منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   هل سنبقى على قارعة الحنين و نستمر صآمتين !! (https://www.liilas.com/vb3/t165002.html)

إستفاقةُ قلبْ ! 23-07-11 10:50 PM

هل سنبقى على قارعة الحنين و نستمر صآمتين !!
 









http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif














أَمْسَكَتْ أَنَآمِلِي قَلَمِي..


فَهَمَسَتْ لَهُ سَآئِلَةً..:


أقَدْ زُرْتَ مَآفِي دَآخِل إسْتِفَآقَةُ قَلْبْ..؟؟فَنَحْنُ الأنَآملْ نُوقِنُ أنَ مآبِدَآخِلُهَآبَحْرٌعَمِيقْ..!


فَأجَآبَهَآ قَآئِلاً ..:


أنَآ مَنْ خَلَقَنِي رَبِي بَعْدَ الْعَرْشْ وقَبْلُ كُلِ هَذِهِ السَمَوَآتِ والأَرْضَ..


أَقَدْ زُرْتَهَآ..!!


أنَآ مَنْ يَعْلَمُ مَآبِدَآخِلِهَآ وّ مَآ فِيهَآ وّ مَدَى عُمْقِهَآ..


بَلْ أنّنِي أنْزِفُ دَوّمَاً لِأجْلِهَآ..


وّ حَبِيبَتِي الأوْرَآقْ هِيّ مَنْ تُضَمِدَ نَزْفِي..£.




شيئٌ مايتزلزل دآخلي !!


كلمآت ، خيآلآت ، آمآل وأحلآم ، ووو !


أحببت تدوينهآ على دفتري ثم تنسيقهآ .. كما الورد .


لأقدمهآ لكم بأطيب ريح وريحآن ..


لعلى وعسى أن أكون قدمت مآيعجبني ومآيحلو لكم / فمني كثير الود ..£




.


.





" هل سنبقى على قارعة الحنين ونستمر صآمتين !! "



في قارعة الحياة المعتمه ، سلطت أنظاري على بعض من مصآئبها ، و ألامها ، وأقدارها ، وأحزانها..و..و..و..و !


فهناك من عاش في امان ، وهنا من عاش في خوف ، وهناك من عاش في فرح ، وسعاده ،


وهنامن عاش في حزن وتعاسه ، فهذي هي وتيرة الحياة ..!


فـ على هامش الحياة كتبت اسطري النازفه من دماء قلم الالام والاهات على صفحات بيضاء شفافه..


فمن حياتنا نرى صد ، و هجران ، و ذل ، و حزن ، و إنكسار ، و فقد ، و لقاء ..


وكذلك نرى أحيانا أمامنا رجال بكامل رجولتهم ، ولكن ما أن يكونوا بمفردهم يبكون !


أو امام شخص سيفارقونه تنزل دموعهم رغم انفهم رغم انفهم ..


و .. و .. و ..



"فـ ثمة بقاياعلى القارعه ، مازالت تنتظر أن يكشف عنها ..! "



فهم شخصيات كثيره .. فهل سيبقون على القارعه أم ستقرؤن مابهم ..


لكي لا يستمر صمتهم .. و صمتي .. !




.


.




لا أسمح ولا أحلل النقل بدون ذكر المصدر ..



البدآية ..£




..


..


..



البارت الأول


..



البارت الثاني



البارت الثالث

http://www.liilas.com/vb3/t165002-4.html


البارت الرابع

http://www.liilas.com/vb3/t165002-4.html

البارت الخامس

http://www.liilas.com/vb3/t165002-5.html

البارت السادس ( القارعة الأولى )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-7.html

البارت السادس ( القارعة الثانية )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-8.html

البارت السابع ( القارعة الأولى )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-9.html

البارت السابع ( القارعة الثانية )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-9.html

البارت الثامن ( القارعة الأولى )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-10.html

البارت الثامن ( القارعة الثانية )

http://www.liilas.com/vb3/t165002-11.html


..
..
..








..


..


..
















الاميره روزي 23-07-11 11:17 PM

صباح الخير


مقدمه رائـــعة

لي الشرف بالرد الاول
:)
متابعين لكـ بأذن الله


في تحديد لايام البارت عزيزتي؟

ارتواء! 23-07-11 11:24 PM

:


أسم الروايه يشد بقوه ..

بالتوفيق عزيزتي

:

منصور السديري 23-07-11 11:52 PM

استفاقة قلب

ربما لنا

نصيب في معانقه ابداع من نوع اخر

أهلا بك هنا

كاتبه تبدع وتثري عقولنا بكل

ماهو متميز

اذا كانت هذة البدايه

فقد اخترتي صرح الابداع

لتجدي لك مكان

يليق بموهبه مثلك قامتك

اهلابك

ياليت تتحفينا ببعض ماابدعتي

حتى تكتمل الصورة اوجزء منها

عذرا ياقلب 24-07-11 12:37 AM

ياهلا ومرحبا بك في صرح ليلاس
بدايه تعلن عن انطلق قلم مميز وسيكون له رونق خاص فمرحبا بكي هنا
واتمنى الاستمتاع هنا وطيب الاقامه

عبق الرياحين 24-07-11 03:21 AM

السلام عليك

هل سنبقى على قارعة الحنين ونستمر صامتين
العنوااان جذبي حييييل ويوم قريت المقدمه قلت القلم يبشر بموهبه راقيه
موفقه يالغلا

بياض الصبح 24-07-11 07:25 AM


استفاقة قلب

أهلا بك من ضمن كاتبات ليلاس

فــ لقد اخترتي الصرح المناسب لــ نثر هذا الأبداع

الواضح من بين طيات حروفك

..

بداية رائعة جدا تنذر بــ مولد قلم مميز

ارجو أن تلحقي البداية بــ جزء من الرواية

و إلا سيتم حذف الموضوع لــ اعتبار هذا دعاية

و هذا ممنوع تبعا لــ قوانين القسم

بــ انتظارج


..
..
..

إستفاقةُ قلبْ ! 24-07-11 12:53 PM








http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت الأول )



يدهآ ملتصقه ببطنهآ ترتجف وتهتز من البكاء المكتوم والشهقات المكتومه ..
زفرات احرقت جوفها لاتعلم كم من الوقت مر وهي هكذا ..
ظهرها بدأ يتصلب من الجلوس استلقت على الكنب ومر عليهآ شريط حيآتهآ بالأمس..
كآنآ أروع زوجين احتفلآ لمرور ٣ أعوآم على زوآجهما وحمل ثمرة اولى وغاليه لهم ..
لكن أتى من يكدر عليهمآ فرحتهما ويقلب حيآتهمآ للجحيم ... !
نزلت دمعه يتيمه من عينهآ النجلاء جلست بصعوبه واضعةً ..
كفهآ على بطنهآ ونظرت له لتكلم جنينهآ الذي لم تنفخ فيه روح بعد ..
لانها بالشهر الثاني : للهدرجه حبيبي ابوك يشك فيني حتى انت شك انك ولده "مسحت ع بطنها
" واكملت " :حبيبي هذا واحد لعاب لعب ع ابوك بأكآذيبه حقير يعرف عني كل شي ..
حتى اسمي واسم ابوك و وبابا ماقصر معي على طوول هزئني آه يالقهر "اخذت جوالها وارسلت لصديقتها "
فجر بعطيك رقم ابغى أخوك يطلع الأسم اللحين ضروووري لأني منهآره وهذا رقم واحد خبيث لعآب ********٠٥٠
الله يخليك تراه بيهدم حياتي" ارسلتها ووضعت جوالها بجانبها
تنهدت من قلب واغمضت عينيهآ وبدأت دموعهآ بالنزول حتى النعآس دآعب اجفانها ..
فنامت وهي بوسط جرحها والامها..

.
.


جالسه ع الارض ومتكيه ع الكنب ببجامتها الطفوليه ومدده رجولها رافعه شعرها ..
وتاكل شيبس البطل مع عصير سن توب وفاتحه t.vع قناة اطفال ..
اللي يشووفها يقول هذي قمة البراءه والطفوله ..
رن جوالها يعلن عن وصول "مسج" : اوومممم من هذا الرايق اللي يرسلي الحين قطع علي الفلم "
اخذت جوالها وفتحت المسج" وقرأت اللي فيه " فتحت عيونها الواسعه لاخر حد"
وشهقت : رنيم ياقلبي شفيها منهاره "اتصلت عليها على طول بس ماحصلت رد
": يووووه منها بس تبي تلعب علي امممم لا لوكانت صادقه انا لازم اساعدها
"دخل اخوها صقر بطوله الفارع والقاء السلام عليها"
فجر"رفعت راسها عالي تشوفه ونزلته بسرعه":آه منك كسرت رقبتي اجلس بسرعه
صقر : هه بالله انتي ماتكبرين عن حركاتك جالسه بالارض و"التفت ع t.v"ولا بعد قناة اطفال
"التفت عليها كأنه يكلم طفله" ياحلوه عمرك كم "
"اصبعها بفمها وترمش بعيونها " : عمري ثلاث وعشرين سنه صغيره صح !!
"حرك راسه بيأس ":لاحول ولاقوة إلا بالله
حاله ميئوس منها اخذ الريموت وحط ع قناة رياضيه ..
"تذكرت رنيم صديقتها " ايه صقر معي رقم ابغاك تطلع اسمه لانه واحد لعاب ..
" التفت بقوه " : يلعب عليك !!
: لا لا بسم الله علي بس هذي وحده اعرفها طلبت مني انك تطلع الرقم لانها منهاره ،
واتوقع زوجها عرف وفهم غلط ..
"عقد حواجبه"وبنبره غريبه": هذي رنيم صديقتك !
: صقير ترآ عيب تسأل عنها تراها متزوجه
" قاطعها " : عطيني رقم اللعاب ..
:اوك ********٠٥٠
"فتح عيونه للأخر بإرتباك داخلي": زين زين اروح اشوفه بس اذا رحت للدوامي لأني توي راجع ..
"هزت اكتافها":المهم لأنها غاليه علي لاتنسى الموضوع تراها قلتلك متزوجه ..
واتوقع زوجها فهم الموضوع غلط تراني والله خايفه عليها وان سكت بتنهدم حياتها وهي توها حامل باول طفل ..


.
.


حس بصفعه قويه ع وجهه "يكلم نفسه"رنيم حامل حامل لاااااا مااصدق لاااا حبي متزوجه ..
مشيتها لأنهايمكن تتطلق بيوم واخذها وانا قويت هالأمل لانها ثلاث سنوات ماحملت والحين حاااامل ,,
لااااا ياإلهي مااصدق آه خلاص يعني انا بطريق وهي بطريق ياقلبي راح اساعدك وتعيشين بحياة انتي مختارتها علي
:" تهز كتفه"صقووووور شفيك اكلمك ساكت ..!!
: "عيونه ع الفراغ امامه":خلاص قلتلك راح اطلع الرقم باسرع وقت بس اصبري عليّ ..
وقام طالع برآ البيت حده مرتبك

.
.

توني لاعب ومتدرب والحين جالس بمكاني محديتجرأ يجلس فيه ..
لانه عالي كنت فوق صخره كبيره لونها مموج بين درجات البني والرمادي ,,
وهي قدام الاسطبل فيه عن يساري بير وماء يجري عنده صوته ..
يخلي الواحد يعبر عن مشاعره بأي شكل من الاشكال ..
احيانا غصب عني تنزل دمعتي وانا بها لمكان جالس او عند البحر واحمد ربي واشكره ..
انه رزقني بهالأهل بس في شي يضايقني دائما سمعت صوت اخوي سعود يناديني ..
جاء وشافني جالس وقال : لا حووووووول وانت الى الحين ماتحركت قم ياخي ترا لنا ساعه قاضين اذن الفجر وحنا مارجعنا ترا امي بتقلق علينا..
قلت : زين يارجال هذاني نازل وانت طمن امي قل هذانا جايين لاتستنا بعدين تتعب علينا ..
وقفت ع الصخره ومسكت عمود الكهرب اللي بجمبي وخليت نفسي كأني حاضنه ونزلت بسرعه حطيت رجولي ع الارض وصرت واقف قدام سعود وبان فرق الطول بيننا هه اكبر مني بس اقصر فجئه ظحكت بصوت عآلي
:ههههههههههههههآي
سعود : سلامات شفيك
انا : ابد سلامتك مافي شي بس جاءببالي شي وضحكت فيه مانع
سعود : امش امش بس مامنك فايده حمدالله والشكر اكبر مزاجي شفته بحياتي
أنا : واحلاهم بعد
مرينا من عندالمسبح والتفت اناظره : سعود تصدق مشتهي اسبح
التفت علي بصدمه : مهبول انت ترا ورانا اليوم اجتماع هنا خله بعدين مع الشباب الحين بنروح ننام
انا : اقول اقول إمسك بس.طلعت جوالي وبوكي والمفاتيح وبغفله مني شالني سعود ومشى فيني ويحاول بقدر المستطاع يسرع طيرت عيوني
: ياحماااااااااار نزلني شتسوي فيني
سعود : أمسك اغراضك اجل هاه واجلس انتظرك حتى تخلص سابح لا يابابا المره الثانيه ماعلي منك انت بسياره وانا بسياره ومو تسبح بعد بيوم اجتماعنا عارفك نذل تبي كل شي فوق راسي "وقف ونزلني "
سعوود : اآه يادب عورت ظهري هذاوانت معصقل وطويل شكل كل هالثقل بطولك
انا : بتمشي ولاوالله اروح اسبح انا رحمتك بس عشان شلتني والاكان سابح ماعلي منك
سعود " يهزراسه " : لاحول ولاقوة الابالله اركب اركب والاتبي افتح لك بابك بعد
انا : هه ماتقصروالله "ركبت السياره ورجعت المرتبه ع وراوانسدحت سمعت صبخة باب سعود والتفت عليه
: اسمع انابنام لاتقومني الااذاوصلنا ok
سعود : مسرع بسم الله تو تبغاتسبح والحين بتنام
انا : موقلت اني احلى مزاجي واكبرهم
سعود"يتنهد ويهز راسه": انت مدري شبلاك راكب مخك شي
حطيت يدي على عيوني : خلاص هوووووووص
سعود : هووص بعد لالا فيك شي اليووم..


.
.


فتحت عيونهآ و شآفت الدنيآ كلهآ ظلآم استغربت ..
مدت ايدها للجوال ورفعته تشوف الساعه كم وشهقت ..
ماصليييت قامت بتثاقل ودخلت الحمام تتوضأ وبعدها طلعت وصلت فروضها ..
جلست وعليها جلال الصلاة وتفكر الحين شسوي ؟
هذا موراضي يفهم يووووه طيب انا والله بريئه حرام عليه يشك فيني
مآكلمت ولآشي آه منه من انسآن
رفع يده عن رآسه وزفر بآهه طويله : الحين شسالفتها هذي مدري اصدقهآ او لآ الله يخزيك يآشيطآن ..
مآخربت علينآ إلا بهالليله الحين من اصدق ومن اكذب
وربي محتآر بس اكيد إن هالحقير لعآب هذي بنت عمي قبل ماتصير زوجتي ..
بس من هذا اللي تجرأ ويتصل على جرآح بن عبدالعزيز آل عبدالعزيز ويتكلم على زوجتي.!
ويتهمها وربي لو كان الرقم بإسمه ان لأقبره بمكانه بس حظه هالكلب مخطط لكل شي ..
طلعت منه تنهيده من قلبه وهز راسه آه بلحظه نسف كل شي ..
وأنآ اللي عميآن وأمشي ورآ قلبي ومشآعري ماكنت متوقع هاليووم يجي ..
ولاخطر فبالي خصوصاً وهي حآمل الحين بولدي ..



طين و ماء 24-07-11 05:21 PM


وكأنني هُنا أرتشف من عناقيد اللذة
ولغة الكتابة ترتقي لذائقتي
أشبه بـ الحلم في غفوته الأولى
أشبه بضحكة بيضاء على مباسم الورد !
بالفعل مُقدمة قوية , و أحداث تُنبأ عن رواية ذات أعمدة قوية ,,,
بطبع سـ أكون مُتابعة بإذن الله
و أعذريني إن لم أرد , أو تأخرت عن المتابعة لإنشغالي بروايتي
وما أتيت هُنا إلا أن الإسم شدني
فولجت فوجدت مادة نثرية تستحق الإشادة والتقدير

كُل التوفيق في روايتكِ
و ننتظر إكمالها وإكتمال ضوءها

remas2007 24-07-11 07:57 PM

السلااام عليكم
بداااايه موفقه ....ومشااااء الله قلم قوي
ومقدمه اكثثثثررررر من راائعه
سجليني من متاابعينك
واتمنى انها تدخل قسم القصص المكتمله

عذرا ياقلب 24-07-11 08:07 PM

يسلم الايادي
تدرين العنوان رجعت اقراءه اكثر من مره ممكن لاني من الاشخاص الذين يقبعون في عبق الماضي

نجي للجزء

بس صدمه معقوله صقر هو نفسه الا يرسل للرجل رنيم ويبي يفركش عليها على انه ترجع له ويتزوحها معقوله كان بينهم حب قبل او بس حب من طرف واحد

فجر هههههههههههه مافي شي اجمل ان الواحد يعيش الحياه بساطتها بعيد عن كل التعقيدات



ننتظرك للكشف المزيد عن الشخصيات
وفقتي اخيه

ذوق غير 24-07-11 11:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


هل سنبقى على قارعة الحنينن ونستمر صامتين



العنوان جذبني مرة يدل على كاتبة متميزة
وإن شاء الله أكون من متابعيك
والمقدمة مبشرة بموهبة مبدعة

ونجي للباااارت

فجر وما ادراك مافجر ياربي عليه خفيفة دم
وباقي الشخصيااات لي عودة معهم

منتظرين إبداعك
تقبلي مروري

إستفاقةُ قلبْ ! 25-07-11 08:36 PM










كلمآتي عآنقت أحرفكم بشده ..
عاجزة عن وصف شعورهآ..
ل أحرفكم قبلةُ مني..

أشكر كل من ثبت وقعه هنا..
وأشكر كل من أسعدني برده المتميز ..

أنا.. أتقبل نقدكم البناء و أرائكم المتميزة برحابة صدر..


.
.

أمآ عن وقت نزول البآرت فَ أنآ أبذل مآ بوسعي لكي أتم تنزيله بأكمل وجه ..
فلآ وقت محدد لي .. ولن أتأخر .. "

أنتظروني ..
فَ بكم أسعد والله ..




إستفاقةُ قلبْ ! 25-07-11 08:47 PM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت الثاني )



قام جراح بعصبيه : هذا الشخص اكيد انه واثق وصادق من كلامه وإلا كان ماتجرأ ويتصل علي يخبرني..
اللحين تذكرت ليش اذا طلبت جوالها تقولي معليش فيه سوالف بنات لكن ماعليه ان ماخليتك تباتين ببيت ابوك معلقه مااكوون جراح ولد ابوي
"صحآه همس ضميره : بس انت ماسمعت كلامها عشان تكذبها وتصدق الشخص المجهول
" اووووووووووهـ رفع يده لشعره مسح عليه وثبتها ع رقبته "دخل عليها بالغرفه وشافها تبكي وما انتبهت عليه"
جراح " بنبره ثقيله":قومي شيلي اغراضك
رنيم " ارتاعت من شكله"و"بصوت مرتجف:وين وين بــ بــروح
جراح : وإلا على بآلك بخليك ببيتي معززه مكرمه "بصوت عالي"امشي انقلعي لا اشوف رقعة وجهك
رنيم " تبكي"وبصراخ" : جراح انت اكبر من كذا علطول بتطلعني من حياتك من دون ماتتأكد وين الرجوله والشهامه هذا وانا بنت عمك وام ولدك صدقت علي اكاذيب ومستعد تتخلآ عني وقت ما احتاجك .. اناطالعه ومستحيل ارجع للبيت هذا ..
جراح "منصدم منها " : لاااتعلين صوتك علي واسمعي يابنت الناس انتي بنت عمي وإلاغيره مآيهمني والطلآآق حلمي فيــه..وطلع عنها..
جلست بإنكسار وبكت من قلب بصوت عالي:بهالسرعه نسى السنين اللي راحت وصار مو واثق فيني..
" فتح الباب بقوه وفزت خايفه منه "
جراح "بصوت عالي " : اشوفك ماتحركتي بسرعه بااتصل على ابوك ياخذك من بيتي
رنيم"بصوت اعلى منه " : زين لاتصارخ علي ميته انا على بيتك ياجعلها تحترق باللي فيها
"عوره قلبه عليها"بس مابين عليه" : امشي بس روحي جهزي اغراضك انا مسافر وجهزي شنطتي.
رنيم : وجهك لوح انت بكل وساعة وجه جاي تقولي بسافر جهزي شنطتي ..
خلاص اعتبرني رايحه من امس لااهلي
" مسكها مع اذنها وقرصها : لاعمري اسمع هالكلام منك فااااهمه
رنيم : هذا اصلا ان سمعتني او شفتني "وطلعت رايحه تلملم شتات روحها " دخلت غرفة النووم وقفلت عليها الباب و استرسلت دموعها على خدها شهقت وراحت للباث رووم ( وانتم بكرامه) غسلت وجهها وطلعت رايحه غرفة الملابس وبدت تطلع الشناط وتدخل ملابسها فيها بعنف وعصبيه


.
.


طلع صقر من البيت وفتح باب السياره بكل عصبيه دخل يده بجيبه وطلع جواله ..
وبدا يظغط فيه ع الارقام :
ماجد : مرحبآ بو صقووور .. ههههههههههههه ابشرك سويت شي يثلج صدرك..
صقر"بعصبيه " : انت شسويييييييييييييييت
ماجد"مستغرب": شفيك يالاخوو معصب
صقر : ماجد علمني شقلت لجراااح
ماجد : والله قلت لجراااح كلام يلعب براسه
صقر : مااااجد والله لو ماصلحت اللي بينهم لانا اعرفك ولا انت تعرفني
ماجد" إنصدم ": أفآآ اللحين مبلشنا من زمان إلا كلم البنت وشوف عنها ويوم سويت اللي تبيه انت قلت رجع كل شي على ماكان
صقر : اسمع ترا والله لا افضحك ان مارجعت اللي بينهم
ماجد" بإستهزاء " : ووين قيس اللي مبلشنا رنيم ورنيم وابغا اكلمها وابغاها حليله ..
صقر : انا راحتي من راحتها وهي حامل اللحين كيف تبيني اخذها
ماجد " بوقاحه " : بسيطه كلها ايام وتلقى جراح مطلقها وانت اصبر لما تولد وعاد خذهاهي وولدهاهههههههههههآي
صقر"عصصصب":مجييييييد ياحمار قلتلك مثل ماخربت عليهم صلح اللي خربته
ماجد:وش رايك تصير مصلح اجتماعي وتصلح بينهم
صقر:والله والله ثم والله ياماجد ان يستوي لك شي ماعمرك شفته بحياتك كلها ..قريب بسمع خبر صلاحهم ..وسكر بوجه ماجد
"تنهد تنهيده طويله وحط يده ع جبهته وتركى على مرتبته وغمض عيونه": الحين اكيد انها بمشكله كبيره وكل ها بسبتي انا ياارب تحفظها

.
.

رتيم:ميسمووووو يااا هييه وين رحتي
ميسم"طلعت من المطبخ":يانعم ماتشوفيني اطبخ شتبين رازه الوجه
رتيم:حبيبتي ميسموو صديقة عمري انتي
ميسم:اخلصي شتبين كل ها مو لله
رتيم:إتصلي على اخوك جراح هاللي شايف نفسه هالمغرور قوليله اتصلت على رنيم ولاردت وخايفه عليها صراحه
ميسم"ابتسمت":جد والله من زمان عنها من حملت وهي منقلبه
رتيم:الله يعينها يارب
اخذت ميسم جوالها واتصلت ع جراح :غريبه مايرد الله يستر بس
رتيم:خلاص لاتخوفيني ان شاءالله مافيهم شي بس يتغلون
ميسم "بإستهزاء" : ايه صح يتغلون اجل من تغلا يخلا
رتيم:يووووووووووه صح بكرآ عزيمة خوآلي
ميسم:غريبه ماقلتي بروح للمول
رتيم:لآ امس رحت مع ليث وامي واشتريت
لي.. ميسموو يالله بروح تعالي وصليني
ميسم:رتيموو اجلسي شوي لاتروحين بدري
رتيم:لااا صعبه معليش قومي وصليني
ميسم: ليه اوصلك وبوابة الحوش وحده
رتيم :ايه اخاف يجون اخوانك هالتوأم المتشابه
ميسم:يوووه منك يالله قومي وانا اقولك اخواني مو جايين بدري
رتيم :مآتدرين يمكن يجون ترآ ذولا يطلعون من تحت الأرض
ميسم:قوولي ماشاءالله عن تطخينهم عين
"سمعوا صوت من برا"
ميسم:يمه من اللي برا
"سمعوا صوت جواد يغني بنبره عذبه وحزينه وجهاد يلعب بالمفاتيح ويردد مع جواد"
رتيم:هه ماقلتلك ..لو حنا ذاكرين مليون كان احسن
"فتح جواد باب المدخل وانتبه لأخته ولبنت عمه
للحظه وقف وقلبه نسى نبضه"
ميسم:جويد خير تنحت ماتشوف رتيموو موجوده
"رتيم ادخلت المطبخ وسكرت الباب وهي تدعي على التوأم ولأنها ماتفرق بينهم دعت اكثر على اللي دخل فجاءه"
جواد"تآيه":احم احم مادريت ان فيه احد
"دخل جهاد وشاف اشكالهم"
جهاد"تقليد الهنود":اسفيه انتا ويا هدي ياورع
جواد"يتنهد":ولاشي
"وراح وتركهم لحقه جهاد وهمس قريب اذنه"
جهاد:ابصم بالعشره إن بنت عمي محمدهالبزر بالموضوع
جواد:جهييد ممكن تخليني لحالي
جهاد:اكيدلا دامني اشوف توأمي مضيع علومه عشان وحده تكره مجلسه وسيرته وتبيني اخليك لحالك بعد
جواد عصب"وبصوت مسموع":هه مافيني شي كل تفكيرك اصلاً خطا
جهاد:ايه اتمنى ذلك
دخلو غرفتهم واخذ جواد فوطته ودخل الباث رووم(وانتم بكرامه) ياخذ شور
جهاد بصوت يسمعه جواد:هه مازلت ملزم تجلس لحالك وهذاي اشوفك رحت تتحمم كل ذا عشان ع قولتك ماانشب بحلقك





[/RIGHT

ΑĽžαεяαђ 25-07-11 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله


حياك الله اختي كاتبة وقلم مبدع ضمن مبدعين ليلاس

ان شاء الله يٌكلل هالابداع بتتمة الرواية بدون عوائق وتوقفات

بالتوفيق لك

زوزو

إستفاقةُ قلبْ ! 25-07-11 11:58 PM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت الثالث )



رفع كوب الكوفي وطالع البخار اللي يطلع بفعل الحراره رشف منها بتلذذ ورجع الكوب مكانه ومسكه بتملك "إنفتح باب المكتب ورفع راسه يناظر مين دخل شاف ليث وكان متوقع حضوره"
ليث"بصوت رجولي فخم":السلام عليكم
جراح"بهمس":وعليكم السلام
ليث"جلس امام المكتب ":شفيك جراح منت على بعضك اليووم
جراح"رفع سماعة التليفون وطلب كبتشينو لليث"عدل من جلسته وقعد يتأمل وجه ليث "
ليث"مستغرب":مضيع شي بوجهي ياخوك
جرآح"والله لو تدري كان تقتلني انت وعمي"و"بنبره غامضه":ليث بسآفر
ليث:وفيه شي غريب يعني تراني مارتحت لنبرة صوتك من اللحين تكلم عدل بدون الرموز
والغموض اللي لافك لف
جراح"تنهد":المهم ليث بسافر مده طويله وابيك تنتبه لاختك وولد اختك
ليث:لاتوصي حريص ..وبعدين وين بتروح ومتى طيارتك
جراح:بروح لأستراليا واليوم الليل الساعه ثمان انا رايح للمطار
ليث:الله يساعدك بس تقل قلت بتجلس هناك مده طويله يعني كم
جراح:على حسب يمكن بعدولادة رنيم اجي
ليث"وقف من مكانه":شتقوول انت بتخلي اختي كل هالشهور وهي بأشد الحاجه لوقفتك معها..للأسف ياجراح ماهقيتك كذا وانا اللحين اجزم إن بينك وبين رنيم مشكله
جراح:ليث لاتنسى إنك ولدعمي واعز خوي بهالدنيا فلاتخلي شي يخرب علينا وبعدين مابيني وبين اختك إلا كل خير ومآظنيت انك تراقبنا
ليث:معليش ياخوك بس كل شي ولا احد يمس اهلي وبعدين صعيبه ان ولدك يطلع على الدنيا وابوه مشغول عنه ولا بيأذن بإذنه
جراح "هز راسه ورفع حاجبه":........
ليث"بإستهبال"واحد يجيه ولدوبينشغل عنه و واحد طق التسع والعشرين وما بعد تزوج ..
جراح:الله يرزقك ببنت الحلال
ليث:لاااا فكنا ياعمي تونا ع الشقآ
جراح:تقوله الحين بس من تعرس تنسآ كل اقوالك
ليث"قام":اقول بس خل عنك تراني عطيتك وجه وتراي انا اللي بوصلك للمطار
جراح"قام وسلم ع ليث ":لاا يارجال مانبي توصيل ولا شي انا اللي بوصل نفسي بنفسي
ليث:ولوو بس تراي قلتلك ومآ علي
جراح:زين يصير خير

.
.


ام سعوود"تصفق بيدينها":يآعيآآل قوموا
سعود:سمي يمه هذاي صاحي بس ثامر الدب نايم "التفت ع اخته امل":وين حبيب خاله
امل"تتثاوب":نايم بغرفتي
سعود:سبحان الله تنسى ان غرفتها ببيتها
امل : هذي وهذيك كلهم غُرفي
ام سعود:ياولدي يالله ودنا للمزرعه خلص العصر مارحنا
سعود:بسم الله مابعد اذن يمه وتقولين خلص العصر

.
.


فتحت عيوني :اووووووف كم مره حلمت بأهلي اللي من لحمي ودمي وقسم حنيت لهم
سمعت طق الباب :ادخلي امل
امل:صبآح العصر
انا:صبآح الظهر وانتي الصادقه
امل:زين اللي تبي بس قوم من النووم
انا:بس شوي بنام
امل:لالا وبعدين هذاك صاحي من نفسك
انا"ونبرتي ثقيله والغصه بحلقي":ايه بس حلمت بأهلي
امل:يووه خلاص لساتك تفكر فيهم ترا لك عنهم ثنين وعشرين سنه
انا:بس يوم افقدهم كان عمري ست سنوات واذكر كل شي
امل:وانا وسعود اخوانك من الرضاع ماتبغينا
انا:انتم على عيني وراسي بس ذولاك اهلي من لحمي ودمي
امل "مسحت ع شعره تهون عليه":خلاص ثامر ادعي ربي تلتقوون وبعدين توك تصحى
ثامر:لا بحثت عنهم قبل بس للاسف الاسامي كثير تتشابه
امل:خلاص قلبوو ..قوم وتعوذ من الشيطان
انا:منب محمد تقوليلي قلبوو
امل:هههه خلاص اوك انت قوم طيب
انا:زين انقلعي اللحين اجي
امل:خخخخخخخ لازم يخربها اخرشي
"نزلت امل وشافها سعود"
سعود:صحى ثامر
امل"بإستهتار":لآ إنجن
سعود"يناظر سامي ولد امل ":امك مستخفه صح
"سامي رفع يده ومعط شعر سعوود"
سعود:اخخخخ منك مسوي فيها فاهم يامتوحش
"سامي مد لسانه"
سعود:ههههههههههههه "وبآسه ع خده"

.
.

دخل بيته بعد الدوام جاي تعبان دخل غرفة النوم وانتبه ع الشناط المصفوفه
جراح:رنيييييم .."طبعاً مافيه رد"رنييييييم
طلعت من الغرفه الثانيه وباين ع شكلها انها مهدوده من التعب لانها شالت وحطت بالشناط
رنيم"بهمس مبحوح":نعم
جراح"شاف شكلها التعبان التيشيرت خربزي
بدون اكمام والبرمودا فيه نقش خفيف .. رحمها وسألها":تعبانه
رنيم"يعني باللهِ شرايك" بس كابرت":لا
جراح "يتنهد من قلب":اوك تراني اتصلت ع سيف اخوك يجي ياخذك وترا مو ضروري تاخذين الشناط لأني بسافر والمفتاح اكيد معك
رنيم"بحده":شووف بيجي يووم وتعرف اني مظلوومه وبريئه وراح تندم ودعوة المظلوم مستجابه
جراح"محتار وتائه يصدق او لا":زين لايكثر روحي جاء اخوك سيف
راح ودخل غرفته واخذ روبه واخذ شور سريع
طلع ع رنة الجرس لبس بنطلونه بسرعه قبل ماتروح رنيم طلع من غرفته وانتبه لرنيم لابسه عبايتها واغراضها جمبها مجرد ماسمعت الجرس قامت بتطلع راح بسرعه ومسك يدها بتملك حاني
جراح:لحظه رنيم
رنيم"نزلت دموعها تبغا تطلع ماتبغاه يناظرها وهي تبكي.."
تقدم جراح لعندها اكثر وعرف انها تبكي
جراح:مآبتسلمين
رنيم"حاولت تكون نبرتهاعاديه":مع السلامه
جراح:لا مو كذا سلامك لي بالعاده
رنيم"التفتت عليه وبصوت عالي": كيف تبغاني اسلم عليك مثلاً
جراح"حط يدينه فوق اكتافها وقربها لمه وصار جسمها ملاصق لجسمه وراسها ع صدره حضنها بحنان خلاص مايصدق ان الطفله اللي تربت بين يدينه تكون ام لولده بــــــس..همس بإذنها وهي تهتز من البكاء ع صدره :سآمحيني.. "وبآس رآسهآ"
تصلبت وتركته ع طوول كأنها توها تذكرت سوآيآه اخذت شنطتها اليد وطلعت بسرعه قبل يلحقها وهو متصنم مكانه مايعرف شو يسوي ..رن الجرس وتوه ينتبه للعالم اللي هو فيه دخل سيف وشاف شكل جراح ومآت من الظحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي خلاص قررت اتزوج قبل ليث
جراح"ماكان له خلق شي بس ظحك لان كل من شاف سيف يرتاحله الخاطر وينسيه همومه":زين اسبقه لعلى وعسى يغار منك
"سلموا ع بعض"
سيف:والله مااظنه بيغار إلآشكله بيفتك من حنة ابوي عن الحفيد..اقول ليش كل هالشناط حشى هي اللي بتسافر
جراح:يابن الحلال هذي اعلوم حريم هن ادرا بأارواحهن
سيف:صادق يالله اجل توصي شي
جراح:سلامتك وسلملي ع الاهل
سيف "اخذ الشناط وطلع"وبصوت عالي":يووصل وانت توصل بالسلامه..
رآح وسكر باب البيت "خلااص تسكر كل شي من سكرت هذا الباب"


[/RIGHT

ذوق غير 26-07-11 04:01 AM

سلاااااام*
مشكوورة على البارتين كل واحد يقول*
الحلا عندي والشخصيااااات*
جواد :دخل مزاجي على طول بس يا ليت رتيم تفهمه*
وسيف :باين انه حبوووب*
وجراح:رافع ضغطي يشك بتربية عمه*
وبس منتظرين التكمله

إستفاقةُ قلبْ ! 30-07-11 05:19 PM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت الرابع )



في إحدى السيارات..يفووح في داخلها رائحةالعطر الرجولي الفخم الذي ينبئ عن فخآمة صاحبه:تكلم ليث برزانه وثقه:يبه الله يخليك لي اعذرني انا هالأيام مشغول واجد ممكن تخلي سيف يجيك بدالي
ابوليث:وليش ياولدي وش انت مشغول فيه
ليث:جراح الله يهديه بيسافر والمشروع حطه فوق راسي وعساني اخلصه قبل يجي وغير هذا شغلي بعد والفروع الباقيه من بيناظرها اعذرني يالغالي والله لو اقدر اجيك كان تركت شغلي وجيتك.
ابوليث:لاحول ولاقوة إلابالله خلاص ياولدي الله يقويك وانابشوف هالسيف عساه يجيني
ليث:الله يخليك لي يالغالي ويطول بعمرك لك اللي تبيه ولااتعب روحك انا بتصل على سيف يجيك
ابوليث:زين الله يجزاك خير ويوفقك وينورعليك ياولدي وجعلني اشوف عيالك
ليث"ابتسم":وعيال عيالي ان شاءالله
ابوليث:ايييه ياكثر هرجك لو انك صادق اول مااجي امش نروح نخطب
ليث:لااا فكني يابوي ناقص وجع راس متى مافضيت هاك الساعه افكر اخطب اولا
ابوليث:الله يهديك بس
ليث:يالله يبه توصي ع شي انا اللحين بسكر
ابوليث:ابد ياولدي انتبه على نفسك وارتاح ولاتشيل هم الاشغال
ليث:سم يابوي لاتشيل هم انت وسلملي ع عمتي والعيال
ابوليث :يوصل يالله مع السلامه واشوفك ع خير
ليث:بامان الله
"جدع جواله بالمرتبه اللي بجمبه واطلق الهواء المكبوت ع صدره":يااارب
"تذكر اخوه سيف واخذ الجوال وظغط ع اسم السيف "
رد سيف :ياهلااا بالليث انورت واسفرت
ليث :هلابك وينك فيه
سيف :ابد توني موصل رنوم لبيت اهلي
ليث:اهاا زيين ابوي يبيك تجي تاخذه من عمتي
سيف"عقد حواجبه":اعوذبالله ايهم اللي بالقصيم وإلآاللي بالرياض
ليث:كم مره نبهتك لااتتكلم كذا عن عماتك ولاتنسا انك قصيمي ولهجتك قصيميه<سيف:بس من سكان الشرقيه ومن عرفت روحي وانا فيها
ليث:اقول خل عنك بس. ترا ابوي بالرياض ويبغاك تجي بأسرع وقت
سيف:إقعد... إكملت بعد عند عمتي خالده
ليث:شقلت انا
سيف:زين زين كلمه ورديناها
ليث:المهم لاتضيع وقتي وانا اخوك رح لابوي تراه ينتظرك من اليوم
سيف"يتنهد":الله يعين خلاص بتصل ع ابوي واشوف عنه
ليث:ايه ابيك كذا
سيف:ولاتنسا بعد اني منب بزر تكلمني كذا تراني قريب بدخل الثلاث والعشرين
ليث:اعذرنا يالشيخ يالله بس تبي شي
سيف:ابد سلامتك وبحفظ الكريم
ليث:مع السلامه

.
.

دخلت بيت اهلها مقهوره مآتعرف كيف تتصرف تبغا تثبت له حقيقتها وتتركه مستحيل تجلس دقيقه وحده بعد مايعرف عنها وعن براءتها"التفتت ع الصاله وشافت امها تكلم بالتليفون جارتها وتتقهوى وt.v مشغل ع إحدى القنوات الإسلاميه وفيه برنامج لتفسير الاحلام"تمنت بهاللحظه انها رجعت لاهلها مثل ماراحت عنهم وخاليه من اللي بداخل احشائها ينمو"
انتبهت ام ليث ع بنتها وعلطول اعتذرت من جارتها وسكرت التليفون وقامت لبنتها ضمتها بشوق وكأنها من سنين ماشافتها:وينك ياقلبي من اسبوع ماشفتك ولاتردين علينا
عسا ولي العهد مااتعبك
اغتصبت ابتسامتها:معليش اعذريني ع القطاعه "وباست راسها".
ام ليث"مسكت يد بنتها":زين يمه تعالي اجلسي وجهك مااعجبني اكيد تعبانه وإلا فيك شي
رنيم:تعبانه شوي وابي ارتاح
:لاايكوون جرااح هو سبب تعبك "كان صوت ليث قوي ومخيف"
التفتت رنيم ع اخوها وجتها الرهبه
ماتدري شتقوول نزلت راسها وبسرعه رفعته :لا موهو بس انت عارف الحمل وتعبه
ليث"قرب عندها وتفرس ملامحها":رنيييييم قلتلك جراح سبب في تعبك
رنيم:لالا بس قلتلك من الحمل بس
ليث:اكيييد
رنيم:ايه اكيد
ليث:نشوووف لكن والله لو جراح متسبب لك بشي والله مااخليه بحاله حتى هو اليوم شكله غرييب وفيه شي وكنت شاك ان بينكم شي
ام ليث:ياولدي اصبر ع اختك خلها ترتاح مو تهجم عليها كذا
ليث:يمه اليوم جراح قهرني يقول بسافر استراليا مده طويله ويوم بحثت بشوف شعنده قلت يمكن دورات اوشي بس مااالقيت له اي شي يعني رايح كذا ليش اكيد ان بينهم شي كبير ومو راجع إلا بعد ماتولد
ام ليث"متفاجئه":اييييش صدق هالكلام رنييم
"طلعت عن الصاله وطلعت لفوق ماتبغى تسمع شي اكثر من كذا خلاص بان معدن جراح هرب وغاب عنها بلامبرر "دخلت الغرفه المخصصه لها قفلت الباب وجدعت روحها ع السرير ماتبغى تفكر بشي لان داهمها النووم وبعدها غرقت بنومها"

.
.

طلع من البيت ومعه شنطة السفر الكبيره ركب سيارته بعد ماركب شنطته باخر السياره.
ومسك خط الإمارات رايح لها بعد مآ اوهم الجميع بأنه مسافر لاستراليا..

.
.

من بعد إشرآق الشمس وغروبهآ إسبوع..
أحداث مرت وانتهت على قارعتنا منهم من عآش اسبوعه بروتينيه عآديه ومنهم عآشهآ بكتله من الاحزان ومنهم ومنهم..

.
.

عند البحر .. من اسبوع وهو على حاله ..
سرحاااان وافكاره تودي وتجيب يعرف مدى صدقها بس يحس انه مستحيل يتعامل معها عادي و واحد بناء بينهم سد عظيم
ذبحه تفكيره يعرف بنت عمه وزوجته اكثر من غيره بس كيف وصل له هالشخص المجهول كيف عرف انها حامل وقليل اللي يعرف عنها
وكيف عرف عن اسمها بالكامل حس ان راسه بينفجر من القهر والغضب الشديدوالغيره جواله مقفل من طلع من السعوديه مايعرف عن اهله ولابشي رن جواله الثاني اللي رقمه جديد شاف رقم غريب ع الشاشه مافكر يرد عليه
رن ثانيه وثالثه وحس بالازعاااج وحطه ع سايلنت وصل مسج لجواله ورفع الجوال وفتح ع المسج المكتوب فيه:""إن كنت صدقت عن الكلام اللي قلته انا عن زوجتك فأنت اكبر غبي ..إتصلت عليك ابيك ترد عشان اتشمت فيك صح بس خيبه مارديت علي عالعموم.. هههههههههههههآي اتمنى لك سفريه ممتعه حبيبي"
اتسعت عيونه من هذا الحقير علطول ظغط ع زر الإتصال بس حصله مقفل هالكلب يتشمت فيني"قام وركب سيارته ومشى فيها بسرعه جنونيه ماكان يناظر لأي شي قدامه بس يبي يروح للمطار حتى مايدري كيف جت هالفكره بباله هولاحاجز ولاشي بس جنونه وتسرعه هو اللي يقوده فجاءه وبدون سابق انذار طلعت عليه شاحنه واصدمت فيه بدأ يفقد وعيه
وهو يهذي بوجع والم ..
بعد مرور وقت وصلت الإسعافات والدفاع المدني وكان يطلع دخان من الشاحنه ينذرهم بأنه راح تنفجر الشاحنه عن قريب اما من يقود الشاحنه فقد توفاه الله..
حاولوا المسعفين والدفاع المدني اخراج جراح من السياره وبعد عناء اخرجوه ورفعوه المسعفين بحذر وادخلوه سيارة الإسعاف بعد ماحطوا عليه اجهزة التنفس وغيرها من الاجهزه ..

.
.

جواد:ياخي ماتلاحظ ان اخوك جراح لا اتصل ولاشي
جهاد:اي والله انك صادق شف شلون امي قلقانه عليه وحالتها حاله راح لأستراليا ولا اتصل ولاشي
جواد:الله يريح امي ويطمنها والله خايف عليها
جهاد:انت ماشفتها امس تبكي تقول فقدنا الغالي قبل خمس سنين وهذا الله يستر عليه ماتدري عنه
جواد:ايييه الله يرحمك يابوي وجراح الله يطمن قلوبنا عليه ويرده بالسلامه
"دخلت ميسم عليهم "
ميسم:اهلاً يالتؤام المتشابه تبون شي بروح لبنات عموو سويت كيكه لذيذه وابي اروح لعلى وعسى نطلع رنوم من غرفتها ونغير مودها
جواد"عقد حواجبه":ليه شفيها هي
ميسم:من راح جراح وهي بغرفتها حتى يوصلون الاكل لها ولاتفتحلهم إلا اذا لزمت عليها امها وتاكل بالغصب
جهاد:اوووف الله يعينها يارب هذا وهو بيطول جراح
ميسم:خله يطول بس يتصل علينا يطمنا
جواد:الله يرجعه سالم يارب
جهاد: يارب وين امي
ميسم:من قامت وهي رايحه لبيت عمي
جهاد :اهاا
"طلعت ميسم ومعها صينية الكيك فتحت الباب اللي بينها وبين عمها واتجهت لباب المدخل دخلت وشافت امها ومرت عمها وبناتها جالسين بالصاله وكل واحد شايل همه فوق راسه"
سلمت عليهم وقدمت لهم الكيك ورتيم راحت تجيب اكواب العصير المثلج "ميسم ورتيم دائماًيحاولون بقدر المستطاع انهم يغيرون من مود اهلهم..ومع ان ميسم ماتصدق تجلس لحالها حتى تبكي فراق اخوها لانهاا تحس انه اكثر واحد ماحسسها فراق ابوها.. كان لها الاب والاخوالمربي بـــس وينه اللحين"

.
.

[/RIGHT

إستفاقةُ قلبْ ! 01-08-11 09:30 PM

السلام عليكم..
مبآرك عليكم الشهر حبآيبي..
...
أتمنى منكم التعليقات على مآأكتب
فردودكم هي من تعطيني
الدافع و التشجيع
أبغى تفآآآآعل وحمآآآس..
.....
وآثقه فيكم ..فلآ تخذلووني..


حنين الأوطان 02-08-11 10:49 PM



رآآآآآئعة بحق

لاحظت سرعت تفكك الحكاية ...يبدو لي إن وراء ذلك مغزى !

المعذرة منك لا أجيد التعليق على الشخصيات لكن إجمالاً إلى الآن ظهر من البعض مايكفي لإن نضع تصور عن

طبيعة شخصيته أحدهم جراح ويبدو إن له من إسمه أوفر النصيب

حرفك فاخر يا إستفاقة :)


♫ معزوفة حنين ♫ 02-08-11 11:37 PM



استفاقة قلب ..

اول شي كل عام وآنتي بخير ياقلبي ..
من كم يوم جذبني العنوان مرة ‘ وأول ما فضيت قريت البارتات ..
وعلى فكرة معرفك حلو مرة حبيته =) ..

/

اممممممممم قهرني جراح كيف يصدق كلام واحد مايعرفه عن زوجته !
طب كان اعطاها فرصة تشرح ‘ توضح ‘ تدافع عن نفسها ..!!!!!

والثاني صقور ..
خير ان شاء الله وتحب المره تقوم تهدم بيتها يعني !
والله زين حسيت بالذنب يوم عرفت انها حامل بعد ..

و المسكينة رنيم اتمنى لها البعد عن الاثنين ..
هذاك شك فيها والثاني خرب بيتها الاثنين ما يستاهلونها ابدا ..

/

يعطيك العافية غلاتي متابعة معك ان شاء الله ^_^ ..
بس سؤال بـ تستمرين بالتنزيل برمضان ولا لآ ؟


----------------------- [ :bouquet2: ] ---

إستفاقةُ قلبْ ! 03-08-11 03:40 AM

[حنين الأوطان ' معزوفة حنين*
انتم بخير..*
اخجلتم توآضعي بصراحه..
فشكراً لكم من القلب..
....
رآح استمر بتنزيل البارت إن شاءالله في رمضان..
......
*اللهم اجعلنآ من المقبولين أعمآلهم يـآلله..
*
*

إستفاقةُ قلبْ ! 04-08-11 01:57 AM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت الخامس )



سعود"طفشان":ثااااامر يالله قووووم يااخي مليييت ابي اروح للمزرعه من اسبووع مارحنا امش نتدرب ماباقي شي ع السباااق
ثامر"زهق وعصب ":يااخي فكني وانقلع عني
متى ماقمت رحت معك لاتسوي لي قلق ع الفاضي
سعود:اصحــــــــــــــى ترا ماباقي ع السباق غير ست شهوور
ثامر"بصوت عالي ونعسان":انقللللللع عن وجهي لاصار قبل بشهر تعال قومني
سعود:صدق انك نايم هههههههههه اجل بكيفك انا رايح للمزعه و"بإستهزاء"ولا خلصت الخمس شهور وقمت من النووم تعال وتدرب زيين "وطلع رآيح لغرفته اللي بجانب غرفة ثامر"لبس الملابس الخاصه والمناسبه للخيال "وطلع من الغرفه على دخول اخته امل لجناحهم "
سعود"معقد حواجبه":امووله شجابك الحين
امل:السلام لله "ومدت يدها"
سعود:وعليكم السلام"سلم عليها باليد"
امل"التفتت ع غرفة ثامر":اخووك نايم اكيد
سعود"يهز راسه": نايم روحي حاولي فيه يصحى اعووذ بالله نوومه ثقييل ..
امل:لاا خلاص كيفه خله ياخذ راحته بالنووم وعقب هو بيصحى بروحه
سعود:زين انا ماشي أأأأأأ اممممم وين ولدك
امل"تتنهد بألم":مع ابوه
سعود:اهاا زين يالله اجل سلااام"وطلع برا الجناح وبعد ماسلم ع امه طلع من البيت"
.
.

في الإمآرآت .. تحديداً دبي
وبإحدى المستشفيآت .. وفي العنآيه المركزه
منسدح عـ السرير الأبيض وحووله الاجهزه الضخمه والكثيره الملتفه حوله ومحلول المغذي وابرته المغروزه بيده نآيم لآيشعر ولآ يحس بأحد
عملوا له ثلاث عمليات ومن رحمة ربي عليه انه مآصآبه شي عـ رآسه اصآبته ظربه عـ ظهره وآيقنوابعدهآ انه مآراح يجيه اولاد وكسرين برجله اليسآر واحد بالفخذ والثاني بأخر سآقه ع قدمه وكتف يده اليسار منشعر وعمى مؤقت وحتى الكلام ماراح يتكلم لفتره الله اعلم كم المده ..حالته يرثى لها بإختصآر..
"عند الباب الدكتور ومعآه ممرضتين وآحده ذو الجنسيه الخليجيه والأخرى ذو الجنسيه الأجنبيه"
" الدكتور سعيد تكلم عن حالته وعلمهم وذكرهم ووصاهم بكل شي يخص جراح" وبعد ماخلص من كلامه واستعد لذهابه :خلااص اوك
نيرس كرستين:اوك دكتور
نيرس ليلى:اوكي مشكوور
دخلوا ليلى وكرستين وانتبهت ليلى لجرآح اللي مابان غير وجهه "
ليلى"بميوعه":وااااوحلوو ياحسافه هومرييض
التفتت كرستين بإستغراب تبغى تترجم الكلام اللي قالته ليلى بحكم مكوثها بهالدوله بس ماعرفت
ليلى"التفتت ع كرستين":شفيك حبيبتي اطالعيني جذي يالله اعطيني المضاد انا اللي بعطيه
"وبدأت شغلها بكل هدوء ورويه وهي بأشد اعجابها بالنآئم الغير حاس فيهآ"
.
.

بنفس الدوله وبنفس المكان وبنفس القسم بس الغرفه غير
الدكتور سعيد:هآه شصار كلمتوا اهل المريض السعودي
صلآح:لآوالله اللحين بنكلمهم بس محتارين من نكلم لأن عرفنا ان المريض متزوج وابوه متوفي الظاهر ولقيناجواله ومافيه ارقام بس فيه رقم متصل عليه بس حصلناه مغلق
سعيد:الله يشفيه يارب اللحين هو نآيم وخآيفين عليه بصراحه وحنا اللحين نعمل له اي شي بقدر استطاعتنا
صلاح:الله يشافيه يارب "وقام واقف"يالله اعذرني انا طالع بشوف عن اهله

.
.

فجر:هآه هآه شقلت انت توديني
صقر:قلتلك السواق وينه
فجر:اوووف قلتلك رآيح مشوار مع جارتنا
صقر:زين وانا شعلي منك اصبري لما يجي السواق ويوديك
فجر:صقييييير بتذلني يعني عمرك ماوديتني اووووووف وينك ياخوي هادي توديني وتجيبني
صقر"بإستهزاء":طبعاً يدرس برا واذا جاء بيدلعك انتي ووجهك
فجر"التفتت عليه بعصبيه":كل جبببببن انت اصلاً لو فيك خير كان قلت من عيوني اوديك للي تبين بس انت ثووور
صقر"بإستفزاز":اخوو بقره
فجر"اخذت التكايه اللي بجمبها وجدعتها عليه":انطمممم ولاتقولي تعالي فجر ابغاك وإلا سوي لي وإلا اي شي قبل مااااا اذلك مثل ماذليتني "ورقت لفوق زعلانه
صقر:هههههههههههههههههههههههه خلاص تعالي بوديك وقسم رهييبه خدودك الحمرا تقل طماطم
فجر"وقفت بنص الدرج وطالعت فيه تصدقه او لا":نعم
صقر:نعم الله عليك امشي اوديك ترا خمس دقايق وإلا بمشي عنك
فجر:اييه اجلس انتظرني
"وراحت غرفتها سكرت الباب عليها وجلست قدام تسريحتها تتأمل شكلها"
"صقر قام وراح يركب سيارته ينتظرها كان عنده احساس انها بتروح لرنيم بس للحين ماتأكد لانه لعب بأعصابها لعب ونسى يسألها وين ودها تروح مرت خمس دقآيق وعشر وربع سآعه حتى مرت نص ساعه..ملّ من انتظار اخته اتصل عليها كم مره ولاترد عليه "وينها ذي لاتحسبني امزح معها خخخخ صدق خبله"نزل من سيارته ودخل البيت وعـ طول طلع لفوق شافها جالسه بكل برود وتقرا مجله "فتح عيونه مو مصدق جالس ينتظرها وبالأخير ساحبه عليه ولا بعد جوالها عندها مد يده واخذ الجوال وشاف سبع مكالمات منه "
فجر"توها متصله ع رتيم وقالت ان رنيم بعدها نايمه"عجززت تمسك نفسها عن الظحك شكل اخوها بصدمته وخيبته رهييييب واخيراً ذوقته شوي من اللي ذوقها قبل ":ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي احسسسسسن شفت كيييف انت شسويت فيني خليتني اذل روحي لك وبالأخير خليتك تنقع بسيارتك "بإستهزاء"ع بالك اني بأجي هههههههههههه ولابعد"تقلد صوته"خمس دقايق وإلا بمشي عنك
"قام صقر وجدع جوالها عليها"ومقهوور منها ماتوقع تسوي الحركه فيه "موته ولا ينتظر احد بالسياره":هييييين هيييييين مردووده لك
قرييب
فجر"هزت كتفها بلا مبالاة":البادي اظلم
"تركها ونزل تحت طالع برا البيت مقهوور"
"اماهي راحت لغرفتها تفتح اللاب توب وتبدأ بسواليفها واستهبالاتها مع صديقاتها "

.
.

صحت من نومهابعد حلم مزعج بدت تسترجع وتتذكر الحلم "ياارب اجعله خييير والله قلبي يعورني آه اووووووف عاداللحين من بيفكنا من تحقيقك ليث" جلست ع السرير وراح فكرها لبعيد "ياترى هوو وينه يشك فيني ويبعد بدوون مآيتأكد ولآيسأل آه متسرع لأبعد حد بلحظه نسآ كل شي وبجنونه وتسرعه مآسأل عن صحة هالكلآم يآآرب إنك تعلم باللي فيني يااارب انك تصيب صاحب الإتصال قهر عظيم وتخرب عليه حياته مثل مااخرب علي حياتي وفرق بيني وبين حبيبي يااارب احفظ لي جرااح ياارب ان ولدي يطلع وابوه عنده
"اكييد كان شاك فيني من قبل اجل لييييييييييييييييش صدق على طووووول يااارب انت تعلم بحااااالي ياااارب"بكت بكل مافيها بكت شك زوجها بكت ضياع بكت بتر حلم سعادتها..تحس بضيييق فضيييع تبغآ تفضفض بس لمييين كل هاذي اسرااار زوجيه ومااتطلع عن اسوااار البيت "قامت واخذت دفتر قدييييم كان عندها قبل ماتتزوج واخذت رفيق الاوراق القلم.. تذكرت ايام زمان قبل زواجها كانت عايشه حياتها مثل اي بنوته دلع ووناسه تزوجت وتغير كل شي فيها وهي بعدها صغيره على إنها إمراءه ..فتحت صفحه بوسط الدفتر ومجرد لمسة القلم للورقه بدت تكتب لآشعوري تكتب بعض مافيهالعلى وعسى يخف احساسها بالألم والضيق والحزن الشديد
"امال كيف ألملمها وأملي هو من مزقني..كلمة تفوه بها سفيه تدمر مابنيناه 
تحطم سور الاحلام
وتحرق ذكرانا الجميله لتحولها لرمااااااد 
دخانها الألم والوجع 
..
ألم ترحم ضعف حبيبتك ودمعتها
 التي تسربلت 
على وجنةٍ كم كنت تداعبها بأنفاسك وتلاعبها شفاك بقبلاتك 
الم تشفق لتلك العين التي سحرتك كل ليله
 الم ينكسر قلبك 
لجسد ارهقته بتعذيبك 
أشد من ان 
ترهقه بعناقك حبيبي ارجوووك كف عمَّ تنوي إليه 
فإن وقع الفأس بالرأس 
فلا ترجوا قربي بعد ان اردت بعدي
.."رفعت قلمها وبدت تقرأ كلامهاتنهدت بعد ماسكرت دفترها ومسحت دمعتها


.
.

جواد"يتصل ع سيف ":الووووووه
سيف:ياهلاااا هلاااوالله
جواد:هلاابك كيف العلوووم ..
سيف:بخير علومك انت ادري ادري متصل تقول تعال عندنا انا اصلاً عاارف
جواد:يطوِّوول بعمر البقر صح عليك بس احسن البحر صح
سيف:طال بعمرالبعارين ..خلاص اوك متى تبوون انتم
جواد:خلها الليل سهره وشوِّي ووناسه
سيف:اي والله انك صادق خلاص ابد
خلوو الشوي علي
جواد:اجل من عليه المهم ياخوك انابسكر تبي شي
سيف:يالله انقلع
جواد:وانا ولد ابوي تقولي كذا
سيف:لا اسف يالله"بمياعه"سلااام حبيبي "وسكر ع وجه جواد"

.
.

جواد"يناظر الجوال ويهز راسه"
جهاد :هاه وش قال ولدعمك
جواد:ليه ماسمعتني انت
جهاد:إلآ يعني متى بنطلع
جواد:أنا لاطلعت بتوطا بطن ولدعمك
جهاد:افاا ليه شمسوي لك
جواد"يتصنع العصبيه":يسكر بوجهي الجوال
جهاد"بدهشه كاذبه ودفاع مصطنع":واناوانت عيال ابونا يصك بوجهك هاللي مايستحي انا اوريك فيييه ان ماخليته يغرق بالبحر مااكون اخوك
جواد"بإبتسامه واسعه":كفوو وانت اخووي
خخخخخخخخخ
جهاد:ههههههههههههههه


.
.


نزلت من فوق بعد مااخذت شور منعش لعله ينعشها بعد حلمها المزعج مرت ع الصاله وشافت خالتها ام جراح وميسم دخلت وسلمت عليهم
ام جراح:اهلييين رنومة قلبي كيفك اللحين
رنيم:الحمدالله كيفك انتي خاله
ام جراح:الحمدالله ع كل حال يابنيتي هآه عساك تكلمين جراح كل مااتصل عليه يعطيني مغلق
رنيم"حست بالدموع بعيونها":لا مااتصلت ولاهو بعد
ام جراح:غريبه والله خايفه عليييه هذا ولدي العود وجايه ولد ان شاءالله بس وينه موجعني قلبي عليه
رنيم"خاااله لاااتزوديينهااا علي "بصوت مخنوق من العبره":حتى انا
ام جراح"لاحظت تغير صوت رنيم وغيرت الموضوع ع طوول تخفف ع حرمة ولدها"



..(اللهم اجعلنآ من المقبولين أعمآلهم يـآلله)..


أرائكم تهمني
أنتظركم =)

[/RIGHT

ذوق غير 04-08-11 04:16 PM

سلااااام
اول شي ابارك لك بالشهر والله يعيده علينا وعليك ونحن بصحه وعافيه
استفااااقه مره ابدعتي بالبارتين متحمسه للاحداث القادمه
واشوف جراح وش قصته وصقور بعد

تسلم اناملك

إستفاقةُ قلبْ ! 05-08-11 03:57 PM

وعليكم السلام..
ذوق غير..
الله يبارك فيك ..
كان لك فقده صراحه ..
اشكرتواصلك معي ياقلبي..
نورتي..)

remas2007 06-08-11 09:18 PM

[COLOR="Black"]السلااااام عليكم
كل عام وانتي بخيير
قصه رائعه ,,,,,ومبدعه فيها ما شاء الله
جراح ....الحين ايش استفدت لما خربت علاقتك مع زوجتك من دون ما تتاكد ...والحمدلله ما فقدت ذاكرتك ...حركااتكم يالكااتباات ....بس الحمدلله ماطلعتي منهم ...وانشوف تاثير حرماانك من الاطفاال على حياااتك ...

صقر ....حراام اللي سويته واتقي دعوه المظلوم ....بس الظااهر فيك بذره خيير ...عشاان كذاا تحسفت على اللي سويته لما دريت عن حملهاا ....
رنيم ....الله يكون بعوونك لا دريتي عن اللي صاار لجرااح ...
والبقيه ماا باانت ادواارهم الى الاان ...
منتظريينك على خييير ....موفقه حبيبتي ...
/COLOR]

إستفاقةُ قلبْ ! 07-08-11 12:06 AM

وعليكم السلام..**
رموسه..
وانتي بخير وصحه وسلامه..
تسلمين ياقلبي..والاروع فيها متابعتك لها
(جراح وصقر ورنيم..)
..لاتعليق راح تشوفون شو بيصير لهم ..والله اعلم..
ههههه صراحه ظحكتيني من قلتي حركاتكم يالكاتبات ..
انا قارئه اكثر من كاتبه واكره ان يكون البطل فاقد الذاكره فما حبيت اكتب شي وانا اساساً اكرهه..
والبقيه ومآ أدراك مالبقيه راح تعرفون عنهم قرييب بس خلونا نتمهل ..)
** {{نورتي ياقلبي}}..*

♫ معزوفة حنين ♫ 08-08-11 04:28 AM



الله يعينها رنيم لو عرفت وش صار لجرااح ..
اتوقع تجن دامها تحبه هالقد !!

قاهرني صقر بالمرة ..
حتى لو يحبها ويموت فيها ما يشفع له انه يخرب حياتها بآي شكل من الاشكال ..
تحبها !! خلاص خلها بحال سبيلها !!
ليش تدمر بيتها يعني ؟

عواافي قلبووووووووووو ..

----------------------- [ :81: ] ---

أحلآمي كبيرة 10-08-11 09:41 PM

السلام عليكم
لفتني اسم الروايه واسمك وجيت استفاقه قلب يجنن صراحه

حبيت الشخصيات والاحداث اللي صارت صراحه واضح انك مبدعه ماشاء الله
وننتظر باقي الاحداث ان شاء الله
لاتظعلين من قله القراء لان الاغلب برمضان يوقفون قرايه لاكن ان شاء الله بعدين بتشوفينهم منورين المتصفح

ننتظر البارت الجاي بشوق وابي اعرف جراح هل هو دحل بغيبوبه ولا بيصحى بعدين اتوقع اهله ما راح يلاقونه
ننتظر بشوق

إستفاقةُ قلبْ ! 11-08-11 02:24 AM


*السلام عليكم..

*[{معزوفة حنين}]
وانتي ماهمك غير رنيم ياقلبي انا ارحم اهله بعد وصقر بس هوو اللي قاهرك طيب وماجد هذا بعد يقهر ..
قلبوو نورتي بردودك..
يسلموو..
**
*[{احلامي كبيره}]..
يسلموو قلبوو هذا من ذوقك والله..
صراحه احرجتي تواضعي ومايزيد
ابداعي إلآ بردودكم ذات الذوق الرفيع..
هي اللي تعطيني دافع وتشجيع وكل ماقريتها يزيد حماسي اكثر واكثر للكتابه..
وعلى حسب الردود يزيد حماسي وابدا اتعمق في التفكير ..
وانا اشوف المشاهدات تفووق بكثير عن الردود مادري ليه..!بس مافيه لازعل ولا شي
انا بإذن الله راح اكمل لما النهايه .. وهقوتي فيكم ماراح تخيب..
...
حبيبتي اشكر متابعتك كثيررر
وتشتاقلك العافيه ياعمري..
اماجراح هذا انتي بتدرين بنفسك عقب ..كككككـ <<ماراح اقوول شي
نورتي قلبوو..
**
*[{صرقووعه}]
لبـــــــــــااااا قلبك ياانفله وقسم تحرجينن ياشيــــــــــــــخه وهـ بس
يـ لبــــآآ الصرقعه كلللللهم فديتهم انــــآ
ابد يابعدي خوذي راحتك اهم شي تقرينهن بس ويصيرن عيديه اجل
**هع<<فيس مطلع لسانه
خخخخ
نوووورتي يابعدي..
**





~




*


إستفاقةُ قلبْ ! 13-08-11 08:26 PM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت السادس )

القارعة الأولى /

..
بجناحه جآلس على الكرسي الوثير وعلى مكتبه اوراق مبعثره ويقلب الاوراق بيده وبأطراف اصابعه زهقان من هالدنيا ومايبي اللحين غير انه يعرف عن جراح بس مايدري وينه هو متأكد انه ماسافر بطياره"لايكون ساكن هنا بس بشقه "اوووه مدري عنه"سمع طق خفيف ع الباب ودخلت امه:السلام عليكم يااليث
ليث"بطيف إبتسامه":وعليكم السلام ياهلا بالغاليه
ام ليث"بخوف":ليث اختك كل مالي اشوفها متغيره وذبلانه حييل وين جراح عنها
ليث"يتنهد":يمه بقولك شي
ام ليث:عارفه وش تتقول ياولدي اكيد انهم متهاوشين بس وينه ماله اثر وبعدين يسافر ويخلي بنتي بهالشكل
ليث:يمه انا خليت احد يشوف لي عنه وطلع ولد ابوه لاسافر لالأستراليا ولا حتى بطياره اساساً ويوم يقولي انه بيسافر كان يوصين ع رنيم وولدها وقالي طيارتي بالليل ويوم جاءالليل ورحت اطق عليه بالبيت واتصل ع جواله يعطيني مغلق وبالاخير عرفت انه ماشي عني عشان مااوصله وعقب عرفت انه ماراح للمطار اساساً
ام ليث :لاحول ولاقوة إلا بالله
ليث:يمه لازم نتصرف ياخوفي يصير مطلقها ولا واحد علمنا منهم
ام ليث:لابالله لعب هو بسم الله على بنيتي لاطلقها ولاشي بس اكيد انه زعلان لأنه قبل مايسافر اتصل على ابوك وقاله انه حاصلٍ بيني وبين رنيم سوء تفاهم ويقول بعد اني بخليها عندكم وانا بسافر واحتمال مااجي مبكر "قاطعها ليث":وطبعاً ابوي واعده وهدده لو يصيرشي بينهم موو
ام ليث:اييه الله يهديه وإلى اللحين يشيل ويحط عليه مير الله يكفيه شر ابوك مير حطه براسه والله يعينه هو و رنيم من تحقيقه
ليث:ياخووفي فيه شي معقوله مااتصل حتى على اهله يعني صار فيه سوءتفاهم يقطع العالم لالا اكييد وراه سالفه موبس كذا الدعوى
ام ليث:الله يعين حتى امه ميته عليه ودمعتها بعينها تبي بس تشوف طلته عليها قبل مايطلع ولده"قامت بتطلع وهي تمشي على مهل بسبب خشونةالركبه عندها فتحت الباب وانتبهت ع بنتها رنيم واقفه وتبكي بصمت مجرد ماشافت امها طالعه ركظت من غير شعور راقيه مع الدرج وهي تتخبط سمعت صرخت امها وهي تنادي بليث ..من الدموع اللي مغيمه على عيونهاطاحت طيحه قويه ع يدها وجانبها صرخت بس مااكتملت صرختها وبدت تفقد وعيها "
سيف كان توه داخل للبيت مجرد ماسمع الازعاج راح لجهة الصوت وشاف اخوه ليث شايل رنيم وامه وراه تبكي بهلع
ليث"بصراخ":سيييف جييب عبااتها بسررعه
سيف"انفجع منهم":زين زين
"نزلت ام ليث من الدرج":اناا برووح معكم "وراحت لإحدى الدواليب وطلعت عباتها وعباة بنتها ولبستها عالطاير ولبست بنتها ع السريع"وبعدها طلعوا رايحين للمستشفى وبقى سيف بعد ماوصاه ليث ع اخته رتيم

.
.

رتيم"تكلم ميسم":اووف وقسم قاهرني اخوووك شوفي كيف حالة اختي بعده وقسم ارحمها
ميسم:رتومه حتى حنا فاقدينه انتي اختك قدامك انا اللي اخوي سافر ولا ادري وينه ولا كلم ولاشي وقسم ابكي كل يوم عليه امي ماتتخيلين كيف شكلها يدها بس عـ صدرها تقول حاسه ان فيه شي ومن راح وهي تحاتيه
رتيم"بعصبيه":طيب هوو وينه موكذا يروح ولايتصل ولايسأل
مميسم:خلاص تكفيين ادعي ربي يرده لنا سالم والله راحمه امي بس تردد فقدت الغالي عساي ماأفقد غاليه
رتيم"تسمع سيف عند الباب يناديها":ميسموو انا بسكر سيفووه يطق علي
ميسم:اوك باي
"سكرت منها وقامت تفتح لاخوها واول مافتحت الباب :هااه وش يبي بعد سيد سوسه "شافت شكله وفتحت عيونها لاخرحد:سيف شفيييك احد فيه شي
سيف"تأكد انها ماسمعتهم لبعد جناحها عن الدرجه" :وينك فيه اناديك ولاتردين
رتيم"تنهدت من قلب وظربت سيف مع كتفه":خرعتني يادب لان وجهك يقول فيه مصيبه
سيف:لا بس روحي سويلي عصير فريش
رتيم:نعم نعم روح بس خلي رنومه تسويلك وتطلع من هالجو اللي عايشه فيه
سيف:انقلعي "وراح نازل لتحت"
اماهي"دخلت غرفتها "

.
.


فتحت عيوني اوووف ابغى افتحهم يوم وانا بوسط اهلي او بلاش افتحهم اهم شي ابي ارتاح آهـ راسي بينفجر من كثرة احلامي المزعجه الى متى وانا ببقى على حالي مااعرف ولااذكر غير اسمي ويمكن بعض من اهلي بس القهر عايلتي اييييش انا ولد نااس ومااعرف غيير اسمي شي بداخلي يشتعل قهر قطعه بيساري تتعصر جالس وساكت كل ها عشان اهلي ذولا عندي خلاااص انا ابي اهلي من لحمي ودمي الاهل هم اللي يربون وهذولا ربوني احسن تربيه بس لا صرت ابغا اللي دمي من دمهم قهر قهر خاايف يكون صاير فيهم شي عقب ذاك اليوم الله لاايعيده وقسم الخوف ينهشني عليهم ابغى امي ابغى ابوي ابغى تامر وتاله التؤام الشقي ابغى جدي وجدتي ابغى اعمامي وخوالي من زمااان عنهم آحن لهم بكل مافيني سمعت طق خفيف ع الباب اكيد هذي اموله اختي الله يخليها لي":نعم
امل:ثمووري يالله اصحى
انا:زين باخذ شور والبس
امل:اووك خيوو
قمت بكسل وملل الدنيا فيها اشياء غريبه وعجيبه من جميع النواحي زينها وشينها خسرت اهلي وعوضني بالغالين بإخت واخوو واهم شي الام امي عاشه ام سعود وابوي محمدابو سعود مافقدته إلا وعمري ست طعش وعمر سعود كان ثمان طعش وكان ابوي بكل معنى وفقدانه طلعنا رجال انا وسعود وكانت امي تعتمد علينا بكل شي ومكبره روسنا بقولها انتم رجال البيت كنا وقتها نبي اي شي بسيثبت رجولتناوبدينا نهتم بامل اللي تعلقت فينا ومن صغرناكان ابوي يعلمنا الرمايه والسباحه وركوب الخيل حتى صرنا فرسان وبدينا ندخل نوادي واللحين بنشارك بسباق السنه اللي يعرض على t.v واول مره انا اشارك اما سعود متعود يشارك دووم وانا كنت بوقتها مالي مزاج سباقات اما اللحين متحمس مدري ليه بس يّ ربي وفقنا اخذت الفوطه ودخلت الباث روم اخذ شور يبعد عني الهواجيس والافكار اللي مدري وش تبي ولعله بعد يبرد ولو شوي من اللي بجوا قلبي يشتعل وينخمد لو بس لدقاايق اهم شي ابي ارتااااح راحه نفسيه

.
.

منهك حد الثماله
يشعربضجيج وله صدى تآيه لآيعرف شي
لآيعلم من هم هؤلآء بل هو حتماًلآيرى بعينيه حتى يعرفهم ولآيستطيع الكلام حتى يكلمهم ولآ حتى يستطيع الحركه حتى اذا سمح الله دافع فيها عن نفسه لايستطيع فعل شي البته
لكنه منزعج تماماً فهويشعربإختناق مميت اثقال اسطوانيه واشكال واحجام منها مختلفه حول جسمه وعليه ومنغرزه فيه يشعرانه وحييد لآ أحد قريب منه اظطراب جازع يعصف داخله تساؤل التبس بملامح وجهه. شي يصعب وصفه فوجهه بملامحه الحاده والصارخة الرجوله والهيبه امتلأهاواكتساها الخوف والجزع والضعف والإنكسار. جسمه العريض الانيق الطويل المعجب به الكثير الأن التهمه الجبس الثقيل والشاش الملفوف عليه مستلقي بسرير ابيض مكرووه لدى المرضى ومقزز لدى المعافيين . حآول يفتح عيونه لكن يشعران جفونه ممتلئه بالطحين شعربهكذا لأن الدنيا امامه سوداء فشعربالطحين ليلون الاسود بالابيض ولو كان وهمياً"سمع خطوات انثى ذات الكعب الرفيع والمزعج معلوم انه ملبوس بمكان لايليق به لانها بمكان يملؤه المرضى ولايجوز لها الإزعاج فهي بمستشفى ليس مكان للاعراس والإجتماعات النسائيه بدأت له رائحة عطرها قويه والعياذ بالله فهي لم تهتم بمن تراهم وتمر بجانبهم من الرجال انزعج منها وراودته امنيه بالقيام بسحقهافهوشعربجروحه تبدأ تستشم من رائحة عطرها الغبي اقتربت منه ووضعت كفها بنعومه فوق صدره العاري وبكل ميوعه :جرووح حبيبي قعدت من النوم
تقزز منهافهي من تكون حتى تضع يدها على صدره وهو هكذا هل هي زوجته لتفعل به ماتشاء وفجاءه تذكر زوجته واهله"انا ويني رنيم وش فيها انا كم يوم نمت "
لم تدعه يغرق اكثر واكثر بأفكاره فانتزعته من من غرقانه بقبله سريعه وهادئه ع كفه
انصدم وتمنى فعلاً ان يقوم بكل قوته ويجعل هذا المكان اخر مكان تعرفه هي.
ليلى"شافت ملامح وجهه كيف هي منصدمه وظحكت بكل ميياعه ":هههههههههههه يالله جآآو حبي اجوفك على خير "وطلعت برا الغرفه"
جراح"جوفه يشتعل ويشتعل من نيران القهر "ياحيوااانه ظحكتي بليا ظرووس شغلك عندي بس انتظري والله لآ تعرفين من يكوون جراح هه وش قال حبيبي قال الله يقطعك ياقليلة الحيا" وبدأ يغرق ويغوص من جديد بأفكاره المتعجرفه.


.
.


ماسك جواله بعصبيه :اووووف الحقير هذا مو راضي يرد "صبخ الجوال المرتبه واخذه ثانيه واتصل ع رفيقه وحصله مقفول :الكلب قفل عشان مااتصل صدق حمار وانا شعلي طيب اذا هالبهايم ردوا لبعض او لا بس لااازم لاااازم اسوي اللي بغاه صقيييير وإلآ مستحيييل فجر تكوون من نصيبي آهـ يابعد قلبي هي إن شاءالله ماتطير مني..


.
.


على ذلك المقعد الخشبي الطويل..
وعلى بيانو الحب اعزف أنواع لحن الحب..
على إيقاع وترانيم المطر تعزف اناملي..
أصوآت رعد مدويه زآدت..
وظلمه وأشباح ومتآهآت بآنت..
وحيده لآأهتم لهذآ غير عزفي..
يتآأكل بداخلي جمر الأنين ..
وغرقت روحي في برآكين الآهآت..
تختفي عني معآلم حيآتي ! وملآمح عآلمي !
ظلآم حآلك لآرؤية لي بعد اليووم..
كالأغصآن أنحني وأتمآيل ..!
أنتظر من ينقذني..
فلآ شي من بعدك أنقذني
من ميلآني وانحنآئآتي..
أنتظر لقآئك ..
تذرف دموعي وتهدأ أنآملي العزف ..
شعري يتطآير..
أتمآيل بهدوء ..
تصرخ صآعقة وتصوت رعود
وبروق تلون سمآي..
أعزف من جديد ..
تصرخ عبرة في جوفي..
كلـ هذآ ســرآب..!
وسـ تبقين وحيـــــده ..
زفرآت تتلوهآ زفرآت ..
غربتي زآدت وأمتدت
وأنآوحيــدهـ ..
"تحس بإبرة المغذي مغروزه بيدهآ مآتدري فقدت جنينهآ او بعده سآكن بأحشآئهآ المهم أبوهآ هي تعرفه لو يدري عن ولد اخوه كان مايخليه دقيقه وحده بعافيته ابوهآ موته ولآأحد يدوس لهم على طرف تتخيل ابوها لو عرف صدق بالسالفه ولدها هذا كيف بيطلع على الدنيا هذا واصلاً اذا صار موجود "قطعت عليها امها اللي باستها من بين عيونها وبدت تسمي عليها وتقرآ من ايآت ربي الكريم ..حست بيدين امها تمسح دموعها عرفت انها تبكي وحتى وهي نايمه "
وينك ياجراح جرحتني ومشيت مآصبرت اوضح لك الأموور حتى"
"فتحت عيونها"وبصوت بآكي": ولدي
امها"ماتحملت تشوف بنتها بهالشكل "مسحت دمعتها":يمه ولدك بخير مافيه إلآالعافيه الحمد الله يارب اهم شي انتي لاازم ترتاحين وتهتمين بروحك
رنيم "ماصدقت ان ولدها بخير إلآوبكت من جديد ":مـ ـ ـ آمـ ـ ليه ابوي يدري
ام ليث"تبغى تريح بنتها "وابتسمت غصب":ياقلب مام انتي من زمان ماناديتيني كذا هآه حبيبتي تبين شي يجيب لك ليث
رنيم"تضايقت ان امها صرفتها"وبإستغراب":ليه
امها:ياقلبي لازم ترتاحين عندهم وانا خليت رتوم ترتب لك ملابسك وملآبسي وتجي هنا .
"التفتت ع الجانب الثاني وتحاول تكتم شهقاتها"اكيد ابوي مو مخليني وجراح براحتنا انا ابي اجلس معه لو ع الأقل لما اولد مستحيل اخلي ولدي يطلع على الدنيا واناوابوه منفصليين مستحييل آهـ
حـ ـ ـ ـ رآآآآم عليـ ك
جراح تجرحني والجرح من بعدك ينزف..

،


و بقـوآ على قآرعتهم صآمتين ..





.
.

[/RIGHT

الجُودْ ؛ 13-08-11 09:07 PM



_






يَ هلآ وَ حيّ هَ الططلّهْ الططيّبَهْ ، ^^

بَ مرآحبْ بِ ككآتبتنَــآ الممبدعَهْ إسسستفآقَهْ . .

جججيتْ عنْ طططريقْ وححدهْ خبلَهْ وَ " صصرقوعَهْ " وَ تآبعععتْ بععدْ مآ قآلتْ لِي عنْ هالروآيَهْ ، =/

بِ صصرآحَه من البدآيَه الععنوآنْ كآنْ يِششدّنِيْ وآججدْ بسْ قلتْ يَ بنتْ الححلآلْ آصصبريْ ،

لينْ تخلّص لأنّي تععقدّت من ششيْ آسسمَهْ روآيَه غيرْ مككتملَهْ ، > عذآب نفسِيْ ، ^^

بَسْ الآسسلوبْ وَ الآححدآثْ ججذبتنِيْ ععششآنْ آككمّلْ . .

ججرآحْ وصصقرْ وَ ليثْ ،

حآسسّهْ ككلْ وآححدْ ورآهْ قصّهْ . . وججرآحْ مآرآح توقّف قصصّتهْ علَى المستشفَى وبسسْ .. !!

صصقَر تعججبنِي ششخصيّته وولو ككآنْ تصصرفّه بِ حقْ رنييمْ مههوبْ ححلوْ ، *

ممآججدْ آنسسآنْ آككرههَ ، بَس بَ هالجججزءءْ آككتششفنآ آن ذآ كلّه عششآنْ فججرْ . .

وَ اللهْ مَ تلععبْ ، من البدآيَه ككنتْ مسستغربَه ليهْ يِسسمع ككلآمْ صصقرْ وآوآمرَه وعصبيّته ويِسسكتْ ، ^^

ثآمَــرْ غموضْ قصصّتهْْ وَ آفككآرَه وآهلهْ ، تخخلّيهْ محطَ الآنظَـآرْ ..

متآبععينْ قصّتهْ . . وَ سسبآقَ الخخيلْ اللِي بيسسآبق بهْ مع سسعُود حآسسّه ورآهْ ششيْ .. ^^

متآبعَهْ يَ رآئعَــهْ ، ، !

ومثلْ مَ قآلتْ لططّوفْ . . فِي رممضضآنْ مَ يقرونْ النآسسْ وآججدْ ،

صصبرْ بسْ ليينْ بععدْ رمضضضآنْ وَ تششوفينْ الزحمممَهْ . .

وَ المههمّ ككمْ وآححدْ ششآفْ موْ كمْ وآححدْ ردّ .. ^^

متآبععِينْ ..

وححيّآكْ بينْ ككآتبآت ليييلآسسْ يَ ممبدِعَهْ . . =/


إستفاقةُ قلبْ ! 14-08-11 01:16 AM



_







يّ هلآآ بكـ زوود ..
أهليييين فييييك الجووود ..
يسلموووا قلبوو
...
أهآآ..اجل انتي من طرف صرقووعه هالخبيله..*
لبى هالطآري والله..
عآد هآهـ عن الفضآيح اجل<<قولي والله
..وبعدين يآقلبي انآ بعدمتعقده ومتعذبه نفسياً مثلك من هاللي مايكملوون
بس ان شاءالله رآح اوااصل بإستمرار ان ماحدتني الظرووف...~
والجآي اكثر واروع بإذن الواحد الاحد ...
..
مآرآح اتكلم عن الشخصيات بس انتم لكم مُطلق الحريه بالتوقعات والخيالات وكل ابو شي
وتوّوووكم ع اووول الطرييييق وفيييه
مفاااجعااات ومتفرقعاات ..
بس دامنا برمضان تونا بدري ع هالاشياء..
وووعلييك لمبه..<<بوسه ع الهواء
اهم شي اللي يشووفووون
نوووورتي ياقللبي ..*
~
لكُم كل الثنآء بحجم تلك السمآء يّ
آل ليلآس فأنتم اول من
بيّنتم هذآ الإبدآع..

^^

إنتظروووا
(القارعه الثانيه من البارت السادس)

لن أتأخر

-





ذوق غير 15-08-11 05:16 AM

اهلا
استففففاقه ياعيني ياليلي عليك يابنت
بااارت روعه والشخصيات مثل ماقلتلك بالواتس
سيييف معجبني بس حاسه انه بيجيب مصيبه اخر شي وبكرهه
وليلى اوووف مرره تقهر هالاماراتيه ))ترى مو مسبه لاهل الامارات والله انهم على العين والراس بس هذي حاله شاذه
ورنيييييم رحمته كله من جراح الدب
ووو بس
ومنتظرين القااارعه الثانيه على احر من الجمر

إستفاقةُ قلبْ ! 15-08-11 05:39 AM

اهليييين فييك نوااره..
الاروع انتي ياقلبي..
وبعدين قلتلك انا بعد راااح تشووفين شي..!
وهذا جاب مصيبه وإلآ ماجاب انتي اقري
وووبس عاد هذا اعجبك كان بهاو مااأعجبك موجوود اللي بيعجبك<< هع
وليلى صبرك عليييييهااا ..
(ولي سلآم لكل اهل الإمآراات وهـ بس فديتهم.. ووووو خليجناا واااااحد)
وحرااام جرااح مووو دب بالعكس والله انه كذآ<<فيس يبتسم ببرآءه خخخ

••
لن أتأخر
إنتظرووني..

إستفاقةُ قلبْ ! 19-08-11 02:14 AM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت السادس )

القارعة الثانية /

في السياره..
رتيم:الليث شفيها رنوم وقسم طيحتوا قلبي
ليث:مافيها شي بس تعب خفيف
رتيم:طيب واذا عرف عنها ابوي تتوقع شراح يسوي
ليث:بكل بساطه بيطلع جراح لو من تحت الارض وحنا اصلاً راح نقوله انها راحت لبيتها او بيت عمي
"قطع عليهم رنة جوال رتيم"
طلعت الجوال من شنطتها وشافت المتصل "فجر"
ردت عليها:اهليين فيك جولآي
فجر:اهلينات رتووم كيف الحال
رتيم:عايشين انتي كيفك
فجر:الحمدالله تمام ..اقوول وين رنومه اتصل فيها ولاترد
رتيم:اييه ياقلبي طاحت علينا وودينها للمستشفى
فجر"شهقت وانفجعت":شفييييها وانتي دوبآ ماقلتيلي ليييه
رتيم:انا توني ادري عنها
فجر"بإستهزاء":ولييه وينك
رتيم"ببساطه":بغرفتي
فجر:اممممم طيب هي بتتنوم بالمستشفى
رتيم:من اللحين بقولك ياقمر هي بتترقد واليوم حناعندها
فجر:فهمت مايحتاج توضحين اكثرزيين لاتخليني اقووم علييك اللحين اقوول اقوول بس شكلك بسياره
رتيم:يب بسياره "بخبث":لييه بغيتي شي
فجر"ببرائه":ايييه الله لآيهينك وقفي السوآق
ع اقرب باسكن روبنز تشوفينه بطريقكم اللحين او بالرجعه
رتييم:اهاا اوووك اجل "والتفتت على ليث":لييث اممم فجر تقول وقفي السواق الله لايهينك ع اقرب باسكن
فجر"شهقت ومن الفجيعه قفلت الجوال"
ليث"التفت ع رتيم وناظر فيها بطرف عينه وبإبتسامة استهزاء على جنب ":من عيوني وش تبغى هي بس
رتيم"صدقته وارفعت الجوال لإذنهابعد ماكانت مقربته لليث عشان تسمع رده فجر":الو فجـ ـ افآآ "وشافت شاشة الجوال":الحماره مسكره بوجهي من سمعت اسمك
ليث"عيونه لمعت بشي وبوجه جامد ناظر قدام يكمل سواقه"

.
.

همُ أعرفُ مافيني ف لِمــآ
"يستغبوون"
فأنآ كنت مُـــغرم لكنِ على "يـقيـــــــن"
بِ أنــــي .. "سـ أتغير"

..على آخر الليل..
منسدح على الكنب وبيده الريموت ويقلب من قناة لقناة باله اصلاً مو معه كل بآله بعيد هوو مقهوور من نفسه ليه يعذب روحه لوحده تعده كولد عم غثيث مع انه من زماان عنها يمكن اخر مره يذكرها كانت هي بالمتوسط وكان هوو بأول سنه له بالجامعه كانت تكرهه هو واخوانه بس اما اخته صديقتهاومن اخذ اخوه الكبير اختها الكبيره بدا يخف كرهها لهم وبدت تسمي اخوه المغرور اما هو وتوأمه ماكانت تطيقهم ابداً ومافي اسم موو زيين ماسمتهم فيه وكأن بالدنيا مافيه تؤام متشابهين إلاهو واخوه "رفع روحه من على الكنب وجلس "اوووف انا ليش تفكيري محصوور فيها "ظرب صدره من جهة اليسار قريب قلبه":هذا الغلطان التآفه مآحب غير هالطفله "تنهد ورفع رآسه وبصوت مسموع:اوووووف يااارب انساها "فز من مكانه لماسمع صوت توأمه جهاد"
جهاد:سلامتك من الاووف اشوف رتيم القلب ماخذه عقلك وروحك انا جالس لي نص ساعه ابغاك تحس فيني والله ولادريت عني
جواد"مصدووم وساكت يسترجع لحظآته يشوف فيه شي غلط صدر منه"
جهاد :هه شكلك ناسي طلعتنا الليله
جواد"توه يتذكر":اييييه صح واقول شناسي انا
جهاد"ضآيق من جد من هالحالة الي فيها اخوه بس مابيّــن":الله يخلف عليك يارب امش قوم يالله
جواد:زيين يالله"وقام رايح يغير ملابسه"

بعد ربع سآعه ..

واقفين عند باب بيت عمهم اتصل جواد يستعجل سيف اللي بياخذونه معهم
جواد:هآه وينك انت انزل لنا
سيف:ايييه انا ياخي هه توني طالع متروش انزل وتعال شيل الشوي معك تشوفه فوق طاولة الطعام
جواد:لاوالله
سيف :والله مافيه احد بالبيت امي ورنيم بالمستشفى ورتيم عند اختك او خالاتي
جواد"نغزه قلبه":طيب وانا ناسي بيتكم من داخل
سيف"بإستهزاء":لا هو هو على اللي انت تخبره
جواد"تنهد":زين طيب
"وبعدها سكر الجوال وحطه بجيب بنطلونه "
جهاد :هاه يبغاك تنزل صح ..خلك مكانك انا بنزل لأني عارفك لا نزلت
جواد"فتح الباب بلآ إهتمام ونزل معطي اخوه طآف"رن الجرس وفتحله سواق البيت
دخل للحوش وراح مع مدخل النساء دخل للصاله البيت ظلاام إلا نوورالصاله ونور خفييف جآي من فوق راح للمطبخ دخل واخذ صينية الشوي راح وطلع من البيت وعطاها لأخوه جهاد
جواد:بروح ادخل عنده تجي معي شكله مطوول
جهاد:لالا بس عجلووا علينا
جواد"سكر الباب وراح يدخل للبيت وكان ناوي يروح للمطبخ عطشااان ويبغآ يروي ظمآهـ دخل للمطبخ وشرب مويه باارده وفيها ثلج وكان بيطلع من المطبخ بينادي سيف بس انتبه للجسم الأنثوي اللي بيدخل للمطبخ تصلب ظهره وكله تصنم عيونه مو مصدقه اللي يشوفها تقرب لعنده وباين انها مو فوعيها عآجز عن الحركه كل شي توقف عنده وبحكم النور الخفيف قدر يشوف شوي من ملامحها و لبسهاكان عليهآ بجآمة نووم نااعمه وطفووليه لونها بينك وفوق الصدر فيونكه كبيره بنفس درجة اللون وفيها رسمات باللون الفوشي واكمامها طويله والبنطلون برمودا واسع كانت رابطه شعرها ورافعته وصاير لنص ظهرهاومطلعه غرتها بإختصار شكلهآ خيـآل ..صبخت فيه مع كتفه وماانتبهت له رتيم"وبنبره كسوله وبدفاشه":سييييف ياازفت تراني ميييته جوووع ومالي خلقك وفيني نوووم لاتخليني اللحين اكلك من جوعي
جواد"مصدووم "شتقوول ذي ووش جابها اللحيين":احـ ـ ـم مـ معلييش
"وراح بسرعه قبل ماتنتبه له "
رتيم"استغربت الصوت والنبره ابد مو لأخوانها التفتت بسرعه بتشووف ميين بس مالقته شافت سيف نازل"اييه اكيد يستهبل علي وبصوت عالي ":هيييه انت تستهبل
سيف"فز من سمعها وشهق ":هيييه انتي شجابك بالبيت لحالك وبعدين وين جواد
رتيم"بصدمه وصراخ":جواااااد يآآآآآآآآآآآآع الله ياخذه شجااابه
سيف:نعم وانتي ماتعقلين كم مره قلتلك لااتسبيييييين ذولا عيال عمك رتيم:وحطبه بعيال عمك عامل البقاله احسن منهم عندي.
:(طعنه بصميم القلب ومنين من رتيم القلب قالتها وببساطه وبلآمبالآة وغير اهتمام بالحب اللي مالي قلبي
اناغبي وغبي وغبي لآفكرت فيهآ هه هذا رآيهآ فيني اجل. خلااص عرفت قدري عندهآ انآ ولآشي ..ولآشي بالنسبه لهـآ
وبداخله اعترف لنفسه:وهي بالنسبه لي كانت كل شي بس بتشووف هي"فتح باب المدخل وطلع وهو مقهوور من كل شي ركب السياره بالمرتبه اللي بجانب اخوه وباين عليه انه متنرفز حيييل "
جهاد:هآه وش فيك بعد
جواد"سآكت ماله نفس يتكلم":....
جهاد:هيييه ياخوك لاتصير بنت عمك طلعت لك من تحت الارض وإلآ من الحب تخيلتها بكل مكان
جواد"عصب من جهاد لأنه فاهمه":جهييييد كل جبن وانطم وبعدين من قال ان السالفه فيهابنت عمك
جهاد"هز راسه بتفاهم يدري ان اخوه لو تكلم من العصبيه قال شي مايدري عنه":بخليك اللحين واذا خلصت من مقابل البحر والسباحه فيه جيت وكلمتك
جواد"عصصصب لأن روتينه دايم زي ماقال اخوه":تراني والله موو نااقصك اناا انطمم وانثبر وانت سااااكت
جهاد:خلاص اش جاء سيف
جواد"تعدل بجلسته":.....
"ركب سيف ورآ وهو منحرج لايكون جواد سمع اخته الخبله":السلام عليكم شباب
جهاد :وعليكم السلام
سيف:هـ ـلآ هممم جوييد انت متى ركبت السياره
جهاد"بينقذ اخوه من الموقف":من ربع ساعه وبعدين ليه تأخرت علينا
سيف"ارتاح شوي":اشغال وانا اخوك تعرف هالدنيا واشغالها
جواد"بإستهزاء":إييه صح صدقتك
جهاد"حس لو بيسكت اكثر بيدري عنه سيف":ايييه وانا بعد صدقته ماتشووف ماشاءالله بالمووت
طآع يجي معنا بسبب اشغاله
سيف:جوييد وجهييد اركدوا حدكم عااد تراني سكت لكم

.
.


فجر "حطت يدها على فمها ووجههااحممرجوالها قفلته وجدعته على السرير ":وااااااااااااي ياربي احراااااااااااج كيف انا غبيه بعد وامووون هيييييييي شراح يقول عني ليث هالدباا النذللله حماااره لعبت علي يالله وش بيقوول عني وقسم احراااج
"ابعدت يدها وابتسمت" احسسسن خلي هالقالب ثلج يحس ان احد يموون عليه مو كلهم يهابونه المشكله مدري شعليه صح هووفيه هيبه بس والله لوانا مكان خواته والله مااهابه ولاشي دامه اخوي وابدأ اخلييه يتخبل ويصير فلله موو كذا كأنه جبل الجليد الصامد

.
.


هل هي حقــاً
عــآئلتي. !
أنــاا..
راكب الخيل وتارك اللجام وحاط يديني على خصري اليوووم خص مدري شذكرني بالساالفه انا بين مصدق وبين ماصدقت
انا مااريد اكذب امي وابوي يوم يعلمووني صح انصدمت وبكيت وسويت وحطيت بس مااتخيلت للحين ان ابوي وامي ماتوو وابوي هوو اللي سلمني لهم..! ذكرى كاانت اقل مايقال عنها مريره لطفل عمره ست سنوات صغير بعدهاكرهت كل بلاد الغررب بس من كبرت بديت احن لأخر مكان ضمني مع اهلي بديت كل مامرت فتره طويله اروح للندن واشوف المكان اللي ولدت فيه وسكنت فييه مدري ليش بقلبي احساس غبي يقول يمكن تلقآ احد هناك من اعمامك او خوالك او اخوك او اي احد بس يوصلني لاهلي معقوله يجي يوم والاقييهم وانا اخاف على امي ام سعود لو قلتله شي لانه تبدأ تبكي وتقولي انت امانه عندنا بس مانعرف اهلك نوصلك لهم كيف ماتعرفهم وهي قالتلي ايش عايلتي بس انا صراحه مادخلت مزاجي وماصدقتها يعني لو مثلاً اخذووني من ابوي مايصبروون لما يجون اهلي هه حظ اخواني انهم كانوا عند جدتي وانا اللي رحت مع امي وابوي يكملون دراستهم بس وش الفايده دام النهايه موتهم انا وش استفدت من رحت معهم غير الفقد والفراق الأبدي والله اعلم واليتم شعور مؤلم ومر كمرارة العلقم اذا كنت ماتدري عن اهلك ولا هم يدرون عنك وعلى بالهم إنك شخص ميت مع والدك أووووف يااااارب إرحمني نفضت الهواجيس عن افكاري ومسكت اللجام وضربت فالخيل وبدا يركض ويسرع فيني وأنآ احااااول ابعد ذكرى الليله المشؤمه.

.
.

فيمآ مضى ..
وبعد ولآدة طفلين يحملون للبرآءةِ معنى يشعان سطووع كالشمس العروس في ذات صباح..
انثى و ذكر
امل و ثامر
بعد مااغتربآ وآلديهم
منهم من هوو اغترب عن اهله
للدراسه وزياده لطلب العلم
والآخراشغال خفيفه للعمل
ولعلاج مريضته..
هم جيرآن ..
وكلٌ لجيرانه كأهله
فهم كجسدٍ واحد
اجتمعوا على ملةٍ واحده
ويؤمنون برب واحد
لآ إلٰه إلآهو سبحآنه

.
.

مستلقيه على السريرالموجود في مجلس
-الشقه-والخاص فيهابعد مااستنزفها
القيام بعملٍ مآ وبجآنبهآ أخت لها في الله
ف اليوم ذهبت للكشف ومثل قولهم دآئمآ
يجب عمل عمليه للقلب فهوو لآيحتمل الكثيـر
وهي متردده وخائفه فهي من شهرين انجبت طفلها الأول وقآلوا الحمل خطر عليك
لكنها مستعينة بالله وموكلة امرها له سبحانه
أتآهآ صوت جارتها الصديقه المخلصه الطيبه..
ام سعود:نوره انتي تعبانه انتبهي لروحك لاتهلكينها بأشغالك عندك شي قوليلي
ام ثامر:ماتقصرين يالغاليه وانا ماسويت الا اشياء خفيفه بس وبعديت تراك نفسي لاتنسي
ام سعود: لا ياقلبي انا نفسك بس بالولاده ومافيني القلب وبعدين حرام عليك خليك انتي منسدحه عند ولدك وبس
"قاطعهما صريخ طفل وبعده استيقظ الاخر صارخاً كما الاول والاكبر فيهم القى بالعابه وجرى بحماس طفولي ليشاهدهما"
ام سعود:وهـ بس بسم الله على بنتي "اخذتها وبدت تهدهدهابكفها وبحضور ابنها سعود ذا السنتين من عمره ليتأمل ملامح الوجه الصغير"
أمآ الأم الاخرى فتشعر ان الالم يمزقها الم فضييع لا تستطع بعد ذلك غذاءابنها من حليبهآ ذو الصنع الطبيعي تريد فقط إغلاق عيناهاو تمت موتة صغرى فقالت لجارتها بصوت منهك وناعس:ام سعود انتبهي لثامر
ام سعود:اوك حبيبتي انتي نامي بس ترضين ارضعه
ام ثامر:ايـ ـه انـ ـا بنـ ـام
ام سعود"وقفت لتأخذ الطفل":نامي وارتاحي ياقلبي وانابروح لشقتي و اذا صحيتي او بغيتي شي ارسلي الخدامه تناديني وانا بخليها قريبه منك
ام ثامر"اغلقت عينيها بإرتياح ونامت"

.
.


وتبـــــقى ذكــرى أشــــــد ألـــــــم..

أرآئكم تهمني

أنتظركم



.
.

[/RIGHT

ذوق غير 19-08-11 03:12 PM

ان كان للتميز عنوان فانتي عنوانه
يسعدني اني اكون اول وحده ردت عليكِ
بااارت يجنن والاحداث مشوووقه
وجواااد ياربي يكسر الخااااطر
ليث وفجر اتمنى يكون بينهم شي
ورتيم هالبنت متلبده ما عندها احساس
ومنتظرين قصة ثامر كامله
ابدعتي استفاااقه *

أحلآمي كبيرة 19-08-11 04:12 PM

السلام عليكم

فعلا تميز مثل ما قالت اختي ذوق
حروف مسطره ومنمقه ولكل حرف مكانه ماشاء الله
فعلا روايتك حلوه ومميزه قلمك رائع اتمنى ان تستمري غاليتي
احس اول ما نبداء البارت ونتحمس يخلص ...فيس مبرطم

جواد
جته طعنه بالصميم هاذي الطفله لاتعي ماتقوله وتفعله بقلب هاذا الجواد الاصيل احسه كتاب مفتوح وتقرين كل مشاعره وتوضح للعيان
فهل ياترى بيشفى من حب هاذي الطفله الغبيه او هي ستقع في حبه اتمنى ان تقع في حبه وتكتوي بنار الحب
وتجرب مايعانيه

الليث
شخصيه غامضه عجيبه رجل بمعنى الكلمه
اعجبني حيل واحس دوره مميز واستثنائي
للان ما شفت منه الا الجانب الاول اغموض والشده وايضا انه نعم الصديق

سعود
مدري ليه احسك اخو الليث احتمال كبير تكون توئمه
ودي اعرف ليه حزين كذا انت بالعكس عشت بوسط عائله واهل واخوان اعتنو فيك وربوك وعلموك بس مابغو انك تكتشف بعدين انك موب ولدهم وتاخذ منهم موقف
احس موب لازم تدور اهلك عيش حياتك
احسه ما خذ الموضوع بحساسيه زايده

مشكوره استفاقه على البارت وننتظر القادم

إستفاقةُ قلبْ ! 23-08-11 01:43 AM

السلام عليكم
ذوق غير£
تسلمين ياقلبي
غاليتي افتخر بوجودك ..

جوااد

اذا كان بيكسر خاطرك اجل بدري عليه بس
الجايات اكثر واكثر!

ليث وفجر

امممم راح تقرين وتشوفين شو بيصير ..!

ثامر

للحين غريبه محد استغرب شي بقصته..!

رنيم او ممكن تقصدين رتيم

طيب غصب هوو انها تبادل ولدعمها الحب..
!
نورتي قلبووو..

إستفاقةُ قلبْ ! 23-08-11 02:02 AM

[CENTER]وعليكم السلام
احلامي كبيره

التميز بحضوركم هنا..
فأنتم اول من أروى زهرتي الاولى..
وزهراتي الباقيات ستسقونها بريّكم ..
سـ أستمر بإذن المولى واواصل..
..

جواد

ماابغى اكشف لكم المستوور فبسبب هالطفله
وقع بالحب ..
لكن
مع البارتات راح تعرفين مايمكن تقريباً بينهما..

الليث

ممكن كشخصيه قريبه من والده ولأنه الاكبر من اخوته
اصبح هكذا يتأثر من والده فقط

كتبتي سعود بس الصحيح هوو (ثــآمر)
حزين شي طبيعي لأنه رجل ويبغى يتأكد وين اهله ومين هم بس كيف يروح لهم وهو مايعرف وينهم
صح ام سعود وابو سعود قبل وفاته اعتنى فيه وربآه بس يبقى الدم يحن للدم وهوو اساساً عارف انه مو ولدهم لانه كان يذكر الحادثه اللي مرت عليهم ..

وووو

وفكروووووو فكرووووو ان بقصته شي محد اكتشفه غير منتدى واحد ..
اتمنى تكتشفووون هالشي
..
حبيبتي اشكرررك فعلاً
اعجبني ردك وتعليقك..
ومن بعد العيد
راح انزل البارتات طوييله لعيونكم..
ولايبرطم فيسك

بس ربي يقدرني..

اسعدك ربي وين مآكنتي يآ غاليه..

*
[/CENTER]

إستفاقةُ قلبْ ! 31-08-11 09:56 PM







http://up.arab-x.com/Aug11/UI820151.gif









(البارت السابع)

القارعة الأولى /

يستجدي دموعه يحاول ان يخفف من وطأة فراقه المـُر ويسترجع كل مآهوو منحوت في ذاكرته..يسلك متآهآت الأنين وتلسعه تلك الذكرى الأليمه وتسوقه ليبحر فوق امواجها
ويغوص بأعماقها حالة مد عظيمه ساحقه قويه
تعصف به وتلقيه بقوه شنيعه بمستنقعات الهوان والوجع والخيبه
يسقط مدويا وبعنفوان لم يمر به من قبل..
عآلم مظلم بآهت مووحش وحده مخيفه متعبه
قلبه الندي يعزف وعزف نبضاته تؤرقه.. يبحث عمن ينتشله من هذا العالم الصاخب..!
يسكن الظلام
وحييد لآ أحد يعلم عنه..!
فتح عيونه .. لكن كل مايرآه هو اللون الأسود!
عجبي !!
ألم يفتح عينآه !؟
بلىٰ.. لكن هوو مصآب بالعمى فلآ يبصر مآ حوله ابدا.!
هنآك حوآس أخرى إذاً..!
ف حآسة السمع جيده ..
فطنين جهاز تخطيط القلب ينآشده ..
ويصغي لمن يصدرله صوتاً..
وحاسة اللمس ايضاًجيده..
فيستطيع ملامسة كل مآ هوموجود..
ليحمدربه اذاً..
ربمـآ هوو بآئس يآئس..
لكن
موجود لديه ..
مآهوو محرووم منه غيرره.. !
يعلم بأنه فاتح عيناه لكن مالأمر
لمآ هذا السوآد الكالح
اهل من احد اطفئ الكهربآء
ام عيناه هي السبب
أمعقوول انه أعمى
كيف سيعيش
كيف يرى من هو أمآمه..!
فتح فآهه لينآدي ايً كان موجود
صددمه !
لسآنه معتقل فلآيستطيع
الكلام
يحآول رفعه ويحاول
للأسف
هي هي نفس الحكايه
لسان معتقل .. وعينان لاتبصران
لكن
يذكر مرةً بأن إمراءة مآ قآمت بإذآئه
اووهووو
في الحقيقه هي هآجمته قبل
أن يكتشف مآهوو فييه الآن
ف يـــآ حسسرهـ ..

.
.


جهاد:هييييييييه ياااولد عيوونك غاصت بالارض
جواد"انتبه لاخوه وبراسه هاجس ":هااه شتبي انت تراك ازعجتني
سيف:اللي ماخذ عقلك
جواد:ولاشي
جهاد"ماسك فنجال القهوه:صب صب يارجال
"يمد الفنجال لسيف":شفت هاللي قدامك ذا رجال وراه حرمتين ومايدري من يراضي وينام عندها الليله
جواد:حرمتين بعينك انت ووجهك انثبر واشرب فنجالك وانت ساكت
جهاد"تعدل بجلسته":سم طال عمرك يعني نجلس ساكتين لمآحضرتك تخلص هواجس
سيف:اقول خل عنك بس والله انك صادق اللي يشوفه يقول وراه بيتين وهوو حدده مجلس بيت اهله
جواد"طلع جواله":اسكتوابتصل على الشباب ليش متأخريين
سيف:محد جاي غير وافي و سطام
جواد"هز راسه بتفاهم": انا عارف انه محد جاي تشووف العالم كللهم مسافرين وإلا كاشتين مع اهلهم
جهاد:هه هذا ابوك شاف ماعند اححد نية سفر سافر هو لخواته
جواد:ويييييييييه شجاب ذا الطاري
سيف:غير غير السالفه تدري اننا مانبي ذا السوالف
جهاد:خخخخ هذولـ ـ
"قطع عليهم وافي وسطام"
وافي وسطام:السلااام علييكم شبااب
"تبادلوا طقوس السلام والسؤال عن الحال"
جواد:تفضلووا تفضلوو حي من جانا
سطام:يحييك .. شمسويين من زماان مالعبنا واستهبلنا خلووناالليله نفلها
وافي:نرقص ونستهبل
جواد:تقهووا ويصيير خيير .. وبعدين الظرووف احياناً تحكم الواحد ويصير عاد ماله نفس شي
جهاد:لالا ماعليكم اليوم ان شاءالله بنفلها وبنطلع كل اللي بنا و وافي و جواد هم مطربين الليله مع اني اشك ان جواد بيطربنا
جواد:زين قلتها .. عن نفسي ماعلي منكم جاي هنا عشان الهدوء والراحه مو الازعاج والتعب
وافي:خلااص خلاص انا مطربكم لهاليله
سيف:زين

.
.


نزل كوب الشاي بهدوء على الطاوله ورفع راسه ويده ماسكه الجوال بإذنه : هممممم يعني
ام ليث:ياولدي تلقاها بالبيت اكيد هالخبل اخوك تاركها وهي تخاف تمشي بالليل بالحوش عشان تروح لبنت عمك
ليث:اوك تجي ميسموو وإلا تروح مع وحده من الخدامات
ام ليث:هااو الخدامات نايمات وبنت عمك مهب نازله عشان تاخذ اختك انت وش يضرك لارحت ووصلتها لبيت عمك ورجعت لشغلك
ليث:طيب وابوي وينه
ام ليث:انا قايله لابوك ان امي تعبانه وبنام عندها
ليث:اهاا .. اوك تامرين امر يالغاليه
ام ليث :مايامر عليك عدو ياولدي .. يالله تبي شي اختك قامت
ليث:سلامتكم
"تنهد وابعد الجوال عن اذنه ورماه ع الطاوله
غمض عيونه ببطء واستند على ظهر الكرسي
""جرااح .. وبعدين معاك "
سمع رنين جواله "مين اللي بيتصل بهالوقت
عدل جلسته ومد يده ياخذ الجوال شاف رقم غريب ومااهتم""هه رايق انا يتصل فيني احد بهالوقت.. يبيني يتصل بوقت انسب وترك الجوال يرن لمآ انقطع رنينه"وقف ورفع يده ومسح على شعره وبيده الثانيه اخذ طاقيته من جنبه ولبسها و مسك غترته ونفضهابيدينه قدامه بعنايه ولبسها التفت على المرايه الطويله الموجوده بمكتبه وشاف نفسه ابتسم "انيق .. بسم الله علي"

.
.


:حمار وقسم بالله حمار "مسك جواله بعصبيه
وبدا يضغط يكتب رساله "
ارسلها ورمى الجوال بعيد عنه
"دخلت فجر وانتبهت له عقدت حواجبها واستغربت عصبيته "
فجر:شفييييك صقووور معصب حييل
صقر:انقلعي عني تراني بالموت ماسك روحي
فجر"خافت":شفييييك
صقر"بصوت عالي ومن قلب": خلااااااص والله مااااني نااقص اناااا روووحي ابعدي عني خليني بحااالي
"جت ام صقر "
:خييير شفيييكم
فجر"هزت كتفها":اسأليه معصب مدري شعليه
صقر:اوووووووف خلاص انا اللي برووح انتم اجلسووا"وقام طالع"
ام صقر:شفييه اخوك
فجر:مدري والله هه شوفي جواله طايح
اكيد احد استفزه او شي
ام صقر:لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
الله يهديه ويحفظه يارب
فجر"هزت راسها واخذت الريموت ":ويانا
ام صقر:كللكم الله يهديكم ويحفظكم ويزوجكم
الصالحين من خلقه
فجر"رفعت حاجبها":هه اخر مايفكرون فيه عيالك هو الزواج
...
امآهوو ..
طلع من البيت وركب سيارته "هالحيوااااااااان انا شسوووي يااارب شسووووي وقسم قهرني"دخل يده بجيب بنطلونه وماحصل شي "اووووووه موو وقتته ويينه بععد "فتح باب سيارته ومد رجله اليسرى برا ورجله اليمنى جوا السياره ودخل يدينه بجيوبه يتأكد "اووووه ويينه "نزل من السياره بسرعه
وصفق بالباب "
دخل الصاله وبصوت قوي ومنفعل :ويين جواالي
ام صقر:بسم الله عليك ياولدي بك شي حد قالك شي
فجر "مدت الجوال لاخوها:ياخووي ترا منت عايش حياتك إلا مره وحده لاتخلي العصبيه هي اللي تطغي عليها
صقر"سحبه منها بقوه وبنرفزه وزفر بحراره"
ام صقر: ياولدي ترانا متأخرين من الليل لاتسوق وحالتك كذا
صقر"لقاهم ظهره وطلع":مع السلامه
ام صقر:الله يحفظكم ويستر عليكم والله ان قلبي معكم ياها الاثنين

.
.


أشرقت شمس قـآرعتنآ في اليوم التالي
تحث أهل الحنين
بالتحدث عمآ يجول في خوآطرهم..
فالشمس
تزودهم بحرآرة تلهب لهم مشآعرهم ..
وهــآهي تدنو للمغيب
بحرارتها ولهيبهآ..

العصر..

.
.


جهااد "فاتح عيونه لاخر ححد ومننصدم":شتقوووووول انت من جددك تتكلم
جواد"التفت ببرود":يعني اقولك امزح ترا مو وقت المزح
جهاد: جووويد صادق اسألك بالله انت صادق وجاد
جواد :اجل اسستهبل مععك والعب
انا قلتلك بتقدم لها وبخطبها وعمي عارفني وانا بمكانة عياله وهوو ماراح يردني
جهاد:وان ردك
جواد:ماراح يردني
جهاد:وان ردددك
جواد"بهدوء مخيف":خيير ياطير اروح واخطب ثانيه وثالثه
جهاد:هه غريب اطوار .. ياخووي انت صادق
بعدك صغير مابعد ولاتخرجت من الجامعه وهي بعد صغييره وتدرس وانت حتى الشغل ماتشتغل
جواد: الجامعه كلها ترم واتخرج وبعدها اكيد بلقى لي شغل وبعدين شووف تراني انا بس جيت اعطيك خبر لاتحسب جاي اخذ رايك وتتفلسف علينا انا ماخذها ماخذها والله لا يعوق بشر"وقام واقف ومشى بعصبيه طالع من الغرفه "
جهاد"يطالع اخوه لمآ راح"هز راسه ورفعه ":يااااارب انك اعرف باللي فيه مني

.
.


سيف:اقووول مآي سستر ماكفاك هالنوم ..وبعدتقولين فيني نوم
ام ليث:لا والله ياعمري مانامت زين اختك
سيف:اقول رنوووم تكلمي ابتسمي فرفشي وخلي سميي سيووف حبيب خاله يطلع فرفوش
مهب مثل ابوه ثقييل ومدري وش يحس فيه
ام ليث: هااو ليه ماتعقل ياسيف اثقل اختك تعبانه
سيف: لا موتعبانه ولاشي هه غزال يناقز بسم الله عليه
"قام واقف ناوي يطلع":يالله انا بمشي ان كان تبون شي انا حاضر"باس راس امه ورنيم"
ام ليث:توكل الله يحفظك
سيف "مشى ولقاهم ظهره ورفع يده فاردها ":يالله فمان الله واعذرينا ياخاله ان كان ضايقناك
ام جراح:لاضايقتنا ولاشي والله يسترعليك
"وبعد ماسمع ردها طلع"
ميسم"ابعدت عن وجهها الشيله":اوووف يا الله حر الجوو
رتيم:اقوول بس خلينا نطلع
ميسم"ابتسمت":ليش لا
..

حزن يجتاحني ..
ضيق وقهر الأيام دآخلي..
يصعب ترجمانها..
اكتم حزني اكتم ضيقي اكتم قهري..
اشلآء مرمية فيني..
يصعب لملمتها..
دمووعي عاجزة عن السيلان ..
خاطري يئن ..
وكل مافيني يصرخ بجزع..

.!
جالسه على السرير الابيض وملتزمه الصمت
تحس بصداع يصك راسها .. تطالع فيهم وجيههم ماتعبر عن شي باين إلآ امه هي اللي بآين عليها الحزن والفقد..انتبهت لصوت امها اللي تناديها وبصوت كله بحه :سمي
ام ليث:سم الله عدوك ..تبين شي
رنيم "هزت راسها بالنفي"
ام جراح:ياقلبي انتي الله يريح قلوبنا
برجوع الغايب
ام ليث:اللهم امين

.
.


انسدحت ورفعت اللحاف عليهاوتغطت فيه تبغى تبكي بصوت عالي تبغى تنفس عن اللي بخاطرها
ماتدري هووعتب لووم شجن حزن قهر غثيان
اوجآع خفيه ..
مااتدري اييش بالضبط ..المهم تبكي

.
.


" اللهم ربنـآ اتنآ في الدنيآ حسنه وفي الأخرة حسنه وقنا عذاب النار "
" اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل واعوذ بك من عذاب القبرومن فتنة المحيا والممات "
"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
"استغفر الله استغفر الله استغفر الله"
قطع عليهآ خلوتهآ إبنها التفتت له بإبتسامه بانت منها تجاعيد وجهها الساطع بنور الطاعه والإيمان الخالص :سم ابوي تبي شي
"إنسدح وحط راسه على رجليها":اوووووف تعبت اليووووم كللله تدريب من الفجر وهه تونا نجي
ام سعود:الله يهديكم وشوله كل ذا بس تهلكون ارواحكم وتخلص اعماركم وانتم بس بين هالخيول مدري متى تشوفون اعماركم وتعرسون تجيبون لي حفيد افرح فيه
سعود"ابتسم":وسموي ولد بنتك ماملا عينك
ام سعود:سامي مالي عيوني بس ابيكم انتم اللي تعرسوون
سعود:طيب زوجي ثامر قبلي
ام سعود:هذا بعد الله يهديه لو اقوله يقول لا لقيت اهلي اعرست اما اللحين بعيش شبابي
وانت وانت وصلت الثلاثين ولاتزوجت
سعود"هز راسه متملل من الموضوع":ان شاءالله"وسكر عيونه بيرتاح"



وبقوا كمآ هم على القارعه
أرآئكم تهمني
أنتظركم





إستفاقةُ قلبْ ! 31-08-11 11:09 PM

[CENTER
السلام عليكم
كل عام وانتم بخيروبصحه وسلامه
ومن العايدين الفايزين ..
حبايب قلبي
نزلت لكم القارعه الاولى عيديه..
ابغى عيديتي تكون تفاعل يرضيني..
:)
القارعه الثانيه جآهزه وراح انزلها
بعد مآ أقرآ ردودكم ..
••
انتظركم
••
[/CENTER]

remas2007 01-09-11 04:05 AM

لاحول ولا قوه الا بالله ...يعني انعمى ...
حراااام ماايقدر يشوووف ولده ولا بنته بعدييين
وليييش صقر معصب اكيييييد عرف بحاااادث جراح
وجواااد حراااام العاااااااشق الولهااااان من طرف وااااحد هل اللي يحبهاااا رااح تواااافق عليه
عزيزتي منتظريين القاااارعه الثاانيه على خييير ,,,,

إستفاقةُ قلبْ ! 03-09-11 07:08 PM

[CENTER]

اهليين رمووسه..
*نوورتي قلبوو بردودك الرائعه*..
..
القارعه الثانيه صبركم عليه
لأني ابغآهـآ طوييييله لعيوونكم..

رمووسه
يسعدني توآجدك ..
[/CENTER]

إستفاقةُ قلبْ ! 04-09-11 08:05 PM

[RIGHT]







http://www14.0zz0.com/2011/07/14/22/334084243.gif








( البارت السابع )

القارعة الثانية /

.
.


أنـآ
وقفت سيارتي عندالباب عكس سعود سبحان الله سعود موته ولايوقفها برآ دآيم جوآ ..
نزلت من السياره وعدلت بدلتي احس اذا لبستها اصير خـيّآل وفـآرس بمعنى الكلمه..
فتحت الباب ودخلت للبيت وتوجهت على طول للصاله مقعد امي دخلت واستغربت ان الشايب سعودوه منسدح ع رجليها لانه قايل لي بروح مشوار وراجع وهذاه رجع قبلي ..سلمت عليهم وحبيت راس امي الله يخليها لي وتكلمت وانا موجه الكلام لسعود:شعنددك يالشايب راجع بدري اشوف ولا بعد محتل مكاني ليييه ماتقوووم وتخطب وتزوج وتفكني من حشرتك ..؟
نهرني سعود هههههه الظاهر امي معطيته محاضره قبل مااجي
سعود:انثبر واعقل بلاخبال وماعليك مني بعد
ام سعود:وليه ماعليه منك إلا علييه دامه اخووك وهوو بعد المفروض يتلحلح ويخطب
انا:اوهوووو ردينا ع طيري ياللي معلييييش يممه معلييييش انا احذفيني من القائمه
سعود:ايييه هذا اللي قدرت عليه
امسعود:الله يهديكم يارب ويحفظكم والله ان قلبي يتقطع ودي اشوف ضناكم بس محد لمي كلكم مشغولين..
قمت وحبيت راس امي وقلت:شدعوووه يممه مردناا نتزوج بس اصبرررري علينا لاننا حالياً مشغوولييين بس خلي هالسباق يمر على خييير وابد
ام سعود:لالا ياكثر كلامك وإلا لو قضا السباق قلت اذا لقيت اهلي
انا:لا ان شاءالله القاهم يارب

.
.


وآقفآت برآ الغرفه بعد مآقآلوا لأمهاتهم عن هالشي ..
رتيم:اصصبري يرووح سيييف ونطللع على طوول
ميسم:طيب خلاص تلقينه نزل ووصل للبيت
رتيم:امممم اوك يالله ننزل بس نرجع على طول لأن ليث بيجي ونطلع كلنا
ميسم:اوك
"نزلوا تحت "
ميسم:يالله نشتري اللحين الورد وبعدها نروح للبقاله نشتري شبسات وعصاير ووكل شي
رتيم:زين زين امممشي انتي بس
"اشتروا بآقه رووعه من الورد الجووري ومسكتها رتيم "
رتيم"واقفه قدام ميسم وماسكه الورد بدلع ":حللوه مسسكة زواجي
ميسم:اعقللللي يامال الوجع زوّجتي روححك على طوول
رتيم:شسوووي زوووجي يبغاني ومآيصبر على فرآآقي
ميسم"تكش بيدينها على رتييم":وعععع الله يعين اللي بياخذك انا اشهد ان امه داعيه عليه وإلا من يبغى وححده بخبالك
رتيم:هه بتشووفييينه بس هوو حب يصبر عشان اكمل دراستي بس
ميسم"بإستهزاء":اييه صح زوجك يبغاك ومآيصبر على فرقآك
رتيم"افتحت عيونها لاخر حد بفجعه":ميييسم لييييث
ميسم:ايييش
رتيم"مسكت يد ميسم ومشت فيها لِـ اللفت":لييييث ليييييث جاااااااااي
ميسم:وانا شسويييلك طيييب
رتييم:تبغييينه يذبحني
ميسم:احسسسن يذذبححك اجل كذا تسحبين يدي وتمشيني وراك وانا لا اشتريت لاشبسات ولاشي
رتيم"عصصبت":كوووولي جبببن تبغييينه يزعل مني او يهآوشني
"طلعوا من اللفت ودخلوا بسرعه الغرفه"
ميسم "مسكت يد رتيم وهمست بإذنها":يازففت وييين الوورد
رتيم"شهقت وحطت يدها على فمها":لااااا نسييييييتهاااا
ميسم:ليييييييه يالخبله
رتيم:والله من الخوووف يمكن طاحت مني او شي والله ماادري اصلاً بالي ابداً ماكان معها "حطت يدها ع بطنهاوانحنت ع روحها بألم شدييد "
ام ليث:ياقلبي رتيييم رجعلك الوجع
رتيم"تتألم حيييل "
"اسمعوا طق الباب"
ام جراح:بسم الله عليك كود هذا ليث ينزلك تحت تتعالجين
ام ليث:اييه بوديها انا..ليييث ادخل
ليث"فتح الباب ودخل بهيبته المعهوده":السلام وعليكم والرحمه "وتوجه لامه باس راسها وبعدها اخته "
الجميع:وعليكم السلام
ام ليث:ياولدي يالله نودي اختك تحت شووفها تعبانه ورجعلها الوجع فجاءه
ليث:لاحول ولا قوة الا بالله ..يالله امشوا ننزل او اجيب عربيه
"قامت ميسم من مكانهاتسمح لليث يقرب من رتيم"
ليث راح لعند رتيم حط يده على ظهرها وبدأ يمسح عليه:رتوومه شفييك ..تبين اجيب لك عربيه او تقدرين تمشين
رتيم "بدت تبكي وتتألم":مـ ـا اقـ ـدر
ليث"قام واقف":يالله بروح اجيب العربيه وجاي

.
.


"مآسك جواله بقهر ينتظر يتصل عليه "
واخيراً سمع رنين الجوال ورفعه لاذنه على طول وقام واقف ":اسسممع ماااجد قلي الساالفه من اولها
ماجد"اووف":السلام عليكم
صقر"معصب":وعليييكم السلااام يالله تكللللم ترااني من امممس مااانممت زيييين
ماجد:هه ..المهم قلتلك فتحت مره الجوال ويتصل علي رقم ورديت وطلع لي مستشفى وقآلوا لي عن جراح انا سكته وقلت اتصل علي بعد نص ساعه لاني مشغول وعقب ماسكرت منه اتصلت على واحد من الشباب وقلت له عطني اي رقم من اهل جراااح وعاد عققب اتصل وعطاني ارقااام وش كثرر.. منها رقم بوليث ورقم ليث وارقام اخوان جراح عاد يوم اتصلوا علي مره ثانيه عطيتهم رقم بوليث وليث ولآ أدري عآد عنهم
صقر:حسبي الله عليييك حسبي الله عليييك
ماجد:لاااتتحسسسب ترا كل هالساالفه من ورا راسك انننت
صقر:بسس انااا قلللت لك قووووول هالكلاااام اللي قلللته لجراااح اللحيييين شستفدددت من قلتله غييير انه سااافر واللحييين طاايح ع الفراااش محححد يدري عنه
ماجد"بكراهيه":السموحه ياخوك انا ماسويت كل ذا الشي إلا لمحبه بقلبي لك
صقر:اي محببه واي بطيييخ .. مااااججد ان شفففت رقعة وجهك بيووووم لاااتلووووم إلآنففسسسك ترآني شااايل علييييك حييييل من قللبي فلاااا تقررررب من صوووبي فاااهم "وقفل بووجه ماجد"
رمى الجوال بعييد عنه وانسدح بسريره يحس بثقل على رقبته واكتافه ماااتووقع بيوووم انه يسوي هالسواة او يقول هالكلام
مقهووووور مقهووووور يووم عرف عن حالة جراح ورنيم كل واحد فيهم بديره وبمستشفى
"ياااارب انك تعلم اني ندماااان ومن قلللب"

.
.


مسترخي على مقعده ومآسك بأنآمله قلم ويدق فيه ع المكتب بعصبيه وقهر..
أمآمه فوق المكتب دفتر جامعي يحب يكتب وينثر كل مآفييه على هذا الدفتر بالذات نفسه
وروحه تجيد الكتابه على سطووره ..
مقهوور من اخوووه مآيدري شيسوي ..
اللي فيييه شي يصعب التعبير عنه بالكتابه او بالكلام عنه..
يبغى باللحظه هذي يقووم ومآيخلي شي قدآمه يبغى يرمي اي شي ويكسسره يبغى يطللع كل الجنوون اللي فييه ومحتويه ..
غضبآن والنآر بدآخله تشششتعل ..
مـآيدري لييه كل هالغضب والقهر بس الأكييد
كل هذا نتيجه الكبت والكتمان..
انتبه على صووت فتحة الباب وبسرعه سكر دفتره وخبآه بين مجموعة دفآتر وكتب ..
انقههر زيااده ميين اللي يفتح الباب عليه بدون مايستأذن
التفت ببطئ وطالع اخووه عقد حواجبه بشده
وبصووت يقطر ثلج عككس عن النار اللي بداخله:خير
جواد"شـآف اخوه يغبي دفتر بس اللي استغربه وانصدم منه هوو اخووه ":الخير بوجهك
جواد:خير جـآي مدرعم لآ طقيت ولآشي
جهاد:اناا دااخل علييك مدرعم ولاطقيت ولاشي هه غلطاان يااخووي انا طقيت عليك وناديتك بس شفت محد رد علي قلت ادخل
اشووف شفيك
جواد:اطلع
جهاد:نععم
جواد:اطللع دام النفس عليك طيبه
جهاد:وليش شعندك تطلعني
جواد:جهاد قلتلك اطلللع تراا خااطري اظررب واظررب واظررب وانا اللحيين مااسك نفسي بالموووت انتبه لعمررك واطللع
جهاد:ماراااح اطلللع واسممع علم يووصلللك بنت عممك مااتبييك وتكرهك تعرف معنى تكرهك وانا متأكد انك سمعتها بنفسك فلا تتعب عمرك وتحرج رووحك وترووح تخطبها وتردك عاد تعال شووف الجمااعه وش بيقولون بنت العم رفضت ولدعمه اكيييد فييه شي وهنا خلااص حلللم اححد يقببل فيييك
حبيبي جوااد ان كان فييك شي غير بنت عمك انا توأمك ولك بييير وصندووق اسرارك بس تعصب وتنقهر وتعذب رووحك ليييش
جواد"بصوت عالي":جهاااااد انقللللع عن وجهههي مهب انننت اللي تعلمني
جهاد:اسممع بقووولك شي
هالدفتر اللي مخبيييه عني تراني قاااريييييه
صفححه صفححه وعااارف عن كل شي فييييه واللحييين افهممممك بنظرة من عيووونك
جوآد"صدمه حقيقيه ولآجت على بآله":وانت شلقفك
جهاد"عصصب من اخووه ":جوااااد اصححى لنفففسسسك انت ماااعشششت عشاان تححب وتعششق انتبببه اصحى
جواد:لييه شاايف على البنت شي ومخبيه عني
جهاد:لا ماشفت عليها شي ولا اشك بتربية عمي بس نفس البنت ماااااتححبببك ماااتححببك
جواد:ياحماااار انت شحاااشرررك فييني شهاللقاافه اللي فييك
جهاد"وصل حده من اخوه":انا شحااشرني فيييك اناا ملقوووف عشاااني اعررف اللي فييييك واطللعك منه ومن الغطرسه فييه اناااا
"رفع يده من غير شعوور وصفع جواد"
جواد"لف بوجهه ويده على خده ومنصددم من اخوه النار اللي فيه اكلته "
جهاد "انصدم من روحه ناظر يده وصبخ فيها بالطاوله ولا اهتم بالوجع.. رجع على ورا بعد ماحس بيدين اخوه تخنقه"
جواد"بهمس مخيف":انا تعطيني كف بعد هالعمر هاه "شد يدينه ع رقبة اخوه"
اسسمع انا بطلع وانت اجلس بالغرفه علها تحترق باللي فيهآ "وبإستهزاء"هه ياتوأمي الخايف علي"اطلق يدينه من رقبة جهاد ورمآه ع الارض بوحشيه وطالع فيه بنظرات حااده ومشى بخطوات مهروله وصفق بالباب "
جهاد"رفع يدينه وثبتها ع رقبته وبدأ يسترجع اللي حصل بينهم شي ابداً ماايخطر على بالهم ولا يتخيلونه فيوم
قاام وهو يتوجع من الم بظهره عقب الطيحه وفتح الباب رآيح لغرفته"
..
طلع من البيت وحمد ربه انه مافيه اححد موجود وإلآ كان امره انفضح عند اهله ركب سيارته وفحط فيهآ واسرع رآيح ناحية البحر بيطلع كل الطاقه اللي فيه بالسباحه بالمويه.. اخر ماكان يتوقع ان اخوه يمد يده عليه حتى ولو كان خايف عليه..

.
.

حرقت قلبي يآ شريك السنينِ
حرقت قلبي بنار واقفيت "بعنــآد"
جيــت التمس لك عذر وأًسكِـت ونينِ
وأقــــوول سلطـآن الهوى كان"شداد"
رجيــت دمـع العين لآ تنزليـــنِ
تكفـين كفي عن عيوني بلا "عنــآد"
ترآ نزولك حيل حدّب جبيـني
فرّاح علي عدوان واضغان و"احقاد"
هـــذآ شريك العمر وآلد "جنــــيني"
يـــآكــيف أمــلـي لـه حشـآيـآ بلآ"احقـآد"


منسدحه وافكارها تاخذها وتوديها بداخلهآ
تسآؤلات كثيييره ومختلفه
قطع عليها شهقة خالتها التفتت عليها وبصوت تعبان وكسوول :شفييك خاله
ام جراح:يقولون اختك بتتنووم بالمستشفى لانهاتعبانه حييل الله يعييين يااارب وتهووون عليييييناا يااكريييم
رنيم"رفعت يدها ومسحت دمعتها بسرعه":خاله قولي الصدق اكييد فيهاا شي
ام جراح:لالا ياقلبي انتي ارتاحي ان شاءالله اختك مافيها شي..
رنيم:خااله قولي الصدق
ام جراح:ياقلبي انتي مافيها شي ان شاءالله
رنيم"لفت راسها للجهه الثانيه مااتبي تبكي قداام خالتها او بنتها :ياارب تخفف عنآ ياارب ترفع عنـآ البلآء يآرب إن ولدي يطلع على الدنيآ وابووه موجود..
مقهوره من كل شي مرتبط فيه حتى هي مقهوره من نفسها
" تُرآودهـــآ أمنيـآت لكن ..من الصــعبْ
تحقـــيقـــهـــآ "

.
.


آلآ يآوحدتي حني على قلبي ووجدآنــي..
وحـيد ولآ درآ عني سوآآ همي واحـزآني..
مصيبه خيّـبت ظني ولآ أدري منو الجـآني..
ولآ جـآهم خطـآ مني ولـكن حظي أشقـآني
وحآلي صـآر يحزني ودمعي حآر باجفاني..
عـزآي بوحدتي إنـي أرآجع مآضي أزمآني..
"أرآآجــــع مـــآضي أزمـــآني"


فاتح عيونه بس الدنيـآ كمآهي ظلآم وسوآد طآغي عليـهآ من قبل كانوا يقولون له انت اذا عصصبت تتسررع بس هالمره مابغى يتسرع إلآ يوم بدأ الحقير يوصف له شكل حرمته رجال غريب ويرسل رسايل ويوصف فيها زوجته ويعلمه بإسمها واسم اختها وعلمه بكل شي يخص عايلتهم اللحين رمـآهـ القدر بعيد عن اهله يبغى يتصل عليهم يبغى يكلمهم
بس كيف لا كلام ويتكلم ولا يقدر يمسك بالقلم ويكتب بسبب الابر المغروزه بيدينه سمع صوت الباب يفتح "لااا ياارب لااتصيير هالكريهه النشبه " سمع صوت رجال وعقد حواجبه كره هذا الشعور انه يكوون ناقص ومريض ويحس بنظرات الشفقه عليه
الممرض: السلام عليكم ..ياخوي انا ياي اعلمك من تبا نتصل به عمك بوليث او ليث لأن حصلنا ارقامهم وهاي اكبر من اخوانك وقلنا نعلمهم احسن
جراح"غمض عيونه"آهـ عممي عممي لو عرف شسوييت انـآ كان يخليني طول عمري بهـآالحاله وبهالمكان آهـ يـآرب تسآمحني"
الممرض:هااه شوقلت نتصل بعمك
جراح "هز راسه نفي "
الممرض:انزين وليث
جراح"يحس الدمع يتجمع بعيونه بس يرفض
ينزل "
الممرض:نتصل بليث
جراح"هز راسه موافق"
الممرض:انزين الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه يالله توصي شي
جراح"هز راسه نفي "
الممرض:اوك تبي شي شوف الزر اللي على يمينك عند يدك اضغط عليه ويالله السلآم عليكم"ورايح طالع برآ"
جراح "يــآرب سآمحني ان كنت ظآلمها ياارب
اني ندمآن"

.
.

وبـــدأ هيّجــآآن الـقآرعه
أرآئكم تهمني
أنتظركم

.
.

[/RIGHT

ذوق غير 08-09-11 12:07 PM

السلام عليكم




بارت جمييييل واحداااث مشوووقه

نجي للشخصيااات

جراح الله يشفيه صح كان قاهرني لكن الحين رحمته والله يقومه بالسلامه ..

جواديارب ترحم حالللله الولد حاب من قلب ،وليت رتيم توافق عليه مع انه مااظن ..

جهاد مع عرف احساس الحب عشان يقول لاخوه لاتحب بزر والهوشه اللي صارت بينهم اتوقع بتغير بينهم شوي ..

رتيمالله يشفيها بس ضحكتني يوم حلوه مسكت زواجي ،و يَ رب توافق على جوااااد..

صقرصراااحه ماااله داعي يروح يخرب عليهم بعدين بندم واذا ندم وش ينفعه ندمه بعد مافرق جراح ورنيم اه بس منه ..

ماجدمااادري حسيت اني متعاطفه معه شوي ..

ثامرقصته غريبه شوي واتمنى يلاقي اهله قرييييب ..

وبس يسلموا على هالباااارت الروووعه وتراي علقت على البارتين
ودمتي طيبه *

إستفاقةُ قلبْ ! 16-09-11 07:32 AM


** * ذوق غير
وعليكم السلام والرحمه ..
الأجمل فيه تواجدك يآآقلبي
بجد صرآحه اسعدتيني بتفآعلك معآي ..
<<فيس يبوسك ^^
..
الشخصيآت
رآح اقولك
*
جرآح : الله يعينه اهله شآيلين علييه من الخآطر وصرآحه حتى أنآآ أرحمه بس صبرك عليه لأنه بآقي عليه كثيرر..

جوآد: الله يعينه يآرب ع مصآبه والأقدآر اللي بتصدمه ..

رتيم: الله يشفيهآآ ويشفي من بيضحي بنفسه لهآ..!؟

مآجد: قآهرني بجد خخ

ثآمر: امم مآ ابغى اكشف المستوور ..

..
ذووق نورتيني قلبووو
دمتي بود ..

*..

إنتظرووني قريييب..
*لكن أتمنى اشووف الردود منكم *
هي اللي بتشجعني وبتعطيني دآفع
أنآآ بإذن الله بكمل بس اردد ابغى
تفآآعل وتعليقآت ونقد بنآء..!!
..
زهرتي تنموو بريّـكم يّ آل ليلاس ..!


حنين الأوطان 24-09-11 02:25 PM



مؤلم شعور العجز لإي إنسان فكيف به في إنسان قمة في " الغطرسة " كجراح ..!!

جهاد وجواد ..كيف انتهى الأمر بهم إلى هذه الخصام ..؟! أظن أن ثمة سر وراء هذا العراك أكبر من " رتيم "

ثامر ..وراء أهله قصة كبيرة , لإنه ليس من المعقول ابدًا أن " أم سعود " لاتعلم شيئًا عن أهله...


اقتباس:

جوآد: الله يعينه يآرب ع مصآبه والأقدآر اللي بتصدمه ..

رتيم: الله يشفيهآآ ويشفي من بيضحي بنفسه لهآ..!؟
ممكن نقول جواد هو من سيضحى بنفسه ...أنا أظن جهاد هو من سيقوم بهذه المهمة


إستفاقة

المكان هنا يقطر جمالاً ..إن قل التفاعل فإن هذا يعني أن ثمة من فاتهم " الإستمتاع" ببهذه القصة ..

أنتظر البارت القادم على أحر من الجمر

إستفاقةُ قلبْ ! 29-09-11 12:29 AM

السلآم عليكم ..
..
حنين الأوطآن*:)
المكان يكتمل جمالاً و انتعاشاً بريّكم احبتي ..
اشكرك بحجم تلك السماء
اشكر تعليقك وتوقعك ..*
فكم يسعدني سقياك لزهرتي ..
وان يكون احداً من آل ليلآس قآم بريّهآ ..!!

إستفاقةُ قلبْ ! 01-10-11 08:57 PM

[RIGHT]







http://www.almlf.com/get-10-2011-almlf_com_guvl0s0y.gif







( البارت الثامن )

القارعة الأولى /

ام جراح:ميسم حبيبتي روحي عطي العاملات من الفطاير
ميسم"فهمت انها طرده وامها بتقول شي":سمي يمه
"قامت ميسم وطلعت برا "
ولأول مرره من سافر جراح يختلي المكان
بـ ام جراح و رنيم..
ام جراح:يمه رنومه ابي اسألك عن شي
رنيم "بحذر":سمي
ام جراح:اعذريني والله اني بسألك بوقت وومكان غلط بس قلبي يحرقني على ضناي احس بحرقه بجوفي الفقد شيين وانا امك والضنا غالي وربي انه ماتمر علي ليله إلا وانا ابكي وانوح على بكري هذا ولد الغالي وانتي راح تعرفين وتجربين ذا الشي و لذة ثمرتكم ان شاءالله انا بسألك بس هوو يوم سافر كان زعلان وإلا رآضين على بعضكم
رنيم"بهتت من كلام وسؤال خالتها بس التزمت بـالصمت"
ام جراح:يابعدي انتي لو عشتي معاه ثلاث سنين تراه عايش عمره كله معي بس ابعد عني من انشغل باشغاله وكبر وتزوج "تنهدت من قلب"ياروحي انتي علميني هوو زعلان
انا قلبي موجعنني عشانه
رنيم"تجمعت الدموع بعيونها وبدت تدعي من قلب على اللي حطها بهالموقف هي طوول عمرها ماتفشي اي امر تعرفه سواء كان يخصهاهي او يخصه هو او اي احد بس هالمره غصب عنها تتبادل هي وامه الهموم والمواجع "تسللت دمعه هاربه من عينها اليمنى واكملت مسيرها لمآ محتهآ ام جراح بيدها قربت ام جراح وباست رنيم بحنيه وامومه "
ام جراح:ياقلبي انتي والله حاسه فيك
بس خلاص ارتاحي لاني عرفت الجواب
"ورفعت يدها تمسح دموعها وبعدها سكرت عيونها ونزلت راسها قريب راس رنيم تبغى تشم ريحته فيها واجهشت بالبكاء"

أنـآدي بغربتك وينك أنـآدي ردلي طيفـك..
وتبــقى يالضنآ غــآلي ومآلي بدنيتي غيرك..
ليــه البحر بلـيـآآ مـآءوليـه الشجر بليااورآق..
ولــيه النـآس زعلانـه وغـآبت منّـه الأشوآق..
أنــــآ مآعـآد أنــآم الليـل غيـآبك شآغلٍ بـآلي..
كفـآيـه مقدر أتحمل عـذآب الشـوق يآغـالـي..
الشوك زآآد في وردي وطيري ضيع الحآنه..
وقلبي تـآيه بعمري اسير وروحي حيرآنـه..

رفعت يدهآ تهون على خالتهآ هي اساساً تحتاج من يهون عليها بس امه كسرت قلبهاحييييل ربتت على ظهرهآ وقالت بصوت حزين يالله طلع من حنجرتهآ الجافه وغصتها خانقتها :خاله لآ تزعلين عليه ادعيله يرجع
ام جراح :حراام حراام عليييه يزعل علينا ومايحس باللي بجووفي انا فقدت الغالي مابي افقد غالييه اكييد فييه شي اكييييد هو ماعمره تركني بدون مايتصل يالله ترحمنا يااربي
رنيم "تحاملت ع نفسها وجلست وضمت خالتها وبككت بكل مافيها وزآد بكآها لمن سمعت امه تشآهق"

"فتحت الباب بهدوء دخلت وجلست ع طرف اول كرسي صادفها مآتتحمل تسمع بكاء امهآ بهالشكل وبدت تبكي بكتمان "




رتيم" ضامه نفسها":يمااااااه ااااه بططني
يعووررني خلي الناس اللي قدامي يسكتوووون ازعجووني
ام ليث"مرعوبه":بسم الله علييك ياقلبي بيسكتون بيسكتون هذا ليث جااي
ليث "ضآيق حيييل"وبخفوت :يمه تعالي
ام ليث"قامت معه":الله يستر الله يستر ياربي عله خيير
"طلعوا برا الغرفه و مسك ليث يد امه"
ليث:يممه ضرووري تسوي العمليه اليوم او باكر بسس يبغوون دم وانا فصيلتي ماتناسب لها بسررعه الله يخليك شوفي ميسم وش فصيلتها
ام ليث :يابووي ميسم عسى دمهآ يكفيها هي بروحها تحتاج دم انا بروح اتبرع لها بس ليييه تأخرت لنا ساعتين ننتظرك
ليث :يمه اممم السالفه هم مايبغون دم وبسس
أأأ امم
ام ليث :قووول ياولددي هي شتحتاج شي كاايد
ليث:لالا بسس انا اتصلت على سيف وهالحمار ماارد
ام ليث:قوول ياولدي ..شفيك تقط خيط وخيط
تراها دايم تشكي قوول شفيها الله يخليك
ليث"متورط وخايف ع امه واخته" :يممـ
"انقذه رنين جواله" دخل يده بجيبه وطلع الجوال ورد قبل مايشوف الإسم وابتعد عن امه :نعم
جواد:شفييك ي الليث عسى ماشر انت بالمستشفى شفيكم حد من اهلي فيه شي
ليث:اناماني محاسبك اللحيين بس قلي ويينكم
جواد:انا ادور بالسياره ومدري عن الشباب
ليث:بسررعه تعال لمستشفى .....
جواد:طيب طيب
ليث"قفل من جواد وعاود الإتصالات بسيف وماحصل رد واتصل ع جهاد ومقفل ":اوووف
ام ليث :شفيييكم قللي
ليث:يممه روحي لرنيم لاتحس بشي تراها بتطلع اللحين وورتيم خلاص بترقد بالمستشفى
ام ليث:عطوها مهدئات
ليث:ايه ايه يمه اتصلي على عيال خوالي خليهم يجوون وانا بتصل ع الشباب
ام ليث"دمعت عينها": لا ياولدي لايدري احد عنها ..
ليث:خلاص خلاص انا ابي هاللي ماينفعون يجون "وراح تارك امه "
ام ليث:يارب سترك يارب تربط على قلبي وتشفي بناتي "وراحت عند رتيم"




جواد وصل للمستشفى وشاف ليث واقف وماسك جواله ومعصصب وركض لعنده :شفيكم ليث شاللي حاصل
ليث"بصوت عالي":بسررعه رووح للغررفه ذييك وقول انا اللي بتبررع وشووف انت تنااسب اولاا بسررعه
جواد"بنخوه":سم
ليث "استند بظهره ع الجدار:لاحول ولاقوة الا بالله
جلس ع الارض منهد ويدعي الله يشفي اخته وينقذونها قام واقف بتعب ومشى لناحية الغرفه مهدود
دخل وشاف جواد منسدح :شراح تسوي
جواد"بعدم استيعاب":بتبرع بكليتي
ليث:والدم
جواد:خلاص اخذولها
ليث"تنهد": جواد قلي انت تبي تتبرع او نجيب غيرك بسرعه
جواد"بخفوت وحزم وحزن غامض ":انا اللي بتبرع
ليث"هزراسه"



قآم من النوم وفتح فمه يتثاوب بصوت عالي رفع يدينه يتمغط وشاف جواله ورفعه وانصدم من الكم الهائل من الاتصالات والمسجات وتذكر انه مخلي الجوال سايلنت قرأ مسج وقام واقف مصدوم :رتيم ..شفيها
راح بسرعه وسحب ثوبه ولبسه بسرعه
فتح باب الغرفه وطلع منها ونزل من الدرجه بسرعه حتى حس انها طويله درجة بيتهم اليوم فتح باب المدخل وركض للكراج رايح للسيارته ركب فيها شغلها وبعد ماطلع من البيت عينه نزلت ع رجوله وانصدم انه مولابس شوزه
:بالطقااق كيفه ..ومشى مسررع للمستشفى
ماصدق انه وصل بعد ساعه إلاربع نزل من السياره وركض للبوابه دخل وهو يتلفت يدور عن احد من اهله دخل يده بجيبه واخذ جواله واتصل على ليث بعد رنتين رد عليه:الووه ليث وينكم انا بالمستشفى
ليث:بعد ايش جيت
سيف:ليث قلت وينكم
ليث:خلاص ماعاد نحتاجك غيرك قام بالواجب شتبي جاي
سيف"بعصبيه وخوف": ليييث تراها اختي مثل ماهي اختك
ليث:شكننت تسوي وانا طول الوقت ادور عليك
سيف:ماعليك منني وينكم وبسس
ليث:توك قايم من سباتك
سيف:وقسم لاقفل بوجهك
ليث"بعصبيه":بسرعه تعال "وبدا يوصف له مكانهم"
سيف دخل الجوال بجيبه وركض للمكان اللي قاله ليث .. وصل عندهم ودخل الغرفه وانصدم من شاف جواد وعليه اللبس الخاص بالعمليات ومن غير شعور قال :شفيك انت بعد
ليث:شفيييه ياحلووو هذا بيتبرع لأختك بكليته وانت حضرتك نايم
سيف"انصدم": ووش .. نعم..رتيم ..شلوون !
ليث "رن جواله وشاف المتصل. وطلع برا عنهم": نعم
..:........
ليث:لا خلاص الغي الحجز
..:...........
ليث:اتصل عليهم وقل لهم مآيقدر بس عقب بيجي هووبنفسه لاخللص
..:.........
ليث:مشغوول خله بعدين .. مع السلامه
نزل الجوال من اذنه وطالع فيه هز راسه بضيق عميق كل شي تجمع عليه وصار هو المسؤول عنه "تؤ.. أنآ نآقصك ياجراح بعد .. لآحول ولاقوة إلآبالله "
دخل جواله بجيبه ومشى رايح. للغرفه الموجودين فيهآ اخوه و ولد عمه
دخل عليهم بعد ماألقى السلآم وجلس على الكرسي الموجود : جوآد وين اخوك
جواد"عقدحواجبه":كلهم ماادري عنهم
ليث"تنهد تنهيده طويله واستغفر بصوت عالي": استغفرالله جواد اتصلت انا على جهاد ومايرد
جواد:الصدق مدري عنه انا
سيف :غريبه
جواد"رمى براسه ع حافة السرير وقفل عيونه"
سيف:يابن الحلال قلت لك انا بكون بدالك بس انت ماتسمع
جواد"بخفوت والم و وجع نفسي حاد": انا خلاص حللت وكل شي طلع مناسب واللحين بندخل غرفة العمليات
سيف :جواد انت راضي
جواد:كم مره قلت لكم انا راضي واساساً لو مابغيت كان قلت ولا اسكت




منسدحه و ضآمه نفسها وتتألم الم فضيييع فضييييع وامها بجمبهآ وتقرأ عليهآ
رتيم:يمه سكتي اللي جالسين قدااامي الله يخلييييك ماا ابغى ازعاج
ام ليث:ياقلبي انتي ان شاءالله بيسكتون
"زاد ازعاج زوار المريضه اللي قدامها"
خلااص مافيهاا صبرر تسسكت اكثرر لهم
رتيم بقدر ماتستطيع تخلي صوتها عالي :اسكتووووووووووووووووا ترا فيييه مررضى والله موورايقيين لكم
ام ليث"شهقت": هااو رتوم عييب
رتيم:لالا هم مزعجيين آآآه بطططني ظهرري
ويين الدكاااتره المهمليييين وييييينهم
"دخلت نيرس :مدام هذا دكتور في اجي
ام ليث :زين زين يالله ياقلبي رتومه البسك نقابك
رتيم :لالا مااا اقددر انكتتم ع طوول لبسيني الشيله وخليني اتلثم فيها بسس
ام ليث:طيب
رتيم "انسدحت بعد ماتلثمت"
دخلت النيرس ومعها عربيه :انتي في آخذ اشاعه اول
رتيم:خااايفه انا
ام ليث:معليش حبيبتي لاتخافين انا معك
وساعدوها ع النزول من السرير وجلست بالكرسي ودفوها لعند غرفة الاشاعه




يلعب .playstation. يضيع ع روحه سالفة الزعل مع توأمه طفش وزهق قام وترك t.v على حاله مشغل بس وقف اللعبه "اوووووووف
استغفرالله يّ رب شسوي اللحين سيف واكيدنايم وهالدب جويد لحاله طالع"رفع يده وحطها على خصره " طيب انا شسوي بهالحاله صح خلني عقب لاطلعت اتصل على واحد من الشباب احسن لي صرآحه " فتح الدولاب واخذ بنطلون جنز فآتح لونه وتيشيرت بلون البحر " لبسهم ووقف قدام التسريحه وبدا يمشط شعره ورفعه ع فوق ولبس شوزه وطلع من الجناح وقف فجاءه "اووووه صصح تذكرت جوالي وينه " رجع للغرفه وبدأ يدور جواله مآحصله"اييه اكييد تحت او بسيارتي "طلع من الغرفه ومن الجناح كله ونزل للمطبخ يبغى شي ياكله
جلس ع الكرسي وبدأ يآكل من الفطاير الموجوده بصحن صغير فوق الطاوله اكلها و خلصهآ كلهآ "يبغى اي شي يلهيه عن التفكير " قام واقف :الحمدلله لك والشكر يارب
راح للثلاجه وفتحها وشاف بيبسي اخذه وفتحه وشربه مره وحده على دفعتين سكرباب الثلاجه ورمى علبة البيبسي جانب الصحن الموجود فوق الطاوله وطلع من المطبخ ومن البيت ركب سيارته وبدا يدور جواله بعد عشر دقايق من التدوير ماحصل جواله"اوووه يمكن بسيارة جواد او بالبيت كيييفه بروح اتمشى لحالي "




دخلت ام جراح وميسم. الغرفه بعد ماعرفوا عن رتيم وجواد حييييل ضآيقه خواطرهم
رنيم "طالعت اشكالهم وارتاعت":شفيييكم رتيم فيها شي
ام جراح :لالا ان شاءالله مافيها الا العافيه
رنيم:لأ خالتي امي اتصلت عليك وكلمتك
وطلعتوا خايفين ليه شسالفتكم
ام جراح :بسس يابنتي رتيم بتسوي عمليه بسيطه ان شاءالله
رنيم"شهقت بخوف":عمليه
ام جراح:ياقلبي اقولك بسيطه تراها الزايده
رنيم:لألأ ابغى اشوفها واتأكد
ام جراح:تكذبيني يعني
رنيم:لا بس اكيد ياخاله
ام جراح:اكيد ويالله انتي كتبولك خروج وبتروحين مع ميسم لبيتنا طيب
رنيم:معليش ما ابغى
ام جراح:افا يارنومه شاللي ماتبغينه
رنيم:خلاص معليش اللحين بروح
ام جراح: ايه حبيبتي يالله الله يقويك ويقومك بالسلامه
ميسم: يالله رنومه جمعت كل اغراضك
رنيم: وياك ..الله يعافيك بس مع مين بنروح
ميسم:مع السواق
رنيم:اهاا.. اوك وخلص اوراقي ليث
ام جراح:ايه خلصهآ .. ولآتنسين وانتبهي ابوك سافر وبيرجع اليوم اتصلي عليه وقابليه وهوعاد اكيد بيدري عن رتيم الله يشفيها
رنيم:ان شاءالله اكيد بكلمه واشوفه
"لبست عبايتها وقربت لعند ميسم مسكت يدها
:يالله ميسم امسكيني او جيبي لي عربيه رجولي عجزانه تمشي وكل جسمي تعبان
ميسم:اوك بجيبلك
"جابت العربيه ووقفت ورا رنيم"
ميسم:يالله قلبوو اجلسي
رنيم"جلست بهدوء وبدت ميسم تمشي فيها": ميسم وديني لرتومه
ميسم:هآآه .. لالا مايصلح اللحين هي تعبانه
وبيضرك هالشي انتي
رنيم:ماراح يضرني شي
ميسم:إلآ انآ اعرفك بتتأثرين على طوول
رنيم:ميسموه قلتلك وديني
ميسم : اوك براحتك
"طلعوا من اللفت ومشت فيها للقسم الموجود فيها رتيم"
ميسم:رنومه بخليك شوي بس
رنيم:وين بتروحين
ميسم: لحظه "وراحت عنهآ "
طلعت جوالها من الشنطه واتصلت على ام ليث
ميسم:الووو
ام ليث:هلاا
ميسم: خاله معي رنيم وملزمه تشوف رتومه
ام ليث : اووه لا لاتخلينها تجي
ميسم:طيب انا شسوي لها
ام ليث:انتم وينكم بخلي ليث يجي عندكم
ميسم"تتلفت تشوف شي يدله عليهم": اممم ايييوه حنآ عند... " وقالت لها عن المكان"
ام ليث:ايه خلاص اللحين يجيكم اليث
ميسم: اوك .. يالله سلآم
" بعد خمس دقايق وصل عندهم اليث "
ميسم: هذا اخوك انا ببتعد عنكم وبجلس بالكراسي اللي ورا
رنيم:طيب
ليث"تعبآن ويحاول يلهي اخته:السلآم عليكم "باس راسها" شخبارك ياخاله هآه صآيره بالكرسي اكبر مني
رنيم"ابتسمت بتعب": خاله بعينك انا اكبر منك يالشايب ؟
ليث:له له توصل انك تقولين لي يالشايب هذي انا ما ارضاها ابداً انا بعدني صغير ويامحلاتي
رنيم:ايه صح .. ليث
ليث:عيونه
رنيم:قوول الصدق شفيها رتيم
ليث:ويعني بكذب عليك رتومه مثلك وغيرآنه منك وبقوه بعد
رنيم:شفيها
ليث"يتنهد": بتسوي عمليه
رنيم: طيب عملية ايش
ليث : للحين ماقالوا وشي
رنيم: لآآ يعني مخبين علي
ليث: لأماخبينا ولاشي
رنيم: اجل ليه خالتي تقول انها بتسوي الزايده
ليث: هاه احم .. لأ هم مابعد حددوا بالضبط واللحين هي تسوي اشاعه
رنيم"هزة راسها": اوك براحتكم .. انا اللحين تعبانه حييل ماراح اقول شي
ليث" رفع يده فوق كتفها": ايييوه انتي اللحين روحي وارتاحي واذا جاء ابوي من عماتي تعالي معه
رنيم: لاآآ اخاف يجون معاه عماتي دامهم مجتمعين كلهم جميع
ليث: لا لا تخافين ماراح يجون .. وانا قايل لهم ومهددهم من دون مايعرف ابوي عني
و واعدوني مايجون إلا بِـ أنفاسك
رنيم: شكراً .. ريحتني بس ليه ماقلتلي من قبل
ليث: مايحتاج اقولك .. وش راح تسوين لاعرفتي
رنيم"بتنهيده": ريحتني الله يريحك
ليث: آمين .. هذا اللي ابي منك دعواتك لي
رنيم: ادعيلك لاتخاف
ليث: يوووه صح انتي معك ميسم
رنيم: ايه خخ تأخرت عنها
ليث: يالله ياقلبي اجل اخليك .. "باس راسها"
اهتمي بنفسك وبحبيب خاله
رنيم: انت شكلك بتخليني اقوم وابوس راسك اووف صدق خليتني عجووز
ليث: هههه شسوي بعد .. ولا تقومين ولاشي
اللي انا ابي منك تهتمين بصحتك وبالبيبي
رنيم: ان شاءالله
ليث: يالله اجل .. السلام عليكم "وراح"
ميسم"قامت بعد مازهقت منهم وراحت لرنيم":احلفووو بس لاطعيني انتظركم تخلصون ..
رنيم: معليش حبيبتي .. عديها هالمره
ميسم: بعديها لعيون حبيب عمته مو لعيونك
رنيم: طيب .. خلاص احس اني انتهيت حددي محتاجه نووم
ميسم: بتنامين .. يالله قومي هذي السياره او تبين اقومك انا
رنيم : هه قمت بنفسي
" شغل السواق السياره ومشى فيهم "
بعد ساعه إلآ ربع وصلوا البيت ..
"دخلت البيت تعبآنه ماصدقت تدخل الصاله حتى تنسدح جت عندها ميسم "
ميسم :رنيم تبغين شي اجيبلك
رنيم "رفعت يدها وحطتها ع بطنها وهزت راسها نفي"
ميسم"ابتسمت بوجع ورفعت يدها ليد رنيم ومسكتها": ان شاءالله بيرجع وبيرجع قرييب ويعافيك ربي ويشافيك وتجيبين لنا البيبي المزيون
رنيم"صدت عن ميسم وخانقتها العبره":قولي شفيها رتيم
ميسم:فيها الزايده
رنيم:قولي الصدق "والتفتت عليها" لا تكذبين
ميسم:ماكذبت و هي بتسوي عمليه "قامت بتطلع من الصاله" تبين اجيب لك شي
رنيم : بطلع لوحده من الغرف بروحي وبقفل علي
ميسم:اوك خوذي راحتك بس اخاف يجون جهاد او"حست بالغصه" او جـ ـواد
رنيم: خلاص برجع بيت اهلي
ميسم:لالا خلك عندي انتي حاطينك امانه ولازم احتفظ واعتني فيك
رنيم "قامت بتثاقل": امشي بروح لغرفتك
ميسم:قولي والله
رنيم:شفيه وليش احلف
ميسم: بتروحين غرفتي وليش انا مامليت عينك
رنيم:وين تبغيني اروح اجل
ميسم:غرفة جراح القديمه
رنيم"جتهاضيقه": انابروح لبيت اهلي خلاص
ميسم:رنيموو والله ماترووحيين
رنيم:ميسم راسي بينفجر خلصيني وين بروح
ميسم: تعالي انا اعلمك وين بتروحين "مسكت يدها ومشت فيها حتى وصلوا للفت ودخلوا"
رنيم:ليش جبتيني هنا خالتي ماترضى احد يدخل فيه
ميسم:لأ انتي حاله استثنائيه
رنيم"من التعب فيها مقفله عيونها ومرتخي جسمها وكل ثقلها صاير ع ميسم"
"طلعوا من اللفت ومشت فيهاميسم لجناح جراح القديم "
رنيم"شمت ريحة عطر جراح المعروف "فتحت عيونها بصدمه وعبرتها خنقتها:ميسم لييييه ..ليييه .. ليييه جبتيني هنآآ
ميسم:ماعليه انتي تعبانه اللحين ريحي بعدين بتروحين بيت اهلك
رنيم"هزت راسهاوانسدحت ع السريروميسم رفعت اللحاف تغطيهآ "
ميسم:التكييف بارد او حلوو ؟
رنيم"ببحه":حلوو ودآفي
ميسم"ابتسامه خافته": زين يالله اخليك بروحك ونوم العافيه
رنيم"دفنت راسهآ اكثر بالوسآده وتشهق من عطر جراح "
ميسم"تتأملهآ بحزن وبعدها راحت "
رنيم"تنهدت من قلب من سمعة صكة باب الغرفه طآحت دمعه لآمعه من عينهآ رفعت اللحاف وغطت روحها فيه وقفلت عيونهآ
وبدت تعيد الذكريآت بحلوها وبمرها
" لأ خلاص كآفي تفكير .. هذي الأقدار
مالنآ فيهآ يد .. لآزم انام عشان اصحى واشوف شفيها رتومه .. آهـ يآرب تنزل علينآ راحة من عندك "




مآآذا عنهم ..!!

،

أرآئكم تهمني
أنتظركم






.
.

[/RIGHT

إستفاقةُ قلبْ ! 01-10-11 09:08 PM


السلام عليكم..
اخباركم .. :)
حبايب قلبي في ناس يتابعووني
خلف الكواليس .. واببغاهم يظهروون
وينوروني بردودهم الحلوه ..
وفيه ناس فقدتهم صراحه ..
وان شاءالله خييرر ..

••
انتظركم يّ حبايب
:)

ذوق غير 03-11-11 01:18 AM

اهليييين من زماان عن الروااايه
الموهيييم
الباااارت روووووعه
بسس الاحداااث قليله لذى التعلييق رااح يكوون شوي
جواد ورتيييم :ي رب تنجح العمليييييه وتتشاافى رتيييم وتدري من متبرع له عشااان تحس شوي بجواااد
جهااااد :مطننننش العالم واحس بينصدم اذا درى انه اخووه سوى العمليه وهو مادرى ومتهاوشين بعد
رنيييم :ي قلبي علييه متى جراااح يحس فيها ويرجع
وبسسسس انتظر القارعه الثااانيه بفاارغ الصبر

إستفاقةُ قلبْ ! 27-11-11 09:44 PM


أهليين حبيبتي ذوق ..

اشكرك لتفاعلك معاي

واعتذر عن التأخير

انتظروني قرييييب يمكن بآكر ان حصل ان شاءالله ..

واتمنى اتمنى من كل قلبي آلآقي تفآعل ..
لأني انصدمت بجد من شفت بس رد واحد
حبايبي لاتخلوووني


^
انتظروني ..

remas2007 28-11-11 12:59 AM

استفااااقه حمدلله على السلااامه
جواااد
يااقلبي على النااااس اللي يحبوون ...واللي يضحووون بس يااليت هذاا الشي يبااان في رتووووومه
الليث
حراااام كل شي فووووق راااسه
رنيم وجراااح
الظاااااهر مشواارهم طويل على بااال ماايجتمعووون مرره ثاانيه
موفقه حبيبتي

إستفاقةُ قلبْ ! 28-11-11 05:09 PM




http://www.almlf.com/get-10-2011-almlf_com_guvl0s0y.gif







( البارت الثامن )

القارعه الثانيه /

كانت اول جلسه له لـ PODIATRY وهو بالمستشفى ومحد زاره من اهله لحد اللحين ونفسيته كل مالها تردى اكثر علشان كذا حاولوا يأخرون جلسات العلاج الطبيعي له لعل وعسى تحسن نفسيته ..
واللآن بعد ما انتهى من علاج رجوله
منسدح على السرير وافكآره منشغله
بالعآلم الأسود المحيط به ..
سمع طق البآب وتمنى بهذي اللحظه أن لآتكون الحرمه "الغبيه" لكن لأ ! هذي طق أنآمل رجآليه سمع فتح البآب والخطوآت الجايه : السلآم عليكم
جرآح" هز راسه ع خفيف جدا"
الشخص: علومك ياخوي ان شآالله انت طيب
جراح " هزراسه"
الشخص : الحمدالله يارب عـ كل حآل ..
أأأ حبيت أخبرك يّ خوي ان قريبك ليث مآرآح
يجي لآ اليوم ولآ بآجر ..
جراح"عقد حواجبه وحزبخآطره هالشي كل يوم ينتظر اللحظه اللي يجي فيها ليث ."
الشخص : يقول احصلت لي ظروف ..
جراح" خآيف لآيكون رنيم اوامي او احد فيه شي او اكيييد زعلاان "
الشخص "قآم": يالله انآطالع بس حبيت اخبرك .. السلآم عليكم
جرآح" شفيهم اهلي لأ ي رب احفظهم لي يارب لآآآيكون رنيم فيهآ شي اوو ليث من عرف زعل ومآبغى يجي اوو عمي لأ عمي لآيكون عرف إلآهوو الله يستر..
ي رب تردني لهم سآلم
"سمع احد يفتح الباب ويدخل حتى بدون مآيطق الباب .. سمع طق الكعب العالي عـ الارض وشم ريحة العطر " الله يآخذهآ حتى
كل يوم تجي بريحة عطر غير"
دخلت وهي مبتسمه وتتميع بمشيتهآ كأنه بيطالعهآ وهو بهالحاله .. جلست عـ الكرسي القريب للسرير وتنهدت بصوت عآلي : اهلين
كيفك اليوووم اوووووف تصددق حيييل انا مقهوره وفيه شي مضايقني الكل يقول جسمك وايد حلوبس انا احس اني دبدوبه وكثيرر يتقدمون لي ويبون يتزوجوني بس انا ما اقبل فيهم لأن كلهم مهندسين او طيارين وانآ مآ ابي غير دكتور وربي انآ مقهوره وحتى اخر واحد توه مكلمني أو أو "شافت ساعتها".. امبييييه حبيبي تأخررت عـ الرده اليووم عندي MASQUERADE ولآزم ارد بدري يالله بآي حبي وارسلت له بوسه عـ الهوآء هههههه اجوفك عـ خيرر قلبوو
جراح" الله لآيردك سالمه حسبي الله عليك حسبي الله ونعم الوكيل الله لايردك الله لآ يردك "




مقفله عيونهآ تحس بالجوو بآرد بس بدآخلهآ لأ.. تحس بإحسآس معآكس احسآس دآفي كأنهآ اللحين بين أحضآنه آهـ يّ جرآح إشتقت لك تنهدت من قلب وضمت وسآدته اكثرر لأ لو يرجع هوو انا ماراح ارجع له ومستحييل ارجع حست بنغزه ببطنها و بظهرها وتذكرت شي كان غايب عن بالها بهاللحظه اووه صح وانت حبيبي كأنك بتذكرني بوجودك اممم آهـ متى بابا يرجع وبعدها اذا جاء رآح افكرر ارجع اولأ بس قلبي والله ناغزني عليه آهـ منك يآ قللبي كم تحملت من موآجع .. الله يقويني ويصبرني ويآ امك ياجراح قلوبنا موجوعه حييل بغيابك ..

تلومنى الدنيا
تلومني الدنيا إذا أحببتهُ
كأنني.. أنا خلقتُ الحبَّ واخترعتُهُ
كأنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ
كأنني أنا التي..
للطيرِ في السماءِ قد علّمتهُ
وفي حقولِ القمح قد زرعتهُ
وفي مياهِ البحرِ قد ذوّبتهُ..
كأنني.. أنا التي
كالقمرِ الجميلِ في السماءِ..
قد علّقتُه..
تلومُني الدنيا إذا..
سمّيتُ منْ أحبُّ.. أو ذكرتُهُ..
كأنني أنا الهوى..
وأمُّهُ.. وأختُهُ..
هذا الهوى الذي أتى..
من حيثُ ما انتظرتهُ
مختلفٌ عن كلِّ ما عرفتهُ
مختلفٌ عن كلِّ ما قرأتهُ
وكلِّ ما سمعتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
نوعٌ منَ الإدمانِ.. ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
بابٌ كثيرُ الريحِ.. ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
عودٌ من الكبريتِ.. ما أشعلتهُ
هذا الهوى.. أعنفُ حبٍّ عشتهُ
فليتني حينَ أتاني فاتحاً
يديهِ لي.. رددْتُهُ
وليتني من قبلِ أن يقتلَني.. قتلتُهُ..
هذا الهوى الذي أراهُ في الليلِ..
على ستائري..
أراهُ.. في ثوبي..

نزار قباني *

طالعت الدنيآ كلهآ ظلآم في ظلآم استغربت وتذكرت انهآ نآيمه من العصر واللحين اكيد المغرب او وقت العشاءبعد
وبعدت عنهآ البطانيه ورفعت روحها بهدوء انكمش جلدها من شدة البروده
رفعت يدهآ وثبتتهآ على بطنها وسندت ظهرها
عـ السرير يّ رب انت تعلم باللي فيني يّ رب سآمحني قامت عن السرير وراحت تفتح نور الغرفه تأملت الغرفه شوي وبعدها مشت رايحه لـ ( الحمام ) توضت وطلعت بحثت لهآعن سجاده واخيراً حصلت ع وحده فخمه وخامتهاثقيله اخذتها وفرشتها ولبست عبايتها لانها ماراح تلاقي شرشف صلاة بغرفة رجل ..

السلآم عليكم ورحمة الله .. السلآم عليكم ورحمة الله .. استغفر الله استغفرالله استغفرالله ..دعت ربهآ بكل خشوع وتذلل .. قامت بأريحيه وصفطت السجاده بشكل مرتب ومنظم وردتهامكانها بعدهاطلعت من الجناح وهي بعبايتها تحسباً من اي احد يطلع لها .. راحت لغرفةميسم
وطقت الباب عليهآ
ميسم "تبكي من الخوف ع جواد ورتيم ": ميين
رنيم: انا ..
ميسم "قامت بسرعه وراحت تغسل وجهها":
طيب طيب
"فتحت الباب ودخلت رنيم"
ميسم:هلا حياك
رنيم"عقدة حواجبها":شفييك رتومه صار عليها شي
ميسم: لالا أأ وين تحبين ترتاحين
رنيم: بروح لبيتنا
ميسم: بيتك
رنيم: لأ قصدي بيت اهلي
ميسم: ايييه صح ترا عمي وصل العصر
رنيم"شهقت": يااويلي انا وايه صح ليه ماقومتيني اصلي خليتيني انام عن الصلٰوات
ميسم: لآآ طقيت عليك ودخلت وقومتك واتصلت عـ جوالك و موراضيه تقومين
اقولك قومي وانتي تقولين همممم ايه ايه
رنيم:هه اوكي معليش يالله باي بروح لاهلي
وبمر المستشفى عقب
ميسم: اوك .. بس تراك بتردين هنا وبتنامين
رنيم: اووه افكرر
ميسم: اوك قولي هالكلام عند امي
رنيم: اوك خلاص برجع هنا يالله سلآم
ميسم : مع السلآمه وانتبهي لروحك وللبيبي
رنيم"ابتسمت بخفوت" : لآتوصين
نزلت تحت من الدرج وراحت لقسم خالتهآ ام جراح طقت الباب وحاولت تفتحه بس مقفول يعني خالتها طالعه برآ البيت .. راحت
بدورهآهي وطلعت من البيت واتجهت ناحية باب الحوش البعيد اللي يفصل بين بيوتهم دخلت حوشهم وراحت للبيت ..سمعت صوت t.v مشتغل عـ قنآة اخبآريه عرفت ان ابوهآ عندهم اليوم وجالس بالصآله ضآق خاطرها حيل دخلت الصاله وسلمت قربت لأبوها وباست راسه
ابوهآ رفع الريموت وقصر ع الصوت العالي
وبصوت جهوري وثقيل: وعليكم السلآم والرحمه
رنيم: جلست بعبايتها : أخبآرك من زمان عنك
ابوليث: اخباري تسرتس اهم شي انتي
اعلومتس
رنيم : الحمدالله بخير أأ اخبار سفراتك ووو
عـ ـمآتـ ي ..
ابوليث: الحمدالله كلهن طيبات ويسلمن عليكم
رنيم "مرتبكه " :الله يسلمك ويسلمهم
ابوليث: شفيتس بتس شي
رنيم : لأ .. مافيني
ابو ليث : اييييييه وش اخبار جراح
رنيم" نظراتها تآيهه بالأرض": أأ الحمدالله طيب
ابوليث: لييه وهوو رجع
رنيم :هآآه .. أأ لأ
ابوليث: اييييييه اجل لآآ
رنيم: يبه معليش بقوم اخذ شور
ابوليث: يالله اهربي هالمره .. بس المرات الجايه يسهله الله
رنيم" بلعت غصتها وقامت باست راس ابوها وراحت لفوق "




جالسه عند t.v وتقلب من قناة لِـ قناة .. تحس بطفش فضيع . امها ورايحه لجارتهم واخوانها واحد يدرس برآ والثاني مو معطيها بال .
رمت الريموت على الكنب وتأففت من هالحاله وطلعت على فوق .. كانت ناويه تروح غرفتها بس شافت غرفة صقر مفتوحه وجت ببالها فكره مجنونه
دخلت الغرفه واتجهت عـ اللآب حقه
وجلست عـ الكرسي ورفعت اللاب عـ رجولها و فتحته .. وحصلت ايميل اخوها مفتوح ..
طلعت لها ايميلات كثيره وكم ايميل باين انه شاب طاحت عينها على ايميل mjroo7h.....
ومستحيل يكون لـِ ولد دخلت المحادثه وبدت تقرأ..


"الغصن المآئل"
مرحبآ .. من معاي ؟

"كذا تتركني"
معقوله ماعرفتني .. صقووور اشتقت لك

"الغصن المائل"
ومين تكونين ؟

"كذا تتركني"
حراام علييييك والله ما انام الليل كللله مشتاقه لك وطول سنيني اللي خليتني فيها ابكي والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. صقر لا تسوي نفسك ماعرفتني و لاتنكر العشره اللي بيننا .!

"الغصن المائل"
وانا قد قلتلك وعلمتك .. وما يحتاج اكرر
وانتي بنفسك تعرفين وتذكرين كيف كانت بدايتنا ونهايتنا ..

"كذا تتركني"
حرام عليك صقر انا من بعدك كل ماخطبني احد رفضته واهلي تاركيني .!!!!

"الغصن المائل"
سارا انا خلاااص الوقت اللي تعرفت فيه عليك محتااااااج واحس بوحده بين هالناس
وكنت بس ابي اي احد يبعد عني اللي فيني
وعرفتك بوقت ماحبيبتي تزوجت وانتي كنتي عارفه بالموضوع. فَـ
خلاص اللي بيننا منتهي من سنتين .

"كذا تتركني"
كذاااااا ياصقررر .. السنه اللي مرت علينا وحنا مع بعض ولاشي عندك يعني انا مريت بحياتك مرور الكرام و دآيم على الهامش
ليييييش كذااا موووو حراااام .. هذا حبيبتك ومتزوجه ويمكن جاها بيبي وانت للحين على ذكراها تراها حرام هي على ذمة رجل اللحين
صقر لاتنسى دايم تكلمني تعبان وانسيك انا همومك وبعدها ولآ كأني عملت شي .. وكأن هالشي فرض علي وحرام عليك تقديري .. اصحى ياصقر اصحــــــــــــى !! شووف انت شو سويت بخلق الله ..

"الغصن المائل"
سارا هذا شي حصل ومضى ..
انا بطلع مستعجل .

"كذا تتركني"
انا اعرفك ياصقر اكثر مني .
وربي بتندم بالأخير .. !!

••
فجر فاتحه عيونها لأخر حد وتطالع في الشاشه مو مصدقه ابداً ..
دموعها بدت تسيل يدينها ترجف .. قامت ببلاهه بعدماسكرت اللاب وركضت لغرفتها .. دخلت غرفتها وانسدحت بسريرها وضمت الوساده وبدت تصيح بقوه وتشاهق ..




// بعد سآعتين .. في المستشفى

ام ليث : يايمه لاتبكييين مايصللح لك
رنيم : يممممه اختي فيها الكلى ولاعلمتوني
مو حرام عليكم .
:طيب ادعي لها ماينفع البكاء بيضرك هالشي
: يمه شتبين اسوي غصب عني
: خلاص ان شاءالله بيشفيها ربي
دآم كل شي متطابق ومناسب معها وانا يايمه تراني استخرت قبل ولله الحمد مرتاحه انها مسويتها
" تشاهق " : والله رتومه بعدها صغيره
: الشكوى لله .. شوفي خالتك اجل ولدها مافيه إلا العافيه وهو اللي خاطر بنفسه وبيتبرع لها ..
: خالتي وينها
:ماشاءالله عليها ماسكه المصحف وتقرا وتصلي
: بروح عندها ..
"مسحت دمعتها": الله معك ياقلبي




عند باب غرفة العمليات ..

يدوور بالممر ويدينه قابضها على بعض
فيه غصه بحلقه يبغى يبكي يبي بس يرجع الزمن ساعه وحده بس ويحضن فيها اخوه ويعتذر منه مو مصدق ابداً ان توأمه اللحين بين يدين الدكاتره .. مقهوور
مقهووور من نفسه يتمنى يوبخ روحه على غبائه واسلوبه الغبي .. مايتحمل ابداً .
حس بأحد مسك يده والتفت وشاف عمه

ابوليث : ياولدي اصبر امسك نفسك ماباقي شي ويطلعون
جهاد " طاحت دمعته ": ياعمي دخل وهو زعلاان مني بأي وجه بقابله
: معليش هو بيرضىاذا طلع
جهاد : لأ انا اعرفه بيصد عني وبيزعل اكثر
ابوليث" يربت على ظهر ولد اخوه ": لو زعل عليك يوم يومين اسبوع مرَده بيرضى عليك
جهاد" يحس بإختناق .. رفع راسه فوق وعيونه مليانه دمووع : ياااارب مايشيل بخاطره علي ..
ابوليث " بإبتسامه" : لاتشيل هم





منسدح على الكنب وفوق بطنه جالس ولد اخته ويلعب معاه

سامي : تتتتتتته
سعود: ههههههه وش تته هذي انت رجال
سامي:بب مام اببب
سعود: لا قول يمه و يبه
سامي"مديده ومعط شعر سعود"
سعود: اوووه كذا تمد يدك على خالك
سامي:علسن
سعود: ههههههههه علسن بعينك .. تراها احسن مو علسن
سامي:ابي مااااااااام " وبدا يبكي"
سعود:رح رح لمام الله يخلف عليك
"ونزله من فوقه"
دخلت امل عليهم : شفيييه حبيبي يبكي
سعود"يقلدها": شفيك حبيبي تبكي .. حبيبك ذا متى بيصير رجال
امل: رجال حبيبي ماعنه كلام "وتفتح يدينها لولدها" تعال ياقلب مااام شسوااا فيييك خاالو
سامي: آع دالو واحد إينه دالو تاني ( واع خالو واحد .. وينه خالو ثاني )
: عيون دالو تاني يابعد قلبي انت شسوا فيك هالدب
سامي " التفت وشاف ثامر اللي دخل عليهم وابتسم علطول "
سعود: هه هه حدك يامعصقل تراني ماسويت فيه شي
ثامر"شال سامي ورفعه فوق اكتافه": قلب دالو شفت كيف انت اطول مني
سامي:هههههههه انت بيبي وااع دالو واحد
سعود: قل يالخكري خال سعود موو دالو واحد
ثامر: خل عنك بس امش يالله للنادي
سامي: ابي روح اعك ( ابي اروح معك )
ثامر"نزل سامي من اكتافه : لا حبيبي مره ثانيه تروح مو اليوم اللحين مشغولين
سامي:لااااااااااااااااا بابي اجس بااااااابي ( مابي اجلس مابي )
سعود: لحوووول خلني اتصل على ابوه يجي وياخذه
سامي"يبكي": بابي ابي دالو تاني
امل: لبى قلبك حبيبي خلاص بتروح مع بابا لعند عموو
سعود" اتصل على رجل اخته وقفل منه"
امل: خلاص بيجي ياخذه
سعود: ايه ولميه تراها نص ساعه ويجي
سامي: اووح بابا
امل: ايه حبيبي
ثامر: يالله حبيبي تعال سلم علي وحب خشمي
سامي ركض لعنده وباس خشمه
ثامر: ههههههه اقولك حب خشمي تحبني مع خدي
سعود: احم حم انا دالو واحد تعال سلم علي
سامي قرب لسعود وباس خده وعضه بقوه باسنانه
سعود: ااه يادوووب كذا تعضني حشا مو اسنان هذي
امل: اذكر ربك لايجي ولدي شي
ثامر: هههههههههههاااي تستاهل اكثر
سامي"يبكي بصوت عالي ومزعج": ااااع ناني دعمه شعل ( واع اسناني طعمها شعر)
سعود: ههههههههههههه حلللوه ذي دعمه شعل تستاهل ليش تعضني بسكاكينك
امل: انتم بتخربون ولدي ماعنده جنس انثوي غيري انا وامي
سعود: خليه يتعلم الرجوله من هاللحين
ثامر: صحيح .. وين امي بسلم عليها قبل اطلع
امل: رايحه لخالتي وانا بعد شوي بلبس واروح لهم
ثامر" وقف": اهاا زين اجل بطلع فوق بلبس
سعود" يشرب اخر قطره شاي بكوبه" خذني معك
ثامر: مشينا

// بعدمرور نص ساعه //

يلبس شوزه وينادي اخوه : اممش يادووووب تراني طلعت وبخليك
ثامر" يسكر باب غرفته": هذاني قبالك يالله بس الله لا يلزنا لاحد باكر تطلع سيارتي وافتك منك
سعود: هاه بس لاتخليني امشي واخليك
ثامر: اقول امش امش لاتخليني عاد اخذ مفاتيحك وسيارتك واروح عنك
سعود: تسويها مو غريبه عليك
ثامر: اجل انزل

امل جالسه ترتب لبسها وشافتهم نازلين : واااااااو اشكالكم بالبدل روووعه يالله يالخيالين ابي اروح واشوفكم وانتم تتدربون
سعود: تعالي شوفينا بالمزرعه
ثامر: وانت الصادق
امل شافت جوالها يرن : وي يالله باي رحت

// بعد التدريب //

ثامر: والله ياني تعبت اووووف قمة التعب
سعود: علسن على قولة سامي هذا اللي مايداوم على التمارين
ثامر: يووووه ردينا اقول بس بطلب شي اشربه تبي معي
سعود: اكيييد
ثامر: خابر " و قام رايح

سعود"طلع جواله وبدا يشوف شوالجديد فيه
سمع صوت شاب يكلمه ورفع راسه مبتسم للي قدامه وقام سلم عليه .
سعود: هلافيك
: هلابك اكثر كيف الحال اخوي
سعود: تمام كيفك انت يالطيب
: الحمد الله بخير
سعود: سم بغيت شي
: أأ حبيت اسألك بحكم اني توي ساكن هالمنطقه وجديد عليها وو قلت بسجل بالنادي بس ودي اعرف عنه اكثر واكثر
سعود " يتأمل وجه الرجال " : امم والله ياخوك انا اللهم اجي واخلص تدريباتي واطلع
: اهاا اجل معليش على هالازعاج
سعود: لا ازعاج ولاشي حياك تفضل اجلس

وصل ثامر عندهم ووقف يتأمل هالرجال وعقب سلم
ثامر" ناظرت هالشاب الواقف بصدمه من ملامحه حسيت بنبضي وقف ومدري ليه بس قلت بصوت مكتوم ويالله طلع : عرفناعليك
: معك ابو خالد
انا" كحيت كحه قويه وبدت يدي اليمنى ترتعش حطيت الاكواب فوق الطاوله وجلست وحسيتهم يتكلمون بس ماعدت اركز بشي سمعت صوت سعود بعد ماثبت يده على كتفي .
سعود: سلامات فيك شي
انا:ابي ماء
سعود: زين زين ارتاح بروح اجيب.
اناحطيت راسي فوق الطاوله ذهني احسه مشوش آه شاللي فيني
جاء سعود ورفعت راسي وشفته يفتح لي القاروره وعطاني اياها
سعود: سم بالله وتعوذ من ابليس واشرب المويه
انا شربت الماء كله ورميت القاروره على الطاوله وقلت: سعووود يااخووي مدري شاللي جاني من شفت الرجال
سعود" ابتسم بتوتر": حسيته يشبهك او ذكرك باهلك صح
انا فتحت عيوني مو مصدق حتى انت ياسعود حسيت باللي احس فيه
سعود: انا بغيته يجلس نسأل عنه اكثر بس شكله مستعجل حتى ماقال اسمه غير ابوخالد
انا وبالي بعيييد بعيييد : معقوله يكون هو تامر او احد يقرب لي
قمت واقف فجاءه وقلت : لازم اروح اسأله مستحيل اخليه يمشي
سعود" مسك ثامر بيده": ثاامر انت صاحي ماشفته تو وهو يطلع
انا تذكرت وحسيت كل شي طاح وهوى على راسي .






بعد شهرين //

جالس على الكرسي الموجود بجانب السرير ومعاه بيده اليمنى كوب من القهوه العربيه
وبيده اليسرى ماسك الجوال ويتأمل فيه حس بحركه من المنسدح على السرير والتفت عليه وبنبره ثقيله :
هاه جراح بغيت شي
جراح" ليتني اقدر اتكلم او اشوفك ياليث"
ليث: هه تبغا تعرف عن اخوك
انا اقولك عقب ماصحى من الغيبوبه راح لإمريكا تجراله عمليه بعد وانا خايف عليهم صراحه
لأن ابوي رايح معهم وبعد مايتطمن راح يجي عندنا هنا ويتركهم
جراح" حس بالغصه بحلقه اخوه ماصحى من الغيبوبه إلا قريب ولا وقف معاه بهالوقت هو نفسه محد وقف معاه إلا من يومين وصل ليث ورافق عنده بس ولو يحس بقلب ليث اشياء واشياءكثيره منها عتاب ولوم
لأن اغلب وقته ساكت ولا جاب طاري رنيم ابدا "
ليث"وقف": يالله السلام بروح اتمشى






جالسه على الكنب وممده رجولها ويدها فوق بطنها الكبير ومبتسمه وهي تحس بالحركات الموجوده سمعت صوت اختها ورفعت راسها .
رتيم: اشك ان اللي فبطنك توأم
:لا من قال
: لا والله شكلك مخبيه علينا وخصوصا انك تروحين تراجعين مواعيدك لحالك وماترضين احد يدخل معاك
:لالا مايتخبا عنكم مثل هالشي اممم اقول اتصلوا ابوي او ليث
: ابوي اتصل بس ليث لأ
:الله يحفظهم
: رنومه اللحين شفييه هالجواد رايح وشايل معاه كل الشباب ومخوف اهلي بعد
بعدين صح ليش دخل بغيبوبه لمده موقليله
: علمي علمك
: رنيم لاتكذبيييين اصلا يوم اقوم من عمليتي كانو اهل عمي بس يجون زياره ويطلعون
وحتى ميسم قطعت علاقتها فيني كل ماتصلت عليها تصرفني مره مشغوله ومره نايمه ومره ومره
اجل لابدت دراستنا شسوي بعمري من غيرها
: لأ تعرفين اجتمع عليهم كل شي ومايحتاج اذكرك
: بس صراحه غريبين وماتوقعت كذا تصرفاتهم يعني معكم حلوين وانا كأني ذابحه لهم احد
وربي ان احيانا اشك ان اللي متبرع لي جواد وان اللي صابه بسببي
س مرات اقول مستحييييل ذالشي ولا فالاحلام وربي ان فيني شي اعجز افسره
: لا هو تعبان من راسه وسافر يعالج
: ماهمني انا اللي همني ميسمووه وخالتي وربي بصيح منهم كل الايام اللي راحت طفشانننه
: شقصدك
:شقصدي بعد طفشانه منك انتي ودبتك ماغير مقابله وجهك ولابعد غالبا ماتسحبين علي
:زين تراك ازعجتيني
:رنيييييييم وربي بصيييح ارحميييييييييييييييني
:اتصلي على فجر وكلميها شوفي شصار على خطبتها من زمان عنها ونسيت اسأل
: اووووف يااااارب اتزوووووج وافتك من مقابل ذالوجيه
:هه فاضيه وقالولك الزواج لعبه
رتيم"قامت طالعه على فوق": ايييه انا اعتبره لعبه اوووف نااس تجييب الهم
رنيم"ابتسمت بحزن ومدت يدها تاخذ جوالها واتصلت على ليث"
ليث:السلام عليكم
رنيم:وعليكم السلام هاه ليث اخباركم واخبار جواد وابوي والعيال كلهم
: لحظه لحظه ماتعرفين تكلمين بهدوء
:المهم قلي اخباركم
"يتنهد":كلنا تمام
:وش قالو عن جواد
: على خبري انه طيب أاأأ رنيم انا بولايه ثانيه مع واحد من اصدقاي ومقدر اكلمك
: اووه كان ودي اسولف معك
:ماعلييه يوم ثاني انا مشغول واتصلي على ابوي او سيف هم بيفيدونك
:اوكيه انتبه لنفسك
: وانتي بعد يالله سلام
"قفل منها وتنهد يدري انه غلط يخبي عنها خبر جراح بس شيسوي هذا لمصلحتها
بس لاتشافى جراح بيرجع لاهله وجراح معه ويواجههم وخاصه ابوه وهذا قريييييب





فتح عيونه بتعب والرؤيه عنده مشوشه وسمع صوت اخوه يكلمه
جهاد: صح النوم ياخوي "وقام يبوس راسه"هااه عساك شبعت نوووم
جواد:ابي ماء
:يفداك الماء وراعيه وهه قمنا نعطيك ماء ياخلفهم انت
سيف: هييه حشاا عجوز تتغزل بشايبها
جهاد:ههههههه شنسووي بعد كله لرضا الغالي
سيف: اقول لايسمعك ابوي بس
جهاد: اييه واذا سمعني صار شي
سيف: لا ابد ماراح يصير لك شي بس يمكن يهنيك على هالاسلوب الراقي
جهاد:تسلم ماعليك زوود
جواد: اششش ازعجتوني
سيف: هه ازعجناك ياحبيب ماما





سكرت من اخوها ليث وانسدحت على الكنب وراح تفكيرها لبعيد
وين بيكون رايح كل هالشهور لايكون... "انفضت راسها من هالتفكير" لااا ان شاء الله بخير وعافيه
قامت بصعوبه كبيره من الكنب ومشت رايحه لامها .. وصلت بعد وقت للغرفه ووقفت وهي تسمع امها تقول
: هاه ياليث وجراح وش اخباره
:......
ام ليث: ياقلبي على بنيتي طيب ماقالوا يمكن يتحسن
:......
ام ليث: لاحول ولا قوة الا بالله الله يربط على قلب بنتي والله ان حالة جراح تحزن
:....
ام ليث: طيب هو مايصلح ينقلونه للسعوديه مايصير كذا مافيه معه بالامارات الا انت
لازم نشوفه ونتطمن عليه اكثر ولازم اصلاً تجيبونه قبل ولادة رنيم على الاقل تحس انه معاها مو تاركها
لحالها
:.....
: ايه ايه ياولدي لاتخاف ماراح اعلمها بس ترا لازم نمهد لها على الاقل
مو نخليها على عماها
:.....
:الله يهديك ان شاءالله يالله فمان الله وسلملي على جراح
"قفلت من ولدها وحطت الجوال فشنطتها مدت يدهاوهي تهوجس واخذت البريق تصب لها شاي
نادت على الخدامه: نووووووووووووووووووني نادي رتيييم خليهاا تجي بسررعه
نوني: اوكي مدااام "وفجاءه صرخت صرخه قويه"
مدااااااااااااااااااااااااااااام رنييييييم نوووووووووووم هنااااااا عند باااب
ام ليث" رمت كوبها وقامت بفجعه ": وشووووووووووووووووووووووو





ارائكم تهمني ..
انتظركم ..
.
.


remas2007 29-11-11 01:09 AM

اخييررراا رنيم عرفت ايش صااااار لجراااح
وجوااد يااقلبي ليش دخل بغيبوبه بعد العمليه
صقرررر طلع نذذذذذذل
منتظرين البااارت الجااااي على خيييير

بلاعنوان 02-12-11 06:16 PM

من ضمن المتابعين من خلف الكواليس
بصراحه اهنيك ع هالروايه

بس المشكله تتأخرين ع بال ماتنزلينها احس نسيت بعض الاسماء

انا متشوووقه لقصه ليث واخت صقر اعتقد فجر اذا مو غلطانه احس انه راح يتزوجها
ورتيييم شلون ماتعرف انه متبرع لهاا بصراحه رفعت ضغطي
والله يقووم جراح بالسلامه ^_^

لا تتأخرين علينا لانها راح تفقد الروايه حلاوتهاا

عذرا ياقلب 18-07-12 04:22 PM

تغلق لتاخر الكاتبه


الساعة الآن 12:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية