منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية (https://www.liilas.com/vb3/t174470.html)

طِيشْ ! 26-03-12 11:46 PM

لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
 


-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :$ ,
أحبتيْ في ليلاس جذبني منتداكمْ . . كُنت متابعة من بعيد
إلى أن عزمت أن أسجّل هُنا وهذا شرف لي ويسعدني

كتبتْ 11 روايات ؟ كلها حبيسة الأدراج لأني كنت أنتقد نفسي أدبيا
فهُناك لغة ركيكة كانت عيب الرواية الأولى والأخرى طريقة الأحداث لم تعجبني
وتلك سردها لم أكن أطمح له وأخرى توقفت عنها فتوقف عقلي لأفكر بنهاية . . تعدد أسباب حبسها بالأدراج ولكن كُنت أراها بدائية ولم أشأ أن أنشرها ,
هذه كتبتها ولم اكملها ببداية البارتز إلى الآن ولكن نشرتها من البداية لكي أُرغم نفسي على إكمالها ولا تكُون الثانية عشر في مكتبي ,

أتمنى أن أصِل إلى ذائقتكمْ , وكذلك أتمنى أن أُنتقد نقد بناء وهادفْ
أطمح أن أرتقي بها . . حاولت بكل ماأستطيع أن تكُون مختلفة وإن وفقت فهذا من ربي وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان . .
عندما أخرج من النص وهكذا مايصُوب إليه تمردي المعتاد أرجوا أن تلتمسوا إلي 70 عذرا ولا تدخلوني في ذمم ونوايا ,


أحببتكمْ وأطمح في محبتكمْ ,


رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

..
..

البارت الثالث
http://www.liilas.com/vb3/t174470-5.html

البارت الرابع
http://www.liilas.com/vb3/t174470-8.html

البارت الخامس
http://www.liilas.com/vb3/t174470-11.html

البارت السادس
http://www.liilas.com/vb3/t174470-14.html#post306219

البارت السابع
http://www.liilas.com/vb3/t174470-20.html

البارت الثامن
http://www.liilas.com/vb3/t174470-29.html

البارت التاسع
http://www.liilas.com/vb3/t174470-35.html

البارت العاشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-43.html

البارت الحادي عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-50.html

البارت الثاني عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-56.html

البارت الثالث عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-58.html

البارت الرابع عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-60.html

البارت الخامس عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-63.html

البارت السادس عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-65.html
البارت السابع عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-68.html

البارت الثامن عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-72.html

..البارت التاسع عشر
http://www.liilas.com/vb3/t174470-78.html

البارت العشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-83.html

البارت الواحد والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-87.html

البارت الثاني والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-89.html

البارت الثالث والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-93.html

البارت ا لرابع العشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-97.html#post3123101

البارت الخامس والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-101.html

البارت السادس والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-108.html

البارت السابع والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-113.html

البارت الثامن والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-117.html

البارت التاسع والعشرون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-127.html#post3131267

البارت الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-134.html

البارت الواحد و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-139.html

البارت الثاني و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-150.html

البارت الثالث والثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-159.html

البارت الرابع والثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-167.html

البارت الخامس والثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-174.html

البارت السادس و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-176.html

البارت السابع والثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-183.html

البارت الثامن و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-191.html

البارت التاسع و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-194.html

البارت الاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-205.html

.البارت الواحد والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-209.html

.البارت الثاني والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-213.html

.البارت الثالث والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-217.html

.البارت الرابع والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-220.html

.البارت الخامس والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-230.html

.البارت السادس والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-234.html

.البارت السابع والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-235.html

.البارت الثامن والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-239.html

البارت التاسع والاربعون + الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-243.html

البارت الحادي الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-245.html

البارت الثاني الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-247.html

البارت الثالث الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-251.html

البارت الرابع و الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-254.html

البارت الخامس الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-258.html

البارت السادس الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-262.html

البارت السابع الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-266.html

البارت الثامن الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-268.html

البارت التاسع الخمسون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-271.html

البارت الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-273.html

البارت الحادي الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-275.html

البارت الثاني الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-278.html

البارت الثالث الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-281.html

البارت الرابع الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-292.html

البارت الخامس الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-296.html

البارت السادس الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-301.html

البارت السابع الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-304.html

البارت الثامن الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-307.html

البارت التاسع الستون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-311.html

البارت السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-315.html

البارت الحادي السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-316.html

البارت الثاني السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-318.html

البارت الثالث السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-322.html

البارت الرابع السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-324.html

البارت الخامس السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-327.html

البارت السادس السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-330.html

البارت السابع السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-332.html

البارت الثامن السبعون
http://www.liilas.com/vb3/t174470-335.html


البارت الأول :


يومَ الفراق لقدْ خلقتَ طويلا
لم تُبقِ لي جلداً ولا معقولا
لَوْ حارَ مُرتَادُ المَنِيَّة ِ لَمْ يُرِدْ
إلا الفراقَ على النفوسِ دليلا
قالوا الرَّحِيلُ فَما شَككْتُ بأُنَها
نفسي عن الدنيا تريد رحيلا
الصَّبرُ أَجمَلُ غَيْرَ أَن تَلَدُّداً
في الحُب أَحرَى أَنْ يكونَ جَمِيلا
أتظنني أجدُ السبيلَ إلى العزا
وجدَ الحمامُ إذاً إليَّ سبيلا!
ردُّ الجموحِ الصعبِ أسهلُ مطلباً
من ردِّ دمعٍ قدْ أصابَ مسيلا

*أبو تمآم



فِيْ فرنسا . . تحديدا بارس

تلفت يمنة ويسرة في شقته وهو يتعوذّ وينفث ثلاثا من شيطانه وكوابيسه ,
سقطت عينه على صورة والدته . . . أبتسمْ يشعر أنها معه في كُلْ لحظة
بصوت رجُولي جهُور : مثواك الجنة يالغالية
ذهب للمطبخْ وجهّز قهوته , وضعها في " المق " وأرتدى ملابسه وربطة العنق الأنيقة وأخيرا أتقن كيف يلبسها . . في السابقِ أخته الفاتِنة هي المسؤولة عن ربطات عُنقه وإختيارها . . تنهّد من أموات يتذكرهم في كُل لحظة . . . . . أخذ حقيبته الأنيقة السوداء وخرج من الشقة ليصادف العجُوز السورية : كيف حالك ياإبنِي
عبدالعزيز بإبتسامة أُرهقت مع الزمنْ : بخير الله يسلمك بشريني عن أحوالك ؟
العجُوز : نحمد الله
عبدالعزيز : محتاجة شيء ؟
العجُوز : إيه ياإبنِيْ محتاجة بُطاقة إتصال دولية بدي حاكي إبنِيْ
عبدالعزيز وهو يشير لعينيه : أبشري من عيوني وأنا راجع بجيبها لك
العجُوز : الله يرضى عليك
عبدالعزيز أتجه لدوامه . . . . . ألقي السلامْ
عادِل " إماراتي " : ياريّال مابغينا نشوفك
عبدالعزيز أكتفى بإبتسامة
أمجد *المصري* : الكلام مايطلعش منو الا بفلوس
عبدالعزيز ألتفت : أجل سجّل عِندك 100 يورو لكل كلمة
عادل : ههههههههههههههه شحالك ؟
عبدالعزيز : الحمدلله زي ماأنت تشوفْ
عادل : مأجور
عبدالعزيز بهدُوء : الله يرحمهم
الجميع : آمين


,


ذلك الذي إذا قِيل إسمه وقفوآ مهابة وإحتراما : عبدالعزيز بن سلطان العيِدْ
والآخر أقل رتبة ولكن ذو حجه ورايه قوي : يابو سعُود الرجّال مغترب صار له أكثر من ثلاثين سنة أنا أقول نغيّر الجِهة
أبو سعُود : مناسِب يامِقرنْ وأنا قابلته الرجّال أنا واثق فيه ولو أدخلناه السلك معانا راح يكون كفؤ وماوراه أهل ولا زوجه ولا شيء الرجّال بإختصار ماعنده شيء يخسره كل أهله راحوا بحادِثْ

عاد لذاكرتهْ يوم قابله

أبو سعُود : بس بترتاح لو تقولي
عبدالعزيز بنظرات حادة : ماتعوّدت أشكي لأحد
أبو سعود أبتسم : الله يرحم من رحل ويلطف بمن بقى
عبدالعزيز تنهّد
أبو سعود : لو أجلس معاك لين بكرا ماراح أطلع معك بفايدة
عبدالعزيز : ماأعرفك وبكل قلة ذوق جاي وتحقق معِي
أبو سعود : آسف وحقك علي يابو سلطان
عبدالعزيز : وقتي مزحوم إذا عندك شيء قٌوله
أبو سعود : باريس حلوة بس ماحنيت للرياض ؟
عبدالعزيز بجمود : لأ
أبو سعود : لهدرجة الرياض ضايقتك ؟ قلي وش زعلك منها
عبدالعزيز لم يرد عليه وعيونه على المارةّ
أبو سعود : الرياض تطلب رضاك
عبدالعزيز : بلغها العفو
أبو سعود : ودّها تقابلك
عبدالعزيز بصمتْ
أبو سعُود : أخدم ديرتكْ وعيش في وطنك وش لك بالغربة !! ماطلعت منها بفايدة هذا كل من تحبْ راح
عبدالعزيز : ومين قال ماأبي أخدم وطني ؟ بس ماأبي أرجع . . وقف . . . لابغيت تتذاكى سوّ نفسك غبي على أغبياء بس لاتتذاكى على ناس أذكياء . . . . وذهب
أبو سعود وإبتسامته المنتصرة لاتغيب . . . . وجدت من أريد " هذا ماكان يردده بنفسه "



,



رجع الشقة التي تعمّها الفوضى غاضِب . . في نهاية الدوام أستلم خبر إقالته . . بأي حق يقيلوني ؟
واثق أن ذلك الرجل البغيض وراء ذلك . . . فتح غرفته لينصدمْ بتلك
فتاة حسناء أو بمعنى أدق فاتِنة شبه عارية أمامه
أقتربتْ ومسكت ربطة عنقه وأقتربتْ جيدا لكن أبعدها بتقرف وبصوت أنثويْ وبلغة عربية ركيكة : لم أعجبك ؟
عبدالعزيز وهو يشتت نظراتها بعيدا عن جسمها الشبه عاري وبالفرنسية : من أين أتيتي *بدل ماأكتب فرنسي وأترجم بالعربي فقلنا نكتبها من البداية :P "
الأنثى وهي تتلمس عنقه وبلكنة فرنسية بحتة : من هُنا . . أشارت لقلبه
عبدالعزيز : لاتختبري صبرِيْ كيف دخلتي ؟
هي قبلته على عنقه وبدأت قبلاتها تغرقه
عبدالعزيز يدفعها بشدة : لكِ دقيقتين فقط لتخبريني من أين أتيتي أو سوف أتعامل معك بشكل آخر
هي : غريب فجمالي لايقاوم
عبدالعزيز بحدة : من أين أتيتي ؟
هي : أعجبتني وفكّرت أن أأتيك خلسة
عبدالعزيز : وكيف دخلتي هُنا ؟
هي : بطرق خاصة غير قابلة للنشر
عبدالعزيز بغضب : أخرجي قبل أن أنهي آخر أنفاسك هُنا
هي بإبتسامة ساحِرة : الرجال الشرقيين وسماء ويعشقون جسد الأنثى لماذا تخرج من هذه القاعدة الآن ؟
لفّ يديها وهي تتألم وكأنه يوبخها بكلماتها : أبلغي من أرسلك لايحاول اللعب معِيْ لن يستطيع الصبِر أبدا
ومسك وجرّها بقوة ورماها وأغلق باب الشقة
بعد دقائِق طويلة أتته رسالة " كفو ماتخون ياولد سلطان "
أغلق هاتفه . . . . يُريدون أن يختبرونه لكن لن أسمح لهم !!


,

هي : ذلك الرجل الشرقي بغيض ومتكبر
الفرنسي الآخر : مالِك به أهم ماعلينا هو المبلغ الذي قبضناه !
هي أبتسمت بخبث : أثرياء لم يعطوني بهذا المبلغ
هو : أبلغت السيّد ماحصل بينك وبينه وشكرنيْ ولكن يجب أن تنسين هذه الحادثة بأكملها
هي وهي ترى المبلغ : أكيد أنا لا أرى ولا أسمح ولا أتكلم
هو يقبّلها بعمق : هكذا صغيرتي


,
مر شهر وهو يبحث عن عمِلْ . . بدأت تتراكم عليه الديُون وعزة نفسه لم تتغير بالغُربة أبدا مازال ذلك الرجّل البدوي الذي يرفض أن يأخذ من أحد درهما واحد ,


الهالات السوداء أنتشرت تحت عينيه . . . . . لست ممن يحبذون أن يجعلوا كل أبطال الرواية وسماء وجميليين وذو فتنة لكن هو كان طوِيلْ عريض وذو شعر القصيرْ يجذبْ كل أنثى نحوه غير ملامحه السمراء و حدة عيونه وياعذابنا بعينيه الآسرة . . . جميل وأبدع الخالق في جماله ,

لبس جينز وفوقه معطفْ يقيه من برد باريس الذي لايرحم , وأرتدى نظارته السوداء . . . . ركبْ سيارته البي آم دبليو السوداء وهو يفكر ببيعها لأنه محتاج ,

سرح بخياله ,
يتذكر تفاصيل تلك الليلة أجمل ليالي العُمرْ

أم عبدالعزيز : بس ها مايجوز من الحين أقولكم
عبدالعزيز : هههههههههههه يايمه مانختفل ولا شيء بس كذا مبسوطين فيك
أم عبدالعزيز : أمك تذكرها طول السنة مو بيوم
عبدالعزيز يقبل جبينها : مو بس طول سنة الا بكل لحظة وكل نفس آخذه
هدِيل : أبعد عن أمي . . وتقبل جبينها . . . شوفي العيّار حلت له الجلسة بحضنك
أبو عبدالعزيز : لي الله
غادة : يبه وش عليك منهم يكفي أنا أموت فيك ؟
أبو عبدالعزيز : هههههههههههههه هذي البنت العاقل
هدِيل : إيهه من تملكت وجاها حبيب القلب وهي ساحبة علينا يالله حتى أحنا لنا الله
عبدالعزيز : بسك محارش
غادة : ماراح أرد على الغيرانيين . . . يالله بنآخذ صورة جماعية أرتزوآ
حطت التوقيت على 5 ثواني لتلتقط ثلاث صور خلف بعض
غادة : هههههههههههههههههههههههههههه لاهالصورة مو طبيعية عزوز تعال شوف وجهك كيف صاير ؟
هديِل : أوه ماي قاد هههههههههههههههه وش هالإبتسامة الغبية
أم عبدالعزيز : حبيبي وليدي بكل حالاته يجنن خل عنكم الحكي الفاضي
عبدالعزيز بضحك : عاشت الوالدة

وإذا بشيء يمّر أمامه . . . توقف ولكن وقوفه لم يفيد فإذا برجلٌ ملقى على الشارعِ والدماء حوله



أنتهى ,
لم أسرد جميع الأبطال . . أريد رؤية وخيالات روائية تفسّر وتحلل وتزيدني جمالا .




وعـود 27-03-12 02:05 AM

يا حيا الله اهل السعوديه

بدايه بوليسيه محمسه


اتوقع اللي دخلت على عبدالعزيز و ابو سعود رتيل :)


موفقه يالغاليه
وياليت تخبرينا متى تنزلين البارتات


..

بياض الصبح 27-03-12 02:49 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

طيش

يا هلا و مرجبا فيج بينا في ليلاس كاتبة متميزة إن شاء الله


ضمن هالكوكبة الرائعه من الكتاب ...


أسلوب رائع في الكتابة و بداية موفقه و جميلة


عبدالعزيز

شخصية قويه و حساسه بنفس الوقت , رافض المساعده من احد

لعزة نفسه . بنفس الوقت متأثر جدا من موت اهله كلهم

اتوقع حياته الجاية بتكون فيها حركة كثيرة و خصوصا مع وجوده في

بيت ابوسعود , العلاقات من الطرفين ما اتوقع عبدالعزيز بيحافظ على

هالشيء و خصوصا بعد ما شاف اللي دخلت عليه ...


عبير

عندي احساس أن الحبيب المجهول ما هو حبيب إلا هو شخص حاب

يلعب عليها و ينتقم من ابوها ...


رتيل

شخصية مغامره الله يستر من هالمغامرات اللي يمكن توديها بداهيه

في الأخير و خصوصا مع عمل ابوها الحساس جدا ...





بالتوفيق يا الغلا

و ياليت تحددين موعد للبارت

..
..
..

فيحا 27-03-12 02:55 AM

بدايه جدا مشوقه ننتظرك على احر من الجمر

الاوركيدا ليدي 27-03-12 03:01 AM

اهلا ومرحبا فيك اختي بداية رائعة واسلوب مشوق سجليني متابعة لك

طِيشْ ! 27-03-12 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3045702)
يا حيا الله اهل السعوديه

بدايه بوليسيه محمسه


اتوقع اللي دخلت على عبدالعزيز و ابو سعود رتيل :)


موفقه يالغاليه
وياليت تخبرينا متى تنزلين البارتات


..

هلابِكْ :$
تسلمينْ , سعيدة بحماسك جِدا :$$
اللهم آمين ويوفقكْ يارب ()

أنا يوميا بكون متواجدة إن شاء الله نقولْ الأحَدْ والخميس وقت حلوْ :*

طِيشْ ! 27-03-12 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3045725)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

طيش

يا هلا و مرجبا فيج بينا في ليلاس كاتبة متميزة إن شاء الله


ضمن هالكوكبة الرائعه من الكتاب ...


أسلوب رائع في الكتابة و بداية موفقه و جميلة


عبدالعزيز

شخصية قويه و حساسه بنفس الوقت , رافض المساعده من احد

لعزة نفسه . بنفس الوقت متأثر جدا من موت اهله كلهم

اتوقع حياته الجاية بتكون فيها حركة كثيرة و خصوصا مع وجوده في

بيت ابوسعود , العلاقات من الطرفين ما اتوقع عبدالعزيز بيحافظ على

هالشيء و خصوصا بعد ما شاف اللي دخلت عليه ...


عبير

عندي احساس أن الحبيب المجهول ما هو حبيب إلا هو شخص حاب

يلعب عليها و ينتقم من ابوها ...


رتيل

شخصية مغامره الله يستر من هالمغامرات اللي يمكن توديها بداهيه

في الأخير و خصوصا مع عمل ابوها الحساس جدا ...





بالتوفيق يا الغلا

و ياليت تحددين موعد للبارت

..
..
..


صباح الوردْ :$$ ,
نطمحْ أكُون عِند حسن الظنْ , ولو أني مازلت هاويةْ و " كاتبة " كبيرة علي شوي :$
حبيت تحليلك للشخصياتْ . . في البارتات الجاية بتتوضح الصورة أكثر لأبطالنا كلهُمْ :)

إن شاء الله الأحد والخميس () ,
أنرتي عزيزتيْ


طِيشْ ! 27-03-12 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيحا (المشاركة 3045728)
بدايه جدا مشوقه ننتظرك على احر من الجمر

أشكركْ , أسعدني رأيك . .
إن شاء الله ماأخيب هالظنْ :$

طِيشْ ! 27-03-12 06:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاوركيدا ليدي (المشاركة 3045733)
اهلا ومرحبا فيك اختي بداية رائعة واسلوب مشوق سجليني متابعة لك

شرفْ أعتز به أن تكونينْ من متابعيني :$$
أشكركْ جدا على لطفْ ذُوقِكْ ()

تعبت..وش بقى ثااني 27-03-12 07:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


اولا" :ماا عااش من يسحب عليتس

مع ان محدثتكي مسحوووبن عليها خخخ

ثاانيأ كبدااايه انتي مبدعه :congrats:..
..
حبيت شخصية عبدالعزيز اللي واااضح

انه دووبه فااقد اهله كلهم

رجعته للرياض بتغير بحيااته كثير

يمكن يقابل احد من اهله عماامه او خوااله ---->خخخ ادري شطحه بس كذا جا ببالي

اممممم اما عن طبيعة عمله اظن انه

بيكون ضد الارهابيين او مدري حسيييتهم قدييمين

هالارهاابيين وشكلهم بعد انقرضو ولله الحمد من عندنا

وهاللحين صااير عندنا اللي اخس منهم

و يدعوون انهم جمااعاات اصلاحيه يبوون الخيير

لهالبلد وبالذااات لحريم هالبلد وهم ابعد ما يكوون عن ذلك

ابو سعوود
حااسه انه بيكوون بمثابة الاب لعبدالعزيز

رتيل
مرحه وبااين انه باايعتها خخخ وشكلها هي اللي دخلت علييهم

اللي يرسل الرسايل والورد لعبير مدري ليش حااسه انه بيغى يلعب عليها

ع العمووم حبييت الروااايه كثيير

وان شااء الله تنهينها معنا

ايه صح بتشوووفيني فيذا كثيير

بالتوفيق يالغلا

سمي :342:



MaNiLa 27-03-12 02:27 PM


.طيش.
أهلاَ و مرحبًا ..
بداية مشوّقة جدًّا ..

-عزيز : دخل معهم مجبرًا نوعا ما.
-أبو سعود : تدخّل في حياة عزيز و قلبها رأسا على عقب، أعطاه مهلة للتفكير لكنّها في الواقع مدة ليرضى بالواقع لأن عزيز لم يملك خيارا آخر !!

ألف شكرِ ..
باِنتظارك عزيزتي..
أطيب أمنياتي.

عذرا ياقلب 27-03-12 11:10 PM

قلم ممتع جدا وبداية شدتني

تسجيل حضووور
ماراح تندمين للتنزيلها هنا <اهم شي تنتظمين وماتقطعين <اهم ماميز كاتبات ليلاس الانتظام واحترام القراء



رجعناااااااااااااااااااا انحبست انفاسي وانا اقرا الاكشن من الاول <وبعدين محد ساحب ان شاء الله عليك قلم يعلن بدايه رائعه وقويه <لكن بحبحي حبتين في البارتات

عبدالعزيز وهو مقبل على مرحله جديده وانتقاليه في حياته <مباحث يمه الله يعينه بيشغل الحاسه السادسه والسابعه
يعني اهله راحو كلهم اكيد الخليه انتقمت منهم بقتلهم <لازم تاخذ حق ابوك منهم

الا دخلت وخايفه عبير لانها من البدايه ماهيب مرتاحه للمغامره

والمغرم المجهول العاشق الولهان امممم يمكن من اطراف الخليه وبينتقم من الاب في بنته

بانتظار المزيد

























ف عز الكلام سكت الكلام

طِيشْ ! 28-03-12 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت..وش بقى ثااني (المشاركة 3045869)
بسم الله الرحمن الرحيم


اولا" :ماا عااش من يسحب عليتس

مع ان محدثتكي مسحوووبن عليها خخخ

ثاانيأ كبدااايه انتي مبدعه :congrats:..
..
حبيت شخصية عبدالعزيز اللي واااضح

انه دووبه فااقد اهله كلهم

رجعته للرياض بتغير بحيااته كثير

يمكن يقابل احد من اهله عماامه او خوااله ---->خخخ ادري شطحه بس كذا جا ببالي

اممممم اما عن طبيعة عمله اظن انه

بيكون ضد الارهابيين او مدري حسيييتهم قدييمين

هالارهاابيين وشكلهم بعد انقرضو ولله الحمد من عندنا

وهاللحين صااير عندنا اللي اخس منهم

و يدعوون انهم جمااعاات اصلاحيه يبوون الخيير

لهالبلد وبالذااات لحريم هالبلد وهم ابعد ما يكوون عن ذلك

ابو سعوود
حااسه انه بيكوون بمثابة الاب لعبدالعزيز

رتيل
مرحه وبااين انه باايعتها خخخ وشكلها هي اللي دخلت علييهم

اللي يرسل الرسايل والورد لعبير مدري ليش حااسه انه بيغى يلعب عليها

ع العمووم حبييت الروااايه كثيير

وان شااء الله تنهينها معنا

ايه صح بتشوووفيني فيذا كثيير

بالتوفيق يالغلا

سمي :342:




يامرحبا بك :$$
بعض من إبداعك يالغالية <3
بالبارتات الجاية بتتوضح طبيعة عملهمْ ,
وإنه لشرف ليْ واللهي :$
أتمنى ماأخيب الظنْ
يسعدك رربي ياجميلة ()"


طِيشْ ! 28-03-12 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNiLa (المشاركة 3046116)

.طيش.
أهلاَ و مرحبًا ..
بداية مشوّقة جدًّا ..

-عزيز : دخل معهم مجبرًا نوعا ما.
-أبو سعود : تدخّل في حياة عزيز و قلبها رأسا على عقب، أعطاه مهلة للتفكير لكنّها في الواقع مدة ليرضى بالواقع لأن عزيز لم يملك خيارا آخر !!

ألف شكرِ ..
باِنتظارك عزيزتي..
أطيب أمنياتي.


هلابكْ :$
يسعدنِيْ أكيد حضُوركْ ويزيدني شرفْ ,
ممكنْ نقول أول 3 بارتات بتكُونْ توضيح للأبطال و شرح لشخصياتهمْ وطريقتهمْ ,
أكيد بتبدأ الأحداثْ وفكرة الرواية هي إسمها " ممكن تستنتجونها :$$ "

العفُو عزيزتيْ , ربي يسعدك والله ()"




طِيشْ ! 28-03-12 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3046420)
قلم ممتع جدا وبداية شدتني

تسجيل حضووور
ماراح تندمين للتنزيلها هنا <اهم شي تنتظمين وماتقطعين <اهم ماميز كاتبات ليلاس الانتظام واحترام القراء



رجعناااااااااااااااااااا انحبست انفاسي وانا اقرا الاكشن من الاول <وبعدين محد ساحب ان شاء الله عليك قلم يعلن بدايه رائعه وقويه <لكن بحبحي حبتين في البارتات

عبدالعزيز وهو مقبل على مرحله جديده وانتقاليه في حياته <مباحث يمه الله يعينه بيشغل الحاسه السادسه والسابعه
يعني اهله راحو كلهم اكيد الخليه انتقمت منهم بقتلهم <لازم تاخذ حق ابوك منهم

الا دخلت وخايفه عبير لانها من البدايه ماهيب مرتاحه للمغامره

والمغرم المجهول العاشق الولهان امممم يمكن من اطراف الخليه وبينتقم من الاب في بنته

بانتظار المزيد







ف عز الكلام سكت الكلام



ياهلابكْ والله :$$ يسعدني ويشرفنيْ ويزيدني حماس ,
أكِيدْ على موعدنا إن شاء الله
حادثْ أهله بالبارتز القادمة بوضّح كيف صارْ :)
شكلكْ تخربطتي :P
المغامرة اللي تقصدها رتيل وهي تقول لعبير كانت مجرد مغامراتهم اللي يتعدون فيها قوانين الوالد الصارمة لوضعه الحالي .
لكن رتيل متهورة دايم وهذا ماحاولت أبينه . . بالبارز القادم بتوضح الصورة أكثر :$$

أشكرك حبيبتي على حضورك وتحليلك :$$ , ممتنة لك ()"



تشيز كيك 28-03-12 12:58 AM

بدايه رهيبة موفقة في تكملتها وأبي اسأل متى نزول البارة

طِيشْ ! 28-03-12 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيز كيك (المشاركة 3046484)
بدايه رهيبة موفقة في تكملتها وأبي اسأل متى نزول البارة

أشكركْ حبيبتي :$ , الله يسلمك بتكون الخميس والأحد ()"

Q.miiro 29-03-12 01:59 AM

هاااي طييش

أسمك حلو أنا عاد اموووت على الاسماء الحلوه مثلي:peace:

والروايه بدايتها قويه واحب الغموض اللي فيها

بنسبه لبوسعود أتوقع يكون عمه والصراحه من الاشياء اللي مااحب اقرا عنها الارهاب

الله يكفينا شره ويهدي شباب المسلين لما يحب ويرضا

واتمنى تقبلين مروري المتواضع ياسكر:peace:

طِيشْ ! 29-03-12 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3047415)
هاااي طييش

أسمك حلو أنا عاد اموووت على الاسماء الحلوه مثلي:peace:

والروايه بدايتها قويه واحب الغموض اللي فيها

بنسبه لبوسعود أتوقع يكون عمه والصراحه من الاشياء اللي مااحب اقرا عنها الارهاب

الله يكفينا شره ويهدي شباب المسلين لما يحب ويرضا

واتمنى تقبلين مروري المتواضع ياسكر:peace:


ياهلآ , من ذوقكْ ربي يحفظك :$
تسلمينْ والله أعتز بكلماتك ,
مين قال انه إرهاب -_- ؟
بالبارتات الجاية بنعرف هو إرهاب أو لأ :)
اللهم آمين ويحفظ بلادنا <3

أكِِيد , أنرتِيْ ياجميلة ()"




طِيشْ ! 29-03-12 02:15 AM

-


اليُوم بإذن الله البارتْ الثانِيْ . .
شويْ وبنزله . . بحاوِلْ أبيّن بعض الأشياء وأتمنى تروق لكُمْ :redface:




طِيشْ ! 29-03-12 03:04 AM

-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
أشكركمْ على هالردود التشجيعية والتقييمْ بعد :$
الله يسعدكمْ ويحفظكمْ ياربْ . .
أحبْ أقُول أنه إلى الآن أبطالنا يقتصرونْ على بيت واحد بشكل أصحْ
بالبارت الثالث والرابع راح نبيّن أهم أبطال هالرواية . . إن شاء الله
كلْ تفاصِيل أبطالنا ممكنْ رميت خيط عنهمْ ولكن لكل حدثْ بحياتهمْ بتتكوّن منه أحداثْ :)

ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

" البارت الثـــــــ2ـــــــاني "



وأتيتُ يوماً للمدينة كالغريب

ورنينُ صوت أبي يهز مسامعي

وسط الضباب وفي الزحامِ

يهزني في مضجعي

ومدينتي الحيرى ضبابٌ في ضباب

أحشاؤها حُبلى بطفلٍ

غير معروف الهوية

أحزانها كرمادِ أنثى

ربما كانت ضحية

أنفاسُها كالقيدِ يعصف بالسجين

طرقاتُها .. سوداء كالليل الحزين

أشجارها صفراء والدم في شوارعها .. يسيل

كم من دماء الناس

ينـزف دون جرح .. أو طبيب

لا شيء فيك مدينتي غير الزحام

أحياؤنا .. سكنوا المقابر

قبلَ أن يأتي الرحيل

هربوا إلى الموتى أرادوا الصمت .. في دنيا الكلام

ما أثقل الدنيا ...

وكل الناس تحيا .. بالكلام

*فاروق جويدة



عبدالعزيز بهدُوء : طيبْ فيه شيء غيره تنبهني عليه
أبو سعود : أعيد وأكرر اللي قلته لك لآ تكوّن أي علاقات مع أي أحد كان عشانك لأنك بتفقدهمْ !!
عبدالعزيز بسخرية : عارف هالأمر كثير وشفته بأبوي
أبو سعود : أبوك لولاكم ماكان تقاعد . . تقاعد عشان يأمِن عليكمْ لكن سبحان الله هذا هُم راحوا في غمضة عين يعني الله الحافظ لو كنت بحضن أمك ممكن يجيك الموت
عبدالعزيز : أتمنى ماتذكر أبوي كل شوي وكأنك تعاتبه على أفعال أنا أشوفها صح
أبو سعود كان سيتكلم لولا دخُولها المفاجىء
عبدالعزيز رفع عينه إذا بجميلة ذات عينيين بريئة تنظر لوالدها بخوفْ
صد عنها وعاد لتأمل السلاح الذي بيده
أنسحبت برُعب وهي تلعن نفسها . . . دخلت غاضبة
عبير : يالله لاتشقينا وش فيك
رتيل تضع يديها على صدرها : أحس قلبي بيوقف محد قالي أنه فيه واحد مع أبوي
عبير رفعت حاجبها بإستغراب : مين ؟
رتيل : مدري خفت قلت الحين أبوي بيدفني لامحالة وركضت لهِنا , مين هذا وبعدين داخل البيت فماتوقعت ضيف بيدخل هالبيت
عبير رفعت حاجبها : غريبة طيب أصعدي فوق لايشوفك الحين ويعصب بحاول أشوف وش الموضوع

ماهي الا دقائق ودخل والدها ,
عبير تقبّل جبينه : الحمدلله على السلامة يالغالي
أبو سعود : الله يسلمك . . وين رتيل ؟
عبير : لاتعصب ولا شيء عشان خاطري هالمرة والله ماكانت تدري حتى جتني مرعوبة
أبو سعود : هالبنت بتجننيْ , طلعتوا مكان ؟
عبير : حتى الجامعة سحبنا عليها قلنا مايصير أحنا عند كلامنا
أبو سعود بنظرة شك : والله ودي اصدق يابنيتي بس كأنك تهايطين
عبير ضحكت : عاد والله العظيم سحبنا على الجامعة
أبو سعود : كويّس هالفترة الأمور متوترة
عبير : ماقلت لي مين اللي جاينا ؟
أبو سعود : عبدالعزيز بن سلطان العيد
عبير بإستفهام : إيه مين يكون ؟
أبو سعود : سلطان العيد تذكري ماقد سمعتي بجلساتي أطريه !!
عبير بمحاولة للتذكر : لآ طيب وش يسوي هنا؟
أبو سعود : بيعيش معانا فترة وطبعا الحديقة ماأبغاكم تطلعون لها
عبير : لآيبه تكفى عاد الشتاء جاء والجو بدآ يصير حلو هو بعيد عننا بنروح ورى القصر مايشوفنا أما تخرب مخططاتنا كنا أنا ورتيل نفكر بحفلة كِذا بالحديقة
أبو سعود : لأ وألف لأ
عبير : يبه الله يخليك عاد بنسوي هالحفلة وبننبسط
أبو سعود وهو يرتشف من الماء : نادي لي رتيل
عبير : يبه الله يخليك وبعدين ليه يسكن هنا ضاقت يعني
أبو سعود : لآتقولين هالحكي عيب !! الرجّال أعتبره زي ولدي
عبير : من أول يوم كِذا زي ولدك
أبو سعود : بيني وبينك الرجّال مايطيقني
عبير بإندفاع : ينقلع وش لك فيه
أبو سعود : مع الأيام يتقبلني ماهو مُهم يحبني أو لأ
عبير : طييب والحديقة ؟ وافق تكفى صدق مايسوى المكان مرة بعيد عن البيت
أبو سعود : ياكثر زنّك خلاص سوي الحفلة بس قبلها تقولين لي اللي بتعزمينهم
عبير تقبّل خدها : وفديت أبوي أنا
أبو سعود : على الطاري جاني كشف حسابك
عبير تقاطعه : لاتستعجل بالحكم تبرعت في هالمبلغ
أبو سعود : المشكلة حافظك زين والكذب من عيونك باين
عبير ضحكت : أنا ورتيل أستأجرنا سيارة
أبو سعود : أجلسي وقولي لي وش سويتوآ
عبير : قديمة في بداية الشهر
أبو سعود بقلة صبر : وش سويتوآ ؟
عبير : لاتخاف ماسقنا ولو إحنا بناتك مايصير نسوق بس خلينا السواق يسوقها بدالنا
أبو سعود : وين رحتوا ؟
عبير تشتت أنظارها : كِذا فرة على الرياض ورجعنا
أبو سعود : وين رحتوا ؟
عبير : يعني مافيه مكان نزلنا فيه
أبو سعود يكرر سؤاله : وين رحتوا ؟
عبير بصمتْ
أبو سعود بحدة : وين رحتوا ؟
عبير بلعت ريقها : لاتعصب علي كِذا
أبو سعود بعصبية بالغة : عبير لاتجننيني وين رحتوا ؟
عبير أرتبكت من صوته الغاضب : نص الشرقية ورجعنا والله مادخلنا الشرقية حتى كِذا بنص الطريق خفنا ورجعنا والله العظيم
أبو سعود بغضب : طيب حسابكم بعدين مو الحين . . وصعد لغرفته


,


في صباح هادىء ومتوتر . .
فتح عينيه وهو يتأمل سقف الغرفة . . . ردد " أنا بالرياض " وأردفها بضحكة مجنونة
أخذ له شاور سريع . . . أرتدى ملابسه ورأى السلاح على الكنبة فكّر أن يجربه في هذا الصباح . . . طلع من البيت والمكان بأكمله يكسيه الخضار , وضع كراتين أمامه وأخذ يصوّبْ . . رصاصة تلو رصاصة
أبتسم بخبث لو يقدَر يصوّبها على أبو سعود ومقرن وجماعتهم كلهم ويصوبها على نفسه ويختفي . .. ضحك على أفكاره السوداوية !!
تذكر الأنثى التي دخلت بالأمس وفي نفسه " أكيد بنته !! طبعا مع بنته وعايش ومرتاح وش يهمه ؟ "

,

عبير تطل من شباك غرفتها : مو صاحي من الصبح أشتغل طلقات . . أوووووووووف . . ورمت نفسها على السرير لتنعم بنوم مريح . .

,


سمع صوت تصفيقه : أمهر مني ماشاء الله
عبدالعزيز ألتفت : بعض مما عندك
أبو سعُود : جهزوا الفطور تعال افطر معاي ومنها ندردش شوي عن الشغل
عبدالعزيز : تعرف وش اللي ماني قادر أستوعبه في كل هالأمور
أبو سعود بإهتمام : وشو ؟
عبدالعزيز : ثقتك فيني يعني ماتخاف أمسك هالسلاح وأصوبه عليك ولا مثلا في يوم من الايام تغيب عن البيت أدخل للفلة وأشوف بنتك أو زوجتك مثلا
أبو سعود بإبتسامة غامضة : أنتّ راعي صلاة وديّن ماأظن بتذبح واحد بريء ولا ؟ وزوجتي الله يرحمها وبناتي محفوظين ومحد يقدر يتعدى خطوة وحدة !
عبدالعزيز وهو يمشي معه : واثق بس عشاني أصلي وأأدي فروضي يمكن هذا الظاهر يمكن أسوي أشياء تصدمك
أبو سعود : أعرفك أكثر ماتعرف نفسك
عبدالعزيز : يجوز بس أكيد ماتعرف شيء أنا ماأبيك تعرفه
أبو سعود يتكتف : مثلا أقول كم مرة أمك الله يرحمها حاولت تجبرك على الزواج
عبدالعزيز عض شفته بحقد وأكتفى بالصمت ونظراته الغاضبة بدأت تأكل أبو سعود
أبو سعود : أو مثلا نقول كيف ماقمت تنام الا بمسكنات ومنومّات أو مثلا كم مرة حبيت في حياتك ؟ طبعا عمرك ماحبيت وهالشيء أعطاني ثقة أكثر أنه تقربوا منك بنات كثير وماحبيت ولا وحدة فيهم ولو أنه كنت تستلطفْ أثير لكن صدّك كان واضح . .. .وش اللي ماتبيني أعرفه
عبدالعزيز ضحك بقهر : لا برافو جد برافو لازم تكافىء اللي عينتهم عشان يراقبونيْ
أبو سعود : وإن شاء الله بنكافئك قريب
عبدالعزيز : بس ينتهي هالشغل بنهي كل شيء بيني وبينكم
أبو سعود : الخروج مو زي الدخول , الخروج صعبْ !
عبدالعزيز : أفهم من هذا تهديد !
أبو سعود وهو يجلس : ماعاش من يهددك
عبدالعزيز يجلس ويشرب الماء دفعة وحدة . . التوتر قد بان




,


رتيل : عبير تكفين قومي
عبير : تراها واصلة معي اليوم لاتحاولين تحتكينْ
رتيل : وش قال أبوي أمس ؟
عبير : صرخ علي وعصب عشان سالفة الشرقية
رتيل بصدمة : درى !!!!!!!!!!!
عبير : إيه وطبعا محد أكلها الا أنا
رتيل : طيب وأنا
عبير بتذمر : مدري أنزلي له تحت
رتيل : عنده الرجال ؟
عبير : ماأدري شايفتني سكرتيره الخاص وعلى فكرة إسمه عبدالعزيز
رتِيل بدراما وتمثيل : طيب قومي لاتتركيني وحيدة تعرفين أنك أختي الوحيدة وماعندي أصدقاء ولا أم وأبوي زعلان ومعصب لاتتركيني
عبير ضحكت وهي معصبة " ياشينها لاضحكت وأنت معصب "
رتيل : يالله قومي والله أحس خلاص الجدران لو تتكلم تقول أنقلعي أطلعي وأنبسطي
عبير : إيه بأحلامك تطلعين عقب اللي صار أمس
رتيل :هو يحترمك أكثر روحي راضيه
عبير : ليه مايحترمك أنتِ
رتيل بضحكة صاخبة : الماضي مايشفع لي
عبير : أحب اللي يعترفون بماضي وصخ زيهم
رتيل : أنا أسب نفسي كيفي بس أنتِ لاتسبين
عبير قامت من فراشها وتوجّهت للحمام ,
رتيل عند باب الحمام : بنزل تحتْ لاتطولين


,


مقرن جلس : صباح الخير
أبو سعود : صباح النُور . . . بو سلطان بطلب منك شيء
عبدالعزيز ثبت عيونه بعينيه : آمر
أبو سعود : أبيك توصل بنتي اليوم
عبدالعزيز بصمتْ
أبو سعود : ومقرن معاك
عبدالعزيز : الفايدة من هذا كله وشو ؟ تخليهم يشوفون شخص جديد ويوصل بنتك إذن فهو مهم بالنسبة له خلنا نآخذه نضايقه
أبو سعود أبتسم : أحسدك على ذكائك بس أخطأت , أنا أبيهم يشوفونك ماتقرب لي لامن بعيد ولاقريب
عبدالعزيز : اجل ليش أودي بنتك ؟


,


عبير مستلقية على الكنبة ورتيل على الأرض متربعة ,
رتيل : يالله أنتي من الأساس ليه قلتي له يعني جد غبية يعني ماتعرفين تكذبين وتنكرين
عبير : ماني زيّك محترفة بالكذب تمشين وتكذبين
رتيل : خفي علينا ياللي تقوطرين صدقْ
عبير : صدق ماتستحين فوق ماأنا مآكلة هوا عشانك وبعد تقولين كِذا
رتِيل : منّي علي بعدْ ,

دخل والدهم ليقطع نقاشهمْ
رتيل بأدب وتوتّر سلمت عليه : الحمدلله على السلامة
أبو سعود : بدري كان ماجيتي
رتيل بصمتْ
أبو سعود : روحي ألبسي مو وراك جامعة ؟
رتِيل لم تستطع مناقشته
عبير : أنا عندي أووفْ
أبو سعود يوجه كلامه لرتيل : مقرن وعزيز ينتظرونك بالسيارة
رتيل بصدمة
أبو سعود لم يدع لها فرصة للكلام : ولآ أسمع منك حرفْ . . 5 دقايق ولاتتأخرين عليهم . . وصعد لغرفته
رتيل : أبوك وش يحاول يسوي فيني ؟
عبير : تأدبي يابنت وش " أبوك " روحي ألبسي عمي مقرن معك عاديْ
رتيل عضت شفتها : أنا دايم حظي زي وجهي . . *تكش على نفسها* ماأقول الا مالت

,

دقائق معدُودة ودخلتْ
مقرن : شلون بنتنا اليوم ؟
رتِيل لم تستطع أخذ حريتها مع " مقرن " كالعادة : تمام
عبدالعزيز حرّك السيارة بصمتْ
ريحة عطره دخلت أنفها بقوة ,
بعد دقائق طويلة : وقف هنا عزيز
عبدالعزيز : الجامعة هِنا ؟
مقرن نزل من السيارة للبقالة : بجيب لي موياا أحس حلقي نشف . . وذهب
عبدالعزيز كمّلْ طريقه بإتجاه مخالفْ
رتيل بكلمات متقطعة : هيييه وقف أنتظر عمي مقرن هذا مو طريق الجامعة
عبدالعزيز لم يرد عليها وأكمل طريقه وكأنه خارج برا الرياض
رتيل بغضب : بتصل على أبوي وبعلمه أنت تبي تخطفني ولا وشو !!
عبدالعزيز مازال صامت بارد
رتِيل : وقف السيارة والله لأصرخ وألم الناس عليك
عبدالعزيز : أتصلي على أبوك وش منتظرة
رتيل أخرجت هاتفها وأتصلت ولكن مغلقْ
عبدالعزيز : مررة يهمه أمرك
رتيل وبوقاحة : تعرف تآكل *** طيب
عبدالعزيز ضحك : شكرا من لطف ذوقك
رتيل تأفأفت : شف أنا إنسانة ممكن أرتكب جريمة ولايهمني شيء فوقف السيارة لاأفتح الباب وأطيح نفسي
عبدالعزيز لم يرد عليها ولكن بعد صمته أردف : غريبة عبدالرحمن آل متعبْ بنته قليلة أدب
رتِيل : أنا قليلة أدب يا. . ولاتدري خلني ساكتة لاأقولك قاموس كلمات ماتعرفها بعد
عبدالعزيز وهو يكمل طريقه : منكم نستفيد
رتِيل بلعت ريقها بخوف من الطريق : أنت وين موديني !!
عبدالعزيز : دام أبوك مايبيك أنا أبيك
رتِيل : ياحقير ياقذر ياكلب ياحيوان وقف
عبدالعزيز بسخرية من حاله قبل أن يسخر من رتيل : في باريس هالكلمات ماكنت أسمعها أبد أشتقت لها كثير
رتيل بصراخ : ياحقيييييييييييييييير وقف
عبدالعزيز وبسرعة جنونية بدأ يقود لينتشر الرُعب في كل خلية بجسمها
رتيل أستسلمت للبكاء وبصوت مبحوح : تحسب أبوي بيخليك والله ليجيبك جثة
عبدالعزيز : ماعندي شيء أخسره
رتيل بصقت عليه
عبدالعزيز ضحك دون أن يسيطر على ضحكاته : بنت الحسب والنسب تتفل !! وش هالبيئة الشوارعية اللي أنتي عايشة فيها
رتيل : وقف تكفىىى وقفففففففففف خلاااص بعطيك كل شيء بشنطتي كان تبي فلوس بس وقف
عبدالعزيز : عندي فلوس ماني محتاج
رتيل : تدري أنها تعتبر هذي خلوة وحرام ومايجوز وربي بيعاقبك يوم القيامة وعمي مقرن ماكان بعقله يوم تركنا
عبدالعزيز : عقب كل الألفاظ الحلوة اللي قلتيها صرتي تعرفين بالدين
رتيل فتحت جوالها لكن عبدالعزيز ألتفت بسرعة وسحب الجوال من بين إيديها ورماه على الكرسي الذي بجانبه
رتيل : أنت من جدك !! وأبوي واثق فيك ومسكنك عندنا وأنت من أول فرصة خذيتني لمكان مدري وين . . رجعني لا والله
عبدالعزيز يقاطعها : وفري حلوفك لنفسك
رتِيلْ تبكي وبترجي رضخت : تكفى خلاص والله أنا آسفة على هالكلام بس تكفى لاتسوي فيني شي
عبدالعزيز ولأول مرة منذ فقدانه لأهله يأتيه شعور السعادة في قلبه على رجائها وإستسلامها يجعله يشعر بالإنتصار : أيوا كملي وبفكر أرجعك أو لأ
رتيل لم تحتمل : أجل أنقلع طيب يا**** يا ****
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه بالضبط ألفاظ شوارعية للحين مصدوم أنك بنت أبو سعود
رتيل : لأنك فعلا ****و **** وحقير ونذل
عبدالعزيز : نقص شي وقاتِل
رتيل سكنتْ
عبدالعزيز ويخرج السلاح ويجهّزه
رتِيل بسكُون
عبدالعزيز وهو يضحك على أفعالها المتناقضة مرة ترضخ له ومرة تتفرعنْ عليه : المكان هِنا فاضي يمديني أدفنك ومحد درى عنَك ونقول قرصة إذن لأبوك
وضعت باطن كفّها على رأسها بمحاولة لتصديق مايُحدث أمامها . . تُقتل !! لآمستحيل أستغفر الله
أستمرت دقائق الصمتْ
رتيل أستسلمت وأجهشت بالبُكاء

.
.


الرواية فِكرتَها تتلخص في عنوانها يعني تحليلاتكمْ إذا أعتمدت على العنوانْ
ممكن تكون صحيحة :D
نلتقي بإذن الله يوم الأحد , بحفظ الرحمنْ :$



Q.miiro 29-03-12 03:27 AM

هاااي

أتوقع انه ابو سعود اللي قايل لعزوز يسوي كذا عشان تتأدب مع انها عسل وربي

وطيش حراام البارت مررره قصير يعني تعذيب

بس برضو يسلمووو ياعسل:peace:

بياض الصبح 29-03-12 04:37 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت يخطف الأنفاس و خصوصا المقطع الاخير .. تسلم الايادي يارب

=====================
(( عبدالعزيز ))

هالحركة اللي سواها مو المقصد رتيل المقصد ابو سعود يبي يبين له أنه

ثقته ما هي في محلها و انه بسهولة ممكن يخون و لا همه شيء لانه

ما في بحياته شيء يخسره .. و هي بعد قرصه اذن حقرتيل عشان تبطل

طيش مره ثانيه ...

====================
(( أبو سعود ))

كل خطوة يسويها هو عارفها و دارسها مليون بالمية و انه من اول يوم يخلي

عبدالعزيز يودي بنته شيء مدروس و حتى نزول العم مقرن للبقالة هذا عشان

يعطونه فرصه انه يبين لهم اللي هم واثقين انه عبدالعزيز ممكن يسويه , يمكن

عبدالعزيز بفكره يتخلص منهم بهالحركة اللي سواها ,بس اتوقع هذا راح يزيد

من تمسكهم فيه ...

======================
(( رتيل ))

اتوقع بعد هالقرصه الموجعه تحرم تسوي شيء من طيشها و هبالها ...

بس الله يستر لا تتعقد ...!!

====================

سلمتي يارب

بــ انتظار القادم

..
..
..

وعـود 29-03-12 04:41 AM

صباحك سحابه محمله بالخير



طلع توقعي صح اللي دخلت عليهم رتيل
وبعد اتوقع علاقه بتكون بين رتيل و عبدالعزيز



كل اللي صار حركه مقصوده..بس ما اتوقع عبدالعزيز راح يضر رتيل..
يعني اقصد حركه مطبوخه مع بو سعود أو رساله بيوصلها له>>السهر لاعب في حسبتي خخخخخخخخخخخخ

امممممممممممم مو كأن البارت صغييييييييييير

ع العموم سلمت يمينك يالغاليه

بانتظارك

..

طِيشْ ! 29-03-12 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3047479)
هاااي

أتوقع انه ابو سعود اللي قايل لعزوز يسوي كذا عشان تتأدب مع انها عسل وربي

وطيش حراام البارت مررره قصير يعني تعذيب

بس برضو يسلمووو ياعسل:peace:

أهلين , بالبارت الجاي نشوفِ إذا توقعك صح أول لأ :$
ترى جد مررة مستحية ومتفشلة إن شاء الله الجاي أطول :(

أسعدني حضورك

طِيشْ ! 29-03-12 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3047497)
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت يخطف الأنفاس و خصوصا المقطع الاخير .. تسلم الايادي يارب

=====================
(( عبدالعزيز ))

هالحركة اللي سواها مو المقصد رتيل المقصد ابو سعود يبي يبين له أنه

ثقته ما هي في محلها و انه بسهولة ممكن يخون و لا همه شيء لانه

ما في بحياته شيء يخسره .. و هي بعد قرصه اذن حقرتيل عشان تبطل

طيش مره ثانيه ...

====================
(( أبو سعود ))

كل خطوة يسويها هو عارفها و دارسها مليون بالمية و انه من اول يوم يخلي

عبدالعزيز يودي بنته شيء مدروس و حتى نزول العم مقرن للبقالة هذا عشان

يعطونه فرصه انه يبين لهم اللي هم واثقين انه عبدالعزيز ممكن يسويه , يمكن

عبدالعزيز بفكره يتخلص منهم بهالحركة اللي سواها ,بس اتوقع هذا راح يزيد

من تمسكهم فيه ...

======================
(( رتيل ))

اتوقع بعد هالقرصه الموجعه تحرم تسوي شيء من طيشها و هبالها ...

بس الله يستر لا تتعقد ...!!

====================

سلمتي يارب

بــ انتظار القادم

..
..
..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وياجمال تحليلاتكْ :$ إن شاء الله بالبارت الجاي نفهمْ ليه :$

على فكرة مقدرت أرد عليك بالرسايل بس أوصل لَ 50 مشاركة برد :$$$$
أسعدتيني والله ()"




طِيشْ ! 29-03-12 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3047498)
صباحك سحابه محمله بالخير



طلع توقعي صح اللي دخلت عليهم رتيل
وبعد اتوقع علاقه بتكون بين رتيل و عبدالعزيز



كل اللي صار حركه مقصوده..بس ما اتوقع عبدالعزيز راح يضر رتيل..
يعني اقصد حركه مطبوخه مع بو سعود أو رساله بيوصلها له>>السهر لاعب في حسبتي خخخخخخخخخخخخ

امممممممممممم مو كأن البارت صغييييييييييير

ع العموم سلمت يمينك يالغاليه

بانتظارك

..

ويازينْ هالحضور والله :$ , كثري توقعات وبحاول أصدمك -> شريرة :Pp
فيس متفشل ومستحي وكل شيء بالحياة -> إن شاء الله الجاي أطول :(
الله يسلمك ويحفظك ياجميلة :$$

بنت المطــر 29-03-12 12:13 PM

السلام عليكم طيش
بدايه اعجبتني واحداث شدتني واسلوب بهرني ماشاء الله
عزيز فاقد اهله. في الرياض. وكرها وعاش بباريس يحاول. النسيان
بس كيف. ماتو اهله. وذاتا ابوه

ابو سعود وظيفته طغت. على حياته الخاصه. ودخل بنته. في صميم عمله.
مهما كان ما. احذف بناتي للنار
اتوقع ان عزيز خاطف رتيل بس عشان يثبت ان مافي قرابه بينه وبين. ابو سعود
طيش واصلي واستمري وان شاء الله تلاقين التفاعل المطلوب

عذرا ياقلب 29-03-12 03:19 PM

عدنا من جديد <مخمخت شوي

رجعت اقراء العنوان مره ثانيه توها تستوعب انه شطر من قصيدة نزار قباني <احب اقراء له

انا فاهمه ان ابو عبدالعزيز تقاعد لكن قلت يمكن الخليه مانسو حقهم وانتقمو منه

اممم اتوقع سبب وفاة اهله ممكن حريق اوحادث لانه عادت يكون الموت في جماعي الله يحفظنا

ابو سعود مالي ايده من عزيز ولا كان ماسكنه في بيته

اممم رتيل حسيتها هي الطعم الا بيجيب الخليه ماتصرف عزيز هالتصرف الا انه شاف احد يراقبه حاول يبين لهم مدى كرهه للابو سعود عشان يكسب ولائهم ممكن


رتيل ممكن هي من تكون المقصوده من العنوان



بانتظار المزيد لفك الغموض













ف عز الكلام سكت الكلام

طِيشْ ! 30-03-12 04:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المطــر (المشاركة 3047673)
السلام عليكم طيش
بدايه اعجبتني واحداث شدتني واسلوب بهرني ماشاء الله
عزيز فاقد اهله. في الرياض. وكرها وعاش بباريس يحاول. النسيان
بس كيف. ماتو اهله. وذاتا ابوه

ابو سعود وظيفته طغت. على حياته الخاصه. ودخل بنته. في صميم عمله.
مهما كان ما. احذف بناتي للنار
اتوقع ان عزيز خاطف رتيل بس عشان يثبت ان مافي قرابه بينه وبين. ابو سعود
طيش واصلي واستمري وان شاء الله تلاقين التفاعل المطلوب


وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته :$ ,

من ذوقكْ ربي يسعدك ويسلمكْ , قصة الحادِثْ راح نسردْ تفاصيلها بالبارتات القادمة بإذن الرحمنْ ,
يمكن إيه يمكن لأ ههههههههههههه إن شاء الله البارت الثالث بنشوف مين توقعه صحيح :$

حبيبتي تسلمين ربي يحفظك ويحميك , أنرتِيْ ()"



طِيشْ ! 30-03-12 04:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3047797)
عدنا من جديد <مخمخت شوي

رجعت اقراء العنوان مره ثانيه توها تستوعب انه شطر من قصيدة نزار قباني <احب اقراء له

انا فاهمه ان ابو عبدالعزيز تقاعد لكن قلت يمكن الخليه مانسو حقهم وانتقمو منه

اممم اتوقع سبب وفاة اهله ممكن حريق اوحادث لانه عادت يكون الموت في جماعي الله يحفظنا

ابو سعود مالي ايده من عزيز ولا كان ماسكنه في بيته

اممم رتيل حسيتها هي الطعم الا بيجيب الخليه ماتصرف عزيز هالتصرف الا انه شاف احد يراقبه حاول يبين لهم مدى كرهه للابو سعود عشان يكسب ولائهم ممكن


رتيل ممكن هي من تكون المقصوده من العنوان



بانتظار المزيد لفك الغموض













ف عز الكلام سكت الكلام


وفيه أحد مايحبْ نزار *فيس طالع منه قلوب*
الحادثْ وتفاصيل أهل عبدالعزيز بنسردها بهدُوء في البارتات الجاية ,
توقعاتكمْ قريبة شويْ :D
ممكن إيه وممكن لأ بعد , بالبارت الجايْ بيكون واضح شويْ :$$

يسلمك ربي ويسعدك ياجميلة , أثريتيْ صفحتي بتحليلك :$$

MaNiLa 30-03-12 12:13 PM


أهلاعزيزتي ..

عزيّز مجنون متهوّر؟ أم أن هذا حال الذي لا يملك مايخسر؟
أبو سعود وثقته العمياء.. أفي محلّها هي؟


و نسيت المرة الماضية التعليق على العنوان ..
[ لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية ]
في الواقع قد أحسنتِ الاختيار ..
أهنئك ، فالعنوان واجهة المحتوى ..
وأنا شخصيا، لا أستطيعُ المرور على كلمات خطّها العملاق "نزار" دونَ أن أتوقف عندها ..

//
واصلِي و ستبْقي الدّعم منّا إن شاء الله.
أطيب أمنياتي.

إرادة 30-03-12 11:51 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساؤكم قصائد شعر
تفيض بأجمل التعابير

صباحكم نسمات عطر
تحمل شذى الأزاهير

بدأً أقول لك أهلاً بك نجمة تضيء سماء ليلاس
بشذى عطر روايتها

والتي نتمنى أن نراها تضيء سماء القصص المكتملة دون انقطاع أو توقف

بداية رائعة
ولأصدقك القول
شدني لها العنوان
فأنا أعشق الشعر خصوصاً إذا كان بهذه العذوبة
رغم أني لا أستسيغ بعض كتابات نزار
وهذه القصيدة بالذات رغم ما فيها من أبيات رائعة فيها أيضاً ما يخجل الإنسان من قراءته على الملأ

وأخشى ما أخشاه أن تكون نهاية عبد العزيز مع رتيل كنهاية هذه القصيدة
وألا يجتمعا أبداً


عبدالعزيز...........

رجل فقد كل شيء ولم يعد له إلا الذكريات التي يجترها مع الألم
فهل ستكون رتيل هي الخيط الذي يعيده للتعلق بهذه الحياة مجدداً
خصوصاً أنه قد يكون بها بعض من صفات أختيه
فهي شقية ومندفعة ومغامرة وتحب الحياة ولديها لسان لاذع
ربما هو ما يجذب عبدالعزيز لها أكثر

ما الذي حداه لأن يتصرف معها هذا التصرف
هل يريد تأديبها
أم أنه يريد أن يثبت لأبيها شيئاً ما لكيلا يضع ثقته بأيٍ كان
فقط لمعرفته بوالده أو لتجربته في بعض المواقف

أم أنه يريد أن يبدأ عمله في جذب الخلايا التي أرادوا زرعه بها
حتى ينتهي من هذه المهمة بسرعة ليعود إلى حياته الأخرى وينتهي من هذا العمل الذي تخلا والده عنه في السابق


أبو سعود...............

رجل مما قرأت في الأجزاء السابقة
له مكانة كبيرة في الدولة
وحين أخذ عبدالعزيز لبيته كان يعلم أنه لن يقدر على أن يضره بشيء
لأنه لن ينجو من العقاب في حال فكر ولو للحظة بتجاوز حدوده
ولكن هل هو على علمٍ بما سيقدم عليه عبدالعزيز
هل بينهما اتفاق
وإن لم يكن
هل من الممكن أنه توقع أن يفعل عبدالعزيز ذلك
لذا طلب من مقرن أن ينزل من السيارة بأي عذر حتى يمكنه من القيام بما يريد
ويعرف بالتالي ما هي إمكانياته التي يمكن أن يعتمد عليها مستقبلاً

هو يعلم أن عبدالعزيز لا يمكن أن يؤذي ابنته
ولكن كيف ستكون ردة فعله حين يعود عبدالعزيز للقصر بعد ما حدث

عزيزتي.............
سلمت يداك
بانتظار ما ستسفر عنه الأجزاء القادمة
دمت ومن تحبين بألف خير

طِيشْ ! 31-03-12 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNiLa (المشاركة 3048585)

أهلاعزيزتي ..

عزيّز مجنون متهوّر؟ أم أن هذا حال الذي لا يملك مايخسر؟
أبو سعود وثقته العمياء.. أفي محلّها هي؟


و نسيت المرة الماضية التعليق على العنوان ..
[ لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية ]
في الواقع قد أحسنتِ الاختيار ..
أهنئك ، فالعنوان واجهة المحتوى ..
وأنا شخصيا، لا أستطيعُ المرور على كلمات خطّها العملاق "نزار" دونَ أن أتوقف عندها ..

//
واصلِي و ستبْقي الدّعم منّا إن شاء الله.
أطيب أمنياتي.


أشكركْ , ماألومكْ صراحةً كلمات نزارْ قريبة من القلب كثيرْ
تحليل شخصية عبدالعزيز أتوقع للبارت الرابع راح نفهمْه صحْ ومايخلو من المفاجئات أكيد :D
ثقة بو سعُود من واقع مراقبة كم أستغرقت هذا بنعرفه إن شاء الله بالجايْ

نورتيْ ياجميلة :$$



طِيشْ ! 31-03-12 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة (المشاركة 3049112)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساؤكم قصائد شعر
تفيض بأجمل التعابير

صباحكم نسمات عطر
تحمل شذى الأزاهير

بدأً أقول لك أهلاً بك نجمة تضيء سماء ليلاس
بشذى عطر روايتها

والتي نتمنى أن نراها تضيء سماء القصص المكتملة دون انقطاع أو توقف

بداية رائعة
ولأصدقك القول
شدني لها العنوان
فأنا أعشق الشعر خصوصاً إذا كان بهذه العذوبة
رغم أني لا أستسيغ بعض كتابات نزار
وهذه القصيدة بالذات رغم ما فيها من أبيات رائعة فيها أيضاً ما يخجل الإنسان من قراءته على الملأ

وأخشى ما أخشاه أن تكون نهاية عبد العزيز مع رتيل كنهاية هذه القصيدة
وألا يجتمعا أبداً


عبدالعزيز...........

رجل فقد كل شيء ولم يعد له إلا الذكريات التي يجترها مع الألم
فهل ستكون رتيل هي الخيط الذي يعيده للتعلق بهذه الحياة مجدداً
خصوصاً أنه قد يكون بها بعض من صفات أختيه
فهي شقية ومندفعة ومغامرة وتحب الحياة ولديها لسان لاذع
ربما هو ما يجذب عبدالعزيز لها أكثر

ما الذي حداه لأن يتصرف معها هذا التصرف
هل يريد تأديبها
أم أنه يريد أن يثبت لأبيها شيئاً ما لكيلا يضع ثقته بأيٍ كان
فقط لمعرفته بوالده أو لتجربته في بعض المواقف

أم أنه يريد أن يبدأ عمله في جذب الخلايا التي أرادوا زرعه بها
حتى ينتهي من هذه المهمة بسرعة ليعود إلى حياته الأخرى وينتهي من هذا العمل الذي تخلا والده عنه في السابق


أبو سعود...............

رجل مما قرأت في الأجزاء السابقة
له مكانة كبيرة في الدولة
وحين أخذ عبدالعزيز لبيته كان يعلم أنه لن يقدر على أن يضره بشيء
لأنه لن ينجو من العقاب في حال فكر ولو للحظة بتجاوز حدوده
ولكن هل هو على علمٍ بما سيقدم عليه عبدالعزيز
هل بينهما اتفاق
وإن لم يكن
هل من الممكن أنه توقع أن يفعل عبدالعزيز ذلك
لذا طلب من مقرن أن ينزل من السيارة بأي عذر حتى يمكنه من القيام بما يريد
ويعرف بالتالي ما هي إمكانياته التي يمكن أن يعتمد عليها مستقبلاً

هو يعلم أن عبدالعزيز لا يمكن أن يؤذي ابنته
ولكن كيف ستكون ردة فعله حين يعود عبدالعزيز للقصر بعد ما حدث

عزيزتي.............
سلمت يداك
بانتظار ما ستسفر عنه الأجزاء القادمة
دمت ومن تحبين بألف خير



وعليكمْ السلام ورحمة الله وبركاته
يسعِد مساكْ والله :$$

نزارْ قبانِيْ شاعريته تدخلنِيْ جوَ ولو أنِي كنت بكتبْ هالرواية بحسْ " البدر " لأني أهواه أكثرْ لكن حسيت إختياري للأحداثْ تناسبها كلمات نزارْ :$ ,
أوافقك الرأيْ قصيدته هذه كلماتها جريئة نوعًا ما لكن أنا أخذت مايصوّر الحالْ
وفي البارتات القادِمة سيتضح هذا الشيْ , مع أني ماكنت أفضل العناوين الطويلة وترددت في إختيار هذا العنوانْ ,


الله على هالتحليلْ الجميل , أشكركْ جدا على إثرائك لروايتيْ :$
صدقتِي ببعض توقعاتك والبعض الآخر لأ :P

أنرتيْ ياجميلة

صباالجنووب 31-03-12 07:57 PM

مبــــــــــــــدعه بجد..روايه حيييل حماااس من البدايه دوبي ف الباارت الأول الله يسعدك ويعطيك حتى يرضيك ...اتمنى انهاتكتمل لان روايه بمثل روعتهاحررام تكوون نااقصه ....حبيت اعرف مواعيدالبارتات ..ومشكووره

طِيشْ ! 01-04-12 07:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3050022)
مبــــــــــــــدعه بجد..روايه حيييل حماااس من البدايه دوبي ف الباارت الأول الله يسعدك ويعطيك حتى يرضيك ...اتمنى انهاتكتمل لان روايه بمثل روعتهاحررام تكوون نااقصه ....حبيت اعرف مواعيدالبارتات ..ومشكووره


تسلمينْ بعيونكْ ياجميلة :$
اللهم آمين , أسعدتني هالدعوة جدا جدا :$$

إن شاء الله بإذن الواحد الأحد ربي يقدرّني وتكون كاملةْ ,
الأحد والخميس بإذن الله ,


=


دقايق وبينزل البارتْ الرابعْ :$

طِيشْ ! 01-04-12 08:59 AM

-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$

أنا غلطتْ بترتيب البارتاتْ نسيت أني نزلت بارتينْ أول يوم :D

ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


بعضكمْ صدقت توقعاته وجدا بعد :P أسعدتونيْ والله بتحليلاتكمْ للشخصياتْ

وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "

البيئات وطبقات المجتمع تختلفْ وفي داخلي أكثر من قضية ودِِي أترجمها
بهالرواية ويمكن الظاهِر الآن بس فكرة وحدة لكن الأحداث راح تتغير والأبطال بيظهرونْ بشكل أوسع وبقضايا أكثر . . . بالنهاية أنا عندِي رسالة وبوصلها وخير من أوصلها له همْ أنتم

وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية ,

عسى ماكثرت حكي بس :P لكن كنت أبي أشرح لكم رؤيتي بهالرواية :$



رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

" البارت الرابــــــــــــ4ـــــــــــع "


هُنالك زمن لم يخلق للعشق ..

هُنالك عُشاق لم يخلقوا لهذا الزمن ..

هُنالك حُب خلق للبقاء ..

هُنالك حُب لا يبقي على شيء ..

هُنالك حُب في شراسة الكراهية ..

هُنالك كراهية لا يضاهيها حب ..

هُنالك نسيان أكثر حضوراً من الذاكرة ..

هُنالك كذب أصدق من الصدق ..


*أحلام مستغانمي



بين نظراتْ شَكْ وتوتّرْ ,

عبدالعزيز : أجل ليش أودي بنتك ؟
أبو سعود : بيني وبينك أبي أأدبها
عبدالعزيز رفع حواجبه ولم يستطع إخفاء إبتسامته : تأدبها ؟!!!
مقرن : رتيل صح ؟
أبو سعود : هو في غيرها
مقرن : ههههههههههه الله يصلحها هالبنتْ أجل خلها علي ولاتقلق عزيز أنا بجيب لك لها عقاب يخليها تتوبْ
أبو سعُودْ : لا هي متعودة عليك أبي أتجرب شعور الرعب اليومْ عشان تتوبْ


,

في السيارة . .
رتيل : الشرطة بتلقاك وابوي بيلقاك و
عبدالعزيز أوقف السيارة
رتيل تشعر أنها أنفاسها الأخيرة الآن تعيشها . .
عبدالعزيز أتته نوبة ضحك على شكلها لكن أمسك نفسه ويناظرها من المرآة والدمع مبلل نقابها . . هذه العينيين هي نفس التي كانت بَ الأمس يعني هذي هي رتيل المتمردة على أبوها !!
رتيل بلعت ريقها وتناظر المكان اللي هي فيه : خاف ربك يخي
عبدالعزيز : أنا قررت لو ترجيتيني وأنتي تحسين أنك مذنبة وكِذا أحس مررة ندمانة على كلماتك إن شاء الله برجعك
رتيل وطريق الذل لاتهواه ساقها : تخسي
عبدالعزيز صُدم من كلمتها : يعني ماتبين تترجيني
رتيل : إيه لو تموت وتنقلب السماء تحت والأرض فوق ماني مترجيتكْ ماأنخلق من يذلني ياكلب
عبدالعزيز : بانت بنت أبوها
رتيل فتحت باب السيارة
طلع عبدالعزيز ودفّها بقوة إلى الداخل
رتيل : أنت كيف تمد يدك علي ياوقح
عبدالعزيز : أظن الحياء ماله وجودك بقاموسك
رتيل بعناد : إيه أنا ماأستحي وش عندك !! وقليلة أدب بعد دام أنا في نظر إنسان حقير زيّك فهذا يزيدني شرف
عبدالعزيز يصفق : والنعم والله . . أجل أستشهديْ
رتيل سكنتْ ثم عاودت للبكاء
عبدالعزيز : مالك نية تترجين ؟
رتيل : ممكن يا
عبدالعزيز يقاطععها : بدون ألفاظ سوقية
رتيل : ممكن ياعبدالعزيز ترجعني للبيت
عبدالعزيز ويسوي نفسه يفكر : مدري أحسه كلام زي أي كلام أبي أحس أنك صدق تترجيني
رتيل عضت شفتها إلى أن نزفت من قوة عضها : رجعني البيت تكفى
عبدالعزيز : أكثر من كذا
رتيل : الله يخليك ويحفظك رجعني للبيت تكفى رجعني
عبدالعزيز بنذالة وهو يضع الرصاص : ماأشوف تترجين
رتيل وهي ترى الرصاص : تكفىىى الله يخلييك رجعني والله مااقول لأبوي بس تكفى رجعنييييييييييييي أمانة رجعنيييييييييييييييييي خاف ربك فيني ورجعنييييييييييييييي الله يخليك مستعدة أعطيك أي شي بس رجعنييييييي
عبدالعزيز : يعني نص ونص أكثر من كذا
رتيل بغضب وبصوت عالي أقرب للصراخ : ياحقيييييييييييير رجعني
عبدالعزيز ويدخل الرصاصة الثانية : رصاصتين كافية ولا ؟
رتيل بلعت ريقها بخوفْ : خلااااص أنا آسفة تكفى الله يخليك رجّعنيْ
لفْ بقوة بسيارته حتى أرتطم رأس رتيل بالشباك . . ورجع للطريق السريع
رتيل ساكتة حتى تصل للبيت ولن يستغرب إن رمت الجزمة بوجهه
بعد ساعة وصلوا للبيت . . نزلت وهي تبحث بأنظارها عن والدها لكي تشكيه وعندما لم تجده توجهت لعبدالعزيز لتفرغ بعض غضبها : أن ماخليتك تندم على هالساعة ماأكون رتيل
عبدالعزيز واقف بجمُود : أوامر أبوك ولازم ننفذها
رتيل بصدمة
عبدالعزيز رفع عينه وكان واقف على البلكونة : روحي أسألي أبوك ليه ؟ . . . وأتجه للبيت
رتيل صعدت ورمت النقاب على الكنبه ودموعها تبللها من الرعب الذي رأته : ليه يبه ؟
أبو سعود : عشان تحسين بمخاطر اللي تسوينه
رتيل : بس يبه مع واحد غريب !! كيف قدرت تأمن عنده بديت أشك فيك
أبو سعود : بترجعين لأفعالك ؟
رتيل : فيه ألف طريقة غير كِذا تدري أنه مسك السلاح تخيل يعني ممكن بلحظة شيطان يوسوس له غير عمي مقرن مشترك معك آآآآآآخ بس
أبو سعود : أبيك تحترمين شوي الحدود والقوانين اللي أنا أحطه وشيء ثاني صوتك مايعلى على الرجال وشفتك كيف تهاوشين عبدالعزيز وكأنه أصغر عيالك أستحي خليك زي عبير
رتيل : أيوآ الحين أنا صرت قليلة الأدب اللي ماأستحي واللي ماتربيت وكل شيء سيء أنا
أبو سعود بضحكة صاخبة يغيضها : كِذا ريّحت ضميري لأنك لو رجعتي لأفعالك وخطط من ورى ظهري صدقيني بيكون عقابك عسير وقد أعذر من أنذر . . . وخرجْ


,


دخلت الخادمة ومعها بوكيه ورد أحمر وعلبة مغلفة . .
عبير : تعالي هِنا
الخادمة التي أشتغلت سابقا في لبنان تخلط بين عربي ركيك ولبناني : هادا فيه يجي نفر تانِي مو زي أوّل
عبير : وش سيارته ؟
الخادمة : يجي على رجول بدون سيارة
عبير تتنهّد : طيب لايقول لبابا . . زين ؟
الخادمة : أوكِي . . وذهبت
عبير تتأمل باقة الورد دون أي بطاقة . . فتحت العلبة وكانت شوكولاته . . . رفعت وحدة من حبات الشوكلاته وكان مكتوب من الخلف " أحبك " أخذت الأخرى ونفس الكلمة . . بدأت تفحصهم جميعها ولكن التي بالمنتصف حملت جميلة " أجزم أن حبات الشوكلا تغار من بعضها , أي واحدة ستحضى بِك ؟ "
فتحت جوالها لابُد أن يرسل كالمعتاد . . أنتظرت دقائِق وتأتيها الرسالة مثل ماتوقعت " أحبْ الصباح وأحبك أكثر "
تنهّدتْ ولكن لاتستطيع إخفاء إبتسامتها . . يتغزل بها دائما وبعينيها ويرسل لها الوردْ والهدايا وهي تجهل تماما من هو ؟


,


مقرنْ : لا ماقصّر وراها نجوم الليل في عز الظهرْ
بو سعود : هههههههههههههههههههه جتني معصبة بس كويّس أحس بتتوب صدق ماني ناقص مصايب فوق راسي كل ماطلعت من مصيبة جتني بمصيبة ثانية وسالفة الشرقية بعرف كيف تجرأت تأجِرْ والسواق بذبحه
مقرنْ : توّها صغيرة
بو سعود : وين صغيرة ؟ بتتخرجْ هالسنة من الجامعة وتقولي صغيرة بس من يومها بزر وهي تعشق تتعدى الحدود الحمراء اللي احطها لها مالله عطاها من هددُوء عبير ورزانتها
مقرنْ : ترى رتيل قريبة من قلبي آخر عقاب لها هذا
بو سعود : إذا مشت معي سيدا بمشي معها سيدا , عزيز ماقالك شيء ؟ يعني كلام قالته له
مقرن : لأ
بو سعود : أقص إيدي إذا ماقالت ألفاظها القذرة اللي مدري من وين متعلمتها

في جهة أخرىَ ,


عبدالعزيز والأوراق منتثرة حوله يفكِر بالمُهِمة التي وُكِلت إليه ,
يحاول التعوّد أن إسمه * فيصل * ويحادث نفسه : طيب يافيصل ركّز بتتوجه ولازم تبكي يالله كيف أبكي بعد
وقف أمام المرآة ويحاول أن يدخل أصبعه بعينيه لكي تحمّر . . . في ليلة عزاهم لم تنزل دمعة تُريحه وتخلصه من العذابْ فكيف إذا سيبكي الآن حتى يقتنعوا ؟
أعادْ وكرر نفس النص بثبات أمام المرآة بتعابير حزينة : أنا فيصل بصراحة ماأعرف كيف أبدأ بالموضوع يعني أنا محتار وفي حيرة شديدة ماني عارف الصح من الغلط قريت كثير أبي أشوف وين الصواب . . حسيت أنه قلبي مال لكم أنا ماأدري وش أسوي !! أحتاج مساعدتكمْ ساعدوني بس ريحوني وقولي لي طريق الصح وطريق الغلط . . . . هالدولة مهي مريحتني لاوظيفة لابيت لاشيء
دخل أبو سعود وهو يتلفت ولا يراه : بو سلطان
عبدالعزيز خرج من غرفته : هلا
أبو سعود معه أكياس : ماأشتقت للثوبْ
ثبت في مكانه . . . .لايذكر أبدا أنه أرتدى دشداشة . . . يمكن لما كان في المتوسط !
أبو سعُود : نبي نشوف رزتك بالشماغ
عبدالعزيز : شكرا
أبو سعُود بإبتسامة : أجلس
عبدالعزيز جلس
أبو سعُود : أعتذر عن كل كلمة قالتها لك بنتي أنا داري أنها قالت كلمات كثيرة ممكن أساءت لك وواثق من هالشيء بدون لاتقولي فعشان كذا أنا آسف نيابة عنها
يعتذر . . . السيد عبدالرحمن بقامته يعتذر له عن تصرف أبنته . . . . . . ماذا يحصل بالدنيا ؟
عبدالعزيز : ماقالت شيء !! ماني فاهم قصدك
أبوسعود : بنتي وأعرفها , قالت وقالت
عبدالعزيز : أي كلام قصدك ؟هددتني فيك وهددتني بالشرطة وصرخت ترتجي أني أرجعها
أبو سعُود بضحكة لم يسيطر عليها وهو يتخيّل أنه " رتيل " ممكن أن تكون بذلك الأدب
عبدالعزيز : فعلا هذا اللي صار
أبو سعود : والنعم فيك دام بتتستر عليها بس المشكلة محد يعرفها كثري وبتعتبرها إختك إن شاء الله
عبدالعزيز : ماعليك زُود
أبو سعود : باريس ماغيرت من لكنتك البدوية كثيييرْ
عبدالعزيز بثقة : لأن أبوي ماتغير


,

أحدهم : صدق أجرته منه بحاول أصدقْ
الآخر : أحلف لك ياعبدالمحسن وتقول أحاول أصدق
عبدالمحسن : مستحيل محتاج عشان يأجر مزرعته قل كلام يدخل العقل يافارس
فارس : الرجّال ويعرف أبويْ وبسْ جبنا السيرة في الدوانية وقال أبشروا وحلف علينا وعلى فكرة مو كل المزرعة نص الغرف مقفولة ولا هي عندِي مفاتيحها
عبدالمحسن رفع حاجبه بإستغراب شديد . .
بدأوآ يتمشون بالمزرعة ويكتشفونها من جديد


,

في أطراف الليل -
عبير تنهّدت : طيب ليه تبكين الحين ؟
رتيل بقهر : أبوي قهرني كأني رخيصة عنده
عبير : من أفعالك يختي طفشت صدق ماراح نسوي شي من وراه أبد لأنه يكشفنا بسهولة
رتِيل : تحسسيني ***** وأنتِ تقولين هالحكي
عبير : على فكرة لو أنا مكان هاللي إسمه عبدالعزيز وقلتي لي كل هالحكي قسم بالله أقوم وأكفخك يختي ماهو حلو كِذا تجادلين رياجيل
رتيل : أنا غلطانة أصلا قلت لك وش صار بس تنتقدين
عبير : ماأنتقدك بس يعني مررة ماهو حلو وش بيقول عنا وعن أبوي
رتيل وتمسح دموعها : يقول اللي يقولْ ماهمني
عبِيرْ : رتيل جد هالصفة لازم تغيرينها أول فكرة بتجي في بال أي واحد صغير ولا كبير هو أنك وقحة وقليلة حيا
رتيل بقهر تعاند : طيب أنا قليلة حيا وش تبين ؟
عبير رفعت حاجبها : لآ طبعا منتي قليلة حيا ولابرضى تكونين قليلة حيا , ترى قوة الشخصية ماهي بهالطريقة
رتيل : عارفة وش تلمحين له بس أنا كذا كيفي ومزاجي أسوي اللي أشوفه صح
عبير بخيبة : مالك حل !!
رتيل : وتحسبيني بفوّته للكلب ذا والله لأوريه
عبير : وش بتسوين يعني !! أستحي على وجهك وأنثبري
رتيل تبتسم بخبث على الأفكار التي أتتها متوالية : الرعب اللي عشته اليوم بردّه يعني بردّه
عبير : يافديتك قابلي الإساءة بالحسنة
رتيل : هالحقير زي ماأرعبني بردّه له
عبير : رتيييييييييييييييل بلاش هالألفاظ وش خليتي لعيال الشوارع هذا وأنتي البنت !
رتيل وقفت من على سريرها
عبير : أستهدي بالله ولايلعب الشيطان براسك
رتيل تنظر لساعتها التي تشير إلى الثانية والنصفْ فجرا
عبير : أنا برفع إيدي منك صراحة ياكبر صبر أبوي عليك . . وتوجهت لغرفتها
رتيل نزلت بخطوات هادئة وهي تمشي على أطراف أصابعها لكي لايشعر بِها أحد
خرجت للحديقة . . . . . . . . مشت إلى أن توجهت للسياراتْ . . . وذهبت لسيارة المدعُو عبدالعزيز وأخذت السكين وغرزتها بالكفرات . . . أبتسمت بإنتصار . . رأت أنوار البيت مفتوحة . . : ممكن يكون طالِع ؟ . . أقتربت وأفكار شيطانية تأتيها . . . . أطفت الكهرباء وركضت بسرعة صاروخية حتى وصلت للباب . . وزلقت زلقة ممكن نقول صاروخية بعد :P
تحاملت على الوجع ودخلتْ : أحححححح


,

عبدالعزِيزْ كان سينام وعندما رأى الكهرباء أنقطعت تمام قطع نومه . . تجاهلها وأكمل نومه من التعب لايريد أن يتحرك أبدا
,


صباح الرياضْ المزدحمْ بانتْ شمسه ()

في الشرِكَةْ ,
بو منصور : ممكن ياصاحب السمو تجلس
يوسف أبتسم : دايم تخجل تواضعي
بو منصور : لآيكثر وأجلس
يوسف تفشّل : هههههههههههههههه هذا أنا جلست
بو منصور : مين موقّع هالأوراق ؟
يوسف أنفجر من الضحك وهو يرآها ثم أردف وصبر والده بدأ ينفذ : شف أنا قلت لمنصور أستهدي بالله وخلنا نترجم هالحكي هو قال أنا دارس فرنسي وأعرف اترجم وفهم كل التقرير غلط أنا مالي ذنب بس وقعت
بو منصور : وهو متى درس فرنسي ؟
يوسف بإستضراف وهو لايفصل بينه وبين منصور سوى سنتان : يمكن قبل لاأنولد
بو منصور : تستظرف دمك . . أنقلع من قدامي لاأجيب آخرتك الحين
دخل منصور بروقان : يامرحبا ومسهلا
يوسف بتعابيره يبيّن له أن والده غاضب
منصور بلع ريقه : السلام عليكم
يوسف يهمس له : وش كبرك وش عرضك بكرا عيالك يتطنزون عليك يقولون جبان
بو منصور : أنت كيف توقع على أشياء منت فاهمها
منصور يمثل الصدمة : أناا !!!
بو منصور : إيه أنت !
منصور : وين توقيعي ماأشوفه
يوسف ألتفت عليه وبجدية : أقووول لاتلعب على مخي
منصور : صدق يبه ماني فاهم وش هالورقة
بو منصور : يارب صبّر عبدك , تستهبلون علي !!
منصور : جد أنا ماني فاهم شيء
يوسف : ياولد الـ . . لم يكمل كلمته وسكت وهو تذكر أبوه . . أكمل : وأننا كنا جالسين في المكتب ولا بعد كان يحاكِي مرته وأحلف أنك ماكنت تحاكيها يالنصاب
بو منصور يشرب من كأس الماء : أنتوا وجيه شغل أنا لو أمسح فيكم البلاط مايكفي
يوسف بعصبية : يبه تصدقه !! قسم بالله أنه نصاب ولد ستيييين . . وتذكر والده مرة أخرى وقال . . الغالي
منصور : هههههههههههههههههههههه بعد تسب أبوي
يوسف : أنا سبيته
منصور : أجل ولد ستيين الغالي يخي اللغة العربية عندك رايحة فيها
يوسف : زي لغتك الفرنسية
بو منصور : أذلفوا برا لاترفعون الضغط عندِيْ أنا الحين بروح وأسحب صلاحياتكم أنا أعلمكم كيف توقعون زي الناس

,

هدِيلْ تبكِيْ : أبوووووووووووووووي . . . عزوز شوفهم خذوا أبوي . . . . . . . عزوز أصحى . . . . صرختْ ببكاء " عزوووووووووووووووووووووووووووووز "
غادة ببكاء : مافيه أحد . . صرخت فيهم محد رد علي . . عزوز شوفني . . . أشتقت لك ياروح أختك
هديل وهي تبكي على صدر غادة : مايرد قولي له يرررررررررررد قولي لهه
غادة : عزيز شوفني مشتاقة لك كثييييييير
هديل وهي تتألم : أبييييييييييييييييييك تعال ضمنييي قولي أنك معيي . . . أنت معيي صح

صحى وهو يتصبب من العرق . . . مسح على وجهه . . . : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . . شعَر بأن نبضه ليس جيّد يشعر بأن روحه ستخرج مع مناداتهم له . . . . أشتقت وش أسوي إذا أشتقت لي ناس راحوا لدنيا ثانية ؟

أخذ له شاور . . . . صلى ركعتين لعل يهدأ قلبه
أرتدى الثوب ولأول مرررة يرى نفسه . . . راق له شكله . . . . . وبضحك يحادث نفسه : والله كشخة
لبس الشماغ وهو يجهل النسفة الصحيحة لكن حاول أن تكون مرتبة . . . . خرجْ إلى الطاولة في الحديقة وكان موجود مقرن وأبو سعود
رفعوا أعينهم بشكله الجديدْ . . . عوارضه زادته هيبة !
أبو سعود وقف وأمسك شماغه وعدّل نسفته : كِذا تمام

عبدالعزيز سرح بعالم ثاني مع عطِر أبو سعود الذي يُذكره بعطر والده , تذكّر أول ربطة عنق أشترتها غادة

غادة : هههههههههههههههههههههه أبوي يسويها لك
أقترب والده وعدّل ربطة عنقه : كِذا حلو

عاد لواقعه مع سؤال مقرن : عسى جازت لك بس ؟
عبدالعزيز : إيه
أبو سعود : جاهز لليومْ
عبدالعزيز : أتم الجاهزية
أبو سعود : عرفت وش تقول أنتبه يزل لسانك بحرف يخليهم يشكونْ
عبدالعزيز : تطمّنْ



,


رتيل تستعرض فساتينها وملابسها . . من الطفش أكيد فهي محبوسة هُنا بأمر من حكومة هذا البيت !
عبير : الحمدلله والشكر
رتيل وهي تضع النظارة الشمسية على شعرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله قدراتي هائلة مفروض أنا الحين عارضة أزياء
عبير بسخرية : من جمال الجسم
رتيل : بسم الله على جسمك الفاتن
عبير : هههههههههههههههههه وبعدين وش هالريش عايشة بأفلام السبعينات
رتيل : شفته طايح بالصالة وعجبني ههههههههههههههههههههه
عبير : ووش عنده الشعر نافش اليوم أكثر من العادة
رتيل : يووه قريت خلطة مدري وشو المهم تخفف من هالكيرلي العبيط وأحس زاد
عبير: هههههههههههههههههههههههههه والله مرة أوفر
رتيل بدلع : كل شيء طبيعي حلُو
عبير : لاتكفين لاتشوهين الدلع كِذا
رتيل : ماأكلم غيرانيين من جمالي ودلالي وحسني وشعري
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكلة اللي يآخذ مقلب بحاله , المهم أبوي وينه ؟ لاتقولين لي مع عبدالعزيز لأني بديت أغار منه
رتيل : طلي وشوفي
عبير أقتربت من الشباك وتطل عليهم وهم يتبادلون الحديث . . وبنبرة حزينة تستهبل بها : سرق أبونا منّا
رتيل : أمس طفيت الكهرباء عليه
عبير : هبلة أنا أحس على يوم بتنذبحين من أبوي
رتيل بضحك : عمي مقرن موجود

,


مقرن وهو عائِد لهم : فيه أحد مقطّع الكفرات
أبو سعود : مقطعها ؟ ولا داخلها مسمار يمكن
مقرن : لآ مقطعها واضحِ
أبو سعود بغضب وهو يمشي : ماتعقل أبد
عبدالعزيز وفهم من يقصِدْ . .
مقرن : بتروح بسيارة ثانية
عبدالعزيز : طيب مافيه أي إشكالية

دخل القصر , بصوت عالي : رتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
رتيل أرتعبت : وش فيه أبوي يصارخ ؟
عبير : المصيبة أكيد محد وراها غيرك
رتيل نزعت مالبسته وبسرعة نزلت بخطوات ثقيلة : هلا يبه
أبو سعود : يعني مايمدي نبهتك أمس وبنفس اليوم تقطعين الكفرات وش هالأفعال الصبيانية هذا وعمرك 23 يعني إلى متى !!! خلاص صبري منك نفذ
رتيل بتوتر حكت شعرها وملامحها البريئة وخصوصا عينيها لاتُثبت أبدا أنه هذه الأفعال تخرج منها
أبو سعود : يعني وش أسوي فيك قولي لي شي أسويه عشان توقفين هالحركات!! ماعدت أعرفك لاأسلوبك أسلوب بنت محترمة ولا أفعالك تدل على إحترامك
رتيل وكأنها تلقت صفعة ممكن أن تتقبل هذا الكلام من عبير لكن من والدها تشعر بأنها صغيرة بمقدارها جدا أمامه بهذه الكلمات . . .
أبو سعود : عطيني جوالك
رتيل بصدمة
أبو سعود بصرخة : جيبي جوالك
أخرجته من جيبها ومدّته له . . . أغلقه ووضع في جيبه . . . :طبعا أنسي أنه فيه حساب لك بالبنك دامك أنتي تبين تعيشيين مراهقة متأخرة فأنا بخليك تعيشينها وبعطيك المصروف زي كل مراهق كل صباح وجوال مافيه
رتِيل بلعت ريقها : بس
أبو سعود بعصبية : لآ بس ولا شيء عندك تليفون البيت أتصلي منه لكن جوال لأ وطلعات مافيه وأنتي أصلا حتى ماتفكرين أنها آخر سنة بالجامعة لذلك مايهم لو تغيبيين أسبوع وتنحبسين هِنا عشان تتحملين عواقب أفعالك
رتِيل بكتْ فعلا من صراخ والدها : بس جاء هو وصار الكل بالكل
أبو سعود والدموع نقطة ضعفه : يعني ماتشوفين نفسك غلطانة !!
رتيل بكت وبكت وأنفعلت وأفرغت كل ماكان مدفُون بداخلها من أفعال والدها : ليه يخوفني كِذا قلبي بغى يوقف وآخر شيء يطلع من وراك يعني أنا حسيت برخص وذل عمري ماراح أحسه منك . . معيشني بين أربع جدران حتى صديقات ماعندِي كل ماصادقت وحدة قمت وأبعدتني عنها . . كل مكان أروح له لازم تعرف أدق التفاصيل عنه كل حفلة أروح لها لازم تعرف المعازيم كل شيء كل شيء تستفسر عنه وكأن العالم كلهم واقفين على رتيل وأنه الخطر كله بيجيها أنا طفشت لاتحاسبني أبد مالك حق تحاسبني على أي شي أسويه أنا بحاجة أني أكون سعيدة أبغى أنبسط أبغى أحس أنه عندي أحد . . . بكرا عبير تتزوج مين يبقى عندي !! أنت حاس بشعور الوحدة الفظيع اللي أحسه . . . . شغلك هذا أكرهه وكل يوم أكرهه أكثر حتى بنات أعمامي ماأعرف عنهم شيء ولاتتحجج أنهم بالشرقية أبد مالك حق تبعدنا كِذا . . . . . . . . أنا تعبت كنت محتاجة أحد في أوقات كثيرة . . ومالقيت أحد مالقيت غير الجدران تواسيني لاتسألني ليه أسوي كِذا وليه ماأسوي كِذا . . ولما قلنا بنسوي حفلة هِنا رفضت وبعدين وافقت وبعدين رفضت ومين أصلا كان بيجينا غير بنات اصدقائك . . . مجبورين نصادق اللي أنت تختارهم لنا . . . . . قيودك هذي تذبحني !!!!!!! وصعدت للأعلى أمام مرأى عبير المنصدمة من ردة فعل رتِيل
لم يكن أبو سعود أقل منها صدمةّ . . . أنفجرتْ فعلا أنفجرت اليوم !!

صوتها كان يصل لمقرن وعبدالعزيزْ . . .
مقرنْ : المعذرة عبدالعزيز
عبدالعزيز بصمتْ . . . وكان منصت لكل حرفْ نطقته
,


في بداية الليل ,

عبدالعزيز : معاك فيصل حمد
الرجل : والنعمم والله . . تفضّل
عبدالعزيز وشماغه على كتفه وأكمامه مرتفعه والسلاح مخبئه ليطمئن أكثر : الله ينعم بحالك
الرجل وهو بين رجال آخرين : آمرنا يالغالي
عبدالعزيز وهو يُظهِر ملامح التوتر عليه وحك رأسه : والله ماني عارف كيف أبدى بس فعلا أنا محتاج مساعدتكم
الرجل : أبشر وش اللي تحتاجه
عبدالعزيز : أبيكم تدلوني على الطريق الصحيح جد تعبتْ . . ماني عارف وش أسويْ أروح هِنا ينفر قلبي منهم وأروح هِنا وينفر قلبي مرة ثانية ماني عارف وش أسويِ بس حسيت قلبي إرتاح لهالسلك . . .
الرجل : وأنت جيت بالطريق الصحيح . . . أنت معانا ولايهمك بس ريّح نفسك
عبدالعزيز وهو يدعي أن ترحمه عينه وتخرج دمعه عابرة فقط ليقنعهم : أنا ماعدت أعيي وش الصح وش الغلط بس أبي أكون هِنا أبي أبدأ حياتي من هالمكان . . أنا كنت في القصيم وأهلي توفوا بحادث مابقى لي أحد . . . رحت الرياض قلت يمكن يرتاح قلبي بس مازلت محتار دايم ونظام هالبلد يخنقني ولاعندي وظيفة ولاشيء
الرجل أبتسم وهو يطمأنه بالمساعدة



,



مرت الأيام كبعضها ومازال يُبدع بتمثيله الذي يراه سيء ولكن أستطاع أن يقنعهمْ . .

عمّار : تدري ياولدي فيصل وش صاير بهالبلد مامن أمان ماعاد فيه أمان إحنا إن شاء الله بننظف هالديرة من خبثهم ومكرهم
عبدالعزيز : وأنا معاكم بكل شيء معاكم دام فيها تطهير من هالأشكال
عمّار : الليلة بنرُوحْ نلقي محاضرة وش رايك تجي معنا ؟ بنظم معانا بعض الشباب
عبدالعزيز : أكيد معكم
عمّار : أنا وكلت عبدالإله عشان يفضحهم بالمواقع بإيد وحدة راح نفضحهم كلهم
عبدالعزيز أكتفى بإبتسامة ثم أردف : الله يكون بعوننا




,



رتيل معتكفة بغرفتها . . ,

أبو سعود : ماتبي تتعشى ؟
عبير : أرسلت لها عشاها مع الشغالة
أبو سعُود بصمتْ وهو يفكر بطريقة مثالية ليخلصها من هذه الإعتقادات وليريحها
عبير : لاتفكر بالكلام اللي قالته لك هي تفضفض بأشياء ممكن تتوهمها
أبو سعود : وأنتِ ؟ مبسوطة ؟
عبير تفآجأت بالسؤال : إيه
أبو سعود : طبعا لأ
عبير بلعت ريقها : فديت روحك لاتقول كِذا دامك جمبنا إحنا مرتاحين
سمع صوت سيارة قادمة
عبير وبتغيير الجو : ترى بديت أغار من هالعبدالعزيز
أبو سعود أبتسم ووقف : يارب جايني بأخبار حلوة . . . . وخرج
عبدالعزيز قدّم له السي دي : نسخته
أبو سعود أبتسم : كفو والله
عبدالعزيز : كل مخططاتهم بهالسي دي رحت معهم محاضرة بيكفرّون هالشباب ويخلونهم يجون معهم مافهمت كلمة وحدة من محاضرتهم من كثر مافيها كلام متناقض ماعلينا وهذا عمّار قال أنه 5 الشهر بيبدون أنشطتهم بشكل فعلي
أبو سعُود : سلاحك وينه ؟
عبدالعزيز : معاي لاتشيل هم
أبو سعُود : قلت لهم عن عُمرك
عبدالعزيز : إيه قلت لهم 27 لا قلت لهم . . . يوه أنا وش قلت لهم
أبو سعود : ركّز لايكون تكذب وتنسى بتنصاد كِذا
عبدالعزيز ولأول مرة يضحك مع أبو سعود : هههههههههههههههههههههههه أمزح معك قلت لهم 26
أبو سعُود نسى كل كلماته . . شعر بأنه أرتاح هذا أزاح عنه ثقل كبير
عبدالعزيز : تآمرني على شيء
أبو سعود : تصبح على خير
عبدالعزيز : وأنت من اهله . . . وتوجه لبيته الصغير
أبو سعُود دخل وادخل السي دي في الخزنة ,



,



في اليوم التالي
عبير : يبه عيّت . .
بو سعود : خلاص أمشي معي أنتِ وهي تجلس هنا
عبير : بروحها حتى عمي مقرن مو فيه
بو سعود : البيت كله خدم وبعدين عبدالعزيز هنا
عبير : مو تقول يروح لشغله
بو سعود : لا شغله المغرب بنكون راجعين . . . خلينا شوي نغير جوّ من زمان ماركبنا خيل
عبير أبتسمت : من ناحية من زمان إيه والله من زمان . . وخرجتْ معه


,


بو منصور : طبعا اللي بيوصل أول واحد بعطيه إجازة شهر
يوسف بحماس : أنا مقدر على هالإغراء
بو منصور يضحك : عاد نشوف مين يوصل أولْ ؟ تروحون للمطارْ تجيبون الطلبيات وأول من يوصل قبل المغرب بتكون من نصيبه الإجازة
منصور يقبّل جبينه : هذا الأبو الصح
يوسف : يالله ننطلق الحين
بو منصور : يالله أنطلقوا
يوسف ومنصور بخطوات سريعة خرجوا من الشركة متوجهين للمطارْ ,


,


وآخر ساعات العصِرْ كانت مغرية لها جدا
ضميرها يوبخها على كلماتها لوالدها لكن كانت تشعر بالكبتْ
وهذا الشعور يضايقها . . . أنقهرت من تصرفه وكيف إنه عبدالعزيز أستهزأ بِهَا

رتيل : كلهم راحوا ؟
الخادمة : يس
رتِيل تنهّدت . . أتجهت لمكتبْ والدها وأخذت سلاحه . . . . . . . وخرجت للحديقة عند الحوائط الخشب . .
رفعت شعرها بأكمله . . . وأطلقت أول رصاصة ولم تُصب أي حائط . . . أخذت الثاني وأصابت طرفه . . . . أبتسمت وكأنها تفرغ غضبها الآن بالرمي . . . . . تعلم عن غضب والدها لو علم أنها أخذت سلاحه ولكن تُريد أن تقتل أي أحد لتهدأ نارا أشتعلت بداخلها . . . . . تذمرتْ لأنها لم تصب الثالثة . . أما الرابعة فأتت في منتصف الحائط . . . . .


لم يرى سوى ظهرها الذي يقابله . . . . شعرها المموجّ مرفوع . . هذا ماأستطاع ملاحظته لكن أستطاع أيضا أن يلاحظ الغضب في تحركاتها

رتيل بقهر بدأت ترمي بسرعة وبتشتت دُون أن ترى الهدفْ . . . فرغ السلاح من الرصاص ,
خُيّل لها والدتها لو كانت موجودة . . . . إحتياج لحضنها ولنصائحها . . . أفتقدتها جدا , لو تُخلق معجزة لتراها دقائق لبكت في حضنها دون أن تنطق حرفًا وبعدها ستشعر بالحياة
ألتفتت وشاهدته يراقبها . . . حتى لو داخليا تشعر بأنها وكأنها متعرية أمامه دون نقاب أو حجاب الآن وأنها منحرجة لكن ظاهريا ولا كأن ليس له وجود . . سيطرت على خجلها وإحراجها بسهولة . . . . . مرت من أمامه وكأنها تتحداه بنظراتها . . . .
عبدالعزيز ودون أن يلتفت وأنظاره على الخشب الذي صابته : على فكرة السلاح ماينمسك كذا
رتِيل : خسارة لو بقى رصاصة صدقني كانت بتجي براسك
عبدالعزيز ألتفت عليها وعينه بعينها : آمنت أنك فعلا ماتهتمين لا للحلال ولا للحرام *وهو يقصد بأنها لم تنحرج امامه من وضعها هذا*
رتيل بحدة : مخلية الحلال لك ياللي تعرف الحلال وتعرف تراقب الناس
عبدالعزيز وشتت نظراته عنها وهو يشعر بخيانة لربّه قبل أن تكون خيانة لبو سعود : والله يابنت عبدالرحمن ماعاد نعرف لك طريق مررة تقولين خافوا ربكم وتنادين بالحلال ومررة لايهمك لاحلال ربّك ولاحرامه
رتيل : لاتحاول تقلل من قدري بكلامك هذا وأنا أعرف ربي أكثر منك وأنت المتطفل اللي جيت . .. وبعدين أنا ماأشوفك رجال عشان أستحي منه ولاأنحرج . .


أنتهىَ ,
أعتذر على القصور :$$ ,
ببدأ بنهاية كل بارت أحط لكم مقتطفات من البارت اللي بعدهْ " تشويق لاأكثر "
إذا ماعجبتكم الحركة نبطلها ولايهمكم :P


البـــــــــــــــــ5ــــــــــارت


بو سعُود : عزيز رجّال وقدها وهم مرتكبين أكثر من جريمة اولها إمتلاكهم الغير مصرّح للأسلحة غير تطاولهم على الدين وهذي جريمة ثانية أما الجريمة الثالثة أنهم يقيمُونها على ا
الدولة على أساس يطهرونها وهي أصلا محتاجة تطهير من أشكالهم يعني راح يحاكمون بأكثر من قضية


--


فتحت الكتاب إذا بأول صفحة مكتوب بخط اليد " مالي إذا فكرت فيك سبحت في أفق بعيد وتلتفت عيناي تبحث عن وجودك في وجودي هي رحلة عبر الخيال أعود منها بالشرود "


--


أم منصور : تعرف الساعة كم ؟ ولاتهتم بزوجتك ولا شيء
منصور : هي شكت لك الحال ! إحنا مبسوطين ومتفاهمين
هيفاء ترفع أنظارها للسقف : وش ذا ياربي
يوسف يجاريها : صاروخ هياط جاينا


--


بو سعود بحدة : لاتناقش أي أحد يكلمك
عبدالعزيز صمتْ لأسلوب بو سعود الحاد ولأول مرة يحادثه بهذه الطريقة
بو سعود بغضب : قلت لك ولا تقول حرفْ مع أي أحد يكلمك , سلام ورد السلام وأمش


--


عمّار بضحك وبخبث : والله محتاجين من يروقنا
راشد : ههههههههههههههههههه يوه عاد لو كانوا صاحبات جمال يمكن نأجل خططنا بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


--


عبدالعزيز بنظرات حقد : أبوي يقولي لاتغلط نفس أغلاطي . . وش أغلاط أبوي ؟
بو سعود : متى قالك هالحكي ؟
عبدالعزيز : اليوم
بو سعود وضع كفه على جبينه : أنت بخير ؟



--


رتيل مسحت وجهها وهي تلتفت لتغلق حقيبتها : بيجي يوم وأموت من هالحياة
عبير : الله لايقوله . . . رتيل لاتفكرين بسوداوية كِذا


البقية يوم الخميس بإذن الواحد الأحد :$




ابو فارس 01-04-12 02:58 PM

رواية اقل مايقال عنها رائعه بل اكثر من رائعه واصلي ابداعك
واستمري ولاتحرمينا ابداعاتك
ممكن اعرف متى ينزل البارت والوقت ؟
تحياتي : ابو فارس

.. hooOoя °• .,~ 01-04-12 06:47 PM

ما شاء الله , كاتبه واعده جديده
عجبني الإسلوب لذلك اكتبيني من ضمن المُتابعات للروايه ( =
من ناحية التعليق عليها خلها لحد مانتعرّف ع الشخصيّات بالكامل وتتطوّر الأحداث ^^

.
.
موفقه

صباالجنووب 01-04-12 06:48 PM

روووووعـــــــــــــــــه :55::55:بـــــــــــــــــاررت اليوووووووم تسلم يـــــــــــــدك على هيك ابداع ...

رتيـــــــل ..عليهاطوول لسااان غيرطبيعي هههههههههههه اتووقع راح تتزوج عزوز...خخخخخ شحط من مخي والله مااحب التوقعاات ابد...

الروايه حلووه مررررره تباارك الرحمن تسلسل الفكرره والحواربين الشخصياات جدآرائع معطيه كل شخصيه حقها مو كآنك اول مررره تكتبي روايه متمكنه بجد..........الله يعطيك حتى يرضيك ..وفي انتظااارك .

وعـود 01-04-12 07:23 PM

يسعد مسآكـ يالغاليه
و تسعد حياتكـ من أولها لـ تاليها



سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه


البارت جدا رائع

وانا مع انفجار رتيل..لانه الكبت يولد الانفجار
رتيل لازم تمشي ع طريق مرسوم لها واذا خالفت هالطريق المرسوم بشي يحق لها تسويه بتكون أكيد ردة الفعل عكسيه
وانا هنا أتكلم بالعموم


اتوقع انه عاشق مزيف يا عبير



ابو سعود انا اشوف تصرفه ويا رتيل فيه شي من الغلط..حتى لو المقصد تأديبها


عبدالعزيز او فيصل الله يعينك مهمه موب سهله



عندي توقع انه بو منصور يقرب لـ بو سعود
ممكن يكونون أخوآن


بانتظاركـ

..

جمـانه 02-04-12 12:24 AM

يسـلموووو طيش الرواااايه رائعه يسلم لي يداتك وبنااات افكارك
تكفييييييييين اذا بتزوجين رتيل عزوز لاااا تزوجينهم بسرعه
يلااااا انا بإنتظااار الاكشن والحماس،،،

Q.miiro 02-04-12 12:45 AM

مرحبا طييش

:mo2::mo2::mo2::364:توقعي بخصوص رتيل صح:wah:


:7rkat:عبير أتوقع اللي يرسل منصوور


وربي يحفظ لنا ابو متعب فديييت قلبه
:d428a6aa93::5rfd3:

طيييش يسلمو يااعسل

طِيشْ ! 02-04-12 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فارس (المشاركة 3050844)
رواية اقل مايقال عنها رائعه بل اكثر من رائعه واصلي ابداعك
واستمري ولاتحرمينا ابداعاتك
ممكن اعرف متى ينزل البارت والوقت ؟
تحياتي : ابو فارس

أشكرك من لطف ذوقك وجماله ,
إن شاء الله الأحد والخميس , والله الوقت ماني دقيقة فيه بالضبط
لكن مايأذن العصر الا والبارتات نازلة
والخميس ممكن قبل أذان الظهر



أنرتْ

طِيشْ ! 02-04-12 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. hooOoя °• .,~ (المشاركة 3050991)
ما شاء الله , كاتبه واعده جديده
عجبني الإسلوب لذلك اكتبيني من ضمن المُتابعات للروايه ( =
من ناحية التعليق عليها خلها لحد مانتعرّف ع الشخصيّات بالكامل وتتطوّر الأحداث ^^

.
.
موفقه

ويزيدني شرف وفخر ياحُور بوجودكْ
أشكرك على هالكلمات اللطيفة تركت أثر فيني أكبر مما تتخيلين :$

إن شاء الله نكمّل للأحداث الأكشنية :P ونسمع تعليقك :D

أنرتِي عزيزتي


طِيشْ ! 02-04-12 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3050994)
روووووعـــــــــــــــــه :55::55:بـــــــــــــــــاررت اليوووووووم تسلم يـــــــــــــدك على هيك ابداع ...

رتيـــــــل ..عليهاطوول لسااان غيرطبيعي هههههههههههه اتووقع راح تتزوج عزوز...خخخخخ شحط من مخي والله مااحب التوقعاات ابد...

الروايه حلووه مررررره تباارك الرحمن تسلسل الفكرره والحواربين الشخصياات جدآرائع معطيه كل شخصيه حقها مو كآنك اول مررره تكتبي روايه متمكنه بجد..........الله يعطيك حتى يرضيك ..وفي انتظااارك .


الأروع وجودك ياصبا :$
الله يسلمك أسعدنِي والله إن راق لك
ههههههههههههه أحيانا القوانين والحدود تولّد أشياء كثيرة منها " لسان لاذع "
كيف تتزوجه ؟ وأبوها نفسه قايل لعبدالعزيز بالبارت الأول ( ماأبي أيّ علاقات )

توّنا بأفكارنا الأولى لكن أوعدكِ بأفكار تُكمل الأفكار الأم
كويّس أني ماخبيت هالرواية بعد ومانشرتها ياهي كثيرة رواياتي لكن جدا سيئة بشكل لاتتخيلينه
لكن أتمنى ماتكون هالرواية كسَابقتها وبتشجيعكم إن شاء الله نستمر :$

ربي يسلمك ياجميلة حضورك هُنا أسعدني وزادني إعتزاز :$
جدا ممتنة لك

أنرتِي




طِيشْ ! 02-04-12 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3051021)
يسعد مسآكـ يالغاليه
و تسعد حياتكـ من أولها لـ تاليها



سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه


البارت جدا رائع

وانا مع انفجار رتيل..لانه الكبت يولد الانفجار
رتيل لازم تمشي ع طريق مرسوم لها واذا خالفت هالطريق المرسوم بشي يحق لها تسويه بتكون أكيد ردة الفعل عكسيه
وانا هنا أتكلم بالعموم


اتوقع انه عاشق مزيف يا عبير



ابو سعود انا اشوف تصرفه ويا رتيل فيه شي من الغلط..حتى لو المقصد تأديبها


عبدالعزيز او فيصل الله يعينك مهمه موب سهله



عندي توقع انه بو منصور يقرب لـ بو سعود
ممكن يكونون أخوآن


بانتظاركـ

..


الله الله وش جمال هالدعوة بس :$
الرائع هو حضورك هنا

هذا بالفعل ماأريد إيصاله ببداية أفكاري أن حرمان الشخص من الحرية بحياته هو قتِل له ولروحه , والخوف من الشيء يخليه يجينا , المفروض بأبسط الأمثلة أنه ماراح أروح شغلي أخاف أموت بحادث وسبحان الله يموت وهو بحضن أمه . . كمثال أنا أتكلم . . . هذه أول رسائلِي بأول البارتات ورسائلي كثيرة وأتمنى أن لايُصيبكم الملل منها :$

العاشق لعبير سنعرفه جيدا ولكن بوقته وسنفهم لم كان متزيّف هذا إن كان مزيّفا ولم كان صادِقا بعشقه وكيف عشقها ؟

تصرف بو سعود سأوصله بطريقة بسيطة , عبدالعزيز في البداية لايرى بأي مجال للراحة في وسط غريب عنه وأبو سعود يحاول التودد إليه ويقترب منه " فضرب " عصفورين بحجر تأديبا لرتيل وتقربا لعبدالعزيز لكي يقول لعبدالعزيز بطريقة غير مباشرة " أنا أبوك وبناتي خواتك "



بو سعود وبو منصور بينهم أخوة السنين لاأكثر , وكان معهم بو عبدالعزيز
هذا الثلاثي وإن كان بو سعود أعلاهم منصبا ومركزا كانوا أخوان من الدنيا
لم يطيقوا وضعهم فتقاعدوا وبقى بو سعود ليعتلي أعلى المناصب

أثريتي صفحتي ياجميلة , أشكرك جدا :$



طِيشْ ! 02-04-12 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمـانه (المشاركة 3051432)
يسـلموووو طيش الرواااايه رائعه يسلم لي يداتك وبنااات افكارك
تكفييييييييين اذا بتزوجين رتيل عزوز لاااا تزوجينهم بسرعه
يلااااا انا بإنتظااار الاكشن والحماس،،،


الله يسلمك ويحفظك :$
هههههههههههههههههههههه
ياجُمانه ابو رتيل بنفسه لايريد أيّ علاقات لعبدالعزيز فكيف يزوّجه أبنته ؟
ممكن يكون هناك طريقة لعلاقة بينهم ؟ ولكن ماهي الطريقة ؟
وكيف تصبح حقيقة بوجود بو سعود ؟

أشكرك على حضورك , أنرتِي :$

طِيشْ ! 02-04-12 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3051469)
مرحبا طييش

:mo2::mo2::mo2::364:توقعي بخصوص رتيل صح:wah:


:7rkat:عبير أتوقع اللي يرسل منصوور


وربي يحفظ لنا ابو متعب فديييت قلبه
:d428a6aa93::5rfd3:

طيييش يسلمو يااعسل

يامرحبتين :$
نعم نعم :P توقعاتك صابتْ :$
نشوف مين العاشق لعبير بالبارتات الجاية :$
آمين يارب
ههههههههههههههههه أنرتِي ياعسل أنتِي ()

طِيشْ ! 05-04-12 07:24 AM

-


شويْ وبينزلْ البارتْ ياجميلين :$


طِيشْ ! 05-04-12 08:32 AM

-


-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$


ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "

البيئات وطبقات المجتمع تختلفْ وفي داخلي أكثر من قضية ودِِي أترجمها
بهالرواية ويمكن الظاهِر الآن بس فكرة وحدة لكن الأحداث راح تتغير والأبطال بيظهرونْ بشكل أوسع وبقضايا أكثر . . . بالنهاية أنا عندِي رسالة وبوصلها وخير من أوصلها له همْ أنتم.

وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية !




رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

البـــــــــــــــــ5ــــــــــــــارتْ



(كُنّا أسياداً في الغابة.

قطعونا من جذورنا.

قيّدونا بالحديد. ثمّ أوقفونا خَدَماً على عتباتهم.

هذا هو حظّنا من التمدّن.)

ليس في الدُّنيا مَن يفهم حُرقةَ العبيد

مِثلُ الأبواب !


ليس ثرثاراً.

أبجديتهُ المؤلّفة من حرفين فقط

تكفيه تماماً

للتعبير عن وجعه:

( طَقْ ) ‍!

* أحمد مطر


بعضكُمْ قال رتيل بتتزوج من عبدالعزيزْ وهذا شيء مستحيلْ لأن في بداية الرواية قلت أبو سعود لايُريد أي علاقات لعبدالعزيز فكيف بيرضىى أنه بنته تتزوجه ! . . . بس وش بيصير بينهم وش ممكن يصير وش ماراح يصير .. . . أحداث كثيرة بترك لكم فرصة للخيال وإن كنتم تشوفون أنهم بيتزوجون , كيف بتكُون طريقة زواجهم هذا إن حصل .


رتيل : لاتحاول تقلل من قدري بكلامك هذا وأنا أعرف ربي أكثر منك وأنت المتطفل اللي جيت . .. وبعدين أنا ماأشوفك رجال عشان أستحي منه ولاأنحرج . . وهربت للداخل بخطوات سريعة
عبدالعزيز ترددت في مسامعه " ماأشوفك رجال "
ألتفت فإذا بهرة سودا وعينيها تُرعبْ . .تعوّذ من إبليس وبفكرة خبيثة . . . مسكها وأدخلها للقصِر وهو يدعي أن تصعد الدرج . . . . . ثواني وهو يراقبها حتى صعدت الدرج . . . .
: يارب بس تجلس على سريرك بعد وبشوف كيف تنامين اليوم !!


,

على الخيلْ يقضُون بعض من وقتهمْ للأستمتاع فقط .
عبير تتلقى رسالة وهي بجانب والدها " سبحان من جعل في كُل شيء تُحبينه جمال "
أدخلت الجوال بجيبها لاتريد أن تثير شكوك والدها ,

بو سعود : بنمشي للجهة الثانية يالله أسرعِيْ
عبير : يعني تحدي؟
بو سعود : هههههههههههههههه الفايز له اللي يبي
عبير وتسرع بَ فرسها وخلفها والدها وضحكاتها تنتشر بالهواء



,


أتُوا مُرهقين مُتعبين من المطارْ . . وقفوا مقابلين لبعضهم البعض : مافيه لاطلبيات ولا شيء
يوسف : كم ساعة جلسنا ياربي أحس ودّي أنام خلاص مخي قفّل
منصور : يمكن يبغى يعرف من يجي أول ويقوله انه مافيه طلبيات
نظروا إلى بعضهم بنظرة إستغراب وركضوُا لمكتب والدهمْ . . .
دخلوا وأنفاسهم المتعبة متصاعدة
بو منصور بإبتسامة : كم الساعة ؟ صلينا العشاء وبنصلي الشفع والوتر الحين بعد
يُوسفْ : يعني مافيه إجازة ولا شيء ؟
بو منصور : هذا دليل على غبائكم لازم تتعلمون إللي يتأخر على موعده تسحبون عليه يعني أنا قلت لكم قبل المغرب وماجت الطلبية خلاص أرجعوا
منصور : مافيه طلبية يعني ضحكت علينا يبه؟
بو منصور وضحكاته تنتشر بالمكان : إيه وهذا عقاب لكم على توقيعكم الغير مسؤول
يوسف وخاطره يبكي من قهره : ليه يبه طيب والله حرام جلسنا واقفين حول الثلاث ساعات والطريق والزحمة ليه تسوي فينا كِذا ؟
بو منصور : هههههههههههههههههههههه عشان تتأدبون ههههههههههههههههههههههههه أشكالكم تُحفة

,



طلعت من غرفتها وشهقت برٌعب من هِرة واقفة أمامها
رتيل : بسم الله هذي كيف دخلت . . . ساندِيي . .أوزدي . . . سليمة . . .الله يآخذكم ولا وحدة تسمع
أتتها ساندي بخوف
رتيل : شيلي هالقرف ذا وطلعيها برا
شالتها ساندي بين يديها برُعب ونزلت
رتيل : كان ناقصني أنا
نزلت وهي تحاول البحث عن " جوّالها " . . تنهّدت وهي تبحث بين الأدراج دون أي فائدة
: سليمة شفتي جوالي ؟
سليمة تهز كتوفها بالنفي
رتيل : طيب سوّي لي أي شيء أبلعه
سليمة : في ورق إنب *عنب* ؟
رتيل : طيب جيبي لي ومعاه بيبسي . . .ألتفتت للباب المفتوح وأغلقته بإحكام . . . . جلست وهي تشعر بضمير يوبخّها على فعلها . . . . كِذا أنتِ رخيصة صح رخيصة دام شافني فأكيد أنا رخيصة طيب هو اللي جاء ماهو أنا . . . ولو كان مفروض ماأتكلم معاه . . . بس أنا مقدر أمسك نفسي هو الغلطان ماهو أنا . . . . . . حقيير يحسبني بايعة ديني وهو يحاكيني كذا . . إلا أنا بايعة ديني دام سمحت له يشوفني أكيد ذنبي عظيم . . . . صح كلام أبوي وعبير أنا قليلة حيا لما عطيته فرصة يحاورني . . . . تنهّدت وقامت تصلي ركعتين لعل توقف هذا الضمير على التوبيخ .

,


في عصِرٍ جديد ,
بمكتبه في قصره -
أبو سعُود : لا كِذا مايضبط . . نقول أول شيء لندنْ كِذا إختفاء عبدالعزيز بيثير شكوكهمْ .. "وهو يشير على الورق ويشرح ". . . . يرجع عزيز وبيقولهم عن اللي صار بكِذا راح يطيحون بإيدنا لامُحالة
مقرن : كِذا الخطر على عزيز
عبدالعزيز بينهم صامتْ لايعلق على شيء
بو سعود : عبدالعزيز خلهم يثقون فيك لدرجة أنهم مايتوقعون منك أي شيء
عبدالعزيز : إلى الآن هم واثقين بقوة فيني
مقرن بقلق : وقت المداهمة بيكون عبدالعزيز بينهم !!
بو سعُود : عزيز رجّال وقدها وهم مرتكبين أكثر من جريمة اولها إمتلاكهم الغير مصرّح للأسلحة غير تطاولهم على الدين وهذي جريمة ثانية أما الجريمة الثالثة أنهم يقيمُونها على الدولة على أساس يطهرونها وهي أصلا محتاجة تطهير من أشكالهم يعني راح يحاكمون بأكثر من قضية

,


بجهة أخرى ,
رتيل تمد لها الكيس : من مين هذي الهدايا ؟
عبير بلعت ريقها وهي تبحث عن شخص : من بنت صديقة أبوي أمل عرفتيها اللي جتنا في بداية السنة
رتيل : أيوا تذكرتها وش هالحُب تجيب لك هدية
عبير : الحُب من الله
رتيل بطنازة : الصبر زين بصبر لين يجيني الفرج خلي بس واحد يخطبني بدون إستخارة بوافق
عبير : ههههههههههههههههههههههههههه أتخيلك تتزوجين ماينفع دوري شيء ثاني
رتيل : يمديني الحين جايبة عيال كبرك
عبير : مخك مقفل ترى انا أكبر منك أنا لو متزوجة كان عيالي يلعبون معاك
رتيل : ها ها ها مررة ظريفة . . أفتحي خلنا نشوف وش جايبة لك
عبير فتحت الكيس وإذا بشيء مستطيل مغلف بغلاف أسود وبشريطة بيضاء .. بدأت تقلبه بكفيّها . . فتحته إذا هو كتاب لَ محمود درويش
أبتسمتْ . . فهي تعشق هذا الإسم وتعشق كلماته . . بدأت تبحث عن بطاقة أي شيء ممكن أن تعرف ممن لكن لا يُوجد . .
فتحت الكتاب إذا بأول صفحة مكتوب بخط اليد " مالي إذا فكرت فيك سبحت في أفق بعيد وتلتفت عيناي تبحث عن وجودك في وجودي هي رحلة عبر الخيال أعود منها بالشرود "
كالعادة هذا المجهُول يعلم أدق إهتماماتها . . أغلقته بسرعة
رتيل : نظام مثقفين وكتب لو فيها خير تجيب لك ساعة ولا عقد ولا شيء يستاهل



,


أبو سعود : أعرفك بو منصور صديقي المقرّبْ . . . عبدالعزيز بن سلطان العيد
عبدالعزيز : تشرفنا
أبو منصور : الشرف لنا ياولد سلطان . . كيفها أحوالك ؟
عبدالعزيز : بخير الحمدلله
مقرن : يمكن أبوك ماخبرّك لكن كان صديق وفي لبو منصور
عبدالعزيز أكتفى بإبتسامة . . . بدأ يختلط بمجتمع يجهله ,
بو منصور : طبعا بدون أي نقاش راح تكونون عندي بالمزرعة بكرا . .
بو سعود أبتسم : ماعاش من يردّك , عاد إحنا مسافرين يعني يوم لنا معك
بو منصور : هذي الساعة المباركة والأهل خل يجون
بو سعود : أبشرْ
مقرن يضيّفه
عبدالعزيز حس بإحراج من جلوسه . . ووقف وأخذ الدلة من مقرن وهو من قام بضيافتهمْ . .


,


في قصِرْ آخر . . ولكن ظروف أخرى . . !
ريم : شفتها مرتين أنطوائيين مرة حتى بالجامعة أحس رافعين خشومهم ولايكلمون أحد
هيفاء : مدري أنا أستلطفْ رتيل أكثر قبل كم يوم انطردت من المحاضرة وتحسبينها يعني عصبت وكِذا قامت تضحك
ريم : مهي شاطرة ؟
هيفاء : يعني نص ونص بس أحسها عايشة عشان نفسها يعني مايهمها شيء , يوم قالت . . وسردت لها سالفة طردها

الدكتورة : رتيل عبدالرحمن بن خالد آل متعب
رتيل دخلت على إسمها
الدكتورة : متأخرة !!
رتيل : جاية الجامعة بدري والله بس وأنا جاية القاعة كان فيه زحمة
الدكتورة : في الحج إحنا عشان تتأخرين وأنتي جاية القاعة
رتيل تمتمت : ظريفة ماشاء الله
الدكتورة : إيش قلتي ؟
رتيل : ماقلت شي بس يعني وش أسوي
الدكتورة : أنا ماأهتم للأسماء ولااتعامل معاها
رتيل ضحكت لاإراديا وتستغبي : وش دعوى ترى معنى إسمي مرة جميل ومن ترتيل القرآن
الدكتورة : تستهبلين حضرتك ؟ طبعا مالك عندي حضور ويالله برا
رتيل بإبتسامة : ترى بشتكيْ بقول الدكتورة ماتبيني أطلب العلم أنتي وضميرك
الدكتورة بحدة : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
رتيل ضحكت : أبشري . .

ريم : مغرورة مفروض ماترد عليها
هيفاء : بالعكس والله خلت الدكتورة تولّع ههههههههههههههههههههههههههه
ريم : ماعلينا الحين أبوي قال لعمي بو سعود أنهم يجون معه . . الله يعين جد ماأطيقهم
هيفاء : خففي شوي من هالكره على قل سنع , أنا واثقة بتحبينهم بس يارب يقطون الميانة من البداية مالي خلق رسميات
دخل يوسف : مرحبا صبايا
هيفاء : حيّ يوسف لا المزاج مروق اليوم
يوسف يستلقي على الكنبة : مروق وبس هههههههههههههههههههه
هيفاء : فرّحنا وياك
يوسف : بس كِذا قهرت واحد من الشباب
هيفاء : يانذل وهذا مفرحك
يوسف : فوق ماتتصورين
ريم : أنا قايلة لك من زمان أنه ماهو صاحي
دخلت والدتهم : قصروا أصواتكم يالله نامت أرام
ريمْ وقفت : تصبحون على خير . . . وصعدت
أم منصور : طبعا منصور مارجع للحين بيفضحنا بنجلاا
يوسفْ : ليه تزوجونه هههههههههههههههههه أنا أولى
أم منصور : وإنك قايل ماتبي تتزوج الحين حلا لك الزواج
يُوسِفْ : ياكلمة ردي محل ماجيتي
منصور من خلفهم : سلام
أم منصور وكالعادة تنتقده من خوفها عليه : وين كنت ؟
منصور : ماني بزر يمه
أم منصور : تعرف الساعة كم ؟ ولاتهتم بزوجتك ولا شيء
منصور : هي شكت لك الحال ! إحنا مبسوطين ومتفاهمين
هيفاء ترفع أنظارها للسقف : وش ذا ياربي
يوسف يجاريها : صاروخ هياط جاينا
منصور : والله ياهو الجزمة يتدخل بحلقك أنت وياها
هيفاء تضرب كف يوسف : هههههههههههههههههههه حلوة واصل ياأخوي
أم منصور : منصور الله يرضى لي عليك لاترفع ضغطي بأفعالك
منصوُر يقبّل رأسها وكفّها : إن شاء الله . . وأرمق بنظرات غاضبة لريم ويوسف وصعدْ لجناحه
يُوسف : صدق وش سالفة المزرعة أرسل لي أبوي رسالة يقول بكرا الصباح أشوفك مرتز بالبيت
هيفاء : عازم أهل بو سعود وبنروح معه للمزرعة
يوسف : أها عاد ونيس عمي بو سعود بس أهله بيجون
هيفاء : تحسسني بأهله أنهم واجد كله بنتين وبيجون وأكيد مقرن معه
يوسف : تصدقين أنا أفكر أقول ليه ماتزوّج يعني تجيب له ولد ومايقطع نسله كِذا
هيفاء : أكيد يحب مرته تحسبه زيّك بكرا لاتوفت زوجته بدل مايسوي عزا يعزم الناس على عرسه
يوسف : أفآآ كِذا رايك فيني أنا لو تعجبني وحدة لأعيشها ملكة كيف لو أحبها
هيفاء : ياشيخ ارحمني بس !! هذا منصور تذكر كلامه وهو يقول خلوني أتزوج وتشوفون كيف بعيشها أميرة مدللة والحين يتركها أيام ولا يسأل عنها هههههههههههههههههههههههههه أنتم بيّاعيين حكي
يوسف : لو سمحتي لاتقارنيني بمنفصم الشخصية , ذاك اليوم يقولي جب لي مويا من السوبرماركت وبغطي عليك في الدوام والنذل نكبني ويقول ماأذكر إني قلت لك ولابالشركة هو اللي موقّع التقرير يقول لأبوي مدري عنه ولاقد شفته النصاب

عائلة بو منصور لها شركة خاصة بعد تقاعده من العمل " منصور نائب المدير ومتزوج حديثا , يوسف عضو في مجلس إدارة الشركة , ريم تخرجت هذه السنة ولم تقدم على وظيفة , هيفاء سنتها الأخيرة بالجامعة , والمولودة الجميلة أرام عمرها سنة "



,


يكلمْ بجواله الثاني : بشقتي
عمّار : وينها بالضبط ؟ بجيك في موضوع مهم
عبدالعزيز توهق : مايتأجل لأن فعلا دايخ وبنام صار لي أيام كثيرة أنام بمنوّم فاليوم الحمدلله أرتحت ورميت المسكنات
عمّار : بكرا الصباح تكون عندنا تغيرت أشياء كثيرة
عبدالعزيز بشك : بإيش ؟
عمّار : بعدين أقولك . . تصبح على خير . . وأغلقه
هذه الكلمات سلبت النوم منه . . وأصابه الأرق

ممكن يكونون عرفُوا مين أنا بالضبط ؟ لاأكيد لأ . . .
أتت ساعات الصباح الأولى وهو مازال مستيقظ . . غير بيجامته ولبس وخرج وهو يغلق أزارير قميصه وأتجه للمسجد ليصلي الفجَرْ . . . . رجع وقبل أن يدخل القصر ألتفت على شخص منادِيْ . .

: أنت منهو ؟
عبدالعزيز عقد حواجبه : أنت اللي مين عشان تسألني ؟
: ماأذكر لبو سعود ولد !!
عبدالعزيز وفهم مقصده : ضيفْ
: ضيفْ !!! ومن تكون ؟
عبدالعزيز : تسهّل الله يحفظك
: زوّجك بنت من بناته !!
عبدالعزيز ألتفت : نعععم ؟!!
: والله بو سعود مايشوفنا من قصره العالي
عبدالعزيز : لو سمحت أنا جدا وقتي ضيق فلا تضيعه ليْ
وهذا الرجل يتأمله من الأسفل للأعلى : وجهك ماهو غريبْ
عبدالعزيز وتوتّر أن يكون من جماعتهم ولم ينتبه له
: أنت ولد سلطان العيد ؟
عبدالعزيز وهذا مالايتمناه : لأ
: تقرب له ؟
عبدالعزيز : أول مرة أسمع بهالإسم
بشك : أجل لاشفته سلّم عليه
عبدالعزيز : منهو اللي أشوفه ؟
: سلطان
عبدالعزيز ضحك : مضيّع
وعينيه تسقط للسلاح الذي نساه عبدالعزيز تحت قميصه
عبدالعزيز فعلا توتّر من أنظاره : تبي شي ثاني ؟
بسخرية : راجع من المسجد ومعاك سلاح أحيي هالفكِرْ
عبدالعزيز : ماهو من شؤونك
ضربه على بطنه وكأنه يُريد من هذا السلاح أن يسقط
عبدالعزيز تفاجأ بضربه . . فبدأ بعراك معه وكان المنتصر عبدالعزيز لأنه ببساطة أقوى بدنًا
خرج بو سعود وسحبْ عبدالعزيز . . وذلك الآخر هربْ
عبدالعزيز يمسح شفايفه النازفة
بو سعود بحدة : لاتناقش أي أحد يكلمك
عبدالعزيز صمتْ لأسلوب بو سعود الحاد ولأول مرة يحادثه بهذه الطريقة
بو سعود بغضب : قلت لك ولا تقول حرفْ مع أي أحد يكلمك , سلام ورد السلام وأمش
عبدالعزيز تركه وهو يمشي بخطوات غاضبة للداخل
بو سعود : عزيز وقف
عبدالعزيز وقف إحتراما له
بو سعُود بصوت مُتعب : ياعبدالعزيز أنا خايف عليك أبي تآخذ هالأمور بجدية أكثر وتحذر ممكن يلبسونك جريمة بس بكلمة منك
عبدالعزيز : تدري أنه كل هذا ماهو مضايقني من بعد باريس وأنا أعيش في مرحلة تبلد وموت أحاسيس . . . مهما تسوي ماحركت فيني شعرة لأن ماعندي شيء أخسره . . عن إذنك . . . . وهو يتجه لبيته ألتفت عليه . . كلمني عمّار وبقابله الصباح قال فيه شيء ضروري
,



فِيْ جناحِ باردْ ببرود من فِيه ,
منصور بملل : طيب
نجلاء أغتاضت منه وبنرفزة : شكرا على وقتك الثمين اللي تعطيني اياه
منصور أبتسم إبتسامة عريضة : عفوا
نجلاء : على فكرة بجلس في بيت أهلي هالأسبوع ماأظن بتفقدني أصلا
منصور : لأ
نجلاء وفتحت عينيها على الآخر : وشو لأ ؟
منصور : مزاجي يقولك لأ
نجلاء بقهر : أنا إنسانة ماأتحمل هالعلاقة اللي بيننا ماكنت كِذا أبد أيام الخطوبة
منصور بصمتْ وهو يتنهد
نجلاء بهدُوء : إذا فيه شيء مضايقك قولي . . يعني وش فيها لاشاركتني أفكاركْ
منصُور : مافيه شيء مضايقنِيْ . .. أنشغل بلبس حذائه
نجلاء : منصور الله يخليك مايصير كِذا والله مايصير أحس بنفجرْ من هالشيء
منصُور : طيب يانجلا هالنقاش أجليه صدق متأخر على دواميْ
نجلاء بعينين مُدمعة : تكفى لاتردنيِ
منصُور بجفاء : أشوفك على خير . . وخرجْ
نجلاء جلست بإحباط وبكت . . !




,



صحتْ وهي تلعن المنبه الذي أيقضها من أجمل حلم . . حِلم يعانقها مع والدتها المرحومة
عبير أغلقته وفتحت جوالها لترى الساعة وكانت هُناك رسالة بإنتظارها " أتعلمين مالفتنة ؟ هي رؤيتك بالأسود "
تنهّدتْ وتمتمت : ماأستبعد أبد لو صوري عنده بس ساعتها بطلعه من تحت الأرض
دخلت رتيل : صباح الخير
ألتفتت عبير : صباح النور . . خلصتي إعتكافك
رتيل تجاهلت كلماتها : ماني رايحة المزرعة بلغي هالشي لأبوي
عبير : بلغيه بنفسك ماراح أقوله شيء . . . وتوجهت للحمام
رتيل بحدة : عبير
عبير : لازم تتحملين عواقب أفعالك
رتيل أرمقتها بنظرات حقد على كلامها . . وخرجت لتنزل للأسفلْ
منذ فترة طويلة لم يفطِرْ معهم منذ أن أتى عبدالعزيزْ . .
بو سعود : هذي الساعة المباركة اللي نشوفك فيها
رتيل بلعت ريقها بتوتّر : جاية أقول بجلس في البيت ماأبي أروح المزرعة
بو سعُود ربع حاجبه : للأسف أنك بتروحين
رتيل : بتغصبني !!
بو سعُود : ماراح أغصبك بس جلسة في البيت لحالك مافيه . . بتروحين معانا كلها يوم واحد وبعدها بنروح لندن
رتيل بصدمة : لندن !!
بو سعُود : إيه لندن ماقالت لك عبير !
رتيل : ماهو شيء جديد أنكم ماتعلموني . . وش سبب هالسفرة ؟
بو سعود : شغل ومقدر أترككمْ هنا
رتيل : ماراح تعطيني جوالي ؟
بو سعود : لأ
رتيل وبحركة أعتادتها أن تلوي بشفايفها معبرة عن غضبها
بو سعود رفع عينه : قلت لأ ماراح أحنْ عليك وتكسرين خاطري
رتيل : بسألك سؤال
بو سعود بنظرات وكأنه يقول " أسألي "
رتيل : عبدالعزيز كم بيضل هنا ؟
بو سعود : ماأظن بيروح
رتيل : يعني ؟
بو سعود : بتتعودين بيكون ولدِيْ اللي ماجابته أمك الله يرحمها
رتيل : أمدى تحبه كل هالحُبْ
بو سعود : أعرفه من يومه يحبي وماتبيني أحبه . . . روحي حضري نفسك بعد شوي بنروح




,


في مقرهمْ . . ,

عمّار : راشد يقول أنه الشرطة عندها خبر بيومنا 5 الشهر لذلك بنفاجئهم وماراح يكون 5 الشهر
عبدالعزيز : ماتفرق
عمّار : بس لو أعرف مين اللي يسرّب أخبارنا بذبحه شر ذبحه وأدفنه وهو للحين حي
عبدالعزيز تقزز من وصفه دون أن يظهر توتره : محد بيقصر فيه بس أنا واثق بكل اللي عندنا , ممكن من برا ؟ بس كيف ؟
عمّار : والله يافيصل ماني عارف هذا عبدالرحمن بن خالد هو اللي يخرب مخططاتنا دايم
دخل راشد : السلام عليكم
: وعليكم السلام
عمّار : أنا شاك بعبدالرحمن بن خالد
راشد : أكيد هو ورى هالسالفة كلها , لازم نوقفه دامه واحد
عبدالعزيز : من يكون ؟
راشد : مسؤول بالقوات الخاصة
عبدالعزيز : آها يعني ماهو واحد وراه مسؤوليين كثير
عمّار : أنا أقول نمسكه من إيده اللي تعوّره
راشد : عنده بنتين
عمّار : متزوجات ؟
راشد : اللي أعرفه لأ . . تهديدنا فيهم يمكن يجيب نتيجة معه وش رايك عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز لم يرد لثواني طويلة ثم أردف : مفروض ماندخل ناس مالهم ذنب
عمّار بضحك وبخبث : والله محتاجين من يروقنا
راشد : ههههههههههههههههههه يوه عاد لو كانوا صاحبات جمال يمكن نأجل خططنا بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز أكتفى بالإبتسامة لكي لايثير الشكوك وهو مصعوق من تفكيرهم !!




,



في المزرعة


يوسفْ بلكنة مصرية : حبيب مامتوا مين ؟
منصور : أنت من أمس وقالبها محارش لاتخلي شياطيني تطلع
يوسف يلتفت على هيفاء بعبط : أنا كم مرة قايلك لاتحارشين أخوك الكبير دلوع أمه
منصور رمى علبة الكلينكس بقوة عليه
يوسف وهو يمسح على عينه اللي تعوّرت : ههههههههههههههههههههههههههههههه دانتا مصخرررة
منصور : يبه سنّع ولدك الطايش
يوسف : أأأوووه أووووووووووه وش سمعت ؟ أنا طايش !!
هيفاء : لايوقف قلبك
يوسف : أنا يوسف ماني طايش
منصور : لابو سماجتكم انقلع لاأمردغك الحين
يوسف : ههههههههههههههههههههههه سماجة ولا مصالة
منصور يمسك راسه : يالله أرزقني صبر أيوب
أم منصور : خلاص أهجدوا
يوسف : صبر ولا قلة صبر
منصور : لو الأرض تتكلم كان قالت وش مصبّر هالعالم على كمية السماجة
يوسف : تتكلم ولا تحتسي *تحكي*
ريم : يووه أشتقت لجدتي وكلامها
بو منصور : أسكت أنت وياها
هيفاء بتفشّل : خلاص بنطّمْ
بو منصور : ترى فيه ضيف معهم يعني أعقلوا *يوجه كلامه ليوسف ومنصور*
منصور : مين ؟
بو منصور : ولد سلطان العيد . . عبدالعزيز
منصور بصدمة : يوووه وش أخباري سلطان العيد قديم مررة
بو منصور : الله يرحمه
منصور بصدمة أخرى : ماات !! يوه الله يرحمه ويغفر له
بو منصور : لاتستخفون دمكم كثير أثقلوا
ريم : والله عيب رياجيل وش كبركم وش عرضكم وأبوي يقولكم أثقلوا
بلحظة وحدة منصور ويوسف رموا عليها * علبة المويا والكلينكس *
ريم : عنيفيييين . . بروح لنجلا


,



وضعت آخر قطعه في شنطتها تحضيرا للندنْ . . . وضميرها في الأيام الأخيرة بدأ يقسو عليها
تنهّدت وهي لاتُريد أن تفكر بشيء , رغبتها في البكاء أقوى . . . . . . نزلت دموعها بصمت وسكُونْ
من خلفها عبير : أبوي تحت ينتظرنا لاتتأخرين
رتيل بصمتْ
عبير : رتييييل
رتيل وتحاول أن تتزن بنبرتها : طيب
عبير أقتربت منها ورفعت رأسها تبكين ؟ . . . ضمتها
رتيل أطلقت شهقاتها
عبير : عشان أبوي ؟
رتيل وبكائها هو كل كلامها
عبير تمسح على شعرها : ياروحي هو يعصب يوم يومين بالكثير بس بعدها بيروّق حتى الحين تلقينه راضي عنك
رتيل وهي تبعد عن صدرها : أحس بقهر فضيع من كل شيء
عبير وتمسح دموعها من على وجهها : هونيها يابنتْ
رتيل مسحت وجهها وهي تلتفت لتغلق حقيبتها : بيجي يوم وأموت من هالحياة
عبير : الله لايقوله . . . رتيل لاتفكرين بسوداوية كِذا


,


دخل عبدالعزيز ,
مقرن : تأخرت
عبدالعزيز : عرفوا أنك تدري
بو سعود : كشفوك !!!!!!!!
عبدالعزيز : لأ المشكلة مو هنا
بو سعود : بوشو ؟
عبدالعزيز : كانوا يتكلمون عن بناتك
مقرن : بأيش ؟
عبدالعزيز وهو يشتت أنظاره بعيدا عن أعينهم : مدري كيف أقولك
بو سعود وفهم مقصد عبدالعزيز دُون أن يشرح له
مقرن : إيش قالوا بالضبط ؟
بو سعود بحدّة : ماأبي أسمع
عبدالعزيز تفهّم غضبه : قلت لهم أني بجيكم الليلة طبعا ماراح أجي بس عشان يحسون أنه صار شيء
بو سعود وهو الحليم الذي من إنفعالاته دائما ماتبرد بسرعة لكن الآن براكين في صدره أشتعلت : لانتأخر على بو منصور . . . . ومشى بإتجاه مكتبه
عبدالعزيز : ليتني ماقلت له دام بيعصب كذا
مقرن بأمر : لاتخبي أي شيء , هذا عرض مو أي كلام أكيد بيعصب
عبدالعزيز ملأ كوبه بالقهوة وألتفت : مايهمْ أخبي أو ماأخبي . . . .
مقرن تنهّد : بتروح بسيارتك ؟ ولا بسيارتي ؟
عبدالعزيز : لآ ودي أسوق
مقرن : اللي يريّحك . . .


,

نجلاء : لا مررة يعني فخورة بالوصف وسعيدة فيه
هيفاء : أشم ريحة طنازة
نجلاء : أبد منصور إنسان جميل وكل الصفات الحلوة فيه
ريم : لآصادقة هيوف فيه ريحة طنازة
نجلاء : هههههههههههههههههههههههههههه
: تآكلون بلحمي
ألتفتوا عليه
نجلاء صدت
ريم : حلل مُرتَكْ
منصور جلس بجانبها ووضع يديه خلف ظهرها حتى لاتبتعد وتترك مسافات بينهم : وش قايلة ؟
نجلاء بإرتباك : ماقلت شيء مدحتك بس هم يحسبونها طنازة
منصور ويلتفت عليها ويقبّلها على خدها
هيفاء بعبط تغطي عيونها : فوق 30 سنة ههههههههههههههههههههه
نجلاء وكل الأوعية الدموية تفجرت بخدها
ريم : هههههههههههههههههههه لاأنتظري هو يبغى يثبت أني أنا الرومانسي أبعدوا عني
منصور : ههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء وقفت وبتوتّر تدوّر تصريفة : بروح أجيب مويا .. وبخطوات سريعة خرجت
هيفاء : حراام أستحت هههههههههههههههههه
ريم غمزت لها : عقبالك
منصور رفع حواجبه بسخرية
هيفاء حاولت تصرّف : أنتِي تكلمي زين
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه مين اللي أستحى الحين
منصور : اللي أختشوا ماتوا . . . وخرج


,
بجهة أخرى

يوسف : بنام على مايجون
بو منصور : قم لاتكثر حكي مافيه نوم
يوسف : طيب بس بغمض عيوني
بو منصور : يوسف ورني طولك
يوسف : ماني نايم بس بغمض عيوني وش فيك يبه
منصور دخل عليهم وسمع آخر كلمات يوسف : هههههههههههههههههههه بزر مايكبر
يوسف : مخلي العقل لك
بو منصور : يوسف لاتفشلني وقوم
يوسف : بقوم بقوم الواحد مايعرف حتى يغمض عيونه . . وأستعدل بجلسته
بو منصور كبْ عليه الماء : إيه كذا صحصح
منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
يوسف وقميصه تبلل : يبه ليه كذا ؟ كل هذا حقد دفين لولدك وحبيبك
بو منصور يبتسم : يالله روح غيّر ملابسك وتنشّط
يوسف ويمثّل بملامح حزينة : مايصير يايبه يعني عشانك أبوي تسوي كذا لو ماأنت أبوي كان يمديني سدحتك على هالحركة
بو منصور من طرف عينه : بالله ؟
يوسف : ههههههههههههه خلاص أنا آسف وحقك علي . . وأتجه للغرفة ليغيّر ملابسه

,


في سيارته خلفهمْ يسير وتفكيره بمكان بعيد . . في حلمه الذي أتاه من يومين ,
صرخات هدِيل وبكاء غادة . . . هل ممكن يتعذبون ؟ أم ماذا ؟
تعوّذ من كلمة " عذاب " . . . . . . . يعرفهم لم يتركوا فرض . . . . . إذا ماتفسير البكاء ؟
بدأت خيالاتهم تأتيته
ألتفت إذا بصوت أبيه يأتيه " ياولدِيْ لاتغلط نفس أغلاطي "
أكاد أجن أنا بالفعل بدأت أفقد أعصابي . . . أصبحت أتخيلهم . . . . . . . أعوذ بالله من خيالاتِهُمْ
تنفسه بدأ بالتسارع . . . . وأصواتهم تُزعجه من كل ناحية
غادة " ليه تركتنا " . . . هديل " كنت أناديك ليه مارديت علي " . . . . أمه " حافظ على صلواتك يمه "
أبيه " لاتغلط ياروح أبوك " هديل تصرخ " عزيييييييز " غادة " يابعد عينييي " أبيه " رحلت يايبه وتركتنا ""
كانت أصواتهم متداخلة . . شتت ذهنه لايستطيع التركيز . . . . . أوقف سيارته ووضع جبينه المتعرق على الدركسون . . . . . شعر أنه يختنق


في السيارة الأخرى , مقرن : عزيز وقف !
ألتفت بو سعود : خير إن شاء الله . . . أوقف


عبدالعزيز حرّك سيارته ليتحركون أمامه

مقرن : عسى مايفكر بشيء يوديه بمصيبة
بو سعود : يمكن تعبْ
عبير : ماعنده أهل , كلهم توفوا ؟
بو سعُود : الله يرحمهم كلهم مابقى له أحد
عبير بحزن عليه : يكسر الخاطر يعني بدون أهل وللحين عايش كويّس ماأنهبل

بجهة أخرى

تذكر وهو يودّع هدِيلْ . . . ,

هديل والأجهزة حولها . . . رفعت أصبعها السبابه لتتشهد
فيصل وهو يركض بين ممرات المستشفى ويصرخ بإسمها لكي يعرف بأي غرفة . . .
قابلته إحدى الممرضات وباللكنة الفرنسية : مالإسم الذي تبحث عنه ؟
عبدالعزيز : هديل سلطان العيد
الممرضة : الآنسة أديل هُنا . . وأشارت الى أحدى الغرف
دخل ومسك كفّها : هديل . . . . حبيبتي شوفيني
هديل فتحت عينيها بصعوبة والدموع تبللها
فيصل : ياعيونيْ . . ألتفت . . . وين أمي وأبوي وين غادة ؟
هديِل أغمضت عينيها ودموعها تنهمر على خدها
فيصل أنقبض قلبه : وينهم ؟ هديل تكفييين أصحييي ياروحي أصحييي
سمع صوت توقف النبض بالجهاز وهو بعدم تصديق : لاهديل تكفييين ياعيونيْ لاتتركيني مين راح أحارشه ؟ قومي ياعيوني إذا كنتي تمزحين ترى مزحك شين . . . . يالله قومي أنا جمبك . . . "وضع رأسه على صدرها " لاهديل تكفيييييييييييين " صرخ " تكفييييييييييييييييييييييييييييييييين . . قولي أنه مزح وقوميي يالله قومييييييييييييييي
أخرجوه الأطباء وهو يصرخ عليهم . . . وضع يديه على رأسه . . . ألتفت على الدكتور وهو يسأله عن حال بقية أهله
الدكتور : أعتذر ولكن لم ينجو أحد سواها *قاصدا هديل* كل التعازي لك
صُعق في مكانه . . . . . . . . الصدمة أكبر من أن يستوعبها . . الصباح كانوا مجتمعين يضحكون والآن . . ؟
ماتوا كلهم ماتوا . . . ليتكم خذتوني معاكم ولاتركتونيْ . . . . . ليه ياهديل تركتيني كان فيه أمل أنتي كنتي الأمل ليه تركتيني ياعيوني ؟ ياروحي أنتي ؟ لييييييييييييييييه

أستيقظ على أصوات السيارات . . . وصلوا للمزرعة
مسح جبينه المتعرق . . أغلق أزارير قميصه وأدخل جواله بجيب جينزه . . . نزل
بو سعود : عسى ماشر ليه وقفت ؟
عبدالعزيز : وش الغلط اللي أبوي مايبيني أسويه ؟
بو سعود أستغرب من سؤاله : أي غلط ؟
عبدالعزيز بنظرات حقد : أبوي يقولي لاتغلط نفس أغلاطي . . وش أغلاط أبوي ؟
بو سعود : متى قالك هالحكي ؟
عبدالعزيز : اليوم
بو سعود وضع كفه على جبينه : أنت بخير ؟
عبدالعزيز يبعد يده بقسوة : جاوبني
بو منصور من خلفهم : ياهلا والله
أنقذ بو سعود من مواجهات مع عبدالعزيز
عبدالعزيز أرمقه بنظرات أقلقت بو سعود
يوسف : هلا والله بعبدالعزيز عاش من شافك
عبدالعزيز ويحاول جاهدا إظهار إبتسامته : هلابِك
منصور : كيف حالك ؟
عبدالعزيز : بخير الحمدلله عساكم بخير
منصور : الحمدلله
وجلسوآ وبدأوا بالضيافة . . . ,

بعد فترة جلوس طويلة

يوسف : نقوم نرمِيْ
عبدالعزيز وقف وهو يريد الهروب من هذه الجلسة الرسمية التي تتداول ماضِي والده وذكرياته : أنا ودّي
منصور وقف وذهب معهم
كانت هُناك مجسمات من الخشب الخفيف ومنتشرة بالمزرعة
أخذ كل منهم سلاحًا , وبدأوا يرمونْ . .
يوسف : ماشاء الله ؟ ماهي أول مرة ؟
عبدالعزيز دون أن يلتفت : كنت أتمرن مع أبوي في النادِيْ
يوسف : الله يرحمه
بعد لحظات
يوسف رمى بالقرب من قدم منصور
منصور ألتفت بغضب : تستهبل
يوسف : هههههههههههههههههههههههه ياجبان ههههههههههههههههههههههه
منصور : يوسف أعقل
يوسف ويرمي بالقرب منه مرة ثانية وهو سيغفل من الضحك على تعابيره
عبدالعزيز ألتفت وضحك هو الآخر على شكل منصور
منصور : شف بدفنك الحين
يوسف ويرمِيْ بإتقان لتمّرْ بالقربْ من رقبته
منصور كان سيقف قلبه
يوسف جلس على الأرض لايتحمل أكثر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وطاحت الهيبة
عبدالعزيز يوجه كلامه لمنصور : أسمع مني وردّها له
منصور : إن رديتها لك بتنغسل المزرعة بدمّك
يوسف : ياقوي ماكأنك شوي وتموت يوم رميت عليك هههههههههههههههههههه
منصُور ويرمِي بالقرب من قدم يوسف
يوسف ثابت بمكانه : تعلم الثبات منّي
منصور حذف السلاح على الارض : اللهم أرزقنا الصبر . . . . . وأتجه للمجلس
يوسف ويرميه مرة أخرى لتمر من جانب شعره وتلمسه
منصور وقف بمكانه وهو يلعنه بأشد اللعنات . . . ألتفت
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههه آخر مرة خلاص
منصور عض شفته ودخل
بو منصور : وش فيكم ؟
يوسف : يوسف يحاول يبيّن براعته بالتسديد ويجرب علي
بو سعُود : ههههههههههههههههه كان مفروض يكون من الجيش
بو منصور : مايتحمّل النظام جلس له سنة وحوّل

بجهة أخرى ,
يوسف : وش غيّر رايك الحين وخلاك تجي الرياض ؟
عبدالعزيز : الشغل
يوسف : أبوك كان في مجلسنا يقول فيه ألف طريقة تخدم فيها وطنك بدل ماتعرض غيرك للخطر وهم من الوطن
عبدالعزيز وبإهتمام : مافهمت !
يوسف : أنه لو الخطر يقتصر عليه كان يقول فداه للوطن لكن يجي لناس يهمهم هنا يقول أنه ندم
عبدالعزيز : متى قال هالحكي ؟
يوسف : والله ناسي بس أذكر كلامه . . . . . إيه صح أيام تكريم بو سعود قبل 7 سنوات أيام ماكنت بالثانوي كان جاي زيارة . . ليه ماكنت تجي معاه بزياراته ؟
عبدالعزيز : كل مرة يطلع لنا شيء يمنعنا مرة إختبارات ومرة تعبْ أمي يخلينا نجلسْ عندها فكان يروح ابوي لوحده
يوسف : صدق بسألك كيف صار الحادث ؟
عبدالعزيز بصمت وهو يسترجع أحداث تلك الليلة السوداء
يوسف : آسف إذا ماتبِيْ براحتك
عبدالعزيز : لأ مو سالفة ماأبي أقول . . . . . كان بليل والدنيا ثلج . . .. . . . . . . . . .



,


تمللتْ من تفكيرها , عزمت على النسيان في هذه اللحظات لتفرحْ فقط

رتيل بعفوية : بنبقى كذا كثير ترى جو الرسميات يخنقني
هيفاء : هههههههههههه والله تو أقول في قلبي أحد يفتح سالفة
رتيل : ههههههههههههههههههه لا سالفة ولا شيء خلونا نتمشى برا ماشفنا المزرعة
ريم : أنا أقول كذا بعد . . يالله مشينا
أتجهوا كلهم لخلف المزرعة عند الخيول والأشجار التي زرعها بو منصور

عبير : الأشجار مرة حلوة . . كويّس أنكم زرعتوها إحنا مزرعتنا كل مازرعنا فيها شيء تعفّن
ريم : إيوا هذي أبوي قبل سنة بدأ يزرع المزرعة كلها بس هنا أكثر شيء
مروا من عند حمام السباحة
رتيل : يازين من يسبح فيه بالصيف ؟
هيفاء : للحين مادخل الشتاء للحين يوم برد ويوم حر
رتيل : بصدق أننا بشتاء لاتخربين جوّي
هيفاء : ههههههههههههههه ماأخليه بخاطرك برميه فيك
رتيل : وأرميك بعدي
عبير : ترى رتيل ماتمزح العقل متبري منها
نجلاء : عاد العقل يسلم عليك عند هيوف
هيفاء : ههههههههههههههههههههههههههههه . . . وفعلا دفّتها لتسقط فيه
كلهم أطلقوا ضحكاتهم العالية . . ,
رتيل : لآلآلآ الموياااااااااا باردة ياشريريين
وعندما أقتربت لتخرج فإذا بعبير تُسقِط هيفاء عليها : رديت لك حقك
رتيل غاصت بالداخل ورفعت رأسها : لاشكرا أخت قول وفعل بس ماهو عليّ
هيفاء تصرخ : باااااااااااااردة
رتيل : مو جايبة ملابس معاي المنظر شنيع الحين . . . وخرجت وملابسها ملتصقة بها . . . جينزها السكيني وبلله زاده وصفّا لها وبلوزتها ملتصقة بِها بفعل الماء . . . .
هيفاء خرجت من بعدها ولم يكن حالها أفضل من رتيل : كم مقاسك ؟ ميديَم ولا لارج
رتيل بعبط : لآ أنا البس سمول
عبير بطنازة : إيه أختي المديّم وسيع عليها مررة
رتيل : ههههههههههههههههههههههههههه ألبس مديم
هيفاء : خلنا ندخل قبل لايدخلنا برد
ريم : إحنا بنكمّل مشي . . ومشت مع عبير ونجلاء وتبادلوا احاديث عن مواضيع متعددة من الجامعة إلى الأزياء إلى أخبار الجرائد هذه الأيام . . ,

هيفاء : هذا ؟
رتيل بضحك : كئيبيين أنتِ وأختك كل لبسكم أسود ورمادي أنا صدق كئيبة بس ماني كذا ههههههههههههههه
هيفاء : هذا اللي جبناه المزرعة بس ماني مرة ألبس أسود وبعدين أنتي اليوم لابسة أسود لايكثر
رتيل : ههههههههههههههههههههههههههه يختي نمزح عطيني بس . . . دخلت الحمام
هيفاء بصوت عالي لتسمعها : أنا بالغرفة اللي قدامك
رتيل : طيب



,



بو سعُود : شغل محتاسين فيه
بو منصور : كان محتاج شي ترى صدق تقاعدت بس لو تبي أرجع
بو سعود : هههههههههههه الله يعطيك الصحة والعافية لاوالله ماتقصّر
دخل عبدالعزيز ويوسفْ . . ,
بو منصور : عسى راقت لك المزرعة ؟
عبدالعزيز : كثيير


,


خرجت من الحمام بلبس هيفاء : والله ماهو بشين يعني هو شين بس طبعا أنا محليته
هيفاء رفعت حاجبها : قولي محد محليك الا فستاني
رتيل : فيه أحد يجي المزرعة بفستان . .
كان فستان قصير إلى منتصف الركبة وكان ناعم ومشجّر : لازم إحتياط لأ جانا أحد فجأة
رتيل : طيبْ خلينا ننزلْ
نزلوآ وكان بوجههم ريم وعبير ونجلاء ,
رتيل : خطرت في بالي فكرة والله بتقولون وآو
عبير : أكفينا شر أفكارك


,


سمعُوا صوتَ طلقات نارْ كانت قوية لاتُوحي أبدًا أنها للرمِيْ
خرجُوا جميعهم مُسرعينْ . . و !!!


أنتهى . .


البــــــــ6ـــــــارت



رفع رأسه للسقف ويضع يديه على أذانه والصوت يخترقه " ماتبيني يابوك "
يراه واقفا أمامه . . . . يعلم أنه فقد كل أعصابه وهو يتخيله يمينه ويساره وأمامه . . . . . فقد عقله وهو متعلق بالماضي ويتهيأ لهم كلماتهم . . . . يعلم تماما أنه مرضَ بحبهم للحد الذي جعله يصدق أنهم لم يرحلوا ؟



------



"وفتحت جوالها لتقرأ الرسالة " . . " ماذنبْ من لايرى سوى تلك العينيين وذاك الثغر "
وضعت يديها على صدرها بخوفْ " وين شافني ؟!!! "


------


فتح المصعد وكان بوجهم مالايتمنونه . . عبدالعزيز
عبير شهقت لاإراديا . .
رتيل حكت عيونها بتوتّر . .ألتفتت على عبير الي بخطوات سريعة رجعتْ وتركتها


----------



نجلاء أنفاسها أعتلت وشتت أنظارها بعيدا عنها لتخفف من ربكتها
منصور : محد بيجبرك على شيء ماتبينه بس لاتحاولين تتعدين حدودك معِيْ



----------



رتيل لحقته وتوجهت لوالدها وقبّلت رأسه وهمست بإذنه : آسفة . . . وألتفتت على عبدالعزيز , أخذت نفس عميق : آسفة يابو سلطان




------------


عبدالعزيز : وين بتروحين ؟
رتيل بكُره وبنبرة صوت حادة : جهنّم
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه كويّس بطريقي





,



أعتذر على القصُورْ , سعيدة بتواجدكم وبتواجد اللي يقيمُونِي وبكون أسعد لو أشوف حضوركمْ هِنا :$
وأنا أوعدكمْ أنه الفكرة لن تتماشى مثل مالحاصل ؟ يعني يشوفها ويصير بينهم حركات إستلعان وبعدين يحبّها ويتزوجها والخ ماأستفدنا شيء من هالرواية ولا فيه شيء جديد . . . الرواية ماراح تكون بهالمنظور . . وعدتكم أني بفآجئكمْ وبتكون إن شاء الله زي ماتحبُونْ :$
أحتاج دعمكم كثير ربي يحفظكم ويسلمكمْ ()








صباالجنووب 05-04-12 05:21 PM

ياشيخـــــــــــــــــــــــه ..وش القفله ذي ضـــــروري حررق اللاعـــصاااب ...


بس...

بس...

بــــــــارت اليوووم ابداع مررررره ..قولي آميــــــــــــــن جعل ربي يحررم يدك على النااار..ويجعل كل حررف شااهد لك لا عليك.....

احسها نقله فرريده في الروياات واتمنى ذلك بعيد عن الحب والغزل السامج...نحتااج لبحث في قضايااالمجتمع بجد مثل افكار الفئه الضاااله ..

وانت كاتبــــــــــه مبدعه واكيد الروايات 11حقتك رائعه بس انت موسوسه بجد الفكراللي سااق احداث الروايه ذي فكرر راقي مستحيل يكوون غير ذلك .....الله يعطيك حتى يرضيك ..وبوصيك وصيه علينا حنا متابعيك ارفقي بنا ترى الرفق زين ههههههههههههههههههه ........شوووفي مارراح اتوقع شي قسم كل توقعااتي هياااط حررام اتحطم هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
في انتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارررك......:hR6 04426::hR604426::hR604426::hR604426:

وعـود 05-04-12 07:24 PM

مسآكـ سحابه محمله بالخير

سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه يالغاليه


طلقات النار أتوقع يوسف و منصور يعني مافيه شي شايد


غيرت كل توقعاتي صدق فيس شرير يا طيش :)

اممممممممممم
أول شي العاشق عاشق حقيقي مو مزيف معقول يكون يوسف>>غيرت راي وانا مو مقتنعه عاشق مزيف يعني عاشق مزيف


بعد اتوقع بعلاقه بتصير بين عبدالعزيز وبنات بو منصور>>مدري ليش مو مقتنعه ببالي رتيل و عزيز وبس


منصور معقوله ما تستمر علاقته مع نجلا>>في حال انها ما استمرت فأتوقع منصور و رتيل 


عبدالعزيز حايشه شي من تفكير اللي معه >>بما ان السالفه فيها بنات بو سعود بيحوش عزيز شي

فريتي مخي>>ترى عادي يعني لو بترحمين مخي و ترسليلي ملخص روايتك عشان أغير راي واقول اني ظلمتك وانك ابدا ابدا مو شريره
مزووووووووح..مزووووووووووووح

بانتظارك
..

طِيشْ ! 05-04-12 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3055762)
ياشيخـــــــــــــــــــــــه ..وش القفله ذي ضـــــروري حررق اللاعـــصاااب ...


بس...

بس...

بــــــــارت اليوووم ابداع مررررره ..قولي آميــــــــــــــن جعل ربي يحررم يدك على النااار..ويجعل كل حررف شااهد لك لا عليك.....

احسها نقله فرريده في الروياات واتمنى ذلك بعيد عن الحب والغزل السامج...نحتااج لبحث في قضايااالمجتمع بجد مثل افكار الفئه الضاااله ..

وانت كاتبــــــــــه مبدعه واكيد الروايات 11حقتك رائعه بس انت موسوسه بجد الفكراللي سااق احداث الروايه ذي فكرر راقي مستحيل يكوون غير ذلك .....الله يعطيك حتى يرضيك ..وبوصيك وصيه علينا حنا متابعيك ارفقي بنا ترى الرفق زين ههههههههههههههههههه ........شوووفي مارراح اتوقع شي قسم كل توقعااتي هياااط حررام اتحطم هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
في انتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارررك......:hR6 04426::hR604426::hR604426::hR604426:


هههههههههههههههههههههههههه يافديتك :$
اللهم آمين ويّاك ياربْ
إن شاء الله يارب تكُون رسائلي بهالرواية لأجل الله أولا وثانيا لكم
وزي ماقلتي عساها هالرواية تشهد لي ماتشهد علي
فيه أغلاط كثيرة منتشرة وبعض الروايات تحسسنا أنه هالشيء عادي حتى لو هو " معصية "
بحاول نتخلص من هالأفكار بهالرواية , هالرواية للشباب ولأغلاطهم وكيف يصححونها ,
أبطالنا كثير إلا نص :P
لا الـَ 11 رواية بصراحة تامة كانت روايات تقرونها للتسلية ماكان فيها هدفْ لاتربوي ولا إجتماعي ولا ديني يعني كنت أطقطق :D وبعضها كانت ذو هدف لكن تسلسل الأحداث وطريقتي بالكتاب ماعجبتني

هههههههههههههههههههههه أنا حنونة وأرفق ولا :$ ؟ لاخلاص توقعي وبحاول أصدمك على الخفيف ههههههههههههههه

حبيبتي نوّرتي والله أستمتعت بتعليقك عساني ماأنحرم من هالطلة :$


طِيشْ ! 05-04-12 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3055866)
مسآكـ سحابه محمله بالخير

سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه يالغاليه


طلقات النار أتوقع يوسف و منصور يعني مافيه شي شايد


غيرت كل توقعاتي صدق فيس شرير يا طيش :)

اممممممممممم
أول شي العاشق عاشق حقيقي مو مزيف معقول يكون يوسف>>غيرت راي وانا مو مقتنعه عاشق مزيف يعني عاشق مزيف


بعد اتوقع بعلاقه بتصير بين عبدالعزيز وبنات بو منصور>>مدري ليش مو مقتنعه ببالي رتيل و عزيز وبس


منصور معقوله ما تستمر علاقته مع نجلا>>في حال انها ما استمرت فأتوقع منصور و رتيل 


عبدالعزيز حايشه شي من تفكير اللي معه >>بما ان السالفه فيها بنات بو سعود بيحوش عزيز شي

فريتي مخي>>ترى عادي يعني لو بترحمين مخي و ترسليلي ملخص روايتك عشان أغير راي واقول اني ظلمتك وانك ابدا ابدا مو شريره
مزووووووووح..مزووووووووووووح

بانتظارك
..

ومساك يارب :$

الله يسلمك , هههههههههههههههههههه أنا شريرة *فيس يرمش ببراءة*
ههههههههههههههههههههههههه عاشق عبير بنستمتع معه شوي وبعدين نكشف إذا هو مزيف أو حقيقي :$


عزيز وهيفاء ؟ ولا عزيز وريم ؟ ولا عزيز ورتيل ؟ طيب ممكن عزيز وعبير هههههههههههههه
آممممم ممكن إيه وممكن لأ *ماتعطي لاحق ولا باطل :P*

ههههههههههههههه يافديت روحك والله , كنت برسل ملخص لبياض الصبح لكن تراجعت :$
لأني ضفت كم فكرة وكِذا فَ شوي بس توضح في بالي وأحطها هنا إن شاء الله

والله انا ودِي أقولكم النهاية من الحماس هههههههههه
هذا وإحنا أبطالنا إلى الآن 4 مدري 5 توّنا ماجينا :$

بحاول أكتب الملخص بس لأن خاطري أكتب ملخص مايهضم حق الرواية :$

ياجميلة والله أسعدنِي تعليقك يسلمك ربي ويسعدك في دنيته وآخرته :$



الجُودْ ؛ 06-04-12 05:08 AM



~




رَآئعَهْ ، مُذهِلَهْ ، رَآإئِقَهْ جداً .. ، !
كَآإنْ اللقَـآإءْ فِيْ رؤيتِيْ لِإسمِكْ معقبّهْ لَأحدْ موآضِيعِيْ ،، ~
وَ لفَتنِيْ إسمُكِ وَ طريقَةْ كتآبتُهْ وحتّىَ حركَآإتُهْ وجنُونَ العآميّهْ فِيه !
وَ بعدهَآإ إسمَ الروآإيَهْ المذهِلْ !
ربّمَـآإ لِأنّي شَممتْ حرُوف نِزَآإرْ !
أمْ لأنّ المَعـإآنِيْ بحدّ ذَآإتهَـآإ مشوّقَهْ ~
مممم ،
وَ بعدَ مَـآإ لَحقتُ الوَقتْ قبلَ أنْ يفُوتَ الككَثِيرْ ~
لفَتنِيْ فِيْ البدَآإيَهْ شَيءْ !
تٌششَآبهِينَنِيْ فِيْ نُقطَهْ ، ( وبينِيْ وبينِكْ خّلِّيهَآإ سِرْ ) ^ ـ *
ألَآإ وَ هِيَ أنّ لدَيكِ مَخزُونْ مَكدّسْ مِنَ الروآيَآإتْ المَطمُورَهْ ،
تححَتَ غُبَآإرْ عدَمَ الرِضَىْ !
الثَآإمِنَهْ آخخِْرْ مَـآإ كَتبتْ .. ، كُنتُ سَأجبِرْ نفسِيْ علَىَ إكمَآإلِهَآإ بِعرضِهَآإ جدياًَ كَمَمَآإ أنتِ ><
لَكِنّ الظرُوفْ لَمْ تُسسَآإعِدنِيْ وَ أشكُرُهَـآإ جداً .. ، ~
هَذآ مَآ لفتَنِيْ وزَآإدْ تعلُّقِيْ بِ فِكرَتِكْ وروَآإيًتِكْ وَ شَخصِكْ :"$


()

مممم ،
ولُوججَاً إلَىَ الروآإيَهْ وَ أحدَآإثِههَآإ وَ أبطَآإلِههَآإ ، ،
فَآإششِلَهْ فِيْ التوقُّعَآإتْ ...، ~
لَككِنّ مَآإ نَصِيبْ أغلَآإطَ عبدَالعَزِيزْ مِنَ الععُنوَآإنْ !! ؟ !
وَ مَنِ المَقصصُودَههْ بِههْ ! ؟
رتِييلْ أمَ غغَيرِههَـآإ ~ !
مممم .. ،
مَ الغغلَطَ المَحتُومْ اللذِيْ سَ يلمَحُ فِيهْ قبَرَهُ أوْ لِِ التَوضِيححْ . .،
غلَطَ ككَبِيرْ لِ دَرججَةةِ أنْ يرَىَ المَوتْ مَثلاً ^^
وَ ههَذآ مَآ فسّرُتهُ مِنْ حدِيثِكِ قبلَ إحدَىَ البَـآإرتَـآإتْ ~
وَ مَـآإههِيْ نهآيَةةْ أششبَـآإحْ عآئلَةةْ عبدِالعَزِيزْ *


()


مَآإ سسسسَبْبْ ججَفَآإءْ مَنصصُورْ لِ نَججلَآإءْ !
أهُوَ ججَفَـآإءْ عَآإدِيّ سَ يرححَلْ معَ الوَقتْ !
أمّ لِأسسبَـآإبْ نَججهَلُههَـآإ .. ،
ممممم .. ،
مَ ححجمَ الضَغطَ اللذِيْ تشكِّلهُ وَآأإلِدَتُهُ فِيْ اللَومْ عَعلِيهْ مِنْ أجلِ ذَلِككْ ؟ !
وَ مَـآإ سسَببْ تغيُّرَـآإتَهْ وشخصيّتَُهُ المَرِحَهْ وَ الغرِيبَهْ نوعاً مَـآإ !

()

هَلْ يوججَدْ ععَلَآإقَهْ بينَ يُوسسَِفْ وَ عبدِالعَزِيزْ !!
أمْ معرِفَههْ سسطحيّهْ كَ حَـآإلْ مَنصُورْ ؟ !
وَ مَـآإ سسَبب إخَآإفَةْ يُوسِفْ لِ منصصُورْ بِ الطلقَـآإتْ النآريّهْ ،،
حتّىَ يتسنّىَ لَههُ سسُؤَـآإلْ عبدِالعَزِيزْ ... ، ~
هَذآإ مَآإ فسّرتُهُ ><


()



وَ فقَطْ .. ، ~
بِِ إنتِضضَـآإرْ البَـآإرتْ القَآإدِمْ بِ ششششَغفْ ككَبِيرْ .. ، !
مَآإ سسَببْ الطلقَـآإتْ !
أهنّ الفتيَـآإتْ أمْ مَـآإذَآإ .. ،
مَآإللذِيْ سَيفعلَهُ أبوْ سسسسعُودْ معَ مشكِلَةةْ إختططَآإفْ إبنتيَهْ ،،
وَ ههَلْ سَ يسسآإفرُونْ بِ أممَـآإنْ !!
مَآإللذِيْ سسَيحدُثُ فِيْ لَندَنْ .. ،
متححمّسسَهْ بِِ ششششَكِلْ فَضِيييعْ ><
ممتنّهْ لَكِ بِ ححجمِ السسَموَآإتِ السَبعْ .. ،
مِدَآإدْ ححَرفٍ وَ زَخرفُ ششُكرٍ أزيّنْ بهِ رإئِعَتِككْ . ، ~
إسستمرِّيْ مَهمَـآإ يَحدُثْ يَ طِيشْ !
إخختِكْ :"$



*




طِيشْ ! 06-04-12 08:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُودْ ؛ (المشاركة 3056475)


~




رَآئعَهْ ، مُذهِلَهْ ، رَآإئِقَهْ جداً .. ، !
كَآإنْ اللقَـآإءْ فِيْ رؤيتِيْ لِإسمِكْ معقبّهْ لَأحدْ موآضِيعِيْ ،، ~
وَ لفَتنِيْ إسمُكِ وَ طريقَةْ كتآبتُهْ وحتّىَ حركَآإتُهْ وجنُونَ العآميّهْ فِيه !
وَ بعدهَآإ إسمَ الروآإيَهْ المذهِلْ !
ربّمَـآإ لِأنّي شَممتْ حرُوف نِزَآإرْ !
أمْ لأنّ المَعـإآنِيْ بحدّ ذَآإتهَـآإ مشوّقَهْ ~
مممم ،
وَ بعدَ مَـآإ لَحقتُ الوَقتْ قبلَ أنْ يفُوتَ الككَثِيرْ ~
لفَتنِيْ فِيْ البدَآإيَهْ شَيءْ !
تٌششَآبهِينَنِيْ فِيْ نُقطَهْ ، ( وبينِيْ وبينِكْ خّلِّيهَآإ سِرْ ) ^ ـ *
ألَآإ وَ هِيَ أنّ لدَيكِ مَخزُونْ مَكدّسْ مِنَ الروآيَآإتْ المَطمُورَهْ ،
تححَتَ غُبَآإرْ عدَمَ الرِضَىْ !
الثَآإمِنَهْ آخخِْرْ مَـآإ كَتبتْ .. ، كُنتُ سَأجبِرْ نفسِيْ علَىَ إكمَآإلِهَآإ بِعرضِهَآإ جدياًَ كَمَمَآإ أنتِ ><
لَكِنّ الظرُوفْ لَمْ تُسسَآإعِدنِيْ وَ أشكُرُهَـآإ جداً .. ، ~
هَذآ مَآ لفتَنِيْ وزَآإدْ تعلُّقِيْ بِ فِكرَتِكْ وروَآإيًتِكْ وَ شَخصِكْ :"$


()

مممم ،
ولُوججَاً إلَىَ الروآإيَهْ وَ أحدَآإثِههَآإ وَ أبطَآإلِههَآإ ، ،
فَآإششِلَهْ فِيْ التوقُّعَآإتْ ...، ~
لَككِنّ مَآإ نَصِيبْ أغلَآإطَ عبدَالعَزِيزْ مِنَ الععُنوَآإنْ !! ؟ !
وَ مَنِ المَقصصُودَههْ بِههْ ! ؟
رتِييلْ أمَ غغَيرِههَـآإ ~ !
مممم .. ،
مَ الغغلَطَ المَحتُومْ اللذِيْ سَ يلمَحُ فِيهْ قبَرَهُ أوْ لِِ التَوضِيححْ . .،
غلَطَ ككَبِيرْ لِ دَرججَةةِ أنْ يرَىَ المَوتْ مَثلاً ^^
وَ ههَذآ مَآ فسّرُتهُ مِنْ حدِيثِكِ قبلَ إحدَىَ البَـآإرتَـآإتْ ~
وَ مَـآإههِيْ نهآيَةةْ أششبَـآإحْ عآئلَةةْ عبدِالعَزِيزْ *


()


مَآإ سسسسَبْبْ ججَفَآإءْ مَنصصُورْ لِ نَججلَآإءْ !
أهُوَ ججَفَـآإءْ عَآإدِيّ سَ يرححَلْ معَ الوَقتْ !
أمّ لِأسسبَـآإبْ نَججهَلُههَـآإ .. ،
ممممم .. ،
مَ ححجمَ الضَغطَ اللذِيْ تشكِّلهُ وَآأإلِدَتُهُ فِيْ اللَومْ عَعلِيهْ مِنْ أجلِ ذَلِككْ ؟ !
وَ مَـآإ سسَببْ تغيُّرَـآإتَهْ وشخصيّتَُهُ المَرِحَهْ وَ الغرِيبَهْ نوعاً مَـآإ !

()

هَلْ يوججَدْ ععَلَآإقَهْ بينَ يُوسسَِفْ وَ عبدِالعَزِيزْ !!
أمْ معرِفَههْ سسطحيّهْ كَ حَـآإلْ مَنصُورْ ؟ !
وَ مَـآإ سسَبب إخَآإفَةْ يُوسِفْ لِ منصصُورْ بِ الطلقَـآإتْ النآريّهْ ،،
حتّىَ يتسنّىَ لَههُ سسُؤَـآإلْ عبدِالعَزِيزْ ... ، ~
هَذآإ مَآإ فسّرتُهُ ><


()



وَ فقَطْ .. ، ~
بِِ إنتِضضَـآإرْ البَـآإرتْ القَآإدِمْ بِ ششششَغفْ ككَبِيرْ .. ، !
مَآإ سسَببْ الطلقَـآإتْ !
أهنّ الفتيَـآإتْ أمْ مَـآإذَآإ .. ،
مَآإللذِيْ سَيفعلَهُ أبوْ سسسسعُودْ معَ مشكِلَةةْ إختططَآإفْ إبنتيَهْ ،،
وَ ههَلْ سَ يسسآإفرُونْ بِ أممَـآإنْ !!
مَآإللذِيْ سسَيحدُثُ فِيْ لَندَنْ .. ،
متححمّسسَهْ بِِ ششششَكِلْ فَضِيييعْ ><
ممتنّهْ لَكِ بِ ححجمِ السسَموَآإتِ السَبعْ .. ،
مِدَآإدْ ححَرفٍ وَ زَخرفُ ششُكرٍ أزيّنْ بهِ رإئِعَتِككْ . ، ~
إسستمرِّيْ مَهمَـآإ يَحدُثْ يَ طِيشْ !
إخختِكْ :"$



*





منْ أكثر الردُود اللي أثرت فيني :$
جدا جدا جدا جدا يالجُود أنا ممتنةْ لحضوركْ ولكلماتك :$
بكُون أول المتابعين لكْ لو عطيتينا وجه ونزلتيها :P
جتنِي فترة أقيّم روايتي أقُول فيها هدفْ ؟ فيها فكرة ؟ فيها أحداث ؟ أبطالها عطيت كل واحد حقه ؟ التسلسل كويّس ؟ خلاص أنزلّها
بس ولا رواية لي أجتمعت فيهم كل هذا , أما هالرواية إلى الآن أكتبها وأتمنى تجمع كل هذي الأشياء :$

أقُولك شيء يالجُود *إسمك مرة حلو على فكرة :$* الرواية لفئة الشبابْ وأغلاطهُمْ لذلكْ العنوان ممكنْ يكون خاص لَ كمْ بطل وممكن يكون عام :$

أشباح عائلة عبدالعزيز إلى الآن تحتْ ستار الغمُوضَ , بنكشف عنه بالبارتات الجاية .

شخصية منصُورْ ليست مرحة بما يكفي عكس يوسفْ , أما جفاءه لنجلاء هوَ " إكتئاب بعد الزواج :P " وبناقشه في البارتات الجاية . . كثير متزوجين يكونون بفترة الخطوبة مبسوطين بس يصير العرسْ فجأة تلقينهم متغيريين على بعض أو حتى تواصلهم شبه معدُوم غير التواصل الجسدي الضعيفْ.


معرفة عبدالعزيز بيوسف جدا سطحية هو أول مرة يشوفهمْ , يُوسفْ بشخصية غير جدية ومرحة كان يقصد بس الضحكْ بإطلاقه طلقات قريبة من جسد منصورْ


مسألة الخطفْ إلى الآن غير واضحة , أشكرك جدا ياجميلة والله أسعدتينيْ كثير برآيكْ وتحليلكْ :$
ياربْ ماأخيب هالظنْ ويكون حماسك في محله :$

وطِيشْ تتشرفْ فيكْ والله , مرة ثانية شكرا وربي يسعدكْ :$

طِيشْ ! 06-04-12 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3056565)
واااااااااااااااااو تحفه تحفه تحفه تحفه تحفه

ابدعتي والله العظيم سواء بأسلوبك أو فكرة الرواية أو حتي في سرد الرواية بجد ابدعتي

مستنيه البارت 6 ودلوقتي بس عرفت ان يوم الخميس بعيد جدا

هلَا بأهل أم الدنيَا :$
تسلمين ياحبيبتي , من ذوقكْ ربي يسعدك :$
لا يوم الأحد ان شاء الله بيكون البارت السادسْ :$
يومين بالأسبوع :$

أسعدني حضُوركْ ياجميلة :$



Q.miiro 06-04-12 09:42 PM

الباارت

حلووووووووو---- حلوووو ------ وبعد حلووووووووو:lol:

اتوقع منصور بيكون له دور حلوو بالقصه وحبيييييييت مسجات العشق :lol:


تدرين طيش مهما صار عزوز ورتيل لابقيييييين على بعض<< ترى كلهم كييييييوت:o9Y04826:

وشلون أبو سعود يقول ان عزوز متربي تحت نظره << فيس التفكير المعقد

ويسلموووووو:toot:

بياض الصبح 07-04-12 02:22 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

تسلمين على البارت طيش ..

=====================
(( عبدالعزيز ))

مدري احسه حيل متهاون بالشغله اللي هو فيها أو بالأحرى بايع عمره و مو هامه

شيء لان ما في اي شيء ممكن يخسره في حياته .. بس اتوقع مع الايام الجاية

راح يصير فيه ناس يخاف عليهم و يحسب الف حساب قبل ما يخطي اي خطوة في

شغله .. طيف ابوه اللي يلاحقه وين ما راح هل هي رساله عشان ما يحب و لا

يتزوج و يتأذى هو و عايلته بعدين .. و لا في خطأ ابوه كان مسويه و مع الوقت بينكشف

اتوقع ابو منصور و أبو سعود يعرفون بهالسر الكبير ...

==============================
(( رتيل ))

ما زال الطيش و اللامبالاة من صفاتها مستحيل تتخلى عن هالشيء حتى بعد العقاب

من ابوها .. من الملخص اللي عطتيني معقولة تكون هي اللي تفقد شرفها و من خلال

العصابة .. أو عبير ...

===============================
(( منصور و نجلاء ))

هالجفاء و البرود وش السبب فيه .. حب قبل الزواج ما حصل عليه و لا في شيء ثاني

و معقولة تكون عبير .. ما زلت استبعد انه هو اللي يرسل لها .. الواضح انه نجلاء تحبه

لو شيء بس الجفاء من صوبه اللي مو معطيها فرصه تفهم هي وش سوت عشان

هالجفاء و البرود ...

==============================
(( عبير ))

المرسل را يشوفها .. وين و متى .. أنا استبعدت انه منصور بس بما انه راح يشوفها

ممكن يكون هو أو يوسف ...

==============================

سلمتي يارب

و بــ انتظارج

..
..
..

اتخايلكـ 08-04-12 12:14 PM

.,






نآدرا ما اعلق ع القصص .,
وخصوصا وان لي ست سنين وانا اقرآ قصص .,
بس شدني العنوان لآني من عشاق نزار .,
قصه روعتها في بدايتهاا ., لكاتبه موهوبه .,
بس اتمني تكون فيها اساسيات علشان تكون ناجحه ..
مع اني اراهن ع نجآحها .,
اولآ : الانضباط في المواعيد .,
ثانيا : التسلسل وعدم التماطل والسرعه بالاحداث .,


ستكون من ضمن القصص المميزه في قائمه قصصي .,
يعني اي احد يسالني عن قصه راح ارشحهاا ., متاكده انها بتكون مميزه وعالقه بالذاكره ., :$


اكليل من الورد لروحكك ., :361:
بالتوفيق .,


.,

طِيشْ ! 08-04-12 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3057067)
الباارت

حلووووووووو---- حلوووو ------ وبعد حلووووووووو:lol:

اتوقع منصور بيكون له دور حلوو بالقصه وحبيييييييت مسجات العشق :lol:


تدرين طيش مهما صار عزوز ورتيل لابقيييييين على بعض<< ترى كلهم كييييييوت:o9Y04826:

وشلون أبو سعود يقول ان عزوز متربي تحت نظره << فيس التفكير المعقد

ويسلموووووو:toot:


ربي يسلمكْ ويحفظكْ :$
بنشوف إن شاء الله
ههههههههههههههههههههههههه عزوز ورتيل آممم أنتظري البارتات الجاية وبتشوفين :P
المثلث اللي نحكي عنه " بو منصور وبو سعود وبو عبدالعزيز " لهم أسرارهُمْ
منها كيف تربى تحت نظره !! مراقبته . . بالجاي تعرفينْ :$


نورتي حبيبتي ماأنحرم من هالطلة

طِيشْ ! 08-04-12 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3057578)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

تسلمين على البارت طيش ..

=====================
(( عبدالعزيز ))

مدري احسه حيل متهاون بالشغله اللي هو فيها أو بالأحرى بايع عمره و مو هامه

شيء لان ما في اي شيء ممكن يخسره في حياته .. بس اتوقع مع الايام الجاية

راح يصير فيه ناس يخاف عليهم و يحسب الف حساب قبل ما يخطي اي خطوة في

شغله .. طيف ابوه اللي يلاحقه وين ما راح هل هي رساله عشان ما يحب و لا

يتزوج و يتأذى هو و عايلته بعدين .. و لا في خطأ ابوه كان مسويه و مع الوقت بينكشف

اتوقع ابو منصور و أبو سعود يعرفون بهالسر الكبير ...

==============================
(( رتيل ))

ما زال الطيش و اللامبالاة من صفاتها مستحيل تتخلى عن هالشيء حتى بعد العقاب

من ابوها .. من الملخص اللي عطتيني معقولة تكون هي اللي تفقد شرفها و من خلال

العصابة .. أو عبير ...

===============================
(( منصور و نجلاء ))

هالجفاء و البرود وش السبب فيه .. حب قبل الزواج ما حصل عليه و لا في شيء ثاني

و معقولة تكون عبير .. ما زلت استبعد انه هو اللي يرسل لها .. الواضح انه نجلاء تحبه

لو شيء بس الجفاء من صوبه اللي مو معطيها فرصه تفهم هي وش سوت عشان

هالجفاء و البرود ...

==============================
(( عبير ))

المرسل را يشوفها .. وين و متى .. أنا استبعدت انه منصور بس بما انه راح يشوفها

ممكن يكون هو أو يوسف ...

==============================

سلمتي يارب

و بــ انتظارج

..
..
..



وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاتهْ ,

بارتْ اليُومْ بيوضح مين اللي فقدت شرفها :)
غير كِذا بالبداية قلت أنه فيه أبطال ماظهروا للحينْ
بالملخصْ حاولت أحكي عن كل واحِدْ فيهم
توّنا ماجينا الشرقية وبرلين :$
منصُور ونجلاء قلتْ من قبِل " إكتئاب بعد الزواج " يصيب كثير وشخصيا أعرف ناس كثيرة يكونون مستلطفين بعض ومتحمسين لموعد العرس وبعده أنواع البرود بينهم و عدم التواصل الجسدِي يترك بين الزوج والزوجه فجوات كثيرة !
أما عبير مطولين عليها :P
بس على فكرة عبير صدقْ خليتها غامضة بس أنكشف شيء عن المرسلْ يمكن محد أنتبه وحتى أستغربت محد طرى هالشيء وقاله :$ على العموم بتتوضح بس مو الحين :$


أشتقنا لتحليلك ماأنحرم يارب من هالطلة :$ , تسلمين والله ماقصرتِيْ

طِيشْ ! 08-04-12 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتخايلكـ (المشاركة 3061904)
.,






نآدرا ما اعلق ع القصص .,
وخصوصا وان لي ست سنين وانا اقرآ قصص .,
بس شدني العنوان لآني من عشاق نزار .,
قصه روعتها في بدايتهاا ., لكاتبه موهوبه .,
بس اتمني تكون فيها اساسيات علشان تكون ناجحه ..
مع اني اراهن ع نجآحها .,
اولآ : الانضباط في المواعيد .,
ثانيا : التسلسل وعدم التماطل والسرعه بالاحداث .,


ستكون من ضمن القصص المميزه في قائمه قصصي .,
يعني اي احد يسالني عن قصه راح ارشحهاا ., متاكده انها بتكون مميزه وعالقه بالذاكره ., :$


اكليل من الورد لروحكك ., :361:
بالتوفيق .,


.,



يشرفنِي وربّك أنكْ تعلقين ولو بَ " شكرا " عندِي فما بالك بعد كمية هالكلمات :$
أكِيد إن شاء الله ربي يقدّرني وأكون عند حسن الظنْ دايم

ممتنة جدا لحروفك , أشكرك حبيبتي ()

-



دقايق وينزل البارتْ السادس :$


طِيشْ ! 08-04-12 05:44 PM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$


ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "

البيئات وطبقات المجتمع تختلفْ وفي داخلي أكثر من قضية ودِِي أترجمها

وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية !



رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !



البــــــــــــــــــــ6ــــــــــــارت

لا تزيديه لوعة فهو يلقاك
لينسى لديك بعض اكتئابه
قربي مقلتيك من وجهه الذاوي
تري في الشحوب سر انتحابه
و انظري في غصونه صرخة اليأس
أشباح غابر من شبابه :
لهفة تسرق الخطى بين جفنيه
و حلم يموت في أهدابه

*بدر شاكر السياب

بفراشها دفنت رأسها وهيْ تبكِيْ بشدة . . وضعت يديها على بطنها بضيقْ ,
ركضت للحمام وأستفرغت بتقرف وهي تتذكر أحداثْ ذاك اليومْ
بتعبْ وضعت يديها على المغسلة ودمُوعها تنهمرْ بغزارة !
دق البابْ ليقطع عليها بكائها : الجوهرة
طاحت على ركبتيها وهي تلملم نفسها وتضمّها
بهمس : الجوهرة أفتحِيْ الباب خليني أقولك شيء
كان بكائها هو الرد
أختفى صوته وهي تتقطعْ ألمًا وضيقًا على حالها

,


عبدالعزيز أبتسم : يعني كان يشغل نفسه بالنادِيْ وكنت أروح معه بأيام العطل
بو منصور بإبتسامة على ذكرى صديقه
منصُور يلمّ الأسلحة المرمية : بروح أرجّعها . . . وخرجْ


,


هيفاء : هههههههههههههههههههههه نجيب طاولة آممم الطاولة اللي بالصالة الكبيرة مررة عالية
عبير : مستحيل أنا ماني بايعة عمري
رتيل : ههههههههههههه والله أشتهيت البحررْ وحمام السباحة يفيدنا ويصير بحرنا
نجلاء : ههههههههههههههههههه أتخيل شكلي والله أموت وأنا بالهواء
رتيل : ياجبانات
هيفاء : أنا معك ماعليك منهم
ريم : أنا بعد ودّي أجرب ههههههههههههههههههههههههه
وبدقائق أخرجُوا الطاولة مع الخادمة لأنها كانت ثقيلة وكبيرة , قربوها عند حمام السباحة . . . وكانوا يخططون القفز من فوقها
نجلاء : من جدكم ؟ فرضا صار فيكم شيء
رتيل : مويا عادي هههههههههههههههههههههههه
هيفاء : يالله أنتي أبدي
رتيل : طيب إن طار الفستان ماأشوف عيونكم عليْ
عبير : هههههههههههههههههههههههههههه لحظةة خلني أفتح الكاميرا عشان أوريك الشناعة وأنتي تنقزين
رتيل : طيب . . .وصعدتْ للطاولة
ريم : يالله ورينا الفنّ
رتيل وهي يديها على فخوذها كي لايطير الفستان , : يالله
كلهم بصوت واحد : ون . . . تُو . . . . ثريييييييييييييي
قفزتْ بقوة وسط ضحكاتهمْ
هيفاء أنحنت لها : هههههههههههههههههههههههههههه شعورك ؟
رتيل : شيء جميييييييييييييييييييييييييييل والله شعور مو صاحي والهوا يالله دورك
هيفاء تصعد . . . ويعدّونْ لها وسقطت وكانت ستسقط على رتيل لكن غاصت رتيل بعمق المياه
هيفاء تجمّدت : أححح حسبت بضرب بالحافة
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله ريم بنشوف إبداعك وسوّي حركات بالهواء
ريم : ههههههههههههههههههههه لاأخاف
نجلاء : هههههههههههههههههههههههههههههههه أنا بركبْ
ريم : يالله أنتِي قبلِيْ
نجلاء بترددْ . . . . وفجأة سمعُوا أصواتْ طلقْ
ألتفتوا جميعهم , ريم : يرمون صح ؟
هيفاء تمسك رأس رتيل لتغرقها بضحك . . . وبدأوا بعراك وسط حمام السباحة وضحكاتهم تتعالى
سمعُوا صراخ الرياجيل . . وساد الهدُوء بينهمْ
كان إسم منصور يُرددْ . . . بلعت ريقها وتجمّدت في مكانها
الكل توجّهت أنظاره لَ نجلاء
ريم : بروح أشوف وش صاير ؟ إن شاء الله خير . . . ودخلت لوالدتها


بجهة أخرى ,


واقعًا والأسلحة أنتثرتْ حوله , ركض له يُوسفْ وحمله بين يديه وكانت سيارة عبدالعزيز هي الأقربْ . . . ركض عبدالعزيز وفتحها له . .

بو منصُور : لاحول ولاقوة الا بالله . .
بو سعود : إن شاء الله خير , روح لولدك ماأحنا غريبيينْ
بو منصور ركبْ سيارته وبتشتت لحقهمْ
بقي بو سعود ومقرنْ . .

,

ريم لوالدتها : يمه وش فيه ؟
أمها بقلق : والله مدرِي ياربي ومحد يرد عليّ كلهم راحوا مابقى إلا بو سعود
ريم : أجل بخلي بناته يكلمونه . . . توجهت لهمْ وكانت رتيل وهيفاء متغطين بَ منشفاتْ
ريم : عبير واللي يسلمك روحي أسألي أبوك لأن كلهم راحوا مابقى الا أبوك
نجلاء : وين راحوا ؟
ريم : مدري
عبير بخطوات سريعة توجهت لوالدها : يبه
ألتفت : هلا
عبير : وش صار ؟
بو سعُود : منصور بالغلط شكله رمى على بطنه مدري رجله ماركزت
عبير بإرتعاب : حيّ ولا ميّت !
بو سعود : لأ ودوه المستشفىَ الحين يخبرني عبدالعزيز لاجاء إن شاء الله مافيه الا كل خير لاتخوفين اهله
عبير : هم يسألونيْ . . بروح أطمنهم حرام . . . ورجعت لهم
عبير : رمى نفسه بالغلط
هيفاء بخوف : مين ؟
عبير بإرتباك : آآآآ منصور بس ودوه المستشفى لاتخافون إن شاء الله مافيه الا كل خير
نجلاء تبكي بصمتْ . . . توجّهت لها ريم وضمتها . . . لتجهش بالبكاء على صدرها


,


علىَ طاولة الطعامْ . . هدُوء يسُودهَمْ

بو ريّان : أكلي يالجوهرة
الجوهرة أومأت براسها بالإيجاب وعينيها لاترى سوى صحنها ,
أفنان : يبه متى نروح الرياض ؟
بو ريّان : لأ مانقدر هاليومين
أفنان : يبه والله طفشت هنا , مشتاقة لها
بو ريّان : كلمت عمّك بو سعود وأصلا قالي أنه ماهو موجود بالرياض هاليومين
أفنان ألتزمت الصمتْ بقهرْ
العم الصغير تركيْ : وعبدالرحمن فاضي لنا , أنا أقول نروح نتمشى وننبسط
الجوهرة بتقرفْ . . بخطوات سريعة توجهت للحمام لتستفرغْ
أم ريّان : من سوء التغذية أكيد
بو ريّان : الله يصلحها بس
بهدُوء توجه تركي للمغاسلْ
شهقت يوم شافته
تركي : أشششش ماني مسوي لك شيء . . . أقترب منها ووضع كفّه على فمّها لكي لاتصرخ ودمُوعها تنزل وتستقر على كفيّه . . . . . . آسف ماكنت أبي أعيد لك اللي صار من 7 سنوات
الجوهرة دفّته عنها وبقهر وصوتها يختنق : وش يفيد أسفك !! الله يآخذك الله ينتقم لي منك ماكفاك اللي سويته من 7 سنين جايّ تعيده الحين . . . كيف هان عليك أخوك وأنا بنته . . . أطلع من حياتي أطلللللللللللللللللللع . . . وصعدت لغرفتها
تُركِيْ تنهّد وتذكر قبل أسبوعْ ماحدثْ . .

-

رجع متأخِرًا . . شاهدها في المطبخ تسكبْ لها العصير . . . أحتضنها من الخلفْ
سقط الكُوب وأنكسر وهي تشهقْ
قبّلها بهيامْ وأنتشرت قبلاتِه عليها . . . رفسته بقوة وركضت لغرفتها

-

,

في المستشفىَ . . ,

الدكتُور خرج
ألتف حوله عبدالعزيز ويوسف وبو منصور
الدكتور : الحمدلله عدّت على خير والجرح ماكان عميقْ . .
بو منصور : لك الحمد والشكر لك ياربيْ
الدكتُور : جلستكم هنا مالها داعي لأن المريض ماراح يصحى إلا بكرا . . وهو بأمانتنا تطمنوا
بو منصور : يعطيك ألف عافية
الدكتور أبتسم : واجبنا . . وتركهمْ
بو منصور ألتفت على عبدالعزيز : ماقصرت ياولدِي
عبدالعزيز : ماسوينا شيء والله يحفظه لكمْ
يوسف : أنت روح وأرتاح يبه أنا بجلس هنا
بو منصُور : تركنا بو سعود بعد لحاله


,


نجلاء ببكاء : طيب أحد يرد ويطمنا
أم منصور : أهدِي كذا توتريني إن شاء الله خير
نجلاء دفنت وجهها بكفيّها وهي تبكِيْ خوفًا من فقدانه
وأخيرا ردّ بو منصور : يبه ليه كلكم مقفلين جوالاتكم ؟ كيف منصور الحين ؟
بو منصور : الحمدلله بخير راجعين الحين ويوسف بيجلس معه . .
ريم : طيب . . . وأغلقته . . يقول بيجلس يوسف معه بس هو بخير الحين الحمدلله
أم منصور : الحمدلله يارب الحمدلله . . . وتوجهت لسجادتها لتصلي ركعتين شكرْ لربّها
نجلاء : أبي أروح له
ريم : بكرا كلنا نروح له
نجلاء بعصبية : وش ينطرني لبكرا



,



أنتهىَ هذا اليومْ الجميل في بدايته والسيء في نهايته . .
في ساعات الفجر الأولى :

: أنت ليه جيت هنا ؟ كان تقدر تسوي المستحيل وتسترجع وظيفتك . . . ليه تركت شغلك هناك ؟
عبدالعزيز أمسك راسه بتعب : خلاااص يكفييييييييييييييييييي
والصوت يتردد " أتركهم وش لك عندهم . . . . أتركهم . . . . عزوز حبيبي أتركهم . . . . تسمع كلام أبوك ولا لأ ؟ "
رفع رأسه للسقف ويضع يديه على أذانه والصوت يخترقه " ماتبيني يابوك "
يراه واقفا أمامه . . . . يعلم أنه فقد كل أعصابه وهو يتخيله يمينه ويساره وأمامه . . . . . فقد عقله وهو متعلق بالماضي ويتهيأ لهم كلماتهم . . . . يعلم تماما أنه مرضَ بحبهم للحد الذي جعله يصدق أنهم لم يرحلوا ؟

تجمّعت الدمُوع في محاجره ومع ذلك رفضت أن تنزلْ . . أي دمعٍ هذا يعصي صاحبه لهذه الدرجة ويعذبه ؟
هُناك فئة نجهلهم تماما لايعلمون كيف البكاء ؟ يتعذبون والله أنهم يتعذبون وهم أحياء يُرزقونْ . . ويشتد عذابهم إن كانوا بحاجة ماسة للبكاء . . . والله البكاء نعمة لن يستطيع أن يشعر بها سوى من تقف بوجهه هذه الدمُوع عاصية وترفض أن تنزلْ ." الحمدلله والشكر لك يارب "


,


عبير : ياحرام كسرت خاطري والله مررة تحزن
رتيل : توّهم متزوجين صح ؟
عبير : إيه هي قالت لي ماصار لهم فترة طويلة
رتيل : الله يكون بعونهم
عبير : آمين . . طيب نامي ورانا سفر بكرا
رتيل : مو جايني نوم أجلسي معي شويْ
عبير توقف : صاحية من الفجرْ . . . تصبحين على خير
رتيل تلحقها بملل : وأنتي من اهله
سمعت صوت رسالة . . فتحت جوالها " ماذنبْ من لايرى سوى تلك العينيين وذاك الثغر "
عبير وضعت يديها على صدرها بخوفْ " وين شافني ؟!!!


,

بالصبَاحْ ,
في ميونخْ . . . .
في عيادته الخاصة . . . أمه الألمانية التي توفت منذ سنتان ساعدت بشكل كبير في فتح هذه العيادة وشهرتها
عاش بألمانيا منذ طلاق والديه . .

دخلتْ بخطوات متوترةْ . . .
وليد : كيفك اليوم ؟
رؤى : بخير
وليد يمد لها كأسًا من الماء : تفضلي أشربِي شكلك متوترة
رؤى مدت يديها بالهواء . . (كفيفة) . . . مسكت الكُوب وشربتْ
وليد : قالت لي أمك عن الفحوصات أنبسطت كثير
رؤى : وحددوا العملية
وليد : الحمدلله يارؤى لازم تفهمين أنه لكل شيء حكمة . . إن رجع نظرك فهذا من فضل ربي عليك وإن مارجع أكيد لحكمة وأكيد أنه لصالحك
رؤى : فرصة نجاحها 60% متفائلة بس ماأدري إن مارجع نظري وش أسوي ؟ وش تفيدني كل هالفحوصات الزينة
وليد : الصبر زين . . وبعدين خذيتي فوائد كثيرة من هالعمى ولا ؟ صار عندك حاسة سمع قوية . . أخذي الجوانب الحسنة بالموضوع
رؤى سالت دمعة بصمتْ
وليد : أبي هالدمُوع تكون لفرح
رؤى تمسح دمُوعها : عندي إحساس قوي يقولي ماراح تنجح
وليد : وأنا عندي إحساس يقولي بتنجح إذا الله أراد
رؤى بصمتْ
وليد : وش سويتي بحفلة الجامعة ؟
رؤى أبتسمت لذكراها : حلوة الحمدلله طلعت المركز الثالث
وليد : مبرووك
رؤى : الله يبارك فيك والجو كان مرة حلو والمطرر يجيب السعادة
وليد ينظر لشباكه : طيب شرايك نطلع دام الجو اليوم بعد حلو ؟
رؤى بحرج : لألأ عادي نجلس هنا
وليد : لأ انا خاطري أطلع . . . وقف وأخذ معطفه . . . بدق على أمك وأقولها
رؤى بصمتْ
وليد اتصل على والدتها
أم رؤى بخوف : رؤى فيها شيء ؟
وليد ضحك : لأ بس نبي نطلع للحديقة لأن الجو حلو إذا ماعندك مانع ؟
أم رؤى تنهدت براحة : إيه ياولدِي اللي تشوفه
وليد : ماتقصرين . . بحفظ الرحمن . . وأغلقه. . . وهذي أمك وافقت
رؤى وقفت من على السرير . . ومشت وهي بداخلها تعد الخطوات التي حفظتها للبابْ
وليد : قلتي لي صديق أبوك زاركم هالأسبوع ؟
رؤى : إيه بس رجع للرياض كنت مشتاقة له مرة يعني هو اللي بقى لنا فعشان كذا كنت مررة مشتاقة له
وليد : وأعمامك
رؤى : ماأتذكرهم وكل ماسألت أمي قالت أبوك كان وحيد أمه وأبوه
وليد : طيب خوالك ؟
رؤى : ماأذكر شي . . أحيانا أقول العمى أهون لكن الذاكرة ودّي لو ترجع بس أتذكر شكل ابوي الله يرحمه أو شيء كان يجمعني فيهم
وليد : خيرة . . نزلُوا للأسفل
رؤى : بأي طريق إحنا ؟
وليد : 5 خطوات قدام بعد لفّي يمين
رؤى أبتسمت : نفس شارع الجامعة صح ؟
وليد : صح . . . . دقائق وجلسُوا بالحديقة وفوقهم المظلة المتصلة بالطاولة والمطر يهطل . .
رؤى : قبل أمس صدمت واحد في هالشارع وسمعت منه ألفاظ قذرة . . حسيت بعجز بشيء ماأعرف كيف أقوله بس قلت لو عندِي أخو لو عندي أخت كان بتتغير أشياء كثيرة
وليد بصمت يستمع
رؤى : أحيانا أقول خلني أرجع السعودية يمكن أتذكر هناك أشياء كثيرة بس أمي تقول بعنا بيتنا بالرياض . . *نزلت دمعتها* أبي أتذكر أبوي جدي عمي خالي أي أحد بتذكر أشكالهم


,


وصلُوا لندنْ . . ,

دخلوا الفندقْ مُتعبينْ
عبدالعزيز رأى عادِل وضحك هذا الرجَلْ أكثر من صديقْ
عادل : لأ الشمس من وين طالعة اليوم ؟
عبدالعزيز يسلم عليه : أنا أقول لندن منوّرة
عادل : هههههههههههههههههه جاي عشان الإجتماع الليلة بنرجع باريس . . فجأة سريت بدون لاسلام ولاخبر ؟
عبدالعزيز ألتفت وكانت نظرات بو سعود عليه : رحت لعمِي بالرياض وجينا هنا عشان شغل له
عادل : والله أشتقنالك وايد
عبدالعزيز : تشتاق لك جنة ربي حتى أنا حنيت للشغل لباريس لكل شيء
عادِل : أهم شيء أحوالك تمام بالرياض ؟
عبدالعزيز : الحمدلله
بو سعود أقترب منهم
عبدالعزيز : هذا عمي عبدالرحمن . . *لم يقل إسمه كاملا حتى لايثير إستغراب عادل*
بو سعود يسلم عليه : تشرفنا والله
عبدالعزيز : عادِل من الإمارات صديق قريب *كان يتحداه بكلماته*
بو سعود : والنعم والله
عادِل : الله ينعم بحالك . . يالله ماأعطلكمْ . . . أشوفك على خير
عبدالعزيز : إن شاء الله . . وأختفى عادل من أنظارهم وألتفت على بو سعود
بو سعُود : فجأة أنقلب حالك
عبدالعزيز يدخل يديه بجيوبه : كيف انقلب ؟ عشاني أسأل وماألقى جواب
بوسعود : وأنا جاوبتك
عبدالعزيز : أبي أعرف وش سوّى أبوي طول ماكان يشتغل معكم ؟
بو سعود : كان يشتغل عادي ماصار شيء زيه زي أبو منصور تقاعدوا مع بعض
عبدالعزيز : كل شيء عندك عادِيْ
بو سعُود : منت بخير أبد
عبدالعزيز بعصبية : إيه أنجنيت
بو سعود : أنت تشوف أشياء إحنا مانشوفها ؟
عبدالعزيز عض شفته بقهر من حاله :يعني كأنك تقول أنت مجنون ولأ لأ ؟ لأ تطمن للحين بعقلِي بس أبي هالهم اللي أبتليت فيه ينتهي وبكون فخور أني ماأعرفك . . وصعد لغرفته وخلفه بو سعود
حجزوا 3 غرفْ واحدة لعبدالعزيز والأخرى للبنات وكانت مقابلة لغرفة والدهم ومقرنْ

,

نجلاء تمسك كفوفه وتتأمله وهو نائم بهدُوء . . وضعت رأسه على يديها وتبكِي بصمتْ ودموعها تبلل كفوفه
فتح عينيه بتعبْ . . مسح على شعرها
رفعت رأسها بلهفة : خوفتني عليك
منصور بصوت مبحوح : أنا بخير
نجلاء قبّلت كفوفه : الحمدلله على سلامتك عسى ربي مايفجعني فيك
منصُور همس : الله يسلمك . . . وين أمي ؟
نجلاء : كانوا هنا من الصباح لكن رجعُوا
منصُور : وأنتي أرجعي لاتتعبين حالك . . يوسف هنا ؟
نجلاء ودموعها تبلل وجهها : راح الشركة . .
منصُور أشر لها على كآس المويا . . مدّته له وشرب ربعه
نجلاء : تحس بشيء ؟ تتألم من شيء ؟
منصور حرك رأسه بالنفي
نجلاء واقفة ودموعها بصمت تنزل على حاله
منصُور مدّ يده لها ليسحبها لصدره : لا تضايقيني وتبكين
نجلاء رفعت رأسها عن صدره بخجل وهي تمسح دموعها


,


مرّت الساعات وهم نائمينْ من الإرهاق . . !
عبيرْ تشربْ الماء دفعة واحدة من عطشها ,
رتيل خرجت من الحمام وشعرها المبلل لم تنشفه : بنطوّل وإحنا جالسين هنا ؟
عبير : شكله كِذا لاأبوي يرد ولا عمي مقرن
رتيل بحماس : خلينا نطلع بروحنا كِذا حول الفندق نمشي ونرجع ؟
عبير : أنسي !! أبوي بيعصب
رتيل : شكلهم نايميين وماراح يصحون أمشي صدقيني محد بيعرفْ
عبير : لأ أنا أخاف
رتيل : يابنتْ محد بيشوفنا تكفين كِذا نآكل بالمقاهي اللي تحتنا ونرجع وبتلقينهم نايميينْ
عبير : وإذا صحوا ومالقونا ؟ يمكن مو نايمين بعد
رتيل : إلا نايميين لو مو نايميين كان ردوا على جوالاتهمْ . . يالله عبور قولي تم
عبير : ههههههههههههههههههه طيب نص ساعة ونرجع
رتيل : إيه . . . وبحماس لبست بسرعةْ
في لندنْ أكتفوا بحجاباتهمْ دون نقابْ *قد نختلف بهذا الأمر ولانخوض فيه لأن هناك آيات صريحة أوجبت النقاب*
لبسوا معاطِفهُمْ وأرتدوا حجاباتهمْ وخرجوا من غرفتهمْ
عبير بخوف : فرضا شافنا والله ماعاد بيسامحنا أبد
وقفوا أمام المصعد
رتيل : طيب أسكتي لاتوتريني خلاص نص ساعة ونرجع وإن دقوا علينا بنسوي نفسنا بالغرفة ونايمين
فتح المصعد وكان بوجهم مالايتمنونه . . عبدالعزيز
عبير شهقت لاإراديا . .
رتيل حكت عيونها بتوتّر . .ألتفتت على عبير الي بخطوات سريعة رجعتْ وتركتها
رتيل بلعت ريقها وأتجهت للغرفة بخطوات ثقيلة بطيئة
عبدالعزيز خلفها يمشِي
رتيل تمتمت : ياشين حظّيْ . . ألتفتت عليه لتراه خلفها أو ذهب . . رفع حواجبه وكأنه يقولها *خيير ؟*
دخلت الغرفة وقفلت البابْ . . وعبدالعزيز الآخر دخل غرفته
عبير : تهقين يقول لأبوي
رتيل : انتي بينتي اننا مسوين شي غلط ليه تشهقين والله خوفتيني كان ممكن نرقع نقول بننزل نآكل بمطعم الفندق يعني سهلة بس وترتيني
عبير : سهلة في عينك خلاص توبة شفتي ربي جاب لنا عبدالعزيز يمكن لو نزلنا بيصير لنا شيء فهذي من حكمة الله
رتيل رفعت حاجبها من الرعب اللي في عيون عبير : طيب !! يالله لاتشقينا بس . . .أنتظري أكيد دخل غرفته
عبير : لآماراح أنزل خلاص
رتيل : لحول يختي أنتي ليه كذا ؟ تدرين بتموتين وأنتي صغيرة يقولون اللي نكدي ومايستانس في حياته يموت بسرعة ههههههههههههههههههههه
عبير: الاعمار بيد الله ولايكثر
رتيل : آآخ لو بس تأخرنا دقيقتين كان هو الحين بغرفته وأحنا طالعينْ
عبير : بدق على أبوي يمكن صحوا ؟
ثواني وتسمع صوت جرسهم
عبير : أكيد هم . . . وفتحت فكان مقرن وبو سعود
بو سعود وهو يراهم بلبسهمْ : طلعتوا مكان ؟
رتيل بإبتسامة بلهاء : لأ كنا بنجيكم
بو سعود : كويّس يالله بننزلْ
أغلقوا غرفتهمْ
رتيل همست لأبوها : ماراح تعطيني جوالي ؟
بو سعود : للأسف لأ
رتيل : طيب فرضا أحتجت أتصل عليك
بو سعود : طبعا ماراح تروحين لحالك أكيد معاك مقرن وعبير ماراح تحتاجينه
رتيل تنهّدت بقهرْ
بو سعود : أنتظروا نشوف عبدالعزيز
هم أتجهوا للمصاعِد
بو سعود : يعني إذا ممكن ؟
عبدالعزيز بإحراج أن يرُدّه . . وخرج معه
بو سعُود : قد جيتها ؟
عبدالعزيز : 3 مرات
بو سعُود : أجل مهي غريبة عليك
عبدالعزيز توقف وهو يرى غادة واقفة هُناكْ أمام الدرجْ
بو سعود : بو سلطان ؟
عبدالعزيز في عالم آخر . . . كانت نظراتها صدّ وغضبْ
عبدالعزيز همس : غاده
بو سعود وضع كفّه على كتفه : عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز أنتفض من ماآتاه
بو سعود : وش فيك ؟
عبدالعزيز ألتفت لذاك المكان وكان خالِيْ . . ويرثي حاله ويردد لعل صوته يصل لأمه . . " جننوني يايمه "
نزلوا للمقهىَ . . جلست عبير ورتيل بجانب مقرن بطرفْ والطرف الآخر كان لعبدالعزيز وبو سعود

بو سعود : كلموك اليوم ؟
عبدالعزيز : لأ محد أتصلْ

بجهة أخرىَ ,
رتيل همست : بيسولفون بالشغل يمديني أنتحر الحين
عبير ترد بنفس الهمس : أنتظرِيْ
رتيل : كلمي أبوي قولي له بنتمشى هنا قريب
عبير : لآ مستحيل أنتي تكلمي
مقرن يقطع همسهم : وش فيكم
عبير : نبي نتمشى شوي طفشنا وأنتوا تسولفون عن الشغل
مقرن : بو سعود
بو سعود : سمّ
مقرن : سم الله عدوّك . . أترك البنات يتمشون شوي متمللين
بو سعود رأى إبتسامة رتيل . . ضحك وأردف : طيبْ لآتبعدُونْ
رتيل وبثواني هي وعبير أختفوا من أنظارهمْ


,

رؤى أبتسمت : لاخلاص
وليد وهو يستند على مكتبه : أبدأي يومك بإبتسامة وبيضحك لك يومك
رؤى : إن شاء الله . . . متى أجي ؟
وليد بضحك : إذا ماتبيني براحتك
رؤى بسرعة : لآمو قصدي والله بس كنت أقصد الوقت
وليد : الساعة 4
رؤى : أوكي . .
وليد يغلق مكتبه : أمك تحت ؟
رؤى : إيه بتجي
وليد : طيبْ خلنا ننزلْ . . .
نزلُوا بالمصعد . . وخرجُوا للشارع المزدحم في هذا الوقتْ
وليد ألتفت يمينه ويساره : يمكن علقت بالزحمة
رؤى كانت مظاهر القلق ظاهرة عليها
وليد : لاتخافين أنا هنا
رؤى بهمس : مو خايفة
وليد : رؤى تعالي من هنا . . أتبعت صوته وهي تمشي بجانبه الا أنها خلفه قليلًا
توجهُوا للجانب الآخر من الشارع . . .
رؤى بحرج : خلاص أنا بنتظرها هنا أنت رُوح لاتتأخر
وليد : طبعا لأ
سمعت صوت بجانبها تقرفت منه وأبتعدت على جمب لتصطدم برجلٌ يبدُو أنه مُسكرًا سمعت هذيانه
وأمسكت بمعطف وليد وشدت عليه بقوة
وليد : بسم الله عليك . . وضع يديه على كتفها ليجعلها تسير للجهة الأخرى
أبعدت يديها وجلست على الكرسي ودمُوعها تبللها وتبكِيْ
وليد يمد لها المناديل : وش قلنا توّ ؟ الحين بتشوفك امك كذا وبتخاف عليك
رؤى تمسح دمُوعها : خرعني
وليد : ماخرعك بس أنتي خايفة . . صار لك فترة هنا ليه ماتتعودّينْ على الناس والزحمة حالك من حالهمْ يارؤى إذا عند كل شخص تصدمين فيه بتخافين كذا وبتبكين ماراح تعيشين
رؤى بصمتْ
أتت بائعة الورد بجانبه وأبتسم وأشترى واحدة . . ومدّه لها : ورينا إبتسامتك
رؤى شعرت بحضنها شيء . . أحسست أنها وردة . . . . شعرت بخجل فضيع . . أردفت بهمس : شكرا
وليد : عفوا . . . هذا هي أمك جت . . .

,


رتيل أمام المحل المغلق : ياقلبي أفرزت هرمون الولع الحينْ
عبير : ههههههههههههههههههه الفستان ماهو واضح بس حلو يمكن من ورى شين
رتيل : ولا لونه يدوّخ قههر وش ذا العذاب عارضينه ومسكرين المحل
عبير : خلينا نرجع أحس بعّدنا ,
رتيل : نرجع ونجلس عندهم يسولفون عن الشغل خلينا كِذا منبسطين نتفرج بهالعالم
عبير : والله كاسر خاطرِيْ أحس لو أنا مكانه أعوذ بالله كان أنهبلت
رتيل بعدم جدية : أنتي كل الناس تكسر خاطرك , لايكون بكرا لا مت بتقلبينها مناحة هههههههههههههه خلي قلبك قوي
عبير : شف اللي ماتحس !! صدق أتكلم
رتيل : عادي رجّال أكيد ماراح يبكي عندك ويشكي لك والله ماتوا أهلي , هذي الدنيا وأقدار ودامه مؤمن خلاص ينبسط بباقي حياته هي ناقصة نكد بعد
عبير : لآماأصدق كمية اللاإحساس فيك
رتيل : هههههههههههههههههههههه عجبتي هذي اللاإحساس مررة حلوة
عبير : أنتِي لو نملة تموت تبكين فتخيلي بني آدميين
رتيل : ماأذكر بكيت على نملة لاتشوهينْ صورتي كِذا هههههههههههههههه دام أنا مؤمنة بالقضاء والقدر خلاص وبعدين يقولون الميّت بتعذب ببكاء أهله عليه فلذلك نبكي شوي أول يوم وبعدين خلاص بعد بقضي حياتي أبكي
عبير : ليتني مافتحت الموضوع وسمعت رايك البارد
رتِيلْ : أبوي يقول أنه بيجلس عندنا كثيير
عبير : إيه قالي هالحكِيْ ,
رتيل : أبغضه هالإنسان مدري كيف بتحمّل أنه بيجلس في بيتنا
عبير : يختي حرام عليك مسكين والله
رتيل : الا من تحت لتحت لايغرّك نذلْ وحقير بعد بس الكلب مزيون
عبير : زين أعترفتي بجماله أنتي كل الناس عندك حقيريينْ أمدحي واحد على الاقل
رتيل : إن شاء الله زوجي أوعدك بمدحه
عبير : ههههههههههههههههههه ومن تعيش الحظ اللي بيآخذك !
رتيل : انتظري لاتزوجت بكتب فيه معلّقاتْ وأشعار
عبير : إيه خير
رتيل : يوه لاتهيضين نفسي على الزواج الحين
عبير : يابنت أستحي لايجي أبوي ويسمعك تقولين كذا
رتيل : ههههههههههههههههههههههههههههههه أتخيل كِذا بيت لحالي أطلع متى ماأبي وأدخل متى ماأبي وأسواق ومطاعم ودنيا ثانية
عبير : لاياحبيبتي مافيه اطلع متى ماأبي وأدخل متى ماأبي فيه زوج وراك
رتيل : ممكن تسمحين لي أحلم ولا حتى على أحلامي صايرة لي مباحث ؟
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب أحلمي وتزوجي وسوّي اللي تبينه
: عبير
ألتفتوا لمقرنْ ,
رتيل : توّنا مايمدي على طول أشتغلتوا مخابرات
مقرن : هههههههههههههههه أمداكم يالله لاحقين بنطوّل هنا
رتيل : يعني كم ؟
مقرن : إلى الآن بالضبط ماندري
رتيل تنهّدت ورجعت معه وبعد دقائق صمت أردفت : بنتعشى مع هالنفسية اللي عندكم
مقرن : ههههههههههههههههههههههههه
رتيل : على فكرة مانسيت الحركة اللي سويتها معاي ماتوقعتها منك
مقرن : أوامر أبوك مالي يد فيها
رتيل : يالله عدّت السالفة بس جيب جوالي منه وبكون ممتنة لك بشكل ماتتصوّره
مقرن : هههههههههههههههههههههههههههههههه مستحيل
رتيل عضت شفتها : ياربي ليه طيّبْ تكفى ياعمّي ؟
مقرن : يقول حركتك اللي سويتيها مع عزيز ماتغتفر ؟
عبير : ههههههههههههههههههه مافيه أمل يرجع لك الجوال أبد
رتيل وقفت : لاوالله
عبير مشت وتوجهت لوالدها
رتيل : عمي تكفى عاد والله أضيع بدون جوال حتى حسابي ماني قادرة أسحب منه ريال واحد
مقرن بجدية : مقدر يارتيل كان ممكن بس أنتي قطعتي كفارات السيارة يعني وش أبرر لك ؟
رتيل : كنت منقهرة وموصلة معي من كل شيء
مقرن : وعليتي صوتك عليه ؟ يعني حتى صوتك يارتيل علىَ ومن متى صوتك يعلى على أبوك ؟ هذا يسمى عقوق ومن الكبائر ؟ لاتستهينين بهالأشياء صوتك مايعلى لو أيش على أبوك !
رتيل بخجل : ماكنت قاصدة جعل ينقطع لساني إن عليت صوتي مرة ثانية بس كنت منقهرة والله

,

بالجهة الاخرى
بو سعود وهو يتأمل رتيل الواقفة بعيدا مع مقرن : وش فيها رتيل ؟
عبير وصوته منخفض إحراجا من عبدالعزيز : مدري
عبدالعزيز رفع عينه لها وهي واضح النقاش الجاد بينها وبين مقرن


مقرن : طيب أنتظري كم يوم وبشوف
رتيل ضربت رجلها بالأرض : مااستحمل والله ماأتحمل كِذا بدون جوال بدون شيء طيب خلاص يعطيني بطاقتِي حقت البنك والله مقدر كِذا
مقرن : هذي مقدر أنتي ماتعرفين تتصرفين بالفلوس ولاتقولين لأ يارتيل
رتيل : عمي جرّب بس هالعيشة والله طقت كبدي من هالأشياء والقيود
مقرن : من خوفه عليكم
رتيل : بس مو كِذا والله تعبت
مقرن : رتيل هالفترة جدا حساسة وأي غلطة منك ماتغتفر أبدًا
رتيل ألتفتت لتقع عينها بعين والدها . . ألتفتت لمقرن مرة أخرى : حاول بس هالمرة عشانِيْ
مقرن : أعتذري منه ومن بو سلطان
رتيل بحدة : بو سلطان بعد صار ؟ لآعبدالعزيز لأ
مقرن : أجل أنسي جوالك وأنسي حسابك وأنسي كل شيء
رتيل بعيونها البريئتان تترجاه
مقرن بضحكة : نظراتك ماراح تغيّر شيء . . وأتجه لطاولتهم
رتيل لحقته وتوجهت لوالدها وقبّلت رأسه وهمست بإذنه : آسفة . . . وألتفتت على عبدالعزيز , أخذت نفس عميق : آسفة يابو سلطان
عبدالعزيز بصوت هادىء وحدها هي من شعرت وكأنه يُهدد : حصل خير
بو سعود أبتسم لمقرن ممتنًا وهو يعلم أنه هو من أجبرها


,


هيفاء : إيه حجزت الطاولاتْ وكلمتهم
أم منصور : الحمدلله أنا بكلم أم ناصر عن البوفيه وبنتفق معها
هيفاء : إيوا كذا كويّس . . بكرا بفضي راسي عشان الدعوات بشوف مين بعزمْ
ريم : بحفلة تخرجي ماسويت كل هالقلق !!
هيفاء ضحكت : الناس مقامات
ريم : لآيكثر بس , تعالي رتيل مو تتخرج معك ؟
هيفاء : لأ يمكن الكورس الجايْ. . . . نجول للحين ماجت !
أم منصور : لاكلمتها بالطريق . . . يالله عسى يقومه لنا بالسلامة بس


,


في كُل ليلة تبكِي . . سُلِبْ منها أعظم ماتملكه كل أنثى . . سُلِبْ منها شرفها !
كتمت شهقاتها . . . . . . تُفكر في نفس الفكرة كل ليلة ! في الإنتحار ! تتعوّذ من الشيطان بحزنْ شديد
أستسلمت للنومْ . . لم يمضي نومها بسلام . . . . كوابيس وصرخات تُداهمها حتى في نومها !


,

بو ريّان : الرجّال مايعيبه شيء
ريّان : أنا أشوفه زين لها بس طبعا رايها هو الاول والأخير
تركي : بتزوجونها ؟ ليه توّها صغيرة !
بو ريان : الجوهرة تخرجت من الجامعة وتقول توّها صغيرة لو أفنان قلنا توّها
ريّان : بس أكيد بترفض زيّه زي اللي قبله بس إذا أستخارت وماأرتاحت بكيفها ترفض
بو ريّان : لاهالمرة مافيه ترفضَ ! لازم توافق ولا تقولي سبب مقنع إذا رفضت
تركي بنبرة حادة : أنا مااشوفه يناسبها أبدًا
ريّان : ليه ؟
تركي : كذا الرجّال ماأطيقه
ريّان : ماقد شفته أصلا !! اليوم أول مرة تقابله أمدى تكرهه
تركي : تكلم زين معي تراني عمّك
ريّان : وأنا أكبر منك
بو ريّان : وش فيكم كل واحد يحترم نفسه . . والراي الأول والاخير للجوهرة . . وقام . . ناموا الله يصلحكم بس


,

في المستشفى
يوسف : هههههههههههههههههههههه طيبْ أنت وجه أحد يجيب لك ورود
منصُور أبتسم : وفيه أحد يجيب ورود سوداا
يوسف : أنت مافهمت المغزي من اللون ! انك كنت بتمُوت
منصور قاطعه : فال الله ولا فالك
يوسف : هههههههههههههههههههههههه . . *ويضرب على كتفه بقوة * كيفك يالذيب
منصور بتألم : آآآح . . يخي لاتضرب
يوسف : حقك علينا . . شلونك اليوم ؟
منصور : تمام لايكون تنام عندِي هنا وتجلس تقلقني
يوسف : والله أنك منت كفو ! مخلي سريري وفراشي وجايك وتقولي كذا
منصور : المهم متى أطلع ؟
يوسف : دكتورك كل يوم له كلامْ
منصُور تنهّد
يوسف وعيونه على الورود الحمراء : من حبيبة القلب ؟
منصور ألتفت للمكان الذي يراه يوسف . . وضحك
يوسف : هههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض


,

في صبَاحْ جديدْ *

رتيل : يالله يبه
بو سعُود ويخرج هاتفها وبطاقتها البنكية . . . : ماتعيدين تصرفاتك
رتيل تقبّل جبينه : توبة
بو سعود أبتسم : تروح معاها مقرن ؟
مقرن : والشغل !
بو سعُود : نشوف عبدالعزيز
رتيل : وشو !! يعني أروح معه ! لآ يبه الله يخليك ماأبيه . . وبعدين كيف أروح معه يعني مايقرب لي ولاشيء وش ذا الميانة أروح معه
بو سعود : تعوّدي أعتبريه أخوك
رتيل : ماني معتبرته أخوي ولا شيء
بو سعود : يارتيل أنتي غالية وهو غالي لاتضايقيني ويّاه
رتيل : يبه يعني ماكمّل كم شهر معنا وعلى طول ولدك ووثقت فيه
بو سعود : كم مرة لازم أفهمك الولد من يومه يحبي أنا أعرفه وأعرف كيف يفكر وفاهمه زين وعارف أنه بيعتبرك زي اخته
رتيل : مايدخل عقلي هالشيء . . يعني لو نجيب واحد من الشارع ترضى تخليني أطلع وياه
بو سعُود بحدة : رتـــــــــيل
رتيل : والله يبه ماني فاهمة سبب ثقتك العميا فيه لدرجة أنك ترضى تتركني معاه بروحي
بو سعُود ويعطيها على جوّها : أنا واثق فيه ثقة عميا كان هذا اللي بتوصلين له
رتيل : يعني بتتركني الحين بروحي
بو سعُود وكان سيترك مقرن يذهب معها لكن بعد كلامها هذا يُريد أن يجعلها تتخلص من إعتقادتها السيئة ضد عبدالعزيز : إيه مافي روحة الا معه ولا أنتظري لين الليل ونطلع مع بعض . . . ومسك أوراقه
دخل عبدالعزيز ولم يعلم بوجود رتيل التي كانت على جهة أخرى : السلام عليكم
بو سعود ومقرن : وعليكم السلام
عبدالعزيز : أنا بطلع
مقرن : بتروح معاك رتيل !!!
عبدالعزيز جلس وبتهرب : لآ خلاص بجلس أساعدكم بالشغل
بو سعود لم يمسك نفسه من الضحك ثم أردف : وش تساعدنا فيه
رتيل من خلفه : أنا طالعة يبه . .
ألتفت بصدمة أنها كانت موجودة
عبدالعزيز بتوتّر وقف : طيب بتروح معانا ولا كيف ؟
مقرن : لأ عندنا شغل . . لآتطولون هي بتتسوق
عبدالعزيز : طيبْ , وخرجْ ألتفت يمينه وإذا هي واقفة أمام المصعد
رتيل بقهر ركبتْ
عبدالعزيز : وين بتروحين ؟
رتيل بحقد : جهنّم
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه كويّس بطريقي
رتيل تمتمت : الله يآخذها من ثقة اللي معطيك أياها أبوي
عبدالعزيز : عاد الشكوى لله
رتيل : أنا ماكلمتك
فتح المصعد ومشت بخطوات سريعة
خلفها عبدالعزيز : بتصل على أبوك ترى
رتيل خففت سرعتها وهي تتأفأف
ذهبوا مشيًا بالأجواء الجميلة والمحلات على جانبهم
عبدالعزيز وعشقه عند الساعات . . كان يتأملهم بدقة وإهتمام
رتيل دخلت محل لملابس الأطفال " إستلعان فيه "
عبدالعزيز تنهّد ودخل خلفها , وخرجت مرة أخرى لتكمل دخولها لمحلات الأطفال جميعهمْ دُون أي هدفْ
رتِيل وعيونها تعبّر عن عشق كبير وهي ترى محل الشوكلاته . . . . أختارت أكثر من نوعْ . . وأتت للمحاسب
عبدالعزيز دفع عنها وعن ماأشتراه هو الآخر من شوكلاته
رتيل رفعت حاجبها : ماله داعي تدفع !!
عبدالعزيز بسخرية : بترجعينها لي إن شاء الله
تأفأفت وهي تتحلطم خارجة من المحل
رتيل دخلت لمحلْ الساعات حيثٌ ولع عبدالعزيز
عزيز توجه لركن الساعات الرجالية وهي للنسائية
جلسُوا دقائق طويلة دُون أن يلتفتوا لبعضْ
عبدالعزيز أشترى إثنتان وطلب للأخرى أن يُغلفها له (كهدية) . . . . توجه لرتيل التي واضح أنها محتارة وهي تتأمل


,

في المستشفى , بغرفته الخاصة !
منصور بصدمة : بالله !
نجلاء : ماكان قصدِي كذا ليه فهمتني غلط , بس الحين غيرت رايي كنت أقول أنه الإنفصال كويّس لنا أنا وياك يعني مجرد فترة نبعد فيها عن بعض . . بس عقب اللي صار لأ طبعا ماراح أتركك كذا
منصور : ماني محتاج شفقتك
نجلاء أنفاسها أعتلت وشتت أنظارها بعيدا عنها لتخفف من ربكتها
منصور : محد بيجبرك على شيء ماتبينه بس لاتحاولين تتعدين حدودك معِيْ
نجلاء : ماتعديتها !!
منصُور بغضب : ماعندي شيء إسمه إنفصال ياطلاق يازواج
نجلاء : لاتعصب وتتعب نفسك أكثر . .. ممكن تهدأ
منصور : وأنتي تركتي فيها هدُوء جاية تبشريني والله ننفصل
نجلاء : ماقلت ننفصل قلت نتبعد شويْ
منصور : طيب يعني تفرق , ماأقول الا حسبي على اللي درّسكْ كانه مخك مضروب
نجلاء أبتسمت : طيب ممكن سؤال ؟
منصور : لأ
نجلاء : ههههههههههههههههههههههه يابخيل تبخل علي بجوابْ
منصور : مروقة حيل
نجلاء تمسك يده بكفيّها : دام جمبك أكيد بروّق
منصور بصمتْ
نجلاء جلست عند رأسه : مافيه أمل يعني
منصور : عشان أعلمك كيف الإنفصال صح !


,


الجوهرة وقفت : لأ
بو ريّان : ليه ؟ الرجّال نعرفه وأخو زوج أختك منيرة
الجوهرة : كذا ماأبي
بو ريّان : طيب أقنعيني ليه رافضة
الجوهرة بلعت ريقها : تكفى يبه لاتجبرني والله ماأبي
بو ريّان بضيق : ماني جابرك على شيء . . بس فكري
الجوهرة : لأ
بو ريّان وقف : طيب ببلغهم برفضك أنتي الخسرانة
الجوهرة ألتزمت الصمتْ . . . وتركهَا
دخل تركي من بعده وأغلق الباب
الجوهرة برعب أبتعدت لآخر الصالة
تركي : ماني مسوي لك شيء . . ماراح توافقين لاعليه ولا على غيره !! الجوهرة إن بس عرفت أنك تكلمتي بهالموضوع وبإسمي والله لأذبحك وأدفنك ولحد درى عنك
الجوهرة سقطت على ركبتيها لتبكِيْ بضعفْ وهي تحضن نفسها " حركتها المعتادة إذا أقترب منها "
تركيْ : بذبحك والله مايردني عنك شيء لو فتحتي فمّك بكلمة . . وخرجْ ليتركها تبكِيْ بقهرْ و بضعف وبحزن . . . بضياع !



,


عبير أغلقت المنبه . . . . . . . . أستيقظت بتثاقلْ , تذكرت أنها أخبرت رتيل أن تذهب لوحدها !
تنهّدت وأخذت لها شاور سريع ينشطّها . . وأتصلت على رتيلْ

رتيل : صح النوم
عبير : وينك فيه ؟
رتيل تخفض صوتها : مع الغثيث
عبير : هههههههههههه وش مطلعك معه ؟
رتيل : أبوي الغريب العجيب لاتسأليني عن شيء
عبير : طيب أرجعي ماني جالسة بروحي كذا
رتيل : انزلي تحت وأمشي سيدا وشفتي المحلات اللي مرينا من عندها أمس تعالي لها ورابع محل بتلقيني فيه
عبير : أخاف أنزل بروحي
رتيل : ياجبانة محد جايّكْ
عبير : طيب بشوف . . وأغلقته
عبدالعزيز : نرجع ؟
رتيل بعناد : لأ كيفك أرجع لوحدك
عبدالعزيز : معليه تكرمي علي وأرجعي وروحي مع مقرن ولا أبوك
رتيل : والله بترجع أرجع أما أنا لأ
عبدالعزيز يميل بفمه مثل حركتها تمامًا : لاوالله ؟
رتيل تنّحت عنده وأنظارها على شفتيه الملتوية كما تفعل تمامًا
عبدالعزيز رفع حاجبه بإستغراب : خير ؟
رتيل بإحراج أبعدت نظرها
عبدالعزيز : أتوقع مشيتي هالشارع كله فخلينا نرجع
رتيل : يخي قلت لك أرجع بكيفك أنا بنتظر عبير بتجي
عبدالعزيز : كملت ماشاء الله !!
رتيل وهي تدخل محل آخر بعناد
عبدالعزيز تنهّد ودخل خلفها وبدأ بمضايقتها ليطفّشها : ذوقك معفن !! وبعدين ماتوا اللي يلبسون أصفر
رتيل : عاد أنا للحين حيّة
عبدالعزيز : إيوا ينتظرونك تموتين
رتيل : ها ها ها ظريف
عبدالعزيز أبتسم غصبًا عنه : إيه ظريف وش عندك ؟
رتيل : أنقلع برا
عبدالعزيز : بتنقلعين معي إن شاء الله . . يالله قدامي ولاتفتحين فمك بحرف
رتيل : مو على كيفك
عبدالعزيز : إلا على كيفي يالله قدامي ولابسحبك
رتيل بحدة : كان فيك خير سوّها
عبدالعزيز : لاتتحدين
رتيل مشت وطاحت مغميًا عليها
عبدالعزيز تجمّد بمكانه . . أستوعب وتوجه لها وأول ماأنحنى لها . . كان فعلا بحاجة إلى أن " يبصق وأنتم بكرامة " بوجهها . . . !


أنتهىَ
البـــــــــ7ــــــــارت


" لندنْ زادت فتنة من بعدك "

----------

" هالكلام زي مايطلع منك بسهولة بخليك تذوقين صعوبته "

---------

رؤى بخطوات سريعة أقتربت حتى لامست اطراف أصابعها صدره . . أبعدتها بسرعة بحرج وهي تلومه : ليه ماترد ؟

-----------

بقهرْ . . اخذت الصحونْ وحذفتها بالمغسلة . . . أطفأت الشمُوع وأعادت كل شيء لمكانه . . . وأستسلمت للبكاء . . ومرّت من عند طاولة الزجاج الصغيرة وأعاقت حركتها فرفست الطاولة حتى طاحت بخفة وتناثر الزجاج على الأرض
تأفأفت وجلست على الكنبة وغطّت وجهها بكفوفها وهي تشهق بالبكاء !

-----------

" مالِي أحد . . عبدالعزيز تعااااااااااااااااااااال . . . . . . . عبدالعزيييييييييييييييييز عزوز حبيبي تعااااااااال هِنا "

-----------







أستعدُوا لمغامراتْ كثيرة بين أبطالنا :$
وأبطالنا اللي ظهرُوا اليومْ لهم شأن كبيرْ في روايتنا
وضياعْ شرف الجُوهرةْ في روايات جميلة وناجحة ناقشُوا هذا الموضوع , ودِي آخذه من رأي آخر وأتمنى أن يكُون جديد علينا :$
إن وُفقت فهذا من فضل ربي عليْ وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
أحتاج دعمكم كثير ربي يحفظكم ويسلمكمْ (



الجُودْ ؛ 08-04-12 06:20 PM



~




طِيشْ !
عععِيبْ يَ خخخَرَآإششِيْ ، ><
وِش هَ القفلَههْ . . ؟ !
لَآإ تَعلِيييقْ صصَرَآإححَـهْ . ،
شششَيْ يَقههههَرْ .. ، :"(
أككِيد تلععَبْ عَعَلِييههْ ولَآإ مغمِيْ عَلِيههَآإ ؟ !
ككِل يُوم عَنْ يُوم يزِيدْ إعججَآبِيْ بِـ عزُّوزْ وتعلّقِيْ بَههْ . ،
إيّـإإنِيْ وححـدَهْ مِنككُمْ تسسسسرقَههْ ، خخخخخ

:
:

يُوسسِفْ يمككِنْ هُوَ مرآسسِلْ عَبيرْ ؟ !
ولَآإ أبُوهَـآإ بِيخختبرهَآإ زَيْ إخختبآرَآإت رتِييلْ !
يَععنِيْ ككِيفْ يششُوفهَآ ويعَرف عنهَـآإ ككِلْ شَيْ ><

:
:

منصُورْ ونججلَآإءْ ،
اللهْ يععِينْ نججلَـآإءْ بَسْ ويصصبّر قلبههَآإ ،
مَع إنّه يههبّلْ ، إلَآإ إنّه مثَآآل وآقععِيْ لِ الرَججُلْ الشَرقيّ والسعُودِيْ ><

:
:

ولِيدْ ورؤَىَ ؟ !
ععلَآإمَـآإتْ إسستفهَآمْ ننتضِرْ زَوَـآإلَههَـآإ ^^

:
:

جُوهَرَهْ .. ،
مُششكِلَهْ يمككِنْ تعآلجَت ككثِيرْ فِيْ الروَإَيَـآإتْ !
بسْ حسّيت بدآإيتههَآإ هِنَـآإ غغِيرْ .. ، ’
ضيَآإعْ ششرفهَآإ بسببْ الزِفتْ تِرككِيْ .. ، !
ولَآإ عَـنْ طَرِيقَــــــههْ ؟ !

:
:

الشششغغِلْ الغَآأإمِضْ واللِّيْ لسّىَ مآبدَت مخخَآإطِرَهْ ، !
ههَلْ البدَآإيَهْ لمّـآ يرججعُونْ مِنْ لندَن ولَآإ ككِيفْ ؟ ! ><

:
:

طِييشْ . ،
ألف ألف مَبرُووووكككْ إعلَآإن الروآإيَهْ فِيْ البنرآإتْ ، ق1
وربِّيْ تسسسستَـآإهِلْ .. ، :"$
وتككفِينْ بَلَـآإههَـآإ القفلَـآإتْ هَآذِيْ . ، :"(
وَ مـرّهْ ثَـآإنِيَـههْ توآجُدِيْ هِنَـآإ يعنِيْ لِيْ قَبل مَآ يككُونْ إضَآفَهْ صغِيرَهْ لَرآإئِعَتِككْ :"$
بِـ الإنتِضضَـآإرْ .. ، ^^



*



صباالجنووب 08-04-12 06:40 PM

لا ..لا..لحظـــــــــــــــه بس هو سؤال واحـــــــــــــد ..بس ..انت من يوزك علينا..اتقي الله فينا ..هذا بعد ماوصتك البارت اللي طااف آجل كيف لو مافي توصييه ....

بـــــــــــس ..ابداعك ..اشغلني عن معاقبتك خخخخخخخخخخخخخخ ماخذه مقلب في نفسي تررررى

بــــــاررت اليووووم قسم ب الله ذبحنــــــي ..يممممممممممه بكيـــــت على الجوهرره لالالالالالامستحيل لييه عمها يسووي كـــــذاجعله الساحق والماحق والبلاء المتلاحق ..
زنــا المحاارم أكبر الكبائر، ومن أعظم المعاصي التي وعد الله تعالى فاعلها بالعقاب العظيم، بل نهانا عن مجرد قربانه فقال: ﴿وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً﴾ [الإسراء:32]، وقال أيضا: ﴿وَلاَ تَقْرَبُواْ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ﴾ [الأنعام:151].
وهو مع المحارم إثمه أعظم، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: (من وقع على ذات محرم فاقتلوه) أخرجه ابن ماجه وأحمد والحاكم.
فأعظم الزنا على الإطلاق زنا المحارم، وهو مع عظم إثمه مناف للطباع السليمة والفطرة المستقيمة.

يمكـــن الثقه المفررطه من اللآهل هي السبب والجهل من الجوهره وعمهاترركي ....ياااااه شي يذبح الله يسترنا ..رسائله رائعه منك زنا المحارم انتشر نسأل الله العافييه فكم من آب وآخ وخال وقعوا في زنا المحاارم ..

رؤى ..ليه آمها مخبيه عنها اعمامها ومبتعده بها عنهم معقووله كله علشان العلاج ..ومنهم اعمامها امممممممممممممممممممممم فيس يفكرر ولاعررف يجيبها ...وليـــــــــــد وش صلة القررابه بينه وبين رؤى اومجررد دكتوور ورؤى كا اي مرريضه ...................
.رؤى بخطوات سريعة أقتربت حتى لامست اطراف أصابعها صدره . . أبعدتها بسرعة بحرج وهي تلومه : ليه ماترد ؟يمقن وليد صح بسرعه قوولي صح حررام اتحطم كل مرره ولاتوقع يطلع هوووووووووووو


رتيـــــــل ....مازالت في سباا ق مع طوول لســـانها ..عزو ز ليه آبووه يحذرره من عمله الحاالي .....

تـــــــــر كــــــي المفروض انت اللي تمووت مثلك حررام يعيش مافي فررق بينه ويبن البهاائم؟؟؟

مالِي أحد . . عبدالعزيز تعااااااااااااااااااااال . . . . . . . عبدالعزيييييييييييييييييز عزوز حبيبي تعااااااااال هِنا "

عزوز يحلم آخوواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه اكيد نسيت اللاسماء والله....

شووفي لو طلع توقعاات صح لي باارت هديـــــــــــه خخخخخخخخخخخخخخخ اللي يشووفني يقوول مرره متعبه نفسي ..بس ترى يمدحوون جبر الخواطر..امززح وربـــــــــــي وياااك اسعدني ماكتبته اناملك اسأل الله ان يحررمها على الناررررر......
في انتظــــــــارررك

عذرا ياقلب 08-04-12 08:24 PM


هلا ورحب بطيش نورتي

سبحاان الله من احلام عزيز وانا حاسه ان اخته غاده ماماتت <تكفين يالشيخ الرويس وتفسير الاحلام هههههههههههههه

رؤى هي اخت عزيز وامه ماماتت هم الا بقو من عيلته لكن وش لمهم على وليد ومن هالوليد

رتيل هههههههههههههه هالبنت مالها حل <حفله من غير معازيم

المغرم الولهان المعجب المجهول استغرب معرفتة بادق تفاصيل

الجوهره قهر ثم قهر حسبي الله ونعم الوكيل اذا غاب الخوف من الله والثقه العمياء من الاهل مع خالها عمها عادي تجلس البنت لكن ابليس حي مامات الله ينتقم من هم على شاكلة هالتركي



طيش بانتظار المزيد والمزيد من حرفك <لازلت عند ثقتي ان هناك قلم رائع يثبت الخطى

الساحره الصغيره 08-04-12 09:23 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

البارت تحفة جداااااااااااااااااااااااا وصغيررررجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الشخصيات كلها كوم و (رتل ) و( عبد العزيز ) كوم تاني جامديناخر حاجه

اسلوبك رائع ودي حاجه مش جديده

واكيد اللي جاي احلللللللللللللللللللللللللللللى

في انتظار البارت القادم

Q.miiro 09-04-12 01:03 AM

طيييييش ياابت إييه الحرككات دي:peace:


طييش قربي أبي أقولك توقع ختييير<<<< وحده مشتغله مخابرات

أتوقع تكون لرؤى علاقه بعزوز يعني مثلا أخته او كمان أخته << ومخبيهم أبو سعود حمايه لهم

عزوز --- عليه كلام أبداااع عاد لما يصير مع رتيل حبييييت<<<< فيسي المبسوووط

وليش عاااد والبصق مره وحده ممكن شاف حاجه في وجهها الحلوو<<< خخخخ

عبير والمسجات اتوقع حدا قريب منها مين مين << <<<00>>>>>>برضو مين مين


وممكن أعرف مقرن عمهم أخو أبوسعود أو مجردأحترام يقولوا عليه عمهم




طييييش عن جد يسلمووو ياحلو ع الباارت الهااادي

وباا نتظاار الاكشن الجاااي:lol:
:

وعـود 09-04-12 03:57 PM

يسعد مساكـ


أكيد الساعه هديه لي انا *0*
ولآ شرايك طيش :)


رتيل وش صار عليها المسكينه
الله يصبر عزوز عليك <<مصره على راي :)


معقوله يكون العاشق حد يقربلها..!!
حيرنا ذا العاشق يا عبير
لندنْ زادت فتنة من بعدك <<أكيد هالرساله من العاشق الحاضر الغايب

منصور ونجلا
هالكلام زي مايطلع منك بسهولة بخليك تذوقين صعوبته <<معقوله هالكلام رد منصور بخصوص الانفصال..

بقهرْ . . اخذت الصحونْ وحذفتها بالمغسلة . . . أطفأت الشمُوع وأعادت كل شيء لمكانه . . . وأستسلمت للبكاء . . ومرّت من عند طاولة الزجاج الصغيرة وأعاقت حركتها فرفست الطاولة حتى طاحت بخفة وتناثر الزجاج على الأرض
تأفأفت وجلست على الكنبة وغطّت وجهها بكفوفها وهي تشهق
بالبكاء !<<وهنا اول الغيث :)

رؤى و وليد؟؟؟؟؟؟؟؟
علامات استفهام كثيره..
اتوقع رؤى تربطها صلة قرابه بــ بوسعود وهله

حال الجوهره يقطع القلب..

وحسبي الله ونعم الوكيل على تركي
هذا وانت عمها عمى الله عينك..


بانتظارك يالغاليه

..

طِيشْ ! 09-04-12 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُودْ ؛ (المشاركة 3062230)


~




طِيشْ !
عععِيبْ يَ خخخَرَآإششِيْ ، ><
وِش هَ القفلَههْ . . ؟ !
لَآإ تَعلِيييقْ صصَرَآإححَـهْ . ،
شششَيْ يَقههههَرْ .. ، :"(
أككِيد تلععَبْ عَعَلِييههْ ولَآإ مغمِيْ عَلِيههَآإ ؟ !
ككِل يُوم عَنْ يُوم يزِيدْ إعججَآبِيْ بِـ عزُّوزْ وتعلّقِيْ بَههْ . ،
إيّـإإنِيْ وححـدَهْ مِنككُمْ تسسسسرقَههْ ، خخخخخ

:
:

يُوسسِفْ يمككِنْ هُوَ مرآسسِلْ عَبيرْ ؟ !
ولَآإ أبُوهَـآإ بِيخختبرهَآإ زَيْ إخختبآرَآإت رتِييلْ !
يَععنِيْ ككِيفْ يششُوفهَآ ويعَرف عنهَـآإ ككِلْ شَيْ ><

:
:

منصُورْ ونججلَآإءْ ،
اللهْ يععِينْ نججلَـآإءْ بَسْ ويصصبّر قلبههَآإ ،
مَع إنّه يههبّلْ ، إلَآإ إنّه مثَآآل وآقععِيْ لِ الرَججُلْ الشَرقيّ والسعُودِيْ ><

:
:

ولِيدْ ورؤَىَ ؟ !
ععلَآإمَـآإتْ إسستفهَآمْ ننتضِرْ زَوَـآإلَههَـآإ ^^

:
:

جُوهَرَهْ .. ،
مُششكِلَهْ يمككِنْ تعآلجَت ككثِيرْ فِيْ الروَإَيَـآإتْ !
بسْ حسّيت بدآإيتههَآإ هِنَـآإ غغِيرْ .. ، ’
ضيَآإعْ ششرفهَآإ بسببْ الزِفتْ تِرككِيْ .. ، !
ولَآإ عَـنْ طَرِيقَــــــههْ ؟ !

:
:

الشششغغِلْ الغَآأإمِضْ واللِّيْ لسّىَ مآبدَت مخخَآإطِرَهْ ، !
ههَلْ البدَآإيَهْ لمّـآ يرججعُونْ مِنْ لندَن ولَآإ ككِيفْ ؟ ! ><

:
:

طِييشْ . ،
ألف ألف مَبرُووووكككْ إعلَآإن الروآإيَهْ فِيْ البنرآإتْ ، ق1
وربِّيْ تسسسستَـآإهِلْ .. ، :"$
وتككفِينْ بَلَـآإههَـآإ القفلَـآإتْ هَآذِيْ . ، :"(
وَ مـرّهْ ثَـآإنِيَـههْ توآجُدِيْ هِنَـآإ يعنِيْ لِيْ قَبل مَآ يككُونْ إضَآفَهْ صغِيرَهْ لَرآإئِعَتِككْ :"$
بِـ الإنتِضضَـآإرْ .. ، ^^



*



هههههههههههههههههههه ماهو زين أقرى حكيك وأكتب بارت :P كذا بنحاز لعبدالعزيز هههههههههههه
طولوا بالكم على عبير . . هذا كل اللي أقوله :$
منصُور عجبتني مثال على الرجل السعُودِيْ :P بصراحة تامة حاولت أنوّع بالشخصيات ونحكي عن اللي يتزوجون زواج تقليدي واللي . . . بالجاي نعرفه :D
رؤى ووليد بالبارتات الجاية بعد مقدر أقول شيء أكثر من كذا :$
صحيح كلامك تعالجت بروايات كثيرة وأبدعُوا ماشاء الله , زنا المحارمْ ولأنه منتشر بشكل فضيع بيننا حاولت آخذه وأقوله من رايي أنا وأتمنى يكُون جديد ومحد سبقنِي فيه :)

بنشُوفْ يرجعُون من لندن أو بلندن وش يصير ؟

الله يبارك فيكْ ياجميلة :$ وشكرا لبياض الصبح والإدارة على هالثقة أتمنى ماأخيب هالظن :$
هههههههههههههه لازم أشوّقكمْ وأخليكم تحللون تلقائيا وتحليلاتكم تسعدنِيْ كثير :$$

نورتيْ ()


طِيشْ ! 09-04-12 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3062254)
لا ..لا..لحظـــــــــــــــه بس هو سؤال واحـــــــــــــد ..بس ..انت من يوزك علينا..اتقي الله فينا ..هذا بعد ماوصتك البارت اللي طااف آجل كيف لو مافي توصييه ....

بـــــــــــس ..ابداعك ..اشغلني عن معاقبتك خخخخخخخخخخخخخخ ماخذه مقلب في نفسي تررررى

بــــــاررت اليووووم قسم ب الله ذبحنــــــي ..يممممممممممه بكيـــــت على الجوهرره لالالالالالامستحيل لييه عمها يسووي كـــــذاجعله الساحق والماحق والبلاء المتلاحق ..
زنــا المحاارم أكبر الكبائر، ومن أعظم المعاصي التي وعد الله تعالى فاعلها بالعقاب العظيم، بل نهانا عن مجرد قربانه فقال: ﴿وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً﴾ [الإسراء:32]، وقال أيضا: ﴿وَلاَ تَقْرَبُواْ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ﴾ [الأنعام:151].
وهو مع المحارم إثمه أعظم، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: (من وقع على ذات محرم فاقتلوه) أخرجه ابن ماجه وأحمد والحاكم.
فأعظم الزنا على الإطلاق زنا المحارم، وهو مع عظم إثمه مناف للطباع السليمة والفطرة المستقيمة.

يمكـــن الثقه المفررطه من اللآهل هي السبب والجهل من الجوهره وعمهاترركي ....ياااااه شي يذبح الله يسترنا ..رسائله رائعه منك زنا المحارم انتشر نسأل الله العافييه فكم من آب وآخ وخال وقعوا في زنا المحاارم ..

رؤى ..ليه آمها مخبيه عنها اعمامها ومبتعده بها عنهم معقووله كله علشان العلاج ..ومنهم اعمامها امممممممممممممممممممممم فيس يفكرر ولاعررف يجيبها ...وليـــــــــــد وش صلة القررابه بينه وبين رؤى اومجررد دكتوور ورؤى كا اي مرريضه ...................
.رؤى بخطوات سريعة أقتربت حتى لامست اطراف أصابعها صدره . . أبعدتها بسرعة بحرج وهي تلومه : ليه ماترد ؟يمقن وليد صح بسرعه قوولي صح حررام اتحطم كل مرره ولاتوقع يطلع هوووووووووووو


رتيـــــــل ....مازالت في سباا ق مع طوول لســـانها ..عزو ز ليه آبووه يحذرره من عمله الحاالي .....

تـــــــــر كــــــي المفروض انت اللي تمووت مثلك حررام يعيش مافي فررق بينه ويبن البهاائم؟؟؟

مالِي أحد . . عبدالعزيز تعااااااااااااااااااااال . . . . . . . عبدالعزيييييييييييييييييز عزوز حبيبي تعااااااااال هِنا "

عزوز يحلم آخوواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه اكيد نسيت اللاسماء والله....

شووفي لو طلع توقعاات صح لي باارت هديـــــــــــه خخخخخخخخخخخخخخخ اللي يشووفني يقوول مرره متعبه نفسي ..بس ترى يمدحوون جبر الخواطر..امززح وربـــــــــــي وياااك اسعدني ماكتبته اناملك اسأل الله ان يحررمها على الناررررر......
في انتظــــــــارررك

أمس يوم قريت ردّك بعد البارتْ ضحكت من قلبْ :$$ ماأنحرم يارب من طلتك ()"
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان تحللونْ وتصيبون بتوقعاتكم :$ *فيس البراءة*
فعلًا زنا المحارم صار عادِيْ بالثقة العمياء حتى الأبو أحيانا يغلط مع بنته وهالشيء مؤلم وإحنا مسلمين ومتقين بس حاولت آخذ هالشيء من جانبْ الأعمام اللي يكونون عايشين معنا وخصوصا لآكانوا طايشين وصغار :)
هالرسالة لكل بنتْ تعرضت للتحرشْ وأكيد فيه ناس يقرون ويعرفون ناس تعرضوا للتحرش أو يمكن هم بنفسهم تعرضُوا للتحرشْ فكملُوا معاي وأعرفُوا هالحل وأنا واثقة منه تمام الثقة :)
وليد دكتُور نفسي بألمانيا ورؤى تتعالج بألمانيا ولأنه عربِي وسعُودي وصاها الدكتُور فيه . . أما الباقي طولي بالك علينا :P

أوهام عبدالعزيز أكيد لها سبب . . ؟
تبين بارت هدية وناسية أسماء خواته -_- لأ مافيه -> والله أنا اللي صدقت نفسي ههههههههههههههه
هديل وغادة .. لآعاد تنسين :$

يمكن توقعاتك صابت يمكن لأ أنتظرِي الجايْ وأقولك إذا صح أو غلط :$
والله وجودك مررة يسعدنِي وتعليقكْ يشرح الصدر :$ , نورتي .

طِيشْ ! 09-04-12 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3062369)

هلا ورحب بطيش نورتي

سبحاان الله من احلام عزيز وانا حاسه ان اخته غاده ماماتت <تكفين يالشيخ الرويس وتفسير الاحلام هههههههههههههه

رؤى هي اخت عزيز وامه ماماتت هم الا بقو من عيلته لكن وش لمهم على وليد ومن هالوليد

رتيل هههههههههههههه هالبنت مالها حل <حفله من غير معازيم

المغرم الولهان المعجب المجهول استغرب معرفتة بادق تفاصيل

الجوهره قهر ثم قهر حسبي الله ونعم الوكيل اذا غاب الخوف من الله والثقه العمياء من الاهل مع خالها عمها عادي تجلس البنت لكن ابليس حي مامات الله ينتقم من هم على شاكلة هالتركي



طيش بانتظار المزيد والمزيد من حرفك <لازلت عند ثقتي ان هناك قلم رائع يثبت الخطى

هلابكْ :$
ههههههههههههههههههههههههه الله الله
عجبني تحليلكْ لأنه يمكن غريب أول واحد يقوله أنتِيْ :P
وأنا أستغرب -> ياشيخة :P
معرفته بأدق التفاصيل أكيد أنه يعرفها تماما طيب مين هذا اللي يعرفها تماما ؟
اللهم آمين وجدًا أتمنى كل شخص يقرأ روايتي ويعرف أحد تحرشَ أنه يواصل معِي ويشوف الحلْ لمن هُم وقعُوا رغمًا عنهم في زنَا المحارم ,

ياجمال هالثقة , تزيدني شرف والله :$
أتمنى ماأخيب هالظن ()

طِيشْ ! 09-04-12 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3062437)
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

البارت تحفة جداااااااااااااااااااااااا وصغيررررجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الشخصيات كلها كوم و (رتل ) و( عبد العزيز ) كوم تاني جامديناخر حاجه

اسلوبك رائع ودي حاجه مش جديده

واكيد اللي جاي احلللللللللللللللللللللللللللللى

في انتظار البارت القادم


ياجمالك يختي :$
صغير : / بالوورد طلع يمكن حوالي 20 صفحة : (
يابتْ أعتذر على القصور :$$

ههههههههههههههههههههههههههه طيب عطي أبطالنا الثانيين وجه :P إن شاء الله الجاي زي ماقلتي أحلى :$$
يسعدك ربي ياجميلة ونورتي ماأنحرم من هالحضور ()




طِيشْ ! 09-04-12 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3062629)
طيييييش ياابت إييه الحرككات دي:peace:


طييش قربي أبي أقولك توقع ختييير<<<< وحده مشتغله مخابرات

أتوقع تكون لرؤى علاقه بعزوز يعني مثلا أخته او كمان أخته << ومخبيهم أبو سعود حمايه لهم

عزوز --- عليه كلام أبداااع عاد لما يصير مع رتيل حبييييت<<<< فيسي المبسوووط

وليش عاااد والبصق مره وحده ممكن شاف حاجه في وجهها الحلوو<<< خخخخ

عبير والمسجات اتوقع حدا قريب منها مين مين << <<<00>>>>>>برضو مين مين


وممكن أعرف مقرن عمهم أخو أبوسعود أو مجردأحترام يقولوا عليه عمهم




طييييش عن جد يسلمووو ياحلو ع الباارت الهااادي

وباا نتظاار الاكشن الجاااي:lol:
:

ياهلا والله :$
أيوَا يعني زي الجميلة " عذرا ياقلب " كويّس كلكم تفكرُون كذا أجل بصدمكم *عيون طالع منها شر*
عبدالعزيز أنا ترى أحب هالشخصيات اللي تكُون فاقدة أملها بكل شيء وتجلس تتطنز وتضحك وتونّس روحها في وسط جهنم لو بنشبه حاله :)

هههههههههههههههه أيوا بالضبط كذا , وش شاف بوجهها :D ?
بنات بو سعُود من أول ماطلعوا على هالدنيا ومقرن قدام عيونهم فمن باب إحترام ويعتبَر عمهم خصوصًا أنهم مايتغطون عنه وتصير دايم نلقى في عايلة شخص كبير محد يتغطى عنه وأنه من يومهم صغار يعتبر مربّيهم . . . *وطبعا هذا شيء غلط لأن ماهو محرم فمايجُوز تكشفين قدامه*

الله يسلمكْ ويعافيك . . إن شاء الله ()
ماأنحرم من هالحضور يارب :$

طِيشْ ! 09-04-12 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3063028)
يسعد مساكـ


أكيد الساعه هديه لي انا *0*
ولآ شرايك طيش :)


رتيل وش صار عليها المسكينه
الله يصبر عزوز عليك <<مصره على راي :)


معقوله يكون العاشق حد يقربلها..!!
حيرنا ذا العاشق يا عبير
لندنْ زادت فتنة من بعدك <<أكيد هالرساله من العاشق الحاضر الغايب

منصور ونجلا
هالكلام زي مايطلع منك بسهولة بخليك تذوقين صعوبته <<معقوله هالكلام رد منصور بخصوص الانفصال..

بقهرْ . . اخذت الصحونْ وحذفتها بالمغسلة . . . أطفأت الشمُوع وأعادت كل شيء لمكانه . . . وأستسلمت للبكاء . . ومرّت من عند طاولة الزجاج الصغيرة وأعاقت حركتها فرفست الطاولة حتى طاحت بخفة وتناثر الزجاج على الأرض
تأفأفت وجلست على الكنبة وغطّت وجهها بكفوفها وهي تشهق
بالبكاء !<<وهنا اول الغيث :)

رؤى و وليد؟؟؟؟؟؟؟؟
علامات استفهام كثيره..
اتوقع رؤى تربطها صلة قرابه بــ بوسعود وهله

حال الجوهره يقطع القلب..

وحسبي الله ونعم الوكيل على تركي
هذا وانت عمها عمى الله عينك..


بانتظارك يالغاليه

..


ومساك يارب :$
ههههههههههههههههههههه لاقليلة بحقك :$$ بس تفداك هي وصاحبها :P


بنشُوف وش يصير مع نجلاء ومنصور بالبارت الجاي هذا كل اللي أقدر أقوله :D
رؤى ووليدْ بالتدريج بنفهمهم :$$

الله يشرح صدُور من تحرشُوا من قِبَل محارمهُم ويفرّج عنهم يارب ,

ماأنحرم من طلتك والله , يسعدك ربيْ ياجميلة :$

انة المجروح 09-04-12 07:17 PM

جميله جداً ماشاء الله طريقه السرد رائعه يعني اختصار من تفصيل ربنا يوفقك طيش بس حابه اعرف مواعيد البارتات

الوزيره 09-04-12 07:28 PM

واخيييييييراً وصلت لكم
:dancingmonkeyff8:

روااايه جميله جداً من بدايتها

بو سعود :
شخصيه جمييله جداً تعجبني
تصرفاته وعقابه لرتيل
وتذكرني حييل في شخصية ابو تاج في رواية دمعه يتيمه
من ناحية عزوز .


عبد العزيز :

الله يكون بعونه ويصبره
زين عقله لسسى بااقي فيه
لكن كلام ابوه ونصايحه لعزوز من ناحية عمله
وش يقصد منها >< هذا اللي محيرني


رتيل :

ماحبيت شخصيتها
متمرده ولسانها طووويل لكن شكلها
لسى شخصيتها الحقيقه ماطلعت
واخر موقف لها مع عزوز
اذا جد مااغمى عليها وهي تمثل
اوووما عاد يبي لها كف جامد هههههههه


عبير :

اتوووقع ذا اختبار من ابوووها
مااتوقع فيه عااششق مغرم
او من اختها الهبله
<<مااتوقع بس مافيه شي استبتعده
على رتيل ههههههههه


الجوهره :

الله يكووون بعوووونها
تركي حقارة الدنيا كلها فيك
بنت اخوووك وشرفك تسوووي فيه كذا
لاحول ولا قوه الا بالله
لكن الجوهره ليش سكتت المفروض
ماتسكت ماتدري وش بيسوي فيها
اكثر من كذا
اللي يسوي بشرفه كذا يتوقع منه اي شي .


رؤى :

احس للحين مافهمت قصتها كويس


طيش

<< اول ماشفت اسمك اقراه طش مدري
عيوووني وين راحت ماتشوف الياء هههههههه
احس اسمك مناسب لرتيل وتصرفاتها :lol:
ابدعتتتي ياقلبي
ويعطيك العافيه





وردة شقى 09-04-12 10:29 PM

لحرفك متعة خاصه "
 



مساء الابداع






ان تاتي متاخرا خير من أن لا تأتي ..

و وعد الحر دين مثل ما يقولون ..



بصراحه ما ادري ليش انحذف ردي معنه ماكان فيه شي
مجرد توضيح لفرق النقد للكاتب
و النقد لشخصيه من شخصيات الروايه وهذا شي طبيعي بالنقد عشان يكون متكامل ما اغفل عن شي
سواء حدث او فعل او فكر :) ..

وقبل كل شي اتمنى ما تزعلين
بطبعي يوم انقد انقد على الشخصيه كأني مقابلتها يعني الكاتب بجهة و الشخصيات بجهه ..




بداية اهنيج على الاسلوب ممتع يشد
خاصه المقدمة بصراحه عشت الاجواء مع وصفج ..

الغموض الي حوى الروايه من البدايه كان عامل جذب
و خلانا نطرح مليون سؤال الواحد وده يوصل لجوابه :)


عبدالعزيز او فيصل
بصراحه من بداية الرواية تخيلت شكلك مع الاحداث واكيد لاسمك نصيب
ما عجبني وصف طيش لك :) لان شخصيتك رسمت ملامحك
حلو منك من حسيت بغلطتك راجعت نفسك وانك ضميرك
وهذا ان دل دل على ايمانك ماراح اقول قوي بس له وجود بحياتك
وهو الي يسيرك باغلب لحظاتك
حبيت ابوك الي غرس الدين فيك وما اثرت فيك الغربه
خاصه نجاحك باختبار بوسعود :)
سؤال غريب نوعا ما
اول مره شفت رتيل فيها لفيت ويهك صح ؟
ليش ؟ هل احترام لابوها ؟
ولا فعلا لحظتها لامبالاتك اهي الي تسيرك ؟؟
بالنهايه اتمنى ما تندم على قرارك و عودتك و لدرب ابوك ..


المجموعه الي دخلت فيها
هل الي مجموعه تتلبس الدين وتكفر الناس ؟
و اندماجك معاها لكشف اساساتها و اهدافها و مخططاتها ؟
الله يحفظ ديرة المسلمين من هالاشكال ..


عبير
يختي انتي خوش وحده هاديه و تدشين القلب
انسانه مسالمه
بس اتمنى انج ما تسكتين عن الي يدزلج المفاجاة
تذكري ان ابوج له مكانه حساسه و ممكن هالمفاجاة طريق لاعداءه عليه ..


رتيل
مو صج بدعه انتي متمرده لاقصى درب ومحد ماكلها غير اختج :)
عقلي بسج خبال خخخخخ
بعدين والله ضحكتيني على خبالج الريال جدامج و انتي تتمخطرين
لا وتردين عليه و انه غلطان جنج مو غلطانه
اتخيل عبير مكانج بتهز الكون بصرختها
بس الظاهر بديت تحسين على عمرج بحركاته المتهوره
من كلام ابوج و عبير
فعلا اذا ظليتي على هالتمرد
بصير الي ماراح يعجبج اكثر
من موقفج و عزيز واحساس الضمير و ندمج :)



نجلا
حاله مستعصيه
الله يعينج منصور وايد منه الزواج مجرد واجهة
بس هل اهي طبيعه بمنصور هالبرود و الاهمال
لان اذا فات الفوت ما ينفع الصوت يا منصور ..


يوسف
بايعها
صج قناص شاطر
ودقيق بس هذا ما يمنع انك تتهور بهالطريقه
حركه بسيطه
شوف شنو تكون النهايه
لا تلعب بهالطريقه نصيحه
لان البدايه ضحك و النهايه بجي و ندم ..

هل حركات يوسف بتفيده مستقبلا
ولا بتضره ؟؟



منصور
احس لي الحين ماخذيت مساحتك الحقيقيه بالروايه
هدوء ماقبل العاصفه اذا ماخاب ظني ..






مازال في سر مخفيه بوسعود عن عبدالعزيز
شنو سبب حلم عزيز بأبوه ؟
هل له علاقه بسر بوسعود ..؟؟







حلو ان الواحد
يوم يكتب فعل يبين للناس خطئ هالشي وان كان الناس
يعتبرونه عادي
وانتي من الكاتبات الي قليل حطوا نصب عيونهم
امتاع القارئ و افادته :) و تنبيهه ..

عنوانج جذاب و جزيئ بس قوته
عكست قوة رواية :)
و نجحتي بانتقاءه ..


دمت بطاعه

وردة شقى 09-04-12 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارينا (المشاركة 3063813)



مساء الابداع






ان تاتي متاخرا خير من أن لا تأتي ..

و وعد الحر دين مثل ما يقولون ..



بصراحه ما ادري ليش انحذف ردي معنه ماكان فيه شي
مجرد توضيح لفرق النقد للكاتب
و النقد لشخصيه من شخصيات الروايه وهذا شي طبيعي بالنقد عشان يكون متكامل ما اغفل عن شي
سواء حدث او فعل او فكر :) ..

وقبل كل شي اتمنى ما تزعلين
بطبعي يوم انقد انقد على الشخصيه كأني مقابلتها يعني الكاتب بجهة و الشخصيات بجهه ..




بداية اهنيج على الاسلوب ممتع يشد
خاصه المقدمة بصراحه عشت الاجواء مع وصفج ..

الغموض الي حوى الروايه من البدايه كان عامل جذب
و خلانا نطرح مليون سؤال الواحد وده يوصل لجوابه :)


عبدالعزيز او فيصل
بصراحه من بداية الرواية تخيلت شكلك مع الاحداث واكيد لاسمك نصيب
ما عجبني وصف طيش لك :) لان شخصيتك رسمت ملامحك
حلو منك من حسيت بغلطتك راجعت نفسك وانك ضميرك
وهذا ان دل دل على ايمانك ماراح اقول قوي بس له وجود بحياتك
وهو الي يسيرك باغلب لحظاتك
حبيت ابوك الي غرس الدين فيك وما اثرت فيك الغربه
خاصه نجاحك باختبار بوسعود :)
سؤال غريب نوعا ما
اول مره شفت رتيل فيها لفيت ويهك صح ؟
ليش ؟ هل احترام لابوها ؟
ولا فعلا لحظتها لامبالاتك اهي الي تسيرك ؟؟
بالنهايه اتمنى ما تندم على قرارك و عودتك و لدرب ابوك ..


المجموعه الي دخلت فيها
هل الي مجموعه تتلبس الدين وتكفر الناس ؟
و اندماجك معاها لكشف اساساتها و اهدافها و مخططاتها ؟
الله يحفظ ديرة المسلمين من هالاشكال ..


عبير
يختي انتي خوش وحده هاديه و تدشين القلب
انسانه مسالمه
بس اتمنى انج ما تسكتين عن الي يدزلج المفاجاة
تذكري ان ابوج له مكانه حساسه و ممكن هالمفاجاة طريق لاعداءه عليه ..


رتيل
مو صج بدعه انتي متمرده لاقصى درب ومحد ماكلها غير اختج :)
عقلي بسج خبال خخخخخ
بعدين والله ضحكتيني على خبالج الريال جدامج و انتي تتمخطرين
لا وتردين عليه و انه غلطان جنج مو غلطانه
اتخيل عبير مكانج بتهز الكون بصرختها
بس الظاهر بديت تحسين على عمرج بحركاته المتهوره
من كلام ابوج و عبير
فعلا اذا ظليتي على هالتمرد
بصير الي ماراح يعجبج اكثر
من موقفج و عزيز واحساس الضمير و ندمج :)



نجلا
حاله مستعصيه
الله يعينج منصور وايد منه الزواج مجرد واجهة
بس هل اهي طبيعه بمنصور هالبرود و الاهمال
لان اذا فات الفوت ما ينفع الصوت يا منصور ..


يوسف
بايعها
صج قناص شاطر
ودقيق بس هذا ما يمنع انك تتهور بهالطريقه
حركه بسيطه
شوف شنو تكون النهايه
لا تلعب بهالطريقه نصيحه
لان البدايه ضحك و النهايه بجي و ندم ..

هل حركات يوسف بتفيده مستقبلا
ولا بتضره ؟؟



منصور
احس لي الحين ماخذيت مساحتك الحقيقيه بالروايه
هدوء ماقبل العاصفه اذا ماخاب ظني ..






مازال في سر مخفيه بوسعود عن عبدالعزيز
شنو سبب حلم عزيز بأبوه ؟
هل له علاقه بسر بوسعود ..؟؟







حلو ان الواحد
يوم يكتب فعل يبين للناس خطئ هالشي وان كان الناس
يعتبرونه عادي
وانتي من الكاتبات الي قليل حطوا نصب عيونهم
امتاع القارئ و افادته :) و تنبيهه ..

عنوانج جذاب و جزيئ بس قوته
عكست قوة رواية :)
و نجحتي بانتقاءه ..


دمت بطاعه



تعليقي هذا عالاجزاء لين الجزء ما قبل الاخير
الحين بقراه والله يستر من احداثه :)

عبق الرياحين 10-04-12 12:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تسلم يدينط طيش على هالابداااااع الراااااقي
فعلاا روايه قمه بالروعه والاكشن وتخليني دائما افكر وش راح يصير بعدين

عبد العزيز يالله صعبه جدا على الواحد انه يفقد اهله مره وحده ويعيش وحيييييد مافيه احد عنده
يهتم فيه او يواسيه
\صدقين طيش تراني اضم صوتي لعذرا ياقلب و ميروكالاينالا ان اروى وامها لهم علاقه بعزوز واكيد انهم اهله

بو سعووود ما ينلام انه يحط هالحراسه المشدده على بناته صحيح انه لازم يخاف عليهم ويهتم فيهم
خاصه بشخصيه بمكانته وله اعداء يتربصووون فيه وفي بناته بس مو لهدرجه

عبير يالله احسها انسانه حساسه وبسرعه تتاثر بس ياترى منهو خالمعجب الي هالكهاااا هداياااااا وغيره
ياخوفي يكون من اعداء ابوها وجالس يلعب عليها عشان ينتقم من ابوها

رتيل عييييييب يابنت وشهالتصرفات الصبيانيه مهما كان ابوك مضيق عليك ماتسوين كذا لدرجه تروحين لشرقيه يروحك
او تجلسين تلاسنين الرجاااال من غير حيااااا ترى حلاه البنت بحياهاااا

الجوهره قصتها قهرتني حيييييل حسبي الله ونعم الوكيل على عمها الي خاان ربه وخان اخوه وتعدى عليهااا
الله ياخذه وجعله يشوفها بصحته فعلاا قصه اغتصاب المحارك موجعه حيييييل

عايله ابو منصووور روووووعه وخاصه يوسف احسه عايش يومه ولا عليه من احد

طيش تسلم يدينك جعلها تحرم على النار

.. hooOoя °• .,~ 10-04-12 08:37 AM

يا مرحبااااا الساع على قولة إخوانّنا الإماراتيين ( =
ههههههه الثُنائي المرح " رتيل + عبدالعزيز " حاله خاصّه كلما حسّيت نفسي ملّانه وضايق خلقي برجع أقرأ هدرتهم وشباقهم :P > عبدالعزيز حاله من حالي لو عسى فيني الموت لازم أفرفش وأضحك وأونّس عمري خخخخخ
امممم أتوقّع يمبى يبصق بوجهها لأنها قاعده تمثّل إنّه مُغمى عليها >< , > لأنها ماتبي ترجع للسكن هع
بس الّلي يثير إستغرابي مدى تعلُّق بو سعود بعبدالعزيز .. يوم إنّه بو سعود صديق أبو عبدالعزيز ليش هالأحلام الغريبه تزور عزيز ؟
أقول طيش لايكون الأخ ينام بدون صلاه ؟ خخخخخ عشان كذا تجيه الكوابيس ؟ :P
..
من ناحية الجوهره > هل مُمكن يكون عمها مغتصبها !! >< مُستحييييييل
أو إنّه مو عمهُم لكنهم يعتبروه كعمهُم > يعني سالفة هالتركي فيها شربكه بالنّسب !
وإلّا تدري كل شي جايز بهالزمن , مافيه أمان بالمرّه

..
سبب جفاء منصور لزوجته ؟ > حاولت أطلّع له سبب مو لاقيه !

..
الحبيب يوسف ض1 يامحلااااااااااااااااااااااااه > هذا بعد وناسه حق الضحك

واي صح مين ذي غاده ؟ > انذكر اسمها من قبل لو لا ؟ خخخخ

وعبير ياترى مين هالعاشق المُغرم !!!!

...
على مايبدو عقلي عاطل حاليَّــاً >< ماني قادره أربط الأحداث ولاأخمّن
فننتظرش على أحر من الجمر يوم الخميييس وتسوّي خير لو كل يوم بارت :P :P :P
يعطيش العافيه ياقمررر

بياض الصبح 10-04-12 03:34 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

طيش ربي يعطيج الف عافيه على البارت ما قصرتي

==========================
(( عبدالعزيز ))

اللأن محتاره في أمره الخيالات اللي يشوفها هل هي حقيقه و لا مجرد خيال يزوره

من كثر تفكيره بأهله .. سؤال .. هو حضر موتهم دفنهم بيده و لا مجرد جاه الخبر

و بس .. شوفته لغاده محيره جدا .. كنت بقول انها رؤى بس هي بالمانيا وهو

بلندن .. بس معقولة تكون هي و امه عايشات و ما صار لهم شيء و رؤى ممكن

تكون فاقده الذاكره .. المعاند مع رتيل الله يستر منه شكله بيوديه بشيء هو بغنى

عنه ...

===================================
(( رتيل ))

ما زالت طايشه و لا تحاسب على تصرفاتها حتى بعد العقاب الله يستر من تاليها...

===================================
(( رؤى و وليد ))

شخصيات جديده بس اتوقع لها دور كبير و خصوصا رؤى اللي مثل ما قلت اتوقع انها

اخت عبدالعزيز ,, بس تعلقها بوليد هل هو مجرد تعلق مريضة بدكتورها و لا فيه شيء

خاص ..

====================================
(( منصور و نجلاء ))

حياتهم صعبه بهالجفاف اللي يعيشون فيه بس واضح انه الاغلب من ناحيه منصور و لا

نجلاء شكلها تحبه و متعلقه فيه بالاول و الأخير هو زوجها .. بس لما تشوف ما في

مقابل لعطائها راح تبخل و تصد .. اما قرارها في البعد فتره يمكن يكون صايب حتى تجدد

هي و هو مشاعرهم و يفكرون وين المشكلة بعلاقتهم بعيد عن اي ضغوط من بعض

بس شكلها ما عرفت توصل المسألة لمنصور أو منصور يبي يخلص منها فقال طلاق

أو بلاها اي حلول ثانيه ...

==============================
(( الجوهرة ))

الله يا كبر وجعها هالبنت .. شنو فيه اكبر من فقد الشرف و من منو من محرم اللي

مفروض يكون السند و الحامي لها ,, كان هو السبب في فقداها شرفها .. اللي فهمته

انا الاعتداء صار من سنين بس ما زال خوفها من تكراره و خصوصا انه تركي معاهم في

البيت و ممكن يكرر هالشيء و لا من حسيب و لا رقيب لهم في البيت الأب مطمن

اخوه و شلون ممكن يسوي هالشيء .. و الجوهرة خوفها اكيد يمنعها أنها تعلم اي احد

راح تكون الملامه الوحيده ...

==============================

سلمتي يارب

بــ انتظارج

..
..
..

طِيشْ ! 10-04-12 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انة المجروح (المشاركة 3063262)
جميله جداً ماشاء الله طريقه السرد رائعه يعني اختصار من تفصيل ربنا يوفقك طيش بس حابه اعرف مواعيد البارتات

يسعدكْ ربي ويسلمكْ , الحمدلله انها راقت لك :$$
آمين ويوفقك ياربْ ()
مواعيدنا الأحد والخميس إن شاء الله


طِيشْ ! 10-04-12 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزيره (المشاركة 3063314)
واخيييييييراً وصلت لكم
:dancingmonkeyff8:

روااايه جميله جداً من بدايتها

بو سعود :
شخصيه جمييله جداً تعجبني
تصرفاته وعقابه لرتيل
وتذكرني حييل في شخصية ابو تاج في رواية دمعه يتيمه
من ناحية عزوز .


عبد العزيز :

الله يكون بعونه ويصبره
زين عقله لسسى بااقي فيه
لكن كلام ابوه ونصايحه لعزوز من ناحية عمله
وش يقصد منها >< هذا اللي محيرني


رتيل :

ماحبيت شخصيتها
متمرده ولسانها طووويل لكن شكلها
لسى شخصيتها الحقيقه ماطلعت
واخر موقف لها مع عزوز
اذا جد مااغمى عليها وهي تمثل
اوووما عاد يبي لها كف جامد هههههههه


عبير :

اتوووقع ذا اختبار من ابوووها
مااتوقع فيه عااششق مغرم
او من اختها الهبله
<<مااتوقع بس مافيه شي استبتعده
على رتيل ههههههههه


الجوهره :

الله يكووون بعوووونها
تركي حقارة الدنيا كلها فيك
بنت اخوووك وشرفك تسوووي فيه كذا
لاحول ولا قوه الا بالله
لكن الجوهره ليش سكتت المفروض
ماتسكت ماتدري وش بيسوي فيها
اكثر من كذا
اللي يسوي بشرفه كذا يتوقع منه اي شي .


رؤى :

احس للحين مافهمت قصتها كويس


طيش

<< اول ماشفت اسمك اقراه طش مدري
عيوووني وين راحت ماتشوف الياء هههههههه
احس اسمك مناسب لرتيل وتصرفاتها :lol:
ابدعتتتي ياقلبي
ويعطيك العافيه





يازينه من وصول :$
هلابك وحيّاك هنا :$$

والله ماقريت هالرواية بس إن شاء الله بقراها أكيد جميلة :$

رتيل المسكينة كلكم قايمين عليها هههههههههههههههه
عاشق عبيرْ هي بالذات بصدمكم في عاشقها :P
الجُوهرة خطاها أنها سكتت من البداية من الخوف وأنه محد بيصدقها خصوصا أبوها وأنه عمها اللي ضيّعها فلو بتحكي الحين طبيعي محد بيسمعها وبيصدقها وغير كذا تهديد تركي لها يخوّفها ,

ليه كِذا بس هههههههههههه أما طش :"(
عاد هالإسم ماأحبه بس سبحان الله عشاني أكرهه حبيته الحين :P

يسعدك ربي ويسلمك ولايحرمني من هالحضور يارب :$
جدا سعيدة بتواجدك ()


طِيشْ ! 10-04-12 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارينا (المشاركة 3063813)



مساء الابداع






ان تاتي متاخرا خير من أن لا تأتي ..

و وعد الحر دين مثل ما يقولون ..



بصراحه ما ادري ليش انحذف ردي معنه ماكان فيه شي
مجرد توضيح لفرق النقد للكاتب
و النقد لشخصيه من شخصيات الروايه وهذا شي طبيعي بالنقد عشان يكون متكامل ما اغفل عن شي
سواء حدث او فعل او فكر :) ..

وقبل كل شي اتمنى ما تزعلين
بطبعي يوم انقد انقد على الشخصيه كأني مقابلتها يعني الكاتب بجهة و الشخصيات بجهه ..




بداية اهنيج على الاسلوب ممتع يشد
خاصه المقدمة بصراحه عشت الاجواء مع وصفج ..

الغموض الي حوى الروايه من البدايه كان عامل جذب
و خلانا نطرح مليون سؤال الواحد وده يوصل لجوابه :)


عبدالعزيز او فيصل
بصراحه من بداية الرواية تخيلت شكلك مع الاحداث واكيد لاسمك نصيب
ما عجبني وصف طيش لك :) لان شخصيتك رسمت ملامحك
حلو منك من حسيت بغلطتك راجعت نفسك وانك ضميرك
وهذا ان دل دل على ايمانك ماراح اقول قوي بس له وجود بحياتك
وهو الي يسيرك باغلب لحظاتك
حبيت ابوك الي غرس الدين فيك وما اثرت فيك الغربه
خاصه نجاحك باختبار بوسعود :)
سؤال غريب نوعا ما
اول مره شفت رتيل فيها لفيت ويهك صح ؟
ليش ؟ هل احترام لابوها ؟
ولا فعلا لحظتها لامبالاتك اهي الي تسيرك ؟؟
بالنهايه اتمنى ما تندم على قرارك و عودتك و لدرب ابوك ..


المجموعه الي دخلت فيها
هل الي مجموعه تتلبس الدين وتكفر الناس ؟
و اندماجك معاها لكشف اساساتها و اهدافها و مخططاتها ؟
الله يحفظ ديرة المسلمين من هالاشكال ..


عبير
يختي انتي خوش وحده هاديه و تدشين القلب
انسانه مسالمه
بس اتمنى انج ما تسكتين عن الي يدزلج المفاجاة
تذكري ان ابوج له مكانه حساسه و ممكن هالمفاجاة طريق لاعداءه عليه ..


رتيل
مو صج بدعه انتي متمرده لاقصى درب ومحد ماكلها غير اختج :)
عقلي بسج خبال خخخخخ
بعدين والله ضحكتيني على خبالج الريال جدامج و انتي تتمخطرين
لا وتردين عليه و انه غلطان جنج مو غلطانه
اتخيل عبير مكانج بتهز الكون بصرختها
بس الظاهر بديت تحسين على عمرج بحركاته المتهوره
من كلام ابوج و عبير
فعلا اذا ظليتي على هالتمرد
بصير الي ماراح يعجبج اكثر
من موقفج و عزيز واحساس الضمير و ندمج :)



نجلا
حاله مستعصيه
الله يعينج منصور وايد منه الزواج مجرد واجهة
بس هل اهي طبيعه بمنصور هالبرود و الاهمال
لان اذا فات الفوت ما ينفع الصوت يا منصور ..


يوسف
بايعها
صج قناص شاطر
ودقيق بس هذا ما يمنع انك تتهور بهالطريقه
حركه بسيطه
شوف شنو تكون النهايه
لا تلعب بهالطريقه نصيحه
لان البدايه ضحك و النهايه بجي و ندم ..

هل حركات يوسف بتفيده مستقبلا
ولا بتضره ؟؟



منصور
احس لي الحين ماخذيت مساحتك الحقيقيه بالروايه
هدوء ماقبل العاصفه اذا ماخاب ظني ..






مازال في سر مخفيه بوسعود عن عبدالعزيز
شنو سبب حلم عزيز بأبوه ؟
هل له علاقه بسر بوسعود ..؟؟







حلو ان الواحد
يوم يكتب فعل يبين للناس خطئ هالشي وان كان الناس
يعتبرونه عادي
وانتي من الكاتبات الي قليل حطوا نصب عيونهم
امتاع القارئ و افادته :) و تنبيهه ..

عنوانج جذاب و جزيئ بس قوته
عكست قوة رواية :)
و نجحتي بانتقاءه ..


دمت بطاعه


ياهلابك والله :$

للأسف ماشفت ردّك والله وأعتذر لك بدايةً , ياليت ترسلين لي تعليقك اللي أنحذفْ بالرسايل الخاصة
بالعكس أنبسط لما أشوف أحد ينتقدني تحت إطار النقد البناء والأدبْ
وأستفيد منه , أنا ماني منزهة من الأخطاء أكيد فيه أخطاء وأحتاج من يقولي عنها ورحم الله أمرىء أهدى إليّ عيوبي :)


الله يسعدك ويسلمك , من لطف ذوقك :$

أحبْ التحليل اللي كذا يعني كأنك تحادثين الشخصيات , جميل أنك تعيشين جو معهم :$
عبدالعزيز شخصيته إلى الآن ماوصفته ككلْ مجرد مقدمات كَ مواقفْ , لما لفّ وجهه عنها باول مرة شافها بشرح لك تحليل شعوره وكثير يمّر علينا هالشعور " لما يكلفونك بشيء غصبًا عنك ويجيك شيء مفروض ماتلمسينه أو تمسكينه تجلسين تطالعين فيه أو ممكن تمسكينه ومايهمك لو يشوفك مديرك والخ وبنفس الوقت ماودّك تمسكينه يعني ماهمّك أصلا "

رتيل ههههههههههههههههه عاد هالشخصية كثير نشوفها ودايم تكُون من اللي مكبوتين إجتماعيًا , إن شاء الله مو أكيد تتعدل بالبارتات الجاية :D

أنا محاسبة على هالرواية يوم القيامة ومحاسبة من تصرفات ممكن تأثر على أي قارىء وأكيد مايشرفنِي أكتب أشياء خطأ وأشجعها :) , لازم نفيد وبعد نستمتع أما إستمتاع وحده مالله بيوفقني فيه بصراحة أتكلم , محد معصوم من الغلط لازم نغلط لكن لازم نعرف كيف نصحح أغلاطنا وهذا اللي بناقشه هنا :$

ياجميلة والله أني سعيدة بحضورك وتحليلك الرائع , جدا ممتنة ربي يسلمك ولايحرمني من هالوجود ()





طِيشْ ! 10-04-12 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 3063915)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تسلم يدينط طيش على هالابداااااع الراااااقي
فعلاا روايه قمه بالروعه والاكشن وتخليني دائما افكر وش راح يصير بعدين

عبد العزيز يالله صعبه جدا على الواحد انه يفقد اهله مره وحده ويعيش وحيييييد مافيه احد عنده
يهتم فيه او يواسيه
\صدقين طيش تراني اضم صوتي لعذرا ياقلب و ميروكالاينالا ان اروى وامها لهم علاقه بعزوز واكيد انهم اهله

بو سعووود ما ينلام انه يحط هالحراسه المشدده على بناته صحيح انه لازم يخاف عليهم ويهتم فيهم
خاصه بشخصيه بمكانته وله اعداء يتربصووون فيه وفي بناته بس مو لهدرجه

عبير يالله احسها انسانه حساسه وبسرعه تتاثر بس ياترى منهو خالمعجب الي هالكهاااا هداياااااا وغيره
ياخوفي يكون من اعداء ابوها وجالس يلعب عليها عشان ينتقم من ابوها

رتيل عييييييب يابنت وشهالتصرفات الصبيانيه مهما كان ابوك مضيق عليك ماتسوين كذا لدرجه تروحين لشرقيه يروحك
او تجلسين تلاسنين الرجاااال من غير حيااااا ترى حلاه البنت بحياهاااا

الجوهره قصتها قهرتني حيييييل حسبي الله ونعم الوكيل على عمها الي خاان ربه وخان اخوه وتعدى عليهااا
الله ياخذه وجعله يشوفها بصحته فعلاا قصه اغتصاب المحارك موجعه حيييييل

عايله ابو منصووور روووووعه وخاصه يوسف احسه عايش يومه ولا عليه من احد

طيش تسلم يدينك جعلها تحرم على النار



وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته :*

الله يسلمك ويسعدك يارب :$ سعيدة بكلماتك هذي وأكيد من لطف ذوقك وجماله :$
أووه كبروا اللي يقولون هالتوقع لاخلاص عزّمت أصدمكم بعلاقتهم بعبدالعزيز وبو سعود ههههههههههههههههههه

وهنا بو سعُود غلط لأن معروف الكبت يولّد الإنفجار :) المشكلة كثير ناس بمراكز مهمة في دولتنا يعاملون بناتهم بهالصورة :)

عبير الشخصية المنافية لرتيل هههههههههههههه ,
زنا المحارمْ شيء مؤلم جد واللي يزعج أنه تقريبا لو يسوون إحصائية بيلقون كل 20 بيت لازم فيه أحد متعرض لتحرش جنسي : ( وهالشيء في بلادنا هالفترة جدا يقهر وأنه الإسلام فطرتنا وإحنا كذا :)

توّنا بعايلة بو منصور ماشرحناها كثير بس إن شاء الله الجاي , ويارب ماأخيب ظنكم :$

يازينها من دعوة , اللهم آمين ويّاك يارب
سعيدة بتواجدك وعسى ماأنحرم من هالطلة :$


طِيشْ ! 10-04-12 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. hooOoя °• .,~ (المشاركة 3064191)
يا مرحبااااا الساع على قولة إخوانّنا الإماراتيين ( =
ههههههه الثُنائي المرح " رتيل + عبدالعزيز " حاله خاصّه كلما حسّيت نفسي ملّانه وضايق خلقي برجع أقرأ هدرتهم وشباقهم :P > عبدالعزيز حاله من حالي لو عسى فيني الموت لازم أفرفش وأضحك وأونّس عمري خخخخخ
امممم أتوقّع يمبى يبصق بوجهها لأنها قاعده تمثّل إنّه مُغمى عليها >< , > لأنها ماتبي ترجع للسكن هع
بس الّلي يثير إستغرابي مدى تعلُّق بو سعود بعبدالعزيز .. يوم إنّه بو سعود صديق أبو عبدالعزيز ليش هالأحلام الغريبه تزور عزيز ؟
أقول طيش لايكون الأخ ينام بدون صلاه ؟ خخخخخ عشان كذا تجيه الكوابيس ؟ :P
..
من ناحية الجوهره > هل مُمكن يكون عمها مغتصبها !! >< مُستحييييييل
أو إنّه مو عمهُم لكنهم يعتبروه كعمهُم > يعني سالفة هالتركي فيها شربكه بالنّسب !
وإلّا تدري كل شي جايز بهالزمن , مافيه أمان بالمرّه

..
سبب جفاء منصور لزوجته ؟ > حاولت أطلّع له سبب مو لاقيه !

..
الحبيب يوسف ض1 يامحلااااااااااااااااااااااااه > هذا بعد وناسه حق الضحك

واي صح مين ذي غاده ؟ > انذكر اسمها من قبل لو لا ؟ خخخخ

وعبير ياترى مين هالعاشق المُغرم !!!!

...
على مايبدو عقلي عاطل حاليَّــاً >< ماني قادره أربط الأحداث ولاأخمّن
فننتظرش على أحر من الجمر يوم الخميييس وتسوّي خير لو كل يوم بارت :P :P :P
يعطيش العافيه ياقمررر

ياهلابج -> يارب الإمارتيين يقولون كذا ههههههه :$$
ربي يحفظ الإمارات ويحفظ آمانهم وأمنهم :)

ههههههههههههههههههه ياجمالك يختي , حلو مرة أنبسط من هالكلمات يعني انه أحد يقولك بطريقة غير مباشرة أنه الرواية ممتنة يعطيني دعم كبير :$$

لا عبدالعزيز حالته من تجربة شخصية وقاعدة أحاول أشرحها لكم بسهولة :$

إيه عمها مغتصبها من 7 سنين ووجوده بالبيت وساكن معهم لأنه صغير من عمر الجوهرة وكذا , وهذا زنا المحارم ومنتشر كثير :)
غادة أخت عبدالعزيز وأخته الثانية هديل :$

يابعد عُمري تسلمين والله على هالحضور الجميل ربي يسعدك :$ , هههههههههه كل يوم بارت كذا نقتل الحماس :P إن شاء الله أكيد ماراح أقصّر معكم عقب ماأغرقتوني بلطفكم :$



طِيشْ ! 10-04-12 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3064399)
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

طيش ربي يعطيج الف عافيه على البارت ما قصرتي

==========================
(( عبدالعزيز ))

اللأن محتاره في أمره الخيالات اللي يشوفها هل هي حقيقه و لا مجرد خيال يزوره

من كثر تفكيره بأهله .. سؤال .. هو حضر موتهم دفنهم بيده و لا مجرد جاه الخبر

و بس .. شوفته لغاده محيره جدا .. كنت بقول انها رؤى بس هي بالمانيا وهو

بلندن .. بس معقولة تكون هي و امه عايشات و ما صار لهم شيء و رؤى ممكن

تكون فاقده الذاكره .. المعاند مع رتيل الله يستر منه شكله بيوديه بشيء هو بغنى

عنه ...

===================================
(( رتيل ))

ما زالت طايشه و لا تحاسب على تصرفاتها حتى بعد العقاب الله يستر من تاليها...

===================================
(( رؤى و وليد ))

شخصيات جديده بس اتوقع لها دور كبير و خصوصا رؤى اللي مثل ما قلت اتوقع انها

اخت عبدالعزيز ,, بس تعلقها بوليد هل هو مجرد تعلق مريضة بدكتورها و لا فيه شيء

خاص ..

====================================
(( منصور و نجلاء ))

حياتهم صعبه بهالجفاف اللي يعيشون فيه بس واضح انه الاغلب من ناحيه منصور و لا

نجلاء شكلها تحبه و متعلقه فيه بالاول و الأخير هو زوجها .. بس لما تشوف ما في

مقابل لعطائها راح تبخل و تصد .. اما قرارها في البعد فتره يمكن يكون صايب حتى تجدد

هي و هو مشاعرهم و يفكرون وين المشكلة بعلاقتهم بعيد عن اي ضغوط من بعض

بس شكلها ما عرفت توصل المسألة لمنصور أو منصور يبي يخلص منها فقال طلاق

أو بلاها اي حلول ثانيه ...

==============================
(( الجوهرة ))

الله يا كبر وجعها هالبنت .. شنو فيه اكبر من فقد الشرف و من منو من محرم اللي

مفروض يكون السند و الحامي لها ,, كان هو السبب في فقداها شرفها .. اللي فهمته

انا الاعتداء صار من سنين بس ما زال خوفها من تكراره و خصوصا انه تركي معاهم في

البيت و ممكن يكرر هالشيء و لا من حسيب و لا رقيب لهم في البيت الأب مطمن

اخوه و شلون ممكن يسوي هالشيء .. و الجوهرة خوفها اكيد يمنعها أنها تعلم اي احد

راح تكون الملامه الوحيده ...

==============================

سلمتي يارب

بــ انتظارج

..
..
..


وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته :$
يسعد مساك يارب :*

الله يعافيك ويسلمك ياجميلة ,
تفاصيل الحادثْ قريب جدا جدا إن شاء الله :)

رؤى تعلقها بوليد كَ دكتور لها هو لأنه ببساطة " غربة , مافيه رجّال جمبها , أمها بس , ماهي لاقية أحد تتكلم معاه خصوصا أنه أمها ماهي معطتها مجال تفضفض وطبيعي أنها ماهي كتومة , فتعلقها بوليد طبيعي جدًا "

عجبتني كلمة " الجفاف " هههههههههههه صحيح من ناحية منصور وبالبارت الجاي بيتوضحّ كيف من ناحية منصور :$
إيه بالضبط تركي عم بعمرها ولأنه عايش معهم يسبب لها ضغط فتصرفاتها جدا طبيعية :)

ياجمالك يختي جدا سعيدة بحضورك وتحليلك ماننحرم من هالحضور يارب :$



جفن الليل ! 11-04-12 01:31 AM

آهليين هلآ وآللله :$
ي مرحبآ بك :/#
بدآيه جميله وآبدعتي صرآحه , تغير بين آنواع آلروآيآت
مرآ آعجبتني آلروآيه وصآرت حديث جمعتنآ آنآ وصديقآتي :p
عندي طلبب صغير على حسب الظروف تبعك وتبعنآ تعرفين
يومين ب الاسبوع مَ تكفي ي ليت بس لو تزيدي يوم كمآن
وهيك بنكون متسآوين حسب آلظروف يآليت تقبلين آلطلب :$
يعني لو يمكن آلسبت وآلآثنين وآلاربعآْ كذآ حلو ونتشوق
آو رتبيهم على راحتك وثآنكسس حبيبتي


آن بعض القول فن ٌ .... فاجعل الإصغاء فنا ً
المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز .
إذ ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
من يترك نفسه أسير الماضي يفقد المستقبل .
الضربة التي .. لا تقتلك تقويك .
المتحيّز .. لا يميّز ؟
حتى يشعر بك الآخرون يجب عليك أن تشعرهم بوجودهم

حورآء إنسية 11-04-12 07:11 AM

؛.


أستمتعت بالقراءة برغم أني متخوفه من القصص الغير مكتمله
طيش أجدتي بالبارتات اللي نزلت وننتظر الأبداع
عبدالعزيز شخصية عجيبة ورتيل طائشة وسوف تكون
فتنه لهذا الوسيم ولكن لن يجتمعان
أعتقد أنه مصيرهم ك قصيدة نزار :(
عبير والعاشق المجهول أعتقد أنه منصور
الجوهره للاسف قصتها ك قصص منتشره بمجتمعنا اللهم عافنا
الأذى يكون من الأقارب
أعتقد أنها قد تلتقي بعبدالعزيز كيف لا أدري
رؤى وليد قصة أخرى
طيش سجليني متابعه :)

أبو كلبشه3 11-04-12 09:56 AM

وأخيراً روايه زي الناس مووش ممكن :"""( من أجمل ما قرأت بصراحه شيء يفوق الخيال يعجبني فيك انك ماخليتي الابطال ماثالين صراحه كل شيء عاجبني بهاروايه بس محتاره يعني ياليت توضحين لنا عزوز معجب برتيل او لا عشان يتطمن قلبي عليهم هههههههه عزوز ذا هبل بي ليت منه اثنين بس :$ إلا صدق عزوز كم عمره! بداية الروايه تقولين صار له 30 سنه بباريس يعني كم عمره لا يكوون طاق ال50 بتتحطم احلامي :""( والله خوفي انه يحب عبير ساعتها صدق ابنقهر >_> على طاري عبير اتوقع هالي يرسل لها من اعداء ابوها يبي يوقعها انتقام من ابوها وهي الخبله خاقه ليتها تعلم ابوها يتصرف بس :( ,,,
+ متى مواعيد البارتات :$ ؟ لا تطولين علينا ,, ألف شكر 3> 3>

طِيشْ ! 11-04-12 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفن الليل ! (المشاركة 3065323)
آهليين هلآ وآللله :$
ي مرحبآ بك :/#
بدآيه جميله وآبدعتي صرآحه , تغير بين آنواع آلروآيآت
مرآ آعجبتني آلروآيه وصآرت حديث جمعتنآ آنآ وصديقآتي :p
عندي طلبب صغير على حسب الظروف تبعك وتبعنآ تعرفين
يومين ب الاسبوع مَ تكفي ي ليت بس لو تزيدي يوم كمآن
وهيك بنكون متسآوين حسب آلظروف يآليت تقبلين آلطلب :$
يعني لو يمكن آلسبت وآلآثنين وآلاربعآْ كذآ حلو ونتشوق
آو رتبيهم على راحتك وثآنكسس حبيبتي


آن بعض القول فن ٌ .... فاجعل الإصغاء فنا ً
المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز .
إذ ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
من يترك نفسه أسير الماضي يفقد المستقبل .
الضربة التي .. لا تقتلك تقويك .
المتحيّز .. لا يميّز ؟
حتى يشعر بك الآخرون يجب عليك أن تشعرهم بوجودهم

هلابك :$

يازينك والله :$ كلماتك جدا جدا جدا أعتز فيها ()
3 أيام آممم والله مدرِيْ ببارت بكرَا نشُوف الأغلبية وش تقول :$
بس ممكن نخلي اليومين بدل الأحد يوم ثاني تختارونه عشان يكُون متقاربْ : )
ومُمكِنْ أسبوع نخلي فيه 3 أيام وأسبوع يومين وأسبوع 3 أيام وأسبوع يومين . . . ونمشي على كِذا
نشوف ببارت بكرا إن شاء الله

شكرا كثير حبيبتي على هالحضُور ماأنحرم يارب من هالجمال :$

طِيشْ ! 11-04-12 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورآء إنسية (المشاركة 3065481)
؛.


أستمتعت بالقراءة برغم أني متخوفه من القصص الغير مكتمله
طيش أجدتي بالبارتات اللي نزلت وننتظر الأبداع
عبدالعزيز شخصية عجيبة ورتيل طائشة وسوف تكون
فتنه لهذا الوسيم ولكن لن يجتمعان
أعتقد أنه مصيرهم ك قصيدة نزار :(
عبير والعاشق المجهول أعتقد أنه منصور
الجوهره للاسف قصتها ك قصص منتشره بمجتمعنا اللهم عافنا
الأذى يكون من الأقارب
أعتقد أنها قد تلتقي بعبدالعزيز كيف لا أدري
رؤى وليد قصة أخرى
طيش سجليني متابعه :)


أوعدِك إن الله عطانِي عُمر بتكُون كاملة إن شاء الله ()
تسلمين من لطفْ ذوقك والله :$$
أنا عندِي إعتقاد أنه كِل رواية تُوقِعت نهايتها من الأغلبية هي رواية تفتقر للكثيرْ من التميّز لأن الواحد أتكلم عن نفسيِ وده بشيء يكُون غير توقعاته مو زي أي رواية نهاية معتادة أجل ليه أقرأ البارتات الجاية : ) ممكن نقول يحبّها وممكن مايحبّها وممكن يتزوجها وممكن لأ . . !

عاشق عبير بنطوّل عليه :$$ ,
للأسفْ جدا :" , اللهم آمين :(

يابعد تسبدي :$ جدا جدا سعيدة بطلتك معانا عساها ماهي آخر الطلات يارب :$
ماأنحرم من هالتحليل الجميل :$$


طِيشْ ! 11-04-12 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كلبشه3 (المشاركة 3065612)
وأخيراً روايه زي الناس مووش ممكن :"""( من أجمل ما قرأت بصراحه شيء يفوق الخيال يعجبني فيك انك ماخليتي الابطال ماثالين صراحه كل شيء عاجبني بهاروايه بس محتاره يعني ياليت توضحين لنا عزوز معجب برتيل او لا عشان يتطمن قلبي عليهم هههههههه عزوز ذا هبل بي ليت منه اثنين بس :$ إلا صدق عزوز كم عمره! بداية الروايه تقولين صار له 30 سنه بباريس يعني كم عمره لا يكوون طاق ال50 بتتحطم احلامي :""( والله خوفي انه يحب عبير ساعتها صدق ابنقهر >_> على طاري عبير اتوقع هالي يرسل لها من اعداء ابوها يبي يوقعها انتقام من ابوها وهي الخبله خاقه ليتها تعلم ابوها يتصرف بس :( ,,,
+ متى مواعيد البارتات :$ ؟ لا تطولين علينا ,, ألف شكر 3> 3>


وأخيرًا نورتينا :P أحسبك ولد بس شفت الجنسْ ورديت كويّس ماجبت العيد :D

تسلمين والله جدا سعيدة برايكْ ومعتزة فيه () , ههههههههههههه بالجاي تعرفين مُعجب أو لأ :$
ههههههههههههههههههههههه لا ماطق الخمسينْ , كَ تقدير حطيته هو عمره 34 أنه من عمره 4 سنوات ترك الرياض وراحوا لباريس : ) ,

والله الفكرة مهي شينة دخلت مخي أنه يخق على عبير :Pp للحين ترى أكتب بالبارتات :D

شكلنا بنغيّر المواعيد :$ بس إلى الآحد والخميس وبكرا فيه بارت بإذن الله :$

أنا والله اللي ألف شكر على هالحضور وعساني ماأنحرم من تواجدك ()"


طِيشْ ! 11-04-12 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيآآهـ حلوهـ~ (المشاركة 3065794)
مرحبآ
روآيتگ مبين عليها بتگون رووووعه ،،

متى تنزلين الأجزااء ..!!!

مرحبتينْ هلابِكْ :$
عسى مايخيب هالظنْ يارب , أشكرك على هالوجُودك ()"

بكرا البارت الجاي , إلى الآن إحنا كل أحد وخميس لكن شكله بيتغيّر :$


طِيشْ ! 12-04-12 10:40 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$


ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "

البيئات وطبقات المجتمع تختلفْ وفي داخلي أكثر من قضية ودِِي أترجمها

وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية !



رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

البــــــــــــــ7ــــــــــــارت


يا زهرة بطيوب الصبح عابقة

إني أتيت و ريح الليل في كبدي

يا ضحكة بالصبا الممراح ضاخبة

أما رأيت خيوط الدمع في كمدي؟

و يا حمامة دوح تستريح على

فخ من الشوق.. إن لم ترحلي تصدي

* غازي القصيبي رحمه الله ()




" لندنْ زادت فتنة من بعدك "
أغمضت عينيها . . . هذا الحُب المجهُول يُقلقها
لبست جاكيتها ولفّت حجابها بإحكام . . وتوجهت لوالدها : صباح الخير . . وقبّلت رأسه
بو سعود : صباح النُور
عبير : رتيل راحت وخلتني ! بنزلها عادي؟
بو سعود : بروحك ؟
عبير : تقول هي قريبة
بو سعود : لآ لاتنزلين بروحك
مقرن ويترك القلم : تعالي أوصلك لهم دامهم قريبيينْ

,


عبدالعزيز : إلا على كيفي يالله قدامي ولابسحبك
رتيل بحدة : كان فيك خير سوّها
عبدالعزيز : لاتتحدين
رتيل مشت وطاحت مغميًا عليها
عبدالعزيز تجمّد بمكانه . . أستوعب وتوجه لها وأول ماأنحنى لها . .
وقفت وضحكتها تخرجْ – من قلب – على خوفه : شفت بسرعة ينضحك عليك . . وخرجت من المحل
عبدالعزيز عض شفته بغضب : الله يآخذك قولي آمين . . وخرج من المحل خلفها
عبدالعزيز وهو يراها تدخل محل آخر : ترى بدفنك الحين !!
رتيل تتجاهله
عبدالعزيز : اخلصي علي !! . . فتح جواله . . بتصل على مقرن يجي يآخذك ماأتحمل أنا
رتيل بإستفزاز له : إيه طبعا بس الرياجيل هم اللي يتحملون *وشدّت على كلمتها الرياجيل*
ترك جواله وهو يتأمل بوقاحتها : شفت أجناس من البشر كثير لكن وقحة زيّك تأكدي أني ماشفت
رتيل تجاهلته وخرجتْ من المحل . . وبدأت تمشي بعيدا عن المحلات وواضح انها متوجهة للفندق
عبدالعزيز : هالكلام زي مايطلع منك بسهولة بخليك تذوقين صعوبته
رتيل : تهدد ؟ ههههههههههههه مررة واثق من نفسك
عبدالعزيز مد قدمه أمامها لتسقط أمام الجميع : إيه واثق . . . ومشى تاركها
وقفت وهي تلعنه وتسبه بأشنع الشتائم في داخلها . . رأت مقرن وعبير ووقفتْ على حيلها وهي تنفض ملابسها من الماء الذي كان بقايا مطرَ على الطريقْ


,



منيرة : أنتي وش بلاك ؟ الرجّال ماينرد يالجوهرة فكري شوي فيها
الجوهرة : قلت ماأبي خلاص لحد يفتح لي هالموضوع
منيرة بإنفعال : دايم تفشلينا قدام الناس . . ومشت متوجهة لخارج الغرفة
الجوهرة تنهّدتْ . . توجهت للحمام لتتوضأ . . . كيف تتزوج ؟ ستنفضح !! ستكُون عارَ على عائلتها بأكملها !


,


تمرّ الأيام تباعًا . . , أسبوع خلفْ أسبوع !

في لندنْ . .
جميعهمْ يمشونْ بطريق واحد . . مقرن وعبدالعزيز وبو سعود مع بعضهم وخلفهم عبير ورتيل
رتيل بصوت منخفض : وعع تجيب الهم أنا هالبنت ماأحبها أصلا
عبير : لآصح فستانها كان مبتذل
رتيل : ومكياجها زين مني أني مارجّعت بوجهها
عبير : هههههههههههههههه ياقرف
رتيل : ولا صندلها صدق صندلها داخل عرض وش ذا فيه أحد يلبس أصفر مع فستان أسود ولا يعني شوفي التضاد بالألوان القماش من عند صدرها كله شغل بالفضِيْ وماأعرف وش هالألوان الغريبة ولابسة ذهب عليه بعد ! يختي أعدمت بالذوق العام
عبير : الناس أذواق
رتيل : بس مو كذا
عبير : يختي حشينا فيها وخذينا سيئاتها خلاص أستغفري
رتيل : أستغفر الله بس أعلق على فستانها الشنيع
عبير : خلاص أوووش ناقصنا ذنوبْ إحنا بكرا نقابل ربي يوم القيامة بأشياء إحنا ماسويناها تخيلي لو يقول أنك زنيتي وأنتي ماقربتي للزنا لكن حشيتي في زانية وصار ذنبها لك والله أنا سامعة الشيخ ذاك اليوم يقول كذا
رتيل بصمتْ ثم أردفت : يوه أستغفر الله
عبير : والله تلقين عندك معاصي ماسويتيها لكن من الحش خذيتيها فأمسكي لسانك يختي


,

- في ميونخْ –

ضحكتْ بإنشراح
في يوم مشمس خرجُوا لحديقة تبعد عن وسط ميونخْ كثيرًا . . ,
وليد لفّ ربطة عنقه على عينيه : يالله نبدأ
رؤى : طيب أخاف تطيح تنكسر ولا يصير فيك شيء وأنا اللي بآكلها
وليد : ههههههههههههههههههه لا ماعلينا يالله بنشوف مين يوصل للجوال أول شيء . . . شغلّ بجواله نغمة طويلة ورماه في مكان يجهله وهو لايرى إلى أين . . : يالله بدينا
رؤى مشت بإتجاه الصوت وبدأت تبحث عنه : أحسه قريب بس شكله عالق بشيء
وليد وهو قريب الآخر من المكان لكن بتشتت بدأ يبحث : حتى انا
رؤى وهي تركض : ياغشاش كيف رميته مرة ثانية ؟ يعني فتحت عيونك
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لابس لقيته ورميته والله مافتحت عيوني
رؤى : طيبْ يالله بلقاه الحين مالي دخل
وليد بضحك : طيب بفوّزك يامسكينة وبجلس
رؤى : بوريك مين مسكينة . . .. . أمسكت بالهاتف ورمته عليه تماما حتى أصطدم برأسه
وليد يتألم من الضربة : منتي بهينة والله تبيني أعلّم بجبهتك بهالجوال
رؤى أنتشرت ظحكاتها تباعًا
وليد يفتح عينيه ويرتدي ربطة عنقه دون أن يحكمها تماما على رقبته . . . وقف يتأمل ضحكاتها وفرحها . . .غدا عمليتها أراد أن تفرح وترتاح لغدًا ليوم صعبْ ,
أقتربت منه ومدّت إيديها بالهواء كي لاتصطدم : وينك ؟
وليد بصمتْ
رؤى : دكتور وليد ؟
وليد أبتسم وهو يراقبها
رؤى : دكتور ؟ . . .أقتربت قليلًا وهي تسمع لأنفاسه . . . أدري أنك هنا ليه ماترد ؟
وليد مازال صامتْ
رؤى بخطوات سريعة أقتربت حتى لامست اطراف أصابعها صدره . . أبعدتها بسرعة بحرج وهي تلومه : ليه ماترد ؟
وليد : ههههههههههههههههههههههههه بس بشوفْ وش بتسوين ؟
رؤى بزعل تنهّدت
وليد : اليوم يومك أبيك تنبسطين قد ماتقدرينْ
رؤى أبتسمت : طيب
وليد وهو يرى عربة الآيس كريم . . أقترب ومدّ لها واحدة
رؤى : طيب أسألني يمكن ماأبي كاكاو ؟
وليد : أجل آسفين وش تآمرين عليه حضرتك ؟
رؤى ضحكت وأردفت : كاكاو
وليد : هههههههههههههههههههه طيب أخذي
رؤى : شكرا


,


جهّزتْ عشاءَ رومانسيا . . أرتدتْ فستان ناعمْ باللون السُكرِيْ , تركت شعرها بأريحية ووضعت روج عنابِي وأكتفت بكحلْ وماسكرا ,
أشعلت الشمُوع والإبتسامة لاتُفارقها , واثقة أن سيتغير كل شيء اليوم !
جلست وهي تنتظره . . . مرت الساعات . . . أتصلت عليه
منصور : هلا
نجلاء : وينك فيه ؟
منصور : ليه وش فيه ؟
نجلاء : مافيه شيء بس متى بتجي ؟
منصور : لآ بنام بالإستراحة مع الشباب اليوم
نجلاء بصمتْ
منصور : نجلا !!
نجلاء وتشعر بخيبة أمل كبيرة . . . ينام خارجَ البيت ويوسّع الفجوات بينهم !
منصور تنهّد : نجلا صاير شيء ؟
نجلاء : لأ . . تصبح على خير . .وأغلقته
تجمعت دمُوعها في محاجرها وهي تنظر للعشاء الذي حضّرته !
بقهرْ . . اخذت الصحونْ وحذفتها بالمغسلة في مطبخهم التحضيري في جناحهم . . . أطفأت الشمُوع وأعادت كل شيء لمكانه . . . وأستسلمت للبكاء . . ومرّت من عند طاولة الزجاج الصغيرة وأعاقت حركتها فرفست الطاولة حتى طاحت بخفة وتناثر الزجاج على الأرض
تأفأفت وجلست على الكنبة وغطّت وجهها بكفوفها وهي تشهق بالبكاء !


,


أفنان : ههههههههههههههههههههههههه عجبتني هالنكتة
تركي: ههههههههههههههههههههه
الجوهرة دخلت وعندما سمعت ضحكاتهم . . تراجعت قليلا
أفنان : الجوهرة وش فيك واقفة تعالي اليوم مروقين بشكل فضيع حتى النكت السامجة تضحكنا
الجوهرة ووجهها شاحبْ : بروح أنام . . . وأنسحبت بهدُوء
تُركي : اختك هذي وش فيها ؟
أفنان : مدري صايرة تتعب كثير وماتنام وتحلم مدري بوشو وتهذي
تُركي بتوتر : تهذي بوشو ؟
أفنان : مدري تقول أتركنييي وماأعرف ايش

,


في جهة أخرىَ في لندَنْ !
عبدالعزيز أبتسم وأدخل كفوفه بجيوب جاكيته : نص زينك
بو سعُود : هههههههههههههههههههههههههههه أنا قلت عشان أبوك مآخذ منه كثير
مقرن : إيه عيونك وحدتها من أبوك ناسخها
عبدالعزيز ضحك وأردف : كويّس دايم يقولون أني طالع على أمي أكثر من أبوي
رتيل : يبه
ألتفت بو سعُود وصار بجانبهم وأمامهم مقرن وعبدالعزيز يمشون
رتيل : نبي نروح وانا عبير من هالجهة
بو سعود بإبتسامة عريضة : لأ وخلوكم ورانا
رتيل : تكفى طفشت
عبير : صدق يبه طفشنا وإحنا نمشي وفيه محلات هناك
رتيل : صح محلات كثيرة بعد
بو سعُود : طيب خلاص بنجلس بالقهاوي اللي هناك
وقف عبدالعزيز ومقرنْ وألتفتوا عليه
بو سعُود : بنجلس هناك عشان البنات يتسوقون . . . وأتجهُوا للجهة الأخرى !
جلسُوا في أحد المقاههيْ وعبير ورتيل كانوا بالمحلات التي أمامهم

" مالِي أحد . . عبدالعزيز تعااااااااااااااااااااال . . . . . . . عبدالعزيييييييييييييييييز عزوز حبيبي تعااااااااال هِنا "
ألتفت لليمين حتى يُبعد خيالها . . أتته يمنةّ " ماتبيني ؟ حتى أنت ماتبيني ؟ "
شرب من كأس الماء دفعة واحدة وبدأ جبينه يتعرق في وسط هذا البردْ
بو سعُود : عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز ألتفتْ
مقرن : فيك شيء , إذا تعبان نرجع ؟
عبدالعزيز : لأ . . وتنهّد تنهيدة أشغلت فكر بو سعُود


,

أقتربْ منها ولمساته تُحيط بها . . ربط كفوفها على حافة السرير وقبلاته تحرقها بنار الجحيمْ
صرختْ من عمق قلبها تنادِي بمن يساوِي نظرها ولكن كتمها كتم على قلبها
: الجوهرة . . أصحيي جوجو حبيبتي أصحي وش فيك
صحت بفزع ودموعها تبللها . . غطت وجهها بكفوفها وأجهشت بالبكاء
أفنان : للحين تفكرين فيه؟
أبعدت كفوفها بخوفْ . .
أفنان : وليدْ ؟
الجوهرة تجمدت ملامحها وجفت دمُوعها
أفنان : ليه تفكرين فيه للحين ؟ صاير فيك شيء ماأعرفه !!
الجوهرة بنفس الصمتْ
أفنان : جوجو أنا أختك وخايفة عليك ماعليك من حكي منيرة ولا أي أحد !!
الجوهرة بلعت ريقها : مافيني شيء
أفنان : ووليد ؟ مو قلنا نسيناه !! ليه للحين تفكرين فيه ؟ أنتي ترفضين اللي يتقدمون لك عشانه !!
الجوهرة وحروفها ترتجفْ . . ورفعت عينها للباب وكان والدها واقفْ
أفنان ألتفتت . . لتتفأجأ بوالدها !
ابو ريان : أفنان أتركيني مع أختك شويْ
خرجت بإحترام وأغلقت البابْ = )
جلس بجانبها على السرير وأصابعها تمسح ماتبقى من دموع تحت عينيها
الجوهرة وأنظارها للأسفل وتخشى أن ترفعها وتنفضح حتى بعينيها تشعر أنه نُقش عليها العار !!
أبو ريان : ياروح أبوك عشانه طول هالفترة ترفضين !
الجُوهرة برجفة : لأ
أبو ريان : أجل ؟
الجوهرة أستسلمت للبكاء
أبو ريان أحتضنها . . . غرست أظافرها بظهر والدها بشدة وكأنها تقُل " لاتتركني "
بكت على صدره وبللت ثوبه ببكائها وشهقاتها تتعالى وكأنها لم تبكِي من قبلْ
أبو ريان يمسح على شعرها ويقرأ بعض من الأيات ليهدأ من روعِها
الجُوهرة وهي ترثي نفسها ببكاء : أبيني مشتاقة لي يايبه ماعاد أنا الجوهرة اللي أعرفها
أبو ريان بحنيّة : يابوك طمنيني !! وش مغيّر حبيبة قلب أبوها ؟
الجُوهرة وهي تختنق بصوتها : أبيييييييييييييييني يايبه
أبو ريّان وهو يعانقها ويضمها إليها أكثر : ياعيون أبوك
الجُوهرة وهي مدفونة بصدر والدها : بمُوت كل لحظة أحس موتي قرّب . . يايبه الحياة ماتبيني ولانفسي تبيني
أبو ريّان بهمس مخنوق وبضعفْ والد أمام دمُوع أبنته : أبوك يبيك مايكفيك أبوك ؟ أنا أحببك أنا أبيك أكثر من الموت والحياة أكثر منهم أبييييييييي أشوفك تضحكين
الجُوهرة : ذبحني يايبه ذبح بنتك ماعاد بقى فيني شيء يبي الحياة
أبو ريّان بعتب : أنتي اللي طلبتِي فصخ الخطوبة ؟ أنتي اللي جيتيني وقلتي يايبه ماعاد أبي وليد ؟ قلتي ماتحبينه وماترتاحين له ! وش تغيّر الحين ! وش اللي كانت تحكي فيه أفنان ؟
الجُوهرة أكتفت ببكاء وهي تتذكر أحداث تلك الفرحة الكئيبة . . !

الجُوهرة في موافقة مكسُورة مجبُورة بعد إعطاء ريّان لوليد الموافقة دُون مشورتها !
كانت تتحدث معه وهي تكره نفسها وتُكرّهه فيه . . لم تجهل مشاعرها التي أنسابت إليه كَ ماء متدفق مُندفع
أحبته بقدر كرهها لنفسه وهي تسمع تهديدات تُركي لها . . أتجهت لوالدها وهي تُخبره بعدم رضاها على هذه الخطُوبة !

أبو ريّان : بكرا تكملين حياتك بدُونه
الجُوهرة : ماأبيها هالحياة يايبه ذبحني والله ذبحنِي وطعنِي بقربه
الجُوهرة بأنين أردفت : قوله أنه ضاقت بي منه وماعاد أحس الا بإحتضاريِ
,


ميُونخ = "

أنتهت عمليتها ونبضات قلبها لم تكُنْ سليمة وسببت لها بمضاعفات أدخلتها في غيبوبة لفترةْ . . . رمشت عينيها
أمسكت كفُوفها : رؤى .. حبيبتي رؤى !! . . يممه تشوفيني . . . خرجت لتنادِي للدكتور بفرحة بإستيقاضها
دخل الدكتُور بالإنجليزية , : حمدًا على سلامتك . . أشربها ببعض من الماء . . . وجلستْ . . . عمِل لها بعضًا من التمارينْ ليتحقق من نظرها
رؤى دمُوعها كانت هي الحاضِرْ
الدكتُور : هل ترين شيء ؟ . . . فحص عينيها ليتأكد
والدتها : رؤى الله يخليك لي لاتبكين
رؤى بصمت تتلفت يمينًا ويسارًا
الدكتُور : هل الرؤية واضحة لك ؟ أما ترين ضبابًا !
رؤى بشهقات وهي تمسك مفرشها بشدة وتغرز أظافرها فيه : ظلااام يايمه ظلاااااااااااام
الدكتُور أنسحب بهدُوء وهو تأكد فعلًا أن العملية فشلتْ
كان بوجهه الدكتُور ولِيدْ
وليد : مرحبا
الدكتور : أهلا
وليد : أستيقظت أم بعد ؟
الدكتور : قبل قليل أستيقظت لكن يؤسفني أنه العملية لم تتم كما يجبْ
ولِيد شعر بإحباط فظيع . . . أمام صمته رحل الدكتور
طرق البابْ
والدتها فتحت الباب ,
وليد : الحمدلله على سلامتها
والِدتها بصوت مخنوق : الله يسلمك ياولدي
ولِيد بإبتسامة : خلي أملك بالله كبير وعسى ماتكره النفس خيرة
والدتها : اللهم لاإعتراض اللهم لاأعتراض
ولِيد قبّل رأسها : أنا واثق بالله وكل أملي عليه
والدتها : الله يرضى عليك دنيا وآخرة
وليد أبتسم بمحبة : اللهم آمين . . عساها بخير الحين ؟
والدتها هزت رأسها بالنفِيْ . . . وسمعت صوت جوالها وأتجهت للداخل وكانت حاجز بينه وبين رؤية رؤى وبمجرد دخولها أنزاح هذا الحاجز ليرى
شعرها المنثور على السرير ودمُوعها التي تبلل ذاك الخد . . . غض الطرفْ وهو يلوم عينيه ويذكرها بعقاب الآخرة .. جلس على الكراسي الجانبية وهو لايعلم بأي كلمة سيخرجها من حالها هذا !!


,


رتِيل : طيب خلنا نرجع أحس بعّدنا
عبير : لآلآلآ ماأصدق هالكلمة تطلع منك
رتيل بخوف : شوفي ترى بتوطى في بطنك الحين
عبير بضحك : خايفة هههههههههههههههههههههههههههههه والله هالدنيا دوّارة
رتيل بخوف وهي ترى ظل أشخاص من الجهة الأخرى سحبت يديها . . . وألتفتت لتتجه بالطريق الآخر
عبير : عورتي يدي وش فيك
رتيل وشعرت بمن يمسكها من الخلفْ صرخت وكانوا داخل شارع ضيّق خالي تقريبًا مبتعدين عن المنطقة التي كانوا فيها
عبير ألتفتت وأمسكت بيديّ رتيلْ . . ولكن ذاك الشخص دفع يداها بقوة . . عبير تركت الأكياس وركضت تاركة رتيل . . . . . . . . . . . وصلت للمكان التي كان فيه والدها وكانت أنفاسها سريعة كاد يُغمى عليها . . لم تجد أحد ألتفتت يمين ويسارْ . . رأت عبدالعزيز معطيها ظهرها وعرفته من جاكيته : عبدالعزيييييييييييز
ألتفت للصوت الأنثوي الذي يناديه وأستغرب من حالها ودمُوعها وعيونها التي تٌوشك على الأغماء . . أسرع إليها
عبير برجفة : رتيييل أمممممـــ . . . أخذوها هنااك . . واشارت للطريق . . . ثم أغمى عليها بخوفْ
عبدالعزيز ألتفت وهو يبحث عن بو سعود ومقرنْ . . . رفعها للكرسي . . وتركها وهو يسرع إلى الطريق الذي أشارت إليه . . . .


,

بجهة أخرى
بو سعُود وهو يقيس الساعة ويبتسم : لاهذي أحلى
مقرن ألتفت ومن الزجاج يرى عبير : عبير رجعت ماشاء الله بدريْ هالمرة أكيد تعبُوا
بو سعود ألتفت : ههههههههههههههههه شوف عاد وين تركت رتيل !! يمكن تطلب من القهوة
مقرن يرى الساعة بيد بو سعود : السودا أحلى


,

عيونه تغوص في الأكياس المرمية وحقيبة اليد . . ركض وهو يلتفت يمينه ويساره يبحث عن خيط يوصله إلى أين ذهبوا ؟
صرخ : رتـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
أمسك ركبتيه ليأخذ نفس . . . شعر بصوت أنين . . . دخل من الطريق الآخر كانت مرمية على الأرض وحجابها أنتزعوه وربطوه على فمّها وقميصها مفتوحه أول أزراره ومعطفها مرمي الآخر على جانب بعيد
كانوا إثنان . . . ضرب أحدهم الذي كان قريب من رتيل . . باغته الآخر من الخلف ليقع بجانب رتيل. . أخرج سلاحه وبحركه من الثاني سقط السلاح على بطن رتيلْ
دخل بعراك معهم الإثنين . . . دماءه بدأت تنزف من أنفه وفمّه . . . يضرب بقوة ليسقطوا ويعودون لضربه . . كانوا متساويين بالقوة ولكن كانت القوة تميل لهم لأنهم أغلبية : )
صرخ برتيل : أرميييييييييييييييييييهُم
أمسكت السلاح بكفوف مرتجفة . . وهي تصوّب على أحدهم
عبدالعزيز : أرمييييييييييييييييي
رتيل ببكاء : كييييييييييييف
عبدالعزيز بأنفاس متسارعة : لما رميتي العلب في حديقتكم يالله زي الشيء
ضغطت على الزناد لتتجه الرصاصة لرجل أحدهم وسقط . . . سحبه الآخر وأبتعدُوا بسرعة بسيارة كانت واقفة قريبة
عبدالعزيز على الأرض ويديه على بطنه بألم . . رفع عيناه عليها
أسقطت السلاح وضعت كفوفها الإثنتين على فمّها بمحاولة تصديق ماحصل ودمُوعها بسكُون رهيب تنزلْ
وقف وهو يتحامل على ألمه
سقطت على ركبتيها وتحوّل السكُون إلى بكاء بصوت عالي
عبدالعزيز وعيونه مشتتة عنها : رتيل
رتيل وضعت كفوفها على أذنيها وهي لاتُريد أن تسمع شيء . . . تذكرت قميصها وضمت نفسها وهي ترمي الورقة التي أدخلها في صدرها بعيدا عنها
عبدالعزيز رأى الورقة المرمية . . . أنحنى وأخذها وقرأها " لاتلعب بالنار "
رتيل بإنهيار : أبييييييييي أبوووووي
عبدالعزيز صرخ عليها ليهدأها : ألبسي حجابك وأمشي وراي
رتيل وصوتها يعلى : يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه
عبدالعزيز ألتفت وعينه الحمراء تقع في عينها وكأنه سيقتلها بأنظاره
رتيل بخوف وقفت وهي تلبس معطفها وتغلق كل أزاريره برُعبْ مما رأت . . . أخذت حجابها ولفّته عليها !!!!
عبدالعزيز بدأ يمشي بإستقامة وهو يمسح أنفه الذي ينزفْ . . . ومسحه بطرف قميصه عندما أدخل يديه بجيوبه ولم يلقى منديلًا
ألتفت ليطمأن أنها خلفه . . : تعالي قدامي
مشت أمامه بصمتْ ودمُوعها وحدها من تتحدثْ
صادفُوا أكياسهم وحقيبتها
أنحنى هو ومدّ لها حقيبتها . . وامسك بالأكياس : أهدي خلاص
رتيل ومع كلمته أزدادت بالبكاء
عبدالعزيز وقف : رتيل
وقفت دون أن تلتفت إليه
عبدالعزيز : وقفي بكاء ! الحمدلله جت على كِذا !!
رتيل ألتفتت على حاوية النفايات التي بجانبها واستفرغت
عبدالعزيز أبتعد من سعالها المتواصل . . أمسكت بطنها وعادت للبكاءْ وهي تجلس على الأرض بضعفْ
عبدالعزيز أخرج هاتفه ويتصل على بو سعُود دون مجِيبْ . . : تحاملي شوي بس نوصل تركت أختك لحالها
وقفت وهي تتحامل وتتذكر عبير . . . أخرجت منديل من شنطتها ومسحت وجهها بتقرفْ من ماحصل منها وبرُعبْ . . تذكرت كيف غرز تلك الورقة في صدرها . . . وقفت وهي تتذكر هذا الشيء
عبدالعزيز بهدُوء أمسك كفّها الأيمن لتستقيم بمشيتها ومشى بِها دُون أي معارضة منها . . . خرجُوا من مكان يختلي بهم إلى أن رأوا الناس يمرون أمامهم .. . . . . . . . . تركت يديه وهي ترى والده . . ركضت إليه وبكت على صدره
بو سعُود ونبضاته لم تكُن سليمة أبدًا عندما رأى عبير بتلك الصورة !!!!
وصل عبدالعزيز ووضع الأكياس على الطاولة
مقرن وبعيونه يستفسر
مدّ له عبدالعزيز الورقة . . .
بو سعُود أقترب منهم وأخذ الورقة من مقرن " لاتلعب بالنار "


,

تُركي : وينه أبوك ؟
أفنان : مع الجوهرة لاتروح لهم
تُركي بتوتّر : ليه ؟
أفنان : مدرِي بس تعبانة وأبوي عندها
تُركي صعد للأعلى مُتجاهِلاً مناداة أفنان له . . فتح غرفتها بعنفْ
ألتفت بو ريان بإستغراب
رفعت عينيها وسرعان مادفنتها بكفوف والدها
تُركي بلع ريقه : كنت أدوّرك
بو ريان : خير ؟
ترُكي : لاتشغل بالك ماهو مهم . . وش فيها الجوهرة ؟
خرج أنينها مع لفظه لإسمها
بوريان ألتفت عليها بإستغرابْ
تُركي ونبضاته بدأت بالتسارع
بو ريّان : صلّي لك ركعتين ياعُمريْ عسى يهدأ فيها بالك ونامِي . . . وتركها وهي تترجاها بعيونها لكي لايتركها وهذه اللغة لايفهمها سوى " تُركِيْ "


,


منصُور : أنتي وش صاير لك ؟
نجلاء بتجاهل لحديثه . . وهي تغلق أزارير قميصها ,
منصُور يسحبها من يديها ليكُن وجهها مُقابل لها : أنا لما أكلمك لاتلفين ظهرك وتروحين !!!
نجلاء تكتفت وبنبرة باردة : إيه وش بعد ؟
منصُور يبعد أنظاره عنها وبغضب : أنتي هاليومين مو عاجبتني
نجلاء : بالله !! *وبسخرية* عاد أنت مررة عاجبني
منصُور وضع عينيه التي تنبض غضبًا بعينها وحواجبه المعقُودة بعصبية : نعععم !!
نجلاء : روح لربعك وأسهر ونام بعدين تعال قولي وش مغيّرك !!
منصُور : صدق من قال أنكم ناقصات عقل
نجلاء : إيه صح إحنا ناقصين عقل ودين وأنت اللي كامل الدين تارك زوجتك مجرد إسم أنها زوجتك
منصُور ضحك ليستفزها : إيه وش عندك ؟
نجلاء بإنفعال : مالي جلسة عندك ! تحسب أنك بتذلني على حُبّك ! لاوالله ماني ذليلة لالك ولا لغيرك
منصُور : لاطلعتي من هالبيت مالك رجعة
نجلاء تتكتف مرة أخرى وبعناد : ومين قال أني برجع ؟
منصُور : يعني تبين الطلاق ؟
نجلاء أرتعبت من هذه الكلمة وأنسابت للصمتْ
منصُور ألتفت ورمى جواله على الكنبة ورجع ألتفت عليها : مكلمة أحد ومأثر عليك وقايل لك سوّي كذا وكذا ماهو حكيك هذا
نجلاء بعصبية : ليه ماعندي شخصية !
منصُور بهدُوء جلس : وش تبين الحين ؟
نجلاء خانتها دمُوعها لتنهمر بإرتباك على خدها : لآتسألني وش أبي !! لآتجرحني أكثر واللي يسلّم قلب ينبض فيك
منصُور شتت أنظارها بعيدا عن عيونها المكتظة بالدمُوع
نجلاء بضعفْ : وش اللي فيني ماهو عاجبك !! وش اللي كارهة فيني !! وش اللي يخليك تنام برا البيت كِذا ولو ماأتصلت عليك ماكان حتى قلت لي ؟
منصُور : الحين سالفة نومي بالإستراحة مزعجتك هالقد !!
نجلاء : لأن الحمارة كانت تنتظرك ومجهزة لك ليلة نبدأ فيها صفحة جديدة
منصُور وقف وشعر بتأنيب الضمير : محشومة , ماكنت أدري كان مفروض تقولين لي
نجلاء : لأني حسيت بخيبة أمل كبيرة !!
منصُور : أنا آسفْ
نجلاء جلست وعيونها تشفق على حالها ولاتتوقف عن البكاء
منصور أقترب منها وجلس على الطاولة مقابلًا لها , أمسك كفوفها وعيونه تعتذر منه توسلًا
نجلاء بصوت مخنوق : ليه تغيّرت ؟
سحبها بحنية لصدره :وهو يقبّل رأسها : ماتغيّرت بس لاتسأليني ليه أنفر منك !!!!
نجلاء تبكِيْ بضيق على صدره : بس أبي أعرف ليييييييييه ؟ . . وأبتعدت عن صدره ورفعت عينيها لعينه وصُعقتْ !
كانت دموعه مجتمعه في محاجره دُون أن تنزل !!
دار الحديث بين عينان متلألأتان بالدمُوع . . صد ووقف
ألتفت على جواله أخذه وخرج من جناحه !


,

لندنْ !
في شقة بو سعود ومقرنْ ,
كان يطهّر الجرح على إحدى يديه
بو سعُود بغضب : طيب ماشفت وجيهم شيء ؟
عبدالعزيز رفع عينيه : لأ كانوا متلثمين حتى صوتهم ماطلعْ ماعرفت هم سعوديين ولا وشو !
مقرنْ تنهّد : الحمدلله على كل حال
بو سعُود : وإذا عرفوا أنه عبدالعزيز معانا !!
مقرنْ : أكيد بنعرفْ كذا ولا كِذا بيوصلنا الخبر
بو سعُود وقف : بروح أتطمن على رتيل . . . وخرج ليفتح باب غرفتهم. . . رتيل كانت نائمة بسكُون . . وعبير جالسة على الكرسِيْ ولم تنتبه لدخُول والدها
مشى بو سعُود بإتجاهها
صرخت برُعب وهي تلتفت عليه
بو سعود بسرعة أمسكها ليطمأنها
عبير عندما رفعت عينيها بكتْ بخوف
بو سعود : بسم الله عليك . . . وبدأ يقرأ عليها
رتيل صحت من صرخة عبير . .
ألتفت عليها . . . أجلس عبير على الكرسِي ويمد لها كأسًا من الماء : أرتاحي ياعيني محد بجايّك
رتيل دخلت الحمام وبدأت تبلل وجهها الذي أختلط بالدمُوع ورقبتها وتشمئز من عقلها الذي يذهب بها إلى هُناك !
خرجت وجلست بهدُوء أمام والدها وعبير
بو سعُود : ماصار الا كل خيرْ
رتيل وعبرتها تخنقها : أستقيل مانبي شغلك زي بو منصور زي بو عبدالعزيز كلهم تقاعدُوا
بو سعُود : هالموضوع مو بإيدي
رتيل : إلا بإيدك تقدر تقول ماأبي !! ولا أنت ماتبي بناتك ؟
بو سعُود : فيه أحد مايبي بناته ؟
رتيل : شغلك مع بناتك ماينفع ! يابناتك ياشغلك !!!!
بو سعود : رتيل أنتي لأنك خايفة تقولين كذا وأنا أقولك ماله داعي الخُوف !! ماراح تروحون مكان الا وانا معاكم ومو صاير لكم شيء الا بإذنه . . أنتم بعدتُوا كثير ودخلتوا في طريق مهجور لو أنكم للحين عند المحلات ماكان أحد بيقرّب لكُمْ
عبير سمعت صوت جوالها .. وقفت وأتجهت له وكانت رسالة من ذاك المجهُول " لو لي بمعجزة لن ولم أترك دمعة تتمرّد على خدك " عادت للبكاء مع كلماته . . !


,

ميُونخْ ,

في الغرفة لوحدهُمْ !
وليِد بحدة : البكاء ماراح يرجّع لك نظرك !!
رؤى تبكي بسكُون
وليد : يارؤى بطلِي بكاء بترهقين نفسك كثير . . لو بترتاحين فيه كان قلت أبكي من هنا لبكرا
رؤى لاتستجيب لطلبه
وليد : رؤى
رؤى : ماأبكي عشان هذا
وليد : أجل ؟
رؤى : تذكرت صورة أبوي
وليد تجمّد في مكانه بصدمة
رؤى : ماتذكرت شيء إلا صورته بالعملية قبل البنج
ولِيدْ : وش شفتِي ؟
رؤى : كان واقف ومعاه وحدة ماعرفتها مد لي إيده ورفعت عيوني له وشفته والله شفته واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يادكتور شفته
وليد : مصدقك
رؤى بإنهيار : شيبه وشعر وجهه جعلي فداه والله شفته خايفة أنساااااه خايفة
ولِيدْ بصمتْ
رؤى : تمنيت أتذكر شيء ثاني بس مقدرت
وليد : هالذكرى خلتك ماتستجيبين للتخدير بشكل جيّد وسببت لك مضاعفات وخلت نبضك سريع ومقدرتِي تهدين أبدًا أثناء العملية عشان كِذا وقفوا العملية !!
رؤى وعبراتها في صوتها تختنق: أخاف أنام وأصحى ألقى نسيت شكله


,


ببكاء : " ياخوي يانُور دنيتي شوف بقايا خناجرهم فيني . . . موتوني ياخوي "
والده " يابوك لاتقهرني فيك "
صرخة هديل طعنته في منتصف قلبه ليشهق ويفتح عينيه على مقرنْ
مقرن مد له كأس الماء : بسم الله عليك . . أقرأ أذكارك لاتنسى
عبدالعزيز : وين بو سعود ؟
مقرن : بيجي
عبدالعزيز : ريّحني وقولي وين أبوي ؟
مقرن بصدمة تجمّد في مكانه
عبدالعزيز ودمُوعه كالعادة لاترحمه وتنزل وتخلصه من هذا الجحيم ! لكن تتجمع في محاجره وتضعف رؤيته : قولي وينه ؟
مقرن : في قبره الله يرحمه , مو صليت عليه
عبدالعزِيز : إلا
مقرن : أجل ليه تقول هالحكي ؟
عبدالعزيز مسح عيونه : ماأستاهل كل هذا !! والله ماأستاهل اللي تسوونه فيني حرام ورب البيت حرام . . ألتفت ليخرج وكان بو سعُود واقفْ
عبدالعزيز بنظرات عتب أردف : لاجيتُوا تنحرُون روح لاتعذبونها . . . وخرج


,


هيفاء : مدرِي لاتسأليني أنا قلت لك وأنصدمت
ريم : يمه لاتخرعيني كذا وش ممكن يكون ؟
هيفاء : أول مرة أشوفه كِذا قلت ميّت عندنا أحد ولا شيء
ريم : يمكن ماكان يبكي
هيفاء : عيونه حمراء ومبيّن أنه كان يبكيِ
دخل يوسف وتمدد على الأريكة : أبي عصير بارد بسرعة وحدة منكم تفزّ تجيب لي عصير
ريم : هيفاء قومي
هيفاء : ليه مو أنتي
يوسف : أخلصي هيفا
هيفاء تأفأفت وأتجهت للمطبخ
يوسف بعبط وكأنه يبحث عن شيء
ريم : وش تدوّر ؟
يوسف : ناقص الشيطان اليوم وينه ؟
ريم : ها ها ها ها تضحك مررة
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههههه جلساتكم دايم حش
مدت له هيفاء الكأس : أشرب ولايكثر


,


في ليلة جديدة ,

بو مشعل وهو يقف مودّعا : وماراح نلقى أحسن من بنتك لولدنا يابو ريّان
بو ريّان بحرج : والبنت بنتك وهي لمشعل
بو مشعل : الله يسلمك . . .
خرج إلى الباب يودّهم ورجع
تُركي : بتزوجونها ذا ؟
بو ريّان : إيه
تركي بمكر : الحين رفضت كل اللي قبله عشان وليد وهذا وليد نساها من زمان وبترفض هذا وإن تزوجته بتفضحكم عنده
ريّان رفع حاجبه : وليد ؟ وش جاب وليد الحين ؟ وبعدين ماكان بينهم ملكة مجرد خطوبة وماتمت بعد
تُركِي : الله العالم وش ورى أختك
بو ريّان : تركي لاتتدخل بهالموضوع
ريّان بحدة : الزواج هذا بيتم رفضت ولا وافقت
بو ريّان : وقدامي بعد !!
ريّان : حقك علي يبه بس ماهو معقول نجلس نرفض كل شوي , مشعل رجّال وكفو وهي ماعادت صغيرة وإن كانها للحين تبي وليد فهذا عشم إبليس بالجنة
بو ريّان تنهّد بِ صبر : الراي الأول والأخير لها


,

في إحدى المطاعم , رتيل وعبير وبو سعود ومقرن بدُون عبدالعزيز ,

رتيل تأكل من غير نفس وتغصب نفسها على الأكل , سكونها غير مستغرب بين يوم وليلة أصبحت بهدُوء الأموات
عبير لم يكُن حالها أفضل منها أبدًا ,
مقرن بهمس : كيف نطلعهم من هالجوْ ؟
بو سعُود : مخي موقف مو قادر افكر بشيء ألقاها من وين ولا وين !!
مقرن : وش رايك نبعد عن لندن شوي ؟ نروح باريس !
بو سعُود : ماأبي عبدالعزيز يتعلق فيها كثير
مقرن : بالعكس كِذا أفضل له
بو سعود بصمت لفترة ثم أردف : أنت تشوف كذا ؟
مقرن : إيه هذا اللي أشُوفه
بو سعود : يابنات
رفعوا أعينهم له
بو سعود بإبتسامة : وش رايكم نروح لباريس كم يوم ؟
رتيل : متى نرجع الرياض ؟
عبير : إيه متى طفشت هنا !
مقرن : قريب . . ماتبُون باريس يعني هنا أحلى ؟
عبير : لندن شنيعة
مقرن : ههههههههههههههههههه دامها شنيعة بنروح لباريس ننبسط هناك
رتيل بتوتر سألت : وين عبدالعزيز اليوم ؟
بو سعُود : نايم
رتيل بلعت ريقها وشتت نظراتها
بو سعُود : اجل من بكرا الصباح بنمشي لباريس

,


وليد وهو يقرأ في الملف الطبي لِ رؤى " رؤى بنت مقرن بن ثامِر السليمان "
عادت به ذاكرته . . . اللي معَ عمّ الجوهرة !!! كيف ميّت ؟


أنتهىَ ,
هالمرة ماراح نحط مقتطفات من البارت اللي بعده لأن للحين تحت إطار التعديل :$




توضيح بخصُوص زنا المحارمْ أنا أستندت في كتابة قصة الجُوهرة لفتاوِيْ عديدة أول شرط في الزنا " هو أن يشهدُون 4 أشخاص " مع غياب الشهُود الجُوهرة لايُمكن أن تثبت أنه تم إغتصابها من قبِل عمها قبل 7 سنين وكثير من بنات مجتمعنا بمثل هذا الحال : ) لكن لن يضيع حق أحد بالآخرة ! إذا الدنيا ماأعدلت هالفئة كيف هي بنفسها تعدِل لحالها ؟ هذا اللي بناقشه إن شاء الله هِنا !

شيء ثاني متى تبُون أيام البارتات ؟ لأن شكله الخميس والاحد مايناسبكم :$
يعنِي ماعندِي مانع أنه أنزّل 3 بارتات بأسبوعين كل شهر يعني أسبوع بارتين وأسبوع 3 بارتات وأسبوع بارتين . . وهكذا !





الساحره الصغيره 12-04-12 12:26 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت تحفة

والحمد لله حسيته مش صغير ....... يعني كان في احداث كتير


( عبير )


هدوء عبير ده حكايه لوحده ..... يعني تحسي كده باميرة من الاميرات

بصراحة حبيت شخصيتها قوي

( نجلاء )

صعبان عليا قوي .... انا لو مكنها كان زماني قتلته ...... مش قدره احدد اذا كانت ضعيفة ولا عشان بتحبه

ولو بتحبه .. يبقى الحب في الحالة دي مشكلة

( الجوهرة )

نوووووووووووووو كوووووووووووووووووومنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

صعــــــــــــــــــــــــــــبانه عليا جداااااااااااااااااااااااااااااا

تركي ده القتل في مش كفايه .....


اسوب رائع كالعاده ......ابدعتي منتظرين القادم

وعجبتني فكرة 3 في اسبوع 2 في اسبوع ...... وان شاء اللله اكون من التابعين لكي

( المرة الجايه رتل وعبد العزيز )

♫ معزوفة حنين ♫ 12-04-12 05:47 PM




مسسسساااء الورد ..

معرفك يجنن ‘ حبيته كثير ..
وذكرني بأشياء مرت من سنين تتعلق بمعرفك =) ..
اما العنوان ماجذبني كثير لاني بكل صراحة ما التفت للعناوين الطويلة ..
بس روايتك كسرت القاعدة ‘ كلن يمدحها ماشاء الله ..
فتحمست أقراها ‘ بديت فيها اليوم والحمدلله ما طالت السالفة ووصلت لكم بسرعة ..

المهم نجي للرواية والشخصيات ..

أسلوبك متزن ماشاء الله ماحسيت باي ضياع وانا اقرا ..
كان كل شي واضح لي تقريبا ..

عبدالعزيز رحمت حاله ..
على قد ماهو متعلق باهله وحزين عليهم على قد ماهو كاسر خاطري ..
لما سآل مقرن ابوي وينه ! شكيت للحظة انهم ممكن يكونون عايشين O_O !!
ابي افهم بس ليش اهله يحذرونه دوم من الشغل مع ابوسعود ؟
هو الشغل فيه شي .. ولا خايفين عليه يتضرر !!
تركيبة شخصيته حبيتها مرة ..

رتيل ترفع الضغط ..
دلعها الغبي وحركاتها واصرارها على انها مو غلطانة ينرفز ..
تمنين يصير لها موقف قوي يوقفها عند حدها ..
بس مو هالموقف يا طيش :EWx04511: ..
يممه كشش جسمي لما قريت مقطع الاثنين اللي تهجموا عليها ..
بعد هالسالفة ان ماضبطت بـ تكون 100% مو طبيعية وعقلها اشك انه صاحي !

عبير ومعجبها المجهول ..
احس انه مرسول من احد يبي ينتقم من ابوها ..
ومحد يوصل له اخبارها الا الخادمة النص لبنانية ..
مجرد احساس اهبل وتوقع غبي ..

منصور ونجلا يمكن فيه شي بلا مخليه يبتعد عنها ولا يعلقها فيه اكثر !
او ممكن يكون مسحور ومصروف عنها ..
كثير احتمالات جات ببالي !
خصوصا اخر بارت انه ماكان كذا معها اول زواجهم !!
وبعدين طرى ببالي جد من عبارة يوسف انه منفصم انو ممكن يكون جد مصاب بانفصام في الشخصية !

اما الجوهرة وعمها النذل تركي ..
مكتفية بمتابعة وش راح يصير بالخطية اللي تفاجآت كثير من موافقة ابوها !!
شكله انحرج وتوهق واضطر يوافق !!!
وتركي السخيف بيحطها براس وليد ويمكن يقول اتغدى فيها قبل تتعشى فيني !

سؤال ..
هو مقرن نفسه أبو رؤى ؟

بس تقريبا :5rfd3: ..
يعطيك الف الف عافية ياعسسسسل ..
روايتك حماسية جد ..
وانا اقول خلك على الخميس والاحد جدا مناسب الوقت ..
مو حلو يصير اسبوع بارتين واسبوع 3 .. خلينا مستقرين :5rfd3: :5rfd3: ..



عذرا ياقلب 12-04-12 06:26 PM

يووووو ه حبس انفاس هالبارت
رتوووووووووووووووووله حمد الله على سلامتك يابنت عقب هالموقف بنقص للسانتس شوي عن عزيز

اخترت جاني احساس انو ابو عبدالعزيز مامات وممسوك عند هالعصابه عشان كذا ابو سعود دخل عبد العزيز بالقوه لانقاذ ابوه ويمكن اخته مع ابوه

اممم تدرين طرى لي توقع غبي واهبل مثلي يمكن مقرن هو العاشق المجهو ل لعبير هو اقرب واحد معهم ورسمي معاها مو زي رتيل ميانه معه


اوووه رؤى بنت مقرن يمكن مقرن ثاني خخخخخخخخخخخخخ


قضية الجوهره تعورني في قلبي وماحب انقاش فيها هالتركي لو على اقمت عليه حد القصاص الله ينتقم منه

نجلا ومنصور ياحرررررررررررررري حراه شكلكم انتي وام وسن بيجبون لي الحره من هالنوعيه من الرياجيل

اخخخخ كفايه نشوف نوعيتهم في الواقع يلحقونا في الخيال <عصبت


طيش من تميز الى تميز اسلوبك ماشاء الله
بانتظار المزيد والمزيد


صووووووووووووووح اقتراح التنزيل حلووووووووووووووو بس كان رادني السحاء <جعله يدوم وانا نظغط عليتس

وعـود 12-04-12 08:47 PM

مسآكـ ورد


يس يس يس

كل هالفرحه عشان توقعي كان صح>>فيس يقولك خلاص بنكشفك خخخخخخخ


ليش انصدم مقرن من سؤال عبدالعزيز عن هله >>فيه سر هنا ولازم أعرفه..ايه هين بتعرفينه خخخخخخ


طلعت رؤى بنت مقرن ..مقرن ماغيره..ولا مقرن واحد ثاني


وبالنسبه لــ بو سعود وين مابتروح هالعصابه وراك وراك
اتوقع بعد بيصير لهم موقف شبيه بباريس


وبالنسبه للهديه وينها طيش للحين ما شفت شي


سلمت يمينك يالغاليه على كل حرف كتبتيه

وبالنسبه للبارتات ليش لا نوع من التغير اسبوع بارتين واسبوع ثلاثه
حبيت الفكره..


بانتظارك

..

الجبل الاشقر 12-04-12 09:37 PM

الروايه واااااايد واااااايد روووووعه

وأضمن لج انها بتلاقي اعجاب كثيييييييير ان شاء الله

لانها ممتعه غير ممله
وفيها أكشن ومغامره
وكوميديا من قبل رتيل

تسلمين خيتو
في الانتظار

طِيشْ ! 12-04-12 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3066543)
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت تحفة

والحمد لله حسيته مش صغير ....... يعني كان في احداث كتير


( عبير )


هدوء عبير ده حكايه لوحده ..... يعني تحسي كده باميرة من الاميرات

بصراحة حبيت شخصيتها قوي

( نجلاء )

صعبان عليا قوي .... انا لو مكنها كان زماني قتلته ...... مش قدره احدد اذا كانت ضعيفة ولا عشان بتحبه

ولو بتحبه .. يبقى الحب في الحالة دي مشكلة

( الجوهرة )

نوووووووووووووو كوووووووووووووووووومنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

صعــــــــــــــــــــــــــــبانه عليا جداااااااااااااااااااااااااااااا

تركي ده القتل في مش كفايه .....


اسوب رائع كالعاده ......ابدعتي منتظرين القادم

وعجبتني فكرة 3 في اسبوع 2 في اسبوع ...... وان شاء اللله اكون من التابعين لكي

( المرة الجايه رتل وعبد العزيز )


تسلمين والله من لطفْ ذوقك :$
ههههههههههههههههههههههههههههههههه المسكين منصُور :"(
ياجمالك يختي مررة شكرا على الحضور الرائِع :$

مافهمت آخر سطر من حكيك :$$ النُوم شكله مأثر علي :P

طِيشْ ! 12-04-12 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 3066754)



مسسسساااء الورد ..

معرفك يجنن ‘ حبيته كثير ..
وذكرني بأشياء مرت من سنين تتعلق بمعرفك =) ..
اما العنوان ماجذبني كثير لاني بكل صراحة ما التفت للعناوين الطويلة ..
بس روايتك كسرت القاعدة ‘ كلن يمدحها ماشاء الله ..
فتحمست أقراها ‘ بديت فيها اليوم والحمدلله ما طالت السالفة ووصلت لكم بسرعة ..

المهم نجي للرواية والشخصيات ..

أسلوبك متزن ماشاء الله ماحسيت باي ضياع وانا اقرا ..
كان كل شي واضح لي تقريبا ..

عبدالعزيز رحمت حاله ..
على قد ماهو متعلق باهله وحزين عليهم على قد ماهو كاسر خاطري ..
لما سآل مقرن ابوي وينه ! شكيت للحظة انهم ممكن يكونون عايشين O_O !!
ابي افهم بس ليش اهله يحذرونه دوم من الشغل مع ابوسعود ؟
هو الشغل فيه شي .. ولا خايفين عليه يتضرر !!
تركيبة شخصيته حبيتها مرة ..

رتيل ترفع الضغط ..
دلعها الغبي وحركاتها واصرارها على انها مو غلطانة ينرفز ..
تمنين يصير لها موقف قوي يوقفها عند حدها ..
بس مو هالموقف يا طيش :EWx04511: ..
يممه كشش جسمي لما قريت مقطع الاثنين اللي تهجموا عليها ..
بعد هالسالفة ان ماضبطت بـ تكون 100% مو طبيعية وعقلها اشك انه صاحي !

عبير ومعجبها المجهول ..
احس انه مرسول من احد يبي ينتقم من ابوها ..
ومحد يوصل له اخبارها الا الخادمة النص لبنانية ..
مجرد احساس اهبل وتوقع غبي ..

منصور ونجلا يمكن فيه شي بلا مخليه يبتعد عنها ولا يعلقها فيه اكثر !
او ممكن يكون مسحور ومصروف عنها ..
كثير احتمالات جات ببالي !
خصوصا اخر بارت انه ماكان كذا معها اول زواجهم !!
وبعدين طرى ببالي جد من عبارة يوسف انه منفصم انو ممكن يكون جد مصاب بانفصام في الشخصية !

اما الجوهرة وعمها النذل تركي ..
مكتفية بمتابعة وش راح يصير بالخطية اللي تفاجآت كثير من موافقة ابوها !!
شكله انحرج وتوهق واضطر يوافق !!!
وتركي السخيف بيحطها براس وليد ويمكن يقول اتغدى فيها قبل تتعشى فيني !

سؤال ..
هو مقرن نفسه أبو رؤى ؟

بس تقريبا :5rfd3: ..
يعطيك الف الف عافية ياعسسسسل ..
روايتك حماسية جد ..
وانا اقول خلك على الخميس والاحد جدا مناسب الوقت ..
مو حلو يصير اسبوع بارتين واسبوع 3 .. خلينا مستقرين :5rfd3: :5rfd3: ..



مساءِ النُور :$

أنا أعاند نفسي كثير , إسمي " طيش " ماأحبه كثير بس عقب ردودكم صرت أحبه :D والعناوين الطويلة ماتعجبنِي أبدًا أبدًا هههههههههههههه

ياجمال رُوحك , كويّس الحمدلله أجل فيه ناس تمدحها :$ كِل التحايَا لليْ دلّك علينا :$


عبدالعزيزْ , بالجاي نعرف إن شاء الله مقدر أقولك أكثر من كِذا بخصوص أهله والشغل :D
رتيل دلُوعة : | هههههههههههههه أشوفه تمرد أكثر من دلع , أهم شيء طيّبنا خاطر اللي منقهرين من رتيل :Pp


إيه رؤى تحمل إسم مقرن اللي مع بو سعود :)

جدا سعيدة بحضورك وأثريتي الصفحة بتحليلاتكْ :$
معتزة برأيك كثير () ماأنحرم من هالطلة يارب ()



طِيشْ ! 12-04-12 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3066820)
يووووو ه حبس انفاس هالبارت
رتوووووووووووووووووله حمد الله على سلامتك يابنت عقب هالموقف بنقص للسانتس شوي عن عزيز

اخترت جاني احساس انو ابو عبدالعزيز مامات وممسوك عند هالعصابه عشان كذا ابو سعود دخل عبد العزيز بالقوه لانقاذ ابوه ويمكن اخته مع ابوه

اممم تدرين طرى لي توقع غبي واهبل مثلي يمكن مقرن هو العاشق المجهو ل لعبير هو اقرب واحد معهم ورسمي معاها مو زي رتيل ميانه معه


اوووه رؤى بنت مقرن يمكن مقرن ثاني خخخخخخخخخخخخخ


قضية الجوهره تعورني في قلبي وماحب انقاش فيها هالتركي لو على اقمت عليه حد القصاص الله ينتقم منه

نجلا ومنصور ياحرررررررررررررري حراه شكلكم انتي وام وسن بيجبون لي الحره من هالنوعيه من الرياجيل

اخخخخ كفايه نشوف نوعيتهم في الواقع يلحقونا في الخيال <عصبت


طيش من تميز الى تميز اسلوبك ماشاء الله
بانتظار المزيد والمزيد


صووووووووووووووح اقتراح التنزيل حلووووووووووووووو بس كان رادني السحاء <جعله يدوم وانا نظغط عليتس

أهلا أهلا :$$

عاشق عبير من الآخر أقولها بيفآجئكم وتوقعاتكم إلى الآن جدا جدا جدا بعيدة :P
لأ رؤى بنت مقرن مقرن ههههههههههههه ماغيره :D

وتعوّرني أنا بعد كثِييييييييييرْ , كان الله في عون المظلومينْ :"

يسلمْ لنا أم وسن ويحفظها :$ ويازينه من ذكِرْ :$
هههههههههههههههههه إذا كِذا وش بتسوين على . . . خلنا ساكتينْ هههههههههههه

تسلمين والله يسعدك الرحمنْ من سابع سماء :$
الله لايحرمنِي هالحضُور ()


طِيشْ ! 12-04-12 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3066971)
مسآكـ ورد


يس يس يس

كل هالفرحه عشان توقعي كان صح>>فيس يقولك خلاص بنكشفك خخخخخخخ


ليش انصدم مقرن من سؤال عبدالعزيز عن هله >>فيه سر هنا ولازم أعرفه..ايه هين بتعرفينه خخخخخخ


طلعت رؤى بنت مقرن ..مقرن ماغيره..ولا مقرن واحد ثاني


وبالنسبه لــ بو سعود وين مابتروح هالعصابه وراك وراك
اتوقع بعد بيصير لهم موقف شبيه بباريس


وبالنسبه للهديه وينها طيش للحين ما شفت شي


سلمت يمينك يالغاليه على كل حرف كتبتيه

وبالنسبه للبارتات ليش لا نوع من التغير اسبوع بارتين واسبوع ثلاثه
حبيت الفكره..


بانتظارك

..


مساء النُور :$

هههههههههههههههههههههههه بس أخطيتي في توقع لو صايبتهم كلهُم كان صار شيء ثاني :Pp -> لقت لها مخرج ههههههههههههههههه

لامقرن مقرن ماغيره :D
أي هدية *فيس بريء* ؟
على فكرة عندِي زهايمر وقتِي يجيني آخر الليل ماعاد أتذكر شيء هههههههههههههههههه

الله يسلمك ياجميلة ويسعدك يارب ولايحرمني من حضُورك ()





طِيشْ ! 12-04-12 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبل الاشقر (المشاركة 3067067)
الروايه واااااايد واااااايد روووووعه

وأضمن لج انها بتلاقي اعجاب كثيييييييير ان شاء الله

لانها ممتعه غير ممله
وفيها أكشن ومغامره
وكوميديا من قبل رتيل

تسلمين خيتو
في الانتظار


من جمال ذوقك والله :$$
حضُوركم وكسبناه ولله الحمد والمنة :$

أسعدنِي تواجدك ربي يسعدك ويحفظك
الله يسلمك ياجميلة ماأنحرم من هالتواجد ()



عذرا ياقلب 12-04-12 11:57 PM

خبال اخر الليل اشتغل
اها شوفي مثل مايقولون اهو كلام ابن عم حديث
ليكون الايتغزل فيها ابوها مو قصده سي اعوذ بالله يمقن يختبرها
يابنت الحلالا يمقن مقرن ولد عمه شي منا مناك مصره ان مقرن هو العاشق


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالابتجلطينا على كذا ايو الله فيدتها ام وسن

صباالجنووب 13-04-12 01:33 AM

ياهلا ..ومسهلا ...فيك ياامبدعه ....

الجوهرره ..الجررح النازف بجد حالها يقطع القلب ...عررفت من مررشده طلابيه حاله مثل الجوهره ....ولكن موعمها ولا آخوها ............زوج آمها تخيلي...............ومازالت تعيش عذاب ضعف عذاب الحوهره حاله نفسيه عدوانيه بشكل كبيرررررر....

طيب كيف الجوهرره تعدل وضعها ....انا من وجهة نظرري احسه صعب حييييييييييييل كيييف وضعها بيتعدل والبنت بدوون شررف محد يبيها حتى لووقالت بتظل انها هي المذنبببببببببببببببه ياااااااااااه شي حتى مجرردالتفكير فيه يذبح ..لما البنت في سن المراهقه وتلبس شي فاضح قدام آخوانها ومحارمها وهم بسن المراهقه وفي زمن الفتن ..ونقوول ليييييييييييييييه غلطان يسووي كذا مع محاارمه لييييييييييييه من البدايه التساهل في الترربيه وليه مافي خطوط حمراء لعلاقه البنت مع محارمها ..لا احد يقوول لييييييييه اقول كذا الناس مومثل بعض بس الشيطاان مامات .....والجوهرره نمووذج تساهل اسررره ..........كيف راح يتعدل وضعها يمكن تسو يعمليه ويمشي الوضع رغم صعووبته بس الحاله النفسيه كيف تتعالج منها.............................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجــــــــــــلاء..اصعب شي في الحيااه بصرراحه لما تتحهززي لشي ولايتم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قووووووووووووووووويه بجد حتى لوان اللي صارغصب عن زوجها وانه مصرروف عنها اوكذا بس والله قوووووووووووووووووويه بجد بس ترى تصيرررر دائم في اكبر العوائل وتحمد ربها انه ماجاء وقال وش السخاافه ذي طفي النار ليحتررق البيت وخليني آناام وراي دووم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه............. ...بس وضعهم غرريب شووي .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز .......معقووووووووووووووووله آهله ما ماتوا وتكوون الجنازه حق ابووه جنازه وهمييه بما ان ابووه كاان رجل آمن مهم ..............................شفتي كيييييييييييف التووقعاات بس تررى عاادي لوماجت صح هههههههههههههههههههه تبلد آحساس ههههههههه


عبير......مين اللي يررسل لها ................شخص يعررف ادق تفاصيل حيااتها..........

رتيل ....تستااهل .............


في انتظاارك ..اما موواعييييييييييييد البارتات ’’اتمنى انت اللي تحددي الووقت اللي ينااسبك

بياض الصبح 13-04-12 05:52 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت خاطف للانفاس ربي يعطيج العافيه

...................
"عبدالعزيز"

احسه شوي و ينهبل الرجال من الخيالات اللي تجيه ..هو محتار و حيرنا معاه .. مازلت اتوقع

انه اهله ما ماتوا كلهم .. يمكن هذي مجرد خطه عشان يمسكون المجرمين او شيء في نفسهم

بس الله يستر ما يوصل عزوز اقصاه و يخرب كل شيء ...

................
"رتيل"

عساها بعد هالموقف الموجع تعقل و تبطل استهتار الصراحه ماالومها لما طلبت من ابوها

يترك الشغل لان اللي عاشته بهالموقف عن ميه سنه ..الحمدالله جت سلامات ...

"عبير"

والعاشق المجهول معقوله يكون ابوها مثل ما قالت هتون و لا العم مقرن ..الصراحه

كل شيء جايز بس الارجح العم مقرن بما انه تاركاهله في المانيا...

................
"رؤى"

يعني توقعي انها اخت عزوز غلط بس هي تقول شافت ابوها هل تتخيل بعد و لا حقيقه

شافته و منو اللي معاه اتوقع امها .. .

..................
"الجوهره"

قضيه خاسره بما انه مافي شهود و الخوف يمنعها انها تقول اتوقع من كثر ضغوط تركي

او مجرد عناد له راح توافق على الزواج ..بس ما اتوقع يكون مشعل مدري و انا اقرا

حسيت ما يصلح لها الا يوسف يمكن عشان شخصيته ...

...............
"منصورو نجلاء"

يا قلبي عليهم حياتهم في مهب الريح اتوقع منصور مبلي يا بعين او سحر لان تصرفه

مو طبيعي احسه يحبها و يقدرها بس الاشياء اللي يسويها خارج عن ارادته ...

..............
سلمتي يارب

..
..
..

princess.of.rose 13-04-12 09:02 AM

بعضٌ منطيش وكثير من إثارة .. متشوقة لإتمامها
سجلي متابعتي :55:

النوار 13-04-12 09:41 AM

أول شي مشكووووووووره ع الروايه وبدايه محمسسسسسسسسسه
ثاني شي أتوقع إن ورا موضوع أبو عبد العزيز سر كبير وما احد يعرفه الا بوبوسعوود وابو منصور حتى مقرن مايعرف
وكماان بسألش هل بتكون نهايه الروايه تحزن؟
الايام اللي يتنزلين فيها البارت اي وقت يريحش بس انا اشوف الاحد واثلووث

تقبلي مروري

طِيشْ ! 13-04-12 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3067473)
خبال اخر الليل اشتغل
اها شوفي مثل مايقولون اهو كلام ابن عم حديث
ليكون الايتغزل فيها ابوها مو قصده سي اعوذ بالله يمقن يختبرها
يابنت الحلالا يمقن مقرن ولد عمه شي منا مناك مصره ان مقرن هو العاشق


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالابتجلطينا على كذا ايو الله فيدتها ام وسن



هههههههههههههههههههههه أجل يمقن إيه يمقن لأ :Pp
كِنت بقول الفكرة الرئيسية توّنا في مقدمتها وهذا هدُوء ماقبل العاصفة بس تذكرت أنه فيه أحداث أبد الهدُوء بديرة وهي بديرة :D
لذلك أنتظرِي الأحداث جاية بالطريق وعساها ماتحرّ قليبتس ياعيني :D


طِيشْ ! 13-04-12 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3067658)
ياهلا ..ومسهلا ...فيك ياامبدعه ....

الجوهرره ..الجررح النازف بجد حالها يقطع القلب ...عررفت من مررشده طلابيه حاله مثل الجوهره ....ولكن موعمها ولا آخوها ............زوج آمها تخيلي...............ومازالت تعيش عذاب ضعف عذاب الحوهره حاله نفسيه عدوانيه بشكل كبيرررررر....

طيب كيف الجوهرره تعدل وضعها ....انا من وجهة نظرري احسه صعب حييييييييييييل كيييف وضعها بيتعدل والبنت بدوون شررف محد يبيها حتى لووقالت بتظل انها هي المذنبببببببببببببببه ياااااااااااه شي حتى مجرردالتفكير فيه يذبح ..لما البنت في سن المراهقه وتلبس شي فاضح قدام آخوانها ومحارمها وهم بسن المراهقه وفي زمن الفتن ..ونقوول ليييييييييييييييه غلطان يسووي كذا مع محاارمه لييييييييييييه من البدايه التساهل في الترربيه وليه مافي خطوط حمراء لعلاقه البنت مع محارمها ..لا احد يقوول لييييييييه اقول كذا الناس مومثل بعض بس الشيطاان مامات .....والجوهرره نمووذج تساهل اسررره ..........كيف راح يتعدل وضعها يمكن تسو يعمليه ويمشي الوضع رغم صعووبته بس الحاله النفسيه كيف تتعالج منها.............................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجــــــــــــلاء..اصعب شي في الحيااه بصرراحه لما تتحهززي لشي ولايتم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قووووووووووووووووويه بجد حتى لوان اللي صارغصب عن زوجها وانه مصرروف عنها اوكذا بس والله قوووووووووووووووووويه بجد بس ترى تصيرررر دائم في اكبر العوائل وتحمد ربها انه ماجاء وقال وش السخاافه ذي طفي النار ليحتررق البيت وخليني آناام وراي دووم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه............. ...بس وضعهم غرريب شووي .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز .......معقووووووووووووووووله آهله ما ماتوا وتكوون الجنازه حق ابووه جنازه وهمييه بما ان ابووه كاان رجل آمن مهم ..............................شفتي كيييييييييييف التووقعاات بس تررى عاادي لوماجت صح هههههههههههههههههههه تبلد آحساس ههههههههه


عبير......مين اللي يررسل لها ................شخص يعررف ادق تفاصيل حيااتها..........

رتيل ....تستااهل .............


في انتظاارك ..اما موواعييييييييييييد البارتات ’’اتمنى انت اللي تحددي الووقت اللي ينااسبك

هلا بِك والله :$

زُوج الأم يهُون عندِي لأن بالنهاية ماهو عرضه بنت زوجته لكن المصيبة لكان عمّها ولا خالها ولا أبوها حتى تخيلي !! مرة سمعت حتى أنه البنت مفروض ماتجلس بحضن أبوها إذا كانت تدرِي أنها بتسبب له فتنة والخ !
جد زمن فتن الله يكفينا شرّه ,
كيف تتعدّل ؟ ليه ماتقدر تتعدل ! كلام الناس ماراح ينتهي بشرف ولا بدون شرف مظلومة ولا ظالمة طيبة ولا حقيرة جميلة ولا قبيحة ومتزوجة ولا مطلقة ولا عانس ولا حامل ولا عقيم ولا زفت *تحمست شوي :P*
ليه نذبحْ هالفئة وننحرها وهي حيّة !! بالآخرة هي أمام الله وبتعرف تآخذ حقها لكن بالدنيا مين بيآخذ لها حقها ؟ محد لو أبوها مغرقها بحبه بيشك فيها !! هي وحدها اللي بتآخذ حقها وهي وحدها اللي بتقرر تعيش بسعادة ولا تحكم على حياتها بالتعاسة : )

نجلاء ههههههههههههههههههههه ضحكني تعليقك !! أشفقت على حالها أكثر بعد تعليقك هههههه
ياشينها صدق لاكنتِي متجهزة ومبسوطة ويجيك يقولك كِذا . . خيبة لسنة قدّام : (

ياحرام يارتيل كلكم تقولون عنها تستاهل هههههههههههه

سعيدة جدا بحضورك ربي يسلمك ويسعدك زي ماأسعدتيني :$

طِيشْ ! 13-04-12 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3067747)
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت خاطف للانفاس ربي يعطيج العافيه

...................
"عبدالعزيز"

احسه شوي و ينهبل الرجال من الخيالات اللي تجيه ..هو محتار و حيرنا معاه .. مازلت اتوقع

انه اهله ما ماتوا كلهم .. يمكن هذي مجرد خطه عشان يمسكون المجرمين او شيء في نفسهم

بس الله يستر ما يوصل عزوز اقصاه و يخرب كل شيء ...

................
"رتيل"

عساها بعد هالموقف الموجع تعقل و تبطل استهتار الصراحه ماالومها لما طلبت من ابوها

يترك الشغل لان اللي عاشته بهالموقف عن ميه سنه ..الحمدالله جت سلامات ...

"عبير"

والعاشق المجهول معقوله يكون ابوها مثل ما قالت هتون و لا العم مقرن ..الصراحه

كل شيء جايز بس الارجح العم مقرن بما انه تاركاهله في المانيا...

................
"رؤى"

يعني توقعي انها اخت عزوز غلط بس هي تقول شافت ابوها هل تتخيل بعد و لا حقيقه

شافته و منو اللي معاه اتوقع امها .. .

..................
"الجوهره"

قضيه خاسره بما انه مافي شهود و الخوف يمنعها انها تقول اتوقع من كثر ضغوط تركي

او مجرد عناد له راح توافق على الزواج ..بس ما اتوقع يكون مشعل مدري و انا اقرا

حسيت ما يصلح لها الا يوسف يمكن عشان شخصيته ...

...............
"منصورو نجلاء"

يا قلبي عليهم حياتهم في مهب الريح اتوقع منصور مبلي يا بعين او سحر لان تصرفه

مو طبيعي احسه يحبها و يقدرها بس الاشياء اللي يسويها خارج عن ارادته ...

..............
سلمتي يارب

..
..
..


وعليكُم السَلام ورحمة الله وبركاته :)
صباح الورد :$


خيالات عبدالعزيِز ستُوصله لأمِر ما . . . وأحلامه هي الوسط لمعرفة هذا الأمر *
عاشق عبِيرْ ممكُن يكون مقرن :D وممكن يكُون أبوها وممكن تكُون رتيل ومو مستغرب يكُون عزوز هههههههههههههههههههههههههه >> بقى أحد :Pp

رؤىَ في غرفة العمليَات وظلمتها ووميض الضوء فوقها والسكُون جعل ذاكرتها تعُود للخلفْ وتتذكر مواقف صارت لها من قبِل لكن بسبب فقدانها للذاكرة ماتتذكرْ أدق التفاصيل , مارأته حقيقة لكن ليست كُلها حقيقة هُناك بعض التخيّلات وهذا طبيعي إذا أمسكتِي طرف الخيط يبدأ عقلك ببعض التخيلات لما بعد ذلك : )

الجُوهرة فعلا هي قضية خاسِرة , تأخرت كثير . . . . هالموضوع جدًا حساسْ بتفاصيله المُقبلة.

منصُور ونجلاء بعضكم قربت توقعاته في هالموضوع :$ , وهذا موضوع ثانِي بناقشه : )


الله يسلمِك ويسعدك ولا يحرمني من هالحضُور الجميل ولا هالتحليل الرايق :$$


طِيشْ ! 13-04-12 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess.of.rose (المشاركة 3067774)
بعضٌ منطيش وكثير من إثارة .. متشوقة لإتمامها
سجلي متابعتي :55:


يسعدنِي هالرآي كثير :$ , إن شاء الله بإذنه وحدة بتتمْ : )
يشرفنِي أكيد ويزيدني إعتزاز وفخر ()

ماأنحرم من هالتواجد :$


طِيشْ ! 13-04-12 10:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوار (المشاركة 3067790)
أول شي مشكووووووووره ع الروايه وبدايه محمسسسسسسسسسه
ثاني شي أتوقع إن ورا موضوع أبو عبد العزيز سر كبير وما احد يعرفه الا بوبوسعوود وابو منصور حتى مقرن مايعرف
وكماان بسألش هل بتكون نهايه الروايه تحزن؟
الايام اللي يتنزلين فيها البارت اي وقت يريحش بس انا اشوف الاحد واثلووث

تقبلي مروري

ياهلَا بأهل قطر :$
العفُو , سعيدة بتواجدك ()

ماهو سر واحد :P

لأ النهاية مهي حزينة أبدًا بالعكس بس بتكُون مفاجئة وجميلة إن شاء الله
بس نقول " تجري الرياح بما لاتشتهي السفن " بس هذا مايعني أنها حزينة :)

الله لايحرمني من هالحضُور الطيّب :$ جدا ممتنة لحضورك هِنا :$
يسعدك ربي ويسلمك :$

Q.miiro 13-04-12 02:03 PM

طييييش عن جد يسلمموووو


عزووز

مستحيل يكونون أهله ميتين على الاقل مو كلهم لانه ماشاف ميت ألا هديل

ووه بس طييش أذا تبين مسااعده في الدفااع عن عزوز أنا جااهزه لان شكل الاحداث بتنقلب ضده

رتييل

هههههه عسل بس سؤالي ليش سحبوها بذات < فيسي يبي أجاابه

عبير

ممكن صاحب الرسايل له علاقه بشغل أبوها يعني أعدائه أو حتى ممكن يكوون يوسف قلت يمكن

الجوهره

أتوقع حل مشكلتها تصارح أبوها لأن الزفت تريك بدا يشوه سمعتها
ومع الاسف كلامه على حالتها ممكن يصدقونه جعله المووت اففف

منصور

هو مستحييل يكون كااره نجلاء يمكن يكوون مريض أو حاجه زي كذا


ولييد ورؤى

أومااا طلعت بنت مقرن طب هو ايش يقرب لعزوز << عااتي سؤال برئ


وبالنسبه لموعد تنزيل الباارت:::: موعدها حلو يعني لاتضغطي على روحك عشاان ترضينا المهم رااحتك< يربي الطيبه من

وين ناازله

ويعطيييك ألف عاافيه ياعسل

حفيدة نيوتن ~ 13-04-12 02:35 PM

وآآآآو , مبدعه وأسلوبك مرره رووعآ
ان شآء اللة انا من متابعيك الدآئمين !!

أحلى شيء فيها / فيها حس بوليسي < تحمست هع

عبد العزيز
يعجبنييي هـ الانسان

واتوقع ابوه غلط يوم دخخخل هالمجآل !!


وهديل اتوقع ماماتت او أحد من اهله


رتييل

ما توقع تتزوج عبدالعزيز بس بتحبةةة !

عبير
اتوقع الي يرسل لها تعرفة من قبل
بس ما تذكره هلئئ

أو واحد من اعداء ابوها ؟
وليد
بيحب رؤى بس اهلة ما بيقبلون لآنها عميآء

رؤى
اذا فتحت بتكره وليد !<~ هوع

هذا اذا فتحت


الجوهره
مسكيييينة كسرت خاطري
بس بتتزوج واحد غصب وبكرهاا وبتصير سالفه وبعدين بعرف انة تركي
ووو بتصير علووم ><

نججلاء
نهايتها بتطلب الصلاق

او بتكتشف هالمنصور الي حيرني

جمـانه 13-04-12 05:00 PM

من زمااان عن هالروايات الابداااااااااع الله يعطيك العافيه ياااااارب
يااالبى رتيل حبيتها هالبنت ليش كلكم ضدها بالعكس مافيها شي واتوقع راح تحصل مواقف بتحبونها وترحمونها كثييييير
عبير مادام قلتي ماراح نتوقع عاشقها يعني لسى باقي كم بارت ونقول اطلع بان عليك الامان هههههههه
الجوهره مسكييييينه الله يعينها ياااارب،،
روئ رااح تشوووف بس كيف ومتى ماادري
فيه حاجه ملخببببطه مخي اللحين راح تجي علاقه بين رتيل وعزوز وانتي تقولي مو زواج واحتمال يطلعون
اهل عزوز فيه احد منهم عايش اممممم هي فكره ماادري كيف جات بس بقولها ابوسعود وأبو عزوز فيه بينهم قرابه امكن رتيل وعبير يقربون لعزوز!!!!!!!

أبو كلبشه3 14-04-12 01:28 AM

أبداع 3>_3>
اكثر ماشدني بالبارت إن رؤى طلعت بنت مقرن :| أنا كنت متوقعه إنها هديل :( بس المحير في الموضوع ليش امها قالت لها إن ابوها ميت وهو حي :| أتوقع ان ابوها مبعدها هي وأمها عنه عشان مشاكل شغله وعشان لا يتضررون ويمكن الحادث إلي سبب لها فقدان الذاكره والنظر بسبب أعداء شغل ابوها وكذا :( ياعزتي لها ضعيفه :( ,, شكل وليد بدا يتعلق فيها :( ودي يرجع للجوهره ضعيفه تقطع القلب والمشكله هذا تركي خبيث الله ياخذه المفروض يكون نادم ويحاول يساعدها مير مالت عليه بس ياكرهي له >_>

,, بديت أحس ان اهل فيصل عايشين أو احد منهم يمكن أبوه او هديل وهذا يثير قلق ابو سعود يخاف يكشف الموضوع ؟_؟
+ من سؤال رتيل عن عبدالعزيز وينه حسسني بأمتنانها له وشكلها بدت تستلطفه ;) وشكلها بتحبه قريب :$ بس موب من صالحها أبداً أنها تحبه بتتعذب كثير وضع عبدالعزيز مايساعد ابد واخاف تروح تصارحه مدري والي خايفه منه جداً إنه يعجب بـ عبير تكككفين لا تخلينه يححبها تككفين والله لأنقههر :""""( :"""( ,, وبس :*

____
أنا عن نفسي ماعندي مانع ابدا ان يكون فيه 3 بارتات بأسبوع والاسبوع الثاني بارتين 3>_3> بالعكس بيزيد من الحماس والروايه أساسا تحمس بدون شيء ;;) أتمنى يطبق هذا النظام بسرعه متحمسه ><" ,, تشككرراات 3>

من فهمني ملكني 14-04-12 02:04 AM

مبددددددددددددددددددددددعه يابت

فديت قلبج يالغلا عسى يمينج تحرم على النار

بارت مميز

عزيز عندي احساس كبير انو اهلة عايشين والحادث كان خدعه سواها ابو سعود عشان يحميه

عبير بجد انا صار يخوفني الشخص المجهول يعني مو معقولة يكون عارف بأدق تصرفاتها حتى وهي بغرفه مصكره

رتيل اتوقع اللي اعتدوا عليها قالوا لها شي صمتها في وراه مصيبه هالبنت

الجوهره بجد تكسر الخاطر ومافي مجال تتكلم يعني شبتقول بس طيش لو تسلميني رقبة هالتركي ودي أذبحه

بالنهايه غاليتي وقت نزول البارتات اهم شي تكون بوقت يريحج انتي واحنا بانتظارج بأي وقت

وديـــ ...

" من فهمني ملكني "

الجُودْ ؛ 14-04-12 06:09 AM









صصبآحك خير طيش ، ^^
هلا وغلآ كيف الححآل ؟ !

مم شسمه ،
في البدآيه ترآ وربّي مآني ححمل قفلآت :(
آخخرتهآ بموت وأصير برقبتكك خخخخخخخخخخخخخ
البآرت روعـه مرّه وطويييل نوعاً ما وهذآ أكثر شي فرّحني ><
خلّيك على هالمقاس المناسسب <~ فيس الشيف هع
بالنسسبه للبارتات ،
بعطيك راي وانتي برآحتش ، ق1
لآ تغيرين الوقت دآمه بيشكّل ضغط عليش وعلى أفكآرش ،
وحنّا كذآ ولآ كذآ رآضين بس طمعاً في روآيتش نبغى زيآده ^^
و الشي الثآني يعني شسمه ،
بآ إمّآ تكون 3 أيآم بالأسبوع مستمرّه ، أو تبقى على حآلهآ . ، !
المهم مآ يسبب تضآرب في آفكآرش . . ق1
وهو رأي ^^
الشي الثآني اللي إستشفِّيته من الردود والشسسمه ،
إنّش مآ كملتي الروآيه يعني قريبه لنآ مآسبقتينآ بعدد معين . .
شي آبي آقوله لش وآعتبريه نصيحه آخويّه من آختش النشبه ><
لآ تغيرين آحدآث الروآيه اللي بنيتيها من البدآيه ،
عششآن تعليق ولآ رأي ولآ كلمه أو فكره عآبره رمتهآ وحده من البنآت في الردود . .
صدقيني هالشي رآح يفقِد حمآسة المتآبـع . ،
لآزم تبنين هرم للروآيه ومآ تغيرينه عشآن الردود يآ تسبدي . ، ><
يب وبععد دخولاً للأحدآث . ، :$
عزّووز ياا روووحي ، ، خخلآص صآر في قآئمتي وإيآني وإيآكم وحده تحط عينهآ عليه . .
تركيبة شخصيته قلتها واعيدهاا رووعـه . .
يعني غريبه شوي اللي يشوفه يقول ما ينفع يشتغل هالشغله أبد ><
الشي الثآني رتييل معذوووره في تصرفااتهاا ،
المكبووت دايماً يحاول يكسسر القواعد والقوانين عشآن يثبت وجوده . .
وهذآ الحآل مع رتيل . . و هي حآصله مع ككثير سوآءً اللي شغل آبوهآ زي آبو سعود آو شي ثآني ..
لكنّه يربط الشخص ^^
أهل عزوزي وخيآلآتهم وشسمه . .
الأفضل ننتضر لين نشوف وين يوصصل . .
العآشق السيّد سييييين . . معقووله عبدالعزيز ><
انا قلتها من البدايه يمكن انه ابوها يختبرهاا . . وهذا ما يعني انه لازم ابوها يرسل لها ،
يمكن رتيل ولا مقرن المهم اختبار من ابوها . .
مقرن توقّعته صغيييييير ><
ما جبتي عمره ولا ششي . .
ليه خلّى أهلــه . . هذا هو السبب . .
معقوله بعد عششن شغله زي مآقآلت مدري مين ><
اله يعينه . . بس كبدآيه ومعرفه بشخصيّة مقرن ..
مآهو متشدّد أو حريص بزيآده زي آبو سسعود . .
منصووور قلنآ إنه إكتئآب بعد الزوآج والظآهر إنّه شي ثآني ><
يا إنه سسسحر ولا عين . .
والظاهر إنّه الثآآنيه . . ، أو إنّه حآجه نفسسيّه زي مآقآلت حنّو ><
يوسسسسسسف الفآضي دآيماً خخخخخخخخخخخخ
أحس ورآه شششششششي . . ، ><
مدري ليه . . بس ورآه ششي والأيآم سوف تثبت ذلك ^^
وليييييد يآ إناا حبيييت ششخصيّته . .
وش صلة قرآبته بالجوهره ومعرفتــه بـ عمّهآآ . . !!
صدييق أو قرييب ؟ !
مممممم . . مدري ششقول خلآص ><
طيش . .
رآئعه أنت رآئعه ومذهله . .
حآفظي على هالرونق الخآص في روآيتك ووآصلي وآحنآ معآكي ^^
متآبعه متآبعه متآبعه ق1











الوزيره 14-04-12 07:13 AM

طيش
يعطيك العافيه ي عسسل
على هالبارت


عبدالعزيز :
شي يقولي ان ابوه مامات
او
سبب الحادث في موت اهله
اعدااء ابوه من ناحية شغله .


مقرن :

وطلعت بنتك رؤى ي شيخ
شكلك تارك بنتك ومبتعد عنها
خاايف لايصيبها شي بسبب شغلك مع بو سعود .


رتيل :

ياقلبي عليها شكلها بعد
اللي صار يممقن تعقل يمقن تستخف اكثر
<< اوت ههههه


الجوهره :
ربي يعينك ويعينا
وينتقم من تركي النذل .


عبير :

اتوقع الرسايل اللي تجيها من مقرن
بااتفاق مع ابووووها لان مو معقول
عن كل شي يدري
يعني معناته عايش معهم


طيش
ادري هذرت كثير وشطحت كثير
بس معليش يمدحون هذره الوزراء << كف هههههههه
وبالنسبه للبارتات اذا بتكون 3 مرات في الاسبوع
وايد ونااسسسسسسسسه اذا مو ضغط عليك
ويعطيك العافيه ياقلبي

جفن الليل ! 14-04-12 10:07 AM

يَ هلآ وآلله ب طيشش
صصبآح آلخيرآت , مهمآ آوصف بحق آلروآيه مآرآح آوصصل بس آبدعتي ي عسل
آبو آلعز :pعزوز شخصيته مرآ حلوه وقدع ,آمآ رتيل خطيره وآسلوب آبوهآ ينرفز آلضغوطآت مآهيب زينه
بس تستهآل آمآ سآلفةة آلشرقيه قوييه ,وذآ آلعآشق المستتر بيجنني ي رتيل آلمشكله كآنو يرآقبهآ
آو معهآ ب آلغرفه لحس مخي ي آنه آبوهآ ي آنه يوسف =)
آمآ نججلآ ومنصور ضغوطآت آو يحبهآ بس موب قآدر يطلع آحسآسه <متعوب عليهآ :p
روى كسسرة خآطري آلحين مقرن آبوهآ :/
ووليد هو آللي كآن خآطب آلجوهره
آهه آهه آلجوهره :( زنآ آلمحآرم صآر كثير آلله يبعدنآ عن آلشر ,آحسس آنهآ آللي تفكر فيه كله آلآنتحآر آعوذ ب الله
وتركي على حسبتي انو كآنت ثآني ثآنوي آلجوهره :( ودي يصير بتركي شي يتآنب ضميره شوي :(
وآذآ عن آلبآرتآت آللي تشوفينه منآسب سويه حبيبتي آهم شي فيه زيآده
3آيآم ب السبوع حلوه
وسسلآمتك آبدعتي وآصصلي

طِيشْ ! 14-04-12 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3067949)
طييييش عن جد يسلمموووو


عزووز

مستحيل يكونون أهله ميتين على الاقل مو كلهم لانه ماشاف ميت ألا هديل

ووه بس طييش أذا تبين مسااعده في الدفااع عن عزوز أنا جااهزه لان شكل الاحداث بتنقلب ضده

رتييل

هههههه عسل بس سؤالي ليش سحبوها بذات < فيسي يبي أجاابه

عبير

ممكن صاحب الرسايل له علاقه بشغل أبوها يعني أعدائه أو حتى ممكن يكوون يوسف قلت يمكن

الجوهره

أتوقع حل مشكلتها تصارح أبوها لأن الزفت تريك بدا يشوه سمعتها
ومع الاسف كلامه على حالتها ممكن يصدقونه جعله المووت اففف

منصور

هو مستحييل يكون كااره نجلاء يمكن يكوون مريض أو حاجه زي كذا



ولييد ورؤى

أومااا طلعت بنت مقرن طب هو ايش يقرب لعزوز << عااتي سؤال برئ


وبالنسبه لموعد تنزيل الباارت:::: موعدها حلو يعني لاتضغطي على روحك عشاان ترضينا المهم رااحتك< يربي الطيبه من

وين ناازله

ويعطيييك ألف عاافيه ياعسل

الله يسلمكْ :$ مدرِي بس أفتقدك هِنا وإذا كنتِ موجودة بالبارت الماضِي العذر على الذاكرة :P

ههههههههههههه الأحداث يوم ضده ويوم معه فيه بارت بكيت عليه أتمنى يمّر بسلام عليكم :$
رتيل سحبوها هي بالذات ماهو تخطيط منهُمْ لأن هي اللي أنتبهت لهُمْ أما عبير ماكانت ملاحظة فعشان كِذا ,

الجُوهرة كيف تصارح أبوها ؟ يعنِي وسط تهديد تُركِي له وسط الأجواء اللي عايشة فيها صعبة ! ومين بيصدقها . . أبد ماهي سهلة تقول لأبوها أنا ماعدت بنت . . جدا جدا صعبة وجدا مؤلمة للأبْ
وممكن مايصدقها ويكون اللون عليها وسط شخصية أخوها ريّان اللي هي شخصية الأخ السعُودي الخليجي اللي نعرفه واللي يخنق أخته بكل أمورها . . والخ !

إلى الآن مايقرب لعبدالعزيز شي :D

ياجمالك :$ لاإن شاء الله هالفترة بنكُون بس الأحد والخميسْ وممكن إذا لقينا وقت حلُو أنزّل بارت صغير بينهُمْ بس لما فكرت بَ 3 أيام قلت حلُو الإستقرار على قولت معزوفة : )

نورتِيني ياعسانِيْ ماأنحرم من هالنُور , يسعدك ربي ويحفظك ()



طِيشْ ! 14-04-12 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة نيوتن ~ (المشاركة 3067966)
وآآآآو , مبدعه وأسلوبك مرره رووعآ
ان شآء اللة انا من متابعيك الدآئمين !!

أحلى شيء فيها / فيها حس بوليسي < تحمست هع

عبد العزيز
يعجبنييي هـ الانسان

واتوقع ابوه غلط يوم دخخخل هالمجآل !!


وهديل اتوقع ماماتت او أحد من اهله


رتييل

ما توقع تتزوج عبدالعزيز بس بتحبةةة !

عبير
اتوقع الي يرسل لها تعرفة من قبل
بس ما تذكره هلئئ

أو واحد من اعداء ابوها ؟
وليد
بيحب رؤى بس اهلة ما بيقبلون لآنها عميآء

رؤى
اذا فتحت بتكره وليد !<~ هوع

هذا اذا فتحت


الجوهره
مسكيييينة كسرت خاطري
بس بتتزوج واحد غصب وبكرهاا وبتصير سالفه وبعدين بعرف انة تركي
ووو بتصير علووم ><

نججلاء
نهايتها بتطلب الصلاق

او بتكتشف هالمنصور الي حيرني

ياهلا بِك
لي الشرف والله بوجودك هنا وعسانِي ماأنحرم من هالمتابعة :$


الله الله على هالتحليلْ . . أحترت قلت برد على تحليل تحليل بس قلتْ خلنا ساكتين لانكشف شيء :$
مين أهل ولِيد ؟ أمه متوفية . . أبوه بالرياض مجرد سلام بينهُم من فترة لفترة . . !! خواله متبرين منه لأنه أمه أسلمت بعد زواجها من أبو وليد . . . ماعنده غير أبوه وأهل أبوه واللي خطبُوا له بالبداية الجُوهرة . . نكتفي بالتوضيح هذا :$


ياجميلة نورتيني عسى مانفقد هالطلة ()"



طِيشْ ! 14-04-12 06:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمـانه (المشاركة 3068040)
من زمااان عن هالروايات الابداااااااااع الله يعطيك العافيه ياااااارب
يااالبى رتيل حبيتها هالبنت ليش كلكم ضدها بالعكس مافيها شي واتوقع راح تحصل مواقف بتحبونها وترحمونها كثييييير
عبير مادام قلتي ماراح نتوقع عاشقها يعني لسى باقي كم بارت ونقول اطلع بان عليك الامان هههههههه
الجوهره مسكييييينه الله يعينها ياااارب،،
روئ رااح تشوووف بس كيف ومتى ماادري
فيه حاجه ملخببببطه مخي اللحين راح تجي علاقه بين رتيل وعزوز وانتي تقولي مو زواج واحتمال يطلعون
اهل عزوز فيه احد منهم عايش اممممم هي فكره ماادري كيف جات بس بقولها ابوسعود وأبو عزوز فيه بينهم قرابه امكن رتيل وعبير يقربون لعزوز!!!!!!!

لي الشرفْ أنك ترجعين للروايات من هِنا :$
الله يعافيك ويسلمك ويسعدك يارب ()

يالله وأخيرا أحد يحب رتيل :Pp

يمكن زواج ههههههههههههه يمكن مافيه زواج , طيب عبدالعزيز ممكن يحاول يكسر كلمة بو سعُود بشأن العلاقات ويتزوج رتيل أو عبير . . ! كل شيء جايز بس أنا قلت مافيه زواج بناءً على كلمة بو سعود " لاتكوّن علاقات عشان نفسك " أنا لما قلت هالحكِي قلته كَ قارئة قريت البارتات اللي قبل وبنيت رايي أما بعده فأكيد بتتغيّر أشياء كثيرة :$

نوّرتي ياجميلة جدا سعيدة بحضورك ماأنحرم من هالطلة ()



طِيشْ ! 14-04-12 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كلبشه3 (المشاركة 3068472)
أبداع 3>_3>
اكثر ماشدني بالبارت إن رؤى طلعت بنت مقرن :| أنا كنت متوقعه إنها هديل :( بس المحير في الموضوع ليش امها قالت لها إن ابوها ميت وهو حي :| أتوقع ان ابوها مبعدها هي وأمها عنه عشان مشاكل شغله وعشان لا يتضررون ويمكن الحادث إلي سبب لها فقدان الذاكره والنظر بسبب أعداء شغل ابوها وكذا :( ياعزتي لها ضعيفه :( ,, شكل وليد بدا يتعلق فيها :( ودي يرجع للجوهره ضعيفه تقطع القلب والمشكله هذا تركي خبيث الله ياخذه المفروض يكون نادم ويحاول يساعدها مير مالت عليه بس ياكرهي له >_>

,, بديت أحس ان اهل فيصل عايشين أو احد منهم يمكن أبوه او هديل وهذا يثير قلق ابو سعود يخاف يكشف الموضوع ؟_؟
+ من سؤال رتيل عن عبدالعزيز وينه حسسني بأمتنانها له وشكلها بدت تستلطفه ;) وشكلها بتحبه قريب :$ بس موب من صالحها أبداً أنها تحبه بتتعذب كثير وضع عبدالعزيز مايساعد ابد واخاف تروح تصارحه مدري والي خايفه منه جداً إنه يعجب بـ عبير تكككفين لا تخلينه يححبها تككفين والله لأنقههر :""""( :"""( ,, وبس :*

____
أنا عن نفسي ماعندي مانع ابدا ان يكون فيه 3 بارتات بأسبوع والاسبوع الثاني بارتين 3>_3> بالعكس بيزيد من الحماس والروايه أساسا تحمس بدون شيء ;;) أتمنى يطبق هذا النظام بسرعه متحمسه ><" ,, تشككرراات 3>


ياجمالك من لطفْ ذوقك :$

ممكن يكُون زي السبب اللي ذكرتيه وممكن فيه سر كبير يخفِيه لنا ليه مايبي بنته تعيش معه !

فيصل *ماتعودت أقول لعبدالعزيز فيصل :P *
يازينك والله , بالبارت الجاي بتشوفين الإستلطاف على اصوله من رتيل هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الجاي تعرفين إذا حبّ بيحب مين ويمكن مايحب أحد -> تشتيت قارىء :D

إن شاء الله هالنظام بالعطلة اما الحين مايساعِد بنخلينا على الأحد والخميس :$
العفُو ياجميلة نورتي ماأنحرم من هالحضور الرائِع ()


طِيشْ ! 14-04-12 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فهمني ملكني (المشاركة 3068496)
مبددددددددددددددددددددددعه يابت

فديت قلبج يالغلا عسى يمينج تحرم على النار

بارت مميز

عزيز عندي احساس كبير انو اهلة عايشين والحادث كان خدعه سواها ابو سعود عشان يحميه

عبير بجد انا صار يخوفني الشخص المجهول يعني مو معقولة يكون عارف بأدق تصرفاتها حتى وهي بغرفه مصكره

رتيل اتوقع اللي اعتدوا عليها قالوا لها شي صمتها في وراه مصيبه هالبنت

الجوهره بجد تكسر الخاطر ومافي مجال تتكلم يعني شبتقول بس طيش لو تسلميني رقبة هالتركي ودي أذبحه

بالنهايه غاليتي وقت نزول البارتات اهم شي تكون بوقت يريحج انتي واحنا بانتظارج بأي وقت

وديـــ ...

" من فهمني ملكني "


ياجميلة عساني ماأنحرم والله :$
اللهم آآمييين يازينها من دعوة وعساها أجمعين :")

معرفته بأدق تفاصيل عبير أكيد أنه شخص قريب بس أنا زي ماوعدتكم عاشق عبير صدمة :Pp

حلالك :"( صادقة مافيه أي مجال تفتح فمها بحرف ممكن تُركي يقول وش دليلك هذي بنتك تتبلى عليّ وهي اللي بتآكلها : )

سعيدة بتواجدِك وعساه ماهو آخر حضور :$
نوّرتي ()


طِيشْ ! 14-04-12 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُودْ ؛ (المشاركة 3068574)








صصبآحك خير طيش ، ^^
هلا وغلآ كيف الححآل ؟ !

مم شسمه ،
في البدآيه ترآ وربّي مآني ححمل قفلآت :(
آخخرتهآ بموت وأصير برقبتكك خخخخخخخخخخخخخ
البآرت روعـه مرّه وطويييل نوعاً ما وهذآ أكثر شي فرّحني ><
خلّيك على هالمقاس المناسسب <~ فيس الشيف هع
بالنسسبه للبارتات ،
بعطيك راي وانتي برآحتش ، ق1
لآ تغيرين الوقت دآمه بيشكّل ضغط عليش وعلى أفكآرش ،
وحنّا كذآ ولآ كذآ رآضين بس طمعاً في روآيتش نبغى زيآده ^^
و الشي الثآني يعني شسمه ،
بآ إمّآ تكون 3 أيآم بالأسبوع مستمرّه ، أو تبقى على حآلهآ . ، !
المهم مآ يسبب تضآرب في آفكآرش . . ق1
وهو رأي ^^
الشي الثآني اللي إستشفِّيته من الردود والشسسمه ،
إنّش مآ كملتي الروآيه يعني قريبه لنآ مآسبقتينآ بعدد معين . .
شي آبي آقوله لش وآعتبريه نصيحه آخويّه من آختش النشبه ><
لآ تغيرين آحدآث الروآيه اللي بنيتيها من البدآيه ،
عششآن تعليق ولآ رأي ولآ كلمه أو فكره عآبره رمتهآ وحده من البنآت في الردود . .
صدقيني هالشي رآح يفقِد حمآسة المتآبـع . ،
لآزم تبنين هرم للروآيه ومآ تغيرينه عشآن الردود يآ تسبدي . ، ><
يب وبععد دخولاً للأحدآث . ، :$
عزّووز ياا روووحي ، ، خخلآص صآر في قآئمتي وإيآني وإيآكم وحده تحط عينهآ عليه . .
تركيبة شخصيته قلتها واعيدهاا رووعـه . .
يعني غريبه شوي اللي يشوفه يقول ما ينفع يشتغل هالشغله أبد ><
الشي الثآني رتييل معذوووره في تصرفااتهاا ،
المكبووت دايماً يحاول يكسسر القواعد والقوانين عشآن يثبت وجوده . .
وهذآ الحآل مع رتيل . . و هي حآصله مع ككثير سوآءً اللي شغل آبوهآ زي آبو سعود آو شي ثآني ..
لكنّه يربط الشخص ^^
أهل عزوزي وخيآلآتهم وشسمه . .
الأفضل ننتضر لين نشوف وين يوصصل . .
العآشق السيّد سييييين . . معقووله عبدالعزيز ><
انا قلتها من البدايه يمكن انه ابوها يختبرهاا . . وهذا ما يعني انه لازم ابوها يرسل لها ،
يمكن رتيل ولا مقرن المهم اختبار من ابوها . .
مقرن توقّعته صغيييييير ><
ما جبتي عمره ولا ششي . .
ليه خلّى أهلــه . . هذا هو السبب . .
معقوله بعد عششن شغله زي مآقآلت مدري مين ><
اله يعينه . . بس كبدآيه ومعرفه بشخصيّة مقرن ..
مآهو متشدّد أو حريص بزيآده زي آبو سسعود . .
منصووور قلنآ إنه إكتئآب بعد الزوآج والظآهر إنّه شي ثآني ><
يا إنه سسسحر ولا عين . .
والظاهر إنّه الثآآنيه . . ، أو إنّه حآجه نفسسيّه زي مآقآلت حنّو ><
يوسسسسسسف الفآضي دآيماً خخخخخخخخخخخخ
أحس ورآه شششششششي . . ، ><
مدري ليه . . بس ورآه ششي والأيآم سوف تثبت ذلك ^^
وليييييد يآ إناا حبيييت ششخصيّته . .
وش صلة قرآبته بالجوهره ومعرفتــه بـ عمّهآآ . . !!
صدييق أو قرييب ؟ !
مممممم . . مدري ششقول خلآص ><
طيش . .
رآئعه أنت رآئعه ومذهله . .
حآفظي على هالرونق الخآص في روآيتك ووآصلي وآحنآ معآكي ^^
متآبعه متآبعه متآبعه ق1












مساءَ الورد والجُود () , بخير دامْ أشوف هالتواجِد الطيّب :$

ياعسى أحبابك مايبكونكْ :"( هههههههههههههه هالقفلات عشان أشوف تحليلاتكمْ والله مرة تسعدنِيْ خصوصا لاقربتوا من الحقيقة وزدتُوا من عندكم أشوف إبداع ربي يحفظكم :$

ويازينها من أخت ربي يحفظها :$ لا تأكدي تماما تماما أفكار الرواية ثابتة اللي أغيّر فيه هو الحوارات والوصف لأن يهمني كثير وصف الشخصيات ووصف المواقفْ وماأبي أغلط أغلاط الروايات السابقة :$ , أما الأحداث والنهاية كل شيء كتبته من أول بارت .

نعم نعم :P رتيل متمردة لاتخضع لقوانين وضعية من رئيسها الأعلى اللي هو والدها !

مقرن طبيعي عُمره أصغر من بو سعُود لكن مقارب له بنهاية الأربعينات عشان ترتاحين :$
وعزُوزنا بالثلاثينات :$

بهذي أنا أقدر أقول توقعك صحيح يوسف وراه شي وشيء كبير بعد :D

ولِيد شرحته بالرد اللي قبلك :$ ,

ياجمالك والله جدا سعيدة بتواجدك وتحليلك وحضورك هنا مررة يفرحني
ربي يحفظك ويسلمك ولايحرمني من هالتواجِد والرواية رائعة بتواجدكم والله ()

طِيشْ ! 14-04-12 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزيره (المشاركة 3068581)
طيش
يعطيك العافيه ي عسسل
على هالبارت


عبدالعزيز :
شي يقولي ان ابوه مامات
او
سبب الحادث في موت اهله
اعدااء ابوه من ناحية شغله .


مقرن :

وطلعت بنتك رؤى ي شيخ
شكلك تارك بنتك ومبتعد عنها
خاايف لايصيبها شي بسبب شغلك مع بو سعود .


رتيل :

ياقلبي عليها شكلها بعد
اللي صار يممقن تعقل يمقن تستخف اكثر
<< اوت ههههه


الجوهره :
ربي يعينك ويعينا
وينتقم من تركي النذل .


عبير :

اتوقع الرسايل اللي تجيها من مقرن
بااتفاق مع ابووووها لان مو معقول
عن كل شي يدري
يعني معناته عايش معهم


طيش
ادري هذرت كثير وشطحت كثير
بس معليش يمدحون هذره الوزراء << كف هههههههه
وبالنسبه للبارتات اذا بتكون 3 مرات في الاسبوع
وايد ونااسسسسسسسسه اذا مو ضغط عليك
ويعطيك العافيه ياقلبي


هلا بِك والله ,
الله يعافيك ويسعدك :$

رتيل : هههههههههههههههههههههه ويمقن تنهبل بعناد :P
الجُوهرة : آمين يارب :(

ياهلا والله ويازينهم من وزارء ياشيخة :$ , جدا سعيدة بحضورك وتحليلك :$
لا هالفترة نقول الأحد والخميس بس :$
نوّرتي عساني ماأنحرم من هالتواجد الجميل والتحليل الرايق :$



طِيشْ ! 14-04-12 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفن الليل ! (المشاركة 3068603)
يَ هلآ وآلله ب طيشش
صصبآح آلخيرآت , مهمآ آوصف بحق آلروآيه مآرآح آوصصل بس آبدعتي ي عسل
آبو آلعز :pعزوز شخصيته مرآ حلوه وقدع ,آمآ رتيل خطيره وآسلوب آبوهآ ينرفز آلضغوطآت مآهيب زينه
بس تستهآل آمآ سآلفةة آلشرقيه قوييه ,وذآ آلعآشق المستتر بيجنني ي رتيل آلمشكله كآنو يرآقبهآ
آو معهآ ب آلغرفه لحس مخي ي آنه آبوهآ ي آنه يوسف =)
آمآ نججلآ ومنصور ضغوطآت آو يحبهآ بس موب قآدر يطلع آحسآسه <متعوب عليهآ :p
روى كسسرة خآطري آلحين مقرن آبوهآ :/
ووليد هو آللي كآن خآطب آلجوهره
آهه آهه آلجوهره :( زنآ آلمحآرم صآر كثير آلله يبعدنآ عن آلشر ,آحسس آنهآ آللي تفكر فيه كله آلآنتحآر آعوذ ب الله
وتركي على حسبتي انو كآنت ثآني ثآنوي آلجوهره :( ودي يصير بتركي شي يتآنب ضميره شوي :(
وآذآ عن آلبآرتآت آللي تشوفينه منآسب سويه حبيبتي آهم شي فيه زيآده
3آيآم ب السبوع حلوه
وسسلآمتك آبدعتي وآصصلي

هلا بك ياجميلة :$

مساء النُور والسعادة , بعيونك عساني ماأفقد هالنُور ()

محد يمدح رتيل كِذا بدون لايسبها بعدها ههههههههه , صح الضغوطات تخلي الشخص ينحرف عن طريقه السليم :$

إيه كانت بالثانوِي يوم أغتصبها , إذا ماكان عقابه بالدنيا اكيد الآخرة تنتظره : (

سعيدة بحضورك الله لايحرمني من هالجمال يارب :$
شكرا كثير :$$



أبداع أنثى 15-04-12 02:36 AM


والله أنــك مبــدعــه آقوووى شـــئ ..ماشاااء الله تبااارك الرحمن آعتبريني من اليوم وطااالع من متابعينك..

ليتـك تقوليلي بالضبط متى موعد البارتـات حتى انتظم بقرآئتها أول بأول ...الله لآيهينك


عبدالعزيــز ..شخصيه قيـاديـه ومسـؤؤل لكنـه يمشي بطريق يجهـلـه ..

هل ابو سعود يدربه حتى يتمكن بنفسه من العثور على والده الحي تحت قبضه الآعداء >>خخخ كأنهم بمعركـه ...


غـــادهـ مدري ليه احس اللي يرسل لها الرسايل مقرن اللي يشتغل عندهم ..ماحد عايش آجوائهم غيرهـ

او الخدااامه لها دخل بالموضوع ..يمكن دخلت احد يركب كميراتمقابل المال ..او ركبها بدون علمها.. وجلس يراقبهم >>آعذريني دخلت جو مع الخيااال ..انتي قلتي لنا آسرحوا بخيااالكم ^_^


رتيييل آم المغامرات
..والله هذا اخرت الدلع انك ماتتوقعين تصرفاااتهـم ..


تررركي الخبيث ..حسبي الله عليه ..زناا المحاارم كثر بالزمن ذا الله يكفينا الشر ..
البنااات فترهـ المراهقه يتكشفون عند الكل يقالهم صغااار ..والسبب والله قله الوازع الديني ..
والشبااب عينهم فاارغه ..استراحات وافلآم ماخلت ولآ بقت ...

حمستيني شلووون بتعااالجين هالقضيه ..لآنا كثيير نسمع بحالآت انتحاااار أو هروب من المنزل ..



ننتــظــرك ياااعسسسسل ...

توري 15-04-12 05:44 AM

سلااااااااااام

انا جييييييييت << احلفي :)

طيش

بداية حلوووة و قوية

أعجبتني الرواية بقووووووة لدرجة تمنيت انه مكتملة و اخلصها اليوم

عزوووز ::

خيالات هله ماهي بمن فراغ وراها شيء و شيء قوي

يمكن يكونون هله ما ماتوا حتى هديل اخته يمكن قطعوا الاجهزة و الا لعبوا فيها علشان تبين له انها ماتت و هي حيه
و ذا كله علشان يوهمون العصابة اللي الدولة تحاربهم ان سلطان و هله ماتوا

و انه ما بقى الا ابو سعود في طريقهم خصوصا بعد تقاعد ابو منصور
في وقت يكون سلطان يحاربهم و هو متخفي

و اتوقع ان الغلط اللي سلطان يحذر عزوز منه انه بيجلس عايش باقي حياته في خطر

رتيل ::

يمممممممممه تخيلت موقفها في لندن الله لا يحطنا مكانها

شوفي انا كنت احس انه يبغى لها عقاب يربط لسانه بس ماهو باللي سووه معها الرجاجيل

ابو سعود ::

ي اخي اش العقاب اللي ماله داعي اللي سويته لبنتك

يمممممه ما هو بصاحي يخلي عزوز يفحط بها

اممممم احسه بيتعذب ي اما من ناحية بناته و الا من ناحية عزوز و الاحتمال الكبير ان عذابه بيكون من جهة العصابة

مقرن ::

توقعته عم عبير و رتيل يعني اخي ابيهم

و لكن شكله صديقه طبعا بعد ما قرينا اسم رؤى

نجلاء و منصور ::

هي غبيه نوعا ما مطري حسيت تصرفاته معه غلط

هو جلييييد لوح جدر اللي ودكم بس يقههههههههر اف منه

بس احس انه كان يحب حد غير نجلاء فهمته من كلامه لها

تركي و الجوهرة ::

تركي الله لا يوقفه ما شفت الا بنت اخيييييييك جعلك الماحي

الجوهرة الله يعينها شكها كانت تحب وليد بس عمها القذذذر خرب عليهم

وليد و رؤى ::

احسهم في النهاية بيتزوجون خخخخخ

و ان شاء الله ان رؤى يرجع لها نظرها

عبير ::

عاشقها المجهول ي خوووفي يكون من العصابة

صراحة عاد ودي اكتب بس لازم اروح الكوولج بعد نص ساعة

يعطيش الف عافية ي رب


Sent from my iPad using Tapatalk

Q.miiro 15-04-12 01:52 PM

طـــــــــــــــــيـــــــــــــش ياعسل وينك؟؟

المهبوله جالسه من البارحه انتظر >> فيسي الروائي خخخ

وانشـــــــــــــــــــاء الله ربــــــــــي ينتقم من هالتريك ال***

طيـــــــــــــــــش ياليت ماتأثر عليك تعليقاتنا لأنه فعلا كله من الحمــــــــــــــــــــــــاس:lol:


وتــــــــــــسلــــــــــم الأنـــــــــــامــــــــل يـــــــــــا الغلا

ومــــــــــازلنا في انــــــــــــــــتظارك :peace:

طِيشْ ! 15-04-12 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3069634)

والله أنــك مبــدعــه آقوووى شـــئ ..ماشاااء الله تبااارك الرحمن آعتبريني من اليوم وطااالع من متابعينك..

ليتـك تقوليلي بالضبط متى موعد البارتـات حتى انتظم بقرآئتها أول بأول ...الله لآيهينك


عبدالعزيــز ..شخصيه قيـاديـه ومسـؤؤل لكنـه يمشي بطريق يجهـلـه ..

هل ابو سعود يدربه حتى يتمكن بنفسه من العثور على والده الحي تحت قبضه الآعداء >>خخخ كأنهم بمعركـه ...


غـــادهـ مدري ليه احس اللي يرسل لها الرسايل مقرن اللي يشتغل عندهم ..ماحد عايش آجوائهم غيرهـ

او الخدااامه لها دخل بالموضوع ..يمكن دخلت احد يركب كميراتمقابل المال ..او ركبها بدون علمها.. وجلس يراقبهم >>آعذريني دخلت جو مع الخيااال ..انتي قلتي لنا آسرحوا بخيااالكم ^_^


رتيييل آم المغامرات
..والله هذا اخرت الدلع انك ماتتوقعين تصرفاااتهـم ..


تررركي الخبيث ..حسبي الله عليه ..زناا المحاارم كثر بالزمن ذا الله يكفينا الشر ..
البنااات فترهـ المراهقه يتكشفون عند الكل يقالهم صغااار ..والسبب والله قله الوازع الديني ..
والشبااب عينهم فاارغه ..استراحات وافلآم ماخلت ولآ بقت ...

حمستيني شلووون بتعااالجين هالقضيه ..لآنا كثيير نسمع بحالآت انتحاااار أو هروب من المنزل ..



ننتــظــرك ياااعسسسسل ...


ياهلا والله :$

شرف لي والله :$ ياعساها دُوم هالمتابعة ()
الأحد والخميس إلى الآن هذا وقتنا :$

قصدك عبير ماهي غادة :$ غادة وهديل خوات عزيز و عبير ورتيل بنات بو سعُود ,

ولا قلنا بنخلي نهاية الجُوهرة إنتحار وهروب من المنزل كِذا ماعالجنا القضية كِذا ساعدنا غيرها وشجعناهم على الفعِلْ وأعتبر طرحي لهالقضية مجرد إثارة : )

جدا سعيدة والله بحضورك عسانا مانفقد هالنور :$
شكرا كثير لك ()

طِيشْ ! 15-04-12 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توري (المشاركة 3069766)
سلااااااااااام

انا جييييييييت << احلفي :)

طيش

بداية حلوووة و قوية

أعجبتني الرواية بقووووووة لدرجة تمنيت انه مكتملة و اخلصها اليوم

عزوووز ::

خيالات هله ماهي بمن فراغ وراها شيء و شيء قوي

يمكن يكونون هله ما ماتوا حتى هديل اخته يمكن قطعوا الاجهزة و الا لعبوا فيها علشان تبين له انها ماتت و هي حيه
و ذا كله علشان يوهمون العصابة اللي الدولة تحاربهم ان سلطان و هله ماتوا

و انه ما بقى الا ابو سعود في طريقهم خصوصا بعد تقاعد ابو منصور
في وقت يكون سلطان يحاربهم و هو متخفي

و اتوقع ان الغلط اللي سلطان يحذر عزوز منه انه بيجلس عايش باقي حياته في خطر

رتيل ::

يمممممممممه تخيلت موقفها في لندن الله لا يحطنا مكانها

شوفي انا كنت احس انه يبغى لها عقاب يربط لسانه بس ماهو باللي سووه معها الرجاجيل

ابو سعود ::

ي اخي اش العقاب اللي ماله داعي اللي سويته لبنتك

يمممممه ما هو بصاحي يخلي عزوز يفحط بها

اممممم احسه بيتعذب ي اما من ناحية بناته و الا من ناحية عزوز و الاحتمال الكبير ان عذابه بيكون من جهة العصابة

مقرن ::

توقعته عم عبير و رتيل يعني اخي ابيهم

و لكن شكله صديقه طبعا بعد ما قرينا اسم رؤى

نجلاء و منصور ::

هي غبيه نوعا ما مطري حسيت تصرفاته معه غلط

هو جلييييد لوح جدر اللي ودكم بس يقههههههههر اف منه

بس احس انه كان يحب حد غير نجلاء فهمته من كلامه لها

تركي و الجوهرة ::

تركي الله لا يوقفه ما شفت الا بنت اخيييييييك جعلك الماحي

الجوهرة الله يعينها شكها كانت تحب وليد بس عمها القذذذر خرب عليهم

وليد و رؤى ::

احسهم في النهاية بيتزوجون خخخخخ

و ان شاء الله ان رؤى يرجع لها نظرها

عبير ::

عاشقها المجهول ي خوووفي يكون من العصابة

صراحة عاد ودي اكتب بس لازم اروح الكوولج بعد نص ساعة

يعطيش الف عافية ي رب


Sent from my iPad using Tapatalk


وعليكم السَلام والرحمة :$
ياهلا والله يازينها من جيّة :D

تسلمين من لطفْ ذُوقكْ () , إن شاء الله بإذنه بتكون كاملة

يازين هالتحليل ماشاء الله :$
بالجاي يمكن تكرهون رتيل أكثر يمكن ترحمونها يمكن تحبونها -> ماخليت شي :Pp
الله يعينك يامنصور ههههههههههههههههه , بيرضيكم ببارت اليوم اللي بينزل بعد شوي :$

موفقة ياربْ :$ يكفي حضورك عسانا مانفقد هالنور ياجميلة ()
الله يعافيك ويسعدك

طِيشْ ! 15-04-12 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3069955)
طـــــــــــــــــيـــــــــــــش ياعسل وينك؟؟

المهبوله جالسه من البارحه انتظر >> فيسي الروائي خخخ

وانشـــــــــــــــــــاء الله ربــــــــــي ينتقم من هالتريك ال***

طيـــــــــــــــــش ياليت ماتأثر عليك تعليقاتنا لأنه فعلا كله من الحمــــــــــــــــــــــــاس:lol:


وتــــــــــــسلــــــــــم الأنـــــــــــامــــــــل يـــــــــــا الغلا

ومــــــــــازلنا في انــــــــــــــــتظارك :peace:

ياهلا والله :$
بينزل إن شاء الله الحين :$

تعبناك :"( , لامطولين على تُركِي بس اليوم بيقهركم يمكن : (

أنا قلتها بضحك بردودي ماكنت قاصدة , طبعا أكيد ماتأثر على مجرى الرواية بكل صراحة الرواية أفكارها ثابته قبل لاأطرحها هِنا ومازلت أكتب فيها :$ وربي يقدرني أكملها بوجودكم :$

طِيشْ ! 15-04-12 03:54 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$


ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "

البيئات وطبقات المجتمع تختلفْ وفي داخلي أكثر من قضية ودِِي أترجمها

وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية !




رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

البــــــــــــــ8ــــــــــــارت


متى يأتي ترى بَطلي ؟

لقد خبَأتُ في صدري

له، زوجاً من الحجَلِ

وقد خبَّأتُ في ثغري

له . كوزاً من العسلِ ..

متى يأتي على فرسٍ

له، مجدولةِ الخُصلِ

ليخطفني ..

ليكسر بابَ مُعْتقلي

فمنذ طفولتي وأنا ..

أمدُّ على شبابيكي ..

حبال الشوقِ والأمل ..

وأجدلُ شعريَ الذهبيَّ كي يصعدْ ..

على خُصلاتهِ .. بطلي ..

* نزار قباني


وليد يبحث بالملفاتْ في أدراجه .. .. وجده أخيرًا
ولِيدْ يفتح الملف الطبِي لِ رؤى . . قرأ " رؤى بنت مقرن بن ثامر السليمان "
عادت به ذاكرته . . . يصير مع اللي عم الجُوهرة !! . . كيفْ ميّت ؟


,

في ليلة جديدة ,
في بَاريس

عبدالعزيز بهدُوء : بروح شقتِي
بو سعُود : ليه ؟
عبدالعزيز : ليه أجلس بفندق وعندي شقة هنا
بو سعُود : بو سلطان واللي يرحم والديك لاتعقدها
عبدالعزيز : أنا أبيكم تجون معِي عشان تطمن بس فندق ماراح أجلس فيه وأترك شقتِي
مقرن : خلاص يابو سعُود نتركه على راحته
عبدالعزيز : بتكفينا وكبيرة
مقرن أبتسم وهو يجاريه : أبشر باللي تبيه
بو سعود ألتزم الصمتْ . . وتوجهُوا بالسيارة الخاصة إلى العمارة التي تحتضن شقته
وصلُوا للعمارة ونزلُوا كان الشارع المقابل مكتظ بالعابرينْ : )
رتيل تهمس لعبير : وش يفكر فيه أبوي وهو جايبنا هنا ؟
صعدُوا للأعلى . . ألتفت يمينه لعله يرى طيف العجُوز السُورية أم نادر . .لم يراها وفتح باب شقته وفتح معه جرُوح قلبه التي لم تُشفى ولن تُشفى. . فتح الأنوار ودخلُوا خلفه
وقف دقائق الصمت هذه الدقائق كانتْ كفيلة بإشعال براكين بداخله براكين حممها لاترحمْ قلبه الذي بحجم كفّه , وهو يتأمل هذه الشقة التي أحتضنته وأحتضنت من يتربعون على عرش قلبِه . . .
ألتفت وسقطت عيناه على اللوحة المعلقة لصورة لهم جميعًا . . . تقدم لها وأنتزعها ووضعها بالدرج : الأثاث مغبّر بنادي واحد ينظفه الحين
بو سعود وهو يلاحظ أدق تعابيره وحنينه لأهله
مقرن : أنا بنزل أناديهم خلك هنا . . وخرج
رتيل وعبير كانت أنظارهم تتفحص المكان جيدًا
مشت رتيل بإتجاه الكنبة لتجلس بجانب والدها
عبدالعزيز دخل غرفته
رتيل : من جدك يبه راح نجلس هنا ؟
بو سعُود : إيه
رتيل : خله هو يجلس لحاله وش دخلنا إحنا !
بو سعُود : مقدر أتركه لحاله
رتيل : تخاف عليه ؟
بو سعود ألتفت عليها : إيه
عبير تهمس : هذولي أهله
رتيل نطت بسرعة لترى أهله
كانت الصورة والدته ووالده جالسين ومن خلفهم هديل ليس ظاهر إلا نصفها لأنها تقبّل خد عبدالعزيز الذي كان يضحك وغادة من خلفهم واقفة على شيء ما وهي تضحك . . كانت الصورة جدا عفوية !
بو سعود : لآتطلعون مكان بنزل تحت دقايق وبرجع
عبير : طيب
رتيل : الحين هذولي خواته وش قال عمي مقرن أساميهم ؟
عبير : ماأذكر . . هذي الصغيرة واضح * كانت تشير لهديل *
رتيل : يالله كلهم راحُوا مرة وحدة
عبير نزلت دمعة يتيمة على خدها وهي ترى ضحكات هذه الصورة
رتيل ألتفتت وبتغيير للجو : يالحساسة على طول بكيتي
سمعوا صوت فتح الباب وألتفتوا بنفس اللحظة على عبدالعزيز
عبدالعزيز توجه للباب ليخرج لكن صوت رتيل قاطعه : محد في الشقة
عبدالعزيز فهم مقصدها أنهم خائفين أن يجلسُوا لوحدهم , ورجع ليجلس على الكنبة وأخرج جواله
عبير تهمس : وش نسوي الحين واقفين قدامه كِذا ؟


,


الرياضْ ,

عمّار : فيصل مايرد !!
راشد : وين معقولة يكون ؟ لآيكون أعتقلوه !!
عمَار : مستحيل يقولهم حرف إن أستجوبوه !!!!!!!
راشد : وليه مستحيل؟ تلقى أنه قالهم عن كل شيء
عمّار : مر أكثر من شهرين وهو لاحس ولا خبر !! تدري دام أجلنا خططه عشانه وش رايك نعطيهم قرصة إذن نهاية هالشهر
راشدْ : فندق الـ......... عندهُم مؤتمر 20 الشهَر بنزرع الخُوف في قلوبهم عشان يعرفُونْ أن الله حق !! الله يآخذ من هُم على أشكاله


,

الشرقية = )


ريّان بعصبية : لآ ياروح أمك بتوافقين غصبًا عنك رضيتي ولا أنرضيتي
الجُوهرة أحتضنت نفسها بحركتها المعتادة وبكتْ وهي ترتجفْ
ريّان بصراخ : تحبينه صح !! قولي تكلمي ليه ترفضينهم وش أنتي مسوية
الجُوهرة ولايسمع الا أنينها
ريّان أقترب ومسكها من شعرها : مين تحبين ؟ مين اللي مواعدك بالزواج وعشانه ترفضين كل هذولي !! أنطقييييييييييي
الجُوهرة وأنينها يرتفع دون إجابة واضحة
ريّان بصرخة جعلتها تسقط على ركبتيها بألم : أنطقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــي
الجُوهرة وحروفها تخرج متقطعة : مـ موا فـــــــ ـــــــــ آآآآ موافقة
دخلت والدته : وش أنت مسوي بأختك خبل أنت !! . .أبعد أبعد حسبي عليك من ولد
ريّان ترك شعرها وخرج وهو يتوعّد ويهدد : مشعل لها وكان فيه حقير تعرفه والله لأجيبه جثة قدامها
والدتها مسحت على شعرها : أخوك وجته جنونه ماعليك منه بس . . .


,

نجلاء بتوتّر قاربت الساعة على الثالثة فجرًا في توقيت الرياض : )
لم يعُد !! . . . . شيء واحِد لو مرّت السنين بعد السنين لن تنسى تلك الدمُوع التي كانت مجتمعة في محاجره !
ترددت بأن تتصل عليه : ,
نزلت للأسفل لعل ترى ريم أو هيفاء
ألتفت يمينها ويسارها وخافت أن ترى يوسف بطريقها . . . دخلت المطبخ وتجمدت في مكانها وهي تراه معطيها ظهرها ويشرب من كأس الماء . . . ألتفت عليها
نجلاء : متى جيت ؟
منصُور : توّ
نجلاء بتوتر من حركة أصابعها التي تتداخل مع بعض ,
منصُور أبتسم : وش مصحيك للحين ؟
نجلاء : كنت أنتظرك
منصُور أقترب منها وقبّل جبينها بحُب وهمس : القلبْ يآمر لكن ماله طاعة
نجلاء تُعلّق عيناها بعينيه وتُريد أن تعرف خلف هذه العبارة ماذا !! لآتُريد أن تحللها لوحدها وقد تُصيب وتؤلمها ولا أن تُخطىء وتقتلها !
منصُور : تصبحين على خيرْ
نجلاء ظلّت ساكنة
منصُور ألتفت عليها : يوسف الحين يرجع لايشوفك
نجلاء ألتفتت عليه هي الأخرى : إن شاء الله . . . وصعدت للأعلى وهو خلفها
دخلُوا جناحهم . . بخطوات سريعة دخلت بفراشها ودفنت وجهها بالمخدة ودمُوعها بسكينة تخرجْ !!! منذ أن تزوجت ودمُوعها لاتفارقها لم تكُن هكذا أبدًا . . . قبل الزواج كانت الفرحة لاتكاد تغيب عن ثغرها . . . . . . تحبني إلا تحبني أنا أعرف لو تحلف بغير كِذا ماني مصدقتك بس لاتوجعني ليه تسوي كِذا طيب !!!
منصُور يعلم بانها تبكِيْ . . أتجه ليغيرّ ملابسه وعاد إليها وأستلقى بجانبها ورفع الفراش عنها وبهدُوء سحبها لتضع رأسها على صدره
منصُور : أشششششش خلاص ياروحي . . .
نجلاء ضعفت أمامه شدت على قميصه بإحتياج
منصُور وكأن عقله ماتْ . . لايعرف بأي كلمة ينطق ليواسيها ويعلم أنه السببْ
نجلاء رفعت عينيها عليه : ليه جحيمك جنة !

,

في غرفة هديل وغادة : ,
عبير : بطلي تفتيش
رتيل : ماأفتش بس أتفرج
عبير : هذا وشو اللي بإيدك
رتيل بفضُول : سي دي أكيد لأهله . . قهر لو عندنا لاب كان شغلناه
عبير بضحكة وهي ترى شنطة لاب توب فوق الدولاب : شوفي هناك
رتيل رفعت عينيها : هو دخلنا غرفتهم وعارف وش فيها يعني أكيد عادي
عبير براحة تضحك فقدتها الساعات الماضية : ههههههههههههههههههههههه إيه لكل شيء عندك تبرير
رتيل تقف على الكرسِي وتسحب الشنطة : قصري صوتك لايذبحونا الحين ههههههههههههههههه
فتحت اللاب المغبّر : ماظنتي بيشتغل !
رتيل : إلا بيشتغل إن شاء الله . . . علّق كثيرا ولم يشتغل . . أستمرت دقائق الإنتظار طويلا حتى أشتغل
رتيل : يسسس . . . أدخلت السي دي . . . فيديوهات !! خلنا نقصر على الصوت لايحسون علينا
عبير بحماس تمددت على بطنها مقابلة لشاشة الحاسُوب
لم تنتفح جميع الفيديوهات كانت معطلة !! أشتغل الأخير وكان لِ 3 دقائِقْ

غادة : آحم آحم كل عام وأنت بخير وسنة حلوة ياجميل
هديل : مين جميل لاتكذبين مرة ثانية ؟ المهم يامعفن ترانا مشتاقين لك مررة ومرتين وثلاث
غادة : هههههههههههههههههه كذابة على فكرة عزوز تراها لعبت في غرفتك لين قالت بس
هديل : لا صدق صدق والله وحشتنا
غادة : أسكتي أعبّر أول شيء عن مشاعري ولاخلصت تكلمي مو تقاطعيني
هديل : أخلصي طيب لاتطفي الكام
غادة سكتت وهي تتأمل هديل ثم أردفت ضحكة : مدري وش أقول بس يارب تكون كل سنينك حلوة وأنا ناشبة لك وهديل بعد ونزوّجك أحلى عروس
هديل : طبعا أنت محجوز لأثير وغصبًا عنك بعد ههههههههههههههههههههههه
غادة نست موضوع الكام التي تصوّرهم : مين قال أثير ؟ لاياحبيبتي
هديل : المهم أثير ولاغيرها وعرسك بيكون بالرياض بعد وش تبي !
غادة : وش المنطقة الكشخة اللي في الرياض ؟
هديل : مدري أروح أسأل أبوي
غادة : المهم وعرسك يكون بأفخم قاعة وبنرقص بعد
هديل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفين شيلي موضوع الرقص من بالك لاتفجعين الناس
غادة تضربها على كتفها : ياكرهي لك . . إيه وبعد أول بنت لك لازم غادة عشان تتفائل وكذا وتكون بحياتك خير أسمع مني بس غادة إسم يجيب السعادة
هديل : على كيفك ! لا هديل عشان يقولون له أبو هديل الإسم فخم
غادة : بالله انتي اسمك يحسسني بشيء يعني مرة شين ؟ المهم عزوز حبيبي والله وحشتنا مررة وأشتقنا لك حتى باريس من رحت ماجاها مطر
هديل : كذابة قبل أمس جانا مطر
غادة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتفشليني خلاص ماجانا مطر يعني ماجانا مطر
دخلت والدتهم : أنهبلتوا ؟
غادة : يالله يمه قولي لعزوز كلمة بمناسبة عيد ميلاده
والدته ضحكت : مايجوز تحتفلون
غادة : يمه مانحتفل بس منبسطين وكذا
والدته : إسمه يوم ميلاده ماهو عيد ماعندنا غير عيديين . . الله يرضى عليك ياولدِيْ ويحفظك لي ويقّر عيني بشوفتك مبسوط ويارب تشهد سنينك لك وماتشهد عليك . . *وجّهت أنظارها لهم* وبعدين كم مرة أقول أنه حرام كل سنة تحتفلون وماتدرون وش بيرميكم بالنار !! كل بدعة ضلالة وكل ضلاة بالنار
غادة وهديل بوقت واحد قبّلُوا رأسها
هديل : يممه مانحتفل والله نيتنا كذا ننبسط
غادة : دعوة بالزوجة الجميلة يمه الله يخليك
والدته : ههههههههههههههههههههههه والصالحة ماهو بس جميلة يارب ويرزقك الذرية الصالحة
هديل تنادي : يُبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه
غادة : ترى الشحن بيخلص يالله
دخل والدهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه للحين بهالفيديو
غادة : يالله كلمة سريعة لعزوز بنرسله هالفيديو
والدها : كل عام وأنت بخير ياروح أبوك وياعساها سنينك تكون شاهدة لك والله يردّك لنا بالسلامة
هديل بعبط : جيب لنا معك مزيون نقّر عيننا بشوفته
والدها من خلفها يضربها بخفة على رأسها
هديل : هههههههههههههههههههههههههههههه نمزح طال عُمرك
غادة تقترب من الكاميرا حتى توقفها وهي تهمس : أشتقنا لك . . أنتهى الفيديو
عبير ورتيل بصمتْ وسكينة
رتيل ولأول مرة تشفق على عبدالعزيز ولكن دمُوعها من المستحيل أن تتنازل وتنزل على شخص ما وأمام أحد حتى لو كانت أختها ,
رتيل أغلقت اللاب بسرعة : الله يرحمهم ويغفر لهم . . . أعادت اللاب فوق الدُولاب وألتفتت لعبير التي مازالت تبكي : الحين يدخل أبوي ويقلق
عبير : كاسِر خطري مررة
رتيل : الله يصبرّه . . . تذكرت حديثها وهي تشكك برجولته أتاها تأنيب ضمير لاذِع


,

بجهة أخرى
مستلقي على السرير وأنظاره على السقفْ وأفكاره تميل به حيثُ الحزن يميل !
تذكر هديل وهي تقفز عليه وهو نائِم لتُوقضه !
نام على جمبه وأحتضن المخدة وتمناها أن تكُون هديل . . . مجرد ماإن تمناها حتى ضغط على المخدة وشد عليها بقوة حتى كادت تدخل فيه . . . . . . . . . !


,

ميُونخ ,

رؤى أستيقظت و أحست بوجودة : دكتور وليد ؟
وليد أبتسم : هلا
رؤى أكتفت بإبتسامة
ولِيد: أمك حلفت عليها تروح ترتاح في البيت مررة تعبت
رؤى : ماتقصر
وليد : كيفك اليوم ؟
رؤى : ماشي الحال
ولِيدْ : الحمدلله
ألتزمُوا الصمتْ لفترة
ولِيد : رؤى أحكي لي وش تعرفين عن أبُوك ؟
رؤى تفاجأت بسؤاله : كيف وش أعرف ؟
وليد ويحاول يستدرجها : قبل كل شيء ماقد قلتي لي أسمه
رؤى : أكيد قريته لما جيتك أول مرة
ولِيد : بس أبي أسمعه منك
رؤى : مقرن السليمان
ولِيدْ : وكيف توفى ؟
رؤى : كان معاي بالحادث اللي أنعميت فيه
ولِيدْ وأفكاره بدأت تتهاوى " هل ممكن يكُون تشابه أسماء لألأ كيف ؟ أنا متأكد مقرن بن ثامر السليمان هو اللي مع بو سعود "
رؤى تقطع تفكيره : ليه تسأل ؟
ولِيد : كذا طرى في بالِيْ
رؤى : ممكن أسألك سؤال ؟
ولِيد ولأول مرة تسأله : تفضلِي
رؤى : ليه جالس بألمانيا ؟ يعني كان ممكن تفتح عيادة بالرياض !
ولِيد : بصراحة مجتمعنا مايساعِد لأن عندهم إعتقاد أنه اللي يجُون العيادات النفسية هم مجانين لكن هِنا ممكن أربح بسهولة وأستمتع بشغلي أكثر


,


الساعة الرابعة عصرًا , الرياض

تقرأ من القرآن ودمُوعها تنزِلْ على آخر جزء من كتابه الكريم . . . . لم تكمل سورة الناس إلا وهي تشهق بالبُكاء مرت الدقائِقْ وهي على آخر آية . . . . ختمت القرآن حفظته كاملًا . . . وضعت القرآن جانبا وسجدت سجُود شكر لله ودمُوعها تبللها !
أستحت أن تطلب من الله شيئَا . . لم تطلبْ من الله شيئا دائما ماكنت تحمده وتشكره تشعر أنها مُذنبة للدرجة التي تخجل من طلب حتى " التوفيق " تُطيل في سجودها دائما وتبكِي فقط تبكِي وكأنها تفضفض ببكائها شيء . . تشكِي لله ولكن لاتطلب منه شيءَ . . . . في هذه اللحظة همست وصوتها مخنُوقْ : أشتاق لك يالله
رفعت من سجُودها وألتفتت على أفنان الواقفة
أفنان تمسح دمُوعها : مبروووك الحمدلله الحمدللله
الجُوهرة تعانقها
أفنان : كنتِ بجي من بدرِي عشان تسمعين آخر جزء بس زحمة الشوارع
الجُوهرة أبتعدت ومسحت دمُوعها :الحمدلله الحمدلله ماعاد أبي شيء يكفي أني الحين من أهل الله
أفنان أبتسمت : بروح أبشّر أمي . . . نزعت عبايتها وبخطوات سريعة نزلت للأسفل وخلفها الجُوهرة
أفنان بصوت عالي : يممممممممممممممه يبببببببه . . يمممممممممممممه
أمها من الصالة الداخلية : أنا هنا
دخلت : الجوهرة ختمت حفظ القرآن
أمها قشعر جسمه وجلست بضعفْ ودمُوعها أنسابت على وجهها الذي أمتلأ بتجاعيد الزمنْ
الجُوهرة دخلت الصالة وقبّلت جبينها ويدهَا
أمها : الحمدلله يالله لك الحمد والشكر يالله لك الحمد والشكر يالله لك الحمد . . . . ولبست جلالها وصلّت ركعتينْ
الجوهرة وهي ترى فرحة والدتها عادت للبُكاء
دخل والدهُم مع ريّان وتركي
تُركي : وش صاير ؟
أفنان بفرحة : الجوهرة ختمت القرآن
أبو ريّان وقبّل رأس أبنته فخرًا وهو يردد " الحمدلله "
وبلحظة واحِدة سجَد ريّان وبو ريّان معًا سجُود شُكرْ

في كُل يوم أحفظي صفحة واحِدة من القرآن , أقرأي السطر 10 مرات ثم سمّعيه لنفسكْ وهكذا مع كل الأسطر وعندما تنتهي من الصفحة أرجعي أقرأي الصفحة كاملة 20 مرة حتى تثبتْ في عقلك صورة الصفحة فتتذكرها لو بعد زمن . . وتكُوني مع الأنبياء والمرسلين وتكُوني من أهل الله . . أيُوجد فضلاً أكبر من ذلك , عندما تتعدى عُمر الـ 25 تبدأ الذاكرة تضعفْ فأستغلي هذه السنوات بحفظ كتابه الكريم :")


,


" الرياض كلِها تحتريك "
أغلقت عينيها بعد هذه الرسالة وأرتسم على ثغرها طيف إبتسامة : )
رتيل تلبسْ جزمتها وأنتم بكرامة : والله يازين الرياض أشتقت لها
فتحت عينيها : حتى أنا
رتيل وقفت : للحين جالسة ؟ قومي يالله
عبير : روحي أنتِي أنا بنام
رتيل : لأ والله يالله عبير بلا بياخة
عبير : والله مالي خلق
رتيل بصوت منخفض : ماني رايحة بروحي معاه تكفين تعالي
عبير : وأبوي وعمي مقرن راحوا وأنا صدق بجلس بروحي بالشقة
رتيل : إيه تخيلي عاد من يدخل عليك أمشي معنا
عبير : أبغى أنام
رتيل : قومي بيروح النوم لامشيتي معنا
عبير : طيّبْ هذا أنا قايمة
وسمعُوا صوت فتح الباب . . . خرجوا مع بعض
كان والدهُم لوحده
عبير : كويّس جيت
بو سعُود : للحين مارحتُوا !
رتيل : لأ
بو سعُود بتعب أسند ظهره على الكنبة : وين عبدالعزيز ؟
رتيل : مدري . .
عبير : خلاص بجلس أنا بنام بس يبه تكفى لاتطلع
بو سعُود أبتسم : لآجالس هنا وبيجي بعد شوي مقرن
خرج عبدالعزيز من غرفته وبسرعة دخلت عبير لأنها لم تلبس حجابها
بو سعُود : لاتطولون
عبدالعزيز بهدُوء : إن شاء الله
رتيل بهدُوء خرجت وخلفها عبدالعزيز
كان الصمت سائِد أما هي لاتقوى أن تضع عينها في عينيه
قطع الصمتْ : وين تبين تآكلين ؟
رتيل صمتت لثواني طويلة ثم أردفت : ماقد جيتها ماأعرف
عبدالعزيز ذهبَ بِها إلى مطعمْ الذي تُفضله أخته هدِيلْ بعد رجوعها من الجامعة دائما ماكنت تتعشى هُناك
ما إن دخل حتى رائحة عطِر هديل تُداهمه وتُقيده أكثر ويسمع همساتها وضحكاتها " أحبك قد هالصحن هههههههههههههههه أمزح أحبك قد السماء والأرض وأضعاف مابينهم وقد الشمس والقمرْ وأضعاف مايبعدُون عن الأرض أحبك قد هالكُون وأكثر ماراح تلقى أخت تحب أخوها زيي فلذلك قدّر هالنعمة اللي أنت فيها *أردفت كلمتها الاخيرة بسخرية وضحكاتها صاخبة تملأ أذنه"
والله ياهدِيل ياعيُون أخوك ونظره أني مالقيت زيّك . . . أشتقت لك ياعيني أشتقت لكك ليتك خذتيني معك
شد على شفته العليَا لكي يمنع دمُوعه من التجمع كالعادة في محاجره فقط لتُعذبه دُون أي شفقة على حاله . . ليتها هذه الدمُوع تنزل وتريّحنيْ ليتها !!!! ضعيف جدًا لست قوِي بما يكفِي , القوة ليست ان تجتمع دمُوعك في محاجرك وترفض الخرُوج هذا ضُعف ليس بقوة يجعلنِي مستسلمًا للعذاب . . وقدماِي تعبرْ الجحيمْ وإحساسي قد مات منذ زمَنْ !
رتيل تنهّدت وألتفتت لتتأمل المكان وبتوتّر : بو سلطان
ألتفت عليها ليقطع خياله : خلنا نجلس برا الجو حلو . . . وجلسُوا بالخارجْ . . بعد أن طلبُوا مايُريدُونْ
ساد الصمت لاكلام مجرد صوت خُطاة العابرينْ
قطع الصمتْ صوت جواله , رد : أهلينْ
أمجد : بُص حضرتِك دا أنا وعيت وباريس مش باريس فيها حاقة زي النور زي الفرح ئولت مايبئلهاش كلام ورغي كتير دا القميل منوّرنا
ضحك من قلبه كان محتاج أن يضحك ليُبعد الأموات عن خياله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشيخ وحشتني والله
أمجد : واللهي أنت كمان واحشنِيْ
عبدالعزِيز : كيفك كيف الشغل ؟
أمجد : كولِنا تمام والحمدلله أنت *وبلكنة خليجية* شلونك ؟
عبدالعزيز : ماشي الحال بصحة وعافية ونحمد الله
أمجد : لازم نشوفك
عبدالعزيز : أبشِرْ متى مالقيت وقت مريت
أمجد : منتظرينك يارجُل *وبلكنة خليجية* لآتبطي
عبدالعزيز : ههههههههههه إن شاء الله سلّم لي على الشباب كلهُم
أمجد : حيوصل . . يالله مع السلامة . . وأغلقه
عبدالعزيز أنشغل برسائله للحظات ورفع عينه عليها وكانت واضح من نظراتها المتجهة للطريق بأنها في وادٍ آخر
رتيل أنتبهت لنظراته وألتفتت عليه لتقع عينها بعينه لثواني طويلة
عبدالعزيز ويخفض نظره لجواله
رتيل تشجعت وتكلمت : شكرا على اللي سويته معاي يعني لو كنت مكانك ممكن أني أسحب عليك عقب كلامي معك
عبدالعزيز لم يستطع إخفاء إبتسامته : يعني لو صار معي شيء بتسحبين علي ؟
رتيل بتوتّر : مدرري
عبدالعزيز : لاتشكرين ولا شيء ماسويته إلا عشان أكسب أجر فيك
رتيل رفعت حاجبها : تكسب أجر فيني ؟
عبدالعزيز وهو ينظر للعابرين بجانبه : كِذا زي ماقلتي ممكن أني أسحب عليك لأنك ماتهميني بس سويته رأفةً في حال أبوك وأنه صديق قديم للوالد
رتيل وفعلا لاتتوب أبدًا : عاد أنت اللي تهمني مررة
عبدالعزيز بإستفزاز لها : أنتِي ممنونة لي كثير ولاتنسين كان زمانك الحين لولا الله ثم أنا ميتة وتحللتي بقبرك بعد
رتيل : لا ماني ممنونة لا لك ولا لغيرك
عبدالعزيز بنذالة : طيبْ ولاتنسين أني دفعت بعد عنك في محل الكاكاو يعني مضطرة أنك تدفعين عشاء اليوم وبعد مضطرة أنك ماتقولين كلام يسد نفسِي
رتيل قادرة أنها تدفع لكن هي موقنة تماما أنه يعلم أنها لم تُحضر حقيبتها
عبدالعزيز وماسك ضحكته : غير كِذا أنا شايف ساعة مرة حلوة وقلت نعتبرها هدية لي منك على الموقف البطولي اللي سويته معك عقب تجريحك ليْ يعني أستاهل ولا ؟
رتيل : الله والموقف البطولي ماكأنك تسدحت منهم وأنضربت لين قلت بس وين الموقف البطولي ؟
عبدالعزيز أطلق ضحكته وأردف : طبيعي هم إثنين وأنا واحِد
رتيل : أنا ماجبت شنطتِي وأنا عارفة أنك تدرِي وإن جيت البيت بعطيك الحساب لاتبكي علينا
عبدالعزيز أبتسم إلى أن بانت صفة أسنانه العليا : أبشرِيْ أنتي بس تآمرين وأنا أنفذ
رتيل تدري أنه يستهزأ فيها . . : أنا غلطانة كيف طلعت معك
عبدالعزيز ومزاجه فجأة روّق على أن يستفزها ويونّس نفسه : بالضبط دايم تقولين نفس الحكي أنا ليه سويت كذا وترجعين وتسوينه هذا ببساطة لأنك شخصية متناقضة
رتيل : أرحمني بس
عبدالعزيز : عندك إنفصام بالشخصية حاد أعرف دكتور نفسي مغربي هنا بباريس يمكن يفيدك . . من جدِي أتكلم
رتيل : والله أنا أنصح تروح عنده يمكن يفيدك أنت
عبدالعزيز : لا المجانين أولًا
رتيل بعصبية : مالمجنون غيرك
عبدالعزيز : مقدّر الجني اللي جالس يتكلم بدالك
رتيل وقفت وهي تشتغل غضبًا : انا ماراح أجلس معاك على طاولة وحدة الله يصبّر الخلق عليك . .
عبدالعزيز وبتلفيق حكايات : بكيفك أرجعي بس إذا تحرش فيك واحد من هنا ولا من هناك أنا مالي دخل . . . يووه هو بتوقف على تحرش وبس خلني ساكت !! ولا فرضًا أخطيت الطريق وين بيوديك وإن ضعتي ماأتخيل وش ممكن تسوين ولا مين بيساعدك وأنتي بحجابك ومسلمة
رتيل جلست بخوفْ
عبدالعزيز لم يتمالك نفسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رتيل بحدة : مافيه شيء يضحّك


,

على طاولة الطعامْ ,

ريّان يبتسم : طبعا محد بيلقى زيّها
منيرة : ومين إن شاء الله ؟
بو ريّان : مشعل ولد فايز
منيرة شهقت : الحين ترفضون حماي وتوافقون على الغريب
الجُوهرة بموضع الصامتْ
تُركي : صادقة منيرة الحين تزوجونها الغريب وترفضون حماها بكرا شوف وش يقولون ؟ ليه رفضنا بتسببون مشاكل بين العايلتيين
بو ريّان : الزواج قسمة ونصيب ماهو غصيبة
تُركي : وهي موافقة برضاها
ولأول مرة منذ فترة بعيدة تضع عينها بعينه
تٌركي توتّر من نظرتها وأخفض نظره إلى الصحن
الجُوهرة بصوت واضِح وبتهديد أوضح لتركِي : إلى متى وانا ارفض لازم نقطع كلام الناس ونتزوّج
تُركي أبتسم ورفع عينه : وكلام الناس وشو ؟ الله يستر وش بيطلع !
بو ريّان : وش قصدك ؟
تُركي : مو قصدِي شيء بس مانقول الا الله لايفضحنا بين خلقه
ريّان : تحكون بالألغاز ولا وش سالفتكم
تُركي ألتفت على الجُوهرة : ياما تحت السواهي دواهي
ريّان بحدة : تكلم بوضوح لاتجلس ترمي حكي وتروح
تُركي : خلوا الجوهرة تقولكم . . وخرج
بو ريّان : هالولد مدري وش صاير له . . صاير بينك وبينه شي يالجواهرة متهاوشين ؟
الجُوهرة ووش ماصار بيننا يايبه ؟ , بكت بضعفْ وبكائها هو تأكيد لكلام تُركي بنظرهُمْ
أفنان بإستغراب ألتفتت على الجُوهرة
ريّان وبسهولة يغضب وبسهولة يحرق البيتْ لأجل حشرة : وش صاير ؟ تكلمي لاتبكين
بو ريّان : الجوهرة حبيبتي وش فيك ؟
الجُوهرة بصمتْ وحدها دمُوعها من تحكِي اللي عانته ولاأحد يفهمْ !
ريّان يقترب منها وبصرخة أرعبتها : تكلمي وش اللي يعرفه عمّك ؟
الجُوهرة وضعت كفوفها على إذنها بخُوفْ
ريّان بعصبية : لاتجننيني تكلمي وش فيه وش غلطانة فيه . . بعد ثواني صمت أستوعب . . غلطانة مع مين ؟
بو ريان ويصفع أبنه الأكبر بغضب : أعرف حدودك وأعرف كيف تحكي مع أختك !! ماهي بنتي اللي تسألها غلطانة مع مين ! إذا أنت راعي سوابق لاتطبق شكوكك على أختك . . أنقلع ماأبي أشوفك
ريّان بصراخ وهو يخرج : بعرف بيجي وقت بعرف وش بنتك مهببة . .


,

خرجتْ رؤى من المستشفىَ ,
رؤى : يمه
والدتها : هلا
رؤى وهي متمسكة بيدها : بنروح البيت على طول ؟
والدتها : عندِي شغل كثيير
رؤى : أتركي هالصالون اليوم بس
والدتها : إن شاء الله يوم ثانِي
رؤى : ماأتصل احد من الرياض ؟
والدتها : لأ .. ثم أردفت . . يارؤى مالك أهل هناك
رؤى : فيه أهل أبوي وفيه أهلك !
والدتها : يارؤى لاتضايقيني وتفتحين هالمواضيع أبوك توفى الله يرحمه وأهله ماتُوا معه وأنا ماعندي غيرك ولازم تفهمين هالشيء لاتضايقين قلبي بسؤالك عنهم
رؤى أستجابت لرغبتها : إن شاء الله
والدتها : كيفك مع وليد مرتاحة ؟
رؤى : ايه كويّس دكتور شاطر
والدتها : أحسن من أول الأيام
رؤى أبتسمت : أكيد . . . تذكرت موقفها معه بأول الأيام

ولِيد بسخرية : أنا بروح أطالع برنامج لاحكيتي ناديني
رؤى أنحرجت جدا
ولِيد : صمتكْ ماراح يفيدك بشيء بالعكس بيضايقك أكثر
رؤى مازالت صامتة
ولِيد : فيه شيء فوق عينك يمكن حبر
رؤى بسرعة حاولت تمسح عيونها وأردفت : وين ؟
ولِيد : ههههههههههههههههههههههههه وأخيرا سمعنا هالصوت لأ مافيه لاحبر ولا شيء
رؤى ووجها بدا محمّر جدا
ولِيد : طيب يارؤى تبينا نطلع متضايقة من جو العيادة . . فيه حديقة تحتنا ممكن ننزلها


,

عبير وتحاول الإتصال بالرقم لكن " خارج منطقة التغطية " كانت ستنام لكن فجأة رحل هذا النعاس وغادرها
تسلّط عليها المجهُول من كُل جانب . . تُريد ان تعرفه سئمت جدًا من رسائله !
تذكرت رسائِله . . . أبتسمت بالرغم من ذلك هو قادِر على رسم إبتسامتها وهذا يكفِيْ لها
قبل عدة أيام أرسل لها رسالة فارغة ثم أردفها برسالة أخرى كتب فيها " أنا مؤمن جدًا بما قِيلْ هُنا ( لاوجُود للكلمات في حضرتك ) "

,

بالرياضْ ,
يُوسف وهو يفكِر ومستغرق بتفكيره
هيفاء : وش تفكر فيه ؟
يُوسف : الحين لو أتزوّج وحدة متوسطة الجمال بيطلعون عيالي جياكر طيب لو أتزوج وحدة جميلة بيطلعون عيالي عليها مزيونة لكن لو أتزوج وحدة عادية وأقل من المتوسط بنهبل يمكن أنتحر بعد
هيفاء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
أبو منصور : وهذا اللي تفكر فيه يالله لا تخسف فينا ماتقول ودي بوحدة راعية دين وتخاف الله ماهو مهم الجمال
يوسف : يبه خلنا صريحيين يوم تزوجت أمي ماكان يهمك الجمال يعني علينا * كان يرفع بحواجبه وبنبرة صوت ساخرة يتحدث *
منصُور دخل : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أبو منصور : انا أوريك بزوّجك وحدة تمشيك على السراط المستقيم
يوسف يوجه كلامه لهيفاء : شوفيه يتهرب من الإجابة
أبو منصور : هههههههههههههه الله بلاني بواحِد عقله * وهو يشير بيده لعلامة الجنون *
يوسف : مازلت تتهربْ . . يعني أنا لو أنك متزوج غير أمي كان تفلت بوجهي الحمدلله زيني على أمي
أبو منصور : زينة الرجّال عقله
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماراح تعترف
بو منصور : أكيد يهمني الجمال بس أنا شفت الجمال بأمك لأني حبيتها
يوسف يصفّر : وين أم منصور تسمع
منصور : هههههههههههههههههههههههههههه الله الله على الوالِد راعي غزل
هيفاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه كمّل يبه ووش شفت بعد ؟
بو منصور : أستحي على وجهك تسأليني بعد ؟
يوسف : خليك على جمب أنا أعرف أطلّع ماخُفِي . . إيه وين شفتها نتعلم منك
بو منصُور : قم فارق بس
يوسف بغمزة : ورى بيتهم
بو منصُور ينزع جزمته ويرميها عليه
يوسف جلس على الأرض من الضحك على شكل والده
أنتشرت ظحكاتهم الصاخبة في المكانْ
يوسف : حلفتك بالله تقولي وين شفتها
بو منصور : صدق من قال اللي أختشوا ماتوا , ماشفتها مدحتها جدتك عندِي
يوسف : علينا يايبه عليناا ؟
بو منصور : إيه مدحتها جدتك وقلبي تولّع بالوصف وخطبتها
منصُور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أما تولّع هالكلام خطير لازم أمي تسمعه
بو منصور يبتسم : كان الحُب زمان له قيمة كان حُب بين القلُوب ماهو بالأجساد كان طاهِر إن حبينا ماغدرنا ماهو مثل الحين كل من طق الباب حبيناه

,


على أجواء باريسية . . وكانُوا يأكلون بصمتْ دون أي حديث يُدار بينهُمْ
رتيل وعينها تتمرد لتراقبه وهو يأكِل . . شتت نظراتها بسرعة قبل أن يراها
عبدالعزيز وعيونه هي الأخرى تتمرد . . : فيه شيء هنا * أشار إلى رأس أنفه*
رتيل أخذت المنديل ومسحت أنفها من الشوكلاته ووجها يتفجّر بالحُمرة ثم أردفتها بإبتسامة رغمًا عنها : طيب ركّز بأكلك
عبدالعزيز : عفوًا
رتيل ضحكت دُون أي قيود : هههههههههههههههههههههههههه كويّس فهمتها

.
.

أنتهىَ

مقطَع من البارتْ التاسِعْ

صرخ بوجهها لتركض لكنها توقفت متجمدة بمكانها , نسى أكثر شيء مُهمْ ونسيانه ههذه المرة كان ثمنه مُكلف جدًا
بكتْ أمامه بضعفْ . . . أشار لها بعيونه لكي تفهُم مايُريده ولكن كانت بطيئة بفهمه . . فهمته أخيرا ولكن أرتعبت من الفِكرة . . . . . . . قاتِلة !


البقية يوم الخميس بإذن الله


بنبقى على وقتنا الأحد والخميس . . وإن حصل تغيير ببلغكم , دعواتكم ليْ !

البتـول 15-04-12 04:59 PM

يعطييج العافيه يارب..


ليش مى يكون مقرن هوُ المجهول :lol: << امزح



بأنتظارككَ عزيزتي يوم الخميسَ .. /

النوار 15-04-12 06:15 PM

واااو طيوشتي <<هذا دلعش الجديد مني
المهم بااااارت محمس للغايه
يوسف الله يهدااه ويسيب العجايز بحالهم هههه جننهم
اما السخيييييييييييييييييييف تركي والله ليقتلوه ريان لو دري وياقلبي عليش يالجوهره اللي يسر من عنده ومبرووووك الختم ان شا الله تلبسه والديها يوم القيامه>>>دخلت جو
المهم عزووووز الله يكون بعونك
رتيل سخيييفه ويبغالها طق
بس اتمنى البارت الجاي تعاقبين تركي

الله يسعدش ويوفقش
تقبلي مروري

طِيشْ ! 15-04-12 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتـول (المشاركة 3070053)
يعطييج العافيه يارب..


ليش مى يكون مقرن هوُ المجهول :lol: << امزح



بأنتظارككَ عزيزتي يوم الخميسَ .. /

الله يعافيك ويخليكْ :$

وليه يكُون هو المجهُول :P ؟ يمكن إيه يمكن لأ :D -> ماأعطي لاخير ولا باطِل :biggrin:

إن شاء الله :* نورتيْ ()


طِيشْ ! 15-04-12 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوار (المشاركة 3070093)
واااو طيوشتي <<هذا دلعش الجديد مني
المهم بااااارت محمس للغايه
يوسف الله يهدااه ويسيب العجايز بحالهم هههه جننهم
اما السخيييييييييييييييييييف تركي والله ليقتلوه ريان لو دري وياقلبي عليش يالجوهره اللي يسر من عنده ومبرووووك الختم ان شا الله تلبسه والديها يوم القيامه>>>دخلت جو
المهم عزووووز الله يكون بعونك
رتيل سخيييفه ويبغالها طق
بس اتمنى البارت الجاي تعاقبين تركي

الله يسعدش ويوفقش
تقبلي مروري

دامه منك جدا جدا جميل :$

تسلمين والله :$ , يارب يارب وأنت كريمٌ عزيز أنك تكُونين وكل من يقرأ من حفظة كتابه الكريمْ ()
جدا شيء جميل أنك تحفظين القرآن ولا هو بشيء صعب بالعكسْ سهل لو دوامتِي عليه ويشفع لك يوم القيامة وممكن هالعمل هو اللي يدخلك الجنة بغير عذاب ولا حساب . . اللهم أجمعنا في الجنة يارب :$

ليه يبغالها طق :biggrin: ههههههههههههههههه عاد أحس هالبارت هجدت شويْ :$
يمكن نعاقبها بعدين ويمكن مانعاقبه . . ؟ الجاي يكشف لنا هالشي بإذن الله :$

اللهم آمين يازينها من دعوة يارب ولك بالمثل وأكثر ()


منورة عساي ماأفقد هالنُور :$

وعـود 15-04-12 08:13 PM

مسآكـ باقه ورد :)

طيش ابي ادلع اسمك بس مدري شلون :)

وليد يعرف هل رؤى..!!بيصير هنا أكششششن صح


ام رؤى ليش مصره تموت أهل رؤى..؟!فيه شي صاير مدري وشو<<شرايك تلمحين لي :)

ومازال العاشق الحاضر الغايب مجهوووول<<طيش هالرجال موجود بالرياض صح عادي جاوبي لا تستحين حنا خوات
الآ لازم اكشف اوراقك :)

الا تعالي ليش ماتكتبين مقاطع من البارت الجاي..؟؟!! فيس يضحك ضحكه شريره خخخخخخخ

سلمت يمينك يالغاليه على كل حرف كتبتيه

بانتظارك

..

حفيدة نيوتن ~ 15-04-12 08:39 PM

بارت واااااو .. <~ لو ابي بمدح كثير بس نخلي شوي للتحليل *_^

رؤى //
خلينا نقول انة اكتشف وليد انة ابوها مقرن وهو يدري انة شغله خططير
وممكن يأثر ع رؤى هـل بيقول لها ؟
مأ اتوقع , لآنه من واجبة كـ دكتوره وكـ حبيب يخآف عليهآ < مره وحده
ولمن تتعالج يفكر يقولها
ويمكن بعد مآ يقول لها ابدددأ
وهي بتزعل طبعاً
< مشكلتي اسبق الاحداث .

الجوهرةة :
تركي مآ عمر شفت انسآن ح**** مثلةةة
يبي يغصبها وهو السبب بألرفض ><

بس مأ اتوقع اببدددا انها تقول لزوجها المستقبلي
انه تركي ,
ألا اذاكـآنت تبي تنتقم هذآ شيء ثآني

يوسفف:
هـالانسسسان مدري شنو اقول عنةةة !!
أنسآن خوقااااااقي
اتوقع هو الي يرسل حق عبييير

ولآ اقول خلينا نسوي حماااس
لية مو منصور ؟

مو عبير تروح لبيتهم هي ورتيل طبعا!!
فأكيد شآفها وشآف له شوفه , يلغب شوية *___^

!!
عززوزي :

حبيييييييييييييتة حيييييل !
كسر خاطري مووووت

ومآ عندي اي تحليل له =(((


تدرين شنو مخوفني ؟
ذآ

صرخ بوجهها لتركض لكنها توقفت متجمدة بمكانها , نسى أكثر شيء مُهمْ ونسيانه ههذه المرة كان ثمنه مُكلف جدًا
بكتْ أمامه بضعفْ . . . أشار لها بعيونه لكي تفهُم مايُريده ولكن كانت بطيئة بفهمه . . فهمته أخيرا ولكن أرتعبت من الفِكرة . . . . . . . قاتِلة !



مليةن بألميهه رتيل مع عزيز

بسس الي محيرني الفكره القآتله !!

ممكن أنهآآ ؟؟؟؟


تحمست حيلآلآلآلآلآلآلآلآت للبآرت الجآي

بس سؤآل
الساعة كم تحطين البآرت ؟

ويعطيك العافية ع الروآيه والبارت وتعبك

متآبعتك !


صباالجنووب 15-04-12 11:26 PM

مســـــــــــــــــاء الوووووورد..مســـــاء الابداع ...مســـــاء حرروفك الجميله التي تحمل هدف ورساله وحززن ...

بـــــــــــارت اليوووووووووووووووووووووووووووووم ...كلش حزين ليش .......................؟؟؟؟؟ طيش بسررعه جااوبي ................؟؟؟؟

:Taj52::Taj52::dfghd654::dfghd654::dfghd654::dfghd654::dfghd 654::dfghd654::dfghd654:
الجـــوهرره وصفك لحاالها عند ختم القرآن جميل ومووجع بكييييييييت بجد شكل الروايه ماراح تخلص إلآ ولامعي دمعه .......

بس لحظـــــه ,,قرار الموافقه على الزواج ........ليش وش تقصد من وراه .................؟؟؟

تــــــــــركي شين وقووووي عين ,,,لا لا مسحيل وقح وقح بقووووووووووووووووه ...

عبـــــدالعزيز ........معقوول روئ اخته .........................

نجلاء الزوجه الكسيررره ...........

طيش وبعدين مين اللي يرسل لعبير المسجاات ...........قوووووووووووولي بسررعه:52::52::52::52::52:


الله يعطيك حتى يرضيك ..وفوووق ماتتمني ..يااارب

جفن الليل ! 16-04-12 02:13 AM

آلفيديو آللي شآفوه بيطلع شي مهم بس مآدري وش / وآحسس آحد من آهل عبد العزيز حي لآنو يتفكر فيهم كثير وكذآ /آمآ تركي فوق شينه قوآت عينه وبعد آسئلوهآ حلآت آللي يذبحه :$ يآحيآتي يآلجوهره مآتدري وش تسوي حتى لو بتقول محد مصدقهآ آبي آشوف كيف بتدآفع عن نفسهآ كيف بتقول لهم /رتيل وعبد العزيز لازم لازم يحبون بعض ههههههههههههههههههه<كيفي :( آتفكر
آلله يوفقققك ي ررب ,يلآآ نشوفك على خير

الوزيره 16-04-12 06:22 AM

هالبارت اوجع قلبي
ليش ياطيش موتيهم :(
مسكين عبدالعزيز اللي يعيشه ويعانيه
شي مو هين
لكن عيشته مع بو سعود ان شاء الله
تعوضه ولو شي بسيط .

الجوهره :
لييش مااعترفتي وربي قاهرني
هالحقيير مسوين نفسه برى السالفه
لكن ان شاء الله لتزوجتي زوجك يفهم
قصتك ويوقف معك .

رؤى :
ليش ابوها سوى نفسه ميت
وهل امها تدري ان حي ..؟
بنشوفه بالبارتات الجايه


طيش
يعطيك العافيه ياعسسسسسسل

النوار 16-04-12 11:22 AM

ايوا ان شا الله زي ماقالت الوزيره يفهما زوجها مع انو ما اتوقغ في رجال يرضى بس نقول يارب
طيوشتي :friends::asd:لا تقولين يمكن ويمكن لا ما ناخذ منش حق ولا باطل ...>>>> عصبت:zkc04699:

بياض الصبح 16-04-12 12:36 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

ربي يعطيج الف عافيه طيوش على هالبارت كل مره تبهرينا أكثر ربي يسلم هالابداع

===========================
(( عبدالعزيز ))

كأنه في هالبارت طلع لو شوي من حزنه و همه حتى الخيالات ما عاد جته اتوقع

كله من تأثير فرنسا عليه و انه ساكن في شقته , عساه يستمر على هالشيء

و خصوصا بعد تحسن الوضع بينه هو رتيل ...

=====================
(( رتيل ))

عجيبة هالبنت ملقوفه و طايشة و تعرف كيف تبرر لنفسها الاشياء اللي

تسويها ,, مدري عبدالعزيز كسر خاطرها بعد الفيديو اللي خافته فأخذت

هدنه و استراحة محارب من التحرش فيه ...

=========================
(( عبير ))

ما زالت على سذاجتها و الله يستر من تاليها ,, يمكن الوحده اللي فيها

و تلاهي ابوهم بالشغل و قلة علاقاتهم خلتها تستسيغ هالرسائل و

الهدايا و بطبيعة اي انثى تحب اللي يمدحها بس في خطوط حمراء لازم نوقف

عندها ...

============================
(( منصور و نجلاء ))

عذاب نفسي حياتهم الله يفرج عنهم .. في حب من الطرفين بس في جفاء

و صد من منصور مو بارادته في شيء يجبره على هالشيء ,, كلمته اللي

قالها " اتوقع القلب قصده فيه نجلاء و انه طلبها بالطلاق مفروض و ما يقدر يلبيه

لها " ...

===========================
(( الجوهرة ))

كنت اتمنى تتكلم و و تقول عن هالعم الغبي بس من بيصدقها اخوها اللي كل

كلمة و الثانيه قاب عليها و متهمها بشيء ,, بس عسى ربي يعوضها بهالزوج

مدري عندي احساس انه ما راح يكون مشعل و إذا صار ممكن تتطلق بسرعه ...

==========================
(( رؤى ))

في حكاية بسبب وجودهم في المانيا و اتوقع امها تعرف انها ابوها ما زال عايش

في فكرة موته يمكن مجرد تمويه عشان حياتهم ...

===========================

سلمتي يارب

..
..
..

طِيشْ ! 16-04-12 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3070185)
مسآكـ باقه ورد :)

طيش ابي ادلع اسمك بس مدري شلون :)

وليد يعرف هل رؤى..!!بيصير هنا أكششششن صح


ام رؤى ليش مصره تموت أهل رؤى..؟!فيه شي صاير مدري وشو<<شرايك تلمحين لي :)

ومازال العاشق الحاضر الغايب مجهوووول<<طيش هالرجال موجود بالرياض صح عادي جاوبي لا تستحين حنا خوات
الآ لازم اكشف اوراقك :)

الا تعالي ليش ماتكتبين مقاطع من البارت الجاي..؟؟!! فيس يضحك ضحكه شريره خخخخخخخ

سلمت يمينك يالغاليه على كل حرف كتبتيه

بانتظارك

..


مسائِك جمالْ كَ جمالكْ :$

ههههههههههههههههههه يازينكْ , أي دلع منك حلوْ :$
طيش , طيّوشْ , طيوشه , أي شيء حلو :$

إيه يعرف أهلها أكيدْ لأن سبق وخطب منهم : (

إيه موجود بالرياض ههههههههههههههههههه

كتبت مقطع واحِد بس إذا كانت مقاطع كثيرة بتكون قصيرة فعشان كِذا أنوّع مرة شيء طويل وبروحه ومرة مقاطع كثيرة وصغيرة :$

الله يسلمك ياجميلة والله سعيدة بتواجدك جدا عسانا ماننحرمْ من هالطلة :$



طِيشْ ! 16-04-12 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة نيوتن ~ (المشاركة 3070211)
بارت واااااو .. <~ لو ابي بمدح كثير بس نخلي شوي للتحليل *_^

رؤى //
خلينا نقول انة اكتشف وليد انة ابوها مقرن وهو يدري انة شغله خططير
وممكن يأثر ع رؤى هـل بيقول لها ؟
مأ اتوقع , لآنه من واجبة كـ دكتوره وكـ حبيب يخآف عليهآ < مره وحده
ولمن تتعالج يفكر يقولها
ويمكن بعد مآ يقول لها ابدددأ
وهي بتزعل طبعاً
< مشكلتي اسبق الاحداث .

الجوهرةة :
تركي مآ عمر شفت انسآن ح**** مثلةةة
يبي يغصبها وهو السبب بألرفض ><

بس مأ اتوقع اببدددا انها تقول لزوجها المستقبلي
انه تركي ,
ألا اذاكـآنت تبي تنتقم هذآ شيء ثآني

يوسفف:
هـالانسسسان مدري شنو اقول عنةةة !!
أنسآن خوقااااااقي
اتوقع هو الي يرسل حق عبييير

ولآ اقول خلينا نسوي حماااس
لية مو منصور ؟

مو عبير تروح لبيتهم هي ورتيل طبعا!!
فأكيد شآفها وشآف له شوفه , يلغب شوية *___^

!!
عززوزي :

حبيييييييييييييتة حيييييل !
كسر خاطري مووووت

ومآ عندي اي تحليل له =(((


تدرين شنو مخوفني ؟
ذآ

صرخ بوجهها لتركض لكنها توقفت متجمدة بمكانها , نسى أكثر شيء مُهمْ ونسيانه ههذه المرة كان ثمنه مُكلف جدًا
بكتْ أمامه بضعفْ . . . أشار لها بعيونه لكي تفهُم مايُريده ولكن كانت بطيئة بفهمه . . فهمته أخيرا ولكن أرتعبت من الفِكرة . . . . . . . قاتِلة !



مليةن بألميهه رتيل مع عزيز

بسس الي محيرني الفكره القآتله !!

ممكن أنهآآ ؟؟؟؟


تحمست حيلآلآلآلآلآلآلآلآت للبآرت الجآي

بس سؤآل
الساعة كم تحطين البآرت ؟

ويعطيك العافية ع الروآيه والبارت وتعبك

متآبعتك !


هلابِكْ :$
ياجمالك ربي مايحرمني من هالتواجد ()

البارت الجايْ ترقبُوا وليد هههههههههههههههههههههه توّني كنت أكتبْ فيه وأرجع أعدّل وأسنّع أبي تعيشون الجو وحاولت أوصفْ عشان تدخلون فيه جو لذلك أنتظروا الخميس إن الله أراد :$$

طيب وإن قالت لزوجها المستقبلي أنه اني ماني بنت وأغتصبني عمي ! أنتي لو يحبك واحد لدرجة الموت وقلتي له هالحكي وش بتكون ردة فعله ؟ جدا سيئة وشنيعة ردة الفعل كواقع بدُون أي خيال بهالموضوع الحساس : )

يوسفْ واصلُوا بحبكمْ له هههههههههههههههههه *فيس شرير* للحين ماطلع دوره الأساسي مطوّلين عليه :$

يازينكْ والله () وياجمال تحليلك ربي يسعدك :$
الوقت بصراحة ماني دقيقة فيه لكن الأحد قبل المغرب هو موجُودْ يعني أحيانا 4 العصر كِذا :$
الخميسْ قبل المغربْ بعد نفس الشيء العصر يكُون موجُودْ بس ممكن أحيانا ينزل الخميس الصباحْ زي 10 الصباح وكِذا :)

الله يعافيك ويسلمك التعب بعد هالردود يروح :$
أتشرف فيك والله ()

طِيشْ ! 16-04-12 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3070501)
مســـــــــــــــــاء الوووووورد..مســـــاء الابداع ...مســـــاء حرروفك الجميله التي تحمل هدف ورساله وحززن ...

بـــــــــــارت اليوووووووووووووووووووووووووووووم ...كلش حزين ليش .......................؟؟؟؟؟ طيش بسررعه جااوبي ................؟؟؟؟

:Taj52::Taj52::dfghd654::dfghd654::dfghd654::dfghd654::dfghd 654::dfghd654::dfghd654:
الجـــوهرره وصفك لحاالها عند ختم القرآن جميل ومووجع بكييييييييت بجد شكل الروايه ماراح تخلص إلآ ولامعي دمعه .......

بس لحظـــــه ,,قرار الموافقه على الزواج ........ليش وش تقصد من وراه .................؟؟؟

تــــــــــركي شين وقووووي عين ,,,لا لا مسحيل وقح وقح بقووووووووووووووووه ...

عبـــــدالعزيز ........معقوول روئ اخته .........................

نجلاء الزوجه الكسيررره ...........

طيش وبعدين مين اللي يرسل لعبير المسجاات ...........قوووووووووووولي بسررعه:52::52::52::52::52:


الله يعطيك حتى يرضيك ..وفوووق ماتتمني ..يااارب


مساء الخيرْ والطاعة :$

ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يبعِد الحزن عننا :"( وعسى دمُوعك كلها فرحْ :$
الله يكتبنا يارب من حفظة قرآنه الكريم وعساه يكُون عملنا اللي يشفع لنا ندخل الجنة بغير عذاب ولاحساب :"

موافقة الجُوهرة عشان تبعد الشكوك عنها بس زادتها من كلامْ تُركي : )
ههههههههههههه قلت لسحُوبه *الدلع شنيع بس عاد استقبليه مني :P* أنه موجود بالرياض خلاص فكري :$$

يازينها من دعوة اللهم آمين ولك بالمثل :$
سعيدة بتواجدك ماأفقده يارب

طِيشْ ! 16-04-12 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفن الليل ! (المشاركة 3070796)
آلفيديو آللي شآفوه بيطلع شي مهم بس مآدري وش / وآحسس آحد من آهل عبد العزيز حي لآنو يتفكر فيهم كثير وكذآ /آمآ تركي فوق شينه قوآت عينه وبعد آسئلوهآ حلآت آللي يذبحه :$ يآحيآتي يآلجوهره مآتدري وش تسوي حتى لو بتقول محد مصدقهآ آبي آشوف كيف بتدآفع عن نفسهآ كيف بتقول لهم /رتيل وعبد العزيز لازم لازم يحبون بعض ههههههههههههههههههه<كيفي :( آتفكر
آلله يوفقققك ي ررب ,يلآآ نشوفك على خير

مسَاء الخيرْ :$

كل شيء يتعلق بأهل عبدالعزيز هو مُهمْ :)
مافيه شهُود = مافيه عقاب قضائِيْ :(

بالجاي إن شاء الله نشوف كيف الجُوهرة بتتصرفْ :"( , هههههههههههههههههههه وإن ماحبّوا بعض ؟ يمكنْ يحبون بعض ويمكن لأ يحب عبير *فيس الخبث*

اللهم آمين لك بالمثل , إن شاء الله :$

Q.miiro 16-04-12 06:36 PM

طــــــــــــــيش عن جد يسلــــــــــمووو


(ألتفت وسقطت عيناه على اللوحة المعلقة لصورة لهم جميعًا . .)

ممكن أعرف كم صــــــــــــار لاهل عزوز متوفين

(رتيل نطت بسرعة لترى أهله)

هههههه رتوله نفس تصرفي لو كنت مكــــــــــــانك

(عادت به ذاكرته . . . يصير مع اللي عم الجُوهرة !! . . كيفْ ميّت ؟)

كــــــــــيف التقى مقرن مع هالزفت تريك؟؟

ومعقوله له يد في علاج وليد بالذاااات لرؤى.....


((راشدْ : فندق الـ......... عندهُم مؤتمر 20 الشهَر بنزرع الخُوف في قلوبهم عشان يعرفُونْ أن الله حق !! الله يآخذ من هُم على أشكاله))

الله يزيلكم من على وجه الارض ويزلزل الارض من تحتكم ويبث الرعب والأمراض في نفوسكم وأجسامكم الله يجعلكم عبره لمن لايعتبر قولوا

آآآآآآمــــــين ( ترى وربي طيش أبدا ماأحب هالفئه)::...

(الجُوهرة وحروفها تخرج متقطعة : مـ موا فـــــــ ـــــــــ آآآآ موافقة)

أتـــــوقع هالزواج هو رصــــــاصة الرحمه لها.....

(نجلاء بتوتّر قاربت الساعة على الثالثة فجرًا في توقيت الرياض : )

ليــــش يهرب منها؟؟

انا متأكده انه يمـــــــــــوت عليها بس أيش علته

ممكن التصرف الصحيح تترك له البيت فتره لو هو شاريها بيبين عليه

(منصُور أبتسم : وش مصحيك للحين ؟)

يمكن تنتظر ولــــد الجيران ولاااا يوسف... اففف بس

(منصُور : أشششششش خلاص ياروحي . . .)

ياربي لاهو قادر يقسى ولاأنــــا قادره أكرهه خخ

(غادة تقترب من الكاميرا حتى توقفها وهي تهمس : أشتقنا لك . .)

ايـــــــــــوه ممكن أعرف وين كان عزوزي مسافر ؟؟

( الجوهرة ختمت حفظ القرآن)
هذا الايمـــــان فعلا أبتليت وصبرت ماقنطت من رحمة ربي بالعكس
هي أعرفت أنها خسرت دنياها بسواة هذاك الزفت فتمسكت بدينها واي شي يقربها من ربي " من حفظ الله حفظه""


(" الرياض كلِها تحتريك ")

عرفته وســـــــع يوسف صح (طيش عيني بعينك)

(تُركي أبتسم ورفع عينه : وكلام الناس وشو ؟ الله يستر وش بيطلع !)

روح يال*** الله يبتليك مثل ما تتبلى عليها..

(يُوسف وهو يفكِر ومستغرق بتفكيره)
يفكر في عبوره..خخخ

...........
طيش يعطيك العافيه على هالبارت الجميل والطرح الارقى

طِيشْ ! 16-04-12 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزيره (المشاركة 3070888)
هالبارت اوجع قلبي
ليش ياطيش موتيهم :(
مسكين عبدالعزيز اللي يعيشه ويعانيه
شي مو هين
لكن عيشته مع بو سعود ان شاء الله
تعوضه ولو شي بسيط .

الجوهره :
لييش مااعترفتي وربي قاهرني
هالحقيير مسوين نفسه برى السالفه
لكن ان شاء الله لتزوجتي زوجك يفهم
قصتك ويوقف معك .

رؤى :
ليش ابوها سوى نفسه ميت
وهل امها تدري ان حي ..؟
بنشوفه بالبارتات الجايه


طيش
يعطيك العافيه ياعسسسسسسل

هلابِك :$
ربي يبعد عنكْ أوجاع الدنيا وهمُومها ,

أكيد لمُوتهم هدفْ وعشان مسار الرواية :( لو ماله هدفْ كان خليتهم بالعكس مااحبذ فكرة المُوتْ . . والخ :"

تُركي ههههههههههههههههههه تدرين أضحك كثير من اللي زيّه لا أغلطُوا مفروض يعدلون أغلاطهم أو يآكلون هوا ويسكتُون لكن يجلس ويزيد ويبعد الشكوك عنه على حساب غيره هنا قمة البجاحة والوقاحة -_-


الله يعافيك ويسلمك , سعيدة بتواجدك ياجميلة عساني ماأفقد هالحضُور :$



طِيشْ ! 16-04-12 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوار (المشاركة 3071014)
ايوا ان شا الله زي ماقالت الوزيره يفهما زوجها مع انو ما اتوقغ في رجال يرضى بس نقول يارب
طيوشتي :friends::asd:لا تقولين يمكن ويمكن لا ما ناخذ منش حق ولا باطل ...>>>> عصبت:zkc04699:

ياهلَا والله :$

صادقة خلنا نكُون واقعيين لأنها قضية حساسة ومافيه مجال للخيال اما بالقصص الثانية اللي بالرواية أنا أقولكم نصها خيال لكن القصص الحساسة أنا جدا حريصة ماأأذي مشاعر أحد فيها :")

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن إيه ويمكن لأ -> تعاند
أبيكم تفكرون أكثر والله نصكم قرّب لحقائق وأشياء مُهمة في أحداث الرواية لكن أشتتكم
يعني أحيانا أقول شيء وأنا قصدي أنه صح لكن أبيكم تفكرون بشيء غيره وبعيد عنه عشان تتحمسون :$

سسعيدة بتواجدك والله هههههههههه , ربي لايحرمني ()


طِيشْ ! 16-04-12 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 3071068)
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

ربي يعطيج الف عافيه طيوش على هالبارت كل مره تبهرينا أكثر ربي يسلم هالابداع

===========================
(( عبدالعزيز ))

كأنه في هالبارت طلع لو شوي من حزنه و همه حتى الخيالات ما عاد جته اتوقع

كله من تأثير فرنسا عليه و انه ساكن في شقته , عساه يستمر على هالشيء

و خصوصا بعد تحسن الوضع بينه هو رتيل ...

=====================
(( رتيل ))

عجيبة هالبنت ملقوفه و طايشة و تعرف كيف تبرر لنفسها الاشياء اللي

تسويها ,, مدري عبدالعزيز كسر خاطرها بعد الفيديو اللي خافته فأخذت

هدنه و استراحة محارب من التحرش فيه ...

=========================
(( عبير ))

ما زالت على سذاجتها و الله يستر من تاليها ,, يمكن الوحده اللي فيها

و تلاهي ابوهم بالشغل و قلة علاقاتهم خلتها تستسيغ هالرسائل و

الهدايا و بطبيعة اي انثى تحب اللي يمدحها بس في خطوط حمراء لازم نوقف

عندها ...

============================
(( منصور و نجلاء ))

عذاب نفسي حياتهم الله يفرج عنهم .. في حب من الطرفين بس في جفاء

و صد من منصور مو بارادته في شيء يجبره على هالشيء ,, كلمته اللي

قالها " اتوقع القلب قصده فيه نجلاء و انه طلبها بالطلاق مفروض و ما يقدر يلبيه

لها " ...

===========================
(( الجوهرة ))

كنت اتمنى تتكلم و و تقول عن هالعم الغبي بس من بيصدقها اخوها اللي كل

كلمة و الثانيه قاب عليها و متهمها بشيء ,, بس عسى ربي يعوضها بهالزوج

مدري عندي احساس انه ما راح يكون مشعل و إذا صار ممكن تتطلق بسرعه ...

==========================
(( رؤى ))

في حكاية بسبب وجودهم في المانيا و اتوقع امها تعرف انها ابوها ما زال عايش

في فكرة موته يمكن مجرد تمويه عشان حياتهم ...

===========================

سلمتي يارب

..
..
..

وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته :$
مساء الوردْ والجمال :$

الله يسلمك ويعافيك , شهادة أعتز فيها يابياض . . ماعرفت وش أدلعك :$
أنا قررت أدلعكم كلكم بس تنّحت قلت لاأكتب دلع شنيع بعدين يهجّون ماعاد يجوني :D

التحسن بتشوفينه بالبارت الجاي :P

عبير صح أي بنت حتى لو مغرقينها أهلها بالحُب والحنان تمِيل أكيد لمثل هالكلمات والهدايا :$

القلبْ يآمر لكن ماله طاعه * قلبه يبيها لكن نفسه مالها طاعة أنه يرضخ لرغبات قلبه بالقرب منها * ليه ؟ الله أعلم :D

الجُوهرة واقعيًا مستحيل تتكلمْ وتقول يبه ترى اخوك أغتصبني وسط ريّان المشكك فيها يعني صعبة جدا وتُركي ينخاف منه لأنه ماتاب إلى الآن : (

الله يسلمك ويحفظك , سعيدة جدا بتواجدك مانفقد هالطلة ياربْ ولا هالتحليل الجميل :$

طِيشْ ! 16-04-12 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا (المشاركة 3071358)
طــــــــــــــيش عن جد يسلــــــــــمووو


(ألتفت وسقطت عيناه على اللوحة المعلقة لصورة لهم جميعًا . .)

ممكن أعرف كم صــــــــــــار لاهل عزوز متوفين

(رتيل نطت بسرعة لترى أهله)

هههههه رتوله نفس تصرفي لو كنت مكــــــــــــانك

(عادت به ذاكرته . . . يصير مع اللي عم الجُوهرة !! . . كيفْ ميّت ؟)

كــــــــــيف التقى مقرن مع هالزفت تريك؟؟

ومعقوله له يد في علاج وليد بالذاااات لرؤى.....


((راشدْ : فندق الـ......... عندهُم مؤتمر 20 الشهَر بنزرع الخُوف في قلوبهم عشان يعرفُونْ أن الله حق !! الله يآخذ من هُم على أشكاله))

الله يزيلكم من على وجه الارض ويزلزل الارض من تحتكم ويبث الرعب والأمراض في نفوسكم وأجسامكم الله يجعلكم عبره لمن لايعتبر قولوا

آآآآآآمــــــين ( ترى وربي طيش أبدا ماأحب هالفئه)::...

(الجُوهرة وحروفها تخرج متقطعة : مـ موا فـــــــ ـــــــــ آآآآ موافقة)

أتـــــوقع هالزواج هو رصــــــاصة الرحمه لها.....

(نجلاء بتوتّر قاربت الساعة على الثالثة فجرًا في توقيت الرياض : )

ليــــش يهرب منها؟؟

انا متأكده انه يمـــــــــــوت عليها بس أيش علته

ممكن التصرف الصحيح تترك له البيت فتره لو هو شاريها بيبين عليه

(منصُور أبتسم : وش مصحيك للحين ؟)

يمكن تنتظر ولــــد الجيران ولاااا يوسف... اففف بس

(منصُور : أشششششش خلاص ياروحي . . .)

ياربي لاهو قادر يقسى ولاأنــــا قادره أكرهه خخ

(غادة تقترب من الكاميرا حتى توقفها وهي تهمس : أشتقنا لك . .)

ايـــــــــــوه ممكن أعرف وين كان عزوزي مسافر ؟؟

( الجوهرة ختمت حفظ القرآن)
هذا الايمـــــان فعلا أبتليت وصبرت ماقنطت من رحمة ربي بالعكس
هي أعرفت أنها خسرت دنياها بسواة هذاك الزفت فتمسكت بدينها واي شي يقربها من ربي " من حفظ الله حفظه""


(" الرياض كلِها تحتريك ")

عرفته وســـــــع يوسف صح (طيش عيني بعينك)

(تُركي أبتسم ورفع عينه : وكلام الناس وشو ؟ الله يستر وش بيطلع !)

روح يال*** الله يبتليك مثل ما تتبلى عليها..

(يُوسف وهو يفكِر ومستغرق بتفكيره)
يفكر في عبوره..خخخ

...........
طيش يعطيك العافيه على هالبارت الجميل والطرح الارقى

هلا بِكْ ,
الله يسلمك ويسعدك يارب :$

في بداية الرواية كان جاي لشغله وقالوا له أصدقائه أنه كويّس شفنا ماكان صاير لهم إلا يمكنْ حول الأسابيعْ متوفيينْ : (
وبعد الشهور اللي عدت للرواية راح يكملون سنة قريبًا

لا لا خربطتي وجبتي العيد ههههههههههه , وش دخل تُركي , " يصير مع اللي مع عم الجوهرة " قصده بعم الجُوهرة هو أبو سعود واللي يصير معه يعني مقرنْ فقال : كيف ميّت ؟ وهو يعرف أنه مقرن حيّ وله علاقات مع والده ,

اللهم آمين يارب ويفكنَا من شرّهم : )

ههههههههههههههههههههههههه يازين الحلطمة هههههههههه ذكرتِيني بصديقتي على هالتحلطم
اكيد تنتظره صح : (

يمكن حرام فيه شيء يخليه يبعد عنها -> تحاول تستعطفك :$

هذا الفيديو وشوقهم له لما كان يكمّل الماجستير بلندنْ : )

ههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوسف ويمكن لأ -> بتذبحني النوّار ههههههههه

الله يعافيك ويسلمك راقت لي فكرة إقتباساتك جدا سعيدة بتواجدك والله ()


برود اعصاب 17-04-12 05:16 AM

طيشَ ...

تعديتيَ الابداع ب مراححححححل
رواية جذبتني من البدايه ..

،،
عزوز ؛
شخصيه جذابهه ، اتوقع غاده م تكون ميته ،
والاشياء اللي يتخيلها تعذبه من جد حرام ( طش طش < ينقال لي ادلع ) خفي على عزوز

ريتال ؛
ههههههههه من جد انتي تحفففففه
وياااارب تتزوجين عزوز ( طش طش لا تقولين مستحيل تكفففين )

،،،
عبير ؛
اتوقع المجهول من طرف ابوها يمقن يختبرها ويمقن لااا
لان معرفتهةب ادق تفاصيلها مُثيره للشكك

،،،،
يوسف ؛
انت شي خطير بس حاسه انك انت اللي ب تتزوج ريتال ف انا من الحين حاقده عليك

،،،
منصور ؛
اتوقع انه مريض لانه مافيه شي يفسر تصرفاتهَ

جواهر ؛
تكسرين الخاططططططر واحسن حل انها تصارح ابوهاا

تريككك ؛
حسافة اسم عم عليك يع يع عليك ايععع شي

طش طش عزوز هاه وريتال لا تنسين ههههههه
تكفيييييييييين لا تخلين ريتال تاخذ ذاك الاهبل

ايه صح باقي وليد ؛
انت كمان شي خطير واتوقع تحب روئ ،،،

وبس عزوز وريتال هاه لا تنسين < نشبتتت
يعطيك العافيه حبيبتي ..

سهام العز 17-04-12 12:38 PM

ما شاء الله تبارك الله
وش هـ الابدااااااااااااااااااااااااع
لي فترة ادور رواية حلوة وتكون رااقية واسلوب راائع
الحمد لله طحت على روايتك ....
الحمد لله اللي ما ركنتيها بجنب خواتها وطلعتيها للنور طشطش (:


بصراحة أنا مو مبدع بتحليل الروايات ,, راح اكتفي بالمتاابعة

بس اتوقع راح يكون فيه مصيبة للعزوز و رتيل بالبارت الجاي
امممم واتوقع ان فيه احد من أهل عزوز حي << اذا توقعي صح ابي نجمة ملازم اول :lol:
نفسي اعرف وش سر مقرن !!! وش علاقته بوليد !!

راح أنتظرك بفارغ الصبر

تحياتي لك

♫ معزوفة حنين ♫ 17-04-12 01:47 PM




لا تعليق على هالبارت الا انه يعور القلب ..
كسر خاطري عزوز وهو يتذكر خواته ..

سلمتي طيشوو ..



طِيشْ ! 17-04-12 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برود اعصاب (المشاركة 3071786)
طيشَ ...

تعديتيَ الابداع ب مراححححححل
رواية جذبتني من البدايه ..

،،
عزوز ؛
شخصيه جذابهه ، اتوقع غاده م تكون ميته ،
والاشياء اللي يتخيلها تعذبه من جد حرام ( طش طش < ينقال لي ادلع ) خفي على عزوز

ريتال ؛
ههههههههه من جد انتي تحفففففه
وياااارب تتزوجين عزوز ( طش طش لا تقولين مستحيل تكفففين )

،،،
عبير ؛
اتوقع المجهول من طرف ابوها يمقن يختبرها ويمقن لااا
لان معرفتهةب ادق تفاصيلها مُثيره للشكك

،،،،
يوسف ؛
انت شي خطير بس حاسه انك انت اللي ب تتزوج ريتال ف انا من الحين حاقده عليك

،،،
منصور ؛
اتوقع انه مريض لانه مافيه شي يفسر تصرفاتهَ

جواهر ؛
تكسرين الخاططططططر واحسن حل انها تصارح ابوهاا

تريككك ؛
حسافة اسم عم عليك يع يع عليك ايععع شي

طش طش عزوز هاه وريتال لا تنسين ههههههه
تكفيييييييييين لا تخلين ريتال تاخذ ذاك الاهبل

ايه صح باقي وليد ؛
انت كمان شي خطير واتوقع تحب روئ ،،،

وبس عزوز وريتال هاه لا تنسين < نشبتتت
يعطيك العافيه حبيبتي ..

هلابِكْ :$

لاااااااااااااع الأسماء خربطتِي فيها :"(:YkE04454:
رتِيلْ , الجُوهرة كِذا :D

تسلمينْ والله أعتز بكلامِكْ :$ جدا سعيدة فيه ()
يازينه من دلع :$ ههههههههههههههه
أعِيدْ وأكرر ههههههههههه أنا قاعِدة أجاوبكم على أساس أني قارئة معكُمْ إلى البارتات ذِيْ واللي عرفناه أنه بو سعُود مانِع منعًا باتًا أنه عبدالعزيز يكوّن علاقات فما بالك في بنته ؟ بسْ بهالموضوع بيعجبكمْ اللي محضرته لكم :P

الجُوهرة , قلتها من قبِل بالواقِع هالشيء صعبْ جدًا : ( !

ههههههههههههههههههههههههه حبيبتي نوّرتي سعيدة جدا بتواجدك وبهالحضُور الجميلْ ()
ماأنحرم من هالطلة :$


طِيشْ ! 17-04-12 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام العز (المشاركة 3071894)
ما شاء الله تبارك الله
وش هـ الابدااااااااااااااااااااااااع
لي فترة ادور رواية حلوة وتكون رااقية واسلوب راائع
الحمد لله طحت على روايتك ....
الحمد لله اللي ما ركنتيها بجنب خواتها وطلعتيها للنور طشطش (:


بصراحة أنا مو مبدع بتحليل الروايات ,, راح اكتفي بالمتاابعة

بس اتوقع راح يكون فيه مصيبة للعزوز و رتيل بالبارت الجاي
امممم واتوقع ان فيه احد من أهل عزوز حي << اذا توقعي صح ابي نجمة ملازم اول :lol:
نفسي اعرف وش سر مقرن !!! وش علاقته بوليد !!

راح أنتظرك بفارغ الصبر

تحياتي لك

سعيدة بأنِ الرواية راقت لك :$
وممتنة لهذه الكلمات عسانَا مانفقد هالنُور ,

حبيبتِي أنتِ يشرفنِي متابعتك أكِيدْ : )

إن شاء الله بالجايْ نكشف هالتفاصيِلْ :$ , المصايب كثيرة مابتوقف على وحدة :P
نورتِيْ ()"


طِيشْ ! 17-04-12 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 3071927)



لا تعليق على هالبارت الا انه يعور القلب ..
كسر خاطري عزوز وهو يتذكر خواته ..

سلمتي طيشوو ..



الله يبعِد عننا عوارَ الدنيآ وهمُومها :"
إن شاء الله بالجاي نفرحكم هههههههههه يعني يمكن ماهو أكيد :p

الله يسلمك , سعيدة بتواجدِك ياجميلة ماأفقد هالطلة يارب ()"

انة المجروح 18-04-12 10:25 PM

السلام عليكم طيش يا مبدعه اتحفتنيا والله تسلم اناملك بس عندي طلب صغنون لو امكن ممكن البارتات الجاية تصغرين الخط اكثر لانه نهاية الخط ما بظهر عندي لو مافيها كلافه

طِيشْ ! 18-04-12 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انة المجروح (المشاركة 3073180)
السلام عليكم طيش يا مبدعه اتحفتنيا والله تسلم اناملك بس عندي طلب صغنون لو امكن ممكن البارتات الجاية تصغرين الخط اكثر لانه نهاية الخط ما بظهر عندي لو مافيها كلافه


وعليكُمْ السَلام ورحمة الله وبركاتهْ :)
تسلمين والله , شهادة أعتز فيها كثير :$$

أبد أبشرِي ماطلبتِي شيء إن شاء الله بصغر الخط : )
نوّرتي مانفقد هالنُور ياربْ ()



طِيشْ ! 19-04-12 09:14 AM

-


شويْ وبينزلْ البارت بإذن الله ()
هالمرة شويْ طويل :$


طِيشْ ! 19-04-12 09:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهْ ,
يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$


أشكركُمْ كثير على الدعمْ الأكثر من رائِع وتحليلاتكُم جدا تسعدنِي وبعضها أضحك وأنا أقراها . . عساكُم بجنة الفردُوس تنعمُون يارب ()

ربي يوفقنِيْ لما يُحبْ ويرضى . . وأتمنى ماخيّب ظن أحدْ
أنا مازلت قارئة وهاوية وأتمنى ترشدُوني لأخطائي إن وجدت " رحم الله أمرىء أهدى إليّ عيُوبي "

لاتشغلكمْ عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


وبكرر هالجملة كثير " لحد يقولي هذا غلط وهذا حرام ومفروض ماتسوين كِذا , من المستحيل أني بكتب رواية واخلي كل أبطالها طاهرين منزّهين مايغلطون ولايذنبونْ لكنْ في نهاية الرواية إذا أستمروا بهالذنب هِنا بقول أني أنا كأني أشجعهم وأشجع أنه الواحد يستمر بذنبه لكن خلال فصول الرواية راح نبيّن كيف نصحح أغلاطنا وذنوبنا وأنه الواحد لاأذنب أو غلط مايحس أنها نهاية العالم وأنه مايقنط من رحمة الله و بوصل رسالة من هالرواية وأتمنى من كل قلبِي أنه يتم فهمها بشكل صحيح "


وبعض الأحداث بتكون من تجربة شخصية لي أنا لاتتعلق بأي شخص آخر
وكلها من خيالي وبعضها من واقع حياتي الشخصية !



رواية : لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية , بقلم : طِيشْ !

البــــــــــــــ9ــــــــــــارت


قُلْ للحياةِ، كما يليقُ بشاعرٍ متمرِّس:

سيري ببطء كالإناث الواثقات بسحرهنَّ

وكيدهنَّ. لكلِّ واحدةْ نداءُ ما خفيٌّ:

هَيْتَ لَكْ / ما أجملَكْ!

سيري ببطءٍ، يا حياةُ ، لكي أراك

بِكامل النُقصان حولي. كم نسيتُكِ في

خضمِّكِ باحثاً عنِّي وعنكِ. وكُلَّما أدركتُ

سرَاً منك قُلتِ بقسوةٍ: ما أّجهلَكْ!

قُلْ للغياب: نَقَصتني

وأنا حضرتُ ... لأُكملَكْ!

* محمُود درويشْ


على أجواء باريسية . . وكانُوا يأكلون بصمتْ دون أي حديث يُدار بينهُمْ
رتيل وعينها تتمرد لتراقبه وهو يأكِل . . شتت نظراتها بسرعة قبل أن يراها
عبدالعزيز وعيونه هي الأخرى تتمرد . . : فيه شيء هنا * أشار إلى رأس أنفه*
رتيل أخذت المنديل ومسحت أنفها من الشوكلاته ووجها يتفجّر بالحُمرة ثم أردفتها بإبتسامة رغمًا عنها : طيب ركّز بأكلك
عبدالعزيز : عفوًا
رتيل ضحكت دُون أي قيود : هههههههههههههههههههههههههه كويّس فهمتها
عبدالعزيز وقف وبسخرية : بدخل أغسّل تخافين تجلسين بعد لوحدك
رتيل بهدُوء : لأ
عبدالعزيز : طيب . . ودخل للداخل
أمسكت وجهها الحار مع إحراجه لها . . أبتسمتْ وهي تتذكرْ وبدأت تلُوم نفسها على أكله الأشبه بالأطفال مع بقايا الأكل على وجهها
شتت أنظارها وبدأ التوتر مع تأخره يداهمها . . يأتيها مثل ماأتاها تلك المرة في لندنْ
وقفت ولفّت للجهة المنافية للمطعمْ وشهقت بخوف من الواقفْ أمامها
أطلق ضحكاته الصاخبة
رتيل: حقير وكلب ونذل و ***** و ****** . . . . كل ألفاظها السيئة قالتها خلال أقل من دقيقة
عبدالعزيز لم يتمالك نفسه من الضحك على غضبها
رتيل دُون أن تشعر أطلقت لسانها اللاذع لتوبيخ عزيز : أحرّ ماعندي أبرد ماعندك وش تبي طالع من الجهة الثانية عشان تخرعني جعل ربي يخوّفك بأغلى ماعندك جعلك ماتنام الليلة وعساك تشوف العذاب والرعب والخوف وتنحرم من الراحة طيب
عبدالعزيز بجدية : أعوذ بالله من هالدعاوي
رتيل : أجل ليه تجي كِذا من وراي
عبدالعزيز : لأنك خوّافه ماتقدرين حتى تسيطرين على خوفك
رتيل بإنفعال : لاتجلس تحلل شخصيتي من راسك
عبدالعزيز وكلماته تندمج مع ضحكاته : وماتحبين أحد يحللك
رتيل : رجعني الشقة حالا
عبدالعزيز : أدفعي ماراح أدفع أنا
رتيل : أدفع ولاوصلت الشقة عطيتك
عبدالعزيز هز راسه بالنفي
رتيل بإنفعال أكثر : ماجبت شنطتي يعني من وين أجيب لك !! تبيني أولد لك فلوس
عبدالعزيز : انا مالي دخل
رتيل :طيب عطني جوالك بتصل على أبوي
عبدالعزيز هز راسه بالنفي
رتيل : يعني لو سمحت ممكن تعطيني جوالك ياإستاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز : لأ ماأضمنك
رتيل وهي ترى كوب الماء والجو البارد . . بقهر خذته وكبّته عليه ومشت تاركته
عبدالعزيز كان المفروض يغضب لكن ضحكته هي المعبرة عن حاله وهو يمسح وجهها وجاكيته من المويَا
لحقها : رتيل هههههههههههههههه أوقفي طيب هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رتيل لم تلتفت عليه وأكملت طريقها
عبدالعزيز رجع يدفع الحساب
رتيل ألتفتت ولم تراه شهقت برعب ظنته يمشي خلفها . . وقفت تتلفت يمين يسار تبحث عنه . . . مُمكِنْ يبي يخرعها زي قبل شويْ . .
همست : عبدالعزيز
رجعت من نفس الطريقْ وهي تستعيذ من الشيطان عندما لمحته مع الجارسون . . أرتاح نبضها وأسرعت إليه وهي في اللاوعي *من الخوف*
: يخي أنت ليه كذا ؟ قلبي بغى يوقف
عبدالعزيز بسخرية : سلامة قلبك
رتيل تعلم أنه يقولها بسخرية لكن أرتبكت . . وشتت نظراتها بعيدا وهي تتحلطم : رجعّني يالله
عبدالعزيز : هالشاور اللي خذيته ماراح يعدّي على خير
رتيل : وفّر تهديداتك لنفسك
عبدالعزيز وعينه على عصير الفراولة : تراه الحين بيجي عليك أعقلي
رتيل تكتفتْ : مستفز
عبدالعزيز : بعض مما عندِك
رتيل بغضب : رجّعني الشقة بسرعة توبة توبة أطلع معك

,


بالصالة حيث الأحاديث العائلية ,
أبو ريّان : إن شاء الله بعد كم يوم بتروحين تفحصين وبعد ماتطلع النتايج بنسوِيْ الملكة
الجُوهرة وشعر جسمها وقفْ من كلمة " تفحصين "
ريّان وهو يراقب ردة فعل أخته : وبنخلي الزواج بسرعة
أبو ريّان بحدة : ماهو أنت اللي تقرر
ريّان وعيونه على تعابير الجُوهرة التي لاتستطيع إخفاء الضيق : ليه الحزن ؟ ليه ماتبين مشعل ؟
أبو ريّان : رجعنا لهالسالفة !!
الجُوهرة أمسكت بطنها وتشعر بأنها ستستفرغ ,
أم ريّان : الله يصلحكم كل يوم بتجلسون تفتحون هالسيرة . .
تُركي دخل *أم ريّان مربية تُركي من هو صغير ولكن لم ترضعه من أرضعته هي زوجة بو سعُود لذلك ليس هُناك بينهم حدود* : السلام عليكم
الجميع رد ماعداها : وعليكم السلام
تٌركي جلس بجانب الجُوهرة : وش أخبار عروسنا ؟
الجُوهرة بصمت وماتشعر به الإختناق بقربه وأمام أهلها . . . وين بيصدقوني ؟
ريّان : أخبارها ماتسرّك وراها شيء والعلم عندك
تُركي أبتسم وهو ينحني للجوهرة ويقبّلها من خدها بهدُوء : وش بيكون ؟ أختك وأنت عارفها زين
الجُوهرة ركضت للحمام وأستفرغت كُل ماأكلته اليومْ . . أمامهم أستطاع أن يقبّلها أستطاع أن يقترب منها أمام والدها فعل ذلك !! إذن لن يصدقوني لو على كتاب الله حلفتْ
ريّان بشك واضِح : هي وش فيها تستفرغ كثير ؟
بجهة أخرى
الجُوهرة جرحت خدّها وهي تمسحه بقوة ودمُوعها لاتتوقفْ . . . وأنفها نزفْ *الجُوهرة من الناس التي إذا عصبت من الداخل ينزف أنفها بالدماء*


,

- ميُونخ -

مسندة للكرسي المُريح وهي تصف له شكل والدها : كان طويل وعريض وكان عنده عوارض خفيفة وشارب ثقيل
وليد : ههههههههههههههه مايسمونه ثقيل
رؤى بخجل : مدري المهم كثير كذا وكثيف
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب كملي
رؤى : ماحسيته يشبهني أو يمكن أنا نسيت شكلي
ولِيدْ : أو يمكن ماهو أبوك ؟
رؤى : لأ أبوي أكيد أبوي مين بيكون غيره
ولِيد : يمكن أخوك ؟ مو تقولين عندك أخوان
رؤى هزت كتوفها بضعف حيلة : أمي ماتحكي لي كم أخت عندي أو أخو وأنا ماأبغى أقولها لأني أضايقها فقمت ماأحكي لها عن أي شي يخصهم
ولِيدْ : ليه تحسين أمك تتهربْ ؟
رؤى : مدري ليه !
وليد بصمتْ
رؤى : أكيد فيه شي ماتبغاني أعرفه أكيد شي يتعلق بالسعودية لأنها قاطعة كل صلة تخليني أرجع هناك
ولِيد : وغيره ! ممكن تكُونْ ماتبين تختلطين بأهلها يمكن خناقات قديمة
رؤى : يمكن بس ودي أتعرف عليهم أكيد بتذكر دام تذكرت أبوي أكيد بتذكرهم
ولِيدْ أبتسم : وبتتذكرينهم كلهم بس لاتضغطين على نفسك وتتعبين عقلك وممكن يكون له ردة فعل عكسية وسلبية . . . بتتذكرين وين كنتي عايشة بالضبط بتتذكرين كل شيء بوقته
رؤى وعقله فقد التواصل مع ولِيد وتوجّه لشيء تجهله

رؤى : هههههههههههههههههههههههههههههه
وهو دافن راسه في المخدة دون أن ترى وجهه : خلاااص بس والله بصحى
رؤى : لأ أمي تقول أصحى يالله أصحى طافتك صلاة العصر
دخلت الأم
ألتفتت رؤى . . . لم تراها لم تتضع رؤية هذه الأم . . . . . ضباب شيء أبيض أعمى عينيها من النظر لها

أفاقت
رؤى وتنفسها بدأ يضطربْ
ولِيد بصمتْ ينتظرها تتكلم
رؤى : كنت بشوفها ليه ماقدرت أشوفها
وليد : مين ؟
رؤى : كنت أصحيه أكيد أخوي بس أمي مقدرت أشوفها
ولِيدْ : يمكن أنتي وحيدة أمك وأبوك
رؤى : أجل مين هذا ؟
وليد : رؤى يمكن من كثر تفكيرك تتخيلين أشياء مهي موجودة لكن بيساعدك أكيد تسترجعين بعض ذكرياتك . . أهم شيء بدون لاترهقين نفسك
رؤى نزلت دمُوعها بضعف : ولا أحد قدرت أشوف وجهه
ولِيدْ : بتشوفينهم صدقيني بتشوفينهم بس كل شيء بوقته
رؤى تبتسم بحزن : ودي أشوف أمي ! تخيلت صورتها من صوتها بس ودّي أشوفها كيفْ . . . . . . ودي أشوفك انت بعد ماأحب أتكلم مع أشخاص ماأعرف صورتهم
ولِيدْ بخطوة يعلم بقرارة نفسه أنها خاطئة لحالتها هي خاصةً ولكن يُريدها ان تتغلب على هذا الشيء ولشيء آخر يجهله . . تقدم بكرسيه إليه : يالله حطي إيدك وتخيلي
رؤى بحرج ألتزمت الصمت
وليد : اتكلم من جديْ رؤى يالله
وضعت كفوفها على وجهه
وليد أغمض عينيه
بدأت تتحسس عينيه . . انفه . . . خده . . . جبينه . . . ليس لديه عوارض . . تحسست سكسوكته . .. حواجبه يبدُو انها عريضة ولكن مرسومة . . عينيه حادة هذا ماتخيلته . . . . . شعره قصيرْ . . .
وماإن وضعت أصابعها على شفايفه أبتعدت بسرعة
فتح عينيه ولايفصل بينهم أي شيء والإرتباك كان واضح عليها
أبتعد بسرعة إلى مكتبه وتعوّذ من شياطينه : نفس هالشيء سويه من أمك وبتحسين بقربها لك صدقيني بتحسين بحميميتها يمكن أنتي أخطأتي في تفسير تصرفاتها وكلامها عن أهلك . . . شوي شوي هي بنفسها بتحكي لك لكن قربّي منها
رؤى مازالت ملتزمة الصمتْ
ولِيد وعينيه عليها ويكاد يقطّع شفتيه بغضب من نفسه من كل شيء
رؤى وقفت بتشتت : شكرا
وليد : العفو
وهي حفظت خطوات المكان توجّهت لمكان الذي علقّت فيه " جاكيتها "
لبست جاكيتها وألتفتت عليه وكانت تُريد أن تقول شيء من شكلها واضِح ذلك
وليد يراقب ثغرها الذي سينطق
ترددت وخرجت من الباب
ولِيد حذف الأقلام على الأرض بعصبية بالِغة


,

أم منصُور بقهر : خلها راحت عليك أحسن
يوسف : نجيب غيرها
أم منصور : البنت زينة كاملة والكامل الله وبنت صديقتي يعني أعرفها من سنين
يوسف : ماهو بزين توصفين لي اخاف أتوّلع بالحكي
أم منصور بعدم فهم : خلك أحسن بكرا لين تفضى الديرة من البنات الزينات تعال وقولي والله أخطبي لي
يوسف : بنات الرياض يتكاثرون بسرعة تطمني من ذا الناحية
أبو منصور دخل : السلام عليكم
: وعليكم السَلامْ
يُوسف : الشمس لو تشرق على جسمها سال , كنها مجسم محلبية وبسكوت , ومن صغر مبسمها شقى حالها الحال , ماتآكل الا اللوز والخوخ والتوت *أردفها بغمزة لوالده*
بو منصور : ماتستحي تبي العقال يرقص على ظهرك
يوسف رفع حاجبها : لألأ ماهو كذا يامن تولّعت بالوصفْ وقلبك أنطرب بعرُوسك
أم منصور : عروس من ؟
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو منصور : أستخف ولدك ذا روحي زوجيه وعقليه
يوسف : والله عاد أنا بآخذك قدوة وبتزوّج على طريقتك *وبنظرات حالمية يستهبل فيها* وأتولع في الوصف
أم منصور وفهمت مقصده أخيرا : هههههههههههههههههههههههه من قالك هالحكي ؟
يوسف رفع كتوفه : حبيبك يدري
أم منصور بحرج : وش حبيبه ؟ أنت من وين تجيب هالحكي !
يوسف : حورية من فوقها الليل شلال , كنها صبح فوقها الليل مكتوت
أبو منصور : تتغزل بأمك قدامي !! قم فارق ماني برايق لك
يوسف مسترسل : الي رضت موتوا ياأهل روس الأموال , وإلي زعلت جربت وش سكرة المُوت
أبو منصور يحذف العقال عليه
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه انا وقلتها لكم زواج بدون وصف ماأتولّع
أبو منصور رفع حاجبه : وبعد مواصِل . .. وينحني لينزع جزمته لكن يوسف ركض للخارج


,


بجهة أخرى من البيتْ في جناحهُمْ = )

كان يعدّل شماغه أمام المرآة ,
نجلاء خلفه : فيه حفلة بيحضرونها هيفاء وريوم ينفع أحضرها وياهُمْ ؟
منصُور : حفلة مين ؟
نجلاء : مدري وحدة من صديقات ريوم
منصُور : حفلة بمناسبة إيش !
نجلاء : أتوقع ملكة
منصُور : لأ
نجلاء بتوسّل : منصور كلها حفلة ساعتين وبرجع
منصُور : معليش لأ
نجلاء بإستغراب : على حفلة !!
منصُور وهو يتعطر هز راسه بالإيجاب
نجلاء : طيب أنت بتطلع أجلس مع مين ؟ وخالتي معزومة عند الجيران الليلة *وبسخرية* أجلس مع يوسف وخالي
منصور ألتفت عليها بنظرة غضب أرتعبت منها وألتزمت الصمتْ
منصُور أردف : حفلات وقلق وش لك فيها
نجلاء : طيب انا أنبسط فيها ومن زمان ماغيّرت جو ورحت حفلات
منصُور : خلاص مرة ثانية
نجلاء تتحلطم وتتكلم بسرعة : وين بتروح ؟ طبعا الإستراحة وتجلس لين الفجر وأنا أقابل هالجدران يعني جد مليت مافيه شيء أسويه ولا شي أجلس أكلم مين ولا مين حتى صديقاتي كلهم مسافرين وبدت إجازاتهم وإنا . . . لم تكمّل جملتها لأن منصُور أسكتها بقُبلة على شفتيها جعلت ظهرها يلتصق بالجدار
همس : أشوفك على خير
نجلاء أبتسمت وهي تبلل شفتيها بلسانها : كل شيء عندك له حل
ألتفت عليها وهو يفتح الباب وإبتسامته موضّحة صفة أسنانه العليا وأشار على قلبه : بس هنا . . وخرج وكانت مقابلة له هيفاء التي كانت تضحك لأنها سمعت آخر كلمات نجلاء ومنصُور
هيفاء : والله ظلمانك يالرومانسي
منصور ضحك وأردفها بضربة خفيفة على رأسها : طايح من عينك . . ونزل وهي الأخرى دخلت غرفتها

,

باريِسْ ,

صحتْ بثقل أمام محاولات عبير لتُوقضها : كلهم راحوا وأنا جلست عشانك
رتيل بصوت كله نوم : طيب وش أسوي ؟ مصحيتني عشان تبشريني أنه محد في الشقة
عبير : يختي قومي طفشتيني وش هالنُوم متى أمس جيتي ؟
رتيل تذكرت أمس وأبتسمت : حقير هالكلب
عبير بدلع تستهبل : أسكتي خلاص لاتكملين أنتي وألفاظك الشوارعية ياااي مدري كيف مستحملة نفسك على هالألفاظ أنا كلمة " حقير " أحسها شنيعة فما بالك بالكلمات الثانية
رتيل : شوفي توّني صاحية من النوم يعني ممكن أدخلك في ذيك العلبة * علبة صغيرة كانت فوق الدولابْ *
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههه أخلصِي يالله قومي بنروح نفطر تحتْ
رتيل : صدق محد في الشقة ؟
عبير : والله كلهم نزلوا تحت
رتيل بخبثْ : وش رايك ندخل غرفة عبدالعزيز
عبير شهقت : مستحييييييييييييييييييييل رتيل لاتسوينها والله ماعاد بيصير لنا وجه قدامه لو يعرف لاجد فشلة ماينفع ماأتخيل ردة فعله
رتيل : هههههههههههههههههههههههه بسم الله لاتطلعيني من الإسلام الحين , عادي ليش يطلعون من الشقة ويخلونا لحالنا يعني يدري أنه غرفته فيه تكفين خلنا ندخل ودي أشوف وش عنده
عبير : لأ لأ لأ و لأ وبقول لأبوي لو تسوينها ليه وش صار أمس ؟
رتيل : تخيلي الكلب
عبير : لآتغتابينه قولي السالفة بس ناقصنا ذنوب
رتيل : طيب أوووف بس تنتقد طيب ذا المزيون الجميل عبدالعزيز تخيلي يعني أنا من حسن أدبي عشان ماتقولين أنتي ماعندك ذوق رحت وقلت له شكرا أنه على اللي صار تدرين وش قالي
عبير : وش ؟
رتيل : الـ . . "بترت كلمتها ولم تكملها" ماأبغى أقول كلمة شينة بس جد نرفزني قال ماهو عشانك عشان أبوك صديق أبوي ورأفة بحاله ولا أنتي ماتهميني وماأعرف أيش
عبير: هههههههههههههههههههههههههههه وطبعا رديتي عليه
رتيل : أكيد مايبيلها حكي وقالي أنتي ممنونة لي وأنه أنتِي أدفعي العشاء زي ماانقذت حياتك
عبير : ودفعتي ؟
رتيل : أنا ماجبت شنطتي وهو يدري أصلا قالها عشان يستفزني وعاد آخر شي تخيلي راح من الجهة الثانية وأول ماشفته بغيت أنهبل لأنه جايني من ورى خرعني جعله
عبير تقاطعها : لآتدعين عليه يكفي ماجاه ههههههههههههههههههههههههههههههههه كملي
رتيل : كبيت عليه مويا
عبير شهقت : من جدك
رتيل : ههههههههههههههههههههههههههههه والله خليته يآخذ شاور في عز البرد
عبير : مجنونة وش سوّا أكيد عطاك كف يسنعك
رتيل : قام يضحك هو أمس ماهو بعقله شكله شارب شيء
عبير : مستحيل أحسني الظن أصلا أمس الفجر يوم صحيت أصلي الفجر لقيت أنوار غرفته مفتوحة أكيد يصلي وين يشرب بس الله يقطع شر تفكيرك
رتيل توجهت للحمام الذي بالصالة وهي تسولف : أصلا هو كريه مسوي لي فيها بس الكلب يعرف أنه مزيون حتى أمس وحدة مرّت وجلست تطالع فيه حسيته توم كروز ماهو عبدالعزيز عاد ماأشوفه مرة مزيون يعني عادي والله أبوي أحلى منه مليون مرة وبعدين شخصيته كريهة يختي قلق وش ذا أقرفني بعيشتي . . . تخيلي أحرجني بعد لأ جد كنت أبي أعصب بس الله يآخذني ضحكت لو ماضحكت كان يمديني هاوشته
عبير وتُريد أن توقف حديثها لكن أنحرجت ولم تستطع أن تلفظ كلمة واحِدة
رتيل تكمل وهي تتوضأ للفجر متأخرة : كليت وبقى على خشمي كاكاو كأني بزر ماأنتبهت أصلا قام قالي فيه شي وقمت مسحته كان ودّي كذا أخذ الصحن وأغيّر بخريطة وجهه يممه عبير ينرفز ومستفز الله يصبّر أبوي يعني لأبوي الجنة على صبره وبعدين . . حست بهدُوء عبير وألتفتت وصُعقت كان عبدالعزيز واقف بالصالة وسمع كل حديثها
رتيل تجمّدت في مكانها ووجهها أحمممممممممممرْ . . . حكّت شعرها بتوتّر حتى نست أنها ماهي بحجابها وببيجامتها قدامه
عبدالعزيز عيونه كانت بعيونها لم يلتفت لشعرها ولا بيجامتها ولا لشيء. . . وملامحه جامدة دُون أن تعرف هو غاضب أم لأ !!
عبدالعزيز أعطاها نظرات لم تفهمها ودخل غرفته أخذ مفاتيح وخرج من الشقة وأغلقها ونزلْ لبو سعود ومقرنْ ,
رتيل توجهت للصالة ورمت نفسها على الكنبة مغطية وجهها
عبير : أووووه ماااااااااااي قاااااااااااااااد رتيل وش هالحكي اللي قلتيه الحين ماعاد لك وجه أبدًا تفتحين فمك بحرف معه
رتيل تصارخ : لاااااااااااااااااااااااااا ليه ماقلتي ليه ياربي
عبير : مقدرت أقولك شي تخيلي وقف قدامي على طول دخلت الغرفة بسرعة وأنتي مسترسلة بالحكي تخيلي جاء من يوم قلتي الكلب يعرف أنه مزيون
رتيل بعصبية : خلاص لاتجلسين تعيديين وش قلتْ ياربي ليه أنا حظي كذا
عبير جلست على الطاولة : قومي لايدخل مرة ثانية
رتيل أستعدلت بجلستها وتغطي وجهها بكفوفها : ياربي أنا ليه قلت كِذا ؟ يعني أنا أقدر أقوله بوجهه بس مو كذا عاد أوووووووووووووووف طول عمري غبية
عبير لاتُريد أن تضحك امام غضب رتيل لكن فعلا لم تستطع أن تمسك نفسها وأعتلت ضحكاتها الصاخبة
رتيل : لا والله !
عبير : سوري رتيل بس جد كلامك كأنك عجوز تتحلطم على عيالها ههههههههههههههههههههههههههههههه
رتيل وقفت وتوجهت للغرفه : انا خلاص أبيه يجلس بباريس ونرجع الرياض بروحنا ماأتحمل أبدًا
عبير جلست وهي ستمُوت من الضحكْ

,


مؤتمرَ لِ حوار الأديان في إحدى فنادقْ رياض الراقية . . ،

المحاوِرْ : لكم دينكم ولي دين . . الإسلام أكرمنا وأعزّنا ولكن ليس فرضًا علينا أن نُحارب كل من هو كافِرْ نحن بيننا وبينهم عقُود ويجب أن نلتزم عليهم بحقوقنا وحقوقهمْ
آخر : والمسيحية بتحكِي هيك لكن هُناك من يشكك و
لم يكمل كلامه بسبب طلقات النارْ التي أتت من الأعلى
أنتشر رجال الأمن الذي تم إختيارهم لهذا المؤتمرْ . . *
حاصرتهمْ الجماعة من كل جانبْ . . وطلقات النار من المتلثمين تُداهمهمْ . . أُصيب بعض من رجال الأمن !
المدعوُينْ أختبئُوا تحت الطاولاتْ برُعب . . وبعضهُم من الفزع أُغمى عليه
أخذ أحدهم وكتب على جدار الفندق " كُل شيء فانٍ وأنتم ستسبقونا لذلك " . . كتب أسفلها * عبدالرحمن بن خالد آل متعب * ورسم عليها إكس بالبخاخ الأحمرْ . . . !


,


لاترى سوى الضبابْ . . وجُوههمْ غير مألوفة . . ترفع عينها لترى أشكالهم فتُصاب بالدوَار ولا تُركزْ . . ضحكات منتشرة تُريد التركيزْ فَـ تقترب من الكاميرا وهي تهمس : أشتقنا لك . . ،

أستيقظت مُتعرقة ومُتعبة . . مسحت وجهها بكفوفها وهي تحاول التذكُرْ !
دخلت والدتَها : بسم الله عليك . .
رؤى بصمت وهي تُرهق عقلها بالتذكرْ . . . . نزلت دمُوعها بسكُون
والدتها وضعت كفوفها على رأسها : بسم الله عليك ياعِينيْ وش حلمتي فيه ؟
رؤى : ماشفتهُم
والدتها : يايمه لاتفكرين بأشياء قديمة أبوك مات والله يرحمه
رؤى هزت رأسها بالنفِيْ : أبي أشوفه طيب بالصور على الأقل أشوفه تكفييين يممه .. . كانت غير واعية فكانت تطلب من والدتها أن تُرجع لها بصرها
رؤى ببكاء : أبي أشوفهم لاتقولين لأ . . .ماأبغى أبغى أشوفهم أبغى أشوفك أنتِي أبغى أشوف أبوي ليييه أنا كِذا ؟ أنا مليت من نفسي من كل شيء يايمه تكفيين أبي أشوف طيب خلاص أنا راضية ماأبغى أشوف رجعّي لي ذاكرتي قولي لي عنّي سولفي عن أبوي وعنهم كلهم . . كم اخو عندي وكم أخت !! سولفي لي يايمه تكفيين يايمه لاتسكتين كِذا
والدتها : يايمه لاتعذبيني وش أقولك ؟
رؤى : أي شيء . .
والدتها : أخو واحِد
رؤى : وش إسمه
والدتها بصمت لثواني طويلة ثم أردفت : محمد
رؤى : وأخت ؟
والدتَها : وحدة إسمها نورة
رؤى : لألأ ماكان إسمها نورة
والدتها بتوتّر : ليه ؟
رؤى : انتِي قلتي لي من قبل إسمها هيا
والدتها : لآيمه ماقلت لك
رؤى تبكي بإنهيار : إلا قلتي لي


,

باريسْ -
في شقتَهْ ,
بو سعُود يغلق جواله ويرميه على الكنبة وغضبه بالغ
مقرنْ يرى الصور التي أُرسلت إلى بريده الإلكتروني وأنتشرت بالمواقع
عبدالعزيز بهدُوء أكثر منهُمْ : أكيد يشكُون فيني الحين !
بو سعُود وهو يدُور حول الشقة بتوتّر يُفكِرْ : أكيد لأنها ماوثقوا فيك
عبدالعزيز : كانوا يرمون علي حكي يخليني أشك أنهم يعرفُون بس ممُكن لأ
مقرن : خطتنا بتمشيْ لين نطيّحهُمْ
عبدالعزِيزْ : متى بنرجع الرياض ؟
بو سعُود : مافيه مواعِيد بنآخذ طيارة خاصة وبنرجع . . رأى باب غرفة غادة وهديل . . البنات ماطلعوا اليوم ؟
مقرن : لأ كانوا بيطلعون بس هوّنوا
بو سعُود يتجه ويفتح باب الغرفة بهدُوء وضحك : ماأجتمعتم إلا الشيطان ثالثكم
عبير تضحك ثم أردفت : ياظالمنا دايم
بو سعُود : وش تشوفون
رتيل : يبه قصّر صوتك لايسمعنا
عبدالعزيز ويراقب بو سعود الواقف عند الباب ويحادثهم والصوت مسموع بالنسبة له ,
دخل بو سعُود وتغيّرت ملامحه : من وين جبتوا ذا ؟
عبير : فتحنا اللاب وشفنا الصور
بو سعُود بغضب : كيف تتجرأون تمدون يدكم كذا على ذا الشيء بدل ماتقدرّون أنه أستقبلكم في غرفة خواته تسوون كِذا ؟ . . سحب اللاب وأغلقه وأرجعه مكان وهو يهدد . . .: ولاأشوفكم مادين إيدكم على شيء من هِنا ! فاهمين ؟؟
رتيل وعبير بصمت
بو سعُود بحدة : فاهمين !!
رتيل وعبير : إيه
بو سعُود خرج
مقرن : وش فيه ؟
بو سعُود : ولاشيء ! كلمت متعب ؟
مقرنْ : إيه أرسلت له
عبدالعزيز وقفْ : أنا بطلع أشوف أصدقائي
بو سعود رفع حاجبه وبتهكم : وأنا وش قلت ؟
عبدالعزيز ألتزم الصمتْ
مقرن رفع عينه ويعلم أنه بو سعُود غاضبْ ويبدُو أن غضبه سيفرغ على عبدالعزيز
بو سعُود : علاقات مافيه وقلت لك من قبل
عبدالعزيز : مالك حق تمنعني
بو سعُود بصوت عاليْ غاضب : لا لي حق ولا والله لاتشوف شيء مايعجبك
عبدالعزيز أبتسم من قهره : أبي أشوف هالشيء اللي مايعجبني ولاتحدّني أروح وأفضحكم عندهُمْ وبناتك يصيررون متعة لهم
قاطعه بصفعة قوية على خده حتى أنجرحت شفتيه ونزفتْ
مقرن وقف بينهُم : بو سعود
عبدالعزيز وأصابعه على شفتيه تمسح دمائه
بو سعُود : أنت الخاسر بالنهاية وبتلحق بأهلك
عبدالعزيز جامِد في مكانه وعيونه بعيون بو سعُودْ
مقرن : تعوّذ من الشيطان
بو سعود تنهّد : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عبدالعزيز انحنى يأخذ جاكيته. . . وخرج من الشقة

بجهة أخرى

عبير تعض شفتها بتوتّر : ضربه !!!
رتيل : مُستحيل أبوي يقدر يسيطر على غضبه وبارد مستحيل يضربه
عبير : إلا ماسمعتيه !!
رتيل جلست : وش قصده ( بناتك يصيرون متعة لهم )
عبير : هو قال كِذا ؟
رتيل : إيه . . من حق أبوي يدفنه بعد !! ليه يقول كِذا كأننا رخيصات عند حضرة جنابه
عبير : لآتظلمين كِذا أنا ماسمعته قال هالحكي
رتيل : قاله ياماما ولا كيف أبوي مدّ إيده عليه
عبير وتفكيرها تشتتْ
رتيل بقهر : يستاهل عساه يصبّح بكفوف ويمسي بكفُوفْ على كلمته ذي


,

في مقرهمْ – الرياض –

راشد : ههههههههههههههههههههههههههه قرصة إذن الجاي اعظم
عمّارْ : فيصل معهم أنا متأكد
راشِد : طيب خلنا نستغل هالشيء نبيّن أننا مانعرف ونخليه يجينا برجوله ونعلمه شغل الجواسيس على أصُوله
عمّارْ : ننتظره ساعتها ماراح يبعد عنه وعن الموت سوى خطواتْ
راشِد : من ورى بو سعُود أكيد !! آآخخ بس لو نجيب راسه والله لنرتاح الله يطهّر البلد منهم ومن أشكالهُمْ , مايطبقون الإسلام هم كافريين عقولهم متلوثة بالغربْ
عمّار : راح يصيّف ويا بناته الـ****** عند ربعه
راشِد : والثاني ماهو بعيد عنه هو وعياله الـ******
عمّار : بس فيصل زي ماخدعنا ليذوق العذاب . . خيانته ماتعدّي بالساهِلْ
,


في هذا المبنىَ . . الخطط الإستخباراتيه تُحدد هُنا , كل مايهمهمْ هو أمن البلاد و مايؤرقهُمْ الأمان للشعبْ !

دخل فالكُل وقفْ مهابةً ورهبة من زيارتهْ . . جلس وحراسه الشخصيينْ خرجُوا ووقفوُا وكانت الغرفة من الزجاج ومرئية للجميع وعازلة للصوتْ

سلطان : وصل العلم لبو سعُود ؟
متعب : إيه طال عمرك وبأقرب وقت راح يكُون موجود
سلطان يقرأ التقارير . . ثم أردف : عبدالعزيز سلطان العيد أول مايوصل الرياض يجيني
متعب : أبشر طال عُمركْ
سلطان أسند ظهره وهو يقلب الأوراق : هجومهُمْ كان كم ؟
متعب ومعه السيديات المُسجلة من قِبَل عبدالعزيز : هذي خططهم طال عُمرك . . وشغله على ( البروجكتر ) وسط إنتباه الجميعْ
مرت الدقائِق الطويلة وهم يستمعُونْ . . . . .أنتهى وألتفتوا جميعهم لسلطان !
سلطان أبتسم : هذا الشبل من ذاك الأسد . . . . ضروري أشوفه بأقرب وقت
أحمَد : تبشر الله يطوّل لنا بعمرك . . تركُوا رسالة عند بو سعود كاتبين فيها لاتلعب بالنار ,
سلطان : جنوا على أنفسهمْ راح تُسحب جنسياتهم جميعًا . . وقرأ أسماء تلك القاعِدة التكفيريية المُعارضة لكل مايُحدث في هذا البلدْ . . ,
أكمل : عمّار حمُود عبده ؟ هذا كان له يد في هجمات فندق الـ...... 2005 كيف طلع من السجن ؟
متعب بتوتّر يقرأ الأوراق وأحمد يرى التسجيلات القديمة
سلطان بغضب : وش هالمهزلة والمصخرة !! أنا بإيدي شاهد على إعتقاله كيف طلع ؟ مدير سجون الـ...... خلال دقايق هو عندِي . . . وقف وأردف بغضب . . . . . البلد ماهي فوضى ولعبة بإيد اللي يسوى واللي مايسوى !! . . .


,

يمشي دُون هدفْ . . قلبه يبكِي وملامحهْ جامِد دُون أي ردة فعل . . . , أدخل كفوفه بجيوبه ودرجة الحرارة مُنخفضة اليُومْ . . عض على مكان جرحه وهو مُرهق مُتعب من التفكِيرْ . . . صفعة بو سعُود جعلت دماغه مشلول لايستطيع أن يُفكِرْ بشيء !
لام نفسه على كلمته الأخيرة كان يجب أن لايقولها كيف يهين بناته أمامه ! لكن ليس له كُل الحق أن يمد يده عليه *
رفع عينه للسماء الغائِمة . . . ليتك يايبه تجي وتشوف من كنت تمدحه وشّ سوّا بولدك ؟!
تجمعت العبرات في حنجرته وأختنق بِها . . . أتته من حيثْ السارقين يأتون فيخطفُون القلبْ
تبكِي بضعف وإنهيار : أنت أبوي لاتترك بنتك لاتتركها يايبه
وقف تجمّد في مكانه وهو يسمع صوت غادة يخترقه وتتوسل إليه وتنادِيه ب " يبه " قشعر جسمه من ذكر والِده !
أختنق من الشارع من كلُ شيء .. باريس لم تعد صالحة للعيش أبدًا من دُونهم !
أغمض عينيه ودار عقله حول هذا المكانْ حول تجهيزات زواجها : )

غادة أبتسمت : باقي أشياء خاصة ماهو لازم تعرفها
عبدالعزيز أبتسم بخبث : ترى أقدر اساعدك فيها
غادة ضربت كتفه بنعومة وهي منحرجة : قليل أدب
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه طيب ماينفع أشوفك بالفستان الأبيض والله مشتهي أشوفك فيه
غادة : مفآجئة
عبدالعزيز بتحلطم : كل شيء مفاجئة ترى ماني العريس عشان تفآجئيني

فتح عينيه وهو يلمح طيف ضحكاتها . . . جلس بضعف على الكرسي الذي بجانبه . . . سب نفسه بداخله ودمُوعه تتجمّع في محاجره وكعادتها تعصيه ولاتنزلْ فقط تجعل رؤيته ضبابية لايرى سوى ضحكاتهم واضِحه !
عقد حاجبيه بكُره لنفسه لحياته لبو سعود لبناته لمقرن للرياض لكل شيء !

,

في غرفتها ,
ركضت بإتجاه الباب لتقفله عندما سمعت صوته الكريه قادِمْ
لم يمديها فوضع رجله حتى لاتُغلق الباب ودخل . . : ليه ؟
الجُوهرة أبتعدت لآخر الغرفة برُعبْ . . على هذا الرعب سيأتي يوم يقف قلبها رُعبًا من قُربه
تٌركي بحبْ : تدرين أني أحبك ماراح أضرّك
الجُوهرة هزت رأسها بالنفي مُنكرة لهالحُبْ
تُركي أبتسم : أنتِي رُوحيْ أنتي الأكسجين اللي أتنفسه
الجُوهرة بهمس متقطع : أطلع برا
تُركي : لاتعذبيني
الجُوهرة سقطتْ على الأرض بضعف وهي تحتضن نفسها وكفوفها على أذنها لاتُريد سماع همساته وأنينها في إرتفاعْ

,

بو سعُود : وين راح من وين تسلّط علينا ؟
مقرن : مايرد على جواله !! يابو سعود اللي سويته ماهو شويّة إحنا نبي نكسب ودّه وأنت نفرته
بو سعُود : كنت معصب وهو زادها عليّ
رتيل وعبير جالستان بصمتْ دون أن ينطقون بحرفْ
مقرن يقرأ الرسالة من متعبْ : طيارتنا وصلت للمطار !! . .
بو سعُود : ماأتوقع راح لربعه وهو بهالصورة أكيد راح مكان ثاني !
مقرنْ وهو يتذكر أيام مراقبته له أين كان يذهب
قاطع هذا التفكِيرْ دخوله وهو يغلق الباب
مقرن : وين كنت أشغلت بالنا عليك ؟
عبدالعزيز وعيونه على بو سعود : الرياض نفسي عافتها
مقرن : تعوّذ من أبليس وبلا هالأفكار ولاتسحب نفسك بنص الطريق
بو سعُود بهدُوء: ماتشوف نفسك غلطان ؟
عبدالعزيز : إلا غلطت لما وافقت أني أدخل النظام معاكم
بو سعُود جلس وأعصابه لاتحتمل الشد والجذبْ
مقرن : بو سلطان الوقت حرج و سلطان بن بدر طالبِكْ
عبدالعزيز سكت وهو يُريد أن يستوعب أنه " سلطان بن بدر " بنفسه يُريده : هاللعبة ماراح تفوت عليّ
مقرن : أتكلم جد . . شوف . . مد جواله وكانت رسالة من متعبْ
بو سعُود وقف : لازم تعترف أنك غلطت بكلامك اليوم ولكل فعل ردة فعل ولا تلومني على ردة فعلي
عبدالعزيز يلوي فمه "حركته إذا غضب" : لاماغلطت !! أنا ضحيت بأشياء كثيرة عشان هالشغل ضحيت بشيء إسمه راحة ولااظنك محروم منها !! أنا ماعندِي أحد جمبي وأنت حولك أهلك حولك بناتك بس أنا لا وبتجلس تحاسبني على طلعاتي وكأني عبد عندِك . . . بلغ سلطان بن بدر مالكم شغل معيِ ولا لي شغل معكم
مقرن تنهّد : عبدالعزيز أنت معصب وتقول هالحكي . .أهدأ
بو سعُود : أنا آسف
رتيل وعبير رفعوا أعينهُمْ بصدمة لوالدهم الذي يعتذر لعبدالعزِيزْ . . !
بو سعُود : يرضيك أعتذر ولا وش تآمر عليه ؟
عبدالعزيز أعطاه ظهره وهو غاضب من نفسه من كل شيء . . . . . . يشعر بكلمات توبيخ من والده في هذه اللحظة
مقرن وضع كفه على كتف عبدالعزيز : يالله مانبي نتأخر على طيارتنا


,

- فِيْ ميُونخ –

بعيادته . . اليوم على غير العادة الصمت سائِد *
ولِيدْ قطع الصمتْ : وش سويتي أمس ؟
رؤى بإقتضاب : مافيه شيء مُهم
ولِيدْ أبتعد وجلس على مكتبه وهو يطلق تنهيدة لم تغب عن رؤى
رؤى وهي تبلع ريقها : خلص الوقت ؟
ولِيدْ : تقدرين تروحين
رؤى وقفتْ وملامح الضيق واضِحَة
ولِيدْ بنبرة حاول جاهِدًا أن تكُون هادئة : كيف أمك ؟
رؤى : تمام
ولِيد : هي تحت ؟
رؤى : أكيد
ولِيدْ : طيبْ بحفظ الرحمنْ
رؤى أتجهت للمكان الذي تعلق فيها معاطفهُم . . سحبت معطفه بالخطأ وعندما أقترب من أنفها أخترقت رائحة عطره وسط تأمل وليد الصامِتْ الهادىء
رؤى بهدُوء وهي تحاول تعلّق معطفه بتوتّر دُون أن تصيب وفي كل مرة يسقط منها
ولِيد وقف وأقترب منها ولامس كفوفها ليسحب منها المعطف بهدُوء ويمدّ لها جاكيتها : أشوفك على خير بكرا
رؤى بإرتباك : إن شاء الله

,

تعطلتْ سيارتهُمْ في منتصف الطريقْ
بو سعُودْ : بنآخذ تاكسي
مقرن : هالمنطقة مافيها تكاسِي . . بتصل على الفندق يرسل لنا سيارة
عبدالعزيز وهو الذي حافظ " باريس " شبر شبر : الجهة الثانية فيها . . . وأتجه للجهة تلك وأتجهُوا خلفه جميعًا
مقرنْ يهمس لبوسعود : خف عليه
بُو سعُود : مايمدي قلنا بدينا نكسب حُبه خربنا كل شيء
مقرن : بالرياض يتصلح كل شي
سمعُوا صرخة وألتفتوا جميعًا نسُوا أن عبير ورتيل يمشُون خلفهُمْ .
عبير وكفّها ينزفْ بالدماء ورتيل . . . لاوجُود لها !!
بو سعود بخوف : وين رتيل ؟
عبير تأشر للمكان اللي أتجهُوا له
بو سعُود : مقرن خلك هنا . . وركض بإتجاه الجهة تلكْ
عبدالعزيز لحقه وقفُوا أمام طريقيينْ من جهة اليمين واليسارْ
بو سعُود بصرخة : رتــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــ ــل
لامُجيبْ
بو سعود :أنا من هنا وأنت كمّل هناك . .. . وأفترقُوا
ركَض نسى كلماتها وهي تشتمه أمام عبير نسى كُل شيء . . خافْ ! نبضاته التي تتسارع . . أنفاسه كُلها تُوحي بأنه خائفَ وأنظاره التائهة وهو يبحثْ عنها تدل على خوفه !
أحس بدماء تنزف من ظهره وسكين تنغرز فيها من الخلفْ , ألتفتْ وكان ممسكْ برتيل وواضعْ كفّها على فمّها لكي لاتصرخْ
عبدالعزيزْ وضع يديه في جيُوبه ونسى سلاحه لم يجلب سلاحه هذه المرةْ ! نسيانه هذه المرة جدا ثمين . . سحبْ السكين من كفوفه بسهولة لأنه كفّه الأخرى كانت ممسكة برتيلْ وغرزها بِه . . . دفّته رتيل وهي تبتعدْ عنه
الرجل المتلثمْ وكانْ أقوى من عبدالعزيز لأن جرحه كانْ أبسط من جرح عبدالعزيزْ !
بضربة واحِدة سقط عبدالعزيز . . . جلس فوقه وسلاحه مصوّبة على عبدالعزيزْ
شاهَد رتيل الواقفة . . صرخ عليها : أركضيييييييييييي
توقفت متجمدة بمكانها وهي ترى عبدالعزيز والسلاح موجّه إليه . . أرتعبت أن أحد يمُوت أمامها
رأى عصاة ضخمة واقِعة على الأرضْ . . أشار بعيونه لرتيل عليها
رتيل متجمدة تمامًا وعيونها لاترى سوى عيون عبدالعزيزْ
عبدالعزيز بصرخة : رتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل
ألتفتت للمكان الذي يراه عبدالعزيز ولكن أرتعبت من فكرة أن تضربه
عبدالعزيز ليس له قدرة على المقاومة ودمّه ينزفْ على الارض وصراخه لايسمعه بو سعُود ولا مقرنْ : /
أمسكتْ العصاة بسكُون لكي لايلتفت عليها ونبضها يتسارعْ وهي تتجه خلفه وكل مافيها يرتجفْ
عبدالعزيز وعيونه تحكي شيء لاتفهمهْ ,
ضربته على رأس الشخص المتلثمْ وبذعر وخوف أبتعدت للخلفْ
عبدالعزيز أمسك السكين التي بجيبه وغرزها برجله لكي لايلحق بِهم وأخذ سلاحه ووضعه في جيبه . . ووقفْ . تذكر ورجع ونزع اللثمة عن الشخص يُريد أن يعرفْ من ؟ . . . ليس من تلك الدائِرة التي أنظم إليها وجهه غير مألوف بالنسبة له
رتيل وهي ترتجفْ : انت بخير ؟
عبدالعزيز هز راسه بالإيجاب وهو ينزع معطفه
رتيل بدأت بالبُكاء
عبدالعزيزْ : أشششششش يمكن فيه أحد وراهُمْ . . .أخرج هاتفه وأتصل على بو سعُود ولكن لآمُجيب
عبدالعزيز مد جواله : أتصلي على أبوك أو مقرنْ بسرعة
رتيل وأصابعها ترتجفْ وهي تضع الأرقام , رد مقرن : عمي تعال بسرعة
مقرن : وينكم ؟
رتيل : مدررري بس عبدالعزيز
سحبه عبدالعزيز منها : شوف بو سعود لايبعّد أكثر خلاص جايين
مقرن : طيب . .وأغلقه
عبدالعزيز بدأ ينزع جاكيته الآخر وقميصه
رتيل وهي ترى ظهره العاري كيفْ مجرُوح والدماء تُغطيه . . أجهشت بالبُكاء وكفوفها تُغطي فمها لتمنع شهقاتها
عبدالعزيز لفّ قميصه على مكان الجرح ولبس جاكيته : يالله مشينا . . وقف ومشيه بدأ بالإضطرابْ
رتيل : خلنا نقولهم يجون
عبدالعزيز : أختك هناك ماينفع
رتيل كانت ستتحدثْ ولكن . . .
أتاهم فجأة شخص دُون إيّ إنذار
عبدالعزيز أمسك رتيل وجعلها خلفه وهي غرزت أصابعها بجاكيته وأخرج سلاحه وبرفسه من الآخر على يد عبدالعزيز سقط السلاحْ
عبدالعزيز هجم عليه قبل أن يهجمْ عليه وثبّت كتوفه على الأرضْ . . . ولكن أنقلب هو الآخر بحركة بسيطة منه
رتيل بتوتّر لاتعلم أين تذهبْ . . . فكرت تخرج لأن أنتهى الطريق بهم وأكيد ان والدها هناك ينتظرها ! وفكرّت بعبدالعزيزْ !!
أبتعد الشخص عن عبدالعزيز وتوجه لرتيل
رتيل توقف النفس عندها وهي تراه قادمْ لها صرخت بأقوى ماعندها : يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عبدالعزيز وصوته بدأ يختنق ويبدُو أنه سيُغمى عليه من الدماء التي فقدها : رتييييل هناااك . . كان يُشير بعيُونه وهي تصارع حتى تبقى مفتُوحة
رتيل بقوة لاتعلم من أين اتت بِها . . أنحنت للسلاح وصوبته عليه . . . أطلقت الرصاص لم تتخيّل يومًا أن ستُمسك هذا السلاح ضد آدمي إنسان له رُوح . . وتقتله !! . . . حتى سقطْ ويبدُو أنه ماتْ . . .ركضت لعبدالعزيز وهي تُمسك صدره حتى تتحسسس نبضه وببكاء : قوم لاتمُوت . . . عبدالعزيزز عبدالعزيييييييييييييز . .. ." صرخت " عبــــــــــــــــــــــــــــــــــــدالعــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز


- هذه الأحداثْ ليست خيالية . . . لمن لديه أعداء ومن يتصيّد له وذو مركز حساس سيفقه بهذه الأمُور !


مُقتطفْ من - البارتْ العاشرْ -

شبه عارية أمام أقدامِه سقطت على ركبتيها . . . أنينها يتصاعَد وأنفاسها المضطربة كُلها تنبأ عن خوفِها !
ماهو مكشُوف أكثر من ماسترته . . وبكلا الحالتينْ هي في موضع العُراة الآن أمام الجميع !
تجمّد في مكانه لايعلمْ ماذا يفعلْ ؟ سمع صرخاته الرجُوليه وهو يوبخها بأشنع الألفاظْ وكيف هذه الألفاظ تخرج منه هذه صدمةٌ أخرى !


البقية يومْ الأحد بإذن الواحِد الأحد :)

أتمنىَ راق لكُم البارتْ وكان عند الظنْ :$ وأحبّ أذكِر أنه الشخصيات بأكملها خيالية ليس لها صلة بالواقِعْ أبدًا , قصص هذه الشخصيات بذورها من رِحم المجتمعْ أما الأحداثْ بعضها من خيالِيْ والبعض الآخرْ من حياتِي أنا !
أنتظرْ تحليلاتكم الجميلة واللي أستمتع فيها صراحةً حتى وأنا أردّ عليكم وأشوف بعضكُم صدقت توقعاته وأشتته بتوقع آخر . . آحس بنهاية الرواية إن شاء الله بتقولون لي ياكذابة قلتي لنا أنه . . . هههههههه خلنا حلوين :$$

بحفظ الرحمنْ لاتأخركمْ عن الصلاةْ . . وتقبل الله من الصائمينْ ()



صباالجنووب 19-04-12 12:30 PM

بدون سلام ولا كلام بسررررعه بيتك وين ...بليز لااحد ينتظر الباارت الجااي لاني راح اغتاال طيش اللي طيشت كل افكااري يعني توقعااتي صح وانت تحذفينها عند الشمس ليييييييييييييييييييييييييييش ................؟؟

بااارت الهديه إن شاء الله انه من نصيبي الله لايعووقك بشر ههههههههههههههههههههههههههه...

ترى عندي احساس اني اوول من رد عليك صح ..................يمقن ....


نجي للبارت حلووووووووكا العااده بس كله اكشجن طااح قلبي وانبح صووتي وانا اصيح على رتيل الخبله ام لسان طوويل قصيرة اليد اقوول طخييييييييه طخيييييييه ياخبله بسرعه قبل لايقووم اضرربيه داخله حماس بقوووه اختي تقووول منو اللي اطخه هههههههههههههههههههههههههههههه تحسبني اقصدهاههههه

رتيل ذي عندها اكبر مخزون شتائم دووووولي موجودفي العاالم .....

نجلاء حلووووووفي تحسن نوعآما ,,,,

ابوسعوووود ليه الكف الله يهديك بس ليته في خد رتيل يمكن تبلع نص لسانها خخخخخ


تـــــــركي اها ياقلبي منه حبك برص لايشوف ولا يبص لالالالالا بجدممسوخ معقووله ماعنده ضميرررر...

جواهر كسر لاينجبر ابد...

اخوها رياان يخووف بجد وش راح تكوون ردت فعله لمايعررف وهل بيعرف اولالالالا افكر وماراح اقوول لك جزاء لك خخخخخخخخخخخخخخخخ هيااط إلآ موعاارفه اجيبها ...

عبدالعزيز ماراح يمووووووووووووت جررررروح بس ...

اووما وليـــــــدخررب ابووالدنيا يعني ضاق الكوون كله ومالقيت إلآ وجهك تتحسسه البنت يااخي استح استح بس .....

راح يتزوج رؤى مدرري ربى نسيت المهم اللي هو خخخخخ لا تقوولي يمكن انا متآكده حتى كلنا بنحضر الزواج بس انت بنخليك خاارج القااعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.....اللي تصيح ..اكييييييييييييييييييييييد الجوهره

واللي يهااوش عبدالعزيز او ابو سعوووود



في انتظرررررررررررررررررك يااعسل ياقشطه .......................

النوار 19-04-12 01:17 PM

والله طيوشتي كنت برد اول وحده بس النت قطع عندي وما امداني اكمل الا ذحين
المهم نجي للبااارت
شكراااا مره ع الاكشن اليوم بس نبغى اكشن اكثر مع اني عارفه قلبي ما بيتحمل بس باقويه
عزووووووووز الله يعينك ويساااعدك ويخفف عمك <<طبعا ماراح يموت بس حزنت عليه
رتيل اتوقع الموقف اللي سار لها واللي قبله ف لندن راح يغير في حياتها كثير على انو شخصيتها الظاهره غير الباطنه يعني هيا جواتها ضعييييفه توقعي كذا لاتقولين يمكن ويمكن لا
الجوهره الله يكون بعونك
تركي سخييف وشكله بيجلطني بتصرفاته اللا مسئوله
يوسسسسسسف <<جوزيف حق الراويه لا تعليق عليييه
منصور ما ادري وش وراه
نجلا غبيه لو اني مكانها ماراح ارضى بالوضع يعني حتى لو بين لها حبه المفروض تعرف اشبه وتحاول تحل الموضوغ مو تكون ضعيفه
بو سعود لو مديت يدك مرا ثانيه باكسرها لك كله ولاوعزوز
رؤى ووليد ماراح اتوقع عليهم شي لانو ما اتوقع يتزوجون
ام رؤى اتوقع انها طقت من شغل زوجها اللي هوا مقرن وسابته( باي طريقه كانت )وعايشه مع بنتها اما محمد ما اعرف وش صار له
امممممم بس هاذي توقعاتي ان شا الله تزبط
ويعطيش العافيه ع البارت مرا ثانيه ومشكوره
تقبلي توقعاتي طيوشاي الحلوه

برود اعصاب 19-04-12 01:24 PM

طش طش مسائك رضا

عزوز ورتيل تككككككككككفين خليهم لبعض

عزوز ( فيس مفهي وخاق )
عزوز اتوقع بدا يحب رتيل الهبله بس الله يستر حاسه بيصير له شي ،،

رتيل ؛
يختي البسي طاقيه الاخفاء عزوز بيروح بسببك ،
رتيل كمان بدات تميل لعزوز ،

طش طش عزوز ورتيل بيتزوجون بعض واذا على ابو سعود ترى بخش بعينه لو رفض او خليه يموت هههههههه
واتوقع راح يقتنع انو محد بيحافظ علة بنته مثل عزوز

روئ ،،
حاسه انها اخت عزوووووز
،،
وبس م عندي تعليق زياده احس اني باقي مفهيه من البارت
طش طش البارت الجاي خليه كله عزوز ورتيل ( فيس يتميلح )

و جد انتي ابدااااااااااااااااااااع

الا عزوز ماله رابطه !!!!!

ب انتظارك حبيبتي َ ؛$

حفيدة نيوتن ~ 19-04-12 01:36 PM

يوماه !!! أحس بارت يخخوف ّ

جدد حسيت رتيل مسكينة , هي الي دائماً تطيح فيها !!
بس جد هي قوية
لو انا منها اغمى علي من الخوف
, مسكيييييييينة يوم جلست تسترسل عن عبدالعزيز وهو سمعها
أحرااااااااااااااج

وعبدالعزيز هذي كلمةة يقولها وابو سعود معصب !
يستاهل الكككككف وربي


رؤؤى /
مسكككيييييييينة وحبيتها هـ البنت !
بس ابي اعرف امها لية تكره ابوها ؟
او لية مآ تقول حق رؤى عن ابوها ؟, هل لآنها ماتبية يآخذ بنتها ولآ ايش؟
ودام عندها اخو
أتوقع اخوها ذآك الي صدم عبد العزيز قاله انت ابو عبد العزيز


عبير /
كأننآ فقدنا أبو الرومـآنسية ؟
مآ قآم يرسل لها شيء
اتوقع مرض او مـآت< أومآ
او اتوقع انة تزوج !


ألجوهرة /

تصدقين صح كلآمك مآرآح يصدقها زوجها المستقببلي !
وأتوقع حـآمل !
لآنة اتوقع مـآ تآب هالتركي !

جعل ربي يخوّفه بأغلى ماعنده جعله ماينام الليلة
وعساة يشوف العذاب والرعب والخوف وينحرم من الراحة < *________^



منصور /
أحسسسسسة حيو** ..

يسكتها بكم حركة بآيخة
يآخي شفيها اذآ رأحت الحفله ؟
بتطيح السمآ ع الارض

ان شاء الله تروح بيت اهلها وتطلب الطلآق عششان يتسنع !



اممم مآ توقعت اي توقعات بهالرد بس طلعت حرتي بالابطال
جد قهروني بالبارت !

ننتضرك , متابعتك دوما وابداًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً

اثرني احبه 19-04-12 02:56 PM

مرحباااااااا طيش

بصراحه كل بارت انبهر اكثر و اكثر

أنا متابعتش من اول بارت بس ما كان عندي وقت ارد

بس الحين حبيت أني اهنيش على الروايه الرائعه

واتمنى انش تكملينها وتستمرين معنا هنا في ليلاس



ما عندي تعليق

الا على تركي الحقير حسبي الله عليه
اتمنى الجوهره تتخلص منه بسرعه

بعدين رؤى أنا احس انها وحده من خوات عبدالعزيز
وان مقرن سجلها باسمه عشان ما حد يوصلها وخوف بو سعود على عزيز وان يبيه يبعد
من الكل لانه ما يبيه يدري ان اخته عايشه وان اللي معها مش أمها


منصور ما ادري ليه احس وراه سر مرات اشك ان هو اللي يرسل لعبير

ومرات اشك في يوسف والله حيرتينا طيووووشه

رتيل وعبدالعزيز ما ادري بس واضح انهم لبعض مع ان اذكر مره نكرتي ذا الشي


بانتظاارش الأحد وجدا انتي مبدعه

تقبلي مروري واذا كانت رؤى هي غاده او هديل ابي بارت هديه خخخخ فديتني طماعه
*

انة المجروح 20-04-12 12:09 AM

هههههههههههه السلام عليكم أنتو ليش هاجمين على رتيل والله هي الذ شخصيه والله أنا عندي توقع لا هو ما توقع هو تأكيد ان شاء الله انو رؤى هي غادة اخت عبد العزيز بس كيف تكون بنت مقرن؟

الحب 1414 20-04-12 01:46 AM

تسلميييييييييييييييييييين والله

اممممم اتوقع ابوو عبد العزيز حي مامات.

ننتظرك طيش

توري 20-04-12 02:59 AM

تعليييق سررررريع

رؤى اخت عزوزو صح و هي غادة ممكن

لانها تذكرت الكام اللي كانوا مشغلينها في عيد ميلاد عزوز
و نفس الشيء يوم تصحيه من النوم و تحس انه ماهو بابيها

لانه كان يتذكر هديل و هي تشاكسه و هي تصحيه من النوم
و هي نفسها اللي طفت الكام صح

و بعد امها غلطت يوم قالت لها اخت اسمها هيا و هيا قريب من هديل
و بعدين قالت لها اسمها نورة

و بعد امها قاطعة كل علاقاتها بالسعودية
لانهم اذا رجعوا عرفوا بهم العصابة





Sent from my iPad using Tapatalk

وعـود 20-04-12 10:01 AM

صباحك راحة بال .



طيش اولا ياريت تسوين دعايه وقت نزول البارت>>حلوه دعايه
يعني اقصد بالاهداءات تسوين تنويه انه نزل البارت..



الحين مو عبدالعزيز عنده اختين..ومقرن عنده بنتين و ولد ماتوا بحادث سياره..
وام رؤى متحفضه ع الموضوع..فيه رابط بين المعادلتين..!:)
وحل المعادله مستحيل :)
ولو حليتها بيطلع الناتج صفر



أفآآآ يابو سعود تضرب عزوز >>فيه جانب من المعادله مجهول
لانه مو معقول يكون ضرب بو سعود لــ عزوز لمجر انه استفزه
أتوقع بالموضوع ان :) وممكن عشان عزوز طرى بناته و ممكن ...و ... خخخخخ بس عاد ضرب قويه :(




قلتها و صدق قولي اللي صار مع رتيل بالديره اللي كانو فيها نسيت اسمها
بيصير لها بباريس



س و ص ماله طاري اليوم
وينه المجهول الحاضر الغايب فقدته :)



عزوز مستحيل يموت ويمكن يكون مصاب باصابات خفيفه



هذا كل مالدي لهذا اليوم خخخخخخخخخخخخخ

طيش احساسي يقول انك تقولين ياربي شبلاني بهالادميه ليتها ما دلت الروايه:)
فديتني و فديت هذرتي
الهذره اليوم سببها السهر ..!

المهم طيوش شوفي انا مصره ادلع اسمك بس طيش احلى :) خخخخخخ

لا خلاص بختم كلامي وافكك من هذرتي

تصدقين لما اقرا روايتك احس اني احل معادله رياضيه
بس معادله حلوه :)


سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه

بانتظارك يالغاليه

..

طِيشْ ! 20-04-12 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب (المشاركة 3073490)
بدون سلام ولا كلام بسررررعه بيتك وين ...بليز لااحد ينتظر الباارت الجااي لاني راح اغتاال طيش اللي طيشت كل افكااري يعني توقعااتي صح وانت تحذفينها عند الشمس ليييييييييييييييييييييييييييش ................؟؟

بااارت الهديه إن شاء الله انه من نصيبي الله لايعووقك بشر ههههههههههههههههههههههههههه...

ترى عندي احساس اني اوول من رد عليك صح ..................يمقن ....


نجي للبارت حلووووووووكا العااده بس كله اكشجن طااح قلبي وانبح صووتي وانا اصيح على رتيل الخبله ام لسان طوويل قصيرة اليد اقوول طخييييييييه طخيييييييه ياخبله بسرعه قبل لايقووم اضرربيه داخله حماس بقوووه اختي تقووول منو اللي اطخه هههههههههههههههههههههههههههههه تحسبني اقصدهاههههه

رتيل ذي عندها اكبر مخزون شتائم دووووولي موجودفي العاالم .....

نجلاء حلووووووفي تحسن نوعآما ,,,,

ابوسعوووود ليه الكف الله يهديك بس ليته في خد رتيل يمكن تبلع نص لسانها خخخخخ


تـــــــركي اها ياقلبي منه حبك برص لايشوف ولا يبص لالالالالا بجدممسوخ معقووله ماعنده ضميرررر...

جواهر كسر لاينجبر ابد...

اخوها رياان يخووف بجد وش راح تكوون ردت فعله لمايعررف وهل بيعرف اولالالالا افكر وماراح اقوول لك جزاء لك خخخخخخخخخخخخخخخخ هيااط إلآ موعاارفه اجيبها ...

عبدالعزيز ماراح يمووووووووووووت جررررروح بس ...

اووما وليـــــــدخررب ابووالدنيا يعني ضاق الكوون كله ومالقيت إلآ وجهك تتحسسه البنت يااخي استح استح بس .....

راح يتزوج رؤى مدرري ربى نسيت المهم اللي هو خخخخخ لا تقوولي يمكن انا متآكده حتى كلنا بنحضر الزواج بس انت بنخليك خاارج القااعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.....اللي تصيح ..اكييييييييييييييييييييييد الجوهره

واللي يهااوش عبدالعزيز او ابو سعوووود



في انتظرررررررررررررررررك يااعسل ياقشطه .......................

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمس يوم قريت ردك غفلت من الضحك ههههههههههه والحين بعد :biggrin:

لا والله لاتظلميني *فيس بريء* بس بعض التوقعات كنت أحوّرها وأخليكم تفكرون بشيء ثاني بس بعضها صادقة وأنا أقولكم :$$

ههههههههههههههههههههههه يازين الحماس بروح أرقص على حماسك بالبارت :P

تُركِيْ مريضْ يحبها وبالبارت الجايْ بتشوفين الحُب على اصوله منه : (

وليد هههههههههههههههههههههههههه خليني أشرح لك هالشيء كيف تتغلبين على حواجزكْ أنك تعيشين واقِع وحياة ثانية أصواتهم حقيقة لكن وجوههم تتخيلينها وتعيشين على هالأشكال وأنتِي كفيفة وتتعاملين على هالشيء فعشان كِذا ولِيد كان يبي يكسر هالحاجز اللي يؤرق رؤى أنها ودّها تشوف اللي حولها فقال كَ معنى لكلامه عيشي بالخيال !
لكن طبعًا هو تسرّع في هالخطوة كان مفروض قبلها أشياء كثير فعشان كِذا عصب من نفسه أنه مفروض مايسوي هالشيء !!!


هههههههههههههههههههههههههههههه ياجمالك يختيْ والله تحليلك يوسّع الصدر :biggrin:
ماني قايلة لك " يمكن إيه ويمكن لأ " عشان ماتذبحيني :$

نورتيِ ياجميلة عساني ماأفقد هالحضُور والجمال ()



طِيشْ ! 20-04-12 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوار (المشاركة 3073519)
والله طيوشتي كنت برد اول وحده بس النت قطع عندي وما امداني اكمل الا ذحين
المهم نجي للبااارت
شكراااا مره ع الاكشن اليوم بس نبغى اكشن اكثر مع اني عارفه قلبي ما بيتحمل بس باقويه
عزووووووووز الله يعينك ويساااعدك ويخفف عمك <<طبعا ماراح يموت بس حزنت عليه
رتيل اتوقع الموقف اللي سار لها واللي قبله ف لندن راح يغير في حياتها كثير على انو شخصيتها الظاهره غير الباطنه يعني هيا جواتها ضعييييفه توقعي كذا لاتقولين يمكن ويمكن لا
الجوهره الله يكون بعونك
تركي سخييف وشكله بيجلطني بتصرفاته اللا مسئوله
يوسسسسسسف <<جوزيف حق الراويه لا تعليق عليييه
منصور ما ادري وش وراه
نجلا غبيه لو اني مكانها ماراح ارضى بالوضع يعني حتى لو بين لها حبه المفروض تعرف اشبه وتحاول تحل الموضوغ مو تكون ضعيفه
بو سعود لو مديت يدك مرا ثانيه باكسرها لك كله ولاوعزوز
رؤى ووليد ماراح اتوقع عليهم شي لانو ما اتوقع يتزوجون
ام رؤى اتوقع انها طقت من شغل زوجها اللي هوا مقرن وسابته( باي طريقه كانت )وعايشه مع بنتها اما محمد ما اعرف وش صار له
امممممم بس هاذي توقعاتي ان شا الله تزبط
ويعطيش العافيه ع البارت مرا ثانيه ومشكوره
تقبلي توقعاتي طيوشاي الحلوه

هلابِكْ :$
حبيبتي والله طلتِكْ تكفِي سواءَ الأولى أو لأ :$$

ههههههههههههههههههه إن شاء الله نعيشّكم الأحداث الإستخباراتية :biggrin:
ماني قايلة يمكن إيه ويمكن لأ هههههههههههه بس لأ بيغيرّ شخصيتها لشيء ثاني مو بالبارت الجاي أتوقع بعد 3 بارتات بنلحظ هالتغير :$$

نجلاء ضحية قلبها : )

توقعاتك جميلة :Pp الله يعافيك ويسلمكْ يارب :$$
جدا سعيدة بحضورك ماأنحرم من هالجمال يارب ()"


طِيشْ ! 20-04-12 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برود اعصاب (المشاركة 3073529)
طش طش مسائك رضا

عزوز ورتيل تككككككككككفين خليهم لبعض

عزوز ( فيس مفهي وخاق )
عزوز اتوقع بدا يحب رتيل الهبله بس الله يستر حاسه بيصير له شي ،،

رتيل ؛
يختي البسي طاقيه الاخفاء عزوز بيروح بسببك ،
رتيل كمان بدات تميل لعزوز ،

طش طش عزوز ورتيل بيتزوجون بعض واذا على ابو سعود ترى بخش بعينه لو رفض او خليه يموت هههههههه
واتوقع راح يقتنع انو محد بيحافظ علة بنته مثل عزوز

روئ ،،
حاسه انها اخت عزوووووز
،،
وبس م عندي تعليق زياده احس اني باقي مفهيه من البارت
طش طش البارت الجاي خليه كله عزوز ورتيل ( فيس يتميلح )

و جد انتي ابدااااااااااااااااااااع

الا عزوز ماله رابطه !!!!!

ب انتظارك حبيبتي َ ؛$


مساءَ النُور والطاعة يارب :$

هههههههههههههههههههههه طيب فكرِي فيها وسط الظروف اللي هُم فيها ؟ ممكن عبدالعزيز يواصل عمله ويمكن لأ ؟ يمكن ينتقل من بيت بو سعود ويمكن لأ ؟ يمكن ينظم للسلك الإستخباراتي هذا ؟ ويمكن يرجع باريس ؟ طيب وش بيصير في باريس لو رجع لها ؟ وش بيصير بالرياض لو يبقى هناك ؟ هل ممُكن يحب رتيل ؟ طيب لو حبّها وش ردة فعل بو سعود ؟ وش ردة فعل مقرن ؟ طيب هل عبدالعزيز يملك الشجاعة أنه يروح لبو سعود ويقول زوّجني بنتك وهو يشك في بو سعود وبكل الأحداث اللي تصير له ؟ هل ممكن أن يثق ببنته ؟ بيحبها وهو سمع منها كلام يسم البدن عنه ؟ -> فيس خبث هههههههههههههه


ياحبيبتي هههههههه إن شاء الله كل اللي أقوله يارب ماأخيب ظنكمْ :$
ماأعرف بهالمواضيع :$ أول رواية أنزلها بالنت فأجهل أشياء كثيرة بخصوص الرابطة والخ :$$

نوّرتي حبيبتِيْ ماأنحرم من هالنور ولا هالتحليل الجميل ()"

طِيشْ ! 20-04-12 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة نيوتن ~ (المشاركة 3073541)
يوماه !!! أحس بارت يخخوف ّ

جدد حسيت رتيل مسكينة , هي الي دائماً تطيح فيها !!
بس جد هي قوية
لو انا منها اغمى علي من الخوف
, مسكيييييييينة يوم جلست تسترسل عن عبدالعزيز وهو سمعها
أحرااااااااااااااج

وعبدالعزيز هذي كلمةة يقولها وابو سعود معصب !
يستاهل الكككككف وربي


رؤؤى /
مسكككيييييييينة وحبيتها هـ البنت !
بس ابي اعرف امها لية تكره ابوها ؟
او لية مآ تقول حق رؤى عن ابوها ؟, هل لآنها ماتبية يآخذ بنتها ولآ ايش؟
ودام عندها اخو
أتوقع اخوها ذآك الي صدم عبد العزيز قاله انت ابو عبد العزيز


عبير /
كأننآ فقدنا أبو الرومـآنسية ؟
مآ قآم يرسل لها شيء
اتوقع مرض او مـآت< أومآ
او اتوقع انة تزوج !


ألجوهرة /

تصدقين صح كلآمك مآرآح يصدقها زوجها المستقببلي !
وأتوقع حـآمل !
لآنة اتوقع مـآ تآب هالتركي !

جعل ربي يخوّفه بأغلى ماعنده جعله ماينام الليلة
وعساة يشوف العذاب والرعب والخوف وينحرم من الراحة < *________^



منصور /
أحسسسسسة حيو** ..

يسكتها بكم حركة بآيخة
يآخي شفيها اذآ رأحت الحفله ؟
بتطيح السمآ ع الارض

ان شاء الله تروح بيت اهلها وتطلب الطلآق عششان يتسنع !



اممم مآ توقعت اي توقعات بهالرد بس طلعت حرتي بالابطال
جد قهروني بالبارت !

ننتضرك , متابعتك دوما وابداًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً

هلابِكْ :$

ليه رتيل ؟ أكيد فيه سبب -> اليوم أنا مستقعدة بإثارة شكوكم هههههههههههه
إحراج وبس ؟ يعني أنا طيش لو مكانها أنهبل إذا سمعنِي أحد وأنا أذمه :"(

أوافقك الرأي يستاهل الذبح بعد ؟ ترى حتى لو كان رايق مفروض مايقول كلمة تذم في بناته وطريقة كلمته عبدالعزيز " متعة " جدا جدا جدا مُستفزة !

كلكُم تسألون عن العاشق وينه ؟ طيب نشوف البارت الجاي وش مسوي :$

لا صدق ذي ماهي حامل مو أشتت توقعاتكم لا جد مهي حامل لأن ببساطة المُغتصبين دائِما لافكرُوا بإغتصاب أحدهم يحضرون نفسهم من هالناحية : ) , والجُوهرة تستفرغ من تقرفْ بقربه لأنها تتذكر أحداث مفروض تنساها فعشان كِذا طبيعي تستفرغ :( والتحرش كان من سنين لكن تقربه بالسنوات الأخيرة كان يتقصر على " تقبيلها فقط "

ههههههههههههههههههههههههههههههه ترى أنا من المناصرين لشخصية منصُور زي مايقولون داخل كُل أنثى قوية جارية لحبيبها هههههههههههههههه -> بديت أحشش :P

سعيدة جدا بتواجدِكْ ياجميلة :$ ربي لايحرمني هالنُور ()

طِيشْ ! 20-04-12 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثرني احبه (المشاركة 3073559)
مرحباااااااا طيش

بصراحه كل بارت انبهر اكثر و اكثر

أنا متابعتش من اول بارت بس ما كان عندي وقت ارد

بس الحين حبيت أني اهنيش على الروايه الرائعه

واتمنى انش تكملينها وتستمرين معنا هنا في ليلاس



ما عندي تعليق

الا على تركي الحقير حسبي الله عليه
اتمنى الجوهره تتخلص منه بسرعه

بعدين رؤى أنا احس انها وحده من خوات عبدالعزيز
وان مقرن سجلها باسمه عشان ما حد يوصلها وخوف بو سعود على عزيز وان يبيه يبعد
من الكل لانه ما يبيه يدري ان اخته عايشه وان اللي معها مش أمها


منصور ما ادري ليه احس وراه سر مرات اشك ان هو اللي يرسل لعبير

ومرات اشك في يوسف والله حيرتينا طيووووشه

رتيل وعبدالعزيز ما ادري بس واضح انهم لبعض مع ان اذكر مره نكرتي ذا الشي


بانتظاارش الأحد وجدا انتي مبدعه

تقبلي مروري واذا كانت رؤى هي غاده او هديل ابي بارت هديه خخخخ فديتني طماعه
*

مرحبتينْ , هلابكْ :$$

يازينكْ :$ أعتز بكلامِك كثير وشهادة أفخر فيها . . تسلمين ربي يسعدك ()
لي الشرف مُتابعتكْ وحضُورك :$ إن شاء الله بتكُون كاملة ربي يسلمك :$


رؤىَ وضحت عاد في بارت اليُوم :$ تذكرت شيء مُهم : ) طيب كيف أبوها مقرن ؟ مُمكِنْ أنه مقرن صدق أبوها ؟ طيب وش علاقته بعبدالعزيزْ ؟

بخصوص رتيل وعبدالعزيز :$

اقتباس:

هههههههههههههههههههههه طيب فكرِي فيها وسط الظروف اللي هُم فيها ؟ ممكن عبدالعزيز يواصل عمله ويمكن لأ ؟ يمكن ينتقل من بيت بو سعود ويمكن لأ ؟ يمكن ينظم للسلك الإستخباراتي هذا ؟ ويمكن يرجع باريس ؟ طيب وش بيصير في باريس لو رجع لها ؟ وش بيصير بالرياض لو يبقى هناك ؟ هل ممُكن يحب رتيل ؟ طيب لو حبّها وش ردة فعل بو سعود ؟ وش ردة فعل مقرن ؟ طيب هل عبدالعزيز يملك الشجاعة أنه يروح لبو سعود ويقول زوّجني بنتك وهو يشك في بو سعود وبكل الأحداث اللي تصير له ؟ هل ممكن أن يثق ببنته ؟ بيحبها وهو سمع منها كلام يسم البدن عنه ؟ -> فيس خبث هههههههههههههه
تسلمينْ ربي يخليك :$ , سعيدة بحضورك وعسانا مانفقد هالحضُور يارب ()
لا لكُم بارت هدية بإذن الله بس عاد نشوف وقت حلُو :$

طِيشْ ! 20-04-12 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انة المجروح (المشاركة 3074174)
هههههههههههه السلام عليكم أنتو ليش هاجمين على رتيل والله هي الذ شخصيه والله أنا عندي توقع لا هو ما توقع هو تأكيد ان شاء الله انو رؤى هي غادة اخت عبد العزيز بس كيف تكون بنت مقرن؟

وعليكُمْ السَلام ورحمة الله وبركاتهْ :$

مسكينة رتيل ههههههههههههه أحس بيحقدُون بعد في بارت من البارتات القادمة :P
إيه كيف تكُون بنت مقرن ؟ يمكن بنته صدق يعني أبًا عن أُم هي بنته ؟ طيب وش علاقتها بعبدالعزيز ؟

سعيدة بتواجدِك جدا وعسانا مانفقد هالحضُور الطيّب :$

طِيشْ ! 20-04-12 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب 1414 (المشاركة 3074265)
تسلميييييييييييييييييييين والله

اممممم اتوقع ابوو عبد العزيز حي مامات.

ننتظرك طيش


الله يسلمِك ويسعدك :$

توقع جديد أتوقع محد قال أنه حيّ كلهم يتوقعون بخواته :$
آممممم نقول يمكن إيه ويمكن لأ :biggrin:

سعيدة بتواجدِك ياجميلة () الله لايحرمني :$

طِيشْ ! 20-04-12 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توري (المشاركة 3074292)
تعليييق سررررريع

رؤى اخت عزوزو صح و هي غادة ممكن

لانها تذكرت الكام اللي كانوا مشغلينها في عيد ميلاد عزوز
و نفس الشيء يوم تصحيه من النوم و تحس انه ماهو بابيها

لانه كان يتذكر هديل و هي تشاكسه و هي تصحيه من النوم
و هي نفسها اللي طفت الكام صح

و بعد امها غلطت يوم قالت لها اخت اسمها هيا و هيا قريب من هديل
و بعدين قالت لها اسمها نورة

و بعد امها قاطعة كل علاقاتها بالسعودية
لانهم اذا رجعوا عرفوا بهم العصابة





Sent from my iPad using Tapatalk

صح صحَ لأنه واضح بالبارت ماراح أنكر ههههههههههههههههه , رؤى هي غادة :$ طيب وش علاقتها بمقرن ؟ وش علاقتها بعبدالعزيز وأبوها هو مقرن ؟ فيه شيء مرتبط بينهُم ومجهُول والجواب عند مقرن وبو عبدالعزيز لكن الواضح أنه أبو عبدالعزيز ميّت !

سعيدة جدا بهالحضور السريع :P يسعدك ربي ويسلمك :$

طِيشْ ! 20-04-12 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3074389)
صباحك راحة بال .



طيش اولا ياريت تسوين دعايه وقت نزول البارت>>حلوه دعايه
يعني اقصد بالاهداءات تسوين تنويه انه نزل البارت..



الحين مو عبدالعزيز عنده اختين..ومقرن عنده بنتين و ولد ماتوا بحادث سياره..
وام رؤى متحفضه ع الموضوع..فيه رابط بين المعادلتين..!:)
وحل المعادله مستحيل :)
ولو حليتها بيطلع الناتج صفر



أفآآآ يابو سعود تضرب عزوز >>فيه جانب من المعادله مجهول
لانه مو معقول يكون ضرب بو سعود لــ عزوز لمجر انه استفزه
أتوقع بالموضوع ان :) وممكن عشان عزوز طرى بناته و ممكن ...و ... خخخخخ بس عاد ضرب قويه :(




قلتها و صدق قولي اللي صار مع رتيل بالديره اللي كانو فيها نسيت اسمها
بيصير لها بباريس



س و ص ماله طاري اليوم
وينه المجهول الحاضر الغايب فقدته :)



عزوز مستحيل يموت ويمكن يكون مصاب باصابات خفيفه



هذا كل مالدي لهذا اليوم خخخخخخخخخخخخخ

طيش احساسي يقول انك تقولين ياربي شبلاني بهالادميه ليتها ما دلت الروايه:)
فديتني و فديت هذرتي
الهذره اليوم سببها السهر ..!

المهم طيوش شوفي انا مصره ادلع اسمك بس طيش احلى :) خخخخخخ

لا خلاص بختم كلامي وافكك من هذرتي

تصدقين لما اقرا روايتك احس اني احل معادله رياضيه
بس معادله حلوه :)


سلمت يمينك على كل حرف كتبتيه

بانتظارك يالغاليه

..

ياصباحْ الورد :$

حاولت والله :( بس مقدر أكتب في الإهداءات يمكن لازم أوصل لعدد معيّن من المشاركات لأن ماعندِي أيقونة " إضافة إهداء "

هههههههههههههههه تحشيش السهر طلع :biggrin: الحين مقرنْ مين قال أنه عند بنتين وولد ؟ طيب أم رؤى هي اللي تقُول !! طيب ممُكن تكذب زي ماكذبت بأسماء خوات رؤى ؟

لاضربه عشان قال بناتك " متعة " لهم فالكلمة قوية ومستفزة :biggrin: فيستاهل الكفْ :P

دايم توقعاتك تصيب ماشاء الله :$ أحس خلاص عقبها ماراح تصيب توقعاتك هههههههههههههه

عجبتني " س و ص" يعني منصور ولا يوسف هههههههههههههه

ظالمتنِي دايم : ( والله يازينه من حضور حتى لو شاطِح هههههههه
الحمدلله :$
سعيدة بتواجدك عسانِي ماأفقد هالنُور يارب ()"
يسلمك ربي ياجميلة :$

أبو كلبشه3 20-04-12 01:55 PM

اللللللللله وناسسهه اكششن $__$ خصوصا يوم اطلقت على المجرمم جلست اتخيل رتيل انجلينا جولي ضض1 يارب عبد العزيز مايصير عليه شيء يارب :((( خوفه على رتيل يدل على مكانتها بقلبه يمكن ايه ويمكن بس عشانهها بنت بو سعود بس اتمنى الاولى :$ خصوصا يوم تكب العشا ويسمعها ونظرات الي مافهمتها يمكن تدل على شيء كذا حلو <-- علي توصيف
ضعيفه عبير مجروحه يدها وسحبو عليها بس والله مالهم لايم مدري ليش هالمجرمين متسلطين على رتيل مدري صدفه ولا لهم مقصد من ذالك ;) المقطع الاخير الي حطيتيه من البارت الجاي مافهمته بس عسى موب للجوهره عاد اخوها اقشر ضعيفه :"( روئ خلااااص معروفه يا هديل يا غاده بس عندي احساس انها غاده مو هديل بس اتمنى تكون هديل ض1 هذا يدل ان اخت وام عبدالعزيز عايشين بس ليش راحو وغيرو اسمائهم ليش ماخذو عبدالعزيز معهم !! يمكن شغل ابوهم اجبروهم مايقولون له عشان ينضم لهم !! والله لا درا عبدالعزيز بيحقد عليهم ومالومه والله >_>

شكككراً البارت جدا جدا رائع والقفله تصيح:"( الله يستر على عزوتشي :"(( 3\>

عزيزة النفس 20-04-12 02:44 PM

صراحه البارت اكثر من رائع ولا الاكشنات احس كني العب بليستيشن اقرأ واحرك ايديني وجسمي ليه مادري بس الأكيد من غير شعور هذا الحماس وانا البارت مو كامل عندي مدري وش العله نص الكلام مايبان الحوار يكون مبتور
الجوهره تعور القلب بس لو مصارحه امها من البدايه ماتمادى هالخسيس بس والله مكدرني ان اسمه تركي هذا المفروض شيطان بس تروك لا (حبيبي وليدي)
وعزيز على قوته بس على هالتخيلات يبيله دكتور نفسي ولا يعيش بهالاصوات والصور الي يشوفها ........وليد ماني فاهمه قصته عدل ومدى علاقته بالجوهره اورؤى خاصه ان البارت ينزل مبتور مادري العله اني اتابع عن طريق الايفون او ايش
ومشكوره على هالبارت والجميل ولا Mbcأكشن

بنت رادوي 20-04-12 07:03 PM


مساء الخير...

شيء خرافي...تو اليوم بديت أقرأ الرواية وماقدرت اتركها حتى وصلت للبارت الأخير..

أحب القصص العجيبه الغريبه...وبالنسبه لي هذي أول رواية أقرأها تعتمد وبشكل كبير على موضوع مهم وحساس مثل (شغل عزوز وابو سعود)..

ولو باتكلم عن الاحداث...بأبدأ بعزوز...

أحلامه وتخيلاته غريبه...ويمكن يكون لها جزء من الواقع...يعني يمكن أبوه باقي حي بعد وما مات...مثل غاده اللي من توقعاتي انها بتكون رؤى...
خصوصا انها قالت اشتقت لك...نفس الكلمه اللي قالتها غاده بالفيديو قبل لا تطفي الكام...
وأمها اتوقع انها كذبه...ومو هي امها بالحقيقه...يعني ام عزوز ميته..وهذي اخذت غاده واستغلت فقدها للذاكره..
وبعد فيه شيء مهم...
غاده <<يعني رؤى...نسبوها لمقرن لانهم محتاجين عزوز يكون بروحه حتى يشتغل معه..
هذي توقعاتي...

بالنسبه لعبير...وللشخص المجهول...

ممكن يكون شخص يحبها بالفعل...وممكن يكون شخص حقير يبي يستدرجها وينتقم من أبوها...بس كيف يعرف بكل صغيره وكبيره هذي شيء غريب...
بنشوف بالبارت الجاي وش بيرسل لها بعد اصابتها...

رتيل ولسانها الطويل....ما ادري ليه هي المستقصده بالذات في كل الإعتدائات...يمكن لانها دايم مع عزوز...أو لانهم عرفوا عن شخصيتها المتمرده....وبيستفيدون منها....

اعتقد ان العلاقه بين عزوز ورتيل ماراح تكون اكثر من انهم اخوان....لاني حسيت بان شخصية رتيل قريبه من هديل في الهبال...بس اللسان ما اتوقع....رتيل ماعلى لسانها الا السب والشتم...وهديل ماعلى لسانها الا كلمة((احبك))...

يمكن بعد هي الثانيه تكون عايشه وباقي ما اكتشفنا من تكون...

الجوهرة والحقير تركي....موضوع حساس جدا....وبصراحه يقههر وانتي تقرأينه....
لا المجتمع ولا الأهل راح يصدقون البنت بهالموقف دام مافيه ادله....بس يمكن يحصل شيء ثاني يوضح الحقيقه لأبو الجوهرة مثلا....

يعني يسمع كلام تركي وتهديده....يلاحظ نفور بنته من تركي ومن قربه ويكتشف هالشيء....
او يكون له علاقه بالمقطع الاخير اللي اظن انه خاص بتركي والجوهرة...

منصور....مخبي خلفه سر.....مدري ليه هو يحبها وينفر منها بنفس الوقت.....يمكن مريض..؟؟؟
أو موضوع أكبر من كذا....يعني يكون يشتغل مثل شغل عزوز وأبوه بدون لحد يدري...وخايف من قرب نجلاء منه...

يوسف...بصراحه هو ملح الروايه....اكيد هو بعد عنده سر كبير يخبيه خلف هباله....بس الله العالم...ما أأيد الحلوات اللي يقولون انه هو اللي يرسل المسجات لعبير...بصراحه يعني مو لازم يكونون عائلتين قريبه من بعض بينهم علاقه مثل كذا..

من بقي بعد...

اووه ريان....ابوه اعطاه اياها بوجهه...وقال ان له سوابق...شنو سوابقه هو بعد..؟؟؟

شكل العائله منحرفه...العم والأخو....الله يصبر البنات بس...

وانا بانتظار التقاء العائلتين ببعض...ابو ريان وابو سعود....مع اني اظن هاللقاء بيطول....بس ودي يلتقون ويقابل عزوز تركي..ويعطيه كففف قوي ويسطره ويضربه بساطوره....لاي سبب كان بس ابيه ياخذ حق الجوهرة منه...

بعد الوليد...وش علاقته قبل بالجوهرة...وكيف تعرف عليها وخطبها...ووش بيصير له مع رؤى احسه تعلق فيها بقوه...وان شاء الله يساعدها ويظهر لها الحقيقه المخفيه...


اتمنى اني توقعاتي صحيحه....لو جزء منها بس..<<فيس يكسر الخاطر...

آآآآآآسفه لاني طولت...بس اعذروني هذا اول رد لي...

بانتظار يوم الاحد...

لمتابعة الاثاره والاكشن اللي صار بالاخير...
..تحياتي..

ام غزل 20-04-12 09:23 PM

طيش يختي انا احبببك*

روايتك جميله خطييره وحمااسيه*

بالصدفة دخلت المنتدى وشفت الرواية مع انو مو اول مره اشوفها بس قلت اقريها يا بنت وش عندك*

صدددق كنت بكوون خسراانه لو ما قريتها*

مررره ابدااع*

نجي لشخصيات*

رتيل / وقاحتها شيء لا يوصف اعرف وحده نفس الشخصية تقريبا صدق عزوز لما قال شخصيتك متنااقضه*

عبير / اممممم هاديه وحبوبة والشخص المجهول اتوقع انه ابوها بيغى يختبرها*

عبدالعزيز / ياااناااس رجاال ، ووووه خقيت على الرجولة ما عندها سالفه رتيل يو تقول انه مو رجاال اتوقع انو رتيل اخذت حيز من قلبه*

الجوهره / محد راح يجبر كسرها ما اقول الا حسبي الله على تريك ال********* ، شكلها تحب ولييد *

رؤى / اتوقع انها غاده وامها اللي معاها مو امها يمكن خالتها او اي احد وان اسمها رؤى مقرن السلمان اتوقع انو مو ابوها الصدقي*

وليد / شخصيته مبهمه وقصته كذلك بس جريئ*

ابو سعود / حبيته بس لييه يضرب عزوزي الله يهديه*

عمار وما ادري مين / الله يخفس فيكم واااي احس ببكي ليه بيضرون عزوزي < فيس عيونه قلوب*

تركي / الحقييير يقهر والله انه مريض ما لقى الا بنت اخوه بناات الليل مافيه اكثر منهم استغفر الله بس*

*احداث اخر بارت ؛!!*

اممممم نبدأ بعزوزي*
سلامتك جعلها بعمار اكيد جرح عميق ما اتوقع بيجيه شيء*

اعجبتني رتيل لما ضربت الرجال يسلملي القوي يا نااس*

يمكن ابو سعود يجيه شيء*

تركي يكون اخو البنات بالرضاع هذا الي فهمته*

و رؤى تكون غاده*
ومقرن السلمان هو نفسه مقرن اللي مع ابو سعود !!!!*

مدري الامور متلخبطه يمكن يكون تشابه اسماء*

بس اللي متأكده منه ان غادة عايشة وهي رؤى*
بدلالة ان امها قالت لها ان لها اخت وحده واخو واحد*
والرؤيا اللي كانت تقرب للكميرا هي نفس اخر المقطع اللي شافوه عبير ورتيل وحتى نفس الكلمة p:*



اللي تبكي في اخر شيء اتوقع انها الجوهره
وان احد دخل عليها لما كان تركي عندها وصرخ وتجمعوا اهل البيت وتركي قال هي اللي جايتني
او شيء زي كذا المهم ان بيصير شيء بينها وبين تركي


طيش عندي استفسار*
متى تنزل البارتات*
الايام والوقت*


مشكووره يا حلوه على الرواية الاكثر من رائعة وعديني من ركاب سفينتك *



*

بياض الصبح 21-04-12 01:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

تسلمين طيوش على هالبارت الأكشن .. وقف اعصابي على الأخر في الأخير

يمكن نستغرب هالأشياء و حنا نقراها لان حياتنا الحمدالله بسلام و ما فيها

هـ الاكشنات بس الأشخاص اللي حياتهم أو طبيعة عملهم مثل أبو سعود تصير

معهم الله يكون معاهم مثل ما هم مع الوطن و المسلمين ...

=========================
(( عبدالعزيز ))

للأن مو مستوعب الوظيفة اللي هو فيها خطرة جدا فيها حياته و حياة ملايين اي

غلطه او تهاون ممكن يروح فيها , مدري هل هذا احباط إنه أهله ماتوا بسببها أو

الوحده اللي هو فيها و ما في شيء بحياته يخاف عليه و يبي يلحق اهله مخليه

يتصرف بهالشكل و هالبرود , بس الموقف الأخير و تعرض رتيل للخطر ممكن يغير

رأيه و خصوصا انه بدأ يتعلق فيها حتى لو ما بين ...

============================
(( رتيل ))

على كثر طيشها و تهورها و حبها للمغامره ربي مخلي كل المواقف و الاعتدائات

عليها , رد دين ,, و مع ذلك خوافه مجرد قوة خارجية و من داخلها خوافه حيل ,

كلامها عن عبدالعزيز و تحلطمها << ضحكني على كثر ما نرفزني منها عبيطة

هالبنت .. يبيله قص لسانها ^ـ^

يالله و هذا عبدالعزيز بخطر و هي وياه يمكن هالشيء يغير رأيها ...

==============================
(( رؤى ))

عندي تاكد 80% انها اخت عبدالعزيز نجت من الحادث و فقدت الذاكره و هذا

الشيء ساعد ابو سعود و مقرن يبعدونها عن البلد و مع فقدان نظرها هذا زاد

الوضع سوء عندها .. امها ما هي امها اتوقع زوجة مقرن و هي قاعده معاها

عشان جذي احسها شوي جافه معاها مافي عاطفة امومه منها و تهربها يزيد

هالشيء ...

============================
(( الجوهرة ))

تحزني هالبنت ,, اللي يصير معاها شيء فوق عقل بشر يتخليه " زنى المحرام "

يذبح مليون مره زياده عن الزنى من غريب و العياذ بالله و شلون و هم اللي مفروض

يحمونه و سند لنا ,, ردات فعلها قاعدة تشكك اللي حولها و خصوصا ريان اللي مو

واثق انه اخته فيها بلى .. تركي هذا يبيلة ذبح جعله المرض اللي ما يقوم منه

بعده ما تاب من اللي سواه و مستمر هذا سخط من ربي يزيد في معصيته و لا يتوب...

==================================

سلمتي يارب

..
..
..

الوزيره 21-04-12 03:48 AM

اويلي عليك يً طيش
وش هالبااارت الخطنطر
القفله جلطتني >_<

عبدالعزيز ورتيل :

استغرب ليه دايماً يخطفون رتييل
ليه مو اختها هل انتي متعمده
عشان تصير لها مواقف مع عزوز
اوه لك هدف ثاني << بسرعه اعترفي كاشفتك خخخـ
بس زين يوم رتيل صوبت بالمسدس
لكن يوم تتحرطم وربي فطسست ضحك هههههههههه
تقولين مسجل اشتغل ومو راضي يطفي << بتنضلها


الجوهره :

تصرفاتها جداً غبيه تخلي اللي حولها
غصب يشك فيها مو يكفي كلام الحقير
تركي ونغزاته عشان يشكون فيها
لكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد
مثل تركي .


رؤى والدكتور :

ياترى وش نهايتكم
شكلها قصة حب << فيس عيونه قلوب خخخـ
مقرن وليش ابتعد عن رؤى ..؟!
وصحيح عندها اخت واخو والا امها تألف لها << اوت هههه


مقرن :

متحمسه اعرف قصتك وسالفتك .

واخييييراً
احسساسي ان رتيل بتعقل بعد اللي صار
واذا ماعقلت هالمره انا غسلت يدي منها هههههههههه

طيش
عواافي ياقميله
ماننحرم من هالابداااع
وكل مره ان شاء الله يكون البارت بهالطول :)

بعثرة روحـ 21-04-12 06:12 AM

صباح الخير جميعاا ...

اللي فهمته إن رؤى هي غادة .. بس كيف وصلت لمقرن .. هذا اللي غير مفهوم ؟؟

واللي خايفه منه يكون سلطان أبو عبد العزيز حي ومأسور وكل اللي يسويه أبو سعود هو تجهيز عبد العزيز لمهمة فك أسره

:( الظاهر إني شطحت ...

عموماً روايتك رائعة جدا وأحداثها ممتعة .. تشد القاريء للمتابعة

إلى الملتقى غداً يإذن الله ..

اثرني احبه 21-04-12 10:11 AM

هههههههههه

توقعي صح رؤى اخت عزيز

وبتطلع هي اخته من امه او ان أمها ماتت وهي صغيره
وبسبب صداقة مقرن وسلطان قرر سلطان انه يربيها مع عياله
لان مقرن خائف عليها او مو مستعد لطفله في حياته وفي للنهايه يخسرها

وأتوقع ان كل توقعاتي غلط خخخخخخخخ

اووووو. قولي صح واجبري بخاطري
وأبي بارت هديه لي سواء كان صح او غلط توقعاتي

طِيشْ ! 21-04-12 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كلبشه3 (المشاركة 3074471)
اللللللللله وناسسهه اكششن $__$ خصوصا يوم اطلقت على المجرمم جلست اتخيل رتيل انجلينا جولي ضض1 يارب عبد العزيز مايصير عليه شيء يارب :((( خوفه على رتيل يدل على مكانتها بقلبه يمكن ايه ويمكن بس عشانهها بنت بو سعود بس اتمنى الاولى :$ خصوصا يوم تكب العشا ويسمعها ونظرات الي مافهمتها يمكن تدل على شيء كذا حلو <-- علي توصيف
ضعيفه عبير مجروحه يدها وسحبو عليها بس والله مالهم لايم مدري ليش هالمجرمين متسلطين على رتيل مدري صدفه ولا لهم مقصد من ذالك ;) المقطع الاخير الي حطيتيه من البارت الجاي مافهمته بس عسى موب للجوهره عاد اخوها اقشر ضعيفه :"( روئ خلااااص معروفه يا هديل يا غاده بس عندي احساس انها غاده مو هديل بس اتمنى تكون هديل ض1 هذا يدل ان اخت وام عبدالعزيز عايشين بس ليش راحو وغيرو اسمائهم ليش ماخذو عبدالعزيز معهم !! يمكن شغل ابوهم اجبروهم مايقولون له عشان ينضم لهم !! والله لا درا عبدالعزيز بيحقد عليهم ومالومه والله >_>

شكككراً البارت جدا جدا رائع والقفله تصيح:"( الله يستر على عزوتشي :"(( 3\>


هلابِكْ :$

ههههههههههههههههههههه لا لازم تتعودون على الشغل الإستخباراتيْ :tongue:
لا يوم يطالعها وهو يسمعها وهي مسترسلة بالحش أكيد عصّبْ : /
أكيد المُجرمين مستقصدين رتيل ؟ ويمكن صدفة ليش لأ !!
معقولة تكُون هديل :D مافيه شي مُستحيل :P
وإذا درا صح وش بتكُون ردة فعل عبدالعزيز !! بينهبل ههههههههههههه

عفوًا , جدا جدا سعيدة بهالحضُور الجميل ربي يسعدك ويسلمك :$$
ماأنحرم يارب :$


طِيشْ ! 21-04-12 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة النفس (المشاركة 3074534)
صراحه البارت اكثر من رائع ولا الاكشنات احس كني العب بليستيشن اقرأ واحرك ايديني وجسمي ليه مادري بس الأكيد من غير شعور هذا الحماس وانا البارت مو كامل عندي مدري وش العله نص الكلام مايبان الحوار يكون مبتور
الجوهره تعور القلب بس لو مصارحه امها من البدايه ماتمادى هالخسيس بس والله مكدرني ان اسمه تركي هذا المفروض شيطان بس تروك لا (حبيبي وليدي)
وعزيز على قوته بس على هالتخيلات يبيله دكتور نفسي ولا يعيش بهالاصوات والصور الي يشوفها ........وليد ماني فاهمه قصته عدل ومدى علاقته بالجوهره اورؤى خاصه ان البارت ينزل مبتور مادري العله اني اتابع عن طريق الايفون او ايش
ومشكوره على هالبارت والجميل ولا Mbcأكشن


هلابِكْ :$

هههههههههههههههههههههههههه يسلملي هالحماس ربي يسعدك :$
لاااااااااا :"( -> فيس بينهبل :(
أفتحيه من اللاب عشان تفهمين معنا :(

ربي يحفظ لك ولدك ويخليه يارب :$ لا وش جاب الزين عاد :$ ؟
غلطة الجُوهرة ماصارحتهم من البداية والحين هي تتحمل هالخطأ !

أفتحيه من اللابْ ياعيني عشان تكُون الحوارات مفهُومة :"
سعيدة بتواجدِكْ أتوقع هذا أول تواجِد لك :$ وإذا لأ فأنا عادي ذاكرتِي كَ السمكة :tongue:
نوّرتي وعسانا مانفقد هالنُور ()"



الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية