منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر .. (https://www.liilas.com/vb3/t170827.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:05 PM

لبست العقد اللي مكتوب عليه اسمها(هديه من امها)
تعطرت من عطرها(نينا ريتشي)
عبير:كانت توها طالعه من غرفة الملابس..شرايك دارت حوالين نفسها
عهود:وتنزل عطرها..رووعه لونه جنان
عبير:هين اللون هو حلو علي..
عهود:يهبببل..
عبير:اصلا داريه..كانت لابسه تيور لحمي مطرز بالذهبي ومسيحه شعرها الاسود
ولابسه حلق ذهبي وصندل ذهبي..
عهود:شرايك بمكياجي؟؟
عبير:حلوو..وراحت للمرايه تضبط شعرها..
عهود:مادري احس لبسي غلط..(لابسه بلوزه طويله حرير شيفون لونها ذهبي وفيها شك من عند الرقبه والاطراف وبالوسط وتحته لابسه بنطلون جنز ..مررره حلو)
عبير:علشانه جنز؟؟بالعكس يجننننننن وبعدين مره شياكه..ننزل
عهود: مشينا..
---------------



دخلت عليها بالغرفه..
ام فهد:حبيبتي لبسيني العقد..
ميساء:من عيوني..ولبستها..
ام فهد:انا استناك تحت..ولا تنسين تقرين الاذكار
ميساء:لا توصين حريص..نزلت امها..وهي راحت تلبس عباتها
وقبل ماتطلع من الغرفه..طالعت شكلها بالمرايه..
ميساء:اليوم بقول لليلى..اليوم لازم يتوضح كل شيء..اااه يافيصل ..ابتسمت وطلعت..
------------------




في الصاله كانو يضحكون ويسولفون مع خالتهم..
سليمان:خالد خلاص ..
خالد:والله بكيف خالتي اذا بغتني اسكت سكت..
ام مؤيد:لا قول اللي تبي..
دخلت عليهم سلمى..
كانت لابسه فستان اسود ماسك على جسمها(تبي تتهنى قبل مايبرز بطنها) من الدانتيل ورافعه شعرها شنيون خفيف
وحاطه روج احمر صارخ..مع شدو ثقيل..كان شكلها يخبل..
خالد:لا انا ماستحمل...اثرك حلوه سلمى..فعلا المكياج يزين
ام مؤيد:اسم الله عليك يابنتي..وبعدين سلمى بمكياج والا من دونه تهبل..
سليمان:تعالي اجلسي جنبي
سلمى:جلست جنبه..
سليمان:حط ايده على راسها وصار يقرى عليها..وبعد ماخلص قرايه
خالد:هي من زين مرتك يوم تقرى عليها..
سليمان:والله من الغيره..ويكلمها..لاتطلعين للحريم واجد..
سلمى:انشاء الله..
ام مؤيد:ام فيصل متى بتجي؟؟
سلمى:بالطريق..البنات وينهم..
ام مؤيد:ماادري ..
سلمى:بروح لهم..وطلعت ولحقها سليمان..
خالد:مامداها تطلع لحقها..اقول خالتي مؤيد شخباره..
ام مؤيد:زين زين..
---------------




فستان لؤلؤي ماسك على جسمها بعدين يتوسع على خفييف مع ذيل(تصميم عقل فقيه)..بين طولها وحلاوة جسمها
مع شعر مموج ونفخه خفيفه..مكياج وردي مع الوان ترابيه..كان شكلها ملاك..
لبست الحلق الماس وطالعت شكلها..
كذا مو ناقصني الا البس الصندل...
الله يستر مايشوفني ناصر..
دخل فجأه..
ناصر:وليش ماتبيني اشووفك..؟؟
ليلى:حطت ايدها على قلبها بسم الله ..ناصر خوفتني..من متى وانت هنا؟؟كانت تطالعه من المرايه
ناصر: اسم الله عليك توني جاي..الله الله الله شهالزييييييييييين...تبارك الله مشاء الله..
لحضه لحضه...وبعد ثواني يعطيها كاس مويه.
ليلى:وتاخذ الكاس منه...بس انا مو عطشانه..
ناصر:اشربي علشان خاطري..
ليلى:طيب...وشربت الكاس كله..كل هذا علشانك ياقلبي..
ناصر:صحه وعافيه..تدرين شربت منه قبلك..خفت اكون نضلتك..مو يقولون مايحسد المال الا اصحابه..
ليلى:مولهالدرجه..بعدين انت عينك بارده..وقامت من الكرسي تبع التسريحه..
ناصر:لا انا بروح فيها..ليلى حبيبتي مستحيل تطلعييييين انا مابي احد يشوفك غيري..

ياسنا الفضه وياجيد المهات..
ياشذى نبت الخزامى في وطاها..
قلت كن بوجنتك زهر النبات..
قالت ان الرمش يجرح لي صفاها..
تجرح الظلما عيون ناعسات..
سلهمت وأغضت تغطرس في بهاها..
حققو بالشوف في لون الشفاة..
هو خذا منها الشفق والا عطاها..
ولو ظلام الليل يعطينا ثبات..
فيه من لون الشعر والا كساها..
كيف اباصف زين كاملة الصفات..
كيف اباصل في حروفي منتهاها..
(منقوووول)
ليلى:نااااااااصر يكفي ترى بديت انحرج...
ناصر:فديييييييت اللي ينحرج انا..
ليلى:طيب تغديت اليوم؟؟ولا احطلك اكل..
ناصر:ايه الحمدالله..تعالي اجلسي جنبي
ليلى:جلست بجنبه..
ناصر:همس باذنها...احبببببببك..وقام لغرفة الملابس علشان يغير..
ليلى:وهي مبتسمه..وانا اموت فيك....
----------------------------



قفلت باب غرفتها..وهي تحاول ترتب افكارها..
بأيش تبدا الكلام معه وبأيش تنهيه..
انا اعرفه قلبه طيب ومستحيل يزعل علي..
شافت امها واقفه وشكلها سرحانه..
غدير:يمه شفيك؟؟
ام جاسم:قاعده افكر...انتي خلصتي؟؟
غدير:يمه ماتشوفيني لابسه عبايتي؟؟يمه انتي خايفه؟؟
ام جاسم:شوووي ..

وصلو بيت خالهم..
جلست غدير مع مرت خالها(هي ماعندها الا اولاد خال)
وام جاسم جلست مع اخوها بلحالهم..
ام ركان:حبيبتي..تخرجتي..
غدير:ايه ياخالتي..بس للحين ماستلمت وثيقتي..
ام ركان:وش ناويه تسوين ؟؟
غدير:بحاول اكمل دراستي..او اذا لقيت وظيفه توظفت
ويرن تلفون البيت وتروح ام ركان ترد..
جلست لحالها تفكر بالنقاش اللي يدور بين امها وخالها..
اول ماسكرت السماعه.....دخل وماكان يدري ان فيه احد..وتراجع..
غدير تغطت على طول..
ركان:يمه يمه..
ام ركان:ادخل ياولدي حياك..وتبتسم لغدير..مافي احد غريب
ركان:السلام عليكم..
الكل وعليكم السلام
ام ركان:هذي غدير بنت عمتك
ركان:هلا غدير كيفك؟؟
غدير:بخير الله يسلمك..
ركان:اسف ماكنت ادري ان فيه احد
ام ركان:الله يهديك ياركان وغدير مو اي احد غدير منا وفينا وراعية بيت
غدير:تسلمين ياخالتي..
ركان:يمه ابوي وينه؟؟
ام ركان:مع عمتك بالمكتب..شبغيت؟؟
ركان:لا مافي شيء ضروري..انا بطلع كشته مع الربع..
ام ركان:انتبه لنفسك
ركان:انشاءالله..وطلع..
------------------



رن جوالها ومع صوت الديجيه مو قادره تتكلم..وغير كذا ناصر محذرها ترد على الجوال
اشرت لسلمى..بس سلمى مشغوله بالسواليف..
اشرت لعبير..
عبير:سمي..
ليلى:سم الله عدوك..خوذي ردي على خالد..
عبير:مسكت الجوال وردت..الوووووو الووووو
مااسمع وييييييين لحضضضضضه
فيصل:كان ماخذ جوال خالد..اطلعي بالمطبخ
عبير:ولا انتبهت لصوته من الازعاج.....ويشتقوووووول؟؟
فيصل:الممممممطططططططبخخخخخخخ تلقيني هناك..
عبير:طيييييييييييييييب..وسكرت..راحت للمطبخ مالقته فيه..اكيد برى..طلعت ..شافته ومن العجله تبي ترجع على ورى زحلقت وطاحت..اييي
فيصل:بسرعه راح لها.......تعورتي؟؟وين تحسين الالم فيه؟؟كان بيمسكها..
عبير:فيييييصل..شفيييييييك..وكانت مغطيه وجهها بايدينها..
فيصل:انتبه لنفسه...طيب اسف بس لا تتحركين..انا بروح وقولي للشغاله تجيب لك غطى..وبرجع خايف تكونين مكسوره..
وراح..
عبير:هذا الناقص تكشف علي..وقامت بشويش وطلعت من المطبخ
انتظر خمس دقايق..ورجع مالقاها..سأل الشغاله قالتله انها راحت..
كانت جالسه بجنب ميساء وتسولف معها..دق جوال ليلى شافت الاسم وردت عبير..
فيصل:الوو
عبير:هلا خالد؟؟؟
فيصل:لا انا فيصل..
عبير:ايييييه صح نسيت اسألك انت شكنت تبي؟؟والله انشغلت بالمعازيم..
فيصل:انتي رجلك زينه..
عبير:ههه ايه زينه يادكتور..تطمن..قولي شبغيت..(وهنا انتبهت ميساء)
فيصل:اذا كنتي زينه تعالي الحين للمطبخ..بعطيك جوالي تشحنينه بغرفة خالد..
عبير:طيييب الحين بجيك صاروخ..وسكرت السماعه وراحت تلبس طرحتها..لحقتها ميساء..
في المطبخ..
فيصل:اكيد ماتحسين بشيء؟؟لاتخبين شيء
عبير:والله مافي الا عوار خفييييييييييييييف لا تخاف
فيصل:وشلون ماخاف..وانا السبب
عبير:اشوا فيه احد بالعايله ضميره حي..عطني الجوال ترى تأخرت على الحريم
فيصل:اسف شكلي بلشتك معي..ويعطيها جواله ويطلع
ميساء رجعت قبل عبير وحاسه بشعور غريب..
عهود:بعد ماخلصت رقص..العروس ليش ماترقص
ليلى:لا اليوم خليني عاقله..
عهود:وين عبير هي اللي ترقص معي..وشافتها توها داخله عليهم اشرتلها
عبير:شو بدك؟؟
عهود:الاغنيه اللي بعدها ترقصين معي..
وبدت الاغنيه ورقصت عبير وعهود..

لنا الله ياخالي من الشوق..وانا المولع على نارييين
كيييييييييف بعد المحبه والموده صرتو تنسووووني..

♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:06 PM



ميساء جلست جنب ليلى..
ليلى:شفيك ضايق خلقك؟؟
ميساء:بعذره يوم يضيق..
ليلى:شفيك؟؟
ميساء:مااقدر اقولك هنا..ابيك تزوريني ابي اتكلم معك..
ليلى:انشاء الله..بس شكل الموضوع خطير..
ميساء:بكره تعالي لي واقولك عن كل شيء..
ليلى:خلاص..
------


في احد الفنادق...

كانت اجمل الحضور لابسه فستان احمر فاقع
ماسك الى الخصر وبعدين يتوسع على شكل طبقات.. ومسويه شعرها شنيون خفييييف ومكياج ثقيل يمحي اي اثر للحزن وروج احمر ..كل اللي حضر الملكه يسأل عنها...
شيخه:ماقلتلك انتي نجمة الحفل..
نوال:ابي ارقص..
شيخه:ارقصي من قاضبك...
نوال:قامت من الطاوله واتجهت لمنصة الرقص
هي خاربه خااربه
خلييييينا نعميها..
ياربي وش هالجنووون
اللي سكن دمييييي
خلاص مافيه طاري غير طاريهاااا
هي خاربه خاربه..خلينا نعميييها


كان تتمايل مع صوت الطقاقه وعايشه جو..
والكل مو منتبه الا لها..
فاديهاخت حسين وبنت خالة نوال)الله يستر هذي تهدد علني..
الجازياختها)والله ماتوقعت تجي..حليانه اليوم بزياده..الله يكفينا شرها...
وبعد ماخلصت من الرقص..راحت لبنات خالتها..
نوال:ورسمت على وجهها ابتسامه..انا استأذن..وعقبال مانحضر العرس..
فاديه:الله معك...
طلعت من القاعه ومن غير لاتقول لامها او لاختها..
وهي بالسياره رن جوالها..
الووو
شيخه:وين رحتي؟؟
نوال:رجعت البيت..
شيخه:بهالسرعه!!تونا بدري..
نوال:خلاص طفشت من حفلهم البايخ..مازفت الشيفه؟؟
شيخه:الحين وهوبعد
نوال:طيب..سكرت السماعه.. صبرك علي ياحسين ..مو انا اللي انعااف

------



بعد ماخلصو العشاء وراحت اكثر الناس ومابقى الا الاهل..
كان سليمان وخالد وناصر وبجنبهم الخاله وسلمى عبير وليلى وعهود..
خالد:رن جواله..الو امداك تشتاقلي
فيصل:فوووق ماتتصور..اقول يالحبيب متى جاي؟؟
خالد:شعندك؟؟
فيصل:ابد الكل نايم وابي احد اسولف معه حاولت اقوم محمد عجزت
خالد:طيب الحين جاي..بس اسمع سو لنا قهوه
فيصل:ليش؟؟
خالد:جايب معي حلى من اللي يحبه قلبك..
فيصل:اذا السالفه فيها حلا انا مستعد..
سكر الجوال..
خالد:يالله تصبحون على خير
الكل وانت من اهل الخير
خالد:تبون الفكه مني ادري..قومي عبيرطلعيلي حلا
عبير:شوفه على طاولة المطبخ
خالد:قومي قدامي
عبير:طيييييب اف...
سليمان:وانا بعد ابي اروح تصبحون على خير..
ناصر:خل العيال عندنا
سليمان:بعد فكه منهم..ويطالع سلمى خلونا نتهنى لو ليله..
سلمى:يالله تصبحون على خير..وبعد ماطلعو..

عهود:الا ياليلى تذكرين صديقتي وداد..
ليلى:لا والله؟؟ذكريني
عهود:اللي شعرها بني وتمشي معي..تذكرتيها؟؟
ليلى:لا..
عهودكيف تتذكرينها وهي بنت خياليه)المهم المسكينه تزوجت بس زوجها طلع شكاك تخيلي كل يوم يهينها الين وصلت معها وصابها انهيار عصبي
ودخلت المستشفى اسبوعين..وبعدين حاول يرجعها بس رفضت وتطلقت
ناصر:كان وده يقوم ويلزخها وينتفها..كان عارف انه تقصده بس وش تبي توصله
ليلى:اصلا لو رجعتله مو مره كل شيء الا الشك..
ام مؤيد:درت ان ناصر عصب..تصبحون على خير تأخرنا مره..
ليلى:وانتي من اهل الخير..عهود انتي ليش ماتنامين عندنا
عهود:لا مره ثانيه انشاء الله وتاخذ شنطتها وتطلع
ناصر:حبيبتي يكفي سهر خلينا ننام
ليلى:وهي تتثاوب يازيييييين النوم..
----------------------




الشرقيه

ريم:
فتحت عيونها انا وين؟؟.....حست بالخوف وبروده تسري بكل جسمها..
مو قادره أتكلم فيه شيء يمنعني من الكلام..
حاولت تحرك يدينها..بصعوبه حركتها..مافي احد هنا؟؟
هاجمها النوم مره ثانيه..وماقدرت تقاومه..


قام من النوم ..
تعوذ من ابليس افف شهالحلم المزعج..
شاف الساعه..لقاها 3 ونص..دخل يتوضى
فرش سجادته وصلى وبعد مانهى صلاته..
رفع يدينه لله وصار يدعي من كل قلبه انه يفرج كربته
لا اله الا الله الحليم الكريم
لا اله الا الله العلي العظيم
سبحان رب السموات ورب العرش العظيم
الحمد لله رب العالمين
ياااااااااااارب
يااااااااااااااااااري
اللهم قلت وقولك الحق
(ادعوني استجب لكم)
اللهم اني ادعووووك فأجبني
اللهم اني اسألك فأعطني
ياربي فرج كربتي
اللهم فرج همي
اللهم اشفي زوجتي ومتعها بالعافيه
اللهم اجعلها قرة عين لي
يارب العالمين
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
بعدها صار يستغفر ويقرى قران صلى الفجر وراح للمستشفى..
-------------------------------




الرياض

رجعت من العزيمه وهي تعبانه نفسيا وجسديا...
ياربي ظهري متكسر..يووه مين اللي متصل الحين رفعت السماعه
الووو(باين عليها انها نايمه)
فهد:ميساء ريم طابت طابت خلاص رجعتلي(ماكان يدري شيقول من الفرحه)
ميساء:صحصحت..الله يبشررررررررك بالخير قرة عينك ياخوي الله يطمنك عليها
فهد:اللهم لك الحمد والشكر..بشري امي وسكر السماعه
ميساء:قامت من فراشها وراحت تبشر امها..
ام فهد:اليوم بنذبح ذبيحه ونوزعها..
ميساء:فهد طاير من الفرحه..يمه ماتبينا نسافر له
ام فهد:روحي احجزي لنا بالطياره..
ميساء:الحين بحجز...دقت على المطار ولقت رحله بالليل
ام فهد:اكدي الحجز.
ميساء:اوكيه عطني رقم الحجز ياخوي..
رتبو اغراضهم وبالعصر اذبحو ذبيحه ووزعوها
وبعدين راحو للمطار..
-------------





جلست جنب امها وحطت راسها على كتفها..
غدير:اقول يمه الجيران مالهم حس؟؟
ام جاسم:ذكرتيني بدق عليهم علشان نزورهم تروحين معي
غدير:اكيد وش يجلسني لحالي..
ام جاسم دقت على الجيران وبعد ماسكرت..قومي البسي
غدير:هم عندهم بنت بس هي تزوجت ولالا؟؟
ام جاسم:لا ماتزوجت هي اللي ردت علي..يالله قوومي
غدير:خمس دقايق واكون جاهزه..


بعد ماسكرت التلفون من ام جاسم..
مسكت جوالها ودقت عليه..
سليمان:هلا..
نها:هلا فيك حبيبي..عندك احد؟؟
سليمان:الله يسلمك(كانت بجنبه سلمى)
نها:طيب لا تجي اليوم لان عندنا ضيوف
سليمان:على خير
نها:مع السلامه..سكرت السماعه وهي تتأفف الا متى هالحال؟؟
نزل جواله على الطاوله ..اقول شرايك نتعشى بمطعم؟؟
سلمى:ماعندي مانع بس بنروح لمطعم صيني
سليمان:اي اوامر ثانيه
سلمى:بعد العشى نمر العيال اكيد غثوهم
سليمان:احسن خليهم يعانون شوي..ومد يده لها..قوومي
سلمى:بدري على العشاء وش يقومنا الحين؟؟ومسكت ايده وقامت..
سليمان:نتمشى ونفرفر لين ندوخ وبعدين نروح للمطعم نتعشى..
------------------



لابسه فستان صيفي وردي مع فوشي.. وجامعه شعرها بشباصه بس من فوق ..وحاطه مكياج نااعم..
نزلت السماعة وهي تتأفف..
ياربي شفيها ماترد علي؟؟
دخل وكان مبسووط..شافها سرحانه وباين انها متضايقه
جلس جنبها
ناصر:شفيك مكشره؟؟
ليلى:لا مو مكشره..بس ميساء تبيني بموضوع ضروري
ناصر:طيب؟؟ويمسك الخداده يتوسد عليها..
ليلى:ادق عليها ماترد..
ناصر:يعني ماقالتلك شيء عن الموضوع؟؟
ليلى:ولا حرف..
ناصر:يمكن مشغوله..المهم ماسألتيني ؟؟
ليلى:عن ايش؟؟
ناصر:وش بسمي بنتي؟؟
ليلى:هههه وشدراك انها بنت؟؟
ناصر:احساس..شرايك بجوري..حلو
ليلى:حلو..طيب اذا ولد..
ناصر:مسمي روحه سليمان طبعا..
ليلى:وليش مو باسم ابوك؟؟
ناصر:ابوي حالف علينا مانسمي باسمه الا احفادنا..
ليلى:يووووه نسيت..غمض عيونك..
ناصر:ليش؟؟
ليلى:ناااااااصر...ياربي ليش دايما انا اطيعك وانت لا؟؟
ناصر:الحين انا مااطيع..طيب غمضت..
ليلى:امسك ايدي وامش معاي..مشى معاها ودخل غرفة الجلوس...افتح
ناصر:فتح عيونه..لولي تسوين احتفالات من وراي؟؟كانت الغرفه كلها ورد وشموع وبالطاوله تورته
وبالونات معبيه المكان..وريحة الغرفه تجنن..
ليلى:شراااااااااايك..
ناصر:شالمناسبه؟؟
ليلى:بمناسبة الحمل..تخصرت ولا مو فرحان؟؟
ناصر:مسك ايدها وسحبها لين جلسها على الكرسي..غمضي عيونك
ليلى:غمضت..
ناصر :طلع من جيب بنطلونه البيج علبه صغيره..مسك ايدها ولبسها خاتم الماس..فتحي
ليلى:الله روووووووووعه يجنننننن ..تسلم ايدك حبيبي..
ناصر:هذي بمناسبة الحمل..والحين امشي نقطع التورته لان شكلها يمي يمي..
---------------------------



جالس يلعب بليستيشن بغرفته..منسدح على الارض وحاط رجل على رجل وتحت راسه وساده وقريب من التلفزيون لابس بجامه رمادي مع تيشرت ابيض...وفيصل جالس على السرير وراه..
خالد:انت ماتجي الا بالاوقات الحرجه..قووول..
فيصل:ابي اخطب عبير..
خالد:وشووووووووو؟؟ وشتقول؟؟ويوقف اللعب وينتبه لاخوه..ويعدل جلسته..
فيصل:شفيك انخرعت(خفت)؟؟قايل شيء موزين؟؟
خالد:تقولي تبي تخطب عبير وماتبيني اتفاجأ؟؟
فيصل:وليش تتفاجأ؟؟
خالد:لا والله..انت تستهبل ؟؟
فيصل :هذي المواضيع مافيها استهبال ..
خالد:اقولك على بلاطه...ميساء..
فيصل:سكر على الموضوع
خالد:الا هالموضوع مايتسكر..انا ادري والكل يدري انها قبل ماتصير خطيبتك انت تحبها..ممكن اعرف شهالتغير المفاجئ؟؟
فيصل:احب احتفظ بالاسباب لنفسي
خالد:وعبير هي كبش الفداء
فيصل:انا ماسمحلك تتكلم عليها بهالطريقه
خالد:علمني شلون اتكلم يادكتور فيصل..
فيصل:انت تتمصخر؟؟
خالد:فيصل لاتضيع الموضوع..
فيصل:انت وش تبي؟؟
خالد:ابي اعرف السالفه كلها..
فيصل:مالك حق ولا لك دخل
خالد:اوكيه مالي دخل بس لا تنسى ان عبير اختي تهمني مصلحتها واقدر ااثر على رايها..
فيصل:المقصد؟؟يعني شالمطلوب؟؟
خالد:ليش ماتبي ميساء وليش اخترت عبير بالذات..
فيصل:شوف اذا على ميساء هي مرحله وانتهت من حياتي..وموملزوم اشرحلك الاسباب لانها شخصيه ولا تهمك..
اما ليش عبير لانها عاجبتني واحس هي اللي تصلحلي..
خالد:تصلح لانتقامك...
فيصل:اي انتقام؟؟انت صاحي..
خالد:تقدر تكذب على اي شخص الا علي..انت صاير بينك وبين ميساء شيء..
فيصل:ايه صاير...انا وميساء مانناسب بعض ارتحت...وابي عبير هي اللي تناسبني
ماقتنع من كلامه...
خالد:وين شايفها علشان تعجبك؟؟
فيصل:شفتها صدفه ..وبصراحه عجبتني كثييير..
خالد:ماادري شقولك..بس انت متأكد من قرارك..انا مابيك تظلم عبير..
فيصل:صدقني مو ظالمها ..هي فعلا ادخلت قلبي..بس ابيك تساعدني علشان اكلم امي
خالد:يصير خير..ويكمل لعب..بس باله مو مع اللعب..
-------------------------


في السياره
بالطريق لبيت ابوه..علشان يجيبون العيال
سلمى:حبيبي
سليمان:عيوونه
سلمى:بكره موعد المستشفى..تروح معي
سليمان:انتي تدرين اني مافوت ولاموعد لك....قولي وش اللي بخاطرك؟؟
سلمى:بقولك شيء ..بس اتمنى تكون صريح معي..
سليمان:عمري كذبت عليك
سلمى:حاشاك..انت فيك شيء؟؟
سليمان:مثل؟؟
سلمى:ماادري احس انك متغير..حاسه انك مخبي عني شيء..
سليمان:مخبي حبك بقلبي
سلمى:انا اتكلم جد..
سليمان:وانا جد الجد..
ووصلو لبيت ابوه وخذو عيالهم وراحو لبيتهم..
-----------------------


دق تلفون الغرفه ورد..
الوووو الوووووووووو وسكر السماعه
ميساء:اففف هذا وقتك ياناصرترد..
انا ابدا مالي حظ مقروووده..
ادق على غدير احسن من زمان عنها
ومن اول رنه
غدير:لو لو لو سمحتيييييييييي فيني نووووووووووووم
ادق عليك بكره اوكيه
ميساء:طيب يالدبه
غدير:باي يالعصلا ..
ميساء:وحتى وهي نايمه ترد ..اففف شفيهم اليوم..تناظر الساعه..ههه انا اللي شفيني
ادق على الناس الساعه 12 صدق مو بصاحيه..
وتنسدح على السرير..اه كل اللي فيني منك يافيصل..





جالس مع امه بالصاله..لابس جنز وتيشرت اخضر عليه كتابات..
ام فراس:ابد ماودك ترجعها؟؟
زياد:لحووول..نزل فنجال القهوه..قسم بالله نشبتو العيشه بحلقي...يمه الله يطولي بعمرك لو مايبقى الا هي ماااااأخذها....
ام فراس:مرت عمك كل يوم تدق علي...ياولدي رجعها
زياد:ومن زين سواياها معي يوم ارجعها...يمه هي ماتبينييييي...هي اللي طالبه الطلاق..
ام فراس:طلبته وتحسفت..وعفا الله عما سلف...
زياد:تحسفت؟؟؟ولا بعد ماتركها ولد خالتها وافلست منه ..قالت خليني ارجعله...
ام فراس:ياوليدي انت تدري ان ابوك يبيك ترجعها
زياد:وابوي يدري اني ماابيها من البدايه وغصبت نفسي...رجاااء يمه خلاص سكرو على هالموضوع....
أي موضوووع؟؟؟؟؟
زياد:يبه...كان متفاجأ
ابو فراس:جلس..اي موضوع؟؟؟
ام فراس:موضوع شغله...
ابو فراس:انا اسأله هو...
زياد:مثل ماقالت امي...تصبحون على خير..
ابو فراس:لحضه...بكره تروح بيت عمك ترجع نوال...
زياد:وشووووو؟؟؟؟
ابو فراس:اللي سمعته
زياد:يبه انا طلقتها..مابي ارجعها..
ابو فراس:مو بكييفك
زياد:الزواج غصب وقلنا ماعليش بس رجعه لا معليش..هذي حياتي وانا حر...
وبعدين انا مو طرطور متى ماقالت رجعني رجعتها...خلها تروح للي تركتني علشانه...وطلع لغرفته
ابو فراس:هذا انهبل...
ام فراس:وهو صادق..هي اللي طلبت الطلاق وانت تدري..وماقصر معها حاول معها بس هي رفضت تعيش معه..
وطلقها...يابو فراس مهيب زينه بحق ولدك انت كذا تلغي شخصيته...والغلط من البنت مو منه خلها تتحمل فعايلها..
ابو فراس:تضايق..تصبحين على خير...





جالس بالحديقه لحاله
اهل البيت كلهم نايمين..
مايدري ليش اشتاق يسمع صوتها..
دق عليها..
كانت جالسه بغرفتها تريح شوي ..ابوها شوي تعبان بس الحمدالله انه قدر ينام..وامها بعد نامت..
جاها مسج ..فتحته كان من غدير..انبسطت اخيرا تعرفت على احد غير زميلاتي بالشغل..دارت بالصندوق الوارد واختارت مسج وارسلته لغدير..
راحت تاخذ شور...
سليمان:دق مره ومرتين بس ماردت...شكلها نايمه..مدد رجلينه على الطاوله وحط يدينه ورى راسه وصار يطالع بالسماء..

طلعت وهي لابسه روب الى الركب ولافه شعرها بالمنشفه..
جلست على كرسي التسريحه واخذت الكريم وحطت على وجهها وبعدين اللوشن ودهنت يدينها..مسكت الجوال تبي تشوف الساعه ولقت فيه مكالمات لم يرد عليها..فتحتها لقته سليمان وعلى طول رجعت تتصل عليه..
رن جواله طالع بالشاشه وابتسم..
سليمان:هلااا
نها:اسسسسفه ماكنت عند الجوال..
سليمان:لا يكون نايمه وازعجتك..
نها:لااا وييين شايفني دجاجه...قولي شخبارك وعلومك؟؟
سليمان:الحمدالله زين..شتسوين؟؟
نها:جالسه لحالي وطفشانه وزهقانه وملااانه بعد..
سليمان:لهالدرجه..طيب تفرجي على التلفزيون..
نها:مافيييه شيء..هذا بدل ماتقول الحين اجيك ياحبيبتي..
سليمان:لا صعبه..
نها:لانها صعبه انا ابيك تجي..ابيك تغامر علشاني ..ابيك تثبتلي انك تحبني..
سليمان:وبأثبتلك..
نها:صددددق..خلاص بجهزلك احلى سهره انتظرك..وسكرت الجوال وراحت تتجهز..
كان بيطلع بس لما شاف شكله..
سليمان:يوووه كيف اطلع وانا بهالبجامه...الله يستر ماتقوم سلمى...طلع لغرفته بهدوووء دخل غرفة الملابس..وانبسط لما لقى بالمعلاق الخارجي جنز وتيشرت يعني مايحتاج افتح الدولاب واطلع صووت..طلع من الغرفه ودخل غرفه فاضيه ولبس وطلع...

لبست برموده ازرق وبدي ابيض بنقوش زرقاء
استشورت شعرها الاشقر ..حطت كحله سوداء ابرز جمال عيونها الرماديه وروج وردي وبلاشر وردي..الشدو اكتفت باللون الرمادي الفاااتح مع لمعه ذهبيه تحت الحاجب..
اخذت عطر ستيلا وبخت منه..طالعت شكلها بالمرايه برضا..طفت انوار غرفتها وطلعت تجهز اغراض السهره..

بعد ماجهزت عشاء خفيف..رن جوالها ..الوو
سليمان:انا عند الباب
نها:ثوااني وافتحلك..سكرت وبسرعه راحت تفتحله..
هلاااا حياااك حياااك تو مانور البيت..
سليمان:وهو يسكر الباب من وراه..منور بالغالين والله..
نها:شبكت ايدها بايده..اليوووم السهره صبااحي مفهوم..ودخلو للبيت....

-------------------------------------------------

♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:07 PM

الجزءالسابع





(ضيااااااع....)



















الرياض

قصر ابو فيصل..



واقفه على اخر درجه ومعصبه..

دام دوامك بدري ليش ماتقوم قبل بوقت علشان تفطر زي الناس

تبي تروح على لحم بطنك...

خالد:يمه..ويحب راسها..انا متعود ماافطر..

ام فيصل:هذاك اول يوم كنت بجده..بس الحين شعذرك؟؟فيصل ومحمد حتى ابوك

كلهم يفطرون وجميع..انت ليش شاذ؟؟

خالد:لا انتي شكلك معصبه من شيء ثاني وحطيتي الحره فيني..

ام فيصل:كلكم ترفعوووووون الضغط وجبتولي السكر على مين طالعين؟؟

انا بفهم متى تسنعون وتطلعون رجال؟؟تحسبون اعماركم صغيره يالشيبان

خالد:كح كح كح..لو سمحتي يمه تكلمي عن اللي اكبر مني..انا توني شباب..توجه للمرايه اللي عند المدخل ولبس طاقيته العسكريه..طالع بامه وشاف اللي مايبشر بخير..

ام فيصل:طالعه عيونها برى من كثر ماهي معصبه..تقدمت خطوه لقدام..اعلان لقدوم العاصفه

خالد:حط رجله وانحاش..مع السلامه يمه..

ركب سيارته بورش كاين..لبس نظارته الشمسيه حرك السياره..

وصل لمكتبه ..مسك الجوال ودق على فيصل..مارد عليه..

خالد:اذا جاء للبيت اعرف السالفه منه ..















------------------























منزل سليمان..

الفطور..

لابسه بجامه حرير ولافه شعرها بشباصه..

حطت ابريق الحليب على الطاوله وجلست..

سليمان:كان ياكل بشراهه..طالع بكوب الحليب ولقاه فاضي..طالع بسلمى ولقاها سرحانه..سلمى..

سلمى:هلا..انتبهت وخذت البريق وصبت بكوبه..

سليمان:سرحانه بمين؟؟واخذ الكوب من ايدها وشرب

سلمى:نزلت الابريق..من قال اني سرحااانه..

سليمان:انا انتبهتلك..اعترفي بمين سرحانه؟؟

سمعت صوت سديم..شكلها تصيح..وبعدين سمعت صوت الشغاله عندها..تطمنت..

سلمى:انت وينك البارح؟؟

سليمان:كان بيشرق بالحليب..ارتبك..ها..انا هنا وين يعني؟؟

سلمى:ماحبت تحرجه بس بتنبهه...هنا!!!اووو سوري شكلي احلم او ماكنت مركزه..

سليمان:ايه الله يهديك مره ثانيه ركزي((وبقلبه الحمدالله))..الحمدالله اللهم ادمها من نعمه..

سلمى:وين حبي تو ماكلت شيء..

سليمان:وين ماكلت وانا نظفتلك الصحون..

سلمى:صحه وعافيه...

سليمان:مع السلامه..وطلع

سلمى:صارت تضغط على راسها بيدينها..اااه لو هالافكار تروووح من راااسي...









---------



















العصر..

في قصر ابو عهود..

لابسه جينز وتيشرت طويل ابيض الى الركبه..رافع شعرها ذيل حصان..



كانت بالمسبح جالسه..دائما اذا ضاق خلقها

راحت له..وصارت تتذكر احداث الامس..

ام مؤيد:انتي ماتستحين..ماتربيتي..قليلة ادب..

عهود:ليش شسويت..وتنزل عباتها على الكنب

ام مؤيد:كل اللي سويتيه وماتدرين وش سويتي؟؟

عهود:وتحط رجل على رجل..ارجع اقول وش سويت؟؟

ام مؤيد:لما اكلمك تنزلين رجليك..ولا خلاص قلة الادب صارت شعارك..

عهود:اسفه يمه..

ام مؤيد:انتي شناويه عليه؟؟

عهود:ولا على شيء..

ام مؤيد:قلبي مو متطمن..بس هذا انا احذرك ابعدي عن ناصر وليلى

عهود:اسفه يمه..موضوعهم بالذات مااقدر ابعد عنه..

ام مؤيد:ليش؟؟

عهود:اسباب شخصيه..ومحد يقدر يمنعني عنهم..انا دايخه وابي انام..

وعند الدرج..

ام مؤيد:تمسكه مع ايدها..انتي شتبين توصلين له؟؟هم شسوولك

عهود:يمه هذي اسراااااااااااار عن اذنك..وتطلع...

غطست رجلينها بالمسبح..وحست ببروده..

ااااه يايمه لو تدرين بالنار اللي بجوفي..

اعيش بغربه وانا بوسطكم..مؤيد كان مالي علي الدنيا

بس تخلى عني وراح لابوه ...خوات ماعندي..ليش؟؟

حتى ابوي زوجته الاوليه ماجابت اولاد...

ياليت كان عندي اخت او اخو اسولف معهم اتضارب اتهاوش

احس اني بالدنيا..ويوم حبيت ناصر وتعلقت فيه..وحسيت بالحياة

تخلى عني وخطب ليلى ...كنت احبه لدرجة الجنون..

حاولت امنعه من الزواج..بس ماقدرت..هو يحبها ويموت عليها كان دايما يسولف لامي عنها..كنت اموت من القهر مو لانه يحبها وبس لااا ..لانها هي ماتدري عنه وبحياتها مانتبهت له..وانا اللي استاهله انا اللي احبه..قلت مافي غير اني اكذب عليه

..كنت مستعده اسوي اي شيء بس يبقى لي..هو كان بالنسبه لي سفينة النجاة

لا هو كان يمثل مصيرلي..وهو بعد ماقصر صدقني ..فرحت واستانست..بس بعدين تبخرت كل احلامي

يوم اعترفت له امي..يومها حقدت عليه وهددته...والاكيد اني كرهته

وخذت على نفسي وعد اني افرقهم عن بعض...مو لاني اكره ليلى..بالعكس

ليلى طيبه وصديقه لي..ضريتها بالبدايه لاني ماكنت بوعيي..والحين انا ابي انفعها

ليلى ماتستاهل تعيش مع واحد شكاك ممكن يصدق اي احد ويظلمها..

اصلا انا مستغربه كيف يجتمع الحب مع الشك؟؟؟؟؟((سؤال ارجو الاجابه عليه))











-------------------------



















في الصاله العلويه من قصر ابو سليمان الفخم..

(الصاله كلها قزاز وتطل على المسبح والحديقه اللي بقسم الحريم..

مرره شرحه..كنب ابيض فخم مع خداديات بالوان كثييره مع طاوله خشب دائري في الوسط...شاشة بلازما ..)









تجرها مع ايدها علشان تطلع معها..

ليلى:بس مانطول..وتسحب ايدها من عبير وتوقف..صارت تتحسس ايدها((حشى مو بنت عورتني))

عبير:طيب بس دقايق اوكيه..وش فيك عورتك؟؟((تقولها وهي تتمصخر))

ليلى:لااا حاشاك..انتي تعورين!!!اصلا انتي ارق ادميه شفتها..

عبير:على بالي بعد..ياللا ياللا تأخرنا..

ليلى:بدق على ناصر..

عبير:اففففففففففف...وترمي عباتها بالارض..خلااااااااااص تنعاف الروحه وينعاف الزواج وينعاف البيت اللي انتم فيه..

رمت الخداده على الارض وجلست بالكنب

ليلى:هههههه

عبير:ضحكتي بلا سنوووووووون يالدبا..

ليلى:ووجع..انتي على بالك بهالاسلوب بتخليني اشفق عليك..مافي طلعه..وتجلس قريب من التلفزيون وتحط رجل على رجل..

عبير:احسسسسسسسسسن مو من زييين الروحه معك..

مسكت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات

شافت برنامج عن الحمل حطت عليه..

عبير:كششششششششفتك يالعوبا..ايييييه وانا اقول البنت شفيها متغيررره؟؟؟

ليلى:وش كشفتي؟؟

عبير:انتي حااااااامل صح؟؟

ليلى:برد وجهها...لا لا ..الله يسمع منك..الله كريم

عبير:سبحان الله ماتعرفين تكذبين..اللللف مبروك

ليلى:عبير لا تطلعين اشاعات

عبير:تطمني مو بقايله لاحد..بس انتي ريحي عمرك..ماقلتيلي باي شهر؟؟

ليلى:لحوووول كذبتي الكذبه وصدقتيها

عبير:خلاص بكيفك...وتركتها لحالها

ليلى:بقلبها..صدق انك داهيه ياعبير

















----------------

♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:08 PM





في احد العمارات..وبشقه للمعاصي..



اقوووووووووول وخرررررررررررر

اتركنييي اتركني

رجعني لبييييتنا رجعنيييييييي

عماد:افففف تراك زهقتيني..

غاده:رجعني بيت اهلي

عماد:ليه؟؟اقول بس انثبري ..وخلي عنك حركات البنات..

غاده:انت حقيييير..

عماد:الله يسامحك...ويمسك ايدها ويشد عليها...الحقيره الللي جابتها امك..ويدفها

غاده:حيوووووان...لييييييش كذبت علي ليييييش..وصارت تبكي

عماد:ويشرب كاس مويه...بايش كذبت عليك؟؟؟

غاده:مو قلت تبي تتزوجني؟؟

عماد:الحين تلوميني على كذبي...شيء غريب فعلا..نزل الكوب بالطاوله..وجلس على الكنب..وحط رجل على رجل...انتي تكرهين الكذب؟؟

غاده:والكذابين بعد..

عماد:بصوت عالي..هههههههههههههههه

غاده:انا ماقلت نكته..وتكمل صياح

عماد:قلتي تكرهين الكذب..وانتي الحين ماكذبتي على ابوك وامك؟؟

ليش ماتجاوبين؟؟على العموم انا مو كذاب..انا قلت اتزوجك على سبيل المزحه

لان مستحييييييل ولا بالاحلام حتى اتزوج وحده خسيسه حقيره مثلك

تكلم بدل الواحد مليون..

غاده:والله العظيم ماكلمت غيرك

عماد:نصيحه وخليها حلقه باذنك..كلمتي واحد ولا الف كلمتي يوم ولا سنين

المصير واحد..وانتي فاهمه والحين روحي البسي عباتك علشان ارجعك للسوق..









ركبت السياره معه..ووصلها وقبل لاتنزل

عماد:لا تنسين تكذبين على ابوك علشان مايعرف وين كنتي..وصار يضحك

غاده:جعلك الموت يالظالم حسبي الله عليك..ونزلت

عماد:ترمي نفسها علي وتدعي صدق شين وقواية عين..وحرك السياره..ونسى ان فيه رب يراقبه..









--------------------















في قصر ابو شيخه..





لابسه بجامه بينك وفاكه شعرها وجالسه بالكرسي الهزاز

تحس بسعاده ماتوصف..

نوال:ههههه...تذكرت هي وش سوت بعد مارجعت من الملكه..اتجهت لبيت خالتها الفاضي لانهم اكيد متواجدين بحفلة الملكه تسللت للبيت من باب المطبخ وبما انها تعرف وين مكان غرفته طلعت لها بسرعه..دخلتها وولعت النور..دار نظرها بكل الغرفه اللي ياما دخلتها قبل لا تتزوج..راحت لدرج تعرفه زييين كيف ماتعرفه وهو مكان البوم الحبيب..فتحته واخذت صوره دخلتها بشنطتها ورجعت الالبوم لمكانه..ومثل مادخلت طلعت..

ههههههههههههههههههههههههه

والله اني خطيييييييييييره...

سمعت احد يطق باب غرفتها

نوال:ادددددددخل...

ام نوال:اسمع ضحكتك...شالطاري؟؟

نوال:وحده مبسوطه ليه ماتضحك...طالعت بشياكة امها..على وين العزم؟؟؟وهي للحين تهز بالكرسي..

ام نوال:طالعه مشوار ...ترى كلمت زياد علش...

نوال:وهي تقاطعها...وقفت هز..انا بفهم انتي بحياتك ماتدخلتي بأي شيء بحياتي شمعنى هالموضوووع؟؟؟

ام نوال:عاجبك حالك كذا..

نوال:مثل حالك...

ام نوال:نوال احترمي نفسك...

نوال:وانا صادقه انتي مثلي تمام الفرق اني مطلقه رسمي وانتي شبه مطلقه..وصارت تهز بالكرسي

ام نوال:انت قليلة ادب...

نوال:قامت من الكرسي الهزاز وتخصرت...وشو المشوار اللي رايحتله؟؟؟

ام نوال:مالك دخل..الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي ادور مصلحتك...بس مالت مالوم زياد يوم طلقك ولا حسين يوم تزوج غيرك...

نوال:انجرحت من كلامها...مشكوووره وكلامك مو مأثر فيني وزياد لو لوووووو رجعتله صدقيييني مارح انولك اللي ببالك...

ام نوال:وشو اللي ببالي؟؟؟

نوال:تبين خالي المحترم ياخذ شموخ..بس هذا وجهي ان خذاها..

ام نوال:انتي انتي...وسكرت الباب باقوى ماعندها..

نوال:مع السلامه..وجلست على الكرسي تكمل خطط..















-----------------





























مرت الايام ثقيله على البعض وهاديه على بعض

حلوه وسعيده على البعض..





-------------------

















ياربي هذي ثالث مره ادق عليها ولا ترد..

شكلها ماترد على رقم غريب..ارسلها مسج احسن..وبعدها دقت..

وبعد ثالث رنه..الووووو

غدير:هلاااااااااااا والله هلا بهالصووووووووت

ليلى:اشتقتلللللللللللللللللك مررررره

غدير:باااااااااين بااااااااااين يالخاينه تزوجتي ونسيتيني

ليلى:والله دايما على البال..وبعدين انتي ليش ماتصلتي؟؟

غدير:بصراحه استحييت..

ليلى:وانتي منين تعرفين الحيا

غدير:حراام علييك..المهم شخبارك

ليلى:انا عال العال بخير ولله الحمد ..وانتي كيفك وكيف امك

غدير:حنا يابعد حيي كلنا بخيير

ليلى:انتي للحين على حركاتك..

غدير:شخبار جدتك؟؟مازرتوها

ليلى:الحمد الله زينه...ابوي يزورها كل اسبوع وعمي كل اسبوعين..وحنا لا

غدير:يالله بالعيد روحولها..

ليلى:يووه نسيت..مبروووووووك

غدير:على بالي نسيتي..

ليلى:وهديتك محفوظه..بس وش قررتي تسوين؟؟

غدير:بقدم ماجستير..وخالي واعدني بوظيفه..اقول ليه ماتسيرين علي؟؟

ليلى:انشاء الله اذا فضيت امرك..

وخذتهم السواليف













---------------

























بعد العشاء

كانت العايله كلها مجتمعه..عدا محمد اللي راح ينام

ام فيصل:وهي موصله حدها..وش تبيني اقول لخالتك؟؟ الولد مايبي البنت

فيصل:قولي مافي نصيب..

ام فيصل:وليييييش؟؟

فيصل:يمه انهي الموضوع ترى تعبت من كثر ماازيد واعيد..خلاص مافي نصيب

وبعدين انا ابي اتزوج..

ام فيصل:انت تبي تجنني..

خالد:يمه هدي اعصابك..مافي زواج بالغصب..والبنت الله يرزقها بالنصيب الزين..

ام فيصل:وانت واقف مع اخوك

ابو فيصل:طيب ياولدي ليش ماتكلمت من زمان..

فيصل:صار اللي صار....وانا ابيك تخطبلي بنت عمي عبير

ام فيصل:انصدمت..وشوووووووووو..انت تبي المشاكل..تبي الناس تقول عاف بنت خالته واخذ بنت عمه؟؟؟؟

خالد:يمه مافيها شيء..بعدين انتي تبينهم ينفصلون وهم على البر ولا اذا اتزوجو يتطلقون؟؟

ام فيصل:انت انطم و لا تتدخل..كانت مرره معصبه

فيصل:يمه هي كلمه وبقولها زواج من ميساء مستحيييييييل لو تنطبق السماء على الارض

وغير عبير مرح اخذ ..وقام وهو معصب..

ام فيصل:يافضيحتي يافشيلتي شلون بطالع بوجه اختي شلوووون؟؟

ابو فيصل:هونيها وتهون..

ام فيصل:طالعت بخالد ودها تحط الحره فيه..

خالد:تصبحون على خير..وحط رجله وانحاش...




♫ معزوفة حنين ♫ 24-12-11 08:09 PM

الصباح..







الشرقيه..

في المستشفى

كان نايم على الكرسي..

فتحت عيونها ودارت فيها بانحاء الغرفه..

شافته نايم وشكله مو مرتاح..نادته..

حبيبي..حبيبي

فهد:فتح عيونه..مسح وجهه وابتسم لها..صباح الخير

ريم:صباح النور..ارجع للبيت ونام..انت شكلك تعبان

فهد:انا اتعب اذا بعدت عنك..كيفك اليوم؟؟

ريم:الحمدالله..ماقالولك متى اطلع

فهد:الاسبوع هذا انشاء الله..

ريم:والعيال؟؟ابي اشوفهم..

فهد:انتي تعبانه...وبعدين لا تنسين انهم في الحضانه..كلها كم اسبوع ويطلعون

ريم:اكيد مافيهم شيء؟؟

فهد:الحمدالله كلهم طيبين..

ريم:ربي لك الحمد..

فهد:بروح اجيب لنا فطور..من زمان مافطرت مع روحي..والحين تبي تجي الممرضه

علشان تسويلك فحوصات...مشتهيه شيء على الفطور..

ريم:اي شيء منك حلو..

فهد:ربع ساعه وراجع....طلع

ريم:يارب لا تحرمنياه وتخليه لي ياااااارب....اميين

ودخلت الممرضه علشان تعمل الفحوصات















-----------------------

























صباح الرياض..





بعد ماخلصو فطور ..اتجهو للكراج يطلعون سياراتهم..

خالد:وهو يلبس نظارته الشمسيه...انا اللي ابي افهمه ليش تفتح مواضيعك على الفطور؟؟

فيصل:فتح باب سيارته...اتوقع ان هذا انسب وقت..وبعدين انا ابنهي الموضوع..

خالد:وليش مستعجل؟؟

فيصل:ركب سيارته..والله بكيفي..وبعدين لا تنسى اني موصغير..

بس ابي اطلب منك طلب..

خالد:اطلب..وتركى على باب السياره..

فيصل:ابيك تفاتح عبير بالموضوع..

خالد:تسمع نصيحتي..

فيصل:قول..

خالد:اطلبها على طول..اذا سألتها بتحسبك مو جاد..بعدين مافي وحده من خواتك استشاروها قبل ماتنخطب..

فيصل:رايك كذا..طيب بكلم ابوي اخليه يخطبها لي..

خالد:بس حنا للحين ماخلصنا من موضوع ميساء..

فيصل:ليش وش فيه بعد؟؟

خالد:ماانهيناه..واقولك شيء..

فيصل:تراك اخرتني..قول

خالد:انا ابي اخطبها..

فيصل:وقف الدم بعروقه...وبعد فتره..نصيحتي ماتصلحلك..وانت بكيفك..سكر باب السياره ومشى..

خالد:ركب سيارته وقبل لايحرك...هذا شكله صدق مايبي ميساء..زين تطمنت..

طول الطريق وصدى صوت اخوه يتردد عليه..

ابي اخطبها..ابي اخطبها..ابي اخطبها

فيصل:وانا ليش زعلان..هو حر..وانا مااقدر اقوله شيء..

هي مهما سوت بتظل بنت خالتي..وواجب علي استر عليها..

























---------------------

















طول الليل وهي تبكي مانامت..

الاحساس بالذنب قاتل..

ايش راح يصير فيها؟؟..معقوله يفضحها؟؟

وانا شلووون رحت معه كله من المجرمه هي اللي شجعتني..طالعت بالساعه..اكيد ابوي راح للدوام..

مسحت دموعها وطلعت من غرفتهالا بسه بجامتها وراحت تدورها بالبيت..

كانت جالسه بالمجلس العائلي وتتفرج على التلفزيون

هجمت عليها على طول..وصارت تضربها بكل قوه

نوره:هي انتي انجنيتي اتركيييني فكي اقووول فكي ياحقيره

غاده:انتي السافله الواطيه وتضرب..انتي السبب انتي

نوره:حاولت تفلت منها..سبب ايييييش وخري ..

غاده:ماتدرين يعني يالواااااااطيه

نوره:اقووووووول لا تتبليييييين علي..والزمي حدودك لوريك شيء ماشفتيه..

غاده:هو فيه شيء ماشفته فيييييييه..جاوبيييييي جاااااوبي..وانهارت من الصياح..

انتي اللي شجعتيني كله منك..ضاعت حياتي ضااااااعت كل شيء انتهى..

نوره:والله انتي كبيره وفااااااهمه..منتي محتاجه احد يوجهك..

غاده:الحييين تقولين هالكلام لي...انتي السبب

نوره:ايه انا السبب عندك مانع؟؟واسمعيني زين..ان سمعتك قايله شيء لعمي ماتلومين الا حالك..

هذا اذا تبين الستر..

غاده:تسوينها..مو انتي تبليتي على امي؟؟

نوره:هههههههه..وانتي كنتي معاي..ورجاء اطلعي برى ابغى اتابع التلفزيون

غاده:الله يااااااااااخذك الله ياااخذك يالحقيره

نوره:ترى احب الدعاوي هذي كثريها..

صفقت الباب بكل قوتها..

نوره:ههههههه.

















---------------------



















الشركه..

سكر السماعه من ولده وهو متضايق..بس ماباليد حيله

الولد مصمم..

توجه لمكتب اخوه..ودخل عليه

ابو سليمان:هلا ابو فيصل جيت بوقتك

ابو فيصل:جلس على الكرسي..خير

ابو سليمان:الخير بوجهك..ابو حميد اتفقنا معه وبيكون شريك..

ابو فيصل:الله يبشرك بالخير..متى نويتو تسافرون؟؟

ابو سليمان:بعد اسبوع وثلاث ايام..عندك كلام جاي تقوله..وش هو ياخوك؟؟

ابو فيصل:ابد بس اليوم ابي اسير عليكم..

ابو سليمان:ياخوي قولي شفيك؟؟خوفتني

ابو فيصل:تطمن..هو موضوع خاص شوي..ومايصلح اقوله في الشركه..

ابو سليمان:على راحتك ياخوي..متى بغيت تجي حياك الله..

ابو فيصل:اجل بعد صلاة المغرب موعدنا

ابو سليمان:حياك الله..

ابو فيصل:اجل بروح للمكتب وانت كمل شغلك..

ابو سليمان:بحفظ الله..

لقى عمه عند الباب وسلم عليه بعدين دخل لابوه

ناصر:تفضل يبه هذي كل العقود..يبه شفيك؟؟

ابو سليمان:ولاشيء..بس عمك بيزورنا اليوم وشكله ضايق..الله يستر

ناصر:ماقالك شيبي؟؟

ابو سليمان:يقول موضوع خاص..المهم امسك هذا الملف ابيك تراجعه وتجيبه لي اليوم..

ناصر:تامر طال عمرك..













---------------------



الساعة الآن 05:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية