منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   روايتي الثانية خريطة قلوب رسمتها الاقدار (https://www.liilas.com/vb3/t169468.html)

sweet mo0on 29-10-11 03:19 PM

روايتي الثانية خريطة قلوب رسمتها الاقدار
 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كــــ عــام وانتم بخير ـــــل
كيفكم يالغــوالي واخباركم عساااااكم بخير يااارب



..
..
..

البارت الثاني + التابع ..

http://www.liilas.com/vb3/t169468-2.html


..
..
..




ها انااا اعود لكم وكلي شوق لكم احبتي بعد روايتي وبداية انطلاقتي
%&% أســـرار الــعـيـــون%&%
التي نالت التشجيع والاعجاب منكم اعود
واضع بين ايديكم غاليتي روايتي الثانية التي انسجتها بخيالي مثل سابقتها
ومن واقع حياتنا وعاداتنا اجعلها بين ايديكم والحكم لكم يالغوالي
وبكم استمر واتمنى ان تحوز اعجابكم والبارتات ان شالله تنزل متى ما اقدر
لكم روايتي

♡ ஐஐ خـــ ر يـ طـ ـةقـ لـ وبرسـ مـ تـ هـ ا الا قـ د ا ـر ஐஐ ♡





SWEET MOON




sweet mo0on 29-10-11 03:40 PM

البارت الاول
 


"لا ابيح ليوم الدين لمن ينقلها بدون ذكراسمي هذا اذا لم يستطع الاستئذان حقوق الطبع محفوظة "





ஐ♥ஐ خـــ ر يـ طـ ـة قـ لـ وب رسـ مـ تـ هـ الأ قـ د ا ـر ஐ♥ஐ


~*¤®§(*§ عندما لانعلم اين تبحر بنا الاقدار
واين يرسوا بنا البحار وماهي خريطة حياتنا
كل شيء مجهول يعلمه الخالق الجبار
وليس بمقدورنا سوا
الحمد والثناء له والدعاء له§*)§®¤*~ˆ°


©~®§][§¤°^°¤§][ الــــبــــ الأول ـــــارت ][§¤°^°¤§][ ©~®§




مستحيل اخليه يخرب كل الي سويتيه بتفكيره الي مسوي فيه انه شريف ما اكون بومحمد اذا ماعلمته كيف يوقف بوجهي وبوجه مخططاتي
: ايش ناوي تسوي يابو محمد
ابو محمد بابتسامة خبث: وتعتقد يابو سالم مثل هالشيء بعديه ببساطه لالا اكيد لا بخليه يندم وبزيحه من الوجود تفهم يعني ايش بزيحة
ابو سالم بتوتر: لا تقول بنقتله لا يابو محمد هذي فيها
ابو محمد يقاطعه: لا تتحجج لي يعني تريد نحن إلي ننسجن وينحكم علينا بالاعدام ياسعيد هذا مهددنا وعنده كل الاثباتات علينا
ابو سالم"سعيد": واذا انكشفنا بنصير مجرمين
ابو محمد: ونحن بنقتله بالمكشوف هو مجرد حادث ونحن مالنا علاقة فيه
ابو سالم بتردد: بس
ابو محمد: لا تجلس تبسبس يا هو يا نحن ايش تريد
ابو سالم بانكسار: الي تقول عليه
ابو محمد بابتسامة: ايوة خليك كذا لا تسوي فيها وكل شيء خليه علي ونحن مالنا دخل بشيء يالغالي


******************************* SWEET MOON ******************************

: بابا وين بتروحون
: بنروح المستشفى النونو اختك مريضة شوي حبيبتي وانتي جلسي عند اخوش مؤدبة ونحن بنخليكم ببيت عمك شوي
ببرائة: شلوني معكم
وهي شايلة بنتها الي عمرها سنتين: حبيبتي بعدين الدكتور بيضربك ابره اذا رحتي بغيتي ابره ولا تجلسين ببيت عمك تلعبين عندهم
: لا ابغى أللأب بس نسار مايحليني وأييم وابود
: هههههههه لا انا بقوله بخليكي تلعبين معهم وهذا نصار جاء
نصار: خير يبه
ابو نصار: ماشي بس نحن بنزلكم ببيت عمكم وبنروح للمستشفى انتبه لاختك لتين وخليها تلعب معكم لا تجننونها هي وبنات عمك
نصار: ان شالله يبه بس قولها لاطول لسانها
ابو نصار لالا لتين عاقل صح بابا
لتين بابتسامة تهز راسها بتأيد
وطلعوا وركبوا السيارة نزل عياله ببيت اخوه ابو سعد الي كانوا العيال يلعبون بالشارع وعياله راحوا بسرعة لعندهم بعد ماسلموا عليهم هو وزجته نصار عمره عشر سنوات ولتين بنته عمرها ست سنوات
لتين: هييم بينا نلأب موو لموو
لمار: ايوا ايهم ارجووك
ايهم: روحوا زين انا بروح اللعب كورة معاهم ومافي بنات عيب
لمار ولتين شوي وبيبكون : لالالالا نريد نلب
: ايش تريدون تلعبون
التفتوا الثنتين ببرائة
لتين: تأد تولهم نلأب معهم
لمار: ارجوووك سعد
سعد ابتسم لهم ومسك ايدين الثنتين وحدة يسار والثانية يمين: تعالوا انا بوديكم الدكان تشترون الي تريدون ايش بغيتوا بهذولا المجانين انتم اميرات حلواات صح
لتين: تح تح
لمار: صح صح
وجلسوا يضحكون وكل وحدة تقول انها احلى من الثانية وهو ميت ضحك عليهم على بنت عمه واخته الي اكبر منها بسنتين بس





بالسيارة
ام نصار: احسك مو على بعضك
ابو نصار طالع فيها وببنته الي بحضنها ونايمة: تعرفين القضية شاغلا تني واحس بضيق موطبيعي اليوم
ام نصار: الله ينصرك عليهم ويوفقك ولا تشغل بالك دامك مع الحق
ابو نصار بضيق: ان شالله يارب والحمدلله على كل حال مدري بس احس وطارت الكلمات مع صراخ زوجته وانقلاب السيارة فجأة تشهد بصوت عالي وقال لزوجته الي شهدت وراه ومو حاسين الا بالانقلاب وبعدين ظلاااااااااااااااااااام

****************************** SWEET MOON *******************************


بعد مرور اربع عشر سنة
هل من الممكن ان ترا االاحلام تطير ولا تستطيع ان تمسك أي منها
هل من الممكن ان تتحقق كل امنياتي بيوم من الايام وان اطير اليكم
امي ابي كم اهواكم وكم اتمنى للقياكم واكون بين احضانكم الدافئة
كم اتمنى ان اعرف هذا الشعور وبما سوف اشعر به بوجودكما
كم افتقدكم وافتقد لقلبي الذي رحل معكم متى سوف القاكم
ياليت اتمسك بهالامنية دون سواها فهي الاغلى لدي والاهم
كم اتوق لاغمض عيناي والقى نفسي بين احضانكم
ارسم ابتسامتي على امل لقياكم وان كان بالاحلام
نزلت دمعه على دفترها وهي تشعر بضيق اغلقت دفترها المخملي بلون الابيض والاسود وفيه قلوب حمر من الجوانب مثل ديكور غرفتها كم تشتاق لهم وان كانت لم تعش معهم سوا سنواتها الست الاولى بس محتاجة لهم محتاجة لحنانهم لحبهم لامانهم سمعت ازعاج برا طالعت الساعة وشافت الوقت بكير بالنسبة لهم سمعت صوت فونها طالعت شافت بنت خالتها وتؤام روحها ابتسمت بحب: هلا وغلا قلبوو هلا بدارين تزين صباحي
دارين: هههههههههه لا مقدر مقدر على هالصبااح من توتي الزين
لتين: فديتك وفديت صباحك
دارين: اقول لتكوني مغلطة بس على بالك حد ثاني
لتين: هههههههههههه مالت على الي يدلعش ويعطيش وجه انجلعي
دارين: بنجلع للمدرسة بس اقول تجهزي بسرعة اليوم لاتتاخري مثل كل مرة
لتين: ما اعتقد لاني للحين مالبست
دارين بصراخ: ايــــــــــش ياااربي من هالبنت اقول ياحلوة قومي قومي الحين لبسي يالله بسرعة وبلا كشخة وين ود ولمار عنش
لتين: هههههههههه والله برا واسمع صراخهن هم يالله يلحقون هذا شيء وراثي عندنا ولانسيتي انتي عارفة الي يودينا هو مخربنا من تاخيره حتى لو تجهزنا بسرعة متأخرين
دارين: وانا اشهد انه خربكم اقول يالله قومــــي قـومي
لتين: ان شالله ههههههه اشوفك بالمدرسة بايو
دارين: بايوو

قامت تتجهز بسرعة وتلحق تروح للمدرسة بسرعة لانها متعودة على التاخير وان خلصت بسرعة بسبة ولد عمها الي يوديهم يتأخر عشان كذا الكل صار يتأخر وعادة يومية طالعت بنفسها بالمنظره جمالها الي الكل يشهد فيه ابتسمت بثقة على شكلها بس سرعان ماتلاشت ابتسامتها لن مزاجها مو ولابد وتحركت تلبس عبايتها وشيلتها وتطلع لعيال عمها

******************************** SWEET MOON********************************


بصراخ فجر البيت :أيـــــــــــــــــهم أيـــهم هــم هـــــــم هـومة
ايهم وهو نازل من الدرج ومنزعج: بـــــــــــــــس بـــس الحارة كلها سمعت صوتش ماتستحين انتي
:هههههههههههه لالا ايش اسوي فيك انت دايما مأخرني
ايهم وهو معصب : صدق انش فايقة من الصبح ومدري مين الي يتاخر لمور والله مالي فايقلش فسكتي عني احسن
لمار تطالع فيه مستغربة بالعادة يجلس يضربها وهي تضربه بس اليوم شكله فيه شيء قربت منه: ايهم حبيبي فيك شيء
ايهم طالع فيها بهدوء : سويلي كوفي راسي مصدع خليني اروق وبعدين زعجينا
لمار وتقوم بسرعة : لك احلى كوفي ثواني
بصراخ: وانـــــــا معاكم
ايهم بانزعاج : اصص اص انتم ماتعرفون تتكلمون بصوت واطي مالت نفتك من نواف وريلام تجون انتوا
ام سعد تدخل عليهم غرفة الطعام: ايش السالفة انتم كل يوم على هالحال تصدعون الراس من صبح الله خير
ايهم: شوفي بناتك حشى مافي رقة ابد الله يعينهم بس الي بيتزوجوهم وطالع بالي تدخل بهدوء مو من العادة وتصبح بهمس
ايهم باندهاش: لالالا ماصدق في وحدة عقلت يمه شكلي بكثر الدعااء ياارب متى اشوفكم كلكم تدخلون كذا من الصبح والله بنرتاح
ام سعد بابتسامة: لاتحلم كثير والتفتت وما طلعت كلمتها زين الا تنط بنتها
لمار الي جايبة الكوفي :لتين فيك شيء مريضة شيء مومن العادة ليكون ايهم دقك بعين ولا شيء ولا عندك امتحان يالله قولي
لتين طالعت فيها وغصبت الابتسامة: لا بحصن نفسي منه هههههه "ضحكت ع شكله المقهور وكملت" غضنت منه يويو مسكين كل يوم يدعي قلت احقق حلمه مو كلن منا تتحقق احلامه " وابتسمت"
ام سعد: فديتك حبيبتي ماعليش منه انتي متأكدة انك بخير
ايهم وهو يشرب بروقان مع ريحة الكوفي: والله حسستوني اني انا الي ظالمكم ومسويلكم شيء وانتي "وهو يطالع باخته الي متصنمة "ودوووه ليش متنحة بمكانش ان شالله
ود بصدمة وخوف طالعت وقربت منه وهمست: الحين تذكرت ان اليوم عندي امتحان
ايهم طالع فيها وبصوت عالي: كـــــذابة بسرعة برشمي بسرعة بسرعة
ام سعد بعصبيه: من الي يبرشم هاا
ود: ههههههههههههههههه ولدك اكبر مبرشم وبيخربني
ام سعد: ايهموووه بتخرب اختك
لتين: خالتي ابشرك هي خربانة من زماااان هذا اذا مو هي الي خرباته هههههههههههههههههه
لمار: ههههههههه والله وجبتيها ياتوتي ههههههههههه نواف كل امتحان هي تتوكل التبرشام وتعلمه ههههههههه عليهم
ايهم: شفتي يمه كلهم شاهدين عليها بالخراب انتبهي لعيالش منها خراااب هذي
ام سعد: الله يهديكم وانتي ياويلك نواف يالله يدرس وانتي تعلميه شغل الغش
ود: يمـــــــــــه كذااابين وطالعت فيهم نظره تهديد موتاتهم ضحك
وبوسط الفطور الي مايخلى من تعليقات
ايهم: كيفها ريلام
ام سعد:خفت سخونتها شوي والحين نايمة واذا رجعت عليها بوديها للعيادة
ود: ونوافوه متى بيرجع والله البيت هدوء بدونه
لمار تطالع بلتين الي نزلت راسها
ام سعد وتطالع بلتين: اليوم بشوف ابوكم متى بيفرج عنه وانتي يالتين الله يهديش لاتعيديها
لتين بخجل: ان شالله خالتي
لمار تغير موضوع : الا يمه وين ابوي
ام سعد: راح لشغل من الصبح عنده اجتماع اليوم مع وفد
ايهم: ايوا امس قالي ويريدني امر عليه بعد ما اخلص دوام
لمار: ومين بيرجعنا
ايهم: انا مثل العادة انتي مو تخلصين على وقتي اليوم
لمار: لا بعدك بساعة
ايهم: خلاص بكون منتظرك برا
لمار : اوكي خيوو حبيبوووه
ابتسم الايهم لها وكمل يشرب الكوفي
ود: ونحن
ام سعد: برسلكم السواق
لتين: ولانرجع مع دارين
ايهم: لا انا بمر عليكم
لمار: تعب عليك
ام سعد: ومافيها شيء عادي لورجعوا مع السايق لاتعب نفسك
ايهم الي عصب: كلمتي وحدة انا برجعكم ويالله انتظركم " برا وطلع"
طالعوا بعض مستغربات منه الا لتين الي كانت تطالع مكان ماطلع هي عارفة ليش يعصب
ام سعد: يالله بسرعة اللحقوه لايعصب
وقفوا بسرعة وطلعوا له لمار قدام جنبه ولتين وود ورا الي نزلهم اول لان مدرستهم قريب اما لمار بطريقه لانهم بنفس الجامعة

دخل الجامعة بعد مانزل اخته عند بوابة البنات دخل وهو سارح بفكره: اوووف مابقدر اروحلها اليوم واشوف ايش صاار يالله العصر اروح اليوم اربعاء وماحس الا بضربة كتاب على وجهه
:اعترف ايهموووه وين سارح يالحبيب هههههههههههه
ايهم معصب وهو واجع من الضربة: سيفووووووووووه "ويبكسه ببطنه بقوة "
سيف ويمسك مكان الضربة: اااااااااااااااي مالت عليك
ايهم: تستاهل يالدفش ااح وجع " ويتحسس مكان الضربة "
سيف: هههههههههههههه تستاهل من الصبح اناديلك وانت ولا معاي الي ماخذ عقلك
ايهم: يعني عارف خواتي يخلون حد فيه حس مطيرين عقلي خواني سافروا وانا اليي ضعت في الطوشة وابتليت حتى نوافوه شرد من البيت
سيف: ههههههههههههه الله بالخوات ياخي عندنا وعندك وبعدين اعتقد سعد اخوك اعتقد راجع هو إلا مسافر كم اسبوع شغل وراجع واعتقد نواف معاقب بسبة بنت عمك بغيت تطلع فيهاا الحين مسوي فيها
ايهم: هههههههههههه ذكرتني فيه شكلي بمر عليه اشوف اوضاعه في المعتقل
سيف: مسوي فيها رحووم قول تريد تذله قبل لايرجع هههههههههههه
اقول يالله قدامي للقاعة ايهم: هههههههههه
سيف يطالع ساعته: باقي وقت ولا يالشطارة بغيت تدخل قبل لاتبدي المحاضرة من وين شرقت الشمس اليوم ولا ناوي على نية ياخي اعترف
ايهم: يااااربي انت ماتسكت بالله سكوووت دقيقة راديو بالع
سيف: ههههههههههههه لا والله إلا انت اليوم شكلك مسخن
ايهم: والله مصدع "ويغير السالفة"اقول عماد ماجاء
سيف: لا قال فيه نوم بيجي على محاضرة الساعة عشرة
ايهم: وهذا متى يشبع نوم اصلا
جاء واحد من اصحابهم: شباب قالوا ان الدكتور مايك تغير وجت بداله وحدة ذبح
ايهم: ذبح ولا مو ذبح اهم شيء انها حرمة و تعطي
سيف: دامها ذبح تقدر عليها انت واكيد بتعطي
احمد صديقهم: ههههههههههه قدها ابو الشباب
ايهم: هههههههههه اعوذ بالله منكم لاتحسدون ولا ماخليكم تنجحون
احمد: الحمدلله مو محتاج منك شيء كل شيء اعتمد على شطارتي
ايهم وسيف طالعوا بعض وماتوا ضحك عليه لانه الاكسل بينهم
ايهم وسيف هم ويدفونه لقدام: قدام قدام يالشاطر

******************************* SWEET MOON ********************************


دخلن للمدرسة وكانن متاخرات كالعادة وعلى طول الشردة كل وحدة لصفها قبل لاتشوفهم المديرة او الاخصايئة وتبهذلهم
لتين تدخل الصف وكانت عندهم حصة رياضيات قالت بحماس: الســـــلام علـــــــــيكم
الكل رد السلام
الاستاذة المصرية: ايه يالتين ايه التأخير ده
لتين: استاذة والله والله مو بيدي انتي تعرفين اني احب الرياضيات مقدر افوت دقيقة منه بس اليوم صار اكشن وو
الاستاذة: بس بس اعدي مكانك كل يوم نفس الموال
قاطعتها لتين: فديتك استاذة ثرية ويلوموني فيش
الاستاذة: لتين حبيبتي وبعدين معاك خلينا نكمل الحصة
لتين :ان شالله " وراحت مكانها جنب دارين اخر الصف على الجدار وعندها دريشة على الشارع تشوف الرايح والي جاي وهي رايحة لمكانها سلمت على الشلة كلها والاستاذة ساكته عليها لانها بدرسها خصوصي وجلست مكانها"
دارين: هذي الي قالت بتجي بسرعة
لتين باستغراب: انا متى قلت ؟
دارين تطالعها
لتين: ههههههه ياقلبو انتي تدرين عاد بالحال
دارين: لو تخليني امر عليش مو احسن
لتين: لا ايهم مايوافق
دارين: وهالايهم محد يقوله لا صدق متحكم مالت
لتين وكانها تفكروبعدها تتكلم بسرعة وهي تشرح وتوصف: شوفي هو صح ماخذ الدنيا ايزي ماهمه شيء الي براسه يسويه ومحد يقوله لا لاعمي ولازوجته بس"تبدا بالوصف كانها بتوصف فارسها" حلووو ويحقله شخصية وطوله معتدل جسمه متوسط وعليه جاذبيه مميزة الي يشوفه ويشوف مسؤليته مايقول عمره 23 سنة الا يعطيه مابين 25 و30بدل عبود اخوه المليق الي اعطيه 10 سنوات مو 25سنة
دارين تطالع فيها بعدم استيعاب وببلاهة وقالت: ليكون حبيتيه
لتين: هههههههههههههه مالاقيتي الا ايهم ههههههههه
دارين بستهزاء: مدري عنش بتسبين اخوه وبتشعرين فيه تقولين ما اعرفهم ههههههههه
لتين: هههههههههه والله تخيلت اني احب ايهم وماتت ضحك هههههههههههههههههههههههههه ورؤيا تدري وتذبحني لالا تتخسي تذبجني هههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بذبحها اكشن
دارين: اصصص
الاستاذة بصوت عالي: لتـــــين
لتين: هههههههههه اسفة استاذة اسفة هههههههههههههههه
الاستاذة: اطلعي برا اذا خلصتي ضحك تعالي
لتين وتوقف: ههههههه ان شالله هههههههههههههههههههههههههههههه
وصار كل الي بالصف يضحك
دارين ماتت ضحك عليها وماقدرت وطلعت معها
لتين: الحين انا اطلع انتي ايش دخلك ههههههههه ياللزقة الكل جلس ههههههههههههههههههه
دارين: ههههههههههههه معاش بالسراء والضراء اخاف رؤيا تشوفك وتذبحش ههههههههههههههه
لتين: الا قولي متى مابغيتي هههههههههه ولا رؤيا ولا الي جابوها يقدرون علي
دارين: ذكية حبيبتي وقوية ههههههههه
لتين: ميرسي ياعشيقة الايهم
دارين وتشهق: انــااااااا
لتين: ههههههههههههه لا اقصد اناااا
دارين :مالت
لتين وتسكت من الضحك: تعالي بنطلع ود وروان وشلتهم من حصتهم وندور شوي بالمدرسة احس اني مخنوقة
دارين : وانتي متى ماكنتي مخنوقه وبعدين تعالي وحصتنا
لتين وتضربها: اذا هامتك ارجعيلها
دارين: لتونة حبيبتي نحن شهادة ثنوية يالخبلة
لتين توقف وبتفكير: والله صح وطالعت بدارين: حبيبتي بنروح عند منى ال.. تعطينا اذن وانتهت المشكلة وبعدين لاتنسين ثرية بدرسنا خصوصي تيك ات ايزي بيبي
دارين وابتسمت: صح والله تماموو يالله يويو الشلة لو تدري
لتين: هههههههههه خليهم يستاهلون محد دافعت عني كل وحدة نايمة
دارين : انتي الي فجأه انفجرتي وعلى صباح الله خيرالناس تقول ياهادي وانتي ها ها ها
لتين وهي تتذكر: ههههههههههههه
دارين : بس بس يالله خلينا ننزل تحت لصف ودووه
لتين: اوكي يالله بس لحظة برسل لها مسج
دارين: يالله بسرعة لحد يشوفنا
لتين: تيب تيب وطلعت فونها من جيبها وارسلت الرسالة

بصف الي كانت بأول ثنوي كانت مسوية هي وشلتها مجموعة كبيرة وجالسات عند جدار الصف وكل الصف والسيت لهم
ود: هههههههههه والله فاتكن امس واني طالعة شفتلكن شلة التقزز
منى: لاتقولي قلتيلهن شيء
ود: وعلى بالك بخليهن براحتهم ماكون ود
روان: ود انا والله خايفة عليش منهم هذول ينخاف منهم
ود بثقة : مو ود ياماما الي تخاف من امثال "وبتقزز"هذول المنحطات
اروى: المهم قولي ايش صارا امس
تك تك
ود: لحظة بشوف مين ارسلي
روان: يالخبلة الاستاذة بتشوفك
ود: مين الي تشوف هي لو تشوفنا من اول مايكون هذا حالنا كأنا بمطعم
البنات: ههههههههههههههههههههه
ود: هذي لتونتي فديت قلبها التوتي هههههه والله اموت ببنت عمي هذي عليها افكار
روان: ايش
ود: خمس دقايق وبتعرفين
اروى: قولي بلا خمس دقايق
روان : صادقة اروى
مامرت الخمس دقايق الا لتين تدق الباب وتدخل
لتين: سلاااااااااااااام
الكل رد السلام
لتين للاستاذة : استاذة ممكن الشلة وتأشر على ود وشلتها عندنا مشروع بالنشاط ومحتاجين لهم الحين ضروري
الاستاذة طالعت بالشلة ووجها يقول: الله يهديهم هالبنات وتكلمت بملل:طلعوا امكن احد يستفيد منكم
ود وتوقف بسرعة: والله نحن مفيدات من يومنا الاخس الي المفروض يفيد ويحلل معاشه استغفرالله يالله بنات" هالاستاذة وود بينهم حروب ناقر ونقير وود ماسكة عليها كم زلة وتكرهها وهي بالمثل"
وقفوا البنات وطلعوا وماطلعوا زين الا وهم بالارض ميتين ضحك
دارين: اصصص لاتفضحونا تجي المديرة الحين
ود:والله خوافة انتي
لتين: هههههههههههه اقول تعالوا لمكانا بسرعة
وراحوا لورا المدرسة عند الدرج وجلسوا
ود: نحن وانتم طلعتونا انتم مين طلعكم اكيد مو فاضيات ولاكانت الشلة كلها برا
لتين: ذكية بنت عمي
دارين: طردتنا الاستاذة
روان: افااااااااا ليش
لتين وطالعت بدارين وود وماتت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دارين وتاشر على لتين: عشان هذا من الصبح وهي تضحك
ود: وين الايهم يشوف إلي يقول انها اليوم عاقل اتاريها جنت بالمدرسة
لتين: هههههههههه ونحاول تاخذ نفس وتقول: وهــ بس فديتني
ود: واثقة الاخت
لتين: هههههههه اكيد احم المهم ايش سوالفكن جالسات متحمسات بالصف مو كأنها حصة
روان: ايوا صح اقول ود كمليلنا سالفتك امس بسرعة
لتين: أي سالفة
ود: عن شلة الجي
لتين: اهاااا وجلست تقلب بفونها ولاهمها شيء لانها تدري بالسالفة
اروى: يالله تكلمي
ود: ابد مقرفات امس شفت الي مسمية نفسها مهند مع نور وععععععع كانن بحضن بعض على بالهن مهند ونور على غفلة
البنات شهقوا
ود: لا وهنا " واشرت على ثومها"
البنات: لااااااااااااااااا
دارين: وصلت بهم كذا بالمكشوف بالمدرسة
ود: واكثر انا لما شفتهن صورتهم ووديتها عند الاداراة وحاكمتهم وفصلاتهم
دارين والبنات: يالمجنوووووونة
لتين: ود مثل ما اتفقنا لاتتحركي بالمدرسة لوحدك وخلي فونك معش فاهمة
ود: طز فيهم مايقدرون يسون لي شيء
لتين: ود سمعي الكلام
ود: ان شالله ان شالله
اروى: جوعانة محد جيعان
الكل: الا وقاموا للمقصف
******************************* SWEET MOON *******************************


كان سرحان وماهو مع المحاضرة بالمرة حس بنغزات بجنبه طالع شاف سيف ياشر بعيونه لقدام وشفايفه تقول: الدكتور يسالك
طالع بالدكتور وهو مفهي : خير
الدكتور: الخير بوجهك بس انتبه
ايهم: ان شالله دكتور بس ممكن "وهو يوقف" استأذن شوي عندي مكالمة ضرورية
الدكتور: تفضل
طلع ايهم والدكتور كمل الشرح كان باقي شوي وتنتهي المحاضرة فماعنده نية يرجع للمحاضره طالع بتلفونه محتار يتصل او لا او يروح ويشوف الاوضاع ويقفي بالمحاضرات الي اصلا هي وحدة باقي ويخلص واخيرا قرريطلع من الجامعة مو قادر يركز بالمرة من اتصل فيه امس الدكتور وقاله انه يريده يجي للمستشفى وهو متوتر وفجأه يجي ابوه يقوله محتاجلك بكرا بالشغل شاف لمار اخته طالعة من القاعة مع البنات وما انتبهت له اتصل عليها
لمار: هلا وغلا حبيبي
ايهم: ايوا ظهري عند البنات يعني اني رومنسية مع اخواني
لمار: هههههههههههههههه
ايهم: اصص ماتستحين انتي سكتي ولا بطراق الحين يسكتش
لمار وتسكت : ان شالله
ايهم: المهم لمور انا طالع الحين بترجعين معي
لمار وتفكر: وانت ماعندك محاضرة الحين
ايهم: الا عندي بس مو فايق لها يالله بتطلعين ولا بتجلسين
لمار : لا خلاص برجع معك
ايهم: اوكي ثواني واحصلش قدام البوابة وسكر التلفون
لمار مستغربة وكلمت البنات: اقول بنات انا برجع الحين
وحدة من البنات فاطمة : ليش لموو خلصتي
هيأ: الا معاها محاضرة معي انا ورغد
لمار: بقفي برجع ايهم راجع وبرجع معه يالله
هيأ: خلاص بقول لرغد لاني متأكدة انها مو جاية دامك مو حاضرة المحاضرة وبتكمل نومها ماعندها الا هالمحاضرة
لمار: وانتي
هيأ: بحضر اليوم لساعة اربع نسيتي
لمار: ههههه والله نسيت يالله سي يووو افتر ويك اند لأني بكرا اف
وطارت للبوابة وكان توه ايهم صف بسيارته
ركبت السيارة
لمار: سلامووو
ايهم: هلا
لمار: ايش صااار ليش رجعت اللحين
ايهم: ولاشيء بس مصدع وماكنت مركز فقلت ارجع احسن
لمار: اهاااا " كانت بتسأله بسترددت تخاف تحرجه"
قطع عليهم صوت تلفون ايهم الي شاف الاسم ابتسم وطالع باخته وخلاه سبيكر
ايهم : ارحبووو
ان شالله انت كيف ترجع وانا جاي ها وليش طالع
ايهم بابتسامة وطالع اخته: ههههههههه عماادووه انت شابع نوم وتحاكم وبعدين ياخي انا مو مثلك لعاب لمور كانت تعبانة شوي وتريد ترجع "مسك ضحكته على شكل لمار المصدوم"
عماد: لمار تعبانة وانت صدقتها لعبت عليك بكم كلمة شفتها انا اول ماوصلت مثل الخيل دلع الي فيها
لماروهي ساكة على سنانها: بسم الله علي ماللت
ايهم ويسكر السبيكر لاتنفجر اخته : هههههههههه
ايهم :قول ماشالله وبعدين لاتظلمها انا الي قلت برجع وبعدين بسم الله على اختي ويحقلها تتدلع دامها اخت الايهم وبعدين تعال ليكون انت تأخيرك كل يوم علينا تروح تشوفها عيب متى ماتزوجتها شوفها براحتك
عماد : لا حلف اقول انجلع
ايهم ويبتسم من شكل اخته الي واضح انها استحت من حركتها ومطالعتها من الدريشة: انت انجلع
عماد: اقول راجع ولا لا
ايهم: لا قلتلك أني الي تعبان شوي وبعدين عندي كم مشوار وبروح للوالد عندي شغل
عماد: اهااا يالمشغول خلاص اشوفك بلليل ان شاءلله
ايهم: اوكي ان شاءلله باي
عماد بسرعة: ايهم انتبه لها واذا تعبانة وديها لللمستشفى عارف انك كنت حاط سبيكر
ايهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومسوي روميو الحين واول هولاكو
عماد: من اختك خليها تذوق الي اذوقه
ايهم: ههههههههههههههههههههههه حرام عليك وزين تسوي فيك هههههههه يالله مع السلامة حسابك بعدين
عماد : ههههه مع السلامة
سكر الايهم وهو ميت ضحك وسكت عشان اختته اكيد متحسسه من كلام عماد لها

وعم الصمت بالسيارة
حتى وصلوا للبيت وقبل لاتنزل لمار
ايهم: انا رايح كم مشوار وبعدين لابوي تمام
لمار: اوكي بايوو
ايهم: باي
نزلت وهو حرك السيارة رايح باتجاه لعند الي شاغلة باله

******************************* SWEET MOON ****************************

sweet mo0on 29-10-11 03:53 PM

تــــــــــــــــابــــــع






بلندن

: اقول انت ماتمل ياخي ريح عيونك من القراية ولا شارلك هولمز
: هههههههههههه وانت ايش عليك مني خليك باللي انت فيه وبعدين تعال انت ماقلت ان سعد وبدر جاين وينهم
:الا جاين اليوم ان شالله اقول نصار تعال نطلع شوي وبعدين نمر عليهم يكونوا وصلوا ونمر على عزاموه قبل
نصار: عاد عزاموه وين تلاقيه دور عليه بين الشقر
ههه يالله انت ورينا شطارتك يالمحقق رابشنا بالحقوق:
نصار: والله ياعبيدان مادخلت حقوق وحبيته الا من ابوي الله يرجمه واني اكمل مشواره ادافع عن المظلومين وماسكت عن الظالمين الي بهذلوا الناس بجبروتهم واكشف الي كانوا السبب بموت اهلي لأني ماظن مثلكم حادث قضا وقدر وبتشوفون
عبدالله سكت ولاعلق بكلمة وحدة هذا هو ولد عمه وهذا طموحه انه ينجح عشان ينتقم لاهله ويصير مثل ابوه يدافع عن المظلومين
نصار ابتسم يغير الجو: اقول وين ناوي تعزمنا اليوم
عبدالله بحماس: سبرايز بس انت قوم اجهز يالله
نصار: ان شالله وقام بعد ماحط كتابه على جنب وحدد مكان لي توقف فيه عشان يرجع يكمله
عبدالله جلس يقلب بالتلفزيون وهو يغني متحمس لجمعة بجية اخوه اليوم والبدر ولد خالته الي كول ويعجبه سمع صوت تلفون طالع كان تلفون نصار نادا بس مافي رد لان نصار كان بالحمام" اكرمكم الله"
ورد بداله لما شاف الاسم وعرف المتصل رد بدون لايتكلم
جتاه صوتها المندفع: يعني اذا ما اتصلت انا انت ماتتصل يالمحقق كونان
عبدالله: هههههههههههههه والله حتى انا اعاتبه واقوله نفس الكلام
عرفت مين الي رد وشهقت: انت من وين طلعت
عبدالله: من بطن امي هههههههههه حلوة صح هههههههههه
باستهزاء وعصبيه منه: الا بايخة وبعدين ليش ترد على تلفونات الناس عيب
عبدالله: تخسين انتي الي تعلميني العيب اقول لتينووه احترمي نفسك
لتين: عبودووه انت احترمني قبل
عبدالله: لا بالله ماحزرتي أني الكبير اذا ماتدرين
لتين: الا حزرت
عبدالله: تدرين انتي اصلا من اسمك ووشكلك مالت عليش
لتين: اشجار الجنة يارب واصلا انت ايش عرفك باسمي ولا شكلي تطولهم اصلا من الغيرة
عبدالله: وععععع مالاقيت الا لتين قولي لاتيه بس حتى الاتيه احلا منش وفيه طعم وانتي من اسمش لووعة ههههههههه والله مدري عمي ايش كان يفكر فيه لما سماش شكله كان نايم ولاغلطان ولا تدرين اصلا متبنيش ويالله سماش أي شيء
لتين: مالنايم غيرك والغلطانين فيك وسكرت التلفون بوجهه بعصبيه
عبداله: هههههههههههههههه اخس وتعرف تسكر التلفون والله هالبنت احب ارفع ضغطها رفع ههههههههههههههههههه
نصار الي طلع من الغرفة وكان جاهز: جنيت انت
عبدالله: ههههههههههههههههه والله اختك تحفة
نصار: ايش دخل اختي
عبدالله قاله السالفة
نصار بعصبية: يعني انا يالله مستحملك تكمل على اختي وبعدين انت ماتحس اكيد تحسست من كلامك وخاصة الاخير
عبدالله سكت وانتبه للي سواه
عبدالله: والله ماكان قصدي شيء وبعدين هي يعني تعرفني وتعرف اسلوبي ماتعودت
نصار طالع فيه نظره وخلاه وصار يتصل عليها
بغرفتها من سكرت من عبدالله وهي تبكي وتشهق لان عبدالله جاء على الجرح لما ذكر ابوها الي هو بنفسه مختار اسمها هذا الي يقوله عمها وزوجة عمها عبدالله جاء على الجرح شوقها لاهلها اليوم وكمل هو عليها سمعت تلفونها يرن بنغمة خاصة لاخوها ما حبت ترد عليه بس هي محتاجاته بس جت في بالها انه ممكن يكون عبيدان فما ردت وكملت بكي بس نصار كان مصر ويتصل واخيرا ردت عليه
لتين بصوت مبحوح من البكي : الووو
نصار بابتسامة حنونة هذي امانة اهله له كان ابوه وامه موصينه عليها صح مايقدر يعوضها ويكون بدالهم : هلا بهالصوت وراعيته
لتين:.................. " تحس لو بتتكلم بتبكي"
نصار: حس عليها وطالع بعبدالله الي يقلب بالتلفزيون: زعلانة من الغبي الي عندي ماعليش ادبته لش وبعدين انتي عارفة قدرك وحلاوة اسمش وشكلك
لتين ابتسمت وبكلام ممزوج بين الضحك والبكاء: عارفة بس قوله ولاتقصر فيه
نصار: افااا عليش بس مو مقصر من هالناحية تطمني
لتين: نصار
نصار بصوت حنون ودخل الغرفة : ياروح نصار
لتين وهي تبكي: اشتقت لك
نصار بحنان وهو فاهمها: كلنا مشتاقين حبيبتي مايجوز الا ندعيلهم وانا هنا عشانهم ومشتاق لك
لتين وهي تهز رسها ويتغير مودها عشان اخوها الوحيد: ارفع راسنا مو مثل الصايع الي عندك
نصار: هههههههههههههه والله وصدقتي
لتين بثقة: عارفة ولا تخليه يخربك
نصار: ان شالله وانتي انتبهي لدروسك شهادة الحين واذا احتجتي شيء قوليلي مايردش الا لسانش
لتين :لاتهتم الحمدلله وان شالله ماعليك بس لاتقطع
نصار: تامرين امر اوكي حبيبتي اكلمك بعدين الحين بنطلع وهذا زاعجني
لتين : اوكي اكلمك بعدين باي
نصار: باي
سكر منها وتنهد يتمنى الايام تركض ويرجعون بسرعة وعبدالله ماخلاه يكمل تفكير لانه اقتحم غرفته واستعجله وقاموا طلعوا

******************************** SWEET MOON *******************************

على العشاء الكل متجمع
ابو سعد: الا لتين وريلام وين ؟
ام سعد: ريلام نايمة فديتها السخونة هداتها ولتين تقول ماتريد تاكل الحين بعدين امكن ماتعرفها يعني
ايهم: احسها اليوم مو طبيعية طالع اخواته تعرفون شيء
ام سعد رفعت حاجبها لولدها: وانت ايش عليك بالبنت مافيها شيء وخليك بامورك
ايهم طالعها وماعلق وطالع باخواته الي هزوا روسهم بلا
ابو سعد: بنات لاتخلون بنت عمكم لوحدها انتم مثل خواتها شوفوها امكن محتاجة شيء
ام سعد: الكل حواليها لادلعها كثير ومو مقصرين نحن واعتقد انه نحن الي مربينها وهي مثلهم والدلليل عقابك لنواف
ابو سعد: والنعم فيش وهذ عشمي فيش وانتي الي ربيتيهم ومقدر اقول شيء ونواف يستاهل خليه بتأدب شوي وبعدين هو مو لوحده معه ولد خاله
ام سعد مسوية نفسها زعلانة: على بالي
ابو سعد: هو احد يقدر
ايهم: هههههههههه اقول ارحمونا يالكناري ترانا عزابية
لمار: ههههههههههههههههههههههههه عايشين جوء اقول روحوا غرفتكم بسرعة لا تخربونا هههههههه عندنا اطفال
ود طالعت يمين شمال: وين الاطفال ترا ريلام نايمة الا اذا قصدش نفسش يالطفلة
ايهم: روحي لاقرب منظرة وبتعرفي نمين طفلة غير ريلام
ود: ماالت عليكم
ابو سعد: صدق ماتستحون
ايهم: لااااااا كله ولا الحكومة تقلب علينا
لمار: نروح فيها والله
ود: هههههههههههههه الله يعنا على عقولكم ياارب
ام سعد : الله يحفظكم ويخليكم لي
الكل: امــــــين
بعد العشاء الكل جلس بالصالة يسولفون شوي الا ايهم الي طلع مواعد الشباب
لمار: الا سعد متى بيجي
ابو سعد: والله اليوم هو والبدر وصلوا لندن بيجلسون يومين يخلصون كم شغلة وراجعين ان شالله
الكل: ان شالله
ام سعد: ونواف متى بتفرج سبيله وبترجعه لللبيت والله البيت بدونه ماله طعم يابو سعد كفاية واحد كل شوي مسافر والثاني يدرس ولاخلص والثالث مايقصربطلعاته ونواف اخرهم لاتحرمني منه اسبوع كفاية عليه وبعدين مانعرف كيغه هنك لوحده
ابو سعد : باقيله اسبوع انا قايل له يخلص الامتحان واشوف نتايجه وبعدين هو مو لوحده معه عصام والاثنين مكفين بعض ومخلي عندهم محمد الهندي منتبه عليهم ويخرني بكل شيء عنهم
ام سعد: الله يعين وان شالله هذي اخر مرة
ابو سعد: ان شالله يتأدب وماتنعاد
ام سعد: لا ان شالله

******************************* SWEET MOON *********************************

: عصام قوم قوم خلينا نطلب من المطعم جيعاان
عصام: نوافوه لاتستخف دمك انت عارف ممنوع المطاعم بعد منتصف الليل ههههه وش رايك بالعربي بس هههههههه المهم حتى التلفون ماعندنا
نواف: اوووف ماصارت حياة جيعان ملان وهذا الفلم جوعنا كأن فهيد قاصد يشقطنا جاب فلم كله مطاعم
عصام: ههههههه حرام عليك الاخ سوالنا خدمة بالتخفي تعال نشوف المطبخ ايش فيه وبعدها ايش رايك نسبح
نواف: فكرة مش بطاله وبعدين نشبك على النت تصدق والله حياتنا هنا احسن من البيت بس لو في تلفون ومطاعم وسيارة كان ياهووو عايشين نحن
عصام: هههههههههههههههههههه ماصار حجز وعقاب والحمدلله
نواف: على بالك وشكله بيطول لان الامتحانات هالاسبوع ونحن ماذاكرنا شيء ابد والي فات ماحليته زين حلنا كله غش والله يستر
عصام: والله تقولي كأني مو معاك بكل شيء حتى بالعقاب دخلوني معك يعني بنت عمك وفتنت عليك اني ايش دخلني
نوف: هذا الشيء الوحيد الي سواته زين وخلينا نرجع والله برويها الشغل الترتوب وكيف تفتن علينا
عصام: هههههههههههه ياقوي وخلينا نشوف الي بتسويه واذا بغيت مساعده اني حاظر بالخدمة لاتنسي نحن بالحلوة والمرة
نواف: هههههههههههههههه لاتخاف هههههههههههه يالله قوم للمطبخ ناكل شيء
عصام الي وقف: يالله
قاموا للمطبخ وقلبوه فوق وتحت وبالاخير كلوا اندومي الي وصلاتهم تهريب

******************************* SWEET MOON*********************************

دخلت لغرفتها بجسم متهالك تعبانة ومحد حاس فيها حتى الدموع صاروا معادينها ماتدري هي عيونها جفت من الدموع ولاتعبت ابتسمت على حظها هذي هي من رجعت من الدوام وتشتغل بالبيت تدرس خواتها لي مايطالعوها وان قالت لهم شيء ياويلها من امهم وابوها وتكتب كل واجباتهم تنهدت بتعب وهي تدخل للحمام " اكرمك الله " تاخذ شور يهديها شوي وبعده تصلي وتدعي ربها الفرج
بعد ماصلت ودعت ربها يصبرها ويكون بعونها ودعت لامها بجنات الخلد
مسكت اوراق الشغل وتشوف الي عليها ومو عليها مو ناقصها مشاكل بالشغل كفاية الي صار اليوم ماتدري تلاقيها في البيت ولا بالشغل الي المفروض يكون هروب لها من مشاكل البيت غمضت عيونها لذكرى
:اووف يمه مليت من الدراسة
الام: لايابنتي دراستك هي مستقبلك والواحد مايدري ايش ممكن ربي كاتبله وني اريدش ترفعين راسي
: بس ابوي يقول بكيفك مو مهم
الام بحزن: لو على ابوش وده لو مايعرف عنا شيء
بحزن: ليش يمه ليش ابوي تغير علينا كل هذا
الام بخنقة: عشان الولد لاني جبتك وماجبت الولد ومقدر اجاب اطفال من بعدك بسبة المرض الي فقدني انوثتي وخلاني ناقصة ماكفي ابوش
: تتمنين لو كنت ولد
الام وهي تضمها: لاااااااا ياحبيبتي انتي نوري نور هالدنيا الي من شفتك احس اني ملكت العالم انتي نوري يانور
نور وهي تضم امها وتبكي: ربي لايحرمني منك يالغالية وانتي كل حياتي
انتبهت من شرودها وذكرياتها مع الغالية : اااااااااااه يايمه رحتي عن نورك وخليتني اتخبط لوحدي لانك نوري انتي وينك يمه وينك تعالي شوفي بنتك كيف صار حالها من بعدك قطع عليها دخوله السريع
ابو نور: وين كنتي اليوم يقولون أني جيت ومالاقيتك وسالت عنك ومحد يدري وخواتك انا الي مريت عليهم لانك تأخرتي عليهم يالي ماعندك احساس ياهايته وين كنتي
شهقت لانها رجعت بوقتها اول ماخلصت دوام الا وتذكرت لا تاخرت شوي لان زوجة ابوها وصتها لسوبر ماركت وقالت ماعليها من خواتها
نور: كنت بالسو.... وماحست الا بالكف على خدها الجمها من الصدمة
ابو نور: وتعترفين يالي ماتربيتي صدق امش ماعرفت تربي
نور: يبه لاتتكلم عن امي وهي بقبرها لالاتكلم عنها كفاية حرمتني منها كفااااااااااااااااية
ابو نور بعصبية ضربها كم ضربة وسبها ورفسها بالارض وطلع
جرت نفسها لسرير وهي تندب على حظها وتتحسب الي كان السبب وتدعي ربهال الفرج

******************************** SWEET MOON********************************

كانوا جالسين يصطادوا وسوالف وضحك

سيف:ايهم بالله فاتك عماد لما شاف انجلينا
ايهم يرفع حاجب وباستغراب: مين انجلينا
عماد:اه وما ادراك من انجلينا وحدة تذبح
ايهم ويضرب رجل عماد باسنارة:احترم نفسك انت مرتبط"وقال مرتبط بطريقة تنرفز ومدلعها" يالنسيب
عماد:هههههه خلينا ننسي فراق الحبايب
ايهم يطالع يمين شمال كان الشباب بعيد شوي يصطادوا ايهم ويطالع بسيف وضرب عماد مرة ثانية لان الاولى ماعوراته :مايستحي
سيف: هههه ماتعرفه هههههههههههههههههههه
عماد:اااح وجعتني ودفر بايهم الي كان بيطيح بالبحر ومسكوه الاثنين وطاحوا على الارض وبعد ثواني من الصدمة ماتوا ضحكم
جاء لعندهم وهو يضحك
ايهم وهو يضحك:سعود ايش وراك
سعود ولد خالته رفع الفون: لحظة لاتنسى
عماد وهو عاض لسانه ايا النذل كنا بنموت وانت تصور
أيهم: صدق نذل لاهذا الي دايم يسب الي يصورون هاللحظات
سعود: ههه انا كنت اصوركم من اول وكل شيء مر بثواني والله طاح قلبي
الثلاثة هههههههه
سعود: بكرا الغدا ع حسابي لكم لسلامة ايهم
الكل: عااااشوو
سيف:شباب يالله نرجع السمك ونجلس تجمعوا عند الشباب وتفرجوا ع الفيديو الي مصوره وكملوا سهرة وعلى الساعة ثلاث وكل واحد رجع البيت ايهم بعد مانزلهم لانهم راحوا بسيارته حط الاف ام جت اغنية غرقان تذكر يوم الحادث لما كان بيسمع هالاغنية ومتحمس
بالسيارة وهو معلي الصوت
جيت وش جابك حبيبي
ايهم : لالالا لالالا تغرق الغرقان اكثر
وفجأة ماحس الا بشيء داعمة وطار تذكر شكلها اليوم الدكتوور يقول في تحسن لحالتها تذكر شكلها الساحر اليوم على انها تعبانة ومافيها أي حياة بس جمالها اسر ابتسم على نفسه جنيت شكلي طير هالافكار وخاصة انه وصل البيت وفيه النوم ويحس بتعب

******************************* SWEET MOON********************************

كانت جالسة بالحوش ومعاها كتابها على اساس بتذاكر كان الوقت فجر بس مسكت القلم وسرحت بخيالها وهي جالسة وصارت تخربش بدفترها ماحست بلي تقدم وجاء باتجاهها بهدوء
بروقان وتعب بصوته: صباح الخير
طالعت متفاجئة وبتوتر وهي تعدل شيلتها: ايهم هلا صباح النور
ايهم: ليش مانمتي فيش شيء
لتين : لا
ايهم وهو يجلس بالكرسي المقابل لها: متأكدة حتى عشاء ماتعشيتي
لتين: مافيني شيء والعشاء ماكان لي نفس بسوي دايت
ايهم: ابو الدايت يالدبة شكله احد قالش بحقيقتش المرة انش شوي ومادخلين من الباب ولا خلاص بتخلصين الثنوية وبغيتي تتزوجي ههههههههه
لتين: اقول انجلع نام احسن
ايهم: ههههههه ايش فيش ليكون وراك شيء بس
لتين: أيـــــــهم
ايهم: هههههههههههههههههه
لتين: اصصص فضحتنا يالله روح داخل
ايهم بعناد: لا ويالله قولي في شيء مضايقش
لتين نزلت راسها: لالا بس ضغط امتحانات
ايهم:وطالع بالكتاب الي كان مقلوب لانها حاطة دفترها داخل وبتشخبط عليه جر الكتاب وهو يضحك: هذا الي تذاكر بكتاب مقلوب اكيد العقل بيطير هههههههههه "وطاح الدفتر منها وشافه: الله ايش هذا وجره
لتين بصراخ: أيــــهم جابه
ايهم: اف اف ايش هذا
لتين شوي وتبكي
وايهم ميت ضحك ويتنيذل عليها الا ويسمع فونه يرن شاف المتصل وهو يطالع بلتين ومبتسم بس شاف المتصل استغرب ورد : الوو هلا بالغالية في شيء
لتين وقف قلبها تكلم نفسها: ياويلي امه اكيد سمعت صواتنا
ايهم: اوكي ان شالله بمر عليش يالله تشااو " وسكر منها وطالع بلتين"
لتين وهي تطالع مكان غرفة عمها وشافت ظل على الدريشة: ايش تريد اكيد سمعت اصواتنا وهذي هي شافاتنا
ايهم ببرود وهو يجلس: وخير لو شافاتنا ايش فيها مو مسوين شيء ليش خايفة
لتين: مو خايفة ولا شيء بس
ايهم فاهم عليها وعارف تفكير امه وحس بتوترها: ماعليش منها طنشي دامنا مو مسوين شيء غلط وعطاها دفترها
لتين شلاته بهدوء
ايهم يغير اسالفة: كلمتي نصار
لتين بابتسامة : ايوة اليوم بس اخوك عبيدان حرق اعصابي
ايهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوفي انتي عبود تطبقون المثل الي ماحب الا بعد عداوة
لتين طالعت فيه نظره والا يشوفوا ظل عليهم طالعوا شافوا ام سعد ووجها مايبين ايش وراها وقالت بهدوء مبطن: لتين طلعي فوق نامي وانت قوم توضيء تروح للمسجد بيأذن يالله
طالعت فيه لتين تعاتبه وقفت بهدوء وقالت بهمس: تصبحون على خير ودخلت
ايهم: يمه ايش قصدش باللي سويتيه
ام سعد بعصبية : روح توضيء واعتقد اني اتصلت عليك وقلتلك اطلع ايهم اذا هي مراهقة انت لازم تمكن عقلك عارفة ان البنت حلوة بس ماتناسبك فاهم خليك عاقل
ايهم: يمه لتين مثل وحدة من خواتي كم مرة افهمك هذا الكلام لاتخلين البنت تتحسس
ام سعد: والله اذا انتم ماخذينها اخت انا ماشوفها ماخذتكم اخوان كل شوي على واحد ولاتخاف اشوفها ماتحسست الاتتلزق
ايهم: يمــــــــه صدق صدمتيني ودخل للبيت وخلاها
كانت واقفة وسمعت كلامهم واول ماحست بخطواته ركضت لغرفتها بسرعة ودموعها تنزل دخلت لغرفتها واستندت على الباب وهي تبكي وتحاول تكتم شهقاتها بقوة لحد يسمعها سمعت الاذان قامت توضت وصلت وهي تشاهق من البكي هي اصلا تقلل من نزولها ولجلوس معهم عشان تعطيهم الحرية وتحس ان زوجة عمها تجاملها كثير بس في وراها شيء داخلي عنها ماتدري ليش على انها هي الي مربياتها جلست تدعي ربها يرحمها من الي هي فيه وتترحم على اهلها الي بهالفترة تحس انها محتاجتهم كثيير


******************************* SWEET MOON *********************************


اليوم الثاني

كان يتحرك بالممر ومعاه كوفي ويشربه بروقان طالع الساعة : عاده معي وقت على المحاضرة راح لمكانه المعتاد تحت شجرة قدامها بحيرة والجو حلووو هناك في مثل الكرسي الطويل رخامي جلس وطلع دفتره يقري مو من اهتمامه بالدراسه كان يقري ديوان شعر وحط باذانة سماعات الاي بد وكان مشغل موسيقى كلاسيكية هادية حس انه مو مركز مع الي يقريه وفي باله شيء يريد يسويه كأن الالهام نزل عليه مسك القلم وصار يكتب او بالاحرى رسم صار يرسم بتمن واستمتاع وهدوء رسم عيون كحيلة مرمشة وشعر يتطاير ومنها كتب قصيدة جنبها

مدري وش تسمي كحيلة العين بالقلب مجروح
جرحني رمشها الي يبعد ناظره عني ويغطي هالعيون
ياكحيلة العين ارويني من بحر الغرام
"كتابتي"

شخبط الي كتبه وتامل العيون الي رسمها غمض عيونه وفتحها وابتسم وكتب


ياكحيل العيـن يارمـش الجفـون*****ياطبيـب الـروح يابلـسـم دواه
كيف انا يالزين بدونك كيف اكـونك*****يف انا باصير في هـذي الحيـاه
ياشبيهـن للزهـر ويـا الغصـون*****يالذيـذ الحـب ياطعـم الجـنـاه
كننـي فـي القيـد ولا فالسجـون*****من بعادك يالغضـي مالـي هنـاه
انتي لي يانـور نـوري هالعيـون*****والعيون السود تكمل فـي الحـلاه
وانتي زيني والهواء وبرق المزون*****الا جيشي لـو غزونـي ذا العـداه
وش يبون الناس منـي وش يبـون*****لاجله اقطع للسفر عسـر الخـلاه
باعزف الاوتـار وانغـام اللحـون*****اكتب الابيات لاجلـه مـع هـواه
حبي لك ماياصـل لحـد الجنـون*****الحبيب اكبر ولا ابلغ فـي رضـاه
هو شريكي في حياتـي تعرفـون*****زوجـي الاخـر وغيـره ماابـاه
يحفظه ربي مـع سنينـه سنـون*****يتهنـى فـي حيـاتـه ياعـسـاه
اشهد انـه مـن غلاتـه مايهـون******هو صدى عمري وشعري مع صداه
اختم ابيات الهـوى منـي تكـون******بالنبـي والـه بخيـرات الصـلاه



" منقولة الكاتب الشاعر الانساني "



******************************** SWEET MOON***************************


®§][§¤°^°¤§][ نــهـــــ الـبـارت ــــايـة ][§¤°^°¤§][ ©





اتمنى اشوف ردود محمسة ومشجعة يالغوالي

الهيله 30-10-11 04:23 AM

بصراحه

بدايه موفقه والروايه باين عليها حلوه


اكيد البطله لتين

بس البطل شكله لسه تحت الظل

بس اتوقع انه الايهم

ننتظرك

sweet mo0on 30-10-11 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيله (المشاركة 2918000)
بصراحه

بدايه موفقه والروايه باين عليها حلوه


اكيد البطله لتين

بس البطل شكله لسه تحت الظل

بس اتوقع انه الايهم

ننتظرك


هلا وغلا والله هلا الهيلة
تسلمي حبيبتي وانتي الا حلى
تابعي ونشوف توقش صح او لا فديتش
يسلموو على وجودك حبيبتي ماننحرم

sweet mo0on 03-11-11 01:15 AM



~*¤®§(*§ يازمن وين مودينا تراني ماقوى على الجراح
تعبت اذرف الدمع وصاحبي عني ماهو داري
يازمن ابتسم لي لو يوم وريحني تراني بهالدنيا مو باقي §*)§®¤*~ˆ°




©~®§][§¤°^°¤§][ البـــ الـثاني ــــــارت ][§¤°^°¤§][ ©~®§








غمض عيونه وراح بفكره بعيد وسرح لبعيد حس بقطرات ماي عليه طالع بالسماء ماشافها تمطر تامل شوي وحس بالقطرات ترجع طالع يمينه شافها ترش عليه الماي ومبتسمة واول ماشافها
ماتت ضحك: هههههههههههههههههههههههه
طالع فيها ببرود وطالع بالي كتبه وما اخترب: طالعها وقال : حمدي ربك ا ما اخترب dont do it again
تقربت منه وهي مبوزة بدلع : why my dear
قال: والله لزقة "وبعصبية قال" How many times have I told you to atnadine as well as
وقفت وشوي بتبكي طالعاته وركضت لمبنى الجامعة
تنهد وبهمس: لحول بهذي المشكلة وقال يكلم نفسه بصوت : طز خليها تولي بلليل ارسلها هدية وتروق وتنسي ولا في مليون غيرها عادي طالع ساعته الفخمة من ديور كان وقت المحاضرة لم اغراضه وهو متكسل وراح باتجاه المبنى الي فيه قاعة المحاضرة بشموخ اهم شيء هيبته ودخل القاعة ابتسم لما شافها زعلانة بأول صف بنفسه:هي اكيد جت تناديني عشان ادخل معها وتكشخ فيني صدق ملاقة ههههههههه
دخل وجلس اخر شيء ماله مزاج للمحاضرة بعد الي صار اصلا اليوم ماهو مع الدراسة جلس بجنب واحد ابتسم بوجهه ورد عليه الابتسامة كان شكله خليجي
:شخبارك
رد عليه بثقة :تمام الحمدلله وانت كيفك
بابتسامة حلوة ومرحة :الحمدلله على كيف كيفك
لحظة صمت على اساس بيسمعون الدكتور الي بيشرح
قاطع الصمت الي جنبه :غريبة مو من العادة تجلس بهالمكان " وطالعه " متزاعلين
رفع حاجب وهو يطالعه مستغرب وانتبه للمكانها الي يطالعه فيه بتأشيره وبنفسه يقول: هذا موكلينه يراقبني هذا ناقص ومين انت حتى تراقبني وتسأل اصلا هاليوم خربان خربان وهذا اوله ينعرف نهايته اوووف
طالعه وابتسم لما شافه فهمه ومستغرب منه وشكلهالي مو طايق شيء ورجع يطالع لقدام يفهمه : يعني هذا مكاني بالعادة واشوف الي قدام وانت قدام مع وطالع جهتها
ابتسم ابتسامة هادية ولارد عليه وبنفسه : هههههههههههه والله طلع الكل عارفني
والثاني سكت للحظات
رد بغرور: ماهمتني هي اصلا تدري عاد تتلزق طالع فيه مبتسم بغرور ورافع حجله بثقة
اوف اوف والله لشايف نفسه ومغرور ههههههه من زمان وانا قايل هالكلام وقاله وهو يضحك : ههههه اجل الله يعينك على ما ابتلاك ههههههه:
مد ايده مصافحة : عزام خالد من عمـ
وهو يصافحة:عمان
عزام:ماشالله عليك وانت سعودي على ما اعتقد
ابتسم:صح معاك بندر من السعودية
عزام:والنعم
بندر: والنعم بأصلك
قاطعهم الدكتور الي سكتهم
واول ماخلصوا المحاضرة طلعوا مع بعض ويسولفون اندمجوا مع بعض على اختلاف افكارهم وشخصياتهم
بندر: عندك محاضرات
عزام: لا الحين مخلص وانت
بندر: مثلك وميت جوووووووووووع
عزام:ههههههههههه روح لاقرب مطعم اخاف تاكلني من الجوع
بندر: من زينك اكلك الحين انت وخشتك كأنها ولا اقول موقايل اخاف اجرح احساسك
عزام بثقة: ههههه تجرحني هاا هههههه اقول احصلك اصلا بس
بندر: مغرور وربي هههههههه وبعدين خشتي احسن من خشتك يالله قدام عازمك انا
عزام بتردد: والله ماتقصر بس وسكت
بندر: ايش فيك لتكون مواعد وحدة بس
عزام ابتسم: ههههه حبيت أللعب عليك بس عيال عمي موجودين تعال اعرفك عليهم ونتغدي سوا اذا مخلصين وبعدين تعال كأني طايح من عينك
بندر: ههههههههه لا افا عليك ههههههه السموحة مو القصد
عزام بشموخ: على بالي المهم الحين خليني اتصل بالشعب واشوفهم وين
بندر بخجل: لالا اخاف اضايقكم
عزام: مافيها شيء إلا انت هنا لوحدك
بندر: جيت انا وخوياي بس الكل الحين عندهم محاضرات
عزام: اهااا اوكي يالله لقداام
بندر: هههههههه ان شالله بس الحين انا الي عازمكم
عزام: اذا هم مخلصين بتعزمنا واذا لا انا الي عازمك ونأجل عزومتك لهم بخسرك ههههههههه
بندر: ههههههههه تستاهل عادي فداك
عزام: روح زين يالله مسوي فيها خليني اشوفهم بس
اتصل على نصار وقاله ماخلصوا للحين وسعد قاله عنده اجتماع فتغدوا لوحدهم وتعرفوا على بعض اكثر

***************************** SWEET MOON**************************

جالس على مكتبه الكبير والفخم يوقع كم معاملة وجنبه السكرتير الي مايقدر ينطق حرف غير الي مفروض يقوله عن المواعيد والصفقات
بشموخ وتعالي: صفقة التصدير مين المنافسين عليها
السكرتير : طال عمرك محمد هو الي موكل فيها وللحين ماعطانا أي معلومات عنها
ابو محمد: اهاا طيب اتصل عليه خليه يجيني الحين
السكرتير: ان شالله طال عمرك تامر على شيء ثاني
ابو محمد: لا اخلص علي بسرعة واتصل فيه لاتتاخر
السكرتير: ان شالله وطلع من المكتب يتصل على ولده الي مو احسن من ابووه كثير
محمد: خــير
السكرتير: السلام عليكم استاذ محمد الوالد طال عمره يريدك
محمد: قوله بعدين الحين مشغول انا
السكرتير: بس الوالد يقولك الحين ويبغاك ضروري
محمد بنرفزة: اووف خلاص جاي جاي
سكر السكرتير وبنفسه : الله يصبرني عليكم
: مين هذول ؟
طالع وانصدم من الي شافه قدامه وبتوتر وخوف :هاا محد محد ما اقصد حد
: ههههههههه بس سلووم ايش فيك خفت ليكون تتكلم عني
السكرتير سالم بتوتر: لا والله لااا استاذ علي
علي: اهااا على بالي" وطالعه بنظره" كان اوديك القمر
سالم بخوف طالع علي
علي: هههههههه سالم كانك ماتعرفني يعني المهم الوالد موجود
السكرتير: ايوة موجودة وبعد شوي محمد اخوك
علي : اهااا اوكي انا بدخل عليه الحين "وهو رايح لمكتب ابوه رجع" وهمس لسالم: المرة الثانية ممكن يكون هم الي يسمعوك مو انا انتبه "وغمز له ودخل لمكتب ابوه "
السكرتير بنفسه: والله مدري انت كيف منهم الله يكثر امثالك ويهديهم
ابوم محمد بدون لايطالع مين داخل عليه: محمد ساعة حتى تجي لازم ادورك
علي يتنهد وبنفسه الله يعين: السلام عليكم يبه
ابوم محمد باستغراب وتعجب: علي
علي بابتسامه باهته: ايش فيك مفاجئة مو حلوة
ابو محمد: لاحياك تفضل بس ايش وراك انت ماتجي الا لشيء ولا مشروعك فشل وتريد تشتغل معي انا قايل لك من اول
علي بابتسامة هذا اهو ابوه صار له اسبوع ماشافه وهذا سوالفه بدل مايسأل عن الحال: لا يالغالي الحمدلله شغلي ماشيء تمام التمام بس حبيت ابلغك انه اني وناريمان بنروح لندن عشان عيونها
ابو محمد وهو يرجع للاوراق وبدون اهتمام : ليش لقيت لها علاج العورة ولابتعب عمرك كالعادة
علي بابتسامة حزينة : ان شالله فيه لازم نتفائل
ابومحمد يمشيه وهو مع اوراقه: اوكي ماعندي مانع يعني محتاج مني شيء برسله على حساباتكم ماعندي مشكلة
علي: لا يبه كثر الله خيرك بس حبيت يكون عندك خبر بس يالغالي والحين استأذن وسلم عليه وطلع وبطريقه شاف محمد اخوه سلم على اخوه وطلع وهو ضايقة فيه النفس وشوي الا وابتسم عشان يروح يبلغ اخته الغالية الوحيدة الي من امه وابوه


****************************** SWEET MOON **************************




في احدى المقاهي الراقية بلندن كان يطالع المارة وهو سارح في عالم ثاني توهم مخلصين اجتماع مع الشركة الي مشاركين معها وجاين عشانها وحس انه انجز معهم انجاز وهو بسرحانه انتبه بين المارة على وقطع تامله
:اقول سعود وين رحت
سعد وهو لازال يطالع بس يرد: مارحت مكان موجود بس افكر وانت لازم تقطع على الواحد تفكيره .
:اصلا انت متى ماكنت اتفكر انت طول الوقت سرحان بايش مدري اقول خلص قهوتك خلينا نرجع لشباب
سعد : اقول بدير اسكت وشوف هذك البنت شكلها ضايعة تعال نساعدها "كان يأشر على بنت عمرها مابين 15 او 16 سنة واقفة في نص الشارع وشكلها ضايع وكانت متحجبة "
بدر : تساعد ولا ترقم مو هين طلعت عرفت الحين سر السرحان البنات الحلوين من تحت لتحت ياخطيرهههههه خليني اقول لعبود عنك بيفضحك ههههههههههههههههه .
سعد وهو يوقف : مالت عليك انت وهو يالله قوم قدامي .
راح بدر و سعد عند البنت وبدر كان طول الطريق تعليقات لدرجة ان البنت حست عليهم وخافت وزاد ارتباكها
سعد وهو يدفش بدر وبكل أدب يقول : السلام عليكم يالاخت تريدين أي مساعدة؟
البنت بخوف : وعليكم السلام لا شكرا .
بدر : متأكدة موضايعة ولاشيء
البنت بنفسها ولــيه يمه اخاف اقولهم ويطلعوا كذابين واخاف هم صادقين ويريدون يساعدوني ياربي ليش دايما يصير معي مثل هذي المواقف لازم ابين اني قوية مو ضعيفة .
سعد حس بسرحانها وترددها : يالاخت وين اهلش عنش .
البنت بتوتر : هااا ليش انت ايش دخلك .
بدر : والله طلع لش لسان وكلامها كأنها منا .
سعد : يعني انتي الحين مو ضايعة .
البنت بنظرات نارية لبدر وخوف وترد على سعد بتوتر: لاا.
بدر : خيرا تعمل شرا تلقى .
سعد: السموحة اختي على الازعاج يالله نستأذن وراحوا عنها
بدر : وليش تتأسف انت كنت تريد تساعدها وانا متأكد انها ضايعة .
سعد : كله منك انت خوفت البنت من حركاتك ونظراتك .
وماكملوا طريقهم الا ويسمعوا البنت تصرخ واتسب وتنادي طالعوا للمكان الي كانت واقفة فيه لاقوها تضرب واحد شكله اجنبي ويحاول يجرها فركضوا عندها وصاروا يضربونه
وجرها بدر منه وهو معصب
البنت وهي تبكي من الخوف : ااي اترك ايدي الله يخليك .
بدر الي معصب ويصارخ على الناس الي تجمهرت وبعد عنهم وهو يجرها وسكت طالعها : بدل ماتشكرين ويطالعها بنص عين " ونفض ايدها بقوة ويكلم سعد الي جاي لهم "سعد خليها تولي ويالله خلينا انروح .
سعد "الي توه خلص ضرب مع الاجنبي وجا يلهث وشاف شكل الاثنين والنار بينهم": خير
بدر يطالع فيها :ماشي بس تعرف المثل الي يقول خيرا تعمل شرا تلقى
سعد:على العموم نحن كنا انريد نساعد وترى يا أختي الافضل ماتجلسين لوحدش هنا لانه مثل ما انتي شايفة خطر عليش انتي عارفة بلاد كلها اجانب ومايخافون الله في البنات الي زي عمرش فروحي عند اهلش احسن وانتبهي على نفسش يالله مع السلامة وجر البدر رايحين وأول ماصدوا عنها
البنت وهي تبكي وتشاهق : ســــــــــــعد


******************************SWEET MOON ****************************


محد موجود الا اهي امها راحت تزور وحدة والدة وهي ماداومت عندها اف اليوم سمعت السماعة ترن بازعاج ردت بملل بدون لاتشوف الرقم
لمار بكسل: هلا
: السلام عليكم
لمار وعرفت الصوت عدلت جلستها وبحيا: هلا خالتي وعليكم السلام والرحمة كيفك
الخالة:الحمدلله بخير حبيبتي نسأل عنكم كيفكم وكيف الوالد والوالدة وخوانش
لمار: الحمدلله خالتي كلنا بخير وسألت عنش العافية
الخالة: سلامات فديتش ايش فيش يابنتي مو مداومة اليوم فيش شيء
لمار وشوي تذوب من الحياء تحس بناار ووجها احمر: لا فديتش بس ماعندي شيء اليوم محاضرات
الخالة: اهااا الله يوفقش حبيبتي ويوفقكم كلكم يارب
لمار: امييين ويخليش لنا بصحة وعافية
الخالة: تسلمين فديتش اقول لمار الوالدة عندش
لمار: لا والله ياخالتي طلعت لعند ام احمد بنتها والدة تامريني اقولها بشيء
الخالة: أهاا لابس سلامت عمرك حبيت اذكرها ان اليوم التجمع عندنا لاتنسون منتضرينكم
لمار بخجل: اهااا ان شالله مو ناسيه ياخالة وانا بذكرها
الخالة: واكيد انتي وخوانك وخواتك معاها وبنت عمك الي من زمان ما انشافت
لمار بخجل: ان شالله خاللتي تامرين امر
الخالة:يالله يابنتي بسكر الحين ونشوفكم اليوم ان شالله
سكرت من خالتها وهي موعاجبها الموضوع ماتريد تروح اكيد بتشوفه : اوووف مالت عليك ياعماادوه لو افتك منك بس اكون مرتاحة وشوي وبتبكي سمعت صوت الباب ينفتح طالعت كانت امها توها راجعة
ام سعد: السلام عليكم
لمار بخنقة: وعليكم السلام
ام سعد: خير ايش فيش ليكون مرضتي من ريلام عداتش
لمار: لالا بس كنت نايمة وتغير السالفة على انه من السالفة امها عرفت ايش فيها: يمة خالتي ام بدر اتصلت عليش تقول لاتنسين التجمع عندهم اليوم
ام سعد: اهااا ايوة مانسيت كنت بقولكم بس انتي الحين قولي لاختك وبنت عمك اذا تريد تجي معانا اني بروح ابدل وبريح وبصلي الضحى يالله
لمار: ان شالله
ام سعد قبل لاتروح لغرفتها: الا اختش وينها لتقولي نايمة وماكلت شيء
لمار: جالسة بتشوف mbc3 ولاتخافي متغدية من شوي وخليتها تشرب دواها
ام سعد: اهاا الحمدلله ماقصرتي ربي يوفقك يااارب انتبهيلها
لمار: ان شالله ماعليش انتي
ربع ساعة والكل رجع ماعدا ايهم الي بعدهم بنص ساعة ساعة تغدوا وجلسوا سوالف
ود وتهمس للتين: مو كأن الاخت اليوم مو معانا
لتين : الا رايحة فيهااا اليوم شكلها اشتاقت للحبيب مو اليوم اف عندها وماشافاته
ايهم: في ايش تتساسرون
طالعوا فيه ولتين على طول دورت بنظراتها على عمها وزوجته الي كانوا قد راحوا لغرفتهم
لتين ابتسمت و بنذالة: ماتلاحظ ان في بعض الناس رايحين فيها من جينا
ايهم ويطالع وانتبه للمار: ايوة والله صح
لمارالي عرفت انهم يتكلمون عليها: ياسخفكم
ود: المهم وين اليوم بنروح
لتين: انا بروح لبيت جدي اليوم وبنام عندهم انا ودرون
لمار: لا ارجوش تعالي معنا بيت خالي وبعدين روحي لجدودش ونامي عندهم
ود: ليش بنروح بيت خالي اليوم
لمار بملل: ايوة
ود ولتين وايهم الي فهموا الحين سر مودها المتعكر: هههههههههههههههههههه
ايهم: ههههههه اهااا الله يعين هههههههه يالله انا بطلع للغرفة شوي اخليكم واقولكم من الحين مو موديكم ااذا بتروحوا لأني العصر مشغول حتى بلليل" ووقف وناوي يطلع برا البيت"
لمار: خير وين رايح مو من العاده مابتنام وتعال مو جاي لبيت خالي؟
ايهم: مالش شغل وباجي لاتخافي مابخلي الجوء يخلا لبعض الناس هههههه " وطلع خاصة انه لابس ومستعد"
لمار: اوووف
لتين وود: هههههههههههههههه
ود: والله انش مدلعة حد يحصله يشوف الحبيب و
لمار تقاطعها بعصبية: حبيب بعينش وطالعت حواليها انتي ماتستحين تخيلي واحد من اهلي سمعش وبعدين انتي عارفة ان عمادووه ماحبه
ود: اصلا ماعندش ذوق والله انه رهيب وجناان
لمار : مــالش شغل واذا عاجبش شليه لنفسش " وطلعت غرفتها معصبة "
لتين وود: ههههههههههههههههههههههههه
لتين: تعتقدي لانها تستحي منه ولا لانها ماتريده
ود باندفاع: اكيد من الحياااء ولا عماد ماتحبه تكون عورة وخبلة
لتين: ود الحب من الله امكن للحين مو متقبلة الموضوع وانتم الله يهديكم وهو مو مقصر معاها من زماااان وامكن فكرت انها انفرضت عليه من صغرهم هي الي تكرهها
ود: ممكن بس مو لهدرجة وبعدين الي نسويه فيها ههههههههههه تستاهله والله تضحكني انتي لو تجين معانا مرة والله تموتين ضحك
لتين بابتسامة: خفوا عليها شوي وبعدين انتي عارفة اني استحي ارووح مالي شغل فيكم وبعدين تعالي امكن تغار منش انتي
ود: تغاااار ومن مين مني ليش مجنونة اقول بلا خيال واسع وتفلساف وتعالي قولي ليش تستحين تقولي غرب مو متعودة عليهم واذا جوا لعندنا تقابليهم وطلعين معانا
لتين بخجل: بيت خالش غير استحي وخذوا راحتكم مع اهلكم وبعدين مشتاقة لجدودي ومواعدة دارين كالعادة وخالاتي بيجتمعون اليوم
ود: بس بس اسطوانة الاسبوع
لتين: ههههههههه ايش نسوي فيش ماتفهمين يالله اني بقوم انام شوي سي يوو
ود: سي يووو


**************************** SWEET MOON ***************************


تحس جسمها مكسروتعبانة شافت زوجة ابوها واخواتها طالعين كان تتمنى اليوم تروح لجمعة عمامها بس زوجة ابوها بتروح لبيت اهلها ومحد عطاها راي او وجه وماتقدر تقول شيء لان ابوها للحين معصب منها وتخاف تقول شيء يضربها لمت نفسها بكرفايتها وهي تبكي بانكسار وضعف على حالها الي يكسر الخاطر حتى الشغالة خذوها يقال يبغوها تتعلم اكلات جديدة وهي عارفة عشان بس ماتجلس عندها وتساعدها حست بخنقة وتريد تشغل نفسها باي شيء بس تحس ظهرها وبطنها الام القولون مو ذابحتها مع وجعها ومو قادرة تشكي اصلا لمين تشكي لغير ربها جلست تبكي وتذكرت مافي مثل ربها الي تشكيه وتناجيه ربها الوحيد الي عارف بحالها ومعه الامان والاطمئنان تناجيه وتدعيه ان يريحها ويلهمها الصبر ويفرج همها وتدعوا لامها وجلست على هالحال حتى غفت عينها وراحت بعالم الاحلام

************************** SWEET MOON ****************************

العصر على الساعة اربع
توه قايم من النوم من ازعاج امه ويحس انه مكسر وتعبان مرة نزل لصالة وشاف امه الي مبخرة البيت والحالة حالة راح لعندها وباس راسها: الغالية ام عماد ايش بتسوي
ام البدر بتسمت له : زين قمت وبعدين لاتحتل مكان اخوك الله يحفظه
عماد: وانتي خليتي حد ينام ولا الوالد الله يحفظه وبعدين يعني بدور مسافر خلينا نعيش شوي من دلعش له مو تقويمات وازعاج
ام البدر:الحين انا ازعاج ها والله لو الحاجة ماكنت طالعت فيك بس ايش تقول
عماد: افااا الحين لو الحاجة ماطالعتي فيني افاا جرحتي مشاعري يمه جرحتيني وانا في المها
ام البدر تسكته: بس بس لاتفتح اسطوانتك وتسوي فيها المسكين يالله روح صلي وتعال ارديك تجابلي اغراض
عماد: قد صليت ايش بغيتي يالغالية امري تدللي وبعدين ايش اغراضه الي محد يجابهن غيري
ام البدر: ايش اسوي عاد محتاجة اغراض من السوبر ماركت والمخبز والسايق انت عارف انه مسافر وابوك مو فاضي وماعندي غيرك
عماد باستغراب: ليش حد جاي
ام البدربأبتسامة : ايوة اليوم التجمع عندنا اليوم خلي الشباب يجون يتعشون عندنا وويله الي ماجاء
عماد بابتسامة : بالله يعني ود اليوم بتجي عندنا والله غفل .
ام البدر : ايوه هي وخطيبتك لمار بس اشوفك فرحان بود اكثر من لمار ليش ان شالله.
عماد : يمه بالله فيها سؤال ود مافي مثلها تخليش تضحكين وان كان مالش نفس مو لمارووه واحلى شيء لما نتعاون انا وود على لمار والله يكون شكلها تحفة ههههههههه.
ام بدر : الله يهديكم بعدين البنت تستحي منك وانت ولا هامك الا مزودها .
عماد : والي يريد يستحي يسوي مثلها تطالعني بنص عين كني قاتل قتيل من اهلها هههههه امكن تفتكر مو كأنه حالي من حالها من صغري وانا عارف انها مصيري وعلى بالها ميت عليها مدري جدي الله يرحمه من بين الكل ماحير حد لحد الا انا ولماروه
ام البدر : عماد ايش الكلام الي تقوله عيب وبعدين وين بتلاقي احسن من لمار انت بس خف عليها شوي وبين اهتمامك فيها .
عماد يسكر الموضوع : خلاص اوكي يالله انا رايح الحين وين الطلبات واذاتريدين أي شيء زيادة انتي عارفة الرقم .
ام البدروهي تعطيه لستة الطليات : ايوه اعرفه يالله مع السلامة .
خرج من البيت وهو متضايق من بنت عمته وسيرتها .



***************************** SWEET MOON *****************************




بلندن
عزاااموووه والله طلعت خطير على بالنا ماتعرف الا البنات هنا
عزام بنظرة لبدر: شكلك غلطت بيني وبينك
عبدالله: ههههههههههههههههههه
سعد بابتسامة: محد يقدر عليك يابدر الا عزام بس مين يقدر على عزام
عزام بثقة: اصلا محد يقدر علي ولا يقواني
بندر: ماكذبت لما قلت انك مغرور
سعد : ههههههههه وانا اشهد
عزام: مغرور ومصادق شاكليتكم كيف تصير بالله
سعد وهو يرميه بعلبة الكلينكس: مو مالين عينك تحصلك شاكليتنا انجلع اقول
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام: ههههههههههه مالت عليك ايش اسوي فيكم من اول مغرور ومغرور زعجتوني
نصار: انزين هذي حقيقتك تنكرها
عزام: تكلم المحقق مدري المحامي خليك بصفي دنا غلبان
عبدالله: يويو وبعدين نصور مع الحق وبعدين وين غلبان وانت مليونير زمانك
عزام: قول اعوذ برب الفلق
بندر: ههههههههههههه قلبتوها مسرحية
سعد وهو يقوم يكلم بندر: ماشفت شيء "وطالع الكل "ويالله شباب انا بستأذن الحين وبندر تشرفت بمعرفتك
بندربابتسامة: وانا اكثر والله
نصار: لوين
سعد طالع بولد عمه: بروح عندي موعد على العشاء مع الشركة ولا الجلسة ماتنمل معكم
نصار: اوكي اذا خلصت مر علينا
عزام: شباب ايش رايكم نروح للمزرعة اسبوع قبل لاترجعون
سعد: اتفقوا وبعدين بلغوني وخلونا نعزم تركي يجي يوم او يومين معنا
عبدالله: مين تركي
عزام: تركي ماغيره هنا ولاتقول فيصل معه
سعد: تركي بس فيصل ماجاء
عزام: وكيف عرفت؟ ورن تلفونه واشر لهم ينتظرون ورد
بدر:هههههههههه ذكرتوني
سعد والي عرف ان بدر بخبرهم بالقصة جره من ياقته: ياله انت قوم ورانا شغل
بدر: لالا بقولهم ههههههههههه
سعد: بدر العشاء بيفوتنا
بدر: العشاء ها ولا بغيت تزور ناس بالمستشفى
سعد: والله انك قوطي يالخبل نسيت شركة الم...
بدر ويضر جبينه على تفكيره الي رايح فيه لبعيد: ولله نسيت يالله قوم
عبدالله: سبوووك ههههههههههه
نصار: ايش فيكم الموضوع مو عشاء عمل بس
سعد: اشتغل المحقق كونان
نصار: ههههههههههه
بدر: لا هذا لقبك انت اليوم ههههههههههههه " وجلس يرقص بحواجبه "

سعد طالع فيه وجره من ياقة قميصه مرة ثانية : يالله نستأذن
عبدالله: هي فيكم شيء انتم
بدر: والله اصلا فاتكم
سعد ويضرب رجل بدر بقوة
بدر: ااااااااي
نصار: سعد لاتستحي منا وبعدين نحن موغرب ولا بنفكر غلط ولا نحن قللين الاصل
عزام الي كان يكلم بالفون وانتبه على اخر كلام نصار الي فاجأ الكل
بدر: قسم بالله انك انت مدري كيف
عزام: خير ايش صار
عبدالله: يالله تكلموا والله فضولي بيذبحني وبعدين والمحقق كونان مايقول كلام من فراغ
سعد كان يطالع بنصار ونصار مثله
بندر: انا استأذن
عزام: وين تو الناس
بدرالي فهم ان بندر على باله انهم استحوا منه: ههههههههههههههه سعد خلينا نتكلم ولا اليوم ذبحونا
سعد طالع ساعته باقي ساعة ابتسم وجلس ويكلم بندر: انت اجلس لاتسوي فيها رسميات موصاير شيء يتخبي
بندر: لالا جد انا
عزام يقاطعه: اجلس وانت ساكت وانتوا تكلموا
بدر: انا اقولكم اليوم صار لنا موقف وجلس يقولهم بالسالفة
والكل متحمس


**************************** SWEET MOON ******************************


ود وهي تدخل غرفتها المشتركة مع اختها
ود:لمار متى بنروح ؟
لمار: مدري سألي امي
ود : سألتها قالت متى ماخلصتوا لانها جاهزة يالله انا جاهزة باقي انتي بس .
لمار وهي تحط جلوز : يالله وانا جاهزة بلبس عبايتي بس.
ود: ياعيني ايه الجمال ده دنتي أمر.
لمار : ههههههههههه ادري .
ود : مالت عليش امدحيني على الاقل من باب المجاملة .
لمار : هههههههه ماعرف اجامل سوري .
ود : هه هه بايخة اصلا اني مو محتاجة مجاملة واثقة من نفسي .
لمار : ياعيني على الواثقين يالله خلينا ننزل عشان نروح إلا لتين قد راحت.
ود : لالا الحين بروح اشوفها اذا رايحة معنا يالله امي من اول تنتظر .
طلعوا من الغرفة وراحوا لغرفة لتين دقوا الباب ومافي رد
لمار:لتكون نايمة
ود:لالا ماظن ودقت الباب ومافي رد
لمار:شكلها نايمة وبعدين هي بتروح بعد المغرب اعتقد كالعادة
ود:اوكي يالله
نزلوا تحت عند امهم عشان يروحون لبيت خالهم.
ام سعد : اخيرا خلصتوا .
ود : يمه اني من اول جاهزة بس ست الحسن من اول وهي تتكشخ انتي عاد تدرين ليش ههههه.
لمار تقرص ود : يمه تكذب من اول وهي رابشتني بلسانها الطويل وبعدين مرينا على لتين .
ام سعد : اكيد مادام انتي اختها بيكون لسانها طويل.
ود : هههههههههههه .
لمار : الحين اني يمه لساني مثل ودووه افأ يمه ماهجيتها
ام سعد : يالله بلا الكلام الزايد وخلونا نروح تأخرنا ويمه لمار دقي على ايهم وقوليله يجي يتعشى عند خواله.
لمار : يمه قد قلناله وقال جاي بس بليل لأنه مشغول
ام سعد : اهاا انزين ماقلتوا لتين متى بتروح
ود:اعتقد بعد المغرب
ام سعد: على خير يالله ود روحي جابي اختش الي عيونها تطلع من التلفزيون
ود: ههههههههههه ان شالله
وراحوا سبقوها لسيارة
ود وجلست تصارخ: ريلااااااااااااااااام ريلااااااااااام
ريلام وهي تركض: جيت جيت بنروح
ود: ايش رايش
ريلام: مالت عليش
ود: قليلة ادب ام لسانين
ريلام: طالعة عليش
ود: قدااااااااااامي
ريلام: هههههههههههههههه
وطلعت تركض قبلها لسيارة تشكي لامها عن ود عشان ماتطلع غلطانة
ودوهي تركب السيارة وتنفخ: يمه ادبي بنتش ام لسانين
ام سعد: ادبش انتي قبلها
لمار: ههههههههههههههه
ام سعد: انتي وياها ولاصوت ماتحشمون حد انتم
الثلاثة سكتوا ولاكلمة



sweet mo0on 03-11-11 01:31 AM








تــــــــــــابـــع


خرجت من الحمام "عزكم الله " كانت تاخذ لها دش تطير الكسل الي فيها ولا اصلا النوم ماجاها من الافكار الي تروح وتجيها كانت تريد تنام وترتاح وماتريد تشوف بنات عمها الي طالعات مع امهم وهي وحيدة شافت الوقت عاده بكير بتمر عليها خالتها ودارين على المغرب كانت ضيقانة جهزت الي بتشله معاها وجهزت لبسها وللحين في وقت تمددت على الكرفاية وفتحت الاب توب ودخلت على الفيس بك والنت لوج وكم موقع وتشوف ايش الجديد وتكلم الاصدقاء المضافين
لتين: ههههههههههههه قسم بالله الشعب هنا مجانين كل واحد مصدق عمره هو وصورته حست بملل فتحت المسن وكان متروس مضافين شباب وبنات وفتحت ايميلها الثاني كله بنات بس كان اف لاين تكلم الي تريد مالها نفس لاحد
شافت تسجيل دخول انسان تعزه ابتسمت لانها جد محتاجة له


لتين" ياقلب لاتحـزن" سلاااااااااااااموو هلا وغلا
" ظفاري والراس عالي " وعليكم السلام هلا بك زوود اخبار الحلووو؟
لتين" ياقلب لاتحزن" تماموو بشوفتك
بعد ماغير التوبك" لـيه الحزن ياقلب": دووووم
لتين"ياقلب لاتحزن"ههههههه ليش غيرت التوبك
"ليه الحزن ياقلب" ههههههههه ارد عليش
لتين"ياقلب لاتحزن" ههههههههههههههههه
"ليه الحزن ياقلب" ايش فيش ايش الي مضايقش
ابتسمت لتين دايم يحس فيها "ياقلب لاتحزن" ولاشيء علاوي بس انت عارف اني مدلعة شويات
علي ويضحك عليها" ليه الحزن ياقلب" ههههههههههه فديت الدلع لا يحقلك الدلع واكثر
"ياقلب لاتحزن"
هههههههههه عارفة
"ليه الحزن ياقلب" : تعالي ابقولش امكن بسافر على نهاية الشهر
"ياقلب لاتحزن" : خلاص نويتوا
"": يس انتي عارفة بحال اختي والدكتور قال في امل
"ياقلب لاتحزن" : الله يعافيها يااااارب وان شالله ترجعون بالسلامة
"ليه الحزن ياقلب" : ان شالله يااااارب ادعيلها ربي يشفيها وترجع تشوف
"ياقلب لاتحزن" : ياااارب وربك كريم تعال تعرفون احد هنك
"ليه الحزن ياقلب" : يس نعرف ولد عمي هناك وبيساعدنا والله ذكرتيني للحين مابلغته
"ياقلب لاتحزن" : اهااا عادي اكيد مو رافض وبيرحب فيكم يطول يلاقي علاوي عنده
"ليه الحزن ياقلب" : ههههههههههه الله يرجش بس
"ياقلب لاتحزن" : ويرجك
"ليه الحزن ياقلب" : مارحتي لمكان
"ياقلب لاتحزن" : الا باروح بعد المغرب بيت جدي كالعادة
"ليه الحزن ياقلب" : ايواا ها ماوصيش هالله الله بالكشخة بس
"ياقلب لاتحزن" : اكيد مافيها كلام بلبس لونك المفضل البنفسجي
"ليه الحزن ياقلب" : ياهوووو لامقدر ياريتني اشوفك
"ياقلب لاتحزن" : انجلع هههههههههههههههههههههه
لحظة صمت
"ليه الحزن ياقلب" : حبيبتي لاتتضايقين هذي الي كاتبه ربش والكل حواليش يحبش وصدقيني انتي يتيمة وانا يتيم صح ان ابوي عايش بس وجوده زي عدمه وماتدرين وين الخيرة بالي كاتبه ربنا
لتين ودموعها تنزل وترد عليه وهي تكتب وتمسح دموعها "ياقلب لاتحزن" : اكره الجمعات اشوف الكل حولي وكل وحدة عندها امها وابوها وتتكلم عنهم او اشوف كل وحدة بحضن امها والي تتدلع على ابوها
علي وهو يتنهد "ليه الحزن ياقلب" : وانتي عندش عمش وزوجته ومعوضينش والكل مدلعش
لتين"ياقلب لاتحزن": اااااااااااه
علي باهتمام وحنان يكتب وبنفسه : ياريتني عندش امسح دموعش واضمك وكتب لها "ليه الحزن ياقلب" : سلامتك من الاااه لاتضايقيني منش وانتي عارفة هالشيء
لتين ابتسمت"ياقلب لاتحزن" : يب ولايهمك والحمدلله على كل حال وصح كلامك انا احسن من غيري كثير واصلا خلاص تعوددت بس اصلا انت عارف لحظات اكون حساسة
علي بجرأة"ليه الحزن ياقلب" : ليش الدورة جاتك
لتين حمرن خدودها من جرأته وغيرت الموضوع "ياقلب لاتحزن" : وين بتروح اليوم
علي انفجر ضحك وعارفها تغير الموضوع لانه احرجها "ليه الحزن ياقلب" : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
لتين وخلاص ذابت من الحياا نعل بليسك ياعلي دب"ياقلب لاتحزن" : اقول بطلع اتجهز
علي ومازالت الابتسامة على شفايفة "ليه الحزن ياقلب" : ههههههههه اوكي وانتبهي لنفسك واكيد اليوم مو داخلة انتي ومنى سهرة صباحي " منى يقصد دارين لانها تكلمه عنها بهالاسم"
لتين ابتسمت بحب "ياقلب لاتحزن" : وانت انتبه لنفسك واشوفك على خير
"ليه الحزن ياقلب" : ان شالله وعلى خير باي
"ياقلب لاتحزن" : باااي
سكرت النت وتحس براحة اذا تكلمت معه تنهدت وقامت تتجهز لطلعة



**************************SWEET MOON ******************************


في البحر

كان واقف يتأمل البحر : ااااااااه تعبت والله من صدها لي عمري ماحسيت انها تحبني ليش ما اشوف منها غير الصدود و الكره ونظراتها الغامضة الي عمري مافهمتها اغوص واغرق فيها بدون منقذ .
:عمادوه وين سارح لايكون بالي في البيت ههههههه ؟
عماد اخذ له تنهيده كبيره : ااااااه ياعامر والله اني تعبت .
سعود : اف اف كل هذا ههههههه ياعيني على الي يحبون ويتعذبون.
عماد : سعود الله يخليك سكت مو قادر لكلامك البايخ انت مو حاس فيني انا في صدري نار تحرقني .
سعود : هههههههههه اتصلك على المطافي ههههههه .
عماد وهو قايم : هاها صدق انك تافه عن اذنك .
سعود وهو يمسكه : عماد لوين اجلس انت محد يضحك معك وبعدين ياخي هونها وتهون .
عماد : الى متى اهونها خلاص ما اقدر تعبت من صدها وبرودها نفسي تحبني نص حبها لخوانها خاصة ايهم تصدق اني اغار منه .
سعود : جنيت انت تغار من اخوها وبعدين خالتي صدقها البنت تستحي وانت مو مقصر معاها حركاتك تستفز الواحد كأنك طفل .
عماد : والله من القهر والنار الي فيني بسبتها خليها امكن اتحس على دمها .
سعود : والله انكم مسخرة يالله قوم تأخرنا وبعدين عندك الاهل في البيت .
عماد : ليش انت مو ناوي تتعشى عندنا ؟
سعود : صراحة ما ادري بس راح احاول لاني ما اريد افوت حركاتك انت وود الي تجننون قبيلة هههههههه .
عماد : لاتكون تحبها بس ؟
سعود : هههههههه احب ود ام لسانين ههههههه والله امي داعية علي مولي لو كان صح .
عماد : الاداعيتلك في ليلة القدر انت تحصلك ودة المزيونة .
سعود : الله كل هذا عشان ود ليكون انت الي ناوي تغير اختها وتشل ود .
عماد : هاهاها بايخة انت داري انها زي اختي واني اموت في اختها البليدة الي مو حاسة .
سعود : داري بس حبيت اطمن على مستقبل بنات خالي .
عماد : اقول يالله قوم عن الكلام البايخ مدري على مين طالع .
في السيارة
سعود : ايهم وينه هذي الفترة كله مختفي .
عماد : اليوم ان شالله بيجي عندنا انا كلمته وقال بيجي .
سعود : اها زين منه بيخلينا انشوفه .
عماد : الله يهديك الي يسمعك مو كأنه امس شفته .
سعود: ههههههه تدري اشتاقله بسرعة .
وكملوا سوالف .


***************************SWEET MOON *****************************

الكل متحمس مع بدر
بدر: وبعدماقالت ســـــــــــــعد وهي تبكي وتشهق وطالع بسعد نظرات ترفع الضغط : ومدري كيف عرفت اسمه ههههههههه لانها سمعاته مني اكيد
سعد: اقول اسكت انا بكمل احسن
عبدالله بحماااس: يالله كملوا بسرعة
عزام: هههههههههههه والله مو هينين يالنشمين
بندر: هههههههههه سوبر سعد وبدر كنتوا هههههههههههه
سعد بابتسامة لنصار الي ماعلق غير بابتسامة خفيفة كالعادة هادي : خلوني اكمل سكتوا
عبدلله: كمل كمل
سعد ابتسم لاخوه وكمل :
لما نادت علي
كانت تبكي وتشاهق : سـعـــــــــــــد
طالعوا بعض مصدومين وبعدين طالعوها ركضت باتجاهم لين ما وصلت عندهم
البنت تبكي وتشاهق : الله يخليكم لاتتركوني خايفة انا ضايعة ومادري اهلي وين ؟
البدربعصبية : حلفي والله .
سعد يهدي الوضع وهو معصب من الاثنين: الله يهديكم هدوا وانتي "وهو يطالعها "الله يخليش توقفي عن البكاء وهدي وبعدين نحن من الصبح بنقول ايش وانتي تقولي موضايعة والحين ماتريدينا انروح .
البنت ومازالت تبكي : ا اســ ــ ــفة والله كنت خايفة ومدري ايش اسوي ومحد يأمن على أي احد السموحة.
البدر: تقولي بنوكلش نحن يعني هذا جزاتنا
سعد يتنهد: بدر اسكت الله يهديك حصل خير الحين خلينا نجلس في المقهى وخبرينا مين انتي؟ ومع مين جاية؟ وكيف ضعتي ؟ومتى ؟
البدر: الله كل هذا اثاريك كونان على غفلة بدل نصور مو عارفين عنك .
البنت ضحكت على البدر رغم خوفها بس ارتاحت لهم : هههههههه .
سعد : لابالله اول خايفة والحين تضحكين على كلامه البايخ الي مثله وانا الي اريد اساعدش هذا جزاي .
البنت مو حاسه بنفسها وبطفوليه : اسفة بس والله كان شكلك كأنك المحقق كونان هههههه .
البدر : والله وطلعتي تفهمين هههههههههه لقط وجهك بس .
سعد : خلاص خلي البدر ينفعك .
البنت بخوف : لالا اسفة والله مو قصدي .
البدر : الله ليش ان شالله ليكون باكلش واني ما ادري من اول شاك انه على بالك اكلين لحوم البنات.
البنت بتوتر : لا موقصدي بس ويقاطعها سعد
سعد : ههههههه عادي قولي مو مرتاحة لك لانه يخوف من حركاته البطاله .
البنت اصطبغ وجهها بالاحمر : لا موقصدي بس هو من اول يصرخ علي مدري ليش .
البدر: لا بريئه يويويويو ماتدرين يعني من حركاتش نحن جاين نساعد وانتي تكلمينا كأنا بنخطفش والحين جايه تريدينا نساعد وبعد تتفلسفين صدق ماحد يعطيكن وجه يالحريم.
سعد : بدر خلاص عديها هي كانت خايفة وقدر وضعها .
البنت نزلت راسها من كلامه ورجعت تبكي : ااســـــــفـــة والله ماكان قصدي
البدر حس بأنه زودها والبنت ضايعة وهي مو كبيرة حتى تسيطر على الوضع وعذرها ولام نفسه ومن حركاته الي اكيد خوفتها : لا تتأسفين انا الي اسف انا كنت غلطان وانتي معذورة وماتنلامين .
البنت بابتسامه طفولية :شكرا .
البدر: صافية لبن
البنت بابتسامة طفولية
البدر: ماسمعت حليب
البنت بخجل: ياقشطة
سعد: ههههههههه انزين انتي كم عمرش ؟
البنت بتوتر: 15 سنة .
البدر : مثل ودوه
سعد : هههههه اعتقد بس تشبها والله اني اشتقت لها وللسانها الطويل .
البدر : هههههههههه عاد لسانها مافي مثله الكل يشتاقله
البنت كانت تطالعهم بفضول وتستمع لكلامهم
البنت : انتم اخوان ؟؟
سعد : ههههههه لهدرجة نشبه بعض يعني ؟!
البنت بهزة راس : لا وهي تتاملهم
البدر كان ابيض كثيير وشعره خشن عيونه كبار
سعد: لا عيال خال .
البدر: وودوه اخته داري بنات والفضول يقتلكم واكيد الفضول قاتلش "بثقة قالها"
البنت احمر وجهها من كلامه لانه صادق : هههههههه .
سعد : تدري بالبنات ومسوي فيها خبرة وانت ما عندك خوات الاوحدة فصعونة يعني لو كان عندك كبار كيف بتكون .
البدر بابتسامة: خواتك وخالاتي مكفيات مو مقصرات ههههههههه .
البنت بجرأة طفولية : لاتصدق عمرك ماعندك خبرة ولاشيء كلك على بعضك دفش >> البنت نست نفسها ومتخيلة نفسها مع خوانها
سعد انصدم من جرأتها الي فجأة ظهرت بس عذرها لانها صغيرة عادي وماقدر يمنع نفسه من الضحك :هههههههههههههههههههههههه حريقة حرقت وجهك ياولدخالي هههههههههههههههههههههههههههههههه .
البنت وميته ضحك من شكل البدر وتكلم سعد : ههههههههههههه اقول اتصل بالمطافي لاينفجرعلينا .
البدر مصدوم منها : انا دفش والله انتي ام لسانين وانتي الي ماتعرفين للانوثة طريق .
البنت وحست على نفسها انها خذت راحتها معهم في الكلام وهذا عيب وسكتت وماعلقت مع انه جرحها : .......
سعد استغرب من سكوتها فجأة وحس انها زعلت وهو عارف ان البدر مايقصد متعود انه يقول هذي الكلامات لاخواته وما يزعلن منه ويردن عليه مع انه كبير بس حركاته حركات اطفال مو واحد عمره 26 سنة
البدر استغرب من سكوتها وطالع بعد بفهاوة وبعدين طالعها وقال: هيء انتي لاتكوني زعلتي .
البنت :...... لا انا الغلطانه اسفة
سعد: البدر مايقصد هو دايما ثقيل دم ودفش مع خواتي وبنات العايلة وما عنده اسلوب .
البدر : خلينالك الاسلوب يابو أسلوب هههههه اسلوب قال ههههه.
سعد: مو اقولش ماعنده اسلوب .
البنت تبتسم وتناظر الارض :... .
سعد: ماتعرفنا على الاسم الكريم ؟
بدر: بترقمها قدامي ارجوك ضربني عشان اصدق اني مو بحلم
البنت نزلت راسها وشوي وبتبكي من تعليقات البدر المحرجة والجريئة
سعد بنظرة للبدر سكتته : ههههههههه ماتشلين بكلامه راس لانش بتعبين وهو يضحك ماقصده جد لانه مو هذي اخلاقنا
البنت : تسلم واسمي رود من صلالة.
البدر بهدوء غريب : عاشت الاسامي حلو اسمش ونادر وتوقعت انش من الاهل
رود بخجل: عاشت ايامك شكرا
سعد : حلوو انزين ماتدرين وين اهلش ساكنين؟
رود : لا نحن تونا واصلين وكنا رايحين مكان نسيت اسمه هذي اول مرة اجي لندن .
البدر : طيب ماتعرفين رقم احد منهم .
رود بحزن : لا ما اعرف ارقامهم بالفون وهو بالشنطة معاهم بس اعرف رقم اخوي بس هو مو هنا في البلاد.
سعد : حلو خلينا نتصل عليه وبنعرف رقم اهلش من عنده .
رود بأبتسامة حلوة: ايوه صح .
سعد ويمد لها التيلفون : هاش التيلفون واتصلي.
رود وهي تاخذ جواله : شكرا .
واول ما كبست على الارقام ودقت انصدمت وشهقت .

عند الشباب
سعد: هههههههههههههههههههه والله اشكالكم تحفة
بدر: هههههههه عاد انت وقفت بالحماس
بندر: بتتنذلون علينا كملوا
عزام: سعودوه يالله تكلم
سعد: هههههههه سعودوه بعينك يالله الذكي يقول ليش شهقت وطالع بنصار
نصار بذكاء وثقة : تركي اخوها الي كان رقمه مسجل دايركت عندك
بدر: والله انك جني جني جنيي
عبدالله: بسم الله لاتخوفني ساكنين مع بعض نحن
نصار: هههههههههههه بسم الله علي قولوا ماشالله
بندر باعجاب بنصار: ماشالله
سعد وعزام: ماشالله
عبدالله وبدر: مالت عليكم
الكل: ههههههههههههههههههههه من شكلهم المعصب
عزام :يالله سعد كمل
سعد: انزين انزين ههههههههههه خرب الاكشن ولد عمي بس يالله بنكمل

رود كانت مصدومة وهي تطالع بشاشة التلفون
سعد : رود ايش فيش ليكون مقفل تلفونه عادي جربي مرة ثانية .
رود: هـ ـا ـ ـ ـ لا ـ بس
جر بدر التلفون من ايدها : خليني اشوف مشكلتش يمكن اساعدش وأول ماطالع الشاشة شهق: انتي متأكدة من الرقم ؟
رود : ايوة بس خليني اعيد واتأكد !
بدرب باندهاش: انتي اسم اخوانش فيصل وتركي عيال ابوكم محمد (الـ ـ )
سعد بدهشة: انتي اخت فيصل وتركي
رود : ايوة انتم تعرفون اخوي ؟.
بدر:هههههههه الا وطلعنا قرايب من بعيد .
رود : كيف؟
سعد: انا ولد محمد بن احمد (الـ ـ) وبدر ولد خالي يعني نحن من نفس القبيلة وجدي يكون بن عم جدك
رود: ايوة اعرفكم ايوه يعني ود اختك الي تتكلمون عنها هي نفس ود الي معي في المدرسة
سعد: تعرفين ود اختي ؟
رود حمرن خدودها : ايوة صح هي سابقتني بسنة بس اعرفها وبعدين ود معروفة في المدرسة كلها "لو تدري ان ود صديقتي الروح بالروح وهـ يافشيلتي وينك ياود بس ههههههههه قسم بالله دقيت شلة اشوا كذبت"
البدر:هههههههه الله المدرسة كلها الحين تعرف ود خربت وربي ههههههههههههههههه.
سعد:خلينا نرجع ان ماخبرتها وانت مستهين باختي بعدين لاتنسى هي اخت مين اخت سعد فكل شيء يجي منها
البدر: افأ انا قلت شيء عن ود حبيبتي .
سعد : هههههههه خواف بس احترم نفسك ويلتفت لرود انتي مع مين جاية
رود : مع ابوي وامي وتركي اخوي واخوي الصغير سعود .
سعد : اها حلو الحين ادق على تروك وأساله وينهم وحلت المشكلة ولانتصل بفيصل ولاشيء.
رود بأبتسامة طفولية : شكرا .
البدر : عفوا ماسوينا شيء وبعدين فرصة انشوف تركي له فترة مختفي .
ودق سعد على تركي وخبره ان رود عندهم وخبروه بمكانهم وتقابلوا وعزمهم تركي عندهم وراحو عشان يسلمون على ابو تركي ورجعوا للشقة بعد ما اتفقوا انهم يتقابلوا مرة ثانية



************************

عبدالله: ياخطيييرين
عزام: والله بقوة المهم وكيفه ابو فيصل
سعد: تمام الحمدلله الحين حالته مستقره
عزام: خلاص ارسلي رقم تركي او انت اتصل وقوله لازم يشرفنا
بدر: وهــ بس ويطالع بسعد
سعد يوقف ويضرب بدر ويجره وراه عشان موعد العشاء قاموا الاثنين وتحركوا
وخلوا الشباب شوي الي ماطولوا وتفرقوا كل واحد بمكان



*****************************SWEET MOON *****************************


في البيت الخال ابو البدر الكل صار مجتمع الا أيهم للحين نايم ومو حاس بالدنيا
عماد ومحمد وسعود جالسين قدام بعيد شوي عن الحريم الي يسولفون معاهم شوي ويسولفون لحالهم
ماخلو موضوع الا وتكلمو فيه
سعود : الا سعد والبدر متى راجعين ولا لندن عجباتهم .
محمد : ههههههههه شكلها عاجبتهم واكيد البدر مخرب سعد .
عماد : ههههههه اكيد البدر ما بيخلي بنت الاوكلمها مدري متى بيعقل هههههههه.
سعود: كيف يعقل وهو شعاره البنات زينة الدنيا ومن دونهم الحياة مالها طعم .
محمد : هههههههههههههه والله كأنه واحد مراهق .
سعود : الا ايهم وينه ليش للحين ماجاء.
عماد : علمي علمك مع اني مكلمه وقال انه جاي خليني ادق عليه واشوفه وين . واخذ الجوال يدق
.


*****************************************

كان في سابع نومة بس صحى على صوت جواله
ايهم بصوت كله نوم : خير ايش تبي انت الثاني ماتخلون احد يرتاح .
عماد : ههههههه والله ماتستحي وبعدين مين تقصد بالاول ها اعترف وبعدين قولي وينك انت ؟
ايهم: اقصد لمار داقه غلي ميئة مرة وبعدين وين يعني بكون !
عماد: لا لتقول انك للحين نايم.
ايهم بصوت تعبان : ايوة تريد شيء.
عماد : مو جاي تتعشى عندنا ؟
ايهم : الا نص ساعة وجاي .
وسكر عماد من عند ايهم
سعود : متى بيجي .
عماد : بعد شوي .
محمد : غريبة مو من عوايده ينام للحين .
عماد : متى ما جاء اسأله . وطالع عماد بلمار الي كانت تطالعه وشكلها تعبان مايدري ليش امكن عشان ايهم لانها تدق عليه ومايرد جت عيونه بعيونها ابتسم لها وبادلاته الابتسامه لاول مرة :ااااه كل هذا لاني طمنتش على ايهم
لمار كانت متضايقة ومو مرتاحة وحست ان ايهم فيه شي هاليومين ومتضايق وخافت عليه كانت تتصل عليه ومايرد مما زاد توترها
انتبهت ان عماد يكلمه كانت تطالعه تريد تعرف وينه وارتاحت لما عرفت انه نايم ولما جت عينها بعيون عماد ابتسمت امتنان له لانه طمنها عليه وريحها انه راح يجي او لسبب ثاني ماتدري بس ابتسمت لا اراديا وحمروا خدودها وزادت دقات قلبها .
ام البدر لام سعد: ولتين وين محد يشوفها ليكون مخلياتها بالبيت وولدك فيه
ام سعد: لالا هي بتروح لبيت جدها اليوم تنام هنك
ام بدر: اهااا اقول ياوخيتي انتبهي البنت زينة وعيالش للحين عزابية
ام سعد: البنت متربية معاهم ومثل اختهم
ام بدر: هذا شيء نحن نقوله بس هم مهما كان مو اخوان وهم يعرفون هالشيء فانتبهي
ام سعد: والله بنتبه ماعليش
ام بدر: زين حبيت انبهش مو بعدين نندم على شيء وليش ماتخلونها تعيش ببيت جدها مو احسن
ام سعد: والله بو سعد مو راضي
ام البدر: هذا اول الحين بنت كبرت يعني لو واحد من عيالكم بغاها بتكون قدامه سايريه
ام سعد والكلام عاجبها بس ماتبين: خير ان شالله
ام سعد: لمار اتصلي بلتين شوفيها بالبيت ولاطلعت
ود: كلمتها قبل شوي قكانت طالعة من البيت


******************************SWEET MOON *****************************

قام من النوم بعد الازعاج
ايهم : اف والله اني نمت كثير راسي ثقيل ويوجعني . طالع جواله حصل غير مكالمات اخته مكالمة من الدكتور على طول قلبه فز واتصل على الدكتور وكان متوتر مرة وخايف هو كان ناوي يروح لهم اليوم بس راحت عليه نومه
الدكتور : السلام عليكم
ايهم : وعليكم السلام
الدكتور :هلا ايهم كيف الحال؟
ايهم : الحمدلله خير دكتور في أي شيء جديد قامت ولاشيء .
الدكتور : ايوة قامت شوي ولاتكلمت ورجعت تنام كانت بحالة صدمة
ايهم بفرح ممزوج بحزن:كيف يعني
الدكتور: ان شالله بكرا بتكون احسن وبتقوم وانت مر علينا ونتكلم عن حالتها
ايهم:اكيد ان شالله بمر عليكم
الدكتور : ان شالله على خير يالله مع السلامة .
ايهم: مع السلامة ومرة ثانية مشكور وماقصرت دكتور.
الدكتور : افأ هذا واجبي .
ايهم : ماتقصر يالله في امان الله .
الدكتور: في حفظ الكريم . وسكر من عند الدكتور وقام واخذ له شور سريع وصلى العشاء واتجهز
وهو نازل وطلع من البيت شاف الي واقفة وعاطيه ظهرها الي ماخذه حريتها لانها متأكدة ان الكل رااح
كانت لابسة فستان ناعم من الشيفون البنفسجي والفيروزي ومن الصدر شغل بالتركوه بالبنفسجي ولابسة مثل الجيكت الي بس يغطي شوي من الاكتاف ويوصل لصدر شوي وكان محفر لانه من التركوه شغله وكان بين اللونين ورافعة شعرها بطريقة عشوائية ومنزلة خصل وكانت ماسكاته بشباصات فيروزية وبنفسجية بشكل ورود كرستالية صغيرة ومنزلة قصة شوي ولابسة بايدها ساعة اللماس لبنانية التصميم جلد بنفسجي والجامة وردة كبيرة اوراق بنفسجي وفيروزي وخاتم وحلق طقم ولبست باليد الثانية مناجر بالفصوص وحدة بنفسجي ووخدة فيروزي والمكياج كان بنفس الالوان وخفيف ومكحلة العيون بفيروزي كانت وااااو
تنح من من جسمها من ورااا وشكلها الحين وهي عاطية ظهرها وهذا ماشافها من قدام
حست بحس وراها اللتفتت وانصدمت لتين: أيــــــــــــــــــه









***************************SWEET MOON*******************************




©~®§][§¤°^°¤§][ نـــهـــ البارت ـــاية ][§¤°^°¤§][ ©~®§


اتمنى عجبكم البارت وان شالل اشوف تفاعلكم وتوقعاتكم الحلوة













بحة حنين 04-11-11 02:51 PM

السلام عليكم

بداية رائعه وحلوة


الرواية بيكون فيها صراع كبير لان اللي عرفته الان ان

(علي) اللي تكلمه لتين اهو ولد (ابو محمد) اللي قام بقتل والديها


(ايهم) ما ادري وش راح تكون ردة فعله لما يدري ان هاذي اللي شافها (لتين) وما احب التوقعات السيئة



موفقه

عذرا ياقلب 18-07-12 08:51 AM

تغلق لتاخر الكاتبه


الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية