منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر .. (https://www.liilas.com/vb3/t170827.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:24 AM


في قاعة متوسطه من قاعات الرياض
ترقص ومستمتعه بالرقص..
وتوزع ابتسامات..اللي يعرفها بس هو اللي يدري انه ناويه على شيء..
جلست على الطاوله المخصصه لهم واشربت كاس المويه..
شيخه:اليوم شعندك ماخليتي اغنيه مارقصتي عليها..
نوال:حراام؟؟..ودي اروح للمرايه بعدل مكياجي وشعري..
شيخه:مايحتاج كلوه حلوووو..
نواللابسه فستان ذهبي مطرز بتطريزهندي باللون الذهبي ورافعه شعرها البني...نوال حلووه عيونها بنيه بس صغيره خشمها صغير وشفايفها صغيره ملامحها اجنبيه..شعرها متوسط الطول ولونه بني..ماتحضر زواج الا تكون النجمه...)
نوال:لا بروح...اخذت شنطتها الذهبيه وراحت للمكان اللي تبيه..شافت الكل منشغل استغلت الوضع..راحت لدفتر ذكريات العروس وابتسمت وهي تكتب..ودقايق خلصت..كانت تبي الصوره(صورة العروس اللي بالاستقبال) بس ماقدرت المشرفه موجوده... وراحت للمرايه وعلى وجهها ابتسامه خبيثه...جلست على الكراسي اللي عند الاستقبال..شافت ام العروس تتفاهم مع المشرفه وبعدين نزلو الستار ودخلت ام العروس للقاعه والمشرفه طلعت للعروس...هذا الوقت المناسب..مسكت شنطتها وطلعت على الدرج بخفه..فتحت شنطتها وطلعت سبلاش(بخاخ للعطر)..فكتها وبدت من ثالث درجه من فوق وكبت الزيت.."(كانت حاطه بدل العطر زيت)لين وصلت لاخر درجه..دخلت زجاجة العطر بالشنطه..ورجعت للكراسي اللي عند الاستقبال..مع اني اتمنى حسين هو اللي يتكسر..بس يالله العوض ولا القطيعه..سمعت نداء الطقاقه ان الزفه بتبدى..راحت تاخذ عبايتها..وقبل لا تدخل القاعه..الله يستر ماتنزل من الدرج الثاني ويروح شغلي على الفاضي...ليتني حطيت فيه...دخلت للقاعه وجلست جنب اختها..
وتنتظر الاحداث...
ثواني وبدت الزفه..وطلعت العروس والكل يدعي لها بالتوفيق..
نوال:يوووه نزلت مع الدرج الثاني شوفو القهرررر...
جلست العروس بالمكان المخصص وسلمو عليها اقاربها..وبعد مده اعلنو ان العريس بيدخل..انتظرو وانتظروو بس مادخل..وشوي شافو فاديه تتجه لام العروس وبدت الطقاقه تغني استعدادا لوداع العروس...
الحضور استغرب وين العريس اللي بيدخل..وبدى الكلام..
شيخه:وشفيه مادخل لا يكون هون؟؟
نوال:انشاء الله اللي ببالي تحقق..
شيخه:انتي ماقلتي انك ماتبينه؟؟؟
نوال:مو معها كانت تفكر باللي صاير فيه..

وبنفس المكان

منصوراخو حسين)وشلون انزلق؟؟
فاديه:ماادري نزل مع الدرج ويمكن مانتبه..
منصور:روحي تأكدي اذا عنده احد..
فاديه:ماعنده احد بس انت عجل..وصلو له ولقوه جالس على الدرج ولا يقدر يتحرك..
منصور:سلامات ويمسك ايده..
حسين:شوي شوي احس اني منكسر...
منصور:نزل شماغه وعطاه اخته..وشال اخوه بعد ماساعده يفصخ البشت..فاديه دقي على وليد(اخوهم)خليه يجيب السياره بسررعه..
فاديه:دقيت وهو برى ينتظركم..طمني اول ماتوصلون..وراحو للمستشفى....رجعت للدرج..ولمسته..زييييت!!!!
------------------------------



الساعة ثلاث ونص اخر الليل..

قصر ابو فيصل
غرفة سلمى
جاه اتصال من ناصر واستغرب..رد عليه وهو يحاول يفتح عيونه
لانه كان بنوم عمييق ..
سليمان:الوو
ناصر:سليمان هو سؤال واحد وابيك ترد علي
سليمان:رفع نفسه من السرير ..ناصر شفيك؟؟
ناصر:قبل ابيك تحلف تقول الصدق
سليمان:عصب..خابرن اكذب؟؟وهنا قامت سلمى
ناصر:محمد جاكم اليوم وتهاوشت معه
سليمان:ايه..شدراك؟؟؟
ناصر:وليه؟؟
سليمان:سالفه اذا جيت اقولك؟؟بس انت شدراك؟؟
ناصر:الحين تقوولي علشان ايش تهاوشتو..كان باين عليه انه معصب..
سليمان:تنهد..علشان عبير..الوووو..ناصر..الووووووو
ونزل الجوال وهو مستغرب
سلمى:نست الزعل من الخوف..شصاير؟؟
سليمان:طالع فيها..مااادري..هز راسه...غريبه شدراه بسالفة محمد؟؟
سلمى:سليمان شكل المكالمه اقلقتك..من مين؟؟ووش فيها عبير؟؟
سليمان:من ناصر..اتركك من ناصر الحين بكره اعرف شيبي..خلينا بالمهم..سلومه انا اسف..
سلمى:صدت عنه..تصبح على خير..
سليمان:سلمى
سلمى:____
سليمان:سلمى تدرين اني اكره هالحركه فلا تنرفزيني..
سلمى:وهي مغمضه عيونها..والله انا وحده ماغصبتك تتكلم معي ولا ابي اساسا اسمع منك شيء..
سليمان:الى متى يعني؟؟
سلمى:والله منت مجبور تنتظر..طلقني وافتك مني وعيش حيااتك..
سليمان:من قلبك هالكلام..
سلمى:ايه..
سليمان:طيب ليه تقولينها وانتي صاده عني..طالعيني وقوليها..
سلمى:فتحت عيونها والتفتت عليه بعد مارفعت نفسها ..منت مجبور تنتظر..
سليمان:الا مجبوور..
سلمى:وش اللي حادك؟؟صدقني مو زعلانه..وبنكون اصدقاء ..وانت تزوج اللي تسعدك ..
سليمان:تنهد..انتي تدرين انك تعذبيني بهالكلام..
سلمى:انت اللي طلبت مني اتكلم..طلقني ومابتسمع هالكلام
سليمان:عصب ومسك ايدها وضغط عليها..طلاااق مو مطلق لو تحبيين رجووولي فاهمه
سلمى:سحبت ايدها منه بقوه وصدت للجهه الثانيه وسكرت عيونها..وتحس بالانتصار..توك ماشفت شيء ياسليمان..
سليمان:وانتي من اهله..بس بكره بنتفااااهم ..وحط راسه ونام..


في غرفة ليلى..

رن جوالهاالي حاطته على الكومندينه اللي بجنبها..مدت يدها من تحت الحاف وخذته وردت
الووووو
ناصر:الووووو
ليلى:بعدت الحاف عن وجهها..حبيبي نايمه ادق عليك اذا قمت
ناصر:عمرك ماقمتي..شيلي قشك واطلعي برى البيت
ليلى:صحصحت من النوم..هلا ناصر ماسمعتك ..شتقول
ناصر:اقووول انقلعي برى البيت وانتي طااااااالق
ليلى:بدى صدرها يعلو ويهبط..ايش ..قالتها وهي ترجف
ناصر:طاااااااااااالق طااالق طالق ..




♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:24 AM


الجزء الحادي عشر)

(فلسفات انثويه...)




في غرفة ليلى..

رن جوالهاالي حاطته على الكومندينه اللي بجنبها..مدت يدها من تحت الحاف وخذته وردت
الووووو
ناصر:الووووو
ليلى:بعدت الحاف عن وجهها..حبيبي نايمه ادق عليك اذا قمت
ناصر:عمرك ماقمتي..شيلي قشك واطلعي برى البيت
ليلى:صحصحت من النوم..هلا ناصر ماسمعتك ..شتقول
ناصر:اقووول انقلعي برى البيت وانتي طااااااالق
ليلى:بدى صدرها يعلو ويهبط..ايش ..قالتها وهي ترجف
ناصر:طاااااااااااالق طااالق طالق ..وبدى تدريجيا يختفي صوته..
ليلى:بتردد..انت ن..نا..ناصر..قالتها بصعوبه
ناصر:وبدى يتكلم بالم..يعني تعرفين غيري..تطمني.. انا الغبي انا المغفل صح؟؟
ليلى:انت صاحي ولا سكران؟؟؟
ناصر:انا اصحى منك ياحقييييييره..وتوك ماشفتي شيء هي كلها يومين يالوصخه وبتعرفين شبسوي...طووووووووووووووط
ليلى:الوووو..الوووووووووو..طالعت بالجوال..انا بحلم ولا علم..ناصر طلقني.
قامت وهي تحس انها بأي لحضه ممكن تطيح..تماسكت لين وصلت دورة المياه..فتحت المغسله وبدت تغسل وجهها..مره ومرتين وثلاث..سكرت المويه ورفعت راسها تطالع المرايه..ناصر طلقني..
تناولت فوطه وبدت تنشف وجهها..طلعت ورمت الفوطه بالارض..جلست على الاريكه وتحاول تستوعب الموقف..بدت انفاسها تتسارع..حطت يدها على صدرها وكأنها تهدي نفسها..
وبعد دقايق..قامت توضت ..لبست شرشف الصلاة وفرشت سجادتها..
وصلت ركعتين..سلمت ورفعت يدينها لله

اللهم اني امتك ابنةعبدك ابنة امتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك
اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك
او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك
او استأثرت به في علم الغيب عندك
ان تجعل القران نور صدري
وربيع قلبي وجلاء حزني وذهاب همي..
<<فضله:الا اذهب الله همه وابدله مكان حزنه فرحا..قالو يارسول الله
ينبغي لنا ان تعلم هؤلاءالكلمات قال((اجل ينبغي لمن سمعهن ان يتعلمهن))

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث لا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله..

اللهم اني اسألك الخير كله عاجله واجله ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم..

تنهدت..حاسه ان اللي صار حلم..ليش لأ اكيد كنت احلم..لمعت براسها فكره..
قامت من سجادتها واتجهت للسرير واجلست عليه وهي لابسه الشرشف..مسكت الجوال وتمت تطالع فيه..قررت تدق..انتظرت وانتظرت لين جاها صوته..تبي تتكلم تبي تقول الو..بس ماقدرت حلقها نشف ويدينها ترجف..
ليلى:....
ناصر:.....
ليلى:خافت انه يسكر..وبصوت مخنوق ويااالله ينسمع..ناصر
ناصر:....زفر انتي لك وجه تتصلين؟؟
ليلى:تبي تبكي..بس دموعها مو راضيه..تحس بالاختناق..وبكل صعوبه قدرت تتكلم..ليش.؟
ناصر:وتسألين يا___تسأليييين
ليلى:انا اسأل ليش؟؟من حقي اعرف..
ناصر:انا ماارد على وحده زيك..وسكر بوجهها
ليلى:رمت الجوال..وجهها ويدينها بدو يعرقون..فصخت الشرشف..وطلعت للبلكونه..تبي تتنفس ..ياناس ابي هواااا...ابي ابكي بس ليييش مو قادره لييش..


في نفس الوقت بغرفة محمد
سكرت دفتر مذكراته ورجعته لمكانه..انسدحت على السرير ..وتحررت دمعه حاره على خدها..
عبير:هذي معالم حياتي معك يافيصل انرسمت..تحب ميساء وتنتقم منها فيني..ليش انا بالذات..ضايق خلقك لانك الى الان مو قادر تنساها..والكل عارف الا انا..خالد ليش كذب ..ليش قال ان فيصل مايبي ميساء؟؟..رفعت راسها وضمت رجولها..ودفنت راسها فيهم..كله منك يامؤيد لو خطبتني قبله كان الحين انا لك..فيصل خرب حياته وخرب حياتي معه..
وفيصل وش سوتله ميساء ؟؟ياربي وش اسوي اقولهم خلاص ماابيه..ياربي ساعدني..



اذان الفجر

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
وبعد مارددو وراه



ليلى..
سمعت اصوات المؤذنين وبدت تردد وراهم ..وبدت ترتاح شوي..ضمت يدينها لها وتحس برجفه غريبه..دخلت داخل علشان تصلي..صلت ركعتين قبل الفجر وبعدين صلاة الفجر..قرت الاذكار اليوميه..انسدحت على سجادتها ومادرت الا وهي نايمه..




الصباح
الساعه ثمان

غرفة سلمى..
رفعت نفسها من السرير وهي تتثاوب..لفت لجهته وكتمت ضحكتها على شكله..مسكين ماقدر ينام الا بعد مارجع من المسجد..ونايم وباين على وجهه انه متضايق ومعصب..
قامت من السرير بهدوء ودخلت تاخذ شور بارد ينعشها..لبست جلابيه بيت بالوان صيفيه منعشه..رفعت شعرها بكلبس وحطت قلوس مشمشي..بخت عطرها مس ديور ونزلت تشوف الفطور..
جهزت الفطور لعيالها وفطرتهم..وبدت تجهز الفطور لابوها واخوانها وزوجها..حطت ابريق الحليب وهي تسمع صوت ابوها وهو نازل من الدرج وينادي على ناصر..
سلمى:بصوت عالي..صباح الخير يبه..
دخل عليها بالمطبخ..
ابوفيصل:صباح النور يانورالبيت..عسى انتي اللي مجهزه الفطور
سلمى:ايه وثواني وهو جاهز..
ابوفيصل:ونصوري وينه؟؟ انادي عليه مايرد
سلمى:نصوري برى يلعب مع سديم بالحديقه..
ابوفيصل:اباخذه معي للشركه..وطلع للحديقه..
قالت للشغالات يحطون الفطور بالحديقه تغيير جو..
وطلعت تقوم اخوانها..
اول ماطلعت للدور الثاني قابلها فيصل
سلمى:ياعيني على النشاط ياحظ اللي بتاخذك عزالله مو غاثها بالقعده
فيصل:وياحظها بس علشان كذا..وغمز لها بالله انا مو حلو..
سلمى:الا تاخذ العقل..انزل تحت للحديقه نبي نفطر فيها جمييعا..
فيصل:ولو اني مستعجل بس ولا يهمك نتأخر علشان سلومتنا ومسك خدها وقرصه..
سلمى:انشاء بس يعجبك فطوري ..قالتها وهي تمشي لغرفة خالد..
فتحت الغرفه على طول ودرعمت على الستاير وفتحتها فجأه وطفت التكييف وسحبت الحاف..
وصرخت..خاااااااااالد
خالد:نقز على طول..شصاير منهو مين؟؟
سلمى:هههههههههه وجلست بالارض من الضحك
خالد:رمى المخده عليها...عز الله مايسوي هالحركات البايخه الا انتي..وقام يقرى على نفسه
سلمى:مسحت دموعها..انت ماتقوم الا كذا..
خالد:والله لو مانتي حامل كان شلتتس ورميتتس مع هالدريشه بس ماابي احط بذمتي روحين..
جاهم صوته..
والله اللي بايعن عمره يقرب من سلومتي..
خالد:التفت عليه..والله مااردى منها الا انت..قام ودخل ياخذ له شور
قامت من مكانها تبي تطلع وهو واقف عند الباب..
سليمان:سد الباب بيده..ابتسم..صباح الخير..
سلمى:ببرود..صباح النور..بروح اقوم عبير وليلى..واشرتله بعينها يعني وخر
سليمان:مسك ايدها..ليش ماقومتيني؟؟
سلمى:ابيك تتعود تقوم لحالك..وطالعت فيه بتحدي..مصيرنا بنفترق..وابتسمت..
سليمان:ترك ايدها ونزل
سلمى:وهي تشوفه ينزل..ياحليلك ياقلبي انت اصبر وبتشوف شبسوي فيك..
راحت لغرفة ليلى..طقت الباب بس مافتحت ولا ردت..تركتها ونزلت..



قصر ابوشيخه..
من امس مانامت ..تتفرج على التلفزيون شكليا بس عقلها مو معاها..
عقلها عند حسين..تتخيل شكله مع عروسته..
نوال:هي حلوه بس انا احلى..وش فيها زود عني ياحسين؟؟علشاني مطلقه يعني..طيب انا مطلقه بالورق مثل مازواجي كان عالورق بس..ادري انك ماقصرت وخطبتني واهلي رفضوك بس بعد انا ضحيت وحافظت على نفسي وتطلقت علشانك..بس خذلتني..الحين بتستانس مع زوجتك وبتنسى ان فيه وحده بالدنيا اسمها نوال..تذكرت اشكال الحريم اللي يسألون عنها ولما تقولهم اني مطلقه يهربون..هههه ياحليلي عمري 23 سنه ومطلقه..هذا اللي تبينه يمه وهذا اللي تبيه يايبه..الحين بقعد طول عمري عندكم..اففف لوماعندي عيال عم كان الحين حياتي غير..كله من هالزفت زيادوه الشايب لومعرس وانا بالثانوي كان افتكيت منه..
مددت رجلينها على الكنب ونامت وهي تتابع التلفزيون..




قصر ابو جاسم..

طلعت من دورة المياه وتحس ببروده فضيعه..يافضيحتك ياغادة..الله يستر معقوله اكون حامل..ارتمت على السرير..وصارت تطقطق باصابعها بتوتر..لو طلعت حامل ابوي بيموت هذا اذا ماذبحني..نزلت دموعها تلقائيا..حاولت توقفها بس ماقدرت..ياربي سامحني يارب استر علي..تناولت الجوال بيدين مرتجفه ووجهها مليان دموع..ضغطت الرقم..مافي رد..
دقت مره ثانيه..رد ياعمادالكلب ردد رد الله يقلعك الله ينتقم منك..ومارد
رمت الجوال..غطت وجهها بيدينها وراحت بنوبة بكاء..





الظهر..
الشرقيه..
عند قلوب امتلأت بالحقد وتربت عليه..عند السنه ظلمت اناسا لمجرد الكره..
في قصر ابو محمد..
مجتمعين بعد الوليمه الدسمه اللي اقامها ابومحمد لاخته فضه..في مجلس كلاسيكي..
حطت الشغاله الشاي على الطاوله وطلعت..قامت ام محمد واخذت كاستين وصبتهم لابومحمد وفضه وقدمتها لهم..
ابومحمد:تناول الكاسه منها..انتي وشفيتج ماده البوز
فضة:طول عمرها وهذا شكلها..لو تطيعني اعرس عليها اللي تبتسم لك بكل وقت..
ام محمد:فضه رجاء مابي اسمع صوتج مايكفي اللي سويتيه حسبي الله عليج من مره..انتي ماتخافين ربج..ماعندج بنات..قاطعها
ام محمد:بس بس سكتي وخلينا الطيبه لج نشوف شنفعتج فيه..
ام محمد:بس يابو محمد والله اللي سويتوه حرااام حراام
ابومحمد:ام محمد ياتنقطينا بسكوتج ولا فااارقي..
فضه:ويفضل تفارقين..
ام محمد:اكيد بفارق انا مااقعد مع وحده حقود وظالمه..وتركتهم
ابومحمد:لاتزعلين منها تراها طيبه
فضة:الا حيه من تحت التبن..وتشرب كاستها..



قصر ابو فيصل
قامت على صوت جوالها يرن..تمغطت..
ليلى:اخخخ ياظهري شفيني نمت على السجاده..قامت وهي تحس بدوخه بسيطه..اخذت الجوال وردت..الو
غدير:هلا ليلى..نايمه
ليلى:لا صاحيه خير شبغيتي
غدير:وتقلد صوتها..خير شبغيتي..مالت على العدو عليك اسلوب..المهم تعالي بعد صلاة العصر ميساء بتجيني وبصراحه ابيكم معاي خاايفه..
ليلى:بتطلعيله..وجلست على السرير
غدير:لا بتفرج عليه..شرايك يعني اقولك ملكه يعني طبيعي اطلعله
ليلى:مو شرط هذا حنا نملك ونتزوج وبدون مانشوف بعض..يعني مثل اللي مدخل ايده بحفره مايدري شيطلعله..
غدير:طيب مدام فلسفه لا تتأخرين..
ليلى:خلاص قبل المغرب بجي..
غدير:مع السلامه
ليلى:حطت جوالها على الكومندينه..وانا دخلت ايدي ياغدير وطلعلي ناصر..الله يوفقك ولايرزقك بواحد مثل ناصر..حست باختناق تبي تبكي بس دموعها مو راضيه تنزل..قامت من سريرها وصارت تمشي بشويش فصخت شرشف الصلاة وحطته مع السجاده بالصندوق ودخلت تاخذ شور..




قصرابو فهد..
جالسين بغرفة ريم وقاعدين يلعبون مع التوأم..
ريم:ميساء شتلبسين اليوم؟؟
ميساء:سرررر..اذا خلصت كل شيء اجيك واخذ رايك..
ام فهد:دخلت وبيدها رضاعه..مسكت احد هالتوأم وحطته بحضنها ورضعته..
ميساء:اقول ريم شرايك اقص شعري..
ام فهد:خليه يطول انتي دايما تقصينه..
ميساء:يمه مو حلو علي الطوييل شوفي اطرافه تتقصف وقلييل..
ريم:طيب قصيه كوكتيل بيطلع عليك حلوو
ميساء:وشو بعد هذي؟؟منين جبتيها؟؟
ريم:ههه اول مره تسمعينها..
ميساء:ايوا بحياتي ماسمعت فيها..طيب حلوه ولا تبين تخربين شكلي..
ريم:وليه اخربه؟؟
ميساء:من الغيره اكيد
ريم:عشتو انا اغار ..يممممه
ام فهد:خافت عليها..شفيييك؟؟
ريم:لا لا بس حسبت بطني انفتح..كله من ميساء تعصبني والتعصيب مو زين
ميساء:انااااا
ام فهد:ميساء قومي شوفي الكوفيره ليش تأخرت الحين بيذن العصر قووومي
ميساء:طيب انشاء الله يمه..قامت وهي تتوعد ريم..





قصر ابو مؤيد..
حطت الدله على الطاوله وبدت تقهوي زوجها وولدها حسام بعد مارجعو من صلاة العصر
ابومؤيد:تسلمين واخذ الفنجال..اجلسي وخلي حسام يقهوينا..
ام حسام:مدت الدله لولدها..وجلست جنب زوجها..اقول مافاتحت مؤيد بالموضوع
حسام:صب لنفسه وجلس وبيده الدله واليد الثانيه يشرب القهوه..وش موضوعه يمه؟؟
ابومؤيد:نبي نزوج مؤيد..
حسام:ومشاءالله من تبون تناسبون؟؟وقام ياخذ الفنجال من ابوه
ام حسام:بخطبله بنتي عاليه..
حسام:طلعت عيونه..تمزحوون
ام حسام:وليه شفيها عاليه؟؟
حسام:مااقصد عاليه اقصد ابوها الحقيير..اكيد مو موافق..
ابومؤيد:حنا نحاول وامرنا لله..
ام حسام:ابومؤيد انا ابي بنتي تعيش عندي ومؤيد مولاقي احسن منها
ابومؤيد:داري يابنت الناس بس انتي تعرفين ابوها..
ام حسام:حاول معه..علشان خاطري سوي اللي يبيه..
حسام:يمه الله يهديك ابوي مو مقصر...
ام حسام:داريه بس والله من الحرقه اللي بقلبي..
حسام:فار دمه..نزل الدله وطلع..
ابومؤيد:شفيه عصب..
ام حسام:انا ادري عن ولدك المزاجي..


♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:25 AM

ركب سيارته وعرق بجبهته بيطلع من التعصيب..الى متى وحنا ساكتين لهالظاالم..والله لاخذها واعلى مابخيييله يركبه..
وقف عند باب بيتهم ونزل ودخله البواب للمجلس وفهمه ان ابو صالح مو موجود..
طلب منه يقابل اي احد ضروري..
رن تلفون البيت وردت الشغاله..
البواب:مدام ام صالح فيه
الشغاله:لأ
البواب:هنا فيه نفر كلام لازم فيه كلام احد
الشغاله:اوكيه انا كلام غيوض
سكرت من عنده وراحت لغيوض..طقت الباب..
غيوض:اففف..مييين كانت نايمه
الشغاله:فيه واحد نفر تحت كلام يبي كلام انتا..
غيوض:قامت خايفه لايكون صار لجدي شيء..فزت من السرير وفتحت الباب بسرعه..مين؟؟
الشغاله:مافي معلوم..
غيوض:طيب الحين نازله..غسلت وجهها بسرعه ولبست عبايتها على بجامتها مافيه وقت وخذت طرحتها وشنطتها..تحسبا لاي طارئ..نزلت الدرجه بثلاث وطلعت على طول للمجلس الخارجي..
تحجبت بسرعه وتلثمت..مين ؟؟كان باين على صوتها الخوف..
حسام:انا حسام انتي عاليه؟؟
غيوض:تنهدت براحه وطالعت بالشنطه اللي بيدها وضحكت على افكارها كيف تفاولت على جدي..قطع افكارها صوته..
حسام:وين رحتي؟؟
غيوض:معاك ..اسفه كيفك حسام انا غيوض
حسام:هلا غيوض انا بخير..عاليه موجوده؟؟
غيوض:الحين بقومها وتجيك..رجعت مو مثل ماجات رجعت بنفسيه عاليه وروح فرحه..دخلت المصعد ..وانفتح على الدور الثاني ..دخلت لغرفة اختها..ولقتها قايمه..
عاليه:على وين لابسه عباتك..
غيوض:مو لمكان انتي الحين انزلي اخوك حسام تحت يبيك
عاليه:ياويلي الحين يجي هالظالم ..وبسرعه نزلت ونست انها لابسه بجامه برموده والحروق اللي برجلينها طالعه...
اول مادخلت عليه..تجمدت رجولها..ياااه شكثر اشتقتلك ياخووي..
حسام:اشتقتلك يالدبا وفتح يدينه
عاليه:بسرعه ارتمت عليه وبدت تبكي بألم..وتشهق..وترجع تبكي
حسام:رفع راسه لها..ومسح دموعها بيده..تدرين انك ماغبتي عن بالي لحظه وحده..وتدرين اني اكره شيء اشوفه دموعك..تكسرني دموعك ياعاليه تكسرني..
عاليه:دفنت وجهها بصدره ورجعت تبكي..حساام احبك
حسام:وانا اموت فيك..تعالي اجلسي
عاليه:رفعت راسها..لا لا الحين بيجي العقرب حسام الله يخليك روح..
حسام:لأ مورايح الا معك وبشوف وش بيسوي..عاليه بسرعه روحي البسي عباتك مافي وقت..بسرررعه
عاليه:ماردت بسرعه راحت..
حسام:انتبه للحروق اللي برجلها..اذا طلعو بيسألها..

دخلت غرفتها واخذت عباتها ولانتبهت لاختها..
غيوض:عاليه وين بتروحين؟؟
عاليه:وهي تلبس عباتها..بروح مع حسام..ولاعطتها مجال لانها بسرعه نزلت..
غيوض:هذي ماتتوب مايكفي اللي سوالها ابوي قبل..هي تبي تذبح نفسها..انا لازم امنعها..نزلت مثل البرق ولحقتها لبرى وهم بيركبون السياره..مسكتها مع ايدها..عاليه لاتتهورين نسيتي وش سوالك قبل..
عاليه:مسكت يد اختها وكأنها تهديها..غيوض انا غلطت ولاماغلطت هومعذبني معذبني..لاتخافين علي وش بيسوي اكثر من اللي سواه..ضمت اختها الله لايحرمني منك..
حسام:غيوض لاتخافين..اهم شيء لايدري اني اخذتها..
غيوض:تطمن..تركت اختها..ودخلت لداخل البيت..

في السياره..
حسام:عاليه وين تبين نروح قبل لاوديك لامي..
عاليه:ابتسمت بمراره من تحت الغطا..انا ابي اشوفك انت بس..واذا بتوديني لامي رجعني احسن..
حسام:مسك ايدها وشد عليها..اللي تبينه يصير..والحين عازمك على احلى كوفي شوب نشرب ومنها اخذ علومك..



في خارج ارض الوطن..
بريطانيا..
الفندق:
ابوسليمان:لاماصدق ..انا اعرف اخوي والاعيبه..وعارفن بنت اخوي وتربيتها..
ناصر:يبه صدق انا سألت سليمان وماانكر..
ابوسليمان:مستحيل اقولك اناعارفن اخوي وبناته وعارفن اخوي وولده..لاتضيق خلقك ياولدي هم بس بينكدون عليك..وشرب قهوته ..
ناصر:لا يبه انا مااقبلها على نفسي..
ابوسليمان:ههه ياحليلك ياولدي عنيييد الله يهديك..مسك جواله واتصل على سليمان بعد ماحطه على السبيكر..
الوو
سليمان:حي هالصوت شلونك يبه
ابوسليمان:بخير الله يسلمك ..انت بالشركه
سليمان:اي والله انضغطت بالشغل من روحة ناصر..وصار يقلب بالاوراق..بشر يبه
ابوسليمان:لا كل شيء تمام..واحتمال كبير نرجع عقب بكره
سليمان:اجل عجبتوهم..
ابوسليمان:اي والله..ربي لك الحمد..بس ودي اجلس اتريح شوي
سليمان:رجع راسه على ورى وصار يضحك..هههه..تتريح ولا شايفلك شوفه؟؟
ابوسليمان:تقدر تقول
سليمان:طيب الحين بوصل الخبر لعبير..
ابوسليمان:علشان تجيني بأول طياره..امزح لاتصدق
سليمان:لادام ناصر معك انا متطمن..
ابوسليمان:على طاري ناصر..بغيت اسأل وش سالفة عمك ابومحمد..
سليمان:انتم دريتم..من قالكم ؟؟
ابوسليمان:سمعنا بس قولي شالسالفه
سليمان:يبه لاتهتم..سالفه تافهه وماتنقال
ابوسليمان:قول وانا اسمعك
سليمان:جانا هو وولده وطاح سب بعمي ابوفيصل يقول ليش تخطب لعبير وانا خاطبها قبلك..
ابوسليمان:عسى ماتكدر عمك
سليمان:والله اول يوم تعب..بس الحين ابشرك بخير..
ابوسليمان:طيب وسالفة محمد مع ليلى..
سليمان:مافي سالفه..بعدين تذكر..ايه صح هو بعد زعلان يقول انتم متعمدين ماتناسبونا ..وانا قلتله اننا تكلمنا على ليلى قبل لايخطبها محمد ..وعبير ماحد غصبها هي ماتبي تتزوجه ومافي شيء بالغصب..عاد حلف انه مايتمم هالعرس..
ابوسليمان:هههه
سليمان:وشفيك يبه؟؟
ابوسليمان:لا انشاءالله بيتم وبيحضره هو..
سليمان:الله كريم..
ابوسليمان:تصدق ان ولده محمد دق على ناصر وقايله انه رايح لبيتنا واستقبلته ليلى وتهاوشت معاه وانها مو متغطيه وقايلتله انك مورجال ومايتغطى عنك ومن هالكلام وانك جيتهم وهم يتهاوشون وتهاوشت معاها ودخلتها بالغصب للبيت..هههه وانك طالبه مايعلم ناصر واذادرى ناصرو سألكم عن الهوشه يقول بسبة عبير...
سليمان:هههه وانا اقول ناصر معصب..قوله يبه لايعصب علشان واحد حقير مثله..
ابوسليمان:تعرف اخوك يفور دمه بسرعه وعنييد..طولت عليك سلم عليهم
سليمان:الله يسلمك..
ابوسليمان:نزل الجوال وهو يضحك..سمعت..
ناصر:مااصدق مااصدق..وطلع برى الفندق..
يمشي ولاهو حاس بالناس ..مستحيل يكذب مستحيل انا لازم اتأكد بنفسي..



قصر ابوفيصل..
بعد صلاة العصر..غرفة ليلى..
نزلت جوالها بعد مادقت على جسي(كوفيره) علشان تجيها..هي تحس بالاختناق وموقادره تبكي ولاقادره تتكلم فحبت تغير نفسيتها شوي تبي تلتهي بأي شيء..
جلست على الاريكه ومسكت المصحف وبدت تقرى وردها اليومي..
عبير بعد مالبست تنورتها وتيشرتها اخذت طرحتها وحطتها على اكتافها وهي متأكده انه مافي احد بالبيت..طقت الباب..
ليلى:خلصت وردها على الطق..نزلت المصحف على الكومندينه القريبه لها..ادخل
عبير:هلووو
ليلى:توك قايمه..
عبير:ايه وانتي
ليلى:لا انا منزمان..اكلتي شيء
عبير:الحين بنزل بس متى نروح لبيتنا
ليلى:ذكرتيني شلون نسيت فساتيني؟؟خلاص بناكل شيء خفيف ونروح للبيت بعدين برجع
عبير:وليه ترجعين
ليلى:اكيد برجع..اقصد اليوم ملكة غدير وقلت لجسي تجيني هنا..
عبير:اوكيه...نزلو مع بعض
سلمى:تشوفهم نازلين مع الدرج وهي جالسه بالصاله..صباح اقصد عصرالخير
عبير:عصرالنور..واتجهوللمطبخ بسرعه..
لحقتهم سلمى..
سلمى:سحبت كرسي وجلست قبالهم..شفي وجيهكم تقل مسوين مصيبه؟؟
عبير:مافيني شيء..
سلمى:انتي مافيك طيب وحرم ناصر
ليلى:عصبت ..انا ليلى مو حرم ناصر..
سلمى:هههه مزعلك
عبير:لاتخافين هي تتعمد تزعل علشان يراضيها هههه انا علمتها هالحركات
ليلى:عبير اخلصي ابلعي انا مستعجله
سلمى:لا اخلاقك اليوم..قطعت كلامها يوم شافت ليلى بدت تعصب..
عبير:ليلى خلاص امشي ناكل ببيتنا ترى مايمدي
ليلى:شربت كوب مويه..يلا...



قصر ابو فهد..
طالعت بشعرها اللي قصته كوكتيل على راي ريم وصبغته بني غاامق وصارت تحركه وتهز راسها..وااااو يجنن يابسكال فعلا انتي فنانه
باسكال:ولو ميساء هلأ اعرفتي اني فنانه
ميساء:ههه لا اقصد دايما انتي تعرفين اللي ابي..يلا نبدا بالمكياج
باسكال:اجلسي على الكرسي خليني ابدا..

رجع من دوامه بعد ماكلم امه واقترحت عليه يمر خالته ويباركلهم على التوأم ويمكن تهدى النفوس ..هوصحيح علاقته بفهد زينه وباركله بس خالته اللي مثل امه مايهون عليه انها ماتكلمهم..وبنفس الوقت في سبب ثاني يخليه يزورهم..
ضرب بوري للبواب اللي يعرفه وفتحله البوابه دخل السياره ورتب شكله
خالد:افف ياليتني رجعت البيت وكشخت بدل هالبدله(بدلته العسكريه) اللي لابسها..
ضبط شعره بيده..ونزل من السياره وتوجه للباب وضرب الجرس..
فتحتله الشغاله وقالتله يدخل على ماتنادي ام فهد..
جالسه مع العيال لان ريم نايمه..وقاعده تلاعبهم والدنيا مو سايعتها..
الشغاله:مدام مستر كالد موجود
ام فهد:خالد ماغيره؟؟
الشغاله:ايوا
ام فهد:قلتيله ان فهد مو موجود..
الشغاله:ايوه بس هوا كلام يبقى انتي..
ام فهد:روحي حطيله قهوه وحلا وانا جايه الحين..
غطت التوأم واستودعتهم الله ..وراحت لولد اختها..
كان جالس بالمجلس ومنزل راسه والقهوه قدامه على الطاوله الرخاميه..يفكر شلون بتستقبله..
ام فهد:نعم وش جايبك؟؟
خالد:رفع عيونه لعيونها المرتبكه..قام لها وهويبتسم..والله ياخالتي مو لايق علييييك ابد ماتعرفييين وحب راسها
ام فهد:وشو اللي ماعرفله انشاءالله..
خالد:الزعل ادري انك تمثلين..مسك ايدها وسحبها معه وجلسها وصار يقهويها..
ام فهد:مو شاربه..
خالد:افا ياذا العلم..اجل ماعجبتك؟؟ كخه..جلس جنبها..ورفع حاجبه..عاد تصدقين غريبه مره رحت لبنده وكنت لابس بدلتي ماتصدقين الحريم تجمعو علي كأنهم ماشافو وسيم وحلو قبلي..
ام فهد:ههههه..
خالد:فديت هالضحكه والله..بس نصيحتي ماتعرفين التمثيل انتي خليك على عرض الازياء احسن
ام فهد:ضربته مع كتفه بخفه..حسبي الله على الظالم ياخويلد محد يعرفلي الا انت..
خالد:غمز عينه..هذا غزل علني..
ام فهد:خويلد اعقل..تدري صب قهوه ..



♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:25 AM


فوق:
ميساء:نزلت الجوال بجنبها..افف باسكال عجلي البنت بتذبحني
باسكال:دقايق وبكون خالصه...

قصر ابوسليمان
دخلت جناحها ودارت عيونها على كل اركانها مشت لين وصلت لصورة ناصر وهو راكب الخيل ومبتسم..
ليلى:ابتسمت..هين يانويصر ان مادفعتك الثمن غااالي..ورمت الصوره بالارض..
دخلت لغرفة الملابس واخذت الفستان اللي بتلبسه وتركت كل شيء مكانه ماتبي تاخذ اي شيء هو جابه لها ماتبي تتذكره بأي شيء..حطت الفستان بكيس وقبل ماتطلع..طالعت شكلها بمراية التسريحه. وتذكرت صورها..رمت الكيس بالا رض وطلعت البومها اخذت كل الصور بس فيه صور مشتركه مع ناصر..راحت للتسريحه وفتحت احد الادراج وطلعت مقص..رجعت للصور وبدت تفصل صورتها عن صورته...
بعد ماخلصت حطت صورها بالكيس وصوره مرميه بالارض..رجعت المقص لمكانه وفتحت درج الارواج وطلعت روج احمر من شانيل وكتبت على المرايه..
انتهى.
رمت الروج وطلعت من هالجناح الكريه وانطلقت لبيتها..



في غرفة ميساء..
طالعت بمكياجها..
ميساء:وااااو يجنن..بروح البس فستاني
باسكال:وهي تلم اغراضها ميوسه انتي اللي بتجنني..

في المجلس
خالد:والله وصرتي عجوز
ام فهد:انا شباب استح على وجهك وبعدين فهد توه صغير
خالد:وهذا مربط الفرس فهد صغير لاتزعجوني وتقولون اعرس نبي نشوف عيالك
ام فهد:ياربي منك دايما تطلع منها..انا بفهم ليه ماتبي تتزوج
خالد:لا خلاص بتزوج
ام فهد:احلللف
خالد:قلت ابي يعني مستقبلا ..ويبي يصرف الموضوع..وين التوأم ابي اشوفهم
ام فهد:قوم داخل للصاله وانا بجيبهم لك لوتشوفهم بتنهبل عليهم
خالد:احسن من نصور وسدوم
ام فهد:فرررق تعال شوف

باسكااال شرايك..وتدور حوالين نفسها
لابسه فستان فوشي ناقع وماسك على جسمها ومطلعها ولا مليكان والاكمام مسويه فيهم حركه فمعطي الفستان شكل حلو وانيق..
باسكال:عرووسه الله يحرسك
ميساء:تضايقت من كلمة عروسه..طيب خلينا ننزل بوريهم شكلي النهائي وخذت معها عبايتها وشنطتها وسبقتها باسكال..
حاط ايده على الدربزاين وينتظر خالته..نزلت من عنده وحده وعرف انها كوفيره من الاغراض وطلعت بسرعه..
كانت تنزل وهي تنادي امها
ميساء:مااما .ماااااما كانت تنزل وهي تطالع بالدرج خايفه تنزلق
خالد:رفع عينه عليها وهو مو مصدق انا بحلم ولا بعلم..
ميساء:ماااما ما.. طيرت عيونها..وهمست خاالد
خالد:ابتسم لها..ونزل عيونه
ميساء:تذكرت العبايه اللي بيدها وسترت نفسها على طول..
خالد:شلون دلوعتنا
ميساء:وقلبها يرقع رقع..ب..بخير..
خالد:كل هالكشخه على وين؟؟
ميساء:.....
خالد:وين لسانك ياام لسانين ؟؟
ميساء:نزلت..موجود لا تخاف..ووقفت قباله..
خالد:يافرحه ماتمت..معاليش انا اقصهم لك بعدين
ميساء:ضحكتني..اذاقصيت لسانك قبل انا اقصهم..وبعدين شتسوي هنا
خالد:ابي اشوف خالتي وعيال فهيدان..وانتي علشان ماتزعلين
ميساء:مشكور كلك ذوق..وين امي
ام فهد:وماسكه التوأمين..وهذولا عيال فهد
خالد:اخذ واحد منهم وضمه..يازينو ياناس يهبل بس صغير..
ميساء:ايه لانهم جو قبل شهرهم..
خالد:رفع عينه عليها وابتسم..ورجع يشوف الولد الثاني
ميساء:انا بروح يمه تـأخرت
خالد:وين بتروحين
ميساء:ياربي انت ليه ماتترك اللقافه..
ام فهد:بتروح لصديقتها اليوم ملكتها..
خالد:اها..تبيني اوصلك تراني طالع الحين
ميساء:لا هي مو بطريقك..مع السلامه..
وطلعت وقلبها تحس انه بيطلع منها..


قبل المغرب بشوي..
قصر ابوفيصل..
طلعت من غرفتها ولابسه فستان اخضر دانتيل فخم ممسوك مع الصدر بفيونكه من التافتا وواسع من تحت الصدر..طالعه كأنها اميره وخصوصا بعد ماقصت شعرها الطويل الى تحت الاكتاف بشوي.. مستقيم وقصت غره تنزل غطت جبهتها(تقريبا مثل قصة البنت اللي بدعاية بانتين..تشعري وكأنك كليوبترا) لبست حلق طويل ذهبي من ديور واساور ذهبيه بعد من ديور..رسمت عيونها بكحل اسود بس وروج احمر صاارخ..طلع شكلها وكأنها من الستينيات..
طلعت من غرفتها وتركت جوالها..
نزلت ولبست عبايتها عند الباب..
سلمى:وهي توها جايه من الحديقه تلعب مع عيالها..ليلى!!
ليلى:التفتت عليها..وبوجه بدون تعابير..هلا..ولفت الطرحه عليها
سلمى:وين رايحه؟؟؟
ليلى:ماقلتلك؟؟
سلمى:وهي تقرب منها..لأ
ليلى:غريبه..على العموم بروح لملكة غدير..تبين شيء
سلمى:بشوف كشختك فصخي عباتك..
ليلى:فصخت عبايتها وطرحتها..حلوو
سلمى:هيييئ..قصيتي شعرك يالمجنووونه..انهبلتي
ليلى:والله شعري وبكيفي وبعدين ملييييت ابي اغير شكلي..
سلمى:وناصر شلون وافق؟؟
ليلى:تنرفزت ولبست عبايتها..تراك زهقتيني ناصر وناصر..وطلعت
سلمى:عزالله انهبلت..شفيها؟؟
انفتح الباب ودخل خالد وفيصل مع بعض..
كلهم..السلام عليكم وشلون كونان؟؟
سلمى:كشرت..وعليكم.
خالد:طالعها من فوق لتحت..انتي مطوله عندنا؟؟
سلمى:والله بيت ابوي وبكيفي
فيصل:تركهم ومشى بيطلع لغرفته..وقف..اقول سلمى ليه مارحتي مع ليلى؟؟
سلمى:مالي خلق وبصراحه اصلا توي دريت انها رايحه ماقالت لاحد..اسكتو مادريتو
خالد:لأ ياكونان
سلمى:علشان هالكلمه لوووتموت ياخويلد العانس اللي مالقيتلك وحده تتقماك مااقولك وسبقت فيصل على الدرج وطلعت غرفتها
خالد:مسكييييينه ماتدري اني بغمزة عين اطيح عشره..


دخلت بيت غدير على اذان المغرب..
وطلعتها ام جاسم لعند غدير وميساء..
طقت الباب..السلاااااااام
غدير:هلااااااا يالدبا..ضمتها..وحشتيني
ليلى:وانتي اكثر..طالعت باللي وراها..وسكتت
ميساء:ماتبين تسلمين علي..
ليلى:على طول ارتمت بحضنها تبي تبكي بس دموعها موراضيه تطيعها..صارت ترجف
غدير:كل هذا شوق
ميساء:ادرى وحده بطبع ليلى..صارت تمسح على شعرها وهمست..ليلى صاير شيء
ليلى:تمسكت بميساء اكثر..
غدير:وبعدييييين الحين انا ماسويتيلي كذا..وش معنى ميساء
ليلى:رفعت راسها وابتسمت..هذا اللي تعالي وتعالي خايفه اشوف هالخوف ماقصر من لسانك يالعوبا
غدير:خذت اقرب شيء لها وكان خداديه رمتها عليها..
ليلى:ليييش انقهرتي من جمالي وتبين تخربينه..وفصخت عبايتها وطرحتها..وهم فاتحين عيونهم بقوه
غدير:ياحمااااره قاااصه شعرك صدق بطراانه صاحيه انتي
ليلى:انتي معاليك شرهه والتفتت على ميساء..حلوو
ميساء:يجنن بس ليش قصيتي شعرك والله كان يهبل حرام
ليلى:اووه طفشت منه ..نيولوك حبيتي
غدير:اخاف وحام لوك هو اللي لاعب فيك
ليلى:وكأنها توها تتذكر اللي ببطنها..زاد اختناقها..
ميساء:يوه اقامو الصلاة وحنا نسولف خلونا نصلي..
ومع الصلاة والاذكار ارتاحت ليلى..



قصر ابو فيصل..
دقت على ابوها تسأله ليش تأخر..وقال انه بيجي بعد المغرب لانه طالع مع سليمان لمشروع وهم بالطريق..وبهذي الطريقه تعرف متى يجي سليمان من غير ماتدق عليه..
جهزت العشاء بدري علشان فيصل اللي فيه نوم وينتظر صلاة العشاء وقاعد يلهي نفسه مع ناصر وسديم..وخالد راح لبيت عمه لان عبير هناك لحالها..
طلعت غرفتها وخذت شور سريع ينشطها..لبست جلابية بيت ناعمه حطت قلوس وردي وبلاشر وردي وكحل نشفت شعرها بالاستشوار ورفعت بكلبس وخصل عشوائيه طايحه على وجهها..حطت من عطر ستيلا ونزلت بعد مارتبت الغرفه..
جلست مع فيصل بالمجلس العائلي
..تصميمه اقرب للمجالس الشاميه القديمه ..كل شيء فيه من اثاث وطاولات وتحف يوحي بذلك..الكنب اللي فيه وااطي ومريح بنفس الوقت..
كانت القهوه والقدوع على الطاوله الخشبيه المنقشه بفضي..
سلمى:اشوفك صحصحت..
فيصل:احد يشوف سدومه وناصر مايصحصح..الله يخليك لهم ويخليهم لك وعقبال ماتشوفين عيال عيال عيالهم..
سلمى:اميييين ومن قال يارب..دريت ان خالد صالح خالتي
فيصل:ايه قالي..الحمدالله الحين امي تجي وهي راضيه..
سلمى:خالد يقول كلم امي ومن الفرحه سكرت بوجهه واتصلت على خالتي..
فيصل:اهم شيء ان امي رضت علي
سلمى:انت تحسب امي زعلانه عليك..الا اقول فيصل متى تبي عرسك؟؟
فيصل:مادري.. ليش؟؟
سلمى:يابعد قلبي خله بعد مااولد..مايصير عرس اخوي حبيبي البس عليه لبس اي كلاام ولاتنسى ليلى بعد حامل الله يخليك
فيصل:خلاص مافي عرس الا بعد ماتولدون..انتي مابقالك شيء بسسس ليلى..
سلمى:اهم شيء انا وبكيف ليلى..
فيصل:عناد بخلي العرس يوم ولادتك
سلمى:سمعت صوت سياره..ابتسمت جو .
فيصل:مين؟؟
سلمى:ابوي وسليمان
فيصل:المفروض مااسأل لانه هالابتسامه خاصه بس بسليمان..
سمعو تنحنح سليمان..
فيصل:حياااك يابوناصر
دخل..السلااام عليكم
الكل وعليكم السلام..
سليمان:ابتسم لسلمى اللي ماردتله هالابتسامه وجلس جنبها..
فيصل:ابوي طلع لغرفته
سليمان:ايه..اقول محد بيقهويني..
فيصل:والله شف زوجتك قدامك
سليمان:لا كلش ولاتعب حبيبتي انا اصب لنفسي..
سلمى:قامت
فيصل:على وين؟؟
سلمى:بروح اشوف العشاء واتطمن على ابوي وطلعت..

بعد ماصلو العشاء ورجعو..
دخل عليها وهي بالمطبخ
سليمان:وش طابختلنا اليوم
سلمى:طابخه اذان الشايب(ششبرك) ومصقعه وصينية دجاج..
سليمان:امممم الريحه تجنن
سلمى:لهادرجه جوعان
سليمان:موووت..
سلمى:عطته صينية الدجاج..ودها على السفره
سليمان:اشر على عيونه وخذاها وطلع..
سلمى:تنهدت..مهما حاولت اعاقبه ارحمه..


بالملكه
نزلو علشان غدير تلبس..
جلسو جنب بعض..
ميساء:ليلى شفيك؟؟
ليلى:مخنوووقه..ابي ابكي بس دموعي مو راااضيه..
ميساء:ليييش؟؟
ليلى:من قرادتي من حظي..
ميساء:استغفري ربك وقوليلي شصاير
ليلى:طلقني السافل
ميساء:ماستوعبت..ماسمعت؟؟
ليلى:مسكت يدينها ببعض..وابتسمت بمراره..سافر ومادري يمكن عجبته ووحده هيناك ودق علي وقالي انتي طالق وبس..
ميساء:ناصر يطلقك!!! مستحييل..ابوك شسوى؟؟
ليلى:ماقلت لاحد..خاايفه ياميساء خايفه..
ميساء:مدت يدها ومسكت يدين ليلى اللي ترتجف..من ايش؟؟
ليلى:انتي اكثر وحده تدرين بابوي..هوصحيح يحبنا ومدلعنا وحنا عنده بالدنيا بس الطلاق عنده شيء مرفووض..انتي تدرين اني رجعت لناصر قبل علشان خاطر ابوي وخالد..
خايفه يصير فيه شيء..خايفه
ميساء:لاتخافين...صيري قويه..وانااقول قولي لابوك بهدوء اوقولي لاي احد يقوله هالخبر بدون مايزعجه
ليلى:ومن بقوله؟؟ اقول لفيصل اللي من يوم ماتركك وهو موطبيعي ولا لخالد اللي لودرى بينهبل ولا لامي ومحمد اللي مسافرين..وسلمى حساسه..ماتوقع تقدر تقول لابوي..
ميساء:ليلى الله بيدبرها لاتخافين..بس انا ابي اعرف السبب ماقال
ليلى:سكر السماعه بوجهي..الله ياخذه وافتك منه
ميساء:لاتدعين ياليلى لاتنسين انه ابو اللي ببطنك
ليلى:والله لاحرمه يشوفه..انا مابي ولدي يطلع حقير ونذل مثل ابوه..
ميساء:اهدي اهدي الناس بدت تلاحظ..
ليلى:اصلا غيري الموضوع لانه بينرفزني..وشلون خالتي؟؟
ميساء:بخير ..وابتسمت خصوصا بعد ماجاءخالد..
ليلى:اي خالد؟؟
ميساء:اخوك..جانا وصالح امي..وماطلع الا وقلوبنا راضيه
ليلى:والله زعلت منك..انا شدخلني يوم ماتكلميني
ميساء:خلاص انسي..انا ماكنت بعقلي وصدقيني الحين مبسووووطه..وفيصل الله يوفقه مع عبير..
ليلى:والله مادري شفيهم احسهم مايبون بعض بس يجاملون..مادري شاللي حادهم..
ميساء ماودك تقوليلي ليش فيصل سوى كيذا؟؟
ميساء:ابتسمت..ليلى سالفه ونسيتها وصدقيني اني مبسووطه وفرحانه..وعلشان ترتاحين فرحانه ان الله فكني من فيصل..
ليلى:طلع من قلبك بهالسهوله
ميساء:ويمكن ماكان بالقلب..
ليلى:ميساء انا اعرفك زين واعرف شكثر تحبينه
ميساء:اليوم بالذات اكتشفت انه مو حب..وقطعتهم القهوجيه..
ليلى:نست السالفه حالتها خلتها ماتتذكر شيء..اقول وين اخت غدير؟؟
ميساء:ماجت ولاهي جايه..اختها وبنت عمها مايكلمونهم..صارت بينهم مشكله..
ليلى:خساره وانا ابي اشوف نوره من كثرماتتكلم عنها غدير ابش اشوف وش هالانسانه اللي يطلع منها كل هالشر..
ميساء:الله يهديهم ياارب..





بعد مارجعو من الكوفي ورفضها انها تشوف امها رجع لبيتهم واخذ بطاقة العائله وسافر هو واخته على مكه ..يبي يعتمر معها..وياخذولهم كم يوم بعدين يرجعون..
بطريق الرياض مكه السريع..
كاشفه وتشرب عصير<<الوقت ليل ومحد يشوف
حسام:عاليه..ابي اسألك..
عاليه:نزلت العصير..اسأل
حسام:تكرهين ابوك وماقلت شيء بس امي حرام..
عاليه:هههه
حسام:ههه وشفيك تضحكين
عاليه:وانت ليش تضحك؟؟
حسام:ضحكتك تضحك..بس انتي ليش؟؟
عاليه:حسام انا ماعندي لا اب ولا ام..انا عندي حسام وغيوض بس..
حسام:بس امي ماسوت شيء
عاليه:امك جابتني ..وهذي بنظري اكبر جريمه
حسام:عاليه شهالكلام استغفري الله ..
عاليه:استغفرالله..حسام لاتزعل علشان امك..
حسام:اولا انا ماازعل من روحي..وثانيا هذي امك بعد
عاليه:اوكي اوكي ..هالكلمات اذا كانت بدون احساس بدون مشاعر تطلع مالها اهميه..ايش يعني يكون عندي اخ وهو مايسأل عني..مسمى اخ فقط اذا تعب او مرض او حتى مات مارح اتأثر..
حسام:كلام الدم مهما كان يحن..
عاليه:لا صدقني مايحن..كل مايمر الوقت كل ماتحجرت مشاعرنا ويموت الاحساس فينا..الحين لوقلتلك انه عندك اخ بامريكاوبحياتك ماتدري عنه اصلا مادريت الا يوم مات بتبكي؟؟؟
حسام:وصايره فيلسوفه..
عاليه:انا واقعيه والفلسفه شيء خيالي وماحبه وطالعت بالشباك
حسام:عاليه تغيرتي كثير..
عاليه:فووووق ماتتصور..صرت احس نفسي كبرت مية سنه قدام..حسام مافي اصعب من انك تموت والناس تشوف وبيدهم يساعدونك بس يرفضون...
حسام:عاليه لاتحسبيني ساكت بس شسوي اذا الكل ضدي..انا حاس فيك وهالمره مستحيل ارجعك له..وترانا بنخطبك لمؤيد..
عاليه:ومن قال اني بتزوج..شيل هالفكره من راسك..
حسام:محد بيغصبك على شيء بس هذا من صالحك
عاليه:مصلحتي اعرفها والله يخليك قول لامك لاتخطبني..
حسام:طيب..وشرايك نصيف بالطايف ولا جده
عاليه:خلنا نروح لمكه ويصير خير..
حسام:تتوقعين درى
عاليه:هومايجيني الا اذا خسر صفقه او تهاوش مع مرته..وانشاء الله مايمرني مع اني اعرفه عقرب وقلبه يحس
حسام:بقلعته اعلى مابخيله يركبه كان هوصادق يدورك..وهذا وجهي ان لقاك..
عاليه:ابتسمت..حسام دمعت عيونها,,والله احبك..الله يخليك لي..ويكفيك شر هالعقرب خايفه يذبحك..تذكر اخر مره يوم جيتني وش سوى
حسام:ابتسم..كله يهوون علشانك يالغاليه لاتشيلين همي وبعدين انا اخوك واولى اني اخذك من هالسفيه..وبنسكن لحالنا بعد..


قصر ابوسليمان
الساعه 11
خالد:عبيييير عبييييير
عبير:جت..نعم
خالد:ليلى ماترد وانا بروح اجيبها شكلها ناسيه جوالها دقي على ميساء علشان اجيبها
عبير:يمكن ميساء ماراحت؟؟
خالد:لا راحت انا شفتها
عبير:رفعت حاجب..شفتها وين؟؟
خالد:وين يعني ببيتهم يلا دقي
عبير:انت متأكد انهم رضو يعني مابتسكرالسماعه او تهزئني
خالد:انا اكلمها بس عطيني رقمها
عبير:تعرف رقمك؟؟ تراها ماترد على رقم غريب..
خالد:برسلها مسج..يلا ولا عطيني جوالك ادق منه
عبير:لا لا خذ الرقم علشان تدق عليها اذا وصلت وتخلي ليلى تطلعلك
خالد:فتح جواله..يلا كم
عبير:******055
خالد:دق على طول..وماردت..ارسل مسج..انتظر لين صل تقرير انه انفتح المسج..دق على طول..وردت ليلى
الوو
خالد:هلا ليلى..وينك ادق على جوالك ماتردين
ليلى:نسيته..وش بغيت؟؟
خالد:ماتبين ترجعين
ليلى:لاخلاص برجع مع ميساء
خالد:مع فهد
ليلى:لحظه..وردت ..لأ ميساء تقول مع السواق والشغاله لان فهد نايم
خالد:لا مافي رووووحه انا اجيكم الحين هم وين بيتهم؟؟
اخذ الوصف وطلع يجيبهم..


♫ معزوفة حنين ♫ 25-12-11 12:26 AM



غرفة سلمى

انا مدري وش احساسك
ومدري وش تظنيني
انا الصادق في عينك كنت
وصرت الكاذب الخوان
انا اخطيت ماانكر ولا فيه عذر يكفيني
سوا اني احبك حيل واني دايما انسان
انا ادري بمدى جرحك
وادري الحظ جافيني
يطول الوقت مااخطي
واذا اخطيت كل شيء بان
انا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته..يوم ضميته..لقيته للاسف ذبلان
عرفت انك زهر عمري
عرفت انك بساتيني
وغيرك قيض مايروى..سراب يشقي العطشان
انا لو ماحصل ماكان وشهو اللي يدريني
بانك ماسواك انتي..سكنتي القلب والوجدان
انا اسف على اعذاري
عجزت القى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شيء كان
احبك كثر اخطائي
وادري انك تحبيني
وادري لو تفارقنا فلا نقدر على النسيان
اذا تقوى على فراقي وبعدي عنك..خليني
انا مليت من دور الكرامه
ولعبة الغفران
قليل العمر ياللي انتي دموعك ماتساويني
حرام انه يضيع فراق
هي من قلها الاحزان




جالس بجنبها على الكنب عجز يقنعها فبدى يلعب على الوتر الحساس..
سليمان:سلمى ترى ملييييت من اسلوبك
سلمى:----
سليمان:لف وجهها بيده ومسك ذقنها...الحين وش اللي مزعلك؟؟
سلمى:ماتعرف؟؟
سليمان:ادري اني قصرت والتهيت عنك بس كل هذا بسبة الشغل صدقيني..
سلمى:قلبي يقول غير كيذا
سليمان:وقلبك يقول عذبيني لانك تدرين اني احبك ومااقوى على زعلك ولا على فراقك ..نزل راسه..تعتبرين حبي لك ضعف ومستغله هالنقطه..
سلمى:عورها قلبها ورفعت وجهه بيدها..لاتقول هالكلام مابي اسمعك تقوله مره ثانيه
سليمان:الحين لو مت.. قاطعته
سلمى:بسم الله عليك سليمان لاتقول كيذا
سليمان:لا بقول اذا مت وانتي زعلانه ..حطت يدها على شفايفه تمنعه يتكلم
سلمى:اششش مابي اسمع ولا كلمه..هالطاري لاتجيبه على لسانك
سليمان:مسك ايده..سلمى ليه مو راضيه تريحيني
سلمى:وشو اللي يريحك؟؟
سليمان:طالع بعيونها..ترضين عني.
سلمى:ابتسمت..راضيه عنك..ولفت عنه ..بس انتبه تعيدها مره ثانيه..
سليمان:توبه مره ثانيه بجيب الشغل للبيت علشان ماتشكين اني اعرف غيرك..حب راسها الله لايحرمني منك
سلمى:ولا منك(وبقلبها..احبــك)




قصرابو جاسم
ضامه رجلينها وتكلم بالجوال وهي حاطه السماعات..
عماد:افف شهالورطه..انتي متأكده
غاده:متأكده..عماد تعال اخطبني والله بنفضح
عماد:اها على بالك اذا قلتي كيذا بتزوجك..مسكينه انا شيضمني انه مني
غاده:احلفلك ماعرفت غيرك..
عماد:وانا مومجبور اصدقك اوحتى اتزوجك انا ماغصبت احد ولاضربتك على ايدك ..بس ممكن اساعدك..بدبرلك دكتوره تطيحه بس بشروط طبعا اذا ماتبين تنفضحين
غاده:وانا مستعده
عماد:اذا قلتلك اطلعي معي تطلعين فاهمه..
غاده:اللي تبيه يصير بس ارحمني ارحمنـــــي..وشالت السماعات ورمت الجوال وصارت تبكي..


وبنفس المكان ولكن بغرفة ثانيه
نوره:
فاتحه الالبوم وتبكي بحرقه..ليييه تركتوووني لييه..كله منهم كله منهم..
طلعت صوره لابوها من الالبوم وكان مبتسم..يبه لاتخااف بنتقم منهم واحد ورى الثاني ..غدير صح قدرت تفلت من ايدي هالمره بس صدقني لانتقم منها..كلهم انتقمت منهم..ام جاسم وجاسم وعمي وغاده ...وغدير بالطريق ..مسحت دموعها ورجعت الصوره وقلبها يزيد سواد..


بالسياره..
ليلى:هههه ههههههه ياربي خلاص مااقدر شكلها يفطس من الضحك
ميساء:ههه اي والله..بس العريس حلوو
ليلى:اي والله الله يهنيهم
خالد:هذا اللي فالحين فيه الحش ..وبعدين ماتستحون تقولون العريس حلو
ليلى:وش فيها حنا نقول شيء واقعي ماكذبنا
خالد:هذي المتزوجه هذا كلامها اجل مااشره على ميساء
ليلى:بدت تختنق..
ميساء:حست بليلى من سكوتها..وليه ماتقول انك تغار؟؟
خالد:الحمدالله واثق من نفسي ..وسيم وجذاب وحلو ومركز ومال واخلاق كلن يتمناني..
ميساء:لا انت ماتغار انت مغروووووور
خالد:احسن من المدلعه..يلا وصلنا
ميساء:ليلى اذا وصلتي دقي علي
ليلى:بكره بدق..لاني بنام
خالد:سلمي على خالتي
ميساء قبل ماتسكر الباب..الله يسلمك..
خالد:بنمر دومينوز عبير موصيتني تبين شيء قبل لانرجع البيت
ليلى:اي بيت!! انا برجع لبيتنا
خالد:ليش؟؟
ليلى:تعبانه وابي سلمى معي
خالد:طيب عبير موجوده
ليلى:عصبت يااااخي كييفي ميزااااج ابي ارجع لبيتنا مو راجعه معك
خالد:طيب طيب ليه هالتعصيب مو مستاهله..
ليلى:هدت شوي..اسفه معك حق ..
خالد:طنش دومينوز ونزل ليلى ببيتهم ورجع لعبير..

دخلت غرفتها ورمت عبايتها راحت تغير وتتوضى علشان تصلي التهجد
لبست قميص قطني لونه زهر..تهجدت..ودعت ربها يفرج كربتها وينتقم من الظالم
حطت سجادتها بالصندوق وتوجهت للسرير..حطت المخد ورى ظهرها ومددت رجلينها..تناولت الجوال وشافت 10 مكالمات لم يرد عليها و5 مسجات..استغربت فتحتهم لقت 3 من خالد و7 من ناصر فتحت المسجات وكلها من ناصر يبغاها ترد عليه..رمت الجوال
ليلى:وهذا شيبي بعد..رن جوالها وشافت المتصل وقررت ترد..بصوت جامد الو
ناصر:لييييه ماتردين كم صارلي ادق انا هاه؟؟؟كان معصب
ليلى:عدل اسلوبك لا اسكر بوجهك..انت مالك حكم علي وثانيا من تكون علشان ارد عليك انت مجرد زوج سابق ومتحسفه اني تزوجته..
ناصر:هو سؤال ..انتي قابلتي محمد..
ليلى:وشو محمد؟؟
ناصر:محمد ولد عمك..
ليلى:اها..وليه تسأل؟؟يعني بصفتك ايش؟؟
ناصر:صر على اسنانه..ردددددي
ليلى:هههه غصب ..مو راااده وشتبي تسوي؟؟
ناصر:بصوت مكسور..احلفي انك ماقابلتيه..
ليلى:لحووول صدق انك نشبـــــه..انت ليش متخيل اني ممكن ارد عليك؟؟يماما انسـى ارد عليك مره ثانيه..تبي شيء ثاني قبل ماسكر
ناصر:عصب..يعني قابلتيه..ماتنكريين
ليلى:يعني ماعندك سالفه اوكيه ..اقلب وجهك.. وسكرت بوجهه..
رجع يدق مره ومرتين وثلاث وهي بقمة السعاده تدري انه يحترق..وبالرابعه قررت تقفل الجوال من اصله..
حطت راسها ونامت....


(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك)
قراءه ممتعه..




الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية