانا ابا منك خدمه
حمد: امريعيوني لج
غروب:ماباك تبين لناصر اي شي خلكم ربع عادي وصدقني ناصر انا اعرفه مستحيل يضركم
حمد رفعحياته: وايد واثقه فيه
غروب: اناما اقول هالكلام الا وانا متاكده منه حمد انا ادري ان الغيره في قلبك بتاكلك اكللانك سمعت ريم تيب طاري ناصر وان يبا يردلي بس نحنمب في مسلسل ولا فيفلم لا يا حمد هذا واقع واناقتلك اياه في حياتي ما رخصت بعمري لا لناصر ولا الغيره انا بنت وتعز عليه نفسيارخصها انا انسانه واعرف اني شي غالي شي يصعب الوصول له الا بشي واحد وانته تدريان شي الواحد هو الغوص له او نقدر نقول الخوض له نحن ما نخوض معركه ولا حرب نحننخوض حياه واقعه رسمت لنا القدر كيف يكون وكيف ما يكون
حمد مسكايدها وهو يقول: دخيلج بس ارحميني شويه لا تضايجين بي والله انى متضايجواااااااااايد انطعن من ربيعي ومن اختيه صدقني ان ريم الموت اهون لها
غروب: لاحمد شو هالكلام انته بدال ما ترمسها وتعقلها وتفهمها صح من الغلط ياي تقول هالرمسهسمعني ناصر مدام انه يحبني مستحيل يضركم والله مستحيل لانه يدري انكم غالين عليهويدري انه اي حركه يسويها بيخليني اكره وهو ما يبا هاشي انا ما قلت لك ها شي عشانتغار ولا تعصب لا انا قلت لك ها شي لاني ابا افهمك انه مستحيل يسويها
حمد سكتوحط ايديه على راسه قالت غروب بتردد: تبا تتاكد
حمد: كيف
غروب:تباني ارمسه جدامك عشان تطمن
حمد: لالاترمسينه لا انا ما يهون عليه اشوف واحد غريب يسمع صوتج
غروب:تباني احلف لك با الله انى ولامره رمسته لا في
قطع عليهاحمد وهو يقول: ادري والله ادري انا واثق فيييج والله واثق واعرف العيبه ما تظهرمنج لكن ابا اتاكد انه ما يضرنا بشي مابا ربعه يدرون ان اختيه كلمته مابا واللهمابا يا فشيلتنا بين العربان
غروب:اكرم عليك يا ولد عمي تقول هالرمسه والله انهم العربان يفتخرون بطاري ابوك جدامالعرب وتفز له الميالس والكل يفتخر به بس انته لا تيب لراسك ويع انته لو ذبحت ناصروذبحت ريم الكل بيعرف شو تستفيد انته نحن ما نبا فضايح ومردها الريم بيها نصيبهاتبانى ارمس بنت اخته
حمد: لادخيلج ما نبا فضايج
غروب: ايفضايح تراها هي تعرف
حمد عقدحياته: كيف عز الله انفضحنا
غروب: لاما بتنفضحون ان شاء الله هي بنت اخته تراها هي اللي كانت الوسيط بينا ويوم افترقناهي قالت لي سبب الفراق وما رمست ريم على اساس اني مصدومه ولكن اليوم هي يت ندمانهوعرفت خطاها المفروض انك ما تزعل تفرح انها عرفت خطأها
حمد:انزين شو سواه الحين
غروب:سواه الله ابرك طلع فونك
طلع حمدفونه ورسلت غروب على ناصر وقالت بهمس: كلمة
حمد عقدحياته وقال: شو اباه مابا اسمع صوته
غروب:انته كلمه خله ايي بيتكم
حمد: لاحول ولا قوة الا با الله العلي العظيم انزين
رد ناصر :هلا بالغالي
غروب تهمسفي اذنه: شفت انك غالي عنده مستحيل يضرك بالشي
ناصر: حمد
حمدانتبه: هلا والله ناصر انا محتاجك ضروري
ناصربخوف: بلاك حمد شو يعورك الغالي
حمد: ناصردخيلك انا طايح بمشكله
ناصر:ثوانى وانا عندك
حمد:اترياك باي
وسكرواالخط
غروب:سمعني الحين بي ناصر تيلس وياه في سياره وتقول له انك اكتشفت ان اختك تكلم انزينوقول له انته اقرب واحد لي وانا ما حبيت اخبر حد قوله انا اسمعتها ترمسه اليوم وبالغلطاباك تساعدني في هالمشكلة قول انا خايف انها تضيع ومن هالكلام والله ناصر بيحس انهصغير جدامك وانه نذل لانه هددها وهذا ويهي ان ما تعذر لك ولا لاتسميني غروب
حمد مقهوروبعصبيه قال: بس
غروبتقاطعه: لا تبسبس الغالي وشوف شو يقول لك
حمد: احمانا ما دري من غيرج شو بسوي والله احبج امووت فيج
غروباستحت وقالت: سير يلا تلفونك يصيح يمكن يا
حمدبراحه: تراني بقول لج كل شي استوى
هزت راسهاغروب و دخلت تنهدت بفرح ان اعتراف ريم لها واايد ريحها سارت فوق ولقتهم ملتمينوهنادي تخبر عنها


تآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبع


شوي واذن الاذان العشا واعلنوا الملجة الحين اما غروبزقرت ريم و سارت صوب حجرتها قفلت الباب ويلستها في حجرتها وقالت لها: انتى الحينحذفي رقم ناصر وانا بخلي حمد اييب لج رقم ثاني وياويلج يا ريم تعيدين هالحركه ماصدقنا على الله نهدي حمد ولا هو والله يذبحج ما يرده عنج غير تاير سياره حمدي ربجان في لحظه الاخيره تراجع
ريم بدموع: انا مابا شي من ناصر خلاص كنت اباه يخربحياتكم ويا بعض لكن الحين خلاص
غروب :انتى لو كنتي تحبين حمد ما سعيتي انج تنزلين راسهفي تراب وتخربين بينه وبين حبه الوحيد
ريم: بس انتى ما تحبينه
غروب نطرت حوايبها: من قالج انى ما احبه حمد ولد عمتيهواحبه واحترمه صح لكن بالعشره تي المحبه وتزيد لكن تسعين انج تخربين حياته ابدا مبمنطق هذا تدرين ان بحركج ثبتي لحمد انج مريضه نفسيا ما في انسان يدمر اخوه الاالمينون
ريم سكتت وخافت من غروب ...
يلست غروب عدالها وقالت: ريم صدقيني اذا تبين معاملةالكل لج باحترام بعدي عن التكبر اللي فيج والغرور هذا اللي فيج بعدي عنه وخليجمتواضعه تدرين ان من تواضع لله رفعه الله يرفع قدر الناس المتواضعين
ريم سكتت وهزت راسها: ان شاء الله بحاول بس حمد وين
غروب: خلي حمد على صوب الحين لا تتخبرين عنه لانه معصبخليه يهدي عقب كلميه
طلعت غروب وقالت في خاطرها ما كنت اريد اقسى عليج بسدموع حمد جبرتني اكون قاسيه عليج حمد في حياتي ما شفت دموعه الا اليوم الله يجبرخاطرك يا حمد ويهدي بالك عقب ما تكلم ناصر ...
في مكان ثاني عند ناصر وحمد بعد ما قال حمد السالفه كلهالناصر ناصر كان يلوم عمره ويشوف ربيعه كيف مقهور قال لحمد وهو ندمان: انا السبب ياحمد سمحلي يا خوك صدقني مب انا اللي اهدد عشان غرض معين لا يا حمد انا هددت عشانبنت خالك لكن دامك تباها وتحبها صدقني يا حمد انا عشانك انا بسوي المستحيل
حمد: وريم
ناصر تنهد: ريم اختك مالها مكانه بقللبي وهي سوت ها شيعشان انته تبعد عن بنت خالتك لكن وربي العالي في سماه تمنيت اذبح اختك بس صدقنيريم من زمااااااااااااااان ما كلمتني الا اليوم لاني قطعت علاقتيه فيها من يومعرفت الصدق يعني تقدر تقول السنه كامله بس ومن دشت الثانويه العامه ما كنتاكلمها وايد لين يا ذاك اليوم واكتشفت الصدق وعقبها هددتها بس انها تبعد عن بنتخالك ولا تقولها صدق لان مب حلوه تطلع اشاعه عن بنت الناس وهي ما تدري صح ولالا
حمد تنهد: صح بس بسالك بالله في حد يدري ان الريم تكلمك
ناصر تنهد بضيحه: تركي بس والله ما يدري انها اختك ولايدري باي شي كل اللي يعرفه اسمها وانها بنت عمتك البنت اللى انا احبها وربيعة بنتاختيه يعني ما يعرف انها اختك
حمد تنهد: الله يريح باللك يا ناصر مثل ما ريحة باليوالله يجبر بخاطرك مثل ما جبرت خاطريه وما عليك من الريم بتاخذ جزاها ان شاء اللهبعدني ما بردت فوادي فيها
ناصر: لا ياحمد لا تسوي بها شي صدقني هي محتاجه قربكانته وتفهمك لانها وايد متعلقه فيك
حمد: مب قبل ما ابرد قلبي فيها الخايسه
ناصر: سمحلي حمد والله
حمد قاطعه:لا يا ناصر انته ما سعيت لها هي اللي سعت لك بس حسابهابعدين
ناصر: تباني اخطبها والله مستعد
حمد: لالا لا تخطبها ولا شي يا ناصر انته مالك ذنبوبعدين انته ما سويت شي فيها هي الحماره اللي يتك بريلها انته ما ضربتها على ايدها
ناصر: وشو بتسوي
حمد: خلها تعرف ان الله حق المهم انا بحول الحين عنك مابتنزل
ناصر تنهد: لا الغالي بسير البيت
حمد ابتسم: الله يحفظك
نزل حمد ودخل البيت وشاف الساعه 11 ونص استغرب خيبه كلهالوقت اتصل على غروب وعقب اربع رنات شلته: الو
حمد: هلا والله
غروب: اهلين حمد
حمد: تعالى اباج
غروب: انته وين
حمد: في قلبج ههههه
غروب استحت: حمــــــــــــد
حمد ضحك: ههههههههههه تعالي يلا انا وين تحيديني يالس
غروب: اوكيه عطني عشر دقايق
حمد: اوكي تمام عيل انا اترياج
غروب:اوكيه باي
حمد: في حفظه يا الغلا...
سكر حمد الفون ... اما غروب سارت فوق بدلت لبسها ولبستكندورتها وقالت المكياج بتمسحه بعدين ما تبا تتاخر على حمد وشلت له عصير وفطايروطلعت من باب المطبخ الوراني ولقته في الممر يالس قربت طاوله عداله وحطت الاكلعليهن ويلست على الكرسي اللي مجابلنه ومسكت حبة فطاير وقالت له: يلا كل
حمد مسك ايدها وخذ حبه الفطاير وهو بعده ماسك ايدها:هممم شو الملجه
غروب خوزت ايدها من ايد حمد وقالت: حلوه بس انته كلالحين وقولي شو صار وياك
حمد بقهر: مقهور والله منهم هم اثنينه تدرين عققب ما قلتسالفه اعتذر وقال بيخطبها بس انا ما طعت
غروب بصدمه: ليشششش
حمد: لانه بكل بساطه بياخذها واربع وعشرين ساعه في بيتناعشان يشوفج
غروب بصدمه: حمد شو هالتفكير
حمد: هذا تفكير ناصر دام هو يحبج مايبا يحرم عمره منشوفتج دام ما بتكونين له وبتكونين لغيره
غروب بقهر: هذ تفكيرك انته يا حمد وبعدين عبد الله ولدعمي رد خطبني وهذ شرط رد علاقة عمي باابويه انته يهون عليك هاشي انهم يتشتتون
حمد بصدمه: وانا غروب انا بنيت احلامي كلها وياج كلهاوياااج تعرفين شو يعني انا ما يهمني لا عبد الله ولا غيره تهميني انتي بس ماباهحتى يسلم عليه اباج انتى وبس
غروب: لا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم حمد سمعنيلو مره في حياتك عشان تعيش مرتاح انته مشكلتك حب تملك يا حمد
حمد: انتي غير عنهم كلهم وانتى اغلاهم كلهم احبج مووت
غروب: انزين تقدر تقول لي شو سالفه الحين
حمد وهو ياكل من الفطاير: شوفي انا برمس عمي وبقول لهاني بخطبج بس انتي رفضي عبد الله
غروب: حمد انا 3 مره ارفض عبد الله حرام عليك
حمد: لا والله
غروب: حمد تبا رايي
حمد: هيه
غروب وقفت وقالت بثقه: انا رافضتنك انته وعبد الله
وكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت....

اسطورة ! 14-09-12 10:38 PM


مدخــــل:ربي لا تذرني فردا وحيدا وانته خير الوارثين ...
.................................................. ..................................
البارتالثاني عشر ...

مـهـمـاالليالي والزمـــــــــان امتحنــــي
لا صدبيوقتي فأنا مقدر أنســـــــــــاك
وإن صد بكوقتك عساك متهنــــــــــــــي
فاأنتالبعيد الي عيوني تمنــــــــااااااااك
عذريليامـ(ن) جاك و العذر منـــــــــــي
ويقبلمعاذيري كريمـ(ن) شـــــــــــــرواك
وين عذركلا غبت و ابطيــــــــت عنـــي
مر اتصلبس و اتصل بك و لاكفـــــــــاك
خلك علىخبري على حسن ظنــــــي
الينالزمان الصعب يسمح بلقيــــــــــاك
ومحبـــــــةفي الله مليونـــيـــــنـــــــــي
ما تعتدلالجمعة على الحق ويـــــــــــاك
أنا أدريإني غبت و ابطيـــــــت و إنــــي
مااصبرعلى فرقاك و إن غبت ما أنساك
---
حمد: هيه
غروب وقفتوقالت بثقه: انا رافضتنك انته وعبد الله
وراحتداخل وخلت حمد بصدمه...
حمد مصدوممن غروب ومن ردة فعلها تنهد ونش واقف شاف سعود وسار صوبه
سعوديبتسم: هلا بو شهاب انته وين ااختفيت
حمد: كانتعندي شغله شويه سعود ابا اكلمك
سعود وهوييلس على الدجه : يلس الغالي
حمد يلسعدال سعود وقال: لين متى يعني انا بتم بين نارين نار حبي لاختك ونار بعد ابوك عنعمك هاه لين متي مصير اابوك وعمك متعلق بموافقه اختك على عبد الله
سعودابتسم وقال: ههههههههه لا ما عليك هذا كان بس كلام لان عبدالله البارحه قالي انهيبا يشوفنا نرفض ولا نوافق ويوم وافقنا قال انه خاطب بنت خاله وخلاااص انتهتالسالفه بس كانوا يبون يلعوزونا
ابتسم حمدوحب راس سعود من الفرحه: فدييييييييييييييييتك
سعود ضحكوقال: خيبه كبرتني بالمحبه على راس
حمديبتسم: لا كبرتك ولا شي هذا من الاحترام احم انزين يعني الحين شو علاقتهم
سعود:خلاص ردت المياه لمجاريها ولله الحمد واقدر اقول لك استعيل لان في ناس يبونها واناالحين اقولك اللي يسبق بيظفر بها
حمد: بسانا خايف من ردة فعلها
سعود:خلاص انا بفهمها كل شي وبقول لها كل شيي بس انته تباها تعال بسرعه لان راشد ولدخالتيه يباها دامك مفتك من سالفه عبد الله خلاص تعال بسرعه وتقدم
حمديبتسم: سعود
سعود يضحكعلى حمد يعرف اللي في خاطر ولد عمته قال:همممم قول
حمد: متيبي اليوم اللى اتمناه
سعود: بيان شاء الله بس انته شد حيلك
ابتسم حمدوقال: انشاء الله نهاية هالاسبوع يايينعندكم
سعوديبتسم: مرحبابكم
في مكانثاني كان يالس في القسم مجابل تي فيويطالع بسعقله مب عنده .
دخلت عليهاخته ويلست عداله
هند: عبدالله
عبد اللهصد صوبها: هلا
هند:متضايج
عبد اللهبضيجه: من اللي شفته
هند: شوشفت يا الغالي
عبد الله: تخيلي حمد ماسك ايد غروب اانقهرت حمد ما دري شو فيه حسيته مب طبيعي كان منهار ماعرف بلاه ويوم مسك ايدها حسيت بطعنه ليش يوم تقدمت رفضوا هم شايفين اني ما استاهلبنتهم شو هند: لا تقول جيه انته تدري عمي وعياله تفكيرهم مب جيه بس انته تدري انحمد يموت فيها وهم خايفين من تهوره صدقني عبد الله انته ما عرفت حمد زين انت تدريلو حمد شافك انته وياها شو بيسوي اوووه بيسوي علوم وعلوم واايد بعد وبيكرهك فوقكره لك حتي لو خذها حمد ما بينسى انك في يوم كنت تحبها وبيزيد كرها لك حمد عنده حبتملك خلاص حاط في باله ان هالانسانه ملكه روحه ما يبا حد يشاركه فيها
عبد اللهتنهد:اخخخخ بس مادري شو اقول من شفت غروب تواسيه انقهرت مادري هي تحبه ولالا
هند عشانتريح قلبه قالت: هيه تحبه ريح قلبك حبيبي لو ما تحبه ما كانت واقفه وياه صحوتواسيه
عبد اللهطالعها وقال:كرهت حمد وااااايد اففف الله ياخذ عدوه
هند: لاتدعي عبد الله وخلاص الحين فكر في خلود بنت خالي
عبد اللهتنهد: دخيلج وين افكر انا حتى مب رايم اشلها من بالي
هند: اللهيهدي سرك يارب
عبد اللهتنهد وشتت نظره في القسم وقال بهدوء: تشوفين ذيج تحفه اللي يايبنها من لندن
هند: هيهبلاها
عبد الله:احم هذي كنت يايبنها يوم ميلاد غروب وكنت كاتب عليها اسمها وتاريخ ميلادها وبيتشعر وهذا القلب لاحمر الزجاجي اللي عليها انا طالبنه تخيلي كنت مفكر اهديها يومالعرس كنت حاط في بالي انيباخذها
هند بحزنعلى حال اخوها: احم انزين بعده في وقت
عبد الله:انا نرديت مرتين وتبيني ارد لهم مره ثانيه لا خلاص طابت النفس
هند: ادريان هالرمسه مب من خاطرك صح ولا لا
عبد الله:همممم
هند: عيلليش تكدر خاطرك يا تنساها يا تسير تعيد حساباتك تراها عيشه طول العمر هب يوم ولايومين


تــــــــــــآبع ....
عبدالله:هند خلاص انا مرمس سعود وقايل له اني امزح
هند: بسانته ما تمزح هذا كان شرط ابويه لعمي لا تستهبل
عبد الله:سمعي هند انا اول مره احس اني ذليل انا عمري ما نرديت لكن اول مره خطبتها صح كانتتبا تكمل الثانويه ويوم خطبتها ثاني مره نطر حمد واحتشر وسوى سالفه انزين ليش هذاكله علشان شوه بس لانه يكرهني و حاقد عليه
هند:يكرهك
عبد الله:هيه يكرهني هو من عرف اني انا ابا غروب وهو محتشر ويكرهني لا تحسبينه ميت فينيوالله ما يدانيني
هند: حشىيا بوك ما يسوى عليك الغالي اللي خلقها خلق غيرها وانته نصيبك هب هياها
في مكانثاني ...
يالس سعودفي القسم ويشوف عياله عمر وعمير يشوفون تلفزيون سار صوبهم وحضنهم وباسهم ويلسيلاعبهم وهو يشوف عمر كيف يشبه البتول حرمته دق لبتول بس انتبه على الفون ع طاولةيصيح بند الفون وتنهد رد راسه على ورى وشوي انفج الباب دخلت البتول ابتسمسعود وكانها حاسه فيه اشر لها ويت عداله يلسها عداله وهو يقول:وينج حبيبي
البتولوهي تهمز راسه: موجوده حبيبي هاه شو هباتك الحين
سعود وهويمسك ايدها: من شفتج اصبحت بخير
البتول:حياتي انته انزين غناتى عمي يباك تحت
سعود تنهدوهو يقول: اعرف شو يبا
البتول:شو حبيبي ها شي مضايقنك
سعود:هيهحياتي واااايد بعد
البتول:اقدر اعرفه ولا ما يصير
سعودحضنها وهو يهمس : اكيد حياتي يصير اذا ما قلت لج بقول لمن
البتولوهى تحبه على خده: حياتي والله يلا انزل عند عمي
سعود وهويبعدها عن حضنه: يلا عيل فديت عموري وايد ما خذ منج
البتولاستحت كمل سعود وقال: من كثر ما احبج طلع ولديه يشبهج
البتول:حتي انا احبك
سعود: مبكثريه انا اكثر
البتول:يعني ما ذوق حزنك يا الغالي
سعود: ومنقال عسى ان شاء الله يلا حبيبي انا بنزل الحين وللحديث بقيه
البتول:اوكي حبيبي
راح سعودتحت والبتول يلست عند عيالها
عمر وعميرمندمجين في الرسوم المتحركه ومنسدحين عدال بعض يلست عدالهم وهي تقول: حبايبي يلاقوموا نسير عند امايه وابويه وتسولفون شويه ترا ابوكم متوله عليكم
عمريطالعها بنظرات بريئه وعمير قام وسار صوب الكرسي وينسدح ضحكت عليهم وهي تقول: يلا نسير تحت نسوي سباق اللي ينزل عند امايه وابويه اول وبعد منالواحدلين الثلاثه ويبدا الانطلاق انزين
استانسواالعيال وقال عمر: يلاااااا
وعدت منواحد لين الثلاثه وانطلقوا وصلت عند باب القسم وسايرت ظهر كايد من حجرته يضحك عليهاوهو يقول: لا اله الا الله احيدج عاقللا يكونخبل بج سعود
ضحكتالبتول بحيا وقالت: والله شو اسوي بهم يا كايد عمي اليوم ما شافهم متوله عليهمعياله بعد يبا يشوفهم وهم من اصبحوا في القسم يا في حجرة الالعاب يا يطالعونتلفزيون بعد ضناه يبا يشوفهم
كايد ابتسموهو يقول: يا حظ اخويه فيج ونعم الحرمه والله اللى تفكر في هل ريلها قبل نفسها
ابتسمتالبتول وهي تقول: طولي بعمرك اصبوع ايديك هب سوى وانا بصراحه ما شوف اغلا عنكمصراحه انتوا هليه وناسي انا احبكم من حبي لسعود اخوك ولازم احترمكم لانكم هليه بعد
ابتسمكايد وهو يرفع ايديه ويقول: يااااارب ترزقني بحرمه شرات البتول
البتولبحيا: ههههههههه لك اللي احسن مني
كايد: ماضني صراحه الا صح بتخبرج شحالها وضحى
البتول:يسرك حالها
كايد: احمالبتول وضحى مخطوبه اقصد يعني انخطبت
البتولتضحك:ههههههههه لا ليش ناوي
كايد ضحكوقال: دامها اختج ليش لا اكيد شراتج
البتول:واحسن مني بعد
كايد:يالبى والله خالوه معلمه بناتها على السنع والثقل ربي يحفظكن والله بس عليه اللييضويكن
البتولوهي تنزل من دري وهو جدامها يرمسها ويلتفت لها : من طيب اصلك الغالي
نزلوا تحتوشافت عمر وعمير يالسين في حضن ابوهم ويلعبون في لحيته ولا مره يحبونه ومرهيحضنونه ومره يحبون راسه وسعود يطالعهم ويبتسم وفي خاطره يقول ما خاب ضني في بنتخالتيه وتربيتها لعيالي احسن تربيه ربي ما يحرمني منها ياااارب تحفظهم لي يتالبتول ويلست عند عمها وهي تحبه على راسه وقالت: ابويه
عمها:عونج الغاليه
البتول:خذت حبه سكر
عمها: هيهفديتج
البتول:عسى ربي يطول بعمرك
عمهاابتسم وحضنها يحبها يمووت في هالبنت ولا وحده احتلت غلاتها من بنات اخوه ولا بناتاخته الا هي الوحيده اللى احتلت مكانه في قلبه حبها على يبهتها وهو يقول: ربي مايذوقني حزنج
البتول:امين يا الغاليولا حزنكــ
نهايةالبارت ...........


مدخل: لااله الا الله ... محمد رسول ... ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنىعذاب النار ...
البارتالثالث عشر ....

نط عمر منحضن ابوه لين حضن امه وضربة ريله في بطنها
البتولبألم: ااااه حبيبي عورت ماماه نزل تحت ونزلته تحت وهى ماسكه بطنها ومعقده حياتها
عمهابخوف: شفيج الغاليه
البتولتهز راسه: الم خفيف وبيروح
نط سعودبخوف ويلس عدالها: حبيبي شفيج اوديج الدختر
البتولبالم: لا حبيبي بدى يخف عادي
عمها: لافديتج سيري طمني على عمرج
البتول :لالا ابويه ما يحتاي عني افداك ان زاد الالم بسير
سعود بخوف: انزين يعورج وااايد غناتى قولى حبيبي
البتول:لا حبي خف شوي ولانت ملامح ويههاا كاتأييد على ان الوضع اوكيه
عمر كانخايف على امه خصوصا يوم نزلته سار عند كايد ولصق فيه خاف من ابوه يوم عقد حياتهوكايد لاوي عليه سعود طالع ولده عمر وقال: حبيبي مره ثانيه لا تنط على ماماه انزينباباتي
عمر كانخايف بس يوم شاف ابوه يرمس بحنان هزز راسه وابتسم وسار صوب امه وقال: وااااواااااماماه
امه حبتهعلى خده : لا حبيبي روح الواااواااه
عمر: لوحالوااااوااا
امه:هيهيا روح امك روح وباسته على خده
عمها: يلاغناتي قومي ريحي فوق عني هبلاج
البتول:ان شاء الله ابويه
زقرتالبشكاره تيب العشا حق عمر وعمير فوق
سعود قال:لا حبيبي برايهم انا باكلهم انتي برايج سيري
غروبتضحك: لا لا انا باكلهم سيري انتي غناتي ريحي فوق
ابو سعود:سعود تعال بنكمل رمستنا في الميلس
سعود طالعغروب وقال في خاطره: حاس ان الموضوع يخصج يا غروب الله يستر بس ... ابتسم لغروبوهو يشوفها تاكل عياله وتضحك وياهم سار صوبهم وحضنها وقال: علني اشوف عيالج ياربي
غروببحيا: ان شاء الله
ابتسمسعود وسار صوب ابوه ...
كايد قال:احس ان السالفه اتعلق فيج تصدقين
غروبتنهدت وقالت: تصدق اني كرهت طاري العرس
كايد: ماعليه فديتج شو تبيني اسوي يوم لكل يباج انتي لو محيره من سنين لعبد الله جان ابركما بتستوي هالضرابه كلها
غروب:اففففف تدري شو اللي يقهر في سالفه
كايد: شوه
غروب: انعمي وابويه افترقوا بسبة هالسالفه وحمد زاد كره لعبد الله بعد ما كانوا ربع روحبروح شوف الدنياكيف فرقتهم ..
كايدتنهد: قلتيها دنيا دنيه الله لا يشغلنا في دنياه الا بطاعته
غروب:امين
كايد: يلاباي انا ساير عند ربع
غروب: وينكايد ؟
كايد:امممم مادري والله ما قررنا في سيارة بنقرر يا نروح المول او نتمشي عادي تراها يومدق في البال دق
غروب وهيتاكل عمر قالت: هيه يقول المتوصف على هواها ما تبالي لو تبا روس اليبالي
كايد:عليج نوررر
غروب: فلهشمعه منوره يا خويه
كايد:هيييييييه ذا البرنامج مهبل بس حلو
غروب: كلهتقليد متى العرب يبتكرون شي
كايد:ووعاااد تقليييد اعمي 100%
غروب: صحكلامك
كايد: يلافديتج مع سلامه
غروب وهىتاكل عمير: الله يحفظك,ـ
في الميلسعند سعود وابوه...
ابو سعود:كمل كلامك اسمعك
سعودبذرابه: والله يا الوالد هاي رمست عبد الله قالي انه يسولف وانه ما يباها
ابو سعود:لا يا سعود عبد الله سوى هالحركه عشان انه حس بالمذله وانا ابوك الحين انته قلتلحمد هاي رمسه شو يفججنا منه
سعود:والله ما دري يا بويه انته شو بتسوي
ابو سعود: الحين بتشوف
سعود قلبهيدق دق خايف انها تستوي مجزرة االيوم ويقول في خاطره يارب تعدي هاليوم على خيريارب يارب طلبتك يارب عدها على خير ..
انتبه علىصوت ابوه وهو يقول: عقب العشا كلكم موجودين عندنا يا بو عبد الله واللي تباهبيستوي والبنت بنشاورها جدام الكل هيهلا مره لوتبا تيب عيالك بعد يشهدون على رايها وانا اخوك في حفظه الغالي خلاص عيل نترياكم فداعةالله
لتفت بوسعود على سعود وقال: كلم حمد وهله
سعودتنهد: ان شاء الله...
وشوي اذنالاذان ... الله اكبر .... الله اكبر ... اشهد ان لا اله الا الله... اشهد ان لااله الا الله
وسارواالربع يصلون .. اما في صاله ...
البتولتكلم راشد: هيه وانته من قالك
راشد: احمسمعت سعود يكلم الرياييل ويقولهم
البتول:من الرياييل؟
راشد:هلهمعمه وعياله وحمد وابوه واخوانه
البتول:والله مادري بس اكيد سالفه فيها غروب انته ما تدري اونك
راشد ضحك:والله لو ادش وياهم في الحرب يصير هههههههههههه مجزره صدق
البتول:راشد حرام عليكم والله البنت كرهت طاري العرس
راشدتنهد: يلا الله يوفقها والله يرزقنا من خيره
البتول:امين
راشد:انزين وعلوم عمر وعمير
البتول:والله يسرك حالهم
راشد:اقول البتول
البتول:هلا
راشد: ابااخطب دام غروب مب ليه وخطبي لي اي وحده
البتول:ليش اي وحده
راشد: شوتبيني اسوي بنت خالتيه ومابا اعذبها اكثر من جيه انزين با الله عليييج ما عندهابناااات عم عمه
البتول:عندها اخت حمد
راشد:انزين شو اسمها
البتول:العنود وما شاء الله عليها اخلاقها عاليه
راشد: احمتوقعين يقربون بنا
البتول:ليش انته بينك وبينهم شي حتى حمد ما يدري انك كنت تبا غروب حمد ربك لا تكون فيقائمة المكروهين والاعداء عند حمد
راشد:اسميه يا حظه يوم ضواها
البتول:يلا الحمد الله على كل حال
راشد:الحمد الله
في الميلس.... كان سعود واخوانه موجودين سيف وكايد اللي ردوه من نص الدرب وحدر حمد وضحكه مناليمين لين اليسار وسعوديالس يقرى في خاطره ويدعى انالله يعدي هاليوم على خير وعقب عشر دقايق دخل بو حمد وبوسعود وبو عبد الله ودشواذيابوغانم اخوان عبد الله ثوانيودش سعيد وسالموسلطان ومهير اخوان حمد .. ودشعبد الله و صالح عم غروب كان يدرس في كندا ورد من اسبوع وعمره 25 سنهكبر سيف ويلس عدال حمد وسيف وشاف الوضع متوتر عقد حياته وهو يطالع سعود اللي كانمتوتر من هاليمعه
سكت صالحوشاف الكل متوتر ثواني بس وتكلم بو سعود وهو يقول: يا جماعة الخير بو عبد الله خطبغروب لعبد الله من سنين يوم هي كانت في الثانويه وقلنا لا البنت صغيره خلوها تكملكملت الجامعه والحين ما بقى لهاشي وتتخرجورد وخطبها عبد الله بس اللي صار انه حمد وقف في ويه الكل وقال انه يباها وانهاولى بها وهو من سنين يباها الحين عشان اللي استوى بينا نحن بننهيه وبننساه ولاكأن شي مستوي بس اللي ابا اقولكم اياه ان البنت بشاورها جدام الكل بين حمد وعبدالله مابا اخويه الكبير يزعل مني مثل قبل وانا الحين بسير اييب البنت لكن اقولكممن الحين راي البنت انا ما اجبرها على شي هي اللي تباه تختاره سواءً حمد ولا عبدالله وبعدين انا اشوفكم عيالي مابا ازعلكم مني ولا ابا ابدي واحد على الثاني تبونتسمعون راي البنت


تابع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تنهد حمد وقال بصوت واطي: لا حول ما بنخلص نحن منهالسالفه
صالح دق حمد بكوع عشان يسكت
تنهد عبد الله وهو يطالع عمه
بو سعود دق على البتول وقالها خلى غروب تي الميلس وسكربعد ما قالت له البتول ان شاء الله..
وثواني وندق الباب ودخلت غروب وكانت مرتبكه وقفت عندالباب وهي تشوفهم كلهم متيمعين ويطالعونها نش سعود وسار صوبها مسكها من ايدهاوقربها صوب ابوه وعمه ويلس ويلسها عداله وكانت خايفه وحاول يخفف التوتر عنها وهوحاضن ايديها وهي طالع تحت وتحس عمرها بتصيح شو هالموقف البايخ جدام عيال عمهاوعمتها ..
تنهد ابوها وهو يقول: سمعي يا غروب يا بنتي سبق وقلت لجان عبد الله ولد عمج ياج مرتين ورفضناه اول مره بسبب دراسه وثاني مره حمد وقف فيويه والحين انا اقولج في ويه الكل لج حرية الاختيار ما بين عبد الله وحمد وا ن شاءالله ما بينا زعل طالعت عمها وهو بدوره ابتسم وحط ايده على جتفها وقربها منهوباسها على يبهتها وقال: قولى الغاليه رايج نحن مب زعلانين منج قولي فديتج نحن نبانسمع رايج انتى من تبين
غروب تمسكت في ايد سعود بقو وهي تقول بخوف: احم اناانـــ،،ا ماباولا واحد فيهم وغمضت عيونها بقو وهي تقول بسكم فراق وبسكم كره كل واحد يكرهالثاني على سبة شي ما يسوي وقالت وهي طالع تحت يكفي كفاكم فراق وكره ترا الدنيا ماتسوي وانا رايي ما بغيره ولا هم يحزنون
عمها وهو يحضنها: لا يا بنتي انا مابا اسمع منج هالرمسهنحن اهل فديتج بس زعلان وعتبان عليكم يوم رديتونا لكن الحين لو اسمع رايج انا راضيلانهم قبل هم ردونا ولا شاوروج واليوم نحن نسمع رايج وما بنزعل
توترت غروب وهي تقول: عمي والله مابا حد فيهم والله عبدالله اشوفه نفس اخويه وحمد نفس شي
حمد بطرف عينه قال: وشو رابط الاخوه اللي بينا كيف نحنخوانج ونخطبج
غروب توترت وما عرفت شو تقول
رد عمها وقال: ها بنتي قولي
تكلم بو حمد وهو يقول: قولي غناتي ومحد بيزعل منج قوليفديتج
تنهدت غروب وهي تقول : صدقني عمي انا
قطع كلامها حمد وهو يقول: سمعي يا غروب انا لين الحينمتعلق فيج واباج واعذارج ما تمشي عليه سبق وقلت لج هالرمسه وان شاء الله يغصبونجعليه ما يهمني دام انتى ما تحبيني المهم انا احبج ومع الايام بتحبيني وهذا كلاميما عندي غيره
ابو حمد: حمد بس عاااااد
حمد نش واقف وقال بعصبيه: سمعوني كلكم انا ما عندي رايثاني غروب لي يعني لي وطالع عبد الله بطرف عينه وقال : تراك خاطب ولا غيرت رايك
سعود مسك حمد ويلسه عداله: هدي حمد الله يخليك هدي مبجيه تفاهم
عبد الله طالع غروب وقال: انا صح اني خاطب ما قلت لا بسانا تغاضيت عن اشياء وايد يا حمد انته تدري بها مب غريبه اذا نرديت 3 مرهاستوى عندي رفض عادي قولي رايج يا غروب نحن مب معترضين على رايج
انقهرت غروب من اسلوب حمد لها وقالت: حمد انا سبق وقلتلك اني رافضتنك يوم ملجة هنادى انته وعبد الله انا مابا حد من العايله خلااص
حمد بتلميح: من تبين عيل مثلا واحد من خوال ربيعاتج ولاواحد من ربع اخوانج حبيبتي سبق وقلت لج حمد حبه حب تملك وانتي بنفسج قلتيها يعنيانا مابا افرط فييييج انتي لي بكل طرق انا احبج وامووووت فيييج ومستحيل افرط فيييج
غروب تلومت من عمها شو تقول هي تحس باحساس صوب حمد خصوصااصراره عليها هذا بالنسبه لها يكفي دخلت ام سعود وسلمت ويلست عدال بو سعود وقالت :بو عبد الله
بو عبد الله: لبيه يا ام سعود
ام سعود: لبية في منى ترا حمد محيّر غروب من يوم هي 3اعدادي وانا ما خبرت حد لاني قلت بيكبر وبيغيّر رايه لكن عقب اللي شفته من هده وضرابه ييت اخبركم بسالفه مابا حمد ينظلمفي سالفه حمد محيرنها ويباها وقلت الا طيش وبيعدي بس دامه لين الحين شارنها انالازم اقول كلمة الحق ولو حمد مب محيّرنها والله ثم والله يا ما تسوى كلمتك يا بوعبد الله لو يباها يشلها بثيابها اللي عليها بس انا حتى ابو سعود ما بغيت اخبرهقلت جان ما يكون طايش طلع الولد متخشع من ساسه لين راسه
ضحك حمد وقال بو عبد الله: عيل خلاص مبروك عليكم وان شاءالله تشوفون عيالهم
نش صالح واقف وقال: يلا عيل بو حمد مبروك عليكم وانااترخص بسير عندي شغل
الكل: الله يحفظك
نهـــــــــــــــــــــــــــــآية البارت


اسطورة ! 14-09-12 10:39 PM


مدخل: ياربيلا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ...
ربياجعلنا ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته ...
............................................................ ................................
البارتالرابععشر
سيف ميتمن ضحك يحس انهم مخبل كل واحد يقول شي ولا يعرف عن الثاني
بو سعود:هاه غروب شو رايج في رمسة امج
غروب هزتراسها وقالت: اللي تشوفونه سوه
الكل باركلهم ونشوا ذياب يطالع غروب لف صوب حمد وقال بس عليك يوم ضويتها بالمبارك الغالي
حمديبتسم: الله يبارك فيك الغالى
سعود تنهدبراحه عقب ما شاف ها شي ويلس على الكرسي ولوى على غروب وقال: الحمد الله ان كل شيعدى بخير
غروب:هههههههههه فديتك المهم عبد الله صدق خطب وكيف يرد يخطب مره ثانيه
سعود: هيهخطب بنت خاله خلود بس هو اليوم ما رد يخطبابويهاللي ردهم عشان يسمعون راييييج لان ابويه واايد متلوم من عمي لكن الحمد الله انجما وفقتي على حد
حمد منوراهم : الا قول الحمد الله يوم عموه دخلت في الوقت المناسب
سعوديضحك: ها ارتحت
حمد:هيييييييييييه واااايد والله بس قهرتني ختك كنت بنش اصطعها وخبرها ان الله حق
غروببحيا: حمد انته جرئ وانا ابدي رايي انته تدخل عرض الله يهديك تسبب لي احراج
حمد وهوياشر على راسه: انا اللي اعدل قراراتج فديتج
سعودبعصبيه: لا عااااد الزم حدوك اختيه ما تمشيها على كيفك طولي بعمرك الا يوم تكونعندك
حمدبنظره: وانته ليش معصب
سعود هدىعمره: من اسلوبك حمد
حمد: انتهاالحين خل اسلوبي على طرف واختك مردها بييكون شورها عقب شوري فلا تعور راسك الحينقولي انته شله ما تسير عند حرمتك والله لو انا منك ما اطلع من البيت ابدا
سعود: هذاانته اشوفك ملازم عندنا في البيت
حمد: انتهصبر عليه بس لين ما خذ اختك ولا بتشوفوني عندكم
سعود:عنلاتك يا الهرم
حمد: قومانته سر عند حرمتك وانا ابا اختك في كلمة راس
سعودبعناد: لا ولا تحلم بعد قومي غروب سيري داخل
حمد:سعوووووووووووووووووود
سعود:وصمخ جلاب ياربي خيررر
حمد: لاتخليني افرك ويهك في تراب
سسعودضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق يلا تعال اايه يهال اخر زمن حمد الله يعينك على نفسكلهدرجة تحبها لدرجة انى انا اخوها هب مسوي لي احترام
حمد نطعلى سعود وحضنه/ههههههههههههههه فديتك والله بس شو اسوي انته لا تحضنها جداميوالله ما يفكك مني حد ترراااه
سعود دفرحمد وقال: الله يعينج يا غروب انا ابصم بالعشر انّ ما بنشوفج الا ليله العرس بسوالله يعينج على ما ابتلاج
حمد يضربهعلى ريله: جب انته جب وقول ما شاء الله لا تعطينا عين ترا والله مب ناااقصصصيينحسد نضفوا قلوبكم اول بعدين ذكروا الله حشىىىىى بتحسدونا
سعود: ماشاء الله ما شاء الله والله لا يفرق بينكم والله يجمع شملكم على خير يارب العالمين
حمد يبتسم: امييييييييييييييييييييييييييييييين
سعود نشواقف: مينون وليس على المينون حرج
شاته حمدعلى ريله وقال: يعلك تسد كل عوق فيني
سعود:اهبي حراام عليك تدعي عليه
حمد: فيعدوييني انزين
سعود لفصوبه وقال:حمد اللي بينك وبين عبد الله شوووه
حمد: ماشي قتلك عشان غروب
سعود: بسكنتوا ربع بالقو ما ترضون على بعض شو اللي صار
حمد: ماشي قتلك تزاعلنا عشان غروب واستوت هده بينا وانا اللي بعدت عنه وقتله اللي يخونيما ارابعه
سعودباستنكار: خانك في شوه
حمد: يحبالانسانه اللي اباها واحبها معنه يدري بها شي
سعود:وانته كرهته بسبب ها شي
حمد هزراسه وقال: هيه يلا سر عند حرمتك
سعود:اوكي بس مب حولك غروب مب يايتنك ههههههههههههااااااي


تــــــــــــــــــــآبع
حمد:سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفانجلع لا اقوم اترفس في بطنك الحين وخلى توام يلعبون فيك لعبتهم
سعود:يعني عقب ضربك بتوديني توام بعد عشان يقصبوني لا حشى انته تدري اني ما اداني توامودني الجيمي ولا شكلك تبا تتخلص مني
حمد:هههههههههههههمجرم ولد عمتك
سعود:اشوفك
حمد:هههههههههههههههههسير يلا ترا حرمتك تريااك انته ما تستحي صراحه متاخر عليها
سعود مسكمخده صغيره مالت الكرسي ووفرها عليه وقال: حمااااااااار يلي ما تستحي وطلع عنه وهويضحك على خبال ولد عمته
اما حمدتم يضحك ويلس ويا سيف وكااايد وسهروا لييين اربع ونص الفير صلواورقدوا ... حمد وسيف في حجره وكايد في صاله راقد ...
الساعه 7وربع نشت غروب عليها دوااام تسبحت وتلبست وتكشخت ونزلت سلمت على امها وابوها وشربتكوب جاهي وهي تقول: لينا قولي لدريول يشغل سياره
حمد وهونازل من دري: شله الدريول انا بوديج ونزل سلم على عمته وخاله وحبهم على روسهموقال: مفاجاه صح ويبتسم بعبط غروب نست ان شيلتها على جتفها وطالعه من صدمه وقالت:انته كيف ييت
حمد ضحكعليها وقال: والله يا زوجتي العزيزه انا بايت عندكم
غروبانتبهت على شيلتها وتلبستها بسرعه وقالت: وشوه اللي قومك من الفير
حمد:شدراني عندكم رقااد غير راقد الساعه اربع الفير وناش نشيط ما شاء الله عليه لو فيالبيت جان مب واعى الا الظهر
ضحك خالهوقال: مب منك من اللي شاغله بالك هي اللى منشطه مخك
ضحك حمدوقال: هيه والله
غروببهدوء وحيا: يلا ابويه انا سايره برخصتكم مع سلامه اميييه
حمدبعصبيه: والله ما تظهرين يا دريول روحج وانا حالف بالله
نزل سعودوهو يقول: يا الله صباح خير انته امبركن من البارحه هنيه بخبرك
حمد: انتهشو حارنك
سعود:ازعاج على الصبح ليش مارقدت ويا العيال فوق
حمد:كيووود راقد عندنا في قسم سيف وين تباني ارقد
سعود: كيفيعني وين اباك ترقد قسم سيف فيه حجر
حمدتثاوب: اه اناوسيف رقدنا في حجره وحده وكيودرقد في صاله الثور كان يطالع فلم ورقد ههههههههه ويوم نشيت لقيت التلفزيون يشتغلواخوك ريل على الكرسي وريل على السيراميك والله يضحك انا في خاطريه اشوفه شقايليرقد في الحجره
سعود:اكيد تعبتوه
حمد: هومتعب عمره
سعود: زينانا بسير ادوام
ابوه: فيدربك وصل اختك
سعود: يلاغروب
غروب لبستشنطتها وهى تقول: يلا امايه خلى سيف يخطف عليه 10 ونص ترا يخلص دوامي
امها: انشاء الله
حمد يلسعدال عمته وحبها على راسها وهو يقول: الغاليه
عمته: هلاابويه
حمد وهويطالع خاله: تراني ابا املج
ضحك خالهوقال: انزين ومتى لا تلمح قول اليوم اللي تباه
حمد: لوعليه اليوم قبل باجر بس عشان تجهز عمرها اخر الاسبوع هذا
خاله: لاصدقيزاك الله خير الحين اللي يقولوااايد بعدت المده
حمد: خاليبس عليه ساكت ما قلت اليوم تراني واااايد مستعيل ومب ضامن عمري اخاف اغير اليومبعد فانا قلت لان ادري ان بينتكم طويلة لساااان ههههههههههههههه بتقول من اولهاجيه خلنى اعطيها خبر احسن
خاله:والله محد طويل اللسان غيرك انته
حمد: اللهيسامحك شفتى عمتيه
خاله: قومانته بخبرك دووم مفشلنا في العربان
حمد شهق:اهئئئئئ عمتيه اهانه في حقي
عمته وهىتلعب بشعره: ما عليه حبيبي تحمل خالك يبا مصلحتك
حمد: عيلانا مفشلنه بين العربان
عمته ضحكةوقالت:هههههههههههه هيه فديتك فشلته يوم تضاربتوا على بنتههههههههههههههههههههههههههههههه عاد انتوا ابخص بسالفه
حمد:والله عمتيه اني متيم في بنتج انا بس عليه صابر لليوم ولا والله بعد الثانويهتلقونها عندي بس ربج مب كاتب الا السنه
عمته:الحمد الله ونعم بالله
خاله: حمدابويه عن الهذره الزايده انا ساير صوب الشركه انته ما بتسير دوامك اليوم
حمد: لااليوم ما عندي لمده اسبوع اسبوع الياي دوااامي
خاله: لايكون انته مزهب عمرك وياي تحطنا في الامر الواقع
حمد: لاخالي انا دوامي اسبوع واسبوع لا مريح تصدق
خاله: هيهوبيتغير دوامك خلاف
حمد:والله مادري يا خالى الجذب يعداك
نهايةالبارت الربع عشر


مدخل: ربياغفر لي ولوالدي وللمسليمن والمسلمات ...والمومنين والمومنات
البارتالخامس عشررر ,....
خاله نش واقف:بتغدى عندنا اليوم تسمعني ولا تقول ابا اعذار
حمدضحك:ههههههههههه اصلن اباها من الله خخخخخخخخخخخخخخخخ
خاله:ههههههههههههههه وطلع من البيت
حمد انسدحعلى ريل عمته وهو يقول: عموووه ابا املج على بنتج وقولي لها اليوم بدال ما تقول هومن اليوم يتحكم فيني هههههههه
عمته وهىتلعب بشعره: ان شاء الله الغالي
فيالجامعهـ في الكانتين فوق يالسات غروب ويزوي ربيعتها وهنوده بنت عمها وياكلنويسولفن ...
رن فوناليازي وغروب ووهنوده مندمجات في سوالف
ناصر: هلايزوي اقولج صدق اللي سمعته
يزوي: شوه
ناصر:اممم ان غروب انخطبت
يزوي/ ماسمعت
بس هندقالت ليزوي: هيه صح نسيت اقولج مبرووك
غروب:مبروووك ؟ على شو؟
هند:لاتستهبلين على الخطبه
يزوي شهقتوقالت: صدق انخطبتي يا الحيوانه وما خبرتيني
غروب:حووو هدووا شويه هي مب خطبه لا رمسه يعني
يزوي: جبيلا ما حددتوا الملجه
غروب:لالا اقولج رمسه بعدها
هند: جباي رمسه اي بطيخ انتي شكلج ما تعرفين شي حبيبتي من اليوم اللى قلتوا فيه لا لعبدالله اخويه انتى صرتي مخطوبه رسمي لحمد ولد عمتج
غروببقهر: انزين انتى شو قصدج نحن ما رفضنا عبد الله حمد ولد عمتيه اللي رفضه واعتقدمن حقه مثل ما اخوج يباني حتى ولد عمتيه يباني لا تيلسين تلوميني وتلومين حمدانزين
هند رفعتحياتها وقالت: افهم من كلامج انج تبين حمد
غروب: هينعم عندج مانع
هند سكتتشلت شنطتها وروحت عنهن
يزوي نستناصر على الخط وقالت: والخيبه بنت عمج ما تناغى عنبوه هذا نصيب ونصيبج ويا بو شهاب
غروب: اهمتى بيفهمون بس عنبوه ما يخلون الواحد يرتاح في حياته
ناصر بغمعلى يزوي وهو يقول: اونج ما تدرييييييييين يا الجذوووووب
يزوي :نصور سمعني بنت العرب مب لازم تنبش وراها خلاص هي ما تباك
رن فونغروب وتعمدت تقول: هلا بو شهاب


يزوي منصدمة سكتت وناصر بعد مصدوم
غروب: الحمد الله ومن صوبك
سيف: بلاج انتي مسطله شكلج وايييد مستعيله على حمدههههههه يلا تعالى انا تحت
غروب: يلا الغالى نازله لك تحت شي في الخاطر
سيف: سلااامتج بس كوفي الله لا هانج
غروب: من عيوني
سيف: علهن سالمات
غروب: يلا برايييك باي
سيف: باااايااااات
سكرت غروب وقالت: يلا ماي هازبند اووت هي از ويتنق فورمي
يزوي: لا صدق قولي والله غروب ما حيدج
غروب ضحكت وقالت في خاطرها لازم انسى خالج ولا زم ينسانيردت بهدوء: والله يا اليازي يا حبيبتي اذا ما تدرين لازم يكون عندج علم ان كل شياستوى بسرعه بــــسرعه يعني انا ما اضمن ارد البيت الا يقولون لي باجر الملجه عادىتوقعي
يزوي: انتى تكلمينه
غروب: لالا هذا سيف بس استهبل عليييج
يزوي: الله يحفظج
غروب: في وداعته ...
ناصر: يزويي الدبه شله قلتى ما عرف هاه
يزوي: ناصر عاااااد انته ليش جيه البنت لو تباااك
قاطعها ناصر بعصبيه وقال: انا ما تقدمت لها عشان تقولينلو تباااك انتى تدرين انّ نحب بعض بس ناس فرقوا بينا الله لا يسامحهم لا دنيا ولااخره
يزوي: استهدى انته وصل على النبي
ناصر: عليه الصلاه والسلام
يزوي: الولد يقولون لك يجاتل عليها انته تقول لي بسيرعندهم شو صلة القرابه اذا ولد عمها ردووه واللي رده ولد عمتها بيسمحون لك انته ياالغريب خلك واقعي يا ولد الاصول
ناصر بضيجه وبعصبيه: حسبي الله على من كان السبب
تنهدت يزوي وهي تقول: ما تدري خيرتك وين
ناصر: باااااااااااي وسكر
عصب ناصر من اللي سمعه ومسك تلفوووون بقوووو كان بينكسرمن قوت رصتتتتتت ناصر عليييه انا لازم اتصرف لازم وبسرررعه دق ليزوي وهو يقول:سمعيني اليوم تعزيمينها فبيتكم
يزوي : بس خالى
نهاية البارت.....

اسطورة ! 14-09-12 10:41 PM


مدخـــل:استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه توبه نصوحه...
.................................................. ......

البارتالسادس عشر
مــآوحــشتكـَ
ما ولههقلبكَـ علي
ما غزىصوتي سكونكـــَ واكسرهــ
ماسالكــَ الليل عني ميت حي ؟؟!!
يوم ليليلجل عينكــَ اسهررهـــ ...

عصب ناصرمن اللي سمعه ومسك تلفوووون بقوووو كان بينكسر من قوت رصتتتتتت ناصر عليييه انالازم اتصرف لازم وبسرررعه دق ليزوي وهو يقول: سمعيني اليوم تعزيمنها فبيتكم
يزوي : بسخالى
ناصربعصبيه: جببببببببببببببببببببببببب ولا كلمه انا لو اعتمدت عليييييج ما بتوفق قلتلج اليوم يا يزوي والله والله ما تشوفين شي مني يسرررج تراااهسمعتيني
يزوي :بحاول
ناصر:ماشي شي اسمه احاول سمعتيني ولالا شو قلت انا
يزويبعبره خانقتنها: بس وعدنى ما تسوي فيها شي
ناصر :يزوووووووووووي
يزويبخوف: خلاص والله خلااااص بقولها تي بيتنا
ناصر :امج محد وابوج محد سمعتيني البيت مافيه الا نحن فهمتي ولالا
يزوي:انزين قول لى شو بتسوي فيها
ناصر:مالــــــــــــــــج خصصصص سمعتينني ولالا كل اللى علييييج تنفذين اللي اباهووخلااااااص انتى اللى يعتمد علييييج يمووت اصلا
يزوي صاحتمن كلمة ناصر وناصر نسى ان عندها القلب وسكر الفون في ويههها
اما يزويدقت لغروب وهي تقول لها سالفه وتصيييح مما خلى غروب ترد الجامعه وسيف اخوها منصدمشو سالفه
ردتالجامعه ووشافت يزوي تعبانه واقفه عند رسبشن دخلتها الحمام وغسلت وييها وهى تصيييحوغروب بخوف قالت لها شفييج
يزوي:ناصر ناصر وتمت تتصصيييح
غروب بخوفوقلبها يدق : ناصر شفيه يزوي دخيلج تكلمى بلااااه ناصر
يزويتصيييحوتقول لها: مادري تغير عليه
غروب:قومي قومي بودييج البيت
يزوي : بستقعدين عندى
غروب: عادبعباتى مب مشكله بيلس عندج لين العصر وعقب برد البيت
يزوي تنشواقفه وتشل شنطتها وطلعن وشخطن بطايقهن وركبن سيارة غروب تقول لسيف: فديييتك سيفسمحلي الغالي
سيف : لاماعليه عادى فديتج
غروب تقوله: فديييتك ودنى بيت قوم عيسي بو فيصل بيلس عند يزوي تعبانه شويه
سيف:ماعليه ان شاء الله ومتى بتردين
غروب :مادري والله اشوفها ترتاح اول الظاهر ماخذت حبتها
سيف :الله يعافيها ويشافيها ان شاء الله
غروبتبتسم: امين حبيبي
نزلوا بيتقوم بو فيصل وسيف ودع غروب وراح ..
دخلت يزويوغروب داخل البيت ومالقت حد
يزويبخوف: وين قوم امايه.. ميري .. يا ميري
ميري: يسمام
يزوي: وينماماه وباباه
ميري: سيرمزرعه اليوم في عزيمه صديق مال باباه يجي مناك
يزوي بخوففي خاطرها تقول حظك يكسر الصخر يا خالى الله يستر من اللى بتسووويه
يزوي طالعغروب وتصيييح وتقول لها : سامحيني سا محيني والله غصبن عنى
غروببخوف: الحين شفيييج تصيحين خبريني ناصررر شفيه شي عوره
يزوي وهيتشوف اللى ورى غروب وتقول: ما فيه شي
غروب :الا فيه شي انتى قلتى لى ناصر ناصر وسكتى شفيه ناصر تكلمى لا تعذبيني
يزوي تصيحاكثر وغروب تقول بتوتر: ياربي منججججج الصايح مايفيد شوفيه شي يعوره في دختر هو
ما حستغروب بلي وراها ويسمعها تنرفزت غروب وقالت: اففففففففففففف بتكلمين ولالا ...
ناصر قربمنها وهو يقول: هذوه انا ما فيني الا العافيه مافيني شي غروب توترت طالعت يزوي وطالعتناصر وهي تقول : شو هالحركة يعني ولفت طالع يزوي
ناصر :لاتلومييين يزوي اذا بتلومين حد لو ميني انا المينون فيييج لا تلومييينيزوي ، يزوي ما كانت سوى وسيط بيننا بس
غروبتوترتمن قرب ناصر وقالت: لا تقربالزم حدودك
ناصر رفعحياته وقال: والله ماخليييج اليوم
غروب بخوفقالت: ناصر انته ينيت
ناصر قربمنها اكثر ومسك ايدها : مينون فيييج ياحبي مينون فيييج يا عمري والله والله لويذبحونى لجلج ارررووح فدوى انا لج بس ماباج تنضرين
غروب :ناصر بطل ايدي دخيلك وبعدين ما يصير اللي تسويه حمد لو درى
ناصربعصبيه: انا ما يهمني حمد يزوووووول يولي انا يهمنى انتى نحن كنا احلى اثنين وكنااحلى حبيبين يوم دخلت اخته وخربت بيني وبينج سكت عشااانج مب عشااانه عشان الفضيحهبس لالا توصل لين انه ياخذج منى يحلم يحلموااايدوطيبه هالايام ما تنفع ابدااا ابدددا
غروببخوف: ناصر ارجوك
ناصر:تخافين مني تخافين من حبيبج تخافين من عشيقج
غروب بخوفتقول: ناصر يقولون ان خاف من حبيبك ولا تخاف من عدوك
ناصر يبوسايدها ويقول:وانا اقول العكس يا حبي انا اقول العكس يا غرامى انا اقولج خافى منعدوج ولا تخافين من حبيبج انا مينون فيييج
غروب تصيحوتقول له: وانا اخاف ينونك يودينا فداهيه
ناصر يقربمنها وييلس عدالها ويمسح دموعها: الا دموعججج يا غروووب الا دمووعج اعشقج واللهاعشششقج ياخى رفضي هالتبن اللى خطبج وانا مستعد اعتقج
غروب بخوفتقول: كيف يعنى مستعد تعتقني
ناصر:يعنى يا عمري يا روحي انتى اذا حمد مافاد فيه رفض انا مستعد اوقف في ويه و اتضاربوياه عشانج
غروب بخوفمسكت ايده وهي تقول: لا ناصر الله يخليييك لا ما نبا فضايييح ناصرلو انته سويت جيييه انا بنفضح بتفضحني بتفضح حبيبتك يا ناصر اهون عليييك هلى لودرواا انك تحبني وبتضارب حمد عشانى انا اللي بروح فيها انا يا ناصر
ناصر بحبوهو يشوف دموعها مسحهن بيده وهو يقول: والله ما بضرج بشي حبيبي بس انا احبببجوالله احبببج غروب انتى تدرين زييين انى ما خنتج انا كنت مخدووووع في بنت عمتج هاىزفته اخت احمد
غروب : بسناصر خلاااص الرياييل بيتفقون على كل شي على الملجة وعلى كل شي يا ناصر وانتهبتدمرني اللى يحب ما يدمر
ناصر شبكايده بيدها وهو ييقول: يعلنى ما خلى منج يعلنى ماذووق حزنج غروب انا اضعف جداااامدموعج والله اضعف لا تخليني اضعف انا ابا اسوي اي شي عشانج ولجلج
غروبساكته وطالعه ويزوي كانت تراقب لهم الوضع
ناصر قربمن غروب وهو يقول: ليش هالدموع
غروب:بدمرني بحبك ناصر خل باقي حبك ف قلبي ولا تحاول تشوه احلى صورة رسمتها لك
ناصر مسكايدها وباس اطراف اصابعها وهو يقول : بسالج سوال
غروب بخوفطالعه وتترقب سواله وماتدري هالنظرة شو سوت في ناصر
ناصر شتتنظره ورد يطالعها وهو يقول: لا تعذبيني بنظرج يا الغالية لا تعذبيني بدموعج واللهاروووح فدوه لررروحججج يا االغالية افدااااج بروحي وبناسي واهلى كلهم ولا شوفدموعج
غطت غروبويهاا بيدها وتصيييح من الخوف والموقف اللى انحطت فيه ناصر بحب قال وهو يبعدايديها عن وييهاا ويحضنها : بس حبيبي خلاص انتى مب واثقه فيني انا مستحيل اسويفيييج شي والله مستحييل ما تهونين عليه والله ماتهونين يا قلبي
غروب تبعدعن حضنه وهي تقول: ناصر والله حرام اللى تسويه فيني حراااام احبك بس لا تعذبني لاتعذبنيانا شو بستفيييد من عذابك شوخلاااص انا احس ان كل شي انتهى وانى لحمد
ناصردمعتعينه وهو يقول: وكنتى تكابرين بحبج لي كنتي تكابرين بحبج لي
غروبتصيييح وناصر يخفف عنها اخر شي مسكها من ايدها وقال: انتى تغليني مثل ما انا اغليجوتحبيني مثل ما انا حبج ليش ما نعيش حياتنا رباعه ليشششش حمد تبن بيدخل عرض بيناليششششش
ترا طيبهما تنفع والله ما تنفع
غروب تعبتمن كثر ما تصيح وراسها عورها وهي تقول: ناصر دخيلك مسكت ايده من دون احساس وشعورمنها دخيلك ناصر اذا تحبني خلنى ارد لهليه حرااام والله ما يعرفون ان بنتهم تعانى
ناصر:وانا اعانى ويااااج يا قلبي والله اعانى ويااااج
يزوي يتعندهم وهي تقول : غروب انا اسفه حبيبتي
غروبتبتسم بين دموعها: لا يزوي حبيبتي انتى ماسويتي شي انتى خليتى كل واحد منا يكسركبرياءه وغروره ويعترف بلي في قلبيه وناصر انا اعرف انك كسرت غروري وكبريائي بسبعد ارد واقولك اخلنى في بعدك احس براحه وانك ما بتسوي شي يضرني يا ناصر انته قلتانك تحبني وتبا تخطبني بس حمد منو يوقف في ويه وحمد ما نسى سالفتك ويا ريم واللهبروحح فيها لو دروا هليه انك تبانى يا ناصر
ناصر:خليني اجرب
غروب: ماانصحك والله ما انصحك انته بتدمرني شو تتوقع ردة فعل ابويه انى احب ريال غريب وهويحبني وياي بقواة عين يضارب ويا ولد عمتها اااه يا ناصر بطيييح من عينهم
ناصر بحب:عشااانى بس خليني اجرب بس
سكتت غروبوقالت: كيفك بس صدقني انها ما بتعدي على خيررر
ناصر سكتوهز راسه وهو يقول: بحاول ان سالفه ما توصل لخوانج
غروب تمسحدموعها: صدقني بيدرون والله بيدرووون
ناصر سكتوغروب ما انتبهت على فونها اللى ارسل على رقم ريم
وتلفونطبعا عند حمد لان حمد مانع عن ريم اي فون واي شي
في جههثانيه حمد بعد ماسمع المكالمه كلها احتقر غروب وناصر وهو يقول بعصبيه: الجلبهالحيوانه تخونى تخونى من وراي ومن ورى هلها وتحبه ااااه يا غرووووووب وانا اللىحبيتج ورزيتج وعزيييتج وحطيييتج ملكه على قلبي ...وركب سيارته وهو يدق لسيف: اختكوين
سيفبصدمه: بسم الله بلاك معصب العرب يسلمون
حمد:اختكوييين
سيف: بيتربيعتها
حمد:متاكد
سيفبعصبيه: شفيككككك انته اقولك بيت ربيعتها هي متاكد روحي مودنها
حمد: وينبيت ربيعتها
سيف: حمدليش هالاسئلة زايده
حمد: ماشيولا اقول لك شي بس بعدين بتعرف
سيف :انته ما كل قرصك ني شفييييك معصب استهدى بالله ياخى
حمد:سمعنى بخطف عليييك وبنسير نييب اختك المصونه
سيفبعصبيه: لا يكون مريض بس انته
حمد:بنشوف منو المريض ؟؟؟!! تجهز لين مايييك ؟؟؟
حمدبعصبيه دافننكم انتوا ثنينه دافننكموبعصبيهيسوووق بسرعه جنونيه لين ما وصل عند سيف وشل سيف وراحوا بيت قوم بو عيسى ...
نهـــــــــــــآيةالبارت


مدــخـل :لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت ، وهو على كل شيقدير ...
............................................................ ........................................ ................
البارتالسابع عشررر
عجيبة سنةالدنيا
عجيبة سنةالدنـيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
وانا حسبيالرضا حسبي
جفا العمرونسيم الروح
اسامح منيبكيني
واداويقلبي المجروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
انا ماخاصم ايــامي
ترى صدريلها مفتوح
اعيشالصبر من صغري
واراجعدرسه المشروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
جفيت الهملادمعي
على خديجرى مسفوح
ولو زارالالم قلبي
عيونيبالسرور تبوح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح ..



اما عندهم
ناصر:بكلم سيف اخوج احسه هو الوحيييد متفهم
غروب: منناحية متفهم متفهم بس انا مابا سمعتيه تدمر
ناصر :صدقيني ماراح يصير شي بدون رضاج يا حبي
غروبتتنهد وترد تصيييح وهى تقوله: صدقني احس ان شي بيستوي ماراح يعدى على خير صدقني
ناصر روحهتوتر ماعرف شو يسوي تنهد وهو يقول انا برمس سيف
يزوي كانتتوايج من دريشه وشافت سيارة حمد موقفه ونزل منها وسيف نزل وراه ما يعرف شو سالفهويدق الباب بقوه
ناصر لفويزوي بخوف صارخت على ناصر وهيتقول:يوووا والله يوا
ناصر :منو هم اللى يووا
يزوي:اخوها سيف وحمد
قامت بخوفغروب وانتبهت ان تلفونها راسل على رقم ريمومن الخوفطاحت واغمى عليها وناصر سمع دق وسار فج الباب وهو يقول: مرحباااساعوالله حيا اللهبوهناد وبوشهاب
حمدبعصبيه يمسكه من كندورته ويقوله: يا الجلب لك ويه بعد ترحب سيف داش ولا يدري شوسالفه ويفجج بين حمد وناصربس انتبه على يزوي وهىتقول:سيف دخيلك لحق
لف سيفوشاف غروب طايحه سار صوبها وطبهم يضاربون حمد ضرب ناصر على صدره بقووو وناصر نطعليه وضربه بوكس على وييييه ويتزاخون بالكندوره ويدزه على الايدار وهو يقول : انتهكلب ونذل وحقيررر وخاين مره ويا اختى والحين ويا بنت خالي
ناصر بغيضدفره بقو وقال: انا اشرف عنك وعن عشره من امثالك اختك الحقيره حمد ربك انيما ثورت فيها وخبرت العالم بسواياها وفرقت بيني وبين اغلى انسانهاحبها
حمد بتهورقال: جبببب لا تقوله احبها وسدحه في القاع وضربه قام ناصر ودفره بقوووو وطاااح علىورى وصقع راسه في طاولة مالت الصالة وتالم منها وناصر حس ان حمد فقد الوعى نش وسارصوب سيف اللي كانت في حضنه غروب تصيح ويزوي بعد تصييح ويالسه على الكرسي وتلومعمرها
ناصربهدوء: قامت
سيفيطالعهم كلهم وقالهم: شو سالفه وليش انته هنيهوليش حمدضربك قولي انته بينك وبين اختى غروب علاقه
ناصر يشوفحمد اللي لين الحين فاقد الوعي: لا والله يا سيف اختك طاهره وشريفه بس انا يبتهااليوم وكلمتها لان ريم اخت حمد كانت تكلمنى على اساس انها غروب اختك وقالت لي كلشي سيف انصدم وتبلم وناصر قال له سالفه كلها من اولها لين اخرها
سيفمصدوم: ريم ماغيرها
غروب تصيحفي حضن اخوها
وناصرقال: العيبه ما ظهرت منها اختك فرق بين الثري والثريا
سيف بقهر:كيييفهان عليها وطالع غروب وانتىكنتى تعرفين وساكته
غروب: حمدما قصر ذبحها ضررب
سيف تنهدوقال: ياربي الا اختيه سمعتها فوق
غروب: سيفصدقنى انا
سيف: لاتقولين شي يا غروب بعد انتى غلطى المفروض ما كنتى تسكتين جان قلتى لى واللهتحيديني مابضربج انا ماحب هالاسلوب بس كنت بدافع عنج
يزوي تقولبخوف: ولد عمتك مانش من طيحه جان مامات
سيف بخوفنش واقف وسار صوبه وشاف حمد ينزف من راسه شله هو وناصر المستشفى وتمن البنات فيالبيت يصيحن ومايعرفن شويسون
يزوي تزقرالبشكاره: تعالي مشي هذا
ميري يتتمش بس زاغت يوم شافت دممم
يزوي قالتبخوف وبجذبه مالفتنها: شوفيييج هذا فيمتوا ناصر يشرب فيمتووو وجبه منيه
ميري: انامافي غبي انا يسمع صوووت نفرات سوي زنجال>>>خخخخالترجمة ( انا سمعت ناس يضاربونه هنيه مب غبيه)
يزوي: جبيجبج الله مشششي فكينا ولا ترا باباه بي انا بيقول حق باباه انتى سوي زرب مشاننفرات يجي حرااامي وانتى سوي زرب مشان حرامى>( انتى مشي وسكتي ولا يوم بيباباه بخبره عليجج وبقوله ان ف حرامى يا البييت وانتى ضربتيييه ) << مشتغله حارس امن الاختت خخخ
ميري:لأالا انا ما يكصنى انتى مافي دخل انا داخل سالفه (( لالا انا مايخصني هب دخلينيفي سالفة)
يزوي: لمىثمج احييين مشي دمم
ميري تمشدمممم وتحلطم ويزوي متنفرزه من الوضع وفجاااه ااااه
غرووببخوف: يزوي الحبه الله يهديييج وطيرران على حجرة يزوي يابت الحبه وعطتها ياها
يزويانسدحت تريح عمرها وهي تقول: زادت دقات قلبي
غروببدموعها: ارتاحي حبيبتي ارتاحى لين ما ينتضمن دقات قلبج ...
فالمستشفى
سيفبهدوء: الله يهديك ياحمد وصلتنا لين المستشفى اللهيهديك
حمد يتالممن راسه : ااه اااااه شو تباني اسوي ارقص واصفق له هو واختك
سيفبعصبيه: حمدددد الزم حدودك شكلك بديت تخورها
حمد:المحترم يغازل اختك ويحبها في بيت واحد ويجتمعون بخلوه ويقولها ما يبانى اخذهاعشاااانهم يحبون بعض
سيفبعصبيه اكبر: اختك هي اللى دمرت اختى اختك هي اللي سمحت لناصر انه يدخل غروب بيتهمويرمسها لان حبهم طاهر حبهم شريف لا ياحمد مب انا اللى امد ايدي على اختى ما غلطتوياه في شي ولله الحمد ومربينها احسن تربيه اختك غلطت واختى تدفع ثمن غلطت اختكيعى لو اختك ما كلمت ناصريمكن تكون غروبب حليلتك
حمد يون:اااااه ياراااسي سمعني سيف انا مستعد انسى كل شي والله وانها تحب ناصر بس اخذهااااااه راسي
سيف:بالله عليييك انت هالحين صح اول( تشافي = تعافى) وعقب فكر بغروووب وزفته اختكالله يهدي الجمييع
ناصر بطرفعينه :سعمونى كلكم وانته اولهم يا حمد دام اختك دخلت ف سالفه وخربت بيني وبينغررروب شوف يا حمد وانا انصحك واذا تبا تعتبرني اهدد اعتبرنى انا انحرمت منها مرهومب مستعد انحرممنها مره ثانيه يا ترخصها لىيا انا اهدم بيتكم على روسكم وخبر هلك بالموضوع واقولهم ان اختك تكلمنى
حمد بالم:ااااه جب انته جب ضاربني وطايح ويايه سوالف من متى المعرفه يا اخ انا من اليومورااايح ماعرفك ولا تعرفنى
ناصر كتفايديه: وانا بعد ما عرفك شو راييك تنازل عنها ابرك لك
حمد بقهر:جب جب قضية هي اتنازل عنها سكت ااه ياراسي ولا بفلعك بها الكوب
سيف بقهر:حمد سمعنى سالفة الملجة والعرس تاجلها كم يوم سمعتتى لين ما تهدى الامور
حمد:افففف ليش عاااد
سيف: شوقلنا نحن حمد اهدى اهدى افففففف منك تحن واايد لازم نلقى حل ما يصير جيييه ولا تراسمعتنا بتنزل القاع
حمد سكتيفكر بالموضوع وسيف قال: والله انا احسها حوبات عبد الله هاي عاد الله واعلم شوبيصير بينكم
حمد مسكالكوب مال ماي وفره على سيف تفادى سيف ضربه وهو يقول: لا اله الا الله محمد رسولالله فيك حيل بعد تضارب حششىى وحش مب حمد
ناصر مسكسيف وطلعوا برى وهو يقول: سامحنى سيف انا ادري انى خنتك بعرضك بس صدقنى اختك هيغاية روحي ومنايا
سيف ابتسم: تصدق ناصر الحمد الله انك كشفتها يعني تخيل حد درى شو بيقولون اختيه الوحيدهترمس شباب يعنى انته كشفت ريم ولله الحمد بس لو حد غيرك بيقولون اخت سيف ترمس شباب
ناصربغيض: لالا يا سيف ابدا عاد ما سمح لك تقول جييه اختك انا ما قد رمستها وقعدتوياها نفس اليوم
سيف: بعدارد واقول انكم غلطانين صح ونسيتوا ان لا يخلوا رجل مع امراه الا شيطان ثالثهم بسصدقنى دامها في خاطرك وتباها انا اقول لك حرب البسوس بينك وبين حمد تراها بتبدا
ناصر:وانا مستعد لها الف استعداد
سيف :ااااففففف حيرتوني وياكم
ناصر: نردالبيت
سيف: يلاحمد اليوم بيرقدونه
ناصر:احسسسن


تــــــــــــــابع

سيف: لاعاد ما سمح لك تقول جيه عن حمد بس تعال بقول لك انته عشان جيه كنت تتقرب مني
ناصر سكتوبعدين قال: اصلا اختك حشيم والواحد يتشرف بنسبكم
ابتسم سيفعلى تغييره للموضوع ...
وراحواالبيتتت
نهايةالبارت


مدخل: يارب اغفر لي ذنوبي ....
البارت الثامن عشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
ياخوي يانبض عمري وفرحة أيامي
ياحلو شوق وبلسم يمسح همومــــي
ياروحي ورد يعطر عالم أحلآمـــــــي
والدنيآ تنشد عن أخباري عن علومي
........
ضحكة حياتي معك مرتاح ومتهنـــي
انت إلي خليت عمري كـــــل أفراحي
من يوم شفتك وقلبي رفرف يغنــــــي
وطار لحن السعد في الجو صداحــــي
........
يالهفة الشوق وينك طوّل غيآبـــــــــك
أشوف روحي بدونك تبكـــــــــي الغيدة
قرّب حبيبي وقولي شو إلـي بيصـاغك
طمّن فؤادي بهمسة كلها طيبة طيبــة
........
بر(ن) ثمين(ن) ياقلبي وانت لي غالــي
قدرك كبير ولاحــــد يوصــــــــــل لقدرك
هذا زماني عزيز راق عالـــــــــــــــــــي
محفوظ في الروح عمري يالغلا عمرك
........
لحظة لقانا وينادي الشوق ياشوقــــــي
تعال يمني نعيش بفرحــــــــة لقانــــــــا
يــــــا دنيتي فيك أبْد لحظة شــــــــروق
كفيني كفك وكـــــــــل العمر هنانــــــــا
.
دخل ناصر وسيف البيت لقوا غروب ويزوي قاعدات يسولفنويضحكــَن
سيف شاف غروب وراح صوبها وهو يقول: قعدوا لازم نحلالموضوع ياربي شو هالسالفه شو هالمصيبه الحين شو يفججنا من حمد وابويه وامايهوسعود شو سالفه فشله والله فشله
غروب خنقتها العبره وهي تقول: الله يسامحنى فيكم
حضنها سيف يخفف عنها: غروب انتى ما غلطى ويا ناصر ريماللي غلطت ويا ناصر وكلمته على انج انتى الحين المشكله وييين الولد تعلق فييييجمثل ماانتى تحبينه افففف الحين شو يفججنا من حمد ابويه شو نقول له سعود اخويه شونقول له
غروب تصيح وتقول له: انا نزلت رووسكم في تراب سامحونى
سيف : لا تقولين جييه غررروب مب هذا قصدي قصدي يعني لوضغطنا على حمد انه يرخصج له الكل بيحتشر يبون يعرفون السالفة ويبون يعرفون ليششش رخصهاللغريب ولا رخصها لولد عمها فهمتى الحين
ناصر: وانا ما بتنازل عنججج بسهوله انا احبببج ياا غرووبتعرفين معناها زيين
سيف نش واقف: نسير بيتنا
ناصر: وين سيف يلس
سيف بضيقة: لا ياخوي خلنا نسير الله يعدي هاليوم على خيرياربي بسسسس كيف بتحمل كل هالامور انا بروحي مب قادر اصدق اللي اسمعه
توادعوا ناصر وسيف وناصر يقول لسيف: صدقني بتنحل باذنالله ...
روحوا سيف وغروب من بيت قوم بو عيسى وفي سيارة كانالهدوء سيد الموقف
كل واحد يفكر بالي شاغل باله سيف يفكر كيف يوصل المعلومهلهله وكيف يتحمل كل شي بروحه وكيف يقنع حمد بلي ف باله
اما غروب تفكر وتقول فخاطرها معقولة انا قابلتهوقعدت وياه ياربي كيف جيه صار الله يسامحج بس يا ريم بدخلينا ف مشاكل نحن ف غنىعنها ...
وصلوا البيت ودخلوا صالة وكـــــــــــــــــــــــانتالمفاجاه ان اهل حمد وحمد موجودين سيف رفع راسه بصدمه وغروب توترت من المنظر
وبو سعود معصب ويطالعهم بعصبيه قام متجه لبينته غروووببس ايد سيف مسكته وهو يقول: لا يابويه مب جيه ربيتنا نحن عيالك انته ربيتنا على اننسمع طرفينننن قبل لا نتخذ أي قرار صح يا بويه مب هذا كلامك
بو سعود بعصبيه : بس انا ماربيتكم على انكم تخالفونسنتكم وعادتكم ودينكم
سيف بهدوء وهو مغتاض من حركة حمد سخيفه وانه صدق طاح منعينه قال: نبا دليل على انها خالفت السنه شو خالفت
ابوه بعصبيه: تكلم ريال غريب
سيف: حشىىىى مب غروب يا بويه اللي تسويها ترا الريال قالان ريم بنت عمتيه هي اللي كلمته على انها غروب يعني هي نوت الدمر غروووب مانوتادمرنا نحن فهمت ابويه دمرت اختيه بس ريال عرفها وقال لها انتى فلانه صح قالت لا انافلانه قالها جذبتي فلانه ماتسوي جييه وريال مرمسني توه واعرفه ويعرفني ماقد غلطويايه وما نوى يغلط ويا اختى
ابوه انصدم وابو حمد نفس شي وقال حمد : دليل على كلامك
سيف بعصبيه قال له: انت جب ولا كلمه عطنا دليل من عندكعيل ان غروب ترمس ريال غريب
حمد براءه : ترا اليوم هي دقت بالغلط على فون ريم واناسمعتهم باذني ولا ليش قلت لك تعال نسير بيتهم ولا ليش انا تكسرت ااه يا عظامي اااهولا شو سبب طيحتى فالدختر
سعود كان بصراحه مصدوم وممحتقر الوضع اللى هم فيه يعنيبنت عمته تبا المضرهلاخته
سعود طالع ريم وقال: صدق ريم الكلام اللي يقولونه انجترمسين ريال على انج غروب
ريم شافت حمد واقف عندها وقالت اكيد بيرد حمد القبليويحن عليه وقالت: لا طبعا انا لا دخلونى في سوالفكم يعنى اختك طيح بمشكله وانااتحملها على أي اساس
تحملونى مشاكلكم ومثل ما قال حمد اخويه انا ماعرف ريالايبون دليل واحد على اني كنت ارمسه
غروب شافت نظرات الاحتقار من الكل من ابوها امها الا اخوهاسعود و البتول اللى ماصدقوا واللى يعرفون غروووب زين مازين
سيف بضيجه وعصبيه قال: انتى جب ولا كلمة حسبي الله ونعمالوكيل فيكم تبون ادمرررون اختيه
سعود بهدوء: غرووب دووم عند البتول وين اصلا بتروم تسويهالحركات
ابوها بعصبيه قال: خلاااص بس سكتوا حمد باحر ملجتك علىغروب
ابتسم حمد بنتصار وقالت ام حمد: مب واثق في تربيك يابوسعود افا واللههذي بنتك وحمد ماياخذ غروب الا برضاها جانها تباه واللي صار صاروبنتى جانها غلطانه لها رب يجازيها وانا غروب ماشفت منها شي ابدا والله يشهد عليهبنتكم سنعه ومسنعه
حمد انصدم من كلمة امه وقال: امايه انتى شو تقولين اناابا املج
امه معصبه: وحرااام ان ملجة عليها من غير رضاها يا خشميمايدق خشمك
حمد : اوووه علينا عااددد خفوا علينا بسسسسس والحين شوسواه
سعود:سواة الله ابرك ريم جانج تحيدين عمرج غلطانه
قاطعه حمد وهو يقول: اختى ماسوت شي شفيك انته
غروب تقول من بين دموعها: لا ريم مالها ذنب ذنب ذنبيتبون تعاتبوني عاتبوني بس لا تضرون حد من عايلتيه
لوى عليها سيف وهو يقول: بس فديتج بسسسس محد بياخذج غصبنعنججج ويكلم حمد: انته تدري منو الغلطان وتدري زين ان اختك هي اللى غلطت ويا ناصرعلى انها غروب اختيه والحين ياي تقولى اعذار
حمد وهو ماسك ايده المجبسه ويقول: عندك دليل على انهاكانت تلكم هذا اللى اسمه ناصر
سيف: حمد لا تينني تراك تعرفه وريال ربيعك
حمد بنكران: انااا وربيعي متي اصلا ماعرفه
قالت ريم: ماتذكر حتى اختك منو مرابعه
سيف بعصبيه: انتى جب ولا كلمة انتى اصلا ساس البلى
تكلمت غروب وهي تشوف ريم اللى ردت نفس قبل وقالت : هيهصح نسيت انى اكلم ناصر واقوله شكثر احبه واموت فيه صح
ابو سعود كان معصب وقال: خلاااااص فضحتونا بين العربانيلا انا ماعندى غير كلمة وحد وماشي غيرها غروب ان ماخذت حمد وملجة باجر تطلع منبيتي وتسير أي مكان تعيش فيه وتنسى ان عندها ابو عايش
انصدمت غروب من ابوها وقالت وهى تقرب منه : ابويه اناتربيتك يعني مستحيل انزل راسك القاع مستحيييييل
ونهاية الباررررت

اسطورة ! 14-09-12 10:42 PM


مدخل: لا حولولا قوة الا بالله العلي العظيم ....
بارتالتاسع عشر .....
ابوهاتنهد وغمض عينه وهو يقول : انا ماعندى الا هالحل تبينه تبينه ماتبينه اسسسف ماعندى غيره
سيفبعصبيه : ابووويه والله حرام عليك انته ماكنت جيييه
ابوه:عطنى دليل ان اختك بريئه
سيف مسحويه بتوتر وهو يقول: بريئة يابويه بريئة انزين عطنا يوم بس يوم واحد نيييب دليلعقولتك
ابوه:انزين وخلال هالسبوع نحن بنملج ان مالقينا دليل ضد ريم ..
ريموهلهاطلعوا بعد هالنقاششش وطبعا حمد مستحقر ريم اخته وهد عليها وهو يقول: كلهبسسسبببج وصلتينا لين هنيه حقيره نذله ماخليتينا نرتاح من همج خليتيني اشل همغرووب حسبي الله عليييج
ريم: حمدبس عاد
حمد دفرهابقوه وضربها على جتفها وقال: جب انتىىى ولا كلمه اصلا من اسبابج تحقق مناااج انجتبعديني عن حبي الوحيييد
ريم :صدقتني انى بريئة
حمد: لاتلعبين عليه تحيديني سامعنج باذني ترمسسسين غروب و تقولين لها بتنكرين بعد عنالجذب وبعصبيه فاهمه
نقزت ريممن الخوف وهي تقول: فاهمه والله فاهمه ..
ف مكانثانى
سيف يالسفي الحجرة وعنده غروب اللى تصيح وتحس حياتها انتهت وهى واثقه تماما ان حمد بيلعببها على كيف كيفه
وسيف شبرالحجره شبر شبـــر من كثر ما يمشي فيها وكل شوي يمسح ويه بيده من توتر ويفكر بحل
غروبتقول: سيف ماشي حل لاتعب عمرك
سيف: انتىتعرفيين عنها كل شي صح
غروب:ماعندى دليل ضدها هي اعترفت لى بكل شي يوم ملجة هنادى بس ماكنت متوقعه جييه بيصيروحمد جييه بينجلب عليه
سيف: غروبحمد فيه انفصام بشخصيه
غروبانصدمت وهي تقول: صددققق
سيف: هيهماتشوفين تصرفاااته تصرررفاته اثبتت لي ها شي وانه عنده حب تملك شفييج ها شي واييدماثر عن نفسيته وعند دكتاتورية فكل شي فاكيد انه عنده انفصام بشخصيه مستحيلتشوفينه انسااان طبيعي
غروببصدمه تصيييح وهي تقول: والله يحليلك ياحمد الله يشفيك
سيف: لانهلو انسان عاجل وراكد جان ماوقف ويا الغلط ضدج صدقيني الريال هب صاحي فيييه شي وانااحس انه عنده حاله نفسيييه الا وهي انفصااام في شخصيه
غروبتصييح وسيف يهدي الوضع دخل سعود وهو يقول: لقيت حل
سيف: عايديك يا ريال شوه
سعود:انته وهى تطلعون من البيت الحين وتسيرررون شقتيه اللى في بوظبي وتيلسون هناك كميوم لين ماتهدى الاوضاع وبعدين منو مألف قصة هالريال
سيف: ايريال
سعود: هذااللى اسمه ناصر يعني الحين انتوا من صدقكم ترمسووون ولا مالفين سالفه
سيف يوقفويتاجى على الايدار: ياخى الموضوع صدق شبلاكــ انته وصدق صدـــق وهاي اللي اسمهاريم مخربه الموضوع كله ترمس ناصر على انها غروب وهو تعلق في البنت يعنى شو يفضحناولا يفضح بنت العمه فبتالى نحن كلنا اهل وسمعه وحده لكن ناصر ثمن سكوته ياخذ غروبوحمد شو عنده دليل ماعنده شي لان اخته اللى غلطانه ومابيقدر يرمس فالموضوع
سعود يفكرفالموضوع قال : خلاص نحن ليش ما نرمس ناصر مش يمكن يكون ماسك عليها شي
غروب:ماضني لانه مب من نوع اللى جيه
سعود لفيطالعها وقال: انتى تعرفينه شكلج زين ما زين
غروب: لااعرفه من بنت اخته تراها ويايه فعرف شخصيته من قبل كانت تقولى اي شي عنه
سعود: طيب
سيف:واييييييد يا سعووود والله وايييد وريال ربيعي فالجامعه ماضر اختى ولا شي بس انااحس حمد هب صاحي صدقنى حمد ف انفصام ف شخصية
سعودتنهد: كل شي جايز بس ابويه الله يهديه معصب وايييييد
سيف: بعدابويه اللهيهديه غيرشكل كان المفروووضيسكت ومايصدق عيل بالله عليك اللى يشوف حالة حمد يقول واحد صاحى تقولكغروب يوم اعترفت الريم لغروب انها ترمس ناصر ولا ناصر بيفضحهاضربها حمد ضرب وشفت كيف نكر مستحيييل صدقني حمد عنده حاله نفسيييه
سعود سكتوفجاه قال: خلاص بسسسس لقيتها تظهرون الحين وتسيرونشقتيهوتيلسون هناك ودق لناصر انته وكلمه لازم تحلون الموضوع قبل لا العرب يدرووون
سيف: انشاء الله ...
ف مكانثانى حمد طلع من بوادي مووول ساير صوب البيت وكانت عنده ريم اخته ويالسين يرمسونعن موضوع غروووب وان كيف سببوا المشكله لغروووب وجيييه وحمد مندمج يرمسها وهو يقوللها: اصلا خليني اخذها بعذبها عذاب الحماره عيل انا تسوي فيني جييه انا احبها وتحبغيري
ريم:اقولك شي وماتزعل
حمد: قوليشووه
ريم: اصلاغروب كانت تسير بيت ربيعتها عشانه وهو كان ايي عشانها وكانت ما تغشى وكان عشانخاطرها بس ايي صدقني هي تحبه وهو يحبها وهم
يقاطعهاحمد وهو يزيد بسرعه وبعصبيه وتهور يقولها: جبببببببببببببببببببببخلاااااااااااااااااااص بسس مابااااا اسمع شي انا بدمرهم يعني بدمرهم وان شاء اللهما يصير باجر الا وانا مالج بلا عرس بلا خراابييط وبعذبها عذاب لين تقووول امييين
ريم تزيدمن الجذب: اصلا كم مره شفتهم قاعدين بروحهم في حديقة
حمد: لاتجذبببييين متى كنتى تسرين هناااك
ريم تكلمحمد اللى صد يطالعها وهو معصبببب ويسوووق بسرعه جنونية وخافت وهي تقول: حمدددد لاتهووور هدى سرعه دخيلللك حمد
حمديسوووق باقصى سرررعه وما انتبه على الاشارهوخطف عنهاويدعم في شاحنه وانجلبت سياره جلبتيييين وماهي الا ثوانى وتجمع ناس على سيارة واحدمنهم يقول: لا اله الا الله محمد رسول الله يا جماعه الريال مافيه نبض والبنت يلانلحق عليها ساعدونى شباب
كان منبين ها شباب عبد اللهخطف وشاف سيارة حمد خنقتهالعبره حمد ربيعه قصدي اللى كان في يوم من الايام ربيعه سار صوبه نفس المينون وهويقول حمد حمددددد قوم حمددددددد انا مب زعلان منك وانا ما اكرهك حمدددد اللهيخليييك تماسسسك اذا انته تحب غرررووب تماسسك
لفيطالعهم وهو يقول : طلبتوا الاسعاف
واحد منهماشر على الاسعاف وهى يايه عبداللهلوى علىحمد وهو يقول : لو شو تسوووي فيني ما ازعل منك يا حمد
يتالاسعاف وشلوا حمد وريممم على المستشفىىىى
عبد اللهاتصل بسعود وخبره بسالفة لف سعود على سيف وهو يقول: ظلموها واللهظلموها
سيف يطالعسعود: منو هي
سعود:غروب مظلومه حمد وريم سووا حادث والحييين هم ف المستشفى
غروب شهقةوسيفقال لاحول ولا قوة الا باللهالعلي العظييم
سعود:اذكر البتول قالت جانهم ظالمينها يعلربي ياخذحقها منهم اذكرها قالت حسبي اللهونعمالوكيل فيكم والله استجاب دعائها
سيف:الظلم ظلمات يوم القيامة
سعود: هيهوالله الله المستعان بس
نهايةالبارت


مدخل: ربي اجعلنى مما نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائهفاجبته ..
............................................................ ........................................ ..............
البارت العشروووون ...

الموت هين والبلا وش ورا الموت
يوم الحساب يهون سهم المنايا
باكر نموت وتصبح قبورنا بيوت
عقب القصور بضيقات الرزايا
في جوف الأرض وكل من حولك سكوت
وتعاقبن بالقبور عوج الحنايا
يارب يامنجي نبيك من الحوت
سترك وعفوك يوم كشف الخفايا
باكر لياجينا على داعي الصوت
شيبان واطفال وشباب وصبايا
ندعي وحنا بين باكي ومبهوت
ورحنا لها ننقاد مثل السبايا
يارب تهديني قبل لحظة الفوت
وتغفر ذنوبي ياكريم العطايا
اشكيك هم داخل الصدر مكبوت
وايامي اللي بالخطايا ملايا
أن لاذ بك من كان طايع ومبخوت
في من يلوذ المرتكب للخطايا
يارب ياقادر على كل طاغوت
لاياقف اللي وحدوبك خزايا
رحماك لامنا صحينا من الموت
واليا وقفنا عند بابك عرايا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سيف: هاه نسير بوظبي
سعود: لا لين ماتطمون على حمد
ف مكان ثانى
خالد من سمع بالخبر دق لسيف : سيف صدق حمد سوى حادث
سيف بلوم وضيجه : هيه يقولون ياخوي
خالد: وحده يقولون وياه
سيف تنهد: اخته
خالد بمواساه: وعسى ياخوي محد فيه شي
سيف: والله ياخوى مادري الحين بنسير انا وسعود اللهيسترر بسس
في مكان ثاني كانت منهاره وتعبانه عقب ماسمعت بالخبر وهيتصييح وخايفه من كل شي شو يترياها
رن فونها وردت بتعب: الوه
...: هلا والله الغالية شحالج
غروب بخوف: انته من؟
ناصر: ناصر
غروب بضيقه: ناصر ليش دق والله مش حلوه في حقي عقب اللى صار
ناصر: انتي ليش مجرمه
غروب عقدت حياتها وقالت :ما حيد عمري اجرمت في شي ولوسمحت اخر مره تتصل مابا فضايح انته تدري اليوم شو استوي
ناصر بخوف: شو حبيبي طمنيني رب ماشر
ناصر: حياتي انتي ويايه
غروب تنهدت وقالت بغصه : ريم وحمد سووا حادث وكانوايقولون لبويه انى انا وانته على علاقة وابويه حلف يوزني حمد باجر ونملج بس سيفتدخل وقال ان ريم هي كانت ترمسك على انى انا وجييه ابويه قال عطنا دليل ان اختكبريئة وبنت عمتك المذنبه وجييه وكنا بنسير بوظبي انا وسيف الحييين بسسسس صار الليصار والله يسسستر
ناصر بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عسىان شاء الله خير ومحد فيه شي
غروب تتنهد وبغصه: الله كريم ياخوي
ناصر : مب اخوج انا غروب نسيتي
غروب: ناصر انته متفيج بصراااحه انا تعبانه وابا ارتاح
ناصر سكت وقال: روحوا سعود وسيف
غروب سكتت وتنهد وهي تقول : توهم طالعين
ناصر: نوم العوافي يا قلبي عيل برااايج بدق لهم
سكرت غروب فونها وحطته سايلنت وتنهدت وـرقدت...............
على العصر البتول وكايد وام سعود وابو سعود يالسين فيالحوش وجدامهم فواله سله الخضره ودلة الجاهي ودلة القهوه ومعرروف يعني رطب لازميكوون موجود المهم ويالسين يسولفون...
ابو سعود: ترا الخميس هذا ملجة حمد وغروب
الكل سكت محد عنده تعليييق تكلمت البتول وقالت: كل شيتاجل يا عمى ترا حمد اليوم ظهر سوا حادث هو وياه ريم والحين فدختر هم
ابو سعود مصدوم: من صدقججج
البتول: هيه
ابو سعود: كايد قوم ودني
كايد توه بينش صاح فونه رفع حياته وهو يقول : هذا سعود
امه: رد عليه شوفه وتخبر عن حمد
كايد وهو يرد : ان شاء الله
سعود:سلام عليكم
كايد: عليكم السلام هلا سعود
سعود خنقته العبره: كايد تعال انته وابويه المستشفى
كايد بخووف : شحاله حمد
سعود خنقته العبره وهو يقول: الله يرحمه برحمته الواسعه
كايد بخوف : شو يعنى
سعود: تعال انته وابويه برايييك خالى منهار تعال
كايد : ان شاء الله
سكر الفون وهو يقول : ابويه انسير المستشفى
نش ابوه وهو يقول: شو صار
كايد: مادري يقولون خالى منهار
امه تنش واقفه: شفيه حمد كله ولا الغالي ربه مافيه شي
كايد: امايه بعدنا ماندري بشي الله كريم صبري
وشوي دخلت سياره فتك وكايييد وابو سعود كانوا مستعيلينبيسيرون صوب السياره بس يوم شافوا سياره دخلت كانت سيارة اخت ام سعود وبناتهايايين زياره لبيت خالتهم..
ابوسعود وكايد ساروا صوب الرياييل وسلموا عليهم وقربوابهم وساروا المستشفى ...
اما البنات فكانن متحجبات بس وسلمن على الحريم والبتولاللي كانت مصدومه من ردة فعل كايد وعمها وشي محسسنها انه شي بيستوي
يلسن خاري عند اليلسه البتول تصب الققهوه على الحريم ...
ام سعود : شحالج يا بخيته
بخيته بحيا: بخير ربي يسلم غاليج خالوه انتى شحالج
ام سعود : بخير وسهالة الله
عهود: اونها تستحي مناك خرطي
ام سعود بنص عين: عهووود عيب عليييج هاي اختج لا تقولينعنها جيه
عهود: صدق انزين خالوه
بخوت كانت مقهوره من عهود هي تدري ان عهود ما تدانيها وماتحبها وتحب داااايم تقفطها جدام الحريم وبخووت دوووم مااا كول حقها مب من نوع الليتاخذ حقها وتسكت عنه ..
ام سهيل: والله ان ما ثمنتي رمسج يا سوده الويه واللهينضح فنيان القهوه على ويهج
عهود سكتت
البتول مقهوره من تصرف عهود وقالت لبخيتته: ما شاء اللهبخووت انتي في اي سنه
بخيته بهدوء: السنه اخر سنه ثانويه عامه
البتول: موفقه حبيبتي
بخيته بابتسامه: جميعا ان شاء الله
وشوي ويوا الرياييل صوبهن ... سلموا وقعدوا .
سهيل وهو ييلس عدال خالته: مبررروك خطبة غروب
خالته: الله يبارك لك الغالي
سهيل: خالوه
خالته:عونك الغالي
سهيل: عانج الله بقولج ماودج تيوزيني حرمه
خالته: يا الله بستر جيه انته مب خاطب بنت عمتك
سهيل: وعععع خالوه انا ماباها فسخت الخطبه
خالته: ويديه يا الله بستتر شله
سهيل: ما رتحت لها يا خالوه والله انى يوم اسير بيتهملااشوف فيها حيا ولا هم يحزنون احيد البنت تستحي يوم ايي خطيبها ما تظهر له الا هيتظهر وتسولف وتضحك على خطر ما تتلصق فيني وععععع دخيلج يا اميييه لا تيبينطاريها
خالته: عيل مالك الا هند بنت بو عبد الله ذربه وحشييم
سهيل: شورج بهداية الله
وشوي يت غروب ويدتها وخالتها هنادى سلمت وسهيل حاضنهنادي ويقول: هلا بالعرووووس متى عرسكم
هنادى بحيا: احم عقب شهر
سهيل: فديييييييييييييييت خالوتى اخر العنقود بتعرس
ضحكت غروب وهى تقول: هههههههههههههههههه وانته بتلحقهاان شاء الله
سهيل: من عقبج غناتى
اما عهود فكانت تدور سيف بعيونها وتقول في خاطرها ماحبيت شخص في حياتي كثر ما حبيتك يا سيف متى بس يتحقق منايه
سيف كان توه ياي من دخترقالت له امه: ها ابويه بشر عنولد عمتك
سيف بحزن: الله يرحمه محتاج دعواتكم بسس ييت اخبركم انالعززا بيكون في بيتنا لان خالى منهار وعمتيه ارتفع عليهاضغط ورقدوها
نهارت امه وهي تقول: يالله ياحمد يا الغالي رحتتت ياالغالى وماتهنييت بلي تباها
غروب كانت واقفه وتسمع كلامهم وهي تدعي في خاطرهاان حمد يكون مسامحنها معقوله ودع الدنيا وهو زعلان منها
امه تذكرت ريم:ورييم
سيف: ريم اااه ياامايييه ريييم الله بس يكون فعونها بسريم فغيبوبه يا امايه كمل سيف وقال : ساير صوبهم الحين بيخلصون اجراءات الدفان
الكل صاح حمد صح ان حمد كان في اخر فتره عصبي لكنه كانطيب القلب ومخلص كان يحبها بجنون يحبها فعلا بجنون وجنون حبه اللى خلاه يفقد عقلهويفقد حياته عشانها فقدها من غيرته الزايده ومن حبها اللى تغلغل في اعماق قلبهواللى كان مع كل نسمة هواء ومع كل غمضة عييين راح حبيبها الوافي راح الانسان اللىكان مخترع كل الجذب وكل المشاكل في سبيل انها تكون له راح مجنونها وعاشقها راح مندنيا وهو بعده ما شافها عروسه له رااااح وهو مايدري ان عمه حدد الملجه رااااح وهومايدري انها كانت بتنجبر عليييه...

فرشي التراب يضمني وهو غطائي
حولي الرمال تلفني بل من ورائي
واللحد يحكي ظلمة فيها ابتلائي
والنور خط كتابه انسي لقائي
والاهل اين حنانهم باعو وفائي
والصحب اين جموعهم تركوا اخائي
والمال اين هناؤه صار ورائي
والاسم اين بريقه بين الثنائي
هذي نهاية حالي فرشي التراب
والحب ودع شوقه وبكا رثائي
والدمع جف مسيره بعد البكائي
والكون ضاق بوسعه ضاقت فضائي
فالحد صار بجثتي ارضي سمائي
هذي نهاية حالي فرشي التراب
والخوف يملئ غربتي والحزن دائي
ارجو الثبات وانه قسما دوائي
والرب ادعوه مخلصا انت رجائي
ابغي الهي جنة فيها هنائي
---
نهايه الباررررت

اسطورة ! 14-09-12 10:46 PM

مدخل: ربيادخلنى مدخل صدق واخرجني مخرج صدق ....
البارتالواحد والعشرون ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
كم دمعةكفكفتها بالحزن والهم الثقيل
تذرف علىذكرى الصديق اللي سكن قلبي ونال
أزريت أشيلهموم قلب كان من بعدك عليل
ثقلالليالي اتعبت قلبي وأنا أهوى الثقل
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
ذكراك حطتفي ضميري عبرة الطرف الكليل
حتى زمانييشكتيلي من يميني والشمال
عبرة حنينوذكريات وشوق وأحلام العليل
صارت حروفالبسملة بين الشفاه من الخيال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
أمالياللي يحتفي فيها خوقي حلم ليل
والنور شعمن الجبين اللي تولع بالجلال
مرت سنهوعدت شهور وذكريات ماتميل
مازلتاقول انك بقلبي راسخ مثل الجبال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال



مر شهركامل والكل حزين على حمد ويتريون خبر بس عن ريم وام حمد حليها من مكان لين مكان منالبيت لين المستشفى والعكس صحيح وبو حمد استوى اكثر هادى ما يطلع من البيييتوااايييد سالم سعيد سلطااان كانوا يحاولون يظهروون اهلهم من الحزن اللى هم فيه حتىسعيد بشرهم ان حرمته حاملباركوا له وفرحوا بس مب نفسةفرحة حمد يوم يا يقولهم ان يبا ياخذ غروب بنت خاله بس ابوه نطق بكلمه وحده اذا ولدبنسمه حمد وسكت ورد لهدوءه وماكان عنده اي دافع انه يطلع مكان ييلسفي الخيمه ويذكر حمد يوم يدخل علييه ويذكر غلاسته ويذكر حبه الكبير لغروب ويتكلمعنها وان مستعيل يباها يتذكر يوم قال حمد ان ما ضمن عمري اباها تكون بقربي هالسنهلكنه راح قبل لا تكون من نصيبه راح قبل ما تكون حليلته وقربه ....
اما غروبوهلها ملازمين بيت قوم بو حمد ملازم يقعدون عندهم ومايروحون الا فليل ونفسيةالعنود كانت وايييد زفته وتعبااانه لانها كانت قريبه من حمد وايد باتت غروب ذيجليله عند العنود وقعدت العنود تقولها عن حمد كيف ضرب ريم بعد ماعرف انها تكلم ناصرعلى انها غروب وتكلم غروب عن حمد ومواقفه وياها وحبه الكبير لها نشت العنود وهىتسير صوب حجرة حمد يابت دفتر وقالت: هذا الدفتر كنت اشوفه دووووم عنده ماعرف شوفيهبس اكيييد انه يخصج وانا مابا افتحه يمكن فيه شي خاص لج
غروب تصيحوهي تشوف الدفتر وقالت: بس الله يخليييج يا عنود لا تذبحيني انا مادري اخوج اذاراضي عنى ولالا عقب اخر فتره عقب اللي شافه وسمعه ...
العنودتصيح وهى تقول: صدقيني يباااج يحببببج مستحييييل يسوي شي يزعلج اصلا حمداخر فتره واايييييييد تعب من عقب ماعرف ان ناصر وعبد الله يبونجوجيييه
غروب:الله يرحمه برحمته بس ياختى مب زيين الحين هو رااح من شهر وهو مودع دنيا ودعهاوراح عند اللى خلقه راح عند اللى راحم منى ومنج يا العنود لا تصيحين صدقيني انى فيكل صلاه ادعى له مهما كان هذا ولد عمتيه وله غلا فقلبي كنت احب اشوف الاصرارفعيونه على انه يبانى كنت احب اشوف حب تملك اللى يملكها حمدفعيونه اااه بس ربي يرحمه برحمته ...
العنود :هالدفتر خلييه حقج وقري منه شو كاتب ودعي له في صلاتج يا غروووب
صاحتغروووب وهي تقول: بسسس دخيلللج خلااااص والله بس مب زين نحن نعذبه الحين هو محتاجدعواتنا بسس ...
ومررررشهر اخر وعدى على فراق حمد الحبيب الغالي اللي من بعده فقدوا الضحكة فبيت قومبوحمد ....
كانواكلهم يالسين خاري في الحوش وجدامهم الفواله دخل سالم وسعيد سلموا ويلسوا
سعيد:ابويه ترا ريال رمسني يبا يملج
ابو حمد:ما نبا ملجه ولا نبا شي اخوك ماصار له شهرين من توفى وقبره ما برد بعد تبونا نسويملجه ماشي ملجه ولا حفله ولا غيره ملجه فالمحكمه بس ويشل حرمته
العنودتذكرت حمد اللى كان يقولها بدخلج وبرزف فعرسسج وبدخل ريلج وبتم اطفر بكم صاحت وهىتقول لبوها: انا مابا عرس ولا ابا ملجه ولا ابا حفله ابا بس حمد بسسس
سعيد:استغفر الله العظيييم يا العنود مب زين تقولين جيييه انتى مومنه بقضاء الله وقدرهوتعرفين انه هالكلام مب زين اللى قاعده تقولينه وبعدين راشد على حياة حمد خاطبنجوكنتوا بتملجون لكن الله ما كتب
ابوه:سعيد انته شل اختك باجر المحكمه وخلهم يملجون ويشلها عنده نححن مانببا نسوي حفلهمسح دمعه تمردت وطلعت من عيونه مسحها بغترته وهو يقول انا مابا عزايم حتى عشا مابنسوي ولا هم يحزنون بس اليوم عب صلاة العصر تقول للناس ان اختك وراشد اليوم بيعلنزواجهم بدون زفه بدون عشابدون اى شي
دمعت عينام سلطان اللى طول الوقت ساكته وقالت بهدوء: مايصير جيه يا بو سلطان ترا العرببياكلونويهنا مانسوي عشا لهم
بو حمدبصرامه: مانبا نسوي يعني ما نبا نسوي عشا يشلون عنود وبسس
العنود:وانا رايي من راي ابويه راح اللى كان بيدخلنى على الكوشه راح اللى كان بيرزف فيعرسي وبيدخل ريلي والله لو تاجلون عرسي سنين ما بسوي عرس دام الغالى رااااااح ودامانه ما بيدخلنى
صاح ابوحمد وام حمد وحتى سعيد وسالم خنقتهم العبره على اخوهم .
دخل سلطانوقال: ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب سكر الفون وحس الجو مخيم عليه الحزنوقال: لا اله الا الله محمد رسول الله يا جماعة الخير خلاص ريال الحين عند ربهواذا هو راح عن الدنيا تراه فقلوبنا فقلووبــــــــــــــــــــــــــنا يا هليفقلوبنا
الكل بدايذكر الله ويترحم علييه وقال سعيد لسطان: ابويه يقول ماشي ملجه بس فالمحكمه ويشلهاما يبا لا عشى ولا حتى حفلة ملجة
سلطان:حتى راشد توه مكلمنى وقال جيه قال ما نبا لا حفله ولا شي تبونا ناجل العرس بناجلهاما تبونا ناجلها بنملج وبشلها
ابو حمد:عين صواب
يلا شلوااختكم عشان الفحص وانته نوب عنى يا سلطان فالمحكمه واخوك سعيييد واملجوا بها
العنودتصييح: لالا انا اباكـــ ما يخصنى ابا املج وانا موكلتنك
ابوها: لاحول ولا قوة الا بالله بنتى العنود حبيبتي اناما احباطلع من البيت
سعيد: عيلابويه بتحبس عمرك فالبيت بتموت مهموم
ابوه:ياليييت جان بلحق الغالى وصاتى تدفنونى قرب قبره وروحي وروحه يتزاورن
العنودتذكرت حمد يوم يقولها اخاف لو مت محد يذكرني بدعاء اخافهم بس يتحسبوني متسلطومايعرفون ان داخلى طفل محتاج لها شي وبقوهبكتالعنود حمد صاحت حمد اخوها الغالي اللى ما حبت اخوانها كثر ماحبته ...
مرن ثلاثايام والعنود كانت تتريا نتيجة الفحص وبعد ماطلعت فنفس اليوم شلها اخوها سعيدوسلطان وساروا المحكمه ودخلوا عشان يملجون وهي واقفه كان واقف عدالها واحد
:
مرحباحمد شحالك
لفت بدونشعورمنها على ذكر حمد وتسربت دمعهمتمرده من عينها وداعبت جفونها وحست ان الاولاد انتبهوا لها انها تشوفهم تمتمت فيخاطرها يرحمك ربي يالغالى وعساك في جنااات الخلد تقطف من ثمرها ياربي ترحمه وتعفوعنه يااارب يااارب انتبهت ليد تمسك ايدها لفت وانه سعيد اخوها دخلها داخل ووقغتوقالت موافقتها وطلعت بس مش ويا اخوانها طلعت ويا ريلها راشد اخو البتول ...
ركبواسيارة وكان الصمت سيد الموقف كان صوت احمد العجمى بس الوحيد اللى في سيارة انتابهاسكون وهدوء غريب وخنقتها العبره تداركت عمرها بنت المفروض تكون متحنيه ومتعدلهومتكشخه لريلها لكن الحمد الله الخيره فيما اختاره الله ..
وصلوا شقةراشدفي بوظبي ونزلوا ... دخل راشدودخل شنط الحجره وشافها واقفه عند الباب ابتسم وهو يقول لها: تعالىقربي هذي شقتيه المتواضعه جدامج
العنودتفصخ الغشوه وهي تقول بانبهار: ماشاء الله تبارك الله جميله جدا الشقه بس مارحناعند هلك
راشدبهدوء: مب الحين فديتج لين مايهدى الوضع شوي ترا الامور حساسه الحين وطريقة عرسنابعد غريبه شويه لاسوينا عشا ولا شي
العنود:انا فرحانه ومستانسه جيييه ما بسوي شي واخوويه ما صار له مده
راشد يغيرالموضوع: صحيح حبيبتي ....
في بيتقوم بو سيف عند قوم سعود يعني خخخخ
سيف كاننازل من دري من عقب حمد ماعنده روتييين يسويه توه حس بغلاة هالانسان اااه يا حمدربي يرحمك برحمته وما كان لهبارض لحدوكانوا بنات خالته عندهم بايتين حس انه حد يشوفه انتبه لها وطنش بسرد يطالع اللي كانت عدال البتول وهى ترمس البتول بهدوء وحيا حست ان حد يطالعها بسما حاولت تلّتفت لهم وطالع منوه اللي يطالعهالانها مبمن نوعالجرئ بس حست قلبها يرقع منالخوف وقالت برجفه : اااا البتول خواااتج ما بين
البتول:بييون فديتج
بخيته:احم ووضحي
البتول:اكيد بتي غناتى ماتدرين انها متخبله عليييج
بخيته:ههههههههه والله الا شراتي اختج العقل بعيد عنا هههههه
البتول:لا عاااد والله انج رزين الا بتخبرج ما انخطبت اختج عهود
بخيته:والله مادري انا ماا اختص بها سوالف همي دراستيه
البتول:وان شاء الله اييج ريال اللي يسعدج
بخيته:عاااااد ريال اخر همي انا ابا اكمل دراستيه واخلص واييب نسبه الحلوه وبخلي ابويهيسافر ويايه
البتولتعقد حياتها: يسااافر وياج وين؟
بخيته:والله عطوني منحه على كندا وتخيلي يالسه اقنعهم سهيل هب طايع بسابويه وامايهعادى عندهم لانه بباتي قالبسير وياج قتله زين
البتول:ما شاء الله عليييج كم كانت نسبج في ثاني ثانوي
بخيته:كانت الله يسلمج 89.9
البتول:ما شاء الله عشان جيه
بخيته:هيه ولو تبين الصدق لي الفخر عنى افداااج
البتول:تستاااهليين اكثر
بخيته: منطيب اصلج
البتول:انتن ما تغشن صح
بخوت: لانتغشى من الغرب بس عيال خالوه وعموه لالا
البتول:ههههههههههههههههه انزين انا جي اقصد لان وضحوه اختيه ساده الحيه تغشى عن عيال عمىوخالى وخالتيه خخخخخخخخخخخخخ
بخوت: هههههههههههههصدقها والله انكتفتك بيني وبينج يوم تغىشاتحس بربكه
البتول:هيه والله ياختى صدقتى
شوي ودخلتسيارة استيشن بيضا ونزلن البنات...
البتولتسلم على امها وابوها واخواتها واخوانها ...
عبيد :علومج البتول
البتول:بخير يسرك الحالومن صوبك الغالي
عبيد:بخير وسهالة الله
وسار صوبالشباب يسلم عليهم ...
وضحوهتسلم على بخوت وتقول: دبوووووووووووووه والله لج وحشه
بخوت:وانتى اكثر الغاليه
وسيفمازال يطالع بخوت ويبتسم على حركاتها عفوية وااايد هالبنت انتبهعلى عبيد وهو يقول: صدق والله
ضحك سعودوقال: هيه ماشاء اللهالله يبارك لهم والفال لك
ضحك عبيدوضحك سيف وياهوهو يقول:يلا خيرتهم والله ان الواحد مايدري الخيره وين
عبيدتنهد: هيه والله صدقككياخوي
سيف: نسيرنيلس عند الحريم ونسولف وياهن
عبيد: يلاغايته...
وسارواالشباب صوب البنات سيف كايد عبيد ... وصلوا عند الحريم ويلسوا يسولفون
كاننالبنات مندمجات في الرمسة بخوت ووضحى يرمسن عن الثانوية وكان يتكلمن عن وحده منالابلات والكل كان يرمس ومندمج في سوالف
بخوت تقولحق وضحه عن الابلة اللي قاهرتنها وعن درجة الامتحان وكانت متحمسة في رمستها وقالت:والله نقصتني درجة وضربتني الغبنه وقلت لها بس نص زيديني والابلة مب طايعه قتلهاوالله بطلعها من عييينج ان شاء الله في الامتحانات تخيلي قلت لها ان ما يبت الاميةولا انا ما طلع بخوت وفجاه صار هدوء وحست ان هي الوحيده اللي بس تتكلم يوم لفتشافتهم كلهم يطالعونها
استحت منالخاطر وخت راسها تحت وهي تقول في خاطرها افف غبيه يعني لازم اتحمس بسالفه وشويسيف انتبه عليهم وقال: حووووه بسكم من المطالع عنبوه جيه البنت شو قايله ثرهااحرجتوها عاااد يلا شباب ثوروا الميلس وانتن حريم يلا داخل ...
ونهايةالبارتتتتتتتتت



مدخل:اللهم اجعلنا ممن يقال لهم ادخلوها بسلام ذلك يوم الخلود ...
............................................................ ..............................
البارتالثانى والعشرين ....


ضحكنالحريم على سيف اللي يحاول يبعد الاحراج عن بخوت ...ونشن الحريم وسارن داخل ووشويواذن الاذان وسارن يصلن وعقب الصلاه بخوت سارت صوب المطبخ كانت تبا تشرب ماي وصلتعند الثلاجة وتوها بتفتحها سمعت عهود تقول لها: تعالي بعدين ابا اكلمج
تضايجتبخيته واااايد لين متى اسلوبها زفت وياها حتى جدام العرب ما حشمتها تنهدت وهى تقول: ان شاء الله
عهود:اعتقد تعرفين وين تلاقيني
بخوت:عهود احترميني شو يه انا اختج
عهود:صححي معلوماتج انا لا يمكن في يوم من الايام احترمج انتى
حزت فيخاطرها كلمة اختها وقالت: ليش
عهودبحقد: لانى اكرهج
سكتت بخوتوعطتها ظهرها وقالت: شو اللي في خاطرج
عهودسحبتها من ايدها بقو وهي تدخلها الميلس اللي عدال المطبخ وقالت/ سمعي اليوم بنسيرمبزره وبنتعشى هناك بس والله ان علمت انج بتسيرين شوفي شو بيصير فيج انتى تدريناني لا قلت شي اطبقه صح ولالا
بخوت: اولاانا ماححيد عمري غلط عشان توقفين لي وتهدديني انى ما سير ثانيا الكل بيسير يغير جووانا الوحيده اللي ايلس هنيه ليش وحيده مالى احد
عهود:انتى سمعتي ولالا
بخوت:واذاما نفذت
عهود ترفعتلفونها وطلع واحد من الارقام وقالت: هذا اللي بيصير
بخوت اولما شافت الرقم انصدمت ودمعت عيونها وهى تقول: هذا من
عهود:تبين تعرفينه
بخوت: اناواثقه في عمري
عهود: هههعقبها محد بيصدقج وخصوصا هذا وتاشر على الرقم
بخوت قالتلها: انزين من هذا قولي لي
عهودبنذاله: هذا سلمج الله بطي تعرفينه
بخوت: منبطي
عهود:تذكرين من اسبوع واحد اسمه بطي دق على فونج بالغلط وسكر وعقبها تم يدق لج ويطرش لجمسجات
بخوتانصدمت وقالت: هيه بس انا وقفته عند حده
عهود: ههادري بس هو مايدري من اللي ترمسه عباله انتي
بخوتانصدمت: يالحقيره وصلت فيج المواصيل ترمسينه باسمي
عهود: لامب باسمج باسم مستعار بس قتله ان رقم هذا رقمي ثاني وهذاك اللي مغلط فيه بس مخلتنهللاهل
بخوت منالخوف صاحت وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيييج جانج بدمرين مستقبليه وسبه انتى
عهود:يكفيانه ميت في اللي ترمسهومايعرفها هي من
بخوت:ماتوا علييييج ينانوه ياربي يا سوده الويه اسميج معني ما فيج ترمسين واحد على انهانتى انا حششىىى انج هب صاااحيه ابويه انتى دلينه مستشفى الامراض العقليه ترانيبخلي سهيل يوديج هناك
عهود:انتى بس وصلي معلومه لسهيل او خبر بس انى انا ورى كل هذا والله ينحرج
بخوت:وبطي هذا مستحيل يفكر فيييج لانج رخيييصه
تقدمتعهود وعطتها طراق وهى تقول: محد رخيص غيرج انتى وبس
بخوت:انتى طول عمرج نذله بس ما عليه اشك انج انتى اللى عاطتنه الرقم اصلن ومسوي فيهاالريال مغلط بس ما عليه انا اعرف كيف اتصرف وياااج يا عهود
عهودبتهديد: قتلج اذا حد عرف بالموضوع انا ما اتردد اقول لبطي كل شي ويفضحج وذيج ساعهخلي حبيب القلب ايي يتقدم لج وعلى فكره سيف لا تحلمين به واااااايد تراه ملكي اناوبس
بخوت بقهرقالت: محشووووم سيف عنج وعن اشكالج
عهودبرفعه حايب: بنشوووف
بخووت:سيري سيري الدرب اللي يودي ولا يرد
طلعت عهودمن الميلس بينما بخوت كانت تصيح من الخاطر في الميلس خايفه من هالموضوع هي مالهاذنب بلي صار ....
بس في شخصكان مصدوم من اللي سمعه ومن الكلام اللي حصل ما كان متوقع في يوم منالايام وحده توصل بها المواصيل انها تخرب سمعة اختها .. حتى منصدمه اللي هو فيها ما قدر يتحرك من مكانه مصدوم صدمة عمره ...تفاجا ببخوت واقفهعند مغسلة الحمام تغسل ويها هو ارتبك خاف تشوفه وتعرف انه سمع الكلام اللي داربينهن اما بخوت فكانت حالتها اخس عن حالته هو كانت تعبانه صدق وكله تفكر بليبيستوي ...
في جههثانيه عند العراقيب كانوا قاعدين شباب سوالف وضحك ومصخره وحش في خلق الله ما عداواحد ما كان هياهم وكل شوي يطالع فونه غريبه اليوم ما دقت شو مستوي عليها ... ماحس الا بلي يضربه على جتفه .. حو وين وصلت
طالعهبنظره وقال: دفاااشه شباب هب جيييه عااااد تضرب
ضحك مطروقال:هههههههههههههه يلا قولي بلاك سرحان وطالع التلفون لايكون بس تحب
بطي: لاتهبي احب
مطر:ههههههههههه سمعتوا شباب قال اهبي قال والله اضن ميت بالحب
ضحك خالدوقال: والله ما يندرابه يقولون ساكت ناكت
طالعهمبطي بطرف عينه وثار من مكانه ولف وقال: بو غيث اباك شويه
مطر يغمزلربعه: قتلكم شي في سالفه
ضحكواشباب وقالوا: سر طالعه بلاه
نش مطروهو ينفض كندورته من تراب وسار يركب سيارة بطوي الرنج
وسكرالباب ولف صوب بطي اللي منزل الدريشه وسكر الباب وريوس بسيارة
مطر: ليشحركت
بطي:محتاي افضفض لك وانته اجرب واحد لي ومابا اكون بينهم
مطر: قوليا الغالي اسمعك
بطي يرقيسياره فوق العراجيب وينزل مسرع من العراجيب ويسير صوب الشارع وقال: بقول لك شي بسيتم بيني وبينك
مطر: تم
بطي: تذكرالبنت اللي دقيت لها بالغلط وعقب تميت اطرش لها مسجات
مطر: هيه
بطي وهويعابل سيديات ضربه مطر على ايده وقال: طالع الدرب وطب سيديات انا بنبش عنك
تنهد بطيوقال: تذكرها
مطر: قلناهيه بلاها
بطي: اكلماختها تدري بها شي ولالا
مطر انصدمولف له وقال: تكلم اختها كيف
بطي:مستعد تسمعني
مطر هزراسه بهيه وهو يعابل السيديات
بطي كملوقال: تذكر بنت يرانهم منال اللي كنا نكلمها انا وانته ومروان وخالد
مطر:والخيبه دارت علينا كلنا هالبنت عني فارج ويهااا بلاها
بطي:ربيعتها اسمها عهود سلمك الله هالبنت اسبوع هذا انته تدري بي كنت مداوم في بوظبيوكنت احوط هناك ودخلت وحده من شعبيات احوط فيها وشفت بنتين ظاهرات من بيتهن سايراتصوب بيت قوم منال وتلاقن عند باب الدروازه طرشت مسج لمنال من ذيلا ردت عليهربيعتيه وختها قتلها شو يبن قالت يبن كتاب من عندها حق ربيعتها بتنقل منه المهمشفت البنت ذيج مالها خص فيها وحسيت من وقفتها انها هب مرتاحه في وقفتها مدري تعمدتاقرب من بيتهم وطولت على الاغاني وقعدت اطالعهن تخيل ان منال وربيعتها عهود لتفتنبس اخت عهود مالتفتت عاد انا هنيه انقهرت انا من يردني انته تدري انهن ما يرومنينزلن عيونهن مني مب خقه ولا بطره ولا عشان جمالي لا انته تدري عشان شوهالمهم رديت مره ثانيه وسويت نفس الحركه وفتحت الدريشه وقعدت اقولالرقم نفس الحركه ما تحركت بس تعمدت اقرب سياره منهن سمعتها تقول: يلا انقفضنبسرعه بنسير نحن عندكن تلفون رمسن بهوتمتمحتشره على اختها يلين ما سمعت عهود تقول : سيري انتي برايييج قالت اختها :لاطالعين رباعه ونرد رباعه حسيت ان اختها شاكه في عهود المهم ولحقتهم لين ما وصلنالبيت يلين ما سمعت من منال انهن بين العين وسالتها عندهم بيت في العين قالت هيهبس بعده ما خلص قلت لها هيه قتلها عطيني رقم عهود عطتني رقم عهود بس انا قلت لخالديرمس عهود على انه انا انزين وشوي قالت عهود تبا تسيطر على بخوت اختها وعطت خالدالرقم يا خالد وقالي تخيل انا انصدمت قلت لخالد لا دق لها البنت مالها حايه في شيعطني الرقم قالى انته بدق قلت له لا مب داق قالي اوكي عطاني الرقم بس كنت مب قادرامسك عمري ابا ادق لها بس مارمت وفعلا ما دقيت تخيل ياني خالد البارحه وقال لي بدقولالا قلت له ليش وقالي بسالفه اختها وقال خالد انا ما ريد اضر بنت ناس انته لازمادق قتله اوكي خذت تلفون خالد عساس ان خالد هو اللى مكلم عهود انه بطي المهم خذتالتلفون ودقيت لها وبعدين تعلثت باني غلطان بس والله مارمت ابعد صوتها عني وعقبقالي خالد انه بدا يطرش لها مسجات تضايجت وااايد بس قالي خالد انا شو اسوي باختهاانته بلشتني بها قتله ما عليه اسمح لي بس انا ابا اتاكد من شي وعقب برايك قالىاوكي المهم الحين خالد يقولي ان بخوت في خطر عهود يالسه تضغط عليها بكل طريقهوخالد واهمنها انه يحبها ويموت فيها وهي مسويه عمرها انها هيبخوت وانا مابا ها شي انا خايف على بخوت بتقولي ليش بقولك هي مالهاذنب تتحمل ذنب اختها وان سمعتها تكون في الحضيض صح ولالا



تابع ............
............................................................ ........................................ ........................


مطر هزراسه بهيه وقال: هيه والله صدق الحين شو سواه
بطي: ما شيغير حل واحد اتقدم لبخوت
مطر: وهاياختها شو بتسوي لها يوم بتفضح اختها
بطي:اختها قاهرتني وانا خايف على بخوت اكثر من اختها الحين شو
اسوي قولي
مطر: اممملازم تتخلص من اختها قبل
بطي: كيف
مطر يتنهدويقول: انته تحب بخوت
بطي:عايبتني اول شي مارضخت لي ولا لغيري ثاني شي ما عطت حد فرصه يلعب عليها كانت حاشمهعمرها صدق
مطر: اناما قلت لك افتني في شخصيتها وتستوي لي مفتي قتلك انته تحبها
بطي:مادري والله ماعرف البنت كيف احب بنت ماعرفها والله يا مطر مادري بس عقولة اميييهبالعشره تي المحبه
مطر عقدحياته وقال وهو يقري شريط: منوعات... وقطع عليه
بطي وهويمط السيدي: انته قلع عنك هالسيديات ورمسنيه يالس وتقرى جنك في حصه عربي
مطر: يومبترد على سوالي ذيج ساعه انا بعرف اتفاهم هياااك
بطي:تراني اقولك
مطر: اناسالت سوال تحبها بالانجليزي you love her or no
بطي:امممم مطر ماعرف كيف بحب وحده ماعرف عنها شي وماعرف حتى شكلها
مطر: عيللم ثمك هذا مب حب ولا هم يحزنون
بطي: بسمشتاق اسمع صوتها
مطر: هيولا اختها
بطي: طبعاهي لان اختها يوم تكلمني مراات اسمع صوت بخوت تزاقر اخوانها ومرات اسمعها يالسه فيالحجره وتكلم ربيعتها فون
مطر: لاما شاء الله هالغبيه تسمعك سوالف اختها
بطي: ماتروم تقول لي لا
مطر:الحين من اللي يرمسها انته ولا خالد
بطي: خالدبس انا اكون عنده سماعه في اذنه وسماعه في اذني
مطر ضحكوقال: سبحان الله شي طيب انزين كمل
بطي: احسكتستهبلني
مطر: sure ( اكيد)
بطي: ليش
مطر: لانكغببي كيف مره تقولي خالد ومره انته ومره انتوا الاثنين
بطي: شوفإذا انا في دوام خالد اذا ييت من دوام انا وخالد ومرررات نشبك بس من دون ما تحسذيج الغبيه بس ما ارتاح يوم نشبك اسكر
مطر: ليش
بطي: لانيفي دوام مب فاضي لها ولاشكالها
مطر: now you have solution for your problem( الحين عندك حل لمشكلتك)
بطي: not yet (لين الحين لا)
مطر: so what you can do( انزين شو بتسوي)
بطي: at the moment nothing( لين هالحظه ما شي)
مطر: ok when you get a solution for your problem call me ( متى ما حصلت حل لمشكلتك كلمني)
بطي: sure( اكيد)
مطر: promise( وعد)
بطي: promise
مطر:انزين الحين انته يلس روحك جيه وفكر بعقلك وقلبك وشوف
اذا انتهمرتاح للخطوه اللي بتسويها انا اقولك سوها وانته مغمض عينك خلاص
بطي: لازماشاورك قبل لا اسوي اي شي
مطر: خلاصالغالي وانا موجود متى ما بغيت
بطي تنهدوهو يقول : دقي عاد الله ياخذج
مطر: شوتباها
بطي: احسانى مشتاق لبخوت ابغي اسمع صوتها
مطر: اها
بطي: اللهياخذها ان شاء الله نحسسسه جدام هلها انا البنت زينه هب راعية تلفونات
مطر:استغفر ربك بطي شتباها خلها تولي
بطي: يلانسييير
مطر: حاوليا بطي تهدي اعصابك يمكن دقت لخالد
بطي:تبادلنا البطايق
مطر:خطيييير
ضحك بطي:والله شو اسوي
مطر: يلانرد
بطي: يلا
ردوا عندالشباب ....
اما بخوتعقب ما ياست انها تروح وياهم طلعت من الميلس وهي سايره صوب سيارات سمعت صوته يكلمكايد اخوه ويقول: انا مب ساير بيلس في البيت
كايد: ليشعسى ما شر
سيف:ما شرالغالي بس ماروم تعبان
كايد: اهازين براييييك
سيف:عاااد تبا صدق لا تخلي اخواتي يقعدن عند عهود
كايد:ليششش في شي
سيف: هبمرتاح لها كايد اخواتي ما وصيك عليهن وانته تدري ان المصيعه كلهم هناك اللي بلاشغله بتلقاهم هناك بس هاه من الحين اقول لك خذ مكان بعيد واذا لقيتوا زحمه ردوا بسانتبه تحول ويحولن وياااك البنات ولا تخلى عهود عند اخواتي
كايد: سيفانته ليش تروح وترد على البنت
سيف: هبمرتاح لها يا كايد وانته تدري ان نظرتي في البنات ما تخيب
كااايد:صحيح
سيف: يلاعيل درب السهاله
كايديبتسم: في حفظه
راح سيفويلس في صاله بس تفكيره هب عنده عند اللي سمعه هو مب حاس باي شي يحس انه متخدر مبمعقولة ليش يا بخوت ليش انتي بالذات عشان شو شو اللي بينكن خلاها تهددج بها طريقهااااه وينك يا حمد محتاي لك يا خوي وينك اااه الله يرحمك يا الغاليتنهد وحط راسه على الكرسي وهو يقول ودموعج يا بخوت عذاب والله عذابودي بس ازخها وكفخها وتعرف ان الله حق انا لازم اقعد وياااج واعرف كل شي قطع عليهصوت وهو يقول: سمعني بطي انا الحين بسير المبزره وماروم اكلمك نفس قبل بس بشوفالامور كيف وبخبرك بكل شي شووه هيه يلا باي عيل مع سلامه ... وسكرت انقهر سيف ونشواقف بيسير صوبها بس مسك عمره لين ما يروحون ويمسك بخوت على طرف ويرمسها ...
وبعد ربعساعه شاف سيف الدنيا صخه وهدوء محد في البيت سار صوب الميالس وشاف بخوت يالسه علىواحد من الكراسي وطالع التلفزيون حزت في خاطره وهو يشوف شكلها كيف تعبان وكيفساكته حتى ما تروم تقول شي ...
تنحنحوهوود نشت بخوت وعدلت يلستها وهى تقول بربكه: احـــ،،م س...يـــف انته مارحت
سيف: كيفاسير وقلبي مشتعل به حريجه
سكتت بخوتوهى مب فاهمه شي يلس سيف على الكرسي وقال: يلسي اباج في رمسه

اسطورة ! 14-09-12 10:48 PM


مدخل: اللهماجرنا من النار ... اللهم انى اعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومنفتنة المسيح الدجال ...

الجزءالثالث والعشرووون
يلست بخوتوهي خايفه لو يحدر عليهم حد بيفهم غلط شو ميلسنهم في الميلس بروحهم
سيف لاحظخوفها وتوترها بس عشان يريح ضميره لازم يرمس ويقول اللي في خاطره وفاجاها سيف وهويقول: من بطي
رفعتراسها له بصدمه وقالت: شوووو؟؟؟ بطي ؟؟؟
سيف بنظرهما عرفت لها تفسير: هيه بطي
بخوتبتوتر: ما عرفه ؟
سيفبعصبيه: كيف ما تعرفينه سمعي بخوت اذا تبين حد يساعدج تراني بشوفه وبساعدج لكن لاتحاولين تجذبين اكره ما عندي شخص يجذب ما ادانييييه انتى تعرفين ها شي ولالا مااداني شخص جذااااااب فقولي لي من بطي
بخوت: لوقلت لك ما عرفه بتصدقني
سيف: طبعالالا لان ما في وحده تقول لختها بخبر حبيب القلب ويخليه ايي يخطبج ذيج ساعه صحولالا
بخوتبصدمه طالعته وقالت: انته سمعت اللي دار بينا ولا تعرف شي عنا
سيف: يعنيفي سالفه عشان اريحج انا سمعت بس انا طول عمري نظرتي ما تخيب في البنات فلاتخلينها تخيب من صوبج ودام الحين الوقت فاضي بامكانج تقولين لي كل شي وبصدق ولاتحاولين تبررين اي موقف او تجذبين
تنهدتبخوت وهي تقول: من قالك عن بطي اول شي
سيف: قتلجسمعتكم كنت فيالميلس بتوضا لصلاة العشاوسمعت اللي بينكن بس
بخوتتوترت وقالت: من 6 شهور تقريبا خطبني مبارك ولد عمي راشد وهو يحبني من سنين والكليدري بس عهود تحبه وتباه وهو يدري بها شي بس ما يباها المهم عقب ما رمسوا انهميبوني ويحيروني له قالت عهود لي لا توافقين وتراج بتندمين قتلها انا رايي من رايابويه وامايه وهم اللي يقررون اذا بوافق ولالا بس ابويه عطاهم كلمة ان البنتلمبارك ومبارك لها وقال من تخلص ثانويه مره يعرسون جان يباها ومبارك ما عارض لانههو يبا ها شي وسافر يكمل برى دراسته وعهود من يومها منجلبه عليه 180 درجة وتكرهنىوكله تعق رمسات هب مثمنه وقبل فتره اتصل واحد اسمه بطي قالي تلفون فلان قتله لاغلطان قال السموحه قتله بالحل وسكرت ومن عقبها دووم يطرش مسجات ودوووم يدق بسوقفته عند حده فعلا ما اتصل عقب ولا دق بس انا كنت شاكه في عهود لاني دووم اشوفهاترمس في الفون ومره سمعتها تكلم هذا اللي ينقال له بطي وهددتها انى اخبر سهيلاخويه عليها قالت والله بيطيح على راسج قتلها ما حيد عمري مسويه شي غلط قالت ليانا ارمس بطي على اساس انج انتى وان اسمي بخيته قتلها ليش قالت ابا مبارك ياخذجيوم يعرف ان بطي يكلمج قتله وشو دخل مبارك في سالفه قالت مبارك ما يبا وحدهمكلمنها ريال غيره وانا قالت عطيت بطي كل المعلومات اللي تخصج عشان بس يوم يردمبارك من سفر يوقف في ويها بطي ويقول له ان انتى وهو على علاقه وقالت ابا اشوف شوبتكون ردة فعله بيستمر على رايه ولالا ؟ حسيت انها صدق حاقده عليه ومن قلبها بعدوبس ولين يومك هذا وانا مب قادره اسيطر على هالبنت مريضه نفسيا
سيف مصدوممن كل اللي سمعه وقال بهدوء: تعرفين رقمه
بخيته: لاطبعا ليش بحتفظ برقمه شباه
سيف: مببطي
بخيته:عيل من
سيف:مبارك
بخيتهاستحت وقالت: لا ما عندي بس قبل لا يسافر طرش لي مسج برقمه وهو يدرس بفرنسا
سيف: رقمهالحين يستخدمه
بخيتهبحيا: هيه بس ما اقدر اعطيك اياه
سيف عقدحياته: ليش
بخيته:خايفه من عهود تعرف ان عندي رقم مبارك وتخلي بطي يوصل له بس انا مابا ها شي
سيف تنهدوهو يقول: انتى تحبينه
استحتبخوت وماردت عليه وقال وهو يتنهد: السكوتيدل علىرضا انتى لا تخافين انا وعدتج انى اوقف وياااج صح ولالا خلاص عطيني رقم مبارك وانابفهمه كل شي
بخيتهبحيا: بس هو بيزعل وبيضايج كيف اعطيك رقمه او بلأصح بيقولي ليش انا ما اخبره واناما ريد ارمسه استحي
سيفيتنهد: الغالية سمعيني انا ريال وعرف الشباب كيف يفكرون مافي اي مانع يخليني انقذحياة 2 يحبون بعض
بخيتهاستحتوتحس ان سيف طوق النجاه لهاحمدت ربها ان سيف سمع كل شي عشان يساعدها بكل شي ابتسمت بحيا وهي تقول له: بعطيكرقمه مال فرنسا واذا مارد عليك بعطيك رقمه مال الامارات
سيف عقدحياته: هو يستخدم بطاقة الامارات
بخيتهبحيا: هو شال بطاقه اخته عشان يتواصل فيها ويايه بس ما يبا يسبب مشاكل لي اذا حدشاف رقمه في فوني
سيف انقهروقال: تكلمينه
بخيتهبحيا هزت راسها بلا وقالت: مسجات بس
سيف: مامات الا بلق عينه
بخيتهضحكت وقالت: لالا يروح تفكيرك بعيد هو يطرش لي مسجات عاديه مب سوالف بس انا ماردعليه بالمسجات وهو يعرف هاشي بس يقولي طرشي لي مسج فاضي على الاقل اعرف انج بخير
سيف:وطرشين له
بخوت: يوميككون مضايج يرمسني بمسجات ويوم عليه امتحان ومايعرف يدرس اطرش له مسج
سيف: ليشكل هذا وليش ما يرمسج ويفك عمره
بخوت: سمعسيف انا مابا تفكيرك ينحرف مبارك تراه مستاذن من ابويه ان يرمسني بس مسجات وهومحلف ابويه ما يخبر اي حد من اخواني لانه يعرف ان عهود لو درت ما بتسكت ويعرف انهابتسبب لي مشاكل فعشان جيه كان مستاذن من ابوه وابويه حتى امايه وامه واخوانيواخواته مايدرون بها شي بس بينا مسجات وفي الاجازه هاي اللي بيرد فيها بنملج بسانا صار لي فتره ما اعرف اي شي عنه يمكن شهرين او اكثر حتى مسحت كل المسجاتوالارقام خوفا من عهود انها تسوي اي شي
سيف تنهدوقال: اوعدج يا الغالية انى اساعدج بس عطيني رقمه اللي في فرنسا وانا اعرف كيفاتواصل وياه وخبره كل شي
بخوت:توعدني ما تخليه يتضايج تراه في طبع خايس اذا تضايج ما يدرس ولا يفكر بشي غيري هوروحه يقول جيه انى اول من يخطر على باله يوم يضايج
سيف:اوعدج افهمه السالفه كلها انتى ما عليج بس عطيني رقمه
بخوت: بسانتوا ما تعرفون بعض وهذا اللي خايفه منه
سيف: قتلجما عليج من شي خلصي عطيني رقم قبل لا يردون ويشوفونا ويا بعض تراها هب حلوه لا فيحقي ولا في حقج
بخوتاستحت وراحت عند الرسايل وحصلت رساله منه اول ما وصل فرنسا ابتسمت وهي تتفداه فيخاطرها وقالت له : هذوه رقم اندوكــ
نش بسرعهوخذ الفون عشان يسجل رقمبس انتبه على المسج والليمكتوب فيه تنهد بالم البنت اللي اول مره يرتاح لها مب من نصيبه ...
كان محتوىالرساله(( السلام عليج .. شحالج حبيبي انا توني واصل فرنسا ... عنى ما احلامهاجانها بتبعدني عنج وعن شوفج بس تاكدي اول اسبوع اجازه عندكم بنملج ان شاء اللهوحبيت أقول لج رقم ريمان عندى تراه وانا متعمد اخذه منها عشان يوم اكلمج محد يشكبشي وخصوصا سوسه اللي عندج حياااتي انتبهي لنفسج منها تراها افعى ... وهي صح تراابويه وابوج يدرون اني برمسج .. اساسا انا ما رضيت اني اسافر الا يوم وافقوا انىارمسج يلا حياتي في حفظ الله وهذا رقمي مال فرنسا يوم تبيني لا يردج الا صبوعج علىالارقام احبببببببببببج موووووووووووووووووووت غناتى محبج الي الابد وعاشقنج للموتمبااااركـــ))
انتبهتبخيته انه يقرى المسج واستحت وااايد خصوصا ان مبارك جرى وما يخاف من حد ابتسمسيف وقال: صدقيني ما بخلي حد يخرب بينكموهذا رقمه وسجلته ويلا بخوت ما وصيج على عمرج انا ساير الحين فداعه الله ..
بخوت بحياقالت: مع سلامه
ظهر سيفوتنهدت وهى تقرى المسج واستحت معنى مبارك دوم يطرش مسجات بس هي تستحى منه وهو يعرفها شي بس عشان تريحه وتريح ضميره تطرش له مسج فاضي عقولته يضحك يوم يقولوها تكرميعلى الاقل وحطي فيها شي مطرشتنها لي فاضيه تضحك وتقول له انته تقول يقول انزين لاطبقين اللي اقوله حرفيا يضحك عليهااا وهي تضحك عليييه ...

نهايهالبارت ....

اللهم استرنا فوق الارض وتحتالارض ويوم العرض عليك...
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الىالنار مصيرنا ....
اللهم امييين...

البارت الرابع والعشرون
............................................................ .........................

قبل البارت وقبل ما تشوووفون الاحداث اللى بتستوي حبييتاخبركم ان بكره انا ان شاء الله مسافره لديار ابو متعب حفظها الله من كل مكررووهلزيارة بيت الله العتييييق .... فالرجاااء التمسسسوا لى العذر وانا نزلت امس اكثرعن باررت عشان ما كون مقصرره وياكم ونزلت اليوم لكم بااارت وادري انه قصييرر لكناعذروني مشغوله شويه بالترتيب للسفر فاتمنى انكم تلمسووون لى العذر وان شاء اللهيوم برجع بنزل لكم بااااررت طوويييل تعووويض عن الايااام اللى غبتها في النهايةاسعدكم رب الكووون وين ماكنتوا حبايبي متابعيني لكم شكررر خااااااااااااص مناعمااااق قلبي ....
وهذا البااارت وصل ...
البارت الرابع والعشرووون ..
............................................................ ........................................ ................


سيف بعد ما طلع من عندها دق لخالد ربيعه وخلاه ايي عندهوقال كل شي لخالد
خالد ببرود: ادري
سيف: شو تدري
خالد: عن اللي قلته
سيف مصدوم وخالد قال: سمعتهن باذني اليوم يتكلمن واتصلتببطي ولد عم امي تعرفه
سيف هز راسه وقال : هيه
خالد: طلع الهرم هو اللي يرمس عهود على انه بخوت واحتشرتعليه وقالي هو روحه اللي يعرف ان هي عهود مب بخوت بس ربعه الباقيين ما يعرفون ايشي عن الموضوع غير واحد اسمه خالد وهذا ماله خص في سالفه بس يرمس عهود على انهاعهود مب بخوووت وهو اللي هددها وقال لها ان ما قالت صدق بيخبر اخوانها وفعلااعترفت وقالت له كل شي
سيف: متى صاررر اذا اليوم انا سامعنها تكلم بطي
خالد: الحلو في الموضوع ان خالد هددها من اول مره كلمهاواعترفت انها عهود هب بخوت وهزبها هو وبطي وبطي يا خوي تولع بخوت
سيف: انزين شو صار
خالد: ماشي توني ياي من عند بطي قبل لا دق لي بعشر دقايقورمسته وقال انه بيبعد عنها هو وربيعه خالد خلاااص من اسبوع قلعها ما يرمسها ولاشي بس هي ترمس بطي وبطي قال انا ابا اتخلص منها على اساس انه يتفيج لبخوت ويخطبها
سيف: لالالا يخطبها لا والله يخرب بيت البنت حرااام خالددق له وخله يخطب عهود بس لين ما يتحدد مصير بخوت ومبارك ولد عمها وبعدين خلاااصيفج الخطبه ويهزبها ويسوي اللي يباه
خالد: خلااص دامهم هم سبب المشكلة يتحملونها بثنينتهمبطي وعهود
سيف: دخيلك يا خالد طلبتك
خالد: خلااص انته ما يهمك
سيف: فدييييت روحك والله
خالد:ههههههههههه عنى هبلاك يا الغالى ..
سيف سكت وقال: اامممم اتصل بمبارك
خالد: لا ينييييت بتخليه يحاتي
سيف: يحبها تخيل
خالد: الله يوفجهم ويعوضك ان شاء الله
تنهد سيف وقال : اول مره ارتاح لبنت وما تطلع من نصيبي
خالد: بعده على قولتهم ما استوي نصيب
سيف:صحيح
............................................................ ...................
في فرنسا كان طالع من الامتحان وهو عافس الدنيا وسببكله شوقه لبخوووت اللي اكثر من شهرين ماكلمها وكل ما يطرش لها مسج ما ترد عليه يحسانه متخبل وخلااااص عقله وقف عن التفكير وكل شي وكان متخذ قرار يرد باجر الاماراتوصل الفندق ودخلشقه وانسدح على شبريه ونكس المكيف عليه ودق على بخوت من رقم ريمان اخته وهو يترياردها وردت بصوت فيه بحه معلن عن انها كانت تصيح: الووه
مبارك بخوف نش عدل يلسته وهو يقول: حياااااااااااااتيبلاااج شو مستوي
بخوت كانت خايفه هي طول الوقت تصيح وقالت بعبره مكتومه:ماشي انته شحالك
مبارك: طبي حالي عنج الحين وقولي لي انتي بلاااااج واللهكنت عارف ان هالقطاعه وراها شي حياتي شو استوي اكيييد عهود لها ايد في سالفه عمريقولي بلااااج شو مستوي
بخوت قالت له كل شي من اول سالفه لين تاليها
مبارك كان معصب و كان حاس ان فيها شي : حياتي انتي يومعطيتي سيف رقم شو قال لج
بخوت: ما شي بس خذ رقمك انته انا اللي يهمني الحين انتهقولي شو اسوي مبارك انا خايفه وعهود تسيطر عليه في كل شي
مبارك: الجلبه الخايسه بس عشان اني تقدمت لج جيه تسويوالله اوريها الجلبه
بخوت: مبارك الحين انا شو اسوي
مبارك بعصبيه: باجر انا راد الامارات وبنملج انا كنتخايف اصلن ومن شهرين هب مرتاح في سفرتيه والله ثم والله ان طلع هذا اللي اسمهبطي ماذيج والله يمحيه من الوجود
بخوت: لالا مبارك لا تيب لعمرك الرمسه انته بس قول وانابنفذ لك اللي تباه
مبارك: حياتي حولي مكالماتج كلها عليه واي رقم ماتعرفينه لا تردين عليه وانا اعرف اتصرف انتى ما علييييج
بخوت: مبارك انا خايفه من عهود تكلم غير بطي ترا اذا هوكشفها مب كلهم بيكشفونها
مبارك: يا حياتي بيكشفونها وانتى بتشوفين ها شي بعينجوبعدين تعالى انا باجر راد
بخوت: وامتحاناتك
مبارك بعصبيه: طززززز في الامتحان تحسبيني بنجح فيهن ولاامتحان قدمته مرتااااح وكل سبب منج انتى ما تردين عليه ولا تكلميني ما حسيتي فينييا بخوووت
بخوت بحيا: والله سمح لي مبارك انا انشغلت وفوق هذا ماكنت اريد اعودك على ها شي لاني اعرفك
مبارك: عنى افداااا روحج متى بس بوصل الامارات برايييجحياتي الحين بدق للمطار بحجز وبرد ادق لج
بخوت بحيا: عااااد قوم امايه بيوون من مبزرة
مبارك من قلب قال: يعل عهود ما ترد سالمه ياربي
بخوت بشهقه: لا مبارك حراااام استغفر ربك
مبارك بعصبيه وقهر: والله ودي اذبحها المموووت يا بوجاهون لها عيل تخرب سمعتج وتبا تظلمج وتظلمني وياااج علها ما تعين خيرر وين ما تكونربي والقدره
بخوت تحاول تمتص عصبيته: ما عليه انته هد روحك الحينواللي يهمني ان كل شي قلته لك الحين وعلى فكره اول مره ارد عليك ومن الخبصه قلت لككل شي
مباررك براحه: والله ما تتوقعين شو كثر كنت شال همج ماتردين لا على مسجات ولا على تلفونات والله انى تروعت عليييييج خليتيني بلا عقل
بخيته استحت منه وماردت رد مبارك وقال: حياتي عن المستحىالخايس تراني مادانيييج يوم تستحيييين المهم الحين بقولج الغلا انا بسكر بتصلللمطار وبحجز وراد ان شاء الله على اول طياره وبرد اتصل بج حاولي تكونين بعيدهعنهم حبي تراني متوله والله يصبرني بس
استحت بخوت من اخر كلمه قالها وقالت بحيا: مع سلامه اللهيحفظك
ضحك مبارك وقال: ما عليه الا الحين بس باااجر واللهيادبج وتعرفين من مبارررك على مستحااااج هذا اللي مب مخليني اعرف اخذ راحتيوياااج
سكتت بخوت وقال مبارك: يلا حياتي مع سلامه...
سكر مبارك وهو يتنهد ويتحسب على عهود ويدعي عليها منقلبه ما ترد من مبزرة صاااحيه ودق للمطار ولقى طياره على ساعه 3 الفير انصدم كيفاليوم 3 الفير يعني ما باقي الا اربع ساعات بس نش بسرعه يلف قشاااره وظهر صوبالمطار وقال لربيعه انه بيرد ولا يباحد يزعجه من الجامعه وقال له يقدم على اجازه طارئه للجامعه وعطاها ربيعه وقاللربيعه ان هالاجازه مدتها اسبوع وربيعه ما قصر ساعده بها شي وقال له بخلص لكاوراقكــ ظهر مبارك بسرعه وسار صوب المطار وصل وكانت ساعه 2 ضبط افففف الحين شواسوي ورايه جوازات وصدعه مالى غير حل واحد سار عند واحد هناك يعرفه بالمطار وقالله يخلص له الاوراق بسرعه دون شوشره ودون صدعه وسار هو ييستريح شوي وعقب نص ساعهبالضبط ياه الريال وعطاه الاوراق وكل شي وشلوا شنطه وكل شي وحمد ربه حس ان الاموركلها تسهلت ابتسمم لريال وشكره ونادوا على طياره وراااح وهو مرتاح وعطاهم الجواز وخطفوه وسار صوبالطياره وهو يتنهد وقال دعاء السفر وقبل لا يغلق فونه طرشه لحبيبته مسج وسكر الفون ...
وركب طياره وسكرت ابوابها وحلقت في سماااااا بين السحب والبحووور ربييحفظ ركابها ....
اما في الامارات بخوت كانت خايفه على مبارك لا دق لهاولا شي وكانت تعرف ان مبارك يسوي اي شي واكبر دليل قطع دراسته ويبا ايي كانت خايفهعليه بالقو كل شوي اطالع فونها وشوي دخلوا عليها سيف وخالد وكايد والبنات يايات منمبزره وفي خاطرها تقول مب وقتكم ابدا الوقت غلط ,,, شافت سيف يطالعها ويبتسم توترتوقال يرمس خالد: هاه خالد شو سويت
خالد ابتسم: افا عليك خلاص اعتبر الموضوع تم
سيف بفرحه: عني ما خلى ياربي
واللي قطع الاجواء صوت المسج رفعته بخوت بتوتر وهي تقولفي خاطرها يارب من مبارك يارب واول ما فتحت المسج ابتسمت( سمحي لي حبيبي مارمت اردعليييج لانى لقيت حجز وانا الحين في طياره وراد ان شاء الله لج ولناسي حياتي حافظيعلى عمرج اعششششقج ))
ابتسمت ورفعت راسها تشوف من دخل من صالة وشافت عمهاوخالتها وامها داخلين كانوا يايييين من مبزره ومستانسين
ام سهيل: شله ما سرتي
بخيته: مالى بارض
ام سهيل: اخير لج والله زحمة الدنيا وصدعه وعوار راس
بخوت: اهممم تراني اقول اشتري راحة بالي
ام سهيل: يلا عيل سهيل مسخن سيارته بنسير
بخوت بفرحه: صدقققق واخيرا برد لبوظبي فديتها اشتقت لها
كلهم ابتسموا وساروا يلمون قشااارهم وركبوا سياييرررهموساررروا بوظبي وطول الدرب ضحك وسوالف و طنازه لين ما قطع هالجوء كله مسج من عهودمحتوى المسج(( عهود يا زفته سمعيني ان وافقتي على بطي ما راح يحصل لج طيب واعتقدتعرفين منال شو تسوي لاتنسين انى احبه واباه)
عهود كانت مرتبكه بس من شافت المسج فرحت معناته بطييحبها ويموووت فيها مثل ما قال<<< ما تدرين انها خطه هع هع هع
اول ما وصلوا البيت نزلت بسرعه ودقت له وقال لها بطي انهبيتقدم لها بس عقب ما يتاكد من مشاعرها زين ومن هالكلام يالس ويخرط عليها خخخخخخخالمهم وعقب دقايق رقدت وهي مرتاحه ... ان اللي في بالها بيصير ايي يتقدم ويطلببخووووت ماتدري البدلة انه يعرف انها عهود مب بخوت بدلة ...
نهاية البارت..
وسامحوني ع القصووور ...
دمتم بخيررر

اسطورة ! 14-09-12 10:50 PM


مدخل: اللهمباعد بين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم نقنا من ذنوب والخطاياكما ينقى ثوب الابيض من الدنس ...
البارتالخامس والعشرون ....
بالباجرالصبح الساعه 8 ونص صبّح مبارك بيت عمه وسلم عليهم وقال لعمه انه يبا يسوي فحوصاتهو وبخوت اليوم عشان يملجون عمه كان مصدوم من ييته بس يوم عرف ان مبارك مارام يكملالا ببخوت تكون عنده وااافق ومبارك قال: بس الاجازه اللي باخذها رسميه من عندهمعقب اسبوعين بالضبط برد وبعرس فيهن وبشلها ويايه
عمه:ودراستها
مبارك:عمي بعدين دراستها الحين انا اباها ومااارووووم اكمل بدونها
عمه رحمهوقال: انزين خلااااص يلا انتهمتىى بتردفرنسا
مبارك:باجر عمي انا هب باطي ورايه امتحانات
ابوه :وليتك فالح فيهن بعد
مبارك ضحكوقال: هههههههههههه والله هاي سواتكم قلت لكم ما سير بدون بخوووت ما طعتوا سير هيبتكمل وهاي اخرتها لا هي كملت ولا انا رمت اكمل
عمه وابوهضحكوا عليه وقال ابوه: هههههههههههههههه بس انته اللي سويته انك ييت من دون شورنا
مبارك:والله انا مب مشاور عمري على الملجة اقولكم ما تحملت تقولون شاورنا يوم تعقصالرخمه ان شاء الله
ضحكواالكل عليه وقال عمه: ذكرني بيده عنيييد شراااته
بو مبارك:هيه والله انه عنييييد غلاته من غلات الغالي الله يرحمه ماخذ طباعه ورمسته
بو سهيل:وماخذ هيبته في اليلسه مررره شرررااات يلسة الوالد الله يغفر له
الكل:امييين
مباركبفرحه: عنى افدااااكم يعني يلا نسييير
ابومبارك: يلاا ما نقدر نقول لا
مبارك:والملجة في المحكمة تراه العرس الا عقب اسبوعين ولا تخلونها تتشرى الا الاشياءالاساسية حق السفر ...
ابو سهيل:ما يهمك انته يلا جدامي
نش سهيلوزقر اخته وساااروا صوب المستشفي يفحصون ...
وبهاطريقه قدر يطلع له عذر انه يرد فرننسا وياه بخوت اللي خايف عليها اكثر من اي شيثاني ...
وبعدالفحوصات حرك مبارك وسار صوب الاتصالات طلع رقم يديد وسار بيت قوم عمه وزقر بخوتعلى طرف وهو يقول: سمعي غناتى هذا الرقم يديد اباج تستخدمينه انزين وخليه حقي وحقاهلج انزين عهود سلمج الله ماباها تدري ان لج رقم يديد وحاولى اربع وعشرين ساعهالفون يكون عندج وتحت نظرج وررقمج القديم فريه غناتى خلاااااص مابا شي يأذيج ويضرجانزين
هزت بخوتراسها بحيا
اما مباركقال: هييييه بدينا بالمستحي الخايس بخوت يرحم امج رفعي راسج خليني اشوفج قسسسسسمبالله ان روحي ولهااااانه علييييييييج بالقو
بخوتاحمرت من رمسته رفع مبارك راسها بيده وبخوت غمضت عيونها من الحيا ابتسم مبارك وهويقول: يعني ما خلى ياربي منج
لفت ويههاصوب الثاني وهي تقول: مبارك شي في خاطرك ولا اسير
مبارك:واااااااايد في خاطريه بس الله يصبرني لين سبوعين
شهقه بخوتوهي تذكر انالعرس عقب اسبوعين وقالت بدونشعور: شويه
مبارك:تشري الاشياء الاساسييية ويوم برد ذيييج ساعه يستوي خير
بخوت هزتراسها بطاعه وقالت: يلا عيل انا اترخص ماتبا تدخل
مبارك: لافديييتج تعبان بسير اريح
بخوت:الله يحفظك
مبارك:ومن قال عسى يا الغالية
راح مباركوراحت بخوت البيت وكان خوف متملكنها .. اما عهود كانت ترمس بطي اللي كان يالس عندخالد وسيف وحاط سبيكر وسيف تاكد اميه بالامية ان هاي عهود مب بخووت وارتاح ضميرهوهو يقول في خاطره عمر نظرتي في البنات ما خابت بطي تافف وقال: اقولج انجلعي شويبس عندي خط ورقع الفون في ويههاا
ضحك خالدعلى الاسلوب وقال: ما سويت لها سالفه
بطي:شباها الله يغربلها بسبتهاخسرت اختها
انصدم سيفوقال: شووو
بطي: هيهعيل انتوا لا تحسبون اني اكلمها ميت في ثراها لا تهبي هباها الله انا اكلمها بسعشان اتقرب من بخوووت اختها وعرف عنها وااايد اشياء
سيف سكتوقال خالد: خلاااص بطوي يا ويلك سواااد ليلك دق لها قطع عنها
بطي وهويطلع البطاقه ويكسرها ويفرها: اخيس رقم خذته في حيااااتي
حمد: ليشكسرتها
بطي: بسعشاااان اضمن ما دق لي ولا ادق لها ولا اريييييد اخرب على بخوووت حياتها وخصوصارقم بخووووت موجود في البطاقه فاذا كنسلتها كاني كنسلت رقم بخوت لاني ما اضمن عمرياخاف ادق لها وسبب لها مشاكل فعشان جيييييه سويت هالحركة ...
حمد: تعرفعمرك يعني
بطي:هههههههههههههههههههههههههههتذكرت مطر يوم قلت له بخطب بخووووت قالي اول شي تخلص من اختها راااحت بخوووت قبللا اتخلص من اختها عني بلاها وضحك ههههههههههههههههههه
خالد: بسمالله الرحمن الرحيييم اشهد انك استلبسسسسست قققوم بوهنااااد ريال استلبس
سيف ضحكوقال: هههااااااااااي تحفه ولد عم امك هذاااااا خخخخخخخخخخخخخ حزين بس من نوعالفريييييد
خالد:اييييه قوموا خلونا نسيييير يلااااا رووووح
ضحك سيفوبطي وقالوا رباعه:هههههاااااااااااااي شدراك بالحب وانواعه
خالد: زينيلا نشووواا بنسير
بطي: يلانسيير
خالد:بنخطف على مطعم وبنتغدى شرايييكم
بطي:عااااادي عندي
سيف: يلاوانا بعد عااادي عندي
خالد:اييييه ترا الخميس هذاملجتيه يا ويلكم ان انشغلتواعني ما عدا سيف لانه اخو معرس فبينشغل ويايه الكلام لك يا جار
سيف ابتسموهو يقول لخالد: عنى افداك والله والله انى افتخر بانى اكون اخوك وانته خامساخوانى
خالد: ليشمنو رابع اخوانك
سيف بعبرهخانقتنه: المرحوم الله يرحمه
الكل :الله يرحمه
بطي يحاوليغير الموضوع : ان شااء الله بيييك لا تحط في خاااطرك
ركبواسيارة بطي اللي يايين فيها الرنج وتويهوا صوب المطعم...
في بوظبي ...
عند بيتقوم مباركــ كان منسدح على شبرية ويفكر في باجر خلااص بتكون حليلته ان شاء اللهباذن الله وبيقدر ياخذ ويعطي وياها من دون مقدمات ...
بعد مروريومين تمت ملجت مبارك وبخوت ... وناصر خطب غروب ,,, وتم تحديد سفر مبارك لفرنساوتحديد عرسه عقب ما يخلص الامتحانات باسبوع بيرد يعرس ويشل حرمته وبخوت من الحينتتزهب وتسير العين ودبي وتحجز فساتين وهالسوالف .... عبد الله وخلود ملجوا على بعض...
.........................
اليومسفرة مبارك لفرنسا وكان مشغول في ترتيب شناطه وما يلس في البيت وااايد وكانت بخوتوعهود وامهن موجودات عندهم
...
يت سلمىاخت مبارك وقالت لبخوت: تعالى شويه اباج
عقدتحياتها بخوت وقالـت: خير ان شاء الله شو فيج
سلمى :تعالى انتى وبخبرج
قامت بخوتوسارت عندها وهن يسولفن سلمى قالت لها: سيري حجرتي وبييج بعد شوي اباج في سالفه
بخوت:انتى مب على بعضج سلوم شو فيج
سلمى تباتضحك بس ما تروم وقالت: انتي سيري وانا بيي الحييين اففف منج
بخووت: طزفيييج والله مب منج مني انا البقره اراعي شعورج
لا تبطينان بطيتي والله يطلع من حجرج
سلمى:انزيييين بس لا تيلسين تحرطمييين اففف منج
بخوت:عنلاااتج يا الهرمه ليش تتاففييين عنى بلا ويهج
سلموهطنشتها وسارت صوب الدري بتنزل .. بخوت منقهره من سلوم وسااارت حجرتها بطلت البابوهي تحرطم: خايسه والله تشوف خليها تي بس يادبها اسلوبها وقققح .. قعدت علىالشبريه وهى منقهره ومب قااادره تتحكم في اعصابها سمعت الباب يتسكر لفت وبعصبيهقالت: انتـــــــــ ا.... ااا مبااااارك
مباركيبتسم ويقول: خييبببه ما خليتي مسبه ما قلتيها في اختي بس ماعليه عشانى كل شي يهون
بخوت كانتمتوتره وقالت: انته مخطط وياها
مباركضحك: هيه ابا ايلس وياااج الكل يتحسب انى ظاهر برى البيت بس انا دخلت من البابالوراني ويييت هنيه وتفقت وياها
بخوتبحيا: هي جلبه ما قالت لى شي الا تهد وتااافف
مبارك قربمنها وحضنها وقال" طبيهاااا عنج الحييين
استحتبخوت وبعدت عنه وهي تقول: احم شو في خاطرك
مباركيبتسم وحضنها مره ثانيه وقال بهمس: خاطري الحين انج تكونين عندى وبس وانا وانتى بسمن دون محد يكون عندنا
استحتبخوت وقالت : مبااارررك احم قول اللي تباه
بعد مباركعنها وضحك وهو يشوفها استحت وقال: ماشي غناتى انا مسافر اليوم والله يعيني علىغيابج المهم حياتى انا بسير شي في خاطرج
بخوتخنقتها العبره اول مره تحس انها محتايه مبارك عندها بس حاولت تدارك الامر: لاسلامة روحك حاسب على عمرك وخلص دراستك بسرعه ورد رافع راس هلك
حضنها بقووقال: دموعج مابا اشوفها ولا ابا حتى احسها في صوتج احبببج بخووت طول العمر بخوتتاكدي لو استوى فيني شي تراني احبج والله احبج
بخوت خافتمن كلامه ودمعت عينها: لا تقول جيه انا مالى غيرك انته ابويه وانته اخويه وانتهاماييه وانته ربيعي وانته حبيبي وكل شي بدنيتي
مباركاستانس وقال :احلى كلمتين قلتيهن الاخيره واللي قبلها
استحتبخوت بس حست ان مبارك اجبرها تقول ها شي لانه اسسلوبه وياها حلو..
بعد مباركعن حضنها وطالع عيونها وقال: والله والعالى في سماااه ما حبيت حد كثرج ولا ضنتيبحب وحده كثرج
بخوتتنهدت وهىى تقول له: عسى ربي يحفظك ويخليك ويطول في عمرك ياربي
مبارك بحب:ولا يحرمني ها شوف ياربي
بخوتبحيا: امييين ههههه مب جنك طولت عليهم نزل سلم
مبارك:تبين صدق انتى اولى منهم كلهم
بخوت: عيبحبيبي هم هلك لا تقول هالرمسه مهما كانت
مبارك:يالبيي بس اللي اليوم مغرقني كلااام حلو ترانى ما بسااافر خلاااص
بخوتبحيا: لا سافر الله يحفظك وبترد ان شاء الله عقب اسبوع
مبارك: انشاء الله حبيبي
باس راسهاومسك ايدها وقال بحب: بينا اتصال يا غناة الروووح
نزل وسارصوب الاهل وسلم عليهم اما بخوت كانت في الحجره تصيح وقفت عند البلكونه وتشوفهمواقفين عداله ويودعونه خنقتها العبره وهي تشوف عمها كيف لاوى على مباركويصيح وعقب الوداعية شافتهم حركوا سياييرهم صوب الدروازه بيظهرون... سارت الحمام وغسلت عيونها وعدلت جحالها ونزلت تحت عند الاهل تحت .....
نهايةالبارت الخامس والعشروون


مدخل:يارب عفوك اذا ضاقت بنا الانفاس ... يارب راجين رحمتك ونخشى عذابك ... ربي اصرف عذاب جنهم عنا ان عذابها كان غراما ... اللهم امييين
البارتالسادس والعشرووون .....


اما عندسيفكان يالس في بيتهم وياه ناصروماخذتنهم السوالف ويا اهل البيتلين مافتح ناصر موضوع العرس
ناصر :بصراحه يا عمي انا ناوي اجدم موعد الملجة صحيح حمد ماكمل شهرين من مات بس انا ماباحفله كل اللي اباه ملجة رسميه ونحدد العرس لو عقب سنه مايهمني
ابو سعود:ان شاء الله يا بويه ابوك كلمنى فالموضوع وانا ما عندى مانع
سيف قال :بس ملجه وبسسس مانبا حتى شي مثل ما ملج راشد بالعنود جيييه نحن بنسوي
ناصر:وانا ماعندى مانع ...
سار سيفداخل يخبر غروب واللى باجر بتسير عشان الفحص
غرووباستحت وصاح فونهاوكانت نغمه متى نتلاقى .
متىنتلاقى ويا الأحبة >>متى نتلاقى ويا الأحبة>>نبينا محمد وآله وصحبه>>نبينا محمد وآله وصحبه
اشهد ياربنا ترانا ما نسينا>>أمره في وصيته يوم تركنا>>يارب إحنا للنصر كلنا مضينا>>وإن بالروح تبيع الجنة شرينا
وشلوننوصف فرحته لما يجينا>>ويشوف بيوم الحشر نور علينا>>ويعرف إن بدعوته حنا مشينا>>ويسقينا من كوثره شربهبإدينه..يا قلبي لا تشتكي هذا نبينا..حبي له ما ينكتم بينك وبينه..اتكلم عن شوقنايوم سرينا..
نتحرى نورالحرم صوب المدينة>>يا قلبي تدري وش فضله علينا>>لولاك يا طه النبي لا ما إهتدينا>>لولاك ما شفنا سعادة أو درينا>>إن هداية البشر فرض علينا>>محمد محمد >>وأتذكر في سيرته لما ذكرنا >>يشتاق حقنا كلنا يبي يلتقينا>>ما ألوم قلبي لبجى الله يعينه >>ما ألوم دمعي لنزل يروي حنينه>>والله لننشر دعوته وين ما مشينا
واللهلنتبع سنته طول ما بقينا>>ونعلم كل البشر يا مصطفانا>>إنك من بد البشر غالي علينا
غروب ترد:مرحبااا
اليازي:مرحبتيييين شحالهم
غروب :بخير الله يسلمج
اليازي:ها يقولون ان بعض ناس عندكم
غروباستحت وقالت: هييه
اليازي:واخيرررا يعني
غروب : شوفيج يزوي رمسي زين ولا بسكر في ويهج انا مانسيت حركة خالج بعدني
يزويتتنهد: غرووب فديت عييينج لازم تنسسين
غروب:انتى بس تريي لين ما املج وذييج ساعه انا بفهم من خالج كل شي
يزوي:تراااه قالج اخر مره
غروب:ادري تصدقين فيني قهر منه يوم يا سيف وقالي انه باجر بنسير نسوي فحص عشان الملجهياني شعور نذاله اقول لا واشوف ويه خالج بعدها كيف بيكون
يزويتصارخ : ياووووووويلللللللللللج سواد ليلج يا غريبوه حرااام عليييجصدقيني حرااام عليييج خالى متولع فييييج والله ويبااااج لا تسوووينجييه
غروب كانتمبعده سماعه عن اذنها وقالت: يزووووي اولا صمختي لي اذني فجرتي طبلة اذني والله... ثانيا : انا قلت ياني شعووور نذاله ما قلت جاري تنفيذ شعووور نذاله تجاه خالجثالثا : احسسس عبد الله لين الحين يباني بس ما بيقدر يقول شي لانه ملج ولان خالجخطبني ولان خلاااص كل شي انتهى .
يزويتتنهد: بعد شو اسوي بج قلت يمكن عرج نذاله فيييج يستوي ويستمروتنفذينه
غروب: لاماضني لان خلاص جبدي لاعت صرررااحه من كثر ماقول لا
يزوي :اخبار راشد والعنود
غروب:ماكلممتها والله اترياها تفضى وبدق لى اكيييد
يزوي: شوحالها عقب وفاة المرحوم
غروب:الحمد الله متصبرين بس عمتي وعمي مب قادرين ينسوون عموه تلوم عمرها على انها قالتلحمد انك ماتاخذ غروب الا بموافقتها تمت تصييح وتقول والله بيوزك اياها يا حمداااخ يا يزوي منظر يحزن والله
يزويبحزن: الله يرحمه ياربي
غروب:يقولون لج يوم الحادث كانت ريم وياه
يزويتذكر: هيه صح سمعت مافي اخبار عنها
غروب:والله ياختى مادري يقوولون بعدها فالغيبوبه محد يسير عندها الا اخوها سعيد وسالموحريمهم بس عموه وعمتى مايسيرون تعبانين روحهم من فراق ولدهم .
يزوي:الله يصبرهم ياربي
غروب:امييين ان شاء الله يارب
يزوي:نصووور ماروح
غروب:لالا ماروح يالس تبيني اقوله شي توصين على شي
يزويتضحك: هههههههههههههههههههه اللي يسمعج بتسيرين عنده عيل مب جنج ما تبين تشوفينهعقب اللي صار
غروب: هيهوالله قاهرني بعد الملجه برااويه الويل
يزوي: بسبصراحه انتى مستانسه انه خطبج
غروبتضحك: والله مادري بصراحهاقولج مستانسه ولا اقولجمضايقه ماعرف بصراحه
يزويتتنهد: الله يعينج بسسس
غروب:امييين ويعين اليميع بشوفه خالج انا احسسه مغصص بي
يزوي:ناويه عليه
غروب: هيهناويه عليه نيه بس صبرج عليه
يزوي :زين الله يعين خالى علييج
غروب حستبضيقه فجاة في صدرها وقالت: والله يزوي انى حاسه بضيجه بكلمج خلاف ..
يزويتتنهد: انتى ما نخلص منج لازم ضيقه تروح وترد عليييج ..
غروبتتنهد :يلا برايييج الحين ..
يزوي:اوك.. برايييج ....
وسكرواالخط ...

في مكانثانى ...
ناصر يالسوعنده تركي ونواف ربيعهم سوالف وضحك وطنازه
تركييقول: ها ناصر شو سويت ارتحت
ناصر: هيهوالله انى مرتاح
نواف:الحمد الله يا ريال بس عاد ها ما نوصيكك على حرمتك لازم تحطها في عيونك
ناصر: لاتخاف دامنى ماخذنها برضايه بحطها فعيوني وقلبي ورحي وسكر عليها
سكت نوافوتكلم تركي وهو يقول : صدق خالد خطب
ناصر: هيهريال بيملج
تركي:منوه بياخذ
ناصر: بنتعمه
تركي:تتوقع ما بيقول لسيف عنك
ناصر: عنشوه
تركي: عنسالفة البنت هذيج
ناصر: انامالى ذنب بالموضوع هم دبسوني فيها اخوها اللى وصانى عليها شوتباني اسوي
تركي:انته لازم تصارح غروب ولا تصارح اخوها سيف وتقولها انك انته متزوج من زمان وجيه
ناصر: انقلت لهم بتستوي مشاكل وانا مابا المشاكل
نواف: عيللو قلت لهم بعد العرس بتكرهك صدقني
ناصر: بسهي بتتوقعها خيانه يعني سالفه بنت عمتها مشتها لك بس انك انته الحين متزوج يا ناصرتعرف شو يعني متزوج
ناصر:ماصار لي مده من تزوجتها يمكن سنه بس ولا اقل عن سنه
تركي:ناصر البنت اذا كانت تحبك بتتقبل كل شي بس انك تستغلها وتلعب عليها وتقول لها انااحبج وما خنتج ومادري شوو عيل زواجك من اخت ربيعك شو يعني والمصيبه ان ابوك وامكيعرفون انك متزوج وراضين وساكتين ناصر يقاطعهم بغصه وهو يقول: لحظه يا جماعة الخيرفهموا سالفه مني
نوافوتركي: قوول نسمعك
ناصر:ابويه وامايه يدروون انى متزوج هنادي اخت ربيعي وزعلوا وتضايقوا والحل انى اتزوجبنت عالم وناس وعشان جيه اخترت غروب عشان يرضون وغروب انا منزمااان اباها واتمناها لي وحسيتها فرصه ويتني وقلت انى ابا املج عليها ليش اانامابا اسوي ملجه عشان هنادى ما تحسس من الموضوعوينكسرخاطرها
نواف: لاوالله ينكسر خاطرها وخاطر غروب المسكينه ما سويت له اهتمام انته شو
ناصر: صبربتييك سالفه انا كنت ساير بيت قوم هنادي اسلم على ربيعي بس اللى صار انها كانت فيالميلس تصيح وهي الاخت الوحيده لربيعي فقلت لها شفيج فيه شي صاير حد من الاهلفيييه شي قالت ان اخوها تعبان ونقلوه المستشفى وسرت عنده كانت حالته خطيره وبعديندخلت عنده ويلست ادعى له واقرى قران وفاجانى يوم قالى ناصر قتله عونك قالى وصاتىلك اختى من بعدي مالها حد لا تخليها لعيال الحرام قالى وصاتى لك انك تاخذها واللهماكان ودي بس شو اسوي انجبرت وعقبها فهمت اهليه سالفه ورضوا بشرط انى اعرس واسويعرس قتلهم انا ماباها ابا غروب قالى ابويه لازم نخبرهم انك معرس بس انا اخافهاترفض ان صارحتهم بس انامتاكد انى اذا ماخبرت ابويه بيخبر ابويه مابيرضي بالظلم
تركي:انته ما تلاحظ انك مب محضوض فكل مره يطلع لك شي قبل كان المرحوم الله يرحمهوهالمره هالبنت اللى انته ما تعرف كيف طحت عليها
ناصر: شواسوي انا بخليها على عماها ويوم الملجه بقول لها ولا انى اقولها قبل كل شي ويصيرشي يخرب زواجنا
نواف:واهلهايا ناصر فكر في اهلها انته ما قلت لهلها لازم يدروون ولا بيتحسبونك انك قاص عليهم
ناصريتنهد وبغصه قال: انا ابا اقول بس اخافهم يوقفون في ويهي وبعدين شو اسوي ما بقدراسوي شي انا روحي محتار والله متضايج ودي اصيح ودي اقول كل شي بس منو بيفهمنى منوه
تركي يحطايده على جتف ناصر ويقوله: صدقني تطلع منك ولا تطلع من خالد ويخترب كلاللي بينكم وانته ما صدقت ان المياه ترجع لمجاريها اذا كنت تباهاتستمر خبرهم اذا كنت تباها تنقطع لا تلومهم بلي بيسونه بعدين ناصر لا تنسي انكمعرس حط هالجمله براسك يعني محد راح يرضى انك تيب عديله لبنته ( شريجه يعني )والاهل بيتفهمون الوضع وابوك وامك دروا ورضوا مقابل انك تاخذ غروب بس غروب بتكونضحيتك للمره ثانيه وصدقني عقبها بتعافك وبتكرهك وماتباك وعقبها لا تيلس تضايجوتصيح وتندب حضك كيفك انا قتلك على الاقل بيتفهمون وضعك
نواف: اناويا تركي في اللي قاله
ناصر تنهدوهو يقول: شوركم بهداية الله انا بكلم سيف باجر قبل لا انسير المستشفى نسوي فحوصات ...
تركي: علىراحتك ولو تخبر ابوها احسن بعدعشان تكونواضح من البداية
ناصر : استغفر اللهبس شو اقول اللهيقدرني وافهمهم الوضع يارب وهم يفهموني ..
الكل:امين ان شاء الله انهمبيقدرونك وبيفهمونك انته بسهونها وبتهون ان شاء الله ..
ناصر: انشاء الله
نهايةالبارت السادس والعشرون

اسطورة ! 14-09-12 10:51 PM


مدخل: "لا شئ نستحق ان نتالم لاجلهسوي الذنوب".... ربي اغفر لنا ما لا نعلمه من خطايانا انك عفو غفور ...

البارتالسابع والعشرووون ........
بالباجرناصر سار صوب بيت قوم بو سعود وهو كله خوف من اللي بيسويه وصل عند الباب ونزل منسيارته وهو متردد ادخل ولا لا يجدم خطوه وياخر خطوه وقرر انه يرد سيارة وينسىالامر بس تفاجا بسيف طالع من البيت سيف استغرب من وجود ناصر وشاف ساعه بعدها 6وربع ريال مستعيل شو جدم صوب ناصر وسلم عليه وقال بمزحه: ها المعرس لكلك مستعيلياي من وقت مب قادر تصبر لين ضحى
توتر ناصروماعرف شو يسوي وقال: لا بس كنت ياي اسلم
سيف حس انفي ان ف الموضوع وقال: ناصر بلاك مب على بعضك في شي
ناصر توتروطالع سيف وكان ساكت
رن فونسيف وكان خالد المتصل ورد عليه: هلا خالد
توتر ناصروصرط ريجه وهو يقول اففف قوي قلبك يا ناصر وقووول بدال ما تنسمع من الغريب
سيف بصدمهقال : شووووووووووو؟؟؟ انته متاكد من اللى تقوله
هنيه عادناصر يعرق وينشف ويصرط ريجه ويحس انه مب متوازن يبا يعرف شو سالفة خالد وشو قاللسيف وليش سيف انصدم اكيييد قاله عنى ياويلي خلنى افهمهم السالفة احسسسن ااافففانا من وين تهل عليه المصايب مادري يا من شراله من حلاله عله
سكر الفونسيف وناصر بسرعه قال: خير عسى ماشر
سيف بقهر:ماشر بس كانت علينا مناوبه انا وخالد الحين والغوها وخلوها الفليل افففف مارومعاااد من الله كاره الدوام
تنهد ناصروهو يقول: اشوى الحمد الله
رفع سيفحياته وقال: وانته ييتك الحين بعد ابدا ابدا ما تبشر احس وياااك مصيبه يايبنها دخلداخل فهمني شو سالفه تراك مب عايبني
ناصر :لالا مافيني شي
سيف رفعحياته: ناااصر دام نفس طيبه دخل داخل وقول اللى عندك
تنهد ناصرودخل داخل الميلس وشوي ودخل سيف يايب القهوه ويصب على ناصر وتموا فتره ساكتين
سيف: بطولساكت قول اللى عندك
ناصر توترابتسم بتوتر وقال: انته ليش معصب؟
سيف: لانىاحس ان فيك شي وماتبا تقول ناصر قول ياخوي بلاك عندك شي تبا تقوله ولالا شوف ناصرعندك شي تبا تقوله قوله بنوقف وياك لكن انك تقنعني انك ييت هنيييه وانته مافيك شيسمحلي سالفه ابد مب داشه مخي واكيد فيك شي قول دامنى واقف وياك
ناصر :بصراحه ماعرف من وين ابدا
سيف: قول
شويودخلوا سعود وابوه سلموا على ناصر
وبوسعودقال: ماشاء الله مصبّح اليوم ناصر
ابتسمناصر وفي خاطره قال: من الهم اللى فيني مصبح مارمت ارقد شرا العالم وناس
سيف: ناصرعنده شي يبا يقوله لكنه مترردد
ابو سعود:افا عليك الغالي قووول الغالي بلاك
تنهد ناصرويلس وهو يقول: بصراحه السالفه اللى بقولكم فيها انا مالى يد فيها ولا خص فيها
سعود: قوليا ناصر نحن نسمعك
ناصريتكلم بهدوء ويسرد القصه : انا من سنه تقريبا او اقل عن سنه كنت بسير عند ربيعياسلم عليه وجان اشوف اخته فالميلس تصيح واقولها شفيج وقالت لى عن اخوها وانه تعبانسرت وياها لين دختر ووقفت وياها هى عايشه عند اخوها امها مطلقه وابوها معرس والبنتساكنه عند اخوها اللى هو ربيعي وهو وحيد هله المهم سرنا دختر وكان في حياتهالاخيره كانت حياته خطيررره وحالته اخطر يوم قربت منه ويلست اقرى عليه وادعي لهوصانى على اخته وصانى انى اتزوجها وحفظها من عيال الحرام بس بصراحه انا ما كنتناوي بس انى انجبرت وما باليد حيله وانا متزوج الحين
الكل حلتعليهم صدمه والكل سكت ومحد عرف شو يقول
نطق سيفوقال: وماكنت تبا تقول
ناصر:ماكنت ابا اقول عشان ما اخسر اختك مب عشان انى متزوج
سيف سكتوبو سعود كانت ردة فعله طبيعيه جدا جدا" والله يا ناصر انا ماعرف شو اقول لكلكن انا شور طلع من ايدي وشور شور غروب جانها وافقت عليكم بالبركه ماوافقت عادكيفك انته وهي تنيازون
سعود قال:وليش ماخبرتنا اول ماخطبت ليش خبرتنا الحين
ناصرتنهد: والله يا بو عمر بصراحه كان حاطري اقولها عقب الملجة بس خفت تزعل واناابااقولكم عشان ابري ذمتى وماكون جاذب عليكم ابغي اكون صريح وياكم من البداية
سعود: بسانا ما اضمن غروب توافق اذا عرفت
ناصر: مشمهم الحين محد بيقولها يوم بنملج بقول لها
بو سعوديدخل: لا يا ناصر انا ما عندى غير هالبنت خلك واضح من البداية وياها وانا بعد بكونواضح وياها ولازم اخبرها اذا انته ما بتخبرها انا بخبرها
تنهد ناصروهو يقول: بس صدقني عمى ما بتتفهم الوضع بنتك ادريبها عنيده
بو سعودعقد حياته وقال: وانته شدراك باسلوبها وبشخصيتها
ارتبكناصر وقال : هاه هيه يعني كل البنات جييه معروووفات يعاندن فالموضوع يعني ما بتطلعغروب اخير عنهن الا شراتهن
ابو سعود:والله كيفك بس بنتي لازم تعرف قبل ما يستوي اي شي
ناصر تنهدوفخاطره قال: عز الله عيل عرسنا شكلى دوووم بتم متوهق في سالفة رن فونه وكانتهنادى حرمته تضايج يوم شاف رقمها حس ان هي سبب بس استغفر ربه ما قدر يحكم عليهالان اخوها اللى وصاه عليها مب هي اللى فرضت عمرها عليه
سار سعودالبيت ولقى غروب يالسه عند عمر وعمير والبتول وامه قعد عندهم وسولف وياهم وشويوقال:غروووب بصراحه اباج ف موضوع ولج حرية راي بعدين كيفج
غروبتروعت وقالت: بسم الله سعود شو مستوي قولي حد فيه شي
سعود تنهدوهو يقول: سمعي غروب انتى تدرين ان الانسان تييه عثرات في حياته ويواجه صعوباتولازم ان يتجاوزهن عشان يكمل حياته مايتم متحطم وييأس صح ولالا
غروب بدىقلبها يرجف وقالت: سعود قول ترانى بديت اتوتر
سعود يفرالقنبله عليها: ناصر طلع معرس
لحظةصمت... لحظة هدوء ... لحظة سكينه انتابتهم كلهم من ام سعود لين البتول لين غروب
لفت غروبعليه وهي تنزل عمر من حضنها: معرسسس
سعودتنهد: هيه توه يا وقال لنا انه معرس
غروب مبمستوعبه اللى قاله سعود وقالت: من متى معرس ...؟؟؟ وليش ما قال ؟؟؟ شو اللى كانيمنعه ؟؟؟ عنده عيال ولالا؟؟؟
سعود: هديهدي كلتيني شوي شوي بتيييج سالفه قالهاطبعا سعودسالفة ناصر كلها وكيف والى اخر سالفه
غروببغصه: والحين تفيج الشيخ يقول عقب ما عطيتهم الموافقه بصررراحه هو استغلالي كانيستغلنى ويوم عرف انى موافقه يا وقال لو هو صدق ريال تكلم من اول مره يا وخطبنيفيها ما تريا لين ما وافقت وعقب قالكم سالفه مسحت دموعها بيدها وهي تقول الحين لوقلت لا العرب شو بيقولون البنت شي فيها بيقولون البنت منحوسه مب متوفقه في حياتهاماعندهم ابدا شي اسمه قسمه ونصيييب اه بس ياليتتت حمد عايش والله ما اجدمه علىناصر هالتبن غدربي مرتين ووطعني وانا ساكته واخرتها يخوني وانا المغفله اصدقه انىانا اول وحده في حياته
قربمنهاسعود وحضنها: بس حبيبتي الحين انتى شو رايج
غروب:الود ودي اقول لا بس ماعرف الموقف صعب ان قلت لا العرب بترمس وبيتحسبون منىالقصوووور ومن قلت هيه بظلم البنت وياااايه وهو بيظلمها بعد بس اانا كرهت شياسسسمه عرس يتيني حاله نفسيييه من شي اسمه العرررس قوله بنتنا تعذرررك ومااتباااك
سعودتنهد: الله يهديييج يا غروب عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئاوهو شرا لكم
غروب: اوكونعم بالله ما قلنا شي بس خلاااص عاااد نفسيتي تعبت ماباااه قوله انى ماببباااهواذا انته ما قلت بقول لبويييه انا مب لعبه بين ايديه متى ما بغاني ياني ومتى مامل منى يستبدلني على كيفه انزين مب يايبني على حساااابه
وراااحتفوووق وهي تصيييح ومخنوقه من اللى يصير اما سعود فتنهد ماعرف شو يقول غير اللهكريم والله يهديها اما البتول هونت عليه وهي تيلس عداله: ماعليه حبيبي هى ماتنلامامورهم وايييد تعسرررت
سعوديتنهد ويحطي راسه على ريلها: مادري حبيبي والله مادري يا البنت مالها حظيا ناسماعطتنا خير يوم دروا ان الكل يباها
البتول:لا تقول جيييه غروب بعدها صغيره يعني اذا ما وافقت على ناصر عندك عبيد اخويه وعندكراشد ولد خالتك اللى في بوظبي واحد منهم بياخذها لا تخاف
سعوديطالعها وهو يقول: مرتبه اموررج حبيبتي صح
ضحكتالبتول وهي تحط ايده على عيونه وتقول: امممم يعني نوعا ما صدق انا غروب مب مفرطهفيييها
سعود يحطايده على خدها يمطها ويقول: لاخلييييييييييييت منج يا اغلى ناسي وقرب منها وباسهاعلى خدها
ابتسمتبحيا وهي تقول: قوووم سير عنداختك شوفها
سعود:بعدين بعدين لاحق عليها والله
البتول :ييييه يا سعوود يعني الحين تقنعني انك ما بتقدر عليها
سعود يعدليلسته وييلس وياهاوبحب قال: صدقيني انا ما با اي شي يدخلنى فالموضوع هاي حياتهاوهي حره ماتباه خلاص انا بتصل به باجر وبقول له ماشي نصيب ....
البتول:الله يستر حبيبيقوم سير طالع عمي واخوك قوم
سعود: انشاء الله غناتى ان شاء الله ثرت هاه تشوفيني
البتول:فدااا عيينك يارربببيييي
سعوديضحك: افداااج كلي يارب وظهر عند ابوه
اماالبتول فزقرت عيالها ودتهم فوووق وسبحتهم ونظفتهمونزلت بهم تحت
نهايةالبارت


مدخل : رباه لو بلغت ذنوبي عنان السماء مايئست من رحمتك....

البارت الثامن والعشرون ...



المشكلة واصعب الطعنات واقساها .. الطعنه اللى تجى منطيّب السيره ..لا قلت عادى باعديها وابنساها رددت ( ياليتها من واحدن غيره)...

مرن اسبوعين عليهم ما تغير الحال غروب مازالت على رايهااما مبارك وبخوت فموعد عرسهم مثل ماحدووه بعد اسبوعين واللي بيكون باجر ... عبدالله وخلود طبعا تنافر قوي بينهم عبد الله ما يكلمها وخلود تحاول تتقرب منه بس عبد الله مب عاطنها ويه وايييد... ناصر مب عارف شرقه من غربه ومتضايج من صد غروووب له...... راشد والعنود تقبلوا بعض وبنوا حياتهم ...كايدخطب وضحى واخيرا واعلنت خطوبتهم ...
قبل العرس بيوم :.
بخوت يالسه ف الحجره ودخلت عليها عهود وهي تقولها : بخوتانتى شو مسويه فيهم ساحرتنهم
بخوت طنشتها ولا ردت عليها
عهود: تدرين ان مبارك مهددني ان لمست شعره منج ما بشوفخير بس الظاهر اني بخليه هو اللي يقطع شعرج
بخوت طالعتها من فوق لين تحت وقالت : خلصتي كلامج
عهود: تقهريني اكرهج اكرهج ما حبج
بخوت: مشكلج حبيبتي ما ضربتج على ايدج وقتلج تعالي حبيني
عهود كانت بتجدم صوبها بس رنه الفون قطع كل شي...
بخوت طالعتها وقالت لها : ممكن تخليني شوي

عهود: اوووه الحبيب دق ردي ردي عليه لا يشك فيييج
بخوت طلعتها برى الحجره وقفلت الباب وردت :هلا مبارك
مبارك: شو هالنفسيه زفته اشوفها اليووم
بخوت تنهد: استغفر الله مبارك انا تعبت من عهودوه حشىحتى لين باجر ما تبا تذكرني بخير
مبارك: انتى شعليجججج ممنهاااا خليها تولي ولا تعكرينمزاجى دام انه رايق بصوتج
بخوت استحت وعضت شفايفها وقالت: بدينا مبارك
مبارك: ترا والله انى ما قلت شي بعدني يعني ما بديناههههههههههههههههه
بخوت حمرت من المستحى جان تقول: انس الدنيا حر صححح
مبارك يضحك وقال: لا فديتج انتى تحسين بحر ولا الجو حلوورايق اهههههههههههه يا عذابي منج
بخوت: مبارك خف عليه حرام عليك ارحمنى شويه بس شويه
مبارك يضحك: بخووووووووووووووووووووووتاحبجججججججججججججججججججججججججججججججج ججججججججججججججج جججججججججججججججججججججججججججججججموووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووت
ماروم اخلي شي في فوادي يلي شالعه فوادي من يوم ما عرفتجوشفتج يا اعز واغلى بنت عم في هالوجود
استحت بخوت وسكتت ما ينسمع غير نصخها..
مبارك قال بجديه : بنطول ساكتين حبيبي
بخوت : مادري عنك كل ما حاولت افتح حوار معاك انته تسكره قبل لا يبدا
ضحك مبارك وقال: هههههههههههههههههههه لا اله الا اللهمحمد رسول الله انا اسكره بخوت والله انى اعشقجججججججججججججججججججججججججججججج
بخوت : شفت انته تسكره بكلامكــَ

مبارك: لان بصراحه بخوت انا ماعرف اكتم مشاعري والله ماشي احلى من صراحه
بخوت : انا وياك حبيبي والله بس
قاطعها مبارك بسرعه وقال: شو قلتـــــــــــــــي

بخوت تروعت : بسم الله علىروحك قلت لك انا وياك في اللي قلته
بس
مبارك: خلى عنجججج الرمسه اللى لا تودي ولا تييييب اباالكلمة اللى قبلها
بخوت: انزين بالغلط طلعت والله

مبارك: يا ويلي منج يا بخوتتت جانح ما تعودتى عليه وباجرانتى عندى ان شاء الله
بخوت : مبارك
مبارك: عيوووونه
بخوت بحيا: تسلم عيونك الحلوه بقول لك شي عقب العرسبتكمل
مبارك: هيه ان شاء الله باجر سيده ان شاء الله طايرينعلى فرنسا
بخوت : وسيده بتكمل
مبارك: لا سبوعين اجازه وعقبها دراسه
بخوت: انته قلت لقوم عمى ان بس اسبوعين اجازتك
مبارك: تبين صدق الله يسامحنى بسس فيهم جذبت عليهم علشانيستعيلون بالعرس انا ادري ان قلت لهم ان ورايه غير هالسنه سنه بعدها والله مايخلونى اعرس الا في صيف وانا مابا
بخوت: يعني سنه باجي لك من غير هالسنه
مبارك: هيه ان شاء الله
بخوت: ربي يوفقك يا الغالي
مبارك: امييين يا روحي انزين بقول لج
بخوت: عونك الغالي
مبارك: واللى خلق نعمةشوف انك ع هالعين تامر وتنهى

بخوت تضحك وبحياقالت: هههههههههههه يا الله يا مبارك خف عليه شويه
مبارك: يا الله رحمتك الله ينطب مستحاج الخايس اللى هبمخليني اخذ راحتيه لكن ما عليه دواااج عقب
بخوت بهدوء قالت: مبارك والله روحي نفسي مستده من الليفي البيت لا تروعنى وتسد نفسي عن العرس

مبارك: الله ينطب خج ان شاء الله حشىىىى اسمينا ما بنشوفخير دامنها عايشه
بخوت: خيبه مبارك استغفر ربك الغالي شتباها الله يهديها
مبارك: حولتى مكالماتج كلها عليه
بخوت: هيه حبيبي كلهن
مبارك: مب جنج واييييد تغلطين اليوم

بخوت شب ويههها من الحيا وقالت: مع سلامه مبارك بكلمكبعدين وسكرت من دون ما تسمع اي رد منه وتنفسها يزيد ودقات قلبها يتسارعن وهي بخوفقالت شفيني انا اليوم الا حبيبي وحبيبي ما قمت احس بعمري حشىىىى الله يقطع وريدالعدو شو بيقول الحين اكيييد بيفهمني غلط وشوي رن فونها وشافت رقم مبارك استغربتاتصاله وقالت ف خاطرها بسم الله عسى ما شر وردت :هلا مبارك
مبارك: اسففف حبيبي زعلتى منى
بخوت: لا اصلن وياك حق لسانى فارط اليوم مادري بلاه ماقمت احس بلي اقوله
مبارك: حبي هذا الكلام يظهرمن قلبج قبل لسانج المهمحياتى الحين بخليج ورقدي زين وريحي بالج والوعد باجر ان شاء الله يا احلى عرووووس في الكووون ...
بخوت استحت وقالت بحيا: يلا انته بعد رقد
مبارك: يلا من عيوني نوم العوافي يا روح روحي
بخوت: الله يعافيكــَ
وسكروا عن بعض ...
بالباجر خطف الوقت بسرعه البنات في صوالين والشباب حدمنهم في الحلاق وحد منهم اييب باقي الاغراض وحد منهم ساير ايييب سلل الحلاوةالمحجوزة وحد منهم راقد يريح باله بس ياينهمدور ..
المهم في البيت ام سهيل كانت دور حد يسير عند الخياماللى قرب القاعه محد سار يطالعهم وسارت دق الباب على حميد ولدها
حميد يسمع دق الباب وهو يقول: ها منوووووووووووووووو
امه: قوم حميييييدددد بسك رقااااد عنبوه خسسست عرس اختكاليوم
حميد: انزين امايه العرس فليل دخيلججججججججج خلينياوطييي راسي طشووووووونه يا اميييييه دخيلججججججججج يا ام سهيل
امه دق الباب دق وتقول له : بتنششش ولالا يا مسووودالويه

حميد نش وطالع ويهه في المرايه وقال: والله انى اسمرانىهب اسود يلا الغالية نشيت والله نشيييت ..
نش وهو ما وده ينش وتسبحح وتكشخ وتلبسسس وظهر من البيتوشاف اخته عهود وقال : عهود انا سمعت رمسه عنج والله لو انها صدق يا ما يردج عنىغير تاير سياره
عهود بخوووف : شووو ؟؟؟
حميد نطر حوايبه وقال: انتى ادرابها والله محد بيرحمجمنى ولا من سهيل بس ماعليه خليه العرس يعدي على خيررر يا ضرب تبينه اسميججججججججمشتاقه للمحناية ترقصصصص على ظهرجججج رقيصصصص ونزل من دري اما عهود فعاهدت نفسها انها تغير حياتها من اليوم لان حياتهابدت في خطر وهي تعرف ان حميد وسهيل ما بيرحمونها وحمدتربها انها مغيره رقمها ونست سوالفها البايخه ...
الفليل ساعه ثمان ونص دخل المعرس وتصور ويا عرووسه...وعقب تصوووير بساعه ونص ظهرت بخوت على زفة
الف وصلي وسلم على حبيب الله محمدكلووووووووووووووووووووووووووووووووووووش كلووووش
وبدت تمشى على الكوشه وتوزع ابتسامتها على الحضور وبعدهايلست على الكوشه وين خواتها يسلمن عليها وبنات خالتها ووضحوه تمت لاويه عليهاوتصيحححح
وففجن بينهن البناتونزلنها تحت بخوت مسحت دمعتها قبل لا تنزل وتبتسم لخواتها وبنات خالتها ... وشوياعلنوا دخول المعرس دخل مبارك وهو كله رزانه وعقل وذرابه وده يربع ويسابق بخطواتهعشان يوصل لها يحس ان المسافه بعيده وعينه مركزه بس على الكائن اللى واقف بكل هدوءقرب منها وباس راسها وهمس ف اذنها : واخيـــــــرا يا اليوووم اللي اتمناه
استحت بخووت وخت تحت ثوانى ودخلوا شلة الشباب العايلةيولووون <<< لازم يستعرضون
وعقبها بربع ساعه ظهروا بخوت ومبارك وساروا البيت بدلواودايركت على المطار اما الباقيردوا الببيت وحميد وسهيل استلموا عهود تحقيق وحميد من عصبيته عطاها طراق وقال لها:انتى كيف سمحتى لنفسججج تنجسييين سمعتنا وتشوهينهااا كيفففف ..؟؟؟
ومسكها من شعرها وضربها وطلع حرته فيها وحبسها ف الحجرهوشل عنها لاب والفووون وكل وسيله ممكن تستخدمها اما سهيل ف من صدمته بالحقيقه تمساكت ولا قدر يسوي شي
طلع حميد من حجرتها قفل عليها الباب ولقي سهيل يالس فصاله وحاط ايديه على راسه يلس حميد عداله وهو يقول: خلاص سهيل ادبناها والله ماارحمها الحيوانه
سهيل: مب مصدق ان وحده من خواتى طلعت حالها وحال الحثالهواحد احس انى وصخ شراتها
حميد: لا افا عليكككككككك محشوووم عنها انته
سهيل: عاد ما توصل لهدرجة ابدا انها جيه تسوي كلبه انابادبها
حميد: خلاص خلها عنك قليلة الادب الحمد الله ان نحن بساللى عرفنا عن سواياهااااا
سهيل: حسبي الله ونعم الوكيل بس شو اقول غير جيه
حميد: صدقني ضرب مب حل لكن تستاهل الحماره
سهيل: كنت اقول في نفسي لو نحن غلطنا مع بنات الناس هيهممكن يستوي باختنا جيه بس نحن ما غلطنا ويا حد الله يستر عليهن وعلى الجميع
حميد: شتبانا نقول غير الهرمه محد كان حاسب لها حساب كناعاطينها ثقه لكن ماعليه زين لحقنا عليها مسودة الويييييييييييييييييه
حميد : خلاص يلا طبها انا بسير اوطي راسي وانته سر وطراسك ....
عند معاريسنا فالطايره ...
مبارك يالس عدال بخوت وماسك ايدها ويرمسها وهو يقول:والله وتحقق منايا شوفوا يا العواذل حبنا سامي فوق كل حب وفوق كل حقد نحن اليوماجتمعنا والقلوب شواهد
بخوت كانت مستحيه وموخيه تحت مبارك قرب منها وقال: ياربي عاد بخوت والله ماحب مستحاج تراهيخليني اتهور ارحميني
بخوت رفعه راسها وقالت: لالا تهور دخيلك...
وتلاقت عيونهم ببعض وخخت راسها من يديد وبحيا قالت:طلبتك يا مبارك خلها تعدى ليله ع خير والله ما فيني على الاحراجات
مبارك بحب مسك ايدها وباسها: يا علنى ماخلى منج والله الحياعليج حلوووووووووووووووو فديتها انا اللى تستحي يعلنى منج ما خلى
بخوت بصوت واطي: ولا منك
سمعها مبارك وحب يحرجها: شو قلتى غناتى
بخوت تهز راسها بلا بمعني ماشي
مبارك مسك ايدها بقو وهو يقول: بالله عليججججججججججحقيقه الحين ان ايدي وايدج متشابكين رباعه
غاصت بحياها وحمرت خدودها ولفت طالع الدريشه ضحك مباركوقال: لهدرجة يعني انا جرئ
ماطالعته بخوت اكتفت انها تبتسم لف ويهها صوبه وقال:فديتتتتتتتت البلشر طبيعي انا اللى ع خدودجججججج وقرب وباس خدها
استحت وخصوصا انهم ف طياره وفي واحد كان عدالهم وقال:اووووووووووه روح الله لا شلك هالرياييل ولا بلاش تعجبني
استحت بخوووت من الخاطر ومبارك لف عليه وهو مستحي وقال:وانته ما شاء الله رادار تلقط
ضحك الولد منحرج وقال: بصراحه لفتتنى جراتك ما شاء الله عليككككك جرئ
مبارك لف ويه منحرج وقال لبخوت: فديتتتتتتتتتتتتتتتتروحج اسف قتلج انا اتهور هههههههههههوضحك بتوتر ومسح بيده على لحيته
ااما بخوت فلا تسالون عنها الاحراج لاعب لعبته...
يلا نروووح مكـــــــــــــــــــــــــــــــــآن ثاني
العــــــــــــاصمه ابوظبي فديتهأأأأأأأأأأ....
موزه واختها ايمان يالسين ف صاله سوالف وضحك وكلامونقاشهم في عرس بنت عمهم الغالي واخوهم وسوالف وضحك ...
ريمان تسولف لهم عن موقف مبارك وفرحته وموزه تضحك عليهموايمان تقول لهم : يا الله كان شعور حلو صح
موزه: هيه والله
وشوي دخل علي وغريب
غريب بحب سلم ع اخواته وقال: الغلا اباج شوي
لفت موزه علييييه وبخوف قالت: امر
ابتسم ومسكها من ايدها : قومي برمسججججج ف حجرتيه
ساروا لين الحجره وقعدوا على البلكونه
غريب قال: موزه حبيبي انتى الحين مب صغيره وتعرفين صح منغلط وتعرفين ان حميد ولد عمي خطبج
موزه: بس حميدددددددددماباه يا غريب مابا حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
غريب عقد حياته وقال: ليششش عسى ماشر حميد بلاه ريالونعم به
موزه: ماحبه يا غريب ماحبه
غريب: الحب اييي بعد زواج يا موزه بعدين بتحبينه
موززه: عاد انا مابا كيف اخذ واحد ما يحبني وخاطب اختيهويحبها ويباها
غريب: بس ايمان ماتباه وهذا كلامها ونحن ما بنجبر ايمانعليه
موزه دمعت عينها: الله يا الدنيا الحين هو يحب ايمانويبا ايمان تعرف شو يعني يحبها تعرف يعني شو يعىنى ما يتخيل حياته من دونها يعنىهي كل شي له وما بتغصبها عليه وانا اللى ما يبانى واللى ما يحبني واللى نظراته لينظرات واحد ابدا ما تسر نظراته لي نظر عوفه يكرهني تعرف شو يعني يكرهني هو يحباختى وبتجبرني انا عليه
غريب تنهد وهو يقول: صدقيني بيحبج انتى تدرين ما نقدرنجبر ايمان ع شي لان عندها القلب وانتى تدريندكتور شو قال اخر مره لا تعرضونها للانفعال
موزه تصيح: وشو ذنبي انا انجبر عليييييييييييييييييييهشو يا غريب
حضنها غريب وف خاطره قال لازم نسوي جذيه قبل ما ايي اليوم اللى تعذبين فيه ويا غيره موزه تصيح ف حضنهوتشاهق غريب يطبطب عليها وبحب اخوي ممزوج بحنان قال لها:لازم موزه حبيبتي لازمتوافقين قبل ما اييج ابويه ويجبرج عليه موزه حبيبتي انتى تعامليه وياه زين
موزه تشاهق وقالت له: انته تدري من يومي وانا شخصيتيهضعيفه محد يقدرني وبتفرني عند انسان يعذبني على كيفه ويستغل هالفرصه ويستغل ضعفشخصيتيه
غريب: ادري ان شخصيج ضعيفه والله ادري وادري بعد زين انممكن ما يقدرج ف البدايه بس بعدين بيقدرج
موزه تصيح: ليش ايمان يعنى دلوعه محد يقول لها شي ولايجبرونها على شي ليش انا بس يكفي انى شاله البيت على راسي شوف امايه كيف تتعصبوتعاملنى يوم اقصر باشي ف البيت
غريب يحبها على راسها: امايه تباكن تكونن راعيات بيوتوتباكن اكثر نفع لانفسكن وريالكن وصدقيني اامايه تحبكن لو ما تحبكن وتخاف عليكن ماعاتبتكن وانا ادري ان كل شي بيتغير من يخطبج حميددد
موزه انهارت من صايح وقالت له: ليششششششششششش يخطبنيليششششششششششششششششششش حراممممممممممممممممممممم والله حراممممممممممممم تعقونىعند واحد ما يبانى ويبا اختيه وطاحت في حضنه تصيييييحح دخل علي عليهم وشاف المنظرعوره قلبه على اخته ويا وقعد عدالهم ويبا يبعدها عن حضن غريب بس هي متمسكه بقوبغريب ولاوية عليه
علي بحب وحنان: اختى حبيبتي تصيييييح لانها بتروح عناولا تصيييححح لانها ماتبا ولد عمها
موزه بعدت عن حضن غريب وقالت: الثانيه
على: شفيه حمييييييييد والله ريال ونعم به وان الكل يشهدبخلاقه
غريب قال: لا تنكر ان بعد هو يبا ايمان ما يبا موزه
علي: انا ادري بها شي بس الموز من ما يحبها موزه كلنيحبها ويتمنى قربها
موزه تمسح دموعها وتقول: لا تقص على عمرك يا علي انا صار لي كم سنه من تخرجت من الجامعهومحد خطبني لا تتوقع في يوم من الايام حد بيخطبني واذا خطبني حميد تراه غصبن عنهمب رضى منه
علي خنقته العبره وقال: موزه انتى كم عمرج توج بدايةالعمر 25 سنه عمرج حبيبتي شفيها يعني والله وحمييييد الا كبرج او اكبر عنج بسنهواذا يحب ايمان شفيها
موزه: فيها وايد يا خوي يا عزوتي يا سندي يا عضيدي فيهاوايدددد اول شي انها مب من خاطره يباني ثاني شي يحب اختى يحب ايمان تعرف شو يعنييعني قلبه مب ملكي قلبه لختيه فهمت وانا مابا شي يفرق بيني وبين اختيه واذا تبونهيعرس يوزوه ايمان اللى يباها الانسانه اللى يحبها واتمنى قربها ولا تيبونه عنديولا تيبون لى طاريه لان حميد من دري ان امه وامايه خطبوني حقه ونظراته لي نظراتواحد متشمت واحد ما يحبني امبين من هاشي من تصرفاته ونظراته لي يا خوانى شبلاكمترا الاعمى يشوف تصرفاته
حضنها علي بحب وقال: خلاص فديتجججج خلاص لا تصيحين روحيانتى رقدي وباجر يصير خير ان شاء الله ..
طلعت موزه من عندهم وهى تحس عمرها مكسوره اففففففففففففيعني انا ما نسيييييييييييييت مايد والله ما نسيته احبههههههه اه يا مايد مادريانته تحبني ولالا انته تباني ولالااههههه احبك والله ما انسى حتى ضحكتك بين هلىوناسي و الحين بيبوووووووووون لي حمييييييييييييييد الانسان اللى يحب اختىاففففففففففف وينك يا مايد وييييييييييييييينكـــــــــــ والله محتاجتنكــــ................................................ .. ........................
وقفه تعريف
عايلة بومبارك
مبارك البجر : عمره 27 سنهوماخذ بنت عمه بخيته عمرها 17 ثانويه عامه
علي: عمره 26 سنه وبعد علي موزه 25 سنه خريجة من جامعةالامارات
غريب: 22 سنه
وبعدين ايمان 20 وبعد ايمان ريمان 19 سنه ..
وبعدها: سلمى 17 سنه ربيعة بخوت
.................................................. ..........
عايلة قوم بو سهيل
سهيل: 29 سنه ...
راشد: 27 سنه
حميد: 25
عهود: 20 سنه
بخوت اخر العقود سكر معقود ..17 سنه....
.................................................. .............
باكـــــــــــــ للقصه ...
موزه كانت في الحجره تصيح حبها الوحيد اللى كانت تحبهبصمت ولا اي كائن يعرف به حتى اقرب شخص ما يعرف عن حبها شي لــ ها شخص اللى احتلقلبها ...
نبذه عن مايد اللى تحبه موزه ...
مايد ولد عمتها عمره 30 سنه كان عايش عندهم في البيتتتتتلان امه وابوه متوفين وهو وحييييد هله ما عنده خوات وعايش ويا قوم بو مبارك ويدرس ف لندن واخر اسبوع هذا بيرد انشاء الله ...
وابو مبارك معتبرنه ولده وام مبارك تقوله قول امايه لاتقول عمتيه
وهو يحب ايمان بنت عمته موووووت ويباها وقبل لا يسافروعدها بزواج وانها تترياه وما توافق على حد وايمان كانت الوحيده من بين البناتيدلعها ويلبي طلبها ....
نرجع للقصه كانت موزه تصيييح وبعدها نشت وغسلت وييها وتوضت وصلت ركعتين وقرت قران وما حست بعمرها الاوهي راقده ....
نهاية البارت

اسطورة ! 14-09-12 10:53 PM


مدخـــل:ياربعونكــ .... اللهم من ارادنا بسوء فشغله في نفسه وفي اهله واجعل تدبيره تدميرا ....

البارتالتاسع والعشروون ....

....
الصبحححححححساعه 9 ونص البيت كله مرتبش من فوق لين تحت اليوم عندهم عزيمه لان اليوم اليمعهوكل يمعه يكون الغدا في بيت بو مبارك لان اخو بو سهيل العود فتجمع يكون عنده ...
نشت موزهصبح وتسبحت وتلبست وتكشخت ونزلت تحت وشافت ابوها وامها سلمت عليهم وشربت وياهمجاهى وقعدت تسولف وياهم شوي وبعدين نشت تسوي دخون وحطت عود ودخنت الصاله ودخنتباباتها وماماتها وحطته على طاوله وشوي ونزل علي متكشخ وسفره وعقالابتسمتوقرب هو وسلم على هله وقرب من اخته وايها وقال لها: يلادخنيني
ابتسمتوبحب : ان شاء الله من عيوني وان شاء الله ادخنك معرس
علي: انشاء الله امييييييييييييين
امه تضحك:ها بويه حد في الخاطر
ضحك بحياوقال يغير الموضوع: هههههههههههههههههههه فديت عينج امايه انتى حد ف خاطرج
امه: هيهنعم
علي:منوووه تبيني اخطب
امه:عهوووود بنت عمك
عليبعصبيه: لا تهبي والله ما خذهاوباحترام قال : سمحلي ابويه ادري انها بنت اخوك بس ما تعيبني
ابوه تنهدوقال: الله كريم منوه ف خاطرك انته
علي ييلسعلى الكرسي وقال لموزه: فديييت عينج موزه ابا دهن عود ورد طالع ابوه وقال بصراحهابويه ابا بنت من خاطريه ولا اباك تزعل ياغير انى اشوفها تناسبني
ابوه عقدحياته وقال: منو هي ؟؟؟!!!
تنهد عليوقال: بصراحه ابويهليلي
طالعهابوه وقال:ليلي بنت محمد
علي : هيه
ابوه:والله من وين تعرفها ؟؟؟!
علي:ابويه شفيك الله يهديكــــ اعرف اخوها تراه ويانا فالكلية وانا اعرف ان عنده اخواتوعاد شسمه ابا ليلي لان هى الوحيده قريبه منه واحسها نفس اخوها
ابوه:والله مادري بس مب شرط تكون نفس اخوها مب مشكله نتخبر عنهم ها ياحرمه شرايججج
ام مبارك:لالالا فديتكم جان نهيتوا وملجتوا بعد وعقب خذوا رايي
علي يضحكوموزه تقول: الله على النقمه قووويييه صرااححه
على قال:فديتتتتتتتتتت روحجججججججججج امايه تحيديني بشاورج بس عاد قلت بقنع شيبج اول
ابوه فرعليه فنيان القهوه وقال: شاب راسكــــ يا الهرم
ضحك عليوقال: الحمد الله ما يانى لو خيسني ما بروم اسير فوق ابدل بعدني عقب هالكشخه
ابوووهيضحك عليه وامه قالت: بو مبارك ما تصلوا العيال
بو مبارك:لا مب حوللججججججججج يتصل مبارك دام عنده بخوووت
ضحكت موزهوقالت : الله يهنيهم ان شاء الله
ابوهايبتسم وقال: وعقبالج ان شاء الله
موزهفخاطرها بس مب ويا حميدددددد ويا مايد ان شاء الله
وشوي ورنفون علي اللى كان يطالع موزه وردت فعلها بس مالقى منها الا الهدوء وانتبه على فونهورد وهو يقول: مرحبــــــــــا براعى لندن شحالك الغالى
ارتجف قلبموزه رجف من سمعتبس راعي لندن وتقول فخاطرهاالله يحفظه ويبعده عن عيال الحرامممم
انتبهتعلى علي اخوها وهو يقول: ما تسويها مايد ... صدق اونه خل عنك بخبر امايه اخبرهاانزين ... امايه مييوووود يقول لج انه عرس بوحده اجنبيه وبيبها الامارات
امه قالت:لالا ما يسويها عطنى ولديه ارمسه
وتوه عليبيرمس انخطف الفون منه ويلس يضحك على امه ..
امه ترمسمايد: مرحبا ابويه
مايد:مرحبتييييييييييييين بااحلى ام فالدينا شحالج الغالية
امه: بخيرربي يعافيككككككككككككككككك ويسلمك ومن صووبك غناتى
مايد:بخير يعلج الخير الغلا
امه:ابويه متى بترد
مايد: عاداليوم طيارتيه امايه شفييييجججج نسيتي ان ردتيه اخر اسبوع هذا
امه: عاداليوم الميعه يعنى انته بطير اليوم وباجرالصبح هنيه ان شاء الله
مايد: هيهان شاء الله انا ارمسسسج الحين وانا فالمطارررر
امه: هيهالغالى فديتتتت روحك من ترد بخطب لك
ضحك مايدوغمض عيونه يتخيل ايممااان وقال: فديييتها ياعمتى ولهت عليها
ضحكت امهوقالت: ياحمار شقلنا لا تقول عمتية
مايد:انزييين لا تسبين امايه
امه:هههههههههههههههههههه يا بوك هالعيال خربوني والله فديتك ولا انا من متى اقولهالرمسات
ضحك مايدوقال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اشهد والله انزين امييييييه وينهاانا ولهتتتتتتتتتت عليهااااا والله
امه: هيهفديتك فووووق تعبانه شوي
مايدبخووف: شي يعورها
امه: لافديتككككك بس تعرف دواها شوي يتعبها ولازم تنسدح ولا تجهد عمرها
مايد:يعلنى ماخلى منهاسلمى عليهااا وايييييييييييييييد
امه: ياها شووووقاللى مخشعنك
مايد: هيهنعم انى متخشععع والله محد يسواها في البلادددد
امه وتشوفايمان نازله: ايمااانوووه تعالى
ايمان يتوبتعب قالت: امرييي امييييه
امها: هااندوججج قولى الو
ايمان:منوعالفون
امها:مايد ولد عمتج يبا يرمسسسج
ايماناستحت مجرد ذكر اسمه تخجل وقالت لمه: لا استحي مابا اكلمه بس سلمي عليه
موزه بعدقالت: هيه صح اميييه سلمي عليه
مايدسمعهن وقال: الله يسلمهن برايها عموه باجر برد وبخطبها وعقب بتكلمنى غصب عنها
ضحكت امهوقالت: انته بعد تسير وترد ع كلمة عموه ههههههههههه
ضحك مايدوقال: يا الله لا تلوميني تعودت عاد
ضحكت امه:لا ماعليه عادى فديتك تعال بتخبرك
مايد:عونج الغاليه
امه تبتسموتعدل برقعها: عانك الغالي ابويه تخرجت خلاص
مايدبفرحه: هيه خلاصصصصصصصصصص امايه بلا لندن بلا باريسسسس اليووم ختامهامسكــــــــــــ
امهبفرحه: الحمد الله الحمد الله يابويه
وسمع نداءطيارررره وقال لمه: لا خليييت الغلا بخليييج الحين بركب طياره
امه: فحفظه الغالي .. وسكراو الخط........


تاااابع ....

عندمعــــــــــــآآريــــــــــــســنـــــــــــــــــــــــــــــــآآآا
نشت بخوتوشافت مبارك راقد عدالها استحت وقالت ف خاطرها فديت عينه تعبان ونشت تسبح وتلبسوتكشخ وقفت عند المرايه وخلت شعرها مبطل ونزلت قصتها ( قذلتها يعني) وجحلت عيونهاوحطـــت روج وردي وبلشر خفيف وهى مندمجة تدور ساعتها حست بحد يحضنها من ورى رفعتعيونها وشافت مبارك من المرايه وخت تحت وقالت بحيأ: قمت صباح الخير
مبارك بحب: صباح نور وسرور يا الغلا صباح ما يليق الا بج صباااح ما يحلى ولا يطيب الا بصوتجصباحي انتى وصباحى احلى بوجودج
استحتبخوت وقال مبارك بحب: حبيبي بدلي ما ينفع هالبس بنظهر
بخوت: وينبنسيررر
مباركبحب: بوووديج وين ما تبين غناتى انتى المفرووض ما تيلسسسين دقيقه هني انتى لازمتطلعين وتكشخيييين وتستمعتين واستغل كل دقيقه ويااااج يا حبي
بخوتاستحت من الخاطر من كلامه وقالت له: انزين دقايقق ببدل بسس
ابتسممبارك وهو يشوفها طلع ملابسها قرب من المرايه وعدل قميصه ومسك المشط ومشط شعرهنعيم ولفت انتباهه ساعه ابتسم وهو يقول في خاطره ربي ما يحرمني منج ..
وشويوطلعت وهي لابسه جنز وقميص اسود ولبستتت عباتها وتحجبت ولبست جوتي ومسكت شنطتهاوقرب منهامبارك ومسك ايدها وباس ايدها وهو يقول: والله العظيم انج اميره قلبي وعرووس الكونوالله ودي اصرخ واقووول احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بخوتبحيا: مبارك شفيك العمارات كلها بتنش من رقاد بسبب صوتك
مبارك:ماعرف امسسسسك عمري عنج لازم اقول لج كلمة احبججج ف كل شي
بخوت بصوتواطي: لا خلييييت ياربي منك
مباركبحب: ولا منجججججج ياروحي يلاا فديتج ظهرنا
بخوت :يلا
شبكوااياديهم وروحوا ....
نتمنى لهمطلعه ممتعه ...
مر اليومعلى خير واتى باجر يحمل كل ما هو جديد وصل مايد لمطار بوظبي وتنشق هواء الاماراتوهو يقول فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت هالجو وريحة ترابها فديتتتتتتارضج يا بلادي وفديت حرج وبردج وفديت صيفج وشتاج وفديت اغلى ناسي اللى اشتقت لهم ...
وطلع منالمطار وشاف راشد وحميد وعلي وسلم عليهم وعقب ساروا البيت ...
فالبيتوبالتحديد ف غرفة موزه كانت واقفه تشوفه يوم نززل من سيارة وتصيح من الفرحه برجوعهوتشوفه كيف تغير وشافته يحضن ابوها ويصيح وشافته لوى على امها وهو يصيح وسلم علىاخوانها طالعت عمرها في المرايه وشافت كشختها كلها تبخرت راحت الحمام وغسلت عيونهاويابت منظف المكياج وازالت كل الاوساخ وردت وحطت ميكب هادى جدا ونزلت تحت بس قبللا تنزل بدقايق عند الدري بالضبط سمعت الحوار التالي..
ايمانبحب: والله تولهتتتت عليك يا مايد
مايد بحب:وانا اكثر يا عمرييي فدييييت روحج اموني والله ما توقعين كيف تحملت كل هالسنيناللى هناك بدونج وبدون سماع صوتج بس صورج كانن مصبراتني
ايمان:علنى افدااااك ياربي والحمد الله على الوصول صدق شوفتك نستني اتحمد لك بالسلامه ..
مايديضحك: الله يسلمج الغالية امونه ترا اليوم برمس خاليعنا وبجدم لج رسمي والله انه يوم المنىويوم سعد
ايمان:وانا عند وعدى لك ان ما اوافق على حد غيرك تذكر يوم تقولى وعديني ما تاخذين غيريحميييد ولد عمي خطبني لكن رفضت رفضــت عشانك يا مايد لانى احــــــــــبكــَ ولانكتحبني ماباك تعيش ف عذابولا ابا اعيش بعيد عنكــ يا ولد العمه
مايديبتسم: يعلنى ما خلى منجججج ياربي ما توقعت اشووووفج اصلا اليوم قلت بتكونين لاهيه
ايمان: بسما الهى عنك والله يا مايد كنت وااايد احاتيك بس يلا الحمد الله رديت لنا متخرجتعال صدق مبرووك تخرج افف اسميك نسيتني كل شي
يضحك مايدعليها ومن قلب قال: الله يبارك فيييج بس لا تقولينن اف لريلج
استحتايمان وسكتت عنه وشوي ودخلوا العرب وامه قالت: ها لقيت الفرصه ويلستتت تغازل
مايد :منوه انا
راشد: لايدي الله يغفر له مسوي عمرك برى
اما اللىكانت واقفه عد دري عيونها كانن بحر واي بحر ردت دايركت فوق ودخلت حجرتها وقعدت تصيييحححححححححلالا مب معقوله ابدا والله مب معقوله احبه ويحب اختى وهي تحبه ، ولد عمي يحب اختىوانا ما حبه اههههههه يا حكم القدر اههههه نسانى ونسى كل نظراتى له نسانى ونسىجروووووحه لى اهههههه محد يتم فالدنيا على حاله يااااااااااااااااااااااااربي شوسويتتتت فالدنياي شووووو يارب بس ما قول غير الحمد الله الحمد الله على كل حالوعقب هالفلم اللي سوته معنفسها ومحد حاس فيها وهىتصيح ووتتذكر كل كلمه يقولها مايد للإيماناختها تصيح اكثر واكثر وتبكي حتى بللت مخدتها من دموعها تشكي امر الامرين تشكيحبها اللى ضاع وتشكي الامر الواقع اللى بتنجبر علييييه مالها اي خيار ثانى وهىرافصه حميييد عشان مايد وانا رافضه حمييييد لانه يبا اختىولاني احبمايد اه حتى في حبي الوحييييد نحسسسسه اههههه لا حول ولا قوة الا بالله لطفك ياربيورحمتك ورقدتتتت وهي مب حاسه بعمرها ....
اما تحتفكان الكل يسولف ويضحك واكلات و حلاويات تحوط على اللي يالسييين ...
مايد قال:خالي طلبتك
خاله: امرابويه
مايد: عاداليوم انا بطلب ايد بنتك ايمان لي
خاله:مررره تم ونحن موافقين وايمان هذيه يالسهاعتقد ماعندها مانع عقب القاء الحميم اللي شفناه
استحتامونه وراحت فوق
راشدبجديه:بس ما يمنع انها تستخير وتفكر صح ولالا .؟؟؟
مايد :صحيح كلامك مب مشكله باجر تردون عليه عشان ابا كل شي بسررعه
خاله: انشاء الله فديتككك
وصل الخبرف العايلة الكريمة وحمييييد تنرفززز وايييد ليش عليه ما وافقت وعلى مايد وافقتانقهر وطلع من البيت وهو مقهور وعبره خانقتنه ويلس في سيارة ونزل راسه على سكانليش مالي نصيب وياها مالي نصيب في البنت اللي احبها ااااااه يا كبر القهر والآآهلعنبوها صدفه جمعتني وياها ولكـــــــــــــن للقدر قرار اخر وليتني ما شفتجفالعزبة ليتني ما ييييت ذااااكـــاليوم ااااااه بس يا ايمانوه احبببج والله احببببج امووووت فيييجيننتيبي ومب لاقي لي دربببب اظهر منه ااااااااه يا راسي وفجاه سمع هرن وراااهبيييييييبب بببببببببببيبببب عصب حميد وبقهر وعنادا في اللي وراه ما حرك سيييارهوشاف واحدددددد يا لين عنده ودق دريشششه بطل الدريشششه وبنفس خايسه قاله: خير ياالاخو
الريال:ياخى حرررك نبا نسسيير
حمييييد:والله محد قابضنك محد رادنك عن الدرب هاكو درب مفتووح سير حبكت لبكت تي من دربي مبمتحرك انا عايبني الوووضع
الريال:ياخى شارع عام للكل شفيييك انته حرك
حمييييد :ياخي يرحم امككككك سير مني ترا نفسييي خاااايسسسه
الريال:اشوووفها نفسك خايسه بس حررررك نبا نخطف ساد درب انته والله لو تي دوريه بتخالفك
حمييييد:مب مشكله بتحمل تكاااليف المخالفه بس الله يخلييك دااام نفسي طيبه روووح عنى
الريال :والله حاله الحين نفسك طيبه والله ما طاحتك الطيبه
حمييييد:عطيتك ويييه واييييييييييييييييييييييييييييييد تراااانى خوووز عنى حشىىىى قاطعحتى حبل افكاري حشىىى بليسسسس انته شيايبنك هنيه ذلف عني اففففففففففففففف وحرك منجدامه وشخط ويل
الريالحرك راسه باسف وحرك وهو يقول: الناس عقولها صغيره الله يهديه بسس

نهاية البارت

اسطورة ! 14-09-12 10:54 PM


مدخل: كلماضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان بل ردد : ربي إنى مسني الضر وانت ارحم الراحمين

البارتالثلاثون...
في مكانثاني ... اول مره روح له ... في شقه من شقق الفاخمه والملفته للأنتباه باعمارتهااللى تدل على هيبه صاحبها وشموخه من المكان اللى متواجدين فيييه كل ناس طالعهوداخله...
يا ماضحكت بدنيتي ضحكة أفراح
.
ويا مابكيت من الفرح بعد الأحزان
ويا ماذرف دمعي على خدي نضاح
ويا مانشف لحظه على كف الأوجان
عينيجفاها النوم أيام وأنزاح
باتتسهيره تنشد أحوال إنسان
إنسانغالي نوره في قلبي صباح
نبض يحركخافقي ودم شريان
في ليلةعشنا بها هم وأتراح
بنيتيفيها الألم بات سكان
شعاعبالدنيا كما الصبح وضاح
عانت ظروفتلفها تشدها ألوان
غطت براءةحسنها أتعاب وصياح
على سريرفاقدٍ حب وتحنان
صارت كماورده نفحها غبرة ارياح
وارتجيناربي يجلي عنها ما كان
بدعوةصادقه بسجدة وإلحاح
وجمعنا مععلاجها سنه وقرآن
رحلة ألمتمت أيام ما ترتاح
تشكيببكاها لأهلها ورب الأكوان
قليبي هذيوأحلى من كل الأفراح
فرحهبزماني تشعل آمالي وتبان
سميتهاشجون يوم طيفها لآح
بعد الشفاسميتها شعاع الأكوان
لا مننظرت عيونها ارتاح وارتاح
كنها مطرأسقى ورود في بستان
يوم شفاهاالباري نسرينها فاح
والكلبارك لي والكل هنان
الحمد لكيا ربي يا مبدي أرواح
يا واحدتجزي الصبورين الإحسان
واختامهاأذكار بها المسك فواح
على النبيالتسليم مع صوت الآذان

دخل شقهوهو تعبان وانسدح على اول كرسي لقاااه موجود ودنيا بارررده ماكلف علىعمره يشوفصاحبة البيت وين تعبانه ؟ ولا نايمه ولا مريضه ولا شي اهم ماعليه نفسه وشي الليشاغله باله بسس ..
اما هيكانت في الحجره وتتككشششخ تتعدل تعرف ان اليوم بي عندها تنهدت بالم دووم ايي لهامررره فالاسبوع بس وهالمره تطلع بطلوع رووح عنده يوم ايي .. تعطرت وتكشخت وسااارتعنده لقته منسدح ويبا يشغل التي في قعدت قربه وهي تقوله : شحالك
بدوناهتمام منه:بخير
حز فيخاطرها ما سال عنها تنهدت وهى تقول بالم: ماكنت ادري ان زواجنا بيكون عاله عليكياخى المرحوم توفى والله يرحمه وانته نفذت وصيته طلقنى الحين وروح عيش حياتك لااهلك متقبليني ولا حبيبتك موافقه على ها شي
طالعهاناصر بطرف عينه: وان طلقتج وين بسيرين
هناديبهدوء: ارض الله واسعه ما قصرت دنيا
ناصر:واخون في ربيعي تراه موصني علييج
هنادي:ونعم الوصيه انته ماقصرت بس خلاص لازم تشوف حياتك
ناصر:اصلا خلاص اخترب كل شي كنت مخطط له ما كنت ناوي اخبرها الا بعد الزواج لكن الحينشو الفايده
هنادىتتنهد: هي له شرط ولا
ناصر رفعحياته: شرط شووو
هنادي:يعني ما قالت لك انها موافقه بس طلقنى
ناصر:ياليييت جان نفذت انتبه لعمره وقال قصدي مالها شرط
حسسست بقوبقووو من كلامه خنقتها العبرهحاولت تكتمها وتمت تتلعب بظفوررررها وتنقعصبوعها حاولت تبلع الغصه اللى وقفت في حلجها بس مب قادره حاولت حاولت بس خانتهادموعها بس نشت بسرررعه قبل لا ينتبه عليها ناصررر ودخلت داخل الحمام وفرغتكل مافيها وهى تقول في خاطرها الله يسامحكيا غانم الله يسامحك ربيعك حتى حشمه مب مسوي لي اااااه يا ليت الزمن يرد على ورىجاااان ما ووااافقت ورضيت اعيششش عند امى والله راضيه اعيشش عند امي وزوجها اوابويه وزوجته ولا اعيش في ظل شخص ما يباني بعد مافرغت مناللي بقلبها سمعت دق على باب الحمامانتبهت لعيونها اللى حمرن بزياده دورت شي فالحمام عشان تخوزه لقت جحال على المغسلهغسلت وييها بغسول مزيل المكياج وحطت جحال اسووود يخفف من حمرار عينها طلعت وقابلتهببتسامه : هلا ناصر
ناصر:سويتي غدا
هنادي:هيه
ناصر: شوسويتي
هنادي:عيش ابيض ودياي مشواي وسلطه وروب مع خضره
ناصر :امممم شكله لذيذ يميمييوعااان
هناديتبتسم : تبانى احط لك
ناصر: بعدصلاااه احسن
هنادي :زين على راحتك
ناصر: بقولجشي
هنادي تلفعليه وتسكر باب الحمام: هلا امر
ناصر:انتى تعرفتي على حد هنيه في العماره
هنادي: لاليش؟؟؟
ناصر:ماتبين تعرفين طول الاسبوع يالسه بروحج بين اربع يدران ماتملين
هناديتبتسم: واللى يصلي ويشغل وقته في طاعة ربه يمل
ناصر سكتحس انها انسانه مختلفه جدا جدا عن البنات ابتسم من دون شعور وهو يقول: ربي يعطيييجالعافيه
هناديتبتسم: يعافيك ربي
ناصر قربمنها وقال: اسف على الكلام اللى قلته
هناديتدعى عدم المعرفه : أي كلام
ناصرابتسم وهو يقول: اللى قلته من شوي جد انا اعتذر
هنادي: لاتعتذر يا ناصر ما بينا هالكلام عيب نحن كاي زوجين تحدث خلافات ومشاكل بس ما توصلللاعتذار ماشوف انك غلط عليه عشان تعتذر
ابتسمناصر وطلع وهو يقول اااه يا غروووب متى بتكونين قربي بسسس
اما هناديبعد ما طلع ناصر سارت بتقرى قران دق فونها وشافت رقم موزه : هلا وغلا ومرحبااااساااع
موزهبحزن: هنودي حبيبتي لحقي عليه
هنوده:بسم الله على قلبج شفيييج غناتى
موزه:مايد طلع يحب ايمان اختى اهى اهى اهى
هناديتتنهد وف خاطرها عيل انا شو اقول : موزه حبيبتي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكموعسى ان تحبواشيئا وهو شرا لكم عادى ماماتى مب شرط الليتحبينهياخذج مب ممكن ياذيج في شي اذا خذاااج وتخسرين حبج له صح كلامى ولالا
موزهتتنهد: بس صدقيني اللى ادهى وامر من هذا كله بيوزوني لولد عمى اللى يحب ايمانتتخيلين ها شي وهو مايبانى هو اصلا يبغضني وبعدين هنوده انا اسلوبي ضعيف وشخصيتيهضعيفه بيوزوني لحميد والله والله بيبهدلنى حميييد ما يحبني حميد يحب ايمان تعرفينشو يعني
هناديبهدوء: حبيبتي نصيييبج ويا حميييد مب معناته انج ذو شخصيه ضعيفه بيتغلب عليييجوبيعذبج عندج انا شخصيتي ضعيفه بس ريلي ما قد اهانى ولا قد مد ايده عليه وبعدينالاسلوب الحلو وطيب يجذب الريال وهذا شي نحن تعلمناه من يوم نحن صغار صح ولالاولاتنسسسين موااز كنا في المدرسه رباعه طلعنا دخلنا الجامعه رباعه انا الحين بكملسنه من زواجى وانتى الحين بتكونين عروس واحلى عروووس بعد
موزه تمسحدموعها المتسربه : نفس الصفات فينا ماروم نمسسك عمارنا ما نقهر الكلمه العوفه ابدا
هناديتبتسم: ماتدرن الخيره وين حبيبتي كل رياييل اطفال عامليهم بحب وبينجذبون بسررعهلجج وصدقيني ريال يوم يكوون محروووم من شي ما يقدر يعطييييه بس انتى بطبيعجبتقدرين تعطينه اياه
موزه: اناروحي فاقده الحب يا هنوده بعد توصيني اعطيه صدقيني حميييد ولد عمي ما يباني هواصلا من درى ان عمتيه رمسست امايه عشااانى وهو يطالعنى بحتقارر وتقولين واحد شايفله شي تحسين عمرج بكبرج غلط
هنادي:استغفر الله بس هو بالبداية جذيييه بعدييين عاادي بيميل ويياااج صدقيني ...
موزهتتنهد: الله كريم يا بوجيلا عييل بخليجج فديتج اكيد شغلتج
هناديتنهد: لا افا علييييج فديتج عادى
موزه: معسلامه


اما عندقوم غروب فكانت يالسه في الحجره وتسمع كلام اخوانها سعود وسيف وكايد
غروب :يعني شو
سعود: عادغروووب تبين صدق نحن نقولج وافقي وخلااص الريال شاريج
غروب:ويظلم البنت وياه انا مستحيل ابني سعادتي على تعاسه غيري مب يمكن يوم من الاياميميل لها ويحبها ويعيشون بسعاده ... مب ممكن اذا انا خذته ما يعدل بينا وبعدينمنوه اللي راح يتعذب هي حليلها بتتعذب وبتقاسي ليش ما نعطيه فرصه يمكن هالبنتتغيره ويحبها
سعود: نحنماعلينا منهم نحن علينا منج الحين قولى لنا رايج
غروب:واذا ظلمها بعدين والبنت انا ماعرفها يمكن تطلع مسكينه روحها محتايه حد يوقف عندها
كايد تنهدوقال: تبين صدق استخيري
نطت غروبعليه وحضنته: يسلم منطوووقك يا الغالى لا خلا ولا عدم
ابتسمكايد بحب ويلعبب بشعرها: يلا استخيري وعطينا رايج وان ماحسيتي برضا وموافقه خلاااصخبريني
غروب: منعنوني حبيبي
سعوديطالعها بطرف عينه: يا سلام عليج الحين انا اللي اقنع فييج وكايد ياخذ الحضن والحبكله صدق مب ويه نعمه
سيف يضحك:خخخخخخخ خلاص خلاص فكونا سمعوا بقولكم ترا خالد عرسه قريب ويبانا نوقف وياه
سعود: انشاء الله ما يهمه ...
غروب: ليشاحسكم تبون تخلصون مني ليش تحسسوني اني طايحه بجبدكم
سعود: شوهالرمسه بعد نحن ما نقصد شي وانتى تدرين نحن نقصد ان ريال شاااريج ويباج وبعدينغرروب انا بصررراحه لاعت جبدي منججج ومن افكااارج ياخى فكري بعده ريال يتريا فكري
غررروب:اووووف
سيفبعصبيه ضربها على راسها بخفيف : لا تقولييييين افففففف
غرررروب:ان شاء الله وهي تلعب بالمخده مالت شبرية قالت: ابا اسير العمره ودونى
سعود:بيودييج ناصر ان شاء الله الحين انتى فكري بالموضوع وعقب نوديييج العمره حبيبتييلا انا بطلع
ومرررن ثلاثاياام وغروب متردده توافق وتظلم البنت وياااه ولا ترفض والله يعوضها واحد غيرهماعرفت لعمرها شي ولا عرفت ويييين دارها وكله تتااففف وملت من حياتها وعلى كثر ماتسمعه بس الظاهر انها بتوافق وترد تااففف يوم تخطر على بالها انها بتوافق
دقت تلفونليزوي وكلمتها وخذن وعطن ويا بعض ويزوي كان الامر عادى عندها لانها هي بعد زعلانهمن خالها كيف عرس ولا خبر حد ومصير الناس بتدري ان ناصر متزوج هنتين وهي ماتبا جذيتبا انسان يعرف معدنها زيييين ويتحملها وتمت تفكر وعقبها قررووا يطلعون وسارواشاليه عشان يغيروون جوووو ...
نهايةالبارت


مدخل: اللهم اشغلنى بذكرك عن كل ذكر...


البارت الواحد والثلاون .......



في شالية كانت غروبيالسه وتتامل البحر وتتنهد انا اخاف ان وافقت حرمته تنظلم واخاف ان ماوافقت يعذبهاالحين شو الحل اذا هو مستعد يعدل بينا اانا موافقه خلاص مجرد مايتها هالفكره راحتعند كايد وكلمته اللى بدوره كلم اخوانه وابوه ودقوا لناصر فووون وقالوا له برااايغروووب
ناصر كان فرحان وهو يقول: قوووووووووووول والله صدق
كايد: هيييييييه صدق فقعت اذنيه سمعني هي قالت جانكبتعدل بينهن بتوافق وشرطها يعيشن رباعه نفس الاخوات
ناصر: افا عليها لو تبا عيووني مررره
كايد: عيل باااجر بتسيرون تسووون فحص عشان الملجة
ناصر: اكيييد افا علييييك
اما غروووب فكانت قاعده تكلم بخوت وتسولف وياها
غروب: احترت يا بخوت والله احترت ماعرفت شرقي من غربينصحيني شو اسوي
بخوت: والله مادري غروب انا اشوف صراحه لو ما توافقيناحسسسن عشااان البنت حليلها واذا وافقتى تقربي منها وايييد وخليها نفس اختج وخلىناصر يشوفكن حبايب وعدلى بينهن
غروب: تصدقين كرهته
بخوت تشهق: ليشششش
غرووب: مادري حسيييته انسااان ممل وبعدييين مب صرررييييحيعنى داس له حرررمه وما صرح بها الا يوم عرف خالد صح وخاف ان خالد يخبر
بخوت: وانتى شدراج
غروب: امسسس سيف قال لخالد وخالد قاله اعرف كنت بخبرك بشخفتكم تفهموني غلط وتقولون اني انا قلت جيييه لانا ما يوزناه فماطاع قال ما بخبر
بعدييين عاد ناصر تكلم وقال لسيف سالفه
بخوت: حبيبتي ماتدرين يمكن خيرج وبعدين على حسب علمى منموزااانه ان هنادى ريلها هو ناصر ما ييلس وياها واييها مرره فالاسبوع ومتحمله يمكنلو انتى خذتييييه تقربينه منها ويحبها ويعاملها بوود منها بتاخذين اجر هالفقيرهواجر انج تحملتيه عشانها
غروب دخلت الفكره فراسها: هيه والله صدقققج واللهبعاملها نفس اختى ولا بعد حرمة ريلي
بخوت: يزيتي خير حبيبتي وانا اعرف معدنج اصيل
غروب: فديييت عمرج يا بنت خالوه الا اخبار الحبايب
بخوت: فديييت عينه اليوم عنده امتحان
غروب: الله يوفقه ان شاء الله
بخوت وهى تشوفه توه داخل : هذوه يا
غروب: عيل برايييج مع سلامة
بخوت: الله يحفظج فديتج
عندهم ف فرنـــــــــسا
مبارك توه داخل فصخ جاكيته وحطه على الكرسي وهو يقول:هلا حبي من كنتى ترمسين
بخوت تبتسم له:كنت ارمسسس غروب بنت خالتي
مبارك قرب ويلس عدالها وحط ايده ورى جتفها وقربها منه:تعبااانه حبيبي
بخووت: لا فديييتك مافيني الا العافيييه تباني ازهب لكعشا
مبارك يطالعها ويبستم: شوفج تكفيني
بخوت تضربه على جتفه وبحيا: مبااارررك عااااد
مبارك يضحك: خلاص خلااص توبه ابا عيششه يوعان
بخوت تنش واقفه: ان شاء الله ولفت علييه فجاه تعال انتهصح عموه اليوم كلمتنى توذي منك ما دقيت لها من اييينا فرنسا
مبارك يعض شفاته: اووو نسيتيني حتى هليه
بخوت بحيا : اقول شو سويت في امتحانك
مبارك يضحك: فدييييييييييييييت اللى يغيرون الموضوعامتحانى انتى احتليتي تفكيري يعني الله العالم درجات امتياز مع مرتبة شرف ويضحكهههههههههههههههههههه
بخوت: تتظنز صح
مبارك قام واقف وبخوت شردت المطبخ ضحك مبارك بصوووت عالىههههههههههههههههههههههههههههههههه ورااح يبدل ملابسسه تغدوا وعقب الغدا ظهروايتحوطون ...
فالامارات فشقة ناصر يالس ويكلم حرمته هنادي عن غروبويقول لها كل شي عن غروب وصفاتها لاحظت هنادى انه متحمس في كلامه ومب عاطنها ويهولا مسوي لها سالفة قالت بهدوء: الله يوفقك ان شاء الله ويتمم لك خير انته طيب وتستاهل
ناصرر بفرحه ما تنوصف: واخيرررا يعني رضت علينا الشيخهمررره بطت لين ماترد علينا حشششىى سوت لي تعذييييب نفسي
هنادي طنشت كلامه وقالت: متى بتملج
ناصر: مادري والله تصدقين باجر بنسير نفحص وعقبها خيرر
هنادي: ان شاء الله خيررر ...
بالباجر ساروا يفحصوون وعقب يومين يظهرن الفحوصات.....نرد عند معاريسنا في فرنسا ... عند مبارك وبخووووت رادين تعبانين تعشوووواورقدوااا ..
بس في نص الليل قامت بخوت وتحس انها تعبانه تذكرت انهاما شربت نسكافيه افففف ماروم انش اسوي لي نسكافيه يا الله نسيت اشرب نسكافيه والحلالحين لفت وشافت مبارك راقد تذكرت اخر موقف تحت كانوا يمشون صوب الملاهي وبعدمالعبوا واستانسوااا وهم سايرين صوب المطعم صب المطر وفاجئهم الجو بالمطر الغزير والبرق ورعد وناس تربع واللىيدخلون عمارتهم اما مبارك كان مستانس ويقول لها: نحن في سنه نتريا المطر ويومنشوفه الله نستانس وهم يشردوون ههههههههههه
ضحكت بخوت وقالت: متعودين هم ع جوهم
ابتسم مبارك ولف يمين ويسار وما شاف حد وقرب منها وشلهاودارررررر فيها وهو يقووووووووووووول : احــــــــــبججججججججججججججججججججججججججججججججججججج جججججججججججججججججججججججججججججموتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وناس يطالعونهم وهي تقوله :بطيييييح والله بطيح مبارررك دوختنى
نزلها مبارك وداخ راسها وحطت راسها على صدره: ااه تعبتنيوياكــ دوختنى والله
لمها مبارك بحب وحنان قال: الاجانب نسوا المطر شكلهموقعدوا يطالعونا
لفت وشافتهم ومن بينهم كان الولد اللى في طيارة ودفنتراسها في صدره وقالت بحيا: يا الفشله
ضحك مبارك وهو توه ينتبه على الولد: احلف انك تراقبنا
ضحك الولد وقال: ههههههههههههههههههههههههههههههه لالا حرااامعلييييييييييك والله انته اللي يبته لعمركههههههههههه والله انك فنان رومانسسين بزياده يا هل الامارات
مبارك ضحك وقال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش طيب من وين انته
الولد ضحك: انا من قطر بس مقيم في الامارات
مبارك يضحك: هههههههههههههههههههههههه وين مقيم في الامارات
ضحك الولد وقال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ دبي
مبارك: اها انزين مب رومانسي انته
الولد يضحك: خخخخخخخخخخخخخ عاد لو رومانسي ما يي عدالكياخى انته كسررر تيييم ما شاء الله عليييييك جرئ
مبارك يضحك: ههههههههههههههههههه قول ما شاء الله لاتعطيني عين
الولد هههههههههههه: لا تخاف عيني باررده هههههههههه
مبارك يضحكك: ياريال قول ماشاءالله ترررا العين حق
الولد يضحك: ماشاء الله ... ما شاء الله
ابتسم مبارك وقال: ههههههههه يا ريال خلاص لا تراقبناخلنا نستانس ف شهر العسل لا تعكره علينا
ضحك الولد وقال: هههههههههههههههههههههه ان شاء الله يلافداعة الله
ابتسم مبارك وهو يشوفه يبعد شوي وشوي بعدوا عنهم وهمساروا المطعم ويتعشوون
كانت تبتسم وهي تذكر هالموقف واللي ايقضها من سرحانهاصوت مبارك وهو يقول: شفيييج غناتى بسم الله علييج ليش تبتسمين
بخوت بحيا قالت: ههههههههههههههههه ماشي كنت اتذكرالموقف اللي بينا
ضحك مبارك وقرب منها وهو يقول: ههههههههههههههههههههاقنعيني يعني هل الامارات بس رومانسسييين ويضحك هههههههه
بخووت: هيه كلكمرومانسسييين محد مب رومانسي من العين لين بوظبي لين اخر اماره في الاماراتروماننسسسين سم الله عليكم بس من العين
ضحك مبارك وقال: فديتتت عييينج ياربي وباسها بين عيونها
استحت بخوت وهي تقوله: مبارك ابا نسكافيه راسي يعورنياييب لك
مبارك وهو يتثاوب: لالا فديتج برد ارقد بس حسيييت انج مبعدالي ونشيييت اطالعج
استحت بخوت وهى تقول: ارقد احسن لك ههههههه وطلعت وسارتالمطبخ و سوت نسكافيه وشربت النسكافية وصحصحت شوي شوي طالعت ساعه لقتها وقت صلاةالصبح نشت بتسير الحمام وتوها بتبطل باب الحمام تبطل الحمام وظهر منه مبارك وهو يبتسم: صباااححح الخيررررر
بخوت: هلا صباح نور فديتك يلا صلاه
مبارك: ابا نسكافيه
بخوت تاشر ع عيونها: من عيوني يا الغالي
مبارك: علهن سالمات ياربي
وفرش سياده وصلى اما بخوت دخلت توضا...
نهاية البارت

اسطورة ! 14-09-12 10:58 PM


مدخل: اللهماظلنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك ...

البارتالثاني والثلاثون ....

في دارزايد يعلنى ما خلى منها فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتها ...
وفي بيتقوم بوحمد..
سلطانوسعيد وسالم ومهير يالسين سوالف وضحك ويلعبون كيرم مهير وسالم فريق وسعيد وسلطانفريق ... ويتباروون
لف سعيدعلى البنات اللى يايات وشاف ام سلطان حرمته وقال لها
:
وينسلطان عيل
حرمتهردت: راقد فديتك
سعيد يكمللعب وقال : عنود
عنود:عونك الغالي
سلطان:اخبار راشد وياج
العنودمستحيه : الحمد الله
سعيد:مرتاحه
العنود:الحمد الله
وشويسمعوا دق على باب فجته البشكاره ودخل راشد سلم وقعد عدال حرمته وهو يقول: هاهاخباركم
سعيد:تمام الحمد الله ومن صوبك
راشد:دامنى فقرب العنود مرتاح ولله الحمد
سعيدومهير: الله يسعدكم
الكل :امييين
سلطان:وين سرت
راشد: سرتاحجز للسفر
العنودانصدمت : بنسافر
راشد: هيهحجزت للعمره بنيلس اسبوعين او كثر
سلطان:هيه نعم العمره زينه
راشد: جانعمى وعمتيه فخاطرهم سيره يسيرون ويانا
سلطان :والله ابويه ماله بارض حتى يطلع من خيمته والله يا راشد بتسوي خير لو تقنعه
راشد:الحى ابقى من الميت ولازم ينسي
اما عبدالله فحالته تدهورت من يوم عرف ان العرس تحدد وتعب عليهم مرتين حليله ودوهالمستشفى ومب قادر ينسي حبه الوحيييد مب قادر ينسى البنت اللى احتلت قلبه حتى خلودمالها مكان في قلبه طلع من المستشفى ووصل البيت وابوه متالم على حاله دخل ذياباخوه عليه بعصبيه وقال: عبد الله شفيكككككك انته بهدلتنا وبهدلت ابويه وياااك ناويعلى قطاعه انته شوووو ما صدقنا نحن القلوووب تتصافى يا عبد الله وانته بحالتك هايتزيد ابويه اصرار على انه يقاطع اخوه عبد الله بس عاد تراها اقصاها بنت لا راحتولا يت وبدالها الف وحده
عبد اللهبخنقه وبتعب: ذياب محد قاسى وعانى غيري انا تجرعت المر عشانها انذاليتتت 3مراتتتتت خطبتها وكنت اقول عادى بتقبل رايها بس ما تقبل حقيقة ان هذا اللى خطبهايكونقربها وان صار لها يمسح دموعها يواسيها يحضنها يحبها مبلهدرجههههههههههههه انا تعبت تعبــــت ممن متى وانا كنت متعشم انها تكون لي
ذياببعصبيه: اصلا من اول ماخطبهاناصركنت المفروض تغسل ايدك منها ولا تفتكر حتى فيها خلاااص مب لعب يهالهذا عيببب وبنت خالتك شو ذنبها خلود ..
سكت عبدالله عنه ولف يشتت نظره في باقي انحاء الحجره ...
في بوظبيدار ظبي...
بو مبارككان يالس في الميلس ويا الرياييل يحددون موعد ملجة مايد وايمان ودخل حمييد عليهمفجاه وهو يقول: انا ما ارخصها بنت عمي واباها ...
تفاجاالكل منه ومن رمسته حتى مايد تفاجا منه ومن كلامه ووقف وهو يقول: على اي اساسماترخصها البنت انته ما حيرتها وانا خطبتها
حميدبعصبيه: بس انا ولد عمها وكنت باخذها والحين اقدر اخذها غصبن عن الكل دام انى ولدعمها محد له رمسه عليها
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حط ايدهعلى خده وبقهر قال: افا والله يا بويه تضربني
ابو سهيل:وكسر راسككككك بعد يا مسود الويه كيف تخطب بنت عمك ولد عمتها يباها ومحيرنها كيييفباي حق مالك حق
حميد بقهروهو بعده حاط ايده على خده ويحسس بحرارةالكف قال: بصفتى ولد عمها بصفتي انسانعاشقنها ومتولع بها
ابوهبعصبيه ومنحرج جدام رياييل : انته مالك كلمه عليها ولا لك الحق تفرض رايك لو تباهامن زمان تكلمت مب من يوم ما خطبها ولد عمتها وانته يا بو مبارك لا تسمع لرمستهيوزوا بنتكم وعله مبارك ان شاء الله وسعيد عليهممممم ولا تاخذ برمسته تراه ياهل
بو مبارك:حصل خير يا بو سهيل
سهيل يهمسلخوه راشد : فشلنا الله يهديه
راشد: لاتلومه قلبه متصاوب ومتخشع والله انا اول مره اشوف حميييد جذيه وبها طريقه يتعامل
اماحميييد من عقب رمسة ابوه ظهر وركب سيارته وشخط بها ويييل وكانن دموعه على خدهمقهور ابوه عطاه طراااق جدام اللي يسوي واللي ما يسوي وثانى شي مقهور من حبه الليضاع هدر ومحد قدره يوم يأ وتعنىوهو ولد عمها واولى ناس فيها ااااه يا كبر ضيم والقهر ومن كثر مادموعه هلت وضببن حتى عيونه وماقام يشوف دربه تنهد ووقف على طرف ومسك طربة المايوغسل عيونه وهو يصيح حبه الي خسرهوياليتها هي تحبه ابدا ما تحبه ولا حتى تباه ولا افتكرت فيه...
عندريـــاييل فالميلس عقب ما تفقوا على الملجة والعرس رباعه لان مايد يبا كل شي بسرعهواقترح عرس وملجه في نفس اليوموتحدد العرس عقب شهر من الان ... يعنىبتاريخ 17_7_2012>> حلو تاريخ صح ...
نرجعللنفس البيت بس فووووق في حجرة البنات كلهن يسولفن ويضحكن ويباركن لامونه وهيفرحانه وموزه بعيونها الف دمعه ودمعه تحكي قصتها ومحد انتبه لها وبطيبة قلب موزهالكبير قربت من ايمان اختها وحضنتهاوهى تقول : الف مبروووووووووووكــــ حبيبتي تراما بقى الاايام معدوده واسابيع وتروحين عنا لازم من الحين تبدين تهتمين بعمرجوزهابج من اول ما يدفع مهرج خلاص انتى تدرين ان كل شي بيكون في يوم واحد العرسوالملجة فلازم تخلصين اموررج حبيبتي
ايمانتحضن موزه ومستغربه من دموعها وليش هي لين الحين موجوده عندهم بس ما هتمت اما موزهباستها على خدها وهي تقول: من بعدين بيسوي ويايه مقالب في العياال وهم رقووود منبيتم يسهر ويايه في رمضان
ابتسمتايمان وهى تحس بعبره خانقتنها من كلام موزه: موزه حبيبي انا ما بهاجر بروح بيتمايد انتي نسيتي انه بيته وبيتنا في نفس الحوووش وانه ساكن عندنا موقت لين ما يخلصبيته وان شاء الله قريب بيخلص بيت زوجية
موزه غمضتعيونها بالم وتبكي من الخاطر كل ما يبون طاري مايد وهي تقول : ادري والله ادري بسبعدين بتلتزمييين بريل ومابنقدر نسهر نفس قبل
ايمانتحضنها وتمسح دموعها : لا حبيبتي لا تقولين جيه انتن خواتى بعد واكيد بي يوم وبيلسوياكن وبسولف وياكن ...
موزهانتبهت لساعه وهي تقول: اوكي فديتكن بطلع اقرى قران
ابتسمنخواتها ويوم ظهرت موزه قالت ريمان: فديتها موزوه حساسه وايد
ايمان:هيه والله يابخت اللي بياخذها وطيبه وحبوبه بس مشكلتها شخصيتها ضعيفة موزه لوياخذها واحد عوف بيطلع عيونها والله ومابتقول اه وبطلعه ملاااك جدامنا
ريمان:الله يستر بسسس ان شاء الله ياخذها واحد طيب يحبها ويستاهل
ايمانتبتسم: ان شاء الله يارررب فديتها تستاهل كل خير ..
نهايةالبارت


مدخل: دينمحمدعلمهم معنى الحياه....


البارتالثالث والثلاثون
غريبومركبي حيران .. في بحر الدمع والأحــزان
بدورللفرحمرسى .. عسى قلبي الحزن ينســى
ألاقيالموج عم يقسى .. ويغرق مركبي الحيـران
غريب ومينيواسيني .. وطير السعد ناسيني؟!
وحيدبعتمتك يا ليل .. دموعي ع الحبايب سيــل
يا ليلالبعد هدّ الحيل على شمعة أمل سهـران
يا قلبيالدنيا رح تصفى .. وليل البرد رح يدفــى
وشط الحبيجمعنــا .. حبايب والقمرمعنـــــــــا
ما نعرفللبعد معنى .. ونمسح دمعةالأحـــزان
عند موزهفالغرفة بعد مادخلت حجرتها تصيح حبها الوحيد يعني خلاص حميد راح يكون من نصيبي راحانغصب عليه يعنى البنت اللي يباها بتروح منه وبياخذني انا حميد من الله يكرهنى ومايحبني ونظراته لي نظرات عوفه وقاسيه كيف اهلى بيخلونى عنده كيف بيأمنون حياتى عندهلو انه ولد عمى ولكن قلبه مب لي قلبه لختيهيحب اختى واختى تحب اللى احبه واللى احبهيحب اختى ياللعجب عجب لامر الدنيا صدق اللي قال عجيب امر دنيانا عجيب ااااه ياقسوة الدنيا والايام لكن الحمد الله والله مستعده اخذ اي حد بس مب شخص ما يبانىوالله مستعدهدخلت الحمام وتوضت وفرشت سيادتها وقرت قران وسمعت صوت فونها يصيحسكرت المصحف وردت على الفون: سلام عليكم
بخوت:وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته
موزهبفرحه: بخوووت حبيبتي شحالج شخبارج وشحال مبارك ربكم بخير
بخوتتبتسم: شوي شوي عليههيّدي عليه الله يهدييججج كلنا بخير حبيبتي وبنعمه
موزه:تولهت عليكم ليش مادقون
بخوتبحيا: تولهت علييج العافيه ياقلبي والله حتى نحن فديتج سمحيلنا والله لهينا منيينا نسينا حتى عمارنا
موزهتبتسم وتوقف على البلكونه: اكيييد اللى لقى احبابه نسى اصحابه لازم منوه ما يكونعند مبارك وما ينسى الدنيا فديييته مبارك امبونه حفله
بخوت تضحكوهى تيلس على البلكونه وفي ايدها نسكافيه: في هذي صدقتي فديته مبارك غير حلوه سيرهوياااه والله اخوج بيينني بحركاته جرئ
تضحكموزه: اكييييد حبيبتي مبارك جرئ بس بعدج ماشفتى شي
بخوت تضحكوفي خاطرها تقول شفت والله شفت : ههههههههههههههههههههههههههه لا فديتج ابشرج شفتماتدرين شو سوى خليها مستوره بس
موزهتضحك: الله يهنيكم فديتكم ها شو دراسته مبارك
بخوتتضحك: خخخخخخخخخخ زينه بس لا تخبرين حد انه مبارك يدرس ههههههههه استغفر اللهيقولى جذبت عليهم الله يسامحنى هههههههههههه وتخيلي امس رمس عمي ويقوله عمي انتهليش مادق قاله مبارك كان عندى امتحان قاله عمى امتحان شو قال ابويه شفيك اللهيهديك انته نسييت انى ادرس قال انته قلت لى انك خلصت عض عشفايفه وقال لحقى ياكالموت يا تارك الصلاه تخيلي قعدت اضحك عليييه قتله مبارك تراه حبل الجذب قصير قالهيه والله تخيلي قعد يرقع حق عمى قاله انا لو قلت لكم ان ورايه سنه بتاخرون عرسيوانا مابا عشان جيه جذبت عليكم تخيلي عمي ضحك عليه وقاله هيه زين بخوت بتونسك مبمشكله المهم انك تفلح فدراستك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موزه ضحكتمن خاطرها وقالت: يعنى ابويه درى
بخوت: هيهدرى بس مبارك يقول الحين الكل بيدري قتله برايهم اصلا هم بيستنكرون ليش نحن بطينافي فرنسا اكيد اخرتها بيعرفون انك تدرس وجيييه وسكت ما قال شي فديته
موزه تضحكجان تقول بجديه: بخوت ماشي فالدرب
بخوت ضحكةبحيا وقالت : هاه ؟؟!!
موزه ضحكتوقالت: من قال هاه سمع فديتج ها شي ولالا ؟؟!! شكله شي !!
انحرجتبخوت ولعن خدودها وقالت: تبين صدق حاسه بس مادري
موزهبفرحه: ان شاء الله يارب مبارك يدري
بخوت ولعنخدودها وقالت: يوم بتاكد بخبره ,, تغير الموضوع شو الاجواء عندكم في الامارات
موزه تضحكعلى تغيير الموضوع: وقالت الحمد الله بس حر الله يجيرنا من جهنم
بخوت:امييين يارب العالمين نحن ماشاء الله عندنا امطار وثلوج والدنيا ببرددد ياللهاسمينا انا واخوج تقول يهال من يصب المطر ربعنا تحته والثلج يطيح علينا والاجانبشكلهم هاه شكلهم يعنى يتحسبونا ميننن خخخخخخخخخخخخخ
ضحكت موزهوهى تقول: ههههههههههههههههه ترا نحن عندنا شي شي يوم يصب المطر هم متعودين علىجوهم
بخوت: هيهوالله ماشاء الله علينا انا واخوج مسوين جوله
موزه:الله يسعدكم ياربي ان شاء الله
بخوت:والفال لج ان شاء الله
موزه ردتلها المواجع بس حاولت ما تبين بصوتها وقالت ببتسامه: ان شاء الله ..
بخوتبجديه: موزه ترانى سمعت بخبر خطبج لحميد اخويه انتى من خاطرج تبينه
موزهتنفسها زاد وقالت بهدوء وغصبن عنها :ما بحصل اخير عن ولد عمي
بخوتاستانست وقالت: والله يا حظ حميييد فييج
ابتسمتبحزن وقالت: انا اللي يحظني فيه دام انه ولد عمي وبغصه كاتمتنها بخليج الحين بخوتفديتج بسير اكمل قراية القران
بخوتاستانستوقالت: يعلنى ماخلى منجججج ياربي
موزهبهدوء: ولا منجججج
تنهدتموزه عقب ما سكرت وهى تقول في خاطرها ااااه اعشم عمري بشي مستحيل انه يصير واناادري شويتريانى منك يا حميييد بس منوه بيسمعنى دام عمي خطبني لك اااااه ياكبر عذابي لكن ارد واقول الحمد الله على كل حال كملت قراية القران وعقب سكرتالمصحف ورفعته فووووق وصح فونها
ردت علىالفون وهي تشوف رقم اخوها غريب: السلام عليكم
غريب:وعليييكم السلام ورحمة الله وبركاتهشحالج غناتى
موزه:بخير الله يعافيك ومن صوبك الغلا
غريب:يسرج فديتج موزه فديتج انا لازم ارمسسسج بشي ضروري
موزه:عسىىى ماشر شو فيييك
غريبتنهد: لا اله الا الله محمد رسول الله
موزه بخوف:غريب شفيك روعتنى
غريب:موزه ابويه وعمى حدووا ملجتكم
موزهبصدمه طاح الفون منها وقالت بخوف وهي تيلس على شبريه اكيد مقلب لالا انا احلم هيهصح احلم ابويه ما شاورني انتبهت على الفون اللى طايح وشلته هلا غريب
غريب:موزه شفييج من صبح ارمس منوه انا
موزه: اسفهقولى صدق انته من صدقك تتكلمولا مقلب تسوي ويايه
غريب:موزه انا ما بجذب عليييج حميد يأ البيت وجلب الميلس على رياييل وبعدين عمي توه رمسابويه وقاله ترا نبا موزه لحمييييد عشان يعقل اونج بتعقلينه
موزه دمعتعينها وهى تقول: زين وابويه شو قال
غريب:وافق سيده وقال له تمانتى اقتنعتي به
موزه فيخاطرها لا ياخوى لا يا عزوتى لا يا عضيدي مب موافقه بس شو اقول اخاف ابويه يزعلمني
غريب:موزه وين سرتي
موزه:وياك فديتك
غريب:سمعي موازه مقتنعه
موزه:هيهالحمد الله
غريب :اكيييد
موزه فيخاطرها لا والله لا مب مقتنعه : هيه اكيد
غريبيتنهد براحه: الحمد الله كنت شايل همج ...
فيفرنـــــــــــسآ
مبارك توهياي من الجامعه وودخل شقه ولقى بخوت منسدحة على الكرسي قرب منها وباس خدها: هاحبيبي تعبانه
بخوتتبتسم: هيه فديتك شويه
مباركيبتسمويقول: حبيبي بلاج شكلج مب عايبني
تبتسمبخوت وتقول بتعب: ماشي حبيبي دوخه فيني ولوعه من صببح المهم انته شو سويت فيامتحانك ؟
مبارك:رقيصصصص والله طرررر
بخوت:اكييييد طررر والله انا اخاف من طرر مالك لا ينجلب وتطلع اف بس
مبارك: لاافا علييييج مب واثقه بقدرات ريلج
بخوت:وريلي حبيبي من متى اشوفه يدرس
مباركيضحك ويقول: مب لازم الامتياز اصلا اييي روحه بسسس دام انه يعرف انج انتى حبيبتيوحرمتى
بخوت:فديييتتتت عينك بتدرس لالا طب عنك رمسه اللى لا تودي ولا تيييب
ضحك مباركوهو يقول: بسير ابدل وعقبها بنتغدى ابتسمت بحب له وهى تقول: زين فديتكـ
ونشت بشويشوي ومعنى مبارك منبه عليها ماتنش وايدلان ملاحظ عليها التعب ووقفت بتسير تحطاكل لمبارك وتعبت وردت ويلست بتعب وهي عاقده حياتها طلع مبارك بعد ما بدل وشافهاتعبانه وقرب وقعد عدالها وهو يقول: عسى ما شر الغلا شي يعورج حبيبي
بخوت بالم: ظهري يوم ييت بنش ظهري عورني
مباركبخوف وبحب قال: انزيين حبيبي مب لازم تقومييين تمي يالسه محد امرج تنشين من مكانج
بخوتبتعب: بحط لك اكل حبيبي
مبارك:مابا فيني ايديني وريول روحي بسير مب لازم تعبين عمرج
بخوت:انزين انا ما تغديت بعد كنت اترياك
مبارك بنصعين:وماتبينتاكللين بعد
بخوت: ابااكل بس وياك مب روحي
مبارك :زين حبيب يلسي انتى انا بسير اغرف لى ولج وبييج
بخوتتبتسم : زين حبيبي
ابتسممبارك وهو يدندن بقصيدة وبخوت تسمعه وهي تقول: ان شاء الله حق منوه هالقصيده
مبارك منالمطبخ يتكلم: حق وحده سكنت قلبي وعقلي وروحي وشلتت تفكيري وياها واللى بسبتها عدتالمادة الكورس هذا لان الكورس اللى طاف يبت اف فيها
ضحكت بخوتبحيا وهي تقول : اه منكــ بس يا المكااار الحين انا جذيه خليتك ترسب
مباركيطلع من المطبخ وشال في ايده صينية فيها عيش ابيض ودياي مشواي وروبه خضره اللهلذيـــــــــــــــــــــذ المهم وقعد قبالها وقال وهو ينقع صبوع ايدها: تحلفيييينان ذاك اليوم ماكانت اختج الحماره ناويه علينا وتهدم حبنا لكن الحمد الله
بخوت:الله يدومها من سعادة
مبارك بحبوهو ينقع صبع الاخير: اميييننننن
بخوت:اييي يعور مبااارك يا دفش
مبارك:تعالى تغدى ..
ويلسوايتغدون ...وبعد الغدا لزم مبارك عليها يروحون المستشفي ويسون فحصص عشان يشووفشوفيها
مبارك فيالبلكونه يالس ويدندن بقصايييد مختلفه على كلمات من عندهوبخوت يت وحطت ايدها على ظهرها وهي تيلسوتقول: انته على كيفك تالف كلمات من القصيده
ضحك مباركوقال: هههههههههههههههههه انتى ليش حاطه ايدج على ظهرج مستعيله على الحملهههههههههههههههه
بخوتانحرجت وضربته على جتفه وهي تقول: انته ما تستحي اصلا انا حامل
مباركطيّر عيونه وهو يقول: صددددددددددددددددق
بخوت تضحكوهي تقول: مادري حاسه باعراض الحمل واستحت
مباركيضحك: له له صدق يعني واللهقومي قومي
بخوت: وين
مبارك:بنسير دختر انتى سويتي فحص
بخوت: لاترا على اساس ان بنسير بعد شويه
مبارك:انزين يلا قومي بعد شويه تراه يا
ضحكت بخوتعلى ريلها بخبال وقالت: الحين بعد شويه يا
حك مباركراسه وقال: يلا يلا بخووت واللهيتممملنا فرحتنا على خيررر
بخوت:امييين حبيبي
وانتهىالبااارررت

اسطورة ! 14-09-12 11:03 PM


مدخل: منيزرع الخير يحصد ما يسر به .... وزارع الشر ..منكوس على الرأس ....

البارتالرابع والثلاثين ....
وبدلواملابسهم وطلعوا على المستشفي .... نخليهم ورد لهم خلااف ....
بعد تحديدموعد زواااج عبد الله من خلود وتحديييد ملجة ايمان وموزه وكلهم في نفس اليوم بسحميييد عاررض واحتشرلان ما يبا يعرس ويملج في نفساليوم ومابقى الا ايام معدوده على زواج ايمان ومايد .....
مرن ثلاثايام بسررعه ويا 17 _ 7_ 2012 واليوم هو عرس مايد وايمان ....>>>>> سابقه تااااارريخ قبل اوااانه خخخخ المهم نرجع

الصبحساروا المحكمة وملجوا والظهر البنات في صالون وحد مشغول بالبيتت والى اخره مررررالوقت بسرررعه ويا اللييل ويا موعد الزفة وكانت الساعه 10 وزفوا ايمان ووكااانتموزهوياها وتساعدها بالفستانووحابسه دموعها وتدعي في خاطرها بالتوفيق لها وايمان كانت تبتسم بكل عفوية وفيداخلها ترقص فرح انها خذت الانسان اللي تحبه من طفولة وهو يحبها .... وبعدها بفترهدخل مايد وسلمعليها ودخلوا شباب يرزفونوبعدهاطلعوا وعلى البيييت سيدهوالمعاريسسس على الفندق برج خليفة ...
موزه اولماردت البيت كانت تصيييح ولكن سرررعان ما حاولت تنسي وتقول في خاطرها خلاص يا موزههذا صار ريل اختج مايجوز اللى اسويه وعقب فتره بكون على ذمة انسان ثاني ....

مرتالايام بسرررعه وشهووووورررر اسرععععععع ومبارك وبخوت ما بقى شي وبيردون على ارضالوطن قريب بخوت الحين في السادس من شهرها وعاشت احلى ايام عمرها ويا مبارك ومباركمستانس باحلى خبر سمعه وان بيبدا يتحمل المسوولية ويكوّن اسرهله بروحه وبيت بروحه ...
العنودوراشد مستمرين بحياتهم على خير مايرام وللهالحمد
عبد اللهوخلود : تزوجوا من شهر وروتيييين بااااررررد بينهم ....
غروب وناصرتم تحديد ملجتهم ....
في شقةناصر ....
يالسههنادي تقرى قران دخل ناصر وهو فرحانويزقرهاهنادي كملت الاية الاخيره وسكرت المصحف لفت ويهها صوبه وهي تقول له: هلا ناصر خيرعسى ماشر شفييككك
ناصربوناسه : فرحااااان فرررررحاااان
هناديتبتسم: الله يسعدك ياربي ان شاء الله عسى دووم بس ليش هالفرحة
ناصر مندون مبالاه بشعورها: انا حددت موعد الملجة الاسبوع الياي
ابتسمتبالم ونزلت عيونها على المصحف رفعت راسها وقالت: الف مبروووك تستاهل كل خيرررروالله انته طيب وتستاهل
ناصر:تسلمين الله يخليييج
ابتسمتبحزن وهى تقول: في مانع لو تعرفت على غروب قبل الملجة
ناصر: بعدالملجة ان شاء الله اعرفج عليها
هناديتبتسم: انزين عادى لو حضرت ملجتك
الجمتهكلمتها انا ريلها وبتحضر ملجتي حس بقشعريره في جسمه تسري من كلمتها وقال:بتحضرييين عادى
هنادي:اذا ها شي يرضيككك ليش لا احضر
ناصربعفويه: عادى عندج من كلام ناس بيقولون حضرت عرس ريلها
هناديبحزن مكتوم: ومن حقي اشوفك فرحان وسعيد بحياتك وسعاده تغمر محياك وحياتك واشوفكمرتبط ويا الانسانه اللى تمنيتها من سنين ...
ناصر سكتهالبنت طيبه وغير عن باقي الحريم والله انج اصيله يا هنادي وانا ماعرفت معدنج طيباااااه الله يقدرني واعدل بينكن
هناديتقطع افكاره: وين وصلت
ناصر يردللواقع: هاه
هنادي:شفيك شي يعورك .؟؟
ناصر:لالا بس انتى تبين تحضرين
هنادي:بعد اذنك اذا انته راضي واذا لا ... خلاص
ناصر:لالا عادى حضري افا عليييج سوي اللي يريحج
هنادي:تسلم الله يخليييككك
طالعهاوابتسم مايدري ليشش ياه شعور انه اخر مره يشوووفها وتم يطالعها وهي تحط المصحفوتفصخ شيلةصلاة وتطوي سياده وترفعهاوانتبه لشعرها اول مره يعرف ان شعرها طوييييل وان اسود وركز على ملامحها جميلهبالفعل انتى يا هنادي دين واخلاق ونورر ويهج ماشاء الله منور يكفي ملتزمه بدينجبصلاتج ربي يخليييج فعلا ام صالحه لهذا الجيل ياارب يقدرني واسعدج واسعد غروبوياااج ليتج دخلتى حياتى قبل ما تدخل غرووب جان نحن احلى اثنينن في العالم الحين ...
تنهد مندون ما يحس لفت عليه هنادي وهي ماسكه قلم الجحال وقالت: تضايقت لانى قلت لك بروح
ناصرانتبه عليها: لالا افا علييييج هنادي بس تذكرت المرحوم الله يرحمه
تنهدتبحزن: الله يرحمه هم سابقون ونحن لاحقون
ناصر ياهشعور يقرب منها ويطالع ويييها جنه يبا يحفظ ملامح ويههها طفولية والبريئة وقعديتامل عيونها
اما هينزلت عيونها وبخجل قالت:ناصر فيه شي
انتبه علىنفسه وقال: لالا بس عندج شي تلبسينه للملجة
هنادي: لابلبس من فساتيني القدام
ناصر رققلبه والله طفله وانا اعاملها بلا مبالاه ياربي صبرك بس ابتسم وقال: لالا دامنجحرمتيه بتلبسين احلى الفساتين تبيني اوديييج سوووق
هنادي: لاتتكلف على عمرررك انته لازم تكون الحين مشغول بترتيبات العرس مب مشكله العصر انشاء الله اخذ لي تكسي وروح سوق اتشري
ناصر عصب:لالا تاكسي افا علييج بيب دريول البيت وبيشلج
هنادي:لالا يا ناصر دام اهلك مب متقبليني انا مالى حق اخذ شي من ملكهم ويمكن يحتاجون سيارتهمويمكن انا اتاخر لا فضحه
ناصر :عيل انا بوديييج
هنادي: ياناصر يا حبيبي اسمعني انا ماباك تكلف على عمررررك وتوديني انته وراااك حجز بوفيهودنيا وصدعه ليش بعد تكلف على عمرك وتوديني خلاص انته مايهمك الا سوق خطوتين ورادهبااذن الله
ناصر حسبكلمة حبيبي منها غير وتنهد وهو يقول: يعني بتسيرين فتكسي
هناديتبتسم: باذن الله
ناصر:هنادي خليني اوديييج
هنادي:ومنوه بيخلص اشغالك وراك صدعه وحوسه ...
ناصر:انتى متى تبين تسيرين
هنادى:انته بتملج على الاسبوع الياي اي يوم
ناصر: يومالاثنين
هناديتذكر: خيبببه اليوم الجمعه مافي وقت السبت والاحد بس يومين لا ناصر انته لازم تشوفشغلك حبيبي وتخلص امورك انته ماعليك منى بدبر عمري ...
هز راسسسهووطلللعععع وهو متوتر من كلامها ياربي شفيني احس انى اريد احفظ ملامح ويههها ليشاحس انى اخر مره بشوفها اعوذ بالله منك يا بليسس لعين ...
اما عندغروب كانن في سوق غروب وموزه وكانن في بوظبي وموزه تبا تخطف على هنادي وقالتلغروب: شراايج فرصه اعرفج على هنادى
غروبتحمستتت: يلأأأأأأ يلاــــــاااا
راحوا عندالعماره ونزلوا رنوا الجرس ودخلوا
هناديتسلم على موزه: توها ما نورت الشقه حبيبتي
موزه تبتسم:بوجودج حبيبي لفت لغروب هذي غروب اللى بتكون حرمة ناصر
لفت هناديوابتسمت لها وسلمت عليها وهي تقول: هلا والله وغلا فيييج حبيبتي تفضلي البيت بيتجابتسمت غروب بطيبه وخنقتها العبره كل هالجمال عندك يا ناصر وكل هالطيبه وبعدكتباني الله يسااامحك بس على اللى سويته في البنننت
يلسواوهنادي تبتسم لغروب وهي تقول: والله اليوم ارمس ناصر اقول له ابا اتعرف عليها قاليبعد الملجة
ابتسمتغروب وقالت: الله يخلييج
ابتسمتهنادي وهي تقوم واقفه: عن اذنكم حبايبي شوي دخلت المطبخ ويابت لهمانواع عصير و انواع البسكوووووت ما طاب ولذ منها وحطت جدامهم ويابتحلاوة البجي وحطتها لهم وهي تقول : قربوا حبايبي
كلوا موزهوغروب من البسكووت وشربوا العصير
غروبتسال: اممم انتى روحج في شقه
هناديتبتسم: هيه وناصر ما ايي الا يوم فالاسبوع بسسس
غروب:ومتى بالعاده ايييج اي يوم بالضبط
هنادي: كاناييي كل سبت ويته فتره ايي كل يمعه واليوم عاد يا يبشرني بموعد ملجتكم وقلت عادلازم احضر
غروب شرقةبالعصير: بتحضرين كححح كححح
دحتهاموزه وشربتها ماي وهنادي قالت: صحه حبيبتي صحه اذا ماعندج مانع حبيبتي بحضر ودياشوف فرحة ناصر من زمااان ماشفت البسمه على شفاته وصدقيني هو ريال طيببب وحبوووبواللي ف قلبه على لسااانه
غرووب:والله انج زوجه وفييه ومخلصهههه حبيبتي والله اللى عنده زوجه مثلج ما يفرط فيهالكن شو نقول شكوى لله
هناديتبتسم: ماعليييج زوددد حبيبتي بس بعد ناصر يبا فرحته تكمل بشوفج قربه والله يرزقكمبالعيال ان شاء الله وبالنعيييم
غرووب:اميييين اقولج شي بدوون مجامله وبصرييح العباره
هنادي:تفضلي حبيبتي
غرووب:انا حبيتج دشيتي قلبي
هنادي:حبج ربج وملايكته ان شاء الله والناس اجمعين
غروب: ياحلااات منطوقج يا هنادي صدق ناصر عرف يختار له زوجه دين وادب واخلاق وجمال بعدومنطوق حلو
هناديتبتسم بحيا: من ذوقققج حبيبتي
غروب:نستاذن عيل نحن بنسير وما نبا نعطلج
هنادي: لافديتج عادى والله ما اسوي شي ترانى طول اليوم بروحي
غروب: انشاء الله قريب بونسسسج
هناديتبتسم بحب: ان شاء الله حبيبتي اذا الله احيانا
غرووووب:ان شاء الله ودعوا بعض وراحوا
هناديسكرت الباب وتنهدت الحمد الله انى شفتها وعرفت انها طيبه يالله انك تسعدها وياااهياربي ...

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع

مدخل :اللهم يا جامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع عليه ضالتي


وهذيتكملت البارت وصل



قبلالملجة بيومين طبعا هنادى وغروب يتواصلون بالفون بعد ماخذت غروب رقم هنادى من موزهوكلمت هنادي غروب وقالت لها انها بتسير سوق وبتشتري فستان ,,
طلعتهنادى من شقه وراحت ويا تكسي للمول وقتها ناصر اتصل وكان اول مره يسويها كانت هناديخايفه ليش يتصل ردت وهي تقول: سلام عليكم
ناصربراحه بعد ماسمع صوتها : وعليكم السلام شحالج
هنادي:الحمد الله بخير خيرر فيييك شي ناصر
ناصرتنهد: لا سلامتج بس حسييت بضيقة قلت اخاف فيييج شي
هنادي :لالا رايحه سوق بشتري فستان ترانى طرشت لك مسسج
ناصر: قرريتهقريييته وتنهد ياخى شو سالفتضيقة اليووم
هنادى:تعوذ من ابليسس حبيبي
ناصرتصرقع مع الكلمه واختبص : هاه هيه صدقج انزين انا جييه ربع ساعه وبيي شقه
استغربتهنادي صاير ايي شقه بكثره هالايام وقالت: خلصت امورك
ناصر: هيه
هنادي:تنور شقه فديتك عيل ارخص لي انا وصلت بنزل
ناصرتنهد: بحفظه
نزلتوساارت دور دور على الاسواق واشترت فستان بس ايد مسكتها لفت وهي طالع بحيرهوقالت : خير الشيييخ فيييه شي
الولد:ممكن نتعرف
هناديبحكمه خبرتها بالامور ابتسمت وهي تقول: اذا رضيتها على اختك ابشر بعزك يا ولدالاصول
حس هالكلمةضربته في صميم وقال : ليش نطقتي
طالعتههنادي وقالت: اخويه انا مب من البنات اللي في بالك انا يايه اقضي حاجتي واروح شيفي خاطرك قتلك الكلام اللى عندي صدقني استغل كل دقيقه في حياتك ولا تضيعها في ترفولعب ودنيا زايله كلنا ترانا مسافرين عن دنيا ولازم تحجز مكانك ياخوي ترا الدنيامهما طالتاخرتها تراب وانا اختك عن اذنك
تنهدالولد وقال: يا بخت اهلج فيييج كثر الله من امثالج وسمعي يا بنت الناس انا منالحين اعلنها توبه خلاااص صدقيني كلامج له معنى ومغزيي كبير فعلا الحياه قصيرهولازم نستغلها
هزت راسهاوقالت: بارك الله فيك والله يثبتك على دينك ...
ابتسم وحسبراحه راح عند ربعه وقال: يا شباب انا اليوم كسبببت احلى شي
واحدمنهم: ها شو كسبت خبرني
الولديبتسم : كسبت خمس اشياء الاولى ان الحياه قصيره ثانييا كلنا مسافرين ثالثا لازمنحجز مكاننا رابعا الدنيا فانيه وهاي حقيقتها الخامسه والاخيره ان الاخره هي دارالبقاء
واحد منهمقال: حكم حكم تقول بيض الله ويهك
الولديبتسم: ويهك ابيض الغالى ما عليك زووود ربي كما سقتها لهدايتي بفضلك وحولك اسالكان لا تحرمها من جنة عرضها سمواات والارض ربي انها نورت قلبي على درب الحق فجعللها الراحه في كل مكان وزماااان ...
الاولادارتبشوا وقالوا: منوه هاي منوه هااااي
وقالهمسالفه وكلهم بدوا يتحمسوون انهم يشوفونها وقالهم ان يبين ان سنها صغير وانهامديّنه من طريقة كلامها وان الله ساقها له لتنور بصيرته والله يهدي من يشاااءسبحانك ربي ...
عند هناديحست براحه عقب ما طلعت من المحل هي ابغض شي عندها سوق ماتحبه تحسه يشلغها بعدت عنالمحلات وركبت ويا تكسي وكانت تكلمموزهوبعدها سكرت وقالت لراعي تكسي يشغل قران واشتغل القران وهي طول وقتها تسبح وتستغفروتستغفر وتسبح وتهلل وتكبر لكن اللى مكان بالحسبان ان دريول رقد راعي تكسي وماانتبه وكان داااايس على سرررعه ودعم في نخله وانجلبت سياره وبعدين حاولوا الرجاليطلعون اللى فيه واحد منهم يقول: ترررا الدريول مافيه نبض يا جماعه
واحد ثانىتوه ياي ويقول: البنت اللي في سياره طلعوها
خطف ناصربسيارته بيسير صوب شقه وشاف زحمه وناس متجمهره وقال بدقلهناديوبقولها بتاخر دق وسمع الفون يقول ان الهاتف المتحرك الذي طلبته حاليامغلق او خارج نطاق الخدمه يرجى الاتصال فيما بعداستغرب ناصر وقال شو سالفه انتبه على الاشاره للين الحين حمرامعقوله استنتج انهم وقفوا الاشاير اتوماتيكيا لان زحمة وسط الشارع محد يقدر يمررروالحادث على طرف تنهد وقال بنزل والله كريم تنهد وهو حاس بضيقه تعتريه ويمشيويتمتم ويقول يا ربي ليش هالضيقة ملازمتنى ليششششش شو سالفه من اصبحت وانا فينيضيقه استغفر الله بسسسس ....
سار صوبهمبس مالحق لان الاسعاف شلت المصاب واحد من رياييل قال: لا حول ولاقوة الا بالله طلعالفستانمن سيارة وكان دمممم منتثرررحوله ناصر من شاف الفستاااااان شهق وريوله ماشلته الفستان تلطططخخخ بدم استوى نفسالمينون يربع لين سياره وشاف سياره طلعت تكسي حاول يكسر الباب يبا يعرف اي دليلاذا كانت هي ولالا
واحد منالموجودين : اخوي شفيككك ليش كسرت الباب
ناصرخنقته العبررره وهو يقول: ابا ابا اعرف اللى كانت راكبه تكسي اي مستشفى ودوهاوليشششش هالفستان
واحد خذالتلفون وقال: هذا اللى لقيناه
ناصر شافالفون وطاح على ركبه فتحه بيدين مرتجفه وشاف خلفيتها دعاء وصرررخ وهو يقول:مستحيييييييييييييييييييييييل اكيييييد صدفه
الولدتوقع انها تقرب له فقال له: تقدر تروووح المستشفى
ناصر وهوفي سياره دق فونه ورد : الو
...:
سلامعليكم الاخ ناصر
ناصر:وعليكم سلاااام هيه نعم الاخ ناااااصر ويااااااااك
....:
ياليتتتتتتشرفنا في مستشفىىى .......
ناصرتاكدت شكوكه وسكر الفووون وسار بسرررعه لها وهو يقول يوم حاولت اكون بقربج واتقربمنج تبين تررروحييين لا لا يا هنادى انا ما نفذت وصية غانم عدل هو قالى اهتمفييييج واصونج بس انا ما صنتج يا هنادي ما صنتج انا اهنتج وسببب حبي لغرووووباااااه يا هنااااادي يا كبر طيبببج كم جرحتج وسكتى كم ما اييييج ولا حتى اوصلج الافاسبوع مره ولا اتخبر عنج ولا ادق لج ورغم ذلك تقابليني بكل حب وسعة صدر ورحابةربي نور حيااتهاااا انا اعذبتججججج واييييد عذبتججججج بسكااات انتى تتالمين وانااضحكككككك اهههه بسس وسار سيده الطواري وشاف الدكتورساير صوبغرفة العمليات : دكتور الله يخليك طمنى
الدكتور:مش الحين الحاله حرجهههه وااااييييد لو سمحت ابعد عن دربي بعد ناصر ويلس علىالكراسي ....

وانتهىىىىىىالباررررررررررت

اسطورة ! 14-09-12 11:04 PM


مدخل: ياربكما جعلت كل نبضه فيني تزيد منى عمرا فاجعلها تزيدني منك قربا ...
البارتالخامس والثلاثين ......
ناصرتم يالس حوول ثلاث ساعات ومحد خبره بشيتنرفزوشوي شاف طاقم الاطبه متجهين نحوه قرب منهم وريوله مب شالتنه تنهدد وهو يشوفالدكتور يقرب منه ناصر قام بخوف وقال: خيردكتور فيه شي
دكتور نزلراسه وبعدين رفعه: انته مومن بقضاء الله وقدره البنت حاولنا نسعفها بكل طرقماقدرنا ضربهه كانت على راس مما ادى الى نزيف داخلى في رااسس ورئتين ماليانه دمممموماقدرنا نسيطر على الوضع
ناصربخوف: ماتتت
دكتور:لالا ما ماتت بس تعرضت لغيبوبه ونحن بنحطها في العناية بس علاجها مب هنيه علاجهابرى عشان المخ
ناصر هزراسه باسف : الله كريم
وبعد اربعساعات انتكست حالة هنادى وناصر دخل عندها
اولماشافها تعب ولا ارادي قرب منها وهو يشوفها ذبلانه وتعباااااانه تكلم ببحه وهويقول: هنادي حبيبتي انا اسف انا ماصنتج مثل ماطلب غانم
هنادىتبتسم وهي تقول: والله انته ما قصرت يا ناصر وانا كان خاطري من ززمااان اسمع منككلمة حبيبتي وما خيبت ضني فيييك نطقتها في وقتها يا ناصر سمعني يا ناصر غروووبتراها طيبه وانسانه حبوبه والله محد شراتها الله يوفقك وياها عاد انته لا تعصبعليها اذا ماكوت كندورتك لا تعصب عليها
ناصر مسكايدها وهو يقول : اشششششش نحن بنعيش كلنا رباعه
هناديبتعب تتنفس وهي تقول: لا تقص على عمرك يا ناصر انا ان شاء الله بلحق المرحوم وانتهان شاء الله تعيش ويا اللى تمنيتها ناصر طلبتك لاتزعل منها يمكن هي تكون شوي دلوعهاو تكون شوي متطلبه انته بحبك لها انا ادري انك بتتحممملها بس طلبتك يا ناصر مصحفياللي دووم اقرى فيه اقرى منه ودعى لى بس لا تنسانىبدعوه ياناصر ترا ما بقى الا القليل وافارق الدنيا واروح عند اللى ارحم من الناس كلها بروحعند اللى خلقنى
ناصرخنقته العبره وهلت دموعه: لا تقولين جييه ان شاء الله بتربين عيالنا
ابتسمتهنادي وغمضت عينها صرخخخ ناصر وف نفس الوقت رن جهاز القلب معلن عن رحييييل صاحناصر وهو يشوف ويههها منور ويشوف الابتسامه على ويههها يووا دكاتره وغطوهاوناصر يصيحححح
طلع برىوماقدر يخلص اجراءات الوفاة لان كلمة غانم ترردد في اذنه صونها يا ناصر صونهااهههههه راحت ولا صنتها ولا شي عذبتها بهدلتها ما ايي لها الا فاسبوع مرههههوتحملت تقابلنى ببتسامه اروح عنها الله يحفظك حتى مشاعرها ما اهتميت لها وشوي وانتركي ونواف ياييينه دختر وتركي اللى خلص كل اجراءات الوفاة ونواف عنده اول مرهيشوف هالحالة فيه
نواف نطق:الحين حسسسيت انك تحبها
ناصرطالعه وسكتتت ونش من مكانه تنهد نواف وسار وياه لين وصلوا عند المغاسل ودخلوهايغسلونها وقف برى يبكي ويصيح عمره ماشاف اطهر عن هالانسانه واطهر عن قلبها طيب ....
وبعدماغسلوها وساروا بيدفنونها تالم وهو يشوف ظلمة القبر نزل وهو يقول اانااا بنزلهاانا ويصييييح من خاطره ودموعه تهل حطوها فالقبر وهو يبكي وقال يارب نور قبرهاياارررررب انته وحدك تدري كم قصرت في حقها ولا قصرت في حقي يارب اسالك ان تثبتهاعند سوال يارب وطلع من القبر بمساعده تركي ونواف ورشوا على قبرها تراب وناصر عقبما سمع المطوع يقول ادعوا لها تراها تسال انهمر يبكي وطاااااح على الركبه عدالقبرها ويدعي لها ابدا ما توقعوا نواف وتركي حالة ناصر جيه تكون ابدا هو يحب غروبشو اللي خلاه يتغير ويصيحانسانه ماعاشت وياه الا اقل عنسنه يبكي انسانه عمره ما عاملها بطيبه او راعى شعورها وبعد مارشوا على القبر مايوقف يدعي لها وتذكر كلامها يوم تقول له المصحف مالى قراه لا تهجره ودعى لى فيصلاتك ...
رجع ناصرسيده على شقه وقعد يتخيل ضحكتها وكلامها وكانه يسمع صدى صوتها وهى تقرى القرانودخل المطبخ كل شي نظيف دخل الحجره وحس بكابه حس ان الحجره حزينه بعد قرب منالمصحف ومسكه وشم ريحة عطرها اللى دوم تتعطره باقيه في المصحف قعد يذكر ان طولوقتها تقضيه قراية قران او تصلي ومب من نوع اللى يطالع تلفزيون يمكن نادرا بسسس ....
قربو شافسياده مطوايه طلع شيلة صلاه وشم ريحتها وبكي لف على التواليت (التسريحه ) وشاف اغراضها وعطوراتها وساعتها وشاف نفس البوكسسس مغلف راح وبطلهوشاف ساعه رجاليه فخمه وبطاقه قرى البطاقه ( حبيبي ناصر ماعرفت شو اختار لك هديةبمناسية زواجك لكن حبيت اهديك هالساعه تكون ذكرى منى لك والله يسعدك طول العمرويا غروب ان شاء الله ... زوجتك هنادى)
حضن ساعهبيده وهو يقول ليش ما صنتج ليش رحتى وانا ماوفيييت وعد اخوووج لا اله الا الله انااصلا كنت حاس انى اخرمره بشوفج كنت حاااس وكنت حاسبس شو ينفع الاحساس اللى يا متاخر شو ينفع
ونهايةالبارت

اسطورة ! 14-09-12 11:06 PM


مدخل: دينمحمد علمهم معنى الحياه .. وطيبها في ظل سجدة صبحها المتوررررد البارت السادسوالثلاثييييييييييييييييين
وصل الخبرلغروب بعد وزعلت وحزنت وطلبت انهم ياجلون الملجة ويوم عرفت بحالة ناصر وانه تعبانهايقنت ان ناصر يحب هنادي بس معقوله انا انتهيت من حياته والله يا ناصر مادري وينبرسىىى وياااااك
ماتدري انناصر يبكي ويصييح لان فرط في وصييية اخوها ويوم فقدها حس بها شي اما اهل ناصرحزنوا شوي ولكن بالاخير تقبلوا ان محد بيعرف ان ناصر عنده زوجه سابقه ...
اما موزهكانت وايد منهاره وتصييح صديقتها من طفولة كانت وياها كبرن رباعه درسن رباعه دخلنالجامعه رباعهتخرجن من الجامعه رباعه ,,,. تعبت وااايد موزه من فراق ربيعتهاواستوت ماتطلع واللى زاد عليها ان ابوها وعمها حددوا الملجة وموزه طلعت كل حرتهافي صايييح على فراااق هنادي ربيعتها وكانت تصييييح ويوم عنيومحسسسستانها يالسه تخسسسسسر ناس تحبهم اول شي مايد وبعدين هنادي وقبلهم كلهم يدتها اللىكانت مسمايه عليها ...
تحت فيصالة ابوها يالس ويا امها واخوانها وهو يقول : اليوم مبارك وبخيته على وصول ان شاءالله...
حرمته:هيه والله يا بو مباركـــ
اما فيبرج خليفه,....
مايدوايمان طلعوا يتمشوووون ويسولفون وساروا يحوطون وبعدها ردوا على الفندق ...
في الفندقايمان يالسه على الكرسي ويا مايد ويلس مجابلنها وهو يقول: شوفيييج
ايمانتبتسم: ماشي حبيبي بس ماصدق ان انا وانته الحين زوجييين
مايديبتسم: فديييت روحححج امووون الله لا يحرمني منججج
ايمان:اميييين
مايد:كلتي دواااج
ايمان عضتشفايفها وهي تقول: اووه نسسسيت الحبوب في البيت
مايدبعصبيه: كيييف تنسينهن ايمان حبيبتي هذا شي ما ينسي
ايمان: لاتعصب انزين ميوود الحمد الله انا بخير الحييين
مايد: لاحبيبي لازم تاخذينههن وخصوصا الحين حرر وحررر وايييد بعدددد
ايماااانان شاء الله باخذهن خلاص بخلى حد من خوانى ايييب الحبوب
مايد: مبلازم اذا تعرفين اسم الحبوب بيبه من صيدلية
ايمانبدلع: ناسيه اسمهن حبيبي
مايد:يالبي بسسسس انا اللى يدلعوون
ايمان:هاه شو الحين
مايد: دقيلحد من خوااانج يبهم خلاص شو نسوي
ايمان:انزين دقت لغريب وكان متضايق غريب مب متفييييج لان حالة موييييز متعبتنه وفاةربيعتها وضغط ابوها عليها عشان الملجة فغريب ماطاع بصررراحه وقالها انا هب متفيجدقت لعلي وعلي قال بيبهن على العصر هو جيه جيييه ساااير دبي وبيخطف عليهم وبيعطيهمالحبوب...
نرد عندموزه كانت مقطعه عمرها صايح وغريب عندها
موزهتشاهق: مابا اسوي عرسسس وربيعتيه ما نشف قبرها حتى انتوا ما تحسسسسون مابا مابا
غريب :موزه حبيبتي هدي شفيييج
موزهبصرااامه:اذا يبا يسوي عرس انا مابا عرررس
غريب:حبيبتي فهميني العرس الا بعد شهر
موزهتصيييح وطاحت ف حضنه: مابا ياخوي والله مابا عرس ماعندى مانع نسوي ملجه واروح عندهبس عرس مابا مابا
ابوها كانخاطف وسمع كلمتها بطل الباب وقال: موزه عيل تزهبي دام هذا رايج يوم الخميس انتى فيبيت قوم عمجججج
موزهصاااحت من الخاطر ابدا مافي مراعاة لشعورها ابدا ابدا
لوى عليهاغريب يخفففف ـآآآلامها

تاببببببببببببببببببببببببببببببببببببع


اما في فرنسا مبارك اجل رجوعه للامارات لين ماتولد بخوتبسلامه لان خاف عليها من طياره ... اما اليوم يوم الخميسسسس ... ويوم زواج موزهوحميييد
حميد كان البرووود يسود حالته وبعد ما ملجوا قربالعشااءءءء شل حرمته وساروا والهدوء كانسيد الموقف الا من شهقات موزه وحميييد متنرفز منها .... وسيده ساااروا على المطار بيساافرون لندن اول ماركبوا طياره كانت موزه تقرى ادعية ومنضمنها دعاء سفر اما حميد يالس عدالها ويتافف
لفت عليه موزه وشافته متضايق حز فخاطرها ماخاب ضنها فولد عمها طلع مايباها ... وهى تدريبها شي تنفسسسست بقوووو وعقبها زفرت طالعها بطرف عينه وهو يتافف وصلوا لين لندنبعد رحلة طويييييييييييييله وصلوا وموزه تاخرت في الحمام ظهرت مالقته دورته دورتهما حصلته تاففت موزه وهي تقول والله مب وقته وحميد كان يخلص اجراءات وشافته وهو معصبوسارت صوبه
عصب حميد وهو يقول: بشكار ابوججججج انا اتريااااج منصببح يلا خطفي جدامي
خنقتها العبره وصاحت وهي تقول في خاطرها والله ابويهاللى عقني عليييك يحبك وانته جييييييه تقووووول عنه ...
خطفوا وركبوا التاكسي وروحوا صوب وسار يسوي جييييك اووون وسااار سويتهم وطلب رييووووق لانه يوعاااان ودخلواالشقه وقال لها: سمعي يا بنت العم انتى فغرفه وانا فغرفه والباقي انتى تدرينفييييه
حز في خاطر موزه تعامله وياها وايييد جااااف شافته سارالحجره ورقع الباب بقو نقزت موزه وهي تقول ااااه يا كبر فرق شعور انا اونته بيناتنافر ومايد وايمان تجاذب عسى الله يهنيهم ان شاء الله ...
دق الباب وسارت وفتحت الباب وشافت ريوق دخلته داخل وهيميييته يوووووع يالله يووووووووووووووووووع فيني مب طبيعي نقزت على صرخة حميييييد : اففففففففففففففففففففففف
نقزت بخوف وهي تقول: شفيك
حميييد: جب انتى ادور الجراجه مالت بلاك بيري مالقيتها
موزه خنقتها العبره ابتسمت وهي تقول: يزاااك الله خيرريوق موطاي تعال جان تبا
حمييييد: حسستييييني يعني يا راقيه باسلووووبببببج خلينيساااكت بسسسس قاعده تمثلين عليه دور البطوله حبيبتي انا اعرف زييين انج ما تبينيفلا تحاوووولييييين تبينين لي العكسسس
موزه خنقتها العبره من ردة فعله وسارت صوب الحجره اماحميييد تننرفززز وساااار صوبها ومسسسسسك كتوفها بقوووووو : انا يوم ارمسسسسسسسسسسجلا طنشيني سامعهههههههههههه
طاحت دمعة خوف من عيونها : ان شاء الله
حميدددد في خاطره مابا اضعف مابا اضعف جدااام دموعها سارصوب طاولة وقال: انا بتريق تبين تعالى
دخلت موزره غرفتها ورتبت اغراضها ودموعهاااا على خدهاوهي تقول مابا شبعت من كلامك اللى نفس العسل يا حمييييد ليشش جيه ماتوقعت من اوليوم حميييد بتسوي فيني جذييييه .....
دخلت وخذت شاور وعقب تمكيجت ولبست مغربي من طبقتين طبقهاللى تحت حرير طبيعي ناعم واللى فوقها شيفوون ولبست عقد مع شغابه وخاتمه وسويرهمالته ولبست الساعه اللى يابها غريب اخوها وتعطرت وحطت مكياج بطيخي بلون الليلابستتته وحطت شال خفيف على شعرها اما شعرها خلته مفتوححح ونزلت قصتها واستشورتهاو سارت بتطبل الباب لقت حميد فويهها تروعوا كل واحد نقز من ثاني
حميد بلم من شافها بس ما بين وقال: بسسسم الله روعتينيساااعه انتى لين ما تخلصييين
اما هي قالت : اعوذ بكلمات الله تامه من كل عين ولامهومن كل شيطان وهامه الله يهديك يابن الحلال روعتني دق الباب على الاقل
حمييييد: اول شي ليش تعوذتي ثاني شي ما واحيتي لي ادق فتحتيه قبل لا ايدي تنمد على الباب
موزه كتفت ايديها وهي تقول : اولا ما يسمونها تعويذه اناحصنت عمري بكلمات الله من كل عين وشيطان ثانى شي انا ما واحيت لك خفت لا تاخرتشويه تهدعليه وتنااازع وتسوي لي حفله
حميييد ارتبك يوم شاف عيونها وقال: احم هي انا بسير برىاحوووط
موزه في خاطرها ولا كلف على عمره يقولي تعالى بعد..
موزه: انزييين سير الله يحفظك
حميد : حشششى تبين الفكه انتى
موزه طنشته وساارت تيلس على طاوله : والله انا لا ربطايدك ولا ريلك الباب مشررررع متي ما تبا تظهر ظهر الرب يرعاااك جييه يعنى لو بقوللك يلس بتيلس
حميييد ناقمنها ومتعجب من جراتها وقال: يعني الحين قصدجالباب مفتوح لى في كل وقت
موزه: هيه
ححميييد: انزين واذا يا يوم وما طاع يفتح الباب
موزه بغباء: كيف يعني
حميييد: يمكن يوم من الايام تقفلينه عنى
موزه تاكل وتقول: تصدق اكلهم حلو
حميد بقهر: اكلمجججج انا
موزه: كيييف بقفلها عنك ليش بايعه عمري عشااااان تنحرنيصصصصح ادريبك انته الود ودك اليوم تسسسمع بخبر وفففففااااااتى اصلا وقامت منريوقها وسارت صوب غرفتها اما حمييد بلم ايقن ان موزه فعلا حساسه واستغل ها شيلصالحه طلع ورفس باب شقه بريله .....
وانتهى البارررت
وان شاء الله انى بخلصهااا قبل رمضاااااااااااان احاولانى اخلصها عشااااان في رمضان نستغل كل دقيقه فيها لله ولا اقدر اغلقهاعشااااااااااااااان ما اخسر متابعيني وعشااااااان ماتنسوووون الاحدااااااااااثوانا بستعيل فالاحدااااااث فاسامحونى اذا طلعت نهاااايه مب حلووه لان رمضاااان شهرعباااده وصييييييياااااام وقييياااااااااام ويااارب يجعلنا من صوووامهوقووووواااامه ويبلغنا ليلة القدرررر ومن كل قللبي اشكر كل متابعيني واولهم قالالوداااااع ربي يعطيها العافيه وجونار وخيال وملاك وكل متابعيني من خلفالكواليسسسسسسسسسسسس واتمنىىىى تعيبكم النهااااية انتظروووني ...... موفقيييين ياااارب :)

اسطورة ! 14-09-12 11:08 PM

مدخل: ادعوني استجب لكـــــــم
البارت السابع والثلاثين..
مرت سنه كامله
موزه وحمييييد لين الحين ناقر ونقيرررر...
مبارك وبخوت : بخوت ربت في فرنسا ويابت ولد سماه مباركمحمد وردوا الامارات ....
ايمان ومااايييد : ايمان حامل وفي شهر سادس بس استوتعندها مضاعفات في القلب من تاثير الحمل ومايد كان خايف عليها وايمان استوت لاتطاااق كله من جلبه على مايد ومايد بتحملها وايمان تقوله انته متحملنى عشان اللىفبطني ولا انته ما تبانى انته خذتني شفقه انته مادري شو ومايد يسمع ويطنششش....
ناصر وغروووب طبعا ملجووو ا وحدددوا عرسهههم عقبشهررررررين ...
عبد الله وخلووود عبد الله تاقلم ويا الوضع وياب بنتسماها غرووب ...
راشد والعنود .... كل واحد كمل حياة الثانى ويابوا توامولد وبنت الولد سموه حمد ووالبنت سموها اليازية
سعيد وحرمته: حرمته ربت ويابت بنت سماها عليا
سلطان وحرمته : يابت ولد وسماه حمد
مهير طبعا ماطاع يعرس وسار يكمل دررررااااسته فيالخاااارج ....
سالم وحرمته: مثل العسسل ويابت له بنوتييين توووووموسماهن عايشه وفاطمه ... ....

انزييين نسير عند بيت قوم مبارك وبخوت
بخوت كانت تلبس ولدها محمد وعقبها عطرته وحطت له دهنالعود حست بحضن حد وراها لفت وشافت مبارك لوت عليه بحب وهي تقول: فديييييييييييييتعينك يا بو محمد يا الغالي شفيككك
مبارك بتعب وهو يبتسم : والله ان حضنننج ينسيني همدوااام وتعبه
بخوت بحيا: فدييييتتت عيييينك حبيبي سير ارتاح
مبارك وخى تحت وشل محمد وقعد يحبه ويلاااعبه ويسوووولفوياااه ويغايضه انسدح على شبريه وسدح محمد عداله ورفع عينه وشاف بخوت تعابل ملابسمحمد وتعدلهن: حبيبي
بخوت: روحهاااا
مبارك: افدا روحههها محمد اليوم شو كل
بخوت: شو كل ما كل شي سويت له عيشش ابيض وروب مع بطاطسمهرووس وسويته له في الخلاط
مبارك: اشوفه محسسس يمكن من روب ولا من البطاطس
بخوت: لا حياتي هو محسسس من تحبيب من كثر ما نحبه حتىالدكتور قالى بشرته جافه وتحبونه اكثر يحسس وبعدييين صيف حبيبي حر الحيينوايييييييييييييد
مبارك يقوم من على شبريه : هيه والله صدقج غناااااتىالله يجيرنا من جهنم
بخوت تبتسم : اميييييين حبيبي
مبارك قرب من بخوت وهمس في اذنها واستحت بخوووت وهيتقول: مباااااااارك
ضحك مبارررك وسار الحمام يتسسسبح
اما بخوت وييها استويي حاااار وسارت صوب محمد وشلته الا بدخلة ريمان:بخووووووووت
بخوت بخووف: بسم الله شفيج شو مستوي
ريمان : لحقي موزه تحت تصيييحححح وحميييييد عندنا اخافاخااااف يطلقها
بخوت بخووف: شووو بسم الله انتى شو تهذربين انا بسيرراطالعهم
نزلت بخوووت تحت وشافت حمييد وموزه مافيهم شي لا تصيحولا شي بالعكس يضحكووون
بخوت قالت: شو سالفه حميد
حميد: شوووو
بخوت تلف طالع موزه وقالت: انتى صحتى
موزه: لا ليششش
بخوت تزقر بصووت عالى: ريمااااااااااااااااااااااان يازفته تعالى
يت ريمان تضحك وقالت: اخوج اللى قالى جييييه لان يعرف انمبارك عندج وما بتنزلييين
استحت بخوووت وضربت جتف حميييد وهي تقول: روعتوني
حمييييد يطالع موزهويقول لها: صدقتي يعني انى بيب موزه تصييييح هنيه عندها بيييت تصيييح فيييه لينتشببببع
موزه تقول في خاطرها ربي صبرك هالانسان مزاجى توه رايقويضحك
بخوت قربت من اخوها وحطت ايدها ورى ظهرها وميلت راسهاعلى جتفه وقالت: حبيبي شفيييييك على موزه تراها دانه البيييت لا تزعلها
حمييد يطالع موزه وبما ان موزه قربه همس:تعلمي ولا انا اعلمج وغمز لها وضحك وحرك حوااايببه
موزه انتفض قلبها من جراته وطالعت تحت وتوترررت بصررراحه
اما حميد فحب انه يغايضها ودوووم يحرجها يحب مستحاها...
نزل مبارك شال محمد ف ايده ...
شاف حبيبته وروحه وقلبه في حضن اخوها سار ومسك ايد بخوتوحضنها وهو يقول : تبين حنان ترا عندى وانته يوجه كلامه لحميييد عندك غيرها صحكيفك سو اللي تباه بس ممتلكاتى لا تتعدى عليها وانتى يوجه كلامه لمويز عايبنج الوووضضضضضع صح ماتغارين على ريلج

حميد لف يتريا جواب منها اما اموزه فكانت مفتشله وقالت:انزين الا اخته
مبارك: حتى ولو حط محمد فحضنه وحضن حبيبته وروحه وقلبه وهويقول: فديييييييييت عينها حبيبت ريلها هاىحق مبااارك وبسسسس صح حبي
استحت بخوت وهي تقول: هيه اكيييييييييييييييييد يا بومحمد لك انا طووووول العمـــــــــــــر
باسها على خدها وهو يقول: ما قلتى حبوب شوه اللى شفتهن

شب ويهها ضو هي تقول: حبيبي عطني حمودي
تنهد مبارررك وهو يقولها بهمسس: والله ماخلييج لين ماعرفشو هذيلا
ابتسمت بخوت وشلت محمد من حضن ابوه
اما حميد كان يطالع موزه يعني ماتغارين موزه ماتدرين انبرودج وتطنيشششج لي طووول حياتنا اللى عشناها خليتيني اتعلق فييييج نسيتيني ايمان
وشوي ودخلوا ايمان ومايد وهي تقول: اففففففففففففمنكككككككككك خلاص اسكت
مايد اللى دخل وراها وهم مب حاسييين بلي موجودين قالبعصبيه
: انتى صرراحه صرتي لاتطااااقققييين بصررراحه استويتيانسااانه فضيعه
اما حميييد مصدوم فخاطره يقول هذيل اللي يحبون بعض جيهتنجلب حيااااتهم الحمد الله يمكن انها خيره اني ماخذتها ...
اما موزه كانت متوتره تبا تشوف رده فعل حميييد حميد كلاللى سواه قرب من امويز وهو يقول: الله يصلح حالهم ان شاء الله وطنشهم ورفع عينه لموزه شافها طالعه تموا دقايق يطالعون بعضقرب منها وباس ايديها وهو يغمز لها وقال: شفتي كيف بخوت تعامل اخوج حلوه معاملتها صح وغمز لها وهو يقول خليييجنفسها ..
سحبت موزه ايدها بحيا وانتبهت ان مايد كان يطالعهمافتشلت اما حميد شاف ام مبارك وابوه داخلين معصبين في صالة ويلسوا كلهم
مايد بعصبيه وبقهر: عمي بنتك صراااحه استوت ماتنطااااااااااق
ايمان تهز ريلها وبعصبيه: ايوه قول طلع اللى فقلبك قولانى ماخذنج شفقه
مايد يكلم عمه: شفتتتتتتتت يا عمي شفتتتتتتتتتتتت
ابوها : يابويه انا ادري هذا تعب الحمل وهذا كلام ينقالبس جييييه
ايمان تتكلم : انا ماباه خلوه يطلقنى
ابوها عصب: انتى هبله شووووو يطلقججججج ليششششششششش
ايماااااان بعصبيه وقهررر: لان ما يحبني مايحبني ماخذنيشفقه
مايد طفر منها ودفرها على الكرسي وهو يقول: اصلا اناغلطااان يوم فكرت اخذ وحده مثللللج كله تشششك وبسسس
حميييد حمد ربببه وايقن اااااانها خيرته مب وياااهاشافها باسسسسف وهو يقول في خاطره يارب سامحنى يوم انى كنت معصب على شي وزعلان علىشي ما كتبته لى فيارب انا اجهل حكمتك فالموضوووع يااارب سااامحني
ايمان صاااااحت وابوها قال : خلاااص ايمان بعد هذا مب كلام تقولينه لريلللللج عيييبعليييييييييييييييييييييج
ايمان تصييييح : وهي تقول خلوه يطلقنى

مايد: اوكيييي مستعد اطلقج بس عقب ماتربين بس فكينا منصياااحج افففف
ولف يطالع موزه حميد لاحظ نظرته لموزه ورفع حياته وهويقول : يا الاخوووو مضيع شي انته صوبنا
طالعه مايد بطرف عيييينه ورد يطالع عمته وعمه وقال: هاعمي شو رايييك بالكلام
عمه وعمته سكتوا وبعدين قال عمه: يصير خير لين ماتربي
مايد سكت ورد ظهره على الكرسي ....
وايمان نست تسلم على موزه اختها وقالت بصدمه : موزه انتىهنيه

موزه تبتسم: هيه
ايمان لفت تشوف حمييييد وكانت منصدمه ان فضحت عمرهاجدامهم وبالاخص جدام حميييد الحين اكيييد بيتشمت فيني وبيقول ان نحن مب متفاهمين...

حميد طنش نظراتها ومسك ايد موزه وقاعد يلعب بصبوعها همسفي اذنها : وبعدين يعني بنتم قاعدين هنيه عكروا مزاجي قومي نسير
موزه: وين سير
حميد تنهد: البيتتتت يلا ....
موزه بزلة لسان: نيلس حبيبي شويه بعد
حميد تاه في الكلمه اللى قالتها وابتسم وهو يقول: خلاصمن عيوني
نشت موزه ونظرات حميد ومايد يتبعنها شلت محمد ويلستتتتلاعبه
مبارك يشوف موزه كيف تلعبه وتضحك وياه جان يقول:عقباااالج ياربي يا مووووزه
موزه استحت وبحيا: ان شاء الله
حميد قام ويلس عدالها ويلس يمط خدود محمد
موزه : لا يعور حميييد حراااام عليييك شفت بيصييح الحين
حميييد: دلوووع ولد اخوووج
موزه: لا مب دلوع انتهاللى ايدك ثجيله عليه
قرصها حميد على زندها وموزه نقزت وهي تقول: حميييييد
حميييد ضحك وهو يقول: انزين كيفي اسوي اللي اباااه انتىشو حارنج
موزه: لا تيلس تقرصني
حميييد: عاد انا عايبني انى اقرصصصج
موزه تتنهد: عنيييييييييييد من يوم ماخذتك
حميييييد: لا سم الله عليييييييييييييج يا المطيعه
موزه: اقولك حميييد خلنا ساكتين ترا والله حلاتنا ونحنما نتناقر
ابتسم وتامل ملامح ويييههها والله حبببببج فااااق كل حبيا بعد هالناس والعالم ...
بخوت تشوف نظرات اخوها وتبتسم نشششت صوب المطبببخ وسارمبارك وراها ...
مبارك: بخوت حبيبي شوفيييج
بخوت: ماشي ليشششش
مبارك: احسسسسج تتهربين مني
بخوت: لا والله فديتكــ
مبارك: والله انا احس جيييه
بخووت: مافيني شي بس انته تدري الحمل شوي متعبني
مبارك بصدمه: انتى حامل
بخوت بحيا: هيه
مبارك: من متى حبيبي
بخووت: اليوم كتشتف هاشي صببح
مبارك: بس محمد صغيررر
بخوت: ماعليه حبيبي ارادة ربك هاى وانا فرحانه والله
ابتسم مبارك واتجدم منها وباس راسها: حبيبتي والله
تذكر شي وقال: عيل انا شفت حبوب منع الحمل فدرج
بخوت بحيا: لا حبيبي هذيل الحبوب لازم اي وحده تحملتاخذهن قبل الحمال حبيبي لازم الوحده تاخذ هالحبوب هن نفس حبوب منع الحمل
مبارك :اها عشان جيييه انتى ماتبين تقولين لى سالفهالحبوب
بخوت استحت وحمر ويههااا وهزت راسها
ضحك مبااارك وهو يقول : فدييييييييييييييت حرمتيه تعرفين خفتج تسوين مواااانع من ورااايه
بخووت: لا حبيبي ماحب بصررررراحه اسوي مواااانعوهالسوالف، شي والله عطاااك ياااه ليشش بعد تسوي موانع ، ناس تسافر برى عشان العيال واللى ايييب عيال وهو طبيعي يقولالحمد الله ويشكر الله على هالنعمه غيرهم محروووميين
مبارك باس راسها: فديييييييييييت عييينج
استحت بخوت ودخلت موزه وهي ماسكه محمد وتقول: احم احمدرب دررررب فديتكككم ....
لف مبارك لها وابتسم وشل محمد من عندها وقال: ساعديحرمتيه في طبااااخ ها ماوصيييكم نبا اكل حلو
موزه تضحك: ان شاء الله
وقفت عند بخوت وقالت بخوت: شو نسوي
موزه: معكرونه
بخوت طالعها بطرف عينها: حق ريلج
موزه استحت: هيه فديييته حميييييد يحبببببب المعكرونه
بخوووت : يلا عيل تعالى و قعدن يقطعن البصل ويسولفنويرمسن وحميد وقف عند الباب يشوووفهن قرب منهن وهو يسمع موزه تقول حق بخوت: انتىخبرتي مبارك انج حامل
بخوت: هيه ياختى من مده مسوي لي استجواب عن الحبوب الليشافهن
موزه تكمل تقطيع طماط قالت: الحبوب اللي قلتى لي عنهن
بخوت: هيه وعاد استحيت اقوله وهو سار تفكيره بعيددددعباله اخذ موانع
موزه طالعها وتتنهد: ياختى والله شعور حلو دام اللهرازقنج يبي عيال
بخوت لفت وشافت حميييد وضحكت في خاطرها تقول ياك المووتيا تارك الصلاه ...وحميد اشر لها بسكتي وقالت بخوت:الله يرزقج ان شاء الله
موزه تضحك وتقول: اففففف منج غيري الموضوع استحي يومتيبون لي هالطاري بس ان شاء الله ...
بخوت طالع حميييد شافته يضحك موزه حطت البصل وطماط ويلستتحمسهن رباعه وبخوت تسوي المعكرونه ....
وهن يسولفن قرب حميد ومسك موزه من خصرها وهو يقول: حر حدييلس في الحر
ارتعشششت مويز من قبضته وابتعدت بحيا وهي تقول: احم تباالمعكرونه فيها صلصل وايييييددد ولا عادى عندك
ابتسم حميد حس فيها : امممم ع ذوقج كل شي منجججج حلوووو
موزه استحت وططلعوا من باب المطبخ الورانى على الحديقهوكانوا يسولفون رباعه حميد وبخوت وموزه واقفين عدال بعض سوالف × سوالف بعدين شويوموزه شافت صرصووور بس بعيد عنهم ونقزتت على حميييييييييييد وتمسكتتتت فيه بقوووووحميييد ارتعش من قربها ومن حضنها المفاجي وهو يقول: شفييييييج بسم الله عليييج
موزه تلصق فيه : حميييييد دخيللللللللللللك خوزه ضربه
حميد لف عيونه وشاف صرصور تذكر ان عندها فوبيا حشررراتحضنها وقال: انزييين كيف اجتله وانتى زانطنى خنقتيني كيف تبيني اجتله انا بموووتابا اتنفسسس انتى زانطنى
موزه: مالى خص مالى خص سو اي شي المهم انك تجتله
حميد قرب صوب صرصور وموزه لاصقه ويرته بعيد وهي تقول:لاااااااااااااااا مب سايره وياااك
حميد: انزين ياختى اعتقيني لويه الله عشااان اجتله لجججج
موزه تصيييييييييييييح وقالت : مابا
حمييييد استغرب دموعها وحضنها لف وشاف صرصور روح وقاللها: شفتى روح موزه حبيبي شو هالدموع
موزه وهي تقول : مافيني شي انا ماحب الحشرات انته تدري
حميد: فديييت رقه بسسس مشكله والله فوبيا الحشررات لاعبهبالكل
موزه طالع حميد وتقول له: الحييييين شو اسوي سير جتله
حميد لف يطالعه وقال: وين سار انا مادري
موزه بخوف: خيبه لا يكون بس رتبته طيااارررر وطااااارامييييييييييييه مابا افففف اكره الحشررراتتت ضحك حميد عليها ودخلوا المططبببخوشافت عند طاوله مبارك وبخوت واقفين ويضحكونعليها انحرجت منهم وقال حميييييد: هاه عاااد حلت لكم ساااااالفة تطالعوووون حرمتيهوتضحكون عليها ما عندنا مشكله تخاف البنت من الحشرررات عااادى ناس كلها تخاااف
مبارك يضحك على دفاع حميييد لها وبخوت انسدحت من ضحكوقالت: حشىىىىىىىىى كلتنا ماقلنا شي
مبارك: والله صدق يمكن نحن نضحك على شي ثاااني
حمييد : باين تضحكون على شي ثاااني ...
سووا المعكرونه وزهبوها .... وظهروا خاري ياكلون..
وانتهى البااارررت ....

اسطورة ! 14-09-12 11:09 PM

مدخل: .... الاشياء الثمينه لا تتكرر مرتين لذلك نحن لا نملك الا ام واحده... السعاده الحقيقية هي القرب من الله وسجده في جوف الليل ...
البارت الثامن والثلاثين
عند ايمان وريمان يالسات وكل وحده بصوب ريمان انتبهتلفونها يصيح وردت : الو
.....: مرحبا سااااع والله شحالج
ريمان تعقد حياتها: مرحبتين منووو ؟؟؟
............:افا يا ريماااااااااااان نسيتيني
ريمان توترت: بتقول انته منوه ولالا.....
سيف: انا سيف شفيييييج
ريمان : سيف اي سيف
سيف: ريمان شفيييج اناسيف ولد خالتج
ريمان: هيه افففف تروعت عبلي واحد بيوهقني
ضحك سيف وقال: سمعي انا ارمست امايه وخالوه انى ابااخطببببج وياويلللججج ترفضين سمعتيني
ريمان بحزن: بس انتته ادرى بلي فيني
سيف بحزن على حالت بنت خالته: انتى شفييييج كل ناس تدريبحبي لج وكم خطبتي مب ذنبج انج مريضه
تالمت ريمان وهي تقول: بسس
سيف يقاطعه: حبي انا خطبتج كم يمكن اربع والكل يعرف انىمتعلق فييييج حرررام اللى تسوينه فيني حتى غروووب تضايقت من ضيقتي
ريمان تتنهد: انته زعلان
سيف : وايييييييييييد والله ويبت رقمج من غريب قتله انىبتفاهم وياااج
ريمان: بس بس انا
سيف يقاطعها: لا تبسبسسسييين انا لو ماباج ما بيييج هالكثرولا بتعنى وبدق لججج انا احببببببببببببببببج افهمي احببببج انتى تدرين كيووود ملجعلى وضوح ولالا وخذ الانسانه اللى يباها وانا اتعذب وانتى تتعذبين ليش ما نعيييشرباااعه
ريمان تصيييح: بسسسس انته لازم بتفكر في العياااالبعدييين
سيف: مابا عيال انزين انا اباااج انتى واباهم منججججريمان عشانى دخيييللللج وافقي لا تكااابرين بسس من الكبر ترانا تعبنا من كثر مانكااابر بمشاااعرنا
ريمان: اللي تشوفه يا سيييف ..
سيف بفرحه : خلاااص يعني
ريمان تبتسم بحزن: خلاااص يا الغالي
سيف: احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببجمووووووووووووووت
ريمان تبتسم بين دموعها: الله يقدرني واسعدك ياااااربي....
سيف يبتسم: حتى لو ناتى ما سعدتي يكفيني اكون قربج واكوناسعد انساااان
ريمان استحت وقالت: عيل بخليييك شي في خاطرك
سيف: لا حبيبي بخليييج الحييين فديت عييينج وتراهاليييوم عمي بيكلمج وخالتى من امسس تدري
ريمان : زين عيل فداعة الله ...
سيف: في حفظ الكريم ...
وسكرووووا الخط ............
وانتهى البارت

اسطورة ! 14-09-12 11:11 PM


مدخل: ربنااغثنا وارحمنا وعفوا عنا انك عفوا كريم ..اللهم اجعلنا من عتقائك من النار اللهمامييين
البارتالتاسع والثلاثين ( قبل الاخير )
وبعدمروووور اربع اياااام ....
مايدوايمااان حالتهم عسرررره ربت ايمان في شهرها ثامن ويابت بنت وسموها حمده على امها.... ومايد كان متضااايق من اسلوووب ايمااان زفتتتتت وياااه وماقدر الا ان يطلقهاوبعدها ايمان حسسست بانها وايد كانت دلوعه كل شي تباه ويييبه لها كل شي وهو ما قصرفيها وعقب ما حملت ما تحملته وهو صبره نفذ وعمه وعمته مالاموه لان ابوها ادرك انيوم غصبموزه وراض ايمان وماعدل بين بناته خلى ايمان تختار اللي تباه واما موزه غصبها علىشخص اللى هو يباه وفي نهايه ايمان ما توفقت ويا مايد وحميد وموزه بدوا يتقبلون بعض ...
عند موزهوحمييديالسسسسين فيفلة اهل موزه عند قوم مبارك وبخوت واهلهيرمسووون سوالف وضحكــــ وتمشية كلاااامقرب حميييد منها وقال: موزه
موزهبحيا: هلا
حميد :تدرين انى احببببج برودج ويايه اول ايام زواجنا وتطنيشششج لي واسلوبج بعد خلانى وايييداتعلق فيييييج عمري ما حاولت الفت انتباااه شخص غيرج لانى احس انى انجذبت لج وانتىلا ما كنتى تنجذبين لي
موزهاستحت وتوترت من قربه وقال حميد : والله احبجججججج مواز
ضحكت موزهوهي تقول: حبتك العافية
حميييدتغير ويه : افا يعني ما تحبيني يأ ( بينش من مكانه مسكته من ايده )وهى تقول له :حميييييييييييييد
حميد ماحاول يطالعها وشتت نظره وسحب ايده: هلا في شي تبين تقولينه
موزهتشجعت ومسكت ايده وقالت له: طالعنى
حمييديطالعها: موزهدخيلج
موزهتقاطعه : لحظه حميييد انا اعرف كيف بدا زواجنا وكيييف تعبنا وايييد فالبدااااايةبس تبا رايي نحن عايشين ويا بعض الحمد الله مرتاحين وقريب بيصير عندنا بيبي ولازمنحن الاثنين نربيه
حميديطالعها متفاجا : انتى حامل
موزه بحياهزت راسها وحميد مسكها وداررر فيها وهو يقول اخيررررررررررررررا الحمد اللهياربلك الحمدالحمد الله والله انى من زمااااااااااااان اتريا هالبشاره
موزه وهيتبتسم: حميييييييد نزلنى والله بطييييييييح احس عمري بزوع ( برجع ) لوعة جبدي اللهيهديك يالس دور بي
حميد يلسعلى الكرسيويلسها عداله وهو يقول: فديييت حبيبي انا ماشي حركة زايده سمعتينيلاتنزلين وايد
موزه: هديحبيبي هدي ترانى توني في الثالث
حميد شهق:في الثالث وانا مادري
موزه: حتىانا مادري الا بعد ما قالت لى بخوووت وسرنا فحصنا
حميديطالعها : صدق والله كنتى ماتدرين
موزه:والله كنت مادري لو ادري ما بخبرك يعني ترانى حتى انا احبك
حميدبفرحه: فدييييييييييييييييييتها يا ناااااااااااااااس حتى انااحبببببببببببببببببج والله
كانوابينزلون مندري وسمعوا الحوار اللى بين حميد وموزه
مباركيهمس لبخوت: واخيرررا
بخوتابتسمت : والله انهم لايقين على بعض
مباركيبتسم: هيه والله
بخوت: نردفووق نخليهم رواحهم حميييد شكله فرحان ما بنخرب عليهم
ضحك مباركورد وياها فوق اما ايمان اللى كانت فالمطبببخ شافت كل شي وحزنت على حالها اغترتبمااايد لين ما اخر شي طلقها ما كنت ادري ان جيه اخرت حبنا استغفر الله بس وشافتحميد كيف ويا موزه حست ان يحبها من قلبه كل شي تباه عندها قبل لا تقول اباه واهمشي راحهنفسيه ...
سمعت صايحبنتها يما انها تحت يالسه عشااان انها توها مربي دخلت عندها الحجره وخطفت من عندهموكانت طالعهم وهم ولا حافلين حد مشغولين بعمارهم ضحك وسوالف وغزل هههههههههه >>>> وحليلهم واخيرا حبوا بعض ...
عند قومحميد ومموزه...
حميد: عيلوين اخوج وحرمته ما نزلوا
موزهمستحيه منه: مادري شدرانى
حميد :فدييييييييييييييييييت اللي يستحون يا لبي والله الناس الحلوه
موزهاستحت: حميييييييييييييد خف عليه
حميييد:مابا مابا حرمتيه وكيفي وحلالى اسوي اللي اباه واقول اللي اباه مب مكفي سنه كاملهحارم عمري من هالحلا كله
موزهاستحت:سكت عن حد يخطف ويسمعك بيقول مستلغث هذا
حميد ييلسعدالها: والله برايهم يقولون مستلغث يقولون مينون يقولون بلا عقل يقولون اللييقولونه انا اصلا ما كنت غبي الا يومرفضتج بس والله انا وين بحصل وحده شراتجفديييت عينج ياربي
استحتموزه منه وقالت : فديت روحك
حميد :هاه شو دخيلج عيديها
موزه:ماشي ماشي
حمييد:عشان خاطريهعيديها دخيلج ابا اسمعها
موزهبحيا: فديت روحك
حميدتضايق حس انهم قاعدين رواحهم ومحد حافلنهم : موزه نسيير خلاص شكلهم ما بينزلون
موزه حستفيه ان بدا يضايق : وين تبا يلسسس بيون الحين
حمييييديقرب منها: والله انهم ناسينا ولا مفتكرين فينا
موزه: لاصدقني بيوون
حميد:انزين يعني نيلس جيه نحن
موزه:عادى حبيبي البيت بيتنا والله مب غرب نحنانا ادري بانك تضايقت بس البيت بيتنا ونحناهل ترانا
شوي وغريبوعلي داخلين
حميد: حمدالله حد شرف علينا كنت انا وموزه صررراحه بنسير
ضحك غريبوقرب من موزه وحضنها بقووهو يقول: والله تولهت علييييييييييييج والله
حميييدشبت الغيرهفيه وهو يقول : ايييييه قوم قوم عنها حامل البنت
غريبمتفاجا: صدق
موزه وختمن الحيا وحميييد قال: لا نلعب وياك صادوه هالاموره مافيها مزح
غريب:انته ليش معصب والله ما سويت بك شي


علي ميتضحك: ياخي ريال يغار ليش تلوى عليها انته ما شفت نظراته كيف يطالعك حتى ما وايهني
حميد قفطوقال : هههههههههههههههه هيه اسف ما انتبهت لك علي
علي: رقعرقع على عمرك والله
قرب عليمن حميد وايه وحميد يضحك منحرج لهدرجة وضحت الغيره عليييه
غريب يقربمن موزه ويحضنها: والله انى اشتقت لج كل ما ضيق مالقي حد قربي
موزه تحضنغريب وهي تقول : فديتك حبيبي شفيييك
غريب :متوله علييييج
حميييدثارت براكينه ونش من مكانه وهو ييبعدهم عن بعض ويلس بينهم وقال :يلا ورنا شطارتك
غريب يضحكوقال: والله يا حميييد انى متوله عليها
حميد :وانا شو يخصني تسير تحضنها سيرر لوى على علي
ضحك مباركوبخوت وصلهم لانهمكانوا توهم نازلين من دري
غريب : هاشفت يلا العداله تاخذ مجراها انته حضن بخوت وانا احضن موزه
حميد: شبابخووت انا لالا عندى المووووز تكفي وتوفي قووم غريب مدام نفس طيبه عليك
غريب: عادشويه بسس حراااام والله انها لهفه مشتاق
حمييد: انشاء الله انا اللي بهفك بكف الحين وقولى لهفة مشتاق قوووم يلا
ضحك غريبوهو ويقول: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
موزه تضحكبحيا نشت عنهم وقالت: انا بسير اطالع بنتايمان ...
غريب: زينجذي لا انا استفدت ولا انته استفدت
حميد:احسسسن انا استفيد بعدين انته مب لازم تستفيد سير عرس
غريبيضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
مباركوبخوت ميتين ضحك
وشويوبخوت تقول لعلي: والله ان علي ظهر اعقل واحد فيكم ...
علييتمدح:احم احم من طيب اصلج طال عمرج
مبارك :لالا حلفت بالله سيري بعد يلسي عداله
بخوتتضحك:خخخخخخخخخخخ اشتغل الثاني لا حبيبي محد اخير عنك بس صدق اخوك عاقل
مباركيطالع علي بطرف عينه ويقول: عايبنك الوضع
علي :اناما قلت شي حرمتك شهدت عليه وعلى اخلاقي
مبارك:انزين هي ما بتخطب لك لا تخاف امايه بتخطب لك سير عندها خلها تشهد با خلاقك وخلهاتمدحك
ام مباركمن وراه: والله انا قايله انك من كثر ما تغار على بخوت محد بيلسم منك
ضحك مباركباحراج وقرب من امه وباسها على راسها: شو اسوي يا امايه بعد هاي الحب
بخوت منشافت نظرة غريب وانه بيضحك جان تقول: لالا انا بلحق موزه احسن لي
وغريبهنيه ضحك وهو يقول: والله ان مبارك وحميييد مستوين عناترة زمانهم نعم انتوا تاخذونزمنكم وزمن غيركم ياخي خلاص درينا تحبون حريمكم درينا ما تستغنون عنهم
مبارك سكتومسكالمخده مالت الكرسي وفرها عليه وهو يقوله: احضن المخده لينتشبع ....
حميديضحك: ههههههههههههههههههههههههههه
عندالبنات..
موزهتسولف ويا ايمان وتقول لها عن مايد وجييه وايمان ترد عليها
موزه: بسفكري فيها مب زين صدقيني مايد محتاي لج
ايمان:اصلا مايد مب متحملنى
موزه: لومب متحملنج ما سكت عنج كل هالفتره
ايمان:انتى جيه تقولين بس هو مب متحملنى هو كله يفكر وسرحان ويوم اكلمه يقولى ماشي ماشي
ويوم عرفتسبب ان دكتور قال له اني تعبانه من الحمل وصارت عندي مضاعفاتحسيتهمتحملنى غصب وعاد انا مره سمعته يكلم ربيعه يقول له ان الحرمه عندها مضاعفاتوماتتحمل اي شي وقاله انى انا وايد متطلبه وانا ما انكر ها شي بس مايد متاذي ولاقال لي هو يعرف انى دلووعه وان كل شي اباه لازم احصله بس هو ماقدر يقولي ها شي ماقدر يقولي انه مب متحمل مطالبيه
موزه:بصررراحه ومن دوون زعل يا ايمان انتى واييييد تطلبين وماتراعين ظروف غيرج وحليلهمايد لو مايحبج ما بيقول جيه هو ما يقدر يقولج عشان ما تزعلين منه وبيني وبينج هويعرف انج ما بتسمعين كلامه
ايمانسكتت رضعت بنتها ورقدتها وهي تفكر بكلام موزه ...
اما موزهظهرت ولقت بخوت في وييهها
بخوت:توني بيكم
موزه:خليها بروحها تفكر بالكلام اللي قلته نسير نحن خاري نشمهوىدووم منسربين في هالبيت
بخوت:والله صدقج يلاا نسير ....
وانتهىالباررررت

اسطورة ! 14-09-12 11:12 PM

مدخل: اللهمقنا عذابك يوم تبعث عبادكـــ ,...اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبلدعائنا..

البارتالاربعيييين .....و الاخير .....


اما عندقوم سيف( كايد وسيف تحدد عرسهم بعد عرس ناصر وغروب ... ناصر من بعد ما ملج صاريكلم غروب بس طول وقته في شقة هنادي ويتذكرها ويقرا من مصحفها وكل يمعه يتصدق عنهاومن يوومين سار وكفل ايتام وسار وبنى لها بير صدقه جاريه لها )...
ناصر يكلمغروب وهو منسدح : توني ياي
غروب:تعبان
ناصر يغمضعيونه: هممم وايييد بعد
غروب:انزين انته رقد الحين ويوم تنش رمسني
ناصر: انشاء الله
غروب:الله يحفظك
ناصر:فداعة الله ...
سكر عنهاوانسدح بيرقد هو اول مره يرقد في حجرة هنادي تامل صورتها قبل لا يرقد وحطها بقربهاصبحت انسانه تشكل جزءا كبيرا في حياته لا يدري كيف او متى احتلت قلبه ففجعت قلبهبرحيلها الغير متوقع
وقلبهاطيب وابتسامتها التي لا تفارق شفتيها عندما تنظر اليه وينظر اليها تبادله اجملالاحاديث بطيبه متواضعه وحنان من قلبها الكبير ونظره حب من عيناها تشعان كنورالقمر الساطع ........
مرن شهرينواليوم عرس ناصر وغرووووب......
في القاعةساعه ثمان دخل ناصر يتصور وياها وبعد تصوير قرر يزفها سيف اخوها ....
دخلت علىزفه اسلاميه هاديه جدا جدا وكانت في قمة روعتها ونورها غطا نور القاعه وابتسامتهاغطت ابتسامه وفرحة الحضور بشوفتها مشت كاطؤؤووس في مشيته ولفت على سيف تكلمه :مادري ليش حسيت برهبه
سيف ابتسموهو يعدل غترته : عادي فديتج تصير
ابتسمتغروب وهي تشوفه: حبيبي ان شاء الله افرح فعرسك
سيف ابتسمولف يطالع ريمان بين الحضور وشافها بفستانها البحري ومكياجها الهادي ابتسم لها وهويقول: اميين
حست فيهيطالعها وخت تحت من الحيا اما هو تم يطالعها ولف لغروب وقال: يذبحني مستحاها ...
غروبابتسمت ولفت تبتسم للبنات وردت تيلس على الكرسي اما سيف وقف على طرف الكوشه وزقرالبتول قربت البتول منه وهي تقول: هلا بو هناد
سيف رفععينه على ريمان وقال: تراها اغلى ما عندي هالدانه اللي بين الحضور طلبتج يا ام عمرقولي لها ارحمييه ترا من اسبابج ضاعت علومه وابتسم وقام واقف دخل كايد وسعودوماسكين عصيهم قرب سعود من سيف وقال له: تعال بو هناد ترانا بنرزف
سيف نشواقف ورفع عصاته وهو يقول: يلا غايته ...
سلموا علىغروب وباركوا لها وشوي نزل سعود اييب ناصر ودخل مره ثانيه<<<ويا ربشهنسوا المعرس هههههههههه
قرب ناصرمنها مبتسم وفرحان باس راسها وهو يقول : الف مبروك حبيبي واخير ا
استحتغروب وهي تقول: الله يبارك فيكــ
وشوي دخلابوها وكانت المفاجاه عمها ابو حمد موجود اول ما شافها دمعت عينه وغروب شافت عمهاولوت عليه وصاح عمها وغروب صاحت وهي لاويه على عمها وقالت: سامحني يا الغاليسامحني
عمها اللىتغير شكله واستوي ضعيف اكثر عن قبل والهلات السوده تحت عيونه وشيب مالي وييهاااوراسه لوى عليها اكثر وهو يشم ريحتها ويقول: جني اشم ريحة المرحوم فيييج اللهيوفقج يا الغاليه ومسموحه يا بنتي مسموحه يا قلب عمج مسموحه
تاثر ناصربالموقف وسعود وكايد وسيف واقفين في نص الكوشه ويشوفون الموقف صدق تاثروا منالخاطر حمد كان عزيز وغالي على الكل ...
بعد عنهاعمها ومسح دموعها بيده اللي خط الزمن عليها جروحه وقال لها: فديييتج يا بنتي لاتصيحين خلاص يا الغاليه هذا نصيبج في الدنيا وهذا المكتوب والمقدريا حبيبتي ...
ابتسمتغروب بين دموعها وهي تمسح دمعتها :فديت روحك يا عمي عاش منشافك ياالغالي والله من عقب المرحوم استويت ما تنشاف انته
عمهاابتسم بحزن: ان شاء الله يوم تبيني بكون قربج ...
ابتسمتوقرب ابوها وحضنها وباس راسها ...
وبدوواالعيال يرتبشووون ويرزفووون ويغيرووون جوووووللمعازيم
.... وعقبهذا كله وربشه نزل كايد ويا سيف تحت وارتبشوا عند الحريم يلسوا يرزفون عند الحريمسيف عند امه وخالته والبنات يرزف ويبس وكايد يرزف عند عمته وحرمة عمه وحرمة خالهويرزف والكل مرتبش يطالعونهم مندمجين فيهم قرب كايد من سيف ومسك ايد سيف وبدوووايولووون يوله جماعيه ويبسون رباعه ويسوون حركات اليوله رباعه من التيبس ودوران وكلشي وكان شكلهم ملفت من الخاطر والكل يطالعهم والبنات يصفرن وغروب مستانسه باخوانهاوفرحتهم وضوح طالع كايد وريمان طالع سيف وعهود تادبت من عقب ضرب حميد لها ... وخطبها واحد يدرس بامريكاوتزوجته وكان ببداية الامر معارض زواجهم وبعدين تقبل ها شي عادى ...
اما فوقعند المعاريس ....
ناصر مسكايد غروب وهو يقول: بردااانه حبيبتي
غروب: لاليش
ناصر:ايديج بااارده ....
غروب تبتسموهي تقول : عادي من جو القاعه والمكيفات لازم
ناصر يدفيايدها بيده وقال: فدييييت هاليوم ياربي
غروب ضحكتبحيا وشوي ونطت عندهم يزوي وهي تقول: ها ها شو عندكم من الحين تغزلون ببعض
قربت منهملوت على خالها وباركت لهوحضنت غروب وطاحت دمعه وقالت: والله انها دموع الفرح يا الغاليهواخيرا تحققق حلم خالى واخيرا سبحان الله صدق ان الزمن دار ودار وبالاخير ردجلخالي سبحان الله
غروبتحضنها وتبستم وهي تقول: الله يبارك فييج حبيبتي عزوز وين
يزوي: عندابوه ( عزوز ولد يزوي _ يزوي عرست خذها سهيل واحد من قرايبهم ويابت ولد والحينحامل)
غروب:وينه فديته اشتقت له ابا اسلم عليه
يزوي:هههههههههههههه يلا بيبه بعد شوي
ناصر مسكسعود من ايده وقال: اقولك ليله ليله العمر يلا جدامى بنرزف
سعود ضحكوقال: يلا ومسكوا عصيهم وقعدوا يووولون ويرزفون
واللى حلىالعرس اكثر واكثر اليوله ورزفه والكل كان موجود وحتى صالح عم غروب حضر العرس وسوالها قصيده والكل يمدحها ما شاء الله عليها ...
المهم بعدهذا كله ناصر وغروب ظهرووا وساروا المطار سيده .....وصلوا وخلصوا اجراءات السفر... ونادوا على المسافرين وركبوا معاريسنا طياره سايرين شهر العسل واغلقت طياره ابوابهاواغلقت باب القصه وياهم .... ونتمنى لهم حياه سعيده مع بعض
تمت بحمدالله ورعايته ....


ما بعدالنهاية,,,,,
ومرور خمسسنين....
غروبوناصر : عندهم بنتين ولد ( البنتين توموحده هند وحده هنادي ... الولد اسمه حمد )
سيفوريمان: عاشوا احلى حياتهم وعندهم ولدين توم ( سالم ... خالد)
كايد وضحى: عاشوا احلى ايام عمرهم ويا بعض .... ويابت بنت وحده وسموها حمده
سعودوالبتول: عندهم 3 بنات ولدين البنات اسمائهن عايشه وفاطمه وشما
ايمانكبرت بنتها ودخلتها المدرسهوحست انها غبيه يوم فرطت بمايد من بين ايديها ودلعها زايد خربها ....
مايد :تزوج وخذ وحده من قرايبهم ويابت له ولدين وحبها من كل قلبه كانت وايد مطيعه لمايدوحاطتنه في عيونه والولدين اساميهم واحد حامد والثاني راشد
العنودوراشد: راشد حب العنود من كل قلبه عرفت تحتل قلبه صح وياب منها ولدين وبنتين (الولدين واحد حمد وثاني صقر _ البنتين : عليا وعالية )
خلود وعبدالله: غير غروب ما ياب عيال وغروب بنته كل حياته وخلود مازالت تعاني منه انه لينالحين جاف وياها وغروب بنته كل شي بدنياه ..
بخوتومبارك: صار عندهم محمد واخت لمحمد اسمها ريم
ريم اختحمد: لين الحين في غيبوبتها لان المخ تاثر وايد ودكاتره قالوا انها احتمال تفقدالذاكره وبصرها بس جسمها ما تقبل العلاج وما زالت في الغيبوبه غايبه عن الدنيا ....
سعيدوحرمته : عندهم ولد واحد حمد وبسس ومالي حياتهم
وسلطانوحرمته: عندهم من العيال ولله الحمد ...
ابو حمدوام حمد : عاشوا ويا عيالهم كلهم في بيت واحد بس ما زال ذكرى حمد في قلوبهم ....
حميدوموزه: عندهم بنتين وثلاث اولاد ( البنتينوحده مها وثانيه مهره ... الاولاد ...حمدان .... سهيل .... غانم ....)

فيماليزيا وبالتحديد قرب شاليه كانوا قاعدين ويا بعض ويسولفون وحبهم في عيونهم مازالموجود
ناصريمسك ايدغروب من ايدها ويقربها صوبها وهو يقول: احبببببببج يا غروب والله
غروبتتنهد: والله وانا اكثر بعد
ناصر:حلوه طبيعتهم وااايد
غروب: هيهوالله وايييييد
ناصر:دقيت اليوم لمايه اتخبر عن العيال وقالت مستانسسين ما عليهم
غرووب:هيه فديتهم الله يفرحهمان شاء الله
ناصر بحبواضح في عيونه حضنها وهو يقول: امييييييييييييين
بخوتومبارررك في تركيا ..
بخوت كانتطالع غروب شمس على البحر والجو كانن يجنن حست بحضن حد وراها ولفت وشافت مباركابتسم وهو يبوس خدها ويقول: حبيبي
بخوت: هلايا روحي
مباركيلفها صوبه ويحط ايديه على جتفه وعينه في عينه: كلمه وقالها فزاع من يحبك كثر ماحبك انا....
النهاية ....


الساعة الآن 06:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية