منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 .. (https://www.liilas.com/vb3/t170948.html)

دلوعة البابا 28-12-11 09:26 PM

ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..
 
ذنبي أني وثقت فيك..

للكاتبه:خديجه111




السلاااااااام عليكم وش الحال عساكم بخير
اليوم جبت لكم روايتي ذنبي أني وثقت فيك..هذي الروايه دراميه..وبيها لمست كوميديا ورومنسيه..
هي جزء من الواقع دمجت مع الخيال..
لربمى صارت هذه القصه بأكثر من منزل..لكني حددت هذا المنزل..
حيث يقع بالمنطقة الشرقيه..



أبطالها جزء مني ..من خيالي..


صحيح أن الأحلام تبقى أحلام
لكن ماذا أيتها الأحلام الورديه؟؟
http://up.graaam.com/img/0823e2781d0...00a7ff87ca.jpg
_________________________________

الجزء الاول:
ان عمري15سنه أسمي دفى
عندي اختين أكبر مني ريم وديما متزوجات..الكبيره توها مسقطه وماعندها عيال..
الصغيره والد وجابت بنت أسمها علياء
عندي أخو أكبر مني خاطب لكنه لسه ماملك عمره18سنه اسمه صقر
أختي الي اكبر مني بسنه ونص عمرها 16سنه اسمها مي
انا..
وبعدي عارف13سنه
وبعده ساره9سنه

أنا من بيت طبقته الأجتماعيه مش موجوده بالأصل..
نسكن ببيت أهل أمي أبوي كان يشتغل ببيع الجح((الحبحب))أو((البطيخ))لكن توقف عن هذي الششغله من لما أنفتح باب الصندوقوتكسر كل الجح
...
لما توقف عن هذي الشغله صار عاطل عن العمل لمدة خمس سنوات..
في هذي الفترة امي صارت تخيط ملابس اطفال وبطانيات للناس..
وأبوي ياخذ الفلوس ويشتري بيها لنا أكل..
في أوقات العيد كانوا أمي وأبوي يجمعون بكل مايقدرون لدرجة أنهم يبيعون بعض الاشياء من البيت..
بس علشان يشترون لنا ملابس للعيد..
أهل أبوي....

جدي كان من الرياض وهوه كان صايغ ذهب..
لما كان ينقل ذهب بالقطار من الرياض للحسا..أنسرق ذا الذهب..
سدد بكل ماجمع طول عمره قيمة هذا الذهب..
عايلة أبوي شبه مقتدره ماشي حالهم..
يعني..
عمتي المطلقه تششتغل مدرسه..
وعمي يشتغل دكتور..
وأصغر عم عمره28سنه عطالي بطالي االمفروض يشتغل صيدلي لكنه مايريد ذا الشي..
أما عن باقي عمامي..
عمي عبدالله..متزوج وبعيد عننا شويه يعني أقصد من ناحية الاهليه بيننا وبينه مشاكل
عمي أحمد..متزوج
عمي علي..متزوج
عمي مصطفى..هوه الدكتور متزوج من عيال عمه((عيال عم ابوي))من الرياض ويشتغل ويعيش هناك
عمي هاني..هوه الي قلت لكم عليه من شويه عطالي بطالي..

جدي ألحين مات الله ير حمه




أهل امي..
يعيشون بالخبر..
حالهم زين مررررره جدي من امي يمتلك عمارتين وبيتيني للأجار
وبيت بالحسا هذا إلي ساكنين بيه
عندي خالين واحد مات
والثاني مسافر بالعراق
خالاتي كثار
أم احمد..
ام راكان..
ام فهد..
ام صالح..
ام عقاب..
أما باقي الشخصيات والقصه راح تتعرفون عليهم بعدين أثناء الأحداث
.............................
طططططططططططططن طططططططططططططن ططططططططططططن




مي:سوير ووجع قومي فتحي الباب
ساره:أووووووووف مافي غيري يفتح الباب؟؟
مي:ووصمخ قومي
ساره:أنزين
وقامت وهيه تتململ وتتأفف..

أنا كنت بالمطبخ أجهز للغدا..
دخلت مي..
دفى:منو جا؟؟الاهل؟؟
مي:أتوقع أففففففف الله يعيننا ألحين ماراح ننام
أ

وشويه أله ونسمع الصراخ والهذره وأصوات الصغار
دفى:جاو

((اممم..فيه عندنا6شباب مراهقين وصوتهم الله لايوريكم مثله أنكم تقولون ماسكين مقرفون!!))
دفى:شكلها خالتي أم صالح جت هع؟؟
مي:أيه هذاني أسمع صوت عيالها
دفى:أكيد جا حبيب القلب؟؟
مي:هيه((وظربتني بخفه))عييييب
دخلت بتول:هلا دفى
دفى:أهلين هلا
مي:وأنا مالي سلام؟؟
بتول:أهوه أنت وخري أنا أبي دفى وبس..تعالي دفى أريدك بكلمة راس
سحبتني لفوق الدرج هناك ماكان فيه أحد..الدرج كان مغطى من كل مكان ومايشوفنا أو يسمعنا أي أحد
بتول:ياله قووووولي وش سوى أخوك
((ملاحظه بتول خطيبة أخوي صقر))
دفى:وه بس خرعتيني عبالي عندك سالفه
بتول:متحمسه لاتلوميني قولي لي حددوا الملكه؟؟
دفى:هههههههه أيه حددوها الشهر الجاي
بتول:ياااااااااااااي أخيرا..حتى أنا عندي اخبار لك
دفى:قولي قولي؟؟
بتول:جاووك خطاب وكل واحد كرشه قدامه أصحاب خير..ألي تقدم لك عمره 30سنه مدرس وعزوبي مطلق مرتين..طوله 188 ووزنه 89..موهذي مواصفات عريسك؟؟!!!!!!!
دفى:هع ههههههههههه عبالي عندك سالفه..أدري من زمان صباح الخير
بتول:يوه عبالي جايبه لك أخبار سنعه..طيب وافقتي؟؟
دفى:أبوي شكله موافق لكني...
بتول:محمد؟؟
دفى:لاتهتمين..طيب عندك أخبار عن حبيب قلب مي؟؟
بتول:ههههه أيه الملكه هذا الأسبوع ماعندك خبر؟؟
دفى:لاه بجد؟؟
بتول:أنت أبي أعرف عايشه بالدنيا وأله لا؟؟


..................................

مشوا أهلنا بعد ماكتبوا كتاب مي..
والله حسيتها مفقوره أول مرهتشوف بحياتها جوال..
وربي ودي قتلتها أربع وعشرين ساعه تكلمه
هذا واحد من عيال أم صالح..
صالح الكبير عمره17سنه يعني مراهق مثلها
زواج أقارب وصغار بعد!!
...............................


أبوي:بنتي تبينه؟؟
دفى:ألي تشوفه يبا
أبوي:بنتي ترى معاه فشل كيلوي!!!!!!!!!!!
(((أنا قلت كلمه وماراح أتراجع عنها))دفى:القول قولك يبه
أبوي:على بركة الله..
بعد يومين جابوا الشيخ وملكوا عليه لو لاحظتوا ترى عمري15سنه وهوه30سنه
لكن أنا أبه كذا واعي مومثل زوج مي مراهق
.............................
كلمته وكلمني أسلوبه ساحر لما جاي يكلمني كلامه حلو مثل العسل يحكي لي عن نفسه وعن شغله..
لكان مامره سألني إن كنت بخير وأله احتاج شي
............................


خالد:حبيبتي أنا قريب راح أعمل العمليه
دفى بملل:أهممم ألف مبروك وعقبال ماأسمع انك طلعت منها بالسلامه
خالد:الله يبارك فيك
دفى:اممم
خالد:والله لوتتبرعين انت بالكليه مويكون أحسن؟؟
دفى:ههههههه لالا أنا ماني بمضحيه بنفسي كليتي وأبيها
خالد:أفاااااااااااا والله نزلتي من عيني أنت دفى آلـ... تقولين كذا!!
دفى:((ذا شكله يتكلم جد))يعني تبيني اتبرع لك بكليتي؟؟
خالد:أيه
دفى:ليه موفيه واحد متبرع لك؟؟
خالد:بلى لكنه مات!
دفى:مات وكيف يعني ألحين لازم انا اعطيك كليتي؟؟
خالد:أنا ألي خابره انه كليتك تتناسب مع كليتي..ومافي أي أحد لقيته غير ذاك الرجال ألي مات!!
دفى:يعني أنت مصر؟؟
خالد:لالا أنت على راحتك تبين زوجك يعيش علطول كذا يتألم؟؟
دفى:لاتضغط عليه
خالد:أوكي ماراح اظغط عليك انا اقول لك رايي
دفى:طيب راح افكر
خالد:أوكي ترى بعد ثلاثة ايام العمليه وللحين مالقيت احد يعطيني كلته
دفى:قلت لك راح افكر باي
خالد:بايات
وسكر من عندها..
__________________________________________________ __
من هنا راح تبتدي قصتي انا من شويه كنت اعطيكم مختصر عن الحياة ألي عشتها..
تبرعت له بكليتي وكل حاجه مشت تمام التمام..
إيليمن...
------------------------------------


دفى:يما ماأبي آكل انا أبي أشوف خالد
أمي:حبيبتي بعدين تشوفين خطيبك
دفى:يما وألي يعافيك ابي اشوفه

حطت امي الملعقه بالصحن ووقفت..
أمي:أمري لله راح أقول للدكتور
طلعت لبرى وثواني يجي الدكتور ترتبت ولبست الغطا على وجهي..
الدكتور:ياأستازه دفى مايصيرش تشوفين خطيبك علشان هوه تعبان وأنت تعبانه ماتقدريش توأفي على رجولك
دفى:دكتور انا راح اوقف علشانه والي يعافيك ابي اشوفه
الدكتور:مابأدرش علشان الاداره حتطردني لوعملت كدا
دفى:أرجاك يادكتور اريد اشوفه علشان خاطري
وثواني يدخل دكتور ثاني لكن هذا سعوديه..
والله أني انقرفت من شكله..
مطول شعره ومسوي له قذله على جنب ودي كان فرغت الي ببطني
الدكتور السعودي:السلام عليكم أختي أنت دفى آلـ....؟؟؟
دفى:أيه
الدكتور السعودي:خالد آلـ....،ألي تبرعتي له بكليتك يكون خطيبك؟؟
لاعت كبدي من الطريقه الي يتكلم بيها..
دفى:أيه ليه صار بيه حاجه؟؟
الدكتور السعودي:لالا تطمني لكنه يبي يشوفك
الدكتور المصري:لكن يادكتور سعود مايصيرش كذا هيه تعبانه ومايصيرش تؤف على رقليها
الدكتور السعودي:أنت وش دخلك خلك ساكت ولاكانك سمعت او شفت حاجه
سكت الدكتور المصري لأنه خايف من السعودي أنه يطرده..

وقفت على رجولي لكني ماقدرت دقايق وقعدت مره ثانيه على السرير الوجع مومتحملته..
الدكتور سعود:هيه ياانت جيبي كرسي متحرك لها..
جابت ليه الممرضه كرسي متحرك ومشوني وودوني للغرفته..
دخلت وشفته يعني ماعلامه مصحصح ومابيه شي!!

أ
دفى:خالد انت بخير
خالد:أيه بخير والحمدلله
دفى:بيك حاجه بيك شي؟؟
خالدلالا انا بخير..يقولون أنك تبين تشوفيني!!!!!!!!!!
دفى:((يعني أنت ماتبي تشوفني؟؟؟))هاه أيه بس حبيت أتطمن عليك
خالد:مافيني أله العافيه

جلست جنبه شويه..كان أسلوبه بارد على عكس لما أجي أكلمه بالتلفون..
.....
رجعت لغرفتي وضليت بالمستشفى اسبوعين..
وألحين راح اطلع..
.....................................
توجهت للسياره وركبت فيها كانت كبييييييييييره وواسعه مررررره وحلوه كثير..
خالد طلع من أسبوع كامل لكن ليه ماكلمني ولاحتى زارني؟؟
تنفست بصوت عالي قريب للتنهيده..
:وش فيك يادفى كذا تتنهدين!!!
تلفتيت حاوليه ومالقيت أي احد..غير السايق
دفى:منو؟؟
السواق:هههههههه انا السواق
ولف نظره عليه!!!!!!!!!!!

شفته هوه هوه عيونه العسليه الفاتحه وبشرته السمراء..
دفى:محمد؟؟؟!!!
محمد:أيه محمد بعينه وعلمه
دفى:وش جابك هنع؟؟
محمد:جيت ابي أسألك ليه تزوجتي من خالد؟؟موانا حبيبك هع؟؟
دفى:محمد أنت ليه جيت أنت ناوي تخرب حياتي؟؟
محمد:دفى أرجاك جاوبي على سؤالي
تجمعت الدموع بعيني وقلت:
محمد أنا مامره فكرت فيك كحبيب أنا أفكر فيك كولد خاله وأخو وبس!!!
محمد:أنت تكذببين ليه أنا أدري أنك تحبيني وأنا أحبك
دفى:محمد أنا ألحين مخطوبه لاتدخل نفسك في حياتي خلني أعيش حياة العز!!!!!!!!!!!
محمد:أدري انك تزوجتيه علشان فلوسه!!!
دفى:محمد وصلني على بيتنا بدون كلام
محمدراح تندمين يادفى وتجيني وتبوسين رجليه علشان أتزوجك!!!!!!!!!!!
دفى:محمد لاتوترني زياده مشي لبيتنا أو راح انزل وآحذ تكسي
مشى محمد بدون أي كلمه...
كلامه كله صحيح انا تزوجته علشان فلوسه وبس..وأنا احب محمد ماغيره..لكني ماأبي واحد أصغر مني بشهر...ومراهق مثلي..أنا أبي واحد كبير ويفهم أكثر مني...

لكن ليه أشتغل عند خالد وصار سواق..
وهوه يشتغل عند أبوه بالكراج!!

دفى:لااااااااااااااااااا محمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
___________________________________________
غمضت عيوني بقوه وغبت عن الوعي...
فتحتهم ولقيت نفسي بين حطام سياره!!..
جيت أبي أوقف لكني ماقدرت لأني كنت تحت السياره...
سمعت صوت محمد وهوه ينادي بأسمي..
محمد:دفــــــــــــــــى
دفى:محمد محمد أنا هنا تعال ساعدني..
تلفتيت حاوليه ولقيت محمد هوه الثاني معايه تحت الحطام..
دقايق وأسمع صوت الناس وهمه يحاولن يبعدون الشضايا من الحادث..
كانت رجولي تنزف دم ومو قادره أتحرك أحس بألم غير طبيعي برجولي وضهري وكليتي آآآآآآآآآآه
بعد مارفعوا الحطام ألي فوقنا حاولوا يشيلوني لكن فيه حاجه رجولي..
رجولي تحت حاجه ثقيله..
تجمعوا الناس..
وأنا احاول أغطي وجهي بقد ماأقدر..
وبع محاولات شالوها وحسيت بقلبي انشال معاها..
صرخت صرخه تقطع القلب..
حتى أني شفت واحد من الرجال ألي فوقي يبكي!!!
شفت ناس يحاولون يطلعون محمد..
هوه طلع بسهوله مومثلي..
أنا أحس بألم فضيع..
جاوا الاسعاف وحملوني ودخلوني السياره بعدها ماحسيت بشي حسيت انه هذا الالم هوه الم الموت خلاص..
قبل لاأموت تمنيت شي واحد واحد بس..
أنه محمد مايموت معي...
__________________________________________

خالد:افففففففففف يما والله مليت منها ومن خشتهاماأبيها
أم خالد:حرام عليك البنت تبرعت لك بكلتها كيف تبي تطلقها هاه؟؟
خالد:يما ماأبيها جاهله توها صغيره أبي وحده عمرها عشرين موخمس طعش
أم خالد:ياوليدي بنات الناس مولعبه عندك
خالد:يما مابيها
ام خالد:خالد لاتفشلني أكثر مما تفشلت أن طلقتها ماعاد احد يزوجك
خالد:يماااااااا أما قلتع ماأبيها طيب
ام خالد:على راحتك أمري لله
دق جوال خالد...
خالد:ألو؟؟
صقر:هلا هلا خالد..أسمع دفى سوت حادث!!!!!!!!!
خالد:هاه شنو كيف؟؟
صقر:ماأدري لكني لما شفتها تأخرت دقيت على جوالها ورد عليه واحد وقال لي أنها بالمستشفى!!!
خالد:أففففففففف أي مستشفى؟؟
صقر:مستشفى((.....))
خالد:طيب خلاص لما أصير فاضي بجي!!!!!!!!!!!!1
صقر:خالد أقول لك دفى مسويه حادث توق لي لما تصير فاضي بتجي
خالد:أهممم طيب راح أجدي ألخين
سكر من عنده..
ام خالد:وشو صار؟؟
خالد:دفى صار لها حادث!!!!!!!!!!
____________________________________________
الدكتور:للأسف من اليوم ورايح ماراح تقدر تمشي!!!!!!!!!!!!!!
صقر:شنووووووووووووووو؟؟


أنتهى الجزء الاول..

تتوقعون وشو راح يصير؟؟
1:دفى وشو راح تسوي لما تعرف بألي جرى لها؟؟
2:محمد وشو صار له؟؟
3:خالد هل راح يطلقها؟؟

تابعوني كل أحد

♫ معزوفة حنين ♫ 28-12-11 11:13 PM




ياهلا فيك ..
تنقل للقسم الآنسب ..



زوزو العامرية 09-01-12 01:59 PM

هلا والله دلوعت البابا
بس يااارب تكملين الرواية
ومشكووورة على الرواية

بوح قلم 17-07-12 11:36 PM

الجزء الثاني...


الحياة تتكون من مكونات مثل مايتوكن الخبز من وجود الدقيق..
فلما نرفض باقي مقادرينا؟؟

__________________________________________________ _____________


أنا البنت الثانيه ألي بهذي القصه راح أقول لكم قصتي..

أنا بنت عم دفى لكن موجنبهم ولا بيني وبينهم علاقه قويه..حتى مامره شفتها ولاهيه شافتني..

لكني أعرف انه عندي عيال عم ماأعرفهم..
أنا عمري15سنه..

عندي ثلاثه أخوان..

سالم:22سنه
محمود:20سنه
عنبر:9سنوات
وانا البنت الوحيده بينهم فلذلك أبوي وأمي دلعوني بزياده..
ومن شدة تدلعهم أنحرفت عن الطريق الصحيح ألي من الازم أني أتبعه ورحت لطريق ثاني طريق الشر والفساد..

أمي دائما في حفلاتها ومحتفلاتها وأبوي في العمل وإن رجع نام..
وإن جيت بكلمهم قالوا تبين فلوس هناك همه بالخزانه اخذي ألي تبينه وروحي
____________________


أنتهى ذا الدلع من لما....

لوجين:بابي أبي أسافر برى السعوديه
أبوي:أهمم طيب سافري محد منعك
لوجين:لكن بابا مافي احد يسافر معي؟؟
أبوي:روح لحالك عادي

سافرت لفرنسا وإذا أبوي درا أصلا أني رحت لها..
كنت مسافره مع ثلاثه بنات..
وكل وحده منهم ألعن من الثانيه..

عبير+سمر+رهف=ضياع للأبد

حبيت لي واحد هناك..
في فرنسه لكنه سعودي وبعد ماحبني على أساس..
طلب مني الزواج..
وأنا رفضت..
عصب عليه وقال:أحلمي تشوفيني مره ثانيه..
بعدها رحت وشكيت لصاحباتي وقالوا لي أروح وأعتذر منه..
ونفذت ماأمروني به..


ظربت باب الشقه..
وفتح الباب فهد..
لوجين:فهد أنا آسفه
فهد ماعطاني وجه وخلى الباب مفتوح ودخل..
رحت له..
لوجين:فهد سامحني
فهد:ماراح أسامحك أله إذا قبلتي الزواج مني
لوجين:خلاص أقبل أقبل أنا موافقه
فهد:خلاص راح نتزوج مسيار!!
لوجين:لكن مسيار...
قاطعني:أشششششش مسيار أو أطلعي لبرى وماعاد تعرفيني ولاأنا أعرفك
هزيت راسي بأيه..
..........................

كان عمري14سنه صغيره وماأفتهم شي..
تزوجنا بالمسيار وضليت أشوفه ويشوفني بالفندق إلي يعيش فيه..


وبعد مارجعت للسعوديه قام يبتعد عني شويه شويه..
ليمن طلقني وأختفا!!!
صحيح اني ماحملت منه..
لكن المصيبه العظمى هيه..
كيف راح أتزوج وأهلي مادروا اني كنت متزوجه..
والناس كلها ماتدري أني تزوجته..
حتى صديقاتي مايدرون ماقلت لهم..
______________________________________

سالم:عنبروه جيب لي كاس ماي
عنبر:عندك إيدين
سالم:أقول لاتطول لسانك عليه ياله قوم وجيب لي كاس ماي
عنبر:مللللللللم ماأبي مللللللللللم مابجيب لك ماي ههه
وقف سالم ومسك أخوه مثل القطو..
سالم:تجيب ماي وأله أرميك برى للشارع
عنبر:زين زين..
تركه وراح عنبر للمطبخ يجيب ماي لسالم..
كنت جالسه جنبهم وأفكر بالمصيبه ألي انا فيها وشنو راح أسوي..
سالم:لوجي تعالي لعبي معي بالسوني
لوجين:......لارد
سالم بصوت عااااااااالي:لووووووووووووووووجيييييييييييين
لوجين:هممم
سالم:ألعبي معي سوني
لوجين:أتن رجال كبير ووش كبرك كيف تلعب سوني..أقول خلك عاقل مثل عنبر!!!
سالم:ياقليلة الادب يألي ماتستحين على وجهك..كذا تطولين لسانك على اخوك الكبير
لوجين:ذبحتنا بأخوك الكبير أقول لاتطول لسانك علي انا أختك الوحيده!!
وماعطيت لكلامه الباقي هم ومشيت ورحت لغرفتي فوق..

فتحت الماسنجر..
ولقيت عندي دعوه جا براسي أنها وحده من صاحباتي وقبلت..
علطول فتح مكالمه..

لوجين:((خنتني يعني أستاهل؟؟))
أما صاحب الدعوه((الخيانه من طبعي))

((الخيانه من طبعي))

هلا وغلا بيك لوجين

((خنتني يعني أستاهل؟؟))

مين؟؟

((الخيانه من طبعي))

(حط وجه يضحك)أنا حبيبك فهد

((خنتني يعني أستاهل؟؟))

نعم ووش تبي؟؟
موانت طلقتني وخلصت؟؟
وش تبي فيني بعد؟؟


((الخيانه من طبعي))

أنا أحبك يالوجين أحبك أنا راح أرجع وأتزوجك
أبي أشوفك أشتقت لك
(وحط وجه حزين)


((خنتني يعني أستاهل؟؟))

طيب تعال وتقدم لي من ابوي


((الخيانه من طبعي))

راح أتقدم لك لكن اربي أشوفك قبل



((خنتني يعني أستاهل؟؟))

ليه تبي تشوفني وأنت حافض شكل وجهي؟؟



((الخيانه من طبعي))

أشتقت لك وأبي أشوفك



((خنتني يعني أستاهل؟؟))

طيب ليه؟؟



((الخيانه من طبعي))

أبي اتناقش معك بشي



((خنتني يعني أستاهل؟؟))

هذا أنا أكلمك
قول
أسمعك



((الخيانه من طبعي))

لالا مايصير
مايصير أله وأنا أشوفك وجها لوجه



((خنتني يعني أستاهل؟؟))

طيب متى أشوفك؟؟



((الخيانه من طبعي))

بكرى في الـ(...)



((خنتني يعني أستاهل؟؟))

لكن موهذا مكان للعوايل؟؟



((الخيانه من طبعي))


لاتخافين أنا راح ادبرها باي
____________________________________________


ركبت السيارهوأنا احس بخوف غير طبيعي بطني يعورني!!

وصلت للمكان ألي قال لي عنه فهد
نزلت وأنا خايفه وأرجف..
وقبل لاأدخل..
:ماتغيرتي هذا أنتي حتى لوأنت تحت الغطى أعرفك..مشيتك حركاتك..عطرك..كل حاجه زي ماهيه
تلفتيت حاوليه وشفت فهد واقف وراي..

بالبدايه خفت لأني تذكرته يوم جا وعطاني ورقة الطلاق...خفت أنه ألحين يخدعني..
فهد:ليه خايفه؟؟
لوجين:ومن قال أني خايفه؟؟
فهد:أنت لما تخافين تحاولين أنك ماترمشين كثير علشان تكونين مركزه!!
لوجين:ووش دخلك خايفه اولا
فهد:ماعلينا تعالي معي
لوجين:لوين؟؟
فهد:قلت لك أبي أكلمك بموضوع تعالي معي نروح للمطعم
لوجين:وكيف بنروح؟؟
فهد:هههههههه بسيطه ندخل أنا وياك لداخل على أننا زوجين!!
لوجين:لالا ماراح أسوي كذا أخاف أحد يشوفني معك
فهد:ووش عرفهم الناس بيك هاه وأنت تحت الغطا؟؟
لوجين:انت عرفتني حتى أهم راح يعرفوني
فهد:لالا لاتخافين تعالي معي وكل حاجه راح تمشي تمام
لوجين:طيب لكن
فهد:لكن؟؟؟
لوجين:كيف اقدر أوثق بيك؟؟
فهد:تقدرين أنت بس قوليها براسك وراح توثقين بيه

.............................
الجو هادئ مرررررره..
فهد كان ماسك كيس اول ماعطونا طاولة منعزله..
صارت المصيبه..

فهد:ريحت المكان موعاجبني
وطلع عطر من الكيسه وبدأ يررشه بكل مكان..
لوجين:فهد..انت تدري أني عندي ربو ماأتحمل العطر كثير
فهد:بس شويه بس شويه

حسيت بخنقا وبديت أكح..
وقف فهد عن الرش..
وجا ومسك شنطتي وطلع منها البخاخ..
فتحت وجهي وحطيت البخاخ بثمي..

دقايق وأسمع..
تشييييك
رفعت وجهي وأشوف الضوء ألي يفاجأني بعيوني!!

فهد:ههههههههه ياله قومي
لوجين:شنو سويت؟؟
فهد:ههههههه ولاشي بس صورتك كم صوره عجبتيني!!
لوجين:عطني الكميرا
فهد:هههههه لالالا
لوجين:عطني الكميرا
فهد:أمممم خليني أفكر
لوجين:أرجوك عطني أياها
فهد:بعد تفكير لا لا ماراح اعطيك أياها

وقفت ورحت له وجيت بسحب الكاميرا من يده
ناظرني بحقد ومسك يدي بقوه وقال:أنت وحده حقيره وراح تشوفين شنو راح أسوي فيك
_________________________________________

رجعت للبيت وأنا أبكي...
مسكني أخوي سالم وقال لي:بننزل للحسا ياليت تتجهزين علشان بنت عمنا صار لها حادث ورايحين نشوفها
لوجين:وخر عني أنا ماأبي انزل للحسا وماأبي أسافر لأي مكان

رحت لغرفتي وضليت أبكي وأبكي..
جتني أمي وقالت لي انهم راح ينزلون للحسا وقلت لها نفس الكلام..

مشو عني وخلوني بروحي مع الخدم ألي بالبيت

بعد ساعتين من مشوا..

دق جوالي..
لوجين:نعم؟؟
:لوجين عبدالله آلـ...؟؟
لوجين:أيوه من معي؟؟
:انا آسف لأني أنقل لك هذا الخبر وياليت تصبرين على مصيبتك!!
لوجين:منو أنت ووش صاير؟؟
:أنا واحد أسمي حسن آلـ.../أنا واحد من ألي ساعدوا أهلك بالحادث..!!!!
لوجين شهقت:أهلي؟؟؟؟
حسن:أسمعي ياأختي انا شفت هذا الجوال ودقيت على كل الأرقام أكثرهم ماردوا..غير أنت وواحد مسجل بأسم بوصقر...أنا آسف..لكن أهلك تعرظوا لحادث بالسياره
لوجين وقفت وأنا أشاهق:طط..طيب ألحين وين أهمه ووش صار لهم؟؟
حسن:اهمه حاليا بمستشفى بقيق...
لوجين:وأنا شنو عرفني بمستشفى بقيق..أبي اجيهم ألحين
حسن:أسمعيني أنت أخذي أي سيارة أجرى وقولي لسواق وديني لمستشفى بقيق وهوه علطول راح يوصلك
لوجين:طيب طيب..

سكرت من عنده بدون حتى ماأقول له مع السلامه..شكرا..أي حاجه

ونزلت بعد مالبست عباتي..
أخذت سيارة أجرى وقلت:مستشفى بقيق بسررررررعه
السواق:آسف لكني ماأودي مشاوير برى الدمام
نزلت وأنا معصبه ووقفت تكسي ثانيه بعد خمس دقايق..مرت عليه كأنهم خمس سنوات..
لوجين:مستشفى بقيق بسرررررررررررعه
السواق:حاضرين للطيبين

ومشى السواق ووصلنا أخيرا للمستشفى..
لوجين:كم الحساب؟؟
السواق:ميتين ريال
لوجين:ماكله حلال أمك أنا
وطلعت الميتين ورميتها عليه..

وصلت لباب المستشفى ودقيت على جوال سالم..
رد حسن:الو؟؟
لوجين:وينك في أي غرفه؟؟
حسن:اختي لاتستعجلين...
قاطعته:شنو ماأستعجل في أي غرفه
حسن:أصعدي للطابق الثاني وأنا راح انتظرك عند المصعد..ولما توصلين أنا راح أدليك لغرفهم
لوجين:طيب..طيب
وسكرت وركبت المصعد للطابق الثاني..
طلعت من المصعد شفت رجال كثيرين..
ماميزت أيهو هوه...
قلت بصوت عالي:حسن حسن
شفيت رجال يقترب مني..
لوجين:حسن؟؟
حسن:أيه أختي تعالي معي
مشيت وراه..
وصلنا لغرفى دخلت فيها علطول بدون ماناظر شي..
شفت دكتور وواحد يشبه أبوي كثيييييييير..
لوجين:حسن فين جايبني؟؟
حسن:أنا سويت ألي عليه ياأبوصقر..الباقيي عليك..مع السلامه
الدكتور:الله يكثر أمثالك
حسن:تسلم كثيرين بالبلد كذا لكن محد يحس فيهم
بوصقر:تسلم أخوي وإنشألله نردها لك بش زين
حسن:طيب أستأذن

مدري حسيت بأمان بتواجد رجال يشبه أبوي..
لكن الشيب كان يملا راسه..
مماأعطاه منظر مهيب..
لوجين:ممكن أبي أشوف أمي وأبوي وأخواني؟؟
الدكتور:تفضلي أختي أجلسي أنت ألحين وأنا راح أطلع وأترككم على راحتكم
طلع الدكتور..
بوصقر:لوجين؟؟
رفعت راسي..
لوجين:أنا عمك ماعرفتيني؟؟
لوجين:أنا مامره شفت عمامي..ممكن أبي أشوف أهلي
عمي:حبيبتي..أبوك..وأمك..وأخوانك...
وقف عن الكلام..حسيت بجفاف بحلقي..وصرخه مكتومه..
لوجي:وش فيهم؟؟((وعليت صوتي)قوووووول وش فيهم؟؟
عمي:البقا براسك يابنت أخوي!!
طحت على الأرض..
وطلعت حرتي بكل شي صار اليوم..
صرخت ضربت..
ليما حسيت بحظن دافي..
يهديني ويقول:لاتخافين هدي أنا ألحين صرت أبوك وأخوانك..أنا كل ألي فقدتيه
حسيت بحنان الأبوه ألي مامره حسيت بيه..
حنان جديد.. أول حنان حسيت فيه لأنه أبوي مامره جرب وحظني..
رنت صوته طريقته كل حاجه فيه حسستني بالحنان والطمأنينه..
رفعت راسي وقلت:عمي أبي أبوي وأمي
أول مره أشوف رجال يبكي..
عمي:أنت هدي..موكل حاجه تبينها راح تصير..لوأن الدموع راح ترجع لك ميت..أوصراخك..كان رجعت لي أبوي وأمي..!!!!!

_______________________________________________

في مكان ثاني...


قلبي تقطع من سمعت هذي الكلمه..
الدكتور:للأسف من اليوم ورايح ماراح تقدر تمشي!!!!!!!!
صقر:شنوووووووووووووووووو؟؟!!!!

الدكتور:أنا آسف لكن هذي ألي مقدر ومكتوب لازم تتقبلون ذا الشي

ماأدري شنو راح أسوي أختي صارت مشلوله..أبوي مش جنبي..ياربي وينك ياأبوي عننا..وين رحت بذا الوقت..
دق جوالي ورديت:نعم؟؟
أمي:هاه وش صار بأختك؟؟
صقر:ماأدري يايما ماأدري وش أقول لك الصراحه...
وسكتيت علشان ماأدري كيف راح أقول لها..
أمي:قول وش فيها أختك؟؟
صقر:يما دفى..دفى..دفى ماعاد تقدر تمشي من اليوم ورايح!!!!!!!!!!!

سمعت صرخت أمي..
أمي:أويلي ويلاه بنيتي حبيبتي والله أنك ماتستاهلين ذذا الشي..آآآآآآآآآآآآه يابنيتي والله ماتستاهلين..
سكرت التلفون ومسحت دمعتي ألي طاحت على خدي..
((لازم أصير قوي وأخليهم يعتمدون عليه بالمواقف االصعبه))
________________________________________________

دخلت الغرفى ألي نايمه فيها وناظرت فيها وهيه نايمه مثل الملاك البريء لكن لوتدر أنها أنشلت وش راح تسوي..
رحت وجلست جنبها..
دقايق وتفتح عيونها..
صقر:دفى..دفى
دفى:مـ..مـ...موـــيه..
طلعت لبرى ونزلت لي تحت وشريت علبة مويه وصعدت مره ثانيه..
ولقيت الممرضه جنبها وعندها مويه!!
أنقهرت كثير..
طلعت الممرضه لبرى..

صقر:دفى
دفى:نعم؟؟
صصقر:أنا عندي لك خبر ماهب زين
دفى:ليه محمد صار فيه شي؟؟؟
صقر:محمد ماأدري عنه..لكن أنت
دفى:أنا وش فيني؟؟
صقر:أكيد راح تتفهمين ذا الشي..
دفى:قول خوفتني وش السالفه؟؟
صقر:أنت..أنت...
دفى:انا شنو؟؟
صقر:انت ماعاد تقدرين تمشين!!
دفى:شنو شو قلت؟؟
صقر:ألي سمعتيه..أنت ماعاد تقدرين تمشين..!!!!!
دفى:لالا أنا أقدر أمشي وجت بتحرك رجولها...!!
لكن لاماقدرت تتحرك..
دفى:أنا أقدر أمش أقدر
جت بتوقف وتحاول لكن ماقدرت..
صقر مسكها وعدلها بجلستها..
سحبت يدها وصرخت في وجهي:أنت بعد عني انا أقدر أمشي لاتحاول تساعدني
شفتها تحاول توقف وهيه تبكي..
________________________________________________

بوصقر:عبدالله عطاكم عمره
الكل:لاإله إلا الله الله يرحمه..
هاني:أنا من زمان ماشفته الله يرحمه ماكان حته يزور أمي
علي:الله يرحمه ماكان يجرع يجي بسبب فعلته الشينه
بوصقر:مايهم ألحين..المهم أنه بنته لوجين مافيه لها لاأبو ولاأم..لازم واحد مننا يكفلها؟؟

علي:أنا عن نفسي أرفض
هاني:انا مومستعد أكفل أحد علشان انا ماأشتغل واختي هيه ألي تصرف علي
أحمد:انا يكفيني عيالي
مصطفى:انا أسكن بالرياض وراح أسافر عن قريب للخارج ومومستعد آخذ احد معي كفايه زوجتي وولدي
بوصقر:يعني مافي غيري
أحمد:أنت تدري أن أخوك مسيوي فعلت شينه..ومحنا مستعدين نكفل بنته
الكل:صح
__________________________________________________ ___

أنتهى الجزء الثاني..
شو تتوقعون؟؟
1:خالد للحين ماطلقها..ياترى هل راح يطلقها؟؟
2:محمد فينه؟؟
3:وش راح يصير للوجين؟؟ومن راح يكفلها؟؟
4:وش هيه عملت عبدالله الشينه..؟؟
5:فهد وش ناوي يسوي؟؟

بوح قلم 17-07-12 11:37 PM

الجزء الثالث..



دعوت من قلبي أن تعشقني فلما أنت تحبني//ولم تعشقني
__________________________________________________ _____
د
دق جوال دفى..
دفى:نعم؟؟
خالد:السلام عليكم
دفى:هلا حبيبي وش فيك ماجيتني أبي أشوفك((وصارت تبكي
خالد:دفى أسمعي هذي الكلمه..وياليت تسمعيهم زين لأني ماراح أعيدهم مره ثانيه
دفى:أقلقتني قول
خالد:أنت طالق طالق طالق..بكرى راح أجيب لك ورقة الطلاق وأطلقك قدام الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
طاح التلفون من إيد دفى..

لوجين ألي كانت جنبها:دفى..دفى وش فيك؟؟
أخذت التلفون وسمعته..
خالد:يمكن ماسمعتيها عدل..أنا قلت لك ماراح أعيد كلامي مرتين دفى أنا ماحبيتك وماراح أحبك..ماراح أقدر أعيش مع أنسانه ماأحبها...
قاطعته:يا(....))..أنت كيف تقول كذا هاه..كيف تقدر تكسر قلب أنسانه بهذ السهوله..ياولد الـ.. وأله أقول يمكن أبوك ماله ذنب..لأنه موذنبه جاب ولد مثلك
وسكرت التلفون..

دفى:انا والله ماسويت شي يخليه يزعجه..لكن لأني صرت مشلوله؟؟!!
لوجين:هدي يادفى مايصير تبكين كذا
دفى:أنا ماعاد لي أي داعي أعيش..كليتي وأخذها..رجولي وماعاد لها فايده..وألحين يطلقني...
أنصدمت لما قالت يطلقني..
يمكن قصتها مثل قصتي؟؟
لوجين:طيب أحكي لي وش القصه..يمكن تكونين مثلي؟؟
دفى:وش أحكي لك ووش أقول لك...
قاطعنا دخول عمامي كلهم..
مسحت ددموعي وحاولت أنزل راسي
تعدلت لوجين وعدلت حجابها..
أحمد:أسمعي يابنت أخوي ماواحد مننا يقدر يكفلك غير بوصقر..والصراحه بوصقر حالته الماديه سيأه كثير
هاني:أنا عاطل باطل وماأقدر أكفل أحد
مصطفى:أنا راح أسافر عن قريب لأمريكا وماأقدر آخذ أحد معي
علي:وأنا ماأكفل بنت عبدالله
بوصقر بصوت عالي:علييييييي
لوجين:ووش فيها بنت عبدالله هاه؟؟أنا أنسانه مثلكم..وإذا مافيه غير عمي بوصقر فأنا موافقه هوه يكفلني...
قاطعنا عمي مصطفى:السالفه موتوافقين أولا..السالفه أنه هوه ماعنده فلوس تقدر تعيشك
أحمد:كفايه عليه عياله


دفى:تتكلمون عن بنت أخوكم كأنها بضاعه معروضه بالسوق..والله أنكم طحتوا من عيني
هاني:أسكتي ياقليلة الأدب..هاذيلا عمامك وقصري صوتك بوجودهم
بوصقر:لاتغلط على بنتي بحضوري
هاني:خلي بنتك تحترم نفسها وبعدين قول لي هذا الكلام
بوصقر:لاتطول صوتك علي وأنا أخوك الكبير
هاني:أحسنت تربية بنتك ياأخوي الكبير

دفى:لاتغلط على أبوي
بوصقر:بنت
سكتيت لأني حسيت بالحرج من نفسي
ةحاولت أخفي الدمعه ألي طاحت على خدي

لوجين في أذن دفى:والله وطلع لك لسان
دفى:أعجبك في وقت الشده
لوجين:عجبتني وقت الشده


مصطفى:طيب شنو قررتوا
لوجين:أنا أبي عمي بوصقر
أحمد:لكن بوصقر...
لوجين:موأنا صرت الوريثه الوحيده لأبوي؟؟
الكل:أيه
لوجين:خلاص انا أبي عمي بوصقر هوه ألي يعتني بيه وبورثتي
عمامي كلهم ماعجبهم قراري..
ألحين الكل صار يبي يكفلني لأنهم سمعوا طاري الفلوس
__________________________________________________ _____________

بغرفى ثانيه كان الهدوء يغطي على المكان عكس غرفة دفى ألي تعج بالفوضى بسبب الناس ألي هناك..
هدوء قاتل..

يتلفت حاوليه ومايشوف أحد..
محد هنا غير هوه..
لاأمه
لاأبوه..
لاأخوه..
لاأخته..
الظظلام مخيم على كل الأرجاء..
صوت جهاز التنفس هوه الونيس الوحيد هنا

من شدة الهدوء حس أنه يسمع دقات قلبه..
لكن محد جا..


محد جنبه بدأ يستوعب شويه ألي حاوليه..
صوت الرعد..
والنور ألي يجي ويختفي..
النافذه ألي جنبه

وقف بصعوبه وهوه يحس بدوار براسه..
اتجه للنافذه وصار يناظر منها منظر جميل وهوه يشوف الناس تهرب من المطر..
تمنى شي واحد أنه يطلع تحته..
له زمان ماشاف المطر ولالمسه..
طلع برى الغرفى وهوه يحس بألم في كل أنحاء جسمه دخل المصعد وضغط على أنزل دور..


وربي أني بغيت أموت من الفرح وأنا أحس بالمطر يلامسني..
من زمان ماشفت المطر ولا حسيت فيه..
وربي ودي أطير من الفرح..
وربي لو عندي جناحين كان طرت..

سمعت صوت من ورايه..
:محمد وش تسوي هنا؟؟
ناظرت ورايه وشفت اخويه صالح..

محمد:صالح..أنا ليه بالمستشفى؟؟

صالح:انت سقت السياره وماعندك رخصه..وسويت حادث..وألحين بنت خالتك ماعاد تقدر تمشي بسبب الحادث!!
محمد:انا..أنا سويت كذا!!!
صالح أيه أنت أنت سويت كذا

محمد:وربي أني ماراح أسامح نفسي
جلس على الأرض وهوه يمسح حبيبات المطر عن وجهه,,ويلعن اليوم الي أنولد فيه..
وصالح كان يأنبه بدل مايخفف عليه
__________________________________________________ _

أحس بساعده لأني تخلصت من شخص بارد بالمشاعر مثل خالد..لكن بنفس الوقت الحزن يط
......
أما أنا فأحس بالسعاده لأني أحس بالأمان ألي ماحسيت بيه من قبل..مع عمي كان كل حاجه حلوه..لكن مهما كان أنا فقدت أهلي
............

أنا الوحيد التعيس هنا..أكيد دفى ماعاد تبيني بعد ألي سويته فيها..أنا أفقدتها حاجه ماتقدر تستغني عنها..
........
أجلوا زواجي من صالح بسبب وفاة عمي عبدالله..
.......
أنتقلنا للدمام نعيش هناك مع بنت عمي..وأبوي أجل ملكتي على بتول..قهر ياليتني ملكت مع صالح..
.......
__________________________________________________ __
بعد مرور ثلاثة شهور.....





في مكان آخر..
نغم..

انا عمري من عمرهم 15سنه مثلهم بالضبط..
انا بنت عمهم أحمد..
أنا بنت فرفوشيه وحبوبه وعطوفه<<<برآآآ
وأحيانا دعووووووووووله

صحيح أني أشوف دفى لكن قليل لأنه أبوي مايرضاء يقول أنهم مومثلنا كيوت
حتى عيال عمي حرموني منهم...

طيب أنا بنت أبوي الوحيده..
انا وأخوي فيصل..

عمره27سنه..
والله ودي أقتله على ألي يسوي فيني
متكبر علي وعلى كل الناس حتى أمي وأبوي..
شايف نفسه فوق الفوق..

ويفيخني كثير لما أطلب منه شي بالموت والعمى يرضاء يسويه..
او بالأحرا..مايسويه!!

أوكي أنا مستغربه أنه اليوم أبوي جا وقال لنا أنه نتجهز علشان بنروح الدمام ونقعد هناك أسبوع!!
لكن مايخالف أنا ماعندي مانع بما أنه حنا راح نغير جو ونفرفش..
-------------------------------------------------------------------


ركبنا السياره وانا فراحانه مرررررره وماعندي هم..
وأمشي وأصوفر وعادي مومهتمه بكلام أخوي وهوه يناديني ويأشر أسكتي..

ركبت السياره وسكرت فمي..كنت بس أحارج لأخوي لأني أدري أنه مايحب يسمع اي احد يصفر..
مشينا بالطريق الصحراوي وأنا أناظر من النافذه المنظر مره حلو..صحيح أنها صحراء وفاضيه..
لكن الرمال ألي فيها مع شروق الشمس طلعت مره روعه..
كأنها جبال من ذهب..

فيصل:نغيموه والله إن سمعتك تصفرين مره ثانيه لأشيلك من شعرك وأرميك على الأرض
مديت له لساني..
لكنه ماشافه لأنه كان مركزه بالسواقه..

وصلنا أخيرا للدمام..
صحيح أنها تشبه الحسا لكن للحسا ريحه مختلفه..
ريحة الطبينه والنخيل..
على عكس هنا إييييييق ريحتها سيارات..


وقفنا عند باب الفله الكبيره والضخمه..ألي يشوفها يقول قصر..
لكن أنا مايعجبني مثل هذي البيوت..
يعجبني البيوت ذات التصميم البسيط والواسع..

لكني مستعجبه كيف عمي يشتغل بأرامكوا وعنده مثل ذا البيت..
انا ماأنكر انه أرامكو وراها فلوس لكن مولهذي الدرجه..

المهم مايهم..
لكن كأني سمعت برضوا أنه عنده شركات وعمرات للتأجير..
المهم مايهم..
ماعليه منهم ماعليه غير من نفسي...


دخلت للبيت صحيح أنه كان واسع أله أنه الأثاث مضيعه..


عاد أنا ماأحب البيت يكون كبير أضيع فيه
لكن حبيت أتجول
دشيت المطبخ وشفت أخوان دفى يتهاوشون وأمهم واقفه على الطبخ وتصوت عليهم
أبتسمت لذا المنظر وطلعت من المطبخ ورحت أتمشى بالبيت

قطع عليه تجولي بالبيت صوت..
:أنا آسفه لاني تأخرت عليكي..حياك ادخلي
ومسكتني من يدي وسحبتني لفوق الدرج..
كان الدرج حالزوني وله فتحتين لجهتين وكل جهه فيها عشر غرف..
ألي مستعجبته ليه هذا الكم الكبير من الغرف وعددهم كان قليل على حد علمي..

وصلنا لغرفى أول مادخلت فيها فسرت أنها لبنت دلوعه مررررره..
لأنه الغرفى ورديه وهذا الذوق طفولي والطفوليين دلوعين..
الدببه بكل مكان..
سجادة الغرفى على شكل أميرات والت ديزني!!
صحيح بجد ذوق طفولي..
الابتوب لونه وردي كان مشغل..الأثيم وردي..المسن وردي!!!
والله ماأكذب لو قلت حتى حمامها وردي..

ماأقول أنه الوردي للأطفال..
لكن أقول حتى السجاده يعني على أميرات ديزني..


لوجين:انت نغم صح؟؟
أبتسمت:أيه أنا نغومه
لوجين:وأنا بنت عمك عبدالله لوجين
مدت يدها..
ومديت يدي وسلمت عليها..
ثواني وينظرب الباب بهدوء..
لوجين:أكيد هذي دفى..
لوجين:أدخلي
دخلت دفى ومي..

كان منظر دفى حزين مره وهيه جالسه على الكرسي المتحرك..
ونظرات الألم في عيونها..
أبتسمت إبتسامه عريضه وطبيت على دفى وقلت..
:الحمد لله على سلامتك يالدوبه خوفتينا عليك
أبتسمت وباين من إبتسامتها أنها تخفي حزن وراها..
دفى:الله يسلمك
مي:وأنا مالي سلام؟؟؟
نغم:ههههههههه أيه انتي صرتي من العالم المنسي
مي:حرام عليكي

ويدق جوال مي..
مي:انا أستأذن
لوجين:أيه بس بس عرفنا أكيد حبيب القلب
مي:هههههه انا رايحه
نغم:من لقا أحبابه نسى أصحابه
طلعت لبرى..
دفى:موكأنك عكستي المثل؟؟
لوجين:صحيح كأنه المثل يقول من لقى أصحابه نسى أحبابه؟؟
نغم:والله أنا ماأدري لكن في كتاب القاموس حقي كذا يعني شو أسوي
لوجين+دفى:ههههههههههههه
لوجين:والله أنك فله

كانوا يضحكون وأنا أنكت..
أشوف أبتسامتهم ألي تخفي وراها هموم..
أتحدى إن ماكانوا يقاومون دموعهم
لوجين:أنا رايحه تحت بجيب ببسي وبطاطس وأجي
طلعت لبرى..

لفيت لدفى..
نغم:دفى؟؟
دفى:هلا؟؟؟
نغم:صحيح أنه خالد طلقك؟؟
دفى حسيتها خلاص راح تموت..
دفى:أهمم
وهزت راسها بإيه..

إبتسمت لها بحراره..
نغم:على الأقل صار ألحين فيه أمل تاخذين محمد!!!
تغيرت ملامح وجهها وقالت:أنا ماأعرف أحد بذا الأسم
أبتسمت لها وحطيت يدي على إيدها..
نغم:حبيبتي لاتكذبين على نفسك أنا أعرفك تحبينه..
أتذكركم قبل كنتم تموتون على بعظكم...
قاطعتني:وانتي قلتيها كنتم..ماضي يانغم..هذا ماضي..ثانيا لوأني أبيه كان ماقبلت بخالد

نغم:لآ انت للحين تحبينه وهذا واضح من طريته
دفى:نغم أرجوك لاتفتحين ذا الموضوع
نغم:أنا ماراح أفتحه لكن انت متى حبيتي إفتحيه انا مستعده أسمعك..

--------------------------------------------------

أحس اني سويت الصواب بأني أخلي عمي وعياليه يجون يسكنون معي لكني برضوا أحس أني غريبه بينهم..

ليه وانا أحاول أكون وحده منهم..
صحيح أنهم يتوددوني لكني أحس أنه هذا الشي ألي يضهرونه ماأحس انهم بجد أنهم يتوددوني داخلهم..
سكرت باب الثلاجه وانا ماسكه ثلاثه قواطي ببسي..
وحطيتهم بالصحن جنب الشبس..

وأنا بطلع إصطدمت بحاجه قويه..
وطاح الصحن من إيدي..
لوجين:وجع وش جيب لمبة الشارع هنا؟؟
صقر:أفاااا يابنت العم صرت أنا ألحين لمبة الشارع؟؟؟

لوجين:اوووووب آآآآسفه أنا ماكنت أقصد..
وعدلت حجابي...
أبتسم ودخل للمطبخ وأخذ بيالة شاي وطلع..

لقطت الأغراض ورجعتهم بالصحن..
وصعدت لفوق..

وسمعت نغم تتكلم..

دفى:إن أنفتح ذا الموضوع معناتها أنك تفتحين جروحي القديمه وتحطين عليكم الملح!!
فتحت الباب بطفاقه((يعني برجاجه..أو بخباله..أوبقوه..يعني بختصار بطريقه همجيه))علشان يحسون أني دخلت..

ماأدري وش الأسلوب عندها هذي النغم غيرت الموضوع وكأنها تتكلم عنه من زمان..
نغم:ولا أزيدك من الشعر بيت يمكن نسافر للندن هذي السنه
دفى:بس موكأنكم تصرفون فلوسكم على فاضي؟؟
نغم:هههههه لالا أحنا نستمتع فلذلك مانصرف فلوسنا على فاضي
لوجين:صح كلامها صحيح
______________________________________________


أستمتع بهذ الجلسه...

نسيت حزني وهمي..
طلعت لبرى الغرفى لغرفتي ساعدوني نغم ولوجين ونزلوني من فوق لي تحت..
وراحت هيه ولوجين بيشوفون غرفت نغم..

تذكرت أني نسيت حجابي فوق فناديت على لوجين ونغم لكن محد سمع لي..
قلت بنفسي خليني أسوي ليه تحدي وأصعد ذا الدرج..

جيت بنزل من ع الكرسي وأصفع ذيك الصفعه السنعه..
صحيح أني تألمت لكني كملت التحدي..

---------------------
شفتها وهيه تحاول تصعد على الدرج درجه درجه..
وشعرها الأسود الحريري ملتف حاوليها..
وتسحب نفسها بقوه وتحاول تصعد بدون تعب..
-------------------

حاوت أصعد وبكل قوتي أدف نفسي وأسحب رجولي..

لكن ماأدري شو صار فزلقت وطحت غمضت عيوني بقوووووه
علشان ماأشوف شي..
حسيت أني طولت بالهوى ففتحت عيوني..
وشفت شخص ماسكني..
طويل وعريض وشعره ناعم واسود وقصير..


بعد كم خصله عن وجهي أغتضت من هذي الحركه وقلت..
:ممكن توصلني للكرسي؟؟
فيصل:لاماراح أوصلك ليما تبوسني على خدي
صار وجهي أحمر من الغيض ورفعت يدي وبكل قوتي...

عطيته صطار على وجهه!!!!!
دفى:وها عطيتك إياها وصلني على الكرسي أو حطني على الدرج وأنا أنزل بنفسي

سمعت صوت حد يركض فوق فنزلني على الكرسي ناظرت فيه وشفت وجهه محتقن ولونه أحمررررررررر..
قال:راح أوريك شغلك

مشى لبرى البيت..
ماأهتميت وناظرت منوا جاي شفت لوجين نغم تركض برجاجه على الدرج..وتضحك ضحك هستيري..
وتنزل بسرررررررررررعه..
ثواني وأشوف لوجين تنزل وهيه ماسكه المخده وتضحك هيه الثانيه..

وبدوا يتلاوحون على بعضهم البعض وهمه يضحكون..

دفى:هو وش فيكم كذا أنرجيتوا؟؟
نغم:هههههههههههه ههههههههههههه تعالي ألعبي معنا..

جيت بشاركهم لعب..

لكن قطع علينا تلفون لوجين...

ردت وهيه تاخذ نفس..
-------------------------------------
لوجين:ألو من؟؟؟
فهد:أنا فهد..أبي أشوفك اليوم!!!!!!!


أنتهى الجزء الثالث...

وشو تتوقعون يصير؟؟؟

1:فهد بشنو يفكر؟؟
2:دفى للحين تحب محمد؟؟
3:محمد وشو راح يصير له؟؟

بوح قلم 17-07-12 11:38 PM

الجزء الرابع..




صالح:محمد محمد..محمد
محمد:همم؟؟
صالح:وش فيك هذي الأيام موعلى بعضك؟؟
محمد:انت أكثر إنسان عارف بألي أنا فيه
صالح:محمد أنت غلطت ولازم تعتذر منها
محمد:وبرايك انه الأعتذار راح يرجع لها رجولها؟؟
صالح:محمد ليه انت مش متفائل؟؟تفائلوا بالخير تجدوه
محمد:صالح ممكن تخليني وحدي؟؟
صالح:طيب على راحتك


وقف وطلع..

طلع محمد جواله بإيده اليسرى..
ودق رقم

جاري الأتصال..
حبيبة القلب

توووووووت..توووووووت..تووووووووت...

جاه صوتها الناعم..
دفى:ألو؟؟
محمد:((خفت بهذي اللحظه))نعم
دفى:منو؟
محمد:أ..أأنا آسف
دفى:من معي؟؟
محمد:أنا ماكان قصدي والله موذنبي ذنب الشاحنه هيه ألي جت بوجهي
دفى:محمد؟؟؟
محمد:.....لارد
دفى:محمد الذنب موذنب الشاحنه..الذنب ذنبك أنت..أنت ألي صرت أناني وتبيني لك وبس..أنت ألي أشتغلت بدون رخصه..وأنت عارف وش راح يصير وأنت توك مبتدأ بالسواقه..لو كانت عندك رخصه كان تفاديتها..لأنك بذاك الوقت راح تكون محترف .. لاتحط اللوم على ألي مالهم ذنب..أنت المذنب الوحيد لأنك أناني وماعندك أحساس..لاتحاول تظهر الشجاعه وهيه أصلا مو موجدوده عندك..لاتحاول تكون قوي وأنت ضعيف..أنت أنسان ماله داعي بهذي الدنيا سببت التعاسه لغيرك وسببت التعاسه لنفسك..لساتك عايش وأنت تسببت بحرماني نعمة المشي..انت ماتستاهل أنه أحد يسامحك أو يقبل أعتذارك..أتمنى أنك تفهمت موقفي منك ولاعاد تدق
محمد:لكن...
قاطعتني:لالكن ولاشي..وياليت ماتدق مره ثانيه على ذا الرقم..ولاتفكر فيني وأنساني..أنسا الطفوله ألي عشناها مع بعضنا..أنسا أنه فيه وحده أسمها دفى..أنسى من انا..تخيل أنك فقدت الذاكره خلاص أمسح الماضي وماعاد تتذكر أي شي..أتمنى لك حياة سعيده..تتزوج وتجيب.. مع السلامه

محمد:أنا أحبك

تتوت..تتوت..

سكرت...

ماسمعت كلمتي الأخيره..
جلست على فراشي بكيت قد ماأبي..بكيت..وبكيت..وبكيت ليمن حسيت بالنوم وغفيت.......
---------------------------------

سكرت من عند محمد وأنا أفكر بالكلمه الأخيره ألي سمعتها منه
((أنا أحبك..أحبك..أحبك..أحبك))
ترددت هذي الكلمه بأذني..

رميت الجوال بعيد عني وأنا أشوف لوجين تبكي ونغم حاظنتها..

لوجين:الكلب الحقير..وربي أني غلطت لكن ليه يسوي فيني كذا

نغم:طيب أحكي لنا حكايتك ممكن نقدر نساعدك
لوجين:ماأقدر
دفى:أنت ألحين ماعندك أهل..أعتبرينا حنا أهلك ألي فقدتيهم وقولي لنا كل ألي بقلبك بدل أهلك..
لوجين:بس ماتقولون لأحد
ثنتينهم هزو راسهم بإيه..
لوجين:ألي من شويه كان داق هذا طليقي فهد!!
نغم:ططليقك ماني خابره أنك متزوجه
دفى:نغومه خلينا نسمع

لوجين:دق عليه وقال لي...


فهد:أهلك ألحين ماتوا وماأقدر أتقدم لك
لوجين:ألحين عندي كفيل عمي..
فهد:عمك مش أبوك
لوجين:طيب وشنوا المطلوب؟؟
فهد:أبيك تجين بكرى في ((......))الشقه رقم15!!!!!!!!!!!!!
لوجينن:وش تقصد بكلامك هاه؟؟
فهد:أممم أتوقع أن كلامي واضح تجين للشقه وبس
لوجين:ياحقير ياقليل الأدب وبكل وقاحه تطلب مني هذا الشي؟؟
فهد:ياأماتجين ياأما أنشر صورك ألي صورتهم بكل مكان بالشوارع والنت وكل مكان ألي تبين
لوجين:أنت تبتزني؟؟
فهد:توك تفهمين؟؟
لوجين:حرام عليك
فهد:أنتضرك ياحلوه باااااااااي


نغم:طيب وكيف طلقك؟؟
لوجين:أنا تزوجتها وأنا برى بالخارج..مسيار..ولما رجعنا هنا طلقني..أهلي ماكانوا يدرون..ومحد يدري أله أنتوا وفهد
دفى:لاحوله ولاقوة أله بالله..أنا عندي خطه
نغم:قولي
دفى:لكنها خطيره وراح تعرضك للخطر
لوجين:طيب وش المغزا منها؟؟
دفى:أنك تثبتين أنك كنت متزوجه منه
لوجين:أهمم طيب قوليها؟؟
دفى:بس ماتقابلينه بالشقه لازم برآآ الشقه
لوجين:راح أحاول
دفى:أسمعي.......ووإلخ
---------------------------------------


فيصل:والله لأوريك يابنت أبوك كذا تهينيني
صقر:ولد أخوك استجن وش فيه يكلم حاله؟؟
بو صقر:آفآآآ عيب ذا الكلام أستحي على وجهك ياولد
صقر:هيه فصولي
فيصل:فصولي وأله كتشب
صقر:هههه كتشب وأله طحينيه
فيصل:ياثقل دمك وأنت تستخفه

صقر:وش بيك كذا تكلم حالك؟؟
فيصل:لالا مافيه شي بس أنا كنت أفكر في أبوي لحاله بالحسا
صقر:أبوك موطاير
فيصل:أوووف أدري لاتستخف دمك
صقر:أقول...
قاطعه:لاتقول أنا طالع باي
وقف وطلع لبرى دق جواله..
فيصل:نعم؟؟
نغم:هلا حبيبي
فيصل:أهلين
نغم:أخوي أبي أشوفك
فيصل:أيه أجي عندك ألحين
نغم:لالا أباأشوفك برى البيت
فيصل:وش فيه؟؟
نغم:أبا أسألك سؤال
فيصل:ليكون سخيف مثل وجهك؟؟
نغم:لالا
فيصل:أجل ألبسي ألحين بركب السياره وبنتظرك


سكرت نغم..
نغم:أنا طالعه بتمشى مع اخوي
لوجين مسحت دموعها:وحنا؟؟
دفى:مايصير تخلينا بروحنا
نغم:مايخالف كلها ساعه وبرجع
لوجين:بس ماتقولين لأحد؟؟
نغم:سرك في بير
دفى:بس لايصير البير منقوب
لوجين+نغم:ههههههههههههه هههههههههههههههه
دفى:يعني الواحد ياخذ حذره
نغم:لاتخافين انا ماأوشي بأحد

وطلعت لبرى وهيه ماسكه عباتها لبستها وغطت وجهها وطلعت..
شفت فيصل بالسياره وماسك السيجاره ويدخن..
ركبت..
نغم:طف السيجاره خنقتني
فيصل نفث الدخان وقال:وشو الموضوع؟؟
نغم:ودني للمطعم بالأول؟؟
فيصل:لاآآآ علشان ماأدل مطاعم بالدمام
نغم:بلييييييييز بليييييييز بلييز
فيصل:أوووف قلت لك ماأدل يعني ماأدل
نغم:أوكـ ماراح أتكلم
فيصل:وهوه فيه أحد غصبك تتكلمين..أقول أنقلعي من السياره
نغم:خلاص خلاص بتكلم
فيصل:أسمعك
نغم:أبا أعرف عمي كيف عنده كل هذي الفلوس وأهوه يشتغل بأرامكوا..ولاعنده شركات بعد..وعمارات..كيف وهوه يشتغل بأرامكو..أدري انه أرامكو تعطي فلوس بس مولهذي الدرجه بأنه يقدر يشتري عماير للأجار وشركات؟؟
طفى فيصل السيجاره..
فيصل:تبين تعرفين؟؟
نغم:ايه
فيصل:وشو المقابل؟؟
نغم:ألي تبي
فيصل:ألي أبي؟؟
نغم:أيه ألي تبي
فيصل:طيب أقول بس تجيبين لي رقم أخت صقر
نغم:أي وحده؟؟
فيصل:المشلوله
نغم:وليه؟؟
فيصل:كذا مالك دخل
نغم:طيب أهو عندي بس قول لي
فيصل:عطيني الرقم زييييييين
نغم:لالا أول عطني المعلومات
فيصل:أووووف والله النشبه
نغم:أوكـ راح أعطيك خمسه ارقام والباقي بعد ماتقول
فيصل:طيب قولي
طلعت الجوال..
نغم:////05
فيصل:طيب أقول لك..عمي ماكان يشتغل بأرامكو عمي كان يشتغل بتهريب المخدرات وهذي الشغله تجيب فلوس..بعد ماجمع له كم ريال أشترى له عمارات وبيت..
وبعدها لما وصل للأربعين طلق مرته لأنه أكتشفت لعبته وأهل أبوي كلهم قالوا عنه صاحب الفعله الشينه..لأنه طلق بنت وحده من كبار العيله..ألي أصلهم من نجد((الرياض))اصحاب فلوس وجاه طبعا هذي تكون بنت عمه.. بعدها تزوج من وحده من الدمام هيه الثانيه عندها خير كثير من أبوها وأمها المتوفين..

وأصلا سالفة أرامكو تلفيقه منه ومن عياله علشان ماينفضح!!

نغم:وه وأنا أقول مومعقوله أرامكوا يجيبون كل ذا الخير
فيصل:يله عطيني باقي الرقم
نغم:طيب /////
فيصل:أهمم ووش أسمها؟؟
نغم:ههههه ماخذ رقمها وتسأل وش أسمها..أسمها دفوآآ
فيصل:وش ذا الاسم دفوآآ
نغم:ههههههههههههه هذي تدليعه لأسم دفى
فيصل:ياسخفكم أنزلي
نزلت نغم وهيه تحس بأنها راح تموت وتعرف ليه فيصل يبي رقم دفوآآ مثل ماتقول
_________________________________________




فهد جالس جنب خوييه في الاستراحه..
فهد:أنا جيب راسها يعني جايبه
سلوم:ووش هوله تبيها وأنت أخذت منها ألي تبي وعندك بنات هنا قد ماتبي
وهوه يأشر على البنات الموجودات..
فهد:أوووف أنا أبي وحده غير أبيها حلوه مثل لوجين
سلوم:على طاري الحلا..عندها بنت عم توها ساكنه معها لوتشوفها تلعن آبو لوجين..لكنها...
توقف...
فهد:لكنها شنو؟؟
سلوم:مشلوله!!!
فهد:قلت لي حلوه؟؟
سلوم:آيه من الجمال
فهد:أمم يبي لي أجرب حظي معها..يمكن تطلع زينه
سلوم:بس هيه ماتطلع وماتجي كييفف راح توصل لها؟؟
فهد:أهي ماتطلع ولاتجي أنا اطلع وأجي!!
سلوم:وش قصدك؟؟
فهد:تعال أكلمك
ووووش ووووش
سلوم:أنك ذيب
فهد:تعال بس خلينا نكمل سهرتنا مع الباقين..وأما بنت أبوها خلي دورها هوه الجاي


دق جوال فهد..
فهد:ألو؟؟
لوجين:فهد
فهد:نعم وش تبين؟؟
لوجين:شوف أنا مستعده أجيك لكن مو بالشقه
فهد:أوووه لكان وين؟؟
لوجين:أي مكان ثاني
فهد:خلاص بحي((.....))
لوجين:بس ذا المكان مخيف ومافيه أحد
فهد:على راحتك بتجدين وأله شلون
لوجين:خلاص أجي..بس بشرظ
فهد:وشو؟؟
لووجين:تجيب عقد الزواج معك أبي أشوفه
رفع فهد حاجب:أهمم ماطلبتي شي خلاص أجيبه

وسكرت

فهد:غيرت المكان
سلوم:وين؟؟
فهد:حي((,,,,,))
سلوم:أهمم(((والله راح أنتقم منك وآخذ روحك مثل ماخذت روح أخوي)))

__________________________________________________ ______


فيصل:والله لأعلمك أنه الكف الي عطيتيني أياه راح أرده لك عشر
تووووت تووووت

ردت بصوتها الناعم:نعم؟؟
فيصل:هلا
دفى:من معي.؟؟
فيصل:وش دعوى ماعرفتيني؟؟
دفى وهيه تناظر الساعه:يعني فيه أحد يدق بذا الوقت الساعه ألحين 3الفجر بكرى أكلمك باي

وسكرت..
فيصل:لأوريك شغلك يابنت أبوك
دق على ابوه..
هوه يعرف فأبوه أنه بذذا الوقت يوم الخميس يسهر للفجر بالعمل..
أحمد:نعم وش تبي بذا الوقت؟؟
فيصل:يبا أنا أبيك تجي بكرى للدمام
أحمد:وليه؟؟
فيصل:أبي أتزوج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
__________________________________________________ _____

بكرى


جلس على السرير ويلعن نفسه ألف مره ياليته ماتعلم السواقه..
ليه سوت فيني كذا ليه وأنا أحبها وقلت لها
وقف وبكل جرائه اتجه لمكتب أبوه
تك تك تك
بوصالح:أدخل؟؟
محمد دخل..
محمد:للحين جالس يبا؟؟
بوصالح:شايفني أشخر مثلا؟؟؟
محمد دخل وجلس على الكرسي
بوصالح:أخلص شوتبي؟؟
محمد:يبا أبأ أتزوج!!
بوصالح:أوووف محمد يبي يتزوج..وهوه بو15سنه؟؟
محمد:يبا أنا اليوم صار عمري16سنه أبا أتزوج
بوصالح:ومن هيه ألي تبيها لو تبي أمك تدور لك على وحده ثانيه؟؟
محمد:أبآآ دفى!!!!!
بوصالح:أخس وعقب تبيها بعد ماسويت فيها ألي سويت..أفآآ
محمد:يبا أنا خليتها تنشل وأنا أبي أكون المسؤول وراح أكفر عن غلطتي وأتزوجها
بوصالح:طيييب خلاص أكلم أبوصقر
محمد:شكرررررررررا يبى
__________________________________________________ __



لوجين:نغم أنت حبيتي؟؟!!!!!!!
نغم شرقت بكاس البيبسي
نغم:كح كح كح كح//وشربت كاس ماي//ليه هاذا السؤال؟؟
لوجين:بس يعني حبيت أعروف؟
نغم:لا
لوجين:أهمم
نغم:طيب أنت حبيتيه أو بس نزوه؟؟!!!!!
لوجين:أنا حبيته بجد لكن هوه ألي كنت بالنسبه له نزوه

ناظرت بدفى ألي كانت مومعنا..
لوجين:دفويه أنت معنا؟؟
لاحظتها موعلى بعضها!!
لوجين:حبيبتي فيكي حاجه؟؟
دفى:همم//لالا مافي حاجه أنا بنزل أبآآ أنام ممكن تنادون الخدامه تنزلني؟؟
نغم:انت تآمرين أمر
وفتحت الباب وزقرت للخدامه..
نغم:طيب والخطه؟؟
دفى:أهيه ماتحتاج غير وحده بس لوجين..لكن لوتبين روحي معها على راحتك..لكن انا ماأبي أروح
لوجين:على راحتك ياقلبي
_____________________________________
جت وساعدتها علشان تنزل من فوق ل غرفتها تحت,,

دق الجوال..رقم غريب,,رديت:ألو؟؟
فيصل:هلا حياتي
استغربت توقعته محمد:أنا ماقلت لك تنسى وماعاد تدق؟؟
فيصل:هههههههه أنت ماقلتي لي كذا أنت قلتي أكلمك بكرى..وماشفتك دقيتي
دفى:محمد أنا قلت لك ماعاد تتصل فيني مره ثانيه باي
فيصل:أنا فيصل!!
دفى:فيصل مينو؟؟
فيصل:ولد عمك!!
دفى:أهآآآ ويش تبي؟؟؟
فيصل:لابس حبيت أسلم عليكي وأذكرك بحاجه..الكف ألي عطيتيني أياه راح أرده لك عن قريب

وسكر!!!

دفى:محمد وينك عني..ليه سويت فيني كذا
ماأدري أحس أني للحين أحببه لكن هوه شكله خلاص هون مايبيني..من كلمته..لكن ماعليه ياخذ وحده مش معاقه أفضل من وحده معاقه وماتقدر تلبي كل ألي يبيه

_________________________________________________

في مكان بعيد شويه عند فهد//ولوجين ألي رايحه بتنفذ الخطه


لوجين:نغم خليك أنت هنا وأنا راح أروح انت راقبي من بعيد بس..لوشفتيه حاول يسوي شي تحركي
نغم:طيب
كان الجو هادي ومافيه أي أحد غير ظل الرجال الطويل وهيه وبس..
تقدمت وهيه تتنفس بخوف وترجف
فهد:هلا بحبي هلا
لوجين:جبت ألي قلت لي لو أمشي؟؟
فهد:هههههههههههه مايغلى عليك
لوجين:عطني
طلع ورقه ومدها لها..مدت يده بتاخذها لكنه مد يده ومسك يدها!!
قرب منها وقال:ماأشتقتي لي؟؟؟
طرااااااااااخ

غمضت لوجين عيونها بقوه خايفه شوها الصوت!!
وشافت فهد طاح عليها!!
جمدت بمكانها موعارفه شوصار!!
لفت للجهه ألي متخبيه فيهانغم
سحبت نفسي بالقووووه..
وقامت ورحت لها..
لوجين:وش ذا الصوت مسدس!!
نغم:تعالي خلينا نمشي
طلعنا من المكان الخالي بسرعه ولما وصلنا للشارع والمكان منور..
نغم:لوجين إيديك!!!
ناظرت يديها دم..ناظرت عباتها كلها دم..دم وش القصه!!
نغم:فهد
لوجين:صوت المسدس فهد أطلقوا على فهد
نغم:ألووو
لوجين منو تكلمين؟؟
نغم الاسعاف!!
لوجين:خبله ألحين يتهموننا أنه حنا أطلقنا الرصاص
نغم:ماعليكي..الووو..نحتاج سياره أسعاف بسرعه حي((.....)

_________________________________________________

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو




وشوووووو تتوقعون
ماراح أكتب أسأله أخاف أخرب عليكم هع هع
أوكـ
البارت الجاي من الممكن أني أتأخر عليكم فيه
علشان بسافر 11يوم

أدعوا لي بالتوفيق

تحياتي خديجه111

بوح قلم 17-07-12 11:41 PM

الجزء الخامس





قرائه ممتعه للجميع*_^
-----------------------------------------------------------


:بسرعه جهزوا غرفة العمليات
:رصاصتين وحده بقلبه ووحده برقبته
:مستحيل يعيش كذا

وصلوا امه وابوه لأن لوجين دقت عليهم
أبو فهد:ولدي وش سويتوا له
أم فهد:ويه عليه عليك ياحبيبي ولدي
أبوفهد:هدي هدي ياأم فهد
أم فهد:ولدي بيروح من إيدي ولدي الوحيد فهــد لاتخلي أمك فهد
__________________________________________________ ____________
لوجين أخذت الشريحه ورمتها بالزباله والجوال رمته بزبالة بيتهم
وراحة وشرت جوال جديد بس علشان مايعرفون عنها شي
نغم:ياربي وش صار
لوجين:حنا مادخلنا صح...حنا وصلنا لهناك وشفناه مصاب
نغم:شتقولين أنت هاه
لوجين:مااقول غير الحق
نغم:وشو حنا رحنا هناك وكلمتيه وبعدها سمعنا الرصاصه وشفناه مرمي على الأرض
لوجين:عباتي لازم أغيرها
نغم:ويشو تهتمين بعباتك هاه والرصاصه موهامتك
لوجين:أنت غيه لو تتغيبين أظن أنه عندك نظر يعني شوفي عباتي دم


نزلنا للبيت بسرعه ودخلنا من الباب الخلفي..
أول مادخلنا المطبخ قمنت نتنفس براحه وفجأه شهقنا

__________________________________________________ _________

كنت جالس بالمطبخ أصلح لنفسي قهوه سريعة التحضير..
وفتحت الثلاجه بطلع لفيصل بيبسي
ولما رفعت راسي شفت ثنتين قاعدين يتنفسون بسرعه وكأنهم طالعين من قبر

كانت وحده منهم عباتها كلها دم

أول مالاحظوني شهقوا
صقر:هو وش علامكم؟؟
لوجين:صقر شو تسوي هنا؟؟
صقر:من أنت ماأشوف وجهك تراك مخبيته
لوجين:أنا لوجين
صقر:لوجين أهمم وأنت مي؟؟
نغم:لاأنا نغم أخت فيصل
صقر:أهمم..وش فيكم تتنفسون كذا كأنكم طالعين من قبر؟؟!!
لوجين تبي ترقع:آآآ كنا نلعب بالساحه برآآ,,,ووو ووو....ووو....
نغم:وشفنا كلب الجيران وخفنا ورجعنا!!
صقر:ههههههههههههه قولوا مانبي نقول لك واخلصوا ليه تكذبون كذب مكشوف..بس وش قصة الدم ألي على ملابسك؟؟

لوجين خافت:ووش دخلك؟؟
صقر:لالاولاشي خلاص باي

أخذت القهوه وطلعت وأنا أمسك بيدي الثانيه االببسي

نغم:وووه ووووه من ذا المزيون؟؟
لوجين:وهذا وقته تناظرين بالناس هذا ولد عمك صقر ولد فهد
نغم:واااااااي أول مره أتفطن فيه كذا يهبل
لوجين:تعالي مو وقته هاحين

سحبتها لغرفتها...
__________________________________________________ _______________



الساعة9:00بالليل
وصل عمهم أحمد أبو نغم وفيصل

بوصقر:هلا هلا والله نورت المكان
أحمد:منور بأهله
بوصقر:هاه وش فيك كذا كلمتني وتقول موضوع مستعجل هاه؟؟
أحمد:والله ياأخوي
ترررررن
بوصقر:عن أذنك بشوف من وأجي أكمل كلام

بوصقر:األو؟؟
بوصالح:هلا والله وش حالك؟؟
بوصقر:تمام
بوصالح:شوف أنا راح أفتح الموضوع معاك بدون لف ودوران
بوصقر:أيه
بوصالح:حنا ألحين صرنا قراب لدرجة أنه صالح أخذ بنتكم المصونه مي
بوصقر:أيوه
بوصالح:عاد قلنا يوم الخميس الجاي بنجي ونخطب بنتكم المصونه دفى!!
بوصقر:لمن؟؟
بوصالح:وهوه فيه غيره محمد
بوصقر:بعد ألي سواه له عين ياخذ بنتي؟؟
بوصالح:هوه قال أنه تسبب بأعاقتها ويبي يصلح غلطته وياخذ بنتكم المصون
بوصقر:عطنا فترة
بوصالح:أخذ وقتك..لكن حنا راح نجي للدمام يوم الخميس الجاي
بوصقر:طيب..مع السلامه
بوصالح مع السلامه


رجع لأخوه
أحمد:من؟؟
بوصقر:ها أبو صالح
أحمد:وش يبي؟؟
بوصقر:موضوع
أحمد:أهمم
كمل كلامه:طيب خلينا بموضوعنا
بوصقر:أسمعك
أحمد:أنا جيت علشان أخطب بنتك دفى لولدي فيصل
بوصقر أنصدم..أثنين ولا في نفس اليوم
أحمد شاف أخوه صفن..
أحمد:هاه وش قلت؟؟
بوصقر:ولدك زين وماينعاف وتربيته من أحس مايكون..لكن البنت هيه ألي تقرر
أحمد:طيب نبي جوابها الخميس الجاي علشان نجهز
بوصقر:أنا أقول لها وهيه راح تقرر مين تاخذ


----------------------------------------------------
طلع بوصقر من المجلس وهو مشوش شويه دق على بنته دفى وقال لها تجي
ودق على أمها وقال لها تجي برضوا..

فهد((بوصقر)):اليوم جووا أثنين كل واحد فيهم أحلى من الثاني وأخلاقه أحسن من الثاني..عيال ناس متربين أحسن تربيه..لكن واحد أكبر من الثاني
سكت شويه..
منوره((أم صقر))فهمت قصده أنه فيه أحد متقدم لبنتها
منوره:ومن هم؟؟
فهد:فيصل ولد أخوي..ومحمدولد أختك!!!
وكمل وهوه يناظر بعلامات الدهشه ألي نرسمت على وجيههم:ثنينهم جوو اليوم وخطبوا دفى..ويبون رد يوم الخميس الجاي


عمت دقائق صمت..
فهد:وش قلتي ياقلبي؟؟
رفعت دفى راسها:يبآآآ أنت تدري محمد وش سوى فيني وأنا أقول لك من الآن أنا رافضته
ونزلت راسها..
فهد:وفيصل؟؟
دفى:ماأدري
فهد:أنا راح أعطيك مهله ليوم الأربعاء لأني أبي جوابك يكون جاهز يوم الخميس
دفى:.....لارد
فهد:أنت أستخيري وخذي وقتك لذاك الحين تصيرين فكرتي وحسبتي كل شي..أدري أنك ماتعرفين فيصل ومامره شفتيه لكن هذا مايخليك ترفضينه لأني أنا أعرفه وأعرف عنه كل شي رجال متربي أحسن تربيه أخلاق وصلاة وصيام وديانه وماينرد..لكن أنت فكري وشوفي إن قبلتيه على خير..وإن رفضتيه الله يعين

دفى:طيب عن أذنك يبآآ
فهد:أذنك معاك
طلعت وهيه تحرك الكرسي بإيديها ووصلت للدرج..

نادة الخدامه وجت وساعدتها وصعدتها لفوق

أتجهت لغرفة نغم..
تك تك تك تك تك
نغم:أدخل
دخلت وسكرت الباب
نغم:أوووه وين لوجين عنك؟؟
دفى:في غرفتها
نغم وقفت:أناديها تجي معنا
دفى:لآآآ
نغم جلست مكانها:هاه فيه شي تبين تقوليه؟؟
دفى:أيه
نغم:أهمم؟؟
دفى بخجل:اليوم تقدم لي أثنين!!
أنصدمت نغم هيه عارفه أنه أخوها بيخطبها لكن منو الثاني...
نغم:أثنين؟؟
دفى:أيوه
نغم وتسوي نفسها ماتعرف:منو؟؟
دفى:م.م.م..محمد..وأخوك فيصل!!!
نغم:أهمم؟؟
دفى:أنت عارفه أني توني صغيره الشهر الجاي راح أبلغ الـ16..وأنا مستغربه ليه أخوك يبيني مع أني صغيره مررره وهو أكبر مني بكثير عمره 27سنه يعني بيني وبينه أكثر من10سنين...
نغم:أهمم والزبده؟؟
دفى:ههههههه لهدرجى أنا ممله؟
نغم:ههههههههههه لالا ههههههه
دفى:طيب أنا قلت لأبوي رفضي عن محمد ومستحيل أوافق عليه أبدا
نغم رفعت حاجب..
كانت دفى منزله راسها من الخجل..
دفى:و..وانا ماأعرف عن أخوك شي...ياليت تقولي لي عنه..علشان تتوضح صورته
نغم:بس هذا ألي تبين من عيوني..أول شي لازم نشوفين خشته فيسه أي شي

وقفت وراحت لمحفضتها وطلعت صورته..
أنا أنصدمت اول ماشفته..
دفى:أنت كم اخو عندك؟؟
نغم:هههههه واحد
دفى:بس
نغم:أيه بس وش تبين كم أخو عندي؟؟؟
دفى:ههههههه يكفيك واحد
كملت أناظر بالصوره هوه نفسه ألي عطيته كف على وجهه قدام الدرج..أنصدمت شويه لأني ماحسبته هو..لكن ليه يبيني..
نغم:هيه هيه نحن هنا..ترى لسه ماملكتي عليه
دفى:ههههههههه
ورجعت الصوره لها..
نغم:شوفي أخوي هوه شرير شويه وعصبي بسرعه يعصب..لأكن بسرعه يهداا..الصراحه أنا مامره شفته هادي لكن أمي تقول لي كذا لما أتهاوش معه.. طيب هذي نظرت أمي...أما نظرتي فأهي..أنه علطول معصب وماله خلق أحد ...ماأكلمه كثير لكني أحب أتسبب فيه وأحرق قلبه.. ههع هع يعني مثلا لوشفته واقف بالشارع أحب أصفر لأنه مايحب أخد يصفر وخصوصا البنات..دائما لوجلست معه أتهاوش وياه ومافي شي ثاني نسويه..لكنه أحيانا يجيه العقل ويجي ويعتذر مني

دفى:أهمم وبس؟؟
نغم:أيه هذا مختصر عنه وش تبين أكثر؟؟
دفى:ههههههههه ولاشي

مشيت الكرسي لبرآآ بعد ماتعهدت نغم أنها ماراح تعلم أحد باللي سألتها عنه
__________________________________________________ _____________________

كنت أنتظر وصول لوجين لأني كنت خايفه مثلها..
لما جت دفى حسيت بأني راح أقول لها لكنها ماعطتني فرصه أتكلم..
كنت بحاجه لأتكلم مع أحد أقول له بالخوف ألي أحس فيه..
صحيح أننا ماسوينا له شي لكني كنت خايفه أننا راح نتهم..
خصوصا أنه الرقم كان رقم لوجين مسجل بأسمها لو بحثوا راح يلقون الرقم ويمسكونها

بعد مامشت دفى..
خايفه من أنه أحد يجيني يقتلني يقول لي لاآآ انت قتلتي فهد
حسيت أني راح أموت..أحس أني ماني قادره أتنفس ليه ماأدري..
خلاص حسيت بدوار فضيع دوار غير طبيعي بطني يألمني وراسي يعورني..
إيديه تتحرك بروحها وتكسر كل شي..
صوت دقات قلبي كأنه بأذني صرخت بأعلى ثوت أبيه يروح ماأبي أسمعه..
جتني ددوخه فضيعه رجولي مااحس فيها عيوني موقادره أفتحها فجأه سودت الدنيا وماعاد أشوف

صوت الجوال ألي يرن جنبي تدريجيا بدأ يختفي
حسيت أنه هذا الموت بعينه...
---------------------------------------------------------------------------

سمعت صوت تكسير زجاج وصراخ أستغربت وأتجهت لمصدر الصوت كان غرفة نغم..
دقيت الباب مره مرتين لكن محد رد..
وصوت صراخها حسيت أنه الباب راح يطيح
ناديت عليها..
لوجين:نغم نغومه أفتحي الباب حبيبتي
صوت التكسير وقف لكن صراخها ماوقف..
طلعت التلفون ودقيت عليها ماترد..
شفت مي تطلع من غرفتها ودفى طلعت وهيه على الكرسي..
وأم نغم وأم مي ودفى..
شفتهم جايين من تحت وهمه مستعجبين

مي:وش السالفه؟؟
دفى:توني طالعه من عندها مافيها شي وش صار عليها؟؟
لوجين مدت يدها وتحاول تفتح الباب لكن فيه شي عالق وراه...

أم فيصل:أنا بدق على فيصل يجي ياليت كل وحده تروح لغرفتها..
أنسحبوا البنات وحده ورآآ الثانيه
كلممت أم فيصل ولدها وجآآ وهوه مستعجب من ها الصراخ
لما قالت له أمه..

أول ماوصل وقف الصراخ..
قرب من الباب وبكل قوته أفتحه..


كانت هيه ألي ورآ الباب..
شالها أخوها وهوه يشوف كل جسمها ينزف دم إيديها ورجولها وحتى وجهها..
أمه جابت عبايتها وغطوها فيها
__________________________________________________ _______________


الشرطي:حنا شفنا هذي الورقه جنب جثة ولدك
بوفهد:وأيش قصتها؟؟
الشرطي:ورقة عقد زواج مسيار!!
بوفهد:أيه ووش دخاها بولدي؟؟
الشرطي:الأسم ألي مسجل هوه فهد آلـ(ـــــــ)..أما البنت فأسمها لوجين عبدالله آلـ(ـــــــ)
بوفهد:لكن ولدي مومتزوج
الشرطي:لكن الورقه ألي قدامك تثبت ذا الشي..وأمم الرقم ألي بلغنا بمكان ولدك كان مسجل بأسم لوجين عبدالله آلـ(ـــــــ)!!!!!!!!!!

بوفهد:يعني هيه ألي قتلته؟؟
الشرطي:للآن مو متأكدين لكن راح نستعدي لوجين ونحقق ممعها!!
بوفهد:طيب انت شوتنتظر أستدعيها
------------------------------------------------------------------

الساعة9:00الصباح


فتحت عيوني ببطئ وسكرتهم بسرعه..
شعاع قوي دخل لعيوني

المكان فاضي ومافيه أحد الغرفى بيضا وكبيره تجيب الهم لأنه مافيها شي
المكان مرتب ونضيف
دقايق وتدخل الممرضه..

الممرضه:مدام نغم أنت فيه جواعان؟؟
نغم:مويه
الممرضه:طيب
وطلعت ثواني وهيه جايبه الماي

جابته وطلعت دخل بعدها فيصل..
فيصل:هلا وش فيكي أنت البارحه؟؟
نغم وهيه تنزل علبة المويه وتحس أنه حلقها كان جااااااااف
نغم:ماأدري حسي بدوخه فضيعه وطحت على الأرض بس
فيصل:والصراخ؟؟
نغم:أي صراخ؟؟
فيصل:صوتك وصل لآخر الدنيا وتقولين أي صراخ
نغم:ماأدري

دخل الدكتور وقال لفيصل أنه يبيه

لما راحوا للمكتب..

الدكتور:أختك فيها حاله نفسيه
فيصل:حاله نفسيه؟؟
الدكتور:أيوه شكلها من زمان فيها لكنها جتها صدمه مماسبب تأزم بحالتها
--------------------------------------------------------

طن طن طن طن طن..
جت الخدامه للباب وفتحته..
الشرطي:ممكن تنادين عبدالله آلـ(ـــــــ)؟؟
الخدامه:بابا أبدالله فيه موت
أنصدم الشرطي..
الشرطي:طيب وبنته لوجين؟؟
الخدامه:فوق في نوم
الشرطي:موجود أخوها؟؟
الخدامه:لا في موت كلوا موت مافي غير ماما لوجين
الشرطي:ومن هنا طيب؟؟
الخدامه:بابا فهد..وماما منوره..وباباسقر..ومامادفى..وماما مي
الشرطي:إذا ماتوا أهلها أجل منو ذولا؟؟
الخدامه:مافي مألوم
الشرطي:طيب نادي أكبر واحد
الخدامه:بابا فهد؟؟
الشرطي:أيه
الخدامه:أنت في يضل هنا؟؟
الشرطي:طيب

كنت مستغرب شويه لكن قلت يمكن الخدامه غلطانه
دقايق وترجع الخدامه..
الخدامه:بابا فهد في مستشفى
الشرطي:وطيب صقر؟؟
الخدامه:مافي هنا غير ماما دفى وماما مي ومامالوجين وماما مي
الشرطي:أوكي متى يرجعون
الخدامه:مافي معلوم
الشرطي:طيب في أي مستشفى؟؟
الخدامه:مافي معلوم
الشرطي:أسألي ألي داخل
الخدامه:أوكي

دقايق وجت وعطتني أسم المستشفى

أتجهت لها ودخلت وسألت عن فهد لكن قالوا مو موجود من ضمن المرضا


أحمم أحمم
((ممكن يكون لهذا الشرطي دور ماهو بصغير بقصتنا فلذلك راح أعرفكم فيه

ثامر عمره28سنه
أهوه ألي تولى التحقيق بجريمة قتل فهد ولد بوفهد
شاب مجتهد ويحب عمله كثير..
عنده أخوه وأمه بس))
سألت عنه بالمستشفى لكني مالقيته قررت أعود للبيت
__________________________________________________ ___________________


صحيت من النوم الساعه5:00المغرب
ناظرت الساعه وأنا مستغربه مومن عادتي أنام لذا الوقت
ناديت الخدامه وجت وساعدتني وحطتني على الكرسي
الخدامه:فيه واهد يسأل وين مستشفى بابافهد؟؟
دفى:ههههه بابا فهد موهوه المريض نغم هيه المريضه..على العموم قولي له مستشفى الـ(ـــــــ)
الخدامه:حادر ماما

طلعت لبرى وأنا أتجهت للمطبخ شفت لوجين حاطه راسها بين إيديها وتبكي
دفى:لوجين وش بيك كذا؟؟
رفعت راسها وحظنتني بقوه وهيه تبكي..
دفى:هاه وش فيكي؟؟
لوجين:ألحقيني يادفى
دفى:شنو؟؟
لوجين:حنا ذاك اليوم رحنا بنقابل فهد...وسوينا مثل خطتك..أشترطت عليه ماأجي ليما يجيب ورقة زواجنا المسيار..ووافق..وعلى أساس أروح وآخذها علشان أثبت للناس أنه كان زوجي..وكذا أطلع من ورطتي..لكن تورطت بورطه أكبر
كنت أستمع لها بهتمام وهيه تبكي..وتتكلم
دفى:أيه وبعدين؟؟
لوجين:وحنا هناك سمعنا صوت طلق رصاص وشفت فهد طاح عليه ولما رحت لنغم ألي تنتظرني وطلعنا للشارع لقيت عباتي كلها دم..وبعدها دقينا على الأسعاف ورجعنا للبيت..بعد مارميت الشريحه بالزباله

دفى:أيه وليه تبكين؟؟
لوجين:خايفه يتهموني بأني أنا ألي ضربت الرصاصه
دفى:ههههههه يعني وش الدليل؟؟
لوجين:أني أنا ألي دقيت عليهم
دفى:لاتشغلين بالك ماراح يصير شي..إنشألله يكون بخير وماجاه شي..وماراح يصير لك شي
لوجين:أدعي يااااااب


دخلت مي وهيه ماسكه الجوال وتكلم
مي:لابجد
صالح:أيه وقال لأبوي وأبوي دق على أبوك..ليه أختك ماقالت لك؟؟
مي:لالا ماقالت لي
صالح:أسأليها وشوفي رايها محمد ترجاني أطلب منك ذا الطلب
مي:أنشألله هاذا أهي جنبي
صالح:خلاص بسكرر وبعدين دقي عليه
مي:أوك حبيبي باي
وسكرت بعد كلمات وداع


لوجين تحاول تكون منطلقه وماتبكي:ههههه وش حال حبيب القلب؟؟
مي:تتطمنزين حضرتك؟؟..أنشوف لما تنخطبين إن ماصرتي تكلمينه أربعه وعشرين ساعه
دفى:موضروري ها أنا ماكنت أكلم خالد بذا القدر
مي:أمم مررررره صدقتك انا..أيه صح تعالي ماقلتي لي أنه محمد خطبك!!!

__________________________________



أنتهى الجزء الخامس
ويش تتوقعون يصير؟؟
1:دفى بتوافق على فيصل؟؟
2:ثامر ويش راح يسوي؟؟
3:هل راح يقبض على لوجين؟؟
4:نغم هل راح تتشافا من حالتها؟؟
5:محمد ويش ردت فعله لما يعرف برفض دفى له؟؟
6:فيصل هل هذا هوه رده على كف دفى؟؟
7:صقر وبتول؟؟
8:ومن قتل فهد؟؟

تابعوني بالجزء الجاي ياحلوين

بوح قلم 17-07-12 11:42 PM

الجزء السادس


عجزت بأن أعترف بالحقيقه
فما بال الحقيقه تختبئ؟؟

________________________________________________


مي:متى خطيبك محمد؟؟
دفى:ومن قال لك؟
لوجين:أوووووووب تنخطبين وماتقولين لي
دفى:مي من قال لك هاه؟؟
مي:والله لولاحظتي أنه محمد أخو صالح فليه مستغربه؟
دفى:خطبني ورفضته
لوجين:واااااااااي وأنت بذذا العمر وتنخطبين..أجل كيف لو كبر مي..الحمدلله يارب محد يتقدم لي
مي:أقول عاد بتتزوجين بذا العمر لاتنسين أنه عندنا ألي تدش17وماأنخطبت أو تزوجت فمعناها راح تظل عزبآآ
لوجين:ووف ماأقدر أنا على هاي العادات..أصلا من قال لك أني بتزوج هاه
مي:والله لوجاء رجال زين وماينعاب ووافق عليه أبوي راح توافقين عليه غصبن عنك علشان أنت قبلتي أنه يكون كفيلك
لوجين:وااااااي ياربي ماأشتهي كلامك
مي:((تقلدها))وااااااااااي((وتكمل))أنا ماأشتهي كلام الصيع أمثالك
لوجين:أنا ألحين صرت صايعه؟.
مي:صايعه ونص بعد
لوجين:ماأقدر أنا ألحين صرت صايعه..أجل كيف أنت وأنت أرعه وعشرين ساعه مصيعه مع صويلح
مي:ماأسمح لك تغلطين عليه

دفى:كأنكم حولتوا المزح للهواش؟؟
طلعت مي على أساس زعلانه
لوجين:وااااااي ياربي أختك تجنن الراس
دفى:ماعليكي منها

لوجين:أله قولي لي وش قصة الخطبه؟؟
دفى:بعدين أقول لك

________________________________________________

بعد يومين




وصل ثامر للبيت
دق الباب وفتحته الخدامه

الخدامه:نآآم؟؟
ثامر:الأستاذ فهد موجود؟؟
الخدامه:أيوااه
ثامر:لو سمحتي ناديه
الخدامه:حادر

طلع جواله وناظر الرساله..


ثامر زوجتك هربت من البيت
ياليت تطلقها وأله راح أغضب
عليك ليوم الدين

سكر الجوال وأخذ نفس عميق


_________________________________________________
أ

دفى:أنا موفقه!!
فهد:متأكده يابنيتي؟؟
دفى:هيه يبى متأكده
فهد:خلاص تكولنا على الله

دخلت الخدامه..
الخدامه:بابا هذا واحد يبي أنت
فهد:من هوه؟؟
الخدامه:أنا مافيي معلوم هذا ثاني مره يجي هنا
فهد:دخليه المجلس وأنا جاي له
الخدامه:أوكـ حادر بابا


فهد:خلاص أنا راح اعطي عمك خبر وألحين برح لضيفنا
________________________________________________


دخلتني الخدامه للمجلس الكبير ألي باين منه أنهم أصحاب خير ماشألله

دخل عليه رجال كبير باين عليه ببداية الخمسينات
ثامر:السلام عليكم معاك ثامر آلـ(ــــ)
فهد:بوصقر...فهد
ومديت يدي وسلمت عليه

ثامر:انا تكفلت بقضية موت فهد زوج بنتكم المصونه لوجين!!..وصراحه بنتكم لوجين متهمه بهذي الجريمه على أنها هيه القاتله..لأنه حنا شفنا هذي الورقه..والتلفون ألي بلغنا بالحاله كان مسجل بأسمها
طلعت الورقه وحطيتها قدامه

فهد:أنت وش تقرقر فيه هاه..لوجين الله يحفظها ماهيب متزوجه
ثامر:ونفس الكلام ألي قاله أبو فهد..لكن الظاهر أنها كانت متزوجته مسيار
فهد:أيييش مسيااااار!!!!!!!!!!!
ثامر:أيه يابوصقر ألي قلته لك
فهد وقف بعصبيه:والله ماعرف أخوي يربي بنته
ثامر:بوصقر هدي أنت وخلي كل حاجه تمشي تمام
فهد:كيف تبيني أهدي هاه كيف؟؟
ثامر:أخوي بوصقر حنا ألحين بالتحقيق ونبي نستدعي بنتكم علشان نحقق معها
فهد:لا مافي حريم يدخلون مراكز شرطه

ثامر:ياأبو صقر أستهدي بالله
فهد:لوسمحت أطلع بالطيب أحسن ماأطلعك بالغصب
ثامر:يعني تطردني؟؟
فهد:أيه
ثامر:صلي على النبي أنا ماسويت شي أنا بس أحقق بأصول الجريمه..حنا ألحين نمشي معاك بالطيب..لاتصير وقح معنا أو راح نتطاول عليك
فهد:سوها لوكنت شاطر
ثامر:خلاص إن ماجبتها اليوم راح أوريك شغلك بكرى
فهد:أنا قلت كلمتي وخلاص أنقلع برآآ بيتي
ثامر:أنا طالع بس هاه لاتنسى كلامي

____________________________________________
طلعت وأنا مقهور حدي من ذا التصرف الفض والوقح أللي سواه معي

ركبت السياره ودعست بسرعه للبيت ولما وصلت دخلت وأنا أنادي..
ثامر:مروااااااااااه مرواااااااااااه

جات أمي..
أمي:قلت لك زوجتك هربت طلقها
طلعت من عنده وأتجهعت لبيت أهلها..

دخلت لهناك بعد مافتح أخوها الصغير..
مروه:وش جيبك هنا؟؟
ثامر:علشان آخذك
مروه:ماأبي
رفعت يدي وبكل قوتي صفقتها ذاك الكف على وجهها وطلعت كل حرت السنين الماضيه
مروه:تضربني ياثامر..تضربني
ثامر:وأكسر راسك بعد يابنت الـ(ـــــ)أبوك مارباك عدل
دخل أبوها..
أبوها:ومن قال أني ماربيتها عدل..هيه متربيه أحسن منك ومن أمثالك

ثامر:أنت طالق طالق طالق يابنت الـ(ــــــ)أنت ماتستاهلين تكونين زوجتي أنا ثامر ولدحمدان أنزل نفسي لأشكالك..تدرين شنو أسعد شي سويته بحياتي..أني طلقتك وماعاد راح أتذكرك..وراح أنساك مثل ماأنت نسيتيني

طلعت وأنا معصب كثير وطبقت الباب بكل قوتي وركبت السياره ورجعت للبيت وخبرت أمي اني طلقتها
______________________________________________


كنت جالسه جنب دفى ودفى تحكي لي عن الي صار ومن خطبها وأنها وافقت على فيصل..
وكنت أصغي بهتمام..
قطع علينا دخول عمي وهوه مشتعل من الغضب..


فهد:أيا بنت أخوي والله أنك ماتربيتي والله لأربيك..إذا أخوي غلط أنا راح أعدل غلطته
مسكني من شعري ورماني على الأرض..
لوجين:آآآه..عمي أنا وش سويت
شفته يبكي:أنت وطيتي راسنا وطيتي راس أبوك وأمك وأخوك وأختك وكل هلك وناسك..وطيتي راس جدك وعمك وخالك..أنت خنتي ثقتنا فيك
لوجين:عمي والله ماسويتي شي

وقف بمستواي وطلع ورقه وعطاني أياها..

ورقة زواجي!!!
كيف وصلت له كيف؟؟

مسكني من شعري:وتقولين أنك ماسويتي شي
دفى:يبآآ لاتضربها
مد يده ويضرب فيني ويضرب ويضرب
جت دفى بالكرسي وتحاول تفكه..
لكنه ألتفت عليها وعطاها ذاك الكف على وجهها وخلاها تطيح من الكرسي على الأرض..
دخلت زوجت عمي وهيه منصدمه وجت وراها مي وصقر..
صقر:يبآآ وش فيك على البنات أتركهم
رفع يده وعطاه هوه الثاني كف على وجهه..

لوجين:عمي أهدى شويه
فهد:كيف تبيني أهدا هاه كيف
وعطاني ضربه برجله على بطني..
وكفوف على وجهي
زحفت دفى ومسكت يد أبوها لكنه بعدها عنه وضرب راسها بالكوميدينه..
لكنها رجعت وتحاول تمسكه وتدافع عني..
حسيت بأنها ماتت من الضرب ألي جاهه..
وزوجت عمي كانت واقفه وماهي عاطي هم لأحد كأنها تطالع مسلسل..
ومي كانت مصدومه ومتجمده بمكانها..
وصقر واقف وحاط يده على خده..
صرخت بصوتي:بس كاااافي..انا مأخترتك ياعمي أله علشان عارفتك حنون وراح تتفهم ألي صار لي

وقف عن الضرب..
كملت:أنا ماأخترتك أله لأني عارفتك راح تتفهم ذا الشي وتسامحني..أنا غلطت وأعترف بغلطتي..لكني ماسويت شي بالحرام..كل شي بالحلال

جلس على الأرض..
فهد:وكيف تبين الناس يتقبلون ذا الشي هاه..كيف ماراح يقنعهم ورقة


طاحت دفى على الأرض بعد ماحست أنه أبوها وقف عن الضرب..
وحسيتها خلاص ماتت
دخل صقر وحملها بسرعه وقال:مي وش واقفه تسوين دقي على الأسعاف
مي:هيه حاضر
طلعت الجوال وددقت على الأسعاف

فهد:طيب كيف دعاك قلبك تقتلين بني آدم هاه؟؟
لوجين:وربي ياعمي ماقتلته..انا كنت رايحه أشوفه وآخذ الورقه علشان أثبت لكم أني كنت متزوجه..وبعدها جاته رصاصه وقتلته..حتى نغم كانت معي وهيه شاهده على ذا الشي
______________________________________________


مر يومين ثانيين


نغم سفروه للخارج وخلوها بالمستشفى ورجعوا للشرقيه..
لوجين ألي ودوها للتحقيق وحققوا معها وألحين هيه محجوزه بالأصلاحيه بتضل هناك ليمن يحققون بالجريمه والي بقى منها..
دفى:دخلوها المستشفى وهيه ألحين بحالة غيبوبه
فيصل:عرف بموافقة دفى وفرح كثير لانه ألي بباله راح يتحقق عن قريب

صقر قال لأبوه أنه يبي يخطب بتول وللحين ماعطاه كلمه متى يروحون يخطبون
__________________________________________________

محمد:كيف رفضت
بوصالح:هيه رفضت..والصراحهه انا ماألومها علشان ألي سويته فيها
محمد:لاآآ انا أبيها لا يبآآ أبيها وماأبي غيرها..هيه أكدي تبيني بس فيه شي منعها
بوصالح:ع العموم فيصل ولد عمها راح يتزوجها!!!
محمد:يبآآ لالا أنا أبيها
بوصالح:محمد لاتصير جاهل وخلك متفهم لرفضها لأسباب أنت تعرفها
محمد:أحبها يا يبآآ أحبها
بوصالح:أستح على وجهك ياولد خلاص البنت صارت مخطوبه
__________________________________________________



دق التلفون..
منوره:هذي أختي أم صالح دقيقه بكلمها
فهد:طيب
منوره:هلا
أم صالح:ماسمعتي بالي صار؟؟
منوره:شنو؟؟
أم صالح:هه أنت قاعده بالدمام كيف تدرين باللي يصير هنآآ
منوره:وشو صار؟؟
أم صالح:بتول اليوم ملكت على واحد من أصحاب أبوها..تدرين ليه؟؟
منوره:أويلي ويلاه وليدي..طيب ليه؟؟
أم صالح:هه أسمعي..جاء وقال له بدفع لك100,000ريال لك أنت و100,000ريال لبنتك مهر..ووافق على طول حته ماخذ شور بنته!!!!
منوره:أيه عيال اللذين والله طاحوا من عيني
أم صالح:قلت أخبرك يمكن مادريتي<<<تو الناس

منوره:الله يعين خلاص بسكر ألحين
أم صالح:مع السلامه
منوره:مع السلامه

أتجهت لفهد
فهد:وش فيكي كذا؟؟
منوره:بتول ملكت على واحد ثاني!!!
فهد:هوووه وش القصه هاه؟؟
منوره:أسمع ...
وحكت له القصه

-________________________________-


ثامر:من؟؟
الرجال:واحد يقول يبي يقدم معلومات بشأن قتل فهد!!
ثامر:خله يدخل
دخل شاب بالـ20من عمره شعره طويل وناعم
وربي لعنت يومي على ها الششكل المقرف
الشاب:هااااااي
ثامر رفع حاجب:وعليكم السلام
الشاب:أنا جايك علشان أقول لك من ألي قتل فهد
ثامر رفتع حاجب مره ثاانيه:أيوه ومن انت؟؟
سلوم:سلومي
ثامر:أهمم طيب يا ياسليم منو ألي قتل فهد؟؟


طلع ضرف باللون البني وحطه قدامه..
أمم بشرط تعطيني 50,000ريال سعودي هاحين وكاش
ثامر:أوكـ دقايق وويكون المبلغ قدامك..بس ياويلك لوطالع كلامك كذب أو مالقيت فايده من ألي جبته
سلوم:أوكـ
_____________________________


فهد:صقر أرجع البيت أبي أكلمك
صقر:أنا ألحين بالمستشفى..كيف أخلي أختي وحدها؟؟
فهد:ماعليك موضوع مهم مايتأجل
صقر:تآمر أمر ياأبوي دقايق وأكون عندك

دق جوال فهد..
فهد:نعم؟؟
صقر:يبآآآآآآ دفى صحت من الغيبوبه
فهد:بجد أنت تتكلم من جد؟؟
صقر:هيه يبآآ وأنا جنبها
فهد:خلك هناك دقايق وأكون عندك
صقر:طيب ننتظركم
____________________________________


سلوم:أيوه كذا تمام المبلغ صحيح..
سكر الشنطه..
ومد الضرف له وجا بيطلع..
ثامر:هااااااه هاااااااه على وين؟؟
سلوم:يوه ماشي خلاص أنا أخذت ألي أبي وأنت أخذت ألي تبي
ثامر:لاحبيبي خلك جالس ليمن أتأكد من المعلومات
سلوم:أوكـ
جلس على الكنب ويناظر بثامر

ثامر فتح الظرف وشاف فيه صور للقاتل وهوه موجه البندقيه لفهد..وبنت واقفه جدامه..
وصور مبينه كل الجهات من كل مكان..وصور للقاتل برضوا واضحه والكل يقدر يشوفها!!

ثامر:ومن فين لك كل هاي الصور؟؟
سلوم:موأنت أخذت صور القاتل خلاص أنا طالع..المعلومات التفصيليه بالشريط كل شي موجود فيه..وأمم بعد فيه ورقه مكتوب فيها ألي تبي
_______________________________________




طلعت من المكتب ورحت للسياره..
سلوم:ههههه لويدري أني أنا ألي مصورهم ماأدري وش كان بيسوي..هههههه مسكين ياعمر والله أنك صرت شوربه..من قال لك تتعلم الرمي هههههههههههههههههه
______________________________________



تابعوني بالجزء السابع وألي بيكون طوييل شوييه

هاه عاد توقعاتكم؟؟

بوح قلم 17-07-12 11:43 PM

الجزء السابع



أتعلم أنني أكرهك بقدر ماأحبك

_--------------------_


دخل عليه أبوي وأنا خفت مرررره
لأني أول مره أشوفه بذاك الشكل لما عصب
فهد:لاتخافين ياقلبي
دفى:أنت أصلا مش أبوي أنا أعرف أبوي طيب ومايظرب
فهد أبتسم بحنان وجاء لي
قرب مني وأنا أبتعدت عنه شويه
فهد:ياقلبي أنتِ ماكان قصدي

حسيت أني أبي أبكي بمكان دافي وحاني
أمي وماتعطيني وجه يمكن أبوي ألقى عنده ألي أبيه
رميت نفسي بحظنه
ومسكني بحنان وصار يمسح على راسي بهدوء
فهد:أبكي يابنتي أبكي على راحتك ياقلبي طلعي ألي بقلبك ولاتخلينه داخلك
دفى:آآآآآآه يبآآآ آآآه من ألي صار لي يبآآ ماعاد أقدر أتحمل أكثر خلاص فقدت كل شي أحبه..حتى رجولي
رفعني شويه وناظرت بعيونه..
فهد:آآفآآ وانا وين رحت هاه؟؟
دفى:أنت..أنت لوتروح عني كان تروح روحي معاك
فهد:ياقلبي أنتِ

:آآآآهئ فلم هندي مباشر صقر لايفوتك
دخل صقر
صقر:أوب أوب أيه والله فلم هندي
منوره:عاد مول كل الحنان لدفى يعني ماليه جزء منه
دفى:هههه
فهد:أيوه مالك منه كله لبنتي حبيبة قلبي


دق تلفون فهد
فهد:ألوو؟؟
ثامر:مرحبا بوصقر
فهد:مرحبتين
منوره تكلم دفى بأذنها:مول يعني مصدق عمره شباب
دفى كتمت الضحكه على أمها..
ثامر:بوصقر بنتكم تقدرون تجون وتاخذونها من الأصلاحيه علشان خلاص لقينا المجرم الحقيقي!!!
فهد:صحيح ماتمزح
ثامر:هيه ليه أمزح معك
فهد:الله يوفقك ويخليك لأهلك آمين يارب العالمين
ثامر:آمين
فهد:مع السلامه
ثامر:مع السلامه
سكر
دفى:وشو صاير؟؟
فهد:لوجين طلعوها من الأصلاحيه..صقر تعال معي نجيبها
دفى:يمآآ لوجين طلعت طلعت
منوره:أخييرا ياربي


________________________________________________

سلوم:نعم وش تبي؟؟
عمر:أنت وش سويت هاه؟؟
سلوم:هاه أنا ماسويت شي
عمر:ليه خليت الشرطه تقبض عليه هاه؟؟
سلوم:أيش قبضت عليك..لحووول قلت لك تخبه عدل بس أنت الله يهديك
عمر:بجد قول لي أنت ألي بلغت عني؟؟
سلوم:أعوذ بالله أنا بلغت عنك
عمر:وروني صور وأنا قاعد أصووب على خوييك
سلوم:أووووب كيف هاه؟؟
عمر:مافي أحد غيرك يدري وأنت ألي صورتني لما كنت موجه البندقيه لفهد
سلوم:أنا مالقيت غير أنا..أنا المسكين أنا ألي أخاف أشوف سكين
عمر:يعل السكين تبعط بطنك أتفي عليك وعلى أمثالك
سلوم:أووووووب أتفي مره وحده..عيب عليك ترى هذي حركه مش مؤدبه
عمر:وأنت خليت فيني أدب

وسكر وهوه معصب ويغلي غليان..


ثامر:هاه أخيرا خلصت مكالمتك
عمر مشى وهوه منزل راسه..
________________________________________________



فيصل:يبآآ أنا برجع أمريكا
أحمد:ليه؟؟
فيصل:هو يبه وش فيك نسيت..أختي هناك بروح لها
أحمد:هيه فهمت عليك.خلاص روح لها
فيصل:خلاص بحجز يوم الجمعه
أحمد:خلاص..طيب ووش صار ماراح تملك على دفى؟؟
فيصل:بلى بملك عليها بس لما أرجع من السفر
أحمد:موأنت كنت مقرر أول ماتطلع من المستشفى بتملك عليها؟؟
فيصل:يبآآآ الله يهديك خلني بحالي أسوي ألي أبيه
أحمد:على راحتك..بس أنا خايف البنت تغير رايها فيك!!
فيصل بعد ثواني من الصمت:خلاص يبآ بملك وأسافر طيب
أحمد:طيب خلاص أكلم عمك
فيصل:تسوي خير يبآآ
طلع فيصل من المجلس وراح للسيارة

كان راح يروح البحر علشان الشباب قالوا بينزلون الدمام ويجون البحر ويتلاقون مع فيصل
_________________________________________



كان المكان كبير وأناتايهه فيه الناس ألي حاوليه يخوفون
وحده رافعه راسها والثانيه منزلته وناس يضحكون وناس يبكون
المكان يخوف
وينك يمآآ وينك يبآآ
خفت منهم..
رجال وحريم
ياربي
ليه كذا كان خلوني وحدي
أبي أرجع لبلادي
الدكتوره بالأنجليزيه:أنت عودي إلى مكانك حان وقت الدواء
ماكنت أعرف اللغة الأنجليزيه وهيه كانت تأشر ليه وأنا موفاهمه
ليمن جاوا ثنتين وحملوني وودوني لغرفتي..
وعطوني دوا وماأدري وشو بعدها حسيت بدوخه ونمت
__________________________________________________ __

طلعت منوره من غرفة دفى ودقت على فهد..
فهد:نعم؟؟
منوره:فهد موأنت قايل بتعالج بنتك؟؟
فهد:هيه بس لما أجمع فلوس
منوره:والفلوس ألي عندك؟؟
فهد:أتعوذي من الشيطان يامراه..حرام ذيلا الفلوس مو حقينا حقين يتيم
منوره:أيه بس هيه وكلتك عليهم يعني تقدر تسوي ألي تبيه فيهم
فهد:وش تقولين أنتي هاه تعوذي من ااشيطان ولاتخلينه يلعب براسك والفلوس تعميك
منوره:بوصقر
فهد:سمي
منوره:سم الله عدوك..طلبتك
فهد:قولي؟؟
منوره:قول تم
فهد:لاه ماني بقايلها
منوره:بنتك مسكينه والله كسرت خاطري حراكم عليك
فهد:أدري يامنوره أدري أنه بنتنا تتعذب لكني ماأقدر آخذ من هذي الفلوس هيه موملكي

__________________________________________________ ____


فهد:لوجين من هنا
مشت لوجين لعمها وولد عمها وراحوا وبيركبون السياره أله...
:السلام عليكم
لفوا يناظرون وراهم
فهد:أوووه حسن وعليكم السلام
مدوا إيديهم وسلموا على بعضهم
حسن:بوصقر ممكن فيه كلام أبي أكلمك فيه
فهد:أيه قول
حسن:موألحين بكرى الساعه7بالليل بجيك طيب
فهد:طيب
حسن:بس وين تسكنون
عطاه فهد العنوان وراح للسياره ومشةا للبيت


وهمه بالطريق
ترررررن ترررررن
رد فهد:نعم؟؟
أحمد:هلا فهد
فهد:أهلين فيك
أحمد:شوف فيصل يبي يملك على دفى بذا الأسبوع
فهد:بس ياأحمد أنت تدري أنه البنت تعبانه؟؟
أحمد:هيه أدري كلها كمن يوم وتطلع
فهد:طيب أنتوا شوفوا يوم مناسب وحنا راح ندبر عمرنا
أحمد:طيب خلاص أتفقنا مع السلامه
فهد:مع السلامه

صقر:يبآآ أشوفك هالأيام رجل مهم ماشألله طول اليوم ترن وترن
فهد:ههههههه من زمان أبوك شخصيه مهمه
__________________________________________________


بكرى الساعه7بعد الصلاة

وصل حسن
منوره:منو ذا الرجال؟؟
لوجين:هذا واحد أسمه حسن ألي قال لي خبر وفاة أهلي
منوره تبي تضيع السالفه لأنها شافت لوجين بدت تغير شكل وجهها:أهمم يالله وش رايك أعلمك كيف تسوين قهوه
لوجين:لاتتعبين عمرك الخدامه تسويها
منوره:الرجال مايحبون الخدامه تسوي كل شي فتعلمي من ألحين كيف تسوين القهوه هو أنت عارفه أنه القهوه لها جزء كبير في أدب الضيافه لازم تتعلمين كبف تسوينها
أبتسمت لها:عاد توني صغيره ياخاله
منوره:ماأنت تزوجتي ياحظي!!!!!!
:الرجال بالمجلس يمآآ
ناظرت ورايه وشفت دفى
لوجين:دفى حبيبتي متى طلعتي من المستشفى
دفى:ههههه أنت كنت نايمه ياحظي وأنا كنت هنآآ من العصر
حظنتها بشوق..ماأدري أحس أني تعودت عليها
لوجين:أشتقت لك موووت
دفى:وأنا بعد..تعالي معي لغرفتي تسولفين لي وش صار لك
لوجين:طيب ياله
منوره:والقهوه؟؟
دفى:الخدامه تسويها
منوره:بعدين لما تتزوجون قولوا الخدامه تسويها
دفى:تونا صغار هع هع
منوره:ماأني خابره كذا ثنتيناتكم تزوجتوا!!!
لوجين سكتت وأنسسحبت بهدوء
دفى:يمآآ ياليت تسكرين على الموضوع علشان أنا ماأحب أحد يذكرني بخالد طيب
منوره:وش فيكي عصبتي هاه أنا قلت الحق والحق ماينزعل منه
دفى:يمآآ أنت تفتحين جراحي وجراح لوجين وتحطين عليهم الملح
منوره:خلاص خلاص روحي ورآآ بنت عمك


مي:وش فيكم أتهاوشون؟؟
دفى:روحي زييين
مي أستغربت من حركت أختها النذله
مي:هيه أنتي وش فيكي صايره نذله كذا هاه الظاهر أنه ظربت أبوي لك أثرت بعقلك
دفى:هيه أنت تبين تتهاوشين؟؟
منوره:أششش فيه عندنا رجال
دفى:قولي لها أهيه ألي بدت
مي:لاوالله انا بديت واي ماأقدر..أنت ألي تنيذلتي عليه
دفى:وش سويت لك هاه؟؟
مي:دفيتيني
منوره:أشششش
مي:لاآآ يما ماراح أسكت وخليها تتعلم من هيه موشافت روحها صارت مشلوله يعني لازم نحترمها لما تغلط علينا..مايصير نشفق عليها أزيد من كذا..أنا ماعاد أتحمل منها جلستها على الكرسي كأنها أميرة زمانها.. دفوني وشيلوني وحطوني وكلوني وطبخوالي
دفى:بعد تعالي صفعيني تعالي
مي:هيه وليه لا
ورفعت يدها وعطتها ذاك الكف على وجهها!!!!
دفى:ياقليلة الأدب
مي:ماغيرك قليلة الأدب النذله..أجل فيه أحد يرفع صوته على أمه..يالمشلوله المفروض ماتقدرين ترفعين عينك بعين أمك!!!

دفى:بس خلاص خلاص الله يوريكي ألي أمر فيه وأمر منه..دعوة المظلوم مستجابه..ولو كنت مظلومه فألله ينتقم منك
مي:وأنا ظلمتك بششي أنا قلت الحق وبس أنتِ مشلوله مشلوله ياأختي أفهمي
دفى:بس بس خلاص ماعاد أبي أسمع كلام زياده
مي:يعني عاد قلت أنك مشلوله وش فيها هاه..أنت الحقيقه مشلوله مشلوووووله ياليت ماتشوفين نفسك علينا يالمشلووووله
دفى صرخت:بااااااس خلاااااااااااااص كافي كلام خلاص

جت لوجين من برآآ لأنها ماعادت تقدر تنتظر برآآ وهيه تسمع دفى تتحطم من أختها
دخل صقر ولوجين عدلت حجابها وسحبت دفى لبرآآ

صقر:وش فيكم هاه فشلتونا مع الرجال
مي:أختك المشلوله قليلة الأدب ألي ماتستحي على وجهها شافتنا عطيناها وجه أزيد من اللزوم قامت تشوف نفسها ملكة زمانها المعقده ذي المشلوله النذله المطلقه...

ماحست غير كف على وجهها
رفعت راسها وشافت أبوها قدامها..
فهد:أحفظي لسانك يابنت..صقر أخذ القهوه

كانت منوره تسوي القهوه على ماهم يتهاوشون وماكانت عاطيتهم هم..
لكن لما فهد ضرب مي..

منوره:تظربها يابوصقر حرام عليك بعد فتره قصيره راح يصير زواجها وأنت تظربها
فهد:أظربها لانها ماتربت عدل ولازمها تربيه من جديد

طلع من المطبخ ومي جامده بمكانها
ثواني ودق جوال مي لكنها ماردت وراحت تركض لغرفتها
__________________________________________________ ________


صالح:محمد ممكن أبي أكلمك أفتح الباب
محمدكان جالس على الأرض وحاط يديه على راسه ومقفل باب غرفته
صالح:محـــمد
محمد:ياأخي خليني لوحدي ممكن أبي أضل بروحـــي
صالح:خلاص خلاص بلاش الصراخ علشان عندنا جيران
محمد:ماتبيني أصارخ لاتتكلم
صالح:خلاص رايح على غرفتي

راح محمد للحمام وفتح صنبور المويه وحط وجهه تحته والمويه تهد تهد كانت باااااارده مثل الصقيع
وهوه ماهمه وضل تحت المويه
بعد دقايق رفع راسه وناظر بالمراايه
وشاف وجهه
عصب وبكل قوته ظرب المرايه
طاح على الأرض وهوه ماسك يده ويتألم
ناظر بالأرض ولقى الزجاج بكل مكان..
أخذ قطعه منهم وضل يناظر فيها والأفكار تلعب براسه..

__________________________________________________ __________


فيه شخص من زمان عنه ماذكرنها بالأجزاء السابقه..
ياترى فقدتوه!!

خالد..

خالد:يمآآآ أبي أتزوج
أم خالد:أنا قلت لك تطلق بنت الناس ماأزوجك
خالد:يمآآ قلت لك أبي أتزوج
أم خالد:وأنا قلت لك ماأخطب لك..روح أخطب لنفسك..أنا وجهي صار مثل الزبده قدام الناس
خالد:يمآآ أنا ماأهتم بكلام الناس
أم خالد:بس أنا أهتم طيب
خالد:يمآآ إن ماخطبتي لي بروح برآآ وأتزوج
أم خالد:خلك عاق وروح تزوج وأنا غضبانه عليك ليوم الدين
خالد:مادخلني انا ماعليه منك ولا من غيرك هاه أغضبي عليه قد ماتبين مايهمني


أخذ جاكيته وطلع من البيت بكبره
أتجه للسياره
دق جواله..
خالد:ألو؟؟
بوخالد:خالد!!!
خالد:نعم يبآآ وش تبي موأنت طلقت أمي وخلصت وش باقي بعد
بوخالد:انا دقيت عليك علشان أقول لك..ليه أنت تسوي كذا ببنات الناس؟؟
خالد:ليه من همه؟؟
بوخالد:دقيت عليه أمك وقالت لي كل حالجه أنك طلقت دفى
خالد:يبآآ عندي شغل باي
وسكر بوجه أبوه وطلع من الحسآآ وأتجه يحجز تذكره
________________________________________________

حسن:بوصقر
فهد:نعم
حسن:أنا جايكم اليوم علشان طالبكم طلب وأتمنى أنكم ماتردوني
فهد:قول ياولدي
حسن:أنا أمس لما شفتكم جنب المركز قلت فرصه أشوفك وأقعد معك..لأني من ذاك اليوم وأنا مودال لك طريق
أبتسم فهد:وهذا أنت دليته
حسن:طيب يابوصقر..عندي أخوي وأمي بس لكن أخوي مشغول مررررره وأمي المريضه.. عاد أدري أنه مو من الأصول أجي وحدي بس مثل ماقلت أخوي مشغول
فهد:أهمم؟؟
حسن:أنا جاي أطلب القرب منكم
فهد:كح كح كح<<شرق بالقهوه
حسن:سلامتك ياعمي!!
فهد:((من ألحين عمي)) أححم..صقر ممكن تطلع
قام صقر لبرآآ
فهد:أسمعني ياولدي..أنت ماتدرين عن كل شي..بيوت الناس أسرار..لكن راح أقول لك..تبيها متزوجه من قبل!!
حسن فتح عيونه بتركيز:أقصد يعني البنت كانت متزوجه من قبل
حسن:أنا أقصد بنتكم لوجين..أنا سألت وقالوا لي مومتزوجه!!!!
فهد:أنا قلت لك..هيه متزوجه من قبل
وطلع عقد الزواج من جيبه..
فهد:وهذا الدليل
حسن بعد ماقرأ الورقه بتمعن وتركيز!!:مسيار!!!!!!!!!!!!
فهد:تبي وأله لا؟؟
حسن:موافق ياعمي
فهد:خلاص نسأل البنت ونسأل عنك
حسن:خلاص ياعمي بآآخر الأسبوع بدق وآخذ منكم خبر
فهد:طيب..
_____________________________________________


دفى قفلت على نفسها الباب وضلت تبكي وتبكي من كلام أختها
وكان يتردد بأذنها((يعني عاد قلت أنك مشلوله وش فيها هاه..أنت الحقيقه مشلوله مشلوووووله ياليت ماتشوفين نفسك علينا يالمشلووووله))

صرخت بأعلى صوته وبكل قهر:خلاااااااص بس ماعاد أتحمل هذي الدنياآآآآآآ

شافة كاس المويه المحطوط على الطاوله كان فيه ثلج
أخذته وصبتها بيدها ومسحت فيه وجهها
حست برعشه قويه من المويه وراسها فجأه صار يألمها
راحت وفتحت الباب ونادت الخدامه تجي تساعدها..
____________________________________


لوجين كانت فوق وموعارفه وش تسوي بالي صار..
حست أنه مالها داعي بينهم
حست أنها بس تحفه قيمه بهذا البيت
لاتجيب ولاتودي
فتحت دولابها وشافت صور أخوانها وأبوها وأمها
تذكرت دلعهم لها..
ألي ماحسوا أنه راح يضيعها

أخذت برواز الصوره ألي فيها أبوها وهوه يقرأ كتاب
ناظرت فيه وقالت:حتى بالكاميرا ماكنت تناظظر
بهذي اللحظه تذكرت كل موقف عاشته مع أبوها كل موقف جاته وهوه يقرأ كتابه أويراجع أوراقه
وبكل قهر رمت البرواز على الأرض ورمت نفسيها على فراشها وصرخت صرخه بالمخده علشان محد يتنبه عليها


قامت بتوقف لكن لفت نظرها الزجاج
_______________________________________________


محمد:هذا علشان أنك رفضتيني يادفى

ناظر بقطعة الزجاج ألي بإيده وقربها من مكان نبض عروقه..
خاف أنه مايموت بس يتعذب..
راح يتأكد من الباب أنه مقفول عدل
ورجع للزجاج المتناثر...

وأخذ الزجاجه من جديد..
وقربها منه..
لكنه حس أنه ماراح يستفيد لومامات..
أخذ الزجاجه وفتح نافذة غرفته ألي بالدور الثالث..
وزجاجه بإيده..

و.....
___________________________________________

كانت دفى تبكي بحرقة قلب..
وجالسه تنشف شعرها المبلول
دق جوالها..
ماردت..
مره مرتين ثلاثه..
ردت:نعم من؟؟
محمد:خلاص أنت ماتبيني أنا بنتحر
حطت المشط على الكوميدينه..وهيه تحس أنها راح تموت..لكن أستجمعت شجاعتها وقالت..
دفى:أقول لك شي قبل لاتنتحر!!!!!!!!!!!
تفاجأ من ردت فعلها..
محمد:قولي
دفى:أصلا أنا المفرض ألي أنتحر أنا ألي يعيروني الناس بأني مشلوله..أنا ألي أحس كل يوم أن ينفتح جرحي وينثر عليه الملح..أنا ألي كل يوم أقعد الصباح بنزل من على السرير وأتذكر أني ماأقدر.. أنا ألي المفروض أفقد الأمل موأنت..أنت أصلا واحد ماتستاهل تعيش أنت أناني أنت حقيير.. أجل عندك ألي يتمناه غيرك ولساتك بتنتحر.. والله ثم والله أنا أول وحده راح أزغرد لماأسمع بخبر أنتحارك!!.. لأنك أنت السبب بكل عذاب أعيشه هاحين..انت السبب بالأزمه ألي أعيشها.. ليه بتنتحر هاه لأنك سببت الألم لغيرك.. ترى ذا الألم فيني موفيك.. أجل لوأنه الألم ألي أحس فيه كل يوم فيك.. كان تمنيت الموت ألف مره

وسكرت بوجهي..
أنا كنت أسمعها وأبكي وأبكي..
كنت بقول لها أحبك قبل لاأموت..ماراح أسامحك لكن..لا

مسح دموعه وبكل شموخ وقف ورفع الزجاجه ليده
و...
_________________________________________


دخل ثامر البيت وهوه ماسك الشنطه ورماها على أقرب كنبه ورما نفسه وراها..
ثامر:يااااااربي ليه سلوم ذا جاب المجرم؟؟

وهوه في أوج تفكيره
أم ثامر:هلا هلا والله بوليدي
ثامر:أهلين ييمآآ
أم ثامر:أخوك حسن وين؟؟
ثامر:ماأدري عنه يقول رايح يخطب
أم ثامر:يؤيؤ بدون مايقول لي ولايعطيني خبر
ثامر:أسأليه يمآآ
أم ثامر:وأنت ليش مارحت معه؟؟
ثامر:مالي خلق هذره وقرقه قلت له مشغول لأني الصراحه لراسي مشغول
أم ثامر:الله يعينك ياوليدي ويوفقك بشغلك
ثامر:أدعي يما أدعي دعوة الام مستجابة
أم ثامر:طيب ياوليدي ليه ماتتزوج هاه يعني أنت طلقت ولازمك مره
ثامره:يماا فكينا من ها السيدي طييب أنا ماعاد أتحمل هذرتك معهم وهذا حسن بيتزوج طييب ياليت تكتفين بزوجته وتتهاوشين معها
أم ثامر:آآفآآ أنا أتهاوش معها؟؟
ثامر:كأني ماأعرفك يمآآ
أم ثامر:الله يهديك همه ألي تسببو فيني
ثامر:عن أذنك يماا
أم ثامر:على وين؟؟
ثامر:لسه ماخلصت شغلي مع السلامه
أم ثامر:بحفظ ربي
.....
______________________________________

جت بتقوم لوجين لكن..

منظر الزجاج المتناثر على الأرض كأنه لؤلؤ..
صارت تناظر بالزجاج المتناثر وتشوف صورتها تبكي...
لوجين:ليه أنا أبكي انا قويه ليه أبكي

تك تك تك
فتحت الباب وشفت فهد

فهد:لوجين تعالي معي المكتب
لوجين:حاظر عمي

نادت الخدامه علشان تنظف الزجاج وراحت لعمها..

فهد:حبيبتي لوجين..انت تعرفين حسن؟؟
لوجين:هيه أعرفه عمي
فهد:جا اليوم وخطبك
لوجين بندفاع:ماأبي أتزوج!!
فهد:ليه ممكن سبب؟؟
لوجين:ماأبي
فهد:هوه عرف بزواجك لكنه يبيكي!!!
لوجين أنصدمت وظلت فتره ساكته
فهد:تبينه؟؟
لوجين:أفكر
فهد:طيب
لوجين:طيب وش تعرف عنه؟؟
فهد:ولاشي
لوجين:وتبيني أوافق!!
فهد:وليش لا
لوجين:عن أذنك
فهد:أذنك معك
___________________________________________


أفتح الباب محمــد أفتح الباب
طاخ طااااااخ طرااااااخ
أنكسر الباب ودخل أخوه لكنه ماشافه بالغرفى..
لقى النافذه مفتوحه راح ناظر منها وشو شفت وشو ذا!!!

_____________________________________________

فهد:منوره
منوره:هلا
فهد:منوره جهزوا حالكم بكرى بنملك على دفى!!!
منوره:أيــــش!!
دفى:متى قررتوا يبآآ وأنا ماأدري؟؟
فهد:فيصل بيسافر ولازم نملك عليكم قبل لايسافر
دفى:و؟؟
فهد:أيه وشو و؟؟
دفى:بس يعني هذا هوه السبب؟؟
فهد:أيوه
دفى:طيب خلاص بكرى بكرى

طلعت من عند أمها وبوها وراحت لغرفة لوجين
تك تك تك تك
لوجين:من؟
دفى:أنا دفوآآ
لوجين:أدخلي
دخلت دفى وسكرت الباب وراها..
دفى:وش فيه أبويه وش يبي منك؟
لوجين:هاااااه ولاشي
دفى:إن ماقلتي لي ترى ماأقول لك الخبر ألي عندي
لوجين:طيب طيب..تدرين ليه حسن جاي؟؟
دفى:لا ليه؟
لوجين:جاي يخطبني
دفى:أيه ووافقتي؟؟
لوجين:أفكر
دفى:يدري؟
لوجين:أيه يدري
دفى:أكيد هوه رجال زين وأله كان ماوافق
لوجين:سألته قال مايدري عنه شي
دفى:أما عاد أبويه
لوجين:وشو خبرك؟؟
دفى:بكرى ملكتي
لوجين:ووه ألف مبروك يالدوبه
دفى:الله يبارك فيكي
لوجين:وماتقولين هاه


___________________________________________


ثامر:وش جا على بالك هاه وش تحس فيه..ترى أحنا شرطه مولعبه تقول لنا هذا هوه القاتل ونصفق لك..لازم أللحين تعلمنا ليه الصور عندك وليه أنت بالذات جبتهم,,وش دخلك بفهد..
سلوم:أنا ماسويت شي أنا فيه أحد جاب لي الصور
ثامر:لاتكذب عمر أعترف بكل شي..أنك دفعت له وقلت له أنك راح تعطيه فلوووس زياده بعد مايقتله لكنك ماوفيت بوعدك وأخذت الفلوس وهربت.

سلوم:موهوه ألي أرتكب الجريمه وتقل فهد؟؟
ثامر:أيه
سلوم:حتى لوأنا دفعت له وش دخلني أنا ماحملت سلاح
ثامر:لاآآ ماتمشي معنى بكرى راح نوديك على المحكه ونشوف وش ألي راح يحكمونه عليك أنت وخويك عمر
___________________________________________


صالح:محمد محمد قوم قوم
محمد:أحبها قول لها أني أحبها أعشقها أموت فيها قول لها أني أحبها
صالح:انت جنيت بتنتحر
محمد:قول لها أحبها قول لها أعشقها
صالح:قوم قوم أنت أصلا أنجنيت وماعاد صرت صاحي أنت خلاص فقدت عقلك

__________________________________________

منوره:صقر
صقر:نعم يمآآ
منوره:حبيت أقول لك شي
صقر:آمريني يمآآ
منوره:بتول
صقر فز من مكانه:وش فيها بتول؟؟
منوره:بتول تزوجت!!!!!!!!!!!!!!!!



.........................

ستووووووووووب
أنتظروا الأسبوع الجاي..


بوح قلم 17-07-12 11:44 PM

الجزء الثامن..





___________________________________

أبو خالد: المفرووض يعلم الناس مو حنا نعلمه أجل يشتغل مدرس..ولدك قليل الأدب ألي ماربيتيه عدل أنتِ ألي أصريتي تاخذينه عندك ومابقى غير تذبحيني وأنتِ تقولين الولد يحتاج أمه وأنت ماراح تعرف تربيه مهما كان أهوه طفل ولازم أمه تصير موجوده جنبه..أيووه وهذي آخر تربيتك أنا مش مستعد أقدم مساعده أكبر من كذا دقيتي علي وقلتِ لي أكلمه وأنصحه مايخطب ويطلق وسويت لكن تجين وتطلبين من مره ثانيه لا مره وبس ساعدتك أنتِ ألي لازم تتحملين مسؤلية أخطائك طيب ياليت مره ثانيه ماتجين ترى عندي زوجه وعيال وراح تسببين لي مشاكل بيني وبين أهلي

مسحت أم خالد دموعها ولفت وراح تمشي لبر البيت وهيه تجر خيوط الذل وراها الأهانه ألي جتها من بو خالد كبيره وماأعتقد بيوم أنه راح يذلها بهذي الطريقه ويقول لها مثل ذا الكلام..


أخذت جوالها ودقت على ولدها للمره العاشره لعل وعسى يكون فتح جواله..
لكن لا مثل كل مره مقفوول..
أتجهت لسيارة الأجره وركبتها وراحت للبيت..
نزعت عباتها وراحت على الكنب وحطت راسها بي إيديهاوضلت تفكر بالمصيبه أللي هيه فيها..
و...................

___________________________________


يترى ألي قلته كلام صحيح أولا أنا يعني ماأحبه أيووه ماأحبه صح..

بكرى ملكتي ولازووم أتجهز لها وانسى الماضي وأعيش الحاضر حنا عيال اليوم مو البارح..
لزووم أصير قوييه ومحد يهزني..
لزووم أتغلب على الأزمه ألي أمر فيها من عذاب نفسي وعذاب الضمير كل مايدق عليه محمد أعطيه تهزيئه |أبي أحسسه أني أكرهه لكن أنا بجد أكرهه يعني؟؟
أنا أحبه أنا أعشقه أنا أنا أنا أنا..أنا أبيه
أيه أبيه اعترف لكم أحبه وأبيه أبيه لي أنا وبس
لكن ألي سواه فيني ماأقدر أسامحه عليه

حرام عليه أهوو السبب بعذابي..
لكن هذا العذاب ألي أمر فيه هوه ألذ عذاب أنا أتمتع بذا العذاب لأنه من محمد حبــــــــــيبي

ياترى
لييه أنا لساتني أحبه
لييه
أحس بمشاعر متظاربه بدااخلي
خلااص أنا المفرووض أنساه راح أتزوج بكرى

رااح أنسااه..
لكني ماأبييه يمووت ياترى بجد أللي قاله أنه راح ينتحر..

--------------------------------


يعني بس أبي أفهم ليه وافق وهوه يدري أني كنت متزوجه قبل لييه
..
موأنتِ ماصدقتي من على الله جاكِ عريس ووافق بك
..
لكن أنا عندي ثقه بنفسي يعني يمكن لأني حلووه أصر يبيني حتى لو متزوجه قبل
..
ليه ماأسوي زي البنات الباقين وأقول لهم أني ماأبي أتزوج ومن ها الكلام
وأبي أكمل دراستي
أيووه صح لييه ماأسويها؟؟
خلاص أللحين أنزل وأقول لعمي أني ماأبي أتزوج
--------------------------------

حراام عليكم حراام
الكلاب مايعيشوون كذا أبي أنام ماأقدر حرااام
حرام ألي سويته فيني ياأبوي وأمي وأخوي
ليه مادافعوا عني لوجين ودفى
لاهمه مالهم ذنب أهلي بس ألي لهم ذنب
الله يلعنكم كلكم
أنا مافيني شي علشان أتعالج ليييه حرام عليكم لييه
أنا موبنتكم الوحيده الدلوعه
تسوون فيني كذا ترموني بالخارج بمستشفى الله أعلم وشو فيها وتتركوني وحييده
ماأقدر أعيش كذا

دقيقه أنا نسيت موضوع موضوع مهم
موضوع كبيير
أيه نسيته
هوه مش موضوع هوه انسان
سلطان
أيووه سلطان
سلطان ألي ماعاد سأل عني وماعاد جا وشافني إن كنت بالأساس حية أو ميته
أله أنا أصلاً حيه؟؟؟
ماأشووف حياة هنا
ليكون انا مت وكل ذا الطريق للمحاسبه
لالاأستغفر الله
لكن سلطاان
سلطااان
بلى تذكرت سلطان حبيبي وحبيب قلبي سلطان ألي بعمري مافكرت أني راح أنساه كذا أنساه بذي السهوله..
سلطاان

هنا جيت أفتكر أيام وسنين مرت طويييييله




قبل 8سنين
كان وقتها عمري تقريبا7سنوات
كل منا يسمون له أحد أنا سموني لنواف
لكن أنا مابغيت نواف وكنا نتهاوش وقتها لما شافوني ألعب مع سلطان ألي هوه نواف الصغير قرروا يسموونه لي
وخصوصا أنه أقرب بالسن لي
هذولا سلكان ونواف عيال عمي علي..

نواف طول عمره وهوه يفكر اني له خصوصا أنه بالبدايه كانوا مسميني له فما دخل بمزاجه بعدين أنهم غيروا التسميه..

ضل يفكر أني له وسلطان برضوا أنا كنت أبي سلطان وبس
طبعا همه أكبر مني..
بعد ماشافوا أنه صارت هوشه بين الأخوان وسببت لهم مشكله بين بعضهم
قرر عمي أنه ينسى أني بنت أخوه وأنه ماسموني لأحد
أنا صحيح تخلصت من التسميه حقتهم وصرت مش مجبوره أتزوج احد من العيله لكن..
أنا احبه
أحب سلطان أيوه أحب ماأقول حب طفوله لا
أنا أحبه بجد
خصوصا أنه لما وصلت للعشر سنين جاء وقل لي:أحبك ياريم أحبك وماراح أخليكي لوحدك أبداً أنتِ لي وأنا لك وراح نضل كذا على طول
أنا من بعدها ماوقفت عن التفكير فيه
لكن هوه من بعدها ماعاد شفته ولاسمعت له حس مثله مثل أي أحد من عيال عمي..

لكنه طلع كذاب
هوه أكبر كذاب بالدنيا
قال لي أحبك وماراح أتركك لكنه كذاب هذا هوه تركني بروحي بذا المكان ألي الله أعلم فيه ووش فيه..
هذا أنا محبوسه بغرفه وحدي وكل ماتكلمت حسبوني مجنونه..


أكرهكم كلكم يالي رميتوني وماعاد سألتم عني


__________________________________________________ ___




أنا راح أوريها ها المشلوله الحقيره مقامها ألي تستاهله
راح أوريها معنى الكف ألي ذقته
ماأكون مي إن ماحرقت قلبك وقطعت كبدك مثل ماسويتي فيني
وأنا بنت أبوي
أخذت الجوال ودقيت على رقم أخو خطيبي محمد..
توووت توووت توووت
محد رد
أوكـ مولازم اللحين كل شي بوقته حلوو

__________________________________________________ ___


سلوم:ابو فهد ذا هوه طليق امي..طلقها وهيه كانت حامل وعندها أنا..طلب منها أبو فهد ألي هوه أبوي انها تنزله بعد الطلاق..لأنهم ماكانوا يدروون انها حاامل.. رفضت أمي واصر ابوي وبيوم أرسل للبيت ناس وضربوا امي ضرب ليمن قالو آآآميين.. كنت صغير وأناظر أللي يصير وأبكي..بعدها ضليت بس أنا مع أمي وطبعا الجنين طااح..قبل سنتين أمي ماتت وقالت لي قبل لاتموت//أنت لازم تنتقم لأخوك ألي قتله أبووك لازم تحرق قلبقه مثل ماحرق قلبي لازم تقتل ولده.........أنا قلت لها راح أسوي أللي طلبته..وحاولت اتقرب من فهد بقد ماأقدر وبعدين غدرت فيه وقتلته..بس هذي هيه القصه
ثاامر:أخس والله اخس..يعني بسبب سخيف تقتل اخووك..ولايعني اخووك كان مادعاك قلبك تقتله حرااام عليك..ماأقوول أله أستغفر الله..يعني الولد أنقتل بذنب أبووه حراام علييك

سلووم:ماأقدر أنا أمي طلبت مني ذا الشي ثانيا أنتوا يالحكوومه ماراح تسوون شي لأنه صقط أمي
ثاامر:ومن قال لك..أصلاً فيه قانون لكل حاجه أنت تعيشها..راح نشووف متى جلستك بالمحكمه وأللحين راح نرجعك للسجن


----------------------------------------------------

صقر:أييييييييييييش
منوره:بتوول تزوجت
صقر:يما وشو تزوجت أنا حجزتها
منوره:بس ماملكت عليها
صقر:يما أنا أبيها
منوره:بس هيه ماتبيك
صقر ضرب بيده الطاوله ووقف وهوه معصب وواصل للطبلون وراح أخذ جوااله ودق على الرقم أللي حافظه
تووت تووت
بتول:ألو؟
صقر:تزوجتي؟؟
بتول:من؟؟
صقر:نسيتيني بهذي السرعه أنا صقر
بتوول حست بغصه ودمعنها طاحت:صقر أنا خلاص ماعدت لك صقر ليه تأخرت
صقر:ماتأخرت أنتِ ألي ليه ماتبيني؟؟
بتول:من قال..أنا أللحين صرت على ذمة رجال ثاني ياليت تنساني..حرام أكلمك كأني أخونه!!
صقر عصب:طييب من هو؟؟
سكرت التلفون..
أنا عصبت حد حد حدي ووصلت معي لأم راسي
________________________________________________





بكرى..
وأخيرا بيملكوون
((أحسكم معصبين مني حيييل لأني أجيب بالقطااره خخخخخخخ بس وش أسوي الأحداث ماشيه كذا))

دبرت عمري وكل شي تمام لبست وكشخت على أساس مع أنها ملكه مهيب زواج أله أني ماأدري أحس بخووف
ناظرت نفسي بالمراايه..
أنقهرت حييل لأنه مومثل ماأبي
المكياج صااير ثقيل مرره مع أني طلبت منهم خفيف..
بس قلت خلاص أضل على ماأنا عليه أحسن..
ماأدري وأأنا أتحهز وأتكشخ جا براسي يووم ملكتي من خالد وألي صار بعدها حسيت بقلبي أنقبض خفت ماأدري ليه..
طييب نزلوني تحت وشفت حتى عمي علي وعمي مصطفى وعمي هاني
كولوهوم هنااا
وعيالهم برضوا..
عدى عمي العزوبي خخخخخ..
جاووا وسلموا عليه وباركوا لي الكل بارك لي وأتجهوا الرجال للمجلس


_-------------------------------_
وحنا كمانا نتجه للمجلس..


فيصل يكلم أبوه بأذنه:يبا تأخر الشيخ؟؟
أحمد:وش أسوي له يقوول مشغوول ويمكن يتأخر كثيير!!
فيصل:يووه يبا مايصير كذا لازم نخلص بسرعه
أحمد:أششش أهجد شوييه
فيصل:طيب طيب


علي:من متى وانتوا ناوين تملكون أحسكم جبتوها فجأه؟؟
أحمد:والله هيه جات فجأه فيصل قرر يتزوج وحنا ماصدقنا من على الله وقلنا نملك عليه قبل لايسافر
هاني:على وين العزم إن شألله؟؟
فيصل:بروح لأختي نغم
علي:نغم هيه مو هنا؟؟
أحمد:لانغم حاليا بالخارج تتعالج!!!!!!!
مصطفى:بسم الله عليها وش فيها؟؟
أحمد:يقولون حاله نفسيه ومدري شنوو وذي السوالف
هاني:يعني بنتك مجنونه؟؟
علي:كأني خابرها عاقله؟؟
أحمد:ههههههه لالامومجنونه هيه بس بسبب الظغط النفسي جتها الحاله سفرناها علشاان تتعالج
هاني:أهمم


نواف يكلم سلطان بصوت منخفض علشان محد يسمعه:سمعتهم وش يقولون..يقولون بتتعالج يعني مريضه
سلطان:لالا وأنا آخر من يدري
نواف:ليه يابطل زمانك وش كنت ناوي تسوي؟؟
سلطان:ووش دخلك انت؟؟
((سلطان ونواف أولاد علي
نواف الكبير عمره 24سنه
وسلطان الصغير عمره 22سنه
وعندهم أختين
لمى20سنه
وديم17سنه
لمى متزوجه وعندها ولد أسمه سامي عمره سنه وحده
))

صقر كان جالس معهم بس شكلاً لكن عقلاً أبداً مش معهم..
يفكر ببتول ألي يماحلم أنها له..

سلطان:شوف ولد عمك وش سرحان فيه
نواف:أحركه؟؟
سلطان:أخاف يطيح
نواف:ياشين أستظرافك
نواف مد يده وهز كتف صقر

صقر:همم؟؟
سلطان:باين أنه بحلم اليقضه
نواف:باين كذا
سلطان:صقر تطلع معنى نتمشى برى شويه على مايجي الشيخ؟؟
صقر:(((أففف أبي بس أمووت)))هاه أيه
وقفوا..
فهد:على وين العزم إنشألله؟؟
سلطان:أبد بس بنتمشى برى شويه ونشم هوى
أحمد:بس لاتتأخرون علشان الشيخ بيجي
نواف:حاااضر

بعد ماأطلعوا..
علي:وش بلاه صقر كذا؟؟
فهد:تتذكر عبال خالته فيي من بينهم وحده حجزناها لصقر وبعدين جوو لأبوها وأخذوها منه بعد مادفعوا لهم مبلغ عاد الولد منقهر
هاني:أما عااد


-----------------------------------------------


آسيه:بتول أنتِ بجد ماتبين صقر؟؟
((آسيه أخت بتول عمرها 16سنه
مع العلم أنه بتول كبر صقر بالظبط عمرها 17سنه))
بتول مسحت دموعها:من قال كذا أنا بس سكرت علشان حرام خلاص أنا صرت على ذمة رجال ثاني مايصير أكلمه
آسيه:تحبينه؟؟
بتول:حتى لو أحبه وش يفيد؟؟
آسيه:يعني تحبينه ليه مارفضتي طيب؟؟
بتول:يوووووه يعني ولاكأنك عارفه ماهو أبوي باعني بـميتين ألف بس يعني أنا أسوى عنده ها المبلغ
آسيه:طييب ليه ماتكلمينه وتتعرفين عليه أكثر يمكن يطلع طيب وحنون؟؟
بتول:ماأنا ماأقدر لازم هوه أللي يدق
آسيه آآهآ كذاا طيب أنا قايمه أكلم دفى أشوف كان ملكة أبارك لها
بتوول:دقيقه أسأليها عن محمد طيب
آسيه:طيب
------------------------------------------------

بالساحه برا كانوا يمشون..
صقر ساكت وذيليك الأثنين يهذروون ونكتون وهوه مش معاهم
سلطان:هيه صقر أنت معنى
ودفه بالخفيف..
صقر:أيه معكم
رفع راسه وفجأه وقف
سلطان:ولد العم وش بلاك؟؟
نواف:ألوو صقر
صقر:هاه معكم
((معقول أللي شفته بتول هناا اليوم!!))
________________________________________________


لمى:أنتِ لوجين بنت عمي عبدالله؟؟
لوجين:أيووه
ديم:أنتِ بنت صاحب الفعله الشيينه أووه ماتخيلتك حلوه كذا
لوجين:الفعله الشينه؟؟!!
لمى دفة أختها بخصرها:لالاولاشي
لوجين:انتوا عيال أي عم؟؟
لمى:حنا عيال علي أصلا أللي عندهم بنات كبار بس أبوي وعمي أحمد وعمي فهد أما الباقين هاني ومصطفى أثنينهم ماعندهم واحد بنته أم سنه والثاني لسه ماتزوج
لوجيين:أهمم..مين هذا الولد الحلوو أنا ناويه آكله اليوم
لمى:هههههه هذا لدي
لوجين:متزوجه من متى؟؟
لمى:صار لي ثلاث سنين تقريبا
دييم:أحس ضاق خلقي من القعده هنا ضنكه أبي أقووم شويه
لوجين:تجين نتمشى بالحديقه؟؟
ديم:أيه معليش
مي:أجي معكم؟؟
لوجين:حيااك
طلعوا يتمشون براا
مي:ديم تصدقين تشبهين وحده منه أهلنا حيييييييل نسخه ثانيه
ديم:أدري قالت لي دفى أسمها بتول صح
مي:أهمم بالضبط
لوجين:كم عمرك ديم؟؟
ديم:18سنه
لوجين:موش متزوجه؟؟
ديم:لا
لوجين:أوووووه عجيبه أنتِ أكثر وحده طولتي هناا
دييم:هههه هذا لأني ماأبي أللحين ورفضت
لوجين:ياحظك بس أبووك رضى على رفضك
ديم:طيب وأنتِ ليه تقولين كذا؟؟
لوجين:هاه لالا ولاشي
مي:أقوووول
لوجين:أبلعي لسانك
مي:هههههههه
دييم:أشش أشش شوفوا أخواني هنااك
مي:ويه ويه
عدلوا حجبهم أما ديم ضنت أنهم بس أخوانها وراحت بتروح لهم لكن ها لاحظت وجود شخص غريب عنها فبسررعه تخبت مع البنات ورجعوا لداخل

دييم:من ذا الثالث أللي معهم؟
مي:هذا أخوي صقر
ديم:أهمم كذا
لمى من وراهم:هييه أنتوا ترى الشييخ وصل يالله تعالوا
------------------------------------

هاني:هيه أنتوا ياأولاد بتجون وأله شنوو ترى الشيخ وصل
الكل:جاايين
بسرعه جاو ركض للمجلس


أول مادخلوا..
تررن تررن
رد فهد:ألو؟؟
صالح:ألحق ياعمي ألحق
فهد:بسم الله وش صاير ياصالح
الكل ألتفت وصار يناضر بفهد ودفى ورى الباب وتسمع أو كل البنات ورى الباب ويسمعوون
صالح:محمد ياعمي
فهد:وش فيه محمد
دفى بلعت ريقها..
مي:يبا عطني أكلمه
فهد:أسكتي يابنت
مي:زيين أفففففف
فهد:وش صاير قوول؟؟
صالح:محمد أنتحر ياعمي أنتحر
فهد:وش تقوول أنت شكلك مش صاحي صح؟؟
صالح:ياعمي أقول لك محمد أنتحر أنتحر قطع الأعصاب ورمى نفسه من فووق من غرفته!!!!!!!!!
فهد:لالا معقوله أهو غبي يعني طيب ليه؟؟
صالح:ماأدري
فهد:طيب أنت فيين؟؟
صالح:حنا بالحسا ياعمي
فهد:طيب دفنتوه

هنا دفى عرفت كل شي وطاحت على الأرض مغمى عليها..
الكل صرخ:دفـــــــــــــى
فهد:بعدين أكلمك طيب حنا أشوي ونازلين لكم





أنتهى.....................


انتظروا البارت الجاي
توقعاتكم؟؟

بوح قلم 17-07-12 11:45 PM

الجزء التاسع




ياطير الحب غني وأعلن عن أنضمام طير جديد

____________________________________________

أسمع صوت عقارب الساعه وهيه تمضي
صوتها يعلن عن قطع مسافه جديده
مافي أي صوت ثاني
ماكأنه من دقايق كانت هنا فوضه عارمه
لما طاحت دفى على الأرض والكل جن جنونه عليها
لما سمع فيصل تدرون أحسه كان وده يروح وينتحر
أنا كنت أراقب من بعيد بس وماتحركت من مكاني
ليه أتحرك مالي أي فايده
أصواتهم تتعالا وهمه ينادون دقوا على الأسعاف
ليه كل ذا خوف
محمد هو أغبى أنسان شفته بحياتي
صحيح أنه يحب دفى وأنا أكثر أنسان أدري بكذا إلا أنه مايوصل لحد الأنتحار..يعني هذا أنا البنت أللي حبيتها تزوجت غيري..

سمعت رنين جوال من بعيد شويه
رحت وفتحت باب المجلس وماشفت أحد أخذت الجوال المرمي على الأرض..
كان جوال دفى أخذته ورديت عليه..
صقر:ألو؟؟
آسيه:موهذا رقم دفى؟؟
صقر:بلى هو
آسيه:ممكن أكلمها؟؟
صقر:من أنتِ؟؟؟
آسيه:انا بنت خالتها
صقر:أي وحده؟؟
آسيه:أنا آسيه أخت بتول!!!!!!
صقر لما سمعت أسمها صار قلبي ينبض
آسيه:ألووو طيب من أنت؟؟
صقر:أنا اخوها صقر
آسيه:صـ..صـ..صقر!!
صقر:هيه
آسيه:طيب وين دفى أبي أكلمها
صقر:دفى مش هنا
آسيه:فينها؟؟
صقر:أنتوا مش عندنا بالدمام؟؟
آسيه:لا
صقر:((أججل مني أللي شفتها))أهمم طيب لما تجي دفىأقول لها تكلمك
آسيه:طيب مع السلامه
سكرت الجوال وجلست على الأرض وحطيت راسي بين إيديه وأحاول أنفض صورتها من راسي..
لكن ماراح تروح صورتها أنساها مره وأتذكرها ألف مره


----------------------------------------------------------



كنا خايفين وش صاير حنا جايين علشان نحضر ملكة بنت عمي وش جاب الموت وسيرة الموت أللحين...
قطع علي حبل أفكاري:ديم
ديم:هلا؟؟
لمى:طيحت أسوارتي أللي من فواز ممكن تقومين تشيكين بالمكان أللي طاحت فيه دفى
ديم:تآمرين أمر
قمت ورحت لجنب مجلس الرجال..
شفت بالملف أللي يوصل بين البيت والمجلس السواره مرميه
رحت هناك وجيت بآخذها..
شفت واحد هناك جالس وحاط راسه بين إيديه..

جيت بروح بسرعه أله أنه رجلي صقعت بالطاوله وطخت على الأرض
رفع راسه وثواني ووقف وجا جنبي وقال..
صقر:مين أنتِ وليه جايه هنا؟؟
أنا جمدت بمكاني لما سمعت الصوت..
صقر:مين أنتِ؟؟
ديم:أأأ..أأ..أنـــا د...ديييم
صقر:من ديم ليه تشبهينها؟؟
خفت أنا وجيت بوقف أله أنه رجلي تألمني..
صقر:قولي لي؟؟
ديم:وخر عني وخر أبعد(وقلت بأعلى صوت)لمــــــــــــــــــــــــــى يمــــــــــــــــــــا سلطااااااااااااااااااان نواااااااااااااف
ضليت أنادي وأنا مغمضه عيوني بقووووووه..
حسيت بإيد تلامس كتفي وصرخت:لالالا وخر أبعد عني

ماحسيت غير بإيد تصفعني..
حطيت يدي على خدي ورفعت راسي وشفت لمى..
لمى:هيه أنتِ وش بلاك تصارخين
تفلتيت حاوليه وماشفت أحد
ليكون أتخيل..


مسكت اختي وتسندت عليها وقمت
__________________________________________________


خالد:برجع يايما بس بشرط
أم خالد:أشرط قول؟
خالد:تخطبين لي
أم خالد:أخطب لك من عيوني بس أنت أرجع
خالد:طيب خلاص أنا راح أرجع بكرى
أم خالد:أنتظرك على أحر من الجمر
سكرت التلفون وشغلت لي سيجاره..وأتذكر البنات ألي طلقتهم وحده وحده ليه طيب أنا سويت كذا
صحيح كلام أمي وأبوي حرام علي ألي أسويه فيهم يعني كذا أملك عليهم كم يوم وأطلقهم أحي أنه مايصير كذا
أتذكر دفى هيه أكثر وحده ضلمتها أخذت منها كليتها وبالنهايه طلقتها
طيب ليه ماأرجعها؟؟
خلاص أرجع للسعوديه وأطلب من أمي ترجعها..

-------------------------------------------------


كنت معصب ليه يسوون كذا كلها طاحت مغمى عليها كان جلست وكملنا الملكه بس أخ يآآربي ودي أقوم وأكسر راس هاالوجين أللي قالت لزوم نوديها المستشفى..
نواف وسلطان ذيلا أحسهم مسوين زحمه هنااا
يآآربي ماني بهاضمهم..
غثيثين وأغث من صقر
أحمد:فيصل يالله طلعوا دفى نقدر نمشي
فيصل:أهمم طيب
دق الجوال:ألوو؟؟
فهد:هلا فيصل تقدر تودي ألي بالمستشفى للبيت؟؟
فيصل:والله سيارتي صغير وماأضن أنها بتكفي
فهد:مافي غير سيارتك؟؟
فيصل:لانواف جاي بسيارته
فهد:خلاص خل نواف يساعدك على التوصيل
فيصل:طيب مع السلامه
فهد:مع السلامه

فيصل:نوااف
نواف:هلا
فيصل:ننقل ألي هنا مجموعتين أنت وسلطان ومرت عمي ومي وأنا ودفى ولوجين وأبوي
نواف:تمام
أحمد:نواف كم تكفي سيارتك؟؟
نواف:أربعه ورا واثنين قدام تقريباً
أحمد:خذ لوجين ومي بالطريق وأنا وفيصل ودفى بالسياره الثانيه
نواف:تآمر أمر ياعمي
أحمد:تسلم
فيصل:ليه طيب سيارتي تكفي
أحمد:كيفي
فيصل:لاحووله
وقعنا الأوراق وطلعنا وتقسمنا زي ماقال أبوي


------------------------------------------------------


في الطريق..

دوخه يآآربي أحس رجولي باليالله يالله وصلتني للسياره حتى راسي مانيب قادره أرفعه من شدة الدوخه الفضيعه..


أحمد:لف يمين
فيصل:بس البيت قدام
أحمد:أوووهوو أقول لك لف يمين
فيصل:طاايب
شفت فيصل يحرك لليمين
أحمد:وقف هنا
فيصل:حاضر
ووقف زي ماقال عمي
نزل عمي من السياره وقال:أسبقوني على البيت وأنا بجي بعدين
فيصل:كيف ليه طيب؟؟
أحمد:عندي شغل هنا بخلصه وأجي لعندكم
فيصل:طااايب
حرك لباقي الطريق...


أحس بغثيان ماأدري ليه


كان الهدوء بالمكان زايد عن اللزوم أله أنه أنقطع على صوت فيصل..
فيصل:كم عمرك!!!!!!!!
دفى:بتتزوجني وماتعرف كم عمري
فيصل:هذا أنا سألتك
دفى:عمري 15 وعن قريب بدخل الـ16
فيصل:ليه أغمى عليكِ؟؟
دفى:ماأدري
وقف السياره..
دفى:موهنا البيت
فيصل:أدري
دفى:أجل ليه وقفنا؟؟
فيصل:أبيك تقولين لي الحقيقه ليه أغمى عليكِ لاتكذبين
دفى:ووش فيها لو أغمى عليه هاه؟؟
فيصل:قولي ليه؟؟
دفى:وش دخلك طيب هاه
فيصل:لأني خطيبك
دفى:أنت لسه ماصرت خطيبي حتى ماكتبنا كتابنا يعني أقدر أغير رايي عنك وأقول ماأبيك بختصار أنت منت بخطيبي
فيصل:أناخطيبك وغصبن عنك وماراح تقدرين تتراجعين عني
دفى:أشوفك واثق
فيصل:أيه واثق
دفى:إن ماقلت لأبوي بس نرجع أني ماأبيك ماأكون دفى بنت فهد آلـ....
فيصل:لاوالله موعلى كيفك ياحلوه
دفى:أقول أمش للبيت
فيصل:بعد تتأمرين عليه
دفى:كـ...
توني برد عليه أله أنه حسيت بمعدتي تحوم..
فكيت النافذه وفتحت الغطى وفرغت كل شي ببطني<<وأنتوا بكرامه
فيصل:ليكون وسختي السياره
دفى:هذا ألي هامك يعني
فيصل:أسكتي أقول
دفى:بسرعه خلنا نروح للبيت
فيصل:مستعجله تقولين لأبوك؟
دفى:أصلاً أبوي مش هنا
فيصل:صح كلامك

-------------------------------------------------


وصلنا للبييت ونزلت ورحت للكرسي حقها وطلعته من ورا السياره..
وصلت لعند الباب من جهتها..
فتحته ومديت يدي بشيلها لكنها ضربت يدي على خفيف..
مع ان الضربه كانت خفيفه أله أنها أقهرتني..
فيصل:يعني ماتبين تنزلين؟؟
دفى:إذا أنت لاماأبي أنزل
فيصل:والله موعلى كيفك
وحطيت إيد تحت رجولها واليد الثانيه قرب راسها..
وبدت تضرب فيني بيديها لكن ضرباتها كانت خفيفه مررره..
وصلتها عند الكرسي وحطيتها عليه وأبتسمت أبتسامة أنتصار


_________________________________________________

دفى..
ودي لو اللحين أقوم وأمشخ وجهه أجل يشيلني كذا..
إن شألله شلل بيده يآآرب..
جيت بفرغ أللي فيني وقلت له:
دفى:أنت أحقر أنسان شفته بحياتي
فيصل:لاأنت أحقر
دفى:كلب
فيصل:وأنتِ كلبه
ودي لو أقوم وأشعلل فيه يآآآآآآآربي
مشى الكرسي ودخلنا للفلا..
ووصلني لعند الباب ومن هناك جت الخدامه ووصلتني لداخل..
أول مادخلت جو لمى وديم ولوجين لي بسرعه..
لوجين:تأخرتوا عسى ماشر؟؟
لمى:الحمدلله على سلامتك
ديم:وش أللي صار ليه طحتي كذا؟؟

دفى:تعبانه بروح أنام
كلهم سكتوا لما قلت كذا..
لوجين:أمم سيري وصليها لغرفتها تنام
سيري:حادر ماما
__________________________________________________

في الحسا..
الساعه 3:30الفجر
بالمستشفى..
فهد:ليه سوى كذا؟؟
أبو صالح:الله أعلم
فهد:فين هوه؟؟
أبو صالح:بالعنايه المركزه
فهد:الله يعينكم يآآرب
أبو صالح:يعين الجميع


بعيد شويه..
صالح:مي مي أهجدي
مي:بنتقم منها مثل ماخلت أبوي يضربني راح أخليه يقتلها
صالح:وش ذا الكلام عاد ترى تصير كثير
مي:أنا بس أتشمت فيها لأنه الملكه تأجلت ياأنهم بردوا قلبي
صالح:لاحووله
مي:وش بلاك؟؟
صالح:أبد ولاشي
مي:أهمم طيب قول لي محمد وش فيه؟؟
تنهد صالح وقال:حاول ينتحر!!!!!!!!!!
مي:طيب ليه؟؟
صالح:ماأدري لكن أعتقد علشان أختك دفى
مي:مجنون مجنون درجه أولى
صالح:هيه المسكين مجنون بأختك أللي طيرت له عقله
مي:مدري وش حب فيها
صالح:بما انك أختها فأكيد بيحبها
مي:هههههاي

-----------------------------------------------

دفى..

أمسح دموعي وتجي دموع دموع جديده..
ليه كل ذا يصير لي أنا..
خالد محمد فيصل..
خالد أللي توقعت أنه راح يكون ولاكل الناس طلقني وطلع مايسوى ولاريال..
محمد الي ياما حبيته وكنيت له مشاعر الحب سبب لي الشلل وأنتحر..
فيصل..فيصل ماسوى لي شي ولاسويت له شي..فيصل هو الشخص الوحيد ألي بقى أللحين..
ليه أنا قلت له بقول لأبوي أني ماأبيك..
أصلاً مابقى حد غيره قدامي..
ههههههههههههههه وربي أني أضحك يعني فيه أحد يبي يعيش مع أنسانه مشلوله غير ذا الفيصل أللي ماأدري كيف أنلعب براسه وصدق عمره وجا يخطبني

لكن محمد..
محمد حبيبي وحبيب قلبي..لالا أنسي أنه كان بيوم أو فكرتي بيوم أنه يكون حبيبك..
محمد هوه أللي تسبب بالأعاقه وماؤاح أقدر أسامحه أبد
أبداً...
أبي أنام بس ليه مايجيني النوم كل ماغمضت عيوني تمر براسي صور محمد وهوه يلعب معي وهوه صغير وأطيح ويمسكني..
خالد وبروده الزايد أللي جاب لي الجنون وألي هوه الثاني أخذ كليتي..هذا أللي ماراح أنساه أبد لأنه جزء مني فيه وماراح أنسى ذا الشي..
فيصل صورته ألي تمر براسي وأفكر بعدها هوه أملي الوحيد الآن وماراح أتخلى عنه

_________________________________________________


محمد..

:أنت غبي تسوي كذا هاه أنساها خلاص
:لو سممحتوا يحتاج للراحه
:لااااا خلوني أعلمه كيف يعني يحاول ينتحر
:هوه االآن مش في وعيه رجاءً ممكن تطلعون
:غبي غبي غبي أنت أغبى أنسان شفته بحياتي أنت غبـــــــــــــــــــــــــــــــي

كنت أسمع كلامهم وأشوفهم مشوشين ويتكلمون كذا وأنا مانيب فاهم شي..
من أنا وفين أنا وليه أنا هنا
الأصوات مزعجه أبي هدوء أبي هدووووء
الوجوه أللي أشوفها أحس أني أعرفها لكني ماني عارفها ودي أتكلم وأصرخ تعالوا لكن مانيب قادر حتى أناظر فجأه المكان بدأ يتحول للأسود من جديد وكأنه ضباب وماعدت أشوف شي بس أسمع أصواتهم

------------------------------------------



الأحساس بالذنب والخطيءة كانت هيه شعور خالد
فهل من الممكن أن يكون هو لها أم فيصل؟؟

حلم الواقع والتوهم بأنها هيه من تخلت عنه هو شعور محمد
فهل من الممكن أن يموت وينساها؟؟

عدم النسيان والذكريات الراسخه برأسه حب الطفوله وأنه لن ينساها وأنها تخلت عنه
كان شعور صقر فهل من الممكن أن تكون له يوماً؟؟

الخوف من الحاضر والرعب من المستقبل عدم الثقه وفقدان التركيز والنقصان
هوه شعور دفى فمن ستختار من واقعها لامن خيالها؟؟

الوحده فقط كلمه لايمكن تصورها
هيه شعور نغم فما بالهم قد جعلوها بزاويتها وحيده؟؟

الحقد والغيره قد أعمت قلبها
مي بماذا تفكر؟؟


هل هو خوف أم ماذا شعور قد جاءها لبرهه
هي ريم بماذا يخبأ لها القدر أم أنها حكاية قصيره فقط؟؟


المشاعر المتناقضه
بتول!!؟؟

أنتظروا البارت الجاي علشان يتوضح الموقف أكثر

أختكم خديجه111

بوح قلم 17-07-12 11:46 PM

الجزء العاشر


هل ترك الطير عشه مرةً أخرى..!!

__________________________________________________

بعد مرور شهر ونصف..



الشيخ:هل تقبلين؟؟
طاحت دمعه على خدي ومسحتها بسرعه علشان محد يشوفها فلت بصوت مبحوح وأنا أحس كأنه صخره جالسه بآخر حلقي:أييه
الشيخ:علي صوتك يابنتي
ماتفهم صعب أنطقها صعب أنا أخونه أنا خاينه أنا أنا أنا ماأستاهل أعيش أنا الشبب بكل المشاكل أللي تصير اللحين
هذي المره طاحت دمعه لكن مش وحده..كثير ماقدرت أمسحهم..
ديم:دفى
رفعت راسي
أبتسمت لي وقالت:لوجين
جت لوجين ومسكت يدي وابتسمت
همسوا بأذني:حنامعاك
حسيت بالأمان شويه ومسحت دموعي وقلت:موافقه أيه موافقه
بدت الزغاريد بكل مكان..
مسكت ديم المقعد وحركته ووصلنا لغرفتي دخلنا أنا وهيه ولوجين
ديم:لازم تتقبلين الواقع
بكذا ماقدرت أمسك نفسي وحظنتها بقوووووووه
لوجين:بكرى بتجي نغم بكرى بترجع
ديم:لي زمان ماشفتها
كنت أسمعهم بس كذا وأنا بعالم ثاني عالم من الممكن تلوموني أني فيه لكني بجد فيه..
محمد مـــحمد حبيبي محمد أللي سبب لي العجز أحبه أبيه هو بس ماأبي غيره..
ندمت الآن ندمت لكن بعد أيش بعد فوات الأوان
أتذكر الأسبوع الماضي لما شفته..


محمد:أنتِ قلتِ أنك أول وحده راح تزقرط وربك حلفتك بأغلى غالي سويتيها؟؟
كنت حيرانه وش أرد أبي أهرب أنادي أخوي أو أي أحد لكن ماكان أحد هناك وكنت أبي أضل جنبه..
دفى:إن كان عندي غالي فـ...
طولت ماجاوبت ظل يناظر فيني وأنا أناظر في السما
محمد:فـ شنو؟؟
دفى:ماسويتها وتتخيل أني راح أسويها!!
محمد:هيه يمكن ليه لا أنتِ خنتيني وخنتي حبنا يادفى ليه قبلتي بفيصل وخالد
دفى:لأني..
كانت هذي أصعب كلمه أنطقها في وجهه
دفى:لأني أكرهك أنت أنت أنت أحقر أنسان شفته بعد كل أللي سويته فيني تجي وتقول لي كذا أنتِ خنتي حبنا..أنت أللي سببت لي الأعاقه
محمد:الأعاقه ماكانت راح تصير لك لو أنك ماقبلتي بخالد صدقيني يادفى أحبك من قلبي أحبك..أنتِ السبب بالأعاقه مش أنا

ماعرفت أيش أرد عليه حسيت بلسان ماهب قادر يتحرك..
محمد:أنتِ الخاينه أنتِ ماقدرتي كل الي عشناه ذنبي أني وثقت فيكِ
قرب مني ولأول مره
أول مره بحياتي أحد يحظني

أحد يحسسني بالأمان بالدفى أللي عمري ماعشته..
دفى ناأقدر أوصفه..
لكني بذي اللحظه تذكرت حاجه..

أنا الآن كل شي أسويه ربي يكتبه علي هذا الشي حرام

دفى:وخر عني
ومديت إيديه ودفيته عني وصرخت بوجهه:أنت حقير تسوي كذا لو أنك بجد تحبني كان مامعمرك فكرت أنك تسوي ذا الشي

بعدها حركت الكرسي ودخلت للبيت..

---------------------------------------------------------

محمد..

:ألو
محمد:نعم؟؟
:هلا وغلا
محمد: من معي؟؟
:أنا وحده حابه تساعدك
محمد:من أنتِ طيب؟؟
:أنا أدري أنك منقهر من من دفى وتبي تنتقم منها!!!
محمد:من أنتِ علشان تتكلمين عنها كذا؟؟
:ساعدني وأساعدك
محمد:كيف؟؟
:أبيك تسوي أللي أقول لك عليه((..............))
محمد:أييش أنا غبي أسوي كذذا
:صدقني راح تكون ملكك أنت بس ماراح تقدر تاخذ غيرك
محمد:بس هيه ملكت اليوم
:راح تتطلق
محمد:مره ثانيه!!
:هيه مافي مشكله
محمد:لالا طيب من أنتِ
:بعدين أقول لك

__________________________________________________ ________

بتول..


بتول:بكرى العرس
آسيه هيه
بتول:يعني راح أكون لغيره
آسيه:أنسيه
بتول:جربي جربي أللي أعيشه جربيه
آسيه:أنا أبيك تنسين
بتول:لو سمحتي أطلعي من السالفه
آسيه:طااايب راح أطلع من السالفه
بتول:خلاص ملكت دفى صح؟؟
آسيه دقيقه أكلمهم الآن
بتول:طيب


آسيه:ألو؟؟
دفى:نعم؟؟
آآسيه:نقول مبروك
دفى:...لآرد
آسيه:يأبرني الخجلانين مبرووووووووووك
بتول:عطيني أكلمها..ألو دفى
دفى:بتول بتول بتول أنقذيني
بتول:آسيه ممكن تطلعين
طلعت آسيه..
بتول:شو صاير؟؟
دفى:قولي شو ماصار بتول أنا هنا خلاص بموت
بتول:وش فيكِ..
دفى:قولي وش ماصار..بتول أنتِ ليه أختي غير صقر؟؟
بتول:لاتقلبين المواجع
دفى:مواجعي ومواجعك واحد
بتول:لا أنتِ غير..أنتِ أخذتي خالد عمداً علشان فيه كل اللي تبينه..لكن أنا أخذته غصب عني أنا أبوي أجبرني آخذه بسبب كم ريال
دفى:مع السلامه
بتول:مع ألف سلامه

----------------------------------------------

دفى..

سكرت من عندها وأنا أحس خلاص الدنيا أتفقت وراح تقتلني ليه ليه كل ذا يصير لي ليه أنا ليه محد غيري ليه..
ياليتني مت في ذاك الحادث ولاأعيش هذي العيشه..
عيشة الشوارع أفضل من ذي..
آآآآه بس لو أقدر أصير شجاعه وأروح أنتحر
تك تك تك

دفى:من؟؟
منوره:أنا أمك
حاولت أخلي صوتي طبيعي:أدخلي يما
دخلت وعلى وجهها أبتسامه عريضه..
دفى:هلا
منوره:أهلين..جيتك بذكرك أنه عرس بتول بكرى..فمن الصبح بكرى راح ننزل للحسا..طيب
دفى:أهممم

أبتسمت وطلعت من عندي..
قربت من الباب وسكرته..
دفى:ياليتك يايما تحسين بالألم أللي أعيشه ياليتك مره بحياتك جيتي وضميتيني وحسستيني بأنك أمي ياليتك عاملتيني كطفله

جلست أتذكر شويه لما كنت صغيره رغم صغر سني أله أنها مامره فكرت أنها تعاملنا كأطفال..
أنا ومي..
كان البيت كبير كبير بشكل لايوصف..
وأنا وياها بس أللي فيه..
كان عمري 12سنه..
كنا نغسل البيت وننضفه نطبخ وننفخ نغسل ونمسح..
ياليتها مره بس جات وسألت تعبتوا..ليه قلبها قاسي ليه..


حياة قاسيه عشتها وعاشوها غيري..
كبرونا وحنا صغار..
__________________________________________________ ____




////
شخصيه جديده..
فاطمه..
أنا بنت خالة دفى..
كبرها بالضبط..
طبعاً كلنا تقريباً قصتنا متشابهه..

أله أني أنا فيه أختلاف شويه..

مثلي مثلهم سمو لي واحد..
أللي هوه أخو بتول وآسيه أسمه رامي..
لما كنت صغيره كنت متعلقه فيه لكن لما كبرت شويه حسيت أني كرهته ليه ماأدري أنا نفسي ماأدري ليه..
أبوي يحبني وأمي..لكن أبوي أحيه يتفهمني أكثر..مع أني أخجل منه..
عندي أخو أسمه كديم..
وألي هوه على أساس لآسيه..
وأللي خلاص حجزناها وبعد فترة قصيره راح نسوي الزواج بس بقى نبني الشقه وتنتهي السالفه..

رغم أنه حنا عايله صغيره أله أني أتعب الصراحه بالبيت..

بكرى زواج وحده من شلتنا بتول..
بتول زواج بتول..
كان شله مكونه من 5بنات لكن بعد ماراح دفى ومي تفرقت شلتنا وأنخطبت بتول..
كنا نشكي لبعضنا أفراحنا وأحزانا رغم المشاكل ألي سببوها أهلنا لنا أله أنه ماراح ننسى بعض..
وراح نضل نشكي ونفرح مع بعض..

بتول وآسيه و فاطمه ودفى ومي
مي كانت منعزله حيل ولاتتكلم كثير
وآسيه برضوا هادئه بزياده..
أما بتول ودفى همه أكثر شي يتكلمون ويسوون أجواء..
أنا من بعد المشاكل أللي سووها أهلي صرت ماأتكلم كثير مع أنه ودي..

راح تتعرفون عليه أكثر عن قريب ^_^..

__________________________________________________



نواف:صقر تجي معنا؟؟
صقر:وين؟؟
سلطان:بننزل للحسا اللحين
صقر:ليه؟؟
نواف:بنرجع خلاص ملكت أختك
صقر:أمم خلاص بجي معكم..يبآ بنزل مع الشباب الحسا
فهد:أيه طيب
علي:هيه أنتوا وخواتكم؟؟
نواف:أنت جيبهم يبا
علي:ههههههه يامستغلين
سلطان:مع السلامه

فهد:صقر أنزل وبكرى حنا لما نجي ناخذك
صقر:أهمم
فهد:سوق عدل نواف
نواف:أعجبك عمي

ركبنا السياره..
جلس صقر قدام جنب نواف وأنا ورا..

شفت صقر يناظر من النافذه وسرحان..
ناظرت لنواف ونواف ناظر فيني..

تذكرت قبل فتره أتفاقنا..

نواف:ولد عمك صقر
سلطان:وش بلاه؟؟
نواف:الأخ عاشق
سلطان:أيه ووش فيها..كلن حر بنفسه
نواف:مو هذي المشكله
سلطان:أجل؟؟
نواف:المشكله أنه البنت أللي حبها بتتزوج بعد أسبوعين تقريباً!!!!
سلطان:شنووووووو!!
نواف:هيه هذا أللي صاير أجل ليه له شهر وهوه على هذي الحاله ماتشوفه صعقل وراح كله بالهوى كله من الشووق ياحبيبي
سلطان:أووف الحب يوسي كل ذا!!
نواف:وأكثر..مادريت أجل بولد خالتهم ألي حاول ينتحر قبل فتره
سلطان:وش فيه بعد؟؟
نواف:سمعت أخوه صالح وهوه يكلم تلفون يقول أنه كان يحب دفى وحاول ينتحر علشانها..!!
سلطان:من جدهم ذيلا
نواف:طيب خلينا بالموضوع ألي جاي أكلمك فيه
سلطان:قول؟؟
نواف:لازم نطلع صقر من حالته
سلطان:كيف؟؟
نواف:لزوم نغير الجو ألي هوه فيه لزوم نوريه أنه حبيبته ذيثك ماتستاهل ألي يسويه بنفسه
سلطان:ولو كانت تستاهل؟؟
نواف:لو أنها تستاهل كان ماتزوجت غيره يعني بختصار ماكانت تحبه
سلطان:طيب


الآن خلاص راح نغير صقر راح نرجع فرفوش وحركات راح نخليه مثلنا..

رجعت على ورا وتسندت..
ضليت أناظر من النافذه..
لاني أشوف!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان:لااااااااااااااااا
__________________________________________________ ________


خالد:ليه يايما ليه
أم خالد:خلاص دفى ملكت الليله وراحت من يدك
خالد:يما أنا أبيها هيه ماأبي غيرها أبيها يما أنا أحس بالذنب أناأخذت كلتها وأنا واحد من أللي كانوا في سبب الحادث يما لازم آخذها أنا مش غيري..يما ضميري يعذبني باللي سويته فيها
أم خالد:وش أسوي لك أنت أللي ضيعتها من يدك لما كانت ملكك أنت فرطت فيها
خالد:يما لزوم دفى ترجع لي
أم خالد:خلاص البنت ماتبيك
خالد:لايما تبيني
----------------------------------------------------------

فيصل..
خلاص ألي أبيه قرب يتحقق..قربت تصير دفى لي وراح أنتقم منها وعلى ألي سوته لي وإن كانت ظربتني مره فأبشري بعشر


طلعت الجوال ودقيت على الرقم..
فيصل:ألو
دفى:نعم؟؟
فيصل:هلا حبي
دفى:من؟؟
فيصل:أنا حبيب قلبك فيصل
دفى:....لارد
فيصل:أنتِ معي؟؟
دفى:أهمم
فيصل:حبي قولي لي أحبك
دفى:بسألأك
فيصل:أسمعك
دفى:ليه تبيني؟؟
فيصل:لأني أحبك
دفى:وليه وكيف ومتى حبيتني؟؟
فيصل:أنا حبيتك من لما شفتك هذاك اليوم على الدرج أنا عشقتك من يومها
دفى:طيب ليه؟؟
فيصل:لأنه فيكي كل مواصفات فتاة أحلامي شكلاً وأخلاقاً
دفى:وفتاة أحلامك مشلوله؟؟
فيصل:يالبي فتاة أحلامي هيه مشلوله
دفى:...لارد
-----------------------------------------------------------

دفى..

دفى:وفتاة أحلامك مشلوله؟؟
فيصل:يالبي فتاة أحلامي هيه مشلوله

لما قالها كذا حسيت أني طايره من الفرح ودموعي وقفت
فيصل:حبي أنتِ معي؟؟
دفى:بنام
فيصل:تو الناس حبي
دفى:تصبح على خير
فيصل:وأنتِ بألف خير

وعلشان مااطلع كذابه رحت بنام لكن..

دفى:الو؟؟
فاطمه:دفى حبيبتي
دفى:من؟؟
فاطمه:آفآ والله كذا يعني بس لانك أنتقلتي ماعاد تعرفيني
دفى:من أنتِ؟؟
فاطمه:هههههه أنا بنت خالتك فطوم
دفى:فطوووووووووم حبيبتي
فاطمه:وش حالك تمام؟
دفى:بأتم التمام
فاطمه:بتجون أكيدد بكرى العرس؟؟
دفى:هيه
فاطمه:دفى أنا عارفتك ودارستك..أنتِ متضايقه من شي

أخيراً لقيت احد أشكي له..

دفى:ماأدري أضحك أو أبكي
فاطمه:قولي قولي أسمعك
دفى:.............................................. ......وحطت القصه

فاطمه:آويلي عليكِ
دفى:أبي نرجع مع بعضنا ونشكي لبعض لكن بتول ردتني لما جيت أتكلم
فاطمه:أنسي أنه حنا نعرف بعض خلاص كل وحده راح تتزوج اللحين
دفى:يعني حتى انا أنساك
فاطه:ههههههه لالا
دفى:أشتقت لكم ولجمعتكم
فاطمه:وأنا كمان..لو لاحظتي أنه أنا الوحيد ألي ضليت من دون زواج
دفى:هيه والله
فاطمه:توه ألو البارحه تقدم لي واحد لكن بسبب رامي أبوي رفضه
دفى:وش دخل رامي؟؟
فاطمه:رامي تقدم لي وللآن ماعطيتهم رد
دفى:ةافقي يافطوم وافقي
فاطمه:ليه وأنا ماأحبه
دفى:صدقيني هو أحسن من غيره
فاطمه:كلامك صحيح بس ماأدري مانيب مقتنعه
دفى:ماراح تحصلين واحد يحبك كثره هوه يعشقك صدقيني
فاطمه:بس فيه أحسن منه ولما أتزوجهم راح يحبون أكثر منه
دفى:لاتجربين ألي جربته
فاطمه:....لارد
دفى:طيب أنا قايمه أنام علشان بكرى من الصبح بننزل الحسا
فاطمه:طايب بآي
دفى:بايات
__________________________________________________ _________________



بكرى..

أجواء العرس الفوضى وأصوات الفرحه بكل الصاله..
دخلت بتول بحجمها الصغير وثوبها الطويل الأبيض الناعم وتسريحتها ألي خلت وجهها باين عكس بعض التسريحات يخلون التسريحه تبان أكثر من الوجه..والمكياج كان ثقيل لكنه هاه حليو..
مي كانت لابسه فستنا قصير أزرق بدون أكمام وحاطه لها مكياج وطالعه ميه ميه
آسيه على ضعفها أله أنه الفستان كان ماشي عليها وميه ميه فستان وردي طويل بدون أكمام ومكياج ولاأروع
فطوم وااااااااي فطوم ملاك ملاك ماشألله فستان احمر قصير ومكياج روعه..
أما أنا فـ كنت لابسه فستان بنفسجي قصيديمسك الرقبه بدون أكمام وقصير لفوق الركبه وشعري خليته مفلول ومكياج ناعم..
ديم ولوجين كانوا عاديين ولاكأنهم من العرس يعني همه مايقربونها حيل ومايعرفونها أله أنهم أقهروني..
أهل فيصل كلهم ماجاوا لأنهم راحوا يستقبلون نغم..

لمى:بجد هذي البتول نسخ طبق الأصل منك
ديم:صحيح كلامك كأني أشوف نفسي بمرايا
دفى:طالعه تهبل
لمى:تكون بنت خالتك صح؟؟
دفى:هيه
مي:عن أذنكم بقوم أكلم تلفون
دفى:طيب
قامت مي من عندهم وراحت بالساحه برى ولقت لها مكان منعزل ودقت على الرقم....


دق جوال لوجين..
دفى:ردي برى
لوجين:طيب
قمت برى ورديت:ألوو
((أحم أحم ملاحظه ترى لوجين ملكت على حسن))
حسن:هلا حبي
لوجين:أهلين
حسن:أشتقت لصوتك
لوجين:تشتاق لك العافيه
وهيه تمشي وتدور على مكان معزول..

:هيه خلاص راح اخليها تطلع لبرى وأنت تشوفها هناك وتسوي ألي أتفقنا عليه
لوجين:قلبي بعدين أكلمك
حسن:طيب حبي
سكرت من عتده ورحت لمصدر الصور وشفت مي وهيه تكلم تلفون..!!
مي:راح تكون لك بس إن سويت ألي قلته
لوجين:مي

__________________________________________________ __________




أنتهى الجزء..
حسيتكم نمتوا وأنتوا تقرون صح..
طيب وش تتوقعون بشأن..

1:صقر كيف راح ينسى بتول؟؟
2:نواف وسلطان هل راح يخلونه ينساها؟؟
3:فاطمه الشخصيه الجديده هل راح تاخذ رامي؟؟
4:دفى كيف راح تكون حياتها؟؟
5:لوجين باين أنها صارت سعيده من الآن؟؟
6:نغم وين الغيبه عن الساحه؟؟
7:فيصل شو ناوي يسوي؟؟
8:بتول خلص مشوارها؟؟
9:ديم لها درو أو بس كذا؟؟
10:مي؟؟


أنتهى
أنتظروا البارت الجاي,,

بوح قلم 17-07-12 11:47 PM

الجزء الحادي عشر


خيانتي هي سر سعادتي..!!

_____________________________________________

سلطان..

نواف:سلطان
سلطان:هلا
نواف:شوفه شو يسوي
سلطان:منو؟؟
نواف:ناظر وراك شوف ولد عمك صقر شو يسوي
لفيت بارسي لورى!!!!!!!!!!!
سلطان:أستجن الرجال شكلنا بدل ماننسيه ذكرناه
نواف:خل نروح له
رحنا جنبه أو شي سويته شلت السيجاره من يده..
سلطان:هيييييه بو الشباب وش رايك نروح للبحر؟؟
صقر:مالي خلق
نواف:تغير جو هناك راح تقدر تفضفض كل ألي بقلبك بدون ماتتكلم
صقر:أممم
سلطان:هيه خلاص يالله ألبس علشان نروح
صقر:طيب جيب السيجاره
سلطان:هههههه في أحلامك وأقول جيب الباكيت ألي عندك
صقر:ماعندي
مد نواف يده في جيب صقر وطلع الباكيت والولاعه
نواف:وووووبس بالغلط
كتمت الضحكه ومشيت معه

_______

صقر...


أيش فيني انا كذا حتى التدخين صرت أدخن لامش معقوله لهذي الدرجه أبيها..
أقدر أنسها أقدر..
وقفت على رجولي ورحت وغيرت ملابسي..
ركبنا السياره ومشينا متجهين للبحر..
لما وصلنا بعد ساعه ونص..
نواف:صقر
صقر:همم
نواف:أنت ليه كذا متعلق فيها لزوم تنساها
صقر:مني؟؟
نواف:ندري بكل شي ياصقر ندري بأن البنت أللي تحبها زواجها اليوم ندري!!!
نزلت راسي ماني بعارف وش أقول..
ماحسيت غير بظربه على ظهري..
صقر:أح
سلطان:ههههههه رجال ويقول أح
نواف:ههههههههه
سلطان:صقر أنت رجال لزوم ماتبين ضعفك قدام الناس أو حتى قدام نفسك
نواف:لزوم تصير قوي لزوم تحس أنك ماتحتاج شي لزوم تشوف أن حياتك كامله وماناقصها شي
صقر:وش دخلكم أنتوا أنتوا ماتعرفون بشي أنتوا ليه تبون تتدخلون في شي مايخصكم
نواف:صقر حنا عيال عمك وأصحابك لزوم نوقف معك بكذا موقف
صقر:أأصلاً أنتوا ماجربتوا ألي أمر فيه وأله كان ماقلتوا ألي قلتوه
سلطان:صقر صقر أصحى من السبات ألي عايش فيه والأنعزال ذا لزوم تطلع منه وربي كأنك حرمه!!
صقر:وش تقول أنت أنا حرمه ياقليل الأدب
سلطان:هيه البنت بس أللي يسوون كذا وعلى أساس صدمه وعلى أساس مدري شنو كلها هذي الحركات حقت بناااات
نواف:لاتقول كذا أنت ماجربت ماجربت

________________________________________________

مي:هاه وش تبين؟؟
لوجين:وش تسوين هنا؟؟
مي:أبد أكلم تلفون
لوجين:من؟؟
مي:ووش دخلك أنتِ
لوجين:أله دخلني تبين تغدرين فينا!!!
مي:أنتِ أنتِ..وش تقولين
لوجين:هيه تبين تسوين فينا كذا وتخدعينا وتخونين ثقتنا وتخونين أختك
مي:أ..أأ..أنا مـ..مابسوي شي
لوجين:لااااااااا عاااد خلاص أنا كشفتك لاعاد تلعبين بذيلك
مي:أنا أنا ماكان قصدي أني أأذيها
لوجين:((شفتها تكلم تلفون حبيت أتسبب فيها عبالي بتشوف صالح قلت يالله ألعب عليها وأقول لها ذا الكلام وأسوي مرح شويه لكن))
مي:هيه السبب ألتي تبي تسوي كذا هيه ألي تسببت بكل شي هيه ألي دفعتني علشان أطلب مساعدة محمد
لوجين:من هي؟؟
مي:ماأنتِ عرفتي كل شي دفى هيه السبب اللي تبيني أأذيها من صارت مشلوله وهيه متكبره عليه وماتحترمني أبي أعلمها الأدب وأوريها شغلها..خلت أبوي يضربني ويهينني وهوه عمره مامد يده عليه
لوجين:كيف يعني؟؟!!
مي:أنا كنت أبي محمد يخوفها بس وماكان قصدي شي ثاني صدقيني

كانت تبكي وتبكي وماأدري وش بلاها انا بس حبيت أتسبب فيها وأقول لها ذا الكلام
مي:لاتعلمينها وماراح أسوي لها شي
لوجين:لالا ماراح أتكلم بس وضحي لي السالفه أكثر
مي:أنا قلت لمحمد أنه يخطف دفى ويقول لها أنه لمسها كذا انا راح أنتقم منها وأطلع حرتي وهوه راح تتحقق أمنيته وياخذها!!!!!!!!!!
لوجين:أنتِ أحقر أنسانه شفتها بحياتي كلها أنت وسخه درجه أولى ليه طيب سويتي كذا ماهيب أختك يعني المفروض تخافين على سمعتها ويمعتك أنتِ وسمعت أبوك..ماأقدر أقول غير أخس عليكِ أخس

دخلت للصاله ولقيت ديم ترقص فوق المسرح وعيون الحاضرين مبققه صوبها..
لوجين:دفــــى
دفى:هلا
لوجين:دفى خلينا نمشي من هنا مش عاجبني المكان
دفى:ليه؟؟
لوجين:ماأدري أحس ظنكه
دفى:طيب أدق على فيصل يجي ياخذنا
لوجين:هيه وبالمره نشوف نغم وهمه بياخذونها من المطار
دفى:طييب ثواني بس أدق عليه

دفى:ألو؟؟
فيصل:هلا حبي هلا حياتي هلا قلبي
دفى:أهلين قلبو
فيصل:حبي ماأقدر أجيكم بكلم نواف يجيكم
دفى:طااايب
----------------------------------------------------

فيصل:هلا بو الشباب
نواف:أهلين فيك
فيصل:بو الشباب تقدر تمر باصاله وتاخذ دفى من هناك
نواف:ماأدري يعني عندنا هنا صقر
فيصل:هيه واحد منكم مع صقر والثاني يروح يوصلها على المطار
نواف:وش عندكم هناك؟؟
فيصل:نغم بترجع
نواف:أووه ألف الحمدلله على سلامتها
فيصل:الله يسلمك هاه تقدر توصلهم وتستقبلونها؟؟
نواف:بشوف سلطان ونتفق
فيصل:طيب مع السلامه
نواف:مع ألف سلامه

نواف:أفففف من ذا بعد مابغى غير أخته..سلطاااااااااااااااان
سلطان:هلا جاي جاي..وأنت لاعاد تمسك السيجاره
صقر:أوووهوو عدنا على ها السيدي
سلطان:هههههههه هيه ماراح أفكك ..جاااي

نواف:فيصل يبينا نروح ونسقبل أخته
سلطان:روح أنت
نواف:مانيب رايح
سلطان:واان مانيب رايح
نواف:مالي خلق رجه وصجه
سلطان:دبر نفسك
نواف:أنا أخوك الكبير لزووم تمشي ورا كلامي وتوصلها من المطاار
سلطان:لاحووله ماسدت عليه صرت الصغير
نواف:مادخلني قول لأمي
سلطان:أففففففف طيب عطني المفاتيح
نواف:هاك
ورما عليه المفاتيح وراح سلطان ومر على الصاله وأخذ دفى ولوجين وأتجهوا للدمام علشان يستقبلون نغم
__________________________________________________ _


أناظر من النافذه وأشوف أضواء السعوديه تباان وأتذكر كل ذكرى سعيده وتعيسه عشتها بهذا المكان
الله ياااالبا السعودييه والشرقيه والحسا والدمام وحشووووني موووت..
جوري:نغم قلبي
رفعت راسي:هلا
جوري:عطيني رقم جوالك
نغم:ماعندي جواال!!!
جوري:أجل كيف كنتِ تكلمين أهلك؟؟
نغم:أبد كانوا يكلموني ولاأكلمهم
جوري:كييييف أجل كيف دبرتي نفسك هناك؟؟
نغم:دبرت نفسي مع أني ماأعرف لغتهم
جووري:أهلك عندهم قسوه غير طبيعيه
نغم:أمم

كانت هذي البنت جنبي وتقرقر معي طوول الطريق..
مع أنها تكلمني وحسيتها تبي توريني أنه فيه أحد جنبي بس ماأدري أحس بفرااغ كبير بقلبي
ووصلت أخيراً المطار وأخيراً أخييييراً..
السعووديه يااالبا السعووديه


:نغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م
صوت صار لي زمان ماسمعته
:نغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم
صوت ثاني وثالث خفت ألتفت ورايه وألقى نفسي بحلم خفت بهذي اللحظه
ثلاثه أصوات تناديني وبينهم صوت أشتقت له موت
هيه أصواتهم همه أللي أشتقت لهم أيه أنا بحلم
لفيت براسي وناظرت وشفتهم أحبابي وأصحابي و...
مين هذ..ا سلـط..سطان!!!!
شفت وحده من البنات تقدمت مني وحظنتني بقووووه
لوجين:حبيبتي نغم أشتقنا لك مووووت
كنت مثل الدميه جامده ومش قادره أتحرك عيوني متصلبه على سلطان ودموعي لاأرادياً صارت تطيح على خدي
لوجين:حبيبتي نغم مافيه داعي تبكين حتى حنا أشتقنا لك
نغم:لوجين هااذا سلطان صح؟؟
لفت لوجين وناظرت بسلطان ورجعت قالت:هيه هذا سلطان ولد عمك يمكن ماتعرفين هذا ولد عمي علي!!
حظنتها بقووه وقلت:أشتقت لك
قلتها وأنا أناظر بسلطان أللي واقف على بعد مسافه طويله
سحبتني لوجين ومشيت وراها وصلتني عند دفى
دفى:نغم نغم حبيبتي أفتقدتك وينك عني وينك مافيه أحد غيرك يفهمني
قالت كذا وهيه حاظنتني
نغم:دفى ماعدت أتحمل لزوم أفضفض لك
دفى:أنتظري بس نوصل للبيت
ديم:هلا والله نغم
نغم:من أنتِ؟؟
ديم:وش دعوى نسيتيني بهذي السرعه انا بنت عمك علي أنا ديم أخت نواف وسلطان
لوجين:ماكانت راح تجي معنا أله أنه مايصير نطلع مع سلطان بروحنا فأظطرت تقطع رقصتها وتجي معنا خخخخخخ
ديم:أفف منكم والله كان الجو مره حلو ووناسه ورقص وكذا
نغم:ليه الرقص؟؟
دفى:الليله زواج بتول
نغم:يعني صقر تزوج!!
دفى:لا بتول تزوجت من واحد ثاني ماأدري وش أسمه
كانت هذي أول صدمه أنا كنت متوقعه وبقوه أنه بتول راح تاخذ صقر لكن لكن كيف تغيرت الأمور الله أعلم
يعني يمكن دفى الآن وافقت على محمد وملكة عليه ويمكن تزوجته
نغم:وين فيصل؟؟
دفى:قال مايقدر يجي
نغم:وأمي وأبوي؟؟
دفى:هيه أبوك وأمك هنا
أبتعدت لوجين شويه وشفتأبوي يناظرني ووجه الجاد لساته زي ماهو وأمي وعبايتها السوده ووجها ألي مش باين منه شي قربت من أمي وأبوي كنت بأمل أنه أحد منهم يتقدم ويحظني ويقول أفتقدناك ياحبيبتنا لكن
أمي:الحمد لله على سلامتك
أبوي:يالله خلينا نمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشت وراهم ودموعي سيل..
دفى:عمي بتروجون الفله صح؟؟
أحمد:أيه
دفى:طيب ننقسم
أنقسمن بالسيارات ووصلنا للفله..


لووجين:أخييراً مابغينى نوصل
ديم:سلطان بتنزل مره ثانيه للحسا؟؟
سلطان:لا نواف بيرجع مع فيصل
ديم:أهمم
---------------------------------------------------------------

وأخيراً أنتهى العرس وطلعت أنا و..ماقلت لكم أسم زوجي
زوجي أسمه غريب
طلعت من الصاله بالسياره الكبيره والفخمه وأللي تدل على غنى صاحبها
ركبت وأنا خايفه وأرجف حتى مامره شفته وهذي أول مره
كانت السياره ظلام ومايبان منها شي عدى صوته المخيف:بتول
حسيت برعشه تجري بجسمي:أهمم
غريب:ماسألتك كم عمرك!!!!!!!
حسيت بالصدمه يعني حتى أسمي مايعرفه
بتول:عـ..عمري 17سنه
غريب:بتول
بتول:نعم
قرب مني شويه لكن بسبب الفستان الظخم مايقدر يوصل لي..
لكنه مد يده ومسك يدي..
دموعي مش قادره تتحمل أكثر لزوم تطلع..
غريب:راح أخليكِ أسعد أنسانه بالدنيا
بتول:....لارد
ضل ماسك يدي ليمن وقفت السياره نزل وفتح لي الباب من الجهه الثانيه ومد يده..
مسكت يده ونزلت وأنا خايفه
ركبنا المصعد ووصلنا للدور الثالث ونزلت منه وأتجهنا لباب الشقه فتحه ودخلت وكل مالي وأحس بالرعب أكثر..
دخل بعدي وسكر الباب وسمعت صوت المفتاح وهوه ينادرا ويقفل الباب ..
غريب:لاتخافين أنا الآن زوجك وماراح أخليكِ تحسين مره بحياتك أنك مش سعيده أو في قلبك ذرة حزن صدقيني أنا الآن سعادتك الأبديه
حسيت بالأمان شويه لكن دموعي لزوم أمسحها قبل لاأكشف وجهي
تقدمني وفتح باب الغرفى وقال:غيري ملابسك وأنا بنتظر العشا
هزيت راسي ودخلت للغرفى المفتوحه وناظرت شنطي المصفوفه أللي قضيتهم للعرس..
فتحتهم وأخذت لي ملابس متاسقه وحليوه وخفيفه وناعمه..

أخذت لي شاور سريع وبدلت ملابسي ومسحت المكايج..
والآن حان الوقت ألي أشوفه فيه ويشوفني فيه لأول مره
حتى من شويه كنت عاطيته ظهري وكنت لابسه غشايتي وماشفت وجهه واضح وهوه ماشاف وجهي..
فتحت الباب وماشفت أحد أخذت نفس عميق وطلعت..

لاحظت عدم وجود حكره بالشقه يعني مافيه أحد الساعه الآن 2وشويه وين راح..
ماهمني رحت أتمشى بالشقه كانت كبيره وفخمه أثاثها روووعه
وحلوووو مررره..
دخلت بالثلاث غرف ومجلس الحريم ومجلس الرجال ومره كان الأثاث فيهم حلو وفخم ومتناسق..
رحت للصاله وأتجهت للمطبخ دخلت وأنا أناظر البلاط مرره حلوو ولاكأنه مطبخ..
رفعت راسي وشفته شفته هنااك قاعد ويناظر فيني..
أوصف لكم شكله..
عريض بقووه وشعره مجعد شويه أسود وقصير لحيته كامله..
وقف وبان طووله طويل عملاق وربي أني رفع راسي بس علشان أشوف وجهه
غريب:أنت دره وأنا بحاول أحافظ على هذي الدره وأخليها أسعد حاجه بهذي الدنيا
أبتسم أبتسامه عريضه ومسك يدي وسحبني للطاوله وجلسنا..
أخذ قطعة بيتزا ورفعها لي..
بتول:ماأبي شبعانه
غريب:قولي لي بس شو كلتي؟؟
جلست أتذكر شو كلت من أمس تصدقون ماحطيت شي في بطني
غريب:أهمم شوفتي ماكلتي شي يالله بلاش دلع وكولي لك شويه
فتحت ثمي وأكلت من البيتزا وشربت كاسة عصير..
ماأدري وش جيبه براسي صقر هيه..
وانا أشرب العصير طاحت دموعي..
حسيت بيده وهيه تحوطني ويقول:لاتخافين
ماأدري ليه صارت دموعي تطيح أكثر وأكثر


تخيلته شرير رجل لأيم لكنه كان حنون وماأقدر أطلع فيه أي عيب..
مايبي يحسسني بالخوف مايبي يحسسني بالنقص..
يبي يخليني أشوف الدنيا معه كل شي مضى ماحصلت عليه هوه راح يعوضني عنه..
أتمنى أنه كذا يآآآربي
---------------------------------------------------------------


فاطمه:دفوه وين رحتوا أنتوا من نص العرس؟؟
دفى:نزلنا الدمام
فاطمه:لاااااا مايصير كذا أبي أكلمك شويه أبي أقول لك وش صار لي
دفى:وأنا كمانه طيب وش رايك تقولي لي بالتلفون
فاطمه:قولت لك مايصير بالتلفون لزوم أشوفك وجهاً لوجه علشان توصل المعلومه مباشره
دفى:قلبي بحاول بأحد منهم يجيبني للحسا أنا والبنات
فاطمه:عيال عمك؟؟
دفى:هيه
فاطمه:مو وحده منهم أللي رقصة على المسرح؟؟
دفى:هيه بلى بنت عمي أسمها ديم
فاطمه:تشبه بتول
دفى:بقووه
فاطمه:طيب خلاص انتظركم
دفى:طااايب أشوفك بخير
فاطمه:وأنتِ بخير

سكرت من فاطمه ورحت لعند نغم أللي تنتظرني بغرفتها..
نغم:دفى
دفى:عيونها
نغم:أنتِ تدرين بقصتي مع سلطان صح؟؟
دفى:هيه
نغم:تساعديني؟؟
دفى:ع شنو؟؟
نغم:أبي أكلمه
دفى:ووش بتقولين له طيب؟؟
نغم:بقوله أني أحبه
دفى:أنتِ مجنونه صح أولاً ذا الشي بيطيحك من عينه ثاني شي هذا أغبى شي راح تسوينه بحياتك لأنه البنت ماتسوي كذا
نغم:دفى أبيه
دفى:وش نقدر نسوي
نغم:طيب أنتِ وش صار لك بالفترة الماضيه؟؟
دفى:خالد رجع!!!!!
نغم:وله عين بعد
دفى:أقول لك تقدم لي مره ثانيه وقال لي أنا آسف ومدري أيش وعلشان خذت منك كلتك وطلقتك وأنت توك صغيره برجعك
نغم:أف وبعدين
دفى:قلت له بترجعني علشان الكله لاماأبيك ترجع لي دور على بنت غيري تلعب فيها وتلعب بمشاعرها
نغم:سويتي خير
---------------------------------------------------------



آسيه:نعم وش تبي
رامي:أبي أسألك عن فطووم
آسيه:ووش فيها فطوم؟؟
رامي:وافقت؟؟
آسيه:وش دراني
رامي:إن ماوافقت عبيه فأنت ماراح تاخذين أخوها
آسيه ووش دراك؟؟
رامي:تهقين أمي بترضآ؟
آسيه:يمكن ليه لا
رامي:مستحيل ترضى بأحلامك ياحلوه راح تاخذين غيره زي بتول إن ماخذتني فطوم


طلع رامي ودقيت على فطوم..
فاطمه:هلا
آسيه:فطوم فطومه
فاطمه:وشو؟؟
آسيه:أخوي قال لي إذا ماخذتيه فأنا ماراح آخذ أخوكِ
فاطمه:وش دخل ذا بيذاك؟؟
آسيه:أمي ماراح ترضى!!!
فاطمه:!!!!!
--------------------------------------------------------


أبو صالح:خلاص الأسبوع الجاي الزواج
فهد:خلاص بس أهطي مي خبر علشان تتجهز
فيصل:عمي ليه ماتسوون زواج مي ودفى بنفس اليوم؟؟
فهد:والله فكره
صالح:هيه والله أحسن
أبوصالح:خلاص ثنتينهم بليله وحده
أبتسم فيصل أبتسامه عريضه وفيها خبث
__________________________________________________ ______

أنتهى الجزء الحادي عشر

وش راح يصير؟؟

1:بتول خلص مشوارها؟؟
2:مي أخيراً راح تتزوج هل راح تفك من دفى؟؟
3:فاطمه بتاخذ رامي؟؟
4:آسيه بتاخذ أخو فاطمه؟؟
5:دفى وش راح يصير لها بالمستقبل؟؟
6:صقر؟؟
7:سلطان ونغم؟؟

أنتظروا البارت الجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

بوح قلم 17-07-12 11:48 PM

الجزء الثاني عشر

سباق مع الوقت
______________________________________________

دفى:صباح الخير بابا
فهد:صباح النور
دفى:متى وصلتوا؟؟
فهد:الفجر حنا هنا
دفى:أهممم يبا أبي أطلب منك طلب
فهد:قبل ماتطلبين أبي أقول لك بشاره
دفى:طيب قول
فهد:قررنا أنك أنتِ ومي زواجكم الأسبوع الجاي!!!
دفى:أيييش
فهد:أيه الأسبوع الجاي وش فيكِ؟؟
دفى:يبا شنو اسبوع متى أجهز الجهاز متى أحجز متى أرتب الشغل؟؟
فهد:بس خلاص أتفقنى
دفى:مادخلني يبا أسبوع مايكفي
فهد:لاحوووله أله يكفي
نزلت بذا الوقت لوجين..
لوجين:صبح الفل

فهد:صباح النور والسرور
لوجين:وش فيكِ دفى؟؟
دفى:لا أبد ولاشي بس قرروا العايله الكريمه يسوون العرس الأسبوع الجاي
فهد:دفى تكلمي بطريقه محترمه
دفى:آسفه يبا
لوجين:عمي كأنه بدري
فهد:لا لابدري ولاشي بعد أنتِ يبي لي أكلم حسن علشان يسوي العرس معهم وتصيرون ثلاثتكم
لوجين:لالا عمي أنا مادخلني ماأبي اللحين
دفى:يبا أنا ملكتي توها ماخذت أسبوع على الأقل أله وتبي تزوجني
فهد:لاحووله
دفى:يبا مايصير
فهد:خلاص خلاص بشوف أكلمهم وأحاولهاه أحاول إن رضوا يأجلونه أسبوع زيادة أو خلاص ماأقدر أسوي شي
دفى:مايكفي أسبوع زياده يبي لنا شهر كامل علشان نرتب ونجهز
فهد:وش دعوى شهر
دفى:هيه يبا مايصير
فهد:طيب بحاول فيهم
حبيت يد أبوي وقلت:شكررررراً
فهد:هاه وش كنتِ تبين تطلبين؟؟
دفى:أيه أيه بنزل الحسا عند فطوم
فهد:فطوم ليه مماتجي عندك؟؟
دفى:ماتقدر
فهد:طيب خلاص بقول لصقر ينزلك للحسا
دفى:تسلم لي ياأحلى أب بالدنيا

لوجين:عمي مي هنا؟؟
فهد:في غرفتها أكيد لساتها ماصحيت من نومها
لوجين:(لوتدري ياعمي لأي درجة وصل فيها الحقد على أختها وربي كان مسحتها من على هذي الأرض)
دفى:لوجين إذا بنزل الحسا بتجين معي؟؟
لوجين:إذا بتاخذين نغم فأنا معكم
دفى:طيب بقول لها
لوجين:طيب رايحه أفطر
دفى:خذيني معك
جت لوجين جنبي ودفت الكرسي للمطبخ أكلوا لهم ساندوش وشربواا حليب


__________________________________________________ _


كنت جالسه من أمس وولانمت كله بس أفكر باللي قالته لي آسيه..
رامي أنا صحيح أني ماأحبه لكن في نفس الوقت ماأكرهه أعتبره ولد خالتي فقط لاغير يعني مثله مثل غيره صقر و محمد وصالح كلهم واحد عندي عيال خاله لاأكثر ولاأقل..
ماأحمل أتجاهه مشاعر خاصه مخصصه..
طلعت جوالي وبديت أقرأ بالرواية أللي بديتها..
هي ماقبلت تتزوجه ولما تزوجت واحد ثاني طلعت أمه شريره وماتبيها لولدها..
وأنا أقرأها حسيت بالخووف أني آخذ واحد غير رامي وتصير أمه شريره يعني على الأقل رامي أعرف أمه تكون خالتي بس غيرها الله أعلم عن أللي راح توريني أياه..
ماأدري راسي متشقلب فوق تحت ماأدري وش أسوي تفكريري واصل للطبلون

---------------------------------------------------



أنا كذا قاعد أطيح من عيون الناس انا صرت أضعف من محمد
لزوم أبين أني ماتأثرت لزوم أناظر الدنيا ولاكأنه شي صار لزوم أنسى الماضي وأعيش الحاضر..
خلاص أنا مهما كان رجال ولاأتأثر بمثل هذي الأشياء السخيفه..
سخيفه!! لالاهي مش سخيفه أنا بس أحاول أقنع نفسي..
لزوم تصير هذي القصة من الماضي خلاص حنا عيال اليوم ننسا أللي صار بالماضي..
راح أعيش حياتي زي ماكانت وأنسى أنه فيه وحده دخلت بعلقي وأسمها بتول..
خلاص منهي أساساً بتول هي ولاحاجه الآن صارت خيال..


تك تك تك تك..
صقر:أدخل
دخل أبوي وأبتسامه على وجهه
رديت له الأبتسامه وشفت أبتسامته أتسعت وكأنه يقول أخييييراً شفتك أبتسمت
فهد:صقر تقدر تنزل أختك للحسا؟؟
صقر:تآمر أمر يايبا أنت بس أشر وحنا ننفذ
فهد:خلاص روح وقول لها أنك بتنزلها
صقر:من عيوني
فهدد:تسلم عيونك

طلع وأنا أحس أنه هذي أول خطوه وخطيتها
________________________________________________


نغم:ماأقدر
دفى:ليه
نغم:توني راجعه من السفر ماأقدر أتعب كذا
دفى:آهآ
لوجين:إذا مابتروح أنا مابروح
دفى:خلاص أشوف مي
لوجين:لالا مي لا
دفى:ليه؟؟
لوجين:روحي بروحك
دفى:مايصير بروحي باخذ معي أمي ومي
لوجين:أمك ومي طيب خلاص أجل بنشتاق لك
دفى:وأنا كمان
نغم:على العموم حنى بكرى بنرجع الحسا حنا وعيال عمي علي!!!
لوجين:وأنا بتخلوني بروحي؟؟
نغم:بناخذك معنا
لوجين:لاوالله أنا أبي أضل بالبيت
دفى:حنى بنرجع بكرى يعني مابنطول
لوجين:يعني مابتخخلوني بروحي طمنتوني
دفى:وحنا نقدر
نغم:لاتغترين
لوجين بدلع:من يحسل له ناس شذا يحبوناااا
نغم:أقول بدون العفس بالكلام
دفى:هههههه لاتتهاوشون أنا رايحه أقول لأمي
لوجين:تيب بس علشانك مابتهاوش معاها
دفى:صحيح هذي الطريق أللي تتكلمين فيها مليقه أقوى شي
نغم:هههههههههههههههه كلمة الحق تنقال
دفى:أهم شي رايح لأمي



مشيت الكرسي ووصلت لعند غرفة أمي ودقيت الباب..
منوره:أدخل
دخلت:ماما بنزل الحسا تنزلين معي؟؟
منوره:الله هيه أنزل معك بس وين ببيت الأهل<<<تقصد البيت أللي كانوا يسكنوا فيه وأللي كان ملك أهل منوره>>>
دفى:لايمآ بنروح لبيت خالتي أم ياسر
منوره:آهآآآ وش الطاري
دفى:أبد بس حبيت جلس معلا فطوومه
منوره:أهمم
دفى:خلاص بتنزلين معي؟؟
منوره:هيه
دفى:بروح أقول لمي
منوره:طيب وأنا بجهز كم غرض
دفى:ترى بنرجع بكرى
منوره:يعني مابناخذ أسبوع؟؟
دفى:لا
منوره:طيب
طلعت وناديت الخدامه وصعدتني لفوق ورحت لغرفت مي..

تك تك تك تك تك تك تك...
مي:ووجع كل ذا طق أدخل
دفى:وجع يوجعك لي ساعه أظرب الباب حسبت أنه صار فيكِ شي
مي:تطمني مابموت قبلك
دفى:مي بننزل للحسا تجين معنا؟؟
مي:صحيح الآن؟؟
دفى:يعني كذا بعد ساعه أو ساعتين
مي:هيه خلاص بجهز شنطتي
دفى:بنرجع بكرى
مي:أفففف بس كأنها تعب روحه وجه على مايسوى كان ضلينا أمس بالحسا ولارجعنا
دفى:أنا ودي أروح لفطوم
مي:أهمم خلاص طيب بجي معكم

طلعت من غرفة مي ونادية الخدامه تنزلني من فوق ورحت جنب البنات نهذر ونسولف..
---------------

مي..

مي:ألو صالح بنزل الحسا
صالح:أووه حنا كلنا بنروح البحر
مي:البحر وش الطاري
صالح:أمي والأهل يبون يغيرون جو<<<الأهل يقصدون خالاتهم وجدهم وجدتهم>>>
مي:آهآآآ أجل بقول لهم يجيبونا عندكم بالبحر
صالح:شاطئ نصف القمر هاه لاتروحون العقير
مي:هيه هيه عاد تسمي العقير بحر
صالح:أحسن من لاشيء
مي:طييب خلاص نصف القمر<<<<haf moon>>>>>
صالح:طيب مظطر أسكر يبوني أشيل بالأغراض
مي:أي أغراض؟؟
صالح:عفسه هو تعرفين كل الناس لما يطلعون البحر ياخذون معهم عفسه
مي:أله بلى
صالح:طيب بآآي حبي
مي:باي قلبي
سكرت من عنده ونزلت وقلت لدفى ودفى كلمة فطوم وقالت لها أنه حنا بنروح البحر وقرروا نلتقي هناك قلنا لأمي وكل شي تماما التمام
_________________________





وصلنا لهناك وكانوا مجهزين زي الخيمه وجلسنا فيها..
عاد في هذي الخيمه كانت فيها كم فتحهه أقدر أناظر برآآآ وأشوف الناس اللي رايحين وجاايين وأللي يتسبحون بالبحر..
كان على جنب الخيمه مكان مشغلين فيه الأكل..

<<<ملاحظه بس حنا عيال الخالات وبس أي أحد من عيال عمي ماجا معنا
طيب عاد أنا ماأحب أجلس بالخيمه كثير بس يقول أحد بيروح الحمام<<وأنتوا بكرامه>>أنط معه خخخخ
بس نطلع من الخيمه كنت أناظر بمكان واحد وأللي ههو عيال خالتي وهمه يتسبحون بالمويه بس كنت ألف راسي بسرعه علشان محد يلاحظ..

رجعنا للخيمه وجلست هناك وشفت الرجال قامول من المويه وركبوا السنارات..
على أساس يصيدون سسمك..
أنا أول ماششفتهم ضحكت من قلبي بس بعدين..

طه<<<أخو صالح ومحمد الصغير>>>>:محمد صاد سمكه صااد سمكه
الو ماسمعت رحت لاأرادياً أناظر من الخيمه وأشوفه وهوه يصيد السمك تمنيت لو أنا هناك..
دفى:عطني أياهه
طه:هاك أخذيها علشان تشوونها الليله
دفى:هيه عطني آياها طيب
عطاني إياها وضولا جيجيبون السمكايات ليمن وصلوا تقريباً للـ10سمكات ونسيت تقريباً هذا عددهم..
وصل قريب المغرب يعني الشمس بتغرب لسه ماغربت..
دفى:يمااا أبي سفن آب
منوره:قولي لأخوك
دفى:طييب
رحت أناظر من أحد الفتحات بالخيمه..
وأنا أناظر وأدور صقر حسيت بهوى قوي يلفح وجهي..
مره ومرتين وثلاثه..
لفيت ليساري وأشوفه يناظرنيوإبتسامه عريضه على وجهه..
هو يناظرني يناظر عيوني يناظر فيني
عيوين ماقدرت تتحرك من عليه هي مجرد 30ثانيه بس لكنيحسيتها دهر..
:دفى دفـــــــــى
وشفته يختفي من قدام عيوني ويتلاشى مثل الضوء..
منوره:دفى صقر هنا يالله تعالي له
دفى:هاه أيه أيه جيت

رحت لصقر وقلت له عن السفن آب ورجعت لنفسي..
وضليت أتذكر من لحظات كان قلبي يدق ليه..
ليه وأنا خلاص نسيته ليه يامحمد مش جاي تطلع من راسي..
ليه كل ماشفتك قلبي ينبض أنا الآن ملك لغيرك أطلع أطلع من راسي


ترررررررن...

رديت:نعم؟؟
فيصل:دفى ماني بمأجل الزواج سامعتني الزواج راح يتم الأسبوع الجاي

فيصل يصرخ عليه
لاإرادياً طاحت دمعتي:ليه ليه تظغط عليه أنت من جهه والناس من جهه ثانيه وربي ماعدت أتحمل الضغط ذا عليه..حرام عليكم أرحموني
كان ساكت وأنا أصرخ وأطلع حرتي..
سكت شويه أبي أتنفس..
فيصل:الزواج الأسبوع الجاي
دفى:أكرهك ماأحبك أكرهك أكرهك أكرهك
وبكل غضب رميت الجوال على الأرض ورن صوت الصفعه رنه قووويه..
شهقت بصوت عالي وضليت شويه وأنا أهدي نفسي ومسحت دمعتي..
لفيت الكرسي وأشوف الكل يناظرني وفطوم تبكي!!
دفى:وش فيكم شايفين مسلسل
الكل رجع لشغله..
بذا الوقت غربت الشمس تقريباً وبدأ الظلام يخيم هديت شويه وصليت..
بعد ماخلصت..
فطوم:تعالي معي
دفت الكرسي لبرى الخيمه ورحنا لمكان منعزل ومافيه أحد..
ظلينا ساكتين ونناظر بالبحر وكل وحده تشكي همومها وهيه ساكته..
ليمن قطعت الصمت..
دفى:ليه بكيتي؟؟
فاطمه:لأني حسيت بمعاناتك
ضلينا نتكلم ونشكي همومنا لبعض ليمن..
دفى:وافقي يافطوم أحسن من أنك تندمين بعدين مثلي و...
وتوني بكمل..
:الحلو إيش يسوي هنا

--------------------------------------------



كنت أنا ولوجين جالسات بالحديقه والهوى صااير باارد يعني الجو ميه ميه..
لوجين:نغم
نغم:همم
لوجين:يعني أنتِ ماجربتي الحب
نغم:لا
لوجين:كان ودي لو جربتيه!!
نغم:ليه؟؟
لوجين:لأنه هو الشي الوحيد أللي راح يحسسك بالأمان راح يحسسك بأنه فيه شخص تعيشين علشانه
نغم:مايكفي نحب أمنا وأبونا؟؟
لوجين:لاتتكلمين كأنك طفله
نغم:هههههههه سكري ذي السيره
لوجين:بقوم أجيب علبتين ببسي
نغم:طييب
قامت لوجين وراحت للمطبخ..
ضليت أفكر ليه ماأقول لها عن أللي مريت فيه..
ليه ماأقول لها أني أحب سلطان
لفيت للجهه الثانيه بحيث يصير المطبخ ورآ ظهري


حسيت بحركه وأحد يقترب..
أكيد ذي لوجين جابت البيبسي..
ماحبيت أناظرها وأنا أعترف..
نغم:لوجين أبي أقول لك شي..أنا كذبت عليكِ انا حبيت وماحبيت وبس أنا عشقت..لكن هذا الحب من طرف واحد.. هو ولد عمك مثل ماأهو ولد عمي أسمه سلطان..أكيد عرفتيه ولد عمك علي
جلست ورايه وولاتكلمت وكأنها ماتبي تقاطعني..
نغم:أنا حبيته بجد لكن بسبب أخوه نواف أفترقنا..هو نواف خرب عليه حياتي وقلبها جحيم..خله أخوه يكرهني لأنهم كانوا غيروا التسميه وقالوا أني لنواف ونواف يدري بأنه سلطان كان يحبني فلذالك خرب عليه..أنا أحب سلطان يالوجين سلطان وبس أبيه لي لوجين..
وقعدت ولفيت لجهت لوجين وصرخت:............



___________________________________

أنتظروا البارت الجاي


توقعاتكم
ماراح أكتب أسأله
رجاااااءً ترى هذا أكثر جزء تعبت عليه..
عاد عطوني دافع لأكمل ^_^
تحياتي
أختكم خديجه111

بوح قلم 17-07-12 11:49 PM

الجزء الثالث عشر



وماحسيت غير بشي يهوي على خدي وخلاني أطيح على
__________________________________________________ _



نواف:هلا والله وغلا
صقر:أهلين فيك
نواف:متى بترجع الدمام؟؟
صقر:بكرى
نواف:طيب ليه بكرى تعال الليله
صقر:ماأقدر أختي تبي تقعد مع بنت خالتي..وحنا ماجينا الحسا أله علشانها
نواف:أنتوا بالحسا
صقر:لاوالله بينهم
نواف:وين يعني؟؟
صقر:بشاطئ نصف القمر
نواف:لا ليه ماقلت لي كان جيت معك
صقر:ماجا براسي
نواف:أهمم
صقر:طيب أستأذن الشباب ينادوني
نواف:طيب مع السلامه

سكر نواف ورحت جنب الشباب..
أللي همه كا التالي
ياسر وأللي هو شخص جديد ويكون أخو فاطمه
صالح وألي هو خطيب مي
محمد وأللي هو أخو صالح
رامي وألي هو أخو بتول وآسيه
وأنا صقر أخو دفى ومي

ياسر شخص شبه هادئ وهوه أكثرنا هدواءً
صالح شخص نكوت وفرفوش لكنه في وقت الجد تلقاه جد
محمد شخص متسلط شويه يفرض رأيه
رامي شخص نكوتي وشلاخ<<<ماعرفت أوصفه
وأنا زي ماأنا تعرفوني


صالح:ودي أقوم أتمشى بدل الجلسه
محمد:ماتعبت من الحوسه طول النهار؟؟
رامي:أيه والله خلنا نرتاح
صقر:ليه لا قوم نتمشى
ياسر:وأنا ودي أقوم بعد
محمد:خلاص أنا بضل جالس هنا مع رامي
رامي:أيه مالي خلق أقوم
صالح:على راحتكم قوموا ياشباب

<<<<على العموم أنا ماأعرف وش الشباب يهذرون فيه فما أعرف شو أكتب لحواراتهم
____________________________________________


وقعدت ولفيت لجهت لوجين وصرخت:وش جيبك هناااااااااا
سلطان:هدي أنا كنت أتمشى وشفتك قاعده هنا حسبتك ديم
نغم:ماسمعت صوتي ماعرفت أني أنا مانيب أختك وخر عن هنا أنقلع
وقفت قدامه ووقف معي..
سلطان:نغم لاتعصبين رجاءً
نغم:سلطان وخر عن هنا لأفظحك ألحين
سلطان:وش فيكِ أنا ماسويت شي
نغم:لا وتجلس وراي وتسمعني وتقول ماسويت شي
سلطان:نغم نغم أفهميني
نغم:وخر لألم عليك أهلك
سلطان:بس بس بدون ذا الصوت العالي
نغم:قلت لك وخر عن هناااااا وخر..عمـ...

وماحسيت غير بشي يهوي على خدي وخلاني أطيح على..
صحيح أنه الأرض ماتألم لأنها تراب لكن هو يضربني على وجهي فهذا أكبر ألم
نغم:تضربني ياسلطان
سلطان:ماخليتيني أفهمك
نغم:وشو راح تفهمني وشو..وشو بعد هذا
وأشرت على خدي
سلطان:آسف
نغم:وش يفيد

وقفت وجيت بروح لكني جمدتي كلمه..
سلطان:سمعتك
وسمعت خطواته تقترب:سمعتك وعرفت أنك..أنك..أ،ك تحبيني!!
لفيت له وقالت:وسمعت وش صار هاه
سلطان:صار أني عرفت وش شعورك الحقيقي أتجاهي

ماعدت أتحمل رحت أركض للمطبخ..
وتوني بدخل وأصطدم بلوجين..
لوجين:بسم الله وش فيكِ مسرعه كذا
نغم:لوجين ليه قمتي ليه
لوجين:بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاك تبكين؟؟
نغم:عرف يالوجين عرف
لوجين:من أللي عرف ووشو عرف
نغم:عرف عرف عرف

خطت لوجين البيبسي على الطاوله ومسكتني من يدي وجلستني جابت لي كاسة مويه وشربتها
لوجين:الآن روقتي
هزيت راسي وأنا لساتني أبكي..
لوجين:وش صار؟؟

قلت لها كل حاجه من أني أحب سلطان ليمن صفعني وجيت للمطبخ
لوجين:حبيبتي لاتبكين على سبب سخيف أسمعيني دموع المراه هيه كنزها لاتمشين ورا كلام يقول دموع المرأه كدموع التماسيح أو أي من هذا الكلام أللي بدون معنى ترى دموع المرأه مايصير تنهدر كذا وتستخدمينها بأي شي ذي كنزك حافظي عليه
نغم:تتكلمين كأنك وحده بالـ50سنه
ضحكنا وحظنا بعض..
لوجين:وأللحين يالله قومي نامي
نغم:أهمم طيب يالله قمنا

قمت وأنا أضحك معها ماأدري ليه أحس بالأمان معها..
زي دفى..
دفى ليه تركيتيني ورحتي...
_________________________________________________


دفى وفاطمه...

:الحلو إيش يسوي هنا
لفت فاطمه:من؟؟
:خخخخخخخخ يعني مسويه نفسك ماتعرفيننا
لفيت بالكرسي:صقر وش تسوي هناا
صقر:هههههههههه خرعتكم صح..أنتوا ألي أيش تسوون هنا
دفى:أبد مانبي فوضى
صقر:أرجعوا الخيمه
دفى:ليه؟؟
صقر:الحين لو أنه أنا مش أنا..فرضاً جاكم واحد ثاني غيري وش بتسوون المكان منعزل ومافيه لابتقدرين تناديني وولاشي..فألحين مشوا للخيمه
صالح:أخ ماأقدر على أسلوب التفاهم
صقر:أعجبك
دفى:طيب خلاص أنا ماشيه مع فطوم
صقر:أوصلكم
دفى:لالاتخاف علينا بنوصل بامان
ياسر:فاطمه لاتطلعون بروحكم
فاطمه:طيب
مشينا بالكرسي ووصلنا للخيمه وسط الضجيج من جديد
فاطمه:ياليتني ولد
رفعت حاجب:هاه
فاطمه:والله
دفى:يمه
فاطمه:هههههه لالا لاتخافين أنا أقصد ياليتني ولد كان أللحين واقفه مع ياسر وصقر وصالح ولاهمني إن كان فيه أحد بيجي..مافيه بنت ماتتمنى أنها تصير حره زي الولد
دفى:صحيح أتمنى أكون ولد وحره بس أحس أععع يعني خلاص الله خلقني بنت ماأتخيل نفسي ولد
فاطمه:هههههههه صادقه

منوره:بنات جهزوا أغراضكم بنمشي
الكل:حاضر
__________________________________________________ __________



واااااااااااه الحياة أللي أعيشها حياة ملوك أأشر ويتنفذ..
بتول:غريب
غريب:هلا
بتول:ليه أخترتني من بين كل البنات أللي بالعالم؟؟
غريب:.....لارد
بتول:غريب أكلمك
غريب:أيه معك..لأني سمعت أنك حلوه!!!!
بتول:ومن فين سمعت؟؟
غريب:من فين سمعت؟؟
بتول:أيه من فين سمعت؟؟
غريب:الصراحه الصراحه
بتول:أيه
غريب:أنا ماحد رضى يزوجني بناته لأنه أبوي طاردني من بيته وكل ماأطق باب يردوني على أساس سمعتي سيئه أبوي ميت من سنتين وذا الخير كله أنا ورثته بسبب أني ولده الوحيد..لكن عصيت أمره وماتزوجت بنت خالتي أللي وصت أمي قبل ماتموت أني أتزوجها فطردني من البيت وكذا ليمن عرفت أبوك وعطيته الفلوس وشفته مثل ماقالوا الناس ماردني ووافق على طول!!!!!!!!!!
بتول:أهمم يعني ألحين أنت ماعندك خوات ولاأخوان
غريب:لا
بتول:أبوك ماتزوج؟؟
غريب:بلى بس ماجابت عيال وطلقها بعد فتره
بتول:أهمم
ضليت أسأله ويسألني على أساس نتعرف أكثر على بعضنا
__________________________________________________ _________

طبعاً مانسيتوا ثامر..
وووحسن
ثامر هو أللي حقق بجريمة فهد
وحسن هو أللي خبر لوجين بخبر موت أهلها وأللي هو حالياً خطيبها..
والآن أعرفكم على أنه ثامر وحسن أخوان!!


حسن:يما خلاص يعني الزواج الشهر الجاي؟؟
أم ثامر:أيه هذا أكثر وقت مناسب
حسن:بس كذا يصير قريب رمضان
أم ثامر:بس هذا وقت مناسب بالنسبة للسفر ماراح يكون فيه أحد أبد
ثامر:لوين بتسافر؟؟
حسن:ماأدري الصراحه
أم ثامر:روح المدينه
حسن:يما بنات هذي الأيام مايروحون المدينه يبون مكان عدل مثل ماليزيا فرنسا وكذا
أم ثامر:بس أنت على قدك يعني مابتقدر
حسن:خلاص مانروح شهر عسل أحسن
أم ثامر:تسوي بروحك خير
ثامر:يؤيؤيؤ بس البنت تبي تسافر
حسن:زوجتي وكيفي أنت تزوج وبعدين تكلم
ثامر:لاحووووووله أففففف من أروق تعفسون مزاجي
حسن:طيب خلاص أنسى
ثامر:بس أهم شي أنك ماتدلعها
حسن:لاوالله
ثامر:شوف أنا دلعت مرتي وبالنهايه طلقتها
حسن:هيه يصير خير
ثامر:لاتصير طرطور قدامها
حسن:تتكلم كأني ولدك
ثامر:وأنت شنو
حسن:أنا أخوك
ثامر:وانا أخوك الكبير بحسبة أبوك أكبر منك بيوم أفهم منك بسنه
حسن:مايهم رايح أنام علشان بكرى بنزل أدور شغل
ثامر:وش صار بشغلك؟؟
حسن:طردوني
ثامر:ليش؟؟
حسن:أففففف مالك دخل قايم أنام
ثامر:نوم العوافي

بعد ماقام حسن..
أم ثامر:لزوم تتزوج يا ثامر مايصير كذا
ثامر:يما فكينا من ذي السيره
وقمت أنا الثاني وصعدت لغرفتي..
__________________________________________________ __

فطوم:تصبحين على خير
مي+دفى:وأنتِ بألف خير
طلعت فطوم...

دفى:مي
مي:همم
دفى:قال لك أبوي
مي:شنو؟؟
دفى:زواجي وزواجك الأسبوع الجاي؟؟
مي:أهمم أدري من زمان
دفى:مي تصدقين مشتاقه أرجع لأيام قبل أنا مش مخطوبه ولاأنتِ وجالسين ببيت الأهل وننتظر أبوي يخلصنا من ذاك البيت
مي:ليه مش عاجبك ألي نعيشه؟؟
دفى:لا أحس فرقنا أنا وأنتِ على الأقل قبل كنا نتكلم مع بعضنا أحياناً كنت أعترف لك بأللي بقلبي لكن اللحين صرت ماأكلمك وولا أشوفك أصلاً
مي:وأنا كمان أحس أني تغيرت من أنتقلت من البيت البسيط والمتواضع للبيت الكبير والفخم
دفى:أتمنى نرجع بس سنه لورى |أعيشها من جديد أنا أمشي
مي:وأنا أتهاوش معك على المطبخ وأقول اليوم دورك
دفى:يالله أشتقت للشغل بالبيت والحركه والوقفه والتعب وتكسر الظهر وشيل أسطوانات الغاز
مي:بس كان ظهري يتكسر من الأسطوانات
دفى:أكيد..بس أشتقت للماضي والوقفه والطبخ والنفخ..هههههههه تتذكرين لما كنا صغار ونجل على الغدا شو كان صقر يقول
مي:أيه كان يصرخ علينا ويقول وخرواشعركم عني يالقفف
دفى:هههههههههههههه أشتقت لذيك الأيام
مي:وأنا كمان
دفى:مي ودي نرجع زي قبل أقول لك من أللي بقلبي
مي:كنت أبي أقولها لك بس مانيب عارفه كيف أجيبها
دفى:أبي أرجع أمشي
مي:يااليت ترجعين تمشين ونتهاوش وترمين على المخده وأرميها ونتلاحق
دفى:أهممم
مي:يالله عاد كأنه طولنا بالهذره خلينا ننوم
دفى:أيه صح خلينا ننوم

غمضت عيوني وأستسلمت للنوم..
ذيك الليله حلمت بأني رجعتأمشي ورجعنا لبيت الأهل ونشتغل فيه ونغسل الصاله كل خميس وننتظر باقي العصر يوصلون أهل أمي ونقعد نسولف مع خالاتي وبنات خالتي ونسهر حنا البنات على ببسي والشبس وكل وحده ترمي همها ونضحكها..
يااااااليت الزمن يرجع لورى شوييه..

تررررررررررن
أحس مانمت..
ناظرت بساعة الجوال ولقيتها 8 الصبح يعني لي 7ساعات تقريباً نايمه..
رديت بصوتي النعسان:نعم؟؟
فيصل:دفى
دفى:همم
فيصل:زعلتي مني
دفى:ايه ايه يصير خير
أساساً ماكنت مركزه من النوم صرت ألخبط الكلام
فيصل:دفى قلبي وش فيكِ؟؟
دفى:لالا بنام

-------------------------------

كانت تلخبط بالكلام وماأدري وش قاعده تقول..
فيصل:أيه أدري الوقت مش مناسب علشان أكلمك
دفى:أهمم
فيصل:خلاص بسكر
دفى:أممم
فيصل:أحبك بآآي
دفى:أحبك بآآي!!!!!!!!
سكرت وأنا أضحك عليها



____________________________________________
____________________________________________
____________________________________________


ورجعناللدمام
ورجعوا عيال عمي علي وعيال عمي أحمد للحسا..
أنا ومي كان بنضل هناك لأنه العرس بيسوونه بالحسا لكنلازم نروح للوجين أللي بروحها بالدمام
أحس من كلمت مي ذيك الليله وهيه متغيره وصايره لطيفه معي!!
تغير عجيب ومفاجئ..

لوجين:والله وبتتزوجين قبلي يادفى
دفى:هذا النصيب
لوجين:اتمنى لو أنه نغم معكم وتصيرون ثلاثه ولو أنا بعد كان أربعه بليله وحده
دفى:ونجيب معنا فطوم وآسيه
لوجين:من هم؟؟
دفى:بنات خالتي
لوجين:أهممم
دفى:الأيام مشت بسرعه وباقي يومين على العرس
لوجين:شو جهزتي؟؟
دفى:مااااشي قلت لمي كل شي تشتريه لها تشتري لي مثله
لوجين:ليه مارحتي أنتِ؟؟
دفى:لأنه يبي له أحد يدفني
لوجين:أهممم وش رايك نطلع اليوم أنا وأنتِ نتسوق؟؟
دفى:لالا أخاف تتعبين
لوجين:لالامافي تعب وولاشي ناخذ معنا وحده من الخدامات وخلاص تنتهي السالفه
دفى:طيب

وطلعنا السوق وأللي وصلنا صقر..
صقر برضوا متغير أقصى أحد يعني أناديه بأسمه يلف لي وهوه مبتسم يعني متغير 180درجه
على عكس بالفترة أللي أنخطبت فيها بتول وتزوجت

_________________________



أنتهى الجزء الثالث عشر..

أحس أنكم نمتوا بذا الجزء يعني مافيه حماس قووي
بس أنتظروا الباارت الجاي راح يكون فيه شويية حمااااااس

وماراح أحط أسأله بس أبي توقعاتكم مع أبطلنا


تحياتي خدوجه ^_^

بوح قلم 17-07-12 11:50 PM

الجزء الرابع عشر


بعد خمس دقايق زيادة..
خلص النفس ووصلت حدي أحس بالخنقه..
والجو حار لدرجة أنه جدران المصعد بدأت تعرق..http://forums.graaam.com/images/smil...m-%20(299).gif
_____________________________________________



صقر:متى أجيكم؟؟
دفى:أممم بندق عليك
لوجين:أيه نخلص وندق عليك
صقر:طيب بس لاتطولون
أبتسمت له من ورى الغطا ومشيت


دخلنا السوق...
لوجين:دفى أخوك رجع لحالته الطبيعيه
أبتسمت:أيه
لوجين:أخيراً وربي كسر خاطري
دفى:خلينا ننسى أللحين المشاكل وذي الهذره وربي ماطلعت أله علشان أطلع من المشاكل وأنساها


رحنا وحسنا بالسوق حواس واشترينا كل أللي نبيه وخلصنا ودقينا على صقر ورجعنا البيت وكل شي كان ماشي تمام..
وخلصنا التجهيزات..
لوجين:راح أسوي لك خدمه وأروح أنا والخدامه نرتب شنطتك
دفى:شوووكراً
دخلت مي:دقيتي على المشغل تأكدين الحجز؟؟
دفى:لا
مي:دقي بسرعه
دفى:طيب

...
دفى:ألوو
:مرحبا
دفى:حنا عندنا حجز بعد يومين عروستين أبي أتأكد من أنه الحجز مأكد
:أيه بس ممكن أسمك
دفى:أيه دفى ومي فهد آلـ......
:حبيبتي مي فهد موجود لكن دفى فهد مش موجود
دفى:أييش ثواني بس تنتظرين
:أيه

دفى:مي
مي وهيه تشرب ببسي:همم
دفى:ماحجزتي لي معاك؟؟
مي نزلت الببسي:لا ليه أنتِ ماحجزتي لنفسك!!!!!!!!!1
دفى:لاماحجزت كنت معتمده عليكِ أنتِ
مي:وش دراني أنا أعتمدت عليكِ
دفى:لاوالله بجد أنانيه وكرييهه
مي كملت شرب الببسي ولا كأنها سمعت شي


دفى:نعم
:هلا
دفى:طيب تقدرين تسوين حجز ثاني لعروس بنفس الليوم؟؟
:أمم خليني أتأكد...لا ماأقدر الجدول محجوز بالكامل
دفى:كيف يعني خلاص نوقف الزواج
:حبيبتي أنتوا أللي ماحجزتوا تر حنا مالنا ذذنب
دفى:طيب طيب أبد مافي مكان
:فيه بس لزبونه عاديه يعني مافيه لعروس
دفى:أفففففففففففف طيب خلاص أحجزيه لي


سكرت من عندها وكنت معصبه حدددددي..
تررررررررن..
دفى:نعم؟؟
فيصل:حبيبتي
دفى:حبك((......))قول آمين
فيصل:الحلو معصب
دفى:حدي فلو سمحت أخلص
فيصل:حبي بقول لك أنوو الكوشه سووها بنفسجيه زي ماطلبت أختك ومادخلوا فيها اللون الوردي
دفى:أوووووووووووووووووووووووه
فيصل:فديت المعصب آنه
دفى:يعني عرسي وكل شي ماهب لي
فيصل:حبيبتي مايهم الكوشه أو أي شاني أهم شي أنتِ تكون لي
دفى:هذا وقتك أنت ذي ليله وحده بالعمر يعني ماعاد تنعاد فأبي أسويها زي كاأبي أبي كل شي يمشي زي مابدي
فيصل:قلبي خلاص هدي روحي أشربي مويه


عصبت منه ومن بروده الزايد فسكرت التلفون بوجهه!!
_
__________________________________


كنت أبي أبرد أعصابي علشان ينحرق قلبها أبي أبين نفسي أني هادي ومانيب مهتم بأي شي غيرها
لكن لما سكرت الجوال بوجهي حسيت بنار تشتغل داخلي
ليه انا أكرهها لهذي الدرجه
يعني هيه صحيح ضربتني لكن مايصير أسوي فيها أللي بسويه
لالا ضربتها تسوى أزيد من أللي بسويه راح أوريها شغلها عدل....


__________________________________________________ __________



ويوووووم العرس...



كان كل شي ماهب ضابط يعني عروسه ومشلوله..
الفستان واسع..
المكياج كأني وحده مثل أي وحده بالعرس وأقل منهم..
الكوشه مش مثل ماأبي..
كل شي مش حلو ومو ماشي مضبوط
دفى:أف أف أف
لوجين:وش بلاك تتأففين؟؟
دفى:واسع
لوجين:شفتي هذا أللي ماياكل
دفى:يؤيؤ توقلين ماياكل هاه وأنا أللي...
ووقت ماتكلمت لاني ترذكرت من أمس وأنا ماكلت شي..
لوجين:ههههههههههه شوفتي
دفى:أقول أقلبي وجهك
لوجين:هههههههههه يأبشوني أللي يحاتون
دفى:لولو
مي:ممكن تخلوني أركز شويه
لوجين:ليه أمتحان
مي:أشش خلوني أرووق آخذ نفس
لوجين:خلاص أنا بطلع وبخليكم بروحكم
مي:تسوين خير
كتمت ضحكتي وطلعت لوجين..

ربع ساعه بس ربع ساعه أله ولوجين ونغم وفطوم وبتول وآسيه وديم كلهم داخلين علينا!!!
جلسوا كلهم يقرقرون وانا بعالم ثاني..
أتذكر قبل 10سنوات//


دفى:أبي حلاوه
محمد:أللحين أروح البقاله


دفى:حمود شوفهم كلهم عندهم شكلاته وأنا لا
محمد:أعطيك حقتي


دفى:لما نكبر نصير زي ماما وبابا عندنا عيال
محمد:أيه ونسمي أول بنت جفى على أسمك


كنا صغار نجهل كل شي راح يصير لنا لما نكبر..
ولا بنسمي بنتنا على أسمي..
الآن هذا الحلم راح يتحقق وراح أتزوج..
لكن مش معا الأنسان أللي حلمت أنه راح يتحقق حلمي معه
بتول:دفى
دفى:همم
بتول:وين سرحانه
دفى:ولا مكان..أله أنتِ ماسافرتي؟؟
بتول:لاقلت لغريب أني أبي أضل معك وأجل السفره
دفى:أهمم
ديم:نغم لوجين أمي تبينا نروح لها
نغم+لوجين:جايين

قاموا ثنتينهم..


فطوم:بنات
الكل:هلا
فطوم:تتذكرون وش كنا نقول
آسيه:شنو؟؟
فطوم:أنه حنا نتزوج بليله وحده أنا وأنتوا أربعتكم
بتول:كنت متوقعه أنه حلم ماراح يتحقق
مي:وأنا كمانه
فطوم:أنا كنت متأمله أنه يصير لكن خربتوا أنتوا الثلاثه علينا أنا وآسيه بس أللي ماتزوجنا
دفى:ههههههههههه أما أنتوا الثلاثه ليه ماتزوجنا اليوم ليه مابتول أجلت زواجها أسبوع بس ونتزوج حنا ثلاثتنا وبعدين أنتِ وآسيه ندور لكم على عريس ونزوجكم معنا
فطوم:هههههههههههههه أما تدورون لنا على عريس
مي:متى بندخل القاعه؟؟
فطوم:بعد ربع ساعه بتدخلين أنتِ يا مي
مي:أهمم
فطوم:على العموم أنا قايمه خليكم انتوا روقوا شويه
دفى:فطوم
فاطوم:عيونها
أبتسمت لها إبتسامه عريض وقلت:قربي ششويه
قربت مني وعطتي أذنها..
دفى:صدقيني وافقي وأله راح تندمي يافطوم

رفعت راسها وبدون ماتناظر فيني فتحت الباب وطلعت

كنت أفكر بعد بشي ثاني..
رامي وفطوم..
أيش بيصير فيهم ياترى هذا الشي الوحيد أللي مختلف بيننا أنه فطوم ماتحب رامي وأله كلنا أنا ومي وآسيه وبتول نحب الأشخاص أللي سموهم لنا أهلنا..
تدرون بشي..
أنا للآن مش متأكده من شعوري أتجاه محمد..
يعني أنا أحبه أولا..
أنا أعتبره ولد خاله بس لاأكثر ولاأقل...
ولد خاله..!!
لا انا غلطانه انا ماأفكر فيه كولد خاله أنا أفكر فيه كحبيبي وأللي المفروض تنكتب حياتي معه..




دخلوا مي وأللي كانت أحلى مني بمليون مره..
أحس لو أطلع أللحين وش راح يقولوا عني الناس..
أول مره نشوف بحياتنا عروس مشلوله
ماأدري ليه حسيت بالغصه..
أناظر مي وهيه تمشى على طريقها المفروش بالورد الأحمر..
أناظرها وأنا أحس أني خلاص قنبله وراح تنفجر..دموعي مش قادره أحبسها زيادة..

سكرت الباب وحركت الكرسي للطاوله..
وحطيت راسي عليهاوحوطته بإيديه..
وأحاول أخلي دمعتي ماتطلع..



:دفى
شهقت بقووه وناظرت ورايه..
دفى:مـ..مـ..محمد وش تسوي هنا..من فين دخلت كيف وصلت؟؟
محمد:الغرفه لها بابين واحد على الشارع وواحد على الصاله أنا جبت من ذا أللي على الشارع..
دفى:أطلع برا أطلع برآآآآ
محمد:دفى أفهميني أنا أحبك ليه نسيتيني أنا أحبك يادفى أنتِ تراك تخونيني
دفى:قلت يامحمد تزوج وحده ثانيه أنا أنساني محمد ترى حرام أللي أنت تسويه أنا بنت وعلى ذمة رجال ثاني حرام تشوفني كذا
كنت عاطيته ظهري وأدور عباتي بين الأغراض الموجوده..
محمد:دفى مايهمني..أنا أحبك وبس أحبك يادفى..أدري أنك تحبيني لاتنكرين
وقفت إيديه عن الحركه..
محمد:دفى أنتِ ماتبين فيصل..لكن علشان تهربين مني لأني سببت لك الشلل تزوجتيه
لقيت كلامه صحيح أنا ليه ماخذته أله لأنه سبب لي الشلل بلى كل أللي قاله صحيح
دفى:محمد طلبتك
محمد:لوتبين عيوني عطيتك
دفى:أطلع!!!!!!!
محمد:دفى أنا...
قاطعته:أطلع برااا
توه بيتكلم لكني قاطعته:برا أنقلع برا أقلب وجهك هناك لو أنك تحبني كان تمنيت لي السعاده وماجيت لي بليلة زواجي تقول لي أنك تحبني !!!

وأنا أتكلم وأصرخ وكنت عاطيته ظهري ماكنت أقدر أقول ذا الكلام بوجهه..
على يميني كان باب الصاله..
وفجأه أنفتح بقووووه..
نغم+لوجين+ديم:دفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وجمدوا مكانهم..!!
نغم:من ذا؟؟
دفى:طلعوه برى طلعوه
لوجين:هيه أنت أنقلع براااا
محمد:مالي كلام معاك
دفى:محمد أطلع لبرى أطلع للألم عليك أهلك أللحين
محمد:طالع يادفى لكن تذكري أني للحين أحبك

وفتح الباب وطلع..


نغم:إيش جابوا ذا لهنا
دفى:ماأدري يانغم ماأدري
حظنتها بقووه
ديم:من ذا
لوجين:موهذا محمد أللي قلتي لي عليه؟؟
دفى:أيه هو
ديم:منو؟؟


توي بتكلم لكن دخلت علينا أمي...
منوره:يالله يما دفى نمشيك
نغم:أيه صحيخ نسيت حنا جاايين نقول لك يالله بندخلك
منوره:أقول تو الناس
نغم:خخخخخخخ سوري نسينا
منوره:حصل خير يالله أجهزي
دفى:جاهزه أنا
منوره:أجل يالله

دفى:طلعت مي؟؟
منوره:أيه قصوى كيكتهم وطلعوا
دفى:وين؟؟
منوره:هناك أهم برى الصاله ينتظروا لوجين تودي لهم العبايه
لوجين:وووووووبس نسيت يالله بروح أنا
أخذت لوجين العبايه وطلعت لبرى

منوره:يالله نغم بتدف الكرسي وديم بتنثر الورد
ديم:لاخالتي ماأبي أنا بضل هناك اناظر وبس
منوره:على راحتك
ديم:خخخخخخخخ أهم شي مبروك ياقميل أنت
وقرصت خدي وطلعت..
مسكت نغم الكرسي وبدت تحركه..

كنت أمشي على اورد نفسه أللي مشت عليه مي من ثواني..
وصلت للمسرح أللي وصلت له مي وجلست عليه..
دخل فيصل وجلس بنفس مكان صالح..

هنا...
قرب فيصل من أذني:دفى
دفى:عيونها
فيصل:بنسافر بكرى على لندن!!!!!
دفى:أيييييش
فيصل:أشش لما نوصل البيت نتفاهم
سكت وصورنا الصور وطلعونا...
قبل لانوصل الباب وقفوني فطوم ونغم ولوجين وديم..
ديم:جراااااااااااءه كذا يهمس بأذنك
نغم:هيه أشششش أخوي واحليله فديته وش قال لك؟؟
دفى:قال لي...
أمي جت وصحبتني على برا قبل لاأتكلم ولاكلمه..

دفتني لبار ودخلوني هناك بالكراج حق السياره جت بعد ثواني نغم وعطتني العبايه..
وأنا ألبس العبايه راحت نغم لفيصل...

نغم:فيصل أنا آسفه على كل موقف سخيف حطيتك فيه
أبتسم لها وحظنها..

أبتسمت وانا أشوفهم بذا المنظر الجميل..


بعدت نغم ووقفت بعيد شويه قرب مني فيصل وشالني وركبني السياره..
وحركها...
وحنا بالطريق..
دفى:ليه بنروح لندن؟؟
فيصل:علشان بعالجك هناك!!
دفى:اتعالج من شنو؟؟
فيصل:الشلل
دفى:شنو شنو شنو لا ماأبي
فيصل:موعلى كيفك
دفى:لاوالله مع منو قررت ذا القرار هاه وليه وكيف ومتى؟؟؟
فيصل:أووه بلاش أسأله مالها داعي

لفيت وجهي للجهه الثانيه من السياره وخليت دموعي تنزل على أقل من مهلها..
طلع فيصل شريط موسيقى هادي مرره
وأنا أسمعه صارت دموعي تنزل وتنزل أكثر..
كلهم كذا كلهم واحد..
قرروا الزواج وأنا ماأدري..
قرروا السفر وأنا ماأدري..
الحجز بالمشغل وفركشوه..
حلمي أني أتزوج وألبس الفستان الأبيض والتاج الكبير تحطم..
كل شي كل حلم تبخر بالهوى..
وين أللي راح تتزوج وبيكون عرسها ولاأحلى..


فيصل:ألووو أقول لك وصلنا
لفيت له:هاه أيه أيه





فتح السياره وجاب الكرسي وحركه على داخل الفندق وركبنا المصعد..
دفى:فيصل
فيصل:همم؟؟
دفى:ماأبي أروح لندن
فيصل:أنتظري نوصل الشقه وبعدين قرقري على راحتك أللحين حنا بالمصعد ومايصير تتكلمين ليما نوصل
نزلت راسي وأنتظرت هي بس خمس ثواني لكني حسيتها سنييين..المصعد يخوف أحس كأنه قلبي مش معي أحسه بمكان ثاني لكن..

طخ..!!
دفى:فيصل المصعد
فيصل:شكلوا وقف
ضغط على الزر مره ومرتين وثلاثه لكن محد جاء حسيت بالخوف قلبي أنقبض..
دفى:فيصل خايفه
فيصل:أسكتي لأكفخك أللحين..!!
دفى:فيصل الجو يخوف لاتقول كذا
فيصل:لاتوتريني زياده على ماأنا متوتر
دفى:فيصل أخاف أموت
فيصل:طيب أسكتي وكل شي راح يمشي تمام
ضل يضغط على الزر لكن محد جا
دفى:لما دخلنا ماكان أحد بالأستقبال
فيصل:يمكن في مكان ثاني

ضلينا ساكتين والجو بدأ يضيق والنفس بدأ يقل وأحس أني بموت حر..
فيصل:بحاول أفك الباب
دفى:فيصل خلط جنبي لاتتحرك
صرخ بوجهي:تبينا نموت مثلاً..يكتبون بالصفحه الأولى موت زوجان بليلة الزفاف في مصعد وراح يحققون يقولون فيه أحد قتلهم ووقف المصعد ويسمون الجريمه الليلة السوداء..ولا أزيدك من الشعر بيت بيكتبون بالمقال العريسان اللذان دخلوا في منافسة مع سعاد حسني
دفى:فيصل لاتتطنز
فيصل:أسكتي وولاكلمه خليني بحالي



الجو ضيق وكلامها ضايق علي أكثر..
خايف..أول مره أحس بذا الشعور الخوف أني أموت ماراح أعيش لبكرى..
دفى:فيصل قبل لاأموت بقول لك
فيصل:خلصينا
دفى:أنا خنتك..!!
فيصل:شنوووو؟؟
دفى:أيه خنتك
فيصل:يعني كيف؟؟
دفى:انا..مو انا السبب..أنا ماكان قصدي يصير كذا أنا خنتك وأنا ماأدري
فيصل:كييييييف يعني فسري؟؟
دفى وفتحت الغطا أللي على وجهها:انا حضنت رجال وأنا على ذمتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:وبكل وقاحه تقوليها قدامي ياقليلة الأدب يا(((......)).. طيييييب أجل بما انك أعترفتي لي فأنا برضوا راح أعترف لك
دفى:بشوو؟؟
فيصل:أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي

___

كنت أسمعه وأنا أحس أني أنطعن بخنجر مسموم..
الحزن والكدر يلاحقني مهما هربت منه..أنا بس قلت له علشان يحللني انا ماكان قصدي أحضن محمد أو غيره..


وأنا بحالة صدمه جت براسي كلمه قالتها لي فطوم:حنا نبي نتزوج هذا هروب مش حل..الزواج أللي تبينه هروب من المشاكل مش حل..مهما هربتي فراح تنصادين بيوم..

دفى:طييب يآ فيصل أنا راح أنسى الحقد أللي تحمله بتجاهي وأنت أنسى أني خنتك
فيصل:لا أنا ماراح أنسى وأنتِ لو ودك أنسي


بعد خمس دقايق زيادة..
خلص النفس ووصلت حدي أحس بالخنقه..
والجو حار لدرجة أنه جدران المصعد بدأت تعرق..
دفى:فيصل هذي آخر لحظه أعيشها أبيها تكون سعيده
فيصل:ماراح تقدرين لأنه السعاده مش عندي

بدت دقايق اموت تقترب مننا وأنا خلاص مش قادره أتنفس زياده بموت هنا هذي آخرتي مثل ماقال لي فيصل يعني راح نصير بالصفحه الأولى


______________________________________________


في وقت كانت دفى تبي تحصل على حياة سعيده وماقدرت غيرها كانت بيده حياة سعيده وفرط فيها..

صالح:أخيراً صرنا مع بعضنا مع تحت سقف واحد يجمعنا
كانت ساكته ومغطيها وجهها بالشيله..
صالح:مومو شيلي عباتك
وقفت مي ونزعت العباة عن راسها
مي:صالح أنا مبقدر أعيش هنا مع أخوانك كلهم شباب وأختك صغيره أم سنتين مايصير
صالح:مي أجل ذا الكلام بعدين
مي:لا ماأبي
صالح:مي ماهب وقته
مي:صالح ياتوعدني أنك تسكني ببيت ثاني وبروحي أو على الأقل شقه بروحي مثل دفى وأله ماراح تمضي ذي الليله على خير!!
صالح:مي خلينا ننسى كل شي أللحين وخلينا بـ...
قاطعته:صالح ياصالح أفهمني أنا ماأبيك تعيش ةتسمع أنه مرتك صادفت أخوك بالطريق ووو وذي الهذره
صالح:مي أنسي أللحين أنه في دنيا برى هذي الجدران
مي:لاماراح أنسى ياتوعدني ياماراح تمضي ذي الليله على خير
صالح:أوووهوو ياكرها من عيشه كرهتيني بدنيتي
وقف وراح قدامها وقال:أنتِ...

بوح قلم 17-07-12 11:51 PM

الجزء الخامس عشر


طالق طالق طالق
شنوووووووووووو
أيه أنتِ طالق طالق طالق وهذاني قلتها لك مره ثانيه!!!

__________________________________________________ __________________





حسيت بشي بارد ينزل على شفايفي..
لكن طعمه أععععع..

كان فيصل معطيني ظهره..
وانا أحاول أوصل للمنديل هذا الشي البارد نقط على ثووبي الأبيض وعباتي..!!
دفى:فييصل
لف لي فيصل ووجهه كله يصبب عرق..
دفى:فيصل دم
فيصل:شنوو؟؟
دفى:دم ينزل من أنفي أبي منديل
فيصل:منديل
دفى:منديل أي شي أبي شي راسي يألمني أحس بدوخه
فيصل:معك شنطتك؟؟
دفى:لا نسيتها بالسياره
فيصل:أووهوو
ناطرت حاوليه وماقيت غير ثوبي أللي لابسه نزعته عني ومسحت فيه الدم أللي على أنفها<<<الدم أللي يجي من الأنف هو مرض أسمه رعاف ويجي من التوتر وأحياناً من دون سبب>>>>

فيصل:وش يسوون ذيلي وينهم
ورجعت أضغط على الزر وأضغط للمره المليون وأنا أضغط
دفى:فيصل مصيرنا نموت هنا
فيصل:لاخلينا نحاول
ورفع صوته:يااااناااااااااس ياااااااعااااااالم فيه ناس هنا راح يموتون
دفى:فيصل قلي أحبك أبي أسمعها قبل لاأموت
لفيت لها وانا معصب لكن أختفت ملامح العصبيه وأنا أشوفها تمسح دموعها بالثوب أللي عندها وتطلب مني هذا الطلب..
فيصل:مو وقتك يادفى مو وقتك خلينا بأللي فينا أللحين
رجعت راسها لورى وأنا رجعت للزر وأضغط عليه بعصبيه
دفى:فييصل
فيصل:خلصينا مللتيني ترى كل دقيقه والثانيه فيصل وفيصل
دفى:أسمع صوت كأنه فيه أحد جآي؟؟
أنصت للثواني وسمعت صوت حركه وطـــخ..!!

_______________________________________________



صالح:أنتِ طالق طالق طالق
مي:شنوووووووووووو
صالح:أيه أنتِ طالق طالق طالق وهذاني قلتها لك مره ثانيه!!!





نقزت من النوم وأنا مرتعبه..
صالح:بسم الله عليكِ وش فيكِ؟؟
مي:كم الساعه؟؟
صالح:7الصبح
مي:يعني ماطلقتني؟؟
صالح:أييش أنا
مي:لالا أنسى


جلست أتذكر أشويه شو صار البارحه..
أيه..

وقف وجا قدامي وقال:أنتِ أدري عنك طيبه لكنك تبين تظرهري العكس..لاتخلين راسك يصير كله وساويس وخلينا حلوين لو الليله بس

أيه بس..يعني ماطلقني..


-----------------------------------------------

فتحت عيوني..
وأحس ظهري متكسر آآه ياظهري..

دفى:فيصل فيصل..
وصرخت بأعلى صووت: فيييصل
فيصل:ووجع
دفى:وش صار؟؟
فيصل:المصعد تحرك وأنت طحتي من على الكرسي وأنظرب راسك وأنطرختي على الأرض
دفى:يعني يعني أنا بخير ومامت يعني لساتني حيه راح أعيش

فيصل:أنا رايح أنام
دفى:وين؟؟
فيصل:بالغرفه
دفى:وأنا؟؟
فيصل:ماكأنك توك قاعده من النوم
دفى:بس فيني النوم
فيصل:أفففففف
دفى:أنت أناني
فيصل:أيه أنا أناني عاجبك طيب خلاص رايح أنام..!!
دفى:وتخليني هنا
فيصل:ماعليه منك
دفى:خذني للغرفى أبي أنام أنا بعد
فيصل:لاحوووله طيب
حرك الكرسي ودخلني للغرفى وشالني وحطني على السرير
نزعت العبايه وحطيتها جنبي وجلست أفكك الدبابيس أللي بشعري ..
فيصل:مطوله؟؟
دفى:ليه؟؟
فيصل:بطفي النور
دفى:بس دقايق

كان قدام السرير المرايا فأقدر أفككها لو من بعيد
بعد مايقارب ربع ساعه:دفى:خلاص
فيصل:أخييييراً
دفى:طيب المكياج؟؟!!!
فيصل:لا بكرى أبي أنام طيب
دفى:طيب على راحتك

سكر النور وجلس على الطرف اليمين وأنا كنت جالسه باليسار..
مسحت الدمعه أللي طاحت على خدي وأستسلمت للنوم
__________________________________________________ ______________


صقر:هلا نواف
نواف:أمم من؟؟
صقر:من بعد أنا ولد عمك صقر
نواف:وش له تدق ذي الحزه؟؟
صقر:أضن أنه الساعه صارت 1 العصر
نواف:و؟؟
صقر:أييه أبيك أنت وأخوك علشان نتمشى
نواف:أشوف عجبتك السالفه
صقر:أيه والله ياأنكم تزيحون الهم عن الواحد
نواف:أيه أيه زين أللحين أقعد سلطان
صقر:بس بجيب معي ثلاثه زياده
نواف:من؟؟
صقر:عيال خالتي رامي وياسر ومحمد
نواف:أيه أيه زين خلاص بس أقعد سلطان
صقر:خلاص على الكورنيش
نواف:طيب طيب
صقر:مع السلامه
نواف:بآي
سكرت من عنده وقمت وصحيت سلطان وتجهزنا ورحنا على الكورنيش ووصل صقر..
بعد السلام والعلام..
صقر:أمس شفتوا بعض لككن ماعرفتوا كل واحد من الثاني
نواف:أيه أكيد عرس وفوضه وعفسه؟؟
صقر:أجل أقول لك..
يأشر على رامي:هذا شلاخ العيله رآمي
ويأشر على ياسر:وهذا ثلج العيله ياسر
ويأشر على محمد:وهذا محمد

سلطان:وش معنى محمد؟؟
صقر:شنو؟؟
سلطان:أقصد ياسر وثلج العيله ورامي وشلاخ العيله ومحمد شنو

وقف محمد:عن أذنكم عندي شغل بالبيت
صقر:تونا واصلين
محمد:أمي تبيني أغير أسطوانات الغاز
صقر:طيب خلاص نوفك بعدين بس قبل لاتمشي هذا نواف وهذا سلطان
محمد:هلا فيكم
نواف:أهلين فيك
سلطان:تشرفت بمعرفتك
محمد:وأنا أكثر طيب خلاص ماشي
صقر:خذ تكسي لاتاخذالسياره
محمد:طيب
رامي:شباب تدرون
نواف:لاماندري
رامي:القذافي مات
سلطان:هههههههههههههه هذا الجني يموت..!
رامي:أيه مات
صقر:وأنتوا بتصدقونه إنشألله أقوول لاتصدقون كلامه ذا
نواف:آهآآ علشان كذا يقول صقر عنك شلاخ العيله
رامي:لاوالله صحيح..كل شي جايز وين مختفي أجل أكيد مات
سلطان:أقول بتقضون جلستكم بالسياسه أنا قايم أكمل نوم بالبيت
ياسر:خلونا من القذافي أله وش حال الصومال لي يومين ماتطلعت على أخبارها
سلطان:وتسمي ذي شنو..مو سياسه
ياسر:ههههههه لالا ومسياسه
نواف:والله شفت لهم صور كسروا خاطري
صقر:والله مساكين
ونخليهم يكملون قرقتهم على راحتهم...(:
__________________________________________________ _


بتول:غريب
غريب:عيونه
بتول:وين بنسافر؟؟
غريب:أي مكان أي مكان تبينه لو تبين المريخ أوديك بس قولي أنتِ وين تبين تروحين؟؟
بتول:غريب ماأبي أسافر..!!
غريب:أيش؟؟!!
بتول:أيه ماأبي أسافر
غريب:طيب على راحتك أللي يريحك انا بسويه
بتول:غريب أبي..أبي...
غريب:آمريني لوتبين عيوين عطيتك
بتول:لالا ولاشي

صحيح أنه يبي بس راحتي..كنت بقول له أبيك تطلقني لكني ماتجرأت حسيت أنه العيشه أللي عايشتها أنا تسوى كل شي..
لكن صقر انا ربحت كل شي تمنيته أله صقر صقر بس..
صقر هو الشي الوحيد أللي مايقدر يجيبه لي غريب..
خيانتي هي سر سعادتي أنا خنت صقر وهذا أنا أعيش مثل الملكه..

--------------------------------------------------

فيصل:أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي


كان كلامه يتكرر بأذني..
وأحس بالخوف والحزن وأنه كل السعاده أللي أتمناها قاعده تمشي قدامي وانا أناظرها
حركت راسي لجهة فيصل وشفته لساته نايم..
رجعت أناظر فوق ورحت بعالم ثاني..

فيصل:كم الساعه
أنتبهت على صوته ولفيت على الجهه الثانيه أللي فيها الساعه..
دفى:الساعه 2العصر..!!!
فيصل:يووه وليه ماقعدتيني هاه ليه..يالله قومي تجهزي وغيري ملابسك بسرعه
دفى:كيف أقوم
فيصل:أففف نسيتأنك ماتمشين

صحيح أني ماأمشي وأني مشلوله لكن هذي الكلمه قاسيه عليَ
جاني وحملني وجلسني على الكرسي..
فيصل:بسررعه يالله ألبسي وأجهزي علشان نلحق الطياره
دفى:ليه هيه كم الساعه راح تطير؟؟
فيصل:3ونص
دفى:باقي وقت
فيصل:لا المطار بعيد عن هنا
دفى:طيب طيب

______________________________________________

ديم:يمآآ
أم نواف:هلا
ديم:يمآآآ ودي أروح عند لوجين أبي أجلس معها
أم نواف: بس لوجين بعيده
ديم:هيه أللحين هنا بس أنا أبي أروح لها لما ترجع
أم نواف:أبه زين قولي لأبوكِ
ديم:طييييب
رحت لأبويه..
علي:هيه مايخالف روحي لها
ديم:صج
علي:هيه أجل اكذب عليكِ
ديم:أحبك أحبك ياأحلى بابا بالدنيا
علي:هيه بس ماتطولين عندها
ديم:لالاموواجد ثلاثة أيام أربعه
علي:خلاص
ديم:من بيوديني؟؟
علي:قولي لنواف أو سلطان
ديم:طيييييب

رحت دقيت على نغم..
نغم:نعم؟؟؟
ديم:هلا نغومه
نغم:أهلين
ديم:بنزل الدمام بكرى بتنزلين معي؟؟
نغم:الدمام ماأدري أشوف أقول لأمي وأبوي
ديم:طيب أنتظر منك رد
نغم:من بيوديكِ؟؟
ديم:ماأدري للحين بس بشوف واحد من الشباب
نغم:أهمم طيب بسأل أهلي
ديم:خلاص أنا رايحه أجهز اغراضي بآي
نغم:بآيات
سكرت من عندها ورحت أجهز الأغراض وهيه بدورها أستأذنت من أبوها وأمها ووافقوا وراحت هيه الثانيه تجهز أغراضها أللي لسه ماطلعتهم من شنطتها
_________________________________________


نواف:والله الجلسه معكم ماتنمل
سلطان:صادف ياأخوي
ترررررررن..
سلطان:ألوو؟؟
وبعد السماعه عن أذنه
نواف:ديم صح؟؟
سلطان:أييه قاعده تصورخ
نواف:هههههه شيء متوقع
رجع السماعه لأذنه:يابنت قصري صوتك
ديم:طيب طيب أخويييييييه شووف ياأنت يانوافوه تودوني لدمام بكرى طيب
سلطان:ليه وين ناويه تقلبين وجهك؟؟
ديم:أبي أبات عند لولو كم يوم
سلطان:مني لولو؟؟
ديم:لوجين
سلطان:آآهآآ طيب اتفاهم مع نواف وأرد لك خبر

سكرت..
نواف:شنو تبي؟؟
سلطان:تبينا نوديها لبيتكم
ويأشر على صقر..
صقر:شعلام؟؟
سلطان:تقول بتبات عند بنت عمكم
صقر:آآآهآ حياها
سلطان:يبي لي حتى أنا اأجي معها وأبات عندكم
نواف:موبس أنت
صقر:وش رايكم كلنا انا ونواف وسلطان ياسر ورامي ومحمد
ياسر:محمد شكله مابيرضى
صقر:نحاول فيه بس أنتوا قولوا لأهلكم وجهزوا أغراضكم تضلون عندنا أسبوع كامل
نواف:والله كأنه تونا ماشين من عندكم
صقر:ماهاذي السالف تعودنا على وجودكم
سلطان:لاتمدح واجد
صقر:لاتصدق عمرك

__________________________________________________ ____________



فطوم:يما أنا موافقه
أم ياسسر:كللللللللللللوووووووووووووووووووووووش ألف ألف ألأفف مبرووووووووووووك
دخل ياسر:نعم نعم هاه فرحونا
أم ياسر:أختك وافقت على رامي!!
ياسر:وفقت!!
أم ياسر:أيه وافقت
ياسر يناظر بفطوم أللي هربت وراحت لغرفتها..
ياسر:عن أذنك يما..

رحت لغرفتها وظربت الباب بخفيف..
فطوم:أدخل
دخلت وأنا أبتسم..
ردت لي الأبتسامه..
ياسر:ممكن أجلس؟؟
فطوم:أيه حياك الغرفه غرفتك
ياسر:زين زين

دخلت وجلست على الجهه الثانيه من السرير بحيث يكون ظهري لها..
ياسر:فاطمه
فطوم:عيونها
ياسر:فاطمه لاتغصبين نفسك على شي ماتبينه إذاأنتِ ماتبين رامي أنا ماأبي آسيه..!!
فطوم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:ليه تضحكين
فطوم:دقيقه بس بطني بطني ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:هاه وليه تضحكين؟؟
فطوم:وش شايف نفسك ههههههههه لالا لاتخاف لاتغتر وتسوي روحك فيها أنا وافقت بأرادتي لهب علشانك ولاعلشان غيرك
ياسر:طيب خلاص كلتينا

_________________________________________________

ضلينا نتكلم كلام عادي ونمزح شويه وبعدين طلع من الغرفه..

فطوم:راح أتحدى نفسي وأتعايش مع الواقع راح أحبه وأعيش معه حياة حلوه مثله مثل غيره

أبتسمت أبتسامه تفائل ورحت كلمت آسيه لو تسمعون صوتها وربي فرحت من قلبي بعد ماسمعت صوت السعاده أخيراً..

-------------------------------------------------

آسيه..

كان هذا أسعد يوم بحياتي أخيراً أنكتب مصيري وعرفت أيش هوه راح آخذ ياسر أيه راح آخذه

طلعت من الغرفه وشفت أمي تكلم رامي..
رامي:أخيراً مابغت
أم رامي:من حقها خلها تاخذ وقتها
رامي:أيه أيه أهم شي خلاص الملكه الأسبوع الجاي
أم رامي:بس لسه ماجهزت شي ياولدي
رامي:كيفي كذا نظت براسي جهزت ماجهزت راح أسويها الأسبوع الجاي
أم رامي:ليكون بعد الأسبوع اللي بعده بتسوي العرس؟؟
رامي:كل شي جايز يا يما كل شيي جايز
أ
__________________________________________________




أنتهى الجزء الخامس عشر

البارت الجاي أتمنى أتمنى في البارت الجاي كل أللي يتابعون يعطوني رايهم..

بوح قلم 18-07-12 07:36 AM

الجزء السادس عشر..


كان ماسك الغطاا ويحاول يشيله وأنا ماسكته بقووه وأصاارخ وصار الكل يناظرنا ..
بذي اللحظه جا براسي محمد أيه محمد حبيبي
_____________________
وركبوا الطياره..
وطارت بالهوى إلى المهوى..

دفى:فيصل أبي أسألك
فيصل:هممم؟؟
دفى:أنت تبي تنتقم مني على شنو؟؟
لف لها وناظر فيها:أييييييش يعني وبكل سهوله نسيتي
دفى:شو؟؟
فيصل:الأهانه أللي مايتقبلها أي رجال..حتى لو كان اخوك الصغير..إهانانتك تحولت لمهانه لك
دفى:طيب إيش سويت أنا
فيصل:تذكري أول مره شفتيني وشفتك تذكري أرجعي لورى شويه

جلست تتذكر..

(((((حاوت أصعد وبكل قوتي أدف نفسي وأسحب رجولي..
لكن ماأدري شو صار فزلقت وطحت غمضت عيوني بقوووووه
علشان ماأشوف شي..
حسيت أني طولت بالهوى ففتحت عيوني..
وشفت شخص ماسكني..
طويل وعريض وشعره ناعم واسود وقصير..
بعد كم خصله عن وجهي أغتضت من هذي الحركه وقلت..
:ممكن توصلني للكرسي؟؟
فيصل:لاماراح أوصلك ليما تبوسني على خدي
صار وجهي أحمر من الغيض ورفعت يدي وبكل قوتي...
عطيته كف على وجهه!!!!!
دفى:وها عطيتك إياها وصلني على الكرسي أو حطني على الدرج وأنا أنزل بنفسي))))

دفى:الكف؟؟!!
فيصل:صباح الفل
دفى:طيب أنا آسفه سامحني بس خلني أعيش الحياة أللي أبيها أبي أذوق السعاده
فيصل:وش يفيد..وش يفيد الأعتذار أللحين بعد ماسويتي أللي سويتيه

__________________________________________________ __


صالح:جده أو الطايف او أبها
مي:ثلاثتهم
صالح:ول
مي:أهه عاد صلوحتي أبي أروح لهم ثلاثتهم
صالح:طيب طيب بشوف بس أنا حجزت على أبها
مي:خلاص أول شي نروح أبها
صالح:خلاص..طيب انا أللحين بنزل
مي:وين؟؟
صالح:أخوي يبيني
مي:شفت شفت قلت لك ماأبي أسكن مع اهلك هذا أول يوم لنا مايصير تقضيه مع أهلك
صالح:لابس نص ساعه وألرجع
مي:أففففف
صالح:خلاص نص ساعه وأرجع
مي:زين

نزل صالح لأخوه محمد..
محمد:كان نمت بعد
صالح:تلومني وأنا توني عريس
محمد:ماشألله لاترز وجهك
صالح:طيب أختصر وقول وش تبي؟؟
محمد:صالح أنا بحاجه أكلم أحد
صالح:يالله قول
محمد:مش هنا خلنا نروح أي مكان
صالح:طيب طيب بس نرجع بسرعه
محمد:أيه

راحوا لأقرب كوفي شوب وجلسوا فيه..
محمد:صالح أنا أبي دفى
صالح:هيه أنت أساساً مايصير تفكر بدفى أللحين خلاص صارت على ذمة رجال ثاني
محمد:صالح أنا أحبها
صالح:وهيه ماتحبك باأخي أفهمها لو تحبك كان وافقت عليك
محمد:صدقني تحبني
صالح:محمد ياتتكلم بموضوع ثاني ياأقلب وجهي
محمد:أبي دفى ياصالح أبيها
صالح:أنت أستجنيت هاه أستجنيت
محمد:أيه أنا مجنون بحبها أبيها أبي دفى ياصالح أحبها أعشقها أعشق الهوى أللي تتنفسه أعشق التراب اللي تمشي عليه ماأقدر أنام الليل أبيها

صالح:(((ذا وصل حده من الجنون ذا خلاص أنتهت فترة صلاحيته أستجن لازم أمي تدور له على عروسه لازم))
محمد:صالح إذا ماراح آخذها راح أروح وأنتحر!!
صالح:أنت مامليت من ذي السالفه صارت عندك عاده أشوف كل دفقيق والثانيه رجت بترمي نفسك ورحت مدري شنو
محمد:تتطنز
صالح:أيه اتطنز
محمد:صالح بروح وراها للندن
صالح:أقول أنقبر بمكانك وأنا بروح لمرتي أحسن لي صراحتاً

أخذ الجوال أللي على الطاوله ومشى للشقه
محمد صار شبه مجنون ينادونه بأسمه مايرد بنعم يقول دفى..
فيوزاته ضربت ماعاد يميز بين اليمين و اليسار..
فقد عقله صار بس يفكر بدفى بس دفى أللي قدام عيونه حتى الليل لما يجي ينام مايقدر يشوف دفى بكل مكان وهيه تعاتبه وتقول له ليه خليتني مشلوله ليه..
كان يموت كل دقيقه وهوه حي..
ماأقدر أقول غير
هذا ماجنته على تفسها براقش

________________________________________________

لوجين:حسن برجع بكرى الدمام
حسن:فديتك أول ماترجعين أستأذني من عمك علشان نطلع أنا وانتِ نتمشى
لوجين:طييب بقول له
حسن:حبيبتي
لوجين:عيونها
حسن:أحبك
حمرت خدود لوجين:وأنا بعد
حسن:وأنتِ شنو؟؟
لوجين:حسوون عاد
حسن:يازينك وأنتِ تدلعيني
لوجين:طيب بقوم أللحين أجهز أغراضي
حسن:طيب حبي بشتاق لصوتك
لوجين:وانا كمان
حسن:فديتك حبي
لوجين:يالله عاد سكر
حسن:لالا أنتِ سكري
لوجين:حسوون عاد سكره أنت
حسن:لالا أنتِ

تك تك تك...
لوجين:طيب باي فيه أحد يبيني
حسن:بآيات بشتاق لك
تك تك تك..
سكرت لوجين من عند حسن..
لوجين:أدخل
دخلت منوره:هلا حبيبتي
لوجين:أهلين خالتي
منوره:لوجين بطلب منك طلب بس ماتقولين لعمك
لوجين:آمريني أنتِ لو تبين عيوني عطيتك إياها بدون ماأسألك ليه
منوره:تسلمين لي
جلست منوره على طرف سرير لوجين..
لوجين:أيه خالتي أسمعك
منوره:لوجين عمك مالمس فلوسك ولا أستخدمها أله لشغل أبوك الله يرحمه وبس..وهوه عارفته محتاج كم فلس تقدرين تسلفيني ولاتقولي له؟؟
لوجين:بس هذا طلبك
منوره:أيه
لوجين:غاليه والطلب رخيص..بس كم محتاجه؟؟
منوره:خمس ميةألف..!!
لوجين:بس هذا المبلغ يشكك شويه يعني لما أسحبه بالبنك راح يسوون لي سالفه ويسألون ولي أمري
منوره:وأللي يعافيك
لوجين:خالتي هذا مبلغ كبير وماأقدر أساعدك أنا آسفه..!!
منوره:طيب خلاص كنت متوقعه أنك بترفضين
لوجين:آآسفه بس ماأقدر أسحب مثل ذا المبلغ..ثانياً عمي ليه يحتاج كل ذي الفلوس؟؟
منوره:ضروف
لوجين:لو أنه عمي يدري كان سحبتهم لكنه مايدري وأنتِ ماتبين تقولي له فماأقدر أسحبهم
منوره:طيب طيب خلاص أنسي أني قلت لك

وقفت منوره وطلعت لبرى..

___________________________________


جلست أندب حظي وأشكي لربي وأدعوا أنه يساعدني..
فهد أللحين بدوا الديانه يجنون فوق راسه لأنهم شافوه صار غني وهمه مايدرون انه ذا حلال بنت أخوه
لوجين ومارضت تساعدني المهله قربت تخلص وفهد منظغط عرس مي ودفى وبتول صرفنا فيه كثير ومكثير يعني حتى لو جمع حنا صرفنا لازم أدبر فلوس..
وأله راح ينسجن
ماذا لو كلمت دفى يمكن تساعدني..هو أللحين زوجها مقتدر وأعرف أخو زوجي عنده فلوس يبي لي أكلمها..
ماأدري هي وصلت أللحين بس خل أدق عليها

طلعت التلفون ودقيت على الرقم أللي عطوني أياه..

توووت توووت..
جاني صوتها التعبان وحسيت أنه قلبي أنشفط من لما سمعت صوتها كذا..
دفى:ألو؟؟
منوره:هلا يمه وش حالك صوتك تعبانه؟؟
شهقت ووحسيت بقلبي طلع من صدري:يمآآ..يمآآ لي زوجتوني ليه يايمآآ ليه..!!
منوره:يمه دفى وش فيكِ وش صار لك قولي لي أنا أمك
دفى:يما أنا تزوجت بس علشان...
منوره:علشان شنو؟؟
دفى:ولاشي يايمآآ أنسي..يما طمنيني عنكم وش حالكم؟؟
منوره:حالنا يسرك
دفى:طيب يما ترى الأتصال من عندكم لهنا غالي
منوره: أيه بلى
دفى:لاتطولين يما ترى الفاتوره كلها على ظهر أبوي
منوره:هيه هيه طيب مع السلامه
دفى:مع ألف سلامه

سكرت وأنا نسيت حتى ليه متصله عليها..
أبي أعرف ليه كانت تبكي.. خليناها تتزوج علشان تستقل بحياتها وتصير سعيده ليه كانت تبكي ليه؟؟

________________________________________


قبل ثلاث ساعات..
تونا واصلين للندن والأجواء حلووه وتجنن نزلت من الطياره وأخذت نفس عمييييق..
لكن ماكان حلو مثل ماهو ببلادنا..

فيصل:دفى
دفى:هلا
فيصل:أنزعي حجابك
دفى:لا
فيصل:أنزعيه بسرعه
دفى:ماأبي ياأخي ماأبي
فيصل:لاتقولين يااخي قولي يازوجي
دفى:طيب ماأبي يازوجي
فيصل:وليه؟؟
دفى:حراام
فيصل:أقوول شيليه بسرعه الحرام أنك تخلين غطاك على وجهك علشان ذا الشي راح يسبب فتنه بالبلد أللي أنتِ فيها
دفى:بعدين لما نوصل البيت
فيصل:لا أللحين أنا لما أقول شي لازم يتنفذ سآآمعه
دفى:ماأبي يووه ماأبي
فيصل:أله تبين وغصبن عنك
دفى:ماااااابي
فيصل:شيليه
كان ماسك الغطاا ويحاول يشيله وأنا ماسكته بقووه وأصاارخ وصار الكل يناظرنا ..
بذي اللحظه جا براسي محمد..
كان جالس بمستواي..
رفعت يدي وهويت أبها على خده...!!!!!!!!!!!!!!!!
رنت صوت الصفعه بكل المطار!!!!!!!!!!
حط يده على خده وقال:إن ماذوقتك ذي الصفعه ألف ماأكون أنا فيصل أحمد آلـ...
ووقف وحرك الكرسي بقووه ليمن وصلنا للسياره ووصلتنا السياره للفندق..

كان يحرك الكرسي وألو مادخلنا الشقه..
سكر الباب ولف لي..
فيصل:لكآآن آنا فيصل أنظرب على وجهي مرتين ولا منك أنتِ..أبوي وأللي هو أبوي عمره مافكر..حتى مافكر أنه يظربني..وانتِ تجين وبكل سهوله وتمدين يدك عليهْ ماعاش من يسويها
نزعت الغطا عن وجهي دموعي تجري على خدي وأنا بجد أحس بالندم بدل ماأكب الماي على النار كبيت الزيت..
دفى:فيصل أنا آسفه وربي آسفه ماكان قصدي بس بس من شدة الأنفعال سويت كذا
فيصل:آآهآآ قولتي لي من شدة الانفعال هاه أجل حتى أنا أللي بسويه لك أللحين خليها براسك من شدت الانفعال

رفع يده بوجهي وغمضت عيوني بقوووه وأنتظر الضرب أللي راح ينزل عليه مثل المطر..
ومثل ماتوقعت ظربني على وجهي مره ومرتين وثلاثه..
كل كف يجيني كنت أحسه ياخذ روحي وكرامتي وكل شي عزيز عليه حسيته مايهيني وبس حسيته يهين كل يوم عشته حسسني أني ماأسوى شي..
إلا اني ماأدري حسيت برضوا انه يبي يصحيني من حلم اليقضه اللي انا عايشته..
لما وقف قال:هذا جزء بسيط من لاشيء أنتِ للآن ماشفتي شي

لاأرادياً طاحت دمعه على خدي لأنه مكان الظرب يألم..
دفى:شكراً ماتقصر جزاك الله خير
فيصل:لك عين تتكلمين بعد أقول اسكتي احسن ماأضربك مره ثآنيه
دفى:أنت أصلاً منت برجال لو أنكـ...
كانت ضربته أسرع من كلمتي..
لكن هذي المره ضربني ببطني وحسيت أنه روحي بتطلع وبعدها ماشفت شي غير السواد..
إيليم سمعت الجوال يدق وجلست وشفت نفسي بمكان أبيض بأبيض ومافي أحد..
أنا اتذكر أني عشت بمثل هذي الغرفه لفتره..
نفس الفراش الابيض والجدران البيض..
صوت غريب غير صوت التلفون..
رديت على التلفون وكلمت أمي..
بعد مآسكرت كنت خآيفه من المكآن يخوف ليه مآدري..
بلى هذي مستشفى تذكرني بكل شي مريت فيه كليتي ورجولي وأللحين بشنو راح تذكرني هذي الغرفه..
هذي الغرفى تحتفض بذكريات كثيره وكلها أيمه مافيه ولاوحده منهم سعيده..
تك تك تك..
مسحت دموعي وتعدلت ودخل..
دفى:أنت أيش جآبك هنااااا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

____________________________________________

وركبت السيآره وانا حآسه بدوخه أحس أني مانمت من زمآن رجعت من السفره وعلطول نزلنا للحسا تزوج أخوي ودفى وأللحين برجع للدمام..
فيني النوم وتعب غير طبيعي..
ديم:نغومه الووو
رفعت عيوني:هلا
ديم:سلطآن يسألك وش تبين يشتري لك ؟؟
نغم:ماأبي شي نفسي صآده
ديم:سلطآن مآنبي شي تونا مآكلين
سلطآن:على راحتكم
ديم:بس بنزل شويه
سلطآن:طيب خذي رآحتك بروح أشتري لي عصير
ديم:طووويب
نزلوا ثنينهم وجآني شعور الخوف والوحده أني أرجع زي مآكنت بالمستشفى وحيده محد جنبي..
خفت وبديت أبكي..
ثلاث دقآيق وشفت سلطآن يفتح بآب السياره ويدخل..
سلطآن:سكروا
حآولت أكتم صوتي لايطلع يفضحني أني أبكي..
سلطآن:نغم أللي سمعته منك ذآك اليوم صحيح؟؟
نغم:.....لآرد
سلطآن:نغم إذا كنتي تحبيني فأنا...
قلت بعد ماعرفت شو راح يقول:أدري يآسلطآن لاعآد تفتح ذي القصه مره ثآنيه أنا مسحت كل شي من راسي أنت مآكنت تحبني وانا ماكنت أحبك عشنا مع بهضنا زي كل الأطفال نلعب ونسولف ونضحك..مافيه شي مميز بالطفوله أللي عشناها..
سلطآن:بس...
نغم:لآبس ولاشي أنسى طيب كل أللي سمعته مني كذب خلآص
ضلينا سآكتين إيليمن رجعت ديم وكملنا طريقنآ..

__________________________________________________ ________



لوجين:حسن وينك أدق عليك مآترد أبي أخبرك أني وصلت الدمام
....:لوجين؟؟
لوجين:أيه أجل من غيري؟؟
....:لوجين بقول لك بس حآولي تهدين
لوجين:من أنت طيب ليه تآخذ جوآل حسن؟؟
....:انا ثآمر أخو حسن
لوجين:آآهااا طيب ممكن تعطيني حسن؟؟
ثآمر:أسمعيني حسن تعرض لحآدث وأللحين هوه بغيبوبه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

طآح الجوآل من يدي على الأرض وصرخت صرخه هزت البيت ومآفيه..!!
ثواني وأحس بإيد تلتف حآوليه وتلمني لصدرها وتمسح على راسي..
لوجين:ليـــــــــــش ليـــــــــــش ذيك المره أبوي وهذي المره حسن خلآآآص يآآربي خذ روحي مثل مآخذت روح غيري ماعآد أبي أعيش ربي خذ روحي أبي أموووت أبي أمووت
كنت أقولها وأنا أصرخ ودموعي تطيح على خدي وأضرب بنفسي وأحاول أفك من الأيادي أللي ملفوفه حآوليه..
لوجين:يمآآآآآآآآآآآآ يبآآآآآآآ وينكم تشوفووني وينكم تواسوني وينكم وينكم يمآآآ يبآآآآ
وبكل قوتي فكيت الأيادي الملفوفه حآوليه وضربت رآسي بالأرض مره ومرتين وثلاثه أليمن سودت الدنيااا وشفت بذا السوااد نوور من بعيد..
لوجين:خلاص ماأبي نور أكثر أبي أموووت

______________________________________________

أتنظروا البآرت السآبع عشر المليء بجنوون أبطالنا
كل منهم يسعى لهدفه الخآص ولايفكر بمآ قد يكون هدف من هم حوله

بوح قلم 18-07-12 07:37 AM

الجزء السابع عشر


:وي عليَ عليه وليدي آآآه ياوليدي
لاتروح وتخليني قايله لك لاتسرع قلت لك بس أنت ماتسمع لي
______________________________________________

دفى:أنت أيش ابك هنا ..!!!!!!!!!!!!
فيصل:بعد شو جابني
دفى:يعني لك عين تجي بعد اللي سويته؟؟
فيصل:وأنا سويت شي يعني كلها ضربتك ((وبدم بارد قال))عااادي
أنقهرت دفى أكثر وأكثر
فيصل:ليه وجهك أنقلب احمر كذا..؟؟
وبقهر:أبد ولاشي .. يعني مايصير الواحد يطلع أللي بقلبه لو بتعابير بوجهه؟؟
فيصل:أهم شي خلأص بيطلعونك اليوم ومافيك شي بس كم رضه ع الخفيف
دفى:أنت ليه تتكلم معي بذا الأسلوب أستفزازي وكأنه ماصار شي؟؟
فيصل:أيه وش فيها؟؟
دفى:لاأبد سلامتك
فيصل:أهم شي يالله قومي وألبسي علشان بنطلع من المستشفى
جا بيطلع وقال:بنادي لك الممرضه تساعدك


وطلع لبرى..
_____________________________________________

تحسست راسها الملفوف بالشاش الأبيض والمغطى بكم بقعة من الدم..
لوجين:راسي
جتها منوره أللي جالسه جنبها:سلامتك حبيبتي
كانت لوجين حاسه بالغصه من أول ماجلست:خالتي حسن
منوره:وش فيه حسن؟؟
لوجين:حسن بغيبوبه ياخالتي دخل بغيبوبه
منوره:لااااا متى؟؟
لوجين:ماأدري ياخالتي
قربت منها منوره وحظنتها بقووه كانت تبي تحسسها أنه فيه أحد جنبها..
لما حضنتها طاحت ددمعة لوجين وبدت تنيح بصوت شبه عالي وتقول من بين نياحها:أبي أللي فقدتهم ياخالتي أبيهم
منوره:صلي على النبي يالوجين وهدي شويه

بينما لوججين تصيح وتنيح كان فيه أحد يسمعها من خلف الباب ويحس بالغصه..
ليه مايدري كمل طريقه ونزل لتحت للحديقهوطلع السيجاير أللي صار له زمان ماأستخدمهم..
شغل له سيجاره وعدها جلس يتذكر لوجين أللي كانت تبكي وهوه يبي يهديها وحضنها وبعد مافلتت ضربت براسها على الأرض..

ضحك على نفسه..
صقر:وهذا أنا أللي كنت متأثر ببتول لأنها تزوجت واحد غيري أجل كيف هي أللي فقدت كل الناس أللي تعرفهم
جاه سلطان أللي كان بالمجلس ينتظره:بو الشباب وش فيك رحت بتجي عصير ومارجعت؟؟
صقر:هاه بس أمي وقفتني شويه
سلطان:أيه ووين العصير تراني عطشان
صقر:أووه نسيت ثواني بدخل أجيب العصير
سلطان:طيب
وقف صقر ودعس على السيجاره ودخل المطبخ..
المكان ضلام فتح باب الثلاجه وطلع منها عصير وطلع كاسات وجا بيصبه لكنه بالغلط حرك الكاس وطاح وتحول لقطع صغيره..
:مين هنا؟؟
صقر:أحم أحم
:سلطان كنت جايه لك
صقر:سـ...
:كنت بقول لك تقدر تجيب من الصيدليه شاش؟؟
قربت البنت من مكانه وقالت:سلطان بسألك سؤال وش قصتك مع نغم بجد قول لي؟؟
صقر:أنا...
قاطعته:لاتكذب طيب قول لي شو قصتك معها؟؟
صقر:مانيب سلطان..!!
تحركة وأتجهت للنور وشغلته..!!!

نزل صقر راسه:من أنتِ؟؟
ديم:أنت أللي من أنت؟؟
صقر:عن إذنك بودي العصير
وجدا بيتحرك لكن قطع الزجاج بكل مكان وماقدر يتحرك لأنه نزع جزمته بأول الباب
ديم:أنتظر لاتتحرك بجيب المكنسه
صقر:طيب
راحت ديم وعفست الدنيا وجابت المكنسه ونضفت المكان
صقر كان منزل عيونه على الأرض ومارفعهم ويحس بالغصه ليه هذي البنت تشبه بتول ليه

خلصت وطلعت لبرى:خلصت
رفع صقر راسه:مشكوره
ديم:العفو
مسك كاس العصير الثاني وأخذه وطلع لبرى
__________________________________________________ __

قبل لانطلع من المستشفى خليتهم يسوون كم فحص علشان العمليه أللي راح يجرونها لها
طلعنا من هناك وركبنا لنا سيارة أجرا ووصلتنا ع الفندق صعدتها لفوق..

فيصل:بكرى إذا طلعت النتايج بيسوون لك العمليه
دفى باستسلام:أهمم
ماأدري ليه خفت عليها بذي اللحظه لانها ماردت عليه برد عدل بس قالت بكل إستسلام أهمم..

فيصل:بروح آخذ لي حمام وبعدها بيجيبوا العشا لو جاوا وأنا داخلل لاتفتحين
دفى:أهمم

خفت عليها أكثر وش بلاها من طلعنا من المستشفى وهيه بس تهز راسها وتقول أهمم
فيصل:إذا عطشتي هناك مويه بالثلاجه وإذا جعتي فيه بسكويت هناك على مايجي العشا
هزت راسها وحركت الكرسي ع المطبخ..
إبتسمت وكملت طريقي وأخذت لي حمام...

وبعدها تعشينا وهي كانت ساكته طول الوقت وولاكأنها بالدنيا ..


__________________________________________________ ____

وبكرى بالليل الساعه 9:22


بتول:غريب حبيبي
غريب:عيونه
بتول:بروح عرس صديقتي
غريب:من هي؟؟
بتول: وحده ماتعرفها
غريب:طيب مني عشان أتطمن عليكِ
بتول: أسمها منى سالم آلـ.....
غريب:سالم آلـ...
بتول:أيه
غريب:وبنته منى
تغيرت ملآمح وجه غريب..
بتول:وش بلآك؟
غريب:لالا ولاشي
بتول:أهه عآد انا زوجتك قول لي كل شي
غريب:ع راحتك..مو أنا قلت لك أنه أبوي طردني لاني ماتزوجت من بنت خالتي
بتول:أيه
غريب:بنت خالتي هي منى ذي..!!!!!!!!!!!!!
بتول:أيييييش منى بنت خالتك
غريب:أيه
بتول:وليه ماقلت لي؟؟
غريب:وش دراني أنك تعرفينها
بتول:كيف صر كذا
غريب:شوفي عآد
بتول:بس هي جت زواجي يعني عآدي
غريب:تبين تروحين يعني؟؟
بتول:أيه أبي أروح
غريب:أللي يريحك ياعمري

__________________________________________________ _______


أم ثامر:وي عليَ عليه وليدي آآآه ياوليدي لاتروح وتخليني قايله لك لاتسرع قلت لك بس أنت ماتسمع لي
ثامر:أهدي يايما أنا أللحين رايح المستشفى مايصير اخليه بروحه هناك
أم ثامر:وأللي يخليك ياثامر طمني عنه
ثامر:تآمرن أمر يا يمااا

أخذ ثامر جواله وطلع واجه للمستشفى وأتجه للغرفى أللي فيها حسن دخل بهدووء..
وناظر بالغرفى لكنه ماشاف حسن..!!
طلع بسرعه وراح للأستقبال..
ثامر:المريض بغرفة 233 وينه؟؟
الموظف:ثواني أشوف لك
ثواني ورجع له الموظف:نقلوه ع العنايه المركزه تأزمة حالته
ضرب ثامر على راسه:ويلي وش بيصير بأمي وبلوجين وش بيصير فيهم يآآربي أشفيه وعآآفيه يآآرب

__________________________________________________ _____



بيت عمي كبير مرره يبي له حووسه خخخخخخخ على الوقت أللي جلسته عندهم وللحين ماشفت كل شي بالبيت يبي لي أستكشفه
ناظرت بديم أللي ملتهيه بالفلم..
نغم:قايمه أشم هواء
ديم:علام؟؟
نغم:أحس بالظنكه جينا نستانس لكن هذي الوناسه طارت مرض خطيب لوجين ولوجين هناك هي بحاله نفسيه
ديم:طيب طيب أنا جالسه هنا
نغم:طيب
طلعت للسطح الكبير ورحت لأحد حوافه وضليت أناظر كل شي تحت السواق وهوه يدخل السياره ويعطي صقر المفاتيح .. اناظر حركة الشجر المنتضمه مع نفحات الهواء .. هدوء غير طبيعي .. على الرغم من أنه حنا بالصيف أله أني أحس بالبرد بداخلي .. أو أقربها لكم .. بقلبي برد غير طبيعي محتاجه دفى لقلبي .. أبي من يحن عليه ..

وأنا اناظر و وملتهيه بأفكاري لمحت سلطان وهوه يمشي تحت ..
ضليت أناظر فيه والإبتاسمه على وجهي عريضه ..
ثواني وأشوف ديم وهي تطلع وتكلمه وتمسك إيده ووتضحك معه..
ومن بعيد كانت عيون تراقبها بصمت ..
إبتسمت مره ثانيه ونزلت ورحت على غرفتي ووفتحت دفتر مذكراتي كتبت بصفحتي البيضاء الجديده أللي غطتها الخطوط الحمراء ..

(( لن أنسى بأنني عشقته بل سأضل أتذكر
لكن لماذا أنا دائماً هاكذا حظي عاثر من دون أي مرتقا؟؟
هل سأضل أنا كما أنا وحيدة انتظر مصيري المجهول
من بعد تجربتي ووحدتي بضلمتي أشعر الآن بالأختناق
لاأعلم لما لكنني أريد أن أتخلص من هذا الأختناق وأبكي على صدره
أريد الدفأ اللذي لطالما أحتجته أريده لي أنا لاأريد لأحد أن يتدخل مابيننا
سأضل أنا كما أنا وحيده لاصديق لي ولاصديقه
أشكي همومي لنفسي وأسمع لغيري
هذه أنا مجرد لاشيء ))

ولفيت الورق من جديد وضميته لحقيبتي ودقيت على ديم..
ديم:جايه أللحين
نغم:لالا ماأبيك تجين أبي أقول لك خلينا نرجع للحسا خلآص مالنا داعي نضل هنا
ديم:طيب وانا اشوف كذا بعد خلآص بقول لسلطان
نغم:طيب بنام أللحين
ديم:تصبحي على خير
نغم:وأنت بألف خير

سكرت من عند ديم وغطيت بنووم عمييق

__________________________________________________ ______

لاأزال أجمع بقايا شتاتي وأركبها إلا أن هناك اجزاء مفقوده لم أرها بعد
أريد سعادتي لأكمل بقايا شتاتي
سأضل شتاتاً من دون فائده..

صالح تزوج وراح هو وزوجته لشهر العسل وأنا جالس هنا..
ليه أنا لساتي متعلق فيها ليه أبيها ليه أحبها ليه..
لانهم قالوا لي وكذبوا عليه بأنها ملكي..
لزوم أنساها انا وش فيني أسوي كذا ليه أعطيها وجه ليه أنا أحبها ها القد خلآص أنا من اليوم ورايح راح انساها وماعاد أفكر فيها راح أنسى أني عرفت وحده أسمها دفى..
دفى بنت خالتي وبس لاأكثر ولاأقل

مررت يدي على أثر الجرح أللي راح يضل ليما اموت
حسيت بأني أرتكبت غلطه كبيره أنا غبي .. غبي حيل ليه أنا كذا كل ذا من وحده .. وحده ماتسوى شي .. خلآص أنا الآن شخص ثاني ماراح تأثر فيني أي بنت لادفى وغيرها ..
أساساً كل البنات كذا خوونه ..
__________________________________________________ ______

الصباح الساعه 7:15

سلطان:يالله صقر نشوفك بخير
صقر:مادري ليش مستجعجل بس يالله نشوفك بخير
إبتسم سلطان وطلع وركب السياره..

سلطان:وين بنت عمك؟؟
ديم:قالت بتروح للوجين شويه وبتجي
سلطان:طيب أنا بقوم أشرب مويه
ديم:جيب لي معاك
سلطان:طيب

نزل من السياره وأتجه للمطبخ وصب له مويه وشربه وصب مره ثانيه وجا بيطلع ويصدم ويطيح الكاس وينكسر..
سلطان:أسم الله أنتِ بخير؟؟
نغم أللي طايحه على الأرض:أيه بخير بس دخلت قطعه بيدي أححح
مد سلطان يده وناظرت فيه ووقفت بدون ماتمسكه ودخلت المطبخ وفتحت الصيدليه وأخذت شاش وديتول
سلطان:مابتقدرين
نغم:وخر روح للسياره
سلطان:عطيني يدك
نغم:قلت لك وخر
سلطان:خلآص خلآص ع راحتك

عطاها ظهره..
نغم:ليه واقف روح السياره
سلطان:بضل هنا ليمن تخلصين
نغم: شدخلك روح عن هنا

لف لها:نغم ليه أنت تتعاملين معي بهذا الأسلوب هاه ليه أسلوبك فض كذا؟؟
نغم:أنا ماأعاملك أنت بس أنا كذا طريقتي بالمعامله
سلطان:لا أنت تحبيني ليه تسوين كذا هاه؟؟
وقفت نغم وقالت بصوت عالي:ومن قال أني أحبك هاه من قالها أنا اكرهك اكرهك
سلطان:أنتِ أللي قلتيها محد غيرك انت أللي قلتِ أنك تحبيني وقدامي
نغم:مو قلت لك انسى؟؟
سلطان:ماقدرت أنسى كلامك ترسخ براسي صار يتردد براسي بكل مكان أروح له
نغم:طيب خل صوتي يردد براسك ((وبصوت عالي))أكرررررررهك
سلطان:مو من قلب

ديم:شوء بلاكم؟؟
ثنينهم لفوا براسهم لديم..
نغم:مابلانا شي بس زجاجه دخلت بيدي تعالي ساعديني
ديم:ثواني بس بروح انادي الخدامه تجي تنضف المكان وأجي أساعدك
نغم:طيب

طلعت ديم وراحت تنادي الخدامه..

سلطان:نغم أ...
قاطعته:أطلع من هنا
أنقهر سلطان وطلع من المطبخ ..

تصدقون لو انها أنتظرت ثواني وسمعت أللي بيقوله كان تغيرت حياتها كلها وحصلت على اللي تبيه لكنها بغباءها ضيعت هذي الفرصه الثمينه..


__________________________________________________ ______




أنتهى الجزء السابع عشر...

أدري قصير شويه بس هذا أللي أقدر أقدمه

الأسئله..
1:دفى خلآص بتسوي العمليه أخييرا وبعد عنااء لكن هل راح يتصلح الجو بينها وبين فيصل وأله راح يؤد هذا الجو لأشياء غير متوقعه؟؟

2:حسن راح يموت أو وش راح يصير عليه وهوه بالغيبوبه وحالته كل مالها وتزيد سوء وثامر حاير بعمره؟؟

3:لوجين راح تتعدى هذي الأزمه وأله شلون؟؟

4:ياترى هل لشعور صقر تجاه لوجين وديم قصه؟؟

5:العرس أللي بتول ناويه تروحه ياترى بيمر على خير وأله؟؟

6:نغم هل راح تلقى الدفى أللي تبيه أو أنها راح تضل هي زي ماهي؟؟

7:فطوم وآسيه ورامي وياسر بتمشي قصتهم وأله فيه شي راح يعوقها؟؟

8:منوره وش راح تسوي والمبلغ أللي تبيه وش راح يصير فيه؟؟

9:ومحمد هل راح ينسى دفى خلآص مثل ماقال وأله راح ينسى أللي فكر فيه؟؟

أنتظروا البآرت الجآي

بوح قلم 18-07-12 07:39 AM

الجزء الثامن عشر
http://up.graaam.com/img/dca5ec2d0cb...e46d45b06f.jpg
وسنبقى في متاهه
__________________________________


بتول جالسه على طرف السرير وتبكي وغريب نايم..
بتول:ياليتني مارحت ياليتني ضليت بالبيت وولارحت ياليتك منعتني ياغريب
كنت تتذكر أحداث الليله الماضيه بكل تفاصيلها

((لبست لها فستان أسود وفيه نقط ورديه وسير على الخصر بدون اكمام وقصير لحد الركبه وفيه شوية نفشه مو حيل.. وحذاء باللون الأسود ومطرز باللون الوردي وإخذت شنطه سوداء ولبست لها إكسسوار خفيف وإسواره خرز باللون الأسود وحطت لها مكياج خفييف وسوت شعرها مفتوح..

وطلعت زي القمر باااربي..
لبست عباتها ونزلت للسياره..
غريب:يعني أنتِ متأكده انك بتروحين ماتخافين تصير لك مشكله ؟
بتول:لا أنا أعرفها وأثق فيها تحبني مرره وماراح تسوي فيني شي
غريب:طيب على الله
بتول:مشينا
غريب:اهمم
وحرك السياره ووصلوا للقاعه ونزلت ودخلت وكان كل شي ماشي تمآم التمآم..
ودخلوا العروسه وهنااا صآر أللي صار صعدت تسلم عليها..
بتول:مبرووك ألف مبرووك يامنى
منى:الله يبارك فيكِ وعقبال لأحبابك
بتول:واحبابك
وهيه داخله جو وتكلمها كم كلمه..
حست بإيد ثقيله شويه على كتفها لفت لورى وشافت وحده كاشخه ولابسه..
منى:هذي خالتي ام زيد
مدت يدها وسلمت عليها..
منى:خالتي هذي بتول أللي حكيت لك عنها
أم زيد:بتول زوجة غريب؟؟
منى:أيه
أم زيد:آآهآ والله عرف يختار
منى:أيه قلت لك حلووه
بتول:من ذوقك
أم زيد:ممكن أبي أكلمك ع جنب
بتول:ايه من عيوني
مشيت وراها وتحس بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف..
وصلوا لورى القاعه وماكان فيه ناس كثير هنا..
أم زيد:أسمعيني إن شفتك مره ثانيه جنب منى أو قربتي منها لأقص رجليك وياويلك إن سمعت عنك أي طاري بأنك جيتي أو رحتي أما على غريب فأهو ماعنده ذوق علشان يختار وحده مثلك..ياليت تبتعدين عنه..أو عنا..وأله راح تجيبين لنفسك مشاكل منتي بقدها..لوماطلبتي الطلاق منه..فراح أخليه يطلقك بأي طريقه..فأطلبيه منه أحسن من انه نخليه يطلقك بطريقتنا
بتول:هيه أنتِ وش تقولين هاه
أم زيد:سمعتي أللي قلته وياليت تبعدين عن طريق منى ولاأشوفك مره ثانيه قدام وجهي سآمعه
بتول:وليش إن شألله؟؟
أم زيد:لأنه أنتِ زوجة غريب وأنتِ عارفه غريب شو سوى بمنى

ومشت من عندها وراحت ولاعطت بتول فرصه علشان تتكلم..
أنتظرت غريب ليمن جا وطلعت من هناك وهي تحس بالغصه ووصلت للبيت وهي تبكي وتبكي وكل ماسألها غريب تقول مافيني شي))

هي كانت تبكي وماحست أنه غريب لساته صاحي وسمع كلمتها وفهم أنه أهل امه تسببوا فيها..

__________________________________________________ ___


باليل الساعه 8:45
منوره جالسه في غرفة لوجين وتقرأ عليها ..
دق الباب..
منوره بصوت هادي:جيت جيت
وطلعت لبرى..
منوره:صقر ؟؟
صثقر:يما بغيتك بكم كلمه
منوره:أيه قول
صقر:ننزل تحت؟؟
منوره:أيه

نزلوا تحت ع المجلس..
صقر:يما عيال عمي اللي مشوا اليوم
منوره:أيه وش فيهم؟؟
صقر: أ..أ
منوره:وش فيك قول صار شي ستوى شي فيهم؟؟
صقر:لااا بس بس وحده منهم تشبه بتول
منوره:آآآهآ ووش دراك أنت؟؟
صقر:دفى وومي قالوا لي
منوره:أوريهم ها البنتين
صقر:يما خلينا بشغلنا اللحين
منوره:أيه طيب كمل كلامك
صقر:أبيك تخطبينها لي
منوره:ديم تبي ديم مابغيت غير هي..!!!!!
صقر:ليش وش فيها؟؟
منوره:لاشوف لك غيرها
صقر:ليش طيب
منوره:بس فيه مشكله بيني وبين أمها ألقا لك بنت غيرها
صقر:حرام يما
منوره:شوف أنت ماشفت شني العواقب طيب أولاً هي بس تشبهها وماتشبه كثير بس ملامح..ثانياً لما تاخذها راح تشوفها بتول ماراح تشوفها ديم .. ثالثاً أمها ماراح ترضى فخلينا على ماأحنا عليه أحسن
صقر:مايصير يما أنا أبيها
منوره:قلت لك مو هي طيب شوف لك بنت غيرها


وطلعت منوره من الغرفه..
صقر:أفففف

__________________________________________________ ____


نغم:الله يخلي الضروف أللي جمعتنا
ديم:صادقه والله بس وربي حياتك ممله خلي فيها شوية أكشن
نغم:أنتِ تقولين كذا .. تصدقين قبل لاأسافر علشان أتعالج كانت حياتي كلها فرفشه ووناسه وتسبب بالناس بس اللحين تغيرت ماكو أحد أتسبب فيه
ديم:وش رايك نسوي أكشن كذا يعني حركات
نغم:كيف؟؟
ديم:جربت مره رحتي لسطح جيرانكم؟؟
نغم:لاآ مامره
ديم:أووخص وتقول كان عندها فرفشه وين الفرفشه وأنت مامره جربتي رحتي لبيت الجيران
نغم:يعني تبين تقنعيني أنك سويتيها؟؟
ديم:أوووه أكيد مائه بالمائه
نغم:وماصار لك شي؟؟
ديم:هذاني مثل الشيطان أنطط


نغم:والله حمستيني خليني أجرب معك
ديم برزانه:لاآنه عقلت
نغم:أوووخص أقول قومي بس قومي
ودفتها ضحكت ديم ووقفت ..

صعدوا للسطح ..
ديم:أول شي تراقبين الوضع إذا فيه أحد اولا ثاني شي ترمين ذا الحبل((وأللي كان عباره عن شراشف))<<<أم التدبير
نغم:طيب خلينا نناظر
وراحوا يناظرون ببيت الجيران وماشافوا أحد
نغم:طيب لو رحنا شوء راح نسوي؟؟
ديم:أي شي حتى لو نخرب الحديقه أو أممم نخرب السيارات أو أممم نكسر لهم شي
نغم:لاوالله
ديم:صدقيني ونااااسه
نغم:على الله بس لو صار شي فأنتِ السبب

ديم وتحط يدها على صدرها:نعم ياأخت العرب المسؤلية عليَ

ربطوا الحبل حقهم ونزلت بالأول ديم وبالتالي علقت نغم لانها خايفه..
نغم:خآيفه
ديم:أنزلي بدون دلع يالله بسرعه خلينا نخلص للحين يجون
نغم بخوف:أخاف أصفع اللحين يمييي الأرض بعييده
ديم:أففف منك أنزلي بسرعه لأجي أنتفك

<<<على فكره تراهم مسوين جو ولابسين لبس كأنهم نينجا
خخخخخخخخخخخخخخ

أهم شي نكمل>>>>>
وبعد فتره وهي معلقه..
ديم:جوا جوا جوا
نغم تخبصت وتصفع ذيك الصفعه على ديم..
ديم:ووجع ظهري قوومي
نغم:أنا أللي تكسرت أيي
ديم:طيب قومي

وقفت نغم وتعدلت على أساس وظهرها يوجعها..
ديم:ضربني وبكا سبقني وشتكى
نغم:خلينا بس جوا أللحين شوء نسوي؟؟
ديم:خخخخخ صادووه
نغم:ياسخفك
ديم:يالله خلينا نسوي شي
نغم:شوء مثلاً؟؟
ديم:تعالي وش رايك نخرب الكفر حق السياره؟؟
نغم:لالا حرام بعدين يبون يطلعون
ديم:أقول مشي مشي
نغم:أنا بنتظرك هنا
ديم:تجين وأله ترى بندم لأني جبتك
نغم:أخ ماأقدر يعني تندمين
ديم:يالجبانه
نغم:أفف طيب طيب يالله نرووح

ومشوا للسيارات ويفككون لهم كم واحد ومشوا ورجعوا لمكانهم وعلى أساس بيصعدون..


ويمسكون الحبل حقهم ويبدؤون بالصعود وكانت نغم خايفه وصلت ديم وهي توها بالبدايه
ديم:أفف منك
نغم:أسحبي الحبل طيب

ديم:وش قالوا لك أنا لو أقدر أسحب ريشه زين
نغم:طيب أجل أنتظري انا ماأعرف مثلك
ديم:نغم بسرعه أشوف احد يفتح الباب
نغم:لاتكذبين ديووم ترى أخاف مثل مساعه
ديم:نغومه ناظري وراك
لفت نغم وتشوف بنتين طالعين من الباب ورجال قدامهم رايح للسياره وتصفع على الأرض ذييك الصفعه..
نغم:آآآآآآآآآآخ
ديم:عاد مابغيتي غير أللحين
نغم:تعالي ساعديني
ديم:أووهوو
نغم:مو أنتِ قلتي بتتحملين كل شي

مايسمعون غير:من ذا الكلب أللي سوى كذا بالسياره أبن الـ((......))
نغم ماقدرت تسمع أكثر وتفطس ضحك
ديم وتحاول تكتم الضحكه:بنت ههههههه بلاش صوت عالي
نغم:ديووم هههههههههههه رجاءً هههههههههههههه هههههههههه عصب ههههههههههههه
ديم:أششش ههههههههههه

ضلوا ينتظرونهم ليمن دخلوا من جديد لداخل البيت ونزلت ديم وساعدت نغم ورجعوا مكانهم

__________________________________________________ ____


سلطان ونواف قاعدين يتعشون عشاء عزابيه ((مطاعم))
نواف:وينهم أهلك؟؟
سلطان:يقول أبوي أنه وداهم بيت عمي أحمد
نواف:شو فيه أبوي مع عمي أحمد ها اليومين أحسه يبي يتقرب منهم حيل؟؟
سلطان:علمي علمك
نواف بشك:أهمم ليكون ناوي تتزوج وماقلت لي
سلطان:هههههههههه لالا لاتخاف بس انا لما أخطب ماراح أقول لك ووبعد أنت راح تتزوج قبلي يعني راح تكون ملتهي بزوجتك وماراح تسأل حتى لو تزوجت
نواف قال ويناظر بعيون أخوه يبي يشوف ردت فعله:اجل شكلها أمي راحت تخطب بنت عمي احمد لي..!!!!!!!!!!!!
سلطان: كح كح كح كح
نواف أبتسم:أسم الله أشرب مويه أشرب
شرب سلطان مويه وكمل اكل وهو سرحان
نواف:ههههههههههههههههه بو الشباب ترى أمزح
سلطان كمل أكل بدون مايتكلم أو يقول شي

نواف ندم لأنه تكلم وكمل أكله

__________________________________________________ ____

فطوم:هلا بتول
بتول بصوت تعبان:اهلين
فطوم:بتوول علآم صوتك شو فيه؟؟
بتول:وولاشي
فطوم:لالا فيك شي علامه صوتك متغير؟؟
بتول:أبد بس توني صاحيه من النوم
فطوم:يعني وقت مومناسب؟؟
بتول:لالاعآدي
فطوم:طيب بقول لك بكرى أمك وآسيه بيجون عندنا عاد قلت بجلس مع آسيه شوء رايك تجين معنا؟؟
بتول:بقول لغيرب إذا رضى
فطوم:طيب ردي لي خبر
بتول:طيب بآي
فطوم:مع السلامه


سكرت فطوم وجلست تفكر شويه..
كيف كنا قبل مايتزوجون وكيف صرنا كل وحده بمكان صرنا مانقول لبعضنا كل شي.. ليه تفرقنا كنا واحليلنا أحليلاه على المشاكل أللي سووها خالاتي اله أنه صلينا مع بعضنا كل وحده تقول للثانيه كل أللي تبيه وماتخاف أنه يصير شي .. لكن الآن صرنا بس ندق دق على بعضنا بالتلفون ومانقدر نشوف بعض.. ههههههه أضحك شي بالموضوع أنه أنا راح آخذ رامي وبروح لبيت خالتي أم رامي وآسيه بالعكس بتاخذ أخوي يعني مافي أمل نجتمع أنا وياها أله بالنادر..!!

_______________________________________

نغم وهي تبي تاخذ نفس:هههههههههه طلعنا من الشر
ديم:هههههههه شوفتي كيف الحياة حلوه
نغم:أيه والله صادقه بس يبي لها شوية أكشن زي كذا
ديم:سمعتيه وهوه يصارخ ههههههههههه
نغم:هههههه صادقه كان المنظر يفقع ضحك بس أحح رجلي تألمت
ديم:خخخخخخخ ديتول وكم شاش وانتهت السالفه
نغم:صادقه
وكملوا شرب مويه وبعدها جاء علي وأخذ بنته وزوجته..

_____________________________


بعد مرور أسبوعين..

فطوم كتبت كتابها على رامي وآسيه كتبت كتابها على ياسر..


على الرغم من الكلام أللي أنقال عنه أله أني شفت عكس الصوره أللي وصفوها لي
أنسان طيب وحنون على الرغم أنه يمزح كثير أله أنه مو مثل أللي وصفوه لي..

رامي:هلا حبي
فطوم:أهلين شحالك؟؟
رامي:ماشي حالي..كيف حالك أنتِ؟؟
فطوم:مآشي
رامي:قلبي أشتقت لصوتك
فطوم حمرت خدودها وسكتت
رامي:قلبي وش رايك نسوي الزواج الشهر الجاي؟؟
فطوم:لا مستحيل
رامي:ليش طيب؟؟
فطوم:نص سنه ع الأقل
رامي باستعجاب:نص سنه..!!!
فطوم:أيه أولاً علشان يمديني أقضي وكذا ثاني شي عشان تصير فتره شويه أتعرف فيها عليك اكثر
رامي:لكنها طوييله
فطوم:كذا يناسبني
رامي:طيب ع راحتك
فطوم:أهمم
رامي:بسكر أللحين عشان بكمل شغلي
فطوم:طيب بآي
رامي:باي حبي

سكرت الجوال وإبتسمت إبتسسامه عريضه لأنه تفهم الأمر..

__________________________________________________ ___


في الطياره ..
فيصل:دفى
لفت راسها له:همم؟؟
فيصل:تبين تاكلين شي؟؟
هزت راسها بالنفي
فيصل:بس أنتِ ماكلتي شي من أمس
دفى:مالي نفس

فيصل:((متغيره من ذاك اليوم أللي طلعت من المستشفى وش فيها ماأدري تختصر كلامها بسرعه وتتكلم ببرود دايماً شارده وأكلمها أحياناً ماترد كل ذا أبي أعرف وش بلاها..واول ماطلعنا من العمليه كانت تبكي .. أبي تفسير لكل ذا ليه تغيرت عن قبل كل ليه ..!!!))
دفى:متى نوصل؟؟
فيصل:بعد ساعه تقريباً راح نكون وصلنا
دفى:أهمم
فيصل:دفى شوء بلآكِ متغيره؟؟
دفى:ولاشي
فيصل:دفى لاتكذبين شوء شاغلك؟؟
دفى:أنا شو قلت؟؟.. موقلت ولاشي..معناتها ولاشي طيب
رفع حاجب ورجع يناظر بالجهه الثاني ..

____________________________________________



نزل محمد لتحت وإبتسامه عريضه على وجهه..
وراح لأمه وباس راسها..
أم صالح:عساها دوم إن شألله
محمد:يدوم لك الخير
أم صالح:عسى ها الإبتسامه على وجهك تدوم
محمد:آآمين أجميعن يارب
أم صالح:((يااارب خل حالته كذا دووم))أيه
محمد:يما وين أبوي؟
أم صالح:بالورشه
محمد:أهمم رايح له..!!
أم صالح:((تغيير 180درجه))هيه علشان تغير جو عن القتمه((قتمه=ضنكه=كتمه=بختصار جو ممل))
محمد:أيووه تآمرين على شي؟؟
أم صالح:أبي سلامتك يالغالي
أبتسم محمد وكمل طريقه وطلع لبرى وإبتسامه عريضه على وجهه ..

أتجه للسياره وركبها وحرك ع الورشه..
دخل ولقى أبوه..
راح له وباس راسه..
رفع بو صالح راسه:عساها دووم
محمد:شني؟؟
بو صالح:جيتك هنا وبسمتك يدومها ربي
محمد:يدوم لك كل خير
بو صالح:بترجع للعمل؟؟
هز محمد راسها بمعنى أيه..
بو صالح:ألف مبروك أخيراً رجعت يامحمد

__________________________________________________ _______

مي:صلوح حبيبي
صالح:عيونه
مي:بغيت أطلب منك طلب
صالح:آمريني بس أنتِ؟؟
مي:آبآ أرجع
صالح:علام؟؟
مي:أشتقت لأمي وأبوي وخواتي وخوي
صالح:أووخص
مي:بجد عاد أبي أرجع
صالح:هذا أللي تبي تروح للطايف ومدري وين؟
مي:غيرت راايي أبي أرجع اهه عآد
صالح:أيه زي ماتبين لكن موبعدين تقولي لي ليه رجعنا بسرعه
مي:لامابقول

__________________________________________________ __________

بكرى..

ديم طالعه مع نغم السوق...
ديم:وش رايك نغومه نسوي جو أكشن هنا؟؟
نغم:حتى السوق؟؟
ديم:أييه أكييد
نغم:طيب كيف
ديم أركبي أركبي
نغم:ويين؟؟
ديم:بالسله
نغم:لاوالله
ديم:أيه أيه يالله أركبي
نغم:فشله فيه ناس كثير
ديم:أووهوو أركبي بسرعه

نغم كان حجمها صغير مررره ونعومي..
ركبت السله وكفتها..

وتحرك ديم ع الطبلوون وماتشوفون غير عبايتها طايره كأنها سبايدر مان..
وتصاارخ:وخروووووووووووووووووووووووووا وسعووووووووووووا
ونغم تصارخ:ويييييه يامجنوووونه ووووقفي ياااابنت
وديم تسرع وتسرع والعبايه طايره نصها بالهوى..
واللي بالسوق بيطلعون جوالاتهم بيصورون لكن مالحقوا لأنه ديم داعسه ع 200
ومايشوفوا غير غبااارها..
تقولون راكبه ع صارووخ..

وصلوا لدورة المياه<<<وأنتوا بكرامه
ووقفت ديم..
نغم:آآآه ياراسي فريتيه الله يفرك
ديم:هههههههههه بس مووناسه؟؟
نغم:الله يخسك فشلتينا الله يفشلك
ديم:هههههههههه الحياة حلووه خلينا نعيشها
أبتسمت نغم ودخلت دورة المياه..

ديم:نغوومه نغوومه
نغم:همه؟؟
ديم:شوفي ذيلا البنتين
نغم لفت براسها:أووه ذيلا بنات خالة دفى
ديم:شفتهم من قبل؟؟
نغم:أقيه بعرس بنت خالتهم بتول أللي تشبهك
ديم:أيه أيه بلى
نغم:تعالي نسلم عليهم

راحوا وسلموا عليهم ..
ديم:ذاك اليوم سألت أمي عن الشبه أللي بيني وبين بتول تدرون وش قالت؟؟
آسيه:شنو؟؟
ديم:قالت أنه جدتي تصير بنت عمة أبوك
آسيه:أوووف التحويله
ديم:أيه يعني حنا قرايب عن طريق غير دفى شوووفتي
آسيه:أساساً آنه ماأعرف أهل أبوي كلهم علشان مانلتصق فيهم كثير
فطوم:أنا أستغرب منكم كيف أنتوا بعيدين عن عيال عمكم
آسيه:هيه عاد أنتِ ساكنه جنب عيال عمك الجدار بالجدار فلذلك علاقتك معهم قويه حيل
نغم:صحيح كلامك حتى حنا علاقتنا بدفى مو قويه حيل
ديم:صح كلامك حتى لوجين أول مره أشوفها لما رحت بيتهم


نغم:أبي أمشي بسرعه اليوم بيرجع فيصل
فطوم بصدمه:دفووه بترجع اليوم..!!
نغم:أيه بلى وأمي هناك عافسه الدنيا علشان ماخلصوا كل شي بجناحها
آسيه:ييييه ونآآسه دفووه أللحين بيصير لها جناح
ديم:دفوه ودفوه وربي أسمها دفى
فطوم:خخخخخ ندلعها
ديم:آبو التدلع ياشيخه

ضلوا يتكلموون ويتناولون أطراف الحديث<<<أم اللغه العربيه

__________________________________________________ ______________



الدكتور:عظم الله أجرك أخوي أصبر على مصيبتك..!!!!!!!
ثامر:كيف كيف مو أنت قلت أنه بحالة تحسن؟؟
الدكتور:سبحان الله هذا أللي كاتبه ربك
ثامر:شني ذي المصيبه ياااربي ساعدني كيف راح أقدر أنقل الخبر لأمي ولوجين كيف؟؟
الدكتور:قول لاإله إلا الله وكل شي راح يمشي على خير إن شألله خل إيمانك بربك قوي

كمل الدكتور طريقه..
ثامر:لاإله إلا الله

نزل لتحت وطلع بالسياره وراح لبيتهم..
دخل ولقى أمه جالسه بالصاله وتنتظر مثل كل مره وصوله..
أم ثامر:هاه شصار طمني عن حسن؟؟
رفع ثامر راسه وعيونه حمراااااء نزل لعند أمه ومسك يدها وباسها وجلس عند رجولها:يماااء ساامحيني
ام ثامر:شنو صاار؟؟
ثامر:أخوي..أخوي
أم ثامر:وش فيه أخوك قول..؟؟
ثامر:أخوي عطاك عمره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم ثامر:حســـــــــــــن لااااا أله حسن لااااا
ثامر:يما سامحيني ماقدرت أسوي شي
أم ثاامر:ثامر مات أخوك الوحيد مااات
ثامر:أصبر ياايمااا
أم ثامر:كيف كيف مات وأنت تقول أنه بحالة تحسن؟؟
ثامر:هذا أللي كاتبه ربي

أم ثامر ضربت بوجهها:ويه عليه وليدي ليش حسن ليش
ثامر:اللهم إرحمه وغفر له وأدخله فسيح جناتك يآآآرب

__________________________________________________ ______________


دق جوال لوجين..
وأللي دقت معه ساعة الموت عند لوجين..
منوره:أرد أنا؟؟
لوجين:لاخليني أشوف
أخذت لوجين ولما شافت المتصل ثامر ردت على طول وإبتسامه شبه مختفيه على شفايفها:صحى؟؟
ثامر:أصبري يالوجين على مابلاك فيه ربك وعظم الله أجرك
لوجين:وش تقصد؟؟
ثامر:حسن عطاك عمره
على صوت لوجين:أنت كذاااب كذااااب حسن مامات حسن وعدني بيجي ياخذني بيمشيني ثامر لاتكذب عليه لاتكذب
ثامر:سمي بسم الله وخليك صبوره

نزلت إيد لوجين تدريجياً وثامر كان يتكلم ويحاول يواسيها وهي ماهي معه..
منوره:لوجين شوء صار؟؟
لوجين:ماااات ماات ياخالتي ماعاد بقى بذي الدنيا سبب علشان اعيشها ماااات
غشاوه سوده جت على عيونها وماعادت تشوف شي والصوت تدريجياً بدأ يختفي..
منوره:لووجين لوجين قومي أصحي

__________________________________________________ _________________



أنفصلوا عن بعضهم بالسوق وكل وحده راحت سيارتها..


ديم:نواف ودنا بيت عمي أحمد
نواف:ليه؟؟
ديم:دفى بتجي اليوم وأبي أستقبلها معهم
نواف:أنتِ ووجهك ذا الناس بيسوون أستقبال عائلي وأنتِ رايحه ترزين وجهك
ديم:بلييييز نونو أهه عآد
نواف:قالوا لك قطوه
ديم:وآبو القطاوه
نواف:أبلعي لسانك بس
ديم:مللللم<<<تمد لسانها<<ماأحبك هاه
نواف:محد طلب منك تحبيني
ديم:آآآآآآخخخ ودي أللحين أقوم وأنتفك أنت ووجهك
نواف:محد مانعك
ديم:نوافووه لاتخليني أولع
نواف:ليه أنتِ ولاعه؟؟
ديم:هاه كلم نفسك
نواف:كيفي

ضلوا يتهاوشون طول الطريق ونغم بس كاتمه الضحكه...

__________________________________________________ ______________________



آسيه وفطوم راحوا للبيت اللي كان يسكن فيه بو صقر علشان اهلهم كلهم هناك..
آسيه:دريتوا؟؟
الكل:بشو؟؟
آسيه:دفى بترجع اليوم
أم صالح:ولحد يقول لنا ولايعطينا خبر
فطوم:أهه عاد شفتي خالتي ييبي لك تحاسبين دفى لما ترجع
أم رامي:مسكينه والله بالسفر من بتخبر وأله لمن بتقول
فطوم:عاد آنه تويه مكلمتها كان قالت لي
أم صالح:أله شحالها؟؟
فطوم:سوت العمليه واللحين بتسوي لها علاجات طبيعيه يعني تدريبات وهذره
أم رامي:ومتى بتجينا؟؟
آسيه:رايكم وصلت أللحين؟؟
أم صالح:مااتوقع
أم رامي:يمكن كل شي جايز أنتوا ماتدرون متى مشت من هناك علشان تدرون متى بتوصل

__________________________________________________ _______[
COLOR="Red"]_____________



دخلت ديم البيت وهيه معصبه ودخل وراها نواف وهو ماسك بطنه ويضحك..
صعدت ديم لغرفتها وهي تقول:أوريك شغلك يالقطو
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشووف ههههههه وش بتسوين ههههههه
دخلت غرفتها وعلطول أتجهت للابتووب ووصلته بمكبر الصوت..
وشغلت لها Crazy Frog وخلتها على أعلى درجه..
لأنها تعرف نواف يكرهها ..
سلطان طلع من غرفته وهوه مستغرب شو السالفه ليه البيت قايم موقاعد..

سلطان لنواف:شوء صاير شو ها الضجه؟؟
نواف:أختك معصبه
سلطان:عاد مو لهذي الدرجه تعرف أني ماأحب مثل ها الأشياء
نواف:قول لها
راح سلطان ويضرب على غرفة ديم:ديموووه ووصمخ أفتحي
ديم ترقص وماعليها من شي ومندمجه ومخليتها على وضع إعاده..
سلطان:ديمووه والله إن مافتحتي لأدخل أللحين
وديم موعاطيتهم هم..
سلطان فتح الباب وبكل عصبيه صرخ:شنوو ذااا؟؟
ديم:بسم الله شوء جيبك هنا
سلطان يصرخ بأعلى صوته علشان تسمع:طفيه يااابنت
ديم:مابي يجي نواف ويطلب أما أنت ماراح أطفيه
سلطان:طفيه لأكسر جهازك اللحين
ديم:مادخلني قول لخوك
أخذ سلطان الابتوب وطفاها
ديم:سلطااانووووه ليه طفيتها
سلطان:يختي راسي صار يوجعني منها إن كنتِ متهاوشه مع نواف أنا شذنبي تصمين أذوني

دخل نواف:ياارجل ليه طفيتها كنت مندمج
ديم تقلد أخوها:كنت مندمج
سلطان:هيه أنتِ أهجدي خليك عاقله
ديم:قول له أهو أول يعقل بعدين أنا
سلطان:على الأقل هو ماجا وشغل Crazy Frog وطولها وصج الدنيا بيها
ديم:سلطانووه هذا بدل ما تدافع عني تقول كذا
سلطان:أووهوو خلاص خلصنا ماصار شي ولاشي يالله أللحين أنتِ أعتذري من نواف ونواف خليه يعتذر منك
ديم:لاماني أطلعوا برى غرفتي وماعليكم مني
نواف:ع راحتك كنت بسامحك بس ع راحتك
ديم طلعت لسانها..
ونواف مسك بطنه وطلع وضحكه واصل لي تحت..

سلطان هز راسها بأسف<<<أم العقل
وطلع لبرى هو الثاني..

__________________________________________________ _____


في بيت أبو فيصل
حيث كانوا يضيفون اللمسات الأخيره على جناح فيصل ودفى..
أم فيصل:يالله بسرعه بخري الجناح بكبره وأنتِ يانغومه بدلي ملابسك مايصير كذا تستقبلين أخوك وزوجته
نغم أتجهت لغرفتها وفتحت دولابها وأختارت لها ثياب سنعه وطلعت بعد ماصلحت شعرها وضبطته..
نزلت لي تحت..
أبو فيصل:نغومه تعالي
راحت نغم لأبوها..
أحمد:حبيبتي نغومه مايصير تكثرين طلعاتك مع بنت عمك ديم
نغم:ليه بابا؟؟
أحمد:أسمعي مهما كان مايصير تتعلقين فيها كذا
نغم:ليه؟؟
أحمد:عمك مايحب الروحه والجيه لبناته طيب حبيبتي
نغم:زين
احمد:يالله عاد خليك رزنه بعدج شوي بيوصل أخوك
نغم:أهمم حاضر بابا
ع الساعه 8:30بالليل وصلوا دفى وفيصل للبيت..


نغم:دفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه
دفى:هههههه هلا وغلا وش حالك
حظنوا بعضهم..
نغم:كانك صعقلتي أشوف كانه نصك أختفى؟؟
دفى:ههههه وش أسوي اخوك مجوعني
فيصل من غير إبتسامه أتجه لأمه وأبوه وباس روسهم وبعدين وبدون ولاكلمه اخذ الشنط وصعد للجناح..
نغم وهي تناظر تصرف أخوها أللي ماعطاها ولاهم:شنو ذاااا شالغرور؟؟
فيصل:لف عليها وعطها نظره وكمل طريقه..
نغم:هاه شوفيه؟؟
دفى:ماأدري عنه
دفت نغم الكرسي ووصلت لعند امها وأبوها..
أم فيصل:الحمد لله على سلامتك حبيبتي
وسلمت على عمها احمد..
وقعدت تسولف معهم شويه..
__________________________________________________ _____________


قبل شويه الساعه 8:00
دفى:بدق لأمي أقول لها أنه وصلنا
فيصل:طيب بسرعه


دفى:الووو؟؟
منوره:نعم؟؟
دفى:هلا وغلا يمآآ أنا دفى رجعت من لندن
فيصل رفع حاجب على طريقتها بالكلام ماكأنها من شويه مسويه جنازه
منوره ببرود وع غير عاده:هيه نور المكان
دفى وأنمسحت إبتسامتها:يما صاير شي؟؟
منوره:لالاولاشي بس عطيني فيصل بكلمه شويه
دفى:طيب باي
منوره:مع السلامه

مدت دفى الجوال لفيصل..
فيصل هز راسه بمعنى ليش
وهي رفعت كتوفها بمعنا ماادري<<لغة إشاره على أصولها

فيصل:ألوو هلا خالتي شحالك؟؟
منوره:أهلين فيك انا بخير أله من متى وانتوا واصلين ع السعوديه
فيصل:من ربع ساعه تقريباً وحنا بالبلد
منوره:أهمم..أسمع بقول لك حاجه وأبيك توصلها لدفى
فيصل:أيه خالتي
منوره:خطيب لوجين عطاك عمره
فيصل:أيييش؟؟!!!!!!!!!!
منوره:أيه بس أبيك تقول لدفى بطريقه زينه علشان ماتنصدم
فيصل:أيه خالتي من عيوني
منوره:تسلم عيونك
فيصل:نشوفك بخير
منوره:وأنت بألف خير

وسكرت من عندهم

_______

بكرى الساعه 4:25العصر

فيصل:دفى قومي ماصار نوم
دفى وتلم المخده:أهه عاد بس ربع ساعه بس
فيصل:قومي بوديك مشوار
دفى:بس تونا راجعين
فيصل:قومي طيب بوديك لاهلك
دفى رمت المخده:صج؟؟
فيصل:أيه يالله تجهزي


__________________________________________________ ______________




بس بس بس بس

البارت طويــــــــــــــــــــــــــل
حد آآآبووه
ترى بس لأني تأخرت عليكم سويت لكم بارت طويل وأله ماكان خليته كذا..

وأعتذر على تاخيري..


يالله الأسأله..

1:هل راح تنصدم دفى بموت حسن وأله كيف؟؟

2:لوجين مسكينه شوء راح يصير عليها؟؟

3:علاقة نغم وديم تطورت هل راح تضيف أيضاً لمسه للمستقبل؟؟

5:محمد خلاص يعني انتهى مشواره؟؟

6:فطوم وآسيه حالهم ماشي هل راح يستمر كذا؟؟

أنتظروا البارت القادم..
تحياتي خدووجه..
[/COLOR]

بوح قلم 18-07-12 07:40 AM

الجزء التاسع عشر

وكلما أقتربنا من النهايه أبتعدنا أكثر..!!

___________________________________________


كنت جاهزه وأنتظر فيصل يجي ويقول لي يالله مشينا..


لبسة قلاده غاليه على قلبي ومن شخص غالي كانت السلسله من ذهب والقلب صاير زي النرد مربع وملون من جميع الجهات وألوانه تجنن صحيح أنه صغير أله أنه ملفت للنظر بسبب اللمعه الزايده إللي فيه..
أخذت لي كحل وحطيت لي وحطيت لي كم شي على أساس بطلع حلوه..
لكن ياليتني ضليت أنا زي ماأنا وماحطيت شي..
دخل فيصل:شنو ذا كل ذا بتتجهزين
إبتسمت إبتسامه عريضه:خلصت كنت انتظرك تجي تناديني
رفع فيصل حاجب وطلع..
وأنا بدوري لحقته..

في الجناح باب منفصل لبرآآ عن الدخله والطلع ببيت عمي..
حركنا للدمام..
وفي الطريق وقف فيصل..
فيصل:تبين تاكلين حاجه شي؟؟
إبتسمت:مافي مانع..!!
فيصل:شوء تبين؟؟
دفى:أي شي بتجيبه من إيديك عسل..!!!!!!!!!!!


فيصل...

شنو ذا كل ذا لأني بوديها لبيت أهلها ليه كذا تغيرت 180درجه..!!
غريب شو فيها؟؟
نزلت وشريت حليب شوكولاته وفطاير..
وصلت ع السياره..
ومديت ليها الحليبه والفطيره..
أخذتهم وبدت تاكلهم وأنا حركت ع الطريق..
كنت بين الحين والحين أناظر فيها وهي كانت تناظر بالجهه الثانيه..
وصلنا للدمام وبالتحديد لبيت عمي عبدالله الله يرحمه..

نزلتها وحطيتها بالكرسي..
رفعت راسها وقالت وهي مبتسمه إبتسامه عريضه:شكراً..!!!!!!!!

رفعت حاجب ورحت ونزلت الشنط ..

فيصل:قبل لاتدخلين بقول لك
دفى وإبتسامه عريضه على وجهها:أيه؟
فيصل:خطيب لوجين عطاك عمره..!!!!!!!!!!!!!!!!!

_________________________________________________


غريب:بتول أنتِ طالق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إبتسامه شبه مخفيه أرتسمت على شفايف بتول..
بتول:مع السلامه
غريب نزل راسه:مع السلامه
نزلت بتول من السياره وهي تحس أنه قفص وأنفك عنها..
اتجهت لباب البيت ووضربته..
رامي من ورا الباب:من؟؟
بتول:أنا بتول
فتح رامي الباب:هلا والله وغلا ببتول نور البيت يالقاطعه مول ماتزورينا ولاتسألين عنا ولاكأنه حنا أخوانك
بتول:شدعووه هذاني رجعت لكم وماعاد أروح من عندكم..!!!!
رامي:رجعتي لنا وفهمناها لكن ماراح تروحين فهميني؟؟
بتول:غريب طلقني..!!!!!!!
رامي:أييييش أبن الـ...
قاطعته:لارامي أناأللي قلت له يطلقني
رامي:ليش؟؟
أبتسمت بتول:لأني ماأحبه..!!!!!
ودخلت البيت وقالت:دخل الحقيبه
رامي:زين زين
بتول تبي تلطف الجو شوي:لا موبايلي
رامي:هههههههههه قديمه
بتول:ههههه يالله دخلها
دخلت بتول لداخل لكنها مالقت أحد..
بتول:رامي فين امي وابوي والبقيه؟؟
رامي:ببيت جدي
بتول:آآهآ طيب ودني هناك
رامي:مايصير موأنتِ أللحين مطلقه لزوم تمر العده عليك
بتول:أفففف زين بكلم أمي بقول لها تجي
رامي:خخخخخخخ

__________________________________________________ ______

الساعه 9:30بالليل

ديم جالسه ع الابتوب وتضحك..
تك تك تك..
طفت ديم أللي قدامها:ادخل
دخل نواف:هاه الحلو لساته زعلان
ديم رجعت وحطت السماعات وشغلت الفلم مره ثانيه..
نواف:ديومي كنت بوديك بيت عمي أحمد لكن شكلك ماتبين تروحين
ديم نزلت السماعات بسرعه:هاه كنت أقول لك بقوم أتجهز
نواف:ياعيني عليك ياديومه يالله خليك علطول كذا تسمعين الكلام
ديم:أقول أسكت لأقعد من جديد
نواف:هههههههههه مادخلني بتضلين بالبيت وحدك..!!
ديم:ليه كلكم رايحين؟؟
نواف:أهمم
وهز راسه ..
ديم:وليه؟؟
نواف:كذا بنزور عمي عندك مانع؟؟
ديم:لالا ماعندي خلاص أطلع على ماأتجهز
نواف:طيـــب
وطلع..
ديم راحت علطوول وفتحت الدولاب وبدت تختار لها لبسه قميله

__________________________________________________ ______________


صقر جالس مع الرجال ويحس بضيق..
صقر:يبا طالع
فهد:ليه؟؟
صقر:أحس بضيق
فهد:طيب أطلع غير جو
صقر:أشوفك بخير
فهد:وأنت بألف خير
طلع فهد ةأتجه للبيت يبي ينوم نوم طويييل..
دخل غرفته ورما نفسه على السرير..
وتوها عينه بتسكر دق الجوال..
صقر:خير؟؟
رامي:هلا صقر أشوف مزاجك موزين
صقر:شتبي بنام أخلص؟؟
رامي:بتول
تعدل صقر بجلسته:وش فيها؟؟
رامي:غريب طلقها..!!!!
صقر أبتسم لكنه في نفس الوقت يبي يسوي نفسه ثقيل:وش يحس فيه ذا هاه كيف يطلقها كذا؟؟..شنو صار بالضبط؟؟
رامي:ماقالت لي شنو صار بس شفتها جت بيتنا وهي تصيح <<<أم الشلاخه
صقر وإنمسحت الإبتسامه:أيه الله يعينكم طيب خلاص بنام اللحين
رامي:تصبح على خير
صقر:وأنت بألف خير
سكر صقر من عند رامي وقال بنفسه:((يعني تحبه..!!!!))
________________________________________________


ديم وهي تفحط من على الدرج:جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت
ويطلع لها بآخر الدرج سلطان:شويش يااابنت
وتصفع لكم ذيك الصفعه أللي خلة أنفها ينفر زاويه 05ْ
ديم:آخ
سلطانأسم الله عليك قومي قومي شفتِ شني آخر رجاجتك هذا أنعفس وجهك..
وجا بيشيلها..
ويسمعون من وراهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:نواف أبلع لسانك
نواف:ههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههههههه المنظر هههههههههههههههههههه يفقع ضحك ههههههههههههههههههههههههههه موقادر هههههههههههههههه
ديم:آآآآآآآآآهئ مااااااماااااا باااااابااااا شوفووه يتطنز عليه
سلطان:نواف أسكت للحين يجي أبوي
علي:شو صاير؟؟
سلطان:سلامتك يبا بس ديومه طاحت من ع الدرج
علي:بسم الله عليك حبيبتي قومي قومي فديتك
ديم وهي تتمسكن:وونواف يتطنز عليه ويتضحك
علي:تتطنز على بنتِ أستح على وجهك
نواف:هههههههههههه يبى لو أنك شايفها كان جلست تضحك لبكرى ههههههههه
علي:ولد
نواف تعدل ويحاول يكتم ضحكته:حاضر يبا
جت أم نواف:هاه جهزت يالله نمشي؟
ديم:مااماااا أي انفي يألمني
أم نواف: أسم الله عليك وش فيه أنفك؟
ديم بدلع:طحت
أم نواف:أسم الله عليك حبيبتي يعله فيني ولافيك
حظنت ديم أمها وسوت حركه لنواف بيدها بمعنى حررره
علي:يالله مشينا
ام نواف:يالله
وصلوا للباب وصار نواف ورا ديم..
نواف بصوت هادي بأذنها ويقلد طريقتها بالكلام:طحت ياعل بقره تنطحك
ديم:أسكت لأعلم أمي
نواف:بلا بلا بلا
ديم:ترى أقول لها
نواف:يالله نمشي
وتقدمها وركب مكان السايق..
ديم:سلطانووه ليه كاشخ كذا؟؟
سلطان:كيفي
ديم:سلطان يعني أنت ماتكشخ كذا أله وراك سلفه
سلطان:لاحوووله خلينا بحالنا
ديم:سلتون عافيه قول
سلطان:فكينا زين
ديم:أفففففف

حركوا ع بيت عمهم ووصلوا دخلت ديم طيراااااان ع غرفة نغم حتى ماسألت إن كانت هناك أولا..
وفتحته وبدون ماتضرب الباب..
ديم:نغــــــــــــــــــــــــــــــم
نغم أللي كانت تلبس جزمتها<<وأنتوا بكرامه:بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من كل شيطان رجيم
ديم:الله يانغومه صرت أناشيطان
نغم:هههههههههههه لالا بس خرعتيني ليه ماضربتي الباب على الأقل؟؟
ديم:هو يحتاج يعني؟؟
نغم:لالا البيت بيتك
ديم:أدري<<<ام الميانه
نغم:تدرين اليوم من راح يجي؟؟
ديم:من؟؟
نغم وتحس بغصه:ناس بيخطبوني..!!!!!!!!!!
ديم:كلللللوووووش ألف ألف مبرووووك ياحياتي
نغم طاحت دمعتها..!!
ديم:هاه ؟؟
نغم:مابي
ديم:ماتبين شنو؟؟
نغم:ماأبي أتزوج..!!
ديم:ليه..؟؟!!
نغم:بس ماأبي أتزوج
ديم:يعني أنت تحبين عشان ماتبين تتزوجين؟؟
نغم رفعت راسها:أيه أحبه وأعشقه واعشق هواه لكنه حب من طرف واحد..!!
أبتسمت ديم:حبيبتي أياً كان أللي تحبينه فاهو مايستاهلك اخذي غيره أحسن من أنك تنتظرينه بدون فايده..!!
نغم أنقهرت:قايمه أصلح مكياجي
إبتسمت ديم وطلعت من الغرفه..
__________________________________________________ ________



دخلت بيت أم ثامر وأللي كان زحمه..
شافت بوجهها لوجين وأللي كان وجهها لونه أصفر..كانت لوجين منزله راسها والباس الأسود محوطها من كل جهه..
المكان مخيف يذكرك بالموت وأنه فيه يوم الكل راح يوقف بنفس المكان يعزون على وفاتك..
رحت للوجين وخظنتها بقوه..
دفى:لوجين حبيبتي عظم الله أجرك
لوجين:دفى شفتي يادفى..آآآآه يادفى كل أللي أحبهم يروحون مني..آآآه يادفى كلهم يختفون..وياليتهم ياخذوني معهم..يعني أنا أستاهل؟؟
مسحت دموعها وحوطتها بإيديها بقوووه تبي تحسسها أنه فيه أحد واقف معها يساندها بذي اللحظه..
لوجين:دفى لاتتركيني مثلهم خليك معي
دفى:أنا معاك وراح أضل علطول معك

بعدها ضلت لوجين معهم ليمن مشوا المعزين ع الساعه 10:33بالليل
رجعوا البيت..
منوره:حبيبتي الحمد لله على سلامتك
دفى:الله يسلمك يما
منوره:هاه كيف صارت السفره؟؟
دفى:تمام
لوجين:أنا رايحه غرفتي
دفى:لحظه لوجين بجي معاك
لوجين:مايحتاج أنا أبي انام..!!!!!!!!
حركة على غرفتها وهي منزله راسها وبعالم ثاني..
دفى:وش فيها يما؟؟
منوره:هذا حالها من دخل حسن بالغيبوبه..!!!!!
دفى:غيبوبه؟؟
منوره:ليه مادريتي؟؟
دفى:لاقولي لي؟؟
منوره:حسن قبل لايتوفى دخل بغيبوبه ومن ذاك اليوم وهي هذا حالها زي ماهو ماتغير
دفى:وكل ذا يصير وأنا آخر من يعلم..!!
منوره:كنتِ مسافره وماحبيت أزعجك
دفى:يما مايصير كذا مخليني ولاشي أشياء كثيره صارت واان موموجوده لزوم تعطوني خبر
منوره:مافكرنا نقول لك علشان مازعجك..أله قولي لي ليه كنت ذاك اليوم تبكين؟؟
أبتسمت دفى وهي تخفي ورا هاي الإبتسامه آلام:لاأبد يما مافي أله الخير
ردت منوره لها الإبتسامه:أله كنت بكلمك بموضوع
دفى:أيه؟؟
منوره:محتاجه...
قطع عليهم جوال دفى..
دفى:نعم؟؟
فيصل:أنا برى يالله بنمشي
دفى:تو الناس
فيصل:بسرعه أبي أرجع وراي شغل
دفى:طيب طيب بس ربع ساعه
فيصل:لاولادقيقه بسرعه
دفى:زين زين جايه
سكرت من عنده وهي معصبه..
ورجعت لأمها:أيه يما كملي كلامك
منوره:محتاجه فلوس..!!!!!!!!
دفى:طيب يما كم تبين؟؟
منوره ونزلت راسها:خمس مية ألف..!!!!!!!
دفى:ههه يما أنا جالسه على بنك؟؟
منوره:لالاعارفه ماعندك كل ذا المبلغ لكن فيصل أكيد عنده
دفى:طيب ليه ذا المبلغ؟؟
منوره:علشان ابوك
دفى:طيب يما بحاول بفيصل
منوره:تسوين خير يابنتي

طلعت من البيت وأتجهت للسياره وركبها فيصل..
وحركوا بالطريق..
ولما وصلوا لنص الطريق..

بدأت السياره تتباطئ ووقفت..
دفى:ليه وقفنا؟؟
فيصل:ثواني أنزل أشوف
دفى:طيب
نزل فيصل وثواني وهوه راجع ووجه أحمر ومعصب ومترفز لأقصى الحدود..!!
دفى:شوء صار؟؟
فيصل:فيه احد حورف بالسياره
دفى:من طيب؟؟
فيصل:لو أني أدري كان رحت ومسحته من على الأرض
دفى:طيب أعصابك
فيصل:أفففف
أخذ الجوال وجلس يحاول يدق لكن المكان أللي حنا واقفين فيه مافيه إشاره ومافيه أحد موجود بالطريق وظلام يعني الجو رعب..
فيصل ماخذ له طريق مختصر علشان يوصل بسرعه وهذا الطريق نادر يمر فيه أحد..
وهو يحاول بالجوال سمعت صوت نبح كلاب..!!
دفى:فيصل المكان يخوف
فيصل:ووش أسوي له؟؟
دفى:خايفه
وعلا الصوت زياده..!!
دفى تحركت من مكانها ولزقت بفيصل..
فيصل:دفى حلي عني
دفى:المكان يخوف
فيصل:بطلع من السياره يمكن ألقى إشاره..
دفى:لالا لاتطلع..!!
فيصل:وليه؟
دفى:يمكن يجي لك شي
فيصل:خليني اطلع أدور لي إشاره علشان نمشي من هنا
وطلع فيصل..
دفى سكرت النوافذ..وشغلت النور أللي فوقها علشان المكان ظلام..
تك تك تك..

نقزت دفى من مكانها وعيونها حمراء..
ولقت ضل واحد واقف عند النافذه لكنه مش فيصل..!!
سكرت دفى النور..
ومسحة دموعها على أساس هي قويه..
دفى:من؟؟
من دون ولاكلمه رجع يدق النافذه..
لكنها ماكانت قويه مثل ماهي تتخيل..
صارت دموعها تنزل مره ثانيه وهذي المره جلست تبكي بصوت عالي..
دفى:فيــصل آآآآآآآآآهئ فيصل تعال ساعدني فيصل آآآآآهئ
شافت باب السياره يتفتح..
صرخت دفى بأعلى صوت:فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

_____________________________________________



ياترى شوء صار؟؟
وشوء راح يصير؟؟
أنتظروا البارت الجاي..

بوح قلم 18-07-12 07:41 AM

الجزء العشروون
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...yEKpkdd6bPnN_r

تصفية النفوس

____________________________________


دفى:فيصـــــــــــل
دخل وحط إيدها على على فمها وتصارخ لكن إيده قويه وتحاول تشيلها لكن ماقدرت..
:أش أش هدي ياحلوه هدي
دفى رفعت يدها وتعطيه ذاك الكف على وجهه أللي رن رنه قويـــه..
:أيا الـ((.....))
وتعض يده..
:أححححح الله يخسك
دفى بأعلى صوت:فيـــــــــصل فيصــــــــل
الرجال مسكه وشالها من السياره..
دفى:فيــــــــــصل ساااعدني ياناااااااس سااااعدونـــــــــــــــــي
الرجال:مافيه احد هنا طيب لاتتعبين عمرك
دفى:ياكلب هدني أتركني بحالي
وتحاول تدفه بإيديها لكنه كان قوي وهي ماتقدر تحرك رجولها كثير..
وبكل قوتها تعضه على خده لدرجة انه الدم صار ينزل..
الرجال:ووجع آآآي
ويتركه وتطيح على الأرض..
الرجال:للبوه مو أنس
دفى:فيــــــــــصل فيصل وينك فيصل ساعدني أي أحد هنا ساعدوووني
وأنا انادي فيصل تذكرت حاجه كلام قاله لي..
((أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي))
لما كنا بالمصعد قال لي كذا لكن انا ماكان قصدي أضربه وأعتذرت له لكن ليه ضل يكرهني؟؟ ليه كل هذا الحقد عليه المفروض ينسى ليه ليه ليه ليه ليه؟؟!!
جيت بوقف لكني طحت ونظرب راسي بالأرض..
شعري يألمني ليه ياترى؟؟
أيه الرجال يسحبني لكن وش بيدي موقادره اتحرك..
إيديه تألمني وراسي يألمني رجولي تألمني..
كلي على بعضي..
حتى قللبي يألمني..
ليه يافيصل ليه تكرهني أنــا أحبك مافيه أحد غيرك فكر بأنه يرجع لي رجولي..
تعال ساعدني..

وانا بين الصحوه والغفوان شفت فيصل جاي ويضرب الرجال ويمسكه ويتهاوش معه..
مديت يدي وقلت:فيــصل ساعدني
وبعدها ماشفت غير الظلام..

__________________________________________________ _


نغم وهي تنزل من فوق وماسكه ثوبها..
أم فيصل:كلللللووووووووش
نغم:يما مايصير ترى لسه ماصار شي
ام فيصل:خلاص أبوك عطاهم الموافقه..!!!
نغم:شنـوووو؟؟!!
أم فيصل:أيه أبوك واافق..!!
نغم:لا مو ع كيفه أنا موموافقه
أم فيصل:هااه هااه؟؟
نغم:أيه الدنيا موفوضه كذا تزوجوني بمن تحبون انا موموافقه
أم فيصل:والله ها الكلام قوليه لأبوك مولي انا طيب
نغم:ووينه ابوي؟؟
ام فيصل:بالمجلس بعد شويه بيجي للمطبخ وياخذ العشاء
نغم:زيـــن انا جايه معك
ام فيصل:بس أنا ماراح أتدخل بينك وبين أبوك طيب
نغم:يكون أحسن

نزلوا ع المطبخ..
ثواني واحمد داخل عليهم..
نغم:يبا شنووو ذا هاه على كيفك تزوجني ممن تبي يعني الدنيا فوضا لايايبا انا ماأبي وأنا أرفض
أحمد:هااااه هااااه شوء السالفه؟؟
نغم:مثل ماقلت مو ع كيفك تزوجني وانا رافضهوماأبي اتزوج طيب
أحمد:يعني أنتِ ترفضين سلطان؟؟!!!!
نغم سكتت..
احمد:طيب ع راحتك رايح أقول لهم
طلع أحمد ونغم بدورها جلست على الأرض والصدمه شالتها وموقادره تتكلم
أم فيصل:نغومه شوء فيك؟؟
وقفت نغم:لالا مافيني شي

راحت لفوق مره ثانيه وجلست على السرير وهي مصدومه

__________________________________________________ __________


بتول:يماااا
أم رامي:حبيبتي شوء صار قولي لي؟؟
بتول:يما هو طلقني بإرادتي وماله داعي تسألين طيب
أم رامي:لزوم فيه سبب
بتول:أكيد فيه لكن مولازم أقوله طيب يما
أم رامي:إذا ماقلتِ لي بعدين الناس بيسألون ويطلعون عنك كلام
بتول:مادخلني بكلام الناس طيب يما ماله داعي تسأليني أكثر من كذا
أم رامي:ع راحتك
آسيه:بتول تعالي
ومسكتها وسحبتها معها ع غرفتها..
بتول:هاه؟؟
آسيه:يااااي يابتول أنت كنتِ عايشه بعالم ثاني خليني أقول لك على التطورات أللي صارت
بتول:أي تطورات؟؟
آسيه:التطورات أللي صارت بالبنات
بتول:أيه يالله قولي
آسيه:فطوم بعد ماكتبت كتابها على اخوي رامي تغيرت 180درجه طيب صارت تحبه ودوم إذا تكلمت عنهم أثنينهم تحمر خدودها يعني بختصار تحبه..!!!
بتول:وووووووووه
آسيه:أسمعي بعد
بتول:أيه؟؟
آسيه:دفى رجعت من شهر العسل أمس وسوت لها عمليه لرجولها واتوقع انها رجعت تمشي
بتول:وومحمد؟؟
آسيه:أوووه محمد مادريتي
بتول:شنو؟؟
آسيه:اليوم سمعت خالتي أم صالح تقول طلع من غرفته اخيراً ورجع يداوم وتقول انه متغير 180درجه يعني رجع لحالته الطبيعيه وماعاد جاب طاري دفى
بتول:أساساً دفى غبيه ليه خذت فيصل ماأدري
آسيه:شوفي عاد..أهم شي ومي
بتول:شو فيها بعد؟؟
آسيه:مافيها شي بس بترجع عن قريب
بتول:الله فطوم ماتوقعتها تحب أخوي رامي أبداً
آسيه:شفتي عاد
بتول:أله وصقر؟؟
آسيه:ماأدري عاد أسألي دفى
بتول:أيه يبي لي
آسيه:أله بجد ليه طلقك غريب؟؟
بتول:أقول لك بس هاه محد يدري
آسيه:أيه قولي

وقالت لها سالفة غريب وأهله وأنها ماحبت تدخل بالمشاكل أللي بينهم أكثر من كذا..

آسيه:بس مسكين والله
بتول:أدري بس أنا صرت خايفه وقلت له يطلقني وانا مش ندمانه على أللي سويته

__________________________________________________ __

لوجين ضامه رجولها لصدرها وتبكي..
وتتذكر أخوانها وأبوها وأمها وحسن..
دق جوالها..
مسحت دموعها وردت:ألو؟؟
ثامر:لوجين
لوجين:أهمم؟؟
ثامر:لوجين أنا آسف لأني دقيت بذا الوقت لكني كنت أبي أقول لك لوحتجتيني بأي وقت بس دقي عليه وانا تحت امرك
لوجين حطت إيدها على عيونها وتحاول تمنع الدموع تطيح على وجهها..
لوجين:ليه صوتك يشبه صوت حسن ليه؟؟
سكت ثامر لثواني وبعدها قال:سبحان الله
لوجين:ثامر وأللي يعافيك أبي حسن..!!
ثامر:أستغفر الله
لوجين:محتاجته كثيــر
ثامر :أعتبريني هو..!!
لوجين:ماأقدر هويعرف كل أللي باقوله له من غير ماأتكلم أبيه هو ماأبي غيره محتاجته
ثامر:طيب قولي أللي تبينه وأن راح أسكت تخيلي انك تشكين لنفسك

لوجين:طيب..كل أللي أعيش معهم الساعده وأحس أني راح اتخلص من الماضي معاهم يموتتون..أفقدهم أشتاق لهم أبيهم..ليه يخلوني وحدي..اخاف لو تعلقت بشخص كمانه يختفي مثله مثلهم..أبي أموت..ماعاد أبي أضل بهذي الحياة..من غيرهم مالها طعم..أبي أنام لودقيقه..لكني كل ماغفت عيني شفتهم وماأقدر أوصل لهم..حياتي صارت بؤس..محتاجه شي واحد بس..الموت يجي وياخذني

ضلت لوجين تشكي وتشكي أللي بقلبها وبدوره ثامر كان يسمع لها ويحس فيها..
__________________________________________________ ____________



رحت عن دفى وهي كانت خايفه مرره..
ورحت أدور ع إشاره..
وحست آبو المكان وكل مالي أبتعد عن السياره..
لفيت لورى وماشفت السياره..
شكلي أبتعدت كثير..
بس يالله ندور لنا على إشاره وبعدين نرجع..
وأبتعد وأبتعد..
بعدين حسيت بالعطش فقلت أرجع للسياره..

وأنا في طريقي للسياره سمعت صوت يناديني تفلتيت حاوليه وماشفت أحد..
كملت طريقي ووصلت للسياره وأللي كانت مفتوحه ومافيها أحد..!!
فيصل:دفى دفى وينك وين رحتي ترى المكان يخوف هنا تعالي..يمكن يجيك احد تعالي لاتضيعين.. دفــــــى
سمعت صوتها من بعيد: فيصـــل ساعدني أي احد هنا ساعدوني
المشكله هذا الطريق فيه ذئاب بشريه..!!
أول ماسمعتها خفت ورحت للجهه أللي جا منها الصوت..

لقيت واحد ماسك دفى من شعرها ويسحبها على الأرض..
فيصل:أيا الكلب ياوصخ يا((......))أتركها
الرجال:من أنت؟؟
فيصل:أتركها وأروح له وأبعده عن دفى ويمسكني من ثوبي ويرفعني وانا بدوري رفعت يدي وعطيته ذاك البوقس على وجهه وبدينا نتعارك ليما صار هو فوقي وإيدي ورى ظهري..
الرجال:بعد عن طريقي هذي لي..!!
فيصل:يا((.....))هذي زوجتي وخر عنها
وبكل قوتي فكيت نفسي منه وقمت وضربته وضربته وضربته على وجهه ليما طاح وأغمى عليه..
رحت لدفى وغطيت شعرها بالحجاب أللي كان مرمي قريب منها..
فيصل:دفى دفى قومي أصحي
حملتها ووديتها ع السياره وأخذت شوية مويه وكبيتها على وجهها..
فتحت عيونها وشهقت..
دفى:وخر عني وخر..فيصل وينك فيصــل
فيصل:أشش أنا فيصل خلاص هدي شويه
دفى:وينك وينك خليتني بروحي هنا؟؟
فيصل:هذاني معك
حطت دفى راسها بحظن فيصل ورفعت عيونها له:لاتخليني وحدي مره ثانيه
فيصل باس جبين دفى:ماراح اخليك

ضلت تبكي بحظنه ليمن نامت وبعدها قفل السياره وحط راسها على حجره ونام هو الثاني..

_________________________________________________



الساعه8:50الصبح..

تك تك تك تك..
فتحت دفى عيونها ولقت واحد قدام النافذه..!!
دفى غطت وجهها بسرعه..
وناظرت حاوليها ولقت راسها على رجل فيصل..
رفعت نفسها:فيصل فيصل قووم..
فيصل:همم؟؟
دفى:قوم شوف واحد يظرب النافذه
فيصل ناظر بجهته ولقى واحد بالـ40من عمره..
فيصل فتح السياره ونزل..
الرجال:اخوي ليه واقفين هنا؟؟
فيصل:والله تعطلت السياره
الرجال:شنو فيها؟؟
فيصل:الظاهر أنه الموتر خترب
الرجال:خلني أشوفه
فيصل:أيه
وفتح الكبوت..
وبدأ الرجال يحورف ومدري كيف..
الرجال:أللحين جرب شغلها
دخل فيصل السياره وشغلها..
الرجال:على الله يالله كمل طريقك
فيصل:الله يعافيك ويكثر من امثالك
الرجال:أخوي المره الجايه إذا بتجي من هذا الطريق لاتجيب معك اهلك علشان هذا الطريق يخوف وخصوصاً بالليل
فيصل:صادق والله
الرجال:طيب مع السلامه
فيصل:مع ألف سلامه
حرك الرجال..
دفى ساكته وتفكر باللي صار أمس...
فيصل:وين صفنتي؟؟
دفى:هاه؟؟
فيصل:وين رحتي؟؟
دفى:أبد بس أتذكر شوء صار أمس من نحس
فيصل:أهمم

وكملوا طريقهم وهمه ساكتين دفى تناظر من النافذه وهو يحاول يلتهي بالقياده..

__________________________________________________ _


بعد ثلاثة أيام الساعه 5:45المغرب
عند مي وصالح وأللي أخذوا يومين من وصلوا..


مي:دفى
دفى:عيونها
مي:أبي أشوفك
دفى:أيه ليه لا
مي:بكرى تجين عندي؟؟
دفى:طيب بقول لفيصل
مي:طيب..مع السلامه
دفى:مع السلامه

صالح:هاه؟
مي:قلت لها تجي
صالح:طيب
مي ودموعها على خدها:ماكان قصدي
حظنها صالح:حبيبتي..أللحين كل شي راح يتصلح
مي:لوهي بمكان كان سوت نفس الشي
صالح:لايا مي أللي سويتيه غلط..ولازم تعترفين
مي:أدري
صالح:مي..أحبك
مي:وأنا أكثر

_________________________________________

دفى سكرت من عند مي..
ودقت على فيصل..

دفى:ألو
فيصل:نعم؟
دفى:فيصل أبي أروح بكرى لعند مي
فيصل:أيه روحي محد مانعك
دفى:أييه من راح يوديني؟؟
فيصل:أي أحد
دفى:وأنت؟
فيصل:بكرى انا ماراح أكون هنا عندي شغل بسافر الرياض..!!
دفى:وتخليني بروحي
فيصل:ايه عندك تحت أمي ونغم يونسونك..!!
دفى:هاه هاه
فيصل:قلت لك شغل
دفى ونزلت دمعه على خدها:فيصل..ليه تبي تتهرب مني..أنا سويت لك شي غلط
فيصل نزل راسه وحط إيده الثانيه على شعره:من قال أني أبي أتهرب منك؟؟
دفى:طريقتك بالكلام تبي تخلص الكلام بسرعه..تتكلم ببرود
فيصل:هذي طريقتي
دفى:غيرها..على الأقل معي..أنا زوجتك والمفروض ماتكلمني بهذي الطريقه الجافه
فيصل:شتقصدين؟
دفى:خلاص ولاشي..بس خل ها الكم كلمه براسك..إن كانت هذي طريقتك بالكلام معي فأنا راح أسوي نفس الشي..أنا سويتها من قبل لكني شفت انت زوجي مايصير أكلمك بذيك الطريقه
فيصل ويتذكر لما كانت تتكلم معه بطريقه بارده وتختصر كلامها وكأنها ماتبي تكلمه..وعرف فين الخطأ بكلامه..!!
فيصل:دفى...
قاطعته:أشوفك الليله
وسكر من عندها

________________________________________________

نغم وتضرب وجهها:يااااااااااربي أنا شو سويت..ضيعت فرصة عمري..أللي أنا أبيه خليته يطير من عندي
دق جوال نغم:ألو؟
ديم:هلا نغم
نغم:أهلين
ديم:نغم أنا عرفت بأن ذاك اليوم أللي جينا فيه لعندكم كنا راح نخطبك لسلطان..ليه ماوافقتي؟؟
نغم:توني صغيره
ديم:يعني انت موافقه لكن ماتبين تتزوجين أللحين؟
نغم:مآدري..!!
ديم:شوء ماتدرين
نغم:ديم أنتِ أخت أللي تقدم لي..مايصير أقول لك كل شي..!!
ديم:لا المفروض أنه انا أللي تقولي له كل شي
نغم:أنا محتاجه..محتاجه دفى لقلبي
ديم:.....ساكته تسمع
نغم:لكن..خفت يكون سلطان موهو أللي راح يعطيني الدفى..خفت..!!
ديم:شتحسين فيه أنتِ هاه..أخوي انسان رومنسي ولطيف وحبوب..الله يخليه..أسأليني عنه أنا أكثر وحده أعرفه..!!
نغم:.......لاتعليق
ديم:طيب أنت فكري أللحين..وبعدين عطيني رايك..لوكان جوابك أيه فراح أقول لأخوي يرجع ويطلبك مره ثانيه..لكن ياليت تعطيني أياه بسرعه..علشان الوقت يمشي..وإذا تأخرتي ممكن أخوي مايرضى يخطبك مره ثانيه
نغم:عاد مول أنا ميته عليه
ديم:ماأقول كذا..لكن الصراحه فكري فيها أخوي ماينعاف
نغم:...!!!
ديم:مع السلامه
نغم:باي

__________________________________________________ ________

الساعه 7:40 الليل

إبتسامه عريضه على وجهه..
لكن بداخله يقول:

ليه الدنيا ماترحم
ليه الدنيا جباره
ليه الدنيا ماتوفي
ليه الدنيا غداره

ليه الناس ماتدري
ليه الناس محتاره
على وضعها الآسي
امام طعون منهاره

....

كان يحس مع كل إبتسامه يبتسمها أي أحد له..
بملح ينحط على جرحه..
يحس أنه مايستاهل هذي الإبتسامه..
يبي الناس تلومه على كل أللي سواه بدنيته..

محمد:يبا
بوصالح:نعم؟
محمد:قدر أمشي؟؟
بوصالح:تعبان؟
محمد:لابس ودي أروح البيت أرتاح شوي
بوصالح:خذ راحتك
محمد:شكراً

طلع محمد ركب السياره وحرك ع مكان الكل يحب يروح ويطلع أللي بقلبه قدامه..
البحر..

صوت الموج يتعارك..الجو هادي وماكو أحد..جلس ع الأرض وكتب على الرمال..
((أنا بدونك قلب بدون نبض..
انا بدونك جسد بلاروح..
أنا بدونك ولاشي..))

وهو يكتب ويمسح..
:من هي؟؟!!
رفع محمد راسه ولقى إنسان ماكان يتوقع أنه راح يتقابل معه بيوم..وخصوصاً بهذا اليوم..وهذا المكان..وهذي اللحظه..!!

__________________________________________________ __

دفى فاتحه صفحه جديده بكنزها..
مذكراتها..
كتبت..
1432/8/14هـ الأثنين الساعه 7:40

وعدني بانه لن يتركني مرتاً أخرى
لكنه أخلف بوعده..وهاهو يتركني لوحدي
مرتاً أخرى..لاأريد البقاء وحيده أريده
أتسائل أحياناً إن كنت انانيه..
لكني أقنع نفسي بأنني لست كذلك
أمنيتي أن يبقى معي للأبد ولايتركني وحدي
لاأريد أن يعود أللي شعور الوحده مع أن
المكان من حولي ممتلأ


وقعت بآخر الصفحه..

وتوها بتقفل الصفحه دق جوالها..

ردت:ألو؟
نغم:هلا دفوه
دفى:أهلين
نغم:دفى تقدري تجي لعندنا اللحين؟
دفى:أهمم طيب نازله
نغم:أنتظرك
دفى جت بتحرك الكرسي لكن تذكرت كلام الدكتوره..
(((الدكتوره:لازم تحاولين تمشين مولازم مسافات طويله..حتى لو مسافات قصيره..يعني مايصير بس تمشين ع التدريبات بالمركز طيب
دفى:طيب))
وقفت دفى وهي لاصقه بالجدار وتمشي بشويش..
وصلت للدرج ونزلت ليمن وصلت لغرفة نغم..
تك تك تك..
نغم:أدخل
فتحت دفى الباب..
نغم:وااااااااااااو دفووووه انت واقفه..!!
دفى:ههههههه أيه
وقفت نغم وراحت لدفى وحظنتها..
دفى:شويش لأطيح
نغم:سووري
ومشتها وجلستها ع السرير..
نغم:وخلاص من اليوم ورايح ماراح تجلسين على الكرسي؟؟
دفى:لا بس لزوم أمشي شويه علشان ماتروح التمارين والعلاجات سدى
نغم:أيووه
دفى:أيه عيوني..تبيني؟
نغم:أيه
دفى:قولي
نغم:دفى..أنا أعرف بسالفتك أنتِ ومحمد طيب
دفى:وش جيب ذي السالفه براسك؟؟
نغم:دفووه عاد أصبري أفتح الموضوع الأساسي
دفى:طيب
نغم:راح أقول لك سالفتي وتأمنينها مثل ماأمنت سالفتك
دفى:عاد أللحين أنتش بتهدديني بسالفه قديمه ومالها داعي..محمد انا نسيته
نغم:طيب خلاص مادخل محمد..أنا بقول لك السالفه
دفى:أسمعك

قالت نغم كل السالفه لدفى من أنهم كانوا صغار ليمن جوا وخطبوها وكلمتها ديم..

_____________________________________


فهد:من؟؟
:الأخ فهد آلـ...؟؟
فهد:أيه معاك فهد
:أخوي انت مطلوب بالقسم..!!!!!!!
فهد:ليه انا شسويت؟؟
:هناك بتعرف
فهد:طيب بس خلني ألبس
:طيب بس ياليت بسرعه

دخل فهد..
منوره:من؟؟
فهد:الشرطه..!!!!!!
منوره:أويلي ويلاه يابوصقر..شفت قلت لك خذ من فلوس أخوك..لو سلف..هذا هم جاوا بياخذونك معاهم
فهد:هدي أنا أللحين بروح معاهم
منوره:شنو تروح ماتروح
فهد:لازم أروح وإن شألله راح أدبر نفسي..!!
منوره:لا يافهد خلك هنا لاتروح أخاف عليك
فهد:خليني أروح ألبس لأتأخر عليهم

راح فهد يلبس ثيابه ومنوره راحت لعند صقر..
طخ طخ طخ طخ ..!!

صقر أللي كان يكلم ياسر:طيب اكلمك بعد شويه
وقف صقر وفتح الباب..
منوره:ألحق ياصقر ألحق أبوك جاول الشرطه ياخذونه..!!
صقر:ليش سوا؟؟
منوره:روح أللحين لهم
راح صقر بسرعه للباب..
صقر:السلام عليكم
الشرطي:وعليكم السلام
صقر:خير؟؟
الشرطي:جايين ناخذ المدعو فهدآلـ..
صقر:ليش سوى أبوي؟؟
الشرطي:بعدين راح يبين كل شي عن القسم
صقر:ياخي خلصنا وقول شني السالفه؟؟
الشرطي:اخوي أنا نفسي ماأعرف
صقر:طيب خذوني بداله
الشرطي:الأوامر نقبض على فهد آلـ... مو أنت
ثواني وفهد جاي على الباب..
فهد:صقر هالله هالله بامك وبنت عمك..!!
صقر:يبا شنو صاير
فهد:خلها على الله

وركب السياره وحركوا على القسم..
وصقر كان يناظر وموقادر يسوي شي..!!

___________________________________________


محمد بصدمه:فيـــصل..!!!
فيصل:أيه شبلك أنقلب وجهك؟
محمد:شو جابك هنا؟؟!!
فيصل:أبد ضاق خلقي وحبيت أغير جو وشفتك وجهك مألوف لكن موعارف من أنت؟؟
محمد:أنا ولد خالة دفى..!!!
فيصل أستغرب من التحويل حقه..ليه ماقال ولد خالة صقر..
فيصل:آآهآ وانا أقول وين شايفك..جيت بزواجي صح؟؟
محمد:أيه
فيصل:أهمم..طيب ماقلت لي..من هذي
محمد:ليه تبي تعرف؟؟
فيصل:فضول
محمد:وحده
فيصل:عارفين وحده لكن من هي؟؟
محمد:أنت منت بأخوي أو صديق مقرب لي علشان أقول له
فيصل:ههههههههههههههه طيب على راحتك
جلسوا ساكتين ويناظرون بالبحر..
محمد:أستغربت شغله
فيصل:شني؟؟
محمد:أنت توك متزوج..كيف يضيق خلقك؟؟
فيصل:ليه وأللي متزوجين مثل ماتقول..مايضيق خلقهم؟؟
محمد:أهمم
فيصل:ههههههههههه نظرتك خاطأه
محمد:يمكن
محمد براسه((ليه أللي ياخذ دفى يضيق خلقه))
دق جوال فيصل..
فيصل:ألو؟؟..أيه جاي أللحين..طيب..بعد شوء تبين؟؟..تسلمين لي..أشوفك بخير مع السلامه
سكر..
فيصل:قايم أللحين امي وصتني على كم غرض بجيبهم بسرعه
محمد:اهمم
مد فيصل يده بيسلم..
لكن محمد لف وجهه على أساس مالاحظ إيد فيصل..!!
فيصل رفع حاجب وكمل طريقه..
.....
بعد ماأشترة فيصل الأغراض أللي طلبتهم أمه وركب السياره وبيحرك ويرجع ع البيت..
دق الجوال..
فيصل:مرحبا حمدان
(((حمدان سكرتير أبوفيصل)))
حمدان:أستاذ فيصل ألحق أبوك
فيصل:وش فيه أبوي؟؟؟
حمدان:من شويه وهوه بيطلع من المكتب طاح ع الأرض وأللحين هو بالمستشفى..و...
فيصل:وشنو؟؟؟
حمدان:ويقولون..أنها..يقولون أنها سكته قلبيه...!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:شنو..؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!


أنتهى الجزء العشرون..

2:دفى شوء راح تنصح نغم؟؟
3:هل قبضوا على فهد بسبب المبلغ أو لسبب آخر؟؟
4:هل لإتصال ثامر بلوجين قصه؟؟
5:صقر شنو راح يسوي بسالفه أبوه..وبسالفة بتول؟؟
6:شوء راح يصير بأحمد بوفيصل؟؟


أنتظروا البآرت الجآي..

بوح قلم 18-07-12 07:43 AM

الجزء الحادي والعشرين
http://forums.graaam.com/images/imag...c9a22985ba.gif
الألم امر محتم
لكن الشقاء امر اختياري
_________________________________________

دخل المستشفى بسرعه ولقى بوجهه حمدان..
فيصل:شوء صار؟؟
حمدان:ماأدري والله أنا هنا أنتظرك
فيصل:تعال بسرعه خلنا نشوف شصار
دخلوا ثنينهم للمصعد وحركوا ع الطابق الثالث
فيصل:طيب شوء صار بالضبط؟؟
حمدان:هو كان طالع من الشركه وطاح على الأرض وماندي شوء السبب ومافي شي صار وعكر مزاجه
فيصل:يآآآربي رحمتك
وصل المصعد ونزلوا ثنينهم وكان حمدان قدام فيصل علشان يعرف فين الغرفه أللي أبوه فيها..
وقفوا ينتظرون وبعد ربع ساعه تقريباً طلع الدكتور..
فيصل نط بوجهه:هاه شصار؟؟
الدكتور:أنت ولده؟؟
فيصل:أيه
الدكتور:تراكم كبرتواالسالفه ووصلتوها لسكته قلبيه..!!!
فيصل:ليش شوء صار؟؟
الدكتور:الوالد زاد عليه السكر وبس
لف فيصل راسه لحمدان..
حمدان:موانا أللي معي همه أللي قالوا لي كذا
فيصل:تفاول على أبوي أنت ووجهك
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:أللحين لو أسأل الناس كلم بيقولوا لي نفس الكلام
الدكتور:على العموم لوتخلون الوالد يومين يرتاح عندنا يكون أحسن
فيصل:وليش موتقول بس أرتفاع بالسكر بس؟
الدكتور:بلى لكن علشان يرتاح وبعد علشان نسوي له كم فحص
فيصل:طيب
الدكتور:تقدرون أللحين تروحون
فيصل:طيب قبل لانمشي أقدر أشوفه"؟؟
الدكتور:أيه لكن لاتطول عنده
فيصل:طيب
جا فيصل بيدخل وكان وراه حمدان"
فيصل:هاه هاه وين رايح"؟؟
حمدان:بتطمن على بوفيصل
فيصل:أقول عاد أقلب وجهك"!!
حمدان:بس""
فيصل:لابس ولاشي أجل تفاول على أبوي
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:خلك برا أحسن لك
ودخل فيصل""

لقى أبوه جالس ويحورف بالجوال""
فيصل:أبو الحركات
رفع أحمد راسه:هههههههههه
فيصل:هلا يبى سلامتك من الشر
وباس راسه..
أحمد:الله يسلمك
فيصل:عسى الشر مايطولك ياارب
أحمد:أجمعين..أله سمعت أن جاتني سكته قلبيه
فيصل:شفت يبى عاد هذيلا أللي موضفهم عندك جابوا لك السكته القلبيه""أسم الله عليك
أحمد:موتوني وأنا حي
فيصل:لك طولة العمر يآآرب
أحمد:أجمعين
فيصل:أجل تتدلع علينا يبا وتبي تسسوي روحك حركات
احمد:شفت حتى انا أتدلع موبس انتوا يالشباب
فيصل:ههههههههههههه
دق جوال بوفيصل""
أحمد:نعم""؟؟..أيه..شوف أنا بالمستشفى أللحين راح نأجل الأجتماع للأسبوع الجاي..سلامتك بس تعب..طيب خبر كل المجموعه..مع السلامه
فيصل:ماشألله صاير مهم
أحمد:أنا مهم من يوم يومي
فيصل:ههههههههههه
أحمد:قلت لأمك
فيصل:لا
أحمد:طيب عطها خبر
فيصل:حاااضر..لكن أللحين راح امشي""علشان تدري بكرى ورايه سفر
أحمد:عاد لاتنسى تاخذ دفى معك..!!!
فيصل:وليه آخذها""؟؟
احمد:زوجتك ومابتاخذها مايصير لزوم تاخذها""أول شي علشان تغير جو ثاني شي علشان تتمشى معاها شويه..ثالث شي مايصير تخليها بروحها
فيصل:طيب طيب خلاص باخذها..وأللحين أستأذنك
أحمد:قبل لاتمشي..قول لي صاير خلاف بينك وبين دفى؟؟
سكت فيصل..
أحمد:صاير شي؟؟
فيصل:مشكله صغيره وتنحل
أحمد:اسمع مقوله تعجبني مره:((إذا أردت أن تحيا حياةً جيدة, فافهم ماضيك وعش للمستقبل))..أي مشكله بينكم ممكن تكون سوء فهم
أبتسم فيصل وباس راس أبوه:ماتقصر يبا
وطلع من عنده
____________________________________________

((
ويمر الدواء على الجرح
مثل هب النسيم بالصيف
))

جالسه ع السرير وتفكر بكلام دفى..
((دفى:أنتِ بجد غبيه..أجل تحبينه وترفضينه
نغم:وأنا شوء دراني أنه هو هاه
دفى:ماكان له داعي تتسرعين كذا
نغم:وش أسوي تسرعت وخلصت
دفى:طيب كلمي ديم وقولي لها أنك غيرتي رايك
نغم:صعب..بالبدايه أرفض وبعدين أوافق
دفى:عادي ياقلبي..وأله أقول خليني أنا أكلمها
نغم:لالالا"!!
دفى:وليه لا"؟؟
نغم:ماأدري..موأللحين خلينا نضل مده موعلطول تكلمني وبعد دقيقه أدق عليها أغير رايي
دفى:براحتك..لكن أنا أبيك تمسكين الخيط قبل لاينقطع))

تنهدت نغم وغمضت عيونها..
____________________________________________


صقر:طيب يبا أنت راح تتسلف ماراح تسرق ليه رافض ذي الفكره مع أنها راح تطلعك
فهد:ماتفهم قلت لك لا..أضل بالسجن طول عمري ولاألمس فلوس أخوي وبنته
صقر:على راحتك يبا لكن كيف راح تطلع؟؟
فهد:يدبرها ربك
صقر:طيب وش رايك أقول لواحد من عمامي؟؟
فهد:ماأنا متدين منهم بعد
صقر:طيب شنو الحل؟؟
فهد:لاحوله ولاقوة أله بالله..خلها على الله..وأللحين أنت روح للبيت وطمن أمك اني بخير
صقر:طيب يبى مع السلامه
فهد:مع ألف سلامه
طلع صقر من المركز وأتجه للبيت وأول مادخل لقى أمه جالسه قدام الباب..
منوره:هاه شنو صار؟؟
صقر:لازم نسدد المبلغ
منوره:ياااربي على هذي المصيبه
صقر:قلت لأبوي نتسلف من عمامي قال لي أنه متسلف منهم بعد..أبي أعرف أبوي مابقى أحد ماتسلف منه
منوره:كل ذا علشانكم ياولدي
صقر:طيب يما أنا رايح أريح راسي شويه
منوره:طيب..دقيقه أنا قلت لدفى لو يقدر زوجها يسدد المبلغ وماردت عليه يمكن نست وماقالت لفيصل
صقر:أكيد هي نايمه أللحين..طيب بكرى أكلمها
منوره:تصبح على خير
صقر:ومن وين راح يجي الخير
منوره:الله يعينا ياولدي
صقر:آآمين ياارب العالمين



____________________________________________




دفى تناظر بالابتوب أللي قدامها وماسكه المنديل وتمسح دموعها..
:بسم الله الرحمن الرحيم""ليه تبكين""؟؟
رفعت دفى راسها وشافت فيصل..
دفى:ماات""!!
فيصل:بسم الله من هو أللي مات؟؟!!!!!
دفى:ذا البطل يسمونه رافان
فيصل:ههههههههههههههههه أيه صيحي صيحي
دفى:لاتتمطنز عليه والله يكسر الخاطر..أساساً أنت ليه حاط لك أفلام تعيسه والله دخلت جو وحركات وبالنهايه يموت..ياليتها ماتت معه
فيصل:هههههه ماتدرين أنا أحب مثل هذي الأفلام وخصوصاً لما يضحي البطل بالأخير بنفسه علشان البطله
دفى:ياليتهم ماتوا مع بعضهم
فيصل:تدرين هذا أللي مات هو زوجها بالحقيقه
دفى:كـيف..!!!!!
فيصل:أيه أهو أسمه بالحقيقه أبهاشيك باتشان وهي أشواريا..عاد أسمعي هذي أللي أسمها إشواريا ملكة جمال 2007<<<ويحرك حواجبه
دفى أنقهرت:أيـــش ذي الأعه وربي ماتطلع شي قدام جمالي
فيصل:هههههههه أم الجمال ياحركات
دفى:شتقصد يعني انا موحلوه هاه قول شتقصد..أنت أساساً ماتشوف هاذيلا على حقيقتهم..كان لعنت نفسك وعلى اليوم أللي شفتهم فيه
فيصل:ههههههههههه أثرك بسرعه تعصبين
دفى:أكيد بعصب لوتكلمت عن بنات العالم قدامي وبهذي الطريقه
فيصل ويحرك حواجبه:تغارين""؟؟!!
دفى وصار وجهها أحمر:لاماأغار طيب تكلم على راحتك أنا قايمه انام
فيصل:وليه جالسه له الحزه..أكيـد تنتظريني
دفى:لا شفت الفلم موقف وجاني فضول وشغلته
فيصل:أيه جيبي حجج بعد
دفى:((تغيير مفاجأ 081ْدرجه شنو فيه))لاوالله شفت الفلم وماحسيت بالوقت كيف تبخر
فيصل:موعليه ياقلبي
وقف وباس خدها..
دفى حمرت خدودها..
فيصل:فدييت الخجلان أنا


___________________________________________



10:00الصباح


جلست دفى على رنين الجوال..
ردت:ألو؟؟
صقر:هلا دفى نايمه
دفى:لاتوني صاحيه
صقر:زين..طيب أسمعي..أبوي بالسجن
شهقت:شنو""؟؟!!!!!!!!!!!
قعد فيصل:بسم الله
صقر:هدي هدي..السالفه هي أنه أبوي تجمعت عليه ديون وماقدر يسددهم..قلت أدق عليك يمكن تقدرين تساعديني على تأمين المبلغ..لأنه أبوي مارضى ألمس فلوس عمي عبدالله الله يرحمه
دفى:الله يلعن ذا الراس ياااربي كيف أنسى كيف
فيصل يأشر بمعنى شنو السالفه
دفى تأشر بمعنى أصبر شويه
صقر:شوء نسيتي؟؟
دفى:لالاولاشي..بعد أشوي بدق عليك
صقر:طيب
دفى:مع السلامه
صقر:مع السلامه
سكرت من عنده..
فيصل:شصاير؟؟
دفى:أبوي بالسجن
فيصل باستغراب:ليه؟؟
دفى:يلعن راسي..أقول لك من البدايه..لما رحنا نعزي بنت عمي..أمي قالت لي أنه أبوي متدين مبلغ كبير..وموقادر يسدده وقالت لي أسألك لو تقدر تساعده..ونسيت أسألك..وأللحين أبوي بالسجن""!!!!!
فيصل:حصل خير ياقلبي..بس قولي لي كم المبلغ؟؟
دفى:خمس مية ألف
فيصل بتعجب:نص مليون!!!
دفى:أيه
فيصل:يالله إن شألله راح أقدر أدبره ويطلع أبوك من السجن
دفى:تسوي خير..بدق لأخوي أقول له
___________________________________________

1:05العصر

مي:صباح الخير دفوه
دفى بدون نفس:صباح الخير
مي:صوتك متغير"!!
دفى:مزاجي متعكر شويه
مي:شصاير؟؟
دفى:ولاشي..بس أهم شي أنا دقيت بقول لك ماأقدر أجي لك اليوم
مي:ليه؟؟!!
دفى:والله عندي كم شغله يبي لي أنضف الجناح وأرتبه
مي:أهمم الله يعينك..أله بسألك دقوا البنات عليك""؟؟
دفى:أي بنات فيهم؟؟
مي:بتول أو آسيه أو فطوم؟؟
دفى:أممم لا مادقوا عليه
مي:ع العموم بقول لك انا..قالوا بيتجمعون كلهم
دفى:أوووه متى؟؟
مي:بعدين هم بيكلمونك
دفى:أووك ننتظر المكالمه
مي:أله دريتي بالمصيبه""!!!!
دفى:أي مصيبه بعد؟؟
مي:بتول تطلقت
دفى وبققت عيونها:أيييييييييييييييش
__________________________________________________ _____________

دفى:ألو
بتول:السلام عليكم
دفى:هلا بتول
بتول:أهلين وسهلين يالقاطعه
دفى:قطعوا الشر عنك..شوء أللي سمعته تطلقتي..!!!!!
بتول:أنا كنت أبي كذا
دفى:يؤيؤيؤ وين عقلك أنتِ هاه وينه كيف كذا أنت تبين تتطلقين
بتول:ماأقدر أعيش معه
دفى:وأبوك وش سوى؟؟
بتول:ولاشي
دفى:وغريب بكل ذكاء يطلقك يعني
بتول:مايبيني أدخل بمشاكل مع أهله
دفى:لاااااا أنتِ يبي لك جلسه
بتول:آسيه قالت نتجمع ع الأسبوع الجاي
دفى:خلاص أشوفك هناك وأتفاهم معك
بتول:طيب..مع السلامه
دفى:مع السلامه

_____________________________________________

بعد يومين
الساعه11:30بالليل


مي ودفى ومنوره جالسين وينتظرون على أحر من الجمر..
منوره:موكأنهم طولوا؟؟
دفى:لايما ماطولوا لكن لأنك تحاتين فراح تحسين كذا
منوره:أيه الله يعين
مي:فين لوجين؟؟
منوره:في غرفتها لها ثلاثة أيام وهي موطالعه لاتاكل ولاتشرب ومقفله على نفسها الباب وكل ماندقه عليها ماترد
ضرب مي على صدرها:ويه ليكون صار فيها شي
دفى:أيه والله ليكون
مي:قومي قومي دفى خلينا نروح ونتطمن عليها
دفى:يالله قومي
منوره:وأبوكم
مي:قالوا بيجون ع الوحده وأللحين الساعه إحدى عش ونص
منوره:شكلهم مطولين
مي:بقووه..عن إذنك يما
منوره:|أذنك معك
وقفوا ثنتينهم وصعدوا لفوق..
أول ماوصلوا للطابق الثاني..
مي:دفى
دفى:همم؟؟
مي:أنا..أنا آسفه
دفى:ع شنو؟؟
مي:أنا السبب بأن محمد تعلق فيك..أنا السبب بكل شي..!!!!
دفى:أيـــش وإيش دخلك انتِ؟؟
مي:راح أقول لك لكن سامحيني
دفى رفعت حاجب..


وقال لها كل شي..

دفى:شنو شنو شنو..كل ذا تسوينه فيني أنا أختك
مي:آآسفه دفى
دفى:شتحسين فيه..أنا شنو بالنسبه لك هاه..كيف تسوين فيني كذا..ولاعادي الوضع عندك شي طبيعي..ليه عملتي كذا ليه؟؟؟
مي:كنت غيرانه شفت الكل يهتم فيك ويحبك وأنا ولاشي..حتى صالح صار يسأل عنك وعن أحوالك..ماعدت متحمله زياده
دفى:لكن كل ذا مايخليك تتصرفين على هذا الوجه
مي:قلت لك ماكان قصدي
دفى:طيب..خلاص صار ماضي..لكن أنتِ أللحين تحملين لي أي ضغينه؟؟
مي:لا..وأنتِ؟
دفى:إن شألله لا..!!!!!!
مي:يعني ..؟؟
دفى:خلاص أنا بنسى وأنتِ أنسي طيب
مي:أيه
وحظنوا بعضهم..
دفى:أللحين خلينا نروح للوجين
مي:يالله

دقوا الباب مره ومرتين وثلاثه..
دفى:لوجي لولو لج لوج أنا دفى أفتحي الباب
:........صمت
مي:بدق على صالح يجي يكسر الباب
دفى:لالا أنتظري شويه يمكن نايمه




________________________________________


أنتهى الجزء الحادي والعشرين

على الله عجبكم

توقعاتكم؟؟

بوح قلم 18-07-12 07:44 AM

الجزء الثاني والعشرين

وأخيراً أستيقضت..ورأيت الحقيقه
إنني أعشقه


______________________________________

صالح:طيب ثواني وأكون عندكم
فيصل:شوء فيه؟؟
صالح:بنت عمكم مقفله على نفسها الباب
صقر:لوجيين..!!!
صالح:ماأدري وش أسمها
صقر:مافي غير لوجين
صالح:يمكن..أهم شي مي قالت لي أروح لعندهم وأحاول أكسر الباب
صقر:رايح معك
فيصل:هاااه هاااه وأبوك
صقر:طيب طيب خلاص روح أنت
صالح:طيب لما تكتمل الإجراآت عطوني خبر
فيصل:طيب
صقر:وأنت طمنا باللي يصير معك
صالح:طيب
طلع فيصل من المركز وأتجه للبيت..
صالح:انا قدام البيت سوي طريق
مي:طيب
سكرت..
مي:صالح تحت بيدخل
دفى:طيب أنا رايحه هذيك الغرفه
مي:هذي غرفة عمي عبدالله الله يرحمه
دفى:أيه بروجح أتخبى فيها
مي:طيب
راحت لوجين ودخلت الغرفه وقفلت الباب..

دخل صالح وأتجه لباب غرفة لوجين..
وضرب فيه مره ومرتين وبالثالثه أنكسر الباب..
صالح:أدخلي
مي دخلت وناظرت حاوليها ومالقت أحد..
مي:ماكو أحد هنا..!!!
صالح:أجل خليتيني أكسر الباب على ولاشي
مي:وين راحت أجل
صالح:دوري منا مناك يمكن تكون تحت السرير بخزانة الملابس
مي:ههههههههه يلعن شرك
صالح:لابجد دوري يمكن متخبيه
مي:طيب
دخلت مي وجلست تناظر بالخزنه والحمام<<وأنتوا بكرامه<<<وتحت السرير..
مي:ولاأثر حتى والغرفه مرتبه ولاكأنه أحد داخلها
صالح:غريبه سألتي الخدامات يمكن يدرون
نزلت مي وسألت الخدامات كلهم جاوبوا بأنهم ماشافوها من يومين..
وقامت القيامه بالبيت والخدم يدورون..
منوره:أويلي لوجين أمانه برقبتي لوصار فيها شي شوء راح أسوي
مي:هدي يما هدي راح نلقاها أساساً فين راح تروح
صالح:يمكن هجت من البيت
منوره:لا لوجين موغبيه لهذي الدرجه
مي:يمكن ماهجت يمكن طلعت مشوار وترجع
منوره:وين راح تروح مثلاً؟؟
مي:صحيح ذكرتوني دفى محبوسه فوق..ولها ساعه تدق عليه وأنا أعطيها مشغول
صالح:طيب قومي شوفيها شوء تبي
مي:طيب
____________________________________________

فهد:هاه لقوها؟؟
صقر:لاوالله صالح قال لسه مالقوها
فهد:أجل قبل لانطلع نحط بلاغ
فيصل:أيه والله
صقر:لايبا أمي هناك على جمر تنتظرك
فيصل:خلاص أنتوا روحوا وأنا أعمل البلاغ
فهد:طيب خلاص

طلعوا فهد وصقر من المركزز وراح فيصل يعمل البلاغ..
دق جواله..
فيصل:نعم؟؟
دفى:هلا قلبي
فيصل:آآآآآخ ياأنها طالعه منك تخقق
دفى:فييصل عاد
فيصل:ياعيونه
دفى:قلبي كنت بسألك أبوي طلع وأله؟؟
فيصل:أيه حطي أسباب أساساً أنتي داقه علشان تسمعي صوتي
دفى:ههههههههههه لاتوثق بنفسك كثير
فيصل:أفدى ها الضحكه انا
دفى:فيصل عاد خلصني قول أبوي طلع وأله؟؟
فيصل:أيه حبي توه ماشي
دفى:طيب خلاص أكلمك بعدين
فيصل:توك داقه حبي
دفى:أحد جاي شكلها مي
فيصل:طيب ياقلبي
دفى:باي
فيصل:بايات
وسكرت..
ثواني والباب ينفتح

مي:دفى
دفى:وينك يامي لي ساعه وأنا أدق عليك
مي:فينك ماأشوفك
دفى:دقيقه أشغل النور
<<<<كان المكان ظلام وماتشوف أحد>>>>
شغلت النور..
دفى:عطشت أبي مويه
مي جمدت بمكانها وكأنها شايفه شبح
دفى:ألوء مي أكلمك
مي رفعت صبعها وأشرت ناحية السرير..
لفت دفى:يميـــــــــــه
__________________________________________________


منال:هلا نغم وش حالك
نغم:كح كح كح غبار منالووه ليه ماتدقين
منال:والله ياقلبي مشاغل
نغم:آآآخ ماأقدر على المشاغل
منال:طمنيني عنك
نغم:والله أنا تمام كيفك أنتِ
منال:بخير دامك بخير
نغم:عساك دوم يآآآرب
منال:يدوم غواليك..على طاري الغوالي..الحمدلله على سلامة أبوك
نغم:الله يسلمك
منال:بقول لك حنا جايينكم بكرى إن شألله
نغم:هيووووها شوء جاء براسكم علشان تجونا
منال:أوووه طرده
نغم:لالا ماأقصد بس انا شايفتكم قاطعين من زمان شذكركم فينا
منال:والله أبوي قال بينزل يتحمد لأبوك السلامه وقلنا ننزل معه صار لنا سنتين ماشفناكم
نغم:أبو الحركات أجل بقول لدفى
منال:من دفى..؟؟
نغم:زوجت أخوي
منال:ليه أخوك تزوج..!!!!!!
نغم:أووووه خبرك عتيج
منال:وليه ماقلتوا لنا؟؟
نغم:أمك تدري علشان أمي كلمتها لكن الظاهر أنها ماعطتكم خبر..وأله كنت مستعده لجيتكم وأشتريت ليه حركات السهره شبسات وحركات لكن ماجيتوا
منال:آآهآ..أله سمعت من فتره أنك مسافره تتعالجين..سلامتك؟؟
نغم:الله يسلمك
منال:عن شوء تتعالجين؟؟
نغم:حاله نفسيه
منال:أوووخص نغوومه عندك حاله نفسيه
نغم:كانت
منال:أيه يمكن من التدقيق أللي كان فيك جاتك ها الحاله النفسيه
نغم:هههههههههههههههه
منال:دوم الضحكه..طيب أسأتذن انا أشوفك بكرى
نغم:طيب باي
منال:بايات

(((منال:23سنه جمال غير طبيعي طويله وشعرها طويل وناعم وبشرتها ثلج
وعيونها عسليه غامقه عليها نظرات تخقق
تكون بنت خالة نغم)))

__________________________________________________ __


دفى:يميييييييييييييه
نقزت دفى من مكانها ونطت لمي..
مي:شنو ذا؟؟
دفى:ماأدري
مي:ليكون روح عمي وأله مرت عمي
دفى:هييييه لاتطيرين قلبي
مي:أشش خليني أرفع الغطا
دفى:لالا دقيقه خلينا نقرأ المعوذات علشان لو جني يروح
مي:هيه أسكتي شجيب الجناني هنا
دفى:طيب أرفعيه
تقدمت مي ورفعت الغطا ولقوا لوجين ماسكه صورة أمها وأبوها وأخوانها بحظنها ودموعها نازله على خدها..
دفى:لوجيييين..!!!!
مي:لوجين حبيبتي فينك إختفيتي دورنا عليك ومالقيناك أثاريك هنا
دفى:ألوووء لولو
مدت مي إيدها بتحركها..
مي:البنت مرتفعه حرارتها..رايحه أقول لصالح يجهز السياره
وطلعت مي..
كانت دفى واقفه وتناظر لوجين ودمعتها راح تطيح..
منظرها يقطع القلب وهي ماخذها صور أهلها وتبكي عليهم..
راحت دفى وجلست بجنبها وباست جبينها..
دفى:حبيبتي لوجين ودي أقول لك حاجه..أولت أمس أنا وفيصل رحنا برحله للرياض..هو طبعاً كان رايح للشغل وماكان راضي ياخذني معه..لكن فجأه قال لي يالله ألبسي وأتجهزي بنروح..قمت وتجهزت وكل شي تمام وحركنا ع الرياض ولما وصلنا..ألغوا الإجتماع..بسبب ضروف خاصه لصاحب الشركه..بعدها رحت أنا وفيصل لفيفا..ورحنا بعدها للفيصليه..وشترى لي فستان يخقق..وبعدها رحنا للفندق ونمت أحلى نومه بحياتي مانمت مرتاحه صر لي زمآآآآآآآآآآآن..أتمنى لو أنك الآن تسميعين ودي لو تشاركيني فرحتي..كل شي بيني وبين فيصل تصلح وماعاد هو يتجنبني وانا موقادره أوصف لك فرحتي كل ماأتذكر هذيك الرحله كانت أحلى رحله بحياتي..مع شخص يحبني..تصدقين لما ضربني بلندن كرهته كره غير طبيعي..لكن الآن أنا أعشقه..!!!!!!

وهي تسولف على لوجين حست بنووم..وحطت راسها جنب لوجين وراحت بسابع نوومه..!!

__________________________________________________ _____



ساره:ياقلبي خلاص لاتبكين هو مايستاهلك..فيه ألف واحد غيره يتمناك
منال:هذي الدفى راح أوريها شغلها وأوريها شمعنا أنها تاخذ فيصل حبيب قلبي
ساره:منال لاتتهورين خلاص راح منك شوء راح تسوين
منال:ماأكون منال عبدالرحمن إن ماضوقتها المر
ساره:حبيبتي أنسي من باعك بيعيه
منال:أكيد أخذها بالغصب وأله ماكان أخذها
ساره:حبيبتي أللحين أنتِ نامي وبكرى فكري باللي تفكرين فيه
منال:آآآآآهئ يعني أنا موحلووه ناقصني جمال؟؟
ساره:أنت قمر 14ياقلبي خلاص نامي وإرتاحي

طلعت ساره من غرفة منال وراحت للبنات أللي كانوا يلعبون أونوا<<<غباار>>>
ساره:تجهزتوا لبكرى؟؟
ابرار:أنا عن جهزت كل شي
رهف:وأنا كمانه
مسا:والله مالي خلق أجهز أي شي
ساره:عاد أنتِ محد واصل لك بالكساله أللي فيك
لميا:خلي خيتي حبيبة قلبي أنا جهزت لها كل شي
ساره:وأنتِ صايره خدامتها على غفله
لميا:أفديها بروحي تستاهل سوسو
ليلى:حبيباتي فيني حرة أبي ألعب بالسوني
رهف:ياربي داادة
ليلى:هيه لاتغلطين
ابرار:هيه لاتلتهون بالسوالف ترا أغش
ساره:ابرار يالغشاشه أجل أربع أوراق تسحيبه أربعه
ابرار قرصت ساره:الحض ياقلبي
رهف:تراني كنت مشككه فيها..خلاص مابنخليك توزعين الورق مره ثانيه
ابرار:عادي ياقلبي
مسا:أنا أنسحب بقوم أنام
لميا:تصبحين على خير
مسا:وانتِ من أهلوا
ليلى:أله شوء حال منال
ساره:بس تهدد وتتوعد لدفى
رهف:تصدقون حتى انا أتصدمت لما عرفت بزواج فيصل..من يوم يومي وأنا أسمع أنه منال لفيصل..شغير السالفه ماادري
ساره:الله يعين
ابرار:تصدقون أتخيلها قمر
لميا ترفه حاجب:أحلى من منال
ابرار:أيه أحلى بواجد
ساره:أقول خلكم أللحين عن الهذره وقوموا تسدحوا وناموا ترى ورانا سفره بكرى
ابرار:أيه والله مليت أساساً من الأونو..أناأنسحب
لميا:لاعاد مابقى غير انا ورهف وليلى
ابرار:ايه يالله قوموا ناموا
كلهم حطوا أوراقهم وقاموا ينامون

((((ساره:23سنه بنت خالة منال وبنت خالة نغم..ظل منال..جمالها متوسط وحليوه
ابرار:20سنه أخت منال تشبه منال لكن منال أحلى منها لأنه ابرار فيها سموره
مسا ولميا:خوات ساره توئم 19سنه جمالهم متوسط بشرتهم حنطيه طويلات شعرهم وحده طويل والثانيه قصير
رهف:أخت منال 24سنه مدرسه مخطوبه لولد خالتها
ليلى:أخت منال 16سنه أصغر وحده بالمجموعه وتحب نغم مررره لكن بسبب أنها ماتشوفها كثير صاروا مايتواصلون ))))

__________________________________________________ _______________



مي:لوجين حبيبتي لوتسمعيني هزي راسك
لوجين:......لارد
مي:ياحبيبتي يالوجين
أخذت مي العبايه وغطت لوجين ودخلت أبوها وحملها..
كانت لوجين تنادي أبوها وهي موفي وعيها وتنادي حسن..
نزلوها لتحت ودخلها السياره أللي كان فيها صقر وصالح..
فهد:وصلوها وطمنوني عليها
صقر:حاظر يبا
وحركوا على المستشفى..
في هذا الوقت وصل فيصل للبيت..
فيصل:هلا عمي
فهد:أهلين
فيصل:وين لقيتوها؟؟
فهد:بغرفة أبوها..!!!
فيصل:موهي بنت عمي عبدالله الله يرحمه
فهد:أيه هي
فيصل:وهي خطيبة حسن أللي توه متوفي؟
فهد:بلى
فيصل:الله يعينها أجل
فهد:على العموم دفى نايمه فوق
فيصل رفع حاجب:أللحين بذا الوقت
فهد:أيه والله
فيصل:أجل خلوها تجلس علشان نمشي
فهد:تو الناس
فيصل:دقيت عليه من شويه نغم وقالت لي أنه عيال خالي بينزلون عندنا بكرى الصبح فتعرف يعني لازم نقوم بالواجب ونكون هناك علشان نستقبلهم
فهد:آهاا إذا كذا أقول لمي تجلسها
فيصل:طيب أنا بنتظر بالمجلس
فهد:طيب
دخل فيصل المجلس..
وراح فهد وقال لمي تجلس دفى..

مي:دفى قومي
دفى:أووه خليني أنام شويه
مي:فيصل يقول قومي علشان بتمشوون
دفى:فيصل..جا؟؟
مي:أيه يالله قومي
قامت دفى وعدلت نفسها ولبست عباتها وجت بتطلع ووقفت..
مي:دفى فيك شي؟؟
دفى:لابس أحس بدوار..عندك بندول؟؟
مي:أكيد فيه تحت
دفى:طيب بنزل آخذ
نزلت وراحت للمطبخ وأخذت بندول وطلعت للمجلس..

دفى:فيــصل
كان فيصل يكلم بالجوال..
فيصل:طيب هذا حنا بننزل للحسا..آآها..أوكـ..خلاص أشوفك بخير
وسكر..
فيصل:هاه نمشي؟؟دفى:أيه يالله
طلعوا وركبوا السيارة..
فيصل:دفى بكرى بيجون عيال خالتي يمكن أول مره تشوفيهم
دفى:عيال خالتك..جوا عرسنا؟؟
فيصل:لاماجوا..كانوا مسافرين
دفى:آآهآ

__________________________________________________ _______


نوال:أخيراً وصلنا مابغينا
ساره:قلبي نوال أمسكي نفسك
نوال:وخري زين..شوء دخلك فيني أسوي أللي أسويه طيب لاتتدخلين فيني لاأنتي أختي ولاأمي ولاأبوي
ساره:هذا رايك فيني طيـب على راحتك..مصيرك بترجعين لي
مسا:هيه أنتوا صوتكم عالي قصروا حسكم الناس يبون ينامون
رهف:أقول عاد أنتِ ماتشبعين نوم؟؟
لميا:خليها أختي تنام على راحتها وش دخلك أنتِ
ليلى:بجد هدوا شويه أحترموا أخوي
ساره:عاد لاترزين وجهك بأخوك أساساً مايسمعنى شوفي أللي حوطه بأذونه وبعدين تكلمي
ابرار:بنات أجيب لكم نعال وتهاوشوا
مسا:أهم شي يالله أنلوا بسرعه وفكونا
نزلوا البنات وأتجهوا للبيت..
ضربوا الباب وفتحت الخدامه ودخلت بالبداية ليلى وبطفاقه..
ولقوا بوجههم نغم..
ليلى:نغــــــــــم
نغم:لووووولوووووو
وحظنوا بعضهم..
دخلوا بعد البنات أمهاتهم وأستقبلتهم ام فيصل..
نوال وهي رافعه أنفها:فين زوجة أخوك دفى؟؟
نغم:فوق بجناحها
نوال:ومتى بتشرف ست الحسن والجمال
ساره قرصة نوال..
نغم:والله أتوقعها نايمه الآن
نوال:فيه أحد ينام للـ12
نغم:أيه عادي
نوال:اهم شي ومتى بتقعد؟؟
نغم:ماأدري أدق عليها الساعه وحده علشان أشوف جلست أو لا
نوال:أووكـ


__________________________________________________ _______


الساعه 1:34الظهر..
دفى جالسه على المصلاة وتقرأ دعاء..
فيصل كان يرش على نفسه عطر..
دفى سكرت الكتاب:والله أللي يشوفك يقول طالع على حفله موبينزل يشوف عيال خالته
فيصل:لازم أطلع رزه عارفه يعني أكشخ كذا قدامهم
راحت دفى ومسكة المشط وبدت تمشط شعرها..
قرب منها فيصل وأخذ المشط..
وجلسها على الكرسي وبدأ يمشطه لها..
دفى إبتسمت وجلست تناظر إنعكاسه بالمرايه وهو يحاول يصفف شعرها..
فيصل:شعرك طويل وحلو
دفى:وش رايك أقصه؟؟
فيصل:لالا أقول لك حلوو تقولي لي وش رايك أقصه..!!
دفى:يعني على سبيل التغيير
فيصل:لاخليه على ماهو كذا..لكن لوبراسك تغيرين..أيش رايك تصبغيه؟؟
دفى:أممم فكره حلووه..طيب شوء رايك أروح الليله مع نغم وبنات خالتك للصالون؟؟
فيصل:خلاص أنا أوصلكم
دفى:أوووكـي
فيصل:طيب عطيني هذي الشريطه وغمضي عينك
دفى أخذت الشريطه وعطتها لفيصل وغمضت عيونها..
فيصل:لاتغشين
دفى:هههههههههه لا أنا شاطر ماأغش
بعد دقايق..
فيصل:طيب خلاص كذا طالع مره حلو
دفى رفعت عيونها لشعرها:واااااااو كيف عرفت تسويه؟؟
فيصل:خخخخخخ هذا قبل كم سنه لما كانت نغم تروح المدرسه مدري الروضه كنت أسوي لها شعرها كذا
((أوصف لكم كيف هذي التسريحه..
يقسم الشعر لنصفين بحيث يكون جزء فوق وجزء تحت من المنتصف ويدخل الشريطه ويرفعها ويربطها..
هي صحيح سهله وبسيطها لكنها طالعه عليها تجنن))
دفى:ليه ماكانت خالتي أللي تسويه
فيصل:أمي..كانت منفصله عن أبوي ذاك الوقت..!!
دفى:ليه أبوك وأمك تطلقوا؟؟
فيصل:أمممم تقريباً
دفى:كيف يعني
فيصل:يعني صارت مشكله وأمي راحت بيت أهلها لشهرين كاملين وكانوا راح ينفصلون لكن تصلحت الأمور..فذيك الفترة أبوي ماعرف كيف يتعامل مع نغم وأنا كنت أعرف بذي السوالف لأي كنت أشوف أمي تسويها قدامي كثير
دفى:آآآآهإأآ
فيصل:يالله أنا نازل
دفى:طيب ياقلبي
قرب منها فيصل وباسها على خدها وطلع لبرى..
مررت دفى إيدها على الشريطه وضلت تناظر بالمرايا وبعدها وقفت ومسكت العكازات ونزلت لي تحت..

__________________________________________________ __________



منال:وخري زين
ساره:خليك هنا لاتتحركين
منال:وليه إن شألله بيت أهلك أللي خلفوك..كيفي بيت خالتي وأنا حره
ساره:منال خليك عاقله
منال:أوووهوو تطمني لو بقتلها ماراح أقتلها قدامكم طيب وأللحين أتركيني أروح أشوف أللي تركني علشانها
ودفت ساره وطلعت من المطبخ وراحت للمكان أللي جالسين فيه..
منال:وين دفى موقلتي بتنزل الآن؟؟
نغم:تحتاج وقت تعرفين الدرجات طويله
منال رفعت حاجب:وست الحسن ليه يبي لها وقت..لو أروح أللحين أنزل مرتين وأصعد مرتن في دقيقه وحده
نغم:آآآء...
قططع عليهم:السلام عليكم
الكل رفعوا نظرهم للبنت أللي دخلت..
نغم وقفت:وعليكم السلام أخيراً نزلتي..أعرفك دفى
وقفت ليلى ومدت يدها:هلا دفى أيش حالك
دفى:الحمد لله
ليلى:أنا ليلى أعرفك على البنات؟؟
دفى:ياريت
ليلى إبتسمت:هذي أختي الكبيره رهف وهذي أختي منال وهذي وأختي أبرار..وهذيل بنات خالتي ساره والتوئم لميا ومسا
دقى سلمت عليهم كلهم ولما وصلت لمنال..
منال:تخيلتك أحلى من كذا
وجلست من دون ماتسلم..
أبتسمت دفى وجلست..
رهف:ليه ماشيه على عكاز؟؟
دفى:تعرضت لحادث سياره
ابرار:أووه الحمد لله على سلامتك
دفى:صار لها زمان ياقلبي
ساره:من قبل لاتتزوجين؟؟
دفى:أيوه من قبل فتره طويله
منال:ويعني أنتِ طول عمرك تمشي على العكاز؟؟
دفى:لا كنت ماأمشي لكن بعد ماتزوجت من فيصل سافرنا للندن وعملت العمليه وهذاني رجعت أمشي
منال:لكن على عكاز..!!
دفى:أنا آخذ تدريبت علشان أرجع أمشي طبيعي
لميا:متى سافرتوا لندن؟؟
دفى:بشهر العسل
منال بهمس:شهر العسل قالت أله شهر مراره
ساره قرصتها بخصرتها..
دفى:ع العمووم..الليله فيصل راح يوصلنا ع الصالون
نغم:ليه؟؟
دفى:قال لي أصبغ شعري..!!
نغم:وبتقصينه؟؟
دفى:لآ موراضي عاجبه طوله
منال إبتسمت بخبث..
ساره خافت من إبتسامت منال..
دفى:وقال لي آخذكم كلكم معي
منال:هو قال؟؟
دفى:أمم تقدري تقولي
ساره:لاماله داعي نروح
منال:وليه لا انا راح أروح ودي لو أسوي بديكير ومينيكير
دفى:أيه كلكم راجح تروحون معي
_________________________________________

بالليل الساعه 8:30بالليل..

دفى:يالله جا دوري
منال إبتسمت بخبث:أيه يالله
دخلت دفى ووقفت منال وراحت لمسأولة الحجز..
منال:قلبي
المسؤله:أيه
منال:شوفي الحجز بأسم دفى
المسؤله:وش فيه؟؟
منال:أنا دفى ودي أغير فيه
المسؤله:أيه شوء تبين تغيرين؟؟

بعد ساعه وشويه...
دفى:هاه خلاص أفتح عيوني
رهف:نغم قالت تبي تكون موجوده أنتظري شويه تجي
ابرار:دفـى موكأنك قلتي فيصل موراضي تقصين شعرك؟؟
دفى:أيه بلى مو راضي يقول خليه طويل أحلى
ابرار:أجل ليه سويتيه كذا
دفى:أيش سويتي
ابرار:شوفي شعرك
خافت دفى وفتحت عيونها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

__________________________________________________ _______

أدري تشااااااك<<<صدمه>>>
يالله رايكم وتوقعاتكم..
تحياتي خدوووج

بوح قلم 18-07-12 07:45 AM

الجزء الثالث والعشرون


__________________________________________________



رامي:العرس بع بـ ذو القعده
فطوم:رامي مايصير خلها بربيع
رامي:لكن أخوك قال يبيه بذو القعده هو مستعجل ليه حنا مانستعجل بعد..إذا أنتِ ودك تطولين الخطوبه أنا ماودي أبي أعرس
فطوم:طيب أنا أخوي أقدر أتفاهم معه..مايصير نتزوج بسرعه لسه ماعرفتك عدل ولاأنت عرفتني عدل
رامي:أفففففف وش أللي ماعرفتيه عني هاه قولي لي؟؟
فطوم:شوف مايصير نتزوج بسرعه راح أشرح لك أنا وحده من النوع الهادي ودمها بارد..لكن أنت للآن ماعرفت شوء نوعك بارد حار..لازم أتعود عليك وعلى طباعك علشان أكون زي ماتبي أنت..أكون عرفت طيعك وأنت برضوا عرفت طبعي أعرف اتعامل معك وتعرف تتعامل معي..في العجلة الندامه
رامي:وخير البرُ عاجلُ
فطوم:طيب أللحين أنا راح أسألك أبسط سؤال وبشوف تعرف أو لا
رامي:طيب
فطوم:شوء لوني المفضل؟؟
رامي:آآآآآآآآآآء..
فطوم:شفت ماتعرف
رامي:لاأعرف لونك المفضل أحمر
فطوم:لا لوني المفضل وردي..شفت لازم تعرفني وأعرفك أكثر شوء تحب شوء ماتحب
رامي:لكن كذا طويل
فطوم:لاطويل ولاشي
رامي:طيب طيب
__________________________________________________ __


بتول:آسيه
آسيه:همممه؟؟
بتول:تتخيلين راح أكون لصقر؟؟
آسيه:أيه أكييييييد
بتول:وليه؟؟
آسيه:أول حاجه انتوا مسميين لبعض ثاني حاجه هو يحبك وأنتِ برضوا تحبينه
بتول:ماذا لو صار مايحبني
آسيه:لاااااااا مستحيل
بتول:وليه مستحيل
آسيه:ختيبي يقول لي..عارفه يعني صقر وياسر أصقيقاء من الطفوله
بتول:يعني هو قال له أنه يحبني؟؟
آسيه:لا بسيعني من كلامه فهم كذا
بتول:والله..طيب قولي لي شوء قال؟؟
آسيه:قال أنه وده يجي ويخطبك لكنه خايف انه أمه أو أبوه مايوافقون عارفه لأنك ألىن صرتي مطلقه..!!
بتول:لالا خالتي ماأتوقعها راح ترفض يمكن زوجها أيه
آسيه:أيه يمكن..طيب عن إذنك بقوم أكلم ياسر
وأخذت الجوال وطلعت

جلست بتول تناظر من النافذه((آآخ ياصقر متى أكون لك وأنت لي يااربي..فطوم وآسيه ومي كلهم محظوظات لكن أنا ودفى حظنا مخلص ع الآخر محتاجين بعظ الحظ يكون معنا يااااحظكم يالثلاثه مابقى غيرنا حنا الثنتين لما أشوف دفى راح أكلمها بذا الموضوع))

__________________________________________________ ______________


دفى:واااااااااااااااء لااا أنا هذي لالا أنا موهذي مين أللي سوى كذا؟؟
دخلت نغم:شوء صاير..وووه دفى شوء سويتي؟؟
دفى:ماأدري كيف صار شعري كذا هاه كيف من المسؤول عن هذا
(((أشرح لكم..
شعرها صار مصبوغ باللون الأزرق ومقصوص وولد..!!)))
دفى:كيف صرت كذا هاه مو انا حجزت لون أحمر غامق وأشقر خصل بدون قص شوء سويتوا أنتوا
المصففه كانت متخرعه:والله هذا المكتوب بالحجز..!!!!
دفى:أعععع شوء شايفيني هاه شو شايفيني فيه أحد عنده عقل يصبغ لون أزرق
المصففه:فيه كثير ناس يصبغون أزرق فما نستغرب
دفى:وياليتها غامقه أله فاقعه أعععععع شنوء هذا صرت وحده نازله من الفضاء أعععع
دخلت نوال وتحاول ماتبين إبتسامتها..
ساره دخلت وراها:ووووووه دفى شنو ذا أزرق مره وحده كأنها قويه
دفى:ماادري أنا طلبت أحمر وأشقر خصل لكن همه مدري وش خلبطوا براسي
نغم:لو سمحتي تنادين مديرتكم
المصففه:حاضر
وراحت تنادي المديره..
دفى:وع وع وع كيف راح أشوف فيصل كذا
نغم:خلاص حبيبتي أللحين تجي المديره وندبرها
دفى:ياااربي
دخلت المديره:شنو صاير؟؟
نغم:دفى حجزت صبغه غير هذي كيف تسوونها لها أزرق؟؟
المديره:دقيقه نجيب دفتر الحجوزات
وجابوا الدفتر..
المديره:دفى فهد؟؟
نغم:أيه
المديره:أنتِ غيرتي لون الصبغه
دفى:لا هذي هي كلمتكم وحجزتها تدرجات مابين الأحمر والأشقر من دون قص
المديره:ياقلبي الدفتر هنا يبين لنا أنك مغيره الحجز..لكن ممكن حصل لخبطه بالحجوزات لذلك راح نزيل صبغتك ونصبغها مثل ماتبين ومجاناً
دفى:وشعري أللي إنقص؟؟
المديره:بعد مانقدر نرجعه لك
دفى:طيب أللحين شيلوا الصبغه
المديره:مايصير بنفس الوقت تصبغينه وتزيلينه وتصبغينه لازم تاخذين فتره قبل لاتزيلين الصبغه
دفى:يآآآآربي شو هذي المصيبه كيف راح أروح لفيصل وأنا شكلي كذا
نغم:خلاص مصيبه وصارت بعد مانقدر نسوي حاجه
__________________________________________________ ______________

وجا فيصل وأخذهم..
وصلوا البنات ع البيت وجوا بينزلون..
فيصل مسك إيد دفى..
ولما نزلوا البنات كلهم:أنا بصعد فوق طيب بنتظرك..!!
دفى بلعت ريقها:فيصل أخاف أنه مآيعجبك فلاتنصدم
فيصل:لالا لاتخافين أكيد كل حاجه عليك راح تطلع تخقق
دفى:طيب بجلس مع البنات شوي وبعدين أجي
فيصل:لاتطولين عشر دقايق بالأكثر أووكـ
دفى:طيب طيب
ونزلت بسرعه ودخلت لداخل..
فيصل رفع حواجبه وطفى السياره ونزل..
دق جواله..
فيصل:نعم؟؟..هلا وغلا فيك..تمام أنت شوء حالك؟؟..بكرى..طيب حيآإك الله انت وأهلك تشرفون بأي وقت..أهمم وصقر بيجي؟؟..ههههه طيب مع السلامه
بعد ماسكر:غريب أنا بس شوء الموضوع أللي يبيني فيه ضروري..يالله ننتظر لبكرى
__________________________________________________ ______________

دخلت دفى للبيت وجلست ع الكنبايه..
نوال:هاه شافه؟؟
دفى:لا خايفه ينصدم
نغم:أنتِ بس مهدي له الصدمه وكل شي راح يمشي
دفى:حاولت أمهد له بالسياره لكنه قال لي كل شي عليك يخقق
نوال:ههههههه خل يشوفه وبعدين يقول كذا
دفى:أووف يااربي
بعد دقيقتين وصلت رساله لدفى..
دفى:طيب قايمه أللحين
مسكت دفى العكازات وراحت..
نغم:كم الساعه؟؟
ليلى:أمم الساعه 10 تماماًً
نغم:تو الناس شوء رايكم نشوف لنا فلم؟؟
رهف:أمم هندي؟
نغم:أللي تحبون
نوال:رومنسي؟؟
نغم:أمم فيه فلم لهرثك روشان أسموا((كيت)) رومنسي وحلو
ساره:أيوه عرفته المشهد الأخير يخقق
مسا:ماأنصحكم نهايته تعيسه
لميا:فيه فلم أسموا ((إينجل)) وربي يجنن رومنسي وحلو
ليلى:سخيف لأقصى الحدود
ساره:أقول لكم شوء رايكم نشوف ((ديف داس))؟؟
نغم:أيوووووه عندي منه ألف نسخه أله نسخه وحده ديفي دي ووحده ع شريط فيديو ووحده بالفلاش شوء تبون؟؟
نوال:ع الديفي دي
وقاموا كلهم يشاهدون ديفداس

__________________________________________________ ___


الدكتور:البنت مافيها حاجه بس صخونه
فهد:ليه أجل ماطلعتوها من البارح؟؟
الدكتور:تقدرون تطلعونها الآن
فهد:الحمد لله رب العالمين
الدكتور:الحمد لله على سلامتها
فهد:أقدر أشوفها؟؟
الدكتور:أيه
دخل فهد لداخل ولقى لوجين ماسكه القرآن وتقرأ فيه
فهد:لوجين
رفعت لوجين راسها وإبتسمت..!!
لوجين:هلا عمي..!!!!
فهد:أهلين وسهلين عساها دوم ها البسمه
لوجين:تدوم أفراحك ياعمي
فهد:الدكتور يقول تقدرين تطلعين
لوجين:أهمم أجل ليه ماطلعتوني؟؟
فهد:حبيت أشوفك قبل
لوجين:تسلم لي
فهد:طيب أنا طالع أعمل الأجرائات عشان تطلعين
لوجين:طيب
طلع فهد من جهه ونزلت دمعة لوجين ..
لوجين:((ياآآآرب ساعدني مابي النآس ينظرون لي بشفقه))


__________________________________________________ ________



فتحت دفى البآب ودخلت..
وراحت ع غرفة النوم.لقت فيصل وآقف ينتظرها..
فيصل:أخيراً جيتي مابغيتي
دفى جمدت كيف راح توريه شعرها كييف..
فيصل:ألوووئ دفى وين رحتي قلبي وريني شعرك بسرعه تحمست
دفى:بــس..
فيصل:لابي ولاحآجه خليني أشوفه
ومد يده وسحب الغطا أللي على رآسها..غمضت دفى عيونها بقووووه وفحتهم ولقته واقف ويناظرها وعلامات الدهشه على وجهه..
فيصل بقهر:شعرك وين رآح؟؟
دفى:واالله ماكآن قصدي حصل لخبطه بالحجز
فيصل:كيف لونه كذا؟؟
دفى:كنت رآح أصبغه خصل لكن تلخبط الحجز
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى بقهر:ليه تضحك؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه بطني بطني هههههههههههههههههههههههههههه لونه لونه يفقع ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
إبتسمت دفى..
فيصل:لكنه طالع عليك حلو..كل شي عليك حلوووو
دفى:شكلي أععع
فيصل:بالعكس تجننين لكن اللون أزرق يضحك هههههههههههههه
دفى:عآإد لاتضحك
فيصل:طيب طيب هههههه
دفى:طيب بروح أغير ملابسي
قرب منها فيصل وباسها..إحمرت خدودها وراااحت طيران..
فيصل:محمد اليوم إتصل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لما سمعت بهذا الأسم جمدت بمكانها..
فيصل:يقول بكرى بيجي هو وأهله لهنا فيه موضوع ضروري..تتوقعين ليه؟؟
دفى بلعت ريقها:ليه؟؟
فيصل:السآلفه فيها نغم..بكرى أول ماأجلس أقول لأبوي..!!!!!!!!
دفى:نغم..؟؟
فيصل:أيه نغم شكله والله أعلم يبي يطلبها..!!!!!!
دفى:لا لالا
فيصل:إيش أللي لا؟؟
دفى:لا إذا كان جاي يطلب نغم لاتوافق..!!!!!!
فيصل رفع حاجب:ليه؟؟
دفى:لأنه..لأنه
فيصل:شوفي حنا مادخلنا بين أبوي وأختي طيب جا يطلب يدها أبوي وافق وأختي وافقت كل شي راح يمشي لكن حنا نتدخل لاآإ
دفى:طيب طيب لاتعصب
فيصل:لا ماعصبت لكن مايضر شوء تعرفين عنه هو ولد خالتك وتعرفين عنه كثير
دفى:لالا ماأعرف عنه كثير مجرد ولد خالة وكأنه اخوي
فيصل:آهآإ طيب ليه قلتي لا؟؟
دفى:بس أنصدمت شويه محمد شوء يجيبه لنغم بس..توه صغير
فيصل:وأنتِ صغيره على حد علمي أنك كبره تقريباً؟؟
دفى:تقريباً لكن انا اكبر منه بشهور
فيصل:شفتي يعني أنتِ صغيره وتزوجتي وهو صغير وراح يتزوج مايضر
دفى:أيه صح كلآمك
طلعت دفى وهي لابسه بيجاما ورديه وفيها أرنب ..!!!!
فيصل:والله أحلفي بيجامه
دفى:أيه ودي أنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام نووومه طويله احس ويه صآر لي زماااان مانمت..
فيصل:طيــب
جلس فيصل ع السرير وجلست دفى بطرف السرير الثآني وطلعت جوالها..
فيصل:شوء شاغلك؟؟
دفى:هذي روايه عطتني إياها بنت خالتك ليلى اليوم واقلت لي أنها حلوه وقلت خل أقراها
فيصل:أهممم وش قصتها؟؟
دفى:ماأدري للأن مابديتها
فيصل:أهممم..شوء أسمي بجوالك
دفى إبتسمت:فيصل
فيصل:لاعآإد
دفى:وانا شوء أسمي عندك؟؟
فيصل:مابقول ليما تقولي لي الحقيقه أسمي مو فيصل صح؟؟
دفى:أنت قول أول
فيصل:يمكن دفى
دفى:هههههه قول الحقيقه وأقول لك
فيصل:طيب أسمــك دفى قلبي
دفى:ياااه
فيصل:وأنتِ؟؟
دفى:مارح أقول
فيصل:لابجد
دفى:ههههههههه مابقول
فيصل:عطيني الجوآل
دفى:مآبي
فيصل:أهه عآإد عطيني أياه
دفى:ماأبي بعدين راح تعرفه بنفسك
فيصل:طيب طيب تصبحين على خير
ولف للجهه الثآنيه ونام..رفعت دفى حاجبها ورجعت للجوال تقرأ شويه..

__________________________________________________ _______


الكل متجمع حآولين الفيلم عدا نوال ونغم..

نغم:بس هاه يآويلك ياظلام ليلك لو أحد عرف بكلمه من أللي قلتها
نوال:وفيصل يدري.؟؟
نغم:لالا وياويلك لو وصل له الكلآم
نوال:طيب طيب لاآتخآفين..وهمه أللحين هنا؟؟
نغم:أيه هنا بعد كم يوم دفى بتروح بيت أهلها تقول بيسوون جمعه هناك
نوال إبتسمت بخبث:طيب يالله خلينا نروح نكمل الفلم
نغم:يالله
وراحوا يكملون الفلم
__________________________________________________ _________


صقر:أحلف..والله
محمد:أيه أدعي لي
صقر:الله يوفقك ويسعدك بس ههههههه يعني نآوي تعرس قبلي
محمد:لالا لاتخآف مارآح أعرس قبلك راح اعرس بعدك بس أللحين بطلبها ونشوف
صقر:ربي يوفقك..
محمد:وانت متى ناوي تعرس؟؟
صقر:والله للحين يعني أنت عآرف توه أبوي طآلع وبنت عمي كانت مريضه يعني على مايكون فيه وقت رآح أخطب
محمد:ومن نآوي تآخذ؟؟..أخت رامي؟؟؟
صقر:....لارد
محمد:صقر أنت معي؟؟
صقر:أيه أيه معاك..طيب اللحين راح أسكر عندي كم شغله
محمد:طيب مع السلآمه
صقر:مع ألف سلااامه

صالح:هاه مين؟؟
محمد:لما سألته سكت وماقال لي..قلت لك كلمه أنت لكنك مارضيت
صالح:ماأدري أحس من تزوجت أخته وصار بيني وبينه حاجز ليه ماأدري..مع أنه المفروض يصير بيننا رابط قوي
محمد:شوف شفيه
صالح:طيب أنا قآيم أنام
محمد:تصبح على خير
صالح:وأنت من أهلو..هاه لاتتأخر بالسهر
محمد:طيب..
وقف محمد وراح لعند الخزانه ولما فتحها كان فيها علبه صغيره..
فتحها وكان فيها أوراق..
الأول..
((عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بخير..مع حبي:دفى))
وكان فيه علبه ثانيه اخذها وفتحها وكان بداخلها تحفه على شكل حمام..
ضل يناظر فيها..
وبعدها فتح النافذه ورماها بكل قوته وطاحت على الأرض وتحولت لقطع صغـيره..
أخذ الأوراق كلها وأخذ ولاعة وشغل فيهم النار وضل يناضر فيهم وهمه يتحولون لرماد..
إبتسم إبتسامه عريضه..وحس أنه هم وإنزال عن قلبه..
__________________________________________________ _________


أنتهى الجزء الثالث والعشرون...


1:لوجين هل راح تعدي الوضع أللي هيه فيه بنفس الطريقه أللي عدت الموقف أللي مع عمها..؟؟
2:فطوم رامي هل راح يتفاهمون أكثر..؟؟
3:آسيه وياسر هل راح يضلون كذا سمن على عسل..؟؟
4:نوال هل راح توصل لمبتغاها..؟؟
5:دفى وفيصل راح يضلون كذا..؟؟
6:نغم ومحمد هل راح يكونون لبعض..أو أنها راح تكون لسلطان..؟؟
7:صقر..ماآرح أقول عنه شي لكن تتوقعون إيش رآح يكون مصيره..؟؟
8:محمد..تتوقعونه خلآص نسى دفى..؟؟
9:هلل راح يكون فيه تدخل من ديم ودفى في موقف نغم او انه نغم راح تتصرف بنفسها

بوح قلم 18-07-12 07:46 AM

الجزء الرابع والعشرون


سحره غير عن كل الناس
ملكني بصمت وملكته بإحساس..!!
________________________________________

نغم:صباح الفل
دفى:فين البنات..؟؟
نغم:نايمين لكن منال بالمطبخ
دفى:آهآإأ رآيحه جنبها
نغم:أوكـ
دفى:أله تدرين أنه عيال خالتي بيجون اليوم
نغم:لا
دفى:أهااا
أتجهت دفى للمطبخ..
دفى:صبآح الفل
رفعت منال راسها وكانت راح تبتسم لكنها لما شافت دفى كشرت بوجهها..!!
دفى:قلنا صبآح الخير
منال:رجاءً دفى مالي خلق أحد فايخه حدـي..!!
دفى:شويش لاتعصبين
دخلت نغم:صبآح الخير
منال:صبآح النور
دفى رفعت حآجب..!!
نغم:هههههههههههههههههههههههههه
دفى:شوء يضحكك؟؟
نغم:ههههههههههههههههه شعرك يفرقع ضحك
دفى:آآهآإأ وأنا أقول ليه فيصل كآن يضحك نســيت أنه شعري أزرق
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:دوم الضحكه
منال رجعت عفست وجهها..!!
نغم شافت الوضع متوتر ودفى مو عآرفه السالفه..
نغم:دفى
دفى:أيه
نغم:من شوي قلتِ لي عيال خالتك بيجون اليوم
دفى:أيه بلى ودهم يزورون أبوك
نغم:يعني يتحمدون له السلامه؟؟
دفى:أيه تقريباً
منال:عن أذنكم بقوم أجلس البنات
وقفت وصعدت لفوق..
دفى:ليه كذا؟؟
نغم:ماعليك منها هي وحده مزاجيه حيل
دفى:آهآإأ
نغم:طيب بصعد أنا كمانه
دفى:طيب
صعدت نغم لفوق..
دفى:أكيد فيه سآلفه دايماً تتصرف معي كأني مو موجوده وتحاول تتجنبني..يمكن ماتعودت عليه بينهم
رفعت حاجب وصعدت لفوق
__________________________________________________ ______

الساعه7:00بالليل..

آسيه:فطوم مادخلني ياتسوين لك عرس بروحك ياتتزوجين بذو القعده
فطوم:لا ماأبي يووه مايصير تو الناس
آسيه:مو على كيفك تمشين كل شي على مزاجك
فطوم:خلآص أنا بليله وأنتوا بليله ليه أنتوا مصرين أنه ثنتينا بليله وحده؟؟
آسيه:شوفي أنا وأخوك ورامي كلنا نبي بذوالقعده ليه انتِ بس هاه ليه تبين تخربين علينا وأنتِ عارفه أنه أمك أومي همه أللي يبونا نعرس بنفس الليله؟؟
فطوم:موعلى كيفهم يوه
آسيه:أففففففف فطوم ومو على كيفك أنتي بعد
فطوم:أووهووو كيفي أبي بربيع غصبن عنكم
آسيه:فطوم تراك وترتيني حييييل
فطوم:بروح أكمل شغلي باي
آسيه:طيب باي
سكرت آسيه من عند فطوم ودقت على ياسر..
ياسر:هلا حبي
آسيه:أهلين فيك قلبي
ياسر:أشتقت لك وآجد
آسيه:وانا أكثر..شوف
ياسر:أيه
آسيه:كلمت أختك وقلت لها عن الزواج بذوالقعده وموراضيه شوف لها حل
ياسر:خليها براحتها ماتبيه بذوالقعده بكيفها
آسيه:كيف وحنا نبي نتزوج بذو القعده
ياسر:هههههههههههههههه مستعجله لهذي الدرجه
آسيه تخبصت:هاااه لالا بس رامي هو أللي يبي بذوالقعده
ياسر:أيييه علينا
آسيه:ياااسر خلاص
ياسر:طيب..طيب
آسيه:كلم أختك أقنعها
ياسر:أووكـ أول ماأرجع من العمل أكلمها
آسيه:أنت بالعمل؟؟
ياسر:أييه
آسيه:مشغول؟؟
ياسر:لاوالله مافي شغل كثير اليوم
آسيه:أيه أحسن..!!
ياسر:ليه أحسن؟؟
آسيه:علشان ماتتعب كثير
ياسر:ياااه فديتك أنا


تك تك تك..
آسيه:طيب أكلمك بعدين
ياسر:ليه توك داقه
آسيه:فيه أحد يبيني
يااسر:طيب باي ياقلبي
آسيه:باي
وسكرت التلفون..
آسيه:من؟؟
رامي:أنا رامي
آسيه:أدخل
دخل رامي:هلا هاه كلمتيها؟؟
آسيه:أيه كلمتها
رامي:شوء قالت؟؟
آسيه:مارضت
رامي:والحل؟؟
آسيه:كلمت ياسر وقلت له يحاول فيها..المشكله بفطوم أنها عنيده حيل
رامي:لاموعنيده بالعكس طيبه حييل
آسيه:وتسمي عنادها ذا طيبه
رامي:طيب مالي نفس أخوض بمثل هذا النقاش..أشوفك بخير
آسيه:وانت بخير
وقف وطلع من الغرفى..
رمت آسيه نفسها على السرير وحضنت وسادتها أللي كانت عباره عن قلب كبير مكتوب عليه ((Love))..
آسيه:ياحبي له

__________________________________________________ ________


الساعه9:00الليل


دفى ترجف وتحس بخوف غير طبيعي..
منال تناظر فيها وإبتسامه عريضه على وجهها..
أم صالح:دفى صحيح زمان عنك ماتجين ولاتسألين ولاشي
دفى:والله مشاغل ياخالتي
أم صالح:الله يعين
منال:أم صالح ممكن آخذ جوالك ثواني ودي أدق فيه على جوالي؟؟
دفى:أعطيك جوالي؟؟
منال:لا جوال ام صالح أقرب
أم صالح:عادي خذيه
منال أخذت الجوال وقامت وصارت تحوس بين الأرقام ولقت رقم بأسم
((أبني محمد))
سجلت الرقم ورجعت لمكانها..
منال:تفضلي خالتي مشكووره
أم صالح:ولو العفو
ساره:منال شوء نوايه تسوين هاه؟؟
منال:راح تشوفين شو راح أسوي راح أخلي دفى تندم على كل لحظه عاشتها
ليلى:هيه أنتوا شوء تتكلمون فيه؟؟
منال:وش دخلك أنتِ يالنتفه خليك ساكته
ابرار:أسكتوا لأطيركم أللحين لاتفشلونا قدام خالة دفى

أم صالح:دفى ليه حاطه على راسك حجاب.؟؟
دفى:هاه .. وولاشي بس لو مر أحد يكون فوق راسي حاجه تغطيني
أم صالح:آآهاا

وقفت منال:دفى ممكن تجين معي ودي أكلمك شويه
دفى:أيه طيب
وقفت دفى ومسكت بالعكاز..
منال:ماله داعي هذيلا تقدرين تمشين كذا؟؟
دفى:يعني مو حيل
منال:طيب خليك بدونهم
دفى رفعت حاجب
أبتسمت منال إبتسامه عريضه..
حطت دفى العكاز وصارت تمشي بشويش..
ليلى:أجي معكم
دفى:آآ...
قاطعتها منال:خليك بمكانك
طلعوا لبرى وكانت ساره خايفه من أللي راح تسويه منال..


برى..
منال:أنا آسفه على الأسلوب أللي كنت أعاملك فيه لكني مو متقبله إنسانه مثلك تكون بينا..!!!
دفى رفعت راسها:عفواً
منال:يعني أقصد مومتعوده على ناس غريبين فجأه يدخلون حياتنا..أنتِ لطيفه وحبوبه لكن مثل ماقلت لك مو جايه أتعود على وجودك
دفى رفعت حاجب..
منال:ثواني بس بكلم تلفون وأرجع

______________________________________
كانوا الرجال جالسين بمجلس الرجال..
وكان فيه فيصل ومحمد وصالح وابو صالح واحمد

دق جوال محمد..
محمد:عفواً..ألو؟؟..من؟؟..كيف؟؟..طيب ثواني
لف محمد راسه:أقدر أطلع لبرى شويه؟؟
أحمد:خذ راحتك
طلع محمد لبرى:نعم انا برى
:لما تمشي شويه لورى البيت تلقى بركه كبيره روح جنبها..

-------------------------------------

دفى كانت جالسه على الأرض وعاطيه البركه ظهرها..
منال:أيوه رجعت..
دفى:أيه تعالي أنتِ شوء تققولين من شويه مافهمت عليك؟؟
منال:ولاشي أنسي كل أللي قلته
وقربت منها وعلى اساس بتساعدها توقف لكنها دفتها بالبركه
دفى:ساعديني
نوال بخوف متصنع:ماأعرف أسبح
دفى تعوفر بالمويه لكنها ماقدرت تحرك رجولها كثير وتحاول تصعد لفوق..لكنها صارت تنزل لتحت..
دفى:ساعدوني
بعد دقيقه تقريباً وصل محمد وراحت منال بسرعه لداخل ودقت على فيصل..
منال:روح لورى البيت وشوف زوجتك شوء تسوي..
وسكرت التلفون..

____________________________________________


دفى:فيـــصل فيـــصل..نغـــــــم..ساااعدونـي
وصل محمد ولما شافها كذا خاف..
محمد:دفـــــــــى
ورمى نفسه رايح لها..
دفى وصلت لتحت المويه..وتبي تصعد لفوق لكن موقادره..فقدت الأمل بانها راح تنجو بهذي اللحظه..



حست بإيد تمسك إيدها وتسحبها..وبعدها ماحست بحاجه..

حملها محمد لبرى المويه..
محمد:دفى دفى ..دفى قومي دفى..
حط إيديه على صدرها وجلس يضغط علشان تطلع المويه أللي بداخلها..

ثواني وفيصل واصل هناك..
دفى طلعت المويه ألللي بداخلها..
دفى:كح كح كح كح
غمضت عيونها وفتحتهم ولقت بوجهها محمد..
محمد حط إيديه حاولين خدها..

فيصل:دفى..!!!
لف محمد ولقى فيصل واقف وعلامات الدهشه باينه بوجهه..!!!
ماعرف وش يقول محمد:كانت بالمويه و..وشفتها تغرق و..و
فيصل:وشنو هاه وشنووووووو..وخر عن زوجتي يا((......))
وجاه وضربه بوقس عى وجهه وبوقس ثاني وثالث..
ماكان محمد قوي مثله لكنه حاول يفك نفسه..
محمد:وخر عني هذا جزي أنقذها من الموت
فيصل:ياحقير يا((......))هذي زوجتي شرفي
دفى حست بنفسها ووقفت وراحت لعند محمد وفيصل وجلست تحاول تفككهم..
دفى:فيصل أبعد عنه
وقف فيصل:وتدافعين عنه تدافعين عنه
ودفها بإيده بقوه..
محمد شافت فيصل وهو يدفها وخلها تطيح ع الأرض..!!
وقف:لاتضربها
رجع له فيصل والغضب عاميه:زوجتي كيفي أضربها أموتها أقتلها كيفي
ورجع ضربه على وجهه..
محمد:خلآآص وقف
وبقوه دفه عنه..
وقفت دفى مره ثانيه:فيصل انت فاهم غلط
وجت جنبه: كنت راح أموت لكن محمد أنقذني
فيصل:انت شنو تسوي هنا هاه روح أقلب وجهك
راح محمد بسرعه للمجلس والدم بوجهه..
فيصل:أما انتِ فـ حسابك بعدين

__________________________________________

كانت منال تناظر من النافذه وإبتسامه عريضه على وجهها..
ليلى:انتِ شوء سويتي؟؟
نوال لفت لورى:أيش سويت؟؟
ليلى أللي شفته كنت أنتِ السبب فيه هاه كل هذا لئوم فيك
نوال:أيه أنا أللي سويته وأنا لئيمه كيفي طيب
ليلى:أنتِ مو إنسانه كيف تخربين حيات زوجين كذا هاه
نوال:تونا بالبدايه يالولو ماشفتي شي
ودخلت لداخل جنب الحريم
ليلى وقفت مصدومه من تصرف منال وكيف توصل لئآمتها لهذي الدرجه..
-----------------------------------------


الساعه 10:00بالليل

غرفة لوجين..

تك تك تك..
لوجين:أدخل
دخلت منوره..
لوجين:هلا خالتي
منوره:أهلين
لوجين:حياك أدخلي
دخلت منوره وجلست جنب لوجين على السرير..
منوره:شوفي بكرى أهلي كلهم بيتجمعون بالحسا ودك تجين معنا؟؟؟
لوجين:أهممه ماعندي مانع
منوره:طيب خلاص راح نكون ماشين ع الساعه 11الصبح
لوجين:أووكـ متى بترجعون؟؟
منوره:راح ننام ليله
لوجين:طيب
منوره:راح أقوم وانتِ جهزي أغراضك
لوجين:أووكـ

قامت منوره وطلعت لبرى..
وقفت لوجين وطلعت شنطايتها وبدت تحط لها كم لبسه علشان السفرهّ
_________________________________________


الساعه عشره مشوا أم صالح وعيالها وزوجها..


كانت دفى بجناحها خايفه من أنه يجي فيصل أللحين ويمسحها من على وجه الأرض..
سمعت حس احد يمشي..
وقفت بسرعه وراحت لغرفة النوم وغطت نفسها وعملت نفسها نايمه..
ثواني وينفتح الباب بقوه ويصفع بالجدار..!!
غمضت دفى عيونها بقووووووه

((انا لو أذيتوا كان عمل لي زاياده عن كذا أيه..
بـالـعـكـس عـمري ماخـذت منو نص أللي أنا بديه..
كـان عـايز يـمـوتني يعـني يـرتاح وانـا مجروح..
دا مـشفـش غير حـنيـه مـنـي مـشفش غـير الخير..
وانا لـو أذلـوا حـدي أسـهـل مـن كـذا بكـثيـر..
خـايـف ليعرف ايمـت أللي فـي إيدو ومني يروح..))

__________________________________________


ديم:بكرى نروح بيت عمي
أبو نواف:أيه بكرى
ديم:أدق على بنات عمي أقول لهم؟؟
أبو نواف:أيه براحتك
ديم:هيوووو خلآص بقوم أكلمهم
وقفت وطيران على غرفتها..
تك تك تك..
ديم فتحت الباب..
سلطان:هلا أختي هلا حبيبتي هلا قلبي
ديم:قول وش تبي؟؟
سلطان:سمعت أنك بتكلمين نغم؟؟
ديم ناظرت اخوها بخبث:أييييييه وش المطلوب؟؟
سلطان:كلميها وانتِ حاطته سبيكر
ديم:آهآإأ يعني تقصد اخون نغم
سلطان رفع حاجب:بشنو تخونينها؟؟
ديم:هههههههههه طيب طيب خلآص أدخل
دخل سلطان..
طلعت ديم الجوال ودقت الرقم..
سلطان:خلاص حفظته
ديم:أششش
سلطان:طيب طيب
توووت...تووووت..
نغم:ألووو؟؟
ديم:هلا وغلا
نغم:اهلييييين ديووم وينك يالدبه ماتدقين ولاتسألين يالقاطعه
ديم:ماغيرك القاطعه
سلطان جلس على السرير ومسك المخده وحظنها..
ديم:ههههههههههههه
نغم:وش بلاك تضحكين؟؟
ديم:لالا ولاشي..أله بقول لك بكرى بنجي عندكم
نغم:أحلفي عآد والله ونآآآآآآآآآآآآآسه
ديم:لها الدرجه مشتاقه لي
نغم:مالت عليك أنتِ وش أبي فيك
ديم:أييييييه فهمت عليك مشتاقه لسلطانوووه صح؟؟
نغم:بنت خلينا عن ها الكلام اللحين
سلطان راح فيها..
ديم:ههههههههههههههه
نغم:جنبك أحد؟؟
ديم:أيه
نغم:منو؟؟
سلطان:واحد مشتاق لك
نغم لما سمعت صوته سكرت التلفون لاأرادياً
ديم:أيا اللي ماتستحي على وجهك من قال لك تتكلم هاه؟؟
سلطان:روحي زين
طلع وهو يناظر لفوق وماسك مخدة ديم.
ديم:عاد على الأقل خل المخده عندي
كمل طريقه ولاكأنه يسمع

ضحكت ديم من قلب ورجعت دقت على نغم..لكنها ماردت..



__________________________________________________ ______



أحمد:البنت توها صغيره
أم فيصل:أيه والله
أحمد:والولد برضوا صغير يعني لو أنه كبير كان فكرت أني أعطيها إياه لكنه توه صغير
أم فيصل:إيه ذكرتني..سلطان للحين وده بنغم؟؟
أحمد:ماأدري والله
أم فيصل:كلمتني دفى اليوم..وقالت لي أنه نغم ماكان قصدها ترفض سلطان..أنما ماتبي تعرس اللحين
أحمد:إيــــــه يعني ماكان قصدها أنها ماتبيه
أم فيصل:أيه
أحمد:سآلفه أجل
__________________________________________________ _______


أنتهى...


هاااااااااااه يالله قولوا رايكم وتوقعاتكم

أنتظركم..
تحيآتي:خدووج

بوح قلم 18-07-12 07:46 AM

الجزء الخامس والعشرون


دنيا غريبة ماشفت فيها إلا الأحزان
دنيا كئيبة أنا طيبه فيها لكن عمري ماشفت فيها طيبة..~
__________________________________________________ ________


غمضت دفى عيونها بقووووه..
دخل فيصل وقرب من السرير ورفع عن وجهها الغطا..
من خوفها نزلت دمعه على خدها..
فيصل:ماتخيلتها راح تجي منك..ذنبي أني وثقت فيكِ..!!!
فتحت دفى عيونها:ماصار شي يافيصل
فيصل:وأللي شفته بعيوني هاه..مو محمد هو أللي كان مسمى لك؟؟
جلست دفى:وانت شوء دراك؟؟
رفع فيصل الجوال وكان فيه رساله مكتوب فيها كل شي..
دفى:منْ مِنّ؟؟
فيصل:مايهم من من عموماً خلاص كل شي اللحين صار واضح ليه كنتي تعامليني بهذاك الأسلوب..!!!
أخذ فيصل المخده وأخذ من الخزانه غطا وطلع لبرى الغرفى..!!!
دفى حطت إيديها على وجهها:ياااربي شوء أللي يصيير؟؟

__________________________________________________ ________


نغم وجهها محمر حيييل..!!
ليلى:شوء صاير؟؟
نغم:هاااه لالا ولاشي
ليلى:بجد وش فيك كذا تغير لونك؟؟
نغم:أقوول لك ولاآشي
ليلى:خلآآص خلآآص لاتكفخيني زيآده
أبرار:هاه جهزتوا أغراضكم؟؟
لييلى:أيه هذاني ألم شنطايتي الأخيره
منال:ليه مستعجلين ودي أضل أكثر من كذا
رهف:جاي رمضآن بعد كم يوم
ابرار:أيه والله
لميا:حنا راح نضل لبعد بكرى أنا ومسا
ابرار:شمعنى؟؟
لميا:أخوي قال بيضل لبعد بكرى عنده كم شغله بيخلصهم وبيرجع الريآض
منال:أقول أنا ودي أضل أكثر..وش رايكم وحده تتنازل وتروح بكرى؟؟
مسا:ماعندي مانع والله فيني النوم ومامتعوده أنام غير ببيتنا أحس ظهري متكسر
لميا:لاوالله أنتِ تروحين وأنا أضل لامايصير..أنا رايحه
ساره:خلآص أنا راح أضل مع منال
ليلى:لالا انا بضل معها
منال:لولو خلي ساره تضل وأنتِ روحي
ليلى رفعت حآجب..
ابرار:إذا خلصتوا تلملم طفوا النور أووكـي
ليلى:أنا خلآص خلصت
وراحت ليلى وأطفت النور..
_______________________________________

بيت أبو ياسر...

تك تك تك..
فطوم:أدخل
دخل ياسر:هلا فطووم
فطوم:أهلين فيك
ياسر:فطوم ودي أكلمك بسآلفه
فطوم:أيه أسمعك
جلس جنبها...
ياسر:شوفي على سآلفة العرس بربيع أو ذو القعده...
قاطعته:أوووهوه حتى أنت تبي تضغط عليه مايصير كذا تبون أعرسوا وش دخلني فيكم هاه
ياسر:يافطوم أنتِ تدرين أنه خالتي أم رامي مو راضيه أله نعرس مع بعضنا
وقفت وقلت..
فطوم:وخالتي أم رامي بتحشر نفسها بالأكو والماكو .. ياخي موعد العرس وعلى كيفنا حنا نقرره .. هذا عرسنا مو عرسهم أففف
ياسر:خلآص ع راحتك لكن خلي براسك أنه هذا التصرف ممكن يضرني..تصبحي على خير
لما طلع ياسر من غرفتي جلست على أقرب مكان وأللي كان الأرض..ماأدري أحس أني أنانيه لكن بنفس الوقت أحس أنه هذا التصرف الصحيح..لكن ليه كلهم يبون العرس مبكر..ليه دايماً أمشي وراهم ليه مايمشون وراي مره..؟؟

__________________________________________________ ________


السآعه 10:00الصبآح..
عند دفى أللي ماغطت لها عين..

يآآربي ليه فهمني غلط ليه.. لو أنه سمعني وصدقني كان كل شي مشى تمام ليه بعد ماصار يمشي الوضع بيني وبينه تخرب.. كلو بسبب البركَةْ..أيه صحيح منال هي أللي رمتني فيها..لالا كانت بتساعدني أوقف لاأشك فيها باين عليها طيبه حيل..أستغفر الله .. ودي أقوم أشوف فيصل نايم وأله ضل سهران طول الليل مثلي..؟؟
وقفت وأتجهت للمجلس وفتحته بشويــــــش..لكن ماكان فيه أحد..قلت يمكن نزل للعمل ..لأكن دوامه مايبدأ ها الوقت..تذكرت أنه فيه غرفه فاضيه جنب المطبخ..
رحت وجيت بفتحها لكنها كانت مقفوله..!!!!!
أتجهت للمطبخ .....
وماكان فيه أحد أخذت لي حليب وعملت لي ساندويشة جبن..
أكلت منها قضمه لكن ماقدرت آكل أكثر من كذا..
سمعت باب الغرفى ينفتح..
حطيتهم بسرعه ع الطاوله وطلعت..
إبتسمت وقلت:صباح الخير
لف فيصل راسه وعطاني نظره خلآني أكره نفسي
دفى:فيصل ممكن تخليني أشرح لك شو أللي صار؟؟
فيصل:ياشين الصباح بشوفة وجهك وسماع صوتك..!!!!!!!
حسيت بسكين تدخل بقلبي..إتجهت للغرفى وقفلت الباب..

__________________________________________________ ________

سمعت حركه بالباب وعرفت أنها هي ..
تعدلت بجلستي وصرت أفتكر أحداث ليلة البارحه خطوه بخطوه..أحس إنه فيه أحد كان مخطط لكل أللي صار..لكني شفتها..شفتها تخونني..
وقفت وفتحت الباب ..ولقيتها طالعه من المطبخ
لما قالت لي صباح الخير..ودي لفيت لها وقلت:صبآح الفل والياسمين لكني لاأرادياً عطيتها نظره وحسيتها إهتزت..
دفى:فيصل ممكن تخليني أشرح لك شوء صار؟؟
فيصل:ياشين الصباح بشوفة وجهك وسماع صوتك
شفت دمعتها قربت تطلع من عينها..بودي أروح لها أللحين وأقول لها لا ماكان قصدي أجرحك..
أتعدتني وراحت للغرفى وقفلت على نفسها الباب..
رحت لعند الباب ورفعت يدي بضرب الباب..لكن الشجاعه ماوافتني بهذي اللحظه..رحت للمطبخ ولقيت ساندويشة جبن وكاسة حليب..
أخذتهم وأكلت من الساندويش قضمه..لكن ماكان لي نفس..فرجعتهم مكانهم وطلعت من لبرى..

__________________________________________________ ________

الساعه2:00الظهر..

آسيه:شلون يعني هاه وأنت بتمشي على رايها مايصير أبي أعرف فطوم ليه متغيره هاه؟؟
ياسر:أنا أشوف كلامها صحيح
آسيه:آآآهئ يعني أنت معاها طيب ليه ماقصرت عليه المشوار وقلت لي من زمان ..مع السلامه
ياسر:دقيقه آسيه
سكرت التلفون بوجهي..!!
أففف ياربي لازم أكلم خالتي أم رامي وأمي وأحل السالفه أللي مالها داعي ..
__________________________________________________ ________


بيت بو فيصل..
أحمد:مهما كان راينا مايصير نقرر وهي ماتدري لازم تعرف بالسالفه..يمكن تبيه وحنا ماندري
أم فيصل:طيب راح أكلمها أللحين
أحمد:خلآص كلميها وقولي لي وش تقول .. وأنا أللحين طالع ع العمل
أم فيصل:تروح وترجع لي بالسلامه
طلع من البيت ..
أتجهت أم فيصل لبنتها أللي كانت جالسه مع ساره..
أم فيصل:نغم تعالي معي
نغم رفعت حاجب:ليه؟؟
أم فيصل:تعالي طيب
نغم:أووكـي مامي جيت
وقفت وصرت أمشي ورى أمي..
دخلت غرفتي وقفلت الباب..ماأدري حسيت بالخوف ليه أمي قفلت الباب ماسويت حاجه غلط..أمي تبي تكلمني هذي أكبر معجزه..حتى لما رجعت من السفرهْ ماعطتني حظن ولا شي..
أم فيصل:حبيبتي نغم أجلسي هنا
جلست ع المكان أللي أشرت عليه..على طرف سريري..
أم فيصل:شوفي ياقلبي أمس جاوا لنا عيال خالة دفى يطلبون يدك لمحمد..!!!!!!!!!!!!!!
أنا هنا جمدت بمكاني شيحس فيه ذا المحمد أنا يبيني أنا ..!!!!
نغم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تمزحين معي صح؟؟
أم فيصل:لابجد..وأنا جايه أسألك عن رايك
نغم:أكيد لاااااااا
أم فيصل:ليه..؟؟
نغم:توني صغيره يماا وهو صغير بعد
أم فيصل:طيب عندي سؤال ثاني وودي تجاوبين عليه بصراحه
حسيت بخووف ..
أم فيصل:أنتِ تبين سلطان؟؟
تلخبطت وصار وجهي أحمر من طرت أسم سلطان تذكرت لما سمعت صوته أمس..
أم فيصل:راح أعتبرها إجابتك
وطلعت من الغرفى..إبتسمت إبتسامه عريضه..أللحين ماله داعي تتدخل دفى يبي لي أقول لها قبل لاتتكلم..!!!!!!!!!!!!

__________________________________________________ ________

4:00العصر الكل كان موجود ولوجين برضوا كانت موجوده..

فطوم:هلآآآ بتول
وحظنتها
بتول:أهليييين شحالك زمآن عنكم
فطوم:أنتوا ماتجون ولاتخلونا نشوفكم
بتول:شفتي عآد المفروض أنتوا أللي تجون لنا
فطوم:هههههههههههه وين آسيه؟؟
بتول:وراي أللحين بتدخل..جوا مي ودفى؟؟
فطوم:لاوالله للحين

مي:من طراني هاااااه؟؟
فطوم:مــــــــــــــــــــــــــــي
وحظنوا بعضهم..
وحظنة بتول..
فطوم:باقي دفى وينها؟؟
مي:والله ماأدري..أكلمها لكم أللحين
رحت لمكان منزوي شويه وطلعت التلفون ودقيت ع دفى..

تووووووت...توووووووووووت..
دفى:نعم؟؟
مي:هلا دفووه
دفى:أهلين
مي:وينك ماجيتي للحين؟؟
دفى:وين أجي؟؟
مي:نسيتي يعني اليوم جمعتنا
دفى:والله أحلفي نسييييييييييت راح من راسي
مي:طيب يالله قولي لفيصل علشان يجيبك
دفى:أووكـ بحآول
مي:شوء تحاولين لازم تجين
دفى:أوكي أوكي
مي:طيب..عندي لكم مفاجأه
دفى:شنو؟؟؟
مي:ماراح تصير مفاجأه لو قلتها أللحين
دفى:طيب بكلم فيصل
مي:أوكي نشوفك بخير
دفى:وأنتِ بخير
رحت لعند البنات..
مي:تقول نست
فطوم|:يوووووووووووووه
مي:تقول بتقول أللحين لفيصل علشان يجيبها
بتول:إيه أساساً ماراح تصير جمعه ووحده منا ناقصه
فطوم:إيه والله

__________________________________________________ ________

دفى:فيصل
فيصل:نعم مشغول بسرعه قولي وش عندك؟؟
دفى:ودي أروح بيت أهلي
فيصل رفع حاجب:مستعجله على رزقك بهذي السرعه
دفى:هااااه؟؟
فيصل:وليه تستأذنين ليه مارحتي كان دقيتي على صقر يجيك وياخذك؟؟
دفى:اليوم مسوين جمعه وودي ألحق عليها
فيصل:وخليني أخمن من أللي هناك..أمممم يمكن خالتك أم صالح؟؟؟
دفى:.......لارد
فيصل:أنا مشغول أللحين ..ياويلك لو عتبت رجلك باب الجناح ..

وسكر الخط بوجهي..!!!!!!!!
مسحت الدمعه أللي بللت خدي..
__________________________________________________ ________


5:00العصر

عند بيت أبو فيصل..

سلطان:لاتنسين أللي قلته لك
ديم:لاتوصي حريص ماراح أنسى
سلطان:أوكي أللحين روحي ورى أمي يالله
وقفت وطلعت من السياره ودخلت البيت..
ولقيت بوجهي نغم وبنتين من هم ماأدري..
ديم:نغــــــــــم
نغم:ديووووووووم
وبالحركة البطيءة حظنتها..<<<برآآآآ
نغم:إشتقنا لك يالدبه
ديم:وأحنا أكثر
مسكت يدي:تعالي معي
ديم:بالأول خليني أشوف عمي أتحمد له السلآمه
نغم:بعدييييين أللحين تعالي معي أعرفك على بنات خالتي
ديم:أووكي
مسكتني ووصلتني لعندهم سلمت ..
نغم وهي تأشر على منال:هذي منال بنت خالتي
سلمت عليها:تشرفنا
منال:يزيدني شرف
نغم وهي تأشر على ساره:وهذي بنت خالتي وتكون بنت خالى منال ساره
مديت يدي:تشرفنا
ساره:وأنا كمانه
نغم:ساره منال هذي بنت عمي ديم
ناظرت بينهم:وين دفى كأنها ناقصه؟؟
نغم:قلت لها تنزل لكنها مارضت
ديم:ودي أشوفها
نغم:تعالي نروح لجناحها
ديم:أوكي
نغم:منال ساره يالله تعالوا معنا
ساره:ماله...
قاطعتها منال:أوكي يالله خلينا نروح معك
ورحنا ع الجناح...

__________________________________________________ ________

عند مي والبنات..

فطوم:والله أنا مانيب متنازله مافي عرس أله لربيع
آسيه:تراك سببتي مشكله بيني وبين أخوك
فطوم:أنتِ أللي سببتيها لنفسك .. يعني وش فيها لو عرسنا بربيع؟؟
آسيه:ووش فيها لو عرسنا بذو القعده؟؟
فطوم:فيها أنه تونا مامدانا نعرف بعض
آسيه:والله أحلفي..حنا ومن عمرنا سنتين وحنا عارفين بعض
فطوم:يووووهووو يا آسيه ياقلبي
آسيه:فطووم خلآص براحتك أنا أستسلم..لكن خلي براسك أنك راح تسببين مشاكل بتعاملك معنا بهذا الأسلوب..وأخوي هو أللي يبي بذو القعده وأله لو عليه ماكان مانعت بربيع..بالعكس فتره أطول أحسن..لكن بكيفك أنتِ تبين الأمور معك خليها معك ..!!!!!
وقفت آسيه وطلعت من الغرفى ...
مي:لحووول
فطوم:قاهرتني يختي واقفه ببلعومي
مي:والله ماتوقعت آسيه بتصير كذا يوم
فطوم:توقعي كل شي منها هذي تسكت تسكت وبعدين تنفجر بركان
مي:بس صحيح يافطوم ليه ماتخلين العرس بذو القعده..يعني رمضان وشوال راح تكون فتره علشان تعرفينه عدل..مافي مشكله
فطوم:حتى أنتِ بتوقفين معهم..
مي:طيب طيب خلآص لاتعصبين أنا قايمه أنام لي شويه إذا بتجي دفى جلسوني أوكي
فطوم:طيب طيب
__________________________________________________ ________


بيت بو فيصل..

وصلنا لعند جناح دفى..ماكان براسي غير أني أدخل وأعمل حاجه ماتخطر براسها أخرب بينهم وأطلع..
نغم:الباب مفتوح يالله خل ندخل
دخلنا كلنا ..
نغم:دفـــــــــــــــــــــى
ثواني ودفى طالعه من غرفة النوم..
دفى:أووه ديــم
ديم:مفاجاه صح؟؟
دفى:أيووه
وجت لعندنا وسلمت علينا..
دفى:حياكم أجلسوا
كان في الوسط جلسه..جلسنا كلنا..
دفى:وش تحبون تشربون؟؟
ديم بمزح:واحد كبتشينو وقهوا ساده
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:من عيوني
ديم:هههههههههههه وين وين صدقتي عاد
دفى:هاه مو صحيح؟؟
ديم:ههههههههههه لالا مو صحيح يالله تعالي مانبي شي أجلسي معنا
نغم:أنا بقوم أجيب عصير
دفى:لا أنا أجيب
نغم:عآد ترى أنا أخت زوجك يعني البيت بيتي
دفى:هههههههههه أوكي
-------------------------------------------

وقفت وجيت بروح المطبخ..
لقيت الغرفى أللي جنب المطبخ مفتوحه..
فتحت الباب ولقيت أغراض فيصل هناك..!!!!!!!!!!
رفعت حاجب وكملت طريقي للمطبخ..
صبيت لهم عصير ورجعت ولقيتهم يقرقون ويضحكون..
نغم جلست جنب منال..
نغم بهمس:وأنا رايحه من شويه للمطبخ فتحت الغرفى أللي جنبه ولقيت أغراض فيصل هناك..شكلُ فيه مشكله بين دفى وفيصل
إبتسمت منال إبتسامه عريضه..
منال:أحلفي
نغم:والله
منال:الله يعينهم أجل
نغم:أيه والله
وقفت منال:عن أذنكم بكلم تلفون
دفى:إذنك معك
إتجهت للمطبخ ولقت الغرفى أللي قالت عنها نغم..
دخلت وطلعت عطرها ورشته بكل مكان..على ثيابه وبالجو وفراشه..ونزعت وحده من حلقاتها وحطتها على فراشه وطلعت لبرى..ورجعت جنب البنات

__________________________________________________ ________

11:00بالليل..

بيت أبو فيصل

وصل فيصل البيت وهو يحس براسه صاير بالونه..
صعد للجناح ومالقى أحد أتجه لغرفته ورمى نفسه ع السرير..
فيصل:أححح شنو ذا
وطلع الحلق من تحت ظهره..
ورماه بغضب للباب..وبدون ماينزع حتى الشماغ راح بنووم عمييييق..
تك تك تك..
دخلت دفى ولقته ناااااايم بسابع نومه..
دخلت لداخل وقربت منه وجت بتعدله لكنه وقفت..
دفى بهمس:ريحه..ريحة بنت
وعلت صوتها:بنت يافيصل بنت..قوم..وين كنت هاه
فتح نص عين:روحي أللحين مالي خلق أبي أنام
دفى:لا قوم أللحين قول لي وين كنت هاه؟؟
فيصل:أوووهوو وين بكون يعني كنت بالعمل
دفى:تكذب فيك ريحة عطر بناتي
فيصل:دفى مالي خلقك أللحين خليني أنام وبكرى تعالي وطلعي أللي براسك
دفى:لا اللحين قوم وقول لي من فين جات هذي الريحه هاه
فيصل:وأنا شدراني
لف للجهه الثانيه..
دفى:فيصل قوم كلمني وقول لي بجد من فين هذي الريحه؟؟
فيصل:.....لارد
دفى:ياتقوم ياأدق على صقر يجي وياخذني من هنا
فيصل:.....لارد
دفى:طيــــب على راحتك
طلعت الجوال ودقت على صقر..
دفى:ألو صقر
صقر:هلا وغلا وين أللي بتجي؟؟
دفى:تقدر تجي أللحين وتاخذني؟؟
صقر:في الخدمه أربعه وعشرين ساعه
دفى:تسلم لي
صقر:نص ساعه وأكون عندك
دفى:أوكي خذ وقتك
صقر:أشوفك بخير
دفى:وأنت بخير
وسكر التلفون..
دفى:صقر شوي ويجي
جلس فيصل وعيونه حمراااااا:والله ثم والله إن عدت رجلك الباب ماترجعين
دفى:أوكـي
وطلعت من الغرفى وراحت للغرفه الثانيه وصارت تشيل ملابسها وتحطهم بالشنطايه..
نص ساعه وهي خالصه..
دق صقر:يالله أنا تحت
دفى:ثواني وأنا نازله
وجت بتفتح الباب..
فيصل:لحظه
لفت دفى براسها:نعم؟؟
فيصل:ليه أللحين أنتِ رايحه؟؟
دفى:لأني قلت لك من فين هذي الريحه أللي فيك وأنت قلت وش دراني..موانت إتهمتني أني خنتك؟؟..أوكي وأنت كمانه خنتني..وأله من فين جات هذي الريحه
فيصل:طيب على راحتك..لكن على ماأعتقد سمعتي كلامي أللي من شويه
دفى:إيه سمعته((وتقلده))والله ثم والله إن عدت رجلك الباب ماترجعين
فيصل:وأنتِ متأكده تبين تطلعين؟؟
دفى:إيه
فيصل:طيب على راحتك..أنتِ طالق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى بلقت عيونها:إيــــــــش
فيصل:كلمه وسمعتيها..خلآص أللحين أنزلي محد ماسكك
دفى:تطلقني يافيصل
فيصل:إيه قلت لك بتطلعين ماترجعين
دفى:أنا..تطلقني..
فيصل:ومن غيرك بذمتي علشان أطلقها
نزلت دمعتها على خدها ودي جيت لها وقلت لالا أمزح معك ماطلقتك أنا بس أمزح..لكن حسيت بكرامتي واقفه وتقول أنت قلت كلمه وماراح توقف قدامها..
دفى:طيــب..لكن قبل لاأمشي..أنا حبيتك..والمحب ومايخون محبه..لكن أنتّ خنتني ومعناتها ماحبيتني
فيصل:ومن قال أني خنتك؟؟
دفى:والريحه أللي فيك؟؟
فيصل:هذي من دخلت وهي موجوده
دفى:صدقتك
وفتحت الباب وطلعت..
بعد ماطلعت رحت ركض وفتحت الباب..
لفت دفى راسها..
كنت راح أروح وأحضنها وأقول لها أرجعي لكن:نسيتي شنطتك الثانيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى:راح أنزل هذي وأرجع آخذها..
فيصل:لا أنا راح أنزلها علشان ماتوطين هذا المكان مره ثانيه..!!!!!!!!!!
كنت أقول كل كلمه وأحسها تطيح عليها مثل السهم..
نزلت راسها ونزلت..
ولحقتها وأنا ماسك الشنطه وصلتها عند الباب وحطيت الشنطه ولاكأنها موجوده إتجهت لفوق..
----------------------------------------------------------------------

لما وصل لي الشنطه فتحت الباب وطلعت وجلست على عتبت الباب أحس برجولي مو جايه تشيلني وأبي أطلع أللي بقلبي أللحين
شفت ظل قدامي رفعت راسي بسرعه ولقيت بوجهي صقر..
صقر:شفيك جالسه هنا..؟؟؟
رفعت راسي وقفت ورميت نفسي بحظنه وجلست أبكي وأبكي وأبكي...
صقر:شصاير؟؟؟
دفى:آآآآآآآآآآآآآهئ طلقني ياصقر فيصل طلقني آآآآآآآآآآآآآآآهئ
جمد صقر بمكانه وطلعت عيونه..
صقر:شنووووو طلقك..؟؟؟
دفى:إيه طلقني
صقر:شنو شنو شنو هو على كيفه
دفى:أنا السبب أنا سببتي لنفسي كل شي
صقر:ياقلبي لاتلومي نفسك
دفى: قال لي تطلعين من هنا ماترجعين لكن أنا ماسمعت له..ماتوقعت أنها راح توصل للطلاق
صقر:خلاص تعالي أللحين معي يالله
مسكني ووقفني ووصلني للسياره وأخذ شنطاياتي وصفهم بالشنطه ورى..
وركب جنبي..
وحنا ماشين ورايحين ع البيت..وقف بالطريق..
صقر:أي نكه تحبين؟؟
رفعت راسي:إيش؟؟
صقر:أي نكهه آيسكريم تحبين؟؟
دفى:أحلف بتجيب لي أسكريم
صقر:إيه دايماً أشوف بالمسلسلات الأجنبيه إذا زعلوا أو ضاقوا أخذوا لهم هذاك الآيس وياكلون فيه ليه ماتجربين
دفى:طيب على راحتك
نزل صقر وأنا رحت لفيصل ياترى أللحين شوء يسوي؟؟.. هو يبكي مثلي وأله نايم وأله شوء يسوي يترى..؟؟
أتفتح باب السياره ودخل صقر..
صقر:جبت من كل نكهه حبتين
وحرك السياره..
أنا كنت اناظر بالنافذه ولاكأني أناظر كنت بعالم ثاني..
قطع عليه صقر:يالله أنزلي
رفعت راسي له:وين..؟؟
صقر وإبتسامه عريضه على وجهه:البحر
فتح لي الباب ونزلت..فتح شنطاية السياره وطلع منها فرش..
دفى:مستعد ماشألله عليك
صقر:ههههههههه لا هذي الفرشه دايماً بالشنطايه أستعداداً لأي رحلة مفجأه مثل هذي
فرشها وجلسنا نناظر بالبحر صفف صقر الآيس وعلشان ماأستحي فتح له واحد بنكة الشكليطه وجلس ياكل فيه..
أخذت لي توفي وجلست آكل فيه..ومع كل قضمه كانت تنزل دمعه..
-----------------------------------------------

11:30بالليل..

الكل مستغرب وجود لوجين بين العيله..وهي برضوا حاسه نفسها غريبه..
بتول:لوجين تقومين معي جنب البنات
لوجين:إيه ماعندي مانع
وقفنا وإتجهنا للغرفى..
جلسنا جنبهم..
بتول:ودفى ماراح تجي؟؟
مي:والله مادقيت عليها بس شكلها خلآص ماراح تجي
بتول:آآها ليه طيب؟؟
مي:تقول نست ماقال لرجله عن الجمعه
بتول:أهاااا طيب أكلمها؟؟
مي:مفيش مانع
إبتسمت ووقفت ودقيت ع دفى لكنها ماردت..
________________________________________

عند دفى وصقر..
كانت شنطاية دفى بالسياره وماكان الجوال جنبها..
صقر:هاه أحسن؟؟
دفى:إيه إن شألله
صقر:أجل صلح علاجي السري
دفى:ههههههه إيه صلح
صقر:يافديت ها الضروس عسها دوم تبين
دفى:تسلم لي ياخوي وربي ماقصرت معي
صقر:ولو ماسويت شي..أله كم الساعه؟؟
دفى:الساعه أللحين كذا إثنعش أله شويه
صقر:أجل بنتأخر عليهم يالله خلينا نقوم
<<<<ماعجبكتكم سآلفة الآيس +_^
وقفت دفى:طيب كيف راح أقول لأمي وأبوي؟؟
صقر:هذي المهمه عليه خليكِ أنتِ بس مرتاحه أوكي
دفى:طيب
ركبوا السياره وحركوا ع البيت..


__________________________________________________ _____


بيت أبو فيصل..


فيصل جالس ع السرير وحاطِطّ مخدة دفى في حظنه..
ياترى أللي سويته كان صحيح..أكيد غلط لكنها إستفزتني والريحه هذي أللي مدري من وين جات..يمكن هي أللي تبيني أطلقها ورشت الغرفى بالعطر علشان تاخذ راحتها مع هذاك محمد..
وهو يفكر ويفكر راح بنوم عميــق..
وكانت هذيك الليله كل أحلامه بدفى..

--------------------------------------

أول ماوصلت دفى صعدت فوق ودخلت وحده من الغرف وماتدري أي غرفه ورمت نفسها على السرير وطلعت ثوب فيصل أللي أخذته معها وحطته جنبها وراااحت بنووووووم عميق..


رااح صقر لأبوه وأمه وفهمهم كل شي..

_______________________________


أنتهى الجزء الخامس والعشرون..


هاه شرايكم أدري تشآآآك<<<صدمه

بوح قلم 18-07-12 07:47 AM

الجزء السادس والعشرون..


أنتهينا ياحبيبي هنا وصلنا نهاية مشوارنا
أنكتب لنا الفراق بهذه المحطه..!!!!!!
____________________________________

طخ طخ طخ طخ طخ...
فتح فيصل عيونه
طخ طخ طخ طخ طخ..
:قووووم قوووم قوم من النوم قام سعاك يالله قوووم
وقف فيصل وإتجه للباب وفتحه وهو مغمض عين ومفتح عين..
ومايحس غير بحاجه تهوي على خده...
طاح ع الأرض ورفع راسه..
أحمد:تطلق بنت عمك..أنت ناوي تجلطني صح..
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم
أحمد:أبي أعرف بس شنو السبب أللي خلاك تطلقها هاه
فيصل وقف:أستفزتني يايبا
أحمد:قوم قوم بسرعه وألبس وتعدل نروح أللحين نرجع بنت عمك
فيصل:لا مانيب بمرجعها
أحمد:والسالفه على كيفك متى ماتبي تتزوج ومتى ماتبي تطلق
فيصل:إيه على كيفي
أحمد:وتراددني بعد
فيصل:ينقص لساني لو راددتك
وصلت أم فيصل:شفيها أصواتكم واصله لتحت؟؟
أحمد:ولدك الحبيب طلق بنت عمه
البنات كانوا تحت ولما سمعت منال كلام أحمد حست بشي بارد نزل على راسها..صحيح هذا أللي كانت تبيه لكنها حست بشعور غريب خلها تلعن نفسها..حست نفسها حقيره..
ديم بأذن نغم:فيصل طلق دفى
نغم:شنووووووووووووووووو..!!!


__________________________________________________ _________________________



فتحت دفى عيونها وجا ضو الشمس القوي بعيونها..
وقفت ونزلت لي تحت وراحت ع الغرفى أللي ينامو فيها البنات بالعاده ولقت بتول وآسيه جالسين بزاويه ويقرقون أما البنات الباقين نايمين..
أول ماشافوني كل وحده مسكت بطنها وراحت بنوبة ضحك..
دفى:بسم الله وش فيكم تضحكون..؟؟
آسيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه شعرك شعرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دفى:وش فيه شعري.؟؟
بتول:هههههههههههههههههههههه شعرك أزرق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
إبتسمت..وقفوا وسلموا عليه وكل وحده ماسكه بطنها..
بتول بهمس:من متى وانتِ هنا؟؟
دفى:من أمس جيت بنص الليل ونمت فوق..!!!!!
بتول:ليه ماجيتي سلمتي علينا هاه؟؟
دفى:كان فيني النوم ومالي خلق لأحد
آسيه:تعالي تعالي معانا
رجعنا وجلسنا بنفس الزاويه..
آسيه:لك وحشه ههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:وش فيكي
آسيه:سامحيني لكن شعرك يفرقع ضحك
دفى:وش أسوي اليوم أدق عليهم وآخذ حجز جديد وأنزع الصبغه
بتول:ضعفتي يالدبه
دفى:عاد ضبطيها ضعفتي يالدبه
آسيه+بتول:هههههههههههههههههههه
دفى:أششششش أللحين يجلسون من النوم
ضلينا نسولف إيليما دخلت علينا أم صقر..
وقفت دفى وراحت لأمها وحظنتها..
منوره:ياااقلبي يادفى
صارت دفى تصيح وأمها حاظنتها .. أنا وآسيه إستغربنا شو السالفه كل ذا شوق ..
دفى وعيونها شلال:يماا ماكان قصدي توصل مشكلتنا لهذي الدرجه
منوره:ياحبيبتي أنتِ مادخلك هو السبب
بتول:هيه نحن هنا..شصاير..؟؟
دفى فكت من أمها وقالت: فيصل طلقني
جمدت آسيه بمكانها لما سمعت كلمة ((طلقني))وخافت لو تكبر المشكله أللي بينها وبين ياسر وتوصل للطلاق..!!!

__________________________________________________ ________________________


فيصل: ماأقدر خلاص خلص صبري طيب
أحمد:راح أنتظر فترة علشان تهدا الأمور .. وبعدها راح أجمع كُبار العيله وترجعها رضيت أو لا
فيصل:لا ماأتحملها ترجع مره ثانيه
أحمد:لالالا خلني أذكرك شويه أرجع لورى .. مين أللي قال ودي ببنت عمي .. هااااااه مو أنت .. خلاص أللحين تتحمل المسؤوليه
فيصل:ياأبوي كلامك تاج على راسي...
قاطعه:خلاص كلامي تاج على راسك الأسبوع الجاي راح ترجعها وهذا آخر كلام
فيصل:لكن ...
قاطعه:مافي أي أعتراض وراح تمشي ورى كلامي سامعني
فيصل: تآمر أمر
أحمد:وأللحين روح تجهز ننزل العمل
فيصل:حاضر


أول مانزل أحمد..

فيصل:وووووه أشوه جت منهم ههههههه والله أعرف أمثل
وراح يتجهز للعمل

__________________________________________________ _________________________


ساره:أنتِ السبب يامنال ماأدري أللحين وش تحسين فيه .. لكني ماتوقعت أبداً إن تفكيرك دنيءْ كذا أبداً ..وربي طحتي من عيني
وقفت وجت بتطلع..
منال:سااااره لحظه
ساره:وش تبين زياده .. فيه مخطط جديد براسك ودك تسوينه .. رجاءً لاتدنسين إيديه
طلعت ساره وضربت بالباب وراها بقوه..
وقفت منال وراحت للمرايا..وضلت تناظر بنفسها .. لكنها بدل ماتشوف نفسها لقت حاجه ثانيه..
منال: لالا هذي مو أنا مو معقول أنا سويت كذا وسببت الأذى لفيصل..لا

__________________________________________________ _________________________


5:30المغرب...

محمد:قول قسم
صالح:واللهِ
محمد:دفى تطلقت
صالح:إيه
محمد سكت ثواني وقال:أيه الله يوفقها ياترجع له ياتاخذ أحسن منه
صالح بقق عيونه:إيــش..!!!!! ..تخيلت أللحين بتروح وتحجزها
محمد:أنا تغيرت ياصالح وشلت من راسي وحده أسمها دفى .. ماتبيني ليه أنا أبيه .. ليه أذل نفسي لأمثالها
صالح:لالا .. أنت مومعقول أبداً قبل كم يوم كنت بتموت وتاخذها وأللحين مسحتها من راسك ..ألوووووو وين عقلك
محمد:تو مارجع عقلي لاتخليه يروح مره ثانيه
صالح:وين الحب أللي كنت تقول عنه .. ؟؟
محمد:ماكان حُب ياصالح .. أهلنا قرروا مصيرنا وكتبوا لنا الحب .. لكن مثل ماأنت شايف صدقناهم وكذبنا على أنفسنا .. قلنا إيش حُب قلنا .. قالوا دفى لمحمد ..قالوا صقر لبتول..وين..شفت صقر أخذ بتول..لا ..ليه نمشي ورى مستقبل كتبوه لنا ليه ماأحنا نكتب لنا مستقبل ونمشي بطريقه..قبل لاتتزوج ماكانت تفكر: هذي أللي سموها لي راح آخذها..كذبوا الكذبه وللأسف حنا صدقناها .. ليه مانترك هذي السوالف للزمن .. لو الولد يبيها يقول .. فرضاً ماكان يبيها .. فرضاً ماكانت تبيه؟؟ .. شفت وش مريت فيه أنا كلها كانت أكاذيب قالوها لنا أهلنا وحنا صدقناها..!! .. وياليت يتعضون ويوقفون عن هذي العاده ..للأسف مستحيل يوقفونها..
صالح:كلامك مو صحيح أنت أللي كذبت على نفسك .. أنت تحبها لكن ماتبي تظهر هذا الشي
محمد:للأسف أنت مثلهم .. راح تستمر هذي العاده لأجيال وأجيال والله أعلم إيش راح تسبب من مصايب

__________________________________________________ _________________________



الكل:كللللللللللللللللللللوووووووووووش كللللللللللللللللللللللووووووووووووش
أم صقر تحاول ماتبين أللي بقلبها وتخُم مي:مبروك ياحبيبتي
مي:الله يبارك فيكِ
بتول فرحت كثير لمي وراحت لها وباركت..
آسيه راحت وحظنت مي:عقبال ماتولدين ونزغرد بولادتك
دفى.... كنت بعالم ثاني لكني لما سمعت بحمل أختي فرحت كثير وحاولت أني ماأبين أي شي:مبروك ياقلبي
مي:عقبال لك إن شألله.. وإن شألله تحملين هذي الفتره علشان يكونون عيالنا بنفس العمر تجيبين بنوته وأنا ولد ونسميهم لبعض
دفى حسيت بصخره بنص حلقي .. إكتفيت بإبتسامة وطلعت من الغرفى إتجهت للمطبخ..
لحقتني بتول:ليه ماقلتوا لهم؟؟
دفى: أمي قالت لانتكلم صار لنا فترة ماأجتمعنا كلنا فلانخرب عليهم جوهم
بتول:باين من وجهك أنه صاير شي
دفى:صحيح
بتول:إيه عيونك حمر ومنفوخه
دفى:أحط مكياج؟؟
بتول:لالا ماراح يسوي لك شي .. بالعكس راح تبين عيونك حمرا أكثر
دخلت عليهم أم رامي:أله دفى..وجهك صاير أصفر
دفى جمدت بمكانها..
بتول:تعبانه شوي
أم رامي:قلت يمكن حتى أنتِ لكن ماتبين تقولين
بتول:هههههههههههههههههههههههههههههههه لالا
أم رامي:أسكتي وخليها تتكلم
دفى:لاياخالتي تطمني مانيب حامل
أم رامي:أيه قولي كذا أللحين وبعد كم يوم أو كم أسبوع تعالي وقولي أنا حامل يعني على أساس علشان مانعطيك عين
دفى:لالا تطمني
أم رامي:طيب أللحين انا رايحه بس جيت باخذ العصير
دفى:أوكي
طلعت ام رامي..
دفى:تعالي تعالي
بتول:هذاني جنبك وش بلاك..؟؟
دفى:طيب طيب بسألك أللحين متى عرس فطوم وآسيه..؟؟
بتول:أيه هذي سالفه طويله ولسه ماحددوا العرس
دفى:ليه..؟؟
بتول:فطوم تبي بربيع وآسيه ورامي ودهم بذوالقعده
دفى:وياسر..؟؟
بتول:على حسب مافهمته يحاول يكون موقف محايد ولابقادر .. آسيه تهاوشت معه والله أعلم للحين ماقرروا متى عرسهم
دفى:الله يعينهم أجل
دخلت فطوم:هاااااااه جالسين هنا ليه تعالوا بسرعه
دفى:ليه..؟؟
فطوم:صار لي زمان مالقطت حلاو وبيرمون حلاو على راس مي
بتول:ههههههههههههه لالا أنا كبرت على هذي السوالف
فطوم:أقول عاد تعالي لأطيرك لآخر الدنيا تعالي يالله
مسكتنا من إيدياتنا وسحبتنا أنا كل ماجيت ألقط حلاو أخذتها وحده بالنهايه ماأخذت ولاوحده فأعطتني أمي كم وحده لقطتهم

__________________________________________________ _________________________




12رمضان...
على الفطور ..
كبار العيله متجمعين حاولين طاولة الأفطار..
وبغرفة ثانيه كانت دفى وبنات خالتها وبنات عمها ..
وبالصالة الحريم جالسين هناك..

الأصوات من حاوليه كثيره لكني مانيب معهم كان قلبي ينبض بقوه وأحس أنو كل أللي حاوليه يسمعون نبضي..
قطع عليه سرحاني نغم وهي تهزني : هيه أقول لك عمي يبيكِ
دفى:عمك..؟؟
نغم:لا البنت راحت فيها عمي أبوك يبيكِ
دفى:آهآآإأ أيه أيه جيت
وقفت ومسكتني نغم وسحبتني معها..
كان كل تفكيري بالشرط أللي راح أشرطه والمحاضره أللي أنا محضرتها علشان أقرقها فوق راس فيصل...


عند الرجال...

كنت متحمس زيادة عن اللزوم يكلموني ومن شدة حماسي أرد بصوت عالي كأني أصرخ ..
كان كل تفكيري أللحين راح ترجع لي دفى .. ماعاد أعاملها زي ماكانت معاملتي معاها .. راح أوريها الشخص الجيد أللي بداخلي واوريها أني رجل حون وطيب...

محمد ماحظر اليوم مع أنه أخوه موجود وأبوه برضوا توقعت أنه ماراح يجي اليوم...




__________________________________________________ _________________________


مكان بعيد عن الفوضى والهذره مكان هادي كان كل مايتضايق يروح له ..

جالس بالسياره ويناظر الرخصه أللي بيده ويتذكر كلام دفى:برا أنقلع برا أقلب وجهك هناك لو أنك تحبني كان تمنيت لي السعاده وماجيت لي بليلة زواجي تقول لي أنك تحبني !!!


محمد: كذبت على نفسي مدة طويله .. ذنبي أني وثقت فيكِ



أنتهى


البارت السادس والعشرون أنتهى ....





البارت الجاي هو البارت الأخير ..
أتمنى تعطوني رايكم بكل صراحه ... وتعليقاتكم

تحياتي.. خدووج

همساتنا 02-07-17 02:24 AM

رد: ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..
 
وين البارت الاخير رجاءا نريد نهاية تجنن ومثير

همساتنا 12-02-18 07:37 PM

رد: ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..
 
:mod4uf8: الرواية كمليها رجااااااااااااااااااااااءآ والله ضغطنا ارتفع من الانتظار:welcome3::welcome3::welcome3:

ن بنت ح 01-08-21 10:37 AM

رد: ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..
 
الرواية مب مكتمله !!!
ليش محطوطة في قسم الروايات المكتملة !!!
وغير هذا مكتوب عليها من برى مكتملة !!!


الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية