منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي ، للكاتبة : ظميانة عشقه .. (https://www.liilas.com/vb3/t173777.html)

اسطورة ! 17-05-12 08:08 AM

مســآآآء الخيــر...
أخبــآآآركــم عســآآآكــم بخير...
اشتقتلـــكم جدآآ جدآآ...
كــنت نــآآويــه مـآ آدخـــل المنتدى أبد...
بس النفسيــه قـــآآفلــه...
شووي وبنهبـــل من هالدرآآآســه...
الله يعجــل أيــآآآم العطــله بسرعه...
أنهكــتنــآ هالدرآآســـه...
وان شــآآء اللــه يـآ احســآسهـآآ كبير...
بس أتفرغ بتملـــين من طوول البــآرتــآآت...
هههههههه....
اللــه يلحقنــآآآ خير...
والله يووفقنــآ جميــع...
ويهوون هالآآآيــآم الصعبــه...
تحيــآتي للجميــع...


^

كلام الكاتبة

ولد حايل 17-05-12 08:23 AM

روووووووووعة

اسطورة ! 29-05-12 01:19 AM

((105))

قبل العــرس بيوووم....

مسترخيــن كلنــآ قبــآآل النــآآآر....بعــد مــآقضينــآآآ أحــلى أسبووع مع بعـــض...قبل ثلاث ايام بنــدر أخذ جوآآلآآتنــآ...وكلمنــآ أهلـنــآ لآخيــر مره...وهالثلآآآث أيــآم....عشنــآآآه لحــآلنـآ...ردينــآ عزآآبيـــه....يـآني مشتــآق للمــآآآر وأمهــآ...نــآظرت لوليــد ومحمد ونوآآآف وهو يمســدووون رجوولهم....صــآرلهم أسبووع من يصبحوون لمـآ يمسووون وهم بس يتمرقصوون...نــآآظرت بنــدر اللي قــآآآعد يشرب شــآهي ويسوولــف مع نــآآآيف....قلت بضحكــه:أبوو فــآآآيز ...وش رآآيــك تطربنــآآ؟....
الكــل أيدنـــي....ومسك ولــيد الصينيه وهو ينزل منهــآ الآآغرآآآض....ومحمد ونوآآف رآآحوآآ ركــض يشووفوون شيء يطبلوون فيه....وحنــآ نتحـــسر اننـآ مـآجبــنــآ العوووود....وغنى لنـــآآ صــآحب الصوووت المخمـــلي...لأن بعد أذآآآن الفجر بنسري للريـــآآآآض.....هذي آخر ليله لنا هنا....

اهأ يا دنيا المحبه شوفي وش سوى الغرآآآم
واحد(ن) يسعــــد له قلبه واحـــد بـ همه ينام...

منهو الي سمووووونا بشر ...للحب هم مذاق
قولولي من قلبه قدر ما هـــزته الاشواق ......


انت مثل البحر يا حـــــــب
تعطي بعض الناس خيرررر........
بعضنا من عمــــــــــرنا تاخذ
للاسف فجآآآآآآآه الكثير....

قلووووووووب يا ذا الحب دونك
عاشــــــــــــــت بخير وسلآآآآآآآآم ......
وقلوب ما تصبر بدونك
وان غبت ماآآآآآآآآآتت يا حرام.....
اهأ يا دنيا المحبه شوفي وش سوى الغرام
واحد(ن) يسعد له قلبه واحد بـ همه ينام........
كــنت قــآعد ومتسنــد على المركــي ومشــعل عن يميني وبندر عن يســآآآري....وقهووتي كالعــآده قبــآلي.....أضحك على الثلآآآثي المهبل....ونوآآآف الحين ندم انه مــآعرس معهم....ههههههه.....كــآن انهبلنــآ....كنت أنــآظر بندر وهو يغني بصووته العذب...ووليد ونوآآف مرة يطبلوون ومره يرقصوون....وبندر المسكيــن محتــآآآس....يحــآول يضبط صووته مع رقصهم....حشى صــآآر رقصهم ايقــآع....وأنـآ أشهد انه ايقــآآع مــآآآصخ...وتعب بندر وسكتنــآ....وولــيد أذآآنــآ بزوآآآجـــه...كـآن مــآحد معرس غيره....وعطوونـآ خبرة وعطوونـآ خبره...والله انك تعلم قبيله يــآوليـــد....كــنت أنــآظر عيـآل عمــآني وهم يسوولفوون ومستــآنسين...وابتســمت يــآرب انك تديمهــآ علينــآ....شفت وليــد ونوآف ومحمد اللي تقريبـآ ردت علآآقتهم نفس قبل...على عكــس الحزآآزيــآت اللي قبل....وتنهدت بتعب....ربي يهدي عيـآلنـآ وبنــآتنــآ....ويهديــها هي...انســدحت على المسنــد وأنـآ أغطــي وجهي بشمــآغي....يــآني مشتــآآآق لهــآآآ....الله يســآمحك يــآبندر....كتمت ضحكــتي...وأنـآ أتذكـر بندر اللي عصب علي وعلى تركــي...لأننــآ مقــآبلين جوآآلآآتنــآ....ومحمد شغــآل أربع وعشرين سـآعه...ههههه....وأخذت جوآآلآآتنـآ واتصلنـآ على جدي...وقلنـآ له بنطوول ومـآحنـآ برآآجعين الآآ بيوم العرس...وطبعــآ جدي عصب بس بالآآآخــير وآآفق...وشلوون مـآيوآآآفق وحبيب العــآئله هو اللي طــآلب هالشيء....عســآهـآ تقدرك بس يــآخووي...والله لو ترقـآ وتهبط مثلك مــآتلقى لو تموووت...نـآظرت ملآآآمحه الهـآديه وهو يسوولف بحمــآس...كــنت أرآآقبه من بعيــد...ومـآخفــآني ضيقه...مـآكلمهـآآ من جينـآ الآآ مره...بس مره...أحس بضيقه وضمــيري يووجعنــي يووجعنــي كثير...غمضت عيووني بووجــع....أنـآ عرضته عليــك...خفت منك عليهــآ....انذهلت وانصدمت وجدي يووصف عريس لهــآ...انهبلت وبغيت اجــن..تـآخذ أي وأأحــد الآآ انــت...هالشيء أوجعنــي يــآخووك...اختـآرك جدي لهـآ بفترة كــنت مبعدهـآ عني...كــنت دآآيس قلبي...وجرح شذى لسـآته طري....كــنت مستــعد أتنـآزل عنهــآ....كــنت بـآيعهـآ خلآآآص...ويشهد علي ربي يـآخووي...اني مـآعزيتهـآ عليك ولآآ أغليتهــآ عنك...رغم حبي لهــآ....بس تحسفت فيهــآآآ السعـآده...مـآكنت أبغـآهـآ تسعد مع أحد...وأنت وآآثق فيك بتســعده...عضيت شفــآآآيفي بقهر....وأنـآ أحــس بنيرآآآن توولـــع بجووفـــي...يووجــعني اني أشووفهــآ تنــآآآسب له أكــثر مني....نيرآآآن والله تسعر بي....رمــيت دآآنه عليــك....أبعدك عند دربهـآ وأبعد دآآنه عن دربي....وأنت كـآن عندك المووضووع عـآدي...وادري انك متقبل دآآآنه....عقلهــآ يـآبندر...ترآآهـآ طيبه وخبله وقلبهـآ نظيــف....أدري انك قدهـآ وقدوود....عيبي وعيــبك...أنت تعيــش مع أي أحــد.....أمـآ انــآآآ مـآ أتقبل أعيــش الآآ معهــآ...مـآأتحمــل أحد غيرهــآ.....نفضت هالآآآفكــآر كلهـآ...اللي تتعبني كــثير...وأنـآ أتذكــرهــآ...وأتذكــر سوآآلفي معهـآ....وابتسمــت غصب عنــي...مدري ألووم حـآلي والآآ الوومــك....تذكــرت نبرة الأألــم بصووتهــآآآ...ووجعني قلبي...كــل مرة تصدمـــني....كــل مره...بعذرهــآآ كــل مــآسووت...والله بعذرهــآ....شلوون تحملت كل ذآآ؟....كرهت حــآلي لمـآدريت انهـآ تدري....ابتســمت وأنـآ أتذكــر صووتهـآ الدآآفي...ضحكــآتهــآ المجنوونــه...نبرة صووتهــآآ لمـآ تتكــلم عن سلطـآن...سوآآلفهــآ...طووول الآآيـآم ذيــك...أكلمهــآ كزووج وزووجــه...شعوور استنزفني لمـآآ لقيــته....ارتوويــت منه شووي....ومـآني قــآدر أشــبع....تســتـآذن مني...وتطــلع العصر مع خوآآتي...تكمـل أغرآآضهم....وأنــآ أقعد على جمر لمـآ ترد...وأكلمهـآ وأتطــمن عليهــآ...الله لآآآ يجزي ابليسك خير يـآبندر....تـآركــني أكــلمهــآ....مـآصدقت ترضى علي...تنهــدت وسمــعت ضحــك الجــميــع علي...وهم يعلقووون علــي....وبعــدت شمـآغي وأنـآ أضحك...وقعدت تركــي...بعد مـآنوووم فــآآآيز ونــآآيف بالغصب بالسووبــر....جلــسه تووديــع عزووبيــه....يعلمهم علــى أموور الزوآآج...وحنــآآآ صووتنــآ وآآآصــل للسمــآ...ووليــد انهبــل وهبل بتركــي....يسووي حــآله غشيــم...ويستعبط على تركــي هو ومحمد...ونوآآآف طوول اليووم يتحـــسر على حــآله....ليــه مـآ أعــرس؟....


كــنت قــآعد وأضحك على سوآآآلــفهم....وولــيد ومحمد قســم بالله موو صــآحيـــن...هههههه.....كــنت حــآآآس بشووق كــبير لزوآآجـــي....وخوووف طبيــعي...سـآكن قلبي....وفضوول للآآنســآنه اللي ارتبــط فيهـآ اسمي للآآبــد....نـآظرت خـآلد ونوآآآف...يــآترى من تشبه أكــثر....سوآآآء بالشكـــل أو بالطـــبع.....فيني فضووول بيذبحــني...وخوووف من المســتقبل....انسـآنه تشــآركــني بكــل شيء...انســآنه مــآآعنــدي أي خلــفيه عنهـآ...الآآآ انهـآ أخت ولــد ولــد عم أبووي....أصلهــآ طيب...وعلى خــلق...وأخوآآنهــآ يصيروون عيـآآل عمتي....يــآآرب ووفقني بحيــآتي...وزينهـآ بعيــني...وارزقــني وايــآهــآ...يــآآرب.....

كــنت جــآلس وأستهبــل على ولــيد...بس الحــقير بالآآخيــر هبلني...مقيوولــه ولــد عمي نــآآآصر...مـآينــضحك علــيه...يضحــك على مليوون...واللــه اني من زمـآن وانـآ ادري...ان ورآآ هالهبـآل والخبــآل كــله...رجــآآآل...عن مليوون...قعدنــآ نضحــك ونسوولــف وأنـآ أحــآول أتنــآآآسى اللي صــآآآر...كــنت أكــلم زووجـــتي اللي صــآرت الحبيــبه ولآآ غيرهــآ...وهي تكــلمــني بكــل رقــه...وشووق ذبحــني...لدرجــه كــنت أبتهووور وأرجــع لهــآ...بس بديــت فرحــة عيـآل عمي...وفرحــة فــآيز بالشبـآب عليهـآ...اتصلت على دلآآآل من بـآب العـدل...سمعتني كــلمــتين وسكــرت بووجــهي...كــنت أنــآظر السمـآعه بقهر....ولأول مرة ابتســـمت ببروود....اجرحــي يـآدلآآآل وهيــني...مـآعــآد لك عندي قيــمه...عندي اللي تعووضني عنك وعن بروودك...بيني وبينــك عيـآل ودم وأمي وأبووي والنـآصر بكــبرهم....اشبعــي بكــل هذآآ يــآبنت عمي....كــله ترآآه لــك...بس قلبي مـآعــآد لــك فيه مــطرح...رميـتيـه ودستــيه بدآآل المره مليووون....وهو مــل...مــل يــآبنت عمي....تنـآسيت وجعــي وأنـآ اضحــك على نوآآآف اللي يتحــسر على حـآله....ويحــسد بمشعل ووليــد ومحمد...ووليــد ونوآآآف...سدحووه على الآآآرض...ويضربووون فيــه...يقوولــون بكــره تصيبنـآ سكــته قلبيه وحنـآ مـآتهنيـنـآ والسبب عيــنك....قل مـآشـآء الله...ونوآآآف يعـآند...بس بالآآآخــير نطقووه بالغصب....ومشــعل يضحك عليهـــم......


أنـآ هربـــآآآآن....أبغـــى أتنــفس يـآنــآآآآس...أبي هوآآآ.....أبي أرجـــع بنــدر...بنــدر العزووبــي....كرهــت حــآلي...أتصنع قدآآمهــآ...أجبر حـآلي عليهـآ...وأجبر نفسهـآ علي....أدري مو مرووة بس هذآآ حقهـآآآ ووحــقي...مــآقدر أطلــقهــآ كذآآ....عمي وعيـآله يستـآهلوون اني أجبر حآآآلــي مرة ومرتيــن ومليوون....مـآعطوونــي بنتهم الآآ لآآني غــآلي عندهم...وأنـآ مـآ أخذتهــآآ الآآ علشــآني شـآآآريــهم هم...شــآري نسبهم...والآآ هي مـآعرفهــآ...تمــنيتهـآ نفس أخوآآنــهــآ...نفس أختهـآ...بس دآآيمــآ حظــي منحووس...مو كـآآآفي نفسي بـآغضتهــآ....وحتى نفسهــآ هي بـآغضتنــي...تووهقنــآ ببعـــض....ووقفنـآ بنص الطريـــق...مديــت لهـآ يدي...واللـــه اني مديــت لهـآ يدي...مره ومرتيــن وألــف...بس هي ردتنــي....ردتنــي بطريــقه أووجــعتنــي....صح اني مآ أحمــل لهــآ أي حب...بس اسمهـآ زووجــتي...وحقي عليهــآآ مـآتووجــعني....وأنــآآآ مـآدمــح الوجيـــعه...والله مـآأدمحهــآ....بس اللي لآآآوي ذرآآعي عمي وفرحته بيووم ملكــتي ويدي بيــده...ووجــهه منوور....وكــل مـآ قــآم وقعــد...قـآل ربي استجــآب لدعـآي...من كــثر غلآآآك وغلآآآهـآ عندي...واللــه اني أدعي انك تكوون نصيبهـآ...وربي مـآخيبني...ربي مـآخيبني.....نفضــت هالآآفكــآر بسرعه...وأنـآ امــل حــآلي...أمي قـآلت لي مـآطلعت من البيت مـآطلعت....وهي لمـآ كلمتنــي كـآنت هـآديــه...بس بصووتهـآ بحــه...تنهدت بدآآآآخــلي...وهو متى مـآنبح صووتهـآ؟....كــل يووم تصيــح.....مـآيمر يوومهــآ من غيــر دمووعهــآ...ابتســمت وانـآ أخذ الفنجـآل من يد وليـــد...وهو مركــز مع تركــي....المندمــج بالسوآآآلــف....وولــيد ومحمد ونوآآف متكووميــن حوولــه.....يـآحليــلك يـآبووو فــآآيز...عزللــه انك رآآعي بـآل طوويــل...شفت نوآآآف اللي يتحـــسر على حــآله...وقلت بغصه بدآآآخــلي...واللــه أحســن لك...يشهد علــي ربي....أحسن لـــك...يــآنوآآآف...ظــل عزووبي....ولآآآ تــآخذ...وتعيــش حيــآتي....عمري مـآحتقرت حــآلي....الآآآ من أخذتهــآ.....يــآآآرب ريحـــني....يــآآرب مـآعـآدني متحمــل...رجوولـــتي مـآتسمــح لـــي...ومــآبي أجبــر نفسي شيء على هي عـآيفته...ولآآ نــآوي أكــسر صوورتي بعيـــني.....ولآآ نــآوي أكــسر عمي ...وأخرب عـلآآآقة ابووي وعمي وعلآآآقتي وعلآآآقة عيـآل عمــآني....واللــه صعــب...صعــب كــثير.....



كــنت قــآعده وأصيــح بووجـــع بغرفتــي....يووميــن وأنـآ ملتزمــه غرفتــي وأصيح....وكــل مـآ اتذكــر كلآآآم شهــد...أرجــع وأصيــح...لدرجــة حســيت أن قلبي بيووقـــف...اسـآلتني عن حـآلي مع بنــدر...وصحت وأنـآ اشكــي لهـآ...اني مـآ أبيه...وأبغى الطلآآآق....مـآحســيت الآآ بكفهـآ الحــآمي...وهي تشتم فيني وتسب....وأنـآ منصدمه...وهي تهدد فيني...وتتووعــد...انهــآ تقوول لآآخوآآنــي...والضرب اللي أكــلته من محمد....بينعــآد لي....لميــت حـآلي برعــب...وأنــآ أتذكر كلآآآمهـآ المووجــع:احمــدي ربك ان وآآحــد مثل بنــدر فكــر انه يرتبــط فيك...ويكوون بعلــمك ترآآ الكــل بيووقف مع بنــدر ظـآلم أو مظلووم...بنــدر والكــل عــآرفه...مـآيغلط على أحد...والغلط بيركــبك يـآبنت أمي وأبووي....وعيدي هالكلآآآم يـآدويــنه وربي ليووصل لمحمد...وأنتي تعرفين محمد...شكــآك ويشك بثووبــه وبنفسه...وربي ليووريــك اللي مـآشفتيــه...وانتي تعرفيــه عــدل...وبيقعد يـآلف على كــيف كيــفه...ويقوول مـآعــآفت بندر الكــآمل...والكــآمل وجه الله..الآآ شـآيفه لهـآ شووفه...وفكــي حـآلك وقتهــآ....وباستهزآآآء...ونصيحــه لآآ تضيعيــن بنــدر من بين يديــنك...ترآآ مـآحد بيخــسر وقتهـآ غيرك...فالحــقي حـآلك قبل لآآآ يفووت الفوووت...ووقتهـآ لآآ ينفع لآآ صووت ولآآآ زفــت....
وطـلعت تـآركــتني ومن يوومهـآ ومــآشفتهـآ...وانـآ مـآني قـآدره أتحمل بندر زيـآده...ومرعووبــه من محمد....محمد لآآآ ضرب مـآرحــم....وفعلآآ شكــآآآك....وشكــآآآك حيــل...وقعدت أضرب وجهي بقووة...الله يـآخذني ويفكــني من هالشــقـآ....كــله مني....كــله مني....


الجمعه كـآنت ببيت عزيــز....كـل بنـآت عمـآني جـآييــن علشـآن يبـآركوون للبنـآآت...وطبعـآ صـآر الغيــر متووقــع...من يووميــن الله رمى الحيـآ كلــه على خلوود...وحتى الليــل مـآتنـآم....وكــل مـآتذكــرت العرس...ركــضت للحمــآم...هههههه....حرآآم مستحيــه حيل...ونجد صحيــح خــآآآيفه بس أحــسن من خلوود المجنوونــه....حرآآآم متووترة حيــل...ووترت نجــد معهـآ....وأمهـآ تقوول خل توولـي جذآآبــه ترآآ.....قبل أمــس تقوولــي يمــه ترآآ لآآ تزوجــت مـآرآآح أطــب بيتكــم..رآآح افتح بـآب عمي نـآصر وأشر بيدي لك من بعــيد وأقفل البـآب بسرعه....ولآآآ تشرهيــن علي بجيــه...أنـآ حرمــه مـآصدقت أعرس واشووف زوول الرجــآل....ههههههههه.....بس لآآ صدق مستحــيه خلوود....وطـآآآفكــم لأتشووفيــن جهـآزهن الهبلآآآآت....خلووود مو مخليــه خرز ولمعــه مو شـآآريــته....تخيلووآآ قميــصهـآ النووم مـآل اوول ليــله قصة حوآآمــل وزري فيه وريش...ومـآدري وشوو؟....وهي بكــل ثقه تووريني...أنـآ هنـآ انهبــلت...وطلــعت قمــص الثــآنيــه...والآآ ابيـــض ومــآآآفيــه مكــآن مو طـآلع...والخبــله خلوود تقوول:نجيــده ترآآ كـآنت مـآتبيـــه...بس أنـآ أخذته علشــآآآن أعلم محيــميد أبوو عيووون...عن جمـآل أختـــي....وأخليــه مـآيدوور غيرهــآ...
هنـآ عصبت نجد....هههههه...الخبله طـآيعتهــآ....قعدت أنـآظر أغرآآضهن...بس الحمدلله بيجـآيمهن حلوة...ودرآآريــعهن حليوآآت...وأصلآآ انـآ معدوومــه ذووق بالدرآآعـآت....بس يعني بشكــل عـآم حلووآآت...عطورآآآت يعنــي....ميـك أب نـآقصهم كــثير....قعدت بتعب على السرير....وأنـآ الووم حـآلي اني مـآشفت جهـآزهم...طبعـآ قمصـآنهم كلهــآ المفرووض تنرمــي....الآآ كــم وآآحــد...وقلت لهم بكـل صرآآحــه....وهم تضـآآآيقوآآ....وخلوود تركــت أمة محمد...وقـآمت تشتم بتركــي...كــله منه جهـآزي طــلع خـآيس انه هو ودآآنــي...أنـآ من شفت وجهه ووجه دلآآآل مـآشفت خير...الله يـآخذني اذآآ رحــت معـآهم بعد....وطبعــآآ استـآذنت من عــزيز...وبالغصب وآآآفق....اننــآ نرووح....وأخذنـآ سلطوون وسـآيقه....وقعدنـآ نتسووق....وأحــآول اني أحصر أغرآآآضهم....وطبعــآآآ بدلهن اللي شـآريـآتهن مثل وجيــهن...خبلآآآت...طلعن يـآخذن أي شيء ...أهم شيء أغرآآآض واأجـــد ولبس عاري....وخلصنـآ بظرف ثلآآآث أيـآم...وخلوود تشتم فيني...رجلينهـآ ورمــن من المشــي...هههههههههه.......صرت أكلــم عزيــز...وأرجــع أنـآم معـآهن....لأن جنـآحي مرعــب...معزوول عن البيت....وبهالفتره تقـآربنـآ كــثير...تصـآرحنــآآآ بـآشيـآء كثيره....وأمـــس نجد انهــآآرت من الصيـآح...وهي تشووف خلوود المرتبــكه....وحنـآ انصدمنـآ...وغصب هديـنـآها حتى خلوود نست خووفهآ...وقامت تخفي ارتباكها بجنوونها.....وانصدمنـآ ونجد تفضفض لنـآ...وعن خووفهـآ من حيـآتهـآ مع محمد...اوجعت قلبي...وخلوود مـآظلت دعووه ومسبه مـآسبت ودعت فيهـآ عليه وعلى عزيز...كــسرت خـآآطري وأنـآ أشوووف خلوود اللي يعنــي تنصحهـآ....بس تدآآركــت المووقف بسرعه....مستحــيل أترك نجــد تتحمل أو حتى تعيش اللي عشته أو تكــرر غلطـآتي....نجد أضعف وأرق من كذآآ...أنـآ كل اللي صـآرلي أستـآهله....بس نجد والله مـآتستــآهل محمد..الله يسـآمحك يـآعزيز على ذنب هاليتيــمـآآت...وين ترووح من مقـآبل أبووك يووم القيـآمه؟...لأ سـآلك عن خوآآتك...ووش سوويـــت فيهن؟....بـآي وجه بتقـآبله؟...لمت حــآلي وأنـآ ألم نجد بقووة لحضني....لو كـآنت أوضــآعي مستقرة وقتهـآ....يمــكن كنت أقدر أغير رآآيــه...وأثر عليــه..حتى ذنبهـآ مآني بريــه منه...قوومتهـآ معــآي...تركتهـآ تغسل وجههــآ...وجلستهـآ على السرير...وأنـآ أجلس جنبهـآآ...وقلت لخلووود تســكت...أخذت نفــس وأنـآ أقوول بجــديــه:نجد أسمــعي شووري....وأتمنى أنك تنفذيــنه...وواللــه مـآرآآح ينفع معك غيره...يمـكن تعـآنيــن بالبدآآيــه....بس أنتي الربحــآنه...والعبرة بالنهـآآآيــه....وهذآآ من تجربــة انسـآنه قريبه مني....اعملي مثلهـآ وشووفي شيصير...
وعيت من أفكــآري على فصوولي اللــي صــآح بحضــني...ضحكــت وأنـآ اهززه بخــفه:خلآآآص يــآقلبي أنت....ليـــه تصيح يـآعمري؟....
قــآلت شذى بتعــب:جيــبيه جووجو لــي....شكــله جيعــآآآن....
نـآظرت وجههــآ الآآآصــفر بتدقيـــق...وقلت لهـآ:أنتي تعبــآنه....
قــآلت بتعب:ايه مـآنمت أمــس...سلطــآآآن سهرآآآن....وتمــيت صـآحيــه معه...وعلى مـآنـآم صحى فيصل...وعمتي التهت بجدتك....
هزيــت رآآآسي...وانـآ أخذ حليب فيصل وارووح أسوويــه...بعد مـآقلت لهـآ ترتــآح....وعطيتهــآآآ تشربــه....وأنــآ أتركـــهم وأرووج لجدي وسلطـــآن وأبوووي.....أبووي اللي تقربت منه كـــثير بهالفتره....وخوووفنـــآآآ على نـــآآآيف زآآآل كـــل الحوآآآجــــز اللي كـــآآآنت مبنـــيه....يـــآآآرب فرحنــآ بشفـــآآآه يــآرب يــآكريـــم.....



:يــآخطـــير أنتــآ ياللي رآآآآح يـآكل أبوو نظرآآآت فــآسده بكــرآآآ....
وبصرآآآخ:خلووود ووجــع احترمــي حــآلك وعن الكلآآآآم المــآآآآصــل....
ضحـــكت بقوووة خلووود....وحنــآ كـآتمــين ضحكــتنــآ....وحنــآ نشوووف حرج نجد....ووجههــآ الآآحمــر وعيوونهـآ اللي امتلــت دمووع.....وبخــبت وبلعــآنه:شهووودي....قوولـــي لأخوووك أخــتي ترآآآهــآ طينه...مو يطــلع جنــآنووتــه كلهــآ بكــره فيهــآ....
صــآحت نجــد بقووة...وصرخــت شذى على خلووود....ونجد تهدد انهـآ تقوول لآآآمهــآ...وطلعت فوووق وهي معصــبه....قلت بضحكـه:حرآآآم علــيك خلوود زيــن جذي احرجتيــهــآ....
قــآلت بضحكــه:ههههههه....أحــآول أأقلمهــآ من الحيــن...ريمو ترآآآه محمــد...تفهمووون وشوو يعنــي محمد....وعنده حرمــه بكـــره قســم باللـــه ينــجن....
قـــآلت شهد بخــبث:طــيب وولــيد المطيووور....واللــه اللي مــآيعتـــقك....أخووي يمكــن يرحم...أمــآ ولــيد مـآظنــتي....
رمــت حــآلهـآ بكوووميــديه على الكــنب...وبحــآلميـه:عســآني فدى لهالطــآري....عســـآني فدآآ لنــآآآصر ووولــده وحفيدهم نـــآآآصر اللي بيطــلع من بطـــني الحلووووه.....
ضحكــنــآ بقوووة...ووصلتنــآ صرخــه خــآلتي أم عزيــــز...:خلووووووووووود ووجــــع....
ارتجــفت خلووود وبضحكــه:بسم لله على قلبي....وبهمــس مسموووع...من هالصيـــحه أمي قطــعت بزري كــله..عزي لحــآلك يــآنــآصر الصغـــير...جدتك قطــعت بزر أمــك....
ضحكــنـآآآآ بقوووة وحنــآ عيوونــآ تدمع...ووصلتنــآ صرخــه خــآلتي بقووة....وقــآمت خلوود وهي تدعــي على نجد انهـآ قـآلت لهــآ...وتدعي على لســآنهــآ الزفـــر اللي دآآآيمـــآآآآ مــآيسكـــت.....ورآآآحـــت لخــآلتي وحنــآ نضحك عليــهــآ....يــآبعد عمري يــآخلووود وربي وولـــيد حظـــه من السمــآ...سوووآآآلفهــآ تهبـــل....مسكــينه من الآآآرتبــآك والخوووووف صـــآآآرت تقط خيط وخيـــط....نــآظرت نوووف اللي مبووزه....وهي جــآلسه لجــنبي....شفت الجــآزي وهي تسلم علــيهـآ ببروود...يوووه الله يعيــنك يــآنوووف...يـآعمري يــآنوووف صــآرلهــآ أسبوووع وهي منهبــله وتعتذر والجــآزي مـآترد حتى عليهــآ....صح نوووف غلطــت بس مو لهذي الدرجـــه......لآآآزم أكلمهــآ تخف عليهــآ....نوووف تووهـآ صغيره...وبكــره غصب عنهـآ بتـآقلم على ظروووف رجلهــآ...جـآزي صرآآحــه مـآلهــآ دآآآعــي بهالشـــيء......جتنــي لموور وهي تخــطي...ورمــت حــآلهــآ علــي...وأنــآ أبووس فيهــآ....واسوولـــف مع البنـــآآآت.....



اللــه يلعن ابليسك يـآنجيــد...طلعت من الغرفه بعد مـآزفتني أمي زف...والحمدللــه ان الخبــله مـآقالت لهـآ كلآآآمي كلــه...وطلعنــآ من غرفة أمي اللي تتجهز...تبي ترووح لبيت عمي...وأنـآ أقرص خصر نجد...ونجد معصبه وتصــآرخ علــي....ووجههــآ أحمر...ودمووعهــآ مغرقه ووجهــآ...وبخشوونــه:فديــت الزعلآآنــين أنــآ....فديـــت الحســآآآسين...والخجوولــين أنــآ.....
صرخــت فيني:خلووود قســم بالله تحرجــيني مره ثــآنيه مـآتلوومــين حــآلك...لآآ تجيــبين طــآري ولآآ طــآري محمد...بيني وبيــنك قلت عــآدي...أمـآ قدآآآمهم لآآآ....
قلت بخــبث وأنـآ متضـآيقه على زعلهــآ:فديــت الغيوووريــن يـآنــآآآآس.....نـآظرتني بعصبيه وهي تمــشي...وقلت بخــبث وأنـآ أسووي حـآلي أكــسر لخــآطري....وفديــت اللي بتفــآآآرقني بكــره....وبتفرق بينــآآآ ديــآر وبحووور....
سمعت شهقــآتهــآ...وهي تلف لي...وتحــظني بقوووة وتصيح....غصب عني صحــت أنــآ....مـآني مصدقه للحــين أني بنــآم بغرفه غير غرفتنــآ...بصحــى من نووومــي ومـآ القى وجه نجد جنــبي....لآآآ ألقى وجــه ولــيد....صحــت بقووة وأنــآ أتذكــر وأنــآ أرفس نجد وأنـآ نــآيمه...وصرآآخ نجــد....وبعض الآآآحيــآن أكووون صــآحيه بس لعــآنه....ويـآليت تووقف السـآلفه على نوومــه...أنـآ ونجد أربع وعشرين سـآعه مع بعــض....الحــين رآآح تمــر أيــآم وأســآبيع ويمكــن شهوور...وأنــآ مـآشفت نجد...هالشيء فوووق طــآقتي....فوووق طــآآآقتــي بكــثير.....
قطــعنـآ صووتهـآآ المبحوووح:بســم للــه الرحمــن الرحيــم....علآآآمكــم؟....
قـآآلت نجد من بين شهقـآتهـآ:قووليــله لوو يذبحنـآ مـآتزوجنـآ....خلآآآص والله مـآنبي...بنقعد بيت أبووي ومـآله شغـل....
ضحكــت وبحــنيه:يـآقلبي أنتن...أمشــن بغرفتكــن بــس....مشــينـآآ لغرفتنـآ وحنـآ متمسكـآت ببعــض....وكمــلت...هذي سنه الحيــآآآه...وتفــآآرقن بزوآآآج...ولآآ بغيره بعــيد الشر...والحيــن الآآآموور تسهلــت كــثير...الجوآآلآآآت والنــت...صووت وصووره...وبغمزة وهي تضحــك...واذآآ تبن فيس توو فيــس...أنتن وشطــآرتكــن...حنن عليــهم وغصب عنهم بيجيبووونكــن....
ضحكــنـآ بووجههــآ...وحنـآ نتذكــر أفكــآرنــآ...وسوآآلفنــآ...قـآلت بهدووء:يالله أنــآآ برووح أبــدل وأنزل...وأنتن خلآآآص لآآآ تنزلـــن...أقعــدن مع بعــض أحــسن لـــكـــن....
هزيــنـآ رووسنــآ...وطلــعت تــآركــتنـآ....وحنـآ رميــنـآ حــآلنــآ على سريرنــآ....نتــآمل غرفتنــآ....اللي مــآفـآرقنــآهــآ طوول عمرنــآ....أغلب ذكريــآتنـآ وموووأأقفنــآ فيــــه....نــآظرتهــآ تقريبــآ شبه فـــآآآضيه...الآآ من جنــآط نجوودي لأنهـآ بتــآخذهم معهــآ بكــرآآ لآآ سـآفرت....وجنــطتي أنـآ حقت الفندق بكـــرآآ...نــآظرت كبتنـآ....وضحكــت بقوووة:نجــد واللـــه موو هــآآآين علــي مـآ ألبــس قمــيصي هذآآ أول ليــله....
انفجـــرت نجــد بالضحـــك:هههههههه قســـم بالله اننــآ صج عديمــآت ذوووق....الحمدللــه شــآفتهن جووجو...قبل لآآ نلبسهن ونتفـــشل....
قلت وأنــآ أنــط أقفل البــآآآب...وبضحكـــه وخبث:واللــه الحيــن لآآآلبســـــه....وقووومــي ألبسي قميـــصك خل نضحـــك....ونمـــصخر حــآلنـآ شوووي....ونتجـــهز لبكــــرآآ....يـــآيمـــه.......
ولبسنـــآآآهن وننــآظر حــآلنـآ بالمرآآآيـــه الكبيره...وانفجرنــآ ضحــــك.....وأنــآ أسوووي حــآلي مستحــيه...وبعض الآآآحيــآن أسووي حــآلي محمد...ونجــد تعصب....وبعض الآآحيــآن أسووي حــآلي وولـــيد...لآآ شــآفني وانســطل على جمــآلي....ههههههههه....


:قســـم باللـــه موو صـــآآآحـــين.....
ضحــكت برقــه:توووك تدريـــن....وربي أنـآ لمــآ تجهز خـآلد انهبــلت...لآآ والحبــيب أخــير شيء أغلق جوآآلــه يقوولــي مـآنبي جوالآآآت كلــنــآ....
قلت برعـــب:يمــه لآآآ يكووون مو بالبر....ورآآيحيــن يهيــتووون...وربي أنهبــل وأذبح نــآآآصر...
وصلنــي صووتهـآ المبحووح:ههههههه عليــكم أفكـــآآر.....ويــن يهيتوون؟...أنـآ أضمن لك انهم بالـــبر....وبضحكــه...وحتى لو هــآتوآآ...تنهبــلين وتذبحـــينه ليـــه؟....وبخبـــث....مـآفيه ثقه....
قلت بضحــكه:موو قصة ثقه....بس ســآلفتهم مــآتدخــل الرآآآس...مــآبيرجعوون الآآآ بيووم العرس..وباستهزآآء...واخوآآني المعــآريس الآآغبيــآء معــآهم....وأخووكــن المصوون....
قــآلت وهي تلعب بشعرهــآ:عــآدي يتوونسووون...بالعكــس حركــتهم حلوووة....تلقينهم الحـــين يعيـــشووون أحلى أيــآم حيــآتهم....
قلت وأنـآ أقرص عيووني فيهـآآ:جوويــزي لآآ يكووون عزيز يكــلمك وضــآحك على ريـآجيلنــآ....وهو طـآيح سووالف معك....
الكــل ضحك...وهي قـآلت بابتســآمه:لآآ تخــآآآفيـــن...مـآيكلمـــني...
قلت بشك:احــــلفي بالله انه مـآيكــلمك...
قـآمت بخـــفه وهي تضحك:وعلى اي شيء أنـآ أحلــف باللـــه...رآآيــحه أشووف سلطوون عن أذنكـــم....
وطلعت وتـآركتني أنـآ وريـــم نضرب أخمـآس بـآسدآآس...وهي وشذى يضحكووون عليــنــآ...وبعدهـآ قعدنـآ نسوولــف سوآآلــف عـآديــه...ونضحك على خلوود...مسكيــنه شكــل عمتي حبستهــآ فووق....ههههههه...تستــآهل...ونجوود صح تنحرج من خلوود....بس مـآتطيق تجــلس بمكــآن هي مو فيـــه....تنهدت بووجع وأنـآ اشوووف الكــل حـآظر...الآآ دلآآل طبعـآ اللي تشووفنــآ تـآفهــآت...وجلستهـآ كلهـآ مع أمي وحريــم عمـآني....ودآآنـــه حسبي اللــه على عدووهــآ...مدري هالبنت متى تتوووب من خبــآلهــآ؟....تنهدت بووجـــع....وأنــآ أشوووف الجــآزي مقبــله علينـآ....وهي مبتســـمه.....وتنهدت بـآلم....شــآف الجــآزي وتبيــنه ينــآظرك يــآدآآآنــه....واللـــه لووتمووتيــن...مـآشــآفك وهي مو عنده...ولآآآ عبرك...تبغيــنه يلتفت لك وهالجمــآل والعقل كلــه عنده....يــآخوووفي تضيعيــن حــآلك يـآبنت أبوووي...وتخسريــن عمرك بنــدر....ووقتهــآ وربي مـآيكفيني دمــك...بندر ينعــآآآآف....مـآتعيفه الآآآ الخبــله...واللــه انه بعشره من أمثــآل عزيــز...وبكـــل عيــآلنــآ بعـــد....عمري مــآشفت عقل مثق عقله...ومرجــله وكرم وثقل...كــآمل والكــآمل وجه ربي.....بس بكــل وآآآآقعيـــه...مـآكنت أتحلــم حلــم انه يفكــر يــآخذ دآآآنــه...رغم انه مو نــآقصهـآ شيء....بس عنــد بنــدر....صعــب أي حرمـــه تنــــآآآآسبه......


:يــآبوووك شفيــك؟....واللـــه ان حــآلك مو عــآجبني هالآآآيـــآآآم....
تصنعت الآآآبتســآمه:سلآآآآمتك يــآبووي...مـآبي شيء...بس ارهــآآآق من الشغل...وبضحكه...تدري أحفــآدك رموآآ علي الشغل وهجوآآ للبرآآآن..ومعــآريسنــآ أولهم....
تـآفف أبووي والحمدللــه نسى سآلفتي وهو يقوول بضيق:عزللـه انك صــآدق الله يهديــهم بس...مدري وش جــآهم؟...هجوآآ للبرآآآن...واللــه لو أن بندر مو مكــلمني كـآن مـآوآآفقت...بس مـآبغيت أكــسر بخــآطره....وبقهر...والمعــآآآآريـــس اللــه يقلع عدوووهم..نــآويــن يرووعوون البنـــآآآت شكــلهم...ملآآبسهم والسوآآآويــق طلعووهن...ولآآآ حتى قــآسوووهن...ولمـآ قلت كذآآ...ولدك المهبوول حطف السمـآعه...ويقوول أفــآآ يـآبدووري ترآآنـآ أحفــآدك كبتنــــآآآآ مليــآآآن ملآآآآبس..واذآآ مـآظبطت ملآآآبسنــآ...خطفنــآ اي ثووووب وتدرعنــآ فيه...وخليتك تووقف على يميني وزفيتني لمرتي فديـــتك بس لأنك جبت أبوووهــآ اللي جــآبهــآ....
انفجــرت ضحــك على وولــيد اللي مـآآآيترك سوووآآلــفه...وقــآطعني سلطــآن الغــآآآضب:وووجع ان شــآآآء اللــه...يــآحمـآر خرعتني....
انصدمت أنـآ وأبووي...وأنــآ أشووف وجه الآآآحمــر وأبووي عصب:وووجــع يوووجــعك يالــ....
قلت بسرعه:لآآ يبــآه أرجــآك...عســآه لعدوووه...نـآظرني أبووي بغضب....وأنـآ ألتفت لسلطــآن بحنــيه...آسف يــآبووك...مـآعــآد أضحـــك بصوووت عــآلي....
نــآظرني بكره....وقطــعني صووتهــآ الهــآديء:سلطـآن حبيبي حنـآ مو قلنــآ عيــب...الصغير يغــلط على الكــبير...
قــآل بدفــآع:هووو ضحك وخرررعني....قسم باللـــه....
قــآلت بهدوووء:أدري حبيبي بس هو كــبير...قوولــه لآآ تضحك لأنك رووعتني...وخلآآآص...مو تقوول وجع وحمـآر...عيب هذآآآ أبوونــآ....نـآظرني بتقزز...وهي كمــلت بهدووء...ياللــه قووم قوول آسف...وبووس رآآسه...
نـآظر الجــآزي بصدمه...وهي نـآظرته بهدوووء...ثووآآآني وقــآم وهو يبووس رآآسي وبكره:آسف ويـآويلك اذآ ضحكت وروعتني....
ورد جــلس وهي حــطت العشــآ لنــآ...ورآآحـــت...قـآل أبووي بقهر:لآآآ عــآد تســكت له يـآبوووك...ترآآه طويــل لســآن ومدلـــع...
تنهدت بووجـــع:وش تبغــآني أسووي له يـآبووي؟....خلــه يقوول اللي يقوولـــه....مـآلي حق أعترض...وأنـآ مـآبغــآه يكــرهني أكــثر...وبحــسره وأنـآآ أشووفه يــآآكــل بهدووء....اللــه يرفع عنه مـآبلآآآه....ويخليــه لي ولأخوآآنـــه...ومـآبي من هالدنيــآ الآآ رآآحـــته....
تضــآيق أبووي علي...وقــآل وهو يبتسم لي بحــب:الآآ اشوووف العووبـــه رآآآضيــه عنك....
ضحكــت بخــفه ورآآحــه:ايه الحمدللـــه....اللي هدآآآهــآ....
قعدنــآ نــآكــل بصمـــت....وأنـآ أجــآمل أبوووي اللي حــآس بضيقي...بس مـآبغى أثر علــيه...وخــآصه ان مرض نـآيف نفس مرض حمد أخوووي....وابووي رجــآل كــبير مو حمــل هالآآآخبـــآآآر....تنهدت بووجــع....والخبوول مقلقين جوآآلآآآتهم...وأنـآ قلبي مـآكلني...حتى رعيــآنـآ..اتصلت عليهم...قــآلوآآ مـآحد جــآنــآ....أحس الجمر موولــع تحتي...مـآني قـآدر أرتــآح...اللــه يهدآآآه...اصر الآآآ يروووح...انهبل لووو مـآرآآآح....وكــسر قلبي والدمووع متجمعه بعيوونه....والجــآزي زعلت ليه يروووح؟....خله يتهنى...يــآخوووفي هذي أخر ليــله يقضيهـآ مع أخووه وعيــآل عمه...وقفت اللقمه بفمي...شربت مــآي بسرعه...وقمــت وأنـآ احس بالنــآر توولع بجووووفي...يــآآآرب أجبر خــآطري بشفــآه....يــآرب دآآآخـل عليك أنك تشفي ولـــدي....

اسطورة ! 29-05-12 01:20 AM

((106))

أخذنـآ زآآويــه بعيده عن الشبـآب وقعدنـآآآ:واللــه وصرنـآ ريــآجيل يـآمحيــميد وبنعرس...
نـآظرني بنص عيــن:رجــآل غصب عن خشم يــآزفت...
ضحكت بقوووه وأنـآ أقوول بخبث وأنـآ أنسدح على ظهري وأحط يديني تحت رآآآسي:أنـآ أشهد...والدلــيل بكـره عندك عرووووس....مو قدك يــآخطير...
ضحك بخبث وهو ينسدح جنــبي.:يـآبعدك يـآبكــرآآ....متى تقبل علي بس؟...
ضحكت بقووة:ههههه الله يلعن ابليسك مـآعندك وووقت....وبحــسره...مـآلت علي بكرآآ أبقى وحدآآآني...حتى أنت وخشتك المصديــه بتمــن بحـآلك ومـآتلفت لآآمٍ جــآبتني....
قـآل بثقه:أول شيء قل مبرووك لآآ تنظلني يالحسوود...وأخير شيء أنـآم بالمستشفى...ووقتهــآ عمرك كلــه مـآيكفيني....وثـآنيـآآ...مـآالمصدي الآآآ وووجهك يالشين....وثـآلثـآآ...قلت لك قبل المره مليوون...أعرس معي...بس أنت عملت حـآلت روووميوو....وهذآآ جزآآآتك..أبقى عد الطوووف بكرآآآ....
ضحــكت رغم ضيقي بحسره:أمحـــق رووومــيووو...مير حتى روومــيو يسوآآآنـــي...على الآآآقل كــآنت تبيــه...ومـآ أخذت غيره....وذبحت حــآله علشـآنه...أنـآ ويـــن؟....
سكــت محمد...وبعد مده وبجــديــه نـآدره على شخصية محمد المستهتره:نوآآآف أحلــفك باللــه أنت جد تحبهــآ...
غمــضت عيووني بهدووء....وبصدق:أكذب عليــك اذآآ قلت ايه...وأكذب عليــك اذآآ قلت لآآ....نوف حلــم حلوو...تخيل تعيش عمرك كلــه وأنت كل ماقعدت وكل مـآقمت...قـآلوآآ رجــل نووف ورجل نووف...من انولــدت وأنـآ اسمع هالكــلمه...وابتســمت للذكــرى...وهي أغلب وقتهـآ كـآنت عندنــآ...لمـآ كـآنت صغيره...وحنـآ بيتنــآ كـآن فــآآضي...وأبووي نرووح له بسرعه ونرد....ومن انولــدت نووف وهي بـآحضــآنـآ...لآآ صــآحت ضـآقت فينـآ الدنيـآ...دآآيمـآ كنت أنـآظر ملآآآمحه...وأتخيلهـآ بعد سنوآآت..لمـآ تصير حــرمه...وأفرح بهالشيء...وبقهر..هم عشقووني فيهــآ...ولمــآ أدمنتهــآآ...قــآلوآآ لآآ...علشــآن شيء تــآفه...وربي تــآآآفه...غلطنـآ ايه نعم...وأخذنـآ جزآآنـآ وأكــثر...كـآفي ضرب عزيز اللي ورم بـآجسـآمنـآ...كـآفي نضرآآت نـآآآيف البزر واشمئزآآزه مننـآ...وبالآآخير ولــيد وخـآلي نـآصر...اللي تمنيت واللــه مووتي مـآخذني قبل لآآ يدري....وبـآلم..وبعدهـآ زوآآجهــآ...وكلآآآم أختهـآ وهي تقـآرن بيني وبين مسـآعد...وربي وقتهـآ اشمئزيــت من حــآلي...وشفت تفــآهتي...رجـآل طوول بعرض..وفعلآآ مصرفي أمي تحطــه ببووكي يووميــآ....وحنــآ نصرف تعب غيرنـآ بتفــآهتنـآ....ومغـآزلنـآ على غير سنع...وبـآلم واستنزآآف حقيقي...كــنت مقرر أعيــش حيــآتي..ولمـآ تكــبر نووف أعقل وأتززووجهــآ...وبحــسره حقيقيه وندم...بس نووف كــبرت وأنـآ ملتهي بتفــآهتي....وانخــطبت وأنـآ مــآلي لسـآن ينطــق ويقوول لآآ أنـآ أحق فيهــآ....واعترآآآضــآتي مــآتت بمهدهـآ...فعلآآ مســآعد أحسن مني بمليوون مره....رجــآل منته على عرق جبينه...مو أنــآ منــتي من أمي وأبووي وخـآلد أخووي....وبضيق...بس العتب مو علــي...هم اللي عوودوونــي..اللي أبيه عندي...كــل شيء تحــت رجلــيني...واللي أبغـآه يتم ويصير...الآآآ هي أحــسن شيء بحيـآتي...واللي رتبت حيــآتي معهــآ...وعلى أسـآسهـآ..رآآحــت مني....وبضحكه متـآلمه...هـآه أحبهـآ أو لآآآ.....
قــآل بضيق:يــآوويــلي يـآنوآآآف....عزلــله انك تحبهــآآآآ....
ضحكـــت برآآآحــه وانـآ أحس أشيــآء كثيرة طلعتهـآآ من قلبي:ههههههههه حــب يـآكبرهــآ عند ربي....وأنـآ أقوولــك مو حـــب....عـــآآآده...والغلطــه ان شــآآء اللــه مـآعيــدهــآ...بكــون حــآلي وأتووظف وأفتح لي بيت...واتززوووج...بعــد مـآ أتـآقلم ان نوووف مو هي شريكــه حيـآتي....علشــآن مـآ أظلم بنت النــآآآس...
ربت على كــتفي بحــب:وأنـآ معك يالغــآلي...وربي يرزقك ان شــآآآء اللــه....ويفتحهــآآآ بووجهك...وتلقى اللي تريحــك...
ضحكـت وأنـآ بغير المووجه اللي استنزفتني...وأبغى أبعــد همي عن محمد..بـآهم ليله بعمره....هذآآ محمد أعز من عمري علـــي....وبخــبث:عــآد هاللــه هالله....نبغى خبرآآآت منك...بتكووون بزوآآآجـــي بريفسوووور...
ضحك بقوووه:أفــآ علــيك...أنـآ من قبل آخــذهــآ...وأنــآ بريفسوور ومع مرتبه الشرف....وحيــآك بـآي وقت...أخدمك بعمري...مـآعندي أغلى منك....
سمعنــآآآ أصوآآآت العيــآل...وتركــي معصب يبغــآنا نشيل الآآغرآآآض معــآهم....قمنـــآ بعد أجمــل أسبووووع قضينــآه بحيــآتنـآ....نســآعد الشبــآب علشــآن نسري للريـــآآآض....


وصلنـآ القصر على الساعه سبع....واتفقنا ناخذ أغرآآآضناا ونرووح الفندق...طبعا حنا المتزوجين حاولنا نغترض بس مافيه مجال...قووبلنا بالرفض...وعطوونا ربع ساعه ونلتقي ...ونزلنا نركض وانا العن فيهم بداخلي.....وناصر وخالد يشتموونهم بصووت عالي...ومعاريس الغفله يضحكوون....دخلت القصر لقيت جدي وامي يتقهوون سلمت عليهم وسمعت لي كم كلمه من جدي..وأنا اقوول ايه وعيني بسـآعتي...أبي أرووح لهـآ...سحبت حالي بالغصب ورحت لجنـآحنــآ....بس فتحت الباب....غمضت عيووني بسرعه...ريحه عطرهـآ مـآليه المكــآن...وبرووودة الجووو تجنن....والظلآآآم...يعني جو شـآعري...تووجهت لغرفتنــآ...وقربت من السرير...وانـآ أقوول بقلبي...يــآعمري لآآزززم أسمنهــآ...حتى بالسرير ماتبين...ولما قربت شفت السرير فاضي...شهقت بقووة وقلبي يضرب...لآآ يكوون رآآحت لأهلهـآ...وربي أذبحهــآ.....بعد مـآعشمتني ترووح وتخليني...نـآظرت غرفة التبديل والحمام مـآلهـآ أثر...بس زفرت برآآحه وأنـآ أشووف فستانهـآ مرمي على الكنب...يمكن عند خوآآآتي....أخذت ملآآبسي ورحت بصحيهــآ...وربي مشتـــآآآق لهــآ موووت...فتحت باب غرفة خوأأأتي...وطاحت عيوووني على خلوود النايمه بالأأأرض...ورجلينهـآ طــآلعــآت كلهن...سكرت الباب بسرعه....وانا ادعي على ابليسها...واستغفر ربي....طلعت من البيت وانا اشووف وقتي ضيق....وبس شـآفني جدي...عصب واننــأ فـآصخين الحيـآ...وان عمـآني طـآلعين يجيبوون من الحلآآآل علشـآن يذبحوون...وأننـآ واننــآ...كلآآآم كــنت أسمعه وأنـآ مكـشر..وقـآلي أنـآدي له الشبـآب...رحت نـآديتهم..وتمــيت اتحرآآهم بالسيــآره...بعد ربع سـآعه طلعوآآ...بعد مـآعطــآهم جدي بالثقيل...ورحنـآ الفندق...كــل وآآحده رمــى حـآله بمكــآن....وحطينــآ منبه على أذآآن الظهر...علشــآن نصلي ونحــلق....وفعلآآآ نمنــآ...وانـآ أتحــسر بقلبي...وأدعي على فخوووذ خلوود...مدري متى يتسنع نوومهـآ الخــبله...ألحمدللــه انهـآ مـآخذه ولــيد...نفس نوومهـآ...هي ترفس وهو يرفس....هههههههه.....


كــنت جــآلس بالفندق...الكـل نــآم الآآ أنـآ....تحســرت على حظــي للمره المليووون....دخــلت بيتنــآآ....أنـآ وأخوآآني وفـآيز...لقينـآ الكــل نــآيم....صعدت لجنــآحي...ولقيتهـآ نـآيمه...بس فتحت البــآب فزت بخوووف....وتعلقت عيووني بعيوونهـآ الدآآمعه دآآآيمـآ....مدري منهو يكــسر الخـآطر أكـثر يـآبنت عمي...أنـآ أو أنتي....قربت منهــآ...وقبلت رآآآسهـآ...وأنـآ أسلم عليهــآ...أخذت ملآآبس الجديــده اللي طلعهن الســآآيق...قستهم وبمقــآآآسي...أخذت غترتي وعقــآلي وطـآقيتي...وجزمـــتي"تكرمــون"الجديــده...عطري ومسبــآحي وكبكي الفضي....قلت بهدوووء:تـآمريــن على شيء....
هزت لي رآآآسهـآ بلآآ...وطلعت تــآركــهــآ....وأنـآ أسمــع صووت ضحــك نــآآآصر العــآلي...اللي قبـآل جنــآحي....ابتســمت على خيبتي...وطلعت بسرعه....الله يتمم عليك فرحتك يـآخووي...تستــآهل يـالغــآلي....تمنيت انهـآ قـآلت لي أبغــآك...اسبوووع بعيـــد عني....أخذووك منــي...وأنـآ أحق فيك منهم....كــنت بفرح...وبـآبقى غصب عنهم...والله وقتهـآ مـآيهموونـــي.....حسسيــني شوووي بقيمتي عندك.....مـآني طــآلب منك الكـــثير...مـآنيب طـآلبك تصبحــيني وتمــسيني بكلآآم حب....بس قبووول....أبغى نظرة عيوونك تقوول انهـآ متقبلتني....مو نظره الخووف والرعــب...كـآني وحــش معدوووم الآآآنســآنيــه....فــآآآض كيلي يــآدآآآنـــه....وقـآلوووهــآ كثير...اتقي شر الحليـــم اذآآ غضب...وأنــآ حلــيم وحليـــم كــثير علــيك....ومرجــلتي وكرآآآمـــتي ومبــآدئي مـآعــآدت تتحملـــك أكــثر...حــتى نفسي طــآبت منـــك....تحملــتك كثير...بس لهنــآ وبـــس....سمعت صووته البــآرد:مــآنمـــت...
ابتســمت بووجه غصب عنــي وأنـآ أشووف جسمه الصغيــر...كيف مـآ ابتســم وهالسمــآحه كلهـآ قبــآلي....تعدلت بجلــستي:حيـــآآآك يــآبوو نـــآآآصر....وبضحكــه....وايــه مـآنمت عيــآ جفني ينــآآآم....شكــلي تعوودت على نووم البرآآآري...وبغمزه.....وأنت ليه مـآنمــت؟....
ابتســم وهو يجــلس قبـآلي:واللــه شخــير محمد قعدني من النوووم....وبضحكـــه ووهو يمــسك بطـــنه...والجوووع لآآعب بي بعـــد....
ضحكــت وانـآ أقوووم:أجــل قوووم معي...دآآمك جبت سيره الجوووع...حتى أنـآ بطــني عصـآفيرهــآآآ...تووصووص...وبغمزه.....أنـآ عـآزمك على الفطووور.....قم معي....
نزلنـآ للفندق تحــت...وقعدنــآ نفطــر...وحنــآ نسوولــف بكــل شيء....مدري ليــه أحب أسوولــف مع نـآيف...أحسه غير عن عيــآلنــآ...رغم فــآرق السن اللي بيني وبينه....بس أحب مجلــسه....وأرتــآح فيه...أحس اني قــآعد مع شخص مثــآلي...لأبعد الحدوود...عقله نظيـــف ولســآنه لبق...ومقعــآده مــآيمل...سوولفنــآ بكـــل شيء....خــآآصه مع غيــآبي الشبه دآآآئــم عن العــآئله....رن جوآآلـــه...ونــآظر الرقم ورد بـآحترآآم على ابووه...وهو يتكــلم بهدووء....وسكــر وهو يزفر....قلت له بضحكه:علآآآآمك كتمت؟...هذآآآ وأبووك مهتم فيك ويســآل عن أخبــآرك وأكــلك....
ابتســـم وبووجع:أحـــس ان الآآآهتمـــآآآم الزآآآيـــد يخنقني....
ضحكت وأنــآ ابتسم على وجهه الصغير وملآآآمحه الجديــه:هههههه خنقه مره وحــده يـآبوو نصووور....ربي يطعمنــآ هالآآهتمـآم وألقى عمي نــآصر يتصل علي بالدقــآآآيق...يسـآلني عن أكلي وصحتــي....
نــآظرني بنظره غريبه هزتنـــي...وهو يقوول بوووجـــع:عســـآآآآك مـآتذوووق طعمـــه...قل آمـــين....وبمـآآآسـآويـــه رجــفت قلبي...صدقنـــي ان طعمــــه مر ومرآآآرته تذبـــح....
واستــآآآذن بيروووح للحمــآم....وتركــني بصدمـــتي....نــآآآيف فيه شيء؟....ليه هالوووجع كـــله فيه؟....اتصـآلآآآت عمي...طلبه اني أعطــي نـآيف جوآآله...ومـآ أخذه...وعطيته فعلآآ..بس هو عصب...ورمــى الجوآآآل علينــآ...ورآآح يمــشي لحــآله....عمي نــآآآآصر المتغير...اهتمــآآآآمه الزآآآيــد بنــآآآيف....الســآلفه فيهــآ شيء...ولآآآزم أعرفه...رن جوآآل نــآيف...وشفت الرقـــم "أبوووي 333"يتـــصل بـــك....
غريبه خبري عمي عنده ثلآآآث جوآآلآآآت بـــس...شفت نــآآيف تـآخر....والجوآآآل يرن بتوآآآصل وكــل مـآسكــر يرد يرن...رديـــت وبس جــيت أنطــق...وصلنــي صووت أنثووي مبحوووح بكــل لهفه بخووووف وقف شعر جـــسمــي:نيوووف حبيبي ليــه مـآترد علـــي؟...وربي قلبي وقـــف من الخوووف....وبعتب...كذآآ يطـآوعك قلبك...ثلآآآث أيــآم يالظــآلم تتركـــني أتقلب على الجمر بغيــآآآبـــك.....وأنـت رحـــت غصب عنـــي....وبدلآآآل يذبـــح...ترآآ هالمره بســآمحك وبمزآآآجـــي...بس كررهـآ يانيوووف وربي لأزعل عليـــك....
قــلت بهدووء وقلبي يضرب بقوووة:أنتـــي منووو؟....
سمعت شهقه خفيـــفه...وصمــت بعدهــآ...طول شووي...الآآ من صوووت أنفــآآآسنــآ العــآليـــه...وبعدهـآ وصلنــي صووتهـآ الحــآزم:بـآي حــق تسـآلني هالسؤآآل؟...وبـآي حــق أصلآآآ ترد على جوآآل نــآآآيف؟....
قلت بحــده وأنـآ متنرفز من لهجتهـآآآ:نــــعم....أقووول احــترمــي...حـآ...
قطــعت كلآآآمي وأنـآ أشووف نــآيف وعيوونه حمرآآ....وهو رآآفع حـآجب باستغرآآب:منووو تكــلم؟....
رمــيت عليــه الجوآآل...وأنـآ أقرصه بعيووني...حتى أنت يـآنـآيف رآآآعي تليفوونـآت...لآآ ومضبطــهـآ عدل...مـآظلت ميـآعه مـآقلتهــآ....قليلة الحيــآ....أنـآ قلت هالصمــت مو لــله...ورآآآه مصيبه...ردت على جوآآلـــه:ألووو....ابتسم بخــفه وأنــآ ولــعت....هلآآآ واللــه....ههههه شفيك موولـــعه؟....نــآظرني بطرف عينه....ههههههه يـــآختي أنتي تحبين تحرقين حـآلك...على العمووم مـآصــآر شيء....هذآآ بندر ولــد عمي...ههههههههههههههه....ايه المهم شلوونك أنتي...عسـآك...والله أنـآ طيب...ومرتـآح ومبسوووط....ههههه لآآآ خبلآآآن منخمـــد....مسد رجليــنه بخــفه...كسر رجليني يـآجووجوو...طوول الطريــق وهو منبطح بحــضني...بسيــآرته سيـآرة الفلس...ومنخمد...ولآآآ قلت شيء....قـآل أنـآ معرس....هههههههههههه.....اي عزللــه انك صــآدقه....لآآ بشووفك بالعرس...عن الدلــع عــآآد واللــه مـآقدر أجي الحــين...يووووه عن المصــآله...أنتي أصلآآ منو قـآلك جيــت....ههههههه جدي أجــل....طـآفك وش سوآآ فينــآ؟...أفــآ أنـآ استــآآآهل...طيــب...هههههه....نـآظرني بهدوووء...وابتســم لي وهو يغمــز لي...أوكي يـآقلبي...الحيــن مشغوول أنــآ...اليووم أشوووفك....هههههه...ياللــه مع السلآآآمـــه.....
سكـــر الجوآآآل...وحطــه على الطــآولــه...وقعــد يشرب عصيره بهدوووء....وأنــآ كـآني قــآعد على جمـــر...قلت حده:من ذي نوويــف؟...
ضحك بقوووه وبغموووض:أختـــي....وبنبرة غريبـــه...حرمـــة عزيــــز....ونـآظرني وضحك...وبـآي صفه ترد على جوآآلــي؟...
انصدمــت وارتجــفت بدآآآخــلي...وقلت بضحــكه:أفــآ مـآ أمووون على جوآآلــك...وبصدق...وشفت أبووي 333 قلت هذآآ عمـــي...
قــآل بهدووء:ايــه أنـآ مسجــل أمي 111 وريــم 222 وجوووجوو 333 ونووف 444....
قلت وانـآ أحـآول أغطــي على تووتري:أهــآآآ....
وبعدهـآ طلعنــآ نتمــشى بالسيـآرة....رحنـآ الحلآآآق حلقنــآ...وسوينـآ تنظــيف بشرة وسنفره...دآآآمنـآ مو نــآيمــين....وأنـآ للحــين نبرة صووتهـآ تنعـآد ببــآلي...وأنفضهـآ بسرعه...بصووورة عزيــــز.....وابتســمت بدآآخــلي...اذآآ نآآآيــف تكــلمه كذآآ...أجــل عزيــز شلووون؟....أشووف الرجــآل انهبل لمـآ اخذت جوآآآلـــه...جعل لآآيمك بالنــآر يوولــد عمي....نفضت سيرتهـآ بسرعــه...وأنـآ أركـــز مع نــآآآيف....وأمسحهـآ من بــآلي نهــآئي.....


سكــرت الجوآآل من نـآآآيف...وانـآ منقهره...أووووف...قليل الآآدب...طـآلع على مرتــه...ليه مـآقــآل من الآآول انه مو نــآيف...وبعديــن بـآي حــق....يرد على جوآآل نــآآآيف...تووجـــهت لغرفــه جــدي...ضربت البــآب...ودخــلت وأنـآ اشووفه قــآعد على الآآرض...والرآآديــو بيــده...ضحــكت وأنـآ أسلم وأفتــح كــبته أطــلع لــه ملآآآبس للعـــرس اليوووم....طفيــت التكــييف بـآمر منه...رغم ان تكــييف غرفتــه دآآفي جدآآ....بس جدي بروود ....ويخــآآف من المرض كثير...دخــل يتحمم وأنــآ أبخــر ملآآآبســـه....بخرت بشته وغترته وثووبه...وحطيــتهم على جــنب....وطلــعت له ملآآبس ثـآنيــه...يلبسهم الحــين...لأن اليووم عمـآني مسوويــن غدآآ عــآئلي...وطبعـآ مـآحد مووجوود الآآ النسوآآآن والشيــآب.....طلع جدي...وانـآ ضحكت بووجه:نعيمــآ يبـــه...
ضحك لي:اللـــه ينعم علــيك يـآبووك....
لبس ثووبـــه...وغترته...وسنــدته للمجـــلس...مكـآن مو قـآعديــن عمــآمي وأبووي...قعدت معهم شووي....وطلعت...أصحي خلووود الخبلــه...اللي أكــلت منووم السـآعه خمس الصبح والحيــن مو قـآدره تصحــى...وغصب جريتهـآ انـآ ونجد المرتعبــه للحمــآم....ورمينـآهـآ فيه...وهي تسب فينـآ وتشتم...وأنـآ أغمز لنجد تسكــت عنهــآ....هذآآ من التووتـــر...وهي تتوعــد فينــآ...غمزت لي نجد بخــبث....وبصووت عــآلي:خلوود خلصي بسرعــه...ترآآآ دلآآآل تحــت وتحلف الآآآ هي تروووح معنــآ...
صرخـــت بعصبيه:خل توولــي...واللــه مـآ أحظر العرس كلــه أجــل...نـآقصتني بس حرمــة تريــكي...واللــه أرووح بخيـآسي لوولــيد...ولآآ اروووح معهــآ...نجد وصليلهـآ الكلآآآم....قووليهـآ خلوود تقوولــك اقضبي أرضك ترآآ نفسهـآ بخشمهــآ...ومو نــآقصتك ولآآآ نــآآآقصه شيء...فلآآآ تخلينـآ شمــآته للنــآآآآس...وبكـره بالجرآآيـــد...بنت النــآآآصر بيووم عرسهـآ تنـآمه بالسجن والسبب ذآآبحه أختهـــآآآ.....
وفتحت البــآب وهي لآآآبــسه بس رووب بيت خفيف وكــله مـآي...وفووطتهـآ بيدهــآ...وأنـآ ونجد نرجـــف من الضحك...وبس شـآفتنـآ عصبت:تضحكــن بليـآ سنووون...اللــه يـآخذ هالخشش عديــمه الفـآيده...قسم بالله مـآتســآعدووون...خربتوآآ نفسيتي...وعكننتوآآ يوومي...وربي ترآآ انـآ عروووس....
ضحكــنـآ وقلت لهــآ بهمس:استعجـلي رآآيحــه ألبس عبـآتي وانزل تحــت...لآآ يصير الوآآآقع صج....
رحــت أخذت عبـآتي...ونزلت تحــت....ولقيت خلووود ونجد تحــت...طلعنـآ بسرعــه...بسـآيق أبووي...وقلت له يرووح لبيتنـآ...نزلــت أشوووف سلطــآن...سلمت على أمي وجدتي وسعـآد...واستعجــلت شذى اللي تنزل أغرآآآض فيصل تووهـآ...وعصبت بس تمـآلكت حـآلي...شغلتهـآ عن سنه شذى....هذآآ وانـآ مووصيتهــآ....وسلطـآن الحمدللــه نـآيم...أمس نص الفجــر قلت لخـآلي يجي يـآخذه....علشــآن مآ يـآذي أمــي...واخيرآآ خلصت شذى...وطلعنـآ...وطبعـآ خلوود عصبت عليــهـآ..وهي تفشلت....وأنـآ قلت لخلوود:خلآآآص مـآ صــآر شيء...ترآآ كلها عشر دقايق....
سكــتت خلوود والكـل التزم الصمــت وصووت القرآآن....يصدح بالسيــآرة..وانـآ معقده نـآظري...أوووف أحس مزآآجــي تعكــر...ليه تصـآرخ عليهــآ؟...يعني شتسووي المسكيــنه....صح تـآخرت...بس أحس بضيق من شيء يجرحهــآ...أحس كـآن اللي يصيبهـآ يصيب سلطــآن....أنقهر وأولـــع....حتى لو أمهـآ أو دلآآل قـآلوآ لهـآ كلمه...أنقهر...وأمووت...هي حرمــة سلطــآن وأم فيصـــل....كيــف مـآ أموووت لآآ جــآهـآ شيء.....زفرت بدآآآخــلي بضيق...خلوود من الآآول مـآتبي أحد يرووح معـآنـآ....وهي من الصبح متووتره....وانـآ مقدره...بس مـآقدر أترك شذى...مـآبيهـآ تلعب بحـآلهـآ...شذى اللــه يهديــهـآ...تلبس لبس عجـآيز وتحط مـآكيـآج عجـآيز....وأنـآ مابي أحد يستهزء فيهـآ...هالشيء مثل مـآيجرحهـآ وربي يجرحــني...أخذتهـآ وفصلت لهـآ فستـآن ينـآسبهـآ...وهي انهبلت لآآ عيب وأستحــي...بس أصريت...ولمـآ طلعنـآ الفستآآآن انهبلت...وتمــت تنـآظر بحـآلهـآ سـآعه بالمرآآآيــه...ووجههـآ أحمــر...بس تمــت لآآزم ألبــس وشـآح...النـآس شيقوولوون بعديــن علي....بس أنـآ قلت لهـآ...طقـآآق..أهم شيء انه عـآجبــك...وبعدين فستـآنك مو عـآري حيل...ومنــآآآسب لك كــثير...ومو طــآلع الآآ يديــنك وبس...واللي يبي يتكــلم عليك...يضرب رآآآسه بالحيــط...مـآحد له كلــمه عليــك...غير حـآلك....ورغم انهـآ فرحـآنه ....بس تمتت متردده...وأخذت الفستــآن وأخذتهـآ لخلوود ونجد...علشــآن يشجعوونهـآ أكـــثر....وطبعا ماقصرووآآ...وخلوود قعدت تعلق تعليقـآتهـآ اللي مـآتخلص...وشذى مـآتت من الحيــآ...وقررت تلبسه وأنـآ ارتحـــت....وصلنـآ المشــغل...ونزلوآآ الكــل...ومسكــت خلوود عند البــآب..قلت بهدووء:خلوود مو تـآخذيــن بخـآطرك علي....
قـآلت بضيق:وربي أدري...مو قصدك...وأدري اني غلطـآنه...بس أنـآ متووتره...ومـآلقيت أفرغ تووتري الآآ على شذى...وبضحكه...والحــين برووح أرآآآضي أم فصوول...
ابتسمــت لهـآ...وحنــآ ندخــل ونرووح للغرفه اللي حـآجزيــنهــآ...دخلنـآهـآ حنـآ الآآربــعه...وحنـآ نرمــي عبـآيـآتنـآ وغطـآآويــنـآ...شفت شكــل خلوود وانفجــرت بالضحك...رووبهـآ كله مـآي ...من شعرهـآ...وشعرهـآ مو مسرحته وكلــه مـآي...أثر الخبله مصدقه ان دلآآل بتجي معنـآ...وطلعت بسرعه...نـآظرت لنجد الصـآمته...يـآعمري يـآنجوود...عسى ربي يسخره لك ان شـآآآء اللــه...فكــيت شعري المبلوول...وأنـآ أنفضــه...اليووم بـآغير قصتـــه...وبس قلت الكــل انفجـع...ضحكــت بخــفه:شفيــكم يـآسـآتر؟...لآآ تخــآآآآفوون مو حيــل....بس طــآل وأنـآ مـآحبه يطوول كــثير...بس بقصره شوووي مو كـــثير...وأبي أكــثفه من قدآآم...وأقص لي غره...
قــآلت شذى:لآآ جووجوو وربي كذآآ أحــلى وهو كذآآ...
ابتســمت لهــآ:لآآ شذى وربي متعذبــه فيــه الحيـــن...سنه أغســله...وسنه أسرحــه...معذبني كـــثير...وانـآ مـآيعجــبني الشعر الطويــل كــثير...
جــت المصفف وأنـآ أقوولهـآ شلوون تقص شعري...ونجد وخلوود بدآآ فيــهم بقســم العرآآيس...خلصت شعري...واستشوورته....علشــآن أحط ميك أب...وبعدهــآآ...أعمل تسريحــتي...نفضت شعري قدآآآم شذى:شرآآيــك...شذووي....
قــآلت بهدووء وهي تلمــس أطرآآف شعرهــآ:مـآآ شــآآآء الــله طــلع وجــهك بالقــصه...
رديــت غرتــي لورآ...وانـآ مـآفـآتتني تلمسـآته بشعره...عيب شذى انهـآ ودهـآ تكــشخ وتصير نفس البنـآت...بس عيبهـآ التردد وانعدآآآم الثقه....قلت بتحبب:شرآآيك تسوويــن نفســي...بيطلع علــيك يجــنن...
ضحكــت بخجل:هـآه...لآآ شعري..و...
قلت بسرعه وانـآ اشووف فرحتهــآ:مـآعليج...قوومي بــس...أنـآ أبيك بهالعرس تسلميني حــآلك...
جلست على الكرسي...وفكت شعرهـآ من الربطــه...نـآظرته شعرهــآ صح طويــل بس متقصف من تحــته...ونمووه مو متســآآوي...قلت للكوآآفيره...تقص كــل المتقصف...وقـآلت الكوآآآفيرة أجل كــله بينقص...قـآلت برعــب:لآآ يمــه جآآآزي وربي أمي تذبحني...وبعدين فشله قدآآم النــآآس مـآلي شعر...
قلت بتحــبب وانـآ أمسك يدهـآ...وكلمتهـآ أمي تذبحني أوجعت قلبي...بتدخــلين الآآربعين يـآشذى...وانتي ماتحكمين بنفسك...وتخـآآفين من أمك بس لأنك تقصين شعرك...:مـآعليــك أنتي...هم بيرتبوون شعرك...ومو قصير حيل...وبنرفع شعرك اليووم كله...يعني مارآآح يبين....بس علشــآن ترتـآحيـــن أنتي بعديــن....ويطوول على سنع...مو طوول من غير سنع...
قصت لهـآ الكوآآآفيــره شعرهــآ....وهي تنـآظر نفسهــآآ بالمرآآيــه بفرح...كــنت أرآآآقب انفعـآلآآآت وجههــآآآ...وقلبي يووجعنــي....مـآلقيتي الرآآحـــه والسعـآده...لآآ عند أهل وبحسرة...لآآ عند زووج...جعل العوووض بفصوول...جعله بفصوول...وبالآآآخره الحسنه...يــآرب....خلصت الكوفيـــره...وطلعت القصه عليها حليووه...وهي منبهره بحــآلهـآ...ومقـآبله المرآآيــه وعيوونهــآ تلمع من الفرح....ابتســمت بدآآخلي بفرحتهــآ....كسرت خــآطري...قصة شعر وفرحتهـآ كل هالفرحـــه...دخــلن خلوود ونجد....وشهقت خلوود:هيـــه وش عملتـــي بحــآلك؟.....قسم بالله تتوطـــى أمي ببطــنك على هالقــصه.....
قلت بحــده وانـآ اشووف فرحــه شذى وانبهـآرهـآ اللي اختفـى:وليــه ان شـآء الله تتوطــى ببطنهـآ...وحده وبتغير شكلهـآ...وقصت شعرهـآ...مـآحد له شغـــل...
قـآلت نجد بحنيــه وهي تلــمس أطرآآف شعر شذى القصيره:اللــه تجننيـــن صرتي شذى.....وربي تهبل قصتك...وبـآمـل...يـآرب أقص شعري...عن قريـــب ان شـآء اللـــه....
ابتســمت شذى بفرح...وتمــت مقـآبله المرآآيــه وأنــآ ونجد وخلوود نتنقى لهم تسريحـآت...وعيووني كــل دقيقه ترووح لشذى اللي قطــعت شعرهــآ كــل دقيقه سرحــته وقلبته لجهه.....مسكيـــنه وربي...اتفقنـآ على التسـآريح...استشوروآآ شعوورهم...وخلوود كل دقيقه ركــضت للحمــآم...وانـآ عصبت عليــهــآ...وهن الخبلآآآت بطيــئات....شذى مقـآبله المرآآآيــه...وخلوود مقـآبله الحمـآم...ونجد كل دقيقه صـآحت وهي ترجــف من الخووف...صرخــت فيهن...وكــل وحده جلستهـآ بمكـآنهـآ...وشذى جلستهـآ عند الكوآآفيرة تبدآآ مكيــآجهــآ...وانـآ اتصلت على امي أتطمــن على فيصل وسلطـآن...وصيتهـآ مـآحد يزعج سلــطـآن...وبس يصحى تشبعه أكــل علشـآن مـآينفجــع ويـآكل قدآآم النــآس...
وتلبســه لأن ولــيد قـآلــي قبل الخمــس يكوون لآآبس علشــآن يـآخذه معـآآه الزفــه....كــنت أبغـآه يرووح مع خـآلي...بس مـآحبيت أكــسر بخـآطر ولــيد...لآآ وكـآن يبي يـآآآخذه معــآه...يرووحوون يحلقوون ويلبسوون بالفندق...بس رفضت رفض قـآطع...وقلت له بيكوون معـآك بالزفــه...وكــتمت حرقتي بقلبي...أخووي وأخوووك يـآولــيد مـآيعرف يلبس برووحــه....غصب علمنـآه يلبس ملآآآبــسه الدآآخليه...وللحــين يعكــسهم أحيــآنـآ...وحنـآ نقوولــه رووح عدلهم...واللي مريحــني أن خـآلي بيحــظر زفة ولــيد...يعني بيكوون عيووني على سلطــآن....لأن ولــيد شيء طبيعي بيلتهي بحـآله...غصب عنه...ونـآيف ربي يعيــنه...لآآهي بحــآله.....رحــت أشووف ميك أب شذى...وأرآآقبــه...أنـآ وشذى تحط لنـآ وحــده...والعرآآيس وحده....واللي ابتدن خلوود وشذى...وشذى أبغآهـآ تخــلص علشـآن ترووح للبيت...لفصوول وتـآخذ مربيته وترووح القــآعه....الحمدللــه خلــصت وطلــعت حلوووة...اخترت لــه تسريــحه رفع نــآزلـــه...وررحــت أحط ميك أب...خلصت شـــذى والكوآآفيره تحط لي الرووووج...ابتســمت لشكــلهـآ النهــآآآئي وانـآ أشر لهـآ بيدي....جت خلوود ونجد وهن متحـآضنــآت....وخلوود تصفر بعربجـــه :أموووت انـآ على الرفع النــآزل...يـآأنـتـآ يـآخطيــر يـآجميــل....قسم باللــه انك اليووم غزآآل...غطــيتي علينـآ يـآم فصوول...
ضحكــت شذى بخجل...وقـآلت نجد برقه:وربي مـآشــآء الله عليك...روووعه اليووم...تعــآلي أقرآآ عليك...هذآآ وانتي مـآلبستي الثووب صرتي كذآآآ.....
ضحكت شذى وانــآ مبتســـمه وفرحــآنه لفرحهــآ...نـآظرت خلوود ومـآكيــآجهـآ الجنــآن...طـآلعه تجنن...وقلت بـصدق:جنــآن خلووووده صـآر شكــلك...
نـآظرتني بنص عيــن:والله مـآ الجنــآن غيرك...
ضحكــت وأنــآ أسحــب نجــد معــآي...علشــآن أتفــآهم معهـآ على رسمة عيوونهـآ...نجد ملآآمحهـآ مختلفه عن خلوود....خلوود حلوو الثقيــل عليهــآ...تطلع جنــآن ويبرز ملآآآمحهــآ كثير...أمـآ نجد النـــآعم يبرزهــآ اكـــثر...الثقيــل مو حلوو عليــهـآ...تصير كـآنهــآآآ رسمه....اتصلت على أمي توودي السـآيق والخدآآمه لشذى...ورديـت لخلوود وتسريحتهــآآ....مســكت جوآآلـــي...والآآآ تسع مكـآلمـآت...استغربت...شفت الرقــم والآآآ عـــزيز...تضـآيقت بدآآخـــلي...بس ذبحــت هالشعوور بســرعه...مـآ أنكــر اني حمدت ربي مليوون مره...اني مـآ شفته اليووم الصبح...كنت يمكــن أخرب كــل شيء عــآهدت حـآلي اني أغيره بحيــآتي...سميــت باللــه وقوويــت حـآلي...واتصلت عليــه رنتيـــن وانـآ أدعي انه مـآيرد...ووصــلني صووته الهـآمس بغضب:توو النــآآآس...صـآر لي سنه متصل وأنتي حضرتك مطــنشــه....
استغفرت بدآآخــلي مليوون مره...وقلت بهمــس:آســفه...بس كــنت أحط ميــك أب وحـآذفه جوآآلـــي...وغصبت حـآلي أقوولــه...والحمدللــه على السلآآآمــه....اللــه يســآمحك....نسيتنـــي حتى أسلم عليــك مثل النــآآس....هبيت فيــني...
مــآرد علــي وثوآآنــي ورد عــلي بهمـــس وقف شعر جــسمي:اللــه يسلمك يـآقلبي...واعذرني بس تنرفزت وأنـآ أتصل عليك ومـآترديــن...ومنقهر اني الصبح مـآشفتك....وبهمس خبيث...خلـــصت من الكوآآفيــره...

((107))

قلت وانـآ أتنهد وأجــلس وأنـآظر خلوود اللي معصبه على اللي تسووي شعرهــآآ:لآآ بـآقي شعري بس....بس خوآآآتك جننوووني....أحـــس أني تعبـــت موووت....
قــآل بهمس رقيق:عســآآه فيني عنك....وش سووأأ لــك وانـآ أوريــك فيهم؟....أكيــد خليــده الجنيه...ولآآ نجد حطيني لقيتيني....
ضحكــت على مثله بقوووه....والبنــآت والعـآملآآت ينـآظروون...واستحــيت...وانتبهت لأنفــآآسه الحــآره:يــآعســـآني ومن حوولـــي كلنــآ فدآآ لذي الضحكــــه.....
غصب عني ارتجــف قلبي...وحمرت خدووودي...قلت بهمــس خجوول:عزيز...خلآآآص بسكــر...وربي الكــل ينـآظرني....
قـآل وهو يتنهد:آآآه بس...يـآليتني بدآآلهم....وربي مشتــآق لــك شووق...واليووم....
قلت بسرعه وأنـآ مرتعبــه....لآآ يفتح المووضووع ذآآ الحين...صـآرلي أسبووع وأنـآ أهيـآ حــآلي...تكفى يـآعزيز مو الحيـــن:عزيز برووح اشووف نجوود...أووكــــي...
قـآل بضيق:أووووف....وحتى نــجد لحــقت علــي...وربــي بموووت على يووووم من القهـــر....نفسي بيووم تتركــين أي أحــد علشــآني....تقوولــين عزيز أولى فيـــني...
غصب عني كــسر خــــآآآطري...وارتجــف قلبي...وجبرت لســآني ينطــق وهو يحـآول يعصـآني....بس جبرته:وليــه أقوول أنك أولــى فيـــني...وأنـــآآ بكبري لــــك....
سكــت وثوآآني...وانــآ أسمع صرخــآته....وصرخــآت وأأأحـــد ثــآني...وهو يلعن ويشتم فيـــه...وأنـآ أضحك على عزيز...وهو يقوول بهمــس:لولآآ العيــب والحيــآ...كــآن جيــت الحيــن وخطــفتك وهربت بك من هالمخــآليق كلهـآ...قسم باللـــه أحس اني خلآآآص بموووت...مـآعدت أتحمــل...وبضحكــه...ومن شدة فرحــتي...رفست مــشعل المهبوول وقلبته هو والكــنبــه....
ضحكــت برقــه وأنـآ ودي أصيـــح...وصرفته وسكــرت الجوآآآل بسرعه وانـآ أتنهد...كلمــآت عــآديــه وأحسهـآ استنزفتنـــي...وربي استنزفــتني....رحت أشووف نجد والحمدللــه كل شيء تمـآم وبتخـــلص....اتصلت علي نووف ورديت عليهــآآآ....طبعـآ ترآآآضيــنــآ امــس....بعد مـآصــآحت عندي...وحلفت لي...انهـآ بتعيش على اللي يعطيهـآ مسـآعد...علشــآن تتـآقلم مع حيـآتهـآ...ومـآرآآح تقوول كلآآمهـآ اللي قـآلته بعد....كــآنت تكــسر خـآطري وأنـآ اشووف مسجـآتهـآ..واتصـآلآآتهـآ...وعيوونهــآ...وتلزقهـآ فيني وأنـآ مطــنشه...بالعـآده سووالفي كلهـآ لهـآ...أستغليت محبتهـآ الكبيره لي....علشــآن أعطيــهـآ درس بالحيــآه...مـآبغى مســآعد يعطيهـآ هالدرس....لأن درســه رآآح يكووون قـآسي كــثير...والحمدللــه تـآدبت...قرصت أذنهــآآ عدل...طلعت هي وريــم مخلصــآت ورآآيحــآت القصر...طمنتهن ان حنـآ بعد مـآبغى علينـآ شيء...أوووف الووقت صــآر يمشــي سريــع....خلصت خلوووود وصــآآآرت جنــآن تبــآرك الرحمـــن....جلست تصبغ أضــآفرهــآ...وأنـآ رحــت أسووي تسريــحتي...سوويــت شعري ويفي ورفعته باهمــآل...وحطيــت فيه من ورآآ نجمـــه تعمــي لمعتهــآ....وخلصت نــآظرت حــآلي بـآعجـآب...وخلوود تصفر لي قــآلت الكوآآفيره بعصبيه:يـآ آنســـه لآآ تعمــلي هيــك...الروووج بيسيح هلآآآ....
ضحكت أنـآ ونجد...وخلوود بنص عين:أقوول احشمي حــآلك...وبلآآآ يسيح بلآآ هم...وبحب وهي تغمز لنجد...والا شنو يا مرة محيميـــد....
ضحكــت بقووه...وصرخــت نجــد:يــآقليلة الآآدب...وربي يـآخلوود مـآرآآح أعديــهــآ لك...
وانقطــعت كلمــآتهــآ والدمووع تسيل منهــآ....وهي تشــآهق...صرخت وأنـآ أهروول لهــآآآ:نجوودي حبيبي يرحم والديــنك...لآآآ تخربين الدنيــآ علي...تـآخذين على حــكي سفيه مثل ذي....طنشيهـآ يـآقلبي أنتي....
قـآلت خلوود بعصبيه:هيه لآآ تشتميـــني أنتي...
قلت بعصبيه:خلووودووه انكــتمي...
قـآلت بسرعه:على هالخشـــم....
ضحكت نجد وأنـــآ ضحكت على ضحكه نجد....وخلوود قعدت تدلع برووحي:يـآفديتني...فديت أحرف كلمــآتي اللي تضحك نجوودتي الدبــه حرمــه مدري وش اسمه...اللي مـآنيب قـآيلتن اسمه...لآآ تنزل دميعــآت حبيبة قلبي...ثمن تمدني الجــآزي بهالمشغل....وترديني قتيــله في يووم زفــآآآفي المنتظر...ثمن يـآخذ بثـآآري....عريسي البطــل....
صرخت بعصبيه مصطنعه:خلووود...
قـآلت بخووووف:خلآآآص...وربي اسكــت...
ورآآحت تجلس بمكــآنهــآ...وعدلووآآ نجد وكملوآ تسريحتهــآ...وطلعنــآ للمشــغل...وحنـآ متــآخرآآآت...وعزيز كــل دقيقه يتصل علــي..ويرمــي كلآآآمه....وأحرفه المبطــنه...وأنـآ اصرفـــه....خل هالســآعــآت تعدي يــآعزيز تكــفى....

كنــآآآ وآآقفـــآآآت...والنــآآآس منهبليـــن على نووف...اللي لآآآعبــه دوور أخت المعرس على المضبووط....لآآبســه فستــآآن أحمـــر قصيـــر...ومـآتفــآرق قــآعة الرقص....نـآظرت شذى اللي حليــآنه كــثير....بفستــآآن أزرق عـآري الآآكتــآآف...ضيــق من عند الصدر بس...ووآآآســـع من تحـــت....وشعرهــآ رآآفعته كله...ولآآبسه عقد ألمــآآآس يبرق من بعيـــد.....وشهد كــآآشخــه بثووب ذهــبي ضيق....ومع نوووف لآآعبــه دوور أخت المعرس....هههههه....أمـآ دآآنــه لآآبســه ثووب أخضــر نـــآآعم ورآآقي حيــل....بس وجههــآ فيه شيء...يمــكن حــآمل...أمـآ دلآآل لآآبســـه فستــآآن بـآكمــآم طويله لآن دلآآل عندهـآ عيب هالآآشيــآء....فستـآنهـآ بنفسجي عــآدي...بس وجههــآ تبـآرك الرحمــن يجــنن....بس لبسهـآ ظلمهــآ....يعني لو الوآآحد بس يركــز بووجههــآآآ ينهبــل...ولمـآ ينـآظر لهـآ بشكل عــآم...تصير عنده أقل من عــآديــه...هي من نـآحيــه الوجــه أحــلآآ الموجودآآآت....بس بشكــل عـآم...كــلنـآ أحلى منهــآ....ثوآآآنـــي ودخــلت الجــآزي وقريت بقلبي عليهــآ...والكــل ينـآظرهــآ...أنـآ أختهــآ انصدمــت من شكلهــآ...أول مره الجــآزي تلبس فستــآن طويل....كـآن مغيرهــآ كـــثير....ورآآفعه شعرهــآ...كـآنت غير...لآآبســـه فستــآن أسوود طويـــل...عـآري الآآكتـــآآآف..ونــآزل من عند الصدر...ضيق بشــده لدرجــه مدري شلوون لبســته...لحــد الركبــه ويووســع....والصدر كــآنت خــآمته مدري وش هي؟....تلمـــع وكـل دقيقه رفعته...شكله ثقيل ...وشعرها يجنن....شكله بكبره جنان كالعاده...سلمــت وأنــآ أقوولهـآ بهمس:يـآخطيره...قريتي على حــآلك...
بعدت عنــي وهي تبتســم وغمـآزآآتهـآ يطلعوون...وانطــلقت عليهـآ نووف..وبحمـآس:يمـه جووجوو تبــآرك الرحمــن تهبلين...تعــآلي أوريــك رفيقــآتي...
ضحكــت الجــآزي بنعوومه:شووي شووي يـآم رجــه...ترى غصب أمــشي...لآآ أكــبس فووقـــك...فستــآني ذآآبحــني...
ولكــن هيهــآت مع نووف...جرتهــآ ورآآحــت...توقفت الجــآزي قدآآم دآآنــه وسلمــت عليهـآ بنعوومــه....ودآآنــه تنـآظرهـآ بنظره...انقهرت منهـآ...قل أعوووذ برب الفلق...مدري ليه جـآزي أصلآآ تكلمهـآ؟....قليلة الحيــآ...عندهـآ رجــآل...وتنــآظر لرجــل غيرهــآ...حسيت بالاشمئزآآز منهــآ...صديــت وأنـآ أشووف الجــآزي تمشــي مع نوووف...وهي تعرفهــآ...على المرآآهقــآت اللي مـآليــن القــآعه...وبعدهــآآآ استلموآآآ الرقـــص...وهم يتمـآيلوون...والعيووون بتـآكلهم أكــل...وشهد بعض الآآحيــآن تستهبل معـآهم...وجت سعـآآآد وفرحت بجيتهـآ وربي...وحطيــت لمووره بحضنهــآ...وارتحــت...طبعـآ مـآكنت بجيبهــآ....بس خـآلد حلــف اذآ مـآخذتهـآ مـآ أحظر العرس...اليووم لمـآ جـآء الصبح...ذبحهــآ تبوويس...وصحــآها ورآآح...بس حســآآبه عندي...يحسب رآآح أسكــت بكــم بووسه...أسبوووع وهو هــآج من البيت...أستغفر اللـــه....قسم باللـــه نرفزني....أحـــس اني مقهوورة منه....



كــنت قـآعده أرقص أنـآ وجووجو...والكــل ينـآظرني...يمه جووجو تجــنن...كــل رفيقـآتي منهبلآآآت عليــه....وقلت لهـآ أن خوآآت مســآعد موجوودآآآت....ورآآآحــت سلمت عليهم...يمه فديــت قلبه...قـآلت لي أخته أنه يسلم علي....وربي استحـــيت....يــمه...صعدنــآ بعدهــآ لنجد وخلووود....وانصدمت بـآشكـآلهن كـآنن يجنن....والجـآزي تهــآوشت هي وخلوود...الخبله نـآزعه جزمتهــآ...ورآآآفعه ثووبهــآ...وقـــآعده على الآآرض....تقووول مـآ أقدر أقعد على الكــرسي....ورجليني يعورني...ونجد صــآمته...لبستهــآ غصب عنهــآ...وحلفت اذآآ خربت شكــله تذبحهـآ...وتوجهنـآ لغرفة منـآل...جووجو بتسلم عليهـآ...ومستحيـه لأنهـآ مـآتعرفهــآ...دخلــت لغرفته وطبعـآ أنـآ متعووده عليهم...صحيــح مو كــثير...بس يعنــي مـآينه عليــهم..سلمت على خوآآتهــآآ...وسلمــت عليهـآ...وكــآنت حلووة...بـآركـنـآ لهـآ وطلعنــآ بسرعه...ونزلــنـآ تحت....وبعدهـآ صعدنــآ لأن منـآل بتنزف وبعدهـآ خلوود ونجد...اللي أصروآآ زفتهم مع بعض...وخلوود صــآرت ترجف...أول مرة بحيــآتي أشووف خلوود خــآيفه ومنسدحه...ونجد والجـآزي يهدوونهـآ...وغصب يهدوونهـآ علشــآن مـآتصيح...والجــآزي همست لنجد بكلآآآم...وطلعوآآ...انزفوآآ...وكــآنت زفتهم تجــنن...مــآسكــآت بعــض ويمشــن وهن يتصنعن الهدووء...والصج انهن يرجــفن....وصلن لمـنـآل سلمــن عليهـآ...وكــل وحده جلست على كووشتهــآ....ثوآآني وقــآلوآآ المعــآريس بيدخلوون...الكــل تغطــى حتــى العرآآيـــس...دخلــوآآ كلهم أبووي جنــب ولــيد وعمي أبوو مشــعل بين عيــآله...والشبــآب البـآقي ورآآهم...كــآنوآآ كــآشخــين والمعــآريس مطقمــين....وسلطــآن ونــآآيف وبندر أخيــر شيء...انتبهت لنوآآآف وعيوون البنـآت عليه...واستغفرت ربي...وانـآ أنزل عيووني...كنـآ قـآعدآآت على طـآولتنـآ بجنب الكووشه...قـآلت الجـآزي بضيق:سلطــآن زعلآآن...شفيــه؟...
نـآظرت وجهه شفت مـآفيه شيء....قـلت باستغرآآب:مـآفيه شيء...يهبــل....
قرب خـآلد من طـآولـتنـآ...ونـآدى ريم تجيــب لمــآآآر...وأخذهــآ وهو يضحك ويبووس فيهـآ...وأخذهـآ نوآآآف وهو يضحــك...بسرعه نزلــت عيووني وقلبي يرجــف...استغر الله...والعيـآذ بالله..مســآعد وربي يسوآآه مليوون مره....رديــت أنـآظر للشبـآب كلهم وهم يصوروون صوور جمـآعيــه...كـآن أحلى وآآحــد فيهم نوآآف...بعديــن عزيز بعديــن سلطـآن بعديـن محمد بعديــن بندر بعديــن وليـد...والبـآقي يتبعوونهم...ومحمد أبوو عيوون كـآن ينـآظر للنسوآآآن...والشبــآب رقص...وأنـآ أدعي بقلبي ان ولــيد المهبوول مـآيرقص...لآآ وجلــس جنب خلوود ومسك يدهــآ...ههههه....يموون أخووي....فزت الجــآزي كــآنهـآ مقرووصه من مكـآنهـآ...قلت بخوووف:هيه جووجو وين؟...بس طنشتني وهي تصعد بسرعه متووجــه لسلطــآن....وهي تكــلمه والكــل ينـآظر لهــآ...وعزيز قرب منهــآ...وأبووي جــآهم...وشووي ونزع أبووي بشته وهو يلبسه لسلطــآن....وطــلع بعدهـآ وهو يــآخذ سلطـآن ونـآيف...وسلطـآن يبووسم...قـآلت ريم بضيق:يـآعمري كـآن زعلآآن يبي بشت....احتر من ولــيد أكــيد...
تضـآيقت على سلطــآن...وشفت عزيــز وهو مـآسك يد الجــآزي...ويسوولــف معهـآ...وهو ينــآظرهــآ...وهم قرآآب من بعــض...بعدهـآ ضحــك...وتوجهوآآ لولــيد..اللي قـآم وهو يحضنهــآ بقووة...تمنيت ارووح أسلم على وليد الدب...واقووله البشت يهبل عليـك...بس أمي حلفت تذبحــني اذآ شـآفتني وطيــت المنصه وفيهـآ الشبـآب...قعدوآآ عزيز وولــيد يضحكوون...بعدهـآ الجـآزي نزلـت لنـآ...وعزيز لحــق الشبـآب لبرآآ..سوآآ امي وأم عزيز حـآجز على ولـيد وخلود...وشهد ودآنـه حـآجز على محمد...وكشفوآآ منــآل...وقووموهـآ هي ومشعل...طلعووهم برآآ...ومشعل مـآنـآظرهـآ أبد...ولآآ التفت لهـآ...هو كـآن الثقيل بين محمد اللي قز بالنسوآآآن...ووليــد اللي قز بايدين خلوود اللي كل دقيقه همس لهـآ...وخلوود تبعد عنه....ههههههه....بعدهـآ طلع محمد ونجــد بنفس الطريــقه...وانفك الحصــآر...ووليــد ينــآظر بخلوود وهو يبووسم...الولد رآآح فيهـآ...ورحنـآ ورقصنـآ قدآآمه وسلمنــآ عليـــه...وطبعـآ فشلنــآآآ بتعليقــآته...وطلعوآآ...والجــآزي معــآهم...أبووي ونـآيف بيزفوون ولــيد...وأصر على هالشيء...والجـآزي وعزيز بيزفوون نجــد....ودلآآل وتركــي معــآهم....
وانتهــى العـــرس بــآحسن مـآيكووون....


كنت أحس بقهر...واللــه مو غيره على كــثر مـآهوو قهر...نـآظرت مرتــه...وش فيهـآ زوود عني؟..رضـى فيهـآ وتركــني...رحــت وبـآركــت لهـآ وجلست معهـآ...وانـآ أحس بقهر طفيف بدآآخـــلي...وغصب عني....رغم اني أحبهـآ..وعلآآآقتي فيهـآ قوويــه...بس مشعل جرحــني جرح...مستحــيل يندمــل بيووم...رغم ان الحيــن خــآلد عندي يسوآآآ مليوون مشعل ومليوون رجــآل.....بس مشعل برفضه لي جرحنــي بـآنووثتي....جرحــني كــثير....ومنـآل مـآ انكــر انهـآ حلووة....بس بصرآآحــه أنـآ أحلى منهـآ...ليه رضى فيهـآ وانـآ لآآ؟...تعوذت من ابليس وأنـآ استغفر...نصيب يـآريم...استغفري ربــك...حضنت لمـآر بقوووة....وأنـآ أستنشق فيهـآ جميع انوآآع عطوور الشبـــآب.....وانتبهت لجوآآلي يرن...والآآ خــآلد يقوول اطلعوآآ لي...
قلت لعمتي اللي رفضت..قـآلت نوآآآف يجيــني أنـآ..وطلعت لخــآلد وركــبت جنبه وهو يرحــب فيني..وانـآ اتفدآآآه دآآخــلي وعــآمله حـآلي زعلآآآنـــه.....أسبووع الظــآلم وهو بعيــد عني....وصلنــآ البيت...وصعدنـآ لجنـآحنـآ وهو طبعــآ شـآيل لموورة...وحذفت قلمه بمكـآنه...ورمــت غترته...وهو عســل على قلبه..نزعت عبــآتي....وهو نــآظرني وبخــبث:اللــه اللــه وش هالزيــن يـآم لمــآر؟....خفي علي شوووي....
قلت بغروور وأنـآ اخذ لمـآر من يدينه... اللي ثووبهـآ وش كــبره؟.:طووول عمري والزيــن كــآسيني...والآآ عندك رآآآي ثـآني...
ضحك وهو ينزع ثووبــه:أخـــسي الآآ الزيـــن مـآتوجــد الآآ بك...
عطيته نص عين وأنـآ أررمــي ثووب لمــآر...وألبسهــآ بيجـآمتهـآ وأسووي لها حليب...تووبه بعد أحظر عرس وهي مووجووده....هبلت فيني اليووم...ومن العيــآره حتى المربيه مـآتبيهـآ...وترووكــض لي...والمربيه لي...ولزقت فيني...سدحتهـآ بالسرير وانـآ انوومهــآ وطبعـآ الحبيبه منتهيــه تعــب....قــآل بخــبث:ياللــه قلبي..وديهــآ لغرفتهــآ...وتعـآلي مشتــآق لك مووت...
قلت بقلبي وربي وأنــآ أكــثر...قلت بنص عيــن:سووري يـآحبيبي...أسبووع كــآمل وأنـآ مـآغير أحضن لموورتي وأنـآآآم...وأنـآ بصرآآحــه مـآنيب خوآآنـــه....بنتي اللي مستحيل تخووني....
قــآل بضحكــه وهو يقبل يدي:أفــآآآ اجــل أنـآ الخوآآآن....وأنتي اللي مـآفـآرقتي بـآلي دقيقه...نـآظرته بتشكــيك وهو كمــل ويبووس أصـآبع يدي أصبع أصبع...وأنـآ قلبي يرجــف....وربي مشتــآآآآق لك....ومـآفـآرقتي خيـآالي دقيـــقه...
ذبت أنـآ...وهو خطــف لمــآر من حضني...وهو يهمــس لي:بووديهـآ ورآآآجع لك يــآقلبي...
كــتمت ضحكــآتي عليــه....فديت قلبك وعمرك وكلــك يـآخلووودي.......



كــنت أسوولــف مع محمد....وقلبي يرجــف من الصــآمته اللي جنــبي...قلبي وقف لمـآ ميزت طوولهــآ ...وشفتهـآ متووجهه لسلطـآن ونـآيف...رحــت لهـآ وأنـآ أشووفهـآ تســآل سلطــآن ليه زعلآآآن؟...وسلطـآن طلع زعلآآآن يبي بشت....نزع له عمي اللي جــآنـآ مرتعب....بشته ولبسه لسلطــآن اللي تشقق من الونــآآسه...يقوول:حلوو صرت نفس وليــد....والجـآزي تقوولــه:ايــه تجنن...
وأخذآآه عمي هو نـآيف وطلعوآآ...ومعهم بندر ونـآصر....شفت الجـآزي تنـآظر ظهر سلطــآن...مسكــت يدهـآ..وبحنيه:حبيبتي شفيـــك؟...
قــآآلت وهي تشــد على يدي بيدهـآ الدآآفيه بقووه:قلبي يـآعزيز يرجــف من الخووف عليــه...وربي أحسه بيووقف....
قلت بسرعه وأنـآ اللي قلبي صـآر يرجــف:سلآآآمت قلبك يـآقلبي...عـآدي مـآصــآآر شيء....
ضـآيقتني ضيقتهـآ...نـآظرت حوولي شفت نوآآف وتركــي...كــآن بخـآطري أوخر غطـآ عيوونهـآ...بس مستحــيل يصير هالشيء....قــلت بهمــس:تبغينـآ نرووح البيت قلبي....
قــآلت بجــزع:لآآآآ....
ضحكــت بقووة من خوووفهـآ الوآآآضح...وقلت بعيـآرة أبغى أغير موودهــآآ...وأبغى أحطهـآ بالصوورة...:أفــآآآ هذآآ وانــآ جـــآآآي ومشتـــآآآق...وشوووقي متعدي الميــه...أخير شيء لآآآآ....
قـآلت بخجل وهي منزلــه رآآسه:عزيز ترآآ وربي مو وقتــك...
قلت بضحكــه وأنـآ أشد على يدهـآآ:لآآ يـآقلبي وقتــي ونص....أمشي بس نسلم على اخووك المرجووج واختي المهبوولــه...ربي بس يستر من سلآآآلتهم....واحفضي لي هالكــلمه...رآآآح ينتجوون جيل مـآنوووجـــد بالتوآآريــخ كله...
ضحكــت بخفه...وانـآ قلبي رقص...قلت بهمــس:يــآعســآني فدآآآ للضحكــه واللـــه...
ورحنـآ لولـيد اللي يسلم علي ورد جلس...وجر يد خلوود...وأنـآ كنت متمني أشووف وجه خلوود...بس للآآآسف...يالله أشووفه بالفندق...قلت لهـآ تمشي معـآي...مـآفيني حيل أرد أخذهـآ من هنـآ مرة ثـآنيه...وصرآآحــه هي مــآضيهـآ مو مشرف معي...تنحــآآآش عــآدي عندهــآآ...ووآفقت...صعدنـآ بسيـآرة ومشينــآ بالترتيــب...عمي يسووق بوولــيد...وورآه نوآآآف يسووق بمشعل وأخته...ورآآهم أنـآ...ويتبعوونـآ الشبـآب وهم مسوويـــن زفـــه...وصلنـآ الفندق...ونزلنـآ جميــع...وصلنـآ نجد لغرفتهــآ...ودخــلت أسلم عليــهــآ....حضنتهــآ بقوووه وهي تمســكت فيني بقوووة....وهي تصيح..أوجــعت قلبي...أدري انهــآ تحسبني رميتهـآ على محمد بس ان اسمه رجــآل...بس وربي مو هذآآ المقصد..وربي ان خوآآآتي أغلى من عمري كله..همست لهـآ بحنيــه"بس نجوود لآآ توجــعين قلبي علــيك...لآآ تخــآآآفين وربي ان محمد رجــآل وعن ميــه...انتي عـآمليه بالحســنى وانتي بتشووفين....لآآآ توقعين اني أرخصتك لمـآ زوجتك ايـآه...والله لو مـآهو كفوو كــآن مـآحطيت يدي بيده...لو يووقفوون بووجهي النــآآآصر بكــبرهم....ولو يزعلك محمد بس تعــآلي لي..وربي لأوريـــه...."شدت علي بحــظنهــآ...وعليــت صووتي علشــآن يسمعنــي محمد:محــمد..
قـآل بهدوووء:ســـم...
قــلت بهدووء:الكلآآآم اللي قلتــه مـآبغى أعيـــده....بس أختي أبغــآك تحطــهــآ بعيوونـــك....ولآآآ أبغى أشووفهــآ بيووم جــآيتني شكــآيه منك....ترآآآ الآآآ نجــد...وقتهـــآآآ مـآيفكك مني شيء...
ضحك محمد وبحنيــه:بعيوونـــي...لآآآ تخـــآآآف....
طلعت منهم وأنــآ تــآرك قلبي عندهم....حسيت قلبي يرجــف....شفت مشــعل طــلع من جنــآحه..وبس شــآفني ابتســم....قلت له بهدوء:علآآآمك؟....وبمزح....لآآآ يكوون طــآردتك من أول ليــله....
ضحك بملل وبتووتر:يـآتفــآهتي يــآنــآآآس...طلعت أترك الحرمــه تبـــدل....
قلت بخبث وأنــآ أغمز له:تركــتهــآ تبدل يالخبل...أفــآ ياتلميــذي...بدلهـآ أنت يـآحظي....
ضحك وهو يشتمـــني...وبــآركــت له مرة ثــآنيه وأنـآ أدعي له من كل قلبي...وتوجهت لجنـآح وليــد ودخــلت بعد مـآقلت لدلال اللي جت متاخره تروح لنجد.....تشووف اذا ناقصها شيء....دمووعها وجعتني...بس وربي اني زوجتها محمد لمصلحتهــآآآآ....وربي العالم....
تجمدت وأنــآ اشوف وليــد اللي لآآوي ذرآآعها وهي تضحك...وتعــآنده...وولــيد طفرآآن...وبس شــآآآفني رمــآهــآ بحضني بقووة...قلت بعصبيه:ووجع يالخــبل...
وهي صرخت:اي والله تستــآهل...بغيت تكسرني حسبي الله على عدوك...
قـآل بعصبيه:عزيــز لو سمحت خذ حرمتك ولآآآ عــآد تقرب من حرمــتي محرآآك الشر والعيــآذ بالله...هدآآمة البيوووت...
شهقت بعصبيه وأنــآ أنــآظرهــآ بتدقيق:كــل ذآآ يــآوليــدآآآن فيني...طيب...ونـآظرتني وبدلع...عزيز تسمــعه وش يقوولي؟....
قلت بعصبيه:وليـــد احترم حــآآلك مو على حرمــتي لآآ أتوطى ببطــنك قدآآآمهــآ وقدآآآم أختي....
قـآل وليــد بمسكــنه:أفــآ هذآآ وانــآ أخووك ....صرتي مع رجلك ضدي...ترآآ الأأخوو مــآفيه مثله...
ضربتني بكــتفي بخــفه وهي تغمز لي بخــبث...وأنـآ انهبلت...وبخبث:لآآآ عــآد تغلط على اخوووي...ورآآحت حضنتــه...فديــت أخووي يـآنــآآس...عزيــز خذ أختــك ورووح....
رمـآهـآ ولــيد علي...وهو يجــر خلوود:انقلعي بس أقوول...يــآخذ أخته...ليه الدنيـآآآ سـآيبه؟... وعلى كيفك وكيفه....برآآ بس يالله رووحوآآآ اهجدوآآ.....
قلت لهـآآآ بهمس ذآآيب:شفتي بعيـــنك....مــآآحد يبغــآك كثري....
ارتجفت وهي تبعـــد عنــي...وهي ترووح لولــيد...سلمت على خلوود...ووصيتهـآ..بس كـآنت أقوى من نجد...ووصيت وليــد عليهـآ...وسحبــت الجــآزي...اللي كـآنه هي العرووس....حشى مو هن...خــآيفه مني أكــثر ممـآ هن خـآيفــآت....وكــل مـآقلت لهـآ ليه خــآيفه؟...انكــرت وبشده...وأنـآ أتحرش فيهــآ طوول الطريـــق...وهي منهبله...هههههه....نشوووف الشجــآعه يـآمدآآآمـــتي....وقعدت اهمس بصووت مسموووع وهي جنبي...ويدهــآ بيدي:
ياامّ العيون السود .. يالمَغّنَجيه
النوم ثالث يوم يهجر .. عيوني

سحّر المعاني زادها .. نرّجسيه
حَرّ الشموس في ظلّها ،، دثّروني

فيها شَغّب فيها كذا ... شَرّكَسيه
خلّى الجنون يصرخ .. الا ،، يا جنوني

الطرّف شامي .. والحلا تونسيه
كن العسل فيها يقول .. اسكبوني

غزال صنعا .. ظبية الجَحّمليه
ياليت ما صّيد المّها .. علموني

الخَشّم تُرّكي والّعنق .. برّدنيه
يا الشوق فيها بالسّوى .. قَسّموني

والشّعر اسّود سال .. في عَنّجَهيه
والّخّصر اخّجَل خاصرات الغصوني

حُمّرة خدود الورد له .. مسّتحيّه
لا .. سامح الله من بها تيّموني

فيها مهابة شيخة (ن) .. يَعّرُبيه
احّلف عليها .. لو .. بها حَلّفوني

شفتم قمر واقف على .. مَشّربيه
من يوم شفّته .. بعدها ما لقوني

يا من لقيني له بشَارة .. لَقيّه
ولا .. لقي في الناس من يعرفوني

من .. طَلّعتك يالشمس .. للمغربيه
والنوم عايف للمراقد .. جفوني


انتهى البارت هنــآآآ...
قرآآءة ممتـــعه...
نلتقي يوم الاربعـآء باذن الله..


اسطورة ! 31-05-12 02:09 AM

((108))


لبـــست قمـــيصي الســآآتر...وأنــآ مرعووبــه...مرعووبــه منه ومن عيوونــه...غصب بعدتــه عني وقفلت البــآب وقلت لـــه ببـــدل....نــآظرت حـــآآلـــي بتسريحــتي والميك أب الفووشي النــآعم....ووقميصي الآآبيــض الرآآقـــي....عمري مــآحسيت اني جميــله كثر هاليووم...وتحديــدآآ بهاللحــظه...تذكــرت كلمــآته المنمقه وهو يمــدح فيــني...ويقوولــهــآ بسهوولــه...يـآترى لكــم وحده قــآلهــآ...يقصدهــآ أو لآآآ.....كــنت نــآويــه أهرب منه...وأبتعد عنه...ومـآ أسلمــه حــآلي لو يذبحــني....بس كلآآم الجــآزي كــآن مثل الكـــف....عذآآب ربي...وان الحق بيركــبني أنــآ....واني لآآآزم أحــآسبه من اللحظه اللي أكوون ببيــته...مسكــت قلبي بيدي...وأنــآ أتذكــر عيوونــه والخــبث الذبــآح فيهن...أحلى مني بمليوون مره....حلووو كثير...أول مره أنتبـــه لملآآآمــحه....حسيت قلبي يرجــف ودمووعي تنزل....مسحــتهن بسرعــه...وبقووه وأنـآ أتذكــر كلآآم عزيــز...لثــآني مره أجرب حضــن عزيز....يــآآآه يــآهووو دآآآفي....يــآني أرتحـــت فيهـآ رآآآحـــه....شــــآآآل همي كـــله....رمـــيت همي عليــه....دوووم شيــآل همووونــآآآ....أووجعتني دعـآوي خلوود عليــه ودعـآوي عليــه أنــآ...عســآه تنجب دربك...عســآهــآ مــآتطوولــك....يمــكن هو شــآيف شيء بمحمد...كل هالمخــآليق مو شــآيفينه...تنهدت وأنــآ أسمــع صووت ضربــآته على البــآب وصووته المثل بالرجـــوله:ياللــه نجووود مــآآآصــآرت ترآآ...ياللــه يــآقلبي لآآ تستحيـــن....
غمضت عيووني بقووة....وأنــآ أعض شفتي السفليـــه...معقوولــه تعني هالكلمــآت...والآآآ من كـــثر مـآتنطقهــآ صــآرت عندك بهالسهوولـــه....تعوووذت من ابليس وصووت الجــآزي ينعــآد باذني ونظرآآته الصـآرمــه....عطيــه حقه واكسرري عيــنه بطيبك...وعطــي من الكلآآم المبطــن....وبيــني له...انه لآآ خــآنك لو بتفكــيره يحلم بشووفــة ووجــهك...خليــه كــل مـآشآآآآف زووول حــرمه...ورآآآآوده شيطــآنه...يشووفــك مقفيه وانتي معطيــته ظهرك...لآآآ تكرريــن غلــط وحده من جمــآعه خوآآلــي...منعت زووجهــآ من حقــه شهوور...ونفسهـآ عـآزه عليهــآ تسلمه حـآلهـآ وهو يخوونهـآ ليل ونهـآر...ويـآليت حــآله مثل حـآل محمد...الآآ زوآآجــآت...شـآفته يحبهـآ...قـآلت بعذبــه بطريقتي...بس بالآآخــير وش جــنت؟...خيــآنه وخـآآآنهـآ مليوون مره....يرووح يقضي سـآعـآت مع نسوآآنــه....ويجيهـآ تـآلي الليل ويحط رآآسه وينـآم...وبالآآخــير آخــذ حقــه منهـآ بطريــقه مذلــه...وهي رآآحــت برجلينهـآ وقـآلت له تعـآل....وبحسره...وش استفــآدت؟...ربهــآ غضب عليهـآ عســآه يغفر لهــآ....تدعيـه ليل ونهـآر....وحتى كرآآمتهـآ اللي كــآنت مو هـآينه عليهــآ...تغرقت بالترآآب...وأنذبحت أنووثتهـآ وكبريــآئهــآ....
وعـآني من تفكــيري صووت ضربــآته العــآليــه...وبعصبيه:نجــــد.....
بلعت خووفي...وبصووت غصب جمعته:عطــني خمــس دقــآيق بس...
قــآل بعصبيه:ترآآه خمـــس يــآنجد...زيديــهــآ ورب العزه...لآآيكووون هالبــآب مكــسوور.....
شهقت بخوووف...يمـــه هذآآ أولهــآ...وبرعــب مسحت دمووعي...وعدلت شكــلي...وغرقت حــآلي بعطري...وقريــت كــل اللي حــآفضته من القرآآآن وطــلعت...وأنــآآ أقوووي حــآلي..عشت مع عزيــز وجلآآآفته طوول السنيــن....واليوووم غصب عنه ذقت طعم حنيــه....مـآنيب عــآجزة أخلــيك يـآمحمد تشــآهق بــآسمــي....تذكــرت حلفــآني لخلوود...لمـآ كــآنت تستفزنــي بخصووص محمد...ومــآ أنــكر اني انجرحـــت وقتهــآ...وخــآصه قدآآم الجــآزي...لو بيني وبين خلوود عــآدي....بس أحــد ثــآلث مهمـآ كــآن هالشخــص...مستحــيل أتقبله....خوآآتي وهم خوآآتــي...مـآحب انهم يحضروون سوآآلفي أنـآ وخلووود....تذكــرت كلمـآتي المنقهره"واللي خلقك وخلقنـــي يـآبنت أبووي....واللــه لأخــلي محيمــد على قوولــتك يمــشي ويــشــآهق بــآسمــي....ولآخـــير مرة أقوولهـآ يـآخلوود...جيبي سيرتي وسيرة رجــلي بخير والآآ شر...وربي وربك اللي خلآآآآك من بد مخــآليــقه بغلآآآة نفسي...اني لســآني مــآآ يطـــب لســآنك...."
وتووجــهت لغرفـــة شذى...وغفلت الغرفــه علــي...أدري ان خلوود هذآآ مزحهــآ ومــآتقصد شيء....بس مووضووع محمد محسســـني جــآرحــني...صــآيره مـآ أتحمــل كلمه...خلووود قضت ليلتهـآ وهي جــآلسه قبــآل الغرفه..واحلفت مـآتتزحزح من مكــآنهــآ...لمـآ افتح لهــآ...حـآولت فيهـآ ترووح...أبغى أبكــى...ومـآ أبغى أبكــي بحضنهــآ...بكره برووح للغربــه...ومـآفيــه خلوود...مـآرآآح أشووفهــآآ...مـآرآآح أضحــك...بموووت من غيرهـــآآ...واللــه بمووت...كل النــآس عــآدي الآآ خلوود....لآآ نــآمت وأنـآ صحــيت...أمووت...أتم أحــآآول أصحيــهـآ...لمـآ تعصب...يـآ تصحــي أو اذآآ عندت كــثير أووقــآت...أغصب حــآلي...وأرجــع أنــآم لو أكوون شبعــآنه نووم....بس سـآعــآتي تمــشي بدوون خلوود...هذآآ شيء مستحــيل...
وصلــت له وهو جـــآلس قبـآل الطــآوله على الكــنب...وحــآط العشـآ قبــآله ومنزل رآآســه...بلعت ريــقي..وتميــت وآآقفه بمكــآني وأنــآ مرتعبــه من الخوووف...قــآل بحــده وهو للحــين منزل رآآســه:خليــنـآ وآآضحــين من البدآآيــه يـآبنت عمي....أنـآ أكــره مـآعلــي اني أحد يركــني على الرف...مو من الآآصوول يـآبنت الآآصوول سـآعه قـآفله على حـآلك بالغرفــه...من هاللحــظه بــآب يتقــفل مـآيصير لــك طــيب...باليووم بعديــهـآ بمزآآجــي...بس نصيــحه يـآبنت النــآآس لآآ تستفزيــني ترآآني أقشــر...
بلعت ريقي بخوووف ودمووعي تسيل...يمــه يخووف:كــنت ببــدل..
قــآل بحــزم وهو يحــك شعره بغضب:موو عــذر...أنـآ زووآآجــي...وكــلك حلآآلــي...أشووفك بـآي شكــل...
رديت ورآآ برعــب...جريء ومـآيستحي..حقير يبغــآني بعد ابدل قدآآمــه...وبحده:مفهوووم كلآآمـــي...
هزيت رآآسي ودمووعي تسيل...قــآلت بحده أكــبر:أضن اني أتكــلم..
قلت بهمس مرعووب:ان شــآء اللــه...
ثوآآنـــي وزفر بصووت عــآلي...وأنـآ أرتجــف...كـآنه طــلع كــل غضبـــه بهالزفره....ورفــع لي رآآســه...وابتســم لي بجـآذبيــه..ونزلــت رآآسي برعب وأنــآ ارجــف...يمه هذآآ مجنوون...تووهــآ معصب وشووي ويذبحني بكلمـآته...والحيــن يبووسم....حسيــت بـآنفــآآآســه الحــآره القريبه منــي...ويده الدآآفيـــه..وهو يرفـــع وجهي لـــه...نــآظرته برعـــب...وهو ابتســم بحــنيــه...وأصــآبعه تمــسح دمووعي بحــنيه....وأنــآ قلبي يترآآجــف...عيوونــه حنيــتهــآ تخووف....وبصووت هــآمس حنوون ووقف قلبي:ليــه حبيبتي تتركــني أعصب عليــك وأنكــد علينــآ احلــى ليــله بعمرنــآآآ؟....
ســآلت دمووعي بغزآآره...ليلة عمرنــآ...وحبيبتي...وبهالحنيــه...لآآ يــآمحمد لآآ تلعب بي...واللــه ترآآ لحمــي مر...لآآ تغرك المظــآهر...وربي وربك لو جرحــتني لأذبحــك....
أخذني وبحــنيه:يـآلله يــآقلبي نصــلي...
لبست جلآآلي وفرشت سجـآدتي ورآآه...كــبر وكــبره وبدينــآ صلآآآتنــآآآ...قرب مني وكــل مـآفيني يرجف...حط يده الكــبيره على رآآآسي وهو يدعــي وعيوونـــه الوآآآسعه بعيووني.....وكــل مـــآآآفيني وآآآقف...حتى نبضــآت قلبي وقفت...حتى النفس ووووقف....قــآم ومد يده الكــبيره ليدي....مـآودي ألمــسه....بس خفت يذبحــني اذآآ مـآمديــت له يدي...مديت يدي المرتجــفه ووهو مسكــني بقوه...وبحركــه وحــده كــنت وآآآقفه ولآآآصقه فيه....وعيوونه تلتهمــني....وأنـآ التووتر والآآرتبــآك ذبحـــني...نـآظرته بتووســل...وهو قــآل بهمــس واصــآبه الطويله تدوور بانسيـآبيه على خدي وتنزل لرقبتي...:متعشيـــه....
غمضت عيووني برعــب وخووف وبغبـآء وبدووون وعي جيت بقوول لآآ...علشــآن أتحجج بالعشــآ وأبعد عنــه....مآقدرت انطـــق وهزيت برآآسي ايــه...وهو ضحك وهو يقوول بخــبث:حلوو...وحتى أنــآآآ مــآبغى....
نـآظرتــه برعب وأنــآ أحــآول أبعــد عنــه..وهو ثبتني وهو ينــآظرني بعتب وبهز رآآســه بــ لآآآ...وبهدووء:نجــد أنتي مو صغيــرة علشــآن أتم أعيــد عليــك الكلآآآم...بلآآآش تستحيــن مني...أنــآ أحــآول أعوودك علــي...وصدقيــني حيــآك بيجبرنــي أجرحــك..وأنـآ مــآبي أجرحك وأزعلــك بهالليــله...فتقبلي أني زووجـــك والحيــآ ارميــه ورآآ ظهرك...وتعوودي علي بسرعــه...لأن حركــآت البعــد والنفوور والحيـآ الزآآيــد بصرآآحــه تنرفزنــي وتعصبني...
قلت بخووف وارتبـآك وأنـآ أحـآول ألينه...لأني عرفت وتـآكدت انـآ منو مـآخذه...وحـآولت انتقي ألفـآآظي,,:محمد رآآعني شووي...وربي مـآقدر...انتظرنــي أتعوود عليك...تو مـآصـآرلنا سـآعـآت..وانت تطـآلبني كآآني عـآيشه عمري كله معـآك...انتــظر علــي فترة...ومـآبيصير الآآ اللي بيرضيــك...
تجمــد وهو ينــآظرنـــي بنــظره غريبــه...ورفع وجــهي له بـآطرآآف أصـآبعه...وتعلقت عيووني بعيوونــه....وابتســم لي..وهو يحــط أصبعه على عيــنه وبعده يمرره على عيــنه الثــآنيه...وبصووت رجــولي بحــت:تـآمريــن آمــر...بصير عليــك شووي يـآنجد...بس مـآبتنــآزل عن أي حق من حقووقي...ومثل مـآقلت تقفيل بـآب ممنووع...تبتعديــن عني وأنـآ أقربك مني...نصيــحه لووجــه اللــه...ولو مـآنتي غــآليه كــآن مــآنصحتك ايــآهـآ...لآآ تفكــرين تبعديـــن عني...
نــآظرت برعـــب...مجنووون وربي مجنوون...يــآويلي ياخلووود....تعــآلي شوووفي حــآل أختك....ابتســم بمرح وهو يجرني للسرير ويجــلسني...وتووجـــه لجنطـــته...أنــآ ووقف قلبي..رمــى ثووبــه...وتم بملآآبسه الدآآخلــيه..ومدري وش طــلع من جنــطته وقرب لي..وانـآ صرت أنتفض من الخوووف...وبهدوووء:أنتي تعرفين تلبسيــن عدســآت...
هزيت رآآسي بـآيه برعب...ابتســم وهو يقرب وينــسدح بحجــري...ويمــسك يدي ويقبلهـآ بعمــق:ألف الحمدلله يـآرب....راهنت حـآلي انك تعرفين...ودعيت حــآلي مليوون مره...انك تعرفين....وبمزح..لبست عدســآآآت...خبرك ضعف النظر شين...والنظــآآرآآت شينه علي...وبضحكــه وهو ينــآآظرني مصدوومــه....هههههه علامك انصدمت...يالله انزعيهن علشــآآن ننــآآآم....وبهبــآآل....وبتكوون هذ مهمتك يووميــآآآ تلبسينيــآآآهم الصبح...وتنزعينهم بالليل...
قلت برعب وأرتبـآك...وقلبي دقـآته طـآلعه ببرآآ...ورآآسه بحجري وعيوونه تنـآظرني بتدقــيق...ابعد عني...هبلت فيني الله يـآخذك...:مــآعرف...
قلت ببروود:قبل دقيقه تعرفين..والحــين لآآآ....أنتي تلعبين معي؟...
قلت بتـآتـآه:هـآه..لآآ..اعرف...بس لنفسي...وبخووف...أخــآف أووجعك...
ابتشــم برآآحــه وزآآلــت تكــشيرته:هههههه فدآآك...لو تووجــعيــني...ومســك يديــني...وبخــبث...لآآ تخــآآآفين مـآرآآح أحس بشيء لوو تعمــيني وتبطــين عيــني...وحرك رآآآسه بحجري برآآحـــه وبابتســآمه خبيـــثه...من قربــك تبنجــت...
شهــقت برعــب...ودمووعي ســآلت من الحيـآ...قليل أدب...ونذل وحقير...حيووآآن...يحــسب كل النـآس فـآسده مثله...تمــيت أحـآول أنزل عدسـآته...وبططت عيوونه....وهو متحمــل الووجــع...ويبووسم...وأنـآ متعمده أووجــعه..علشــآن يصــآآرخ علي...وأسووي حـآلي زعلــت...وبس خلصت وعيوونه حمر...قـآم بسرعه وهو يفركــهن..رآآح غسلهــن بمــآي بــآرد...وأنـآ كنت بنحــآش للصــآله...بس وقفني صووتـــه:تمــــي مكـــآآآنك...ولآآ تتحــركـــين....
لعنت بدآآخلي مليوون مره...يمــه جني...ومـآيستحي...يـآويلي أبغى خلووود...تذكــرت خلوود وهي تعطــيني نصــآيحهـآ...مـآلت علي مـآسوويــت ولآآ شيء....حســيت فيـــه وهو يطــلع وينــآظرني ويبتســـم...سكــر البــآب...وأنــآ انسحــــب الهوآآآ من الغرفه كـــله...طفـآ النووور...وقرب لي...وصحــت بجززززع:محـــــمد....
حســيت بيديـــنه القوويــــه تطـــبق علـــي...وبهمــــس:آووووووووووووووووش....حبيبتي... .





بخجـــل:الحمــدللـــه....
ابتســمت لهــآآ:بالعـــآآآفيـــه..
ابتســمت لي بخجــل:اللــه يعــآآفيــك....
تووجهت للغرفـــه..وأنــآ بعـــدت الآآكــل من قدآآمــي برآآحـــه...ثوآآنـــي وطلعــت...وأنـآ تدآآركـــت حــآلي...ورحــت غســـلت...وهي رتــبت الآآكـــل...نـآظرت وجهي بانعكــآآس المرآآيـــه....وزفــرت بتووتر...أووووف مدري وش جــآني مرتبــك؟...ابتســـمت وأنـآ استعيــد شكــلهــآ...نحيــفه بـآمتلآآء متنــآآآسق...سمرآآ عيوونــهآآ عسليــه وآآســعه...خشمهـآ طويــل وحـآد...شعرهــآ بني لحــد كتفهـآآ......مـآتشبه أخوآآآنهـآ...فيهـآ من خـآلد شووي...يمكـن الهدووء...ابتســمت برآآحــه...أهم مـآعندي طبعهـآ...والبنت شكلهـآ فووق المقبووول عندي...حلووه ومـآ أنكــر هالشي...طلعت لهـآ وشفتهـآ جــآلسه على الكــنبه بخجل...وهي تفرك يدينهـآ ببعض من التووتر...جــلست جنبهـآ...وانـآ نــآوي أبني حيــآتي معهـآ على اسـآس سليم....مسكــت يدينهـآ وحطيــتهم بين يديني ووهي ارتجـــفت..قلت بـآبتســآمه:كلــميني عنك...طيــآآرتنـآ بعد ثلآآث سـآعـآت...ومـآبيمديــنـآ ننـآم...وبضحكــه...وفيني فضوول أعرف عنك أدق تفــآآصيل حيـــآتك...
حسيت بفرحتهـآ ووخجلهـآ الطــآغي عليهــآ...ابتســمت على شكلهــآ...لآآ ويقوولوون مدرســه...واللــه كـآنهـآ بزر..قلت بمزح:أجــل بـآعرفك انـآ أول بحـآلي...وبـآتكــلم عن نفسي...وبعدهـآ دوورك...
هزت لي رآآسهـآ بـآيه...قلت وأنـآ اتنهد:مشــعل سعوود بدر النــآصر...موظف بشركـتنـآ والحمدللــه..عمري......
وتمــيت أتكــلم عن حــآلي...وبعدهـآ هي تكـلمت عن حــآلهــآ...وقضيت ليــله مـآ أنــكر انهــآ حلووة...وحسيــت بقبووول فضيــع للهالآآآنســـآنه اللي قبــآلي...وبكــل حررررف تنطــقه وبكــل نظره يزووود قبوولهـآ بقلبي......





كــنت أنــآظر لحــآلي بالمرآآيــه...وانــآ فرحــآنه بحــآلي...أول مره أحــس بـآنووثتي المسلووبــه...وجمــآلي المنــدثر...نظرآآت النسوآآن المنصــدمه...أرضت غرووري...وردت لي شووي من كرآآمــتي...همسهم أوجــعني بس رميــته"هذي بنت حمد العـآنس اللي زوجهـآ نـآصر لولده المجنوون غصب عنه....ووحده ثـآنيه...واللــه حليــآنه شذى...وترد عليهـآ الثــآنيه وهي تتنهد...بعذرهـآ تحلآآ..بلآآآك مــآشفتي اللي مـآخذتـــه وتنووم بحضنه كــل ليله...يـآعليــه زيـــن يقط الطير من السمـآ...ترد الثـآنيه عليهـآ مستكــره...اللي يقوولوون مجنوون...ترد الثــآنيه عليهـآ بخــبث...مجنووون بس مزيوووون مووت وغنــي...ورجــآل...وهذآآ هي عندهـآ ولد منه...وضحكــت بخــبث..."حسيت بقهر وامتهــآن لأنووثتي وكرآآمــتي...وغيره على هالمجنووون....حــآسديني على هالمجنوون....قلتووهـآ بنفسكــم مجنوون...دآآم الصــآحيــن عـآفووني...والمجنوون هو اللي بغـآني...الآآ هو لآآ أحــد يقرب لـــه...اتركووني بعقدي مع المجنووون...نــآظرت لسلطــآن وهو لآآآبس بشــت عمي...وينــآظر لحـآله بالمرآآيـــة الكـبيره...وأنـآ انــآظر لووجهي بمرآآيــة التسريحــه....ابتــسمت وأنـآ الف له وأنــآظر ملآآآمــحه الطــآغيه...لمـآ دخل بغيــت أمووت...غرت عليــه من البنت غصب عني...غصب عني مـآبغيــته تشووفــه...هو لي...أنـآ رضيت فيه وبعيــبه...لأن مـآبه أحــد غيره رضى بعيــبي...أنـآ أشيل عيبه وهو يشيل عيبي...تذكــرت شكــله والجـآزي تطير له...طلع زعلآآن يبغى بشــت....لبسه عمي وأخذآآه معه...نزعت جزمــتي"تكرمــون"...وتوجــهت له ووقفت جــنبه...وأنـآ ابتســم...نـآآظرني بطــرف عيــنه وضحك..وقــآل ببرآآءة:أنـآ حلووو صح..أحلى من ولــيد ومنهم كلهم....
تنهدت بووجــع من ملآآآمحــه الوسيمــه..ومســكت وجهه بين يديــني:أنــت أصلآآ أحلى وأأحــد بالدنيــآآ كلهــآ..أحلى من ولــيد بمليوون مره...
ضحــك بفرح...ورجــعت غترتــه وعصب...ومسكـهـآ بيديــنه:حمـآره ...كلبه... زبـآله... جزمـه...انصــدمــت وقربت منه...وهو ابتعد عني بنفوور..وبصرآآخ..انتي خبله مجنوونــه مجنوونــه أنتي...وتووجــه للبــآب بعصبــيه...
قلت بخووف:سلطــآن ويــن بترووح؟...
قـآل بصرآآخ:برووح لخـآلي يسووي غترتي...اللي خربتيهـآ...وبتهديــد..وربي لأقوولــه أخليه يجي يضربك....وبتهديـد..الحين أنـآ بقوولــه...
ســآلت دمووعي بخووف وانـآ أركــض للبـآب وأتعثر بمــشيتي...وبخووف:سلطـآن حبيبي لآآ تسووي فيني هذي الحركــه...تكــفى يـآبعد نآسي أنت...لآآ تطيح وجهي عند خـآلك أكــثر من كذآآآ...وبرجـآآ..الحــين خـآلك نـآيم....وانت لآآزم تنــآم..الســآعه الحــين ثلآآث ونص..وانـآ ويـآك كـآننـآ مهبل مو مصدقين..سـآآعتين وحنـآ مقـآبلين المرآآيــه..
قـآل بصرآآخ:مـآبي أرمـي ملآآآبسي...وخري...
قلت بتوووسـل:خلآآآص لآآ ترمـينهن...أنـآ اسوويهن لــك...
قـآلت بنص عيـن:مـآتعرفيـن..بس خـآلي وجوجو يعرفوون..
قلت برجـآ وانـآ أمسح عيووني بـآمل..يـآرب شكله اقتنـع:نشووف...
قعــدت أحـآول أضبطهـآ له..وهو كـل دقيقه عصب..والحمدللـه عمتي أخذت فيصل ينـآم عندهـآ..ولآآ كـآن انهبل من صيـآح أبووه...أنـآ خل يروعني بكـيفه...بس أهم شيء...مـآيرووح لخـآله ويفضحــني...عضيت شفتي بحيـآ..يمـه لو رآآيح له..كـآن يحسبني أنـآ رمـيتهـآ متعمده وأبي سلطــآن...غمضت عيووني على صرخــه سلطــآن:يوووووه مو حلوووة خـآآآيســه...
قلت برجــآ وأنـآ أحس اني تعبــآنه:آسفــه يــآقلبي أنت...تذكــرت كلآآم الجـــآزي عن سلطـآن..ألهيــه اذآآآ أبي أنســيه شغلــه....وأكــسب خــآطره...
وبحمــآآس مصطـــنع:سلطــآن شرآآآيـــك نلـــعب؟...
صرخ فرح وهو يرمــي غترتــه وطــآقيه:ياللـــه....بس شنوو نلـــعب؟...
زفرت برآآحــه وقلــت:أول نلبس بيجــآمه...أنـآ وانت...وبعدهـآ نلعب اللي تبيـــه...
رمــيت ثوووبي غصب عني...ومـآهـآن علي أغســل الميك اب وتسريحتي...لبست بيجـآمتي بسرعه...ورحــت لسلطــآن اللي لبس بيجــآمته...ومحتـآس بـآزره بيجــآمته...رحــت له وأنـآ اقربه لي وأضحك بخفه...وأسكــر أزرتــه...رفعت رآآسي وانـآ مستغربــه انه سـآكت..بالعــآده سلطـآن مـآيسكــت..واذآآ مــآعنده ســآلفه يقعد يصـآرخ...نــآآظرته باستغرآآب...وهو ينــآظرني بنظره غريبه...قلت بارتجــآآف وخووف:سلطـآآن شفيــك؟...
ابتســم لي بكــل جــآذبيــه:انتي اليووم حلوووه....
ثلآآآث كلمــآت...وقفت قلبي...أحلى كلــمـآت بحيــآتي...ســآلت دمووعي غصب عني...فيني نقص عــآطفي...جيت بقووله...عيدهـآ علي يـآسلطــآن...تكفى عيــدهــآ...محتــآجه هالكلمـآت يـآسلطـآن...قوولهــآ حتى لو مـآكنت تعنيهـآ...قوولهـآ حتى لو مـآكنت تعنيهـآ...يكفيني أسمعهـآآآ بصووتك...واللــه يكفيني...شوووف قد ايش أنـآ قنووعه؟...طلبتك عيديهـآ...قلت بخووف ورعب:شذى ليـه تصيحيــن؟؟...أنـآ لسـآني يقوول كلآآم مو زيــن..واللــه آسف...وبخووف...مو تقوولين لجـآزي علشـآن مـآتزعل علي...
انفجــرت وانــآ أحضنه بقوووة....تزعل ومـآتشووف شر...أبغى أسمــع كلآآم حلوو...وبصووت مرتجــف:لآآ حبيبي مـآقلت كلآآم مو زيــن...بس أنـآ فرحــآنه..مسكــت شعري بفرح وأنـآ أفك تسريحتي...وشعري يتقطع بين يديني...بس مـآهمني...وطلع شعري القصير وسلطـآن ينـآظر لآآفعـآلي مرتب...مسحــت عليه بفرح...سلطــآن شووفه حلوو أنـآ قصيــت شعري...وبغصــه..علشــآنك...علشــآن تقوول انتي حلووه...وبرجــآ...قوول حلووو...
ضحك بصدمه:ههههههه وبحمــآس وهو يقرب ويتلمس بيده شعري القصير...اللــه حلوو...رد وحط يده على شعره..نفسي صرتي...ههههههههه....وبعيووون تلمـــع جننتني...شذى صرتي حلوووه نفسي...
ضحــكت بفرح وأنـآ اجمــع ترآآآكمــآتي...وأحضنه بقوووه...وبرجــآ:سلطـــآن قووول أحبك...
ضحك...وبصووته الرجــوولي وبســآطه:أحبـــك...
فرحــت فيهــآ لأنهـآ بصووته..وحزنت منهــآ...أدري مو فــآهمهـآ..بس لأني طلبتهآآ منه...بس مـآهمني...دآآمي لآآ طلبت بـآلقى...فرآآح أمووت وأنــآ أطلـــب...قلت بووجــع وأنـآ أدفن نفسي بحــضنه:قوولهــآ وآآآجــــد سلطــآن...
قـآل بجنووون:أحبــك أحبــك أحبـــك...أحبـك...أحبــك....
وآنــآآآ أضحــك بجنووون وبطــير من الفرحـــه بهالكــلمه....مدري زووجي عدآآني بجنـــآآآنه...والآآآ أنــآ كــنت مجنوونـــه بس مكــبووتــه....وكـــل ذآآ مــآيهمــني الآآآ اني فرحـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه وفرحـــآآآآنه وبس....وحتى لو كــآن سبب فرحــــي أحرف مجنووونــــه أقوولهــآ للهالمجنووون وهو يرددهــآ لي.....بــآآآعيش يــآنـــآآآس بــآعيش....





بعصبــيه:وليــد علآآآمــك ترآآ مزحـــك سخــيف....
ضحــك بقووة وهو يجرنـــي أجــلس جنــبي...وبرجوولــه:يــآعســآني فدى للعصبيين واللــه...وبنظره..علآآآمك أنتي يـآقلب وليــد...غــآديــه زعووول....كــل مــآقلت لي ســآلفه زعلــت....صديت عنه بقهر...وأنـآ زعلآآنــه عليــه...ضحــك هو بقووة وانـآ ولــعت...من طلعوآآ مننـآ الجـآزي وعزيز وهو يضحك علي...ويقوولي سووآلفي اللي تكــسر الوجــه...مـآلت علي وأنـآ كنت مستحيــه..حتى حيــآي رآآح....وقعدت ألعلع قدآآآمه كـآني دلآآله...قــآل وهو بكــتم ضحكــآآتــه يقــآل بيرآآآضيني:أبووو خزنـــــه....
قلت بعصبيــه وانـآ موولعــه ومنقهره البزر حشى مـآينسى شيء..:ولــيد خلآآآص كـــآآفي...
ضحــك بقوووة وأنـآ ضغــطت على رجــليني بقووة وانـآ أكــتم عصبيتي...هذآآ شلوون يذكـــر هالســآلفه...وقعدت ألعن فيهـآ...وبحــآلي كله من لســآني...ينلآآم فيني عزيز يضربني قبل...قبل سنيــن كــنت بالمتووسط...أجــي من المدرســه القريبه من بيتنـآ..وانزع عبـآتي وغطــآي بالشــآرع...وأرميهن مع جنطتي على نجــد...وأرووح ألعــب مع الشبــآب بالبرآآحــه كوووره...كــنت ألقى نوآآف ومحمد يلعبوون معهم....وولــيد كــآن صغير يمكـن بـآولى أو ثـآني ابتدآآئي...وأقعد أتهـآوش أنـآ ويـآهم...مـآيتركووني ألعــب...يقوولوولي انتي بنت...قلت لهم بعصبيه:يوووه شنوو بنت...خلآآآص اتركووني ألعب معكم...ومـآعـآد أصير بنت...حتى اسمــي بغيره...اسمــي أبوو خــزنــه خلآآآص...لآآعـآد أحد ينـآديــني بـخلوود...
وطبعـآ أبوو خزنــه كــآن مفحــط حـآرتنـآ...أحــسن وأحد شفتــه بحيــآتي يفحــط...ثوآآنــي والآآ اشووف غبرة جــآيتني...أنـآ هنـآ صرت أركـــض...والكــل يضحــك علــي....طبعـآ مصدر الغبره...أخوووي المصوون جــآي من الجـآمعه وشـآفنــي..وتووجــه لي...وأنــآ هجــيج ههههه....وأنحدى سيــآره حصــآن أي شيء يقــدر يمــسكني بلحضتهـآ..دخــلت لبيتنـآ ابي أحتمي بـآمي أو جــدي....بس مـآلقيت احــد...وعزيز مـآمنه مفــر...مسكــني توطــى ببطــني...ولبسني برقــع بدل الغطــآ..لدرجــه اني من الخووف اسبووع كـآمل وهو مـآيفـآرغ وجهــي...للحــين أحــس بالووجــع من ضربــه...
قــآل بحــنيــه:خلوودتي زعــلتي...
نـآظرته والدموووع تجمـعت بعيوونــي...وبصووت مرتجــف:أنت ليــه تذكـرني بـآآشيـآء تووجعني؟...وبضيق..من دخلت أنت تذكــر سوآآلفي قبل...وليــد ترآآ مو أسلووب ذآآ....ترآآك الحيــن زووجي مو وليــد ولـد عمي الصغير اللي أيـآم زمـآن...وأنـآ مو خلوود ذيــك الخبله والمرجووجه اللي من تقفل علينـآ البـآب وأنت تذكرهـآ...وتضحك على سوآآلفهـآ الغبيه...ترآآ الحيــن خلوود ثـآنيه...وأنت ولــيد ثـآني...ولآآ تطـآلبني أعـآملك مثل مـآكـنت أعـآملك قبل...لأن الحين غير...وقبل غير..انت الحيــن زوجي...
قـآل بـآسف وهو يقبل رآآسي...ويمــسح دمعتــي الوحيـده اللي غصب عني سـآلت من احرآجي من ايـآم قبل:وربي آســف...وبضحــكه وهو يرجــع ويبووس رآآسي...وهذي مره ثـآنيه بووسه لأحلــى رآآآس أبوو خزووون بهالدنيـآ كلهـآ...
قلت بعصبيــه:ولــــيد...
قــآل بضحكــه وهو بلتصق فيني...ويحـآوط يديــنه الكــبيره وجــهي...ويحــط عيوونــه بعيوووني...ارتــبكــت وخــفت وأنـآ أشووووف عيوونــه اللآآآمـــعه وملآآآمحــه اللي تختلــف عن ملآآآمح ولــيد البزر اللي كـآن مثل ظــلي...ووجهه المحبب لي...القريب من هذآآ الوجـــه كثير...بس هذآآ الوجــه يرعــبني...رجوولــته وقووتـــه وخبثه بخووووفني....أول مره أحـــس بالخوووف فعلأأأ....تمنيت عزيـــز يضربني مليووون مره...وربي أهووون من نظرآآآآن وليــــد النــآريه والمرعبــه واللي وقفت شعر جـــسمي....
وبرجوولـــه خــآلصه وبصووتـــه اللي من أكــثر الآآآشيــآء اللي صدمــتني من كــبر:خلووود....لآآآ تتوقــعين أني أضحــك على تصرفــآتك قبل ونــآقد عليهــآ...واذآآ انتي متفشله منهــآ....وخــآطرك تمسحيــنهــآ من حيــآتك...أنــآ سوآآلفك قبل أحــلى مـآبعمري كــله...وابتســم بابتســآمه جذآآبــه وهو ينــآظرني بوولـــع....لوو تدريـــن وش كــثر أمووت فيك؟....وبضحكــه رجووليـــه تختلف عن ولــيد اللي كـآن قبل دقـآيق مطفرنــي...وشككــني بقرآآآري....نـآظرني بعيوونــه النــآعسه....مـآتدريــن اني لآآآ قفلت هالدنيـآ كلهـآ أبوآآبهــآ...مـآفرجــت عني..الآآ سوآآلفك ذي...أقعد أتذكــرهـآ وأضحك وأضحك...لمـآ ضيقي كــله يزوول....وبحــآلميــه...لمـآ تغطــيتي عني كــنت بمووت...وانتي ضربت بقرآآر عزيز الحـآئط وتميت تكــشفين قدآآمي...لمــآ ضربك وتغطــيتي...وعقلتي شوي...كــنت أتضـآآيق بس أشغل وقتي بـآي شيء....دآآيمـآ كنت أحب أسمـــع أخبـآآآرك...وأطيـــر من الفرح....اذآآ شفتك برووحك وطفرتــك...بعدهـآ بعدنـآ كثير...تنــآسيتك....وابتسـم بفرح...بس مـآشفتي حـآلي لمـآ شفتك عند أبووي وتصيحيــن...ومـآتبين مشعل...هنــآ كــل عرق بجسمي انشــد...ودمي نشــف...وادركـــت أني أموووت وأحيــآآآ وأرجــع وأمووووووت بــآبو خزنــــه....
طووول مــآكــآن يتكــلم كــآنت عيووني تدمــع...وليــــد يحبني...معقوولــــه....كــل هالكلآآآم يطــلع من ولــيد البزر...يـآمــآ نوومتــه بحــضني....يــآمــآ ووقفت له عند بــآب الحمــآم....شفني بـآشنع حـآلآآآتي...ويعرف كــل مصـآيبي وسوآآلفي...وخبـآلي وجنووني...اللي أبعــد أغلب عيــآل عمـآني عني...يـآزعم عووبــه ومسترجــله....
مســح دمووعي بحنيــه...وبـآسف:آســـف يـآقلبي...صج مــآعندي أسلووب ولآآ ذوووق...بس وش أسووي بلســآني...وبضحكــه...مفلووووت طــآلع عليـــك.....
ارتميـــت بحضنه بقوووه وهو انصــدم...بعدهــآ شد علــي بشـــكل أقوووى....لو قــآلي هالكلمه قبل دقــآيق كــنت ذبحتــه....بس الحــين خل يقووول اللي يقوولــه...كــنت بـآتصنــع الثقل والعقل قدآآآمــه...بس دآآآمـــه حبني مرجووجه ومجنووونـــه...فليش أعــآني؟....بــآبقى خلووود المرجووجـــه والمجنووونـــــه.....


الساعة الآن 01:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية