منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] أنين نساء ، للكاتبة : مطنوخة حدي .. (https://www.liilas.com/vb3/t177462.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 10:35 AM

أنين نساء ، للكاتبة : مطنوخة حدي ..
 

.........................


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آل ليلاس ..
صباحكم نور ..

.
.


رجعت ومعي رواية مميزة ..

أنين نساء ..
للكــــآإتبة / مطنووخة حدي ..

مدحوها لي ناس ذووووق مرة ..
اكتملت أمس ‘ وقلت أنقلها لكم تستمتعون فيها بهالصيفية ..


.........................

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:03 PM


السلام عليكم
شخباركم وكيفكم
أول روايه لي.
لا اعتبر نفسي كاتبه في هالمنتدي توجد كاتبات أكثر احترافيه مني
ولكن هذه الروايه كتبتها من وحي الواقع
وبها نقاش لبعض القضايه
وكل مأاتمناه إن لا أقدم إلا مايروق لكم
روايه الآلام نساء

(تفاصيل الألم فينا غطت مساحه الأمل فينا)

!!!!!

باراااات أول
(موجز بسيط)

:وين نزل أخوك يأتركي
تركي:يمه نزل بشقه بحي عمي
أم تركي:ماتوقعت أخوك آخر هالسنين يترك البيت ويطلع لأني بــََـسَْ شددت عليه
تركي:بكرا الدنيا تصفقه يمه وتخليه يعرف أنه غلطان
أم تركي:الظاهر أنه محتاج لأبوه مثل مإقال
تركي:يمه إنتي مإقصرتي بتربيتنا وابوي هو اللي تركنا لاتكدرين خاطرك عشانه
أم تركي هزت رأسها وهي متكدره:إن شالله
تركي:أنا بروح لغرفتي ادرس
أم تركي:الله يوفقك
تركي قام وراح لغرفته بــََـسَْ ناظر لغرفه أخته وراح طق الباب عليها
:ادخل
تركي وهو يفتح الباب:خلود أقدر ادخل
خلود:ادخل
تركي وهو يدخل:ممكن تروحين تجلسين مع أمي وتأخذين بخاطرها
خلود:لا مو ممكن
تركي وهو يرفع حاجبه:انتي لمتي بتظلين كذا لمتي بتظلين متعبه أمي
خلود:لين أموت أو اتزوج أو أبوي يرجع ويأخذني
تركي:وأمي وين مكانها
خلود وقفت وحطت المجله على الطاوله:أمي مالها أي مكان وأساسا هي مو أمي هي مرت أبوي وأنت مو من حقك تحاسبني أو تكلمني
تركي وهو محتقره:حسافه بــََـسَْ إنتي تبع امك امك اللي بالسجون
خلود بعصبيه:احترم نفسك تركي
تركي:حمدالله محترم نفسي بــََـسَْ الله يعلم من مو محترم نفسه
خلود وهي تأشر باصبعها:اطلع برا غرفتي
تركي ناظرها بحتقار وطلع من غرفتها لغرفته
جلس وهو متضايق من أخته اللي ماتحب أمه ولا أي أحد
قام على مكتبه اللي يذاكر عليه وفتح كتابه
وجلس يذاكر
...................
تعريف سريع
تركي يدرس أخر سنه طيب كثير ويحب أمه وقعدتها
وماله إلا أمه بهالدنيا وشاد حيله بدراسته عشان أمه
خلود أخته من أبوه عمرهإ اثنين وعشرين وماتحب أي أحد
ماتحب إلا نفسها وتعتقد إن ماحد يحبها إلا أبوها
أم تركي مره طيبه لآخر درجه وكأسرها الزمان بــََـسَْ تحاول تكابر وتبين عكس اللي سواه الزمن فيها
نادر الكبير عمره خمسه وعشرين سنه موظف وماهو بار بأمه أبدا

.................

بكنداااا
بالجاااامعه
كانت ترتشف قهوتها بهدوء وهي بأكفتريا الجامعه
سمعت أصوات ضحك عاليه صارت تتعالي بالجامعه
وهي تشوف البنات وهم يضحكون مع مجموعه شباب
أخذت شنطتها وجوالها وطلعت من الكوفي وهي تتوجه لقاعتها
:رحيق
لفت وهي تبتسم؛هلا فاتن
فاتن:وينك
رحيق: كنت اتقهوى بالكوفي
فاتن:بتحضرين المحاظره
رحيق:إكيد
فاتن:طيب فيه اجتماع مع فايز تدرين اليوم
رحيق: أيـــــه أدري وجايه إن شالله
فاتن وهي ببتسامه:أوكي زين أجل إشوفك هناك
رحيق: أوكي عن أذنك
فاتن:أذنك معاك
راحت لمحاظرتها
وجلست بالقاعه
والطلاب يدخلون
والدكتور مادخل الى الآن
رحيق طلعت ملزمتها وهي تفتحها وتشوف درسهم اليوم ؤش بيكون
:أقول رحيق
رحيق لفت وهي تغفس وجهها:نعم
:ؤش فيك تردين بهالنفس
رحيق:عبدالله تراك غاثني ؤش تبي
عبدالله:مأمليتي من هالحجاب ولامن تعليقات الطلاب حتى الأجانب يعلقون عليك
رحيق برفعه حاجب:مايهموني
عبدالله:ؤش يهمك أجل
رحيق:القرب من رب العالمين
عبدالله:دام كذا ليه جيتي لبلاد أجنبيه كان جلستي بديرتك و
رحيق وهي تقاطعه:عفوا!! ممكن أعرف بصفتك مين تدخل
عبدالله:بصفتي انسان مستسخف تناقضك مسويه مطوعه وأنتي تدرسي مختلط
رحيق:ماراح أرد عليك لأني أكبر من أني أرد على واحد زيك
عبدالله بضحكه:قصدك ماعندك رد
رحيق ناظرته باستحقار وهي تشوف الدكتور يدخل وتلف
الدكتور بالانقلش:مرحبا جميعا
الكل: مرحبا دكتور
رحيق وقف:المعذره دكتور
الدكتور:تفصلي
رحيق:هل بإمكاني تغير مكاني
الدكتور:لماذا ألم بعجبك مكانك
رحيق:لا ولكن أريد إن أغيره
الدكتور:أجلسي ليس هناك أي تغير
رحيق حست بالقهر وبعض الطلاب ضحكو وعبدالله من ضمنهم
جلست وهي حاسه بقهر
وباحراج من خلصت المحاظره
شألت ملازمها وطلعت وهي تتكلم مع نفسها"أنا غبيه اللي فشلت نفسي قدام الطلاب بــََـسَْ أنا أسأل إذا أقدر أغير
ليه التفشيل كذا دكاتره زفت وطلاب ازفت طلعت من الجامعه وركبت مع السايق
وهي تتصل بفاتن
رحيق:الو فاتن..وينك...عند فايز إنتي طيب إشوفك هناك مع السلامه
سكرت جوالها وهي تطلع بوكها من شنطتها
وتفتحه وتطلع صوره من البوك ناظرتها بحزن ونزلت دمعه منها مسحتها وهي تدخل الصوره وتنزل بعد مأوقف السايق وناظرت للمكان
ودخلت لشقق وفتتحت الشقه ودخلت
رحيق:السلام
الكل:وعليكم السلام
فاتن:زين وصلتي تعالي أجلسي
رحيق جلست جنب فاتن وناظرت فايز:قررتو متي أنفذ مهمتكم
فايز وهو يبتسم:إكيد
رحيق:متى ومين بينفذها
فايز:إنتي بتنفذينها
رحيق بصدمه:أنا
فايز:أي إنتي
رحيق:ماقدر أنا أسفه
فاتن:رحيق
رحيق:لو المهمه لك بتسوينها
فاتن:إكيد مابقول لا
رحيق:أنا معاكم وأشجعكم بــََـسَْ ماقدر هالمره أسفه
فايز بعصبيه:ماشاورتك وهالمهمه لك وأنتي بجامغتك بتسوينها
رحيق صرخت بوجهه وهي توقف:ماراح اسويها شوف غيري
ومشت فايز سحبها من يدها ولفاها بقوه:لو تبين تشوفين أهلك سويها
رحيق ناظرته ودموعها تتجمع بعيونها:أهلي
فايز:إيه أهلك
رحيق:نزلت شنطتها بالأرض:أوعدني أشوف أهلي
فايز:أوعدك لنفدتي
رحيق:مسحت دموعها اللي نزلت:أوكي
فايز ابتسمت وهو يلتفت:اتفقنا شباب المهمه بتكون على رحيق
رحيق:متى تبي أنفذها
فايز:بعد ثلاث شهور
رحيق ناظرت فاتن وشالت شنطتها:طيب
فايز:يألله ادخلي ارتاحي
رحيق:بروح لشقتي
فايز:براحتك
فاتن:أجي معاك
رحيق وهي تفتح الباب:لا أبي أكون لحالي
فاتن جت بتكلم وفايز أشر لها
رحيق طلعت وهي حاسه بضيقه طلعت من الشقه وجلست تمشي
وتكح وهي حاسه بكتمه
فتحت شنطتها وطلعت دواء الربو حقها وخذته وهي تجلس وتهدي نفسها وتلتقط أنفاسها
بعدها قامت وراحت لشقتها.
...........
تعريف بطله مهمه
رحيق عمرها واحد وعشرين بنت جميله وناعمه وذكيه
بس!!! وتدرس بجامعه كندا مالها صداقات إلا فاتن
ومحتشمه بحجابها حيل وهالشي مخلي الكل يعلق عليها عيال وبنات جامعتها
ومالها معرفه إلا بفاتن وقروبها وفايز

..........

بفله فهد
فهد:أريج صدقيني أحبك بس
أريج صرخت عليه:لو تحبني صحيح ماتتزوجها يافهد إن تزوجتها ماراح أبقي على دمتك
فهد:خلاص إحنا متفقين ؤالزواج تحدد
أريج بعبره:تطعني بصاحبتي طعنتوني
فهد:إنتي السبب يااريج إنتي
أريج بدموع:أنا السبب لأني وثقت فيك وأنت طعنتني
فهد:الشرع حلل أربعه
أريج:وأنا مابقبل تكون علي ضره
فهد:وأنا مابرجع عن كلمتي
أريج:خدعتني
فهد:لاماخدعتك كل شيء عشته معاك كان حقيقه
أريج:أحمد ربي ماحملت منك
فهد:أريج أنا
أريج بمقاطعه:فهد وديني لأهلي وطلقني
فهد:مابطلقك
أريج:غصب عنك بتطلقني
فهد:مستحيل
أريج:مأفي شيء مستحيل ومشت لغرفتها
فهد:أريج
أريج وهي تمشي ودموعها على خدها:روح عسي حوبتي ماتتعداكم
ودخلت لغرفتها
وانهارت على الأرض
انهارت قواها ماضارت تتذكر لما كلمها السايق
أريج:شبغيت كومار
كومار:مأما أنا في شوف سياره بابا بيت صديق إنته
أريج:سياره فهد
كومار:أي مأما
أريج:متأكد
كومار:أي مأما انت أيبي أنا ودي إنته
أريج:جهز السياره
كومار:طيب مأما
لبست عباتها والخوف يسكنها وراح مع السواق لبيت صاحبتها
نزلت ودقت الجرش وفتح لها فهددددد صدمتها كانت قويه صدمه ماتوقعتها
صرخت وهي تضم نفسها وتصيح
فهد طلع من البيت ودموع أريج بمخيلته
.............
تعريف
فهد عمره تسعه وعشرين سنه موظف بالرياض
أريج عمرها أربعه وعشرين مدرسه من جده طيبه لآخر درجه »اكتفي بهالتعريف
لأن القادم بيعرفكم بالإبطال أكثر

..............

بجامعه الأميره نوره
بالقاعه
البنات جالسين بعد انتهاء المحاظره
:سديم بتحضرين زواجي صح
سديم:إكيد زواجك بكرا إنتي صح
:إيوا بكرا وكلكم جاين صح
سديم:إكيد كم نوره عندنا وبنشوف زوجك اللي رفضتي نشوفه إلا بالعرس
نوره:فديته ؤاللــ?ـّہ وأخير بنكون بيت واحد
سديم:الله يسعدك حبيبتي
نوره:أميين وأنتي روعه متى زواجك
روعه:قدامي سنتين أنا مطوله
نوره:عقبال سديم وساره وريناد
ساره وريناد:أميين ياررب
نوره:وأنتي سديم
سديم:ماني مستعجله ومتى ماجاء النصيب يجي
نوره:صح كلامك
سديم ابتسمت
روعه:أقول شفتو أستاذه أريج غائبه اليوم
سديم:أي لها أسبوع مو طبيعيه مبين فيها شيء
ساره:إلا ؤانا ملاحظه
ريناد:يمكن مشاكل بالبيت ومااثره عليها
سديم:يمكن
نوره:ماعلينا قومو نطلع
البنات وهو يقومون:يألله
سديم:يا الله يمديني اطلع البيت واستعد لبكرا وأسوي برمجه لعرسك
نوره:ياعمري إنتي حيل وقفتي معاي
سديم:الله يوفقك
نوره:أمين
ساره:منه المال ومنك العيال
نوره:تسلمين
ريناد:لأيخليك تسحبين علينا
نوره:مستحيل اسحب عليك
روعه:بكرا نشوف
نوره بضحكه:على قلوبكم مابتفتكون
البنات مع بعض:إحلى شيء
نوره ابتسمت وكل وحده اتصلت بأهلها وطلعت للبيت
...........
تعريف بالبنات
سديم عمرهأ اثنين وعشرين تخصصها فنون وبنت ناس أثرياء وعائلتها معروفه وحبوبه وفرفوشه
نوره مع سديم بالتخصص ونفس عمرها وحبوبه بس عند حقها تصير انسانه ثانيه
ساره وريناد بنات عم وبنفس العمر اثنين وعشرين ومع سديم ونوره
روعه نفس الشي وبتتزوج عقب سنتين
...........

ببيت هادي
جالسه على سريرها وسماعاتها بإذانها
وتسمع لاغنيه إحساس
وكانت بقمه انسجامها
جلست تغني معاه وهي تحس بكل معانيها
دخل عليها وهو يشوفها وهي تغني ومنسجمه
وقف يناظرها لين انتبهت له
نزلت سماعاتها وباحراج:عبدالرحمن متي جيت
عبدالرحمن::من زمان ي قلبي وأنتي مو حاسه
ابتسمت وهي تقوم له وتبوس خده:كنت انتظرك
عبدالرحمن:أشتقتي لي
بحياء قالت:كثير
ابتسم وهو يبؤس يدها:مها إنتي إحلى شيء صار بحياتي
مها حصنته وهي تتنهد:وأنت إحلى زوج بالدنيا
عبدالرحمن:أحبك
مها:وأنا أحبك

.................
تعريف بسيط
مها عمرها تسعه عشر وجميله وناعمه وتموت بعبدالرحمن متزوجين عن قصه حب
عبدالرحمن عمره خمسه وعشرين يحب مها كثير
وقدم كثير من التضحيات لين تزوجها

.......
يقف قلمي هنا
لا اعتبر هذا البارت بارت أول
بل اعتبره بارت تعريف وموجز بسيط لما تحتويه الروايه
وكثير من الشخصيات من تظهر
وبالقادم ستظهر

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:04 PM




الباااااارت الاووول
(مبعثره)

ادري انك ماتمنيت الصدف
لكن الحظ الردئ من يمنعه

.....

بــــدايه روايتي من هذا البارات
بدايـــه الالم بطلاتي
بــدايه يوم جديد
احببت ان اوضح لكم
انه لاتوجد بطله معينه بالروايه
وكل مايجول بها قصص نساء
المهم لكل واحده منهم الالم خاص ووجع لايشعر به سواها
بعضهم من خيالي اضفتهم
والبعض الاخرى قضايا نعيشها والالم نراها باعيننا وليس فقط نسمع بها
اتمنى لكم الاستمتاع بكل مايدور بروايتي
ملاحظه(روايتي تحمل فيها الحزن اكثر من الفرح لذالك اتمنى ان تكونو على علم بذالك وان لاينتقد احد الالم الذي فيها لان الالم لنساء بهذه الحياه الذي رائته اكثر بكثير مما ساكتبه )

......
نبداء
..
ببيت اهــل سديم
بغرفه سديم
جالسه تحط روج وتتعطر
اندق باب غرفتها
سديم:وعد ادخلي
وعد دخلت وهي تصفر:لالالا اختي راح تغطي على العروس
سديم وهي تاخذ العطر وتعطر:صدقتك
وعد:والله تهبلين حصني نفسك
سديم:ان شالله خلاص روحي اخرتيني
وعد:كان ودي اروح معاك بس تدرين الدراسه وماتسوي
سديم :مو مشكله حبيبتي اهم شي دروسك
وعد:طيب حمود ينتظرك تحت
سديم خذت عباتها وشنطتها:غريبه متنزل وبيوديني
وعد:اي فاضي قال يوديك بطريقه
سديم ابتسمت وهي تقفل غرفتها وتنزل مع اختها:ذاكري زين نبي نسبه
وعد:طيب وباركي لنوره عني
سديم:يوصل ياقلبي
ناظرت بالساعه ونزلت باست خد امها وهي تبتسم:تامريني بشي يالغاليه
ام محمد:لا يمه بس انتبهي على نفسك
سديم:من عيوني
ام محمد:الله يحفظك
سديم:امين ياررب
حطت غطوتها عليها وطلعت وركبت جنب اخوها
سديم:السلام
محمد:وعليكم السلام
سديم:غريبه بتوديني
محمد:شفت نفسي فاضي قلت اوديك على طريقي
سديم:تسلم
محمد:متى بترجعين
سديم:عقب زفه صاحبتي بطلع لازم ابقي معاها لين عقب الزفه
محمد:طيب كلميني اذا بغيتي ترجعين وان كنتت فاضي مريتك
وان ماكانت فاضي ارسلت لك السواق
سديم:طيب
محمد وقف عند القاعه:يالله انزلي
سديم فتحت الباب ونزلت للقاعه ودخلت
وراحت عند المرايات ورمت عباتها وجلست تناظر نفسها بفستانها التركواز وبشرتها البيضاء تعطرت وهي تبتسم وتشيل شنطتها وتدخل برزه
شافت صاحباتها وهم ياشرون لها
وابتسمت وهي تروح لهم
سديم:تاخرت
ريناد:كان ماجيتي
سديم:ادري تاخرت واجد سورى
ساره:مو مشكله اجلسي
روعه:التركواز عليك يجنن
سديم ببتسامه:تسلمين وانتي طالعه قمر
روعه ابتسمت
سديم:تعالو نروح عند نوره
البنات:يالله
قامو وراحو لغرفه نوره دقو الباب ودخلو
نوره بفرح:اخيرا جيتو
سديم وهي تفتح يدينها وتقرب لصاحبتها وتحضنها بقوه:الف الف مبروك ياحياتي
نوره:الله يبارك فيك ياقلبي
سديم ابعدت وهي تبتسم لصاحبتها:عسى السعاده طول حياتك تخاويك
نوره وهي تتاثر بكلام سديم:انتي احلى صديقه
ساره:لنا الله
ريناد:اي والله
نوره وهي تبتسم:كلكم احبكم بس سديم غير
روعه وهي تبوسها:ندري مايحتاج ربي يسعدك
نوره:امين يارب تسلمين لي روعه
ريناد وساره سلمو عليها وباركو لها وجلسو
سديم وهي تجلس:كيف شعورك خايفه
نوره:شوي حاسه بخوف
ريناد:اي بتصيرين مره خلاص
ساره:خلاص تصيرين عاقه ماتنفعينا
نوره:انقلعي انا على قلبكم
سديم:احلى شي انك على قلبنا
نوره ابتسمت :لبي انتي
روعه:متى يجي سي سيد زوجك ونشوف هاللي اخذ عقلك وقلبك
نوره حمرت خدودها:شوي بيدخل نصور وبعدين اسمه فصولي
روعه:ياعيني يافصولي
نوره ضحكت والبنات ضحكو معاها
سديم:عاد والله تحمسنا نشوف اللي اخذ قلبك من ملكتو
نوره بتنهيده:اي والله احبه
روعه:الله يديم حبكم
نوره:امين
ريناد:ويرزقنا اللي ياخذ عقولنا
ساره بهيام:وه بس متى
سديم:هههههه لاتستعجلون على رزقكم بيجيكم اللي تحبونه ويحبكم
نوره ناظرت لامها وهي تدخل
ام نوره:يمه بيدخل زوجك
البنات قامو عى طول
سديم:اجل نتركك الحين
نوره:سديم لاتروحين
سديم:برجع لك بس عقب ماتخلصون تصوير
نوره ببتسامه:طيب
طلعو البنات عن نوره
ساره:مالي دخل بظل واشوف زوجها
ريناد:وانا زيك مابفوت علي هالشي
سديم:بنات مايصير بالزفه نشوفه
روعه:ليش عاد ننتظر نشوفه من وراء الباب مانخليهم يحسون
سديم:بكيفكم
البنات فتحو الباب وهم يناظرون
ريناد:دخل دخل
ساره:وخري شوي خلينا نشوف
ريناد:اصبري شوي
ساره:خلصي وجع
ريناد وخرت:شوفي لاتموتين
ساره:مشالله علي وسيم حيل حلو
روعه:جد وخري اشوفه
ساره ابعدت:تعالي شوفي
روعه:مشالله ربي يسعدهم
سديم بشوف وخري
ريناد:ههههه توك تهاوشينا
سديم:شسوي كلامكم خلاني ابي اشوفه
روعه:تعالي شوفيه
سديم قربت وناظرت من الباب
ناظرته وزادت فتحت الباب وهي تناظره ابعدت عن الباب والدموع تمتلي بعيونها
ريناد:وش رايك مو وسيم
ساره:حلو صح
سديم هزت راسها بدون ماتتكلم
روعه حست ان سديم فيها شي تعابير وجهها متغيره:سديم فيك شي
سديم وهي تبتسم:لا يالله تعالو نروح لعند الحريم
البنات:يالله
مشو ودخلو لداخل وجلسو

......
......

بكــــــــــندا
بالجــــامعه
رحيق جالسه بالساحه وفاتحه ملزمتها وتذاكر
كانت منسجمه بالمذاكر
ماكانت حاسه باللي حولها طبعها انها حالها بحالها
عبدالله جلس جنبها وسحب الملزمه:اشوف شتقرين
رحيق ناظرته وهي تاخذ الملزمه:وش دخلك انت متى بتفكني من شرك
وناظرت بشله عبدالله اللي وقفين حولها
عبدالله بضحك:ماراح احل عنك دامنا بنفس الجامعه والكلاس
رحيق جت تبي تمشي مسكها واحد من الشباب:وين
رحيق دفته بسرعه:فكني لاتمسكني
الكل صار يضحك
وهي تناظرهم وهم يضحكون
عبدالله:شيلي هالحجاب
رحيق :ترضي وحده من خواتك تشيل حجابها
عبدالله:خواتي مو ممكن يجون للخارج وخواتي مو متناقضين زيك
رحيق:الله يسلط عليك احد من خلقه زي ماانت متسلط علي
عبدالله ضحك بصوت عالى:سمعتو وش قالت هالحلوه
رحيق جت بتمشي مسكتها وحده من البنات:شيلي حجابج حبيبتي
رحيق وهي تدفها:انا بنت مثلك خافي ربك توقفين مع الشباب ضدي
عبدالله قرب منها وكان بيسحب حجابها وابعدت عنه:عساك لشلل لو تلمس حجابي عسى يدينك لشلل
عبدالله اهتز من هالدعوه وناظر باصحابه:روحو خلاص
راحو اصحابه وناظرها:تفكريني خفت من دعوتك
رحيق:فكني من شرك ياولد الناس انا ماضريتك
عبدالله:ماضريتيني بس انا مابخليك ترتاحين لين تشيلين هالحجاب
رحيق:لو على جثتني ماشلت حجابي
عبدالله:نشوف يارحيق
رحيق شالت شنطتها بسرعه وناظرته قبل تمشي:راح يصير شي قريب وانت اول انسان بيعتذر مني
عبدالله:وش قصدك
رحيق بنظره غامضه:ثلاث شهور وتعرف وبنشوف ساعاتها قوتك اللي تسويها علي ولاتفكر اني لحالي ان لي رب مايرضي بالظلم والدنيا بتدور
عبدالله بلع ريقه:كلامك مايخوفني
رحيق:نشوف الوعد قدام
مشت بسرعه للقاعه ودخلت لها وحطت راسها على الطاوله وهي لحالها بالقاعه لان وقت المحاظره للان مابتداء
وبدت تبكي وحيده متغربه يتيمه كل هالاشياء ماثره عليها بس تحاول تكون قويه كثر ماتقدر بس ماهي عارفه اذا تقدر تظل بهالقوه فتره طويل
رفعت راسها وهي تمسح دموعها وتطلع مرايتها وتناظر لعيونها محمرات وتحاول انها ماتوضح لاحد انها بكت
مسكت جوالها واتصلت بفاتن
رحيق:فاتن وينك ...بالكافتريا..طيب بجيك
سكرت جوالها وطلعت من القاعه للكافتريا
وشافت فاتن وهي جالسه وراحت لها
وجلست
فاتن:وش فيك
رحيق:مافيني شي
فاتن:عيونك حمر
رحيق:لا مافيني شي بس ف شي دخل بعيني وجلست احكها وحمرت
فاتن بعدم تصديق:متاكده
رحيق:ايه
فاتن:طيب
رحيق:فاتن ابي اطلبك طلب
فاتن:امري ياقلبي
رحيق وهي تمسك يدين فاتن:ابي اسمع صوت امي
فاتن:نععم
رحيق بترجي:الله يخليك ابي اسمع صوتها 16سنه ماسمعت صوتها الله يخليك
فاتن:رحيق انا مابيدي شي اسويه
رحيق بترجي:فاتن انتي تقدرين تجيبين رقم اهلي من فايز الله يخليك تكفين حطي نفسك مكاني
فاتن:وانا زيك مافي فرق بيننا ماعندي اهلي
رحيق:انتي اهلك ماتو بس اناا عايشين انا سمعت فايز وهو يكلم حمد سمعتهم
فاتن:رحيق لاتورطيني
رحيق دموع:فاتن تكفين ساعديني مالي غيرك
فاتن بحنيه:رحيق ودي بس انا اخاف من فايز
رحيق:ماراح يعرف صدقيني
فاتن قامت وهي تاخذ شنطتها:اسفه رحيق ماقدر اساعدك سامحيني
رحيق:فاتن
فاتن مشت وتركتها
حست بقهر وتحطيم لان فاتن رفضت تساعدها
احبطت وحست بياأس
ناظرت لساعه وشافت ان وقت المحاظره بدت
قامت وشالت ملزمتها وشنطتها واتجهت للقاعه

.....
.....

بالـــرياض
ببيت ام نـــادر
خلود طلعت من المطبخ ودخلت لصاله وماسلمت على اخوها والمره اللي ربتها
جلست ومسكت الريموت
تركي:انتي ماتعرفين تسلمين
خلود:لا مااعرف
تركي:اقول انتي تكلمي زين انتي يبيلك تكسير راس
خلود ناظرته ورفعت حاجبها:ومن بيكسره لي انت يالبزر
تركي قام بسرعه وهو معصب:الحين اعلمك مين البزر
ام نادر وقفت على طول ومسكت تركي:تركي يمه اتركها
خلود بتريقه:بصراحه خفت هيه انت فوق على نفسك انا اختك الكبيره ماني الصغيره
تركي:لو كنتي تبيني احترمك زي ماتقولين كان تحترمين امي اللي اكبر منك واللي ربتك
خلود:ربتني او ماربتني هي تظل مرت ابوي مو امي
تركي:اجل انقلعي لامك بالسجون
خلود بعصبيه:تركي والله لو تجيب طاري امي مره ثانيه وتغلط والله لساني مايطق لسانك ماحييت
تركي:يكون احسن ماتكلم معاك ويكون احسن لو ماشوف وجهك بالبيت كله
ام نادر:تركي وش هالكلام
خلود:لاتسوين نفسك طيبه انت اللي تحشينه علي بتمسكنك
تركي عصب وكان بيمد يده ومسكتها امه
ام نادر:دامي هنا ماتمد يدك عليها
خلود بصراخ:انتي ماااااالك دخل انتي اساس المشاكل مشاكلنا كلها بسببك
ام نادر:الله يسامحك
تركي:خلود روحي غرفتك قبل يصير شي مايسرك
خلود ناظرته بعصبيه :ان شالله يرجع ابوي ويريحني منك ومنها
وراحت غرفتها
تركي مسك شعره وهو معصب:يمه ليه ساكته لها لمتى يمه لمتى
ام نادر جلست:اتركها يمه هي يتيمه
تركي بقهر:يمه كافيك سلبيه كافي خليتي مالك شخصيه عند ابوي خليتيه مايقدرك وراح وماهتم لك وعمتي خليتيها تتسلط علينا وتحط راسها براسنا ومافي احد حاطه له حد
ام نادر:الدنيا تدور يايمه وربك ياخذ جزاي منهم
تركي بتنهيده:اااااااه بس انا ماقدر اشوف خلود تتكلم عليك واسكت
ام نادر:خليها براحتها وهي بتعرف انها غلطانه
تركي:ماتوقع يمه
ام نادر:اجلس وقلي كلمت اخوك
تركي:لا
ام نادر:ليه يمه كلمه وطمني
تركي:لايمه ماني مكلمه متى ماروق وحب يكلمنا بيكلمنا
ام نادر:بس هذا اخوك
تركي:لانه اخوي بخليه براحته
ام نادر:طيب يمه اللي تشوفه
تركي باس يدها وهو يبتسم لها وبداخله قهر ماينوصف

.....
.....

بفـــــــله كبيـــــره
مسكت كوب ماي وهي تفتح مضاد حيوي وتحطه بالماي وتخلطهم
وتطلع من المطبخ لصاله وصوت الاغاني عالي
مدت الكوب وهي تبتسم:تفضل حبيبي
اخذ الكوب وهو ياشر لها:اجلسي شجون
جلست جنبه
حضنها وهو يشرب الماي ويبوس خدها:حبيبتي اليوم يومنا
شجون:بروح اجيب السفن اب لك
:بعدين الحين قومي ارقصي لي
شجون:طيب حبيبي
قامت وهي تربط على خصرها شيله وتهز له وهو يصفق لها
وصارت تمشي وهي تهز له وسحبت كاس وهي تصب السفن اب فيه وتقرب منه وهي تشربه:اشرب حبيبي اليوم ذكرى زواجنا اشرب
شرب منه وهو يمسك خدها ويبوسها وهي تلف وتفتح علبه معاها وتحط بودره بالسفن ابد وتشربه وتجلس ترقص له
صار يحس بضيق بالتنفس ومسك قلبه وهو يطيح على الارض
كانت تناظره وهي تكمل رقص ودموعها تنزل وتبتسم
ناظرها وهو متالم:انتي وش شربتيني
قربت منه وهي تنزل راسها له:اليوم هو يومك ياعبدالعزيز يومك
عبدالعزيز:شجـ..... وسكت وعيونه مفتوحه
حطت يدها على فمها وهي تجلس على ركبها ودموعها تنزل وهي ترتجف:انا قتلتك قتلتك وصرخت بصوت يهز الفله قتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلتك
قامت بسرعه وهي تركض لفوق وهي ترتجف وتاخذ عباتها وتلبسها وهي تبكي وتنزل من الدرج وتطيح وتقوم
اخذت الكاس اللي شربته فيه وطلعت تركض من الفله كلها
طلعت تركض لمكان بعيد بعيد عن الفله
لمكان ماحد يلاقيها فيه
دخلت باحد الخرابات وهي تضم نفسها وتصيح وكلها ترتجف وتقول"انا قتلته وارتحت انتقمت منه انا قتلته قتلته"
.........
........
ببيت عبدالرحمن ومها
جالسين بالصاله
ومها منسدحه على رجوله:حبيبي متى بنسافر
عبدالرحمن:ان شالله حبيبتي كلها اسبوعين ثلاثه وبنسافر
مها:لوين
عبدالرحمن:مفاجاه
مها:ابي اعرف بليز
عبدالرحمن:لا مفاجاه مايصير
مها بدلع:بس انا ماقدر اصبر
عبدالرحمن وهو يسحب خشمها:تعلمي تصبري
مها وهي تحك خشمها:عورتني
عبدالرحمن ابتسم
مها:طيب شخبار اهلك
عبدالرحمن:بخير حمدالله
مها:لازم نروح لهم قبل نسافر
عبدالرحمن:اكيد حبيبتي بنروح لهم
مها ابتسمت:واهلي بعد
عبدالرحمن:وانا اقدر انسي اهل قلبي
مها بحياء:الله لايحرمني منك
عبدالرحمن:ولامنك ياحياتي

........
........

بـــشقه نادر
جالس على التلفزيون وهو يشرب بكاس
دق جواله سحبه ورد:الو ..هلا هاني ..اي بالشقه تعال..طيب
نزل جواله وقام وفتح الباب وهو يضحك:ادخل حياك حياك
هاني سكر الباب:انت وينك لي ساعه ادق الجرس وبعدين وش هالسم اللي تشربه
نادر وهو يرفع الكاس:هذا يخليك فوق فوق تبي منه
هاني:استغفر الله انت مجنون شي
نادر:اوه هاني لاتعكر لي مزاجي
هاني:انت بتضيع من وراء هالسموم
نادر:ماني محتاج نصايحك وش تبي جاي
هاني:ابيك ترجع بيت اهلك
نادر:مستحيل
هاني:امك مالها غيرك حرام اللي تسويه فيها المسكينه الا الوالدين يانادر
نادر:هاني مو ناقصك اذا ماعندك الا هالكلام يفضل تروح
هاني ناظره بشفقه:انا شفقان عليك انت مسكين
نادر ضحك وهو يشرب:شفقان علي
هاني:الله يهديك ويصلحك
نادر مارد وهو يشرب
وهاني جلس وهو مابيده شي ولابيترك صاحبه بهالحال

........
........
نــــرجع لزواج
البنات جالسين وسديم ساكته مانطقت بحرف
سمعو الطقاقه وهي تقول للحريم يتغطون لان المعرس بيدخل
تغطو البنات وسديم تلثمت
ودخل فيصل قبل نوره وانتظرها فوق المنصه
عيون سديم ماراحت عنه
روعه:رزه من جد زوجها
ساره:اي مشالله
ريناد:سكسوته شي
سديم ناظرت بنوره وهي تدخل على انغام وموسيقي لاغنيه خذني لك
وصلت للمنصه ومدت يدها لفيصل وابتدت كلمه اغنيه اصاله
خذني لك
((خذني لك خذني اقرب
خذني لاحلامك وفرحكـ
خذني لخوفك و جرحكـ
انا ابغا العيشه معكـ
خذني لدموعك .. لاسرارك .. لزعلك و لرضاكـ
ابغى تكون انت داري وانا داركـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لكـ

باقضي ايامي معكـ
بنسى نفسي .. واذكركـ
واتنفس من هواكـ
باتوسد طهر قلبكـ
واتفيا بظل حبكـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي ..خذني لكـ
خذني للعطر بيدينكـ..
خذني للشعر بكلامكـ..
أرتوي من صآفي نبعي
خذني للنور بعيونكـ .. خذني ماقدر بدونكـ
وأوعدكـ ما اخــذلكـ
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لكـ
مسك يدها وصعدها للمنصه وهم يمشون مع بعض والابتسامه مافارقته
وصلو للكوشه والمصوره تصورهم والكل يسلم عليهم ويبارك لهم
ساره:يالله امشو نسلم عليها قبل لايطلعون
روعه:يالله وناظرت بسديم اللي مصنمه:امشي بنسلم
سديم:هاه اي يالله امشو
ومشو كلهم للمنصه وقربو من نوره
روعه وهي تسلم عليها:مبروك حبيبتي
نوره:الله يبارك فيك روعه
ريناد وساره:مبروك نوره الله يسعدك
نوره:الله يبارك فيكم
سديم قربت وهي تمد يدها لنوره:مبروك نوره
نوره:الله يبارك فيك سديم عقبالك
سديم بغصه:تسلمين
فيصل رفع راسه وناظر لسديم بعد ماكان منزل راسه عشان الحريم ناظرها بتركيز على عيونها
سديم ناظرته بطرف عينها ومشت بسرعه مع صاحباتها
وهم راحو لطاوله
وهي راحت لدوره المياه على طول
دخلت وفكت لثمتها وهي تناظر نفسها بالمرايا وتتنفس بسرعه وهي مخنوقه
ودموعها نزلت بدون ماتقدر تمسكهم
كانت تمسح كل دمعه تنزل بس دموعها ماكانت توقف
فتحت الماي وغسلت وجهها ومكياجها المرتب انحاس
حاولت تمسك نفسها وهي تمسح المكياج وتحاول تعدله شوي
وطلعت جوالها من الشنطه واتصلت باخوها
سديم بخنقه:حمود تقدر تجيني
محمد:ليه انزفت صاحبتك خلاص
سديم:ايه خلاص برجع البيت
محمد:طيب برسلك السواق
سديم:طيب باي
سكرت من اخوها
وهي تحط روج من جديد وتكحل عيونها
وتطلع لصاحباتها دخلت الصاله وكانت نوره منزفه
راحت لصاحباتها وجلست
روعه:وين رحتي
سديم:بدوره المياه واتصلت بحمود وبيجيني السواق
ساره:ليه تو الناس
ريناد:بدري
سديم:مصدعه وابي اروح للبيت ارتاح
روعه:يالله كنا بنرقص ونستانس
سديم ببتسامه:سامحوني بس حيل مصدعه وماقدر اجلس
ساره:خساره
ريناد:سلامتك سدو
سديم:الله يسلمك حياتي
روعه:سديم ليه احس فيك شي
سديم:قلت لك مافيني شي اطمني روعه
روعه:طيب
دق جوالها بعد شويات من صمتهم وشافت السواق يدق
قامت وناظرت البنات:بروح جاء السواق
روعه وهي تبوس خدها:الله معاك
ريناد وساره قامو باسو خدها
وطلعت لحوش القاعه ولبست عباتها وطلعت لسياره
ركبت مع السواق وهي راجعه البيت ودموعها على خدها من تحت نقابها ماوقفو

.......
.......

بـــالفنــــدق
العروسين
نوره&فيصل
دخلو للغرفه
وفيصل جلس بالصاله وهو يفك ازارير ثوبه وحاس بخنقه
نوره وهي تجلس جنبه:فيصل فيك شي
فيصل:لا حبيبتي
نوره:الا انت طول الطريق ساكت ومعتفس
فيصل ببتسامه باهته:نوره روحي غيري فستانك وانا بطلب عشاء
نوره:طيب
قامت للغرفه
وهو صار يتذكر العيون اللي شافهم
قام بسرعه وهو يطلع من الغرفه وينزل لتحت لسيارته ويركبها ويفتح الكبوت حق السياره
ويحوس بالاوراق وتطح صوره من بين هالاوراق
اخذها بسرعه وهو يناظرها
سكر عيونه وهو يقول"هي هي سديم الله ياسديم ماشفتك الا يوم زواجي وانتي صاحبه زوجتي ليه اليوم شفتك ليه اليوم بالذات ماتمنيت بحياتي كلها اشوفك قلبتي حياتي فوق تحت
قلبتيها ياسديم"
جلس فتره بالسياره بعدها رجع الصوره ونزل ورجع للغرفه
ونوره بوجهه
نوره بخوف:فيصل وين رحت
فيصل وهو ضايق:رحت اطلب اكل
نوره حضنته:خفت عليك
فيصل حضنها وهو ضايق:نوره انا تعبان بدخل ارتاح مابي اتعشي
نوره:وانا ماني مشتهيه
فيصل ابعدها وهو يمشي:امشي ننام
نوره مستغربه هالضيقه اللي فيه وهم وقت التصوير كان مبسوط وماعمره عاملها بهالجفاف
دخلت معاه الغرفه وهو لبس بجامه وانسدح وقال:تصبحين على خير
نوره وهي تشوفه يعطيها ظهره:وانت من اهله

.......
.......

ببــــيت اهل سديم
وصلت ودخلت وهي تبين نفسها طبيعيه
ام محمد:تعالي يمه
سديم:يمه وعد وينها
ام محمد:نامت
سديم:طيب يمه انا تعبانه بطلع ارتاح
ام محمد:ليه يمه وش فيك
سديم:مافيني شي يمه بس تعبت بزواج صاحبتي ومصدعه وابي اريح
ام محمد:طيب حبيبتي روحي ارتاحي
ابتسمت وطلعت لغرفتها
دخلت للغرفه وسكرت الباب
وهي ترمي عباتها وشيلها على السرير
وتجلس بفستانها على سريرها
صارت تتذكره وهو حاضن نوره ويضحك ومبسوط وقت التصوير
قامت وفتحت درجها وهي تطلع مذكراتها
وتفتحه وتطلع صورته من الدفتر وتناظره ودموعها بدت تنزل مسكت قلمها وكتبت
ليت دروب الصدف .. قبل لاتجمعنا مستخيره
نزلت قلمها وهي ماقدرت تمسك حالها وصاحت من قلب
وتقول"ليه صديقتي يافيصل ليه "

......
......

ببيـــــت فهد
بالغرفه
اريج تشيل اغراضها بالشنطه
دخل فهد الغرفه وبستغراب:ليه تضبين اغراضك
اريج:ماعاد لي جلسه معاك وبكلم اخوي يجي ياخذني
فهد:مستحيل اخليك تروحين
اريج ناظرته:قلت لك مستحيل ارضي تكون علي ضره
فهد:اريج خلينا نتفاهم
اريج:مافي بيننا تفاهم كل شي انتهي بعمري مابسامحك ولا انسي
فهد:اريج
اريج سكرت شنطتها
وراحت سحبت جوالها من الطاوله وهي تتصل باخوها
فهد قرب لها وسحب الجوال من يدها ورماه بالجدار:ماراح تطلعين من البيت
اريج بعصبيه:فهد انت انجنيت
فهد:قلت ماراح تطلعين وطلاق مابطلق
اريج بصراخ:راح تطلقني غصب عنك انا ماراح اظل عندك ماراح اظل ومشت
فهد سحبها من يدها ودفاها على السرير وبعصبيه:ماراح تروحين لاي مكان سمعتي لااي مكان
وراح اخذ المفتاح من على الباب وطلع وقفله
اريج راحت تدق الباب:فهد افتح الباب وبصراخ:فههههههههههد لاتحبسني فهددددددددددد
وجلست على الارض وهي تبكي وتقول:فهد افتح الباب فهددد

......

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:05 PM


البااارات الثاني
(الحاجه)

لولا حاجتي واليتم
ماصرت خدامه!!

/
/
/
بكـــــندا
بــــشقه فايز
رحيق:فايز ماتقدر تقدم المهمه المطلوبه مني
فايز:ليش
رحيق بقهر:لان الكل بالجامعه يضحكون علي لان حجابي كامل
فاتن:ماعليك من احد وانتي البسي نفس حجابي
رحيق:حجابك مايعجبني لانك تلبسين بناطيل وبس حجاب وانا حجابي كامل مايبين من لبسي شي حجابي كله اسود وماف احد تاركني بحالي
فايز:رحيق قبل ثلاث شهور ماراح تصير المهمه
رحيق:ليه انا مستعده لها
فايز:قلت لك لا
رحيق:عطني سبب واحد مقنع قولي ليه بعد ثلاث شهور
فايز:مو شغلك
رحيق بعصبيه:مليت من اسلوبك ومعاملتك لنا كاننا جاريات عندك كافينا ظلم واضطهاد منك ياظالم كاننا جارياتك وين ماتوجهنا نروح
فايز قرب منها وهو يبتسم على جنب:عيدي وش قلتي يارحيق انا ظالم
رحيق:اي ظالم و
فايز عطاها كف وطاحت على الارض:هالكف بس عشان ماتنسين نفسك
فاتن قربت من رحيق:هي ماتقصد ماكان محتاج هالكلام انك تضربها
فايز:هالكف عشان تصحى على نفسها وعشان ماحد يتمرد غيرها
رحيق حاطه يدها على خدها قامت وهي تشيل شنطها وجوالها وتمشي لباب الشقه
فايز شدها من يدها:وين
رحيق دفت يده وطلعت من الشقه ودموعها تنزل على خدها
فايز:حمد الحقها
فاتن:انا بروح معاهم
فايز:روحي
فاتن طلعت مع حمد ولحقوو رحيق اللي تركض
حمد وهو يركض:رحححححححيق
رحيق لفت وشافته هو وفاتن لاحقينها وجلست على اول كرسي صادفها وهي تبكي
فاتن من وصلت لها جلست جنبها:رحيق
رحيق مارفعت راسها وهي تبكي
حمد وتنفسه سريع:الله يهديك على هالركض
رحيق رفعت راسها وناظرته وبضعف:حمد
حمد بحنيه قرب منها:سمي
رحيق:ابي اهلي
حمد ناظر لفاتن:رحيق اهلك ماتو
رحيق هزت راسها بلا:انا ادري انهم عايشين حرام عليكم يتمتوني حرام عليكم
حمد قام عنها وهو يمشي عنهم
فاتن مسك يدين رحيق:هدي رحيق مو مستاهله
رحيق حضنت فاتن وهي تبكي:عشت يتيمه سنين عمري كلها لا اهل ولا وطن ولا شي غربه وعذاب وخدع
فاتن بحزن:وانا زيك يارحيق انا زيك لا اهل ولا وطن ولاشي غير فايز اللي يامرنا واللي يغربنا من وطن لوطن
رحيق ببكاء:ابي اهلي فاتن ساعديني ابي اهلي انا تعبت ابي اشوفهم لو لحظه لحظه بس
فاتن ابعدت رحيق وهي تمسح دموعها:حزننا واحد يارحيق وجروحنا وحده ومصيرنا واحد لاتنسين فايز وش سوا بهناء لما طلعت عن امره وسوت عكس مايبي
رحيق بنظره حزينه:قتلها
فاتن:انا مالي غيرك واحنا مالنا الا بعض مابي يصير لك نفس المصير
رحيق ابتسمت:ان شالله
فاتن:تعالي نرجع واعتذري من فايز
رحيق:مابي
فاتن:عشاني مابيه يحطك براسه
رحيق:بس
فاتن بمقاطعه:عشاني رحيق
رحيق قامت:يالله امشي
فاتن ابتسمت وقمت مع رحيق وهم راجعين لشقـــه

/
/
/
بالــــريــــاض
بالصبــــاح
بـــــالفنـــدق
نوره جالسه بالصاله
وهي تفكر بفيصل اللي جلست وماحصلت
وجواله مخليه مو ماخذه
سمعت صوت الباب ينفتح وقفت على طول
فيصل وهو يدخل:السلام
نوره:فيصل وين رحت
فيصل:رحت مشوار صغير ورجعت جهزتي الاغراض
نوره:اغراض ايش فيصل شفيك اغرراضنا بالبيت
فيصل:طيب نسيت ماصار شي
نوره:انا من امس حاسه فيك شي قولي وش فيك
فيصل:سلامتك حبيبتي مافيني شي
نوره:فيصل لاتخبي علي صاير شي قولي
فيصل:نوره قلت لك مو صاير شي خلاص عاد
نوره:احساسي يقول عكس هالشي
فيصل:خانك احساسك
نوره رفعت حاجبها:اتمني يافيصل ماتكشف بعدين انه فعلا فيه شي
فيصل وهو يجلس:ماراح تكتشفين شي يالله روحي البسي خلينا نمر اهلي واهلك ونسافر مابقي شي على الرحله
نوره:طيب
راحت الغرفه ولبست عباتها وجهزت وطلعت له
فيصل وهو يقوم:يالله
نوره:جوالك
فيصل:عطيني اياه
نوره مدته له
اخذه وطلع مع نوره وسلم الغرفه للفندق اللي كان ماخذها ليله وركب سيارته
نوره:خلينا نروح لاهلك اول
فيصل:طيب
نوره ناظرت بالطريق وهي تفكر"قلبي حاسه انه فيك شي يافيصل ليش تغيرت علي بظرف ليله اكيد ف شي صاير اكيد "


/
/
/
/
بـــــبـــيت فهد
شال معاه الفطور
وفتح الباب عليها ودخل وسكر الباب
اريج ناظرته وهو شايل الفطور ويقرب منها
فهد:حبيبتي سويت لك الفطور
اريج:مابيه
فهد:اريج مايصير تسوين بنفسك كذا مافي شي مستاهل
اريج:تتزوج علي ومافي شي مستاهل تبي تتزوج الانسانه اللي دخلتها بيتي واللي عطفت عليها وصادقتها
فهد:اريج الشرع حلل اربع وانتي ماتقدرين تمنعيني من هالحق
اريج:مامنعتك بس طلقني فهد طلقني
فهد:انا احبك ومانسيت العشره اللي بيننا بس قلبي مال لها وانتي حببتيني فيها انتي دخلتيها لقلبي انتي كنتي تسولفين عنها انتي تخليني اوصلها لحالنا انتي خليتيني اجيب واحط بيتها انتي يااريج انتي
اريج نزلت دموعها وهي تعض شفتها من الالم:وياليتني ماسولفت عنها ياليتني ماعرفتها ياليتني ماامنت لها ياليتني ماخليتك توصلها ماكنت اصدق بمقوله هالناس"خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك"خاوتني وخذتك مني صديقتي بتصير ضرتي
فهد نزل الفطور وهو يقرب منها ويمسح دموعها:سامحيني
اريج وهي تبعد يدينه:الجرح اللي بقلبي مو ممكن يطيب والغدر اللي جاني مو ممكن انساه والطعن اللي جتني بظهري مالها علاج
فهد:اريج
اريج:لاتخلينا نكره بعض انت تبي تتزوج انا بقولك اللي يسعدك بس مو من حقك تجبرني ابقي معاك وارضي
فهد:بس انا مابي اخسرك
اريج:خسرتني فهد خسرتني من اللحظه اللي فتحت لي الباب فيها ببيت صديقتي خسرتني
فهد:مااني اول ولا اخر واحد يتزوج
اريج:ولا انا اول ولا اخر وحده تطلق وماترضي تكون عليها جاره
فهد:وانا ماراح اطلقك مهما يصير
اريج جلست على السرير:راح تطلقني فهد حتى لو حبستني ايام وشهور بيجي يوم واطلع فيه وبتطلقني
فهد:لجاء هاليوم تاكدي اني بكون تحت التراب
اريج لفت وجهها عنه
فهد طلع من الغرفه وقفلها عليها
اريج انسدحت وهي تحتضن جسدها البارد ودموعها تنزل
وهي حاسه ان الطعنه اللي جتها كانت قويه كان حب فهد لها كبير ماتوقعت للحظه انه يناظر لغيرها وياليته ناظر لاي وحده غيرها ماتعرفها اللي ناظرها كانت صديقتها؟؟؟


/
/
/
/

بــــفله عبدالعزيز
دخل وهو يتنفس بسرعه والشرطه داخل وخارج البيت
ناظر لعبدالعزيز اللي مغطي بشرشف وقرب لها بسرعه
مسكه شرطي:ممنع تقرب منها
صرخ عليه وهو يحاول يفك نفسه:انا اخوووووووووه
الشرطي:وريني اثباتك
دخل يدينه بجيوبه بسرعه وهو يحوس فيهم ويطلع الاثبات:هذا هو انا اخوه سالم
الشرطي:تقدر تشوف اخوك بعد الكشف الطبي
سالم طاح على رجوله وهو يشيل الشرشف عن وجه اخوه ويصرخ بصوت عالي:عبدالعزززززززززززززززززززيزززززززززززززززززز
الضابط قرب من سالم وجلس عنده:انا ماني عارف وش اقولك مافي اي عباره مواساه راح تواسيك بهالمصيبه
سالم وهو يمسح دموعه:مين اللي سوا باخوي كذا مين اللي قتله
الضابط:ماراح نقول ان اخوك مقتول احنا راح نكشف عليه كشف طبي وراح ننتظر الكشف الطبي عشان نعرف سبب الوفاه
سالم:كيف عرفتو كيف دريتو انه متوفي
الضابط:طفل من اطفال الجيران طاحت كورته بفله اخوك ووكان بيدق الباب حسب ماقال عشان ياخذها والباب كان مفتوح والولد دخل للبيت وشافه بالارض وخبر اهله واهله بدورهم اتصلو فينا
سالم:وش حصلتو بالفله ف اثر انه ف احد كان عنده
الضابط:مابقدر اعطيك اي معلومه قبل مايطلع الكشف الطبي
سالم:متى يطلع الكشف الطبي
الضابط:بكرا
سالم ناظر لاخوه وهو مو مصدق ان اخوه اللي كلمه من اسبوع قدامه الحين ومتوفي
قام وهو يطلع من الفله ويركب سيارته ويحط راسه على الدركسون:وشلون اقول لامي هالخبر وشلون بقول لاخواني وشلون باقول لاهلي وشلووون

/
/
/
/

بـبيت ام محمد
بغرفـــه سديم
صحت من النوم على صوت طق الباب
قامت وهي حاسه ان نومتها كانت غلط
فتحت الباب وبعيونها النوم:نعم شتبين
وعد وهي تشهق:للحين بفستانك ومكياجك
سديم ناظرت نفسها وبفهاوه:نمت وماحسيت
وعد:شوفي الساعه كم انتي ماعندك محاظرات
سديم وهي تدخل الغرفه:الا بس راحت علي نومه
وعد:يالله قومي بسرعه تحممي وغيري وانا بجهز الفطور
سديم:اقنعتيني ماكانك بتامرين الخدامه
وعد بضحكه:سلكي لي حسسيني اني مره
سديم:هههه اطلعي عني مصدعه وابي اخلص
وعد:طيب
سديم سكرت الباب عقب وعد وناظرت بدفتر الذكريات حقها
قربت منه وهي تطلع الصوره تنهدت بقوه وهي تقول"الله يسعدك مع نوره الله يسعدكم"
دخلت الصوره والدفتر بالدرج ودخلت لحمامها وتروشت وطلعت ولسبت تنوره وبلوزه وحطت كحل وروج وشالت شنطتها وطلعت من الغرفه وقفلتها ونزلت لتحت
وقربت لامها وهي تبوسها:صباحي انتي يااحلى ام
ام محمد وهي تبتسم:صباحك ورد
وعد وهي تدخل:دايم هالسديم ماكله جوي
سديم وهي تجلس:ايه بامي اكيد باكل جوك
محمد وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
محمد:جهزتو الفطور
وعد:اي يالله امشو
ام محمد وهي تقوم مع سديم:يالله مشينا
جلسو على الطاوله الكل
محمد:حسن وينه يمه
ام محمد:يدرس مع ولد فارس
محمد:زين
سديم:حمود توصلني والا مايمديك
محمد:والله مايمديني وراي شغل بالشركه كثير
سديم:طيب
وشربت العصير بسرعه وهي تقوم:تاخرت لازم اروح
وعد:ماقلتي لي وش صار بعرس نوره
سديم تغيرت ملامحها:لرجعت قلت لك
وعد:طيب
ام محمد:برعايه الله يمه
سديم باست راس امها ولبست غطاها وطلعت ركبت مع السواق وصلها للجامعه
دخلت وراحت للقاعه على طول
دقت الباب ودخلت:دكتوره اقدر ادخل
الدكتور:المحاظره متى تبداء عندك بالجدول
سديم:9واربعين دقيقه
الدكتوره:والحين الساعه كم
سديم:9وخمسين دقيقه
الدكتوره:تفضلي برا
سديم:دكتوره زحمه الرياض اخرتني
الدكتوره:كان طلعتي بدري عشان توصلين على الوقت
سديم:دكتوره اول مره اتاخر واوعدك انها اخر مره
الدكتوره:ادخلي وبسجلك تاخير
سديم:طيب
راحت وجلست جنب صاحباتها
روعه:كان ماجيتي
سديم:كلها عشر دقايق تاخير
ريناد:اي وش عندك
سديم:راحت علي نومه من عقب امس
ساره:عاد طلعتي بدري
الدكتوره:سديم
سديم:هلا دكتوره
الدكتوره:متاخره وتسولفين
سديم باحراج:اسفه دكتوره
الدكتوره جلست تكمل شرح
وسديم سكتت هي والبنات وهم يركزون بالمحاظره

/
/
/
/

بــــفله كبــــيره
صرخت عليه وهي تدفها:انتي غبيه حماره ماتفهمين انا ماقلت لك نظفي الغرف ماقلت لك خلس مرايات الصاله تلمع
:الا قلتي لي وانا جالسه انظف المطبخ وقالت بس اخلصه بطلع للغرف
سحبها من كتفها وهي تطلعها برا المطبخ:الكلمه اللي اقولها تمشي عليك فاهمه لقلت لك تسوين هالشغله تتركين اللي بيدك وتسوين الشغله اللي قلت لك سويها
هزت راسها بخخوف:ان شالله
دفتها على الارض:انقلعي نظفي المرايات وخليها تلمع بسرعه
قامت وهي تدخل المطبخ وتاخذ معاها جرايد وبخاخ المرايات وتروح للمرايات وتجلس تنظفهم ودموعها تنزل
وبخاطرها"اليتم بيدين ناس ظالمه شين"
جلست تمسح المرايات وخلتهم يلمعون لمع وطلعت لفوق تنظف وترتب الغرفه غرفه غرفه
فله فيها بالددور اللي فوق اربع غرف والدور اللي تحت ثلاث غرف
نظفتهم غرفه غرفه وبخرتهم غرفه غرفه
ظهرها المها حسته راح ينكسر من كثر ماهو يالمها كم ساعه وهي واقفه على رجل وحده
دخلت على غرفتها وهي تجلس على السرير وتنسدح وهي تتنهد من الالم اللي بظهرها
سمعت صوت صراخ ونداء لها بس ماقدرت تقوم
انفتح الباب عليها وبصوت عالي:ايمان
ايمان وهي ترفع نفسها:سمي
دخلت وهي معصبه:انا لي ساعه اناديك وانتي هنا
ايمان:اسفه بس انا تعبت من الغرف وحبيت ارتاح
قربت منها وهي تسحبها من شعرها:لما اناديك تجيني على طول ماتخليني اصرخ
ايمان بالم:حاظر حاظر
سحبتها من شعرها ونزلتها لتحت للمرايات ودفتها على المرايات وهي معصبه:انا ماقلت لك نظفي المرايات
ايمان وهي تناظر المرايات وعليها اصابع:نظفتهم اكيد رنيم ورهف اللي حطو اصابعهم على المرايات
:اقول نظفي ولاتحطينها ببناتي لا ارجع والقيهم وسخات
ايمان:طيب
ناظرتها من راحت وفتحت المغسله وهي تغسل وجهها ودموعها تنزل من المعامله اللي تجيها
تنهدت ووهي تجيب جريده وتجلس تمسح الاصابع عن المرايا
ومن بعدها تروح المطبخ وتجلس تنظفه

.......
تعريف باهل راشد
ام راشد الام وصاحبه البيت
وقاسيه على ايمان الخادمه وبس على عيالها مافي احن منها
راشد الكبير ومتزوج وعايش بيت لحاله
رائد عمره24 ويدرس بالخارج
رابح عمره19 اخر سنه ثانوي وطايش
رهف ورنيم توام وبثاني توسط
اسرار الكبيره متزوجه وعمرها23 وعندها ولد
ايمان الخادمه (قصته قصه ومع الاحداث الجاايه بتعرفونها)

/
/
/
/

بكــــــــنداا
بالـــــشقــــه
رحيق قربت من فايز:انا اسفه
فايز:رحيق انا مابيك تتاسفين بس ابيك مااتنسين نفسك ولاتنسين انا مين
رحيق:ان شالله
فايز:خلاص حصل خير
رحيق:طيب انا بروح لشقتي
فايز:طيب خلي فاتن تروح معاك
رحيق:طيب
فاتن:يالله مشينا
رحيق:يالله
طلعو وركبو مع السواق
فاتن:اي خليك كذا خلينا نسلم من شره
رحيق:انا عشانك اعتذرت منه
فاتن:ادري فديتك والله
رحيق ابتسمت
وصلو لشقتهم ونزلو ودخلو

/
/
/
/

ببيت عبدالرحمن
مها:دحومي كذا احلى والا كذا
عبدالرحمن وهو يناظرها ويبتسم:كل شي فيك حلو
مها:طيب وش اللي عجبك اكثر كذا شعري والا كذا
عبدالرحمن:ياعمري اي شي تسوينه بشعرك يطلع عليك جنان
مها بحياء:احبك
عبدالرحمن:اموت فيك
مها وهي تفتح الدولاب:اطلع عشان اعرف وش البس
عبدالرحمن:عادي البسي وانا موجود
مها:لا اطلع مفاجاه
عبدالرحمن قام وهو يضحك:طيب لاتاخرين
مها:طيب
طلع وهي قفلت الباب وجلست تناظر بفستاينها
وحست بقبضه بقلبها
جلست على السرير ودقات قلبها تزيد وصارت تهدي نفسها
وتتنفس بعمق وهي تبعد عنها كل الوساوس
وقامت طلعت لها فستان وجلست تلبس وقلبها منقبض

/
/
/
/
ببيت ام نادر
جالسه بالصاله لحالها وتركي بغرفته يدرس
وخلود كالعاده بغرفتها
دخلت الصاله خلود وهي لابسه عباتها وبتطلع
ام نادر:وين يمه
خلود:وش دخلك
ام نادر:انا خايفه عليك و
خلود وهي تقاطعها:لاتمثللللللللين علي انتي تظلين مرت ابوي انتي السبب اللي خليتي ابوي يروح انتي السبب بان تركي يتجراء علي
ام نادر:انا
خلود بعصبيه:اي انتي خلاص مالك دخل فيني مالك دخلللللللل
ام نادر:الله يسامحك
خلود بزهق:خلاص مليت من هالتمسكن مليت
وطلعت الصاله
تركي:خلود
خلود لفت عليه:نعم انت الثاني
تركي برفعه حاجب:على وين
خلود:انا ارتاح من امك تجيني انت
تركي :خلووود
خلود وهي تنهي الحديث:رايحه للكليه خلاص عرفت فكني منك الحين
ولفت وهي تفتح الباب
تركي:ارجعي مافي كليه
خلود لفت عليه:نعم شقلت
تركي وهو يقرب لها :كليه مافيه يالله على غرفتك
خلود:مين انت عشان تمنعني من كليتي
ام نادر:تركي خليه تروح لكليتها
تركي:لا يمه ماراح تروح وناظر لخلود:لغرفتك
خلود:تركي وخر عن وجهي مو انت اللي تمنعني
تركي بدون اي تعابير سابقه على وجهه سحبها من يدها لغرفتها ودفاها وهو يصرخ عليها:كللللللللللللللللليه مافيييييييه لين تتادبين وتعرفين كيف تكلمين امي باحترام سمعتي
خلود بعصبيه:اطلع براااااااااااااااااااا اكرهك اكرهكم كلكم برااااااااااااا
تركي طلع وصفق بالباب
وناظر بامه وقرب منها وهو يبوس يدينها:سامحيني يمه بس هالشي كان ظروري يصير عشان خلود توقف عند حدها
ام نادر هزت راسها بدون ماتتكلم
تركي حضنها وهو يبوسها:لاتزعلين مني
ام نادر:ماني زعلانه يمه لاتخاف
تركي ابتسم وهو يقول:الله لايخليني منك
ام نادر:امين ولايخليني

/
/
/
/
بــــشقـــه نادر
جالس مع شلته
وانواع السكر والحشيش ومافيهم احد صاحي
اندق الجرس ونادر قام وفتح الباب
نادر:هاني اهلين تعال ادخل
هاني دخل وهو يناظر بالشباب الللي يشرب واللي يحشش
والا يلعب والصاله مقلوبه فوق تحت
هاني:نادر ايش هذا
نادر جلس على الكنب وهو ياشر له:تعال عيش الجو
هاني سحب نادر من يده وهو معصب:ليلك ونهارك سكران انت ماتخاف ربك
نادر دف هاني:هاني مو وقتك اذا كل ماجيتني بتقول كذا لاعاد تجي
هاني:اكيد ماعاد انا جيك لاني ماتحمل هالمنظر اللي قدامي
نادر ماهتم وجلس يشرب
هاني هز راسه وهو يقوله:الله يهديك ياارب
وطلع من الشقه

/
/
/
/
بالمـــــطار
نوره:فيصل
فيصل:لبيه ياقلبي
نوره:انت حاب اننا نسافر
فيصل:ليه تسالين هالسوال
نوره:حاستك مو مبسوط ولا مرتاح
فيصل وهو يبتسم:لا مستانس لاتخافين
نوره مسكت يده:احبك
فيصل:وانا احبك
نوره:انا محظوظه كوني زوجتك
فيصل:وانا محظوظ
نوره طلعت جوالها من شنطتها
فيصل:مين بتكلمين
نوره:صاحباتي
فيصل وهو يسمع النداء:ماله داعي يالله ماتسمعين النداء لرحلتنا
نوره:طيب وقامت مع فيصل

/
/
/
/

باحدى خرابات الريــــاض

شجون صحت من نومها وهي تناظر بالمكان اللي فيه
ناظر بالكوب
وتذكرت امس وانها قتلت عبدالعزيز
سمعت اصوات رجال وتخبت وهي حاسه بخوف
تسمع اصوات رجال يتكلمون
غطت وجهها كله وماخلت عيونها تبين
ولما حست ان الصوت بدا يبعد قامت وهي تطلع من الخرابه وتمشي
ماتدري وين تروح مالها احد من الاصل تروح له
عبدالعزيز ماترك لها اي احد
ظلت تمشي بلا هدف وبلا اي مكان محدد ظلت تمشي لين حست ان رجولها تكسرت من المشي
وانها داخت وهي مااكلت شي
جلست بحديقه عامه وتحت ظل شجره سندت راسها
وهي تقول لنفسها"اللي سويتيه كان صح ياشجون انت ماغلطتي قتلتيه وارتحتي وريحتي الناس من شره وخذيت حقك منه "





♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:05 PM




البارات الثالث
/
/
/
/
بالجاااااااااامعه
سديم وهي طالعه من القاعه وتناظر البنات:ذبحتني تفلسف
روعه:ههههه شقالت لك
ريناد:اكيد لانك تاخرتي
سديم:اي والغثاء تقلي مره ثاني لو تاخرتي مابسمح لك تدخلين يعني قلت لها اول واخر مره ليه تعيد الكلام
ساره:ياكرهي لهم يحبون يسون علينا شخصيات
سديم وهي تمشي:تعالو ناكل لنا شي جعت
روعه:يالله
ريناد:اول يوم لنا بالجامعه بدون نوره
سديم تعكر مزاجها من تذكرت نوره تذكرت فيصل
روعه:اي والله فاقدينها
ساره:الله يسعدها معاه يارب
روعه وريناد:امين
ريناد:سدوم شفيك
سديم:مافيني شي مصدعه من الجوع
روعه:يالله تعالو ناكل لايغمي عليها
سديم ابتسمت على خفيف
ريناد:يالله
ودخلو الكافتيريا

/
/
/
/

بالحديقـــــه
عند شــــجــــون
وقفت وهي حاسه بدوخه
ماكلت ولاشي والشمس حاره عليها
جلست تمشي بس ماتحملت تمشي اكثر من كذا
شافت وحده وعيالها جالسين
ومشت لها وهي توقف عندها
شجون:ممكن مويه
المره:هلا
شجون ماقدرت تكلم وطاحت مغمي عليها
المره تفاجات باللي طاحت عندها وقربت منها وهي تهزها:لو سمحتي يابنت لو سمحتي
صارت تتلفت حولها وعيالها يلعبون
وتحركها
:.....مين هاذي
لفت وهي تقوم على طول:ريان هالبنت مادري وش جت تطلبني وطاحت كذا
ريان:اتصلي بالاسعاف
:...ريان خلينا نوديها حنا وبلاها اسعاف
ريان:انا مابشيلها تقدرين لها انتي
:....انت خذ العيال وانا بشوف اذا اقدر
ريان:اوكي
خذت المويه وهي تحط بيدها وترفع غطوت شجون وتمسح على وجهها ماتقدر تكشف وجهها وهم بحديقه عامه
تحركت شجون رفعتها من يدها وهي تقولها:ساعديني وقومي
شجون كانت تحس بدور قوي ماتقدر تقوم من الاصل
المره:يالله قومي
شجون ماقدرت تتكلم
المره رفعت شجون وقفتها وهي تمشي فيها:يالله قربنا لسياره ساعديني شوي
شجون حاولت تضغط على نفسها وتمشي
وركبتها بالسياره وراء
وركبت المره جنب ريان
ريان:غاده وش نسوي بهالمره
غاده:بس نوديها المستشفي وخلاص هم بتكفلون فيها
ريان:طيب
وصلها المستشفي
غاده:بدخلها وارجع
ريان:اوك
غاده نزلت وهي تنزلها وتدخلها وتسلمها الممرضات
ومن اخذوها طلعت وركبت مع ريان وراحو

/
/
/
/

بــــــــــــــاليــــــــــل
ببيت ام راشد
ايمان رايحه جايه بالقهوه والشاي
والحلا والحريم مالين المجلس
وهي طول النهار على رجل
تبي بس ترتمي باحضان السرير
رهف:ايمان
ايمان وهي توقف:سمي
رهف:انكب عصير على فرشه غرفتي روحي نظفيها
ايمان:ان شالله
رهف:الحين
ايمان:حاظر
طلعت رهف وايمان طلعت فوق تنظف الفرشه
وخلصت وطلعت من الغرفه
رابح وهو يطلع من غرفته:انتي هنا
ايمان:كنت انظف غرفه رهف
رابح:تعالي نظفي غرفتي
ايمان:بس اخلص شغلي تحت انظفها
رابح:لو مانظفتيها الحين بقول لامي
ايمان ناظرته وبخوف:طيب اطلع من الغرفه وانظفها
رابح:طيب وابعد عن الغرفه
ايمان دخلت وهي تفتح الباب :خليه مفتوح
رابح:ليه
ايمان:بس خليه مفتوح
رابح:خلصيني اقول
ايمان دخلت وهي ترتب السرير ووجلست تشيل الملابس المرميه بالارض
وسمعت صوت تسكيره الباب
ولفت على طول والملابس تطيح من يدينها:ليه سكرت الباب
رابح قرب منها وهو يبتسم:عادي شفيك خفتي
ايمان وهي تشيل الملابس بسرعه:انا خلصت
رابح سحبها يدها:وين
ايمان طيحت الملابس وهي تحاول تفك يدها:فكني
رابح مسكها بقوه وهو يبي يعتدي عليها
ايمان كانت تعبانه مافيها حيل اساسا
بس كانت تحاول تبعده عنها بس مارماها على سريره وهي تبكي
ايمان بكاء وهي تحاول تبعده:وخر عني وخر
رابح ماكان يسمع لها يسمع لشي اللي رسمه الشيطان له
واللي يتخيله سمع صوت برا غرفته
وابعد عن ايمان على طول
ايمان طحت من السرير وهي تبكي وترفع كموم قميصها
وتسحب على رجولها
رابح وهو يناظرها:اطلعي من الغرفه بسرعه
ايمان مسحت دموعها وطلعت على طول من الغرفه
نزلت لتحت بسرعه ودخلت غرفتها
وهي تسكر الباب
وتجلس تبكي وترتجف وهي تتذكره وهو يحاول يعتدي عليها ماكنت مصدقه انها افتحت منه ماهي مستوعبه انها فلتت من يدينه قامت وجلست على سريرها وهي تنسدح وتتغطي بالبطانيه ودموعها ماوقفت وجسمها يرجف رجف
وتهمس:انا يتيمه انا يتيمه انا بنت شارع انا خدامه انا يتيمه
وظلت بفراشها وهي تردد هالكلام لين جفونها غلبها النوم
ونامت

/
/
/
/
بـــجـــده
على البــــحر
نوره:حبيبي
فيصل:سمي
نوره:بايش سرحان
فيصل:ولاشي انظر البحر والجو عادي
نوره:فيصل ابيك صريح معاي انا حاسه ان في شي صار معاك وتحاول تخبي عني
فيصل ناظرها وابتسم:زي ايش يعني
نوره:مادري فيصل انت كنت قريب مني بس الحين بعيد احسك
فيصل:لا حبيبتي تطمني لو يكون فيه شي اول من بيعرف انتي
نوره:اكيد
فيصل:ايه اكيد
نوره:طيب خلينا نرجع البيت حاسه بتعب
فيصل وهو يقوم:يالله
ركبو السياره اللي استاجروها
ورجعو للفندق
نوره دخلت الغرفه وبدلت ملابسها وجلست على السرير
فيصل دخل عندها
نوره:بتنام
فيصل قرب منها وهو يجلس جنبها ويمسك يدينها:ايه ابي انام
نوره:طيب
فيصل:نوره تحبيني
نوره بصدق:ايه احبك
فيصل:وانا احبك بس مو بقدر حبك لي
نوره:كيف يعني
فيصل نزل راسه وتنهد وهو يمد يده ويلمس خدها:ولاشي ولاشي
نوره:لا قول وش تقصد
فيصل وهو يلمس خدها ويقرب منها:احبك

/
/
/
/

بالـــــــمستشفي
بغــرفه شجون
فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه
وتناظر المغذي اللي بيدها
ماعرفت كيف صارت بالمستشفي
ولاتعرف مين جابها او وش صار لها
رفعت راسها وهي تجلس وتاخذ علبه المويه اللي على الطاوله وتضغط الزر عشان تجيها الممرضه
دقايق ودخلت الممرضه
الممرضه:امري
شجون:انا كيف جيت هنا وليش مركبين لي مغذي
الممرضه:انتي حامل ووهالمغذي لانه اغمي عليك ومحتاجه لتغذيه
شجون بصدمه:شنوووووو حامل
الممرضه:ايوا و
شجون قامت على طول وهي تفك المغذي مستحيل انا مابي هالحمل مابيه
الممرضه تفاجات وقربت منها:انتي وش تسوين
شجون وهي تتلفت:انا بطلع من هنا
الممرضه:مستحيل انتي لازم يشوفك الدكتور
شجون خذت عباتها:ماراح اانتظره
الممرضه طلعت تبي تنادي الدكتور
وشجون لبست عباتها وطلعت بسرعه وهي تسرع بالمشي
ومن طلعت من المستشفي وهي تتلفت حولها
تبي اي سياره تاكسي
بس ظلت تمشي لين دخلت لحي ومافي سيارات
حست بخوف
وصارت تركض ظلمه الحي وهدواه ارعبها
انفكت غطوتها وربكتها بقوه لثمه عليها
وهي تركض طلعت بوجهها سياره وصرخت وهي خايفه تصدمها السياره
وقف صاحب السياره ونزل وهو معصب:عمياء انتي وليه تمشين بنص الشارع
شجون هدت وهي تناظره:انا اسفه
ناظرها وهي تمشي:وين رايحه تحبين اوصلك
شجون:لاشكرا
:....تعالي اوصلك مكان ماتبين
شجون:ابي اروح لشقه بس سعرها رخيص
:.....تعالي اوديك ولاتخافين ماراح اسوي لك شي
شجون كانت متردده خايفه بس الحي اللي هي فيه يخوف اكثر من هالشاب وهي تبي شقه ترتاح فيها
ركبت وراء وهي متمسكه بالباب وخايفه
ركب هو وحرك وقف عند شقق وناظرها:هذي الشقق رخيصه وحلوه تقدرين تستاجرين فيها
شجون فتحت الباب وهي تنزل:شكرا
:....لو سمحتي
شجون بسرعه:نعم
:....انتي وين اهلك
شجون :انا مالي اهل وسكرت الباب ومشت لداخل على طول
استغرب منها وحرك وهي استاجرت غرفه وطلعت لها ودخلت غرفتها وبهالغرفه جلست تبكي وهي ضاغطه على بطنها

/
/
/
/

بــــــعد اســـــبـــــوع
ببيت فهد
طلعت من الغرفه وهي تسمع صوت دخلت الصاله
وشافته وهو جالس جنب صديقتها وهي بفستانها الابيض
دموعها صارت تنزل بغزاره
فهد لف عليها وقف:اريج
اريج:حسافه
فهد:اريج انا وليال تزوجنا و
اريج وهي تقاطعه:انت وصديقتي تزوجتو وانا لازم ارضي لازم اسكت واكون بساط احمدي لك
فهد:اريج
اريج ناظر بليال:وش سويت لك عشان تاخذين مني زوجي وش جاك مني
ليال وهي تقرب لفهد:احنا حبينا بعض مو بيدينا
اريج:حبيتو بعض؟؟؟؟
ليال:اي و
فهد قاطعها:ليال خلاص
اريج:طلقني الحين
فهد:اريج طلاق مو مطلق انا فتحت الباب حق غرفتك عشاني حسبتك عقلتي مادريت انك للحين راكبه راسك
اريج بصراخ:انا ماراح اسامحك ماراح ارضي طلقني خلاص الله يهنيك معاها طلقني طلقني
فهد قرب منها وهو يمسكها من يدها:روحي على غرفتك
اريج وهي تدفه:ماني رايحه اتركني
فهد سحبها بقوه وهو يسحبها للغرفه ويدخلها:انتي ماتنفع معاك الطيبه
اريج بعصبيه:الله لايسامحك انا ماراح اسامحك ماراح اسامحك
فهد قفل الباب وهو يتنفق بسرعه ومعصب
ليال قربت منه:حبيبي
فهد ناظرها وهو معصب وحاول يبين انه هادي:عيون حبيبك
ليال:وين غرفتنا
فهد ابتسم وهو يمسك يدها:تعالي معاي

/
/
/
/

بــبيت ام محمد
سديم وهي تكلم بالجوال وتنزل من الدرج:صدق متى...طيب اوك...اشوفكم بكرا ..باي
قفلت وناظرت باختها:شهالوقفه
غدير:استناك تنزلين ساعه تكلمين
سديم:نوره رجعت وبكرا بتداوم
غدير:حمدالله على سلامتها
سديم:الله يسلمك
غدير:طيب دقي كلميها
سديم:لا ماله لزمه
غدير:ليه وش فيها
سديم:توهم عرسان مابي ازعجهم
غدير:ماقلتي لي وش اسمه زوجها
سديم وهي تمشي:ليش السوال وش عليك
غدير وهي تدخل معاها الصاله:يالله قوليلي ابي اعرفه
سديم جلست ومسكت الريموت:فيصل
غدير:ايش فيصل
سديم وعيونها على التلفزيون:اي شفيك
غدير:هالاسم مايذكرك بـ.. وسكتت
سديم ناظرتها ودمعتها خانتها ونزلت:لو اقولك انه هو زوجها وش بيكون ردك
غدير شهقت وهي تحط يدينها على فمها:احلفي
سديم مسحت دمعتها وهي تحاول تكون قويه:الله يسعدهم
غدير:طيب شلون يعني كيف
سديم:غدير لاتسالين كثير
غدير وهي حاسه فيها:طيب
سديم ظلت تناظر التلفزيون وهي تداري دموعها
لو ترمش رمشه راح تنزل دموعها بس وجود غدير مخليها تمسك دموعها وتحاول تمنعهم لاينزلون
من دموعها اللي بعيونها ماصارت تشوف شين لانه مغطين على عيونها
وبرمشه وحده نزلو ومسحتهم على طول وهي تناظر غدير اللي تناظر التلفزيون
وتمسك جوالها وتطقطق فيه وبداخلها شي صعب توصفه

/
/
/
/

بـــــكــــندا
بالجـــــامــــعه
رحيق طالعه من محاظرتها وهي تطلع جوالها
سحب الجوال منها عبدالله
ناظرته وهي تعقد حواجبها:هات الجوال
عبدالله بضحكه:ولو ماعطيتك اياه
رحيق:راح اشتكي عليك
عبدالله:روحي
رحيق بقهر:هات جوالي قلت لك
عبدالله ضحك بصوت عالي وهو يكتف يدينه ويناظرها
رحيق رفعت يدها وهي تبي تعطيه كف
عبدالله مسك يدها وهو يقولها:يدك قبل تمدينها اكسرها لك
رحيق سحبت يدها وبعصبيه:عطني جوالي وفكني من شرك
عبدالله:انت وراك بلاوي الله اعلم بها والله يسترنا من البنات اللي زيك من لبسك وهالحجاب مبين ان وراك بلاوي كانك ارهابيه
رحيق كانت تبي تبكي بس حاولت تمسك نفسها وبعبره:عطيني جوالي وخليني اخذه
عبدالله:تبين جوالك
رحيق:ايه
عبدالله رفع جوالها فوق ورماها بالارض وانفتح الجوال وناظرها:يالله خوذيه
اصحابه والبنات جلسو يضحكون
رحيق ناظرته وناظرتهم:حسبي الله ونعم الوكيل
ونزلت للارض وهي تشيل بطاريه جوالها اللي طاحت والجراب حق الجوال
عبدالله ناظر باصحابه وراحو
رحيق شالت جوالها وهي تمشي بسرعه بتطلع من هالجامعه
طلعت وهي تمشي على رجولها وماتركب مع السايق وصارت تركض ودموعها على خدها
ومايتردد باذنها الا كلمه عبدالله"كانك ارهابيه كانك ارهابيه"
صرخت بصوت عالي وهي تطيح على ركبها:انا مو ارهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي ه مو ارهاااااااااااااااااااااااااااااابيه
وصارت تبكي وتبكي بلا شعور بنفسها بس تفرغ اللي بداخلها
الناس تناظرها وهي ماهي حاسه باحد هي بس مكبوته متضايقه مخنوقه ومحتاجه تطلع اللي بداخلها
وصارت تبكي بانين حست بيد على كتفها
لفت على طول وبصوت باكي:حمد
حمد:وش صاير
رحيق بصياح:انا مو ارهااابيه حمد مو ارهابيه
حمد وهو يجلس جنبها:من قال عنك ارهابيه
رحيق بانين:الطلاب بالجامعه يقولون عني ارهابيه
حمد مسك يدها:رحيق لايهمك كلام احد هم يبونك ترمين حجابك عشان كذا يقولون عنك هالكلام
رحيق ناظرت ليده وهي على يدها وسحبت يدها وهي تمسح دموعها وينزلون:طيب انا ايش
حمد:انتي ارق واجمل بنت
رحيق ناظرت لعيونه وهو يناظرها:حمد ابي اهلي
حمد لف وجهه عنها وهو يوقف:يالله رحيق امشي اوصلك لشقه
رحيق وهو توقف:ابي اهلي حمد
حمد:رحيق
رحيق بصراخ:ابي اهللللللللللللللللللللللي ارحموني ارحموووووووووووووووووووووني
حمد توسعت عيونه وهي تصرخ:رحيق
رحيق مشت عنه وهي عارفه انه فايز الثاني بلا قلب بلا رحمه وكل شي يقوله مجرد كلام
حمد بصوت عالي:رحيق وين رايحه
رحيق ماردت عليه وكملت طريقها

/
/
/
/

بالــــرياض
ببيت فيصل ونوره
فيصل:يعني لازم تداومين بكرا
نوره:ايه اشتقت لصاحباتي كثير
فيصل:طيب ماغبتي الا اسبوع عنهم
نوره:كانه سنه وحشوني واكثر شي سديم
فيصل حس بضيقه:سديم
نوره:ايوا سديم تعرف هي اعز صديقاتي يعني هي روحي ماستانس الا لما اشوفها
هي تجنن مره طيوبه وحنونه وعسوله يعني تفهمني من نظره وتحس فيني وتريحني
فيصل بخاطره"تعلميني فيها يانوره وانا عارفها اكثر من نفسي":الله لايفرقكم
نوره:امين
فيصل:يالله اجل ننام عشان بكرا وراك دوام
نوره:اي انا تعبانه كثير بس انسدح بنام
فيصل:يالله
نوره قامت معاه الغرفه وانسدحت على صدره
واستسلمت لنوم بس فيصل
وين يجيه النوم ونوره تذكره بسديم كل لحظه بكلامها عنها
قام بشويش وهو يبعدها عن صدره ويطلع من الغرفه وطلع لسيارته
ركبها وفتح كبوت السياره من داخل
وهو يطلع الصوره ويسند راسه على االكرسي ويناظرها
سكر عيونه وهو يتنهد ويقول بخاطره"كيف بنساك من عقب ماشفتك وشلون بنساك وانتي صديقه زوجتي شلون"

/
/
/
/

بــــشـــقه شجــــون
جالسه بهالشقه ونفسيتها ماتنوصف وهي تفكر بهالحمل اللي حملته من عبدالعزيز
اندق جرس شقتها قامت وهي تناظر من الفتحه وراحت الغرفه وهي تاخذ شرشفها وفتحت الباب:نعم انت شتبي كل يومين تجيب لي اغراض
:.....انا بس لانك قلتي مالك اهل اجيب لك اغراض عشان مايقصر عليك
شجون:انا ماني بحاجتك ماطلبت منك شي
:.....انا مجرد فاعل خير و
شجون وهي تقاطعه:انت تعرفني اعرفك
:.....اخوي متوفي وانا اسوي هالخير عنه و
شجون:لو سمحت لاعاد تزعجني
:.....طيب ليه متضايقه مافي احد مايحب الخير
شجون:وماف احد تسوي له الخير الا تبي منه شي
:....يابنت الناس والله مابي منك شي مجرد اني اسوي خير
شجون:كثر الله خير ودخلت وسكرت الباب
ناظرته بالفتحه وهو واقف
وبعدها راح وخلا الاغراض عند الباب
فتحت الباب بعد ماراح ودخلت الاكياس
وجلست وهي تقول"وش يبي مني هالانسان شيبي "
/
/
/
/

ببيت مهــــا وعبدالرحمن
عبدالرحمن مسكر عيونها ويمشي فيها على الدرج:ايوا درجه وحده ونوصل
مها وهو تضحك:يالله دحوم تحمست
عبدالرحمن وقف وراها وفك الربطه عن عيونها وباس خدها:فتحي
مها فتحت عيونها وهي تشوف الورد قدامها لفت عليه وعيونها تلمع من الفرح
عبدالرحمن بحب:كل عام وانتي حياتي ودنيتي وفرحتي
مها حضنته وهي تهمس له:احبك
عبدالرحمن وهو يبعدها ويمسك يدها:تعالي
مها مشت معاه للغرفه وتفاجات باضواء الغرفه والورد
وناظرت بالعلبه الكبيره على السرير
وناظرت بعبدالرحمن وهي تبتسم
عبدالرحمن بابتسامه:افتحيها
مها قرب من السرير وفتح العلبه وطلعت منها دبدوب وعلبه
فتحت العلبه وشهقت وهي تناظر بالعقد اللي جايبه لها عبدالرحمن عقد الالماس اللي عجبها من شهر بالسوق
عبدالرحمن وهو يحضنها عجبك
مها نزلت دمعه منها:الله لايحرمني منك
عبدالرحمن باس راسها وهو يمسح دمعتها:ولامنك
/
/
/
/
ببيت ام تركي
ام تركي شايله معاها صينيه الاكل وراحت لغرفه خلود
ودقت الباب
خلود فتحت الباب وتخصرت:نعم
ام تركي:لك كم يوم ماتاكلين جبت لك اكل
خلود:طلبت منك اكل انا
ام تركي:لا بس انا
خلود صفقت الصينيه وحاطت بالارض والاكل بالارض:مابي شي منك
ودخلت غرفتها وسكرت الباب
ام تركي جلست وهي تقول:الله يهديك
وشالت الصحن ودته المطبخ وراحت تجيب مكنسه تشيل الاكل فيها وتمسح الرخام
تركي دخل وهو ينادي:يمممممممه
ام تركي سمعت صوته وقامت بسرعه وهي تشيل المكنسه والممسحه وتدخلهم المطبخ وتمسح قميصها اللي طاح عليه شوي من الاكل
تركي دخل المطبخ:يمه وينك
ام تركي بربكه:هنا يمه
تركي:تعالي عندي لك اخبار
ام تركي:بشرني في شي عن اخوك
تركي وهو يطلع من المطبخ ويده على كتف امه:تطمني بخير وماعليه
ام تركي:حمدالله
تركي:ابشرك اني درجاتي كلها كامله يعني ولدك بيرفع راسك
ام تركي بفرح:صدق يمه الله يفرح قلبك
تركي وهو يبوس راسها:اهم شي راضاك عني
ام تركي:الله يرضي عليك يمه
/
/
/
/
بفــــله ام راشد
بالمطبخ
ايمان واقفه على المغسله وتغسل المواعين
حست بيدين لمستها لفت بسرعه والصحن بيدها وبخوف:رابح
رابح وهو يناظرها من فوق لتحت:ايه رابح
ايمان:شتبي مني انت مارحت معاهم
رابح:رحت ورجعت عشانك
ايمان ابعدت وهي خايفه:لاتقرب مني
رابح:ايمان انا احبك
ايمان مسكت السكين على طول وهي تلف عليه:لو تقرب مني راح اطعنك فيها
رابح ضحك وهو يقرب لها:تقدرين
ايمان:اي لو تقرب راح اطعنك وبقول لامك لرجعت انك كنت بتعتدي علي و
رابح سحبها ولف يدها
ايمان صرخت وهي تطيح السكين من يدها وتصرخ:اتركني
رابح سحبها من شعرها بقوه وهو يطلعها من المطبخ:اوريك شلون تطعنيني
ايمان كانت تدفه وتبي تفلت منه وتتمسك بالدرج
رابح شافها كيف متمسكه بالدرج وهو قادر لها
جلس وضربها كف
ايمان لفت وهي تصرخ وتبي تحمي وجهها
سحبها من شعرها وضربها كف ثاني وشالها بيدينه
ضعفها وصغر جسمها ساعده دخل فيها غرفته وسكر الباب
ونزلها على سريره
ابعدت وهي ترتجف:الله يخليك لاتلمسني انا زي اختك
رابح وهو يبتسم ويمسكها ويسحبها لصدره:لا انتي منتي اختي
ايمان تضربه على صدره:وخر عني وخر
رابح ماسمع اي حرف من اللي قالته و...............

/
/


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:06 PM


البارات الرابع
/
/
/
/
/

بفــــله ام راشد
بالمطبخ
ايمان واقفه على المغسله وتغسل المواعين
حست بيدين لمستها لفت بسرعه والصحن بيدها وبخوف:رابح
رابح وهو يناظرها من فوق لتحت:ايه رابح
ايمان:شتبي مني انت مارحت معاهم
رابح:رحت ورجعت عشانك
ايمان ابعدت وهي خايفه:لاتقرب مني
رابح:ايمان انا احبك
ايمان مسكت السكين على طول وهي تلف عليه:لو تقرب مني راح اطعنك فيها
رابح ضحك وهو يقرب لها:تقدرين
ايمان:اي لو تقرب راح اطعنك وبقول لامك لرجعت انك كنت بتعتدي علي و
رابح سحبها ولف يدها
ايمان صرخت وهي تطيح السكين من يدها وتصرخ:اتركني
رابح سحبها من شعرها بقوه وهو يطلعها من المطبخ:اوريك شلون تطعنيني
ايمان كانت تدفه وتبي تفلت منه وتتمسك بالدرج
رابح شافها كيف متمسكه بالدرج وهو قادر لها
جلس وضربها كف.
ايمان لفت وهي تصرخ وتبي تحمي وجهها
سحبها من شعرها وضربها كف ثاني وشالها بيدينه
ضعفها وصغر جسمها ساعده دخل فيها غرفته وسكر الباب
ونزلها على سريره
ابعدت وهي ترتجف:الله يخليك لاتلمسني انا زي اختك
رابح وهو يبتسم ويمسكها ويسحبها لصدره:لا انتي منتي اختي
ايمان تضربه على صدره:وخر عني وخر
رابح ماسمع اي حرف من اللي قالته و....

/
/
/
/

بكننننننندا
رحيق ظلت تمشي مثل التأيهه
وبالاخير تعبت من كثر مأمشت
وكانت بتوقف تاكسي بــََـسَْ شافت السايق الخاص لها ولفاتن واقف
وراحت لسياره وقفت عنده وقالت:انت اللي كلمت حمد صح
السائق:إيه لأني شفتك طلعتي تبكين ومانتبهتي لي واضطريت أكلمه وقالي الحقك وجاء
رحيق:وقالك ظل معاي
السائق: أي قالي لا أتركك لحالك
رحيق ابتسمت على جنب وركبت السياره
والسائق ركب وحرك لشقه
نزلت بعد مأوصلها ودخلت لشقه وشافت فاتن جالسه
رحيق: السلام
فاتن:وعليكم السلام
رحيق جلست وهي ترمي حجابها وتفك شعرها الطويل وتنفضه بملل
فاتن:كلمني حمد
رحيق ناظرتها:حمد الظاهر وصل الخبر للكل
فاتن:رحيق وش فيك وش صاير لك إنتي متغيره
رحيق: لأني كنت أحسب أهلي متوفين واني يتيمه وفايز متبنيني وولي امري بــََـسَْ أهلي عايشين
فاتن:وش الفرق سوا ميتين أو عايشين
رحيق ودمعتها تنزل على خدها:الفرق إن تكون لي أم وماأعرفها ماشفتها أم ماحسيت بدفاها ولاحنانها وأب انحرمت من عطفه وان تكون لي أخت أفضفض لها وأنصحها وتنصحني وأخو يهاوشني على أخطائي يكون لي السند وأشد ظهري فيه لكسرتني الدنيا
فاتن وهي متفاجاه:وأنا منتي معتبرتني أختك
رحيق وقفت ودموعها رجعت تنزل من جديد:إنتي حالك من حالي بــََـسَْ الفرق إن أهلك ماتو بــََـسَْ لك قرايب إكيد وأنا انحرمت من أهلي بسبب فايز وأنتي مثلهم إنتي أنانيه رفضتي تساعديني تبينئ أعيش بهالغربه من بلد لبلد ننفذ خطط فايز ولا نستفيد منه شيء إلا الظلم والضرب والتسلط أنا تعبت وجلست على ركبها:تعبت أبي أهلي أبي أمي أبيها
فاتن قربت منها وهي تمسك يدها:أنا بساعدك
رحيق ناظرتها بسرعه وجهها تغطيه الدموع:بتساعديني
فاتن:تبين تسمعين صوت امك صح
رحيق بلهفه وبسرعه:إيه إيه أبي أسمعه
فاتن:راح أحاول أجيب رقم أهلك منه
رحيق بفرح وهي مو مصدفه:صدق فاتن صدق بتساعديني
فاتن وهي تمسح دموعها:أي بساعدك رحيق إنتي أختي وأنا مستحيل مأاساعدك
رحيق ابتسمت وحضنت فاتن:وأنا مالي غيرك هنا
فاتن وهي تبعد عنها:مابتبعدين عني ولابتقولين عني أنانيه واني مو أختك
رحيق:أنا قلت هالكلام بــََـسَْ مو من قلبي أنا مالي إلا إنتي
فاتن:قومي غسلي وجهك تخرع عيونك وهي منتفخه وحمراء
رحيق ضحكت وهي تقوم:طيب
دخلت الغرفه وهي تناظر لوجهها بالمرأيه وترفع شعرها الطويل وتدخل تغسل وتبدل ملابسها وتنسدح وهي تقراء قران

/
/
/
/

بالررريااااض
بففللله أم راشد
إيمان دخلت غرفتها وهي تصيئيئيئييح
طاحت على رجولها وهي تبكي
تتذكر كل اللي صار واعتداء رابح عليها وتصيح وتشاهق
قامت وهي تسحب نفسها وتدخل الحمام وتفتح الدش
وترمي عنها الملابس اللي عليها
وتناظر بالكدمات اللي بجسمها بسبب مقاومتها له
وفتحت المائ البارده وهي ترجف تحته بــََـسَْ ماكنت حاسه برجفتها
بــََـسَْ دموعها تنزل وهي تتذكر الشي اللي صار
حست بلوعه وجلست تستفرغ وهي تمسك بطنها وتصيح:أااااه يايمه
غسلت وجهها. وهي تأخذ الروب وتلبسه على جسمها البارد وألماي تنزل من شعرها وتطلع للغرفه وتناظر وجهها بالمرأيا وهي تصيح جلست على سريرها والروب عليها وهي تصيح ودموعها تنزل على خدها انفتح الباب ورفعت رأسها وناظرت برابح وهو يدخل عندها كانت تناظره وتصيح
رابح تألم من نظراتها له تألم من بكائها تألم من تعابير وجهها الطفولي
ندم على الشي اللي سواه بــََـسَْ هالشي صار ماعاد ينفع الندم
قرب منها وهو يجلس قدامها:إيمان
إيمان ابعدت عنه وهي تصد وجهها عنه
رابح:إيمان أنا أسف
إيمان غمضت عيونها بقوه وهي تضغط بيدها على السرير وصرخت عليه:وش ينفعني فيه أسفك وش ينفعني فيه
رابح وقف وهو يمشي:لاتخلين أحد يعرف. باللي صار
إيمان وهي تحط يدينها على أذنها:اطلع براااا براااا
رابح طلع من الغرفه وسكر. الباب
إيمان انسدحت على حافه السرير وهي تضم ركبها وترفع رجولها لفوق وتدفن رأسها على ركبها وتصيح بصوت عالي وبالم

/
/
/
/

يوووووووم جديد
ببيت أم محمد
بغرفه سديم
جالسه ومالها خلق تروح للجامعه ماتبي تشوف نوره ماهي حاسه أنها
قادره أو مستعده أنها تشوفها بــََـسَْ هي وعدتهم تداوم
اندق بابها
سديم بطفش:مين
:أنا غدير
سديم:ادخلي
غدير فتحت الباب ودخلت: صباح الخير
سديم:صباح النور
غدير:شفيك مالبستي للحين
سديم بضيقه:مالي مزاج أروح أحس نفسي تعبانه
غدير قربت منها وجلست جنبها:سديم لاتخلين ظهور فيصل ياثر على حياتك من جديد
سديم ناظرت لاختها:غدير أحبه
غدير:سديم مايصير هالكلام هو تزوج صديقتك وأنتي صديتيه إنتي رديتيه ورفضتي تسامحينه رفضتي ترجعين لها
سديم بعبره:لأنك تعرفين وش سوا هو
غدير وهي تقاطعها:مايهم هالكلام الُـحِـ?ـيًـنِ المهم إن اللي بينكم انتهي من زمان وشوفتك له ماتغير شيء
سديم:شفته يناظرها نفس نظراته لي شفته مبسوط وناسيني
غدير:وأنتي نسيتيه
سديم:لا عمري مانسيته بــََـسَْ تناسيته
غدير:أجل خلاص ليه متضايقه ليه مشغله نفسك فيه لاتخسرين نوره
سديم وهي تمسك يدين أختها:معاك حق
غدير:يألله قومي أنزلي
سديم:حسن وينه مختفي
غدير:راح لولد خالتي يألله قومي
سديم:روحي وبلحقك
غدير:طيب لإتاخرين
سديم:طيب
طلعت غدير وقامت سديم تلبس للجامعه وتجهز وتنزل لتحت
سديم وهي تأخذ توسته :صباح الخير جميعا
أم محمد:صباح النور وش مطيرك
غدير:متأخره الأخت
سديم وهي تسرب عصير وتنزله بسرعه:أي ؤاللــ?ـّہ يألله سلام
الكل:سلام طلعت وركبت مع السواق وصلها للجاااامعه

/
/
/
/

بكننننننندا
بالششقه
رحيق صاحيه وبمزاج رايق جدااااا
مستأنسه ومروقه
طلعت من الغرفه وهي تبتسم:صباح الخير فتو
فاتن وهي تبتسم:صباح الروقان يارايقه
رحيق:اليوم بتجيبين الرقم
فاتن:بحاول مو إكيد
رحيق:لا فاتن تكفين اليوم
فاتن:رحيق مو إكيد بروح لفايز اليوم وان قدرت راح أجيبه تدرين فايز مو بسهوله تأخذين منه شيء
رحيق مدت بوزها:طيب
فاتن وهي تشد خدها:طولي بالك وان شالله أجيبه لك
رحيق:إن شالله يألله تأخرنا عن الجامعه
فاتن:أي يألله
رحيق خذت شنطتها وطلعت مع فاتن وهي متحجبه حجابها الدائم
ركبو مع السائق وصلهم الجامعه
رحيق:اليوم بيكون إحلى يوم
فاتن:رحيق لاتتاملين أجيبه اليوم مو بهالسهوله
رحيق:أدري بــََـسَْ عندي أمل كبير وواثقه بتجيبينه
فاتن:طيب لإتثقين كثير عشان لو مأاجيبه ماتحطمين
رحيق ببتسامه:طيب
فاتن:يأليل شوفي هالغثاء
رحيق ناظرت لعبدالله ولفت:تكفين أنا رايقه مابي أتكدر من واحد زيه
فاتن:أي ؤاللــ?ـّہ أمشي
رحيق مشت مع رحيق للكافتريا وطلبو كابتشينو
وجلسو يشربون
فاتن:كم باقي على المحاظره
رحيق وهي تناظر الساعه:مابقي شيء ربع سأعه بــََـسَْ
فاتن هزت رأسها
رحيق نزلت الكابتشينو:أمشي نتمشي لين تبدأ المحاظره
فاتن أخذت كوبها:وهي تقوم:يألله
طلعوو يتمشون وكل وحده تفكر بشي
رحيق وهي مبتسمه:فتو تتوقعين أهلي نسوني
فاتن وهي ماتبي رحيق تتأمل كثير:رحيق
رحيق:ماني قادره مأفكر أحس بأمل أني راح اشوفهم واني برجع لهم وارتاح من فايز
فاتن ابتسمت:مستحيل رحيق فايز مستحيل تفتكين منه يلاقيك لو بآخر الدنيا
رحيق بكره: أنا اتحداه خلاص مليت من ضعفي مليت من انكساري مليت من صمتي أنا بأهلي بكون قويه
فاتن:وأنا
رحيق ناظرتها:إنتي بتروحين معاي إذا رجعت لأهلي
فاتن هزت رأسها وهي بخاطرها تقول"أحلمي ي رحيق مجرد أحلام لأننا كلنا نحلم"
:مشالله مبين مبسوطه اليوم
رحيق ناظرته:والله شوفه وجهك ياعبدالله تعكر المزاج
عبدالله قرب لها:شوفتي تعكر المزاج
رحيق ناظرته من فوق لتحت بدون ماتكلم
فاتن:رحيق طنشيه وامشي
رحيق:أي ؤاللــ?ـّہ خلينا نمشي مو ناقصني بزران يهايطون
عبدالله سحب يدها بقوه وهو معصب:أنا بزر
رحيق بقوه دفته على صدره:لاتتجراء وتسحبني واي انت بزر ولاعمرك بتكبر مليت من تصرفاتك ومن حركاتك الحقيره معاي أانت وش تبي مني وش تبي أنا مسويه لك شيء فكني من شرك خلاص أنا ماني ضعيفه عشان أسكت لواحد زيك بــََـسَْ قلت راح يفهم راح يتركك راح ترتاحي منه بــََـسَْ كل مالك تزيد ابعد عني ياعبدالله ابعد عن طريقي ؤاللــ?ـّہ لو ماتبعد عني وتتركني بحالي ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ومشت مع فاتن اللي مصدومه
عبدالله ظل واقف ومصنم بمكانه ماتحرك بــََـسَْ بيستوعب دفتها له وبيستوعب كلامها
فاتن:رحيق
رحيق وهي تمشي بسرعه وتنفسها سريع:حقير وتافه شافني سكتت له قال بدوس على رأسها أنا ماني طوفه قصيره لأحد
فاتن:هدي
رحيق:بــََـسَْ راح إوريه راح يشوف رحيق ثانيه ؤاللــ?ـّہ لااقتلك لو يقرب مني مره ثانيه
فات وهي تناظرها وهي معصبه:رحيق هدي
رحيق وهي تكمل:أنا وش مسويه له من سجلت بهالجامعه وهو حأط رأسه برأسي وأنا ماسويت له شيء يعني كل هالشي عشان حجابي وش بيستفيد لو أشيله ولأشي بــََـسَْ إنا بكسب آثم أني أكشف لناس مايحلولي واطلع جمالي
فاتن سحبتها من يدها:هدددددددددي
رحيق سكتت وهي تناظر فاتن وهدت
فاتن:ندخل المحاظره
رحيق:أي يألله
دخلو المحاظره وجلسسسو

/
/
/
/

بببببيت أم رأااااشد
بغرفه إيمان
ماطلعت من أمس مقفله الباب ولاطلعت من غرفتها
ودموعها ماجفو
وفارشه سجادتها وتدعي على من ظلمها
سمعت دق على بابها قوي
قامت وهي تفك شرشفها وتمسح دموعها وتفتح الباب
إيمان:خالتي
أم راشد:تخلخلت عظامك إن شالله جالسه بغرفتك وتاركه البيت حايس
إيمان:أنا
أم راشد وهي تسحبها من كتفها وتدفها:ضبي الأغراض اللي رجعنا فيهم من المزرعه ورتبي البيت
إيمان بضعف:حأظر
أم راشد وهي تمشي:فوق ماحنأ مربينها وماكلينها ومشربينها بعد مارمتها أمها رميت الكلاب تجلس لي بالغرفه وتترك البيت قايم قاعد
إيمان وهي تشيل الأغراض بصوت واطي:حسبي الله ونعم الوكيل
رهف:إيمان بسرعه أبيك تغسل وتكوي لي ملابسي
رنيم:أي ؤانا بعد أبيك تغسليلي ملابسي
إيمان:حاضر
دخلت المطبخ وجلست ترتب الأغراض
وغسلت المواعين ورتبته
وطلعت لفوق
رهف:سنه عشان تجين
إيمان وهي مرهقه:كنت ارتب الأغراض وأغسل
رهف:مايهمني المهم ملابسي تخلص
إيمان:طيب
دخلت عرفت رهف وأخذ الغسيل وراحت غرفه رنيم وشألت الغسيل وراحت لغرفه الغسيل
جلست على الكرسي وهي تمسك ظهرها وتسكر عيونها:أاااااه يا رب
وقامت وهي تحط الغسيل بالغساله
طلعت من الغرفه وشافت رابح ومشت بسرعه
رابح مسك يدها:إيمان
إيمان سحبت يدها ودموعها تنزل على طول وهي تركض المطبخ
وتمسح دموعها وهي حاسه نفسها تبي تنهار وتصيح
غسلت وجهها وهي تحاول تقوي نفسها وجلست تحوس بالمطبخ وتدور لها إي شعله لين ئخلص الغسيل وتكوي الملابس

/
/
/
/

بالجاااااااااااامعه
سديم دخلت الكافتيريا وشافت البنات جالسين ونوره معاهم
ابتسمت وهي مشتاقه لصديقتها
قربت منها
نوره من شفت سديم شهقت باسمها وقامت وهي تحضنها بقووووه
نوره:اشتتتتتقت لك سديم أشتقت لك يااحلى أخت
سديم وهي مبسوطه:وأنا أشتقت لك أكثر حمدالله على سلامتك
نوره ابعدت عنها وهي تناظرها:الله يسلمك
ريناد:لنا الله
ساره:أي ؤاللــ?ـّہ ماحد يعبرنا
روعه:هههههههه لاتقارنون أنفسكم سدومه
نوره وهي تبوس خذ سديم:أي ؤاللــ?ـّہ سديم غير
سديم وهي مبتسمه:ياحياتي إنتي الله لأيحرمني منك
ريناد:أمين أمين بــََـسَْ أجلسو ليه واقفين
نوره وسديم ضحكو وجلسو
نوره:عيونك ذبلانه سديم من تحت فيها سواد كأنك ماتنامين
ريناد:أي وحنا ملاحظين
سديم ناظرت لنوره وابتتسمت :حياتي إنتي لاتحاتيني مافيني شيء
نوره وهي تمسك يدها:قوليلي لو صاير شيء معاك سديم إنتي روحي لو صار معاك شيء قوليلي وبساعدك
سديم خنقتها عبرتها بــََـسَْ حاولت ماتوضح:لو صاير شيء بقولك مابخبي عليك
نوره وهي تضغط على يد سديم:طيب
ساره:مإقلتي لنا كيف الزواج حلوو
نوره ضحكت:بــََـسَْ تتزوجين تعرفين إذا حلو وإلا مو حلو
روعه:أنا مملكه قوليلي حلو وإلا كيف
نوره وهي تتنهد:حلو بــََـسَْ يكون مو حلو لصار بقلب الزوجه شك
سديم بخوف ناطرتها:شك
نوره وهي تضيع السالفه:وش فاتني بغيابي
ريناد:يقالك تصرفين
ساره:تضيعين السالفه يعني
نوره بضحكه:أي أضيعها خلاص سكروها
سديم:نوره تعالي نتمشي
نوره:يألله
ريناد وساره:وحنا
روعه:افهموها يأكمخات بيحكو على انفراد
نوره ضحكت وهي تمشي وتقوم:قالتها لكم روعه
مشت هي وسديم وهم ساكتين
سديم:نوره إنتي شاكه بزوجك
نوره بضيقه:مو شاكه بــََـسَْ هو متغير عن أول معاملته متغيره وكله متغير كل الحب اللي كنت أحس فيه قبل منه ماحس فيه الُـحِـ?ـيًـنِ الزوجه تحس وأنا حاسه أنه ف سإلفه حاسه أنه ف شيء صاير وهو مخبيه عني
سديم:مثل أيش مثلا
نوره:مادري وهالشي هو اللي بيجنني
سديم:إنتي توهمين نفسك
نوره:مادري سديم مادري
سديم:شيلي هالوساوس من رأسك وصدقيني مأفي شيء
نوره ابتسمت:إن شالله
سديم ردت لها الابتسامه وهم يمشون

/
/
/
/

ببيت فهههههههههههد
أريج تطق الباب وهي تصرخ:فهدددددددددد فهد أفتح الباب فهدددددد فهدددددد
فهد فتح الباب وهو يوقف قدامها:شفيه
أريج وهي تضربه على صدره وتدفيه:كافي كافي أنا ماني حيوانه عندك عشان تحبسني كافي فهد كافي
فهد مسك يدينها وهو يناظرها:طيب أهدي
أريج سحبت يدينها منه:لاتلمسني
فهد:أوكي براحتك
أريج مشت عن الغرفه لصاله وشافت ليال جالسه بقميض النوم بالصاله قربت منها وهي تجرها من ثوبها:إنتي كيف تطلعين الصاله بهالقميص
ليال وهي تدف يدها:أنا بيت زوجي والبس اللي أبي
أريج انقهرت:لاماتلبسي على كيفك خلي عندك حياء شوي
ليال:مالك دخل فيني ومؤ إنتي اللي تعلميني شالبس
أريج وهي تستحقرها:إنتي وحده حقيره وصدقو اللي قالولي ابعد عنك وأنا ماسمعت اللي زيك خطافات رجاجيل المفروض مادخلهم بيتي
ليال رفعت يدها وهي بتعطي أريج كف
أريج مسكت يدها وهي تقوم:تنكسر يدك قبل تنرفع علي
وصفققتها كف
ليال صرخت من قوه الكف وجلست على الكنب
فهد وهو يدخل الصاله: وش فيه وش صاير
ليال بكاء:زوجتك ضربتني كف
فهد عقد حواجبه وهو يقرب منها:صحيح ضربتيها كف
أريج وهي معصبه:أي ضربتها كف وتستأهل كانت بتمد يدها علي عقب مادخلتها بيتي عسى حوبتي ماتتغذاكم عسى حوبتي ماتتعداكم يافهد
وراحت الغرفه ركض
ليال انقهرت أنه مأاخذ حقها من أريج
وفهد واقف بدون إصدار أي ردت فعل

/
/
/
/

ببيت أم نادر
بالصاله
أم نادر:تركي يمه
تركي:سمي يمه
أم نادر:روح شوف أختك لها كم يوم مأاكلت
تركي:بالطقاق لو تجلس كل حياتها مأكلت خليها تأدب يمه
أم نادر:هادي أختك يمه ومايصير هالكلام
تركي:لا يمه خلود أختي وأعرفها زين لو ماينحط لها حد بتتمادي خليها تحس بغلطها إنتي ماسويتي لها شيء إنتي ربيتيها عطيتيها عيونك وحنيتي عليها أبوي تركنا وأنتي ماعمرك قسيتي عليها وأمها بالسجن ماعمرك حسستيها انك مرت أبوها وهي مو مقدر هالشي خلاص يمه خليها تحس
أم نادر:طيب يمه
تركي:لاتحاتين يمه اللي إسويه مو غلط اللي إسويه صح
أم نادر ابتسمت:ؤاللــ?ـّہ وكبرت يأتركي
تركي وهو يبتسم:أنا برفع رأسك يمه أنا مأبتخلي عنك أنا بسعدك وبعوضك عن الدنيا كلها وبنسيك الأشياء اللي عشتيها
أم نادر دمعت عيونها
تركي قرب من أمه وباس رأسها وهو يحضنها
::
بغرفه خلود
جالسه وهي طفشانه من وضعها بــََـسَْ ماراح تسامح تركي على اللي سواه
وتفكر وكل اللي يجول بنفسها أن أم نادر هي السبب
وظلت تروحي وتجي وبعدها طلعت من غرفتها وشافت تركي وهو حاضن أمه
ورجعت غرفتها على طول وهي تقول بنفسها:هين الحقيره تحرض أخوي علي
وتتمسكن عليه عشان يحبسني ويعاملني بهالقساؤه ياربي ساعدني وش إسوي وش إسوي

/
/
/
/

بشششقه شجون
زي كل يوم جالسه لحالها بهالشقه
حست بملل وطفش وقررت تروح المستشفي عشان تنزل حملها
قامت ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت ركبت تاكسي وخلته يوصلها المستشفي ودخلت لدكتوره
شجون وهي تجلس:دكتوره أنا حامل وأبي أنزل هالطفل
الدكتوره:بتنزليه
شجون:إيه أنا مابي هالطفل
الدكتوره:ليه يابنتي الأمومه أحسن شيء بهالحياه
شجون:أرجوك دكتوره أنا هالطفل مأابيه
الدكتوره:أنا ماقدر أنزله لك إلا إذا هالحمل خطر عليك
شجون:تكفين دكتوره
الدكتوره:تعالي نكشف على وجع الجنين
شجون وقفت بسرعه:لا مابي أكشف أبي أنزله وبس
الدكتوره:أسفه مإقدر
شجون انقهرت وقامت وطلعت على طول من عندها
وركبت تاكسي ورجعت شقتها وشافت اللي يجيها كل يوم جايها وحاط أغراض عند بابها وكاتب لها بورقه:لاتتضايقن أنا مجرد فاعل خير ومابيجك مني إلا الخير
شألت الأغراض ودخلتهم وهي تقول"ليه مو مرتاحه له حاسه ؤراه شيء"

/
/
/
/

بمممركز الشرررطه
سالم:يعني أخوي مقتول بسم
الضابط:أي نعم ومافي أي دليل على القاتل إلا أنها مره
سالم:مره!!
الضابط:إيه لأننا لقينا أعراض مره وروج على بدلت أخوك وهذا يدل إن أخوك ماكان لحاله
سالم:بــََـسَْ أخوي مو متزوج
الضابط:يمكن يكون متزوج ويمكن تكون مجرد بنت يعرفها
سالم:مستحيل أخوي مايسويها أخوي أنا أعرفه
الضابط:التحقيقات للحين جاريه وراح تبان الحقيقه
سالم قام وهو مقهور:يعطيك العافيه
الضابط:الله يعافيك وأنا حاس فيك
سالم:تسلم طلع من المركز وركب سيارته وهو يضرب على الدركسون ومنقهر:معقوله تكون كذا ياعبدالعزيز معقوله بــََـسَْ أوعدك إن اللي قتلك تنقتل زيك أوعدك

/
/
/
/

ببيت عبدالرحمممن
مها:يعني بتروح تحجز الُـحِـ?ـيًـنِ
عبدالرحمن وهو يحضنها ويبوسها إيوا يعني جهزي نفشك لسفره
مها ابتسمت وهي فرحانه:حدي مستأنسه
عبدالرحمن:ودائم راح تكونين كذا
مها وهي تمسك يده:دام انت زوجي أنا بكون مستأنسه كل عمري
عبدالرحمن وهو يلمس شعرها:تذكرين رفض أهلي تذكرين رفض أخوك
مها وهي تتنهد:أذكر بــََـسَْ بالأخير تزوجنا
عبدالرحمن:بــََـسَْ عقب عذاب
مها:وعقب العذاب جتنا السعاده بــََـسَْ ناقصنا طفل
عبدالرحمن:لسه بدري على الطفل
مها:مأودك تكون اب
عبدالرحمن:إكيد ودي بــََـسَْ مأاعترض متئ ماكتب اللي بيكون عندنا طفل
مها:صح كلامك
عبدالرحمن:يألله أنا رايح
مها باست خده:الله يرعاك
عبدالرحمن ابتسم وطلع
وهي جلست ترتب البيت

/
/
/
/

بشقه نادر
جالس لحاله ويشرب
اندق جرس شقته وعرف أنه هاني قام وهو يترنح وفتح الباب ويمشي
وانغرست بظهره السكينه
عيونه توسعت وهو مأشاف اللي فتح له الباب فتح ودخل يحسبه هاني
لف وهو موسع عيونه والسكين بظهره وعيونه تدمع وبيتكلم ماقدر وطاح على رجوله وهو يناظره
:انت صرت خطر علينا وكان لازم تموت
نادر حس أنه بداء يغيب عن الدنيا بدأ مايحس بشي
ماحس إلا بالسكين يوم انسحبت من ظهره وصرخ وهو يطيح على بطنه
و


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:06 PM


الباراااات الخامس

/
/
/
/

بشقه نادر
جالس لحاله ويشرب
اندق جرس شقته وعرف أنه هاني قام وهو يترنح وفتح الباب ويمشي
وانغرست بظهره السكينه
عيونه توسعت وهو مأشاف اللي فتح له الباب فتح ودخل يحسبه هاني
لف وهو موسع عيونه والسكين بظهره وعيونه تدمع وبيتكلم ماقدر وطاح على رجوله وهو يناظره
:انت صرت خطر علينا وكان لازم تموت
نادر حس أنه بداء يغيب عن الدنيا بدأ مايحس بشي
ماحس إلا بالسكين يوم انسحبت من ظهره وصرخ وهو يطيح على بطنه
وغاب عن هالدنيا كلها

/
/
/
/

بعد أسبوعييئيئيئيئيئيئيئيئيئيين
ببيت أم نادر
تركي دخل وهو مهموم دخل وهو شايل حمل ثقيل على كتوفه
وضايقه فيه دنياه دخل لصاله وناظر أمه
أم نادر بخوف من تعابير وجه تركي:تركي يمه شفيك
تركي قرب لأمه وهو يجلس ويمسك يدينها:يمه
أم نادر وقلبها مقبوض:صاير شيء لأخوك
تركي ناظرها بضيقه:يمه لازم تكونين قويه
أم نادر نزلت دموعها بدون أستاذن:قولي أخوك شفيه قولي أخوك وش صاير له
تركي وهو يمسك يدينها بقوه:يمه خليك قويه
أم نادر وهي ترجف ودموعها مأوقفت:قول بسرعه يأتركي أخوك وش فيه
تركي نزل رأسه وبعدها ناظر أمه:يمه نادر بغيبوبه بالمستشفي
أم نادر شهقت وهي تصيح بحسره أم:ياويلي على ولدي
تركي:يمه حرام مايجوز هالكلام
أم نادري وهي تناظره:ليه دخل غيبوبه وش صار له
تركي:يمه نادر انطعن ودخل غيبوبه
أم نادر ماقدرت ترد بــََـسَْ جلست وهي تصيح
تركي حصنها وهي معوره قلبه:يمه لاتبكين إلا دموعك يمه
أم نادر:ودني له الُـحِـ?ـيًـنِ ودني
تركي:حاضر بوديك بــََـسَْ أهدي
أم نادري ابعدته وهي تقوم وتمشي وهي تقول:ياحسرتي عليك يانادر ياحرقه قلبي عليك
تركي لحقها لغرفتها وهو يشوفها وهي محتاسه بعباتها ومؤ قادره تلبسها
دخل وهو يمسك عباتها ويلبسها إياها
ويعطيها غطاها
أم نادر حصنتها وهي تصيح:لو يصيح بخوك شيء يأتركي امك تموت
تركي وهو يحصنها بقوه: بسم الله عليك يمه لاتقولين هالكلام تكفين
أم نادر: ودني له بسرعه أبي أشوفه
تركي وهو يبعد عنها:يألله أمشي
أم تركي مشت معاه وهي تبكي
وتركي مو عارف كيف يهديها
خلود طلعت غرفتها وشافتهم:وش صاير
تركي:ولأشي روحي غرفتك
خلود بقهر:الشرهه علي اللي سألت
وراحت غرفتها
تركي:يألله يمه
أم تركي مشت وهي ماتقدر تتكلم من الصياح والغصه اللي فيها
وطلعو وركبو السياره
وتركي حرك للمستشفي

/
/
/
/

على رمال بحر السرقييئيئيئيه
جالس على رمالها وهو يبكككككي بصوت عالي يبكي ويمسح دموعه بشماغه
يبكي ويردد بحرقه قلب:الله لأيحلك الله لأيحللك الله لأيحللك
وهو يتذكرها:عبدالمحسن
عبدالمحسن وهو يقرب منها ويبكي وعيونه عليها
مسكت يدينه وهي تضغط عليه:حللني يمه حللني
عبدالمحسن:أحللك على أيش يمه إنتي ماسويتي شيء أحللك على أيش
أمه وهي تشد بيده:ماهي أختك ياعبدالمحسن ماهي أختك
عبدالمحسن شال يده من يد أمه وهو يحس بكتمه:وش قلتي يمه إنتي شتقصدين
أمه:نارين من الدار
عبدالمحسن ابعد عنها وهو يهز رأسه بلا:يعني كذبتي علي خدعتيني وقلتي أنها أختي
أمه:حللني ياوليدي
عبدالمحسن طلع منه عندها وماحللها
صرخ وهو على البحر وهو يشيل الرمل ليدينه ويصرخ:مو محلللللللللللللللللللللللللللللللللللله
انحطت يد على كتفه ولف بسرعه وهو يلف ويخبي دموعه
جلس جنبه وهو يمسك يده:امك عطتك عمرها وتبيك تحللها
عبدالمحسن وهو يهز رأسه:مابحللها
:عبدالمحسن هاذي امك وش هالكلام
عبدالمحسن وقف وهو يمسح دموعه:اللي سوته مأاسامحها عليه ومابحللها
قام معاه وهو يدقه على كتفه:تعالي البيت وبس تريح بتعرف إن كل هالكلام خرابيط
عبدالمحسن وهو يمشي:أتركني لحالي عزيز ماني راجع أتركني
عزيز:عبدالمحسن
عبدالمحسن مشي بدون مايرد وهو يبعد
عزيز شافه كذا وتركه براحته

/
/
/
/

بكنننننننننننننننننندا
بالجااااااااااااااااامعه
رحيق وفاتن يتمشون عقب ماطلعو من المحاظره
رحيق:ها فاتن نروح لشقه فايز
فاتن::رحيق ليه تعجليني إنتي كذا تضغطين علي وتخليني أخاطر بالشي
بدون تفكير
رحيق:فاتن أنا مافيني صبر إنتي إكيد حاسه فيني
فاتن:أي حاسه بــََـسَْ إنتي بعد غطيني وقت
رحيق وهي تمد بوزها:طيب
فاتن:تعالي نطلع يألله
رحيق:يألله
فاتن وقفت ونغزت رحيق
رحيق ناطرتها:هأه وشؤ
فاتن:شوفي عبدالله
رحيق لفت وناطرته وتوسعت عيونها حقييئيئيير
فاتن:مو غريبه عليه راعي بنات وحقير
رحيق ظلت واقفه تناظره وهو يتبادل القبل مع وحده من البنات
فاتن:رحيق يألله أمشي
رحيق:........
فاتن وهي تسحبها:رحيق أمشي
رحيق:....
فاتن سحبتها بقوه:رحييئيئييق أمشي
رحيق دفت يدها وهي تصرخ عليها:أتركيني
فاتن تفاجات وتركتها
رحيق حست بنفسها وناظرت فاتن:خلينا نمشئ
فاتن وهي مازالت متفاجاه:طيب
رحيق طلعت بسرعه من الجامعه وهي بحاله فاتن مستغربتها
فاتن:رحيق
رحيق وهي ماتناطرها:نعم
فاتن:وش صار لك
رحيق:ولاشي
فاتن:ليه عصبتي لما شفتي عبدالله مع وحده و
رحيق بعصبيه:من قالك أني معصبه الُـحِـ?ـيًـنِ
فاتن:حالك الُـحِـ?ـيًـنِ
رحيق:لاحبيبتي إنتي غلطانه حالي مأفي أحسن منه
:بنات
لفو مع بعض وبصوت واحد:حمد
حمد وهو يبتسم:أيـــــه
رحيق:وش عندك لاحقنا
حمد:مو لاحقكم بــََـسَْ فايز طالبكم
فاتن:ليش
حمد:مادري بــََـسَْ طلبكم
رحيق:لاتكذب انت ذراعه اليمين وتعرف كل شيء
حمد ناظرها:رحيق ليه مأخذه عني صوره غلط
رحيق:أخذت عنك الصوره الصح انت رفضت تساعدني عشان فايز
فاتن:شفيكم
حمد وهو لسه يناظرها:لو بيدي قدمت لك روحي
رحيق:روحك خليها لك مابي روح نجسه
حمد حزت بخاطره كلمتها:طيب تفضلو
فاتن وهي حاسه بحمد:يألله
رحيف مشت وركبت السياره وهي معصبه

/
/
/
/

بالرئييئيئيئيئيئيئيئيئاض
ببيت فهددددددددد
بغرفه أريج
جالسه وحالتها حاله
ورائحه جايه بغرفتها
وتفكر "كيف اطلع من هنا كيف أكلم أخوي ويجي يأخذني
ياررب ساعدني كيف أبي اطلع من هالبيت اللي ماحس فيه إلا بالكتمه
ياررب عطيني الصبر ياررب"
وظلت رايحه جايه بالغرفه
رايحه جايه
بعدها جتها فكره وفتحت خزنتها وطلعت لها فستان قصير
ودخلت الحمام وتتروش وتطلع وتجلس تستشور شعرها وتتمكيج عقب مالبست فستانها
وتتعطر من العطر اللي يحبه فهد وتشغل فواحه الغرفه وتطلع من غرفتها وتدخل لصاله
وسافت فهد وهو حاضن ليال وحست بقهر وهي تحاول ماتوضح
فهد ناظرها وهو يشيل يده عن ليال ويناظر لأريج من فوق لتحت بفستأنها وشعرها ومكياجها اشتاق لأناقتها اشتاق لكشختها ابتسم وهو يقوم لها
ليال بقهر:فهد
فهد مارد عليها وقرب لأريج وهو مبتسم:وش صاير اليوم
أريج ناظرت ليال وحبت تقهرها وهي تمسك ياقه فهد وتدلع:حبيبي أشتقت لك
فهد وهو يناظرها بدقه:جد
أريج وهي تمسك يده:أيـــــه تعال
فهد راح معاها بدون اعتراض للغرفه
ولليال تحترق بالصاله
دخلو الغرفه وسكرت الباب أريج
فهد حصنها وهو يقولها:أشتقت لك ؤاللــ?ـّہ
أريج بقلبها"كذاب يافهد ماشتقت إلا لجسدي":وأنا أكثر
فهد ابعد وهو يلمس شعرها ؤيرجع يحضنها

/
/
/
/

باااااااااااالمستششششششفي
أم نادر تناظر لولدها بغرفه العنايه وهي تبكي
تركي وهو مو متحمل بكاء أمه:يمه لاتبكين تكفين نادر عايش وبيقوم إن شالله
أم نادر بكاء:بدخل له
تركي:ادخلي قالولك بــََـسَْ عشر دقائق
أم نادر هزت رأسها ودخلت وهي كل ماتقرب قلبها كاام ينقبض ويضيق نفسها
تمسك بسرير وهي حاسه إن رجولها من شايلتها
وجلست على ركبها وهي تمسك يده وتبوسها وتصيح:مين سوا فيك كذا يانادر من حرق قلبي عليك ليه تسوي بإمك كذا يانادر لييه مايكفي اللي سواه ابوك مايكفي الضيم اللي عشته مايكفيك يايمه ورفعت رأسها وهي تناظره
وتلمس بكفوفها وجهه وهي تبكي بكاء أم محترق قلبها على ولدها
تذكرت آخر مره شافته
تذكرت رفعت صوته عليها وطلعته من البيت
وهي تقوم وتنحني عليه وتبوس رأسه ودموعها تنزل على ؤجهه وهي تقوله:أنا راضيه بكل شيء تسويه ماراح اعاتبك ولا إهاوشك ولا أمنعك بــََـسَْ قوم يمه قوم ونور البيت برجعتك قوم عشان امك
ودخلت الممرضه
الممرضه:لو سمحتي
أم نادر هزت رأسها وطلعت وهي ترمي اللبس اللي عليها وتناظر لتركي
تركي قرب لأمه وهو مايدري وش يقول:يمه
أم نادر حست إن الأرض من حولها تدور وعلى طول طاحت
تركي بصوت عالي:يئيئيئيئيئيئيئيئيئيئيمه

/
/
/
/

باااااااااااااااالجامعه
عنننننند البنااات
ريناد:ساره بسرعه السوق برا خلصينا البسي عباتك
ساره وهي تحط عطوتها على وجهها:وجع إصبري جالسه البس غطاي
نوره بضحكه:وأنتم ماتبطلون هواش على الطلعه
ريناد:هالادميه بارده ذبحتني
ساره:يألله أمشي أمشي لإتاكلينا
ريناد:يألله بأي بنات
البنات:بأي
روعه شألت شنطتها بعد مالبست عباتها:جاء أخوي بأي
سديم ونوره:بأي
نوره:وأنتي السواق ماجاك
سديم:لا مادري شفيه تأخر
نوره:اتصلي وشوفي
سديم:قالي جاي
نوره: طيب ودق جوالها ناظرت لسديم وردت:الو طيب حبيبي طالعه سكرت وناظرت بسديم :أمشي نوصلك
سديم:مع زوجك لا
نوره:ليه بياكلك يعني أمشي عادي
سديم:لا نوره ماقدر
نوره:آفا ترديني
سديم:ماردك بــََـسَْ جد مع زوجك ماقدر اطلع
نوره:يعني بتركبين معاه مثلا لحالك أنا معاك يألله سديم
سديم:نوره تكفين لاتحرجيني
نوره:ؤاللــ?ـّہ ماطلع إلا وأنتي معاي
سديم بقهر:ليه تحلفين عشان تجبريني لحلفتي
نوره:يألله أمشي عشاني
سديم قامت وهي متضايقه:بــََـسَْ لأنك حلفتي بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ مابروح مره ثانيه معاكم
نوره:طيب
لبسو عباياتهم وطلعو
نوره ركبت وناظرت فيصل:حبيبي ممكن توصل صاحبتي ماقدرت اطلع وإخليها سواقهم تأخر
فيصل :إكيد حبيبتي
سديم سكرت الباب وهي كانت بتسلم بــََـسَْ تراجعت وسكتت
فيصل حرك بدون مابعرف من اللي راكبه معاهم
فيصل:وين البيت
نوره:أنا أوصف لك
فيصل: طيب
نوره جلست توصف له وبمجرد أنه دخل لحي سديم ناظر بالمرأيا للي راكبه وراء
ماقدر يشوف عيونها لأنها منزله غطاها بــََـسَْ حس أنها سديم
نوره وصفت له لين وقف عند البيت
فيصل ناظر للبيت
سديم فتحت الباب ونزلت وهي تدخل البيت
فيصل ظل يناظرها. لين دخلت
نوره وهي تمسك يده:فيئيئيصل
فيصل بسرعه:لبيه
نوره:ليش للحين واقف حرك
فيصل حس بحاله:هأه أي طيب وحرك
أما سديم طلعت تركض لغرفتها بدون مأتمر على الضاله
وسكرت باب غرفتها وهي تتنفس بسرعه ودموعها تنزل بحراره
جلست على الأرض وهي تضم رجولها وتصيح"ؤاللــ?ـّہ أحبك فيصل أحبك ليش تتزوج غيري ليه صاحبتي بالذات ليه"

/
/
/
/

بشششششقه شششجون
جالسه زي كل يوم جالسه لحاله بشقتها
لااحد يونسها ولا أحد يسأل عنها ولا لها أحد أبد
كل اللي تفكر فيه أنها تنزل هالطفل وقفت قدام المرايا وهي تلمس بطنها
سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي تتذكر إن هالطفل من عيدالعزيز
وصارت تضرب بطنها بكل قسوه وبكل قوه وهي تبكي وتقول:مابيك مابيك أنزل مابيئيئيك وتطيح على الأرض وهي تتالم من كثر ماضربت بطنها
وهي تصيح:أااااااااه ي بطني أاااااااه
اندق جرس شقتها وناظرت للباب وهي مو قادره توقف بــََـسَْ تبكي وتتالم وصارت تزحف للباب ورفعت يدهأ لمسكت الباب وفتحته وطاحت بالأرض
دخل بسرعه وهو يجلس بالأرض وهو مايدري وش يسوي يشيلها وإلا وش يسوي ماتحل له وهي عائب عن الوعي قام بسرعه وهو يتصل على الإسعاف
وبعد وقت قصير من روحه وجيته الإسعاف وصلت وطلعو وشألو شجون وهو لحقهم بسياره لسبب هو مايعرفه بــََـسَْ أنه هالانسانه يكسب فيها أجر ولأنها قالت له أنها وحيده وصلت سياره الإسعاف المستشفي ونزل وجلس ينتظر أي دكتور يطلع ويطمنه عليها...

/
/
/
/

بقصصصصصر أم راشد
إيمان سألت صينيه المكسرات
ودخلت الصاله عند أم راشد وبناتها
وحطت الصينيه عندهم
أم راشد:وين الشاي
إيمان:الُـحِـ?ـيًـنِ أجيبه
أم راشد:بسرعه
إيمان طلعت من الضاله وراحت المطبخ وشهقت من شافت رابح بــََـسَْ تجاهلته
رابح وهو يقرب لها:إيمان
إيمان شألت الصينيه ولفت
رابح وقف قدامها وهو يمسك يدها وهي شايله الصينيه:أنا أسف
إيمان ناطرته ودموعها نزلت وهي تحاول تبعد:وخر رابح
رابح:ؤاللــ?ـّہ أني أحبك من يوم جيتي عندنا وأنا إفكر فيك وأنتي بقلبي
إيمان:رابح مابي أسمع منك شيء يكفي اللي جاء منك
رابح بأس رأسها وهو يهمس لها:سامحيني
وأبعد عنها وطلع
إيمان حطت الصينيه وهي تمسح دموعها وتشيل الصينيه بسرعه وتطلع الضاله وتحطها
أم راشد:ليه تأخرتي
إيمان:أنا أسفه بــََـسَْ
أم راشد:لو تكرر هالشي وتأخرتي لاتلومين إلا نفسك
إيمان وهي تنزل رأسها:إن شالله
وطلعت للمطبخ وجلست على الكرسي وهي تداري غصتها والعبره

/
/
/
/

ببيت عبدالرحمن ومها
دخل البيت والأصواء طافيه وطلع لفوق على طول
وشاف مها نايمه
قرب من السرير وهو يجلس جنبها ويلمس وجهها بيده
مها فتحت عيونها وابتسمت:جيت حبيبي
عبدالرحمن وهو يبوس يدها:أي حبيبتي جيت كملي نومتك
مها وهي ترفع نفسها وتجلس:حبيبي فيك شيء
عبدالرحمن:لا حبيبتي مافيني شيء
مها:إكيد
عبدالرحمن:أيـــــه إكيد
مها ابتسمت:طيب بقوم اطلع لك بجامه
عبدالرحمن مسك يدها :أجلسي
مها ناطرته وشكله مو عاجبها:وش فيك
عبدالرحمن قربها وحضنها:حاس أني تعبان
مها خافت من صوته:حبيبي لاتخوفني وش فيك
عبدالرحمن وهو يضمها أكثر:ولاشي ولاشي بــََـسَْ ضميني
مها حصنته وهي تهمس له:أنا جنبك

/
/
/
/

بكنننننننننننننننننننندا
بشششقه فاييييييييييييز
فاتن:وين بالضبط مو واضح
فايز وهو يناطر رحيق:هنا بالضبط وتطلعون من الباب الخلفي وبيكون السائق ينتظركم
رحيق:ليه اخترت هالمكان بالذات
فايز ببتسامه:هذا المكان الرائيسي للجامعه
فاتن:عشان كذا
فايز:ايه ها رحيق لساتك مستعده
رحيق:ايه مستعده
حمد:فايز ماتحس هالشي خطر على حياه رحيق
فايز ناظره ورفع حاجه:بــََـسَْ رحيق مو أول مره تسويها
رحيق :أي مو أول مره وأنا قدها
حمد هز رأسه وسكت
فاتن:أنا بروح الحمام
وقامت ومشت على أساس أنها رايحه الحمام
ناظرت لغرفه فايز والباب مفتوح وناظرت بالممر وهي تدخل للغرفه وقلبها يدق بقوه وخايفه وترتجف
أخذت جوال فايز وهي توها بتفتحه
سمعت صوت فايز قريب ونزلت الجوال وطلعت ركض ودخلت الحمام وهي تحط يدها على قلبها
وتتنفس بسرعه وتحاول تهدي نفسها وبعد ماهدت طلعت ودخلت الصاله وناظرت برحيق اللي تناظرها وبنظراتها استفسار
فاتن هزت رأسها بمعني ماقدرت
رحيق انقهرت وجلسو وفائز يكمل لهم المخطط

/
/
/
/

بالرئييئيئيئيئيئيئيئيئاض
ببيت فهههههههههههههههههد
بالغرفه
أريج قامت من السرير
وهي تمشي بشويش وناظرت بفهد النايم وقربت منه وهي تناظر بجواله
ؤحاسه إن مخططها نجح
ومدت يدها بشويش وعيونها مانشالت عنه وأخذت الجوال ومشت خطوه خطوه
ودخلت الحمام وهي تسكر الباب وتبتسم بفرح
أنها قدرت تأخذ الجوال
واتصلت على طول على جوال أخوها
بــََـسَْ مارد عليها
ورجعت اتصلت
أريج بسرعه من رد أخوها:جاسم
جاسم:الو أريج
أريج بكت على طول:جاسم
جاسم:أريج وش فيك
أريج بكاء:تعال خذني يأخوي لاتخليني تعال خذني
جاسم:أريج علميني وش صاير
أريج حلست على الأرض وهي تعض شفتها وتصيح:فهد تزوج علي
جاسم بصوت عالي:شنننننننننننننننو
أريج جلست تشاهق وتصيح وماقدرت تتكلم
جاسم غوره قلبه:مابيجي بكرا إلا أنا عندك
أريج بصياح:لإتاخر علي
جاسم:لاتخافين أنا الُـحِـ?ـيًـنِ بمشي
أريج:لاتقول لأحد
جاسم:لاتوضين بــََـسَْ إنتي أهدي
أريج وهي تصيح:طيب
جاسم:يألله مع السلامه
أريج:مع السلامه
سكرت وهي تصيح انهارت من سكرت من أخوها وقامت عشان ترجع الجوال
فتخت الباب وشافت فهد واقف قبالها
فهد:من كلمتي
أريج مسحت دموعها وهي تمد الجوال:انتهت اللعبه انتهت لعبه حبستك لي أخوي جاي وبياخذني
فهد صفقها كف بكل قوته وهو يصرخ عليها وهي بالأرض:إن كأنه رجال يطلعك من هالبيت
أريج مسكت خدها وهي ترفع شعرها وتناظره:راح اطلع يافهد وأنت ماراح تمنعني
فهد وهو معصب:نشوف يااريج نشوف
وسحب جواله وطلع من الغرفه
أريج ظلت على الأرض وهي تبكي بكل ألم

/



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:06 PM



البااااااارات السادس
/
/
/
/
بكــــــــندا
عند فاتن ورحيق بعد ماطلعو من شقه فايز وراح لشقتهم
رحيق:من جد قهرتيني ليه ماخذتيه
فاتن:انا خفت من سمعت صوته
رحيق:ياساتر ايش كل هالخوف منه
فاتن:رحيق فايز مو سهل وانا خايفه على نفسي
رحيق:بس انتي قلتي بتساعديني
فاتن:وللحيني اقولك بساعدك بس انتي اصبري علي
رحيق:مافيني صبر بعرف اهلي وبعرف ليه فايز حافظ رقمهم عنده ليه
فاتن:رحيق الصبر مفتاح الفرج خلينا نمشي شوي شوي
رحيق بقهر:انا مافيني صبر مافيني
فاتن:كذا ماراح نحصل على شي
رحيق:اوووووووووووووووف ملييييييييييييت
فاتن:صبرتي سنين عمرك كلها مافيها شي لو صبرتي بعد
رحيق بقل حيله:طيب
فاتن وهي تمسك يدها:انتي بس اصبري واللي تبينه بيصير
رحيق ببتسامه مصطنعه:ان شالله
فاتن:يالله قومي ننام
رحيق:طيب

/
/
/
/

بالــــــــــــــريــــــاض
بالـــــــمستشفي
عند تركي
ماسك يد امه ويبوسها:خفت عليك يمه
ام تركي ببتسامه:لاتخاف يمه انا مافيني شي
تركي:لو ادري بيرتفع ضغطك ويصير فيك شي كان ماعلمتك
ام تركي:تركي قلت لك مافيني شي
تركي:انا مالي غيرك يمه ومابي افقدك
ام تركي وهي تلمس وجهه:ماراح تفقدني لاتخاف خلاص
تركي ببتسامه:طيب
ام تركي:يالله نطلع
تركي:خليك اليوم هنا
ام تركي:اختك بالبيت لحالها واخوك نجيه بكرا
تركي:طيب يمه
قامت وهي تنزل كم عباتها وتطلع مع ولدها
وراحو للبيت وخلود جالسه تتابع التلفزيون
تركي ناظر امه:شفتي انه ماينخاف عليها
ام تركي:ماعليه يمه خليها لاتقسي على اختك
تركي ابتسم وهو يبوس راس امه:ان شالله
خلود ناظرتهم من دخلو وهي تنزل الصحن اللي بيدها:وين رحتو وخليتوني
تركي:يهمك تعرفين
خلود:اي يهمني
تركي:اجل ماحنا معلمينك
خلود انقهرت بس حاولت تبين انها مو مهتمه:مايهمني بالطقاق
تركي وهو يضحك:ياشين اللي ميتين من القهر
خلود عصبت وقامت من عنده لغرفتها
ام تركي ضحكت لتركي:انا بروح ارتاح
تركي:طيب يمه
ام تركي راحت غرفتها
تركي ظل بالصاله وهو يفكر بامه

/
/
/
/

بالمـــــستشفي
الدكتور:انت زوجها
:....لا انا اخوها
الدكتور:حمدالله قدرنا نحافظ على الجنين بس هي لازم تجلس عندنا يومين عشان نطمن على وضعها
؛....هي حامل
الدكتور:ليش مابتعرف أنها حامل
:......بسرعه تدارك الموقف:لا دكتور إكيد أعرف طيب يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك
بعد ماراح الدكتور جلس وهو يفكر"طلعت حامل يعني هي متزوجه بــََـسَْ زوجها ؤين وليه قالت مالها أحد يمكن زوجها ميت أو مطلقها إكيد أنا لازم أوقف جنبها بــََـسَْ هي مستحيل تقبل هي مغروره وترفض مساعده أحد لها بــََـسَْ أنا راح أساعدها بــََـسَْ أنا وش دخلني أنا ليه مصر أساعدها وحده ماعرفها بــََـسَْ وصلتها أنا وش علي أنا مالي دخل فيها بــََـسَْ هي وحيده وأنا إسوي هالشي بدافع الشفقه مو أكثر طيب وش اللي لازم إسويه الُـحِـ?ـيًـنِ أروح وإلا أضل الأفضل أروح واجيها بكرا أصلا إكيد هي نايمه "
قام وهو مقرر يطلع من المستشفي طلع وركب سيارته
وحرك وهو مازال يفكر

/
/
/
/

ببيت أم مححححححمد
بغرفه سديم من رجعت من جامعتها وهي بغرفتها
اندق باب غرفتها
سديم:ادخل
فتحت الباب:ادخل
سديم:ادخلي غدير
غدير وهي تدخل:وش فيك من جيتي ماشفناك أمي تسأل عنك
سديم:تعبانه
غدير جلست قربها:شفيك
سديم نزلت رأسها وهي تخفى دموعها:اليوم شفته
غدير:مين
سديم:فيصل
غدير بضيقه:إكيد لما جاء يأخذ نوره
سديم:وصلني غدير وصلني لباب بيتنا
غدير:صدق وأنت كيف تركبين معاه
سديم:نوره حلفت علي وأصرت
غدير:وش سوا طيب
سديم:مادري أنا مغطيه عيوني وساكته ماسمعته صوتي ونزلت من وصلنا ماتكلمت
غدير:طيب عرفك
سديم:من البيت إكيد
غدير:طيب إنتي ليه متضايقه وإذا شفتيه بالطقاق فيصل ماضي وانتهي مو هذا كلامك قبل
سديم:أنا لما كنت أسمعه يسولف مع نوره كنت أحس بقهر كنت
غدير قاطعتها:ندمتي انك تركتيه
سديم لفت عنها:لا ماندمت
غدير:أجل
غدير :اجل
سديم:غدير ممكن تخلين لحاالي ابي ارتاح تعبانه
غدير وقفت:اتمنى ماتكونين ندمتي انك تركتيه اتمني ماتخربين بيت صديقتي
سديم ناظرتها بسرعه:لو على جثتي ماخربت بيت نوره
غدير ابتسمت بارتياح:هذي اختي اللي اعرفها
سدم ردت لها الابتسامه
بس من طلعت بدت دموعها تنزل وهي تقول لنفسها"معقوله انا اخرب بيت صديقتي معقوله
انا لازم اشيله من بالي هو مايستاهلني انا تركته لانه مايستاهلني وهو لازم يطلع من قلبي"
ظلت على حالتها وعلى وضعها لين طلع نور الصباااااح وهي تفكر ولاقدرت تنام
وقامت توضت وصلت وهي تتجهز وتطلع من غرفتها
شافت امها بس صاحيه
ابتسمت وهي تقرب لامها:صباح الخير
ام محمد :هلا والله ببنيتي صباح النور يمه
سديم وهي تجلس بجنبها:اشتقت لك يمه
ام محمد:وااضح وكل امس حابسه حالك بغرفتك
سديم ببتسامه:كنت تعبانه يمه
ام محمد:سديم شصاير لك من عقب زواج نوره وانتي متغيره
سديم خنقتها عبرتها:مافيني شي يمه
ام محمد وهي تمسك وجه بنتها:انا اعرفك قويه بس هالفتره شايفتك ذبلانه وماتاكلين وعازله نفسك عننا وانتي هالحاله ماصارت لك الا لما تركتي فيصل
سديم نزلت دموعها من سمعت اسمه وبدت تبكي وهي منزله راسها
ام محمد ماتفاجات لانها كانت حاسه ان سديم محتاجه تبكي رفعت راس بنتها وهي تمسح دموعها وتقولها:ابكي عشان ترتاحين ابكي وطلعي اللي بداخلك انا امك ياسديم امك
سديم حضنت امها وهي تصيح وبدون شعور صارت تتكلم:يمه فيصل هو زوج نوره صديقتي زوجها يمه
ام محمد تفاجات بس حاولت تكون ام واعيه وابعدت سديم عن حضنها وهي تمسك وجهها وتضغط عليها:واذا كان زوجها تبين تمنعينها يتزوج سديم فيصل من زمان طلعتيه من حياتك له لما صار زوج صديقتك
انقلبتي فوق تحت
سديم بكاء:يمه انا لسه احبه يمه مانسيته مانسيته
ام محمد:سديم انتي شجالسه تقولين كيف يعني مانسيتيه
سديم ماقدرت تتكلم وهي تختنق وهي تبكي
ام محمد خافت عليها وضمتها لصدرها:انتي بس تذكر سبب تركك له وبتنسينه
سديم ماردت بس ظلت تبكي بحضن امها لين غلبها النوم ونااامت

/
/
/
/

ببيت فهد
بغرفه اريج
جالسه وهي ضامه رجولها وتعد الساعات لجت اخوها لها
تنتظره على نار تنتظر اللحظه اللي يدخل عليها فيها
افتح الباب بقوه علها ولفت بسرعه وهي تشوف فهد يدخل عليها
فهد:قومي بسرعه
اريج:شتبي
فهد:قلت لك قومي
اريج:ماراح اقوم قبل تقولي شتبي
فهد:راح نترك هالبيت عرفتي يالله قومي
اريج توسعت عيونها:انا ماراح اترك البيت انا بنتظر اخوي
فهد قرب منها وهو يسحبها:لان اخوك جاي مابنجلس هنا سامعه قلت لك ماراح ياخذك لو على جثتي
اريج صرخت بوجهه وهي تفك يدها:ماراح تاخذذني من هنا يافهد اذبحني بس ماراح اطلع
فهد حك دقنه وهو يناظرها:يعني كذا
اريج بتحدي:اي كذا
فهد صفقها كف وطاحت بالارض وماعطاها فرصه الا وهو يسحبها من شعرها ويصرخ عليها:لاقلت لك امشي يعني امشي فاهمه
اريج بكت وهي تصرخ عليه وهي تتالم من شده لشعرها ودمها ينزل من فمها:ماراح امشي ماااااااااااااااااااااااااراح تقدر علي
فهد فار دمه وضربها على وجهها من جديد
وراح للخزانه وهو يطلع عقاله
اريج شافت العقال وخافت بس مابينت له الا قوتها
فهد وهو يلف العقال على يده:بتمشين والا استخدم العنف معاك
اريج ناظرته وبعدها ناظرت عقاله وقالت:ماراح امشي يافهد
فهد فاااااااااااااار دمه من عناده وبلا احساس نزل فيها ضرب وضرب بكل مكان فيها حتى وجهها ضربها عليه بالعقال >>اكتب هاللحظه وانا اتذكر لحظتها لان هالشي صار حقيقه والضرب حقيقه صار لهالانسانه
ولنفس السبب قصه اريج ليست خيال بل حقيقه
اريج كانت تصرخ وهو مارحمها ابد وهي انثي مو من الممكن تتحمل هالضرب
وجهها كله دم وخطوط من العقال
وجسمها كله ضرب ارتمت بالارض وكانها قطعه اثاث مرميه
فهد كان تنفس بسرعه وهو يرمي عقاله ويسمع صوت الجرس
طلع لصاله وفتح الباب وتفاجاء:جاسم
جاسم دفاه وهو يصرخ عليه:اي جاسم ياحقير ياواطي كيف تتزوج على اختي هاه كيف تتزوج عليهااااااا
فهد:الشرع محلل لي اربعه
جاسم شده من بلوزته:صح الشرع حلل اربع بس اختي ماقصرت عليك ولافيها عيب بس انت واحد حقير والله لا اخليك تتمني تشوفها ولاتشوفها
فهد:ماتقدر تاخذ زوجتي بدون اذني
جاسم ضحك بعصبيه ودفه وهو ياشر له باصبعه:لو فكرت توقف بطريقي بجلس زوجتك توقف على قبرك ارمله
فهد بلع ريقه
جاسم:رح نادها احسن ماادخل لها
فهد:اريج نايمه
جاسم:رح نادها يافهد
فهد:قلت لك نايمه
جاسم:اجل انا بروح لها
فهد وقف قدام جاسم:مابسمح لك زوجتي داخل ومايصير تدخل بكيفك
جاسم هز راسه وعطى فهد بوقس :مو انت اللي تمنعني ومشي وهو ينادي اخته:اريييييج ارييييييييييج
شاف باب الغرفه مفتوح ودخل وشاف اخته وهي بالارض ودمها على وجهها
قرب منها وهو يرفع راسها ويحركها:اريج حبيبتي ارريج
بس اريج كانت بعالم ثاني
شالها بسرعه وهو يشيل عباتها ويحطها عليها ويطلع بسرعه وناظر بفهد اللي واقف:راجع لك يافهد راجع لك والله لا ادفنك حي
وطلع بسرعه باخته وركبها السياره وحرك فيها لمستشفي

/
/
/
/

بببـــــــــيت ام راشـــــــــد
بغـــــــرفه ايمــــــــان
جالسه على سريرها وهي ماسكه بطنها وحاسه بالم فيه
بس ماهتمت كثير وقامت طلعت من غرفتها عشان ام راشد ماتهاوشها
دخلت المطبخ وهي تطلع ابريق الشاي
وتحس بالم بمعدتها وبلوعه وجلست تستفرغ
سمعت صوت خطوات غسلت وجهها وهي تتحمل وتلف بسرعه
ايمان:رابح
رابح وهو يقرب لها:ايمان ممكن نتفاهم
ايمان ويدها على بطنها:لا مو ممكن ارجوك اطلع برا
رابح:ليه ايمان انا احبك والله واللي صار من حبي لك
ايمان:مابي اسمع منك اعذار ولامبررات ولا اي شي
رابح:بس انا
ايمان:انت ايش انت احقر انسان شفته انت دمرت حياتي
رابح وهو متندم:لاتقولين كذا تكفين
ايمان بكت وهي تلف عنه ويدها على بطنها:الله لايسامحك مثل مادمرت لي حياتي
رابح قرب منها وهو حضنها من قفاها:تكفين لاتدعين علي تكفين
اريمان دفته بسرعه وهي تاشر له باصبعها:لاتقرب مني لاتقرب
رابح وهو يبيها تهدا لايسمعهم احد:طيب اهدي اهدي
ايمان:اطلع برا مابي اشوفك اطلع
رابح :ان شالله ان شالله وطلع
وهي جلست على الكرسي وهي تبكي والم بطنها كل ماله يزيد
سمعت صوت ام راشد تناديها وقامت بسرعه وطلعت من المطبخ:سمي خالتي
ام راشد:جيبي القهوه والشاي راشد ومرته جايين
ايمان:ان شالله
ودخلت المطبخ وهي تسوي الشاي والقهوه
وتحطهم بصينيتهم وتوديهم للمجلس
وترجع للمطبخ تكمل شغلها وهي تعبانه تعب ماحد يحسه غيرها
بس متحمله

/
/
/
/

بالمــــــــــستشفي
بغرفــــه شجــــــــــون
دخل عندها وهو منحرج وانها ماتحل له بس هو حاب يكلمها
يدري اللي يسويه غلط
بس سواه
شافها وهي تفتح عيونها ونزل راسه
شجون فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه
وناظرته وسكرت عيونها وهي ترجع تفتحهم من جديد وتناظره وهي ترفع راسها وهي مو مستوعبه لسه ماتذكرت اي شي من اللي صار
شجون بصوت تعبان:مين انت
انحرج وماقدر يرفع راسه:انا سالم انا اللي اجيب لك اغراض و
شجون سكرت عيونها وهي تتذكر امس واللي صار بعدها فتحت عيونها:انت شتبي
:....انا راح اوقف جنبك و
شجون:على اي اساس بتساعدني بصفتك مين
:....بصفتي فاعل خير وانا ابي اتزوجك واكون محرم لك واوقف بجنبك و
شجون تفاجات:شقلت تتزوجني
:...اي اتزوجك لاني ماقدر اجي واروح عليك وانا ماحل لك وصدقيني الزواج بيكون على ورق وبحميك انت والطفل اللي تنتظرينه
شجون ماقدرت ترد باي شي لانها تفاجات وانه عرف انها حامل
:...اعتبر سكوتك موافقه
شجون:....
:....ان شالله اول ماتطلعين من المستشفي بجيب الشيخ ونملك
شجون:....
ماحب كثر كلام وطلع من عندها وهي جالسه تفكر ومتفاجاءه


/
/
/
/

ببيت عبدألرحمن ومهااااا
مها:كيف يعني
عبدألرحمن:يعني بنروح نسكن بيت أهلي
مها:طيب قولي ليش
عبدألرحمن:مها لاتسالين بنروح وبس
مها:بــََـسَْ أنا
عبدألرحمن بعصبيه:وبعدين معاك تحقيق هو
مها:لا بــََـسَْ انت لك كم يوم متغير وبعدين قلت نسكن عند أهلي إكيد صاير شيء
عبدألرحمن:مو صاير شيء تجهزي وبس
مها بضيقه:حاضر
عبدألرحمن ناظرها وكان بيتكلم بــََـسَْ بعدها سكت وهو يترك لها الغرفه ويطلع
مها جلست تفكر وتهوجس



/
/
/
/


بكــــــــــندااا
بالجـــــــامعه
رحــــيق وفاتن طالعين من المحاظره
رحيـــق:حاسه بكتمه محتاجه حق الربو حقي
فاتن:ماجبتيه
رحـــيق:لا نسيته بالشقه
فاتن:أنا بروح أجيبه لك
رحيق:لا ماله داعي بتحمل
فاتن:مستحيل الربو شيء مو هين أنا بروح أجيبه. أجلسي هنا بالساحه لين أجي
رحيق: طيب
فاتن:مابتاخر يألله أجلسي
رحيق جلست على الكرسي:طيب يألله روحي
فاتن هزت رأسها وراحت
رحيق جلست تنتظر فاتن وكل شوي تحس أنها تنكتم أكثر ؤيضيق تنفسها
رفعت رأسها هي تحط يدها على فمها وتأخذ نفس
:.....رحييق
رحييق لفت بسرعه وهي تتنفس بضيق وجهها بدأ يحمر:عبدالله
عبدالله:أيوا عبدالله وش تسوين جالسه هنا تنتظرين أحد
رحيق بضيقه:مالي خلق مشاكلك يأليت تروح عني
عبدالله قرب منها:لأوالله عن جد تبيني أروح عنك اختنا الإرهابيه شعندها
رحييق ضاق نفسها أكثر من قال إرهابيه وحاولت تمسك أعصابها:ماراح أرد عليك
عبدالله:قصدك ماعندك رد
رحيق:عادي أكون إرهابيه بــََـسَْ مأكون زيك بيئه
عبدالله نرفزته كلمتها:أنا بيئه
رحيق:أي بيئه أنا شفتك بعيني خلف الساحه مع الزباله اللي مادري شسمها وأنتم بوضع مأينوصف
عبدالله ضحك بتريقه:وأنتي وش دخلك
رحيق وقفت وهي باديه تحس بدوخه:وأنت مالك دخل فيني
عبدالله:أصلا إنتي ماتهميني
رحيق ناطرته بحتقار وهي تمشي وتقول:كلك على بعضك مو شايفتك
عبدالله لف بسرعه عليها وهي تمشي بــََـسَْ شافها طايحه على الأرض
قرب منها بسرعه وهو يرفع رأسها:رحيئيق رحيئيق
رحيئييق ناطرته وهي بدت تغيب عن الوعي
عبدالله خاف من شاف عيونها تتقلب وتصير بيضاء وبعدها غابت عن الوعي
حركها بسرعه وهو خااايف :رحيئييق رحيئيئيئيئيئيئيق
:رحيق
لف بسرعه وهو خايف:أنا ....

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:07 PM


البارااات السااااااااابع

....

بكــــــــــندااا
بالجـــــــامعه
رحــــيق وفاتن طالعين من المحاظره
رحيـــق:حاسه بكتمه محتاجه حق الربو حقي
فاتن:ماجبتيه
رحـــيق:لا نسيته بالشقه
فاتن:أنا بروح أجيبه لك
رحيق:لا ماله داعي بتحمل
فاتن:مستحيل الربو شيء مو هين أنا بروح أجيبه. أجلسي هنا بالساحه لين أجي
رحيق: طيب
فاتن:مابتاخر يألله أجلسي
رحيق جلست على الكرسي:طيب يألله روحي
فاتن هزت رأسها وراحت
رحيق جلست تنتظر فاتن وكل شوي تحس أنها تنكتم أكثر ؤيضيق تنفسها
رفعت رأسها هي تحط يدها على فمها وتأخذ نفس
:.....رحييق
رحييق لفت بسرعه وهي تتنفس بضيق وجهها بدأ يحمر:عبدالله
عبدالله:أيوا عبدالله وش تسوين جالسه هنا تنتظرين أحد
رحيق بضيقه:مالي خلق مشاكلك يأليت تروح عني
عبدالله قرب منها:لأوالله عن جد تبيني أروح عنك اختنا الإرهابيه شعندها
رحييق ضاق نفسها أكثر من قال إرهابيه وحاولت تمسك أعصابها:ماراح أرد عليك
عبدالله:قصدك ماعندك رد
رحيق:عادي أكون إرهابيه بــََـسَْ مأكون زيك بيئه
عبدالله نرفزته كلمتها:أنا بيئه
رحيق:أي بيئه أنا شفتك بعيني خلف الساحه مع الزباله اللي مادري شسمها وأنتم بوضع مأينوصف
عبدالله ضحك بتريقه:وأنتي وش دخلك
رحيق وقفت وهي باديه تحس بدوخه:وأنت مالك دخل فيني
عبدالله:أصلا إنتي ماتهميني
رحيق ناطرته بحتقار وهي تمشي وتقول:كلك على بعضك مو شايفتك
عبدالله لف بسرعه عليها وهي تمشي بــََـسَْ شافها طايحه على الأرض
قرب منها بسرعه وهو يرفع رأسها:رحيئيق رحيئيق
رحيئييق ناطرته وهي بدت تغيب عن الوعي
عبدالله خاف من شاف عيونها تتقلب وتصير بيضاء وبعدها غابت عن الوعي
حركها بسرعه وهو خايف:رحييييييييق رحييييييييييييييييق
:رحيييق
لف بسرعه وهو خايف:اناجيت وحصلتها طايحه و
فاتن ركضت بسرعه وهي ترفع راس رحيق وتضربها على خدها:رحححيق حبيبتي رحيييق جبت دواك قومي
عبدالله ناظر بالبخاخ حق الربو وتفاجاء:معاها ربو
فاتن بسرعه:ايه ممكن تساعدني لازم نوديها المستشفي عشان تاخذ اوكسجين
عبدالله بربكه:طيب
فاتن:تقدر تشيلها
عبدالله شالها وهو يناظر فاتن:يالله
فاتن مشت بسرعه وهي تشيل اغراض رحيق ويطلعون من الجامعه للمستشفي
ورحيق ركبو لها مغذي
عبدالله وفاتن واقفين على راسها
عبدالله:هل هي بخير دكتور
الدكتور:اجل لاتقلق ستستيقظ حاليا
فاتن:عادي متعودين رحق دايم تجيها هالحاله لو مااخذت دواء الربو حقها وتاخذ اوكسجين وتقوم
عبدالله برتياح:حمدالله وناظر برحيق
اللي فتحت عيونها وهي تناظرهم والاكسجين على وجهها
فاتن ابتسمت وهي تقرب لرحيق:خليك مرتاحه
رحيق جلست وناظرت بعبدالله وهي ترفع الاكسجين:فاتن شصار
فاتن رجعت الاكسجين على وجه رحيق:ماصار شي كالعاده اغمي عليه بسبب الربو وجبناك المستشفي
رحيق هزت راسها وهي حاسه بتعب
عبدالله :حمدالله على سلامتك
رحيق هزت راسها وهي تناظره وماقدرت تكلم لانها تاخذ اوكسجين
عبدالله ابتسم لها وهو يقرب منها:توصوني بشي قبل لا اروح
فاتن:سلامتك عبدالله ومشكور
عبدالله:العفو وناظر برحيق وطلع
فاتن ناظرت رحيق:ليه يناظرك كذا
رحيق رفعت الاكسجين عنها:مايهمني وتلاقينه شفقان علي
فاتن:طيب لاتضايقين نفسك
رحيق:هو بذات مابيه يشوفني باضعف حالاتي هو بذات مابيه شفق علي
فاتن:خلاص رحيق ماصار شي هو اللي شافك يوم اغمي عليك
رحيق:اكيد بيشوفني لانها كان يضايقني بالكلام
فاتن:جد الحقير شقالك
رحيق:زي كل مره يضايقني
فاتن:طيب ماعليك منه
رحيق:خلاص انا ارتحت بطلع
فاتن:قومي طيب
رحيق قامت والممرضه شالت الاكسجين ورجعته مكانه
وطلعو من المستشفي وركبو تاكسي وراحو لشقتهمم
فاتن وهي تنزل وتناظر رحيق:هذا حمد
رحيق نزلت وهي تناظر بحمد وبهمس:وش جايبه هذا مو وقته
فاتن:مادري
حمد قرب منهم وهو يناظر الساعه:وين كنتم
فاتن:كل اللي تاخرناه ساعه
حمد:اي ولاكنتم بالجامعه ولا البت وين كنتم
رحيق:وش دخلك هاه والا بتسوي ولي علينا
فاتن خافت على رحيق لانها تعبانه:حمد كنا بالمستشفي
رحيق ناظرتها بسرعه:فاتن
فاتن تكمل:رحيق جتها حاله الربو وديناها تاخذ اوكسجين
حمد ناظر برحيق:ليه ناسيه دواك
رحيق من غير ماتناظره:اي ناسيته
حمد:حمدالله على سلامتك
رحيق:الله يسلمك يالله فاتن نطلع تعبانه بريح
فاتن:عن اذنك حمد
حمد هز راسه ومن مرت من جنبه رحيق مسك يدها
رحيق ناظرته بستغراب
حمد ناظرها وبصدق:انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
وترك يدها ومشي
رحيق وقفت وكانها مصعوقه من كلامه
وصار صوته يتردد على مسامعها
انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
انتبهي لنفسك عشاني انت اغلي شي ف هالحياه عندي
فاتن شدت رحيق من يدها:يالله
رحيق مشت معاها بس عقلها مع حمد وكلامه
فاتن:وش قالك حمد
رحيق هزت راسها بلا وهي تروح لغرفتها وتدخل وتسكر الباب وكلام حمد مازال يتردد على مسامعها



........


ببـــــــــيت مها وعبدالرحمن
عبدالرحمن وهو يشيل الشنط:بس هذولا الشنط
مها:ايه
عبدالرحمن:يالله البسي عباتك واطلعي
مها بضيقه:طيب
عبدالرحمن طلع بالشنط ومها تلبس عباتها وتناظر بيتهم وهي حاسه انها تبي تبكي
لان عبدالرحمن له كم يوم متغير عليها
واجل سفرتهم
ولاهو راضي يقول لها شي
اخذت شنطتها وهي تطفي اضواء البيت
وتطلع وتركب معاه بالسياره
وعبدالرحمن حرك لبيت اهله
وصلو للبيت ولف على مها:انزلي
مها ناظرته ونزلت وهي مو مرتاحه
نزل وهو ينزل الشنط ويمشي ومها تدخل معاه للبيت
ام عبدالرحمن:هلا والله هلا بولدي
مها شالت غطاها وهي تبتسم بس ام عبدالرحمن ماناظرتها ودخلت مع عبدالرحمن وهي تركوها واقفه
تفاجات استغربت من التصرف ودخلت وراهم
عبدالرحمن ناظر بمها:حطي غطاك اتوقع اخواني بالبيت
مها انحرجت وناظرت بخالتها وحطت غطاها وهي توقف:وين غرفتنا
عبدالرحمن:عن اذنك يمه بودي الشنط واوريها الغرفه وارجع لك
ام عبدالرحمن:انتظرك يمه
عبدالرحمن راح مع مها الغرفه ودخل الشنط
مها:عبدالرحمن
عبدالرحمن:نعم
مها:انا سويت شي ضايقك
عبدالرحمن:لا
مها بعبره:طيب ليه تقسي علي
عبدالرحمن:مها انا وناظرها ودمعتها تنزل على خدها وتنهد بقوه
وطلع من الغرفه وماكمل كلامه
مها جلست على السرير وبدت تبكي وهي بحيره
مو عارفه سبب تغير زوجها عليها


.........


ببـــــــــــــــــــــيت ام رااشــــــــــد
ايمان شايله صينيه الحلا وتحطها عند ام راشد وتقدم صحن حلا لراشد ومرته
راشد:بيان لاتنسين رجيمك
بيان ضحكت وهي تناظر ايمان:بيخرب على يد ايمان
ايمان ابتسمت وهي تشيل الصينيه وبتطلع
بيان:ايمان
ايمان ناظرتها:سمي
بيان:انتي تاكلين زين
ام راشد ناظرت رهف
ايمان:اي حمدالله
بيان:ليه وجهك اصفر
ايمان:مافي شي انا حمدالله زينه
ام راشد:مافيها شي يالله روحي مطبخك
ايمان هزت راسها وطلعت
راشد:انتي بس تدققين بهالبنت
بيان:لانها مسكينه ويتيمه وشوفو وجهها اصفر
ام راشد:مافيها شي يتهياء لك
بيان:مادري هالبنت يعورني قلبي لشفتها كل مره اشوفها تذبل اكثر من قبل
ام راشد:لاتبالغين يارهف
راشد:خلاص سكرو هالسالفه والبنت لو فيها شي كان تكلمت
بيان بخاطرها"مستحيل تتكلم حتى لو فيها شي ":ايوا وين البنات
ام راشد: كل وحده بغرفتها
بيان:اكد يدرسون
ام راشد:اي يدرسون
راشد وهو ينزل فنجانه:يالله بيان مشينا
ام راشد:وين
راشد:والله يمه جاين نسلم ونتقهوى ونروح
بيان وهي تشيل شنطتها:اي خالتي نجي مره ثانيه ان شالله
ام راشد:طيب الله معاكم
راشد وبيان:مع السلامه
ام راشد:مع السلامه
طلعو وبيان ناظرت راشد:دقيقه
راشد:وين
بيان:بس دقيقه استنى
ودخلت البيت وراحت المطبخ:ايمان
ايمان لفت وهي تمسح دموعها:سمي
بيان بحنيه:ليه تبكين والله حاسه فيك شي
ايمان بغصه:مافيني شي
بيان قربت منها:علميني ايمان وانا بوقف بجنبك
ايمان هزت راسها وهي تمسك دموعها وتمنعها من السقوط:صدقيني مافي شي
بيان:مو مصدقتك والحين انا مستعجله بس بجيك يوم اكون فيه فاضيه واعرف شفيك
ايمان:....
بيان لمست وجهها وهي تبتسم لها:انا بكون لك الاخت لاتخافين
ايمان هزت راسها
وبيان طلعت لراشد
راشد:وين رحتي
بيان:اشرب مويه
راشد:ياسبحان الله توه يجيك العطش
بيان بضحكه:شفتي كيف توه
راشد ضحك وهو يركب:اوريك بالبيت
بيان ضحكت وهي تشغل المسجل وتناظره:اسمعي هالاغنيه لك
راشد ابتسم لها وهو يسمع الاغنيه


...........


بالمـــــــــــــــــستشفي الخــــــــــــــاص
دخل على اريج بعد ماطمنه الدكتور وبعد ماقامو باللازم لاخته
وشافها وهي نايمه
قرب منها وهي يلمس وجهها المتورم من الضرب وهو يحس بجمر بقلبه
باس خدها وهو يقولها"رايح اخذ حقك منه رايح يانظر عين اخوك "
وطلع منها وركب سيارته وتوجه من جدد لبيت فهد ونزل وهو يطقطق الباب بكل قوته
فهد فتح الباب:خيررررررررر وسكت من شاف جاسم
جاسم دفاه وهو يدخل:والله لااذوقك اضعاف اللي ذوقته لاختي
فهد كان بيقوم
بس جاسم معطاه فرصه وطاح فيه ضرب ضرب مو طبيعي
كان يضربه وكل ماضربه اكثر كل ماتزيد ناره اللي بقلبه كان يضربه بكل قهر بقلبه يضربه بكل حره يحس فيها
وتركه وهو اشد من اخته
تركه وهو متاكد انه مسبب له كسور ورضوض بجسمه
وناظره وهو يتنفس بسرعه وياشر له باصبعه:هذا درس لك عشان تعرف ان بنات الناس مو لعبه وهذا جزاتك لانك مديت يدك على اختي
يدك قبل تمدها عليها تاكد وراها ناس يكسرون لك يدك وورقه اخت لازم توصلها
ورفسه على بطنه
وطلع من البيت
ليال ركضت لفهد من طلع جاسم وهي ترفع فهد:حبيبي اطلع بالشرطه
فهد بثقل وهو ماهو شايف شي:اتصلي بالاسعاف
ليال بكاء:طيب ودقت على الاسعاف وجو ونقولو فهـــــــــــد


...........


ببـــــــــــــيت ام محمـــــــــد
سديم فتحت عيونها وهي تلاقي نفسها نايمه بحضن امها
ابتسمت لامها اللي ابتسمت لها
وجلست
ام محمد:صح النوم
سديم وهي تحررك رقبتها:صح بدك يمه
ام محمد:شبعت نوم
سديم ناظرت لساعه:بس نمت ساعه
ام محمد:تكفي
سديم ابتسمت وناظرت بغدير وهي تنزل
غدير:ناس تنام بحضن الام وناس بحضن السرير
سديم:وبدت الغيره
غدير:مو غيرانه لاني انام بحضن ام اكثر منك
سديم:اجل انطمي
ام محمد ضحك على بناتهم:منتي مداومه اليوم
سديم:لا مابداوم اليوم مافيني
ام محمد:احسن يمه ريحي
غدير:لو انا قايله لك كذا ماكان قلتي لي ريحي
ام محمد:اي اخليك تداومين غصبن عنك
سديم مدت لسانها على غدير:حره
غدير تمثل انها مو مهتمه:عادي مايهمني اصلا
سديم بضحكه:واضح
محمد وهو نازل:السلام عليكنم
الكل:وعليكم السلام
محمد:يالله مع السلامه
غدير وسديم:هههههههههه
ام محمد:وين بهالسرعه يمه
محمد:اليوم متاخر لدوام يادوب الحق
غدير:دايما متاخر وش الجديد
محمد:انتي سكري فمك يالملقوفه
سديم:هههههه يالله روح لاتاخر
محمد:يالله سلام
الكل:سلااااام


.............


بالشــــــــــــــــــرقييه
عبدالمحسن
جالس على البحر وهو يفكر وحزيييييييييين
خانته دمووووووووعه ونزلت
وصار يبكي من جديد وهو يتذكرها"حللني ياعبدالمحسن حللني "
وهو يقول بخاطره:ياكيف اسامحك وانتي حرمتيني منها ياكيف احللك وانتي خليتيني اموت ست سنين قدامك
ولا رف لك جفن ويوم جاء يومك قلتي حللني عبدالمحسن كيف بحللك وانتي عذبتيني سنين عمري ككلها كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييف "
اللي حولينه ناظروه وهو مو منتبه لاحد
دق جواله وطلعه من جيبه وهو يرد بصوت مخنوق:هلا عزيز
عزيز:وينك
عبدالمحسن:مابي اشوف احد عزيز خلوني بحالي خلوني
عزيز:عبدالمحسن جالس اقولك وينك
عبدالمحسن بعصبيه:على البحر ومابي اشوف احد كافيني عذاب خلوني لحالي خلووووني كافيني فرااق نارين يكفي
عزيز:منت حاضر عزاء امك
عبدالمحسن:لا ماني حاظر ولا هي امي الام اللي تعذب ولدها ماهي ام
عزيز:عبدالمحسن اعقل هاذي امك محتاجه دعائك لها ونارين خلاص تزوجت وهي ام وش تبي الحين انتي
عبدالمحسن بكاء وهو يكلم عزيز:ست سنين وانا اتعذب والحين اتعذب اكثر من اول ياعزيز
عزيز:انا جايك لاتحرك
عبدالمحسن سكر الجوال من غير مايرد وهو يمسح دموعه ويقوم وهو يرمي الجوال على الارض ويمشي ويركب سيارته ويحرك


...........


ببيــــــــــــــــت فيـــــــــصل ونــــــــــوره
نوره:سديم مرسله لي مسج مابتداوم وهونت مابداوم
فيصل:ليه حبيبتي
نوره:بس مابي اداوم من دونها
فيصل:يعني كل مابتغيب سديم بتغيبي معاها
نوره:اي اكيد
فيصل ضحك وهو يقولها:طيب براحتك
نوره حطت شنطتها جنبها وجلست
فيصل قرب منها وباسها على راسها :انا رايح
نوره:الله معاك حبيبي
فيصل ابتسم لها وطلع من عندها وهو يفكر بسديم
ركب سيارته وعلى طول فتح درج السياره وطلع صوره سديم وهو يناظرها
ويبتسم:كنتي احلى حب بس انا خسرتك وانتي قاسيه قلب ماسامحتيني
وهذي هي الدنيا تدور من جديد واجمعنا مره ثانيه" رجع الصوره لدرج وحرك سيارته



..........

بكـــــــــــــــــــــــــــــــندا
بغـــــــــــرفه رحـــيق منسدحه والنوم مجافها من بعد كلام حمد لها اللي تحس انها
مافهمته
اندق الباب ورفعت راسها:ادخلي فاتن
فاتن فتحت الباب ودخلت:مانمتي
رحيق:لا
فاتن:طيب فايز طالبنا
رحيق:وش عنده
فاتن:مادري متصل فيني ويبينا نروح له الحين
رحيق:والله مالي خلقه ياربي
فاتن:يالله قومي وان شالله مانطول عنده
رحيق:طيب وقامت وهي تطلع لها لبس وتلبس وتلبس حجابها
وفاتن مثثلهم وطلعو وركبو مع السايق
وراحو لشقه فايز
رحيق اول مادخلت ناظرت بحمد وشافته يناظرها بس شال عيونه
من اول ماناظرته
شالت عيونها بسرعه وهي حاسه بتوتر من بعد كلام اللي قااله
فايز:تفضلو اجلسو الخطه تغيرت
رحيق:وش اللي تغير بالخطه
فايز:الخطه راح تنفذينها بعد اسبوعييين
رحيق تفاجاءت:ايش قلت اسبوعين
فاتن:ايش غير رايك وايش هالتقديم السريع
فايز:لاتسالون كثير والمهمه تتنفذ بعد اسبوعين وخلاص
رحيق:بس
فايز ناظرها:رحيييييق لا بس ولاشي انا جالسه اامرك ماشاورك
رحيق ناظرت فاتن بقهر وفاتن هزت راسها بمعنى انها ماتعترض
رحيق:طيب
فايز:الحين نتفق على الخطه
فاتن ورحيق جلسو جنب بعض وهو يسمعون لفايز



.............



بالــــــــريـــــاض
بــــــــــــــــاليل
ببيت اهل عبدالرحمن
بغرفه مها جالسه بالغرفه
لحالها وعبدالرحمن من بعد ماطلع الصبح ماشفته وهالشي مضايقها
ومخليها بحيره
مسكت جوالها بتتصل فيه
بس انفتح باب الغرفه
وناظرته بسرعه وقفت:عبدالرحمن
عبدالرحمن ناظرها وهو يرمي جواله والمفتاح على السرير:جهزي لي بجامتي
مها:وين كنت
عبدالرحمن:طالع
مها:وين
عبدالرحمن:مالك دخل
وفتح الدولاب واخذ بجامه ودخل الحمام>>تكرمون
ولبس وطلع وهو ينسدح على السرير
مها:بتنام
عبدالرحمن:تصبحين على خير
مها جلست على السرير وهي تبكي وتحاول ماتخليه يحس انها تبكي
عبدالرحمن حس انها تبكي ولف عليها:ليه تبكي
مها انسدحت وهي تعطيه ظهرها:مابكي
عبدالرحمن حضنها وهي يهمس لها:لاتبكين تكفين
مها لفت على طول وهي تحضنه وتبكي:ليه تقسي علي ليه تبعدين عنك اهلك مايحبوني ليه جبتني عندهم ليه
عبدالرحمن حضنها وهو ساكت ماتكلم ابد بس حضنها لين نامت
وابعدها عن حضنه وجلس يحاول ينام



.........


بعـــــــــــــــد اسبــــــــــــــــووعـــــــــــين
و





♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:07 PM



البارررررررات الثاااأمن
/
/
/
/


بعـــــــــــــــد اسبــــــــــــــــووعـــــــــــين
بجددددده
واقفه عند الشباك ويدها على بطنها والهواء يلعب بشعرها
ويداعب الدموع اللي تنزل على خدها
دخل وهو يناظرها ويقرب لها:أريج
لفت بسرعه وهي تمسح دموعها:هلا جاسم
جاسم:الى متى يااريج الى متى
أريج نزلت رأسها وبعدها ناظرت أخوها وبنكسار:أنا أحمل بداخلي إحشائي طفل منه يعني أنا بظل طول عمري أتذكره بهالطفل
جاسم مسك يدينها وهو يناظرها:معاك وقت تفكرين فيه وتقدرين تنزل الطفل إذا ماتبينه
أريج:مادري ياجاسم خايفه
جاسم:فكري وقرري تبين هالطفل وإلا لا
أريج:طيب
جاسم:وفهد أنا عطيته درس يخليه يحرم يسوي اللي سواه بغيرك
أريج بحزن :جرحني يأخوي جرح صعب الأيام تداويه
جاسم عوره قلبه:لاتقولين كذا الأيام بتنسيك
أريج بنبره حزينه:طنك الأيام تنسيني جرح فهد وغدر صديقتي
جاسم:أنا متأكد من هالشي
أريج هزت رأسها وهي ساكته
جاسم:يألله أمشي ننزل لامي وأخواني كلهم يسألونك
أريج ابتسمت:طيب
جاسم رد لها الابتسامه وطلعو من الغرفه ونزلو تحت

/
/
/
/

بالشـــــــــــــرقيه
عبدالمحسن
جالس بشقته اللي له اسبوعين ماطلع منها
شكله متدمر ولحيته طالعه مو حالق ولا شي
بس جالس بهالشقه وعازل نفسه عن العالم
عازل نفسه عن الناس وعن اهله وعن اخوانه واصحابه
عن الكل
من بعد ماعرف ان نارين مو اخته وهو عايف العالم كله
رجعت فيه الذكريات لوراء
:....هههههه حسوني حبيبي حنا بنتزوج بعد ثلاث اسابيع
عبدالمحسن:ايه واخيرا يابعد روح حسونك
:....احببببببببك
عبدالمحسن:وانا اموت فيك قلبي ماينبض بهالدنيا الا لك يانارين لك بس
نارين:الله لايخليني منك
عبدالمحسن:امين ولايخليني منك
نزلت دمعته مع هالذكرى وقام وهو يمسح دمعته وياخذ مفتاح سيارته ويركبها وحرك
وقف عند باب بيتها نزل وهوو يناظر بالبيت ويتنهد من اعمااااااااااااااق قلبه يتنهد بقوووووووووه
دق جرس البيت وهو يحس ان كل قوته راح تطيح لو يشوفها
سمع صوتها وهي من وراء الباب
نارين:مييين
عبدالمحسن قرب من الباب وهو يسمع صوتها كان يبي يتكلم كان يبي يقولها انا عبدالمحسن
بس ماقدر الا انه يمشي لسيارته ويركبها ويحرك ويوقف عند الباب وهو يضرب بدركسون السياره ويصرخ:لييييييييييييييييييييييييييييييش يمه ليششششششششششششش ليششششششششش
وحط راسه على الدركسون وهو يردد ليش ليش





................


بالـــــــريــــــــاض
بالمستشفي
ام تركي
تناظر لنادر من وراء القزاز وهي حزينه على ولدها اللي مافي تقدم بحالته ابدا
تركي وهو يقرب لامه:يالله يمه نرجع البيت
ام تركي:اخوك ماراح يقوم من هالسرير ياتركي
تركي عوره قلبه:ليه تقولين كذا يمه نادر بيقوم صدقيني
ام تركي هزت راسها وهي تناظره:نادر ماراح يقوم من هالسرير انا ادري
تركي خنقته عبرته عشان امه:يمه لاتقولين كذا الدكتور طمني وقال ان وضع نا
ام تركي حطت يدها على فمه:سمعت وش قال الدكتور لاتكذب ياتركي اخوك عنده نزيف مو قادرين يوقفونه نادر راح يموت
تركي نزلت دمعته لان كلام امه صحيح:خلي املك بالله كبير يايمه
ام تركي:ونعم بالله
تركي:يالله يمه خلينا نرجع البيت
ام تركي هزت راسها ومشت مع ولدها
ورجعو للبيت
خلود وهي تقرب منهم:ليه ماقلتو لي ان نادر بالمستشفي ليه
ام تركي:خلود يمه
خلود بعصبيه:انتي بالذات لاتتكلمين انتي السبب بكل شي يصير لنا
ترك:خلوووووود
خلود تكمل كلامها:اكرهههههههههكم انتم السبب بروحه ابوي وانتم السبب باللي صار بنادر
تركي عصب وكان بيضربها
بس هالمره الصفقها جتها من ام تركي مو من تركي
خلود ناظرتها مصدومه
تركي كانت صدمته اكثر
ام تركي:لو تنطقين بحرف واحد من بعد اليوم وتقولين لنا هالكلام لاتلومين الا نفسك
خلود بقهر ويدها على خدها:طلعتي على حقيقتك كشفتي قناع طيبتك
ام تركي وهي تاشر لها:اي كشفت قناع حقيقتي روحي لغرفتك ولاتطلعين منها الا لما ااذن لك
خلود ناظرت تركي وركضت لغرفتها وهي تدخلها وتبكي فيها
أما تركي ناظر أمه وهو مو مصدق
أم تركي جلست وهي تسكر يدها بقوه:ماكان ودي أضربها بــََـسَْ أجبرتني أنا يأتركي
تركي جلس عند رجول أمه وهو يمسك يدها ويبوسها:هاليد أنمدت وكانت مدتها بوقتها لاتحسي بتانيب ضمير يمه اللي عملتيه صح
أم تركي:بــََـسَْ هي بنت والمفروض
تركي:يمه خلود لازم ينحط لها حد وأنتي بهالشي حطيتي لها حد
أم تركي هزت رأسها وهي تبتسم له
تركي رد الابتسامه وهو يسدح رأسه بحضن أمه





...............
ببيت أم رأاااااااشد
بالمطببببببخ عنننند إيمان
واقفه وهي تحس بلوعه ودوار لهم ثلاث أسابيع مأفارقوها
ونفسها بــََـسَْ مسدوده عن الأكل
سمعت صوت ولفت بسرعه وهي تحس ان رأسها ثقيل
إيمان بصوت تعبان:مدام بيان
بيان:لاتقوليلي مدام قوليلي بيان اعتبريني أختك
إيمان وهي منزله رأسها:العين ماتعلى على الحاجب وأنا خدامه هالبيت
بيان:نتكلم ببيتي ?وووحي البسي عباتك
إيمان بخوف:ليش
بيان:أستاذنت من خالتي إبيك تساعديني بيتي بسرعه إيمان
إيمان:طيب
وطلعت من المطبخ وهي تروح غرفتها وتلبس عباتها وتطلع
بيان:بــََـسَْ تخلص تساعدني ترجع
أم راشد:عادي حبيبتي المهم تساعدك
بيان:تسلمين خالتي
أم راشد ناظرت إيمان:مايحتاج أوصيك اللي تقولك إياه بيان سويه
إيمان:ان شالله
بيان:عن أذنك خالتي
أم راشد:أذنك معاك
إيمان طلعت مع بيان وركبو مع راشد
وراحو البيئييت









.....................



ببيت أم محمد
غدير:يألله سديم آخرتينا تراك
سديم وهي تتعطر:أقول تو الوقت تبيننا نروح أول الناس
غدير:لا مو تو الوقت خلصي
سديم:إنا وهي صديقتي ماتستعجلت زيك
غدير:أبي أشوف نوره كيف صارت عقب العرس
سديم:زي ماهي ماتغيرت
غدير:أنا بشوفها وأحكم
سديم وهي تلف طرحتها:يألله أمشي خلصيني
غدير ابتسمت وهم ينزلون من الدرج
سديم ناظرت أمها وابتسمت
أم محمد:سديم يمه مابيك تروحين لبيت نوره
سديم قربت من أمها وهي تبوس رأسها:يمه لاتخافين علي أنا فيصل صفحه طويتها من زمان
أم محمد:ماطويتيها يأسديم إنتي للحين تحبينه
سديم وهي تبتسم وتناظر غدير:يمه اطمني أنا بالكثير سأعه وبرجع ماني مطوله
أم محمد:طيب
غدير:يألله يمه آخرتينا
أم محمد ابتسمت لبناتها:الله يحفظكم
سديم ناظرت بعدير وطلعو وركبو مع السائق وصلو لبيت نوره
ونزلو
سديم سكرت الباب ولفت على غدير:أمشي
غدير:نفس البيت اللي كنتو بتتزوجو فيه
سديم خنقتها عبرتها:غدير
غدير:طيب أسفه
سديم مشت ودقو الجرس وفتحت نوره ودخلو
نوره وهي تحصن سديم:توقعتك ماتجين
سديم وهي تضحك:آفا بــََـسَْ تعزميني وماجي
نوره:يابعد قلبي إنتي
غدير:نحنو هنا
نوره ابعدت عن سديم وهي تبتسم لغدير:هلا ؤاللــ?ـّہ بغدور
غدير وهي تسلم عليها:هلا فيك حبيبتي
نوره:حياكم
غدير وسديم دخلو معاها وجلسو
نوره:إيوا أخباركم
سديم:إحنا بخير وأنتي
نوره:بخير ألحمدالله
غدير:العرس كيفو معاك
نوره:حلو
غدير بعبط:يعني تشجعيني اتزوج
نوره وهي تقوم:إيوا كثير
سديم:،وين البنات
نوره:اعتذرو ماقدرو يجون
غدير:يعني بــََـسَْ حنا
نوره وهي تشيل القهوه:أيـــــه
غدير ناظرت سديم وهزت رأسها ونوره جلست تقهويهم













...................


بششقه شجون
أخذت الدفتر من الشيخ وقعت وهي مأشافت. الاسم وقعت وهي مرتبكه
ومدت الدفتر لشيخ وهي تجلس بتوتر وخوف
دخل عليها وناظرها وهي جالسه ويدينها بحظنها وناظر بطنها:شجون
شجون رفعت رأسها وبرجفه:لبيه
قرب منها وهو يوقف قبالها:أوعدك أني ماسوي لك أي شيء أنا بــََـسَْ بحميك واسندك
شجون هزت رأسها وهي تشيل عيونها عن عيونه
ابتسم وهو يجلس:أنا بكون لك أخو مو زوج يأشجون
شجون:ماتقصر يا... وسكتت لأنها ماتعرف اسمه
ناظرها بصدمه:ياايش كملي
شجون:.......
:ماتعرفين اسمي
شجون هزت رأسها بلا
تفاجاء منها:معقولها توقعين وتضيرين زوجتي وماتعرفين اسمي ولا ولد مين
شجون:مايهمني أنا لأن الغرض من هالزواج معروف
شبك أصابعه ببعض:صح بــََـسَْ برضو لازم تعرفين اسمي عشان تناديني فيه صح
شجون بإحراج:صح
ابتسم وهو يشوفها منحرجه:أنا سالم ال..........
شجون رفعت رأسها بسرعه وناظرت وعيونها طائره وهي ترجع على وراء:سالم ال.......
سالم تفاجاء من خوفها وقف وهو يناظرها:أيـــــه وش فيك
شجون:اطلع برا
سالم:شجون شفيك
شجون دموعها صارت تنزل وهي ترجف:اطلع برا شقتي براااا
سالم قرب منها بيمسكها :شجون
ركضت بسرعه للغرفه وسكرت الباب بالمفتاح وهي ترتعد من الخوف وتقول لنفسها"أنا كيف تورطت بأخو عبدالعزيز وتزوجته راح يقتلني زي ماقتلت أخوه إكيد بيقتلني إكيد يعرفنئ إكيد" جلست على سريرها وهي تصيح
وسالم برا مو عارف وش السالفه







.....................


ببيئت أهل عبدألرحمن
مها جالس والشرشف عليها
وعبدالرحمن وأخوانه وأهله يسولفون
وهي كأنها غريبه بينهم تسمعهم وساكته وتشوف عبدألرحمن وهو مبسوط ويضحك مع أهله وهي مالقئ لها بال
قامت وبصوت واطي:أستاذن
الكل:أذنك معاك
طلعت من الصاله وهي منقهره دخلت غرفتها وهي وذها تنفجر فيهم
مسكت جوالها وكانت بتتصل بأخوها وتفضفض له بــََـسَْ هي تعرف أنها لو تفصفض له راح يقولها هذا اختيارك وهذا اللي بغيتيه
تركت جوالها وهي تفكر وتسترجع كل شيء صار وسبب تغيره عليها هي بــََـسَْ


.....................


بكــــــــــــــــندا
عـــــــــــــند رحــــــيق وفـــاتن
بالسياره واقفين قدام الجامعه
فاتن:رحيق جاهزه
رحيق بخوف:فاتن انا خايفه
فاتن:رحيق مو اول مره نسويها
رحيق:بس حرام
فاتن:مو بكيفنا احنا ننفذ وبس
رحيق:طيب
فاتن:يالله انزلي
رحيق:شوفي ف احد اخاف يكشفونا
فاتن:لاتخاف روحي للحمامات كالعاده وحطيهم فيهم وبنتظرك برا
رحيق:طيب
نزلت فاتن ورحيق نزلت بعدها
فاتن:رحيق انتبهي لايشوفك احد
رحيق هزت راسها:ان شالله
فاتن:يالله امشي
رحيق دخلت مع فاتن الجامعه واتجهت للحمامات>>تكرمون
وفاتن تنتظرها برا وتشوف من يجي
رحيق دخلت وهي تفتح المغاسل عشان تتاكد انه مافي احد
وبعد ماتاكدت
جلست وهي تفتح الشنطه وتطلع منها القنبله وهي ترتجف وخايفه وتحطها تحت المغاسل وتشغلها وتسكر شنطتها وتطلع
فاتن:ها حطيتيها
رحيق برجفه:ايه يالله خلينا نطلع
فاتن:شغلتيها
رحيق:ايوا اكيد
فاتن:بسرعه خلينا نطلع
رحيق:يالله
فاتن مسكت يد رحيق وهم يركضون بيطلعون رحيق تعثرت وطاحت
فاتن:قومي بسرعه
رحيق وهي تقوم وتنفض عباتها:طيب
فاتن:رحيق بسرعه
رحيق ناظرت عبدالله وناظرت فاتن:خلينا نركض
فاتن ركضت ورحيق ركضت وراها وهم يبون يهربون من هالجامعه وبس
طلعت من الجامعه وبتركب السياره وسحب يدها ولفاها
رحيق بخوف:عبدالله
عبدالله:ليه تهربين
رحيق وهي تبي تفك يدها:اتركني ماهربت
فاتن:اتركها عبدالله
عبدالله:انتم وراكم بلاء والا ليه تهربون
رحيق دفته وهي بتركب السياره بس سحبها
عبدالله:ماتركك الا اعرف ليه تهرربين وش سويتي
رحيق صرخت بوجهها:اترككككككككككني
ودفته وركضت ولاركبت السياره
فاتن خلت السايق يحرك
عبدالله لحقها بس سمع صوت انفجار واهتزاز الارض والتفت وهو يشوف الجامعه منفجره
ناظر برحيق اللي تركض بعيد وهو يصرخ بصوت عالي:رحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييق يامجرمه والله لااااااااااااااااااقتلك
وركض وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااها
ورحيق تركض وتصيييييييييييييييييييييييييييييح وهي تنكتم من كثر الركض ونفسها يضيق عليها
مالقت قداها الا بيت مفتوح تدخل لحديقته وتتخبي فيها وهي تتنفس بسرعه وحاسه انها راح تموت من كثر الضيق اللي بنفسها شنطتها طاحت منها دواء الربو مو معاها
ولو طلعت بيمسكها
ظلت بمكانها وهي تتنفس بضيق وتحس انها بدت تغيب عن الوعي شوي شوي


...................

بالـــــــريـــــــــاض
ببيت راشــــــــد
بيان:تعالي ايمان
ايمان وهي تقرب وتوقف قدامها:سمي
بيان:اجلسي
ايمان جلست
بيان:يالله قوليلي وش فيك
ايمان:مافيني شي قلت لك و
بيان وهي تقاطعها:ايمان لاتخبين علي انا بوقف معاك صدقيني خالتي مضايقتك بشي علمني
ايمان نزلت راسها وهي تهزه بلا
بيان:اجل ايش قوليلي
ايمان بكت وهي تحط يدينها على وجهها:مافي شي مافيه
بيان عورها قلبها من بكت ومسكت يديين ايمان:مين اللي مسبب لك هالالم من اللي جارحك ومخليك تذبلين من اللي سوا فيك كذا
ايمان ناظرت لبيان وهي تبكي:انا تدمرت انا مستقبل ضاع انا لا لي لا ام ولا اب ولا اخ يحميني
بيان:انا اختك ياايمان انا جنبك
ايمان بكاء:دامك اختي ليه ماحميتيني من رابح ليشششششش
بيان توسعت عيونها:رابح
ايمان انهارت وهي تطيح عند رجول بيان :رابح قتل انوثتي اعتدى علي وقتلني قتلني
بيان حست بان احد عطاها كف قوي كف ماخلاها تنطق
ناظرت بايمان اللي تبكي وملتويه على نفسها رفعت ايمان وحضنتها بكل قوتها وهي تبي تحسسها انها اخت لها:اهدي ايمان
ايمان ماقدرت تهدا لانها تعبانه ولانها تبي تطلع اللي داخلها لانها لو تظل كاتمته بتموت بالبطيء
بيان وهي خايفه عليها من صياحه وتمسح على ظهرها:ايمان تكفين اهدي
ايمان بكاء:ابي امي ماحد يحبني ماحد يبيني اهى اهى اهى
بيان بكت معاها وهي تبعدها وتمسك وجهها:لاتقولين كذا انا ابيك انا اختك وانا بوقف معاك وباخذ حقك من رابح
ايمان هزت راسها:مابي احد يعرف ماحد بيصدق
بيان:مو كيفهم حقك مابخليها يضيع
ايمان بترجي وهي تصيح:تكفين لاحد يدري تكفين
بيان مسحت دموعها وهيي بتهديها:طيب بس اهدي
ايمان مسحت دموعها وهيي توقف:بروح اغسل وجهي
بيان:طيب
ايمان قامت وهي تحس بدوخه ومشت بس كانت الدوخه اقوى وطااااااااااااااااااااحت على الارض
بياااان فزت بسرعه:ايمـــــــــــــــــــان؟؟


.................

ببــــــــــــيت نوره
سديم:نوير وين المريات
نوره:اول ماتطلعين قدامك فيه الدرج على يمينك المغاسل
سديم وهي تقول:بعدل روجي وكحلي واجي
غدير:اصبري بجي معاك
سديم:خلك مع وره ولجيت روحي
غدير:طيب
سديم طلعت للمغاسل وهي تفتح شنطتها وتعدل روجها وكحلها وهي تحس ان هالبت ماتغير فيه شي من ذكرياتها ناظرت للمطبخ وهي تدخله
وتقول لنفسها:مافي شي متغير زي ماهي زي ماحلمت فيها وزي ماسويت فيها
:....سديم
لفت بسرعه وهي ترتعد:فيصل
فيصل التفت يشوف ف احد وراه وناظرها:ايه فيصل اللي تركتيه
سديم جت تبي تمشي بس وقف قدامها وكمل:الدنيا جمعتنا من جديد
سديم:وخر عني احسن لك
فيصل:انا واثق انك للحين تحبيني
سديم:انا اكرهك يافيصل اكرهك كثييير
فيصل:كذابه عيونك فاضحتك انتي تحبيني
سديم:كرهتك من يوم شفتك معاها ياقذر ياحقير
فيصل وهو يمسك يدها:كانت غلطه نزوه
سديم سحبت يدها:لاتلمسني لاتقرب مني ابد ابعد عني قبل تجي نوره وتشوفنا كذا
فيصل:ماتهمني فاهمه لاتخليني اطلع واعلمها انك كنت خطيبتي وكنتي زوجتي وهالبيت سويناه سوا وكنا بنتزوج
سديم:اذا تقدر سويها والله لا اعلمها بسبب تركي لك وساعتها بتكون خسرتها وخسرتني لاني مو ممكن ارجع لواحد زيك
فيصل بعصبيه:سديــــــــــم
سديم:وخر عن طريقي
فيصل:ماراح اوخر
:...سديـــم

............؟؟؟؟


.......................


ببـــــيت
اهل عبدالرحمن
بغرفه مها
ملت وهي لحالها وسحبت شرشفها بتطلع الا عبدالرحمن داخل
مها:الحمدالله اللي شرفت
عبدالرحمن:خير شتبين
مها:ابي نتفاهم
عبدالرحمن:على ايش نتفاهم
مها:على وضعنا مليت ياعبدالرحمن والله مليت
عبدالرحمن:مافي شي نتفاهم عليه
مها:لا فيه انت متغغير علي
عبدالرحمن:يتهياء لك
مها:هذا الصحيح مايتهياء لي ياريتني متت ولاتسوي فيني كذا
عبدالرحمن:انتي تدورن المشاكل
مها:ليه انا الحين صرت بعينك ادور المشاكل
عبدالرحمن:اوه تراك زهقتيني العيشه معاك ماتنطاق
مها:الله يالدنيا العيشه معاي ماتنطق
عبدالرحمن:اي ماتنطاق بس مشاكل مشاكل
مها بقهر وبسرعه:طلقني عبدالرحمن
عبدالرحمن ناظرها و...........؟؟

.....................

بــــــشقـــه شجون
بالغرفه جالسه وهي خايفه
سالم دق الباب عليها:شجووون
شجون بعصبيه:اطلع برا شقتي براااااااا
سالم:ياشجون وش فيك وش صار لك
شجون بصوت مرتجف:انا ادري ليه متزوجني ادري
سالم وهي مستغرب:وش تقصدين ياشجون ماني فاهمك
شجون ضمت نفسها وهي تبكي:اطلع من شقت مابيك مابي اشوفك
سالم:طيب بتركك الحين شكلك تعبانه
شجون:....
سالم:انا رايح
شجون:.....
جلست فتره وعقب ماحست انه راح طلعت من الغرفه
وهي تناظر بالشقه وركضت للباب وهي تقفله بالمفتاح
وحست بسالم حضنها من وراء:يعني مانفعت معاك الا هالحركه
شجون لفت بسرعه و.........؟


...........

عند فهد وليال
فهد للان يعاني من الكسور وتعبان
ليال:كان المفروض ترفع عليهم قضيه
فهد:وش بستفيد وانا ضاربها تقدر تطلع تقرير وتقدم شكوى علي
ليال:تستاهل الللي جاها ليتك مكسرها
فهد ناظرها:اريج كانت صاحبتك
ليال:كانت والحين هي جارتي
فهد:بس انا طلقتها
ليال:بس للحينها موجوده بحياتنا للحين ماشفنا يوم حلو
فهد:لاتقولين هالكلام عنها
ليال:ليه ليكون للحين تحبها وحان لها
فهد:هالشي مايعنيك
ليال:انا زوجتك ومن حقي اغار
فهد:ليال فكيني من عوار الراس مالي خلقك
ليال وهي تقوم:الشرهه علي اللي خايفه عليك
فهد مارد عليها وهي راحت غرفتها

.............


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:08 PM



البـــــــــــــارات التـــــــاسع

::

::

::

::

الحب !!

الحب مرارة وضعف ,
مهمآ طآل وآكتمل لن يدوم للآزل
ليس علينآ إلا ان نتشبث في جدار كبريآئنآ الهش
ننتظر ونرى ..
هل فعلاً يستحق الحب ان نسحق عوآطفنآ لآجله !!

..
بشـــــــقه شجــــوون
جلست فتره وعقب ماحست انه راح طلعت من الغرفه
وهي تناظر بالشقه وركضت للباب وهي تقفله بالمفتاح
وحست بسالم حضنها من وراء:يعني مانفعت معاك الا هالحركه
شجون لفت بسرعه وهي ترتجف:اتركني
سالم فكاها وهو مستغرب خوفها:شجون وش فيك والله مابسوي لك شي ليه هالخوف
شجون تناظره وقلبها يدق بقوه من الخوف:انت
سالم وهو يناظرها:اي انا ايش
شجون مسكت نفسها وهي تحس انه مايعرف شي وحبت تتمالك اعصابها:انا تعبانه
سالم:سلامتك لانك حامل تعالي ريحي
شجون مشت وهي تبعد عنه وخايفه ودخلت غرفتها وانسدحت
سالم دخل معاها وهو يغطيها ويجلس جنبها:شجون بسالك سوال
شجون من دون ماتناظره:اسال
سالم:انتي وين زوجك وانت مطلقه ارمله ودي اسالك من قبل بس قلت عقب ماتزوجك اسالك
شجون خافت تقوله انها ارمله:مطلقه
سالم:مين زوجك
شجون بنرفزه:وش دخلك بديت تدخل فيني من الحين
سالم بستغراب:وش فيك تنرفزتي
شجون ودموعها تنزل:زوجي ذوقني المر وماصدقت اتطلق منه وطلعت حامل منه وانا مالي اهل وحيده
سالم حن عليها:لاتخافين انا جنبك
شجون لفت عنه وهي تعطيه ظهرها:خليني لحالي
سالم وهو يقوم:مثل ماتبين
وطلع من الغرفه
شجون قامت بسرعه وقفلت الباب بالمفتاح وهي تجلس على الارض ويدها على بطنها وهي تبكي:انا وش سويت بنفسي وش سويت


......


ببيا اهـــــــــــل عبدالـــرحمن
بغرفــــه مهــا وعبـــدالرحمن
عبدالرحمن:شقلتي
مها:قلت لك طلقني طلقني خلاص مليت ماقدر اتحمل اكثر من كذا
عبدالرحمن:مها انت انجنيتي
مها دموعها نزلت على طول وهي تتكلم:اي انجنيت انت جننتني كلهم مو متغير عليهم على مها بس بس على مها
عبدالرحمن عوره قلبه من دموعها:مها انت يتهياء لك
مها بعصبيه:انت شايفني بزر والا عمياء خلاص اذا صرت ماتحبني طلقني
عبدالرحمن:بخليك ترتاحين الظاهر كل ماشفتيني يزيد جنونك
مها مسكته من يده وهو بيطلع:طلقني قبل تطلع
عبدالرحمن:مهااااااااا
مها:طلقني عبدالرحمن
عبدالرحمن لف عليها وعطاها كف وبعصبيه:هالكف خليه يصحيك
مها شهقت وهي تحط يدها على خدها:تضربني ياعبدالرحمن
عبدالرحمن بعصبيه:انتي اللي اضطريتيني
مها وهو تنزل يدها ودموعها على خدها:ياحسافه
عبدالرحمن طلع من الغرفه وقف عند الباب وهو يناظر يده وهو مقهور انه ضربها
كان بيمشي
بس قلبه ماتحمل وفتح الباب ورجع الغرفه
وشاف مها جالسه على السرير وتبكي
قرب منها وهو بيحط يده على كتفها وهي ابعدت على طول
عبدالرحمن:مها
مها عطته ظهرها وهي تبكي
عبدالرحمن:تكفين لاتبكين تكفين قلبي مايتحمل بكائك
مها :.....
عبدالرحمن قرب لها وهو يوقف قدامها:اسف
مها:....
عبدالرحمن جلس على ركبه وهو يمسك يدها:اضربيني سوي اللي تبين بس لاتبكين
مها ناظرته وهي تبكي وحضنته على طول:كافيني بعد عنك كافيني تعب مابقدر اتحمل اكثر من كذا مابقدر
عبدالرحمن حضنها بقوه وهو يسكر عيونه وتنهد بكل قوته:مو اكثر مني تعب
مها زادت اكثر بضمتها وهي تبي تحس نفسها راح تدخل لداخل صدرها:طيب ليه تسوي فينا كذا ليه
عبدالرحمن وهو يبوسها وهو حاضنها:مادري مادري
مها ابعدته وهي تناظره بحيره:ماتدري
عبدالرحمن وهو يمسك وجهها:والله مادري انا تعبان مها كثير
مها بحنيه:كلي لك راحه ياروح مها
عبدالرحمن ناظرها بحب وهو يقرب منها ويبوس خدها وويحظنها ويهمس باذنها:نسيني الدنيا

......

ببيــــــــت فيصل ونوره
فيصل مسك سديم وهو يدخلها بالمخزن ويسكر الباب ويحط يده على فمها
سديمم حاولت تتحرك وتبعده بس ماسكها
وهي تسمع صوت اختها تناديها
فيصل وهو يناظر لعيونها:اشتقت لهالعيون
سديم تتحرك وهو ماسكها
لين اختفي صوت غدير وسديم دفته بقوه وانفتح باب المخزن وطلعت وهي تضربه:ياحقير ياواطي اكرهك اكرهك وضربته بشنطتها وهي تطلع بسرعه من المطبخ
فيصل انقهر وهو يطلع من المطبخ والبيت كله
سديم راحت للمغاسل وهي تفتح المويه وهي تحس بحراره بكل جسمها وتحس انها ماشبعت قهرها منه
بس هي كانت خايفه لانوره تشوفه وتعرف وتزعل منها
تنهدت بقوه وهي تطلع روجها وحط على شفايفها
:..سديم
سديم لفت بسرعه وهي مرتبكه:غدير
غدير:وين كنتي
سديم:بالحمام سمعتك تنادين بس توني طلعت
غدير:طولتي
سديم:نوره وين
غدير:بالمجلس
سديم وهي تدخل الروج بالشنطه:ياللله نروح لها
غدير:فيك شي
سديم وهي ماشيه:لا
غدير هزت راسها ودخلو المجلس


.........


بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكنـــــــد ا
عنــــــــــــــــــد فايـــــــــز وحــــــــــمد
فايز:فاتن انتي وش تقولين مسكها والا مامسكها
فاتن:ماددري مادري انا انحشت
حمد بعصبيه:وانتي كيف تنحاشين وتتركينها
فاتن:وش اسوي عبدالله مسكها انا ماقدرت اسوي شي
فايز وهو معصب:الحين رحيق راح تفضحنا راح تكشف كل شي
حمد بقهر:هذا اللي يهمك والا رحيق وش بيصير لها مايهمك
فاتن وهي تجلس:رحيق لو يضغط عليها عبدالله راح تتكلم
فايز:رحيق صارت خطر علينا لازم تموت
حمد وهو يطير عيونه:وش قلت راحح تقتل رحيق
فايز:مافي الا هالحل هي خطر علينا راح تودينا بستين داهيه
فاتن:فايز معاه حق
حمد بعصبيه:مستحيل تقتلون رحيق انا مابسمح لكم
فايز قرب من حمد وهو معصب:مين انت عشان تمنعني
حمد:انت تعرف زين اني احب رحيق تعرف اني اموت عليها وماراح اخليك تقتلها
فاتن تفاجاءت من كلام حمد
فايز:انا مايهمني حبك تحبها او ماتحبها هالشي احتفظ فيه لنفسك حنا لازم نلاقي رحيق ونقتلها والا نترك كندا من اليوم
حمد وهو يبعد عنه وياشر له باصبعه:ماراح اخليك تقتلتها وماراح اسافر معاكم انا بلاقيها انا باخذها
فايز بعصبيه:حممممممممممممممممممممد
حمد ناظر بفاتن:حرام رحيق تصادقك وانتي بعتيها برخيص وطلع وهو يترك فايز
بمكانه وهو مصدوم من ردت فعل حمد
فاتن وهي توقف:فايز
فايز:اليوم راح نسافر بس بترك ناس يقضون على حمد ورحيق ويلحقونا
فاتن:طيب
فايز:جهزي حالك
فاتن:حاظر
وقامت وراحت لشقتها تجهز اغراضها
وهي مو مهتمه بان رحيق مسكها عبدالله


.........
عـــــــــند عبدالله
فقد الامل وماحصل رحـــــــيق ضاعت من يدينه
وهو مقهور
الجامعه انفجرت واصحابه اكيد ماتو وكثير ناس ماتو بسببها
حس نفسها راح يموت لو مايلاقيها
النار اللي اشعلتها رحيق بقلبه مايطفيها اي شي
رجع لبيته اللي مو بعيد عن الجامعه
دخل وتفاجاء بان رحيق بحديقته طايحه
توسعت عيونه وهو يقرب منها ويرفعها ويصفقها على خدها:قومي قومممممممممممي ياقاتله قومي يامجرمه قومي ياحقيره
بس رحيق ماصصدرت اي ردت فعل
وهو حس انها غايبه عن الوعي بسبب الربو لانه تذكر ان هالشي صار لها بالجامعه
شالها للبيت وطلع الاكسجين اللي بيته وركبه لها
وجلس يناظرها وهو يبيها تقوم ويعرف كل شي منها
وفعلا شويات وبدت رحيق تفتح عيونها
فتحت عيونها وهي تناظر بالمكان اللي فيه
وناظرت بعبدالله ورجعت سكرت عيونها
وفتحتهم بسرعه وهو تفز على طولها
عبدااالله وقف على طول ومسكها من يدها:تحسبين انك بتفلتين من يد
رحيق وهي تسحب يدها:اتركني اتركني انا ماسويت شي ماسويت شي
عبدالله صفقها كف وهو مقهور ومعصب:ماسويتي شي ياقاتله قتلتي ملايين من الناس بالجامعه وش سوو لك وش سوو
رحيق وهي حاسه بتعب والكف دوخها:انا ماسويت شي مو انا مو انا
عبدالله سحبها من شعرها:انا راح اقتلك واقول مو انا اللي قتلتك
رحيق وهي تصرخ:اتركككككككككككككككككككككككككككني انا ماسوووووووووووووووويت شي
عبدالله:والله لا اخليك تذوقين الموت انتي راح تموتين يارحيق موتتك على يدي
رحيق بكت وهي خايفه لان عبدالله غير عن كل مره هالمره تشوف بعيونه غضب يرعبها
عبدالله:ابكي ابكي كثير انتيي نهايتك راح تكون الموت بس مو الحين
رحيق بكاء:قلت لك ماسويت شي ماسويت شي
عبدالله وهو يدفها بالغرفه:انتي تدعين الخوف من ربك وانتي تقتلين ارواح ارواح ياحقيييييييييييييييييييره ومن قهره قرب منها ورفسها على بطنها
رحيق صرخت وهي تمسك بطنها وتبكي بقوه من حر الالم
عبدالله:هذي البداايه يارحيق البدايه
وطلع وقفل الباب عليها
رحيق عجزت تقوم من على الارض بس ظلت على الارض وهي تبكي
وتتالم والدم ينزل من فمها

..........

بالــــــرياض
ببيت راشـــد
الدكتور طلع من عند ايمان وطلعت معاه بيان
بيان:ها ياخوي طمني وش فيها
:..والله البنت اعراضها اعراض حمل وباين حامل
بيان شهقت:لاتقولها يابدر
بدر:والله يابيان شكلها حامل بس لتاكيد جيبيها بكرا نحلل لها
بيان:حسبي الله على الل سوا فيها كا
بدر:ماتوقعت من ايمان هالشي البنت المسكينه اليتيمه تحمل وهي مو متزوجه
بيان:لاتظلمها يابدر انت ماتدري وش اللي صاير لها
بدر:وش صاير
بيان:بعدين اعلمك بس نتاكد
بدر:اجل انا رايح
بيان:الله معاك
بدر طلع وبيان رجعت لايمان اللي جاللسه تبكي
بيان:ليه تبكين يا ايمان
ايمان:انا ادري اني حامل ادري
بيان:وش هالكلام وش هالخرابيط انتي مو حامل
ايمان:لا حامل انا عارفه لان الدوره متاخره علي وواعراضي اعراض حمل
بيان رحمتها وهي تجلس عندها:ايمان مو متاكدين بكرا نحللك تحليل دم
ايمان وهي تمسك يدين بيان:ولطلعت حامل وش بسوي ام راشد راح تذبحني
بيان:لطلعتي حامل رابح لازم يتحمل نتيجه غلطته ويواجه امه
ايمان نزلت راسها وهي تبكي
بيان حضنتها وهي تهديها:انا جنبك لاتخافين
ايمان بكاء:انا من هاللحظه لازم اعيش الخوف ولازم اتوقع اي شي
بيان ابعدت عنها:ارتاحي ايمان ولاتفكرين بشي
ايمان:مستحيل مافكر
بيان:حاولي
ايمان هزت راسها
بيان:بخليك ترتاحي وبكلم خالتي واعلمها انك بتباتتي عندي
ايمان:طيب
طلعت بيان وكلمت خالتها على ان ايمان تظل عندها لبكرا
وجلست بالغرفه تنتظر راشد وتفكر بايمان المسكينه وكيف تساعدها


...........

بالـــــــــشرقيـــــــــــــــــــــــــــــــه

عبدالمحسن
من سمع صوت نارين وهو متدمر
والنفسيه عنده صايره اسوا من قبل
عايش على ذكريات
على ماضي على وجع
رجع بداكرته لوراء
عبدالمحسن:يمه انت وش تقولين نارين اختي
ام عبدالمحسن:اي ياعبدالمحسن نارين اختك رضعتها معاك
عبدالمحسن:بس بنتزوج قريب
ام عبدالمحسن:انت عاندتني وبتتزوجها ماكنت بقولك بس اللي يصير حرام
عبدالمحسن سكر عيونه بقوه وهو يتكر هالكذبه وهو يقول:الحرام انك تخلييييييييييييييني اتعذب اتعذب يايمه
حرااااااااااااااااام عليك انا تعبان تعباااااااااااااااااااااااااان

...........


ببـــــــــيت ام محمـــــــــــــــد
سديم وغدير توهم راجعين وامهم بالصاله تنتظرهم
ام محمد:هلا والله ببنياتي
سديم قربت لامها وهي تبوسها وتجلس جنبها:ماما
ام محمد:عيون امك
غدير:من حنا هناك وانا احس فيها شي ومعيه تتكلم
سديم:مافيني شي بس راسي يوجعني
ام محمد وهي تمسك وجه بنتها:متاكده يمه
سديم وهي تداري دموعها:متاكده
غدير:انا بروح انام تصبحون على خير
ام محمد:وانتي من اهله
سديم:اخذيني معاك
غدير:يالله
وطلعو على الدرج وحسن نازل
حسن:الله خواتي العزيزات وحشتوني
غدير:واضح خليك ببيت خالتي وبس
حسن:والله اشتقت لكم
سديم ابتسمت:واحنا اكثر
حسن:مستعجل ولد خالتي يستناني بس قلت اسلم عليكم بطريقي
سديم وغدير:الله يسلمك
حسن:باي
سديم وغدير ناظرو بعض وضحكو وكل وحده دخلت غرفتها
سديم دخلت غرفتها وهي تبكي
وهي تتذكر اللي صار وكلام فيصل
حطت يدينها على اذانها وهي تبكي وتقول:ماحبك يافيصل ماحببببك




...........


بجــــــــــــــــــده
ببيت اهل اريج
طلعت لغرفتها بعد ماكانت جالسه مع اهلها
وجلست على سريرها وهي تحط يدها على بطنها وهي تتذكر
اخر مره شافت فيهها فهد وتذكرت ليال
وتذكرت غدرها وكيف خذت زوجها منها
كيف دخلتها بيتها
كيف امنت لها وليال الكل يعرف سمعتها
وانها كانت طالعه من السجن
وهي رحمتها ورحمت وحدتها
ولمتها
بس ياليتها مالمتها
تمنت لو ماعرفتها لو مادخلتها بيتها
بس ماعاد ينفع هالكلام
اللي لازم تفكر فيه هو اللي ف بطنها
تنهدت بقوه وهي تقول لنفسها"ماراح اخليك تعرف بهالطفل يافهد ماراح تعرف
راح اعذبك زي ماعذبتني "


...........

ببيــــــــــــت ام تركي
بغــــــــرفه خلــــــــــود
جالسه بغرفتها
وهي منقهره من الكف اللي عطتها اياه ام تركي
اخذت جوالها واتصلت على ابوها والرد اللي جاها
"ان الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به حاليا"
انقهرت وهي تنزل جوالها"افتح جوالك يبه يالله افتحه تكفي انا بحاجتك "
ظلت تاكل بنفسها بالتفكير
واخذت جوالها واتصلت بصاحبتها
خلود:نوف
نوف:اهلين خلود
خلود:بدخل بالموضوع على طول
نوف:خوفتيني ايش فيكي
خلود:ابي اشوف امي
نوف:كيف
خلود:ابي اروح لها السجن
نوف:خلود انتي انهبلتي
خلود:نوف ساعديني ابي اشوفها انتي عمتك تشتغل بسجون الحريم وانا لازم اشوف امي ساعديني
نوف:ماوعدك خلود بس بشوف
خلود:اوكي بكرا بالجامعه نتفق
نوف:طيب
خلود:يالله مع السلامه
نوف:ههه طيب مع السلامه
خلود سكرت وهي مقرره تروح وتشوف امها
......
امااااااا ام تركي بغرفتها تصلي وتدعي لولدها
تركي بغرفتها يذاكر"توضيح لورده الزيزفون"تركي اخر سنه ثانوي..


........


ببيــــــــــت ام رااااشـد
رهف:كيف يعني بتضل عند بيان
ام راشد:بكرا تجي
رهف:اوف محتاجينها حنا
ام راشد:رهف بكرا تجي وتسوي اللي تبون
ررابح وهو يدخل:منهي اللي بكرا تجي
رهف:ياشين اللقافه
ام راشد:ايمان يمه
رابح توتر من سمع اسمها:ليه وين راحت هي
ام راشد:عند مرت اخوك محتاجتها وبكرا ترجعها
رابح:اها طيب انا بطلع انام تصبحون على خير
ام راشد ورهف:وانت من اهل الخير
رابح طلع لغرفته وهو يفكر بايمان
وخايف لاتقول لبيان وتصير عليه سالفه بس ايمان لو كانت بتتكلم
كان تكلمت من زمان
ماهتم كثير ورمي نفسه على سريره ونام

.......

بكـــــــــــــــــــــــندا
عنــــد حمد
يدور بكل مكان
زي المجنون والتايه يبي يلاقي رحيق
هو عارف انه مابيلاقيه بسهوله
بس مايقدر يجلس ولايسوي شي
وهو عارف ان فايز مقرر يقتلها
يبي يلاقيها قبله
تنهد وهو يقول لنفسه"بلاقيك يارحيق بلاقيك لاتخافين
بحميك ومابخلي احد يضرك بشي "

.........
ببيـــــــــــــت عبدالله
بالغــــرفه
رحيق جالسه بزاويه الغرفه
وهي حاضنه نفسها وتبكي
وهي تتذكر فاتن لما هربت وخلتها
ماتوقعت هالشي منها ماتوقعتها تتركها
تذكرت كلام عبدالله لها وانها قتلت اروح بريئه
كم روح وروح قتلت من طلعت على هالدنيا وهي عند فايز وتنفذ اللي يامر فيه
دفنت راسها بين رجولها وهي تصيح كانها طفله
انفتح الباب عليها
ورفعت راسها بسرعه
وشافت عبدالله دخل وبيده حبل
رحيق بخوف ودموعها على خدها:وش راح تسوي فيني
عبدالله قرب منها وهو يسحبها من شعرها بقوه ويرفعها لفوق :راح اخليك تموتين بس بشكل بطيئ
رحيق صكت على اسنانها ودموعها تنزل من حراره الالم من شدته لشعرها
عبدالله دفاها بالارض
رحيق صرخت وهي تمسك يدها اللي وجعتها من الطيحه وهي بكي:حرام عليك انا ماسويت شي ماسويت شي
عبدالله رفسها وهو يشد يدها:انا راح اخليك تعترفين بس اصبري
رحيق صرخت بقوه:يددددددددددددددددددددددددددددي
عبدالله لف يدها بقوه وهو يبي يزيدها الم:تالمي اكثر توجعي نفس مااوجعتي قلوب ناس على عيالها
رحيق شهقت وهي تبكي بقوه من وجعها ومن قساوه وضرب عبدالله لها العنيف
عبدالله مسك الحبل وربط يدينها ودفاها على الارض
وابعد عنها
رحيق ظلت على الارض وهي تبكي
عبدالله:ابكي والله لا اخليك تبكين دم يارحيق والله
وطلع وسكر الباب عليها
رحيق ظلت تصيح وتصيح وتصيح
كل وقتها وهي عارفه ان هالعذاب اللي جاها بيوم
بيجيها اضعاف اضعاف
وهاللي جاها ماهو الا بدايه لهاا بدايه وبس

و


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:08 PM


الـــــــــــــــباراتـــ العــــاشــــر

/
/
/
/
يــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــديــــــــــد
ببــــــــــــــــــــيت اهل عبــــدالرحمن
بغرفــــــــه عبـــدالرحمن ومها
مها حيت وهي تناظر لسرير بجنبها وماتحصل عبدالرحمن
تنهدت وهي تقوم وتتروش وتصلي وتاخذ شرشفها وتحطه على راسها وتطلع
من غرفتها وصاحت ام عبدالرحمن
مها:خالتي
ام عبدالرحمن:خيير
مها ماحبت اسلوبها بس حاولت ماتحسس:كيفك
ام عبدالرحمن:بخير اللحمدالله ومشت
مها بسرعه:خالتي عبدالرحمن بالصاله
ام عبدالرحمن لفت عليها:ليه ماتدرين ان رجلك طالع
مها باحراج:صحيت و
ام عبدالرحمن قاطعت كلامها:بس بس مابي اسمع اعاذير لو انك مره سنعه كان تقومين تسوين فطور لرجلك مو نايمه
مها انحرجت وماعرفت وش ترد
وام عبدالرحمن ناظرتها بتصغير لها ومشت
مها حست بغصه وراحت لغرفتها على طول
وهي تسكر الباب وترمي شرشفها ودموعها تنزل على طول على خدها
حطت يدها على فمها وهي تبكي وتبكي
مشت لسريرها واخذ جوالها وبدون تردد اتصلت باخوها
مها بصوت مخنوقه وباكي:ريان
ريان:هلا والله هلا بالمها
مها صارت تبكي اكثر ويدها على فمها ماتبيه يحس بانها تبكي وبصوت حيل مخنوق:اشتقت لك
ريان:ياروح والله ادري مقصر وقاطع وماستحي بس والله مشتاق لك
مها عضت شفتها وهي تكتم بكاها:شخباركم
ريان:بخير وينك ماتجينا
مها:بجيكم ان شالله
ريان:يويلك لو تبطين ابيك اليوم او بكرا تجينا
مها بصوت باكي:شخبار امي
ريان:مها انتي تبكي!!
مها وهي تبكي:ابكي لاني اشتقت لك
ريان:ياحياتي مهاوي لاتبكين تبيني اجيك الحين
مها بسرعه:لالا انا بجيكم بالليل
ريان:اكيد
مها:اي اكيد
ريان:طيب نستناك
مها:انا بسكر الحين اشوفكم بالليل
ريان:انتبهي لحالك
مها:ان شالله مع السلامه
ريان:مع السلامه
سكرت وهي تنسدح وتبداء تبكي وهي مقهوره من كل شي يسويه عبدالرحمن
اللي ماصارت تفهمه نهائيا




...........


بـــــــــبيت ام تركـــــــــــــي
خلود نزلت من فوق وعباتها بيدها ووشنطتها بيدها
دخلت الصاله على تركي وام تركي
تركي:على وين
ام تركي ناظرتها وناظرت شنطتها وعباتها
خلود:رايحه للجامعه صار عندي اكثر من غياب ومابي اضيع هالترم
تركي:انتي تادبي بالاول وعقب نخليك تروحين
خلود:متادبه الحمدالله الدور الباقي على غيري
تركي عصب:خلووووووووود
ام تركي مسكت يده:خلاص ياتركي خلها روحي ياخلود
خلود ناظرتها بطرف عين وطلعت من الصاله
تركي بقهر:شفتي كيف ناظرتك ليه خليتيها تروح لييييييييييييييه يمه لييييييييييييه
ام تركي:ماتلاحظ انك صاير تحاسبني كثير
تركي حس بنفسه:اسف يمه ماقصدت بس انا
ام تركي:انا سمعت لها تروح وخلاص
تركي:طيب
اما خلــودراحت للجامعه
واول مادخلت رمت عباتها ودخلت داخل وهي تطلع جوالها وبتتصل بنوف
:...خلود
خلود لفت وهي تبتسم:هلا نوف
نوف:اهلين فيك توقعتك ماتجين كثرانه غياباتك
خلود:خليها على ربك
نوف:صاير معاك شي
خلود:اشياء مو شي
نوف:وش صاير
خلود:بعدين اقولك الحين قوليلي وش صار كلمتي عمتك
نوف:جبت لك تصريح من عمتي انك تزورينها وتدخلك لها
خلود بفرح:جدددد
نوف:اي والله جد
خلود:يالله نروح الحين
نوف:لابعد المحاظرات
خلود:لا كذا اتاخر على البيت واكيد بيفقدوني
نوف:ماقلتي لهم
خلود:طبعا لا ومستحيل اقلهم
نوف:على راحتك
خلود:نروح الحين
نوف:خليها عقب المحاظره ونسحب على المحاظره الثانيه
خلود:طيب
نوف:يالله ندخل
خلود:يالله




..............


بكــــــــــــــــــــــــندا
عــــــــــــــــند حمــــــــــــــد
راح للجامعه اللي فجرتها رحيق
وهو يناظرها كيف الشرطه هناك وكيف محاوطين المكان
قرب من شرطي وهو يكلمه:Sorry
الشرطي:Yes
حمد:What happened here؟؟
الشرطي:There has been an explosion in this university
حمد:Oh, really
الشرطي:Yes
حمد:Are there any survivors؟؟
الشرطي:But for many people died
حمد:Something sad
الشرطيyes
حمد هز راسه وهو يسحب نفسه ويمشي عن الشرطي
وهو متضايق
كل اللي يتمناه يلاقي رحيييق
بس كيف يلاقاها مايعرف اصاحبها بالجامعه
تذكر كلام رحيق مره عن عبدالله انه قال عنها ارهابيه
بس هو وش يعرف اذا كان ناجي او مات
تنهد بقوه وهو يدعي من قلبه:يااارب القاك يارحيق يارررب

........

ببـــــــــــــيـــت عبدالله
فتح الباب على رحيييق ولقاها ناييييييمه
فار دمه وجن جنونه انها نايمه وكب عليها كاس الماي اللي معاه
رحيق شهقت وهي تفز
عبدالله وهو ينزل لها:نايمه ومرتاحه وماهمتك الارواح اللي قتلتيها يامجرمه
رحيق رجعت على وراء وهي تنقط ماي:عبدالله انا ماسويت شي
عبدالله قرب منها وهو يشد شعرها:بعد تكذبين تنكرين انا كنت حاس من اول ماشفتك انك ارهابيه كان واضح عليك
رحيق بالم:ماني ارهابيه ماني ارهابيه
عبدالله سحبها من شعرها:راح تعترفين على يدي يارحيق راح تعترفين
رحيق صرخت وهي تتالم:فك شعري المتني
عبدالله دخلها الحمام وهو معبي البانيو ماي ودفاها وهو يمسكها من شعرها ويغطس وجهها بالماي:موووووووووووووووووووووتي موووووووووووووووووتي
رحيق تتحرك وتبي ترفع راسها ماقدرت حست انها راح تموت حست ان اليوم يومها
عبدالله طلع راسها وهو يشوفها وهي تلتقط انفاسها ورجع غطسها بالماي وهي لسه مالقطت انفاسها زين
وظل على هالحال نص ساعه لين ارهقت رحيق وماعاد فيها تتنفس
بعدها سحبها للغرفه وودفاها فيها:لسه ماشفتي مني شي يارحيق لسه
رحيق بضيقه صدر وهي حاسه انه ماتقدر تتنفس:صدري
عبدالله ماهتم وطلع وقفل الباب عليها
بس فكر بينه وبين حاله وخاف لاتدخل لغيبوبه او يصير فيها شي بسبب الربو
ودخل الاكسجين على طول لها وركبه لها
رحيق صارت تاخذ الاكسجين ودموعها تنزل وهي تحس ان نفسها للحين ضيق
وعبدالله طلع وخلاها تاخذ الاكسجين لحالها


..........



بـــــــــبيت راشـــــــــد
ايمـــان وبيـــان دخلو البيت
ايمان رمت عباتها وجلست وهي تبكي:شفتي اني حاول ياويلي وش بسوي الحين
بيان بحنيه:قلت لك انا بجنبك لاتخافين
ايمان:ام راشد بتذبحني والله بتذبحني
بيان:انا معاك لاتخافي ماراح تسوي لك شي
راشد وهو يدخل:وش فيه
ايمان وقفت على طول وهي تمسح دموعها
بيان:راشد في شي لازم تعرفه
راشد:وش صاير
بيان ناظرت لايمان وايمان هزت راسها بلا بانها ماتبيها تتكلم
راشد ناظر لايمان وبعدها بيان:تكلمي وش فيه
بيان:راشد ايمان حامل
راشد بفجعه:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييش حااامل
ايمان خافت وصارت وراء بيان
بيان:راشد اجلس افهمك السالفه
راشد:وش اللي تفهميني تقوليلي حامل وهي خدامه عندنا ومو متزوجه وتبيني افهم
بيان:اي لازم تفهم لان اللي هي حامل منه يصير اخوك رابح
راشد توسعت عيونه:رااابح
بيان:اي راببح راشد اخوك اعتداء على ايمان هالشي مو بكيفه
راشد حس انه مو عارف وش يقول ولا وش يتصرف
بيان قربت منه:راشد
راشد:طلعيها من هالبيت بسرعه مابي اشوفها
ايمان نزلت دموعها وهي عارفه ان ماحد بيوقف معاه كلهم بيوقفون مع اخوهم كلهم
بيان:راشد حرام عليه انت لازم
راشد بعصبيه:قلت لك طلعيييييييييييييييييها من هالبيت
بيان خفت وسحبت ايمان بسرعه وطلعو من الصاله
ايمان وهي تبكي:قلت لك ماحد بيصدق راح يذبحوني راح يذذبحوني
بيان حزنت عليها:البسي عباتك انا بتفاهم مع خالتي وهي تعزني وراح تصدقني
ايمان راحت الغرفه تلبس عباتها وهي عارفه ان كلام بيان مجرد بنج لها ام راشد بهالشي
مابتوقف مع بيان ابد
طلعت مع بيان وراحو لبيت ام راشـــــــــــــــد


.........

بالــــــــــشرقيه
عبدالمحسسن يفر بسيارته
زي كل يوم
وكالعاده
شكله دابل ودقنه مو محلوق وجهه مظلم
اللي يشوفه يعرف انه حزين
وقف عند بيتهم ونزل وهو حاس بهالبيت مايحمل له الا للالم والذكريات اللي توجعه
طلع المفتاح من جيبه ودخل للبيت وهو يناظره
دخل لصاله واخوانه وخواته كلهم جالسين
خواته وقفو من شافوها
وهو جالس على ركبه وهو ينزل راسه ويبكي :ماتت امي ماتت راحت واوجعتني
خواته قربو له واخوانه والتمو حوله
عبدالمحسن ناظر اخوانه واحد واحد وهو يبكي:انا احبها بس هي الحين متزوجه عايشه حياتها وانا اللي ميت من دونها
:..عبدالمحسن انساها
عبدالمحسن وهو منهار:ليه علمتني انها مو اختي انت كنت عايش وسالي على انها اختي ليه قالت لي انها مو اختي ليه
:...تبيك تحللها ياخوي
عبدالمحسن وهو يهز راسه:ماحللها ماحللها
:...عبدالمحسن
عبدالمحسن ظل يردد:ماحللها ماحللها
كسر قلوب اخوانه بحزنه والمتو حوله كلهم وهم يحضنونه ويحاولون يواسونه


...........

بـــــــــــــــالجــــــــــــامعه
روعه:نوره وسديم وش فيك
نوره:خليني بهمي تكفين
ساره:وانتي سديم
سديم:مانمت زين انا ومصدعه
ريناد:فكوها عاد
نوره:تدرون كل امس وفيصل مقفل جواله ونمت وهو مارجع
سديم توترت:يعني عقب مارحنا
نوره:اي طلع وانتم عندي ومنها ماشفته مادري وش عنده
روعه:هذولا هم الرجال ماتفهمين لهم
نوره:اوقات احس اني افهمه واوقات احسه غريب وتصرفاته غريبه انا حاسه في شي مخبيه عني بس هو مو متكلم
ريناد:مثل ايش يعني
ساره:بلا غباء لو تعرف كان قالت وماكان جلست تفكر
ريناد حكت راسها
نوره:اي والله لو اعرف مافكرت بس مصيري بعرف
سديم:لاتفكرين كثير مافيه شي يمكن انت بس توهمين نفسك
نوره:متاكده ياسديم انه في شي والا مااعرف واثبت لك وتشوفين
سديم حست بخوف
روعه:اقول المحاظره بتبداء قومو ندخل للمحاظره
البنات:يالله



.............


وبجــــــــــــــــامعه ثانيـــــــــــــه
خلود:يالله نطلع
نوف:يالله
لبسو عباياتهم وطلعو مع سايق نوف
نوف:ليه تببي تشوفي امك ياخلود
خلود:بعدين اقلك يانوف اول خليني اشوفها
نوف:طيب
خلود ظلت ساكته لين وصلو للسجون
ونزلو
نوف:اصبري اتصل بعمتي
خلود:بسرعه
نوف:طيب
اتصلت بعمتها ودخلتهم
نوف:عمتي هذي صاحبتي اللي تبي تشوف امها
العمه:هلا حبيبتي قلتي لي اسمه امها فاطمه ال.....
نوف:اي عمتي
خلود:تعرفينها
العمه:اكيد اعرف السجينات تتعالي معاي
خلود ناظرت نوف ومشو مع العمه
نوف:عمتي
العمه:سمي
نوف:كم تظل عند امها
العمه:10 دقايق مو اكثر
خلود:مايكفي
العمه:زين قدرت ادخل مع اتفاقي مع زميلاتي
خلود باحراج:طيب
دخلتها للغرفه وهي تناظرها
العمه:الحين نجيب امك خليك هنا
خلود:طيب
طلعت العمه ونوف معاها
وشويه من انتظرها ودخلت امها عليها
وقفت خلود وهي تناظر امها ودموعها تجمعت بعيونها
ام خلود:خلود بنتي
خلود بغصه:لاتقولين لي بنتي
ام خلود:خلود
خلود:انا جيت عشان اعرف شي واحد بس
ام خلود:شاللي تبين تعرفينه
خلود:انتي ليه سويتي كذا
ام خلود:انا
خلود:ليييه سويتي كذا ليييه جبتي لبنتك العار ليه خليتيني تحت رحمه مرت ابوي ليه خليتي راسي بالارض قدام الناس ومافتخرر فيك
ام خلود:انا كنت
خلود:انا اكررهك
ام خلود تفاجات وتلعثمت:خلوود
خلود مسحت دمعتها اللي نزلت:من جد اكرهك من كل قلبي اكرهك اكرهك جيت هنا عشان اتاكد اذا كنت اكرهك وطلعت فعلا اكرهك
انا مو طايقه اسمع منك اي حرف مابي اسمع اعذارك انا بس اكرهك واتمناك تموتين تموتين
ام خلود هزت راسها وهي تمسح دموعها اللي نزلت بسبب بنتها:بكرا الايام تعلمك انك ظلمتي امك
خلود وهي شيل شنطتها:انتي مو امي ولا ممكن تكونين امي انا عندي اعتبر ام تركي امي بس انتي لا انتي وحده مالها بقلبي الا الكره
ام خلود:خلووود
خلود طلعت من الغرفه وهي تبكي
نوف بخوف:خلود
خلود:طلعيني من هنا بسرعه
نوف:طيبب
خلود تغطت وطلعت من نوف وهي تبكي بالسياره
نوف:وش صار ليه تبكي
خلود:وديني البيت تكفين مابقدر اتكلم الحين وديني
نوف رحمتها وماتكلمت بس قالت لسواق يوديهم بيت ام تركي


...........


ببـــــــــــيـت ام راشد
ام راشد بصوت عالي:ايمااااااااااااااااااااان
ايماان رتعدت وهي تصير وراء بيان
بيان:خالتي قبل تحاسبيننها حاسبي ولدك هو اللي سوا فيها هالشي
ام راشد:هذي كذابه تبي ترمي بلاها على ولدي
بيان:لا ماهي كذابه
ام راشد:لا كذابه اكيد حاطه عينها على ولدي وتبي تبلييه بهالحمل
بيان:نادي ولدك واجهيه
ام راشد ناظرت برهف:روحي نادي اخوك
رهف:ان شالله يمه
وطلعت فوق تناديه
ام راشد:انا واثقه من ولدي وانتي يالمنفلته والله لا اخليك تعترفين من اللي سلمتيه نفسك
رابح ورهف دخلو
رابح:هلا يمه وناظر بايمان وبيان اللي تعدل غطاها
ام راشد:رابح يمه تعال
رابح بخوف:وش صاير يمه
بيان:اللي صاير ان ايمان حامل منك
رابح توسعت عيونه وبربكه:مني
بيان:ايه والا تبي تنكر انك اعتديت عليها
رابح:انا ماجيتها كذابه انا ماقربت منها ابد
ام راشد:شفتي انا كنت واثقه انه مايسويها
رابح:تكذب يمه انا ماسويت شي
ايمان بكت وهي تجلس على رجولها وهي وراء ظهر بيان:حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله ينتقم منك
ام راشد فار دمها ودفت بيان وهي تشد ايمان من شعرها:اعترفي من اللي غلطتي معاه مين
بيان ماتحملت ان ايمان تنضرب وقربت من ام راشد:اتركيها ياخالتي حرام علليك الغلطه غلطت ولدك
ام راشد:مالك دخل يابيان وشغل ايمان عندي
بيان:حرام عليكم ايش هالظلم وناظرت برابح
رابح نزل عيونه
ام راشد شدت ايمان من شعرها لغرفتها ودفتها والكل يناظرها وقربت منها وصفقتها كف :قوليلي منهو الحقير اللي خليتيه يلمسك
رابح لف وهو معوره قلبه عليها
ايمان ماتكلمت بس ظلت تبكي
ام راشد:والله لا خليك تعترفين يابو اللي بطنك وطلعت عنها وقفلت عليها الباب
بيان:الله مايرضي بالظلم ياخالتي
ام راشد:ماظلمنا احد يابيان
بيان ناظرت رابح:لاتنسى ان في رب مطلع وشايف وعارف انك انت اللي اعتديت عليها
رابح خاف بس ماوضح
بيان تركتهم وطلعت من بيتهم
ورابح لغرفته


.............


بشــــــــــقه شجــــــــــــــــون
سالم:انا رايح لضابط طالبني
شجون بخوف:ليه وش صاير
سالم:اخوي انقتل وللحين يحققون وبيعرفون القاتل
شجون:اخووك
سالم:ايه اخوي الكبير
شجون:...
سالم:شفيك شحب لونك
شجون:ولاشي بس تعبانه شوي
سالم:اوك ريحي حالك تبين شي قبل اروح
شجون:لاشكرا
سالم:اوك مع السلامه
شجون هزت راسها ولما طلع جلست تفكر وهي خايفه"جالسين يحققون بالقضيه ياربي كان مايعرف اني انا اللي قتلت اخوها
انا لازم انحاش منه مو لازم اظل عنده اكثر من كذا لا انحاش لازم"



..............


بـــــــــــــــجـــــــــده
ببيت اهل اريج
اريج بضحكه:من جدك يمه
ام جاسم:اي من جدي البنت تهبل
اريج:بس صغيره
ام جاسم:مافي بنت صغيره ببنات هالايام
اريج:بهاذي صدقتي
ام جاسم:شفتي بس شرايك بها لاخوك
اريج:انتي سالتيه يمه اذا يبيك تخطبين له
ام جاسم:لا بس بكلمه
اريج:البنت ماعليها كلام بس شوفي اذا هو يوافق
ام جاسم:ماعليك انا اخليه يوافق
اريج:شدي حيلك يمه
ام جاسم:ان شالله بروح اشوفه واكلمه
اريج:طيب
قامت ام جاسم وراحت لولدها
واريج جلست تفكر بحملها وبحياتها وبمستقبلها


............



ببيــــــــــــــــــــت اهل عبدالرحمــــــــن
دخل عبدالرحمن الغرفه وشاف مها جالسه وجهها مبين انها تبكي
عبدالرحمن:السلام
مها:وعليكم السلام
عبدالرحمن رمى مفتاحه وجواله على الككمادينه وجلست على الكنبه
مها:ابي اروح لاهلي
عبدالرحمن:وشوله
مها من غير ماتناظره:اشتقت لهم من زمان مارحت لهم
عبداالرحمن:وشوقت ماطلع الا بهالوقت
مها:اتوقع هم اهلي ومن حقي اروح لهم مثل ماكان لك الحق تسكنا مع اهلك
عبدالرحمن:تقارنين اهلك باهلي
مها وقفت:ماتوقع اهلي اقل من اهلك
عبدالرحمن:انتبهي لكلامك مها
مها:بتوديني والا اخلي اخوي يجي ياخذني
عبدالرحمن:روحه مافيه
مها:مو من حقك تمنعني
عبدالرحمن:قلت لك لاااا يعني لااا
مها:اوك
عبدالرحمن قام وطلع من الغرفه
وهي بدورها اتصلت باخوها


..............

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:09 PM



البارااااات الحادي عششـــر

/
/
/
/

ببـــــــــــــــتيت ام تركــــــــي
خلـــود دخلت للبيت وعلى طول ركضت لغرفتها

ام تركي شافتها واستغربت ولحقتها للغرفه
فتحت الباب وخلود رمت طرحتها وتبكي
ام تركي:خلود يمه
خلود لفت وهي تبكي:وش تبين لو سمحتي اطلعي برا
ام تركي قربت منها:ليه تبكين وش فيك يمه
خلود:لاتقولين يمه انتي مو امي
ام تركي:طيب حبيبتي وش فيك تبكين فيه احد مضايقك بالجامعه
خلود جلست على سريرها وهي تمسح دموعها:لوسمحتي لاتحاولين تستغلين هالفرصه واطلعي برا اتركيني بحالي
ام تركي حز بخاطرها كلامها:على راحتك
خلود:سكري الباب معاك
ام تركي طلعت وسكرت الباب
خلود رمت نفسها على سريرها وهي ترجع تبكي من جديد

.....

.....

ببيت اهــــــــــل عبدالرحمـــــــــــــن
بغـــرفه مها وعبدالرحمن
لبست عباتها واخذت شنطتها بيدها وطوت ورقه وحطتها على الطاوله وخذت جوالها وطلعت
طلع بوجهه عبدالرحمن
عبدالرحمن رفع حاجبه:على وين
مها من غير ماتناظره:اخوي برا ينتظرني
عبدالرحمن وهو ييحاول يتمالك غضبه:كسرتي كلمتي
مها ناظرته وعيونها غرقانه دموع:وانت كسرت قلبي كسرت الحب اللي بقلبي
عبدالرحمن:انـــا
مها:مع السلامه ياعبدالرحمن ومشت
عبدالرحمن:مها
مها وقفت بس ماخلت وقفتها تضعفها وطلعت على ططول
وركبت مع اخوها
عبدالرحمن دخل الغرفه وهو معصب ورمى جواله بقوه على الارض
وهو يحوس الغرفه
وشاف ورقه على الطاوله
اخذها وهو يتنفس بسرعه وهو معصب
فتحها وجلس يقراء المكتوب
وجلس على الارض وهو يقول:تسرعتي يامها تسرعتي
مد يده لجواله وهو يركب البطاريه
وبدون تردد ارسل لمها رساله

.....

بسياااره ريان
ريان:وش فيك ساكته
مها:بعدين بقولك كل شي
ريان:صاير شي بينك انتي وعبدالرحمن صوتك اصلا ماريحني
مها:تطمن مو صاير شي
ريان:متاكده
مها:ايه
ودقت رنه جواله تعلن عن وصل رساله لها
طلعتها وفتحتها وقرتها
...خســــــــــــــرتيني
مها حست بان احد عطاها كـــف
ظلت تقراء الرساله اكثر من مره وماقدرت تسيطر على نفسها وعلى طول انفجرت بالبكاء
ريان اتفاجاء:مهااا شفيك
مها ماردت وبس تبكي
ريان وقف السياره ونزل وفتح بابها:مها
مها بكاء:وديني البيت بسرعه
ريان:اي بيت
مها:بيتنا
ريان وهو مفهي:بيت رجلك والا بيتنا
مها بصوت باكي:بيتنا مو بيت رجلي
ريان:طيب قام وسكر بابها وهو مو فاهم شي
ورك وحرك وهي تبكي


...................


بعـــــــــــــــــــــــد اربع ايــــــــــــــــــــام
بكــــــــــــــــندا
ببـــــــــــيت عبــدالله
دخل على رحيق وهو يناظرها وهي مافي على وجهها الا اثار الضرب والتعذيب
رحيق ناظرته ونزلت راسها وهي حاس بانها راح تموت
عبدلله قرب منها وجلس وهو يطقطق اصابعه:ها يارحيق بتعترفين والا لا
رحيق هزت راسها بلا
عبدالله رفسها برجله:اعترفي احسن لك ترا راح تتعذبين اكثر
رحيق ناظرته:انا ماسويت شي
عبدالله قام وسحبها من شعرها:انت قتلتي الف روح وروح انتي بلا قلب بلا مشاعر انتي متجرده من الانسانيه مو انسانه
رحيق ضحكت وهي تتالم ودموعها تنزل:انا متجرده من الانسانيه والا انت اللي تطلع قوتك علي
عبدالله صفقها كف:هالشي مايجي شي عند اللي سويتيه انتي ماشفتي الامهات ولا الاباء اللي بالمستشفي ياخذون جثث عيالهم وهم يبكون والا اللي ارسلو عيالهم يدرسون ورجعو لهم بتوابيت
والا اللي نجو بس بيد ويد مقطوعه والا اللي تشوهو والا اللي بالعنايه المركزه
رحيق رفعت نفسها وهي تناظره وتصيح:انا اتالم اكثر منها انا بلا اب بلا ام انا اتعذب انا وحيده يتيمه انا انجبرت
عبدالله وهو يهز راسه بلا:مالك عذر لاتقوليلي انجبرت انتي سويتي هالشي برغبتك ماحد جبرك انا متاكد
رحيق بكاء:لاتتكلم عم شي انت ماتعرف انت ماتعرف شي ماتعرف اي شي عن حياتي ماتعرف اللي شفته ماتعرف شي ماتعرف
عبدالله ناظرها وهي تبكي وحن عليها وحب يعرف اللي عندها دامها بدت تتكلم:هذاني اسمعك علميني قوليلي كل شي عشان ماتكلم من فراغ
رحيق رجعت ظهرها على الجدار وهي تضم رجولها ودموعها ماوقفت:سلمني لشرطه ياعبدالله سلمني وخلي العداله فيني تاخذ مجراها لاتبلي نفسك فيني
عبدالله بتريقه:ليه على بالك ماراح اسلمك راح اسلمك بس مو قبل ماتقوليلي ليه تسوين كذا ليه انتي ارهابيه
رحيق مسحت دموعها وناظرته:انجبرت
عبدالله بنرفزه:وش اللي جبرك
رحيق هزت راسها:صعب اقولك وصعب تفهمني
عبداالله قام وهو يدف الكرسي:انتي وحده كذابه وتبي تستدرجين عطفي بس مستحيل اعطف على وحده قاتله زيك يامجرمه ياقاتله انا راح اسلمك للعداله وراح احرص كل الحرص انهم يعدمونك
رحيق وهي تبتسم:خير ماتسوي
عبدالله انقهر من ابتسامتها وتفل بوجهه:حقييييييره
وطلع عنها
رحيق مسحت وجهها وهي كارهه حالها ودموعها تنزل بقهر وصرخت بصوتت عالي ومقهور:الله ينتقم منك انااااااااااا انجبرت انجبررررررررررررررررررت والله انجبرت
عبدالله كان واقف عند الباب ويسمعها وهو حاس ان وراء هاللي تسويه سبب تنهد وهو يقول بنفسه"مصيري بعرف كل شي يارحيق "

..........





..........


بتــــــــــركــــيــــا
فاتن:فايز وش صار على حمد ورحيق
فايز وهو يضحك:حمد عرفت مكانه بس تاركهم يرقبونه عشان يدلنا على رحيق ونقتلهم سوا
فاتن:بس
فايز:لا بس ولاشي هذي القوانين ولازم اللي يمثل علينا خطر يموت
فاتن:معاك حق
فايز:انا اثق فيك كثير يافاتن
فاتن ابتسمت:ان شالله اكون قد الثقه
فايز ابتسم لها:روحي ريحي
فاتن:ان شالله




..........


بالــــــــشرقيه
ببـــيت اهل عبـــد المحسن
جالس بغرفته ومايكلم احد
اندق باب غرفته وهو ناظر لشباك ولا رد
انفتح الباب:عبدالمحسن
عبدالمحسن التفت :شبغتي منار
منار:نارين عندنا و
عبدالمحسن بسرعه:سالت عني
منار:اي و
عبدالمحسن وهو يقاطعها:قوليلها مو موجود او قوليلها نايم
منار:الجازي قالت لها انك بغرفتك
عبداللمحسن :الغبيه هاذي ليه تقولها
منار:مادري
عبدالمحسن:قوليلها نايمم
منار:طييب
عبدالمحسن:مو لازم تعرف اني مو اخوها وان هالسالفه كانت كذبه من امي
منار:طيب وطلعت
عبدالمحسن لف وهو يمشي لشباك بس سمع صوت صرير الباب وهو ينفتح ولف وهو يبلع ريقه:ناريين
نارين بعبره:انت مو اخوي
عبدالمحسن ناظرها وناظر لمنار اللي وراها و......


.....

.....

بـــــــجده
بغــــررفه اريج
جالسه وعندها دكتورتها النفسيه اللي تعالجها من يومين
الدكتوره:تقدرين تعلميني كل شي بالتفصيل
اريج :وش اقولك عنه يدكتوره عن زوجي اللي طعني والا غدر صاحبتي
الدكتوره:كل شي انا حابه اعرف كل شي
اريج وهي تسند ظهرها على سريرها:فهد كان احسن زوج بالعالم فهد عيشني بسعاده طول حياتنا فهد كان احلى شي بحياتي ماعرفت الحب الا منها بس طعني
خاني وحب صاحبتي وتزوجها
الدكتوره:صاحبتك من متى
اريج:من كم سنه مالها احد ومالها اصحاب هي كانت خريجه سجون لانهم اكثر من مره يمسكونها بقضيه شرف
االدكتوره:شرف؟؟؟
اريج:اي شرف اكثر من مره يلقونها مع واحد وانا رحمتها وحنيت عليها وسمعت سالفتها منها بقريه نسائيه وعطيتها رقمي
دخلتها بيتي وفهد ماكان يبيها ويقلي لاتدخل بيتي بس كنت اعانده واقوله مسكينه واخليه يوصلها وهو مايبي يوصلها بس عشاني يوصلها
وخليته يركب لها خط تلفون لبيته وبالاخير خذته منه خطفت زوجي مني
الدكتوره:هو اللي علمك انه بيتزوج صاحبك
اريج:لا انا عرفت
الدكتوره:تقدري تعلميني كيف عرفتي
اريج:سايقي اتصل فيني وقالي انه بيتها
الدكتوره:سايقك؟؟؟
ااريج:ايه تخيلي السايق شاف سيارته وعلمني ورحت وهو بنفسه فتح لي الباب واصر يتزوجها ماراعي مشاعري جرحني
الدكتوره:واهل فهد موافقين
اريج:هالشي هو اللي صدمني انهم مااصدرو اي ردت فعل ماعترضو ماقالو شي
الدكتوره:يعني رضو بزواجه
اريج:اكيد ماحد اعترض اصلا فهد اهله مايردونه عن شي يبيه
الدككتوره:تحبينه للحينك يااريج
اريج:احبه ايه بس انا شايله عليه بقلبي طعني هو وصديقتي وماكتفي حبسني واخذ جوالي وضربني فهد اللي ماعمره ضربني ضربني
الدكتوره شافتها بكت ماحبت تخليها تتكلم اكثر وحطت يدها على كتفها:خلاص يكفي اللي قلتيه اليوم
اريج مسحت دموعها وهي تبتسم:طيب


.................


ببــــــــــــــــيت ام رااشـــــــــد
بغـــــــرفه ايمـــــان
جالسه وهي ضامه رجولها ودموعها على خدها وهي ماتتذكر الا ضرب وذل ام راشد لها اليومي
وبيان اللي قالت لها بتوقف جنبها وماوقفت جنبها
انفتح الباب عليها ورفعت راسها على طول وهي تشوف ام راشد
ام راشد دخلت وسكرت الباب وقربت منها:يالله اعترفي منهو ابو اللي ببطنك
ايمان ناظرته ودموعها على خدها وماتكلمت
ام راشد:لاتخليني امد يدي عليك قوليلي منهو الحقير اللي خليتيه يلمسك
ايمان بكاء:ماحد
ام راشد شدتها من شعرها:اجل كيف انتي حامل كييييف
ايمان بالم:رابح هو اللي اعتداء علي و
ام راشد صفقتها كف وماكملت كلامها
ايمان حطت يدها على خدها وهي تبكي بصوت عالي:حرام عليك والله ولدك اعتداء علي هو اعتداء علي
ام راشد قربت منها وهي تضربها كف ثاني وتسحبها من شعرها:ولدي ماجاك ماقرب لك شوفي غيره تحطينها بظهره
ايمان ظلت تبكي بدون ماترد لانها لو تكلمت وقالت اي شي هالكلام ماينفعها وام راشد ماتصدقها
ام راشد:قومي على المطبخ بسرعه نظفيه من الى وانا راح اعرف هالكلب اللي سلمتيه نفسك
ايمان رفعت راسها وهي تقوم وهي تبكي ومو قادره تسكت
ام راشد طلعت وتركتها
وهي وقفت عند المرايا تناظر اثر الكف على خدها والدم اللي نزل من خشمها وهي تبكي
طلعت من الغرفه عقب مالمت شعرها ودخلت الحمام وغسلت وجهها ومسحت دمها وطلعت للمطبخ ودموعها تنزل من حراره الوجع للي تحسه بوجهها من الضرب
ناظرت بالمواعين وحوسه المطبخ وهي تحس انها راح تموت راح تنفجر مابتتحمل زود الضرب والتعب والحمل كل هالشغل
تنهدت وهي تقول:حسبي الله ونعم الوكيييل
وفتحت الماي على الصحون
:..ايمان
ايمان لفت بسرعه وهي تسند يدينها على المغسله ودموعها على خدها:اطلع برا
رابح قرب منها وهو يلتفت على الباب:ايمان انا اسف
ايمان وهي تبكي وتحاول تمسك نفسها لانها لشافته تحس انها تنهار لانه هو اللي سوا فيها هالشي وينكر:الله لايسامحك اطلع برا
رابح :ايمان تكفين لاتقولين كذا
ايمان لفت عنه وهي تبكي:اطلع قبل انادي امك
رابح تنهد وهو حس بعجز:طيب وطلع
ايمان من طلع فتحت الماي وهي تغسل وجهها مره ثانيه وتبداء تغسل الصحون وهي تحاول تتمالك نفسها وماتبكي اكثر من هالبكي
بس كانت طول ماهي تغسل تبكي ودموعها ماوقفت

.............


ببــــــــــــــيت راشــــــــــد
راشد:وش تقصدين
بيان:قصدي واضح انت واهلك ظالمين
راشد وقف وبعصبيه:انتبهي لكلامك يابيان
بيان بقهر:حرام عليكم الله مايرضي بالظلم اخوك يعتدي على البنت وهي تنظلم وماحد يوقف جنبها
راشد:هي اللي سوت هالشي بنفسها
بيان:لا هي ماسوت هالشي بنفسها اخوك اللي سواه فيها
راشد:بيااان
بيان:انا ماقدر اتحملك اكثر من كذا انت انسان لاتطاق انا كل ماشوفك مو مهتم للمسكينه وراضي بالظلم احس اني اكرهك واحقد عليك
راشد توسعت عيونه:تكرهيني
بيان:ايه عشان كذا راح اروح لبيت اهلي لين يصحى ضميرك
راشد:لو طلعتي من هالبيت اعتبري اللي بيننا منتهي وماراح ارجعك
بيان وهي تاخذ جوالها:خير ماتسوي وراحت لغرفتها
راشد حس بقهر ومصدوم من قرار بيان وقل اهتمامها بان بيتهم بينهدم والسبب ايمان
اخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت
وبعده بشوي كانت بيان بالصاله وتسحب شنطتها معاها وتطفي انوار البيت وطلعت لبدر اخوها


............


بشــــــــــقه شجون وساااالم
سالم:شجون
شجون بنزه:هلا
سالم:انتي ليه تتجنبيني
شجون:ماتجنبتك بس انت متزوجني بغرض معين ماله داعي نطمح لشي اكثر
سالم:ماطمحت لشي بس عديني اخوك وخذي راحتك معاي
شجون:سالم انا ماعرف عنك شي اهلك مايعرفون شي عن هالزواج
سالم:انا عادي لو تبيني اخبر اهلي ماعندي مانع بس الحين وضع اهلي مايسمح
شجون:عشان اخوك اللي مات
سالم:مامات اخوي انقتل
شجون دق قلبها بخوف:وعرفتو القاتل
سالم:تقريبا قربنا نعرف عرفنا انها مره مو رجال
شجون:كيف عرفتو
سالم:راح اعلمك كل شي وقت مانكشفها ومستحيل اتنازل
شجون:يمكن اللي قتلت اخوك لها اسبابها
سالم:مهما كانت اسببها ماتوصل للقتل وانا مستحيل ارضي باكثر من قصاص لها
شجون ارتجفت
سالم:شفيك
شجون:لا بس ماحب طاري الموت وهالشي يخليني ارتعد
سالم وهو يبتسم:خلاص نسكر هالسيره
شجون:يكون احسن
سالم:مثل ماتحبي


..............


ببــــــــــــيت فيصل ونورره
فيصل:مطوله نوره
نوره وهي تكحل عيونها:لا حبيبي مو مطوله
فيصل:طيب عجلي
نوره:طيب وحطت كحلها بالشنطه ولبست عباتها وطلعت:هذاني خلصت
فيصل ابتسم لها:مابغيتي
نوره:حبيبي اهلك يعرفون اننا جاينهم
فيصل:اكيد ياقلبي
نوره:طيب ترا بكرا بنروح لاهلي
فيصل:حاضر اي اوامر ثانيه
نوره بضحكه:لا يالله نروح
فيصل:يالله وطلعو وركبو السياره
نوره :فوفو شغل لنا المسجل
فيصل:طيب وشغل الراديو
نوره:مافي شي على ام بي سي اف ام حط لنا شريط
فيصل:ماتوقع فيه اشرطه بالسياره
نوره:بشوف بالدرج وفتحت درج السياره
فيصل بسرعه صفق الدرج وناظر نوره:قلت لك مافي اشرطه
نوره بستغرب:وش فيك بغيت تكسره وتركت الطريق
فيصل وهو يناظر لطريق:مافي شي بس في اغراض بالدرج مو لي
نوره:طيب وش فيها لو فتحته مافيها شي
فيصل:نوره قلت لك فيها اغراض مو لي
نوره وهو مو مرتاحه لكلامه:طيب
فيصل ظل يناظر الطريق وهو حاس بقلق وتوتر وكيف لو فتحته وشافت الصوره



............


ببيــــــــــت ام محمد
الكل مجتمعين بستثناء حسن
ام محمد:ايه يمه وكيفك مع الشغل
محمد:ماتشوفيني مختفي عنكم والله انهم كارفيننا كرف
ام محمد:الله يعينك يمه
غدير:تحجج يامحمد تحجج عشان امي تعذرك
محمد وهو يضحك:ياحبك لشر والله انهم كارفينا
سديم:ماعليك منهم مصدقينك
محمد:فديتك انتي احسن منها
غدير ناظرته بطرف عين
محمد بعبط:يويلي من هالنظره
سديم وام محمد ضحكو سوا
غدير:وش رايكم نطلع لسوق نهايه الاسبوع سوا
محمد:ماعندي مانع
سديم:ولا انا
ام محمد:روحو انتم انا ماحب الطلعات
سديم:لا يمه ماطلع بدونك
غدير:وبدو ينسحبون من الطلعه
ام محمد:خلاص بروح
محمد:ها سديم بتروحين
سديم بضحكه:اكيد دام امي معاي
غدير وهي فرحه:المهم نطلع
الكل ناظروها وابتسمووو


...............


ببــــيت فهد وليال
ليال بدلع:فهودي
فهد وهو يبتسم:عيونه
ليال:ليه مانروح لاهلك
فهد:عادي ياعمري بكرا نروح لهم
ليال:طيب
فهد ابتسم لها
ليال قربت لها وهي تبوس خده:احبك
فهد وهو يحضنها:وانا اموت فيك
ليال:الله لايخليني منك
فهد:ولامنك حبيبتي

........


بالــــــــــــــــــمــــستشــــــفي
تركي:اكيد دكتور هي دقيقتين اشوف اخوي فيها واطلع
الدكتور:اوك تفضل
تركي دخل على اخوها وهو يناظره وانه على حاله
قرب منها وهو يمسك يده:من يدري يانادر بتقوم من هالسرير والا نهايتك عليه ام كل يوم تبكي عليك كل يوم تدعي لك
كل يوم تقول بكرا بيقوم بس كل يوم نفس كل يوم عصيت امي وطلعت واخرتها صار مكانك هالسرير
جسد من غير روح
منت عايش الا على اجهزه اجهزه وبس
لو يصير فيك شي ام راح تموت وهي عايشه لو تعرف وش كثر امي تحبك كان ماسويت اللي سويته ولا كان صرت على هالسرير
باس راس اخوه وهو يناظره وحس بضغطه يد نادر ناظره وشافه وهو يفتح عيونه شوي شوي
توسعت عيونه وهو مو مصدق:نادر .....



..........





ببــــــــــــيت ام تركي
جالسه بالصاله لحاله
تنتظر تركي وتحاتي خلود اللي دخلت تبكي
قامت وهي تبي تطمن عليها وطقت الباب عليها:خلود
خلود:.....
ام تركي:خلود يمه افتحي
خلود:....
ام تركي:بس ابي اطمن عليك
خلود بصراخ:روحي مابيك تطمنين علي روحي وخليني لحالي
ام تركي بقله حيله:براحتك
وراحت لصاله وكانت تبي تجلس بس سمعت صوت دق الباب
راحت للباب وهي تقول:الله يهديك ياتركي اكيد من ماخذ المفتاح معاك
فتحت الباب ونظرت بصدمه وعيونها تغرق بالدموع :عـ..مــ..ر



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:09 PM





البـــــــــارات الثــــاني عشــــر

/
/
/
/

بالمــــــــستشــــفي
تركي بفرح:نادر انت صحيت
نادر بصوت تعبان:ابي مويه
تركي وهو بيطير من الفرح:راح انادي الدكتور
نادر سكر عيونه وهو حاس بتعب
تركي طلع بسرعه ونادي الدكتور
وكشف على نادر
تركي:ها دكتور بشر
الدكتور:صراحه انا متفاجاء ماكان في امل اخوك يصحى من غيبوبته بس صحى
تركي:الحمداللله املنا بالله كان كبير
الدكتور:حمدالله على سلامته
تركي:الله يسلمك
وناظر لنادر وابتسم:امي لعرفت راح تطير من السعاده
نادر:وينها
تركي:بالبيت ماتدري اني جايك تبي اروح اجيبها
نادر هز راسه
تركي:اوك بروح اجيبها ونرجع لك
نادر بتعب:طيب
تركي باس راس اخوه وطلع من عنده وهو يركب سيارته ويروح للبيت
وصل للبيت وهو فرحان يركض لداخل وهو ينادي:يمــــــــه يمــــــــــــــــه
دخل لصـــاله وبفرح:يمـــ..... وسكــــت وهو يشــوف امـــه تبكي وناظر باللي جالس وبصدمـــه:يبــه
ابو نادر:والله وكبرت ياتركي وصرت مسوول عن هالبيت
ام تركي وهي تمسح دموعها:سلم على ابوك ياتركي
تركي:ليــه رجعت
ابو نادر وقف:ليــه رجعت بدل ماتسلم علي وتستانس بشوفتي تقولي ليه رجعت
تركي بقهر:ايـــه ليه رجعت حنا كنا مبسوطين امي بدت تنسي االجرح اللي غرسته بقلبه واحنا بدينا ننساك لــــيه رجعت
ابو نادر وهو يعقد حواجبه:لاتنسي ان اللي واقف قدامك ابوك ياتركي
تركي ناظر امه وهو منقهر:ابوي..!!
ام تركي:تركي يمه
تركي وهو يقاطعها:وين كنت لما تركتنا ورحت وينك لما خليت الكل يدوسون مهابه امي وينك لما امي تعبت عشانا وتحملت اكثر من طاقتها
وينك
ابو نادر:مالك حق تحاسبني انا ابوك وانا اسوي اللي ابي وانا رجعت والكل بيلتزم حده بهالبيت
تركي ناظر امه وهو يبيها تتكلم:يمـــه
ام تركي وقفت:ماعاد فيه شي يربطك فيني يابو تركي انت من حياتي انتهيت واذا على عيالك تقدر تشوفهم وقت ماتبي
ابو نادر ماعجبه الكلام:انا جاي اخذ خلود
تركي ضحك بقهر:اي الحين طلع الصحيح جيت تاخذ خلود ماجيت تصلح اللي سويته ولا رجعت عشاننا
ابو نادر بعصبيه:تركــــــــــــــــــــــــــي
تركي:وش اللي تبيه من خلود
ابو نادر:الظاهر امك ماعرفت تربيك ياتركي
ام تركي:تترك عيالك وتعيب على تربيتي ياعمر
ابو نادر بملل:ماني فاضي لهالكلام روحي نادي لي خلود
تركي:بس خلو...
ام تركي وهي تمسك يده:روح ناد اختك
تركي:بس يمه
ام تركي:عشاني يمه روح
تركي ماهانت عليه نظرت امه اللي فيه انكسار وضعف مايحب يشوفها بهالشكل مسح على راس امه وبحنيه:اللي تامريني فيه بسويه يايمه
ام تركي هزت راسها
ابو نادر:مالي خلق لهالدراما روح نادي اختك بسرعه
تركي ناظر ابوه بقهر وراح لغرفه خلود ودق الباب عليها
خلود:قلت لك روحي مابي اشوفك روحي
تركي: انا تركي افتحي ياخلود
خلود بصراخ:روح مابي اشوفك انت كمان روح
تركي:خلود ابوي رجع ابوي اللي تبينه رجع
خلود فتحت الباب بسرعه:ابوي رجع
تركي:رجع اللي كنت تتمنين رجعته
خلود ركضت على طول لصاله وشافت ابوها وركضت له وهي ترتمي باحضانه وهي تبكي:يبه ليه رحت وتركتني ليه يبه
ابو نادر وهو يحضنها:ياعيون ابوك رجعت عشانك
خلود:خذني معاك يبه لاتخليني
ابو نادر وهو يبعدها ويمسك وجهها:ماراح اخليك
خلود ابتسمت وهي ناسيه وجود تركي وام تركي
ام تركي هزت راسه وهي تناظر لتركي
تركي جلس جنب امه وهو يمسك يده ويبي ياكد لها انه ولدها وان جنبها
ابو نادر:قومي جهزي اغراضك بنروح من الحين
خلود قامت على طول:طيب ومسحت دموعها وهي تروح لغرفتها تجهز اغراضها
ام تركي ناظرته:وش اللي تخطط له ياابو نادر
ابو نادر:وش قصدك
ام تركي:ماحد يفهمك كثري وش تخطط له انت مارجعت الا براسك شي
ابو نادر وهو يوقف:رجعت اخذ بنتي اما ولدك هذا ف خليه لك
ام تركي:لاتتهرب من سوالي وقولي وش براسك وش اللي تبيه بالضبط
ابو نادر:هالشي مايعنيك
تركي ساكت وهو من داخله مقهور بس ابوه ومايقدر يقول شي عشان امه
خلود دخلت الصاله:جهزت يبه
تركي ناظرها:امداك ياخلود
خلود وهو تناظره بحقد:انا ماصدقت افتك منك ومن امك
ابو نادر:يالله يابابا امشي
خلود:يالله يبه
وطلعــــو من االبيت
تركي ناظر امه:يمــــــه
ام تركي قامت وهي تمشي لغرفتها وتردد:ابوك ناوي على شي ياتركي ابوك مارجع الا وهو ناوي على شي
تركي عوره قلبه ونسي نادر ونسي يبشر امه بقومته وظل بمكانه ويبي يستوعب اللي صار



............



ببيت ام راشـــــــــد
ام راشد:يعني مرتك تركت البيت عشان هالعاهر
راشد:يايمه بيان تركتني عشان ايمان الظاهر انها صادقه وولدك هو اللي سوا فيها هالشي
ام راشد بعصبيه:لا ولدي ماسوا شي
راشد:خرب بيتي بسببه هو وايمان
ام راشد:باللي مايردها بكرا ازوجك اللي تسواها
راشد ناظرها بستغراب:انتي متوقعه اني اطلقها واتخلي عنها بهالسهوله
ام راشد:اجل تركض وراها عشان ترضي
راشد وقف:يمه مابي نكون ظالمين تاكدي من ولدك الا الظلم يايمه الظلم ظلمات يوم القيامه وانا مابي نكون ظالمين
ام راشد:ماحنا ظالمينها وراح تعترف باللي سوا فيها هالشي
راشد طلع من عندها وطلع لفوق ودخل على اخوه
رابح فز على طوله:راشد
راشد:ايه جاي اتكلم معاك
رابح:طيب تفضل
راشد جلس وهو يطقطق اصابعه:رابح اجلس
رابح جلس وهو متوتر :سم
راشد:ابي اسالك سوال واسالك بالله ياخوي تقول الحقيقه
رابح بلع ريقه:ان شالله مابقول لك الا الحقيقه
راشد:انت فعلا اعتديت على ايمان زي ماتقول والا تكذب عليك
رابح جمد وهو متوقع هالسوال وخاف يكذب واخوه ساله بالله وخاف يعترف
راشد:سكوتك يعني انك انت معتدي عليها
رابح بسرعه:لا مو انا انا ماسويت لها شي تبي تحطها بظهري
راشد:رابح البنت يتيمه البنت مسكينه
رابح:بس انا ماسويت لها شي
راشد:انا مصدقك بس مابي اكتشف غير هالكلام لان لو يطلع كلام ايمان صحيح بتكون سببب خراب بيتي وانا مابمررها لك
رابح بخوف:قلت لك مو انا
راشد وقف:اوك انا بخليك الحين
رابح:....
راشد طلع وسكر الباب
ورابح ظل خايف ومتوتر ومو عارف وش يسوي
وخايف ينكشف وتنكشف كذبته

.....بغـــــرفه ايمان....
توها دخلتها بعد شغلها بالمطبخ والبيت
انسدحت على ظهرها وهي تشد البطانيه بقوه وتكتم صرختها من الالم اللي بظهرها
حست نفسها بتصرخ من هالتعب
دموعها تنزل من حراره الالم
وعيونها حمراء وجهها ملامحه رايحه من الضرب والكفوف اللي تجيها
مر طيف قدام عيونها طيف الطفله المتروكه على رصيف ومصاصتها بيدها
:...يابنت وين اهلك
:ماما قالت لي خليك واقفه هنا وبرجع لك
:...منهي امك
حركت راسها بخوف وهي تمتنع عن الجواب واظلم الليل على هالطفله والخوف صار يسكنها بقلبها وبدت تبكي
بكاء طفله مرعوبه
بكاء طفله ارعبها ظلام الليل
بكاء طفله ارعبتها مرور السيارات
بكاء طفله ارعبها تاخر امها
فتحت عيونها على طول وهي تشهق بالصياح وهي تدفن راسها تحت مخدتها:وينـــك يمــــــــــــــــــــــــــــــــه




............



بالــــــــــشرقـــــيه
ببـــيت اهـــل عبدالمحسن
عبدالمحسن وهو منزل راسه وخانقته عبرته:نارين روحي من هنا
نارين قربت منه ودموعها على خدها:عبدالمحسن قولي انا مو اختك!!
عبدالمحسن :....
نارين وهو تدفه بدون شعور وتصرخ عليه:قولي عبدالمحسن انت مو اخوي
عبدالمحسن بتعب:نارين لاتزيدين علي التعب
نارين نارت بمنار وبالجازي وهي تبكي:كيف كيف انا مو اخته مو خالتي قالت انه اخوي من الرضاعه
عبدالمحسن بقهر:امي كذبت علينا امي قالت كذا بس عشان تفرقنا يانارين انتي مو اختي مو اختي
نارين شهقت وهي تجلس على الكرسي :لا مو معقوله انت اكيد تكذب علي اللي تقوله مو صح
منار قربت منها:نارين قومي معاي و....
نارين صرخت بوجهها وهي تبكي:ليييييه خليتني اتزوج غييييرك عبدالمحسن لييييييييييييه
عبدالمحسن ضرب بيده على الشباك وهو معطيها ظهره:لو كان بيدي ماخليتك تتزوجين غيري ماكنت بخليك تكونين ام الا لعيالي
الجازي:عبدالمحسن نارين هالكلام هذا مايصير تقولونه وانتي يانارين حشمي زوجك وعيب جلستك بلا غطاء عند عبدالمحسن انتي ماتحلين له
نارين بعصبيه وهي توقف:لاتتكلمين عن العيب العيب ولاتحللين ولاتحرمين الحرام ان امك تخدعنا تذبحني تجرحنا تقتلنا واحنا عايشين وتعيشينا بالم طول العمر
الجازي:انتي كنتي ناسيته اصلا والدليل تزوجتي وصرتي ام
منار:الجازي
الجازي:وانا صادقه
نارين بكاء:لاتتكلمين عن شي انتي ماتعرفينه انا زواجي كان اجباري وعمري مانسيته انا اجي عشان اشوفه بحجه انه اخوي بس طلع مو اخوي حرام والله حرام
عبداللمحسن نزلت دموعه وهو يمسحهم عشان مايحسون عليه وهو معطيهم ظهره:كلكم اطلعو برا
الجازي طلعت بدون تعليق
نارين وقفت مع منار وناظرته:عبدالمحسن
عبدالمحسن:.....
منار:خلاص امشي نارين
نارين اخذت شنطتها وطلعت من الغرفه وهي تبكي
عبدالمحسن من طلعت قبل باب غرفته على طول وناظر بالسلسال الطايح على الارض
نزل وشاله وهو يفتح القلبين اللي مكتوب فيهم اسمه واسمه ابتسم بحزن والالم وقام وهو يحط السلسال بالدرج وينسدح على سريره



..........


ببــــــــــــــــيت اهـــل مهـــا
مها:كل شي انتهي يمه كل شي
ام ريان:قال لك اخوك بتندمين وتحسفين يامها ولاطعتيه
مها:ماني ندمانه يمه ولامتحسفه بس ودي اعرف ليه تغير علي ليه سوا معاي كذا
ام ريان:لانه مايستاهلك
مها نزلت راسها وهي تتنهد بضيقه
ريان دخل وهو يبتسم:السلام عليكم
مها وام مها:وعليكم السلام
ريان:شخبار المها اليوم
مها:بخير ياخوي الحمدالله
ريان:جايب لك كنافه من اللي يحبها قلبك
مها:مو مشتهيه ياريان والله
ريان:افا متعني وجايب لك وبالاخير مو مشتهيه
مها:اي والله مو مشتهيه
ريان جلس جنبها:عشاني طيب
مها:طيب عشانك باكل شوي
ريان:فديتك والله وناظر امه وابتسم
مها اكلت من الكنافه وحست بلوعه وقامت على طول للمغاسل وهي تستفرغ
ريان وامها لحقوها
ريان:شفيك مها
ام ريان:مها حبيبتي وش فيك
مها وهي تمسح فمها:مافيني شي بس لاني قلت لكم مو مشتهيه وجبرت نفسي ولاعت نفسي
ام ريان:الله يهديك ياريان
ريان:توبه ماعاد اجبرك
مها ابتسمت:عادي جبيبي بروح اريح بغرفتي
ام ريان:روحي حبيبتي
مها ابتسمت ودخلت لغرفتها واخذت جوالها على امل تلاقي شي من عبدالرحمن بس من بعد رسالته الاخيره
مادق ولا ارسل ولاتعرف عنه شي
قلبها وبالها مشغول عليه بس كرامتها عندها اكبر من اي شي بالدنيا


.............


ببــــــــــــيت اهل عـــــبدالرحــــمن
بغـــرفه عبدالرحمن
منسدح على سريره وهو مخنوق وصوره مها بيده
بس الرساله اللي تركتها وكسرتها لكلمته خلوها تخسره بنظره
انفتح باب غرفته ونزل الصوره وجلس على طول:يمه
ام عبدالرحمن دخلت وسكرت الباب:ايه امك يابعد عيون امك
عبدالرحمن ابتسم لها:تسلم لي عيونك يالغاليه
ام عبدالرحمن:كيفك اليوم
عبدالرحمن:بخير حمدالله
ام عبدالرحمن:للحينك مصر ماتقولها
عبدالرحمن:كل شي انتهي بيننا يمه مانتظرت لين اقولها
ام عبدالرحمن:بس البنت تحملتك كثير ياعبدالرحمن وانت مخبي عنها
عبدالرحمن:لو كانت تحبني عن جد كانت تحملت
ام عبدالرحمن:بتقولها انك مسافر
عبدالرحمن:مستحيل انا بسافر وهي ماراح تعرف شي
ام عبدالرحمن:بتكسرها زياده
عبدالرحمن:وهي كسرت كلمتي وخسرتني
ام عبدالرحمن:بس ياعبدالرحمن
عبدالرحمن:لا بس ولاشي انا مسافر يمه مسافر ومابيها تعرف لانها لو عرفت مابسامحكم
ام عبدالرحمن:الظاهر انك مقرر وخلاص ماعاد يفيد الكلام
عبدالرحمن:نهائيا ماعاد يفيد يايمه نهائيا
ام عبدالرحمن قامت:سوي اللي يريحك
عبدالرحمن:مشكوره يمه
ام عبدالرحمن ابتسمت وطلعت من عنده
عبدالرحمن انسدح وحضن الصوره بقوه لصدره وهو يقول"بريحك مني خلاص لصرت سبت الالمك "



.............


ببــــــــــيت فيصل ونوره
فيصل:انزلي حبيبتي وانا بلحقك
نوره:طيب ونزلت ودخلت البيت
فيصل فتح درج السياره وطلع الصوره اللي نوره كانت بتكشفه فيها
وصار يناظرها حطاها بجيبه ونزل وهو يدخل ويطلع للغرفه على طول
نوره:فوفو بكرا نروح لاهلي
فيصل:ان شالله ياقلب فوفو
نوره ابتسمت:الله لايحرمني من قلبك
فيصل:ولاقلبك
نوره قربت منه وهي تدلع عليه:احبك
فيصل ابتسمت لها وهو يناقض الشي اللي بداخله:وانا احبك
نوره حضنت وبصدق:عساك تدوم لي كل الحياه
فيصل:امين وتدومين انتي لي



.............


ببـــــــــــيت ام محــــــمد
سديم نزلت من فوق وبيدها كرتون كله اغراض
ام محمد وقفت وغدير معاها
ام محمد:شفيها اختك
غدير:مادري وناظرت بسديم:سديم
سديم ناظرتهم وطلعت للحوش ورمت الكرتون ورجعت البيت ودخلت المطبخ واخذت الولاعه وطلعت
ام محمد غدير لحقوها
ام محمد:وش صار لك يمه توك وش زينك قبل يطلع اخوك
غدير:سديم هذولا مو اغراض فيصل
سديم وهي تجلس:تعبت منهم تعبت وانا اشوفهم لازم احرقهم زي مااحرقته من قلبي فيصل زوج صاحبتي زوج نوره روووووجها
ولعت بالاغراض وجلست ورجعت رجولها على وراء وهي تضمهم وتناظر الاغراض وتبكي
ام محمد نزلت عليها:بسك ياسديم بسك
سديم بكاء:ماني قادره انسي انه كان يتروش معاها ماني قادره انسي اني شفت خدامه صاحبتي بحضنه
غدير وهي معوره قلبها على اختها:حقير مايستاهلك انسيه
سديم:كيف انساه ونوره بس تتكلم عنه ولشفتها اشوف صورته فيها كيف علميني كيف
ام محمد:مافي الا انك تبعدين عن نوره
سديم بكاء وقهر:نوره توام روحي يايمه توام روحي اهى اهىء
غدير:حاولي تنسين دامك احرقتي ذكرياته
سديم حضنت امها بقوه:يممه تكفين ابي انساه تكفين يمه
ام محمد:هالشي بيدك انا ماخبرتك ضعيفه انتي رفضتي كل محاولاته وكنتي قويه وش اللي اضعفك هالحين
سديم بصوت متقطع:نــو...ر..ه ا..ضــ.عــفــ..تنــ..ي
غدير هزت راسه وهي تناظر امها
ام محمد:قومي لداخل قومي
سديم قامت وهي حاضنه امها
وطلعوها لغرفتها لين نامت وهي تهذي بنوره



...............



بكـــــــــــــــــــــــندا
عنــــــــــــد حمد
سكر جواله وهو مبسوط:ان شالله تكونين عنده يارحيــق ان شالله بلاقيك باخذك بحميك حبيبتي بحميك انتي مالك ذنب باي شي
ركب سيارته على طول وحرك على المكان اللي متامل يلاقي رحيق فيه
....

ببــــــــــــيت عبدالله
رحـــيق جالسه بالغرفه وهي حاسهبضيق كتمه ملت تعبت ضاقت من هالغرفه
قامت وهي تقرب للباب وتبي تفتحته بس مقفل حاول تفتح الشباك ماينفتح
صرخت وهي تضرب على الباب:عبدااااااااااااااااااااااااااااااااااالله طلعني من هنا بموت طلعني
ماشفت اي رد وظلت تضرب بالباب بكل قوتها تبيه يفتح لها تبيه يطلعها
مو ممكن تتحمل اكثر من كثر مصيرها مجهول وهالشي المجهول اتعبها
سمعت صوت المفتاح وهو ينفتح بالباب وابعدت عن الباب
عبدالله:خير نعم وش تبين تدقين هالباب
رحيق:طلعني من هالغرفه بموت من الحبسه
عبدالله:موتي بستين طقاق زي ماموتي قلوب ناس على عيالهم
رحيق:حرام عليك انا انجبرت انا بعد ابي اهلي انا اهلي محروق قلبهم علي
عبدالله:انتي بس فكري لحظه وحده باهلك لعرفو انك ارهابيه هل بيتقبلونك هل بيحبونك هل بيفتخرون فيك
رحيق بلعت غصتها:انا ماسويت شي
عبدالله ضربها كف وهو يدفها على وراء:انتي احرقتي قلوبهم واهلك لعرفو هالشي عنك بتحترق قلوبهم وبيكرهونك
رحيق ودموعها تنزل:لا اهلي مابيكرهوني مابيكرهوني
عبدالله:راح يكرهونك بيتبرون منك بيتمونونك ميته ولاسويتي اللي سويتيه فيهم
رحيق سكرت اذونه وهي تصرخ عليه:بس مابي اسمعك بسسسسسسسسسسسسس
عبدالله:لا بتسمعيني وبتسمعين اكثر الله يحرق لك قلبك زي ماحرقتي قلوب الناس ام واحد من اصحابي بالسعوديه بغيبوبه بسببك ارسلولها ولدها جثه
رحيق طاحت على الارض وهي تصيح:حسبي الله عليك يافايز حسبي الله عليك دمرتني دمرتني
عبدالله:انتي دمرتي نفسك بنفسك وانتي اللي بتدفعين الثمن
رحيق نزلت راسها وهي تبكي ولا ردت عليها
عبدالله طلع وسكر الباب عليهاااا



................


بالــــــــريـــاض
بــــــشقــــه شجون وســــــالم
سالم:شجون
شجون:نعم
سالم:ماراح تقولين لي اسم زوجك
شجون:اسمه خلف ارتحت
سالم:اسف اذا ضايقتك بس اول وتالي كنت بعرف لما تولدين
شجون:اسم زوجي مايهمك بشي
سالم:انا بس
شجون:خلاص سالم رجاء
سالم:طيب على راحتك
شجون:مايكفيني اللي فيني تجي تكمل علي بذكريات مولمه حياتي
سالم:انا ابي امحي لك كل المك
شجون:انا لشفتك اشوف فيك كل الالمي
سالم :شتقصدين
شجون:ولاشي
سالم:لا قولي شتقصدين
شجون قامت :ولاشي قلت لم
سالم سحبها من يدها:شجون
شجون وهي تفك يدها:قلت لك ولا شي
ورحت الغرفه
سالم ظل يفكر بكلامها بحيره وهو مو فاهم شي





................



ببـــــــــــيت ابو نادر
خلود بفرح:هذا بيتك يبه
ابو نادر:وبيصير بيتك
خلود وهي تحضنه:يبه احبك لاعاد تخليني انا احتاجك
ابو نادر:لاتخافين يابابا انا ماراح اخليك
خلود ابتسمت وهي سعيده بان ابوها رجع
ابو نادر:بعد شوي بيجي صاحبي
خلود:صاحبك
ابو نادر:اي صاحبي
خلود:شعنده يبه
ابو نادر وهو يمسح على شعرها:قريب بتعرفين انتي بس جهزي القهوه والشي
خلود وهي محتاره:طيب يبه
ابو نادر:يالله بسرعه
خلود وهي تاخذ شنطتها معاها:طيب



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:09 PM



البـــــــــــــارات الثالـــث عشــــــر

...

...

...

ببــــــــــــيت نـــــاريـــن
دخلت بيتها
وهي تدخل لغرفه ولدها وتشيله بحضنها
وتحضنه وتصيح
تتذكر اللي صار ببيت عبدالمحسن
واللي عرفته
وهي تبكي بصوت مسموع تبكي وهي تبي تفرغ اللي بداخلها
مخنوقه
مكتومه
ومتعبه جداااا
:...نارين
لفت بسرعه ولدها بين يدينها:كسار
كسار وهو يدخل:وش فيك حبيبتي
نارين نزلت راسها وهي تبكي:تعبـــانه
كار قرب منها وهو يلمس راسها:ليت التعب فيني ولافيك تعالي حبيبتي
نارين وقفت وهي تناظره ودموعها تنزل بدون توقف
كسار شال ولدهم وحطاه بسريره وهو يحضنها:لاتبكين خلاص ماحب اشوفك تبكين
نارين وهي تسند راسها على كتفه:تعبانه كسار تعبانه
كسار وقف وشالها بين يدينه:سلامتك ياروح كسار وابتسم وهو يدخل لغرفتهم ويحطها على السرير
ويبوس راسها:ارتاحي واكيد لقمتي راح تكونين كويسه
نارين مسكت يده وهي تضمها لصدره:خليك جنبي
كسار:جنبك ماراح اخليك لاتخافين
نارين وهي تبكي:احتويني
كسار وهو يمسح على شعرها:نامي يالله
نارين غمضت عيونها وهي تحاول تنام
عبدالمحسن يمسح دموعها اللي تنزل وهو مو حاب يضغط عليها
ويعرف وش فيها بس حبها ترتاح وبعدين بيعرف منها كل شي


...........



ببـــــــــــيت ام راشـــد
بغـــرفه رابـــح
طلع من الغرفه وهو يتفقد البيت واذا في احد صاحي
بس الكل كان نايم
نزل لتحت وهو يناظر لغرفه ايمان
وضوء غرفتها الطافي
قرب من باب غرفتها بخطوات خفيفه
وفتح الباب بشويش ودخل الغرفه وسكر الباب بالمفتاح
وهو يشغل الضوء ويشوفها تون
وهي نايمه وعرقها يتصبب منها
قرب منها وهو يتالم عليها جلس قدامها وهو يمد يده ويبعد شعرها عن وجهها
لمس الجروح اللي بوجهها
لمس الكدمات والزراق اللي بوجهها
وهو يهمس:ليت هالضرب فيني ولافيك
ايمان حست باحد يلمس وجهها وفتحت عيونها وتوسعت عيونها وفزت على طول :انـــــت
رابح وهو بيتدارك الموقف:لاتطلعين صوت تكفين انا جيت اتطمن عنك
ايمان ودموعها تنزل:تتطمن عني وانت اللي مدمرني اطلع برا
رابح بحنيه وندم:ايمان انا اسف انا ندمان ماني عارف وش اقدر اسوي بس انا اتالم عشانك
ايمان هزت راسها:الله لايوفقك انت دمرتني وتقولي اتالم عشانك انت ظلمتني وربي بياخذ حقي منك
رابح وهو يمسك يدها:تحسبيني مبسوط ان امي تضربك
ايمان وهي تبكي وتسحب يدها عن يده:لو منت مبسوط كنت اعترفت حرام عليك انا تعبت راح اموت مو قادره اتحمل مو قادره
رابح بحنيه قرب لها:مادري وش اسوي عشان احميك انا خايف مو قادر اسوي شي
ايمان نزلت راسها وهي تبكي من حر مافيها
رابح عوره قلبه وبدون تردد حضنها:سامحيني
ايمان ابعدته وهي تاشر باصبعها:لاتلمسني لاتقرب مني
رابح ابعد عنها وهو يوقف:اسف بس
ايمان:اطلع برا ماني محتاجه حمايتك ودعوه المظلوم مستجابه وانا مظلومه وبدعي عليك والله بياخذ حقي منك
رابح ارتجف من دعوتها:ايمان
ايمان:اطلع قبل اعلي صوتي واخلي الكل يعرف انك جايني بهالليل
رابح:طيب
وطلع من غرفتها على طول
وهو مقهور وضايع
ايمان انسدحت وهي تلملم نفسها وتبكي وتردد"حسبي الله ونعم الوكيل فيك"



.............


بكـــــــــــــــــــــــــندا
عنــــــــــــد حمد
وقف عند بيت كبيـــر شوي
نزل وهو يناظره ويبتسم:لقيت بيتك ياعبدالله وانا واثق ان رحيق عندك وراح اطلعها
مشي وهو يدور حول البيت
ويناظره من كل مكان
شاف سياره عبدالله وعرف انه موجود صار يناظر بكل النوافذ
يبي يشوف اي يوصله لرحيق
بس ماشاف اي شي
رجع لسياره وقف بمكان قريب للبيت ول يراقب البيت




...............



ببـــــــــيت ابــــو نـــــادرررر
خــلود:ليه يبه انا ادخل
ابو نادر:عشان يشوفك
خلود:يشوفني ليش
ابو نادر:يالله يابابا امشي خليه يشوفك
خلود وهي مو فاهمه:يبه وش كيف تدخلني على صاحبك
ابو نادر وهو يمشيها:لانه بيصير زوجك ان شالله
خلود بصدمه:شـــــــــــــــــــــــــــنو
ابو نادر وهو يدخل فيها المجلس وبهمس:ولا كلــــمه
خلـود ناظرت بصاحب ابوها وعيونها تتوسع وناظرت ابوها :هذا يبه
ابو نادر:ايه هذا اللي بيصير زوجك
خلود طلعت على طول من المجلس
وهي تبي تصيح
ابو نادر وهو يلحقها:خلود
خلود ودموعها تنزل:مارجعت عشاني يبه رجعت تبي تزوجني لواحد انا من بناته اصير
ابو نادر:اقول زواجك منها عقب اسبوع ولعلمك عنده فلوس بيعزك ويرزكك
خلود:انا ماني موافقه ماراح اتزوجه
ابو نادر قرب لها هو يشدها من شعرها:انا مااشاورك ولاخذيت رايك وبتتزوجينه يعني بتتزوجينه
خلود بالم وهي تعض شفتها:رجعني لبيتنا مابيك مابيك
ابو نادر وهو يضحك:ماجبتك انا برجعك بيت بيت زوجك عقب اسبوع
خلود:مستحيل
ابو نادر سحبها من يدها وهو يدخلها للغرفه ويقفل الباب عليها
خلود وهي تطق الباب:يبــــه افتح لــي الباب يبـــه
ابو نادر طنشها وراح لصاحبه ولاكانه يسمع صوتها وجلسو يتفقون على العرس

.............


بـــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــ ـــد اســــــــــــــــــبــــــــــــــــــــوووع
بـــــــــــــــبيـــت ام تركي
تركي:محتاج شي نادر تبي شي
نادر:لا مشكور
ام تركي:تعال نطلعك غرفتك ترتاح
نادر:لاخلوني هنا مرتاح
تركي:منت قايل لنا عن اللي طعنك
نادر بنظره غريبه:ماني عارف مو متذكر شي
ام تركي:تركي سكر هالموضوع
تركي:حاظر يمه
ام تركي:اختك ماتصلت لها اسبوع مالها حس
تركي:خليها هي تبي ابوي وراحت معاه ونستنا
ام تركي:انا قلبي قابضني صح هي مو بنتي بس ربيتها ومثل بنتي ومو مرتاحه لرجعه ابوك
تركي:كيفها يمه هي اختارت هالشي خليها على راحتها
ام تركي:ان شالله تكون مبسوطه
تركي ونادر:ان شالله


.............

بكــــــــــــــــــــندا
حمد اللي له اسبوع يراقب البيت
بدون مايطلع احد منه ولا شاف عبدالله
حس بانه فقد الامل وان البيت عنوانه غلط
كان بيحرك سيارته
بس شاف عبدالله وهو يطلع من البيت
ناظره وهو يبي يستوعب اذا طلع من نفس البيت والا لا
حس بفرح وانه بيتاكد اذا رحيق عنده او لا
شافه وهو يركب سيارته ويحرك
نزل على طول وهو يدخل البيت والباب مقفل
راح من الخلف وهو يحاول يفتح الباب وبرضو مقفل
مالقي الا الشباك يكسره وكسره ودخل من المطبخ وهو يدخل البيت ويناظر بالبيت
ويدخل الغرفه وهو مايلاقي احد
حاول يفتح غرفه والباب مقفل
حمد وهو يدق الباب:رحــــيق رحـــيق
رحيق سمعت صوت احد يناديها بس التعب مو مخليها تقوم وقل الاكل ارهقها
حمد وهو يسحب بالباب ويطق:رحيــــق انتي هنـــا رحـــيق
فقد الامل من يوم ماسمع رد ومشي
بس سمع صوت ضربه على الباب ورجع
وهو يحرك الباب:رحـــيق
رحــيق بتعب:انا هـــنا
حمد وهو يدق الباب:رحـــيق انتي هنا انا حمد تسمعيني
رحيق بفرح من عرفت انه حمد:انا هنا حمد طلعني
حمد وهو يضحك من الفرح:الحمدالله كنت حاس انك عنده بطلعك رحيق لاتخافين
رحيـق:بسرعه حمد قبل يجي عبدالله
حمد:طيب
وراح المطبخ وهو يحوس فيه ويطلع مفك
ويفك الباب ويناظرها وهو فرحان:رحــيق
رحـــيق بتعب وهي تناظره:حمد طلعني
حمد قرب منها وهو يناظرها وهي هزله والضرب واضح عليها:رحــيق وش سوا فيك
رحيق :طلعني قبل يرجع طلعني
حمد رفعها وهو يسندها على كتفه:ساعديني
رحيق:يدي اليسار تالمني
حمد:راح اوديك المستشفي بس نطلع من هنا
رحيق هزت راسها وهي تمشي معاه ويروحون المطبخ
حمد:بطلع وانتي اطلعي وانا اسحبك لبرا
رحيق:طيب
حمد طلع وهو يناظرها:تعالي
رحيق رفعت نفسها وهي تطلع من الشباك وحمد يمسكها ويساعدها لطلوع ويركض فيها لسيارته
وبكل سهوله وياخذها ويحرك فيها
رحيق بتعب:عذبني حمد عذبني يدي شكلها انكسرت شوف وجهي كله ضرب
حمد:عسى يدينه للكسر باخذ حقك منه لاتخافين
رحيق:لا ابيك تطلعني من كندا تكفي عبدالله يعرف اني انا فجرت الجامعه مابيسكت تكفي طلعني
حمد وهو يمسك يدها:انا معاك لاتخافين
رحيق هزت راسها وهي تسكر عيونها وتنام برتياح بعد ماطلعت من البيت

اما عبدالله
دخل البيت وهو يشوف باب غرفه رحيق مفتوح
دخل يركض وماحصلها
طلع يصرخ بالبيت:رحـــــــــــــــيق
ودخل المطبخ وشاف الشباك المكسور وصرخ بصوت عالي:رحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــيق صدقــــــــــــيني بقتــــتلك
وطلع يركض من المطبخ


............



بــــــــــــــجــــــــــــــــده
عـــند اريح واهلها
اريج وهي تضحك:يعني وافقت تتزوج جسوم
جاسم:اي خلاص موافق
اريج:والله خير ماتسوي
جاسم:خلاص بستقر وابي اكمل نص ديني
ام جاسم:الله يسعدك يايمه
جاسم:امين يارب وناظر اريج:وش صار على الدكتور مابتجيك اليوم
اريج:لا بكرا ان شالله
جاسم:انتي تحسنتي من صارت تجيك هالدكتوره
اريج:اي كثير لاني فضفضت قلت كل اللي بقلبي
جاسم:بدت ترجع لك حيويتك
اريج:الفضل يرجع لرب العالمين
جاسم:الحمدالله يارب
ام جاسم:وبتصيرين ام وتزين حياتك اكثر
اريج ببتسامه:حمدالله على كل حال وجودكم ياهلي هي زينه حياتي
جاسم ابتسم وهو يناظر امه ومرتاحين لارتياح اريج


....................


بـــــــــالـــــريـــــــاض
ببـــــــــيت اهل بيـــــــان
ام بيان:يعني خلاص
بيان:ظالم يمه وانا مستحيل اعيش مع ظالم
هيوف:احسن لك دامه هو واهله ظالمين
بدر:ماضاع بها الا ايمان
بيان:هي مظلومه ودعوه المظلوم مستجابه وربي راح ياخذ حقها منهم
ام بيان:والله مسكينه هالبنت
بيان:حسبي الله عليهم
هيوف:حق المظلوم مايضيع
ام بيان:انتي نويتي تطلبين الطلاق
بيان:اكيد انا ماقدر اعيش مع انسان زي كذا
ام بيان:سوي اللي تشوفينه صح يمه
بدر:واحنا معاك
بيان:الله لايخليكم لي قلبي بس مشغول على ايمان
بدر:ادعي لها والله بيحميها ان شالله
بيان:ان شالله

.............



ببـــــــــــــيت ام راشـــــــــــــــد
ايمان جالسه تكنس الصاله
ام راشد:كنسي زين
ايمان وهي تعبانه:خالتي انا مو قادره اوقف
ام راشد:اقول لايكثر ولاخلصتي كنس نظفي الطابق اللي فوق
ايمان هزت راسها وهي تحس بدوار وظلت تكنس الصاله ويوم خلصت شالتها ودخلتها وهي ترتب الصاله وتبخرها وطلع لفوق
وتدخل غرف البنات وهم يلعبون بلاباتهم
جلست ترتب اسرتهم وتشيل ملابسهم المرميه وتمسح الطاولات
وكنست غرفهم
رهف:سكري الباب وراك
ايمان:ان شالله
طلعت وهي تسكر الباب وراها وتستند على الباب وهي بالموت صالبه طولها
تنهدت وهي تمسح على راسها وتمشي
:..ايمان
ايمان سمعته يناديها وماردت ونزلت من الدرج بس الدوخه ماقدرت تتحملها وطاحت من على الدرج مغمي عليها
رابح بصوت عالي:ايمـــــــــــــــــــــــــــــــــان
ونزل يركض لها وهي طايحه على الارض وتنزف دم
رابح رفعها وهو يحركها:ايماااان ايماااااان
الكل طلعو من غرفهم
ام راشد طلعت من المطبخ:شفيه
وقربت من ايمان اللي بحضن رابح ودمها بالارض وماهي واعيه على احد:شصار
رابح وهو يناظر امه:طاحت من الدرج
ام راشد:انت طيحتها
رابح:لالالا مو انا انا ماقربت منها
ام راشد وهي تناظر لدمها:البنت تنزف
رابح وهو خايف:كله منك يايمه عذبتيها البنت مسكينه مالها ذنب
ام راشد:كله مني؟؟
رابح بعصبيه:اي كله منك انا اللي اعتديت عليها ومو خايف من احد ايمان مالها ذنب خلاص كافي ماحد له دخل فيها انا بتزوجها وباخذها من هنا ماراح تخدم احد البنت صغيره حرام عليكم والله
ام راشد تناظره بصدمه:شتقول
رابح قام وهو يشيلها ودمها على يدينه :ماحد له شغل فيها ماحد له شغل
وطلع فيها من البيت على طول وركبها لسياره
وحرك فيها للمستشفي على طووووول


.............


ببـــــــــــــيت ابــــــــــــو نادر
خلود بالغرفه تبكي وخايفه من اللي ينتظرها
سمعت صوت فتحت الباب ودخل ابوها
وهو يمد الدفتر لها:يالله يابابا وقعي
خلود وهي تبكي:مابي يبه
ابو نادر وهو يقرب منها:قلت لك وقعي
خلود:مابي ماببببي
ابو نادر شد شعرها :وقعي بسرعه
خلود مسكت القلم وقعت وهي تبكي
ابو نادر:مبروك يابنيتي يالله انا راح اروح وهالبيت بيتك انت وزوجك
خلود وهي مو مستوعبه وخايفه:بتروح
ابو نادر طنشها وطلع
ظلت بالغرفه خايفه وترتجف
وماتدري وش مصيرها وش بيصير مع هاللي تزوجته
دقايق وشافته دخلل الغرفه عليها
رجعت على وراء وبخوف:انا مابيك
قرب وهو يبتسم:صرتي زوجتي ياخلود
خلود بكاء وخوف ورجفه:ابوي جبرني انا مابيك مابيك اتركني تكفي ابي اروح عند اخواني
ضحك وهو يقرب لها:دفعت فيك100 الف وتبيني اتركك
خلود بصدمه:100 الف
:اي ميه الف انا سعود ماتهمني الفلوس ودفعتهم فيك لانك عجبتيني
خلود:انا كبر بناتك
سعود:ماعندي عيال ولاتزوجتي انتي اول زوجاتي
خلود لصقت بالجدار:اهئ اهئ مابيك مابيك
سعود بملل:خلاص ماينفع الكلام تزوجنا وخلاص وقرب منها وهو يسحبها من يدها:تعالي لهنا
خلود وهي تحاول تفك يدها وتدفه:اترررركني مابيك مابيك وبصراااااااااااااااااااخ:تركــــــــــــــــــي
وسعود ماهتم ولا لاي كلمه من كلماتها


................


ببيــــــــــــــت ام محمد
سديم وهي تطقطق بالقنوات:اي مكلمتني قبل شوي تقولي عندها غسيل وشغل بالبيت
غدير:وكيفها مبسوطه
سديم:الحمدالله الله يسعدها نوره تستاهل كل خير
غدير:امين يارب والفال لك
سديم ببتسامه:ان شالله
غدير:وروعه وريناد وساره اخبارهم
سديم:ريناد وساره على هبالهم لاتغير
وروعه منشغله للعرس وكذا
غدير:اي الله يعينها
سديم:امين الا انتي كيف النتيجه
غدير:ماطلعت عقب اسبوع تطلع بس واثقه اني بجيب نسبه كويسه
سديم:اي طالعه علي ماينخاف عليك
غدير:مداح نفسه
سديم بضحكه:يبيله رفسه
غدير ضحكت :الحمدالله كملتيها بنفسك
سديم:ههههههه طسي بس
غدير:تعالي نساعد ماما بالمطبخ
سديم:والخدامات
غدير:تعرفين امي تحب تشتغل
سديم:يالله نساعدها
غدير:يالله


................

بــــــــــشقـــــــــــه شجـــــــــــــون وســــــالم
شجون جالسه بالغرفه وتفكر"انا ليه كذا اعامله
ليه مااخلي نفسي عاديه وطبيعيه وماشكك بشي..بس هو اخوو عبدالعزيز ولو يعرف اني انا اللي قتلت اخوه بيقتلني اكيد
بس و كيف بيعرف انا ماخليت دليل ومو ممكن يعرف ..انا لازم ماشككه واكون طبيعيه وهو حبوب معاي ولازم اكسبه لي سند
مااخسره"اقتنعت بهالكلام وقامت وطلعت من الغرفه وشافته يتفرج على التلفزيون
شجون وهي تدخل الصاله:سالم
سالم:سمي
شجون:جوعانه انت جوعان
سالم:اي جوعان تبين نطلب اكل
شجون وهي تهز راسها:ايه
سالم:من عيوني
ومسك التلفون وطلب اكل
شجون ابتسمت وهي تناظره:تسلم
سالم:الله يسلمك
شجون هزت راسها وهي ماتعرف شتقول
سالم:ودك تقولين شي
شجون:لا بس اسفه على اسلوبي
سالم:انا عاذرتك وبتحملك لاتخافين
شجون:ان شالله اغير اسلوبي معاك
سالم:ان شالله


................




ببـــــــــــيت اهـــــــــل مهـــــــــــــا
مها وهي تطلع من الحمام وبيدها التحليل:انا حامل
ام ريان:شقلتي
مها:يمه انا حامل
ام ريان بفرح:الف مبروك يابنيتي
مها:بس
ام ريان:بس ايش هالولد راح يرجع الماي لمجاريها بينك وبين عبدالرحمن
مها:ماراح يرجع شي
ام ريان:دقي عليه بس وعلميه
مها:ماراح ادق يمه
ام ريان:هالامور ماتتخبي وانا بكلم امه
مها:....
ام ريان طلعت وهي تتصل بام عبدالرحمن وتسال عن عبدالرحمن وتنصدم بالخبر وبانه سافر
مها طلعت وشافت امها جالسه والسماعه بيدها :يمه
ام ريان:....
مها قربت من امها:يمــــــــه
ام ريان بنزه:هاه هلا يمه
مها:وين سرحتي كلمتيها
ام ريان:هاه اي كلمتها بس ماعلمتها انك حامل
مها:ليه
ام ريان:قلت يمكن انتي تبين تعلمينها بنفسك
مها:علميها انتي يمه
ام ريان:لا يمه علميها انتي
مها:طيب
وراحت لغرفتها وهي مستغربه كلام امها المتناقض
بس ماخلت التفكير ياخذ منها الكثير وانسدحت واستسلمت لنوم
اما ام ريان ظلت تفكر بمها ولعرفت وش بيصير فيهااا


...........



بــــــــــــالشـــــــرقيه
ببيت اهل عبدالمحسن
منار:بتطول
عبدالمحسن:لا هي كم شهر دوره شغل وراجع
الجازي:ظلك كلمني كل يوم طيب
عبدالمحسن:ان شالله سلمو على اخواني
منار والجازي :ان شالله
عبدالمحسن حضن خواته وسلم عليهم وطلع
ركب سيارته وحرك لبيت نارين
ناظر بيتها وهو حزين تنهد وهو يقول:مع السلامه يانارين مع السلامه
حرك وهو يودع الشرقيه كلــــــــــــــــــــــــــــها

........

ببــــــــيت نارين
جالسه ولدها بحضنها وهي حزينه كايبه من اسبوع
كسار وهو يقرب منها:حبيبتي
نارين ناظرته:لبيه
كسار:ماراح تعلميني وش سبب حزنك
نارين:مافي شي انا بس تعبانه
كسار:عيونك تقول غير هالكلام
نارين وهي تبوس راس ولدها:كسار خليني على راحتي
كسار ماحب يضغط عليها وباس خدها وهو يحضنها:طيب


...................


ببــــــــــــــــــــيت
فيصــــــــــــل ونــــــوره
فيصـــل:خلصي غسيلك وانزلي نتابع فلم
نوره وهي تشيل الغسيل:ان شالله
فيصل نزل لتحت
ونورهه دخلت لغرفه الغسيل وهي تنزل الملابس وتطلع ثياب فيصل
وتفتش بالجيوب
ولمست جيب شي ودخلت يدها وهي تحس انها ورقه طلعتها
وكانت صوره "شهالصوره
قلبت الصوره وكانت هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صدمتهاااااااااااااااااااااااااا انها تشوف صوره سديم
بجيب فيـــــصل
بلعت ريقها وهي تركز بالصوره تبي تتاكد من انها غلطانه
بس صوره سديم تعرفها
رمت الثوب بالارض
ونزلت لتحت وهي مصدومه
تبي احد يكذب الصوره اللي شافتها
دخلت الصاله ودموعها غصب عنها نزلت على خدها:فيــــصل
فيصل لف بسرعه:عيـــو... وسكت وهو يشوف دموعها
وناظر ليدها ناظر لصوره اللي بيدها
بلع ريقه ودق الخوف بقلبه وقف و.......






♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:10 PM


البـــــــــــــــارات الــــــــــرابع عــــشـــر

//

//

//

//



ببــــــــــــــــــــيت
فيصــــــــــــل ونــــــوره
فيصـــل:خلصي غسيلك وانزلي نتابع فلم
نوره وهي تشيل الغسيل:ان شالله
فيصل نزل لتحت
ونورهه دخلت لغرفه الغسيل وهي تنزل الملابس وتطلع ثياب فيصل
وتفتش بالجيوب
ولمست جيب شي ودخلت يدها وهي تحس انها ورقه طلعتها
وكانت صوره "شهالصوره
قلبت الصوره وكانت هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صدمتهاااااااااااااااااااااااااا انها تشوف صوره سديم
بجيب فيـــــصل
بلعت ريقها وهي تركز بالصوره تبي تتاكد من انها غلطانه
بس صوره سديم تعرفها
رمت الثوب بالارض
ونزلت لتحت وهي مصدومه
تبي احد يكذب الصوره اللي شافتها
دخلت الصاله ودموعها غصب عنها نزلت على خدها:فيــــصل
فيصل لف بسرعه:عيـــو... وسكت وهو يشوف دموعها
وناظر ليدها ناظر لصوره اللي بيدها
بلع ريقه ودق الخوف بقلبه وقف وهو يقرب منها:نوره
نوره ابعدت وهي ترفع الصوره:صوره سديم وش تسوي عندك
فيصل:انـــ...
نوره بصراخ وهي تحرك الصوره:قولي صوره صااحبتي وش تسوي عندك
فيصل:نوره لاتصرخين اهدي وخلينا نتفاهم
نوره وهي تبكي وتمسك راسها:يالله لايكون انا مخدوعه ومغفله فيك وبسديم
فيصل بسرعه:لا نوره لاتستعجلين خليني افهمك
نوره:خدعتوني خنتوني اغلي اثنين خانوني وانا المغفله اسولف لك عنها واسولف لها عنك وانتم خنتوني
فيصل:نوره ماخناك لاتفسرين الامور على كيفك عطيني فرصه افهمك
نوره وهي تقطع الصوره وترميها عليه:ماراح اسمع كذب اكثر من كذا كافي
فيصل سحبها من يدها وبعصبيه:سديم كانت زوجتي
نوره توسعت عيونها وهي تناظره:كانت زوجتك
فيصل وهو يفك يدها:اي كنا مملكين وكنا بنتزوج بس ماصار بيننا نصيب
نوره ابعدت عنه وهي مو مستوعبه وتفكر:ليه ماقلت لي من الاول
فيصل:افي اي سبب عشان اقولك اللي بيننا منتهي من زمان
نوره وهي تمسك راسها:اااااااااااااه شكثر كنت مخدوعه شكثر
فيصل:ماخدعناك احنا مابيننا شي
نوره:والصوره
فيصل بربكه:الصـو...
نوره وهي تقاطعه:ماله داعي اسمع كذبه جديده يكفي اللي سمعته
فيصل:نوره
نوره طلعت لفوق وماردت عليه
دخلت الغرفه وجلست على السرير ودموعها بدت تنزل وهي تفكر بسديم
وانها خدعتها
كل اللي خطر بالها كلام سديم لها انها تتوهم ان فيصل عنده شي مخبيه
ولاتفكر كثير تنهدت وهي تقول لنفسها"ماهقيتها منك ياسديم ماهقيتها


................


ببيــــت سعــــود
خلود طلعت من الحمام>>تكرمون
وهي لابسه الروب وجسمها يرجف وتبكي
سعود:اوووه علينا مامليت من التبكبك انتي
خلود جلست على الكرسي وهي تبكي:الله لايسامحك لا انت ولا ابوي
سعود:اششششش لو اسمع هالكلام منك مره ثانيه لسانك اقصه
خلود نزلت راسها ودموعها تنزل وهي متقززه منه وماتبي تناظره
سعود:عفيه على الشطوره
خلود رفعت راسها بسرعه وهي تخزه
سعود:اموت على النظرات الشرسه وقام وقرب منها
خلود رجعت على وراء
سعود سحبها وهو يبي يبوسها
خلود وهي تدفه:وخر عني يكفي خذيت اللي تبي مابيك وخر
سعود نزل يدينها وباس خدها بالقوه وهو يدفه:لبغيت شي وقلتي لا راح استخدم معاك اسلوب العنف
خلود وهي تمسح خدها:حسبي الله ونعم الوكيل
سعود وهو يرسل له بوسه بالهواء:انا طالع ابي لارجعت احصل عشاء
خلود بسرعه:انـــا ابي جوالي
سعود ضحك وهو يناظرها:وش تبين فيه
خلود:وش دخلك جوالي وابيه
سعود:عشان هالكلام لاتحلمين فيه
خلود:مو من حقك تاخذ جوالي
سعود وهو يرجع يدخل الغرفه:شقلتي مو من حقي
خلود بخوف:قلت من حقك
سعود ابتسم على جنب وهو يعطيها قفاه:يالله مع السلامه
خلود حطت يدها على قلبها اللي يدق بخوف وفتحت الخزانه وهي تلاقي فيها ملابس سحبت لها فستان وجلست تلبس


...............



بالمــــــــستشــــفي
الدكتور:انت زوجها
رابح بسرعه:اي انا زوجها
الدكتور:للاسف مرتك اجهضت الطفل
رابح حس براحه:هي كيفها
الدكتور:جسمها ضعيف حيل والواضح انها ماكانت تاكل وتتعرض لضرب
رابح وهو بيتدارك الموقف:لا دكتور هالشي من الطيحه
الدكتور بعدم تصديق:لقامت راح نستجوبها
رابح:راح تسون محضر
الدكتور:اكيد البنت صغيره ومتعرضه لضرب والحين اجهضت جسمها مو متحمل شي ابدا
رابح بخوف:يادكتور ماله داعي محضر دامها هالحين بخير
الدكتور:اسف لازم محضر ماراح اخالف الشي اللي تمليه علي مهنتي
رابح:اقدر ادخل لها
الدكتور:اكيد بس هي ماراح تحس فيك
رابح:طيب
راح لغرفتها ودخل عندها
دخل وهو يناظرها وهي نايمه على السرير
قرب منها وهو يمسك يدها ويبتسم على صغر يدها وضعفها
يده كبيره بالنسبه ليدها باس يدها وهو يناظر لوجهها الطفولي والصغير ولملامحها البريئه الطفوليه
باس راسها وهو يمسح على شعرها:سامحيني ايمان ظلمتك سامحيني




..............



بكــــــــــــــــــــــــندا
عبدالله طلع من مركز الشرطه
وهو يركب سياره ويضرب على الدركسون بقوه :راح اقتلك والله لااقتلك
حرك سيارته وهو حاس بقهر انه طلع من البيت
ماهو عارف وين يروح
ظل يفر بسيارته ويفر ويفر
لين ماتعب ورجع بيته

امــــــــــــا حمد ورحيق
حمد يناظر رحيق وهي نايمه وهو مبسوط
رحيق فتحت عيونها وهي تناظر لطريق وناظرت بحمد وابتسمت:وين رايحين
حمد:راح نروح لفرنسا ومن هناك نطلع لسعوديه
رحيق وهي تمسك يدها اللي تالمها وتلف:انت تعرف اهلي
حمد وهو يهز راسه:لا يارحيق ماعرفهم انتي مالك اهل
رحيق:سمعتك تتكلم انت وفايز تكفي وديني لاهلي تكفي
حمد وهو يناظر الطريق:سمعتي غلط رحيق مالك اهل
رحيق ودموعها تنزل:بس انا سمعتكم
حمد:صدقيني سمعتي غلط انتي فايز ماخذك من ميتم
رحيق وهي تسكر عيونها:لا انا اذكر اني عشت مع ااهل وانا صغيره اذكر ان لي اخت اذكر
حمد:رحيق مستحيل تتذكرين شي وانتي صغيره عمرك كان 6 سنين
رحيق وهي تصد على الشباك:يعني انا تعلقت بامل مفقود
حمد وهو راحمها:للاسف ايه
رحيق:....
حمد وهو يمسك يدها:انا جنبك
رحيق وهي تسحب يدها:ليتك ماطلعتني ليتك خليته يموتني انا كنت ابي اهلي بس طلع مالي اهل وش لي بهالحياه وش لي فيها
حمد :لك انا
رحيق ناظرته بسرعه:انت
حمد بحب وصدق وهو يناظر الطريق ويناظرها:ايه انا
رحيق:.....
حمد:شفيك تناظريني متعرفين اني احبك
رحيق حست باحساس غريب ولفت عنه وهي تحاول ماتناظره
حمد انحرج من صمتها ماعرف وش يقول والا وش يسوي
اكتفي بانه يسكت مثثلها


...................


ببـــــــــــــيت ام ريان
مها قامت من النوم وطلعت لصاله
سمعت ريان وامها وهم يتكلمون
ام ريان:والله ياريان ماني عارف وش اسوي ولا وش اقول لاختك اقولها رجلك سافر وتركك
ريان:والله صعبه يمه وهي حامل
ام ريان:حيل ياريان انا خايفه عليها لعرفت
ريان:لاتعلمينها بشي الحين ولهيها لاتكلم خالتها
ام ريان:الى متى
ريان:الين اعرف وين سافر وليه
ام ريان:ان شالله يمه
مها دخلت وهي تناظرهم:عبدالرحمن سافر!!
ريان وام ريان ناظروها بسرعه
ريان وقف على طول:مها
مها وهي تداري دموعها:قولولي عبدالرحمن سافر
ام ريان:اي يمه سافر
مها:وانـــا؟؟
ريان وهو خايف عليها:مايستاهلك ياختي وخليه يروح للي يبي
مها نزلت دموعها وجلست على الكرسي وهي تضم يدينها وتبكي:راح وتركني يعني مايبيني يعني باعني خلاص
ام ريان قامت وقربت لبنتها وجلست جنبها وهي تحضنها:خليه يروح للي يبي بيرجع لك بكرا ندمان
مها بكاء:انا شسويت له يمه شسويت
ام ريان:ماسويتي شي خلاص اهدي
ريان ناظر امه واخته وهو معوره قلبه عليها واخذ نفسه وطلع
مها ظلت تردد بحضن امها:انا شسويت له يمه شسويت



...............


ببيــــــت ام تركي
تركي وهو يجلس عند امه:ها مبسوطه يمه
ام تركي:دامك انت بخير واخوك بخير انا مبسوطه
تركي:وانا يكفيني شوفتك مبسوطه
ام تركي:نادر للحين تعبان طلع بس تعبان
تركي:اكيد يمه كان بغيبوبه وحالته خطه ولسه يعاني من الطعنه
ام تركي:ماتحمل اشوفه يتالم هذا ولدي بس هو سوا هالشي لنفسه
تركي:لاتخافين فتره بسيطه وبيكون بخير
ام تركي:ان شالله
تركي ابتسم وهو يبوس راس امه
ام تركي:ودي اعرف اخبار خلود
تركي:رجعتي يمه لنفس طاري خلود
ام تركي:هذي اختك ياتركي مهما تسوي تظل اختك
تركي:واختي اختارت ابوي خلاص
ام تركي:الله يعلم وين هم فيه
تركي:تلاقينها مستانسه ولافكرت فينا وانتي بس منشغله فيها
ام تركي:والله مادري بس ان شالله يكون ابوك راجع عشان يعوضها عن اللي فات
تركي:ماتوقع بس بقول اان شالله
ام تركي هزت راسها وهي مو مرتاحه


.............



نــــرجع
لبيــــــــــــــت فيصـــل ونوره
فيصل طلع لفوق للغرفه
ودخل الغرفه وشاف نوره جالسه على السرير سرحانه
فيصل:نوره
نوره:....
فيصل قرب منها :نوره
نوره وهي ماتناظره ومركزه نظره على السرير:تحبها
فيصل ارتبك توتر ماعرف وش يقول
نوره وهي على نفس الوضعيه:دام صورتها للحين عندك يعني للحين تحبها
فيصل بتدارك للموقف:لا مو كذا انا
نوره:هي اكيد للحين تحبك
فيصل:نوره انتي شتخربطين
نوره قامت من على السرير وفتحت الخزنه وسحبت شرشف ومخده وطلعت من الغرفه ونزلت تحت
فيصل نزل وراها وشافها وهي تحط المخده على الكنبه وتنسدح وتتغطى:بتنامين هنا
نوره:......
فيصل بقهر:اكلمك انا
نوره:....
فيصل:خليك كذا خليك ساكته
نوره:....
فيصل انقهر وطلع لفوق
ونوره ظلت بالصاله بحاله صمتتت



................



ببيت فيــــــــــصل وليال
ليال وهي تنسدح جنبه:فهودي
فهد:عيونه
ليال:ودك يجينا بيبي
فهد:اي ودي
ليال:جد
فهد وهو يناظرها:اكيد حبيبتي
ليال:غريبه انت واريج ماصار بينكم اطفال
فهد:مالله كتب
ليال:احسن خليك تصير ابو عيالي انا بس
فهد ابتسم لها:ان شالله
ليال:يالله ننام
فهد:يالله
طفو الضوء ونامو
>>فهد عايش حياته براحه ومتناسي اريج تماما




.................


بالمـــــــــستشفي
بغـــــرفه ايمـــان
فتحت عيونها وناظرت بالغرفه وناظرت برابح اللي حاط راسه جنبها ونايم
تحركت وتالمت من ظهرها وبصوت واطي:اااااه
رابح حس فيها وقام على طول وناظرها:ايمان قمتي
ايمان وهي حاه يدها على بطنها:ماني قادره اتحرك وش صار لي
رابح:ماصار لك شي حبيبتي لاتخافين انتي بس طحتي من الدرج
ايمان بخوف:وش صار بالطفل
رابح وهو يمسك يدها:مات
ايمان نزلت دموعها وهي تسحب يدها منه:انت السبب
رابح:انا اسف والله اسف كثير انا راح اتزوجك ماراح اخليك تتالمين اكثر
ايمان بكاء:بعد ايش بعد مادمرتني
رابح بندم:تكفين ايمان لاتصعبينها علي بتحدى اهلي عشانك انا صغير مثلك انا بالثانوي ماني كبير بس بتزوجك
ايمان وهي تلف وجهها عنه:ماراح توقف بوجه امك انت انسان ضعيف
رابح:اوعدك ماكون ضعيف صدقيني
ايمان وهي تبكي:اطلع برا مابي اشوفك اطلع
رابح:ايمان
ايمان وهي تحرك وتالم:اااااه اطلع برا مو متحمله وجودك اطلع
رابح وقف وهو خايف:وش فيك في شي يالمك
ايمان:اطلع براااااااااااااااااااا
رابح ماعرف وش يسوي وطلع ونادى الدكتور
الدكتور:ايش فيه
رابح:زوجتي تتالم مادري شفيها
الدكتور:شي طبيعي توها مجهضه وزي ماقلت طايحه من الدرج هالشي كله اثر عليها وتحس بالم
رابح:طيب عطها مسكن بس لاتخليها تتالم كذا
الدكتور:راح نعطيها ابره ماله داعي تتوتر اطمن
رابح:طيب
الدكتور دخل عن ايمان اللي تبكي وبحنيه:ليه مريضتنا تبكي
ايمان وهي تبكي:مو قادره اتحرك متالمه كثير
الدكتور:لاتخافين راح تروح كل هالالم بس لانك طحتي من الدرج
ايمان هزت راسها وهي ساكته
الدكتور عطاها الابره وطلع
رابح شافه طلع دخل لها وشافها وهي مغمضه عيونها وعرف انها بدت تنام
ارتاح لانها بترتاح وجلس بعيد عنها شوي



.................


بببــــــــــيت ام راشــــد
رهف:شفتي الكذاب طلع هو معتدي عليها
ام راشد:انا ولدي يسوي كذا بخدامتي
رنيم:مالقي الا الخدامه
رهف:ترا ايمان حلوه ومو خدامه ربت معانا
ام راشد:بس انثبري اشوف قال حلوه ماشافت الحلا وخدامه وستين خدامه
رنيم:وش راح تسوين الحين يمه
ام راشد:لازم يتسكر هالموضوع بس انتظر اخوك يرجع
رهف:وش راح تسوين معاه
ام راشد:ماراح اخليه يتزوجها اكيد ومابخليه يتكلم عند راشد لازم مايعرف
رنيم:ليه
ام راشد: راشد ان عرف بيذبحه لانه انخرب بيته بسبب اخوه
رهف:والله مشكله وان عرف
ام راشد بعصبيه:ماراح يعرف يويل وحده منكم تتكلم بهالموضوع
رنيم ورهف:طيب يمه
ام راشد:يالله كل وحده تروح لغرفتها تنام
رنيم ورهف:ان شالله
وكل وحده راحت لغرفتها واستسلمت لنوم
وام راشد راحت غرفتها وظلت تفكر لين غلبها النوم



...................



بشـــــــــــــقه شجـــون وسالم
شجون وهي تنسدح:وين بتنام
سالم:على الكنبه
شجون:تعال نام على السرير جنبي
سالم وهو مستغرب:مابضايقك
شجون:لا عادي انت بجهه وانا بجهه
سالم ببتسامه:طيب
شجون سكرت عيونها وهي تضغط على يدها وبخاطرها"نفس ابتسامه عبدالعزيز نفسها"
سالم انسدح جنبها وهو يناظرها:شجون
شجون وهي معطته ظهرها:نعم
سالم:طفي الابجوره
شجون:طيب وطفتها
سالم:تصبحين على خير
شجون:تلاقي الخير
ظلت تفكر فيه وبالفرق بينه وبين اخوه
وكيف لو عرف كيف وش بتسوي خايفه تقوله
وخايفه تسكت ويعرف
ظلت تفكر لين نامت


...............



ببــــــــــيت سعود
دخل البيت وهو يشوف الاضواء طافيه
دخل الغرفه وشغل الضوء وشاف خلود نايمه
قرب منها وهو يحركها:خلود
خلود:....
سعود وهو يحركها:خلوود
خلود وهي تفتح عيونها:همممم
سعود:سويتي عشاء
خلود وهي تجلس وبنعاس:لا
سعود:ليش
خلود:ماعرف اطبخ
سعود:انا ماقلت لك سوي عشاء
خلود وهي تتثاوب:قلت لك ماعرف اطبخ
سعود:مشالله متعوده بيت اهلك على الدلع
خلود وهي تنسدح:خلاص بنام
سعود:راح اجيب وحده تعلمك الطبخ
خلود وهي تسكر عيونها وبتستسلم لنوم:طيب
سعود ابتسم على شكلها وهو يلمس شعرها:ماراح اخليك تنامين
خلود وهي مغمضه عيونها وتبعد يده عنه
سعود وهو يلمسها:قومي
خلود وهي تبعد عنه:بنام وخر عني
سعود:ماراح تنامين خلود :وخر عني
سعود سحبها من يده بقوه:قلت لك ماراح تنامين
خلود بخوف وهي تناظر عيونه:طيب




..............


يـــــــــــــــــــــوم جديــــــــد
بفــــــــــــــرنســـا
رحيق:حمد متى بنرجع السعوديه
حمد:شفيك رحيق مامدانا وصلنا
رحيق:ابي ارجع لاهلي انا اكيد لي اهل
حمد:رحيق روقي وكلها يومين وبنرجع السعوديه
رحيق:طيب
حمد:لاتخافين انا معاك
رحيق:تعبت ومليت من الغربه
حمد:خلاص تحملي يومين
رحيق:طيب وش صار بفاتن وفايز
حمد:لاتسالين عنهم لان فاتن خانتك
رحيق:ماخانتني
حمد:تركتك وانحاشت والا نسيتي
رحيـق: مانسيت بس هي اضطرت
حمد:المفروض ماكانت تتركك وهي قالت لفايز ويبون يقلتونا
رحيق بلعت ريقها:يقتلونا
حمد:اي يقتلونا بس انا لقيتك وانحشنا منهم وماراح يلقونا
رحيق بخوف:فايز يقدر يلاقينا
حمد وهو يمسك يدها:حتى لو لقانا مابيلمسك وانا معاك
رحيق:طيب
حمد:بس نرجع السعوديه راح نتزوج
رحيق:نتزوج؟؟؟
حمد:اي نتزوج انتي تدرين اني احبك
رحيق وهي تناظر لعيونه::لاتحبني تكفي انا مانفع للحب مانفع انا مو ممكن احب
حمد:ليه رحيق والله اتنفسك من كبرتي وانتي سكنتي بقلبي وماسكن به غيرك
رحيق:انا مافكر الا باهلي ومو ممكن احب مو ممكن
حمد وهو يمسك يدها:انا بدور على اهلك معاك ولو لقيتيهم نتزوج انا مستعد انتظرك لاخر يوم بعمري
رحيق وهي ماتبيه يتعلق اكثر:حممد
حمد بحب:رحيق اتنفسك
رحيق:....
حمد:مانبي نستعجل مو مستعجل على شي بس نرجع السعوديه وتركد امورنا واذا اهلك موجودين ولقيناهم نرجع نتكلم بهالموضوع
رحيق:طيب
حمد:يالله ابتسمي
رحيق ابتسمت ابتسامه باهته بس عشانه وهي راحمته



............




بالــــــــــريـــــــــــاض
بالمــــــستـــشفي
ايمان صحت وهي تناظر الغرفه
وماحصلت رابح
توقعت يكون موجود بس ماحصلته
رفعت نفسه وهي تحس بالم
جلست وهي تحس بعطش ضغطت الزر
وجتها الممرضه
الممرضه:انتى فائتي يائمر
ايمان:ابي ماي
الممرضه:انتي تامري امر
ايمان وهي تشرب الماي وتنزله:وين الرجال الللي كان معاي امس
الممرضه:مين جوزك داه طلع من شويه كان موجود عندك طول اللليل باين بيحبك اوي
ايمان وهي تكلم نفسها:واضح يموت علي موت
الممرضه:انتي بتئولي ايه
ايمان:ولاشي مشكوره
الممرضه:زي ماتحبي
وطلعت
ايمان تنهدت وهي تسمع الباب ينفتح ناظرت برابح اللي دخل
رابح وهو يبتسم لها:صباح الخير
ايمان لفت عنه ولاردت
رابح وهو يحط الاكياس عندها:جبت لك اكل
ايمان:مابي منك شي
رابح:ايمان لازم تاكلين
ايمان وهي تناظره بقهر:قلت لك مابي منك شي
رابح:خلي عنك العناد وكلي
ايمان:ماتفهم بعد بتغصبني على الاكل
رابح:عشان صحتك طيب
ايمان:مالك اي دخل بضحتي
رابح:بس ودق جواله وانقطع كلامه:هذي امي
ايمان ناظرته وهي تنتظره يرد
بس رابح طلع من الغرفه ومارد عندها
ايمان ماهتمت لانها ميته جوع وفتحت الاكياس وجلست تاكل



.................



ببـــــــــيت ام ريــــــان
مهااا بغرفتها صحت من النوم
وهي تتذكر كلام امها
وان عبدالرحمن سافر
راح وخلاها
راح ولاقالها سافر وتركها
ماهتم ولاعلمها
مسكت جوالها وهي متامله انه ممكن يكون هالكلام مو صحيح
دقت عليه وكان الجوال مقفل
رمت جوالها بقهر
وهي تدفن راسها تحت مخدتها ويدها على بطنها وتبكي :ليش عبدالــــرحمن ليـــش



..............



ببيـــــــــــت سعــــــــــــود
سعود:اليوم بتجيك وحده تعلمك على الطبخ
خلود:مابي اتعلم
سعود:ماهو على كيفك وغصب عنك بتتعلمين
خلود:قلت لك مابي اتعلم ماهو على كيفك
سعود:لاتعانديني واللي اقوله بيصير
خلود:مو كل شي اجباري عليك انجبرت ونوم انجبر انام معاك وتبي تجبرني اطبخ لك
سعود:اي ابي اجبرك وكل شي ابيه بتسوينه
خلود:لاني بنت تبي تتحكم فيني
سعود:لاتكثرين كلام والطبخ بتتعلمينه غصب عنك
خلود:ابي جوالي
سعود:تحلمين فيه
خلود:مايكفي اني منحبسه هنا بعد ماتبي ترجع جوالي
سعود:بس يرجع عقلك وتبطلين كلام سخيف وعناد ارجعه لك
خلود:بس
سعود:بلا كثره كلام خلاص وطلع وخلاها
خلود صرخت من قهرها:اكرهههكم اكرررررررررررررررررررهكم كلكم
وجلست على رجولها وهي تردد:اكرهــكم اكرهــكم


...............


بالـــــــــجامعــــه
فيصل وقف سيارته
نوره فتحت الباب وبتنزل
فيصل مسك يدها:لازم نتكلم نوره
نوره سحبت يده ونزلت من السياره وصفقت بالباب ودخلت الجامعه
ورمت غطاها وشافت سديم وروعه وريناد يتمشون
رمت عباتها ودخلت لهم
سديم:هذي نوره جت
ريناد:مابغيتي تجين
نوره وهي تناظر سديم:ماتوقع تاخرت كثير
سديم استغربت نظرات نوره:شفيك نوره
نوره:ولاشي ومشت وتركتهم
روعه:شفيها
ساره:مبين فيها شي
ريناد:روحي سديم شوفي شفيها
سديم وقلبها مقبوض:طيب
ولحقت نوره:نوووره
نوره ماردت وكملت طريقها
سديم وهي تركض لها وتمسك يدها:نوره
نوره دفت يدها بسرعه:لاتمسكيني
سديم بستغراب:شفيك انتي
نوره:مافيني شي وخر عني
سديم:ليه تكلميني بهالطريقه
نوره:اللي مثلك ماينفع معاهم لا اسلوب الثقه ولا الطيب
سديم:شقصدك
نوره بعصبيه وقهر:قصدي انك احقر انسانه عرفتها حاطه عينك على زوجي وتحسبين اني ماراح اعرف
سديم ناظرتها بصدمه من كلامها:.....



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:10 PM





البــــــــــــــــــــــــــاراـــــت الخــــامس عــــشــر

/
/
/
/

بالـــــــــجامعــــه
فيصل وقف سيارته
نوره فتحت الباب وبتنزل
فيصل مسك يدها:لازم نتكلم نوره
نوره سحبت يده ونزلت من السياره وصفقت بالباب ودخلت الجامعه
ورمت غطاها وشافت سديم وروعه وريناد يتمشون
رمت عباتها ودخلت لهم
سديم:هذي نوره جت
ريناد:مابغيتي تجين
نوره وهي تناظر سديم:ماتوقع تاخرت كثير
سديم استغربت نظرات نوره:شفيك نوره
نوره:ولاشي ومشت وتركتهم
روعه:شفيها
ساره:مبين فيها شي
ريناد:روحي سديم شوفي شفيها
سديم وقلبها مقبوض:طيب
ولحقت نوره:نوووره
نوره ماردت وكملت طريقها
سديم وهي تركض لها وتمسك يدها:نوره
نوره دفت يدها بسرعه:لاتمسكيني
سديم بستغراب:شفيك انتي
نوره:مافيني شي وخر عني
سديم:ليه تكلميني بهالطريقه
نوره:اللي مثلك ماينفع معاهم لا اسلوب الثقه ولا الطيب
سديم:شقصدك
نوره بعصبيه وقهر:قصدي انك احقر انسانه عرفتها حاطه عينك على زوجي وتحسبين اني ماراح اعرف
سديم ناظرتها بصدمه من كلامها:انــــا
نوره وهي مقهوره:اي انتي والا تبي تمثلين علي انك ماسويتي شي شفت صورتك اللي عند فيصل وانا اقول ليه
دايم تقوليله لاتوسوسين وتتوهمين واكيد مافيه شي كله لانك حاطه عينك على زوجي وانا زي الهبله اسولف لك عنه
سديم بلعت غصتها:انا يانوره
نوره وهي تهزها:كافيك تمثيل كافيك خلاص انا عرفت كل شي كل شي
سديم وهي تهز راسها:ماتعرفين شي للحين
نوره وهي تدفها:مابي اعرف شي ابيك تطلعين من حياتي وبس سمعتي لاتقربين مني ابد
ومشت وتركتها وهي مصدومه صدمتها وكلام نوره خلاها ماتعرف تتكلم ماتعرف شتقول
مافي اي كلام طلع منها اكثر من اللي طلع
مشت وهي تحاول ماتوضح للبنات شي
رجعت لهم وهي تحاول ماتوضح شي
بس كان واضح على وجهها انه صار شي
روعه:ها شفيها
ريناد:ليه ماجت معاك
سديم:مادري ماشفتها
ساره:كيف ماشفتيها وانتي لحقتيها
سديم بنرفزه:اي ماشفتها اللي تبيها تروح تدورها
روعه استغربت بنرفز سديم:حبيبتي فيك شي
سديم بعبره:لا
ريناد ناظرت لساره وهزت راسها وهم مايبون يضغطون عليها
روعه:طيب المحاظره بتبداء اكيد راح نلاقي نوره هناك امشو
سديم مشت وماقالت اي كلمه
ودخلو للمحاظره ونوره جالسه
روعه:نوره
نوره ناظرتها:هلا
ريناد:وش فيك ساحبه علينا اليوم
نوره وهي تتجاهل سديم :مافي شي بس تعبانه ومالي خلق احد
روعه:ياستار صاحباتك ترانا
نوره:معليش تعبانه ومصدعه وضارب المزاج
ساره:على راحتك
نوره لفت وهي حاسه انها ودها تنفجر
سديم كانت ساكته وبس تتذكر كلام نوره لها
ماكانت تحس ولاتسمع شي
الا كلام نوره لها


..............


بالمــــــــــستشفــــي
رابح دخل عند ايمان وهي تاكل وابتسم
ايمان ماهتمت وكملت اكلها
رابح:بالعافيه على قلبك
ايمان:....
رابح وهو يجلس على الكرسي:امي تبيني اروح لها
ايمان:وش اسوي لك طيب
رابح:ايمان لاتكلميني بهالطريقه
ايمان:انت مالك حكم علي ولا لك دخل عشان تعلمني كيف اتكلم
رابح:انا بصير زوجك
ايمان:لهالدرجه واثق اني برضي اتزوجك
رابح وهو يرفع حاجبه:يعني
ايمان:يعني الطفل ونزل ماعاد في سبب لزواجك مني
رابح:انا
ايمان وهي تقاطعه:ماتقدر تصلح الشي اللي انكسر
رابح وقف:راح اتزوجك ياايمان راح اتزوجك وبتشوفين
ايمان:ماراح تتزوجني
رابح:بروح لامي بس حطيها حلقه باذنك راح تصيرين زوجتي
ومشي وتركها
ايمان حست بقهر وبلا شعور نزلت دمعه مسحتها وهي تنسدح عشان تنام لاانها
تحس نفسها تعبت وبدت تدوخ


................

بالــــشرقـــيه
ببــــــــــــيت كسار ونــــارين
كسار:بتطولين بيتهم
نارين:لا نص ساعه بالكثير وبرحع
كسار:بتاخذين الولد معاك
نارين:ايه
كسار:اوصلك او تروحين مع السواق
نارين:مايحتاج السايق ينتظرني برا وبروح معاه
كسار:طيب حبيبتي
نارين شالت ولدها وطلعت وركبت مع السايق وخلته يوصلها لبيت عبدالمحسن واهله
نزلت ودقت الجرس فتحت لها الخدامه
دخلت وجلست بالصاله
وهي تنتظر منار والجازي
منار وهي تدخل:هلا والله بنارين حيالله من جانا
نارين وهي توقف:هلا فيك
منار وهي تبوسها:واخيرا جبتي هالكربوج معاك
نارين وهي تبتسم:اي لاني مو مطوله
منار:طيب اجلسي
نارين جلست وهي حاضنها ولدها اللي بحضنها
منار:ايوا يالله قولي وش عندك
نارين:عبدالمحسن موجود
منار:عبدالمحسن..!!
نارين:ايه
منار:عبدالمحسن سافر
نارين بصدمه:اييييش سافر؟؟
منار:ايه عشان شغل
نارين:ليه ماحد قالي
منار:مادري بس سفرته جت فجااءه
نارين وهي مو مصدقه:معقوله يسافر ومايقولي
منار:نارين عبـــ...
الجازي وهي تدخل:باي حق يقولك انتي مو اخته ماتحلين له ماتقربين له
نارين ناظرتها:انا كنت بكون زوجته بس قلتو اني اخته
الجازي:هذاك قلتيها كنتي بس انتي الحين متزوجه غيره وام ومنتي اخته انسيه خلاص خليه ينساك اطلعي من حياته نارين اطلعي خلاص
نارين كلام الجازي لها كان قاسي عليها
منار:الجازي
نارين قامت وهي تشيل ولدها:انا اسفه
وطلعت بسرعه وهي تحط غطوتها عليها
منار:حرام عليك
الجازي:لازم نقسي عليها عشان تفوق وتنساه خلاص
منار:كسرت خاطري
الجازي:تكسر خاطرك شوي بس تصحى على نفسي
منار هزت راسها وهي راحمتها
نارين ركبت مع السايق وهي تبكي وتبكي بدون توقف
وصلت بيتها ودخلت من باب المطبخ وراء الحوش وراحت غرفتهم وقفلت على نفسسها وهي تحط ولدها بسريره
وتجلس تبكي بحراره


...........



بـــــــــــالـــريـــاض
ببـــيت سعـــود
خلود وهي متملله:انتي ارسلك سعود تعلميني الشغل وانا مابي اتعلم
:...بس سعود قالي اعلمك
خلود:اقول فكيني بس قال سعود قال وخير ياطير واذا قال
:...بس
خلود:اقول انتي وش تصيرين له اصلا
:..انا مربيته
خلود :اها اجل روحي اطبخي لولدك
:....خلــــــــــود
خلود وقفت بسرعه وبخوف:سعود
سعود وهو يقرب منها وبعصبيه:انتي كيف تكلمين امي بهالطريقه
خلود:انا
سعود صفقها كف على طول وهو يسحبها من يدها:هذي امي تسمعين امي اللي مربيتني امي اللي تخسين انتي وامثالك تطولين لسانك عليها
خلود ودموعها تنزل:انا ماطولت لساني
ام سعود:سعود يمه اتركها
سعود وهو يحرك يدها:تدخلين المطبخ الحين وتطبخين ورجلك فوق راسك واللي تقولك اياه امي تسوينه
خلود وهي تبكي:طيب
سعود دفاها وهو يقرب من امه:علميها يمه واي شي تقوله لك مايعجبك علميني
ام سعود:ان شالله
خلود مسكت يدها وهي تمسح دموعها وناظرته بحقد وراحت المطبخ وام سعود لحقتها
خلود ججلست على الكرسي وهي تحط راسها على الطاوله وتبكي:كله منك يايبه كله منك الله لايسامحك
ام سعود استغربت كلامها وقربت منها:خلود
خلود مارفعت راسها وظلت تبكي وهي تردد:ابي اخوي ابي تركي ياخذني من هنا ابيه ياخذني

"توك تعرفين قيمه اخوك ياخلود لسه بدري "

...............



بفــــــــــــرنســـا
رحيق وهي تمشي:حمد
حمد:لبيه
رحيق:انتي كيف لقيتني وش دراك اني عند عبدالله كيف عرفت بيته
حمد:سهله فاتن قالت عبدالله مسكك وانا اعرف واحد بالجامعه كلمته وعلمني بيته لانه يعرفه
رحيق:كيف تاكدت اني عنده
حمد:مادري ماكانت متاكد ظليت اسبوع اراقب بيته لين طلع ودخلت لك
رحيق وهي تبتسم:انت انسان طيب
حمد وهو يبتسم:طيب معاك بس
رحيق:حجزت لنا
حمد:اي اطمني بكرا وحنا على ارض السعوديه
رحيق وهي تبتسم:اي والله مستانسه ومتحمسه
حمد تنهد:ان شالله بتكون رجعتنا رجعه خير
رحيق:ساعدني اننا نلاقي اهلي
حمد:ان شالله
رحيق سكتت وهي تفكر باهلها
وحمد صار يفكر برحيق لعرفت اهلها وتركته
خايف تتركته ولاعاد يشوفها


................



بتـــــركيااااا
فاتن:عرفت مكانهم
فايز:اكيد هم يتوقعون اني مو متبع خطاويهم
فاتن:طيب وش تنتظر ليه تااركهم
فايز:لسه ماعرفتيني زين يافاتن خليهم ياخذون راحتهم
فاتن:ينخاف منك
فايز ابتسم بخبث وهو يفكر
فاتن:طيب وينهم هم
فايز:بفرنسا
فاتن:فرنسا.؟
فايز:اي فرنسا
فاتن:طيب ماراح تعلمني وش راح تسوي فيهم
فايز:لا خليها بوقتها كل شي بوقته حلو
فاتن:طيب
فايز ظل مبتسم وهو يفكر ويخطط


.................



بالـــــريـــــــــاض
ببيت ام ريــــــــــان
مها طلعت من غرفتها ودخلت عند اهلها
ريان وهو يبتسم:هلا والله بهالزول
مها:ريان ممكن توديني بيت اهل عبدالرحمن
ريان:ويـــن
مها:بيت اهل عبدالرحمن
ريان:ليه وش لك هناك
ام ريان:وش يوديك دام ولدهم راح وخلاك
مها:عارفه راح وخلاني ماله داعي تذكروني بهالشي
ريان:طيب وش عشانه بتروحين
مها:لازم اعرف ليه سافر ليه راح وخلاني ليه تخلي عني ليه تغير ميه وثمانين درجه علي
ريان:واهله وش يعرفهم بالله
ام ريان:من حب اهله لك عشان يعلمونك
مها:يعرفون شي متاكده لو مايعرفون مايودينا نسكن عندهم
ريان:هذي حجتك لروحه
مها:بتوديني والا لا
ام ريان:صدقيني روحتك ماراح تفيدك بشي
مها بنرفزه:انا حامل ولد ولدهم مجبورين يتقبلوني
ريان:ماله داعي هالنرفزه تبيني اوديك اتجهزي وانا بوديك
مها :اوك
وراحت لغرفتها على طول
ام ريان:ليه وافقت توديها
ريان:لانها بتروح فيني وبدوني ف تروح معاي احسن
ام ريان:ان شالله مايكسرون بخاطرها
مها وهي تطلع:يالله
ريان:يالله وناظر امه وطلع هو وومها وركبو السياره
وحرك لبيت ام عبدالرحمن
ريان وهو يوقف:بستناك
مها:ماراح اتاخر
ريان:ماودي تسمعين كلام يزعلك بس على راحتك
مها:لاتخاف انا تعودت على كلامهم
ريان:طيب
مها فتحت الباب ونزلت ودقت الجرس عليهم
فتحت ام عبدالرحمن الباب ودخلت منها
مها وهي تشيل غطوتها:كيفك خالتي
ام عبدالرحمن وهي ترفع حاجبها:هذا انتي
مها:ايه انا جيت اعرف عبدالرحمن سافر صحيح والا لا
ام عبدالرحمن:ايه سافر ليه نكذب عليك مثلا
مها:محشومين عن الكذب بس عبدالرحمن يحبني مستحيل يسافر بدون مايخبرني
ام عبدالرحمن وهي تضحك بتريقه عليها:لا ابشرك سافر وبيرسل ورقتك بيطلقك عافك مايبيك
مها وهي تبلع غصتها:عبدالرحمن مستحيل يطلقني مهما صار بيننا
ام عبدالرحمن:لو كلامك صحيح كان قالك انه مسافر
مها نزلت دمعتها ومسحتها:وين سافر
ام عبدالرحمن:وصاني مانقولك من كثر ماهو كارهك
مها وهي تحاول تمسك دموعها:تكفين قوليلي وين سافر
ام عبدالرحمن:روحي الله يصلحك لو كان يبيك تعرفين كان قالك
مها بعبر ودموعها نزلت من دون توقف:بس انا حامل
ام عبدالرحمن بصدمه وعيونها تتتوسع:ايششششششششششششش حامل
مها وهي تمسح دموعها:اي حامل
ام عبدالرحمن ماعرفت وش تقول
مها بكبرياء وهي تحاول تلملم نفسها وتلملم ضعفها:زي ماهو طلب منك ماتعلميني وين سافر انا اطلب منك ماتعلمينه اني حامل
بس حبيت احط عندك خبر انك بيجيك حفيد عن قريب وحطت غطوتها وفتحت الباب وطلعت
بدون ماتاخذ رد من ام عبدالرحمن
وركبت مع اخوها وعلى طول جلست تبكي
ريان وهو يحرك:هذا اللي كنت انتظره تطلعين لي تبكين
مها مارد بس ظلت تبكي


................


ببيــــت ام محمد
غدير:حسن بلا سخافه حط الفلم
حسن:اقول زمان عن تلفزيونا بتفرج
غدير:لي اسبوع انتظره تكفي لاتروح اعادته علي
حسن:ليه ماشفتيه امس
غدير:راحت علي نومه حطه يالله
حسن:لاتحاولين
محمد وهو يدخل:وش عندكم
غدير:حمود شوف حسن مايبي يحط لي الفلم
محمد:وش فلمه
غدير:فلم لانجلينا جولي امس جاء والحين اعاده ومعيي يحط
حسن:والله بتفرج زيي زيك
محمد:حط لختك انت لاتصير غثيث
حسن:عادي اصير غثيث بس ماخليه تشوفه
غدير بقهر:اوريك ياحسن مصيرك ترجع لي وتشوف
حسن طنشها وهو يقلب بالقنوات
محمد ضحك على شكل غدير وهو يجلس
سديم دخلت عليهم بعباتها:سلام
الكل:وعليكم السلام
سديم:مابي غداء بطلع ارتاح
غدير وهي تقوم:خوذيني معاك
سديم طلعت وغدير لحقتها
سديم وهي تدخل غرفتها وترمي شنطتها وعباتها:غدير ترا مالي خلق شي
غدير:ليه وش فيك
سديم جلست على السرير وهي تطلع دفتر دكرياتها اللي باقي وصوره فيصل وهي تقطعها ودموعها تنزل:اكرهك اكرهك
غدير وهي مستغربه:مو حرقتي كل اغراضه
سديم:بس بقيت هالصوره والدفتر وليتني مابقيتهم
غدير:وش صاير
سديم وهي تبكي:نوره عرفت كل شي عرفت كل شي
غدير:منك
سديم:مو مني نوره هاجمتني على اني حاطه عيني على زوجها
غدير:كيف فهميني ماني فاهمه
سديم:قومي سكري الباب
غدير قامت وسكرت الباب وجلست جنب اختها:قوليلي وش صاير
سديم :مادري وش قال لها فيصل عني ماعرف بس نوره هاجمتني قالت لي انتي حاطه عينك على زوجي انتي احقر انسانه
غدير:فهمتيها الموضوع
سديم وهي تبكي:كلامها كان صدمه لي خلاني ماقدر انطق باي كلمه
غدير:بس بهالطريقه اكدتي لها ان كلام فيصل صحيح
سديم بكاء:ماشفتي نظراتها الحارقه لي ولا طريقتها بالكلام كل هالشي خلاني اسكت اسكت ياغدير
غدير وهي تحضنها:ياعمري انتي خلاص لاتبكي
سديم وهي تحضن اختها وتبكي:نوره كرهتني كرهتني خسرت اعز انسانه بسبب فيصل خسرتها
غدير وهي تحاول تهديها:ماخسرتها لاتخافين خلاص بسك بكاء
سديم ماردت ظلت بحضن اختها تبكي واختها تهديها



...........


ببــــــــــــــــــيـــــــــــت ام راشـــــــــــــد
رابح وهو يدخل البيت ويدخل الصاله وامه وخواته جالسين:السلام عليكم
ام راشد:اخيرا جيت
رابح:سمي يمه شبغيتي
ام راشد:وين وديتها
رابح:يمه ايمان سقطت وبالمستشفي
ام راشد بفرح:حمدالله كذا ارتحت ومافي سبب يخليك تتزوجها
رابح:بس انا دمرت مستقبلها
ام راشد:هي خدامه مالها اي مستقبل
رابح:لا يمه انا راح اتزوجها
ام راشد بعصبيه وهي توقف:ماراح تتزوجها لو على جثتي
رهف:خوش والله تتزوج خدامه
رنيم:مابقي الا هي
رابح:انا راح اتزوج ايمان
ام راشد وهي تقرب منه وهي معصبيه:ماراح تتزوجها انتي تبي تفضحنا بين الناس تبي الناس يقولون ولدها تزوج خدامتهم
رابح:ايمان ربت بيننا
ام راشد:ايمان خدامتنا
رابح:انا احبها
ام راشد بصوت عالي:حببببببببببببببببببببتك القراده
رابح :يمه افهميني
ام راشد وهي تدفه:ماراح افهمك وايمان ماراح تتزوجها سمعت ماراح تتزوجها
رابح:اسف يمه راح اتزوجها
ام راشد:والله لو تتزوجها لااتبراء منك
رابح:يمه ارجوك
ام راشد وهي معصبه:كلمتي وحده وماراح اثنيه
رابح حس ان امه ماراح تقتنع وططلع من البيت بدون مايقول شي
رنيم:حقيير
رهف:وش بتسوين يمه
ام راشد:دام راسي يشم الهواء رابح ماراح يتزوج ايمان
رهف ورنيم ناظرو بعض وابتسمو وهم عارفين ان كلام امهم حد السيف


..........


ببـــــــــيت اهل بيـــان
بيان:قوله يابدر بيان ماتبي تشوفك
بدر:صعب اقولك كذا روحي وقوليله انتي
بيان:مابي اشوفه لانه ظالم
ام بدر:روحي يمه وقوليله انك ماعاد تبينه
بيان قامت وهي معصبه وراحت للمجلس فتحت الباب وناظرت براشد:شاللي جابك
راشد وهو يوقف:وعليكم السلام
بيان وهي تدخل :قولي شاللي جابك
راشد:كذا الوحده تستقبل زوجها
بيان:اللي بيننا انتهي ماطلعت من بيتك وانا برجع لك
راشد:اهدي واجلسي وخلينا نتفاهم
بيان:مافي شي نتفاهم عليه
راشد:بيان
بيان:مابرجع لك الا لما تاخذ حق ايمان من اهلك الظالمين
راشد:اهلي ماظلموها
بيان بعصبيه:لاظلموها حرام عليك حكم ضميرك
راشد:بيان اهدي
بيان وهي تجلس:حرام عليك ياراشد لاتخليني اكرهك حكم ضميرك وبتعرف ان البنت انظلمت
راشد قرب منها وجلس قدامها وهو يمسك يدينها:تدرين اني اشتقت لك
بيان وهي تسحب يدينها:مابي شوقك ابي ضميرك يصحى
راشد:قوليلي شالله تبيني اسويه واسويه
بيان وهي تلين وتمسك وجهها:اوقف بصف ايمان




..........




بـــــــــشقه شجــون وســالم
شجون:بتطول عند اهلك
سالم:لا شي ساعه لانها ملاحظين غيابي
شجون:مايسالون وين تنام
سالم:قايلهم اني ماخذ شقه وانام مع رفيقي
شجون:وماستغربو
سالم:وضع اهلي بعد وفات اخوي مايسمح لهم بالاستغراب ولا التدقيق
شجون:طيب
سالم:لحتجتي اي شي اتصلي فيني
شجون:طيب
سالم ابتسم وهو يبوس خدها:مع السلامه
شجون انحرجت وبتوتر:مع السلامه
طلع وهي ظلت تفكر ببوسته وش يقصد بها



.................


بمــــطار الريـــــاض
عبــــــدالــــله وصل لسعوديه
وهو يتنفس هواها برتياحيه
وصل وهو ناوي بس يلاقي رحيق فيها
الرياض كبيره
بس عنده ثقه اكبر انه يلاقيها
ركب سياره تاكسي وخلاه يوصله على بيتهم
نزل من التاكسي وهو يناظر بيتهم وهو مشتاق
لبيتهم لامه ولابوه
دق جرس بيتهم واللي فتحت الباب خدامتهم
دخل البيت وهو يصرخ بصوت عالي:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مه
يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببه
طلعت امه من المطبخ وهي مو مصدقه:عبدالله
عبدالله ركض لها وهو يحضنها:ياعيون عبدالله اشتقت لك يالغاليه
ام عبدالله:ماني مصدقه انك رجعت
عبدالله وهو فرحان:لاصدقي يمه وين ابوي وين بشار
ام عبدالله:طالعين شوي ويجون
عبدالله:تعالي نسولف على مايجون
ام عبدالله:يالله تعال
عبدالله دخل مع امه الصاله وهو يضحك ويسولف معاها



.................


ببـــيت ام تركي
بغــرفه نادر
منسدح وهو حاس بتعب اخذ جواله
وهو يتذكر الشخص اللي طعنه
تذكر كلامه وتذكره وهو يسحب السكينه من ظهره
جلس وهو يتصل بجواله
نادر:هاني
هاني:هلا والله نادر
نادر:ابيك بشغله ضروريه
هاني:امري باللي تبيه
نادر:لازم اشوفك بعدين اعلمك وش هالشغله
هاني:طيب تحب اجيك
نادر:انا بمرك كانك بالبيت
هاني:اي بالبيت انتظرك
نادر:ساعه وبكون عندك
هاني:منتظرك
نادر:مع السلامه
سكر وقام وطلع من غرفته
ام تركي وهي تبتسم له :توني بجيك لغرفتك
نادر:جيتك بنفسي من غير ماتجيني
ام تركي:اخوك يدرس بغرفته
نادر:الله يوفقه وانا بطلع
ام تركي:وين يمه انت لسه تعبان
نادر:لا يمه لازم اطلع انا صرت زين وماني مطول
ام تركي:طيب لاتطول
نادر وهو يبوس راسها:ان شالله ماطول
ام تركي ابتسم وهو طلع وركب سيارته وحرك لبيت هاني


.....................


ببـــــــــــيت
سعـــــود وخلـــود
بالمطبخ
واقفه تغسل المواعين بعد ماتغداء ونفسيته زفت من بعد ماعطاها كف وجبرها تطبخ وبعد بكائها
بعد ماخلصت غسيل طلعت من المطبخ وشافته جالس هو امه مو موجوده
طلعت لفوق على طول
سعود لحقها
وهي جلست على الكنبه وهي تضم نفسها
سعود:خلود
خلود من غير ماتناظره:نعم
سعود وهو يقرب لها:زعلانه
خلود:ماتوقع ان هالشي بالنسبه لك مهم
سعود:اكيد مهم انتي صرتي زوجتي
خلود بقهر وهي تناظره:غصبن عني مو برضاي
سعود:برضاك او غصب عنك صرتي زوجتي
خلود:ياليتني متت قبل اصير زوجتك
سعود:لهدرجه كارهتني
خلود:اكثر من اللي انت تتصوره
سعود جلس جنبها:ماعليه بكرا مع الايام تحبيني
خلود:مستحيل احبك اكرهك كثير تزوجتني غصب وحارمني من دراستي ومن اهلي ومن جوالي
سعود:انا اهلك وانا دراستك وكل شي
خلود:تكفي خلاص مابي اسمع منك شي
سعود وهو يحط يده على خصرها:روقي حبيبتي روقي مو زينه العصبيه لك
خلود وهي تبعد يده:خليني بحالي
سعود وهو يرجع يحط يده على خصرها وبحده:لاتخليني استخدم الاسلوب الثاني
خلود وهي تنزل راسها وبضعف:حرام عليك تجبرني على كل شي حرام

..................



.................

ببــــيت فيــصل ونــوره
نوره دخلت وهي تطلع لفوق
فيصل لحقها وهو يسككر الباب:واخرت هالسكوت ايش
نوره بعصبيه:انت خدعتني
فيصل:ماخدعتك بشي كنت تعرفين اني متزوج ومطلق
نوره بقهر:بس ماقلت لي ان زوجتك السابقه هي صديقتي
فيصل بنفس عصبيته:وانا وش يعرفني انها صديقتك
نوره:انت كذاب كذاب انا ماقدر اصدقك بشي ماكنت صريح من البدايه
فيصل:انا عرفت انها صديقتك بعد ماتزوجتك
نوره:ظليت محتفظ بصورتها وتضحك علي وتقول انك تحبني
فيصل:نوره صورتها
نوره:تبي تكذب عيوني تبي تكذب الحقيقه يافيصل كافيك كذب خلاص
فيصل:انا ماني كذاب وماني مجبور ابرر لك اكثر من كذا عمرك لاصدقتي
نوره وهي تناظره:اطلع برا
فيصل انقهر منها وطلع وصفق بالباب
نوره جلست على السرير وهي حاسه بقهر واعصابها مشدوده




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:11 PM



البــــــارااتــــــــــــــــــ الســــادس عــــشـــر

/
/
/
/

ببــــيت هــــاني
هاني:انت وش جالس تخربط
نادر:تبي تساعدني والا اسوي هالشي بنفسي
هاني:نادر انت ماتبت تبي تحرق قلب امك المسكينه مره ثانيه
نادر:انا لو ماخذيت حقي ماراح يهدي لي بال
هاني:بلغ عنهم وخلاص
نادر:لا حقي باخذه بيدي
هاني:نادر
نادر:الظاهر غلطت يوم جيتك توقعتك خوي وبتوقف معي بس انت ماعمرك وقفت معي
هاني:ولاعمري بوقف معاك بالشي الغلط
نادر بعصبيه:قلب لك باخذ حقي
هاني:تاخذ حقك بهالطريقه
نادر:اي بهالطريقه تبي تساعدني والا لا من الاخر
هاني:لا انا اسف
نادر وهو يوقف:مشكور يالخوي مشكور
هاني:فكر بمك قبل كل شي
نادر طنشه وطلع وهو مو مهتم لكلامه
وبس مقتنع باللي باله وحقته وبس


...........


ببــــــــــيت فيصل ونوره
نوره بالغرفه وتفكر بسديم
تذكرت ملكت سديم وهي بامريكا تتابع علاج امها وماحضرت ملكتها
تذكرت كلام سديم عن الشخص اللي تحبه
تذكرت تجهيزاتها لزواج
تذكرت مكالمات سديم لها وهي بامريكا
وتذكرت خبر طلاق سديم ورفضها لذكر اي شي عنه
تذكرت يوم زواجها هي وفيصل وهي تبي تفاجاء خوياتها بزوجها
وهي اللي تفاجاءت الحين بانه هو نفسه اللي تكلمت عنه سديم كثير
مسكت جوالها وهي متردده تتصل فيها تفهم منها او تكتفي باللي فهمته
ماقدرت تتصل عليها لانها اعتبرتها غدرت فيها
لو كانت بنظر نوره تحبها صحيح ماكانت خبت عنها
لو كان فيصل منتهي من حياتها
كان علمتها بس سديم بنظرها للحينها تحب فيصل
والا ماكان خبت
تعبت وهي تفكر حست بصداع ماقدرت تتحمله
كل اللي قدرت عليه انها تنسدح وتستسلم للنوم وهي تشيل كل الافكار من راسها



...............


ببــــــــــــيت اهـــل بيــــان
راشد:انت متاكده من صدق ايمان
بيان:متاكده والله متاكده
راشد:قومي اللبسي عباتك ونروح للبيت
بيان:طيب
قامت من عنده ودخلت عند اهلها
بدر:وش صار
بيان:بروح معاه
ام بدر:راضاك
بيان:القصه مو قصه رضاء بس ابي اروح واشوف ايمان وراشد مصدق كلامي
بدر:متاكده انه مصدقك
بيان:لو مو متاكده مارجعت معاه
ام بدر:اللي تشوفينه صح سويه
بيان:طيب بروح البس عباتي عشان نروح
ام بدر:طيب يمه
راحت غرفتها وشافت اختها نايمه
لبست عباتها بدون ماتاخذ اغراضها
وطلعت من غرفتها
بيان:يالله مع السلامه
بدر وام بدر:مع السلامه
طلعت لراشد وركبت معاه السياره
راشد حرك وهو يمسك يدها:نورتي السياره
بيان:منوره فيك
راشد ابتسم وهو مبسوط انها رجعت معاه
بيان:بنروح نشوف ايمان
راشد:ايه
بيان حست بفرح وضغطت على يده بدون ماتقول شي


................


بـــشقــه شجــون وسالــم
ملت وهي لحالها وسالم تاخر عليها
قامت وهي متملله قامت عشان ترتب الشقه وتدور لها اي شغله
دخلت الغرفه ونزلت الملابس وجلست ترتبهم من جديد وترتب السرير وترتب الكمادينه
مره قدامها طيف عبدالعزيز
مره قدامها طيف الشخص اللي تكرهه
تخيله للحظه وهي ترتب تذكرته
تذكرت قد ايش تكرهه وتذكرت نفسها لما قتلته وانتقمت منه
ماهي ندمانه انها قتلته بس ندمانه لانها ماتعرفت على اخوه
لانه مايشبهه ابد شافت بسالم الطيبه والحنان اللي محتاجته
وشافت بعبدالعزيز الظلم الكره الحقد
نزلت دمعه على خدها وهي تتذكر صرختها من داخل المطبخ بحرقه قلب :يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
جلست على السرير وهي تشده بقوه وهي تتذكر الشي اللي مو ممكن تنساه ودموعها بدت تنزل بانسياب
سكرت عيونها بقوه وهي تبي هالصوره تروح
:...شجون
فتحت عيونها بسرعه ناظرته وهي تبكي:سالم
سالم جلس قدامها وهو مستغرب:وش فيك ليه تبكين
شجون نزلت راسها وهي تبكي وماقدرت ترد عليه
سالم وهو يمسك يدها:شفيك
شجون سحبت يدها ودموعها ماوقفت:انا اتالم من داخلي
سالم حن عليها وكل اللي فهمه انها تتذكر زوجها الاول وتتالم من اللي سواه فيها
حضنها بدون تردد وهو يقولها:راح اخليك تنسين اوعدك اني اخليك تنسين اوعدك
شجون شدت بحضنه وهي تبي تحس بالامان لو مره وحده:ابي ارتاح
سالم وهو حضنها ويمسح على ظهرها:ارتاحي ارتاحي


.............




ببـــــــــــــــيت ام محـــمد
ام محمد:يعني نوره عرفت
غدير:ايه يمه وسديم حيل متضايقه
ام محمد:اكيد بتتضايق اعز صديقاتها تقولها كذا
غدير:والسبب فيصل الحقير الخاين
ام محمد:كان مفروض سديم تقولها
غدير:بس نوره يوم ملكت سديم كانت بامريكا مع امها وطولت هناك جلست شهور وسديم تركت فيصل بهالفتره
وماحبت تذكر من هو ولا اي شي عنه عند احد
ام محمد:بس هالشي خلا علاقتها بصديقاتها الحين على وشك تنتهي
غدير:ماراح تنتهي ان شالله
ام محمد:اختك واعرفها مابتتكلم مابتقول لنوره اللي صار
غدير:مو لازم تعرف نوره كل شي بس لازم تعرف ان فيصل ماضي منتهي بالنسبه لاختي
ام محمد:ان شالله
غدير:نوره انسانه غبيه يعني سديم مابتلاقي الا زوج صاحبتها بالعقل يعني
ام محمد:ماتقدر تفكر بعقلها لانها حاسه بالغيره والخوف على زوجها وحاسه انها انغدرت من صاحبتها بس اكيد بتفكر بيوم من الايام صح
غدير:سديم بكت عشانها وهي تفكر باختي تفكير مو صح
ام محمد:خليها ترتاح ومصيرهم يتصالحون
غدير هزت راسها وهي تفكر بسديييم


..................



ببــــــــيت ام ريـــــان
بغرفه منها من رجعت من عند اهل عبدالرحمن
وهي بحاله بكاء مو طبيعيه
ماقدرت تمسك نفسها حاسه انها مهمومه حاسه انها مخنوقه
مو مصدقه اللي صار بينهم هي وعبدالرحمن
جلست تتذكر كل ايامهم اليوم
ماتعرف وش اللي خلاه يتغير ميه وثمانين درجه
ماقدرت تتمالك اعصابها ماقدرت تمسك نفسها وقامت وهي تصرخ وتكسر كل شي بالغرفه
وتطلع صورته وهي تقطعها وتبكي وتصرخ:ليشششششش عبدالرحمممممن ليششششششش وش سووووووووووووووووويت لك انا وش سويت لك
دخلت امها عليها وريان
ام ريان وهي تقرب لها:مها
مها ناظرت امها وصور عبدالرحمن المقطعه بحظننها وبنكسار:انا شسويت يمه شسويت
ام ريان عورها قلبها وجلست قدام بنتها:ماسويتي شي يمه ماسويتي شي
مها ناظرت باخوها وهي تبكي وعقب ناظرت امها وبضعف واضح:انا احبه يمه احبه
ام ريان وهي تشيل الصور من حظنها:قومي حبيبتي
مها خذت الصور من امها وهي تقوم:ابيهم
ام ريان:بس مقطعات
مها وهي تهز راسها:حتى لو ابيهم
ام ريان:طيب تعالي ارتاحي
مها مشت مع امها لسرير وانسدحت ودموعها ماجفت
حطت صور عبدالرحمن المقطعه جنبها وهي تسكر عيونها وتحاول ترتاح
ام ريان غطتها وطلعت هي وريان
ريان بضيقه:بتظل كذا كل حياتها
ام ريان:لا ان شالله لاتقول هالكلام
ريان:ذابحه نفسها صياح وحزن وهو تلاقينه مبسوط ولافكر فيها
ام ريان:وش نسوي عاد لازم هالفتره مانتركها لحالها ابد
ريان:انا لازم اعرف وين سافر وليه
ام ريان:ياليت ياريان ياليت تعرف
ريان:ان شالله بعرف يمه لاتخافين
ام ريان:طيـــــــــــــب



.....................


بالمـــستشفـــي
دخل رابح عند ايمان وشافها نايمه
ابتسم وهو يدخل ويناظرها قرب منها وهو يلمس شعرها
يلمس وجهها الطفولي كثيييير
ناظر جسمها الصغير النحيف
تنهد وهو ندمان لانه سوا فيها اللي سواه
بس مابيده شي اللي صار صار والشيطان شاطر
سحب كرسي وجلس ومسك يدها وباسها
فتحت عيونها ايمان وسحبت يدها على طول وهي تجلس وتناظره
رابح :صح النوم
ايمان:متى اطلع من هنا
رابح:بكرا
ايمان:ابي اطلع اليوم
رابح:ليه
ايمان:مليت اشوفك كل يوم عندي
رابح:لهدرجه تكرهيني
ايمان بصدق:وش اللي بحبه فيك وانت السبب بفقداني لعذريتي انت اعتديت علي قتلت انوثتي انت ضيعتني
رابح:انا اسف انا ندمان صدقيني
ايمان:لو الندم يفيد كان سامحتك
رابح:ايمان انا راح اتزوجك اوعدك
ايمان:مابي منك وعود لاتوعدني بشي
رابح:ببس
ايمان وهي تقاطعه:قلت لك لاتوعدني بشي
رابح ماحب يضغط عليها بالكلام وسكت




................


ببـــــــــــيت اهــل عبدالله
ابو عبدالله:والله ياولدي ياعبدالله يوم سمعنا خبر ان جامعتكم تفجرت ماصدقنا
عبدالله:الحمدالله يبه انا ماصار لي شي واللي سوا هالشي بيمسك
بشار:ماعرفوه لسه صح
عبدالله:ايه لسه
ام عبدالله:ان شالله يمسكونه
عبدالله:ان شالله اقول يمه
ام عبدالله:قول يمه
عبدالله:خالتي شخبارها
ام عبدالله:على حطت يدك
عبدالله:بس ارتاح راح اروح اشوفها
بشار:ماتغير شي زي مانت عارف
عبدالله وهو يقوم:الله صار لها مو سهل صح له سنين بس صعب عليها
ام عبدالله:اي والله
عبدالله:يالله انا طالع ارتاح
الكل :الله معاك
طلع غرفته وجلس يفكر برحيق
وكيف يلاقيها
ماهو قادر يفكر بشي غير رحيق


...............



ببـــــــــيت نوره وفيصل
فيصل جالس تحت وزهق وهو جالس لحاله
وطلع لفوق وهو متردد يدخل يكلم نوره
دخل الغرفه وشافها جالسه وصاحيه
فيصل:نقدر نتكلم
نوره:لا
فيصل:نوره تراك توصلينا كذا لطريق مانبيه
نوره:انت خدعتني
فيصل:ماخدعتك قلت لك كانت زوجتي
نوره:ماني قادره اصدقك ماني قادره
فيصل بعصبيه:قلت لك كانت زوجتي والله كانت زوجتي
نوره بنفس عصبيته:ليه محتفظ بصورتها للحين وهي مو زوجتك
فيصل:انا كنت
نوره:انت ايش للحين تحبها صح
فيصل:نوره انا احبك انتي وهالصوره لقيتها بين اغراضي وكنت برميها
نوره:ماني مصدقتك ماني قادره اصدقك
فيصل وهو يقرب منها:لازم تصدقيني نوره
نوره:خليني لحالي ابي افكر لحالي يمكن اقدر اصدقك
فيصل تنهد بضيقه:صدقيني يانوره احبك وماخنتك
نوره:ارجوك فيصل
فيصل فهم عليها وطلع من الغرفه وتركها براحتها
انسدحت وهي ماتفكر الا بسديم وبكلام فيصل
ماهي قادره تقتنع ولاتصدق كلام فيصل ابد ماقنعها



.................



ببيـــــــــــــــت ام راشــــــــــــــــد
بيان وهي تنزل مع راشد:ان شالله ماتكون خالتي للحين تضربها
راشد:والله مادري انا ماكنت اليومين بالبيت
بيان:وين كنت
راشد:بعدين اقولك
بيان:طيب
فتح الباب ودخلو
راشد ناظر بيان وابتسم
شالت غطوتها وابتسمت له ودخلو الصاله
ام راشد وبناتها وقفو
ام راشد:اخيرا رضت عليك
بيان:انا ماني زعلانه ياخالتي عشان ازعل لكني مارضي رجلي يكون ظالم
ام راشد:قصدك انننا ظالمين
بيان:انتي فاهمه قصدي ياخالتي ماله داعي نتكلم بشي مفهوم
ام راشد بعصبيه:ادب مرتك ياراشد وخليها تتكلم زين
راشد:يمه وين ايمان
ام راشد:ليه تسال عنها اقولك ادب مرتك تقول وين ايمان
راشد:جاين عشان ايمان احنا
ام راشد:مالكم دخل بايمان
راشد:ابي اعرف الصحيح رابح معتدي عليها والا لا
بيان ناظرته:راشد اقولك معتدي عليها مايحتاج تسال
راشد ضغط على يدها وهو يناظر امه:معتدي عليها ولد والا لا
ام راشد :لااا
بيان:حرام عليك ياخالتي
راشد:وينها نبي نشوفها
ام راشد:نايمه
بيان ضحكت وهو تناظر راشد:ماصدق انها نايمه اصلا ماتخلونها تنام من الكرف
ام راشد:يعني انا كذابه يابيان
بيان :محشومه خالتي بس انا عارفه كل شي منتهم غريبين علي
رهف:ايمان بالمستشفي
بيان توسعت عيونها:وين
رهف ناظرت امها اللي ناظرتها معصبه:خلاص يمه خلي يعرفون سقطت وبالمستشفي
بيان ناظرت راشد:راشد
راشد بسرعه:وانا ليه ماعرف بهالشي
ام راشد :ماشفناك عشان نقولك
بيان:ودني لها
راشد:لحظه بيان
بيان:وديني راشد بليز
راشد ناظر اهله وهو مقهور:امشي
بيان حطت غطوتها ومشت مع راشد وهم بيروحون المستشفي



.................


ببيت فهد وليااااااااااااااااال
فهد:حبيبتي وش رايك نسافر
ليال بفرح:ياليت
فهد:نعتمر ونمر جده
ليال :اوك
فهد:جهزي اغراضنا بكرا نمشي
ليال:طيب
فهد حضنها وهو يبوس راسها:فديتك
ليال وهي تحط راسها على صدره وبدلع:احبك
فهد:وانا احبك



......................



ببيــــــــــــــــــــت سعـــــــــــــــــود
خلود ناظرت بسعود النايم جنبها وقامت وهي تناظر جواله
قامت وهي تبي تاخذه وتكلم اخوها
نزلت من السرير وقربت من جهته ومسكت الجوال
.....:حطي الجوال
ناظرته بسرعه وبخوف وهي تتركه:انا
سعود قام وهو يناظرها:على بالك غبي وتقولين تبين جوالك وانتي هذي حركاتك
خلود:انتي اللي خليتني اسوي كذا ابي اكلم اهلي
سعود:دام هذي حركاتك قت لك لاتحلمين
خلود:اللله ينتقم منك
سعود برود:اللهما امين
خلود لفت وهي تبي تطلع من الغرفه
سعود:وقفي
خلود وقفت من غير ماتلف:نعم
سعود:ارجعي لسرير ونامي
خلود:مابي انام عندك
سعود بحده:انا وش قلت
خلود لفت وبقهر:مابي
سعود:خلـــود
خلود خافت من نبره صوته:طيب
ورجعت لسرير وانسدحت
سعود ابتسم وهو ينسدح ويستسلم لنوم وهي تفكر


...................

ببيــــــــــــــتت ام محمــــــــــــد
بغـــرفه سديم
ماسكه جوالها وتفكر بنوره
وهي ضايق صدرها
بس يتردد باذنها كلام نوره
بدون تردد اتصلت فيها وهي تبي تفهمها الموضوع
شافت نوره ردت وردت بلهفه :نوره
نوره:شتبين
سديم عدلت جلستها:نوره ممكن تسمعيني
نوره:ماتوقع فيه شي ينسمع اكثر من اللي شفته
سديم:انتي فاهمه غلط انا مو عيني على زوجك انا
نوره:كنتي زوجته
سديم انصدمت ماعرفت وش تقول
نوره:على بالك ماعرف هذا اللي تبي تقولينه
سديم نزلت دمعتها وبعبره:مابي اخسرك نوره انا
نوره وهي تقاطعها:خسرتيني خلاص
سديم:نــو... وماكملت كلامها لان نوره سكرت بوجهها
نزلت جوالها
وحطت راسها بين رجولها واستسلمت لدموعها



...................


ببـــــيت كساااااااااار
قام وهو يسمع صوت ولده يصيح
استغرب وهو جالس بالبيت ونارين ماجت >>لتذكير دخلت من الباب الخلفي
طلع لفوق وهو مستغرب الصوت
قرب من غرفتها وهو يسمع الصوت يزيد
فتح الباب بس مقفل لقاه
طق الباب وهو مستغرب:نارررين
ماسمع اي رد عليه طلع جواله ودق عليها وسمع صوت الجوال يدق بالغرفه
عرف ان نارين جت من الباب الخلفي
استغرب هالحركه منها
رجع يدق الباب ويناديها
بس مافي اي اجابه ولا اي رد
خاف لان صوت ولده ماسكت
وهالشي زاد من خوفه
جلس يدف بالباب ويدف لين انفتح
مالقي نارين بالغرفه
ناظر بباب الحمام
وراح له فتح وكاننننننننننننننت صدمته صدمه
ماستوعب الشي الللي يشوفه مو مصدق من صدمته عجز لا يتحرك وجمد مكانه






♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:11 PM



البـــــــــــــــــــــــــــــــــاراتـــ السابـــع عشــــر

/
/
/
/

قال الله تعالى(وخلق الانسان ضعيفا)

...

ببــــــــــــتيت كساااااااااار
قام وهو يسمع صوت ولده يصيح
استغرب وهو جالس بالبيت ونارين ماجت >>لتذكير دخلت من الباب الخلفي
طلع لفوق وهو مستغرب الصوت
قرب من غرفتها وهو يسمع الصوت يزيد
فتح الباب بس مقفل لقاه
طق الباب وهو مستغرب:نارررين
ماسمع اي رد عليه طلع جواله ودق عليها وسمع صوت الجوال يدق بالغرفه
عرف ان نارين جت من الباب الخلفي
استغرب هالحركه منها
رجع يدق الباب ويناديها
بس مافي اي اجابه ولا اي رد
خاف لان صوت ولده ماسكت
وهالشي زاد من خوفه
جلس يدف بالباب ويدف لين انفتح
مالقي نارين بالغرفه
ناظر بباب الحمام
وراح له فتح وكاننننننننننننننت صدمته صدمه
ماستوعب الشي الللي يشوفه مو مصدق من صدمته عجز لا يتحرك وجمد مكانه
نارين زوجته حبيبته ام ولده
قدام عيونه منتحره قدام عيونه تنزف دم
قرب مننها وهي بالبانيو والمشرط جنبها ويدها تنزف
عجز يستوعب صوت ولدها برا يبكي
وزوجته قدامه منتحره
قرب منها وهو يرفعها:ناررين
وناظر ليدها وهو يوسع عيونه وكانه توه يستوعب
شالها بسرعه وطلع فيها من الحمام
وناظر بولده اللي يصيح
مايدري وش يسوي
كيف يترك ولده لحاله نزل بسرعه لتحت وركب نارين بالسياره
وطلع لفوق وشال ولده وشال رضاعته ونزل فيه
وركبه جنبه وعطاه رضاعته
وسكتت
حرك وهو يناظر نارين بالمرايا ويردد داخل نفسه"ليه يانارين سويتي كذا ليه وصلت للانتحار يانارين وصلت للانتحار "


.....................


بالمـــــــــــستــــشفــــي
بـــيان وراشد وصلــو
ونزلووو
بيان:اسال عنها بسرعه راشد
راشد:طيب بيان اصبري
بيان:طيب
راشد قرب من الاستعلامات وسال عن ايمان
عرف رقم غرفتها وراح لبيان
بيان:عرفته
راشد:اي يالله امشي
بيان:يالله مشت معاه
لغرفه ايمان
طقو الباب ودخللوو
وكانت صدمتهم متساويه بشوفه رابح عند ايمان..!!
راشد بستغراب:رابح
بيان فرحت لانه اثبات لانه هو اللي معتدي عليها قربت من ايمان اللي تناظر راشد وحستها خايفه منه:حمدالله على سلامتك حبيبتي
ايمان ناظرت بيان وابتسمت وبضعف:الله يسلمك
رابح قام لراشد وهو خايف:هلا راشد
راشد:امشي معي برا ابيك
رابح:طيب
بيان ناظرتهم يوم طلعو ورجعت ناظرت ايمان:كيف سقطتي
ايمان نزلت دموعها وهي تناظر بيان:مابي ارجع بيتهم ومابي اتزوج رابح لان امه ماراح تخليني ارتاح
بيان وهي تمسك يدينها:بس لازم تتزوجينه هو اللي سوا فيك هالشي ايمان
ايمان:انا سقطت تكفين مابي اتزوجه مابي امه تكرهني وتعذبني اكثر
بيان بحنيه:طيب هدي حالكك ومسحي دموعك
ايمان مسحت دموعها وهي تتنهد:ابي امي اللي تركتني عند الرصيف وراحت ابي امي اللي رمتني بين يدينهم
بيان رحمتها وهي تمسح على شعرها:اشش خلاص لازم ترتاحين لاتفكرين بشي
ايمان:ابي اطلع من هنا اخذيني معاك
بيان:بس
ايمان بترجي:تكفييين
بيان:ايمان بقول لراشد وارد لك ماقدر اقرر كل شي بكيفي
ايمان:طيب
بيان ابتسمت لها وهي حاسه باللي بداخلها وخوفها من ام راشد
.
برأأأأعند راشد ورابح
راشد يعني الحين تعترف انك انت اللي اعتديت عليها
رابح بخوف:انا
راشد وهو يحاول يتمالك اعصابه:جيتك لغرفتك وسالتك وانكرت
رابح:كنت خايف منك
راشد:والحين منت خايف
رابح:كل شي توضح كل شي انعرف حتى لو خايف كل شي انعرف
راشد وهو يشده من بلوزته:لو منت اخوي الصغير كان دست بطنك هنا وخليتك تتمني انك مانخلقت
رابح:الشيطان لعب عليا انا ندمت على اللي سويته
راشد:راح تتزوجها
رابح:امي مو موافقه
راشد:يوم اعتديت على البنت ماخذيت موافقه امك
رابح نزل راسه وهو منحرج من اخوه
راشد وهو يدفه:بس تطلع البنت وتصير زينه راح تتزوجها
رابح:طيب
راشد:امشي ندخل لهم
رابح هز راسه ومشي مع راشد ودخلو

..............



ببــــــــــــيت خاله عبدالله
دخل البيت وهو يشوف اضوائه طافيه
بيت مظلم بارد ميت يشوفه
شغل النور وهو ينادي:خالتـــي .. خـالـتـــي
ماشاف اي رد طلع لفوق
وراح لغرفتها طق الباب ودخل وشافها جالسه على سجادتها
عبدالله:خالتي
لفت خالته وابتسمت بفرح:عبدالله
عبدالله قرب منها وهو يسلم عليها ويحضنها:مشتاق لك
خالته:وانا اكثر حبيبي حمدالله على سلامتك متى جيت
عبدالله:اليوم
خالته وهي تلمس وجهه:الحمدالله نورت الرياض
عبدالله ابتسم وهو يتربع بجلسته ويمسك يدينها:عطيني اخبارك
خالته:انا ماعندي اخبار الاخبار كلها عندك
عبدالله بضحكه:وانا ماعندي اخبار
خالته ضحكت له
عبدالله:ايوا كذا اضحكي اشتقنا لهالضحكه والله
خالته:ماعاد فيه شي يضحكني ولايفرحني عقب بناتي ياعبدالله
عبدالله بحنيه:خالتي هالشي مكتوب
خالته:بنتي تضيع تنخطف وبنتي الثانيه اضيعها انا بيديني انا اخليها تضيع
عبدالله:ماكان بيدك شي لاتنسين خالتي انتي انجبرتي
خالته بكاء:انت وش يعرفك انت كنت صغير وقتها
عبدالله:بس عرفت كل الموضوع كبرت وعرفت ان بناتك التؤام ضاعو
خالته:وحده بس اللي ضاعت والثانيه انا ضيعتها انا تركتها بيديني انا مو ام انا ماستاهل اكون ام
عبدالله وهو يمسح دموعها:طالبك لاتبكين انتي احسن ام واكيد بتلاقين بناتك اكيد حتى اللي تركتيها
خالته بنكسار وصعف:بعد هالعمر تتوقع بشوفهم بعد هالعمر
عبدالله:مافي شي مستحيل ووالامل بالله كبير
خالته:ان شالله ابي اشوفهم قبل اموت ابي بنتي اللي تركتها تسامحني
عبدالله وهو يحضنها:بتشوفينهم اكيد وبتسامحك وراح تجتمعون من جديد
خالته:ان شالله
عبدالله:يالله خالتي قومي ارتاحي وهونها وتهون
خالته:بتروح
عبدالله:اي حاس اني لسه تعبان محتاج اريح بس جيت اشوفك
خالته ابتسمت له:سلامتك حبيبي
عبدالله:الله يسلمك
وقف وهو يبوس راسها:اي شي تبينه اتصلي فيني
خالته:ان شالله
عبدالله:تامريني بشي
خالته:سلامه قلبك
عبدالله:يلالا فمان الله
خالته:الله يحفظك
طلع من عند خالته ولاوضعها ولاحالتها عاجبينه بس ماباليد حيله


...................


ببيــــت ام تـــركي
نادر دخل البيت وشاف امه جالسه
ام نادر:نادر يمه ليه تاخرت
نادر:معليش يمه كاانت عندي شغله ضروريه
ام نادر:طيب يمه دامي تطمنت عليك بروح انام
نادر وهو يبتسم لها:يلا تصبحين على خير يمه
ام نادر:تلاقي الخير
راح لغرفته وهو يفكر كيف ينتقم منهم
كيف ياخذ حقه بيدينه
وكيف هاني ماعمره وقف معاه بشي وهو اعز اصحابه
هو بس يبي ياخذ حقه مايبي ياخذ شي اكثر من حقه
تنهد وهو ينسدح ويقول لنفسه"اقدر اخذ حقي بيديني ماني بحاجتك ياهاني ماني بحاجتك"


........................

نــــــــــــرجع المستشـــــفي
بغـــرفه ايمان
راشد:راح نجي ونطلعك بكرا
ايمان هزت راسها
بيان:خلاص لاتخافي بناخذك عندنا صح راشد
راشد ناظرها:صح
رابح:وامي
راشد:خلي امي علي انا اتفاهم معاها واللي صار صار ولازم تصلح غلطتك
رابح:طيب
ايمان ناظرت بيان وهي تهز راسها بلا
بيان فهمت عليها وماقدرت تقولها شي
راشد:يالله بيان
بيان:يلالا مع السلامه
رابح وايمان:مع السلامه
طلعو راشد وبيان
وايمان ناظرت لرابح:قلت لك ماراح اتزوجك ماراح اتزوجك
رابح:راشد قال انه لازم اتزوجك
ايمان بعصبيه وقهر:من راح يحميني من امك لتزوجتك مين
رابح:انا احميك انا زوجك وانا بحميك وقتها
ايمان بعبره:انت انسان ضعيف احمي نفسك بعدين تعال احميني
رابح بقهر:لاتقولين ضعيف انا مو ضعيف
ايمان:اطلع من غرفتي اطلع مابي اشوفك
رابح:ايمـــان
ايمان:قلت لك اطلع مابي اشوووووووووووووووفك
رابح وقف وهو مقهور:دايما كذا لتناقشنا اطرديني
ايمان حطت يدينها على اذانها وهي ماتبي تسمعه:اطلع خلاص يكفي اطلع
رابح طلع من عندها وهو مقهور منها
اما هي انسدحت وهي تستسلم لنوم ويدها على بطنها ودموعها تنزل


.................


يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووم جـــــــــــــــــــديـــــــــد
ببـــــــــــيت سعــــــــــــــود
خلود جلست من النوم وهي تسمع صوت الدش وعرفت ان سعود يتروش
قامت لسرير وهي تدور جواله
تبي بس تكلم تركي
تبي تقوله ان ابوها زوجها لشااااااايب
تبي تقوله انه حابسها وحارمها من كل شي
بس مالقته وسعود طلع من الحمام>>تكرمون
سعود وهو يناظرها:صباح الخير
خلود بربكه:صباح النور
سعود:جهزتي الفطور
خلود:لا
سعود:شتنتظرين
خلود:الحين نازله اججهزه
سعود:بسرعه
خلود:طيب
طلعت من الغرفه وهي منقهره
ونزلت تحت وهي تجهز الفطور وتذكرت ام تركي تذكرت كيف كانت مريحه بهذاك البيت ماحد يحرمها من جوالها
عرفت الفرق بين بيت ام تركي وبين هالبيت اللي هي فيه
نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه
سعود دخل عليها:الله الله على هالفطور اي كذا خليك زوجه سنعه
خلود خزته ومشت بتطلع
سعود سحبها من يدها: وين
خلود:مابي افطر
سعود:ارجعي اجلسي على الطاوله
خلود:قلت لك مابي
سعود وهو يدفها:قلت لك اجلسي
خلود مسكت يدها وناظرتها وهي تالم لانه المها لما دفاها وجلست وهي تحس انها بتصيح
سعود:غصب تخليني اعاملك بهالاسلوب تحبين النكد
خلود ناظرته ودموعها بعيونها وماقدرت ترد عليه
سعود جلس ياكل ولما خلص قام وطلع
وهي شالت الفطور
وطلعت لغرفتها



...............


بالمـــــــــــستــــــــتتشفي
بغــــــــــرفه نــــــــاريــن
كســـار جالس يناظرها وولده بحضنه
ويتذكر انتحارها امس
كسار:طمني دكتور
الدكتور:قدرنا ننقذها حمدالله لو متاخر شوي كان ماتت
كسار:يعني زوجتي زينه
الدكتور:للان ايه بس بكرا بنتطمن على وضعها اكثر
كسار:يعطيك العافيه دكتور
هزت راسه وهو يناظرها وهي نايمه
والمغذي بيدها
ناظر بولده وهو يبوسه ويحضنه
ويرجع يناظر نارين اللي بدت تفتح عيونها
نارين ناظرت بالغرفه وناظرت بكسار ولدها وبتعب:انا ويني
كسار وهو يناظرها:انتي بالمستشفي منتي متذكره شي
نارين وهي تسكر عيونها وتتذكر نفسها لما دخلت الحمام وانتحرت ونزلت دموعها وهي ترجع تناظر كسار:ليه ماخليتني اموت
كسار وقف وهو يجلس ولده بكرسيه:ليه ماخليتك تموتين
نارين بتعب وصوت مخنوق:ايه انا ابي اموت
كسار:تبين تموتين منتحره يانارين
نارين عضت شفتها وهي تبلع غصتها وماقدرت ترد عليه
كسار وهو يهز راسه:حسافه والله حسافه
نارين:انا تعبت والله تعبت
كسار:مافي مبرر للي سويتيه انا معطيك عيوني ومو مقصر معاك مادري وش اللي صاير معاك بس اللي ماتوقعته انك تنتحرين
نارين:كسار
كسار:الرسول صلى الله عليه وسلم قال"من تردى من جبل فقتل نفسه ، فهو في نار جهنم يتردى فيها خالدا مخلدا فيها ابدا ،
و من تحسى سما فقتل نفسه ، فسمه في يده يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها ابدا ،
و من قتل نفسه بحديدة ، فحديدته في يده يجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها ابدا"
وقال الله تعالى((وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا)) وتقولين لي ليه ماخليتني اموت
تبين تدخلين النار يانارين النار
نارين لفت وجهها وهي تبداء تبكي بصوت مسموع
كسار هز راسه وهو يطلع ويتركها



..................



ببـــــــــيــت فيــصل
نوره نزلت من فوق وهي لابسه عباتها
فيصل وقف من شافها:نوره
نوره:ابي اروح الجامعه
فيصل:طيب ممكن نتكلم قبل تروحين
نوره:مافي نتكلم فيه
فيصل وهو يقرب منها:لا فيه حبيبتي لازم مانخسر بعض
نوره ناظرته :حبيبتك
فيصل وهو يمسك يدينها:حبيبتي وعمري وقلبي وكلي
نوره سحبت يدينها:بس خدعتني
فيصل وهو يحضنها :انا اسف لاني مرميت الصوره بوقتها بس صدقيني ماخدعتك
نوره حضنته وهي تقوله:اوعدني ماعاد تخبي علي شي
فيصل بفرح انها لانت معاه:اوعدك
وابعد عنها وبفرح:مابغيتي ترضين
نوره ضحكت وهي تمشي عنه:بسرعه مابي اتاخر
فيصل:من عيوني بس اصبري اغير ملابسي
نوره:طيب
طلع فوق وغير ملابسه ونزل وهي جالسه
فيصل ببتسامه:يلالا
نوره وقفت:يالله
طلعو وركبو السياره وصلها جامعتها




..................


ببــــــــــيت ام محمد
غدير:لاتداومين اليوم
سديم:عندي امتحان وحتى مادرست بس بروح امتحن
غدير:طيب
سديم:يلالا مع السلامه
غدير:امي شافتك
سديم:سلمت عليها اول ماقمت
غدير:يالله روحي الله يوفقك
سديم:امين يارب
وطلعت من البيت ركبت مع السواق وصلها الجامـــعه
دخلت وشافت صاحباتها جالسين سوت بنفس مكانهم المعتاد ونوره معاها وفرحت
قربت منهم وهي مبتسمه:صباح الخير
الكل بستثناء نوره:صباح النور
سديم:كيفك نوره
نوره وقفت وهي تاخذ شنطتها:عن اذنكم بنات
البنات:؟؟؟؟؟
سديم ظلت واقفه وهي حاسه انها تتمني الارض تنشق وتبلعها
حركه نوره احرجتها قدام البنات
روعه:سديم شصاير
ساره:صاير خلاف بينكم
ريناد:اجلسي سديم ليه واقفه
سديم نزلت دموعها ومسحتهم بسرعه وجلست وهي تناظرهم:مو صاير شي
روعه:متاكده
سديم:اي متاكده كم باقي على الامتحان
ريناد:مابقي شي
سديم:طيب
وطلعت ملزمتها وهي تقرا فيها قدام البنات
وكانها تراجع للامتحان
وهي تفكيرها عند نوره



..............


بمـــــــــــــــــــــطـــار الـــــــــــــريــــــــاض
رحيق وحمد وصلو ورحيق فرحتها مااتنوصف
جالسه تناظر كل صغيره وكبيره قدامها
حمد:رحيــق
رحيق بسرعه:لبيه
حمد:يالله اركبي التاكسي
رحيق:سورى بس من فرحتي جالسه اناظر الرياض ومانتبهت لتاكسي
حمد:عادي حبيبتي يلالا اركبي
رحيق ابتسمت وهي تركب وحمد يركب قدام
رحيق:وين بنروح
حمد:بنشوف شقه نسكن بها
رحيق:ابي اشوف الرياض ابي اتنفس هوا اهلي امي واختي
حمد:اختــك
رحيق وهي تفتح شنطتها:شوف هالصوره صورتنا
حمد:من وين لك هالصوره
رحيق وهي تدخلها الشنطه لقيتها عند فايز
حمد:ليه توك تقوليلي قلتي لي بس تتذكريها اختك ماقلتي عندك صوره
رحيق:خفت اقولك
حمد:كان فروض تقوليلي ماتخافي
رحيق:ططيب هذاني قلت لك
حمد:طيب لاتتاملين كثير
رحيق:لا متامله ومتاكده بلاقي اهلي اكيـــد
حمد وهو يناظر قدام:ان شالله



.................




بــــــــــشقه شجــون وسالــم
شجون وهي تضحك:من جدك
سالم:اي والله كنت بقولها متزوج بس مسكت نفسي
شجون:ههههههه اي امسك نفسك
سالم:امي من بعد عبدالعزيز صارت تخاف علي عشان كذا تشوفين اتصالاتها كثيره
شجون تغيرت ملامحها من ذكر الاسم:شكلها كانت تحبه كثير
سالم:عبدالعزيز اخوك الكبير وكان بعيد عننا ويغيب كثير بسبب الشغل
بس كان يكلمنا دايم وهو الغالي عند امي
شجون:....
سالم:شفيك
شجون وهي تبتسم:ولاشي
سالم:تحبين نطلع تغييرين جو
شجون:لا حاسه نفسي تعبانه ابي ارتاح
سالم:طيب ياقلبي
شجون ناظرته بسرعه
ونظرتها له خلته ينحرج لانه قالها عادي
شجون وهي تقوم:عن اذنك
سالم:اذنك معاك
راحت الغرفه ترتاح
وهي تفكر فيه
وهو بالصاله يفكر فيها



...............


ببيت اهل عـــبدالله
عبدالله وهو نازل:ياصباح الخيرات
الكل:صباح النور
عبدالله:رايح لنادي
ام عبدالله:امداك يمه
عبدالله بضحكه:اي بروح اسجل فيني نشاط وشوف لرياض
بشار:خذني معاك
عبدالله:انت مسجل بالنادي
بشار:ايه
ابو عبدالله:الحين كل صبح ماعاد نشوفكم
عبدالله وبشار مع بعض:شكلو كذا
ابو عبدالله :لاتشدون على نفسكم بالنادي
ام عبدالله:انتبهو يمه
عبدالله وبشار:ان شالله يلالا مع السلامه
ابو عبدالله وام عبدالله:الله يحفظكم
طلعو مع بعض وركبو سياره عبدالله
عبدالله:اشتقت لهالسياره وقسم
بشار:ههههههه تشتاق لك العافيه والسياره اشتاقت لك
عبدالله وهو يبوس الدركسون:فديتها حبيبه قلبي
بشار:الحمدالله والشكر
عبدالله ضحك وهو يحرك ويعلى صوت المسجل وهو فرحان برجعته لاهله
وراح لنادي هو واخوه

................



ببيــــــــت ام ريــــان
ريان:مها مابينت من امس يمه
ام ريان:اي والله خايفه عليها بروح اشوفها
ريان:شرايك انا اروح اشوفها
ام ريان:طيب يمه
ريان قام وراح غرفتها
طق الباب
وماسمع رد ورجع طقه مره ثانيه
ماشاف رد
فتح الباب ودخل وهو يشوفها جاالسه على السرير
قرب منها وهو يناظر شكلها الذابل عيونها اللي تحتها سواد والصور المقطعه بحضنها:مها
مها:....
قرب من جنبها وجلس وهو يمسك يدها:مهااا
مها ناظرته ونزلت دمعه على خدها
ريان رفع يده وهو يمسح دمعتها:لاتبكين
مها:تركني
ريان وهو يمسك وجهها:انسيه خلاص مايستحقك
مها:بس انا احبه
ريان :انتي مو ضعيفه لهدرجه انسي خلاص عيشي لنفسك وللي ببطنك
مها حطت يدها على بطنها:اللي بطني
ريان:اي اللي بطنك عشانه صيري احسن صيري اقوى
مها هزت راسها وهي تناظر لصور المقطعه بحضنها
ريان:اخذهم
مها وهي تحط يدينها عليهم:لا
ريان:مها
مها:ريان قلت لك لا
ريان:طيب على راحتك
مها:....
ريان وقف:اذا بغيتي شي احنا برا امي مشغول قلبها عليك
مها:...
ريان انقهر على سكوتها وكلامها المختصر
بس مايقدر يسوي شي وطلع من عندها
ام ريان:وش صار
ريان:ولاشي يمه على ماهي عليه
ام ريان:الله يفرجها ان شالله
ريان:ان شالله
................



ببـــــيت ام راأأأأشد
جالسه تتصل برابح وهي رايحه جايه بالمجلس
ام راشد:رابح
رابح:سمي يمه
ام راشد:انتم باي مستشفي
رابح:ليه يمه
ام راشد:قلت لك باي مستشفي
رابح:بمستشفي.....
ام راشد سكرت بوجهه بدون ماترد عليه وهي تصرخ بصوت عالي:رنيييييييييييييييييييييييييييييييييم رهههههههههههههههههههف
رهف ورنيم وهم ينزلون من فوق:سمي يمه
ام راشد:رهف بسرعه اطلعي جيبي عباتي وانتي رنيم روحي لسايق خليه يجهز السياره
رهف ورنيم:ان شالله
طلعت رهف وجابت عبايه امها:وين بتروحين يمه
ام راشد:مو شغلك
رنيم وهي تدخل:جاهزه السياره يمه
ام راشد لبست غطوتها وسحبت شيله معلقه بالمعلق طلعت من البيت وركبت مع السواق وخلته يوصلها للمستشفي
نزلت للمستشفي وسالت عن غرفه ايمان وتوجهت لغرفتها
دخلت الغرفه بدون طق وشافت ايمان جالسه
ايمان بخوف بلعت ريقها:خالتي
ام راشد:قومي معي بسرعه
ايمان:وين
ام راشد وهي تقرب منها وتسحبها:قومي بسرعه بدون كثرت كلام
ايمان وهي خايفه:طيب وين
ام راشد سحبت المغدي من يدها
ايمان صرخت من الوجع:اااااااااه ونزلت دموعها وهي تمسك يدها
ام راشد:اووووش قصري صوتك لااذبحك
ايمان هزت راسها وهي خايفه
ام راشد:يالله قومي
ايمان قامت ونزلت من السرير معاها
ام راشد:امشي بسكات لاحد يحس ولاينتبه علينا
ايمان:طيب
ام راشد:امسحي دموعك
ايمان وهي تمسك دموعها وتمسك يدها اللي تنزل دم:حاظر
ام راشد:امشي يالله لفي هالطرحه عليك
ايمان لفتها وسحبتها من يدها ام راشد وهي تطلع فيها
وطلعو من المستشفي
رابح شاف امه وركض لها بسرعه:يمه
ام راشد:اركبي السياره
ايمان ركبت وهي تبكي
رابح:لوين ماخذتها
ام راشد:للبيت
رابح:ايمان تعبانه يمه
ام راشد وهي تركب وتناظره:عوافي مافيها شي كانها حصان
رابح:يمه
سكرت الباب وخلت السواق يحرك ورابح واقف
ماحس الا بسياره راشد وبيان توقف
راشد:رابح
رابح:راشد امي خذت ايمان
بيان توسعت عيونها:كيف
راشد:متى خذتها
رابح:قبل تجون بشوي خذتها للبيت
بيان:راشد خلينا نروح لها
راشد:اركب رابح
رابح:طيب
ركب ورا وراشد حرك للبيت







♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:12 PM


البــــــــــاراتــ الثــــامــن عشــر

/
/
/
/

ببــــيت ام راشــد
وصلت البيت
ونزلت ونزلت ايمان معاها
دخلت البيت ودفتها بدون رحمه منها
ايمان صرخت وهي تمسك ظهرها وناظرت لام راشد
ام راشد بعصبيه وهي تقرب منها:انتي مفكره نفسك بهالشي راح تاخذين ولدي رابح
ايمان بخوف :انـــا
ام راشد قاطعتها:لو على جثتي ماخليتك تتزوجينه فاهمه
ايمان وهي خايفه منها:اي فاهمه
ام راشد سحبتها من شعرها وهي تقومها:امشي معاي
ايمان تالمت وهي تمسك شعرها وام راشد تسحبها
دخلتها غرفتها دفتها وهي تشيل المفتاح:مالك طلعه من هالغرفه
ايمان ناظرتها ودموعها تنزل على خدها:انا وش سويت
ام راشد ماهمها كلامها وسكرت الباب وقفلته ورحت الصاله
ودخلو راشد وبيان ورابح
بيان:خالتي
ام راشد التفتت وهي تررفع حاجبها:خيررر
راشد:وين ايمان يمه
ام راشد:ماحد له شغل فيها
بيان بقهر:حرام عليك كافي ظلم للبنت كافي
ام راشد:انتبهي لكلامك زين يابيان ولاتخليني احلف رجلك ماتطب عتبت ههالبيت
بيان ناظرت راشد وجت بتكلم وراشد مسك يدها
راشد:يمه وين ايمان
رابح:وش سويتي لها يمه
ام راشد:انت اوص ولاكلمه
راشد:يمه
ام راشد:ولا كلمه والحين مابي احد يتدخل بموضوع ايمان
وطلعت من الصاله وتركتهم
بيان ناظرت راشد وهي مقهوره:وش راح تسوي راشد
راشد ناظر رابح :ماحد يقدر يسوي شي الا اللي سبب هالمشكله
رابح:انا مابيدي شي ماقدر على شي
بيان بعصبيه:بس قدرت تعدي عليها صح
رابح انحرج لما قالت له كذا وسكت
راشد:رابح انا وبيان بنروح لازم تحل هالمشكله
رابح:.....
راشد:يلآلآ بيان
بيان انقهرت ومشت بسرعه
وراشد لحقها وركبو السياره
بيان وهي معصبه:يعني راح تسكت راح ترجع تسكت حتى لما عرفت الحقيقه
راشد:بيان تكفين يكفي ضغط يكفي تضغطين علي
بيان لفت على الشباك وهي حاسه بقهرر
وراشد كمل طريقه.



....................




بعـــــــــــــــــــــــــــد خمس شهــــــــور
وتغيراااااااااااااااااااااااااااااااااات كثيره صارت للابطال
.........
بشـــــــــقه شجون وسالم
سالم دخل البيت وهو شايل الاكياس وينادي:شجووووون
شجون طلعت من المطبخ وبطنها كبران وابتسمت:لبيهه
سالم:تعالي خوذي الاكياس
شجون بدلع:مابي دخلهم انت عني
سالم ابتسم وهو يقرب منها وهو شايل الاكياس:من عيوني انتي امريني بس
شجون بحب:تسلم لي عيونك
سالم قرب منها وباس خدهاا وهو يشيل الاكياس ويدخل فيهم المطبخ
شجون دخلت معاه:الله يعيني على ترتيبهم
سالم:انا ارتبهم معاك حبيبتي
شجون ابتسمت وجلسو يرتبون الاغراض ويحطونهم الثلاجه
شجون وهي تطلع :تعبت تعبت تعبت حدي
سالم:سلامتك من التعب
شجون دخلت الصاله وجلست وهي تحط يدها على بطنها
سالم جلس جنبها ومسك يدها وهو يبوسها:انتي احلى شي صار بحياتي
شجون انحرجت:سالم
سالم وهو يحط يده على فمها:خليني اكمل
شجون:....
سالم:شجون انا حبيتك ومابيك تتركيني
شجون نزلت دمعتها وهي تتذكر عبدالعزيز
سالم مسح دمعتها:لاتبكين تكفين
شجون ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه:ماراح اتركك
سالم فرح وهو يحضنها
شجون سكرت عيونها وهي تتذكر قضيه عبدالعزيز اللي لازالت مستمره وماتسكرت
وسالم للحينه يلاحق القضيه مع الضابط وهالشي مسبب لها خوف بالرغم من حب سالم لها
وسعادتها معاه





...............




بتـــــــــركيا
فاتن:فايز ابي اعرف ليه للحين تارك حمد ورحيق
فايز:حاب اشوف لوين يبن يوصلون
فاتن:بس رحيق مانزلت السعوديه الا عشان تلاقي اهلها
فايز:ماراح تلقاهم
فاتن:وش اللي مخليك واثق ومتاكد انها مابتلاقيهم
فايز:لان حمد يعرف اهلها ولو يبيها توصلهم خلاها توصلهم بس حمد ماراح يخليها توصل لاهلها
فاتن:حمد متعاون معاك
فايز:الحين لا بس قبل ايه لانه يحبها ماراح يخليها تلاقي اهلها وتتركه
فاتن:طيب الى متى بتخليهم
فايز:لاتدخلين بهالامور يافاتن خليك بشغلك وبس
فاتن وهي حاسه انها تفشلت:ان شالله





............



بـــــــــجده
ببيت ام جاسم
جاسم:اريج
اريج:هلا
جاسم:وش رايك تطلعين معاي انا وهنادي نتغدا برا
اريج وهي تحط يدها على بطنها:لا روح انت وزوجتك مع بعض وتغدو عليكم بالعافيه
جاسم:بس غيري جو
اريج:لا جاسم بتغدا مع امي واخواني وانتم روحو
جاسم:طيب براحتك
اريج ابتسمت وهي تمسك الريموت وتطقطق بالقنوات
جاسم قام وطلع لجناحهم عشان يطلع هو وزوجته
ام جاسم وهي تدخل الصاله:اريج يمه
اريج:لبيه يمه
ام جاسم:ماتبين غداء
اريج:الا يمه
ام جاسم:يلآ تعالي انا واخوانك نستناك
اريج وهي تقوم:يلا
وراحو يتغدون

....><اريج عاشت حياتها ومرتاحه عند اهلها وتنتظر مولودها بس وش ينتظرها بتظل بهالراحه والا بيصير شي بعدين..><





.....................

بالــشرقـــيه
بيت كــــســـار
ناريــن جالسه بالغرفه لحالها
وهي تفكر تعبت تعبت كثير طول هالخمس شهور
من ععقب ماحاولت تنتحر
تذكرت عبدالمحسن وكيف اختفت اخباره طول هالخمس شهور
ولاتعرف عنه شي
قامت من السرير وهي تشيله من بالها وتطلع من الغرفه
وتنزل تحت وتناظر كسار ولدها الصغير يلعبون
وقفت تناظره وهو يضحك ويلعب ولدهم بنسجام
ونزلت دمعتها لان كسار الحين بالنسبه لها غير عن كسار زمان
مسحتها وهي تمسح على شعرها وتدخل عليهم وتبتسم:وش تسون
كسار ناظرها وصد عنها
نارين حز بخاطرها هالشي قربت منهم وجلست عند ولدها وهي تبوسه:جالس تلعب مع بابا ياماما
وتناظر كسار بس كان يطقطق بجواله بدون مايناظرها
نارين حست بقهر وخنقتها عبرتها مدت يدها وهي تمسك يده
كسار ناظرها سحب يده عن يدها
نارين بعبره:ماتكفي الخمس شهور كسار ماتكفي
كسار وهو يناظرها:حسافه يانارين انتي خسرتيني خلاص واللي مخلينا مع بعض هو هالولد
نارين نزلت دموعها وهي تتكلم بصوت مخنوق:ليه انت قاسي لهالدرجه
كسار بقهر:عطيتك حناني وحبي واخرتها حاولتي تنتحرين
نارين:انا غلطت وندمت والله ندمت كفايه تقسي علي خمس شهور ماتنام معاي بالغرفه خمس شهور ماتناظرني خمس شهور ماتكلمني
خمس شهور بعيد عني خمس شهور اخذت عمري كله
كسار:تعودي لاني بكون طول عمري كذا معاك مابي منك شي وانتي لاتنتظرين مني شي
وقام
نارين تركت ولدها وقامت وهي تسحبه:مو على كيفك
كسار:اجل على كيفك
نارين وعيونها غرقانه دموع:كسار انت تحبني
كسار ابتسم بتريقه على جنب:هذاك اول بس الحين ماحبك
نارين حست نفسها فقدت اعصابها ماقدرت تسيطر على نفسها وصارت تضربه على صدره:كذاااب كذاااب انت تحبني تحبني
كسار مسك يدينها وهو يناظرها وبصراامه:انا شفقان عليك
ودفاها وهو يناظرها من فوق لتحت ويطلع ويخليها
نارين وقفت مصدومه من دفته لها ومن قسوته وطاحت على ركبها
وهي تجلس تبكي من قلب
وكسار ركب سيارته وهو يحاول يقسي نفسه شغل سيارته وهو يقول لنفسه"اللي سويتيه يانارين شي مو سهل عشان اسامحك عليه مو سهل "
حرك سيارته وهو مايدري وين يروح يبي يطلع من البيت عنها وبس

....><من خمس شهور وضع كسار ونارين زي كذا كسار صاد عنها من خمس شهور ولازال..><









.............................



بالـــــــريـــــاض
ببيـــت ام ريان
مها:ريان خلاص وخر يدك
ريان:اصبري بحس بحركه هاللي بطنك
مها:خلاص مايتحرك وقف حركه
ريان:لالا اصبري بيتحرك الحين
مها:اووووووف وبصوت عالي يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام ريان وهي تدخل:هلا يمه
مها:شوفي ولدك جنني له ساعه حاط يده على بطني
ام ريان:ريان خلاص يكفي وخر يدك عنها
ريان:يمه يمكن يتحرك البيبي
ام ريان:متى ماتحرك بتخليك تحط يدك
مها:اي اي بس وخر يدك
ريان وهو يشيل يده:خليه يتحرك وماتعلميني
مها وهي تقوم:اوف واخير مابغيت ارتاح منك
ريان:ههههه اوريك
مها ضحكت وراحت لغرفتها
ام ريان وهي تجلس:الحمدالله اللي بدت تنسي وترجع مها الاولى
ريان:بس تدرين يمه مافي شي معور قلبي الا اننا ماعلمناها عن عبدالرحمن
ام ريان بسرعه:ولاراح نعلمها انتبه ياريان انتبه
ريان:بس من حقها تعرف يمه هو زوجها
ام ريان:قلت لك لا وضعها مايسمح لو عرفت بترجع اسواء من قبل والله عالم وش بيصير لها بعد
ريان:بس عبدالرحمن
ام ريان وهي تقاطعه:انا شقلت لك قلت لك لا
ريان :على امرك يمه
ام ريان:لاعاد تفتح هالموضوع
ريان:ان شالله يمه

..><مها بدت تتاقلم بدت تتعود وتعيش لطفل اللي بيجيها بس ماتعرف عن عبدالرحمن شي وماحد قالها عنه شي كل اللي تعرفه انه تركها وتخلي عنها وانه مايستاهل حبها..><





........................




ببيــــــت فيصــل ونــوره
فيصل طلع لفوق دخل الغرفه
وشاف نوره تكلم بالجوال
نوره وهي تكلم:فيصل جاء اكلمك بعدين يمه ..اوك مع السلامه
سكرت الجوال وناظرته:اهلين
فيصل وهو ينسدح:حدي تعبان
نوره:سلامتك حبيبي من التعب
فيصل وهو يمسك يدها ويبوسها:الله يسلمك ياقلبي
نوره:اجهز لك الاكل
فيصل وهو يسحبها ويحضنها:لا مابي شي خليك جنبي بس
نوره:وش فيك لاتخوفني صاير شي
فيصل:لا بس تعب الشغل ومشتاق لك
نوره وهي تحضنه:ياعمري انت وانا كمان مشتاقه لك
فيصل باس راسها وهو يشد بضمته لها
وهو يسكر عيونه ويتذكر مكالمه سديم له
فيصل:وش اللي تبينه مني الحين
سديم:هدمت لي حياتي بالبدايه وخنتني كسرت لي قلبي والحين هدمت صداقه انا ونوره انت دمرت حياتي الله لايسامحك اذا كنت ظالمني عند نوره
فيصل:سديم انا
سديم:انت احقر انسان مر علي بحياتي
فيصل:سديم لاتقولين كذا انا قلت لها انك كنتي زوجتي
سديم:ليه محتفظ بصورتي انا مااحل لك مو زوجتك طليقتك سمعت طليقتك طلعني من حياتي زي ماطلعتك من حياتي
فيصل:بس انا احبك
سديم:وانا اكرهك اكرهك
وسكرت الجوال بوجهه
تنهد وهو حاضن نوره وظل حاضنها وهو يبي ينسي هالمكالمه ويبي ينسي سديم لانها تكرهه زي ماقالت له

..><سامحت نوره فيصل وعايشين حياته بس ماسامحت سديم وفيصل للان يفكر بسديم وللحينه مايحب نوره قد مايحب سديم بس مايبي يخسرها..><





.................



ببـــــــــــــيت ام محــــــــــــــــمد
غدير:اللي سويتيه غلط ليه تكلمينه
سديم:لاني مقهوره لان نوره لها خمس شهور ماكلمني وكارهتني افترقنا بسببه
غدير:بالطقاق اللي يطقها هي الخسرانه مو انتي
سديم:نوره اعز صديقاتي وتعز علي خسارتها
غدير:بس هي فضلت فيصل عليك
سديم:الغلط مني لاني ماعلمتها
غدير:وش كان المفروض تقوليلها انك زوجته وكنتو بتتزوجون وانها كانت بامريكا
وقبل زواجكم بفتره وعقب ماجهز البيت
خدامه صاحبتك لقيتيها ببيتك وبالحمام مع زوجك اللي هو فيصل وعشان كذا تركتيه
سديم نزلت دموعها وهي تضم نفسها:جرحني جرحني كثير
غدير حنت عليها وقربت منها وهي تمسح دموعها:لاتبكين خلاص الببكاء اخذ نص عمرك خلاص
سديم:الله يسعد نوره معاه
غدير:هذا الكلام الصح ودامها مبسوطه وماهتمت لك انسيها
سديم وهي تهز راسها:ان شالله
غدير:قومي نروح لامي المطبخ
سديم وهي تحاول تبين لاختها انها مو مهتمه قامت هي تركض:انا بسبقك
غدير وهي تلحقها:غشاشه
سديم ضحكت وهي تدخل وتحضن امها وتبوسها
غدير وهي تدخل:غشاشه
سديم:مالي دخل سبقتك
غدير وهي تجلس:طل مافزتي اساسا هذا غش اسمه
سديم:ماما صح انا فزت وسبقتها
ام محمد وهي تضحك عليهم:ايه صح
سديم:شفتي وباست خد امها:الله لايحرمنا منك
ام محمد:امين ولامنكم
غدير وسديم مع بعض:اميــــــــــن






.............................




ببــــــــــــيت اهــل عبــدالله
ام عبــدالله:انتي شايفه ان هالشي صح ياليلي
ليلي:ايه عبدالله قالي انه بهالطريقه ممكن نلاقيها
عبدالله:ايه يمه نحط صورهم اللي عند خالتي وهم صغار بجريده ممكن نلاقيهم
بشار:بس هالطريقه اتوقع سوها اول ماضاعت وحده من البنات صح خالتي
ليلي:اي بس هالحين اكيد غير
عبدالله:اي اكيد غير وانا واثق اننا بنلاقيهم
ليلي:ان شالله
ام عبدالله:ان شالله ياوخيتي تلاقين بناتك
ليلي:ان شالله
عبدالله:انا استاذن متواعد مع الشباب بطلع
ام عبدالله:لاتطول برا
عبدالله:ان شالله يمه
طلع من البيت ووركب سيارته وهو يفكر برحيق
خمس شهور وهو متامل يلاقيها بالرياض
بس الرياض كبيره وين بيلاقيها فيه
خابت ظنونه ومالقاها
بس للان امله كبير ومافقده
حرك وهو يمشي بهالشوارع ويفكر برحيق مرت من قدامه وحده وحس انه زولها مو غريب عليه
ناظرها وهي تركب سياره تاكسي ويحرك بس ماهتم كثير
وحرك متوجه لشباب


.......................



عــــــــــــــند رحــــــــــــيق
نزلت من سياره التاكسي وهي تناظر حمد:تاخرت عليك
حمد:شوي
رحيق:اسفه بس تعرف زحمه الرياض انت
حمد:عادي حبيبتي ماصار شي
رحــيق:وش صار على الصوره
حمد:بكرا بتكون منشوره بالجرايد
رحيق بفرح:صدق
حمد:اي الله صدق
رحيق:اكيد امي لاشفت الصوره بتلاقين بتتصل بالرقم اكيد
حمد وهو يمسك يدها:اكيد ياقلبي
رحيق:حمد مشكوره كثير
حمد:العفو مع انه مافيه شي تشكريني عليه
رحيق:انت سويت لي اشياء كثيره مادري كيف اردها لك
حمد:تزوجيني رحيق
رحيق ناظرت لعيونه وهي تشوف حبه لها بعيونه:حمد
حمد وهو حاس انه تسرع لانه سبق وعرف رايها:انسي خلاص انا نسيت نفسي يلا نرجع الشقه
رحيق وهي تضغط على يده:انا موافقه
حمد لف بسرعه وهو يناظره:شقلتي
رحيق:موافقه
حمد كان بينسي نفسه ويحضنها بس رجعت على وراء رحيق
وضحك وهو يناظر حوله:نسيت نفسي من الفرحه مو مصدق
رحيق:.....
حمد:احبــك
رحيق:...
حمد:نرجع الشقه يلا
رحيق هزت راسها وهي تمشي معاه وتحس نفسها تسرعت بس حمد يحبها
واثقه انه بيسعدها يكفي السعاده اللي شافتها بعيونه لما قالت له موافقه
حاولت تبعد اي تفكير يدكر خاطرها
وحاولت تكون مبسوطه لانها قربت توصل لاهلها




......................



ببــــــيــت فهد وليال
فهد:بشويش ياقلبي
ليال وهي تدلع:خايف علي او على البيبي
فهد:عليك اكيد انتي اهم
ليال وهي تجلس جنبه:فديتك لاتخاف علي انا زينه
فهد باس راسها وهو يحضنها:ان شالله على طول
ليال:ان شالله
فهد جلس يلمس شعرها وهو يتذكر نزلتهم لجده قبل خمس شهور
يتذكر روحته لبيت اهل اريج عشان يشوفها
يتذكر لما راحت المستشفي ولحقها هي وجاسم وهو كان يراقب بيتهم
بس ماعرف السبب للان ماعرف ليه راحو المستشفي
احتار وهو يفكر بالسبب بس سفرته كانت عشان يغير جو لليال
ف ماهتم للموضوع كثير وقتها
لكنها للحين يفكر فيه ومشغل باله الموضوع


.....................



ببــــــــــــيت سعـــــود وخـــلود
سعود:خلـووووووووووود
خلود وهي تطلع من المطبخ:نعم
سعود:ماخلصتي الاكل
خلود:الحين اجيبه لك
سعود:بسرعه
خلود:طيب
دخلت المطبخ وهي تحط الاكل له وتطلع تناديه:الاكل جاهز
سعود قام وهو يناظرها:ماراح تاكلين
خلود:لا مابي
سعود:خلود انتي نحفانه
خلود:ماتوقع هالشي يهمك انا جالسه امشي على امرك بس ماعليك مني اكل او مااكل
سعود:بس
خلود ناظرته:لابس ولاشي دامك شريتني بفلوسك واجبي اكون خدامتك وتحت طوعك
سعود مسك يدها وهو يناظرها:انتي زوجتي مو خدامتك
خلود وهي تسحب يدها:لو زوجتي ماعاملتني كذا
سعود:انتي تجبريني على هالمعامله
خلود:وانت جبرتني عليك
سعود:انا ماكنت بتزوجك ماعمري فكرت فيك بس انا فكيت ازمت ابوك وهو زوجك لي
خلود:مايهمني مابي اعرف شي
سعود:بس انا ابيك تحبيني لاني
خلود:بتجبرني احبك كمان
سعود :لا انا
خلود تركته وراحت للغرفه
وهي تسكر باب الغرفه
وتجلس زي كل يوم تمسك دفترها وتكتب مذكراتها
وسعود عاف الاكل كله
وطلع من البيت



....................





ببـــــيت ام تـــركي
تركي:انتي للحين تفكرين فيها يمه
ام تركي:كل يوم افكر فيها خمس شهور لاحس ولاخبر ومانعرف وين اراضيها
تركي:لو حنا على بالها كان كلمتنا
ام تركي:يمكن صاير لها شي
تركي:لو صاير لها شي كان عرفنا بس هي نستنا خلاص
ام تركي:اذا كانت مبسوطه الله يسعدها
تركي:ان شالله
ام تركي:اخوك وينه
تركي:طلع يقول عنده شغل
ام تركي:من 5 شهور وضعه مو عاجبني
تركي:المهم تغير صار احسن من قبل
ام تركي:بس حاسه فيه شي
تركي:يمه انتي من كثر خوفك علينا بس توسوسين
ام تركي:مالي غيركم يايمه
تركي:لاتخافين علينا حنا بخير
ام تركي:ان شالله يمه ان شالله



...................






باحــــد شوارع الرياض
نادر موقف سيارته جنب سياره
نادر:يعني بكرا راح ننفذ الخطه
:...اي بكرا ان شالله
نادر:مادري كيف صبرت هالخمس شهور بس المهم انتقم منهم واخذ حقي
:...لاتخاف يالخوي حقك بتاخذه ان شالله
نادر:راح اطعنه من قفاه زي ماطعني
:...راح اخليك تنتقم منهم كلهم لاتخاف
نادر:صحيح انك خوي دنيا
:...افا عليك يانادر اذا ماوقفت معاك الحين متى اوقف معاك
نادر:تسلم والله
:الله يسلمك بكرا ان شالله على الموعد نلتقي
نادر:ان شالله يلا سلام
:...سلآم


...................




ببـــــــــــــيت ام راآآآآآآشــــــــــــد
ام راشـــد:ايمــــــــــــــــان
ايمــان وهي تدخل الصاله:سمي خالتي
ام راشد:خلصتي شغلك
ايمـــان:اي خالتي
ام راشــد سوي حلويات اليوم بيجوني ضيوف
ايمان:ان شالله
ام راشد:لاتاخرين من الحين ابدي
ايــمان:ان شالله
طلعت من الصاله ودخلت المطبخ وهي مقهوره
حاسه انها راح تموت من القهر
تذكرت مرور الخمس شهور عليها
قسوه ام راشد عليها
واستسلام ررابح خوفه من امه
وقله حيله بيان وراشد االلي ماقدرو يسون لها شي
لان ام راشد انسانه قويه ومتسلطه
ماحد يقدر يفرض عليها اي شي
تنهدت وهي تجهز اغراض الحلويات اللي بتسويها
وسمعت صوت رابح وعلى طول سكرت باب المطبخ وجلست تسوي الحلا
شويات وانفتح باب المطبخ عليها مارفعت راسها لانها عارفهه ومتاكده انه رابح عديم الشخصيه بنظرها
دخل عليها وهو ياخذ كوب ماي ويصب له ويشرب ويطلع من المطبخ
وجوده صار يثير اعصابها
يخليها تثور تكتم ثورتها
تذكرتها لما جاها قبل خمس شهور
وقالها:سامحيني ماقدر اتزوجك امي مابتخليني اتزوجك
هزت راسها وهي تبتسم بقهر:حتى لو وافقت ماراح اتزوجك ماراح اتزوج انسان ضعيف ماعنده شخصيه
رابح:انا مابيدي شي انا تحت مسؤليه امي لاتنسين اني ادرس
ايمان:لما اعتديت علي مافكرت بدراستك ولا بشي فكرت بنفسك وبس
رابح:انا
ايمان:اطلع برا مابي اشوفك كل شي انتهي ولاعاد تكلمني فاهم
رابح:....
حركت راسها وهي تبي تشيل كل شي من راسها
وظلت تسوي الحلا وهي تحاول ماتفكر باي شي



.....................


ببــــيت راشـــد وبيان
راشد:واخوك ليه بيجيك
بيان:انا ابيه بموضوع
راشد:وش موضوعه
بيان:بس يصير اكلمه فيه بعلمك
راشد:طيب حبيبتي انا بطلع وبس ارجع اعرف الموضوع منك
بيان:طيب حبيبي
راشد:يلا مع السلامه
بيان قامت وهي تبوس خده:مع السلامه
طلع راشد وجلست تفكر لين ماندق جرس البيت قامت وفتحت الباب وابتسمت:اهلين بدر
بدر:تاخرت عليك
بيان:لا تفضل
بدر ابتسم وهو يدخل ويجلس بالصاله:يلا قوليلي شعندك
بيان:ليه مستعجل قلي شتبي تشرب
بدر:لاشي اجلسي وقوليلي شالموضوع
بيان جلست :وش فيك مستعجل
بدر:مو مستعجل بس ماحب المقدمات ادخلي بالموضوع على طول
بيان:طيب بدخل على طول وش رايك بايمان
بدر وهو يعقد حواجبه:ايمان
بيان:اي وش رايك فيها
بدر:من اي ناحيه
بيان:كل النواحي
بدر:بنت مسكينه وطيوبه وحليله
بيان:بس
بدر:ليه هالسوال بيان
بيان:وش رايــــك تتزوجها وتطلعها من هذاك البيت ومن الظلم اللي عاشته
بدر وهو متفاجاء:كــــيف اتـــزوجها
بيــان:.....





♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:12 PM

البــــــــــــارات التــــاسع عــــشر
....
....
/
/
/

ببــــيت راشـــد وبيان
راشد:واخوك ليه بيجيك
بيان:انا ابيه بموضوع
راشد:وش موضوعه
بيان:بس يصير اكلمه فيه بعلمك
راشد:طيب حبيبتي انا بطلع وبس ارجع اعرف الموضوع منك
بيان:طيب حبيبي
راشد:يلا مع السلامه
بيان قامت وهي تبوس خده:مع السلامه
طلع راشد وجلست تفكر لين ماندق جرس البيت قامت وفتحت الباب وابتسمت:اهلين بدر
بدر:تاخرت عليك
بيان:لا تفضل
بدر ابتسم وهو يدخل ويجلس بالصاله:يلا قوليلي شعندك
بيان:ليه مستعجل قلي شتبي تشرب
بدر:لاشي اجلسي وقوليلي شالموضوع
بيان جلست :وش فيك مستعجل
بدر:مو مستعجل بس ماحب المقدمات ادخلي بالموضوع على طول
بيان:طيب بدخل على طول وش رايك بايمان
بدر وهو يعقد حواجبه:ايمان
بيان:اي وش رايك فيها
بدر:من اي ناحيه
بيان:كل النواحي
بدر:بنت مسكينه وطيوبه وحليله
بيان:بس
بدر:ليه هالسوال بيان
بيان:وش رايــــك تتزوجها وتطلعها من هذاك البيت ومن الظلم اللي عاشته
بدر وهو متفاجاء:كــــيف اتـــزوجها
بيــان:أي تتزوجها
بدر:بيان من جدك
بيان:أنا فاهمه عليك صعبه عليك تتزوجها عقب ماعتدي عليها رابح
بدر:بيان أانا مستحيل اتزوجها إيمان صغيره ماتصلح لي وبعد اللي حصل لها أنا لو اتزوجها بظلمها لأن هالشي صعب علي كارجل
بيان:بــََـسَْ إيمان مسكينه وانجبرت مو برضاها
بدر:أنا عارف بــََـسَْ ماقدر اتزوجها ماقدر
بيان:عشاني يأخوي
بدر:شأنك عالي يابيان بــََـسَْ مابي أظلمها واسف ماقدر اتزوجها
بيان وهي محبطه:يعني بتظل كذا إيمان خدامه عندهم ومظلومه ومالها سند
بدر بقل حيله:قدرها كذا مابيدينا شيء
بيان:طيب مشكور يأخوي
بدر:لاتزعلين مني بــََـسَْ هالشي صعب علي ماقدر عليه
بيان:مو زعلانه عادي يفرجها الله
بدر وهو يوقف:ان شالله وأنا بستاذن الُـحِـ?ـيًـنِ
بيان:تو الناس خليك كمان
بدر:عندي شغل ؤاللــ?ـّہ تارك شغلي وجايك وتعرفي أني دكتور وشغل الدكاتره مايخلص
بيان:الله يعينك
بدر وهو يمشي للباب:يلا مع السلامه
بيان ابتسمت له:مع السلامه
طلع وبيان حست باحباط وتضايقت لأن أملها الوحيد كان بدر أنه يطلع إيمان من هذاك البيت بــََـسَْ خاب هالامل
تنهدت بضيقه وهي تجلس وتفكر بحل ثاني لإيمان
مع أنها واثقه أنه مأفيه حل غير اللي قالته لأخوها
ورفض ..






....................................




بالـــــــــــــــليــــــــــــــل
ببيت ام نادر
نادر دخل البيت وهو يشوف امه واخوه جالسين بالصاله
نادر وهو يبتسم ويدخل عندهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام نادر:نادر يمه ليه تاخرت
نادر وهو يجلس جنبها:اسف يمه بس حيل انشغلت
ام نادر:وضعك هاليومين مو عاجبني ابد
نادر وهو يحضنها ويبوس راسها:لاتخافين يمه يوم واحد بس وراح يعجبك وضعي وراح ارتاح كثير
تركي بستغراب:وش تقصد
نادر ناظر اخوه وهو يبتسم له:لاتشغل بالك مافي شي مهم المهم انا تعبان وابي اتسلف امي اليوم تنومني عندها
تركي ضحك وهو يناظر امه:كل هالمقدمات عشان تنام عند امي
ام تركي وهي تبتسم:امك كلها لك حبيبي
نادر ابتسم وهو يحضنها بكل قوته







.........................




ببـــيت ام راشـــد
بيان داخله طالعه بالصواني
وداخله طالعه بكاسات الشاي والفناجين
وتسوي العشاء بالمطبخ
تعبت حدها بس متحمله يد وحده ماتصفق بس هي مجبوره
تصفق بيد وحده بفله طول بعرض
جلست بالمطبخ وهي تريح ظهرها
دخلت ام راشد وشافها وهي جالسه:مشالله مشالله خلصتي عشاك عشان تجلسين
ايمان وقفت:على النار مابقي شي ويخلص
ام راشد:اي استعجلي لاتاخرين
ايمان:ان شالله
طلعت ام راشد وايمان جلست وهي تفكر متى يروحون هالضيوف
وترتاح بغرفتها
مر الوقت وخلص عشاها
حطته لضيوف
من بعد ماراحو الكل طلع لغرفته
وهي جلست تنظف بالبيت
وطفت اضاء المطبخ وهي تتنهد بتعب وتطلع لصاله وتطفي اضوائها
وتتوجه لغرفتها حطت يدها على كابس الضواء وهي تبي تشغله
بس حست باحد حضنها بكل قوه
ايمان وهي تتحرك:اتركنيي
:...اشتقت لك ايمان محتاج لك تحضنيني
ايمان ميزت الصوت وصارت تتحرك اكثر:اتركني رابح اتركني
رابح تركها وهو يشغل الضوء ويناظرها ووهي تبعد:ماني قادر اطلعك من بالي وقلبي مشغله تفكيري مو قادر انساك
ايمان وهي ترجع على وراء:اطلع برا اطلع مابي اسمع منك شي اطلع
رابح وهو يقرب لها:قلت لك ماني قادر ابيك والله ابيك انا من جد احبك
ايمان بصوت مخنوق:اطلع برا اطلع
رابح:ايمــــان حسي فيني
ايمان وهي تلصق بالجدار ودموعها تنزل:مابي احس فيك ولا ابي اسمع منك شي انت كذاب كذاب
رابح وهو يقرب منها وحاس انها ضعفت له مد يده وهو يمسح دمعتها:انا مو كذاب والله اني احبك والله
ايمان ناظرته وهو قريب منها ويناظرها وتذكرت انه اعتدي عليها ودمر حياتها وقتل انوثتها وماوقف بوجه امه خذلها
دفته وهي تصرخ عليه:اطلع من غرفتتتتتتتتتتتتي اطللللللللللللللللللللللع
رابح بخوف:هدي ايمان لاتصرخين
ايمان بنفس الصراخ:قلت لك اطلع اطــــــــــــــــلع
رابح خاف لاحد يصحى ويجي يشوفه بغرفتها
وطلع على طول
ايمان جلست على سريرها وهي تصيح تحضن نفسها وبكل وجع داخلها قالت:آآآآآآآآآآآآآآآآآه يايمه





................





يـــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد
ببيت سعوووود
خلود صحت زي كل يوم من خمس شهور
واستغربت ان سعود ماهو موجود بالغرفه
قامت وغسلت ولبست وطلعت من الغرفه نزلت تحت وشافته يتصفح جريده
راحت المطبخ وجهزت الفطور وطلعت لصاله
خلود وهي تجلس:فطورك جاهز
سعود وهو ينزل الجريده: ؤانتي ماتبين تفطرين
خلود:ماني مشتهيه عليك بالعافيه
سعود بملل:الى متى يعني الى متى خلود بتضلين تسوين بنفسك كذا
خلود ناظرته وبحده:لين يجي يوم وارتاح منك فيك
سعود عصب وقف:خلووود
خلود وقفت وهي تقرب منه:يألله أضربني زي ماضربتني قبل شهر يألله
سعود وهو يرخي أعصابه ويحاول يهدأ:إنتي اللي إضطريتيني أني أضربك أنا أحاول أقرب لك بــََـسَْ إنتي كأنك بحر أعجز أوصلك كل مإقرب منك وأشوف ان نهايتك قربت وقربت أوصلك ألقيك ابعد
خلود وهي تنزل رأسها وتسقط دمعتها على كف سعود:صعب على بنت بعمري تأخذ واحد بمقام أبوها صعب كثير
سعود:أنا
خلود مسكته من يده وأخذته لمرايه المغاسل وهي تأشر له:شوف الفرق بيننا شوف انت كبر أبوي كيف تبيني اتقبلك وأنا آتألم عشان نفسي ومستقبلي اللي ضاع أنا ماعاد لي مستقبل
سعود ماقدر يرد حركه خلود بأنها توقفه قدام المرايا وتوريه الفرق بينهم خلته مايعرف يقولها شي
خلود مسحت دموعها وهي تتركه وتروح
وهو ظل بمكانه وماتحرك




................





بششقه شجون وسالم
سالم جالس يناظر شجون وهي نايمه ويبتسم
أول مره يذوق طعم الحب أول مره يحس بالحب
حاس ان مشاعره جالسه تنجرف لشجون بقوه
مايقدر يسيطر عليها جالس يحبها أكثر وأكثر
خصوصا بعد ماغيرت معاملتها معاه وتقربت منه
يشكر الله كل يوم على أنها انكتبت وصارت من نصيبه مد يده وهو يلمح خده وهو يبتسم:شجونتي
شجون فتحت عيونها وهي تتمغط وتبتسم له:كم الساعه
سالم:ماعليكي من الساعه الُـحِـ?ـيًـنِ يلا قومي يأقلبي
شجون وهي تجلس:ان شالله وحست بحركه البيبي وناظرت سالم وهي تمسك بطنها:يتحرك
سالم على طول قام جلس جنبها وهو يلمس بطنها:صحى لما صحت أمه
شجون ضحكت وهي تناظره:أيـــــه
سالم ابتسم وهو ظال يناظرها
شجون انحرجت من نظراته وهي تنزل عيونها وبهمس:سالم
سالم قرب منها وباس خدها بوسه شبه طويله:روح سالم
شجون سكرت عيونها وهي حاسه برجفه وبصوت راجف:لاتناظرني كذا
سالم حس بأنه خلاص مايقدر يسيطر على حاله أكثر من كذا يبي يكسر كل حواجزهم رفع رأسها وهو يبوس عيونها:اليوم بنكسر حواجزنا
شجون فتحت عيونها وهي حاسه بشويه خوف:سالم سالم وهو يمسك يدينها ويرجع يناظرها وبصوت هامس وانفاسه تزيد خوفها:لاتخافين شجون أنا انتظرت كثير لازم نكسر هالحاجز
شجون:.....
سالم حط رأسه على رأسها وانفاسه تتضارب مع أنفاسها:موافقه
شجون هزت رأسها وهي منزلته




.................





ببيت أم بدر
بدر وهو ينزل من فوق
ويدخل الصاله:يمه أنا تأخرت تامريني بشي قبل أروح المستشفي
أم بدر:لايمه الله معاك
بدر:مع السلامه
أم بدر:مع السلامه
طلع وركب سياره وحرك المستشفي
دخل مكتبه وهو يلبس بالطوه ويجلس بمكتبه وهو يفكر بكلام بيان
باقتراحها بأنه يتزوج إيمان
ماينكر ان إيمان جميله وماينكر أنها طيبه ومسكينه
وطفله بــََـسَْ اللي صار لها صعب يخليه يوافق تكون له زوجه لأنه بيتذكر كل وقت وكل لحظه أنه أخذها مو بنت
وهي مو متزوجه وان رابح معتدي عليها
تنهد وهو يمسك رأسه وهو يحاول يشيل هالتفكير من باله حاول يلهي نفسه فتح درجه وهو يطلع أوراق ويحوس فيهم
ومع هذا كله مإقدر يطلع الموضوع من باله







................





ببيت رأشد وبيييييييييان
راشد:إكيد ماراح يوافق يابيان ؤش هالفكره اللي جتك
بيان:أنا بــََـسَْ إفكر بأيمان وأبي اطلعها من بيت امك بأي طريقه
راشد:بتطلع ان شالله بــََـسَْ إنتي إصبري
بيان:متئ يعني بعرف متى لي خمس شهور انتظر ماتغير شيء
راشد:ماعليه مايظل كل شيء على حاله والصبر زين يابيان
بيان:ان شالله
راشد:أنا رايح تأخرت لدوام
بيان:طيب حبيبي الله يرعاك
راشد:يلاااا مع السلامه
بيان:مع السلامه
طلع وهي جلست ترتب بالبيت
وتفكر بأيماااان




................







بشششششششششقه حمد ورحيق
رحيق وهي تدخل على حمد بالصاله:حمد
حمد ناظرها بسرعه:لبيه
رحيق:توها وصلت الجرايد
حمد:طيب
رحيق بنرفزه:أيش اللي طيب أنت قلت لي الصور بتنزل بالجريده هي والرقم بس مأفيها شيء
حمد:متأكده
رحيق:دورت بكل الصفحات مأفي شيء
حمد:عطيني أشوف
رحيق مدت له الجريده:قلت لك مافيها اي شي
حمد وهو يقلب بالجريده:معقوله بس هو وعدني
رحيق:شكله بطل ينشره
حمد:مو معقوله الحين اتصل فيه
رحيق وهي تجلس:اتصل حمد والله تعبت ابي اهلي تعبت وانا ادور عليهم
حمد:رحيق اصبري مو ممكن تلقينهم بسهوله
رحيق:لنا خمس شهور هنا ياحمد خلاص مليت زهقت
حمد:رحيق
رحيق وهي متضايقه:خلاص حمد لاتكلمني الحين نفسيتي اكس
حمد:طيب بطلع اكلم الرجال
رحيق:طيب
قاام وطلع
ورحيق ظلت جالسه وهي متضايقه
وتفكر باختها امها





..................


ببيـــت ام راشد
بغرفــه ايمــان جالسه قدام التسريحه
تناظر ملامح وجهها الذابل تناظر نفسها كيف كبرت 10 سنين عن عمرها الحقيقي
اللي صار لها ويصير لها كبرها كثير
نزلت دموعها بالم طفله ماعاشت طفولتها وكبرت وماعاشت انوثتها زيها زي اي بنت
مر طيف امها قدامها وهي تتركها على الرصيف
مره قدامها طيف امها تبكي
مر قدامها طيف اختها
مسحت دموعها وهي تقوم وتجلس على سريرها وتمسك مصحفها
وتتجلس تقراء
ايمانها بربها كبير مومنه انها بيوم من الايام بتتغير
برغم الجرح وبرغم الالم الا ان ايمانها مازال قوي
انفتح الباب عليها
ومالتفتت ظلت تقراء لين ختمت السوره ولفت على ام راشد اللي واقفه وحطت المصحف بالدرج ونزلت من السرير وهي تلم شعرها:الحين برح المطبخ
ام راشد:بسرعه ولاعد تتاخرين عن شغلك
ايمان:ان شالله
ام راشد طلعت
وطلعت ايمان وراها وهي تدخل المطبخ وشافت رهف ورابح جالسين على طاوله الفطور
طاحت عينها بعينه وشافته يناظرها وشالت عينها وكانها ماتشوفه
وهي تحاول تتمالك نفسها وتكون بارد
وقفت عند المغسله وجلست تغسل الصحون الموجوده
ورابح يحاول مايناظرها بس ماهوو قادر حاس انها استحلت كل تفكيره وكل مشاعره بس مايقدر يعارض امه بشي

"اه يادنيا اليمه كوني ف قلبي رحيمه عيشتي مره سقيمه من عذابي والقهر "



...................





بــــــــــــــــالجـــامعـــه
سديم تتمشي مع البنات ويسولفون ويضحكون
روعه:مالي خلق للمحاظره ابد
ريناد:من عرفتك وانتي مالك خلق
روعه:اي والله مالي خلق
ساره:الله يعينه رجلك
روعه:انقلعي والله ياهنياله
سديم:هههههه انا اشهد لك انه محظوظ
روعه:يالبيه فديتك ماحد فاهم غيرك
ريناد:رفعي لها رفعي
ساره:تصدق نفسها هالحين
روعه:انقلعو بس
سديم:ههههههه ماكملت ضحكتها لان نوره جتهم
نوره:كيفكم بنات
الكل:حمدالله كيفك انتي
نوره:بخير حمدالله
روعه:وينك انتي والله زمان عنك صرتي بس لحالك
نوره:تعودو لاني بظل كذا على طول
سديم حست بغصه بلعتها وهي تقولها:المهم تكونين مرتاحه ومبسوطه كذا
نوره ناظرتها بنص عين:كثير ولله الحمد
ريناد ناظرت ساره وكلهم هزو كتوفهم بستغراب
سديم:ان شالله دوم
نوره:روعه ابي ملزمتك لمحاظره اليوم لان زوجي بيجي وبيطلعني مابحظر هالمحاظره
سديم ابتسمت بغصه وهي حست بتشديد نوره لكلمه زوجي بيطلعني وهي فاهمه عليها
حز بخاطرها حركات نوره معاه وتصدقيها انها تبي فيصل او عينها عليه
روعه:اوك ان شالله
نوره:يلا باي
البنات:باي
ريناد وهي تمسح على كتف سديم:ماعليك و
سديم وهي تقاطعها:خلونا ندخل الكلاس
البنات فهمو عليها وقالو مع بعض:ااوكي





...............


ببيـــت ام نادر
بغرفه ام تركي
صحى نادر وهو يشوفه امه تلعب بشعره
ابتسم لانه امس نايم بحضنها
مسك يدها وباسها:صباحي انتي يايمه
ام نادر ابتسمت :الله يرضي لي عليك
نادر جلس وهو يناظرها:ادعي لي يمه ادعي لي كثير
ام نادر:انا دايم ادعي لك يمه من غير ماتطلب هالشي مني انت ولدي يانادر ولدي
نادر حضنها وهو يضمها بقوه:الله لايخلينا منك يايمه
ام نادر حست ان قلبها نغزها:نادر انت ناوي على شي
نادر ابعد عنها وهو ينزل من السرير:لا يمه بس انا حبيت اتدلع عليك اليوم
ام نادر ابتسمت وهي تقوم معاه
نادر:يلا نطلع
ام نادر:يالله
طلعو من الغرفه وتركي بالصاله
تركي:صح النوم
نادر:صح بدنك
تركي:من قدك نايم عند امي
نادر وهو يضحك:اي والله من قدي
تركي وهو يناظر امه:ترا اليوم دوري انام عندك
نادر:الغيره
تركي:امي وكيفي بغار عليها
ام نادر وهي تضحك:كلكم تنامون عندي وانا كلي لكم
نادر وتركي نااظرو بعض وهم يبتسمون لامهم




..................




ببيــــــــت كســـار
نارين منسدحه بالصاله ولدها يلعب تحت
منسدحه تناظره وهي تفكر بكسارر
انفتح الباب وجلست على طول وهي تلتفت وتشوف كسار دخل
كسار وهو يدخل ومايناظرها:السلام
نارين:وعليكم السلام
كسار ابتسم لولده وهو يجلس عنده:جالس تلعب لحالك يابطل
ويبوسه ويضحكه
نارين تناظره وهي تتالم ومتندمه كثير كثير لانها خسرته
كسار شخص مايتفرط فيه بس بغبائها وضعف ايمانها فرطت فيه
قامت من عندهم وهي تطلع لفوق
كسار ناظرها وهي طالعه وكمل لعب من ولده
دخلت نارين الغرفه وهي تدخل تتوضي وتطلع تفرش سجادتها
وتلبس جلالها وتصلي ركعتين
وتجلس على سجادتها
تبكي وتدعي ربها تدعيه يغفر لها تدعيه يشرح لها صدرها
تدعيه يقوي ايمانها
تدعيه يرجع لها كسار
تدعيه يرحمها وييسر عليها


....................




بالــــــــــــــــــــــــــــــــــليـــــــــــ ـل
ببيــــت ام بدر
بدر جالس بالصاله وهو يفكر بايمان
من يوم فاتحته بالموضوع بيان ومايشغل باله الا هالموضوع
ماعمره فكر فيها بس من يوم اخته فاتحته بموضوعها
وهي يفكر فيه عجز عجز يشغل فكره بموضوع غير هالموضوع
دخلت امه عليه وهي تشوفه سرحان
ام بدر:بدر
بدر:...
ام بدر:بدر يمه
بدر بسرعه فز:سمي يمه
ام بدر:يايمه من رجعت وانت بس سرحان وش مشغل بالك
بدر تنهد وهو يحك دقنه:ايه يايمه ف موضوع شاغل بالي
ام بدر:وش اللي شاغل بالك يمه قولي يمكن اقدر اساعدك
بدر وهو يسرح ويرجع يناظر امه:مو مهم يمه لاني اخذت قرار بالموضوع وانهيته بوقته بس افكر فيه شوي
ام بدر:دامك انهيته يمه لايشغل بالك
بدر:ان شالله يمه انا بروح اريح
ام بدر:طيب يمه
راح لغرفته عشان يرتاح وهو يشيل الموضوع من باله



.................


عند نادر نزل بمحل بعيد شبيه بالبر
وهو يتلفت حوله وشغل الضوء اللي بيده وهو يحطه على صاحبه:ليه جايبنا لهالمكان
ابتسم وهو يقرب منه:هم طلبوك هنا
نادر بستغراب وهو يعقد حواجبه:وش تقصد مو قلت اليوم باخذ حقي
ضحك وهو يضفق واشتغلت اضواء ثلاث سيارات ونزلو منها رجال
نادر ناظرهم وهو منصدم وناظر بالصحب اللي غدر به:سويتها فيها ياماجد
ماجد وهو يضحك:لانك غبي وثقت فيني انا مستحيل اخونهم
نادر هجم عليها وهو يعطيه بوقس:والله لاقتلك ياحقير ياواطي
سحبوها عن ماجد وهو يرمونه بالارض ويرفسونه
ماجد وهو يقوم وينفض التراب عنه:راح نرجعك لامك جثه يانادر جثه
نادر وهو يرفع نفسه ويناظرهم ويتذكر هاني صاحبه وكلامه له
وامه وخوفها عليه وحس بالخوف وان امه راح تبكي عليه
الحين حس انه يبي الحياه بس عشان امه
قربو منه وبيدينهم سكاكين
ماجد:حيت برجولك لنا مو حنا جيناك
نادر:ماراح اسامحك غدرت فيني هذولا نفس ماراح يقتلوني بيقتلونك
ماجد:انا ماراح اغدر فيهم
نادر:انا ماغدرت فيهم وغدرو فيني
ماجد ضحك وهو يعطي نادر ظهره:اقتلوه
نادر قام وهو يركض يبي يهج يبي يهرب يبي يروح اي مكان بس مايبي يموت
بس وين يقدر يهرب من كل هالرجال
لحقوه ومسكوه بكل سهوله
وحس بالسكين وهي تنغرس بطنه شهق وهو يقول:ااه يايمه
ماجد قرب منه وهو يغرس فيه سكين ثانيه ويطلعها من بطنه
نادر صرخ وهو يطيح على ركبه ويناظر ماجد وبرجي:اتركني اعيش عشان امي
ماجد بكل قساه قلب وبقلب معدوم من الانسانيه ضرب رقبه نادر بالسكين
والدم صار ينزل من الفتحه اللي برقبته
نادر عيونه انفتحت على كبرها وهو يطيح بالارض ويغيب عن هالدنيا ودمامين رقبته تسيل
ماجد:حطوه بكيس وارموه عند بيتهم
وركب سيارته وحرك بدون مايرف له جفن وبدون اي اهتمام



................



ببيــــت ابو عبـــدالله
ام عبدالله:لاتعطي خالتك امل ياعبدالله مو اكيد تلاقي بناتها
عبدالله:الامل بالله كبير يايمه
ام عبدالله:والنعم بالله بس خايفه عليها لو مالقتهم تصير اسواء من قبل
عبدالله:بتلاقيهم ان شالله انا واثق من هالشي
ام عبدالله:ان شالله
عبدالله:ابوي نايم
ام عبدالله:اي رجع تعبان ونام
عبدالله:وبشار
ام عبدالله:يلعب سوني بغرفته
عبدالله وهو يقوم:اجل بروح اشوفه
ام عبدالله:طيب
عبدالله طلع لفوق وهو يدخل على اخوه ويبتسم:وش تلعب
بشار:كوره تلعب
عبدالله:لا العب انت وانا بتابعك
بشار:اوكي
جلس عبدالله وهو يتابع اخوه ويفكر برحيق ويفكر يرجع كندا كله عشانها








.................




ببـــــيت سعـــود
دخل الغرفه وشاف خلود جالسه تكتب بدفتر
سعود:خلود
خلود رفعت راسها وهي تسكر الدفتر:نعم
سعود:ودك نطلع تغيرين جو
خلود:لامشكور تحب تطلع اطلع لحالك
سعود:بس حاب اغير لك جوك
خلود:شكرا مبسوطه كذا
سسعود:ليه تسوين بنفسك كذا
خلود:....
سعود:احاول اسعدك بس مو مخليتني
خلود:سعود قلت لك مبسوطه كذا
سعود:طيب على راحتك
خلود هزت راسها وهي تحس بدوخه وتمسك راسها
سعود:فيك شي
خلود:لا خلاص روح
سعود:طيب
طلع من الغرفه عشان مايضايقها بوجوده
خلود نزلت دفترها وهي تنسدح لانها حاسه بدوووخه





................



ببيــــــــــــت ام ريان
مها وهي تتقهوى مع امها:جد
ام ريان:اي والله
مها:مشالله كبرت والله واعرست
ام ريان:وعن حب بعد
مها:جد قريبها هو
ام ريان:اي يصير ولد خالتها
مها:مشالله الله يتمم لهم
ام ريان:اي والله الله يوفقها تستاهل بنت جيرانا
مها:اي والله الله يسعدها
ام ريان:ويهون عليك يابنيتي ويقومك بالسلامه
مها مسكت بطنها وهي تبتسم لامها:امين يارب
ام ريان:اخوك كانه تاخر اتصلي شوفي وينه
مها:يمه توني مكلمته ويقول جاي
ام ريان:بس تاخر اتصلي مره ثانيه
مها:ههه طيب
مسكت جوالها وهي تتصل فيه ويعطيها مشغغول
ام ريان:ها رد
مها:عطاني مشغول شكله قريب
ريان وهو يدخل:انا جيت
مها:ها ارتاح قلبك يمه هذا هو جاء
ريان وهو يبتسم:يالبي امي اللي ماتستانس بدوني
ام ريان وهي تبتسم:اجلس تقهوى معانا
مها:اي القهوى ماتحلى بدونك
ريان بستهبال :احم احم ياربي طول بعمري لناس جلستهم ماتحلا بدوني
مها وام ريان ضحكو وهم يقولون:اميـــن




..................


ببـــشقه شجــون وســالم
سالم طلع من الحمام وهو يناظر شجون وهي تسرح شعرها
قرب منها وهو يحضنها ويبوس راسها:الله لايحرمني منك
شجون بخجل:امين ولامنك
سالم اخذ المشط منها وهو يسرح لها شعرها:مابي اشوف احد مابي اروح لاحد حتى اهلي اليوم مابروح لهم ابي اجلس معاك اليوم خاص لنا
اليوم يوم غير
شجون انحرجت وهي تمد يدها بتاخذ المشط
سالم نزل يدها وهو يكمل تسريح شعرها:خليني اسرحه لك
شجون بصوت خافت:طيب
سالم جلس يسرح لها وربطه لها وقفها
شجون وهي تضحك:مو رابطه زين خليني اربطه
سالم:لا خليه انتي من غير شي تجننين
شجون نزلت عيونها وقلبها يدق بكل قوته لسالم
سالم باس خدها وهو يشبك اصابعه باصابعها:امشي نطلب اكل وناكل
شجون بصوت خافت :طيب





..................



بـــشقه حمد ورحــيق
رحيق:يعني طلع نصاب
حمد:قلت لم يارحيق يقول ماقدر رفضو انه ينزل بالجريده اللي طلبناه
رحيق:ليه يعلقنا من الاساس لصار بيسوي كذا
حمد:بكرا اشوف غيره خلاص ماصار شي
رحيق قامت وماردت وراحت غرفتها
حمد قام ولحقها غرفتها وطق عليها الباب ودخل
وشافها تمسح دموعها
حمد:لا يارحيق تبكين
رحيق بصوت باكي:ابي اهلي تعبت
حمد قرب منها:بتلقينهم لاتخافين
رحيق:متي
حمد:قريب بس انتي اصبري
رحيق:تعبت حمد تعبت
حمد وهو يمسح دموعها:سلامتك ياقلب حمد من التعب
رحيق وهي تناظره:ابي القيهم قريب
حمد:ان شالله انتي بس قولي ان شالله
رحيق وهي تهز راسها:ان شالله
حمد:انتي ارتاحي الحين وبكرا كل شي بيكون اوك
رحيق:ان شالله
قام حمد وطلع عنها
وهي انسدحت وهي تناظر صورتها هي واختها





................

ببيــت ام محمد
غدير:سخيفه من جد
سديم:ماتوقعتها منها تنغزني على اني عيني على زوجها
غدير:ماعليك منها لو فيه خير ابو الخدامات ماخانك مع خدامه الوصخ
سديم:لاتقولين كذا
غدير:لابقول كذا وقليل هالكلام بحقه
سديم:عتبي على صاحبتي مو عليه
غدير:مع نفسها الغبيه
سديم:اشتقت لها والله
غدير:بكرا تجيك ندمانه
سديم وهي تهز راسها:بس حسيتها مبسوطه يمكن هالشي خيره عشان تعيش سعيده معاه
غدير:يمكن ببس انتي لاتهتمين ولاعلى بالك
سديم:ان شالله هذاني احاول
غدير:انا معاك وماعليك من احد يكفي حنا عارفينك واللي مايقدرك لاتقدرينه
سديم:طيب





..................


ببيــــت ام تركي
تركي:اجلسي يمه وش فيك
ام تركي:اخوك قالي ساعه ان كثرت وبيرجع والحين تاخر
تركي:يايمه اجلسي يمكن ماخلص شغلك
ام تركي:قلبي مقبوض ياتركي مقبوض عليه
تركي:هدي حالك يمه لاتوترين
ام تركي وهي تفرك بيدينها ورايحه جايه:مو قادر نادر فيه شي اكيد فيه شي
تركي قام وهو يمسك امه:يمه اهدي
ام تركي:اخوك فيه ياتركي روح دوره عشاني روح
تركي:يمه قلت لك واندق الجرس
ام تركي ابتسمت وهي تركض:هذا هو حمدالله انه جاء
تركي وهو يلحق امه:قلت لك يمه انتي تخوفين نفسك بنفسك
ام تركي:حمدالله
فتحت الباب وشافت كيس اسود عند الباب
تركي وهو يقرب ويشوف الكيس:وش هالكيس من جابه يمه
ام تركي:مادري يمه فتحت الباب ولقيته
تركي جلس وهو يفتح الكيس وتتوسع عينه على كبرها وهو يناظر امه
ام تركي نزلت على رجولها وهي تفتح الكيس وتشوف ولدها ميت وعينه مفتوحه ورقبته مفتوحه وصرخت بصوت واحد:ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااادر

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:13 PM


البــــــــــــــــــارات العشــــــرون

/
/
/
/




ببيــــت ام تركي
تركي:اجلسي يمه وش فيك
ام تركي:اخوك قالي ساعه ان كثرت وبيرجع والحين تاخر
تركي:يايمه اجلسي يمكن ماخلص شغلك
ام تركي:قلبي مقبوض ياتركي مقبوض عليه
تركي:هدي حالك يمه لاتوترين
ام تركي وهي تفرك بيدينها ورايحه جايه:مو قادر نادر فيه شي اكيد فيه شي
تركي قام وهو يمسك امه:يمه اهدي
ام تركي:اخوك فيه ياتركي روح دوره عشاني روح
تركي:يمه قلت لك واندق الجرس
ام تركي ابتسمت وهي تركض:هذا هو حمدالله انه جاء
تركي وهو يلحق امه:قلت لك يمه انتي تخوفين نفسك بنفسك
ام تركي:حمدالله
فتحت الباب وشافت كيس اسود عند الباب
تركي وهو يقرب ويشوف الكيس:وش هالكيس من جابه يمه
ام تركي:مادري يمه فتحت الباب ولقيته
تركي جلس وهو يفتح الكيس وتتوسع عينه على كبرها وهو يناظر امه
ام تركي نزلت على رجولها وهي تفتح الكيس وتشوف ولدها ميت وعينه مفتوحه ورقبته مفتوحه وصرخت بصوت واحد:ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااادر
تركي ناظر امه بفجعه ودموعه تنزل
ام تركي طلعت راس ولدها والدم يسيل من رقبته للان ماجف تلمس رقبته وهي تصيح صابتها حاله صدمه
حاله هستيريا ماهي مصدقه ان ولدها ميت قدامها ماهي مصدقه انه ميت بهالطريقه
تركي وهو يمسك كتف امه:يمه
ام تركي ماردت عليه بس حضنت ولدها وهي تصرخ صرخه من الاعماق من قلب ام يحترق
تركي خاف على امه وهو يوقف ويبي يقومها:يمه
ام تركي ناظرته وهي كلها دم ونادر على صدرها
تركي:قومي قومي يكفي
ام تركي ماصدرت اي ردت فعل الا انها حاضنه نادر وتصيح
تركي رفع امه من يدينها بالقوه:قومي يمه قومي
ام تركي ناظرته وهي حاسه ان رجولها مو شايلتها من علىى الارض
تركي وهي يبكي:يمـــه
ام تركي ماقدرت ترد لانها طاحت بالارض وغابت عن هالدنيا
تركي جلس يحركها وهو منخرع عليها:يـــمه يمـــه قومي يمــه وش صار لك يمـــه لاتخليني انا مالي غيرك
بـــس ....
................



بعـــــد اسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع
بشــــــــــــــقه سالم وشجــون
بشقـــه الحبايب
بشقـــه الاثنين اللي عايشين احلى حب
سالم وهو يحضنها بالمطبخ ويبوس راسها وبصدق:حيييل اشتقت لك
شجون وهي تضم يدينه على صدرها:وانا بعد اشتقت لك تاخرت علي عند اهلك
سالم:وش اسوي اهلي طلعو لي مليون شغله ماصدقت اخلص واجيك على طول
شجون ابتسمت وهي تلتفت عليه:يعطيك العافيه حبيبي
سالم وهو يبوس راسها:الاسبوع الجاي بقول لاهلي عنك ابي الكل يعرف بانك زوجتي
شجون بخوف:لاسالم لا
سالم:ليش لا شجون خلاص انا احبك وانتي تحبيني واحنا متزوجين على سنه الله ورسوله ولنا كم متزوجين لازم يعرفون عشان يعذرون غيابي عنهم
شجون:بس
سالم:لابس ولاشي انا قررت وخلاص مو ندمان انك زوجتي لانك اجمل شي حصل ف حياتي ياشجون
شجون سكتت ماعرفت وش تقول له
سالم وهو يحضنها على خفيف عشان بطنها:متاكد بيحبونك زي ماحبيتك
شجون حضنت وهي حاسه بخوف وتذكرت عبدالعزيز وهي تهمس لسالم:ان شالله




...........................



ببــــــــــــــيت سعـــود وخـــلود
خلود واقفه على المغسله تغسل المواعين
سعود واقف عند باب المطبخ يناظرها
سعود:مطوله
خلود وهي معطته ظهرها ومكمله غسيل:وش بغيت
سعود:ابيك
خلود ضغطت بيدها على كوب الماي اللي بيدها وهي تحاول تمسك اعصابها:بس اخلص اجيك
سعود:طيب استناك لين تخلصين
خلود:روح سعود وانا بجيك
سعود:قلت لك بستناك
خلود سكتت وهي تخلص غسيل وتمسح يدينها وتطلع وسعود واقف عند الباب
سعود وهو يبتسم لها:اشتقت لك
خلود وهي ماتناظره:تشتاق لك العافيه
سعود مسك يدها وهو يطلع معاها من المطبخ ويطلعون الغرفه
سعود:ابيك تلبسي لي القميص الاحمر
خلود وهي تفتح الخزانه:طيب
طلعت القميص وحست بدوخه ومسكت باب الخزنه وهي تمسك راسها
سعود انتبه لها وقرب منها وهو يمسكها:حبيبتي شفيك
خلود ابعدته وهي حاسه ان دوختها قويه واستندت على الكمادينه:لاتقولي حبيبتي
سعود:خلود قوليلي شفيك
خلود بتعب:مافيني شي سعود دوخه وبتروح
سعود:كل هالدوخه اللي تجيك لانك ماتاكلين
خلود :....
سعود قرب منها وهو يلفها
خلود مسكت يدينه وهي حاسه بدوخه:سعود ماقدر اوقف
سعود حضنها وهو يمشي فيها لسرير ويخليها تنسدح
خلود نزلت دموعه وهي تمسك راسها:الغرفه كلها تدور فيني حتى وانا مغمضه مو قادره
سعود حن عليها وهو يحط يده على راسها:اجيب لك دكتور
خلود وهي تهز راسها:لا
سعود وهو يمسح دموعها:طيب ارتاحي
خلود ظلت مسكره عيونها وهي تحاول تنام بس الدوخه ماخلتها
وسعود ظل عندها وماخلاها




..................



ببــــــــــيت ام تـــــركي
تركي نزل من فوق وهو يشوف امه يكرسيها
امه القويه امه اللي كان قوي من قوتها الحين قدامه
مشلوله وفوق الشلل ماتكلمت من اسبوع
قرب منها وهو يجلس قدامها ويحط راسه على رجولها:يمه انا محتاج لك يمه
مابي اخسرك زي ماخسرنا اخوي نادر
لاتسوين بنفسك كذا ولاتتركيني وحيد يمه طلبتك تكلمي يمه وولاتخافين يمه حق نادر اخوي راح ناخذه
ماراح يروح حقه الشرطه تحقق يمه وبيوصلون للي قتله بس يمه ابيك تكونين قويه يمه مابيك كذا
حس بدموع امه اللي نزلت على خده
رفع راسه وهو يشوفها تبكي
رفع نفسه وهو يحضنها ويبكي هو معاها:يمه تكفين كوني قويه تكفين
ماكان من ام تركي انها ترد الا بدموعها دموع الحرقه والوجع والالم على ولدها اللي مات اللي انقتل وانرسل لها جثه وهو طالع من عندها يضحك




............................




ببيــــت ام ريــــان
بغـــرفه مهــا منسدحه بغرفتها
ويدها على بطنها وتفكر بعبدالرحمن اللي راح وتركها تفكر باللي حبته وخذلها
جلست وهي تحاول تطلعه من راسها
قامت وطلعت من غرفتها وكانت بتدخل الصاله
بس وقفها كلام اهلها وقفت تسمعها
دموعها صارت تنزل على خدها وحست بالم بطنها وهي تمسكه
دخلت عليهم وهي تناظرهم ومتفاجاءه من اللي سمعته
ريان سكت وهو يناظرها
ام ريان وقفت وهي تقرب لها:حبيبتي شفيك
مها وهي تبكي:قولو لي عبدالرحمن شفيه
ريان وهو يوقف:مها احنا علمنا علمك
وهي وهي ماسكه بطنها:سمعتكم سمعت كلامكم لاتكذبون علي قوليلي شفيه
ريان حس بخوف وهو يناظر امه:مها
وهي صرخت عليه وهي تشد على بطنها:عبدالرحمن وش فيييييييييييييه
ام ريان وهي تمسكها:مها
مها صرخت وهي تسحب يدها وكانت بتطيح ومسكها ريان:مها انتي تالمين خلينا نوديك المستشفي
مها وهي تتالم وتبكي:ماراح اسامحكم ماراح اسامحكم
ريان ناظر امه وهو يعاتبها لانها هي اللي منعته يقولها:امشي مها امشي
ام ريان طلعت جابت عباتها وعبايه بنتها
لبسوها عباتها وطلعو وراحو المستشفي




.................


ببيت ام راشـــد
ايمان بغرفه الغسيل جالسه تغسل الملابس
وهي تفكر بوضعها وبحالها
تفكر الى متى بتظل كذا الى متى بتظل خدامه الا متى بتظل ضعيفه الى متى تظل مكسوره
الى متى تظل مظلومه الى متى الى متى وهي تحت رحمه ام راشد
تعبت من ام راشد من هالبيت
من رابح اللي مو مخليها براحتها من يتمها
من كل شي صار لها وجالس يصير لها
صارت تتذكر طفولتها
تتذكر ام راشد اللي لقتها وخذتها وخلتها خدامه لها من صغرها
تتذكر طفولتها المؤلمه اللي ماعاشتها مثل الناس والاوادم
تتذكر امها اللي تركتها وراحت
نزلت دممعه على خدها مسحتهاا وهي تسمع صوت ام راشد وتقوم وتطلع لها
ايمان:سمي خالتي
ام راشد:ماخلصتي غسيلك للحين
ايمان:مابقي شي واخلصه
ام راشد:استعجلي وراك شغل غيره
ايمان:ان شالله
ام راشد:يلا روحي كملي غسيلك
ايمان هزت راسها وهي تروح لغرفه الغسيل جلست وهي تتنهد وهي كارهه هالعيشه
قامت وهي تبي تطلع غسلتها وهي تقول:ياررب



....................



ببيـــــت كســـار
جالس يتفرج على التلفزيون
ولده نايم ونارين بالغرفه
قام من الصاله وهو يطلع فوق بيدخل غرفته
وسمع صوت نارين من الغرفه
قرب من غرفتها وسمع صوتها تقراء قرآن
ناظر من نص الباب وهو يشوفها تبكي وهي على السرير وتقراء قرآن
فرحه هالشي وحس بانها تايبه وندمانه على اللي سوته
وبنفس الوقت عوره قلبه على دموعها
كان يبي يدخل بس حس بان ف شي منعه انه يدخل
وراح عن غرفتها لغرفه
دخلها وسكر الباب على نفسه وهو يجلس على سريره ويفكر فيهااا




.................



ببيــــت ام عبـــدالله
ام عبدالله:هذاك نشرت الصوره وماجانا اي شي ياعبدالله بس علقت خالتك
عبدالله:الصوره مالها يومين نازله يمه بالجرايد وماتوقع امداى
ام عبدالله:انا حاسه ان خالاتك ماراح تلاقي بناتها
عبدالله:تلاقيهم ان شالله يمه لاتخافين
ام عبدالله:ان شالله
عبدالله:يمه انا احتمال ارجع لكندا
ام عبدالله:ليه يمه شعندك
عبدالله:عندي كم شغله هناك لازم اخلصها بخصوص ملفات وانهاء دراستي هناك
ام عبدالله:بس يمه مو ضروري تروح
عبدالله:لاضروري يمه ومو مطول
ام عبدالله:طيب يمه اللي تشوفه
عبدالله وهو يوقف:انا طالع
ام عبدالله:الله يحميك
طلع وركب سيارته وهو يفكر برحيق وهو يقول بخاطره:راح القيك يارحيق راح القيك
وقف عند محل بسوق وهو مواعد صاحبه بهالمحل
نزل وهو يدخل ويدور صاحبه
الدنيا حر وشمس بس احتاج صاحبه عشان يساعده بموضوع السفر
من عجلته مانتبه وصدم بوحده طاح جواله ومفتاحه وهو يناظر بالمره:انا اسف اختي اسف
ناظرته وهي توسع عيونها وبصوت هامس:عبدالله
عبدالله سمع اسمه بس ماسمع زين:شقلتي اختي
مشت بسرعه وهي تتركه وراها
عبدالله شال جواله ومفتاحه وهو يقول بنفسه:شهالهبلاء
وراح لصاحبه اللي ينتظره
اما اللي صدم فيها ركبت تاكسي وصلها شقتها ودخلت الشقه وهي مازالت ترتجف
ناظرته وهو يناظرها وشالت غطاها:حمد شفت عبدالله
حمد توسعت عيونه:شافك
رحيق:اي صدم فيني بس ماعرفني لاني متغطيه
حمد:حمدالله اهم شي ماعرفك
رحيق:انا قلت اسمه بس ماسمعني
حمد:لازم ننتبه لطلعاتك دامه هنا اكيد يدورك رحيق
رحيق:اي اكيد
حمد:مو كل مره تسلم الجره
رحيق:حمد متى بتزل الصوره بالجرايد
حمد:قريب رحيق قريب
رحيق:تعبت من هالكلمه الى متى
حمد:رحيق وضعي انا وانتي كذا ماينفع ايش رايك نتزوج
رحيق توسعت عيونها وبسرعه:ايش نتزوج..!!
حمد:اي رحيق نتزوج مو انتي موافقه
رحيق:اي بس
حمد:خليني اكون زوجك عشان يحق لي ادور على اهلك
رحيق:بس
حمد:لا بس ولاشي عاجبتك سكنتنا سوا بدون زواج
رحيق:....
حمد:فكري وردي لي
رحيق حركت راسها وهي تروح غرفتها
وحمد يتمني انها توافق ويتزوجون



..................



بالجــــامعه
روعه:زين جبتي غدير معاك نشوفها
غدير وهي تضحك:والله زين وافقت تخليني اجي تعبت اترجاها
ريناد:انتي تنفعين تكونين صديقتي انا وساره لانك فاصله
غدير ضحكت وهي تناظر سديم:باكل الجو عليك
سديم:ههههه اخر مره اجيبك
روعه:حرام عليك والله حبوبه كل ماصارت فرصه جيبيها ننبسط معاها
غدير بستهبل:ياربي لازم تحرجوني
ساره:مانقدر عليك
غدير:هههههه تصدقون جامعتكم حليوه بس ابي جامعه الملك سعود مابي هالجامعه
ريناد:احسن لك الملك سعود يمدحونها
غدير:اي وصاحباتي سجلو فيها وانا معاهم ان شالله
ساره :الله يوفقك
غدير:امين يارب
وناظرت بنوره وهي جايه
نوره:سلام
البنات:وعليكم السلام
نوره:كيفكم بنات
الكل:بخير حمدالله
نوره ناظرت غدير:كيفك غدير
غدير وهي تناظر سديم:اللي مايكلم اختي لايكلمني ولايقرب لي
نوره رفعت حاجبها:اختك انتي عارفه وش سوت سلمت عليك من باب الذوق بس شكلكم من طينه وحده
غدير عصبت وهي توقف:احترمي نفسك احسن لك وش شايفه نفسك انتي
روعه:هدو بنات
سديم:غدير اجلسي
نوره:على الاقل ماني غداره زي اختك اظل احسن منكم
غدير:اختي ماغدرت فيك انتي العمياء من زينه هو هالفيصل عشان سديم تحط عينها عليه وعوووووووووووه عليه ابو الخدامات
سديم من قهرها ان غدير تكلمت عطتها كف وهي تصرخ عليها:قلت لك اسكتي اسكتــــي
نوره:.....






.............



نــرجع لبيــت ام تـــركي
تركي سكر جواله وهو يناظر امه:يمه هاني صاحب نادر برا بطلع له
ام تركي:...
تركي باس راسها وطلع لهاني وهو يسلم عليه
هاني بحزن واضح:عظم الله اجركم
تركي:اجرنا واجرك
هاني:صدقني ماراح اسكت وهاللي قتلوه راح ابلغ الشرطه باللي اعرفه عشان ياخذون جزاتهم
تركي:ماف شي معور قلبي ياهاني الا امي اللي ماتكلمت من اسبوع واللي انشلت اللي دموعها ماتجف
هاني:الله يلوم اللي يلومها بعد مانجي اول مره ورجع لها تخسره بهالطريقه البشعه
تركي مسح دمعته اللي نزلت وهو يقول:تدري قبل مايموت بيوم نام بحضن امي وجلس يضحك معانا وكانه يودعنا
هاني:اللي معور قلبي انا اني خذلته تركته ماوقفت جنبه ومنعته
تركي:الله كاتب هالشي ياهاني اللهما لااعترض
هاني:الله يرحمك يانادر تاكد ياتركي ان حقه مابيضيع
تركي وهو يربت على كتفه:تسلم ياهاني
هاني:خليك جنب امك ولاتتركها هي محتاجتك هالفتره كثير وحق اخوك انا باخذه
تركي:ان شالله ماتقصر ياهاني
هاني:توصي بشي
تركي:سلامتك
هاني:مع السلامه
تركي:مع السلامه
راح هاني وتركي دخل لامه





................




بالمـــــــــــستشـــفي
بغـــرفه مهـــا
ام ريان وهي تجلس جنبها:حمدالله يمه انه ماصار بالطفل شي
ريان:حمدالله لانك شديتي جاك هالالم
مها وهي تجلس :عبدالرحمن وش فيه
ام ريان ناظرت لريان وماعرفت وش تقول
مها بنفاذ صبر ودموعها تنزل:عبدالرحمن بالمانيا وش يسوي هناك قولولي وش فيه
ريان قرب منها وهو يمسح على راسها:هدي مها عشان نعرف نتكلم
مها بكاء:انتم خبيتو عني حاجه تخص زوجي ضحكتو على كل هالفتره وخليتوني اظلمه
ريان:مها كان وضعك مايسمح
مها:مهما يكون هذا زوجي من حقي اعرف
ام ريان:مها احنا اهلك وخفنا عليك
مها:عبدالرحمن وش فيه
ريان وهو يناظر امه وعقب يناظر مها:عبدالرحمن معاه سرطان بالدم ويتعالج برا بس وضعه ساء جدا وهو باخر ايامه كل الدكاتره هناك قالوله انها اخر ايامه واهله راحو له
لانه راح يموت
مها حست نفسها بحلم وهي تناظره:تمزح صح اكيد هذي مزحه عبدالرحمن مافيه شي انا متاكده
ريان خاف عليها:مها
مها صرخت من حرقه قلبها:عبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــدالرحمن
ام ريان خافت وقامت لبنتها
مها دفتهم وهي تصرخ عليهم:وخرووووووووووووو عني لاتقربون لي انتم خبيتو علي ابعدو عني
وشهقت وهي تصيح بكل الم بداخلها
ريان خاف
والممرضات دخلو
ام ريان شافت الممرضات وهم يقربون لمها وهي تبعدهم وتصرخ وتبكي
وماقدرو يهدونها الا بابره
خلتها تنام
الممرضات خلو ريان وامها يطلعون
ريان وهو يناظر امه:شفتي يوم اقولك خلينا نعلمها
ام ريان:لاتزيدها علي ياريان ماني ناقصه
ريان سكت وهو منقهر لانه طاع امه وسكت وماعلمها من الاول





.....................

ببـــــــيت راشد وبيان
بيان جالسه بالصاله وتتفرج على التلفزيون
ودق جوالها قامت وخذته وهي ترد:هلا بدر ...تبي تجي..خير شعندك..طيب انتظرك..باي
سكرت وهي تنتظره وقت بسيط وسمعت صوت الجرس
قامت وفتحت الباب وهي تبتسم:هلا والله
بدر:هلا فيك وسلم عليها
بيان:تفضل
بدر:شخبارك
بيان وهي تمشي معاه ويدخلون الصاله:بخير شخبارك انت
بدر:بخير حمدالله
بيان:الحمدالله ها شعندك
بدر:مادري من وين ابد
بيان:عادي من وين ماتحب ابداء
بدر:بيان انا فكرت كثير
بيان:بايش
بدر:بـــ.......







♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:13 PM


البـــــــــــــــــــارات الواحـــد والعشـــرون

/
/
/
/
ببـــــــيت راشد وبيان
بيان جالسه بالصاله وتتفرج على التلفزيون
ودق جوالها قامت وخذته وهي ترد:هلا بدر ...تبي تجي..خير شعندك..طيب انتظرك..باي
سكرت وهي تنتظره وقت بسيط وسمعت صوت الجرس
قامت وفتحت الباب وهي تبتسم:هلا والله
بدر:هلا فيك وسلم عليها
بيان:تفضل
بدر:شخبارك
بيان وهي تمشي معاه ويدخلون الصاله:بخير شخبارك انت
بدر:بخير حمدالله
بيان:الحمدالله ها شعندك
بدر:مادري من وين ابد
بيان:عادي من وين ماتحب ابداء
بدر:بيان انا فكرت كثير
بيان:بايش
بدر:بـــايمان
بيان:إيوا
بدر:أنا موافق اتزوجها
بيان بفرح:صدق
بدر:أي بــََـسَْ يابيان الزواج بيكون عشانك عشان اطلعها من هذاك البيت
بيان بخوف:ؤش تقصد
بدر:يعني يابيان مابتكون إيمان الزوجه اللي أحلم فيها
بيان:يعني شفقان عليها
بدر:مو قصه شفقه بــََـسَْ عشان اطلعها من هذاك البيت و
بيان قاطعته:بــََـسَْ انت بهالشي ممكن تظلمها
بدر:ماراح أظلمها يابيان كل شيء إلا الظلم بس زواجنا مابيكون زي أي اثنين عاديين
بيان:طيب
بدر:متى بتكلمين البنت
بيان:بالليل بروح لها
بدر:طيب هي مالها ولي أمر وأقدر اتزوجها بالمحكمه بهالشي
بيان:طيب
بدر وهو يوقف:يلا أنا بروح الُـحِـ?ـيًـنِ
بيان وقفت معاه:الله معاك يأخوي
بدر:مع السلامه
بيان:مع السلامه
مشي بيطلع
بيان نادته من فتح الباب:بدر
بدر ناظرها:سمي
بيان:مشكور ي أخوي
بدر ابتسم لها:العفو وماله داعي تشكريني
بيان ابتسمت له
بدر طلع وبيان جلست تفكر






......................


بالجاااامعه
غدير ناظرت سديم وهي متفاجاه أنها عطتها كف قدام البنات وقدام نوره
سديم وهي ماسكه يدها:غدير أنا
غدير مشت وتركتهم وهي تسمع تعليقات البنات ودموعها تنزل
نوره:أختك شتقصد سديم
سديم شألت شنطتها ولحقت أختها مالقتها وعرفت أنا طلعت
جلست تدق عليها بــََـسَْ ماجاها أي رد وعرفت ان غدير زعلت منها
جلست وهي متضايقه وحاسه نفسها تبي تنفجر
ماعرفت ؤش تسوي ولأهي عارفه ؤش بتقول لاختها







......................






بالليئيئيئيئيئيئيئيئيل
ببيت أم راشد
بيان:بعد أذنك خالتي بروح أشوف إيمان
أم راشد:البنت عندها شغل ماهي فاضيه
بيان:ماراح اشعلها كثير
أم راشد سكتت وهي منقهره
بيان راحت المطبخ ولقت إيمان تغسل المواعين:إيمان
إيمان لفت على طول وهي تبتسم بفرح وهي تسكر الماي:هلا بيان
بيان قربت منها وهي تسلم عليها:كيفك
إيمان وهي تبتسم:نفس مانتي شايفه
بيان:أنا جايه أكلمك بموضوع
إيمان:خير أن شالله
بيان مسكتها من يدها:تعالي غرفتك
إيمان مشت معاها للغرفه
ودخلو وقفلوها
بيان:ليه واقفه أجلسي
إيمان وهي تجلس:خوفتيني شفيه
بيان:بدر أخوي يبي يتزوجك
إيمان تفاجات:أيش يتزوجني
بيان:أيـــــه شفيك تفاجائتي
إيمان:لابيان هالشي مايصير أخوك بينظلم معاي وأنا
بيان وهي تقاطعها:إيمان إنتي مالك ذنب باللي صار غصبن عنك وأخوي ماراح ينظلم معاك بالعكس راح يكون محظوظ فيك
إيمان:بــََـسَْ
بيان:لا بــََـسَْ ولاشي بتفق مع راشد نطلع من هالبيت بالليل بدون ماتعرف خالتي والصبح تتزوجون بالمحكمه
إيمان:......
بيان وهي تمسك يدينها:تأكدي أن أخوي ماراح يظلمك
إيمان حركت رأسها وهي خايفه
وحاسه أنها مو مرتاحه
بيان:أنا بروح الُـحِـ?ـيًـنِ عشان خالتي مأتحس بشي ؤانتي فكري
إيمان:طيب
بيان قامت وطلعت لخالتها
وإيمان جلست تفكر وهي حاسه بخوف وقلق





....................



ببيت أم محمد
سديم جالسه مع امها وهي تفكر بغدير اللي من رجعت من الجامعه
بعد اللي صار وهي بغرفتها ومو راضيه تكلمها
سديم:ماما
ام محمد:هلا يمه
سديم بضيقه:انا ضربت غدير بالجامعه
ام محمد:ايش!!
سديم:ماكنت اقصد يمه خليني افهمك السالفه
ام محمد:قولي اسمعك
سديم قالت لامها كل السالفه
ام محمد:لانها دافعت عنك وقالت لها انها ظلمتك وحقيقه زوجها تضربينها قدامها
سديم:يمه انا ماقصدت والله ماقصدت مادري كيف ضربتها
ام محمد:طيب عشان كذا اختك طول اليوم بغرفتها
سديم:اي زعلانه مني
ام محمد:روحي راضيها
سديم:اخاف تطردني يمه هي كثير زعلانه ومعاها حق بس ماقصدت والله
ام محمد:روحي لها واكيد ماراح تطردك انتم خوات
سديم بضيقه:طيب
قامت من الصاله وطلعت فوق لغرفه غدير
طقت الباب وهي تنادي اختها:غديـــر
ماسمعت منها رد ورجعت تدق الباب:غديــر تكفين افتحي تكفــين
ماسمعت منها رد ظلت تدق الباب وتدقه بس ماجاها اي رد مشت تبي تروح غرفتها
بس غدير فتحت الباب
سديم لفت وهي تناظر اختها وتركض وتحضنها
سديم:غدير انا اسفه والله اسفه
غدير:....
سديم ابعدت عنها وهي تمسح دموعها:سامحيني تكفين اسفه ماقصدت ياليت يدي انكسرت قبل امدها عليك
غدير بعتب:تضربيني عشانها
سديم:لا عشانها ولا عشان غيرها والله ماقصدت سامحيني
غدير:نوره ماتستاهل حبك وصداقتك لها
سديم:ادري ونوره خسرتني خلاص ووالله يسعدها
غدير:مابيك تنزلي نفسك لاحد اللي مايبيك لاتبينه
سديم:ان شالله
غدير ابتسمت وهي تحضن اختها:انا ابيك قويه كافيك جروح قديمه
سديم حضنتها بكل قوتها وهي تستسلم لدموعها اللي خلتها تنزل بارياحيه


................


ببيــــــــــــــتت فــــيصــل ونــوره
نوره جالسه بالصاله ومايتردد على اذنها الا كلمه غدير ابو الخدامات ابو الخدامات
من رجعت وهي تحاول تفكر ايش تقصد غدير
قطع تفكيره فيصل وهو يحط يده على كتفها:نوره
نوره بفزه:همه
فيصل وهو يجلس جنبها:وين سرحانه من رجعتي من الجامعه وضعك مو عاجبني
نوره سكتت وهي تناظره
فيصل:نوره
نوره:فيصل
فيصل:عيونه
نوره:انت ليه طلعت سديم ايش سبب انفصالكم
فيصل تفاجاء من سوالها وتوتر وارتبك:ليه تسالين
نوره:بس ابي اعرف
فيصل:ماصار بيننا نصيب
نوره:بس اكيد فيه سبب خلاكم تنفصلون
فيصل:الماضي ماضي يانوره لاتشغلين بالك فيه
نوره:بس انا ابي اعرف
فيصل:نوره قلت لك هالشي من ماضيي مابي اتكلم عنه
نوره:حتى لو كان بياثر على علاقتنا
فيصل:حتى ولو كان بياثر
نوره:شكل اللي سمعته صحيح
فيصل بسرعه:وش اللي سمعتيه
نوره وهي توقف:سمعت اللي سمعته مايهمك
فيصل:نوره
نوره:زي ماانت ماتبي تعلمني السبب ماراح اعلمك وش سمعت
وتركته وراحت لفوق
فيصل فار دمه وحس انه بينفجر فيها بس حاول يتمالك اعصابه
حس انها عرفت شي بس كيف يقدر يخليها تتكلم



...................



يــــــــــــــــــــــــوم جـــــــديد
بشـــــــــقه حمد ورحـــيق
رحيق جالسه بغرفتها وتفكر بكلام حمد
وتفكر بشوفتها لعبدالله امس
محتاره وخايفه ومو مرتاحه كثير
طلعت من الغرفه وهي تشوف بيده جريده
حمد من شافها سكر الجريده وهو يحطها جنبه
رحيق وهي تجلس:متى صحيت
حمد:من نص ساعه تقريبا
رحيق:طيب
حمد سكت وهو يتمني يسمع منها ردها بالموافقه
رحيق:انا فكرت بكلامك امس
حمد:ايه
رحيق:انـــا خايفه حمد مو مرتاحه
حمد:مو مرتاحه لي
رحيق:لا بس مو مرتاحه اني اتزوج ولسه مالقيت اهلي
حمد:رحيق صدقيني راح اصونك وراح احافظ عليك وبساعدك توصلين لاهلك
رحيق:...
حمد:انا ماراح اضغط عليك
رحيق:انا موافقه
حمد بفرح:صدق
رحيق:اي صدق
حمد وهو حاس انه وده يحضنها:يالبيه بس واخيرا وافقتي وبتصيرين زوجتي
رحيق ابتسمت له
حمد ابتسم وهو يتنهد:بكرا نتزوج بالمحكمه
رحيق:طيب
حمد جلس يناظرها وهو حاس ان الدنيا واخيرا ضحكت له



...............




ببيـــــــت ام تركـــــــــــــــــــي
تركي جاب الاكل وجلس قدام امه وهو يحطه على الطاوله ويناظرها:يالله يمه اليوم لازم تاكلين
ام تركي حركت راسها ودمعتها تنزل على خدها
تركي عوره قلبه من دمعتها مسحها وهو يشيل ملعقه الشوربه ويقربها لامه:يالله يمه اشربي
ام تركي مافتحت فمها ولارضت تاكل
تركي نزل الملعقه وهو يناظرها:الى متى يمه الى متى
ام تركي:....
تركي:طيب عشاني والا انا مالي شان عندك
ام تركي ناظرته وهي تبدا تصيح وصيحها شلع قلب تركي قرب لامه وهو يمسك وجهها:عشاني لا يمه عشاني لاتبكين بس عشاني
ام تركي هزت راسها وهي مو قادره تمسك دموعها اللي تتذكر فيهم منظر ولدها وهو منحور ومقطوعه رقبته
تركي حضنها وهو حاس فيها ويحاول يخليها تنسي وترجعه امه الولى




...................



ببـــــــــــــيت راشــد وبيـــان
بيان:يعني انت موافق
راشد:ايه اكيد
بيان:يعني اليوم بليل نطلع ايمان وبكرا تتزوج هي واخوي
راشد:ان شالله حبيبتي
بيان براحه:الحين راح ارتاح
راشد:بس اخوك موافق عليها عن قناعه
بيان:اي عن قناعه واخوي واعرفه مستحيل يظلمها
راشد:هذا اهم شي مع ان امي راح تسوي لنا مشكله طويله عريضه
بيان:بس مابتقدر تسوي شي لان ايمان بتكون زوجه اخوي
راشد:ايه بس راح تصير المشكله علينا حنا
بيان:كل شي يهون عند حريه ايمان
راشد:لهدرجه تحبينها
بيان:معوره قلبي حيل
راشد:ان شالله بتطلع وتتزوج اخوك وترتاح
بيان ابتسمت برتاح:ان شالله



.................



بـــــــــــــــــــــــالمستشـــفي
بغـــرفه مها
صحت من عقب منوم امس
وهي تناظر بالغرفه
وبامها واخوها
ام ريان:صحيتي يمه
ريان:صح النوم
مها وهي ترفع نفسها وتجلس:ابي اسافر لعبدالرحمن اليوم
ريان ناظر امه وعقب ناظرها:بس يامها
مها:قلت ابي اسافر اليوم
ام ريان:ان شالله يمه بتسافرين اليوم بس هدي حالك
مها:مابي اسمع منكم ولا شي ابي اروح لزوجي وبس
ريان:ابشري
مها:اليـــوم
ريان وهو يناظر امه ومايبيها تتكلم:اليوم بروح اشوف لك حجز
مها:الحين تروح
ريان وقف:ابشري تبين شي ثاني بعد
مها:مابي شي ابي اظل لحالي وبس وابي اروح لزوجي بس انتم مابي منكم شي
ام ريان:بس انا امك يامها
مها:....
ريان:طيب
طلع من عندها عشان يشوف لها حجز
ومها اكتفت بانها تسكت وماتكلم مع امها ابد وهي ماخذه منها موقف
وكل تفكيرها عند عبدالرحمن وبس



..................




ببيــــــت فيصل ونوره
نوره جالسه تلبس عباتها وهي ماتكلمت مع فيصل من امس
فيصل وهو يقرب منها:نوره
نوره:...
فيصل:لما اكلمك لاتحقريني
نوره:قلت لك ماراح اكلمك لين اعرف ليه طلقه سديم
فيصل:هالشي ماشي ليه تحبين تنبشين بالماضي
نوره:الماضي هو جزء من الحاضر
فيصل:بس
نوره:تاخرت على الجامعه وطلعت من الغرفه
فيصل انقهر وهو يشيل جواله والمفاتيح ويطلع وراها
ركبو السياره وهم بحاله صمت
وصلها الجامعه ونزلت وهي منقهره لانه ماعلمها بالسبب
دخلت الجامعه ورمت عباتها ودخلت وهي تشوف البنات وسديم
قربت منهم وهي تسلم عليها:هاي بنات
البنات:اهلين هايات
نوره:كيفكم
البنات:بخير وانتي
نوره:بخير وناظرت بسديم:ممكن شوي
سديم:اللي تبي تقولينه لي على انفراد قوليه لي قدام البنات
نوره:سديم بس شوي
سديم ناظرت البنات وهي تقوم:تفضلي
نوره مشت وسديم مشت معاها
سديم:اسمعك
نوره:ممكن تفسرين لي كلام اختك وش قصدها
سديم وهي تتكتف:لا مو ممكن
نوره:طيب انتي وفيصل ليه انفصلتو
سديم رفعت حاجبها:توك تجين تساليني
نوره:انا
سديم قاطعتها:تقدرين تسالين زوجك عن السبب اما انا لاتساليني عن شي
ومشت وتركتها
نوره انقهرت حست انها راح تبكي مسكت نفسها وهي تروح دوره المياه عشان تهدي حالها





................




ببـــــــــــــيت ام راشد
ايمان واقفه على صحون المغسله كالعاده وتغسلهم
حست بيدينه على خصرها لفت بسرعه وشهقت:رابح
رابح وهو يبتسم:وش فيك انخرعتي كانك من زمان ماشفتيني
ايمان:انت انسان حقير بكل جراءه جاي تمسكني
رابح:اي احبك
ايمان:روح قبل انادي على امك
رابح:ماتقدرين
ايمان:اقدر لاتتحداني
رابح:يلا ناديها
ايمان بصوت عالي:خالتــــــي
رابح خاف من نادت امه ماتوقعها تناديها وسحب كوب وهو يسوي نفسه يشرب ماي
ام راشد دخلت المطبخ وهي تناظرها:نعم
ايمان كانت تبي تضحك وكتمت ضحكتها على شكل رابح وهي تناظر خالتها:لا بس كنت بسالك وش تبين اعمل غداء اليوم
ام راشد:سوي كبسه
ايمان:حاظر
رابح طلع من المطبخ وجهه احمر وهو خايف من حركه ايمان
ايمان حست انها انصرت عليه واثبتت له قد ايش هو خواف
ورجعت تكمل شغلها



...................


ببـــــــــــيت ام بدر
ام بدر:تبي تتزوج ايمان
ميار:اي والله احسن ماسويت تحمي هالمظلومه
بدر:اي انا بطلعها من البيت اللي مظلومه هي فيه وابي احميها واستر عليها
ام بدر:خير ماسويت وحنا راح نراعيها ونداريها ونعوضها عن اللي فات
بدر:ان شالله بكرا راح نتزوج بالمحكمه
ميار:الله وناسه ايمان بتونسني بهالبيت
بدر وهو يضحك:هدا اللي همك
ميار:اي اكيد
بدر:ان شالله تونسون بعض
ميار بفرح:ان شالله
بدر وهو يوقف:يلا انا رايح لدوام
ميار وام بدر:الله معاك
طلع من البيت وهو فرحان من ردت فعل اهله اللي ريحته






....................






بشـــــــــقه شجــــون وسااالم
شجون:وش رايك تاجل روحتنا لاهلك اليوم لبكرا
سالم:ليه
شجون:بس عشاني بليز احسني تعبانه
سالم:طيب بس وش فيك لاتخوفيني عليك
شجون:لا مافي شي يخوف بس حاسه اني مرهقه
سالم وهو يقرب منها ويحضنها:سلامتك حبيبتي خلاص ناجلها لبكرا
شجون برتياح:طيب
سالم:طيب تبين ترتاحين بالغرفه
شجون:لامرتاحه كذا
سالم:طيب
شجون وهي تشبك اصابعها باصابعه:سالم انت تحبني صح
سالم:واموت فيك
شجون:ماراح تتركني صح
سالم:وصح لصح بعد
شجون:انا احبك ومابيك تتركني مهما يصير بعدين
سالم:وش تقصدين
شجون:ماقصد شي بس مابيك تتخلي عني
سالم:اوعدك ماتخلى عنك
شجون تنهدت وهي تزيده بحضنه:وانا مابتخلي عنك







.....................






ببـــــــــــــيت كسار
نارين طلعت من الغرفه وبيدها ولدها وصادفت كسار
كسار ناظرها وهو يشيل نظره ويمشي ويخليها
نارين:كسار
كسار من غير مايناظرها:نعم
نارين:حليت الولد خلص
كسار:راح اجيب له وانا جاي
نارين:طيب يعطيك العافيه
كسار:الله يعافيك وطلع وتركها
نارين نزلت وهي تجلس مع ولدها وتلعب معاه وهي تحاول تتاقلم مع حياتها




....................




ببـــــــــيت سعــــود وخـــلود
سعود وهو يجلس جنبها على السرير:من امس وانتي مو قادره تقومين من السرير والدكتور شوي ويجي
خلود:قلت لك مابي دكتور مابي
سعود:بس وضعك مايطمن وانا خايف عليك
خلود:انت اخر انسان يخاف علي
سعود:انا اكثر انسان اخاف عليك
خلود:بليز خلاص مابي اسمع منك شي
سعود:خلود انا والله
خلود:قلت لك مابي اسمع منك شي
سعود:انتي لازم تسمعيني
خلود قامت وهي زهقانه:مابي اسمعك خلاص
نزلت من السرير وهي حاسه بدوخه وتمسك بحافه السرير
سعود مسكها بسرعه:قلت لك لاتتحركين انتي ليه عنيده
خلود سحبت يده:اتركني
سعود ابعد يده عنها:انا بطلع بس ارتاحي
خلود ابعدت عنه وهي تمشي وماقدرت تصلب طولها وطاحت مغمي عليها
سعود رفعها على طول وهو يحركها:خلووود خلووود شممها عطر بس ماصحت
قام دق على الدكتور وهو يحطها على السرير وجلس ينتظر وصوله



.....................


ببيــــــــت ليلي
ليلي:وخاب ظني مره ثانيه ياعبدالله
عبدالله:اصبري ياخالتي متاكد بننلاقي بناتك
ليلي:يكفي ياعبدالله يكفي تعطيني امل
عبدالله:بس انا متاكد
ليلي نزلت دمعتها:وانا متاكده اني ماراح القيكم
عبدالله مسح دمعتها وهو يكلمها بحنيه:خالتي تكفين لاتبكين والله بنلاقيهم
ليلي وهي تناظره بضعف:ماعاد عندي امل ياعبدالله ماعاد عندي امل
عبدالله:بس انا عندي امل وامل كبير
ليلي:ان شالله
عدالله حضنها وهو يحتويها:انا واثق ومتاكد بس انتي اوثقي فيني
ليلي:ان شالله ان شالله


....................


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:14 PM






البــــــــــــــاراتـــ الثــــاني والعـــشرون

/
/
/
/

بــــــــــــبيت سعــــــــــود
برا الغرفه
سعود:طمني دكتور
الدكتور:جيبها بكرا الصبح للمستشفي عشان نحلل لها ونعرف ايش فيها هي الحين مو محتاجه الا لراحه
سعود:انت شاك بشي
الدكتور:انا ماقدر اقولك شي قبل نحلل لها ونتاكد
سعود:لاتخوفني دكتور
الدكتور:تطمن مافي شي يخوف بس جيبها بكرا ونحلل لها
سعود:ان شالله يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك يلا مع السلامه
سعود:مع السلامه
طلع الدكتور وسعود دخل عند خلود الغرفه
خلود لفت عنه وعطته ظهرها من دخل عندها
سعود وهو يجلس:حبيبتي
خلود سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي حضنه نفسها ومعطته ظهرها:خليني لحالي
سعود:خلود
خلود:قلت لك سعود خليني لحالي
سعود تنهد وهو يقوم:طيب
خلود انتظرته لين طلع وقامت على طول وهي حاسه بتعب وماهي قادره تصلب طولها وقفلت الباب
ورجعت لسرير وهي تنسدح وتحاول تنام



.................



بـــــــــــــــــــاليـــــــــــل الســــــاعــــه 2 بالليل
ببيت كســـــــــــار
بغرفه نارين
جالسه بغرفتها تقراء قرآن ولدها نايم جنبها ودموعها ماجفت من على خدها
دموع الم وندم وتوبه لله
ودعوات صادقه لزوجها اللي خسرته
صار هالشي روتين يومي لها انها تدعي لكسار وتتمناه يرجع لها ويسامحها ويحتويها
لانها مالها غيره
وكسار صار روتينه اليومي كل يوم بهالوقت يوقف عند باب غرفتها ويسمعها
يتالم لبكائها وحاس بندمها وانها تابت من بعد ماابعد عنها وجافاها
هو عارف ومتاكد انها اخذت درس
بس حاس انه ف حاجز كبير انبناء بينهم ماهو قادر يكسره
حاول هالمره يسيطر على نفسه
حاول يمسك نفسه حاول مايضعف
بس لقى نفسه يفتح عليها باب الغرفه ويدخل
نارين ختمت السوره وسكرت المصحف وهي تمسح دموعها على طول وتناظره:كسار
كسار وهو ماهو عارف وش يقول:انـــا وسكت ماعرف وش يقول لها لسانه منربط عجز يقول لها اي شي
نارين:بغيت شي
كسار وهو يناظر ولده:كنت بشوف طلال نايم والا لا
نارين:ايه نايم
كسار:طيب تصبحين على خير
نارين بسرعه:كسار
كسار وقف وهو معطيها ظهره
نارين نزلت من السرير وهي تقرب منه وتمسح دموعها اللي نزلت من جديد وباست راسه:وانت من اهل الخير
كسار ناظرها بسرعه وهو يشوف عيونها غرقانه دموع عوره قلبه بدون شعور رفع يدينه وهو يمسك وجهها وهو يضعف قدامها:نارين
نارين سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي تبدا تبكي:سامحني
كسار وهو رفع راسها ويمسح دموعها بدون مايتكلم
نارين ناظرت لعيونه وهي تبيه يقولها انه سامحها تبيه يلمها بين يدينه ويحضنها ويحتويها
وينسيها كل شي مر بينهم بس كسار ماقدر الا انه يبعد يدينه عنه ويطلع من الغرفه ويتركها
نارين ماقدرت تمسك نفسها ورمت نفسها جنب ولدها على السرير وهي تبكي من قلب
وكسار دخل غرفته وهو يتنهد وهو حاس يضيقه وكتمه وخنقه بس ماهو قادر يسوي شي
ماقدر يقولها سامحتك



..............



ببـــــــــــــيت فيــــصل ونــــوره
فيصل وهو ينسدح جنب نوره:بتظلين كذا ساكته وماتكلميني
نوره:فيصل انت ليه انفصلت عن سديم قولي لاتحرق لي دمي
فيصل:ماصار بيننا نصيب ماتفاهمنا
نوره:بس
فيصل:ايه
نوره بتفكير:وش سالفه الخدامات
فيصل ناظرها بتوتر وبسرعه:وش خداماته وش مقيول لك نوره
نوره:فيصل ابيك صريح الكذب عمره مايوصلنا الا لطرق مسدوده
فيصل:نوره صدقيني انا مادري عن ايش تتكلمين
نوره:لازم اتكلم مع سديم واتاكد اذا كلامك صح
فيصل:يعني انا كذاب يانوره
نوره:ماقلت كذا بس احس ف شي غلط بالموضوع ف حاجه متخبيه
فيصل:قلت لك مافيه شي
نوره:طيب بنام تصبح على خير
وانسدحت وعطته ظهره وهي تبي تنام بس مو مصدقه كلامه ودها سديم تعلمها
فيصل تضايق من كلامها وحس ان سديم قايله لها شي:وانتي من اهله




..............



ببــــــــيت ام ريان
مها طلعت من المستشفي وهي تجهز اغراضها
ام ريان:رحلتكم الصبح
ريان:ايه يمه انا رايح معاها بس تصير عند رجلها بارجع
ام ريان:اختك زعلت منننا حيل ياريان
ريان:قلت لك يمه خلينا نعلمها بس انتي مارضيتي
ام ريان:خفت عليها مادريت انها بتاخذ مننا موقف
ريان:اللي صار صار الحين ماينفع الكلام
ام ريان:وضع عبدالرحمن حيل تعبان صح
ريان:والله يمه ماحبيت اتكلم قدام مها وسكتت بس كلمت اخوها وقالي ان حالته سيئه حييييل
ام ريان:وش بيصير بمها لاشافته
ريان:مادري يمه بس لو قلنا لها من اول كان تحسنت حالته بوجودها جنبه صح
ام ريان:مادري يامك
ريان:ان شالله يتحسن لشاف مها مع ان سرطان الدم ماتوقع يكون له علاج
ام ريان:الله يقوي قلب بنتي ويكون بعونها
ريان:امين يارب
اما مها جالسه تجهز شنطتها وتناظر صوره عبدالرحمن اللي قطعتها
وهي تبكي من حرقه قلبها عليه
وهي تتذكر كلام اهلها اللي سمعته
صارت تتذكر حياتهم الحلوه
وكيف تغير عليها عشان يبعدها عشان ماتشوفه بهالحاله
عشان مايحس بشفقتها عليه
هي فاهمه عليه هي تفهمه هي تحس فيه هي تعرفه
بس ليه هالمره مافهمته ليه ماحست ان وراء تغيره شي ليه تركته وراحت ليه خسرته
ليه خذلته
ليه تركته يتالم لحاله ليه ليه
>>كل هالاشياء كانت تدور براس مها




..................


ببيت ام تركي
تركي حرك امه بكرسيها وداها لغرفتها
دخل فيها غرفتها وهو يسوي لها زي مايسوي لها كل يوم
قربها من سريرها وهو يرفع الغطاء ويرفع امه على كتفه ويرفعها لسرير ويسدحها وهو يبوس راسها ويغطيها:نامي يمه ارتاحي
ام تركي حركت راسها وهي عاجزه انها تتكلم
تركي ابتسم وهو يطفي النور ويجلس على الكرسي اللي بغرفه امه زي كل يوم
ويمدد رجوله
وينام عندهااا




..............



ببيــــــــــــت ام محمـــــد
بغرفه ســـديم
غدير:والله انك عجبتيني
سديم:كان معاك حق بكلامك توني احس اني مستحيل اسامح صديقه تكلمت علي عشان زوجها واتهمتني اني غدرت فيها وان عيني على زوجها
غدير:هي اللي خسرانه والله ماهي انتي
سديم:اي والله ماخسرت جنتي يوم خسرتها
غدير:عين العقل
سديم:بس انقهرت قهر لما ماعلمتها
غدير:احسن لاتعلمينها انتي تالمتي من الاثنين فيصل ونوره وخليهم برا حياتك
سديم:ان شالله يلا طسي ابي انام
غدير وهي تضحك وتقوم:يلا تصبحين على خير
سديم:تلاقي الخير
غدير طلعت من غرفه اختها ومبسوطه انها كذا فكرت وصحت لنفسها
وسديم انسدحت وهي حاسه انها مرتاحه فعلا وان اللي سوته صح
وان نوره خسرتها من زمان مو من الحين



.................



ببـــــــــــيت ام راشد
وقف راشد سيارته وهو يطفي الانوار
بيان:بتطول
راشد:ان شالله لا انتي لاتنزلين بس انا بدخل واجيبها
بيان:طيب استناكم
راشد:طيب
نزل وهو حاس نفسه زي الحرامي
طلع المفتاح وفتح الباب ودخل لبيتهم
وانوار الببيت طافيه
طلع جواله وهو ينور طريقه
عشان لايتعثر بشي ويصحى احد عليه
وصل لغرفه ايمان وهو يدق الباب
ماقدر يدخل عليها الغرفه على طول
انفتح الباب وناظر لايمان:بسرعه البسي عباتك وهاتي شنطتك وامشي
ايمان:مجهزه كل شي بس البس عباتي
راشد:بسرعه
ايمان:طيب
دخلت لبست عباتها وهي حاسه بخوف وراشد اخذ شنطتها وطلع هو وياها بنفس طريقه دخلته
قفل الباب وخلى ايمان تركب وركب
بيان بفرح:اشوا ماحد حس
راشد وهو يحرك:حمدالله بس بكرا بتقوم الدنيا
ايمان:مابي اسوي لكم مشكله و
بيان وهي تقاطعها:ماراح تسوين لنا مشكله تطمني
ايمان سكتت وهي مو متطمنه لانها تعرف ام راشد تعرفها زين
راشد ساكت وهو يفكر بكرا واللي بيجيهم من امه




................


ببيت ام بـــــدر
بغـــرفه بدر
بدر منسدح بغرفته
وهو يفكر ببكرا لتزوج ايمان كيف بتكون حياته
ماكان حاسب حساب هالشي
هو راحمها متعاطف معاها بس مايشوفها الانسانه الكامله له
يحاول يشيل هالافكار من راسه
بس مايقدر يشيل من باله فكره ان رابح اعتدى عليها
وانها حملت منه وانه بياخذها مو بنت وووو اشياء كثيره مشغله تفكيره
جلس يتعوذ من الشيطان وهو يحاول يشيل هالافكار من راسه ومايفكر فيها ابد
وحاول انه يستسلم لنووووم عشان لايفكر بشي ويخلي بكرا لبكرا





...............

ببيـــــــــــت سعــــود
دخل البيت وهو يفكر بخلود وكيف صارت
طلع لفوق وهو بيفتح الباب ولقاه مسكر
حركه مره ثانيه مافتح
سعود وهو يطق الباب:خـــلود خلـــود افتحي الباب
خلود:....
سعود:خلووود ويطق الباب
خلود جلست من النوم وهي تسمع الطق وقامت وفتحت الباب وتسندت على الباب:شتبي
سعود ابتسم:شفيك مقفله الباب جاي بطمن عليك
خلود:انا زينه روح خلاص
سعود وهو يمسكها:شفيك ماسكه الباب
خلود:اتركني دايخه
سعود وصلها لسرير:بكرا بنسوي لك تحليل ونعرف سبب هالدوخه
خلود باستسلام:طيب
سعود:يالله ارجعي نامي
خلود:طيب انسدحت وسعود يغطيها وهي ترجع تنام
سعود جلس مبسوط وهو يناظرها وهي نايمه ونام وهو يناظرها




...............


يـــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــديـــــد
بالمطـــــــــار
مها:بسرعه ريان
ريان:يلا جاي
مها:لاحق تكلم امي لوصلنا
ريان وهو يبعد:يلا يمه دعواتك ..اوك مع السلامه
ناظر بمها وهو ياشر لها:امشي
مشت وهي ساكته
وركبو الطياره
مها وهي تجلس:مجرد اني اوصل لرجلي مابي اشوفك ياريان ولا ابيك تكلمني
ريان تفاجاء:مها انا اخوك
مها:لو كنت اخوي ماكنت خبيت عني رجلي بين الحياه والموت ولو ماسمعتكم ماكنت عرفت متى كنتم راح تعلموني لما يندفن تحت التراب هاه
ريان ناظر لدموع اللي تجمعت بعينها:انا اسف
مها لفت عنه وهي تبلع غصتها:راح اموت من حرقه قلبي راح اموت
ريان عوره قلبه عليه ومسك يدها وهو يضغط عليها
ومها مابعدت يدها لانها فعلا تحتاج اخوها معاها برغم من عتابها عليه



...............





بالمـــــــــــــــــحكمــــــــــــــــه
واقفه سياره راشد وبيان وايمان معاهم
بيان:وش فيه بدر تاخر
راشد:اتصلي فيه شوفي
بيان:مايرد المشكله
راشد:بيان لايكون غير رايه اخوك
بيان بخوف وهي تناظر ايمان:لا راشد مستحيل يسويها
راشد:والله ماتدرين لو وسكت لما سمع الدقه على الشباك
بيان بفرح:هذا هو كنت بتظلمه
راشد ضحك وهو يفتح الباب وينزل:شفيك تاخرت
بدر:معليش بس راحت علي نومه
بيان نزلت وهي تناظره:شكلك نمت متاخر
بدر:لا بس كنت تعبان وغرقت بالنومه
راشد:يلا دامك جيت خلينا ندخل المحكمه
بدر:يالله
بيان ناظرت لايمان اللي لسه بالسياره وفتحت الباب:انزلي ايمان
ايمان:مابي بيان
بيان ناظرت راشد وبدر اللي صارت عليهم؟؟؟؟
بيان:ايمان شفيك حبيبتي انزلي
ايمان بصوت مخنوق:مابي بيان رجعوني لبيت خالتي مابي اتزوج اخوك
راشد:ايمان وش جاك امس موافقه
ايمان:.....
بيان ناظرتهم:روحو بكلمها لحالنا
راشد مشي هو وبدر بعيد عنهم
بيان رحت للجهه الثانيه وركبت جنب ايمان:ايمان ليه غيرتي رايك شفيك
ايمان بعبره:مابي اظلم اخوك صدقيني صعب عليه يتزوج وحده زيي
بيان:وانتي وش فيك وش ناقصك
ايمان ماتكلمت بس بكت وبيان فهمت عليها
بيان حضنتها وبحنيه:ايمان انسي هالشي تكفين لازم تعيشين واخوي يبيك ومايهمه هالشي
ايمان:ادري انه بيتزوجني شفقه راحمني
بيان:مو صحيح هالكلام
ايمان:لاتضحكين علي بيان انا مو صغيره وافهم
بيان:صدقيني بياخذك عن قناعه بس انتي انزلي ولاتخافين
ايمان:....
بيان:عشاني ايمان لاتخافين اخوي ماراح يظلمك ولاهو شفقان عليك
ايمان:...
بيان:يلا انزلي
ايمان مسحت دموعها من تحت غطوتها:طيب
بيان فرحت ونزلت ونزلت ايمان معاها
وراحو لراشد وبدر
ودخلو للمحكمه
ومن الجهه الثانيه
حمد ورحيق وصلو للمحكمه ودخلو يتزوجون



..................



بالمــــــــــستشفي
سعود:ان شالله تكون تحاليلك زينه
خلود:ماله داعي التحاليل قلت لك بس انت اللي اصريت
سعود:ماعليه نتطمن عليك اكثر
خلود:....
سعود سكت وهو ينتظر طلعه التحاليل
شويه وطلعت الممرضه تنادي عليهم
سعود:يلا حبيبتي
خلود شالت شنططتها وقامت ودخلت معاه لدكتور
سعود سلم على الدكتور وجلس:ها دكتور بشر ان شالله كل شي تمام
الدكتور:لا حمدالله مافي شي يخوف وزوجتك مافيها شي حمدالله بس عندها فقر دم
وهي حامل وهالشي اتعبها زياده
خلود توسعت عيونها وبسرعه:حامل
الدكتور:ايه حامل الف مبروك
سعود بفرح:الله يبارك فيك
خلود نزلت راسها وهي تفرك باصابعها ودموعها تنزل تنزل على يدينها من نقابها
سعود ناظرها وشاف دموعها اللي تنزل على كفوفها
والفرحه اللي فرحه ماكملت وقام على طول:يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:الله يعافيك واجبي
سعود ابتسم وهو يناظر خلود:يلا قومي
خلود وقفت وهي تمشي معاه وماوقفت عن البكاء
بسكات طلعو من المستشفي وركبو السياره وراحو البيت
دخلت البيت تركض وهي ترمي غطوتها وتطلع للغرفه وترمي نفسها على سريرها وهي تصيح
سعود دخل عليها الغرفه وهو يشوفها منسدحه وتبكي:شفيك بدل ماتفرحين تبكين
خلود ماردت عليه وظلت تصيح
سعود بعصبيه:ردي علي ليه تصيحين منتي فرحانه انك بتصيرين ام
خلود رفعت نفسها وهي تصرخ عليه:لا ماني فرحانه مابي اطفال منك مابي اجيب اطفال من شايب مابي
سعود صفقها كف وهو منفعل:راح اعلمك الشايب كيف راح يعاملك من بعد اليووم والله لا اربيك ياخلود بس اصبري علي
وطلع وتركها
خلود انسدحت وهي تكمل صياحها



...................



ببــــــــيت كســـار ونــــاريــن
نارين جالسه بالصاله
وطلال يلعب زي كل يوم حواليها
وهي سرحانه تفكر بامس وبكسار
دخل كساار الصاله وهو يتحاشي انه يناظرها:سلام
نارين ناظرته بسرعه:وعليكم السلام
كسار قرب لولده وجلس يلعبه وهو متعمد عشان يبعد عن نظرات نارين
نارين:تبي اجهز لك الفطور
كسار:لا
نارين:طيب
سكتت وهي تبيه يتكلم يقول اي شي
بس كسار عاملها زي كل يوم ومااكلمها جلس يلعب ولده وهي كانها ماهي موجوده عندهم



............



ببيـــــــــــت ام راشد
البيت قايم قاعد
وام راشد مقومه الدنيا
ورابح ماهو اقل منها بس ماهو مبين
بسبب اختفاء ايمان
ام راشد:كيف تطلع من البيت كيف قدرت تهج
رابح:يمه ماتوقعها هجت وين بتروح يعني
ام راشد:ماحد مكبر راسها الا مرت اخوك واكيد انها راحت لها
رهف:اي يمه حتى انا اتوقعها عند بيان
رنيم:روحي لهم يمه وتاكدي بنفسك
ام راشد:هذا اللي بيصير وصرخت على رابح:تحرك خلي السايق يجهز السياره
رابح:ان شالله يمه وطلع على طول
ام راشد بتهديد:والله لا اكسر لها رجولها واخليها تحرم تكررها مره ثانيه والله
جابت لها رهف عباتها ولبستها وطلعت مع السايق رايحه لبيت راشد وبيان




................




نــــــــــرجع للمحكمــــــــــه
طلعت ايمان وبدر وهم متزوجين وحمد ورحيق وهم متزوجين
طلعو مع بعض وكل وحده متزوجه
رحيق حست باحساس غريب وناظرت بايمان اللي تمشي مع بيان
حمد:شفيك
رحيق:مادري بس حسيت بنغزه بقلبي من شفت هالبنت
حمد:نغزه
رحيق:ايه
حمد:امشي حبيبتي لاتشغلين بالك هذي وحده زيك تزوجت
رحيق:الله يوفقها
حمد:ويوفقنا
رحيق حست باحراج ومشت وحمد مشي معاها
وركبو سيارتهم
ايمان ركبت مع بدر وقلبها يرجف رجف وناظرت بالسياره اللي حركت وشافت رحيق تناظر لها واستغربت بس ماحست باهتمام حيل
لانها كل اللي تفكر فيه وخايفه منه هي حياتها مع بدر
بيان وهي واقفه عند شباك بدر:ماوصيك على ايمان يابدر
بدر:لاتوصيني ياختي
بيان:الله يسعدكم
بدر:اللهما امين
راشد:الف مبروك مره ثانيه
بدر:الله يبارك فيكم
راشد:يلا مع السلامه
بدر:مع السلامه
سكر الشباك وحرك وراشد وبيان راحو
ايمان منزله راسها وتفرك بيديها وهي ترجف وقلبها يدق دق ودها تغوص بالارض من خوفها وحياها
بدر ناظرها وشافها تفرك بيدينها وضحك على خفيف
ايمان زادت دقات قلبها من سمعت ضحكته
بدر ظل ساكت طول الطريق لين وصلو للبيت
بدر وهو يشوفها مانزلت:انزلي
ايمان بربكه فتحت الباب ونزلت وسكرته وهي تمشي وتوقف بعيد عن بدر
بدر وهو ياشر لها:امشي تفضلي البيت صار بيتك
ايمان خفق قلبها لكلمه بيتك ياما تمنت يكون لها بيت
بدر مشي قدامها وهي مشت وراها
دخل وخلاها تدخل
ام بدر على طول هلت ورحبت بايمان:هلا والله هلا وغلا بمرت ولدي هلا بعروستنا
ايمان فز قلبها وشالت غطاها وهي ترتمي بحضن ام بدر
حضن ام يحتويها حضن الام اللي انحرمت منه حضن الام اللي لها سنين محرومه منه
ميار:مبروك ياعروسه
ايمان بكت وهي بحضن ام بدر وماردت على ميار
بدر وقف ويراقبها واقف يشوفها
غصب عنه صار يفصلها يبي يشوفها صح ناظر بشعرها الطويل الاسود المربوط وبنحفها وبياضها وصغرها عنده
ام بدر:خلاص حبيبتي لاتبكين انتي عروس والمفروض ماتنزل دموعك
ايمان ابعدت عن ام بدر وهي تمسح دموعها وتحاول تمسك نفسها
ميار:بلا دلع ماعمري شفت عروس تبكي
ايمان ضحكت على خفيف وبحياء
بدر كان يراقب كل تحركاتها ويدقق بملامحها المغريه
وبغمزاتها وبوجهها الطفولي بالرغم من خلوه من اي مكياج الا انها شدته
ام بدر:ادخلو ليه واقفين
ايمان ماناظرت بدر ابد ودخلت مع ام بدر الصاله وميار
وبدر لحقهم وجلس




.................




بشــــــقه حمد ورحيق
وصلو شقتهم ودخلو وهم عرسان
بالنسبه لرحيق ماتغير شي بس صارت متزوجه
وبالنسبه لحمد ملك الكون لما تزوجها ولما صارت بقبضه يده
حمد وهو يقرب منها:صرتي حلالي
رحيق رجعت على وراء:حمد اليوم لا
حمد:شفيك
رحيق:حمد مابي
حمد:ليش انا الحين زوجك
رحيق:تزوجتك عشانك بس مابي يصير اي شي بيننا الحين
حمد:قصدك نكون زي الاخوان زي الاول
رحيق:ايه بس لما القي اهلي
حمد:وانا
رحيق:صرت زوجتك وش تبي اكثر واللي مايصير الحين يصير بعدين
حمد زعل من كلامها وماحب يسمعه منها كلام يزعله اكثر:زي ماتبين
رحيق:لاتزعل مني انا
حمد ماخلاها تكمل وفتح باب الشقه وطلع وخلاها
رحيق انقهرت من حركته وتضايقت بس راحت الغرفه وحطت راسها ونامت





...................



ببيـت ام تركـــي
تركي جلس امه على كرسيه وهو يحركها ويطلع فيها من الغرفه:اليوم راح اخليك تفطرين غصب
ام تركي حركت راسها وتركي ابتسم وهو يدخلها المطبخ لطاوله الاكل
ويفتح الثلاجه ويجلس يحط فطور
ويجلس قدام امه وهو يمسك التوست ويقسم وياكل امه وهو فرحان:صحه وهناء يلا كولي كل هالفطور
ام تركي ابتسمت له ابتسامه رضي على بر ولدها لها وهي تاكل عشانه
تركي جلس ياكلها وهو ناسي نفسه ومااكل بس فرح انها اكلت ونسي العالم




.................




بجـــــــــــــــــــــــده
اريج جالسه بحديقتهم
وهي تفكر بكرا
تفكر بكلام اخوها
جاسم:اريج لازم تعلمين فهد انك حامل لانه لو عرف عقب ماتولدين راح يسوي لك مشاكل انتي بغني عنها
اريج:مايقدر يسوي لي شي الحقير التافهه مايقدر مايتجراء اصلا
جاسم:راح يقدر بس عشان يقهرك صدقيني لاتعطينه هالفرصه
اريج:يحلم اعلمه هالولد ولدي انا ماهو ولده
جاسم:افهميني لاتعاندين
اريج:لا راح اعاند مايقدر يسوي لي شي الغدار
جاسم:اريج العناد ماينفع
اريج:تبيني بكل سهوله عقب اللي سواه فيني اعلمه
جاسم:مو شرط انتي تعلمينه انا اعلمه
اريج:لا والله لو تعلمه ياجاسم ماسامحك كل حياتي
جاسم:انا نصحتك وانتي حره
اريج:هالشي يعنيني وانا مابي احد يتدخل
جاسم:على راحتك
اريج تنهدت وهي تاخذ نفس وتفكر بينها وبين نفسها"مادري معاك حق باللي قلته ياجاسم والا لا "





................




ببيــــــــت راشــد وبيان
ام راشد بعصبيه:طلعي ايمان يابيان احسن لك
بيان وهي تتكتف:ايمان صارت ببيت زوجها الحين
ام راشد بتريقه ممزوجه بانفعال:مين اللي بيرضي يتزوجها عقب اللي سوته
بيان بقهر:ايمان ماسوت شي ولدك هو اللي اغتصبها الله لايوفقه واللي تزوجها اخوي وماتقدرين تسوين لها شي الحين لانها متزوجه
راشد:يمه
ام راشد:صحيح اللي تقوله مرتك
راشد:ايه يمه صحيح
ام راشد حست انها راح تنفجر فيهم:انتم كيف تتجرائون تسون كذا
راشد:يمه
ام راشد بصراخ:لاتقول يمه لو انا امك ماتسوي بامك كذا
بيان:راشد سوا الصح
ام راشد:لا انا امك ولا اعرفك ولا اشوفك تعتب بيتي وخلي هالحرباء تنفعك
راشد:يمه لاتقولين يمه انا
ام راشد تركته وطلعت من البيت وهي بحاله غضب لاتوصف
راشد ناظر بيان:شفتي
بيان:راح ترضي لاتضايق نفسك
راشد مارد عليها وطلع
واما ام راشد وصلت البيت وهي بحاله ثوره لاتوصف
رابح:وينها ايمان يمه
ام راشد بصراخ:انقلع عن وجهي مابي اشوف احد
رابح:طيب وركض لفوق
ام راشد جلست وهي محتميه مولعه وتفكر باللي سواه راشد وكيف ايمان ماعاد هي تحت يدها
ولابتقدر ترجعها




.................




بالجـــــــــــــــامعه
سديم ونوره جالسات مع بعض مع البنــــات
بس مافيه وحده تكلم مع الثانيه
نوره ودها تتكلم مع سديم وتعرف منها سبب انفصلها عن فيصل
بس تشوفها مو يمها
ولاحتى تناظرها وهالشي مخليها تسكت
روعه:متى بيداء الاختبار
نوره:مابقي عليه شي
سديم وهي تناظر الساعه وتقوم:يلا امشو القاعه
البنات كلهم قامو:يلا
نوره مشت جنب سديم وبهمس:ابي اتكلم معاك
سديم:مافيه شي نتكلم فيه صداقتنا انتهت خلاص
نوره:بس قوليلي شتقصد اختك
سديم:قلت لك اسالي زوجك
نوره:ساالته قالي انكم ماتفاهمتو وانفصلتو
سديم ناظرتها وبتريقه:اجل ضحك عليك ارجعي اساليه وخليه يقولك الحقيقه كان قدر يقولك
نوره:وش قصدك
سديم ناظرته نظره ماريحت نوره
ودخلت مع البنات القاعه
نوره حاولت تمسك اعصابها اللي بتنفرط من كثر التفكير
ودخلت وراها




.............




نـــــــرجع ببيــــــــــت ام بــــدر
ام بدر :قوم وري زوجتك غرفتكم يابدر
ايمان دق قلبها من كلمه غرفتكم
بدر وهو يوقف:يلا تعالي معاي
ايمان وقفت وهي ماتناظره ومشت وراه
وطلعو فوق
بدر فتح الغرفه:تفضلي
ايمان دخلت عقبه وهي حاسه بخوف
بدر وهو يناظرها:هالغرفه لنا
ايمان مشت لسرير وجلست عليه وهي تتحاشي تناظره
بدر:شكل وجودي ماهو مريحك انا حاس بعدم ارتياحك
ايمان:....
بدر:تاكدي انك بين اهلك اعتبريني اخو لك مو زوج وانا بعتبرك اختي مثلك مثل ميار
ايمان بلعت ريقها:ادري انك ماترفع راسك بزواجك مني
بدر تفاجاء من كلامها:ليه تقولين كذا
ايمان:انا عارفه ان زواجك مني بدافع الشفقه
بدر:انا
ايمان قاطعته:ارجوك لاتعشمني ولاتاملني ولاتضحك على نفسك باي شي انا مو صغيره وافهم حب بيان لي خلاها تطلبك انك تتزوجني انا متاكده من هالشي
انت شفقه علي وحبيت انك تطلعني من البيت اللي انا فيه وتستر علي وانا ماراح اطلب منك اي شي ولا بتسمع مني الا اللي يسرك بكون لك خدامه
بدر ماحب كلامها وخصوصا لما قالت له بكون لك خدامه:انا ابيك لي زوجه مو خدامه ياايمان
ايمان نزلت دمعتها وهي تمسحها:انا عشت طول عمري خدامه وماني متعوده اني اكون اكثر من خدامه عند اي احد
بدر:بس انا غير
ايمان:قلت لك لاتعشمني بشي الله يخليك
بدر قرب منها وكان بيلمسها على شعرها ويحسسها بانه يبيها زوجه مو خدامه بس ماقدر
وعلى طول طلع من الغرفه ايمان غصب عنها جلست تبكي
لانه عارف ان زواجه زواج شفقه مافرحت فيه زيها زي اي بنت



...................



بالمــــــــــــــــــانيا
بمطارها
وصلو ريان ومها
وركبو سياره تاكسي
مها:تعرف المستشفي
ريان:اي سال عن كل شي اطمني
مها:طيب يلا نروح الحين
ريان:انتي تعبانه ولاتنسين انك حامل ارتاحي عقب اوديك
مها:قلت لك الحين نروح
ريان:على راحتك
وقال لسايق التاكسي اسم المستشفي وصلهم
مها نزلت وهي تناظر للمستشفي ودخلت مع ريان وهي من دخلته حست بروده تسري بجسمها وارتعشت وهي ترجع على كتف اخوها
ريان:شفيك
مها:حسيت برد
ريان:سم الله عليك الجو مو بارد
مها:مادري ارتعشت من البرد
ريان:يمكن دخلك برد لاني قلت لك انتي حامل وتعبانه تحتاجي لراحه
مها:ابي اشوف عبدالرحمن وبس
ريان:طيب وشاف اخو عبدالرحمن:مهدي
مهدي لف:ريان
ريان ناظر مها:امشي
وقرب منه وسلم عليه
مهدي:حمدالله على سلامتكم
ريان:الله يسلمك
مهدي:متى وصلتو
ريان:تونا و
مها قاطعته:وين غرفه عبدالرحمن
ريان:مهدي ممكن تودينا لعبدالرحمن مها مافيها تنتظر
مهدي:اكيد تفضلو
مها وريان مشو مع بعض وصلو عند غرفه عبدالرحمن
مهدي:تفضلي
مها فتحت الباب ودخلت وهي تناظر بعبدالرحمن واهله اللي حوله
ورجعت ركزت نظرها عليه
عبدالرحمن ابعد عن صدر امه وهو يناظرها :مها
مها جمدت مكانها ماتحركت ماقدرت تقرب منه
بس واقفه تشوفه وتتاكد هذا عبدالرحمن زوجها اللي قدامها الحين والا واحد ثاني ماتعرفه
ام عبدالرحمن واخوانه وخواته طلعو وتركوهم لحالهم
عبددالرحمن:قربي ليه بعيده
مها قربت منه بخطوات بطيئه ودموعها انهار انهار على خدها
عبدالرحمن توه ينتبه لبطنها ناظر بطنها وبسرعه:انتي حامل
مها حركت راسها ودموعها ماوقفو
عبدالرحمن نزل من السرير بجسمه الهزل
مها مسكته من كتفه:خليك
عبدالرحمن حضنها على طول
بس اللي استغربه ان مها ماحضنته ابعد وهو يناظرها:مها
مها مسكت وجهه بيدينها وهي تشهق بالصياح:ليه سويت فينا كذا ليه
عبدالرحمن جلس قلبه يضرب بكل قوته وهو مايتحمل دموعها:لاتبكين مها تدرين اني ماتحمل دموعك
مها بصياح:كذاب انت كذاب لو ماتحمل دموعي ماتبعدني عنك ماتسوي فيني كذا انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا وش سويت
عبدالرحمن:مها لاتقولين كذا تكفين ومسك يدها
مها سحبت يدها وهي تبعد عنه ومسكت بطنها وهي تحس بالم قوي :ااااااااااااااااااااااااااااه
عبدالرحمن وقف وهو اصلا تعبان وقرب لها:شفيك مها
مها ناظرته وهي تتالم:بطني وصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:14 PM





البــــــــــــــارات الثالث والعشرون

/
/
/
/

بالمــــــــــــــــــانيا
بمطارها
وصلو ريان ومها
وركبو سياره تاكسي
مها:تعرف المستشفي
ريان:اي سال عن كل شي اطمني
مها:طيب يلا نروح الحين
ريان:انتي تعبانه ولاتنسين انك حامل ارتاحي عقب اوديك
مها:قلت لك الحين نروح
ريان:على راحتك
وقال لسايق التاكسي اسم المستشفي وصلهم
مها نزلت وهي تناظر للمستشفي ودخلت مع ريان وهي من دخلته حست بروده تسري بجسمها وارتعشت وهي ترجع على كتف اخوها
ريان:شفيك
مها:حسيت برد
ريان:سم الله عليك الجو مو بارد
مها:مادري ارتعشت من البرد
ريان:يمكن دخلك برد لاني قلت لك انتي حامل وتعبانه تحتاجي لراحه
مها:ابي اشوف عبدالرحمن وبس
ريان:طيب وشاف اخو عبدالرحمن:مهدي
مهدي لف:ريان
ريان ناظر مها:امشي
وقرب منه وسلم عليه
مهدي:حمدالله على سلامتكم
ريان:الله يسلمك
مهدي:متى وصلتو
ريان:تونا و
مها قاطعته:وين غرفه عبدالرحمن
ريان:مهدي ممكن تودينا لعبدالرحمن مها مافيها تنتظر
مهدي:اكيد تفضلو
مها وريان مشو مع بعض وصلو عند غرفه عبدالرحمن
مهدي:تفضلي
مها فتحت الباب ودخلت وهي تناظر بعبدالرحمن واهله اللي حوله
ورجعت ركزت نظرها عليه
عبدالرحمن ابعد عن صدر امه وهو يناظرها :مها
مها جمدت مكانها ماتحركت ماقدرت تقرب منه
بس واقفه تشوفه وتتاكد هذا عبدالرحمن زوجها اللي قدامها الحين والا واحد ثاني ماتعرفه
ام عبدالرحمن واخوانه وخواته طلعو وتركوهم لحالهم
عبددالرحمن:قربي ليه بعيده
مها قربت منه بخطوات بطيئه ودموعها انهار انهار على خدها
عبدالرحمن توه ينتبه لبطنها ناظر بطنها وبسرعه:انتي حامل
مها حركت راسها ودموعها ماوقفو
عبدالرحمن نزل من السرير بجسمه الهزل
مها مسكته من كتفه:خليك
عبدالرحمن حضنها على طول
بس اللي استغربه ان مها ماحضنته ابعد وهو يناظرها:مها
مها مسكت وجهه بيدينها وهي تشهق بالصياح:ليه سويت فينا كذا ليه
عبدالرحمن جلس قلبه يضرب بكل قوته وهو مايتحمل دموعها:لاتبكين مها تدرين اني ماتحمل دموعك
مها بصياح:كذاب انت كذاب لو ماتحمل دموعي ماتبعدني عنك ماتسوي فيني كذا انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا وش سويت
عبدالرحمن:مها لاتقولين كذا تكفين ومسك يدها
مها سحبت يدها وهي تبعد عنه ومسكت بطنها وهي تحس بالم قوي :ااااااااااااااااااااااااااااه
عبدالرحمن وقف وهو اصلا تعبان وقرب لها:شفيك مها
مها ناظرته وهي تتالم:بطني وصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالرحمن مسكهها وقلبه يدق من الخوف:حبيبتي شفيك
مها ناظرته ودموعها تنزل من الالم ومنه
الكل دخلو
ريان قرب من اخته:مها شفيك حبيبتي
مها ماقدرت ترد وهي تصرخ وماسكه بطنها لان الالم كان قوي حيل عليها
ام عبدالرحمن:شكلها بتولد
عبدالله بخوف:تولد
ام عبدالرحمن:انا اقول يمكن
ريان:ولدتها بدري عليها وماكمل كلامه وطلع على ول ينادي الدكتور
عبدالرحمن ظل ماسك مها وهو يحاول يهديها:لاتخافين حبيبتي انتي راح تصيرين زينه بس خذي نفس
مها وهي متسنده بيد عليه وبيد على بطنها:عبدالرحمن لاتتركني
عبدالرحمن بصدق:ماراح اتركك ياروح عبدالرحمن
دخل الدكتور وريان والممرضات واخذوو مها وريان وعبدالرحمن لحقوهم لين دخلوها بالغرفه وسكرو الباب
مهدي:عبدالرحمن انت تعبان تعال اجلس
عبدالرحمن مارد عليه وهو رايح جاي على الغرفه
ريان ناظر عبدالرحمن وهو شايف شكله وضعه اللي يبين كل شي فيه:عبدالرحمن اجلس مها ان شالله مابيصير لها شي
عبدالرحمن:انا السبب انا سويت فيها كذا انا
رريان:لاتلوم نفسك ماينفع اللوم واللي صار صار
عبدالرحمن جلس وهو حاس بتعب ودوخه بس ماسك نفسه عشان يتطمن على مها
مهدي قرب من عبدالرحمن وهو يحط يده على كتفه:ادري انك تعبان ومتحمل ماتبي تبين
عبدالرحمن ناظر اخوه بتعب:التعب اللي فيني بقلبي ماهو بجسمي
مهدي:هذي هي جتك وعندك وان شالله مابيصير فيها شي
عبدالرحمن بحزن:بس انا راح اموت
مهدي غص الكلام بحلقه وهو يناظر اخوه وجلس جنبه وهو يمسك يده:ياجعل يومي قبل يومك
عبدالرحمن نزل راسه وهو يفكر بمها وبوضع مها والا وضعه ماهو مهم عنده
شويات من الوقت
وطلع الدكتور
ريان وعبدالرحمن وقفو
عبدالرحمن بسرعه:Please, Doctor told me that my wife okay
الدكتور:Do not worry for is okay but will give birth early
عبدالرحمن ناظر بريان وعقب الدكتور:Is there a risk it
الدكتور:There is not any danger
عبدالرحمن:Ok Thanx Dr
الدكتور دخل لغرفه العمليات وجهزو مها للولاده
وريان والكل ينتظرون برا
ريان:بدري كثير على ولدتها كثير
عبدالرحمن:...
ام عبدالرحمن قربت منه:يمه عبدالرحمن فيك شي
عبدالرحمن حرك راسه بلا وهو مايبي يتكلم
ريان حرك راسه وهو يروح ويجي وقلبه عند اخته
وكل شوي يختلس النظر لعبدالرحمن ويشوفه كيف ساكت
وسكوته ماريحه بس ماحب يضايقه وظل بعيد عنه




....................




ببيـــــــــــت ام بـــدر
بغـــرفه بدر وايمان
مسحت دموعها بعد مافرغت اللي بداخلها
وحاولت تعدل بملامح وجهها وهي تطلع من الغرفه
وتنزل لتحت
ايمان بحياء:وينه بدر
ميار:طلع ليه
ايمان:مانزل لي شنطتي ماعندي ملابس
ام بدر:خوذي من ملابس ميار لين يجي
ايمان:لا خالتي انتظره لين يجي عادي
ميار وهي تسحبها:اقول امشي بس خلاص صرنا خوات تاخذي مني واخذ منك
ايمان:بس
ميار سحبها وماعطتها فرصه وطلعو لفوق لغرفه ميار
ميار وهي تفتح خزنتها:وش تبين تلبسين تنوره قصيره والا بنطلون والا بجامه بتنامي
ايمان:لا ابي قميص مالبس بناطيل ولاتنانير
ميار ناظرتها وناظرت للقميص اللي عليها:انسي القمصان دامك تزوجتي
ايمان:انا متعوده عليهم ماقدر
ميار:يب بعطيك قميص قصير
ايمان بسرعه:لا ابيه طويل
ميار:اوف منك ترا ماعاد ف بنات يلبسون الطويل
ايمان:خلاص تسلمين بنتظر بدر
ميار:ايمان لاتجنيني
ايمان:خلاص قلت لك مابي
ميار ماحبت تضغط عليها:طيب براحتك
ايمان:بروح غرفتي
ميار:طيب
ايمان طلعت من الغرفه لغرفتها وهي تسكر الباب من وراها وتجلس على السرير تنتظر بدر
عشان تتروش وتغير
اما ميار نزلت لامه
وهي تقولها كلام ايمان ورفضها لهالملابس
ام بدر:الله يهديها ام راشد:ماخلتها تلبس ولاتعيش زي البنات مخليته بس بقمصان
ميار:لازم اكلم ميار واحنا نجيب لها ملابس على ذوقنا ايمان لام تعيش سنه وتتغير
ام بدر:اي والله هي جميله وجمالها مدفون بهالملابس
ميار:بكلم بيان وراح نغيرها من الى
ام بدر:ايه وانا بسوي عزومه لصاحباتي اعرفهم عليها
ميار وهي تقوم:اوك



.................




بالمســــــــتشفي
بمكتب بدر
مالك:يعني البنت عجبتك
بدر:البنت جميله ومافيها عيب ماقدر اعيبها بس البنت مهزوزه وهالشي يحسسني ان حياتنا راح تكون عسره من البدايه
مالك:اللي صار معاها ماهو شوي يابدر البنت بعد
بدر:انا عارف بس ماف ببيدي شي
مالك:شوي شوي البنت بتتعود وتنسي
بدر:ان شالله وخواتي متاكد مابيقصرون معاها خصوصا بيان لانها تحبها
مالك:من يصدق انك تتزوج بهالطريقه
بدر:ماحد ولا انا نفسي اصدق بس من يدري عن الغيب
مالك:اي والله صدقت
بدر ابتسم وهو يقلب بالاوراق:المريض اللي بغرفه 8بالدور الارضي وش صار عليه
مالك:والله وضعه زي ماهو
بدر:اوك قوم نشوفه
مالك:يالله




...............





بالليــــــــــــــــــل
بـــــــشقه حمد ورحيق
دخل البيت وشاف رحيق ماهي موجوده بالصاله
دخل الغرفه وشافها نايمه ضحك على جنب وهو يقول بنفسه"انا جالس احترق عشانها وهي نايمه ومرتاحه
ولا على بالها"
قرب من الدولاب وفتحه وطلع له بجامه وهو يدخل الحمام>>تكرمون
ويتروش ويطلع قرب من السرير وهو يرفع الغطاء بينسدح
رحيق فتحت عيونها:حمد
حمد:نعم
رحيق وهي تناظر الساعه:شفيك تاخرت
حمد:ماتوقع انه يهمك لانه لو يهمك تاخري كان اتصلتي فيني بس انتي قضيتيها نوم ولا فكرتي فيني
رحيق بصوت ناعس:انا مابغيت اضايقك بس كنت اقوم اناظر الساعه
حمد:لا واضح
رحيق وهي تشوفه وهو ينسدح:بتنام هنا
حمد:اكيد طبعا والا اروح للغرفه الثانيه
رحيق:ايه
حمد جلس وناظرها:لما كنت انام فيها ماكنت زوجك بس الحين زوجك ونومتي تصير عندك
رحيق:بس
حمد:لاتخافين اللي ماتبينه ماراح يصير
رحيق برتياح:طيب
حمد وهو ينسدح:تصبحين على خير
رحيق:وانت من اهله




...................






ببيت ام راشد
رابح بقهر:وانتي كيف سمحتي لهم يزوجونها بدر يمه
ام راشد:ماني ناقصتك روح عني لو انا سامحه لهم ماتشوفني بهالقهر
رابح:مو على كيفه يطلقها يعني يطلقها
ام راشد:ايه هين والله مايطلقها لو وش ماسوينا
رابح:انتي السبب يمه انتي
وطلع وتركها
ام راشد مافهمته بس رابح طلع من البيت
مقهور وحاس بالقهر والنار تغلي جواته
لان ايمان راحت من يده



.................




ببيــــــــــــــت خلـــــــــــود وسعــــــــــود
خلود جالسه على السرير بالغرفه
ويدها على بطنها وهي تفكر بحالها
وبهالحمل وبحياتها كيف بتصير
قطع تفكيرها سعود لما دخل عليها الغرفه
سعود ناظرها وهو مقهور منها ومن كلامها
رمى مفتاحه وجوااله على الطاوله بقوه وهو يفتح الخزانه ويسحب بجامته ويصفق الخزنه
خلود فز جسمها من الصفقه وهي تناظره:سعود
سعود جلس يبلس وهو مايرد عليها
خلود:انا اسفه
سعود لف عليها وهو متفاجاء خلود تتاسف
خلود:انت معاك حق مفروض افرح لاني بصير ام حلم اي بنت بهالحياه تكون ام وانا بنت زيي زي اي بنت
انت قدري المكتوب لي ولازم ارضي فيه لاني راح اصير ام لطفل منك
سعود ابتسم للاشعوريا وهو يقرب منها ويجلس جنبها على السرير:اللي تقول هالكلام خلود والا وحده غيرها
خلود مسحت دمعتها اللي نزلت وهي ترفع نظرها وتناظره:لا خلود مو غيرها
سعود حضنها لانه حس انها محتاجه لحظنه
وخلود فعلا كانت محتاجه لحظنه لانه بمجرد انه حضنه رجعت تبكي من جديد
سعود وهو يمسح على ظهرها وهو حاضنها:ابكي ابكي طلعي كل اللي بداخلك
خلود حضنه وهي تجلس تبكي لين ماتعبت وداخت من البكاء ونعست على كتفه
سعود حركها وهو يناظرها:بتنامي
خلود وهي تحرك راسها:دخت
سعود ببتسامه:طيب انسدحي
خلود انسدحت وسعود يمسح دموعها ويمسح على شعرها لين نامت
انحنى عليها وباس راسها وقام طفى النور وطلع ينام برا







..................



ببيـــــــــــت ناريــن وكســـار
نارين:العشاء جاهز
كسار:اوك
قام للعشاء وجلس ونارين جلست قدامه
وجلس ياكل ونارين تناظره
بس هو مايناظرها هو عينه على اكله وبس
نارين:تبي عصير
كسار:لا
نارين:طيب سكتت وهي مقهوره ممن اجاباته المختصره
كسار من خلص اكل قام وهو يقوم:الحمدالله
نارين:صحه وهناء
كسار طلع من المطبخ وهو يطلع لغرفته فوق
وهو يحاول يرخي نفسه
بس ماهو قادر
انسدح وهو يردد:احبك نارين احبك






................




بالمـــــــــــــــانيـــــــــــا
عبدالرحمن جالس بغرفه مها وماسك يدها ويبوسها
ريان:عبدالرحمن من الصبح جالس عندها مها بخير ولدكم خير وبالحضانه روح غرفتك ارتاح حرام عليك نفسك
عبدالرحمن:لا انا ابيها تفتح عيونها وتشوفني عندها
ريان:راح اقولها انك كنت عندها من الصبح
عبدالرحمن:قلت لا لا انا جالس عندها ماني رايح عنها
مهدي:ريان مها ماراح تصحى
عبدالرحمن:انتم وش دخلكم روحو وخلوني عندها
ام عبدالرحمن:يمه عبدالرحمن انت تعبان
عبدالرحمن:انا مو تعبان انا كذا بخير وانا عندها
وناظر مها اللي بدت تفتح عيونها
عبدالرحمن بفرح:هاه قامت
مها ناظرته وناظرت بريان واهل عبدالرحمن اللي حولها ورجعت ناظرت عبدالرحمن وبصوت خافت:عبدالرحمن
عبدالرحمن بسرعه:قلب عبدالرحمن
ريان ضحك وهو ياشر لاهل عبدالرحمن والكل طلعو وخلوهم لحالهم
مها سكرت عيونها ورجعت فتحتهم وهي تناظره:وش صار على ولدي
عبدالرحمن وهو ماسك يدها:لاتخافين ولدنا بخير وبالحضانه
مها ابتسمت على خفيف وهي حاسه بتعب
عبدالرحمن قام وهو يبوس عيونها
مها فتحت عيونها وهي تناظره وترفع يدها اللي فيها المغذي وهي تلمس وجهه ودموعها تنزل
عبدالرحمن يمسح دموعها اللي تنزل وهو يحط اصبعه على فمها:اشش لاتبكين
مها غصت بعبرتها:احبك
عبدالرحمن باس خدها وهو يقرب كرسيه منها وينسدح على صدرها:وانا احبك احبك واموت فيك
مها حضنته لصدره وهي حاسه بالراحه وهو بحضنه وناسيه كل التعب وكل شي




..................


بالـــــــــــريااااض
ببيت ام بدر
بدر دخل البيت والكل نايمين
طلع لفوق ودخل لغرفته وشاف ايمان نايمه وهي جالسه وضامه رجوله وراسه على يدينها
وشعرها ضحك على خفيف وهو يقرب منها وكان يبي يصحيها بس حب انه يدقق ملامحها وهي نايمه اكثر
جلس قدامها على خفيف وهو ينااظرها
يناظر برسمه وجهها وخشمها وحواجبها وشفايفها
وناظر بشعرها الناعم المساب بس هي مو مخليه جمال شعرها يبين لانها رابطته
سحب ربطه شعرها وايمان صحت على طول
ايمان فزت وهي تناظره وشافت شعرها منفك لمته بيدها وهي تدور حولها
بدر وهو يمد الربطه:تدورينها
ايمان وهي تاخذها من يده:اي شكرا وربطت شعرها ونزلت من السرير
بدر:وين
ايمان:بنام على الارض
بدر:ليه والسرير
ايمان:انت نام عليه انا بنام بالارض
بدر بستغراب:ليه مضايقك انا
ايمان:لا بس ارتاح باالارض اكثر
بدر:طيب
ايمان:نزلت لي شنطتي
بدر:اي شنطه
ايمان:شنطتي اللي فيها ملابسي
بدر:اوه نسيتها تبينها ضروري والا انزلها بكرا
ايمان :خلاص خليها بكرا عادي
بدر:طيب
ايمان اخذت شرشف من الخزنه وانسدحت على الارض فيها
بدر:نامي على الكنب
ايمان:مرتاحه كذا
بدر:طيب
ايمان:تصبح على خير
بدر:تلاقي الخير
انسدح وهو يفكر بحركاتها ونفورها منه لدرجه فضلت تنام بالارض
ولاتشترك معاه بسرير واحد
ماعرف يفسر تصرفها هذا واكتفي انه ينام ويحاول يشيل كل الافكار من راسه



....................



بعـــــــــــــــــــد اسبــــــــــــــــــــــــــــــــوع
بالمــــــــــــــــــانيـــــا
بغرفه عبدالرحمن
مها وقفه عنده وهي للان تعبانه
مالها اسبوع مسويه عمليه وهي نفاس
بس عبدالرحمن عندها اهم من نفسها
عبدالرحمن:مهاتي
مها:لبيه روحها
عبدالرحمن:منك عساني ماخلى
مها:امين يارب وانا منك عساني مانحرم
اندق الباب ودخل ريان:السلام
مها وعبدالرحمن:وعليكم السلام
ريان:انا رايح مها جيت اودعك
مها:بتسافر اليوم
ريان:ايه راح اسافر رحلتي بعد ساعه ويالله يمديني تطمنت عليك وانتي صرتي زينه والحمدالله
مها وقفت وهي تقرب منه وتحضنه
ريان:بشويش عشان عمليتك
مها بكا:قول لامي تسامحني اذا زعلتها انا ماقصد ازعلها بس
ريان وهو يقاطعها:لاتخافين حنا مقدرين وضعك ووامي ماهي زعلانه عليك
مها وهي تبعد وتمسح دموعها:طيب
ريان:يلا يالنسيت انتبه على نفسك وفمان الله
عبدالرحمن ومها:فمان الكريم
طلع ومها رجعت جلست عند عبدالرحمن:تجي نروح نشوف ولدنا
عبدالرحمن:يالله
قام من السرير والمغذي بيده وماسك بيد مها وراحو الحضانه
مها وهي تاشر له:تشوفه
عبدالرحمن وهو يحس بشوفه ولده ترد له الروح:ايه شكله يشبهك
مها:لايشبهك انت
عبدالرحمن:يشبهنا كلنا
مها وهي تبتسم:ايه
عبدالرحمن حضنها وهو يحط راسه على كتفها:حبيبتي
مها:لبيه
عبدالرحمن:احبك
مها وهي تلمس وجهه:اموت فيك





.............




بالـــــــــــريــــــــــاض
بـــــــــــــالســــــــــــوق
ايمان:مستحيل انا البس كذا
ميار:لا مو مستحيل وبتلبسين غصب
بيان:ملابسك القديمه والقمصان انسيها
ايمان:ماعرف حرام عليكم ماعرف البس كذا
ميار:ماعليه نعلمك حنا ونخليك تصيرين احلى من الحلى
ايمان:ماعرف البس كعب والله لااطيح فيه
بيان:نعلمك للكعب والملابس والمكياج وكل شي بس انتي لاتقولين لنا لا
ايمان:طيب
وظلو يتسوقون ومافي لبس الا اشتروه لايمان وعطورات ومكياج وكل شي شنط وكل شي ينقصها وكل شي ماهو عندها
بعدها راحو لمشغل
ايمان:ليه جينا المشغل
بيان:بنقص شعرك بنطلع له شكل
ايمان بسرعه:شعري لا مستحيل
ميار:بنقصه مدرجات على طوله لاتخافين
ايمان:لاتضحكون علي لا شعري لا
بيان:والله على طوله القصه لاتخافين
ايمان:لا تكفون لا
ميار وهي تسحبها:امشييي
وجلسوها عند المصففه
ايمان:لاتقصره بليز
بيان:مو مقصرته لاتخافي
ميار وهي تكلم المصففه:نبيك تقصين لها مدرجات على طوله بس من فوق قصير وتسوين لها قصه من قدام
المصففه:اوك
ايمان:لاتقصره
بيان وميار ناظرو بعض وهو يضحكون
والمصففه جلست تقصقص شعر ايمان ومن بعدها استشورته لها
ميار:بيان شرايك تصبغه خصل شقراء
بيان وهي تناظر ايمان:والله فكره وبيطلع حلو عليها
ايمان:استنو بشوف نفسي بالقصه
ميار وبيان:ههههههه طيب
ايمان قامت وناظرت نفسها بالمرايا وهي تشوف نفسها بشكل ثاني
ناظرته وهي تضحك وتستهبل:هذي انا
ميار:ههههه لا وحده ثانيه
بيان:تعالي اجلسي خليها تصبغك
ايمان:اوكي
جلست وبدو بصبغون لها



..................






ببيــــــــــــــــــت ام تركــــي
تركي جالس ياكل امه وويغير بقنوات التلفزيون
تركي:تبين هالقناه يمه
ام تركي تحرك راسها بلا
تركي:تدرين يمه
ام تركي:...
تركي:هاني بلغ عن الجماعه اللي كان اخوي يشتغل معاهم
ام تركي:...
تركي:ومسكوهم بس للحين جاري التحقيق ماصار شي بس هاني واقف عليهم وقفه ويبي ياخذ حق نادر
ام تركي نزلت دمعتها وهي ترجع تتذكر الصوره الاخيره لنادر
تركي مسح دمعتها وهو يحضنها:لاتبكين يمه ابيك تفرحين لان حق اخوي ماراح يضيع
ام تركي حركت راسها وهي ودها تتكلم بس مو قادره
تركي باس راسها وهو يكمل تغير بالقنوات:بحط لك على الكويت تحبين هالقناه انتي
ام تركي ابتسمت ابتسامه يدوب تبين
وتركي حط الكويت وجلس يتابع مع امه



................



ببيـــــــــــــــت خلـــــــود وسعــــــود
سعود:تبين فرواله
خلود:ايه مشتهيتها
سعود:شكل وحامك جا عليها
خلود:هههه اي يالله روح جيب لي
سعود:خليها شوي
خلود:لا ابيها الحين الحين
سعود وهو يقوم:على امرك
خلود ابتسمت وهي تلمس بطنها:جيب لي كثير
سعود:بجيب لك كل اللي بالسوق
خلود:اي ولدك مشفوح جيب له كثير
سعود:هههههه حطيها بولدي هاه
خلود:هههههه وانا صادقه
سعود:طيب حبيبتي بجيب لك احسن نوع
خلود:يعطيك العافيه
سعود:الله يعافيك
طلع وخلود جلست تغير بالقنوات وهي تنتظره



...............



ببيــــــــــــــت اهل سالـــم
سالم:اشوفكم استحليتو زوجتي ندمت اني عرفتكم عليها
ام عبدالعزيز:خليهم ينبسطون سوا والا كنت بتظل مخبي زواجك كل العمر
سالم وهو يضحك:بس زوجتي اشتاق لها لجيكم خذوها بناتك بعيد هي حامل اخاف عليها
ام عبدالعزيز:خلي عنك البكش
شجون وهي تدخل وتجلس جنب سالم وبهمس:اشتقت لك
سالم وهو يمسك يدها:وانا كمان
شجون ابتسمت وهي تناظر ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:وش صار على قضيه اخوك ياسالم
سالم:للحين يمه للحين يحققون
شجون دق قلبها بخوف من الطاري
ام عبدالعزيز:ان شالله يعرفون هالمجرمه والله ماتنازل عنها الا بقصاص
شجون ارتجف قلبها من الخوف
سالم وهو يحضنها ويناظر امه:ولا انا بتنازل يمه اكيد
ام عبدالعزيز:ان شالله اسمع انهم مسكوها قريب
سالم:ان شالله يمه ان شالله



................



بيــــــــــــــــت فيــــصل ونوره
فيصل وهو متنرفز:ترا بدت تقفل معاي منك
نوره:انا قفلت وخلصت منك
فيصل:وش اللي تبين توصلين له
نوره:سديم قالت لي انك كذاب ومانفصلتو لانكم ماتفاهمتو
فيصل:لو هي صادقه كان قالت لك السبب هي تبي توتر علاقتنا وبس
نوره:مو صحيح هالكلام انا شكلي غلطت بحق سديم حيل
فيصل:يعني
نوره:يعني خسرت صديقتي بسبب خوفي اني اخسرك
فيصل:انا عادي تخسريني
نوره:لو اعرف السبب ويكون سببب قوي واكون ظلمت صديقتي راح اتركك فيصل ماراح ابقي على ذمتك
فيصل ماتوقع هالكلام منها:نوره
نوره ماحبت تكمل نقاش معاه وتركته وطلعت الغرفه
وفيصل ظل يفكر بكلامها ويبي يستوعبه


...............




ببيــــــــــــت كســــــــار ونـــــــــارين
نارين:طيب بتطولون
كسار:لا بس بلعبه بالحديقه شوي واجي
نارين:طيب لو بكى حطيت له رضاعه بالشنطه
كسار:طيب نارين فهمت
نارين:طيب
كسار فتح الباب وطلع
ونارين كان ودها تروح معاه بس كسار قال بيودي ولدهم وبس وماطلب منها انها تروح معاه
طلعت فوق وجلست ترتب الغرفه
سمعت صوت وراها ولفت على طول:كسار
كسار:تبين تروحين معانا
نارين فرحت لانه رجع عشانها :اي ابي اروح معاكم
كسار:يلا البسي عباتك استناك تحت
نارين بسرعه:طيب
كسار طلع ونارين لبست عباتها وهي فرحانه
ونزلت بسرعه
وركبت قدام وهي تحط ولدها بحضنها
وكسار حرك للحديقه



....................




ببيـــــــــــــــت ام محـــــــــــــــمد
غدير:اجل محترقه من التفكير
سديم:اي رحمتها بس بعد هي لازم تحس باللي حسيته
غدير:تخليها تحترق زي ماتهمتك
سديم:اي والله
غدير:ماعلينا بكرا بروح معاك الجامعه
سديم:اقول اقلبي وجهك بس
غدير:تكفين تكفين بس بكرا
سديم:بفكر
غدير:يلا سديم حبيبتي تكفين
سديم:هههههه طيب
غدير وهي تبوسها:فديتك ياحلى اخت
سديم وهي تضحك:مصلحجيه
غدير:ههههههههههه






....................




بببـــــــــيت ام بـــــــــدر
دخلـــــو ايمان وميار وبيان البيت
ميار:استنو هنا عشان نسوي مفاجاه لامي
بيان:اي بسرعه
ميار دخلت الصاله وهي تناظر امها:سكري عيونك يمه
ام بدر:هاه سكرتهم
ميار بصوت عالي:ادخلو
بيان وايمان دخلو سوا
ميار:يالله افتحي عيونك يمه
ام بدر فتحت عيونها وهي تناظر ايمان:مشالله مشالله وش هالزين كله وش سويتو بالبنت
بيان:هي حلوه يمه بس طلعنا حلاها زين
ايمان استحت من كلامهم
ميار:استحت يمه كيف لشافها بدر وقام يتغزل فيها
بيان:هههههه حرام عليك البنت وجهها حمر صارت بندوره
ام بدر وهي تمسكها:الله يحميك يايمه
ايمان:تسلمين خالتي
ميار:يلا امشي نخليك تجربين الملابس
بيان:اي يالله امشي
وخذوها فوق
وجلست تلبس بناطيل وتنانير قصيره وفساتين قصيره وتمشي بالكعب وتطيح
ايمان:تعبت من كثر ماطيح بهالكعب
بيان:بهالبلوزه والبنطلون البسي الكعب الاسود
ايمان لبسته وهي تمشي بشويش فيه
ميار:امشي فيه لبرا الغرفه
ايمان:طيب
مشت فيه للباب وناظرت بدر اللي كان طلع من الدرج ومن شافها وقف يناظرها
انبهر فيها انبهار واضح
ايمان بسرعه دخلت الغرفه وجهها احمر وقلبها يدق من الحياء
بيان:شفيك
ميار:وش صار وناظرت برا وشافت بدر واقف وغمزت لبيان
بيان طلعت مع ميار وهي تهمس لها:تعالي نتركهم
ميار:يالله
بدر من نزلو خواته
قرب من الغرفه ودخل الغرفه
ايمان من دخل زاد توترها وعلى طول قامت تلم الاكياس بطريقه عشوائيه:الحين ارتب الغرفه لك
وتنزل بالارض تشيل الملابس والاكياس ويطيحون منها لانها متوتره وترجع تشيلهم
بدر كان يراقب كل حركاتها وهي تنزل وشعرها ينزل معاها كان يناظر لون شعرها الاشقر والمدرجات وقصتها
ايمان فتحت الخزانه وهي تحط الاكياس فيها
وتمشي بسرعه عشان تطلع من الغرفه وتعثرت وهي تبي تطيح
بدر مسكها بسرعه وجت عينه بعينها وهو يقولها:بسم الله عليك



.................




عــــــــــــــــــند حمــــــــــــد ورحـــــــــــــيق
يتمشون بالممشي وهم ساكتين
رحيق:ابي ذره
حمد:طيب وراح يجيب لها ذره
ورحيق جلست على الكرسي
وهي تناظر الرايحين والجايين بالممشي
شافت عبدالله يتمشي هو وشباب معاه
ناظرته وقلبه بدا يدق من الخوف ونزلت عيونها لما شافته حس بنظراتها
وناظرها
حمد قرب منها وهو يمد لها الذره
رحيق اخذت الذره ويدها ترتجف
حمد:شفيك
رحيق بخوف:عبدالله
حمد:شفيه
رحيق وهي تاشر باصبعها:عبدالله وراك
عبدالله انتبه له وهي تاشر
رحيق نزلت اصبعها وهي تقوم بسرعه:حمد خلينا نروح
حمد:قومي بسرعه
رحيق قامت وهي تنزل الذره على الكرسي وتمشي مع حمد
عبدالله جلس يناظرهم وهو يحاول يتذكر
وتذكر حمد لما جا واخذ رحيق وفاتن وعلى طول ركض وراهم وهو يبي يلحق عليهم
عرف ان اللي اشرت عليه هي رحيق شاف سيارتهم وهي تحرك
وركض زي المجنون لسيارته وهو يركب ويحرك وهو يضرب على الدركسون:لقيتك يارحيق ماراح اضيعك من يدي ماراح اضيعك






♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:15 PM



البـــــــــاراتـ الرابـــــع والعشـــرون

//
//
//
//

ببيت ام بدر
بالغـــرفه
ايمان ابعدت عن بدر وهي بقمه حياها:شكرا
بدر ابتسم على جنب وهو يراقب حركاتها اللي تدل على خجلها وخدودها المحمره
مايقدر ينكر ان ايمان بجمالها الفاتن قدرت تحتل جزء كبير من تفكيره
بخطوات بطيئه قرب منها من غير تردد
ايمان رفعت راسها وهي تشوف يقرب منها ودقات قلبها تزيد اكثر
بدر وقف قدامها وهو يناظرها بتفصيل ومد يده وهو يلمس شعرها:طالعه احلى بالصبغه
ايمان نزلت عيونها وهي متوتره ورجعت لوراء وبصوت واطي:شكرا
بدر رجع قرب منها وهو يناظرها ومنبسط وهو يشوفها تستحى منه اكثر واكثر
حس انه بدا يتخدر وبدت مشاعره ناحيته تنجرف
نسي نفسه نسي كل شي ومافكر بهالشي الا بانه ماهو قادر يقاوم جمال ايمان
ايمان كانت تحس برجفه من الحياء والخوف وعجزها انها تطلع من الغرفه
مسك يدها اللي ترتجف وهو يرفعها ويبوسها
ايمان سحبت يدها وبخوف:بدر ابــ
بدر حط اصبعه على فمها وهو يقرب منها اكثر وينسي الدنيا ويحتويها بحضنه
ايمان كل الحركات اللي كانت تشوفها من بدر تتخيلها من رابح
دفته عنها بكل قوتها وهي تصرخ عليه لاشعوريا:رابـــــــح وخر عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بدر وقف مصدوم انها قالت له رابح
ايمان طاحت على ركبها على الارض وهي تنزل راسها وتصيح
بدر مصدوم ماهو عارف وش يسوي
ذكرته برابح وباللي صار لها وخلته يراجع نفسه الف مره ومره
على طول طع كم الغرفه ونزل من الدرج يركض
ام بدر:بدر يمه
بدر مارد وطلع على طول من البيت
بيان وهي تناظر امها:وش فيه
ام بدر:علمي علمك يمه
ميار:يمكن صار بينه وبين ايمان مشكله
بيان:بطلع اشوفها
ام بدر:اطلعي يمه شوفي وش فيه
ميار:اجي معاك
بيان:لا خليك
ميار:طيب
طلعت بيان لفوق ودخلت الغرفه وهي تشوف ايمان جاالسه وتبكي
قربت منها وهي تبعد شعرها على وجهها:ايمان حبيبتي شفيك
ايمان ناظرت بيان بانكسار وضعف وبكاء:بيان ابي امي
بيان بحنيه:وش صار ايمان
ايمان بكاء:انا مابي اخوك مابيه لايقرب مني قوليله لايقرب مني مابي يحبني مابي احبه قوليله ابعد عن ايمان ابعد
بيان:طيب هدي حالك واللي تبينه بيصير
ايمان وهي تمسح دموعها:مابي اكون معاه بنفس الغرفه
بيان:ليه كل هالخوف ليه ماتبينه ايمان
ايمان بنهيار:مستحيل ينسي اللي صار لي وانا مستحيل انسي وانا عشان هالشي مابيه يحبني ومابي انا احبه مابي الله يخليك
بيان وهي تحضنه:هدي حالك خلاص
ايمان حضنتها وهي تبكي وبغصه:ابي امي ابيها ابي اشكي لها وجعي ابي اشكي لها المي ابي اقولها تركتيني ودمروني
دمروني
بيان نزلت دمعتها من كلام ايمان ومسحتها وهي تحاول تهديها:خلاص ايمان هدي مابيصير الا اللي تبينه
ايمان ظلت تبكي وهي تشاهق من قلب
بيان وهي تبعد عنه:قومي عشان تغسلين وجهك ويكفي بكاء
ايمان وهي تمسك راسها:راسي يالمني
بيان:من الصياح قومي
ايمان قامت مع بيان وخدودها كلها دموع
بيان وهي تلفها على المرايا:شوفي وجهك شوفي عيونك
ايمان نزلت راسها وهي ماتدري شترد على بيان فيه
بيان سحبتها من يدها وهي تدخلها الحمام:غسلي يالله
ايمان فتحت المغسله وهي تغسل وجهها وتمسح بالفوطه وتطلع مع بيان
بيان:بخليك ترتاحين بعدين نتكلم بوقت غير هالوقت
ايمان:طيب
بيان:يلا نامي
ايمان:مابي انام هنا ابي غرفه ثانيه
بيان:نامي هنا وبخليهم يجهزون لك غرفه بدر طلع لاتخافين
ايمان:طيب وانسدحت على السرير بملابسها وهي تحضن نفسها
بيان غطتها وهي تبوس خدها:نامي ولاتفكرين بشي طيب
ايمان وهي تهز راسها:طيب
بيان طفت نور الغرفه وطلعت وسكرت الباب وارسلت رساله لبدر ونزلت لتحت
ام بدر:ها يمه شصاير
بيان وهي تجلس:ايمان تعبانه يمه
ميار:شفيها
بيان قالت لهم كل الكلام اللي قالته ايمان
والحاله اللي كانت فيها
ام بدر:كله من ام راشد ولدها اللي يسامحهم
ميار:خلو البنت تحس نفسها ناقصه ولاهي زي غيرها
بيان:ايمان بتتعب لين تعدي هالمرحله
ام بدر:ان شالله حنا جنبها وبتعديها
بيان:ان شالله
ميار:بكرا بيجون صاحبتك يمه صح
ام بدر:ايه ان شالله
بيان:ان شالله مع الناس تدخل وتندمج وتبدا تنسي
ام بدر:ان شالله




.................



عنـــــــد عبــــدالله وقف قدام الشقه اللي نزلو لها حمد ورحيق
حس بفرح برد قلبه
حرك وهو مستانس عرف مكانها لقاها
جواله ماوقف اتصالات من اصحابه بس مارد على اي اتصال
حرك سيارته لبيت خالته
ونزل وطلع مفتاحه ودخل للبيت وهو يناديها:خــــالتي
ليلي طلعت من المطبخ:انا هنا ياعيون خالتك
عبدالله وهو يقرب منها ويحضنها:فديتهم عيونك
ليلي:وش سر هالفرح
عبدالله:راح اقولك بس تعالي اجلسي
ليلي وهي تمشي معاه:خير ان شالله
عبدالله:اكيد خير ان شالله
ليلي جلست وعبدالله جلس قدامها
ليلي:يلا تكلم





...............


بشـــقه شجون وسالم
رجعو من بيت اهل سالم وشجون وضعها مو عاجب سالم
سالم وهو يقرب منها:شجون
شجون وهي تبعد:سالم اتركني
سالم:وش فيك من حنا بيت اهلي اقلب حالك وماعجبني وضعك
شجون:مافيني شي
سالم:لافيك
شجون:قلت لك مافيني شي
سالم:اللي يشوفك ويشوف طريقه كلامك بيقول نفس كلامي وان فيك شي
شجون بملل:تعبانه ابي ارتاح اوف
سالم وهو يرفع حاجبه:شجون
شجون طنشته ودخلت الغرفه وهي ترمي اغراضها
وتنسدح على السرير
سالم دخل وهو يناظرها:انا ملاحظ كل ماجبنا طاري اخوي ينقلب حالك انا ماني غبي انتي وش سالفتك
شجون جلست وبنرفزه:انا وش علي من اخوك هاه
سالم:مادري عنك
شجون:اجل لاتتكلم من الهواء
سالم:اتمني اني اكون اتكلم من الهواء ومايكون احساسي بمحله
شجون بسرعه:وش قصدك
سالم وهو يطلع من الغرفه:ولاشي
انقهرت منه وانسدحت وهي تححاول تنام



................




ببيت سعــــود وخــــلود
حاطه صحن فروله بحضنها بعد ماجابهم لها سعود
وجالسه تاكل
سعود:مايكفي بتخلصينه بيوم واحد
خلود وهي تاكل:ماحس اني شبعت منه
سعود:بالعافيه حبيبتي بس لاتكثرين
خلود وهي تنزل الصحن:ان شالله
سعود ابتسم وهو يناظرها
خلود وهي تشوفه يناظرها وتحس بخجل:ليه تناظرني كذا
سعود وهو يمسك يدها:ف شي كان ودي اقوله لك من زمان
خلود:ايش هو
سعود رفع يدها وباسها ورجع ناظرها:احبك
خلود تفاجات وبنفس الوقت تحركت مشاعرها لهالكلمه وشتت نظرها عنه وهو يناظرها
سعود قرب منها وهو يحضنها:ادري ماتحبيني مايمديك تحبيني بسرعه بس تاكدي اني انا احبك
خلود حضنته وهي تكتفي بانها تحضنه وبس



................


ببيــــت ليلي
ليلي:من جدك
عبدالله:اي والله ياخالتي
ليلي:وليه توك تقولي عن سالفه هالبنت
عبدالله:لاني ضيعتها من يدي بس الحين لقيتها ياخالتي لقيتها
ليلي:وش تنتظر بلغ عنها
عبدالله:لا انا اللي بمسكها بيدي
ليلي:ليش هالشي ماهو شغلك
عبدالله:لاشغلي راح امسكها واوريها منهو عبدالله الحقيره المجرمه
ليلي:وش هالشرار اللي اشوفه بعيونك
عبدالله:اخ ياخالتي اخ لو شفتي الامهات واللي ماتو واللي سببت لهم اهات هالمجرمه الارهابيه
ليلي:بس ياعبدالله
عبدالله:خالتي انا ماعلمت غيرك وياليت ماتعلمين احد
ليلي:بس هاللي بتسويه مو شغلتك
عبدالله وهو يقوم:المهم خالتي خليها بيننا وانا بهالموضوع بتصرف
ليلي:طيب
عبدالله طلع على طول وهو ينهي الموضوع بهالطريقه ومايبي يكمل نقاشه مع خالته





....................


بالـــليـــل
ببيت ام بدر
دخل البيت بدر وهو طفشان وزهقان وكاره البيت كله
طلع لفوق وهو يدخل الغرفه ويشوف ايمان نايمه وبنفس ملابسها
سحب له شرشف ومخده وطلع من الغرفه وهو ينسدح بالغرفه الثانيه
وهو يفكر بكلامها وبكائها
حس انه تسرع حس انه نسي نفسه
كل اللي يجول بنفسه اللي صار بين ايمان ورابح
حس بصداع قوي من كثر التفكير
ظل يتقلب ويتقلب
لين نام وهو يفكر



................



ببـــيتت ام راشــد
بغرفه رابــح
يفكر بايمان وانها تزوجت بدر راحت من بين يدينه
ضاعت منه صار يتخيل ان اللي سواه بايمان
الحين يصير بينها وهي وبدر
كانت افكاره خبيثه ودنيئه ومايفكر الا بهالشي
ظل كل اللي يفكر كيف يرجع ايمان وكيف مايخلي بدر يتهني فيها



....................


يــــــــــــــــــــــــــوم جــــــــــــــديـــــــــــــد
بالمـــــــــــانيا
بالمســـــــــــــتشفـــي
مها واقفه برا
والدكاتره طالععين داخلين عند عبدالرحمن
وهي ميته من خوفها عليه
لانه امس كان زين وش اللي قلب حاله
طلع الدكتور وهي وقفت على طول
مهدى قرب من الدكتوروهي يتكلم معاه:Is everything okayDr "هل كل شي على مايرام دكتور"
الدكتور:I do not know what to say to you but is in his final days and his condition is very bad
"لا اعلم ماذا اقول لك لكن هو في ايامه الاخيره وحالته جدا سيئه"
مهدي:What do you mean "ماذا تقصد"
الدكتورExpect everything in the coming days "توقع كل شي في الايام القادمه"
وربت على كتف مهدي وراح
مهدي ناظر بمها اللي تبكي ودموعها مغرقه وجهها
دخلت عند عبدالرحمن وهي تشوف الاكسجين على وجهه
قربت منه وهي تشوف نايم
قربت ومسكت يده وهي تبكي وتنزل راسه على كفه وهي تبكي:لاتتركني عبدالرحمن تكفي
فتح عيونه عبدالرحمن وهو يناظرها وهو تعبان مد يده وهو بيرفع الاكسجين عنه
مها رجعته وهي تبكي:خليه لاتشيله
عبدالرحمن ابعد يدها وهو يشيل الاكسجين وبتعب:مها ماوصيك بولدنا
مها شهقت وهي تحط يدها على فمه:لاتقول زي كذا تكفي انت ماراح تموت ماراح تتركنا ماراح تتركني
عبدالرحمن جاء بيتكلم بس مها صارت بحاله هستيريه وهي تبكي وتتكلم:ماراح تتركنا عبدالرحمن صح ماراح تتركنا
عبدالرحمن عشان تهداء ابتسم بتعب وهو يقولها:ايه صح
مها حطت راسها على كتفها وهي تبكي وهي عارفه ان هالكلام مو صحيح بس تبيه يقوله وبس



.................




بالــــــرياض
بالجــــــامعه
سديم جالسه مع صاحبتها وغدير معاهم
ساره:عاش من سافك
غدير:عاشت ايامك
ريناد:زين جيتي مره ثانيه
غدير:لا على قلوبكم لاتخافون
سديم:نشبت لي الصبح نشب لين جبتها
روعه:جيبيها ياختي وش عليك انتي حنا نبيها
سديم:خلي همها هم دراستها احسن لها
غدير وهي تقوم:رايحه الحمام وراجعه لكم وماعليكم من سديم بجيكم بين فتره وفتره
سديم وهي تضربها على فخذها:طسي بس
غدير ضحكت وهي رايحه الحمام شافت نوره وماهتمتت ودخلت للحمام وهي تفتح المغسله وتغسل يدينها وتفتح شنطتها وهي تضبط كحلها وروجها
وترطب شعرها وجت بتطلع ونوره داخله
غدير جت بتمر من جنبها وتطلع
نوره مسكت يدها
غدير ناظرتها بنص عين وهي ترفع يدها:عفوآ
نوره:ممكن نتكلم شوي
غدير:اسفه مو ممكن وسحبت يدها
نوره:تكفين بس شوي
غدير لفت عليه وهي تناظرها:وش تبين
نوره:تعالي هناك
غدير:نتكلم هنا خلصيني
نوره:تبينا نتكلم بالحمامات
غدير وهي تبعد عن الحمام شوي:يالله تكلمي اسمعك
نوره وهي تقرب منها:ابي اعرف ليه سديم وفيصل انفصلو
غدير:انا وش دخلني تساليني روحي اسالي زوجك
نوره:مستحيل يقولي تكفين قوليلي انتي وش تقصدي بابو الخدامات
غدير:اقول انا مالي دخل روحي وزوجي اللي تكلمتي على اختي عشانه خليه يعلمك
نوره:انا اترجاك
غدير ناظرته برفعه حاجب وهي تتخصر لها:مصره تعرفين
نوره:اي تكفين ابي اعرف
غدير:اوك اجل اسمعي زوجك هذا انسان وصخ وحقير وراعي خدامات لما قرب زواجه هو وسديم ويجهزون البيت سديم راحت للبيت وهناك شغاله لوحده من صاحبات اختي
دخلت للبيت وسمعت اصواتهم ولما دخلت الغرفه ودخلت للحمام لقته هو والخدامه يتحممون سوا واختي عشان هالشي تركته لانه وسخ
وحقير وحاول يرجعها ورفضت كل محاولاته وماعرفت ان فيصل زوجك الا يوم العرس وانتي جيتي تتهمينها وهي مو ممكن ترجع لواحد زي كذ ا
نوره ماقدرت تتكلم وهي تسمعها وساكته
غدير:ها ليه سكتي والا الحين انبلع لسانك
نوره مشت وتركتها بدون ماتتكلم
غدير وهي تناظرها:حمدالله والشكر بس
ورجعت لاختها والبنات





......................




ببيـــــــــــت ام بــــــــــــــدر
ايمان صحت وهي تحس بصداع
قامت وهي تناظر نفسها بالجنز والبلوزه
دخلت الحمام وغسلت وتوضت وطلعت وهي تناظر وجهها بالمرايا
راحت للخزانتها وطلعت لها بنطلون بروده وبلوزه
ولبست وجلست على السرير
وهي تقراء قرآن ساعه كامله بغرفتها تقراء قرآن وتدعي ربها انه يهدي سرها
وييسر لها اموره سكرت المصحف وهي تحطه بالدرج وتقوم للمرايا وتربط شعرها بدون اهتمام ببعثره
وتطلع من الغرفه وتنزل لتحت
دخلت الصاله وهي تشوف الكل جالسين
ايمان:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام بدر:صح النوم حبيبتي
ايمان وهي تجلس جنبها:صح بدنك خالتي
ميار:ماتبين تفطرين
ايمان:مو جوعانه
ميار:كل امس مقضيتها نوم اكيد مابتحسين بجوع
ايمان وهي تتحاشي تناظر بدر اللي جالس:بس احس بالجوع باكل
ام بدر:قوم كولي حبيبتي
ايمان:شوي خالتي الحين والله مو مشتهيه
ام بدر:طيب على راحتك
ايمان ابتسمت وهي تتنهد وتناظر التلفزيون
بدر ناظر لغمزاتها اللي يحب يشوفهم لبتسمت وقام:انا راح لدوام يمه
ام بدر:طيب يمه بحفظ الله
بدر وهو يناظر ميار:تعالي ابيك
ميار:طيب وقامت معاه
بدر:اسمعي راح اجيب جوال وشريحه وعطيهم ايمان وقوليلها انهم منك
ميار:طيب
بدر:انا مابيها تحس بالنقص و
ميار وهي تمسك يده:فاهمه عليك انت جيبه وانا بتصرف
بدر:طيب تسلمين
ميار:الله يسلمك
طلع من البيت وهو يفكر فيها
ركب سيارته وحرك لدوام
دخل مكتبه وهو يسلم على مالك:صباحه
مالك:صباحه شفيك
بدر:والله مالي خلق لدوام ولا لشي
مالك:ليه شصاير
بدر وهو يرمي جواله ومفتاحه:انا وايمان مو ممكن نجتمع ولاننسي الشي اللي صار لها
مالك:ليه
بدر:البنت اراح تنسي هي ماتبي اقرب منها وانا مانسي ناسي انها وسكت
مالك:مغتصبه
بدر:ايه وان نسيت هي تذكرني صدقني مو ممكن نتفاهم
مالك:بس انتم بالبدايه لاتتسرع بالحكم
بدر:الكتاب باين من عنوانه وانا اخوك مايحتاج انا راح ابعد عنها من اليوم وماراح ننام بغرفه وحده افضل لنا
مالك:اذا تبيها تحبك تقرب منها
بدر:لا مابيها تحبني ولابعلقها فيني البنت قالتها لي قالت بدر لاتعشمني بشي هي لشافتني كانها شايفه جني تبي تهج من المكان
مالك:هههههه حالتك صعبه
بدر:خليها على ربك وانا اخوك
مالك:الله كريم
بدر :ونعم بالله
مالك جلس يكمل شغله وبدر طلع يشوف المرضي اللي هو مشرف عليهم




......................





ببيــــت سعــود وخـــلود
خلود صحت وهي تشوف سعود نام
قامت وطلعت من الغرفه وهي تدخل المطبخ وتجهز الفطور
وتطلع لفوق وتشوف سعود للان نايم
ناظرت لجواله وهي تحن لاخوانها ولام تركي
مدت يدها للجوال تبي تاخذه بس تراجعت عشان لايزعل سعود وتصير لها مشكله
وصحته:سعود ...سعووود يالله قوم
سعود قام وهو يناظرها ويبتسم:صباح الخيير
خلود:صباح النور يلا انا جهزت الفطور
سعود:طيب
قام وغسل وطلع معاها ونزلو لتحت وجلسو على الطاوله
خلود تفكر باهلها وقد ايش اشتاقت لهم
سعود ياكل وهو حاس بالراحه لان خلود متغيره معاه هاليومين



...........







بشـــــــــقه شجون وســـالم
شجون مستغربه من سالم من امس مانام عندها
طلعت من الغرفه مالقته
وهالشي ماريحها
اخذت جوالها وهي تدق عليه ومارد عليه
رجعت تدق اكثر من مره الين قفل سالم جواله
رمت جوالها بقوه وهي مقهوره"احسن لاترد لاترد"
رجعت الغرفه وهي تحاول تتمالك اعصابه وهي بقمه الغضب
لانه قفل جواله





............




ببيت ام ريان
ريان:حمدالله يمه هي عند رجلها الحين وجابت ولد زي القمر
ام ريان:كان ودي اشوف ولد بنتي بس مانكتب
ريان:ماشفته الحين تشوفينه لارجعو ان شالله
ام ريان:اهم شي هي مبسوطه
ريان:تحاول تكون مبسوطه تحاول انها ماتنهار بس شكل عبدالرحمن منتهي يمه ومبين ان وضعه متدهور
ام ريان:بنتي ماراح تتحمل يصير له شي
ريان:ادري يمه ادري هالشي مشغل تفكيري
ام ريان:الله يقويها ويصبر قلبها بالليوم اللي يصير له شي
ريان:ان شالله يارب



................


ببيت راشد وبيان
راشد:يعني رايحه بيت اهلك
بيان:اي فيه عزومه عشان ايمان ولازم اروح
راشد:عاد لازم تروحين من الحين
بيان:عشان اساعد اهلي واشوف ايمان تعرف امس نفسيتها مو كويسه
راشد:طيب لاتاخرين بالليل
بيان وهي تبوس خده:من عيوني
راشد ابتسم وهو يمسك يدها:بروح لامي وان شالله ترضي علي
بيان:ان شالله انت ماغلطت
راشد:طيب
بيان:يلا حبيبي باي
راشد:باي
طلعت مع السايق وصلها لبيت اهلها



.................



بالــــــــــــليــــــــل
ببـــيت فيصل
دخل البيت وهو يشوف شنطه كبيره عند الباب
استغرب وطلع لفوق وهو يشوف نوره تسحب شنطه ثانيه
فيصل:نوره
نوره وهي تسحب الشنطه:بس مابي اسمع اسمي بصوتك
فيصل:وش فيك
نوره سحبت الشنطه وهي تطلع
فيصل سحبها:نوره
نوره دفته بقوه وهي تبكي :خسرت صديقتي بسببك خسرتها بسببك وهي تالمت وتعذبت بسببك انت واحد حقير اناني ونجس
فيصل قرب منها وهو يحاول يمسك اعصابه:انتي شجالسه تخربطين
نوره وهي تمسح دموعها بس ينزلون:مايحتاج تكذب انا عرفت كل شي عرفت انك خنت سديم مع خدامه وانك للحين تحبها انا عرفت كل شي لاتمثل علي خلاص
كافي كذب حياتي معاك من اولها كذب بكذب
فيصل:انا
نوره:طلقني لاني ماراح ارجع لك ماراح ارجع لاني كذاب
فيصل:انا الحين صرت كذاب
نوره وهي ترفع يدها بوجهه:يكفي تمثيل كشافك انكشف خلاص كافيك
وسحبت شنطتها بقوه
فيصل:ماراح اطلقك نوره
نوره:لو السماء تنطبق على الارض ماراح ارجع لك وبتطلقني غصبن عنك وطلقت وهي تخلي السايق يطلع شنطتها وتركب السياره وفيصل واقع وهي تبكي
وتمسح دموعها اللي تنزل ندم وحسره على خساره سديم






...............




ببيت ام بــدر
بيان وميار عند ايمان بالغرفه ويضبطونها ويكشخونها
ايمان ناظرت لنفسها بالمرايا بعد ماكشخت وكانت ف قمه الجمال
ابتسمت باعجاب بنفسها
بيان:عسى دوم هالابتسامه
ايمان:تسلمين وكلكم تسلمون على الاشياء اللي تسونها لي و
ميار قاطعتها:حنا خوات ومابيننا هالاشياء
بيان:الحريم تحت امشو
ايمان:طيب تعطرت وطلعو مع بعض وبدر طالع من غرفته
ميار:انت هنا
بدر:اي داخل من باب المطبخ وناظر لايمان
ايمان كان تلعب باصابعها ومنزله راسها
بيان:تدري ف حريم شجابك
بدر:جاي ابي ميار
ميار وهي تغمز لبيان:طيب روحو وبلحقكم
بيان وهي تمسك يد ايمان:امشي
ايمان مشت مع بيان ومرت من جنب بدر اللي كان وده يشوف وجهها اللي ماشافه زين تنهد وهو يشم ريحه عطرها
ميار:جبته
بدر:بغرفتي خذيه
ميار:اوك يعطيك العافيه
بدر:الله يعافيك
خذت الجوال لغرفتها ونزلت تحت
لبيان وايمان اللي لسه مادخلو
ميار:وش تستنون
ايمان:حاسه باحراج ماقدر ادخل
بيان:شوفي لك صرفه فيها
ميار وهي تسحبها وتدخلها وايمان تعدل نفسها
ودخلت بيان وايمان جلست تسلم على الحريم
ام بدر:هذي مرت ولدي اللي قلت لكم عنها
الكل جلسو يسمون عليها وعلى جمالها
ايمان جلست جنب خالتها وهي مستحيه
ام بدر:هذذي ايمان اللي قلت لك عنها بالجوال ياليلي
ليلي ناظرتها وهي حاسه باحساس غريب تناظرها وتحس بملامحها شي يجذبها
ميار:شفيها تناظرها كذا
بيان:اكيد اعجبتها
ليلي:مشالله الله يحميها
ايمان ناظرت ليلي وهي تبتسم
ليلي ماقدرت تشيل نظرها اللي الكل حس فيه عن ايمان
وايمان مارتاحت لنظراتها لها






...............
بشـــقه حمد ورحيق
رحيق:راح تطول
حمد:لا ياقلبي كلها ربع ساعه وراجع
رحيق:طيب حبيبي
حمد:يلا مع السلامه
رحيق:مع السلامه
طلع وهي جلست بالصاله وطلعت من جيبها
صورتها هي واختها
وجلست تناظرها وهي تتالم لانها للان مالقتهم
اما حمد ركب سيارته وحرك
ونزل من سيارته عبدالله وعلى وجهه احلى ابتسامه
ودخل لشقق وهو عارف شقتهم لانه من امس يراقبهم
ماهدا له بال لين طلع حمد
وقف قدام شقتهم ودق الجرس
وهو متكتف
وبكل سهوله رحيق فتحت الباب وهي متوقعته حمد لانه مامداه راح
فتحت الباب وشهقت وهي تشوف عبدالله
جت بترد الباب ودفه عبدالله عليها وهي تطيح بالارض
عبدالله سكر الباب وهو يقولها:طحتي بيديني ماحد بيفكك مني
رحيق قامت تبي تدخل الغرفه مسكها عبدالله وضربها كف على وجهها كان حامي ومن قلب:جالسه مع رجال غريب عنك ياحقيره ياارهابيه واكيد خليتيه يلممسك وتفل عليها
رحيق وهي تمسك خدها ودموعها تنزل من الخوف ودمها ينزل من فمها:انا
عبدالله:انتي وسخه نجسه عار
رحيق بصراخ:انا ماني عار انا ماسويت شي ماسويت شي
عبدالله:جلستك مع هاللي طلع قبل شوي وش تفسرينها فيه
رحيق:هذا
عبدالله سحبها من شعرها:ماجيت عشان اعرف مين هالشخص جيت اخذك يامجرمه على بالك بتفلتين بعملك
رحيق صرخت من الالم:اتركني عبدالله تكفي
عبدالله سحبها بقوه وهي سحبت نفسها وطاحت الصوره من يدها
عبدالله ناظر لصوره وهو ماسك شعرها ونزل لها واخذها
رحيق سحبتها منه:هات هالصوره
عبدالله شد شعرها وهو ماد يده:هاتي الصوره
رحييق وهي صاكه فمها:ماراح اعطيك اياها
عبدالله دفاها على الجدار بعنف وضرب راسها بالجدار وانخدش من جبهتها ونزل دمها داخت وهي تنزل بالارض والصوره تطيح من يدها
عبدالله اخذ الصوره وشافها وتوسعت عيونه على كبره من الصوره اللي كانت :......




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:15 PM




البـــارات الخـــامس والعشرون
//
//
//
//

بشـــقه حمد ورحيق
رحيق:راح تطول
حمد:لا ياقلبي كلها ربع ساعه وراجع
رحيق:طيب حبيبي
حمد:يلا مع السلامه
رحيق:مع السلامه طلع وهي جلست بالصاله
وطلعت من جيبها صورتها هي واختها وجلست تناظرها وهي تتالم لانها للان مالقتهم
اما حمد ركب سيارته وحرك ونزل من سيارته عبدالله وعلى وجهه احلى ابتسامه ودخل لشقق وهو عارف شقتهم
لانه من امس يراقبهم ماهدا له بال لين طلع حمد وقف قدام شقتهم ودق الجرس وهو متكتف وبكل سهوله رحيق
فتحت الباب وهي متوقعته حمد لانه مامداه راح فتحت الباب وشهقت وهي تشوف عبدالله جت بترد الباب
ودفه عبدالله عليها وهي تطيح بالارض عبدالله سكر الباب وهو يقولها:طحتي بيديني ماحد بيفكك مني
رحيق قامت تبي تدخل الغرفه
مسكها عبدالله وضربها كف على وجهها كان حامي ومن قلب:جالسه مع رجال غريب عنك ياحقيره ياارهابيه واكيد خليتيه يلممسك
وتفل عليها رحيق وهي تمسك خدها ودموعها تنزل من الخوف ودمها ينزل من فمها:انا
عبدالله:انتي وسخه نجسه عار
رحيق بصراخ:انا ماني عار انا ماسويت شي ماسويت شي
عبدالله:جلستك مع هاللي طلع قبل شوي وش تفسرينها فيه
رحيق:هذا
عبدالله سحبها من شعرها:ماجيت عشان اعرف مين هالشخص جيت اخذك يامجرمه على بالك بتفلتين بعملك
رحيق صرخت من الالم:اتركني عبدالله تكفي
عبدالله سحبها بقوه وهي سحبت نفسها وطاحت الصوره من يدها
عبدالله ناظر لصوره وهو ماسك شعرها ونزل لها واخذها
رحيق سحبتها منه:هات هالصوره
عبدالله شد شعرها وهو ماد يده:هاتي الصوره
رحييق وهي صاكه فمها:ماراح اعطيك اياها
عبدالله دفاها على الجدار بعنف وضرب راسها بالجدار وانخدش من جبهتها ونزل دمها داخت وهي تنزل بالارض
والصوره تطيح من يدها
عبدالله اخذ الصوره وشافها وتوسعت عيونه على كبره من الصوره اللي كانت نفس الصوره اللي نشرها لخالته
نفس صوره بنات خالته
ناظرها بذهول:من وين لك هالصوره
رحيق ناظرته وهي دايخه وماقدرت ترد عليه
عبدالله عصب وهو يسحبها من شعرها:قلت لك من وين لك هالصوره
رحيق وهي تتتالم:هذي صورتي اناواختي
عبدالله وهويشد شعرها اقوى:لاتكذبين قوليلي من وين جبتيها
رحيق بصيح وهي تتالم:والله صورتي انا واختي والله
عبدالله حس انها صادقه ودفاها وهو حاس بضيع كيف تطلع رحيق بنت خالته
ناظرها وهو يسحبها من يدها:قومي بسرعه
رحيق قامت معاه بستسلم وهي حاسه بدوار
عبدالله شاف عباتها المعلقه وسحبها وهو يرميها عليها:البسها
رحيق لبستها وعبدالله سحبها وطلعو من الشقق فتح باب سيارته اللي وراء ودفاها
وركب وحرك وهو يضرب على الدركسون بقوه وبعصبيه:لايارب ليه انحطيت بهالموقف ليه يارب انا كيف بتصرف الحين
كيييف
اما رحيق ف غابت عن الوعي وماحست بشي







...........................





ببيت ام بدر
بالمطبخ
ايمان:بس تناظرني خوفتني نظراتها
ميار بضحك:خقت عليك
ايمان:وين خقت هي كبر امي بس نظراتها تخوف
بيان:الا انا استغربت نظراتها تفصلك تفصيل
ايمان:مابرجع المجلس صراحه
ميار:اقول بلا دلع خليها تناظرك كيفها
بيان:ترا خالتي ام ليلي مره مسكينه
ايمان بستغراب:مسكينه
بيان:اي خسرت بنــ وانقطع كلامها على صوت امها تناديها
ام بدر:بياااان
بيان:تاخرنا يالله امشو
ايمان:يالله
طلعو من من المطبخ للمجلس
ايمان رجعت جنب خالتها وجنبها ليلي
ليلي:ايمان
ايمان نظرتها بسرعه:سمي
ليلي:سم الله عدوك كم عمرك
ايمان ظلت تناظرها وهي مستغربه سوالها وبدون تردد قالت الصراحه:مادري
ليلي بستغراب:ماتدرين
ام بدر بسرعه:عمرها 18
ليلي وهي مستغربه رد ايمان وام بدر:العمر كله حبيبتي
ايمان:تسلمي ولفت وهي تناظر ميار وبيان اللي بعيدين عنها شوي
وهي متوتره لانها ماتعرف عمرها ماتعرف تاريخ ميلادها
ماتعرف اي شي عنها كل اللي تعرفه ان امها رمتها وهي طفله










......................................





بشـــــــــــــــــقه شجـــون وسالم
جالسه وسالم لا رجع ولادق عليها
هالشي خوفها ودخل الخوف لقلبها
واقلقها لايكون عرف شي
ظلت بين خوف ورعب
خذت جوالها مره ثانيه ودقت عليه
بس ماكان منه الا انه كان مقفل الجوال
رممت جوالها وهي حاسه بخوف وحاسه انها راح تبكي
حطت يدها على بطنها وهي تتذكر شكل عبدالعزيز لما مات
ودموعها تنساب على خدها انهاااار
تذكرت امها اللي ماقدرت تنسي شكلها بالمطبخ تذكرت اخوها
ابوها
تذكرت عايلتها اللي خسرتهم بسببه
تذكرت الالم اللي عاشته بسببه
انسدحت وهي تبكي وهي ضامه بطنها بيدينها"ابوك دمر حياتي ابوك قتل اهلي وانا قتلته انا مو مجرمه
انا اخذت حق اهلي اخذت حقهم بس "





......................






ببيت ام محمد
بغرفه سديم
سديم:خير باي حق تقولين لها
غدير:سالتني وقلت لها
سديم:كان لازم تشاوريني قبل تعلمينها
غدير:البنت مسكتني عند الحمامات كيف اشاورك
سديم:غدير انا مادري وش افسر تصرفك فيه بزرنه والا ايش بالضبط
غدير بعصبيه:اول واخر راح تعرف الحين او بعدين نوره عرفه عرفه
سديم:بس مو بهالطريقه
غدير بنرفزه:عرفت وخلاص لاتسوينها قضيه
وقامت وطلعت من الغرفه
سديم ظلت بغرفتها وهي منقهره من تصرف اختها لانها ماتبي نوره تعرف من غدير





....................





بالشــــــــــــــــــــــرقيه
نارين نزلت تحت وهي تشوف كسار منوم طلول بحضنه
قربت منه وهي تناظره:نام
كسار:اي من زمان
نارين قربت وهي تبي تشيله:تعب من اللعب الليوم
كسار:ايه
نارين شالته وهي تبي تبعد وكسار مسك يدها وهو يناظر لعيونها
نارين حست برجفه وهي تناظره ومستغربه مسكته لها
كسار رفع يده وهو يبعد شعرها عن وجهها ويلمس وجهها بيده
نارين سكرت عيونها وهي مشتاقه للمساته لها
كسار قرب منها وباس خدها وهمس باذنها:تصبحين على خير وقام على طول وطلع من الصاله
فتحت عيونها وهي على نف وضعيتها ولدها بيدينها
تنهدت وهي ترفع نفسها وتطلع لفوق بولدها وتحطه بسريره
وتنسدح على سريرها وهي تحضن مخده كسار وتبوسها وتهمس لها وكانها تسمعها:احبك كسااار



.........................



بشــــقه حمد
رجعع الشقه والباب مفتوح دخل يدور رحيق زي المجنون
ومالقاها مسك جواله وهو يدق عليه يسمع صوت الجوال بالصاله
صار يدوره زي المجنون ولقاه تحت الكنب
مسك راسه وهو يقول:اكيد فايز اللي خذاها اكيد
طلع من الشقه وهو مايدري وين يروح بس بيدورها مع انه ميقن انه مابيلاقيها بهالسهوله
بس ماتحمل انه يضل بالشقه ورحيق ماهي فيها


........................


ببيت ام راشد
راشد جالس عند امه:يمه طالبك رضاك
ام راشد:انت عصيتني وانا قلبي غضبان عليك
راشد:انا عصيتك يمه
ام راشد:باللي سويته ايه عصيتن
راشد:االبنت مسكينه وضعيفه يمه ارحمو من بالارض يرحمكم من بالسماء مايكفي ظلم لها يمه
ام راشد:انا اللي اويت لها وجبتها لبيتي وكبرتها بعد مارمتها امها
راشد:انتي ربيتيها يعني هي زي بنتك ليه مخليتها خدامه
ام راشد:انا
راشد وهو يقاطعها:مابيك ظالمه يمه ترى ددعوه المظلوم مستجابه لاتنسين هالشي
ام راشد:....
راشد وهو يبوس يدها:ادعي لها ان الله يوفقها يمه ايمان بنت طيبه ومسكينه كسرها الزمن وكسرها اخوي
ام راشد:.....
راشد:ادعي لها يمه
ام راشد بسرعه وبدون اهتمام:الله يوفقها
راشد ابتسم وهو يدري انها مو من قلبها بس عارف انه بيقدر يخليها تخضع لامر زواج ايمان وتتمنى لها السعاده


.......................

عند عبدالله وقف عند استراحته هو واهله
ونزل وهو يفتح الباب ويسحب رحيق وتطيح بالارض لانه مغمي عليها
عبدالله شالها ودخل فيها الاستراحه وهو يحطها على الارض ويجيب كرسي وهو يناظر لصوره ويناظرها
ويتذكر كلام خالته"ابي اشوف بنات قبل مااموت ياعبدالله ابيهم يسامحوني"
تنهد وهو يشد شعره:ماقدر ماقدر
قام وهو يروح ويجي كان بحيره بضيع بشتات مايدري و ش يسوي من جهه رحيق ارهابيه
ومن جهه ثانيه تكون بنت خالته
ماعرف وش يسوي ماعرف يفكر صح ماهو متزن بتفكيره
اخر شي كان يتوقعه ان رحيق تكون بنت خالته
جلس على الارض وهو مخنوق
وظل بس يفكر وش يسوي


...........................


نـــرجع لبيت ام بدر
بعد ماراحو الضيوف
بيان وهي تقفل جوالها:هذا راشد ويقولي اجهزي لانه جاي
ميار:بدري
بيان:والله تاخرت لازم اروح
ايمان:انشغلتي فيني واشغلتك عن بيتك
بيان:وش هالكلام حنا خوات ومابيننا هالرسميات عادي
ميار:اللي يسمعك يقول من اول ماسكه بيتها كل يوم عندنا
بيان:هههه حرام عليك مو كل يوم
ام بدر وهي تقول:انا رايحه انام تصبحون على خير
الكل:تلاقين الخير
ميار:وانا بعد بروح انام تصبحون على خير
بيان دق جواله وقامت:وهذا راشد دق
ايمان وهي فاتحه عيونها:كلكم رحتو بوقت واحد
بيان بضحكه:قومي نامي وش يجلسك لحالك
ايمان وهي توقف:اوصلك للباب واروح انام
بيان:طيب
لبست عباتها وطلعت هي وايمان سكرت الباب عقب بيان ودخلت وطلعت لغرفتها وهي تطلع لها بجامه واندق الباب
ايمان خافت يكون بدر:مين
انفتح الباب:انا ميار
ايمان ابتسمت:ادخلي
ميار دخلت ويدها وراء ظهرها :جيت بعطيك شي قبل انام
ايمان:اايش هالشي
ميار وهي تمد لها الكرتون:تفضلي
ايمان اخذته وهي تفتح وتناظر ميار:جوال
مميار:اي هالجوال لك
ايمان:بس ماعرف له
ميار:تتعلمين عليه حبيبتي عادي
ايمان:ميار انتي كذا تحرجيني
ميار وهي تبوس خدها وتمشي:مابيننا احراج يلا قود نايت
ايمان ابتسمت وهي تجللس على السرير وتطلع الجوال وهي تقلب فيه حطت على الطاوله وقامت ولبست بجامتها ومسحت كل المكياج وطلعت تبي تنسدح واندق الباب
ايمان:ادخلي ميار
انفتح الباب :مايصير بدر
ايمان فزت من سريرها على طول:بدر
بدر وهو يسكر االباب:بتكلم معاك واطلع لاتخافي
ايمان بسرعه:تكفي اطلع مابي اتكلم معاك بشي
بدر:ايمان
ايمان لفت عنه وهي تحاول ماتبكي:بدر تكفي
بدر:ايمان انتي تحتاجين دكتور نفسي لانك
ايمان لفت عليه بسرعه ودموعها تنزل:انا مو مجنونه
بدر:انتي مو مجنونه بس تحتاجي دكتور عشان تنسين
ايمان:انت تقدر تنسي قولي تقدر اذا انت تقدر انا اقدر انسي
بدر وهو ماهو عارف يرد عليها:انا
ايمان جلست على السرير بضعف واضح:انا بس ابي امي مابي منك شي
بدر قرب منها وهو يجلس قدامها:اوعدك اني القي لك امك بس عطيني فرصه اساعدك تنسين
ايمان ناظرته ودموعها تنزل على خدها:مستحيل انسي
بدر بتردد مسك يدينها:راح انسيك
ايمان سحبت يدينها وهي تمسح دموعها:بدر اتركني لحالي
بدر تنهد وهو يقوم:طيب تصبحين على خير
ايمان:....
طلع من الغرفه وهو متضايق عليها
وهي انسدحت وهي تحضن نفسها زي كل ليله وتنام


.................


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــوم جــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــد
بتـــــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــيا
فاتن:وش تقصد
فايز:الخطه اللي كنت راسمها لرحيق تغيرت
فاتن:ليش
فايز:لان ف طرف ثالث دخل بالسالفه
فاتن:مين
فايز:مو شغلك بس الخطه تغيرت
فاتن:يعني
فايز:حمد الحين كل همه انا مايدري اني مابعد نفذتي خطتي عليهم
فاتن بخوف:فايز وش يدور براسك
فايز وهو يبتسم:كل خير


...................

بالمــــــــــــــــــــــــانيــــــا
مها جالسه عند راس عبدالرحمن وتقراء عنده قران
عشان تهداء نفسه ويتشافي بكتاب الله
عبدالرحمن فتح عيونه وهو يناظرها
مها سكرت المصحف وهي تبتسم وتحط المصحف على الطاوله وتلمس وجهه بكفها :صح النوم
عبدالرحمن ببتسامه وهو يمسك يدها ويبوسها:صح بدنك
مها:كيفك اليوم
عبدالرحمن:بخير حبيبتي ددامك بجنبي انا بخير
مها برتياح:ان شالله دوم يابعد دنياه حبيبتك
عبدالرحمن:مهاتي
مها:قلبها
عبدالرحمن ابيك تضميني
مها :بس كذا ابشر
وقامت وهي تساعده يجلس وتضمه وهو يشده بحضنه بكل قوته
مها تالمت منه لانه كان حاضنها بكل قوته بس كانت متحمله عشانه محتاج لها
وحست انه طول وهو حاضنها حست انها ماتحس بانفاسه اللي كانت تلفح رقبتها
حست ان يدينه ارتخت
ابعد ته وهي تشوفه مبتسم ومايرمش حركته وهي تلمس خده:حبيبي
ماشفته تحرك ولاتكلم قلبه صار يخفق بقوه
ووهي تحركه ويطيح على جنبه اليمين
صرخت بصوت هز المستشفي هز :عبد الرحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممن




......................



بالـــــريـــاض
بالاستراحه
رحيق فتحت عيونها وهي تشوف نفسها بغرفه
جلست وهي تتلفت حولها وتحس بصداع قوي
وتذكرت امس وعبدالله واللي صار
قامت على طول وهي بتفتح الباب بس مقفل
جلست تصرخ وهي تطق الباب:افتحو لي الباب
فتح الباب عبدالله وهو يناظرها:اششش لاتصرخين
رحيق رجعت على وراء :انا وين ليه جبتني هنا
عبدالله:انتي بالمكان اللي راح تندفني فيه
رحيق خافت:اتركني ارجع لحمد
عبدالله قرب منها بسرعه وهو يشدها من شعرها:تبين حمد هاه تبين الحقير اللي كنتي معاه ياواطيه
رحيق وهي تتالم وتصرخ :اترك شعري هذا زوجي زوجي
عبدالله انصدم وتركها وهو يناظرها:زوجك
رحيق:اي زوجي زوجي احنا متزوجين
عبدالله بسرعه :لمسك
رحيق توسعت عيونها من سواله:شهالوقاحه انت وش دخلك
عبدالله صفقها كف وصار كانه انسان ثاني وهو يدفها على الجدار ويقرب منها ويشدها من شعرها وهو قريب منها:قوليلي لمسك
رحيق كانت خايفه منه من قربه ومن عيونه اللي كلها شرار وهو صراخه
عبدالله وهو يصرخ عليها:جاوبيني
رحيق بسرعه:لا مالمسني مالمسني
عبدالله دفاها على الارض وهو يحس بالارتياح
رحيق مسكت شعرها اللي حسته تقطع من كثر مايشده عبدالله لها
عبدالله ناظرها وهوسحب كرسي ويجلس:قد قلتي لي انك مسكينه وانحرمتي من اهلك اهلك وين
رحيق وهي مستغربه:ليه تسال
عبدالله وهو يضغط على الكرسي:جاوبي
رحيق:مادري مادري انا بس ضحيه فايز
عبدالله دف الكرسي لاشعوريا وبقوه:انتي ممجرمه مو ضحيه مجرمه
رحيق بصراخ وهي تبداء تبكي:مو مجرمه انا مجبوره مجبوره
عبدالله:انتي عايشه حياتك بدون ماتحسين باي تانيب لضمير وتقولين لي مجبوره
رحيق بصياح:والله مجبوره فايز اجبرني انا ماكنت ابي اقتل احد
عبدالله بصراخ:بس قتلتي قتلتي ارواح كثيره
رحيق سكرت اذانها وهي تشاهق:مابي اسمع شي مابي
عبدالله سحب يدينها وهو يهزها:ياليتك متي معاهم ياليتك متي وماعرفتك ولاشفتي ولا طلعتي بنت وسكت وهو يدفه عنه ويطلع عن الغرفه
ويسكر الباب
رحيق مافهمت وش كان بيقول اخر شي وحضنت رجولها وهي تبكي
عبدالله طلع من الاستراحه وتوجه لبيت خالته
وقف عند بيتها وجواله دق ناظر بالرقم وكان رقم امه
شاف نفسه بوضع مايسمح له يكلم اهله
ترك جواله بالسياره ونزل فتح باب خالته ودخل كان بيناديها بس طلعت بوجهه
ليلي:هلا بولد اختي الغالي
عبدالله ابتسم بضيق:خالتي
ليلي ماعجبه وجهه اللي يوحي ان فيه شي:وش فيك
عبدالله جلس على اقرب كرسي:تعبان ياخالتي تعبان
ليلي بخوف:وش فيك حبيبي قولي
عبدالله جلس يناظرها فتره ومسك وجهه:خالتي لو لقيت لك بنتك وكانت
ليلي بسرعه:انت لقيت وحده من بنات
عبدالله شاف لهفتها وسكت
ليلي:قولي لقيتها
عبدالله بتسرع:ايه لقيتها



........................



ببيـــــــــــــــــــــت ام بدددر
ايمان طلعت من غرفتها وصادفت بدر اللي طالع من غرفته
ومشت بسرعه ونزلت بخطوات بسرعه من على الدرج
بدر ضحك وهو ينزل وهو يكره تهربها منه وكانه شي مخيف لها
نزل وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
ناظر لايمان وهو حاب يحرجها مايدري وش جاه بس حب يشوفها محرجه
جلس جنبها وهو يمسك يدها عند امه واخته
ايمان جمدت بمكانها ماتحركت ماسوت اي حركه
ماتبي تسوي اي حركه قدام امه
بدر وهو يقرب لاذنها وبهمس:حلو شكلك وانتي منحرجه
ايمان حمرت خدودها وناظرت لميار اللي كاتمه ضحكتها وهي تحاول تفك يدها من بدر بس ماسكها
ايمان بصوت واطي:فك يدي
بدر بنفس الهمس حقها:لا وناظر امه:مافيه فطور ياميمتي
ام بدر:الا يالله قومو نفطر
ايمان بسرعه قامت وهي تفك يدها منه
بدر كان مصر يخليها تنحرج وماتقدر تفلت منه وقرب منها وهو يمسك خصرها ويمشي معاها
ايمان حست بروده تسري بجسدها وبرجفه وارتباك من حركاته اللي هي عارفه انه متعمد يسويهم قدام اهله
جلسو على طاوله الفطور وجلس بدر جنبها


.................




بشـــــــــــــــقه شجون
على جالسه تهوجس وتهلوس
لين سمعت صوت الباب ينفتح قامت على طول وبدون شعور
وهي تشوف سالم يدخل
شجون:سالم
سالم وقف وناظر بشكلها:نعم
شجون وهي تقرب منه:وينك
سالم:وش تبين
شجون بضعف:انا كنت خايفه عليك
سالم:لو تخافين علي ماتزعليني
شجون:انا اسفه
سالم:وش ينفعني فيه اسفك وكل مره تتكرر نفس السالفه
شجون نزلت دمعته:اوعدك ماتكرر سامحني
سالم رق قلبه عليها وقرب منها وهو يمسح دمعتها:خلاص لاتبكين
شجون حضنته وهي تشده:لاتتركني
سالم وهو يمسح على شعرها:ماراح اتركك



...................


ببيت سعود وخلووود
خلود وهي تشربه ماي:شفيك سعود شصار لك
سعود وهو ينسدح:مافيني شي لاتخافين بس لان عندي القلب اتعب من مده لمده
خلود:طيب ليه توك تقولي
سعود وهو يمسك يدها :توك سمحتي لي اتقرب منك
خلود سكتت وهي ماتدري شتقوله
سعود:قلت لك لاتخافين
خلود:اطلب لك دكتور
سعود:مايحتاج متعود على هالشي مو اول مره يصير
خلود:بس
سعود:لابس ولاشي بس اريح راح اقوم لك كاني نسر
خلود ابتسم له:طيب
وانسدحت على كتفه:بنام معاك
سعود ضمها وهو يبوس راسها:نامي انا ارتاح وانتي بجنبي
خلود سكرت عيوني وهي تستسلم لنوم معاه


.................


بجـــــامعه الاميره نوره
سديم جالسه مع خويتها وتتلفت تدور نوره
بس مالقتها كانت تبي تشوفها كيفها بعد ماعلمتها غدير الحقيقه
مالقتها وحست ان نوره غايبه
روعه:من تدورين
ريناد:تلاقيها تدور نوره
سديم:مادور احد بس اشوف هالبنات
ساره:ليه جديدات عليك
سديم:طفشانه اشوف كل وحده بايش مشغوله
روعه:قومي المحاظره ابرك
سديم:يالله
ريناد وساره:يالله


..................

ببيت فيصل
جالس وهو يفكر باللي سوته نوره
وكيف تركته وقبله سديم لما خانها
بس نوره ماخانها باي حق هي تتركه
اخذ جواله ودق عليها بس ماردت واكتفي بانه يرسل لها
"الماضي يبقي ماضي انا بالحاظر ماخنتك يانوره وان كنت خنت سديم بماضيي ف انا تبت ومافكرت اخونك
بس اذا كنتي تبين ترجعين الماضي لحاظرنا ف ماعندي مانع اطلقك"
وقفل جواله وجلس يغير بالقنوات وهو يحاول مايفكر بشي


..................


ببيت اهل نوره
بغرفتها وصلتها الرساله
قرتها ودموعها تنزل تحبه بس بسببه بنظرها خسرت سديم
خسرت تؤام روحها خسرت اعز صاحباتها
سكرت جوالها وهي تنسدح ودموعها تنزل على خدها
دخلت امها عليها وهي تقرب منها وتشوفها تبكي
مسحت على ظهر بنتها وهي تقولها:كل مشكله ولها حل حبيبتي
نوره وهي تدفن راسها بمخدتها:الا مشكلتي مالها حل
امها وهي تمسح على شعرها:اهدي وتعوذي من الشيطان ومافي شي ماله حل
نوره:....
امها:ارتاحي حبيبتي ولاتفكرين بشي
نوره:طيب
طلعت امه وهي على نفس وضعتها




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:16 PM



البااااارت السادس والعشروون

//
//
//
//

بالــمانيا
شادته بكل قوتها وهم يحاولون يبعدونها وهي تصرخ وتصيح
مهدي وهو وده يقرب وماوده شكل مها مقطع قلبه
تقطع قلب كل من شافها امه واخواته واخوانه ماهم حزينين كثر حزنها
يشوفهم يبكون بس ماوصل بكاهم لحد بكاء مها على عبدالرحمن
الممرضات يحاولون يبعدونها وهي متمسكه فيه بكل قوتها
مها وهي تبكي وهي ماسكته بقوه وهي تصرخ:مامات عبدالرحمن مامات وخرو عني وهي تهزه وتبكي بكاء يالم القلب :قوم عبدالرحمن
قوم انت ماماتت ماراح تتركني انا مالي غيرك انت ماتقدر تتركني وانا مالي احد غيرك وصرخت بكل قوتها:انا كيف بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
مهدي ناظر امه ودموعه تنزل:يمه
ام عبدالرحمن هزت راسها وهي تبكي على ولدها ولد ولدها اللي تيتم
ناظر بمها اللي ابعدت عن عبدالرحمن وهي تناظرهم وتضحك بجنون:عبدالرحمن يمزح معاي عشان اجيب له ولدنا وترجع تناظره:بروح اجيبه
لاني ماستانست بمزحتك
وطلعت من الغرفه تركض وهي بين ضحك وبكاء
مسكتها الممرضه لاتدخل على الحظانه
مها دفتها وهي تصرخ عليها:اتركيني ابي اخذ ولدي اتركيني
الممرضه منعتها تدخل وهي مو فاهمه اي شي من كلام مها
مها حاولت تدخل وماقدرت وهي تطيح على الارض وتغيب عن الوعي



............................


بالــــــريـااض
ببيت ليلي
ليلي:لقيتها قوم ودني لها
عبدالله:خالتي بنتك
ليلي بسرعه وهي تقوم:طالبتك توديني لها
عبدالله شاف فرحتها وشاف لهفتها عوره قلبه وقام بسرعه وهو يبي يطلع من البيت
ليلي مسكته:وين بتروح ماراح توديني لبنتك
عبدالله:تكفين ياخالتي خليني اروح
ليلي برجي:بس قولي وين بنتي انا طالبتك
عبدالله مسك وجهها وهو يبوس راسها:اجهزي وانا انتظرك برا
ليلي بسرعه:طيب
طلعت تلبس عباتها
وعبدالله طلع لسيارته وهو بين حيره بين خالته وبين الناس اللي راحو ضحايا رحيق
تنهد وهو حاس انه مخنوق مو قادر يتنفس
طلعت ليلي وركبت عبدالله ناظرها وحرك للاستراحه
وصلو الاستراحه ونزل وهو يناظر خالته:خليك هنا
ليلي:ليه وانت ليه جايبنا الاستراحه بنتي هنا
عبدالله بضيق:خالتي قلت لك انتظري هنا وبتشوفين بنتك
ليلي:طيب
دخل الاستراحه وهو يتوجه للغرفه
فتح الباب وشاف رحيق ضامه رجولها وتبكي
رحيق مارفعت راسها وهي عارفه انه هو اللي دخل
عبدالله قرب منها وهو يجلس على ركبه:رحيق
رحيق رفعت راسها وهي تمسح دموعها وتناظره
عبدالله:انتي تبين اهلك تبين امك
رحيق وهي تهز راسها:اي ابيهم
عبدالله وهو يمسح على شعره:انا جبت لك امك
رحيق قامت بسرعه:وينها
عبدالله:اصبري يارحيق
رحيق بترجي:تكفي وينها انا راح اموت لااشوفها
عبدالله وقف وهو يمشي:راح اجيبها لك خليك هنا
رحيق:بجي معاك
عبدالله:قلت لك خليك
رحيق:طيب
طلع وهو خلاص بضيع كل اللي مخطط له راح بسبب ضعفه قدام خالته
طلع له وهو ياشر لها بيده:ادخلي
ليلي نزلت ودخلت معاه
عبدالله اشر لها على الغرفه:بنتك هناك
ليلي مشت وقلبها يدق مع كل خطوه من فرحتها انها لقت وحده من بناتها
دخلت الغرفه وهي تناظر بنتها تناظر برحيق
رحيق ناظرتها ودموعها تنزل على خدها :يمه
ليلي قربت منها وهي مو احسن منها دموعها مارضت تجف من على خدها:بنتي
رحيق رمت نفسها بين احضان امها وهي تبكي
ليلي كانت حاضنتها بقوه وابعدتها وهي تبوسها وهي فرحانه:حمدالله لقيتك لقيتك قبل مااموت
رحيق بصياح:لاتتركيني يمه انا تعذبت تعبت من كل شي الحياه اتعبتني
ليلي وهي ترجع تحضنها:ماراح اتركك تغيبين عن عيني لحظه من بعد مالقيتك يايمه ماراح اتركك



....................




ببـــــــــــيت بيان وراشد
بيان:تحسها اقتنعت يعني
راشد:لا ماقدر اقولك اقتنعت بس بتقتنع
بيان:اصلا حتى لو ماقتنعت ايمان تزوجت خلاص
راشد:بس اللي يهمني امي ترضي علي الحين
بيان:بترضي حبيبي بترضي
راشد وهو يقرب منها:ماجاء الوقت المناسب عشان يصير عندنا عيال
بيان وهي تلمس وجهه:انت تبي عيال
راشد:ايه
بيان:وانا ابي عيال منك
راشد:يعني
بيان:يعني الله يرزقنا بالعيال
راشد وهو يبوسها:ان شاءلله


...................





باللــــــــــــــــــــيل
ببيت خلود وسعود
خلود صحت وقامت وهي تشوف سعود باقي نامت
قامت غسلت ولبست واستغربت ماصحى على حركتها
دخل الخوف لقلبها
وقربت منه وهي تحركه:سعود سعود
سعود فز من حركتها وجلس مخروع:هاه شفيك
خلود تنهدت براحه:خفت يكون صار لك شي
سعود:الله يهديك خرعتيني بالله كذا تحركيني
خلود:خفت وش اسوي
سعود ابتسم وهو يناظرها:خفتي علي
خلود وهي تهز راسها:ايه
سعود وهو يلمس خدها:يعني تحبيني
خلود قامت بسرعه وهي تمشي:يلا قوم بسرعه استناك تحت
سعود ضحك:ههههههه طيب
طلعت من الغرفه وهي تبتسم وهو قام لبس وجهز ونزل لها



.....................



بشـــــــــــــــقه شجـــون وســـالم
سالم وهو يلعب بشعرها وهي منسدحه على صدره:شجون
شجون :لبيه
سالم:شكثر اشتقتي لي
شجون وهي تبوس صدره:كثر قطرات المطر واكثر كمان
سالم:ياعمري انتي
شجون ابتسمت وهي تحس ان بطنها ينشد وتمسكه
سالم انتبه لها وابعدها عن صدره:شفيك
شجون وهي ماسكه بطنها:مافي شي بس انشد بطني
سالم:اوديك المستشفي
شجون ابتسمت وهي تسند ظهرها على السرير:لا حبيبي قريت عن هالشي بالنت الحمل يصير معاها هالشي عادي
سالم برتياح:الحمدلله
شجون مدت يدها وهي تلمس وجهه:احبك
سالم مسك يدها وباسها وهي يناظرها:اموت فيك




.....................



ببيت ام بدر
ام بدر:منت برايح لشغلك
بدر وهو يناظر ايمان:لا بقضي هاليوم مع زوجتي
ايمان شالت عيونها عنه وهو متوتره ومو مرتاحه من حركاته
ميار:حركات ياايمان من قدك
ايمان:....
ام بدر ناظرت بدر وهي حاس بايمان وبدر فهم نظراته بس اللي براسه بيسويه بيسويه
ايمان قامت:عن اذنك
بدر:وين حبيبتي
ايمان ناظرته وناظرت خالتها وبصوت واطي:الغرفه
بدر قام وهو يقرب منها:خوذيني معاك ومسك يدها
ايمان اقشعرت وهي تطلع من الصاله معاه ومن طلعو من الدرج فكت يدها وراحت الغرفه
بدر ضحك وهو يدخل الغرفه معاها
ايمان ناظرته بسرعه:بدر ارجوك لاتضايقني اكثر من كذا
بدر قرب منها وهو يحك دقنه:انتي لاتزعليني اكثر من كذا
ايمان رجعت على وراء وهي تلزق بالدولاب:انا ماا
بدر حط اصبعه على فمها وهو يناظر لعيونها:اشششش انتي زوجتي حلالي ولي وانا حر انسي الماضي واللي صار لك او لا بس انتي مو من حقك
تمنعيني عنك
ايمان صارت تتنفس بسرعه وخوف وماقدرت ترد عليه
بدر وهو يشيل اصبعه ويلمس خدها ويترجع شعرها وراء اذنها:سامعه
ايمان بلعت رايقها وهي تحرك راسها بايه
بدر سحبها على صدره وهو يحضنها ويشم شعرها يشم ريحتها ريحه عطرها
محتاج لها محتاج لانثي مايقدر يمنع نفسه عنها مهما قال
باس رقبتها وحس فيها وهي تكش ابتسم وهو يبعد ويناظرها:احضنيني
ايمان نزلت دمعتها وهي ماتبيه يسوي معاها هالشي
بدر بحده:قلت لك احضنيني
ايمان حضنته على طول وبدون ماتقول اي كلمه
بدر حضنها بقوه وهو يحس جسمها وكل شي فيها صغيره عنده بس كان محتاج لهالحضن اكثر بكثير من اللي هو كان يفكره
وماقدر يبعد عن حضنها ابد




........................



بالــــشرقيه
ببيت نارين وكسار
طلعت من غرفتها وهي تلعب ولدها ونزلت من الدرج
وكسار كان بيطلع من الدرج
نارين ناظرته وابتسمت وهي تقرب منه وتمد له طلال
كسار ابتسم وهو بياخذه:تعال تعال حبيبي
نارين قربت منه وهي تعطيه ولده وتبوس خده وهي تمر من جنبه وتنزل
كسار بلم وهو شايل ولدهم حركت قلبه اللي ماوقف عن حبها بالرغم من زعله منها
حط يده على خده وهو يتنهد ويبتسم وهو ينزل
نارين:راح اعمل لك مكرونه بالبشاميل لانك تحبها
كسار وهو يبتسم:اساعدك
نارين بدلع طبيعي:اممم اذا بتساعدني بتساعدني تهتم بطلول
كسار:من عيوني
نارين وهي تبتسم وتمشي وبصوت عالي:تسلم لي عيونك




.........................


ببيت ام راشد
رنيم:والله حظها كبير اخذت بدر الدكتور
رهف:كيف رضي فيها
رنيم:سبحان الله نصيبها حلو
رابح يسمعهم وهو ياكل بنفسه اكل
ام راشد:على قوله اخوكم الله يسعدها
رنيم ورهف:رضيتي بزواجها
ام راشد:لا بس تزوجت ومالنا حكم عليها
رابح قام وطلع من عندهم وهو بقمه الغضب ركب السياره وحرك وهو يفكر"كذا بكل سهوله تكونين لغيري وانا احبك مستحيل اخليك
لو ماكنتي لي للابد ماراح تكونين لغيري للابد "



........................


ببيــــــــــــــــــــــــت فهد وليال
فهد:وين كنتي اليوم
ليال:وش قصدك طلعت لسوق
فهد:ماعلمتيني ليه
ليال:فهد وش فيك لك كم يوم بس تحقق معاي
فهد:انا زوجك وماتطلعيني بدون مااعرف
ليال:اوه فهد خلاص لاتسويها سالفه
فهد:اريج ماكانت تطلع من غير ماتعلمني لاي مكان كان
ليال بقهر:ليه تزوجت عليها لصارت مطيعه لك مشالله ماتطلع الا بعلمك
فهد:ليال
ليال وهي تقوم:زهقت منك اريج اريج اريج كرهتني بحياتي
وطلعت من الصاله وتركته
فهد كان بيلحقها بس هو معصب مابيهدي الامور بيزيدها لهالشي طلع من البيت كله




........................



ببيت ام محمد
سديم وهي تدخل الصاله:السلام
الكل:وعليكم السلام
محمد:هلا وغلا
سديم جلست:تعبانه حدي
ام محمد:روحي ريحي يايمه
سديم:بروح بس بكلمه غدير شوي
غدير:شعندك
سديم:تعالي معي
غدير:طيب
قامو وطلعو لفوق
غدير:شفيه
سديم:اجلسي
غدير جلست وهي تناظرها
سديم:نوره ماداومت
غدير:طيب
سديم:وهالشي مايبشر بالخير
غدير:وش تقصدي
سديم:يمكن بسبب اللي قلتيه لهايخرب بيتها
غدير:وخير ياطير ولخرب وش يعني
سديم بقهر من برود اختها:انا ماني خرابت بيوت ياغدير سمعتي
غدير:ليه منقهره لهالدرجه
سديم:من برودك طيشك قل اهتمامك فيصل خاني انا ماخانها هي
غدير:سديم اذا هي عاقل ماتتركه
سديم:لو يخرب بيتها ماراح اسامحك غدير
غدير قامت وبعصبيه:لاتسامحيني وانا ماعاد لي دخل باي موضوع يخصك كل شي اسويه عشانك ينقلب ضدي يكفي
سديم جت بتتكلم غدير مشت وخلتها
جلست وهي مقهوره من اسلوب اختها ومن كلامها




.......................



عند حمد رجع الشقه وهو تعبان
مو طايقها من دون رحيق مسك جواله وهو يحاول يتصل بفايز بس مايجيه اي رد
زاد قهره لان كل اللي بيدور براسه ان فايز هو اللي خاطفها
فكك ازارير ثوبه وهو مخنوق:بلاقيك يارحيق مابخليه يلمس منك شعره


....................



بببيـــــــــــــــــــت ام تركي
تركي سمع صوت الجرس يندق وناظر بامه:بروح اشوف مين
هزت راسها وقام تركي وفتح الباب:هاني
هاني ابتسم:ايه هاني جايك وجايب لك وللغاليه الوالد احلى خبر
تركي:ايش هو
هاني:لازم اشوفك خالتي اول
تركي:ادخل البيت بيتك
هاني دخل وهو يشوف ام تركي على كرسيها
قرب لها وهو يبوس راسها
ويوقف قدامها عشان تشوفه
ام تركي ابتسمت لهاني اللي واقف بجنبها
هاني ناظر تركي وجلس قدام رجول ام تركي:جيت ابشرك ان اللي قتل نادر بالسجن الحين وقريب بينحكم عليه بالقصاص
ام تركي نزلت دموعها اللي تعبر عن فرحها
تركي بسرعه:من جدك
هاني ناظره وابتسم:ايه من جدي حق نادر ماراح عبث
تركي:حمدالله يارب لك الحمد وناظر امه:شفتي يمه حق اخوي ماراح
ام تركي هزت راسها وهي فرحانه ودموعها ماوقفت
هاني قام وهو يبوس راسها:خلي قلبك يبرد ياخالتي وقلوبنا تبرد لان اللي قتلوه كلهم بالسجن واللي قتله بدون رحمه انمسك
وراح ينقص بلغت عنهم كلهم واعترفو عليه وبياخذجزاه
ام تركي تنهدت برتياح
وتركي يقرب منها ويمسح دموعها


.................



نــــــرجع لالمااااانيا
مهدي يناظر مها المنومه وطلع لاهله:تقطع القلب
ام عبدالرحمن:مواكثر من قلبي اللي يتقطع على ولدي اللي مات بسببها اللي خلته يتالم منها ماشاف من تزوجها الا التعاسه
مهدي:يمه انتي وش تقولين هالشي
امل:امي صادقه هي السبب باللي صار باخوي هي السبب
ام عبدالرحمن:والله لاحرق قلبها زي ماحرقت قلبي على ولدي والله
مهدي:حرام عليكم يمه مها مسكينه شوفوها ماتحس باحد معطينها منوم البنت
وداد:امي معاه حق وانت لاتتدخل يامهدي
مهدي سكت وهوعارف ان الكلام مع اهله مافيه منه اي فايده
ام عبدالرحمن:مها راح تذوق المر كل حياتها راح تعيش وتموت محروقه قلب راح اخليها تذوق المر
مهدي ناظر لمها وهو راحمها لانه يعرف امه وخواته قد ايش يكرهونها


........................




نــــــــــــــــــــــرجع لريااااض
بالاستــــراحه
رحيق جالسه وهي حاضنه امها وماتبي تبعد عنها
عبدالله دخل عليهم وهو يشوفهم
رحيق ناظرته وهي تناظر امها وهي خايفه منه
ليلي ببتسامه:تعال حبيبي لاتوقف بعيد تعال
عبدالله قرب منها وهو مو مبسوط
ليلي ناظرت رحيق:هذا ولدخالتك عبدالله
رحيق توسعت عيونها وهي مفجوعه:ولد خالتي
ليلي:ايه وناظرت لعبدالله:ماقلت لها
عبدالله هز راسه بلا
رحيق رجفت وهي تناظره ومصدومه عبدالله اللي يبيها تموت واللي يعرف عن اللي سوته يكون ولد خالتها
ليلي وهي تلمس وجه رحيق:انتي بنتي هدى
رحيق :انا اسمي رحيق
ليلي:مين اللي خذوك من سماك
رحيق وهي تهز راسها:مادري ماذكر الا اختي وكانو يقولون لي رحيق
ليلي ناظرت عبدالله وهي شاكه:عبدالله
عبدالله طلع الصوره من جيبه وهو يحطها عندها:هذا اللي خلاني اعرف انها بنتك
ليلي خذت الصوره وناظرت رحيق
رحيق:هذي صورتي اناواختي فاكره ماما لما
ليلي نزلت دمعتها:انتي انخطفتي واختك انا تركتها انا اللي ضيعتها
رحيق بصدمه:انا انخطفتتت..!!!!!!!!!!!





............................




نــــــــــــــــــــــــرجع لبدر وايمان
بدر للان حاضنها بدون اي صدمن ايمان
ابعد عنها وهو يناظرها يتمعن بالجمال اللي قدامه واللي بين يدينه
لمس خدها ومرر يده شفايفها:انتي حيل صغيره على الهم حيل
ايمان لفت وجهها وهي ماتبيه يلمسها بس بدر ماكان راد عليها كان حد معاها وهالشي مخليها مستسلمه
بدر لفت وجهها له وهو يلمس شعرها وينزل يده ليدها:تعالي
ايمان مامشت وظلت ثابته
بدر وهو يسحبها:امشي
ايمان مشت معاه وجلس على السرير وخلاها تجلس جنبه
بدر قربها له:ابيك كذا
ايمان:......
بدر ابتسم على انها طايعته وقرب منها وهو يبوس خدها
كان مندفع وناسي كل شي
ايمان دموعها تنزل بدر ناظرها وهو يمسح دموعها:اششش
ايمان ناظرت لعيونه:ليه تسوي كذا
بدر:لاني انا ابي كذا
ايمان نزلت راسها

بدر حط يده على خصرها وهو يحضنها ويهمس لها:راح اوديك دكتور ماراح اخليك تظلين كذا
ايمان سكرت عيونها بدون ماتعترض او تقوله شي




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:16 PM


البـــــــــــــــــــارات السابع والعشروون

//
//
//
//
بالاستراحه
رحيق ودموعها تنزل:ليه تركتيها يمه ليه
ليلي وهي تمسح دموعها:كنت ضعيفه وخسارتي لك انك ضعتي انخطفتي خلاني مافكر بشي ومادري كيف هانت علي نفسي
رحيق:بس هذا مو عذر يمه مو عذر
ليلي:ادري ماهو عذر واللي سويته جريمه بحقها
رحيق ناظرت عبدالله وهي تمسح دموعها:بس يمه
ليلي:لاتقسين عليا يبنتي زود على زماني
رحيق وهي تبوس امها:مابقسي عليك يمه انا محتاجتك
عبدالله بدون شعور صرخ عليها وهو مو متحمل هالوجه المجرم بنظره وجه رحيق يكون قدام خالته وجه بريئ:اذا خالتي اجرمت وحده انتي اجرمتي
كل عمرك
رحيق ناظرت بسرعه وهي مفجوعه من صراخه
ليلي:وش قصدك ياعبدالله
عبدالله شد على شعره وهو يحاول يمسك اعصابه:خالتي انا ماقدر اخبي عنك انتي لازم تعرفين
ليلي ناظرت لرحيق:اعرف ايش
عبدالله ناظر رحيق:ان بنتك متزوجه
ليلي ناظرتها بسرعه:متزوجه؟؟؟
رحيق نزلت راسها وهي مرتاحه:بس ماجاسني يمه
ليلي ماعرفت وش تقول تفاجات ان بنتها متزوجه سكتت ماردت
رحيق وهي تمسك يدين امها:ماحبه يمه وابيه يطلقني تزوجته بس لين القيكم ولقيتكم
عبدالله ناظرها وهي متفاجاء انها تقول مابيه
ليلي:طيب حبيبتي قومي نروح البيت
رحيق:طيب
قامت مع امها وعبدالله سبقهم وطلع لسياره
ركبت ليلي وراء مع بنتها
وعبدالله طول الطريق ساكت مقهور ومخنوق من الوضع اللي هو فيه
وصل بيت خالته وقف
ليلي:منت نازل
عبدالله:تعبان خالتي ابي اروح البيت
ليلي:طيب حبيبي
نزلت هي وبنتها وهو يناظر رحيق وهي تدخل مع خالته البيت وحرك وهو حاس انه راح ينفجر
جلس يتذكر الانفجار اللي سوته بالجامعه تذكر اللي ماتو
تذكر المستشفي اللي احتواء اكبر عددمن المتوفين ومن المصابين ومن اللي صارت بهم عاهات بسببها
نزلت دمعته وهو يتذكر العجوز وهي حاضنه بنتها اللي كلها دم وميته
جلس يضرب على الدركسون بقوه وبقهر:ليه ليه ليه ياربي تطلع بنت خالتي ليه انا ايش اسوي الحين انا بحيره يارب مابرتاح وحقوق الناس تروح
بسبب بنت خالتي ماقدر مانتبه الا لسياره قدامه لف سيارته بسرعه وهو يتنهد ويحمد ربه ماصار له شي



.................



بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ثلاث شهوووور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــد
بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري اض
بيت ام ريان
راحت لغرفه بنتها وهي تفتح الباب وتشوفها جالسه نفس جلستها كل يوم
دخلت وقربت منها وهي تناظرها وهي تشوف دموعها اللي ماجفت ابد
مسحت دمعتها وهي تلمس وجهها:ياليتني اقدر اداوي لك الالمك يابنيتي
مها ناظرت امها ودموعها تنزل بحراره:ابي ولدي يمه رجعولي اياه
ام ريان وهي حزينه عليها:لو كنا نعرف مكانه ماكنا خليناه بعيد عنك يايمه
مها بصياح يقطع القلب:حرقو لي قلبي عبدالرحمن تركني وراح وهم اخذو ولدي يمه اخذووه
ام ريان وهي تحضنها:حسبي الله عليهم الله لايوقفك مثل ماحرقو قلبك على ولدك
مها بصياح وشهاق:ابي ولدددددددددددددددددددددي يمه رجععععععععععععععععععيه لي ماراح اتحمل راح اموت يمه راح اموت من حرقه قلبي
ام ريان وهي تحضنها بقوه:لاتقولين كذا يايمه والله بياخذ حقك منهم
مها ظلت تشاهق وتصيح وهي تردد:ابي ولدي يمه ابيه
وريان واقف عند الباب يشوف اخته اللي من الهم ماعاد يعرفها
تنهد بضيق وهو يطلع من الغرفه ويتذكر الرساله اللي جته من جوال ام عبدالرحمن وكان مضمونها"تعال خذ اختك المجرمه اللي مات ولدي بسببها "
كانت رساله قصيره بس هالرساله كانت سبب حزن اخته من ثلاث
تذكر وهو ينزل لالمانيا على طول ويلاقي اخته بسرير ماهي واعيه بشي وتنام بمنومات
تذكر خست وحقاره ام عبدالرحمن اللي اخذت الولدمن الحضانه واختفت هي وعيالها وكانهم فص ملح وذابو
تذكر صرخ مها والجنون اللي جاها لما مالقت ولدهاولما قرت رساله ام عبدالرحمن
زود انها خسرت زوجها خسرت ولدها
تذكر كل شي صار لاخته بهالثلاث والحاله اللي هي فيها الحين
اللي قاهره انه ماقدر يوصلهم مايدري وين راحو ولايعرف كيف يساعد اخته
تنهد بقوه وهو يقول:حسبي الله عليكم الله ينتقم منكم على اللي سويتوه باختي


................................



ببيت ام بـــــــــــــــــــــــدر
ايمان جالسه ترتب السرير ومن خلصت ترتيبه ناظرت نفسها بالمرايه وهي تحس نفسها سمنانه
تشد ببلوزتها وهي تقول لنفسها:والله وسمنتي ياايمان
انفتح الباب ولفت وهي تناظر بدر
بدر:سلام
ايمان:وعليكم السلام انا جاهزه نروح
بدر:اي الدكتور يستنانا اصلا
ايمان:طيب
بدر:ايمان
ايمان بسرعه:لبيه
بدر:انتي ماسمنتي بس صار جسمك حلو
ايمان ابتسمت بخجل وخدودها تحمر
بدر خق على غمازاتها مع خدودها المورده وخجلها قرب منها بخطوات بطيئه
ايمان ناظرته وهي تحرك راسها:شوو
بدر بستهبال وهو يقرب لها:شو شو ياحبيبي شو
ايمان:هههههه صوتك مو حلو
بدر:افاجامل طيب
ايمان بمجاكر:مابي
بدر وهو يقرب منها ويقربها منه:متاكده
ايمان استحت وتنفسها يزيد ودقات قلبها تتزايد
بدر تنهد وهو يسكر عيونه وهويحس بانفاسها فتح عيونه وهو يناظرها وبصدق:وش سويتي فيني
ايمان نزلت راسها وانفاسها ودقات قلبهاماهدت
بدر رفع راسها وهو يركز عيونها بعيونه:معقوله ثلاث شهور تخليني اتعلق فيك كذا
ايمان تناظر عيونه ومشاعرها تتضارب ببعض تشوف بعيونه اشياء كثيره تحتاجهاوتشوف بعيونه مستقبلها تشوف بعيونه خوفها
بدر ماشال عينه عن عينها وهو متمتع وعيونه بعيونها
ايمان شالت عيونها وهي تبعدعنه:تاخرنا
بدر بتنهيده:طيب
ايمان اخذت عباتها ولبستها واخذت شنطتها وحطت جوالها فيها
وناظرته:يالله
بدر وهو يبتسم لها:يالله
طلعو من الغرفه وقبل ينزلون ايمان مسكت يده
بدر ناظرها وهو مبسوط من تغيرها اللي جالس يشوفه من يوم وداها لدكتور صارت تتقبله
ونزلو من الدرج ودخلو الصاله
بدر وايمان:السلام
ام بدر وميار:وعليكم السلام
ميار ناظرت ليد ايمان اللي ماسكه يد بدر:رايحين وين
بدر:نتمشي
ام بدر:الله معاكم يايمه
ميار:خذوني معاكم
بدر:اقول اجلسي بس
ميار بملل:اوك
ايمان ضحكت وبدر سحب يدها وطلعو
وركبو السياره
ايمان وهي تناظره:شكرا بدر
بدر:على
ايمان:انك توديني لدكتور واهلك مايعرفون
بدر ببتسامه:لاتشكريني ولاشي انتي طلبتي ماحديعرف وطلباتك اوامر
ايمان:الله يخليك
بدر وهوحاب يحرجها:يخليني لك
ايمان لفت وجهها لشباك وهي منحرجه منه
وبدر حرك لدكتووور النفسييي



...........................

ببيت راشد وبيان
بدر:انتفختي خلاص بس تبلعين لك شهر
بيان وهي تاكل:حرام عليك راشد اناحامل اكل عن نفرين
راشد:انتي ماتاكلين عن نفرين تاكلين عن عشره
بيان:والله عاد منك ماكليت هالاكل الا لما حملت بولدك
راشدوهو يقرص خدها:اقرب مخرج
بيان:مالت عليك مومخرج ولاشي بس والله من الحمل حرام عليك
راشد:ههههههه خلاص حبيبتي كولي عليك بالعافيه
بيان:عقب ايش
راشد:يالله عاد بلا دلع
بيان:روح جيب لي توست
راشد:هههه طيب
وراح المطبخ جاب لها توست وجلست تاكل
راشد:بكرا راح ينفجر فينا البيت منك
بيان:هههه راشد بذبحك
راشد:هههههه فداك راشدوطوايف راشد
بيان بحياءوالاكل بفمها:يخليلي ياك
راشد:لاتكلميني وانتي تاكلين تكفين
بيان:ههههههه طيب

^نقول مبروك بيونه

........................




ببيـــــــــــــــــــــــت سعودوخلود
خلودوهي ماسكه بطنها:ياربي صايره ثقيله حدي
سعود:تعالي حبيبتي اجلسي جنبي
خلود جلست جنبه:تعبت مادري متى اولدوارتاح
سعود وهو مبتسم:قريب ان شالله قريب
خلود:رحت الدكتور انت
سعود:لا خلاص صرت زين
خلود:سعودمو اول مره يجيك هالتعب تكفي روح لدكتور مابي يصير لك شي
سعود وهويناظرها:ليه
خلود فهمت عليه وعرفت وش الجواب اللي يبي يسمعه منها مسكت وجهه وجه الرجال الكبير اللي متجعد وابتسم وهي تناظره:لاني احبك وومابي يصير لك شي
سعود حس انه الحين ملك العالم حس انه ملك الدنيا كلها ابتسم وهو يناظرها:جد
خلود:ايه جد
سعود وهو يبوس راسها:والله اني اموت فيك واحلىايامي عشتها لما تزوجتك
خلود ابتسمت له :وانا احلى ايامي عشتها معاك
سعود:سامحيني اني مديت يدي عليك بيوم من الايام
خلود وهي تحط اصبعها على شفايفه:انا مسامحتك
سعودوهو يقرب منها ويحضنها بشويش:الله لايحرمني منك
خلود:امين ولا منك

............................



بجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــده
بالمستشفي
اريج:لالالا ماتقولون له ماتقولون له
جاسم:كيف مانقوله الولد باسم مين نسجله
اريج :مابي اشوف وجهه مابي اسمع صوته مابيه مابيه
جاسم:ماراح تشوفينه هدي انا بكلمه
اريج:هذا ولدي انا ماله دخل فيه
جاسم:اريج لاتقهريني
ام جاسم:خلاص ياجاسم روح كلمه اختك توها ولده وتعبانه
جاسم:طيب يمه
طلع من عندهم عشان يكلم فهد
اريج ناظرت امها:بياخذه مني
ام جاسم:ولدك من حقك الحين ومايقدر ياخذه
اريج سكتت وهي حاسه بخوف



...................



ببيت فيصل
جالس لحاله بهالبيت
مارضي يرجع يسكن مع اهله
ومارضت ترجع نوره
سمع صوت الباب ينفح والتفت وهو يوقف:نوره
نوره ناظرته وهي تشيل غطاها:ايه نوره
فيصل قرب منها:رجعتي او بتاخذ شي لك من البيت
نوره:رجعت يافيصل رجعت
فيصل ابتسم وهو يقرب لها:سامحتيني
نوره:مابي اخسرك نفس ماخسرت سديم
فيصل:.....
نوره قربت منه:خسرتها يافيصل خسرت صديقتي سديم قالت لي ماينفع نرجع صديقات قالت لي ماعاد لي مكان بقلبها قالت لي عيشي حياتك
لاتخسرين زوجك عشان ترجعيني لاني ماراح ارجع سديم الاولى لك
فيصل وهو يحضنها:اسف فرقتكم
نوره:مابي اخسرك زي ماخسرتها مابي
فيصل:ماراح تخسريني يانوره انا احبك
نوره حضته وهي تبكي من كلام سديم اللي اعتبرته قاسي عليها



........................




بمســــــــــــــــــتشفي ثاني
فتحت عيونها وهي تشوف شرطين فوق راسها ناظرت يمينها وهي تهمس:سالم
قرب منها وهو يبتسم
شجوون بتعب:مين هذولا ايش يعملوعندي
سالم:هذولا عشان ياخذونك لسجن يرمونك هناك
شجون توسعت عيونها:ايش
سالم وهو يضرب بالسرير :القهر ماعرفت انك انتي قاتله اخوي الا اليوم ضحكتي علي كل هالفتره على بالك ماراح تنكشفين
شجون:انا
سالم:ادري انك كنتي زوجته وهالولد ولد اخوي وراح يعيش معانا وانتي مصيرك القصاص
شجون رفعت نفسها وهي تبكي:انا
سالم دفاها بقوه لسرير وبكره:ولاكلمه والله ياحق اخوي مايروح مهما تقولي
شجون بصيح:اخوك قتل اهلي وانا قتلته هو قتل اهلي قتلهم
سالم وهو حاس انه بيذبحها:ماراح اوسخ يديني فيك لان مصيرك القصاص ومشي
شجون بصراخ وهي تصيح:اخوك قتل اهلي قتلللللللللللللللللللللللللللللللللللهم


.........................



ببيت ام تركي
تركي:وين حابه تطلعين اليوم يمه
ام تركي بصعوبه بالنطق:لسوق
تركي:من عيوني يااميمتي بوديك السوق وبنروح لمطعم وكل مكان تبينه
ام تركي ابتسمت وهي تناظره
تركي قرب منها وهو يبوس يدينها:ارتحنا من بعد مانقصو يمه ارتحنا حيل
ام تركي هزت راسها بايه
تركي وهي يبتسم:وانتي بديتي تتكلمين عقبال ماترجعين تمشين
ام تركي هزت راسها وتركي يفهم عليها وايش تقصد من دون ماتتكلم
باس راسها وهو يقول:الله لايحرمني منك ومن رضاك ياجنتي

...................



بالــــــــــــــــــــــــــــشرقيه
دخل البيت كسار وهو حاس بتعب
وشاف اضواء البيت كلها طافيه بس شموع شغاله استغرب وههو يطلع لفوق وبشوف الشموعواصله للغرفه
فتح الغرفه وهو يشوف الشموع الموصله لسرير والورد
ماشاف نارين والتفت وهو يشوفها وراه
كسار ناظرها وهو ينذهل من شكلها بالمكياج وفستانها الضيق والقصير الاحمر
كانت بقمه الجمال بلع رايقه وهو يناظرها من فوق لتحت
نارين كانت مشتاقه لك شوق تعبت وهي تقاومه اشتاقت لنظراته لشتاقت لحضنه اشتاقت لكسار كله
رجع يعاملها زين بس مازالت بينهم مسافه
مدت يدها وهي تمسك يدينه بيدينها
كسار ناظر ليدينها ورجع ناظرها:نارين
نارين ماردت وهي تقرب منه وتحضنه وهي تهمس باذنه:اشتقت لك كسار اشتقت لك حيل
كسار ماقدر يمسك نفسه وهو من اول ماشافها كل القوه اللي يتصنعها قدامها اختفت ومن همست له بهالكلام وهو يحضنها بقوه بشوق :موكثري نارين مو كثري
نارين تالمت من اصابعه اللي تضغط ظهرها:مابيك تبعد عني اتعبني بعدك
كسار وهو يبوس شعرها:ماراح ابعد ماعاد فيني اتحمل بعدي عنك
نارين ابتسمت وهي تبعد عنه:يعني تحبني للحين
كسار:اموت على مواطي رجليك
نارين تنهدت بقوه وهي ترجع تحضنه:انا احبك والله اني اموت عليك ماقدر اعيش من غيرك
كسار وهو يبعد شعرها ويهمس باذنها:انا من غيرك اندمر

...........................





ببيت ام محمد
غدير:يعني خلاص
سديم:ايه كلمتها وقلت لها لاتخسر زوجها لاننا مابنزجع صديقات بالحالتين
غدير:احسن والله يسعدها
سديم:امين يارب
غدير:وانتي الله بيرزقك ياوخيتي باللي يستحقك
سديم:لاانا مابي اتزوج خليني عندكم احسن
غدير:ضفي بس نبي نفتك منك
سديم:جالسه على قلبك
غدير:اوف الله يعيننا عليك
سديم:هههه انقلعي
غدير:ههههه يلا بروح العب سوني
سديم وهي تقوم:خوذيني معاك
غدير:يلا

.......................



بببيت ليلي
الكل مجتمعين ام عبدالله وعيالها
ليلي والفرحه بين عليها:فرحتي من بعد مالقيت وحده من بناتي مابعدها فرحه
ام عبدالله:الله يكملهامعاك وتلاقين الثانيه
ليلي بسرحان:قلبي حاس ان ايمان هي بنتي
امم عبدالله:وش اللي خلاك تحسين هالاحساس
ليلي:ام بدر قالت لي انها مالها اهل وان فيه وحده كانت مربيتها
ام عبدالله:تشبه رحيق
ليلي:كثير يااختي كثير لشفتها يفزلها قلبي واشتهي احضنها
ام عبدالله:رحيق تدري
ليلي:لا ماشافتها بس انا متاكده انها هي بنتي
ام عبدالله:وش بتسوين عشان تتاكدين
ليلي:راح اقول سالفتي قدامها بشوف وش ردت فعلها
ام عبدالله:بس تركتيها صغيره يمكن ماتتذكر
ليلي:بجرب واشوف ماني خسرانه شي
ام عبدالله:ان شالله تطلع بنتك
ليلي:ان شالله
بشار ووعبدالله وهم يدخلون:وش تسون
ليلي وهي تبتسم:ابد خواتوالتقو ويسولفون
بشار:بنتك ام لسانين وينها
ليلي:اقول ماعليك منها ناشب لها من جت
بشار وهو يجلس:ههههههه اي من قدك لقيتي بنتك وماعاد نعجبك
ليلي:هههه انتم الغلا كله يابشار
بشار:الله يسلمك ياخالتي
عبدالله مارتاح ومشي
ليلي:وين
عبدالله:راجع بشوف شي بالسياره
ليلي:طيب
طلع وشاف رحيق تكلم بالحوش قرب وهو يسمعهاوهي تكلم:قلت لك مابيك ياحمد لقيت اهلي وخلاص لقيت امي ومابي ارجع لك طلقني خلاص
وانساني انتم دمرتوحياتي...انت صح ساعدتني بس تظل بالاول من اللي دمرو حياتي ..خلاص حمد ماعاد ابيك تتصل ..سكرت جوالها
ولفت وعبدالله واقف وراها
رحيق بخرعه:عبدالله
عبدالله وهو يناظرها:دمروو حياتك وانتي بحياه غيرك وش سويتي
رحيق سكرت اذانها وهي تقوله:بس بس كافي اتعبتني بهالكلام حرام عليك انا اتعذب خلاص
عبدالله وهو يسحبها من يدها:انتي ماتعرفين ايش يعني العذاب العذاب انك تكونين بنت خالتي وبنفس الوقت ارهابيه مجرمه قتلتي اروح وارواح
كيف مرتاحه كيف وانتي قاتله الالف من الارواح
رحيق ودموعها تنزل:ماني مرتاحه ماني مرتاحه
عبدالله بتريقه:كل هذا ومو مرتاحه ماكسرني ومخليني ساكت الا خالتي
رحيق وهي تمسح دموعها:كافي ياعبدالله كافي وجت بتمشي
عبدالله سحبها بقوه من يدها:امشي معاي
رحيق بخوف:وين
عبدالله:قلت لك امشي
رحيق:خليني وين بتوديني
عبدالله:فيه شي لازم تشوفه عيونك
رحيق:بتاخذني بدون عباه
عبدالله :خليك هنا
دخل البيت وسحب عباه امه المعلقه وطلع وهو يرميها عليها:البسي
رحيق لبستهاوهي خايفه من جنونه
عبدالله سحبها من لبست وطلع ركبها السياره وحرك وقف قدام مستشفي
رحيق وهي تناظر المستشفي:ليه جايبنا هنا
عبدالله نزل وفتح الباب:انزلي
رحيق نزلت وعبدالله مسك يدها ودخلو ومشي فيها لوحده من الغرفه
دخلهاوهو يدفها وياشر لها:شايفتها شايفه هاللي قدامك
رحيق ناظرتها وهي تشوفها منشله وفمها مايل لفت وجهها بسرعه
عبدالله لف وجهها وهو يتكلم بقهر:هذي ام واحدمن اللي كانو بالجامعه وجاها ولدها جثه راح يدرس ورجع له جثه
رحيق ماقدرت ترد وهي تبكي
سحبها عبدالله وداها للعنايه المركزه وهو يناظر للي داخل وتنزل دمعته:وهذي ام صاحبي بغيبوبه لها شهور من جاها جبر ان ولدها مات وهي بالمستشفي
رحيق وهي تبكي:يكفي عبدالله ارجوك
عبدالله سحبها من يدها:مايكفي يابنت خالتي مايكفي ودخلها لغرفه:شوفي هذي شوفي حالتها
رحيق ناظرتها وهي تبكي وتطيح على رجولها وهي تصيح:يكفي يكفي
عبدالله:هذي ام اعزاعز اصحابي ولدها الوحيد وماعندها غيره وصارت الحين بس تنام بنومات وحاولت اكثر منمره تنتحر
والسبب انتي حرقتي قلبها على ولدها حرقتيه وكثير غيرها حرقتي قلوبهم
رحيق وهي تبكي وهي بالارض:انجبرت انا انجبرت
عبدالله رفعها وهو يدفها بقوه على الكرسي:كذابه كذابه لاتقولين انجبرتي
رحيق صرخت وهي تمسك جنبها:ااااااااااه



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:16 PM





البــــــــــــــــــــــارات الثامن والعشــــــــــــــرووون

//

//

//

//

رحيق وهي تبكي وهي بالارض:انجبرت انا انجبرت
عبدالله رفعها وهو يدفها بقوه على الكرسي:كذابه كذابه لاتقولين انجبرتي
رحيق صرخت وهي تمسك جنبها:ااااااااااه
عبدلله قرب منها وبخوف:صار لك شي
رحيق ناظرته وهي تبعد عنه وهي متحيره منه:ماصار شي بس كافي رجعني
عبدالله ابعدعنها وهو يوقف:الحقيني
رحيق قامت وهي تمسح دموعها وتعدل غطوتها وتلحقه وصوره اللي شافتهم مو راضيه تروح من راسها
ركبو السياره وصلها البيت وراح
دخلت البيت وهي ترمي العبايه وتدخل عليهم
ليلي:رحيق وين كنتي
رحيق:...
ليلي:رحيق
رحيق:رحت مع عبدالله لسوبر
ليلي:ليه ماعلمتيني طيب
رحيق:يمه تكفين مالي خلق اتكلم حدي تعبانه
ليلي :طيب خالتك ولدها راحو وبشار سال عنك
رحيق:طيب بطلع ارتاح
ليلي:عطيت خالتك عباتي شكلك ماخذه عباتها
رحيق وهي توقف:ايه سحبتها على عجاله وطلعت لفوق
ليلي ماعجبها كلام رحيق ماصدقته
دورتها بالبيت وعبات اختها مالقتها شكت فيها بس ماتبي تخسرها من عقب مالقتها



..................



ببيت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز بصراخ:الله لايوفقك من ولدمتزوج اللي قتلت اخوك وجايبها تعرفها علينا وهي قتلت اخوك
سالم وهو يجلس عند رجولها:سامحيني يمه مادريت الا اليوم كلمني الضابط وعلمني انهم عرفو القاتله قالولي اسمها قالولي عرفو من المحكمه انها
تكون زوجته
ام عبدالعزيز:حسبي الله عليك وانت مبسوط وحابها وهي ماتحل لك لانها حامل ومعتده
سالم وهو بوضع صعب:ماكنت ادري يمه انا واحدغبي غبي تعاطفت معاها مافكرت بزوجها لانها قالت ظلمها مافكرت اعرفه فكرت انسيها
والله ماكنت ادري والا ماكنت قربت منها والله
ام عبدالعزيز:ماراح اتنازل عن حق ولدي ماراح اسامح هالقاتله
سالم:ولاانا يمه ماراح اتنازل الشرطه عندها يومين وياخذوها لسجن وتتحول للمحكمه وبس تثبت عليها الادله بيحكمون عليها تنعدم
ام عبدالعزيز نزلت دمعتها:حرقت قلبي على ولدي الله يحرق لها قلبها
سالم وهو يمسح دمعه امها:لاتبكين ياميمتي حق اخوي ماهو ضايع والمشاعر اللي كنت احسهم تجاهه الحين كلها صارت مشاعر كره
ام عبدالعزيز:اللي ماتخاف ربها قتلت ولدي وتزوجتك وخالفت الدين بزواجها منك وخلتك وسكتت
سالم اللي فهم عليها:انا ماكنت اعرف يمه والا ماكنت بسويها والله يمه
ام عبدالعزيز:مصدقتك يمه مصدقتك
سالم:مسامحتني
ام عبدالعزيز:ايه حبيبي
سالم قام وباس راسها:الله لايحرمني منك يمه
ام عبدالعزيز:ولامنك


.......................



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــ ــــــــــــــد
ببيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت خلوود وسعووود
سعود نزل تحت وهو يشوف خلود جالسه وسرحانه
جلس جنبها بشويش وهو يبوس خدها
خلود لفت عليه وابتسمت
سعود:بايش الحلوه سرحانه
خلود وهي تتتنهد:اشتقت لاهلي
سعود:تبيني اوديك لهم
خلود:اذا كان هالشي مايضايقك ايه ابي اشوف اخواني ابي اشوف الانسانه اللي ربتني واخطيت بحقها اشتقت لهم بس كنت خايفه اقولك وتزعل
سعود:لا ازعل ولاشي حبيبتي هذولا اهلك ومن حقك تشوفيهم
خلود:بس اول انت كنت
سعود وهو يقاطعها:لاني لو تركتك اول كنتي بتهربي مني بس الحين واثق انك بترجعي لي
خلود :اكيد برجع لك ماحاتركك
سعود:طيب متى تحبين اوديك لهم
خلود:ياليت اليوم تكفييي
سعود:قومي اوديك الحين
خلود بفرح:صدق
سعود:اي حبيبتي صدق
خلود باست خده وقامت:بروح اجهز بسرعه
سععود ابتسم:طيب
طلعت فوق وهي فرحانه بدلت ملابسها بسرعه وهي تلبس عباتها وهي تلمس بطنها:بنروح لخالو ومامتك الثانيه
اخذت شنطتها ونزلت
سعود:ممسرع
خلود:ماتتصور شكثر اشتقت لهم
سعود:ياليت هالشوق لي
خلود بضحكه:يالله خلينا نروح
سعود عرف انها تصرفه:يالله
طلعو وصلها لبيت اهلها
خلود ناظرته:مابتنزل
سعود:لجيت اخذك ادخل الحين ابيك تستانسي معاهم
خلود:طيب
نزلت ومشت لبيتهم وقفت قدام الباب وهي حاسه بشوق لهالبيت
دقت الجرس وانتظرت شويات
وفتح الباب تركي
ناظرته وهي تغرق عيونها بالدموع
تركي وهو يناظرها ويعرف عيونها:خلود
خلود دخلت وهي تشيل غطاها:اي خلود
تركي ناظرها وناظر لبطنها وهو متفاجاء:تزوجتي
خلود انحرجت بس على طول حضنته :اشتقت لك
تركي:انتبهي لبطنك
خلود ابعدت عنه وهي تبكي:ادري انك زعلان ادري انكماتحبني لاني ماكنت اعامل امك زين بس انا ابيكم تسامحوني
تركي يناظرها وهو يسمعها
خلود وهي مستمره بالكلام والبكاء:انا ابوي زوجني غصب عني لواحد كبره والحين انا حامل بطفل منه تعلمت وندمت على كل شي
سويته معاكم انا جيت عشان تسامحووني
تركي وهو يمسك وجهها ويمسح دموعها:لاتبكين احنا مسامحينك
خلود بعبره ودموعها تنزل:وينها خالتي
تركي وهو ياشر لها:ادخلي
خلودمسحت دموعها ودخلت وهي تتفاجاء بام تركي وهي مقعده على الكرسي وناظرت بتركي وهي تشهق



...........................



ببيت ام بدر
بدر دخل الغرفه وهو يشوف ايمان نايمه
قرب منها وهو يناظرها
يناظر بهالجمال اللي قدامه بالملامح الطفوليه
بشعرها الاشقر اللي زاد جمالها
وبالقصه ناظر بدقه خشمها وشفايفها وعيونها وهي نايمه
مد يده وهو يلمس خدها وهو يقول لنفسه"طحت وماحد سمى عليك يابدر"
ايمان فتحت عيونها وهي تحس بلمساته ناظرته وفزت على طول :بدر
بدر ناظر بشعرها اللي صار على جنب وابتسمت:كل شي فيه عفوي كل شي فيك يناديني
ايمان دق قلبها وبحركه لا اراديه حطت يدها على قلبها وهي تسكر يدينها
بدر ناظر حركتها ومافهمها:شفيك خفتي مني
ايمان هزت راسها بلا
بدر وهو يقرب منها:ااقدر اقولك صح النوم امونتي
ايمان بصوت هامس:صد بدنك
بدر مد يده وهو يبعد شعرها عن وجهها:حتى وانتي توك صاحيه من النوم تفتنين
ايمان زادت بقبضه يدها على قلبها وهي تناظره:بدر ارجوك
بدر وهو يكمل:كل شي فيك يفتن كل شي فيك يشدني يجذبني احاول امنع نفسي عنك بس انا ابيك ماني قادر مايهمني اي شي صار اللي يهمني
انتي وحياتي ومستقبلي اللي بيكون معاك
ايمان وهي تناظره:مستقبلك
بدر وهو يمسكها من كتوفها ويشدها له:اي انتي مستقبلي وكل شي لي انتي لي ايمان انتي زوجتي حبيبتي ملكي
ايمان سكرت عيونها وهي ترجف من كلامها موخوف بس مشاعرها تحركت له بشكل كبير كلامه حرك مشاعرها وحرك كل شي
بدر ارخي يدينه وهو يبوس عيونها ويحتضنها
ايمان حضنته وهي تقوله:خايفه حاسه فيه حاجه راح تصير تخرب علي سعادتي معاك
بدر وهو يبعدها:لاتخافين مافيه شي بيخرب سعادتنا
ايمان وهي تتنهد:مادري خايفه بدر خايفه
بدر:لاتخافين دامي معاك
ايمان وهي تحرك راسها بقل ارتياح:ان شالله
بدر:يالله قومي اهلي ينتظرونك تحت وصاحبه امي موجوده
وانا بطلع الدوام
ايمان:طيب
بدر وقف وانحنى عليها وهو يبوس خدها:مع السلامه
ايمان بحياء:مع السلامه
طلع وحطت يدها على خدها وهي تتذكر كلام الدكتور لها:لاتردينه على الاشياء البسيطه اللي يسوويها معاك لانها تهياء لتقبله
ايمان:ايش قصدك
الدكتور:لقرب منك وشفتي منه اي حركه لاتقابلينها بالرفض اقبليها عشان تتقبلينه وتنسين
تنهدت وهي تبتسم:الحمدالله يارب
وقامت السرير وهي تروح تتروش وتطلع وتخلي شعرها يتجعدوتلبس تنوره قصيره وبلوزه بدون اكمام وترتب الغرفه
وتتعطر وتطلع من غرفتها وتنزل لتحت وهي تشوف ليلي عندهم
ابتسمت وهي تدخل:حيالله من جانا
ليلي وقفت وهي تبتسم لها:الله يحيك
ايمان سلمت عليها وباست خالتها وجلست وهي تصب قهوه
ليلي:كيفك حبيبتي
ايمان:بخير حمدالله كيفك انتي
ليلي:بخير حمدالله
ايمان:ان شالله دوم
ام بدر:كملي ياليلي سالفه بنتك الثانيه
ليلي ناظرت ايمان وعقب ام بدر:مووقته
ايمان:اذا عشاني عادي اروح عند ميار وقامت
ليلي بسرعه:لااجلسي عادي
ايمان ناظرت خالتها وممحتاره تجلس او تروح
ام بدر:اجلسي حبيبتي
ليلي وهي تناظرها:زي ماقلت لك ياام بدر انخطفت بنتي وبناتي تؤام وبنتي الثانيه
اخذتها بنفسي بطيش بضيع بضعف مني لان وحده ضاعت اخذت الثانيه وقفتها على الرصيف عند اشاره
قالت لي ماما ليه جينا هنا قلت لها خليك هنا يماما وانا برجع لك لاتتحركين عن هنا قالت لي انا اخاف اكون لحالي
واختي مومعاي قلت لها خليك وبرجع لك ماحطول تركتها ورحت بس رجععععععت للمكان ثاني يوم ومالقيتها
وعشت كل عمري اتالم عشانها لاني ظلمتها لهاللحظه اتالم
ايمان دموعها كانت تنزل وهي منزله راسها
ليلي ماهي احسن من بنتها اللي كانت تتكلم وتبكي
ام بدر لاحظت ايمان وبستغراب:ايمان
ايمان وهي منزله راسها وهي تبكي:انتي مو ام انتي تركتيني انتي سببتي لي الالم والانكسار والذل
ليلي وهي تبكي وتقوم لها:كنت عارفه انك بنتي انتي توام اختك انتي شبهها
ام بدر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايمان وهي تبعد:لاتقربي لي انتي رميتيني انتي مابغيتيني انا عانيت كل حياتي بسببك انا مابيك بحياتي ابيك تختفي منها زي ماتختفيتي منها وانا صغيره
ليلي:بنتي
ايمان بصياح:لاتقوليلي بنتي انا مو بنتك مو بنتك


.......................


بالمـــــــــــــــتستشفي
شجون بكاء:قلت لك اخوك قتل اهلي قتلهم
سالم وهو معصب:كذابه اخوي ماهو قاتل زيك يامجرمه
شجون وهي تبكي:واللله اخوك قتلهم اخوك بقوته وسلطته ضحك على ابوي وخلاه يشترك معاه بشراكه واخذ فلوس ابوي وابوي جته سكته قلبيه ومات
وامي انتحرت انتحرت لقيتها منتحره بالمطبخ بسبب اخوك اللي دمر اهلي وعايلتي وانا تزوجته عشان انتقم لاهلي واخذ حقهم منه اخوك بس تهمه
متعته وانه ياخذ فلوس غيره بالظلم انا خذيت حق اهلي مو اكثر
سالم وهو يمسكها من حنكها ويضغطه بقوه:انا اكرهك كره ماقد كرهت اي احد زيه وحقه مابيضيع
شجون لفت وجهها وهي تتالم:انت ظالم مثل اخوك
سالم:اكون ظالم لو خليتك تعيشين يوم واحد
شجون وهي تبكي:اطلع برا اطلع عني مابي اشوفك
سالم وهو محتقرها:بطلع لانك يومين بس وتكونين بالسجن
وطلع وتركها
شجون جلست تبكي بقوووه وهي متحسفه انها ماهجت عنه وانها منحرمه من ولدها
اما سالم طلع ركب سيارته وهو يتذكر يوم جاء لشجون الطلق وداها المستشفي
وهو ينتظر الدكتور يطلع يطمنه عنها على جمر
تذكر اتصال الضابط عليه
سالم:الو
الضابط:سالم انت لازم تجينا الحين
سالم:انا ماقدر اجي الحين زوجتي تولد
الضابط:انت لازم تجي الحين لاننا عرفنا اللي قتلت اخوك ومن تكون
سالم بصدمه:ايش عرفتوها
الضابط:ايه ولازم تجي الحين
سالم:مسافه الطريق
سكر وهو ينسي شجون تمام ويروح لضابط ويعرف منه انه عرفو هويه شجون وعرفو انها تكون مرته
وعرفو انها قاتلته من بعد ماحققو وتاكدو من كل البصمات والاياء الموجوده بالبيت
سالم بعصبيه:توكم تعرفون انها قاتله وكان كل شي لها موجود بالبيت
الضابط:كنا عارفين بس مانبي نستعجل ونطلع هالادله قبل نتاكد اليوم عرفنا هويتها
سالم:ياليتكم عرفتو من قبل يالييييت
الضابط:احنا اسفين بس
سالم طلع وماخلاه يكمل كلامه
تنهدوهو يشغل سيارته ويحرك وهو يقول لنفسه:لازم تاخذ جزاها لاززززم

................


ببيت فيصـــل ونوره
فيصل جاب لها للاكل وحطه قدامها:يلا حبيبتي كولي
نوره:ماني مشتهيه فيصل
فيصل:نوره انتي نحفانه لازم تتغذين
نوره:بس اشتهي باكل
فيصل:يكفيك حزن وزعل ابيك ترجعين لي نوره الاوليه
نوره ابتسمتت ابتسامه باهته:ان شالله
فيصل وهو يبوس خدها:يلا عشاني كولي شوي
نوره:طيب
وجلست تاكل من يدينه

..................



بجـــــــــــــده
بالبيـــــــــــــــــــت
اريج بحضنها ولدها بعد ماطلعت من المستشفي
وامها وخواتها واخوانها حولها
هنادي:يشبهك
اريج:لسه مو مبين بس يكبر تتغير ملامحه زياده
هنادي:ايه
جاسم وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
جاسم:اريج فهد جاء
اريج بسرعه:شيبي
جاسم:يبي يشوف ولده بعد شيبي
اريج:مستحيل هذاولدي
جاسم:اريج شقلنا
اريج:يشوفه وهو عندي
جاسم:طيب مثل ماتبين يمه هنادي ممكن تطلعون من الصاله وادخل فهد
ام جاسم هنادي:ان شالله طلعو واريج حطت شرشفها عليها
جاسم نادي فهد ودخل
فهد:السلام
اريج بهمس:وعليكم السلام
طلع جاسم وفهد قرب للولد وشاله
وعيون اريج متعلقه بالولد
فهد:ليه خبيتي علي انك حامل
اريج:لك عين تسال
فهد:من حقي اعرف انه بيجيني ولد
اريج:مو من حقك اي شي
فهد:اريج
اريج:شفت ولدك هاته واطلع برا
فهد:لاتخليني اسوي شي مايعجبك
اريج:ماتقدر تسوي شي هات ولدي هاته
فهد:هذا ولدي زي ماهو ولدك
اريج بعبره:روح خلي زوجتك تجيب لك ولد هذا ولدي انا
فهد:زوجتي حامل وقريب بتجيب لنا طفل ثاني وبيعيش مع اخوه
اريج بخوف:وش تقصد
فهد وهو يحط الولد:مو لازم تفهمينه الحين
اريج ناظرته وهي خايفه من كلامه
فهد باس الولد وطلع
واريج قلبها مومرتاح لكلامه وهدوئه

................


ببيت ليلي
رحيق جالسه لحالها
وهي مستغربه طلعت امها وانها تاخرت
جلست تفكر بعبدالله وكلامه
والناس اللي بالمستشفي
وحياتها اللي كلها اجرام باجرام
نزلت دموعها وهي تتذكر حياتها من اولها لاخرها
تذكرت فايز وجماعته وفاتن والحياه اللي عاشتها بينهم
سندت راسها على الكنبه وهي تقول:يارب انا اجرمت كثير قتلت ارواح كثيره بس انا كنت مجبوره يارب تسامحني يارررب "

......................


ببيت ام ريان
مها طلعت من غرفتها وهي تتسند على الجدار
ريان فز لها على طول:ليه طلعتي من غرفتك
مها وهي تستند عليه:ريان ابي ولدي انا راح اموت ماقدر اتحمل
ريان ناظر امه اللي واقفه وهو يمسح على وجه اخته:لاتقولين كذا مها حبيبتي ولدك راح يرجع لك صدقيني
مها وهي تبكي:ثلاث شهور ماضميته لصدري ماشميت ريحته هذا ولدي من عبدالرحمن الذكرى الوحيده منه انا وش سويت لهم عشان ياخذونه
ريان:ماسويتي شي حبيبتي انتي
مها وهي تشده:طيب ليه خذوه مني لييييييييييييييييييييييييه
ام ريان:لانهم مايخافون الله والله راح يجازيهم
مها وهي تصيح:ابيه جيبوه لي جيبوه
ريان وهو يحضنها بقوه:بنجيبه بنجيبه بس هدي حالك



......................



بالشـــــــــــــــــرقيه
بالغرفه
نارين وكسار
نارين وهي تدفه:عورتني يادب
كسار:انا عورتك يالدلوعه
نارين وهي تسحب المخده:ايه وتضربه فيها
كسار سحب مخدته وهو يضحك وجلسو يتضاربون بالمخدات وماوقفو الا على صوت طلول يصيح
نارين وهي تضحك وتنفس بسرعه:صحى ولدك
كسار:فديته حبيب ابوه
نارين نزلت من السرير وهي تطلع:وامه حبيبه ابوه
كسار لحقها وهي يحضنها:امه روح ابوه وكله
نارين باست خده وهي تروح غرفه ولدها وتشيله:صح النوم يامامي
كسار باس ولده وهو يضحك له:صح بدنك يامامي
نارين قرصته من خده وطلعت
كسار:هههه ياربي احبهاااا ولحقهااا


......................


ببيت ام تركي
خلود وهي تبكي:وانا ليه ماحد علمني
تركي:حنا نعرف مكانك اصلا عشان نعلمك
خلود وهي تبكي:اخوي يموت وانا اخر من يعلم
تركي:قولي الله يرحمه ياخلود والحمدالله اللي حقه ماضاع
خلود ناظرت ام تركي اللي علىى الكرسي وقربت منها وهي تبكي:سامحيني
ام تركي وهي تمسح على شعرها وبصعوبه:مسامحتك
خلود باست يدينها وهي تبكي:مالي غيركم وانا اخطيت بحقكم كثير سامحوني سامحوني
تركي:مسامحينك ياخلود خلاص
خلود ماقدرت تمسك نفسها ودفنت راسها بحضن ام تركي وهي تبكي بقووه


..........................



ببيت ام بدددددر
ام بدر:اتركيها ياليلي هي محتاجه تكون لحالها
ليلي وهي تبكي:انا ندمانه اني تركتها عشت كل عمري اتالم عشانها
ام بدر:بس اللي سويتيه بحقها حرام
ليلي:ادري والله ادري تكفين خليها تسامحني ولاتقسي علي
ام بدر:ان شاء الله بس انتي لازم تروحين الحين
ليلي وهي منكسره:طيب
اخذت شنطتها ولبست غطاها وطلعت
ميار ناظرت امها:كيف قدرت تترك بنتها
ام بدر:مانقدر نحكم عليها هي ماكانت واعيه
ميار:لاواعيه تركتها بنفسها مالوم ايمان لو ماسامحتها
ام بدر:الله يعين انا بروح اشوفها
ميار:لا يمه خليك انا بشوفها
ام بدر:طيب يمه
طلعت ميار لغرفه ايمان وهي تسمع صوت صياحها
دخلت لها وهي تشوفها بالارض مستنده على السرير وتبكي
ميار قربت منها وهي تجلس جنبها:ايمان حبيبتي
ايمان وهي تبكي وتشاهق:ابي بدر
ميار:تبين بدر
ايمان هزت راسها وهي تبكي
ميار:طيييب
وقامت من عندها ونزلت تحت
ام بدر:شصار
ميار:ايمان تبي بدر
ام بدر:طيب كلمتيه
ميار:لا
ام بدر:وش تنتظرين كلمه اكيد بيقدر يهديها
ميار:طيب


....................



بالشاليه
:...يعني وش تبي من هالبنت
:ابيها لي
:...يارجال اي لك خليها عنك البنات وش كثرهم
:انا مابي الا هي هي لي مولغيري
:...ياخي انت زي المجنون لك كم شهر مابلسانك الا سيره هالبنت
:لاني احبها وراح تكون لي
:...طيب ان شاء الله تكون لك
ابتسم بخبث:قريب بتشوف انها راح تكون لي





♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:17 PM



البارات التاسع والعشروون
==
==
==
==
ببيت ام بدر
دخل بدر بسرعه وهو مايدري وش السالفه جاء طاير من مكالمه ميار
بدر:شفيه شصاير
ام بدر:وش فيك يمه مافيه شي
بدر:خرعتني بنتك يمه والله انه عندي عمليه ودكتور ثاني بيسويها عني
ميار:ماقلت ان عندك عمليه
بدر:ماعلينا قوليلي شفيه جايبيني بهالسرعه
ميار:ايمان تبيك فوق
بدر بخوف:فيها شي
ام بدر:اطلع لها وراح تعرف منها
بدر:طيب
طلع لفوق وهو يتوجه للغرفه فتح الباب وهو يشوفها مستنده على السرير وتبكي
انفجع من شافها تبكي :ايمان
ايمان لفت بسرعه وهي تبكي:بدر
بدر وهو يقرب منها:وش فيك ليه تبكين
ايمان قامت على طول وهي ترتمي بحضنه:بدر خذني من هنا خذني بعدني عن هنا
بدر:شفيك وش صار حبيبتي اهدي
ايمان بصياح:انا مابي ابقي هنا تكفي خذني
بدر وهو يبعدها ويمسك وجهها:طيب باخذك بس اهدي وعلميني ليش اهلي مزعلينك بشي
ايمان وهي تحرك راسها بلا:مازعلوني بس مابي ابقي بهالبيت مابيها تلاقيني هي ماتبيني هي رمتني هي قالتها اليوم هي تركتني رمتني واليوم تقولي بنتي تقولي بنتي
وبصياح عالي:كيف تقولي بنتي وهي رمتني هي رمتني اهى اهى عشت مذلوله عشت خدامه اغتصبني رابح بسبب امي بسببها لانها رمتني رمتني قتلتني اكثر منهم
والله قتلتني حرام عليها انا ايش ذنبي انا كنت طفله صغيره خلتني يتيمه من يوم انا صغيره يتمتني وخلتني اخدم ام راشد خلتني ماتعلم مثلي مثل اي بنت
ماعيش طفولتي مافرح بالعيد مثلي مثل اي بنت ليه ليه انا وش ذنبي وش ذننننننننننننننننننننبي
بدر كان يناظرها وهي بحاله هستريه جداااا وبحاله بكاء ماتنوصف شافها وهي تطيح على زوجها قدامه وهي تردد:انا وش ذنبي وش ذنبي
بدر نزل لها وهو يرفع راسها:انتي مالك ذنب ياايمان مالك ذنب
ايمان وهي تبكي:ليه رمتني طيب ليه الحين بس دورتني ليه
بدر:مادري ياايمان مادري
ايمان بضعف وبانهيار:خذني من هنا ابعدني عنها مابيها ترجع وتلقاني
بدر وهو يبيها تهدي:ان شاء الله حبيبتي راح اخذك بس ابيك تهدين الحين ويكفيك بكاء
ايمان ماقدرت تسكت ماقدرت تهدى هي كانت تبي امها وتعرف سبب تركها لها ويوم عرفته ماكان بالنسبه لها سبب مقنع او يعطيها الحق بانها ترميها
بدر عوره قلبه على شكلها وصياحها اللي يعور القلب حضنها على طول وهو يبيها تهدي بحضنه:بس ايمان بس عشاني
ايمان شدته بقوتها وهي تبكي تبكي بقووووه



......................



ببيت ام عبدالله
ليلي:بنتي ماتبيني قالت لي ماني بنتك واختفي من حياتي زي ماختفيتي منها وانا صغيره
ام عبدالله:ليه يااختي كنتي متوقعتها ترتمي بحضنك وتنسي سنين عمرها اللي عشتها بدونك
ليلي:بس كنت ابيها تسامحني وتفهمني انا غلطت وابيها تسامحني قبل مااموت
ام عبدالله:عطيها فرصه وصدقيني بتسامحك
ليلي:ان شاءالله
عبدالله وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
ليلي:هلا بعبدالله هلا باللي قطع خالته
عبدالله وهو يبوسها:اعذريني ياخالتي منشغل هالفتره
ليلي:بايش
ام عبدالله:بالنادي والجامعه بيكمل هنا ومانشوفه ياوخيتي الا هالوقت وكل الوقت برا البيت
عبدالله وهو يضحك:يايمه تحملي انشغالي هالفتره
ام عبدالله:والله فاقده حسك يايمه
عبدالله وهو يبوس راسها:الله لايخليني منك يايمه
ليلي:ولو ياعبدالله مالك حق تقطعني وتنشغل عن اهلك
عبدالله:ان شاء الله ياخالتي ماني منشغل عنكم ان شاء الله
ليلي:يالله عطنا اخر اخبارك
عبدالله:امرك البيت لفضيت واعلمك صاحبي برا وتاخرت عليه
ليلي:يويلك لو ماتمرني
عبدالله:امرك ان شاءالله
ليلي:ان شاءالله
طلع وهو يكذب عليهم بسالفه صاحبه ركب سيارته وحرك وهو يفكر بايام كندا
يفكر بايامه هناك كيف كان صايع ضايع ووعي ورجع عبدالله الاولى بعد ماصار التفجير بالجامعه
وبعد ماصار يلاحق رحيق وللحين لما طلعت بنت خالته
تنهد وهو يقول لنفسه"لازم تنساها ياعبدالله لاتفكر فيها حتى لو كانت بنت خالتك انسي انسي"




...................................


ببيت ام تركي
خلود وهي تبتسم:ولهت عليكم حدي
تركي:واحنا اكثر
خلود وهي ماسكه يد ام تركي:انتي القلب الكبير انتي الوحيده اللي ماعرفت قيمتك الا بعد مازوجني ابوي غصب عني
تركي:ماتبينه
خلود وهي تناظره:انا حامل منه
تركي:بس لو ماتبينه اوعدك اخليه يطلقك لولدتي وتبقين عندنا لين تولدين
خلود وهي تحط يدها على بطنها:انا حبيته
تركي:بس انتي قلبي
وقطع كلامه صوت جوالي خلود
خلود وهي تناظر جوالها:هذا هو شكله برا
وردت عليه:الو..طيب بخلي تركي يطلع لك ..طيب باي
تركي:برا هو
خلود:ايه
تركي وهو يقوم:رايح اشوفه
خلودابتسمت وهي تناظر ام تركي وهي تضغط على يدها
طلع تركي برا وهو يشوف الرجال الكبير كانت صدمه له وظلم لاخته انها تاخذ واحد مثل هذا
ماعرف وش يقول بس كان يناظر بالشايب اللي وجهه متجعد يناظر بالرجال المسن بنظره عند اخته
تركي وهو ياشر عليه:انت سعود
سعود وهو يبتسم ويمد يده:ايه
تركي سلم عليه:هلا حياك
سعود وهو يمشي معاه:زين تعرفنا عليك يالنسيب
تركي ابتسم وهو متضايق من هاللي يكون زوج اخته
دخله ودخلو وام تركي من شافته ماكانت احسن من تركي صدمه
بالهرجل الكبير على خلود
ناظرت بخلود اللي فهمت نظراتها وحاولت ماتخلي سعود يحس:هلا حبيبي هذي ام تركي وهي امي اللي ربتني
سعود وهو يبوس راسها:كيفك ياعمه
ام تركي هزت راسها وهي متفاجاءه من ظلم ابو تركي لخلود
خلود وهي تمسك يده:اجلس حبيبي
تركي شافهم وهم يجلسون وشاف نظرات خلود وفهمها وجلس وهو يتصنع الابتسامه:ياحيالله النسيب
سعود وهو يبتسم:الله يحيك


.....................



ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه سالم
جالس على سريره وافكره توديه وتجيبه
كل اللي كان يقوله لنفسه"انا كيف تزوجتها وهي حامل انا وين كان عقلي ايش اللي طمس على عيوني
ايش اللي خلاني اوقع بهالغلطه وكيف تممت هالزواج انا كيف لمستها بالحرام كيف هالشي هي ماتحلل ومايجوز والزواج مو صحيح
يارب انك تسامحني يارب انك تغفرني انا عبد من عبادك وجهلت بهالشي بدون قصد مني فاغفر لي يالله "
قام من سريره وهو يتعوذ من لشيطان ويتوضي ويفرش السجاده ويصلي لربه ويطلب منه العفو والمغفره


......................



ببيت ام محمد
بالصاله جالسه ترتشف قهوتها وبيدها قلمها ودفترها الصغيره
ولابسه نظاراتها لجت تكتب وهي مرتاحه فتحت صفحه جديده وهي تكتب فيها
ربما الحياه تالمنا كثيرا وتجعلنا نخسر اشخاصا لانود خسارتهم
ولكننا لانعلم ان البعد عنهم حياه اخرى
النسيان هي نعمه من الله نحنا البشر نتالم فتره ولكننا ننسي
ويظهرون بحياتنا اشخاصا اخرون يبعثون لنا السعاده والحب
فاانا لدي اخت بعثت بداخلي السعاده وجعلتني لاارى امامي سوا السعاده
اسالك يالله ان لاتحرمني من قربها وتجعلها بقربي ماحييت
امين..
سكرت الدفتر على صوتها ابتسمت وهي تناظرها:شفيه غدوو
غدير:انتي هنا وحنا مستانسين داخل امشي معاي
سديم وهي تحط قلمها على الدفتر وتقوم:وين
غدير وهي تسحبها:تعالي
دخلت فيها المجلس وكانت تشوف اخوانها وامها يرقصون ومبسوطين
ضحكت وهي تناظرهم
غدير:يالله تعالي ارقصي معانا
ضحكت وهي تقرب من امها وترقص معاها وهي تقولها:منك يايمه عسانا مانخلي
ابتسمت ام محمد وهي تناظرهم وتقول:ولامنك يابعد روح امكم


........................

بجـــــده
اريج:راح ياخذ وبدي مني يمه يبي ياخذه
ام جاسم:وش اللي ياخذه مايقدر الولد بحضانك
اريج:قالي بس تولد بيعيش مع اخوه يعني يبي ياخذه يبي يحرق قلبي اكثر ماهو حرقه لي من قبل
ام جاسم:كانه يقول انا فهد ولد حمود يجي بس ويفكر ياخذه والله لايشوف شي ماعمره شافه مني
اريج:خايفه يمه خايفه من وين طلع لي فهد من جديد من وين
ام جاسم:هو ابو الولد وراح تشوفينه على طول بس انه ياخذ الولد هذا شي يحلم فيه
اريج:مادري يمه مادري
ام جاسم:تططمنى ماياخذه وانا امك
اريج بقل راحه:ان شاءالله

...................


ببيت ام بدرر
بدر وهو يسدحها على السرير وهي متمسكه برقبته:لازم ترتاحين
ايمان وهي تفك رقبته ودموعها تنزل:امي رمتني امي مابغتني
بدر وهو يحطه يده على فمها:اششش خلاص لاتفكرين بشي
ايمان وهي تبكي وتناظره:حتى انت راح ترميني راح تتركني
بدر وهو يمسح دموعها:مستحيل ماراح اتركك لين اموت ماراح اخليك
ايمان بصوت رايح من الصياح ودموعها ماوقفت:طيب خذني من هنا طلبتك خذني
بدر وهو ينحني عليها ويبوس راسها:ابيك تنامين واوعدك لقمتي اخذك من هنا
ايمان:وعد
بدر:وعد حبيبتي وعد
ايمان سكرت عيونها ودموعها تنزل وصدرها يطلع وينزل وهي تبكي وهي مسكره عيونها
بدر احتار معاها ماعرف وش يسوي والا كيف يهديها انسدح جنبها وهو يحضنها لصدره وهو يهمس لها:اهدي اهدي
ايمان شوي شوي بدت تهدي بدت تدوخ من كثر ماهي بكت وشوي شوي استسلمت لنووم
بدر ابعد عندها وهو يغطيها ويمسح بقايا دموعها ويطفي الضوء بهدوء ويطلع من الغرفه وينزل تحت
ام بدر:بشر يمه هدت
بدر:ايش السالفه يمه انا ماني فاهم شي منهي امها وايمان خربطت بكلام كثير ام ايمان جت هنا والا ايش انا ماني فاهم شي
ميار:ليلي صاحبه امي هي تكون ام ايمان
بدر:ليلي!!!!
ميار:ايه وحقيقه ماتستاهل انها تكون امها لانها رمتها بدون حق وبالاخير تبيها تسامحها بعد اللي شافته بحياتها البنت والله حرام عليها
بدر:لحظه لحظه شوي شوي فهموني السالفه
ام بدر:اجلس يمه وبنفهمك
بدر جلس وفهموه اهله كل السالفه
بدر:انا اشوفها منهاره وبس تردد رمتني ورمتني
ميار:صيحها يقطع القلب حرام والله رحمتها
بدر:مالها حق ترميها بس كمان هي امها كذا او كذا هي امها
ام بدر:والله معاك حق
بدر:ايمان تبيني اخذها هالبيت انا فاهمه عليها تبي تهرب من امها
ام بدر:وانت وش بتسوي
بدر:راح اطلع فيها من البيت كم يوم لين تهدي واقدر اقنعها انها امها مهما يصير
ميار:عين العقل ياخوي
ام بدر:خير ماتسوي
بدر:ان شاءالله اقدر انسيها
ام بدر وميار :ان شاءالله


.............................



ببيت ام راشد
رابح وهو يدخل البيت:السلام
ام راشد:وعليكم السلام كان ماجيت كان ظليت هايت
رابح:لاحول الله حرام اطلع مثل الشباب يعني ماني حرمه اجلس بالبيت
ام راشد:لصرت منت حرمه تظل اربع وعشرين ساعه برا
رابح:ايه
ام راشد:وجعيه ان ماتعدلت يارابح راح اعلم اخوك عليك
رابح بملل:اي يصير خير ومشي وتركها
ام راشد:حسبي الله عليك من ولد كانك صاير ماتسمع ولاتوحي
ورجعت الصاله تكمل متابعه

....................


ببيت ليلي
رجعت البيت وهي ماتحصل رحيق بالصاله
ليلي:رحيييق رحيييق يمه
ماشافت منها رد طلعت فوق تشوفها اذا هي بغرفتها
دخلت الغرفه وهي تشوفها ظلماء وتسمع صوت رحيق تهذي
شغلت الضوء وهي تشوفها معرقه وتهذي
قربت منها وهي تجلس جنبها
رحيق وهي تهذي:ماسويت شي انا انجبرت انا ماني مجرمه انا ماسويت شي ..وخروو عني وخروو
ليلي وهي تحركها:رحيق
رحيق فزت وهي تقول:ماسويييييييييييت شي وناظرت امها وعرقها يتصبب وهي تتنفس بسرعه
ليلي وهي تلمس خدها:بسم الله عليك يمه شكلك شفتي حلم مو زين
رحيق وهي تقرب من امها وتحط راسها على صدرها ودموعها تنزل:ماسويت شي يمه ماسويت شي
ليلي وهي تمسح على شعرها وهي مستغربه:شفيك حبيبتي هذا حلم تعوذي من الشيطان
رحيق وهي تشد امه:خليك عندي لاتروحين
ليلي بخاطرها"اه لو تدرين اني كنت عند اختك":انا عندك حبيبتي ماني مخليك


.....................



ببييت ام تركي
سعود وهو يقوم:حنا نسترخص
تركي:تو الناس خليكم كمان
سعود:مره ثانيه ان شاءالله
خلود وهي تقوم:ان شاءالله نجي مره ثانيه
تركي:اوك نشوفكم على خير
سعود وخلود:على خير
خلود قربت من ام تركي وهي تبوسها:اشوفك على شي يمه
ام تركي بصعووووبه:انتـــ..بهي لحـــ..الك
خلود وهي تهز راسها:ان شاءالله
ولبست عباتها وخذت شنطتها ومشت مع سعود وتركي
تركي وهو يمسك يدها:ابوي ظلمك بهالزواج حيل
خلود وهي تناظر سعود اللي ركب السياره:سعود قلبه طيب ويحبني ويهمه رضاي وهالشي كافي العمر مو مهم
تركي:انتي مبسوطه يااختي
خلود وهي تضغط على يده:حيل ياتركي حيل
تركي وهو يبتسم:الحمدالله اهم شي سعادتك عندي
خلود:الله لايحرمني منك ياخوي
تركي:ولامنك ياررب
خلود:يالله باي
تركي ترك يدها وهو يقولها:باي
خلود مشت وركبت مع سعود



.....................


بعــــــــــــــــــــــــــــــ يومين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ببيت ام بدر
بيان:من جدكم يمه ليه توكم تقولون لي
ميار:قلنا لجيتينا نعلمك ماحبينا نشغلك
بيان:اي اشغال الله يهديكم اخوي ومرته يطلعون من البيت وليلي تطلع ام ايمان وكل هالاشياء تصير ولاتقولون لي
ام بدر:هذاك عرفتي الحين
بيان:والله ماتستاهل ايمان عقب ماقلنا نست وبدت تتغير رجعت اسواء من اول
ام بدر:ماشفتيها يوم عرفت كيف بكت والا يوم قامت بالليل انهارت علينا ماتبي تجلس بالبيت عشان لاتجي ليلي وتشوفها
بيان:هي قالت كذا
ميار:لا بس واضحه ليه بتطلع من البيت الا عشان امها
بيان:ياعمري ياايمان
ميار:اي والله تعور القلب حيل
بيان:بدر اخوي ماهو مقصر وراح ينسيها
ام بدر:ان شاءالله ينسيها
بيان:طيب ليلي دقت او جت
ام بدر:اي جت وعلمناه باللي صار واليوم ماجت
ميار:بصراحه مقهوره منها انا
بيان:الله يعينها صح هي غلطت بس شكلها ندمانه والله يسامح كيف حنا البشر
ام بدر:معاك حق وايمان بيجي يوم وتسامح امها
بيان:اكيد ان شاءالله


..................


ببيت ليلي
جالسه بالصاله وهي تفكر بايمان
وكيف تركت البيت بسببها
نزلت دموعها حسره وندم على اللي سوته بنتها وخلتها تكرهها هالكره
ماغلطت بحق رحيق بشي
رحيق انخطفت بس ايمان رمتها
ومافكرت ترجع لها الا ثاني يوم
مسحت دموعها وهي تقول:يارررب تسامحني وتغفر لي وتلين قلب بنتي علي يارررب
وهي تقوم وتطلع فوق عشان تشوف رحيق اللي حالها له كم يوم مو عاجب ليلي
دخلت عليها ولقتها زي كل يوم نايمه وتهذي بكلام مو مفهوم
قربت منها وهي تشوفها مثل امس ومثل قبله ومثل اللي قبله معرقه وتهذي بحاله هذيان يوميه كل مانامت
جلست قربها وهي تسمعها وهي تهذي:والله انا مالي ذنب اتركوني وخروو عني مجبوره انا وخرووو عني وخروووووو
ليلي وهي تمسح على راسها:بسم الله عليك يمه بسم الله عليك
رحيق صحت بفزه وهي تناظر امها وهي تبدا تبكي:يبون يذبحوني يمه راح يذبحوني
ليلي وهي تمسك وجهها:ماحد راح يسوي لك شي يمه هذا حلم اهدي
رحيق وهي تبكي وتنفر من امها:لا راح يذبحوني لاني ذبحت عيالهم راح يذبحوني راح يذبحوووووووني
ليلي وهي تمسكها بقوه:قلت لك حلم ماراح يصير لك شي اهدي
رحيق وهي تحضن امها:راح يذبحوني والله راح يذبحوني
ليلي:ماراح يصير لك شي وانا معاك ماراح يصير لك شي


........................



بالمستشفففي
طلعت من الغرفه والشرطين معاها
ناظرته وهي تترجاه:ابي اشوف ولدي طلبتك قبل اروح لسجن تخليني اشوفه
سالم وهو يضحك:هذا حلمك ولد اخوي ماراح تشوفينه والحين عفني بالسجن وقريب بيقصونك
شجون بكاء ورجاء:الله يخليك لو من بعيد
سالم وهو يمشي عنها:خذوهاا
الشرطي:امشي لو سمحتي
شجون مشت بدون اعتراض وهي تبكي
اما سالم اخذ الولد من الحضانه بعد ماسماه باسم اخوه وطلع فيه للبيت
وصل البيت وهو يناظر بذكرى اخوه بريحه اخوه بولد اخوه
نزل وهو يفتح البيت وينادي:يمممممه
ام عبدالعزيز وهي تدخل:هل...وسكتت وهي تشوف الولد اللي بيدينه قربت منها والدموع تغرق عينها وهي تمد يدينها:هذا ولد ولدي
سالم وهو يضحك:اي يمه هذا ولد عبدالعزيز
ام عبدالعزيز شالته وهي تبوسه:هذا ولد ولدي
سالم وهو يشوف فرحه امه:عبدالعزيز ماراح يمه هو ترك لنا ذكراه بولده
ام عبدالعزيز بفرح وهي تبوسه:رح نادي خواتك يجون يشوفون ولد اخوهم رح
سالم:ان شاءالله يمه

.......................



ببيت ام ريااااااااااااااااااااااان
مافيه تغير مافيه جديد
فيه هالبيت امس هو اليوم واليوم هو بكرا بالنسبه لمها
حياتها كلها دموع بدموع بكاء بكاء
الم وحسره وقهر وجع كل هالاشياء بس هي تحس فيهم هي بس
دخلت ام ريان وريان عليها وهم يشوفونها سرحانه ودموعها تنزل على خدها
ريان ناظر امها :مقهور على اختي يمه حيل مقهور
ام ريان:حسبي الله عليك ياام عبدالرحمن وين ماتلاقين وجهك
ريان:الله ينتقم منهم مثل ماحرقو قلب اختي المقهور
ام ريان:لاالشرطه قدرت تلاقيهم ولااحنا ماندري وين اختفي
ريان:مها شذنبها يمه وش سويت
ام ريان:ماسويت شي بس ام عبدالرحمن وعيالها مايخوفون الله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ريان وهو يقرب من اخته ويجلس قدامها ويمسح دمعتها:ياليت الوجع اللي بقلبك بقلبي ولاهو فيك
مها سكرت عيونها ودموعها تنزل:ابي ولدي ريان انا راح اموت
ريان وهو يناظر امه ويمسك وجه مها:لاعاد تقولين هالجمله فاهمه لاعاد تقولين بموت فاهمه انتي ماراح يصير لك شي ولدك بيرجع لك بس اصبري
مها وهي تناظره:صدقني راح اموت واذا مت ف مت من حرقه قلبي من الشي اللي بداخلي قلبي جالس يضعف يوم بعد يوم ماراح اتحمل اكثر من كذا
ريان وهو يحضنها وتنزل دموعه:راح اجيبه لك اوعدك والله اوعدك اني اجيبه لك
مها وهي تبكي:راح تجيبه لقبري اذا مت
ام ريان طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمع كلام بنتها اللي يوجع قلبها
وريان حضن مها اكثر واكثر وهو يبكي:ماراح تموتين وراح اجيب لك ولدك وراح تشيلينه بيدينك وراح يكبر قدامك
مها وهي تحضنه وهي تقوله:انا راح اموت وانا ماشفته قلبي ماراح يتحمل صبر قلبي تعبااااااان تعبااااان يااخوي
ريان وهي يبكي ومافيه الا انه يحضنه اكثر:سلامتك يابعد اخوك من التعب سلامتك
مها بتنهيده:اااااااااااااااااااااااااه ياااخوي اااااااااااه


...........................


بشـــــــــــــــقه
بدر وهو يدخل الغرفه ويشوف ايمان سرحانه ويقرب منها ويجلس جنبها وهو يقرص خدها:بمين الحلوه سرحانه
ايمان ناظرته وتمسح الدمعه اللي نزلت من عينها:ليه رمتني بدر ليه
بدر وهو يتنهد:رجعنا لهالسيره ياايمان طلعنا من البيت عشان تنسين وانتي مو ناسيه وكائيبه وبس تبكي
ايمان:تعبانه يابدر تعبااانه
بدر وهو يحضنها:سلامتك يابعد روح بدر من التعب يالله تعالي مجهز اكل عشان ناكل
ايمان:مو مشتهيه
بدر:يلا عشاني وابعد عنها وهو يسحبها من يدها
ايمان نزلت معاه وهم يطلعون الصاله ويججلس بدر ويجلسها معاه:يلا كولي
ايمان:والله مو مشتهيه بدر وهو يشيل ملعقه الشوربه:يلا عشاني
ايمان فتحت فمها وبدر يشربها ودمعتها تنزل وبدر يمسحها ويبتسم:يلا خوذي الملعقه وكملي اكل
ايمان مسكت الملعقه وهي تشرب شوربه وهي تحاول تبلع عبرتها اللي واقفه بحلقها


...................


بجــــده
اريج رايحه جايه:طول يمه والولد عنده طول
ام جاسم:يااريج انت نفاس اجلسي
اريج:ماقدر يمه اخاف ياخذه
ام جاسم:اخوك عنده
اريج:حتى لو يمه حتى لو
ام جاسم:لاحول ولاقوه الا بالله
اريج وهي تسحب الشرشف:بروح لهم وطلعت من الصاله للمجلس
دخلت وشافته يبوسه ويسوي له حركات
قربت منه بدون ماتسلم وشالت الولد:يكفي
فهد وهو يناظر جاسم:نعم
اريج وهي تمشي:شفته بما فيه الكفايه تفضل من غير مطرود
فهد جاء بيرد عليها بس طلعت وناظر بجاسم:عجبك اللي سوته اختك
جاسم:هي نفاس اعذرها وانا بتكلم معاها
فهد:هذا ولدي ومن حقي اشوفه واذا اختك بتضل تسوي كذا ماهو بطيب لها
جاسم:ان شاءلله اوامر ثانيه
فهد:مع السلامه
جاسم:الله يسلمك
طلع وجاسم دخل لاهله:وينها
ام جاسم:راحت ترضع الولد بعدين كلمها
جاسم:طيييب


.......................


بالشــــــــــــــرقيه
ببيت كسار ونارين
نارين وهي تغسل الصحون:كسااار التلفون
كسار:ماقدر اترك طلال اطلعي ردي انتي
نارين وهي تنشف يدينها وتطلع تبي ترد وتشوف كسار واقف ومسك جواله وياشر لها:سخيف يعني انت تدق على التلفون
كسار وهو يضحك ويقرب لها:اي انا
نارين:ليه هالاستهبال
كسار:مشتاق لك
نارين:كل الوقت بوجهي متى يمديك تشتاق لي
كسار:عادي وانا معاك اشتاق لك
نارين:اهمم اصبري بتذكر باي روايه قريتها اي قريتها بروايه بمنتدي غرام
كسار:هههههه اي من منتدي غرام اتعلم الرومانسيه عشانك
نارين:تسلم حبيبي كلك رومانسيه
كسار:روحي وجهك مو وجه رومانسيه
نارين:هههه يلا وخر بس بكمل شغلي
كسار:اوريك
نارين وهي ترجع المطبخ :وانا اوريك


............
بالريـــاض
بالنــــــــــادي
عبدالله:والله اني تعبان يانايف تعبان حيل بسببها
نايف:واضح ياعبدالله انت تحبها ليه تنكر ليه تحاول توضح انك تكرهها واللي واضح العكس
عبدالله:تخسي الا هي احبها انا فعلا اكرهها اكرهها حيل ودي اموتها بيديني الثنتين
نايف:انت تضحك علي ياعبدالله هي صح مجرمه وارهابيه وتقرب لك وامنتني بهالسر بس انت تحبها واضح
عبدالله بنرفزه:قلت لك ماحبها ماحبها
نايف:تنرفزك اكبر دليل على انك تحبها
عبدالله وهو يحاول يهدي نفسه:لاتخليني اتحسف اني قلت لك
نايف:خلاص يارجال ماتحبها اهدي ماقلنا شي
عبدالله وهو يقوم:امش نسبح احسن من هالكلام
نايف وهو يقوم:يالله




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:17 PM



البارااات الواحد والثلاثون
سورى البارات اللي راح كان ثلاثون
وغلطت فيه

//
//
//
//

بالنـــــــــــادي
طلع من المسبح وهو ينشف شعره هو ونايف
ويتردد باذنه كلام نايف:ياعبدالله انت تحبها ليه تنكر ليه تحاول توضح انك تكرهها واللي واضح العكس
بداخله مشاعر متضاربه مشاعر ماهو عارف يوصفها او يحددها لنفسه
مايدري هو يحبها نفس ماقال نايف او يكرهها زي ماهو يقول
تذكر ايامها بالجامعه وكيف كان يلاحقها ويااذيها وهو يحب يتحرش فيها
حس بضيع حاس انه هو ماهو هو حاس انه شخص ثاني شخص يعجز يفهمه
صحى من سرحانه وافكاره على نايف اللي يهزه:وين سرحت
عبدالله ابتسم وهو ينزل الفوطه:ولاشي يالله نروح
نايف:يالله
طلعو من النادي وركبو السياره وصل نايف بيتهم وراح لبيت خالته
ناظر للبيت وهو يتنهد بقوه
نززل من السياره وهو يفتح البيت من المفتاح اللي معاه ويدخل وهو ينادي:خالتتتتي ..خالتتتتتتتتي
طلع لفوق وهو يسمع خالته تقرا قران
دخل غرفتها والباب اصلا مفتوح وشافها حاضنه رحيق وتقراء عليها
عبدالله:خالتي
ليلي لفت عليه ورحيق تشد بحضنها وهي ترتجف :هلا عبدالله حمدالله انك جيت
عبدالله بخوف:شصاير
ليلي:رحيق بس تحلم وتهذي وضعها مو عاجبني لها كم يوم
عبدالله:من متى صار هالشي معاها
ليلي:من كم يوم بس تحلم وبس تقول ماسويت شي وبيذبحوني
عبدالله ناظرها وهو يناظر خالته:ممكن اشوفها
ليلي:متمسكه فيني مو راضيه تفكني
عبدالله مشي للجهه الثاني وهو يناظرها وهي تحضن امها وهي تبكي :رحيق
رحيق دفنت راسها بصدر امها وهي تبكي:خليه يطلع يمه خليه يطلع
عبدالله ناظر لخالته وعقب ناظر لرحيق اللي مايشوف وجهها لانه دافنته بصدر خالته:بطلع يارحيق لصار وجودي يضايقك
ليلي:هي تعبانه ياعبدالله ماتقصد
عبدالله ببتسامه تعب:عادي خالتي
ومشي وهو يبي يطلع
رحيق رفعت راسها وهي تناظره ودموعها تنزل وعضت شفايفها وهي تقول لامها من طلع:مابي اشوفه يمه مابي
ليلي وهي تمسح على راسها:طيب حبيبتي بس اهدي انتي
عبدالله طلع من البيت وهو مخنوق متضايق
ماتوقع يلاقي رحيق بهالشكل والانهيار والبكاء
تعود على رحيق اللي تصرخ بوجهه وهي تقوله انها ماسوت شي
شافها تبكي كثير بس شكلها هالمره غير شكلها هالمره عور قلبه
ركب سيارته وهو يقول:كيفها خليها تتالم خليها تتعذب خليها تذوق ربع اللي ذاقوه اللي قتلت عيالهم خليها تحترق زي ماحرقت قلوب الامهات على عيالهم
حرك وهو يشيلها من باله




................................


بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شههههر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد
بفرنســـــــــــــــــــــــــا
فاتن:ايش تقول حمد رجع
فايز:اي رجع ويبي يحط يده بيدي طلب مني اسامحه ويبي يقتل رحيق بيدينه
فاتن وعيونها تتوسع:من جدك مستحيل حمد يحبها
فايز:هذاك اول هي من لقت اهلها ماعاد تبيه وهو يبي ينتقم منها
فاتن:مستحيل اللي يحب ماينتقم
فايز:اللي يحب وينخدع لازم ينتقم
فاتن:مستحيل
فايز بنرفزه:هذي سياستنا بالحياه
فاتن:بس
فايز:لاتردين لي كلمه عشان مايكون مصيرك زي مصيرها
فاتن بخوف:ان شاءالله وانا اسفه
فايز:روحي لشغلك
فاتن:طيب طلعت من عنده وهي تفكر برحيق
اللي تععرف اخبارها بالقطاره من فايز تنهدت وهي تقول"الله يحميك منهم يارحيق لانهم انذال وبيجي يوم ويقتلوني اكيد "


................................



بالـــــــــــــــــرياااض
بالسجــــن النسائي
جالسه بزاويه الغرفه وهي بحاله مزريه
حاله صعبه شكلها مزري مقزز ماتحممت لها مده
جالسه بزاويه هالغرفه وبس تفكر
افتح الباب عليها ورمت عليها صحن الاكل وهي تقولها:كولي
ناظرتها وابتسمت وهي تسند راسها على الجدار
سكرت الباب وطلعت وهي قامت شالت صحن الاكل وهي تناظره وتضحك
رمت الصحن وهي تصرخ بصوت عالي وهي تمسك قضبات الغرفه:ابي ولددددددددددددددددددددددي ابي اشووووووووفه
جيبووووووووووو لي ولدي
طاحت على ركبها وهي تبكي:ابي اشوفه بس دقيقه تكفون دقيقه بس دقيقه



.......................



بالـــــــــــــشرقــــــــــــــــيه
ببيت كسارر ونارين
بيت الحب "الكناري على قوله احد القراءت"
جالسين يلعبون ولدهم وهم مرتاحين متفاهمين سعيدين
مافيه بينهم اي خلاف كل واحد منهم صار يفهم الثاني
نارين:كسار
كسار:عيونه
نارين:ابي اروح لاخواتي
كسار بتعجب:خواتك
نارين بتردد:اي اقصد خوات عبدالمحسن و
كسار بسرعه:نارين لا
نارين وهي تناظره وبرجي:الله يخليك اشتقت لهم
كسار:نارين احنا اتفقنا ماتروحي لهم نسيتي كلامك قبل كم اسبوع
نارين:كسار بس هم خواتي ومالي احد الا هم
كسار:خلاص نارين هالشي منتهي الكلام فيه وانا قلت لك لا يعني لا
نارين بخيبه امل:طيب


............................


بشـــــــــــقه
بدر وهو يجلس بجنبها:مايكفي شهر غياب عن اهلي مايكفيك هروب
ايمان:.....
بدر:ليلي امك ياايمان مهما تعملي مهما تهربي هي تبقي امك هذي الحقيقه ماتقدري تهربي منها
ايمان بسرعه وبعصبيه:ماهي امي لاتقولي امك ماهي امي
بدر:لا امك رضيتي بهالشي او مارضيتي ليلي امك
ايمان وهي تسكر اذانها:ماهي امي ماهي امي
بدر وهو يتنهد:وبعدين معاك بديت اتعب معاك كل ماكلمتك بهالموضوع سكرتيه بهالطريقه
ايمان وهي تشيل يدينها عن اذانها:اتركني نفس ماتركتني روح عني ليه باقي معاي لصرت تعبان معاي انا ماحد يتحملني انا ماحد يبيني ماحد
بدر وهو يقرب منها:ايماان
ايمان رجعت على وراء وهي ترفع يدينها:يكفي بدر مابيك تقرب مابيك تضحك علي بكلمتين
بدر:انا اضحك عليك بكلمتين
ايمان بسرعه:اي انت معتبرني نفس الطفله تعملني كاني طفله انا ماني طفله سمعت ماني طفله
بدر بحيره:ماحد قال عنك طفله يابنت الحلال
ايمان وهي تعطيه ظهرها:خلاص بدر مابي اتكلم بشي اتركني لحالي
بدر:دايما كذا تسكرين كل المواضيع بدون ماتفهميني وافهمك
ايمان نزلت دموعها وهي معطته ظهرها وبعبره:بدر اتركني لحالي
بدر تنهد:على راحتك
طلع من الغرفه ومن الشقه كلها
وهي جلست على حافه السرير ودموعها تنزل وهي تردد:ارجع بدر ارجع انا احتاجك ارجع


....................

ببيت ليلي
جالسه تناظر بنتها وهي جالسه بالحديقه وحالتها ماتطمن
تناظرها والهواء يلعب بشعرها وعيونها تحتها سواء وهالات وهي ف ربيع عمرها
بس الكوابيس الاحلام الخوف مو مخلينها من شهر صارت لاتاكل ولاتنام ولاتتكلم ولاتضحك
لفت وهي تقول:هذا حالها من شهر ياعبدالله من شهر وحالتها كذا
عبدالله:كان لازم تودينها لدكتور ياخالتي
ليلي:مارضت ياعبدالله مارضت وانا حاسه ان هاللي فيها عقاب من الله على اللي سويته باختها ربي عاقبني فيها
عبدالله:وش هالكلام ياخالتي
ليلي:مادري ياعبدالله هذا اللي احس انا فيه
عبدالله:بطلع لها وانتي لاتخافين بقدر اوديها لدكتور وبترجع احسن من اول
ليلي:ان شاءالله ياعبدالله ان شاء الله
قام من عند خالته وطلع للحديقه يششوف رحيق
قرب منها وهو يناظر الهواء وهو يلعب بشعرها
وقف قدامها وهو يشوفها ماتناظره ابد
عبدالله:رحيق
رحيق ناظرته ودمعتها تسقط على خدها
عبدالله عوره قلبه من شكلها اللي متغير الجمال اللي كان يشوفه برحيق الحين ذبل
مسح دمعتها وهو يقولها:وش اللي جرى لك وش اللي غير احوالك
رحيق وهي تسكر عيونها:الله انتقم لك مني وهم راح يذبحوني لاني ذبحت عيالهم وضحكت بهستريه:انا انا قتلتهم انا مجرمه انا قتلت كثير ناس
روح بلغ عني روح ماتفرق معاي لانهم راح يجون ويذبحوني
عبدالله:رحيق لاتقولين كا انا
رحيق وهي تبكي:راح يذبحوني راح يذبحوني
عبدالله جلس قدامها وهو يحضنها على طول بدون تردد وبدون تفكير:ماحد راح يلمسك ولايسوي لك شي وانا موجود ماحد
رحيق تفاجات من كلامه وانه حاضنها عبدالله اللي يكرهها الحين يحضنها ويحسسها بالامان
عبدالله وهو يحضنها اكثر:ماراح اخليهم يسون لك شي لاتخافين انا جنبك وانا معاك
رحيق وهي ترفع يدينها وتحضنه وهمس وهي تسند راسها على كتفه:عبدالله
زادت دقات قلبه من همسها تحركت مشاعره وهو يهمس لها:يابعد قلب عبدالله
رحيق بنفس الهمس:لاتتركني
عبدالله وهو خلاص مخربها وخلاص مايبي يقاوم اكثر او يكذب على نفسه:مابتركك لين اموت
رحيق تنهدت براحه وهي تشد بحضنه وعبدالله ناسي نفسه ويحضنها اكثر وهو حاس انها تبيه يحتويها
ملاحظه"عشان ماحد يقلي كيف وكيف رحيق من رجعت ماتتغطي لا عن عبدالله ولا بشار وتكشف لهم والوضع عند ليلي ايزي"



.........................



ببيت ام تركي
ام تركي وهي تحرك كرسيها:قربي ياخلود
خلود وهي تقوم وتقرب منها وتمسك يدها وتحطها على بطنها:تحسين بحركته يايمه
ام تركي وهي تناظرها:تغيرتي ياخلود
خلود وهي تناظر بتركي وسعود:تعلمت وعرفت اني كنت غلطانه بكل شي
سعود وهو يبتسم:صرحتى احلى من اول من تغيرتي
خلود وهي تبتسم:انت سبب تغيري
ام تركي:حبيبتي عساك تبقين كل العمر مرتاحه ومبسوطه
خلود وهي تبوس يدين ام تركي:بوجودك يمه بوجودك
تركي:بدت اغار يمه
ام تركي ابتسمت وهي تناظره:متى عمرك ماغرت
تركي وهو يقوم ويبوسها:امي ومن حقي اغار عليك
خلود:وامي انا بعد
تركي:ههههه طيب فهمت لاتاكليني
سعود:لاتضايق مرتي
تركي وهو يرجع يجلس:خلاص وخرت ههاه
خلود:ههههه فديتك ياقوزي
سعود ابتسم وهو يناظر امي تركي اللي تضحك على تركي المبرطم وجلسو كلهم يضحكون


.......................


ببيت ام عبدالعزيز
بحضنها ولد ولدها ترضعه وتشوف صوره ولدها فيه
سالم دخل وهو يناظرها:خذاك مننا ولد عزيز يمه
ام عبدالعزيز ابتسمت له:وش صار بقضيه اخوك
سالم وهو يجلس:راح يحكمون عليها بكرا يمه
ام عبدالعزيز:راح تاخذجزاها الحقيره اللي قتلت ولدي
سالم:راح تاخذه يمه وراح تاخذ جزاها انها تزوجتني وغشتني وهي عارفه انا مين
ام عبدالعزيز:باللي مايردها
سالم وهو يناظر بالولد:يقلبش يشبهني صح يمه
ام عبدالعزيز بضحكه:ايه اكيد انت عمه
سالم شاله وهو يبوسه وهو يتخيل اخوه فيه


..........................



ببيت فيصل ونوره
نوره وهي تجلس:وين بنطلع اليوم
فيصل:وين ماتبين نطلع
نوره:اممم ابي نروح لمجمع ودي اتسوق
فيصل:من عيوني ياعمري
نوره:تسلم لي عيونك حبيبي
فيصل وهو يقرب منها:وجودك ورجعتك وضحكتك وكلامك هم سعادتي
نوره وهي تناظره:احبك فيصل
فيصل وهو يلمس وجهها وهو يناظر عيونها ويتخيلها سديم:اموت فيك


.................



ببيت ام بدر
ام بدر:ايمان مامعها حق يابدر لازم تجبرها ترجع البيت شهر كافي هي حتى ماتسال عنا
ميار:من جد ايش ذنبنا
بيان:حرام عليكم قدرو وضعها
بدر:لا اهلي معاهم حق احنا مقدرين بس ايمان لازم تفوق على تصرفاتها يكفي الا هنا
بيان:وش تقصد
بدر:تعبت مليت معاها اقرب تبعد وهي معيشه نفسها بحزن
ميار:ماختلفنا مرت بظروف صعبه وماتنسي بسهوله بس دامها لقت امها تعطي نفسها فرصه تتقرب منها
بدر:ايه هذا اللي اقصده ماتكلم عن نفسي بس امها لازم تتقبلها
بيان:طيب شوي شوي بتتقبلها
ام بدر:يابنيتي يابيان ايمان لو تنترك على كيفها تظل على حالها لما تنضغط بتغير وبتفوق على نفسها
ميار:من جد امي معاها حق
بدر وهو يستند على الكنبه:راح احاول استخدم طريقه ثانيه معاها وان شالله تمشي معاها
بيان:لاتكون قاسي عليها
بدر:لاتخافين بيان ماراح اقسي عليها
ام بدر:وجبها لنا نكلمها ونعقلها
بدر:ان شاء الله


........................


ببيت فهد ولياااال
دخل البيت وهو حاس بتعب معاه تذاكر سفر لجده عشان يشوف ولده
جلس على الكنب بتعب وهو ينادي:لييياااال ...لياااااال
استغرب انها ماردت قام من الصاله وهو يتجه للغرفه
سمع صوت ضحك بالغرفه
قرب من الباب وهو يسمع الصوت بوضوح
توسعت عيونه وهو لاشعوريا يتجه للمكتب حقه ويسحب مسدسه ويروح للغرفه ويفتح الباب و.........



...................

بالشـــــقه
ايمان على نفسه جلستها وهي تبكي
سمعت صوت الجرس لشقه
ابتسمت وهي توقف وتقول:اكيد بدر رجع عشاني ماتحمل ورجع عشاني حبيبي
قالتها بلهفه وهي تركض للباب وتفتح بسرعه وهي تقوله بلهفه وبسرعه:حبيبي وسكتت وهي تنفجع وبسرعه دفاها لداخل وسكر الباب
ايمان وهي طايحه الارض من الطيحه:رابح
رابح قرب منها وهو يسحبها بقوه وهو يسكر فمها بيده:ايه رابح اللي تركتيه وتزوجتي الدكتور بدر هو وش احسن مني فيه هاه وش احسن مني فيه
ايمان ماقدرت ترد وهو مسكر فمها بس دموعها كانت ردها كانت تتذكر ليله اغتصابه لها ودموعها تنزل على خدها وهي تشاهق وهو مسكر فمها
رابح شال يده عن فمها وهو يمسكها من كتوفها:لاتبكين
ايمان وهي تدفه:وخر عني لاتقرب لي
رابح عصب وهو يضربها كف:انا ماتبيني اقرب منك بس بدر عادي هاه
ايمان مسكت خدها وهي تصيح وقامت من الارض اللي تطيح عليها مره ثانيه منه وجت بتركض الغرفه
لحقها ودفاها وهو يمسكها ويسكر فمها
ايمان تحاول تصرخ وتتحرك ماقدر من قوته عليها
رابح وهو حاط يده على فمها وبيده الثانيه يفك ازارير بلوزتها:اكيد اشتقتي لي نفس ماشتقت لك صح
ايمان تحرك راسها بلا وهي تحاول تبعده وتحاول تصرخ مو قادره
كل اللي كانت تتمناه ان بدر يرجع وتصير معجزه اي شي بس رابح مايكرر اللي سواه فيها مره ثانيه
رابح وهو يبعد شعرها وهو يناظرها نظرات هي تكرهها:ماتتخيلين شكثر اشتقت لك وتعبت وانا اراقب بدر اللي خذاك مني لين عرفت مكانك
وجيتك مشتاقلك حيل وانتي اكيد اشتقتي لي
وشال يده عن فمها وهو يبوسها
ايمان صرخت وهي تبعده:وخرررررررررر عني
رابح صفقها كف وهو يصفقها بالثاني وهي داخت وهي تشوفه وهو يفتح باقي ازاريرها وتهمس:بدددر


........................



ببيت ام ريـــان
ريان:يمه مها راح تموت من غير اكل ليه نخليها على كيفها لازم نخليها تاكل غصبن عنها
ام ريان:حاولت اجبرها وماقدرت
ريان:انت ماقدرت يمه بس انا اقدر
ام ريان:بنتي ماعاد هي بنتي والسبب ام عبدالرحمن وعيالها
ريان:ياليتني ماخليتها تروح لعبدالرحمن ولاتولد هناك وياخذون ولدها منها
ام ريان:ماعاد تنفع كلمه ياريت ياريان ماتنفع
ريان:راح اروح واخليها تاكل غصب
ام ريان:حاول ماتجبرها حيل
ريان وهو يشيل الاكل:طيب
راح لغرفتها ودق الباب ودخل وهو يشوفها منسدحه
دخل وهو يحط الصينيه على الكمدينه ويلف للجهه الثانيه مقابل وجهها وهو يجلس جنبها وهو يلمس وجهها البارد:مهاوي
مها:....
ريان وهو يلمس خدها:يالله قومي اجلسي ابي اكلمك
مها:....
ريان دق قلبه بخوف لانها ماتحركت ولارمشت ولاشي
حرك راسها وهو خايف:مهااا
رفعها وهو يحركها وهي كقطعه قماس حرير يحركها الهواء
صرخ وهو يحركها بقوه:مهااااااا لا قومممي مهاااااااا
بس ..........؟
دخلت ام ريان على صوته وهي تناظر مها اللي راسها مايل وريان يحركها وماتتحرك وناظرت بريان:ريان
ريان ودموعه تنزل وهو يحركها:ماماتت يمه اختي مابتموت قبل تشوف ولدها مابتموت


....................


نرجــــــــــع لسجن
قمت من على الارض وهي تناظر الاكل اللي نثرته ودموعها ماجفت
وقفت وتوجهت لسريرها وهي تطلع مرياتها الصغيره وهي تناظر شكلها
بكت وهي تناظر نفسها وتكلم نفسها:حرموني شوفتك ياولدي حرموني شوفتك
نزلت المرايا وهي تسحب شفره من تحت المخده ناظرت بيدها وهي تمسك يدها اليسار
وبدون تردد قطعت يدها بالمشرط
وضمت يدها لصدرها وهي تسند راسها على الجدار وتردد:راح اجي عندك يايمه راح اجي عندك راح اجي
وغابت عن العاااالم


...................


ببيت ليلي
طلعت ليلي وهي تشوف عبدالله حاضن رحيق
وقفت بعيد تناظرهم
ابعد عبدالله عنها وهو يناظرها وهو يمسك وجهها ويمسح دموعها:هالدموع ماعاد ابي اشوفهم سامعه
رحيق وهي تناظره بضعف هزت راسها بايه
عبدالله وهو يلمس شعرها:مابي اشوف الحزن والتعب يسكن عيونك
رحيق وهي تخونها دمعتها وتنزل:تعبانه كثير
عبدالله نزل يده وهو يمسك يدها:قلت لك انا جنبك
رحيق ابتسمت بتعب:طيب
عبدالله:يالله قومي عشان تاكلين
رحيق:ماشتهي
عبدالله :مافيه شي اسمه ماشتهي قومي يالله
رحيق قامت وهي تمشي معاه وشافو ليلي واقفه
عبدالله فك يد رحيق بسرعه وهو توه يتذكر خالته وانها ممكن تكون شافته حاضنها
رحيق قربت من امها وهي تحضنها:ابي حضنك يمه محتاجته
ليلي وهي تناظر عبدالله:تعالي يمه احط لك شي تاكلينه
رحيق:طيب
عبدالله:انا رايح خالتي
ليلي:الله يحميك
رحيق ناظرته ودخلت مع امها البيت
وعبدالله حس ان خالته ممكن تكون تضايقت من اللي شافته
تنهد وهو يطلع ويركب سيارته وهو يقول"يااااااارب "


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:18 PM


البااااااااااارات الثاني والثلاثون

...
...
...
...

بالشـــــــــــــــــقه
رابح ابعد عن ايمان وهو يلبس وهو يناظرها وهي تبكي وهي تشاهق وجهها احمر
رابح:قلت لك انتي لي لي منتي لاحد غيري
ايمان ماردت وهي تبكي وتشاهق
رابح طلع من الغرفه وهو حاس براحه وفرح انه حصل عليها للمره الثانيه
طلع من الشقه وهو بيطلع من الشقق طلع بوجهه بدر
بدر بسرعه:رابح
رابح جاء بيهج ومسكه بدر
بدر:انت وش تسوي هنا
رابح دف بدر بقوه وهج يركض
بدر كان بيلحقه بس فكر بايمان وطلع يركض لشقه دخل ودخل للغرفه وشافها وهي تبكي وملابسها مقطعه بالارض
توسعت عيونه وهو عجز يحرك رجوله
ايمان لفت وجهها وهي تبكي وهي تضم نفسها
بدر قرب منها وهو بحاله صدمه انه تكرر هالشي مع ايمان من نفس الشخص قرب منها وهو يلف جهتها:ايمان
ايمان وهي تسكر عيونها وهي تشاهق:تركتني ورابح اغتصبني للمره الثانيه وصرخت وهي تشد على بطنها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بدر ناظرها بخوف وقام وهو يبعد الشرشف عنه وهوو يشوفها تنزف شهق وهو يناظرها:انتي تنزفين
ايمان ماتحركت وهي بس حاظنه نفسها وهي تبكي
بدر قام بسرعه وهو بيشيلها
ايمان بصراخ:لاتلمسسسسسسسسسسسني لاتلمسني ابد
بدر:لازم اوديك المستشفي انتي تنزفين
ايمان:خليني انزف لين اموت لاتلمسني مابيك ومابي احد خليني اموت خليني وجلست تشاهق
بدر احتار مايدري وش يسوي مصدوم من اللي صار
ماعرف وش ردت فعله وايمان تنزف وماتبيه يقرب منها
جلس على ركبه وهو يناظرها:احبك
ايمان وهي تشاهق:وانا اكرهك لانك تركتني له اكرهك من كل قلبي اكرهك
بدر وهو يمسك يدها بقوه:انا ماتركتك انتي قلتي لي روح انتي وسكت لان ايمان جلست تصرخ وهي تتالم وتنزف
شالها بسرعه وهي تشد ببلوزته وبدون عبايه نزل فيها ركبها السياره وهو لاف الشرشف على جسمها
وركب قدام وهو يناظر يدينه اللي كلهم دم
حرك وهو يضرب على الدركسون ويردد:راح اقتلك يارابح والله لا اقتلك والله
وصل المستشفي ونزل ونزلها ودخل فيها المستشفي

................


بالسجـــــــــــــن
واقفين كلهم حوليها وهي على السرير
والدكتوره عندها
وقفت وهي تغطيها:السجينه ماتت
تعالت اصوات السجينات
وحده تقول:مسكينه دايم تصيح تطلب ولدها
وحده تقول:هذي اللي قتلت زوجها وتزوجت اخوه وهو من عرف بلغ عنها ومايبي يتنازل
وحده تقول:ماتت منتحره ياحرام
وحده تقول:ايمانها ضعيف وخسرت دنياه واخرتها
وحده تقول:الله يرحمها ويغفر لها
وكل وحده كان لها كلام
لكن بالنهايه شجـــــون ماتت

............

ببيت فهد
جلس على الارض وهو يناظرها وهي على السرير والدم حولها هي ومعشوقها اللي جايبته لبيتها
بكى بحرقه بكى بقهر من انه تزوج وحده حقيره زيها
مسك جواله وهو يتصل بالشرطه
فهد:الووو معاك فهد ال.... بحي...شارع...بيتي عند... تعالو امسكوني انا قتلت زوجتي
وسكر وهو على جلسته يبكي وهو يناظرها
مايعرف كم ظل على هالحاله لين اندق الجرس وقام والمسدس بيده وفتح الباب وهو يناظر الشرطه ابتسم ودموعه على خده وهو يرفع المسدس
الضابط قرب منه:انت اللي اتصلت انت فهد
فهد وهو يبكي:انا اللي قتلت زوجتي انا اللي اخذت حق شرفي اللي ضاع انا اللي ضيعت زوجتي وولدي عشان وحده
ماتسوي انا
الشرطه دخلو البيت والضابط دخل مع فهد وهو يدخل الغرفه وهو يشوفها مع واحد على السرير والدم على السرير وهم بوضع مخل
فهد وهو يبكي:هذولا هم
الضابط حزن عليه لانه فهم الموضوع وسبب قتله لهم وربت على كتف فهد:امش معانا
فهد مشي وهو يطيح المسدس من يده ودموعه ماجفت ناظر بالتلفون وناظر الضابط:ممكن اكلم اخر مكالمه قبل اروح معاكم
الضابط بتعاطف معاه:ممكن
فهد مشي لتلفون واتصل على لــ...
فهد بسرعه :اريج
اريج:فهد
فهد:سامحيني
اريج:انت تبكي
فهد وهو يبكي:سامحيني تكفين انا راح اختفي من حياتكم وربي ولدنا زين وقوليله ابوك مات وانت صغير لاتخلينه يكرهني
من اللي سويته فيك وسامحيني وحلليني
اريج:فـــ...
سكر الخط وناظر بالضابط:تقدرون تاخذوني
الضابط حزن عليه وهو يمسكه ويطلع فيه

....................


بالمستشفي
ريان رايح جاي وامه جالسه تبكي
ريان:ماراح تموت اختي مستحيل تموت قبل تشوف ولدها مستحيل
طلع الدكتور وفزت ام ريان وقرب منه ريان
ريان:اختي بخير صح دكتور اختي صحت صح اختي ماماتت صح
الدكتور وهو يشوفه كيف خايف ويربت على كتفه:هدي حالك
ام ريان:ارجوك يادكتور طمنا
الدكتور:تطمني هي بخير وعايشه بس هي بغيبوبه مع الاسف
ريان بصدمه:غيبوبه
الدكتور:ايه دخلت غيبوبه مانعرف متى تصحى منها
ام ريان وهي تجلس وهي تبكي:حسبي الله عليك ياام عبدالرحمن كانك قضيتي على بنتي حسبي الله عليك
ريان وهو يناظر الدكتور:ممكن تطول بهالغيبوبه دكتور
الدكتور:الله اعلم مانقدر نعرف تطول او لا
ريان :يعطيك العافيه
الدكتور وهو يضغط على كتفه:الله يعافيك
وراح ريان ناظر امه وهو ينزل ويقومها:قومي يمه
ام ريان بكاء:حسبي اللله عليها قضت على بنتي وهي ماسوت لها شي
ريان:قومي يمه اهم شي انها عايشه للحين هذا اهم شي وان شالله بتقوم
ام ريان :ان شاء الله
اخذ امه وطلعو من المستشفي

................


بالمستشــــفي الثاني
بدر وهو يطلع من الغرفه ويشيل الاكمام من يدينه ويناظر الممرضات:ودوها للغرفه
وراح لمكتبه وهو بحاله ماتنوصف
جلس على مكتبه وهو يفكر بايمان وضعها واللي صار لها مره ثانيه كان راح تنساه
كيف راح ترجع تتقبله وهي قالت له انه السبب لانه تركها وانها تكرهه
هو واثق ومتاكد انها ماراح ترجع له وراح تتركه
تنهد وهو يفكك ازاريره لانه يحس بخنقه
دخل الممرض بسرعه:دكتور بدر
بدر وهو يناظره بستغراب:ايش صاير احمد
احمد:دكتور فيه مريض جاني الحين ومحتاجينك حالته صعبه واتوقع انه راح يموت صاير له حادث وشكله مريب
بدر وقف بسرعه:امش بسرعه
طلعو يركضون ودخل الغرفه ومن شافه توسعت عيونه وهو يقول:رابح
ناظره وهو يشاهق والدم ملطخه عليه وفيه فتحه براسه
استغرب انه حي لان الحادث جدا مررريب
قرب منه وهو يشوفه يحاول يتكلم مو قادر
بدر وهو مو قادر يمسكه:رابح اخذ حق ايمان منك
رابح وهو ينازع ويشاهق والدم مو راضي يوقف والممرضين يناظرون بدر ويحاول يوقفون نزف رابح
رابح:خليها تسامحني
بدر وهو يهز راسه:مستحيل تسامحك لو تشوفك بهالشكل مستحيل تسامحك انت دمرتها قتلتها
رابح ماقدر يرد وهو يشاهق وفجاه توقف قلبه ومااااااااااااااااااااااات
احمد وهو يناظر بدر:ليه ماحاولت تسوي له شي
بدر وهو بيطلع:مهما سوينا ماراح يعيش
وطلع من الغرفه وهو مابراسه ولاباله الا ايمان راح لغرفتها وهو يدخل ويناظرها وهي نايمه
قرب منها وهو يبوس راسها وهو يمسح عليه وهو يهمس لها:الله اخذ حقك منه بنفس اليوم ومات
راح ترتاحين منه وبحزن قال:ومني
باس خدها وهو يمسك يدها وهو يقولها:انا بصدق حبيتك بس هالشي اكبر مني ومنك لاانتي بتنسين وتسامحيني ولا انا
سامحيني انا ماتخليت عليه ولا بتخلي عنك بس ماني قادر ماني قادر
فتحت عيونها ودموعها تنزل:مسامحتك انت سامحني ماكنت زي ماتحلم
بدر تفاجاء لانه يحسبها نايمه
ايمان لفت وجهها وهي تبكي بقوه وهي عاضه شفايفها ليطلع صوتها
بدر وهو متالم عشانها ويمسح على راسها:ابكي ابكي يمكن ترتاحين
ايمان ماردت وهي بس تبكي
بدر مشي عنها وقف عند الباب قبل يطلع وناظرها وهو يقولها:اسف ماقدرت احميك
ايمان جلست تشاهق وهو طلع وهي جلست تشاهق وتبكي بكل قوتها وهي حاسه ان قلبها يالمها وانها تعبت
من الحياه اللي سبب لها كثير جروح


.......................



بعـــــــــد شهــــــريــــن
بجـــــــــــــــــــده
اريج وهي تجلس ولدها بحضنها:مر شهرين وفهد بالسجن ومحكوم عليه بالسجن الموبد
ام جاسم:بحريقه تحرقه هو اللي باعك برخيص
اريج:فهد ماباعني يمه انا السبب انا اللي قدمته لها على طبق من ذهب
ام جاسم:لا اللوم مو عليك انتي بس
اريج:لا يمه اللوم والغلط مني انا اللي دخلتها براسه انا زينتها له انا اللي خليتها تحط عينها عليه انا
ام جاسم:لا يااريج انتي
اريج وهي تقاطع امها:الغلط مني يمه لاتبرري لي لاني بنتك انا الغلط مني وفهد دفع ثمن غلطتي انا
ام جاسم:لاتقسين على نفسك باللوم
اريج وهي تناظر ولدها:يتمته وهو صغير حرمته من حنان الاب
ام جاسم:قلت لك لاتقسين على نفسك ياااريج لاتقسين
اريج هزت راسها وهي تناظر ولدها


...................

بالشـــــــــــــرقيه
وهي تلبس عباتها:طيب مابطول
كسار:تشوفين خواتك وترجعي
نارين:ان شاءالله من عيوني
طلعت وهي ماسكه يد ولدها ويمشي معاها
وطلعت مع كسار وصلها ونزلت ودخلت البيت رفعت راسها وهي تشوف عبدالمحسن وهو يطلع من المجلس وبيده ولد
نارين:عبدالمحسن
عبدالمحسن وهو يناظرها ويقرب منها:نارين
نارين وهي تناظر بالولد اللي بيده:ولدك
عبدالمحسن وهو يبتسم:بنتي
نارين وعيونها تلمع وهي تناظره:تزوجت
عبدالمحسن:ايه
نارين:الف مبروك
عبدالمحسن:الله يبارك فيك
نارين:شسمها
عبدالمحسن:نارين
نارين ناظرته وهي متفاجاه:سميتها علي
عبدالمحسن وهو يناظر ولدها:بس انتي ماسميتي ولدك علي
نارين:بس مابقلبي غيرك
عبدالمحسن:وانا مابقلبي غيرك
نارين:مبسوط
عبدالمحسن:حمدالله مرتاح وزوجتي مو مقصره معاي
نارين:ان شاءالله تظل مبسوط كل عمرك
عبدالمحسن:انتي مبسوطه
نارين:كثير مبسوطه كثير كسار يحبني وانا احبه
عبدالمحسن:تحبينه
نارين:ايه احبه بس انت الحب اللي بقلبي بس بعد احب كسار وانت راح تبقي ذكرى حلو بحياتي
عبدالحسن:الله يسعدك
نارين:امين وياك
عبدالمحسن:تفضلي
نارين:تسلم وشالت ولدها ودخلت هي وعبدالمحسن لداخل البيت


..................



ببيت ليـــلي
رحيق :ماما اختي الى متى بتظل كذا
ليلي:اختك مستحيل تسامحنا او تنسي اللي جرى لها وعرفناه
رحيق:بس هي بس حابسه نفسها بغرفتها وماتتكلم مع احد
ليلي:قومي خلينا نشوفها
رحيق:طيب
قامو وطلعو لغرفه ايمان
ودخلو وشافوها واقفه عند الشباك ومو حاسه باحد
قربت ليلي منها وهي تحضنها من وراء:حبيبتي
ايمان ابعد عن امها بهدوء وهي تجلس على الكرسي وماتكلم
ررحيق:ايمان
ايمان:...
ليلي جلست عندها وهي تمسك يدها:اللي صار لك مو سهل بس انتي لازم تنسين ولازم تعيشين انا واختك حوليك
ايمان ابتسمت بسخريه ونزلت دمعتها:انسي انسي اني اغتصبت مرتين انسي اني عشت يتيمه انسي انك رميتيني
انسي اني عشت خدامه انسي ان بدر تركني والسبب انتي لو مارميتيني ماكان صار اللي صار معاي وبدر كان بيفتخر بزواجه مني
رحيق واقفه وتسمعها وهي تبكي معاها
ليلي:انتي مابغيتي ترجعين لبدر هو يبيك
ايمان بصياح :كيف ارجع له وانا مغتصبه مرتين كيف ارجع له وهو مو اول انسان يقرب لي كيف ارجع له وانا احس ان كرامته
مجروحه من اللي صار لي كيف كيف
رحيق:الله اخذ حقك ومات اللي اغتصبك
ايمان وهي تبكي وهي تغطي وجهها بيدينها:مات بس مادمر حياتي اكثر ودمرني قتل كل شي بداخلي كل شي
ليلي وهي تقرب وتحضنها:سامحيني يابنتي سامحيني
ايمان دفتها وهي تصرخ عليها:ماراح اسامحك اطلعو من غرفتي اطلعوو
ليلي ناظرت رحيق وقفت
رحيق:امشي نطلع يمه
ليلي طلعت وهي متالمه على بنتها
رحيق:لسه تحتاج وقت عشان تنسي
ليلي:بروح لغرفتي ارتاح
رحيق:طيب
راحت ليلي غرفتها
ورحيق قربت من باب غرفه ايمان
وهي تسمع صوتها وهي تبكي وتشاهق
عورها قلبها على اختها
ودق جوالها وشافت الرقم وابتسمت وابعدت عن الباب وردت
رحيق:هلا عبدالله ...طيب ..باي
سكرت جوالها ونزلت تحت وفتحت الباب وهي تبتسم:اهلين
دخل وهو يسكر الباب ويحضنها:اشتقت لك
رحيق وهي تحضنه:وانا اكثر اشتقت لك موت وابعدت وهي تسحبه من يده:تعال
عبدالله ضحك وهو يروح معاها وتدخله الصاله وهي تحضنه:اشتقت لحضنك لي اسبوع ماشفتك
عبدالله وهو يشده بقوه لحضنه:وانا مشتاق لك للموت بس انشغلت
رحيق:لاعاد تنشغل عني
عبدالله ابعد عنها وهو يبوس خدها:ان شاءالله
رحيق وهي تشبك يدينها بيدينه:احبك
عبدالله وقلبه دقاته تزيد ويقرب منها:انا اموت فيك وانتظر اليوم اللي تطلقين فيه وتكونين لي
رحيق وهي تنعفس:مادري وين اختفي مايبي يطلقني انا غلطت لما وافقت اتزوجه
عبدالله وهو يمسك وجهها:راح يطلقك حبيبتي بس مابيك تتضايقين
رحيق وهي تبتسم:ان شاءالله
عبدالله وهو يناظرها بحب:مادق قلبي لانسانه غيرك ابد
رحيق وهي منحرجه من نظراته:ولا انا
عبدالله مد يده وهو يلمس شعرها ويقربها من صدره ويحتويها:الله لايحرمني منك
رحيق وهي تتنهد:ولامنك حبيبي





....................

ببيت ام راشد
جالسه بحزنه على ولدها اللي مات
رهف:ماما الى متى حتبقي كذا
ام راشد:اخوك مات بعد ماهو اعتدي على ايمان المسكينه
رهف:لاتقولي كذا ماما من مات وانتي بس حزينه وماتتكلمي
رنيم:عشاننا ماما ارجعي مثل قبل
ام راشد وهي تقوم:ربي عاقبني بولدي نتيجه ظلمي لايمان عاقبني
وطلعت فوق وهي تردد:عاقبني عاقبني
رنيم وهي تناظر رهف:خلينا نطلع غرفتنا
رهف:طيب


.....................


ببيت ام بدر
ميار:وضع بدر مو عاجبني جالس يهلك نفسه بالشغل من يوم اللي حصل لايمان اللي حصل
ام بدر:ماشفت بحياتي بنت تكسر الخاطر وتعور القلب كثرها
ميار:مسكينه من جد من يتحمل اللي صار لها كثرها
بيان:ايمان ضحيه امها اللي رمتها بحضن وحده ظالمه رابح صحيح مات بس عقب ماقتل كل شي بداخل ايمان
ام بدر:واللي دفع الثمن ايمان وبدر
ميار:واضح ان بدر حبها من جد وهو يشغل نفسه عشان مايفكر فيها
بيان:اكيد واكبر دليل انه غير غرفته وماصار بالغرفه اللي كانت فيها
ام بدر:مايبي يتذكر ذكرياتها بالغرفه
بيان:اي ياعمري ياخوي
بدر وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
بدر:انا رايح لدوام
ميار:اجلس معانا شوي
بدر:عندي عمليه ماقدر يالله اشوفكم على خير
ام بدر:الله معاك
طلع وميار ناظرتهم:شفتو
ام بدر:الله يريحك ياولدي
بيان وميار:الله يسمع منك يايمه


....................


بالمـــستشفي
جالسين عندها بالغرفه
وهي مو حاسه فيهم ولا باي شي حولها
ريان وهو ماسك يدها:اشتقنا لك اشتقنا لبسمتك لصوتك لكل شي اشتقنا لروحك
ام ريان:انا صحيح ابي بنتي تقوم بس اخاف لاقامت وشافت اننا مالقينا لها ولدها للحين تتتعب زياده
ريان:وانا افكر نفس تفكيرك الظالمه معقوله الولد عمره الحين تقريبا5 او4 شهور وماحنت ولافكرت ترجعه لمها
ام ريان:قليله الرحمه لو فيها رحمه رجعته من زمان
ريان:طال الزمن والا قصر الولد مصيره يرجع لامه
ام ريان:عساه يرجع قريب ويرتاح قلب اختك وتقوم
ريان:ان شاءالله يمه الله يسمع منك


.....................


ببيت ام عبدالعزيز
سالم وهو منسدح:حاس براحه من يوم ماتت يايمه
ام عبدالعزيز:مو اكثر من راحتي تمنيتها تنقص بس هي فضلت تقتل نفسها
سالم:المهم انها ماتت وارتحنا منها
ام عبدالعزيز:يكفينا مبسم ولد اخوك
سالم:مسوي جو باليت صياحه وضحكه وكل شي
ام عبدالعزيز:خواتك له ام وانت له اب
سالم:وانتي له ام وجده
ام عبدالعزيز وهي تبتسم:يارب لك الحمد على هالراحه اللي حنا فيها


............


ببيت فيصل ونوره
نوره :اذا جت بنت بسميها سديم
فيصل:والولد
نوره:الولد عليك
فيصل وهو يسرح:سديم لو يجينا ولد وش تحبي نسميه
سديم:نسميه اسامه انا احب هالاسم
فيصل:اسامه اسامه انتي تامرين وانا انفذ
ماحس الا بنوره تهزه :فيصل
فيصل بسرعه:لبيه
نوره:وين سرحت
فيصل:فيك حبيبتي
نوره:طيب ماقلت لي لو ولد وش نسميه
فيصل وهو يحضنها ويحط يدها على بطنها:اسامه
نوره وهي تبتسم:على امرك اسامه اسامه
باس راسها وهو حاضنها:فديتك



................


ببيت سعــــــــــــــــــود
جالسه على الكنب بالغرفه تتصفح مجله وسعود نايم
تناظره كل شوي وهي مستغربه انه طول بالنوم
حست الم بطنها
قامت وهي تسكر المجله وتمسك بطنها وهي تتالم
جلست على حافه السرير وهي تحركه:سعود
سعود:...
خلود وهي تحركه:سعود قوم انا تعبانه شكلي بولد
سعود:...
خلود حست بخوف وهي تحركه وتبعد يده:سعووود حطت يده على قلبه مافيه نبض ومو جالس يتنفس
قامت دموعها تنزل وهي تحركه:سعود قوم قوم لاتتركني قوووووم وصرخت من الالم اللي جاها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مسكت بطنها وهي تتلوى وتنزل بالارض وهي تحاول تتحمل الالم:سعود قوم انا شكلي بولد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و ............


♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:18 PM


البــــــــارات الثـــالث والثلاثــــون

...
...
...
...


ببيت سعــــــــــــــــــود
جالسه على الكنب بالغرفه تتصفح مجله وسعود نايم
تناظره كل شوي وهي مستغربه انه طول بالنوم
حست الم بطنها
قامت وهي تسكر المجله وتمسك بطنها وهي تتالم
جلست على حافه السرير وهي تحركه:سعود
سعود:...
خلود وهي تحركه:سعود قوم انا تعبانه شكلي بولد
سعود:...
خلود حست بخوف وهي تحركه وتبعد يده:سعووود حطت يده على قلبه مافيه نبض ومو جالس يتنفس
قامت دموعها تنزل وهي تحركه:سعود قوم قوم لاتتركني قوووووم وصرخت من الالم اللي جاها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مسكت بطنها وهي تتلوى وتنزل بالارض وهي تحاول تتحمل الالم:سعود قوم انا شكلي بولد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و شدت على يد سعود وهي تسحبه وتضغط على يده بقوه وهي تتالم ناظرت بالجوال وقربت منه وهي مافكت يد سعود وهي مسكره على اسنانها بقوه
واخذت الجوال واتصلت بتركي
خلود وهي تتالم:تت ..تــركي الحقني وطاح الجوال وهي تصرخ وهي تمسك بطنها وتشده وهي مافكت يدها الثانيه من يد سعود
ودموعها تنزل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سعود لاتتركني
كانت تبكي على سعود اكثر من الالم اللي تحس فيه

............


ببيت ام عبدالعزيز
سالم راح لغرفته وجلس على سريره
وهو يفكر بشجون ومرور هالشهرين
تذكر الحب اللي حباها اياه تذكر قلبه اللي كان يدق لها
تذكر كلامها اللي كانت تقوله لها وانها ماتبيه يتخلي عنها
تذكر كلامها عن اخوه وانه عذبها تذكر شكل اخوه وهو ميت
تذكرها وهي تطلبه يخليها تشوف ولدها بس مره
تذكر شكلها لما اصر وشافها وهي ميته وهي منتحره انقبض قلبه على شكلها المتغغير ماهي شجون اللي تزوجها ابد
سكر عيونه وهو يتخيلها وهو يقول"اكذب ان قلت نسيتك واكذب ان قلت مالك بقلبي بقي حب بحياتي ماحبيت
انتي كنتي اول حب اول انثي تدخل حياتي وتدخل قلبي تمنيتك ماتكونين قاتلت اخوي لاخر لحظه كنت اتمنى يكونون غلطانين
بس اكدتي لي بكلامك انك انتي قاتله اخوي وانا مستحيل اخلي اللي قتلت اخوي تعيش وكانها مارتكبت جريمه
مستحيل اتنازل عن حق اخوي ارتاحت امي بعد ماحق اخوي ماضاع وانا راحتى من راحتها
الله يرحمك ويسامحك على اللي سويتيه فيني "قام وهو يحاول يشيل هالافكارر من راسه وهو وهو يفرش سجادته
ويلتجأ لربه ..



......................


ببيت ليلي
جالسه بجنبه وراسها على كتفه
عبدالله وهو يلعب باصابعها:لازم اروح قبل تنزل خالتي وتشوفنا وتصير سالفه
رحيق:ماشبعت منك خليك كمان
عبدالله:حبيبتي اجيك مره ثانيه
رحيق بدلع:مابي خليك
عبدالله رفع راسها وهو يناظرها:رحيق مانبي نخرب على انفسنا قريب تطلقين وراح نتزوج على طول
رحيق بضيق:طيب
عبدالله وهو يبوس راسها:ابتسمي مابيك تعفسي وجهك
رحيق وهي تبتسم:طيب
عبدالله وهو يناظرها بحب:احبك
رحيق وهي تناظره بنفس الحب:اموت فيك
ظل يناظرها بحب بعشق بهيام وقرب منها وهو ناسي نفسه ويبي يبوسها
وهي ناسيه نفسها ومو معترضه
قرب منها وسمعو صوت كاس ينكسر
ابعد عنها بسرعه
رحيق فزت وهي تطلع من الصاله وتناظر من اللي شافهم
عبدالله بخوف:خالتي صح
رحيق وهي ترتجف:لا ايمان
عبدالله:ايش حنعمل
رحيق:روح عبدالله بليز انا راح اروح اتكلم معاها واشوف ايش اعمل
عبدالله:تبين اكلمها معاك
رحيق:لا انت بس روح
عبدالله:طيب طلع بسرعه وهي واقفه تشوف الكاس اللي طاايح وتناظر الدرج
خايفه متردده ماتعرف ايش تقول لاختها
طلعت على الدرج وقفت عند الغرفه بتردد وخوف
دقت الباب وفتحته وشافت ايمان جالسه على السرير
رحيق:ايمان
ايمان وهي تصد عنها:انا ماشفت شي
رحيق وهي تقرب منها:ايمان انا
ايمان:اطلعي من غرفتي انا مااجيت احاسبك انا ماعلي من احد ومابي احد خلوني بحالي خلوني بهمي
رحيق:بتخبري امي
ايمان ناظرتها بحده:انتي قلتيها امك ماهي امي وانا مااتكلم معاها عشان اخبرها عن شي تطمني
رحيق:اللي شفتيه
ايمان وهي تقاطعها:ماسالتك عن اللي شفته ولاطلبت تفسير انا ماشفت شي
رحيق بقهر:بس انا اختك واحتاجك احتاج اعلمك وافضفض لك
ايمان:....
رحيق:انا وعبدالله تحب بعض بس انا متزوجه وهو مادري وين اختفي ابيه يطلقني عشان نتزوج انا وعبدالله بس
مافي بعلاقتنا اي شي غلط
ايمان:اي شي يكون متخبي يكون غلط يارحيق مهما كان انا شفتكم وكنتم
رحيق:اول مره والله ومابتتكرر
ايمان:اسمعيني انا بنصحك لنفسك دامك ماتطلقتي مايحق لك تكشفين له ولاتجلسين معه كيف ترضين لنفسك هالشي
غلط والدين وتتحسبين عند ربك تكشفين له وتحضنينه وكنتي بتخلينه يبوسك ايش بتخلين اجل دام كل هالشي سمحتي له فيه
رحيق دموعها نزلت وهي تجلس عند رجول اختها:ادري انه غلط بس احبه وماقدر مااشوفه
ايمان بحنيه وهي تناظرها:شوفه ماقولك لاتشوفينه بس موو لحالكم يارحيق مو لحالكم
رحيق وهي تمسح دموعها:طيب وقامت وهي بتحضن ايمان
ايمان ابعدت وهي ترفع يدها:لو سمحتي
رحيق وهي تناظرها:انا شذنبي تقسين علي انا زيك تغربت وعشت يتيمه بلا ام وبلا اب و
ايمان وهي تقاطعها:وانا عشانك انرميت
رحيق ودموعها تنزل:تكرهيني
ايمان وهي تصد عنها:اطلعي من غرفتي لو سمحتي
رحيق ابعدت عنها ودموعها تنزل:كنت ابيك ترجعين كنت محتاجتك بس كنت اناظر صورنا وانتي الحين تكرهيني
ايمان وهي تسكر اذانها:قلت لك اطلعي من غرفتي اطلعي
رحيق طلعت من غرفتها وهي تبكي ودخلت لغرفتها وهي ترمي نفسها على سريرها وتبكي
وايمان ظلت تبكي وهي حاضنه مخدتها وهي كارهه نفسها وكارهه الكل ماتبي قرب اي احد منها اي احد
حتى بيان وميار وكل شي يتعلق بالحياه اللي عاشتها لهاليوم


.................


ببيت كسار ونارين
توه راجعين البيت
من بعد ماكانت بيت عبدالمحسن وخواته
كسار:انبسطتي
نارين:كثير
كسار وهو يبتسم:هذا اهم شي
نارين وهي تسدح ولدهم وتقرب منه:تدري اني احبك
كسار وهو يسحب خشمها:ادري
نارين:واموت فيك
كسار:بعد ادري
نارين:واعشقك
كسار:هم ادري
نارين:واتنفسك
كسار:اهممم ادري
نارين:وماعيش من غيرك وابي اكون لغيرك
كسار وهو يناظر لعيونها:وانا مابي الا انتي
نارين:خلاص انا انخلقت لك وببقي لك
كسار وهو يحضنها:الله لايحرمني منك
نارين وهي تتنهد:ضمني ضمني اكثر ابي اكون انا انت
كسار حضنها بكل قوته وهو حاس انه يضعف قدامها قدام حبها قدام كل كلمه تقولها


...................



ببيت بيان وراشد
راشد:امي ماهي راضيه تطلع من الحاله اللي هي فيها وبس تردد ان ظلمها لايمان رجع عليها بموتت رابح
بيان:ماعرف ايش اقلك حبيبي بس فعلا هذي حوبه ايمان
راشد ناظرها بسرعه:بيان
بيان:والله ماقلت شي غلط اخوك اغتصبها للمره الثانيه دمر حياتها حرام عليها
راشد:وهذا هو مات وريح الكل
بيان:ربي هو اللي اخذ حقها منه
راشد:ابيك لي عون مابيك فرعون
بيان:وانا لك عون مو فرعون بس خالتي ماعرفت انها ظلمت ايمان الا لما مات رابح وعقب ماكرر ظلمه لايمان
راشد:ماقتلني الا موتت اخوي المفجعه لنا
بيان:الله يرحمه وخالتي مع الوقت بتنسي وبترجع احسن من اول
راشد:ان شاءالله


...................


ببيت سعود وخلود
تركي وصل ونزل وهو يطق بالباب ماحد فتح راح للباب الخلفي وكسره ودخل
وطلع لفوق وهو ينادي:خلووود خلوووود
سمع صوت صياحها وصراخها
دخل الغرفه وهو يشوفها كيف تتلوي وهي ماسكه يد سعود:خلود
خلود وهي تتالم:سعــود مات مات ااااااااااااااااااااااااااااااااه
تركي قرب منها وهو يناظر سعود وهو بيقومها:قومي اوديك المستشفي
خلود وهي تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابي سعود ابيه
تركي شالها وهو يفك يدها بالقوه من يد سعود:لازم اوديك المستشفي
وطلع فيها من الغرفه وهي تشد ببلوزته وهي تتالم
وركبها سيارته وحرك المستشفي


...................


بتــــركيا
فاتن وهي تتمشي بالحديقه شافت حمد
قربت منه وهي تشوفه سرحان
فاتن:حمد
حمد وهو يناظرها:نعم
فاتن:كيفك
حمد:ماني بخير
فاتن:عشان رحيق منت بخير
حمد بقهر:خدعتني كانت تبيني وسيله توصل فيها لاهلها
فاتن:انت كنت تعرف مكان اهلها ليه تضحك عليها
حمد:انا كنت عارف انها للقته بتتركني عشان كذا ماعلمتها
فاتن:اجل ليه تشره عليها انها تركتتك
حمد:انا حميتها هربتها وابعدتها عن فايز وحميتها وهي باعتني برخيص
فاتن:خلاص اتركها تعيش حياتها
حمد:راح اقتلها هي اذا ماكانت لي تكون للموت
فاتن بصدمه:انت ماتحبها لو تحبها ماتفكر تقتلها
حمد:مابي منك مواعظ لانها ماتاكل عيش ورحيق راح تموت على يديني انا
فاتن:بس
حمد وهو يقوم:لاتدخلين عشان ماتكون نهايتك زيها
فاتن ناظرته وهو يروح وهي حاسه بخوف وتقول لنفسها:ادري ان نهايتها مثلها الللي يعيش بينكم نهايته الموت وبس

.....................


بالمــــستشفي
بمكتب بدر
فيصل:يعني انت راح تظل كذا على طول كل وقتك شغل وتوهم نفسك انك ناسيها
بدر:انا فعلا ناسيها
فيصل:انت تقدر تضحك بهالكلام على اي احد الا علي
بدر:فيصل رجاء
فيصل:خلاص يابدر ليه ترهق نفسك بالشغل عشانها ليه
بدر وهو يرمي الاوراق على المكتب:ابي اطلعها من راسي من قلبي ماقدرت حبيتها يافيصل وانت اكثر واحد تعرف
بس اللي صار اكبر ني ومنها حاولت ارجعها بس رفضت وانا كنت عارف انها بترفض بس انا احبها والله حبيتها
بالرغم من الشي اللي صار لها الا اني ابيها ودي اعيش معاها احسن حياه ودي اعوضها ودي باشياء كثيره تكون معاها
فيصل:بس لازم تنساها لك شهرين على هالحاله مافقدت الامل
بدر:من قالك مافقدت الامل لافقدته بس انا ماني قادر ارجع مثل ماكنت لانها مو راضيه تطلع من بالي ولاقلبي
فيصل:والله ماعرف وش اسوي لك واخليك تنسي
بدر وهو يلم الاوراق ويقوم:لاتشيل همي يالله عندي شغل
فيصل:طيب
بدر طلع من المكتب وهو يبي ينهي الحديث مايبي يكمله اكثر وفيصل كان فاهم عليه بس مابيده شي يسويه

................

بالنـــادي
دخل عبدالله وهو يشوف نايف جالس بالكوفي ابتسم وهو يقرب منه ويسلم عليه:كيفك
نايف:بخير كيفك انت
عبدالله:بخير حمدالله
نايف:مبين من وجهك انك بخير
عبدالله وهو يبتسم:اي والله بخير وبالف خير
نايف:يالله هات اخبارك كلها يالحبيب
عبدالله وهو يسرح:آآه بس الحب يجنن
نايف:هذي اللي قلت تكرهها انت ميت عليها زي ماقلت
عبدالله:والله اموت عليها اعشقها اهواها
نايف:الله يديم عليك الفرح والسعاده
عبدالله:امين يارب وطلع جواله وهو يكتب مسج
نايف:عطنا شوي من وقتك
عبدالله:دقيقه بس وكتب مسج وارسله ونزل جواله وهو يكمل سوالف مع صاحبه


.................


بالمــــستشـــفي
تركي رايح جاي عند غرفه العمليات
وهو يتذكر سعود اللي مات واخذوه الاسعاف
طلع الدكتور وراح له بسرعه:طمني دكتور
الدكتور:الحمدالله لاتخاف مرتك بخير والطفل بخير
تركي:هي اختي مو زوجتي
الدكتور:اوه سورى
تركي بفرح:عادي دكتور المهم اختي تكون بخير
الدكتور:قلت لك تطمن هي بخير
تركي:الحمدالله يارب اقدر اشوفها
الدكتور:احنا عملنا لها عمليه هي تحت تاثير البنج
تركي:طيب عادي بس اشوفها
الدكتور:اوك تفضل
راح مع الدكتور لغرفه خلود وهو يجلس جنبها وهو يمسك يدها:حمدالله على سلامتك يااختي والله يصبرك على فراق زوجك


....................


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــديـــــــــــــــــد
ببيت ليلي
بالصاله
ليلي:شكلك مانمتي زين امس صح
رحيق وهي تشرب عصير:اي مانمت
ليلي:ليش
رحيق:مادري ماجان نوم
ليلي:صاير شي
رحيق:لا
ليلي:اكيد يمه
رحيق:ايه يمه اكيد بس كذا ماجاني نوم لاتحاتيني شويه بقوم انام
ليلي:طيب شفتي اختك
رحيق:لااا
ليلي:غريبه كل يوم تروحين لها غرفتها
رحيق:خليها براحتها مابي اضغط عليها
ليلي:طيب انا رايحه لخالتك تروحين معي
رحيق:لا يمه مابي اروح
ليلي:طيب حبيبتي على راحتك
..بغرفـــه ايمــــان..
جاالسه على السرير وهي تفكر بحالها بوضعها باللي صار لها
كل ماتسكر عيونها مايمر قدام عيونها الا اللي سواه فيها رابح قبل مايموت
تكره نفسها تكره جسدها اللي كان لعبه بيدين رابح
ماتحب تسكر عيونها تتالم لحالها ماتشكي ماتكلم ماتقول لاحد انااتالم انا اتخيله كل ماسكرت عيوني
مسكت جوالها وهي تشوف اسم بدر ورقمه اللي مخزن عندها
تحتاجه كثير كثثثثير
ماتعرف كيف ولاشلون اتصلت هي بس احتاجت تسمع صوته
حطت الجوال عند اذنها وهي حاضنه نفسها ودموعها تنزل على خدها
مع كل رنه
سكر الخط وبدر مارد نزلت الجوال وهي تبكي وتقول:ليه مارديت علي انا احتاجك احتاجك كثير
دقايق وسمعت جوالها يدق
مسكته بسرعه وهي تجلس وتشوف اسم بدر
ردت بسرعه:الوو
بدر:اهلين ايمان
ايمان ودموعها تنزل:كيفك
بدر:انا بخير انتي كيفك
ايمان:انا احتاجك كثير بدر انا وسكتت وهي تحط يدها فمها وهي تكتم شهقاتها
بدر:ايمان انا اتخليت عنك انا جنبك تبيني اجيك
ايمان بسرعه:لالالاتجي انا مابيك تجي انا اسفه لاني اتصلت فيك
بدر:ايمــ ...
سكرت الجوال وهي ترميه جنبها وهي تبكي انسدحت وهي تحط المخده على راسها وهي تبكككي وتردد:انا احبك احبك


...................

ببيت نوره وفيصل
نوره جالسه بالغرفه وهي تفكر بسديم
وبفيصل فكرت بكلامها وكيف هي تذكره بسديم بكل شي
توه توعي وتنتبه لنفسها انها جالسه تذكره بالانسانه اللي كان يحبها وكانت زوجته
تنهدت وهي تقول لنفسها"انا كيف مافكرت كيف حب سديم خلاني انسي انها تكون طليقته واجلس اذكره فيها
بكل شي انا لازم اخليها ينساها لازم اقطع سيرتها من البيت واعيش انا وهو حياتها مع البيبي الجاي لازم اخليه ينساها
ومايفكر الا فيني انا وبس لازم"

.................
بالمــــستشفي
بغرررفه خلود
فتحت عيونها وهي تشوف اخوها نايم عندها
تحركت على خفيف وهي تالمها عمليتها
خلود:تركي..تركي..
تركي قام بسرعه:هاه هلا وابتسم:صحيتي
خلود ابتسمت:وينه سعود
تركي اختفت ابتسامته وهو يناظرها:سعود
خلود:اي وينه عند ولدنا صح
تركي:خلود سعود
خلود ودموعها تنزل:مامات صح ماتركني انا ولده صح
تركي وهو يقرب منها:خلود خليك قويه انتي صار عندك طفل منه و
خلود وهي تصرخ:انا ابيييييييييييييييييييييييييه ابيه هووووووووووووو
تركي وهو مصدو م من صراخها:خلود اهدي
خلود وهي تصيح وهي تحاول تقوم:بروح اشوفه انت تكذب سعود وعدني يبقي معاي مستحيل يتركني
تركي وهو مو قادر يسيطر عليها:خلود اهدي تكفين
خلود وهي تبكي وهي تفك المغذي:سعوود مامات ماماتت




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:19 PM


البــــارات الرابع والثلاثووون

...
...
...
...

بالمـــــستشفي
تركي وهو يمسك يدها:يامجنونه ايش جالسه تسوين
خلود وهي تبكي وتمسك بطنها اللي يالمها من العمليه:ابي زوجني له غصب وانا ماحبه ولما حبيته راح وخلاني
تركي وهو ماسك يدها:اهدي حبيبتي هذا يومه لازم تكونين قويه انتي عندك ولد و
خلود وهي تبكي:مابي ابي سعود ابيه
تركي ماعرف وش يسوي ولا ايش يعمل عشان تهدى فك يدها وطلع ينادي ممرضه
والممرضه شافها فاكه المغذي وحاولت تهديها وماقدرو عليها الا بابره مهدئها
تركي وهو يقرب منها وهو يمسح دموعها اللي تنزل ويلمس شعرها:الله يقوي قلبك يااختي
خلود وهي بتنام من تاثير الابره:ابي سعود ..سعـــود
تركي باس راسها وهو يناظر الممرضه:كم يوم وتطلع اختي
الممرضه:بصراحه مادري تقدر تسال الدكتور اللي عمل لها العمليه
تركي:يعطيك العافيه
الممرضه :الله يعافيك
طلعت من الغرفه وتركي طلع للبيت


...................

ببيت ام راشد
بغرفه رابح
جالسه على سرير ولدها
وهي تحتضن مخدته وهي تبكي:احترق قلبي عليك مثل ماحرقت قلب ايمان سنين
ربي خذاك مني وجازاني غلطت بحقها حيل وانت دفعت ثمن ظلمي وظلمك
الله يغفر لك ويرحمك ويغفر لي ويرحمني ويريح لي بالي
قامت من على السرير وفتحت الخزانه وهي تلمس ملابسه وتفتح دروجه
وطلعت صوره وهي تلمسهم ودموعها تنزل
انفتح الباب ورفعت راسها
دخلو رهف ورنيم عندها
رهف:لاتسوي بنفسك كذاا لازم نرمي اغراضه
ام راشد:ماحد بيلمسها هالغرفه ولابيتغير فيها شي كل شي لاخوكم بيظل نفس ماهو
رنيم:بس
ام راشد وهي تمسح دموعها:من غير بس يالله اطلعو
رهف وهي تحضن امها:نطلع معاك يمه
ام راشد وهي تحط الصوره:امشو
طلعو من الغرفه وام راشد قفلتها
رهف:تبين نعمل لك شي تاكلينه يمه
ام راشد:لا بروح ارتاح بغرفتي
رنيم:بس لازم تاكلين يمه انتي
ام راشد وهي تمشي:بس اشتهي بقولكم
ودخلت غرفتها
رهف:مايصير نخليها كذا ماتاكل
رنيم:ايش نعمل امي عنيده
رهف:مادري بس لازم تعمل شي
رنيم:امشي الغرفه ونفكر ايش نعمل عشان تطلع من هالحاله
رهف:يالله

....................

ببيت ليلي
بغرفه ايمان من سكرت من بدر وهي تبكي
حاضنه مخدتها وتبكي
انفتح باب غرفتها ورفعت راسها وهي تقول:قلت لكم مابي وسكتت وهي تجلس:بدر
واقف يناظرها توقف الزمن عنده وهو يشوف ايمان اللي يحبها ايمان اللي اخذت قلبه ذبلانه نحيله سواد تحت عيونها
احمرار بعيونها وحزن بعيونها واضح
ايمان وقفت وهي تناظره ودموعها تنزل وهي تمسحهم:ليه جيت
بدر وهو يقرب منها:لانك قلتي لي بدر احتاجك جيتك لانك تحتاجيني
ايمان:انا ماحتاجك ماحتاج لاي احد خلوني بحالي خلوني
بدر:ايمان يكفي اللي تسوينه بنفسك الى متى يعني بتظلين لحالك هاه علميني الى متى
ايمان بعبره:الين اموت وارتاح
بدر:عسى يومي قبل يومك
ايمان لفت عنه وهي تعطيه ظهرها:طلقني وروح تزوج وحده تتشرف بزواجك منها مو وحده اغتصبت مرتين
بدر تنهد وهو يقرب منها ويحضنها:زواجي منك اكبر شرف لي
ايمان وهي تدفه:كذااااااب انا ادري انك تقول كذا وانت شفقان علي
بدر:ايمان ارجوك لاتعاندين انتي تعرفين اني مو شفقان عليك تعرفين اني احب
ايمان وهي ترفع يدها:لاتقولها ابد لاتقولها
بدر وهو يجلس على الكرسي:طيب ايش تبيني اقول
ايمان:اطلع من غرفتي اتركني لحالي وبصراخ:اطللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ع
بدر عصب وقف وهو يشدها من يدينها بقوه:مو بكيفك ماراح اطلع ولاتصرخين كافيك مكابره على نفسك انا ادري انك
تحبيني نفس ماانا احبك وتبيني بس مادري ليه تبين تعاندين
ايمان وهي تنزل عيونه ودموعها تنزل:لاني مكسوره لاني تعبانه لاني منقتله من داخل
بدر وهو يرخي يدينه مو يمسح دموعها:انا جنبك انا معاك انا راح اخليك تنسين كل شي
ايمان وهي تبكي:ماراح تقدر تمحي الشي اللي صار لي مهما تعمل
بدر وهو يمسك دقنها:اقدر امحي كل شي بحياتك وكانه ماصار بس انتي قوليلي ايه
ايمان:.....
بدر وهو يقرب منها ويحتضنها:احبك وماراح اتخلي عنك مهما يصير لك انتي مالك ذنب
ايمان وهي منزله يدينها وماتحضنه ودموعها تنزل:ذنبي ان امي رمتني بين يدينهم
بدر:حبيبتي لازم تنسين كل شي يضايقك وتفكري فيني واني ابيك واحبك ومستحيل اتركك
ايمان وهي تبعده:ابيك تتركني بدر اتركني ارجوك
بدر:ايمان
ايمان وهي تمشي وتجلس على السرير وهي تمسك راسها:روح بدر انا تعبانه ابي انام
بدر وهو يقرب منها ويمسك راسها:شكلك ماتاكلي انتي حيل نحفانه
ايمان وهي تبعد يده:لاتلمسني
بدر جلس جنبها:ادري انك تبيني بس تبيني ابعد عنك بهالطريقه وانا مستحيل ابعد عنك
ايمان وهي تسند راسها على كتفه:آآآآآآه
بدر وهو ينبسط انها سندت راسها على كتفه ويلمس خدها:سلامتك يابعد عمري من الاه فيني ولافيك


...................


ببيت ام محــــمد
سديم جالسه على الارض بالمجلس لحاله وتذاكر
غدير وهي تدخل طايره:سدو سدو
سديم وهي تنزل نظارتها وتناظرها:سدو بعينك يالطايره
غدير:اقول عندي لك خبر بمليون
سديم:ههههه اهم شي بمليون
غدير:اي اكييد اخباري كلها غاليه
سديم:هاتي شعندك
غدير:احم احم اسمعي
سديم:ايوا
غدير:جاكي عريس
سديم وهي تفتح فمها:هاه
غدير:والله تو صاحبه امي مكلمتها تبيك لولدها
سديم:بلا هباله
غدير:وربي عاد سوي حالك ماتدرين كاني ماقلت لك شي اوك
سديم:تعالي
غدير:باي وطلعت من المجلس
سديم جلست تفكر بكلامها وانه جاها خطيب
قطع تفكيرها صوت امها
ام محمد:سديم يمه
سديم :همم لبيه يمه
ام محمد:ابي اكلمك بموضوع
سديم:تفضلي يمه
ام محمد وهي تجلس جنبها وتمسح على شعرها:يمه انتي مو صغيره وحلوه وكثير يتمونونك
سديم وهي منحرجه:ايه
ام محمد:ياسر ولد صاحبتي خطبك
سديم وهي تناظر امها وخدودها تحمر وماتعرف وش ترد
ام محمد:فكري يمه زين والولد مافيه عيب وكنت اتمنى يجيك واحد زيه رجال بمعني الكلمه وبار بامه
سديم:....
ام محمد وهي تقوم:فكري حبيبتي وردي لي
سديم:....
طلعت ام محمد وسديم ابتسمت بلا شعور فرحه اي بنت تنخطب
ابتسمت وهي تبي تعيش حياه جديده تبي يدخل حياتها انسان جديد يعوضها عن كل شي
لبست نظارتها وهي تبي ترجع تدرس وماقدرت وهي بس تبتسم وتفكر بياسر اللي خطبها

^_

.......................



ببيت ام تركي
ام تركي:ودني لها الحين
تركي:نايمه يمه ماراح تحس فيك
ام تركي:ياعمري يابنيتي اللي صار لها مو قليل ظلمها ابوك الظالم والحين عقب ماتعودت عليه وشافت فيه حنان الاب
يموت اكيد بيكون هالشي كبير عليها
تركي:بس هي تحبه يايمه
ام تركي:اي حبته لانه عطاها حنان الاب واحتواها وهي حست انها تحبه وتعلقت فيه وحبت حنانه عليها
تركي:راح تتعب لين تعدي هالمرحله يمه
ام تركي:خلود لازم تشوف امها هي اكيد تحتاجها
تركي:لايمه مانبي نجيب طاري امها لان وضعها مايسمح
ام تركي:انا ام وادري مثل ماانت تحتاجني هي تحتاج امها صحيح هي تعتبرني ام لها بس امها اللي جابتها غير
تركي:بس
ام تركي:خلي موضوع امها بس تطلع وتهدي نفسها
تركي:طيب



...............


نرجع لبيت ليـــلي
بدر وهو يسدحها:ارتاحي الحين وراح اجيك بعدين
ايمان وهي تهز راسها:طيب
بدر باس راسها وهو يمسح على شعرها:انا احبك
ايمان سكرت عيونها بقوه
بدر وهو يغطيها:مع السلامه
ايمان فتحت عيونها ومسكت يده:خليك لين انام وبعدها رح
بدر وهو يجلس جنبها وهي منسدحه:من عيوني
ايمان ظلت تناظره وهي تمد يدها وتلمس خده:تمنيتك تفرح فيني مثل اي واحد يتزوج ويفرح بعروسته تمنيت تكون اول شخص
بدر وهو يحط يده على فمها:كم مره بقولك لاتقولين هالكلام
ايمان وهي تسكر عيونها:ابي انام
بدر وهو يفهم عليها وينسدح جنبها ويحضنها:نامي حبيبتي انا جنبك
ايمان وهي تضم يدينه بقوه:كل ماسكرت عيوني اشوف صورته مو راضي يتركني ماقدر ارتاح تعبت تعبت
بدر:فكري فيني فكري باني احبك حاولي ماتخيلين غيري انا
ايمان وهي مسكر ه عيونه:طيب
بدر باس راسها وهو حاضنها وظل حاضنها وغلبه النوم ونام معاها


.................


ببيت ام عبدالله
ليلي:والله ياوخيتي انها رافضتني انا واختها رفض وجالسه تموت نفسها بالبطيئ
ام عبدالله:لسه تحتاج وقت اللي صار لبنتك ماهو قليل ياليلي
ليلي:انا ادري وهي تقولي انت السبب بكل اللي صار لي
ام عبدالله:لانك رميتيها
ليلي:وياليتني مارميتها
ام عبدالله:طولي بالك وبنتك بتفهم وتهدى وترجع لحضنك
ليلي:ان شاءالله يلا عاد اوجعت راسك انا برجع البيت
ام عبدالله:خليك شوي
ليلي:يوم ثاني بروح اشوف بناتي
ام عبدالله:طيب حبيبتي الله معاك
ليلي وهي تشيل شنطتها:مع السلامه
ام عبدالله:الله يسلمك
طلعت وصادفت عبدالله
عبدالله:اوه اوه خالتي عندنا
ليلي:ايه عندكم ياللي ماعاد تهتم لخالتك
عبدالله:كيف ماهتم لك يابعد قلب عبدالله انتي قلبي اللي يدق بصدري كيف ماهتم لقلبي
ليلي:لا واضح كلني بلسانك
عبدالله وهو يضحك ويحتضنها:ياحبي لك ياخالتي والله مشتاق لك
ليلي:فديتك والله وانا مشتاقه لك حبيبي
عبدالله وهو يبعد:اجل ارجعي ادخلي ماشبعت منك
ليلي:وقت ثاني تاخرت على البنات
عبدالله:اممم طيب انا اوصلك
ليلي:اوكي
طلعو مع بعض وصلها وراح
ليلي دخلت البيت وشافت رحيق جالسه بالصاله تطقطق بجوالها:رحيق
رحيق:هلا ماما جيتي
ليلي:ايه وينها اختك
رحيق:فوق ورجلها عندها
ليلي:بدر
رحيق:ايه
ليلي:وكيف تتركيهم لحالهم اختك ماتبيه
رحيق:مادري جاء وقال يبي يشوفها خليته يدخل صعبه اطرده
ليلي وهي تنزل شنطتها:الله يهديك بس
وطلعت فوق ورحيق لحقتها
ليلي فتحت الباب بسرعه وهي تشوفهم كيف نايمين
رحيق:ها يمه وش شفتي
ليلي وهي تبتسم:اخيرا شفتها نايمه
رحيق :اشوف وناظرتهم وهي تبتسم:ياي يجنون يمه صح
ليلي وهي تسكر الباب وهي تبتسم:امشي لايصحون
رحيق وهي تمسك يد امها وتمشي وتدلع:قولي يمه يجنونن صح شكله رومانسي
ليلي وهي تقرص خدها:يمه منك
رحيق وهي تحضن امها:احبك ماما
ليلي:وانا احبك ياقلب ماما


....................


بعـــــــــــــــــــد شهــــــــــــــــر ونص
ببيت ام محــــــــــــمد
غدير وهي تصرخ بصوت عالي :سديييييييييييييم بسرعه الرجال له سنه ينتظرك
سديم وهي تطلع بفستانها الوردي الناعم القصير:طيب فهمت
غدير:يالله الرجال له سنه ينتظرك بالمجلس
سديم:مرتين عدتي علي هالعباره حفظتها خلاص
غدير:يالله طيري له
سديم:طيب حلو شكلي
غدير:تهبلين تخققين يالله روحي
سديم:استني ابي اخذ نفس
غدير:اي نفس لكم شهر مملكين يالله ادخلي بلا دلع
سديم:استني والله استحي كل ماجاني
غدير:مافيها حيا رجلك هذا يالله ادخلي له
سديم وهي تبتسم:فديته والله
غدير:والله وقدر يخليك تحبينه
سديم:حيل ياغدير هو مره حنون وانا احس بسعاده كبيره بقربه
غدير:الله يسعدك يااختي ويسعده على قد ماهو مسعدك
سديم:امين يارب والله يجنن يهبل مره متفهم واعي و
غدير وهي تقاطعها:وحبوب وطيوب وحنون والله حفظت هالاسطونه كل يوم تقولينها
سديم:ههههه وجع تفشلين
غدير:هههه يالله فوتي بس
سديم:طيب ودخلت المجلس :السلام
ياسر وهو يوقف:وعليكم السلام
سديم قربت منه وهي تمد يدها
ياسر:احنا كذا نسلم على بعض
سديم وهي تبتسم وتناظره:لا
ياسر:اجل
سديم قربت منه وهي تحضنه
ياسر وهو يحضنها:اشتقت لك
سديم وهي تهمس باذنه:وانا اشتقت لك مووت


..................

ببيت فيصل ونوره
فيصل جالس بالصاله وهو يفكر بسديم
وانه ارتبط بشخص ثاني صارت مرت واحد غيره صارت حلال غيره
ماتوقعها تتزوج ابد
تنهد وهو يقول بخاطره"كل ماقول نسيتك القيك عايشه فيني ماني قادر انساك ابد"
قطع حبل افكار بسديم صوت نوره
نوره:فييييييصل
فيصل وهو يقو م لها:هلا حبيبتي
نوره:وينك ماتسمع
فيصل وهو يبتسم:معليش ياقلبي ماسمعت
نوره:طيب ابيك تساعدني بالغسيل
فيصل:روحي ارتاحي وانا اكمله
نوره:لا حبيبي انا معاك
فيصل:ياقلبي روحي ريحي انتي حامل وتتعبي انا اكمله عادي
نوره:بس
فيصل:يلا
نوره:طيب
فيصل وهو يبتسم:وينها
نوره وهي تبتسم وفاهمه عليه وتقرب منه وتبوسه:هذي هي
فيصل وهو مبتسم:فديتك
نوره:احبك
فيصل:اموت فيك


......................

بالــــــشرقيه
ببيت نارين وكسار
نارين وهي ماسكه بطنها وطالعه من المغاسل:آآه ياربي تعبت
كسار:ياقلبي انا تعالي عندي
نارين وهي تجلس جنبه:تعبني الوحام حيل اللوعه هدت حيلي
كسار:ي عمري حاس فيك تحملي لين يعدي هالوحام
نارين:الله يعيني
كسار:لعيون طلال وانه يكون له اخ كل شي يهون
نارين وهي تناظره:اكيد
كسار:فديتك
نارين وهي تحط راسها على كتفه:الله لايحرمني منك
كسار وهو يشبك اصابعه باصابعها:ولامنك ياقلبي


...................


بالــــــرياااض
بالمــــستشفي
بغرفه مها
ريان وام ريان عندها مثل كل يوم
ريان:والله كانها عمر مر من عمر اختى وهي على هالسرير
ام ريان:حسبي الله على ام ريان الظالمه
ريان:مادري اي قلب تحمل وهي ام وعرفت معنى الامومه والطفل كيف تحرمها من طفلها
ام ريان:انسانه بلا قلب بلا احساس كيف تبيها تحن
ريان:نفسي اعرف مكانهم بس والله لا اخنقهم واموتهم بيديني
ام ريان:الله بياخذ حق اختك كون متاكد
ريان:الله يمهل ولايهمل
ام ريان:ونعم بالله
اندق الباب وانفتح ورريان وام ريان لفو للباب
ريان وهو يوقف:هذا انت
دخل بخطوات بطيئه وهو مو حالق دقنه وعيونه تلمع بالحزن:ايه انا...



....................



ببيت ام تركي
تركي وهو يدخل الصاله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تركي وهو يقرب من خلود:هاتي ندوري اشوف
خلود وهي تحطه بيدينه:خذه ريحني اتعبني من الصبح
تركي وهو يبوسه:لالا هو على خاله هادي وحبوب مايتعب احد
خلود:اي هين مثل خاله
ام تركي:اقول تركي
تركي:سمي
ام تركي:قوم اخذ اختك لامها
خلود ناظرتها بسرعه:مابي اروح
ام تركي:مو بكيفك
خلود:قلت لك مابي اروح لاتضغطون علي بليز مابي اشوفها
ام تركي:هذي امك مهما يصير
خلود:لا ماهي امي هذي ماتعرف الامومه ماتستحق تكون ام
ام تركي:لاتقولين هالكلام عن امك وبتروحي لها وتكلميها وتسمعي لها
خلود:مابي انتي امي مو هي
ام تركي:انا زي امك بس امك اللي جابتك هي
خلود:مايهمني من جابني يكفي انتي ربيتيني وانتي امي
ام تركي:مهما تقولين بتروحين يعني بتروحين
خلود وهي تصد:اكرهها مابي اشوفها ابد
ام تركي:لاتقولين هالكلمه مره ثانيه عشان مازعل منك
خلود:بس
ام تركي:لابس ولاشي يالله قومي
خلود وهي تقوم:طيب
ام تركي:معاك دقيقتين
خلود طلعت فوق
وتركي ناظر امه وهو يضحك:ياشخصيه ياام نادر
ام تركي:هات نادر بس وقم شغل السياره
تركي:مايحتاج لنزلت خلود نطلع سوا
ام تركي:طيب
شويات ونزلت خلود
تركي:يالله تفضلي
خلود ناظرت ام تركي وهي تبيها تقولها خلاص لاتروحين
ام تركي:يلا مع السلامه روحو
خلود وهي تتحلطم:طيب
وطلعت مع تركي اللي يضحك
وركبو السياره حرك لسجن تركي

....................


ببيت ليلي
ايمان نزلت بعباتها وهي توقف عند الباب
ليلي:ايمان يمه
ايمان ماردت وهي تضغط بيدينها بقوه
ليلي قامت وقربت منها:ايمان
ايمان:نعم
ليلي:بتروحين مع زوجك
ايمان:ايه
ليلي:طيب يمه انتبهي لنفسك
وحطت يدها على كتفها
ايمان ابعدت عنها بسرعه:رجاء
ليلي:ايش هالقساوه اللي فيك
ايمان:مثل قسوتك لم رميتيني تبيني بشويه حنان وبشويه كلام انسي كل شي مستحيل
رحيق وهي تقرب منها:كافيك قسوه على امي كم مره اعتذرت منك
ايمان وهي تخزها:لو رمتك مثل مارمتني واللي صار لي صار لك ماكان بيكون هذا كلامك
رحيق:انا صار لي اكثر منك و
دق جوال ايمان وناظرت برحيق:انا واثقه ان اللي صار لك مايجي شي عند اللي صار لي
وفتحت الباب وطلعت
رحيق:امشي ماما
ليلي:الله يهديها ويلين قلبها
رحيق: امين
اما ايمان طلعت وركبت مع بدر
بدر:كيفك ياقلبي اليوم
ايمان:مادري ودني لدكتور محتاج افضفض واطلع كل اللي بداخلي واحس فيه
بدر:ابشري انا جايه اوديك زي كل يوم بس وش فيك
ايمان:تعبانه بدر احس اني انا مو انا
بدر وهو يمسك يدها:لا انتي انتي وكل هالاحاسيس مع روحتك لدكتور بتروح
ايمان بضيقه:ان شاءالله

..................


ببيت ام راشــد
بيان:ايه خالتي ولدك جنني الا يعرف نوع الجنين
ام راشد:هههه الله يهديك كان خليتيه يعرف
بيان:لا مفاجاه لكم
رهف:يانذلك تبيننا ننتظر كم شهر كمان
بيان:اي انتظرو ايش وراكم
رنيم:بك عرق مطيري اكيد
بيان وهي تضحك:طسن
راشد وهو يبوسها:ادري بتعلميني بس تسوين اكشن
بيان:لو تموت ماعلمتك
ام راشد:ههههه زوجتك راسها يابس وماراح تعلمك
راشد:الله يعيني على يباست راسها
بيان وهي ترفع حاجبها:ماجننك وحببك فيني الا يباست راسي
رهف:خفي علينا ياواثقه
بيان:ههههه عيب سوالف كبار سكر اذانك
راشد وهو يناظرهم:سكرو اذانكم
رهف ورنيم وهو يحطون يدينهم على اذانهم:هاه
راشد وهو يضحك:خبلات صدقو
ام راشد وبيان جلسو يضحكون على خبالهم

...................



بشــــــقه من شقق الريااااض
فايز:بكرا هو اليوم اللي اتفقنا عليه
حمد:كنت انتظر هاليوم على جمر
فايز:مابيك تفشل ياحمد راح اوفر لك طريقه الهرب بان ماحد يمسكك وانت لازم تقتلها
حمد:ماراح افشل راح اقتلها واطفى النار اللي ف قلبي
فايو وهو يربت على كتفه:كفووو هذا العشم فيك
حمد وهو يبتسم بكره:هي لي انا وبس ودامها ماحبت تكون لي اجل تكون للموت
فايز وهو يضحك ويجلس:فيك غضب يعجبني
حمد وهو يجلس:هالغضب ماراح ينطفي لين يجي بكرا
فايز:مابقي شي على باكر
حمد هز راسه وهو يفكر بكراا

......................


بجــــــــــده
اريج تتمشي على البحر ولدها بعربيته
تناظر بالبحر وهي تفكر "ياليت قلبي كبرك ويتحمل كل شي بهالحياه حزني على اللي صار لفهد ماثر على نفسيتي للان
انه يقتل ويكون قاتل شي بحياتي ماتوقعته يصير صوته وهو يبكي ويطلب اني اسامحه للحين ماراح من اذني
حسيته مكسور "
قطع تفكيرها اخوها
اريج وهي تلف:هلا
جاسم:يالله الشوي خلص تعالي
اريج:طيب
ابتسمت وهي تناظر ولدها اللي يتمغط وتدف العربيه وتجلس مع اهلها



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:19 PM




البــــــــــارات الخامس والثلاثووون
(ماقبل الاخير)
:::

:::

:::

:::

بالمـــستشفي
ريان وهو يقرب منه:وينه ولد اختي وينه يامهدي
مهدي وهو يناظره:اهدي وخلينا نتفاهم
ريان وهو يدفه:اي تفاهم اللي نتفاهمه اختي عانت معاناه عشان ولدها والحين بغيبوبه وتقولي نتفاهم
مهدي:انا
ريان وهو يشد بلوزته:وين الولد يامهدي
مهدي وهو ينزل راسه:الولد ماات ياريان
ريان وعيونه تتوسع وام ريان توقف:وش قلت
مهدي وهو يفك يدين ريان:صار لامي واخواتي حادث ومات الطفل لانه كان معاهم وفقدت امي وخواتي و
ريان وهو يدفه:انت كذاب هذي خدعه جديده سوتها امك علينا
مهدي:امي ماتت ياريان ماتت
ريان وهو يناظر امه ويناظر مها وهو يضرب يده بالجدار:لالالالالا اختي ماراح تتحمل هالخبر ماراح تتحمل انا وعدتها
ارجعه لها وعدتها
ام ريان ودموعها تنزل:ماكفاكم اللي سويتوه لها من تزوجت عبدالرحمن حتى من ولدها احرمتوها حتى تشم ريحته
مهدي وهو يمسح دموعه:كان ودي ارجعه بس ماقدرت امي حلفتني برضاها
ريان وهو يعطيه بوقس:اطلع برا غرفتي اختي ومانبي نشوفك ابد
مهدي وهو يقوم ويمسح الدم من على شفايفه:انا اسف
ريان:الله لايسامحك والله بياخذ حق اختي بالاخره من امك ومنكم يالظالمين
مهدي وهو يناظر ام ريان:سامحينا ياخاله
ام ريان:الله لايحللكم ولايبيحكم على اللي سويتوه ببنتي والله ينتقم لها من امك الظالمه بالاخره مثل مانتقم لها بالدنيا
مهدي ماتحمل كلامهم وطلع من الغرفه
ام ريان جلست وهي تناظر مها وتبكي:ياحسرتي عليك يابنتي
ريان وهو يقرب لمها ويمسك يدها وتخونه دمعته وتنزل:ماقدرت اوفي لك بوعدي ماقدرت
ام ريان تناظره وهو يعتذر من مها وهي تبكي حسره على بنتها اللي ماتهنت ابد


.....................



بالســـــــــــجن
خلود جالسه وهي تفرك بيدينها
ماتعرف وش مشاعرها تجاه امها لشافتها كره زي ماتقول
او احتياج
قطع تفكيرها دخلو امها
وقفت وهي تناظر امها
ام خلود وهي تبتسم وتقرب لها:خلود يمه
خلود وهي تبعد بسرعه:ارجوك
ام خلود وهي تنزل يدينها:كنت انتظرك تجيني من شهوور ليه قسيتي علي وانا امك
خلود وهي تعطيها ظهرها وتمسح دموعها اللي نزلت:انا جيتك لان امي طلبت مني اجيك
ام خلود:امك؟
خلود وهي تلف وبقسوه:اي امي اللي ربتني وتحملتني وماتركتني وماكانت عار علي
ام خلود بعصبيه:خلوووود
خلود وهي منفعله:انكري انكري انك انمسكتي بقضيه شرف الكل عارف الكل يتكلم ماف احد مايعرف ايش قضيه ام خلود
الكل يعرفون انك مسجونه بقضيه شرف وانك قاتله مجرمه مجرررررمه و سكتت لان امها عطتها كف
ام خلود:اشش ولاكلمه
خلود ويدها على خدها وعيونها غرقانه دموع:تضربيني
ام خلود :واكسر راسك المفروض تقولين لكل اللي يتكلمون على امك اني امي اشرف من الشرف
خلود وهي تمسح دموعها اللي نزلت وهي تشيل شنطتها:تبيني ادافع عنك والكل يعرف سالفتك الكل
ام خلود:انا ماهمني الكل همني بنتي ماتظلمني زيهم
خلود وهي تناظرها:تبين تنكرين انك قتلتي
ام خلود وهي تمسح دموعها:مانكر اني قتلت بس كان دفاع عن نفسي ابوك ظلمني معاهم واني قتلته لانه رفض يعطيني فلوس
وهالشي مو صحيح صاحب ابوك كان بيغتصبني وانا قتلته دفاع عن نفسي
بس الادله والشهود كلهم ضدي وانحكم علي اعيش بين جداران السجن ظلم
خلود وهي تبكي:ايش اللي يثبت لي ان كلامك صحيح
ام خلود:صدقيني يابنتي ماكذبت عليك انا انظلمت وهالسجن اللي عشت فيه انا مظلومه فيه كل السبب ابوك
خلود وهي تنزل شنطتها:ابوي ظلمني زيك وزوجني واحد كبره وصار عندي طفل بس زوجي مات مات عقب ماحبيته
ام خلود وقلبه يطير على بنتها وتقرب منها وهي تمسك وجهها:حبيبتي صار عندك طفل كبرتي وصرتي ام
خلود ودموعها تنزل:صرت ام وانا محرومه من الام
ام خلود وهي تحضنها:سامحيني يابنتي سامحيني
خلود وهي تحضن امها وتبكي بحراره:محتاجتك يمه كثييير
ام خلود وهي تبكي معاها:سنين وانا انتظر هاللحظه سنين ياخلود
خلود وهي تبعد عن امها:لازم تطلعين من هالسجن انتي انظلمتي بما يكفي
ام خلود وهي تبتسم:انحكم علي موبد ياخلود ومستحيل اطلع من هالمكان
خلود:بس
ام خلود:لابس ولاشي ابي اشوف ولدك
خلود وهي تمسح دموعها وتبتسم:بجيبه لك لجيتك المره الجايه
ام خلود وهي تبتسم:ان شاء الله
خلود:يمـــ انفتح الباب ودخلت الحارسه
الحارسه:انتهت الزياره
خلود:بس
ام خلود وهي تمسك يدها:هي كذا الزيارات اوقاتها قصيره
خلود وهي تبتسم:طيب بجيك مره ثانيه مع ولدي
ام خلود:ايش سميتيه
خلود:على اسم اخوي نادر الله يرحمه
ام خلود:ليـ
الحارسه:انتهت الزياره قلنا
ام خلود:خلاص يمه روحي
خلود وهي تشيل شنطتها وتحضن امها:راح اجيك دايم
ام خلود:ان شاءءالله
طلعت من عند امها وهي مبسوطه ومرتاحه انها شافتها وعرفت الحقيقه اللي كانت حابه تعرفها
ركبت مع تركي وهي مبسوطه
تركي:كيف الزياره
خلود وهي تناظره:عرفت الحقيقه اللي كان لازم اعرفها
تركي:ايش هي الحقيقه
خلود:عرفت ان ابوي ماهو اب ومايستاهل كلمه اب ولازم انسان معدوم الضمير وااحساس
تركي:توك تعرفين هالشي بالرغم من الشي اللي سواه لك
خلود وهي تتنهد:ايه توني عرفت حجم ظلمه لامي
تركي:اهم شي عرفتي الحقيقه وارتاحتي
خلود:كثير ياتركي كثير
تركي:الحمدالله

...................


يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جــــــــــــــديـــــد
ببيت ليــــــــــــــــــــــــلي
ايمان جالسه بالصاله وتطقطق بجوالها
ورحيق وامها جالسين يسولفون
ليلي وهي تناظرها:ياليتها تدخل معانا بالسوالف
رحيق:ياريت
ايمان وهي تناظرهم:فيه شي
رحيق:سلامتك النظر ممنوع كمان
ايمان:ايه ممنوع وقامت:انا رايحه مع بدر لبيتي
ليلي:ايش بتروحين وتتركيني
ايمان:اتوقع اني ماهمك كافيك تمثيل تعبت من تمثيلك انتي ماربيتيني انتي رميتيني
ليلي:انا مارميتك انا
ايمان:ارجوك لاتقوليلي انجبرت انا ماني بنت حرام عشان اكون عار عليك وترميني
ليلي:بس انا
ايمان:مابي اسمع اكثرر لاني بروح عنكم وارتاح مشت وناظرت برحيق:تعالي ابي اكلمك
رحيق ناظرت امها وقامت:طيب
ولحقت ايمان لفوق
رحيق:شعندك
ايمان:انا راح اروح وبدر جايني ابيك تنتبهين لنفسك وعبدالله اذا يحبك ويحترمك ومايشوفك من وراء امك
رحيق:بس
ايمان:خليني اكمل كلامي
رحيق:طيب
ايمان:انا ماراح ارجع لهالبيت مهما يصير بس ابيك تنتبهي لحالك واللي تسوينه غلط ومايرضي الله
رحيق وهي منحرجه:طيب
ايمان:وان شاءالله تتحقق امانيك وتتزوجون
رحيق:ان شاء الله
ايمان وهي تسحب عباتها وتلبسها وتطلع شنطتها وتحط اغراضها وتناظر رحيق الواقفه:ليه واقفه
رحيق:ابي اشوفك قبل تروحين
ايمان وهي تسكر شنطتها وتاخذ جوالها اللي يدق:يلا مع السلامه
طلعت من الغرفه ونزلت ورحيق وراها
ليلي ناظرت باين وهي بتفتح الباب ونادتها:ايمان
ايمان وقفت ومالفت على امها
ليلي وهي تقرب منها:ماتبين تسلمين علي قبل تروحين
ايمان ودموعها تخونها وتنزل وهي تحاول مايبين على صوتها البكاء والعبره:لا مابي اسلم
ليلي برجي:مره وحده بس انا اترجاك مره بس
ايمان وهي تبكي وصدره يطلع وينزل وهي تبكي وهي معطيه امها ظهرها:مع السلامه
فتحت الباب وطلعت بسرعه
ليلي:ايمان حيل تكرهني
رحيق قربت من امها وحضنتها:مصيرها تفهمك يمه وتعذرك
ليلي:ان شاء الله
اما ايمان ركبت مع بدر وهي تنفجر بالبكاء
بدر وهو مفجوع:ايش فيك ايش صار ليه تبكين هالبكاء
ايمان وهي تبكي:نفسي احضنها بس بس ماني قادره
بدر وهو يفهمها:امك
ايمان وهي تهز راسها:احتاج لحضنها بس ماقدر يابدر ماقدر
بدر وهو يحرك:فاهمك حبيبتي كل شي بيتصلح مع الوقت لاتشغلين بالك ومابيك تبكين هالبكاء خلاص
ايمان وهي تسحب فاين وتمسح دموعها من تحت غطوتها:قلبي انا مو اسود بس انا
بدر وهو يقاطعها:مافي ابيض من قلبك بس يبيلك وقت
ايمان وهي تهز راسها:ايه
بدر:يالله هدي عشان امي وخواتي كلهم منتظرينك
ايمان:منحرجه منهم
بدر:اهلي هم اهلك ماله داعي الاحراج
ايمان:اشتقت لهم
بدر:وهم اشتاقولك كثير وانا اكثر منهم بكثير
ايمان وهي تلف لشباك ومنحرجه:الله يخليك
بدر:كمليهااا
ايمان بحياء:لي
بدر وهو يشيل يدينه عن الدركسون ويرفعهم لسماء:امين
ايمان ضحكت وهي تقوله:مجنون انتبه لسياره
بدر وهو يبتسم لها:فديت هالضحكه جعلني فدا لها
ايمان نحرجت وماعرفت ايش تقول واكتفت تسكت
وبدر حس فيها وسكت وهو يكمل طريقه


....................


بالنــــــــــــــــــــادي
نايف:ايش فيك انت اليوم منت طبيعي
عبدالله وهو مكتوم:شفت حلم وقلبي قابضني منه ماني قادر افك او اروح مخنوق حاس اني راح اموت من هالخنقه
حاس ان ف شي راح يصير
نايف:زي ايش
عبدالله بنرفزه وضيقه:مادري يانايف لو ادري بجلس كذا
نايف:طيب روق ياخوك وسع صدرك وان شاء الله مابيصير الا الخير
عبدالله وهو يقوم :انا متاكد ان اليوم بيصير شي بس ماني عارف ايش هو
نايف وهو يقوم معاه ويضغط على كتفه:تعوذ من الشيطان ياعبيد
عبدالله:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
نايف:ايش رايك ترجع البيت وترتاح
عبدالله:لابروح بيت خالتي
نايف:على راحتك
عبدالله:يالله مع السلامه
نايف:الله معاك
طلع من النادي وتوجه لبيت لــــــــــــــــــــــــيلي

....................


بالمــــــــستشفي
ريان وهو جالس عند مها وماسك يدها ويكلمها:مادري كيف بتتحملي هالخبر يامها مادري كيف الله يقوي قلبك
ويصبرك
حس بضغطه خفيف من اصبعها ناظرها وهي تفتح عيونها
فز بسرعه وهو مو مصدق:مها
فتحت عيونها بشويش وهي تحس بغشاوه وضباب على عيونها
ريان وهو يبوس يدينها وراسها وهو فرحان:حمدالله على سلامتك واخيرا صحيتي واخيرا
انفتح الباب ولف وهو متلهف:يمه مها صحت صحت
ام ريان قربت منها وهي مو مصدقه وهي تشوفها مفتحه عيونها وتبوسها:حمدالله على سلامتك يايمه يارب لك الحمد
مها وهي تناظرهم وهي حاسه بدوخه:مااي
ام ريان:ايش حبيبتي
ريا،شقالت
مها وهي تكررها:مااي
ريان:تبي ماي
ريان وهو يسحب قروره الماي ويشربها:اشربي حبيبتي هنى وعافيه
ام ريان:روح نادي الدكتور لاختك لازم يشوفها
ريان وهو ينزل الماي:ان شاءالله
مها مسكت يده وهي تناظره وبتعب:جبت لي ولدي
ريان جمد مكانه وجمد كل شي فيه ماقدر يتحرك ولايتكلم ولا اي شي
ام ريان:حبيبتي خلي الدكتور يشوفك وبعد
مها وهي تقاطعها:يعني ماجبتوه
ريان وهو يلف عليها:مها ولدك
مها وهي تحاول ترفع نفسها وترجع تطيح على السرير:وعدتني وماقدرت توفي لي بوعدك
ريان وهو يحاول يهديها ويمسكها:كنت بوفي لك بوعدي بس
مها ودموعها تنزل:ابي ولدي ابيه حرام عليكم
ام ريان وهي تمسح على شعرها:هدي يمه وراح نجيبه لك
مها وهي تبكي:انتم تضحكون علي تقولولي بنجيبه وماجبتوه
ريان وهو يمسكها ويناظرها:لامانضحك عليك بس ولدك مات يامها مات
مها:.............


..............................



ببيت ام محــــــــمد
سديم وهي تدخل على امها واختها:السلام عليكم
غدير وام محمد:وعليكم السلام
سديم وهي تجلس:وش تتابعون
غدير:ماعليك من اللي نتابعه علمينا وش صار مع ياسرك
ام محمد وهي تناظرها:تموتين لو ماتعرفين
غدير وهي تضحك:اي يمه حيل اموت
سديم بضحكه:ماني معلمتك توك بزر عيب
غدير بزعل:انا بزر
سديم:ايه بزر
ام محمد:ههههه تستاهلي
غدير وهي تناظر التلفزيون وتسوي نفسها مو مهتمه :اصلا مابي اعرف عادي
سديم:هههههه واضح
ام محمد:والله بتموتين يابنيتي عشان تعرفين
غدير:لا عادي مايهمني
سديم:هههههه نشوف
غدير ظلت تتفرج شوي وعقب ناظرتهم:يالله قوليلي تكفين
ام محمد:ههههه صبرت قلبي وماصبر
سديم:ههههه هذا اللي مو مهتمه
غدير:هههه قولي عاد
سديم:هههه طيب لاتموتين علينا
غدير وهي تقرب منها وتحمس:يالله اسمعك
ام محمد:هههههههه مابتفتكي منها
سديم:هههه الله يعيني عليها
غدير:يالله
سديم ضحكت وجلست تسولف لها وام محمد طلعت وخلتهم


.................


ببيت ام تركي
ام تركي:شفتي كيف تغير رايك
خلود:ايه يمه الله يخليك لي ومايحرمني منك
ام تركي:ماسويت الا واجبي حبيبتي
خلود:الا انتي اللي خليتيني اروح لامي واعرف الحقيقه
ام تركي:يهمني تكونين مرتاحه ياخلود
خلود وهي تبتسم:مرتاحه دامي معاكم
تركي وهو يدخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام تركي:انت وينك مختفي
تركي:ابد يالغاليه كنت مع هاني
ام تركي وهي تبتسم:شخباره
تركي وهو يناظر خلود:بخير يمه حمدالله
ام تركي:ماحد وقف معانا واخذ حق ولدي غيره عسى الله يسعده
تركي:اللهما امين يايمه وجلس جنب خلود:بس هاني عزمني لانه كان يبيني بموضوع
ام تركي:عسى خير
تركي:خير يمه خير الموضوع سابق لاوانه بس هاني حب انه يعلمني من الحين عن هالهالشي
ام تركي:قول يمه اسمعك
تركي وهو يناظر خلود:هاني يبي يخطب خلود
خلود توسعت عيونها وبسرعه:ايش
تركي:هاني رجال يخاف الله ورجال بمعني الكلمه وعارف انك بالعده وهو يبيك
ام تركي:بس
تركي:يدري عن كل شي يمه ويبي اختي
خلود:لا طبعا انامو موافقه والموضوع يتسكر الحين لاني ماراح اتزوج
ام تركي:خلود وش هالكلام
خلود وهي تقوم :ماراح اتزوج عقب سعود مابي
تركي:خلو
خلود طلعت من الصاله بسرعه وتركتهم
تركي:شفيها
ام تركي:فتره وبتعدي وهاني راح يتزوج خلود
تركي:بس هي رافضه
ام تركي:خليها علي
تركي:طيب يمه


...................


ببيت ام بدر
ايمان وهي جالسه بينهم:اشتقت لكم حيل اشتقت لهالجمعه
ام بدر وهي تحتضنها:وحنا اشتقنا لك حبيبتي
بيان:مابغيتي تحنين وترجعين
ميار:اي والله وحشتينا
ايمان وهي تبتسم:فديتكم والله
بدر:خلاص وخرو عنها ابيها
بيان:ابد بتشبع منها خلينا حنا نشبع منها شوي
ميار:اي عطنا فرصه
بدر:لالا مافيه فرص وخرو بس
اندق الجرس والكل مستغرب
بيان:اتوقع راشد بس مادري شفيه مادق علي
بدر:قومي شوفي رجلك
بيان وهي تقوم:اي قمت
مسكت خصرها وهي تمشي وتفتح الباب وتفاجات:خالتي
ام راشد:ايمان هنا
بيان:اي بس
ام راشد:ابي اشوفها
بيان:خالتي تكفين لا
ام راشد:طلبتك يابيان بس ابيها تسامحني
بيان:طيب تفضلي
ام راشد دخلت ودخلت مع بيان الصاله
ايمان من شافتها وقفت وهي تناظرها وعيونها بدت تغرق بالدموع وهي تتذكر حياتها عندها وتتذكر ظلمها
وضربها واللي سواه رابح فيها ونزلت دموعها على طول
ام بدر وقفت هي وميار وبدر قرب من ايمان
بدر:حبيبتي
ايمان وهي تمسح دموعها:ايش جابها خليها تروح تكفي
ام راشد:ايمان حبيبتي
ايمان وهي تناظرها:ارجوك روحي كافيني اللي جاء منك
ام راشد بعبره:الله انتقم لك مني واخذ ولدي
ايمان وهي تبكي:ولدك قتلني وانتي فيني ماقصرتي
ام راشد:سامحيني يابنتي
ايمان بعصبيه:انا ماني بنتك ماعمرك حسستيني اني بنتك انا خدامتك
ام راشد وهي تقرب منها:ظلمتك حيل انا اسفه يابنتي سامحني
ايمان:مستحيل اسامحك
ام راشد برجي:ارجوك سامحيني وخليني ارتاح
بدر وهو يمسك ايمان من كتوفها:لاتكونين قاسيه
ايمان بكاء:مارحمتني وانا اخدمها ولما اغتصبني ولدها مارحمتني وانا ليه ارحمها الحين ليه
ام راشد وهي تطيح على رجولها:سامحيني تكفين سامحيني
ايمان انصدمت انها طاحت عند رجولها شي ماتوقعته ناظرت بدر والكل وناظرت بام راشد و:......



......................


ببيت ليلي
رحيق وهي تجلس عند امها:عبدالله قالك جاي
ليلي:ايه بس مره المحطه وجاي
رحيق:طيب
ليلي:رحيق
رحيق:سمي يمه
ليلي:ايش فيه بينك انتي وعبدالله
رحيق تغير لون وجهها:ماف شي يمه
ليلي:حاسه ان بينكم حب
رحيق:لايمه مافيه شي
ليلي:رحيق لا واندق الجرس
رحيق:افتح انا
ليلي:انا بجي معاك
رحيق وهي تقوم بسرعه وقلبها يدق انها تنتظر عبدالله
فتحت الباب واستقبلت الرصاصه صدرها على طول
توسعت عيونها وهي تناظره وتطيح بيدين امها اللي واقفه وراها
حمد وهو يناظرها:انتي ماكنتي لي واستحقيتي الموت لانك مستحيل تكونين لانسان غيري يارحيق مستحيل
رحيق ناظرت امها وهي تنزف ومو قادره تتكلم
ليلي وههي تنزلها وتقوم وتسحب السلاح :ياحقير بقتلك
حمد دفها واطلق عليها رصاصه نفس رحيق ويطلع يركض ويركب سيارته ويحرك
وقفت سياره عبدالله ونزل وهو يشوف الباب مفتوح دخل وشاف خالته وشاف رحيق على الارض وكل وحده دمها ينزف
طاح على رجوله وهو يرفع رحيق اللي تنازل
عبدالله وعيونه متوسعه ودموعه تجمعت:رحيق
رحيق وهي تنازع:حـ..مــ..د قـ..تلـ..نــ..ي
عبدالله وهو يشيلها:ماراح يصير لك شي حبيبتي بوديك المستشفي
رحيق وهي تشده:امي
عبدالله وهو يبكي:ماراح يصير لكم شي كلكم
رحيق وهي تشده وتنازع:خذ دفتــ..ري الاحــ..مــ..ر
وشهقت وقفت عن الحركه وعيونها مفتوحه
عبدالله صرخ وهو يحضنها بقووووووووووووووووه لصدره:رحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيق



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:19 PM



البــــــــارات الاخير

...

...

...

...
((بعـــــــــــــــــــــــــــــد سنــــــــــــــــــــــــــــــه ))
ببيت ليلي
ايمان وبدر جالسين عند ليلي
ايمان وهي تاكل امها:كولي يايمه كولي ياحبيبتي
ليلي وهي تاكل من يدين بنتها وتهز راسها
ايمان:قولي يمه ايش بتقولي
ليلي:مرت سنه على وفاه اختك
ايمان بحزن:الله يرحمها يايمه
ليلي:انا ظلمتك وربي جازاني بوفاتها
ايمان وهي تحط يدها على شفايف امها:لاتقولين هالكلام يايمه
ليلي نزلت دمعتها وهي تناظر بدر وهي بكرسيها:ابيك تداريها وتسعدها طول عمرك يابدر
بدر وهو يبتسم:صدقيني ايمان بعيوني ياخالتي
ليلي:تسلم لي عيونك ياولدي
ايمان وهي تقوم وتبوس راس امها:احنا لازم نروح الحين يمه وبجيك بكرا
ليلي:طيب حبيبتي
ايمان بصوت عالي:نووووور
نور وهي تدخل الصاله:سمي
ايمان:ابيك تنتبهين لامي مايحتاج اوصيك
نور:لاتوصين مدام
ايمان ابتسمت وهي تناظر بدر:نمشي
بدر وهو يقوم:يلا
ايمان:مع السلامه يمه
ليلي:مع السلامه
طلعو وركبو السياره
وايمان سرحت رجعتت بذكرياتها لوراء
رجعت لليوم اللي جتها ام راشد تطلب السماح منها
تذكرتها وهي تطيح عند رجولها وتطلب منها السماح
ايمان وهي تنزل لها:مسامحتك بس لاتطيحين عند رجولي
ام راشد وهي تبكي:ارجوك سامحيني وحلليني
ايمان ودموعها تنزل:محللك ومسامحتك على كل شي
ام راشد وهي تبوس راس ايمان:الله يسعدك
ايمان ببتسامه وهي تمسح دموعها وتقوم وتقوم ام راشد:امين
دق جوالها وردت عليه وجاها الخبر عن امها واختها
راحت تركض للمستشفي مع بدر
واللي كان بوجهها هو عبدالله اللي كان يبكي كان منهار
صورته لهاليوم مو راضيه تطلع من بالها وهو يبكي كانه طفل
ايمان:اختي وامي صار لهم شي
عبدالله وهو يبكي:خالتي بالعنايه بس قلبي انا ماتت الروح اللي عايش عشانها ماتت راحت وخلتني
ايمان ودموعها تنزل:انت شتقول
عبدالله وهو منهار:رحيق ماتت ياايمان راحت وريحت الكل بس انا تركتني لحالي بهالعالم انا كيف بعيش وهي النبض لقلبي
انا حبيتها كنت بتزوجها انا انا
ايمان بكاء:يكفي ارجوك
عبدالله وهو يمشي:رحيق ماتت ماتت
انهارت على الكرسي وهي تبكي على اختها:اختي ماتت
بدر وهو يجلس جنبها:الله يرحمها هذا يومها واللهما لا اعتراض
ايمان:انا ماعاملتها زين قسيت عليها وهي ماتت قبل ماتسامحني
بدر:انا واثق انها مسامحتك لاتنسين انها اختك
ايمان حطت راسها على كتفه وهي تبكي:مااتت وماسامحتني يابدر ماسامحتني
بدر وهو يشد على يدها:امك عايشه قومي لها خليها تسامحك
ايمان وهي توخر راسها وتقوم:امي
بدر:ايه روحي لها
ايمان وهي تبكي:راح اخليها تسامحني مابي افقدها مثل اختي
بدر وهو يقوم معاها:امشيي
راحو للعنايه وشافت امها والاجهزه عليها
ايمان بكاء:ماما
بدر وهو يضغط على كتفها:ادخلي لها
ايمان كلمت الممرضه ولبستها اللبس المخصص للعنايه ودخلت لامها
قربت من امها وهي تمسك ايدها وهي تبكي:ماما سامحيني انا اخطيت بحقك انتي امي ولازم اسامحك انتي جنتي
انتي كل شي لي بهالحياه سامحيني ياماما تكفين لاتتركيني انا مالي غيرك مالي غيرك
نزلت على الارض وهي تبوس يدين امها وهي تبكي على اختها اللي ماتت وعلى امها اللي بالعنايه
تبكي على كل لحظه ضاعت وهي بينهم وماعاشتها معاهم
دخل بدر بعد مالبس مثلها وقرب منها وهو يرفعها:قومي حبيبتي
ايمان وهي تبكي:خليها تقوم وترد علي تقولي اي شي بس ترد علي
بدر:بترد حبيبتي بس هي تعبانه الحين
ايمان:من عمل فيهم كذا مين
بدر:راح نعرف بس امشي
ايمان وهي تمشي معاه:ابي اعرف وضع ماما
بدر:الحين نروح لدكتور
ايمان هزت راسها ودموعها ماجفت
وراحو لغرفه الدكتور
بدر:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام تفضلو
بدر:وهو ماسك يد ايمان ويدخلون:دكتور حبينا نعرف وش المريضه اللي بالعنايه ليلي
الدكتور:اللي جت من شويه ومصابه برصاص
بدر:ايه
الدكتور:وضعاها مش حيبان دلوقتي بس احتمال كبير ماتقدرش تمشي تاني لان الرصاص جت على مكان حساس بالعمود الفقري
واحنا متوقعين ماتقدرش تمشي
ايمان ناظرت بدر بسرعه:يعني امي بتنشل
بدر بسرعه:قال ممكن ماقال اكيد
الدكتور:ماحتقدر نعرف حاجه ئبل ماتصحي
بدر:طيب دكتور يعطيك العافيه
قطع تفكيره صوت بدر
بدر:ايمان
ايمان وهي تلف ودمعتها من وراء غطاها تنزل:هاه
بدر:وصلنا وين سرحتي
ايمان:تذكرت اللي صار بحياتي قبل سنه وفاه اختي وشلل امي وانكسار ام راشد قدامي وقوفك بجنبي
بدر:انا على طول بجنبك بس يلا انزلي وخلي عنك هالافكار
ايمان وهي تفتح الباب:طيب
نزلو ودخلو البيت
ميار:اهلن اهلن بالغايبين
ايمان وهي تسلم عليها:هلا فيك حبيبتي
ميار:كيفكم
بدر وايمان:بخير
ايمان:وين خالتي
ميار:ترتاح بغرفتها وانا بروح غرفتي
بدر:طشي فضي لنا الجو
ميار:هههههه طيب وراحت غرفتها
ايمان وهي تمشي:حدي تعبانه ابي ارتاح
بدر:اي جلسنا يومين عند امك ومانمتي زين
ايمان وهي تطلع فوق:اي والله
دخلت الغرفه وهي ترمي عباتها وتعلقها
بدر قرب منها وهو يحضنها:مشتاق لك
ايمان وهي تسكر عيونها وقلبها يدق له:وانا اكثر
بدر وهو يلفها ويبوس عيونها:انتي سعادتي
ايمان:ابي اسالك سوال
بدر:اسئلي
ايمان:ماقدر حسيت انك زهقان او مال مني ومن معاناتي ومشاكلي
بدر وهو ينزل يدينه لخصرها:ولا ثانيه ماعمري حسيت بهالاحساس ابد يااايمان كل اللي كنت احسه بالرغم من كثرت المشاكل
اني ابيك اكثر واتعلق بك اكثر
ايمان وهي تلمس وجهه:احبكك
بدر وهو يمسك يدها ويبوسها ويناظر لعيونها:اموووت فيك


......................


عنـــــد ريــــــان
يفر بسيارته بشوارع الرياض
ومره من عند مقبره وقف سيارته وهو يناظرها وتسقط دمعته على خده وهو يقول:الله يرحمك يااختي الله يرحمك ويسكنك
فسيح جناته
رجع راسه على وراء وهو يتذكرها
مها بصياح:كذاااااااابين ولدي مامات هم يكذبون علي مامات
ريان وهو يمسكها:مهاااا ولدك مات ماحد يكذب عليك ولدك ماتت
مها وهي تدفه:وخرررر عني انا اكرهكم كلكم كذابين ولدي مامات مامات
دخلت الممرضه على صراخها وماقدرو يهدونها الا بابره
بعد اسبوع بغرفه الدكتور
ريان:دكتور ايش تقصد
الدكتور:اختك ماعاد تحتاج تبقي بالمستشفي اختك تحتاج لدكتور نفسي عشان تطلع من الحاله اللي هي فيها
ريان:يعني اختي فيها حاله نفسيه
الدكتور:اختك تحتاج دكتور او دكتوره يطلعونها من هالحاله
ريان وهو يقوم:يعطيك العافيه دكتور يعني اقدر اطلعها اليوم
الدكتور:اكيد انا كتبت لها خروج اليوم
ريان:شكرا دكتور
الدكتور:واجبي
ريان هز راسه وطلع من المكتب وهو يروح لغرفه مها
ام ريان:وش صار ياريان
ريان:الدكتور كتب خروج لمها وبنطلعها الحين
ام ريان :بس
ريان:اللي بمها نفسي وتحتاج دكتور نفسي ماتحتاج تبقي هنا اكثر
ام ريان وهي تناظر مها اللي جالسه وتهز :الله يرجع لبنيتي عقلها وترجع مثل اول واحسن
ريان:جهزي اغراضها يمه يالله
ام ريان وهي تقوم:ان شاءالله
قامت وجهزت اغراض بنتها وجلست تلبسها عباتها وريان شال شنطتها
ام ريان:امشي حبيبتي امشي
مها تمشي مع امها جسد من غير روح
طلعو من المستشفي وريان ياشر لامه:السياره هناك يمه الحقوني
ام ريان وهي ماسكه مها:يالله
مشي ريان وهم وراه
مها رفعت راسها وهي تشوف ولد بعربيه امه تدفه
مها وهي تناظرها:ولدي
ام ريان:هاه
مها وهي تفك يدها وتركض:ولددددي
ريان رمي الشنطه وهو يلحق مها
وكانت السياره المسرعه اقرب وصدمتها
صرخت ام ريان:بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
ريان ركض لها وهي على الرصيف وغطاها منكشف
ريان وهو يرفعها:مهااا
مها وهي تنازع وهي نزعاتها الاخيره:ولددددي وبعدها ودعت هالحياه كلها
صرخ وهو يشدها :مهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
صحى من هالذكريات على صوت زمور سياره وراه
ريان مسح دموعه وهو يحرك ويرجع البيت
نزل ودخل البيت وهو يسمع صوت القران اللي شغال بكل البيت
ريان وهو يطلع غرفه امه ويشوفها تناظر صوره مها ويقرب ويجلس جنبها ويتنهد:الله يرحمها
ام ريان وهي تمسح دمعتها:هالشي كاتبه ربي ومالنا عليه اعتراض والله يجعل مسكن بنتي بالفردوس الاعلى
ريان وهو يبوس يدينها :امين ياررب


...................

ببيت يااااسر وسديييم
ياسر وهو يمشي سديم:حبه حبه ياقلبي
سديم:ياسر يعني حملت وتبي تخليني كذا امشي حبه حبه
ياسر:ايه اكيد اخاف عليك
سديم وهي تفك يده:خليني امشي براحتي
ياسر وهو يسحبها:لاتعانديني
سديم:يسوري خليني براحتي ماحب احس اني محصوره
ياسر:الا انا اخاف عليك واداريك
سديم:ادري فديتك بس انا حامل مو مريضه
ياسر وهو يبوس خدها:بسم الله عليك من المرض حبيبتي
سديم وهي تبتسم:احبك ياسر
ياسر وهو يناظ ر لعيونها ويلمس شعرها وخدها:وانا احبك واموت فيك بنكمل سنه وانا مايمر يوم الا اعيشه بسعاده معاك
سديم وهي تمسك دقنه:لانك سعادتي لازم اسعدك
ياسر:فديتك والله
سديم بحب:عساك تدوم لي
ياسر بصراخ:اميييييييييييييييييييييييييين
سديم وهي تحط يدها على فمه وتضحك:مجنون
ياسر وهو يبوس يدها:مجنوني وينك تعال بحضني يامجنوني
سديم وهي تحضنه:هاه جيت
ياسر:ههههه يالبي


.....................


ببيت ام تركي
خلود وهي تركض وراء ولدها:تعااااال
نادر وهو يضحك ويركض ويفتح الباب
خلود وهي ترفع راسها:ناااد وسكتت وهي تشوف هاني
هاني وهو يشيل نادر:ليه معذب ماما يالشيطون ويسحب خشمه
خلود وهي تلف تبي تمشي
هاني:خلود
خلود وقفت بدون ماتلف:نعم
هاني وهو ينزل نادر ويقرب منها ويوقف وراسها:ليه تبعدين عني من ملكنا وانا احس انك ماتبيني
خلود وهي تحس بانفاسه وتبعد شوي:مافيه شي انا مابعد عنك بس قريب بنتزوج خلاص
هاني:بس انا زوجك وانتي ماتعامليني على اني زوجك
خلود:ارجوك هاني
هاني وهو يلفها:انا اللي ارجوك انا تزوجتك لانك اخت اعز اصحابي اللي يرحمه وابيك تحتويني وانا بحتويك
خلود وهي تناظر يدينه اللي ماسكات يدينها:اتركني
هاني وهو يفك يدينه:اسف تعديت حدودي نسيت انك ماتعتبريني زوجك
ولف وهو يبي يطلع
خلود:هاني
هاني وهو يلف:نعم
خلود:ماتبي تدخل تشرب شي
هاني وهو متضايق:لا شكرا
خلود:على راحتك
هاني بعصبيه:قاليلي عشانك اقل شي حسسيني اني اهمك لو شوي
خلود بسرعه:وانت فعلا تهمني
هاني وهو يناظرها:اهمك
خلود وهي تلف:يلا تدخل
هاني وهو يبتسم:اكيد بدخل
خلود وهي تمشي:يلا تعال
دخلت الصاله وهي تشوف نادر بحضن تركي
تركي:حيالله النسيب
هاني:الله يحيك وسلم على ام تركي:كيفك يمه
ام تركي:بخير يايمه دامكم بخير
هاني ابتسم وهو يجلس جنب خلود:فديت اللي اهمها
خلود وهي تقوم:تشربون عصير
تركي:ياليت
خلود:وانت هاني
هاني:ابي مثلك
خلود وهي ترجع شعرها لوراء بحياء:اوك وتراك بتوديني لامي
هاني:من عيوني
خلود ابتسمت وطلعت تسوي عصير وهاني وتركي وام تركي يسولفووون



...........................



ببيت ام راشد
بيان وهي تنزل ولدها:يالله يماما امشي لاتتعبني
ام راشد وهي تستقبله وتشيله:هاتيه حبيب جدته
بيان:مدلع حيل يقدر يمشي بس يبي الشيل
ام راشد:اكيد هذا ولدي يحق له يتدلع
راشد وهو ينزل:لاتخربين ولدنا علينا يمه
ام راشد وهي تاخذه:روحو بس ماعليكم منه
بيان وهي تناظر راشد وتضحك:خلاص خرب خرب
راشد:هههه اي خلاص مانقدر نقول له الثلث ثلثين
بيان:ههههههه اي والله
ولحقو خالتهم لصاله


.....................

بالــــــــــسجن
دخل وهو طالعه له لحيه طويله وشكله محزن
مشي وهو يناظر المساجين والضابط معاه وقف عند سجينين وابتسم وهو يناظرهم:دم حبيبتي ماراح هدر
قف وهو يصرخ عليه:رحيق زوجتي انا مو حبيبتك تسمع
ابتسم وهو يناظره:رحيق تحبني انا وماتت وهي تحبني وهي حبيبتي سواء كانت عايشه او ميته اما انت ياحمد
ف مكانك هنا بين جدران هالسجن ان مصيرك الموت انت وهالحقير اللي يمشيك زي الحمار وراه
حمد وهو يصرخ وماسك قضبان السجن:بقتلك ياعبدالله بقتلك
عبدالله بتريقه:ان قدرت توصل لي اقتلني
ومشي وهو يصرخ صراخ حمد
طلع من السجن وهو مبتسم
ركب سيارته وهو يطلع الدفتر الاحمر ويتذكر رحيق باخر لحظه وهي تلتقط انفاسها وهي تقوله :خذ دفتري الاحمر
فتحه وهو يكتب بصفحه من صفحاتك:وصلت لهم ياقلبي واللي قتلوك الحين بالسجن حقك ماضاع ياكيف اعيش وارتاح
وحقك يضيع هالشي مستحيل انتي اخطيتي كثير وظلمتي ناس بس انتي انظلمتي
ماكان بيدك شي
سكر عيونه وهو يتذكرها بمره من المراات بلقائهم
عبدالله:من ايش تخافين
رحيق:اخاف من يوم القيامه من الناس اللي قتلتهم من عقاب الاخره
عبدالله:اطلبي السماح من الله والله غفورا رحيم
رحيق ودموعها تنزل:كل يوم اقوم الليل وادعي الله يغفر لي ويرحمني
عبدالله:ادري انك كنتي ضحيه فايز وجماعته
رحيق وهي تحضنه:عبدالله ارجوك احتويتي
عبدالله وهو يحضنها بكل قوته:انا كلي لك ياقلبي كلي
تنهد وهو يسكر الدفتر وهو يقول:ببقي انتظر اليوم اللي نجتمع فيه بالاخره دامنا ماجتمعنا بالدنيا
حرك سيارته وهو يفكر فيها
وصل البيت ونزل ودخل البيت وهو يشوف امه واخوه وابوه ويدخل بدون مايكلمهم ويطلع لغرفته
جلس على سريره وهو يسكر عيونه ويتخيل رحيق
تذكرها وهي تموت تذكرها وهي مغطيه بالشرشف وميته
حس بيد تنحط على كتفه
فتح عيونه بسرعه وهو يقول:رحيق وعدل جلسته:بشار
بشار وهو يبتسم:مرت سنه ومافيه يوم يمر بدون ماتقول اسمها
عبدالله:ماراح اقدر انساها او اعيش حياتي مثل قبل انا ماقدر ارجع عبدالله القديم انا من دونها ماني انا
بشار:بس هي ماتت
عبدالله:وانا جسد بدون روح يعني ميت
بشار:بعد عمر طويل ياعبدالله شهالكلا م
عبدالله:تكفي خليني بهمي لحالي
بشار:بس انا اخوك وافهمك وامي تبيك ترجع ولدها الاول وابوي كمان
عبدالله وهو يستند على السرير:قولهم عبدالله القديم مات مع رحيق مات
بشار:ليش تقول هالكلام انت عايش و
عبدالله:عايش بدون روحي
بشار وهو يربت على كتفه:ماخبرت ايمانك ضعيف
عبدالله:هالشي ماله علاقه بالايمان انا ماعترض ولا اتمني الموت بس ماعاد ارغب بشي نفس قبل
بشار:يعني
عبدالله:يعني بعد اذنك بنام
بشار وهو يتنهد:زي ماتبي وقام:نوم العوافي
عبدالله:الله يعافيك
طلع من عند عبدالله
وانسدح عبدالله وهو يردد نفس كل يوم:رحيق احببك


............................

بالشــــــرقيه
ببيت كسار ونارين
كسار:اخلي يابنت
نارين وهي تدخل وهي تضحك:شفيك
كسار:جننتني بس تحرك اخوها بحضني وهي متشبصه فيني
نارين:هههههه وخر طلال وخليها هي الصغيره الحين يلا طلال قوم
طلال حرك راسها بلا وهو يناظر ابوه:بابا انا بجلس بحضنك
كسار وهو يبوسه:اجلس يابابا
نارين وهي تشيل بنتها:انها بنت ماتبيها حرام عليك
كسار:بنتك لك وولدي لي
نارين:هههههههههه اوريك انت وولدك وطلعت
كسار ضحك وهو يشيل ولدهم ويلحقها


........................


بجـــــــــــــــــــــده
على رممااال البحر
تتمشي اريج وهي شايله ولدها
وتاشر له على الناس وتلعبه وتضحكه
وجلست عقبها على الرمال وهي تجلسه بحضنها وتناظر للبحر وهو ماسك اصابعها ويلعب فيهم
حست باحد واقف وراها
لفت وهي تتفاجاء:فهد
فهد وهو يبتسم ويجلس جنبها:ايه فهد
اريج وهو مو مصدقه:بس
فهد:طلعت امس وجيتك على طول
اريج:مو حكمو عليك مؤبد
فهد:ايه بس الضابط طلع ولد ناس وقف معاي وساعد بان ملف القضيه ينفتح مره ثانيه ولان قضيتي قضيه شرف
طلعت امس
اريج وهي تبتسم:حمدالله على سلامتك
فهد وهو يناظر ولدهم:الله يسلمك
اريج وهي تمده له:تقدر تشيله عادي
فهد ابتسم بفرح وهو يشيله ويشم ريحته ويبوسه ويحضنه وهو يردد كل ماباسه:بابا انا بابا
اريج كانت تراقبه وهي تبتسم بعدها قامت بتمشي وانت خذ راحتك مع ولدك
فهد وهو يقوم:عادي نتمشي معاك
اريج:فهد
فهد:لايروح تفكيرك لبعيد ماني متامل انك ترجعين واللي بيننا ولدنا وبس
اريج:اوك
فهد:نمشي الحين
اريج وهي تمشي:الحقوني
فهد ضحك وهو يلحقها وجلسو يتمشون ولدهم معاهم


.......................


ببيت ام محــــــــــــــمد
غدير وهي تنزل من فوق:ولد اختك يايمه بيجلطني
ام محمد:ليه بعد ياليتنا ماملكنا لكم على بعض كل يوم متهاوشين
غدير:اوف يمه غثيث يبي يمشييني على كيفه لاتروحي كذا واي مكان تطلعي لي عطيني خبر
ام محمد:طيب زوجك ومن حقه
غدير بقهر:لا يمه مو من حقه انا عند اهلي الحين ماله اي حق يتحكم فيني بس اصير عنده يتحكم على كيفه
ام محمد:والله انتي عوباء ماتنقوين
غدير:يايعدل اسلوبه معاي ياننفصل
ام محمد:تقدري تنفصلي عنه
غدير وهي تبرطم:صراحه لا
ام محمد:اجل اقلبي وجهتس ولاتفردين عظلاتك عندنا
وتركتها وراحت
غدير وهي تشد شعرها:اوووف يضرب الحب شو بيزل
وطلعت لفووق


...................


ببيت فيصل ونوووره
نوره وهي تنزل بتنوره قصيره وبلوزه حمراء وتتخصر لفيصل:طولت عليا
فيصل وهو يقوم لها وهو فاتح فمه:اسامه نام
نوره وهي تبتسم وتقرب له وتسكر فمه:ايه
فيصل وهو يحضنها:يالبي يالبي يالبي
نوره وهي تبعده:لا وخر انت تاخرت علي
فيصل:ااسف حبيبتي ماتتكرر
نوره:مابي انت كذاب انت دب وتمشي
فيصل سحبها وهو يقربها:قلت لك ماتكرر
نوره بدلع:دايم تقولي كذا وتتاخر
فيصل:غصب عني حبيبتي
نوره:طيب
فيصل وهو يسحبها:يلا تعالي
نوره:مابي
فيصل:يلا
نوره بخجل:طيب



...............
بالســـــــــــــــجن
نزلت من سياره هاني وهي شايله ولدها
وناظرته:مابطول
هاني:عادي انتظرك
خلود:اوك
دخلت لسجن وهي معاها اذن لزياره
وجلست تنتظر امها بالغرفه شويه ودخلت امها
خلود قامت وهي تسلم على امها وتحضنها:وحشتيني
ام خلود وهي تبتسم:وانتي اكثر وهي تشيل نادر
خلود:اشتاق لك ولدي وجاك
ام خلود وههي تجلس:فديته حبيب جدته
خلود:ماما انتي مرتاحه هنا
ام خلود:مافي احد يرتاح بالسجن بس انا مغلوبه على امري
خلودوهي تبوس راسها:الشكوى لله يايمه ابوي اختفي عن وجه الارض ماندري وينه
ام خلود:عادي يمه انا تعودت خليها على ربك
خلود وهي بتغير الموضوع:هالدب والفصعون يمه مجنني بس يخليني اركض وراه بالبيت
ام خلود وهي تلعبه:على امه اللي جننتني قبل
خلود:ههههههه لا انا ماجننتك
ام خلود:لاحشا من يقوله
وضحكت وخلود ضحكت معاهااااا

.....................



بنيووووزلاندااا
جالسه تتسوق وتشتري من اغلى الملابس
وعايشه حياتها مبسوطه من بعد ماحصلت على كل هالفلوس
خلصت من التسوق وركبت تاكسي وهي تتوجه للحي اللي هي ساكنه فيه
وصلت ونزلت ودفعت الفلوس لتاكسي وهي تبتسم وتقوله:الباقي لك بخشيش
وراحت لشقتها فتحت الباب وهي مبتسمه ودخلت وهي تسكر الباب وتدخل بالاكياس للغرفه وترميهم على السرير وتلف وتتوسع عيونها
وهي تناظر بطنها والسكين اللي انغرست بطنها
دفاها على الاكياس على سريرها وهو يشيل القناع عن وجهه:يقولك فايز يافاتن مو بسهوله تفلتين من يده وهو يقدر يلاقيك ويوصل لك
حتى لو كان بالسجن وسحب السجين من بطنها وهي تصرخ
وطلع وتركها
حطت يدها على بطنها وهي تشاهق وتنزف
سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي تتذكر الشرطه لما مسكوهم وهي اخذت الفلوس وهربت
وعاشت حياتها وتوقعت انه من بعد ماينمسك
مستحيل يلاقيها بس هذاهو لقاها وكان مصيرها مثل مصير رحيق
شدت على الشرشف بقوه وهي تلتقط اخر انفاسها بالحياه
وفارقت الحياه وهي بين اكياسها اللي حملتهم معاهم من الاسواق
واللي فرحت فيهم


.........................


النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الودااع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايه




♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:20 PM


هنا تنتهي محطتني يبوقف قطاري هنا
ف لكل بدايه نهايه
ساتكلم عن ابطالي قليلا قبل ان اختتم روايتي ...
نهايه بطلتي رحيق كانت الموت وهو المستحق لانها سلبت ارواح ناس كثيره
اخترت لعبدالله النهايه المحزنه لان لكل ظالمه جزء ولكل قاتل عقوبه
وبقي ف النهايه على ذكراها حزينا ...
اما بطلتي مها ف هي عاشت الالم بشتى انواع
وكانت نهايتها الموت لانها فقدت عقلها من بعد ان فقدت طفلها وهو ذكرى زوجها المرحوم عبدالرحمن...
وبطلتي اريج كانت نهايتها الحياه بسلام بعد ان عاشت الالم والغدر من فهد وهي ميقنه ومقتنعه
ان الخطاء كان خطئها ولابد من كل امراه ان تنتبه لزوجها ولاتزين امراه اخرى بعينه بالحديث عنها ومدحها
وفهد رضي بالمقسوم وعاش لطفله بس
كسار ونارين الحب يبقي ذكرى جميله ف القلوب
وحب عبدالمحسن هو ذكرى دفينه ف قلبها وحبها هو دفين ايضا ف قلبها
ولكن الحياه تسير ولا احد يموت وراء احد ..وهذي هي الحكمه ان الحياه لاتقف على احد (كما فعل عبدالله)
سالم جهله ف امور الدين وغفلانه وسهوانه جعله يقع بالحرام
وهذا الامر يحدث كثيرا لذالك اردت ان انتبه عن هذه النقطه
شجون وانتحارها ضعف ايمان وازع ديني ادى بها الى ان تخسر اخرتها ودنياها
وياكثر مانسمع عن الانتحار واردت ان اتكلم عنه عن طريقها
بدر رجل طيب ويخاف الله وتقي لذالك زرع الله ف قلبه حب ايمان
حتى اصبح لايريد اي شي سواها
ايمان ضحيه مجتمع ضحيه ام ترمي بطفلتها ولاتلتفت لها
كما يحدث الان من الاطفال اللقط ولكنني غيرت قليل ولم اجعلها لقيطه
وكانت نتيجه رمي امها لها هي الاغتصاب والالم ولكن ابتسمت لها الحياه برجل يخاف الله
خلود هي ضحيه اب جشع طماع لايفكر الا بالمال
باع بنته من اجل المال لرجل كبير بالسن ولما يبقي طويلا معاها حتى توفي
ولكن رزقها الله بزوج يخاف الله ومن عمرها ..وابتهجت لها الحياه
نادر كانت نهايتها الموت وهذه نهايه رفقة السوء
لايؤدون بك الا الى الهلاك
لذالك يجب ان نختار الرفقه الجيده ..
نوره وفيصل
فيصل هو نتيجه ضعفه امام اشباع رغباته قام بالخيانه وخسر حبيبته وكان على وشك ان يخسر الاخرى
ولكن سديم بصدها عن نوره استطاعت ان تعيدها له...

ملاحظه
(ماحد لاحظ اسم اخت سديم باول الروايه وعد وعقب صار غدير خخخ
هذي صاحبتي العزيزه اصرت وحلفت علي الى احطه غدير على اسمها انها نفس هبالها هع
وغيرتها>>بس الاسماء ماتهم صح هع )
اتمنى لكم التوفيق
اشكر كل من دعمني

♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:20 PM




تمت :5rfd3: ..
لي عودة مع ملفات تحميل الرواية ..



♫ معزوفة حنين ♫ 15-06-12 01:40 PM




لـ تحميل الرواية كاملة ..

.
.

على ملفي وورد وتكست /
http://www.liilas.com/vb3/t147664-34.html#post3120060

وللملفات اللي تدعم على الأيباد والجلكسي والآيفون /
http://www.liilas.com/vb3/t174654-31.html#post3120059



ندى ندى 01-06-16 06:18 AM

رد: أنين نساء ، للكاتبة : مطنوخة حدي ..
 
جميله و مميزه

ما شاء الله

شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


الساعة الآن 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية