منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر .. (https://www.liilas.com/vb3/t170827.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:16 PM


منزل سليمان..

العصر..الساعه 4









لبست طقم ناعم..بدي واسع لونه تفاحي وماسك مع الخصر وبلوزه بس اكمام من التل البني وتنوره بني وتشجير تفاحي ..حطت مكياج خفيف كحل وقلوس بس..لبست العيال ونزلت





سليمان:بتزورين الحين؟؟

سلمى:ايه بنزل العيال عند امي كانت تتكلم وهي واقفه عند مراية المدخل وتلبس نقابها..

سليمان:انا بوصلك..

سلمى:خلك مرتاح..السواق موجود..

سليمان:عصب من اسلوبها..صار لها ايام وهي اسلوبها ينرفزه..انتظرك بالسياره..

وطلع..





ركب سيارته وشغلها وهو يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لها..





طلعت وركبت بسيارة السواق اللكزس السوداء..





انهبل...هذي وش ناويه عليييه.... نزل وهو معصب اتجه لها وصار وراها بالتمام وهي ماتدري بتركب السياره..



سليمان:صرخ فيها..انتي تعاندييين؟؟

سلمى:انتفضت..بسم الله الرحمن الرحيم ..والتفتت عليه وهي تحني جسمها علشان تجلس...وبابرد من البرود ..انا اعاند !!!!من قال؟؟

سليمان:مسك اعصابه..سلمى انزلي اركبي معي دام النفس طيبه..

سلمى:مسكت باب السياره تبي تسكره..سليمان رجاء تراني موناقصه

سليمان:مسك الباب يمنعها تسكره..يعني انا اللي ناقص..انزلي ..

سلمى:روحه معك مورايحه..هي السالفه موغصب..تتكلم بهدوء وباصرار ..وهالشيء استفز سليمان..

سليمان:طيب ..وصار يتكلم بنفس هدوئها وبتحدي اكبر..ياتروحين معي يامافي روحه من اصله..

سلمى:سليمان..انا قايلتلهم اني بزورهم موحلوه بحقي..

سليمان:وانا ماقلت شيء..انزلي اركبي معي..

سلمى:لحوول..قلتلك موووو رااااااكبه ترى مو غصب..

سليمان:لا مو غصب تركبين معي بس غصبا عليك مافي روحه الا معي..





سلمى:نزلت من السياره واتجهت للبيت وتركت عيالها بالسياره..

سليمان:لحقها..ومسك ايدها بقووه..ولفها له..





قوليلي شساااااالفتك؟؟؟

سلمى:فك ايدي انت تعووورني..

سليمان:فكها..قوليلي وش قصتك؟؟كان يحاول يكون هادي





سلمى:انفلتت اعصابها..يوووه انا زهقت من اسألتك..تبيني اقولك شفيني..

انت اللي فيني..ونزلت دموعها غصب..انت ليش تخوني لييش

انا شقصرت فيييه قول انطق..

سليمان:حس برجفه تسري بكل جسمه...انتي شتخربطين؟

سلمى:صرت على سنونها..انااااا مااااخربط مااااخربط ..

سليمان:سلمى شهالكلام؟؟اناا اخووون ..انا!!!!

سلمى:لا انت ماتخووون حشا...وبتردد..انت متزوووج..

سليمان:لااااا انتي انهبلتييي..كان قلبه يدق بسرعه

سلمى:لا انا مانهبلت..فتحت نقابها ومسحت دموعها..طالعت فيه..طلقني.

سليمان:ايييييش؟؟؟؟

















---------------------------





















وبنفس الوقت

قصر ابو سليمان..

لابسه عبايتها وتظرب برجلها بالارض ..واقفه عند الدرج ورافعه راسه فوق وتنادي

ليييييييلى ليييييييييلى

عبير:ياربي يابرد هالبنت..ليلووووووووه





دخل وسمع صوتها العالي





خالد:بل بل بل حشى مو صوت..

عبير:لييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىى(تسوي نفسها ماسمعته)

خالد:عبيروه يالدبا ترى بوريك اعقلي

عبير:لييييييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىى كانت تنادي وهي تطالع فيه..

خالد:نزل نظارته ولحقها..مسكها وضربها على خفيف

عبير:توبه توبه

خالد:ناس ماتجي الا بالعين الحمرا..وفكها..وهو ينفض يدينه كأنه متقرف..وين رايحين؟؟

عبير:حطت ايدها على خصرها ومالت...الكازينو..

خالد:انتي لو شافك الكازينو طردك..مايتقبل هالاشكال..

عبير:صادق مايتقبل الاشكال الراقيه..وصارت تدور حوالين نفسها ..تغديت؟؟

خالد:لا احتريك..وين بتروحون؟؟

عبير:لخالتي..تروح معنا

خالد:لا بريح شوي...وبالليل عندي شغل..لا تتأخرون..

عبير:عشتووتحوس بفمها ..خويلد يتحكم فينا

خالد:والله انتم امانه..مع اني اكره المسؤليه..

عبير:احيانا اشك انك رجال..

خالد:وانا اشك انك انثى..

عبير:ايه صح خالتي متى بتسافر

خالد:ابتسم بمكر..قصدك ام رجلك؟؟

عبير:ثقيييييييل دم..

خالد:مافيها شيء يمكن قصدك خالتك الحقيقيه..انا شيدريني؟؟وحط رجله على اول درجه..

عبير:ماعلينا متى؟؟

خالد:بكره الصبح..تبين تروحين معهم ؟؟

عبير:وددي..

خالد:بس اخاف فيصل يرفض

عبير:ليييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىى

خالد:لسسسسسسسسسسسسسسنه يالحماره..

ليلى:جييت جييت..فجرتي طبلة اذني كانت تنزل مع الدرج وعباتها بيدها



عبير:ودامك تسمعين ليش ماتردين؟؟

ليلى:علشان ينبح صوتك..هلا خالد

خالد:ياااازين الذووق ياناس

عبير:شكرا شكرا..امشي تأخرنا..

ليلى:خالد اذا تبي غدى قول للخدامه واذ..تقاطعها عبير

عبير:هي انتي تراه راعي بيت قبلك..والبيت موغريب عليه..وبعدين هذا وجه بن فهره مايستحي..

امشي امشي اخرتيني

ليلى:افف طيب..

وطلعو...















-------------------





















العصر الساعة خمس الا ربع



قصر ابو صالح(عيسى)

دخلت على اختها وهي واقفه على البلكونه وشعرها يطيره الهواء الحار اجواء الرياض بهالفتره لا تطاق...





غيوض:حطت يدينها على كتوف اختها..ازايك ياجميل

عاليه:التفتت هلا بسويهرةالليل..

غيوض:شعندك واقفه بالجو الجميل..ولفحها الهواء الحار..اوو عاليه انتي ماتحسين؟؟

عاليه:ههههه..احس ..هالكلمه مو موجوده بقاموسي..

غيوض:اقصد ماتشعرين بالحراره ؟؟

عاليه:عمرك سمعتي ان النار تحس بالنار؟؟هالهواء اللي مو متحملتيه ترى بالنسبه لي هواء بارد..

غيوض:مسكت ايد اختها ودخلتها داخل وسكرت البلكونه..لقت عاليه جلست على الكنب..تخطتها وجلست على سريرها وتربعت...يعني بالنهايه تحسين؟؟

عاليه:نزلت عيونها بالارض..رطبت شفايفها وهي تطالع برجولها المحرقه..ماادري ..عمري ماوقفت عند هالكلمه..يمكن النار اللي بداخلي ..القهر ..الحقدوالكره تسمونها احساس..وهزت راسها بس لي هي ردة فعل طبيعيه..يعني مو احساس..اااه

..قالت بملل.. ماعلينا..ماقلتيلي شصار على سفرتنا؟؟

غيوض:ابتسمت ..لا مافيه سفره جدي تعبان..

عاليه:كشرت..افف

غيوض:عاليه تراني احب جدي لاتقولين افف

عاليه:وانا اكررررهه وماادانيه..شافت اختها كشرت..اللي مايدانيني ماادانيه..

غيوض:مالومك..طيب قومي البسي بنطلع لصحارى شرايك؟؟

عاليه:اوكيه ..




♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:17 PM


وبعد نص ساعة نزلو مع بعض ولابسين عباياتهم..

وقبل مايفتحون الباب انفتح..





ابو صالح:ماشاء الله انسه عاليه طالعه وين رايحه؟؟؟

عاليه:بروح للسوق..

ابو صالح:توسعين صدرك؟؟

عاليه:وهي تعرف زين لهجة ابوها هو بيرفع ضغطها بالاسئله وبعدين يمنعها بس ليش ماارفع ضغطه انا ..هي خاربه خاربه...طالعت فيه بتحدي..فيه مانع وانا ماادري



ابو صالح:مسك ايدها..وعطاها كف...ايه وانا اللي مانعك

عاليه:انت تمنعني!!خلك تصير رجال قبل وبعدين تكلم

ابو صالح:وطال لسانك بعد..ومسكها مع شعرها..

عاليه:لحووول انت بفهم شتبي ؟؟اصلا شمرجعك للبيت..

ابوصالح:صقع براسها الجدار..انا مو رجال ها؟؟

عاليه:للاسف ولا بعمرك تفكر تصير رجال..

ابوصالح:طيب يابنت شيماء وصقع براسها الجدار..ها مو رجال

غيوض:خلاص ترى تأخرت بروح للسوق وانت عطلتنا..طالعت بنظرات ابوها ..وكشرت..لو سمحت يعني

ابو صالح:رماها على الارض..تفي ..فارقي الله لايردك وبتشوفين شبسوي فيك..وتركهم

غيوض نزلت لاختها..وساعدتها توقف..

غيوض:كان لازم هالكلمتين يعني

عاليه:احسسسسسسن خليه يرتفع ضغطه..مثل مايرتفع ضغطي..تكلمت او ماتكلمت ضاربني ضاربني..على الاقل اتكلم تبرد حرتي شوي..

غيوض:فيك حيل نروح ولا نأجلها

عاليه:وهي تعدل غطاها..خبله انتي خلاص انا ماصار يأثر فيني شيء..امشي امشي..

مسكت ايد اختها والارض تدور فيها..





طلعو ولقو السياره عند الباب ركبو ..



عاليه:افف راسي يفتر..اقول خلينابس نفرفر بالسياره مااقدر امشي

غيوض:طيب خلينا نجلس

عاليه:واخلي العقرب يستانس لا والله ماطرت..





طلعو من البوابه وبنفس الوقت فيه سيارة طلعت من بوابة جيرانهم



غيوض:اكيد شموخ او نوال..سعيد(السواق) اظرب بوري لهم..

وقفت السيارتين بجنب بعض بنص الشارع وانفتح الشباك..





نوال:هاااااااي

غيوض:هايين كيفك؟؟

نوال:بخير ..وين رايحه؟؟

غيوض:بنتمشى مافي مكان محدد..وانتي

نوال:لا انا بروح لمركز التجميل عندي موعد..عاليه وين؟؟

عاليه:روحي لمستشفى عيون بدل التجميل يالعمياء

نوال:هههههه والله ماشفتك كيفك مع عقربكم؟؟

عاليه:اووه نوال بالله غيري سيرته

نوال:طيب ليش ماتروحون معاي دام ماعندكم مكان محدد؟؟

غيوض:التفتت لعاليه..شرايك؟

عاليه:لا مالي خلق انزل ..

غيوض:نوال مالنا خلق..سلمي على شموخ

نوال:اوكيه سي يو..وسكرت شباكها وكلن راح لوجهته..



غيوض:ياحبيلها نوال مررره كوول

عاليه:الا غبيه ماتعرف مصلحتها..فيه احد عاقل يكره زياد

غيوض:هو بشكل عام اللي تحب الرجال مجنونه..بس لحالتها هي تقول انها تحب حسين

عاليه:ههه عجبتني مجنونه اللي تحب رجال..

غيوض:وانا صادقه..اصلا سبب كل كوارث الدنيا الرجال..واذا مو مصدقتني دوري اي مشكله وبتلقين ان ساس المشكله رجال..

عاليه:وتمسك راسها..لا حاقده بقووووه...لا يكون كرهتيهم بسبة هالعقرب..وييييه ماعندك سالفه..

غيوض:والله كل واحد حر برايه..سعيد معك سيجاره

سعيد:مدلها باكيت..تفضلي عمتي

غيوض:اخذت حبه وحطتها بفمها وفتحت شنطتها تطلع ولاعه..وفجأه..طالعت بأختها..ليه سحبتيها

عاليه:انتي مو صاحيه ..انتي ماتعرفين اضراره

غيوض:عاااارفه..

عاليه:اذا صرتي لوحدك دخني براحتك بس وانا موجوده لأ..اااه

غيوض:عاليه راسك يعورك تروحين للمستشفى

عاليه:اروح تنكتين انتي..لا انا اعرف نفسي شوي ويروح الالم..مري باسكن روبنز

غيوض:انا مادري لمتى تكابرين..افف..سعيد روح باسكن..

















------------



بعد

مارجعو من صلاة المغرب..

في بيت ابوفيصل..

كان جالس يلعب بلاي ستيشن وامه وابوه يتقهوون..

ابوفيصل:جهزت كل اغراضك؟؟

محمد:يبه الله يطولي بعمرك هذي عاشر مره تسألني..

ابوفيصل:هذا جزاي..

محمد:قول انك تبيني اترك اللعب..

ابو فيصل:انت مو خايف على عيونك..وبعدين سمعت ان هاللعبه تأثر على المخ..

محمد:يبه اشااعات..لو تأثر كان أثرت على اللي قبلنا..

هذولي اخواني وعيال عمي كلهم لعبو فيه ولاصار فيهم شيء..

ابو فيصل:طيب اترك اللعب ابي اسولف معك..

محمد:يبه انا باااخر اللعبه حرام اتركها..

ام فيصل:لاتحاول فيه ولدك مدمن عليه..

ابوفيصل:انتي مو تقولين سلمى بتنزل العيال عندنا..شفيها تأخرت؟؟

ام فيصل:يمكن غيرت رايها وخذتهم معها

ابو فيصل:وليه تاخذ العيال معها؟؟صارلي اسبوع ماشفتهم..

محمد:اسبوووووع..يبه قبل امس وهم عندنا وناصر ابوه كل يوم يجيبه معه للشركه..

ابو فيصل:على طاري الشركه..جهز نفسك بتداوم معي..

محمد:يبه انا وش يوديني..تو الناس علي..

ابو فيصل:لا انت صرت رجال وابيك تفهم الشغل زين..مابيك زي اخوانك..انت بتصير ذراعي اليمين..

ام فيصل:انشاءالله يااارب..

محمد:يعني ماتبوني اكمل جامعه؟؟

ابوفيصل:اترك اللي بيدك وكلمني زي خلق الله..

محمد:حط ستارت..ولف على ابوه..تفضل طال عمرك

ابوفيصل:انت خلص الثانويه اول وبعدين يصير خير..

ام فيصل:لا انا ولدي مو اقل من اخوانه..يدخل جامعه

ويدخل ادارة اعمال..

ابوفيصل:يصير خير..فيصل وينه؟؟





فيصل:السلاااام عليكم..ويحب راس امه وابوه..ويصقع راس محمد..



محمد:اي يالدب..بدل ماتحب راسي..

فيصل:انت على طول للبلاي ستيشن..قوم سولفلنا عن الشرقيه..

ابو فيصل:عجزت عنه ..

ام فيصل:وتمدله فنجال القهوه..وشفيك تأخرت..

فيصل:لابس طلعت مع خويي ..وبعدين تونا..خالد ماجاكم..

ام فيصل:لا ماجاء..هوخلقه يوم ساكن عندنا بالبيت مانشوفه..وشلون الحين..

محمد:تصدقون عاد هذا احسن خبر سمعته..خلوه ينحشر شوي..كل يوم يطلع وكل اربعاءتخييم..وكمل لعبه وبنفس الوقت يسولف معهم وهو معطيهم ظهره

ابوفيصل:الله يهديه..

فيصل:يبه مافيها شيء..الواحد يحب ينفس شوي عن روحه..وبعدين اخوياه كلهم زينين وماشي مستقيم..

ام فيصل:الحمد الله..بس هو لو يتزوج..يمكن يهجد شوي

محمد:انتم زوجو الشايب اللي جالس عندكم اول بعدين فكرو بخويلد..

فيصل:اي والله صادق محمد..

ابوفيصل:انشاء الله اول مايرجع عمك نملك..وبنهاية الصيف تتزوج

ام فيصل:ودراسةالبنت؟؟انتم ماسالتوها؟؟خوذو رايها بالاول..

فيصل:دراستها تكملها وهي متزوجه..مافيها شيء..

ام فيصل:بس ماكان هذا كلامك يوم كنت خاطب ميساء؟؟



ابو فيصل:وش هالكلام؟؟

محمد:يمه خلاص كل واحد راح لنصيبه..الله يهديك..



فيصل:وقف..يمه انا يوم كنت خاطب ميساء هي اللي رفضت تتزوجني الا بعد ماتنتهي دراسه..ورجاء يمه مابيك تعيدين لي هالطاري..تصبحون على خير..

ام فيصل:وصلاة العشاء؟؟

فيصل:محمد يقومني..وطلع لغرفته

ابو فيصل:انتي متى تمسكين لسانك؟؟

ام فيصل:لا حد يلومني..اختي مقاطعتني..وماتبيني انقهر..وراحت للمطبخ..

محمد:يبه شرايك تشاركني باللعب..

ابو فيصل:اقول طفه وتعال دق على جدتك لا اقوم اكسره على راسك..

محمد:تامر طال عمرك..















سكر باب غرفته بقوه وكأنه يفضي شحنة الغضب..

جلس على الاريكه وصار يضغط على راسه بيدينه..

فيصل:ااااه كل مااحاول انسى امي ترجع تفتح الموضوع..هي ماتدري اني اتعذب..

ماتدري اني مجروح ..ميساء ميساء ميساء..ياليت ماكان فيه ميساء..تذكر صوت الرجال

ميوس..ضغط على راسه وكأنه بينفجر..سمع صوت طق الباب..









فيصل:ميييييين؟؟

محمد:انا..ادخل

فيصل:ادخل

محمد:دخل وانتبه لوجه اخوه اللي باين عليه الضيقه..جلس جنبه وحط ايده على كتفه وكأنه يهديه..دامك مو قد الشيء ليه تسويه..

فيصل:التفت لاخوه..وشو اللي مو قده؟؟

محمد:فراق ميساء

فيصل:حس نفسه مخنوق..ومو قادر يتكلم..اشر لاخوه يسكت

محمد:فيصل ترى اللي تسويه بنفسك مو زين..ياخي فضفض وسرك ببير..

فيصل:انت مو قلتلي اخطب عبير وميساء ماتصلحلك؟؟شغير رايك

محمد:غير رايي حالتك..انت تحب ميساء ولازلت تحبها..ومو قادر تتأقلم مع غيرها

فيصل:لا اقدر اتأقلم

محمد:تقدر اذا طلعت من دايرة ميساء وتركت التفكير فيها وتركت الحساسيه الزايده اذا جبنا طاريها..حاول تتقرب من عبير صدقني تحبها

فيصل:حاولت بس حاس اني اكذب على نفسي

محمد:معليش اكذب لين تصدق..انا مابي اسألك وش بينك وبين ميساء لانه اكيد شيء كبير ماينغفر..بس حاول ماتظلم عبير..سمع صوت المؤذن..قوم توضاء خلينا نروح للمسجد..

فيصل:ابتسم لاخوه..الله يكملك بعقلك..

محمد:نعم نعم يقالك مجنون علشان يكملني بعقلي قوم قوم..

فيصل:انتظروني تحت اتوضاء وانزل

محمد:قصدك انتظرك ابوي مشاء الله عليه مايمدي المؤذن يقول الله الا وهو بوسط المسجد..

















♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:18 PM


قصر ابو جاسم

بعد صلاة العشاء

في الصاله الارضيه جالسين يتفرجون على التلفزيون..

حطت ايدها على فمها..تحس نفسها بترجع..بس مو قادره..

نوره:شفيك؟؟

غادة:ماادري شكلي دخلني البرد..

نوره:روحي لغرفتك وتغطي زين..انتي هالايام صايره تشغلين التكيف على ابرد شيء..

غاده:صايره احس بحراره..حست نفسها بترجع وراحت للمغسله..

نورهوهي مبتسمه..اكيد حامل..والله وقرب يومك ياغويد)

غاده:رجعت وهي تمسح وجهها بكلينكس ..جلست جنبها..اقول امي مادقت علينا؟؟

نوره:امك؟؟ياماما انسي ولا بالاحلام امك وحده شريره ماتحب الا نفسها..



ويدخل ابو جاسم..



ابوجاسم:شلونكم؟؟

البنات:بخير..

ابو جاسم:بروح اغير والقى العشى والم..

وبعد ماجهزو العشى

على السفره..

ابو جاسم:باركو لاختكم غدير انخطبت



كلهم شرقو بالاكل



ابو جاسم:شفييكم؟؟

نوره:لا بس من المفاجأة..مين خطبها؟؟

ابو جاسم:ولد خالكم راكان..وبكره انشاءالله الملكه..عقبالكم

نوره:الملكه بالبيت..

ابو جاسم:اكييد..بس الحريم الله يهديهم يبون يحتفلون ببيت جدكم..

نوره:قلوبهم قاسيه..بس معليش بسوي احتفال صغيرون علشان غدير غاليه علي

ابو جاسم:الله يكملك بعقلك..

غاده:طالعت بنوره بنظرات ..الحمدالله

ابو جاسم:ماكلتي شيء..

غاده:شبعت..وطلعت لغرفتها تبكي..

ابو جاسم:انا حال هالبنت مو عاجبني..

نوره:وبكل لئم..ولا انا مادري شاللي مغيرها..اكيد فيه شيء..

ابو جاسم:ماحاولتي تتقربين منها تعرفين شفيها

نوره:بحاول..واكيد بقولك..













--------------------





















وصلو للرياض وسكنو بفندق الفورسيزون المملكه..







طلع من دورة المياه وهو لابس روب الحمام..

دقيت عليه؟؟وراح لشنطته يطلع لبس..



محمد:يقولون مسافر ومافيه الا اخوه

ابومحمد:التفت على ولده..وين سافر؟؟

محمد:ماادري سفر شغل..الحين شالسواة..

ابومحمد:نروح للبيت..يمكنه فيه ويبي يصرفنا

محمد:لا ماتوقع..

ابو محمد:حنا نروح وش بنخسر..











-------

















الساعه 12 بالليل

قصر ابوسليمان..

رجعو للبيت ولقو خالد ينتظرهم

خالد:مساءالخير..كان نمتو عندهم

ليلى:خالد مالي خلقك وطلعت لغرفتها

خالد:شفيها معصبه؟؟

عبير:وش يدريني عن اختك..من يوم ماطلعنا منهم وهي معصبه..

خالد:كذا من الباب للطاقه تعصب بدون اسباب..غريبه؟؟ويحك جبهته..

عبير:جتنا التلميحات..حبيبي لو انا اللي معصبتها باعترف..مو خايفه من احد..

خالد:اخس يالقويه..تعجبيني وياخذ الريموت ويقلب بالقنوات..

عبير:انا ولله الحمد كل احد يعجب فيني..بس في شيء غريب

خالد:اني جالس بالبيت ..

عبير:عليك نور..

خالد:مو انتي ياوجه العنز والمعصبه اللي فوق ربطتوني..

عبير:احسسن تستاهل..كانت تبي تروح



خالد:لحظه على وين..تبين تنامين..



عبير:لا ..لا تخاف بغير لبسي واسهر معك.

خالد:تلقيني بالقبو..وجيبي معك مكسرات

عبير:وهي بالدرج..طييييييييييب

خالد:حشى مو صوت..وينزل للقبو...















نزلت عبايتها بقوه ورمت نفسها على السرير..

ليلى:معقوله معقوله ..طيب هي وش دراها بالمشاكل

اللي كانت بينا..مستحيل..ناصر كان يشك فيني لا لا ماصدق..

بس عهود معترفه وتقول انها هي اللي قالت..يعني مستحيل تكذب..

لا انا ماصدقها اكيد هي تبيني اتهاوش مع ناصر واخرب حياتي بايدي..وبعدين انا واااثقه بناصر ومستحيل احد يزعزع هالثقه..ااااه ياناصر اشتقتلك مررره الله يعيني على غيابك..











قامت من السرير..خذت حمام منعش لبست بجامتها ونامت..





وقبل لاتنام رن التلفون..



ليلى:الو

ناصر:هلا حبييييييييبتي

ليلى:نااااااااصر

ناصر:عيون وقلب وحياة ناصر..

ليلى:وصلت..

ناصر:صارلي يمكن اربع ساعات بس شسوي تعرفين ابوي اول ماوصلنا كرفنا بالشغل..المهم انتي شلونك

ليلى:مالي لون عقبك..

ناصر:ليلى..صوتك موعاجبني..

ليلى:بكت...

ناصر:ليلى..حبيبتي..لووووولي ردي..

ليلى:معك..وتمسح دموعها

ناصر:ليش هالدموع

ليلى:اشتقتلك مره..ناصر ارجع

ناصر:وانا مشتااقلك مررره..حب يغير الموضوع..وشلون البيبي

ليلى:يسأل عنك..

ناصر:وخالتي زرتوها؟؟

ليلى:ايه تونا رجعنا منها..تذكرت كلام عهود وتنهدت..اه

ناصر:عسى محد غثك..انا مادري شلون تركتك مع عبير وخالد..

ليلى:لا حرام ماسوولي شيء..

ناصر:وش كنتي تسوين قبل ماكلم؟؟

ليلى:ولا شيءاول مارجعت حطيت راسي وانت دقيت..وانت شكنت تسوي

ناصر:انا....وراح الليل كله يسولفون على بعض...

















------------------























انفتحت البوابه وبنفس الوقت انفتحت بوابة جيرانهم..



غيوض:حنا وشفينا اليوم ..نطلع يطلعون ندخل يدخلون..

عاليه:سعيد وقف شوي..كانت تشوفه ماسك الجوال وينتظر البوابه تتكرم تنفتح..

اااااه يازينه ياناس



غيوض:عاد هاللي عاجبك عافته نوال..يوه عاليه شكلنا مو حلو وحنا واقفين

عاليه:بالله اسكتي وش يدريه ان بالسياره فيه احد

غيوض:حتى لوكانت السياره مظلله عيب..ابتسمت لما شافت الرنج تدخل لبيت جيرانهم..ندخل ولا بعد للحين ماشبعتي

عاليه:لا خلاص ادخلي ...تحركت السياره لين وصلت للباب الرئيسي بقسم الحريم





♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:18 PM










قصر ابو فيصل

غطت عيالها زين ونزلت وهي لابسه قميص قطني خفيف وخصل طايحه على وجهها

وباين عليها شوية تعب..سمعت صوت التلفزيون بالمجلس العائلي



سلمى:يمه للحين سهرانه

ام فيصل:قصرت صوت التلفزيون..تعالي تعالي واشرت لها تجلس جنبها

سلمى:جلست جنب امها..سمي يمه

ام فيصل:فيه شيء بينتس وبين رجلتس؟؟

سلمى:ابتسمت ابتسامه صفراء..يمه مافي شيء..انا اول مره انام عندكم؟؟

ام فيصل:لا مو اول مره بس شكلتس مايطمن..حاسه ان بتس شيء وبعدين ليه مارحتي تزورين ام مؤيد؟

سلمى:قلت يمه انا تعبانه من الحمل والدكتوره تقول لازملي راحه..

ام فيصل:انشاء الله يابنتي مافيه شيء..الله يسهل عليتس وييسر امورتس..دريتي ان جدتتس بتجي

سلمى:غريبه اول مره تسويها..شعندها؟؟

ام فيصل:مادري بس ابوتس بيسافر ويجيبها..الله يهديها هي لو تسكن عندنا احسن لها

سلمى:انتي اكثر وحده تدري بطبع جدتي..ودي اروح معكم لمكه

ام فيصل:وش يوديتس وانتي تقولين انتس تعبانه؟؟

سلمى:يمه انا قلت وددي..

ام فيصل:وهي شاكه بكلام بنتها..تصبحين على خير

سلمى: وانتي من اهله..مسكت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات وكأنها تمنع نفسها من التفكير بسليمان..











--------------------



















كان بسيارته البنز قريب من بيتها وشاف اخر سياره طلعت من بيتهم..

منزل شماغه عن راسه وراميه ورى..مسك جواله ودق عليها..

انتظر..بس ماحد رد..زادت عصبيته..دق عليها مره ثانيه..وماحد رد..

رمى الجوال بعصبيه..وصار يمسح وجهه..سمع جواله يرن..رد على طول

انتي وينك؟؟



نها:بسم الله شفيك حبيبي معصب..

سليمان:راحو الناس اللي عندكم؟؟

نها:ايه كلهم راحو

سليمان:انا جاي الحين..وسكربوجهها



قامت بسرعه..



ام نها:شفيك مستعجله من كنتي تكلمين؟؟

نها:يمه مادري شفيه سليمان..الحين بيجي..بروح افتحله..



















قصر عيسى





دخلو البيت اللي مافيه صوت ..



غيوض:نزلت طرحتها على اكتافها ونفضت شعرها..غريبه امي وينهي..

عاليه:وهي تتجه للمصعد..تكفين بس.. عاد همها اذا جيتي ولا رحتي..انفتح المصعد وركبو..

غيوض:ولو ستظل امي مهما حصل..

عاليه:هههه حلوووه..ااه ياراسي..افف

انفتح المصعد

غيوض:بروح اغير لبسي واجيك

عاليه:لا تجين بنام..ودخلت غرفتها



غيوض:دخلت وراها..عاليه تحسين بشي ترى شكلك ابد مو عاجبني

عاليه:التفتت على غيوض بعصبيه..غيوووض بررررى

غيوض:اوكي اوكي لا تعصبين..وطلعت







رمت نفسها على السرير وانفجرت تبكي وكأنها تنتظر هاللحظه من زمان..

عاليه:اااه ياربي متى اموت وافتك من هالعذااااب متى..























منزل نها

ماسكها مع ايدها وعيونه حمراء من كثر ماهو معصب..

انطقققي قوووولي



نها:سليمان هذي مو طريقه للتفاهم..اترك ايدي

سليمان:نها تكللللللمي تراني ماسك اعصااابي..صرخ.. تكللللمي

نها:طيب ..ايه انا اللي ..انا اللي تعبثت بجوالك ..

سليمان:رماها وكأنها شيء وصخ..وانتي اللي قلتيلها اني متزوج؟؟

نها:لا والله..طالعت بعيونه اللي مشككه بكلامها..سليمان ورب الكعبه اني ماسويت غير اللي قلته..والله والله والله اني ماقلت لجنس مخلوق اني متزوجه..قامت ومسكت ايده..سليمان سامحني والله مو قصدي

سليمان:نفض ايده منها..قصدك ولا مو قصدك انتي خربتي حيااتي ..

...جلس على درج المدخل ومسك راسه بيدينه وصار يضغط..شالسواة الحين....



نها:قربت منه وبصوت حنون..مو صاير الا كل خير

سليمان:اي خيررر اي خير..اقولك سلمى رااااحت تقولين خييير

نها:غارت ..هي مهما كان انثى..وتروح فيه غيرها

سليمان:طالع فيها..سلمى مافيييه غيييرها...قام واتجه للباب وقبل مايطلع..

انتي طاالق وورقتك توصلك مع ابو فواز..وطلع

نها:سليمااااان لحظه سليييييمان..وانهارت على الارض تبكي











ركب سيارته والدنيا سوداء بعيونه..

حط راسه على الدركسون ..تفكيره كله محصور بسلمى..

رفع راسه وطلع جواله..تردد..ادق ولا ماادق..

ضغط اتصال...جاري الاتصال..



♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:19 PM




تعبت :lol: ..
برجع اكمل بعد شوي ..




الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية