منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   جنين آلآلم في رحم قلبي (https://www.liilas.com/vb3/t171742.html)

خلود نايف العمر 25-01-12 05:58 PM

جنين آلآلم في رحم قلبي
 
جنين الالم في رحم قلبي
( خلود نايف العُمر )
في هذه الرواية الاولى لي ابتعدت عن وصف الازياء وتحديد المناطق غير المدينة الرئيسية للقاء .. لذلك سّ ادع المجال لخيال القارئ لآني أرى أن هذا أفضل وأمتع للقارئ ..
أتمنى أن تعجبكم الرواية في جزئها الاول , وأن تترك صدى جميل في انفسكم ..

لا احلل نقل الروايه دون ذكر الاسم

خلود نايف العمر 25-01-12 06:00 PM

للحب فنون وطرق عجيبة كل شخص له طريقته في الحب والتعبير عنه يأخذنا إلى عالم أخر إلى سماء ثامنة لآ يوجد بها سواهما .. هنا في هذة الرواية سنفهم كيف يكون الحب لطيف , و عنيف , مؤلم , ودواء حزناً وفرح ..

_________________________




البيت هادئ .. أم خالد تجهز الفطور كل عيالها يتجهزون عشان الدوام بهدوء الكل نعسان الكل صحى من النوم , طبعاً الاخت سهى للحين نايمة .. نزلو للفطور
أم خالد : ي عيال وين سهى ؟
خالد : يمة سهى أكيد نايمة للحين مالنا شغلة غيرها كل يوم متأخر ع دوامي منها .. ترى اذا انفصلت هي السبب . وتاليتها معاها !
ام خالد : لا تصارخ هنا قوم انت واطلع لها وجيبها من شوشتها طول الليل على النت والعود جننتني هالخبلة




ريناد : ماما لا تقولي كذا والله انها تجنن فديت هبالها
خالد قام من الفطور عشان يصحيها وهو معصب صادف ابوه على الدرج
أبو خالد : وش فيك وانا ابوك
خالد : فيه غيرها هالعلة بنتك خربها دلعك بس بفهم كل السعودية عندهم الولد مقدس ألا في عايلتنا البنت تدعس على خششنا وياويلنا نتكلم وبعدين مع ذي الحاله والله عيب
أبو خالد : انت م تمل من هاللاسطوانة وانا ابوك لآ زم تددل عندي اخاف تاخذ لها رجال يغلبها على الاقل تدلعت عندي روح وخل هالكلام عنك
دخل خالد الغرفة .. اعوذ بالله ماتنشاف من الحوسة ملابسها اللي بتداوم فيها على الارض العود تحت السرير اللاب عند راسها العطورات مبعثرة الخزاين(الدولايب) كلها مفتوحه .. صرخ ياساتر منفجر لغم هنا والا ايشش !
قرب منها يدور وين وجهها : سهى سهى ..( يكشف يلآقي رجولها مكان راسها يروح للجهه الثانية يرفع الغطى ينفجع من وجهها لاعبة بخشتها لعب ! حاطة مكياج قبل ماتنام وذايب على خشتها وشوشتها طايرة ) : بسم الله على قلبي .. سهى ومغص قومي انتي وهالوجه اللي يسد النفس لآ وتبوني اعرس عشان كل يوم اشوف هالمنظر وععععع .. قومي يالخبلة .
سهى: تنفش ه الضحكة وبعدين مع هالتحطيم كل يوم والله اني اجمل وبعدين انا كيف اعرس وانت اخوي وتسبني تسسذآ هاه .. طس عن خشتي الحين ملكة الجمال تقوم وتكشخ وتعذبكم ..
طلع وسكر الباب بقوة وهو يضحك .. خالدبحب سسهى يحب خبالها كثير وهي اقرب انسان لقلبة بالرغم من طفاقتها ورجتها وخبالها اللي ماله حدود
::
سهى 22 سنه تدرس علم نفس آخر سنة لها .. بنت جداً عادية مايميزها شيء متوسطة الجمال مالها دخل بسوالف البنات ابد على انو عندها كل شيء آنوثي لكننها تقتنية بس ماتستخدمة صوتها عالي فوضوية جداً مرجوجة مطفوقة طول اليوم امها تهزأها على تصرفاتها الغبية تخرب كل شيء قدامها لكن مع هذا بارعة في دراستها تفهم الاشخاص من نظراتهم.. لم يتضايق أي شخص قدامها وتكلمة تقدر بكل براعة انها تخلية يهدأ ويبوح بسره لها شخصية يرتاح لها أي شخص يصادفها وعلى الرغم من اعتقاد البعض انها دفشة وماهي انثى الا انها كاتبة بارعه لها دفاتر كثير كتب بها الشعر والخواطر والقصص وماهره بالعزف على العود ..
::
خلصت سهى حمامها نشفت شعرها طبعاً ماحطت غير مسكرة وقلوس مالها شغل بسوالف المكياج لبست ونزلت .. خالد كان بينجن منها نزلت وهي عارفه اننها بتتهزأ .. شآفت خالد وكشرت وعلى طول لبست العباية وقالت له : يله خلصني تأخرت
خالد: ي قوي عينك من اللي اخر الثاني يالشينة (ضربها ضربة على الخفيف ع نهاية راسها ) ومشى امها غسلت شراعها وقالت لها : حسابك بعدين بس ترجعين يالمرجوجة .. هجمت على امها بسيل من البوسات .. ضربتها امها بعد طبعا انبسطت كذا يبدأ يومها بالتهزيئ والضرب
:
وصلو للجامعة قالها: انزلي ولا تتصلين علي ارجعك خلي ابوي يجيبك انا معزوم ع الغداء م لي خلق لهبالك قبل الاكل
سهى : مالت عليك حاصل لك انا اوريك بقول لابوي انك ضربتني وطردتني من السيارة وهو يتصرف معك فرقئ ! ونزلت من السيارة
خالد مشئ ع طول وهو يدري ان ابوه بيهزئ علشانها
::
خالد عمره 25سنة خريج قسم e يشتغل مدرس شخص حنون وطيب القلب لكن عصبي شوي وبسرعة يهدأ .. هوايتة الوحيده لعب كرة القدم هو اكبر العائلة وبعده اخته شذى وبعدها سهى واخر العنقود ريناد
::
دخلت نزلت عبايتها تعطرت جتها السيكيورتي من الجامعه قالت : جوالك لو سمحتي بنشوفه ..
طبعا لسانها ينقط عسل كالعادة ضارت سسالفة كل يوم الصبح وهواش مع انو السيكيورتي عارفة جوال سهى بس تحي تتهاوش ماها سهى لم تعصب تصير خفيفة دم وكلامها يضحك
أفتكار : سهى صباح الخير يارجة.. وسلمت عليها
سهى : هلا فيك فكورتي .. ضمتها ياصباح النور يأ أطهر قلب ياحلاة الصباح اللي يبدأ بحضنتك
دخلو لحرم الجامعة وف الساحه جو على شلتهم
لطيفة : يسعد الله ه الخشة لآلآلآ م اقدر على كذا مسكرة اليوم وش عندها كاششخه اليوم هههههه وقامت وسلمت عليها
سهى : يسعدك ربي زود يالدبة مالت عليكن كاشخه لعيونكن هههههه ,, جلست مع شلتها يراجعو المحاضرة اللي عندهم الاستاذه عسسسسرة ودمها ثقيل وعلى طول معصصبة
لطيفة : سهى خلصتي البحث اللي بنتقيم عليه للتخرج !
سهى : يب بس ابيكم تشوفووه
أفتكار : تكفون لازم يكون على مستوى علشان ناخذ التفوق ونسافر للخارج نكمل دراستنا
لطيفة : اول عمل أكمل نصصف ديني
سسهى : اييييييييه يآحلو الزواج ياشيخه أبيه يكون مزيون يفتح النفس مو اذا قمت اطير للسقف من شين خشته .. يلآ خلونا ندخل المحاضره
قامو وراحو للقاعة
الاستاذه جيهان : السلام عليكم
ردو بنات القسم وعليكم السلام
بدت جيهان تاخذ الحضور وبعدها تشوف الواجب
الشله باخر القاعه وصلت لهم قلبت وجيههم من ريحتها كالعادة يسمونها الفواحة هههههههه
أفتكار اشوف ! وطلعت لها الواجب ولطيفة طلعته وسهى كان بيغمى عليها طلعته وعطته لها طبعا هي ماتطيق سهى لانو سهى لسانها طويل عليها قالت سهى : عدلي الواجب
سهى : من عيوني بس خلينا نتنفس يرحم اهللك
جيهان : وبعدين مع قلة الادب اللي انتي فيها عاوزاني اوديكي الاداره يابنت انتي
سهى : وديني بس ارحميني من ريحتك قسسم صرعتييييييينا !
جيهان : قليلة ادب
سهى : ماعليك زود
جيهان : ماينفع معاكي الكلام بتبقي كذا لسانك متبري منك
سهى : اييه اخلصصي علي ذبحتيني بسس روحي انا ام قلة الحياء باابعد فررتي
&&

خلود نايف العمر 25-01-12 06:01 PM

بعد3 ساعات
خلصت الماحاضرة وطلعوا يفطرون
ماخلو شيء ماعلقو عيه وضحكو وتسلوا جاء وقت خروجهم
كالعادة افتكار مطفشها السواق لطيفة طلعت وسحبت عليهم نذله هالبنت
سهى : فكورتي أوصلك ابوي جاء
افتكار : وربي تفشلت من ابوك بس مافي غيرك وربي
سهى : مالت بس امشي وانتي ساكته .... وطلعو مع ابو خالد
سهى : يبه وصل فكورة
ابو خالد : من عيوني ياعيون ابوك
وصلو لبيت افتكار ونزلت ,, وهم بطريقهم للبيت
أبو خالد: آمرتي وش رايك نتغدا بالمطعم انا وانتي وريناد ونسسحب على امك الحين نلقاها معصبة من الخدامة وبس تهاوش
سهى : تم احلى سحبة على ام خالد لعيونك يابعدهم
وصلو لمدرسة ريناد
ريناد : سلامم .. ردو علييها
ريناد كالعادة تتشكى من المدرسة والمدرسسات
أبو خالد : الدبة وانا ابوك بنتغدا بمطعم
ريناد : ياسلام تم يالغالي
سهى : اييه عند بطنك تنسين اهلك
ريناد : مالك دخل يالمطفوقه
سهى : نننعم !! آنا اوريك
وبدؤ يتهاوشون
أبو خالد : بس ازعجتني ترا انزلكن هنا لو ماتسكتن
وسسكتو البنات لم وصلو المطعم .. نزلو وطلبو قهوة وشربو
::
أم خالد : هذول وينهم ياربي خليني اكلم ابو خالد اشوفهم وين .. اتصلت فيه قالها انهم بيتغدون برا وسكرت منه وهي زعلانه : هالاكل لميين ياربي الى متى وانا ارمي فالنعمه اعوذ بالله
::
خلصوا من الغداء ورجعو كل واحد راح لغرفته
دخل خالد البيت كالعاده هدوء العالم نايمة ماغير صوت عود سهى هالمزعجة وصوتها وهي تغني مزعج
خالد يدق الباب : سهى قصري صوتك واتركي هالعله بناام مفهوم ! والا والله لا اكككسره
سهى : طير بس انا بنام مالت
خالد راح لغرفته وهو يفكر ( والله ياسهى ماتعقلين لو الكل يعقل معقوله لا مااصدق انك يالاميره بتتزوجي وتحملي ويصصر عندك عيال هههههه آيش بيطلعون ! قسسم انك حفله انتي واسمك هههههههه )
::
دخل الليل العائلة كلها مجتمعه مثل كل يوم المغرب يتتقهوون ودخلت شذى .. يسمونها العجة لانها مزعجة هي وبناتها الثنتين ( يآرآ و لمى )
ابو خالد : هلالالالالا بعيون جدهم
آم خالد : يابعد حيي هلا بزينة البيت هلا يمة ششذى
سسهى : ايييه لنا الله .. لها الدلع ولي انا التهزيئ
آم خالد : انمطي احسن لك لا شفع ولا نفع ماخير الخراب والازعاج
شذى : سهى اخبارك يالمطفوقه ؟
سهى : الحمد لله شرفوه ام البنات
شذى : كش على هالوجة ان شاء الله آجيب صقر وافشلك هههههه
سهى : جيبيه خلصينا كل سنه حامل صايره مثل طاشماطاش كل رمضان مولده
أبو خالد : اعوذ بالله بسسم الله عليها اذكري الله لاتذبحين اختك
ريناد : لآ خليها تجييب انبسسط معاهم
خالد : اييه ولو انهم مرجوجات كان حبيتهم بسس عاقلات
بعد العشاء شربو الشاي
الساعه 11 شذى تتصل بزوجها كالعاده ماراح يجيها الا 1 فالليل مواعيد عرقوب ههههه
طلعو ابو خالد وزوجته يناموا وريناد نامت من بدري
شذى : سهى وين حابه تكملي دراستك !
سهى : بأي دولة خارج نطاق العرب
خالد : لا والله بتروحين لحالك احللمي بسس
سهى : لآ لآ باخذ معي احد يالبثر ماعلك نسافر وندشر وانا اختك
خالد : يوه دام كذا تروحين ورجلي فوق راسي هههههههه
الساعه 1 جاء فصصيل واخذ شذى
سهى : خالد يلآ تعال ابيك تشوف اييش صار
خالد : رد عليك ! لآيكون غلط عليك ترا الهكر جاهز يارجة
سهى : لالا رد علي ببرود يقهرني مسوي ثقيل مالت بسس
خالد : نطي يلآ خلينا نكمل ازعاجنا للبششر ههههههه
سهى : ططيب بس لاتدخل من نفس الاتصال ادخل من المودم حقك
خالد : طيب
دخلت سهى غرفتها كانت مرتبة شكلها يفتح النفس كل شيء بمحلة .. اخذت اللاب وشغلته وخالد كمان آخذ اللاب وشغله
مؤذيين هالاثنين طفشوا اللي بالمنتدى كلهم يطقطقون عليهم .. رن جوال سهى
سهى : هلا وغلا ياكلبة ياحقيرررة وحشششششششششششششتيني
خلود : يامعفنة وربي حتى انا وحششتيني موت
سهى كذابة اليوم الصباح كلمتك
خلود: غبية لآزم تفششليني دفششه
سهى : خلود يلآ ادخلي انا وخالد سجلنا دخولنا
خلود : خالد احم احم موجود ! من عيوني ياروحي يالبى خششته .. مالت عليك خليه يخطبني ياصديقة الفققر
سهى : طسي بسس بسسرعة ادخلي
::
خلود بنت من عائلة غنية بل فاحششة الثراء اكبر من سسهى بسنة تعرفت عليها من ايام المتوسط كانت خلود متغطرسة ابد ما تشوف احد بعينها لكن بيوم من الايام صارت مشكلة بالمدرسة تهاوشت خلود مع بنت وكانت تهينها كثير سهى ماتحملت وقامت وفضحت خلود طبعا ما احد يقدر يرد على خلود لانها من عائلة جداً معروفة لكن سهى م تفهم بقت تهزئها لحد ما خلود بكت . سهى تحمست وراحت وضربتها (صفقتهها) كف .. من يومها خلود حطت سسسهى براسها بتدمرها لكن سهى م عاطتها مجال لحد مامره طاحت خلود بورطه كبيره كانت ممكن تتدمر سمعتها فيها لكن مالقت الا سهى كل اللي حولها تركوها لآنهم يبون فلوسها وواسطتها مايبونها اتصلت بسسسهى : الحقيني تكفين وسهى دقت الصدر وطلعها خالد من السالفه بلمح البصر لآنو صديقه هو رئيس المخفر .. ومن وقتها تغير حال خلود تعدلت وتأدبت وصارت سهى قدوتها بكل شيء وصارت تحب خالد
::
بقسم الالعاب خالد يرد ووراه سهى ووراهم خلود والمدير كان يستفز سهى كثير لانها كانت ما تعطيه وجه بس تهزيئ وكان يضن ان خالد يحبها وهي تحبه ق كل ماكلم خالد سهى فصله شوي ورجعه مديرة المنتدى تحب ماجد لكن الواضح انو مايهتم بها الاوقت الحاجه .. سهى ثقلتها ششوي مع ماجد وفصلها وخلود سبته وفصلها وخالد بعد
::
ماجد : يافهد جننوني بالذات جُمان تقهرني ححيل اسلوبها زباله
فهد: لا هههههههههههههههه جد من ورى قلبك لانها ماتعطيك وجه انت ميت ليش كل بنت تدخل المنتدى تتعرف عليها الا سهى وخلود جننوك لكن ممكن خلود تلعب عليك لكن سسهى تحلم والله ه البنت عن 10 رجال والله انا لها هالبنت تعجبني
ماجد : لا ايش رايك مره وحدهه تتتعرف عليها وتتزوجها
فهد : ياااااليت والله بس ماتعطيني وجه والله تعبت معاها المح لها بس ماتفهم علي
ماجد : وين وهي مطيحه مع اللي اسمخ ( ادمنت حبك ) احسسهم على علاقة
فهد : أنا عندي حل لكن بشوف اذا نفع بفهم كل شيء
ماجد : ايش هالحل قققولي تكفى ترى تعبت معاها والله تعبت
فهد : لآ عشان تروح مني ططير بسس
ماجد : طيب نشوف مين يفوز بالاخر
ماجد : لآزم ارجع عضويتها المنتدى مايسوها بدونها .. رجع العضوية .. خلود وخالد ناموا .. بس سسهى براسها هواش
دخلت وسجلت وولقت عضويتها تفعلت فرحت وصارت تشارك وترد وفهد يحاورها بموضوع الشعر وهو كل بيت يكتبه يقصده من قلب لها وهي وعلى على بالها احد بس تدور الهواش
بنات المنتدى يحبون جمان بس المديرة تغارمنها لانها تلاحظ اهتمام ماجد الزايد عن حده بها
..

خلود نايف العمر 25-01-12 06:03 PM

--------------------------------------------------------------------------------

بصندوق المحادثات
سهى: هلا وغلا بالبطل هلا وغلا
جمال : هلابك زود يابعدهم
سهى : علومك عساك طيب ؟
جمال : يلآ شدي على الالعاب بدمرك اليوم
سهى : طيب قققدام
فهد : جمال هلابك ياراعي الطيب
جمال : هلابك زود يلآ انت بعد
سهى : خلصنا انت وهو يلآ قدامي
بدؤ يلعبون انواع الاسستهبال والضضضحك وكان معاهم نورةوهند ماجد وقتها كان يشوف ردود سهى بصمت وغضضضب وغييره
جمال : جييما ويينك !
فهد : يالدبة وينك ؟
سهى : موجوده اعطوني دقايق بس
وقتها ماجد ارسل لسهى ع الخاص وكاتب :
السلام عليكم
انا بعرض عليك الادارة واتمنى توافقيتمنياتي لك وودي ..
ردت عليه .. سسهى :
وعليكم السلام
يامديرنا للمره المليون بقووولك ماابيها .. وشكراً
..
وصلت الرساله لماجد كان يتمنى تكون بالغلط ارسلت له كلمة حلوه لكن صدمة جديدة .. رسالة جافة جداً حطمتته اقققوى شيء
ماجد : برسل لها مره ثانية على انها بالغلط بششوف ردها وربي تعبت من الجفاء اللي بيني وبينها
سهى : ولا هي ححوله مع الاعضاء الباقيين تلعب وترد ( وش ذا ياربي مايفهم قلت له لا ططفششني وتاليتها معاه ! ) فتحت الرساله فهت ششوي مكتوب فيها :
سبحانه ربي كيف زرعك بداخلي فتكونتي وكبرتي
دون ان يصل اليك ضوء او ماء تغذيتي على دمائي ..
فكبرتي ياجنين العشق الطاهر فأصبحتي ناضجة يآأنثاي
آحببتك حتى احترقت الصحف وجفت الدماء , يآاملي ومبتغاي
مهما خط قلمي لن استطيع ان افيك شيء مما آشعر به نحوك يامحبوبتي
محبك : ماجد يابرونزية
..
سهى : ييوه كرسسلها لي بالخطئ ههههههههههههههههههه امش يالحبيب لا بق عاد على هالخشة مالت بس وربي لو مكانها لاعرفت ارد عليك .. فرقئ
..
ماجد : جاه اللي ينتظره فتحها لقى نفس رسالته لكن مكتوب تحتها ( ركز طال عمرك لا تصدع مخي بغرامياتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )
تحطم من دفاشتها وانقهر وراح لقسم الالعاب وصار يرد عليها بقسوة واضحه وطريقة خلت الكل يشك فيه فهد فاهم ايش فيه كان يرد بعده ويلطف الجو ويغازل سهى بطريقه مبطنه وسهى ماهي دارية عنهم همها الوحييد تنبسط ولا شالت همهم
طلع ماجد من المنتدى
ماجد : فهد فهد ووجع وش تحس فييه انا وهي نتصصافى ايشش دخلك ترد عليها انا حالف اربيها بسس تصصبر علي
فهد : اكيد مفشلتك واضح انك مقهور والكل ششاك بردودك يالاهبل
ماجد : لانها دفشة ومالها شغل بالانوثة حتى رمزيتها ماهي مثل باقي البنات ماخليت شيء الا وسويته حطيت صورتي , ايميل , قروب , كل ششيء ولا حرك فيها سساكن بالعكس مطنشتني اكثر حتى الاداره عرضتها عليها وترفض بطريقة جافة جداً فهد انا تعبت سنتين وانا احاول ايس اعمل قولي
فهد في باله شيء بيشوية عشان يكسبها : ياماجد طنشها وخلها عنك وهي بتحس انك متغير عليها وصدقني بتحاول تتكلم معاك عشان تعرف السبب ..
ماجد : جد يا فهد ! معقوله تسسويها لا والله لو اقعد العمر كله ماسألتني وش عندك لكن الله يكون بالعون وانا افكر كيف اجيب راسها وربي لا اذلها مثل ماذلتني وانا اترجى غلاها
فهد : اييه انت نام واحلم يلا سلام بنام ششوي وراي دوام
ماجد :يلآ اشوفك سسلآم
&&
ماجد : شاب عمره 26 سنة يشتغل باي شي لسى ماحصل وظيفة مستقره هوايته الشعر والمنتديات والفرفره فيها جميل الوجه طويل ابوه متوفي وعايش مع امه واخوه وخواته الاربعه
::
اخواته الكبار 3 متزوجات واخوه احمد الصغير بأول سنة جامعه
**
فهد 25 سنة شاب مكافح يشتغل بشركة كبيره انسان هادئ جداً ققليل الكلام حساس جداً يعشق البر رجوالي المنظار اسمر ووسييم لكن ماهو حلو فقط جداب وله غمازات زايده وسامته
&&
سهى بقت شوي وطلعت من المنتدى علشان تنام شوي قبل الجامعه ونفس الموال ل يوم الصباح هواش وتأخير وغثى سهى
..
رجعت من الجامعه
ام خالد : سهى بيت خالتك بيجون اليوم
سسهى : ليش
ام خالد : اليوم الاربعاء نسيتي الجمعه عندنا اليوم مو تخمدين للعشآء
سهى : طيب بنام ششوي بس يمة لا تجين تفتحين الباب كالعاده تخوفيني ينقطع نسسلي ( ضاني ) والله
أم خالد : يوه متى يجي اليوم اللي تطشين عني فيه يوم العيد ذا والله
سهى : أي عشان اذا تزوجت واحد حلو والله ماعاد تششوفين خششتي هههههههههههه ماعاد اعرفك
ام خالد : ولي ( طسي ) عني ولا ترجعين ههههههه
خالد : من اللي يبي يعرسس سهى ! ياربي اللهم امين خلينا نرتاح منها شوي طفشتنا
سهى : ورى ماتعرس انت يالبثر وتعفي غرفتك بوسسع غرفتي
خالد : مابطلع على قلبك جالس يارجة
بعد الغداء الكل طلع غرفته ينام
أبو خالد : والله يا ام خالد سهى وخالد كبروا وريناد بعد بتكبر لآزم نشوف لنا بيت اكبر من هذا احسسسهم تضايقوا منه
أم خالد : ليش ذا البيت من عمر واحنا فيه مابطلع منه
ابو خالد : لازم نتوسع شوي اذا جانا ناسس نبتلش فيهم ماندري وين نحطهم على العموم انا شفت فيلآ حلوه لسى خالصصه صاحبها يبيعها وانا اتفقت معه
آم خالد : طيب ليش تسألني انت خالص ومتفق دوبك تشاورني
ابو خالد : انا رحت انا وسهى امس وشفناه وعجبها وقررت خلاصص
ام خالد : ايه السالفه بها سسهى م ادري من هي زوجتك ماتاخذ غير راي هالمرجوجه
ابو خالد : والله عقلها يوزن بلد بس ما احد فاهمها ابد بنيتي ذي فهيمه والله ورايها دايم هو الصحيح
آم خالد : طيب خذني خليني اشوف الفيلا
ابو خالد : يلآ قومي بس لآ تقولي لآحد لحد م نأثثها ونسكنها ونقول للهم
ام خالد : ابشر بس متى بنأثثها !
ابو خالد : شوفي العيال وروحو للمحلات الاثاث واختارو وانا ادففع وخلاص
آم خالد : ابشر
&&
المغرب
ام خالد : سهى سهى .. قومي يابقره وراك ماقلتي لي انك رايحه مع ابوك تشترون بيت حششى ماكاني امك انا تخبين علي كشش على هالخشة الشينة ققومي
سسهى : ياربي من اصحى على تهزيئ ابوي قالي لا تقولي لآحد ولبيت رغبته
ام خالد : قومي بس ساعديني والبسسي
سهى : طيب طيب طيب
قامت سسهى نزلت للمطبخ حاست المكان وطردتها امها من المطبخ طلعت غرفتها فتحت اللاب تشوف ايش صاير بالمنتدى سجلت دخولها حصلت رساله من ماجد كاتب فيها
( السلام عليكم ورحمة الله ...
أبتدي كلآمي لك بالسلام
وبنهيه معك بكل مودة
اعدلي اسلوبك يابنت الكرام
واحفظي ماكان بيننا من عشرة
جيما انا ماابغى مشاكل ولاردود ترفع الضغط ابد لا تحديني على الشر يابنت الحلال عدلي اسسلوبك معي وردي بأدب وذوق اذا ماعجبك شيء كلميني ع الخاص ومن عيوني اعدله لك لكن ماله داعي نظهر قدام الكل حجم العداوة بيننا علشان سمعة المنتدى والا غيرها مايهمني شيء وانتي عارفتني ..
تحياتي لك اخوك: ماجد )
سهى : فهت شوي انا اسوي مشاكل والله انت الللي تسوي مشاكل وكل البلاوي من تحت راسك كتبت رساله ومسحتها ورجعت كتبت 9 رسائل ومسحتهم قررت تنطششه وتسكت وخير ما فعلت ..
ماجد مع اهله خواته جو لحالهم عندهم باله مع رد سهى ايش بيكون معقوله بتعقل وتهدأ معي والا بتركب راسها وتهاوش كالعاده يؤ خليني منها هذا الباقي افكر فيها وانا مع اهلي خلاص خلاص اصصصصفى ياذهني
::
سهى : مصدومة من رسالة ماجد ذبحها الضحك بس قررت تطنش ماجد ماعاد ترد عليه ابد حتى اذا ارسل تمسسح الرساله ماتقراها
..
الساعه9 فالليل
بيت ام خالد تحت ام الازعاج
ام فيصل : سهى وينها
ام حالد : الحين تنزل سهى يآعله انزلي خالتك جت
شذى : انا بروح لها اناديها
ريهام : اروح معك
راحو شذى وريهام ورحاب ومرام وريناد فوق .. سهى طلعت انصدمو ايش اللي صاير بالدنيا !!!!
ريهام : ياغبية طالعه مزززه خاللصص
شذى : سهى صايرة بنت ياكلبة
( كانت كاششخه حدددددددها خخالص ههههههههههههههه )
جلسو بغرفة سهى يحششون بامهاتهم ششوي .. وسهى تعزف على العود قلبو الغرفه مرقصص
آم خالد : سهى ومغص اتركي هالخششبة وانزلي بسرعة مفهوم
آم فيصل : ماشاء الله والله طالعه حلوه وانا خالتك ليشش م تصيري كذا بنت على طوول
سهى : ييوه خبال حركات بنات كل شوي حلاتها الشرششحه ياخاله البنت لازم تتشرششح علشان لم تكششخ ينتبهو لها ههههههههههههههه
ككلهم ردو اييي والله صادقه
بعد العشاء والشاي طلعو البنات فوق .. وكالعاده بدلو البنات بالبجامات وجلسو بغرفة سهى وضحك وهبال
السااسعه 12 نزلو مرام ورحاب وشذى وريناد دخلت تنام
ريهام : سهى آيش صصاير بهسسترتك بالمنتدى !
سهى جابت اللاب وفتحته وششافو الردود وسجلت دخلوها بالنك الثاني لها
ريهام عطيني ذاك النك نيم اهسستر فيه معكك
سهى : خالد معانا ترى هو يقولي ما اعرف بس يقوله انك صديقتي لطيفه طيب
ريهام : طيب
سجلت سهى الخروج ونزلو يكملو السهره

خلود نايف العمر 25-01-12 06:06 PM

الساعه 2
ام فيصل : يوه الوقت تاخر يلآ يابنات اتصلو بفيصل خلوه يجي ياخذنا
البنات : يمممة لسى بدري
آم فيصل : بسرعه الرجال الحين يبغى يجي يرتاح وينام يلقانا قدامه ! انا بتتصل .. ربع سساعه وجاء فيصل وطلعووا
سهى : يمة بروح غرفتي تبين شيء !
آم خالد : سساعدي الشغاله شوي ماتت من الشغل بس اكل ونوم ورجه
سهى : طيب بس شغل شغل خلصت الشغل وطارت لغرفتها
...
بهالوقت كان ماجد مسجل دخوله ..
ماجد وصلتها الرسالة واستلمتها وقرتها لييش ماترد .. آووووف من هالبنت بتجنني
فهد على المسن : ماجد علامك موجود على الصامت
ماجد ما قال شيء لفهد هذي المره : مافيه شيء بس ارتب المنتدى انا بلوحة التحكم
فهد في باله (لآ والله انك مشغول ب جمان لكن بكشفك الحين ) : ماجد وش صار معك بجيما كلمتها ! ارسلت لها ! ردت عليك ! لييش مادخلت للان لا تكونو تهاوشتو ببعد ؟!!
ماجد ماسك نفسسه : لآ لآ ماكلمتها ولا صار أي شيء بكيفها آصلآ انا مليت منها هي بطريق وانا بطريق ( ماجد باله مشغول فيها )
فهد: أحسن ياماجد وش تبي فيها هذي مو زي البنات الباقيين مالها بهذي اليوالف بتتعب نفسسك على الفاضي بس لاتعطيها وجه
سهى سجلت دخولها لكن كانت تحاول تبعد عن قسم الالعاب .. دخلت مدونتها وجالسه تشارك فيها .. بهذا الوقت تجمع الكل .. جمال فهد ماجد نوره هند منى خلود رهام احمد وسامي .. ىتاحت سهى انو الكل موجود صارت ترد بعد اللي يرد على رد ماجد
ماجد : الحين ماردت علي وانا انتظرها وانا اللي قلت بطنشها وهي اللي صار تتحاشى ترد علي وانا اللي كنت بكسسر راسها بثقلي لحد ماتسألني عن سبب تغيري وهي الي تسوي كذا ونهايتنا مع ذي البنت !
فهد : الحين الشغل جاهز برسل الدعوه ويارب تقبلها .. فهد من شهر فاتح ايميل بآسم بنت وفاتح كم ايميل بنات وضايفهم صار له فتره يرتب للموضوع علشان لما تقبل سهى الدعوةتصدق انو بنت وترتاح له ويبدأ يتقرب منها
سهى سجلت دخولها بالمسن لقت الدعوة دخلت ملف التعريف عرفت انها بنت وكل اللي عندها بنات .. خليني اقبل واششوف ايش تبغى
فهد : يارب تقبل ومايروح شغلي ع الفاضي يارب يارب .. حلم فهد تحقق قبلت سهى الدعوة مو مصدق اخيراً ياسهى بتكوني قريبة مني واعرف كل شيء عنك
سهى : السلام عليكم
فهد ( ناهد ): هلا وعليكم السسلام
سهى : انتي ارسسلتي اضافه امري خيتو بأيش اخدمك
ناهد : لا ي قلبي انا بس لخبطت بالايميل وصادفت تكوني انتي .. انا ناهد عمري 24 سنة ادرس ادارة اعمال هوايتي الكتابة والرسسم
سهى : دامك بنت مابحذفك .. هلا وغلا تشرفت فيك تشرفت بمعرفتك معك سهى .. 22 سنة ادرس علم نف هوايتي الكتابة ببعد والرجة هههههه
ناهد : تشرفت زود ياقلبي .. آخبآرك ؟
سهى : الحمد لله الشررف لي .. انتي كيفك ؟
ناهد : الحمد لله بنعمة من ربي .. صدفة حلوة ممكن نكةن صديقات مع الووقت !
سهى : اكيد خييتو ولو ان شاء الله
..
ماجد : فهد وين رجت سكت فجاءه !
فهد : لآلآ بس جالس اعمل لي توقيع جديد
ماجد : ماتعرف للفوتو كيف تسوي !!
فهد : أختار واي واحد يعمله لي
ماجد : هات الصوره وانا اسوي لك
فهد : طيب < جلس يشوف الصور مايدري وش هي بس كان بيسكت ماجد
ماجد : طيب سساعه ويكون جاهز ( فرصصة التهي شوي عن جيما ماابي اقرب منها )
فهد : طيب ابيه كلام عدل مو خرابيط
ماجد : انقلع بس فوق مااسوي لك مالت عليك أي والله
..
فهد ( فرصصه خليني اكلم سهى ياربي اسمها حلو وصغيره )
ناهد : سهى ابغى اتعرف عليك اكثر واكثر بعد اسسحك ذوق وارتحت لك
سهى : ياغلاتي شكراً وان شاء الله مع الايام بنعرف بعض اكثر مو من اولها يمكن مانتفق وماينفع الكلام كذا حبه حبه
ناهد : معاك حق كبرتي بعيني البنات اللي عندي من اكلمهم على طول اعرف عنهم كل شيء ..
سهى : ناهد عدلي جلسستك واسترخخي انا مو قدامك ليش مرتبكه كذا
ناهد ( بسسم الله كيف عرفت اني مو مرتاح ومرتبك وجلستي غلط ) : سسهى ! كيف عرفتي اني كذا !
سهى : من طريقة كلامك وردك انا ادرس علم نفسس مو عربي اكيد بعرف ههههه
ناهد : ينخاف منك كذا ههههههه بتكشفيني على طول لو بغيت اخبي شيء
سهى : لا مولهدرجة مممكن اكتششف وممكن لا
ناهد : وربي اني حبيتك اكثر واككثر
سهى : حبك ربي بعد خششتي انتي
..
كان فهد بالمنتدى ويكلم سهى وسسهى نفس الشيء
ماجد : فهد خلصت التوقيع ششوفه عششان اعدله لك
فهد : يوه صار لي سساعه اتكلم معاها وربي ماحسسيت ( طيب هات اششوف )
اعجب فهد التوقيع وطلب من ماجد يعدل له توقيعه
ماجد : ابشر من عيوني
فهد : نخدمك بالافراح ان شاء الله
دخلت سهى قسسم الالعاب وردت على طول رد بعدها ماجد هههه وهو اللي يقول بثقل عليها .. المهم كانت ردودهم جافه مع بعض وفيها تجريح لكن مبطن مااحد فاهم عليهم .. وسهى انشغلت مع ناهد
الساعه 6 الصباح .. الكل سجل خروجه حتى فهد وسهى بس ماجد بقى لحاله حاس انو فهد مخبي عليه شيء كان وده يعرفه لكن غلبه النعاااس وسجل خروجه
وقتها كانت سهى للساعه 7 الصباح تسولف مع ناهد اللي هي فهد .. وفهد مبسوط ولا حس بالوقت معاها لانو ششخصيتها مرحه جداً ومحبوبة
سسهى : ناهد انا نعست بروح انام
ناهد : يؤ بدري ياقلبي خليك ششوي بعد
سهى : ما اقدر خلاصص طفيت
ناهد : خلاص ي روحي نوم الهناء اشوفك بعدين < وقتها كان خاطره يبقى ماها ولا ينام ابد على قد ماكان مبسوط معاها .. طلعت وهو سجل خروجه بعد
الساعه 3 الظهر
ابو خالد : سهى اميرتي قومي ياعيوني علشان تختاري اثاث غرفتك وتساعدي اخوانك وام باختيار الاثاث
سهى : يوه فديت هالوجه اللي بديت يومي فيه من عيوني يا ابو خالد بسس بتجهز واجييكم
ابو خالد طيب وانا ابوك لا تتاخري عليهم وبسرعه علشان نلحق
سهى : طيب .. قامت تحممت وتجهزت ونزلت لهم وطلعوا
.......
في بيت ابو سعد
أبو سعد : ياسعد وانا ابوك خف على اختك شوي ترى هي وحيده وانت ماتجلس حتى معاها بس تهاوش نفسك شينه ومعصب .. ذي بنت لو مالقت الحنان عند اهلها بتدوره عليه بالمكان الخطأ
سعد : علشان اذبحها واتخلص منها
أم سعد : ياوليدي لطيفة عاقله ماتسوي كذا لكن انت قرب من اختك ترا ماهي مثل البنات بس من الجامعه للبيت وتدرس ولا تطلع من البيت حتى صديقاتها ماعدو يجونها بس سهى
سعد : أحسن عشان سمعتها تصير زينة ووتتزوج بسرعه ونرتاح من غثى البنات
أبو سعد : الله يهديك لكن انا للمره المليون آقولك مابسكت عنك لو شفتك تعلي صوتك عليها فاهم ياسعد
سعد : طيب مالك الا طيبة الخاطر يالغالي
::
سعد 29 سنة ظابط بشرطة الاداب مقعد من السوالف اللي يسمعها ومجنن اخته لطيفة عصبي ولا يتفاهم آبد مستحيل يغير راية ابد لكن مع ذا كان وجهه جميل جداً كان جماله يلفت الانتباه مع العضلات والطول والسمار لكن زين وجه وشين نفس
::
لطيفه : يمة سهى بتجي ابيك تسوي حلا انا م اعرف
أم سعد : من عيوني يالغالية انا كم تيتو عندي
لطيفة : تسلمين لي ياعيون تيتو
آبو سعد : لا يالغالية الحين آخذك ونجيب اللي تبينه
لطيفة : والله حلو خليني ألبس وانزل
طلعت لطيفة مع ابوها وسعد ماكان عاجبه بس مايقدر يتكلم مع ابوه
&&
في بيت اشواق
كان ابو اشواق كبير بالعمر وتعبان وصحته ماتساعده آبد ع الحركه الكثيره .. عنده خمس بنات
اشواق . غادة . افتكار . تمام . مي .. ومعهم ولد عمهم تركي 20 سنة من صغره متربي معاهم كانه اخوهم ويعتبرونه محرم لهم واخو يساعدهم ويشدون الظهر فيه
أفتكار : يبة خلي تركي يأخذك للمستشفى انت تعبان
ابو اشواق : لآ وانا ابوك تعبت من المستشفيات خلاص انا كذا مرتاح
اشواق : يبة يلآ احسن من انو تتالم كذا مانقدر نسوي لك شيء وربي مانحب نشوفك كذا ابد
آبو اشواق : تبون تزعلوني قلت لآ
تركي : عمي خلاص أنت ارتاح مااحد ماخذك لمكان اهم شيء راحتك
افتكار : تركي ابي اروح للطيفة البنات عندها الليله
تركي : طيب 8:30 خليك جاهزه اذا تاخرتي ب امششي واخليك
افتكار : طيب ان شاء الله بجهز قبلها
&&

خلود نايف العمر 25-01-12 06:10 PM

6 المغرب
ماجد : سلآمة خلينا نطلع ع البحر ونتمشى طفشت من البيت
سلآمة : انت تدفع الحسساب فاهم
ماجد : زين الله ياخذك مره وحده مشتهي انك تعزمني على حمضيات بس يالبخيل
سلامة : لا مافية اذيع دراهمي عليكم لا والله تحححححلم !
احمد : ماجد اجي معاكم عادي
ماجد : ايه حييياك انت اول واحد يمشي
وطلعو ع البحر وانوووواع الفله والضضحك
فهد : لالا تكفى يامماجد ماابي اطلع معاكم للبر هاليومين عندي شغل كثير
حمد : وش هالشغل من متى تترك البر علشان شغل هاه ومغص يفرم بطنك
فهد : من السوم قلت لك مااقدر اطلع عندي شغل مع اهلي مااقدر اطلع البر خليها بيوم غيره
حمد : والله احنا بنطلع وكان خلصت الحقنا بتخيم كم يوم ونقنص
فهد : تم طال عمرك اذا قدرت بلحقكم
&&
جمال : الله الله انا سسواق هاه كل هذا واقف على الباب انتظر حضرتكن بسرعه لا امشي سوق سوق طفشنا ترا آخر مره بعدها ياخذكن نايف والله مالي دخل بكن
نايف : يحلمن أخذهن انا اكره السوق وبعدين اليوم عندي زواج خويي والله ماطرت اتركه واروح مع هالخشش
جمال : هذا انت ما يصير عندك شغل الا عند مشاوووير اهلي ترا قرفت منهم بس ياجمال روح يأجمال تعال . ماعاد انا ماخذكن ابد شوفن سواق والا عمركن م طلعتن
سديم : آقول انت وياه بنطلع غصب وانتم اللي بتاخذونا طيب والا غصب والا ابوي يتصرف معاكم
نايف : ودهم هالفضايح لا يجي ابوك ويرزلنا اخلصص
جمال : قدامي يلآ الله يأخذكن وارتاح
&&
في بيت ابو خالد
سهى : اليوم بكششخ ابغى صديقاتي ما يعرفوني
شذى : آيوه امس كنت مزه خخخالص
سهى : طلعي بناتك حاسو غرفتي واطلعي معاهم ابغى ابدل واناديك
شذى : مالت عليك طيب بطلع لآ تطولين برجع للبيت عندي شغل بسرعة
خلصت سهى لبسها و نادت شذى عشان تساعدها بشعرها : شذذى وينك مااقدر اطلع
شذى : جاية جاية
ريناد : سهى ادخل عادي
سهى : ايه ادخلي ياحبك لهالسوالف والعلوم
ريناد : الله لبسسك حلو بس عاري عيب
سهى : سدي حلقك ززززييين
ريناد : مالت عليك بس بقول رأيي
شذى : اوه سهى اللبس كذا انييق مره بس مو كششخه ينفع لعشى البيت
سهى : اخلصي علي اخوك الحين يفضحني تأخرتي بيزعجنيي الحين
شذى : أجلسي طيب علشان ارتب شعرك
( رفعت شعرها بطريقة ناعمة .. خلصت سهى ولبست عبايتها وطلعت لخالد واللي كالعاده متنرفز من تاخيرها )
&
بيت ابو سعد
لطيفة : يلآ يلآ جاية .. فتحت الباب هلا وغلا ب سسهى ي ههلا منوره والله
سهى : ططسي اللي يسمعك يقول صار لي سنين عن هالبيت الاسبوع اللي فات انا عندك لآ تسسسوي لي حركات ماتصلح يعنني حررمه وذربه
لطيفة : خبلة ابي اسوي لك حركات علشان تتعدلين واعاملك مثل الحرييم بسس ماينفع لك انقلعي داخل الله يأخذك
سهى : هلا فكروره انتي هنا يآ سلآم الليله كحيلة يابعد عييني
افتكار : سهى تسلميين ياقلبي وربي انك فوق ( واخجلت افتكار )
سهى : يابنت هذا انا صديقتك من سنين لمتى تستحين مني الى متى وانا اعلمك ع الجرأه وقلة الادب ماعاد فيه بنات مثلك خكريات
افتكار : سهى خلالاص كذا طبعي مااقدر اغيره
سهى : دواك عندي طال الزمن والا قصر تشوفين
لطيفة : لآلآلآلآ اانا ما اقدر على كذا وش ذآ !؟
افتكار : الله !!!!! مو مصدقه عيوني مسسستحيل
سسهى بعد مانزلت عبايتها : أيش فيكم وش اللي صصاير !
لطييفحه : سسهى ك1ا انتي مبييييينة انثثى بالمره ي البى السسيقان احيييييه
افتكار : حتى الششششعر آوووه لآزمنا تصصوير في هاليوم التاريخي العظيم بأنوثة سهى
سهى : حشى اول ليش كنت من جنود الحرس!! هو بنت ترى قسم لآ ابدل الملابس جايبه البجاماا معي
لطيفة : لآلآ تكفيين بنات خالتتتي بيجون بيتعرفو عليكم
افتكار : لآلآ تييتو انا اسستحي مررره اذا مااعرف اللي قدامي
سهى : احسسن علشان تبطلي هالخبال اللي انتي فيه اسستحي ! خليك منها .. تيتو عندهم ىخوان كبار يعني علشان اتكشخ زود يمكن اعجبهم وكذا فيخطبوني .. بس اهم شششيء حلوييييييييييين زي سعد مو زي اخلاقه الزباله
افتكار : يالبئ وجهه مزييييون بالحيل
لطيفة : هو مافيه شيء بس لو يترك الشك عنه
سهى : شك اخوك ذآ مضضضروب بمخه احسسه مو صاحي يششك باخته فررقى 24 ساعه باليوم معصب و7 ايام بالاسبوع منهبل واليوم الثامن يروق مابحيااتي كلها بالمرات اللي شفته فيها ابتسسم بالغلط عاقد الحاجب كشرته تسسد النفس انا لو مكانك متى ما اسلم عليه مهبول بدوامه يشوف البلاوي ويجي عليك وينهبل يبغى له دكتور نفسي علشان يفرق بين دوامه واهله ويصير يضضضححك شوي وعع .. صحيح حلو بس مافيه شيء حسسن علشان يعذب اللي حوله
.
وقتها كان سعد بالحوش والشباك ممفتوح وسمع كل اللي قالوه كان ناوي يدخل على لطيفة ويغربلها ليش تاركه هالخبله تسسبه وهي سساكته سسمع صصوتها
لطيفه : سهى عاد موكذا ولو هو اخوووي ترا معاه حق أي ششخص بمكانه كان بيصير معه كذا انا ماالومه لكن ودي بس يثق فيني شوي ويصدق اني مو هالبنات الهايتات ويرحمني شوي اقلها يسألني عن اللي احسس فيه والله اني احبه بس هو مايعطيني مجال اقرب منه تغير ككثير
سهى : مع نفسه يتغير على حاله مو عليك ويزهقك بعيشتك والله لو انا منك وطفشني كل يوم اسوي له فضيحه وهواش الين يتكسر راسسه فررثئ
لطيفة : خلاص سهى سدي حلقك اخاف يجي ويسسمعنا
سهى : ويسمع ولا مايشوف شر انا مايهمني غيرك
سعد عصصب منها بالحيل ومن قوتها خطر بباله انه يشوفها اللي مشويه نفسسها بات مان وتحرض اخته عليه علشان تكسر كلامه توقع انها دبة قد البقره وسوداء وشينه وشعرها خشن يعني مرض مو بنت
دخل بدون لا يح فيه احد كان المجلس بدخل البيت قدامه مر في الممر غرفة تدخل لمجلسسس الرجال دخل فيها وفتح الباب وجلس يناظر شاف البنت سمراء لكن مملوحه قال انا قايل انها سسمراء لكن البنت نادت سسسهى تعالي جنبي سعد كانه بامتحان ينتظر خياله صح والا خطأ
&&
سلآمة : ماجد علامك تسرح وين الناس عقلك ممع مين هاه
آحمد : ماجد ليش ماتاكل زين عازمنا على العشاء وانت اللي ماتاكل من اليوم جوعان ! هذا اكلك !
ماجد : لآ هذا انا اكل بس ماله داعي العجله اخاف اغص وتنششب اللقمة واموت !
احمد : لآ ي اخوي يومي قبل يوم الله ييحفظك .. ويعطيك طوولة العمر
سلآمة : تموت وش جاب هالسيره ياشيخ وش جابها آعوذ بااله صاير ثقيل دام الوكاد انو بالك ماهو خالي
أحمد : ماجد انت تحب وانا ما اعرف
ماجد : احب هههههههه اسكت انت وياه هذا الباقي احب وبنت تشغل تفكيري تخسسسى انا ما عندي هالحركات واذا ع الاكل هاه .. جلسس يأكل بسسرعة لحد ماخلص عششاه
**
حمد : فهد هاه وينك ماانت جاي
فهد تاخرت سهى شكلها مو داخله خليني اروح معهم وارجع اخر الليل ولا ادخل من الجوال اهم شيء اتكلم معاها : طيب يا حمد بنفس المكان انتم
حمد : ايه الجو رايق والعود يطربك
فهد : طيب ساعتين وانا عندكم
تجهز فهد واخذ سلآحه وطلع
حمد : هلا بقهد ويينك يارجال صاير خكري مو هذي علومك
فهد : لآ بالله ما تغيرت علومي مير خلصت اشغال اهلي وهذاني قدامك
حمد : يلآ ي عيال خلونا نبدا السهره
فهد : يلآ انا ابي اسمع لابو نوره يامساعد تكفى
مساعد : ابشر يالذيب .. وتبدأ السهره ويبدأ معاها الططرب
..
جمال : عبد العزيز وين العيال انا بالمول ومعي راكان نبي نتكشخ بسسرعة
عبد العزيز : هذا انا بالطريق
جمال : تعرف ايش ممكن تاخذ هديه لبنت ماتعرف ايش تحب بس حاب تهديها
راكان : يوه منك ومن خرابيطك ماتبطل انت هالعاده خل البنات عنك وخل فلوسك لك
جمال : يىابن الحلال ذي بنت غير بنت نعمة يعني بستفيد منها ياخبل
راكان : طيب خذلها ساعه والا عطر البنا يحبون العطورات بالحيل
جمال : ىي عطر اخذ مااعرف بعطورات البنات
راكان : ندخل ونشوف اعرف عطر غالي واتوقع كل البنات يحبونه
جمال : ايش اسمه
راكان : شانيل ns
جمال : يلا بس لا يتعدى الالف ترا ما معي ميزانية تسمح
راكان : طيب .. رن جواله : هلا عزيز احنا بالمول وينك
عبد العزيز : عند بوابه رقم 5 انتو وينكم
راكان بوابه 3
عبد العزيز طيب جايين
جمال : عجبتني ريحة العطر بأخذه لو سمحت ممكن تغلفه لي
العامل : ططيب ممكن
اخذه جمال وتقابلو اهو واصحابة
&&
جمال 20 سنة يدرس هندسة شاب وسيم ابيض متوسط القامة يتكلم لغة انجليزيه بطلاقة هوايته الكتابة والشعر كمان يحب المغازل وسوالف اللعب ع البنات
&&
بيت ابو سعد
افتكار : سهى كل ذا عشان تقومين
سهى : قمت ياربي بس تقرقين فوق راسي
( سعد كان ينتظر )
سهى : هذا انا جيت الحين لو اقول غمازتك حلوه تموتين من الحياء
كانت سهى واقفه قدام افتكار وتحكي معاها
سعد : ساكت يناظر نطق بكلمة وحده ماشاء الله تبارك الله
سهى ماكانت بالجمال الخيالي او اللي ما يوصف لكنها بيضاء بالحيل جسمها جميل وناعم نحيفة لكن جسمها مقسم طويله وهذا عاطيها جاذبيه وجهها عادي لكن ملامح الطفولة طاغية عليه
سعد والله يالطيفة تعرفيت تختارين سمراء ومملوحه بالحيل .. بيضاء بملامح طفوليه
سعد طق الباب : لطييفه لطييفه < كان صوته عالي وخشن ورجولي
افتككار : يمة ذآ سعد ياويلي لآ يكون سمع خبال سهى خليه يضرب سسهى يالبيه بس
سهى : خير يضربني علشان اكسر يده !
سعد : سمع كلمة سهى تكسر يدي والله لااكسر راسك بسانتظري علي ياسهى
لطيفة : انخرسو الله يستر بس
سعد : الله يسستر ليه لهالدرجه انا مخوفها حس انه ظالم وجبالر مع اخته وهي وحيده من وقتها قرر يتغير معاها
لطيفه : هلا اخوي وهي منزله عيونها بالارض وخايفه
سعد : أرفي راسك وكلميني مابأكلك
لطيفة : ابشر
أفتكار وسهى يطالعون من فتحة الباب
سعد : ماابي شيء بس بشوف اذا محتاجة شيء قبل لا اطلع وبعدين قصروا اصواتكم لاخر الحاره عندنا جيران عيب يآتيتو
لطيفة مصدومة : لآ سلآمتك يآاخوي وابشر بنقصر اصواتنا
سعدقرب منها ومسح ع شعرها : طيب آنا طالع
لطيفة مصدومة : ترآفقك السلامه
طق الباب بنات خالتها جو
سعد : انا بطلع من باب الرجال يلآ سلآم
لطيفة زين .. ولآزالت مصدومة منه
فتحت الباب ودخلو بنات خالتها لغرفتها يكملو ترتييب لبسسهم
أفتكار : حرام عليك والله سسعد لطيف معك بالحيل
لطيفة : انا مصدومة من تصرفه
سهى : أكيد انو أحد مكفخه علشان كذا صآير انسان عاقل بعد تسطير
سعد ورى الباب وسمع كلام سهى وحقد عليها اككثر : انا انضرب ! انا تقول عني كذا طيب يادلوعه اعرف كيف اربيك
دخلو بنات خالة لطيفه
طبعا سسهى بسسرعه اندمجت معاهم وانبسسطو لكن فكوره كانت مستحية طول الوقت وسهى بخبالها ورجتها بسرعه أخذت وجه عليهم وحبوها بالحيل ... جوال سهى يرن
سهى : الو هلا وغلا خلود
خلود : هلابش بعد خشتي وينك
سسهى : عند تيتو
خلود : بالله عندهم احد غيرك
سهى : فكوره وانا وبنات خالتها وناسسه بيحببونك فله تعالي
خلود : يلآ والا عطيني تيتو خليها هيآ تعزمني هههههه بسوي حركات ثثقل
لطيفة : هلا خخلود اخبارك ؟
خلود : يالله اعزميني واحلفي علي واقول لا وتحلفين مره ثانية وبجي
لطيفة تعالي بس بلا خبال
خلود : انا قريبة من حارتكم جاية افتحي لي الباب
تجمعو البنات وافتكار فكت الحياء شويات حش وضضضحك واكل ياربي كانهم قوارض
الساعه 1 كلهم طلعو
سعد بسيارته ينتظر سهى تطلع .. جاء خالد وطلعت سهى
سعد مشى وراهم لحد ماعرف بيتهم ووبراسسه الف فكرة كككيف يخلي سهى تندم على كل كلمة قالتها عنه وكيف تحرض اخته عليه وررجع للبيت
سسعد : لطيفة وينك ؟
لطيفة : هلا سعد
سسعد : انبسطتي مع البنات ؟
للطيفة : يب بالحيل هم الله ييسسعدهم مره يسسلون بالذات سسهىى دايم سسوالفها ححلوه وتبسسط
سعد : قد ايش عمرها ذي سهى
لطقيفه : بعمري 22 سنه
سعد : يلآ ماعلينا اهم شيء انبسطتي انا بطلع غرفتي ببنام حدي تعبان
لطيفة : تصبح على خير وانا بقوم انام
&&

بوح قلم 25-01-12 06:39 PM

مرحبا بج في صف كاتبات ليلاس حبيبتي

وان شاء الله تحصلين التفاعل اللي خاطرج فيه

ينقل للقسم المناسب

خلود نايف العمر 25-01-12 09:53 PM

بيت ابو خالد
خالد : مالي خلق للنت اليوم بنام ياسهى اساسا طفشت من المنتدى ماعاد بدخله كل فتره كذا ادخل واتطمن على وضعك فيه طيب
سهى : ع راحتك انا مابتركه لحد ما امل منه مثلك
خالد : طيب بس انتبهي من المدير احسه ناوي على شيء مو زين
سسهى : بقولك ع كل شيء لا تخاف .. صصح امس تعرفت ع بنت اسمها ناهد عسل ياخالد جتني اضافه على المسن ولقيتها بنت وقبلت وطلعت حببوبة
خالد : انتبهي اخاف ولد ومسسوي بنت
سهى : ماعليك أخذت حذري ماراح اتدخل مره معاها لحد مااتاكد منها .. ولو اعجبك !
خالد : حلو تصبحين ع خيير
سهى : تلآقي الخير
دخلت سهى المنتدى ماحصلت احد فيه سجلت دخلوها وبقت بمدونتها دخلت ع المسسن وحصلت ناهد
ناهد : هلا وغلا بسسهى فقدتك تصصدقين حاسه انو من شهر ماكلمتك
سهى : ياساتر كلها كم سساعه نصصابه هههههههه هلا فييك
وصارو يحكوا لمدة سساعتين
&&
حمد : فهد اترك الجوال عنك وركز معانا
فهد : طيب اصلا انا برجع البيت مالي نفسسس للنمة هنا والله
حمد : بكيفك اصلا معنا وكانك مو معنا
فهد : يله اشوفكم بكرة ان شاء الله
ورركب الششاص وررجع ..
سهى حدثت الصفحه وحصلت ماجد وباقي البنات داخلين وفيه مشاركات جديده صارت ترد وتكتب في مدونتها كمان
ماجد هدوء يعم المكان بالنسبة لسسهى هاديه نوعا ما وهو يحاول يبعد عنها قد مايقدر لكن يخطئ احيانا ويصادف رده ورى ردها .. وهو محتار ايش اللي صاير معاها ياترى ! معقوله انا غلطت بشيء رجع وقرا الرساله مافيها خطا والله اوووووف خليها تولي هذا الباقي هلااشكال تشغلني
سجل خروجه وصصار يراقب من بعيد وصل فهد ودخل كمان جمال وفهد ونورا وجنى وساره الكل موجود ماعدا ماجد
سهى مشغولة عن المنتدى شوي مع ناهد .. فهد مركز بأي كلمة سهى تقولها وجالس يتعرف عليها حبه حبه ويسالها بطريقه غير مباشره ولطيفة وهي تجاوب لكن جوابها مبهم وهو مبسوط بجوابها
سجلت خروجها من المسن والمنتدى صدعت بتنام لكن جوالها رن
سهى : هلا خلود
خلود : سسهى وينك طلعتي ايش فيك مو طبيعيه اليوم حتى البنات لاحظو
سهى : لا ولا شيء بس تعبت اليوم طول اليوم برا البيت مالي خلق للهواشش بالذات مع ماجد اخر واحد ممكن اخرب مزاجي للنوم معه
خلود : اهههها بكرا ضروري نروح للسوق ابغى اكلمك بموضوع ضرووري اوك
سهى : طيب
&&
يوم الجمعه .. بيت ابو سعد
سعد : يبة بعد الغداء عندي شغل كثير يمكن اتأخر لآ ينشغل بالك
آم سعد : خير وش هالشغل ياوليدي
ابو سعد : يألقفك ! .. طيب يبه بس طمني عنك اول بأول
لطيفة : سعد ممكن اروح السوق مع صديقاتي
سعد : من هم صديقاتك ؟
لطيفه : سهى وخلود وافتكار
سعد : متى بتروحين ؟ اقصد الساعه كم عششان اجي اوصلك
لطيفه : والله ! انت مواافق ! يعني ونااااسسسة ( قامت وباسست راسسه ) تسلم لي ي احلى اخو بالدنيآ ..الساعه 4 العصر
سعد : طيب بأخذك ع الموعد ولا تتأخري مفهوم !
لطيفه : من عيوني خخيو
::
بيت ابو اشواق
افتكار : آبووي بروح مع صاحباتي للسوق بجيب لي اغراض ممكن !
تركي : مين بيوصلك انا بروح العب كورة !
افتكار : سهى بتمر تاخذني
ابو اشواق : موافق بس لا تتأخري
تركي : غثيتي العالم ترا
افتكار عادي هي اللي قالت لي
اشواق : انا وخواتي بنروح لكن نتسوق بعيد عنكم
تركي : لا تغيبو عن بعض اهم شيء وانتبهو
ردو البنات : طيب مالك الا الرضا ي اخوي
::
العصر
جوال سهى يرن
سهى : هلا خلود
خلود : السلام عليكم
سهى : وعليكم السسسلام والرحمة
خلود : سهى انا ب اجي اخذك عشان نتكلم قبل مايوصلو البنات
سهى : بس بنأخذ افتكار معانا لا تنسين
خلود : تمام نكون خلصنا حكينا بالطريق وواحنا رايحين لفكورة
سهى : انا جاهزه تعالي بسرعة وسسكرت الخط
..
خالد وين العزم ان شاء الله يارجة ؟
سهى : السوق مع صاحباتي
خالد : وانتي بس داشره برا البيت
ابو خالد : انا وافقت لا تعقد اختك بكلامك
خالد : مين تقصد ذي الخبله تعقد ديره ولا تتعقد ولا حى يصير لها شيء
ابو خالد : اذكر الله لآ تصيب اختك بالعين !!
سهى : شايف يبة كل يوم على ذآ الحال بسس تحططيم !
ابو خالد : لآ تهتمين يالاميرة غيران منكك
خالد : اميرة الطل بس اغار من هالششكل ياربي من فضلك بسس !
سهى : سد حلقك آحسسن
الجوال رن
سهى : خلود برآ انا رايحة يبة .. وباسست راسسه وطلعت ..
دخلت سيارة خلود بسرعه بتعرف ايش اللي بتقوله خلود !
سسهى : السلام عليكم
خللود : وعليكم السلام
سهى : ولا كلمة خارج الموضوع يلآ بسسرعه احكي قولي ايش فيه
خلود : ياربي الحين اتكلم سسهى انتي عارفه انا من عائلة ميين !؟
سهى : بدينا جنون العظمة ايه اعرف وزين عن الهبال خلود يلآ
خلود : انا طول الوقت افكر ليش مانتقابل مع البنات اللي تعرفنا عليهم بالمنتدى ! ولا تقولي كيف بس ششهر والا شهرين وانتي بتكملين دراستك بالخارج صح !
سهى : صح !
خلود : وانتي عارفه عمي وخالد ماراح يقولو لا بالذات خالد علشان يطلع بعد فتره ويكمل دراسته لكن متأكده انو عمك بيوقف بطريقك ويقول لآ ويتدخل وكل خوفك انه مايوافق الالما تتزوجي نايف ولا انتي ولا نايف موافقين نايف يحب شروق لكن انا رتبت مع خالي محمد كل الامور في دبي
سهى : لحظه محمد ايش دخله كم مره قلت لك ما ابيه يتدخل باي شيء يخصني وبعدين انا بطلع للخارج الدول العربيه مو ارووح لدبي!
خلود : اتحدى اذا عمك وافق لكن انا عامله حسابي بكل شيء
سهى : تدرين انا بفتاح عمي بهالموضوع واشوف وارد لك الييوم .. ايوا كملي
خلود بطرف عين :اقدر اجيب اطلق هكر ويحدد اماكن الشباب خخخخخخخ وانا وخالي ندبر الموضوع خالي عنده شركة كبيرة هناك واعمالها تتحدى نطاق العرب خالي مسجل بالمنتدى وتعرف عليهم وشوي بيقولهم على الشركة والوظائف وهيك وكذا ضمنا الشباب كلهم بدبي والبنات خليهم علي انا ادبر الموضوع معاهم
سهى : عجبتني الفكرة بس لآزم امهد لآهلي الموضووع لآنهم اذا عرفوا اني بكون بدبي مارااح يرفض عمي ولا اهلي ابد بالعكس بيرحبون بالفكرة لآنها دولة عربية ومسسلمة وبكون ب امان ان شاء الله .. ولو احتاج شيء بلاقي الاف مو شخص بسس يسعادني ويقدم لي العون .. لكنا اخوان .. بس محمد لآ يتدخل بأي شيء .. خلود انتي عارفه اني ما احب هذا الشيء بالذات منننننننه
خلود : والله حرام هو يسوي كل هالشيء عشان انتي بالموضوع
سهى : خلود فتحي عيونك زين انتو مين وانا ميين ! مسستحيل ولا بتعب نفسي ابد ولا افكر بشيء آنسي ن ابي اخسر صداقتك علشان أي شخص حتى لو كان خالك !
خلود : ياربي ياقو قلبك .. لكن اذا كذا حتى انا مو مستعده لهالشيء اهم شيء عندي انتي الباقي مو مهم يابعد روحي انا ماعرفت الدنيآ الا لما عرفتك يالغالية ..
سهى : كولي تبن يابعد عمري طيب فكرتك روعه بس فيها مغامرة الله يستر منها
خلود : لآ تخافين انا وخالو مرتبيينها صصصح
سهى : الله يستر بس يلآ قدااام .. يمة مننا احنا البنات اذا بغينا شيء يصير غصصب
خلود : ويكون بمعلومك بنسكن بنفس العماره لحد مايجهز البيت الكبير
يهى : ياويييييييييييلي ! لا العماره احسسن من البيت .. البيت مسسسسسسستحيل
خلود : اسكتي بسس انا مدبرة كل شيء يلآ ب اتصل ع فكوره تطلع ولا تقولي لآحد شيء لحد م نظبط كل اللي مخططه له
سهى : خلاص ابشري
وصلو المول وكانو سعد ولطيفة لسى واصلين سعد عرف سهى من طولها وقوامها النحيف آبتسسم وقال : تيتو انزلي نزلت وراح ركن سيارته ف الباركن ورجع براسه الف فكره للانتقام من سهى
سهى : خلود فكورة انتو ايش تبون .. هبلتونا
خلود : ابغى بيجاما كشخه علشان اسسير عليكم فيها ههههههه
افتكار : فكره حتى انا باخذ بسس بجيب ارواج وعطور بالاول
خلود : لطيفة ايش تبغي !
لطيفة : مدري
خلود اخذت لطيفه وراحو لحالهم وافتكار وسهى لحالهم
في محل باريس غالوري افتكار مشغوله بالعطور وسهى قرفانه ماتحب سوالف البنات هذي
واقفه عند الارواج تحوس فيهم وقف قلبها ايش هذا
سعد مد يده ومسك يدها وصار وراها تماما .. جسسمه عريض واختفت .. كانت بتتكلم
سعد : ولا كلمة .. انا سعد اخو لطييفه .. آنا مرييض نفسسيا !! ياسسهى اههدي وولا كلمة لآ اعملك فضيحه واعلمك المرض صح قدامي
سهى : مو بكيفك والله لا اصرخ واجمع الناس عليك
سعد : والله لو صرختي أخلي لطيفة تفصصل ولا عاد تششوفينها ابد
سهى : مريض بتدمر اختك علشان كلمه مني ابتتعد احسن لك
سعد يقرب اكثر لدرجه يحس بنبض سهى على صدرة : قدامي وانتي سساكته .. سحبها من يدها لحد ماوصلو لصالة الالعاب وازعاج الاطفال والصوت العالي .. اجلسي بسرعه بدون ازعاج
سهى : ابعد عنه وجلست كانت خايفه من سعد عارفه انو ممكن يجيب لها مصيبه لو حاولت تبعد عنه
سهى : فيني اكلم افتكار اقولها اني بالمصلى تخاف تبقى لحالها آخاف تببكي الحين
سعد : بسسرعه وياويلك تقولي لها شيء
سهى : طيب كلمة افتكار وقالت لها تجي لعندها
سعد : انتي ميين علشان تحرضي اختي علي ! وتقولي عني مريض ومعقد لييش انا مسوي لك شيء طال عمرك ! أخاف اني قاتل لك غالي وانا مو عارف يا مدلعه انا الحين ابغى افهم ولا تتوقعي اني بسكت لسسى ماششفتي شيء انتي اللي بديتي مو انا !
سهى : مالت بس مريض ومجنون ومو رجال تسستقوي على بنت وتبي تنتقم من كلام عابر ومعقد ومتخلف عقليا ً وتافه وحقير ومنحط وحثثالة
سعد هجم عليها لكن انتبه انو بمكان عام مسك يدها وشد عليها بقوه لحد م حس انو عظظامها تكسرت
سهى : ايدي ياحيوان بتكسرها .. اتركني
سعد قرب من اذنها .. لسسى بكسسر راسسك مو بيدك يالهبله
سهى : أي ايييدي اتررركها .. ودمعت عيونها من الالم
سعد يناظر بعيونها ملامحها الطفولية يذكرها بقى يناظر بعيونها وهي تدمع خفف ضغط ايده بشوييش : اسسمعي دموعك هذي ماراح تغفر لك الخطأ ياسهى وربي ماشفتي شيء والله لا اصير لك كابوسس وبكرهك بعمرك .. ترك يدها
سهى تمسك يدها وتقول : ياعمري يايدي بسسم الله عليك
سعد مركز بكل حركة لها ويبتسم لا ارادي على تصرفاتها الطفولية وعيونه ماغابت عنها
سهى : غببي عندي اختبار لو انك كاسسرها وربي لا اذبحك يالمريييضض
سعد تنرفز منها ورجع قرب وهي بعدت بسسرعه شدها من يدها وناظر فيها لكن سهى مغمضه عيونها < ههههههههههه يعني اذا غمضتي عيونك مابتسمعي
حطت ايدها على اذنها مسك ايدها وشد عليهم بخفه اسسمعي روحي الحين لكن بتلاقي الكريض قدامك بكل لحظه الين ماتنزلي لرجولي وتبوسيها وتعتذري لي
سهى : تخسى يالكلب هذا اللي باقي اذل نفسي لمختل عقليا مثلك !
سعد لمح افتكار وعرفها من شنطتها ترك سهى وقالها جت افتكار ياويلك احد يعرف بالموضوع والا بتندمي اكثر واكثر لف عنها ومشى بخطوات سسريعة
افتكار قربت من سهى : لييش تركتيني لوحدي
سهى : بس دخت شوي قلت ارتاح
افتكار ليش عيونك حمراء بكيتي !
سهى : لآ بس دخت شوي وعيوني دمعت
افتكار : تعالي للمصلى نرتاح ششوي
سهى : يلآ
بالمصصلى
سهى : ييوه خاتمي وينه ساربي اكيد طااح عاد هذا هديية من بنت عمي .. تذكرت انو سعد كان ماسك يدها اكيد اخذه بدون لا احس فيه ياربي بيمسك علي شيء يذلني فيه اوووف ايش هالورقطه
افتكار : سهى ايش فيك نسيتي شيء !
سهى : لآ بكيفه بقول لشهد ضضاع مني غصب عني
نزلو سهى وافتكار للدور الاول وبدوا يدورو فيه
سهى انسانه فوضوية وبسرعه نست اللي صار حتى الم يدها ماعادت تحس فيه جلسوا في المطعم تعشو وخلصو
خلود : بنات نرجع ! امي فجرت راسسي اهلها بيجون وتبغاني ارجع
فكوره : ايوه لانو تاخرت على خواتي رجعو وانا لسى معاكم
سهى : انتو خليكم على جنب شوفو لطيفة ماعندها نية ترجع ههههههههه والله المريض متعدل معها للحين ماكلمها و لا مره
لطيفه : أي والله ما ادري ايش عنده .. رن جواللها وكان سعد يخبرها تطلع له عند بوابه3
خلود : عبد الريحم يلا تعال بوابه 3
نزلو مع اكياسهم كانهم عرايسس مو طالبات جامعه ياكثر عفششهم
سعد نزل من سيارته ووقف عند بابه من جهة السواق .. طلعو كلهم سهى وقف قلبها تذكرت سعد يبتسم بخبث .. قرب منهم تيتو هاتي الاكياس انا اطلعهم السياره اركبي انتي ... البنات كلهم مو مصصدقيين .. سعد وعيونه ع سهى وسسهى متجاهلته تماما لكن لفت انتباهها الخاتم ب اصصبع يده الصصغير يآربي هالانسان حقير ومريض بعد الله يسستر منه بسس
توجهو لسسياره لكن سعد مسك يد سها بخفه وبسرعه تركهاحط الخاتم بيدها ولف راح السياره قبل لا يركب ناظر فيها وابتسم وسهى خايفه منه ككثييير .. ركبت بسرعه وهي مخنوقه كانت بتصيح ماتقدر تقول لاحد لانها بكذا تدمر لطيفه .. سعد مجنون وينفذ حلفه .. بسكت لحد مايخلصو هالشهرين وبعدها بعرف اتصرف معه بس لآزم اقول لخلوود .. لآلآ بعدين تخبر محمد واخاف تصصير مشكله لي وللطيفه من لآ شيء .. آبلع لسساني واسكت واحاول مااروح للطيفه بعد اليوم .. وصلت افتكار وبسرعه خلود وصلت سهى طبعا بالطريق عفسوا الاغراض .. وصلت سهى ودخلت .. جوال خلود يرن

خلود نايف العمر 25-01-12 09:55 PM

محمد : السلام عليكم



خلود : وعليكم السلام والرحمه



محمد : ووينك ؟



خلود : بالسياره راجعه من السوق للبيت اهلك جايين .. خالي اهلك سامجين اققوى ششيء بس يمدحون بأنفسهم ولآ يسلون بشيء .. نازله مع سهى ووساحبه ع امي



محمد : سسسسهى كانت معك ! احححلفي اخبارها ! ككيف حالها طمنييني عننننها .. مششتاق لها مشتاق مششتاق



خلود : حيلك حيلك ماع قلبها شر بس لقافتها وخبالها الزايد وصايره انننثى ههههههه تكشخ وتلبس بس الييوم احسها مو ع بعضها ملخبطه ششوي



محمد : ي جعل روحي وكوني وكليي فدا هبالها هي انثثثاي وبعيني احلى انثى من اوول آآه بسسس ليتني بحضضنها لآ اهزئك واطردك ههههه ييوه ليش ايش فيها رروح محمد



خلود : مالت عليك وعليها تطردني ! طس بسس خالي مع كامل احترامي لك ماادري بس احسس صصاير معاها شيء ومخبيته عني لآ تخاف بكرا تقوول لي م تخبي علي ككثير



محمد تكفيييييين بس تصيرين عندها ادخلي واتركي الخط مفتوح واحشني صوتها وكلها واحشتني



خلود : ياربي ماتفهم البنت ماتبيك ولا هي مفكره حتى فيك ولا شايلتك من ارضك اصحى ياخالي اصحى



محمد : لآ ماابي اصحى من شيء سهى لي بكيفها ولا غصب عنها لي لححالي مااحد بياخذها مني وانتي عارفتني مستحيل اتخلى عنها لانها انفااسي وروحي



خلود : يوه طيب بس بنزل للبيت مو فاضية لخبالك وهبالك باااي



محمد : الله ياخذك يارب انقللعي وبااي



::



ومضــة



محمد بن تركي من عائلة فاحشة الثراء وكبيرة والعائلة متفرقه بأكثر من دولة اعمالهم قوية جداً ف البنوك ومشاريع تأسييس الشباب ودعمهم للمشاريع الصغيرة بأعطاتهم قروض بدون فائدة يرجعو المبلغ اول م يوقف على رجوله عمره 29 سسنة



::



فبيت ابو نواف



ابو نواف : خلود وين امك ؟



خلود : كالعاده لاهيه مع صديقاتهاوالمناسبات والا مع اهلها اصلا خوالي هنا داخل



ابو نواف : الله يهدييها قسم اني متزوج مع وقف التنفيذ ماهي دارية عني



نواف : انت يبة لاقي اللي يهتم في بلآ دلع والا خالة سمية وين راحت



خلود : يب زوجتك الثانية مو مرتاح معاها !



ابو نواف : الله يسعدها سمية واالله مرتاح معاها ومنسيتني التعب



نواف : بس انتبه امي تعرف قسم تطربق البيت فوق راسك



خلود : انت اسكت وامي ماراح تعرف انا كاتمة السر



ابو نواف : ربي رزقني بعيال ينشد الظهر فيهم .. الله يحفظكم لي ولا يفجعنا ب احد فيكم



آمين يلآ خلينا ندخل الحين بنهر احلا سهره سامجه مع خوالي هههههههه



::



ابو نواف رجال ملتزم .. فاحش الثراء من عائلة كبيره ومعروفه يحب الخير ويسعى فيه فكل اعماله والفائض من امواله تروح للتبرعات ودور الايتام والمعدومين .. رجل حبوب جداً وربي زايد خيره من حبه للصدقات وعمل الخير



::



نواف شاب هادئ يكره المظاهر متأثر بأبوه كثير نفس اطباعه عمره 28 سنة متخرج من كلية الظباط ويشتغل مع ابوه ويعمل لصالح الدولة



::



ماجد : اليوم كله م دخلت ولا علقت لا يكون صاير لها شيء ! الله يستر .. لآ تكون تعبانه لآلآ انا ايش دخلني فيها لو تموت حتى اعوذ بالله من فالي الشين .. تكون بخير وعمرها م دخلت وانا وش علي مشغل حالي فيها جآء له تنبيه ع المسن



فهد : سلآم عليكم .. اخباركك ؟



ماجد : الحمد لله ماشي الحال



فهد : اها ماشي الحال معناتو فيك شيء يوه منك انت يالعاشق



ماجد : تخسي انا احب وحده مثل هذي ولا تهمني ب انا م احب احد يرفضني بس اجيب راسها ارميها رمية الكلاب



فهد : عيب ياماجد ترا من شق جيب الناس شقوا جيبه .. انتبه ترا بينقلب السحر على الساحر اصلا انت تميل لها وشاغله بالك لو تحلف ولا تقعد باين والله



ماجد : ممكن تغير السيره م ابي أي شيء يخص جمان مفهوم



فهد : مفهووم .. اسمع محمد وينه اليوم كله مابين يارجال لازم نرتب العلاقة معه ذا ايده طايله مكن يحصل لنا وظائف محترمه ونعدل الاوضاع



ماجد : انا مو بحاجة احد انا تكلم معه لآنه رجال ويعرف بعلوم المرجله وسنافي وزكرت



فهد: انا اشهد انه رجال والنعم فيه < فهد يتكلم مع ماجد وباله مشغول بسهى ليش مادخلت اليوم وهو داخل مدونتها مركز مع كل كلمة كتبتها .. آه الظاهر اني جبتها لنفسي اضحك على ماجد وانا الحين مثله



جنى: هاي شباب



ماجد ف قلبه يارببي اللي نبيه رافضنا حتى بالقروب م رضت تدخل كل هالدعوات ورفضت واللي دابل تسبدي كل الساعات مطيح هنا ولا ساحي من قلت تعالي جت اوف



فهد : هلا جنى اخبارك ؟



جنى : بخير .. ماجد انت موجود ليش م ترد !



ماجد : هلا هلا جنى معليش ماانتبهت



محمد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماجد وفهد : هلا وغلا بالنشبي هلا بالذيب وعليكم السلام تو م نور القروب يألله انك تحيية



محمد هلابكم زود وزود .. اخباركم ؟ علومكم ؟



ماجد : والله نسأل عنك دوبنا انا وفهد بسيرتك



محمد : تحشون فيني هاه



فهد : لابالله ي الذيب ماقلنا الا اللي يسر خاطرك طال عمرك



محمد ك لا تقول هالكلمة ابك احس اني ملك لا يكبر راسي ههههههههههههه



فهد : ابشر ياورع



ماجد : اما ورع والله يافهد انك سفيه ما تعرف حتى توصف



محمد : ورع هههههههه الله يلعن عدوك يافهد خلني ملك يلآ ورع ههههههههه



جنى : هاي حمود كيفك ؟



محمد : اسمي محمد مو حمودي ي عيباه تدلعيني وانا بهالعمر هذي بها قبايل ودم



جنى : أسفه ياقلبي معليش انا كذا متعوده



محمد : لا ماهنا خلاف كود اني مااحب الدلع اللي ماهو بمحله



ماجد : تلعبون بلياردو ؟



الشباب تم .. بكسر راسك يا فهد انت ومحمد



جنى مين يلعب معي ؟



فهد : ماجد يلعب معك انا ومحمد مع بعض



ماجد ف قلبه ( الله يآخذك يافهد لصقتها فيا ) : طيب يلآ ادخلي الرووم



لعبو وماجد كل شوي يدخل يشوف سهى دخلت والا لا .. وليلتها سهى سحبت عليهم ولا دخلت وحتى فهد ينتظرها



خلصو لعب والكل طلع بس ماجد الساعه 5 الفجر كان بيطلع لكن سهى دخلت ارتبك وفرح انها بخير على طول ارسل لها رساله على الخاص يبغى يغثى علشان ترد عليه يومين كانو طوال على ماجد بدون هواش مع سهى



وصلت الرساله لسهى ..



( السلام عليكم ..



شوفي ياجمان تادبي والا مالك الا الطرد لاني مليت منك ومن اسلوبك الفاشل بالتعامل معي والكلمة البايخه حاسبي نفسك قبل م تقولينها .. مفهوم علشان انا مو حاب اني اغلط عليك واسبك ..



تحياتي .. )



..



سهى : يالله ونهايتها مع هذا صار لي يومين طفشانه ويرسل اليوم .. بخربها هي خاربه خاربه برد عليه م بسكت على هباله



..



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



شوف يالاخو انا مرديت عليك علشان م ابغى مشاكل معك انت بالذات قلت يمكن يفهم ويبطل يرسل اذا زهلته لكن الظاهر الاسلوب هذا مايمشي معاك للاسف انا اللي فيا مكفيني مو ناقصتك انت ابد اذا ع المنتدى خلاص م عاد بدخله وبريحك من شري خلالاص !!



سلا م



..



رد عليها



السلام عليكم



لآ ي حبي انا م اقصد اغلط عليك وانا اسف عن جد م توقعت اني كذا ب اذيك واجرحك واذا انتي متضايقه قولي وعلى راسي انا اخلي جنى تتكلم معك يمكن تفضفضي لها وترتاحين شوي واذا جانه حاسة انها بتطفششك او ماتفهمك ازهم على أي وحده من البنات الموجودات وتكلمي معاها يمكن ترتاحين ترا لم تتكلمي مع شخص مايعرفك وتشكي له تحسي بالرحه .. وطمنيني عنك اختي .. < قال هالكلمة وهو يضحك على نفسسه هو كذاب اخر شيء يفكر فيه انها هي اخته هي عنده غير )



تحياتي لك واتمنى ترتاحي من الهممم .. امين



..



وصلت لها الرساله وفتحتها بعد ماقرأتها ردت عليه ..



شكراً اخوي ماجد لكن انا م احب أي احد يتدخل باموري الشششخصية وشاكره لك اهتمامك



تمنياتي لك وودي ..



..



وصلت الرساله لماجد ..



قراها وكل رساله ماشدت انتباهه الا كلمة ودي حسها انها تطور كبير .. حسها اثمن شيء وصله لكن ماحب يرد عليها علشان لا تتضايق اكثر



..



طلعت سهى من المنتدى ونامت على طول



..



7 الصباح ..



خالد : سهى اصصحي يلآ تأخرتي



سهى : خالد م ابغى اداوم اليوم



خالد : ليش غريبة مالك بالعاده بس يلآ ع راحتك نوم العوافي



::



ف الجامعه



لطيفه : افتكار وين سهى لسسى م جت ؟



افتكار : م اعرف مالها بالعاده .. بتخربها على اخر السسنه !



لطيفة : كلمتها وفونها مقفل شكلها مو مداومة .. يلآ خلينا نروح للقاعه



آخر النهار .. افتكار طلعت مع السواق



لطيفه مع سعد ف السياره



لطيفه : سعد ممكن جوالك جوالي م فيه شحن



سعد : ليش من بتكلمين



لطيفه : سهى اليوم ماداومت مالها بالعاده هي متفوقه والاولى انا مسستغربه !!



سسعد جات من الله : ابشري خذي الجوال زين بس لا تطولين



طيفه : طيب



سعد : بس لا تمسحي الرقم انا امسسحه لآ تلعبي بجوالي



لطيفة : يؤه م ترد لازم ارسلها والا م بترد علي



سعد : طيب اخلصي



ارسلت لطيفة شويات وكلمتها سهى : هلا سهلا وينك يابنت ؟



سهى : رقم مين هذا ياتيتو



لطيفه : جوال سعد



سهى : ننننننننعم لليش تكلميني من جوال هذا المريضض



سسعد سسمع كلللمتها لكن مبسسوط الرقم وصار عنده



لطيفه : جوالي خلص شحنه وحبيت اتطمن عليك .. استغربت ليش غايبه م لك بالعاده



سهى : اقفلي واول م توصلي ارسلي كول مي وانا اكلمك



لطيفه : اوك باي



سعد : هاتي الجوال وانننزلي يلآ بروح اجيب لي اغراض وارجع



لطيفه : جيب لي معك حركات بالله



سعد : ابشري



::


سعد ههههه خلاص ياسهى الرقم صار معي انا اللي بأدبك على كل كلمة ورجعتي قلتي مريض انا اللي بعلمك كيف تتكلمين على العالم ,, وصل لاقرب محل اتصالات واشترى شريحه جديده وجوال ورجع للبيت وهو ناوي الشر
::
جمال دخلت البيت وهو كالعاده معصب الله يلعن هالدكاتره خلاص مليت ياليت اطلع ادرس برا يآرب يتحقق حلمي ..
نايف : انثبر بس انتي هذي الاسطوانه م تمل منها ! سكر حلقك وريحنا تعال تغدا
جمال : م ابي بروح انام
::
فهد بطريقه للبيت لآزم احاول اخذ رقمها علشان لو م دخلت اقدر اتطمن عليها .. هي اخر سسنه والاختبارات ع الابواب م راح تدخل .. بحاول اليوم فيها ان شاء الله توافق
وصل للبيت وعلى طول نام لانو امس كان سسهران وتعببان
::
ماجد لسى صحى من نومه دوامه العصر تغدا وجلس بغرفته حس انو محتاج يكتب شيء علشان يرتاح نفسيا شوي ماله مزاج لشعر فكتب خاطره وخربش كثير وقطع اوراق اكككثر لكن واخيرا رسى على شيء
"
آيآ فاتنتي مهما طال الزمان سيأتي يوماً تتفيق به الروح
من غيبوبة الهواء واتنفس نسمات الهواء الاندلوسية
وتبترأ كلماتي واشعاري من الحزن والشوق والحنين إليكِ
فما زلت مؤمن بقوله تعالى :
" وبشر الصابرين "
آوبعد قوله تعالى شيء .. كفئ بالله معيناً لي
طلع ماجد لدوامة ..
أحمد : ماجد انتبه ترا السياره مااعرف ايش فيها تكفى انتبه
ماجد : لآ تخاف ان شاء الله مابيصير شيء بروح للورشة اشوف ايش مشكلتها
وصل ماجد لدوامة واتصل باهله يطمنهم انه وصل لدوامه وهو بخير
..
فهد : بدخل المسن يمكن سهى موجوده .. دخل وحصلها موجوده ع المسن من جوالها .. جلسو يحكون لمدة ساعه تقريبا
ناهد : سهى ممكن اطلبك طلب !
سهى : امريني
ناهد : انتي عارفه الامتحانات ع الابواب يعني م بنقدر ندخل مسن ونكلم بعض ... ونتطمن ع بعض علشان كذا لو م يزعجك طلبي ممكن نتبادل الرقم عشان نتواصل !
سهى : في بالها انا بغير الرقم سسعد عرفه لآزم يتغير خليني اعطيها الرقم واذا تاكدت انها بنت بعطيها رقمي الجديد ولو حسيت انو وراها شيء سحبت عليها ... : اوكي ياناهد عطيني رقمك اول
ناهد : < كتبت الرقم وارسلته لها
وسهى اعطتها رقمها كمان
ناهد : بحفظ الرقم ومتى م انقطعنا عن بعض بكلمك واتطمن عليك
سهى : وانا بعد حفظته حلو الحين بطلع عندي مذاكره ياناهد
ناهد : اوكي بالتوفيق وانا طالعه كمان عندي اشغال
بأي
..
بعد العشاء وسهرتهم المعتاده سهى طلعت لغرفتها وبدت تذاكر الاختبارات مو باقي عليها الا 3 اسابيع بسس
ولازم تكون متجهزه لانها متفوقه ومن الاوائل دائما
.. رن جوالها الساعه 2 برساله ..
سهى : غريبه ! مين بيرسل هالوقت ! فتحتها
( انا سعد اياك تفكري تغيري رقم جوالك .. ترى اخربها عليك وع لطيفة .. سهى انا اللي بعلمك كيف الناس المريضه تتعامل مع الناس الصاحيه تشوفين .. سلآمم )
سهى : يالله وش هالمصيبه الله يأخذك ياسعد وش دخلني انا يوم احكم عليك .. ياربي صبرني على هذا الشهر وبعدها بوكلك تبن بس نتخرج .. بس لآزم اصبر ولا احد يعرف بهذا الشيء ابد ..
...
لآ صار م يعلم بخافيك غير انت .. مسرور لو انك عن الدرب غادي
..
لكن سعد ما يقدر يصبر ابد اتصل الساعه 4 في سهى بس قبلها ارسل رساله لها بعد كاتب فيها :
.. لا تحاولي تتجاهليني بتندمين والله ..
رن جوالها .. ماردت ورجع اتصل 7 مرات ولا ردت عصصب منها سعد وارسل لها رساله تهديد ولا ردت عليه سهى حاطه الجوال سايلتنت وتذاكر
سسعد مو قادر يتحمل شيء .. لكن كبرت بعينه ماخافت منه ولا من تهدديده ولا استسلمت له بسرعه على الرغم من تهديده لها ولاردت على رسائله فعلا مو كل البنات مثل بعض اختي خير ماصاحبت كذا تطمنت عليها .. لكن مصر ينتققم منها ولا يحاول يطيحها بمصيبة
...
المنتدى فاضي ما احد يدخله حتى ماجد ماصار يدخل لانو عارف انو وقت امتحانات وم احد بيدخل طول هالفتره .. كان يسلي نفسسه بالكتابه والشعر ويشتغل بترميم البيت مع اهله
..
فهد خطته ماشية صح وكان جايب سماعة الاصوات يبدل صوته على انو بنت ويكلم سهى لكن سهى ماكانت تعطيه وجه زياده وقليل ترد عليه بحكم انها تدرس .. لكن فهد راضي بالثواني اللي يسمع فيها صوتها
..
جمال شاد حيله بالدراسه لانو ابوه واعده يخليه يسافر مع اصحابه ويكملون خارج البلاد
..
محمد وخلود يجهزون لخطتهم وتقريبا كل شيء جاهز بس باقي التنفيذ .. ومحمد من الحين جالس يجهز ويخطط للطرقة الي يوصل لسهى فيها هدية تخرجها ويسرق الثواني من وقته علشان خلود تسمعه صوتها
..
لطيفه وافتكار مثل سهى غارقين بالدراسة علشان ياخذو معدل عالي للوظائف والدراسه بالخارج
..
سعد مازال يحاول بسهى لكن بدون فايده ولا حتى عبرته وعطته مشغول وهي بطلت تخاف منه لانها تاكدت انه م راح يضيع اخته علشان كم كلمة وهو اعجبته شخصيتها يزداد ولا زال يحاول يلقى منفذ ينتقم منه فيها
...
تم الفصل الاول بحمد الله

عذرا ياقلب 19-07-12 12:18 AM

تغلق لتاخير


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية