منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر .. (https://www.liilas.com/vb3/t170827.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 07:28 PM


*********************

سكّرت السبيكر(مكبّر الصوت) بعد ماانهت حديثها مع هيفاء..
وقالت بصوت يرجف..
شموخ:مصيييبه مصييييبه
نوال:الله يلعنها بنت## اااخ بس لو هي عندي وريتها شغلها
شموخ:ياااويلي شسوووي شسووووي؟؟؟
ضربتها على كتفها مقهوره
نوال:كله منك يالحمااره..كله من تحت راااسك..تستاااهلين اللي يجييك...
شموخ:انا شيدريني انتي الثانيه..وانسابت دموعها..
حضنتها نوال
نوال:خلاص لاتبكين بندبرها..خللااااااص يكفي بكا...شموخ يكفي قطعتي قلبي...
ليلى:خلاص قوليلها انك موافقه..
رفعت راسها
شموخ:موافقه!!!
نوال:ليلى انتي صاااحيه؟؟؟؟ انهبلتي
ليلى:فيه حل ثاني...خلاص بنروحلها ..هالاشكال ماتخاف الله بكره ترسل مقاطع شموخ بلوتوث..وبننفضح
نوال:واذا راحتلها على بالك بتسكت..اكيد لأ..بتقعد طول عمرها تذل شموخ
ليلى:طيب عندك حل..
نوال:نعطيها فلوووس...
ليلى:شبعااانه فلوس وبعدين هي ماطلبت فلووس...
نوال:حنا نعرض عليها..
ليلى:طيب وش تفرق...كلهم ابتزاز..
نوال:احسن من تروحين انتي وشموخ لها..هذي حتى ماتبيكم تجون لبيتها عازمتكم لشقه اكيد مدبرتلكم مصيييبه
ليلى:مايبغالها ذكاء..بس ارجع اسألك عندك حل
نوال:ليلى لا تجنينيني..انتي مااالك ذنب ياختي تروح شموخ بس انتي لأ...شموخ هي اللي بلت عمرها..وبعدين شلون تخونين زياااااد؟؟؟؟
ليلى:مارح اخونه..وهالشيء بيضل سر بيننا...شموخ ارجعي اتصلي عليها وقوليلها انك بتنفذين الاتفاق...وانتبهي لاتحس اني دريت
شموخ:طيب..مسحت دموعها واعادت الاتصال...
شموخ:الوو
بصوت خشن
هيفاء:اااه من هالصوت..
شموخ:حمد خلاص انا موافقه...
هيفاء:ايه اعقلي ..وخليك مثل قبل..
شموخ:انا ماعقلت انتي اجبرتيني
هيفاء:انا عظمي مر ياحلوه..ومو انا اللي انترك..انا اذا ملّيت منك تركتك..
شموخ:لانك ماتخافين الله
هيفاء:ايووه مااخاف الله..المهم بكره تجين والحلوه معك..واذا ماجبتيها معك..
قاطعتها
شموخ:ماله داعي تكملين..خلاص بحاول اجيبها..بس لو ماقدرت..
هيفاء:لا بتقدرين..قوليلها بروح السوق وابيك معي..او بتزورين صديقتك..اي شيء المهم تجيبينها معك
شموخ:وليه هالاصرااااار شتبين فيها
هيفاء:عااجبتني ...يلا انا مشغول..وسكرت بوجهها..
نوال:بنت### بنت#### ال@@@
ليلى:نواال خلاص روقي
نوال:ليلى اسكتي تراني مقهوره وبحط الحره فيك...
ليلى:طيب شموخ انتي متأكده انك مااخذتي صورتي..
شموخ:والله العظيـــم اخذت اللي رجعتهم لك ..ماعندي شيء
ليلى:بس انا متأكده فيه صوره ناقصه..اخاف احد ماخذها
بدت تحك ذقنها وهي تفكر باللي طرى على بالها....وقالت وهي تطالع بالارض..
نوال:بصراحه ليلى..شكل شموخ سحبت الصوره من غير ماتدري وطاحت منها بالارض..لان ايمان جابتها لي البارح..وكنت معصبه من موضوع شموخ وقلقانه ..فحرقتها من القهر..يعني كل مااتذكر وش ممكن كان بيصير بسبب هالصوره اتنرفز..اسفه تصرفت من غير ماقولك..
فرحت من قلبها وتطمنت..
ليلى:عااااااادي وتفداك..الحمد الله انك لقيتيها..والله اني قلقت بسبتها..اشوا..

***********

الســــاعه 12 مساءاً

المستشفى
وعند باب الجناح من داخل..
سكتت ثواني وهي تحاول ترتب افكارها..وقالت بصوت هادي علشان جدتها ماتقوم
عبير: تضحكين معاه وتقولين عادي؟؟؟
نسرين:هو اللي يتلزّق فيني..عبير انا ماقلتلك قبل عن سوالفه
عبير:مشاء الله وانتي تعطينه وجه..لاتحاولين تبررين..
نسرين:عبير شفيك..الحين الغلط علي
عبير:لا علي انا اللي صدقتك..
نسرين:وش تقصدين؟؟؟
عبير:اقصد كنت غبيه وماشيه وراك..وانتي تخططين لبعيد..مقيوله خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك..
نسرين:الحين هذا اخر شيء طلع معك..
عبير:ايه..ورجاااااء مابي اشوف خشتك هنا..والحين بررى..
نسرين:طيب ياعبير..بتشوفين..وطلعت وهي معصبه
سكرت الباب وراها
عبير:مالت عليييك....


**************

فتح عيونه ومالقاها بجنبه..دارت عيونه بأرجاء الغرفه..ولا لمحها...قام من السرير..
وطلع للبلكونه...كانت مسترخيه على الكرسي الخوص الطويل وحاضنه خداديه بيضاء..
تقدم منها ولا حسّت..
زياد:ليلى
انتبهت له وبسرعه عدّلت جلستها ورتّبت شعرها وجمعته على جنب
ليلى:زياد ليش قمت؟؟
جلس بجنبها ووجهها له..
زياد:انتي ليش مانمتي
ليلى:ماجاني نوم..التفكير يذبحني.
حط يده ورى ظهرها وهي ارخت راسها على صدره..
زياد:بأيش تفكرين؟؟
ليلى:بهالحياه...كل مالها تتعقد..صايره الدنيا تخوّف..ماتأمن احد..
زياد:تخافين وانتي معاي؟؟؟
رفعت راسها له..عيونها متعلقه بعيونه..قالت بصوت مبحوح
ليلى:انا خايفه اكون من غيرك..زياد انا اموت اذا تركتني
حط اصبعينه على شفايفها يمنعها تكمّل كلامها
زياد:اشش ..حبيبتي حنا مايفرقنا الا المووت..
دفنت راسها بصدره وضمته
ليلى:جعل يومي قبل يوومك..
تنهد وهو يمرر اصابعه على شعرها
زياد:ليلى انتي سامعه شيء؟؟ احد ضايقك؟؟؟
ليلى:لا..بس خايفه تتركني..مادري ليش..
ابعدها عنّه وحط راسها بين يدينه وهو مركز على عيونها
زياد:ليلى وعد ماتركك الا اذا الله اخذ عمري..انا مستحيل اتركك شيلي هالاحساس منك
نزلت دموعها غصب..ماتحمّل دموعها ودفن راسها بصدره..
زياد:يابعد هالدنيا ليش هالدموع..
كتمت بقلبها..وش تقولّه؟؟ ناصر قبلك وعدني مايتركني..وتركني؟؟...ناصر ياما قال مايفرقنا الا الموت ..وتفرقنا؟؟..ناصر اللي يفهمني من نظرة عيوني خذلني بكل بساطه..؟؟..وش تقول؟؟ تقول ان قلبها انكسر مره..وماله حمل ينكسر مره ثانيه؟؟؟
باس راسها وابتسم...
زياد:الحين بخلي مزاجك يروق..وبدى يغني وهي بحضنه..
ريض يالطارش يالمعنا.......
........................



************************




استقبلت القبله وفرشت سجادتها..كبّرت وصلّت التهجد..
واول ماسجدت..طلّعت كل شيء بقلبها..كانت تبكي وتدعي..
عبير:يااارب ياااااارب يااااااااارب اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين..يارحمن يارحيم لاتفجعني بأخوي نااصر..
ياارب يااارب انزل الرحمه بقلب ابو محمد وام محمد..ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم يامجيب الدعاء..
اللهم ارحم حاله فرحمتك وسعت كل شيء اللهم اغفرله ذنبه اللهم ارجعه لنا سالما يارب العالمين يااارب لاتحرمنياه..
يااارب تخليه لي يااارب يااارب تحنن قلب ابو محمد عليه يااارب يااارب يااارب...
ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم اللهم اهدني واصلحني..واللهم اني اسألك الخير كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم....اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
رفعت راسها من السجود وكمّلت صلاتها...

دخل بشويش ..وانصدم لمّا شافها..توقعها نايمه..مشى بخفه مايبي يقطع عليها خشوعها..
ومسك ايد جدته المليانه عروق خضراء وصار يطالع بالجهاز ويطالع بساعته يتطمن على نبضها...
نزّل ايدها وطلع مثل مادخل بدون ماتحس عبير...

دخل مكتبه وفصخ البالطو وعلقه..وتمدد على السرير..وتكتف ونام..

طق الباب ومحد جاوبه..فتح الباب ولقى المكتب مظلم الا من اناره خااافته..وطالع بالسرير ولقاه فيه..
مؤيد:يووه نام ولا امداني اسأله عن جدته؟؟؟ والتفت للي وراه..امش امش نام
جلال:يعني راحت سهرته معنا..
سكر الباب..
مؤيد:يابن الحلال اي سهره..من امس ماطلع من المستشفى..الحين تلقاه مرهق..
وكملو طريقهم وهم يسولفون...

**************************
الصبــــاح..

دخل على جدته بعد ماطق الباب ومعه مؤيد..
مؤيد بالبالطو..وفيصل مفسر اكمام قميصه الابيض وجزء طالع وجزء داخل بنطلونه الاسود..
سلمو مع بعض بصوت عالي....
مؤيد:طهور ان شاء الله لا باس لا باس
الجده:مشاء الله مشاء الله..هذا مؤيد..لا اله الا الله غديت(صرت) رجال
فيصل:جدتي هذا شاايب ترى مابيني وبينه شيء
مؤيد:اسم الله علي توني العام متخرج امداني صرت كبرك...انتي شلونك
الجده:انا بخير مار(مير..لكن) بلاي هالمستشفى انتم طلعوني وانا اصير بخير
مؤيد:ان شاء الله بتطلعين بس عقب مايتطمنون عليك...عبير شخبارك
كانت تخْتلس النظر وتتأمل فيصل بدون مايحس..
قالت بصوت واطي ماتبي احد يسمع الرجفه اللي تحس فيها
عبير:انا الحمد الله..وينك صاير ماتنشاف؟؟
مؤيد:والله هالشغل..يلا تامرون على شيء
الجده:سلّم على امك وعلى ابوك..الا شخبار ابو عهود..؟؟؟
مؤيد:امس طلعت التحاليل ويبون يتأكدون اليوم..وان شاء الله خير
الجده:الله يخليه لمريته ولبنيته انا اشهد انه اجودي...الله يشفيه
مؤيد:امين..يلا مع السلامه..وطلع معه فيصل..
شالت نقابها عن وجهها.. ورجع فيصل...حمر وجهها وبسرعه تغطت..
فيصل:انا برجع للبيت ابي ارتاح وراجع ان شاء الله قبل العصر..تامرين على شيء جدتي
الجده:اللي ابيه انت عارفه..
فيصل:لا اقصد غير الطلعه
الجده:مابي شيء...
طالع بعبير
فيصل: تبين شيء اجيبه معي.
همست
عبير:سلامتك..
فيصل:افطرتي؟؟؟؟
عبير:لا...الحين انزل لاي كوفي واشتري
فيصل:شتبين فطور انا بجيبه
استانست..تعرف هالنغمه هذي..للحين يغار علي..قالت باصرار علشان تستفزّه..
عبير:مايحتاج..
طالعها من فوق لتحت
فيصل:بكلمك برى شوي..ممكن
الجده:ايه يمه روحي مع رجلتتس تاخذون راحتكم برى يمكن يبي يقولتتس شيء..
طلع فيصل ولحقته على طول..
تلفّت حوالينه ولا لقى احد..كلن لاهي بشغله..
كان الباب وراها..شابكه يدينها ببعض تحاول تمنع الرجفه..قربها منه يهز فيها اشياء واشياء...
شيبي يقوللي؟؟؟..شرايك نرجع لبعض؟؟؟..عبير انا ابيك؟؟؟...عبير مااقدر على فراقك...
اوقف تفكيرها صوته الثقيل
فيصل:انا مابي اضايقك ولا ابي هالشيء اصلا..بس ابيك تعامليني مثل ماكنتي تعامليني قبل..ولد عمك..انسي اني شخص مكرووه بالنسبه لك..انسي اني شخص غثيث..انسي اني غلطة عمرك..واعتبري اللي بينا ماصار..وعامليني مثل خالد ومحمد...ماله داعي تسببين بينا مشاكل وحساسيات..واذا على جدتي وكلامها..فدخليه من هنا..وأشر على اذنه اليمين..وطلعيه من هنا..واشر على اذنه اليسار...
عبير حنا عيال عم واخوان..اتمنى تفهمين وجهة نظري...وش تبين اجيبلك فطور..؟؟
تمسّكت بالكولون ونزّلت عيونها للارض ماتبيه يشوف دموعها..اخواان وعيال عم..يعني مالك نيه ترجعني..عاجبتك نسرين..
عبير:مابي فطوور..
انقهر منها..لهالدرجه كارهتني..
فيصل:طيب على راحتك..بقول لنسرين تجيبلك فطور..على مااظن انك تحبينها واكيد بتقبلين بأي شيء تجيبه...ودار بظهره وتركها
دخلت الجناح وسكرت الباب بقوه وسندت ظهرها عليه وهي تبكي..
الجده:عبييير عبييييير..يمااه عبييير شصااير عبير
كتمت شهقاتها بس ماقدرت تمنع دموعها..
عبير:م..ف..ي..ن..ي شيئ..ودخلت بسرعه لدورة المياه..


وقف عند الممرضه الفلبينيه وطلب منها تاخذ فطور لعبير...
فيصل صبااح الخيير..
التفت عليها وطالعها باحتقاار..ورجع يكلّم الممرضه
فيصل:اوكيه
الممرضه:اوكيه...وراحت..
نسرين:فيصل شفيك جدتك فيها شيء؟؟؟
فيصل:جدتي بخير..وتركها..
نسرين:هذا شفيه معصّب ويطالعني بهالنظرات...؟؟؟


***********************

الظهــــــــر...

الشـــــركه..
لا لا اجّلها مو وقته ابداااا...قالها وهو يطقطق على اللا بتوب
محمد:بس انا مواعد خويي..وقلتله بنروح مع بعض للعمره..وبعدين انا ماخذت اجازه من يوم اشتغلت..ابي ارتاح
سليمان:حميداان قوووم عن وجهي تراك اشغلتني...روحه بهالوقت مافيه اجلها للاسبوع الجاي..انت ادرى واحد بالشغل..
شلون تسافر بهالوقت؟؟
محمد:الشغل ملهاة عن الدين..هذا وصخ دنيا..والواجب مقدّم..
سليمان:ايه وصخ دنيا بس سفره مافيه وبعدين توك برمضان معتمر...محمد ولا كلمه زياده اطلع خلني اركز...
محمد:طيب...وطلع وهو معزّم انه يسافر..

نغمة مسج اخترقت اذنه مد يده وسحب الجوال وفتح المسج..
((اشتقتـــلك...حبيبي الغدى تبيه الساعه كم..
أحبــــك))
ضغط على الزر الاخضر..وثواني جاه صوتها العذب..
سلمى:هلا حبيبي..
سليمان:اااه ياليت الناس مثل صوتك..على الاقل اخوك حميدان اللي صوته نخر اذني..
سلمى:ههههه..
سليمان:يابعد هالدنيا..تروقين الواحد غصب عنه
سلمى:وانت يابعد طوايفي تخليني اطييررر فووووق لما اسمع صوتك..تخليني بعالم مافيه غيرك..
سليمان:اقول حبيبتي..ترى الغدى مااقدر اجيه..عندي شغل وااجد..
سلمى:الله يعطيك العافيه ويقويك..خلاص ولا يهمّك..بس سليمان عشان خاطري تغدّى..مو تنسى..
سليمان:ان شاء الله...
سلمى:.......
سليمان:........
سلمى:.......
سليمان:سلمى
سلمى:سم..
سليمان:سم الله عدوينك..شفيك ساكته..
سلمى:انتظرك تتكلم..انا خلصت كلام..
سليمان:ليه ماقلتي
سلمى:انت اللي متصل يعني المفروض انت اللي تسكر مو انا
سليمان:هههه نسيت..طيب مع السللامـــه..
سلمى:الله يسلمك...
**********************


رن جوالها بنغمة موتورولا المعروفه..طالعت بالرقم واستغربت..
ردت بعد الحاح المتصل..
نوال:الووو
ام شيخه:نواال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟
نوال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟...أم لها فتره طوووويله ماسألت عن بنتها هي حيه ولا ميته..واول ماتتصل حتى ماتقول
السلام عليكم..
كيفك..
او
شخبارك
او
شلونك
اي سؤال تقليدي نكرره مع اي شخص سواء كان يهمنا او مايهمنا بس لمجرد الذوق..حتى لو ماحسينا فيه او مانقصد هالسؤال..
دمّعت عيونها غصب عنها..وكرهت نفسها لضعفها..ليه البكاء؟؟؟ كل هذا لانك توقعتي انها تسأل عنك يانواال؟؟؟ تنفست بعمق وهي تمسح دمعتها بخشونه
نوال:وانتي داقه علشان كذا؟؟؟؟
ام شيخه:ايه وينه فيه الحقيير
نوال:دقي عليه واسأليه..انا شعلي فيه..ماهو ولدي علشان تسأليني عنّه...
ام شيخه:بلا سخافه وقوليلي وينه...
نوال:منهو؟؟
ام شيخه:ابووك
نوال:غلطانه بالنمره..انا ماعندي لااب ولا ام..ورجااااااااء مااااابي اسمـــــــع صوتك...وسكرت الجوال.
طلعت بسرعه برى غرفتها ماتبي تقعد لحالها وتفكّر...

راحت لغرفة شموخ..فتحتها بدون استئذان زي ماهي متعوده..ولقتها نايمه..

طلعت وراحت للصاله وشغلت التلفزيون..البيت مافيه احد..تماضر وبنتها طالعين يتغدون عند اهل زوجها..
وخالتي نايمه وليلى وزياد بغرفتهم..

فرفرت بالقنوات..شدّتها قناة اول مرّه تنتبه لها..طوّلت عليه وهي تقرى اسم القناة..
شهرزاد..برنامج تذيعه بنت حلوه ومعاه شخص يقــال عنّه شيخ..
وبدت تستمع لاستفسارات الناس...
:الو لو سمحت فضيلة الشيخ انا ابي اتوظف..
الشيخ:اول شيء عطني اسمك واسم امك..
:انا يحي ابن فريده..
صار يقرى بورقه ويحسب..ودقايق
الشيخ:انت عندك شوية مشاكل تعترض طريقك من اهل الارض(الجن)..انا رح ابعتلك حجاب..وكمان بديّاك تقرى سورة ياسين اول ايتين ثلاثين مره في كوب ماء وبعدين تشربه..وقبل المغرب بديّاك تاخذ ملعقة ملح خشن وتحرقه على النار وتدخن البيت فيه قبل المغرب..
:طيب ياشيخ والحجاب كيف بيوصلني؟؟
الشيخ:بالبريد..انا ببعته الك...
متصل ثاني
:الو ياشيخ انا حبيت اسألك عن حياتي..انا ورزوجتي داائماعلى خلاف..مانتفق ابدا..
المذيعه:لو سمحت ممكن بس تعطينا اسمك واسم الوالده وتاريخ ميلادك
:انا اسمي درويش ابن ميسون وتاريخ ميلادي..13 ايار 77
بعد ماسوّى حساباته
الشيخ:مافي شيء بينكن..شغله بسيطه...بدياك تقرى سورة الفاتحه خمسين مره وتقرى سورة الكرسي خمسين مره في كوب مي وقبل المغرب بشوي بتكب هالميات على العتب اي عتب موجود بالبيت..كمان بتجيب معلقة ملح خشن وبتحرقه قبل المغرب وبتدخن البيت فيها وانت بتدخّن بتقرى سورة الاخلاص...فهمت علي يابني
:ادّيش ياشيخ
الشيخ:لمدة شهر ..ولاتنسى يوميا..اذا نسيت يوم واحد بيتلخبط شغلك..بدّك تعيد عن جديد...ورح ارسلك حجاب..
انتهى الاتصال وبدت المذيعه تسأل
المذيعه:هلق ياشيخ فيه كتير اشخاص بيعتأدو انّك عم تمارس السحر وبيتهموك بهالشيء..
قال الشيخ اللي لابس بدله افرنجي وتوسطت جبهته بقعه بنيه من كثر السجود وبيده مسبحه..
الشيخ:أستغفر الله العظيم يايابه..آني اتعامل بالسحر..اش داقالولكم..آني مااتعامل الا بالقرآن..القرآن شيء عجيب..
استغفر الله استغفر الله...
المذيعه:يعني انتا بتكزب الاتهام الباطل..وبنحب انطمنكو مشاهدينا انه الشيخ ابدا مايتعامل بالسحر ولابشكل من هالاشكال..الشيخ عنده كرامه من الله..ومعنا اتصال تاني..الووو
:اااه ياااشيخ..الحقني الحقني انا داخله على الله ثم عليك
الشيخ:وصلتي يايابه شو مشكلتك؟؟؟
:اخووي اخووي حرمني من الورث ظلمني ظلمني ياشيخ..صارلي خمس سنين اراكض وراه ولا هو راضي يعطينياه..
الشيخ:قوليلي اسمه واسم امه ووعد عليا لا اخليه هو اللي يراكض وراك ويترجاااك تسامحيينه...
:اسمه قيس ابن جليله
الشيخ:خلاص صار عندي وبتشوفينه كيف رح اخليه مثل الكلــب..
:تسلم ياااشيخ ياعااااادل...بس كيف ادفعلك
الشيخ:لا مارح اخذ شيء منك انتي مظلومه وانا ماارضى بالظلم ..هذي من صوب الله واجري على الله...
من شكوى لشكوى
ومن وعود لوعود
ومن تهديد لتهديد
ومن بث السم بالعسل لبث سم بالعسل..
مركزه معاهم ومندمجه..كل شيء بالقرآن..
انتهى البرنامج..سكّرت التلفزيون بعد ماسجّلت الرقم..وراحت لغرفتها...


*************************

العصــــــر..
الساعه الرابعه والنصف...
فندق الهيلتون..جده
تحسس سكسوكته اللي توّه مضبطها..وابتسم لنفسه بالمرايه وبانت غمّازاته..
كان كل شوي يغير وضعيته لانه بيشوف وجهه من كل الجهات...
قال وهو يطالع شكله بالمرايه
خالد:طالع وسيم صح؟؟
سوّت نفسها ماسمعته..وكمّلت قراية الجريده..
التفت لها وانقهر..راح لها وسحب الجريده..
خالد:ماتسمعين انتي؟؟؟
جاوبت ببرود
ميساء:وش فيك
رص على سنونه وده يصفقها
خالد:انتي تستهبلين ولا تستهبلين
مطت بوزها وكأنها تفكّر..
خالد:شفيك؟؟؟
ميساء:قاعده افكر..
خالد:بأيش؟؟؟
ميساء:انا استهبل الاولى ولا الثانيه..تصدق احترت..
ابتسم على جنب
خالد:ها ها ها..تضحكين والله..اقول ها شرايك
ميساء:بأيش؟؟
خالد:بشكلي
ميساء:وش فيه
خالد:اقصد حلوه علي ولا اشيلها
ميساء:التيشرت اللي عليك؟؟؟..لا حلو
خالد:ميساء شفيك اقصد السكسوكه
عقّدت حواجبها
ميساء:اااه..متاك مسويها ..عقب صلاة العصر؟؟؟؟
قال وهو متضايق
خالد:سويتها اليوم الصبح..معقوله مانتبهتي ماحسيتي بشكلي تغير طول هالوقت
ميساء:لا مانتبهت..عموما حلوه..عطني الجريده ابي اقرى مقال
عفّط الجريده بيدينه ورماها بالارض
خالد:انا طااااااااااااااالع...
اوّل ماسمعت صبخة الباب
ميساء:هههههههههه احسسسن تستااااهل جرّب اللي اجربه..توّك ماشفت شيء..اجل تطلعني من الشاليه وتحشرني بالفندق..هين ياخويلد..
قامت من مكانها ..مسكت الجريده بيدينها وتنهدت..مابي اعيش كذا معاه..مابي اقعد على هالحال طول عمري..ابي اكون طبيعيه..
ابي اكوون انــا..اخ منك ياخالد...

*****************


لبست تنوره جنز طويله فاتحه..وولبست تيشرت ابيض ايف سان لوران وعليه علامتها بالذهبي..سوّت شعرها جديله وحطتها على جنب..
حطّت قلوس وردي فاتح وبلاشر وردي..اخذت عبايتها بيدها وشنطتها الجلديه السوداء من كارتيير على كتفها..طلعت من غرفة الملابس
ابتسم اول ماشافها..
زياد:خلصتي
ليلى:ايه..تبي شيء حبيبي
زياد:ماينفع اروح معاكم
راحت له بخطوات سريعه وجلست على ايد الكرسي اللي جالس فيه
ليلى:وش يوديك معي للسوق...كلنا بنات تطلع شتسوي
زياد:اتفرج على الحلوين
رفعت راسها فوق وقالت بثقه
ليلى:لو تلف الكوووون كله زيي مارح تلاااقي خذها مني ياولد ابو فراس..
ضحك وهو يصفقلها بيدينه
زياد:هههههه ..احلى يالوااااثق..
وقفت وصارت قباله وقرّبت وجهها له لين اختلطت الانفاس وقالت بهمس..
ليلى:هذي مو ثقه..هذا وااقع..وأبعدت وجهها عنّه..حبيبي مع السلامه..ودارت بظهرها
زياد:لحظه..
التفتت عليه وهي ساكته..
زياد:تعالي ..اقربي..
قرّبت منه وجلست على اطراف اصابعها ويدينها على ركبه..وقالت بهمس وعلى وجهها ابتسامه
ليلى:آمر
ميّل بظهره لقدام وصار قريب مره منها..اخذ طرف جديلتها من تحت يلعب فيه..
زياد:انتي شناويه عليه...؟؟
ليلى:مو ناويه على شيء..وسحبت جديلتها..
طالع بعيونها اللي تتهرب منه..
زياد:حاس ان فيك شيء..موطبيعيه
ليلى:يتهيألك..مافيني شيء..
زياد:تعالي اجلسي هنا...وأشّر لها على رجوله
جلست على رجوله وهي خايفه يكشفها..وصارت تردد بداخلها الله يستر ياارب سترك
رص على ذقنها باصبعينه
زياد:حبيتي طالعيني
طالعت فيه وانصدمت بالجديه اللي فيهم..
ليلى:زياد..شفيك
زياد:حبيبتي ابيك تسمعين كلامي وتفهمينه زين...انا اثق فيك..مثل ماانتي تثقين فيني..
لايهمك اي احد بالدنيا..ولاتسمعين من احد غيري..اذا قالو زياد بيسوي وزياد بيفعل لاتصدقينهم..
أسأليني انا ..وانا مارح اكذب عليك..فهمتي..
عقّدت حواجبها وشالت اصابعه من ذقنها وشدت عليهم
ليلى:شصاير؟؟؟
زياد:مو صاير شيء...بس انا خايف يخربون علاقتنا بكذبه انتي تصدقينها...ليلى اقسى شيء ممكن احس فيه اذا ماوثقتي فيني...
مسكت راسه بيدينها وباسته..
ليلى:زياد انا واثقه فيك..لاتخاف..انا ابيع الدنيا واشتريك..
رن جوالها ..وقفت ..هذي اكيد شموخ تأخرت عليهم..مع السلامه...وطلعت..

كانو واقفين بعباياتهم ينتظرونها تحت عند الباب..
نزلت مع الدرج بسرعه وراحت لهم..نزّلت شنطتها على طاولة الاستقبال ولبست عبايتها
ليلى:سوري على التأخير
شموخ:لا عادي..ليلى
ليلى:شمووخ خلاص سكري على الموضوع مو صاير الا كل خير
نوال:ايه وااضح..
ليلى:نوال ماتبين تروحين معنا انتي مو مغصوبه
نوال:ياسلااااام واخليكم تروحون لحالكم..مستحيل
رفعت غطى عيونها ومسكت شنطتها بيدها..
ليلى:خالتي وينها
شموخ:راحت للصالون..ليش
ليلى:استأذنتو منها
نوال:ههههههه ياحليلك عااادي حنا فري مو مثلكم معقدين
ليلى:وش نفعكم هالفري..وبعدين هي مسألة ذووق..والواجب شموخ تستأذن..وطلّعت جوالها ودقت على خالتها..

كانت تقص شعرها دقراديه قصير..رن جوالها اللي بيدها وردت
ام فراس:الو
ليلى:هلا خالتي اسفه ازعجتك
ام فراس:لا عادي..وش بغيتي
ليلى:خالتي تراني بطلع واستأذنت من زياد وانتي طلعتي ومالحقت عليك..وان شاء الله قبل صلاة العشاء وانا موجوده..
ام فراس:وين بتروحين
ليلى:خالتي بروح السوق..ومعي شموخ ونوال..بغيتي شيء خالتي نجيبه معنا
ام فراس:لا لا تسلمين ياقلبي..اطلعو واستانسو..
ليلى:مع السلامه
ام فراس:الله يسلمك...سكرت الجوال..وطالعت شكلها بالمرايه...اللي اختارتهم لعيالها ويقربونلها طلّعو عينها...وليلى انفرضت عليها فرض ومن اكبر المعارضين لها طلعت وحده من بناتها..ياما هزأتها وياما فشلتها ومع هذا كانت تبتسم وتقول خالتي تمون..حتّى مافكرت تطلع برى البيت وتستقر مع زياد لحالهم..



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 07:29 PM


في السياره..
ركبو كلهم الثلاثه ورى وشموخ بالنص..
نوال:انا مادري شلون طاوعتكم...سوماهير(السواق)ارجع ارجع
ليلى:سوماهير لا ترجع...نوال شفيك تراك وترتينا
نوال:اجل تبوني اشوفكم ترمون رجولكم بالناار واسكت..
ليلى:مو رامينها بالنار..شموخ شفيك..
كانت تبكي بصمت
شموخ:انا ..السبب
حضنتها ليلى ونوال مع بعض..
نوال:شموخ والله لاوريها شغل الله..وتركتها وفتحت شنطتها..شووفي
انصدمو لما شافو اللي طلّعته نوال
ليلى:نواااال!!!!
شموخ:ايش هذا
نوال:اجل تبونا نروح بدون اسلحه..لازم يكون معنا سكين..حتى جبت لكل وحده منكم سكّين..بنهددها فيه..واذا اضطرينا نذبحها ذبحناها..
هذي اعتدت علينا...مر ببالها طيف زياد وسلطان..وصارت تسمع بأذونها صدى صراخها واستنجادها..وفجأه حست بشيء سائل على ايدها..وانتبهت لصراخ ليلى وشموخ
شموخ:نوال ايدك فكي السكيين نواااااال
كانت شاده على السكين بيدها ولا انتبهت..تركت السكين وطاح بحضنها..
مدّتلها ليلى كلينكس
ليلى:سوماهير روح صيدليه..ايدك لازملها شاش ومعقم
قالت وهي تضغط على ايدها بالمنديل
نوال:مايحتاج..ماهو عميق جرح بسيط ..ترى تأخرنا على المجنونه
ليلى:لا ان شاء الله نوصل بالوقت المناسب....


********************

مركّي وجهه على ايده اليسار وثاني رجل والرجل الثانيه ممددها..
لابس بجامه سبور رماديه بخطين ابيض وتيشرت رمادي ساده..
لحاله بالقبو وجالس بالركن الشعبي ويطالع بالمسبح...
الاضاءه خاافته مافيه الا انوار المسبح الداخليه والقبو كله مظلم..الا من اشعة الشمس المتسلله من الشبابيك العلويه والباب الزجاجي الخارجي..
سمع صوت له وقع خاص على قلبه..ورد
فيصل:لبييه..
ام فيصل:ليه جالس بالظلما...ومشت بخطوات قريبه من بعض..لين وصلتله..
فيصل:مو ظلما..الشمس للحين ماغابت..
جلست بجنبه
ام فيصل:انا بروح ازور..قوم البس ودني ..ولا تعبان.
فيصل:ايه تعبان..ماودي ازور اليوم..
ام فيصل:ماخذ اجازه
فيصل:ايه بس اليوم...
تحمحمت قبل لاتقول
ام فيصل:يماه ابوك كلمني بموضوعك..ويقول شناوي عليه..
فيصل:اي موضوع
ام فيصل:عبير
فيصل:بكره بروح للشيخ وارسل ورقتها..
شهقت
ام فيصل:ترسل ورقتها!!! يعني مالك نيّه ترجّعها؟؟؟
فيصل:لا..
ام فيصل:ليه؟؟؟
وش يقول..ماتبيه ولا تدانيه..وتكرهه..ضاق صدره وقال
فيصل:كذا..مابيها ولا هي تبيني..الزواج مو غصب..
ام فيصل:بس ياولدي هي تبيك وبعدين علشان عمك وياولدي تراها اعتذرت وانت تدري زين ان بنت ابليس هي اللي لاعبه عليها لاتلومها من حبها لك تغار عليك..
فيصل:يماه بنت ابليس مالها شغل..ورجااااااء يمااه لحد يجيبلي طاري هالموضوع نهااائيا انا ابي انسى..
ام فيصل:بس ابوك مو ناسي ويقول اذا مايبي عبير يتزوج غيرها بس ماتقعد كذا عزابي
فيصل:انا من الاساس مادري وشو اللي عمى على قلبي وخلاني اعرس..ماافي مره بالعالم تستاهل اني ارتبط فيها..يماه عرس ماني معرس لو تنطبق السماء على الارض انا مو مجنون اكرر التجربه..خلاص جربناه مره وعفناه..
ام فيصل:انت معصب وماينفع افتح معك هالموضوع
سحب ايدها وحبها..وقال برجاء
فيصل:يماه ماني معصب..انا مو متزوج ولاتفكرين ابد تفتحين الموضوع معي
ام فيصل:يايمه علشان ماتوفقت مع عبير تعيف الزواج كله..يايمه البنات مو واحد..
ابتسم على جنب وهو يتذكر ميساء وعبير..شلون يايمه مو واحد..كلهم زي بعض..مايستاهلون اللي يفكر فيهم..
كل وحده احقر من الثانيه..وحده تقول انها تحبني ومن اول فرصه علشان تفتك من غثاي زعزعت الثقه بيني وبين اخوي..والثانيه بعد قالت انها تحبني وتتزوج اخوي ..هذا الحب من وجهة نظرهم..تبيني يماه اتزوج وحده ثالثه علشان توريني بعد الحب من وجهة نظرها..
فيصل:يماه البنات وااحد
ام فيصل:طيب يايمه ماتبي تشوف عيالك
ماتمنّاك ابوه
ماتمنّاك ابوه
ماتمنّاك ابوه
تردد عليه صوت عبير..عقّد حواجبه
فيصل:يماه انا مابي لا مره ولا عياااال تبون عيال هذا خالد عندكم ومحمد انا ماااااابي
ام فيصل:تبي تحرمنا ذريتك
فيصل:انا عقييييم...
صمت اطبق على المكان مثل الظلام اللي بدى يتسلل ويكتسح انحاء القبو
مايدري شلون قالها ولا شلون نطقها..بس شيبي يسوي..لازم ينهي هالموضوع مايبي احد يفتحله سيرة الموضوع..
زواج مستحيل يتزوج..
بلعت ريقها بصعوبه ودمعتها تحررت من عينها
ام فيصل:شتقووول؟؟؟؟
فيصل:قلت..انا عقيم..عقيييم يمه..
ام فيصل:شدرراك؟؟؟
ندم لما شاف دموع امه...بس لازم يقوّي قلبه
فيصل:سويت تحاليل..
ام فيصل:وعبير تدري؟؟؟
فيصل:لا ماتدري..يماه هالموضوع ابيك توصلينه لابوي بس..اي احد ثاني مابيه يدري..
ضمته امه
ام فيصل:ومافي علاااج
فيصل:لا ماافيه..هذا اللي كاتبه الله..يماه ترى اللي فيني مكفيني لاتبكين
ام فيصل:وهذا اللي مخليك ماتبي تتزوج
فيصل:مابي اظلم احد معي..ولا ابي احد يتمنن علي..يماه رجاااء مابيك تفتحين الموضوع خلاص
ام فيصل:ان شاء الله..الله يعوضك الله يعوضك...

************************



جمس أحمر آخر موديل ..شعار على الباب الامامي للسائق..
سيارة جيب ربع بيج..يعلوه صندوق زجاجي احمر ويخرج منه فلاشات صفراء..
سيّاره فورد فكتوريا ابيض يتوسطه خط ازرق...
عماره جديده بحي راقي ويسكنونه ناس راقيين..يندس فيهم حثاله..
وقفت السياره اللكزس البيضاء عند عماره مقابله للعماره المقصوده..
واللي بالسياره مذهولين وخصوصا من ضحكات ليلى اللي تمسكها غصب عنها علشان السايق فيه..
ليلى:سوماهير انزل انزل خلني اضحك على راحتي...
نزل السايق..وشموخ حاطه يدينها على وجهها وترجف..
شموخ:ياااااويييييليي رحت فييييها رحت فيييها انفضحت انفضحت
نوال:الله يقلعهم شجااايب الهيئه اليوم..
ليلى:انا جبتهم..هههه هههههههه ااااخ بس لو اشوف وجه هالقرده هيفووه ابيها بس توريني مرجلتها..
والتفتت على نوال وشموخ اللي باين انهم فاتحين افاميهم من غطاويهم الشفافه
ليلى:شفيكم؟؟؟
نوال:انتي اللي بلّغتي؟؟؟؟؟
هزت راسها بأيه
شموخ:حقييييييييييييييييييييره حقيييييييييره
مسكتها مع كتوفها تهدّيها
ليلى:اسمعيني زييين...فضيحه مارح تنفضحين..اصلا انا بلّغت علشان احميك...هذا هو شغل الهيئه..وصدقيني هيفاء مارح تقدر تسوي شيء
نوال:شلون مارح تنفضح الحين بيجون الهيئه ويمسكون شموخ
ليلى:لا مارح يمسكونها لانها مو بالشقه..اسمعوني زين..الهيئه عندها مكتب للمساعده..تدقين عليهم وتطرحين مشكلتك ويساعدونك باللي يقدرون عليه..انا دقيت عليهم ولو تبين تدقين عليهم من الشارع عادي..ومن غير ماتعطينهم اسمك اساسا هم مايطلبونه لانهم يبون الستر لك بعد..دقّيت عليهم وقلتلهم ان فيه وحده تبتزنا وطلبت منا نجيها بشقه ووافقنا..قالولي زين انك وافقتي وطلبو مني العنوان..وقالو حنا بالوقت المناسب بنهجم على الشقه طبعا بعد مايتحرون ويتأكدون فعلا ان فيه وحده حاجزه الشقه واكيد انهم مراقبينهم من الصبح ...
والحين مسكو هيفاء وبياخذون كل الاشرطه اللي عندها وبيحرقونها وصار اسمها عندهم اذا حاولت تنشر صوره منا ولا منا بيمسكونها على طول
نوال:وش بيفيد اذا انتشرت الصوره ومسكوها
ليلى:هذا في حااااال...لانهم بيفتشونها وبيخلونها غصب عنها تعترف..يماما الهيئه حريصه على حماية الاعرااض...والحين شرايكم بهالمناسبه نروح نحتفل بمطعم وعلى حسابي..نوال افتحي الشباك ونادي سوماهير
وثواني وحست انها موقادره تتنفس من الاجسام اللي انرمت عليها
نوال:والله انك ختييررررره اوي اوي
شموخ:ليلى امووووووووووووووووووووت فيييك..
حسّت انها صارت قريبه مره منهم..والحواجز اللي بينهم انهدمت..وانهم يعتبرونها مثل اختها..
ليلى:خلااااااااص ذبحتوووووني ..رن جوالها...وخروووووو خلووووووني ارد..
ابعدو عنها ونوال فتحت الشباك واشرت لسوماهير يركب..وليلى فتحت شنطتها ترد..
ليلى:هلا تماضر
تماضر:يالخاااااااااااااااااااااينااااااات وينكم ..ماحلتلكم الطلعه الا يوم رحت
ليلى:ههههههه والله محد قالك تتأخرين..شلون اهل زوجك
تماضر:زينين..انتم وينكم بلحقكم
ليلى:حنا بنروح ..والتفتت على البنات تسألهم وين
نوال:قوليلها بنروح لفبيانو
ليلى:بنروح لفبيانو
تماضر:يعني مو رايحين للسوق
ليلى:لأ غيرنا رايينا..تلحقينا
تماضر:خلاص الحين جايتكم..مع السلامه...
ليلى:الله يسلمك..سكرت الجوال ورن على طول وردت
ليلى:هلا بنوور عيني ودنيتي كلها
ام فيصل:هلا ياقلبي شخبارك
ليلى:بخير دامني اسمع صوتك..
ام فيصل:شكلك طالعه
ليلى:ايه ..ليه بغيتي شيء يماه
ام فيصل:جدتك مرقدينها بالمستشفى والحمد الله هي مافيها الا العافيه
ليلى:متى
ام فيصل:امس رقدوها
ليلى:وليه ماقلتولي
ام فيصل:امس مو وقت زيارات..حتى سلمى مازارتها..
ليلى:هي بالعسكري
ام فيصل:ايه..
ليلى:خلاص الحين بزورها
ام فيصل:على راحتك..مع السلامه
سكرت من امها والتفتت على البنات
ليلى:اسفه بس جدتي مرقدينها من امس ولازم ازورها نزلوني وروحو للمطعم
شموخ:ماتشوف شر..لا خلاص نروح مع بعض
قالت بفرحه
ليلى:بتزورونها معاي
شموخ:ايه علشان نطلع مع بعض ونتعشى سوى شرايك نوال
نوال:اوكيه ماعندي مانع...وكمّلت بقلبها..بشوف شلون يستقبلونك..

***************************



بعد صلاة المغرب...
طلع من المسجد وبجنبه سليمان وطلال..
طلال:انا بروحله بكره..
سليمان:والله فيك الخير ياطلال كل نهاية اسبوع وانت تزور ناصر..
فيصل:طلال اعز من الاخو..
طلال:ايه كثرو كثرو من المديح اريد ان اشبع
سليمان:ويحك ايها الفتى بدل ان تقول لنا ماعليكم زود
طلال:انا لست شلاخا ياسليمان
هههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههه
ضحكو جميع..
فيصل:يمكن انا بعد اروح..والله مشتاقله..ان عطوني اجازه رحت
طلال:انا بروح الفجر..ماني منتظر احد
فيصل:ومن قال انتظرني ..انا بس اعطيكم معلومه..
وصلو لبيت سليمان
سليمان:اقلطو حياكم
طلال:والله اسمحلي امي عنده شغيلات وبوديها..مع السلامه..
راح طلال والتفت فيصل على سليمان
فيصل:وانا بروح لزياد..
سليمان:مانت رايح لجدتي
فيصل:لا مابي ازور الليله بكره ان شاء الله..احم..اقول
سليمان:دام فيها قول ادخل داخل وخلنا نسولف معك والعيال مشتاقينلك بعد..
مسك ايده
فيصل:مابي ادخل انا مو مطوّل..بس حبيت اقولك انه بكره..ان شاء الله..بروح للمحكمه وارسل ورقة عبير..
كان وده يعطيه بقس يهشم اسنونه..بس تماسك..
سليمان:خلاص ارسلها..فيه شيء ثاني بعد؟؟
عرف ان سليمان معصب..
فيصل:سلّم...وراح...
دخل البيت وهو مو طايق اي احد..
جلس على الكنب ورمى الشماغ بجنبه وبدى يفتّح ازارير ثوبه العلويه..
ارخى نفسه وهو يستغفر..
نزلت من الدرج وهي لابسه عبايتها وتمشي بشويش علشان سديم ماتحس عليها..
ماتبيها تزور معها..يكفيهم ناصر اللي راح مع جدته بالغصب...
انتبهت عليه
سلمى:متى جيت؟؟؟
ماعبّرها ورد..
راحتله وهي خايفه عليه..جلست بجنبه..
سلمى:سليمان صاير شيء؟؟؟حالتك مو طبيعيه..
التفت عليها وقال بعصبيه
سليمان:انتي مو قلتي ان فيصل بيرجع عبير؟؟؟؟؟
بلعت ريقها وقالت بهدوء
سلمى:ايه هو قال لامي كذا..ليه؟؟؟
سليمان:لانه طويل العمر قايلي قبل شوي بكره بيرسل ورقة عبير...
سلمى:معقوله!! اكيد صاير شيء؟؟؟
سليمان:انا مو خايف الا على عبير..توها صغيره مو حمل طلاق..
سلمى:وليش ماكلمته؟؟؟
سليمان:سلمى تبيني اذل اختي عنده مايهبى..اذا بايع حنا بعد بايعين..
سلمى:خلاص هذا انت قلتها ليش التعصيب..
سليمان:اقولك اختي اختي وتقولين ليش التعصيب..
سلمى:واختك ماتبيه..خلاص السالفه مو غصب..
سليمان:وانتي تحسبينها سهله..انا اكثر واحد يعرف عبير..تكابر وتسوي نفسها مايهمها..وهي تحترق من دااخل..
سلمى:تبيني اكلّم فيصل
سليمان:لو بغيت اكلمه انا اكلمه..امشي امشي تأخرنا على جدتي..
سلمى:يلا..ومدت ايدها واخذت الشماغ ..

*****************

اخذت القطّاعه وقطّعت التورته.وبدت توزع على الصحون..
التفتت على مؤيد وبيدها القطاعه..
عهود:مؤيد دق على المطبخ خليهم يرسلون صحون زياده..
مؤيد:ليه الصحون اللي عندك ماتكفي؟؟؟
عهود:لأ..هذي صغيره مارح تكفي لباقي الحلويات..بسرررعه دق
مؤيد:طيب طيب لاتاكليني..
الليله مجتمعين ومحتفلين..شهور من المعاناة..شهور من المقاومه..
شهور من المحاوله..والامل يزيد ويزيد..ورحمة الله تغشى..
ابو عهود..مريض بأورام سرطانيه بالراس..
كان يائس من هالحياه..
بس لا يأس مع الحياة
ولا حياة مع اليأس...
وتفائلو بالخير تجدوه...
زوجه صالحه...وقفت مع زوجها..
انتشلته من اليأس وخلته يتجرّع الامل قطره قطره..
تمسكت بكتاب الله..وأقنعته ان الشفاء بعد الله سبحانه وتعالى موجود فيه...
العين اللي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول عنها انها تدخل البعير القدر والرجل القبر..
عالجوها بآيــات من القرآن....عانو وتعذبو..وصبرو ونالو..

عطتها الشغاله الصحون وهمستلها بشكرا..كمّلت توزيع الحلويات على الصحون..
وبدت تاخذ صحن صحن وتوزعه على الموجودين..
جلست جنب سالم وصحنين بيدها..مدتله واحد وهي تقول
عهود:بالعافيه حبيبي...
سالم:الله يعافيك...
غمس الشوكه بقطعة التشيز كيك وقال قبل لا تدخل فمّه..
مؤيد:والله ودي اروح معكم..بس بكره فيه عمليه لعاليه..
ابو عهود:الله يقومها بالسلامه..وش عمليته..؟؟ انت كل مااسألك قلت عمليه
مؤيد:ياعمي هالمجرم مو مخلي فيها عظمه صالحه..الله ياخذه..
ام مؤيد:الله يعين قلب امها..والله ان قلبها محروق عليها..حسبي الله عليه..
سالم:هي وشلون ترضى تخلي بنتها..
التفتت عليه
ام مؤيد:يايمه استغفر ربك..لكل واحد ظروفه..وبعدين هي حاولت تاخذها بس القانون معاه..والمحكمه حكمت له على طول خصوصا بعد ماتزوجت..
سالم:المفروض تربي بنتها ولا تتزوج..
ام مؤيد:يايمه من قبل لا تتزوج وهو مأذيها..حتى لما كانت بحضانتها وهي صغيره كان ياخذها بالاسابيع ومايرجعها الا بطلعة الروح..كان يعذب البنت علشان يقهر شيماء..وسمعت بعد ان اخوها هو اللي اقنعها بالزواج..
عهود:وعلى فرض انها تزوجت باختيارها..خير ياطير هي مو من حقها يعني تتزوج وتستانس ويجيها عيال ثانين..يعنـي الزواج مو جريمه حتى الزوجه تتعاقب بأمومتها...
مؤيد:انا مع عهود..الحين بسألك سؤال..اذا الزوج تزوج..يصير من حقه ياخذ العيال؟؟؟
سالم:ايه من حقه...
مؤيد:والله عجب..ووين المساواة بين الرجل والمرأة..يعني الزوجه اذا تزوجت تقوم القيامه والزوج حلال عليه
سالم:هذا الشرع والقانون
مؤيد:هههههه والله ضحكتني..الشرع يقول ان الحضـــانه من حق الام..هذا الاصل..والعلماء اجتهدو وقالو ان الولد الى سن السابعه يبقى مع امه بعدين يخير بين الام او الابن..والبنت حسب رأي ابن القيم وبعض العلماء الكبار قالو انها تبقى مع امها حتى لو كانت متزوجه طبعا بعد رضا زوجها...واذا الاب رافض عاد يرفع دعوى والقاضي المفروض يشوف مصلحة البنت وين وبعدين يحكم..
سالم:معقوله!!!
عهود:وشلون وحنا اللي نعرفه غير..البنت مع ابوها على طول والولد يخير..
مؤيد:ايه هذي قاعده عامه يتبعها القضاة هنا...طيب اذا مايبون ياخذون برأي هالعلماء ولهم الحق لانه اجتهاد..ليش يحكمون بكل القضايا بنفس الحكم..ليش مايشوفون وين مصلحة الاولاد وبعدين يحكمون؟؟؟انا ما أقــول ان الحضانه دايما تصير مع الام كلكم شفتو الرضيعه اللي انشرو صورتها بالجرايد كانت تتعرض للتعذيب من امـــها وزوجها...وكلكم شفتو اريج وغصون اللي تعرضو للضرب الى الموت من ابوهم وزوجته...
سالم:صادق المفروض اذا حصل الطلاق يشوفون وين مصلحة الاولاد ويكشفون على الام وعلى الاب ..يعني اللي سوو التعذيب بعيالهم ناس مو طبيعين..اكيد مرضى نفسيين...
مؤيد:والمفروض بعد تتفعل جمعيات حماية الاسره ..يعني اتوقع حنا وصلنا لمرحلة المفروض تتطور فيها هالجمعيات...مو معقوله علشان دائما وابدا تكون الجرايد هي الوسيله الوحيده حتى يوصل صوتنا للمسؤلين..طيب فيه ناس مايبون الفضايح فيه ناس ماهي قادره توصل للجرايد ..يعني لازم تصير قضية رأي عام علشان الناس تتحرك...ليش هالجمعيات ماتكون متواصله مع المحاكم وتتابع حالات الطلاق ويتساعدون مع بعض ويشوفون مصلحة الاولاد فين..
سالم:مايهمهم..لو عيالهم كان تحركو
مؤيد:بالعكس من مصلحة المجتمع..يعني شبنستفيد لما ننتج شباب معقدين و منحرفين وهشين وحاااااقد على المجتمع..الاسره هي لبنة المجتمع واذا صلحت صلح المجتمع وشبابنا هم عدتنا....ااخ بس..
عهود:تدري الحين البنات قامو يخافون..وصارو يفكرون الف مره قبل لايتزوجون..الوحده ماتدري شيطلعلها صاحي ولا مجنون..
سالم:والله تقدر تعرف اطباعه بالملكه
عهود:انا بنت خالتي وعمامها ماعندهم شيء اسمه ملكه او حتى نظره شرعيه...
مؤيد:وبعدين ياسالم انت على بالك بالملكه بيطلّع او بتطلّع فضايحها بالعكس كل واحد يحرص انه يصير ملاك بنظر الثاني...
سالم:اجل احسن شيء ماحد يتزوج
مؤيد:وليش ماحد يتزوج..ليش قبل الزواج مايخضعون لفحص..مافيها شيء..طبعا اتكلم عن امراض نفسيه خطيره..و اللي تقدر تتعايش معاه ماتخضعه للكشف..
عهود:ياخوي هذا الشيء يسوونه بعد ملاايين السنين ..حنا الايــــــدز توهم توهم يخلونه بكشف الزواج وهو اخطر الامرااض..حتى الوباء الكبدي..
سالم:ماحطووه بالكشف الا بعد ماعانو من النفقات لانه انتشر...
مؤيد:وحالات العنف انتشرت بشكل فظيـــع..وبعد الحكومه بتتخسر نفقات..
عهود:ياشيخ طير وشو نفقاته..حتى لو فيه نفقات مو زي نفقات هالامراض...يعني انطر يا****
مؤيد:لا والله وبنقعد على هالحال؟؟؟؟
عهود:يووه عاد ابعدو عن مؤيد يدافع عن حرمه المصون....
الكل ضحك
هههههه ههههههههه هههههههههههههههههه
نزّل الصحن بجنبه
مؤيد:واذا مااخذتها بكون نذل بنظركم!!!
ابو عهود:شتقصد
مؤيد:عمي انا مو مثالي ..صحيح تعاطفت معاها والحين رافع قضيه على ابو صالح..ومهتم بحالتها كثير..بس ماافكر اخذها
سكتت ام مؤيد..
عهود:ليــش؟؟؟
مؤيد:عهود انا بتزوج علشان ارتاح..ابي وحده تراعيني..مابي انا اراعيها..
سالم:انا اتفق معك..
عهود:بس شكلك مارح يطلع حلو خصوصا انهم دارين انك خاطبها..شتبي تقول لحسام ولخالتك ام حسام
مؤيد:ان شاء الله بيتفهمون وجهة نظري..انتم خلوكم مكاني شتبون تسوون؟؟؟
عهود:مارح اتخلى عنها
سالم:ايه كلاام..بس لما تكونين بموقفه بتغيرين رايك..مؤيد ماعليك منها..
قالت وهي رافعه حاجبها عليه
عهود:سووويلم وشو ماعليك منها؟؟؟؟
ابو عهود:لا مايقصد..ماتبين تغيرين رايك وتروحون معنا لمكه..
تغيرت ملامحها وقالت بحب
عهود:انا ابيكم تروحون لحالكم تاخذون راحتكم وتعيدون ايام العسل..



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 07:29 PM


***************المستشفــــــى

اخذت قطعة شوكولا من باتشي ودخلتها بفمها وغطت وجهها..
قالت وهي تذوّب القطعه بفمها
ليلى:يلا يلا تأخرت على زياد ..قومو
قالت نوال اللي خاب ظنها باستقبال الجده وعبير لليلى
نوال:يلا مشينا..
الجده:سلمي على أمتتس وابوتتس..كانت تحسب نوال اخت زياد..
لثواني عاشت هالاحساس..أم واب..وينتظروني..هزت راسها تبعد هالافكار وقالت بسرعه..
نوال:الله يسلمك..
ام فيصل:عاد لاتقاطعونا كل ماسيرت ليلى تعالو معها..سامعه ياشموخ
شموخ اللي اندمجت مع عبير..
شموخ:ان شاء الله ياخاله..
سلمو على بعض..وطلعو..
ام فيصل:ياحليلهم يعرفون السنع..مشاء الله على شموخ..مملوحه
طالعت بخالتها وهي تفكر
عبير:لا يكون بس عاجبتها وبتخطبها لفيصل؟؟؟..لا لا ماتسويها..
الجده:عبيير ..عبير وووجعتن توجع العدو
عبير:هااا
الجده:هواتن تهوي بالظالم
عبير:استغفر الله العظيم وشبلاتس معصبه
الجده:بعذري جالستن عندي بس هاللون..كل شوي وانتي سارحتن بمكان(تفكرين)
التفتت على خالتها
عبير:خالتي وشتبي تراه(ا) مو ساكته لا زم تتشمت
ام فيصل:ههههه لا بس تقول ارجعي معي للبيت
عبير:لا وين واتركتتس لحالتس والله ماطرت..
الجده:ارجعي لرجلتتس ياملا ###
طارت عيون عبير
عبير:عز الله ماني لاحقتن ارجعله وانتي تدعّين علي..اعوذ بالله من لسانتتس..مايعرفلتس الا خويلد..
الجده:الا وينُه المغضوب عليه
عبير:لا حول ولا قوة الا بالله ..شكلتس داشّتِنْ الفيضه
الجده:وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت ابتسامه مسرحيه
عبير:ماقلت شيء خطأمطبعي واعتذر..انتي ماكنتي تسألين خالتي عن خويلد
الجده:ام فيصل وينُه ولدتس
ام فيصل:والله ماقلناله يمه..هي كلها يومين وبيرجع..وانتي مابتتس الا العافيه
الجده:انا حاستن اني بودّع..انا من دخلت هالمستشفى وانا ماني بالحيل..قولوله يجي ابي اسلّم عليه
هزّت راسها بملل للسمفونيه المتكرره اللي تعزفها جدتها اثارة للشفقه..
عبير:محدن ميتن قبل يومه..مار تعوذي من ابليس ترى اللي يتميرض يمرض صدز(صدق)
الجده:ام فيصل هالسكنيه ماتناااااام بهذا اقلعيه (ا)معتتس
عبير:خلاص بنقلع بس باتسر العصر
الجده:انتي تعانديني
وقفت وراحتلها وهي تقرص خدودها
عبير:افااا من يقدر على زعل الصبووحه
ام فيصل:ههههههههههههه هههههههههههه
منهي الصبوحه لا يكون جدتي...؟؟؟والتفتت وراها وهي تنادي سليمان..
ام فيصل:حيّاالله من جانا..
سلمى:الله يحييتس..وحبت راس جدتها ..ومدّت ايدها لعبير تسلّم..
عبير:ازايك يابطه
ابتسمت وهي تحس ان عبير متغيره
سلمى:بخير يالقرده..
دخل سليمان واول ماطاحت عينه على عبير عقّد حواجبه..
سليمان:مساء الخير...
الكل ..مساء النور..
جلس بكرسي منفرد جنب جدته..وسكت.
سلمى:يمه وين ناصر
ام فيصل:راح مع جدّه..
سلمى:عسى بس ماازعجكم
عبير:الا بهذلنا..لو مقدمه نص ساعه كان لحقتي على ليلى
سلمى:ليلى جتكم؟؟؟
ام فيصل:ايه جت هي ونوال وشموخ
سلمى:ياحليلهم..وام فراس ماجت؟؟
ام فيصل:لا يقولون انهم كانو يتمشون لحالهم وانا دقيت عليهم وهم برى وعلى طول جو..
عبير:سليمان شفيك؟؟؟
رفع عينه عن جدته اللي راحت بنوبة نوم مفاجئه وطالعها
سليمان:مافيني شيء..ماعندكم قهوه..
ام فيصل:الا والله عبير قهوي ابو ناصر
عبير:ان شاء الله..


*********************



في جناح ليلى وزياد
المكتب..
دخلت الشغاله ومعاها صينيه فيها كوبين عصير برتقال..
نزلتهم على الطاوله الدائريه المتوسطه كنبين جلديين متقابلين..
الشغاله:يبقى شيء تاني مستر زياد
زياد:لا شكرا...سكري الباب وراك..فيصل
انتبه لزياد..ونزل عيونه
فيصل:قلتلك يازياد مافيني شيء..
زياد:فيصل تخبّي عنّي..انا اكثر واحد فاهمك..صارلك نص ساعه وانت تلف وتدور
فيصل:شكلي ازعجتك..مع
قاطعه
زياد:فصيله تكلمي..
ضحك من كل قلبه..وكأنه سنين ماضحك..
فيصل:هههههه ههههههه
زياد:انت ماعندك حل وسط.. ياتضحك يامكتئب..
تنفس بعمق يفضي شحنة الضحك...زم شفايفه وبعدها قال
فيصل:كذّبت على امي..كِذْبه ماتِنْغَفِر..
زياد:كذبت!!..وش قلت؟؟
فيصل:قلت اني عقيم..وكمّل وهو يكتّف يدينه..ماكان عندي حل..انا عارف ابوي بيزعل اذا مارجّعت زوجتي..وانا مستحيل ارجعها وهي كارهتني..زياد انت اكثر واحد ممكن تحس فيني لانك مجرب اللي انا جربته..
زياد:غلطان يافيصل..انا ماجربت اللي جربته..انا زواجي من بنت عمي كان واضح من البدايه..تعتبرني اخوها وهي اختي..هي مغصوبه وانا مغصوب..بس انت يافيصل رحت بنفسك وخطبتها باختيارك...
فيصل:انا ماقصدت هالنقطه..انا اقصد انك عشت مع وحده كارهتك...
زياد:وليه ماتبيك؟؟انت ولا مرّه شكيتلي مع علاقتك معها..
كوّر ايده وبدى ينفخ فيها هوى من فمّه ..وقال
فيصل:يمكن لاني مابي اطلّع هالشعور لبرى وكاتمه بصدري..صعب علي اقول حتى لنفسي انها كارهتني...
رفع حاجب
زياد:فيصل علشانها ماتبيك..ولا انت مو راضي تسامحها بعد اللي سوته..
فيصل:الاثنين..
زياد:بس انت قلت من قبل انك بترجعها..يعني اللي سوته ماله علاقه..
فيصل:يمكن..لاني..وقال بانفعال ..تقوللي انا..مو تقول لاخوي والله العالم لمين قايله بعد..طاب خاطري منها..وعفتها
زياد: فيصل شبلاك تخربط..وش قالت لاخوك ؟؟؟ماني فاهم
تنهد..وقال بصعوبه والكلمات يالله تطلع منّه..
فيصل:..قالت..لمحمد..انها ماتبيني..و..مادري شقالت بالضبط..بس لو انت بمكاني شتسوي؟؟؟مو شيء يقهر تشتكي لاخوك منك..مو شيء يقهر انها تقول انها فرحانه بفراقي لاخوووك
زياد:فيصل تلقاها من القهر قالت كذا وماتبي تبين على نفسها...
فيصل:بس موووو لاخوووي..طااااااااب خاطري منها عفتهــا..والله لو هي قدامي لاتفل بوجهها..وضرب فخذه بيده..
ابتسم بود وقال بهدوء
زياد:عبير..هي من الاساس بالقلب ولا انت تبيها من الله
مد ايده واخذ كوب العصير وشرب رشفه..واتبعها برشفتين..ضغط على الكوب بيده
فيصل:كانت تعنيلي..يعني كانت شيء مهم بالنسبه لي..والحين ولا شيء..وقرّب الكوب من فمه ..وشرب.
طالع بصديقه بألم..مسكين..ماله حظ..تعثّر مع ميساء..وتعثّر مع عبير..
زياد:فيصل الحياه ماتوقف هنا..واللي صارلك مو معناته انك سيء..
نزل الكوب ووقف
فيصل:مو سيء!!!..يلا انا بطلع تأخرت..تامر على شيء
زياد:اقول انثبر من زمان عنك وعن سواليفك..اجلس اجلس
فيصل:والله ودّي..بس دايخ ووراي بكره قومه من الصبح للمحكمه وتعرف الاجراءات
زياد:الله يعينك..ترى بكره عندي موعد..ويمكن بعده ابدى الدوام..
فيصل:ايه داوم يكفي دلع..خذلي طريق
وقف وتقدّمه وفتح الباب
زياد:ماقدامك احد امش امش الاهل طالعين..


نزلو من السياره وهم يضحكون على تماضر اللي جت وراهم بالسياره
وقفت السياره ونزلت تماضر وهي معصبه
تماضر:قليييلاااااااات ادب..ليش تكذبون علي
ليلى:تماااضر والله مانقصد
شموخ:تيييمووو خلاص يكفي تعصيب ترانا مستانسين..ولاتخافين الليله بسوّي احلى باارتي
نوال:اوفكووورس..عقب اللي صار لازم نحتفل....
تماضر:ليه وش صاااااار؟؟؟؟؟؟
حركت السياره للمواقف ونوال تشدو بصوتها وتصفق وطرحتها على كتافها
وشموخ مكوره طرحتها بايدها وترقص على صوت نوال
هلي لاتحرموني منه
هلي لاتبعدوني عنه
هلي لاتحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
تراني قطعه منه..
كانت شموخ ترقص بدلع وهي تمشي للباب ووراها البنات يصفقون ويضحكون
انفتح الباب وطلع فيصل وهو يضحك مع زياد ونزّل عيونه على طول اول ماشاف البنات قدامه..
سكتت نوال وتحجبت... وشموخ طارت عيونها وخصوصا ان فيصل وزياد قبالها بالضبط...تجاوزتهم و على طول دخلت داخل من الفشله ...
افتشل منهم وخصوصا ان فيصل اول مره يشوفهم قال مازح وكأنه شيء عادي..
زياد:لا راجعين طقاقات مشاء الله...
شالت نقابها عن وجهها وبسرعه راحت لفيصل وضمته..
رفع عيونه وانصدم بنوال وتماضر الكاشفين ونزل عيونه..
ليلى:شخبارك يالقاطع
همس وهو يبعدها
فيصل:الحين انا لو اغيب يوم قلتي قاطع...وقرص خدها
دخلت تماضر ونوال وسلمو بصوت واطي يوم مرو من عنده..
ليلى:لا يكون بتروح
سحبها من ايدها وخلاها جنبه
زياد:خليه ينقلع من صباح الله وهو عندي..
فيصل:زياده اعقلي
زياد:هههههههههه يعني تقلد مع هالوجه..
اذّن المؤذّن لصلاة العشاء..
زياد:خلاص نصلي بالمسجد جميع
ليلى:وتعال يافيصل تعشى معنا
فيصل:والله ودي بس مااقدر...
ليلى:وش عندك
زياد:عنده شغل بكره..وضغط على ايدها علشان ماتضغط على فيصل..
ليلى:خلاص براحتك...

********************

الساعه العاشره والنصف...

جالس على الكورنيش وبجنبه واحد من اصدقاه..
طلّع جواله من جيبه يبي يستقبل بلوتوث
خالد:يالله ارسلّي...
سوّى بحث وقال على مايطلع نك خالد..
ابو بسام:والله انك مو صاحي.. المدام بِتُشْنَقَك..اليوم كلٌه وانت مَعَايَا...
خالد:والله انا رِجًالِنْ حُرْ..شوف شوف ..وضغط استقبال
((كان فيه رجال وزوجته يتمشٌون على الكورنيش وماسكين يدين بعض))
ابو بسام:اشْبَك؟؟؟ايش اشوف
خالد:شوف الرْخمَه اللي هناك..يعني لازم يعلّم النًاس انه توّه متزوج...
ابو بسام:وايش فيها..حاجَه عاديه وطبيعيه..يالمتخلف
خالد:ايه ماعليك شرهه ...يعني عادي عندك امشي وانا ماسك ايد حرمتي..ليه صخله وخايف تضيع مني؟؟؟
ابو بسام:ياشيخ عليك الفاظ زي وجهك...بدوي بدوي
خالد:احسن منك يالحضري...وش قلتلي اسم راعية الصوره..
ابو بسام: اسمها توبا..وبالمسلسل لميس..
خالد:توبا و لميس...متى تجي هي؟؟؟
ابو بسام:تيجي الساعه $$ على $$..لهادي الدرجه عجبتك؟؟؟
خالد:لا والله..بس لي بها حاجه...((عاجبك مهند ياميسوه..))
ابو بسام:تصدّق قريت بالجريده ان 500 بنت بالرياض اتسمّو باسمها و200 بنت غيّرو اساميهم لها..وكمان يحي سمو فيه 500 طفل..
الناس مادري اش فيها طارو بالاتراك...
خالد:ومهند محد سمى فيه؟؟؟
ابو بسام:لا والله ماقريت عنٌه حاجَه
خالد:اصلا من زينه هو ووجهه كأنه طالع من مقبره..
رن جوال ابو بسام ورد
ابو بسام:ايوه حبيبتي...امكن..ليش؟؟....خلاص ان شاء الله...الله يحفظك..وسكّر
هز راسه وقال وهو مميّل فمه لتحت ويستهزئ
خالد:اووخص يابوبسام ..اثرك منت بسهل طايحلي بالمغازل والحركتات..
ابوبسام:ايوه حرمتي ومالي غيرها ..وبعدين ياشيخ اي حركتات والله اني مقصر بحقها..
قال وهو فاتح عيونه على الاخر..
خالد:انت قبل شوي تكلم حرمتك؟؟؟؟مو بنت ثانيه؟؟؟
ابوبسام:اش بنت ثانيه استحي على وجهك..
خالد:تكلّم مرتك قدامي..انا قايل من قبل ماعليك شرهه..ولا من زين الوجه يقولها حبيبتي قدامي
ابوبسام:وانا ماكذبت هيّا حبيبتي وبعدين حرام اقولها حبيبتي.. وللزباله اللي اغازلها اقولها حبيتي؟؟؟؟مين اولى؟؟
خالد:انت ياغبي ياتستهبل..ياخي عيييييييب عيييييييب ماهي مرجله تبي تطيح من عيون اخوياك انت..احمد ربك اني انا اللي معاك مو واحد ثاني ولا كان سالفتك بالسعوديه كلها...
ابو بسام:انا لله وانا اليه راجعون يابدوي يامتخلف قوم قوم خلينا نروح لفرايدز
خالد:طيب ياحضري يافاهم...بس برجع للفندق اغير لبسي..
ابوبسام:فُنْدُق!!!انت مو بالنورس موفنبيك؟؟؟؟؟
خالد:لااا طلعت ..انا مااحب جو الشاليهات وبعدين الفندق اريح..

**************

بعد ماصلًت العشاء..
طلعت من غرفتها بتنزل للصاله تحت..الكل مجتمع ومحتفلين..ولايدرون سبب هالاحتفال..
التفتت وراها وهي تسمعه يناديها..
ليلى:هلا عمي..
تقدم منها وقال بلهجه حنونه
ابو شيخه:لو تعتبريني عمك ليش تتغطين عني؟؟؟
ليلى:اقصد بمقاام عمي...
ابوشيخه:ههه امزح امزح..وين زياد ؟؟
هي من اول ملاحظته مايصلي والحين تأكدت
ليلى:راح يصلي..واكيد رجع من زمان خالصين صلاة..
ابوشيخه:زين..ابي اكلمك بموضوع..تعالي معي..
مشت وراه ...راحو للصاله العلويه..وجلس على الكنب وهو يأشرلها تجلس..
جلست قريب منه..
ابوشيخه:الموضوع حساس شوي..ادري ان مالك دخل..بس هذا النصيب..وانا لمصلحتك اتكلم..
ليلى:شصاير؟؟؟
ابوشيخه:الموضوع يتعلق بزياد..
ليلى:وش فيه زياد؟؟؟؟
ابوشيخه:انتي يمكن ماتدرين سبب جيتي هنا...انا جيت على اساس املّك لبنتي..
وزياد طالب مني ااجل الموضوع ليومين زياده..وانا وراي اشغال ..وهو مايدري شلون يفاتحك بالموضوع..مادري ليش معقد هالامور وهي سهله...
ليلى:مافهمت عليك ووش دخل زياد؟؟؟
ابوشيخه:اجل حتى مالمّحلك..حسبي الله عليك من ولد..وهو يقول انه ملمحلك..صدق انه ماهوب رجال
ليلى:عمي تراك اقلقتني وش فيه
ابوشيخه:زياد يبي يرجّع بنتي نوال..وهي وافقت..هو بصراحه ماكان يبي يظلمك..هو ناوي يرجعها من قبل بس هي الله يهداها تدلعت عليه ورفضت..راح من القهر تزوجك..ونوال اعتذرت منه وسامحها ووعدتهم اول ماافضى اجي علشان يملكون حتى عرس ماهو مسوين..مستعجلين هههه الله يسعدهم يارب..المهم.. زياد فاتحني بالموضوع وقال انه محتاج وقت يكلمك ويفهمك الموضوع..وانا ماعندي وقت..
حقير
واطي
سافل
رددتها بنفسها وهي تحاول تخنق عبرتها...ليش يازياد...وركضت لغرفتها
ابوشيخه:هههههه ..ياحليلها النمر المقنع حساسه..ههههههههههههههه


رمت نفسها على السرير وهي تشاهق...هذي اخرتها يازيااااد هذي اخرتها...تكذب علي وتغشني..
حسّت ان الباب انفتح..بسرعه غطت نفسها ووجهها بالحاف..
زياد:حبيبتي..ليلى...دخل الغرفه وشافها على السرير
تقدم منها وهو مبتسم..جلس على طرف السرير ..كان بيشيل الحاف عن وجهها بس هي شاده عليه
زياد:ههههه يعني قاايمه..يلا حبيب
قاطعته
ليلى:زيااااااد لو سمحـــت اتركني لحااااالي ..وشهقت ورجعت تبكي
انهبل هذي شفيها...شال الحاف بقوه ..
زياد:ليلى شفيييك؟؟؟احد صايرله شيئ
ليلى:وخرررر عنــي اتركني ماااابيك..
رفعها غصب عنها وخلاها تعدل جلستها
زياد:شصاير
ليلى:موو صااااااير شيء تطمن بس روووووووووح عني ابي اجلس لحاااااااالي
زياد:تبكين وتقولين مو صاير شيء؟؟؟
ليلى:اففف انت شتبي يااخي فااااارق فااارق فاارق وضمت وجهها بيدينها
ضمها لصدره وهو يسمّي عليها ويقرى المعوذات..
دقايق حسها هدت..قال بهمس وهو يمسح على شعرها
زياد:قوليلي شاللي ضايقك..
اهتزت اوصالها وهي تسمع نبرته..ابعدت راسها ورفعت عيونها له..وركزت فيهم..
مد يدّه ومسح دموعها وهو يقول
زياد:روحي من زعلها؟؟؟
ندمت..حست بحراره تسري بجوفها..حست انها تافهه وانها ولا شيء..
غبيه..شلون خلاني اشك فيه؟؟ شلون خلاني اصرخ عليه..؟؟
زياااد مستحيل يسويها..من نظرة عيونه اعرف...
ضمَته وهي تردد
ليلى:حمااااره..حمااااااااااااره
عقد حواجبه
زياد:منهي؟؟
ابعدت نفسها عنه وهي تمسح دموعها
ليلى:انا
زياد:انتيّ!!!!
زحفت بيدينها ورجلينها على السرير ..ونزلت منّه
ليلى:زياد خلاص انسى اللي صار انا اسفه..
وقف والتفت عليها..
زياد:انسى؟؟؟ ليلى شصايرلك انتي مو طبيعيه
ليلى:ايوه قلتها مو طبيعيه..بروح اغسل وجهي وبننزل للبنات مسوين حفله..ولا تدري..ماحنا نازلين..انا بسويلك هنا حفله وعشاء خااااص..شرااايك؟؟؟
خاف عليها هذي مو طبيعيه..تقدم منها ومسك ايدها وهو يشد عليهم
زياد:ليلى انتي بخير؟؟ حاسه بشيء؟؟ احد من اهلك صايرله شيء؟؟؟
حررت ايدها وحاوطت رقبته بيدينها..
ليلى:حاسه اني امووووووت فيـــــك..ورفعت نفسها باطراف اصابعها وحبت راسه...حبيبي سامحني صرخت عليك قبل شوي وانت مالك ذنب..مسامحني
صقع راسه براسها
زياد:مسامحك ياكلي..بس اهم شيء تكونين بخير
تركته وراحت لغرفة الملابس وهي تقول
ليلى:عصّبتني وحده من صديقاتي وحطيت الحره فيك...حبيبي لاتطلع بنتعشى مع بعض وبنسهر الليله...



*************



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 07:30 PM


الصبــــاح..
نزّل الكوب بقوّه على الطّاوله..وقال وهو معصّب..
هذا شنااوي عليه..يتْحدّاني هوْ؟؟؟
قامَت مِن مَكانها وراحتْله ..وقفت وراه وحطت يدينها على كتوفه وبدت تعملّه مساج يهديه..
ام فيصل:يابو فيصل لا تعصّب مو مستاهله
ابو فيصل:ماهي مستاهله !!..امس قاللّي بيسافر وقلتله مافيه.. اقوم الصبح القاه مسافر..وتقولين مو مستاهله
ام فيصل:يابو فيصل مافيها شيء ان سافر
ابوفيصل:ادري مافيها شيء بس لما اقول لأ يعني لأ..انا بعدني ماخرّفت ولا كبرت علشان مايرجعون لي..
دخل عليهم كان بيسلّم بس لما شاف حالة ابوه راح له وهو يقول
فيصل:عسى ماشر وش فيك يبه..
تركت زوجها وجلست بمكانها
ام فيصل:ماتعرف ابوك لازم يكبّر المواضيع ويتعب نفسه
سحب الكرسي جنب ابوه وجلس
فيصل:وش فيه الغالي
طالع بولده بقلّة حيله..وزفر
ابو فيصل:دق على اخوك وقوله يرجع ولا ترى
قاطعه
فيصل:يبه الله يطولي بعمرك خله على راحته هو ماهو صغير وبعدين هو قاللي انه تعبان ومحتاج يفكر..
علشان خاطري يبه خله يستانسله يومين
ابوفيصل:وشهو اللي شاغله؟؟؟
فيصل:مادري بالضبط...انت شفت حالته يبه بهاليومين..اكيد عنده شيء ومايبي يقوله..
هدت نفسه بعد ماقتنع بكلام فيصل..
ابوفيصل:خلاص بكيفه..بس بوريه شغله لانه ماحسب لكلمتي حساب..وانت شصار على موضوعك؟؟
التفت على امه اللي اشرتله انها قايله لابوه..ورجع طالع بأبوه
فيصل:اي موضوع يباه..
ابو فيصل:ياولدي ابيك تسافر وتتعالج..الطب تطور..وانت لاتسمع كلام مستشفياتنا..
فيصل:يباه ادري الطب تطور بس مالي علاج..
ابوفيصل:مافيه شيء ماله علاج
ابتسم لابوه
فيصل:يبه عادي تراني مو شفقان على العيال..لاتخاف علي..
ابوفيصل:وانا ...سكت ..كان بيقول انا منوة عيني شوفتهم..بس خاف يجرح ولده..
فيصل:وش تبي تقول يبه
ابوفيصل:طيب تبي تقعد طول عمرك بلا مره
فيصل:ايه الحريم ماوراهن الا الغثا..وبعدين انا مستحيل اظلم احد معاي..
قالت بتغير الموضوع اللي معور قلبها
ام فيصل:تراني جهّزت غرفة خالتي...
فيصل:زين ماسويتي..هي كلها يومين بالكثير وتطلع
ابوفيصل:مافي خطوره عليها..
فيصل:يبه عادي..هي مو اول وحده نركبلها حجار بالقلب..وبتعيش طبيعي..
ابوفيصل:والله ماكان فيها الا العافيه..
تحسس ذقنه المهمل
فيصل:اكيد تفكر بناصر وانخفض الضغط عندها..زين انهم انتبهولها قبل لايوقف نبض القلب..وهي الله يهداها مهمله علاجها..
ابوفيصل:ماتعرف طبع جدتك..
فيصل:اعرفه بس يبيلها احد يتابعها..


******************
جده
المطار....

حط رجله على ارض جده واستنشق الهواء
محمد:ااااه يازين الرطوووبه
رابح:حسبي الله عليهم لو حنا مسافرين بسياره اصرف..من الساعه ثنتين بالليل وحنا قاعدين بالمطار تكسّرت ظهورنا
محمد:وحنا شيدرينا ..انت ماتعرف حركات الخطوط..قبل دقايق من الرحله يلغونها..ويلطعونك بالمطار لين تحصل رحله..
رابح:خلينا ناخذ تاكسي ونروح لمكه الحين..
محمد:على كذا بنعتمر بعد العصر وقبل المغرب..بالظهر ماهنا عمره شمس وحر
رابح:وجهك على جهنم..
محمد:رابح ترى اللي فيني مكفيني...
رابح:انت للحين مو مقتنع بعظيم ذنبك..وناسي ان الله شديد العقاب
محمد:ورؤوف رحيم...
رابح:ايه تساهل تساهل وليا دخلت القبر بتعرف ان الله حق
محمد:ياخوي محد داخل الجنه من دون رحمة الله..الرسول الرسول بيدخلها برحمة الله..
رابح:وانت تقارن نفسك بالرسول..مشكلتك مو عارف حجم ذنبك والكبيره اللي ارتكبتها..
محمد:والحين اذا اعتمرت بهالحر ..اكون كفّرت ذنبي
رابح:ولا حتى ربعه..بس لازم تتعب وتشقى علشان الله يغفرلنا..بعد مانعتمر بنروح لابو عمر...
محمد:منهو ابو عمر؟؟؟
رابح:هذا الشيخ اللي بعرفك عليه..وهو اللي بيقودنا للجنه....
اشّر على تكسي ..وركبو معاه متجهين لمكه..

******************

مررت ايدها على وجهه بنعومه وقالت بهمس
ساالم..حبيبي قوووم ..قلبي
انقلب على بطنه وهو يحاول يبعد وجهه عنها علشان ماتشوف ابتسامته..
مدت ايدها لشعره القصير وبدت تمسده..
عهود:حبيبي قووم..سللوووم..يلاا حبيبي
قال بقسوه
سالم:خييييييييير شتبيييييين...الواحد مايعرف ينام يعني
قامت من السرير وشالت الحاف
عهود:ساالم قووووم ..وقربت منّه ومدت ايدها على وجهه ومررتها على خده...حبيبي يكفي نووم بتت...انبترت كلماتها وهي تشوفه يسحب ايدها ويبوسها...
ندم مليون مره وبدى يلعن نفسه بداخله..شلون ماقدر يتحكم بمشاعره ..شلون خرب كل شيء بلحظة غباء منه..
قال بيصحح غلطته
سالم:اكيد طرتي من الفرح..انا تعمدت اسوي هالحركه علشان تستانسينلك يومين قبل لا اطلقك..
من نظرة عيونه..تعرف شيبي وش يقصد..صار اقرب من روحها لها..
ابتسمت وهي تشوفه يقوم..وقالت قبل لايدخل غرفة الملابس
عهود:الله يونسك..دام مابقى الا يومين ياليت تكثّر من هالحركات..
انقهر منها ودخل دورة المياه وسكر الباب بقوه..
راحت للتسريحه تعدل شكلها..بخت من عطرها استيلا وزادت من القلوس الوردي..
وجلست على الكرسي اللي بجنب دورة المياه وبيدها فوطه صغيره لانه دايما يطلع وشعره رطب..


*********************

قامت على صوت صراخ وازعاج..تقلبت وتقلبت بس الصراخ كل ماله يزيد...
فتحت عيونها بشويش ولمحته يطلع بسرعه..فزت من نومها وهي تسمع الصراخ..
همست ..لايكون درو بسالفة شموخ...الله يستر...نقزت بسرعه من السرير وعند الباب تذكرت لبسها..رجعت بسرعه وسحبت جلابية بيت ولبستها فوق لبسها وسحبة جلال وطلعة بسرعه..

حرمة اربعينيه..تطق الباب بجنون..لابسه عبايه مطرزه وطرحتها على اكتافها..
شعرها خفيف لونه احمر وبوي..طويله وممشوقه..بيضاء..
هذا اول انطباع اخذته ليلى عنها..ورددت بداخلها..من هذي؟؟
كان موجود..ام فراس..زياد..تماضر..شموخ..وابو فراس وفراس بهالوقت يكونون بالشركه...لا لحظه باقي شخص ثقيل دم دايما يتواجد الصباح لانه لاشغله ولا عمله..وهو صاحب الغرفهاللي تدقها الحرمه...
غريبه حتى نوال مو موجوده..شكلها نايمه...
شافت زياد يحاول يمسك ايد الحرمه ويبعدها عن الباب وهو يردد
زياد:ياام شيخه تعوذي من ابليس ..هالامور ماتنحل بهالشكل..
ام شيخه:اتركنـــي يازييااااااد اتركنـــي..
تكلمت ام فراس اللي شكلها مو قابله هالمره ولاهي مستسيغتها..
ام فراس:زياد اتركها حنا ماالنا دخل فيها...ويلا كل واحد لغرفته
ام شيخه:اطلللع ياجبااااااااااااااااااان اطلللللع لو كنت رجااااااااااااااااااال
سحبها زياد بقوه عن الباب اللي شوي وينكسر وحاول يبعدها عن المكان..
زياد:بالتفاهم كل شيء ينحل يام شيخه...
ام شيخه:مابيننناااااااااااا تفااااااهم ..قولوله مااااااااااااااااااااابيه ماااااااااااااااااااااااابيه خلووووه يطلقني..اكرهههههههههههههههههههههه
مابيييييييييييييييييييييييييه طلقووووووووووووني منه
وكل هالازعااج علشان اطلقك؟؟؟
التفتو على مصدر الصوت قبل لاتهجم ام شيخه عليه
قدرت تجرح خده باظفرها المصبوغ بالوردي...وهالشيء خلاه يمسك يدينها بالقوه وهو شاد عليهم
ام شيخه:اتركنني ..طلقننننني طلقنـــــي ياحقيييييييييييييييير
ابو شيخه:احلمي بالطلااااااق...هالفكره شيليها من راااسك..ودفها بالارض..
زياد:عمي
قاطعه
ابوشيخه:رجاااااااااااء لحد يتدخل...وانتي(يقصد ام شيخه) ارجعي من وين ماجيتي...
كانت تبكي بهستيريه..مغبونه..ومقهوره..وبدت تصرخ
ام شيخه:طللللقنـــــــــــي..طلقنــــي ياح### طلقنــــي يا%%%%
انقهر من عمه وهب بوجهه
زياد:ياااخي وحـــــده ماتبيـــــــك طلقــــــــــها..
صمت اطبق على المكان..اول مره زياد يعصب بهالشكل وعلى مين ..على عمه..
حتى ام شيخه سكتت وكتمت اهاتها..
رفع حاجب وابتسم على جنب..مشى لين وصل لكرسي خدمه..جلس وحط رجل على رجل وبدى يسكر ازارير بلوزة بجامته العلويه..
وقال بهدوء يوتر الاعصاب
ابوشيخه:الاخ يكلمني...
صر على سنونه
زياد:هي مااهي عبده عندك..خلاص ماتبييك غصب هو
ابوشيخه:لا عبده وعبده..وتبي الطلاق تروح للمحاكم..منّـي مـارح تحلم فيه..وبتظل كذا طـــول عمرها..
ام شيخه:برفع عليك قضية خلع
ابوشيخه:هههههههههه ارفعي وهذا وجهي ان قدرتي تخلعيني...
قامت من مكانها وراحتله بسرعه والشرر يتطاير من عيونها...مسكته مع ياقته وبدت تهزه
ام شيخه:انت شتبي فيني شتبــــــــي...ياخي اكرهك ماادانيــــك...يعلك المووووووووت حسبي الله عليك يالظاااالم
حسبي الله عليــك يالظالم...
مسك يدينها وهو يضحك
ابو شيخه:والله حتى انا مابيك..بس كذا عناد مارح اطلقك..بخليك معلقه..وبتبقين كذا لين تموتين..
سحبها من عمه ونزلها مع الدرج وسط اعتراضاتها..بس لازم يبعدها..وقال يهديها
زياد:ياام شيخه انتي اكثر وحده تعرفينه وتعرفين اسلووبه...انتي مارح تستفيدين شيء..
مسحت دموعها بيدينها وهي تستمع لكلام زياد..واول ماوصلت للباب قالت
ام شيخه:زياد..الله يخليك حااااول..انا بمووووت اذا بقيت على هالحاله..خلي ابوك يكلمه
زياد:بحاول لا تخافين....
سلّم عليها وودعها...



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 07:30 PM


من اول ماسمعت صراخ امها..اخذت السماعات وحطتها باذونها ودارت بالاستريو..
ياسنيــن عمري كفايه حزن ياسنيني..
خلاص راح الذي يستاهل احزاني
لمي جروح ويكفي دمع ياعيني
رديلي زهرة حياتي وباقي الواني
وش ذكرك بالهوى اللي كان ناسيني
والحزن اللي هو بدى يوم
وش ذكرك بالليالي ليه تبكيني
والجرح الاول وصوت الناي والحانك..
ياسنين عمري كفايه حزن ياسنيني..
ياسنين كفي عن الذكرى وخليني ماعدت انا اقوى على حزنك واشجانك...

دخلت شموخ عليها وهي تمسح دمعه تحررت من عينها..
شموخ:نواال..نوااااااااال...نوااااااااال....راحت لها وسحبت السماعات
نوال:اوووووووووه شتبييييييييييين؟؟؟
شموخ:انتي جالسه هنا وماشفتي امك وابوك
نوال:كم مررررررررررره قلتلك مااااااااااااالي ام ولا ابووووو...
شموخ:عمي ليه مايطلقها ويفكها
نوال:كذا حقيييير..شتبيني اسويله....عطيني السماعات وفااااااااااااااارقي
عطتها السماعات وطلعت....
***********************




وقفت قبال عمها وهي معصبه..
والتفتت على امها
تماضر:يمه لو سمحتي ..خلي المشاكل اللي بينكم على جنب...المسألة انسانيه..
ام فراس:وانتي شلك بعمك ومرته..بروح اكمل نومي احسن..وراحت
تماضر:عمي طلقها حرام اللي تسويه فيها...انت شتبي فيها منت بحاجتها..كل السنه وانت مسافر..ومهملها..
ابوشيخه:محد له شيء عندي والطلاق تحلم فيه..بتبقى طول عمرها معلقه
تماضر:مو على كيفك..مو منحقك تربطها فيك بورقه زواج ماتقدم ولا تأخر..انت حتى مسؤليات وواجباتك تجاهها ماتقوم فيها..تبيها تقضي طول عمرها عايشه تحت اسمك..
ابوشيخه:والله انا حر
تماضر:وهي مو عبده...وتنهدت..عمي قدرها شوي..قدّر انها استحملت اسفارك وبعدك عنها..انفصلو بهدوء ماله داعي قضايا ومحاكم..لاتنسى انها ام عيالك..علشان العشره ياعمي..
قام من مكانه
ابوشيخه:لو تموووت..لو تجيبلي القمر بأيد والشمس بأيد..مارح تحلم بالطلاق..وتبي تخلع تدورلها على احد يخلعها..
ودخل غرفته..
ليلى:ماكنت ادري انه في مشاكل بينه وبين زوجته...حرام اللي يسويه
جلست تماضر بمكان عمها وهي تشوف زياد يمشي ناحيتهم ووقف جنب ليلى
تماضر:راحت ام شيخه
زياد:ايه..الله يعينها
التفتت على زياد
ليلى:لازم تسوون شيء..حرام والله قطعت قلبي..
حط يده على كتفها..
زياد:خفتي..
ليلى:ايه خصوصا لما شفتك تركض..الله ستر راح بالي لشيء ثاني..
طلعت شموخ من غرفة نوال
تماضر:وش تسوي نوال؟؟؟؟
شموخ:تسمع موسيقى..ورفعت كتوفها...ايزي
عقد حواجبه
زياد:انتبهيلها..وحاولي تنسينها الوضع..مهما كان بتتأثر.
شموخ:لاتخاف عليها..وتثاوبت..يلا سي يو بروح اكمل احلامي..
تماضر:والله فيك حيل تحلمين عقب اللي صار..وانا بعد بروح اكمل نومي والظاهر بتطلعلي كوابيس
ليلى وزياد:ههههههههه...
مسك ايدها اول مادخلو خواته لغرفهم..
زياد:شرايك نفطر برى..
ابتسمت بعذوبه
ليلى:مواافقه...


*********************


زفرت اول ماطلعت الممرضه..راحت للسرير وتمددت عليه..
ارخت راسها على الوساده..وحطت ايدها اليمين تحت خدها اليمين..
النوم مجافيها..للحين مواصله..ماقدرت تنام ..استرخت ثواني وغمضت عيونها وبدت تستغفر عل وعسى تقدر تنام...
فزت من استرخائها اول ماسمعت التلفون..وبسرعه رفعته قبل لاتقوم جدتها..وردت بصوت واطي
الوو..
سليمان:هلا عبوره صباح الخير
عبير:صباح النور..
سليمان:جدتي صاحيه
عبير:لا مجنونه
سليمان:ها ها ها تضحكين صراحه..لا من جد قايمه
عبير:لا نايمه..شبغيت
سليمان:نتطمن فقط..طيب تامرين على شيء
عبير:لا سلامتك
سليمان:ماتبين ملابس اكل اي اي شيء ارسله لك مع الشغاله
عبير:لا مايحتاج
سليمان:زين..طيب فيصل مركم اليوم
عبير:لا مادري شفيه لا مرنا امس ولا اليوم..
سليمان:ايه امس كان تعبان..ويمكن للحين ماداوم..يلا مع السلامه
عبير:الله يسلمك...سكرت السماعه..تعبان..فيصل تعبان..

***************



طالع بساعته..وبالطابور اللي وراه..كلهم بيطلقون..
وطالع باللي قدامه...هانت..15 واحد..مابقى شيء ويجي دوري..
مرّت ساعه...وجاء دوره...
دخل على مكتب الشيخ..وبيدّه صك الزواج..سلّم اول مادخل..
ابتسمله الشيخ ورد عليه السلام واشرله يجلس
وبعد ماجلس
الشيخ:ها وش عندك ياولدي
فيصل:طال عمرك..ابي اثبت الطلاق ..وأشّر بعيونه على الشهود..
ابتسم الشيخ وهو ياخذ الورقه من فيصل..ورد بتعجب
الشيخ:افا يافيصل..مامداك تتزوج تروح تطلق..
فيصل:نصيب ياشيخ
الشيخ:وليه تطلقتو؟؟؟
فيصل:مشاكل صارت بينّا..الاجراءات تطول ياشيخ
الشيخ:طيب متى طلقتها؟؟؟
فيصل:صارلنا شهر..
الشيخ:طلقتها ووانت غضبان..
فيصل:بصراحه..ايه
الشيخ:مايعتبر طلاق ياولدي..ارجع لزوجتك
فيصل:بس انا..مابيها خلاص..يعني الحين بطلقها
الشيخ:ياولدي..الطلاق ماهوب سهل لا لك ولا لها..وبعدين توك ماصارلكم سنه متزوجين..
فيصل:الله يطولي بعمرك انا اتخذت قراري وخلاص
الشيخ:وهي؟؟؟
فيصل:وهي!! مافهمت
الشيخ:الطلاق لازم يكون بموافقتها بعد..سألتها انت اذا هي راضيه..ياولدي استخير وفكر زين..ولاتكرهو شيئا وهو خيرا لكم..تذكر حسناتها يمكن تشفع شوي..ومافيه انسان خالي من العيوب..ياولدي طبيعي يصير مشاكل بينكم وترى كل هالناس مرو باللي مريتو فيه..وانا واحد منهم..وصلت المشاكل بيني وبين ام العيال للطلاق بس بالتروي وبالمسايره وبالتسامح كل شيء ينحل..وهذا انا معها عايش 25 سنه..
ياولدي عطها فرصه وانت اعطي لنفسك فرصه..شوف خذ سنه لقدام..واذا ماتغير وضعكم..تعال عندي وانا مستعد اطلقك منها..بس بشرط تجيبها معاك واسألها..
فيصل:بس انا
الشيخ:روح لزوجتك وقولها وشهو اللي يضايقك..واسمعها وتفاهمو بهدوء..واذا ماتقدر روح لواحد من اهلها يقدر يتفاهم معها..واذا مافيه جبها عندي وانا اتفاهم معكم..ياولدي الحياة قصيره استانسو فيها ماهي مستاهله تقضونها بزعل وبمشاكل..والكلمه الطيبه مثل الشجره الطيبه..
اتفقنا يافيصل
فيصل:يعني الحين هي مو مطلقه
الشيخ:لا هي زوجتك..والطلاق بحالة الغضب مانعتبر فيه...ارجعلها ياولدي وتفاهمو ..وبكره تكبرون وتعقلون..وبتضحكون على مشاكلكم..


**********************


فتحت عيونها بشويش وهي ماودها تفتحهم..ابتسمت وهي تشد الحاف عليها..
كان ماسك ايدها ويقولها احبك..حمر وجهها وتنهدت..
رفعت راسها من المخده..خلاص شبعت نوم..اااااااااه طلعت منها وهي تلبس الشبشب وتروح للحمام..
مرّت ثلث ساعه..طلعت وهي شاده الروب عليها...جلست على التسريحه..نفضت شعرها ونشفته بالفوطه..
اخذت الجل بيدها ووزعته على شعرها وهي تغني..
الدنيا حلوه واحلى سنين...بنعيشها واحنا ياناس عاشقين...
انتهت من شعرها وراحت لدولابها..طلعتلها تنوره تحت الركبه بشوي لونها وردي ومورده بدرجات الوردي..ولبست عليه
بلوزه ورديه كت..رجعت للتسريحه وفتحت درج المكياج..وطلعت ادواتها...
مرّت ساعه
طالعت بشكلها..
شموخ:لازم اطلع حلوه بعيون ليلى..حتى ام فيصل لازم تحبني...وااااااي يذبح يذبح..اااااااااه بس من نظرة عيونه لما طاحت علي..
يجنن يجنن..اكيد انهبل علي..انا حاسه نظرته كانت ..كانت..وغمضت عيونها وهي تتخيل شكله..يااااربي..
بس ليش طلق عبير؟؟؟..اكيد هو اللي مابغاها..اكيد..اووف من تماضر دايما اخبارها ناقصه..بس الحمدالله انه مطلق ولا كان بمووت..اااخ منك يازياد صديقك كل هالزين وماعرضتني عليه..هههههههه والله هبّل فيني ..


***********************



كنت لاهي بلذة الدنيا
ولاهي بالحياه..
وارتكبت ذنوب واهملت العباده والصلاه
كنت ساهي عن صلاتي ماعرفت انها النجاة
ليتني طعتك وخفت الاخره قبل الصيااااح
كنت لاهي كنت لاهي كنت لاهي....

حول الكعبه..بالشوط الرابع...الشمـــس ساطعه وحااارقه.وانعكاسها على الرخام الابيض يصدع بالراس ويؤذي العين...
..ومافيه احد يعتمر الا اثنين او ثلاثه غيرهم...
رفع نظارته الشمسيه و
مسح دمعه حارقه وهو يشوف صديقه منهار..ربت على كتفه
محمد:رابح خلنا نكمل عمرتنا...
رابح:محمــد انا وين كاااان عقلي؟؟؟شلوووون كنت افكررر..شلوووون؟؟؟
محمد:الشيطان الله يلعنه..
رابح:وليتني لحالي..لا سحبتك معااي..بدل ماانت تسحبني انجرفت معااااي
محمد:رابح انا بكمل عمرتي...وسبقه وهو يحس بنار بصدره...طالع بالكعبه ورفع يدينه...
يااارب البيت ياااارب البيت ارحمنـــــي....يااااارب الهمنـــي..يااااارب نجنـــي من عذاب الناااار...

**********************

الســاعه 11 الضحى
جده..الهيلتون...


لميـــس لا لا..تعاالي..احبك..لميـــس..
وغمّض عيونه اول ماحسها قامت..وكمّل
خالد:لميــس ياقلبي اصيرلك يحي...لميــس..ااااه يازينك ويازين عيونك...
وانقلب للجهه الثانيه..
ثواني واستوعبت...يحلم!!!
هزته بشويش..
ميساء:خااالد خاااااالد
خالد:لحظه لميس لاتروحين..
رجعت عيونها تسكّر وعقلها يقفل..وارخت راسها على الوساده مطنشه خالد...
حس بالهدوء وانقلب لجهتها وهو فاتح عيونه شوي..شافها فاتحه فمها وبسابع نومه..
خالد:اففف رجعت نامت...نامي واحلمي ياحلووه وان ماطلعت لك قرون...

****************

((سبحــانك اللهم وبحمدك..أشهد ان لا اله الا انت..أستغفرك اللهم واتوب اليك))
((سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم))




الساعة الآن 09:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية