منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] على هونك يالمطر ليه الندى رويان .. (https://www.liilas.com/vb3/t164813.html)

رجا الاوهام 20-07-11 09:32 PM

اتمنى كل من يمر ع روايتي يضع بصمته بالمقترحات والتوقعات اللي تناسب الرواية
كوجهة نظر لكل شخص
الاجزاء بتنزل يوم و ترك و ان قدرت انزلها بوقت قبل بنزلها

رجا الاوهام 20-07-11 10:41 PM

الجزء الرابع :

عمار وصل للمحل
دخل وتوجه للرسبشن : مرحبا
: اهلا وسهلا كيف اخدمك
: انا مندوب لشركه ال..
و لمدير المحل فكره عن هذا الموضوع
فأريد الدخول عليه فورا لتسليم المكتوب*
: حسنا انتظر قليلا*
: بالطبع*

دخلت الرسبشن للمدير و خبرته بالمندوب واستغربت انه فز بسرعه وخرج بنفسه معن هذا موب طبعه

المدير و بنظرته الخبيثه اللي ماهي ناويه ع خير : اهلا اهلا بالسيد عمار واخيرا شرفت محلنا المتواضع

عمار باستغراب لهذا الترحيب : اهلا بك انا مندوب ل..

: انني اعرف كل ماتريد قوله تفضل معي للكوفي لنشرب قليلا من القهوه
و بعدها نتناقش في الموضوع

عمار : ولكن ...
قاطعه مره ثانيه : لاتقلق لن آخذ الكثير من وقتك فقط نقاشات ترتبط بالشركه
هيااا *
مسك يده
: هياا ان السياره تنتظرنا

عمار خرج مع المدير وهو ماهو مرتاح ابدا
ودخلو السياره البانوراما السوده المغيمه
توجهة لمكان يجهله عمار

عمار : الى اين متوجهين؟
المدير بنظره شريره اخفاها بعض الشيء عن عمار : ابدااا فقط كما قلت لك الى الكوفي شوب

: اممم * بعيد بعض الشيء لانني اريد العوده لابن اختي ينتظرني في المنزل
ابتسم بخبث : لاتقلق ستعود مهما حدث الامر

عمار خاف من كلمته وسكت بيشوف شآخرته*





---


تقلب اكثر من مره
و بتعب و آلام ظهره تزيد اكثر
اااااه يااربي وش ذا العواار كل ذا أثر الشغل
صدق اني موب وجه شغل
من البدايه و عظامي تكسرت كذا بلاها من شغل اووووف
ااا *لاا لازم اعاون خالي هو وش ذنبه يشتغل وانا جالس كذا لاشغل ولامشغله وهو يصرف علي عييب كذااا

الا صدق غريبه ماصحاني مو بعادته
بنزل اشوفه وين يمكنه بالبحر

ناظر الشباك : يااالله الوقت ليل
استغفرالله كل ذا نمته ماحسيت بروحي
نزل تحت ومعه جواله مافتحه للآن
ناظر الساعه اللي معلقه ع الجدار شافها 11 المسا
شهق بصدمه

هيييييييي * كل صلواتي راااحو*

ركض للحمام وتروش ع السريع و اخذ السجاده وبدا يصلي

و خلص من صلواته وبدا يستغفر
واخذ المصحف : يااالله من زمان مامسكت المصحف استغفرالله لهيت بدنياي و تركت دييني

خلص من القراءه وتوجه للمطبخ
اووووف مافيه حاجه بالثلاجه
جووووعان بطني تقطع

مافيه الا اصيدلي سمكه واشويها واسد جوعي

لبس برموده بيضه و تيشيرت نص كم احمر وسلساله داخل تيشيرته
و لبس شوزه
و ترك شعره مفتوح طايح عليه
شكله كااان قممه في الروعه وهو خارج للبحر

يااالله نسيت خاالي وينه
يمكن رايح السوبر ماركت قريب ااه انا بصيد سمك ولي جا ياكل معي

قرب من البحر و رمى الشبكه
جلس ربع ساعه وهو يتأمل البحر ويتذكر جلستهم
جلسة السعاده*
جلسة *الفرح
جلسة الضحك
مع اسرته
امه وابوه وخواته الثنتين اللي مايقومون من حظنه
و خاله اللي للحين خجلان منه *ومايخرج من جزاه

اهتزت الشبكه معلنه عن صيد سمكه

شدها و اخرج السمكه
وكانت كبيره تكفي له هو وخاله اخذها ودخل للبيت
و بدا ينضفها و تبلها بليمون و بهارات خفيفه
و دخلها الفرن
و جهز الكاسات وعصير التفاح و الملاعق والسلطه
و الاجبان*

انتهى من كل شي
*: ياالله وين راح خالي ماهو بعادته يتأخر

توجه للاريكه
و اخذ جواله وفتح القفل
وكاااانت الصدمه اللي وقفته من دون شعوور

78 مكالمه من خاله و 26 مسج
كلهم يطلبه انه ينقذه
اخر مسج كان الساعه 5 العصر

وقف قلب زياد وخرج بسرعه للسياره
و بدا يتصل والجوال يعطيه اجابه وحده
( الجهاز مغلق )
رص يده ع السكان وبدا يعصب
ويضرب راسه غبيييي غبيييييي
ليه مافقده الا اللحين الساعه 1 ونص الفجر

اللحين ويين احصلله ويييين

توجه للشركه باسرع وقت يوهم نفسه انها مفتوحه وهو ميقن تماما انها مغلقه
عقلله ماااكان معه ابداا


وصل للشركه باسطنبول بسرعه شديده*
حصل المكان هادئ ومايوحي بوجود اي شخص

توجه لغرفه الحارس المطله ع الشارع
ضرب الدريشه بقوه لحد ماطلع الحارس مفجووع *ومعصب بنفس الوقت
لكن غضبه طفا لما شاف القنبله اللي قدامه
زيااد كاان نار شاابه

ويبغا يفضي غضبه وخوفه باي احد كان
ماكان يشووف اي احد قداامه

الحارس بنرفزه : مااذا تريد يا زيااد

استغرب كيف عرفه لكنه عدا الموضوع اللي ماشكل له اي اهميه في وقته الحالي
: عماار بيك اين هو * مندوب الشركه

الحارس بتوتر ؛ ماذا تقول انني لااعرف اين هو ان الشركه قد اغلقت منذ الساعه 10 مساءا وهو موعد خروجه من الشركه الساعه 2 ظهرا شغله ينتهي بالفتره الصباحيه
و قد وزع المكاتيب عند انتهاء الدوام

و الآن الساعه 2 ونصف فجراا
انا لا اعرف اين هو انك مجنون قد ايقضتني من نومي

زياد من القهر اللي فيه ماحس الا انه جاره للجدار و خانقه مع رقبته : لن تحيااا اذا لم تخبرني ولن ترا شروق الشمس بعد

رص ع سنونه وكمل : انا لست غبي ياهاذا فأنا ارا ما بعيناك
هيااااا اعترف والا لن ترا حياتك بعد

الحارس يكح و يحاول يبعد يدين زياد
لكنه ماقدر يوخره ملي واحد
لان زياد محكم مسكته له و هيئه زياد ونظراته والشرار اللي يخرج منه وجسمه وعرضه وطوله المخيف

جعل الحارس ينطق بخووف وحشرجه اثر خنقته
: اننننن * ....ه * ق....د

زياد ترك رقبته ومسكه مع ياقته وكمل بعصبيه : تكلللللم بوضووح ياااهذااا * هيااااااا


: انننن .. ه ... في .. م ح.. ل
في شارع .. ال...
اخذه السيد ،...


زياد مات قهر لما مافهم ايش اللي يقوله و زنطه زياده : تعرف مكانه ؟؟

.: ن..عم

جره وماتركله مجال للسياره ودخله بقوه وضرب الباب
وركض لبابه ودخل وحرك السياره بسرعه مخييفه خلت الحارس ما يتكلم خووف من المووت



----

سلمان : انت من صدقك مستحيل اجي اول مانقعد يطب علينا ابوك
خالد يفتر ع كرسيه الملكي تبع المكتب : ههههههههه
طيب خلاص بعد الدوام عازمك ع غدا بنروح سوا طيب

: طييب سلمت
خرج سلمان وجلس ع كرسيه


خمس دقايق ونزل سكرتير مدير الماليه اوراق مختصه بحسابات الشركه
: هذي مستندات لهالاسبوع سلمها للمدير لاهنت

سلمان : طيب تامر يازيد
زيد : شكرا


سلمان ضرب الباب ثم دخل ع خالد اللي كان منشغل بأوراق ولابس نظارته
و كان شكله مشغوول بالقراءه بشي مهم

سلمان نزل المستندات ع الطاوله : خالد هذي مستندات الماليه لهالاسبوع
خالد مارفع راسه : طيب*

خرج سلمان و سكر الباب
وبعد نصف ساعه جاه صوت التلفون من المدير
رفع السماعه
وماامداه يتكلم الا خالد اللي هاب بوجهه بعصبيه وثوران : سلمااااان اطلبلي مدير المااليه حااالا
سلمان بصدمه من عصبيته : طيب حطلبه حالا بس انت هد اعصابك
سكر خالد في وجه سلماان

سلمان ترك مكتبه وتوجه لمكتب سكرتير مدير الماليه : زيد اطلب مدير الماليه مدير الشركه يبغاه

: طيب
: بسرعه الله يخليك معصب مرره
فز زيد من مكانه : الله يستر ثواني وجايك


---

رجا الاوهام 20-07-11 11:05 PM

الجزء الخامس :

بعد مامشى لمدة ساعه تقريبا في قطوع
و غابات و مكان موحش

وصل واخيرا للمكان المطلوب
لف ع الحارس بعصبيه : من صاحب المكان؟؟

نزل راسه بخوف

ماكان معه وقت لاي شي يعيقه للوصول الى خاله
مسك فكه بقسوه ولفه عليه : تكلللللللللللللم

الحارس بخوف ورجفه : صاحب المحل و هو سوران بيك

نزل يده بصدمه
ناظره بغموووض وغضضب وخوف من تقصي الحقيقه
: من تقصد؟

: اااا * سوران امين *بيك

ضرب كفه بقوه في الدركسون
والغضب معمي عينه : الكلللللللللللب الخسيييييييس
والله ياااسورااان ماتروح من يدي هبل
والله لاعلمك مييين زيااااد
تستغلللني
بصرااخ: اناااااااااا يستغلني

لف ع الحارس المرعوب اللي ماهو فاهم اي شي من كلامه
: انززززل

نزل برجفه وخووف من زيااد
نزل زياد وقفل السياااره
و ترك المفتاح بين السياره وبين التاير لاي طارأ
والحارس ماكان منتبه له

توجه للبيت المتوسط الغابه

وضرب الباب بقووه اول مره تجي لزيااااد
ماتو اهلي
ومابقالي الا هالخاال وحياااتي ماايموووت
امووت اناا ولا هو ماايمووت
طيييب يااسوراان والله لاندمك ع حياااتك يالجبااان تستغلني بخااالي هااا
لانك جبااان ماتقدر توااجه الرجااال حاط حيلك بالضعيف العجوز اللي تدري ان ماله حييله


قطع عليه
فتحت البااب
والشخص المصدوم بحظوره : اااا *زيااااد

زياد بسخريه للي امامه وبحححقد شدييييد : *نعم زياااد يااااا * عدنااان
انت ايضا مشترك بالجريمه
رفع يده وبدا يصفق : برااافو
افضل اصدقاااء مررت عليهم بحياااتي

عدنان الى الآن ماهو فاهم اي كلمه من اللي يقوله
وكان فاتح فمه بصدمه وحااس ان الامر بدا بالجد


فتح الباب بقوه ودخل و لقا الشي اللي كان مايقدر يتحمله

خاله لازقين ع فمه بلزق قوي
ورابطين ايديه
و كانت عيونه مليانه بالدموع
دمووع العجز
دمووع الاهانه

دمووع التعب

دمووع لم تمر ع عينه من ازل

زياد توجه له بركض وماكان يشوف غيره

الا انه مسكوه بوسط ركضته
ولف عليهم بعصبيه يبغا يتخلص منهم
ولكنه بدا يضعف لما شاف خاله يميل راسه عن الكرسي

بدا بالصراخ : اتررررررررركووووووووووونييييي * يالجبنااااااااااااااااااء * *انااااااا ابنهااااااا ليس * هو
انكم حمقاااااا حمقااااااااااا
لاتعرفوووون ولاااتستطيييعون موااااجهتييي
وضعتم مااابكم من قوه بهذااا المسكييين

سأنتقم منكم والله اللذي خلقني * لن تذوقو طعم الراااحه * ابدااا

تقدم منه رجل من رجال العصابات اللذي يمتاز بالزي السوداوي
المميز

ببرود وضحكه خفيفه : ماابك *لمذا انت في قمه غضبك هوون علييك يااهذا هوون عليك

اتريد خلاص خالك من هذا الحصار
لا يوجد شيء من دون مقابل اليس كذلك ياجميل

وضرب خده ع الخفيف
ولكنه صده بقوه زياد اللي هجم عليه ورفسه مع بطنه و حتى الحراس لم يستطيعو مسكه من قوته وغضبه وهجومه على شتا الجهات

طاح سيدهم ع الارض و هو يلوي فمه بغضب: امسكوووووه

: يااالخسيس ياااالقبيييح
يااللجبااان

مسكوه وجلسوه ع الكرسي وكانو بيربطونه لكنهم ماقدو عليه لانه رفسهم كلهم وطاحو ع الارض

ولكن صدم بالمجموعه الاقوى اللي مسكته من كل الجهات ووجهو عليه المسدسات


: ايها الاحمق قلت لك لن تستلم خالك الا بعد ماتأتي لي بمقابل الا تفقه كلامي
والا ستموت بهذه اللحظه

زياد فكر شوي وقال انا ليه مااستغلهم و اعلمهم ان الله حق

: ماهو المقابل؟؟

: فقط مليوناان و بيت ملك

لوى ع فمه بغضب : انك احمق فعلااا
انت تعرف اننا لانملك لنا بيت حتى نملكك بيت

: تستطيع العمل بأي قطاع و تجلب المال

: هل في عقلك جنون اقول لك لا نملك زاد يومنا كيف بي ان آتيك بالمليونان
هاااه قلي

: قلت لك تصرف
والمجال مفتوح لك
*وهذه ارقامي اتمنى ان يكون الامر بالسريه
وسيكون خالك ع مايرام وسأرسل لك ع هذا الايميل اللذي امامك فيديو له يوميا حتى لاتقلق عليه
لاتقلق فإنا نكرم الضيف*
قالها باستهزاء


زياد بعقدة حاجب وفم مزموم من الغضب وهو راص ع اسنانه
و يناظره بغضب شدييد
: انت تعرف انني لست ذو الجنسيه التركيه
واهل تركيا يرغبون بالتركيين اكثر

: نعم اعرف لك ان تخرج خارج البلاد


اخدوه وحذفوه خارج البيت

وجه لسيارته وضرب بالباب بقوه : نذذذذذذذذذذل


نسى الحارس اللي كان ينتظره وتركه ومشى

---

سمر في الحديقه تلعب مع بستها
جتها هدى من وراها وخرعتها : بوووو


سمر طمرت من مكانها : هيييييييي
خرعتني الله يخسك

هدى : هههههههههههه يعني بس انتي اللي تعرفي كيف تروعيني
وااااااو وش ذي البسه جدييده
مررره نااايس

بابتسامه وفرح جلست ع الكرسي و الطاوله امامها حطت البسه عليها : امممم وش رااايك جابها لي خاالد
تجننننننننن * **
قربت منهاا وباااستهااا

هدى باستها كمان وجلست عند سمر وبدو بالسواالف

---


دخل عبيد ع مكتب سكرتير المدير العام للشركه
: سلمان المدير طالبني

سلمان وقف وتوجه لباب المدير بيفتحه : ايه والله يعينك لانه معصب
: الله يستر

دخل عبيد مدير الماليه بسرعه
وسلم
لكن خالد مارد عليه*

عبيد وقف امام المكتب
: طلبتني طال عمرك

بعصبيه مكبوته : اجلللس*

جلس وهو حاس ان الامور مخربطه ويتذكر اي غلط منه لكنه مالقا

ضرب يده بالمكتب ع الاوراق بقووه وصرخه سمعهاا الكل

: انت من سمحلك يااا استاااذ عبييد
انك ترسل لشركه ....
مباالغ هالقد من دوون شوووري
وبعصبيه اكثر : كييييييييييف خبرنيييي

بلع ريقه عبيد : طال عمرك انا تركت لك فاكس بس الظاهر انه ماوصلك معنه ظهر عندي انه وصل
بأن الشركه الي متشاركين معها في المشروع القتصادي تبع السجاد الامريكي
كانو يطالبون بفواتير مع مبالغها كمقدم للشغل وكان شرط للعقد


توجه للفاكس بعصبيه ونرفزه وتل الورقه منه : هذي الورقه اللي ماشفتها
تخليك ترسل 3 مليوووون لشركه وهميه
اتفقنا معها كمبدأ للتعامل الاقتصادي
و كنا ماشين ع خطه
لكن حظرتك قلبتهاا علي
وشمت العذال فينا
وهالميزانيه بتأثر ع ميزانيه الشركه
و بتخلييك مفصووول من العمل لانك ماتستحق الوظيفه ياااسيد عبيد

كان بإمكانك تجيني بنفسك وتبلغني لاني مارديت عليك بالموافقه وانا احدد مش انت ياامحترم

اتفضل برااا


عبيد بصدمه : بس...

قاطعم بثوراان وناار تخرج منه : اناااا اقووول اتفضل لا تخليني استخدم اسلووب اخر معك
: طيب انا اسف والله يا ابو عبدالله ماتنعاد انا عايش ع هالوظيفه الله يخليك لا تقطع رزقي والله اني محتااج لهالوظيفه كثيير

: شركتي ماتستقبل مغفلين مثلك روح لشركة الوالد ان استقبلك كان بها ماا استقبلك اجلس ببيتك*

---

الهيله 21-07-11 05:59 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

ثلاث بارتات دفعه وحده :ANF049099:

الللللللللله أكيد زياد رح يروح يشتغل عند ابو خالد

ومن هناك تبدأ قصة الحب :thrasher:

بس بليز بليز بليييييييييييييز :f63:

نبي أول يتزوجون بعدين تبدأ قصتهم :93:كذا بيكون مره أحلى

>> سوري بس عندي سؤال ليه البارتات مررررره قصيره

:55::55:

رجا الاوهام 21-07-11 06:38 AM

صباح الخير للكل
اختي هيله شكرا ع ردك
و البارتات مثل ماتشوفين اذا قصيره بتكون اكثر من واحد وبترضيكم ان شاءالله
لكن من الغد ببدا بنظام تنزيل الاجزاء يوم وترك
وبتكون الأجزاء بإذن الله ترضي الجميع
و طولها مناسب

تحياتي : رجا الاوهام


ماهي توقعاتكم للاجزاء القادمه


الساعة الآن 12:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية