منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر .. (https://www.liilas.com/vb3/t170827.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:49 AM


المغرب


تقلبت على السرير وهي تحاول تقاوم الازعاج..قامت من عز نومها وشافت زياد غرقان بالنوم ولاهو داري عن شيء..قامت من السرير وراحت تغسل وجهها..رجعت لجوالها اللي ماسكت وردت وصوتها باين فيه النوم
ليلى:هلا عبير..
عبير:الله لايهلي فيك..الله ياخذك جعلك ماترجعين سالمه جعلك بالحادث اللي يكسر عظامك تكسيييير ..وشهقت ودموعها تزيد..الله لايوفقك الله لايهنيك الله يحرمك مثل ماحرمنتيني من اخوي الله لايهنيك مع الزياد جعلك ترجعين ارمله
ليلى:عبيـــــــــــــــــــــــــر صاحيه انتي الله يكفيني شرك..بسم الله علي من دعاويك..صاير لك شيء يالمجنونه
عبير:تقتل القتيل وتمشي بجنازته ايه ماتدرين رايحه تتهنين بشهر العسل جعلك ماتتهنين فيه ثانيه وحده ان شاء الله يارب اشوفك ذليله وراجعه وانتي منكسره يالحقييييررررررررررررررره وسكرت بوجهها...
اهتزت
خافت
حست برعب
دعاويها قويه..وحاقده علي..شصار..ناصر شفيه..عبير ليش كلمتني كيذا؟؟؟؟؟
حست بيدين تمسك كتوفها اللي تهتز ونقزت
زياد:اسم الله عليك..ليلى من كلمك؟؟
ليلى:مادري..وطالعت بعيونه..شصاير قلبي مقبوض..ونزلت دموعها
سحب الجوال يشوف المتصل..ولقاها المرجوجه..
زياد:مين المرجوجه؟؟؟
ليلى:بنت عمي..ومدت ايدها تمسح دموعها
زياد:شقالتلك؟؟..
ودموعها ماوقفت
ليلى:ماقالت شيء...مافهمت منها..بس تبكي وتدعي علي..
زياد:معقوله داقه علشان كيذا..
ليلى:اكيد صار شيء..زياد دق على فيصل شوف شصاير
زياد:دقيت عليه الصبح وماقالي شيء..حتى خالد دقيت عليه وقال انه بالشرقيه خويه مسوي حادث وسافر له وترك زوجته عند اهلها..
ليلى:خويه!!!...زياد عطني الجوال بدق على بنت خالتي...


ياسلاااام يعني يوم تزوجت رحتي تستقرين هناك يمه؟؟؟هذي اسمها خيااانه
ابوفهد:كنا ننتظر تفارقين وبعدين ماشبعتي من امك خليلي شوي
فهد:مالقيت الا هالطماعه تخليلك..
ميساء:الطماع انت ومرتك
فهد:لا حدك.. تسبيني فيها نظر... تسبين زوجتي اقص لسانك
ام فهد:ابوفهد قوم روح لاخوك ترى هذولي بيشغلونك
ميساء:الحين جلسته مع اخوه احسن من جلسته مع عياله؟؟؟؟
ابوفهد:اخوي ومالي غيره ومقصر بحقه ماشوفه الا مره مرتين بالسنه وانتم اشوفكم.. كل شوي جاييني
فهد:لحظه يبه بروح معك..
رن جوالها ..طالعت بريم..وغمزتلها..
ام فهد:ليه ماتردين.؟؟؟
ميساء:هذي ليلى يمه
ام فهد:اكيد درت بسالفة ناصر..
ميساء:مادري بشوف..عن اذنكم...

دخلت غرفتها..وجلست على طاولة المكتب
ميساء:هذا اللي صار
ليلى:وليه محد قاللي ولا مايبون يكلموني..
ميساء:بلا حساسيه لولي..اللي فيهم مكفيهم
ليلى:بس انتي ماسمعتي كلام عبير..قاعد تدعي علي وكأني السبب..اجل شبتسوي جدتي وعمي فيني؟؟..ميساء بسكر
ميساء:طيب بس انتبهي لنفسك...
ليلى:وتهجد صوتها...طيب...








بعـــــــــــــد مرور أيام العزاء..بعد فقد الاهل بالنسبه لها..بعد موت ولدها وفلذة كبدها..
جالسه بين قريباتها اللي يهدونها ويواسونها..هو وحيدها..هو اللي تنتظر زواجه ..وتنتظر اليوم اللي تشوفه فيه ابو..
مات بلا خلف..مات مقتول..مات قدام باب بيته..مات قبل لايقولها مع السلامه ويحب راسها..مات وقلبها محـــــــرووق..
مات وهي لو تدري انه بيفارقها بهالسرعه ماتركته لحظه بعيد عن حضنها...مات وعمره 27 سنه..كتمت شهقاتها ووجعها اللي بقلبها وهي تسمع
اصبري يام محمد..احتسبي الاجر..لاتعذبينه بقبره..
بس هي ام..وضعيفه..ولدها وحيدها فارقها..ولدها اللي مالي عليها هالدنيا ..فارقها..كيف..مقتول..
لو موته موت عادي..كان بتبكي وبترضى..بس قلبها محروووق..لو مانقتل كان عاش..كان الحين جاي مثل كل ليله يتعشى معها..
جتها بنت اختها..والجوال بيدها..
:خالتي اخوي يقول اطلعي عيال خالي جو بيعزونك..
قامت بمساعدة بنت اختها..دخلت للمقلط..وشافته قدامها...يمه ابطيتي علينا بالعشى عندنا ضيوف...
انتحبت وهي تحضن ولد اخوها ..رفعت راسها ورجعت تشوفه..ودفنت راسها بصدر ولد اخوها
:عمتي لله مااخذ ولله مااعطى..احتسبي الاجر والله بعوضك خير باذن الله
صمت
صمت صمت
الا من صوت نحيبها..
سمعت صوته الكريه وهو يقول
ابو محمد: يام محمد دم ولدك مايضيييع وانا عايش
هجمت عليه وهي تصرخ..
انت اللي ضيعت ولدي
انت اللي ذبحته
شلون بيقابل ربه بعد اللي سواااااه
انت السسبب..انت..الله ياخذك الله ينتقم منك..الله يحرمك مثل ماحرمتني من ولدي..
الله ..الله..واغمى عليها..


***********************************

انتـــــــ.....حقيــــــــــــر!!!!!


دخلت الجناح وراه وهي ثايره ..ليه يلعب بأعصابها..
لحقته لغرفة الملابس وشافته قاعد يلبس بجامته..
عهود:انت تستهبل ولا وش قصتك؟؟؟كـــــــــم مره قلتلك بطل هالحركاااااات..انا بفهم انت شتبي توصله؟؟ شتبي تقنع اهلي فيه؟؟؟
تسوي نفسك مغرم فيني عندهم ..وانت لامغرم ولا شيء...قالتها وهي تضرب راحة يدها بالجدار

كمل لبسه ببرود..ولاحتى عطاها نظره..

عهود:اكلــــــــــــــــــــــم جداااااااااااار انااااا....سالم ترى قسم باللـــــــــــــه لاطلع لاهلي الحين واقولهم كل شيء..
تعداها وطلع من الغرفه بيدخل غرفة الجلوس..
سحبته قبل لايدخل
عهود:يعني مو مصدقني؟؟؟طيب اوريك الحين بروح اقولهم..رمت ايده وراحت بتطلع
لحقها وسحبها من ايدها خلاها تلف وتصقع بصدره..
سالم:انا ازعجتك بشيء؟؟؟
رصت على سنونها
عهود:كل اللي تسويه وماازعجتني!!..انت ليه تسوي كيذا؟؟؟شتبي توصله؟؟
نفخ من فمه هوى
سالم:اصبري عمي يتحسن ..وان طاب لك اللي تبينه..
عهود:وعد..
تنهد..
سالم:وعد..
عهود:طيب ممكن اعرف ليه تتعامل معي كيذا عند اهلي..
تركها ورجعت تمسكه برجاء..
عهود:سالم الله يخليك ريحني...
سالم:لاني...لاني...لاني حقير..
هذا شيقول؟؟عقدت حواجبها وهو يحرر ايده منها ويرجع لغرفة الجلوس..
لحقته قبل لايسكر الباب ...جلست على اول كنبه وهو واقف معطيها ظهره ويمرر اصابع يدينه بشعره..
عهود:كمّل...ليش حقير؟؟؟
التفت عليها..
سالم:لاني اخذتك وانا عارف ومتأكد اني حاقد عليك واكرهك...
كلماته قاسيه..حتى لو سمعتها من قبل..حتى لو هي اللي طلبت انه يتكلم..اي انثى بتنجرح..
عهود:كنت دايما اسأل هالسؤال من يوم ملكت علي..بس محد عطاني جواب شافي..حتى انت سألتك وماجاوبت علي..
سالم:انا خذتك بلحظة ضعف مني...ماكنت اقدر اقول لأ لعمي...عمي كانو الاطباء كاشفين على حالته وقايلين انها حاله ميئوس منها..
كان خايف عليك..ويبي يتطمن على مستقبلك..لمحلي وتجاهلت..بعدين فاتحني بالموضوع...وافقت لاني مااقدر ارفض اي طلب لعمي وهو له افضال كثيره علي..وافقت حتى يرتاح ويتطمن على بنته..اخذت على نفسي وعد اني مااقصر معك بشيء واصونك واحفظك واكون سند لك..بس ماقدرت..خذلت نفسي قبل عمي..وصرت اجرح فيك..غصب عني..مااقدر انسى اللي سويتيه فيني...حسيت نفسي حقير ومو قد الامانه..
قلت على الاقل شكليا ابين لعمي ان علاقتنا زينه وانك سعيده معاي..علشان يرتاح..وصدقيني ياعهود اذا طاب عمي لك اللي تبين...
نزلت دموعها غصب عنها وهي تسمع انينه وهو يتكلم...ماهمه بكل الموضوع الا راحة ابوي وانه يتطمن علي..تجاهل حياته وضحى انه يكون متزوج من وحده ثانيه ويعيش معها سعيد بس علشان يكون سند لها..كان قد مايقدر يبتعد عنها علشان مايجرحها..وهي تستاهل الجرح بعد اللي سوته معاه...وبعد كل هذا يقول عن نفسه حقير..يازين الحقاره اذا كانت كيذا..
حست بيده وهي تمسح دموعها
سالم:اسف شكلي قسيت عليك بالحكي...
طالعت فيه..وهمست بصوت مبحوح ومخنوق من العبره
عهود:انا اللي اسفه...وانفجرت صياح وهي تدفن راسها بصدره..
****************************



((مسرحيه...))




لبست تنوره حرير اسود قصيره وبأطرافها تل تركواز ولبست توب تركواز..كانت حالتها النفسيه زفت..
اختها شيخه مانعها زوجها تزور اهلها..وامها رجعت من مصر ولا كلفت نفسها تتطمن على بنتها او ترجع لبيتها علشان هي ترجعله زهقت من بيت عمها..وابوها ماتدري عنه بس تسمع اخباره من عمها..وزياد اااااه يازياد البيت مايسوى من دونك...ثقلت المكياج شدو تركواز وبلاشر وردي طبيعي وروج بيج مع قلوس لامع..طلعت امرأه مثيره..الكل مجتمع عيال عمها وحريمهم محتفلين بتماضر وببنتها ايمان اللي رجعو من السفر...

في المجلس الكبير..كانو مجتمعين..العم وعياله واحفاده..
دخلت والكل سكت لما دخلت..راحت لعبدالمجيد وفراس وسلمت عليهم ..
زفرت وهي تشوف حريمهم..مدت ايدها لنوف
نوف:اهلين
كشرت بوجهها
نوال:اهلين..
صدت لزهوه اللي ماكلفت على نفسها تقوم..ومدت ايدها وهي تبتسم شماته
زهوه:هاي نوال..وهمست بحيث محد يسمعها..شخبارك عقب زياد
نفضت ايدها وهي تطالعها بنظرات ناريه..والتفتت على تماضر
تماضر:نوال تعالي بجنبي مشتاقتلك ..والله طالعه جنااااااان سمالله عليك..
رجعت التفتت على زهوه
نوال:لا ياتيمو ..انا متعوده مااجلس الا جنب فروووسي...
مشت مشية دلع وريحة عطرها وصوت صندلها والخلخال اللي زين رجلها وشعرها اللي يتمايل من نعومته يثير ويثير..
جلست جنبه وهي تحتضن يده..
قالت بدلع
نوال:انت وينك عننا..وحشتنا..
هي ماتعرف وش تسوي..ماتدري بالبراكين اللي يحس فيها فراس..ماتدري بأنها احتمال تجني على عمرها..ماتدري انه رجال ويتأثر مهما كان..
بلع ريقه وهو يقاوم دلعها..حمد ربه ان اهله موجودين..
فراس:هذا انا جيت...
نوال:لا ياقلبي انا ابيك تجي لحالك..من غير عذال..
عبدالمجيد:نوال اعقلي..
طالعت فيه بغيض
نوال:انت غيرااان؟؟؟؟
عبدالمجيد:اقول بس انقلعي...ورجع يكلم اخته..هاشموخ يلا وين الحفل..
شموخ:انت ليه مشفوح اصبر الحين بتجي المفاجئه
عبدالمجيد:طيب شغل المسجل خلي ايمان ترقص لنا..
نقزت من حضن جدها للاستريو على طول وشغلته
كانت اغنيه اجنبيه...
رقصت وهي تمسك يد خالتها شموخ..
كان الكل يصفق ومستانس على حركات بنت اختهم..
قامت نوف وتماضر يشاركونهم الرقص باستهبال...
انتهت الاغنيه وبدت اغنيه لاليسا..
هنا بتبدى لحظة الانتقام هنا بتخليها تموت من غيضها..
سحبته من ايده والعم وزوجته يضحكون..
وقفو بجنب بعض شموخ وتماضر ونوف وبدو يصفقون لهم..
كانو لابقين على بعض...
كان منهبل عليها على حركاتها...مسكتها لايده ودورانها حوله..كل شيء فيها حلو
محد كان مستنكر الرقص لانه شيء عادي..ومافسروه بأي شيء..اخت ترقص مع اخوها..
وصلو لمقطع


كان حلمي اكون وياك لو يوم من عمري معاك
وكتير وانا بتمناك ياحبيب القلب وبستناك..

طالعت بزهوه وغمزتلها...
الكل مو منتبه لحركاتها لزهوه..كانو مشغولين بالاستهبال اللي يسوونه شموخ وتماضر ..

ماقدرت تستحمل المهزله اللي تصير...بسرعه راحت للاستريو ورمته على الارض وهي تصرخ
بسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااااص..ماشبعت منها سيد فرررااااااااس استتتحي على وجهك ياقليلة الادب يابنت$$$
قدامي وتسوووون هالحركاااااات..
فراس:زهــــــــــــــــوه شهالكلام؟؟؟احترررررررررمي نفسك
زهوه:انا محترررمتها قبل لاعرفك..وشفيك زعلان كل هذا علشان خاطرر المطللللقه
تصنعت الحزن وقلبها طاير من الفرح لنجاح خطتها..
طلعت من عندهم وهي تحث دموعها على النزول وكأنها انجرحت من الكلام..
طار عقله معها..بسرعه راح لزهوه وهو ثاير وعطاها كف خلاها تلف على نفسها..
الكل انصدم..فراس اللي عمره مايتجرأ يقول لأ لزوجته الحين يضربها..
زهوه:تضربني علشااااااانها
فراس:واكسر راسك بعد
مسكه عبدالمجيد
ابو فراس:فررااااس خلاص يكفيها اللي جاها
طالعت فيه باستحقار
زهوه:وانت مييييييييييين علشااااااان تقررر انه يكفيني ولا لأ ياشايب ياخرفااااااااان
فراس:انطمي لا كسر لك ضرووووووووووسك
ابوفراس:انتي مايبيلك قص لسان بس..فراس طلقها هالمره انت مو ملزووم فيها
عبدالمجيد:تعووذو من ابلييس..
نوف:زهوه تعالي معي
زهوه:موجايه بشوف شيبي يسوي؟؟؟
ام فراس:زهوه تعوذي من ابليس واطلعي..
كانت تستمع لحديثهم..حست ان خطتها بتفشل..لا مستحيل...بسرعه طلعت لغرفتها واخذت عبايتها وشنطتها وطرحتها على اكتافها..ونزلت من الدرج وهي تصيح بصوت عالي..
الكل سمع صوت صياحها..وركضت تماضر وشموخ يشوفون اللي صاير...
مسكوها عند الباب
تماضر:نوال وين رايحه؟؟؟
قالت بصوت عالي
نوال:تبيني اجلس عقب اللي صااااار تبيني اجلس ببيت عمي اللي اهانو كرامتي ولا خذو حقي..تبيييني اجلس عقب اللي سمعته
شموخ:نوال اهدي الله يخليك ...
نوال:وييين اهـــــــــــدى..هي دايما تتعمد انها تهيني مايكفي كلامها قبل عني ..تتهمني بششرررررفي ..ليييه علشان ماعندي اخوان ولا ابو صارت تقط كلام ولااحد يحاسبها..تدري اني مااقدر اتكلم لانها هي مرت ولدكم وانا حيالله عاااااله علييكم..
شافت عمها يهرول وسحبها معه للمجلس..
ابوفراس:زهوه اعتذري من نوال الحيــــــــــــن...
زهوه:ماتخسى الا هي
فراس:زهووووه اعتذرررري
زهوه:مو معتذرررره لو تموتووووووون ساااااااااااااااامع
ضمت عمها وهي تبكي بزياده..
نوال:خلاص يكفي يكفي اهانه...ااااااه وينك يايبه ويييييينك تركتني لمييييين ااااااااه
صرخ واحساسه بانكسار بنت عمه يقتله
فراس:طاااااااااااالق يازهوه انتي طاااااااااالق برررررررررى بررررررررى
لحظة صمت سادت الجميع..

زهوه:هين يافراس ال$$$$$ وطلعت بسرعه تلملم مابقى لها من كرامه..

****************************



صباح الخميس..

غيـــــــــــــرة




تريحت على سريرها اللي جهزته لها امها بالدور الارضي..وولدها بحضن عبير..
كانت بتحط راسها بس هجوم سديم المفاجئ افزعها..
سلمى:ماما شفيك؟؟
اشرت عليه وعيونها الواسعه تلمع
سديم:من هذا؟؟؟
ضمت بنتها
سلمى:هذا ولدك..مو انتي تبين تصيرين حرمه وعندك بيت خلاص جبيتلك بيبي..
عبير:تعالي سدومه شوفي البيبي حقك..
غريزتها بالفطره تقولها انه مو ولدك..هذا دخيل وبياخذ غلا امك..ودلع ابوك..
تركت امها وراحت لعبير اللي مدت المولود الصغيييير والاسمر..
عبير:ها شرايك فيه..؟؟
مدت يدها وسوت نفسها تتحسس وجهه..وبسرعه مدت اصبعها تبي تغرزها بعينه
قدرت تسحبه بسرعه وصرخت بوجهها
عبير:وججججججع يالدبببا انقللللللللللعي هناااااااااااك
الجده:روحي العبي مع ناصر بالحديقه جايتن هنا تقلعين عين اخوتس..
وووووووووواااااااااااااااااااء وووووووووووووووووواء
ام فيصل:تعالي ياحياتي ياعين جدك تعالي تعالي..
وبسرعه راحت لجدتها وارتمت بحضنها لين تهدى

كانت ضامته لصدرها ودمعتها على خدها..ذكراه هاجمتها بقوه..هو يموت على الاطفال..
الجده:عبير علامتس؟؟
مسحت دمعتها
عبير:لا ..بس تذكرت..وتهجد صوتها..ناصر.
ام فيصل:الله يفك ازمته ويرجعلنا سالم..
الجده:الله يلين قلب ابو محمد..الله يلين قلب ابو محمد..

***********************


الشرقيه
حب راس ابوه وضمه ..اخيرا وافق انه يقابله..ناصر كان رافض يشوف ابوه...ماكان يبي يشوف لوم ابوه..
يكفي سليمان وفيصل وخالد وطلال وعبدالله...
ناصر:يبه سامحني..
ابوسليمان:عقب ماضيعت نفسك تقول سامحني ياولدي..
ناصر:يبه..لاتلومني..
ابوسليمان:اجل الوم مين؟؟؟؟...شستفدت الحيييين؟؟؟
ناصر:ارتاح ضميري..صرت اقدر انام ..هذا جزاه يبه..اللي سواه فيني مايتسوى..ضيعني وضيع حياتي وتبيني اشوفه يمشي سعيد..
ابوسليمان:كان فيه الف طريقه وطريقه ..الا القتل..شذنب امه وابوه اللي حرمتهم منه..شذنب المره اللي ترملت قبل لايدخل عليها
ناصر:وانا ماجيته..هو اللي تعرضلي..شذنبي انحرم من ليلى..شذنبي قوول..شذنب ليلى اللي شوه سمعتها..شذنب الولد اللي طاح..كل هذا وتسأل وش ذنبه...انا طول الشهور اللي فاتت مااقدر انام افكر باليوم اللي انزع منه روحه مثل مانزع روحي مني..بس تصبرت علشان ليلى..وهذي ليلى شافت حياتها من غيري..وانا وشهي حياتي من دونها..ولا شيء ولا شيء...
ابوسليمان:لو قلتلي عن اللي بتسويه كان ماخليتها تتزوج..
ناصر:ليلى كارهتني..وماالومها..ادري انها تستاهل واحد غيري يحافظ عليها..بس انا احبها..ومااقدر اتحمل انها تتزوج غيري..ولا اقدر احرمها..هي مالها ذنب تتعذب..انا المفروض اتعذب..
ضم ولده وهو يبكي..
ناصر:يبه طلبتك لاتبكي..يبه الله يحفظك لي لاتبكي
كفكف دموعه ومسحها بطرف شماغه
ناصر:يبه ارجع للرياض..جلستك هنا مالها معنى..القضيه للحين ماحكمو فيها..
ابوسليمان:لاتخاف ياوليدي..انا مستعد ادفع اللي وراي واللي دوني بس علشان تطلع
ناصر:اللي كاتبه ربي بيصير..

*************************



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:50 AM


سلمتك القلب


نزلت دموعها غصب عنها..كانت بالصحن(حوالين الكعبه)
الناس تطوف وهي واقفه ورافعه يدينها تدعي..ان الله يفك كربة ناصر ويغفر له ويتوب عليه..
سمع شهقاتها..وسمع تمتمتها باسم ناصر..هو يدري بالظروف بس غصب عنه يغار..
يكرهه لانه تعرف على ليلى قبله..يكرهه لانه جرحها وبكاها بيوم..يكرهه لانه سمع ضحكتها وتمتع بجمالها..
كبح هالشعور اللي بدى يخالجه..كان بيصرخ فيها ويقولها لاتدعين له..بس هو مين علشان يمنع ..
للحين مايعرف موقعه من الاعراب..بحياتها..
حس باليد اللي مسكت ايده والتفت عليها
ليلى:زياد ..ادع لولد عمي يفرج كربته يمكن الله يستجيب لدعائك..
كان بيعطيها كف علشان تحس على دمها..بس تراجع ..وسكت مارد عليها
ليلى:زياد شفيك ليه ماتدعي ترى فيها اجر...خل عنك الحساسيه الزايده
زياد:حساسيه!!!
رفعت الغطاء عن عيونها وفتحتهم علة وسعهم..
ليلى:لاتنكر انك ماتغار علي..
زياد:لا مااغار..وليه اغار..بعدين انا دعيتله بقلبي ولا لازم تسمعين اسمه علشان ترتاح نفسك..
قالت وهي كاتمه ضحكتها..
ليلى:ابي اسمعها ان كنت صادق...
اظطر يدعي بس علشان ينفي هالصفه عنه...
حست فيه..مافي رجال مايتضايق..مستحيل..بس المهم الحين انه تقنعه انه الرجل رقم واحد بحياتها...



رجعو للفندق..


دخلت للحمام تتروش وهو جلس على الكرسي اللي قدام الشرفه يتفرج على المعتمرين..
دهنت جسمها بكريم بريحة اللافندر حطت بودره لمعه على اعلى عضدها وعلى صدرها جمعت شعرها بكلبسين وشغلت الاستشوار عليهم..قعدت خمس دقايق عليه..لبست فستان احمر قصير لفوق الركبه ماسك معالصدر مع حبلين يلتف على رقبتها وبعدين يتوسع من مجموعه ايلي صعب..
طلعت ادوات المكياج ووزعت الكريم المرطب على بشرتها واكتفت فيه بعدين كحلت عيونها ووزعت شدو رمادي على جفونها مع لمعه ذهبيه خفيفه ..حطت بلاشر مائل للحمره وروج احمر نااقع مع قلوس بوسط شفايفها..فكت الكلبسات عن شعرها وطاح على اكتافها ومعطي تموجات رائعه..ماحطت اي شيء على شعرها وتركته على راحته من غير طوق او حتى بنسه..اختتمت زينتها بعطرها فلور بومب ..
كانت انثى بمعنى الكلمه..جمالها الشرس صار اكثر شراسه..حتى هي خافت على نفسها من نفسها لما طالعت بالمرايه..
طلعت من الحمام بسرعه وهي تسمي على نفسها..
التفت على صوتها وهي تسمي..وضاعت علوومه...هذي بشر ولا ملاك..اخفض عينه عنها غصب حس عيونه انجرحو.. ورجع يرفعهم وهو مضيقهم..كان كل شيء فيها حاد وشرس..جمال يفوق الجمال..جمال صارخ..حتى ثوبها الواسع مااخفى جمال جسمها..
ابتسمت له وهي تروح عنده..جلست على الارض ويدينها على ركبه..
ليلى:الغيور للحين زعلان..
مارد عليها..لانه قاعد يحاول يستوعب جمالها..
طال سكوته..وفسرته انه زعلان عليها...
ليلى:حبيبي ..صدقني محد يشاركك هنا...وأشرت على قلبها...زياد انت قلبت حياتي..انت غيرت نظرتي للحياه..انا اول مره احس اني زوجه..اول مره اعيش هالشعور اللي ياما تمنيته ..اول مره احب..لا انا مااحب..انا اعشقك..زياد..والله ثم والله ثم والله ناصر ولد عم وبس..ان دعيت له بس علشان القرابه اللي بينا..هو بالنسبه لي اخ وبس..اصلا لو فيه ذرة حب له كاان رجعتله من زممااااان وانت تدري بمحاولاته..
انا مااابي الا انت..حتى لو ماتبيني..ابيك..انا ابيع عمري بس علشان اشتريك..
طالع فيها وكلماتها تخليه يطير من الفرح..
عديني بألا تحبين غيري
لأني غيور, غيور, غيور
وقولي بأنك كم تعشقيني
كما يعشق الموج حضن البحور
وقولى بأني كتاب جميل
من العشق يجرى بقلب السطور
أنا كم أحبك هيا عديني
بأني هواك.. هواك الأخير

وقف بعد ماابعد يدينها..خافت من حركته..بسرعه شافته يرفع ايده ويكبر وسجد ..طول بسجوده..بعدين رفع من السجود وهو يكبر..وقف.. راح لها ومد يدينه ووقفت معاه..ماكانت تعرف شفيه..طالعت بعيونه اللي تطالعها..
وهمس..
زياد:تدرين سجدت لله شكر ..ربي لك الحمد اللي انعم علي فيك..
حست بكل جسمها يكش..كلماته قويه..سجد شكر علشاني..انا..لهالدرجه انا مهمه..لهالدرجه انا نعمه بالنسبه له..لهالدرجه يحبني..
نزلت دموعها قبل ماترمي نفسها بحضنه وهي تشهق
والله احبك يازياد والله احبك..


*************************************

جلس على سريره وبيده الملف..
كان حايس بهالشركه..كل شيء صار على راسه..ابوه وعمه وسليمان وناصر تركوه لحاله..
رن جواله مثل كل يوم بنفس الوقت..
محمد:هلا سليمان..كيف حالك
سليمان:بخير وكلنا بخير...قولي شصار عليك قابلت فراس ولا لأ؟؟؟
محمد:ايه قابلته..وبدو بالبناء..اي بناء الله يرحم والديك يجيبون خرسانات مدري صفايح جاهزه ويلزقونها ببعض شهرين بالكثير ومنتهي
سليمان:انت متأكد ان كل شيء تمام..
محمد:ايه متأكد..
سليمان:طيب حنا بكره بأذن الله راجعين ابيك تجهزلي كل شيء فاهم وحسابي بيكون معاك
محمد:ترى ابوي كان معي كنت اجيبله الملفات واتناقش معاه وهو اللي يوقع حتى المحامي معاي يعني انا مالي دخل..
سليمان:يعني صاير شيء..
محمد:لا ماصار بس انا ارد عليك اذا تبي تحاسب حاسب عمك ومحاميكم
سليمان:انا احاسبك انت سامع..وياويلك اذا لقيتك موقع على اوراق
قاطعه
محمد:اصلا مالي صلاحيات بالتوقيع
عقد حواجبه..هو موصي المحامي مايقوله..بس علشان يتأكد انه قد الشغل
سليمان:وانت شدرراك؟؟؟ اكيد صار شيء
محمد:ااااف سليمان تعال وانت تعرف شكنت بسوي قلتلك اناااا ماابي اشتغل
سليمان:تشتغل وانت حمار..تبي ترجع لدشارتك ها؟؟؟
محمد:خلاص بشتغللل بس ريحني من هالسالفه اللي كل شوي ذاللني فيها
سليمان:بريحك لما تصير قد الثقه فعلا...يلا تصبح على خير..

*********************************




بعـــــــــــــــــــــــــــد مرور أسبوعيـــــــــــــــــــــــــــــن..





الظهــــــــــــر

دخل الجناح بعد مارجع من الدوام ولقاها تبكي على سريرها..
بسرعه راح لها وهو يناديها
خالد:ميساء ..ميساء شفيك ..وقدر يرفع وجهها
ابتسمت من بين دموعها
ميساء:مافيني شيء..ومسحت دموعها
خالد:لا فيك..قوليلي احد ضايقك
ميساء:لا بس فهد جاء وودعني وعطاني مفاتيح بيتنا..مادري شلون بصبر على فراقهم
خالد:ابوك وامك كل صيف او اجازه بنجيهم ترى لندن مو بعيده حذفة حصى..وفهد عاد لوانه بجنب بيتي ماجيتيه خليه ينقلع هالقرد..
ضحكت وهي تقرص خده
ميساء:تراني ماارضى على اخوي
خالد:لاترضين على زوجك..ها؟؟؟
ميساء:يمه منك محد يقدر عليك..تغديت
خالد:الله يخلي امي والطباخه..انتي متى تطبخين لي
ميساء:اممم..خلاص قررت اطبخلك..
خالد:ايه خليتس مرتن سنعه..
وقفت معاه وهو يوقف ولحقته لغرفة الملابس..
فكت ازارير بدلته وتناولت منه القبعه العسكريه
ميساء:جهزتلك الحمام..
خالد:طيب بس روحي زودي التكييف على اخر شيء علشان اول مااطلع انخمد على طول
ميساء:ان شاء الله ..

**************************************



رمى الملف بقوه من غير قصد..كان يفكر بحالة ولد عمه ..
فيصل:اوو سوري ماكنت منتبه..
انتبهت لحركته وقربت من الممرضه اللي سمعتها تقول
:عادي دكتور
دار بظهره بعد ماشكرها على لطفها بس رجع التفت وهو معصب
نسرين:حركات مراهقين سخيفه..متزوج ويسوي هالحركات..
رفع حاجبه وهو مستحقرها
فيصل:مشاء الله عليك خبره بالحركات..ومنكم نستفيد..
راح وهي تاكل بنفسها من القهر دايما يفشلها دايما رده يستفزها..
دخل مكتبه وهو يزفر...صار يكره هالمستشفى منها..ثقيلة دم..اصلا ماعندها دم..
تذكر ان اخته بتجي الليله..وش بيكون ردة فعل عبير ولا جدته ولا حتى عمه..ااااه الله يفك كربتك ياناصر شوف شسويت فينا وفي البنت..



****************************************

الساعه الواحده ظهرا...

سكرت التلفون وهي تناظر بأمها وبنوال..حطت رجل على رجل
تماضر:تقول مستحيل ترجعله..
ام فراس:بقلعتها بزوجه اللي احسن منها
نوال:وزوجته علي..انا اللي بنقيها
تماضر:من جدكم انتم والعيال مافكرتو فيهم
ام فراس:العيال يجلسون عندها والخميس والجمعه يجون عند ابوهم..
نوال:اساسا حتى لو ماجو ماحنا فاقدينهم من كثر جياتهم لنا اول..
تماضر:اووو تفكيركم مرره غبي..تفكرون بأنفسكم وناسين نفسية الاطفال..
نوال:اقول تيمو اتركي عنك حركات الامريكان اللي يخافون على نفسيات اطفالهم وامشي نتغدى بالماريوت عازمتك وشموخ بتلحقنا..
تماضر:مام مو رايحه معنا
ام فراس:لا مالي خلق اطلع بهالحر
تماضر:اوماي قاد بليز ماما لاتذكريني..
نوال:بدون مانذكرك الحين بتطلعين وبتعيشين الحر بالواقع..امشي امشي..



**************************************


مسكه مع اذنه قدام ابوه اللي ماسك ضحكته
سليمان:يعني كنت بتودينا بدااهيه للمره الثااانيه
محمد:اااه سليمان والله اذني بتنقطع اترركني والله يعووور
قبل لايتركه ضربه كف ورماه بعيد..
محمد:سليمـــــــــــــــــان
التفت عليه وعيونه حمراء..وصرخ فيه
سليمان:تبي كــــــف ثاني الخبط ملامحك فييييه..انطم مابي اسمع منك كلمه..انقلع الحين وتلقى الملفات عند سكرتيري وبكره الصبح القاهم على مكتبي وان لقييييت ياحميدان غلطه وحده بسس صدقني مو صايرلك خير..
طلع من المكتب بعد مااخذ شماغه وطاقيته وعقاله من الارض..
ضحك بعد ماتسكر الباب
ابوفيصل:هههه الله يهديك ياسليمان والله قطع قلبي
سليمان:خله ياعمي علشان يحس على دمه..دايما معتمد اني اراقبه وانك تراجعله اخطاءه يحسب المسأله لعب..خله يعتمد على نفسه..
ابوفيصل:ان شاء الله بس يطلع زيك
سليمان:لاتخاف بيطلع زيي واحسن..



**************************



ح..لــــ..ـــــ..ـــم



الجامعه
طلعت من مكتب الدكتوره وهي متأمله خير..الكل بيساعدها..وان شاء الله ماتولد الا بعد ماتختبر وتتخرج..
رن جوالها وكان زوجها..ردت
تهاني:هلا..ايه خلصت...عند 2...طيب عشر دقايق واطلع...
طلعت من مبنى 15 واتجهت لبوابه 2...الساعه وحده الظهر وبالايام الاخيره مافي طالبات كثير الكل غايب يستعد للامتحانات...
دخلت البوابه وطاح نظرها على هيفاء وبنت كيوت معها..كانو ضامين بعض بشكل غير لائق..تجاهلتهم وهي تقول بسرها
ربنا لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا..ربنا لاتعاقبنا بمايفعله العاصون منا..ربي ارحمنا برحمتك..

تركتها وهي تلف الطرحه على شعرها باهمال
شموخ:سي يو حبيبي..اشوفك بكره..
هيفاء(حمد):الليله حاولي تجين
شموخ:حبيبي قلتلك اختي عندنا واخوي بيجي الليله من السفر..يلا ...
وطلعت برى بنظارتها الشمسيه وبدون ماتغطي وجهها..ركبت سيارتها اللكزس الابيض وهي تسمع صوت البواري اللي تستعجلها تركب علشان يمشي السير...

التفتت على زوجها اللي حرك السياره بعد ماتحركت
تهاني:قلة ادب ماتستحي طالعه بدون غطاء من زين هالخشه
ريان:عن مين تتكلمين؟؟؟
تهاني:عن اللي قبل شوي طلعت
ريان:غريبه مانتبهت لها..
ابتسمت بداخلها وهي متأكده انه ماشافها..هي دايما تستودع الله بصره وسمعه ولسانه...


بالفندق
عباية تماضر مفتوحه على تنورتها الجنز القصيره وسيقانها طالعين وفاتشه وطرحتها مرميه على شعرها باهمال..
ونوال متحجبه وعبايتها مسكره وحاطه رجل على رجل بين شوي من رجلينها..
نوال:اففف هذي تأخرت..اقول انا بطلبلها على ذوقي
تماضر:لا تطلبينلها خلينا نطلب احنا وهي اذا جات تطلب..شرايك
نوال:وهي تفتح المنيو ..خوش راي...
طلبو الاكل والتهو بالعصير يشربونه لين يجي وقت الغداء..

كان عازم خويه بنفس الفندق..وانتبه لها وهي مانتبهت له..عقد حواجبه وقال بعصبيه
سلطان:زياد جاء للرياض!!!!!
:لا الليله بيجي على حسب كلام الفندق هذا اخر يوم له..
سلطان:انت متأأأأأكد
:ايه متأكد..ليه
سلطان:وشولون وزوجته موجوده هينا؟؟؟؟
:مستحيل طال عمرررك..انا متأكد انها معاه..واذا تبي تتأكد ادق الحين على----- واسأله
سلطان:دق دق...


تماضر:نوال مافكرتي تشتغلين
نوال:لا مافكرت..
تماضر:عاجبتك جلسة البيت..
نوال:اريحلي..بعدين ششتغل..مافي براسي شيء معين..ومو محتاجه فلوس
تماضر:مو مسألة فلوس مسألة اثبات ذات...
نوال:اووه بدينا بالفلسفه..ولفت تناظر للجهه الثانيه وانصدمت باللي تطالعه..ضيقت عيونها تتأكد..هي بحلم ولابعلم..لا لا اكيد يتهيألي مستحيل..ماااات هو مااات وذبحه زياد..لا لا..رجعت عيونها على تماضر
تماضر:شفيك ؟؟
نوال:ها؟؟...لا مافي شيء..بروح للحمام..
تماضر:طيب روحي..
رجعت تطالع بنفس المكان..انتبه لها وابتسم لها ابتسامه ماكره..خافت..اكيد يتهيألي قامت بسرعه لدورة المياه...

سلطان:يالله قوم بسرعه..شافتني
:اسبقني طال عمرك بروح ادفع الحساب
سلطان:اوكيه...طلع من الفندق وهو يفكر..اجل زياد تزوج مين؟؟؟...

رجعت بعد ماغسلت بوجهها وطالعت بالمكان..
نوال:الحمد الله طلع حلم...الله ياخذه ليه طرى علي اليوم..



*************************************



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:51 AM


خــ ــيـ ـــــبــــ ــه

قبل اذان المغرب..

رجعو من أشغالهم وجالسين عند سلمى
نزل ولده بسريره والتفت على ابوه..
سليمان:اقول يبه ترى التمايم بنسويها الخميس الجاي
هو مو معهم..باله مع ولده اللي ينتظر مصيره..
ابوفيصل:ابوسليمان شقلت
ابوسليمان:هلا ابوفيصل..
خالد:لاااا انت مو معنا..
ابوسليمان:سرحت شوي..شكنتم تقولون
خالد:سليمان يقول ان تمايم هالنتفه ..ويأشر على الولد..الخميس شرايك
ابوسليمان:ايه لازم ..الخميس يصيرله 21 يوم
سليمان:ايه..بس انا افكر اسويها بالمزرعه
خالد:محد جايك وانت بالمزرعه
سليمان:لا بيجون ...
دخل عليهم وهو يسلم وردو السلام..
فيصل:يبه خذت علاجك
ابوفيصل:ايه خذته..الله يحفظك..
راح للولد اللي تعلق فيه وشاله من سريره بحنان..
خالد:مادري شمعجبك فيه..شيفه طالعن على ابوه
سلمى:مالشيفه الا انت ولدي يهبل
التفت عليها
خالد:اها يعني ماتنكرين ان سليمان شيفه...اجل ليش نفيتي الصفه بس عن ولدك؟؟؟؟
سليمان:انت لاتتدخل..هي وينهي مرتك انا لو اشوفها بخليها تقلب عليك..
خالد:تستحي تنزل..
سليمان:ليتها معطيتك شوي من حياها..
قالت باندفاع
عبير:بسم الله على خالد من زينها هي..
الكل فسر كلمتها على انها دفاع لخالد وماتقصد فيها شيء..بس سلمى هي اللي حست..هي مره وتفهم عليها..
جت تركض يوم لمحته شايل العدو اللدود وتعلقت برجلينه وهي تبكي..
سديم:ارمييييه هذا ووووع ..ووووووااااااااااء ووووووووووووووواء..
بسرعه نزله على سريره وهو يحاول يتوازن..وشالها بخفه وضمها
فيصل:هلاااااااااااااا برووووووووووح فيييصل...
تعلقت فيه اكثر ودموعها على خدها..
سديم:لا تمثكه يوثخ ايدك بعدين تموت
ابوفيصل:ها سدومه شتفقنا حنا..هذا مسكين صغير ولازم نرحمه
سديم:يروح لامه حنا مانبيه..ثح فيثل
فيصل:ايه صح كل شيء تبينه يصير كم سدومه عندي..
سليمان:ايه خرب بنتي وخلها تكره اخوها..
خالد:هذا خربها وانتهى مدري شمعجبه فيها ام كرش وام كشه
التفتت على خالها وهي ترسله نظرات نااريه
سديم:انت من ذينك يالوحث ميثاء حلووه وانت يععععععع بخلي فيثل ياخذها منك
خالد:انا بس لو امسكك اتوطى بكرشك يام كرش يالدبا
سلمى:خااااالد لاتقول كيذا لها..
خالد:قصو لسانها علشان مااتكلم
سليمان:والله انا اللي بقص لسينك يالبزر ..خلك تتكلم على بنتي ترى بخليها تضربك..
راح لخالد وهو شايل سديم ونزلها على راسه
خالد:فيييييييييييييييييصل انكسررررررررت رقبتي الله يقلعك ترى والله لاطيحها
فيصل:خلك تتادب علشان مره ثانيه تتكلم على سديم الحلوه...وشالها منه وخالد يتأوه من الالم..
فيصل:عن اذنكم بروح اخذلي شور وراجع لكم...
ناظرت سلمى بعبير علشان تلحق فيصل بس عبير طنشتها..
التفتت الجده عليها وهي معصبه
الجده:عبير روحي الحقي رجلتس وش تنتظرين؟؟؟
حمر وجهها وهي تشوف نظرات ابوها وسليمان..
عبير:مو ..خلاص بلحقه...
طلعت من المجلس وراحت للمطبخ..شربت مويه وطلعت للحديقه وهي تشوف ناصر يلعب
عبير:نصووووور تعال يكفي لعب..امش ياااحماااااااااااااااار
ناصر:مابي ابي العب
عبير:امش ياززززفت لايدخل فيك جني ونبتلش فيك ترى بالليل ماتقدر تناااام يلااا قدامي اشوف مو حلو تلعب بهالهوقت..يلااااااااا
خاف من كلامها وبسرعه دخل قدامها...
عبير:سديم ماجاتك؟؟
ناصر:لا
عبير:اكيد مع فيصل..افف نشبه هالبنت...تتلزق التافهه تحسبه ميت عليها..
وطلعت من المطبخ بسرعه لفوق تبي تشوف وش يسوي مع سديم..
دخلت جناحها ولقتها جالسه قدام التلفزيون وتشرب عصير
عبير:سديموه شتسوين هينا؟؟؟يلا برررى
سديم:مالك دخل هذا بيت فيثل وبعدين قالي هو انتذره ثاامعه
راحت لها وهي تسحب العصير منها والغيره ماكلتها
عبير:قوومي اطلعي برى ولا تتلزقين فيه تسوين نفسك عنده هو مايحبك..فيصل لي سامعه يالدبا يلا برى
حطت رجل على رجل وجمعت شعرها الكيرلي الطويل على جنب وحطت ايدها على خصرها وهي جالسه بمكانها
وقالت بلهجه استفزازيه
سديم:فيثل يحبني انا..قبل ماتنخلقين انتي..ولو ثمحتي اتلعي بررى ..
صرت على سنونها وهي تنزل العصير على الطاوله بقوه
عبير:فيصل يحبني انا ساااامعه يالحماااااره ويلاااااا برى لاشيلك مع شوشتك هذي
سديم:مثكييينه اثلا فيثل يحب ثعري مو مثلك يالثلعاااااااااا ومدت لسانها تقهرها
كانت بتهجم عليها وبتكفخها بس الايد اللي سحبتها هي اللي منعتها
فيصل:هههههه
طالعت فيه بقهر وهو لازق فيها ولابس روب الحمام وشعره الرطب متبعثر ونازله بعض الخصل على جبهته
عبير:وش تضحك عليه؟؟؟؟؟؟
نزل راسه لانه اطول منها ولزقه براسها
فيصل:تغارين علي؟؟؟
هي مو بس تغار..هي تبيه لها وحدها..هي تبيه ملك لها..ولو بيدها تقفل عليه وماتخلي احد يشوفه..
كانت منزله عيونها للارض
رجع سألها وقال بهمس
فيصل:تغارين علي؟؟؟
ماكانو منتبهين لسديم اللي طلعت من الجناح تركض وهي مقهوره من فيصل..
رفعت عيونها وقالت بكل ثقه وهي تبعد راسها عن راسه
عبير:من انت علشان اغار عليك..ماخذ بنفسك مقلب..وبعدين انا ماقلت شيء علشان تفسره انه غيره عليك..انا هذا طبعي احب اقهر سديم واطفشها..لا أقل ولا أكثر دكتور فيصل...
غمض عينه ورجع فتحها...وانسحب من المكان..
جلست على الكنب وهي تنفخ هوى من فمها تهدي نفسها وتقنعها بأنه هذا اللي المفروض يصير...

ماتدري كم مر من الوقت.. طالعت بالشباك ولقت الدنيا ظلام
عبير:هييييييء خلصو صلاة...
دخلت الغرفه ومالقته ودخلت لغرفة الملابس ومالقته...
عبير:غريبه طلع بدون مااحس عليه...



كانو يمشون بجنب بعض راجعين من الصلاة..وسليمان وعمه وابوه قدامهم
طالع بخالد اللي يقرى مسج توه واصله وهو يبتسم وعيونه تلمع..
فيصل:خالد شصار على جدتي؟؟
دخل الجوال بجيبه
خالد:عجزت عنها..ماتبي تسلم عليها..جدتي ماعليها خوف البلا من مرتك ام لسانين
فيصل:خلها تنطق بكلمه على ليلى علشان اكسر سنونها تكسير..
خالد:ايه هين..
التفت عليه
فيصل:وش تقصد؟؟؟
خالد:لا ابد..بس مره ثانيه لاتسوي حركات انت ومرتك قدام المبزره خصوصا الغيور ام كرش
طالع فيه وطيف اللي صار يألمه..
فيصل:ايه اكيد..(وبقلبه..خلها بالقلب ياخالد)



دخلو البيت وفضلو يجلسون بالدكه..وجتهم الجده وجلست معهم ..
استأذن منهم..ودخل..تلفت حوله ومالقى احد..وبسرعه رفع ثوبه بسنونه وركض يطلع الدرجات..
وقف عند الجناح وضبط شكله..طلع جواله وخلاه على الصامت..وحطه على اذنه وقال وهو يفتح الباب
خالد:هههههه..لا يابو شنب ماهقيتها...بالله عليك...متى ؟؟...ههههههههه
كانت واقفه وعليها ابتسامه تذوّب ..تنتظره بغرفة الجلوس ومجهزه العصيرات والفطاير وريحة الجناح تهبل..
طالعها وهو يخفي نظرات الاعجاب فيها..كانت لابسه تنوره شيفون للركبه لونها موف ومورده بورد بنفسجي وتوب شيفون نفس التنوره وصندل موف..ومسيحه شعرها البني المخصل بخصل ثلجيه اللي زاد من لمعة عيونها البنيه وحاطه مكياج وردي..يتناسب مع بياض بشرتها ..
خالد:خلاص ولا يهمك يابو شنب الحين جاييك..وسوى نفسه يسكر..
طالعت فيه وقالت بصوت ناعم
ميساء:بتطلع؟؟
جلس على الكنب وهو يحاول يتجاهلها
خالد:ايه عندك مانع..
ميساء:بس انت ماجلست معي كل اليوم..
خالد:طيب وش اسويلك..يعني تبيني اقول لخويي لأ..بجلس عند مرتي..
ميساء:لا لا تقوله بس خلك حقاني..انا ارسلتلك مسج قبله يعني المفروض تلبي عزيمتي انا..
خالد:ارسلتي مسج؟؟؟ وطلع جواله وسوى نفسه كأنه اول مره يفتحها وبخفة منه دخل للبريد الوارد وفتح رسالتها بدون ماتنتبه لحركات اصابعه اللي تدل على انه فتحها وقراها..
((تقبل الله حبيبي...عازمتك بالجناح ..انتظرك))
جلست جنبه وهي تمسك كتفه
ميساء:الحين خلك حقاني..
هو اساسا ميت على الجلسه معها ..ويخلق اي شيء بس علشان يتكلم معها ويجلس معها..بس هو تعلم انه لازم يكون ثقيل ومستحيل يعترف انه يحبها..
خالد:خلاص بجلس علشاني حقاني...
نقزت من الفرحه
ميساء:يـــــس..

**********************************************



ســ / مالســــ ــــ ـــــ ــــــ ـــ ــر؟؟؟؟
جــ / احفـــظ اللـــــه يحفظـــك.......


ضرب سماعة التلفون بالجدار من كثر ماهو مقهوور..
وصرخ باللي عنده
سلطان:كييييييييييييف كيف يغير طريقه قووووول انطق
بلع ريقه بصعوبه
:ياطويل العمر يمكن تعبو من السفر..
صرخ مقهور وصوته ملى اركان قصره...
كيف زياد وزوجته يفلتون من ايده للمره الثانيه..وش هالاحساس اللي عند زياد؟؟..لما يوصل للطايف وبدل مايطلع منها ويكمل طريقه للرياض بالسياره ...فجأه يروح للمطار وتتسهل ويلقى رحله ويسافر...كييييييف...قوووولووووولي...
:صدقني ياطويل العمر المره الجايه مارح يفلت..وخصوصا بعد ماعرفت منهي زوجته..
بدى يلتقط انفاسه وزفر..
سلطان:منهي؟؟؟
:ليلى بنت راشد ال----...
فتح عيونه على وسعها..والفرحه كست ملامح وجهه
سلطان:اخــــــت خالد ماغيره!!!!
:ايه اخته طال عمرك...وكانت زوجة ناصر سابقا..
لف على مكتبه وجلس على الكرسي وهو يأشرله يجلس
سلطان:اجلس اجلس ..قول كل شيء تعرفه..
:طال عمرك هذي كانت متزوجه ناصر
قاطعه
سلطان:ناصر ماغيره..ناصر عبدالرحمن
:ايه ماغيره..وطلقها بسبة سمعتها...
سلطان:سمعتها!!!..وضحك باستهزاء..ههههه اذا اخت خالد تطلقت علشان سمعتها اجل باقي الحريم لاتشره عليهن هههههههههههه
:ايه طال عمرك هذا اللي صار..
سلطان:انت صاحي ولا مجنون..قول كلام يدخل العقل..هذي اخت خالد..وبعدين يالذكي شيبي فيها زياد دام سمعتها زي ماتقول...
:مادري..يمكن مايدري
سلطان:ليه متزوج على عماه..اسمع ابيك تنبشلي عن اي معلومه وابيها تكون صحيحه سامع..وقوم فارق يلا..
:اللي تامر فيه طال عمرك..

************************


صــــــدمه..


كانت مستمعه لكل كلامه عن أهله..وصفه لامه ولخواته ولابوه ولاخوانه..
استشفت من كلامه عن علاقتهم بحريم اخوانهم..وفهمت رسالته..
وصلو القصر..اللي مانبهرت فيه كثير..والسبب ان بيتهم افخم منه بكثير...بس حست بالرهبه منه..
هي ماشافتهم ولا تتذكرهم بليلة عرسها لانها اسااسا ماكانت تشوف الا الضباب...
نزلت من السياره بعد مافتح لها زياد الباب..وأشر للسايق ينزل الشنط ..
كان ماسك ايدها اللي حس ببرودتها..والتفت عليها
زياد:حبيبتي شفيك..
ابتسمت من ورى نقابها
ليلى:عادي..بس لاني اول مره ادخل بيتكم..
زياد:ولا انتي طالعه منه سامعه...


كانو جالسين حوالين التلفزيون ويسولفون..
جالسه ببنطلون جنز وتيشرت طويل شوي اورنج وتاركه شعرها على راحته..
التفتت على تماضر ونوال اللي يسولفون
شموخ:اااااف ماكنهم تأخرو..
وقفت وهي تعدل تنورتها البيج القصيره..
تماضر:ابي اتصل اشوف وينه..
جلست جنب التلفون ودقت على جوال زياد..ولقته مقفل
تماضر:شكلهم للحين ماوصلو...
نوال:انتم شهالغباء يعني اذا وصلو اكيد بيجون وين بيروحون يعني...
قالت وهي تقلد حكيها
شموخ:شهالغباء..تكفين بس مخلين الذكاء لك...الا صح نسيت اسأل..هذي غيوض وينهي ماصرت اشوفها ابدددا حتى عندك ماتجي
رجعت لها الذكرى المريره..وصدى صراخها تسمعه ويتردد عليها...قالت بعصبيه تبعد الصوت اللي تسمعه
نوال:لا عاد تجيبين طاريها ساااامعه..خلاص انهيت علاقتي معها..
تماضر:طيب شفيك معصبه
نوال:مووووووومعصبه خلاص..افف
ميلت فمها على جنب
شموخ:واضح مو معصبه
نوال:وبعدييييييييييين معك يازفت
شموخ:خلاص لا تنجنين علي...
وسمعو صوته وهو ينادي...بسرعه ركضو له

زياد:يااااااقوم لقد اتييييت...ياااااااااقوووووم

شموخ:زياااااااااااااااااااااااااد....وبسرعه ارتمت بحضنه...الحمد الله على السلامه
زياد:ههههههه..اشتقتلك يادووبا..
تماضر ونوال عصبو من شموخ اللي متمسكه بزياد ومو مخليتلهم مجال
تماضر:شموخوه خلينا نسلم عليه
شموخ:كيييييييفي اخوووووووووي
تماضر :يعني انا اللي مو اخوي...
زياد:تعالي سلمي علي.. شموخ مو تاركتني اعرفها...
حبته مع خدوده وصافحته
زياد:نورت الرياااض.. وين دبدوبتي..
تماضر:دبدوبتك نايمه..
ترك ايدها ومد ايده لنوال..
زياد:كيف حالك ياحلوه
ابتسمت
نوال:بخير..الحمد الله على سلامتك..اشتقنالك
زياد:توي ادري اني غالي...وصقع راس شموخ بخفه..وانتي بس تقهريني وانا عندكم يوم سافرت طلع غلاي
بعدت عنه وهي تضبط شعرها
شموخ:مايبين غلاة الشيء الا اذا فقدناه
نوال:اسم الله عليه ان شاء الله مانفقده...
التفت بسرعه وراه وهو يسحبها لجنبه
زياد:حبيبتي شفيك مستحيه هذولي خواتي..
فتشت وبانت اجمل الملامح..
قالت بابتسامه
ليلى:السلام عليكم..
شموخ لانها شافتها بالزواج ابتسمت غصب عنها وهي تشوف جمالها..ماكان عندها تعبير ثاني...ونوال عضت على شفتها من القهر..
اما تماضر ففتحت فمها لانها ماشافتها ولا مره..كانت مصدومه بهالجمال..وصارت تناظر بالارض وبعدين تناظرها..ماتقدر تركز فيها..
لان جمالها قووي..
التفتت له ورفعت عيونها لزياد مستغربه وغمزتله يعني شفيهم خواتك..رفع حاجبه وهو يبتسم يعني تسوين نفسك ماتدرين..
سبلتله بعيونها دلاله على الثقه ...ورجعت تلتفت للي مدت ايدها لها تسلم
نوال:الحمد الله على السلامه
ماتدري ليه دخلت قلبها..ابتسمت لها
ليلى:الله يسلمك..ماتعرفت انتي مين؟؟
زياد:هذي نوال..
ليلى:عاشت الاسامي يانوال..
تقدمت منها شموخ وسلمت عليها مع خدودها..
شموخ:الحمد الله على السلامه..ومبرووك...
شافت هالوجه من قبل..بس وين..؟؟
ليلى:الله يسلمك..
زياد:هذي الدلوعه شموخ..وطالع بتماضر اللي لازالت فاتحه فمها...خلينا ندخل نسلم على امي وابوي وهذي تجين بكره الصبح تلقينها بنفس الوضعيه فسلمي عليها بكره احسن..
الكل ضحك..
شموخ:تماضر تماااضر شفيك..
التفتت على اختها
تماضر:وتسألين شفيني..زياد اثريك طايح ومحد مسمي عليك...وتقدمت تسلم على ليلى..
زياد:قولي مشاء الله تبارك الله لاتنضلين مرتي
تماضر:الحمدالله على السلامه....والتفتت على اخوها..تطمن عيني بارده...
ليلى:الله يسلمك....
زياد:طيب يام عين بارده..وين ابوي وامي
شموخ:فوق ينتظرونكم...حتى فراس كان ينتظرك بس النوم داهمه..
زياد:فراس هينا..
تماضر:وبيقعد هينا على قلبك..امش قدامي علشان اهذ عليك علومي وتهذ علي بعلومك..

مشو مع بعض..عدلت حجابها وتمسكت بعبايتها..هي تدري انه ابو زوجها تكشف له..بس لانه اول لقاء ومستحيه..الود ودها تتغطى..



***********************************



تنحنح قبل لايدخل..يااااولد..
تغطت ميساء بسرعه
خالد:ادخل ادخل..
دخل وجلس بجنب امه..
فيصل:ابشرتس ليلى وزياد وصلو..
فرح قلبها
ام فيصل:الحمد الله على سلامتهم..ماقلتلهم يجونا..
فيصل:لايقول انهم تعبانين وبكره بيجيبها..
خالد:شف اللي مالها خاتمه ولا دقت تطمنا..
تمتمت وهي مقهوره وبصوت مو مسموع
عبير:الله لايحييها..
سمعها لانه بجنبها
التفت عليها وتمتم بلهجة تهديد وبدون محد يسمع
خالد:عبير اهجدي لالعن ابو خيرتس..
عبير:افف..
كتمت تثاوبها وقالت بصوت واطي
ميساء:خالد تبي شيء قبل لا اطلع
خالد:لا مابي شيء
وقفت
ميساء:خالتي تامرين على شيء...
ام فيصل:سلامتك انا مابي شيء انتي ماعليك الا من رجلك..
ميساء:ورجلي مايبي شيء...تصبحون على خير..
الكل..وانتي من اهله..

********************



الصبـــــــــــــــــــــــــــاح

0
0
0
0
0
0

الظهـــــــــــــــــــــــــــر

0
0
0
0
0
0
العصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر




في جناح زياد وليلى..
لبست تايير من شانيل..شيفون لونه كحلي بتموجات بدرجات اللون..وبلوزه هاي نك واسعه وماسكه مع الخصر واكمام واسعه باسواره ..
كان رووعه على جسمها..حطت شدو لؤلؤي لامحع وكحل ازرق من داخل وحددت عيونها بشدو اسود وبلاشر وردي وروج وردي وقلوس بوسط شفايفها بس..استشورت شعرها وتركته على راحته يتحرك معها بأدنى حركه تسويها..بخت من عطر برادا..وطالعت بشكلها وهي راضيه...هي بتنزل لحريم اخوان زياد ولازم تكون حلوه..جلست على كرسي التسريحه تنتظر زياد...


بالمجلس
فراس:حشى والله لواني اطلبه مليون..هذا شفيه تأخر
ام فراس:الحين بينزل..شصار كلمت زوجتك
فراس:كانت زوجتي كاااانت..خلاص انا عفتها..
شاف زوجته وهي توقف
عبدالمجيد:وين رايحه
نوف:بروح اشرب مويه..ريقي نشف...
تماضر:وانا رايحه معك....
وطلعو مع بعض..
نوال:شعندها تماضر مع نوف
شموخ:تماضر علاقتها زينه مع نوف..لاتنسين ان كانت بينهم صداقه...
نزلت الدرج وهي ماسكه يده وتضحك على كلامه..
كانت تمشي وهي معلقه عيونها عليه ومستمعه لحديثه..ولاهي منتبهه للي جالس يطالعها من بعيد..
كان جالس قبال المدخل..ويشوفهم..ركز نظره..وقلبه يدق..اوووه شهالجسم وش هالطول وش هالشعر...
التفتت وصارت تطالع قدامها واصطدم نظرها باللي يطالعها ..شهقت وهي تلف ورى زياد..
لف عليها مستغرب حركتها
زياد:حبيبتي شفيك؟؟؟
ليلى:الظاهر اخوانك موجودين..
زياد:ايه موجودين..
ليلى:الله يهديك ليه ماقلتلي علشان مره وحده انزل وعباتي معي..
زياد:وليه هالعبايه؟؟؟...
رمشت بعيونها
ليلى:علشان اتغطى اكيد كلكم بتجلسون مع بعض
والتفتت للمره اللي تسلم
نوف:السلام عليكم..الحمد الله على السلامه
زياد:الله يسلمك
تماضر:ليلى هذي نوف زوجة اخوي عبدالمجيد..
برمجت مخها على طول انها ممكن تكون اخته من الرضاع يعني مثل عبير..
ليلى:اهلين نوف
وسلمو على بعض...
تماضر:شتنتظرون يلا ادخلو..
ليلى:لحظه بس بجيب عبايتي..
تماضر:ليه انتم بتطلعون؟؟
ليلى:لا بس مو اخوانك بيجلسون معنا..
تماضر:ايوه بيجلسون
ليلى:طيب بروح البس عباتي ماتكفي الطرحه لبسي ضيق ..
طالعو ببعض مستغربين..
زياد:حبيبتي عادي هذولي اخواني ليه تتغطين..هم مثل اخوانك..
عقدت حواجبها وهي تسمع لتماضر
تماضر:لايكون ناويه تتغطين ههههه..ليلى شهالتخلف بتجلسين معنا طول الوقت وانتي متغطيه اكيد تمزحين..
اخفت ابتسامتها وبقلبها تتمنى ان ليلى تصر على الغطاء..لانها لو كشفت بتفتح ابواب هي بغنى عنها وخصوصا ان زوجها عينه زايغه..
نوف:خلوها على راحتها..
تماضر:وش خلوها على راحتها حالها من حالكم هذا انتي ماتتغطين
ليلى:بس نوف اخته..
هههههههههههههه ههههههههههههههههه
استغربت من ضحكهم..شقلت انا علشان يضحكون
ليلى:شفيكم
تماضر:نوف مو اخت زياد من قالك المعلومه الغلط...
طالعت بنوف وبتنورتها الميدي وبلوزتها النص كم ..
ليلى:مو اخته؟؟؟..التفتت على زياد وسحبته معها لفوق..

دخلت الجناح وسكرت الباب وراها ..وصارت قباله وجها لوجه ووجهها احمر..
ليلى:انت شلون تسمح لنفسك تطالع مرت اخووك
دقات قلبه زادت وهو يشوف نظرة الغيره بعيونها...
تقدم وهي تراجعت لين لصقت بالجدار..حط يدينه على الجدار وراسها بينهم...
زياد:قلتيها مرت اخوي..
ليلى:ومستانس..الوضع عندك ايزي..
هز راسه بايه..وخر يدينه ..وبسرعه تعلقت يدينها برقبته..
قالت بصوت خافت..وعيونها تلمع ومتعلقه بعيونه..
ليلى:زيااد..
تنهد..مد يدينه وسحب يدينها من رقبته وباسهم..تركها
ودخل للغرفه وجلس على السرير
لحقته وجلست جنبه وهي تلف وجهه لها غصب عنه..
ليلى:وعادي عندك..عقدت حواجبها وهي تتذكر نوال...هييء حتى نوال مو اختك شلون مانتبهت...زيااااد انت صاااحي
زياد:ليلى شفيك عادي هذول مثل خوااااااتي افهمي افهمي..
ليلى:انت قلتها مثثثثل يعني موووو خواتك
زياد:ليلى بطلي حركات الغيره..
ليلى:يعني مو من حقي اغار..
بعد ايدها ووقف
زياد:هذي اسمها قلة ثقه....
وقفت وراها وتكتفت
ليلى:يعني الثقه اخليك تطالع بغيري..وانا بالطقاق اللي يطقني مشاعري بحريقه..
التفت عليها
زياد:حبيبتي انا مااطالع الا انتي..محد يهمني الا انتي..مو واثقه فيني
نزلت عيونها للارض وصوتها مخنوق لانه مو راضي يقتنع..
ليلى:مــــو مسألة ثـــــــقه مو مسألة ثقه..
حس فيها ورفع وجهها بيده
زياد:اجل؟؟
ليلى:مارح تفهمني ولا تحس فيني..طيب خلك مني...انت ماتخاف من الله وعقابه..ماتخاف من عذابه..هذا جزاء الله اللي اهداك عيون حلوه وصحيحه تروح تشوف فيها ماحرم الله..هذا جزاه اللي ماحرمك من نعمة النظر..انا ادري ان نيتك طاهره بس الشيطان شاطر والله ماحرم شيء الا فيه مصلحه..بعدين لاتنسى ان الرسول صلى الله عليه وسلم لما سألوه عن الحمو تدري وش قال؟؟ ..الحمو الموت..الحمو الموت..الحمو الموت...رددها ثلاث مررراااااات..هذا شيدل عليه؟؟ يدل على ان القريب تحذرمنه اكثر شيء وماتتساهل معه بأي شيء..انا اكيد اتغطى عن الاجانب ومو محتاجه تذكير..بس احتمال اتغاظى واتنازل شوي واتساهل مع قرايبي بحجة انهم قرايبي ومثل اخواني..والشيطان اكيد بيلعب بعقولنا..وساعتها بتبقى غصه طول عمرنا نتجرع من مرارتها..لانها وبكل بساطه جت من اللي نأمنهم.. علشان كيذا الرسول قال الحمو الموووت يعني دمار وهلاااااك..الشيطان شاطر يازياااد..وبعدين اذا على قولتك هم مثل خواتك ليه تزوجت نوال وهي اختك؟؟؟؟؟
زياد:ليلى الدين بالقلب..وبعدين حنا تعودنا على هالشيء وتربينا عليه..
ليلى:زياد هذا وانت ماتفوتك نافله وملتزم تقول هالكلام..اقولك شرع ربي تقول عادات..شهالتخلف يازياد حنا من متى نقدم العادات على الدين..
زياد اسمحلي اذا بتنزل وبتجلس مع حريم اخوانك وهم كاشفين انا مارح انزل..
زياد:بكيفك..انا نازل..دار بظهره ووقفته
ليلى:لحظه..خلاص بنزل معك..استناني بلبس عباتي...
لبست عبايتها ولبست نقاب وارخت الطرحه على عيونها..كانت قاصده هالحركه..هي مارح تجيهم بالقوه..هي بتجيهم باللين وبتقنعهم علشان ماتخسرهم وتحمل ذنبهم (لانه احتمال يعاندونها بسبة اسلوبها حتى لوكانت على حق وتأمر بالمعروف..وتكسب ذنبهم كلهم))
وقبل لاتطلع من الجناح..مسكت ايده وشدت عليها..وركزت بعيونه وهمست بصوت حنون
ليلى:حبيبي ابي عيونك لي انا وبس..ماتحمل تشوف فيها احد غيري..
رفع ايدها وباسها..
زياد:هي ماتشوف غيرك...


كان مطلع جواله ويحاول انه يشغل تفكيره فيها...كانت بقمة الجمال..هذا الحظ يازياد..معقوله فيه احد بهالجمال..
رفع عينه وطالع بنوف اللي تضحك مع تماضر..
عبدالمجيد:نوف حلوه ..بس هذيك صاروخ..
انتبه للسواد اللي يمشي بجنب زياد وهو ماسك يدها..وانقهر انها تغطت...الكل استغرب..ليه متغطيه..بس سكتو وهم يسمعونها تسلم بدون ماتصافح على فراس وعبدالمجيد..


جلست جنب زياد وهي تحس بالخوف ..مجتمع غريب عليها..وغير كذا كلهم يطالعونها..
شوي شوي بدى الخوف يتلاشى وهي تندمج مع كلامهم...

******************************



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:51 AM


0
0
0
0
0
0
0
0
0




الخميــــــــــــــــــــــــــــس

المــــــــــــزرعه


العصر..
كانت جالسه بالمجلس الكبير لان سلمى بتجلس فيه ويستقبلون المعازيم فيه..
باست بندر مع خدوده بعد ماخلص من الرضاعه وضمته لصدرها..
سلمى:تعلقتي فيه
ميساء:مررره مدري شلون بعيش اذا رجعتي لبيتك...يدننن
سلمى:الله يرزقك بواحد
ميساء:امين يارب..
سلمى:ميساء مرتاحه مع خالد..تأقلمتي معاه..
ميساء:الحمد الله..بس.
سلمى:بس ايش؟؟
نزلت بندر على السرير..وجلست جنب سلمى..
ميساء:الكلام مابيه يطلع..
سلمى:ميساء انا اختك قوليلي..
ميساء:مرره صعب..احسه مايحبني..مادري شقولك احسه يتمنن بالجلسه وبالكلمه معاي..مايعطيني وجه..تدرين انه ماقالي كلمه حلوه..
سلمى انتي فاهمتني
سلمى:فاهمتك..بس ميساء قبل ماتطلبين منه انتي اعطيتيه من قلبك..
ميساء:سلمى ماخليت شيء ماسويته له..كل يوم اصبحه بأحبك وامسيه بياقلبي..اطلعله كل يوم بشكل علشان مايمل ..اي شيء يبيه يلقاه قدامه..مااطلع الا وانا مستأذنه منه..ماعمره دخل الجناح الا وريحته حلوه ومجهزه كل شي له..وش تبيني اسوي بعد..
سلمى:ميساء انتي حبيتيه صدق؟؟
غمضت عيونها ورجعت تفتحهم بسرعه...
ميساء:اكيد مو زوجي لازم احبه..
سلمى:ميساء حبيبتي خالد هذا طبعه دفش ومايفهم بطبع الحريم..وخلي ببالك انه رجال يعني الكلمه الحلوه بالغصب تطلع منه..يحس انه مو رجال اذا قالها..انتي اعطيه بدون ماتحطين ببالك انك بتاخذين مقابل...
ميساء:والله تعبت..يعني انا اعطي ومالقى مقابل والله صعبه
سلمى:مو معقوله مانتي لاقيه مقابل..طيب عمرك طلبتي منه شيء وماجابه..؟؟..عمره غثك بكلمه او جرحك..عمره سب اهلك...عمره قصر عليك بالمصروف..قوليلي
ميساء:لا والله مو مقصر معي بشيء..بس بالكلام
سلمى:هههه ياحبيبتي خالد يحبك..لو مايحبك كان قصر معك...ميساء انا اعرف بهالمواضيع..ترى انا وسليمان مرينا بحالتكم بأول زواجنا..تصدقين اللي كان يرسلي ليلى وعبير وهم صغار ويرسلي قصايد وهدايا يوم تزوجته ماقالي ولا كلمه حلوه..زهقني..بس بعدين عرفت انه متأكد اني عارفه انه يحبني واني مو محتاجه لهالكلام...ومع الوقت وبأسلوبي معاه اقنعته بطريقتي..
ميساء حبي خالد بطريقتك وخلي خالد يحبك بطريقته..طبيعي بتصير مشاكل بينكم اول الزواج وبتستمر لثلاث سنين قدام..بس لازم تستوعبينه..وخلي عقلك كبير..فاهمه
ميساء:فاهمه ..ريحتيني ياسلمى الله يريحك..


كان بيدخل علشان يشوف البيبي..ووقف وهو يسمع كلام ميساء وسلمى..
طلع والدنيا ضايقه فيه...ليه هو الوحيد اللي يحاول وليه عبير مو مثلهم..
ليه كل وحده تفكر بالطريقه اللي تملك قلب زوجها ..وهي مو معبرته...
التفت لناصر اللي يناديه
ناصر:خااالو خالووو
فيصل:هلا ناصر
ناصر:سديم طاحت هناك وتبكي..
فيصل:انتم متى تكبرون ...وراح لسديم...


************************************

عجيــ ــ ــ ـــ ـــبـ ــ ــ ــ ــ!!!!!!!!

دار بكرسيه الفخم مستحقر اللي جالسين قدامه..
ابوصالح:وانتم جايين هنا تخطبون..يعني هذا مكان مناسب
ابو مؤيد:والله حاولنا اكثر من مره نزورك بالبيت بس مالقيناك...
حسام:وحنا اهل يابو صالح ومابينا هالرسميات..
ابوصالح:ايه اهل...وانا موافق...مؤيد رجال وينشرى..
طالعو ببعض مستغربين من هالموافقه السريعه
مؤيد:تسلم ياعم وشرف لي الله يخليك



***********************************


قاعد على كرسي مكتبه ويقرى القران..يستناها تخلص..
دخلت عليه بتايير لونه منجاوي ومشجر بنفس اللون..ومكياج بدرجات المشمشي..
ومموجه شعرها ولابسه طوق من نفس درجة التايير..ولابسه طقم ذهب اصفر
ليلى:تأخرت عليك..
خلص من الايه اللي قراها وسكر القران ونزله على المكتب..رفع عينه عليها وبان الاعجاب..
قال وهو مبتسم
زياد:انا الظاهر بيوقف قلبي بسبتك..
ليلى:سم الله عليك..خلاص بتغطى
طلعت عيونه
زياد:علشان صدق اموت
ليلى:هههههه شسوي فيك طيب...يلا حبيبي تأخرنا مرره مشتاقه لجدتي ولعبير...هذيك المره يوم جيت اهلي ماكانو فيه..
طلع من المكتب وراح يلبس شماغه..
ليلى:حبيبي انا بنزل اسأل خالتي اذا بتطلع معنا..
زياد:لا مو رايحه..
ليلى:انا بشوف ....
نزلت وهي متأكده ان فراس مو موجود بالبيت بس احتياطا خلت طرحتها قريبه منها...
شافتهم جالسين جنب بعض ويهمسون..
ليلى:السلاااام عليكم
وعليكم
تقدمت لعند خالتها وحطت ايدها على كتفها
ليلى:خالتي ليش مو جايه معنا ..اختي سلمى ملزمه تجين
ام فراس:لا ماني رايحه..انا المزارع مااحبها..
ليلى:خالتي تبيني اروح لحالي..علشان خاطري
ام فراس:مالك خاطر عندي
كبرت عقلها وقالت بمزح
ليلى:ههههه..طاح وجهي خالتي على الاقل جامليني..
طالعتها وهي مستغربه من هالانسانه اللي قدامها..هي كذا ولا تمثل؟؟؟
ليلى:طيب خالتي وماتبي تجاملني..وشموخ عندها اختبار وتماضر راحت لاهل زوجها..مابقى الا شخص واحد نوال الله يخليك قومي معي والله تستانسين..
نوال:انا!!...لا مابي
مسكت ايدها وسحبتها
ليلى:نوال والله بنبسط اذا جيتي مارح اقول علشان خاطري اخاف تفشليني مثل خالتي..بليييز نوال لازم احد يروح منكم..بليييييز
نوال:بس انا مااعرفهم
ليلى:بتتعرفين عليهم..يلا يلا ننتظرك روحي البسي...
نوال:افف طيب انتظروني...



دخلت غرفتها وصكت الباب بقوه من القهرر...ليش ماقدرت تسحرها..؟؟؟؟
فتحت دولابها وهي تتذكر كل شيء سوته..
كانت ليلى رايحه تزور اهلها مع زياد...دخلت جناحهم..وفتشتها لين لقت البوم صور وحمدت ربها لما لقت صوره لليلى لوحدها..
اخذتها بسرعه ورجعت كل شيء مكانه..وبسرعه اتصلت على ابو اكرم الافريقي واخذت منه موعد..
عطته الصوره ومكتوب عليها ليلى بنت مطيعه..عرفت اسم امها من ليلى..وطلبت منه ليلى تكره زياد ..من حبها لزياد رفضت تسحره علشان ماتضره...هي تعرف زين المشاكل اللي صارت لحسين واللي يتعالج الى الان منها..ااه ياحسين تستاهل اللي يجيك...
وبعد يومين اتصل عليها وبلغها انه مايقدر يسحرها..عصبت كيف مايقدر وهو قبل سحر حسين؟؟؟...قال انه فيه شيء يمنع السحر ويبطله..ومايخلي اتباعه يقدرون يسوون شيء..
نوال:وشو اللي يمنعهم
ابواكرم:هي تحصن نفسها..
نوال:والحل؟؟؟
ابواكرم:عطيني صورة زوجها
نوال:مستحييل...حاول يابو اكرم حاااول
ابواكرم:قلتلك ماااقدر ماااااااقدر....

رجعت لواقعها واخذت لها بنطلون اخضر وبلوزه شيفون اخضر...

وطلعو للمزرعه...

*********************************


بين صلاة المغرب وصلاة العشاء..


دخنت المجالس مع خالتها وطلعت تلبس ..
كانت طرحتها على كتفها وشعرها جامعته بكلبس مع خصل متحرره على وجهها..كان شكلها مرره رايق..
تمشي مع الدرج..واخر درجه تطلعها للدور الثاني..وقفت ..قلبها بدى يخفق بشكل سريع..نظراتها تعلقت بنظراته فيها..
كان واقف قبالها بالضبط..بثوب ابيض وشماغه على كتفه..لابس طاقيه وفوقها العقال وشعره الاسود طالع مع رقبته...
نادرا ماكانت تطلعله بهالطريقه...ليه الحين..يوم يبي ينسى..وهي تنسى..هي تبي تتأقلم مع خالد..وهو يبي يحب عبير..
ليه بهالوقت..ليييه..؟؟
نزل راسه ونزل بسرعه..مايتحمل اكثر..لو هالشيء صار قبل سنه مثلا..بيكون بقمة السعاده..بس الحين..هي لاخوه مو له..
تحررت دمعه غصب عنها..وطلعت بسرعه لغرفتها المشتركه مع عبير وليلى...
فتحت الباب وبسرعه ارتمت على السرير وبدت تبكي وتشاهق...ليه قلبها لازال معلق فيه..ليه نظرته اللي تموت فيها للحين موجوده..ليه تحسه متألم..ليييييه رجع ذكرني فيه...كان صوت بكاها واضح وهي دافنه وجهها بالمخده...
طلعت من غرفة الملابس ولفافات البخار على شعرها والسماعات بأذنها...
انتبهت لها وبسرعه راحت لها
عبير:ميساء ميساء شفيك؟؟؟احد صار له شيء..ميساء لاتخوفيني
بهالوقت بالذات ماتبيها ولاتبي تشوفها..
ميساء:مـ ـــ ــ ـا فيـــ ــــ ــــ ـنـــ ــــ ــي شـــ ــــ ـــ ـيء....
عبير:اجل ليش تبكين؟؟؟ميساء شفيك
رفعت راسها وصرخت بوجهها
ميساء:اوووووووووووف الواحد يعني ماياخذ راحته بالبكي..انا حرررررررره ابي ابكي انتي شتبيييييييييين فااااااااارقي فااااارقي ..ورجعت تدفن وجهها بالمخده..
هزت راسها متفهمه
عبير:اوكيه براحتك....وراحت تكمل لبسها..

.

راح عند المسبح..المكان الوحيد الخالي..حتى انارته مو مشغلينها علشان ناصر وسديم يخافون ولايقربون منه..
جلس على كرسي خشبي طويل وحضن راسه بين يدينه..
فيصل:نفسها..نفسها...اااااااااااه...انا مو ناااقص..ليه؟؟؟..رفع راسه وعيونه تعلقت بالنجوم...زفر من كل قلبه...
خذتي خالد تنتقمين مني ياميساء..وهذا انتي بديتي بانتقامك...كور ايده وبدى يضرب جبهته..انسااااها انسااااها انسااااااااهاااااااا...





وصلو للمزرعه..ووقف قريب من بوابة الحريم الداخليه لانه بيسلم على الجده وعلى ام فيصل..
فصخت نقابها وهي تنزل من السياره ومبسوطه..
ليلى:لحظه زياد بندخل انا ونوال وبعدين بناديك لاتروح بعيد...
زياد:انتظركم بالسياره...
نوال:مو كأننا جايين بدري..تحسفت اني جيت
ليلى:نوال شفيك شكلك بتمنين بجيتك..صدقيني بتستانسين
نوال:ماتونست معك علشان اتونس معهم...
طالعت فيها ليلى وسكتت..كملت طريقها ودخلو للفيلا..
كانو كلهم مجتمعين بالمجلس عدا عبير وميساء...
ليلى:السلاااااااااااااااااااام عليكم...
ام فيصل :هلااااااااااااااااااااااااا وعليكم السلااااااااااااااااااااام والرحمه
وضمو بعض..حبت راس امها
ليلى:كيفك يمه
ام فيصل:بخيرالله يسلمك...ياهلا بضيوفك ومدت ايدها تصافح نوال
نوال:اهلين خاله كيفك
ام فيصل:بخير انتي كيفك..مشاء الله شهالزين..
نوال:تسلمين...
تقدمت لجدتها اللي جالسه على الكنب ومحاوطه عصاها بيدينها ورابطه العصابه براسها..
ليلى:هلاااا جدتي ...حبت راسها وخدودها ..وشلونتس عساتس بخيرر..
طالعت فيها الجده وقالت بدون نفس..
الجده:هلا..
طنشت برود جدتها وراحت تسلم على سلمى اللي تسلم على نوال
ليلى:ازايك ياجميل
سلمى:بخير انتي عامله ايه
ليلى:كويسه..اقول وريني عرض كتافك رجلي بيدخل..
سلمى:طيب..هذانا بطلع...
ليلى:يمه ترى زياد بيخل يسلم عليك وعلى جدتي..
ام فيصل:حيااااه حيااااااه خليه يدخل..
ليلى:الحين بقوله..
طلعت ولقته بمكانه ينتظرها..راحت لجهة الباب وفتحته
ليلى:يلا ينتظرونك..
زياد:يلا...
نزل وهي تمشي بجنبه..مسكت ايده وهي تحس بالفخر انه زوجها..كانت تشعر انها ملكه بجنبه..وتنتظر اللحظه اللي كل الناس تشوفها معاه..وتصرخ فيهم..هذا زوووووجي...

اول مادخلو كانت ام فيصل باستقبالهم...
سلمت عليه سلام حار حسسته انه واحد من عيالها..
ليلى:جدتي هذا زياد بيسلم عليتس..
زياد:حب راسها..شلونتس جدتي شلون صحتتس..
ماعبرته لا بنظره ولاحتى كلمه..الكل انتبه لحركتها..وام فيصل افتشلت..ونوال كان ودها تكفخ هالعجوز اللي فشلته..
سكت وطالع بليلى واستأذن..
حقدت على جدتها..
وبسرعه لحقته..

ليلى:زياد زياد
التفت عليها وهو عند الباب..
زياد:هلا..
وقفت قباله وزمت شفايفها وهي متضايقه...
ابتسم لها
زياد:شفيك؟؟؟
تعلقت عيونها اللي تلمع بعيونه..وهمست بصوت يكافح العبره..
ليلى:اسفه..لاتزعل مني..
زياد:ههه حبيتي عادي انا عاذرها..وبعدين انتي مالك دخل..فليش تتأسفين..
ليلى:لاني انا اللي حطيتك بهالموقف البايخ..اسفه
زياد:رجعتي تتأسفين وانتي مالك دخل..ياقلبي ادخلي وخليني اروح للرجال تراك اخرتيني...
ليلى:شفت يعني زعلان...
فهم عليها ..رجع شعرها ورى اذنها ومسك وجهها بيده وصار يحرك اصبعه بخدها..
زياد:حبيبتي والله مو زعلان..ازعل من الدنيا كلها الا انتي...معقوله للحين ماتعرفين غلاك بقلبي..
سبلت بعيونها وهي تبتسم له احلى ابتسامه وتحاول تبعد الخوف اللي رجع يسكن قلبها
ليلى:اعرفه وقاعده اتدلع عليك مايحقلي...
حب راسها
زياد:فديت اللي يتدلعون..الحين اقدر اروح
ليلى:ايه..واذا بغيت تروح دق علي..بأي وقت..
زياد:ان شاء الله...
راح وهي تراقبه بعيونها...الفقد شيء تكررهه...جربته وذاقت مرارته..ليه الحين رجع هالخوف يملى سكونها..
ليه ؟؟...
دخلت وفصخت عبايتها عند المدخل ..
ام فيصل:ها عسى بس مازعل
ليلى:لا يمه..
ام فيصل:زين زين..انا بروح اشوف الطباخين..وانتي روحي داخل..


كانت زعلانه من جدتها..واول مادخلت طالعت فيها الجده..وهي نزلت بوزها علشان تعرف انها زعلانه عليها..
جلست جنب نوال اللي مازالت لابسه عبايتها..
ليلى:سلمى وين ميساء وعبير
سلمى:مادري الحين بيجون..ترى جدتي تعبانه قالتها وهي تغمز لليلى علشان نوال ماتزعل...
ليلى:ايه تعبانه..هي اذا السكر ارتفع ماتسمع..وقطعت كلامها وهي تسمع عبير اللي تصارخ
عبير:ياسلااااااااام لك عين تجيييين عقب اللي سويتيه ؟؟؟
سلمى:عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــر
عبير:انتي لا تتكلمين معي...وراحت وقفت قدام ليلى وصارت تأشر بيدها...يلاااا برررررىىىى..مابي اشوف وجهك يالحقيره ياناكرة الجميل..ماااااااالك خاتمه بس بتشوفين اللي اخذتيه وشلووون بيرميك رمية الكلاب لانه بعرفك على حقيقتك يالحقييييره
حطت رجل على رجل وقالت بصوت محد يسمعه الا ليلى
نوال:حتى هذي فيها سكر..هههه ...
عبير:ولااااااا جايبك معك خدااااااااامه ومجلستها بينا
وقفت وكانت بتعطيها كف..بس تراجعت
نوال:انتي انسانه مو متربيه وحرررام اوصخ ايدي بوحده حثاله مثلللللك..
والتفتت على سلمى...ومشكوووورين على حسسن الضيافه يااهل الكرم والجووووووود...وطلعت
صرخت مقهوره
سلمى:حيوووووووووووانه انا بوريك شغلك يالبزررر
عبير:بزر مو بزر هالاشكاااااال مابي اشوفها...
تماسكت..اهلها اهانو كرامتها..اجل الباقين ماينلامون..
مسكت شنطتها ووقفت..وطالعت بعبير..
ليلى:سلمى عادي...اصلا متعوده..على الفضايح..مكتوب علي اذوق الويل من اقرب الناس لي...هم كذا مستكثرين اعيش بسلام وبسعاده...كل ماشافوني متهنيه مع واحد قامو يخربون عيشتي...مشكوورين..مشكوره جدتي ومشكوره ياعبير..وطلعت..
سلمى:ليلى استني ..ليلى لحظه...ليلىىىىىى

طلعت بسرعه وهي لابسه عبايتها ومتجاهله نداء سلمى..
لقت نوال تتكلم مع زياد وباين عليها التعصيب..
ليلى:زياد نمشي
طالع فيها
زياد:براحتك تبينا نمشي مشينا
نوال:ولك وجه تجلس انت الثاني وحده كارهينها اهلها ..وش يجلسنا بعد ؟؟؟
زياد:نوااااااااال
نوال:اففف خلاص بسكت...وراحت تركب السياره..
ماتبيه يشوف ضعفها ..تغطت بسرعه..وهي تكبح دموعها لاتنزل.. وركبت السياره..
قدّر صمتها وسكت...


في المجلس..

على الاقل قدري الضيووووف يالحيوانه ياقليلة الادب..
طالعتها من فوق لتحت
عبير:اقدّر بمزاااااجي وهي مالها قدر علشان اقدر ضيوفها...
سلمى:طيب بوريك شغلك... مارح اعلم سليمان بس... لا بقول لخالد هو اللي يعرف يتعامل معك
عبير:ماخوفتيني...
دخلت عليهم والشغاله وراها معها صياني الحلا..
ام فيصل:ليلى ونوال طالعين فوق عند ميساء؟؟؟ولا راحت تفرجها على المزرعه..
بلعت ريقها بصعوبه وانسحبت من المكان بسرعه وهي تسمع سلمى تقول لامها اللي صار...


*************************


شفيه هذا تأخر..روح شوف شعنده..
خالد:طيب دق عليه..
فيصل:لا روحله انت..
تذكر ميساء وابتسم..
خالد:تامر امر ياخوي...

راح للفيلا من جهة الحريم..ولا لقى احد..دخل وهو ينادي..
خالد: يازيااااااااااااد .....ليلىىىىىىىىى....ليلىىىىىىىىىى
سمع صوت امه وسلمى..وبسرعه دخل..
انتبه لامه اللي حاضنتها سلمى..ابعد سلمى عنها وهو يصرخ
خالد:يمه ليه تبكييييييييييين؟؟؟شصاير تعبانه تحسين بشيء..
ام فيصل:ابكي اختك المقروده...هالبنت مالها حظ..ماتهنت ابد..
سلمى:يمه استغفري مو صاير الا كل خير..لاتفاولين عليها
خالد:شفيكم تراكم جننتوني ؟؟؟



كانت جالسه تتكحل عند المرايه يوم دخل مثل الثور الهايج...
خالد:عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر
طاح الكحل من ايدها ولزقت بالمرايه وتمتمت بخوف
ميساء:ششفــ ـــ ــــيه..
خالد:وينهي الحمااااااااااااااااااااااااااااره عبيررررررررروووووووووه يالزززززززززززززفت ويييييييييييينك...
مر بسرعه من عندها وحست نفسها بتطير..دخل غرفة الملابس ولقى دورة المياه مقفله...صار يضرب الباب بيده ويصرخ
خالد:افتحييييي يازززززفت والله لاوريك يا--------
حتى والباب مقفل كانت خايفه وماسكه الكولون على فوق علشان ماينفتح اوحتى يقدر يحركه..
عبير:شتبي انت ؟؟؟
خالد:تدرين وش ابي افتحيييييييييييييييييييييييييييي
عبير:على تبببببببببببببن مو فاتحه والله لاعلم عليك ابوووووووووي
خالد:افتحيييييييي وعلميييييييييييييييي يلااااااااااااا
عبير:مالك دخل انقللللللللللع من هينا ترى بصرخ وافضحكم عند الرجااااال...
مسكته ميساء وهي تحاول تهديه..
ميساء:خالد اهدى تعوذ من ابليس شفيكم وعبير شسوت..
خالد:ماتدرين شسوت هالكلبه..طردت ضيوفنا من البيت...اخخخخخخخخخخ بس لو امسكهااااااا..
ميساء:من هالضيوف
ضرب الباب برجله
خالد:ليلى واهل رجلها
ميساء:ليلى كانت هيناااااااااااااااااااااا..
زاد ضربه على الباب
خالد:افتحييييييييييييييييييييييييييي لا اكسر الباب على راااااااسك..
سمعت صوته وهو ينادي خالد..وبسرعه تناولت جلال الصلاه اللي بالارض وتغطت فيه..
دخل بسرعه وسحب خالد بقوه ولزقه بالجدار
فيصل:شتسووووووووي هنا؟؟؟؟استتتتتح على وجهك
خالد:وانت مستانس على اللي سوته لليلى...هذي يبيلها كف يطير بوهتها
فيصل:والله الكف الظاهر بيصير بخشتك...انقللللللللع ومالك دخل بعبير الظاهر اني انا زوجها وانا اللي تصرف معها...
دخل بسرعه وصار بين اخوانه
محمد:خلااااااااااص يكفيييييي فضحتووووونا ..ابوي درى الله يقلعكم هذا هو يصوتلكم ماتسمعونه..
تركه..
فيصل:امشو قدامي يلااا..
عدل ثوبه وطلع قبل محمد...
ماكان منتبه انها معاه بنفس المكان...
قرب من باب الحمام ..
فيصل:عبير افتحي انا فيصل..
عبير:مو فاتحه وش تبي؟؟؟
فيصل:افتحي خالد راح..
عبير:وانت فيه
فيصل:مو مسويلك شيء بس بتكلم معك ...افتحي..
فتحت الباب..وسحبها بسرعه..كانت قريبه لدرجة ان انفاسهم اختلطت..كان ماسك يدها وشاد عليها
فيصل:عبير تراك جننتيني..طفح الكيييييل...
عبير:وخر ايدك عني..
فيصل:متى بتكبرين وتصيرين مسؤوله عن تصرفاتك..متى يالبزر..ترى صبري نفذ..وتحملي اللي يجيك..اعقلي اعقلي..
ترك ايدها وطلع...
مسكت يدها تدلكها ورفعت عيونها للي واقفه وانصدمت فيها...
عبير:انتي شتسوين هنا؟؟؟؟قلللللة ادب
شالت الجلال عنها وطالعتها من فوق لتحت..
ميساء:بززززرررر...وطلعت
عبير:اعلمك البزر منهي يالحماره...
************************
السياره

طول الطريق وهم ساكتين الا من كلمات نوال اللي استغلت الفرصه وصارت تقط كلام.بس زياد يسكتها..تسكت خمس دقايق وترجع تتكلم..
رن جوالها بنغمة الجرسNostalgia ..
نوال:حتى نغمتها مثل وجهها...
انفلتت اعصابه..
زياد:نوااااااااااااااااااااااال خلااااااااااااااص ترى ورب البيت لاصفقك بمكانك كلمه ثانيه ماتلومين الا نفسك..
انخرشت منه..وسكتت
قفلت جوالها ورجعته للشنطه وهي ساكته..
كان بيقول ليه مارديتي..بس سكت..حس انها مارح ترد عليه...
رن جواله وشاف المتصل سليمان..
رد عليه
زياد:هلا ابو ناصر ..
سليمان:زياد حلفت عليك تررجع..امسحها بوجهي يازياد هي بزر وماتدري وش تقول امسحها بوجهي
زياد:افا يابو ناصر حنا اهل ومابينا هالكلام ووجهك ابيض يابو ناصر وانا عارف بالظروف..
سليمان:اجل يلا ننتظركم
زياد:معليش يابو ناصر الجايات اكثر..مااقدر ارجع اهلي تعبانين ومابقى شيء ونوصل للرياض..
سليمان:لا والله ماني سامحلك..كانك صادق منت زعلان علينا ارجع والله ان ابوي وعمي تضايقو وتنكدو..
زياد:يابن الحلال مسامحين بس صدقني صعب ارجع ..
سليمان:طيب ليلى وينهي ادق عليها مقفل اكيد زعلانه
زياد:بترضى ان شاء الله..بخليها تكلمكم..هي نايمه الحين..مع السلامه يابو ناصر وصلت نقطة التفتيش..
سليمان:مع السلامه وامسحها بوجهي يازياد...
زياد:وجهك ابض ومايجي منك قصور..مع السلامه..

***************************


نزلت عبايتها بجنبها وجلست جنب سلمى..
عهود:عسى مازعلت بس...
سلمى:اعرفها ليلى..هي مو بس زعلانه..اكثر اكثر..الله يستر بس عليها..
عهود:لا ماتوقع يسويلها شيء...
سلمى:كله من عبيروه ..غثت امي الله يقلع بليسها..وسليمان افتشل..انا خايفه يمنعها تزورنا
عهود:لا لا..تهقين؟؟؟...افف وينهي الحين عبير..
سلمى:لاتسأليني عنها..خالتي شفيها ماجات؟؟؟هي للحين تعبانه
عهود:لا الحمد الله..بس هي بعد ماتطلع من الشيخ تتعب..
سلمى:وابوك يقولون خفت الورمه اللي براسه
عهود:ايه ربي لك الحمد..يااااااارب يطيب ادعيله ياسلمى
سلمى:الله يشفيه ويخليه لكم....مؤيد ليه ماجاء؟؟؟
عهود:بالمستشفى..الليله عنده طوارئ...جدتي وينهي؟؟
سلمى:نامت ..مسكينه تحسفت على اللي سوته لزياد وليلى...
عهود:خلاص ياسلمى لاتغثين نفسك..صار اللي صار...ميساء شفيها تأخرت هي عند عبير فوق؟؟
تمددت على السرير..
سلمى:لا بالمطبخ تحاول تلهي امي عن اللي صار...
وقفت وراحت لسرير النونو..حطت تحت مخدته ظرف وشالته وهو ملفوف بزماله وباسته..
عهود:سلمى اخاف مو ولدك...شفيه اسمر
سلمى:لا ولدي بس طالع على خالد..
عهود:ههههه تصدقين توي انتبه فيه كثير من خالد...شكلك متوحمه عليه..
سلمى:عاد شدي حيلك نبي نشوف ولدك شلون بيطلع..
ابتسمت من كل قلبها وهي تتخيل شكلها حامل ومن سالم..


*****************************

دخل القصر بكل جرأه وهو متأكد انه موجود...
طلع بهدوء..وصل لغرفتها على حسب وصفها..طق الباب ..وانفتح..
طلعت عيونها قدام وسحبته لداخل وقفلت الباب..
غيوض:جبت السجاره..
:جبتها..خليني اجلس بالاول وضيفيني..
غيوض:اووووو تراك فاضي وانا راسي مصدع...عطني بسررعه بسررررعه
طلع من جيبه السيجاره واخذتها بسرعه..



يمشي وبيده جالون فيه ماده سائله لونها اصفر..وريحتها نفاثه..
دخل غرفتها ولقاها نايمه..نزل الجالون وولع الانوار..وهي لازالت نايمه..
قرب منها وجلس على السرير ومد يده وعطاها كف قوي افزعها من نومها
عاليه:هذا انت...اففف
ابتسم وصار يمرر يده على وجهها..
ابوصالح:هههههه طالعه على امك حلوه...ليه تبين تتركيني..
عاليه:تنهدت..وش تبي؟؟اخلص..
ابوصالح:بخلص بخلص..بس قوليلي قبل متى شفتي امك؟؟؟
عاليه:انت ادرى...
ابوصالح:ههههههههه...وعطاها كف ثاني..عدلي اسلوبك ترى الرجال مايحب اللي تطول صوتها عليه..
عاليه:هذاك الرجاااااال مو الذكر...فيه فرق..
ابوصالح:اممم..طيب جايبلك مفاجئه..لك انتي ومؤيد هدية زواجكم
عاليه:زوااااااجنا؟؟؟....
ابوصالح:ايه زواجكم وانا وافقت لان امك تبيك عندها..ومؤيد يبي يتهنى بهالجمال...
عاليه:انت وافقت؟؟؟
وقف واخذ الجالون وفتحه وبدى يرشه عليها كان يصبه على وجهها وهي مسكره فمها وعيونها..واذا قدرت تصرخ صرخت..
عاليه:وشووو هذاااا...وخرررره
ابوصالح:ههههههه هذا ديزل..تدرين شبسوي فيه..بحرقك واخليك مشووهه..ابيك تروحين لامك وانتي محتررقه علشان تموت من قهرها وساعتها بشوف مؤيد اذا يبيك ولا يتركك لانك مشوهه ههههههههههههه..رمى الجالون وبدت تصرخ وتستغيث الخدم..
عاليه:يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس الحقووووووووووووووووووووني كوماااااااااااااااااااااااااري الحقيييييييييييييني بيذبحننننننننننننننيييييييييييييييييييييي ..غيووووووووووووووووووووووض غيووووووووووووووووووووووووووووووض يمممممممممممممممممممه يممممممممممممممممممممممممممممممه حساااااااااااااااااااااااااااااااام حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام..يانااا ااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم الحقوووووووووووووووووووووووني
كانت تصرخ بهلع وبخوف والريحه تخنقها وحلقها متجرح من كثر ماصرخت ومن الديزل اللي دخل بفمها...ماكانت لها حيله انسانه عاجزه حتى عن الدفاع عن نفسها ..
غيووووووووووووووووووض غيوووووووووووووووووووووووض..

تجمعو الخدم بسررعه واللي حاول يدخل بس ابو صالح كان يضحك بجنون ويهدد
ابوصالح:يلااااا برررى كل واحد على شغله ..اللي بيجي تراني بسفره لديرته يلااااا برررىىىىىى

دق على سلطان وهو يسمع الصراخ..
سلطان:شصار؟؟
:مادري فيه بنت تصارخ وتقول ان ابو صالح بيذبحها وهو يضحك والخدم مجتمعين..شسوي
سلطان:وغيوض وينهي؟؟؟
:بالحمام ترجع<<الله يكرمكم..
سلطان:هذي فرصتنا ..معك مسدس؟؟؟
:ايه اجل تبيني ادخل لبيت واحد بدونه..
سلطان:عطها اياه وقولها تذبح ابوها..
:سلطااان صاحي انت؟؟؟
سلطان:بسررررعه وياويلك اذا ماذبحته
:سلطان بتجيبلنا مصايب انت ...يكفي الصور والفيديو
سلطان:هذي برميها لومات ابو صالح...يلااااااا بسرررررررعه...
:تامر ...سكر منه وهو يشوفها تطلع وعيونها حمرا..
حطت يدينها على اذونها
غيوض:قوووولها تسكتتتت ماااااااااااااااااابي اسمع صرااااااااخها...
تقدم منها وطلع المسدس..وهو يسمع صراخ عاليه يزيد...
:بسسرعه روحي اذبحيه وانقذيهاااااا ...يلاااا روووحي ماتسمعينها تناديك هو يبي يذبحها بسرررعه ها ماتسمعينها..
عاليه:غيووووووووووووووووووووووووووض غيوووووووووووووووووووض الحقووووووووووووووووني بيموووتني
:هاسمعتيها بسررررررعه بسررررررعه انقذيها واذبحيه بسرررررررررررعه
بدون تردد اخذت المسدس منه وطلعت...



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:51 AM


كانو توهم يوصلون للبيت ..وقبل لايدخلون شافو شغالتين يركضون ويصارخون
انتبهو لهم وبسرعه زياد فتح الشباك
زياد:وش فيه؟؟؟
الشغاله:بابا ابو صالح فيه يحرق ماما عاليه فيه موت بليييييز هلب عاليه بلييييييييييييييز
نزلو بسرعه من السياره وهي مشغله..
كانو كلهم يركضون..
دخلو البيت وبسرعه رقو الدرجات بقفزه واحده وهم يسمعون الصراخ..
اول ماوصلو للدور الثاني سمعو
طرااااااااااااااااااااااااااخ
وقفو بمكانهم غصبا عليهم..الخوف وقفهم..
كان بيكمل طريقه بس الايد اللي مسكته منعته
ليلى:زيااااااد لاتروح خلنا نبلغ الشرطه...هذي فيها مسدس..ماسمعته..
بلعت ريقها بصعوبه وحاولت تتنفس قالت وفكها يرجف
نوال:عاليه ماتت؟؟؟
شافو واحد يركض باتجاههم ومايشوف الارض من كثر ماهو مسرع..
دف زياد بقوه عن طريقه ووقفز من السلم الاول للثاني باحتراف...
ركض زياد لداخل وهو يصرخ بليلى
زياد:كلمي الشرطه ليلى...




طلع ببجامته يركض بعد مادخلو الشغالات ببيتهم وقالولهم عن الجيران..
طلع للشارع وعليه الشبشب وشاف سيارة زياد مفتوحه ومشغله ..بسرعه زاد من ركضه ودخل بيت ابوصالح..بس صدم مع واحد اول مره يشوفه..وطاح على الارض لانه كان مسرع بس فراس توازن وصار يطالع فيه..
فراس:شفيه شصاير وانت مين؟؟؟؟
طالع يمينه ويساره وبانت الربكه عليه..
:انا ...الحقهم بسررعه ...ووقف كان بيطلع بس فراس مسكه لانه شاك فيه
فراس:لحظظه انت مين؟؟؟؟
دفه بعيد يبي يهرب..وقدر يركض بس ماقدر يتعدى اسوار البيت لان فراس تمسك فيه وطيحه على الارض وصار فوقه..

لحظــــــــــــات حرجه...

الدم سايح على الرخام...وصراخ عاليه مالي المكان...رفعت المسدس وقالت بتهديد لزياد..
غيوض:اطلع ترى بذبحك مثل ماذبحته..
مايقدر..لازم ينقذ ابو صالح المرمي على الارض..طالعها..تنفسها واضح قفصها الصدري يعلو ويهبط بوضوح..فمها ناشف..
وعيونها حمره..ولا هي خايفه..وتهدد...مافي شيء يخلي الانسان بهالحاله الا....معقوله!!!

تشجعو ودخلو المكان..بعد ماتصلت على الشرطه..كانو ماسكين يدين بعض ورجولهم يسحبونها سحب..
شافو زياد واقف عند باب الغرفه..والدم متسرب بين رجلينه..حطت ايدها على فمها وشهقت
نوال:لاااا عالــــــــــــيه..
زادت ربكتها واقتربت من زياد
غيوض:مييين من معاااااااااااااااك جايبهم يذبحووووووني
التفت على ورى وقال بصوت قد مايقدر يكون هادي..
زياد:نوال ليلى برى اطلعووووو..بسررررعه..
ليلى:وانت مستحيل اتركك هينا..
تراجع على ورى وهي تتقدم يرجع خطوتين وهي تقدم خطوه ...طلعت من الغرفه وصارو كلهم بالصاله...
نوال:غيووووض!!!!
ماكانت مركزه الا على زياد..كان يمشي بحذر علشان مايفزعها
انتبهو للمسدس
ليلى:هيييييييييييء معها مسدس..
التفتت على ليلى ونوال
غيوض:من انتم شتسووون هييينا ...انتم تبون تذبحوووووووني صح
زياد:ليلى ابعدي ابعدي بهدوء تراها مو بوعيها ..نوال بشويش اطلعو بشويش
سمعو صوت ونانات الشرطه..
خافت ورفعت المسدس على ليلى ونوال...
نوال:غيوووووض لاااااااااااااااا لااااااااااااااااااا اهدي غيوووض انا نواااااااااااال
تقدمت ناحيتهم بخطوات كبيره...
صرخو وهم يضمون بعض
نوال وليلى:يممممممممممممممممممممممممه
استغل الفرصه وبسرعه ركض لها ..حست بحركته والتفتت عليه وبسرعه وبحركه تلقائيه وجهت المسدس عليه ..
ليلى ماقدرت تتحمل اندفعت نحوها بتهور..بس هي كانت اسرع وضغطت على المسدس...
طررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااخ...
وطاح على الارض..
الصمــــــــــــــــت أطبق على المكان...نوال جثت على ركبتها وفكها يهتز وهي تطالع بزياد..
وليلى كانت فوق غيوض بعد ماطيحتها على الارض والمسدس انفلت من يدها وصار على بعد خطوه منها..
كانت تطالع بالمرمي على الارض..وماتسمع الا دقات قلبها..وتنفسها السريع..همست ودموعها تنزل شلالات على خدودها..
ليلى:زيــ ـــ ـــا د...
زيـ ـ ـ ـ ـاااد..
تبي تقوم تبي تتحرك بس خايفه..خايفه من الموت...خايفه تفقده..
راح صوتها من كثر ماهي مخنوقه وصارت تحرك شفايفها وتناديه بدون صوت..

بدت تحبي نحوه..كانت بطيئه..ويدينه ورجلينها مو مساعدينها..وصلت له وحطت ايدها على ايده الحاره..
نوال:زياااااد..زياااااااد...زياااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد....

دخلو الشرطه وفراس معهم بهالوقت..
الضابط:لحد يتحرك من مكانه...

طالع بليلى وباللي تحتها ..ورجع يطالع بنوال وبالرجال المرمي على بطنه ونوال تصرخ فيه وتناديه
نوال:زياااااد ...زيااااااااد...زيااااااااد قووووم
ابتسم على جنب وعيونه تروح يمين ويسار مره على ليلى ومره على نوال..مو مستوعب او مايبي يصدق ان المرمي هو زياد..

دخل الاسعاف وشافهم يبعدون نوال..وشاف وجه اخوه..بس هو مايبي يستوعب..عقله واقف عن التفكير..
عقد حواجبه
فراس:ههه..بلع ريقه بصعوبه..وحط يده ورى رقبته..وش سالفتكم انتم؟؟؟

0
0
0
0
0
0
0


الطوارئ زحمه..وانهد حيله..راح للكافتريا يشرب كوفي يخلي النشاط يرجعله...
اخذ له رشفتين ونزل الكوب بسرعه وهو يسمع الطوارئ تطلبه للضروره...



المزرعه

شافت المتصل وابتسمت..ردت بلهفه
عهود:هلا حبيبي..
صار متعود على كلامها..
سالم:يلا تبين نمشي..ترى تأخرنا..
عهود:امم خلاص بكيفك...بس شوف ابيك تدخل عند باب الحريم الداخلي..ابي اوريك شيء
سالم:وشهو؟؟؟
عهود:بتعرفه تعال ودق علي علشان اطلعلك...سكرت الجوال
ميساء:بتروحين؟؟؟
عهود:اي والله تأخرنا على امي وابوي...
ميساء:وشهي المفاجئه؟؟؟
عهود:ابيه يشوف بندوري...
ميساء:هههههه ليه يحب الاطفال لهالدرجه
ابتسمت بمكر..
عهود:بخليه يحبهم غصب...عبير الظاهر مارح تنزل..سلميني عليها سلمى تقول مارح تكلمها
ميساء:تستاهل البزر فشلتنا...
عقدت حواجبها وهي تسكر ازارير عبايتها
عهود:ميساء علاقتك بعبير زينه..اقصد دايم تصير مشاكل بين حريم العيال..
فهمت عليها..
ميساء:لا مو هذا قصدك..انتي تقصدين انها زوجة فيصل...ونسيتي اني زوجة اخو فيصصصل ياعهود...
رن جوالها وانقذها من الدخول بجدال مع ميساء..
عهود:هلا...يلا الحين طالعه...سكرت الجوال...تصبحين على خير وسلمي عليهم بروح اخذ بندر من سلمى...

كان جالس على الدرج عند باب المدخل...
طلعت وهي شايله بندر ...
عهود:هذي هي المفااااجئه
التفت على ورى وهو يوقف..وتقدم منها ...ابتسم ونزل راسه وحبه..
سالم:مشاء الله مشاء الله..الله يصلحه ويخليه لامه وابوه..
عهود:شرايك فيه يهبل صح
سالم:تبارك الله مشاء الله...
عهود:شله عني بعدل نقابي وشنطتي
شاله وحظنه بصدره...
حطت ايدها على كتفه العريض وشدت عليه..
عهود:تخيل انه انت ابوه وانا امه...
التفت عليهاوهو بحضنه
سالم:انا ابوه ..خل تجي امه بالاول...وانتي الله يرزقك بالزوج الصالح...
رفعت نفسها اكثر لين وصلت لاذنه وهمست بشويش وكلمه كلمه
عهود:الله رزقني بالزوج الصالح...وان شاء الله بيرزقني بالولد الصالح...انت زوجي.. وماتنازل عنك بسهووله... ومحد بيصير اب لعيالي غيرك..سامع..
اخفى ابتسامته ومد لها الولد..
سالم:انتظرك بالسياره...
*************************


الصبــــــــــــــــــــاح

كل ساعه تمر..مثل السنــــــــــــــه...وكل دقيقه تمر..مثل الشهر...وكل ثانيه ...ساعه..
مانحس بالتعب ..ولا ندري كم وقفنا على رجولنا...الانتظار يذبح..
شخص غالي على قلبك..مايفصله عنك الا جدار..ماتدري وش مصيره..
ومالك حيله..الا الانتظاااار...
يمر عليك طيفه..وتبتسم وتتفائل..
ويختفي..وتتخيل الكون من غيره..وتبكي..
تنهار الاحصنه..وتسقط القلاع اللي بانيها..
تكره واقعك
تكره افكارك
تكره الناس
وتكره نفسك اكثر واكثر..
وتسأل نفسك..ليه انا مخلوق؟؟؟
ليه مكتوب علي الشقا والعنا...؟؟
وتوصل لمرحلة القنوط واليأس...
تستغفر
تستغفر
تستغفر..
وترفع يدينك للسماء..وتدعي للي يدري بمصلحتك..
تدعي للي عارف بضيقتك..
تدعي للي يدري عن كل ماتخفيه بقلبك...
وتحس بعدها براحه..لانك تشتكي لخالقك..
تعبر له عن كل اللي بداخلك بدون قيود او حواجز...0
0
0
0
0
0


مسنده راسها على الجدار ومتمسكه بالدرابزين اللي على الجدار..تنتظر..طول ليلها واقفه..ماجلست الا يوم قرت التشهد بصلاة الفجر وبالسنه اللي قبلها..

ناداها وبيده كوب مويه..رحم حالها..
مؤيد:ليلى..اشربي مويه..
ليلى:مؤيد..تأخرو..اب اشوفه..
مؤيد:العمليه تاخذ وقت..وبعدين مافي شيء يخوف..ليلى روحي ارتاحي..على الاقل ارحمي رجولك..
ماردت عليه..

كان يمشي وهو يجر المغذي بايده..ماتحمل فكرة ان اخوه يموت واغمى عليه بالمستشفى..
يمشي ببجامته وماعليه شبشب..

مؤيد:فراس وش مقومك؟؟؟الله يهديك..
فراس:وينه؟؟
مسك ايده يساعده
مؤيد:بخير بخير..لاتخاف عليه..مسأله بسيطه..
فراس:هههه انا قايل مستحيل يموت...صح؟؟
لا حول ولاقوة الا بالله..هذا حالته صعبه..قام يخربط بالكلام..
مؤيد:ايه اكيد..تعال معي..تعال...
راحو
طالعتهم وهي تردد..يموت..يموت..
شالت نقابها عن وجهها لانه غرقان دموع وضايقها..ورمته على الارض..
نزلت عبايتها على اكتافها وعدلت طرحتها..وتلثمت فيها..ورفعت العبايه على راسها..


كان يركض بالممرات...شافها من بعيد..وبسرعه راح لها ولفها بقوه
وصرخ عليها
ابو فراس:ويــــــــنه؟؟؟؟ويييييينه
اشرت بعيونها على المكان..
تركها وراح لغرفة العمليات بس الممرضات منعوه..حاول وحاول بس ماقدر..رجع لها
ابو فراس:وش صار؟؟ووين فراس لايكون صارله شيء..؟؟
ماردت عليه..
جن جنونه لتطنيشها مسكها مع كتوفها وبدى يهزها بجنون
ابوفراس:انطقققققي ويييييييييييييينه وييييييييييييييييييينه وش صاااااااااااااااااااااار..؟؟
تجمعو الممرضات وبعدوه عنها..وهي ساكته مافي رد...
التفت على الدكتور اللي نزل الكمام عن فمه وتوه طالع من العمليات..
الدكتور:وش فيه؟؟ليه متجمعين..
ابوفراس:زياد وينه؟؟؟وفراس شصار فيه؟؟؟
الدكتور:تطمن زياد مافيه شيء والحين بيطلع..وفراس مين؟؟
ابوفراس:فراس اخووه وينه
تكلمت الممرضه
:فراس مع الدكتور مؤيد..تعال معي هو بخير وعافيه مافيه شيء..
راح معها وكل الممرضين راحو لشغلهم...
بقت ممرضه رحمتها..
:خلاص قال الدكتور انه بخير روحي ارتاحي..
ليلى:ابي اشوفه..ابي اتطمن..
:الحين بيطلعونه بس اكيد مارح يفوق الا بكره..

كانو يسحبونه على السرير ...مر من عندها ووقفتهم غصب عنهم..
طالعت فيه ثواني وابتعدت..وكملو طريقهم..
التفتت للمرضه
ليلى:هو بخير صح؟؟
الممرضه:ايوه بخير..
ليلى:الحمد الله الحمد الله....وانهارت على الارض...

**********************


منظر شروق الشمس لايمكن يتفوت...الدنيا خضررررااااء والنخيل حوالينك..
مسك ايدها وجلسها غصب عنها
ميساء:وش تبي؟؟؟
خالد:ابي اعرف..كل شيء..
شدت الجلال على جسمها تمنع من دخول الهواء البارد...
ميساء:طيب انت اعترف اول..وبعدين انا..
خالد:تبين الصراحه..انا بالبدايه كنت معجب فيك...اكثر شيء عجبني فيك كان كلامك بالانجليزي...على صغرك الا انك متمكنه منها..
ميساء:ههههه اكيد بتكلم دامي عايشه بلندن...
خالد:ههه ادري...بس طريقتك كانت حلووه...حتى شكلك كان عاجبني بس ..
ميساء:بس ايش؟؟
خالد:كنت عارف انك لفيصل..علشان كيذا ماسمحت لنفسي اتمادى..وفسرته انك الوحيده اللي قابلتها علشان كيذا اندفعت لك...ادري بتقولين وين عهود ...عهود ماشوفها كثير..يعني بالسعوديه تتغطى عني وبالصيف اذا سافرو وتقابلنا وهذا نادرا مايصير..كنت اشوفها بس مادري مانجذب لها..تدرين متى دريت اني احبك..
ميساء:متى؟؟؟
خالد:يوم شفتك تمشين مع واحد بالحديقه اللي قريبه من بيتكم...اااااخ من هذاك اليوم انفجرت من القهر..الغيره كلتني..ماقدرت امسك اعصابي وتطاقيت معاه..
ميساء:ههههههه تذكرت يوم كنت انا بثاني ثانوي..هههههههههه تذكر يوم هاوشك ابوي...
خالد:شيدريني انه ولد عمك وجايكم مسير..اول مره اشوفه....
ميساء:وعقبها تغطيت بسبتك...كنت خايفه منك...ويوم سافرتو ماقدرت انزع حجابي..ليلى اقنعتني انه لازم وواجب علينا..
كانت تبيني اكون زيها اغطي وجهي..بس بهذيك الايام ماكان منتشر الغطى بكثره عكس هالايام اللي كل ماتسافر لمكان بتلقى محجبات ومتغطين بعد فصار شيء مألوف..والوحده مالها عذر اذا كشفت....تدري ياخالد انت اللي بتاخذ اجري..لانك انت السبب..
خالد:وهذا اللي همك من كل كلامي...
ارخت نفسها على صدره
ميساء:تحبني ياخالد من هذاك الوقت..
حاوطها بيدينه
خالد:من هذاك الوقت...كان عندي احساس انك لي مو لفيصل...ويوم جيتي للسعوديه..طرت من الفرح...
يمكن اكون نذل..بس ماتدرين شلون فرحت يوم رفضتي تتزوجين فيصل الا بعد ماتتخرجين من الجامعه...
كانت امي تبي تخطبلي..وحتى خواتي لحو علي..بس رفضت فكرة الزواج قبل فيصل..كنت ابي اتأكد هو من بياخذ...
وفهمت الكل اني عايف الزواج ...الكل يأس يقنعني....
تركها ورفع راسها..
خالد:وانتي ياميساء..؟؟قوليلي كل شيء...
وهي لازالت على صدره...كانت مستمتعه بهالشعور...شخص يحبك ثمان سنين...وكاتم بقلبه..
ميساء:خالد..شتبي بالماضي..حنا ماعلينا الا من الحاضر...
خالد:ياقلبي ادري..بس مافيها شيء لو عرفت انتي من كنتي تحبين..صدقيني مارح احاسبك على اي شيء..لانه ماضي..حبيبتي حنا مابنا اسرار..وبعدين انا قلتلك عن كل شيء..التزمي بكلمتك...
رفعت نفسها منه..
ميساء:خالد..انت مره تغيرت...اول مره تقولي انك تحبني...تدري انا احس نفسي احلم...خلك كيذا على طول..
خالد:بكون كيذا..ليه ماتبين تعترفين وتقولين لي؟؟؟؟
ميساء:بقووولك عن كل شيء..بس اول بروح اسويلنا كوفي..انتظرني هنا...
خالد:تبين تتهربين من سؤالي؟؟؟
ميساء:خااااالد شفيك...بالله عليك هالجو الحلو والخضار مايشهيك بكوفي من ايدي...وبعدين برجع وبقولك عن كل شيء..ولا انت مستعجل ومستكثر قعدتك معاي...
خالد:خلاص روحي...
باسته مع خده..وراحت...
كانت تمشي وهي طايره من الفرح..تحس بالنشوه..طلعت من المزرعه وصارت قريبه من الفيلا..مرت من عند النافوره ولعبت شوي بالمويه وهي تغني..بسعاده ..اول مره تحس هالاحساس..هي فعلا تحبه..ضحكت بداخلها..
ميساء:صدق ان الحريم بسرعه تملكهم...وانت ملكتني ياخالد..ملكتني غصب عني...ااااااه احس براحه فظيعه....

دخلت المطبخ وشافته جالس على كرسي ومعطيها ظهره ويشرب مويه..
تغطت بجلالها..
ميساء:السلام عليكم..
بدون مايلتفت...
فيصل:وعليكم السلام..صب مويه من الجيك وشرب ...كان يحس بحركتها..وثواني شم ريحة الكوفي..
ميساء:فيصل تبي كوفي..دامني اسوي..
التفت عليها..
فيصل:لا مشكور..اقول ميساء خالد وينه..
ميساء:برى بالمزرعه..
فيصل:طيب ماتصلتي بليلى...
ميساء:مقفل جوالها...لاتخاف يافيصل..ان شاء الله مو صاير الا كل خير...
فيصل:انا ماهمني الا هي...خايف تزعل..
ميساء:فيصل انت ماتعرف غلاتك عندها..هي لو تزعل على الناس كلهم مازعلت عليك...بس خلها تهدى وصدقني بترضى..

رمت المجله من ايدها
عبير:متى وليش ماقلتيلي؟؟؟؟
نسرين:توها شاكيتلي منها...تصوري تطلقت بسببه..اوهمها انه بيخطبها..وصارو كل شوي يتقابلون..وشافها زوجها وطلقها..
عبير:لا مو مصدقه..مستحيل فيصل مو من هالنوع
نسرين:لاتصدقين...طيب واذا قلتلك انه حاول معي انا اكثر من مره بس ماعطيته وجه..لو تشوفينه شكثر يكرهني ويطلع علي اشاعات..
عبير:انتـــــــــــــــــــي!!!!!
نسرين:والله ياعبير اني ساكته علشانك..بس ترى ضاقت فيني الوسيعه ماعدت اتحمله...ادري انه زوجك ..بس شسوي...
عبير:نسرين بعدين اكلمك...سكرت بوجهها والنار تسعر بجوفها...رمت الجوال وطلعت من الغرفه مقهوره...
مالقته بغرفته ..نزلت تحت ودورت بالمجالس ولا لقته...راحت للمطبخ والشياطين راكبه راسها...

انصدمت يوم شافتهم جالسين بمكان واحد...
وقفت عند الباب ويدها على البرواز..
عبير:ياااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام..الاخ جالس هينا ولا كأنه مسوي شيء...
طالعها بنظرات ولاعبرها..وصار يشرب المويه بطريقه استفزازيه..
جن جنونها...تقدمت باتجاهه وصار مايفصلهم الا طاولة الطعام ..وضربتها بايدها بقوه..
عبير:انت شعلى بااااااااااااااالك تحسبني غبيه...تجيني كل يوم تسكتني بكم ورده وكم كلمه وانت تلعب بذيلك من ورااااااااااااااااااااااااااااااااي...
يالخااااااين يالحقييييير....
ميساء:عبير تعوذي من ابليييس ..
التفتت عليها
عبير:انتــــــــــــــــــــي ولا كلمه مااابي اسمع صوووووووتك لا تتدخلين فاااااااااهمه
راحت لها وحاولت تسحبها...هي اكثر وحده تعرف فيصل..هالهدوء اللي يمر فيه ينذر بعاصفه ..خافت عليها
ميساء:تفاهمي معاه بعدين اطلعي الحين اطلعي...
دفتها بقوه وزحلقت مع السيراميك ودفت الكراسي معها وطاح جلالها...
ميساء:اااااااااااي...عبير انهبلتي انتي..صدق انك بززززرررررر
استفزتها الكلمه...
عبير:اييييييييييه بزر علشان كشفتك يالخاييينه ياقليلة التربيه ياللي بلاااا شرف..جايه تقابلينه وقدام عيونا..ماخفتي ربك يالحقييييييييييره تخونييييين خالد مع اخوووووووووه يالخسيسه....
دخل على كلامها..وصار يطالع بعبير اللي تسب وبميساء اللي حاطه يدها على فمها..
عبير:يالحقييييره على بالك ماادري عن حركاتكم مع بعض...بس خلاااااااااص انا مو ساكته لك..وبقول لخالد عن كل شيء واعلمك من البزر...وانتبهت لخالد....اوووووه مايحتاج اقوله هذا هو...
التفتت عليه وشهقت..
ميساء:هييييييييييء..ورجعت تشوفها..مجنوووووووونه شهالكلااااام...ورجعت تلتفت على خالد اللي نظرته تحمل لوم كبير..وخصوصا انها كاشفه..وصرخت خاااااااااااااااااالد لاتصدقها لاااااا تصدقهااااااااااااااا والله تكذب والله...

مسرحيـــــــــــــه صارت الدنيا بعيـــــــــــوني..
وانتي اجــــــــــدر من لعب دور البطوله..
ياملاك الحب عفوا...يـــاجنوني..
لو سمحتي بخاطري شيٍ بقـــــــــوله
بســـــــألك وشلون خابت بك ظنوني..
وكيــــــــف هانت عشرتي معك بسهوله..
وليه كنتي توصفي حالك بدوني..
مثل وادي ينتظر تجري سيوله..
هو غبا مني تسيرني شجوني..
او غبا اتبع خفوقــــــــــي في ميوله..
او غبا صديت عن ناس نهوني..
ثم ضربت الكون في عرضه وطوله..
وانصحوني..وانصحوني..وانصحوني..
لاتجي خطوات رجلينك عجوله..
وكنت اكابر واحلف انك ماتخوني..
لين جتني طعنتك في صدر يوله

ميساء:خالد والله تكذب ..تكذب....مجنوووووووووونه حقييييييييييييره صدقني تكذب تكذب...

لحد هنـــــــــــــــا ويكفي...طفح الكييييل...
رمى الكوب اللي بايده على الجدار والكل انفزع من حركته..بسرعه تحرك كان مثل الثور الهاايج..سحبها بقووه وشد شعرها وضربها كف خلاها تدور على نفسها..رجع مره ثانيه وعطاها كف ..وهو يصرخ
فيصل:يكففففففي يكفففففففي يكففففففي ..كم مره قلتلك يكففففي طفح كيييييلي...هااااااااااااااااا.... كــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟؟
خاف عليها منه وبسرعه حاول يبعدها عنه
خالد:فيصل ..خلا ص بتذبحها..فيييييييييييييصل..
رماها بعييييييييييد بقوه وقسوه ومسك خالد مع ياقته ولزقه بالجدار وعطاه بقس قوي مع خشمه خلى الدم ينزل..
فيصل:اناااااااا تخوووووووووّنّي..انا اخووووووووووووووك تشك فييييييييييينييي ....انت تشك بميساااااااء انت..ميساء اشرف منك ومن اللي خلفوووك..
عطاه كف وضرب راسه بالجداااار....انا اخونك ..انا يالكللللللللللللللللب انا ياااقليييييييييييييل الاصل....
دخل الكل للمطبخ ..سليمان ومحمد عيونهم للحين فيها النوم بس لما شافو منظر خالد صحصحو ومسكو فيصل وبالقوه قدرو يبعدونه..
كانو كلهم ماسكينه..فيصل اذا انفجر محد يقدرله...قدرو يثبتونه..
كره نفسه..كره نظرة فيصل له..مسح خشمه بيده..وطالع بالمرميه قدامه ووجهها مورم..احتقرها
خالد:تفي عليك...وركلها برجله...راح للمكان اللي كانت فيه قريب من الطاوله ..بس مالقاها..مالقى الا جلالها المرمي..


قفلت الباب عليها وانهارت عليه..ظهرها لزق بالباب وضامه رجولها لصدرها وتبكي..
سمعت صوت خالتها تناديها..وماردت عليها
ام فيصل:ميساء ميساء افتحي الباب فهميني شصااار ميساااااء
ماردت عليها الا بصوت بكاها...


دعس على البنزين بسرعه جنونيه..وطلع من المزرعه...
ضرب الدركسون بيده
خالد:انا شسوييييت..شسوييييييت...الله ياخذك ياعبير الله ياخذك




الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية