منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] لاصد قلبي صد من دون رجعه ، للكاتبة : سهم المملكه .. (https://www.liilas.com/vb3/t167530.html)

00رؤى00 15-12-11 11:36 AM

كلنا لهفه وشوق لبارت اليوم
بالنسبه للجزء السابق من اليوم الخميس الماضي اكتب الرد ويطير !!
خلاااصه الي بقوله ان قر يرفع الضغط على هالاسلوب حتى بالمصايب ماهدا
وامم ونور ماسافرت الا بعد ماتزوجت والا انا فاهمه غلط !!

عبق الرياحين 15-12-11 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون (المشاركة 2950333)
صباح الخيرات سهومة .........مبروك المولودة الجديدة و الله يخليها لكم يارب ...... بارت مليان مصايب واكيد للمصايب بقية لسى في الطريق والله يستر على مين جاي الدور


مسكين فارس الي ماله بالشر جات فوق راسه هو ...ليتها جاية بالشيبة وعلى قبره كان ريحنا من شيفته والله كان ودي فيها لنويفان بس عاد بعد سواته بسارة مانبيه يموت الحين عادي بعدين يفطس ماحد بيزعل عليه


اعتقد اصابة فارس خطيرة وراح يظل تحت رحمة ربه فترة ...بس اهم شي سهومة لاتموتينه تراه ملح الرواية وبعد المصايب نبي الي يفرفشها من جديد


ظهور عيسى في هالفترة ماادري هل بيمنع زواج محمد وموضي او رجوعه للسجن مرة ثانية بيبعده عنهم بس كيف عرف مكانه والي يعل القلب مافكر بعياله جاي ذبح محمد وبيتم عياله وعيال اخته ابد ماكو تفكير بعقل

مااعتقد محمد هو الي دبر التهمة مهما كان هو رجل امن بس يمكن مريم وامه هم الي دخلوها براسه وخصوصا امه وهو كان شايف كيف امه دمرت حياته مع موضي كانت تثير المشاكل بينهم واكيد دخلت الشكوك براسه من خلال كلام مريم الي ماقدرت تكسب قلب محمد لذلك حطت قهرها بموضي ماتبيها تكون مبسوطة وهي عايشة بقهر

عيسى هو الي ماحافظ على موضي لانو كان يمد يده عليها ويصدق كلام امه عنها ويشك فيها لايحط اغلاطه على غيره

اما موضي اعتقد انو الي سوته من خوفها على احد ثاني ينصاب لانها مابتدافع عن عيسى ةهي تشوف احب عيال عمها عندها مرمي بدمه

والله حالة منيرة توجع القلب اثنين من عيالها تفقدهم بيوم واحد الله يعين قلبها والله ..........كله من الخسيس نويفان

يالله ربي مامهله يفرح بنصره الوهمي الا وحرق قلبه على اخوه ليته بعد الي صار يصحى ضميره ويصلح المصايب الي سواها ومايهرب للمنكر مرة ثانية

اما الولد مااعتقد انو ولد اي واحد منهم بس لانو نايف مقهور من صقر ويبي عليه زلة ينتقم منه فيها فصدق هالشي حتى بدون مايكون عنده دليل قاطع

وهذيك الخايسة اعتقد انو صقر عرض عليها فلوس علشان تقول الي تقوله وبعد ماابتعد عنها نايف صقر عطاها كم كلمة وخلاها بدون فلوس وطبعا الثور الي كان يصرف عليها كرهها فحبت تنتقم من صقر ولانها عارفة غباء نويفان عرفت انو بيصدقها بسهولة مثل ماكان يصدقها من قبل


شيوخ لا والله طلع فيها قلب يحس زين حنت على هالمسكينة ومازادت عليها بالكلام ليتها ترحمها علشان كبر سنها وتترك شماتتها بعيد عنها لانها هي وخواتها الي بيخسرون

اعتقد الي تبكي هي هند مهما كان هذا ولد عمها وحتى لو عاندها ماتتمنى موته وكيف وهي شافت حالته قدام عينها ويمرة لانها ضيعت حالها بكن من هاللحظة تعامل هند بيتغير مع فارس

سارة مابينت في هالفترة والخوف البارت الجاي تكون المصيبة عليهم عاد ساعتها لابتنفع قوة شيخة وطولة لسانها ولا عقل وضحى مع اني مقهورة من سويرة بس مابي تنفضح

عاد ساعتها شيفكنا من شيبة الهم راح يحط البلا على سارة وماحد بيصدقها ونويفان بينفد منها ...ايدي على قلبي لانو فضيحة سارة بتشمل كل خواتها

ضاحي ماحد بيرحم نور ويتحملها كثره فلازم يتزوجها ويعالجها مهما كان هي بنت يتيمة مالها احد بيرحمها والله بيعطيه على قد صبره ورحمته لهالبنت وماراح يندم ان شاء الله بس ياخوفي عليها من العصابة الي لازم بتطلع يوم بحياتهم وهم مأمنين

سهومة حاولي قد ماتقدري تزيدين البارت شوي دامه مرة وحدة بالاسبوع الين ترجعين مثل قبل ..في انتظارك

اهلين وسهلين بزيزفونه
نورتي ياعسل واشتقت لطلتك الحلو لاخلاا ولا عدم

عبق الرياحين 15-12-11 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات وردة (المشاركة 2950421)
صباح الخير سهومه
بارت النكبات والمصايب
واكيد للنكبات جزء ثاني ببارت الخميس



شيخه فديتها : قلت لكم من قبل ان قلبها طيب ماصدقتوني
منيرة عمرها ماضرتها ولو كانت شيخه تتجاهلها وماتساعدها فهو عشان ماتحبها
وتتعلق فيها ولانها عارفه انهم مو مطولين ببيت عمهم ولهم رجعه لبيتهم فماتبي توطد
علاقتها باحد فيهم والحين بس شافتها ضايقه ماترددت انها تساعدها وتخفف عنها مع جفاف ثورها صقر



صقر : بس تتعدل الظروف بيروح وبيجيب الديب من ديله وبيعلمهم بالحقيقه وبيظهر براءته
وبيخلي نويف مايسوى بصله مع وجهه الاسود


ضاحي : والله انه نشب نشبه مالها فكه خخخخخخخخخخخ
الحين مضطر يتزوجها ويراعيها ويهتم فيها ولانه طيب وحنون وهي مسكينه وعلى نياتها
ومظلومه راح يتلائمو مع بعض حتى ترجع لهم العصابه من جديد من جهه والجد من جهة ثانيه
غير انها بتعرف انه تزوجها مو حبا فيها مثل مااوهمها بالعكس تنفيذا لوصية ابوها ورحمة بمرضها
وهالشي بيقتلها بالصميم وبترفض ترجع له حتى ..........



موضي : صعب اقول حبت محمد بس الاكيد انها كانت تبي تحقن الدماء وتوقف مسلسل الرعب
من امام الاطفال وطبعا لغيرة محمد الشديدة ونظرته السابقه فسرها بهالشكل
وهالموقف بيكون جدار فاصل بينهم طول زواجهم حتى تتم المصارحه



نايف : يمكن شوفته لخسارة اخوه قدامه تصحي ضميره الميت وتخليه يفكر
كيف كان بيخسر صقر بعد بسبب واحده ماتسوى وكيف بيتسبب بعد بكارثة لبنت عمه
بسبب تهوره وشربه


ساره : هدوء ماقبل العاصفه ... البارت الجاي شكلها عنصر اساسي فيه ^ ^


عيسى : صدق غبي ..تخرج من السجن وسيده ترجع له بنفس اليوم
هذا دليل انه ماعنده عقل يفكر بس يمشي مثل الحمار تكرمون ورى امه بدون مايناظر ويفكر



منو بعد ماذكرته اييييه شيبة عرعر ول ول عليه كل هالمصايب بوقت واحد ولا جاته جلطه بقلبه
او ارتفع عنده السكر خلاه يدخل بغيبوبه او انخفض عليه الضغط يدوخه فترة ويفكنا من مقابله





الاغلبيه شاكين ومو متاكدين مين الي تبكي وشافتها شيخه والجواب هنا بهالاقتباس



يسلمووو سهومه من ايدين مانعدمها
ومنتظرينك يوم الخميس مع مسلسل النكبات الجزء الثاني ههههههههههه

ياهلااااااا وغلاااااا بهموسه
كيفك يالغلاااااااا عساك بخير
ومشكووووره على تعليقك الراائع لاخلا و عدم

عبق الرياحين 15-12-11 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00رؤى00 (المشاركة 2951330)
كلنا لهفه وشوق لبارت اليوم
بالنسبه للجزء السابق من اليوم الخميس الماضي اكتب الرد ويطير !!
خلاااصه الي بقوله ان قر يرفع الضغط على هالاسلوب حتى بالمصايب ماهدا
وامم ونور ماسافرت الا بعد ماتزوجت والا انا فاهمه غلط !!

اهلين وسهلين رؤى
نورتي الرواااايه لاخلاااااا ولا عدم

عبق الرياحين 15-12-11 12:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد ربي صبح كل حد يتابعني من ورى الكواليس ولا معي داخل الكواليس
يارب اني ادعوك مع صباح هالخميس ان تمتعنا في نعمتك علينا ولانحرمناها يارب
وان تحقق لنا مانبيه يارب .. لاننا عبادك طامعين في عفوك ورضاك
..
معكم حق ياحبيباتي في طول الروايه اللي راحت صحيح مو طويل وهالبارت ابشركم
طولته ,, بنات وانا قاعده اكتب تذكرت اني وعدت بنات اني يوم ارد من عيد
الأضحى اراسلهم واخبرهم ولين هالحين سهومه ماراسلتهم !! غريب بس والله نسيت
تجيني لحظات ويوم اكون على الشاشه انسى بس انا اتذكر انهم اربع اتذكر منهم ثنتين
فيتامين سي وشوكلاته باقي ثنتين
انتظر يالحلوين في ردودكم تشوفون اقرب وقت يناسبكم تحطونه لان هالأسبوع بوافق
لكم عليه على ان هالأسبوع اللي بيصير فيه الضغط بس هالبارت بيكون هديه مني لكم
قبل بارت الخميس ياليت الثنتين اللي متذكرات يقولون لي في ردودهم مع فتيامين
وشكولاته
على فكره كاتبه ع الوورد عشرين صفحه هالبارت .. مادري عاد ان كان بيطلعون
طامعين بعد وبيقولون ياسهم نبي اكثر والله ماعرف
..
قبل لأبدي في البارت ,, هالبارت يابنات يمين ويسار مليون موقع إسلامي دخلته
علشام اعرف حكم الزواج بفاقدة الذاكره ولا لقينا يمين ويسار ابد الكل جاهل
في هالحكم بس انا قسته على عقلية فاقد الذاكره وانتم بتحصلون الجواب موجود
في هالبارت يوم ضاحي يتوجهه للشيخ

مع اطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله




( البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامــــــــ 25 ـــــس والعشرين )




وقفت على راسها – انتي وينتس ماانتي مع الناس دريتي

وش صار

مسحت دموعها ورفعت راسها – وش صار

نوره بأسى وبزفره – فارس تصاوب

فزت وبريعه – تصاوب من صاوبه

نوره – مااعرفه بس يقولون طليق موضي يبي ذبحة محمد

وأطلق على فارس

ساره بخوف – ووينه هالحين

نوره وكأنها تذبحها في الصميم وهي ماتدري – خذاه نايف

وفزعبه للرياض

اجفلت ووقفت بخوف – نايف جاء

نوره شكت – ايه جاء وعمي مريض وابوه عنده

ساره سكتت

نوره بقهر وكأنها تهرج نفسها – ذا الشيبه التعبان

انطلق على شيخه وتهاوش معها

ساره من عقب ماسمعت نايف جاء وهي كارهه الدنيا

طلعت بدون شعور برى الخيمه وهي ماسكه فمها .. لاتسمع

نوره شهقاتها









في السفاره السعوديه بأمريكا

جلس مقابل للشيخ وهو يتكلم عن حالة نور وخبره بالقصه

وبكل الأحداث .. والشيخ متفهم للقصه

ربت على كتفه وهو يقول – بيض الله وجهك ياولدي وكثر

من أمثالك .. نادر وقليل من يكون مثلك .. وافي .. وأمين

وتبي تنقذ بنت مجرم من براثن جرايم ابوها وتخفيها عن عصابه

تلاحقها ,, إذا كان في وعيها تتذكر الصلاه فاتوجب عليها الصلاه

اما إن كان عقلها لايدرك ذلك فلا عليها صلاه ولاصيام لانها

تدخل في حالة المجنون والصبي

اما في حالة الزواج اقيسها على ذلك والله تعالى أعلم إن رضت

وهي تدرك مامعنى الزواج فلا بأس في ذلك .. ولكني ياولدي

قست الزواج مثل الصلاه لانها أمور شرعيه

نزل راسه وهو خايف ورفع راسه – ياشيخ انا ابي اغير هويتها

عشان المجرمين مايعرفونها

الشيخ ناظره وهو يربت على كتفه – والله ياولدي اني في هالحكم

مااقدر افتيك بس بفعلك هالشي تحاول تنقذها من هالعصابه

وهالشي مو ضارها لانها فاقده الذاكره يقيس على ذلك في

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( لاضرر ولا ضرار )

انا انصحك مو اعطيك حكم وفتوى ,, غير اسمها بس نصيحه

يوم ترجع ذاكرتها تعلمها بكل شي .. اتجهه لقاضي هناك في

السعوديه واسأله عن الهويه بس اكتب هالحين في البطاقه هويتها

الجديده بس لاتثبتها عند الدوله وإن شاءالله إن اللي عند الدوله

مايقدر يوصله المجرمين

ضاحي - طيب انا ابيها تتوفى عند المجرمين

الشيخ وهو يوقف – هاذي عاد تستشير فيها حكومة الدوله اللي

اتوقع موافقين لك في هالأمر ,, اعلن في الجرايد انها ماتت

وهالشي اتوقع انه بيكفي

ضاحي وقف معه وهو يودعه ويشكره على حسن استقباله وترحيبه

له ,, طلع وهو مطمئن انه مابيكون ظالمها .. اليوم بيقعد معها قعده

تصفيه بيخبرها بكل شي الا انها تكون نور .. وعسى ربه يلهمه

بطريقه تروح هالخوف منها


الساعة الآن 10:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية