منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   يجيلك يوم تفقدني وعيونك بالغلا تدمع لي (https://www.liilas.com/vb3/t170422.html)

مرسى الالام 05-12-11 11:52 PM

يجيلك يوم تفقدني وعيونك بالغلا تدمع لي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يشرفني تواجدي في هالمنتدى الطيب وحبيت انزل اول روايه لي واتمنى رووود تسعــــــــدني وتثلج صدري

ابي تشجيع وحماس اول رواااايه لي



..
..
..

البارت الخامس + السادس ..

http://www.liilas.com/vb3/t170422-2.html

البارت السابع ..

http://www.liilas.com/vb3/t170422-3.html


..
..
..








:dancingmonkeyff8:

مرسى الالام 06-12-11 12:25 AM

عنوان الروايه

<يجيلك يوم تفقدني وعيونك
بالغلا تدمع لي>

البــــــارت الأول البيت الكبيره وهو عباره عن دورين الدور الارضي صالأت استقبال وغرفتين نوم لجد والجده وغرفه لجابر.
والدور الثاني عباره عن شقق

الجد مبارك والجده موزه وعيالهم

متعب البكر متزوج مريم ويحبون بعض كاف خيره شره مايحب احد يتدخل في شوؤن حياته وله من الأبناء
فارس. 25 متوظف في وزاره التربيه والتعليم العالي
فجر.23 متوظفه في البنك وهي ثنائي مرح مع ايمان
ملاك.22 تدرس في معهد سكرتاريه
____
نجلاء ارمله ولها من الأبناء
نوره.22 مدرسه في رياض الأطفال
مبارك . السمي 19 وخالص رابعه متوسط ودخل الجيش
علي.18 خالص دراسه ومقدم اوراقه للجامعه قسم الجغرافيا
____
جابر 27عازب مستهتر راعي سهرات
___
راكان حبيب الكل طالع على ابوه سواء شكل او اخلاق ومتزوج عذاري وابنائهم
محمد.21 يدرس في معهد باقي سنه ويتخرج
احلام. 23 مدرسه مع نوره في رياض الأطفال
العنود.17ثالث ثانوي قسم ادبي
ايمان . 16 فاشله في دراسه تعيد السنه مرتين

هذولا في بيت واحد

عائله مناحي
هو اخو مبارك بيته ملاصق لخوه زوجته متوفيه واهي اخت موزه يعني خوان ماخذين خوات.
وابنائه
بندر 25 موظف في البترول
منيره16 هي مسترجله وينقال عنها في بعض مجتمات بويه او صبيك لقبها ابوتركي.

في البيت الكبير

الكل مجتمع ماعدى جابر

ايمان.جدي فديتك
الجد.لبيه ياالحبيبه
ايمان.لبى روحك
محمد.استحي على وجهش
ايمان .ليه وش سويت لك
محمد.أحترمي الي قاعدين
ايمان .والله محترمتهم بعدين ماسويت شي وجدي حبيبي وروحي وجرحي وكل شي عندك شي
محمد.اقصري الهرج احسن لش
فجر. مسلسل بدووي
<ايمان وفجر > ههههاي
محمد. وش يضحكش انتي وياها ياملغكم
متعب.الى وين جابر
ايمان.اي والله جويبر مختفي
الجده.وش جويبر
ايمان.ادلعه ياموزتي
محمد.عاد والله ان انطمتي ذلحين لألعن خيرش
الجد مبارك.بس اترك اللعن ياولد
جابر دخل عليهم وهو متنشط فاصل حده.

السلالا لأم عليهم وهورافع يده

ايمان فجر بندر مبارك .نفس الطريقه عليهم السلام.
ايمان .هلا وغلا بجبورتي
فجر. مرحبا يالله تحي بوشباب
جابر. هلافيكم ماشاء الله مكثركم ياهلي
الجده. لاالله الا الله قول ماشاء الله مرتن ثانيه
جابر. ماشاء الله
احلام.وش فيش ياجده محد بموت قبل يومه
الجد مبارك.اعوذ بالله منكم.

الكل يسولف ويضحك الي بوتركي .منيره مالها خلق سوالفهم وتلعب في تلفونها ماكان احد يدري انها بويه الى ايمان وعنود بس ماخذين السالفه عادي يعني بالمدرسه برستيج.
العنود تنادي نوره بصوت واطي
نوره.هلا
العنود.شوفي علي فديت روحه محلاه
نوره . والى بندر ياجعل يومي قبله

في جهه ثانيه ايمان وفجر يتساسرون
ايمان .فجوره
فجر.لبى قليبش
ايمان.شوفي منيره
فجر. شفيها
ايمان.ماتحب احد
فجر.ههههاي ماادري بس احس انها ماتحبني اناوانتي
ايمان.امشي نروح نسولف معها
فجر .يالله مرحبا الغاليه
منيره. هلا

ايمان وبدفاشه انتي ليه ماتحبينا
منيره. وليه ما أحبكم
ايمان. انا الي اسألش لاتستعبطين
منيره. ايمان بليز روحي مالي خلق لش
ايمان .يعني وش بتسوين خوفتيني .

دقاااايق

الي ايمان ومنيره هواش وضرب وتنتف شعر .اما ايمان حرام نتفت شعر منيره
الشباب بندر ومبارك يشجعون ويضحكون طبت هوش وطبت هوشه
الأهل عصبو عليهم.

عذاري ام ايمان .وجع ان شاء الله ليه على منيره
ايمان.ماسويت لها شي هي الي مغروره وشايفه نفسها علي
محمد. خلاص جب ولا كلمه ولأترفعين صوتش على امي
ايمان. انت محد كلمك
محمد تسرع وعطاها كف على وجها

الكل انصدم

الجد مبارك .كسر في يدك تمد يدك على ايمان وقدامنا لأاحترمتنا ياشيبانك
محمد طلع بره نوره خذت ايمان راحت فوق وفجر وملاك صعدوا معهم احلام وعنود اقعدوأ وبندروعلي خذو منيره وطلعوها بره.
الجدمناحي .لاحول هم وش فيهم
متعب .ماندري وش جاهم
جابر .خلوهم علي مالكم شغل

وقت الغداء الرجاجيل في صأله وحريم في قعده صاده منهم

ام ايمان .وين منور
ايمان.شوفو عاد امي تسئل عنها
فجر. اسكتي ماكافي شعرها تنتف
ايمان .هههاي
ام ايمان عصبت روووحي ناديها
ايمان .لاوالله اسمحيلي
الأم .روحي احسن لش
ايمان .انا اتنزل لها سوري
الأم .وش فيهأ صيري احسن منها
ايمان .لاماني بصايره احسن منها موكفايه لطراق الي خذيته من حمود بسبايبها.
نوره. يمه منش خلاص بروح اناديها
ايمان .روحي روحي لجل عين تكرم مدينه.

البنات يضحكون وعجاير مايدرون وص السالفه.
منيره قاعده في حديقه تفكر شوي نوره جاتها منور قومي تغدي
منيره .ماني مشتهيه
نوره .قومي فديتش ماعليش منها
منيره .مالي خلق لها
نوره .والله ايمان قلبها طيب وحبوبه وتحاول تقنع فيها
بندر يبي يطمن على منيره وشاف نوره عندها وطبعا طأر من الفرحه
بندر .مرحبا
نوره .هلا بندر شوف منور ماتبي تغدى
بندر .ليه ليه ياحياتي في احد القمر جايه بنفسه يناديه ويقنعه يتغدى ولايروح
نوره وجها احمر تسلم
منيره قامت بهدوء وراحت تغدى.
بندر.على وش
نوره. على كلامك
بندر.اي كلام

نوره انحرجت خلاص لاتستهبل علي قول لمنور تروح تغدى
بندر.منور
نوره. يوه كله منك ومن سوالفك رأحت
بندر. خليني يانور عيني اشبع منش
نوره .خلاص بروح افقدوني

ايمان فجر احلام ملاك. يغنون ياسلام ياسلام اديه حلو الغرام.بندر تفشل وراح نوره وجها جميع الألوان
احلام.بندر تعال تعال
بندر معطيها ظهره خير
احلام. تعال يابندر عطي وجهك بشوفه
بندر .ماني فاضي لش
احلام. امانوره فاضي لها حتى غداء ماتغدت بسبايبك وخلص الغداء الحين وش تأكل.

راح بندر

نوره. عصبت يوه منكم ليه كذا احرجتوه
احلام.مالش شغل بينا
نوره .يوه.
بندر راح للمطعم وجاب لها احلى غدا مشويات ومن هل السوالف
وصل بندر وبيده الغدا وينادي على احلام
احلام .هلا
نوره .ياولي شوفو بندر وش جايب
بندر .تعالي
احلام.جايه وش تبي
بندر .بندر ماتقولين اني ماخليت نور عيني تغدى
ااحلام. ايه
بندر .هذا غداها عطيها
احلام. يالله على تأنيب الضمير كل هذا الأكل لنوره
بندر. مالش شغل عطيها وبس
احلام. زين زين لاينط فيك عرق

ارجعت احلام لهم هاش من حبيب القلب ويقول عافيه
نوره فديته يالبى قلبه تلوموني في حبه جعل يومي قبله.

البنات .يوه افتحي خلينا نزط الريحه شقت خشومنا.
في جهه ثانيه.
جابر ينادي منيره وايمان
منيره.هلا جابر
جابر.هلا فيش ياالغاليه شخبارش
منيره.الحمدالله انت شلونك
جابر .مادامني شفت ذا الوجهه فأنا بخير.
منيره.ههاي مشكور

كان الوضع عندمنيره عادي بس جابر متيم فيها
جابر .ارتاحي اانا اناديها
معروف بالذرابه عندها بس.
ايمان يا ايمان
ايمان .بصوت عالي هاء
جابر.تعالي تعالي وانا عمش
ايمان.خير وش عندك ياجويبر
جابر .تعالي
ايمان .لبيه
جابر .تصالحي مع منوره
ايمان . هذا الي ناقص انا اروح لأم كشه المغروره اي هين
جابر .بيأس زين عشان خاطري
ايمان .انت تحب وانا ابتلش
جابر.قصري صوتش فضحتيني ايمان. انت تقص علي كلن يدري انك تحبها الى هي غبيه
جابر.محد يدري بس تعالي راضيها
ايمان. والله العظيم مدري وش لاقي فيها غرور ونفس شينه الله يعينك عليها
جابر. خلاص اروح اراضيها
ايمان.عشانك بس
جابر. بس ذا المره وعقبها خلاص

الكل درى ان جابر راضاهم وانحل الأشكال بينهم.

اذن العصر وتفرقوا ألي صلى و إلي قيل .....الخ.

في شقه راكان
احلام .انتي وش جاش على منيره
ايمان .يوووه راسي مصدع خلاص مالي خلق طاري ذي المغروره
احلام .طيب ليه راضيتها
ايمان.عمش عاشق ولهان
احلام .شنو
ايمان. لاولاشي بس عمي ناشب في حلقي قال يتيمه ومسكينه وكسرت خاطري
العنود .اموت يأم قلب رحيم وحنون
ايمان.ياكرهش
العنود .شفتي السخيف محمد مالا داعي يوم سطرش <عطاها طراق>
احلام.اي والله مليغ
ايمان. شغله عندي ماعليكم

شوي دخل محمد

مرحبا
احلام عنود.هلا
ايمان قامت راحت ولا كلمه قالت له<الحقران يقطع مصران>
محمد يناديها ولاردت
احلام . ليه عليها
محمد.ماأدري بس زله وهي ماتستاهل
عنود. انت يامحمد بذات ماتوقعتها منك بذات مع ايمان قويه صح احلام
احلام .اي الله
محمد .بروح لها

دق الباب
ايمان. خير
محمد.أنامحمد
ايمان .وش تبي نسيت طراق بعد ماتعطيني
محمد.؟ تفشل افتحي نتفاهم
ايمان. ماني فاتحه ورجاءا مالي خلق لك
حاول محمد معها بس بدون فايده.....
..ياشينها <الصفعه>من كفوف غالي ياشينها لاجت كذا بدون اسبااااب..

في جهه ثانيه...

جابر.هلا وغلا بنور العين
الطرف ثاني _ هلا بك
جابر. ليه ذا التغلي
_بس كيفي
جابر.اموت فيج
_ياحبيبي حتى انا احبك واعشقك بعدامواإأإأه على خدك.
جابر.ياويل قلبي ماأقدر لاتسويلي كذا
_ ليه
جابر.بس انتي مانعتني اشوفك بعد انتي تقهريني بحركاتك
_ زين خلاص انت كاسر خاطري اول شي وش اسمك الحقيقي ماأبي المستعار
جابر.جاسم
_اكيد
جابر. اكيد
_اي ياجاسم تبي تشوفني
جابر.ايه فديتك متى
_ على راحتك بس شرط باليل مومكان عام يعني بحر اومطعم
جابر .خلاص اليوم الساعه 12 في الليل في بحر
_ خلاص تم
جابر. يالله حبيبتي اخليك
_اوكي...

توقعون من الطرف الثاني انا اقولكم

كان مبارك وبندر مسوين مقلب في جابر..

جابر طار من الفرحه راح تعدل وتكشخ وينطر الساعه 12 متى على الله تجي
امابندر ومبارك ميتين من ضحك
مبارك . شفت خالي والله ماهوبهين يذوب البنات
بندر. اي والله انه داج ولد العم
مبارك. زين البس النقاب عدل
بندر.يوووه من وين لنا
مبارك.بروح اخذ من الأهل بس
.محد يتنقب ألى العجايز
بندر.روح دبر عمرك
مبارك. راح السوق شرى نقاب وكحل والشيله وعبايه خذأها من نوره وهي مجهزتها لدوامها

صار الموعد ...

الساعه 12

مبارك.بندر جاهز
بندر.جاهر
مبارك .يالله بدق عليه
جابر.هلا وغلا بالزين كله
مبارك .هلافيك جسومي
جابر .الله وش قلتي
مبارك.قلت حبيبي جسومي
جابر.اه اه احبك.
مبارك.وانااموت فيك يالله متى اشوفك
جابر .انتي وين
مبارك. انطرك في مكانا بس ترى أخوي الصغير معنا
جابر.خق وليه
مبارك .ماعليك لاتخاف اصلا هومختل عقليا
>بندر ماعليه انامختل عقليا هين يابروك>
جابر .خلاص عادي ألحين لاف عليك
مبارك.اي هذا انا اشوفك.
... مبارك يالله بندر انزل عشان مايشوفنا وانا اصور عسى يضبط بس
بندر.والله خايف
مبارك.شوف تميع عليه بس بحدود والا اقول مصخره
بندر .ولايهمك لاتوصي
نزل جابر يطالعهم بس ماشك ابدأ
نزل بندر
مرحبا بصوت نسائي تعرفون الجهاز الي يغير الأصوات
جابر هلاوالله ومتنقبه اروح وطي انا
بندر ههها ي جسومي شلونك
جابر.بخير اقعدي خلينا نسولف بندر.شوف بحدود وادب انت فاهمني
جابر.والله فاهمج بس عيونج ماأقاومها
بندر خلاص بليز ترى ما اقدر اتأخر
جابر.واخوج هذا
بندر ماعليك منه
جابر.حطي نقابج بشوف وجهج
بندر لاوش تقول انت مستحيل
جابر مسك يد بندر وبندر ميت من ضحك هو ومبارك.دروا انه باعها
بندر.هد يدي مايجوز تمسكني
جابر.بس يجوز تطلعين معي ذا الحزه
بندر. بس معاي محرم حبيبي فكنا من هالسوالف
جابر.ابشري بس تكفين بشوف وجهج
بندر خلاص اناوثقت فيك صراحه بس ابي بوسه من فوق النقاب
جابر.ماطلبتي شي بس بوسه حلاتها سيده على الخد بس بعطيج ولايهمج قرب جابر وشوي ويبوسه بندر

حط النقاب ومبارك نزل وبطوها ضحكه
ا
ماجابر عمره ماتوقع انه مقلب وانصدم وظل واقف مصدوم
بندر.جسومي عطني بوسه
جابر استوعب لابوك لابو مبارك معك ياكلاب والله ماخليكم وخذى تراب ويقطه عليهم وهم انحاشوا سياره وماتوا ضحك واسفطوا على جنب يكملون ضحك ويشوفون تصوير.
ا
ماجابر كلمه قهر شوي عليه حس عمره تمصخر ومصخره كبيره بعد بس هدى شوي وتذكر اشكالهم ومات من ضحك.

في صباح يوم جديد...

عنود .ايمان قومي الباص عند الباب
ايمان .زين زين
عنود.خلصي تعرفين راجوا مايوقف لحد
ايمان .الله يزولش يزول راجوا معش
ايمان.خلاص بطقاق ماني بناطرتش
ايمان طافها الباص وغابت تبيها من الله

الكل راح لدوامات ماعدى نوره دور عباتها وشيلتها

نوره عصبت ياربي وين عباتي يووه تأخرت يمه يمه

لأم. نعم
نوره.يمه مالقيت عباتي
الأم.دوريها زين يعني من خذاها ودوري غيرها
نوره.والله مافي والباقي ماتصلح لدوام
مبارك سمعهم وصحصح
وش عندش
نوره. مالقيت عباتي
مبارك.خلاص بروح اجيبها لش من تحت
نوره .تحت وش موديها تحت
مبارك مارد عليها

دق على بندر
بندرمابغى يرد بصوت ثقيل هـــــــــاء
مبارك.ياهي عبات نوره في سيارتك
بندر . ايه
مبارك.روح جيبها اناناطرك بره
بندر .ليه
مبارك. ليه يعني قلت عليها العبي
مبارك. يوؤؤه روح جبها مالي خلق
بندر. زين لاتزف
بندر قام وهومتعيجز وراح جابها
مبارك. اوف وش ذا القرف كله
بندر. خلاص بوديها المصبغه
مبارك. كيفك
بندر ودها ومبارك صعد لنوره
نوره .وينها
مبارك.بندر بجيبها انزلي
نوره.ليه وش وداها له
مبارك.يوه سالفه طويله مالي خلق اتكلم
نوره نزلت وهي حده متوتره
بندر .صباح الخيرياوجه الخير
نوره. صباح النور
بندر.تفضلي واسفين على الأزعاج
نوره. لا مافي ازعاج بس اخرتوني عن الدوام واليوم عندي اجتماع
بندر.خلاص قلنا اسفين
نوره. مسموح يالي تعذر مسموح لوما تعذر!!
بندر. ياووويلي قلبي يانوره عزالله احسن صباح يوم اشوفشئ
نوره. تسلم انابروح تبي شي
بندر . ابي سلامتش

بندر حط الأجتماع في راسه.......

مهما طالت المده وزاد البعد عن حده
ومهما بعادكم طول يظل القلب متأمل
يحن لذكريات الأمس ويتمنى شروق
الشمس ولقيا تجدد العشرة تذكرنا
بجلستنا تجدد دوم شوفتنا ترجع بيننا
الألفه عسى ربي يجمعنا



البـــارت الثـــانـــي ...

تستاهلــہ حيــل تستاهـلــہ
گل ´´الغـ♥ــلا والحـ♥ـب´´
يا☼نــورعــيني☼
ياأول وتــالي من
ذبحــني حنينـــــہ..!!
حبـ♥ـگ بقـ♥ـلبي
شــوووق يروي حــنيني◦◦

إنـت غنــاتي◦◦
وإنـت ذگرى دفينـہ◦◦‏
وإنـــت بقـ♥ـلبي
‏ ´´نقطةالضعــف فيني´´
وأناأعــــترف لگ
وإطلب ماتبيـہ◦◦
´´گلي فدى لگ يافدايـاسنيني´´

ياللي غرامـ♥ـگ
في الحشـــا تعرفـہ..
جيتــگ وقلـ♥ـبي لگ تشيلـہ ايديني،،

سلمت لگ؛
عــمري وروحـــي رهينـہ..
ماأحسب حساب
العـــــمر بينــگ وبينــي..

جمرالغـ♥ـلاوالشـ♥ــوق
لگ تشعلـہ
زيدي بحياتي گلـہا وإشعلني..

تستااااهلـہ،،
´´العـــــــمر´´
تستااااهلـہ،،

وگل ´´الغــ♥ـلا والحـ♥ــب´´
☼يانورعينـ♥ــي☼


فارس قاعد على مكتبه ويفكر أه اه ياوسميه متى اشوفش اشتقت لش حيل ياربي انها تبادلني نفس الشعور احبها واموت فيها يارب محد يتقدم لها ويتزوجها غيري

ليتك تشوف الجرح لحظه غيابك
وانا اتذكرصورتك في عيوووني..

في المدرسه في صف ايمان
الأبله. منو غايب يابنات
البنات. ايمان راكان
الأبله. ليه عسى ماشر
البنات .ماندري ابله
الأبله.حسافه فقدناها
البنات .اي والله بدوونهاالصف ولاشي

في ناحيه ثانيه

ابوتركي >منيره< مهربه مع ليدي بشاير
منيره .بشوره حبيبتي
بشاير .هلا بحبيبي وزوجي بوتركي
منيره. امشي نروح مكان محد يشوفنا نأخذ راحتنا
بشاير.يالله امش انامعاك وين ماتروح
منيره.ياحياتي

كانت علاقتهم جريئه بس بالخفا محد يشوفهم وتقتصر على بوسات من النوع الخفيف
<الله يهدي بنات المسلمين ويسترهم>
عند العنود
الأبله. بنات منو مو حاله الواجب تقوم توقف
عنود .مها حالته
مها.لا وانتي
عنود.لا
مها .خلينا نكتب اي شي بسرعه
عنود. يالله
الابله . ماشاء الله كلكم حالين البنات.اي ابله
الأبله. يالله كل وحده تفتح دفترها بمر اشوف
عنود.يوه يامها خاف تقرأه هو كله خرابيط
مرت الأبله ولادققت ماشاء الله حالين شطار كل يوم ابيكم جذي
مها عنود ان شاء الله ابله
عنود.صج مصخره
مها.حرام عشانها طيبه أتقولين مصخره
عنود.اي والله

بندر قرر يحضر اجتماع نوره

في صاله كبيره تجمع الابلات واولياء الأمور

بندر يدور نوره بس مالقاها سأل مدرسه عنها ودلته وشاف نوره تبتسم لولي امر وعصب وراح لها

السلام عليكم
نوره انصدمت وش جايبه الروضه

وعليكم السلام هلا اخوي
ولي الأمر استأذن ومشى
بندر.ليه تضحكين معه
نوره .اول شي اسمها ابتسامه ثاني شي لوسمحت قصر صوتك لاتفضحنا وليه جاي
بندر . جاي عشانش
نوره. ألحين روح ومشكور على الزياره
بندر. ليه اروح اناجاي اسأل عن ولدي حرأأأم
نوره.هههاي استغفرالله تكفى روح ماأبي تطلع على سوالف وخرابيط
بندر.انابروح بس علم يوصلش وتعداش ان ضحكتي مع احد ياويلش ويلأه
نوره ماعجبها تدخل بندر هو توهم على البر
نوره.اظن يابندر مالك حكم علي ولا لك شغل
بندر .اناماراح ارد عليش تدرين ليه
نوره.ليه
بندر.لانش مرأه والمرأه دايم مسكينه
وراح

بندر راح وهو معصب وبنفس الوقت مستانس انه شافها يالبيـــــــــه يانوره احبـــــــــش
امانوره انقهرت منه ومن كلامه...


في البيت الكبير..

الساعه 11 الظهر

عذاري .صباح الخير يمه
موزه.صباح النور والسرور مابغيتي تقومين.
عذاري.اي والله مدري وش جايني عليه
موزه.نجلا ماقامت
عذاري.مدري بنادي خدامه تقعدها هي وايمان
موزه.ايمان
عذاري.ايه
موزه .ليه
عذاري طافها الباص
موزه.ليه ماخلت واحد من لعيال يوديها
عذاري .راحت عن بالي
موزه .لاعاد تغيب فشلتنا الله يفشلها دايم تسقط
عذاري. عجزت فيها يمه كلميها عساها تفلح وتطلع من الثانويه
موزه.ابشري بكلمها
ايمان قامت مروقه خذت لها شور ولبست دراعه وانزلت
صباح الخيرموزتي
الجده.الله لايصبحش بالخير
ايمان .اوف اوف ليش
الجده.ليش وعينش قويه بعد ليش غايبه
ايمان.تعبانه
الجده.مافيش الى العافيه
ايمان.خلاص اول واخر مره.
الجده.وقوليلي لي متى وانتي ساقطه يمش شوفي خواتش وبنات عمامش خلصو وانتي توش
ايمان . من عيوني بشد حيلي
الجده.قدني بشوف ذا السنه
ايمان.ابشري الى جدي وينه
الجده.في المزرعه
ايمان.انابروح له
الجده.روحي قعدي عمتش نجلا
نزلت نجلا عليهم
نجلا .صباح الخير
الجميع.صبأح النور
نجلا .شلونش يمه.
الأم.بخيرالله يسلمش
نجلا.وش عندش غايبه
ايمان.تعبانه
الجده.نعنبوا الكذب
نجلا.يمه ايمان شدي حيلش
ايمان .من عيوني بس تكفون ارحموني من طاري المدرسه
نجلا.انابروح عندي شغل
الأم.وين
نجلا.بروح سوق مع مبارك
ايمان.عمه تكفين بروح معش
نجلا.يالله بس مارأح اطول
ايمان.عادي بس اهم شي اطلع من البيت
مبارك أول ماشاف ايمان طار من الفرحه.....
ايمان اركبت وسلمت..
مبارك.عليكم سلام وش عندش غايبه
ايمان.ياربي ارحمني كم مره انسألت هذا السؤال في نص ساعه
مبارك.ليه غايبه مارديتي
ايمان.طافني باص
مبارك.والله خوش عذر
ايمان.يوه ان ماسكت تراني بنزل
مبارك.لاتكفين بموت ان نزلتي
ايمان .خلاص اصفط البيت قريب
نجلا.خلاص مبارك خلها وانتي يمه خلاص
مبارك.بس عشانش بسكت
مبارك يطالع ايمان من مرايا ويتبسم.
ايمان.مبارك
مبارك.هلا وفي خاطره لبيه ياعيون مبارك.
ايمان .متى داوم
مبارك.والله مدري ذا الأسبوعين
ايمان.يحليلك بتوظف يابروك
مبارك.ليه طايح من عينش
ايمان.لاوالله محشوم ياولد العمه.

مبارك ابتسم وشغل مسجل على اغنيه تدري اني موت احبك وان مالي غير حبك والي ينبض في ضلوعي هذا قلبك ماهو قلبي.

وصلوا السوق ونزل معهم مبارك ... .

نجلا.انابروح شوي واجيكم وانتي خلش مع مبارك.
ايمان .لاعمه بروح معش
نجلا.لا اقعدي
راحت نجلا ... .
مبارك.ايمان
ايمان.هلا
مبارك .وش فيش خايفه
ايمان.لاخايفه ولاشي بس فشله اذا احد شافنا وش بقولون
مبارك.يعني وش بقولون بنت خالي خير يعني
ايمان.اقول امش ودني مكتبه
مبارك.ليه
ايمان .ابي كتب ومن سوالف
مبارك.تحبين قراءه
ايمان.واموت فيها
مبارك.يابختها والله
ايمان .اقول امش خلصني
مبارك. من عيوني
ايمان.تسلم عيونك.
تفرقوا وكلن شرى الي يبي
مبارك شرى ديوان شعر واخذ قلم وكتب فيه< حبيبتي> حبك مسوي سوايا والقوي الله
... .وإلي احبه اموت لخاطر عيونه...
واشترى ورده حمراء وحطها داخل الكتاب..
وصلت نجلا وراحو للبيت...

نزلت نجلا وايمان قبل ماتفتح الباب.
مبارك.ايمان
ايمان.هلا
طالعها وابتسم ابتسامه من الخاطر ممكن تقبلين هذا الكتاب هديه مني
ابتسمت ايمان ممكن
نزلت وهي اول مره بحياتها تحس بشعور غريب معقوله مبارك يحبني واناماأدري...
اوف ياطلال ليه احبك ليه...
في البيت كبير تحديدا الصاله
نجلا ايمان.سلام عليكم
موزه.عليكم السلام
ايمان.والله استانست لبى قلب عميمه.
نجلا.تبتسم
ايمان.وين جدي عااده بالمزرعه
موزه.في المقلط
ايمان.انابروح له
موزه.هاصار شي
نجلا .والله مدري
موزه.وش ماتدرين
نجلا.شوفي يمه اناقلت بروح عندي شغل وخليتهم ورحت
موزه. اشوه هي مبينه انها مستانسه أكيد قالها شي
نجلا. والله مدري بس في سياره هواش هي وياه
موزه .والله مدري بس هو يبيها ولازم يتزوجون
نجلا .خلاص كيفش سوي الي تبينه
ايمان راحت لجدها..
ايمان .السلام عليكم.
الجد.الله تحي الغاليه
ايمان.الله يحيك شلونك ياغالي
الجد.بخيرجعلش بخير اليوم عطله
ايمان.لابس انا غايبه
جد.ليه عسى ماشر
ايمان.ماشربس زهقت دروس معيوده
جد .غيبي على كيفش بس اهم شي أخر سنه ناجحه
ايمان.يالبى روحك هذا الكلام الي يشرح صدر جدي بسألك
جد.اسألي
ايمان .انت ماخذ جدتي موزه عن حب والى قد حبيت قبلها
جد.وش عندش تسألين
ايمان.بس كذا ودي اعرف.
جد.شوفي انتي فتحي جروحن قديمه بعلمش بس لحد يدري
ايمان.ابشر
جد.برومانسيه حبيت وحده واناكنت كبر بندر عليهاجمال وذا العيون الوساع كنها سميره توفيق وفم خاتم وخشم سلة سيف والاشعر الي سواده سواد الليل
كنا نتواجهه عند الحلال
ايمان.الحلال
جد.اي يابوش مكان الأبل انتو ماتعرفون ياذا الجيل شي
ايمان.أها كمل فهمت
جد .نتسامر واجيب لها حليب البل
ايمان.اف اف امحق سالفه
جد.وش تقولين
ايمان .اقول ياحلاتكم وحلات حبكم
الجديسولف لايمان ومستانس دخل محمد وسلم ايمان شافته وقامت مسكها وحب راسها انا اسف والله ما اعيدها
ايمان .ليش تعطيني كف قدام الله وخلق وعشان من منور
محمد.تخسي جعلها فداش
ايمان.بكت اناماسويت لك شي فشلتني
محمد. خلاص ماأعيدها اسمحي لي ياغاليه
دخل مبارك وشاف ايمان تبكي
مبارك.عسى ماشر
محمد.ماشر ان شاء الله
ايمان رأحت الحديقه
مبارك لحق ايمان
مبارك.ايمان ايمان
ايمان مشت دموعها
مبارك. ترى الدنيا بكبرها ماتسوى دمعه من دموعش الغاليه
ايمان.ابتسمت مشكور مبارك

مبارك.
على وش
ايمان. على كلامك
مبارك. خلينا من هالكلام وقولي لي قريتي الكتاب
ايمان .صراحه مامداني
مبارك .اوكي اقريه وتأكدي ان كل كلمه طالعه من قلبي
اسرحت ايمان في كلامه وراحت بها الأفكار عند طلال وصار فلم رومانسي في سرحانها
مبارك يناديها
هي مندمجه في تفكير طلعت كل بصوت هادي ورومانسي
احبك احبك
مبارك انصدم استوعبت ايمان قالت انااسفه وراحت بسرعه..
امامبارك الفرحه موسايعته ياربي أحبك مره وحده ياكبر فرحتي والله ياأمونه لأسعدش واسوي ألي يفرحش أحبش ..يالغاليه...
اما ايمان راحت لغرفتها منقهره من نفسها ليه وش سويت ياربي يظن احبه اوف وش اسوي اه ياطلال ليه احبك ليه
مسكين مبارك يحبها وهي تقصد غيره...


ساعه 2 ظهر الكل رجع من دوامات

نوره.وين ايمان
عنود. نايمه
احلام. هب ياوجها هذا وهي غايبه
الجده.لا هي تعبانه توها جايه من سوق
عنود. ياحظها اما انا اذا غبت محد يعطني وجهه
نجلا.صدفه
نوره. انتي وش حارش حظها حلو
الجده. زين اكلوا وانتوا ساكتين
عند رجاجيل
جد. الى وش رايكم نروح البر
محمد.يوو ه ياجدي والله متفرغ
جد.وش ورانا
علي.دوامأت ومدارس
جد.انا بروح والي بخاويني حياه الله
فارس. ابشرك محد برايح
جد. مالي بكم بتروح معي ايمان وفجر وخلاص
مبارك.خلاص بخاويك وبدق ع بندر يروح معنا
جد.حياكم الساعه 3 بروح
علي .يعني مافي نوم
مبارك.لا طبعا

الكل درى عن البر و قرروا يروحون الجده ونوره وفجر وعنود وملاك وام ايمان ونجلا ومنيره
الجد مبارك ومناحي وابوايمان ومبارك وبندر وعلي ومحمد
اركبوا سيارتهم وحركوا...
مبارك.يوه ياعلي ايمان ماجات
علي. ليه وش عندك تبيها
مبارك. اناأقولك بس خلها بينا
علي. قول
مبارك قاله سالفه كامله..
علي.هههـــــــــاي اثاريك متيم وعاشق
مبارك.أكيد مستحيه مني
علي.أكيـــــــــد
مبارك. زين متى ناوي تخش في قلبك حب العنود
علي. العنـــــــــود بعد تنهيده
مبارك.ياخطير وش ذا التنهيده
علي. ودي اقولها بس خايف هي ماتحبني وعقبها بموت من القهر
مبارك. لا ان شاء الله انها تحبك
علي.انابروح اصارحها ولا فيها فيها
مبارك.اي تهور وذا الناس
علي.ماعلي منهم
مبارك.اقول امسك ارضك اذا انتو بروحكم صارحها ولا اقول دز لها مسج
علي .ماعرف رقمها
مبارك.افى عليك اجيبه من نوره
علي. لا انا بروح بدالك
نوره كانت قاعده مع عنود وفجر وملاك..
عنود. علي جاء ياويل قلبـــــــــي
علي. مرحبا بنات
_ هلا علي
علي. شلونكم
_ بخير
عنود تسوي نفسها تطقطق بتلفونها تحاول تخفي ارتباكها ودقات قلبها إلي لايوقف
رفعت عينها فجأه إلي عينها بعين علي
علي. شلونش عنود
عنود. بأرتباك بخير
علي. نوره تعالي شوي
نوره.هلا
علي.ابي رقم عنود
نوره.ليه
علي . أخلصي علي
نوره.اوكي هاااك
راح علي وهو يبتسم
مبارك. ها بشر
علي.خذيته
مبارك.انت وشطارتك

علي بعد تفكير دز لها
لودريت اني احبك كثر حبات الرمال
وان نبضك في خفوقي اقوى من دق الحديد
وان سحرك ياحبيبي اقوى من سحر الخيال
وان حبك صار اقرب من دفأ دم الوريد
وان اشواقي تدور في متاهات المنال
وعن اماني لوتلاقت ينصهر فيها الجليد
لودريت انك بقلبي جرح مايوفق سيال
وان حبك في خفوقي يبرى جروحي ويفيد
واسمك في ضلوعي نقش مايعرف محال
وانك الحلم بحياتي يحفظك رب العبيد
وان روحي ياجروحي يامعاناه الوصال
ماتبي تصحى وتلاقي انك بعمري فقيد
وان عمري لك حبيبي كلمتين بلا حبال
افني سنيني لأجل ماتمضي سنينك بعيد
وان ايامي تعاني من ظمأ كلمه وسؤال
بعد هذا كله ياحبيبي وش تريد

وصل المسج لعنود وقرأته

واستغربت من داز لها ودز لها بعد

الغلا لبعض الخلايق حسوفه وإلا غلاك ماتطوله حسايف..

عنود .دزت له
منو
دز لها اناعلي ولد عمتش
عنـــــــــود انتفضت من قال انه علي وخقت ياويل حالي ليه يدز لي ومنو عطاه الرقم وحطت تلفون صامت واسرحت بفكارها
علي ابتسم واهم شي درت عن مشاعري...

نوره انقهرت من بندر دزت له اغنيه احلام
بالله ياولد الناس ابعد عن دروبك لأنتى ولي علي وثوبك ماهو بثوبي...
وصل لبندر وضحك من قلب
ودز لها
ياورد من علمك تجرح والجرح ماهو من اطباعك مغليك من شوفتك يفرح هون على قلب محبوبك ... .
نوره .ماتت ضحك
فجر .اوف يابختكم اناماعندي احد
البنات.هههـــــــــاي
الجده.نادت البنات
والشباب شافوهم وراحوا لهم على طول
شباب.مرحبا
الجميع. هلا
الجده. ألحين جيتوا يوم جاو البنات
شباب..؟ ؟
بندر يطالع نوره يتبوسم لها
عنود ذبحها السحى

مع سوالف

منيره. يبه
الاب.لبيه
منيره .ابي أجر بقي
الأب. بس ماطلبتي شي
البنات .الله وناســـــــــه
علي محمد رافضين انهم يركبون البقي
ألبنات.ماردو لهم خبر راحوا على طول
استأجروا 6 بقيات 3 بنات 3عيال

عنود بروحها ملاك وفجر مع بعض ومنيره ونوره مع بعض
اماشباب كل خذى بقي وراح
الجو كان حماس كانوا يتسابقون

بندر يحد بقي نوره ومنيره مستانسه وكل ماقربوا تصارخ اماعلي يراقب العنود ملاك وفجر مستانسين
العنود اسرحت ودعمت تل صغير وقف البقي ومحد حولها
تحاول فيه ولافاد وتلفونها في شنطه...
ياربي وش اسوي.
علي يراقبها من بعيد لي بعيد قام يتمشى لين وصل لها عنود اول ماشافته دمعه عينها
عنود.علي
علي .ياعيون علي
ليه تبكين
عنود اول شي خافت وزاد عليها علي اذا شافته تضعف ماتدري ليه
علي.عنايد
عنود.نعم
علي.ليه ذا الدموع
عنود.بس
علي.ههـــــــــاي وش هو إلي بس
عنود.انا خرب البقي وخفت محد عندي وتلفوني في شنطه
علي.اوف اوف بتقولين قصه حياتش خلاص انا ربي جابني لش
ا
بتسمت عنود

علي.خلاص امشي البقي خربان ماراح يضبط
فرصه جات علي سبحان الله اساسا البقي مافي شي
عنود.شلون اركب
علي .بثقه وراي
عنود صج مايستحي قليل ادب طبعا في خاطرها
لاماراح اركب
علي.خلاص انا رايح وانتي اقعدي وركب البقي وراح
عنود بكت ونادته
رجع علي وهو ميت من ضحك
علي.بتركبين
عنود.تدري انك تافهه وسخيف
علي.بكل برود اوكي انارايح
عنود.لا بروح
علي .بتركبين
عنود.بكل انكسار ايه

< حبيت اوضح شغله ان عادي عند الأهل لأن هم رابين مع بعض>

ركبت عنود على طرف وضامه رجولها جنب بعض
علي. عنود تمسكي عدل فيني
عنود قامت ترجف من حطت يدها على خصره
اماعلي ارتعش جسمه من اول مالمست اطرافه اصابعها الناعمه خصره
علي يارب لاتهور
علي. بكل رومانسيه عنايد انا داري صعبه عليش بس بجي وقت وتصير عـــــــــادي
عنود.صابها طرم
علي .عنود تمسكي
علي من اللهيب إلي فيه
اسرع اقوى ماعنده عنود ضمت علي وبكت تكفي وقف مااقدر وقامت ترتجف
علي خفف سرعه عنود ليه ترجفين
عنود.بصوت باكي حرام عليك تدري اني أخاف من السرعه
علي .خلاص ماعيدها شوي ونوصل

مرت لحظه هدوء

علي.عنود
_هلا
_ليه مارديتي
_على شنو
_مسجات
_ سكتت
_ليه ساكته
_مدري
_قولي اي شي
_ماعندي شي اقوله
_طيب ليه ترجفين
_مدري
_وانتي كل شي مدري زين بقولش شي وتأكدي انه من واشر على قلبه

عنود زادت رجفتها

علي_هذا واناماقلت كذا
ا
سمعي قبل نوصل صدقيني اني احبش واموت فيش وصدقيني ورى هالحب الزواج لوتنطبق سما على الارض ماعرفتي غيري
عنود دمعت عيونها
علي _شوفي والله ان ماقلتي شي ان اسرع
عنود ساكته

علي انقهر واسرع وفحط بعد اماعنود في حاله يرثى لها صوت شهقاتها واصل لأخر الدنيا

علي_تحسف انه سوى كذا اصلامايدري ليش سوى كذا
لف عليها انا اسف

وصلوا

نزلت عنود وراحت عند البنات وشافت عنود نوره وضمتها

البنات_استغربوا حالتها وخافوا عليها

على تفكير محصور عليها مبارك ينادي علي وعلي يهوجس
مبارك . سرحان الأخو
بندر. علي علي
علي .هـــــــــاء
مبارك . وش فيك مفهي صار شي
بندر.خير في شي
مبارك. الأخ عاشق
بندر.ههههـــــــــاي
علي.بهدوء اعترفت لهاوصارحتها
.......................

عسى السعـــــاده في حياتك
تخاويك
والحظ يضحك لك على
طول دنيـــاك



البـــارت الثـــالـــث ... .



إذا ودك تحس شلون ~محتاجك~ و ~ أبييك ~ أبي تحبس ''نفس صدرك'' وتحس بحاجه ‎ ‎‎ ‏'الزفره'
عنود بعد موقفها مع علي وحالتها حاله ماتدري وش تقول او تسوي بعد تفكير قررت تصارح خواتها


في غرفه احلام

كانوا قاعدين في سرير
دخلت عنود على أحلام وشوي دخلت ايمان
احـــــــــــلام... حياكم وش عندكم

ايمان. عندي سالفه
عنود. وانا بعد
احلام. تكلموا
ايمان.هذا من مبارك
احلام.اهــــــــــا وانتي
عنود.علي قالت السالفه
احلام. وانتو شرايكم
عنود وايمان . مــــــــــدري
احلام. اوكي انا بقول
اولا.ايمان المفروض حكمتي مشاعرش وسكتي والهديه ماترد بس كان رديتها مو على طول قبلتي
وانتي ياعنود المفروض ماسويتي إلي سويتي
ايمان. وش نسوي
احلام .انتي ياإيمان بقولش نصيحه اخذي الي يحبش ولاتأخذين الي تحبين
ايمان. بس انا احب طلال
احلام.خلاص لاتأملين مبارك بشي
عنود. وانــــــــــا

أحلام. انتي حكايه بنتقاضى على اشياء بهدف الزواج
بأن علي صرح بها شي
خلي علاقتكم بحدود
عنود.بس فشله
احلام.الى صدق قولي احساسش
عنود.احساس متفشل
ايمان.إلى العن امها من ونــــــــــاسه
قضوا الليل ضحك وسوالف

اما احــــــــــلام من راحو منها البنات

وهي في حاله ثانيه تذكرت فــــــــــواز اه اه اه يافــــــــــواز سافرت واخذت القلب معك...

<< اروي ظمــــــــــا غيري وانا يابس الريــــــــــق
اضحــــــــــك وأجــــــــــامل ولو ماني بــــــــــرايق >>

الشباب ... .

على سرحان في عالم ثاني تفكيره بعنــــــــــود ... .
مبارك.قال لبندر سالفه
بندر.يالله يامبارك طحتوا ولاحد سما عليكم
علي. يــــــــــوه يابندر متفرغ
بندر. هههــــــــــاي خلاص اخطبها وتزوجو
علي. بــــــــــس ماتوظفت
مبارك.سهالات اخطب باقي كم سنه وتوظف
بندر.اي اهم شي امسكها
مبارك.وانــــــــــا
بندر.انت جاهز بس اخطب
مبارك. وانت ونوره
بندر.لاعــــــــــاد حنا خلونا بحالنا

........

منيره في عالمها تكلم بشاير
منيره.بشوره لاتزعلين
بشاير.ليه مطنشي
_ كنا رايحين البر مع الأهل ولافي مجال اكلم
_ بس اشقت لــــــــــك
_وانا أكثر
_واستمرو في مكالمتهم لي الفجـــر...
...

كل عاده جابر رجع البيت الفجر

سكران

نـــام في صـــاله
قاموا يصلـــون الفجـــر شـــافوا جابر
الأب.جـــابر ياجـــابر
جابر غاطس في ســـابع نـــومه
راكان.خلاص روحوا صلوا وانا بلحقكم
راكان قعد يهز فيه هز ولافاد خذى بطل ماء وكبه عليه..

قـــام جابر هـــاااااء

راكان درى انه مافيه فايده عقب ماشم ريحته الفايحه شاله وداه غرفتـــه

رجعوا

لقـــو موزه قاعده وحولها الحليب بالزنجبيل وقرص المفروك وشاهي وقهوه
مبارك الكبير.صبـــاح الخير ياشيخه
موزه .صباح النور وسرور
_ كيف اصبحتي يالغاليه
_اجمل صباح إلي صبحتني فيـــه
محمد. ألله على الغزل مع صباح الله
موزه. خلني ياوليدي ان ماتغزلت في مبارك نور دنيا من اتغزل فيه
مبارك الكبير.ياحبنـــي لش
علي. صدق يامبارك فاضين مع صباح الله
مبارك.انا اشهد انا بروح انـــام
علي ومحمد. أخذنا معك

في مدرســـه

ايمان دوامت وكـــل عـــاده تهريب ومن هالســـوالف
اماعنـــود.
قالت لمها إلي صار معها
مها.الله ونـــاسه ياحظش
عنـــود .اه اه يامهـــوي احبه ولوشفتي دقـــات قلـــبي اومبيـــه احسه سمعهـــا



مــــــرور فتـــره بسيطه ... .

عائلـــه ام فـــواز



فواز. 26 مسافر يدرس في دبي
طلال. 20يدرس في معهد
نجد.18 تدرس ثانويه عـــامه


ام فواز تصير اخت ام ايمان
فواز بيوصل بعد يومين وامـــه مسوي عزيـــمه صغيرونه لـــه
نجد اشتاقت لبنات خالتها ودقت على رقم البيـــت
محمد كان مار ومحد عند التلفـــون
نجد.ألـــو
محمد. هلا
_ سلام عليكم
_عليكم السلام
_ عنـــود اوايمان موجودين
_اي من نقولهم
_نجد بنت خالتهم
محمد مايدري ليه فز قلبه
هلا نجد شلونش
_ بخير انت محمد
_اي
_شلونك
_بخير جعلش بخير
_ وين البنات
_بعيد مني بقولهم يكلمونش
_مشكور مع سلامه
_مع سلامه
يالبيـــه محلا صوتهـــا
محمد نادى ايمان وقـــالها
ايمان دقت على بيت خالتها

طلال رد ع تلفون
مرحبـــا بيت طلال يرحب بالمتصـــل
ايمان. استحت وبكل ذرابه
السلام عليكم
طلال.عليكم السلام
_ شلونك طلال
_بخير منو
_ايمان
_هلا ومرحباشلونك
_بخير نجد عندك
_اي لحظه
طلال نادى نجد
نجد . هلا بالقاطعه
ايمان. هلا بش
_ شلونش
_بخير الله يسلمش شخبارش انتي
_ بخير الله يسلمش تمام
_شدعوه هل قطاعه
_والله اشغال
_اي والله صادقه ترى بعد بكره فواز بيجي وامي مسويه عزيمه صغيرونه له يعني بس حنا وانتو
_الحمدالله على سلامته شخباري عنه
_اي فديته ماراح يطول بس يومين وبيرجع عشان كذا ماسوت عزيمه كبيره
_اهـــا يحليله خلاص بقول لأمي
_اوكي يالله جـــاو
_جـــاو حياتي

دخل مبارك وايمان تبي تطلع

مبارك. شدعوه اذا دخلت شياطين خرجت ملائكه
ايمان. لابس خلصت من تلفون
_ زعلانه
_ليه في احد يزعل على أخـــوه
_اخـــوه
_إيـــه وراحت

امـــا مبارك وقف مصـــدوم ويردد أخـــو أخـــو

ايمان قالت لأمها وأكدت انهم بروحون...

جابـــر يبي يطلع وناداه راكان
جابر . خير راكان مستعجل
راكان. لي متى وانت على هالحال
جابر.اي حـــال
راكان. السكر إلي كل يوم جاي لنا فاقد
جابر . يـــوه خلاص انا مستعجل
_ كل ماتكلمنا قلت مالي مزاج ومستعجل قلي غاضب ربك وعاق بوالدينك من يرضى يقبل فيك كزوج
_ وش المطلوب
_اترك عنك الخرابيط وصر رجال واتر سفريات
_ابشر اي خدمه ثانيه
_لامافي شي بس انت ماأنت بحاسب حساب ربك لاصلاه ولاطاعه
_خير ان شاء الله بطيع كلامك خلني اروح عندي موعد
_الله يكفيك شر هالمـــوعد
_ لاحـــول خلاص هـــونا من المـــوعد


بعد مرور يومين_

ام فواز. كل شي جاهز
نجد.اي يمه خلاص لاتحاتين
_ لاتلوميني يابنتي فرحانه
_عساها دوم انابروح البس عشان نروح المطار

احلام نايمه ولا تدري عن فواز
اماقعدتها
احلام. هـــا يمه بنام
الأم.ماتبين تروحين
_وين
_بيت خالتش ام فواز
_ليش
_ماتدرين فواز وصل اليوم
_ف ف فواز يمه
_اي بسرعه البسي

_احلام مامستوعبه شلي يصير فركته عينها بيدها تبي تستوعب متى وشلون وكيف
معقوله متى وصل وليـــه محد قالي بسرعه خذت شور ولبست احسن لبس وضبطت شكلها وايمان وعنود نفس الشي اكشخو

ونزلوا ينطرون محمد

نوره. اموت على هل كشخه
احلام. تسلمين
نوره. على وين
احلام.بروح بيت خالتي
دخل مبارك وعلي ومحمد ...

مبارك يالله ناوي على ذبحني هالبنت
اما علي دز لعنود..

من عرفتك وانت يتزايد غلاك
وصار قلبي بالمشاعر يحتويك
ماحسبت العمر من دونك هلاك
لين بأن الشوق في عيني إليك
انت امر بس قلي وش مناك ومن عيوني غصب عني يجيك

راحوا بيت خالتهم وبعد الترحيب وسوالف
الأم .والله ياوليدي لوانك متزوج كان انامرتاحه
فواز.ابشري يمه قريب ان شاء الله
نجد.والله منو هذا إلي حظها حلو
ايمان.لايكون من البنات إلي يدرسون معك
فواز.يبتسم لا انابأخذ شيختهم كلهــــــــم

بعــــــــد العشا

ام فواز وايمان قاعدين في مقلط يسولفون وطلال صعد شقته ينأم وبنات في صاله
نجد.بنات قوموا نصعد غرفه طلال
احلام.ليش
نجد .نشبك ونستانس
ايمان.اي والله وناسه
عنود .يالله نروح
احلام انابقعد مالي خلق

طلال سمع صوت البنات يدخل مع باب شقته وعلى طول نزل وانخش تحت سرير
نجد .بنات بروح اجيب اكل لنا
عنود.بروح معاش

دخلت ايمان وشافت صورته معلقه وقفت قدامها وقالت
اه ياطلال وش كثر احبك لبى قلبك
وقامت تقصد بنت ابوها
ياطلال جعل مخاليق تفداك ويفداك كل الكون عرضه وطوله
ياطلال لك صاحب ماتناساك يذكر ملامح ضحكتك في عيونه
اما طلال تعالوا شوفوا وجهه علامه استفهام كبيره عليه منصدم
ايمان اشبكت وحطت أغنيه حربي العامري
اه من قلب غدى حبه جنوني وأه من خل على بالي طرى بالمحبه ياعرب لاتعذلوني لأنه حبه في فوادي قد سرى

جاوالبنات وطقوها سوالف وضحك وطلال اختنق

في صاله احلام قاعده تطقطق في تلفونها
دخل فواز وابتسم من خاطر يوم شافها بروحها
فواز.مرحبا
احلام.هلا فواز
_ شخبارك
_ تمام انت اخبارك
_الحمدالله والله كبرتي واحلويتي
_هههــــــــاي يعني كنت جيكره
_لابالعكس
_تسلم
_ممكن تصبين استكانت شاهي

_ان شاء الله ومن ربكه ووجوده انكب على يدها الشاهي
احلام _ اه
فز فواز ومسك يدها وغسلها في ماي فناجيل
اما احلام تخدرت من لمست يده راح المطبخ خذى ثلج وحطه على يدها
بسم الله عليش يعورش
احلام. اي
فواز. كل مني لوماطلبت شاهي
احلام. ابتسمت حصل خير
فواز في خاطره هذي فرصتك صارحها احسن لك
فواز.احلام
احلام.هلا
_ شرايش فيني
_ارتبكت بشنو بالضبط
_ كــــــــزوج
_زوج مافهمت
_انا بخطبش وش رايش فيني
احلام حمروجها وقامت بسرعه
فواز ياربي وش هل غباء علي ماعرف اتكلم وش سويت
اماأحلام حدث ولاحرج ماتقدر حتى تفكر من صدمه


نرجع لطلال خلاص حاول يمسك نفسه بس ماقدر عطس عطسه هزت المكان اما البنات صارخوا وانحاشوا تحت
ايمان. بسم الله بيتكم مسكون
نجد.اعوذبالله اناخايفه
احلام .خير وش فيكم
قالوا لها سالفه

طلال طلع من باب الخارجي عشان مايحرج ايمان
امابنات صعدوا مالقوا شي شغلوا قرأن ونزلوا
في ليل

طلال في فراشه معقوله تحبني بس انامااحمل اي مشاعر من إلي هي تحس فيها
فواز.النوم جفى عينه يارب تجعلها من نصيبي

مــــــــع اطلاله يوم جــــــــديد


قامت فجر في قمه نشاطها
وتغني وتدندن
ملاك.يــــــــوه يامزعجه خلاص اطلعي
فجر.قومي نزل لجداني
_روحي بروحش انابنام
_يالخبله ترى محمد تحت
_ جــــــــب لاتفتحين هالسالفه قلت ماحبه ماتفهمين
_كذابــــــــه

نزلت فجر وشافت العايلــــــــه الكريمــــــــه في مزرعــــــــه
فجر. صباح الخير
الجميع.صباح النور والسرور
قامت ايمان وضمت فجر وقاموا يسولفون ويضحكون
كان في المزرعه جدمبارك وراكان ومتعب وموزه ونجلا ومبارك ونوره
موزه. اسمع يامتعب دامك موجود
متعب. لبيه يمه
_ لبية بمنى فارس قده رجال ومتوظف وخالص ماعاد إلى العرس
_والله ماعندي مانع بس هو يأشر
_الى بتزوج هو وبندر وذا الأشهر
نــــــــوره نتزوج اه يابندر ... .
البنات يطالعونها ويبتسمون
فارس .السلام عليكم
_ عليكم السلام
فجر. هلا حياالله معرس
فارس .من
فجر.انت
فارس.انــــــــا
موزه.اي انت من صغر يالله شد الهمه
فارس.اول زوجو جابر
موزه.جابر امره هيــــــــن
فارس. اناموافق بس من هي العروس
نجلا.شرايكم في الهنــــــــوف
فارس.لاهنوف ولاغيرها انافي وحده بالي

الجميع.مــــــــــــــــن
فارس ابتسم وراح
... .

جابر قعد من نوم
وراح للمزرعه
الســــــــلام
_ عليكــــــــم سلام
الاب_هلايابوك شلونك
جابر.بخير
الأم .شلونك يمه
جابر.بخير انتي شلونش
الام.بخير
جابر.ايمان روحي جيبي لي فطور
ايمان.ابشر من عيوني
جابر.مبارك رح غرفتي وجيب غترتي وسويكي
مبارك. قول لعلي
جابر.بــــــــروك قم ياراعي سالفه
مبارك.ههههاي ان شاء الله
تواجهه ايمان ومبارك عند الباب وقام يدندن
حبيبي اسف ازعجتك
كملت طريقها
ايمان.تفضل
فجر.الى مادريت عمي
جابر.بشنــــــــو
فجر.جدتي قررت تزوج بندر وفارس
جابر.هههاي على البركه
فجر.وانت متى ناوي
جابر.لي تو النــــــــاس
ايمان.جده الى كني سمعت ان منيره بنت جدي مناحي انخطبت

جابــــــــر. عصب يمين بالله ماتخذ أحد غيري
راكان.ياسلام واذا البنت ماتبيك
جابر.غصب ماهو بكيفها

جد.خلاص صكوا الموضوع
وانابروح لمناحي اتغدى عنده احد بخاويني
قرروا كلهم يروحون

دقوا على بندر وعطوه خبر...
منيره قالت لطباخه تضبط كل شي...
بندر.هلا الله تحي من جانا
_ الله يحيك
بندر. تفضلو
قعدوا بالصاله كبيره ومفتوحه قوس بعدين الحريم
قاموا يسولفون
منيره ونوره إلي تمر بالحلو وثانيه قهوه
وصلت عند جابر
جابر.هلا بالزين كله
منيره.هلابك
كان احساس منيره ميت عادي ماتحس اتجاه بأي شي
نوره. يالله عطلتوا السير
وصلت عند بندر
بندر. هــــــــلا بالحبيبه
نوره.هلا بك
منيره.مع ابتسامه نادت نوره تبــــــــي تقهرها
البنات راحوا الحوش وسوا دائره وشــــــــوي الشباب وصلوا لهم وكبرت الدائره
جابر.والله زمان منكم
نوره.اي والله خالي
جابر.اشغال اشغال
مبارك.زين وش رايكم نروح الشاليه بندر.يالله يامبارك افكارك رهيبه
نوره.اي والله زهقنا
ايمان.تكفى عمي وافق
جابر.اوكي بس بشرط
الجميع.شنو
جابر.اذا منيره ماراحت مافي روحه

البنات وشباب ..حــــــــركات وش معنى هي
< منيــــــــره لاحياه لمن تنادي عادي عندها كأنه واحد من ربع>
منيره. اوكي موافقه
استانسوا واتفقوا على الاسبوع الجاي روحتهم

بندر .دز لنوره
الناس قالوا من تغلى تخلى وانت تغلى بس والله ماخليك
خلك على كيفك تدلل تغلى محلى تدللك ومحلى تغليك
ابتسمت نوره ودزت له
محلى الرساله منك لاجت على شــــــــوق
تهزني هــــــــز الهبايب لأوراق
اذن العصر والكل راح...
... .



ياالله يارب لاتحرم عيوني من شوفته
حبيبي لوحده قدر ياخذني من بد البشر
واذا الله عطاني عمر بقضيه وبعيشه وياه
عندي حبيبي وماابي شي غير الله يخليه لي
وان ضاقت الدنيا علي خلوني معاه
يشهد علي الله ابيه ومن كل شي خايف عليه
والغالي مايغلى عليه
كلي على بعضي فداه


انتهى البارت

مرسى الالام 07-12-11 01:41 AM

:8_4_134: :liilas:
ابي تشجيع
:wookie:

مرسى الالام 11-12-11 11:07 PM

. .
البــــــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــــع


ترى الحياه لا خلت منك تنعاف
مثل الليالي لا خلت من قمرها
كل ما أذكرك أشعل الطيب ذكراك
لا عاش مخلوق تجاهل وجودك
غالي ولو دونك تحول المسافات
غالي وتبقى طول الأيام غالي


احلام يدق عليهـــــــا رقم غريب ومن مده قررت ترد
احلام.ألـــــــو الـــــــو
فواز ساكت لبى الصـــــــوت ياعرب
احلام صكته ومحتاره منـــــــو يارب
فواز دز لها

صـــــــوتك يكفينـــــــي بلا شـــــــوف ياهـــــــل تـــــــرى بشـــــــوفك ولا مـــــــاك ... .
...

في بيت ام فواز
الأم.فواز يمه وش رايك في احلام
فواز.من ناحيه شنو
_ كزوجه
_ابتسم صراحه يمه انا ابيها وخاطري فيها من زمان
_يابوي الساعه لمباركه اجل بكلم خالتك ونخطبها
_ شوفي يمه هل موضوع بيني وبينش ابي اتأكد من شغلات واقولش اخطبيها
_الله يتمم على خير منت بلاقي احسن من احلام.


بعد مــــــــــــــرور يوميـــــــن

ام ايمان وبناتها
اليوم بسافر فواز
فواز.يالله يمه اشوفش على خير
الأم.تبكي
فواز.يحب راس امه لاعاد اشوف ذا الدموع يالغاليه
الخاله.دير بالك على عمرك
فواز.ابشري

احلام قلبها بتقطع على فواز
طلال .يالله مابقى شي على طياره
فواز .يالله جاي
سلم على نجد
ووصل لأحلام كانت اخر وحده مد يده ولها ومدت يدها وشدها بقـــــــوه
احلام.ارتبكت انتبه لنفسك
فواز.أحبش
احلام تلفت خافت احد يسمع

اماطلال واقف عند محمد وبنات قريب منهم
ويغنى اغنيه حربي العامري
اه من قلب غدى حبه جنوني واه من خل على بالي طرى

ايمان قلبها وقف ليش يغني هل اغنيه ليش اكيد صدفه

فواز راح المطار وقبل يصك جهازه دز لأحلام مسج

علمتني كيف اعزك ولعيونك اشتاق بس نسيت تعلمني الدنيا كيف تنطاق بغيـــــــابـــــــك...


بعـــــــــــــــــد اسبـــــــوع..


االشباب كلهم في سيارأت ينطرون البنات
سياره فـــــــارس


كان معاه علي وعنود احلام وفجر

سياره جـــــــابر

بندر منيره نوره وملاك

سياره مبـــــــارك
محمد و
بقى من بنات ايمان واطرت تركب معاه

دق تلفـــــــون محمد

_هلا طلال
_هلامحمد شلونك
_بخيرانت شلونك
_تمام انت وينك
_طالعين الشاليه حياك
_لاشدعوه اخذوا راحتكم
_تعال ونسنا حلفت عليك
_خلاص بجيب نجد معي
_حيـــــــاكم

في سياره جابر

بندر يمتلك صوت رهيب ومبارك بعد بس مبارك حزين صوته__
جابر. بندر يالله عطنا موال
بندر. لاماعرف غير مع بروك
نوره.يالله بندر تكفى
بندر. اوكـــــــي

"" يا قلـــــــب اناوياك نـــــــار ودلـــــــه
مـــــــن حزنها تشـــــــرب واناقد تقهـــــــويت
أحســـــــب على بلـــــــواك والجرح شلـــــــه
ادري ترى ماجـــــــت على تمنيـــــــت
اعاهـــــــدك لهجر عن الحب كلـــــــه
ونسى سنين ماضيـــــــه يوم حبيـــــــت
واناجامـــــــع الأيام طاريـــــــه قله
اني بعيد عنه من يوم قضيـــــــت""

وصلو ا الشاليه كان الدرب طويل
ا
لبنات كلـــــــهم في غرفتين مفتوحه على بعض""

وشباب
بعد مااستراحو""
الشباب يلعبوون كوره طائره"
البنات انقسمو قسمين نوره وايمان مع جابر وبندر وفارس
والباقي مع محمد ومبارك وعلي" تشجيع وتصفير
في نهايه فاز فريق جابر

في ليل قعدو سوالف

جابر . منو منكم في صف الثاني ثانوي
ايمان.اناعمي ليش
جابر.اه حظش عندي امتحانات واحد من خوياي يعرف واحد عنده امتحانات
ايمان. اي عمي فديتك خاصه الانجليزي
جابر.يومين بالكثير وهي عندش
عنود.واناعمي
جابر.لاماعنده بس ثانيه
شوي طلال ونجد وصلوا

البنات كبرت دائرتهم وسوالف وضحك شوي جتهم منيره
منيره.بنات جبت لكم شي تحبونه
البنات. شنو
_ جبت الاب توب
البنات. الله وناسه
_ اي قلت بنات تحبون هالسوالف
ايمان وعنود يتساسرون
ايمان. هذي ماتستحي كأنها موبنت
عنود.اي والله
ايمان.هذي يبيلها علاج
نوره.انتوا شنو تقولون
عنود.ولاشي

فارس وجابر حطو روسهم وناموا والباقي اسهروا

البنات كلهم ناموا ماعدى عنود وايمان ونجد وملاك
عنود ونجد يتمشون عالبحر
علي. طلال
_ هلا
_شفت إلي هناك عند بحر مع اختك
_اي شفيها
_ااحم احم هذي زوجة المستقبل
_اها أجل اضبطك
طلال نادى نجد وراحت له

علي رأح لعنود
علي. مساء الخير
عنود.مساء النور
_شحال الغاليه
_بخير
_ظلوا فتره ساكتين
علي.عنايد نروح على شاطئ
عنود. لا انا بروح لبنات
_ خايفه مني
_لا
_اوكي خلينا نروح

ايمان ونجد وملاك قاعدين يسولفون
ايمان. انابروح اجيب تلفوني
نجد.جيبي اكلات
ايمان.اوكي

طلال كان في مطبخ يبي ماي وفجأه سمع صوت ايمان
وانخش في مخزن

دخل مبارك يجيب بندول
لفت ايمان وشهقت
مبارك. بسم الله عليش
ايمان.ماتعرف دق الباب لو صاير فيني شي الحين
_سلامتش مادرينا

_راحت ايمان
مبارك ناداها
_هلا
_ممكن اعرف ليه تعاملني كذا
_وش لون تبيني اعاملك
_عامليني بأدب وذوق هذا جزات إلي يحبش تسوين فيه كذا
_بس اناما احبك

انقلب وجهه مبارك وايمان خقت
_اقصد احبك حب الأخت لأخوها
_كذابه انتي قايله بنفسك تحبيني
_ماكنت اقصدك
_من تقصدين
_يوه هوتحقيق قلتها كذا
_اوكي انابخطبش من خالي
_لا انا ارفضك ماتفهم مااتقبلك كزوج صدق الكلام معك ضايع

مبارك كل طاقته انفذت كانت تبي تطلع مسك يدها ولفها على ظهرها
عاد اسمعي انتي وحده ماعندش احساس ترى إلي قدامش بشر وروح تحت امرش بس انتي بليده ماتفهمين

مبارك توتر من صوت شهقاتها
وزاد على ضغط يدها افهمي غيري والله ماتخذين ودزها وراح ...

ايمان .ياحيوان ياخايس والله لأعلم ابوي وطلعت الدرج وطلال طلع يبي يطلع الا ايمان رجعت تأخذ تلفونها ومن دموعها مانتبهت إلا هي بين يد طلال
بسم الله عليش
ايمان دزته وراحت تركض لغرفتها

اما مبارك يدندن في عوده

نرجع لعلي وعنود

عنود مرتبكه وخايفه بنفس الوقت .
علي.عنايد
عنود.هلا
_ شلون الدراسه
_تمام
_قعد علي
_قوم انابرجع
_شوي اقعدي
_قعدت بس كانت بعيد شوي علي قرب منها
عنايد لاتأخفين اناماني بضارش محد يضر روحه
_ ساكته وقامت تبي تروح

وقف معها علي وراحوا
علي _ عنود
عنود _ هلا
علي _اتمنى الخجل يخف وتعطين ويأشر على نفسه هل مسكين وجهه؟
عنود من السحى مانتبهت على الصخره إلي قدامها واصدمت فيها وانجرحت ارجولها
علي مسكها مع يدها بسم الله عليش عسى ماتعورتي
عنود تبكي من الفشله مو من العوار
كانت لابسه سكارف

علي سحبه من رقبتها ومع نسمات الهوا طارت خصله من خصلات عنود علي مسكها اماعنود من الألم والأحراج وجرئته علي دزت بأقوى ماعندها وراحت تركض علي استوعب وراح يركض يناديها ولاردت

عليه مسك يدها
عنود اسف والله ماقصدت شي كنت بلف جرحش وعنود كانت منهاره من البكي
علي نزل لجرحها ونظفه ولفه
هذي علاج بسيط اذا رحتي داخل طهريه عدل
مسكها مع يدها لانها ماتقدر تمشي حيل وصلو بهدوء عكس البراكين إلي داخلهم
.

.. .طلال راح يدور مبارك ولقاه عند البحر قعد عنده
طلال. مبارك وش فيك
مبارك.ابد مافيني شي
_ هونها وتهون
_وش هي
_الضيقه الي طالعه من عيونك




فـــــــــــــي عيون جفاها النوم
ايمان ومبارك وعنود وعلي وطلال كلن خذاها تفكيره...


في اطلاله صباح يحمل معه نسمات الهوا الدافيه


نوره قامت ولبست لبس محتشم وراحت تمشى على البحر وخذت كرسي وقعدت فيه
بندر صحصح من نوم طلع بره وشاف حياته وقلبه قاعده بروحها يعرفها من بد الناس كلهم راح يتسحب لها وهي سرحانه ماحست آلى اليد الي على عيونه
نوره مافكرت انه بندر
نوره. مبارك اوعلي عرفتكم
بندر. يطلع صوت بفمه
بمعنى لا
نوره قامت تمسح يد بندر وتقول . بروك عرفتك
بندر .مكيف على الأخر وبعدين قال.ولايهمك تبين اصير بروك عليوي اصير
نوره فزت من مكانها وعصبت .انت ماتستحي ترضاها على منيره
_لا ما ارضاها
_ليه تسوي كذا عيب عليك
_ لبى إلي تعلمني الأدب
_شوف انت تماديت بحركاتك استح لي متى
_عادي انتي تعتبرين خطيبتي بعدين انت ماتقارنين نفسك بحد لامنور ولاغيرها تدرين ليه
_نوره ساكته
_بندر مارأح انطر جواب منش
لانش غير عن البنات كلهم
_انا رايحه
_تعالي النوري اقعدي خليني اشبع من شوفتش
نوره. بندر
بندر.ياعيونه لمركبه
نوره. ممكن اروح
بندر. خلاص بوصلش


على الظهر الكل قام وجابر ولقى مكالمات ومسجات وطلع بره يكلم

كانت فجر وعنود يتمشون
وسمعوا عمهم يكلم وجذبهم الكلام
جابر.خير مزعجتني مع صباح الله خير
ريتاج.جابر لاتعصب علي
_ ذاب جابر وخق عليها
ولاتزعلين ياحبيبتي
_ليش مطنشني
واستمروا بالسوالف

اما عنود وفجر انصدموا
فجر. ماتوقعت عمي كذا
عنود. اي والله صدمني
_ شوفي يكلم بعد وحده اسمها غلا
_اومبيه مايتعطل

شوي شافهم جابر وراح لهم
فجر. عمي من تكلم
جابر. امي
عنود.عمي متى تزوج
جابر.قريب
فجر .تبي تعرس بمنور
جابر. اي ان شاء الله
عنود.عمي بس هي صغيره
جابر. الصغير بيكبر


____؟؟

كانوا البنات مجتمعين على الاب وداخلين دردشه
ناشب لهم واحد قطري
الا تدخل الخــــــاص
البنات فاطسات من الضحك
نوره. اتخيله جيكره
ملاك.تكفون خلونا نجاريه
ايمان.اي والله
عنود.بس خاف احد يطب علينا
فجر. كلهم برا
سطام كان ينادي عليهم
نشميه وهلاله. خيــــــر وش تبي
سطام . وينج حبيبتي
_ حبيبتي مره وحده
_اي انا ادري انج غير عنهم كل بنات
_الله وأكبر وش تبي ألحين
_ابي اكلمج
_مستحيــــــل انسى
_زين صورتج ابي اشوف وجهه القمر
فجر. استغفرالله موصاحي
نوره.اي والله
عنود.سويله دليت
ملاك.بنــــــات ياويلي محلاه
دز صورته
فجر.العن امــــــه شوفي نسفه
ايمان.اه اه يحلاته
عنود.كــــــش علي أحلا
البنات. مالــــــت عليش
منيــــــره كانت طالعهم وحدها ناقده عليهـــــم
ملاك طلعت وسوت مسح لكل شي وطلعوا يتمشون


فرشوا فرشه وقعدوا
فجر. منــــــور بما انش اصغرنا
روحي جيبي لنا شاهي ومن هالسوالف
منيره. اوكي انارايحه
منيره لابسه جنز وتيشيرت رياضي..

دخلت المطبخ وحضرت كل شي الا جــــــابر داخل
وقام يطالعهــــــا بسكــــــات وكل نبض فيــــــه يدق وبقــــــوه

لفت منيره
جابــــــر

جابر.ياعيون جابر
منيره.انت هنا
_ اي كنت ابي مــــــاي بس ألحين مابي
_ ليش
_من شفتش ارتــــــويت
_ زين وخر ابي اروح
_وان قلت لا
_جابر
_لبى المنــــــادي
_ابي اروح البنات ينطروني

جابر قرب منها وعينه بعينها
بشرط
_منيره ولأول مره بحياتها تحس بحساس حلــــــو بس ماعطت نفسها مجال انفرت هالأحساس بسرعه
_وش تبــــــي
_ابــــــي اشياء
_جابر خلاص طفح الكيل
_لبى اسمي على لسانش
_عيب هالكلام انا مثل بنتك
_بنتي وبنت عمي وحبيبتي
_منيره وصلت معها

جابر. قولي أ ح ب ك

_ استغفرالله وخر وإلى اعلم بندر عليك

جابر . قــــــل أحبــــــك كــــــي تــــــزيد وســــــامتي
منيره وخرت يده من الباب وطلعت
جابــــــر استانس على الأخر اناوراش ليــــــن العقد إلى براسش تمحــــــي""
ا
مــــــامنيره حاولت ماتبين شي خلت الوضع عــــــادي"



الســــــاعه 9 جابر نادى البنات وضبطوا شغلهم عشان الشــــــوي

إلي تقطع البصل والي تبل الدجاج والي تضبط البهارات
تجمعوا قدام البحر كان مد والجو رهيب
مبارك تجاهل وجود ايمان وعلي بين فتره وفتره يسرق النظر لعنود واماجابر مكشــــــوف
وبندر مسوي نفسه ثقيل< ياخرطي>

جابر. بــــــروك سمعنا صوتك الشجي
مبارك. تعبان ياعمي
بندر.ياللــــــه تشجيع لمبــــــارك وقاموا يصفرون وصفقون
مبارك.ضحك عليهم وافق
جابر.ايمان روحي جيبي عود مبارك

ايمان انقهرت من جابر وقامت

جابته بس لفت انتباها كتابه على طرف مكتوب ‏me
وتحتــــــه
"والله" ماترخص بعيني ولايوم ..
"غـــالي" وتبقى طول الايام"غــــالي"..
ايمان يــــاربي ليــــش كــــذا ... .
ايمان عطت مبارك العــــود وهو ماطالعها خذاه بسكات


لا تنشغل فيني انا بحالي ادرى..
قلب تعلق فيك ينسى مع الوقت..
اكثر من اللي صار لي ويش يجرى..
بين الرجا والياس شفني تعلقت..‏
لا راحت الفرصه تحريت الاخرى..
وترووح ما كني عليها تشوقت..
هاك القصااايد لاتضايقت واقرا..
شف وش كثر فيها لضحكاتك اشتقت..
لا صار حظي اقشر والايام قشرى..
ما فيه احد عاقل يلوم ليا ضقت..
ما كل جرح لا خذاا ايااام يبرى..
بعض الجروح يزيد شره مع الوقت..
السيل يبقى له مع القاع مجرى..
يبقى له التذكار لو كنت فارقت..
يا مدعي فرقاا المواليف حذرى..
تبعد وانا في سكة الحب ما فقت..
ليتك خذيت بليل الافكار مسرى..
وغربت من كثر الطواري وشرقت..
اشوف لك من وين مارحت ذكرى..

وسلامتكم..

الكل قام يمدح ويشكر مبارك

مبارك.يالله بندر دورك
بندر.لا مابعدك أحد
قاموا يطلبونه ورفض وسمع نوره قالت بصوت واطي صج ملاغه
بندر بلعانه.اوكي اناموافق بس بشرط
الجميع.موافقين

بندر.ألى قال من البنات صج ملاغه تعذر
البنات كلهم يطالعون نوره

نوره انقهرت هب ياذوونك
جابر. يااللـــــه الي طولت لســـــانها تعذر هي حزايـــــه ماصار
نـــــوره انقهرت وبكل قهره
انا اسفـــــه

ابتسم بندر ابتسامت انتصار

وقال اوكي الحين اقول...


لبيش يا اسطورة الزين لبيش
ولبى نغم صوتش على بسمة شفاش
ولبى الحكي لا من صدر من معاليش
أنا اشهدانه ينعش الخافق انعاش
يا اغلا من اغلا من سكن قلب مغليش
ويا احلا من احلا من على الأرض قد عاش
يا جعلني ما ابكي فراقش ولا ابكيش
ويا جعلني ما افقد حضورش ولاماش
ياللي حلا ذالكون كله سكن فيش
وياللي غلاها فالمعاليق يعتاش
لا تحسبيني كل ما غبت ناسيش
لوّي قدرت انسااش .. والله لانساش
مير البلا قلبي يحبش ويغليش
مسكين .. ما يصبر دقيقه بفرقاش
جعله فداش .. الله يخليش ويحيش
وانا وروحي جعلنا دووم نفداش
الله يحيّ العشق .. والله يحّيش
دامي بديته بش .. فحياش حياش
حبّش غزا قلبي مثل غزوة الجيش
من دون لا مدفع ومن دون رشاش
غزوش أتى عبر الثمان المراهيش
وسيطر على قلبي وخلاه يهواش
هاش الخفوق اللي عروقه معاطيش
واروي عروقه دامني قلت لش .. هاش
في غيبتش يبكيش قلبي ويدعيش
وفي شوفتش تطفي حرايق من الجاش
يا سارقة فكري عسا الله يخليش
وجعلي فداش وجعله اللاش يفداش
بعد العشــــــا كلهم راحــــــوا ينامون


بكره بيرجعون لديره

مرسى الالام 11-12-11 11:18 PM

اتمنى يعجبكم البارت واتمنى روود ع الروااايه

مع تحيااااتي

مرسى الالام 19-12-11 11:47 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للاسف احزني ان مافي ردود ليش مافي تشجيع كنت متامله الكثير في منتدياي الغالـــــــــــــــــــــــي

ابي ردوووووووووووووود :dancingmonkeyff8:

مرسى الالام 20-12-11 01:47 AM

البــــــارت الخــــــامس...


على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب"
عبارة كنت أرددها صدق
من قال معناها"
تضحكنا تبكينا تمشينا على
المطلوب"
على كف القدرنمشي
دروب ماعرفناها"
متي حظي يحالفني يصحح وضعي المقلوب"
يعدل قسوةالأيام وغلطة
مارتكبناها!
وعلى كف القدر نمشي لليوم
الموعود؛؛
متى يجمعنا القدر بونس وأيام ماتفرقنا"
متى نسهر ونضحك ليالي ماحسبناها"
ونسولف عن الذكرى سواليف مانسيناها"

رجعوا ونفس الترتيب

محمد جاه اتصال
هلا بخير قول لاحول ولاقوه الا بالله عساها بخير اناجاي الحين
مبارك.عسى ماشر
محمد.واحد من الربع مسوي حادث ودني له بمستشفى ..."
مبارك. الحين اوديك
ا
لكل وصلــــــوا البيت

وصلوا مستشفى نزل محمد

الجو في سياره متكهرب
مبارك طنش وجود ايمان وايمان منقهره من هالصدف الي تجمعهم
مبارك. اركبي قدام
ايمان.مرتاحه هنا
مبارك بقلة صبر من طلب راحتش اركبي قدام
_ انقهرت ايمان صار قاسي معها وهذا ماتعودته منه
مبارك. بصرخه اركبي قدام ماأحب اعيد الكلمه سايق ابوش انا بسرعه
ايمان . وكل عظمه فيها ترجف على طول اركبت قدام
مبارك على طرف فمه ابتسامه
ايمان شوي وتبكي من صراخه

شــــــوي دق تلفونه
_هلابندر
_هلابك وينكــــــم
_شــــــوي ونوصل
_ابطيت
_قاله سالفه
_ههاي اوكــــــي على راحتــــــك امش 20
_هههاي
ا
يمــــــان بين فتره وفتره تسرق النظر لمبارك وكأنها تشوفه اول مره ابتسامته جذابه وخشم مسلول والى لعيون إلي تسحر ياربي وش هالأحساس الي احسه عمري ماحسيته لامع طلال ولاغيره ليــــــه مبارك ليــــــه
مبارك كان حاس في نظراتها

مبارك. انا اسف
ايمان بنفس الهدوء انا الي اسفه
_ على وش تأسفين باقي شي بخاطرش بتقولينه
_ ماكنت اقصد
_فجأه ثــــــار مبارك

إلى تقصدين وتقصدين كل قعده وجلسه معش تجرحين وتقطين كلام منتي بقده
_انــــــا اسفــــــه
وعقبها اسكت
_مبارك يبي يستفزها معقوله انت المغروره التافهه تأسفين والله دنيا
ايمان وصلت معها
انت انســـــان استغلالي وتافه ولاعندك احســـــاس تستغل الفرص عشـــــان تقول لك كم كلمتيـــــن ياغبـــــي
مبارك قام يضحك وهي انقهرت وضلـــــوا ساكتين لماوصلوا
قبل تنزل ايمـــــان مسك يدهـــــا مبارك وقـــــال
احبــــــــــش يـــــا هبـــــله"
ا
يمان وخرت يدها ونزلت معصبه ......



بعـــــد مـــــرور اسبـــــوع...........

باقي ايام على امتحانات اخر السنـــــه ... .
عنود. ايمان خايفه
ايمان.من شنو
_ من الامتحانات
_هذا وانتي شاطره
_قولي ماشاء الله
_ماشاء الله
_شدي حيلش اوكي
_انابـــــروح اجيب الأمتحانات من غرفة عمي
راحت ايمان خذت الأمتحانات ولقت على تسريحه ككاو كلت لها قطعتين صغار وراحت لعنود
عنود. شنو تأكلين
ايمان.ككاو
عنود.الله ابي
ايمان. روحي في غرفة عمي بسرعه عشان ينصدم اذا شاف العلبه فاضيه
راحت عنود تركض واكلتها

بعـــــد ساعتين بالضبط

ايمان . اه اه راســـــي بينفجر
عنود.وانابعد
ايمان.ودي انـــــام
عنود.اي والله بنـــــام
نامـــــوا

الككاو عباره عن حبوب مسكره ومتروســـــه كحول هي اساسا حبوب بس شكلها على شكل ككاو

بعد ســـــاعه

احلام مستغربه نومهم

وتقعد فيهم يـــــالله قعدو
عنود. انقلعـــــي زين
ايمان.جـــــب ولاكلمه بنام
احلام .انتو شفيكم وليش كلامكم مقطع وثقيـــــل

عنود قامت شغلت تلفزيون وطلع أغنيـــــه اصـــــاله

سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني واناعن الحب اظاهر انه مايبي غير قربك باع الجميع واول النـــــاس راعاك

تعالوا شوفوا انواع المصخره عند عنـــــود وايمـــــان
هـــــز وخليجي على مصري
من غير إلي طيـــــح وتكمـــــل

أحلام عصبت وراحت بسرعه تصكر الباب وشغلت جميع المكيفات عشان محد يسمع هالمصخره وراحت عنـــــود وهي تمـــــايل تسحب احلام ويرقصونها
هنـــــا وصلت حده

أكيد فيهم شي بس شنو مادري كانهـــــم سكارى استغفرالله
صكت التلفزيون وبكل عصبيه تكلمت
شنـــــو فيكم شنـــــوماكلين بسرعه تكلموا

ايمان بساطه .ككـــــاو
احلام.بلا استعباط شنو ككـــــاو
عنود.من جابر ككاو غرفة
احلام.شنـــــو تكلمي عدل
ايمان.لا هي تقصد الأمتحانات وككاو
احلام . السالفه فيها عمي جابر

ادق عليه احسن.

جابر.هلا
_ عمي وينك
_موجود
_تعال بشقتنا بسرعه
_فيكم شي
_تعال بروحك انطر

صعد جابر بسرعه

بطلت احلام وكانت تبكي
جابر. شنوتكلمي
احلام.تعال شوف

انصـــــدم صدمه عمره مستحيل المنظر الي يشوفه

كانت عنـــــود من الألم تضرب راسها بالطوفه اما ايمان كانت مكيفه على الأخر ترقص وبضمير بعد..
احلام .إلي فهمته منهم في ككاو بغرفتك وكلو

جابر.فقد اعصابه وليش ياكلون وراح لهم وشدهم من شعوره وطاح فيهم ضرب هم عـــــادي مايحسون كانه قاعد يضحكهم
استغفر ربه وحاول يمسك اعصابـــــه..

هم في حاله سكر ... والسكران مايحس وإلي يتكلم عقله الباطن وتقريبا كل كلامه صحيح..
احلام.تبكي وحاولت تفك عمها من هم بس ماقدرت
عمي فسر لي الي يصير

جابر. مـــــاني مستعد افسر لش روحي جيبي لبن بسرعه
احلام.ليش
جابر.صرخه عليها بسرعـــــه
راحت احلام

اماعنود بأشر على جرحها ألي برجولها
وتكلم جابر
شفت هذا
جابر.يجاريها اي
عنود.هذا من علي انا أحبه واموت فيه بس هو حلو صح
جابر.يـــــالله الصبر
ايمان. انا ماحب مبارك ألا احبه لاماحبه بس طلال لا لا احبه بس مبارك مدري من احب
جابر.عساكم ماتحبون احد لابارك اللـــــه فيكم

شربهم اللبن

وشوي دخلهم الحمام وغسل وجهم
أحلام بدت تستوعـــــب إلي صار معقوله سكارى يارب سترك
جابر. بسرعه لبسيهم عباياتهم واطلعوا مع الباب الخلفي

سوت إلي قالها

وداهم طبيب خاص وسوى لهم غسيل معده ومغذي ... بعد ساعتين طلعـــــوا من طبيب وكانـــــوا الحمدالله تمام

وقف عند هارديز واخذ وجبات لهم ... .
جابر.إلى صار اليوم مابي الجن الأزرق يدري عنـــــه تفهمـــــون لا اب ام اخ ولا ابن امـــــه
ايمان. عمي شنو صار
جابر.ماصار شي
عنود. أحس جسمي ثقيل
جابر.إلككاو كانت حبوب نفسيه تهدي لواحد من ربع مريض
ورحتوا انتوا تأكلونهم وجسمكم ماتحمـــــل
احلام. في خاطرها كذاب والله ان فيـــــها بـــــلا
جابر. اول ماتصلون ناموا وبكره بذن الله مافيكم شي

نـــــزلوا وبقت احلام

عمـــــي شسالفه

_ هذي سالفه
_اناموبزر اصدق
_لاصدقي واحمدي ربش على سلامتهم

نزلـــــت احلام وراحـــــت تطمن عليـــــهم..
لقتهم نايميـــــن ...

البيت كان فاضي الحريم لكبار مسيرين وباقي كلن في شقته
امـــــا جـــــابر قاعد على شاطى البحر ويفكر
همـــــوم الدنيـــــا فيه

سبحان الله الله كاتب انهم يأكلونها واشوفهم وهم كذا معقوله انا كذا أنسان تافهه وساذج لاقيمه ولاهدف ولاصلاه كأني حيوان بشري دمعه دمعه من جابر وهلت وراهـــــا دمـــــوع اي ابكي ابكي على 27 سنـــــه ضاعت من عمري 27 سنـــــه لازواج لاطاعه الله لا استقرار ...
انا بتغير اي بتغير وراح لأقرب مسجد قعد يقرأه لين اذا الفجر
"" سبحان الله ربمـــــا ضاره نافعه ""

رجع جابر ولقى اهله في الحوش كل عاده
الأب. وينك
جابر.جاي من المسجد
الأم.عسى ربي يحفظك
جابر.بكره مسافر
الاب.ماقلنا خلصنا من سفريات
جابر.بروح مكـــــه
الأم. جعله دوم ياربي تهديـــــه
جابر.بطـــــول شهر شهرين ثلاث مدري
الاب.وش عندك
جابر. شغل يالله بروح انام
يمه يبه ادعو ربي يثبت توبتي

بعـــــد مـــــرور يـــــومين


سافر جابر لمـكـــــه
وعقب دخل مستشفى الأمل
يتلقى العلاج

بندر .يبه ابي اتزوج
الاب.الساعه المبارك
_ ابي اعرس في نوره
_ ونعم ما أخترت
_العصر اروح انخطبها _علـــــى خير

منيره ليـــــه انا افكر في جابر ليـــــه دايم كلامه يتردد في اذاني معقوله اطلع سخيفه واحب نفس البنات لا لا مستحيل ...
مع ذالك تفكر فيـــــه...


بعــــد صلاه العصــــر ...
مناحي وعياله راحو يخطبون نوره
في مجلس الرجاجيــــل
مناحي. حنا ياخوك جاينكم اليوم نخطب لنوره لولدي بندر
مبارك الكبير. والله ياخوي الساعه لمباركه بس مثل منت عارفه البنت يتيمه بنأخذ رايها
مبارك. الحمد الله ياجدي انتو ماقصرتو معنا
علي. لو ابوي عايش ماسوى الي انتو سويتوه
الجد. تسلمون انتو اعيال بنتي الغاليه
بندر. اقلبوها مناحه خلوكم في موضوعي
الكل. يضحكون
الجد . انا بروح اقولهــــا
متعب.ارتاح يبه انا بقولهم

البنات يسولفون مع بعض
منيره. تدرون ليه جايين
ايمان.احس في شي
فجر.حتى انا
منيره. هــــانوره ليش ساكته
نوره. مادري
عنود. شمعنا نوره
منيره. لان بندر خطب نوره
البنات استانسوا راحوا يضمون نوره

نــــــــــــوره طارت من الفرحه

متعب قال لنجلاء السالفه
متعب. وش رايش ليش ساكته
نجلا. الشي الوحيد الي تمنيته وصار
متعب. الحمد الله يعني موافقه
نجلا.بندر رجال والكل يتمناه
متعب.روحي ناديها
نجلا. انا بكلمها
متعب. لا انا بقولها
نجلا نادت نوره

راحت نوره وهي ميته من السحى
_ هلا خالي
_تعالي يبه
_امرني
_اليوم يابنتي كبرتي وصرتي مرأه وبندر خطبش وش رايش
_ نوره وجها صار طماطه وساكته
_ انتي مبين عليش مستحيه شوفي واناخالش بندر رجال وكلن يمدحه والله العالم اني اعدش مثل بناتي
_ الي تشوفونه
_مبروووووك وطلع

الى البنات كلهم حاطين اذانيهم عند الباب
متعب. ماتستحون على وجيهكم لاحيا ولامستحى لاتخافون بتعرسون كلكم
البنات. حدث ولاحرج من الفشله
احلام . من الفشله عمي اصلا جايين صدفه
عنود. اي والله شنو السالفه
متعب. هههههاي صدفه اقول باركو لنوره


مجلس الرجاجيل
متعب دخل مكشر
بندر .بشر
متعب.والله يابندر انت رجال والنعم فيك بس الزواج قسمه ونصيب
كل الي في المجلس تغيرت وجيهم
الجد . نفهم من كلامك
قاطعه متعب الزواج قسمه ونصيب وبندر نصيب نوره
الجميع .هههههاي روعتنا وانت وحركاتك
الكل بارك لبندر
بندر. الخميس الجاي الملكه
مبارك.الصبر يالنسيب
الجد .مافي ملكه الى بعد الامتحانات
فارس. يعني امسك ارضك بعد شهر
البنات فرحتهم ماتوصف
منيره خذت نوره وراحو بروحهم
ملاك وايمان جابو المسجل وفجر وعنود واحلام جابو كيك وعصاير وورد وبالونات
دخلو على نوره وقامو يرقصون ويضحكون وصوتهم واصل أخر الدنيا منيره خذت لها غتره وقامت ترزف والبنات فصلوا

عنود. ايمان شفتي منور
ايمان.اي تكسر الخاطر
عنود.اي حرام متقنه الدور عساس انها ولد
ايمان. شوفي انا ماتحمل تفاهمي معها او بعلم خوالي
عنود .اقول انطمي لحد ينتبه علينا
ايمان. بروح ارقص احسن لي

بندر دز لنوره مسج
مبروووووك الغاليه وعسى ربي يخليش لي
احبش..
نوره وصلها المسج وضمت التلفون وناااااامت



يـــــــــــــــاعيونه ... .♥♥
علميه إني أحبه أعشقه وإني لايمكن أخونه.....
علميه أنه حياتي قصتي عمري وذاتي وماأبي الدنيا بدونه ... .
علميه بكثر شوقي علميه بكثر حبي وأنه أغلي من عروقي آآه ماأغلى عيونه ... .
والله أنه نفحة عطر في سنيني.. والله أنه قصتي حبي وحنيني ... . والله أنه قصة قلب عاش فيني...
والله أنه حلم عمري لو يجيني.. والله أنه ياعيوني شئ أكبر من كلامي ......
صدقيني لو جفاني لو تركني هم أحبه.....
لو تباعد عن عيوني يازماني هم أحبه ... .
لو يقولوا باع عهدي وأرتحل وإلا نساني هم أحبه.....
حبه أصبح جزء لا بل صار حبه هو كياني.....
ياعيوني كيف أبنسى كيف أخوض البحر من دونه وهو في البحر مرسى ... .
كيف دنياي الكبيره تبتدي من غير وجوده.....
يكفي أني لا ذكرته صرت به حي.....
ويكفي أني لاعطشته في خيالي أشربه مي ... .
ويكفي أني يا عيونه ماأبي دنياي دونه.....
وماأبي شوف الخلايق إلا في نظرة عيونه ... .♥♥

انتهــــــــــــــى البــــــــــــــارت

مرسى الالام 03-01-12 12:44 AM

السلام عليكم اتمنى ردود معقوله ولارد

مرسى الالام 03-01-12 12:53 AM

السلام عليكم اتمنى ردود معقوله ولارد

البـــــارت الســـــادس ... .


اناديك ويبقى الحكي في داخلي ميعاد ولا أدري ليه بزماني قمت اناديك
احبك ليه أكررها بداخلي تنعااااد
ولو اصرخ في هواااك مليون احبك ماتوفيك

بعـــــد مـــــروووووور ثلاث اسابيـــــع.....


اليوووم اخر امتحاناتهم

ايمان عندها امتحان رياضيات
ايمان .عنود عندش حاسبه
عنود.لاوالله
_ يوووه ماعندي
_روحي دوري عند البنات
أخذت شيلتها

وراحت لشقه عمها متعب وطلع ماعندهم راحت شقه عمتها نجلا طقت الباب

طلـــــع لها مبارك وهو في قمه الشياكه ثوب وشماغ والعطر الي عـــــم المكان
لحظـــــه هدوء مرت عليهم

الشقه فاضيه نوره وامها رايحين يتسوقون من علي..
ايمان بعد تناحه . السلام عليكم
مبارك . عليكم السلام
_ ممكن تنادي نوره
_ حياش ادخلي
_لا عندي مذاكره
_ادخلي ناديها

دخلت ايمان ومبارك صك الباب
ايمان تنادي نـــــوره نـــــوره
مبارك . مافي احد
ايمان.يوم مافي احد ليه تقول ادخلي عصبت ايمان وتبي تطلع
راح مبارك وهو مبتسم وسد على الباب

ايمان. مبارك اقصر الشر وش تبي مني
مبارك . مابي شي بس قولي لي شلونش
ايمان . استح على وجهك وخر لحد يشوفنا

مبارك برواقه اعصاب بارده. وش تبين في نوره
ايمان. هونت مابي شي وخر
مبارك. يعني بصدقش البيت كله يدري ان نوره وامي رايحين السوق وانتي يعني ماتدرين
ايمان. وش تقصد
مبارك. اقصد الي فهمتيه
ايمان. يعني شنو كنت ادور حاسبه بس
مبارك .هههههاي يعني بصدق لاتستحين حبيبتي قولي وحشتك وجيت اشوفك
ترى سهله
ايمان.جب ولاكلمه ياقليل الادب لو انت اخر رجال في دنيا ماتزوجتك
مبارك.من جاب طاري الزواج لاتخافين ماراح اتزوج غيرش
ا
يمان وصلت حدها ودزته وراحت تركض لشقتهم وهي منقهره وشوي وتبكـــــي
مبارك ابتسم ياربي ليه انا غبي ما اعرف اتعامل معها اوووووف يالبيـــــه ياايماااااان

جابـــــر في احسن احواااااله يتلقى العلاج بصوره سريعه لان عنده اراده وعزيمه ماشاءالله



عنـــــود راحت لايمان

عنود. شفيش من جيتي وانتي سرحانه
ايمان. مافيني شي
_ احد ضايقش
_ايمان ماصدقت وانفجرت من البكي

عنود خافت اكيد السالفه كبيره ياربي سترك
بسم عليش حبيبتي تكلمي احد سوالش شي
ا
يمان بعد ماارتاحت قالت لها السالفه والي في الشاليه
عنود. اوكي ليش تبكين الحين
_قهرني
_ ليش قهرش
_عنودو سخافتش مالي خلق لها
_شوفي حبيبتي انتي تحبين مبارك
_مالت عليه السخيف التافه
_اي صح مالت عليه تدرين ليه لان حب وحده مثلش حرام عليش ايمان الرجال ميت فيش وانتي مافي احساس في هذا الزمن نادر ماتلقين مثل مبارك بعدين وش فيه مبارك والى لي الحين تحبين طلال هذا اذا حبيتي والى عرفتي معنى الحب انا بقولش شي واحد بس
أخذي الي يحبش ولا تأخذين الي تحبينه_
وراحت وخلتها

ايمان حطت راسها ونامت

في الصاله

لجده . اقول يانجلا
نجلا. لبيه يمه
الجده.خلصتو من السوق
نجلا.اي باقي شي بسيط

شوي الى مبارك داخل وفي يده حاسبه

الجده.تعال يمك عندي
مبارك .انسدح على رجول جدته
يمه هذي عطيها ايمان
_ ان شاء الله يمه
ام ايمان. الله يعطيك العافيه ماقصرت
_ الله يعافيك ياخالتي
مبارك. انا بروح ارقد وراي دوااام
الجميع حافظك الله

بندر يدق على نوره من خطب وهي ماترد

بندر.منور
منيره.هلا
_شلون نوره
_ بخير ليش ماتكلمك
_ لا من خطبت وهي طاقته ثقل
_ والي تخليك تكلمها
_تكفين على ايدش
_اصبر
دقت منيره على نوره
نوره. هلا منور
منيره.هلا شلونش
نوره.بخير الله يسلمش
منيره تأشر لبندر عشان يكلمها
_نوره خليش شوي على الخط

بندر يأشر لمنور تطلع
بندر .نوره
نوره . بندر
_ ياعيون بندر
_ساكته
_شلونش
_بخير
_ ليه تسوين كذا عاجبش العذاب الي انا فيه
_سلامتك
_نوره ماني مصدق اني بتملك
_بندر خلاص بصكه
_حرام عليش ليه خليني اسمع صوتش وانتي تكلمين بالقطاره
_بندر والله مشغوله ماقدر اطول
_لبى الاسم ياعرب عيدي
_ يووه بندر
_ياناس احبهاااااا والله احبهااااا

نوره استحت وصكت التلفون وبندر متوقع منها هالشي ابتسم وبــــــــــاس التلفووون


خلصت الامتحانات

والبنات يبون يروحون السوق

علي وداهم السوق كلهم البنات ونجلا
علي _ ٤ ساعات وبجيكم
نجلا_ ها تكفيكم
ايمان_ لاعمه مايمدي
فجر _اي والله
عنود وبذرابه . متى ماخلص علي حنا خالصين
علي. اي يمه هذا الكلام الزين
................

بيت فواز
الام. يمه ناقصش شي للملكه
نجد. لايمه كل شي عندي
_ الله يحفظش بكره خلصي بدري
_ ان شاء الله
فواز قرر يفاتح احلام في الموضوع
تلفون احلام يدق

احلام. نفس الرقم ياربي منو
ألـــــو ألـــــو
فواز سكت واطرت احلام تسد السماعه
دز مسج

""من لامني فيك مايعرف كبر قدرك
مايدري انك على كـــــف الثـــــرى جنـــــه""
بعدين دز لهـــــا

مرحبا الغاليه صدقيني اني ما العب عليش انا احبش من كل قلبي وامنيتي انش تبادليني نفس الشعور وكل كلمه طالعه من من شخص صادق في حبش
اتمنى ماتزعلين بطريقه الي سويته معش
انا فواز ولد خالتك


وصل المســـــج لاحلام

شعور مخربط امنيتها تحقق شوي شوي يعني فواز هو الي يدق يسمع صوتي وفواز يدزلي مسجات فواز وفواز وفواز طلع يحبني اه اه اه
وطلق العنان لدموعهاااااا

في هالحظه دق فواز
ابتسمت من كل قلبها ولاردت عليـــــه
احتفظت بالسالفه ولا قالت لاحد




اليــــــــــوم يـــــوم غيـــــر




ملكــــــــــه بندر ونوره




البنات كلهم في الصالون
نوره .يمه خايفه مابي اعرس
_ الحمدالله عادي شعور كلنا مرينا فيه



بيت الكبير
جده . يووووه من البنات تأخرو
ام ايمان. يمه فديتك الساعه ٣تو الناس
ام فارس. الكوشه وصلت والحلا والدجيه بالطريق
جده. الله يعافيكم روحو البسو ياالله

الشباب كنهم هم المتزوجين موبندر
بندر. انا بعرف منو بملك انا او انتو
شباب.ههههههههاي
بندر.شباب انا طاير من الفرحه



الســـــاعه ٧ باليل

الكل موجود

منيره بالغصب حطت مكياج ناعم حيل ولابسه نفنوف تحت الركبه ومفصل جسمها تفصيل وطبعا الشعر مافاد في تسريحه لان بوي وحاته حت
شوي الى بشاير رفيقتها جات
وتستقبلها بالاحضان بشاير لابسه جنز مشقق ولافه شماغ على رقبتها

البنات حقدو عليها
ايمان. هذي شنوجايبها
عنود.اكيد منيره عازمتها
فجر.شوفي لبسها
ملاك.افضحتنا الحريم كلهم يطالعونها
نجد. شلون ترافق كذا اشكال

لدجيه مستمر اغنيه ورى اغنيه والبنات مستانسين

الحين نوره تنزل الحيـــــن حطو زفه راشد الماجد
شيخه الزينات هلت واقبلت
نزلت كانت قمه من الجمال
نفنوف احمر ضيق على حزام عريض مرصع بالشوارفسكي شعرها ارفعته كله وشكلها قمه
مع الاغاني واللولاش بدت نوره ترجف
وهونت ما يدخل بندر
مع الرقص والوناسه بدت نوره ترتاح

منيره طرى عليها جـــــابر ليش ماتدري

الجده راحت لراعية الدجيه وقالت لها في مفأجأه

الكل يسأل شنو شنو بس مالقو أجابه
المفاجأه


جابـــــر جأي بطريق ومعاه عائله جديده بقصتنا
عايله وضحـــــه
وضحه بنت موزه من رجال قبل مبارك وكلهم يحبونها
وعنده
وسميه. ٢٤ خالصه ثانوي وقاعده بالبيت
صيته.٢٠ متزوجه من ولد عمها وعندها ولد
جراح. ١٩ خالص المتوسط ويشتغل موظف استقبال في مستشفى خاص

جابر بعد ماتلقى العلاج تحسن طلع على مسوؤليته ومر اخته وقعد عندهم اسبوع ودروا عن ملكت نوره وقررو يحضرونها
البنات تكشخوا بما ان الطريق موطويل حيل

وضحه.يالله متى نوصل مشتاقه لامي
جابر. ١٠ دقايق ونوصل
وسميه.يالله ماني مصدقه بشوف البنات
صيته. وناااااااااسه

البنات مندجات بالرقص مانتبهوا

وضحه ضمت امها وقامت تبكي والبنات سلمو على جدتهم والحريم الي عندها بعدين راحو للغرفه الداخليه وعدلو اشكالهم وطلعو مع المدخل الرئيسي

وسميـــــه كانت لابسه نفنوف ضيق مع الصدر واسع من تحت وفاكه شعرها يوصل تحت الركبه
صيته لابسه نفنوف غجري وشعرها كله الشات واشكالهم روعه
خلصوا رقص وشافوهم

واقفات اول شي انصدمو وعقب صراخ وضمو بعض ودموع
نجد.بنات بدوون دموووع
الجميع.هههههاي
راحوا يسلمون على نوره
وباركو لها

ملاك راحت المطبخ تشرب ماي

ومحمد راسه يعوره كان رايح لغرفته يأخذ بندول

شاف وحده بقمه جمالها وزينتها انبهر واستخف يبي يعرف منو وقف متنح ملاك لفت تبي تروح
وانصدمت مو اي واحد محمد الي من يومها صغيره وهي تحبه وتموت فيه بس كانت تكتم في قلبها ملاك استوعبت وخذت شالها ولفت شعرها ونست ان كتوفها وصدرها عاريات كانت لابسه نفنوف فوشي كوكتيل وفتحه من الصدر دائريه وشعرها رافعته كله محمد تنح وقال ماشاءالله اسم على مسمى ملاك وعطاها ظهره

ملاك انحرجت من الفشيله وتبي تروح

محمد .اسف ملاك ماشفتش جاي أخذ بندول وامشي بس شفتش راح الوجع
ملاك .لاتعتذر انت ماسويت شي عن اذنك
محمد.ملاك تدرين اني كنت عمي وفتحت
راحت ملاك وهي تضارب مع مشاعرها شعور بالخوف والذنب والفرح



الحيــــن الزفه



البنات لبسو عباياتهم وشيالهم فقط المتنقبات وسميه وصيته

دخل جابر ومبارك وعلي وبندر والشيبان الكبار

منيره اول ماشافت جابر شهقت ونادت بسمه اسمعتها عنود
وصل الكوشه وباس جبينها وهي ميته من الفشله من خوالها
مبارك وعلي سلمو على نوره

مبارك رفع راس نوره لاتستحين عادي استانسي
نوره زاد خجلها

ايمان في عالم ثاني اه يامبارك خذيت تفكيري كله
جابر شاف منيره وراح يسلم عليها

جابر. مرحبا
منيره.مراحب
_شلونش
_بخيرالله يسلمك
_طالعه قمر
منيره حمر وجها
الحمد الله على سلامتك
_فقديتني
_مانتقد الى الغالي
ماتدري شلون طلعت منها
وبسرعه راحت ياربي وش سويت معقوله احبه لا مستحيل وش سر دقااات قلبي
اما جابر فرح وحس انها بدت تميل له



الكل راح يتعشى بقى المعاريس والبنات

بندر. يمسك يد نوره وضمها لصدره مبروووووووووك ياالغاليه
نوره . الله يبارك فيك
_ واخيرن ربي جمعنا
_ساكته
_احبش واموت فيش لبى السحى ياناس
_بندر
_عيونه
_خلاص البنات يطالعونا
_عادي كيفنا
_ بس انا استحي
قرب بندر منها بشكل واضح وحط يده ورى ظهرها
_ترى سحاش هو الي مدهورني أخاف اتهور
وأضمش قدام الله وخلقه

البنات

احلام. الله وناسه شوفيهم
ايمان.الله يهنيهم
فجر.شوفوا وجهه نوره احمر
عنود.الله كنهم كناري
احلام.يووه جتكم سخافة عنود
البنات. ههههههههاي

بندر. قولي احبك يابندر
نوره.ساكته
_ يعني والله ان ماقلتي لشيلش قدام خلق الله
_ نوره مستحيه ومنزله راسها
_بندر قام نوره مسكت يده وقالت احبك
بندر باس جبينها وجسمه ولع من الحراره نوره حست بحراره انفاسه سحبت نفسها على ورى
بندر . ردي أذا دقيت عليش وطلع وهو وده ان نوره معه


الســــاعه ١٢ الكل راااح



البنات قررو ينامــــون مع بعض وكانت أكبر غرفه هي غرفه فجر ومــــلاك
وسميه. شنطنا في السياره
فجر.عمي نايم ألحين
وسميه.مالي شغل بروح اصحيه روحو معي
ملاك. يوه روحي بروحش
ايمان. انا بروح معش
راحت ايمان لبست جاكيت

نزلو تحت وجراح مايحب خواته يطلعون قداااام العيال
وسميه شافت فاارس في الحوش يالبى رووووحك فارس
فارس شاف زوله وقرب منها وسميه
_وسميه لفت عليه
هلا وطالعوا بعض وهدوء عم المكــــان

ومد يده يسلم عليها وهي مدت يدها كانها متخدر
شد على اصابعها
شحالش
_ بخير
_شفيش بردانه
_الى ميته من البرد
_فارس بجرئه مسك يدها الثانيه شوي وتدفين وسميه حااااله يرثى لها
ايمان كانت تبي تطلع بس شافت هالمشهد وتم تطالعهم مع الدريشه ومصيبه ان مبارك وراها وهي ماتدري
وسميه. فارس هد يدي أخاف احد يشوفنا
فارس.وسوم مشتاق لش
_ يعني ماتعرف جراح والله ان شافني ان يذبحني
_ان سوى لش شي بذبحه
_هههههاي اسمه على أخوي
يووووه نسيتني وش ابي
_امريني
_ ابي شناطنا في شنطه خالي جابر
_ابشري دقايق واجيبها


اما ايمان قاعده تراقب وتقول ياعيني علــــى الرومانســــه
مبارك. صراحه ماهقيتش كذا
ايمان بعد خرعه وصدمه

مبــــــــارك

_ اي بشحمه ولحمه
_ههههاي تستخف دمك
_ههههاي لاوالله اثقله
_يوووووه منك
_ماتستحين تجسيسين على النــــاس
_اتجسس والله علم نفسك وتجسس علي
مبارك تفشل وغير السالفه
طالعه قمر
_موجديد
_العن ابو الغروووور ياشيخه لاتأخذين في نفسش مقلب قلت اجاملش بهل كلام
ايمان لفت عنه ولاردت عليه او بالاصح ماتوقعت هالكلام يطلع منه بذات
مبارك قبل مايطلع
اتمنى بدال التجسس على خلق الله تحسين على دمش وترفقين بحالــــــــي
الموقف ماعطى ايمان وقت تفكر بسرعه طلعت كانت وسميه واقفه مع فارس ويسولفون

وسميه. شوي شوي على ظهرك
فارس .يالبيه خايفه علي

وفجأه قام جرااح يبي يروح " الله يكرمكم" لدورة المياه

وايمان شافته وراحت بسرعه لوسميه وقالت لها وسميه هنا تعالو شوفوها قامت تبكي وارتبكت ومايمديها تروح داخل فارس خذى شنطه وحطها طواليه واشر لوسميه تقعد وبكذا ماراح يشوفها جراح وقفت ايمان جنبها

جراح . ماكن هذي اشناط الاهل
ايمان. اي البنات ماعندهم شي يلبسونه وقالولي انزل اجيب شناطهم وهم داخل بيأخذونه
جراح . الله يعطيكم العافيه
وراح

قامت وسميه وقالت مشكورين على المساعده

ايمان.حدش فرااااغه روحي بسرعه لايشوفش
دخلو كلهم البنات صعدو لغرفتهم

مبارك. انت ماتستحي اشكره
فارس. وش تبيني اسوي يامبارك تدري كم صار لي من شوفتها سنين
_أمن بالله تحبها ومشتاق لها بس ماتسوى لو جراح شافها
_اي والله صاااادق
_يالله تصبح على الخير


نــرجع لبندر ونوره
ماسك يدها وضامها بقوه

بندر " مبرووووك يالغاليه

نوره " ميته من السحى بصوت يالله ينسمع الله يبارك فيك
قرب بندر من نوره ولامس كتفهاا
بندر" ماني مصدق اني قاعد اقبالش
نوره منزله راسها ومبتسمه

بندر يتأمل نوره

بندر " نوره ليه ساكته
نوره " ماعندي شي اقوله
بندر " قولي اي شي
" مثل
" اي شي
فجــــأه بدون مقدمات بكت نوره بندر فز وقرب منها
" نوره ليش تبكبين
"تبكي
" انا ضايقتش وازعلتش
"لا
"اجل ليه تبكين
"تبي تمسح دموعها مسك يدها وقبلها وقال انا وش فايدتي ومسح دموعها
نوري ليه تبكين
نوره منحرجه انها تقوله انها من الفرحه بكت

ابتسمت نوره هذي دموع الفرح بندر ضم نوره له وحركه جريئه منه قبل جبينها ونزل لخدهاا وشوي
تخرب السالفه الا الباب يرقع

طق طق طق

بندر في قمه العصبيه الله لايبارك فيك زين هذا وقته

الجده " افتحووو الباب موزه

فتح الباب
ونوره ميته من السحى وفيها ضحك على شكل بندر وهو معصب
الجده " مبروك ياحبايبي والله اني فرحانه فيك ياولد اختي وانتي يابنت بنتي وهذا هديتكم مفتاح شقتكم مني انا ومبارك واعيالي
بندر ونوره قبلو راس الجده وتشكرو لها وهوفرحانين
الجده " يالله أخذو راحتكم

بندر بقلبه شنوعقبه بعد مابردت سالفه
نوره " يالله انا بروح تأخرت
بندر " لا خليش شوي
نوره " صار لنا ساعتين يالله عن اذنك
بندر " عادي بالحلال زوجتي وكيفي
نوره "قامت تبي تروح

مسكها بندر وعطاها قبلات في جميع انحاء وجها نوره خلاص ماتت من السحى

بندر ماقدر يقام جمالها
بندر تنهد وقعد ع الكنبه ليش انا غبي ماتحكمت في مشاعري


ضمني على صدرك .. وأبعدني عن الناس
شوف الغزل والحب.. والنشوة والإحساس
والله يا عمـــري نسكر بدون الكاس
ضمني على صدرك .. بردان دفيني
وأنت على كيفيك موتني أو أحييني
من دون كل البشر .. تعجبني يا عيني




انتهتـــــــــى الباررررررت

مرسى الالام 18-01-12 09:16 PM

السالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته **ًًًًًًً * * * * * * الي احبتي ومنتدااااي الغالي ليلاس حبيت اقول لكم للاسف ماشفت الدعم منكم روايتي بالنسبه لي انها روايه جميله وارى انها تستحق منكم شي الجميل والمشجع وحبيت اوضح شغله اني بنزل بارت وبعد هالبارت راح اشوف فيه ردوود استمريت واذا مافي بوقف التنزيل وذالك طلب ليس امر *اشكركم *جميعا*

مرسى الالام 19-01-12 01:36 AM

البـــــارت السابع


بعد مرور يومين...


البنات كلهم نايمين ماعدى صيته وملاك وعنود

نزلوا تحت عند الحريم
البنات. صباح الخير
الجميع. صباح النور والسرور
الجده. شلونكم
_بخير الله يسلمش
صيته قامت عند جدتها وتحب راسه وكتوفها
يالبيه ياجده اشتقت لش
جده . وانابعد اشتقت لكم
وشلون رجلش سلمان
صيته.بخير ويسلم عليش
جده.وليه ماجاء قده مبطي ماشفناه
صيته.شغله ياجده ماخذ وقته
جده.الله يوفقه ويخليه لكل عين ترجيه
صيته.الله ياجده زين كلامش
جده.زان حالش

ملاك.يووووه جات صيته وخذت الجو كله
جده . كلكم غالين عندي الا وين ايمان
عنود.امممممم عاد ايمان محد يوصل غلاها عند جدتي

دخل عليهم جابر وعلي ومبارك وفارس
بعد السلام

اصعدو ملاك وصيته فوق يقعدون البنات

موزه. تعال يمه علمني بعلومك
جابر.عمري ماارتحت مثل هالسفره غير عن باقي السفرات من العمره لي وضوح والله يمه اني فرحان
موزه.الحمد الله يمه ماباقي الا العرس
جابر. ان شاء الله بكمل نص ديني
موزه.يمه كلن يأخذ نصيبه

البنات قعدو

صيته.بنات انزلو الشباب كلهم تحت
وسميه.فارس تحت
صيته.اي وبشرك جرااااح موموجود
ملاك.يعني أخذي رااااحتش
صيته.لا بعد مبارك وعلى وخالي جابر

البنات قاموا كلهم يبون ينزلون بس نوره هونت
_ليه تعالي
_لا بنات استحي
_الحمد الله أخلصي يالله
رفضت نوره تنزل

البنات. السلام عليكم
_عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الجده. شلونكم يابنات
البنات.قاعدين سطره وحده
بخير ياجدتنا العزيزه
مبارك.ههههههاي
جابر.وش يضحكك
مبارك.البنات
احلام.ليه
مبارك.كانكم بقره
جابر.بس عاد كل شي ولا حبيباتي
البنات. اشتقنا لك ياالغاليه
جابر. تشتاق لكم العافيه
الا وين نوره
ايمان. والله ياعمي مستحيه عيت ماتنزل
جابر. الحمدالله تستحي من اهلها
دق تلفون البيت وكان القريب مبارك

..الو
..هلا
..لوسمحت اخوي ايمان موجوده
..اي بس اناديها

مبارك من أخر موقف ماعاد عطى ايمان وجهه
مبارك. ايمان
ايمان انتفضت من الداخل يالبيه في خاطرها
هلا
مبارك . تلفون لش
راحت ايمان
.هلا
.هلا امونه
.اهلين رموس
.يالبيه من الي رد لبى الصووووت منو
.والله تمام الله يسلمش
.منو عندش
.امي وعماني كلهم عندي
.لاتقولين مبارك
.اي
.يالبى والله
.تبين شي
.اي البشاره
.شنو لش الي تبين
.انا وعنود ومنيره ناجحين
.وانا
.للأسف كل عاده دور ثاني
.يووه انا حاله عدل متأكده بشنو
.الانجليزي
ايمان العبره أخنقتها هي واعده اهلها تنجح

.مبارك كان يسرق النظر لها وحس فيها شي

.مع السلامه
.وين
.أذلفي وتبين بشاره بعد
. تعالي وين رايحه ألف الف الف مبرؤؤؤؤك حتى انتي ناجحه
. سااااااكته
.وش فيش
.رموس قولي والله لاتلعبين بأعصابي
.والله
.اوكي مع السلامه

راحت ايمان
_يمه ابشرش
_خير يمه
_البشاره
_لش الي تبين
_نجحت
الام والاهل _ الف مبروك _مابغيتي عمرتي وعقبال رابعه

عنود بققه عيونها وانا ايمان

_للأسف دور ثاني
_لا مستحيل
_ليش يوم لش ويوم عليش
_شوي وتبكي

الجميع يالله تعوضينها
عنود بكت وراحت تصعد الدرج
ايمان _هههههاي والله ناجحه ناجحه

_نعم
_اقص عليش والله ناجحه
_رجعت عنود وهي تبكي وامسكتها وترفس

_ههههههههاي احد يفكني منها
الجميع_ لا تستاهلين
_الله يأخذش عورتيني
_احسن
_اي نسيت وطالع عمها ومنور نجحت
جابر _ اي ماشاء الله كلكم ناجحين

جابر يطالع ايمان ويبتسم

ترى عشاكم اليوم علي وانا عازمكم كلكم
الجميع_ تـــم
بالقعده كلها كان وسميه وفارس يسرقون النظر لبعض وكانت الجده تشوفون
فارس_ عمي خلنا اروح للبر تكفى
الجميع_ اي تكفى
جابر _خلاص ٣ونص نمشي مفهـــوم
الجميع_ مفهـــوم

جابر تلفونه يدق ماوقف

هي غلا تذكرونها رفيقه
قرر جابر يغير تلفوونه

____

الســــــاعه ٢ونص


الكل تجهز
عنود. احلام ابي بدلتش الحمراء
احلام. اسفه كم مره اعطيش ياه وتقعد عندش شهوور
عنود. تكفين والله اول ماترجع بردها لش
احلام. اسفه
عنود.حلوووومه
احلام.خلاص اذلفي أخذيها وين امون
عنود.والله تسمع مسجل لالبست ولاشي

حزينه الأخت اظاهر مومصدقه انها ناااجحه
احلام.هههههههه
راحت احلام لايمان
احلام_امونه وش فيش
ايمان _مافيني شي
احلام_أخلصي الزبده
ايمان_ماتهاوشين
احلام_لا
ايمان_ماأدري احس اني متشتته مدري وين ابدأ
احلام_الي يريحش
ايمان_قالتها كل شي عن مبارك ولاخبت شي
احلام_ساكتـــه
ايمان_كلمته هزتني من داخل

ارفقــــــي بحال من يحبش

احلام_بسألش سؤال
ايمان_اسألي
احلام_طلال شنو موقعه في حياتش

ايمان_مدري شنو اقولش بس الي هامني واحبه مبارك كلامه غير حلو وافعاله واحيانا احس احساس لمبارك غريب عمري ماحسيته مع احد ثاني

احلام _ شوفي حبيبتي المثل قال أخذي الي يحبش ولا تأخذين الي تحبين ومبارك شاريش ويستاهلش وانتي تستاهلينه وطلال عزيز وغالي بقولش شي عندش انا احب فواز بس مااعترفت ولاشي لين هو تكلم

ايمان_ اي اطلعي على حقيقتش
احلام _ههههههه
ايمان _ بس احسه معاد عطاني وجهه
احلام _الفرص كثاااار اخلصي قومي البسي

البسو البنات وانزلوو

فجر _ ملوكه يالله سوي حواجبي
ملاك _ بزر كل يوم اسوي لش
فجر _ سخيفه زين
صيته _ تعالي اسوي لش
وسميه _ بنات نبي نصور تكفون
البنات_ اي وناسه روحي جيبها من غرف فارس عند الكوميديا الي عند الدريشه
وسميه _ اخاف يجي فشله
ملاك _ لامستحيل توه رايح يالله روحي

وسميه في خاطرها فرصه اشوف أغراضه
وسميه لابسه تنوره جنز على بدي علاق وفاكهه شعرها لي تحت خصرها
دخلت الغرفه واندمجت بالتفتيش
فارس نسى بوكه ورجع يأخذه وعصب لقى غرفته مفتوحه دخل وصك الباب بقوه وسميه ااشهقت ونقزت من مكانها

شوي وتبكي ولقت غتره على الشماعه ولفته على وجهها
فارس_ وسميه
وسميه _ فارس تكفى بطلع
فارس_ وين انا ماصدقت اشوفش
وسميه _شوي وتبكي
فارس _وسميه شنو فيش خايفه مني
وسميه _ لاموعن بس أخاف امي او احد يشوفنا شنو يقولون
فارس برود ورقان_ شنو عندش بغرفتي

وسميه_ملاك وفجر قالولي اجيب الكاميرا الله يأخذهم
فارس _ مع ابتسامه عريضه تدرين توها نورت غرفتي
وسميه_ فارس تكفى بطلع
فارس _زين دقايق لاتحرميني شوفت عيونش
وسميه_ فارس ارجوك قدر وضعي ترضى احد يتكلم عني
فارس_ لا طبعا
وسميه _ بخاطرها يالبي روحك
فارس ماأقدر احس اني مختنقه
فارس _ بوريش يوتيوب مسويه لش
وطنشها وفتحت الاب
وسميه نست نفسهاا فارس فتح الاب توب
الا الباب يدق

فارس يافارس

وسميه خلاص شوي ويغمى عليهاا فارس تكفى خالي ياويلي ويلي
فارس_ بس رجيتيني لحظه يبه دقايق وبفتح
وسميه شنو تفتح وانا
بهدوء مسكها مع كتفها عينه بعينها وسميه عيونها محير من الدموع
فارس_ لاتخافين ياروح فارس
ودخلها في كبت ملابسه اسكتي ولا صوت
فتح الباب
فارس_ هلا يبه
الاب _هلا بك ماصار
فارس_ كنت وانت بكرامه بدوره المياه
الاب_ تعال ابيك في سالفه
فارس _ خلاص انا اجيك
الاب _لا ادخل
توهق فارس وسميه من النوع الي يختنق ويضيق التنفس عندها حطت الغتره وتهف في يدها حاولت وحاولت اخرشي سمعت خالي يقول لولده تزوج

فارس_ ابشر يبه ان شاء الله قريب
الاب _ ياولدي ابي اشوف اعيالك قبل م
قطعه فارس وحب راسه لك طوله العمر
فارس على اعصابه يبي ابو يروح
الاب _ يالله انا بروح عندي شغيلات
فارس_ وانا بعد
بسرعه صك الباب ينادي وسوم وسوم اطلعي
وسميه لا جـــواب
فارس تردد بس شافها طولت وفتح الكبت من فتحه طاحت وسميه في حضنه
فارس انصدم ماعرف شسوي بسرعه خذى عطر وحط ايده تحت راسها وبسرعه وخرها حط مخده وشممها عطر مـــره مـــرتين ثـــلاث فتحت وسميه عينها بكسل
حست انها في حلم وابتسمت وقالت بهدووء فـــارس
فارس_ ياعـــيون فارس
استوعبت وبسرعه قامت
فارس_سلامتش
وسميه_فارس تكفى تعبانه اطلع
فارس _ابشري وطلع فارس وشاف الطريق وعقب اطلعت وسميه وراه
فــــــارس راح بهــــــدوء وتفكيره في وسميه
ووسميه بنفـــس الهـــدوء راحت وقعدت بسرير وتلحفت
ملاك _ مابغيتي
صيته _وسيمه وشنو جاب الغتره معش شنو فيش
وسميه_ بنات تعبانه صيته عطيني حبوبي
كلت وسميه حبوبها وارتاحت شوي
فجر _وين الكاميرا
صيته_ ليه لابسه الشماغ
وسميه_ الكاميرا مالقيتها والشماغ سمعت صوت قلت البسها احتياط
وسميه ماانتبهت للشماغ
ملاك _انا بجيبها بس انتو خلصو وانزلوا

جابر راح يعلم عمه عن الروحه
دق الباب عمه كان نايم وبندر في غرفته ومنيره كانت بالصاله وخذت لفتها وراحت
منيره_ من
جابر _ انا جابرر
منيره_استانست وبنفس الوقت عادي عندها ماتدري وش هالاشياء الي تحسها
فكت الباب
مد يده وسلم عليها
شلونش
منيره _بخير وانت كانت تكلم من طرف خشمها
جابر _ بخير مبروك النجاح
منيره _الله يبارك فيك
جابر _عمي موجود
منيره_اي تفضل وعطته ظهرها ومشت
جابر انقهر وش ذا النفس الخايسه صدق انها بزر
جابر _ زين وقفي بكلمش
منيره_وقف قلبها خيــــــــر
جابر _غرورش هذا ماراح بنفعش والشاليه ترى مانسيته وصدقيني لوتموتين ماراح تأخذين غيري وشعرش من الحين اقولش كثري الاصباغ عندش لان بشيب ماعرفتي غيري
منيره ماتت قهر وشوي وتبكي
اولا _انا منيره ما امشي بالتهديد
ثانيا_ والاهم انا ماأخذ واحد كبر جدي وراحت
جابر كلامها مثل الخناجر في قلبه كانت تقط الكلام ماتدري جابر انصدم وانقهر ذي البزر موهينه دامها بزر ليه متعلق فيها كلمتها جدي جدي ترنن في اذنه بدون مايحس سحب عمره وطلع بره
شافه بندر وناداه جابر جابر
جابر _هلا
بندر _وين تفضل
جابر _لاوالله مشغول تراكم معزومين في البر بعد ساعه اواقل بنحرك
بندر _ليه وشنو عندكم
جابر _ابد على نجاح البنات
بندر _خلاص تم

منيــــره راحت غرفتها ولأول مره تبكي وبحرقه من كلامه حست انها قست عليه ماتدري ليه تبكي على كلام جابر لها ولا على كلامها له جابر الي ولا عمره جرحها ولا ضايقها حست بقهر من كلامه وردت على اساس تقهر بس يوم شافت تعابير وجهه ماتدري شنو الاحساس الي حسته


دخل بندر عليها وانصدم يوم شافها تبكي
منور شنو فيش احد ضايقش
منيره _شنو اقول اه ياخوي جابر ذبحني هذا كله بخاطرها طبعا
بندر _شنو فيش
منيره _مافيني شي بس وحده من رفيقاتي مريضه وبالمستشفى
بندر _ارتاح الله يقومها بالسلامه بس بقولش البسي بروح البر جابرعازمنا على نجاااحكم
طلع بندر ومنيره زاد بكاها حست بتأنيب الضمير بعد فتره هدت منيره وغسلت وجها ونزلت تحت حطت على عيونها ثلج يخفف الاحمرار منها """"





يأكيف أنا بصبر على كبر بلواي
بلوى المحب اللي من الحب ذايب

يازين مدري وين هي اخر خطاي
من بعد ماصرتي أعز الحبإيب

مرضت عيوني منك ياداي ودواي
ميت عليك وفوق قبري نصايب

لاراح يوم ن قلت ؤش يومي الجاي
وياوش يخبي من هموم ومصايب


فـــــي البـــــر

الرجاجيل بروح والحريم بروح

جابر . هاشرايكم في المكان
علي .حلو صراحه يشرح الصدر
الاب . والله ياوليدي مكانن زين

منيـــــره كانت في وادي وسرحانه تفكر في جابر وتصرفاتهم مع بعض وش يعني ياربي تعبت

الجده . منور يمه تعالي
منيره. لبيه
الجده . لبيتي حاجه يارب
الجميع اميـــــن
الجده .شنو فيش يمه تعبانه
منيره. مافيني شي بس وحده من رفيقاتي تعبانه
الجميع سلامتـــــها
ايمان . من بشاير
منيره . لاسهى
عنود . الله يشفيها
نوره. زين بنات شرايكم نتمشى
البنات. يالله
قامو البنات كلهم

نوره . ايمان شنوحاطه اسمش بالبلوتوث
ايمان .ولاشي
نوره. لاحطي يالله خلينا نستعبط ع العيال
ايمان . يالله وناسه بحط سواها قلــــبي وحبك
نوره .ياسلام يالله اعترفي
ايمان .الحمد مافي احد
نوره .اهــــاااا
نوره دزت لمبارك مسج وقالته عن ايمان ودي تضبط أخوهاااكاسر خاطرها تدري فيه مكشوف

مبارك كان سرحان ووصله له المسج استغربها من نوره شنو تقصد لي هالدرجه انا مكشوف يس يالله فرصه وجاتك




على طول دز لها

قلت لك روحــــي تبيك وابيات شعــــر تهتويك
قلت لك عمري وحيــــاتي والمشاعر تحتريك
قلت لك قلبــــي يحبك والعيون ثم قلت لك انا احبك والقلب يشتريــــك انــــا قلت وانــــت وش تقــــوول

ايمان . بنات وصلني من مجبور احبك
البنات . الله وناسه افتحي
افتحت
ايمان. واااااوو شعر يهبل
البنات .من منو ياترى
دزي قولي منو
ايمان .صدق موفشله
البنات . لاعاااادي
ودزت ايمان
منــــوو
رد مبارك

انا الذي من بــــد خلق الناس ماانساك
وانا الذي عينــــه تراعي خيــــالك
وانا الذي لــــو تزهمه ماتعداك
ولو تطلبه فــــي كل حزه عنااالك

احتارت ايمان ليش يدزلي من بدهم كلهم
نوره . ردي عليه يالله
ايمان .لا نوره
نوره . كيفش انا برسل بندر حبيبي
وقامت تراسل هي وبندر
عنووود . يوووه خلاص اف منكم
نوره . شنو فيش احتريتي ههههدزي لحبيب القلب
عنود. ههههههاي سخيفه زين
نوره . والله اخواني طاحو محد سمى عليهم وسبه انتوو
عنود . شنو تقصدين
نوره .ولا شي بس علاوي يحبش وبروك ميت ع امون
ايمان .عصبت ماتدري ليه
تدرين انش ملــــيغه
نوره. وليش مليغه المليغه والتافهه ياحبيبتي الي مايحس وقلبه حجر
انحرجت ايمان وعصبت وراحت بروحها
عنود.ماهقيتش كذا يانوره
نوره .ادري اني مالي حق بس هي ماتحس بأخوي هويموت فيها ويعشها وهوالي قاعد يدز لها مسجات انا اعرف شلون اراضيها بس قهرتني خلها تحس شوي

ايمــــان بعيد شوي عن البنات وشافت الساعه ٧ باليل وفكت شيلتها ضمت رجولها وحط راسها عليها

وصــــل لها من مبارك
بعترف لك بس أخر اعــــتراف
انــــت وحدك بس منهــــو همني

ايمان عصبت ودزت بتقول من انت احس لك تراني متهاوشه مالي خلق

ههههههاي ضحك مبارك من قلب
ودز لها
ابشــــر بعزك لو غــــزى الهم قلبك
وبلغ همومــــك لاتمادى ومبــــارك حــــي

ايمان طارت من الفرحه ماصدقت انه لي الحين يحبهااا
ماراح ارد عليه خلني اثقل احسن
دز لها
اسف على ازعاجش بس ماحدني عليش الى هالقلب

ارتاحت ايمان وابتسمت من قلبهااا

تجمعو البنات ورجعو عشان بدأ الظلام يحل

البنات وصلو عند الاهل
واثناء وصولهم جابر راح لهم
السلام عليكم
الجميع . عليكم سلام
ايمان . هلا براعي العزيمه
فجر.هلا بشيخ العرب
جابر .ههههه هلابكم ترى العشى جاي بعد ربع ساعه جهزو كل شي
الام . ابشر يمه
جابر استأذن وشاف منيره بطريقه لمح بعيونها شي عطاها نظره اسحقار مشى

الشباب يبون الجده عندهم وقالو لعلي يناديها
علي . احــــم احم
نجلاء. تعال يمه مافي احد
علي . السلام عليكم
الجميع . ردو السلام
علي. جده ينادونش الربع هناك
الجده . ليــــه
علي . ابدن بس يبون يسمعون سوالفش الحلوه
الجده . حلت دنياك ياعلاوي يالله جايه

عند الرجاجيل موزه قعدت عند مبارك زوجها
راكان . ياعيني على الرومانسيه
مبارك . اي والله هههههاي
جابــــر بصوت ضخم
عمي وش رايك فيني
هدوووؤؤ ء عم المكان
العم . شيخ الرجاجيل كلهم
جابر . وان طلبت منيره على سنه الله ورسوله
العم طار من الفرحه ويبيها من زمان
لوهي ذبيحه ماعشتك
جابر حب راس وخشم عمه
بس هي ياعمي وش رايها
العم . غصبن عليها موبكيفهاا
جابر.. لا ياعمي كل شي ولا الغصايب
العم . خلاص بناديها وبشوف
جابر. لاياعمي موقدامنا بتحرجها
بندر. خلاص بنشوف لما نرجع البيت
ابو بندر . لا انا بروح لها
بندر . يبه خلها بالبيت احس
ابو بندر . لا انا رايح

نــــاداها ابوها .....
شوفي جابر أخطبش وانا وافقت وش رايش
منيره بصدمه . لا يبه مستحيل مابيه
الاب . ليه ماتبينه في راسش غيره هااا
منيره انصدمت
لا يبه ماابي توني صغيره ولا اعرف شي
الاب . عطاها نظره خلاها ترجف من الخوف
مبــــروووك عليش جابر تستاهلينه وراح يبشرهم يالمواقفه









منيره ماتحملت راحت ودموعها تناثر على وجهاا مومصدقه مستحيل شنو زواج لا مومستوعبه السالفه



الاب . مبروؤك البنت واقفت
افرحوو وباركوو

جابرمومصدق وانتظر شوي وراح يبي يشوفها

جابر . وين منيره
الأهل . ماندري كلمها جدي ماجات
جابر راح يدورها
وسمع صوت شهقات تقطع القلــــب عرف صوتها حز بخاطره هالكره الي تكره ليه شنو سويت لها

جابر . منيره
منيره اهتزت من اسمعت صوته ماتدري شنو جاها امسحت دموعها بسرعه وقامت
خيــــر
جابر . شفتي انش لي وانش ماراح تأخذين غيري
منيره. وبعدين يعني
جابر . لا بس جاي أقولش كلمتين ان حظش الردي قطش على رجال كبر جدش
منيره ماتت قهر
وانا ماوفقت ولا اتنازل اتزوجك بس غصب عني عشان ابوي ماتنكسر كلمته
انقهر جابر اقول لا يكثر يالله امشي تعشي

منيره .ههههاي وانت شكو أظن ماملكتني فاهم
جابر. بطقــــاق الي يطقش وراح وخلاها
ومنيره لفت وتبي تقعـــد الا الكلب اسود شكبره فجأه اصرخت صيحه هزت المكان كله جابــــر راح لها ركض وهي انحاشت وراه وتصارخ وجابر وجابر
الكلب كان كبير والله ستر على جابر يحاول يدز الكلب مافي فايده عض يد بندر ومخشات في جسمه جابر ماقدر عليه
منيره تبكــــي ولقت طابوقه كبيره شوي وخذفتها تبي تحذف الكلب فيها وصوبتها للأســــف على رجل جابر الي ماقاوم وطاح على الارض
بالوقت المناسب الى الاهل كلهم واصلين اسمعو الصراخ ركضو لجابر وبعد محاولات رراااح الكلب

منيره تعالــــو شوفو وجها من الفشله ماتخيلون حجم فشلتها


بندر. عساك سالم
جابر. ابشرك طيب
مبارك. وين عمي كل شي فيك متعور
رجولك ويدك يالله انوديك الطبيب
جابر. لا مايحتاج اصلا ضربه رجولي من زوجه المستقبل بدايتها كذا الله يستر
الجميع .ههههههههاي
منيره انحرجت وانحاشت

الاب. لازم تأخذ ابره التسمم يضمدون جروحك
جابر حاول يقوم بس ماقدر
بندر ومبارك ماسكينه على يمينه ويساره

بعــــد الكلب كلن خذا اهله وحركو راجعيــــن

جابر وبندر ومبارك في المستشفى يشوفون شيقول الدكتور
طلع كسر في رجله وعطو ابره تخدير الالم وابره تسمم ونظفو جروح الي فيه

هم طالعين لقى غلا رفيقته سابقا
حاول يصد منها بس مافي فايده خاصه قدام بندر فشله
غلا . انت وينك
جابر . خير ابعدي عن طريقي
غلا بصدمه انا غلا ماعرفتني
بندر ومبارك انصدمو مولهدرجه وراحو لسياره وخلو عمهم
جابر. ابعدي عني انا رجال تبت لله ولا تخربين توبتي
غلا . علي هالسوالف
جابر . صد منها
انا رجال بتزوج ابعدني عن طريقي فاهمه
غلا. منو هالخايسه منو الله لا يوفقك انت وياها
جابروصلت عنده عاد دعت على منور مايرضى
جابر شوفــــي اذلفي احسن لش لا اتوطى بطنش منور تاج على راسش فاهمه ومنور ماخانت اهلها وكلمت شباب
غلا انقهرت وراحت معصبه وتحسب عليه

بندر . مبارك ماودي ابوي تسرع وافق على جابر
مبارك . عشان خرابيطه
بندر. اي
شوي جابر وصل لهم مساعده هندي
هدوووؤؤء فــــي سياره موطبيعي
وصلو البيت وقبل ينزل بندر
مسكــــه جابر
شوف يابندر انا انسان كل انسان يخطأ ويغلط وانا خطيت وتبت وانا ابيك اتأكد اني ماخطبت منيره الى انا ماسح الماضي من حياتي وبديت صفحه جديده

بندر . ابتسم كفو ياالنسيــــب

جابر بمساعده مبارك وصل لداره وحذف عمره على السرير من التعب وشاف رجوله سرح بفكره لمنيره
اه اه يامنــور مسكينه زودتهــا معها حرام هي صغيره ماتعدت ١٧ سنه حملتها حمل اكبر منها معقوله حبــي لها وش الــي خلاني احبها ياربي غرورها وكبريائها ونفسها الشينه وبنفس الوقت قلبها الطيب ومع تفاكيره ماحــس الا هو نــايم



بندر يطق على منيره البــاب ماترد
لكن اصر وهو يطق
منيره تســوي نفسها نايمه
لكن في النهايه
فتحت الباب

منيره. هــــا
بندر . ابي اكلمش
منيره . الحين
بندر . ايه
منيره .تفضل
بندر . انتي راضيــه على جابر
منيره .جابر امره وفرضه ابوي علي
بندر .لا حنا تونا ومافي احد راح يجبرش
منيره . لا بندر انا راضيه
بندر . ترى جابر طيب وحبوب وبصونش ويحافظ عليش
منيره بخاطرها لا يكثر بس ياربي الله يصبرني عليه
بندر .يالله الف مبروك وتصبحين على خير
منيره .وانت من اهله

منيــره خلاص بتفجر تبي تسولف تفضفض لاحد بشاير مستحيل تقبل هالشي ومااقدر ياربــي وشوي بدت دموعها تنزل ماحست الى تتصل على عنود

عنود مااستوعبت

منــيره

منيره محتاجه احد يوقف معاهااا خلاص طفح الكيل عندهاا

عنود . منور شفيش طمنيني
منيره . عنود انا تعبانه خلاص ابي اتكلم تعبت من الصمت
عنود .منور تكلمي حبيبتي
عنود ماااسمعت الا شهقات منيره تبكي بشكل مو طبيعي تعبت تبي تزيل الهم الي تعبهــا عنود خلتها على راحتها

منيره بصوت متقطع عنــود انــا تعبت محد حاس فيني ولا عندي احد اشكي له وزادت شهقااتها


منيره . قالت لها كل شي خاشتها في قلبها وانها ماتحب هالسوالف شنو حب واعجاب احسه مصخره

عنود . مصخــره ليه حلات البنت تنحب وتحب
منيره .البنت بس
عنود . بس شنو ها عشانش بويه ولا مسترجله ها ها
منيره .عصبت خلاص صكي الموضوع

عنود . لاماراح اصكره دامش انتي الي فتحتيه انتي عبالش محد حاس في حركاتش وسوالفش منور عيب والله انتي بنت مزيونه وحلوه اول شي لازم تقطعين علاقتش مع بشاير الخايسه عقب كل مشاكلش بتنحل صدقيني لوانتي مومقتنعه في كلامي كان صكيتيه في وجهي
وانا بنصحش جابر الي هو عمي ماامدحه بس انتي بتعرفينه عدل بس حبيت اوضح لش انه رجل بمعنى الكلمه ويحبش وانتي ماتكلمتي وقلتي الى في داخلش مشاعر ماتقدرين تسيطرين عليها وتخشينها
ماعندي الى قلته اتمنى ترجعين بنوته بحق وحقيق

بعــد الكــلام الي قالته عنود
منيره فجرت الطاقه البكــي عندهااااا





انت وش علمك إليا شفت قلبي مستريح جيت تنبش بالسوالف وجددت الجرووووح

وش تبي في دوخه الراس ياالوجه المليح أترك إلي راح ياصاحبي خله يرووووووح

مرسى الالام 19-01-12 01:38 AM

انتظررر الردوود

عذرا ياقلب 18-07-12 04:51 PM

تغلق لتاخير


الساعة الآن 07:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية