منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   روايات عبير الاحلام المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f718/)
-   -   (حصري ومميز) حب لا يموت رواية بأقلام ليلاسية متعددة مكتملة على شكل صفحات .. (https://www.liilas.com/vb3/t171435.html)

~ Amoَrat Nَajed ~ 21-01-12 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 2985162)
ما أظن ان عهوده متابعة الموضوع
يللا يا عهودة
في انتظاااااااااارك يا قمر


لأ كاتيانا هي مو متابعة بس قالت بتقرأ البارتات اللي قبل وتنزل البارت الجديد ان شاء الله

~ Amoَrat Nَajed ~ 21-01-12 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2985243)
ملااااااااااااااااكى

بقيتى بخيييييييييييييييلة

ومالك بتكتبى بارهاااق رهييييييييب


هههههههههههههههههههههاي يعني عارفاني

خخخ بالنسبة للبخل ماحبيت أكثر لأنه لو غرقت غرقت وبعدين بجد كنت مرهقة <<فيس الأسواق خخخ


طبعا فكرة انك تبنى على كلماتى ...لم التقط انفسى منها بعد

إي والله ياسوز لما شفت البارت تبعك انبسطت لأني كنت كتبت كلمتين وماعجبوني ولما شفت بارتك عجبني مرررة حذفت الكلمتين اللي كتبتهم وكملت على تبعك

بس حتة صغننة انا ختمت البارت بتاعى انه خرج من المشفى كالعاصفه


خخخخخخخخخخ ..لا تعليق

فدخلها من الباب الورانى سيادتك ولا ازاى سؤال برىء يعنى ^ــــ*


لا ولا يهمك أسألي ببراءة زي ماتحبي وشكرا ع التنبيه خخخخ

وبجد واضح انك نفسك تشوفينى بالكلام اللى بيستفزنى اجى اقتلك وامشى

http://www.t7melk.com/uploads/images...6e07644a45.gif

أنا بريء يابيه

ال قلمى صدى ال اما بحر عيونه الزرقا اللى اتزرع ف شفايفها الورى جه منين

خخخخ من بحر قلمي المصدي ههههههههههههههههههاي

وفتحتى لنا المزيد من الاسرار يا ملكة الاسرار

ترى من هى العجوز؟؟؟


؟؟؟؟؟ علمي علمك خخخخخخخخخخخخخخ

وما الذى غير كاثرين؟؟؟

ماأدري والله

اسرار بانتظار من يكشف عنها


أكيد مو أنا <<فيس مبسوط خخخخخ

http://www.t7melk.com/uploads/images...d2819b2914.gif


وطبعا انتى مبدعتى كالمعتااااد


شكرا ياقمر بجد فرحتيني لأني كنت خايفة من البارت موووووووووت ولو تبغي الصدق كنت خايفة منه أكثر من خوفي من روايتي للماضي

http://www.t7melk.com/uploads/images...6535721528.gif

بس سامحينى لو كان اختيارى ضغط عليكى فى ظروفك وضغوط وقتك

http://www.t7melk.com/uploads/images...c5fef54873.gif



لا ياسوز والله اختيارك أسعدني للغاية لكن هو الخوف اللي رعبني خخخ تعرفي كم بارت كتبت 3 بارتات ههههاي وقررت بالليل إني أحذفهم وأكتب بارت جديد وخلااااااااص وانتهينا واللي يصير يصير

مشكورة ياسوزي ياقمر والله فرحتيني موووووووووووواه

إحسآس الورد 21-01-12 01:11 PM

احم
امووووووووووووووورتي
هو ايه اللي قلمي صدا
كل ده وقلمك صدا

اييه الفصل الجناااااااان والقصيييييير
ليه يعني الفصل قصيير >>> فيس زعل منك
بس بجد رووووووووووعة
تعبيراتك التي أخذتني معها إلى تلك القصة ووضعتني في خضم الأحدااث

عندما دخل عليها هاائجا ارتجف قلبي بقوووة كما كان قلب كااثرين يرتجف
تهت وسط الغمووض حالما ذكرت كاثي تلك العجوووز
من هي ؟؟
وماذا سيلعب البرتو
كل الاجابااات عند عهوودة الآآن

عهووووووووووودتي
نداااااااااااااء إلى عههدددد يلااااااااااا

عبيرتي استعجلي عهد شويتين هههههههه

وسوزي تكملة البااااااارت كاانت روووووووووعة ليه ما حطيتيها

وبيرو تصدقي ان الرواية ملهاش اسم
ايه رأيك نسميها اكسير الحياة
أو كوكتيل الألم ههههههههههههههه

لكم أرق وأرقى تحياتي
:)

~ Amoَrat Nَajed ~ 21-01-12 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 2985490)
اموووووورتي
واااااااااااااااااو
واخيرا صار في اكشن


خخخخخخخخ أهلا لووشة

ألحين وكل هالأكشن اللي صار ماعجبك ؟؟؟

السيارة اتفجرت والبنت راحت فيها عادي مو بأكشن ؟؟؟


البارت كان جميل جدا ونشطنا كمان وانت تضيفين كيف كان رد فعلها وهي تسمع توسلاته للمسكين

ابدعتي بس من هي هذه العجوز الي نكدت علينا القصة وراحت
موووووووووووووووووووووووة
عالبار الجنااااااااااااااان



لووووووشتي اسلمي قلبو تعرفي احلى شيء إنه أنا ماأعرف مين هي العجوووووووووز خخخخ

يالله ننتظر عهد ونشوف حتوضح مين هي وإلا لأ

عهد Amsdsei 21-01-12 03:42 PM

السلام عليكم

سلمحوني بنات ما انتبهت أصلي كنت مشغوولة حبتين

وما قرأت الفصول بس الآن قرأتها

خلوني امخمخ لكم شوية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


عهد Amsdsei 21-01-12 07:36 PM

بسم الله نبدأ

هممم لازم تعرفوا انا مش كاتبة فبلاش بقى هااا

الفصل السابع :

- " سيدتي هل أحضر لك بعض القهوة مع الكعك "
فتحت عيناها ببطئ ليطالعها وجه خادمتها سيندي و هي تميل عليها و تسألها السؤال للمرة الثلاثة على التوالي و تنهدت و هي تعتدل على كرسيها قائلة لها :
- كلا سيندي لا أريد شيئا أشكرك ...
مطت سيندي شفتيها و هي تشاهد سيدتها و قد ازداد نحولها بالفترة السابقة و أصبحت أقرب للأشباح ... و لكنها هزت رأسها و هي تنصرف متمتمة بعبارات غير مفهومة..
مرت 3 اسابيع منذ الحادثة و لم ترى فيها ألبرت ولا مرة بعد اللقاء العاصف في المستشفى .. أغمضت عيناها و هي تحاول ان تتذكر وجهه الرجولي و هو يميل عليها و يهددها بالمشفى .. و يتوعدها .. يتوعدها بالانتقام ..
زفرت بقوة و هي تحاول طرد تلك الذكرة من عقلها .. و تملكها تساؤل جديد .. لماذا لم يفكر بالسؤال عن حالها الفترة الماضية .. على الرغم من ان الجميع سأل عنها واطمئن عليها إلا هو ..
إلا أنها عادت تزفر بقوة و هي تقول بصوت عالي :
- لأنك غبية .. انت التي تركتيه ... انت من جلب البؤس لنفسك المسكينة .. ولا يمكن أن يعرف السبب لا يمكن أن يعرفه أبداا .... أبدااااااا
- "ما الذي لن يعرفه أبدا و من هو بالضبط .... ؟؟"
أجفلت للصوت و استدارت بقوة ليطالعها وجه أليكس و هو يتقدم منها .. اليكس - الذي حاول ببداية معرفتها به مغازلتها و التودد إليها- ولكن بعد ذلك عرفا انهم لن يصبحوا إلا أصدقاء .. كان أليكس وسيم الملامح طويل القامة و إن كان شعره البني القصير للغاية يتعارض مع خضرة عينيه اللامعتين بشكل غريب و ابتسامته الجذابة التي اكتشفت انها تذيب كل النساء ما عداها.. كان الوحيد من المقربين الذين سمحت بوجودهم في الاسابيع الماضية .. كان يعرف كل شيء عنها و عن علاقتها بألبرت .. و كان وجوده بجوارها هو السبب في قدرتها على المواصلة بعد تلك الحادثة.
قالت بعد أن استقر اليكس في كرسي قريب منها :
- انت تعلم من و تعلم ماذا ..
ابتسم ابتسامة باهتة و هو يقول :
- عزيزتي ألن تنسي هذا الأمر أبداً .. الماضي يجب ان ينسى لهذا اسمه ماضٍ..
- "كيف أنساه اليكس ..؟؟ كيف أفعل هذا بعد أن أنقذني و بدل أن أشكره .. " نهضت من كرسيها و هي تكمل " رفضت مقابلته و جعلتهم يطردوه من المشفى "
أطلق ضحكة قصيرة وهو يقول :
- كانت جراءة غريبة منك .. و خطوة غبية أيضاً !!
التفت وهي تقول بدهشة :
- غبية ..؟؟؟
- نعم مالذي كان سيحدث لو شكرته بهدوء و جعلتي الأمر يمر ببساطة....
استدارت و هي تقول بحيرة و ألم :
- لا أدري .. حقيقة لا أدري
عض شفتيه بألم و هو يراها تتعذب بحيرتها أمامه هكذا لهذا قال بمرح محاولا ادارة دفة الكلام :
- عندي لك خبر مفرح ..
التفتت له بتساؤل فقال بسرعة :
- عندي اجازة لمدة اسبوعين ما رأيك أن نذهب لمزرعتي في فرنسا ..؟؟
- مزرعتك ؟؟
- نعم انت تعرفينها أريتك إياها من قبل في الصور .. مزرعة الخيول .. هي منطقة رائعة جداا خاصة في هذا الوقت من العام و أيضا سأريك مجموعة من الخيول العربية الجديدة التي اشتريتها في آخر رحلة لي.
ترددت قليلا فقال بسرعة :
- أرجوك تعالي أريد أن أعرفك بأختي شيلي .. هيا أرجوك
لم تستطع تحمل نبرة التوسل تلك فقالت بعد ان تزينت شفتيها بابتسامة لم يرها عليها منذ فترة :
- حسناً .. لايمكن أن أرفض لك طلبا أليكس.
ابتسم مرة أخرى و هو يتطلع إليها قائلاً:
- لن تندمي أبدا على المجيء معي .. أبداً كاثرين.
************************************************************ ********
كان الطريق إلى المزرعة طويل جدا لبعدها عن المدينة .. و في الوقت الذي كان فيه أليكس مشغولا بالسواقة .. كانت أفكارها تسبح للبعيد ... لألبرت .. يا ترى ماذا يفعل الآن .. جاوبت بألم بالتأكيد محاطاً بالحسناوات .. لطالما كان كذلك ..ربما يضحك مع واحدة و يغمز للأخرى أو ما هو أسوأ.. نهرت نفسها لتفكيرها فيه ثم عادت تتساءل مالذي يمكن ان يعمله .. أتراه نسى ما قاله لها في ذلك اليوم .. لا أعتقد هذا .. ردت على نفسها .. ربما يكون فيه الكثير و لكنه لا يتكلم كلاما ًعابرا لطالما عنى ما قال ..و لطالما نفذ ما وعد .. انتبهت لتوقف السيارة أخيرا و نظرت حولها لترى أجمل بقاع الأرض أمامها ..

كان منزلا فخما من 3 أدوار مبني من الطوب الأحمر و حوله حديقة رائعة من الزهور البنفسجية التي تعشقها .. و يمتد من البيت مبنى كبير استنتجت انه اسطبل الأحصنة .. ترجلت هي و أليكس من السيارة و هي مازالت محملقة بالبيت في هيام واضح ..
و فجأة دوت بالأرجاء صرخة حادة قبل أن تقفز طفلة صغيرة تبلغ العاشرة تقريبا من العمر من باب المنزل و هي تركض لأليكس فاردة ذراعيها بقوة و احتظنها اليكس بنفس القوة و هو يرفعها للأعلى و ضحكت على الرغم منها لهذا المشهد .. استمر اليكس برفع الفتاة لفترة قبل ان تلتفت إليها الفتاة رائعة الجمال وتقول بانبهار :
- يالهي .. انها هـــي ..!!!!!!
قفزت من بين يدي أليكس و هي تركض لكاثرين قبل ان تقف أمامها و هي تتطلع بذهوول و قالت :
- انها انت حقيقة ... لم أصدق اليكس عندما قال انه يعرفك !!
ابتسمت كاثرين و هي تميل للطفلة و تقول :
- نعم انا حقيقة .. يمكنك قرصي لتتأكدي
قرصتها بالفعل و بقوة لدرجة ان كاثرين صرخت صرخة صغيرة قبل ان يندفع اليكس الى أخته و يبعدها قائلا :
- أووه كاثرين انا آسف .. حذرتك منها وانها معجبة للغاية بك ..
ضحكت كاثرين و هي تمسح مكان القرصة قائلة :
- ليس هناك أي داع للإعتذار اليكس .. انا سعيدة للغاية بك شيلي ..
ابتسمت الطفلة و هي ماتزال بين ذراعي أخيها و قالت :
- انا آسفة .. و لكن احبك للغاية ...
- وانا أحببتك من كلام أخيكي عنك و أحببتك أكثر من القرصة ..
ضحك أليكس بإحراج و قال وهو يشير لها بالدخول للمنزل :
- هل يمكن ان ننهي الكلام بالداخل.
أشار للخدم لحمل الحقائب و قال عادلا و ضع أخته بين ذراعيه ...
- أنا متشوق لأريك الأحصنة و أعطيك هدية صغيرة مني كنت أحضرها منذ اسبوعين.
- ما هي ؟؟؟
تساءلت وهي تدخل المنزل . .. فقال :
- غيري ملابسك و قابليني عند الاسطبل بعد ربع ساعة و انت تعرفين.
لم يأخذ منها ما قاله غير عشرة دقائق و بعدها كانت واقفة امامه وقد أبدلت فستانها البسيط وردي اللون ببنطلون ضيق و قميص فتح للغاية أعطى لها منظر غاية بالبساطة .. ابتسم لها و هو يؤشر لمدير الاسطبل ثم قال :
- سوف تحبين مفاجأتي للغاية ..
اقترب منهم مدير الاسطبل -- وكان رجلا يبدو اسباني الأصل يرتدي ثياب رعاة البقر و بين شفتيه عشبة رفيعة بدا وكأنه خرج من فيلم أمريكي.. و سأله اليكس :
- هل وصلتَََْ يا إدوارد ؟؟
أجابه إدوارد وهو يخلع قبعة راعي البقر التي يرتديها :
- نعم .. يا سيدي
و فجأة لمحت خلف إدوارد فرسة بيضاء اللون رائعة الجمال و عندما وجدها أليكس تحملق في الفرسة قال لها مبتسماً:
- هذه هي يا كاثرين .. هل أعجبتك هديتي ؟؟
صاحت بفرحة كبيرة و هي تقفز نحو الفرسة :
- لي انا ؟؟؟ هل هي لي انا أليكس ؟؟؟
- نعم ... وهل هناك كاثرين غيرك هناا ؟؟
تركها مع فرحتها بالفرس و هي تدور حوله بفرحة غامرة و التفت لإدوارد و سأله :
- متى و صلت ؟؟
- السيد قد أحضرها قبل ساعتين من وصولكم.
التفتت كاثرين بدهشة لأليكس و قد انتبهت لكلام إدوارد و قالت له :
- السيد .؟؟؟ من هو هذا السيد ؟؟؟
أرتبك أليكس و يقول لها :
- انه .. انه صديق قديم أرسلته لإحضار هديتك ..
- ولكني ظننت انك انت من أحضرها بآخر سفرة لك مثل ما قلت لي !!
ضحك اليكس بارتباك و هي يمسح شعر رأسه :
- نعم و لكن هذه تأخرت و صديقي هذا .. صديقي تكفل بإحضارها .. المهم هل أعجبتك ؟؟
نسيت الحوار الذي دار بينهما للتو و هي تستدير حولها وتمسح عليها بحنان وقالت:
- انها رائعة .... مذهلة
- حسنا لماذا لا نجربها .. تعالي نذهب في جولة انا و انت ؟؟
قالت بفرح :
- حقا .. ؟؟
- نعم هيا بنا اذهبي اولا للبس الحذاء الخاص ..
تركته و ذهبت مع إدوارد لتنفيد ما طلب .. فزفر أليكس بقوة و هو يمسح عرق وهمي و يقول لنفسه :
- اليكس ايها الغبي كنت على وشك فضح الأمر لها ..
و انطلق للاسطبل بعد كاثرين و إدوارد

هبـه الفــايد 21-01-12 07:47 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله وطلعنا بنعرف نكتب طبعا هناك بعض الاخطاء الاملائيه لكن
ماشااء الله تسلسل وترابط رااااائع
خخخخخخخخخخ
بنت يا عهوووووووووووود ايه دا لا واسرار واشخاص جدد كماااااااااااان
براااافو عليكي
اكييد لازم ادهم صبري ياثر فيكي ولو حبتين
السيد
مممممممممم
تعرفي حسستيني اني بتفرج
ااقصد بقرا
مرتفعات ويذرينج
ناقص هيثكليف يظهر
وتبقي وااااااااااااااااااااو
يلا يا حلوووووين
مين اللي بعدها عايزين خطوط جديده واعتقد عهود فتحت لكم الطرررريق
ااااااااااااه ولا ننسي
السيده العجوز بتاع بيبو
ولا احبك
الخطوط كترت
عايزين تسلسل واحداث بقااااااااا
بيبو البارت جمييييييييييييييييييييييييييييل لكن قصير جدا يا عمررري
يا بخييييييييييييييييله

عهد Amsdsei 21-01-12 07:49 PM

هوووبة احمدي ربنا انه بس اخطاااء املائي خخخخخخخخخخخخخخ

تسلمي حبيبتي ^^

هههههههههههههههههه اكيد هايأثر احمدوا ربنا اني ماجبتش مقطع لألبيرت كنت طيرته

خخخخخخخخخخخخخخخ

ذكرتيني بهيثكليف ... اممم ذكرياات :uJl04657:

katia.q 21-01-12 08:31 PM

عهودة
لوسمحت امسحي التعليق بتاعك
مش كاتبة ايه
ده الجزء كان جناااااان خالص ووصفك بالذات كان خطير ووصفك لحركاتهم واحساسهم
وبالذات في جزء السيد واليكس بيتحدث بارتباك
شككنا في الأمر خالص
يا تري مين السيد ده بقي
أحلي حاجة ان كل واحدة فينا بتكتب بارت بتزود فيه لألغاز هههههه
بجد الجزء جميل وشيلي دي عسولة
سلمت يداك يا عهوده
وما عرفنا هتختاري مين من بعدك؟؟؟؟؟

إحسآس الورد 21-01-12 08:37 PM

عهووووووووووووودة
أفشتك تعاالي هنا
تعاالي هنا ياا حلووة
قال مش كاتبة قال
لو انتي مش كاتبة تبقى ميين الكااتبة
من هنا ورااايح مش هنسامحك
لازم تنزليلنا روااية
ومفيش كلااام
وانا وراكي وراكي لحد متنزليهاا

بجدد روووووووووووووووووووووعة
لما وصلو ع المزرعة
حسيت بالنسيم العليل وهو يدااعب شعر كااثرين
شميت رييحة المزرعة
شفت شيلي وهي بتجري
إبداااااااااااااااااااااع راائع
ولا لما جااب الحصاان
كأنه قداااااااااااااااااااامي

خلااص توعدينا بقصة قررييييب
يلا مين تختاري بعدك ؟؟
يلا يا كاتبتنا المبدعة

لك أرق وأرقى تحياتي
:)

عهد Amsdsei 21-01-12 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 2985974)
عهودة
لوسمحت امسحي التعليق بتاعك
مش كاتبة ايه
ده الجزء كان جناااااان خالص ووصفك بالذات كان خطير ووصفك لحركاتهم واحساسهم
وبالذات في جزء السيد واليكس بيتحدث بارتباك
شككنا في الأمر خالص
يا تري مين السيد ده بقي
أحلي حاجة ان كل واحدة فينا بتكتب بارت بتزود فيه لألغاز هههههه
بجد الجزء جميل وشيلي دي عسولة
سلمت يداك يا عهوده
وما عرفنا هتختاري مين من بعدك؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:uJl04657:

يادي الكسووف بجد ده الكلام لي انا


ميرسي ليكي حيااتي و الله أخجلتيني .. انا بالفعل لما كنت باكتب ارتبكت كثير و كان كم حاجة ممكن اضيفها بس خفت يطول و تقولوا البنت دي بتاعة كلام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يعني لازم أختاار طيب خليني افكر و اقول لكم

الف شكر لك كوكو لكلامك الحلوو

عهد Amsdsei 21-01-12 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2985982)
عهووووووووووووودة
أفشتك تعاالي هنا
تعاالي هنا ياا حلووة
قال مش كاتبة قال
لو انتي مش كاتبة تبقى ميين الكااتبة
من هنا ورااايح مش هنسامحك
لازم تنزليلنا روااية
ومفيش كلااام
وانا وراكي وراكي لحد متنزليهاا

بجدد روووووووووووووووووووووعة
لما وصلو ع المزرعة
حسيت بالنسيم العليل وهو يدااعب شعر كااثرين
شميت رييحة المزرعة
شفت شيلي وهي بتجري
إبداااااااااااااااااااااع راائع
ولا لما جااب الحصاان
كأنه قداااااااااااااااااااامي

خلااص توعدينا بقصة قررييييب
يلا مين تختاري بعدك ؟؟
يلا يا كاتبتنا المبدعة

لك أرق وأرقى تحياتي
:)

سووووسة تسلمي لي يا قلبي

لاااااا انسي الفكرة دي خخخخخخخخخخخخخخ انا بكتب للطلبات بس ^_^

تسلمي و الله حبيبتي كلامك فخر لي و الله

بس تعالي انت انا اللي قفشتك مش انت معاكي امتحان اليوم عملتي ايه طمنيني

لوشة العزاوي 21-01-12 08:55 PM

[COLOR="Black"][I][B]اييييييوة كدة ياوديع

ابدعتي والله ابدعتي

ъدا انت طلعت موهوبة اخر حاجة

жكنت مخبية الابداع دا كله فييييين

اكشن واشخاص جدد وكمان لغز جديد

تسلم الايادي ياجميل

مووووووووووووووووووة

إحسآس الورد 21-01-12 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد amsdsei (المشاركة 2985989)


سووووسة تسلمي لي يا قلبي

لاااااا انسي الفكرة دي خخخخخخخخخخخخخخ انا بكتب للطلبات بس ^_^

تسلمي و الله حبيبتي كلامك فخر لي و الله

بس تعالي انت انا اللي قفشتك مش انت معاكي امتحان اليوم عملتي ايه طمنيني

ههههههههههههههه
عهووودة لو مكنتش ضبطت في الامتحان مكنتيش هتشوفي وشي لمدة اسبوووع
هههههههههه
بس الحمد لله كاان تمااام
ثااااانكس ع السؤال
خلاص انا طاالبة منك قصة
قصة قصيرة مش ضرووري رواااية
بليييييييييييز>>>فيسي اللي يرمش ببرائة
:)

سوووري رفوودتي خرجنا عن الموضوع

عهد Amsdsei 21-01-12 10:29 PM

[COLOR="Crimson"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 2985991)
[I][B]اييييييوة كدة ياوديع

ابدعتي والله ابدعتي

ъدا انت طلعت موهوبة اخر حاجة

жكنت مخبية الابداع دا كله فييييين

اكشن واشخاص جدد وكمان لغز جديد

تسلم الايادي ياجميل

مووووووووووووووووووة



تسلمي لي يا رب يا لوووشة

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ايوة نحن كتابة عربي ام الأجنبي ^^

:uJl04657: بصراحة انتوا جاملتوني خالص خخخخ

ايوة يعني مخمخت لأكثر من شيء

ما حبيت ادخل بشخصية السيد

فممكن يكون البيرت و اتفق مع اليكس بحركة و ممكن يكون شخص جديد عمله اليكس عشان ينسي كاثرين الواقع اللي هي فيه اختاروا

وكمان نقلتهم في مكان جديد بداية لأحداث جديدة

خخخخخخ ةهاصة النزهة اللي رايحين عليها ممكن تكون تمام و ممكن تنقلب كارثة خخخخخخخ يلا هو الكاتب اللي بعدي هو وهمته معانا

تسلمي حبيبتي

عهد Amsdsei 21-01-12 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2985996)
ههههههههههههههه
عهووودة لو مكنتش ضبطت في الامتحان مكنتيش هتشوفي وشي لمدة اسبوووع
هههههههههه
بس الحمد لله كاان تمااام
ثااااانكس ع السؤال
خلاص انا طاالبة منك قصة
قصة قصيرة مش ضرووري رواااية
بليييييييييييز>>>فيسي اللي يرمش ببرائة
:)

سوووري رفوودتي خرجنا عن الموضوع

سووووستي مبرووك اول واحد خلاااص كمل و البقية تأتي

خخخخخخ خلي الموضوع ده بيننا انا ما بقدر ^^

بعدين نتفق فيه المهم تخلصي


suze 22-01-12 12:34 AM

عهووووووووووووود

لااااااااااااااااااااااااااا

كنت اوشكت اكدب احساسى واصدق ان مالكيش فى الكتابة

خطيييييييييير جدااااااااااا

وبرغم ان كل المؤشرات بتقول ان البرتو هو السيد

بس صعب اصله مازال بركان غاضب

وكمان اليكس مش هيضحى بصديقته لتقديمها كبش فداء لالبرتو

وايضا اين ستحتفظ بحصانها بما انها ساكنه ف بيت وليس مزرعه

والاهم




هتجننوا رفدوووواااااا

مييييييييييين بعدك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عهوووووودى انا يسلموووووااااااااا

http://www.t7melk.com/uploads/images...c2167fe4f9.bmp

روفـــي 22-01-12 05:59 AM

بيبوووووووووووووووووووووووووووووو
بارت روعة
زادنا شوقاً لمعرفة الاسرار
والوصول الى حقيقة السبب الذي ادى الى توتر العلاقة
واحلى سي انك خليتيه يرجع
طبعاً واحد عندو اسم متل : البرتو مونديني بيرتولوتشي .......... اكيد مستحيل يستسلم بسهولة

استعدي ياصغيرتي فالقادم سيء وموج عيني الأزرق غادر فلا تبحري فيهما بعد الآن

يا خطييييييييييييييييييييير يا البرتو

بيبووووووووووووو بكرهك ع اد ما استمتعنا ... ع اد البارت ما كان قصييييييييييييييييييييييييييير
بس برافو بيجنن

روفـــي 22-01-12 06:08 AM

بنت يا عهووووووووووووووووووود شو هيدا
لسا كل وحدة بتفوت بتقول ما تتمسخر انا ما بعرف اكتب وبتكتبو كل فصل احلى من التاني
واووووووووووووووووو عهود بجد يجنن .... طلعنا من المستشفلا ... حبيت اها صارت تلوم حالها ... بتموت عليه وعارفة انو هي السبب انو بعد عنها .... بس لييييييييييييييه الله يسامح بنت الفايد هي السبب ايهيييي
بس شكراً غيرنا المكان وصار عنا شخصيات جديدة .... وكمان اسرار جديدة
شكراص عهودتييييييييييي
طريقة سلسلة في الكتابة حبيتها جداً .....

بس
ممكن
من فضلك
لو سمحت
اذا تكرمت
تقولي
ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بعدك

روفـــي 22-01-12 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2986149)
عهووووووووووووود

لااااااااااااااااااااااااااا

كنت اوشكت اكدب احساسى واصدق ان مالكيش فى الكتابة

خطيييييييييير جدااااااااااا

وبرغم ان كل المؤشرات بتقول ان البرتو هو السيد

بس صعب اصله مازال بركان غاضب

وكمان اليكس مش هيضحى بصديقته لتقديمها كبش فداء لالبرتو

وايضا اين ستحتفظ بحصانها بما انها ساكنه ف بيت وليس مزرعه

والاهم




هتجننوا رفدوووواااااا

مييييييييييين بعدك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عهوووووودى انا يسلموووووااااااااا

http://www.t7melk.com/uploads/images...c2167fe4f9.bmp



سوزانتي انا كمان بقول انو السيد هو البرتو ..... عشان غضبان بس بيموت عليها ومش هاين عليه تبقى مريضة ومكتئبة

واظن يمكن تجمعه بألكس صداقة او حتى شراكة .... وهو جرب حظه مع كاثرين بس ما نفعش


اي والنبي حيجننوني ....... :dfghd654::dfghd654::dfghd654::dfghd654:
كل مرة لازم نبوس الايدين وش وضهر
عشان يقولةو مين
مين
مين
مين
مين
مين
مين
ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بعدك يا عهود :378::378::378::378::378::378::378:

عهد Amsdsei 22-01-12 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2986149)
عهووووووووووووود

لااااااااااااااااااااااااااا

كنت اوشكت اكدب احساسى واصدق ان مالكيش فى الكتابة

خطيييييييييير جدااااااااااا

وبرغم ان كل المؤشرات بتقول ان البرتو هو السيد

بس صعب اصله مازال بركان غاضب

وكمان اليكس مش هيضحى بصديقته لتقديمها كبش فداء لالبرتو

وايضا اين ستحتفظ بحصانها بما انها ساكنه ف بيت وليس مزرعه

والاهم




هتجننوا رفدوووواااااا

مييييييييييين بعدك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عهوووووودى انا يسلموووووااااااااا

http://www.t7melk.com/uploads/images...c2167fe4f9.bmp

سوزاااانتي :AaZ04485: شفتيني و انا باكتب هههههههههههههههههه

تسلمي لي حبيبتي

شوفي هذا بيعتمد على الكاتب اللي بعدي كيف بيحور الأحداث

كان ببالي اجيب مقطع لألبيتو و أخليه هو السيد و بعدين قلت ممكن اجيب شخص غريب و يكون وراه سر برضه

بس خليتها على اللي بعدي و اللي راح أكشف اسمها قريب ^^

عهد Amsdsei 22-01-12 07:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 2986268)
بنت يا عهووووووووووووووووووود شو هيدا
لسا كل وحدة بتفوت بتقول ما تتمسخر انا ما بعرف اكتب وبتكتبو كل فصل احلى من التاني
واووووووووووووووووو عهود بجد يجنن .... طلعنا من المستشفلا ... حبيت اها صارت تلوم حالها ... بتموت عليه وعارفة انو هي السبب انو بعد عنها .... بس لييييييييييييييه الله يسامح بنت الفايد هي السبب ايهيييي
بس شكراً غيرنا المكان وصار عنا شخصيات جديدة .... وكمان اسرار جديدة
شكراص عهودتييييييييييي
طريقة سلسلة في الكتابة حبيتها جداً .....

بس
ممكن
من فضلك
لو سمحت
اذا تكرمت
تقولي
ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بعدك


ههههههه هي حبة تواضع رافدووو بس بالفعل انا مش كاتبة لأني .... بعدين أقول لك

تسلمي حبيبتي على ردك أخجلتيني و الله

و خلااااص اوعدك الآن احدد انا اصلا ما بحب اورط اللي بعدي على طووول بحب اخلي شوية و قت ههههههههههههه بس دلوقتي اورطها

عهد Amsdsei 22-01-12 07:32 AM

الشخص اللي يكمل من بعدي







/
/
/
/
/



هـــــــــــي






/
/
/
/
/








/
/
/
/
/




/
/
/
/
/




لوشة العزاوي

تعالي يا حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوة

~ Amoَrat Nَajed ~ 22-01-12 10:42 AM

عهد لسه ماقرأت البارت ألحين أقرأ وأعلق

رفدووووووووووووو رجاااااء لما ينزل بارت جديد لا تلعبي بالعنوان خليه إحنا نغيره لما تغيريه يصير صعب نغيره إلا نعدل كل اللي إنتي كتبتيه

~ Amoَrat Nَajed ~ 22-01-12 10:51 AM

ههههههههههههههههههههههه هوووبة والله تعبت منكم بخيلة بخيلة خخخ

عهود بصراحة ماخيبتي ظني فيكي كنت دايما أتوقع إنه في عندك موهبة مخفية في مكان ما ومتكاسلة تطلعيها ههههه

البارت مررررة حلو ياقمر وأتفق مع البنات إنه لازم تبدأي بالكتابة خلاص يكفي كسل

هممم ممكن يكون السيد موجود بالمزرعة دام إنه وصل قبلهم بساعتين ؟؟؟؟؟؟؟

ومين هو ياترى ؟؟؟؟؟

خلينا نشوف لوشة إش حتسوي حتفتح المزيد من الأسرار وإلا حتحل الأسرار

بالمناسبة إختيارك ياعهد رااائع خلونا نشوف المواهب الجديدة ماشاء الله ع البنات

لوووووووووووشة بانتظارك ياقمر

~ Amoَrat Nَajed ~ 22-01-12 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2985544)
احم
امووووووووووووووورتي
هو ايه اللي قلمي صدا
كل ده وقلمك صدا

إي والله ياسوسو طلعت عيني على ماكتبت هالكلمتين

اييه الفصل الجناااااااان والقصيييييير
ليه يعني الفصل قصيير >>> فيس زعل منك
بس بجد رووووووووووعة

ههههه بجد ماطلع معي شيء ثاني خخخخ لكن بعد التفكير كنت أقدر أخليه أطول

تعبيراتك التي أخذتني معها إلى تلك القصة ووضعتني في خضم الأحدااث

عندما دخل عليها هاائجا ارتجف قلبي بقوووة كما كان قلب كااثرين يرتجف
تهت وسط الغمووض حالما ذكرت كاثي تلك العجوووز
من هي ؟؟

بصراحة ماعندي فكرة خخخخخخخخخ

وماذا سيلعب البرتو
كل الاجابااات عند عهوودة الآآن

أيوة أهم شيء إنها مو عندي

عهووووووووووودتي
نداااااااااااااء إلى عههدددد يلااااااااااا

عبيرتي استعجلي عهد شويتين هههههههه

وسوزي تكملة البااااااارت كاانت روووووووووعة ليه ما حطيتيها

وبيرو تصدقي ان الرواية ملهاش اسم
ايه رأيك نسميها اكسير الحياة
أو كوكتيل الألم ههههههههههههههه

لكم أرق وأرقى تحياتي
:)


ههههههههه بالنسبة للإسم ممكن ننتظر شوي قبل لا نسميها

أهلا سوسو منورة ياقلبي

لوشة العزاوي 22-01-12 12:00 PM

نو...........................نووووووووووووووووووو

يا كسوفي..................زياكسوفي

لي كدة عهووود مانا كنت فاكراكي بنت قمووورة مش ممكن تعملي فييية كدة

بس حاتروحوا من ربنا فييين

انا رح اكتب وامري لربنا
واوعوا ................اوعةا حد يتكلم عن الي كتبته بش

ماشي

موووووووووووووووة

لوشة العزاوي 22-01-12 12:46 PM


ان شاء الله بعجبكم

وقف البرتوا امام نافذة غرفته البعيدة والتي تحتل جزء كبير من الطابق الثالث من مزرعة اليكس يناظر من علو حبيبته وقاتلته وهي تتراقص فرحا مع فرسها البيضاء والتي كانت تعبر عن فرحها هي الاخرى بصاحبتها الجديدة وكأن لاهموم بالعالم لتحملها شئ من تفكيرها..ولا يوجد قلب كسرته وداست عليه وليس لمرة واحدة ولكن مرتين

ابتسم ابتسامة لو شاهدها مدير اعماله لتحصر على المسكين الذي كانت الابتسامة له
ترك النافذة متراجعا للوراء مخرجا يديه من جيبي بنطاله ليستعد للخطوة الثانية من انتقامه اللذيذ وهو يشاهد عودة كاثرين واليكس من جولتهما حول المزرعة؟؟؟؟
(الان حان دور الخطوة الثانية )فكر البرتو ...
متذكرا كيف اجبر اليكس ليقف معه بعد ان اقنعه ان نيته كانت سلمية وانه كان متبم بحب كاثرين.ابتسم بسخرية مع انه كان كذلك لكنها قتلت ذلك الحب بدون اي سبب يذكر ..فكان اول تحركه بانه اجبر اليكس لجلبها للمزرعة ليجعلها تعترف بكل ما اكتشفه هو بعد التحريات الطويلة والمضنية والتي اجبرته على البعاد ثلاث اسابيع

لكن ليس بعد الان....الان عرف بعض الخيوط التي تقوده للحقيقة المجردة والعارية خلف هذا الوجة الجميل والممتلئ براءة

عرف انها كانت تعيش ايطاليا مع عائلتها ومن اسرة معروفة جدا له كانت عائلة ساندروس .ضحك ضحكة فارغة من الالم
(الم تجد غير ابنه ساندروس لتحبها البرتو).....من اكبر واعرق العائلات بايطاليا وتنافس عائلته تجاريا على مر السنين الغابرة
لكن ما يستغربه هو لماذا غيرت اسمها ولماذا انكرت صلتها بعائلتها الفاحشة الثراء لتبدء من الصفر ....؟
ممكن بعد وفات والدها بحادث كان مختلف عليه بانه كان من تخطيط عمه المهووس بالاعمال التجارية وللاسف الغير نظيفة اندرو بيرتولوتشي ....او كما يسميه الجد الابن الضال بعد والد البرتوا المستقيم والنزيه باعماله التجارية حتى توفي
وهي كانت طفله صغيرة لاتعرف شئ لتأخذها والدتها عائدة بها لموطنها الاصلي لندن
حرك يدية بحركة دائرية على صدغيه مبعدا الافكار السوداء عليه ان يكون بكامل قواه العقلية والجسدية لمواجهة كاثرين على العشاء
انطلق للحمام ليريح اعصابه قليلا بدش بارد وسريع

................................................

انطلقت كاثرين مسرعة لتلحق شيلي بعد ان انتهت نزهتها المذهلة مع اليكس حول ارجاء المزرعة
(انت بطيئة جدا كاثرين ...ليس كما شاهدتك بالفيلم الاخير وانت تهربين من العصابة؟) قاطعت افكارها شيلي وهي تقف امامها واضعة يديها على خصرها بعصبيه

ضحكت كاثرين ولاول مرة من قلبها من زمن طويل..منذ اخر لقاء لها لالبرتوا
(ذلك لانه بالفيلم يا حبيبتي يعطونا فترة استراحة ...وانت لم تكفي عن الركض طوال الربع ساعة الاخيرة ) اجابتها وهي تحملها لتعود للبيت استعدادا للعشاء
وصلت للباب الجابني والذي يفضي للمطبخ ...........لتواجه اخر شخص ممكن ان تتصور انها تلتقيه ...وليس في اي مكان ولكن هنا بمزرعة اليكس

كانت الفتاة التي تعلقت بذراع البرتو ليلة حفلة توزيع الجوائز ..وهي واقفة امامها بملابسها البسيطة والمذهله على جسدها الخلاب وهي تضحك مع االيكس بكل عفوية.


اتمنى تقولون رايكم وبكل صراااااااااااااااحه

مووووووووووووووووة

:lol::lol::lol:

لوشة العزاوي 22-01-12 12:48 PM



اختاااار من بعدي




















فكروا معااااياااااميييييييييييين













ريحانتي





فيييينك ريحانه دقوا جهااااااااز الاستدعاء

وبسرررررررررررررررررعة

suze 22-01-12 01:52 PM

http://www.t7melk.com/uploads/images...bc7df5e6fa.gif

لووووووووووشة

روووووعة

خطييييييير جدااااااااااااا

لااااااا واضح رفدوا اننا هنسميكى مكتشف المواهب

ايه الجمال ده كله ماشاء الله

ويا ترى ناوى على ايه؟؟؟

وازاى قدر يخدع اليكس ؟؟؟

وواضح ان العجوز اللى كشفت الاسرار وباعدت بينهم تحمل اكثر بكثير مما عرف هو فماذا تعرف؟؟؟

http://www.t7melk.com/uploads/images...292fffcbcc.gif


http://www.t7melk.com/uploads/images...73568700e5.gif


رحووووووووووووونتى بانتظار رووووعة الابداع والمزيد من الاسرار

لوشة العزاوي 22-01-12 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2986448)
http://www.t7melk.com/uploads/images...bc7df5e6fa.gif

لووووووووووشة
يا روووح لوشة

روووووعة

خطييييييير جدااااااااااااا

لااااااا واضح رفدوا اننا هنسميكى مكتشف المواهب

ايه الجمال ده كله ماشاء الله
تسلمييييين حبيبتي
طمنتيني عالاخر
وانا الي كنت حاموووووت من الرعب

مووووووووووة


ويا ترى ناوى على ايه؟؟؟

وازاى قدر يخدع اليكس ؟؟؟

وواضح ان العجوز اللى كشفت الاسرار وباعدت بينهم تحمل اكثر بكثير مما عرف هو فماذا تعرف؟؟؟


يعني فكرة حلوة ان كشفت شوية من الاسرار؟؟؟؟



http://www.t7melk.com/uploads/images...292fffcbcc.gif


http://www.t7melk.com/uploads/images...73568700e5.gif


رحووووووووووووونتى بانتظار رووووعة الابداع والمزيد من الاسرار

سوووووووووووووووزي الله يريحك
افرحتيني وارحتيني

انا كنت بكتب وميته من الرعب

خايفة اكون بوززززززت الدنيا عالاخر

الحمد لله
ياله اول الغيث قطر

مووووووووووة

عهد Amsdsei 22-01-12 02:28 PM

السلام عليكم

امم لوووشة رائعة حلووو جدااا
يعني انت اخترتي يكون البرت هو السيد

بل و خليتيه بنوع من الحقارة يستغل اليكس

مسكينة كاثرين يا ويلها منه ..

و الماضي الأليم كان هو كونها من عائلة تنافس عائلته .. واااو

يا ترا كيف بيكون الوضع على العشاااء

عغملتي مهمة صعبة لريحاانة لوووشة

بس الفصل جميل جدااا يعني خليتيني ارتاااح لاختياااري و ^^

موووووووووووووووووووووووووووووووووة

لوشة العزاوي 22-01-12 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد amsdsei (المشاركة 2986481)
السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمة

امم لوووشة رائعة حلووو جدااا
الله يريحك زي ما ريحتيني

يعني انت اخترتي يكون البرت هو السيد

بل و خليتيه بنوع من الحقارة يستغل اليكس
كان لازم يوريها الوش التاني صح؟


مسكينة كاثرين يا ويلها منه ..

و الماضي الأليم كان هو كونها من عائلة تنافس عائلته .. واااو

يا ترا كيف بيكون الوضع على العشاااء

عغملتي مهمة صعبة لريحاانة لوووشة

بس الفصل جميل جدااا يعني خليتيني ارتاااح لاختياااري و ^^

موووووووووووووووووووووووووووووووووة

الحمد لله اني عجبتك حبيبتي

بس اوعى تعمليها تاني
انا كنت حاروح بيها من الرعب

ونعم ريحانتي وراها شغل كثيييير

فيسي الشرير

مووووووووووووة

سلافه الشرقاوي 22-01-12 03:45 PM

مساء الخيرات يا بنات
عاملين ايه كلكم

انا مع سوز المفورض الموضوع ده يبقى اسمه كشاف المواهب
بجد يا بنات تسلم ايديكم


بيبو البارت بتاعك راااااااااااااااائع
بجد اكثر من رائع كمان
تسلم يميناك عليه

عهد
كنت متوقعه الجمال ده
من ساعة موضوع القهوة بتاع الحضانه وانا بقول
عندك موهبه حرمانه منها
بجد وااااااااااااو يا بنت

لوشة مفاجاة يا حلوة
قلبتي الاحداث
ووريتينا وش البرتو التاني
يالا خلي كاترين تعاني شوية
كشفتي جزء من الغموض
بس لسه كتير
بجد جزئك تحفة
بس قصير كنتي كملتي شويه كمان
تسلم الايادي

منتظرين ريحانه
في حفظ الرحمن جميعا

حسن الخلق 22-01-12 07:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليكم جميعا مبدعات .. سياق الرواية ماشي بترابط ممتاز

اول جزء تفاجأت من موهبة روفي الواضحة في اختيار فكرة حلوه و صياغتها باسلوب جذاب جدا و سهل و سليم .. بنت يا روفي اطلعى من مخبأك و بعد ما شفت بعينى لن اتنازل عن قصة كاملة لك .. تطلعي تنزلي انا وراكي و الزمان طويل هههههههه

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

كاتيوشا احسنت ابراز البطل و وصفه و علقتينا بيه واااااااااو البرتو ذو السحب الرزقاء و السخرية المحببة .. الروابط العائلية الايطالية دوما تطغي على الشخصية و البرتو مثال واضح .. تفكير كاثي و خيالاتها بشأنه ممتازة
كل دا و انت نايمه امال لو صاحيه كنتى عملتي ايه ههههههههههه .. برافو عليكي .. و انت كمان موجه لك نفس رسالة روفي و منتظره منك قصة جديدة


♥ ♥ ♥ ♥ ♥

اوكا بوكا كوكا .. يا سلام شفت الحادث بعيني بالتصوير البطيء .. تعرفين اني اعشق تشبيهاتك .. تخيلت ابنة اخيه و هي ترى الصور المعلقة على جدران غرفتها تتحرك و تتجسد واقعا .. و مذهولة و امامها ابطالها المفضلين
احسنتي تصوير جو الحفل حتى وقع الخبر المؤسف عليهم .. و الان انهيتى الجزء و كاثي بمأزق صعب .. مسكين الذي سيتولى المهمة من بعدك

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

هوبتي اثق بقدراتك العالية و اعرف انك قد التحدى .. حلوه فكرة الذكريات و لا مش هتبقي هبه .. كانت ذكريات شرسة تحمل حبا كبيرا و مقاومة اكبر .. سرعان ما استفاق منها على السيارة الفارغة .. اين كاثي و ما حدث لها .. فلتت هبه ببراعة و سلمت الراية و البطلة ما زال مصيرها مجهول

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

سوزانتي وضعوكي بمأزق صعب .. البطلة مقفلة بوجهها من كل ناحية و هبه قالتها الجزء الى فات " ماتت " يلا ورينا الهمه و بخفة دمك و عفويتك انا عارفه انك هترجعيها
الله عليكي ايوه كده .. طحالب بمثابة وسادة حانية تحميها خطر الارتطام بقوة بالصخور .. احسنتي
اعطاها دمائه و ظل بجوارها يناجيها بهمساته الدافئة حتى ادركت انها اعطته قلبها من البداية فلفظته بقوة .. جرحت كرامته لتبعده و ظلت وحدها مع دموعها .. وااااااااااو ما شاء الله كل جزء نكتشف موهبة جديدة .. رائعة سوز

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

بيبو ما شاء الله من قال ان قلمك اصابه شيء ؟ بالعكس بدأت جزء قويا يحمل اسرار و ذكريات .. ماض اليم يبعدهما عن بعض و عجوز تعلم كل شيء امممم جميل
عبارتها لم تبعده كما ارادت بل ايقظت الوحش داخله و ها هو عائد بغضبه و الجليد يسكن عيونه .. نقلة جديدة تحمل اسرار و تهديد بالوعيد
احسنتي بيبو و قلمك ما زال مزدهرا ما شاء الله


♥ ♥ ♥ ♥ ♥

عهووودتي شطوره ادخلتي الصديق المقرب للاحداث حلو جدا .. اليكس مخرج حلو عشان كاثي تفضفض شويه
تتنقليها لفرنسا عند شقيقته شيلى امممم بس فاجأتيني ان شيلى طفله هههههههههه .. اها منعطف جديد السيد و المزرعة وسط الطبيعة على ظهر الخيل حتى ارتباك اليكس وصفتيه ببراعة
عهووده ما شاء الله عليكي كنتى مخبية المواهب دى كلها .. جزء جميل و نقله اجمل

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

مرحبا لوشة احسنتى البدأ عند البرتو المتيم الحاقد .. تتنازعه نوعان من المشاعر الحب و الرغبة في اخضاعها خاصة الان بعد ما عرف سرها و ماضيها .. واااو حلو لوشه عائلتين متنافستين
خدع اليكس و مسيطر على الوضع الان .. لا و مش لوحده بل معه بنت اخته .. قويه الصدمه عليها هههههههههه .. ما شاء الله كل جزء نكتشف موهبة جديدة احسنتى و اسلوبك جميييل


♥ ♥ ♥ ♥ ♥

بصراحه الاحداث تتصاعد بشكل مترابط جدا و كل واحدة بتكمل و تزيد و تخلق مواقف ببراعة .. احسنتم جميعا
عايزين عنوان للرواية يا جماعه اقترحوا عشان نختار

ريحانه بانتظارك يلا شدى الهمه و ابهرينا

تحياتى و خالص ودى

romantico triste 22-01-12 07:46 PM

ماشاء الله الموضوع كبر يا جدعاااااااان

بصوا انا مش هكدب .... الكدب خيبة

انا لسه مقريتش علشان كنت مشغول شوية

لكن باذن الله هحاول اقرأ كله في اقرب و قت

لكني اندهشت من الاسماء المشاركة

ايه ده ايه ده

ماشاء الله

طيب خلوني اقول بيبو و هبه و كاتيا و الشجرة العالية كاتبات و معروف عنهن خوضهن للكتابة بنجاح ماشاء الله عليهن جميعا ^^

لكن سووووووووووووووووووز ماما الراااائعة و الله برافو عليكي

رافدو ..... انا قلت من الاول انك كاتبة متخفية ^^

لوووووووووووووووشة ...... كمان قلت ان وراكِ ابداع من رصيد قرائاتك المتعددة و المتنوعة ..... قارية كله تقريبا ماشاء الله ^^

عهد .... هههههههههههههههههه و الله العظيم يا جماعة هي كمان طلبت منها تكتب ..... اكتبي رواية من 300 جزئ بقى يا عه .... و الله واثق انك رااائعة ^^

ريحانة ...... هههههههههههههههههههههه لا دي بقى ماشاء الله عليها بتاعت كله ....... شدي حيلك يا راااائعة ^^


احسنتم و الله وسامحوني على تغيبي و لكني متابعكم كويس ^^

suze 22-01-12 10:26 PM

بنااااات كلوا بيطالب باسم للرواية

وانا عندى فكره

بيرو قالت اوعى تسموها اهلا ف الجحيم

والموضوع اتحداك

ايه رايكم نسميها تحدى الجحيم

او تحدى الحب

رفدو انتى صاحبة الموضوع اقترحى ونشوف انهو اسم هيلقى القبول الاكثر

هومتى وعبووووودى

رايكم شرفنى جداااااااااا

لووووووووشتى حاسة بيكى جداااااااااااا انا دمى نشف لما هوبة رشحتنى

رعب رسمى وتفكك فى المفاصل ونيلة سودا ^ــــ^


روفـــي 23-01-12 12:51 AM

النت زفت واللاب في التصليح وحياتي من غيركم سلطة اشتئتلكن كتير
أكيد لي عودة
بس كلمتين عالسريع :
اهلا" بك الى الجحيم ما كان اسم للرواية كان مجرد عنوان للفصل الاول مستوحى من شعور كاثرين في حفل الاوسكار .... المهم انا بظن انسب اسم لو حبينا نسمي الرواية يكون التحدي
عشان اساس الفكرة هو تحدي للتكملة .... ومجريات الاحداث توحي بتحديات كبيرة بين البرتو وكاثرين
ايه رأيكم ولو حد عندو مقترحات يسدحها ونعمل تصويت .... هيدا طبعا" اذا ما حبيتو الاسم اللي انا اخترته فيس يناظركم بطرف عين وحاجب مرفوع

مووووووواه للكل لي عودة اكيد للرود التفصيلية بس يرجع اللاب لأحضاني

romantico triste 23-01-12 01:55 AM

انا بقترح اسم ( اتحدى حبك )

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ معلش بس قلت ارمي الاسم و خلاص يا جماعة عادي يعني ^^

ساحل المحيط 23-01-12 07:28 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااو لوشة روووووووووووووووووووووعة
ابدعت
يعني المزرعة لالبيرتو وليس لاليكس!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني القصة احداثها بدأت تتصاعد وربنا يستر
اتمنى لك الموفقية
وكان بارت حلو ومتجانس
انتظر القادم من ريحاااااااااااااااااانة
سلالالالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو
ملاحظة:احنة مو اتفقنا نكتب اعلان عالشريط من ينزل الفصل!!!!!!!!!!!!!!

أم طيبة 23-01-12 10:44 AM

صباحو ياحلوين

معكم المتابع الصامت

الرواية ذكرتني بعبارة من كل بستان زهرة

لان كل من كتبت فصل ضمنته اجمل زهورها

وهذا ما نتج عنه هذا التناغم الرائع..

عارفين ذكرتوني بالرقص المائي هههههههه ... على اساس انو انا رياضية خخخخخخخ

بس جد عارفين لما تراقبون الرقص المائي وتنسيق الراقصات بحيث يخرج عن الاطار الفردي ليكون شكل زهور فلا نلاحظ الفرد وانما تعمم العين النظر وتتمتع بجمالية التكوين...

مبدأ المنافسة الشريفة يمثل دافع وحافز فطري للابداع .. بالتأكيد هذا لانقاش فيه...

تحية من القلب لكل الكاتبات المبدعات ... امتعتموني بحق وسأتابعكم بشوق ...

تحية لرفدو الجريئة التي تذكرني بالنحلة النشيطة

إحسآس الورد 23-01-12 02:36 PM

لووووووشة
ماشي ماشي
كل الموهبة دي واديتيناش ولا نقطة منها
ولا نقطة ولا قصة قصيرة ولا رواية ولا حااجة كده

ايه لوووشتي كل ده
بصرااااحة الفصل رووووووووووووووعة وجنااان
إبداااااع لوشتي إبداااااااع
أعجبني انك وضعت البرتو في المزرعة
فهذا سيزيد من تعقيد الأحداااث
وتلك النهااية الصادمة
ابنة اخت البرتو مع اليكس؟؟
هل اليكس بهذه الدناءة حتى يسلم كاثرين بهذه السهولة إلى البرتو
هناك سر
بل هنااك أسرااار

ريحاانتي بلييييييييز لا تتأخري
بسررررررررعة
احنا قاعدين على ناار

طنط رووفي
عندي اقترااح بسيط
مجرد اقتراح
أنا رأيي إنو نعمل اياام محددة لتنزيل الفصول
يعني يومين او ثلاثة في الاسبووع
مثلا وحدة نزلت فصل يوم الأحد اللي بعديها الأربعا واللي بعديها الأحد وهكذا
إلا إذا تأخرت العضوة
فقط لزيادة التنظيم
وهو مجرد اقترااح فقط
:)

لوشة العزاوي 24-01-12 12:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel (المشاركة 2986540)
مساء الخيرات يا بنات
عاملين ايه كلكم
وعليكم السلام والرحمة والاكرام

انا مع سوز المفورض الموضوع ده يبقى اسمه كشاف المواهب
بجد يا بنات تسلم ايديكم

هو يا بنتي مو اكتشاف مواهب

دا هو مووووت ورعب وانهيار عصبي

........*_^........
بيبو البارت بتاعك راااااااااااااااائع
بجد اكثر من رائع كمان
تسلم يميناك عليه

عهد
كنت متوقعه الجمال ده
من ساعة موضوع القهوة بتاع الحضانه وانا بقول
عندك موهبه حرمانه منها
بجد وااااااااااااو يا بنت

لوشة مفاجاة يا حلوة
قلبتي الاحداث
ووريتينا وش البرتو التاني
يالا خلي كاترين تعاني شوية
كشفتي جزء من الغموض
بس لسه كتير
بجد جزئك تحفة
بس قصير كنتي كملتي شويه كمان
تسلم الايادي

والله مفاجئة حلوة صدمتني جدا وانا اكتب جزئي
خلينا شوية اكشن
لازم يغير وجهه الحنون مع مجافاتها القوية
الحمد لله انه البارت عجب كاتبة رائعة ومبدعة مثلك يالغالية

منتظرين ريحانه
في حفظ الرحمن جميعا

والله زيارتك حبيبتي افرحتني جدا جدا

منوراني وكان خطوة كبيرة جدا امام كاتبات رائعات مثلك
مووووووووووة

لوشة العزاوي 24-01-12 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2986737)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليكم جميعا مبدعات .. سياق الرواية ماشي بترابط ممتاز

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

مرحبا لوشة احسنتى البدأ عند البرتو المتيم الحاقد .. تتنازعه نوعان من المشاعر الحب و الرغبة في اخضاعها خاصة الان بعد ما عرف سرها و ماضيها .. واااو حلو لوشه عائلتين متنافستين
خدع اليكس و مسيطر على الوضع الان .. لا و مش لوحده بل معه بنت اخته .. قويه الصدمه عليها هههههههههه .. ما شاء الله كل جزء نكتشف موهبة جديدة احسنتى و اسلوبك جميييل


♥ ♥ ♥ ♥ ♥

بصراحه الاحداث تتصاعد بشكل مترابط جدا و كل واحدة بتكمل و تزيد و تخلق مواقف ببراعة .. احسنتم جميعا
عايزين عنوان للرواية يا جماعه اقترحوا عشان نختار

ريحانه بانتظارك يلا شدى الهمه و ابهرينا

تحياتى و خالص ودى

مساء الانوااااااااااااااااااار يالغالية

منوراني والله وليه الشرف انه زعيمتنا الغالية عجبها بارتي والكتابة كانت من المستوى ولو شوية

مع انها كانت تجربة صعبة جدا جدا ومرعبة

والله ريحتوني وطمنني كلامكم الجميييييييييييييييييل

مشكورة يالغالية

موووووووووووة

لوشة العزاوي 24-01-12 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romantico triste (المشاركة 2986746)
ماشاء الله الموضوع كبر يا جدعاااااااان

بصوا انا مش هكدب .... الكدب خيبة

انا لسه مقريتش علشان كنت مشغول شوية

لكن باذن الله هحاول اقرأ كله في اقرب و قت

لكني اندهشت من الاسماء المشاركة

ايه ده ايه ده

ماشاء الله

طيب خلوني اقول بيبو و هبه و كاتيا و الشجرة العالية كاتبات و معروف عنهن خوضهن للكتابة بنجاح ماشاء الله عليهن جميعا ^^

لكن سووووووووووووووووووز ماما الراااائعة و الله برافو عليكي

رافدو ..... انا قلت من الاول انك كاتبة متخفية ^^

لوووووووووووووووشة ...... كمان قلت ان وراكِ ابداع من رصيد قرائاتك المتعددة و المتنوعة ..... قارية كله تقريبا ماشاء الله ^^

عهد .... هههههههههههههههههه و الله العظيم يا جماعة هي كمان طلبت منها تكتب ..... اكتبي رواية من 300 جزئ بقى يا عه .... و الله واثق انك رااائعة ^^

ريحانة ...... هههههههههههههههههههههه لا دي بقى ماشاء الله عليها بتاعت كله ....... شدي حيلك يا راااائعة ^^


احسنتم و الله وسامحوني على تغيبي و لكني متابعكم كويس ^^

مساااااااء الانوار

منورناااااااااااااااا والله

نعم ......نعم

والله ثقتك وتشجيعك هو الي رفع من معنوياتي شوية

ان شاء الله اكون عند حسن التوقع ويعجبك البارت

مشكور عالاطلاله
[

لوشة العزاوي 24-01-12 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2986902)
بنااااات كلوا بيطالب باسم للرواية

وانا عندى فكره

بيرو قالت اوعى تسموها اهلا ف الجحيم

والموضوع اتحداك

ايه رايكم نسميها تحدى الجحيم

او تحدى الحب

رفدو انتى صاحبة الموضوع اقترحى ونشوف انهو اسم هيلقى القبول الاكثر

هومتى وعبووووودى

رايكم شرفنى جداااااااااا

لووووووووشتى حاسة بيكى جداااااااااااا انا دمى نشف لما هوبة رشحتنى

رعب رسمى وتفكك فى المفاصل ونيلة سودا ^ــــ^


منورااااانا حبيبتي

الاسماء كلهم حلوووووووين جدا

بس لو يكون تحدى الحب كثييير جميل

وانا كنت خايفة من البداية يرشحوني

بس الحمد لله جات سليمة وعجبت الكل

مووووووووة

لوشة العزاوي 24-01-12 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل المحيط (المشاركة 2987149)
وااااااااااااااااااااااااااااااو لوشة روووووووووووووووووووووعة
ابدعت
يعني المزرعة لالبيرتو وليس لاليكس!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني القصة احداثها بدأت تتصاعد وربنا يستر
اتمنى لك الموفقية
وكان بارت حلو ومتجانس
انتظر القادم من ريحاااااااااااااااااانة
سلالالالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو
ملاحظة:احنة مو اتفقنا نكتب اعلان عالشريط من ينزل الفصل!!!!!!!!!!!!!!

وااااااااااااو سوسو

منوراااانا والله

والله اخجلتوني جدا جدا

الحمد لله انه كان قد المستوى مع الاسماء الكبيرة الي كتبت قبلي

ولالالا انا ما قصدت ان المزوعة تبع البرتوا خااالص

انا قلت انه اقنعه لاليكس انه حاب يعملها مفاجئة لحبيبته كاثرين عشان هو بيحبها

والله انا نزلت اعلان بس ما ظهر الا بعد فترة وكمان انمسح بسرعة

ما اعرف ليش

اهئ اهئ اهئ

موووووووووووووووووووة منوراني يالغالية

لوشة العزاوي 24-01-12 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم طيبة (المشاركة 2987234)
صباحو ياحلوين

معكم المتابع الصامت

الرواية ذكرتني بعبارة من كل بستان زهرة

لان كل من كتبت فصل ضمنته اجمل زهورها

وهذا ما نتج عنه هذا التناغم الرائع..

عارفين ذكرتوني بالرقص المائي هههههههه ... على اساس انو انا رياضية خخخخخخخ

بس جد عارفين لما تراقبون الرقص المائي وتنسيق الراقصات بحيث يخرج عن الاطار الفردي ليكون شكل زهور فلا نلاحظ الفرد وانما تعمم العين النظر وتتمتع بجمالية التكوين...

مبدأ المنافسة الشريفة يمثل دافع وحافز فطري للابداع .. بالتأكيد هذا لانقاش فيه...

تحية من القلب لكل الكاتبات المبدعات ... امتعتموني بحق وسأتابعكم بشوق ...

تحية لرفدو الجريئة التي تذكرني بالنحلة النشيطة

منورنااااا انت يا جميل

وما احلى الصمت لو كان منك

موووووووووووووووووة والله اشرقت وانورت(مع انها جملة الغالية مايتي )

بس هي التي تفي الموقف فقط

الحمد لله انه الكلكشن هذا عجبك وكان بالمستوى المطلوب

وشئ اكيد يكون بهذه الروعة واقلام رائعة كانت منورانا به

شكرا على الخروج من صمتك

مووووووووووووووة

لوشة العزاوي 24-01-12 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2987374)
لووووووشة
ماشي ماشي
كل الموهبة دي واديتيناش ولا نقطة منها
ولا نقطة ولا قصة قصيرة ولا رواية ولا حااجة كده
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13274047861.jpg

طويب طويب

الحمد لله انه عجبك حبيبتي

ايه لوووشتي كل ده
بصرااااحة الفصل رووووووووووووووعة وجنااان
إبداااااع لوشتي إبداااااااع
أعجبني انك وضعت البرتو في المزرعة
فهذا سيزيد من تعقيد الأحداااث

هذا رح يولعها موبس يزيد التعقيد

وتلك النهااية الصادمة
ابنة اخت البرتو مع اليكس؟؟

نعم المسكين كان لازم يججلب معه من يكون فاصل بينه وبين حبيبته
*_^

هل اليكس بهذه الدناءة حتى يسلم كاثرين بهذه السهولة إلى البرتو
هناك سر
بل هنااك أسرااار
بالعكس اليكس فهم الموضوع ان الي عم يسوية البرتوا ما هو الا تقربا من كاثرين

وعشان كدة هو ساعده


ريحاانتي بلييييييييز لا تتأخري
بسررررررررعة
احنا قاعدين على ناار

طنط رووفي
عندي اقترااح بسيط
مجرد اقتراح
أنا رأيي إنو نعمل اياام محددة لتنزيل الفصول
يعني يومين او ثلاثة في الاسبووع
مثلا وحدة نزلت فصل يوم الأحد اللي بعديها الأربعا واللي بعديها الأحد وهكذا
إلا إذا تأخرت العضوة
فقط لزيادة التنظيم
وهو مجرد اقترااح فقط
:)

ولا يهمك حبيبتي انت اكيد رح يجي عليك الدور

وبس ينعاد ليه اكيد رح تكونين انت مرشحتي التالية

منتظريييين ابداعك انت

مووووووووووة

~ Amoَrat Nَajed ~ 25-01-12 06:10 PM

رفدو مبروك النقل

بنات أحد بلغ ريحانة باختيارها هنا وإلا لا ؟؟

روفـــي 25-01-12 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 2989218)
رفدو مبروك النقل

بنات أحد بلغ ريحانة باختيارها هنا وإلا لا ؟؟

بيبوووووووووووووو الله يبارك فيك حياتي
فتت ما عرفت الموضوع بها الاناقة والعنوان وكمان نقلتو الصورة واووووووووووووووووو ميرسي يا احلى ناس
انا لي كم يوم ما دخلت زي الناس ما بعرف اذا لوشة خبرت ريحانة يلا ببعتلها على الخاص وبسدح لها نداء على الشريط فوراً

لوشة العزاوي 25-01-12 09:45 PM

مراحب يالغالين

انا بعثتلها برساله عالخاص من اول يوم اختاريتها به

بس ممكن ما شافت الرساله او شئ حصل

ما اعرف؟؟؟؟

مبروك رفودتي على النقلة

موووووووووة

katia.q 25-01-12 09:52 PM

واااااااو لوشة خطيرة
الجزء كان روعة وانتي زودت في الأسرار هههه
بجد كتابتك جميلة يا قمر
وحلوة الفكاهة في شيلي ولما قلت رأت آخر واحد تتوقعه افتكرت البرتو طلعت ابنة أخته....... ملعوبة هههههه
بس مين اندرو بيرتولوتشي ده؟؟؟؟
تسلم ايديك يا قمر
وفي انتظار ريحانة

روفـــي 25-01-12 09:53 PM

بنت يا لوشة كان فين الابداع هيدا كلو مخبى
برافووووووووووووووووووو
فصل بيجنن يعطيك ألف عافية ... طبعاً عقدت الامو اكتر ... ممتاز طلع البرتو هو السيد ... بس جاي يضع النقاط على الحروف
واووو عمها الشرير وراء كل المصائب .... طلع اصلها ايطالي ... اها يمكن الام انكليزية عشان هيك ملامحها انكليزية :) تركت العيلة وغيرت اسمها ....!!!!! ماضي شنيع يربط الاسرتين ... وموضوع الثار والانتقام موضوع شائع في ايطاليا .... ربما خافت عليه من الماضي الدموي بين الاسرتين ؟؟؟
وظهور ابنة اخته كان لمسة واوووووووو يا لوشة
عوافي حبيبتي
كل وحدة فيكن تفوت حاطة فيس المسكين تطلع بفصل ولا اروع ... والله الظاهر ما حد مسكين غيري :)

طب ما كنت تكملي معروفك وتعشيهن يا لولي .... الناس ماتت من الجوع ونحنا حنموت من التشويق بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار


بانتظار ريحانة

katia.q 25-01-12 09:54 PM

مبروك رافدو علي النقل
الموضوع بيزيد وبيطور
بجد بيستاهل

روفـــي 25-01-12 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم طيبة (المشاركة 2987234)
صباحو ياحلوين

معكم المتابع الصامت

الرواية ذكرتني بعبارة من كل بستان زهرة

لان كل من كتبت فصل ضمنته اجمل زهورها

وهذا ما نتج عنه هذا التناغم الرائع..

عارفين ذكرتوني بالرقص المائي هههههههه ... على اساس انو انا رياضية خخخخخخخ

بس جد عارفين لما تراقبون الرقص المائي وتنسيق الراقصات بحيث يخرج عن الاطار الفردي ليكون شكل زهور فلا نلاحظ الفرد وانما تعمم العين النظر وتتمتع بجمالية التكوين...

مبدأ المنافسة الشريفة يمثل دافع وحافز فطري للابداع .. بالتأكيد هذا لانقاش فيه...

تحية من القلب لكل الكاتبات المبدعات ... امتعتموني بحق وسأتابعكم بشوق ...

تحية لرفدو الجريئة التي تذكرني بالنحلة النشيطة



العزيزة ام طيبة يا هلا
منسأل عليك اوان دايماً .... افرحني خروجك عن صمتك وتعليقك ....
ما بتتخيلي سعادتي لما اشوف المشاركات المتنوعة في الموضوع زي ما شوف اولادي بيجيبو نتايج الامتحانات وهم مبدعين وعلاماتهم واوووووووو خخخخخخخخ

وتحية ليك زي العسلللللللللل :) مش انا نحلة خخخخ
منتظرين مشاركتك قريباً

روفـــي 25-01-12 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2987374)

طنط رووفي
عندي اقترااح بسيط
مجرد اقتراح
أنا رأيي إنو نعمل اياام محددة لتنزيل الفصول
يعني يومين او ثلاثة في الاسبووع
مثلا وحدة نزلت فصل يوم الأحد اللي بعديها الأربعا واللي بعديها الأحد وهكذا
إلا إذا تأخرت العضوة
فقط لزيادة التنظيم
وهو مجرد اقترااح فقط
:)


حاضر يا روح طانط
انا بس النت كان زفت معاي اليومين دول
حرتب الموضوع واطلعكم على الجديد ... ومشكورة للاهتمام والاقتراحات يا قمر
وانت بتعملي ايه عالنت وسايبة دروسكككككككككككككككككككك ؟؟؟؟

لوشة العزاوي 25-01-12 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 2989372)
واااااااو لوشة خطيرة
الجزء كان روعة وانتي زودت في الأسرار هههه
بجد كتابتك جميلة يا قمر
وحلوة الفكاهة في شيلي ولما قلت رأت آخر واحد تتوقعه افتكرت البرتو طلعت ابنة أخته....... ملعوبة هههههه
بس مين اندرو بيرتولوتشي ده؟؟؟؟
تسلم ايديك يا قمر
وفي انتظار ريحانة

فييييييييييييينك يا بنت والله ليك وحشة كبيرة عندنا

واحنا قالبين المنتدى بحثا عن كوكايتنا الحبيبة

والله هذه شهادة اعتز وافتخر بيها من كاتبة رائعة مثلك.............*_^

واندرو هو عم البرتو والمتهم الرئيسي بقتل والد كاثرين

ههههههههههه

زيدتها مصايب

هههههههه

منتظرة عودتك يالغالية بالاستراحة

مووووووووووووووووة

لوشة العزاوي 25-01-12 11:30 PM

رفووودة حبيبتي

والله افتقدك المنتدى

زميلة السلاح والكفااااح

ههههههه

كيفك حبيبتي.؟؟؟؟

موووووووووة

روفـــي 25-01-12 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2986737)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليكم جميعا مبدعات .. سياق الرواية ماشي بترابط ممتاز

اول جزء تفاجأت من موهبة روفي الواضحة في اختيار فكرة حلوه و صياغتها باسلوب جذاب جدا و سهل و سليم .. بنت يا روفي اطلعى من مخبأك و بعد ما شفت بعينى لن اتنازل عن قصة كاملة لك .. تطلعي تنزلي انا وراكي و الزمان طويل هههههههه

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

♥ ♥ ♥ ♥ ♥

بصراحه الاحداث تتصاعد بشكل مترابط جدا و كل واحدة بتكمل و تزيد و تخلق مواقف ببراعة .. احسنتم جميعا
عايزين عنوان للرواية يا جماعه اقترحوا عشان نختار

ريحانه بانتظارك يلا شدى الهمه و ابهرينا

تحياتى و خالص ودى



زعيمتنا الغالية اهلا وسهلا اشرقت الانوار وازدانت الديار بمقدمك علينا .... لو طولت اكتر كنت زعلت
بس انا عارفة اد ايه انت مشغولة ...

والله يا ريري والله كل ما اتشجع عشان اكتب ... ادخل رواية ... اشوف ابداع كاتبتها .... وتفاصيل ودقة الاحداث وردود الافعال .... اقول لنفسي اتنيلي على عينك واقعدي ... قال رواية قال خخخخخخ
انا عارفة اني جبانة ... وبحاول الاقي حل ... ادعيلي

انا كنت اقترحت عنوان : التحدي .... بس ما وجدت اي ردة فعل عليه ... مش عرفة
ممكن تقترحو عدة اسماء ونعمل تصويت ؟؟؟؟ اللي تلاقوه مناسب

تقبلي تحياتي و ودي يا احلى وافضل زعيمة

لوشة العزاوي 25-01-12 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 2989373)
بنت يا لوشة كان فين الابداع هيدا كلو مخبى
برافووووووووووووووووووو

ميغسي ...ميغسي حبيبة قلبي

فصل بيجنن يعطيك ألف عافية ... طبعاً عقدت الامو اكتر ... ممتاز طلع البرتو هو السيد ... بس جاي يضع النقاط على الحروف

نعم هو اجة يحط النقط عالحرووووف

فيسي الشرير مبسوووووط

واووو عمها الشرير وراء كل المصائب .... طلع اصلها ايطالي ... اها يمكن الام انكليزية عشان هيك ملامحها انكليزية :) تركت العيلة وغيرت اسمها ....!!!!! ماضي شنيع يربط الاسرتين ... وموضوع الثار والانتقام موضوع شائع في ايطاليا .... ربما خافت عليه من الماضي الدموي بين الاسرتين ؟؟؟

على فكرة هو عم البرتو مو عمها .....

.....والي تركت العيلة وغيرت الاسم انا شبه وضحته ...هي والدتها....*_^

وظهور ابنة اخته كان لمسة واوووووووو يا لوشة
عوافي حبيبتي
كل وحدة فيكن تفوت حاطة فيس المسكين تطلع بفصل ولا اروع ... والله الظاهر ما حد مسكين غيري :)

انت المسكينه ؟؟؟؟؟ ...............انت الكينك تبعنا

مووووووووووووواة


طب ما كنت تكملي معروفك وتعشيهن يا لولي .... الناس ماتت من الجوع ونحنا حنموت من التشويق بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
لالالا هم لازم يجوعو عشان تكون خناقة بجد

ههههههههههههههه


بانتظار ريحانة

تسلمين حبيبتي على هذا الكلالالام الجميل جدا جدا

نعم الان نحن بانتظار ريحانتي

مووووووووووة

روفـــي 25-01-12 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 2989499)
رفووودة حبيبتي

والله افتقدك المنتدى

زميلة السلاح والكفااااح

ههههههه

كيفك حبيبتي.؟؟؟؟

موووووووووة


لولييييييييييييييييييييييييييييييييي
والله اشتئتلكم كتير كتير كتيرررررررر
بس النت مغلبني

شفت يا زميلة السلاح المدعوة اوكا خرجت الى البر دون وضع الفصل الجديد
لازم اتفاقيات ارهابية خطيرة نحضرها قبل رجعتها

وشو اخبار ريحانة ؟؟؟؟
لو مش عايزة تكمل خليها تختار بديل .... او اختاري اسم غيرها ... راسليها على الخاص ...
موووووووووووووووووووواه البارت تبعك كان روعة ... بقولها للمرة الثانية عشان اكيد قرأت ردي

لوشة العزاوي 25-01-12 11:53 PM

والله فيسي الان بيتلوووون مية لووون على كلامكم العسل

:uJl04657::uJl04657::uJl04657::uJl04657::uJl04657:

نعم نعم لقد شفت واحسست بتهاااون هذه الشجرة العالية بقوة الهت مان وجزرته

ههههههههه

رح انعث لريحانتي رساله عالخاص واشووووف

*_^


هبـه الفــايد 26-01-12 12:00 AM

لووووءه
عذرا يا قلبي والله كنت مريضه ولازلت لكن بكابر
جرررري اقرا البارت تبعك وارجع

لوشة العزاوي 26-01-12 12:04 AM

ولا يهمك دا مموتنا كلنا

اهئ اهئ

وانا منتظرة بفارغ الصبر ان اسمع رأبك

ويكون لية الشرف انك تقرين بارتي

حتى وان كان نقد لاذع ولا يهمك كله مقبول من عيون بوبة

مووووووووووووة

هبـه الفــايد 26-01-12 12:13 AM

لوووووووووءه
ههههههههههه
حلو التويست اللي عملتيه
السيد طلع هو البرتو
اوكي
اسلوبك حلو فعلا ومتناسق عايز شوية تصحيحات لغويه بسيطه لكن بجد ماشاء الله فعلا الموضوع دا المفروض نسميه مكتشف المواهب
برااااافو لوءه
بجد بجد ماشاء الله
يلا عايزين نشوف العشا هيكون ازاااااااااااااااااااي

هبـه الفــايد 26-01-12 12:15 AM

خخخخخخخخخخخ
لوءه نسيت اقولك البارت قصييييييييييييييييير للغايه
يا بخيييييييييييله
وكل شويه تقوليلي
الفصل قصير الفصل قصصصصصصصصصصصصيييييييييييييير
وانتي كاتبه نص صفحه
بسسسسسسسسسسسسسس

لوشة العزاوي 26-01-12 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبـه الفــايد (المشاركة 2989544)
لوووووووووءه
ههههههههههه
حلو التويست اللي عملتيه
السيد طلع هو البرتو
اوكي
اسلوبك حلو فعلا ومتناسق عايز شوية تصحيحات لغويه بسيطه لكن بجد ماشاء الله فعلا الموضوع دا المفروض نسميه مكتشف المواهب
برااااافو لوءه
بجد بجد ماشاء الله
يلا عايزين نشوف العشا هيكون ازاااااااااااااااااااي

تسلمين حبيبتي على هذه الشهادة الي ساعتز بها دوووما

عجبك التويست الجنان الي عملته الحمد لله

منورااااني
موووووووووووووة

لوشة العزاوي 26-01-12 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبـه الفــايد (المشاركة 2989545)
خخخخخخخخخخخ
لوءه نسيت اقولك البارت قصييييييييييييييييير للغايه
يا بخيييييييييييله
وكل شويه تقوليلي
الفصل قصير الفصل قصصصصصصصصصصصصيييييييييييييير
وانتي كاتبه نص صفحه
بسسسسسسسسسسسسسس

هههههههههههههه

تسلمين حبيبتي على الاضافة العسل وزي صاحبتها

هههههههههههههه

وهو انا اطول دا انت مبدعة ولا اتوقع ان اصل لربع ما وصلته يالغالية

بس حافضل اقول الفصل قصيييييييييير

مووووووووووووووووة

~ Amoَrat Nَajed ~ 26-01-12 08:53 PM

رفيدة أنا اقترح تختاري شخص ثاني ... هذا رأيي فقط ولكي الحرية يمكن ريحانة مشغولة

Rehana 26-01-12 10:30 PM

مساء الخير يابنات
المعذرة منكم.. لسة اليوم وصلتني رسالة لوشتي
شيء الثاني البطة عهود امس قالت لي اني مطلوبة وين ماادري
وامس جهازي اتعطل ولسة مصطلح الحين .. ان شاء الله خلال اليومين اكتب البارت
انتظروني ...

روفـــي 27-01-12 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehana (المشاركة 2990091)
مساء الخير يابنات
المعذرة منكم.. لسة اليوم وصلتني رسالة لوشتي
شيء الثاني البطة عهود امس قالت لي اني مطلوبة وين ماادري
وامس جهازي اتعطل ولسة مصطلح الحين .. ان شاء الله خلال اليومين اكتب البارت
انتظروني ...


ريحانتي واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولا يهمك بس يا ريت لو تستعجلي اكثر شوي عشان احنا بنستناك من زماااااااااااااااااااااااااااان
منورة الموضوع يا الغلا

عهد Amsdsei 27-01-12 12:43 AM

انا بطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخ حلوة و الله

بس مش متذكرة قلت لك فين ؟؟؟

المهم لنك اجيتي ^^

لوشة العزاوي 27-01-12 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehana (المشاركة 2990091)
مساء الخير يابنات
المعذرة منكم.. لسة اليوم وصلتني رسالة لوشتي
شيء الثاني البطة عهود امس قالت لي اني مطلوبة وين ماادري
وامس جهازي اتعطل ولسة مصطلح الحين .. ان شاء الله خلال اليومين اكتب البارت
انتظروني ...

مساء الخيرات على احلى ريحونة

يعني الرسالة القديمة وصلتلك ولا (مطلوبة حية او ميتة)...*_^

ان شاء الله مانكوتي هبطتي من العنوان يا قلبي

منورانا والله ومنتظرين البارت على نااااااااااار

موووووووووووووووة

إحسآس الورد 27-01-12 11:23 AM

ريحاااااانتي ><
وأخيراااااااااا
نورتي بس بسررررررررررعة جيبي البااارت
بانتظااارك على ناااار
:
)

Rehana 27-01-12 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 2990205)
ريحانتي واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولا يهمك بس يا ريت لو تستعجلي اكثر شوي عشان احنا بنستناك من زماااااااااااااااااااااااااااان
منورة الموضوع يا الغلا

انا ماليش دعوى .. بتستوني من زماااااااااااان
وانا لسة وصلني الخبر .. :lPk05240:
يلا حاولت اكتب هذا البارت الصغير وان شاء الله يعجبكم

منورة بوجودك رفودة

Rehana 27-01-12 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد amsdsei (المشاركة 2990241)
انا بطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخ حلوة و الله

بس مش متذكرة قلت لك فين ؟؟؟

المهم لنك اجيتي ^^

يه انت بطة عهووود .. ليش البطة مش حلووة ؟!
انا بحب البط كثير .. ولما اروح حديقة الحيوانات عيوني كل على البط
خخخخخخخخخخ
قلت لي في موضوع الى عن اليمن يابطة
يه جئت يابطة بعد ماخرعتني لوشتي من عنوان الرسالة

عهد Amsdsei 27-01-12 10:33 PM

خخخخخخخخخخخخخخخ ريحاانة من كثرة البطة جوعتيني

اييييييي يمكن و الله فيس الزهايمر

هيااا حبيبتي منتظرين البارت ايش باتعملي بالعشااا


Rehana 27-01-12 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 2990425)
مساء الخيرات على احلى ريحونة

يعني الرسالة القديمة وصلتلك ولا (مطلوبة حية او ميتة)...*_^

ان شاء الله مانكوتي هبطتي من العنوان يا قلبي

منورانا والله ومنتظرين البارت على نااااااااااار

موووووووووووووووة

مساء الانوار وطاعة الرحمان

لا .. القديمة ماوصلت .. وصلتني هذا مطلوبة حية او ميتة في نفس اليوم
الى رديت فيه على الموضوع
ايوووووووووه لوشتي خفت .. قلت في قلبي شووووووو صاير
يلا ياقلبي هلا بنزل البارت .. وإن شاء الله يعجبك
موووووووووووووووه

Rehana 27-01-12 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2990432)
ريحاااااانتي ><
وأخيراااااااااا
نورتي بس بسررررررررررعة جيبي البااارت
بانتظااارك على ناااار
:
)


اهلين إحساس .. إسمك كل نعومة وشاعرية
فيس حبه
إن شاء الله البارت يعجبك .. فيس خايف

لوشة العزاوي 27-01-12 10:40 PM

مراااااااحب ريحونة

منورااااااانا اخيرااااااااا

ونحن بالانتظار

^_*

Rehana 27-01-12 10:44 PM

البارت التاسع

كان الموقف غريبا بعض الشيء على كاثرين , ماالذي تفعله هذه الفتاة مع اليكس؟ هل هناك علاقة بينهما ؟ لم تتوقع من اليكس ان يكون على علاقة بهكذا نوع من الفتيات؟
وقفت كاثرين بلاحراك والأفكار تعصف بها من كل جهة .. عندها انتبه اليكس لشرودها فقال لها :
- ماذا هناك ياكاثرين؟
لم تجب بشيء , فمازالت تحلق بافكارها وتحللها فتقدم منها ليضع يده على كتفها محاولا ان يخرجها من دائرة افكارها وشرودها الواضح على تعابير وجهها فقال :
- هل أنت بخير ؟
نظرت اليه بوجوم وقالت:
- ... نعم انا بخير .
فقال اليها عندما عادت كاثرين تنظر الى ماريانا بارتباك :
- اعرفك ... هذه ماريانا؟
قالت بصوت بارد :
- اهلا بك...
تقدمت ماريانا اليها بسرعة لتمد يدها لتصافحها قائلة:
- انا سعيدة لأنك بخير بعد ذلك الحادث المروع الذي كاد ان تودي بـ....
صمتت ماريانا عندما علمت ماكاد لسانها ان يتفوه به ..وهذا ماجعل بالذكريات تعود بذاكرة كاثرين الى تلك الليلة المشؤومة والتي كادت ان تفقد فيها حياتها .. وتذكرت منقذها البرتو الذي لم يستسلم ليجدها مابين الصخور وشعرت بخوفه وهلعه عليها من صوته , كما انه قدم اليها دمه لينقذ روحها التي كادت ان تزهق في اي لحظة لعدم توفر الدم في بنك الدم فرتعش بذلك جسدها لهذه الفكرة.
نظر كلا من اليكس وماريانا اليها ثم تبادل النظرات فحاول اليكس ان يخرجها مماهي فيه , فقال:
- عزيزتي عليك ان تذهبي الى غرفتك لترتاحي حتى وقت العشاء.
نادى اليكس بصوت مرتفع جوان.. جوان ..
حضرت فتاة ذات ملامح جميلة,وقائمة قصيرة, ان جوان هي زوجة إدوارد مدير الاسطبل, فقال لها اليكس:
- لوسمحت جوان اذهبي مع الآنسة كاثرين لتريها غرفتها التي حددتها لها؟
أومأت جوان اليه وتقدمت الى الامام , ثم دفع اليكس بكاثرين حتى تذهب خلف جوان, كانت الغرفة واسعة ومؤسسة بأثاثا فاخر مصنوع من خشب السنديان والمصبوغ بلون البندق, ووجدت ملابسها قد اخرجت من الحقائب ورتبت داخل الخزانة , فتوجهت الى الحمام فذهلت من ديكور الحمام الرائع الذي كان بلون الأبيض الناصع مع زخرفات ناعمة للزهور البرية.
استرخت بالحمام حيث استخدمت الماء الدافئ مع الروائح العطرية لعل تلك الافكار تهجرها ..لا تريد ان تفكر بشيء .. لقد كانت سعيدة بحضورها الى هذا المكان الجميل وسعيدة بتعرف على أخت اليكس ثم رؤية ذلك الفرس الشامخ الذي وقعت في غرامه بسرعة لشدة جماله واحبته اكثر عندما امطته, ولكن تلك السعادة اختفت عندما وجدت اليكس مع ماريانا لتعيدها لذكرى ليلة الحادث.
خرجت كاترين من الحمام مرتدي فستان قطني ابيض وتمددت على السرير الذي يكفي الى شخصين وتلاعبت الأفكار بعقلها من جديد ولكنها غفت لشدة تعبها من السفر.
***
كانت عيونه الزرقاء التي تشبه بزرقتهما لون البحر تنظر اليها معاتبة وتسألها لما ترفضين حبي؟ ماالذي فعله قلبي لك لترفضيه؟ لما هذه القسوة في قلبك؟
حاولت ان تهرب من كلماته التي بدأت تخنقها فبدأت تصارع في نومها وكأنها تحاول النجأة من الغرق في عمق البحر المظلم الى ان قفزت من حلمها الذي جعلها تشعر بالألم الشديد في رأسها .
وضعت يدها على جبينها محاولة التخفيف من ذلك الألم الذي ينبض في رأسها, ثم حدثت نفسها بأنه مجرد حلم ولكنه بدأ لها وكأنه حقيقة...
نظرت الى ساعة المنبه الموجودة بالقرب من السرير فوجودتها تشير على الساعة السابعة والنصف ..ربما عليها ان تبقى في السرير, فليس لديها اي رغبة بالنزول لتناول العشاء خاصة بوجود تلك الفتاة, وذلك الألم الذي ينبض عند صدغها ولكن ماذا عن اليكس الذي احضرها الى هنا لترفه عن نفسها , وماذا عن اخته شيلا التي ادخلت على قلبها السرور.
فقررت في النهاية ان تنزل ولكن لن تطيل البقاء ,فدخلت الحمام وغسلت وجهها الذي بدأت عليه آثار الاعياء بسبب ذلك الحلم المزعج .
وعندما خرجت من الحمام لبست فستان اخضر يميل الى زرقة البحر بدون اكمام ومفتوح الصدر ويضيق عند الخصر ثم يتوسع حتى ساقيها , ثم ربطت خصرهابشريط من الدانتيل الأبيض ليبرز بذلك قدها الممشوق.
تمنت في تلك اللحظة ان تضع السلسلة التي اهدائها لها البراتو ولكنها قد اختفت منذو الحادث فوضعت سلسلة ذهبية في عنقها ثم تركت شعرها يسترسل على كتفيها على شكل تموجات ناعمة , ثم وضعت لمسة بسيطة من المساحيق التجميل على بشرتها لتعيد اليها حيويتها المفقودة بعدها لبست حذاء ذهبي ونزلت لتبحث عن غرفة الطعام .


قولوا لي رأيكم بالبارت

واختار من بعدي











شبحنا .. سيد القلم .. عبدالله .. romantico triste

أنت راح تقول تكمل لنا شو راح يصير على العشا
خخخخخ.. وهقتك
في امان الله

عهد Amsdsei 27-01-12 10:58 PM

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه ريحااااااااااااااااااااااااانة

الله يسامحك

حسستيني بالمسلسلات لما توقف عند اللقطة الحاسمة

و بعدين البارت صغير جداااااااااا يا مفترية

بتعربي

طبعا مش محتاجة اقول حاجة على اسلوبك و الفاظك لأننا اكتشفناكي بالمسابقة

رائعة و اسلوب روووعة

ما زالت لدي عقدة من وصف الملابس و أعتقد المشكلة دي مش موجودة عندكك ....اكيد مش أعتقد

تسلمي حبيبتي انا عارفة انك انتقمتي مننا الآن و جبتيه قصير خخخخخ معلش

يلا سيد القلم تعال

إحسآس الورد 27-01-12 11:03 PM

واااااااااااااااو ريحانتي
اي شيء يطلع منك حلووو يا بطة خخخخخ

نبدأ بالفصل صراااااااااااحة جننااان بس قصيير
ومفيهوش كثييير من الأحداااث :(
لكنه رااااائع
بصرااحة لقد خالفت ردود فعل كاثرين وآليكس توقعاتي
لقد توقعت ردا أقوى من هذا
كهيجان مثلا
لكن هذا الفصل أثبت لنا أن أليكس لا يوجد مشكلة في هذا
بصرااحة عشت معاها الأجواء وهي ناايمة >>>فيس نعسان هههههههههه
ثم تجسد شكلها أمامي بفستانها الأخضر المزرق
وشهرعا المنسدل وعقدها الذهبي
وحذائها الذهبي
بصرااااااااااااااحة كاان رووووووووووووعة
تجنن
كل الموهب دي مخفية عنا ريحااانتي
:)
مستيين عبد الله
بصرااحة حاسه انو هيقلب المووواازين

لك ريحانتي أرق وأرقى تحياتي ولقلمك على ما خطه من إبدااع
ولا تحرمينا من إبدااعك
عايزين قصة او روااية
شكلكم كلكم هتكتبوا قصص من ورا الموضوع ده
:)

لوشة العزاوي 27-01-12 11:26 PM

مساءالانواااااااار

شو هالابداااااع ريحووووووووونة اانت مبدعة

بس الفصل قصييييير جدا جدا

لكن رد فعل كاثرين صدمني جدا

واليكس ولاعلى باله ابدا

يا بااااارد

رووووووووووووووووعة ريحونتي


هههههههههه

دبسوك بيها غووووبد

suze 28-01-12 12:22 AM

رحوووووووووووووووون

ولا ارووووووع

وطبعا الابداع لا يسال عن تقيييم

وكالعادة وصفك وتعبيراتك مذهلة بكل المقاييس
يسلموااااااااااا

بس كنتى طولتى حبة حتى عشان لينا اسبوع بننتظر

يالا عبوووود بس بلاش تقلبها ادهم صبرى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Rehana 28-01-12 08:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد amsdsei (المشاركة 2990813)
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه ريحااااااااااااااااااااااااانة

الله يسامحك

حسستيني بالمسلسلات لما توقف عند اللقطة الحاسمة

و بعدين البارت صغير جداااااااااا يا مفترية

بتعربي

طبعا مش محتاجة اقول حاجة على اسلوبك و الفاظك لأننا اكتشفناكي بالمسابقة

رائعة و اسلوب روووعة

ما زالت لدي عقدة من وصف الملابس و أعتقد المشكلة دي مش موجودة عندكك ....اكيد مش أعتقد

تسلمي حبيبتي انا عارفة انك انتقمتي مننا الآن و جبتيه قصير خخخخخ معلش

يلا سيد القلم تعال

اهلين عهووووووووووود ياالبطة
هههههههههه.. حلوووو التشويق .. فيس يحبه
هة .. كلكم مستعجلين وبعدين يوم قرأت البارتات السابقة ويوم كتبت الفصل
يعني منيح مني .. فيس يهز رأسه
ههههههههه.. ذكرتيني بالمسابقة .. تسلمين ياعمري .. كلك ذووق
ههههههههه.. خلي خيالك يسرح بيك وراح توصفي ان شاء الله منيح
هههههههههههههه.. آه بصراحة انتقمت منكم تستاهلوا فيس الشرير
راح انشوف سيد القلم .. شوو راح يسوي .. بصراحة الموقف القادم صعب .. فيس يعترف
نورتيني بمرورك وتعليقك عهووودي ياالبطة

Rehana 28-01-12 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 2990815)
واااااااااااااااو ريحانتي
اي شيء يطلع منك حلووو يا بطة خخخخخ

نبدأ بالفصل صراااااااااااحة جننااان بس قصيير
ومفيهوش كثييير من الأحداااث :(
لكنه رااااائع
بصرااحة لقد خالفت ردود فعل كاثرين وآليكس توقعاتي
لقد توقعت ردا أقوى من هذا
كهيجان مثلا
لكن هذا الفصل أثبت لنا أن أليكس لا يوجد مشكلة في هذا
بصرااحة عشت معاها الأجواء وهي ناايمة >>>فيس نعسان هههههههههه
ثم تجسد شكلها أمامي بفستانها الأخضر المزرق
وشهرعا المنسدل وعقدها الذهبي
وحذائها الذهبي
بصرااااااااااااااحة كاان رووووووووووووعة
تجنن
كل الموهب دي مخفية عنا ريحااانتي
:)
مستيين عبد الله
بصرااحة حاسه انو هيقلب المووواازين

لك ريحانتي أرق وأرقى تحياتي ولقلمك على ما خطه من إبدااع
ولا تحرمينا من إبدااعك
عايزين قصة او روااية
شكلكم كلكم هتكتبوا قصص من ورا الموضوع ده
:)

اهلين بإحساس الورد .. بصراحة اسمك يأخذ الألباب .. حبيته
تسلمين ياعمري .. قصير ... شوو نعمل حكم القوي على الضعيف خخخخخ
مواهب .. ان شاء الله اكون موووهوبة
قصة .. رووواية افكر
فيس مشغوووول .. هنا وهنا وهنا خخخخ
اتمنى لجميع الاقلام اتألق
إحساس ياذات الاسم الجميل .. شاكرة تواجدك وتعليقك
بإحسك المرهف الذي يشابه رقة الورد
ولك كذلك وودي وتحياتي

Rehana 28-01-12 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 2990888)
رحوووووووووووووووون

ولا ارووووووع

وطبعا الابداع لا يسال عن تقيييم

وكالعادة وصفك وتعبيراتك مذهلة بكل المقاييس
يسلموااااااااااا

بس كنتى طولتى حبة حتى عشان لينا اسبوع بننتظر

يالا عبوووود بس بلاش تقلبها ادهم صبرى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سوووووووووزي
الله يسلمك هذا من ذووقك الى يشبه العسل
ايووووه سوزي .. انت طماعة .. فيس مشغول
يالا يا شبحنا .. عم ننتظر البارت المذهل من قلمك المبدع

~ Amoَrat Nَajed ~ 28-01-12 10:37 AM

صباح الخير ريحانتي

شو أخبارك ان شاء الله بخير

شوفي أنا ابتداء من اليوم بطالب كل شخص كتب بارت هنا بإنه يكتب لنا قصة في عبير الأحلام تعويضا عن التأثير النفسي اللي ماأدري إش هو خخخخخخ

البارت جميل لكن مو قصير زي مايقولوا البنات <<فيس يطالع البارت تبعه ههههه

أنا مع روضة في إنه رد فعل كاثرين خالف المتوقع لما وجدت غرييمتها في وجهها

كان نفسي تخلي اللقاء هذا البارت لكن ماعندي مشكلة ننتظر للبارت القادم

وعلى فكرة ريحانة عوبد مايعرف معنى وهقتك ماعلمناه إياه خخخخخ

عوبد وهقتك يعني حشرتك بالزاوية أو يعني ورطتك بمعنى أفضل هههه

تحياتي ريحانة وبانتظار إبداعك الحقيقي

تحياتي

روفـــي 28-01-12 12:02 PM

ريحانتي
ريحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة .... حرام عليك عالوقفة اللي تموت ليه بتعملو فيي هيك ... الناس بدها تتعشى من اسبوع مش عارفين نوصل للعشا

البارت روعة ريحانة انا كنت متوقعة تماما انك هيك ... وصف دقيق ومتسلسل ... وربط ممتاز بالحلقات السابقة .....
حساسية ورقة ... زعلت عشانها مصدعة مسكينة :( .... وفديت عيون البرتو الزرقاء
وحبيت جداً وصف الفستان والحزام .....
عوافي ريحانتنا الغالية

وبانتظار عوبد .....
لو ما بيعشيهن ..... بروح ارفع عليكم دعوى بمنظمة حقوق الانسان ... حيموتو جوع

لوشة العزاوي 28-01-12 12:35 PM

ااااااااااااااااايه يا بنتي

انت همك على بطنك والا......على بطنهم

هههههههههههههههه الله يساعد اعصابك الي طول عمرها بايصة

هههههههههههه

(رفووووووود)

Rehana 28-01-12 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 2991165)
صباح الخير ريحانتي

شو أخبارك ان شاء الله بخير

شوفي أنا ابتداء من اليوم بطالب كل شخص كتب بارت هنا بإنه يكتب لنا قصة في عبير الأحلام تعويضا عن التأثير النفسي اللي ماأدري إش هو خخخخخخ

البارت جميل لكن مو قصير زي مايقولوا البنات <<فيس يطالع البارت تبعه ههههه

أنا مع روضة في إنه رد فعل كاثرين خالف المتوقع لما وجدت غرييمتها في وجهها

كان نفسي تخلي اللقاء هذا البارت لكن ماعندي مشكلة ننتظر للبارت القادم

وعلى فكرة ريحانة عوبد مايعرف معنى وهقتك ماعلمناه إياه خخخخخ

عوبد وهقتك يعني حشرتك بالزاوية أو يعني ورطتك بمعنى أفضل هههه

تحياتي ريحانة وبانتظار إبداعك الحقيقي

تحياتي

صباح الانوار .. امورتي

نحمده ونشكر فضله
ايوووه .. المشكلة ماعنديش وقت .. لحتى اكتب يمكن رواية قصيرة ..يمكن
هههههههههههه.. تمام انت اول وحدة تقول لي ان البارت مش قصير ..
ههههههه.. يلا امورتي اشتغلي قاموس للكلمات السعودية
حيااك الله .. منورة ياحلووة
شبحنا بإنتظارك


Rehana 28-01-12 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 2991182)
ريحانتي
ريحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة .... حرام عليك عالوقفة اللي تموت ليه بتعملو فيي هيك ... الناس بدها تتعشى من اسبوع مش عارفين نوصل للعشا

البارت روعة ريحانة انا كنت متوقعة تماما انك هيك ... وصف دقيق ومتسلسل ... وربط ممتاز بالحلقات السابقة .....
حساسية ورقة ... زعلت عشانها مصدعة مسكينة :( .... وفديت عيون البرتو الزرقاء
وحبيت جداً وصف الفستان والحزام .....
عوافي ريحانتنا الغالية

وبانتظار عوبد .....
لو ما بيعشيهن ..... بروح ارفع عليكم دعوى بمنظمة حقوق الانسان ... حيموتو جوع

رفوووووووووودة .. ههههههههههههههه
ايووووه يابنااات كلكم جوعنين .. فيس متعجب
تسلمين حبيبتي .. لكلامك الحلوو والمشجع..كلك ذووق
الله يعافيك ياعمري
هههههههههههه.. دعوى مرة وحدة ..حرااااااام عليك
وينك ياعبدالله .. تعال عشيهم .. ليموتوا جوووع
هههههههههههههههه

romantico triste 28-01-12 01:52 PM

السلام عليكم

ايه ياجماعة العشا عالنار

بس اراجع و هعشيهم حاضر


هي الرواية اسمها ( المجاعة ) و لا ايه

ثواني ريحة شياط



عهد Amsdsei 28-01-12 01:54 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه ايه ده

قلبنا مطعم ولا ايه

على العموم اتوقع من عبدالله ان الأكل يحترق

ولا يعشيهم بيض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ معلش معلش

لوشة العزاوي 28-01-12 03:21 PM

نووووووووووووو........................نوووووووووووو

هو قالي انه رح يأكلهم فول وطعمية

هههههههههههههههه


لوشة العزاوي 28-01-12 03:24 PM

ريحانتي هو انت ليييه ما بتردين ولا على اي من ردودي

:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:

روفـــي 28-01-12 03:41 PM

ههههه يعشيهم بيض ... فول وطعمية ..... ان شاء خبز وبس
المهم ما يموتش حد
اصل الاخ عبد الله ليه سوابق

ياااااااااااا عوبد بليز بلاش اموات احنا مش ناقصين

~ Amoَrat Nَajed ~ 28-01-12 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romantico triste (المشاركة 2991304)
السلام عليكم

ايه ياجماعة العشا عالنار

بس اراجع و هعشيهم حاضر


هي الرواية اسمها ( المجاعة ) و لا ايه

ثواني ريحة شياط




شياط ؟؟

طبعا ياسي عبدالله يحق له الأكل يشوط مو إنت الطباخ أكيد بيشوط هههه

بانتظارك ياعوبد

روفـــي 28-01-12 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 2991195)
ااااااااااااااااايه يا بنتي

انت همك على بطنك والا......على بطنهم

هههههههههههههههه الله يساعد اعصابك الي طول عمرها بايصة

هههههههههههه

(رفووووووود)



ههههههه لولي حرام عليك
انا بس بدي البرتو وكاثرين يجتمعوا .... عشان هيك عايزة اوصل للعشا
اعصاب ايه هو بقا فيها اعصاب من اول ما دخلت ليلاس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحشتوتيني لولي

لوشة العزاوي 28-01-12 11:22 PM

يا غلبك يا عوووبد

الكل متحلفلك

بيبو تقول انك اكيد مشوط الاكل

ورفوود تقول انك حاتموت حد

وعهووود تقول انك حاتوكلهم بيض

وانا اقول انه مرح يكون في عشا من اساسه

لانه رح يطربق على دماغهم كلهم

ههههههههه

شفت الهنا الي انت بيه

ههههههههههه

دا انا شمتانه بيك

:97(1)::97(1)::97(1)::97(1):

romantico triste 29-01-12 12:54 PM

هههههههههههههههههههههههههه

ايه يا جماعة
انا بقرأ الفصول اهو اللي فاتتني

متقلقوش مفيش بيض ولا فول و لا فلافل

فيه بسبوسة بالقشطة

بس اصبروا عليا علشان النت عنده تخلف عقلي دلوقتي

مااااااااااااااااااااااااااااشي يا بيبو و يا عهد و رافدو و لوشة

اتريقوا اتريقوا

هخللي البطلة تتجوز السواق في السر

هاه

لوشة العزاوي 29-01-12 01:10 PM

هههههههههههههههه

دا هو الي كان ناقص عشان القصة تكمل

هههههه

انت جبت الفكرة النيرة دي منين

نداااااااء.........................ندااااااااااااااااااااااا ااااااااء

رفوووود تلاحقي الموقف

عووبد ناوي يجوز كاثرين للسواق الي كان بيتصنط عليها وهي بتتصل قبل الحفلة

هههههههههههه

romantico triste 29-01-12 03:32 PM

يا ساتر يااااارب
شكرا على التوريطة يا ريحانة الله يسامحك
ساعة و انا بقرأ الاحداث علشان اقدر اتابع

و بعد ما قريت
بذمتكم دول يتعشوا ايه ؟
يعني الافضل لو ترميه بتوربيد و هو يرميها من الدور التاسع
امممممممممممممممممممم

طيب هحاول اعشيهم .... بس الله يكون في عوني

دقايق و الجزء بتاعي ينزل
اختبار ما يعلم بيه الا ربنا


احم للدعاية للدعاية ..... بعد قليل ايضا قصة جديدة باسمي بعبير الاحلام للقصص القصيرة

قصة ( اهديتك قلبي ) من جزئين

تابعونااااااااااااااا ^^

لوشة العزاوي 29-01-12 03:44 PM

مرااااااحب عوووبد

شفت ومو قلتلك انها كارثة متحركة

ههههههههههههه

ياله احنا بالانتظار

وكمان للقصة الجديدة كمان


katia.q 29-01-12 03:53 PM

ريحانة
تسلم ايديك
كان البارت جميل موووووت وان كان قصير
حبيت أوي وصفك التفصيلي
بجد راااااائعة في وصفك لمشاعرها وحلمها وكمان للبسها
كان جناااااااااااااان
بس فعلا البارت كان قصير كتيييييير
تسلم ايديك

katia.q 29-01-12 04:05 PM

ايه يا عبد الله
بتقول دقايق وبتعقد ساعة
أظن بقي ان بعد قليل دي يعني بعد أسبوع هههههههه
في انتظاااااااااااااااارك
متشوقة كتير أشوفك هتخلي القصة ازاي

romantico triste 29-01-12 04:13 PM

الجزء العاشر : انتقم لنفسي من نفسي :


القت نظرة اخيرة على صورتها المنعكسة في المرآه , و رأت شرخا كبيرا يتوسط وجهها و لا يظهر في المرآه ..... و كيف يظهر و بعض الاشياء لا تنعكس صورتها الا في النفس .
اغمضت عينيها و هي تهز رأسها و كأنها تزيح الافكار التي تكالبت على عقلها , و وضعت يدها على قلبها و كأن ألمها نبهها الى حقيقة مكان الشرخ الذي تشعر به يهز كيانها .....

فتحت باب غرفتها و اشتمت عطره يداعب انفها ..... زفرت و هي تقول بمرارة : " اللعنة يا البرتو ...... لقد صار طيفك جزءا من كياني و ليس مجرد ماض اتناساه .
نزلت بخطوات مهتزة من على ذلك الدرج و هي تنظر بدهشة للزينة التي انقته ...... و تضاعفت دهشتها عندما وقع بصرها على الردهة ..... لم تكن ابدا نفسها التي تركتها قبل سويعات نومها ...... لقد ملأت الزينة الحوائط و اخترقت الاضواء الملونة منتصفها و كأن الماضي اخذها لحفل الاوسكار ثانية ليمنحها فرصة اخرى كي تتجنب كل الامها التي واجهتها منذ قدومها هذا الحفل .....

فهاهي الان النجمة الوحيدة الحاضرة في هذه الاحتفالية الصغيرة التي تجهل مصدرها او سببها ...... و كم راقت لها هذه الاحتفالية بعكس حفل الاوسكار الذي كدر صفوها فيه رؤية حبيبها يغازل غيرها ...... لاحادث ..... و لا مطاردات من الصحافة ...... و .....

زوت حاجبيها فجاة و هي تراه يقف امامها و قد ارتدي تلك الحلة السوداء و صفف شعره بطريقة لم تراها من قبل و لكنها زادته اناقة و وسامة و هو يقف في ثبات و ينظر اليها بجمود ....... اغمضت عينيها لتحظى و هي موقنة انه مجرد حلم احمق يتخلل ذهنها كالمعتاد ...... و لكنها فتحت عينيها فاختفت دهشتها و لم يختفي هو .......
و بشفاه مضطربة و قلب اكثر اضطرابا هتفت في مزيج من الوله و التعجب : " انت ؟! " .
تقدم نحوها بخطوات ثابتة و هادئة كالبطل الذي يلتقي معشوقته بعد طول فراق و هو يرمقها بنظرة حزينة يغلبها الشوق و هو يقول : " تبدين جميلة كاثرين ...... كل ما فيكي جميل ..... كم تمنيت رؤيتك بصورتك تلك ..... و هأنذا اراكي ...... شئ واحد فقط يشوب جمالك , و ما كنت لأرضى ابدا بهذا " .
قالها و امتدت يده ناحية صدرها ليجذب القلادة التي ترتديها بعنف رقيق و يلوح بها قائلا : " ما كان جمالك ليكتمل ابدا بدون شئ مني و لو بسيط " .
و رفع يده بالسلسلة الذهبية التي عثر عليها بمكان الحادث المتعلقة بأصابعة و هو يقول في خفوت : " لقد بدت عند عثوري عليها الشئ الوحيد المتبقي لي منك و رغم ذلك كانت ترتبط بكلانا ........ اتعلمين ؟! ....... لقد احتفظت بها و انا احلم ان تكون سببا يجمعنا ثانية ....... و ها نحن نلتقي ........ انتي بكامل اناقتك ........ و انا بكامل جرحي " .

همت ان تنطق بكلمة لولا ان اشار بيده لتصمت و هو يردف قائلا : " لم احضر كي اعاتبك " .
دار حولها حتى وقف خلفها فوضع يده على رقبتها و هو يعلق بها القلادة فاقشعر جسدها و اغمضت عينيها فأردف هو في اذنها هامسا : " بل جئت طاويا صفحات الماضي و بادئا صفحة جديدة اكتبها بدمعات الندم و اوقعها بأنات قلبي الدامي " .

امسكها من كتفها و ادارها نحوه و هو يقول : " لماذا نقسو على انفسنا يا ( كاثرين ) ؟! ...... انا احبك و انتي تحبينني , فلما المكابرة ؟! " .
ابتلعت ريقها و هي تقول بصوت مبحوح استجمعته بصعوبة : " كيف ...... كيف جئت الى هنا ؟! " .
ابتسم و هو يجذب احد المقاعد الموجودة عند طاولة الطعام و هو يقول : " اعتبريه حتى عشاءا اخيرا معك ....... الا استحق هذا ؟! " .
نظرت الى المقعد و الى ابتسامته التي بدت بريئة و هي تقول : " ما الذي تفكر في القيام به بالضبط يا ( البرت ) " .
لوح بيده و هو يقول في هيام : " انوي تحقيق حلما اخيرا قبل رحيلي من حياتك للابد ...... سأتناول معك العشاء و سأراقصك ...... و بعدها ...... سأقطع بمقصلة رغبتك رقبة رغبتي ...... و سأرحل عنك " .
هتفت : الى اين ؟! " .
مط شفتيه و هز رأسه و هو يقول : " صدقيني لا اعلم ( كاثرين ) ...... سأحاول ان اقاوم ظهور صورتك في ذهني ...... و لكن صدقيني ...... سيكون ذلك عسيرا ".
طأطأت رأسها و هي تعض شفتها السفلى و تحبس بأجفانها دمعة تشتاق للخروج لترحم قلبها الذي يتمزق حبا ...... اما هو فلقد هتف قائلا : هلا حققتي لي رغبتي الاخيرة ؟! " .
نظرت اليه و هي تبتسم ابتسامة مضطربة : " اعتقد ان ذلك سيكون رائعا " .
جلست , و اتخذ هو مقعده و سبح كل منهما في عين الاخر وسط الموسيقى الهادئة التي ملأت المكان ....... و بدأ هو بتناول طعامه ...... فكان يأكل قطعة و ينظر لها نظرة , و كأن تلك النظرة هي فاتح الشهية و سط المه و كمده .......

اما هي فقد خفضت رأسها و هي تأكل قطعة اللحم مرغمة و كأنها تخجل من نظرات عينه التي بدت حينا معاتبة و حينا اخر يائسة .......
و اخيرا ان طلقت الدمعة الحائرة من بين جفنيها , فمد يده و رفع رأسها و هو يقول : " لا تزيدي همي بدمعاتك ....... قلبي يبكي في صمت فلماذا تطلبي منه النواح " .
توالت دمعاتها و هي تنظر اليه و هو يرمقها بنظرات مريرة , و الموسيقى الهادئة تشعل بركانه قلبه و تثير طوفان قلبها ......
هب واقفا و مد يده اليها طالبا منها مراقصته على انغام الموسيقى التي تمزق كلا منهما ...... قبلت بأن مدت يدها لتتعلق اناملها براحته ......
احتضنها بذراعه و عانق كفه بكفها , اما هي فوضعت يدها على كتفه , فبدا كوسام يفخر به ........ و تتابعت خطواتها و طاردتها خطواتها في رقصة ...... بدت و كأنها رقصة وداع ابدي .......




اتمنى يكون الجزء المرير ده عجبكم



متنسوش قصتي القصيرة ( اهديتك قلبي ) .... بعد قليل بعبير الاحلام ..... فيس الدعاية ^^

ارشح من بعدي .................... الزعيمة ( حسن الخلق )


و لو رفضت مش لاعب و هزعل جدا منها .............. و بجد

احلى تحية ^^


katia.q 29-01-12 04:31 PM

عبد الله
روووووووووووووعة رووووووووووووووعة روووووووووووعة
بجد والله عجبني البارت ده موووووووووووووت
وكلماتك وتعبيراتك اللي تجنن
وبالذات لما قالها قلبي يبكي في صمت فلماذا تطلبي منه النواح
كنت هأبكي هههههه
وانت عملت كاثرين دي حمارة وما تستاهل ألبرتو
بجد انت أكتر واحد بتعمل بطل راااااااائع
سلمت يداك علي كل كلمة
البارت كان تحفة
وفي انتظار هومي


إحسآس الورد 29-01-12 07:29 PM

اييييييييييييه ده
رافدو اهو يا ستي
جالهم العشا وطلع آخر عشا هيتعشوه مع بععض
هو العشا ده اللي كان مأزم الوووضع هههههههههههههههه

عموووو عبد الله
كم كان اللقاء بين كاثرين وألبرتو راااائعا
كل منهما يحمل بين طيات قلبه جروووحا لا تلتئم
زادتنا نحن آلاما
تعبيراتك التي وصفت شعوور كل منهما بدقة كاااانت رااائعة
كاثرين حالما كانت تقف أمام المرآآة وهي تتحسس جرحها
فطرت قلبي معها >>> فيسي اللي يعشق الحزن
بصرااااحة كان العشاااء رااائعا
بس عشا ايه اللي حتة لحمة
كان مفروض تجيب شوية محشي على دكر بط على شوية شوربة
انت عااايز راافدو تفجر فينا بالنووي
ههههههههههه

كااان فصلا راائعا حمل الكثييير من المعاني الرقيقة ^^

بانتظار حسن الخلق

لك أرق وأرقى تحياتي
:)

روفـــي 29-01-12 08:17 PM

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا سيد القلم
رائعة رااااااااااااااااااائعة والله رائعة .... التشبيهات رائعة ....

سأقطع بمقصلة رغبتك رقبة رغبتي

اما هي فوضعت يدها على كتفه , فبدا كوسام يفخر به


ياللجمالية .... ومجريات الاحداث كانت جيدة جداً مع ضيق المساحة الزمنية
سررت جداً باستعادتها للقلادة ..... احببت استسلام البرتوا بعد ان كان ينو الانتقام
ولكن الى اين سيرحل ........... ؟؟؟؟؟؟ البرتوووووووووووووووووووووووووووووو :(
عوافي عبد الله بارت رائع يا أخي سلمت يداك


وبانتظار رهام .... بشوق كبييييييييييييييييييييير ...
وطبعاً مافي اعتذارات .... والا القراصنة يعملوا عليها حملة شعواء

Rehana 29-01-12 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 2992461)
ريحانة
تسلم ايديك
كان البارت جميل موووووت وان كان قصير
حبيت أوي وصفك التفصيلي
بجد راااااائعة في وصفك لمشاعرها وحلمها وكمان للبسها
كان جناااااااااااااان
بس فعلا البارت كان قصير كتيييييير
تسلم ايديك

الله يسلمك كاتي
البارت قصير .. مش بيدي .. كان الوقت قصير
لماخبرتني لوشتي .. يلا خيرها في غيرها
تسلمين هذا والله من ذوووقك

Rehana 29-01-12 09:28 PM

شبحنا .. ابدعت اناملك وخيالك الخلاب
استمتعت كثير بالفصل .. كل التفاصيل كنت بمنتهى الروعة
مابعرف احكي كثير .. بس عن جد الفصل كانت جميل
دائما متألق اخوي عبدالله

***
شبحنا .. زين ماخترت
يلا هوووووووووووومي انا عم انتظر الفصل الجديد
من ناقذة مميزة .. وذات خلقا حسن

ساحل المحيط 29-01-12 09:47 PM

روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
ابدعت
انا ما كنت اعتقد من الممكن ان يصل الموضوع الى هذه الدرجة
ما اعجبني اختيارك للزعيمة من بعدك هههههههههههه
اتمنى لكم الموفقية
ومزيدا من الابداع
سلالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو

لوشة العزاوي 29-01-12 09:57 PM

[B]وااااااااااااو

ابدعت.عبد الله.البارت.كان.جنااااااااان

والمسكين.مسلم.امره.هالاخر.وانا.الي.عملته.جاي.يقررها

بس.تسلم.الايادي.

والحمد.لله.انه.استرجعت.السلسلة


مبدع.والله.كما.عودتنا.سيد.القلم

بس.لسى.العشا.ماانتهى

بالانتظار.رهومي.لاتتطولين.عليناgdk>ugdkh

lB]

عبير قائد 29-01-12 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehana (المشاركة 2990791)
البارت التاسع

كان الموقف غريبا بعض الشيء على كاثرين , ماالذي تفعله هذه الفتاة مع اليكس؟ هل هناك علاقة بينهما ؟ لم تتوقع من اليكس ان يكون على علاقة بهكذا نوع من الفتيات؟
وقفت كاثرين بلاحراك والأفكار تعصف بها من كل جهة .. عندها انتبه اليكس لشرودها فقال لها :
- ماذا هناك ياكاثرين؟
لم تجب بشيء , فمازالت تحلق بافكارها وتحللها فتقدم منها ليضع يده على كتفها محاولا ان يخرجها من دائرة افكارها وشرودها الواضح على تعابير وجهها فقال :
- هل أنت بخير ؟
نظرت اليه بوجوم وقالت:
- ... نعم انا بخير .
فقال اليها عندما عادت كاثرين تنظر الى ماريانا بارتباك :
- اعرفك ... هذه ماريانا؟
قالت بصوت بارد :
- اهلا بك...
تقدمت ماريانا اليها بسرعة لتمد يدها لتصافحها قائلة:
- انا سعيدة لأنك بخير بعد ذلك الحادث المروع الذي كاد ان تودي بـ....
صمتت ماريانا عندما علمت ماكاد لسانها ان يتفوه به ..وهذا ماجعل بالذكريات تعود بذاكرة كاثرين الى تلك الليلة المشؤومة والتي كادت ان تفقد فيها حياتها .. وتذكرت منقذها البرتو الذي لم يستسلم ليجدها مابين الصخور وشعرت بخوفه وهلعه عليها من صوته , كما انه قدم اليها دمه لينقذ روحها التي كادت ان تزهق في اي لحظة لعدم توفر الدم في بنك الدم فرتعش بذلك جسدها لهذه الفكرة.
نظر كلا من اليكس وماريانا اليها ثم تبادل النظرات فحاول اليكس ان يخرجها مماهي فيه , فقال:
- عزيزتي عليك ان تذهبي الى غرفتك لترتاحي حتى وقت العشاء.
نادى اليكس بصوت مرتفع جوان.. جوان ..
حضرت فتاة ذات ملامح جميلة,وقائمة قصيرة, ان جوان هي زوجة إدوارد مدير الاسطبل, فقال لها اليكس:
- لوسمحت جوان اذهبي مع الآنسة كاثرين لتريها غرفتها التي حددتها لها؟
أومأت جوان اليه وتقدمت الى الامام , ثم دفع اليكس بكاثرين حتى تذهب خلف جوان, كانت الغرفة واسعة ومؤسسة بأثاثا فاخر مصنوع من خشب السنديان والمصبوغ بلون البندق, ووجدت ملابسها قد اخرجت من الحقائب ورتبت داخل الخزانة , فتوجهت الى الحمام فذهلت من ديكور الحمام الرائع الذي كان بلون الأبيض الناصع مع زخرفات ناعمة للزهور البرية.
استرخت بالحمام حيث استخدمت الماء الدافئ مع الروائح العطرية لعل تلك الافكار تهجرها ..لا تريد ان تفكر بشيء .. لقد كانت سعيدة بحضورها الى هذا المكان الجميل وسعيدة بتعرف على أخت اليكس ثم رؤية ذلك الفرس الشامخ الذي وقعت في غرامه بسرعة لشدة جماله واحبته اكثر عندما امطته, ولكن تلك السعادة اختفت عندما وجدت اليكس مع ماريانا لتعيدها لذكرى ليلة الحادث.
خرجت كاترين من الحمام مرتدي فستان قطني ابيض وتمددت على السرير الذي يكفي الى شخصين وتلاعبت الأفكار بعقلها من جديد ولكنها غفت لشدة تعبها من السفر.
***
كانت عيونه الزرقاء التي تشبه بزرقتهما لون البحر تنظر اليها معاتبة وتسألها لما ترفضين حبي؟ ماالذي فعله قلبي لك لترفضيه؟ لما هذه القسوة في قلبك؟
حاولت ان تهرب من كلماته التي بدأت تخنقها فبدأت تصارع في نومها وكأنها تحاول النجأة من الغرق في عمق البحر المظلم الى ان قفزت من حلمها الذي جعلها تشعر بالألم الشديد في رأسها .
وضعت يدها على جبينها محاولة التخفيف من ذلك الألم الذي ينبض في رأسها, ثم حدثت نفسها بأنه مجرد حلم ولكنه بدأ لها وكأنه حقيقة...
نظرت الى ساعة المنبه الموجودة بالقرب من السرير فوجودتها تشير على الساعة السابعة والنصف ..ربما عليها ان تبقى في السرير, فليس لديها اي رغبة بالنزول لتناول العشاء خاصة بوجود تلك الفتاة, وذلك الألم الذي ينبض عند صدغها ولكن ماذا عن اليكس الذي احضرها الى هنا لترفه عن نفسها , وماذا عن اخته شيلا التي ادخلت على قلبها السرور.
فقررت في النهاية ان تنزل ولكن لن تطيل البقاء ,فدخلت الحمام وغسلت وجهها الذي بدأت عليه آثار الاعياء بسبب ذلك الحلم المزعج .
وعندما خرجت من الحمام لبست فستان اخضر يميل الى زرقة البحر بدون اكمام ومفتوح الصدر ويضيق عند الخصر ثم يتوسع حتى ساقيها , ثم ربطت خصرهابشريط من الدانتيل الأبيض ليبرز بذلك قدها الممشوق.
تمنت في تلك اللحظة ان تضع السلسلة التي اهدائها لها البراتو ولكنها قد اختفت منذو الحادث فوضعت سلسلة ذهبية في عنقها ثم تركت شعرها يسترسل على كتفيها على شكل تموجات ناعمة , ثم وضعت لمسة بسيطة من المساحيق التجميل على بشرتها لتعيد اليها حيويتها المفقودة بعدها لبست حذاء ذهبي ونزلت لتبحث عن غرفة الطعام .


قولوا لي رأيكم بالبارت

واختار من بعدي











شبحنا .. سيد القلم .. عبدالله .. romantico triste

أنت راح تقول تكمل لنا شو راح يصير على العشا
خخخخخ.. وهقتك
في امان الله



روروووووووووووووووووووووو

بارت جناااااااااااااااان

ياقلبووووووووووووووو

بجدب بجد
حبييييييييت الفستااااااااااااااااااان

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسلوب شيق ومتابعة راقية بالفعل حبيبتي

مشكووووووورة ياقلبي
:smile::smile:


suze 29-01-12 10:47 PM

عبوووووووود

خطييييييييييير

وحسيته بينصب فخ بشع للغلبانة

بجد حسيته الهدوء الذى يسبق العاصفة

وطبعا التفاصيل كانت ممتعة

وان كانت نعومته كما نعومة الافاعى استشعرت لها لزوجة وثقل

مش هو نعومته اصل الايطليانى مش هينسى ابدااااااااا ثأره

عبووودى ابدع قلمك كالعادة يسلمواااااااا

رهوووووووووومى فى انتظاااااارك

Rehana 29-01-12 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيــرو (المشاركة 2992766)


روروووووووووووووووووووووو

بارت جناااااااااااااااان

ياقلبووووووووووووووو

بجدب بجد
حبييييييييت الفستااااااااااااااااااان

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسلوب شيق ومتابعة راقية بالفعل حبيبتي

مشكووووووورة ياقلبي
:smile::smile:



بيرو .. عبير
تسلمين لمرورك وتعليقك
يلا روحي دوري على الفستان في سووووق
خخخخخخخخخخخخ
العفووو حبيبتي
منورة

روفـــي 01-02-12 12:14 AM

هومي
ريهام
ريري
هالوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
في حد هناااااااااااااااااك
انت فين يا زعيمة ؟؟؟
نحن بالانتظار

~ Amoَrat Nَajed ~ 04-02-12 10:03 PM

رفيدة .. ريري ماكان عندها خبر بالموضوع توها اللي تعرف وبناء على الظروف اللي تمر فيها مصر واللي كلنا نعرفها اعتذرت ريري ولكنها ان شاء الله ممكن تزورنا مرة ثانية لو تحسنت الظروف

بانتظارك رفيدة لاختيار الشخص القادم

حسن الخلق 04-02-12 10:10 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا بيبو ما انحرم منك يا رب

سامحوني على التأخير توني اعرف ان عبد الله اختارني دلوقت بس و لولا بيبو ما كنت عرفت

لو كانت الظروف مختلفه كنت هحاول جديا ادخل التحدي و اكتب و لو جزء صغير لكن الان انا بداخلى حزن كبير حتى مش قادرة افكر فسامحوني

اسفه لأني اخرتكم و لاني اعتذرت .. ربما فيما بعد نعيد الكرة و الظروف تساعدني

تحياتي لكم جميعا


روفـــي 04-02-12 10:12 PM

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فيس يناظر عبد الله بحقد ... ليش ما خبرها ..... :(
ريري انا شايفنك في الموضوع مافي امل بلييييييييييييييييييييييييييز :)

روفـــي 04-02-12 10:18 PM

اوك يا ريري ولا يهمك
ربنا يفرجها عالجميع يا رب
ولكن لنا عودة لك اكيد

نختار



نحتار



نختار




نختار ندى / Dew عشان تكمل

يلا ندوش بالنظارك
مافيش اعذار

~ Amoَrat Nَajed ~ 04-02-12 10:31 PM

خخخخخخخخخخ رفيدة خلي ندوش هي وروايتها الله يخليكي نبي نخلص اختاري واحدة متفضية أحسن

روفـــي 04-02-12 10:35 PM

بعت لها على الخاص لو اعتذرت نختار غيرها اوكي

~ Amoَrat Nَajed ~ 04-02-12 10:38 PM

خخخخخخ ياسلام لو ماتعتذر نتمتع بعديها ببارت حريري خالص ياسلام <<فيس يتلذذ ويستمتع من الآن خخخ

dew 05-02-12 05:53 PM

مرحــــبا ياجماعة ..كيفكم ؟

شكرا على اختياري وأتمنى اني ماأخيب أملكم ..انتظروني أخلص الفصل اللي بين يدي وأرجع لكم ^_^

dew 06-02-12 07:13 PM

مرحــــبا يا حلوين ..اوكي انا كتبت بس مدري لو راح يعجبكم ..اعذروني عالتأخير وعلى قصر الجزء لكن بجد وقتي مزحووووووووووم >_<


استلموا ..


الجزء الحادي عشر ^_^ بقلم /dew


ارتسمت ابتسامة على شفتيها ..مليئة بالسخرية من أحلامها الحمقاء ....فكيف سيتواجد ألبرتو في مزرعة أليكس ..هذا مستحيل هذا عدا عن تلك الكلمات الرومنسية ..آآآآه لديها مخيلة خصبة حتما ....وآآآه لو تعلم كيف التقى أليكس بتلك المرأة التي رافقت حبيبها في تلك الليلة المشؤومة ..نزلت الدرجة الأخيرة ووقفت أمام المرآة المجاورة للسلم اللولبي للفيلا الرائعة .. أعادت خصلة شاردة إلى شعرها متنهدة وعينيه الزرقاوين تسببان لخلايا مخها صداعا رهيبا .. تكره تلك النظرة في عينيه ..لكنها حقا لاتستطيع أن تراه ..لالاتستطيع أن تتعذب لقربه ..وإن كان البعاد يكوي قلبها فستتحمله ..
التفتت متوجهة نحو غرفة الجلوس التي وجدتها بسهولة وفتحت الأبواب محاولة أن ترسم ابتسامتها المتكلفة والتي لطالما كرهها .. لكن ماذا يهم الآن وقد ابتعد عنها ؟ لكن الصدمة جعلتها تتسمر عند الباب وهي ترى شخصا خفق قلبه لها ..خفق صارخا بملكية هذا الرجل له ؟ وكيف ودماؤه تجري في عروقها ؟ كيف لا واسمه مدموغ بين جدران صدرها .. تسارعت أنفاسها وقد اتجهت الانظار نحوها لكن نظرة واحدة هي ما يهمها .. نظرته الفيروزية ..ببحرها الهائج الذي لم تتعلم أبدا الإبحار فيه ..
"أهلا كاثي ..." اقشعر جسدها بقوة عندما قال مرحبا بكل سخرية تنطق من ملامحه الوسيمة الحانقة باسمها الذي يختصره دائما ..لم تظهر علامات الحنق عليه لكنها تعلم كل اختلاجة في وجهه ..وكل ذبذبة تخرج من ذلك الجسد الذي تعشقه تفهمها ..لازال غاضبا لكن مالذي أتى به إلى هنا ؟
توقف الزمن وأصبح العالم كله يعتمد في دورانه حول محوره على ذينك الاثنين ..هو لم يستطع أن يشيح بنظره عن جمالها الذي يسرق انفاسه كلص يتباهى بجرمه ..وهي لاتستطيع ان تشيح بنظرها عنه لئلا تكتشف أن هذا محض حلم من أحلامها الحمقاء ..
"مالذي تفعله هنــا؟ " سألته ويديها لازالت تمسك بدفتي الباب في منظر لايليق إلا بكاثرين غيلمور الفنانة المبدعة ..
التوت شفتاه بابتسامة ساخرة جعلته يقول "سررت لرؤيتك أيضا كاثي .."
تركت يديها الباب لتتقدم إلى الأمام غاضبة لكن أليكس قطع عليها الطريق قائلا " لنتوجه نحو غرفة الطعام ..فقد بدأت معدتي تصدر أصواتا مزعجة .." وأمسك مرفقها مرافقا إياها إلى غرفة الطعام ..حاولت قدر المستطاع أن تتحكم بأعصابها ..مالذي أتى به إلى هنا ؟ الويل لأليكس ..الويل له ..لقد وعدها بإجازة مريحة لكن بدلا من هذا عليها أن تتعامل مع ألبرتو ومشاعرها المشوشة نحوه .. همست بوحشية لأليكس " إن كان لك يد في الموضوع ..سأقتلك ..أفهمت؟ سأقتلك" نظر أليكس نحوها بخوف فهو يعلم تماما مزاج صديقته المتوحش ..ربــاه ..ماكان عليه أن يسمع كلام ألبرتو وينقاد إلى هذه الخطة الحمقاء ..نظر إلى الخلف ليرى ألبرتو يتأبط ذراع مريانا ..
لم يستطع محو تلك الابتسامة من شفتيه ..أهو تشفي ؟ أهو فرح مايشعر به ؟ لايعلم ولايهم ..وحدها هي من تشعل هذه المشاعر الغريبة الغير منطقية .. سيريها من يكون ألبرتو .. سيريها ..سيجعلها تتمنى لو انها لم تقابله ..سيجعلها تعترف بحبها له ومن ثم سيرمي باعترافها هذا في وجهها إلى جانب تاريخ عائلتها القذرة ..
جلسوا إلى طاولة الطعام المزينة بشموع أضفت لمسة دافئة على محيط الغرفة ..ذكرتها بحلمها الأحمق .. ربــاه .. ومن سوء حظها أن جلست في الكرسي المقابل له .. بينما جلست تلك المرأة التي لم تستطع أن ترفع يدها عنه إلى جانبه ..أيعتقد أنه سيثير غيرتها بهذه الحركات ؟ التفتت نحو أليكس قائلة بابتسامة متكلفة " لم تخبرني أن ألبرتو هنــا .."
"أنا من قال له ألا يخبرك .. أردت أن أفاجئك .." التفتت نحوه وهو يتناول ملعقته ليشرع بالأكل ملتفتا نحو رفيقته التي لم تكف عن الابتسام له ..لكنها لم تدرك أن ابتسامة مريانا تطفح بالتوتر ..
"إنها مفاجأة رائعة .." صرخت بجذل متوتر ماجعله يقول ببرود "لاداعي أن تدعي امام مريانا فهي تعلم عن ماضينا .."
لم تعد تحتمل ..حقا لم تعد تحتمل فهتفت به بحنق "وأي ماضي تعني ؟ إننا نطلق كلمة ماضي على الأشياء التي نريد أن نتذكرها ..أما بخصوص ماضينا كما تقول فلاأريد أن أتذكر أي شيء فيه لأني سبق ومحيته .."
"بــرافو " هتف بها متهكما مردفا "إذن هذا سيجعل فترة مككوثي هنا مريحة .."
هبت بحدة ناهضة من مكانها صارخة به ولم تعد تتحمل وجوده " لاأريدك هنا ..لاأريــدك .. ارحل عني .."
"كــاثــرين !!" هتف أليكس وقد نهض ممسكا بكتفيها وأكمل "تمالكي نفسك .." أبعدت نفسها عن أليكس وقالت بحدة "إن لم يرحل سأرحل انا ..أفهمت؟" ثم ابتعدت بحنق جعل الكرسي يتأرجح بقوة ليقع على الأرض الخشبية لغرفة الطعام ..


ساحل المحيط 06-02-12 07:39 PM

روووووووووووووووووووووعة
يا ندوش
ابــــــــــــــــــــــــــــدعت
ولكن هل اخترت القلم الذي سياتي بعدك؟؟؟؟
سلالالالالالالالالالامي
سوسو
ملاحظة صغيرة:عندما تقرأ لكاتبات سابقات تشعر بالكلنات والاحرف غيـــــــــــــــــــــــر
اتمنى ان لا يزعل احد مني ولكن هذا ما شعرت به

~ Amoَrat Nَajed ~ 06-02-12 09:31 PM

ندوش أنا أوافق سوسو بإنك مبدعة بالكامل بدون أي شك لكن عندي ملاحظة

هل قرأتي البارت تبع عوبد ؟؟؟

بارت عوبد كان اللقاء وهو الرديف للقاء اللي كتبتيه إنتي ؟.؟؟؟؟

أنا ماحضيف إسمك ع العنوان لين تجي وتتأكدي بنفسك وتشوفي إش الحل لأن كذا صار عندنا لقائين متناقضين تماما

بالتوفيق يالغلا ولا تتأخري علينا بالفصل تبع بين القلب والقدر

مووووووووووووووووووواه

هبـه الفــايد 06-02-12 11:23 PM

ندوش رغم انو فعلا الموقف لنفس المشهد تبع عوبد ورغم ان عوبد رائع لكن فعلا ابدعتي
راااااااااااااااائع هههههههههههههههه
ندو اقولك رشحيني بعدك عايزين نحرك الروايه شويه ونفك الغاز ونضيف اسرار

dew 06-02-12 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل المحيط (المشاركة 3001365)
روووووووووووووووووووووعة
يا ندوش
ابــــــــــــــــــــــــــــدعت
ولكن هل اخترت القلم الذي سياتي بعدك؟؟؟؟
سلالالالالالالالالالامي
سوسو
ملاحظة صغيرة:عندما تقرأ لكاتبات سابقات تشعر بالكلنات والاحرف غيـــــــــــــــــــــــر
اتمنى ان لا يزعل احد مني ولكن هذا ما شعرت به


أهليييييييييييييين وسهليييييييييييين بسوسو الحلوة منووورة ياعسوولة ^_^
لا لسه مااخترت واحتمال يكون انت سوسو ..خليكي بالقرب منا ^_^
وملاحظتك على عيني ورأسي ّ..تسلمي لي والله ..الله لايحرمني هالطلة والوجود المتميز داااااااائما ^_^

dew 06-02-12 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 3001441)
ندوش أنا أوافق سوسو بإنك مبدعة بالكامل بدون أي شك لكن عندي ملاحظة

هل قرأتي البارت تبع عوبد ؟؟؟

بارت عوبد كان اللقاء وهو الرديف للقاء اللي كتبتيه إنتي ؟.؟؟؟؟

أنا ماحضيف إسمك ع العنوان لين تجي وتتأكدي بنفسك وتشوفي إش الحل لأن كذا صار عندنا لقائين متناقضين تماما

بالتوفيق يالغلا ولا تتأخري علينا بالفصل تبع بين القلب والقدر

مووووووووووووووووووواه




أهلين امورة منورة ياقمر .. تسلمي لي ^_^
وملاحظتك انا كنت متوقعة تقوليها ^_^ انا متعمة هالشي وانا قرأت جزء عبدالله .. لكن حبيت يكون كل اللي صار في جزء عبدالله وكأنه حلم من أحلامها ..هههههه ^_^ فكرة جاتني وماقدرت اني أقمعها ..حبيت اني أوضح انها من كثر حبها له ولأنها عارفة انه ممكن يتركها انها تكون لها ذكرى أخيرة معه ..ارجعي اقري الجزء من بعد ما بينت لك وجهة نظري وان شاء الله يعجبك ^_^

dew 06-02-12 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبـه الفــايد (المشاركة 3001532)
ندوش رغم انو فعلا الموقف لنفس المشهد تبع عوبد ورغم ان عوبد رائع لكن فعلا ابدعتي
راااااااااااااااائع هههههههههههههههه
ندو اقولك رشحيني بعدك عايزين نحرك الروايه شويه ونفك الغاز ونضيف اسرار

هلا هبة ههههههه انا والله بغيت أفك الغاز وأزيد على هذا المشهد مشهد ثاني طويل لولا اني ضغطت على المكابح وقلت يا بنت انتظري يمكن مايعجبهم اللي كتبتيه ههههه من عيوني هبة بس خلينا نشوف الباقين راح يعجبهم الجزء ^_^

katia.q 06-02-12 11:58 PM

ههههه
حلوووووووة يا دودي انك جبتيه انه كان حلم
بجد عجبتني موووووووت وبالذات الاختلاف اللي حصل بين مشهد عبد الله الرومانسي وان البرتو كان لطيف ورقيق وفي مشهدك لما ظهر البرتو القاسي الساخر
وعجبني مووووووت انفلات أعصابها بعد التكلف الواضح وتمسكها بالمظاهر
المشهد خطير ويليق كالعادة بقلمك الحريري
تسلم ايديك يا قمر
وبانتظار هتختاري مين من بعدك يا حلوة
.
.
.
طلب من القمرات مشرفات المنتدي
ممكن بليييييز تغيروا العنوان
شكراااا يا بنات

suze 07-02-12 02:27 AM

ههههههههههههههههههههههههههههه

يابنت ارررحمينى

بارت هنا وفصل هناك هتجبيلى ازمة قلبية برقة رومانسيتك دى وانا داخل على امتحانات

روووووووووووعه

كمان بهرتنى فكرة ان بارت عوبد حلم مبدددددعة جدااااااااااااااا

برغم قصره لكنه دسم ومشبع بجد وبلا مجاملات

يالا رشحى اللى بعددددك

------------------------------------------

سوسو طبيعى يكونوا غير ليه نزعل
بداية كل كاتبة ليها لونها الكتابى ورونق خاص بها وطبيعى البارت الخاص بيها ينقل ده

اما الغير كاتبات لم يسبق ان راين لهن كتابة من قبل
يعنى دى ميزة الموضوع اعتقد

بيخلينا ناخذ من كل بستان زهرة فبيكون ليه طابع مختلف مرسى رفدووووو كمان مرة

dew 07-02-12 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 3001578)
ههههه
حلوووووووة يا دودي انك جبتيه انه كان حلم
بجد عجبتني موووووووت وبالذات الاختلاف اللي حصل بين مشهد عبد الله الرومانسي وان البرتو كان لطيف ورقيق وفي مشهدك لما ظهر البرتو القاسي الساخر
وعجبني مووووووت انفلات أعصابها بعد التكلف الواضح وتمسكها بالمظاهر
المشهد خطير ويليق كالعادة بقلمك الحريري
تسلم ايديك يا قمر
وبانتظار هتختاري مين من بعدك يا حلوة
.
.
.
طلب من القمرات مشرفات المنتدي
ممكن بليييييز تغيروا العنوان
شكراااا يا بنات


ياهلا والله بكاتيا الحلووووة منوووووووووووورتني ياقموووووووووورة تصدقين كنت أنتظر تعليقك هذا بفارغ الصبر حتى أعرف رأيك ..هههههههه قلت أكيد البنات راح يضربوني لما يقروا البارت هههههه
انا سعييييييييدة جدا انه أعجبك ..لاني كتبته عالسريع قبل ماأنام >_<
انا كمان منتظرة يغيروا العنوان حتى أختار اللي بعدي شكل امورة ماأعجبها التويست خخخخخخخخخخخ :lol:

~ Amoَrat Nَajed ~ 07-02-12 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew (المشاركة 3001569)



أهلين امورة منورة ياقمر .. تسلمي لي ^_^
وملاحظتك انا كنت متوقعة تقوليها ^_^ انا متعمة هالشي وانا قرأت جزء عبدالله .. لكن حبيت يكون كل اللي صار في جزء عبدالله وكأنه حلم من أحلامها ..هههههه ^_^ فكرة جاتني وماقدرت اني أقمعها ..حبيت اني أوضح انها من كثر حبها له ولأنها عارفة انه ممكن يتركها انها تكون لها ذكرى أخيرة معه ..ارجعي اقري الجزء من بعد ما بينت لك وجهة نظري وان شاء الله يعجبك ^_^

أهلا ندوووووش أيوة توني أفهم خخخخ لا بس بصراحة خطير الحلم والموقف رااااائع لأنه وبرغم روعة اللي كتبه عوبد إلا إنه ماحسيناه يليق ببطلنا خخخخخ والكره اللي يحس فيه

البارت اللي نزلتيه رااااااائع وهذه أول كلمة قلتها لك وبالفعل كان حريري سلمت يدينك يارب



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew (المشاركة 3001571)
خلينا نشوف الباقين راح يعجبهم الجزء
^_^

مين اللي ماراح يعجبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو أحد راح يشكك بجمال قلمك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q (المشاركة 3001578)


طلب من القمرات مشرفات المنتدي
ممكن بليييييز تغيروا العنوان
شكراااا يا بنات

تم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew (المشاركة 3001759)


انا كمان منتظرة يغيروا العنوان حتى أختار اللي بعدي شكل امورة ماأعجبها التويست خخخخخخخخخخخ :lol:


لييييييييييييه لييييييييييييه الإشاعات اللي تتناثر في المكان ؟؟؟

مين قال أنا ماعجبني أنا بس مافهمته

ماغيرت العنوان علشان إحنا هنا عندنا سوابق في عك الدنيا

مثلا .... اوكا ارسلتهم ع الحفل وهم كانوا مقررين مايروحوا

أنا رجعته على غرفتها بالمستشفى بعد ماكان طلع من هناك وقرر إنه حيسيبها نهائي

فعادي يعني قلت يمكن خطأ منك تعدليه وبعدين نضيف العنوان

خخخخخخخخخخخخخخخخ إعتذاري الشديد منك

موووووووووووووووووواه


لوشة العزاوي 07-02-12 03:57 PM

انا ماعنديش غير زي ما قال البرتو وراغب علامة

ههههههههه

(برافو......برافو.......برافوووووو)

االبارت كان تحفة وفكرة انه اللقاء الرومانسي كان حلمت دي ما يفكر بيها الا صاحبة القلم الحريري

بس يانااااس يا هوووو

كدة عوووبد يزعل منننا واحنا نقول انه الحمد لله كان حلم

ممكن يكون قصده انه البرتوا عمل الجو الرومانسي دا عشان يجرجرها بالكلام وما يتخانقوا عشان كان ناوي يسد الفجوات بمعلوماته

اما انت يا دودي اااااايه الابداع وخصوصا لما انفجرت في اليكس

والله صعب عليا المسكين

ههههههههههههههه

بس ما عرفنا ليس ماريانا ابنتسامتها متوترة

ابدعتي كعادتك حبيبتي

وبلييييييييييز اختاري بوبة (هبة ) عايزين نشوف ابداعها

إحسآس الورد 07-02-12 06:57 PM

ندووو
وأخيييرااااااااااا نزل بااااااااارت

يا خرابي
هما يعني مكنوش لسا اتعشوا
والعشا كان حلم هههههه
اسكتي لحسن رفدو تيجي تفجر فينا خخخخ

كم كان هذا فصلا رائعا
رغم قصره
أعجبتني فكرة أن يكون كل شيء حلم
فألبرتو بالفعل كان غاضبا
وماريانا الكريهة البغيضة
كم كرهتها منذ البداية
أعجبني جدا وصفك لمشاعر كاثي الغاضبة الهائجة
فقد أوضحت لنا الكثيير

بانتظار اللي بعدك
^^
لك أرق وأرقى تحياتي
:)

dew 07-02-12 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 3001758)
ههههههههههههههههههههههههههههه

يابنت ارررحمينى

بارت هنا وفصل هناك هتجبيلى ازمة قلبية برقة رومانسيتك دى وانا داخل على امتحانات

روووووووووووعه

كمان بهرتنى فكرة ان بارت عوبد حلم مبدددددعة جدااااااااااااااا

برغم قصره لكنه دسم ومشبع بجد وبلا مجاملات

يالا رشحى اللى بعددددك

------------------------------------------

سوسو طبيعى يكونوا غير ليه نزعل
بداية كل كاتبة ليها لونها الكتابى ورونق خاص بها وطبيعى البارت الخاص بيها ينقل ده

اما الغير كاتبات لم يسبق ان راين لهن كتابة من قبل
يعنى دى ميزة الموضوع اعتقد

بيخلينا ناخذ من كل بستان زهرة فبيكون ليه طابع مختلف مرسى رفدووووو كمان مرة


أهليييييييييييييييييييييييييييييييين سوز ههههههههههه
منووورة ياعسل ..شفتي كيف أبغى أدوخكم معي هههههه سعييييييييييييييييدة جدا جدا ان المشهد أعجبك ياعسووولة وان شاء الله راح أرشح بعدي بس خليني أرصد لي وحدة منكم خخخخخخخ

روفـــي 07-02-12 09:53 PM

اوووووووووووووووو ندووووووووووووووووش
خطيرة والله
هذا هو اكثر ما تمنيته في افتتاح الموضوع ... رؤية نفس الموقف بأعين مختلفة
مع اعحابي الشديد ب البارت الخاص بالشبح الا انني عشقت انك حولت الفكرة الى حلم .... اجل فعلاً ان يكون البرتو لطيفاً فذلك حلم لا يبدو انه سيتحول الى حقيقة ....
ذلك العنف المتفجر بينهما هو ما يجب ان يكون خخخخخخخخخ فيس اللي يتعلم الشر من كاتبات روائع من عبق الرومنسية
مالذي تفعله هنــا؟ " سألته ويديها لازالت تمسك بدفتي الباب في منظر لايليق إلا بكاثرين غيلمور
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
روعة ندوشتي ...بحر من المشاعر ... يطفو على موجات من الحرير
لكن
قصييييييييييييييييييييييييييير
ياناس ليه بتكتبو البارتات قصيرة ... انت بتدفعوا فلوس عشان الاسطر
والله لما يجي علي الدورسأكتب اطول بارت في تاريخ الموضوع
يا عمي ما حد اشتكى من الطوووووووووووووول
كلنا نشتكي من القصررررررررررررررررررررررررررررررر

عوافي ندوش .... اهنأ نفسي بأنني احسنت الاختيار ... برافو علي
وبانتظار اختيارك لمن يتابع بعدك

dew 08-02-12 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 3001967)
أهلا ندوووووش أيوة توني أفهم خخخخ لا بس بصراحة خطير الحلم والموقف رااااائع لأنه وبرغم روعة اللي كتبه عوبد إلا إنه ماحسيناه يليق ببطلنا خخخخخ والكره اللي يحس فيه

البارت اللي نزلتيه رااااااائع وهذه أول كلمة قلتها لك وبالفعل كان حريري سلمت يدينك يارب





مين اللي ماراح يعجبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو أحد راح يشكك بجمال قلمك





تم





لييييييييييييه لييييييييييييه الإشاعات اللي تتناثر في المكان ؟؟؟

مين قال أنا ماعجبني أنا بس مافهمته

ماغيرت العنوان علشان إحنا هنا عندنا سوابق في عك الدنيا

مثلا .... اوكا ارسلتهم ع الحفل وهم كانوا مقررين مايروحوا

أنا رجعته على غرفتها بالمستشفى بعد ماكان طلع من هناك وقرر إنه حيسيبها نهائي

فعادي يعني قلت يمكن خطأ منك تعدليه وبعدين نضيف العنوان

خخخخخخخخخخخخخخخخ إعتذاري الشديد منك

موووووووووووووووووواه



أهلين امورة هههههههههههه عادي عادي ياعسوولة هو البارت أول ماتقرينه ماتفهمينه بسرعة ^_^
وانا سعييييييييييدة انه أعجبني مع ان بارت عبدالله حلوو كثييييير ^_^
لاتعتذري يابنت الحلال حصل خييير ^_^

dew 08-02-12 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 3002237)
انا ماعنديش غير زي ما قال البرتو وراغب علامة

ههههههههه

(برافو......برافو.......برافوووووو)

االبارت كان تحفة وفكرة انه اللقاء الرومانسي كان حلمت دي ما يفكر بيها الا صاحبة القلم الحريري

بس يانااااس يا هوووو

كدة عوووبد يزعل منننا واحنا نقول انه الحمد لله كان حلم

ممكن يكون قصده انه البرتوا عمل الجو الرومانسي دا عشان يجرجرها بالكلام وما يتخانقوا عشان كان ناوي يسد الفجوات بمعلوماته

اما انت يا دودي اااااايه الابداع وخصوصا لما انفجرت في اليكس

والله صعب عليا المسكين

ههههههههههههههه

بس ما عرفنا ليس ماريانا ابنتسامتها متوترة

ابدعتي كعادتك حبيبتي

وبلييييييييييز اختاري بوبة (هبة ) عايزين نشوف ابداعها


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا بقول تسلمي تسلمي تسلمي ياأحلى لوشة ..سعيييييييييييييدة جدا جدا انه المشهد أعجبك ^_^
لا ماظنيت ان عبدالله راح يزعل ..أتمنى انه مايزعل >_< وحكاية انه يجرجرها بالكلام حسيت انه لسه بدري عليها مو ؟ يعني قلت خلينا نسوي بينهم شوية معارك قبل ما يسوي مخطط يجرجرها بالكلام فيه ^_*
ههههههههه وانا كمان صعب علي أليكس مسكين هههههه
ماريانا ههههههههه مدري ليه كانت ابتسامتها متوترة ^_^
تسلمي لي ياعسل على الطلة الحلوة ^_^ الله لايحرمني منك

dew 08-02-12 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 3002399)
ندووو
وأخيييرااااااااااا نزل بااااااااارت

يا خرابي
هما يعني مكنوش لسا اتعشوا
والعشا كان حلم هههههه
اسكتي لحسن رفدو تيجي تفجر فينا خخخخ

كم كان هذا فصلا رائعا
رغم قصره
أعجبتني فكرة أن يكون كل شيء حلم
فألبرتو بالفعل كان غاضبا
وماريانا الكريهة البغيضة
كم كرهتها منذ البداية
أعجبني جدا وصفك لمشاعر كاثي الغاضبة الهائجة
فقد أوضحت لنا الكثيير

بانتظار اللي بعدك
^^
لك أرق وأرقى تحياتي
:)


أهلين احساس الورد منووورة ياعسوولة
ههههههههههه ايوه طلع حلم ههههههه شفت الشر بتاعي خخخخخخ
ان شاء الله ماتفجر فينا هههههه وبعدين ليه انتي تكرهي مريانا ..والله حبيتها انا ^_^
سعييييدة جدا لوجودك عزيزتي ^_^

dew 08-02-12 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 3002612)
اوووووووووووووووو ندووووووووووووووووش
خطيرة والله
ههههههههه تسلمي لي والله ياعسوولة ^_^ انا سعيييييييييييدة انه أعجبك الجزء ^_^
هذا هو اكثر ما تمنيته في افتتاح الموضوع ... رؤية نفس الموقف بأعين مختلفة
مع اعحابي الشديد ب البارت الخاص بالشبح الا انني عشقت انك حولت الفكرة الى حلم .... اجل فعلاً ان يكون البرتو لطيفاً فذلك حلم لا يبدو انه سيتحول الى حقيقة ....
:fIi04592: ههههههههههههه ماتوقعت انكم تحبونه لهذي الدرجة قلت استعدي ياندى للمجازر اللي راح يعملوها فيكي ههههههههههههه
ذلك العنف المتفجر بينهما هو ما يجب ان يكون خخخخخخخخخ فيس اللي يتعلم الشر من كاتبات روائع من عبق الرومنسية
هههههههههههههه ايوه تعلمي ..دا احنا الشر تأصل فينا هههههههههههههه
مالذي تفعله هنــا؟ " سألته ويديها لازالت تمسك بدفتي الباب في منظر لايليق إلا بكاثرين غيلمور
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
روعة ندوشتي ...بحر من المشاعر ... يطفو على موجات من الحرير

تسلمي لي ياعسوولة ^_^ سعيييييييييدة انه أعجبك ^_^
لكن
قصييييييييييييييييييييييييييير
ياناس ليه بتكتبو البارتات قصيرة ... انت بتدفعوا فلوس عشان الاسطر
والله لما يجي علي الدورسأكتب اطول بارت في تاريخ الموضوع
يا عمي ما حد اشتكى من الطوووووووووووووول
كلنا نشتكي من القصررررررررررررررررررررررررررررررر

عوافي ندوش .... اهنأ نفسي بأنني احسنت الاختيار ... برافو علي
وبانتظار اختيارك لمن يتابع بعدك


>_<

>_<

هههههههههههه شوفي انا بقول لك الصدق ..انا تحمست وكتبت ثلاث صفحات فيها مشهدين ..وفي اللحظة الأخير مسحت المشهد الثاني وقلت شوفي ياندى لو أعجبهم هذا المشهد أول شي والجايات أكثر هههه وهيك كانت الحكاية فانا كنت متخوفة من ردة فعلكم هههههههههههه
طيب طيب بما انك جالسة تحكي انه راح تكتبي أطول بارت في الرواية يلا استلمي ياستي ..

الــــــــدور على ..



RAFDO

وورينا أطول بارت في الرواية وبدنا أسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ^_^
أشكركم على استضافتي وعيدوها طيب ؟ ^_^ فيس أعجبته الفكرة ^_^

~ Amoَrat Nَajed ~ 08-02-12 07:51 PM

هههههههههههههه عاد الدور على رفدو أصلا شكلها كانت ذابحة نفسها تبغى أحد يختارها مرة ثانية خخخخ

بانتظارك رفيدة

روفـــي 08-02-12 11:39 PM

هه هه هه بيبو ايوا يا اختي قاعدة بموت نفسي من العياط عشان حد يختارني


ندوووووووووووووووووووش كنت سعيدة انك اخترتيني ... هلأ صرت خايفة
انا مش بعرف احط اسرار وعقد ولا انا كاتبة .... يا خوفي انيلها بستين نيلة
وبعد ما كنت بولع في المشاركين المشاركين يولعو فيي
خخخخخخخخخخ يلا بروح اكل شوكولا واحسن المزاج واكتب في البارت بس مش اليوم اكيد
الاغلب بوكرا

dew 08-02-12 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 3004126)
هههههههههههههه عاد الدور على رفدو أصلا شكلها كانت ذابحة نفسها تبغى أحد يختارها مرة ثانية خخخخ

بانتظارك رفيدة


هههههه شو امورة ؟ لايكون كان بدك أختارك <فيس بيرفع حاجب لك ههههه

خلي رفدو تكتب لنا أحلى بارت طووووييييييييييييل وانا من لما كتبت البارت كان بدي أختارها ^_^

dew 08-02-12 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 3004317)
هه هه هه بيبو ايوا يا اختي قاعدة بموت نفسي من العياط عشان حد يختارني


ندوووووووووووووووووووش كنت سعيدة انك اخترتيني ... هلأ صرت خايفة
انا مش بعرف احط اسرار وعقد ولا انا كاتبة .... يا خوفي انيلها بستين نيلة
وبعد ما كنت بولع في المشاركين المشاركين يولعو فيي
خخخخخخخخخخ يلا بروح اكل شوكولا واحسن المزاج واكتب في البارت بس مش اليوم اكيد
الاغلب بوكرا


رفدو انتي موهبة تنتظر الانطلاق ماتخافي حياتي ..ويكفيكي بس الانطلاقة في بداية الرواية واللي حمستنا نكتب من بعدك ^_^ اكتبي وماتخافي وأي أحد يفكر مجرد التفكير يولع فيكي يجي يتفاهم معي <<سااااااامعييين :zkc04699::zkc04699:

هههههههههههه يلا منتظرين الالهام بعد الشوكولا ^_*

روفـــي 09-02-12 06:36 AM

والله ما جاني النوم حتى كتبتها .... حلقة روعة تسلم ايدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وطويلة ................... ورومنسية ................. يلا فكو كآبة ....
اليوم مش حأقدر أدخل الا بالليل كتير هذا لو النت ساعد
لذا شوفوهي وعطوني رأيكم وبلاقيكم المساء يا اصحاب
موووووووووووووووووووووواه

روفـــي 09-02-12 06:41 AM

الجزء الثاني عشر / بقلم RAFDO



قالت بحدة "إن لم يرحل سأرحل انا ..أفهمت؟" ثم ابتعدت بحنق جعل الكرسي يتأرجح بقوة ليقع على الأرض الخشبية لغرفة الطعام ......
ولكنها لم تكد تخطو خطوتين باتجاه الباب حتى احست بساقيها تنثنيان تحتها كانت الرؤيا تغيم امام ناظريها مدت يديها الاثنتين بحثاً عما تستند اليه حتى تمنع نفسها من السقوط .... فهي لا تريد المزيد من الذل والاهانة امامه ... هو الذي جاء يصحب عشيقته متباهياً بها , فلتحل عليها اللعنة اذا اظهرت لمحة ضعف امامه ....
لكن افكارها الشجاعة كلها لم تتمكن من مساعدتها .... كانت تهوي .... ارادت الصراخ كلا ... يا الهي ارجوك .... ليس امام الجميع .....
وسقطت على ارض غرفة الطعام فاقدة للوعي .
صرخ الكس بجنون وهو يسرع باتجاهها : اللعنة يا البرتو... لقد تعهدت لي بعدم الضغط عليها اخبرتك ان الطبيب قال انها لايجب ان تتعرض لأي نوع من الانفعالات فهي لم تتجاوز صدمة الحادث بعد ....
وما كاد اليكس يصل اليها ليرفعها عن الارض حتى احس بنفسه يطير ليحط في الجهة الاخرى من صالة الطعام وترافق سقوطه مع صوت يدوي كهزيم الرعد قائلاً : ارفع يديك عنها ....
ذلك الاحمق الايطالي لقد شده من جاكيته ليرميه عبر الغرفة حتى لا يلمسها ... اقسم انك لمجنون يا البرتو .... اسرعت مارينا المصعوقة راكضة نحو الكس وهي تهتف حبيبي هل انت بخير ... اسندته لينهض بمساعدة ساندي التي كانت على وشك البكاء .... في تلك الاثناء انحنى البرتو ليحمل كاثرين بين ذراعيه بلا اية مشقة قائلاً من بين اسنانه : استدع الطبيب حالاً .....
اه يا الهي ليس ذلك الحلم الغبي مرة اخرى ... انها المرة الالف التي تحلم به يضمها بين ذراعيه ..... حسناً وما الضير ان كان الامر مجرد حلم ..بل لم لا تستغل الحلم لتنعم بشيء من السعادة ...التي حرمت منها في الواقع . ضمت نفسها الى صدره والصقت انفها بعنقه تستنشق تلك الرائحة التي تعشقها .... يا الهي كيف لحلم ان يكون بهذه الحيوية .... كيف لها ان تشعر بذلك العرق النابض في عنقه قرب فمها ... بشفتيه تمران على صدغها !!!؟؟؟ ايعقل ان يكون الحلم حياً هكذا ؟؟!!
هتف بصوت اجش : كاترينا
ذاب قلبها لسماع ذلك النداء ... ذلك الدلع الايطالي لاسمها الذي كان يناديها به في اشد لحظات تأثره و سعادته ....
حركت شفتيها تريد ان تهمس باسمه ... تريد ان تقول له ابقى معي ... هنا في حلمي ....
ولنجعل الحلم مدينتنا السعيدة ...
نحيا بها بعيداً عن كل الاحزان .....
وننآى بها بعيداً عن كل الاحقاد ...
ابقي معي ... مهما طلبت منك ان ترحل ..... ابقى معي فمعك الحياة تصير اجمل .... ويدك تداعب خدي كبتلات وردة من المخمل
وهمسك يدفئ وحشة ليلي ..... ولمسك يوقف رعشة قلبي ..... وبريق عينيك يأسرني ويرغمني على الاعتراف بأنني .......
ولكنها لم تستطع ان تنطق... كانت تحس بقلبها يخفق بجنون وآلاف المطارق تضرب في رأسها عبر كل الجوانب .... شفتاها الجافتان لم تستطيعا ان تنطقا بكلمة مما فكرت فيه , جلّ ما استطاعت ان تقوم به هو رفع ذراعيها لتحيط عنقه وتشد نفسها الى صدره دافنة رأسها في تجويف كتفه .... ما الذي يمنع المرء ان يستغل الحلم ويستمتع به ... فهي لم تعد تملك الحق في القيام بهذه الاشياء في يقظتها .... لم تعد تستطيع اصبح عليها الابتعاد عنه ... من اجله ....اه ليتها لم تسمع لتلك الحكاية ... ليتها لم تتكلم مع صوفيا ... لكانت الان ....
اه ازدادت الضربات في رأسها ايلاماً واحست بالبرد, فلم يعد البرتو يسكن حلمها .... لماذا .... لماذا ..... وخزة في ذراعها جعلتها تغيب في عالم يحيط به السواد .
$: $: $: $: $: $: $: $: $: $: $: $:
فتحت عينيها بمشقة .... اين هي ؟؟ ما الذي حصل .... ويبدو انها نطقت بأسئلتها بصوت عالٍ لأن صوتاً رقيقاً اجابها :
لا بأس عليك انستي انت بخير .... في غرفتك في مزرعة السيد فيرغسون .... بالمناسبة انا جينفر ممرضتك ....
كانت الممرضة سيدة في حوالي الاربعين بشوشة ذات نظرة امومية .
يبدو انك لم تتناولي الطعام بشكل كاف وكنت مرهقة فأغمي عليك البارحة بشكل مفاجئي ولكن اطمئني فكل شيء على ما يرام
احست كاثرين بمرارة في فمها فهمست قائلة هل لي ببعض الماء من فضلك .... اسندتها الممرضة رافعة اياها شربت الكوب كاملاً وعادت للاستلقاء على الوسادة .
قالت الممرضة بعينين لامعتين : لقد بقي السيد الى جانبك طوال الليل رافضاً ان يتحرك خطوة واحدة ولكنه غادر منذ قليل
قالت كاثرين مندهشة : هل بقي اليكس هنا معي ؟؟
فردت الممرضة : كلا ان اللذ........ قاطعها طرق على الباب ليدخل الكس بادي الحزن والقلق ... هتفت الممرضة بسرور حسناً سأذهب لأعد لك الافطار فيجب ان تاكلي بشكل جيد .... انتن يا نجمات السينما سيقتلكن سوء التغذية يوماً وخرجت مغلقة الباب خلفها .
ابتسمت كاثرين لتسري عن الكس قائلة : هييه اليكس انه مجرد اغماء وليست نهاية العالم هيا تعال واجلس
لقد قلقت عليك .... لم اكن اعرف ان هذا سيحصل لكن البرتو اصر .... قاطعته كاثرين قائلة : لقد انقضى الامر يا الكس ... لكنني لا ازال عند رأيي اما ان يرحل هو او ارحل انا فلا يمكننــــــ ....
لقد رحل
رحل هذا الصباح برفقة مارينا
احست بقبضة باردة تمسك قلبها وتعتصره ناشرة الصقيع في كل جنباته ...... رحل ..... هكذا بكل بساطة ..... لقد كان عنيداً منذ ان عرفته ..... لم يستسلم لتحد يوماً ...... لم يدع احداً يمنعه من تنفيذ امر يريده .... هكذا بكل بساطة رحل !!!!!؟؟
هتفت بلوعة : رحـــــــــــــــــــــل
فرد الكس مرتبكاً اجل عزيزتي اليس هذا ما تريدينه
فردت بآسى : بلى ... بلى .... هذا ما يجب ان يكون .
اخرج اليكس من جيبه ظرفاً ابيض وقدمه اليها قائلاً : لقد ترك لك هذا قبل ان يغادر, امسكت كاثرين بالظرف احست بملمسه صلباً بعض الشيء .... رفعت نظرها الى الكس قائلة : اشكرك
سأغادر الآن لأرى ما حصل لافطارك الذي يبدو بأنه اختطف على الطريق
حاولت كاثرين الابتسام رداً على مداعبته ... بينما كانت تواقة لخروجه وتركها لوحدها .
فتحت الظرف بيدين مرتعشتين لتسقط على الفور قلادتها ..... يا الهي شهقت كاثرين رافعة اياها وضمتها الى صدرها وعينيها الدامعتين تحكيان قصة حبها لتلك القلادة .... لقد اعادها اليها .... قلادتها الغالية تلك التي كانت قد وضعت بداخلها وفي لحظة طيش ومراهقة صورة له ليبقى دائماً قريباً من قلبها ..... وصورة لها لتبقى دائماً الى جانبه .... ... كانت تفكر ان تشتري له في عيد ميلاده تصميماً مشابهاً بشكل قلب على ان تكون ساعة لجيبه الداخلي .... سيكون لونها فضياً فهو يكره استخدام الاشياء التي صنعت من الذهب ههه يقول انها لانصاف الرجال ....
انتبهت الى الورقة التي لا زالت في داخل الظرف اخرجتها بسرعة لتقرأ .
لقد وجدتها على الصخور في ليلة الحادث
انا لا افقد ابداً ما كان يوماً ما ملكاً لي , تذكري ذلك جيداً .
حملت القلادة وتلمست بحنان النقوش التي زينت سطحها ..... ترى ماذا تقول تلك الكلمات ؟؟؟ عندما سألته عنها في فترة ماضية ضمها الى قلبه بقوة قائلاً :
سأعلمك الايطالية يوماً ما حتى تستطيعي قرائتها بنفسك .
ضغطت على الزر الصغير الذي لا يكاد يرى في جانبها لتنفتح الجهة العليا من القلب عن صورة لـ البرتو ... اه من تلك الابتسامة ومن هاتين العينين ومن هذا الفم الذي حلمت بها ليلة البارحة يهمس بكلمات ايطالية كثيرة لم تفهم منها شيئاً ولكنها شعرت بها تستوطن في اعماق قلبها .

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13287623921.jpg

نقرة على الباب جعلتها تعود من احلام يقظتها التي اصبحت لا تنقطع هذه الايام .
دخلت الممرضة تحمل صينية وضعت عليها عصير البرتقال والخبز المحمص وزبدة تشع بلون ذهبي مع صحن كبير من السجق والبيض وضعتها امام كاثرين قائلة : سأتيك بالقهوة فور انتهائك من الطعام ..... اشاحت كاثرين بوجهها وقد شعرت بالغثيان قائلة : ارجوك لا رغبة لي بتناول اي شيء خذيها من هنا
ضحكت الممرضة بصوت عال قائلة : والله ان هذا الرجل لساحر
تعجبت كاثرين .... من ؟؟
اجابت الممرضة بابتسامة حالمة بلهاء : ذلك الجميل ازرق العينين .... السيد مونديني بيرتلوتشي قالتها محاولة تقليد اللكنة الايطالية بفشل ذريع
وتابعت لقد قال لي تماماً : ستشيح بوجهها وتخبرك بأنه لا تريد الطعام اياك ان تستمعي لها
شعرت كاثرين بغصة تخنقها ... انه يعرفها ... اكثر مما تعرف نفسها ..... لماذا كان عليهما ان يفترقا لماذا .. ؟؟؟!!!!
لذا يا صغيرتي يجب ان تأكلي ....اه .... ثم مدت يدها الى جيب ثوبها الابيض المكوي بأناقة وسحبت منه شيئاً ما متابعة : ولقد ترك لك هذه قائلاً : .... ام .... لحظة لا بد ان اتذكر .... امنحيني لحظة واحدة .... يا الهي لقد اصبحت عجوزاً .... اها ... نعم تذكرت قال بالحرف الواحد : اخبريها بأنني سأفعل .
نظرت كاثرين الى قطعة شوكولا الباونتي التي تمدها الممرضة باتجاهها شاعرة بالبلاهة فلم تستوعب الامر
قالت الممرضة بحشرية : ما الذي سيفعله .... وما دخل الشوكولا بالامر
اغمضت كاثرين عينيها كي تمنع الدموع من الانهمار انهاراً على وجنتيها .... احست ان احدهم يطبق بيديه على حنجرتها ضاغطاً حتى لم يعد بالامكان ابتلاع ريقها .... تذكرت يوم كانت تعد الايام لإجازتها في هاواي .... وفي اليوم المقرر تأجلت الرحلة بسبب سوء الاحوال الجوية وغمرتها كآبة شديدة .... فما كان منه الى ان نصب لها ارجوحة شبكية في حديقة منزله وجلب لها عصيراً في جوزة هند واخذ يلقى النكات عن هاوي ... ويحاول تسليتها .... تذكرت كم استمتعت يومها ونسيت كل همومها وكيف كانت تأكل حلواها المفضلة باونتي وهي تلوح له بالغلاف الفارغ مقلدة الاعلان التجاري وتقول ,,اعدني الى عالم احلامي ,,
هل سيفعل ذلك هل سيعيدها الى العالم الذي تحلم به ؟؟؟!!!!! .
يا للهول .... ما الذي دهاها ..... اصبحت كمراهقة غبية تعيش على الخيال والاوهام .... وتقضي يومها بأحلام اليقظة ....... تحتاج الى صفعة توقظها .... لقد رحل ... كفي عن العيش على بقايا الذكريات ... لن يعود الى حياتك .... لا يجب ان يعود ...... لقد انتهى كل شي .... انتهى .... انتهى
القت بقطعة الباونتي على الصينية الموضوعة امامها قائلة للمرضة :
بلا اية كلمة نقاش خذي هذه الصينية من وجهي واحضري لي قهوة فقط
ولكن انستي .... الـ
ولا كلمة والا طردتك مباشرة ...
حملت الممرضة المصدومة صينية الطعام واتجهت ناحية الباب باحباط وهي تقول : حسناً انستي ولكن وكيل اعمالك اتصل اكثر من عشرين مرة منذ الصباح وهو مصر على الحديث معك لقد كان اتصاله الاخير قبل عشر دقائق وقال اما ان تفتحي هاتفك النقال وانا ان يحضر بنفسه .
اومات كاثرين برأسها وتناولت هاتفها النقال من الدرج بجانب سريرها وهي تغمغم بسخط : ما الذي يريده هذا الاحمق الان ؟؟؟
هالو
جميلتي ..... حسناء هولييوود .... اجمل جميلات السينما في القرن الواحد والعشرين
كيف تقضين ايامك ؟
دعك من هذا الكلام الفارغ وادخل في الموضوع مباشرة فأنا لا رغبة لي في الحديث
حسناً اهم الاشياء اولاً : عليك ان تستعدي للسفر بعد ثلاثة ايام
لست مستعدة للسفر الى اي مكان وانا متعبة جداً في هذه الفترة
اختفى المرح من صوت وكيلها وتابع بمنتهى الجدية : اسمعي يا كاثي ... انت الان في وضع صعب ... لقد تكاثرت الاشاعات بعد الحادث الذي تعرضت له وبشكل بغيض ... بعضها يقول انك حاولت الانتحار ... والبعض الاخر يدعي انك مصابة بانهيار عصبي ... واخرون يقولون انك تعانين من التشوهات ....
وانت تعلمين ما نوع العمل الذي نخوض غماره .... شركة الانتاج تتصل بي منذ 3 ايام بلا انقطاع ومديرها يكاد يصاب بالجنون ويهدد برفع دعوى قضائية عليك اذا لم تلتزمي بمواعيدك .... وانت تعرفين الشرط الجزائي في العقد ستخسرين مئات الالاف من الدولارات وهذا لا يعد جيداً لحسابك الذي كنت تسحبين منه مبالغ طائلة في الفترة الاخيرة دون ان تكلفي خاطرك عناء اخباري بمكان انفاقها
لا شأن لك بما افعله بنقودي .
كلام سليم وصحيح ولا اختلف معك عليه .. ولكن لي كل الشأن بما تفعلينه في مهنتك التي اصبحت على المحك
استمتعي بيومي اجازة وجهزي حقائبك ففي اليوم الثالث انت ستنطلقين بصحبتي الجميلة الى دبي
صرخت هيلين دبي ولماذا دبي ... لا يوجد مشاهد من فلم الحياة الجميلة تدور في دبي
اوه رائع لدي الان ممثلة مصابة بفقدان حزئي للذاكرة ... حبيبتي الحياة الجميلة لن يتم تصويره قبل شباط من العام القادم
اما نحن فمتجهون الى دبي لتصوير فيلم ؛؛طبيب القلب؛؛
طبيب القلب
هالو
هالووووو
هالو كاثرين اين ذهبت
اسمع يستحيل ان اصور هذا الفلم انت تعرف ما الذي......
زجرها بعنف قائلاً اسمعي انت يا هيلين حالياً انت لا تملكين اي خيار على الاطلاق الا ان ورثت ثروة بملايين الدولارات تساعدك على دفع الشرط الجزائي
فما لم تهبط عليك ثروة من السماء , يوم الاحد كوني جاهزة للانطلاق الى دبي لتصوير طبيب القلب مع البرتو بيرتلوتش دون اي كلمة اعتراض
واغلق الهاتف دون ان يتيح لها قول كلمة اخرى
مستحيل مستحيل ..... يا الهي ساعدني ماذا افعل ......

سلافه الشرقاوي 09-02-12 07:09 AM

:55: :55: :55:
رووووووووووووووووووووعه
اروح انام وليا عودةبالتعليق
سلام

~ Amoَrat Nَajed ~ 09-02-12 11:16 AM



لا لا لالالالالالالالالالالا

شو هالإبداع ماأقدر أتحمل أنا لاااااااااااا ابدا لازم تنزلي لنا رواية وأكيد بدك تنزلي لنا رواية رفيدة بلييييييييز أسلوبك رااائع وافكارك جناااااان بليز بجد نزلي رواية

وبعدين هذا وإنتي مو قادرة تفكري كل هالإبداع شلون لو قدرتي تفكري

عجبني كثير جزء الباونتي <<فيس يموت عليه

وإلا طريقة نصب الأرجوحة مررررررررررررة حلوة

دبي ؟؟

وااااااااااااو أفكارك رااااااااااااااااائعة

رشحيني أنا بليييييييز أنا رحت دبي واقدر أسوي لك كم موقف خطييييييييييير رشحيني والبارت يكون بكرة <<فيس يتوسل ههههههههههه

موووووووواه ياقمر وبانتظار ترشيحك



إحسآس الورد 09-02-12 04:44 PM

هلووووووووووووو
رااااااااافدو
بصي يا بنتي
ومن غيررر اي كلمة
الشهر الجاي تنزليلنا رواااية كاملة متكاااملة >>> وااضح >>>فيس صاارم

واااااااااااااويا قلبي
ايه االإبدااااع ده
صرااااحة روفي الفصل خطيييير
وأخييرااا فصل طويييييييل
لولولوولولولويييييييييي
رافدو
فصلكحمل بين طياته الكثيير من الإبدااااع
ويبدوو أننا بصدد الدخول في مغااامرة أخرى
قد تحمل الكثير من الأسراااااااار
وقد تكشفها
عجبني وصفك لتألم كاثريين حالما رحل جووون
عجبني كل شيء تركه لها
القلادة
الشوكولا
الرسااالة
وبتعرفي إيطالي كمااان يا رافدوو

صراااااحة جنااااااااااااان>>>تصفييييق حااااااد

بس بصي
روحي راجعي الفصل
مفيش عندنا واحدة اسمها هيلين
اسمها كاثريييين
بس انتي في معظم الأماااكن حطاها هيلين

ههههههه
يلا مش مشكلة
المهههم الفصل

بانتظااار ترشيحك
لك أرق وأرقى تحياتي
:)

dew 09-02-12 10:27 PM

رفدوووووووووووووووووووووووووووووووووو

يا بنت شو هالابدااااااااع الرااااااااااااااائع ..لازم لازم نرفع عليك احتجاج واعتصام حتى تنزلي لنا رواية لاااااااااااااااااااااااااااااازم

لان البارت الطوييييييييييييييل أشبعني بشكل لاتتخيلينه ..الأسلوب والجمل والتشبيهات في قمة الرقة والروعة والرومنسية وجملته هذي ..

انا لا افقد ابداً ما كان يوماً ما ملكاً لي , تذكري ذلك جيداً .


حسيت لما قرأتها ان قلبي ينتفض بشكل لذيذ واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو فينه دا يا بنت الليش بيقول هالكلام واااااااااااااااااء >_<

وحكاية الباونتي يم يميييييييييييييي شهيتيني للباونتي >_< لكن انا مثل كاثرين او كاترينا بدلعها الايطالي واااااااااااء أحب اعلان باونتي وأجلس أتخيل نفسي خخخخخخخخخخخخ هبل بعرف لكن بحب هذاك الاعلان ^_^

جميييييييييييييييييل جد جدا البارت الطوييل هذا وكمية الأسرار المخفية اللي فيه حلوة كثيييييير ..ياترى من هي صوفيا وشو قالت لها ؟ وكمان ايش حكاية فلوسها اللي هي تنفقها ووين تروح ..يلا اختاري اللي بعدك رفدو .. أنا متحمسسسسسسسسسسسسة جدا للجاي ^_^

suze 09-02-12 11:13 PM

رفدووووووو

ويلكم باااااااااااااك

كونك مبدعة ماهو جديد والله

باااااارت رووووووووووووعة

معلش داخل ع الطاير مزنوق اخلص وارد برواقة بس ادعولى اخلص واكون مبسوطة على خير

مها هشام 09-02-12 11:17 PM

مرحبااااااااااااااااااااااااااا

كيفكم

رافدو راح اقولك انت عبقرية بجد .. بدون مزح انت عبقرية

الفكرة رااااااااائعة ...

و الافكار و الاحداث متسلسلة و كتير بتجنن

كل ما اكون بدي ارد علي فصل بينزل واحد تاني...

بس بجد الفصول رائعة و بتجنن...

و الابطال رائعين ...

و الاقلام الرائعة ... رافدو ... و هبوش ....و لوشتي ...و بيبو ..و ريحانة ...و عبدالله ...ندوش ... و كاتيوشا ..و سوز العبقرية .. و عهودة .. و اوكا المختفية ..

بجد الافكار رائعة .. اعذروا تاخري بس من جديد عرفت بيه من قبل فصلين ..

انا بانتظار الفصل الجاي..

روفـــي 10-02-12 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel (المشاركة 3004511)
:55: :55: :55:
رووووووووووووووووووووعه
اروح انام وليا عودةبالتعليق
سلام


اسولتي يا هلااااااااااااااااااااااااا
يلا انا لسا بستنى انت ما صحيتي ؟؟؟
شكلو البيبي بيحب النو :)
منتظراكي

روفـــي 10-02-12 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد (المشاركة 3004672)


لا لا لالالالالالالالالالالا

شو هالإبداع ماأقدر أتحمل أنا لاااااااااااا ابدا لازم تنزلي لنا رواية وأكيد بدك تنزلي لنا رواية رفيدة بلييييييييز أسلوبك رااائع وافكارك جناااااان بليز بجد نزلي رواية

وبعدين هذا وإنتي مو قادرة تفكري كل هالإبداع شلون لو قدرتي تفكري

عجبني كثير جزء الباونتي <<فيس يموت عليه

وإلا طريقة نصب الأرجوحة مررررررررررررة حلوة

دبي ؟؟

وااااااااااااو أفكارك رااااااااااااااااائعة

رشحيني أنا بليييييييز أنا رحت دبي واقدر أسوي لك كم موقف خطييييييييييير رشحيني والبارت يكون بكرة <<فيس يتوسل ههههههههههه

موووووووواه ياقمر وبانتظار ترشيحك





نعم نعم نعم نعم خخخخخخخخخخخخخخ
والله يا بيبو ان حلمي انزل رواية بس لسا خايفة
انا مش قوية ابداً بموضوع الحبكات واحياناً راسي بيسكر وما بيطلع معي ولا كلمة ...
يعني خايفة انزل رواية واقفلها من تاني اسبوع فيس احباط
وانا اموووووووووووووت في الباونتي ماي فيفرت :peace:
سعيدة جداً ان البارت عجبك ...
ومنشوف شو منعمل بالترشيح .... كنت بفكر ارشح حد جديد عشان التنوع وتوسيع الدائرة
بس كمان فيها وجهة نظر لو انت رحت دبي يلا بخبركن بوكرا
مووووووووووووووووواه مشكورة لتعديل العنوان يا مشرفتنا الحلوة

روفـــي 10-02-12 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 3004887)
هلووووووووووووو
رااااااااافدو
بصي يا بنتي
ومن غيررر اي كلمة
الشهر الجاي تنزليلنا رواااية كاملة متكاااملة >>> وااضح >>>فيس صاارم

واااااااااااااويا قلبي
ايه االإبدااااع ده
صرااااحة روفي الفصل خطيييير
وأخييرااا فصل طويييييييل
لولولوولولولويييييييييي
رافدو
فصلكحمل بين طياته الكثيير من الإبدااااع
ويبدوو أننا بصدد الدخول في مغااامرة أخرى
قد تحمل الكثير من الأسراااااااار
وقد تكشفها
عجبني وصفك لتألم كاثريين حالما رحل جووون
عجبني كل شيء تركه لها
القلادة
الشوكولا
الرسااالة
وبتعرفي إيطالي كمااان يا رافدوو

صراااااحة جنااااااااااااان>>>تصفييييق حااااااد

بس بصي
روحي راجعي الفصل
مفيش عندنا واحدة اسمها هيلين
اسمها كاثريييين
بس انتي في معظم الأماااكن حطاها هيلين

ههههههه
يلا مش مشكلة
المهههم الفصل

بانتظااار ترشيحك
لك أرق وأرقى تحياتي
:)



سوسي يا روح تانت ازيك وحشتيني
الشهر الجاي خخخخخخخخخخ ورواية كاملة مرة وحدة
يا بنتي حرام عليك شو شايفتيني .... عبقرية ؟؟
والله راسي كان مسكر تمام مبارح بس الباونتي هي اللي جابتلي الوحي :lol:
حياتي انا مبسوطة كتير عشان حبيتي الفصل .... والله ما توقعت يعجبكم
بس كنت حالفة لو يجي علي الدور اعمله طووووووووووووووووويل عشان مقهورة من كل البارتات القصيرة
وجون مين اللي رحل يا بنت اسمه البرتو .... البرتو مونديني بيرتلوتشي على سن ورمح خخخخخخخخخخ
والله والقلادة اخدت معاي صورتها وقت في التصميم اكثر من وقت الكتابة
بس من زمان انا مغرمة بالفكرة .

مشكورة لتنبهي على موضوع هيلين اللي جا في القسم الاخير عشان كنت بكتب ومنسجمة
خخخخخخخخخخخخ شوفي يا ستي هيلين هي بطلتي العزيزة اللي كتبت اول صفحة في روايتي عنها لما كان عمري 20 ... وهي دايماً مسيطرة على افكاري وعايزة تخرج للورق وانا مش راضية
عشان هيك لما بنسجم وانا بكتب بكون كأني بكتب عنها فطلع اسمها على السطور
صححت الخطأ ومشكورة يا احلى روضة لدقة قراءتك
ومشكورة للمرور والتعليق
موووووووووووووووووووووووووواه احلى سوسه

روفـــي 10-02-12 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew (المشاركة 3005129)
رفدوووووووووووووووووووووووووووووووووو

يا بنت شو هالابدااااااااع الرااااااااااااااائع ..لازم لازم نرفع عليك احتجاج واعتصام حتى تنزلي لنا رواية لاااااااااااااااااااااااااااااازم

لان البارت الطوييييييييييييييل أشبعني بشكل لاتتخيلينه ..الأسلوب والجمل والتشبيهات في قمة الرقة والروعة والرومنسية وجملته هذي ..

انا لا افقد ابداً ما كان يوماً ما ملكاً لي , تذكري ذلك جيداً .


حسيت لما قرأتها ان قلبي ينتفض بشكل لذيذ واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو فينه دا يا بنت الليش بيقول هالكلام واااااااااااااااااء >_<

وحكاية الباونتي يم يميييييييييييييي شهيتيني للباونتي >_< لكن انا مثل كاثرين او كاترينا بدلعها الايطالي واااااااااااء أحب اعلان باونتي وأجلس أتخيل نفسي خخخخخخخخخخخخ هبل بعرف لكن بحب هذاك الاعلان ^_^

جميييييييييييييييييل جد جدا البارت الطوييل هذا وكمية الأسرار المخفية اللي فيه حلوة كثيييييير ..ياترى من هي صوفيا وشو قالت لها ؟ وكمان ايش حكاية فلوسها اللي هي تنفقها ووين تروح ..يلا اختاري اللي بعدك رفدو .. أنا متحمسسسسسسسسسسسسة جدا للجاي ^_^


ندوشتي الغالية مشكورة على الكلام الجميل اللي اسعدني جداً
مش ح اكذب واتواضع واقول لا يا جماعة ... انا بسيطة وانا غلبانة ... وبلا بلا بلا
بالعكس انا سعيدة اني كتبت وسعيدة جداً اسمع ارائكم جميعاً وبالاخص الكتاب منكم
وفخر لي ان يعجبك البارت وانت صاحبة القلم الحريري الاكثر رقة ....
خخخخ البرتو دا عملة نادرة .... بس يتنيل بستين نيلة لما بيعصب هيك بفكر فيه دايماً
انت عارفة البارت الطويل هو عهد علي خخخخخ وكان اطول والله يا ندوش عشان كملت ورحت ركزت على البرتو ... لأن نحنا من البداية اكبر تركزنا على جهة كاثرين ... بس رجعت وحذفته عشان كان عندي احساس انكم حتحسو الفصل سخيف مقارنة بكتاباتكم
ولكن الحمد لله عجبكم فيس السعاااااااااااااااااااادة
ايوا صوفية دي حكااااااااااااااااااية بس يا عالم اللي بعدي حيعمل ايه
منستنى شوي لما باقي الشلة يقرأو البارت ومنختار مين يكمل .
مشكورة ندوشتي للكلام الجميل اللي يرفع المعنويات
مووووووووووووووووواه

روفـــي 10-02-12 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze (المشاركة 3005231)
رفدووووووو

ويلكم باااااااااااااك

كونك مبدعة ماهو جديد والله

باااااارت رووووووووووووعة

معلش داخل ع الطاير مزنوق اخلص وارد برواقة بس ادعولى اخلص واكون مبسوطة على خير

سوزانتيييييييييييييييييي ثانكس يا عمري
يلا يا جميل خلص وتعالى احنا بنستناك على نار
ويارب دايماص مبسوط وفرحان مووووووووووووووووواه

روفـــي 10-02-12 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الحرة (المشاركة 3005251)
مرحبااااااااااااااااااااااااااا

كيفكم

رافدو راح اقولك انت عبقرية بجد .. بدون مزح انت عبقرية

الفكرة رااااااااائعة ...

و الافكار و الاحداث متسلسلة و كتير بتجنن

كل ما اكون بدي ارد علي فصل بينزل واحد تاني...

بس بجد الفصول رائعة و بتجنن...

و الابطال رائعين ...

و الاقلام الرائعة ... رافدو ... و هبوش ....و لوشتي ...و بيبو ..و ريحانة ...و عبدالله ...ندوش ... و كاتيوشا ..و سوز العبقرية .. و عهودة .. و اوكا المختفية ..

بجد الافكار رائعة .. اعذروا تاخري بس من جديد عرفت بيه من قبل فصلين ..

انا بانتظار الفصل الجاي..



مهاوي هلا وغلا .... نورت الموضوع يا قلبي
الف شكر على كلماتك الطيبة
مشكورة باسمي وباسم الجميع
ونحن بانتظار مشاركتك معانا قريباً
خلينا نشوفك دايماً اوكي :toot::toot::toot:

لوشة العزاوي 10-02-12 03:54 PM

مسااااااااااااااااءك فل وياسمين

يا بنت ال....ما اعرف اسم والدك

هههههههههههه

بس تسلم الانامل الي خطت هذا الابداااااع

والله روعة ...جبتي الافكار الخطرة دي منييين

وشو قصة الاغماءة انا ما صدقت الممرضة من قالت بسبب الجوع

وكمان الرسائل والدلاءل مذهلة دا الراجل بدء الشغل المضبوووط

وحبيت الباونتي اصلها المفضلة عندي

ههههههههههه

ودبي مرة وحدة والبطل كماااان هو البرتوا الله يساااعدك يا كاثرين

والصور كانت تحفة تسلمين حبيبتي

موووووووووووووووووووة

:55::55::55::55::55:

روفـــي 12-02-12 12:50 PM

اسفة يا بنات النت عندي اكتر من زفت
بختار من بعدي
ب
ي
ب
و
هيا
الى
دبيييييييييييي
بس لوبارت قصير حموتك اوكي

~ Amoَrat Nَajed ~ 12-02-12 01:19 PM



هههههههههه أوكيه ان شاء الله البارت بكرة يكون جاهز ماعليش بس الحكومة اليوم موجودة وصعب أكتبه



لوشة العزاوي 12-02-12 02:20 PM

ونحن بالانتظااار بيبو

موووووووووووووة

روفـــي 13-02-12 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 3006212)
مسااااااااااااااااءك فل وياسمين

يا بنت ال....ما اعرف اسم والدك

هههههههههههه

بس تسلم الانامل الي خطت هذا الابداااااع

والله روعة ...جبتي الافكار الخطرة دي منييين

وشو قصة الاغماءة انا ما صدقت الممرضة من قالت بسبب الجوع

وكمان الرسائل والدلاءل مذهلة دا الراجل بدء الشغل المضبوووط

وحبيت الباونتي اصلها المفضلة عندي

ههههههههههه

ودبي مرة وحدة والبطل كماااان هو البرتوا الله يساااعدك يا كاثرين

والصور كانت تحفة تسلمين حبيبتي

موووووووووووووووووووة

:55::55::55::55::55:




لوليييييييييييييييييي اهلا حياتي
والله ما بتتخيلي اديش مبسوطة عشان حبيتوه
كنت متخيله تلاقوه سخيف
انا بمووووووووووووووووووووت في الباونتي
وشفت الصور تسلم ايدي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لولي شكراص يا عسل عالدعم المستمر
موووووووووووووووووووووواه
بانتظار بيبو ورحلة دبي

katia.q 13-02-12 02:19 AM

روفتي
ايه الابداع والجمال ده كله
لا لا لا لا ما نقدرش علي الروعة دي
كان بارت جناااااان وكان طوله ممتاز هههه
وخاصة لما كاثرين أغمي عليها
عجبني أكتر شيء أفكارها وانها مش عايزة تقع ادامه ولما ضرب أليكس
ياااااانهااااااري
جنااااااااان
ولا السلسلة حكاية لوحدها
والصورة اللي انتي عملتيها حلوة كتييييير
ودلوقتي هيسافروووا علي دبي
فكرة جنااان وكمان اسم الفيلم تحفة
بانتظاااااااارك يا بيبو
بس عندي طلب يا بيبو
ولو مش عايزة عادي يعني
ممكن بليييييز تخلي البرتو مخرج مش ممثل
بانتظااااارك علي ناااااار

روفـــي 13-02-12 05:14 AM

كاتيوشاااااااا مواااااااه يا عسل
لي عودة للرد عليك
بس بيبو بليز اسمحيلي اضم صوتي لصوت كاتيا انا من اول ما عملت البارت رقم 1 البرتو بفكري مخرج مش ممثل .... عشان الاخراج بيعطيه سيطرة اكبر على الوضع وبرضه لايق عليه اكتر ..... هو زي ما تحبي أكيد بس لو مخرج بجد احلى فيس يتوسل
بانتظارك

~ Amoَrat Nَajed ~ 13-02-12 05:57 PM

بنااات ع السريع

كتبت ثلاث أرباع الجزء واتصل علي بابا قال لازم أروح عليهم وإنتم عارفين هذا بابا ماينفع أقله لأ مع إني قلت لماما الصباح إني ماراح أجي

موواه جميعا أوعدكم ببارت طويل وجميل مليء بنوعين من المشاعر اللي راح تعجبكم

تحياتي

~ Amoَrat Nَajed ~ 13-02-12 11:15 PM

بااااااااااك مع البارت الثالث عشر ... طبعا حكتبه بالخط العادي مو بالخط اللي ميزني بالفترة الماضية علشان تسهل عليكم قرائة البارت

بالبداية ..للي يحب يسمع هالأغنية مع قراءة البارت

حابه أنوه إنه ممكن البارت ما يعجبكم ولا الأحداث اللي فيه فاعذروني


http://www.youtube.com/watch?v=H9nPf7w7pDI

~ Amoَrat Nَajed ~ 13-02-12 11:16 PM



البارت الثالث عشر ,,, قراءة ممتعة

وقفت كاترين أمام المياه الصافية مثلها مثل المئات من المنتظرين على طول ذلك الرصيف بانتظار انسياب الموسيقى الناعمة إلى مسامعهم ومشاهدة العرض الخيالي للنوافير الراقصة ..
كان منظرها غريبا على ناظري أي شخص يمر من جانبها ..فقد أخفت القبعة العريضة شعرها الحريري أسفلها بينما غطت عينيها نظارة شمسية كبيرة تخفي تحتهما زوجا من العيون الغارقة في الدموع ..
لم يكن مظهرها مختلفا عن مظهر أي سائح موجود في دبي وخصوصا في هذا المكان ..لكن وبما أن الشمس أعلنت انسحابها من المكان وأطل البدر المكتمل على سماء دبي مرسلا أشعة ذهبية تساقطت بجمال محولة تلك البركة إلى أجمل مما يتخيله أي زائر جاء للتمتع بما تقدمه هذه المدينة من مشاهد خيالية فقد كان غريبا أن تختفي خلف تلك الأشياء الباهتة
أما هي ..فقد لفت ذراعيها حولها وارتجافة صغيرة تعبر ظهرها النحيل ..ساهمة بعينيها إلى ذلك المقهى العالي حيث اجتمع طاقم الممثلين والمنتجين وكذلك المخرج الوسيم (ألبرتو) الذي لم ينفك يجرحها طوال السهرة حتى جعل منها أضحوكة متحركة مما حدى بها إلى الهروب واللجوء لأكثر مكان تعشقه في دبي ..حيث تناغم الجمال الحي للمياه الرائعة مع إبداع تكنولوجيا العصر ..
تمنت ولو للحظة صغيره أن يكون كل شيء هنا حلم وأنها لا تزال في تلك المزرعة ..حيث اليكس يمنحها الكثير من الراحة والدلال .. قلبها الرقيق لوح في وجهها بأمنية أجمل من أن تتحقق في هذه اللحظات حضن دافئ وابتسامة مذهلة وعينين بارقتين بجمال تنظر إليها بكل الحب الذي تتمناه ولاشيء آخر يشغل بالها أبدا عداه ..
انسابت الموسيقة الناعمة من مكبرات الصوت المثبتة على طول الرصيف ورغما عنها انسابت دموعها تغطي وجنتيها فلو كانت قد اختارت أغنية تعبر عن مزاجها الحزين وما تتمنى قوله له في هذه اللحظة لما اختارت أغنية أكثر جمالا منها

If I should stay

I would only be in your way.

So I'll go but I know

I'll think of you

Every step of the way.

And I... will always love you...

I will always love you...

My darling you

Bittersweet memories,

That is all I'm taking with me...

So goodbye, please don't cry.

We both know I'm not what you, you need.

And I... will always love you.

I... will always love you, ohhh

I hope life treats you kind

And I hope you'll have All you've dreamed of.

And I wished you joy And happiness.

But above all this, I wish you love.

And I... will always love you...

I will always love you...

I will always love you...

I will always love you...

I will always love you...

I, I will always love you...you

Darling I love you

I'll always

I'll always

Love you...
غطت عينيها بيديها وشهقاتها أمحتها تلك الكلمات من أذهان من حولها انشغل عنها الجميع بمتابعة ذلك العرض الجميل ..قتلتها الكلمات اخترقت أعمق أعماقها ..
((الذكريات الحلوة والمرة ..ذلك ما سآخذه في طريقي
لذا أرجوك ..لا تبكي
نحن كلانا يعلم ما أنت بحاجة إليه ..
وأنا سأحبك دائما ..
سأحبك دائما ...))
لم تكن يوما لتتخيل بأنها ستبكي على هذه الأغنية
لم تكن تتخيل بأنها ستهديها إليه عبر كل تلك المسافة
ولم تتخيل بأنه سيكون قد قطع كل المسافة وجلس إلى جانبها في تلك اللحظة ..
((I will always love you.

I will always love you...))
هل أنت بخير ؟؟؟
صوته الجميل اخترق ضباب الكلمات في عقلها التائه وسط تلك الغيمات
لم تكن تعي بأنه هنا إلى جانبها حرارة جسده تمدها بالدفء ويديه الكبيرتين تتوقان لمنحها المزيد من ذلك الدفء
أعاد جملته مخرجا إياها إلى حيث الواقع ..لازالت الموسيقى تنساب بجمال كما كانت قبل لحظات مع فارق بسيط إنه هنا وهي تحدق في فيروز عينيه ..لم يكن هناك حاجز بينهما .. أليس من المفترض أن ترى سوادا يعم المكان ألا يفترض أن تراه باهتا .. لكن نظارتها كانت قد ارتحلت إلى حيث لا تدري ..
رفعت يدها تبعد تلك الدمعات عن رمشي عينيها لا يجب أن يراها دامعة مهما حدث ..لن تنهار مجددا وترتمي بين أحضانه مهما حدث ..

And I... will always love you...

I will always love you...
اخترقت تلك الكلمات الأجواء بينهما مرسلة الكثير من الصمت المشحون بين تلك العينين ..خيط رفيع وصل بينهما عبر الآلاف من النسمات الرقيقة في الأجواء لم يجرؤ أي منهما على قطع تلك الصلة بأي شكل كان.. كأن العالم يدور حولهما فقط وكأن ويتني هيوستن تغني لهما فقط ..للحب الذي يجمع بينهما لا لأحد آخر أبدا .. بقي ذلك الإحساس بينهما يتعاظم حتى صرخ ذلك الجمع الغفير بسعادة مع إنتهاء العرض ..
أخرجتهما تلك الأصوات مما كانا فيه من عالم وردي أراد الإثنين البقاء فيه لأطول وقت ممكن لكن تلك الأصوات كانت أكثر حقيقة من أن يتجاهلاها
,, هزت رأسها بقوة قبل أن تقفز هاربة إلى حيث النعيم في مثل هذه الظروف ..غرفتها ومخدتها حيث ستذرف الكثير الكثير من الدموع ..
سحبها من يديها إلى حضنه العريض صارخا فيها وغضب عارم يجتاح جسده حتى لم يعد قادرا على كبح جماحه أبدا لم يعد قادرا على تركها دون عقاب ..كل جزء من جسده يستصرخه ليقتلها بين أحضانه ..لكن حقيقة واحدة تبقى واقعة وسط كل ذلك الضباب وكل تلك المشاعر ..
ــ من هو بحق الله .. من هو الذي تبكينه بهذا الشكل .. تكلمي يا امرأة..
هزها بقوة حتى كادت يديها أن تخرجا من مكانهما ..كما العادة حين يغضب الرجل سيطر على البرتو الرجل البدائي في داخله على ذلك العاشق الهائم الذي كانت تعرفه وشرارات كهربائية تخرج من عينيه حتى شعرت بلذعاتها
ثار غضبها هي الأخرى لم يكن يعلم وهذا أفضل لكن لا يحق له أن يفعل ذلك .. ليس والجميع ينظر إليهما بذلك الشكل ليس وهي بهذا الضعف
ــ لن تعرف أبدا ..
ابتسامة ملتوية قطعت وجهه رافقها لهيب حارق وكأنها نيران تكوي بشرتها الرقيقة نيران تعمد إخراجها قبل أن تحرقه
ــ ستندمين ..أقسم بأنك ستندمين
ــ ليس أكثر مما أفعل الآن
دفعته بعيدا عنها وهربت إلى حيث أرادت منذ البداية ..أغلقت خلفها باب غرفتها في ذلك الفندق الفخم بنجومه الخمسة (( فندق برج الشيخ خليفة بن زايد)) وما إن أغلقت الباب خلفها بالمفتاح حتى انطلقت إلى النافذة الزجاجية المطلة على البحيرة جالت بعينيها في المكان تبحث عنه علها تلمح القليل من ذلك الطيف ..لكن ما فعلته كان غباء إذ تستحيل رؤيته من ذلك الارتفاع لذا اكتفت بأن سلمت قدميها المرهقتين زمام الأمور لتتوسد ذلك الرخام البارد برودة قلبها ...
لم تفقد وعيها ..لكنها فقدته
لم تهرب من عالمها .. لكنها خسرته
عرفت من نظرة عينيه بأنها ليست النهاية كما كانت تظن ..
لم لا يستطيع أن يتخلى عن كل شيء ..لم لا يتخلى عنها ويرميها بعيدا عنه بكل بساطة ..لم يتعب نفسه فيها لم ؟؟؟
تذكرت تلك الليلة منذ وقت لم يكن بطويل ..ليلة الحقيقة .. بداية النهاية كما سمتها بنفسها أغمضت عينيها وسمحت للذكريات أن تسيطر على عقلها ....
جلست إلى تلك الطاولة الصغيرة في ذلك المقهى متوسط الخدمة
لم تكن معتادة على التواجد في تلك الأماكن لكنها مضطرة لمقابلتها هنا فهذا هو اختيارها ولا تستطيع إجبارها لذا أخفت شعرها الجميل بستارة حريرية من الشعر الأسود وعدستين لاصقتين بلون العسل ..أما ثيابها فقد كانت تخالف المعتاد مما ترتديه بسترة من الجلد الأسود وسروال مشابه .. كانت كقطة على صفيح ساخن بانتظار ولوجها من ذلك الباب
لم تكن تتوقع حين استيقظت ذلك النهار بأنها ستتلقى إتصالا يحطم حياتها ويجعلها هباء تتناثر بقاياه في الأجواء
((آنسة غيلمور .. كاثرين؟؟ ..كيف حالك ..أريد مقابلتك لو سمحتي لي ..ألم تعرفيني .. إنني جدة حبيبك الرائع .. أجل جدة البرتو .. لا لم يخبرك ؟؟
حقا ...إنه لم يكلف نفسه عناء إحضارك إلينا لنتعرف إليك .. يقول بأن علينا أن نكتفي بالنظر إلى جمالك عبر الشاشة الذهبية ..أريد رؤيتك في مقهى كازالي .. في تمام الخامسة ..لا لن أزورك ولن تفعلي أنتي ..سنكون في منطقة محايدة فلا أحب أن يدنس أحد منزلي ..))
يدنس ...؟؟
كم كانت الكلمة قاسية فقد أتبعها صمت عميق وأزيز بسيط يعلن انتهاء المكالمة ... هل أصبحت الآن تدنيسا للمكان الذي تطأه قدماها ..
ليتها لم تذهب إلى هناك ..ليتها كانت قوية وأعلنت للعالم أن لا احد ..لا أحد أبدا يكسرها .. لم تفعل عائلتها فلم سمحت لتلك المرأة أن تقتلها ..لا لم تكن صوفيا بيرتولوتشي هي من قتلها بل أكثر بكثير من ذلك ..عائلتها سلمتها السلاح وطلبت منها أن تقتل نفسها بيديها .. وهي أمسكته بكل ترحيب وبلا أي عناء
تذوقت طعم الملوحة بين شفتيها وأدركت معه بأنها لازالت على الأرض الجليدية أدركت بأنها لن تبقى على هذا الحال بعد الآن .. ستكون قوية أكثر ..لكن الفكرة كانت أقوى من الواقع .. فالواقع مرير ..ومر مرارة ما تتذوقه الآن من هزيمة.. رفعت جسدها بهدوء ولملمت شعرها المبعثر بشدة علها تستطيع النهوض ..
وما إن فعلت حتى اتجهت زاحفة إلى الهاتف الموضوع بجانب المقعدين الوحيدين في تلك الغرفة رفعت السماعة بأصابع مرتعشة ..طلبت الرقم الداخلي ومن ثم الرقم الخارجي إلى حيث كان يجب أن تفعل من قبل ..لم تكن بحاجة لأي ورقة تذكرها بالرقم فقد حفظته عن ظهر قلب .
على الخط الآخر وفي مكان آخر من العالم حيث كان المكان تسوده أجواء من الصخب والصراخ مخلوطة بنوع من البساطة التي لو رأتها صوفيا لسمتها قذارة باختصار كان عالم آخر لم يكن ينتمي لعالم الأضواء الخاص بهوليوود سوى عبر شاشات قديمة مهترئة بالكاد تظهر الصورة
توجه الرجل العجوز إلى ذلك الهاتف الذي لم يؤثر في أي شيء من حوله فلم تهدأ الأصوات ولا حتى احد أدرك بأن ذلك المزعج قد أعلن عصيانه على الجميع
ــ هالو ؟؟...
صمت عميق شابه القلق قبل أن يجيب الشخص على الطرف الآخر
ــ هالو ..معك كاترين غيلمور .....






عرض النوافير الراقصة علة وقع أغنية (I WILL ALWAYS LOVE YOU)

عذرا لرداءة العرض لكن هذا أفضل عرض حصلت عليه

http://www.youtube.com/watch?v=TCN2-...eature=related



~ Amoَrat Nَajed ~ 14-02-12 03:04 PM


معقول ماأحد قرأه ؟؟؟؟؟

طيب حتى لو ماعجبكم أنقدوا البارت مو بلا تعليق ...

أين أنتم ياقووووووووووووم




إحسآس الورد 14-02-12 06:46 PM

بيبووووووووووووو
أموووووووووووووورتي
يا سلام على الإبداع الذي يفيض منك
واااااااااااااااااااااااو
رووووووووووووعة
انا اوول حااجة عملتها شفت الناافورة
تجنن

كم كان جميييل اللقاء بينهما
جون احم قصدي البرتو الذي كان عاشقا
كان يظن أن كاثرين ستعطيه فرصة >>> راجل معندهوش دم
ههههههههههه
لكن كاثرين اتخذت القرار الصااائب
براااااااااافو يا كاثي
كااان عليها ألا تعطيه فررصة
مفرووض تديله بالألم على وشه
هههههههههه
معلش بيييبو على حاالة العنف الللي جايالي
خخخخخخخخ

باختصار
وبالعربي الفصيح على قوولتك
الفصل كااااااااااان جنااااااااان
ولا أروووع بيييييبو
بس م قولتلناش ازاااي تحوول البرتو لمخرج
اممممممممم

ايه رأيك مثلا أنه جاله اتصال بيقول ان المخرج مرييض
و هو اللي لااازم يحل محله لعدم توافر مخرج آخر
أو
المخرج يمرض وهو يتبرع يكووون المخرج
ههههههههه
عارفة أفكاري غبية بس معلش

والقفلة الروعة بتاعتك بيبو
لاازم تسيبينا في حييرة كده
آآآآآآآآآآآآآه
خلااص نستنى اللي بعدك م نشوف هيبدع اييه

بانتظار ترشيحك بيبوووو
لك أرق وأرقى تحياتي
:)

~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 12:59 PM



حسوسة حبي بكرة الخميس يعني نهاية الإسبوع عندكم بانتظارك مع البارت الرابع عشر ياقمر لا تتأخري علينا

ولي باك بالرد على تعليقك



ساحل المحيط 15-02-12 03:36 PM

لم افهم الموضوع لحد الان
في البداية اعتقدت انها من عائلة راقية جدا وهي هربت لسبب معين
والان اكتشف انها من عائلة مستوى متدني
اتفقوا على امر الله يخليكم
حتى ني لا افهم امورتي ليش مشيت الموضوع بسرعة وصلتيهم لدبي والان فعلا لم اعد افهم
رغم اني متاااااااااااااااابعة مستمرة واخشى من التعليق حتى لدبسوني بكتابة بارت وخصوصا اني مشغولة دائما
اتمنى ان افهم
شعوري من هذه الرواية هي موضوع ويدورون حوله لحد الان لم يتطرق له احد
اتمنى الموفقية للجميع
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو

~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 04:21 PM

سوسو ..

مو في البارت الماضي في النهاية لما كانت هي مريضة وبعد ماسابها البرتو اتصل عليها مدير أعمالها وقال لها إنه لازم تروح دبي علشان الفيلم الجديد اللي حتسويه مع البرتو خلال ثلاث ايام

صح وإلا لأ ....

أيوة هي من عائلة راقية لكنها ممكن تكون متبناة أو شيء زي كذا الموضوع بيد الشخص اللي بعدي

فهمتي الموضوع تماما

روفـــي 15-02-12 08:16 PM

بيبووووووووووووووووووو جميل جداص البارت يا قلبي
سحرني عرض النوافير الراقصة والاغنية واوووووووووووووووووووووو
عارفة انا من عشاق صوت ويتني هيوستن المسكينة الله يرحمها
وفلم الحارس الشخصي اللي غنت فيه الاغنية شفته يمكن 4 مرات خخخخخخخخخخخ
احببت رهافة الاحساس في اللقاء وخوفه عليها بالرغم من قسوتها معه وابتعادها عنه دون مبرر
بس بيبو انا ما فهمت نحنا كنا قلنا ب\في البارتات السابقة انها من عائلة غنية .... اممممم شو صار .... والا يمكن كانت فقيرة في الاصل واغتنت بعدين ... والا شو صار .... يلا اللي بعدك يحلها
وبشوق لمعرفة مجريات الحوار مع صوفيا لشوف حيكون زي اللي في بالي

ومليون ثانكس على النوافير الراقصة استمتعت جدا وخلاني احس بالمشهد اكتر


بانتظار روضتنا الصغنونة حنشوف حتعمل ايه ....
بنت يا روضة لو امك سئلت قوليلها بيخلوني اقرا المقاطع بعد الرقابة عليها
خخخخخخخخخخخخخخخخ

إحسآس الورد 15-02-12 09:04 PM

لحظة لحظة لحظة
مش فاهمة الموضوع
روضة اللي هي أنا يعني
هكمل الفصل اللي بعديه
انتي متأكدة يا بيبو انه قصدك روضة أنا
يمكن روضة واحدة تانية وأننا مش واخدة بالي
هههههههههههههههههههه
ايه التوريطات دي يا بيبو
اععععععععععع
ماشي يا ستي
بس الفصل مش هينزل بكرا
هكتبه بكرا وأنزله يوم الجمعة أو السبت
على حسب

رافدو
ههههههههههههه
أي رقااااابة
انتي عايزاني اطلع اشاعات عليككم
ههههه
مينفعش كده يا طنط
هههههههههههههه

بس مين صوفيا ده ولا دي
مفتكرش ان بيبو جابت حاجة عن صوفيا
هروح أراجع البارت بتاعها
وأشوووف
^^

~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:05 PM


بنات شككتوني بحالي أنا ماقلت إنها فقيرة صح لمحت لكن ماصرحت ممكن ماتكون فقيرة وممكن هذا الشخص مايكون من عائلتها ....خخخ <<فيس التمويه

بصراحة انا كنت ناوية اخلي عائلتها غنية لكنهم تجار مخدرات وقتلة و الخ الخ الخ

لكني مسكت نفسي على آخر لحظة




~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:07 PM



روضة حبي صوفيا هي جدة البرتو ماشفتيها اللي راحت تلتقي بيها في المقهى ....

وبعدين ماشاء الله عليكي إنتي عسولة وحلوة خلينا نشوف مواهبك الكامنة جواتك



~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد (المشاركة 3009985)
بيبووووووووووووو
أموووووووووووووورتي
يا سلام على الإبداع الذي يفيض منك
واااااااااااااااااااااااو
رووووووووووووعة

رووووووووووووووووووووووووووضة
ياروحي إنتي أسعدتيني موووووت بتعليقك ياقلبي مووووواه


انا اوول حااجة عملتها شفت الناافورة
تجنن

آآآآآآآآآآآآآه النوافير الراقصة من أحب الأشياء إلى قلبي في دبي بموت عليها

كم كان جميييل اللقاء بينهما
جون احم قصدي البرتو الذي كان عاشقا
كان يظن أن كاثرين ستعطيه فرصة >>> راجل معندهوش دم
ههههههههههه

جوووون..؟؟؟
جووون مين يابنت ياروضة منين جبتي الإسم لا يكون بالك على أشياء ثانية مثلا ..؟؟؟


لكن كاثرين اتخذت القرار الصااائب
براااااااااافو يا كاثي

ههههه هو مو بكيفها وننتظرك علشان نعرف شو اللي صار وشو السبب

كااان عليها ألا تعطيه فررصة
مفرووض تديله بالألم على وشه
هههههههههه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ <<فيس رافع حاجبه بتساؤل
ليييييييييه ليييييييييه تديه بالألم هو اللي غلطان وإلا هي ؟؟


معلش بيييبو على حاالة العنف الللي جايالي
خخخخخخخخ

لااااااااا ولا يهمك <<فيس يقولها بشك

باختصار
وبالعربي الفصيح على قوولتك
الفصل كااااااااااان جنااااااااان
ولا أروووع بيييييبو

تسلمي ياروحي مووووووووووووووواه

بس م قولتلناش ازاااي تحوول البرتو لمخرج
اممممممممم

تحول بناء على طلب من كاتيانا ورفيدة خخخ بس إنتي عاد الفصل الجاي إكتبي إنه اضطر يمسك الإخراج لسبب ما إنتي عاد اخترعيه خخخخخ <<فيس يرمي كل البلاوي على راسك

ايه رأيك مثلا أنه جاله اتصال بيقول ان المخرج مرييض
و هو اللي لااازم يحل محله لعدم توافر مخرج آخر
أو
المخرج يمرض وهو يتبرع يكووون المخرج
ههههههههه
عارفة أفكاري غبية بس معلش

أها لا بالعكس اختاري واحد من هالأفكار واستخدميه براحتك

والقفلة الروعة بتاعتك بيبو
لاازم تسيبينا في حييرة كده
آآآآآآآآآآآآآه

خخخخخخ ماعليش أنا متعودة على هذه التقفيلات ماأستغني عنها

خلااص نستنى اللي بعدك م نشوف هيبدع اييه

إحم إحم لما نشوف حتبدعي إيه

بانتظار ترشيحك بيبوووو
لك أرق وأرقى تحياتي
:)



لا ولايهمك ياحلوة موووووووووووووووواه الترشيح تمام


~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل المحيط (المشاركة 3010697)
لم افهم الموضوع لحد الان
في البداية اعتقدت انها من عائلة راقية جدا وهي هربت لسبب معين
والان اكتشف انها من عائلة مستوى متدني
اتفقوا على امر الله يخليكم
حتى ني لا افهم امورتي ليش مشيت الموضوع بسرعة وصلتيهم لدبي والان فعلا لم اعد افهم
رغم اني متاااااااااااااااابعة مستمرة واخشى من التعليق حتى لدبسوني بكتابة بارت وخصوصا اني مشغولة دائما
اتمنى ان افهم
شعوري من هذه الرواية هي موضوع ويدورون حوله لحد الان لم يتطرق له احد
اتمنى الموفقية للجميع
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو





سوسو حبيبتي حتى لو احد دبسك على قولتك وكنتي مشغولة تقدري تعتذري الموضوع مو إجباري هو فقط للمتعة واكتشاف المواهب الخفية لا أكثر

أتمنى تستمتعي معانا وتشاركي بالتعليقات أكثر



JIDA 15-02-12 09:27 PM

Rory It is grea baby
I liked it so much
Well done

~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO (المشاركة 3010866)
بيبووووووووووووووووووو جميل جداص البارت يا قلبي
سحرني عرض النوافير الراقصة والاغنية واوووووووووووووووووووووو

روووووفي منورة خيتو ..
النوافير آآآه من النوافير بموت عليها وشوي كمان ان شاء الله بجيب لكم عروض لها كمان وبصراحة الواقع أحلى بمليووووووون مرة


عارفة انا من عشاق صوت ويتني هيوستن المسكينة الله يرحمها

أها أنا مو من العشاق لكن يعجبني صوتها وأغانيها حلوة مؤخرا بدأت أسمع لها لكن هالأإنية بحسها من أروع الأغاني الاجنبية إلى جانب هيرو والأغنية تبع تايتانيك <<فيس نسي إسم المغنية

وفلم الحارس الشخصي اللي غنت فيه الاغنية شفته يمكن 4 مرات خخخخخخخخخخخ
احببت رهافة الاحساس في اللقاء وخوفه عليها بالرغم من قسوتها معه وابتعادها عنه دون مبرر

هو الحب بيعمل كذا ياأخواننا

بس بيبو انا ما فهمت نحنا كنا قلنا ب\في البارتات السابقة انها من عائلة غنية .... اممممم شو صار .... والا يمكن كانت فقيرة في الاصل واغتنت بعدين ... والا شو صار .... يلا اللي بعدك يحلها
وبشوق لمعرفة مجريات الحوار مع صوفيا لشوف حيكون زي اللي في بالي

جاوبت ع السؤال من قبل <<فيس العجاز خخخ

ومليون ثانكس على النوافير الراقصة استمتعت جدا وخلاني احس بالمشهد اكتر

آآه تسلمي وزي ماوعدتك شوي وبرجع بالبقية


بانتظار روضتنا الصغنونة حنشوف حتعمل ايه ....
بنت يا روضة لو امك سئلت قوليلها بيخلوني اقرا المقاطع بعد الرقابة عليها
خخخخخخخخخخخخخخخخ




هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

مت على كلامك من الضحك

رقابة خخخخخخ ..روعة إنتي يارفيدة تجنني

مووووووووووووووواه



~ Amoَrat Nَajed ~ 15-02-12 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIDA (المشاركة 3010943)
Rory It is grea baby
I liked it so much
Well done




أهلا جيدا منورة الرواية بكبرها

حياكي حبيبتي مع إني مافهمت قصدك بالبداية لكن يسعدني إن الرواية أعجبتك

تحياتي



مها هشام 15-02-12 10:04 PM

بيبو جيت متاخرة

للتعليق علي الفصل..

بصي بجد النوافير كتير عجبتني ,, و نفسي اشوفها عالطبيعة ..

و الاغنية حلوة كمان ..

بس العفنة جدته قهرتني من كلمتها .. مسكينة كاترين .. الله يكون بعونها ...

و يحنن قلب البرتو عليها..

الفصل راااااااااااااااااااااااااااائع بجد .. و انا بعتذر عن التاخير و عن قصر التعليق..

بانتظار الفصل القادم ...

روفـــي 16-02-12 01:25 AM

بيبو جوجو يعني جيدا هي صديقة الطفولة الانتيم تبعي ههههههه والبنت الهبلة يمكن افتكرت اني انا كاتبة البارتات كلها
انا من كم يوم خليتها تسجل في المنتدى بالغصب عشان هي مش بتحب المنتديات
طلعت فيسي الاجرامي وفرضت عليها بس هي لسا مش بتعرف تتعامل مع المنتدى ولا تعمل رد مع اقتباس او هيدول الاشياء ..... بس خليتها تصوت لنا في مسابقة ماركتي بس رايحة اتأكد تكون خربت الدنيا وصوتت لحد تاني فيس يخنقك والله يا جيدا مووووواه يا تؤبريني هيدي مش انا بس اللي كاتبتها كل حلقة ليها كاتب شوفيهن بالصفة الاول

لوشة العزاوي 16-02-12 03:21 PM

وااااااااااااااااااااااااو

برااافو حبيبتي

البااارت كااان تحقة ما تكتبه الا بيبو

امنيتها تحققت وتواجد قربها لكن ان تهرب الغبية بعد ما احرقته بنار الغيرة

لالالالالالالالالالالالالا

واخيرا بدأنا بشريط الذكرياااات

وكمان عرفنا من هي صوفيا

وكلامها عسل اسود وهي تقول يدنس

يععععععععععععع

بس حرااام عليك بيبو كان لازم تكملي الذكريات كان لازم يعني تصحى

وكمان من هو العجوز الذي اتصلت به وشو سبب اجواء الاحتفال والضجة الي حواليه ممكن يكون جدها والد امها ولا من؟؟؟

الفيديوهااات كانوا تحفة تسلم الايادي والله كنت فاتحة فمي اااااد كدة من جمال النوافير

حقك انت بنات خاله اوووكا تتجننوا عليها انا من بعيد طااار عقلي *_^

ابدعتي حبيبتي والله وتسلم الانامل

موووووووووووووووووة

fadi azar 20-02-12 12:56 PM

رائع البارت جد وانا احببت الرواية لانك لاتعرف الاحداث بسبب الكتاب المنوعة ولكن نراها مترابطة جدا

روفـــي 20-02-12 08:52 PM

احساس الورد انت فييييييييييييييييييييييييييييييييييين
بانتظار البارت نحنا
ناوية تكملي والا معتذرة نختار غيرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إحسآس الورد 20-02-12 09:45 PM

لالالالالالا
معتذرة ايه يا رافدو
ده انا جايبالكم بارت طويييل
هينزل هينزل
انا بس سبتكم كده عشان تتشوقوا
عشاان البارت بتاعي يعجبكم
هههههههه>>> فيس يرمش ببرائه
وإن شاء الله يعجبكم
أنا حاطه فيه بلاوي سوودا
ههههههههههه
^^

~ Amoَrat Nَajed ~ 20-02-12 10:03 PM



بانتظارك إنتي وبلاويكي السوداء ياقمر لاتتأخري علينا مووووووووووووووووواه



إحسآس الورد 21-02-12 08:21 PM

صباياااااااااااااااااااااااااااااااااا
جبت الفصل وجييت
ههههههههههههه
ثواني ويكوون عندكم
يارب يعجبكم
رغم اني أشك
خخخخ
:)

إحسآس الورد 21-02-12 08:22 PM

دخلت كاثرين إلى ستوديو التصوير وهي تشعر بإرهاق بسبب المكالمة التي أجرتها بالأمس ، تشعر بأن تلك المكالمة استنزفت كل قواها ، فهي لم تفق من الصدمة بعد ، وما زاد الطين بلة هو أنها سوف تمثل مع ألبرتو إضافة إلى أنه سيكون المخرج ، لعنت ذاك المخرج في سرها ، أكان يجب أن يمرض في ذاك الوقت ، وكعادة الممثلين حالما يريدون أن يظهروا بسالتهم فإنهم يتطوعون ليكونوا المخرجين ، زفرت بضيق وهي تراجع مشهدها والمصففة بجانبها تعمل بصمت ، خرجت إلى الاستوديو حالما أعلن المعد بدأ التصوير بعد 3 2 1
أكشن .
استلقت كاثرين على ركبتيها حيث كان ألبرتو جالسا .
كاثرين : أوه جاك أرجوك لا ترحل ، خذني معك .
قطع
هكذا صرخ ألبرتو وهو يقف على قدميه
" ما هذا آنستي ، يجب أن يكون المشهد محملا بالعواطف ، فحبيبك سوف يرحل إلى الأبد"
نظرت إليه كاثرين بحقد ، بينما ابتسم البرتو بخبث وهو يتوعدها في سره ، سوف يجعل هذا أسوأ فيلم صورته في حياتها .
هيا ، مرة أخرى
هكذا أعلن البرتو
3
2
1
أكشن
انهمكت كاثرين في التصوير ولم تلحظ زوج العيون الحاقدة التي تراقبها ، كانت تلك الفتاة تجلس هناك ، وتنظر إلى كاثرين والبرتو بحقد وهي تتوعدهما ، "سأنهي حياتكما ، سأدمركما كما دمرتماني ، استمتعا بآخر فيلم لكما"
ابتسمت وهي تتحسس وجهها الذي أصبح أصفر ذابل .
انتهى أخيرا مشهد الرحيل وكانت كاثرين خائرة القوى بسبب البرتو الذي جعلها تظهر له معنى الحب ، حتى وإن كان تمثيلا فهو يكتفي بأن جعلها تظهر له الحب .
عادت كاثرين إلى غرفتها واستلقت على السرير بعد أن بدلت ملابسها وهي تسترجع ما حدث بالأمس ، حالما رد عليها العجوز :
هالو ... معك كاترين غيلمور...
- وماذا تريدين ؟؟
- أبي هذا أنا .
- آسف ... ليس لدي ابنة بهذا الاسم
ثم وضع سماعة الهاتف .. وانهارت والدموع تبلل وجهها الرقيق ،
عادت كاترين بذاكرتها وهي تتوسط سريرها الحريري الأبيض
صوفيا : مرحبا كاثرين.
ردت عليها كاثرين بقلق ومع كل خفقة من قلبها يتعاظم قلقها
ما الذي تريده ؟؟
"سأخبرك شيئا صغيرا عزيزتي ، تعلمين أن عائلة بريتولوتشي وعائلة غيلمور كانا من أشهر العائلات الراقية ، وكانا ايضا صديقان منذ القدم"
أومأت كاثرين برأسها وهي تتساءل من الهدف الذي جعل تلك العجوز تعيد عليها تاريخ العائلتين
"في الواقع الشخص الذي عشت معه هو والدك"
سخرت كاثرين من هذا في سرها ، بالطبع إنه والدها ، لكنها كبحت سخريتها في صدرها وهي تترقب الكلمات التي تخرج من فم البغيضة التي أمامها ببطء شديد .
"لكن المرأة ليست والدتك ، فأنت كما تعلمين تحجج والدك بأن والدتك قد ماتت"
"في الواقع والدتك كانت حية لكنها ........."
قطع حبل الذكريات صوت خشخشة قادم من المطبخ ، ارتبعت كاثرين وظنت بأنها تهذي ، لكنها لم تطمئن إلا عندما ذهبت إلى المطبخ ، فتشت في كل نواحيه ولم تجد شيئا ، ثم أجزمت أنها كانت تتوهم وعادت إلى سريرها "
***
دخل مدير أعمال البرتو بسرعة هائلة إلى مكتب رئيسه وهو يلهث بشدة ويتكلم بسرعة هائلة :
"سيدي ، إن سمعتك صارت على المحك"
اندهش البرتو من هذا الواقف امامه وسعى لتهدئته ، بينما تابع مدير أعماله :
"انت متهم في قضية تعاطي مخدرات"
وقف البرتو فاغرا فاه ، لا يدري بم يرد لكن كيف ؟؟
"لقد وصلتني معلومات مؤكدة ، في اليوم الأول لنا في دبي ، قبل عدة ايام ، في المساء ، التقطت كاميرا كانت معلقة في دبي ، صورا لك وأنت تتعاطى المخدرات ، وأكد شهود أنك كنت هناك"
صرخ البرتو بانفعال"لكنني كنت مع الممثلة كاترين غيلمور عند النوافير الراقصة ، ويمكن للعديد أن يؤكدوا ذلك "
أدرك البرتو فجأة بأن هذا سيزيد من تعقيد المسألة ، فالجميع شاهدوه عند النوافير الراقصة
والمشكلة أنها تقع إلى جانب دبي مول ، لكن كاثرين يمكنها أن تؤكد أنه كان معها
"ليس هذا فحسب بل وصلني بأن الشرطة سوف تلقي عليك بتهمة أنك رئيس لعصابة نشالين وسارقين ، ونصابون وبائعون للعقاقير"
لكن البرتو لم يكن معه ، فقد قفز إلى السماعة وأمسكها ، اتصل على الفندق التي تقطن فيه كاثرين ، كان يعلم انه لو اتصل على رقمها الخاص لن تجيب ، لذا اتصل على الرقم الخارجي ،
"أرجوك حولني إلى الآنسة كاثرين غيلمور"
تمكن البرتو من أن يسمع صوت الجلبة هناك لكنه لم يهتم ،
"أجابه الرجل الذي يعمل في الاستقبال:
"آسف سيدي ، انها في المشفى ، لقد وجدت قبل ساعة من الآن وهي مطعونة عدة طعنات في صدرها ، وعلى الأرجح أنها ميتة الآن، فقد أكد الإسعاف إستحالة نجاتها"
كانت الشرطة قد اقتحمت المكان ، وبدأت تفتش عن البرتو ، لكنه كان قد فقد كل ذرة إحساس لديه ، فالمرأة التي سكنت ضلوعه قد ماتت، لقد قتلت ، لن يراها وإلى الأبد !!!!!!!!...................

إحسآس الورد 21-02-12 08:25 PM

هههههههههههههه
عارفة ان الفصل رومانسي اوي
رومانسي من النخااع إلى النخااع
بس رومانسي مع شوية بلااوي سودا
.
.
.
أختاار من بعدي
الحلوة الأموورة الكتكووتة

المترجمة المميزة




كاتيا
يلا كاتيانا
ورينا إبداعك
هتحتاجي معجزة عشان كاثرين ما تمووت
رافدو انا مموتش حد
انا قلت استحالة تعيش
يعني ممكن تعيش
هههههههههههههه

~ Amoَrat Nَajed ~ 22-02-12 01:20 PM



بنت ياروضة إيش الجمال والإبداع هذا ماشاء الله عليكي

لا إله إلا الله والله تعرفي تكتبي ماشاء الله البارت هاااااااااااااااااااااااايل صراحة يجنن

أول شيء أعتذر ع التأخير والله كنت مشغولة مرة ثاني شيء ماشاء الله البارت ملياااااااااان أحداث

أول شيء خخخخ مت ضحك على ألبرت وهو حاقد عليها ويعيدها المشهد

وبعدين طلع أبوها ؟؟؟؟؟؟

وشو قصة السر بالضبط حمستيني طلعوا عائلة معروفة وبتعرف عائلة البرتو ؟؟؟

طيب هذا يناقض الفكرة اللي قالتها صوفيا (طلب منا أن نكتفي بمشاهدتك من خلف الشاشة الذهبية ؟؟؟

يالله اللي يجي بعدها (كاتيانا ) حل يالموضوع

طعنات ؟؟؟

ياحرام هي لحقت تشفى من الحادث مرمطتوا البنت

وكمان ألبرتو متهم ؟؟

شو هالبلاوي اللي سكبتيها على راسهم

بس بصراحة رااااااااااائع وودي أعرف هالبنت ليش حاقدة عليهم ؟؟؟

بالتوفيق يالغلا وماشاء اله عليكي قلمك حلو ان شاء الله مع التمرين المستمر تصيري من أروع الكاتبات

موووووووووووواه وبانتظار كاتيانا




الساعة الآن 04:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية