منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   قطار الحب / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t179614.html)

Itzsuus 07-08-12 05:10 PM

"البارت الثاني" اعتذر إذا كان فيه أخطاء أملائية أو شيء .. ? أرأئكم وتشجيعاتكم تسعدني :*



"في بيت أبو خالد "


خالد توه داخل البيت : ماما جوعانين وين الغدا :(
أم خالد: طيب شفيك مستعجل؟ هذا هو شوي ويخلص
خالد: طيب بس عجلو .. وقعد يناظر التلفزيون

دخلت نوف إلبيت مع ريم .. كاتو توهم راجعين من السوق
نوف: ماما ترا ريم بتتغدا عندنا اليوم :$
أم خالد: حيا الله ريم حبيبتي .. تو مانور البيت! وش أخباركم؟
ريم: تسلمين خالتي .. الحمدلله كلنا بخير وأمي تسلم عليك
أم خالد: الله يسلمها .. يالله أقعدو بالصالة شوي ويجي الغدا
ريم ونوف فصخو عباياتهم وقعدو في الصالة
نوف تكلم خالد: قم أنا أحب أقعد هنا وحاجزه ذا المكان من زمان :)
خالد: الوحده إذا دخلت تسلم على أخوها .. تشوف ؤش أخباره! ماتدرين أني مسافر البحرين وتوي راجع
نوف: لا يا شيخ .. وآنا ؤش يعرفني طول عمرك تروح البحرين ومو سفر قريبه ترا
خالد: أوص بس وموب قايم أذلفي .. ألا وش أخبارك ريم؟
ريم: الحمدلله بخير .. وانت؟
خالد: دامك إنتي بخير أنا بألف خير .. مشتاقلك يختي وينك عنا من زمان ماجيتي
ريم: ههه والله دايم أجي بس انت ما نشوفك
نوف: أنا قاعده أكلمك ياحيوان من الصبح إقولك قم قم بقعد هنا
خالد: نعم؟ ؤش قلتي ؟ كني سامع حيوان أو شيء
نوف: قلت قم يا حيوان بقعد :) عندك شيء؟
خالد: قليلة أدب أنا أوريك
بس نوف أنحاشت الحمام وقفلت الباب
خالد: وين بتروحين يابابا يعني؟ قاعدلك هنا ايلين ما تطلعين حبيبتي :*
نوف: ؤماراح اطلع! ؤش بتسوي يعني؟
خالد: طيب طيب .. نشوف إلى متى بتستحملين يا حلوه

بعد دقايق دخلت نور مع أبوها

أول ما سمعت صوت أبوها نوف طلعت بسرعة لأنه مايقدر يسوي لها شيء =))~
خالد منقهر :)
نوف: إلا نور ؤش عندك جايه مع بابا اليوم
نور: مالك دخل وترا مالي خلقك تعبانه وجوعانه وحالتي حالة :)
نوف: أعوذ بالله وش قلت أنا .. وراحت سلمت على أبوها ..
وريم سلمت على عمها
أبو خالد: حيا الله ريم .. ؤش أخبارك حبيبتي؟
ريم: الحمدلله بخير .. كيفك انت عمي؟
أبو خالد: الحمدلله طيب .. وينه سطومي ماجا؟
ريم: لا ؤالله جايه أنا مع نوف من السوق
أبو خالد: إها ..
نور: ماما تراي جوعانة وين الغدا
أم خالد: أعوذ بالله صجيتوني فيه .. الحين بجيبه .. (وراحت المطبخ) واخيرا .. ام خالد حطت الغدا وقعدو يتغدون

نور وهي شوي وتصيح: يمما انتي تعرفين ما أكل لحم !:')
ام خالد: ياربيه نسيت ! عاد انتي بلا دلع جربيه كل مره نفس السالفة ..
نور: ماما إقولك بطني يوجعني إذا كلته ما أقدر:) خلي أحد يسويلي شيء جوعانة وتوي جاية من الجامعة ؤماكلت شيء :(
ام خالد: الشغاله مشغولة مشغولة .. روحي انتي سويلك

ابو خالد رحم نور: نوف قومي سوي لاختك شيء ..
نوف: بابا مو شغالة أنا خلها هي تسوي لنفسها
أبو خالد: إلا مو قلتي لي تبين تسافرين؟
نوف ركضت للمطبخ =))
ولحقتها ريم

* * * * * * * * * * * *
" في المطبخ "

ريم تدور بالدروج
: اممم فيه اندومي .. نسوي لها؟
نوف:ياع .. اندومي غدى ! لا لا شيء ثاني
ريم: وشو شيء ثاني على أساس انك تعرفين شيء يعني؟
نوف: ؤلا أقول جيبيه .. عندي فكره *,*

اخذت نوف الاندومي وحطت المويه
بعدها قعدت تكب شطة كب وفلفل وخرابيط ؤمايونيز وكل شيء !
ريم بصدمه: يا أم المطاريس ؤش تسوين!؟ خبلة قسم بالله موب صاحية!
نوف ضحكت: هههههههه
ريم فهمتها وضحكت وقعدت تحوس معها
نوف: جيبي البيض خن نسويه زي الشغالأت =))
ريم ضحكت وجابت بيض
بعدها حطت كل الخرابيط كل اللي في الثلاجة حطوه!
ناظرو بعض بعد ما جهز الاندومي وكلهم: ههههههههههههههههههههههههه



* * * * * * * * * * * *


نوف وريم رقو فوق يدقون على بنات عماتهم بخبرونهم

دقت على بيت عمها ابو تركي ..
ردت رغد.. وقالت لها عن السفرة..

اعرفكم عليهم ..

ابو تركي: طييب جدا بس إذا عصب عصب !
ام تركي: حبيبة جداً ةتحب نور ..

تركي: عمره 27 سنة
مع عمانة وأبوه بالشركة ..
بشرته بيضا جسمه حلو ومعضل
يسولف كثير وراعي مقالب وينكت
عيونه حلووه لونها بني
مغازلجي بشكل مو طبيعي!

رغد: عمرها 21 سنة ..
كبر نور ومعها بالجامعة وصديقتها
قسم e
جميلة مرا وتشبه تركي
بيضا وشعرها بني وعيونها لونها بني
قصيرة و شعرها كيرلي ومعقدها ..~

سلطان: عمره 22 سنة .. بالجامعة هندسة .. يدرس في الشرقية
جميل .. ومعضل على خفيف .. اسمر وشعره طويل شوي

احمد: عمره 19 كبر ريم ونوف .. خبل وجميل وموسع صدره دايم ..~

مها: عمرها 14 سنة .. أكثر صديقة لها آلعنود ..


* * * * * * * * * * * *


ريم ونوف دقو على بيت عمهم ابو ماجد ..

ردت الشغالة
: الو مين
نوف: بسم الله وش تبين انتي .. وعلى طولعند التليفون عطيني سارا
الشغالة : اوس انتي بس سوراخ سوراخ .. كلام سوي سوي
انتي مرا مافي كويس نفر
نوف: اقول بس ناديها وانتي ساكتة :)

جت ساره وقالت لها عن السفره


اعرفكم عليهم

ابو ماجد : بالشركه معهم طيب جداً
ام ماجد: عصبية بس تحب عيالها مره ..

ماجد: عمره 27 اسمر وشعره طويل شوي
واسود و مملوح

ساره: عمرها 19
خبله وراعية مقالب وعربجية

راشد: عمره 19 توأم سارا وصديق أحمد

سالم: عمره خمس سنوات

* * * * * * * * * * * *


عائلة آلعنود =))~ صديقة مها ..
أبو عبدالله: عبدالحمن .. طيب وخبل يشتغل مع عمان مها في الشركه وصديق أبوها ~
أم عبدالله: خلود .. خبلة وتضحك =)) وحبيبه ?

عبدالله : عمره 18 سنة .. اسمر ومملوح

آلعنود : 14 سنة .. ملامحها هندية وجميلة
طويلة شوي وشعرها طويل مره وجميل .. أجمل إخوانها ومدلعة

محمد: 13 سنة

مشعل: 13 سنة .. طيب ودب ؤحبيب مرهه ..


خالد: عمره 3 سنين عن 10 بزران !


* * * * * * * * * * * *



عند نوف ..
جا ابوها ..
نوف: بابا متى راح نسافر؟
ابو خالد: بعد اسبوع حجزنا لكم على باريس
نور: لاااااا أيش اللي بعد اسبوع ما يمدي ؤما شريت ملابس .. بابا تكفى خلها بعد 3 أسابيع
نوف: هيه إنتي !! اسكتي لا يجيك كرتون المناديل بنص جبهتك يالحمارة .. أعوذ بالله صجيتينا روحي تقضي الحين وخلصي .. ؤشو كلها كم لبس وبنطلون وحجاب وبس !

نور: ههفف ! أوص يالولد بس أوص
نوف سفهتها: خلاص يبا .. المهم قلت لهم ؟
ابو خالد : ايه خلاص بس تجهزو

* * * * * * * * * * * *

راحت كلمت بنات اعمامها عشان يجتمعون ويروحون للسوق

في السوق
قعدو يتمشوون ويدورون ورجعو كلهم على بيت ابو خالد

ريم ونوف: هفف تعب !
نور: على أساس أنكم مشيتو؟ ماغير قاعدين في الكافيهات ؤلا تدخلون محلات وتسولفون مع الهنود

نور تورييهم
ريم : وجع متى إمداك كل هذا ! عطيني شيء منها طيب؟
نور: إيه أبد أبشري :)
سارا: شريت حجابات مره حلوه .. وشريت كثير لنا كلنا ..
وقعدو يورون بعض ..
نوف مسكت كيس : اللاه مين حقته هذي الكريمات؟
نور: حقتي .. لقيت محل يجنن توه فاتح كريماته ريحتها تخقق وشريت لي كثير
نوف تفتح الكريم وتضغط وتحط : مرا ريحته جميلة .. شوفي ريم حطي .. ( وحطت لريم )
نور: يا حمير خلصتوه .. وقعدت تلاحقهم وهي بتصيح
رغد : بنات رجعوها خلاص .. ترا ؤالله حرام عليكم
وفجأه رن التليفون
ركضت نوف ترد ورمت الكريمات

أنوار: ألو
نوف: أنوار حبيبتتتي :'( اشتقنالك كيفك أيش مسؤيه وكيف سعود معك .. ومتى راح ترجعين وأيش جبتيلي هدية؟
أنوار: هههه خبله .. الحمدلله أنا زينة أنتو كيكفم؟
نوف حطت سبيكر ..
والبنات قعدو يسلمون عليها
انوار: ماشاءالله يا حظكم مع بعض اشتقت لكم .. وين كنتو؟ دقيت قبل ساعة وأمي قالتلي أنكم طالعين
مها: أي تونا راجعين من السوق
رغد: عاد حبيبتي إنتي لا تنسين الهدية ما أوصيك
سارا: صح أنوار ترا الديفيدي حق تصوير زواجكم جبناه اليوم طلع
عادي نشوفه ؟ تكفين عاد بنشوف الرومنسية والكشخة

سعود طلعلهم فجاه من التلييفون : أمانة طلع!! لا لا الله لا يحلل اللي يشوفه أول شيء إحنا نشوفه بعدين نفكر .. نوف وزيه عندك.. ؤلا صح نوف بتشوفه نور لو سمحتي وزيه

سارا: هفف وانت ؤش دخلك؟ أستأذن من أنوار أنا مو انت!
سعود: كيفي أنا بعد زوجتي واتحكم
نور: أبشر أنا بوزيه =)) أصلا هو معي
نوف: تراها كذابه بتشوفه أنا أعرفها .. خله معي أامن لكم ؤالله
أنوار تضحك: إيه هين آمن ؤالله مايندرى عنك =))
البنات يضحكون
وقعدو يسولفون مع أنوار وسعود ومستانسين ..~
وقالو لها عن السفرة ..

بعد ما سكرو التليفون ..

"عند أنوار"

قعدت تصيح فجأه

سعود بخوف: أنوار ؤش فيك؟
انوار: ابي ارجع لماما .. بسرعة سعود خل نرجع :(
سعود: إمداك تملين مني؟
انوار: موب قصدي بس مشتاقه لهم
سعود : طييب اقولك شيي
انوار: أيش؟
سعود: بعد بكره بنرجع لا وحجزت لنا معاهم لباريس بنروح مع الشباب
انوار بدهشه: صادق؟؟ ياخي إحبك قسم بالله شكراً مره :') ?
سعود ضمها: حبيبتي إنتي .. وآنا بعد إحبك بس مابي إشوف هالدموع مره ثانيه ..~

Itzsuus 08-08-12 08:19 PM

ؤلا رد واحد ؟ :(~


الساعة الآن 07:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية