منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني (https://www.liilas.com/vb3/t177375.html)

pulse 12-06-12 11:50 PM

روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني
 
[SIZE=4][COLOR=black]



البارت الثالث +الرابع + الخامس
http://www.liilas.com/vb3/t177375-2.html

البارت السادس + السابع + الثامن
http://www.liilas.com/vb3/t177375-3.html








دخل الببيت وكللله عصصبببيه
دخل وهو ماسكها مع شععرها : انا خواتتتي بححيييياتهم ماتاخرووو تفهمين كيف يعني بحيااتهم
جاييه انتِ يالفااسده بتخربببين خوواتي
انتِ
ويصصصصصفقها كفف ويتبعه بكفف ثاني وهي ماسسكه الصصيحه
حااولت امه تببعد يده عن زوجته بس ماقددرت كان ولدها جددا معصصصب
كانت رهف كلها رععب تحااول تبببعد عنه بس هو يرد ويسسحبها ويضربها
وهي مستسلممه له
بعد عنها وراح يتوضا لجل يهدا
ماتحركت من مكانها ولا حتتتى رفعت راسها
اول ماسمعت صوت خالتها تقولها رووحي لبيتك
طلعت للحوش ترركض تلف عشان تدخل بيتها اللي كانو اهل بدر مقسمين البيت قسمين قسم لهم وقسم له
اول مادخلت رمت اغراضها وعبايتها وكل شي
وتوجهت لغرفه فرعيه تبي تجلس فيها وتطلع اللي بقلبها
لكن . .
حسست بايد اقووى منها سححبتها ولفتها عليها بكككل عنف
وش تحسسبين نفسك انتِ
تححاول تبعددده عنها لكنه سحححبها له بقققوه ولصصقها فييه
وقتها ماقدرت تستحمل اكثثر
وضضضمته وجلسست تببكي . .


pulse 13-06-12 12:03 AM

<b>
البارت الاول
< قبل 14 سنه . .
استقرت رهف صاحبه الـ 5 سنوات بِ مدينه الخبر مع امها من الرضاعه واختها غاده واخوها عبد الرحمن ، كانت طفلةة كلها حياة بعد ما استغنت عنها اللي تزوجت بعد طلاقها من ابوها ، وانشغال ابوها بزوجته وشغله وبناته . .
لِ صغر سنها ماكانت مستوعبه اي شي يصير حولها ، كانت حياتها وروح قلبها بيت خالتها وبيتهم اللي ساكنه فيه . .
ايام الاسبوع كانت رهف تنام ببيت خالتها لان بيتهم كله عنده دوامات ، بيت خالتها اللي يسكنه ذاك الوقت سالم و بدر واخواتهم ساره و لمياء . .
رهف كانت تقضي كل وقتها تتهاوش مع ولد خالتها بدر ..
اللي صبح وليل يقطع لها شعرها . .
الى ان جاء ذااك اليوم اللي طلع فيها بدر يلعب بالشارع ومانتبه لسياره جاته مسسرررعه و و ..
طيرته للرصيف
كان الكل بهلع وخوف ان الطفل يروح من بين يدينهم . .
لكن . .
الشي الكان مب متوقع ان بدر كان سليم الا من كليته !!
كان يحتاج تبرع بكليه باسسرع وقققت ممكن . .
ماكان فيه وقت يحتاج للتفكير . . وامه مفطوور قلبها عليه
كانت راعيه كلى . . يعني ماتقدر هي تتبرع له
وحالها صعب كيف تضحي باحد اولادها حتى لو كان لخاطر ولدها الاغلى منهم
طاح نظرها على اللي متخبيه بالزاويه وتبكي
" ايييه رهف ماغيرهاا هي هي اللي راح تنقذ ولدي "
راحت لها وسايرتها بالكلام ، ورهف بدون ماتفكر هالطفله وافقت عشان بدر يقوم ويروحون للبيت ويلعبون سوآ
بدر وقتها ماكان صغير
كان يكبرها بِ 10 سنوات كان عمره 15 سنه . . ~
ومع اقناع بسيط لامها على طول وافقت بعد ماشاف كيف اختها منهاره على ولدها
تمت العمليه ونجحت الحمدلله وقامو اثنينهم بالسلاممه
لكنن . . !
بعد ماعرف ابو سالم اللي جا بالسلامه من السفر باللي سوته زوجته بالبنت الصغيره
عصصب و قلب آلدنيآ عليهم
و اتصل بابوها وخبره السالفه كلها واصصر انه يزوج رهف من بدر حفاظ للبنت !!
وابوها مارفض
بعد ماصارت كل هالاحداث
قرر الكل انهم يرجعون البنت عند اهلها ..



رجعت رهف للرياض عن ابوها لكن
وش كان حالها . . ظلت اششششهر كثيره ماتتكلم بس تطالع وساكته
مصدومه من الواقع اللي جت لمه . . وين اخوها وين امها وين اختها بدر وين راح وين خالتها
كلها كانت تدور ببالها وساكته ..

ومرت السنين والكل طوا هذي السالفه ومحد صار يذكرها . .
رهف كبرت الحين وصلت ثالث ثانوي ..
ايضاً خواتها من ابوها
رهام ورهيف . . رهام كانت في ثاني ثانوي شخصيتها قياديه و دوم كانت تدافع عن اختها رهف اللي ماكانت لها سلطه على اي حد
رهام . . كان مشوارها طويل توها في الصف الثاني متوسط . .
واشقاءها الاربعه " عبدالله ، راكان ، ياسر ، خالد " كلهم درسو في كندا ورجعو للسعوديه و اسسو شركه كبيره وانشغلو بشغلهم وتجميع الفلوس
اما امها اللي ماكانت تتحمل رهف و كانت تحاول تحطمها قد ماتقدر
تطلقت من زوجها وظلت تتنقل بين بيوت اولادها ..

اهل الخبر ..
ام رهف توفيت : (
عبد الرحمن . . تخرج من الجامعه والحين هو موظف لكنه للحين ماتزوج
غاده اختها تزوجت . . وعندها بنت سمتها على امها " سعاد "
بيت خالتها . .
سالم تزوج وعنده ولد ..
بدر تخرج من الجامعه وصار موظف بس للحين ماتزوج ..
سآره . . كانت باول سنه في الجامعه ، مخطوبه
لميآء . . عوبا بس في قممه الجمال كبر رهف في ثالث ثانوي . ’،

.... : رهفففف قوومي بتتاخرين ، وينك اليوم ماصحيتي بدري ، خبري بك من بعد الصلاه تترزين بالمرايه
رهف تحط المخخده فوق راسها وعاقده حواجبها : يوووه ماما تكفين ترا مب لازم كل يوم نداوم
ام رهيف : بتقومين والا انادي ابوك
رهف : ............ " مافيه رد "
ام رهيف : أبــــــــو عبد....
قبل ماتكمل الكلمه نططت رهف من فراشها وراحت ركض للحمام
خلصت باقل من عشر دقايق و راحت ع المسجل وشغلت اغنيه متعودين يسمعونها على الصباح
عيضه المنهالي " القوس قوسك "
ومجرد مابدت الاغنيه قامو هي وخواتها يرقصون ويضحكون وهم لابسين عباياتهم
كانو مستمتعين بحياتهم بمعنى الكلمه
رهف كان شغفها النت والمنتديات . . كانت رسسامه و قالبه الملحق حق بيتهم مرسسم وغرفهـ خياطه
رهيف طلعاتها مع بنات خالها " زينه و امل " وصديقاتها وجوالها هو كل حياتها
رهام بعالمها الخاص اللي كله افلام كوريه . .

في الخبر
صححى يححس بكسسل ويتذكر البنت اللي خلته يضحك من قلب . .
" ايييه يابدر والله وهالخبله قوت عليك وضحكتك وانت مالك خلق " رمى بطانيته على جنب
و راح هوا يتطمن على امه اللي طاحت عليهم امس ..
لقى الكل على طاولت الطعام
مر من عند اخته لمياء وجلس يخربشش بشعرها ويحارشها
لمياء . . ايييييييييه وخخر ساعه ازينه
هو ساكت مايرد عليها وتام يلعب بشعرهاا
لمياء : ~ اوفففف انت وبعدين معاك بتوخر والا " ترفع صحن الكورن فلكس "
بدر :~ اعوذ بالله ماعندك وقت
يروح لم ماوين امه جالسه ويحب راسها
بدر : صباحك الخير يالغاليه
ام بدر : صباحك النور .. وش مصحيك انا قلت لحد يقومه بعد ركضتك معاي امس اكيد انك تعبت
بدر : لاتقولين ذا الكلام ياميمتي تعبببك رااحه
والله لو اشيك فوق كتوفي وادور فيك الدنيا كلها ماتعبت . .
تسحب يد ولدها وتمسح عليها : الله يرضى عليك ياوليدي دننيا واخره
يرن تلفون ساره
وتبدأ النظرات عليها
لمياء : ياعييينيي ياعييني توك مفتحه عيونك ياشيخه
بدر : اوووه الحبيب مايقدر يصبر
مايدري ان الناس الحين مشغوله بتفطر وتداوم ، هاتي هاتي خل أأدب اللي مايستحي ذا
سااره تتمنى الارض تنشق وتبلعهها من الفششله
تقوم من طاوله الطعام بس قبل لا تمششي سححبتها لميياء
لمياء : وين حبيبتي اجلسسي بنسمع هع
بدر : مافيه مكالمات غير مسموعه الا بعد العرس ردي ردي بنسمع
ساره تضحك بحيا : الحين وش دراكم يمكن مب هو
لمياء تطلع مرايتها وترزها بوجه اختها : شوفي وجهك والوان الطيف ههههههههههههههههههههههههه
جوال ساره سكت بس جاها صوت مسسج
ساره : يووه شفتو جلستو تستهبلون والحين اكيد زعل
تفتح المسج :
كل يوم هالموال !!
ردي ماراح أكلك . . بصبح عليك
بس أسفين على الازعاج . .
ساره تتنهد بضيق " يارببي والله مشتاقه لصوته بس يالله "

....: رهففف ع الاداره يللااا
كان هذا الموال اليومي للاداريه ورهف اللي تدخل المدرسه والممنوعات من راسها لاقصصى رجولها
بس رهف تقابل هذا الشي بفرح لانها ماتبي تحضر الحصه الاولى
رهف كانت متوسطه الججمال بس عيونها ورموشها كانت شي ثاني
شعرها اسسود طوويل لاخر ظهرها ، مرحه اقوى شي ، لها غمازه لكنها تحت خدها حيل
بمجرد ماتبتسم الكل يضحك على مكان غمازتها . . !
رهيف اللي اول ماشافت اختها وقفتها الاداريه ضحكت بمرح وقامت ترفع كم بلوزتها وتحوس بشكلها عشان توقفها الاداريه بعد
كانو يلقون متتتعه اذا سوو شي مخالف سوا !!
وطبعا الاداريه اول ماشافت معابل رهيف بنفسها
ااشرت لها بيدها انها تدخل الاداره . .
رهيف كانت جممميله جداً شعرها تقريبا بوي ، فيها شطانه بس على حيا
اللي يشوفهم يقول رهيف اكبر من رهف
اول مادخلت رهيف رمت شنطتها وجلست جنب رهف اللي كانت مشغوله بتمسيح المناكير
رهف اول ماشافت اختها ماتت ضحك
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخير وش جايبك انتي
رهييف : وانا اخلي اخيتي الحالها هع
رهف : ههههههههههههههههههههههه الحين والله مايردهم الا رقم امي هههههههههههههههه
المهم زين انك جيتي
تلف على اختها بحمماس : اسمعي وش صار امس وربي ضحكت ضحك على ذا الانسان
وتجلس تسولف لاختها وش صار امس مع مدير المنتدى اللي مسجله فيه

طبعا ابطالنا بعد دواماتهم طارو لِ النننوم وكلن يحلم باللي شغل باله وفكره
الا . .
اربعه اشخاص جوو وعيونهم ماتوحي ان جيتهم بخير
عيال ابو عبد الله جو يزورون ابوهم
وهو عارف ومتاكد ان جيتهم مو جيه زياره وبس
وكانو طول ماهم جالسين ينتظرهم يتكلمون باللي جايين عشانه
راكان : يبه حنا جايين نكلمك بخصوص رهف
ابو عبدالله يتنهد : خير وش بها رهف بعد
راكان : جاها معرس ولا تحلم يجيها ازين منه وامي موافقه وحنا ماعندنا مانع
ابو عبد الله يحاول يمسك اعصابه : والمعرس ذا مايدري ان عندنا ابو الششور الاول شوره
بعدين انتم تدرون كم عمر اختكم
تدرون والا لا ؟؟
البنت عمرها 19 سنننه
عبدالله : هالبنت حالها مب عاجبنا
جلستها عندك مب عدله ، المفروض تروح تسكن عند امها واخوانها
ابو عبد الله بدا يرفع صوته : وهذا مكانها وبيتها بيت ابوهاا
خالد يحاول يهدي الوضع : ماقلنا شي يبه ورايك صح والشور شوررك ورايك
بس هالمعرس يزن علينا من هي بالمتوسط ، و رديناه ومازل مصصر يبي البنت
وبيعيشها احلى حياه
الولد دوبلوماسي ويشتغل بسفاره سويسرا
وان شاء الله مب مقصر مع رهف بشي
ابو عبد الله : لاتناقشني بهالموضوع ، انـــــا مب موافق
عبدالله اللي كان حاقد على ابوه ليش يطلق امه !! : انت مب موافق عشان مصلحتها والا عشان ماتصير احسن من خواتها
تبيها دايم تصير اقل منهم ، شكلك كبرت وماتعرف كيف تمشي امور البنات ومصلحتهم
قبل مايكمل عبد الله كلاممه
صررررررخ ابو عبدالله صصصرخه : أطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلع بـــــــــــــــــــــــــرا
كان الصممت هو سيد الموقف
وعيون الصدمه كانت بعياله . .
ياسر : يبه هدي الله يهداك
ابو عبدالله : مابي اهدي ولاشي
يناظر عبدالله : الشرهه علي انا اللي ماعرفت اربيك واعلمك كيف تحترم ابوك
روح لا بارك الله بالساعه اللي صرت بها ولدي
راكان : كان ياشر لاخوانه انه يطلعون ثم تقدم لابوه وجلسه وحب راسه
راكان : اسفين يبه بس خبرك بعبدالله مايعرف يختار كلماته
اسفين وهذا راسك وحبيناه
و ان شاء الله انا بجي زي كل اربعاء اخذ رهف من التحفيظ وارجعها يوم الجممعه ان شاء الله
بنفس الوقت
كانت فيه اذنين تسمع كل شي صاير بالمجلس
" رهيف و رهام " كانت عيونهم مليانه دموعل وزعل ، يبون اختهم تتم معاهم اجازه الاسبوع لو مره وحده
بس اكيد الحين ابوهم واصله معاه ومافيه مجال يناقشونه ويطلبون منه يقولهم لا ياخذون اختهم الاسبوع هذا
طلعو لغرفتهم وهم يمسحون دموعهم
فتحو باب الغرفه و رهف خلصت من حفظ اخر آيه
كان صوتها رآآئع بمعنى الكلمه وروحاني
" ولقد نعلمٌ أنه يضيقُ صدركَ بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين "
رهيف : ونعم بالله سبحانك ياربي سبحانك ، جت بوقتها هالايه
رهف اللي توها ترفع راسها من المصحف : احمم وشو الموضه هي العيون ذات الشخطات الحمرا هع
رهام : هه هه هه مرا تضحكين
رهف : لا صدق وش السالفه
رهف : شوفي امك على عيننا وراسنا ماقلنا شي بس يزوجونك غصب مب على كيفهم
تكفين لا تسافرين تكففين << ترجع تصيح
رهف يوم سمعت هالمقتطفات قامت وجلست على الارض وخواتها كانو جالسين على الكنب
حطت كل يد من ايدينها على يدين اختها : وشو بنات وش السالفه
رهام قالت لرهف السالفه كلها
اما رهف اخذت السالفه بضححك واستهباال : ههههههههههههههههههههههههههههههه وحتقوز ح ت ق و ز << تطق راسها
رهيف : سخخخخخيفففففه
رهف تقوم وتضضضم خواتتتها بقققققققققوه : يامجانين يامهبل ياكل حاجه في الحياه
لو ابي ناصر كان ماتمشكلت مع امي وخليتها تدعي علي عشان رفضته
روقونا بس وقومو خل نروح ندج بالتحفيظ هع
الله يا اني ناويه نييتٍ قشششششششرا اليوم هههههههههههههههههههههههههههههه
خواتها تحممسو معها وقامو يلبسون ويتجهزون للتحفيظ
اما رهف كانت بصراع داخلي
بخخوف وش راح ييصير اليوم ، وش راح يسمعها عبدالله اليوم
" ااااه بسس من اللي انا عايشته اااه ، الله يسستر بسس الله يسسسستر "
بعد صلاه المغرب كان راكان احب اخوان رهف لها واكثر واحد شبه منها ينتظرها عند باب التحفيظ
او ماشافته راحت له وركبت يمه : سسسسلااام
راكان : وعليككم السلاام . . اهلا بست الحسن والجمال
رهف : هههههههههههههههههههههههه اهلا بييك
راكان : وش رايك بتواضعي انا انا اللي ينادوني الاستاز راكان جايك بنفسسي اخذك
رهف : وه وه فديت اخوي الاستتتتاز راكان انا هع
راكان : وش تبين نروح اليوم . .
رهف : اي مكان عاتي كيفكم
راكان : نفسي مره تقولين رايك : ههههههههههههه لا عادي كله واحد
رهف كان قلبها يددق
كان ودها يصير اي شي بس مايوصلون بيت اخوها وامها
كان بيتهم كبببير زي القققصصر
مقسم اربعه اقسسام . . لكن يفصل بينهم مزرعه صغغيره . . ~
كل قسم منها تحسسه جنه من روعه التصميم
عبدالله من تدخل بيته تحسك ببيت امراء ، كله خدم وحششم
راكان كان بيته رووعه لكن كان يحب الحياه البسيطه
زوجته هي اللي كانت تطبخ وتعطي الاوامر وكل شي . . والخدامات بس عليهم التنظيف
ياسر وخالد كان بعد زي اخوهم راكان . . ~
كانت الجمعه الاسبوع هذا عند ياسر اخوهم
وصلو البيت
دخلو القسم اللي فيه امهم
كانت جالسه في مكانها المعروف قبالها كل المكسرات والشاي وتطالع التلفزيون
دخلت سلمت على امها واخوانها اللي كلهم كانو موجودين الا عبدالله
حمدت ربها انه مب فيه وكانت تدعي ربها ماتشوفه اليوم كله
لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه . .
شوي وينفتح الباب ويدخل عبدالله ومعاه ولده الصغير ماجد
كانت دخلت ونظراته على اخته ماتوحي بببخير
قامت بهدوءء : اهلااا
عبدالله : اهلا ببنت ابوها
رهف : ولي الشرف كح كح احممم هع
وبدا عبدالله مواله : ليش ماتجين تسكنين عندنا
باشااره اصصبع كل شي تلقينه عندك ، ازين من الكرف و غسسيل المواعين كل يوم . .
ام عبدالله باستهزاء وضحك : ماتقدر تترك خواتها وتفارقهم
رهفف هنا حست ان السالفه بكتببر : ترا الحين حنا بحوار بس شكلنا بعد شوي بنزعل من بعضض
عبدالله طلعت عيونه وجته الضحكه اول مره اخته تقول كذا : بس ماهممه رجججع يكمل مواله
وصار الكل قايم عليها الا ياسر اخوها ساكت . .
رهف ماقدرت تتحمل وجلسسسسسست تبببكي وتببببببكي
والتفت على اخوها ياسر وصرخت عليه : قوووم قوووم الحين ودني عند بابا قققققوم
ياسر انصدم من اخته اللي كل يوم يصير لها كذا ولا عمرها تكلمت بششي : ققققققوم بروح لبابا الحين الحين
مابي اجلس هننا اناا اهييييي
قام لها يااسر وضممها بقققوه : خلاص وانا اخوك اللي تبيه راح يصير بس اهدي الحيل اهدي انتي
رهف : ماببي اججلس هنننا انا تعببببببببت
ياسر : وين اوديك الحين مافيه احد ببيتكم خواتك عند خالاتهم وابوي عند جدتي
رهف : ميخالف اجلس لحالي
عبدالله ماكان هامه اخته ولاشي : لاتوديها الحين يسالها ليه بترجعونها الاربعاء ودايم تذلف له الجمعه
رهف وهي تصصيح : ماببببببي اجللس بقوله عندي اختتتبار بس مااجلس هننا دقيقه زيااده
ياسر يضممها اكثثر : خلاص طيب قومي البسى عباتك
يتصلل ياسر على ابوه ويخبره ان بيجيبها على الثنعش عشان عندها امتحان
ويا خذها ويدور فيها بالسياره ويشتري لهم كوفي وايسكريم لجل يهدي الوضع

في بيت خالة رهيف ورهام
كان الجووو جو كازينو بمعنى الكلمه
حاطين الطاوله على جننب وصافين فوقها الاكل بشتى انواعه
وهااتك ياارقصصصصص

بدر كان مع ربعه بالاستراحه يشوفون مباراه النصصر و هو كل تفكيره مع ذا البنت اللي يحس انها سالفتها غريبه !!
" غير كل البنات ، تسولف مع الكل ياخي انا كنت شاك بها انها ولد
ماعمري شفتها زي البنات يتلصقون والا يتميلحون ، وش سالفها ليه تتصرف هاللون . . الخ "
ومع هذهِ الاحداث خلص يوم الاربعاء برجعه الكل لبيته
بدر اللي على طول توجه للنت
ورهف اللي اول ماوصلت لبيتهم دخلت غرفتها
شافت خواتها نايمين . . توجهت لفراشها ودفنننت راسها بالمخده وجلسست تبببببببببببكي

سساره كانت مستعده تحط راسها بالمخده لكن اتصل فيها اخوها وقالها ان محمد ينتظرها تحت بالمجلس
استغربت احد يجي هالوقت
لبست فسستان ناعم احمر مع كعب اسسود وفردت شعرهاا وتعطرت ونزلت له
شافته جالس بهيبته الرجوليه كلها
وعاقد حواجبه وهذا يدل انه لساته زعلانن
مششت وجلسست ابعد مكان
رفع راسه وناظرها : بعد مااترد علي وهم جالسه بعيد
احد قالك اني مصاص دماء !!
ساره ماسكه الضحكه : ايه
قام محمد وجلس جنبها : نعم !
عيدي ماسمعت
ناظرت عيونه بجرأه : ايه انت مصاص دمماء
محمد يناظرها بخببث : تبين تشوفين كيف مصاص الدماء يسوي !!
ساره حاولت ترجع على ورا لكن ماشش لف يديينه عليها ولصصقها فيه وقرب وجهه لها
وسمح لنففسه يستمتع بقرببها

قامت من فراشها وشافت الساعه صارت 2 ونصصص " يووه انا نمت بعباتي وكل شي ، ااحح احس راسي ثقيل خل اسوي لي بس كوفي واخش اوسع صدري "
قامت غير ملابسها وسوت لها الكوفي السريع وارتزت قبال اللاب توب
دخخلت المنتدى واول ماشفات راسلته على الفايل جتته الضححكهه
بالطرف الثاني . . كان طفففشان ويوم شافها دخخلت استاسع صدره وحس انه بتصير ليله كلها ضحك و وناسه
شافته كاتب . . وش اخبار ام مرريوول
رد عليه بصوره علبه هندسيه
افهمك كان اسم بدر بالمنتدى
اما رهف كان اسمها ملائكيه
افهمك . . خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا اعلم اجييال بس انتِ تفجرين روس معلمين الاجيال
ملاكيه . . هع انا اختبر صصبر معلمين الاجيال ذولا ههههههههههههههههه
. . . ومشششى حوارهم كله محااارش
الين دخلت ملائكيه احد المواضيع وكتبت هذا الرد
احزم ضلوعكـ شوف لك شي يصبّركـ

بعض الوجع يقطع مثل قطع الامواس
لا صار اخوكـ بهالزمن مايقدركـ
لا تطلب التقدير من باقي الناس
اذا اخوكـ احساس قلبه ماعبّركـ
يعني تبي العالم تعبّركـ بـ احساس
جرح البشر يمكن ليالي يعوّركـ
وجرح الاخو يقطع من متونكـ الراس
بدر اول ماقرا الرد هذا لها
على طول ارسل لها خاص . .
مممممممممممممم
احسس فيك شي الليلة
استغربت هي كلامه بها الطريقه ، لان هم ماكان معاهم الا المزززح
هههههههههههههههههه
اقححص يابو احسساس
ايييه وش حسيت بعد !!
افهمك . .
علميني وانا اخوك وش فيك
ملائكيةة . .
ولاشي ملل بثث
افهمك . .
متاكده .؟
ملائكيه . .
أييييييييييييه
افهمك . .
طيب
ومع نهايه هذا الحوار اذن الفججر
وطلعت رهف من النت على طول
وهذا مازاد استغراب بدر لانهم دوم يجلسون لحد الظهر
بس ماعلق
بعد هو سكر كل شي وطلع . . ~

</b>

عذرا ياقلب 13-06-12 12:49 AM

ياهلا فيك بصرح ليلا س الغالي وتلقين مايرضيك ان شاء الله من ردود نشوف قصتك مع المكتملات



http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

♫ معزوفة حنين ♫ 13-06-12 07:06 AM




:103gi:
حيااك الله عزيزتي بين كتاب ليلاس ..

شدني العنوان وباذن الله متابعة ..
موفقة وعقبال نشوف القصة بين المكتملة يارب ..

لي عودة =) ..



pulse 14-06-12 04:19 AM

البارت الثاني
الساعه 12 الظهر
اصبعين يضغطون كتف رهف بققققوه
فتحت عيونها بتعب لقت خششه خواتها بوجهها : بسم الله ، هيه وجع وش تسسوون
خواتها بصوت واحد : اني انس ولا جن
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه
رهام : رهيف اصفقيها كفف لجل نتاكد
رهف نطت وراحت اخر السرير : هيه تستعبطون والله انا رهف بشحمي ولحمي
رهيف : عطيني دليل
رهف تفككر : مممممممم 1988 هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبل ماتكمل الكلمه طبت رهيف على اختها وقامت تكفخخها اقققوى شي
رهف : اااه وخرري ههههههه وخري وخري انتي تبين دليل ههههههههه وخخخري يختي
كان هذا تاريخ حبيب القلب احمد اللي ينتظر رهيف تخلص الثانوي بفارغ الصبر عشان يتقدم لها
رهام تجلس ع الكنب : ايييه لا تحسيني امس مافقدتكك بس مشينا لك الوضضع
هاااه رايحه لحبيب القلب بالملحق والا ايششش
رهيف هنا تسوي نفسها ماسمعت
رهف : هييييييييه لا يكون بعد رحتي له
مجنوونه انتي اثقلي اثقلي ترا الثقل بالحيل زززين
رهيف : ممارحت ل ل احــ أحد شـ شـفي شفيكم !!
رهام : عيني بعينك اششوفك
رهف : هيييين المره الثانيه رجلي ع رجلك هع
رهيف قربت للتسريحه وجلست تفكر
وتتذكر امس وش صار
رهيف عند ملحق بيت خالتها ام احمد " عندها احمد وامل
امل كانت اكبر من رهف بشهور في اول سنه بالجامعه
و احمد اللي كان يحضر ماجستير في الاداره "
كانت تلاعب ارنب شافته يمشي قريب من الملحق
. . . : وششش تسووين
رهيف ارتجفت من الصوت اللي يكلمها من وراها
رهيف : بسم الله الرحمن الرححيم ، الناس تسلم اول
احمد يقرب منها لمين رهيف لصقت بالباب و احمد صارت يده مستنده على الباب
أحمد : وافديت اللي مششتاق لي وجاي الين مكاني
رهيف اللي قلبها يرجف من هالقرب : من زييينك اصلا ، بعّد بسرعه عنّي بروح
احمد : متاكده !
رهيف يالله النفس يطلع منها : اييييييييييييييه
احمد : رهيف
رهيف : خير
احمد : رهيف
رهيف : وششو
أحمد : رهيف
رهيف خلاص ماقدرت تتحمل مدت يدها ودفته من صدره ، بس قبل لا تبعد يدها مسكها احمد وخلا يدينها على صدره
الشي اللي عصصب رهيف وخلاها تصصرخ عليه بقققوه : هييييييه انت وش عبااالك ، فك يدينننك عني
احمد : احببك انا
رهيف : وخخخخر ياخي ايدددك
وتفك يدددها بقققوه وتبببعد عننه بسسرعه وتناظر نظره فيها قققمه الاستحقاار
احمد اللي يناظر نظره رهيف ومصدوم : وش فيك !!
رهيف : احمد كم مره قلت لك اللي صار الاسبوع اللي فات كان غلط غلط يا اخي ولانبي هالشي ينعاد مره ثانيه
كنت منهاره مب حاسه بنفسسي وكنت انت اللي قبالي ، ورجاءا مابي اشوفكك لان هالشي مايصير وانا خلاص كبرت
احمد : لا ياحبيبي الشيء هذا مايمشي عندي اذا بغيتيني غصصصب عليك بتجين لي ، والا عواقب الشي اللي صار الاسبوع اللي راح تحمليه لحالك
رهيف امتلت عيونها بالدموووع : وش تبي مني !!
احمد : ابي كل مابغيت حبيبي القااه
و يسسسحبها من يدها ويدخلها الملحق
رهيف دخلت وتمتت تصصصيح : احمد انا عررضك ، انا وححده من اهلك ليه تسسوي كذا مايصيرر ، مايصييير
خلني اروح الله يخليك خلنني
احمد اللي فك ساعته وحط جواله ع الطاوله وقفل باب الملحق عشان يسوي اللي براسه ماكان مهتم لاي شي هي تقوله
رهام جلست تصصيح بهستيريا وبس تردد : انا عررضك انا عرررضككك
احممد : ولانك عرضي انا اعرف كيف احافظ عليه !! ، تعالي
احمد بدا يشيل ملابسها وهي مستسلمه وبسسس تببببكي

في الخبر ، بعد المغرب
بدر كان طفففشان وهو يدور مع خواته بالسوق
ساره ماكان باقي على عرسها ششي و جالسه تضبط جهازها
بدر : طيب دورو انتم وانا بنتظركم بالكوفي اللي هناك
ساره : اوك
بدر راح للكوفي وفتح اللاب توب وخش على منتداه على طول
لقاها تنزل خاطره باسمها ، على طول راح كتب رد " حجز اول "
و رجع يقرا خاطرتها . .
كيف لنا ان ننسى اناس سطروا
بأحرفهم اجمل الحروف
وسسكبوا بـ قلوبنا اجمل العطور
كيف لنا ان ننسى
اناس عزفوا اجمل النغمات
على تلك الارصفة المجنونه
الـ مبروزهـ بـ جنون العششآق

* للامانه الادبيه
هذهِ الحروف نقشت للكاتب : العزف المجنون . . ~


وقف كثيرر ، حس ان البنت وراها الغاز كثثيره ، برغم انه يعرف كل العضوات وكل ظروفهم لكن هذي بالذات استهوته
دخل على فايلها وجلس يسوولف معاها . .
وعلى الساعه 11 خلصو خواته تسوق ورجع للبيت وايضا فتح اللاب وجلس يكمل سوالفه

بالطرف الثاني
رهف كانت تحسس براحه من تكلمه ، راحه عجيبه ماحستها باي انسان ، كانت تقول بنفسها مابي اتعلق به لانه مو لي ولان مب دايم لي ،
بدر ارسل لها رساله بالخاص . .
أفهمك . .
خل نلعب
ملائكيه . .
قدااااممم هع
أفهمك . .
نلعب لعبه الصراحه بس هااا
اذا انتي مب قدها من الحين قولي
ملائكيه . .
ههههههههههههههههههههههه
قدها غصصصب هع
يلا اول سؤال من عندك . .
افهمك . .
نهي انتي اسالي اول
ملائكيه . ,
هههههههههههههههههه ياليل
انززين
شخبارك ؟
افهمك ..
بتلعبين زين والا شلون
ملائكيه . .
هع طيب انا اسال الحين
خلاص بغير السؤال
ممممم
مره مدري باي موضوع لقيتك تقول اسمك بحرف الـ ب
عاد مع الفراسه قلت انا اكيد انه بندر
الا تعال تعال
تعرف وش معنى بندر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر قرا ردها وتمم يضضضحك بققققققوه ماقدر حتى يكتب رد لها
وقتها رهف خافت انه زعل او انها مصختها معاه ، وعلى طول ارسلت له
ملائكيه . .
ممممممممم
شكلي زودها حبتين هع
اسففه :$
بعدها بخمس دقايق بدر حدث الصفحه وشاف رسالتها
ابتتسم ، ابتتتسم بققوه . . صح الموقف مايسوى وعادي جداً
بس حب عفويتها بكلامها ، حب حرصها وخوفها انها ماتتعدى حدودها مع احدد
افهمكك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
من قال زعلت !!
قطعتي قلبي من الضححححك
نهي يالشينننه انا اسممي بدر
اول ماجاها الررد
وقررت اسممه انصعقققت
كان الاسمم اللي ماتحب ينذكر لها ، كان الاسم الوحيد اللي يقدر يهز كل شعره بججسمها
ملائكيه . .
والنعم والله وعاشت الاسامي 
افهمك . .
طيب سؤالي
انتِ تحبين
رهف ترددت بالرد ترددت حيل
ملائكيه . .
ايــــــــــه !!











احب امي وابوي وشغالتنا هع
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نهي جاوبي
ملائكيه . .
ايه جاوبتك وذا وش تسمييه هاا
افهمك . .
تيب
سؤالك
ملائكيه . .
جاني الننوم
اشوفك على خير
مع السلامه
وطلعت رهف على طول
جا ببالها ذكرى حادث وصراخ ومستشفى واسسره واششياء كثثيره ، خلتها تضضضم مخدتها وتضغط على راسهها بمحااوله ان ذاكرتها توقف عن رسم ذكريات اليمه بالنسبه لها
بدر استغرب طلعتها كذا ، حس انه احرجها بس ماهمه كان مصصر بالحيل يلقى حل لاغازها . .

يوم الجمعه خاصه للا كان السبت اللي بعده دراسه يكون حيل مشغول . .
الطلاب بدراستهم والموظفين باشغالهم . .

ليله السسبت
الكل استسلم للنوم الا بطلين قصتنا ، دخلو عالمهم الخاصص وبدو يستمتعون فيه
رهف متعوده اذا صار يوم دراسه ماتطول على النت تحاول انها ما تتعدى الساعه 2 بالكثثثير
كانت مكتابه ماتدري وش فيها مالها خلق ششي
تذكرت ان هذا الاسببوع اخر اسبوع وبعده راح تكون اختباراتها النهائيه
فنزلت موضوع انها راح تغيب الفتره الجايه . . بدر ضاق صدره حييل
حس انه تعود عليها لو كانت معرفته لها بفتره قصيره ، ماكان عارف كيف راح يمشي الليالي الجايه بدونها
رهف مستغربه ليش هالانسان ماجا يكلمها زي عادته ، بس هي ماكانت زي باقي العضوات
راحت وطبت على بالفايل وجلست تسوولف معاه . . وقبل طلعتها بشوي ارسلها بالخاص
انا كنت عارف محد راح يفقدني الا انتي
ومحد راح يجي يسال عني اذا ماسالت عليه الا انتي ، والا الباقين كبرياء مدري ايش
ملائكيه . .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمم لا عادي رحمتك وكذا عرفت كيف هع

الموهيم
يالله انا بطلع وادعي لي اجيب الاولى ع الرياض << يمديك ع الطموح ههههههههههههههه
افهمك
<< ضايق صدره بالحيل
الله يوفقك يالغلا
ويصبرنا على غيابك كح كح
و الله الله بالدرجات اللي تفتح النفس

بحفظ الله
ملائكيه . .
ههههههههههههههه
ان شاء الله
مع السلامه هع
بس رهف تقلبت يمين يسسار ماجاها الننوم
وكانت تسمع شي زي الشهاق . . حاولت تقرب من مصدر الصووت الين عرففته
سححبت البطانيه من وجهها : رهيييييييييييف شفيك ليه تبككين ..!
رهيف ترجع البطانيه لوجهها : مافففيني شي خلليني
رهام كانت تسمع حوار خواتها اللي ملخصه رهف تسال رهيف وش فيها ورهيف ترفض تجاوب وتقول مافيه شي
بس ماقدرت تتحمل اكثثر
رهام : الا بها شي مب اششياء
رهيف : اسككتي انتي مافيني شي انا
رهف : رهيف تخبين على اي انا !! ، وششش فييييييييييك
رهيف : تهاوشت مع اشواق
رهف : ياسلام واللي يتهاوش مع صديقته يبكي كذا !!
رهيف ساكته
ناطرت رهف رهام : صدق وش بها
رهام : أأأ اشواق قالت لها كلام مب زين مره لاتقولين لي وشو
رهف : افففففف بس من ذا البنت اوريها لا شفتها التافهه ، قومي غسسلي وجههك قوومممي
وتقوم اختها تغسل وجهها ، وبعدها نزلت رهف تسوي شاي لها ولخواتها
رهام : خلنا نقول لها وش بك خايفه والله رهف بتلقى لنا حححل
رهيف : لا تخليني اننننندممم اني قلت لككك ، خلاص هو واعدني بيتزوجني اول ما اخلص من الثانوي اهي
<< تحاول رهيف تكتم شهقاتها قد ماتقدر
رهام : الله ياخخخخذه

بدات الاختبارات النهائيه وانشغول ابطالنا اللي بدراسته واللي بدواممه
رهف كانت حيل مركزه بدراستها لان هوايتها الططب وتبي معدل زين لجل تقدر تدخله
رهيف مايحتاج كانت تنسى كل شي لا صار فيه كتاب قدامها
رهام كانت شااده حييلها حييل لان ابوها وعدها لانجحت يجيب لها كامرا كانون احترافيه !!
و اخوانهم الارربعه كانو غرقانين بشغلهم ولاهم دارين عن الدنيا
احمممد كان مشغول بتخليص اجراءات بعثته اللي ان شاء الله بتكون بعد فتره من انتهاء الامتحانات
زينه + امل كانو مشغول باختباراتهم
بدر . . كان مجهز مفاجججاه لِ رهف وينتظرها تخلص اختباراتها بفارغ الصببر
ساره . . مابقى على عرسها شي و اتفقت مع محمد انها ماتشوفه الفتره هذي على الاقل
لممياء . . كانت بدراستها وبببس

pulse 14-06-12 04:23 AM


البارت الثالث
انتهت الاختبارات وعادو ابطالنا لحياتهم الطبيعيه
صباح الاربعاء . .
باب مكتب ابو عبدالله يطق
.. . : نعم
رهف : صصصصصصصصصصصصباح احلى واجمل واكشخ ابو بالدنيا
ابو عبدالله : هلا ببنتي صباح النور
رهف : بابا لو سممممممممحت اليوم مابييي اروح عند اممممي توني مخلصصصه اختبارات وابي انعم باستجممام ولا ارووق منننه
ابو عبدالله : هههههههه مثل ماتبين يابنتي بيصير
رهف : صددق والله
ابوعبدالله يهز راسه ومبتسم يعني ايه
رهف تركض وتحب راس ابوها بققققققققوه : شششششششششششكراا ياا احب ابو بالعالممم
وطلعت تركض بالصاله وترقص قبال خواتها : وبروح مععكم هلا هلا عاشو هع

ساره كانت اليوم في قممه جمممالها وروعتها
كانت تقول للقمر وخر وانا بظظل مكانك
وكانو اهل الخبر كلهم متفاعلين معاها
بدر كان وده لو انه مب اليوم هو زواج اخته لانه حييل يبي يرجع للبيت وبدري ويقابل مهبولته هع

ببيت ام احمد
كانو البنات مسوين حففله بمناسبه انتهاء الاختبارات وتخرج رهف
كان الكل مستمتع ومستانس ، رهف كانت تحس بروح العائله والاهل معاهم ، ماعمر احد منهم حسسها بانها مو منهم
كاان صووت حسين الججسمي ماللي المككان
وكان الكككل يرققصصص
الين اششرت ام احمد للبنات يطفون المسججل
ام احمممد : بمااا اننا مجتمعين الييوم بغيت اقولكم هالخخبر
ام رهيف : خير ان شاء الله وشو هالخبر
ام زينه : عسى هالمزيونه جا من يطق بابها
امل ترممش بيعونها تعليقها على كلام خالتها
رهام : ترفع لك لا تصدقين ههههههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل : ياليييل الغييره
ام احمد : خلاص مب وقت نججرتكم ، ابشركم ولدي احممد الحمد لله
رهيف مغمضه عيونه وفيها ابتسامه كانت مستعده الحين تسمع انه خطبها او اي شي من هالنوع بس يخصها هي معاه
لكن سرعات ما تكسرت كل الامال والاحلام اللي ببالها يوم سمعت بقيه كلام خالتها
: توفق وانضم للبعثه وان شاء الله بعد يومين بيساافر
امتتلت الصاله صوت زغاريد الحريم ، الكل كان فرححححان ويهني الا ثنتين
رهام كانت نظراتها على اختها ، و رهيف ماكانت حااسه ببششي ( كييف كييف يروح ويخليني ، يبي يوورطني هذا الانننسان لييش يسسوي كذذذذا ليششششششششششش  (
طلعت من البيت متوجهه ركض للمحلق اللي اكيد راح تلقاه فيه ، طبعا محد حس بغياابها الا اختها رهام
كان ودها تلحقها لكننها تراجعت . .
دخلت الملحق ومالقته فيه وجلست فيه تنتظره . . وكل بقعه بهالمكان شاهده على اششياء صاارت لها معه
كانت تغممض عيونننها حييل وتتمنى ان كل اللي صار مب صدق وكله من احلامهاا واوهامممها
انتظرته كثير ولاجاا
ماحست بنفسها من كثر البكي وغففت على سريره

<< داخل عند البنات
رهام كانت تحاول تضحك وتسولف مع البنات لكن فكرها مشغول باختتتها
رهف وامل وزيننه كانو منجججنين على الاخر
وجالسين يتعلمون كيف يدبكون
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه لالا انتي امسكي السبحه وسوي كذا زي مايسوون
امل : هههههههههههههههه اقول وخري عورتني رجولي ماعندكم سالففه ولا انتم راعين دبكه ، انتم يالله طقي يدك والحقيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخل احمد الملحق وتفاجا بالملاك اللي على فراششه ، قرب منها بهدوووء و وخر الخصله اللي على عينها بهدوء
رهيف حست بيده وقامت ، اول ماشافاته كانها شايفه جننني : جججججججججججججيت
احممد يقرب لها : ليه الحلو مشششتاق لي ، حتى انا مشتاق له ابي اشبع منه قبل لا اسافر
رهيف : وين بتروح حرام عليك تروح وتخليني انا وش اسووي هناا اذا صار شي
انت انت وعدتني ماتخليني ، ليه تهرب الحين << تببكي
احمد يقوم ويعطيها ظهرها : انا ماني مسؤؤل عن غببائك ، وانا بالبدايه ماغصبتك على شي انت بنفسك جيتي طبيتي بحضني صح انا اللي كان مني كل شي لكن بالبدايه انتي جيتي ، وانا ماني مستعد اتحمل نتائج غبائك
رهيف سمعت كلامه وانصصصصصدمت كييف يعني بتخلى عننها الححين ، لو لو لو بعد فتره اكتشفت انها حامل !!
لو تقدم لها احد وهي وهي وهي مو بنت وش بتسوييي !!
ماحسست نفسي من هالافكار الا وهي قايييمه ومتجهه لاحمد وجلست تضضرب فيه تضضضرب فيها كانت ماهي عارفه لييه بس كانت مققهوررره ، مقهوووره حييل
ليه يستغل ضعفها ذاك اليوم لاغراض لك ، كانت تحس انه الصدر الحنون اللي بيوقف معها يوم طاحت عليهم امهم بسبب العين اللي فيها ، ماتوقعت منه انها ياخذ اغلى ماعندها وبعدها يترركها . . !
احمد انصدم من هالهجوم اللي جاه من رهيف ، لكنه اكتفى بكككككككف خلاها توقف عن اللي جالسه تسوويه
رهيف من بعد الكف اللي جاها صححت من اوهامها . .
وطلعت من الملحق وهي تفككر بحل لهالمشككله
" يارررببي ياحبيبي ساعدننني ياااربي ، الحييين الساعه 10 ، باقي ساعتين ونروح
يااربي وش اسوووي ، اخبر امي وخالتي ، ايه ايه لازم اخببرهم ، لالالالا يارهيف كييف اقولهم !!
استتتتتتتتتتتتتحي " توقفت افكارها لما جا ببالها فكككره شيطاننيه ، توجهت لدوره المياه وطلعت حممر الشفايف وقامت تحط لها وتكككثر منه . . وخذت جوالها وارسلت مسج لرهام انه بعد عششر دقايق جيبي طاري احمد و حاولي بامي انها تقول لخالتي تناديه لجل تسلم عليه بس من غير مايحسسون بشي . . على طول رمت جوالها وتوجهت للملحق
دخلت عليه واهو جالس يطالع التلفزيون . .
رهيف : احممم
احمد حس فيه والتفت صووبها ورفع حاجبه
رهيف : احببك ولا اقدر استغني عنك حتى لو تستغني عني << تقرب منه
وحتى لو ابتعدت عني انا ماراح ابتعد عننك
احمد كان يناظرها ومستغرب توها قايمه فيه ضرب والحين تقول هالكلام : رهيف وش سالفتك !!
رهيف : ابي اشبع منك قبل تساافر
قربت منه قبل لا تسمع اي رد
وبعد عشر دقايق صار احممد وجهه ملطخ بالحمممره من كل مككان خدوده عيونه شفايفه
كان شكله صدق صدق ما ينشااف
ماحسس الا يسسمع صووت اممه تنادييه
ام أحمد : احمممممد احممممممد احمممد يمه تعال خالاتك يبون يشوفونك
احمد ارتبك ماعرف وش يسوي
رهيف : روووح بسرعه رووح قبل لا يحوس فيك
احمد صرخ وهو بمكانه لجل تسمعه امه : طييب يممه رووحي وانا جاايك
رهيف خذت منديل ومسححت وجه احمد بس مب كله خله كثثير منه خاصه عند شفايفه
بس مسحت له لجل مايروح هو ويغسل وجهه
رهيف : هه خلاص راح اللي بوجهك
يالله روح بسرعه انا بغسل وجهي وبروح للبنات
طلع احمد وقلبه يدق ومرتبك ودخل على خالاته
أحمد : السسلام عليكم ، يااحييي الله من جاانااا
خالاته واممه كانوو مصدووووومممين من شككله
ام احمد : احمممد !!
اييش هذا اللي بوججهك ..؟
احممد خاااااف : هااه هذا فيمتو ايه ايه توني شارب فمتو
لكن الشي اللي ماتوقعه ان رهيف تدخل من وراه وهي مامسسسحت وجهها ولاشي
يعني يالغبييي افهممم
ام رهيف او ماشافت بنتها قاامت : ويييييين دااخله يابنت ولد خالتك فففيه
احمد اللي اول ماسمع هالاسم ولف صوبها وشافها طااح قلبببه
ام رهيف يوم شاافت شكل بنتها : شهههههههقت شههقه قووويه
رهيف جللست تصصصيح وتقول كل شي صار لها مع احمد
كل شييييييي قالته
ام احمد تتوجهه صوب ولدها وتصففقه كففف
ام رهيف سحبت بنتها مع شعرها وخلتها تلبس عباتها ونادت رهام ورهف يلبسون عباتهم

Q.miiro 14-06-12 04:53 AM

..... السلام عليكم ورحمة الله....


مـــــــــــــبروووك اختي الروايه الجديده...


أن شاء الله تكوون من روائع الروايات بــ ليلاس ...


البدايه حــــلووه وتحمست معها بس وقف قلبي لما انسحبت< فيس عايش جو..



ابد ماحبيت شخصية أحــمد ولا ضعف وتهور رهييف...


فيه جراءه وغموض وأفكار جديده...


اتمنى البارت الجاي احلى .. وهالنشاط يسستمر ..


يعطييك العاافيه أختي..


ودمــــــــتي:smile:

pulse 14-06-12 10:24 PM

عذرا ياقلب
أهلآ بيك يآلغلآآ
وآشكرك ع آلتنبيه . . ~

معزوفة حنين
حييتي يَ حبيبة
وآتشرف بِ متآبعتكِ لي :)

ميروكالاينالا

يَ حبي لك
حبيت توآإجدك وتعليقك ع روايتي يالغلا
لآخليتك ولا عدمت طلتك يارب
ان شاء الله الروايه كل مالها تششدك
ولا انحرم متابعتك


. . ~

pulse 15-06-12 12:23 AM


البارت الرابع
صارت الساعه الحين 1 وشوي
الخبر كلهم كانو هاللوقت بقاعه الحريم . . انزفت ساره على اغنيه خذها امانه ، ودخل ابوها واخوانها قاعه الحريم عشان تقاليدهم هم بالعروس كذا ، يدخلون محارم العروس ويشاركونها فرح الزفه
كانت كل النظرات على بدر ، كان شكله جدا وسيم ومزيون ، اما هو كانن فرحان لاخته حييل
كان عين مع العرس وفرحته باخته والعين الثانيه على جواله كان داخل المنتدى وينتظر ست الحسن تشرف بما ان اختباراتها خلصصت

ببيت ابو عبد الله
دخلت ام رهيف وعلى اول كنب جلست عليه واهي تبكي وتولول وتصااارخ ، كانت امهم ماتتحمل اخبار مزعجه زي كذا
كانت مريضه وفيها عين ولحد الحين مايدرون العين هذي من مين ، كانت مصدومه حييل باللي سوته بنتها
بنتها اللي معروفه بالخجل ياكلها اكل تسوي كذاا
وزود عليها تدخل على خالاتها بهالحالل !!
رهيف رااحت ركضض لغرفتها وجلست تبببكي فيهاا خووف ممزوجه برااحه ، راحة ان احممد راح يتحمل اي شي راح يصييير
رهف اللي ملامح الصدمه بعيونها ، كان مايهمها شي الا ان الانسانه اللي ربتها وتناديها يممه مايجيها ششي
كانت جالسه عند رججول ام رهيف وماسكه يدين امها وتحاول تهديهااا
رهام كانت ضايعه ماتدري وش تسسوي
ابو عبدالله اللي كان ينتظر بناته وحرمته يجون للبيت عشان ينام ، من سمع هالازعاج قام من مكتبه مفزوع وطلع على الصاله على طوول
ابو عبدالله : وشششششششش بكككم وششش فيييه ، احد صار له شششي وش بككم
التفت صوب حرمته وجااه خوف مب طبيعي ، خايف رجعت الحاله لهاا مره ثاانيه
ابو عبدالله : مههها مههها وش فييك
رهف وهي تبكي : بابا قوم خل نودي ماما للمستششفىىى
ابو عبدالله : يالله يالله انتظركم بالسييياره
رهف كانت تساعد امها انها تقوم عشان يطلعون للمستشفى

ام احمد : حسسسسسسبي الله عليك من ولد كانك خرببت تربيتي فيك عند اختتي
انا انا اللي كنت اتبااهى بك عندها ، واقول ولدي ولدي تسوي كذذذا ، لييييه بزززر انت والا اييش
كانت ام حممد تررمي الكلام على ولدددها واهي حييل مقهووره . . بالاصح ماا كان قهرها كله علشانها متفششله من اللي سواه ولدها واللي سواه غللط ،
كانت دوم تحاول تحسس نفسها انها ازين من اختها بككل شي وانها مرتاححه وان غياب زوجها بسبب شغله هو شي مختارته
بس اللي سواه ولدها حسست انها فاقده كل شي وان اختها احسسن منها بكل شي
صح ان بنت اختها بعد غلطت مع ولدها ، بس ولو ماكانت تبي اي شي سيء يصير قبال خواتها منها !!
احمد كان لام راسه بيدينه " اااه يا رهيف اثر هذي نييتك هذذذي ، صصصح كسبتي الموقف وقدرتي تغلبيني ، لكن والله ماعديها لك ، احمد وش فيك هذي رههف وانت تعرفها
بس حتى لوو مالها الحق انها تربطني فيها بهالطررريقةةة ، وانا اللي سويته لها مجرد اختبار وهي مافازت فيه
سلمتني نفسها بلحظه ضغفف "
امل : ييمممه رهييف بنت والنعم ففيييها بس شووفي ولدك اساليه كيف صار هذذا
احمد : اممممممل روحي عن وججهي مب فااضييي لك انننا
امل : مب فااضي لي هاه !!
ماقلت عندي اخت ولازم اخاف عليها ، ماقلت ماراح اسوي كذا اخاف تنرد لاهلي ، ياخي استتتح على وجهك
هذي بنت خالتك ، عرضضك هذذي
احمد ماقدر يتحمل اكثر وطلع من البيت
امل كانت تحب رهيف ححيل ، صح اللي سوته رهيف غلط ، بس كانت تدري بحب رهيف المجنون لاخوها
وانها مستعده تسووي اي شي لجل رضاه
امل : يمممه بكرا لازم نتصل بخالتي و نروح نزوججهمم
ام احممد : هذا اللي بيصييير ، يافشيلتي ببس

بالمستشفى كانت كل اجهزه القلب والضغط صوب ام رهيفف
رهف تحاول قد ماتقدر تسووي نفسسها صبوره وتتحمل
بس لا كانت تتحمل اي قوه واي موقف ، الا انها تشووف امها اللي ربتها بهالحال
الدكتور : يا استاز احنا كاام مره اولنا لك لا تعرضوها لمواقف صعبه
دا الصغط عندها نازل اووي
ابو عبدالله كان ساكت لانه ماكان يدري وش صاير !!
ابو عبد الله : طيب تقدر تطلع هي الحين
الدكتور : ايي تقدرو بس لازم تنتبهو لها منيح
رهف دخلت على امها لجل تساعدها وابو عبدالله راح يقرب السياره من باب المستشفى

في الخبر
وصل بدر البيت و كانت نفسيته شينه و وده يعصب على اي احد ، رهف للحين ماهي موجوده والحين قريب ياذن
" ياربيه وينها هالبنت معقوله تركت النت !! ، لالا هي قالت بس تخلص اختباراتها ترد لي على طول ، ترد لك !! وش جالس تقول انت وش ترد لك ، لا شكل سالفتك يابدر مع هالبنت مطوله "
دخل احد المواضيع وكتب هالرد :
~ إنتْ وُينك ..؟!
ليه كل الناس عندي ..،
إلا إنتْ ....
ونسخ رابط الرد و ارسله لها ع الخاص وطلع ..

صححت من النوم الظهر على صوت امها
ام رهيف : وينها وينها هذذي وينننها
رهف : ماما الله يخليك هددي لا تسوين بنفسك كذا الله يخليك ، طاشت هالبنت وسوت اللي سوته
تكفيين ياماما مانبي نخسرك لاتسوين بنفسك كذذذا تكفففين
ام رهيف ماكانت مهتمه لاي كلام تقوله لها رهف : روحي قولي لها تستعد عشان اليوم بيجون يتقدمون لها
وقسسم بالله هذاني حلفت لو سوت شي منا والا منا
لاخبر ابوها بالسالفه الحقيقيه ، الحين انا بقوله اننا نبيها تطلع معاه وتدرس برا
وعسسسى ابوك يوافق . .
رهف " الله يهديك يا رهيف وش سويتي وقلبتي علينا الدينا "
طلعت رهف من غرفه امها لانها ليلة البارح نامت عندها ، وراح لغرفتها هي وخواتها
شافت رهام نايمه اما رهيف متكوره على نفسها وتبكي بصوت خااففت
راحت وجلست على طرف سرير اختها : اللـــــــه يهديك بسس يا رهيف الله يهديييك
اليوم بيجون يتقدمون لك و ....... قالت لها رهف كل شي عشان تفهم وش راح يصير

تمت خطبت رهيف و احمد ، اللي طلب ابو احمد انها تتم باسرع وقت ممكن عشان ولده اجل سفرته شوي بعد ولا يقدر ياجلها اكثثثر

من بكرا العصصر
في مجلس ابو عبد الله مع عياله
ابو عبدالله : انا قلت لكم عشان اعطيكم خببر بس
عبدالله : ماتتزوج قبل رهف ، وش بيقولون الناس و الصغيره تزوجت قبل الكبيره تبي توقف سوق اختي
ابو عبد الله : عبدالله كم مره قلت لك تكلم معي باحترام ، وتذكر اخر مره طردتك من هالمحل لقله احترامك لنفسك اولا
ولي ثانيا
انا ماجيت اخذ اي رأي واحد منكم انا جيت اعطيكم خبر وبس
لاني ادري الحسسد فيكم زرعته اممكم فيكم على خواتكم
او ماسمعو عياله هالكلمه كلمه واحد فتح فمه بيقول كلمه ، لكن ابو عبدالله اشر بايده ان ولا واحد يتكلم
ابو عبدالله : الملكه بعد بكرا ، ملكه وعرس سوا
وابيكم كلكم موجودين ، هذا اخر كلام عندي
ويطلع ابو عبدالله من مجلسه ، ويجلسون عياله الاربعه يتحلطمون ويهاوشون انه كيف تتزوج الصغيره قبل شقيقتهم !!

ابو عبدالله : مادري يا ام عبدالله انتي ليه خليتينا نستعجل بهالسالفه !! انا احس سالفه طيحتك لها دخل بزواج رهيف واحمد
ام عبدالله ارتبكت : لا ما لها دخل ولا شيء ، بس انكسر خاطري على اخيتي اللي ولدها بيروح لبعثه وبيخليها
وانت خبرك بها ابو احمد الله يهديه مب دايم عندها ، يوم عندها وعشره مايدري عنها وعن بيته شي !!
ابو عبدالله : الله يعينهم ويكتب اللي فيه الخير
ام عبد الله : آآمين

في غرفه البنات
رهيف كانت تكتب لسته للاشياء اللي تبغاها لان ماعندها وقت ، تبي تشتري اشياء خفيفه و من تروح لامريكا تشري لها الاشياء الباقيه
رهف يوم حست نفسها فاضيه قالت خل ادخل النت شوي قبل ماتروح مع حوسسسه السسوق
دخخلت وهي حححيل متحممسه من زممان مادخلت
وبسسبب الظروف اللي صارت هم ماقدرت تدخل
دخلت وهي تشوف التغييرات والكشخه اللي صارت
وانتبهت لتنبيه موجود عندها ، فتحته ولقت رابط منه وتحته فيس حزين
قرت الكلام اللي بالرد و ارتعشت ماتدري وش ترد عليه
كل الابيات اللي جت ببالها ماتبي تكتبها ، كان ودها تقوله متى القاك ابي احارشك ابي اسولف معاك عشان يطلع الهم اللي بقلبي
" ايييه رهف اثقلي عطيه بيت عبيط عشان مايحس بشي ، هيه خير وش يحس اصلا مافيه شي عشان يحس
يممماه قلبي هع وراني مستانسه كذا انا "
كتبت هذا الرد : -
الآدمي لآ غزآه الضيق في بآله ’
مآعآد يلقى / ولآ حآجه ب تنفع له !
يآمآ يقلب | بمسودّآت جوآله
وإلا يدور ( شاعر حزن ) .. يسمع له !
والمشكله / كلهآ مآتصلح الحآله
هذآ نثر سطل غآز , وذآك ولّع له
بعد ما نزل الرد تندمت حيل ماكان ودها تكتب كذا ، لكن ماقدرت تضحك او تستعبط حاسه بشعور غريب
ردت على رسالته بالخاص بِ :
ملآئكيه . .
اييييييييييييييدك على هديه نحاجي هع

وطلعت من المنتدى عشان الحين بيروحون ي
تسووقون لاختهم
من جيتهم من خالتهم لحد الحين وام رهيف ماتبي تشووف بنتها ، هالشي متعب رهيف حيل بس ماتقدر تسوي شي لان احساس الذنب للحين بها

في الخببر
عبد الرحمن حاط مستند على الكنب ويتذكر ايام قبل لا تتوفى امه و ايام وجود رهف عندهم
كان وده يفاتح خالته بالسالفه ويقولها يخلي رهف تزورهم ، بس خاف تنتفتج جروح
وابواب ماتتسكر ، كان يفكر يروح للرياض يزورها ويرجع بس متردد !!
بدر : الحبيب شكله يفكر بليلى ، ممكن نعرف مين اللي بينقرد حظها معاك خخخخخخخخخخخ
عبد الرحمن : هه !
اصلا مين اللي بيلاقى احد مثلي !! ، لا تلمح مابي اختك
بدر قام ورمى عليه المخده : اصلا حنا يالله متحملينك قريب تبي بعد تصير نسسيب !!
انصدم عبد الرحمن بقوه من هالكلمه " يعني صدق بدر للحين مايتذكر انه متزوج وحده وان هالوحده اختي !!
يوووه يا عبد الرحمن شكل هالسالفه حيل صعبه "

رهف ورهيف خلصصو تسووق وصار مستعدين كل الاستعداد للملكه . . ~
بالطرف الثاني
كان احمد منغث من سالفه انه ينجبر على الزواج برهيف
صح انه يحبها بس مساله انها تسوي زي هالمؤامره وتصيب معها ويتزوجها
ماكانت عاجبته ابببد
" اييه يا رهيف وش تنتظرنا الايام الجايه سوا ، اللي مريحني اننا بنروح بغربه وقتها اعرف اروضك زين "
قام اخذ جوازاتها واوراقها عشان يخلص اوراق تاشيرتها باسرع وقت ممكن . .

و حينَ يعلن منتصف الليل قدومه يكونُ سكن وامان للكل
الاغلب يرسمون احلامهم في وسائدهم
الا اثنين من ابطالنا يتسامرون امام شاشه اللاب توب
رهف كانت جالسه تصصمم ومشغوله حييل وناسيه تحدث بالمنتدى
بدرر دخخل وشافها موجوده وشااف رسالتها ع الخااص وفررح حييل بوجودها
وعلى طول ارسل لها
افهمك . .
ياهلا وغلااا
واخيييرا انفك الحصصار
وينك يالغلا من زمان مخلصين دوامات
بالحيل بالحيل مكانك خاالي

بدر استنى كثير وكثير لكنه ماجاه رد بعد عشر دقايق حدث الصفحه شاف رهف طلعت من المنتدى
ضضضرب المكتبه بيده حييل وهو معصصب انها طلعت ، لكن رهف ماطلعت كانت تحط اللمسات الاخيره على رمزيتها وتوقيعها
اول ماخلصصت راحت حدثت الصفحه وشافته رسالته
ملائكيه . .
كح كح احم هع
عشان تعرف اني شخصيه لي حضورها وثقلها هههههههههههههه
بدر اللي كان يتصفح بعصبيه ممزوجه بممل
جاه تنببيه لكنه ماله نففس يحاكي احددد
فتحته بمملل ويوم شاف المرسسل ، قااام وفتتتحه بلههفففففه
أفهمك . .
وينننننننننك انتي
ماتدرين ان اغلب اشغال الاداره واقفه عليك
ياخي اذا انتي مب قد المراقبه قولي
مب توقفين اشغالنا على امل ووجودك !!
رهف انصدمت منه وليش يقولها هالكلام
ملائكيه . .
ممممممممممم
سوري بس كان عندي ظروف اجبرتني ما اتواجد الفتره اللي راحت
ع العموم لا توقف شغلك لجلي تقدر تشيل من عندي كل الصلاحيات وتعطيها اللي يستحققها :)
افهمك . .
شوفي فوق الصفحه موجود مسن خاص بالمنتدى
ادخلي وحاكيني منه
رهف انصدمت : خييير بعد يكلمني من طرف خششمه ويبي اكلمه مسن
والله لو يموت
مملائكيه
اسفه
كم مره تكلمنا بسالفه المسن وقلت لك انا ما اكلم شبببببببباب بالمسسسن
افهمكك . .
ياخي اولا مابيطلع لي ايميلك
ثانيا بصففي معاك شغل الاداره
ملائكيه . .
كلمني هنا تقدر
افهمك . .
هنا ساعه عشان ما نوصل الكلام لبعض
هناك اسرع
ملائكيه . .
قلت لك انا ماكلممممم بالمسسسن
اسسسسفه
افهمك
براحتك
انا طالع
مع السلامه
ملائكيه . .
اوك
الله معك


بدر كان حييل متنرفز ، مايدري ليه عصصب عليها ، اساسا ما سوت شي لجل يقولها هالكلمه
رهف انقهرت حييل منه بس سكتت : هه ! طلع زي الباقين يحسبني صيده له هو واشكاله
مالت ببلا مالت عليه بسس
وسكرت وطلعت تنااام
❦❦


pulse 16-06-12 03:48 AM


البارت الخامس
يوم ملكةة وزوآج رهيف وآحمد . .
تمت آلملكه بشكل عادي بآلليل كآن فيه زوآج مقتصر ع الاهل
كانو بيسوون العرس اليوم ومن بكرا على طول راح يسافرون ، خلاص احمد مايقدر يصبر اكثر من كذا
رهييف كانت طول الوقت تفرك بيدها وخايفه بالحيل من اللي ينتظرها
كانت توها تحس بخطوره اللي سوته
احمد . . كان سسسساكت طول الوقت مانطق بولا كلممه كل اللي بباله لا تمو الاثنين لوحدهم وش راح يصير !
كيف راح يتصرف !!
كان يناظر نظرات اخوان رهيف له وحاس انهم مستصغرينه حييل
هو كان يحسب النظرات له لانهم عيال عز وهو مجرد انسان عادي !!
ماكان يدري ان النظرات هذي سببها زواج اختهم قبل الشقيقه . .
رهف و امل و زينه و رهام كانو يحاولون يلطفون الجو قد مايقدرون
يرقصوون يضحكون كل شي لجل ماحد يحسس بشي او يحسون بغرابه الزواج ، لان ام رهييف رفضت رفض تام توقف مع بينتها
بس عشان مايشك ابو عبدالله حضرت الزواج كانها ضيفه !!
هالششي خلا ام احمد تفهم غلط وتفهم ان اختها مستخسره بنتها على ولدها !! ، و زاد حسدها وغيضها من اختهاا
احساس النقص وان ام رهيف ازين حياه منها كان مسيطر عيها

على الفجر انتهى العرس الخفيف والكل راح لبيته . .
رهف تطمنت ان امها ماتبي منها شي
وطلعت تمارس عادتها اليوميه بس بششكل هالمره ضايق
ماتدري وش راح يصير الحين مع بدر ، هل هو للحين معصب على سبب تافه او ايش !!

في مكاان مشششحون جداً
في فندق هوليدي ان . . عند رهييف واحممد
كانت امل مزينه المكان بششكل رومانسي حييل !! ، ما كان يهمها الظروف اللي تزوجت فيها بنت خالتها وحبيبة قلبها
رتبت المكان بالشمووع وفتحت الستتاره الكبيره اللي تطلع على الشارع
وتخلي المنظر جدا بديع . . ~
وراحت لدور المياه الله يعزكم
و ملت المغطس مويه ونثرت فيه وردد
هالشي خلا المويه نتصبع بلون الورد
وطلبت منهم يرتبون عشاء المعاريس ع الطاوله بطريقه معينه

رهيف كانت متوتره ومن داخلها تضضحك " وش فيك كانك اول مره تكونين مع هالانسان ، ترا هالمره انتم مجتمعين بالحلال وبرضضاك "
احمد ماكان يناظر لها كان يزين المشلح بالدولاب وهو سسرحاان
رهيف : مممممم
يلتفت احمد صوبها ويناظرها : !!
رهيف ندممت انها تكلمت لانها ماعرفت وش تقول حست بنظرته كره العالم كله : بكرا بنسافر صح ؟
احمد يهز راسه يعني ايه
رهيف : مممم طيب انا بطلع اجلس بالصاله وانت خذ راحتك . .
احمد : لا تنظنين بهالطريقه بتصلحين شي من اللي سويتيه
رهيف : ليش انا وش سويت !! ، اي احد بمكاني كان بيسوي اللي انا سوويته
احمد انا احببك ، وعشان احببك ماكنت اقدر اقاوم نفسي قبالك
احمد : ههههههههههههههههه
تصدقين !! ، ولا مره كلمتك وحسيتك تنحرجين والا شي !! ، ترا المفروض عيب تقولين مثل هالكلام يا يا
هه ! عروووس
رهيف اللي مازالت بفستتان العرس : احمد حنا بنعيش سووا الحين انت غلطت وانا غلططت
والحين ماندري وش منتظرنا بس اكيد اننا مانقدر ننفصل عن بعضض
احمد : رهيف انا رججال تفهمين معنى هالكلمه وانتِ غصبتيني على شي
و انا مارضى بهالشي يصصصير اببد
رهيف : طيب بسالك سوال ممكن !!
احمد : ايش !
رهيف : انت وعدك لي انك تتقدم لي بعد سنه كانت صدق اول لا
احمد : لا كنت صدق ، بس قببل لا اعرف انك سهله هالكثثر
رهيف غممضت عيننها بقووه على صعوبه هالكلمه ، و فتحتها كانت مليانه دممموع بس ماتبي تببكي وتضعفف : بذممتك ، تقولها صادق ؟
احمد : وش تقولين اللي صار اججل ؟
رهيف : صدقني لو ماكنت ادري تحبني مالقيتني عندك ذاك اليوم
احمد : ويمكن تحبين غيري
رهيف : بنتناقش بدون تجريح لو سممحت
احمد : والله ياحبيبي امك واهي امك السلام ماتبي تسمعه منك
انا رججال اشيل عيبي ولا احد يقولي كلمه
بس انتي ! ركضتي ورا شي اسممه حب
ومثل ما حبيتيني بتحبين غيري ، وانا ماقدر . . سكت
رهيف نزلت دموعها : تدري !!
لو كان هالكلام من غيرك كان تهووون ، مب عشان احبك لا ، عشان انت بداخلك وقرارة نفسك تدري هالكلام مب صددق
والله مب صددق
كاافييييي عاد كافففففي انا غلطت ماقلت ماغلطت
انا اعترف اني غلطت بكل شي صار معاك بكل شششي
ولو ما كنت أأتمن لك ماكنت بصددقك او اعطيك اي ششششي ، او حتى ع الاقل اسايرك
انا معاك مب شهر شهرين ، حنا الدنيا كلها كاتبتنا حق بعض من يوم احنننا صغغغار
ماكنت بظن بيووم بيصير هالشي بيني وبينك ، بس ماظنيت بتقولي هالكلام
انت انت بنفسسسك تدري اني ماششفت غيرك طوول حيااتتتي
كافففففففي

اانا ماقدر اخليك ، بس اوعدك مابتعبكك بوجوودي
لفت رهيف وتبي بس تشوف نفسسها بالصاله
لكن لمن وصلت لباب الغرفه تبي تفتحها لجل تطلع
سمعت احمد يقول : لحظظظه
لفت رهيف صوبه ، واهو تقددم لين عندها ومد يده لقفل الباب وقفله وطفى اللمبه
ااحمد : مابي اشوف دموع حبيبي قبالي لاي سبب من الاسباب

رهيف : اوفففف ذا وش جووه صارت 4 واهو سافهننني
بروح انام اننام
كانت تبي تسججل خروج لكن ماقدرت واهي ماكلمته
" رهف وش بيصير بالعالم لو دخلتي هذا الشي اللي يسمونه مسن وكلمتيه !!
ايه عادي هو قال انه مايطلع له ايميلي ،، يلا ببس هالممرره "
دخلت رهفف عليه بمسن المنتدى
ملائكيه . .
صووبآآح آلدعلآنين هع
افهمك . .
مين !
ملائكيه . .
عمتك ملائكيه . . قوم حب راسي اها هع
افهمك . .
هلا بك
ملائكيه . .
مممممم شخبارك !
افهمك . .
بخير
ملائكيه . .
دووم يارب
افهمك . .
واياك : )
ملائكيه . .
انا كنت بطلع من المنتدى بس ماقدرت اطلع وانا ماكلمتك
احم كح هع
افهمك . .
فيك الخير

رهف انصدمت من هالبرود الغغببي
اما بدر يحس انه بدا ينتفسس هوا زين بعد ما كان مخنوق
ملائكيه . .
طيب مافيه مبروك
افهمك . .
مبروك
ملائكيه . .
ترا شكلك يضحك وانا معصب هع
افهمك . .
من قال اني معصب ؟
افهمك . .
طيب
انتي اللي قولي لي مبررروك ينطح مبرووك
ملائككيه . .
على وششششششو
افهمك . .
بتزووج

رهففف انصصصصعقققت بقققوه ، يتزوج وشو يتزوج
ملائكيه . .
احلف
يعني بتروح وتخلينا
يعني ماراح نشوفك
يعني بتصير مششغول .؟
احلف انك صادق



بدر كان كل ماجا بيكتب رد ، تكتب رهف كلمه
هو حس بالمرح مايدري ليه صار يكتب واهو مبتتسم بقققوه


افهمك . .
ان شاء الله زواجنا الاربعاء
ملائككيه . .
يعني ملككككت ؟!
افهمك . .
ايه
ملائكيه . .
ماشاء الله مبروك
واعجبتك وشلون شكلها هع
افهمك . .
قمممممممممممر



رهف بدت تنزل دموعها


ملائكيه . .
الله يوفقكم
مممممم
يعني ماراح نشوفك ؟
افهمك . .
انتم تبوني ؟؟
ملائكيه . .
يلا عاد صدق
افهمك . .
؟؟
ملائكيه . .
ايه نبيك




رهف عضضت شفايفها على هالكلمه اللي كتبتها
وبعدين رقعتها وكتبت
ملائكيه . .
من نحاارش يعني لا رحت هع

بدر ابتسم من الكلمه اللي كتبها
افهمك . .
ماتبين تعرفين اسمها ؟
ملائكيه . .
اوخص بتقولي اسمهأ ؟
افهمك . .
اي
ملائكيه . .
وشششو
افهمك . .
توقعي
ملائكيه . .
يلا عاد قول بياذن الحححين
افهمك . .
اسمممممممممها
ملائكيه . .
اي
افهمك . .
اسمممممممممممممممممممممممممممممممممممممها
ملائكيه . .
ايــــــــــــــــــــــــــــ
افهمك . .
الاجازه




رهف قرت الرد وجلست تمممسح دمووعها ، ودها لو هالانسان قببالها وتكففخه على لعب الاعصاب اللي سوا بها
ملائكيه . .
مايضضضضضضضضضضضضضحككك
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صصصادووه
ملائكيه . .
مايضحك يالشين لا عاد تسووويها بككيتني



بدر انصعقق
افهمك . .
وليه تبكين يالغلا
ملائكيه . .
مين اللي يبكي ؟؟!
افهمك . .
انتي
ملائكيه . .
هاه . . لا ماكتبت شي
يالله تاخرت ونعستت
تصببح على خيير

افهمك . .
لحظظه
ملائكيه . .
وشو
افهمك . .
عندي لك هديه
ملائكيه . .
وشووو


رز لها بدر قلب !!
ملائكيه . .
هع سنكيوو
افهمك . .
وانا مالي هديه !!




رهف رزت له قلب مكسوور
افهمك . .
افا وليه كذا
ملائكيه . .
ماعندنا الا نص تبيه والا لا هع





وطلعت رهف من المسن منحححرجه
وحسست انها مصختها وغلطت بدخلتها له
قامت تصلي وحطت راسها ع المخده وكل الحوار ماطلع من بالها ، لكن ختمت بكلمه وحده : اهم شي انه رضا ، وانه ماتزوج
بعد فاضيه له يروح ويخليني هع


pulse 16-06-12 04:21 AM


البارت السادس
رهف تتقلب من هنا من هنا الحين صارت سبعه
بس ..
ماشش مب راضي يجيها النننوم !
رهيف بتسافر اليوم مب بس مجتمع ضيقه انها بتساافر
خايفه عليها لان اكيد هاللي صار لها مع احمد مب مخلي حياتها تمشي طبيعي !!
فتحت اللاب
وجلست تحووس
كتبت هالكلام في مدونتها
بغيابك يَ نصف قلبي و روحي
سافقدتكِ دهراً
فَ أنا منذ الآن الفقدُ إذا تنفس !!
قرآهآ بدر
وخش على فايلها
افهمك . .
الدجاجه اليوم مانامت وش عندها
ملائكيه . .
انت حاسدني على النوم
رجع رجع نصي بطلت اعطيك اياه هههههههههههههه
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخ
مين اللي كتبت له الكلام اللي بمدونتك !!
ملائكيه . .
اخيتي تهو بتسافر اليوم

رهف كانت تشوف الوضع عنده انه يقرا رساله بالخاص من فلانه وفلانه
كانت كل شوي يطلع لها انه يكلم وحده
رهف : ياربيه وش كثر ذا لعااببب


افهمك . .
الله يردها لكم بالسلام
وش عادي يعني تروح وتجي زي اي احد ثاني
يعنني طاير النوم عشانها
وش عندك قولي

ملائكيه . .
مممم
ماشاء الله انت كم مخ عندك تكلم ملييون بالدقيقه
روح روح لا اشغلك اكيد ذا وقتهم هع

بدر قرا كلامها ومسحه على طوول : تغار العمه والا وشوو
ارسل لها بالخاص
افهمك . .
وش ذا الكلام اللي كتبتيه
ملائكيه . .
هو ايه فضحناك ياعم وهم مايدرون انك تكلم غيرهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افهمك . .
ممممم لا يبون مني كم شغله
ملائكيه . .
صدقتك صدقتك
مرررره صدقتك اننا
افهمك . .
نهي انا صادق
ملائكيه . .
<< فيس مطلع لسانه
افهمك . .
وشوله مانمتي
اكيد راسبه بالفيزياء ، انا قايل منت بوجه علمي
ملائكيه . .
هه !!
اللهم لا حسسسد بسس
اصلاااا انا احبك الفيزياء حيييل

بدر قرا الكلامه مرتين ثلاث عشر ملييييييييون
وهو فررررررحااان بقققققققققوه
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
روحي روحي بسسرعه شوفي وش كتبتي بسرعه

رهف استغربت وش هي كاتبه !!
راحت قرت كلها وتفففففففشلتتت كتبتها بالغلططططط والله بالغلطط : حمممار ششين يعني مايعرف يسممحها بدون فششايل
فششششلااااه
ملائكيه . .
كش عليك
يعني لازم الاحراج
بالغلط بالغلط لا تستانس هع
كش عليك يعني ماتعرف تمسححها هاااه
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ذي امممانه ماقدر امسسحها هع هع << فرررحان حييل
ملائكيه . .
خخخخخخخخخ
دوم
يلا انا الحين بطلع سلااام

واهي بتسسسجل خروج
ججتها رساله ع الخاص منه
افهمك . .
اسمعي هذذي
" حط لها رابط اغنيه اسمعك لِ راشد الماجد "
وقولي رايك بها
ملائكيه . .
اوك بس الحين لازم اطلع
بحملها بجوالي عشان اسمعها
يلا خلك بدوامك ياعل المدير مايطلعكم الا 2 الظهر دامه اخر اسبوع هههههههههههههههههههههههههههه

طلعت رهف وهي يدهها تحكها بتسمع الاغنيه
ركبت السماعات وغمضت عيونها و جلست تسمعها
اسمعك كمل كلامك بعد احببك ايش قلت
تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ما اسمعك
اسمعك
اسمعك
لا وربي ماتنهدت ما تصدد مازعلت
اسمعك واشوف غييرك واحمد الله اني معك
اني معك
واسمممعك . .

رهف تسمعها وتغنيها مع راشد وتحس دقققات قلبهاا كل مالها تزيد وتزيد
كان كل حرف منها بمحله . .
رهام تدخل غرفتهم وهي تلهث من الركض
رهام : ياسلامممممم العممممممه منسسسدحه وابوووي مشششتط تحت يحتريك تتكرمين وتنزلين تتقهوين معنا
قومممممممممممي شوي وبتجي رهيف تسلم علينا
رهف نطت من مكانها : انننننننننننزززين جاااييييييه
وتطلع مع اختها ركض لابوهم . .

رهيف تدق كتف احمد بخفيف : قومم قومم احممد قومم خالتي بتجي بعد شوي وانت للحين ماصححيت
احمد : انزين خلاص صاحي تركيني
رهيف : طيب قوم يلااا فشلااه تجي وانت ماصحيت
احمد يوم استوعب من اللي بيجي رمى فراشه بسرعه وركضض يتزبط
تذكر شي والتفت على رهيف : طلعي كل الاغراض وجهزي كل شي ترا من هنا بنروح على بنت اهلك ثم المطار
رهيف : تممممام



بعد ربع ساعه
كانو مستعدين لجيه اهل احممد
سلمو عليهم وكان الوضع عادي الا توتر خفيف بيت رهيف وام احمد
ابو احمد يقوم : يالله وانا ابوك ماعندك وقت اكثر عشان تجلس رح سلم على اهل مرتك وعلى المطار
الله يوفقكم و يحفظظكم
احمد : اممين يارب ، الله يجزاك خير
ويسلم على ابوه ويحب راس امه
ويضضم اخته اللي كانت ميته من البكي
امل : يعني وشو اغلى اثنين يروحون ويخلوني هنا لوحدييي !!
ام احمد : لا تخافين كم شهر ان شاء الله وحنا عندهم
احمد ورهيف وامل اللي التفتو على ام احمد واهم منصعقين من هالكلمه اللي قالتها
رهيف تداركت الموقف : حياك ياخالتي باي وقتت
وتقرص خد امل : وه وادينها اللي بتجي بعد شهور
وتضممم امل حيييل
وبعدها يطلعون لبيت رهيف

رهف : ماما الله يخليك البنت الحين بوجه سفر واكيد تبي رضاك
الله يخليك يالغاليه مشي لها كل شي عشااني
ام رهيف ساكته وخانقتها العبره


ترررن تررررررن
رهف و رهام يلبسون عبايتهم ويتغطون ويروحون ركككككضضضض ع الببباب
اول مره من طلعو لهالدنيا وحده منهم تبات برا البيت من دون الباقيات
يشرعون باب الشارع بكبره ويحسسبون اختتهم بقوووه
رهف : ياحمممممممار وحششتييييييني
يوووم وااحد و وحششششششششتيني وشششلون الحححين مابشششششششوفكك سننننننننييين
رهام : يالدوببببببببببببا توني احسسس بثثثقل وجودكك
مانقدر مانقدر ع الجاي والله
رهيف تضممم خواتها حييييييل : احبببببببببكمممممم ولا نسسسيتكم ولا دقيقه ......
احمد دخل على طول للبيت وشاف عمه وسلم عليه وحب راسه
و صار يمشي صوب خالته ولا يدري وش راح يصير الحين
حب راسها وبعد على طول ولا قال ولا كلمممه
كان مرتبك يخاف خالته تعطيه من اللي عنندهاا
شوي ودخلو البنات
ودخلت رهيف اللي ابووها من شافها فزز من مكككانه
ابو عبدالله كان عاشششق لبننناته حييل ، كان مايقوى على فرااق وحده منهم حتى لو لبيت زوووجها
كيف الحين وحده منهم بتروح بعثثه
قربت رهيف من امها و كانت حيل خاييفه
ظظظلت سااكتتته كثثثير
رهيف : ماما
ام رهيف رفعت راسها واول ماطالعت بنتها فتحت يدينها
رهيف ما صددقت هالموقف وارتمت بحضضضن امممها وظلو الثنتين يبببببببكووون
ام رهييف : الله يوفقققكم ويسسسخركم ربي لبببعضضض

بعد مامرت 7 شهور من هذي الاحداث
رهيف و احمد كانت حياتهم مستقره ، على رغم ان احمد ورهيف متقنعين ان رهيف غلطت
لكن كان فيه شي بداخلها مايخليه يعاملها بقسسوه
بالاصح مالها منها خطا ، كان كل ما امرها بشي نففذته بدون لا تعارض
رهيف بدت بدراستها على طول
كان احمد يساعدها كثير لان دراستهم كلها كانت بالانجللشش
رهف وبدر . . زادت علاقتهم ببعض حييل بدر اعترف لها بحبه
وبعدها بكم اسبوع رهف اعترفت له بحبه ، كانت غيوره حييل من البنات اللي يكلمهم
وموجودين عنده مسسن ..
كانت دوم هوشاتها معاه عشان هالسالفه
بس بدر رضخ لطلبها وقال انه مابيكلم اي حدد بششرط انها تضيفه ع البي بي
و من جنون رهييف وافقت بدون رفضض !!
رهف دخلت الجامعه . . ودرست طبب زي ماكانت هي تحلم
امل انخطبت من ولد صاحب ابوها وتم كل شي بسسسرعه
رهام عايشه بححالها
امما اهل الخخبببر
عبد الرحمن فاتح اخته غاده بسالفه اختهم اللي من زممان ماشافوها
و غاده تحمست حييل لعوده وجود رهف بحياتهم
وعزمو انهم يكلمون ابوها انها تجي لمهم . . لان لهم ححق عليها بما انهم اخوانها من الرضاعه . .
بدر . . كان عايشش حياة اسممها رهف
كان يعششق احترامها له . . ودلعها علليييه . . وطريقتها بالتخفيف عليه لا صار متضايق بدون لا تساله وش فيه
ماكان يدري ليه هالبنت يرتاح لها حيل
برغم انه مقهور من طريقه تحفظها باي شي يخصصصها !!
. .

pulse 16-06-12 08:46 AM

-



اسعد بِ تعليقاتكم يَ رواد ليلاس :)

pulse 25-06-12 08:58 AM

آلبآرت آلسآبع
في أمريكآ ..

يدخل احمد البيت وبيده هديه
أحمد : رهييف رهييف
رهيف تطلع من الغرفه اللي مجهزينها لخالتها اللي بتوصل الليله
رهيف : هلآآآ . . الحمدلله ع السلامه
أحمد : مبررررررررووووووووك
ويمد لها الظرف اللي بيده وفوقه علبه سعنونه
رهيف : وششششو نجججحت !!
أحمد يهز راسسه يعني اييه
رهيف بدون شعور من الفررح لان الدراسه كانت حييل صعببه عليها : يسسسسسسسسسسسسس
وه الله يبشررك بالخخير
رهيف تفتح الهديه وتشوففها ويطير عقلهاا
كان خااتتم شافته بالسوق مع احمد وحيل طاير عقلها فيه بس كانت نتحرج تطلب من احمد
كانت تجمع الفلوس اللي يعطيها اياها واللي يرسلها لها ابوها
ولو خلصوو واهي محتاجه شي تموت ولا تطلبه
احمد طلع خاتم ثاني لها : سرقت ذا الخاتم عشان المقاس
اخذيه
رهيف : يوووووه هذاا ايااام وانا ادووور علييييه ، وشووله ماقلت لي انه معاك
احمد : احلفي اقولك !!
رهيف : ههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد ياخذ الخاتم من العلبه ويمسك يدها ويلبسها اياه
رهيف : مممم الله لايحرمني منك
أحمد أبتسم لها : طيب يالله الحين خلصي كل شي عشان نروح نجيب امي
رهيف : مب ازين اجلس انتظركم هناا
أحمد : مهبوله انتي تنتظرنا هنا وانا بمشي بالسياره اربع ساعات
لو صار لك شي مايمديني ارجع لك
رهيف : تيب
بعد عشر دقايق صار رهيف بالسياره ومعها الشاهي والقهوه وكل الاغراض اللي بتونسهم بالطريق
كانو مستمتعين برغم انهم عايشين ششبه حياه اخوان !!
احمد كان شغله ماخذ كل وقته وحتى لو رجع مايمديه يساعد رهيف بدارستها الا ينام ..
رهيف ماكان هامها انهم بعيدين لبعض لان ببالها كانت تحس انه مستتحيل يعاملها كَ زوجته واهو اساسا مايثق بهاا
كانت كل الايام اللي راحت تدعي الله يسخخر خالتها لها ولا تصير مشاكل معها
ماتدري ليه مو مرتاحه لجيه خالتها لها



رهيف : اييييييه صصصبر ، هالمره جبت السي دي حقي
وبنننسمع كل الاغاني اللي فيه ، اغانننيك شششششينه هع
احمد : من الحين تامر وراشد و عبد المجيد لا
رهيف : ياسلااااااااام !!
وش بقققى بالله
ومر اغلب الطريق وهم يتعاندون وش يسمعون له !
واخر شي اتفقو اغنيه رهيف تختارها واغنيه احمد يختارها
واللـــــه يكون بعون مسجل السياره هع

في آلسعوديه . .
كانو جالسين بالصاله
رهف وامها واخوانها . .
رهف كانت بعالم ثاني مع جوالها
RoOfy : ياسلاااام !! يعني هذا عذر
لا مب عذذر ذا انت قلت لي لا اضفتيني بحذفهم كلهم
نلعب على بعض والا نلعب على بعض
B : نهي انا صادق قلت لك بحذفهن وحذفتهن
RoOfy اجل ست الحسسن هذا مين بالله !! :
B : هذي وعدتها ماخليها ، يرضيك اوعدك واخلف
RoOfy : اجل انك توعدني ماتحذف وتصير عندك وحده وش تسممميها
B : انتي ماعليك منهم ، عليك اني احبك وبسس
RoOfy : لا ماني لعبه عندك انا
احذفني والا احذذفها . .
B : انت تحبين المشاكل صح
RoOfy : قلت اللي عندي
رهف جت ببالها فكككره مجنننونه
RoOfy : مممممم خلاص اسمع
B : وشو
RoOfy : بعطيك مقطع تعطيها اياه بس امممانه ماتشوفه الا اذا شافته هي
B : لا . . اول انا اشوفه
RoOfy : خلاص مب لازم
احذففني
B : وانت مابلسانك الا الحذف
RoOfy : بدر
B : روحه وعقله وقلبه
RoOfy :هع . . عطها المقطع يلااا
B : هاتيه
RoOfy : تمممام
عطته رهف رابط اغنيه احمد حسين عن جد والا عن ضحك
وبدر عطاها البنت الثانيه اللي رهف تموت وتعرف مين اولا
وثانياً أنها تطلع من حياااة الانسان اللي تحبه ، كانت الغيره تاكلهاا اكااال
اذا قالها بدر انا احبها زي ما احبك !!
مقهوره ليش ماقالها هالكلام قبل ماتصاارحه بحبها
حست الحين مستحيل تبعد عنه بعد ماقالت
<< في الطرف الثاني
بدر شغل المقطع اللي ارسله للبنت من رهف
وجلس يسمعه وعيونه طالعه !!
عن جد ولا عن ضحك لاتكملي ما انصحك
تبـ تآخذيني منها تذبحني والله وتذبحك
أرجووك آنا لو تسمحين مابي مشاكل لاتجين
حتى صدآآقه مستحيل احسن لنا لو تبعدين
. . .
مآ أقدر اتحرك أبد .. مآترضى يلمسني أحد
مآ أستبعد ان انتي اختبار ويمكن صديقتهآ بعد
. . .
لا دوري بقلبي غلاااة مسدوود من كل الجهات
آنا يابنت باختصآآر ممنوع من كل البنات

بدر سمع الاغنيه وعيوونه طالعه : مجنننونه ذا البنت مجنوونه
طبعا البنت اول ماسمعت المقطع حذفته وهذا هو الشي اللي رهف تبييه
B : مهبوووله
RoOfy : هع ماجيتها بالطيييب نجييك بالقوه
ههههههههههههههههه
B : بس هي تحبنني بجنون اكثثر منكك
RoOfy : ليش !!
B : اعرفهها ، بس انتي ما اعرفك
RoOfy : اها
وعلى ذا الاساس حكمت انها تحببك اكثر مني !!
B : اي
الحب ثقه ، بس انتي ماتثقين فيني
RoOfy : اثق فيك
B : لا والله ماتثقين
RoOfy : اثق
بس وش الفرق ، عندك غيرييي . . لو انك ليي
كان الوضع غير
B : انا لك بس خل اعرفك اول !!
RoOfy : << فيس مطلع لسانه
B : خليني اعرف اسمك واشووفك
وانتِ هم تشوفيني
رهف ترددت حييل
RoOfy : معصيي
B : اجل كيف تقولين لي انك تحبيني اكثر منها !!
RoOfy : خلاص تقدر تناديني روفيي
B : ابي اسمممك ، وبعدين انا اطلع له دلع من راسي
RoOfy : انا رهــف
بدر خفق قلبه من قرا اسممها : رهف اللاه يا اسممك ، مبين انها ناعمه مع اننا تتصرف بعربجه
خخخخخخخخخخخ
B : اسمك رهف !!
RoOfy :ايه ، لا يكون مب عاجبك بس هع
B : خخخخخخخخخخخخخخخخ ششين اسممك بالحيل
RoOfy :من زينك بعد هع
B : تيب يارهف هع < واخيرا عرفت اسمك مب اناديك روفي
وعييه اسمك احلا
RoOfy : هههههههههههههههههه
B : ابي اشوفك
RoOfy :اننننسى
B : سمعي
RoOfy : هلا
B : من اشوفك مابكوون لحد الا انتي
واحلف لك باللي تبين . . ماراح اقول لحد احبك ولا راح اعامل حد بحبب
كلهم بيصروون خواتتي
RoOfy : ارفع راسك لللسماء وطاالع فوووق
تشوف شي هناك منور ، هذا انا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
B : اكيد انك شينه ، لجل كذا ماتبيني اشوفك
RoOfy : بدر خلاص انننسى
رهف كانت تتعمد تناديه كذا عشان يسسكت !!
رهف كانت تحسس انها مزودتها معاه بالكلام ، بس حييل تعلقت فيه
خصوصا الاوقات اللي تروح فيها عند امها
ماعندها شي تسسسويه ، ولا تبي تحتك باخوانها لانهم يغثونها بالكلااام
والوضع كذا مريحها ومحسسها بامان مدري من وين !!
رهف : مدري ليه احبه وهالشي مجنون حيل ، بس يكفي اسممك من اسم اللي حرموني مننه . .

في امريكا . .
وصلو رهيف واحمد للمطار واستقبلو ام احمد . .
ام احمد من البدايه كانت مبب طايقه رهيف ، حتى ماودها تطالع جهتها !!
احمد وهو يحب راس امه : نورتي الديره ياميمتي
ام احمد : منوره بك يالغالي
رهيف تقرب صوت خالتها وتحب راسها : الحمد لله ع السلاممه خاله . .
ام احمد : هلا هلا رهيف الله يسلمك
بالسياره كانت طول الطريق تسسولف لولدها ورهيف تصب لهم الشاي والقهوه . .
كانت ام احمد اي شي يقدمونه لها ويقول ولدها ان رهيف اختارته تعيب عليه ولا تاكله !!
رهيف تضايقت بس ماقالت شي ، اما احمد ماكان حاس باي شي !


بعد اربع ساعات . .
وصلو المدينه اللي ساكنين بها احمد و رهيف
ودخلو بيتهم و فرجو ام احمد عليه
كان بسسيط جدا المطبخ والصاله يطلون على بعض
بعدين سيب صغير ويطلع لك بعدها الغرفه الرئيسيه مع دوره المياه الخاصه بها
وغرفه ثانيه فرعيه مع دوره المياه حقتها . .
كانت رهيف مزبططه الغرفه الفرعيه لخاالتها على اتممم وجهه

رهيف : خالتي خل اشيل ملابسسك وارتبها لك بالدولاب
ام احمد : خذي ذي الشنطه بس الكبيره هذي كلها لولدي
ام احمد جابت اغراض لا تعد ولا تحصصى لولدها ، ولا ذكككرت رهف حتى بعطر !!
عكس رهيف اللي مغلفه لخالتها هديه عبااره عن سججادة صلاه وعطر من النوع الفاخر

رهيف اخذت شنطه خالتها لجل ترتب ملابسها وهي تدعي ان الله يعدي هالايام على خخخخير
❦❦

pulse 25-06-12 09:05 AM

.
البارت الثامن . .
كان صوت الموسيقى الحزينه مالي غرفتها . . دافنه وجهها بالمخده وحييل تبكي
تبكي قهر ، تبكي فقد ، تبكي وحده
تبكي كل شي !!
ماكانت متوقعه الانسان اللي حيل تعلقت فيه راح تنتهي علاقته بهالطريقه
كانت تحس ان قلبه ملك ايدها ولها كافه حريه التصرف فيه !!
كانت تحس انها الانسانه الاولى والوحيده اللي يحبها
تمر عليها كلمات الاغنيه اللي ارسسلها لها وهي متوجعه حييل
كانت هذي زينه . . البنت اللي ارسلها لها بدر الاغنيه !!

حست بخطوات تقرب صوب غرفتها
مسححت دموعها وسوت نفسها مشغوله بترتيب سريها
. . : طخ طخ طخ
زينه : تفضل
ام زينه : زينه يمه شفيك !!
وينك ماشفتك اليوم ولا جلستي معي ، مب عادتك يمه
زينه : لا يالغاليه شوي مصدعه وقلت خل انام بس ماجاني نوم وجلست ارتب غرفتي مثل ما انتي شايفه
ام زينه ماعجبها كلام بنتها حست ان فيه شي بالسالفه : زينه يمه بك شي
زينه : لا مافينيي
ام زينه : طيب ، خلصي غرفتك وتعالي لي تحت . .
زينه : ابشرري
اول ماطلعت امها من الغرفه على طول دفت نفسها بالسرير وقامت تبكي . .
❦❦
في امريكا . .
وصلت رهف من النادي ودخلت لقت خالتها قاعده على اللاب توب وتكلم بنتها . .
سلمت على خالتها وعلى توجهت للمطبخ ، انصصصصدمت من الشكل !!
مواعين في كل مكاان وكلها محيووسه ، قشور الفاكهه بالمغسله بطريقه مقرفه
علب كثيره مفتوحه من نفس الصنف ومو ماكوله
تضايفت رهف من هالشكل حييل ، تخيلت احمد ويدخل يشوف هالمنظر
رفعت راسها ناظرت خالتها " افففففف ذي بدايتك انتي ، طيب ليه كذا تبين تجينا حشرات والا وش سالفتك " : خالتي ..
ام احمد : سمي
رهيف " ياكبرها عن ربي سمي عادد !! " : مممم وش حابه على الغدا
ام احمد : تساليني انا !!
المفروض تسالين رجلك
رهيف ابتسمت ابتسامه بارررده حييل " اوخصص " : ابشري
لفت رهيف وقامت تسوي غداهم المعتاد ، كانت هي واحمد مرتبين ايامهم بالحيل ، الجمعه والاثنين يتغدوون برا والسبت تكون وجبه دسمه ، والباقي خضار مره وسلطه مره ..
❦❦
رهف توها تخلص من المطبخ ، كان دورها وهلكككانه ومتكسسره حييل
رهف : رههههههامممم يالعجووز ياللي ماتنفعين بشششي يالعننننز
رهام : هذولي انا !!
رهف : ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
رهام : صدق منتب وجهه احد يساعدك
وتعطي رهف ظهرها تبي تصعد لغرفتها
رهف تركض وراها : هاه لالالالا كل ذولي انا والله كل ذولي انا
بس ساعدين تعبت تكفين
رهام : قولي انا عنزه
رهف : انتي عنزه هههههههههههههههههههههههههههه
رهام تطلع الدرج كلها وتروح غرفتها
رهف تصاارخ بقوه عشان يوصل الصوت لاختها : هيييييييييييييييييين هذا وجهي لو اقنعت ماما نروح للي تبينه
هوين رهامووه
. . . : هههههههههههههههههههه ، وانتم كذا دايم
رهف تلف لمصدر الصوت
زينه : السلام عليكم
رهف : هلاااااا والله جيتي بوقتك
وتقرب لزينه وتسلم عليه سلام بسرعه وتسحبها لمجلس الرجال
رهف : سلمك الله نبي ذا المجلس يلممممع
زينه : طيب وانا وش علي ، موفقين هع
رهف : بنت خاله ببلاش مثلا
وتحط بيدها منشفه ومنظف الزجاج
رهف : اقدعي وانا اختس هع
زينه : وششش الله قردنني وجابني انا
رهف : هههههههههههههههه هوششش شغل يالله هع
❦❦
عبد الرحمن : هاه غاده تجين معي والا لا
انا بروح بكرا . .
غاده : لا روح انت والمره الجايه انا معاك
عبد الرحمن : على راحتك
يالله فمان الله . .
غاده : انتبه لنفسك ياخوي ، واول ماتوصل الرياض عطني خبر
عبد الرحمن : ابشري . .
❦❦
في امريكا . .
ام احمد تطالع الاكل اللي قدامها وككانها تدور فيه عييب
رهيف سوت طبق خضضار يطير العقل مع سلطه ، وعشان خالتها فيه سوت شوي رز . .
احمد : هاه يمه عساه الغدا عجبك . .
رهيف تناظر خالتها " هه ! سيماهم في وجوههم "
ام احمد : ايه زين بس اكلكم مايصلح لي
وتناظر لرهيف : لا تحسبين حسابي بكرا ، انا بسوي لي الغدا
احمد : افا والله يمه ، انتي قولي بس وش تبين وهي تسويه لك
ام احمد : لا عادي البيت بيتي مثل ماهو بيتها
احمد : اكيد يمه ومحد قال غير ذا الكلام
رهيف كانت تغمض عينها بقووه وتسوي نفسها مشغوله بالاكل . .
بعد ماخلصو
كانت متعوده انها تحط الاكل في غساله المواعين ، واذا تجمعو تغسلهم
وتروح تنام العصر . .
اول ماحطت راسها ع المخده
سمعت صووت احمد يناديها حيييل
رهيف تطلع ركض للصاله : هلا احمد ، خير عساه خير
بغيت شي
احمد : شيلي كل المواعين من الغساله ، من اليوم ماراح نستخدمها
رهيف ككككل علامات التعجب في راسها : مممم ليش !!
جتها ام احمد من اخخخر الصاله : عييييييب تردين على اوامر رجلك ، قال كذا
خلاص امر لا يقبل النقاش فيه
انققققققهرت رهيف حيل من تدخل خالتها كان ودها تقولها مالكك دخل انا اتكلم مع زوجي
لكن سكت : طيب ان شاء الله . .
ومشت تبي ترجع لغرفتها
سمعت خالتها تقول لاحمد : وين راحت ذي
تبي البيت يمتلي حشرات ماراح تغسلهم الحين !!
رهيف ارتفع ضغطها " الحين الحين صار حشرات اذا ما انغسل ، اجل اول مادخلت البيت اليوم من النادي وش كانت الحاله !! "
احمد : رهيـــــــــــف
ترجع رهيف للصاله : هلآآآ
احمد : من تبين يغسلهم بالله !!
رهيف : ايه ابشر بس بنام واذا صحـ ..
قاطعتها خالتها : وشو بس يابنت الله يهديك ، ألبنت العاقله ماترد ع كلمه زوجها !!
رهيف بين اسنانها : الحين بغسلهم
وتروح للمطبخ وكل عصصبيه العالم فيها
" يعني مايحسوون ذولا والا ما يحسسسسسسسون ، بعدين وش مسويه لها انا لجل تعاملني ذا المعامله !! الله يسامحها بسس "
❦❦
خلصو مرتبين المجلس
قامت رهف تسوي لهم شاهي . .
اما زينه قامت تقلب بجوالها " هع هذاك جوالها ، خل احوس فيها اشوف وش وراها "
مسكت زينه جوال رهف وقامت تقلب فيه
تدخل على قائمه الاتصال فالبلاك بيري ماسنجر . . لقت قائمه اسمها “ secret “
شد العنوان زينه والا تبي تعرف مين هم ذولا
عطت نظره سريعه للموجودين ، وليتها ماشافت
جلست ساعه عبال ماتستوعب !!
" هذا وش جابه عندها ، كيف ، وليش !! ..
هالشششي انا لاززززززم اعررررررفه ، لايكككون هي اللي انحذذفت عشاانها !! والله والله لو هي ماراح يرتاحون ثنينهم "
زينه ماكانت تقدر تتحمل اكثثر
حاولت تدخل تقرا لو شي بسيط من اللي بينهم لكن ماقدرت
كل شي رهف كانت ماسححته
رمت الجوال بقهههر ، و عطت خالتها وامها انها بترجع للبيت تذكرت انها مشغله شمع بغرفتها وماطفتهم
وراحت !!


رهف استغربت حيل من طلعت بنت خالتها بهالشكل بس ماعلقت
طالعت ساعتها اللي مرت الحين منها 4 ساعات
وماباقي شي ويجي عبد الرحمن اللي له وحششه قد الدنيا عندها
" اووه الحين وش اقوله ، احس اني مستحيه منه هههههههههههههههههههههه ، اهم اهم رهيف لازم تصيرين ثقل وحركتات
وه اتخيل بدير يجي معاه ، انزين تخيلي يقولون لك انه متزوج ، اي والله والله لا ذبحهم واحد ورا الثاني . . .
ومع هالافكار اللي كانت تفكر بها رهف قطع صوتها ابوها وهو يناديها تفتح باب البيت لِ اخوها

كانت تمششي من المكان اللي هي فيه لباب البيت ، واوول مررره بحايتها تحسس انه طوووويل
فتتتحت الباب وهي حاطه يدها ع قلبها وتدعي " ههههههههههههه رهف سلمي عليه بعدين امسحي بيدك ع قلبك
الشغالات دوم يسوونها يقولون ان الشخص بعدين يدخل القلب هع "

دخل برجولته و وسامته العاليه
ب ملامحه الهادييه حييل ، ولحيته الخفيفه . .
ناظرها وابتسم : السلام عليكم
رهف : هلا بك وعليكم السلام
ا ا ا عاش من شافتك ، تفضل
عبد الرحمن كان للحين مبتسم وماتحرك شبر من مكانه ، رهف ارتبكت كانت ماتدري وش تسوي
يوووه من زممان عنه وتغيير بالحيل عليها
رهف : يلا ادخل وش يقولون بعدين الجيران
عبد الرحمن دخل الين بس قدرت رهف تسكر باب الشارع
وبعده سححبها وضممها بققققوه : كبببرتي ، كبببرتي يارهف حييل كببرتي
تصدقين !! لو شفتك بمكان ما بكون اعرفكك الا من شي واحد
رهف كان ساكته " آآآه يا عبد الرحمن ، لو تدري شكثر انت الاخو الوحيد اللي ارتتتاح له
مع ان طوول هالسنين مانستني ايامنا وايام امي الله يرحمها "
عبد الرحمن : وشو انتي نمتي !
رهف بعدت عنه وجلست تضحك : لا مانمت بس احتريك تتكلم
ابتسم عبد الرحمن وهو يمسح دمعه طاحت من عينه : نظرتك ، واللمعه اللي بعيونك
تذكرني بشطانتك
رهف : ههههههههههه لا انا مب شطانيه انت اللي كنت تقوم الدنيا ماتجلسها
عبد الرحمن : ول عليك انا هااه

ابو عبد الله : ياحيييا الله من جانا ، الحمد لله ع السلامه
تقدم عبد الرحمن وسلم على ابو عبد الله : الله يسلمك ياعم
بشر عنك ، وعن الاهل
ابو عبد الله : الحمد لله كلهم بخير
ناقصنا اخباركم . .



وقضضو الليل كله سوالف واخبار عن الاهل بعدها طلع ابو عبد الله
وجلست رهف تسولف مع اخوها الين انكسر حاجز البعد او الرهبه عشانهم ماشافو بعد من فتره
بعدها استاذن عبد الرحمن بيطلع لشقته اللي استاجرها
وخبر رهف انه بيجي ياخذها الفججر ويتمشون ويهيصون سوا قبل لا يرجع الخبر
❦❦
الشوق جابك :

ممكن لو سمحت تضيفني ع المسن لامر ضروري ابغاك فيه !!
افهمك :
مممممممممممممممممممم
مايصلح مسن المنتدى !!

الشوق جابك :
لآ

افهمك :
طيب
……>@hotmail.com

اضافته زينه والشرر طالع من عيوونها
جلست تسولف معاه وتاخذ وتعطي وتممماطل
لحد مادخلت رهف

بعدها قامت بحركه مجننونه
واضافه الاثنين كلهم بالمحادثه !!

ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ ! >> رهف ..
- «¬ << بدر ...
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور ' >>> زينه . .

- «¬
مين !!
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا هذذي بححححق قووويه !!
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !
صصصصصصباح الخيير
يؤ لالا باقي اربع دقايق ونصير صبح هع

رهف ماكانت تدري وش السالفه
كانت تحسب بنت خالتها مضيفتها مع بنت ويبون يستهبلون !!
لانها ماكانت مضيفه بدر على الايميل ولا تعرفه

اما عن بدر فكان مره مستغرب
وش سالفتها
وكيف تضيف بنت عنده !! وهي تقول انه تحبه ومدري ايش
كيف ترضى تضيف بنت عنده !!

اما زينه فكاانت تغغغلي حييل
كان ودها تشوف هالاثنين قبالها وتقطعهم تقطططيع
- «¬
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صبااحك النور
شخبارك
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !
انا بخير
مين انتي ومن وين طالعه وليه جيتي وكيف ومتى
بسرعه دقيقتين للاجابه
هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر اعجبه الوضع ونسى سالفه زينه
- «¬
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا الذي نظر الاعمى الى ادبي
واسمعت كلماتي من به صمم
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !

ابببعد
خف علينا يا يا اللي كاتبه هالابيات هع

[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '
انتم تبون تجنننوني والا ايييييييييشش !!
بفهممم
انت ليش تسوي مثل ذا الحركه
مممكن !!
ليه كذبت علي !
ليه قلت وقلت وقلت وقلت
واخر شي طلع كله كذب
بفهمم هذذذذذذي وش تسوي عندك بالبي بي !!

رهف بالحيل انصدمت من كلام زينه بنت خالتها
يعني هذا ولد
بس مين ، وش معنى هالكلام اللي تقوله !!
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !
ممممممممممم
زيون حبيبي
وش تقولين انتي !!
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '
انتييييييييييي اسكككتي
اخر وحده توقعتها تسوي فيني كككذا انتي !!
اننننننتي
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !

ليش انا وش سويت !!
- «¬
انت وش سالفتك
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '
اسسسكت انت
مابيك تتكلم
ولا اببببببي اسسسمع صووووووتك

رهف انت وش اسمك بمنتدى ......
رهف انصدمت
وبدر انصعق اكثر
وفهم كل شي
- «¬
مممممممم
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !
انتي مسجله به !!
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '
ججججججججاوبي لا تنرفزيني
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !

اسمي . . ملائكككيه
الحين انت انت يالمحادثه انت افهمك صح
بدر كان مب لمم زينه اللي معصبه
اول ماقرا انت انت اللي كاتبتها رهف ابتسم وجلس يضحك
- «¬

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايه انا انا مب عاجبك والا وش
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '

مرووووق الاخ ومستتتتتتتتانسسسس
وانا دوم اسالك عن الانسانه اللي تتلصق فيك و و و
وتققققققولي مابينك وبيننننها شششششششي
بفهم هي هي اللي تخليك عني عشششانها
ليييييش عندها انت بالبي بي

ومسكت زينه خططط بالهواش
ماوقفت عنه اببد
رهف كانت ساكت ومصدومه حيل حيل
ماكانت تدري وش تسسسوي
دموعها تنزل ، وماهي عارفه وش تسسسوي ابد
هذي بنت خالتها وباين عليها تحبه حيل
وهي تعرف معانات زينه مع الوحده ، لا عندها اخوان وامها كبيره
بس بعد هذا الانسان هي حيل تححبه وشلون تتخلى عنه

كانت تقرا كلام بنت خالتها عن الاغنيه اللي جتها
وبدر يدافع يقولها ارسلتها وانا مادري وش فيها
ويحلف ويقسم لها

حست انه يبي زينه بس الحركه اللي سوتها رهف خلتها يتركه
كان يدافع حيل انه ماكان يقصد هالشي
وزينه بالحيل معصصصبه
رهف حست انها دخلت عليهم الاثنين
كانت حالتها صعبه
مصدومه ان بنت خالتها تكلم ولد وهي دوم تعيب على هالشي
مصدومه من هالقدر اللي خلاهم يحبون نفس الشخص
مصدومه من كل شي

بدر كان متنرفز حييل
كره نفسه بهالموقف
كل تفكيره الحين هذولي بتعادون والسسبب انا
كان يقرا كلامه زينه ومايدري وش رده فعل رهف
كان وده يقول لا انا الاحساس اللي حسيته برهف غير غير
خلاني اترك كل شي واتلفت يمممها
بس ماقدر
- «¬
الحححححححين وش المططططلوب !!
[ يـا כـب ♥ ] כֿـلـنـا بـعيـد أقـول لڪ . . ' مـشـڪـور '

اختتتتار
انننننننننننننننننا او هــــــــــي


رهف انصدمت من الكلام اللي كتبته بنت خالتها : خيييييييير وش جوها ذي قسم بالله انهبلت عيب وش ذا
- «¬
ممابتخلى عن وحده منكم
انا احبكم كلكم !!





رهف قرت الكلام ومن الصدمه ماتتتتتت ضضضضضحك
اما زيننه جلست تهاوش عليه وتضغط بالحيل عليه
وكل واحد من هالاثنين يتكلم
ورهف بس تقراا
ڷيتّ ڪْڷ [ آڷخڷآيق | تّڼقڷبَ أڼتّ !

خلاصصصصصص
انا لققيت الحل ..
زيون حوبي لك . . انا اضفته ترا عشان اشياء بالمنتدى بسسس
والحين انا حذفته ، وتعالي اليوم عندنا وشوفي عشان تتطمنين
لا تخسرون بعض بسببي ..
يلا انا طالعه الحين
اشوفكم على خير

وطلعت رهف كانت مصدوومه
تممت فتره تضحك
بعديين بكت ونااامت .


عذرا ياقلب 25-07-12 12:10 AM

تغلق لتاخير الكاتبه


قلوووووووووووووووووووب تنبض


الساعة الآن 01:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية