منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   (((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))// (https://www.liilas.com/vb3/t164811.html)

غصون الوله 19-07-11 09:03 PM

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا جماعة شو الاخبار ،حبيت اضع روايتي بين يديكم واللي هي((غريبة كل حلم برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين))

الرواية فيها من الرومانسية و الحقد و الحزن وكل شيء ممكن تتوقعه من انواع المشاعر ،وانا اكتب هالرواية اختبرت كل شخصية واقتمصت كل شخصية فيها و حاولت اجسد الشخصية بشكل مناسب

اتمنى يا رب تعجبكم و اشوف ردود كثيرة ، حبيت اقول ان في الفاظ عمانية وللعلم انا من سلطنة عمان و في كمان اماكن سياحية تم تعريفها بالرواية بس مو كثيرة و اما بالنسبة للالفاظ العمانية فهي مشروحة اذا لم يكن واضح معناها ..:peace:


اما عن توقيت البارتات وغيره ان شاء الله بعد ما اشوف التفاعل و الردود راح اخبركم بموعد نزول البارتات


وشكرا جزيلا
تحياتي
غصون الوله

...
...
...

البارت الثاني ...

http://www.liilas.com/vb3/t164811-2.html

البارت الثالث ...

http://www.liilas.com/vb3/t164811-4.html

البارت الرابع ...

http://www.liilas.com/vb3/t164811-5.html#post2837409

البارت الخامس ...

http://www.liilas.com/vb3/t164811-6.html

البارت السادس ...

http://www.liilas.com/vb3/t164811-7.html



...
...
...












تفضلوا الرواية




بوقت من البطا وليل تتراقص شياطينه
شفت الضيا ينزع من ثياب المسا بعد ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا ما غمضت لي عين
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين
قبل المنام شفتك من يومين وقمت من حينه

قام وهو مخترع من نومته عاود الحلم يجيه الى الان مرتين وهو يحلم هالحلم اللي صار يعتبره شيء مزعج بالنسبة له يحاول يفسر هالحلم بس ما هو قادر يفكر بتفسير اعجزه التفكير بالحلم وقام من مكانه وتوضى للصلاه

الحلم عبارة عن:(واقف بصحراء قاحلة وفي الوسط بركة ماي وفي بنت صغيرة بوسط البركة جمالها عجيب قاعدة تنسحب داخل البركة وتناديه بصوت عالي وتصرخ باسمه بس هو واقف بصمت وما هو عارف ايش يسوي ولا ايش اللي صايبه وفجاءة يطلع له رجال يقوله رجاء ساعدها ساعدها وظل يكرر هالجملة بصوت عالي )وقام يوسف من هالحلم الغريب
خلص الصلاة و راح فرش اسنانه ولبس لباس رياضة من ماركة اديدايس واخذ الايبود حقه ونزل تحت لبرى الفلة عشان يمارس الركض

وقفة للتعريف بفارسنا يوسف
يوسف:يعتبر من انجح رجال الاعمال بسلطنة عمان عنده شركة ومؤسسات وعقارات ومشاريع كبيرة بانحاء السلطنة عمره 27 طويل حنطي وسيم عيونه عسلية و انفه حاد زي السيف وشعره طويل وناعم يوصل لكتفه هيبة ومغرور وغامض بشكل كبير امه توفت وهو صغير عمره 11 سنة وعلاقته بابوه مو قوية

رجع للفلة وراح لجناحه واخذ دوش ساخن يحرره من برودة الجو بنوفمبر في عمان ،طلع من الحمام ولقى ملابسه جاهز و اللي هو اللبس الرسمي والوطني للرجال اللي هو الدشداشة ولونها اسود و اخذ المصار لونه اسود وعليه نقش باللون الاخضر وسرح شعره ولبس المصار ورش على نفسه من عطر ازارو باريس ونزل لصالة الاكل ولقى فطوره جاهز والجريدة فوق الطاولة كالعادة

صب لنفسه قهوة ناسكافيه تروق مزاجه عالصبح وقعد يقرا الجريدة باهتمام ويشوف اخر اخبار البلد
سمع صوت صالح ساعده اليمين وسكرتيره
صالح:صبحكم الله بالنور سيدي
يوسف:صبحك الله بالخير صالح شحالك
صالح:بخير دامك بخير ،سيدي عندي خبر مهم لك
يوسف :تفضل قول
صالح:انت تعرف جماعة عبدالوهاب الوافي منافسك بالبورصة وسارق الاسهم
يوسف ابتسم:ومن ما يعرفه
صالح:خبر يسعدك بلغنا من الشرطة انهم امسكوا ولده يهرب المخدرات عبر الحدود واللحين جماعة عبدالوهاب متورطين الشركات قامت تسحب استثماراتهم من شركتهم
يوسف ضحك بصوت رنان ملائ الصالة:هذي القرصة الاولى يا عبدالوهاب وكل ما تماديت كل ما زادت القرصات ،احسنت يا صالح في حاجة ثانية
صالح:لا طال عمرك سلامتك انا باستاذن
يوسف:الله يسلمك،اذنك معاك
خلص فطوره و اخذ مفتاح سيارته و ركب سيارته المايباخ و على طول راح للدوام
وهو بالسيارة رجعله خيال الحلم مرة ثانية ،ضرب براسه محاولة منه عشان ينسى هالشيء اللي كل ماله يشتت افكاره ووصل للشركة
نزل وراح لمكتبه واخذ المعاملات و الصفقات وقعد يصفيها وجاه اتصال من ابو امجد

وقفة للتعريف على ابو امجد
ابو امجد:كامل السلطان عمره 65 ووالد يوسف ،وسيم الملامح بالرغم من كبر سنه قلبه طيب لكن يحب يفرض سيطرته عالجميع بس عمره ما قدر يفرض شيء على ابنه يوسف متزوج ثنتين
-ناديا:عمرها 45 عندها من الجمال ما يسر بنت شيخ معروف بالشرقية عندها بنتين وولد الاولى منار وعمرها 25 جميلة حيل وتشتغل مدرسة لغة انجليزية متزوجة وعندها بنت اسمها حلا والثانية امجاد عمرها 19 سنة حلوة كثير بيضاء و عليها شوية جسم و هذا اللي محليها وعيونها عسلية وتدرس سنة اولى تصميم جرافيكي،واخيرا امجد 17 سنة باخر سنة ثانوية ثالث ثانوي وسيم و لكن مغازلجي و كسول دلوع امه
-مناير:عمرها 32 حلوة ولكن طباعها سيئة غيورة وحقودة وملسونة كمان (ههه كملت)عندها تؤام نصر وناصر اعمارهم 3 سنوات
نرجع للرواية
يوسف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كامل:وعليكم السلام يوسف شخبارك
يوسف:الحمدالله ما نشكي بأس ،خير يا بو امجد
كامل:ابيك تجيني الفلة اللحين عندي موضوع ضروري
يوسف:ابشر يابوامجد مسافة طريق
كامل :فمان الله يالغالي
يوسف:فمان الكريم
بعد ما انتهى من اشغاله طلع من المكتب و توجه لسيارته وانطلق لفلة ابوه
بعد مسافة خمس دقايق وصل للتوين فيلا حقت ابوه وعطى السايق المفتاح يبركن السيارة
اضطر يدخل من المجلس الحريمي بحكم انه اقرب
يوسف يدق الباب:هود هود
ناديا:تفضل يمه يوسف ادخل
يوسف راح لها وصافحها :السلام عليكم
ناديا:وعليكم السلام شلونك يمه يوسف والله لك وحشة
يوسف بابتسامة خفيفة:اعذريني يا ام امجد بس مشغول لراسي
ناديا:خلاص اجل اليوم غداك معنا وانا اللي اشرف عليه عشانك واللحين بعد شوي امجاد بترد بتفرح بشوفتك
يوسف:وانا اقدر اقول لا ،ها كيف امجد من زمان عنه ما شفته
ناديا:اخ يا يوسف هالولد متعبني للحين فصلوه مرتين من المدرسة عشان تصرفاته مع المدرسين ولا الشلة اللي مصاحبهم ايش اقولك بس
يوسف:خليه عليه يا ام امجد وما يصير بخاطرك الا طيب وينه الشايب
ناديا:بالصالة الثانية

طلع من الصالة وراح لابوه وسلم عليه
يوسف:جيت عشان الموضوع اللي بغيتني فيه
كامل :ايه ابيك تسافر لتركيا
يوسف استغرب:خير ان شاء الله ليش
كامل:السالفة و ما فيها ان عمك اظن تذكره اللي جدك طرده من العائلة عشان تزوج تركية يوم كنت لسه صغير
يوسف:ايه ايه عرفته كمل
كامل:توفى صارله اربع اشهر ومحد عرف هالشيء الا الان عشان كذا ابيك تروح لهناك وتجيب بنته لهنا
يوسف ضحك بسخرية:تمزح معي انت يا بو امجد يا كثرهم السكتارية اللي عندك ومنت قادر تطرش واحد منهم
كامل:انا ما قاعد امزح انا ابغاك انت تروح لها وتجيبها ابي حد من العائلة وما في غيرك العاقل
يوسف:واذا قلت مانيب رايح
كامل:هذا امر ويوم كامل السلطان يعطي امر انت تنفذه سمعت
يوسف تنهد بضيق:متى اروح
كامل :باجر طيارتك الساعة عشر الصبح ولو سمحت اقنعها بلين وعاملها باحترام لساتها بنت صغيرة
يوسف:خير ان شاء اله بروح لامجد
كامل:تسهل


احبائي هذا هو البارت الاول حبيت اخليه قصير و اشوف اذا عجبكم و الردود كثيرة عشان اكمل البارت الليلة ولا بكرة

تحياتي غصون الوله

طلع من الصالة وهو متضايق راح للدور الثاني وشاف امجاد منسدحة بالارض عالسجادة وحاطة كتاب فوق راسها ولساتها بالعباءة
يوسف راح لها وسحب الكتاب من وجهها:ما قالوا لي ان المعلومة تدخل للراس جذي
امجاد اول ما شافته فزت من مكانها وحضنته:يوسف ووحشتني ولك وينك يا زلمي
يوسف عقد حواجبه:من وين طلع لك هالعرق السوري
امجاد:هه اصلن صارلي زمان عم بتكلم هيك بس انت وينك ولا بتسال
يوسف جلس عالكنبة :كيفك وكيف الكلية معك
امجاد:اووف كريهة تصدق امتحان اليوم صعب وكريه والاستاذ كريه
يوسف:انتي اللي الجلسة معاك كريهة
امجاد مدت بوزها:اووف المزاج خايس خلاص يا سيدي يوم تروق تعال سولف معاي
يوسف:اقول وين اخوك العلة امجد
امجاد:بغرفته
يوسف:بروحله لي كلام معه
امجاد:ههههه جاك الموت يا تارك الصلاة
ابتسم يوسف و راح لغرفة يوسف ودق الباب ما سمع حس دخل و سمع صوت ضحك عند خزانة الملابس
امجد:هههه يا حياتي انتي والله ما في غيرك بقلبي ،، يالغزال متى اشوفك نظرة بس لو من بعيد
يوسف:احم
امجد ارتجف:يالله باي يابوجاسم بلاقيك ان شاء الله بالجمعة اوكي
يوسف:صاحبك هو اللي يشتغل بالبقالة بوجاسم ها
امجد:لالا مو هو هذا غير ،كيفك ياخي اوحشتنا والله
يوسف:اقول بدل لباسك ولي كلام معاك
امجد خايف:ان شاء الله
قعد يوسف و امجد خلص لبس وجاء عنده
يوسف:سؤال انت متى بتعقل ها
امجد:انا عاقل
يوسف:اي عقل هذا انت اللحين رجال ،، مراكض وراء البنات وفصل مرتين من المدرسة خاف ربك
امجد سكت ما رد عليه
يوسف:وقسمن بالله يا امجد ان ما شديت حيلك وجبت النسبة بالثانوية و احترمت ابو وام ربوك لاخليك تنظف حمامات بيتي
امجد :لا والله
يوسف:اقول جابل صلاتك وحياتك ودراستك و كون رجال
امجد:ان شاء الله اخوي

يوسف طلع من غرفة امجد وراح لامجاد وقعد يسولف معها لتقضية الوقت

هنا تركيا حيث الطبيعة الساحرة والجميلة والخلابة التي تغلف جميع اراضيها
تحديدا بمدينة بورصا
قاعدة بمحل لللاكسسوارت تملكه صاحبتها ديان التركية ،،قاعدة تبكي فراق والدها
ومن الوحدة و الحزن والغربة اللي تحسها من بعد امها وابوها
سما وهي تبكي: Ben Diane ve Tanrı yalnız hissetti ve ev onlar olmadan garip ve yalnız görünüyor bilmiyorum
الترجمة:مدري يا ديان والله حاسة بوحدة من دونهم البيت غريب وموحش
ديان: Awoh Habibta Sama ve ben senin yanına gittinerede duracak İnanın bana
الترجمة:اووه حبيبتي سما وانا وين رحت اكيد راح اكون جنبك
سما: Ben var biliyorum, ama baba ve anne, hiç kimsebana Hananam telafi edebilirsiniz
الترجمة:اعرف انك موجودة بس ما احد يقدر يعوض حنان الاب والام

اقول راح اكمل بالعربي راح يكون افضل بس بالبارتات الجاية راح تدخل المفردات التركية كثير
ديان: ان شاء الله خير انتي خليكي قوية وراح تجتازي هالصعوبات
سما: ديان انا راح اشتغل مغنية بمطعم راقي في اسز مول
ديان:زين الافضل تامني شوية مصاري يمكن تساعدك
سما :يالله انا راح روح اتجهز للعمل

وقفة للتعريف بالفارسة سما:بطلتنا الرائعة والجميلة سما عمرها 20 سنة بيضاء حيل و لون عيونها اخضر شعرها بلوند وطويل تقريبا لونه ما بين الاشقر والبني وطبيعي عليها جسم عارضة كانت تدرس موسيقى لكنها وقفت بعد ما توفى ابوها رقيقة و طيبة القلب لكنها عنيدة كثير وراسها يابس

خالد السلطان:ابو سما توفى بمرض سرطان الرئة كان حبوب وطيب انقطعت صلته يعائلته وانقطعت موارده المالية فاضطر يشتغل محامي بتركيا وكان يحب بنته كانت بالنسبة له كل حياته تزوج ايسا من ازمير لكنها توفت قبل اربع سنوات

نكمل الرواية الان

خرجت من محل صاحبتها وراحت للشقة اللي تسكن فيها شقة عبارة عن ثلاث غرف و مطبخ وحمامين وصالة تصميمها حلو وبسيط ينم عن الدفا والحميمية
راحت تجهز نفسها عشان تروح لاول يوم بوظيفتها للمطعم
اخذت فستان اسود طويل كلاسيكي وبسيط وعليه شريطة بيضاء على الخصر
والفستان سليف قصير
و رفعت شعرها و ما حطت ميكاب ابدا بس lips gloss
اخذت شنطتها و نزلت من العمارة تشوف التاكسي اللي كان ابوها يستخدمه عشان يوصله لاماكن معينة وصاحب التاكسي عربي بس من سوريا
العم ياسين:السلام عليكم بنتي كيفك
سما:الحمدالله عمو انت شو اخبارك
العم ياسين:بنشكر الله بنتي لوين بدك تروحي بهالليل
سما:رايحة لمطعم ببدء وظيفتي هونيك
العم ياسين:بنتي بدياك تحذري
سما:افا عليك عمو ما بتعرفني
العم ياسين:ولك انتي نسخة من بيك
سما حست بحزن اول ما انذكر ابوها :ايه الكل يقول هيك
العم ياسين لاحظ بحة صوتها:اسف ولك عمو دايم بقول كلام ماله طعمة
سما:لا والله عادي عمو
العم ياسين:يالله عمو وصلنا للمطعم
سما:شكرا
العم ياسين:لما بتخلصي دغري حاكيني مشان اجي اخدك
سما:اوكي
طلعت من التاكسي وهي حاسة بخوف ورهبة اول مرة تغني على مسرح




وهذا البارت الاول اتمنى ان ينال اعجابكم





تحياتي غصون الوله

بنت البداوه 20-07-11 07:57 AM

بدايه رائعــه وجميله موفقه باذن الله
ننتظر ابداعك غاليتي
تحياتي

غصون الوله 20-07-11 09:37 AM

شكرا عزيزتي بنت البداوة على مرورك الحلو ،ان شاء الله البارت بكرة اذا شفت تفاعل كمان



تحياتي
غصون الوله

بياض الصبح 20-07-11 04:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

أولا يا هلا و مليون مرحبا فيج بين كوكبة كاتبات و كتاب ليلاس

حضورج بينا و اختيارج هذا الصرع الشامخ شرف لنا

أتمنى لج طيب الأقامة بينا و كل الأماني أن هالقصة ما تكون

من ضمن القصص و الروايات المهملة

بداية موفقة جدا و جديدة و خصوصا مع قلة الروايات العمانية

===============================
(( يوسف ))

مثل ما قلتي شخصية غاضمة و قوية و له كلمته و الواضح بعد أنه له

عداوات من ناس في نفس مجالة معقولة حياته بتستمر على هالدرب

أكيد لا و خصوصا مع دخول بنت العم سما إنسانة واصح أنها متحررة

بحكم عيشتها بتركية و وظيفتها في مطعم ,,

بس السؤال لو راح لها يوسف يجيبها معقولة راح يرضا بحال بنت عمه

و هي هل راح ترضا ترجع معاه و خصوصا أنهم ناسينها هي و أبوها

عمر ,,

اتوقع الجاي بيكون صعب جدا و خصوصا بعمل سما بالمطعم أكيد راح

يمر عليها أشكال و ألوان من الناس و بتكون حياتها على الهاوية

و هذا ممكن يكون تفسير الحلم و يوسف هو من ينقذها من الشربكة

اللي بتدخل فيها ...

==========================

بــ انتظار القادم

..
..
..

غصون الوله 20-07-11 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك عزيزتي بياض الصبح

يا مرحبا فيج وانا اللي اسعدني مرورك الجميل على روايتي

وان شاء الله ما راح تكون الرواية مهملة

------

يوسف هو انسان غامض بالفعل وراح تشوفوه التغيرات شخصيته بالرواية ربما يكون الى الاسوء والافضل يعني راح يكون يقمة التناقض اما سما ،مدري تابعوا الرواية وراح تعرفون وش هو



تسلمي على مرورك العطر لروايتي واتمنى انك تكوني من متابعات الرواية لنهايتها



تحياتي
غصون الوله

غصون الوله 22-07-11 01:43 PM

هلا والله بعاشقة انفاس قطر
تسلمين والله وان شاء الله اكييد راح تكون فيها مواقف رومانسية

دمتي بخير





ان شاء الله البارت الجاي راح يكون يوم السبت المساء بحدد الوقت المناسب و بقولكم



تحياتي
غصون الوله

فيتامين سي 22-07-11 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية موفقه أختي بنت عم يوسف أعتقد هذا هو تفسير لحلمه
يمكن تتعرض لموقف صعب بسبب عملها وينقذها يوسف
وأتوقع إنها ماراح ترضى ترجع مع يوسف بسهوله وراح نشوف
صراع بينها وبين يوسف

الأب هل مثل ماأجبر يوسف على السفر هل يحاول إجباره على
الزواج من بنت عمه

منتظرين بقية الأحداث غاليتي يعطيك العافيه

غصون الوله 24-07-11 09:02 AM

هلا والله ،ايه كلامك صحيح تقريبا ،و جواب تساولاتك خلينا ما نستبق الاحداث وتابعوا معاي الرواية لاخرها
شكرا عزيزتي على مرورك الجميل




عزيزاتي المتابعات اسفة عنجد عالتاخير بس صارتلي ظروف وما قدرت انزل البارت وان شاء الله راح ينزل الساعة اربع العصر عشان اعدله



تحياتي

غصون الوله

غصون الوله 24-07-11 02:07 PM

البارت الثاني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تفضلوووا البارت الثاني :peace:




دخلت المطعم ودغري راحت عند المدير عشان تعرفه بنفسها

سما دقت باب مكتب المدير
المدير كنان:تفضل
سما:مرحبا
كنان بنظرات اعجاب :اهلين
سما:انا سما انا المغنية الجديدة اللي راح تحل محل شهريار
كنان ابتسم :اووه تفضلي اذا انتي جاهزة اليوم حلو تبدي لان عندنا ضيوف مهمين كثير
سما:اوكي بكل سرور
كنان:تفضلي عشان اوريكي الستيج اللي راح تغني عليه

شعرت برعشة اول ما سمعت كلمة ستيج

دلها كنان على المسرح واخذ الميكروفون
كنان:hello ladies and gentlemen today we are having a new face to sing for you and she is sama
الكل صفق
حست سما بشجاعة
واخذت المايكروفون
سما :I would sing an Arabic song if you like
الجمهور كلهم طلبوا منها تغني عربي
ابتسمت و بدت تغني اغنية لو في لاليسا (انا قلت اليسا على انها النسخة الجديدة بس الاغنية الاصلية مدري من غناها اظن عايدة شلهوب )
بصوت حلو وهادي :
لو فيي انا انا لو فيي
انساك وعيش بحرية
لو في رجع ماضي
ايام اللعب المنسية
قلك فيي بس ما فيي
انساك وعيش بحرية
شو هو اللي خلاني
ليلة اتلاقى فيك
انسى الكل وتنساني
ليلة اقعد حاكيك
وكملت الاغنية والكل انعجب بصوتها واولهم كنان
اول ما خلصت تغني ثلاث اغاني
سمعت صوت كنان يناديها :سما
سما :نعم
كنان :لو سمحتي يمكن تتفضلي على مكتبي
سما:اوكي
(طبعا هالمحادثة كلها بالتركي ما حبيت الخبط الرواية واكتب كله بالتركي فقلت خلني عالعربي ابرك)
كنان :اعجبني صوتك كثير انتي عربية
سما:ابي عربي عماني الجنسية وامي تركية
كنان بالعربي:اووه الحمدالله بتتكلمي عربي يعني
سماباستغراب:انت عربي
كنان:ايه انا عربي وسعودي بالتحديد نفس حالتك امي تركية
سما:اها تشرفنا
كنان:الشرف لي ،صوتك بصراحة جدا رائع وودي لو انك تلتزمين بالوظيفة هني
سما:ما عندي مانع بالعكس اصلا محتاجة للوظيفة
كنان:خلاص كابيش
سما ابتسمت:كابيش
كنان:كل ليلة من الساعة سبع الى 12 ليل تكوني موجودة لان مطعمنا يفتح ليلي بس
سما:اوكي موافقة
كنان:بس محتاجين موافقة اهلك تدرين عاد عادات العرب
سما:مالي اهل توفوا
كنان بحزن:اسف ما كان قصدي
سما:عادي انت قلت كلام صح بس انا موافقة
كنان:خلاص خير ان شاء الله من اللحين انتي موظفة عندنا
سما:شكرا استاذ كنان،،مضطرة اروح
كنان:تفضلي وانتبهي على نفسك


في سلطنة عمان
صباحا الساعة عشرة بالضبط
يوسف بالمطار يخلص الاجراءت ومعاه صاحبه هيثم
هيثم:هاا ما اوصيك
يوسف:ان شاء الله خير باهتم بنفسي لا تخاف
هيثم:وش لا انا قصدي ثاني جيب لي زوجة من هناك
يوسف:يالماصخ انت والله عبالي تقولي اهتم بنفسك
هيثم:وش قالولك زوجتك
يوسف ضحك:ههه والله انك حالة
(نداء الى المغادرين الى تركيا الذهاب الى البلاتفورم 6 )
هيثم:ينادوك
يوسف ابتسم:يالله رايح اهتم بالشركة والصفقات خلوهم لين ما اجي
هيثم:قلتلي الف مرة يالله روح
يوسف:يالله فمان الله
هيثم:مع الف سلامة

راح يوسف للطائرة
يوسف:اخ بس اخ ما لقوا الا انا
جلس بالسيت حقه في الفيرست كلاس
وانقضت الساعات بلمح البصر معلنة وصوله لتركيا
نزل بمطار اسطنبول وشاف مساعد ابوه نادر
نادر:السلام عليكم نورت تركيا
يوسف ابتسم:منورة بوجودك كيفك نادر
نادر:الحمدالله ماشي الحال انت شحالك
يوسف:عال العال بس ودي ارتاح
نادر:الفلة جاهزة طال عمرك بس متى ودك تنزل بورصه
يوسف:بكرة الليل
نادر:اوكي باجر نجهز لك السيارة
يوسف:اذا كان ممكن انا اللي بسوق جيت لتركيا من قبل و عارف المكان بس تاكد ان السيارة فيها الجي بي اس خلهم يجيبون لي بي ام دبليو اكس 6
نادر:ان شاء الله طال عمرك

راح يوسف للفلة المطلة على الشاطئ
دخل و فتحت له الباب مدبرة المنزل
يوسف:merhaba
ايلما(مرحبا سيدي انا اسمي ايلما مدبرة البيت الجديدة)
: Efendim Merhaba, ben yenikahya Ilema ÖS
يوسف: اهلين ايلما
ايلما:تطلب شيء سيدي
يوسف:لا شكرا انا بروح ارتاح شوي وصحيني على الساعة 6 المغرب
ايلما:حاضر سيدي

بالمقابل في بورصا
سما قاعدة ترتب الشقة وتنتظر محامي ابوها يوصل
دق جرس الشقة
وراحت فتحت الباب
سما:مساء الخير
اياز:مساء النور
سما:كيفك اياز وكيف كانت لبنان
اياز:مرة منيح كيفك انتي
سما:ماشي الحال
اياز:هلا سما انا جيت لهون مشان كلمك عن الوصية اللي خلاها بيك
سما:تفضل
اياز:بيك الله يرحمه كان بدو ياكي تروحي لعمان مشان تقوي صلتك باهلك هونيك
سما تضايقت:انا مستحيل اروح لهناك هم ما حطوا لنا قدر و لا حتى سالوا عنا انا اروحلهم لا سوري
اياز:سما مهما كان هاد كان طلب ابوكي وصية المرحوم لازم تنفذيها
سما: İmkansız Söylediklerininyürütmek değil
(لن انفذ ما تقوله مستحيل)
اياز:خلينا بالعربي وبلاش تركي انتي وضميرك كان بدك تنفذي كلام بيك
سما:لو سابع سما لاخر الارض ما راح اروح لهناك هذا اللي ناقص
اياز:انا راح روح و فكري بضمير
سما:خير ان شاء الله
راح اياز وسما قعدت تفكر
سما:اووف ليش كذا يا بوي ليش انا ما ابغى اروح وما راح اروح


نرجع لعمان شوي


بغرفة امجاد قاعدة مع منار اختها
منار:يالله خلصيني وقولي السالفة اللي كنتي بتقوليها
امجاد:سمعت ان عندنا بنت عم
منار:لا والله تمزحي علي انتي ولا شو
امجاد:لا والله واسمها سما بعد تخيلي ابوي طرش يوسف لتركيا عشان يجيبها يقال انها ما تتكلم عربي بس تركي
منار:اووه ما شاء الله ولا يوسف وافق يروح
امجاد:ههه من قالك ابوي غصبه و اول مرة يوسف يسوي حاجة من امر ابوي
منار:انتظر بصراحة طلة لميس
امجاد:من لميس اسمها سما
منار:انزين يمكن تشبه للميس حقت سنوات الضياع
امجاد:روحي زين انتي وشكلك لميس مال سنوات الضياع
منار ضحكت وطلعت لامها
نرجع
ليوسف
يوسف قام من نومه و لبس قميص ابيض ماركة بولو و بنطلون جينز واخذ ساعته ماركة تيسوت و الجوتي من نايكي
اتصل في نادر
يوسف:الو هلا نادر
نادر:اهلين طال عمرك
يوسف:نادر انا غيرت رايي خلي السيارة يجيبونها الحين
نادر:اصلا هي موجودة عندك سيدي
يوسف:مشكور وما تقصر
نادر:افا سيدي لا شكر على الواجب
نزل يوسف ولقى ايلما تحت مجهزة الشناط
يوسف :شكرا ايلما
ايلما:العفو سيدي يوسف
راح لسيارة ال بي ام اكس 6
وشغل السيارة وانطلق لمدينة بورصه
استغرقت المسافة ساعة ونص فقط
وصل للعمارة اللي حجزوله اياها بالمدينة
ونزل واخذ شناطه
وراح لشقته
دخل الشقة وحط اغراضه بالغرفة
وانسدح عالسرير حس بملل (خلني اتصل في سعيد)
اتصل في صديقه اللي يسكن ببورصه وهو عماني ساكن بالبورصه
يوسف :الو هلا سعيد
سعيد:اهلييين كيف حالك يوسف
يوسف:تمام الحمدالله ماشي الحال كيفك انت
سعيد:مرة تمام انت وصلت بورصه خلاص
يوسف:ايه عشان كذا اتصلت فيك حبيت نطلع نتعشى مع بعض بمطعم حلو
سعيد ضحك:ههه والله اتصلت بالشخص المناسب في مطعم اسمه عشق الوتر قريب من حديقة لون بارك
يوسف:اوكي نتلاقى هناك اللحين بروح
سعيد:نتلاقى يالله باي

يوسف راح للغرفة واخذله شاور و لبس قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود من ارماني و بنطلون اسود
ورش من عطر جيفنتشي و شوز من ماركة ارماني كمان
واخذ بوكه والمفتاح
وطلع لعند المصعد لقاه فيه عطل قعد ينتظر وهم يصلحوه

اما بالشقة المقابلة موجودة سما وقاعدة تتجهز
لبست فستان ماروني قصير يوصل للركبة وماسك من الخصر و فيه سليف لنص الذراع
رشت من عطر اجمل اللي ابوها كان يعمل طلبيات من عمان عشان بنته كهدية لها (على فكرة ماركة البخور والعطور هذي اللي اسمها اجمل تجننننن)
ورفعت شعره و حطت كحل خفيف و lips gloss لونه هوت بينك
واخذت شنطتها وبسرعة طلعت من الشقة وهي قاعدة تركض للممر اللي فيه اللفت صدمت بجسم صلب وطويل
رفعت راسها الا وتشوف قدامها رجال ابتعدت بسرعة
سما : Üzgünüz istemedim
(اسفة ما قصدت)
وركضت بسرعة لعند الدرج وراحت للمطعم لشغلها
يوسف ما حس بروحتها
كلمه البواب:تفضل خلاص صلحنا
يوسف ما سمعه لسه بافكاره
البواب:يا اغا خلاص صلحنا الباب
يوسف:هاا اوكي شكرا
نزل باللفت لتحت
وراح بالمشي لانه شاف الجو حلو ومناسب للمشي

------------------



هاااا قولولي شو رايكم بالبارت



وتوقعاتكم ؟؟؟؟ للرواية :liilas:






تحياتي غصوون الوله

بياض الصبح 24-07-11 03:35 PM


يسعد مساج غضون الوله

===============
(( سما ))

الواضح ان سما حيل شايلة على اهل ابوها ,, بس هس للأسف ما اسألت

نفسها و لا مرة هل ابوها هو اللي كان سبب هالبعد أو لا ؟؟ بس اللحين

أبوها وصى انها تروح لهم و هي فيها حقد و غبنه عليهم ما اتوقع تروح و حتى

لو كانت هذي وصية ابوبها ,, لانها الواضح لقت حياتها بتركيا مع وجود الشغل

اتوقع شغلها بالمكان راح يكون سبب للمصايب اللي بتخلي حياتها صعبة حيل

==============
(( يوسف ))

المجبور على الجية و البحث عن بنت عمه ,, سؤال اللحين هو جاي تركيا على

عماها و لا عنده عنوان بنت عمه ؟؟؟ لان لو كان عنده العنوان معقولة ما انتبه

أنه ساكن بنفس العمارة ؟؟؟

اتوقع يوسف هو رفيجة سعيد بيروحون نفس المطعم اللي تشتغل فيه سما

يمكن تصير مشكلة و أحد يتحرش فيها و يكون يوسف هو المنقذ ...

==============
(( كنان ))

أبد ما ارتحت له حاسته وراه مصايب يا كبرها و الله يستر منه ...


...
...
...

غصون الوله 25-07-11 07:51 AM

يسعد صباحك يا بياض الصبح

بصراحة اهنيك على تحليلك و توقعاتك الرائعة للرواية وتقريبا المواقف اللي بتصير تشبه تحليلك

ثانيا :يوسف توه واصل بورصا ولسه ما تكلم مع اياز اللي هو محامي سما ،وراح نشوف لمن يكلمه وش راح يصير


اما كنان هههههههه ما اقدر غير اقولكم تابعوا وياي تكملة الرواية ...




تسلمين عزيزتي على مرورك الحلو



تحياتي غصون الوله

احاسيس منسيه 27-07-11 03:47 AM

روايييييه حلوووووه خيتووو
جذبني اسمها بس ياليت يالغلا تترجمين كل كلمه تركيه عشان نفهم
وماشاء الله عليك اسلوبك حلووو بالسرد
اكيد بتصير مشاكل بين يوسف وسما
واتوقع انو يغصبها على الصفر معه لعمان
وشغلها احس فيه خطر عليها
وكنان هذا ماعجبني مررره حاسه وراه شي
عزيزتي غصووووووووون
روايه واضح من عنوانها وبارتاتها ان حلوووووووووووه
ننتظر البارتات الجايه
عووووووووافي

غصون الوله 27-07-11 07:32 AM

هلا والله عزيزتي احاسيس ،تسلمي انتي على طلتك الحلوة على روايتي ، ان شاء الله راح اترجم كل الكلام التركي وان شاء الله راح اقلله لانه صعب الترجمة والكتابة


توقعاتك تقريبا في محلها



يسلمووو عزيزتي على مرورك



تحياتي غصون الوله

غصون الوله 28-07-11 04:49 PM

يالله ابغي اشوف ردود مشان انزل البارت يوم السبت ان شاء الله



تحياتي

غصوون الوله:peace:

غصون الوله 30-07-11 03:54 PM

السلام عليكم البارت تحديدا حينزل الساعة 10 بليل



تحياتي
غصون الوله

غصون الوله 05-08-11 09:06 PM

البارت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحياتي لكم واسفي الشديد لعدم تنزيل البارت يوم السبت لانه كنت مشغولة بالتسجيل للكلية باركولي حصلت بعثة داخلية هندسة ياااااااااااي فرحانة


ورمضاااااااان كريييييييييييييم


تفضلوا الباارت:8_4_134:



(( البارت الثالث ))

......................





وصلت للمطعم بسرعة وعدلت نفسها شافها كنان
كنان:سما
سما:هلا استاذ اسفة عالتاخير
كنان :لا عادي اليوم ما كثير زباين ابغاك شوي بالمكتب اذا كان ممكن
سما:اوكي عادي
راحت وراء كنان للمكتب وجلس على كرسيه وهي جلست عالكرسي اللي مقابل الطاولة
كنان وهو متردد:سما يمكن اطلب منك طلب
سما استغربت:تفضل استاذ
كنان:بلاش هالرسميات
سما استغربت اكثر:اوكي
كنان:سما عادي لو بكرة طلعنا ورحنا للسينما
سما:بس انا عندي دوام هنا
كنان:ههه لا انتي باجازة
سما استحت:اوكي
كنان:عيل خلاص باكر بجيك عالساعة 7
سما:اوكي
كنان ابتسم بانتصار:يالله في جماهير ينتظروك

دخل المطعم وشاف سعيد جالس بطاولة تطل على برى
يوسف:سرحان بمن
سعيد قام من مكانه وحضنه:هلا يوسف اوحشتنا يا رجال
يوسف:وانت كمان ها ما راح تقولي تفضل
سعيد:افاا تفضل
جلس يوسف وطلبوا لهم عصير فريش يشربوه
شوي وتطلع سما عالمسرح
سما: İyi akşamlar tüm
وبدت تغني اغنية حزن الليل
سما: Hüzün şarkı gece şarkı
the gune Doesn't pass من غير ألم Gun Gecmez
pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness من الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun Ahhh
Every Sorrow كل قطرة Her Damla
Drop IN My tears IS Hopeless من دموعي تذرف بلا أمل Gozyasindaki Keder Umutsuz
Does Being Without You من غيرك Sensilik
Slip By My Endless Night تؤلم بنهاية الليل Geceme Akar Gider Mi Sonsuz
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى اه ه هkalbin Yine yorgun Ahhh
I Don't Have Any Love ليس لدي أي حبYok Ellerimde Ask
Love Is Forbidden For Me الحب ممنوع عليSevmek Bana Yasak
look My Soul Is Fading Away Again عادت روحي تتألم من جديد ببعدك عني Yine Bak Ruhum Eriyo Gidiyor

slowly slowly ببطء ببطءYavas Yavas

In A Loneliness Song عزفت ألف مقطوعة بأغنية واحدة Bir Yanlizlik Sarkisinda

On Edge Of A cliff Again واقتربت من حافة السقوط مجددا Yine Ucurum Kenarinda
Ah From My Lips Love اه من حبي الذي لا يوصل من شفتاي الى قلبي Ah Dudaklarimdan Ask

Falling On My Heart Like Glowing coal يسقط بالقلب كالمجمرة الحارقة Dusuyor Kor Gibi Kalbime

The gun Doen't pass بلا ألمGun Gecmez

pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness والوحدةمن الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى kalbin Yine yorgun
Ahhhhhhhhhhh اه ه هAhh
سعيد:هالمغنية فظيعة بصراحة صرت كثير اجي هني عشان اسمعها صوتها حزين و يخليك تبكي حتى لو كنت رجال
يوسف:ايه صوتها حلو
سعيد:ايه والله نفسي اعرف اسمها
يوسف:هي وينها
سعيد:وراك بالستيج
يوسف:لا والله انا عبالي مسجلة الاغنية
لف لوراء عشان يشوفها و شاف نفس اللي صدمت فيه بالعمارة اللي هو قاعد فيها
يوسف:ايه هذي تسكن بالعمارة اللي انا نازل فيها على ما اظن
سعيد:لا والله يا حظك يا شيخ
يوسف:وانا اش ابي فيها
سعيد:اخ بس لو انا مكانك
يوسف ضحك:للحين راعي بنات
سعيد:ليش شفتني شايب مثلك
يوسف ابتسم
وخلصوا اكلهم و ودعوا بعض
طلعت سما من المطعم وقعدت تمشي وفجاة شافت جنبها بس بعيد شوي كم خطوة اللي صدمت فيه وهي طالعة من الشقة
يوسف لاحظها وتكلم: Çok güzel bir ses için Dickey
سما هذا تركي طلع: çok teşekkür ederim
ومشت بسرعة للعمارة
هو مشى للعمارة كمان
شافته واقف ينتظر اللفت قالت تتعرف عليه عشان تكسر الحواجز
سما: Nerelisiniz(من وين انت)
يوسف: Ben Umman Sultanlığı geliyorum(انا من سلطنة عمان)
سما فجاءة تغيرت ملامحها وعصبت تكره طاري عمان كل ما تتذكر انه ابوها طالب انها تروح تجيها حرقة وغضب
تركته واقف و بسرعة راحت من الدرج لشقتها ودخلت الشقة بسرعة

يوسف كل هالوقت مستغرب ليش تغير وجها كذا شكلها عندها انفصام شخصية ما اهتم كثير
دخل شقته و بدل لبسه واغتسل و فرش اسنانه ونام

في سلطنة عمان تحديدا بمنطقة الجبل الاخضر

معلومات عن الجبل الاخضر في سلطنة عمان
((يقع الجبل الاخضر بالمنطقة الداخلية في سلطنة عمان يمتاز ببرودة طقسه و الاخضرار اللي فيه ويعتبر من اشهر الجبال في الجزيرة الشبه عربية و ينمو فيه التين والخوخ والعنب والتفاح والرمان الذي يعتبر من اجود الانواع في العالم )
في فلته اللي بانيها عشان يستمتع بالاجواء الباردة الخفيفة
كامل:ناديا تتوقعي يوسف بينفذ مهمته بشكل جيد
ناديا:كامل انت ما تعرف يوسف ،،ما يبيله كلام ما راح يخيب ظنك صدقني
كامل:خير ان شاء الله ما اعرف متى راح يناديني ابوي
ناديا:راح يناديك قريب ،اذا انت قربت منه
كامل:تظني اني ما حاولت عرضت عليه كل شيء دلعته بس هو رفض وبنى نفسه بنفسه
ناديا:صدقني يا حبيبي هذا فخر لك انه بنى نفسه بنفسه ولدك يوسف بن كامل السلطان عنده شركات وعقارات بانحاء البلاد وطالع عليك وعلى شطارتك بالتجارة
كامل:ما يجي منك الا الكلام الحلو
ناديا ابتسمت:هالكلام الحلو كله لك
كامل:وين مناير
ناديا بوزت:اللحين نحن مع بعض وتسال عن مناير
كامل:ههههه لالا بس اشتقت للتؤام بس يالله لاحق عليهم
ناديا:ايوا كذا ابيك تروق
كامل:ههه انا من غيرك ولا شيء
ضحكت ناديا وقضوا وقتهم ويا بعض الشايب ويا زوجته

------------
امجاد كانت عند الجبل الاخضر قاعدة تمشي وحدها عند البيوت الاثرية القديمة فجاة ما حست نفسها الا وهي تتعرقل بالاحجار وتطيح من الجرف لكن في ايد مسكت يدها
امجاد وهي تصيح:اههههه ساعدوني
الشاب:لحظة اختي اهدئي اللحين اسحبك
امجاد:لالا ما اريدك تمسك ايدي ابي ابوي
الشاب عصب:اقول اختي استهدي بالله ما راح اسويلك حاجة
امجاد سكتت و ما قالت شيء
سحبها الشاب شوي شوي
امجاد ما قدرت تتحرك وانجرحت في رجولها وانكسر ظفرها الاول
امجاد قامت تصيح بهدوء
الشاب:اختي لو سمحتي يمكن تجلسي بساعدك عندي عدة الاسعافات الاولية بطهرلك الجرح
امجاد ما قدرت ترفض وخصوصا ان المسافة بعيدة بين الجبل و الفلة
امجاد هزت راسها بموافقة
ابتسم الشاب وطلع من شنطته العدة
امجاد:اي
الشاب:انزين بنتكلم عشان ما تحسي بعوار
امجاد ما ردت عليه
الشاب:انا اسمي سالم جيت سياحة هني انتي شكلك من سكان الداخلية
امجاد:لا انا من العاصمة
الشاب:اها صف كم انتي
امجاد:ووع وش صف كم انا مو بالمدرسة انا ادرس كلية
سالم:اهاا اي كلية
امجاد:لا والله قمت تخورها اي كلية اقول خلاص ما عاد يعورني مشكور وما تقصر رايتك بيضا باي
اخذت اغراضها وراحت وهي تعرج
ضحك سالم ودخل العدة وكمل طريقه
سالم:شخصية جديدة بقصتنا وسيم ابيضاني وطويل عليه عضلات شوي عمره 23 يدرس تصميم جرافيكي بالكلية العلمية للتصميم

نرجع لتركيا تحديدا بورصا
طل الصباح على ابطالنا بتركيا
على يوسف وعلى سما

قام يوسف ومزاجه مروق عالاخر و اخذ دوش و لبس
قميص لونهolive greenو بنطلون ابيض و سرح شعره لوراء و حط شوية من عطر millionوطالع يخبل جنان

راح واخذ الجريدة وقام يقراها
جاه اتصال من رقم داخل تركيا رقم غريب
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:وعليكم السلام انتا السيد يوسف صح
يوسف:ايه صح خير شو فيه
اياز:كيفك انا محامي خالد السلطان
يوسف :ايه اياز صح ،ها وش صار على موضوعنا
اياز:والله انا كلمت البنت وقالتلي انها ما بدها تروح لعمان
يوسف عصب:ايش هالسخافة ما عندي غير اسبوع عشان اوديها لعمان
اياز:اوكي استاز انا راح حاول معاها اكتر بس لما ارجع من اسطنبول عندي شغل هونيك
يوسف:بانتظارك ما تتاخر علي
اياز:ولو استاز ان شاء الله عالكثير بعد يومين

يوسف سكر التلفون وهو مستغرب
(هالبنت ما راح يجي منها الا المشاكل من اللحين باين ،ورطتنا يا عمي،استغفر الله الله يرحمه)


بالشقة المقابلة
سما قاعدة تشوف مسلسل دقات القلب اللي هي ميتة فيه وما تفوت ولا حلقة فيه

فجاة تسمع دق جرس شقتها
فتحت الباب ولقت مهمات وديان اعز اصدقائها

ميهمات وديان:مرحباا
سما ابتسمت:اهلين
ميهمات:يالله تجهزي عشان نروح للكوفي شوب
سما:على حسابكم طبعا ،هههه بعدني ما استلمت الراتب
ديان:اوكي بس المرة الجاية عليك
سما:انتوا انزلوا وانا جاية
لبست سما بنطلون جينز و قميص تركوازي فيه مغطي اليدين و نزلت لتحت عند المقهى
سحبت كرسي جنب ميهمات وقعدت
ميهمات:هاا وش مخططاتك اليوم
سما:بروح اشوف فيلم مع حد
ديان غمزت لها:اهاا مع من ،يالله اعترفي
سما ضربتها:سخيفة بروح مع كنان
ميهمات ابتسم:اووه وش هالتطور سما العفيفة البريئة اللي ما عمرها تطلع مع شباب غير طبعا انا صديقك تطلع مع شاب
سما عطته نظرة
ميهمات :اوكي اوكي ما راح اتكلم

قاموا يسولفوا ويضحكوا مع بعض



----------------


البارت هذا هو شو رايكم و اتمنى انه يكون عجبكم يا حبيباتي






تحياتي
غصون الوله:peace:

بياض الصبح 06-08-11 02:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

أول شيء كل عام و أنتي بألف خير

و مبارك عليج الشهر ...

ثاني شيء ألف مبرووووك البعثة الله يوفقج حبوبتي

=============================
(( سما و يوسف ))

الكره الكبير لعمان و أي شخص له صلة بعمان ما جاء من فراغ أكيد أنها

لها ذكريات أليمة مع أبوها اللي كونت هالفكرة برأسها و خلتها توصل

للكره و الحقد هذا ,, و الواضح انه بيزيد ما ينقص مع وجود يوسف عشان

يرجعها و خصوصا و هي ما عندها اي رغبة بالرجوع لعمان ...


بس السؤال هل ممكن يوسف راح يتهاون معاها بالموضوع ؟؟

اتوقع لا لان الواضح أن يوسف من الأصل كاره السالفة و جاي لتركيا غصب

عنه بس عشان يرضي أبوه ...

=============================
(( كنان ))

اول الغيث قطرة !!!

أولها روحه لــ سينما و بعدها الله يستر و خصوصا اني ما ارتحت هالشخص

أحسه راعي عصابات و ما إلى ذلك ...

===============================
(( سالم و امجاد ))

هالموقف اللي صار أكيد له توابع و اتوقع بتكون نكهة القصة !!!




بانتظار القادم


..
..
..

أحلآمي كبيرة 06-08-11 03:16 PM

السلام عليكم
شخبارك غصون ورمضان كريم

صراحه عجبتني بدايه الروايه رغم انه البارتات الاولى مجرد تعريف
نبي نغوص بالاحداث زياده ونتعرف على الشخصيات اكثر

سما اعتقد انها هي اللي يشوفها يوسف بمنامه وانه احد يطلب ينقذها بيكون ابوها
وهي احس انه ممكن تتورط مع كنان هاذا مدري ليش اخس وراه سالفه عويصه
يوسف شخصيته حلو عجبتني
وننتظر القادم ونشوف تطور الاحداث

مشكوره غصون وان شاء الله تواصلين وما تقطعين حتى ما تفقدين قرائك

احاسيس منسيه 06-08-11 11:51 PM


بااارت حلوووو غصووون
ممم سيف وسما
بما انك طولتي السالفه وماتلاقوا قريب
فاكيد موقفهم قووووووووي


سالم وامجاد
اكيد هالموقف بتصير بعده اشياء
وااجد

وكنان احسسسس وراه مصيبه خخخخ

متى البارت الجاي؟؟
عوااافي غصوون


غصون الوله 07-08-11 08:53 AM

السلام عليكم عزيزاتي :8_4_134:

بياض الصبح

في البداية يا هلا ببياض الصبح ،اشكرك عزيزتي على متابعتك معي الرواية من البداية

وتوقعاتك رائعة ،بس حرام لا تقسو على كنان واجد صح ان وراه اشياء واشياء


احلامي كبيرة


يا هلا باحلامي كبيرة

شكرا حبيبتي على مرورك الحلو بروايتي،والله اكرم

انا حبيت اوفر الحماس للبارت الرابع وتبدا فيها الاحداث بقوة لان البارتات الاولى حبيت افهمكم ايش مغزى روايتي
ان شاء الله ما راح اتاخر عن موعد البارتات و اكيد ما راح اقطع ان شاء الله
اتمنى دائما تكوني من المتابعات لروايتي
دمتي بود



احاسيس منسية

اهلين باحاسيس ،ازيك يا بت

اكيد يوسف وسما موقفهم قووي
اما كنان ما راح اعلق
سالم وامجاد يمكن فيه مستقبل يمكن لا


يسلمو عزيزتي على مرورك الحلو على روايتي
دمتي بود



ان شاء الله احبابي البارت راح يكون كل سبت و اربعاء الساعة 10 بليل او على حسب واذا قدمت التوقيت راح ابلغكم قبل





تحياتي
غصون الوله

غصون الوله 10-08-11 10:03 PM

البارت الرابع
 

مراااااااااااااااحب جيتكم بالبارت الرابع وان شاء الله يعجبكم
:liilas:




اما عند يوسف
انا وش يمكن اسوي اليوم ،ما عندي غير ارتاح والليلة بروح السينما سمعت ان فيلم باد تيشر نزل،خلني اروح اشوفه



بعد ما انقضت ساعتين وهم مع بعض
سما:يالله لازم اروح اتجهز
ديان:يالله ،تعرفي ان حاسة هالكنان معجب فيكي
سما: روحي زين

راحت سما لشقتها وقامت تتجهز تروشت ولبست فستان قصير لونه ابيض يوصل للركبة و في النص شريطة سوداء ولبست نعال كعب لونه اسود وحطت بندانة بيضاء على راسها وطالع شكلها حلو وبريء
ما حطت ميكاب على وجهها ابدا ،اخذت مفتاح الشقة وطلعت من الشقة
نزلت تحت و شافت كنان ينتظرها باللوبي

سما راحت لعنده:مرحبا
كنان وهو منبهر:اهلين،طالعة تجنني
سما استحت وما ردت عليه
كنان:shall we go I suppose
سما:يالله
راحت معه و ركبت السيارة وراحوا عالسينما

يوسف كان قاعد يتجهز ولبس قميص ابيض وفوقه جاكيت جلد لونه اسود و بنطلون جينز لونه اسود و اخذ مفتاحه و موبايله الايفون 4 و طلع من الشقة
امجاد في الكلية وعلى وشك انها تروح لعميد الكلية عشان تناقشه بموضوع اليوم المفتوح او على قولتهم الاوبن داي
(الاوبن داي بالكليات هو يوم يتم تخصيصه للطلبة بالكلية ويكون فيه انشطة ترفيهية يجيبون فرق موسيقية وعروض ازياء و تخصيص المناسبة ليوم وطني و كذا يعني يوم ينسوا الطلاب فيه هموم الكلية والاسيمنت و الامتحانات)
وهي بطريقها لمكتب عميد الكلية صدمت بشخص وطاحت ،فجاءة تشوف يد مادة لها تبي تساعدها ،بس لاحظت انه صاحب هاليد رجال
الشاب:اختي تحبي اساعدك
امجاد:لا شكرا
الشاب:ما راح يصيرلك شيء لا تخافي
امجاد مدت يدها له وقومها اول ما شافته صارت لها صدمة حياتها وهو انصدم كمان
سالم:اوووه يا محاسن الصدف
امجاد بصدمة:انت
سالم يمثل انه منصدم:انتي
امجاد:انت اانت ليش تلحقني هااا قول يالله
سالم:عاااد انا اللي ميت عليكي شفتك طايحة وبدافع الشفقة ساعدتك
امجاد:اسمعني انت مالك خص فيني ان شاء الله اموت حتى بس مالك خص فيني
وطلعت من عنده بسرعة لمكتب العميد

------------------
منار

منار قاعدة مع زوجها بالصالة يشوفون التلفزيون
منار:امم حبيبي
سعود:هلا حبي
منار:انت اكيد سمعت بسالفة بنت العم اللي بتجي لعمان
سعود:ايه التركية،ليش فيه شيء
منار:انا خايفة عليها من الناس هنا من العايلة نفسها امجاد قالتلي البنت واجد متفتحة و اوبن مايندد
سعود:اها اللحين فهمت سبب خوفك،يا قلبي الشطارة فيكم انتوا اذا عرفتوا تتعاملوا معها صح لا تجبروها على شيء وحاولوا تخلونها تميز بين الصح والخطا هي راح تلاحظ انها الغريبة بينكم واذا كان عندكم ملاحظات خبروها بس بطريقة غير مباشرة حسسوها بالدفء والامان هذا اللي تحتاجه
منار:عاش المحلل النفسي ههه،بس تدري ابوي محتار واجد
سعود:لا ان شاء الله كل شيء بيكون اوكي ،وعلى فكرة ترا اشتقتلك
منار ابتسمت :هههه اشتاقتلك العافية،بروح اطمن على حلاوتي
سعود بقهر:ايووووه دايما هالحركة تتحججي بهالصقيوية(يعني بهالصغيرة)

في تركيا ،بورصا بالتحديد

كنان و سما دخلوا على السينما و اختاروا فيلم باد تيشر
كنان:تعالي السيت اللي ورا احسن
سما راحت وراه وقعدوا اخر شيء

دخل يوسف صالة العرض وجلس تحتهم مباشرة

كنان بالعربي:هاا شكلك تحبين الكوميديا كثير
سما بالتركي:كثيير احب هالنوع من الافلام بس الرومانسية اكثر
كنان ابتسم:اهاا ،زين عرفنا ذوقك بالافلام
سما:ههه كويس
كنان:سما انتي كثير جميلة ورائعة،ليش تشتغلي بوظيفة مثل هذي
سما كانت راح تجاوبه بس الفيلم بدا


يوسف سمع الحديث كله واكتشف انها عربية (يعني عربية ومن لهجتها انها من الخليج،لا انا كذا وصل فيني الفضول لفووق)
اكتمل الفيلم والضحك مالي الصالة
والكل بدا يخرج
يوسف شاف كنان وابتسم كنان له وراح لعنده
كنان:هلا والله بيوسف ،وينك عنا يا رجال
يوسف ابتسمله:هلا والله كنان كيفك
سما مستغربة بقوة بس ما قالت شيء
يوسف:جيت لمطعمك و تعشيت مع سعيد وما دريت انه مطعمك بس بصراحة الخدمة هناك ممتازة
كنان:احم احم هذا من طيب اصلك ،هاا شو تسوي بتركيا
يوسف:عندي مهمة اسويها وهالاسبوع بنهايته راح ارجع
كنان التفت على سما:اعرفك على سما
يوسف بالتركي:ايه اعرفها سمعتها وهي تغني ،مرحبا سما
سما بالتركي:اهلين
كنان:يالله مضطرين نروح،نشوفك على خير يا يوسف وخلينا نشوفك يا رجال
يوسف(ايه مستعجل اشوف) :يالله حتى انا رايح تشرفنا يا كنان وسما كمان نلتقي باقرب وقت
كنان ابتسم و مسك يد سما
سما ما عجبتها الحركة و شدت يدها وكنان انحرج
كنان:اسف
سما :عادي حصل خير

يوسف :(( مدري والله محتار منها انا لازم اكلم اياز مدري ليه احس هي اللي في بالي)---- ايه هي هي يا يوسف 

((بس تنويه لان الرواية مو كثير جبت فيها الجانب العائلي بس ان شاء الله بعد وصول طائرتنا من تركيا لمطار مسقط الدولي واللي راح تكون فيها سموي العايلة الكريمة كلها راح تظهر ))


كنان وصل سما لحد العمارة و نزل من السيارة وفتح لها الباب (خخخ وجنتل يا شيخ)
سما ابتسمت:شكرا كنان على هالليلة الاستثنائية ،استمتعت كثير
كنان فرح:الحمدالله والله زين انك استمتعتي و ان شاء الله الجايات اكثر
سما :ان شاء الله يالله رايحة اريح باكر وراي يوم طويل
كنان :اوكي ،نتلاقى

دخلت سما المبنى
وكنان دخل سيارته
((قريب قرريب بتكونين لي يا سماي)) وضحك من الفرحة


تعريف بكنان (( كنان من المملكة العربية السعودية من اب سعودي وام تركية ،عاش بتركيا ولان ابوه كان يشتغل بالقنصلية ابيضاني طويل وابو عيون زرق و شعره اسود مائل للبني وسييييييم و عليه عضلات بس مو كثير عنده مطعم و محلات يديرها يعني مكون تجارة و سلطة عمره 29 سنة )

بالمقابل رجع يوسف للعمارة

شاف سما تنتظر المصعد لانهم قاعدين يصلحوه
يوسف بالتركي:اشفيه المصعد هالمرة
سما يووه هذا شجابه:ما اعرف يمكن اخترب عليه
يوسف:اهاا سما
سما بلشة بلشة:نعم
يوسف:انتي اختلطتي ويا عرب من قبل
سما بارتباك:شوي شوي
انفتح المصعد ودخلوا بسرعة
وطول الوقت وهو يطالع سما وسما بتموت من الخوف والاحراج حاسه انه وراه شيء
طلعت من المصعد وبسرعة على شقتها و سكرت الباب
((يوه يوه يا ويلي يا ويلي لالا جاني احساس قوي انه من صوب ابوي يا رب رحمتك لالالا ما ابي )راحت تاخذ لها شاور ساخن ينسيها

بالمقابل يوسف دخل غرفته وجلس عالكنبة واتصل ب اياز
يوسف:مدري احس متاخر بس كله يهون
دق على اياز
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:هلا استاز يوسف خير في شي
يوسف:اياز اسفة ورقتك بهالوقت ظنلكن عندي اسئلة مهمة
اياز:تفضل تفضل
يوسف: من اسمها هالبنت و وين تسكن وقلي كل شيء عنها
اياز:استاز استاز شو هاد كله
يوسف:اياااز قولي يالله
اياز:اوك اسمها سما بنت خالد و بتسكن بعمارة جنب السوق الشعبي اللي تبع بورصا هي عماره كبيرة وهي تسكن بالطابق الخامس شقة رقم 305
يوسف:اياز قلي مواصفاتها
اياز:شلون بدي اوصفلك ااياها روح ودور عنها وراح تشوف بنفسك يا استاز
يوسف تنهد:شكرا اياز ما قصرت واسمحلي عالاتصال بهالوقت
اياز:ولو استاز ما فيها اشكالية يالله سلام
وسكر التلفون

انسدح عالكنفة ومسك شعره((انتي هي يا سما انتي وش بسوي فيكي انا وش بسوي )


صباح النور والسرور على كل ابطالنا بتركيا وبعمان ايضا

قام الصبح على رنة تلفونه
يوسف بنعاس:اخخ من ،بو امجد
رد عالتلفون:الو
ابوامجد:صح النوم صباح الخير
يوسف:صباح الخير يابو امجد
ابوامجد:كيفك حبيت اتطمن عليك وعلى اخبار المهمة
يوسف ضحك باستهزاء:ان شاء الله قريب واصلين ،اسمحلي يا ابو امجد وراي مهمة انفذها
ابتسم ابو امجد عارف ولده يكره الاستفزاز:يالله فمان الله اشوفك قريب
يوسف:فمان الكريم

قام من فراشه وراح اخذ له شاور و لبس له بنطلون جينز و قميص اسود بسليف طويل
ورش من عطر رالف لورين
ولبس الشوز حقه واخذ مفاتيحه و كله نية يدق على جرس جيرانه

سما قايمة الصبح وتسبحت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه وردي و عليه ورود بيضاء وطالع كيوت عليها ومزاجها راايق عالاخر وحاطة شرايط وردية
وما حطت شيء على شعرها بس طالعة جنااان
اخذت لها كوب قهوة تركيه متوسطة وقعدت تشوف تلفزيون وحطت على الاخبار

فجاء جرس شقتها دق استغربت وراحت للباب وفتحته
يوسف:مرحبا
سما باستغراب وارتباك:اهلين ،فيه شيء
يوسف بابتسامة:سما يمكن اعزمك على كوفي تحت
سما :اوكي ثواني بس انت انزل وانا جاية
يوسف :يالله انتظرك


نزل للكافيه وقعد ينتظرها

نزلت وشافته قاعد مقابل النافذه وسحبت الكرسي وقعدت
سما:انت قلت لي انزل واكيد ما قلتلي انزل الا عشان موضوع عندك تفضل قوله عندي شغل اسويه
يوسف بالعربي:خلينا بالعربي وانا عارف انك تتكلمي عربي يا سما
سما ياا ربي : وانت وش عرفك
يوسف:خليني احزر يا سما بنت خالد السلطان
سما بصدمة:انت وشعرفك فيني ومن من انت
يوسف:تشرفنا انا يوسف بن كامل السلطان ولد عمك
سما بحدة وبعربية:انت وش جابك لهنا
يوسف:انا جاي بامر من عمك نفسه وراح ان شاء الله ترجعي للسلطنة بكرا معاي
سما ضحكت باستهزاء:حلووة هالمسرحية انا ولد عمك وانتي سما بنت خالد وبتيجي معاي السلطنة وبامر كامل السلطان ،اقول دق نفسك بالجدار انت و اهلك سمعت
يوسف بعصبية:لا تختبري عصبيتي يا سما واحسنلك تنصاعي لهالاوامر
سما:شكله يوم قالولك عني ما خبروك عن صفاتي ،اقول يا اللي وش اسمك ايه يوسف ،لا تفكرني واحدة من العمال اللي ببيتكم لما تبغونهم يجوكم بطقة اصبع هااا اصحى يا باابا واصحك تفكر بهيك شيء
يوسف بضحكة استفزاز :صدقيني هذول اللي يجون بطقة اصبع انتي بتيجي بطقة ظفر وقولي ما قال يوسف السلطان مثل ما انا ما عرفتك كويس انتي ما عرفتيني زين دوري عني بجوجل يمكن تلاقين معلومات ويمكن تعرفين من انا
سما زفرت بعصبية و طلعت من الكافيه



نهاية البارت
توقعاتكم بعد هذا اللقاء الساخن بين يوسف وسما وش راح يصير


تحياتي
غصون الوله :peace:


بياض الصبح 11-08-11 06:01 AM

السلام عليكم عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

تسلم الأيادي غصونة

=================
(( سما و يوسف ))

بداية غير موفقة بلقاء كان فيه كل الطرفين على أعصابة و متنرفز بشكل

كبير ,, للأسف ان حقد سما كبير و مو بالساهل ممكن تتقبل ترجع أهلها

أو انها ترجع السلطنة بعد هالسنين من الوحدة هي و أبوها ,,

و الأدهى أنه يوسف للأسف الأسيف بعد ما عرف شلون يجي بطريقة و أسلوب

حلو عشان يسهل على نفسه المهمة الرجال جاء من أقصاه و خرب على

نفسه و صعب المهمة ,, بس الواضح أنه يوسف واثق من نفسه كثير و عارف هو

على شنو مقدم و اكيد انه بيتبع طريقة ما تخلي سما ترجع معاه ...

=====================
(( كنان


مدري اتوقع أنه هالشخص وجودة بحياة سما راح يشربكها بطريقة ما

و عندي احساس أنه سما ممكن تلجأ له عشان تفتك من يوسف بس

اللحين واضح أنه كنان و يوسف على معرفة ,, هل ممكن يساعدها أو

انه ممكن يقنعها بطريقته أنها ترجع السلطنة عند أهلها أحسن من أنها

تبقى بروحها بتركيا ما عندها لا سند و لا شيء ...

====================
(( سالم و أمجاد ))

هذي البدايات ,, اتوقع سالم قاعد يراقب أمجاد أو أنه يدرس بالجامعة

و اللقاء كان مجرد صدفة ...

=================

بــ انتظار القادم


..
..
..

غصون الوله 13-08-11 09:14 PM

يا هلا والف هلا

شلونك يا بياض الصبح

فرحتيني بمرورك الحلو على روايتي و شكرا على توقعاتك الجميلة والمميزة



يوسف ***يا لبيه هالانسان فنننتك -حتى انا حبيته
كنان راح يكون له موقع كبير بحياة سموي الحلوة

سما يوووه هالبنت عنيييدة بس هالعناد حلوو



باجر اح احط البارت الصبح لان اللحين عندي ظرروف كبيييرة



تحياتي
اخت الفارسة

من فهمني ملكني 15-08-11 09:22 PM

مراحب غصونه

روايه رووووووعه وابداع مع اني ماتعودت اقرا روايه ماكتملت للحين

يوسف شخصيته حيييييل حلوه بس الاكيد انه بتكون فيه اكشنات وايد مع سما

وماتوقع انها بترد معاه بالساهل واتوقع انه كنان بيحاول يتحرش فيها وبيجبرها يوسف عالرده غصب

وبانتظار البارت طولتي علينا وانتي قايله عاساس بينزل امس

لكـ ودي غاليتي
" من فهمني ملكني "

غصون الوله 16-08-11 11:45 AM

اهلين عزيزتي كيفك يسلمووو والله على مرورك الحلو وتوقعاتك في محلها



واسفة طولت بس الظروف اللي عندي مو هينه


اللحين راح ينزل بارت طوويل عشان خاطركم و انا شديدة الاسف من التاخير اللي تاخرته عليكم

غصون الوله 16-08-11 11:48 AM

البارت الخامس
 
وهذاا البارت الخامس

:liilas:
عسى ان شاء الله يعجبكم




سما دخلت شقتها وسكرت الباب بقوة وبعصبيه
سما بصراخ:عساك جهنم الحمرا انت واهلك ،ماني رايحة يعني ماني رايحة
اخذت تلفون البيت و اتصلت على اياز
سما:الو
اياز :اهلين سما كيفك
سما:من وين عرف يوسف عني هااا منك مو
اياز بثقة:ايه مني انا اللي خبرته عنك ليش في شي
سما بعصبية وصراخ:الا فيها اشياء ،اياز لا يكون بتصرفك هذا بتخلوني ارد للبلد لا صدقني انت ما تعرفني وما راح ارجع اوكي
اياز بهدوء و برودة اعصاب:وصية الوالد فوق كل شيء يا سما و كلنا بنعرفك عنيدة وراسك ويابس هلا مش راح تتصرفي معي انا بدك تقنعي ولد عمك انك ما راح ترجعي لبلدكن اوكي انا وراي كتير اشياء بدي ساويها و اذا كان عندك حكي قوليها لاالي باسلوب منيح مو هيك حيالله واحد من الشارع عما تصرخي عليه يالله بستاذنك

وسكر التلفون بوجها
سما:يا ربي شسوي انا
جاها اتصال
اوووف وهذا وقتك
سما:الو
كنان:اهلين سما كيفك
سما :هلا استاذ كنان في شيء
كنان باستغراب:يمكن تيجي عالمطعم في ضيوف مهمين وشكلك راح تبقي لساعات طويلة
سما:عادي راح اجي اللحين
كنان:اوكي نشوفك

سكرت التلفون وتنهدت بتعب (عالاقل شيء يخليني ابعد عن هالجو المكهرب اوووووووووف )




اما عند يوسف
قاعد بالكافيه واتصل بصديقه هيثم
يوسف:الو مرحبا
هيثم:يا هلا والله بتركيا واهلها
يوسف ضحك:اهلين هاا كيف الشغل
هيثم:والله انا بخير والحمدالله اكل زين وانام زين وكل شيء بحياتي ماشي زين وانت
يوسف:اقولك مو وقت مسخرة كيف الشغل
هيثم:اووه زين زين لا تخاف ما صار شيء غلط والصفقات ماشية تمام
ها انت كيف وضعك
يوسف تنهد بضيق:اش اقولك شكله وراي مهمة طويلة
هيثم:رفضت تيجي صح
يوسف:ايه
هيثم:انت كيف عطيتها الخبر
يوسف قال حق هيثم كل شيء
هيثم بعصبية:دففففش وطول عمرك دفش ما تعرف تتكلم بلين ما فيك ذرة حنان ياخي هذي بنية ما هي ولد تنقل لها الخبر بهاي الطريقة
يوسف:اقول انت معاي والا بصفها
هيثم:انا مع الحق اقولك يوسف واكرر قولي عاملها باحترام هذا اقل شيء زين ممكن تسويه ترا الموقف اللي صار صغرك وااااااايد بعينها واكيد بتقول ان اسلوب ابوك كذا وحاشه عمي كامل عن هالكلام اقوول حكم عقلك و اعرف كيف تتصرف معاها باحترام
يوسف:زين زين ،قولي وش اخبار البلد وغيره خلنا نغير الموضوع

وكمل يسولف معه

في سلطنتنا الحبيبة
في منطقة الشرقية بالتحديد ولاية القابل
حيث الاصالة والعمران و حب اهلها للخيول
في الحارة اللتي تسكن فيها امراءة عجوزة في بيت عتيق و جميل وحميم يحبه كل العائلة بيت الجدة ام كامل
ام كامل السلطان و اخوانه (زوينة):تبلغ من العمر 78 عاما ملامحها توحي بانها كانت فائقة الجمال منذ زمن بعيد و لا زالت تحمل هذه الملامح العربية و الجمال الى الان حتى مع مرور هذا الزمن الطويل ،حنونة تحب ابناءها منذ وفاة زوجها و هي لا زالت تعيش في نفس منزلها الكائن بالحارة ولا زالت تحمل اسى فراق زوجها الحبيب في قلبها وايضا فراق ابنها خالد الاعز الى قلبها ، تجتمع عندها العائلة في اجازات الاعياد سواء ان كانت وطنية او عيد الفطر والاضحى و احيانا الايام العادية الحفيد الأقرب الى قلبها يوسف يذكرها يزوجها كثيير من الصفات يتشابهون فيما بينهم

شخصية رائعة وجميلة تنضم معنا في احضان هذه القصة و شخصية اساسية الجدة زوينة


هذي شوية من المعلومات عن ولاية القابل في الشرقية وبعدين ابدا بالنص
ولاية القابل: عدد سكانها 11 ألف و 957 نسمة ينتشرون في حوالي 21 قرية. يوجد بها حوالي 69 معلما اثريا أهمها حصنان احدهما في القابل والاخر في المضيرب. وهي تتميز بوجود خمسين فلجا تقريبا أهمها افلاج المضيرب والقابل والغلاجي –والدريز والنبأ. كما تشتهر بوجود عدد من القرى الواقعه بين الكثبان الذهبية المرتفعة أهمها قرى (ساقة – العقيدة – الخريص – الجوفاء).




الجدة زوينة وقدامها ترمس القهوة و الصح (التمر)و الحلوى العمانية و شوية مكسرات ومعاها ولدها خلفان جاء يزورها
(اعذروني بس طبعا راح احط مفردات عمانية كثيييييرة لان الجدة ما تتكلم الا عماني بحت وراح اترجم ان شاء الله)
الجدة:هاا خلفان مو حالك كيف اولادك وحيانك (يعني اقاربك)
خلفان:الحمدالله امي انتي ويش حالش مو مسويه
الجدة:والله الحمدالله ماشي جالسة بس انتظركم تزوروني او تتصلوا بي بس اعرفكم انا ما تجوا تزوروني علين اموت
خلفان:بسم الله عليش امي ان شاء الله يومنا قبل يومش
الجدة:ها مو قالولكم عن خالد
خلفان:يقولولش كامل مطرش ولده عشان يجيب بنته من بلادها و يمكن الاسبوع الياي يوصلوا
الجدة بحزن:والله فؤادي قام يعورني عالبنية مسكينة والله ما تستاهل اللي بو يجيها ابوها ومتوفيي وامها متوفية بعد
سكتت الجدة شوية بعدين تكلمت
خلفان
خلفان:يوه امي
الجدة:حال ايش ما تجيبوها عندي والله مشتاقتنها ابى اشوفها
خلفان:ماا (ههه الالفاظ تتنوع،امي ،مااه،امايه ،ماما،كل انواع الالفاظ) كامل ما راضي عوين يقول يباها البنت عنده باول الايام عشان تتعرف على البنيات و تتعود على المكان بعدين هو قايل بيجيبها البلاد
الجدة:هذا اخوك عنيد مو ذا المنكر تتعود عالبلد خليها تجي عندي وانا اعلمها كيف تتصرف مع العربان وبعدين كيف يوسف موافق يسير هناك عشان يجيبها
خلفان:ماعرف بصراحة انا مثلش مصدوم يوسف شخصيته قويه ما اعتقد فيه حد بيغصبه على هالشيء
الجدة باستغراب:لالا اقولك انا ذا الكلام ما يمشي علياا يوسف يالله يالله يسمع كلام ابوه يسير هناك انا فؤادي ما بيبرد لين ما سمع السالفة من يوسف ولدي وانا اعرفه
خلفان:انزين تو ما بتقربيلي القهوة جاي ازورش و عطيني شوية من قصايدش الحلوة
الجدة تضحك:ولا يهمك ابوي ولا يهمك

نرجع لتركيا الراائعة
سما قاعدة تستعد للروحة للدوام اليوم بتروح مبكر لازم تلبس شيء يناسب النهار لبست فستان ابيض لتحت الركبة و مخطط بدانتيل اسود على جانب الفستان و لبست فوقه جاكيت قصير لونه اسود ولبست الشوز حقها وما حطت اي مكياج بس حطت ليبس غلوس

اخذت مفتاحها واغراضها من الشنطة
وطلعت راحت للمطعم وهي نفسيتها بايززة

دخلت المطعم وشافت زحمة الزباين
كنان كان موجود و قاعد يتكلم مع واحدة من الوايترز
كنان:سما
سما:هلا استاذ
كنان:سما وش قلنا بلا هالرسميات ناديني كنان وبس
سما بضيق واضح:اوكي ،يمكن اليوم اغني عربي
كنان استغرب وشاف الضيق على وجهها بس ما علق :عادي الستيج لك واللي تبيه سويه يالله انا بكون هناك اسمع صوتك الحلو
سما ابتسمت وراح للستيج

سما بالتركي طبعا:مرحبا اليوم راح تكون الاغاني بالعربي
هذي اغنية فيروز ... قد ايش كان في ناس


قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني
قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني

صار لي شي مية سنة مشلوحه بهالدكان ضجرت مني الحيطان و مستحيه تقول
و أنا عيني عالحلى و الحلى عالطرقات غنيلو غنيات و هو بحالو مشغول
نطرت مواعيد الأرض و ما حدا نطرني

صار لي شي مية سنة عم ألف عناوين مش معروفة لمين و وديلن أخبار
بكرا لا بد السما ما تشتيلي عالباب شمسيات و أحباب يخدوني بشي نهار
و اللي ذكر كل الناس بالأخر ذكرني

قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني


الكل صفق لها لكن كنان لاحظ عليها الحزن والضيقة

كمل اليوم و وصل الليل الساعة 7
و سما توها نازلة من الستيج وناوية تروح لشقتها تعبانة ومتضايقة نفسها تفضفض وتشتكي لمين ما تدري
كنان راح لها:سما
سما:نعم
كنان بحنية:اشفيكي والله شكلك ماهو عاجبني حد ضايقك حد زعلك قوليلي بس وانا اوريك فيه
سما خلاص بتبكي ماهي قادرة تستحمل واللي زاد عليها نبرة كنان
كنان:اشرايك نتمشى ونروح نقعد بمكان بعيدة عشان ترتاحي
سما هزت راسها بموافقة مشت معاه
كنان توقف:تدرين ما بتحلى القعدة الا بكوفي نتدفى منه
سما ابتسمت
راح وجاب لهم كوفي و مشوا لين مكان بعيد عن المنطقة شوي عند تلة كبيرة وقعدوا وراها
كنان بهدوء:دحين ما نقول شيء ابيك تطلعين كل اللي فيك و انا ماني قايل شيء و بعدين لو ودك تتكلمي تكلمي
سما حتى بدون ما يكمل كلامه قامت تبكي وتبكي
كنان قلبه عوره وده لو يحضنها و يخفف عنها بس لا خليها تبكي شوي تروح عن نفسها
سما:كنان بيسفروني غصب للسلطنة
كنان انصدم:خير ان شاء الله وش السالفة
سما وهي تشهق من البكي : صديقك اللي ما يتسمى يوسف طلع ولد عمي وجاي عشان يرجعني لعمان وانا ما ابي اكرههم ما ابيهم والله ما ابيهم
كنان ربت على ظهرها:سما هو قالك شيء
سما:اسلوبه زفت دام هذا اسلوبه مستحيل ارجع معاه مبين ان كلهم هناك اسلوبهم كذا
التفت على كنان ودموعها نازلة
سما:كنان ما ابي اروح ابي اقعد هنا وسط اصحابي
كنان عوره قلبه:سما شو رايك نرجع وتروحي شقتك وترتاحي وخلي الموضوع علي
سما ما قالت شيء وقفت ووقف كنان معها ومشوا لين العمارة

كنان:خلي الموضوع علي زين ابيك تنامي زين وما تحملي هم زين
سما :مستحيل راح يقدر يخليني ارجع .. صح
كنان ابتسم:صحين الا والف صحيح يالله روحي لغرفتك وارتاحي و عطيني رنة لمن توصلي اوكي
سما ابتسمت وهزت راسها بموافقة

كنان رجع لبيته وهو منصدم
(كيف يوسف يطلع ولد عمها لا انا مستحيل اسمح لهالشيء يصير لازم اكلم يوسف)




يوسف قاعد بشقته فاتح اللابتوب قاعد يكلم اخته امجاد عالمسن
فجاءة يجيه اتصال من رقم غريب
يوسف:الو
كنان:اهلين يوسف
يوسف:هلا والله السموحة من معي
كنان:معاك كنان ،كيف الحال
يوسف (ايوه اللحين عرفت ليش متصل):اووه هلا والله بكنان انا تمام ماشي الحال وانت كيفك
كنان:الحمدالله ،يوسف بقولك شيء وخليه براسك زين
يوسف ضحك باستهزاء:تفضل كلي اذان صاغية
كنان:سما تبتعد عنها ،ما كفاكم كل هالسنين ما سالتوا عنهم وتيجي اللحين ببساطة تقولها جايين ناخذك البلد
يوسف :سؤال ،انت من عينك محامي عليها ،البنت بنتنا و حقها علينا
يعني لا انت ولا الف غيرك يقدروا يمنعوا هالشيء وسما راح ترجع للسلطنة راح ترجع و انت اللي خلي هالشيء براسك اوكي
كنان:اولا يوم تتكلم ويا البنت تكلم معاها باسلوب زين مو اسلوب زفت
يوسف ضحك:هههه ليش جات تشكيلك وتبكيلك
كنان :انا اول واحد لا صار لها شيء يضايقها تيجي تشكيله يا يوسف
يوسف:هههه لا تنسى ان اللحين خلاص وراها رجال و سما بكرة بتسافر معي لا تحاول بأي طريقة تمنع هالشيء لانك ببساطة ما راح تقدر
كنان:نشوف يا يوسف والايام بينا
يوسف:يالله مع السلامة وراي اشغال اسويها
كنان سكر الخط



في سلطنة عمان

مناير زوجة كامل الثانية قاعدة ويا ناديا زوجته الاولى في الصالة
مناير والفضول ذابحها :ناديا
ناديا (اوف ):يا نعم
مناير:هذي اللي بتيجي عالبيت هذي بنت اخو كامل
ناديا: زين كملي
مناير:فرري متحرررة يعني
ناديا:وانتي وش خصك
مناير:لا عشان ولدك بالبيت و اولاد عمانها و يوسف بالذات ما عيب
ناديا:البنت واللي تربت عليه وبعدين نحن ما شفنا البنت للان
مناير:انزين انزين خلاص كليتيني


صباحكم خير بتركيا
Türkiye'de iyi Bbagm

قامت الصباح وهي تعبانة وراسها معورها كله من البكي اللي بكته لازم تروح الدوام وهي مالها نفس
لبست لها بنطلون اسود وفوق قميص ابيض سليف لس


واخذت مفاتيحها و طلعت من الشقة و راحت للمطعم



يوسف قام الصبح وهو مرووق عالاخر (ههههه كنه اللي صار امس ابدا ما اثرر فيه )
يوسف شاف اتصال من اياز محامي عمه خالد
يوسف :الو صباح الخير
اياز:صباح النور استاز يوسف كيفك
يوسف:تمام الحمدالله وانت كيفك يا اياز
اياز:تمام استاز يوسف انا خلاص ما عاد لي الصلاحيات لحتى اكون محامي اي طرف خصوصا ان خالد توفى الله يرحمه ،وبنته عنيدة ما في حدا يتفاهم معها
يوسف:ليش هي قالت لك شيء
اياز:قبل شي يومين اتصلت فيني وهي تزعق وتصارخ و انا بصراحة اخدت موقف منها
يوسف بتاسف:يا اياز استسمح منك على حركتها و شكرا على كل حال وباجر ان شاء الله بنسافر
اياز:لا ولو استاز ان شاء الله تروحوا بالسلامة وتوصلوا بسلامة يالله استاز بدي خليك وراي شغل هلا
يوسف:يالله ان شاء الله خير
سكر الخط وهو معصب (هذي مدري شبسويلها))
اخذ مفاتيحه وتلفونه و طلع من الشقة رايح يتمشى

وصلت سما للمطعم و راحت عالستيج وبدت دوامها بس ما شافت كنان
وصل لليل و دوامها خلص راحت لمكتب كنان ودقت الباب
شافت ما فيه رد و دخلت شافته قاعد وهو ساكت وحاط يده براسه ومتسند عالكرسي
سما باستغراب:استاذ كنان
كنان انتبه:اهلين سما كيفك من امس
سما:الحمدالله ،استاذ شو فيك
كنان بحزن:وش فيني يعني يا سما ،انتي بتروحي لبلادك وانا ماني قادر اسوي شيء
سما:زين كنان انت تعرف اني مستحيل اروح وما ابي اروح ليش تتضايق كذا
كنان قام من مكانه وراح لسما ووقف مقابلها :سما يمكن اقولك شيء
سما وهي مرتبكة ومتوترة:شو
كنان مسك يدها واول ما مسك يدها حاولت تشد ايدها بس هو محكم ايدها بايده
سما:هدني كنان هدني
كنان:سما خلينا نتزوج ،لا تروحي الله يخليك
سما وهي لسه تحاول تفك ايدها:كناان اش هالجنون خليني بلييز
كنان ولا كنه سامع سحبها بقوة لحضنه وهمس باذنها
كنان:انا احبك ما تفهمين احبك ما حد غيري بيخلصك من اهلك غيري سما واللي يعافيك لا تروحي
سما داست رجله بقوة لدرجة انه صرخ وابتعد عنها بسرعة
كنان بصرخة:اياااا بنت اللذينااا

سما طلعت بسرعة من مكتب كنان وراحت لبره وهي تبكي ومرتبكة وقلبها يعورها على حركة كنان صارت تخاف منه هالانسان مو طبيعي
الجو ماطر وهي ما عندها شيء تتغطى فيه

فجاة سمعت صوت
يوسف:سما
سما بالتركي (اووف وش جابه هذا بعد):يا نعم وش تبي انا ابي اروح البيت
يوسف:الجو ماطر بتروحي وانتي كذا
سما:ايه عندك مانع
يوسف راح عدالها وفسخ جاكيته وعطاها اياه
يوسف:البسيه تراه مو ملوث
سما :شكرا
يوسف:يالله نمشي
ومشوا وهم ساكتين لين وصلوا للعمارة ركبوا اللفت وصلوا للطابق اللي فيه
سما:انتوا وش تبغوا مني انا خلاص تعبت
يوسف:تسافري لعمان عند اهلك وعمانك هذا هو اللي نبيه منك
سما:وليش اروح هناك وانا ما اعرف احد هناك
يوسف:مع الوقت بتعرفيهم
سما:ماعرف ماعرف
يوسف:بكرة تجهزي شناطك ورانا سفرة لعمان
سما ضربت رجولها بالارض:انا ما راح اسافر
يوسف:انا كلامي ما ينعاد مرة ثانية سمعتي
سما: واذا قلت اني ما راح اسافر معك
يوسف:عمك بيتصرف معك
سما سكتت ودخلت لشقتها وسكرت الباب بقوة
يوسف ابتسم ودخل لشقته
وناموا

صباح اليوم التالي
قامت من نومها ومزاجها خربان مالها بارض جهزت شناطها من الليلة السابقة
اخذت لنفسها كوب نسكافيه و جلست تشوف الاخبار

اما عند يوسف قايم وهو معصب و نفسه بخشمه امس اتصلوا فيه من الشركة وقالوله انهم خسروا المناقصة مهمة
اليوم لابس دشداشة العمانية البيضاء وكمة لونها اسود وعليها نقوش بالابيض

راح لعند شقتها ودق الباب

سما:اووف هذا هو اكيد
راحت وفتحت الباب وكانت لابسة (قميص يشبه السوت لونه اسود وابيض بس نص سليف و بنطلون سكيني جينز اسود و شوز فلات اسود وفيه ستونز وما حاطة ميكاب بس شكلها طالع خيال)
يوسف ابتسم:صباح الخير
سما :صباح النور ،خير وش تبي على هالصبح
يوسف:اش هالاخلاق الخايسة من الصبح اقول جيبي الشناط
سما:شو انت عبالك انتظرك لا خلاص شناط تحت بسيارتك
يوسف عصب بس كتم عصبيته وتكلم ببرود قاتل:مليون مرة قلتلك ما تسوي شيء الا بشوري
سما: اذا انت خلصت انا جاهزة يالله ننزل
يوسف ما رد عليها وراحت وراه وهي متضايقة ومعصبة منه
نزلوا تحت وشافت باللوبي اعز صديقاتها ديان ومعاها زميلها ميهمات من معهد الموسيقى
ركضت لهم وهي ما حاسبه حساب ليوسف
بوستها ديان
ديان:راح اشتاقلك كثيير
سما وهي تدمع:والله انا كمان اووه ميهمات ماني مصدقة انت هنا
ميهمات حضنها: والله انا اللي زعلان منك يالقاطعة واللحين بتسافري و ما عاد بنكون شيء بحياتك
سما :افاا انتوا كل حياتي مستحيل انساكم
كل هذا قاعد يصير قدام عيون يوسف وهو دمه يفور من العصبيه راح لعندهم
يوسف ابتسم بس بداخله بركان:هلا ما عرفتيني عليهم
ديان ابتسمت ومدت يدها ليوسف وصافحها:انا ديان وبفخر اعز صديقة لسما
يوسف ابتسم وبانت غمازاته:تشرفنا
ديان همست لسما:حليوووو والله يجنن ما عندك سالفة
يوسف:ما عرفتيني عالاخ
ميهمات :اعذرني انا ميهمات كمان اعز صديق لسما
يوسف كملت والله:تشرفنا
ميهمات:هاا عاد ما اوصيك ترا سما هي كل حياتي لا تعذبونها و حطوها فوق راسكم
يوسف :هي بتكون مع اهلها مو مع ناس غريبين عالعموم تشرفنا يا ديان زورينا بعمان
ديان ابتسمت:شكرا يوسف اوكي اكيد راح اجي لعمان
يوسف:يالله سما مستعجلين لازم نلحق عالمطار
سما:اوكي انت روح انا بودعهم
يوسف:لا تتاخري
راح بس ما ابتعد كثير وقعد يراقبها
حضنت اصحابها ودمعت عيونها وعيونهم وودعتهم
راحت للسيارة وشافت يوسف خلاص قاعد بالسيت
فتحت الباب اللي وراء
يوسف:سكري هالباب وتعالي قدام بسرعة
سما:انا ابغى اجلس وراء
يوسف:يرحم ابوكي تعالي قدام انا ما رايق ،مزاجي خربان من اللحين اقولك
سكرت الباب وراحت للسيت الامامي وجلست
وانطلقوا بطريقهم و هم ساكتين ولا واحد تكلم مع الثاني فجاءة يوسف رن تلفونه بنغمة (قال الوداع)
قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه
ان حبني يا مرحبا براعي الحب
رد عالتلفون وكانت امجاد هي اللي متصلة
يوسف :هلا والله بحبيبتي
امجاد:اووه مزاجك مرووق ،عالعموم كيفك
يوسف:تمام الحمدالله فديت هالصوت اقول حبيبتي البيت جاهز عشان الضيفة
امجاد استغربت:يوسف انت شارب شيء
يوسف:ههه لا ما فيني شيء اقولك بعد ساعتين بالكثير نحن بنوصل عندكم
امجاد:اقول مالك كذاك ما احيدك تتكلم معاي كذا ،وااي لبيه لسانك العسل طلع عليك حركات
يوسف:اقولك باي
وسكر من عندها
هنا سما عصبت ما تدري ليش ودغري تكلمت
سما:شوف واسمعني انا ما بجلس ببيتك انت وزوجتك انا احجزلي بفندق احسن
يوسف سوى نفسه منصدم:اوه طلعتي تحكي عربي ها ولا عماني بعد صدمتيني سمعيني في عمان كله يتكلموا عربي زين
سما :ماعرف انا ما ابغى اتكلم مع حد من الاهل عربي زين خلهم يتعلموا تركي اوكي انا تركية
يوسف:بس تتكلمي عربي مع كنان صاحب المطعم ها
سما :وش فيها يعني وهو عربي عادي
يوسف:وانا ما لاحظتي اني عربي
سما:سبحان الله جاي شكلك صومالي عشان كذا ما عرفتك
يوسف عطاها نظرة :انا ما واحد من اصدقائك ولا اللي بالشارع تمزحي معاهم سمعتي
سما(حشى هذا وحش وحش مو انسان)
بعد حوالي نص ساعة وصلوا لمطار اسطنبول
وراح يوسف وعمل الاجراءات ومباشرة اعلنوا وقت طيارتهم
يوسف:يالله خلا
سما راحت وراه من دون ما تتكلم مالها مزاج تقول شيء
دخلوا الطيارة عالفرست كلاس
يوسف :هذا السيت حقي وانتي جنبي بهالسيت
سما ما ردت عليه وقعدت بمكانها
يوسف انقهر وسكت ماله نفس يتخانق معاها
صار وقت الاقلاع و المشكلة ان سما اول مرة تركب طيارة وماهي عارفة كيف تسكر الحزام
قاعدة تحاول وتحاول بس ما يتسكر
يوسف شافها :وش تسوين
سما :وش يعني اسكر الحزام
يوسف:صدق انك بزر ما تعرفي كيف يسكروا الحزام
اقترب منها وهي استحت وسحب الحزام من جهة و سكره باحكام
يوسف وهو لسه قريب منها:هااا عرفتي كيف يسكروه
سما خلاص الاوكسجين عندها مختفي هزت راسها بايه
يوسف ضحك بداخله (صدق انها طفلة)




هااا شنو رايكم بالباررت ؟؟؟ توقعاتكم عزيزاتي
:8_4_134:

lifequeen 16-08-11 03:55 PM

روعه البارت ...شو بيستوي لسما في عمان...شكلها البنيه بتعاند هناك ويمكن يتزوجها يوسف

من فهمني ملكني 16-08-11 04:01 PM

يسلمو غصونه عالبارت

اف عاد جان كملتي لما يوصلون نبي نعرف شلون بيكون اللقاء
ماتوقعت ان سما بترجع مع يوسف بهالسهوله

لكـ ودي غاليتي
" من فهمني ملكني "

غصون الوله 16-08-11 05:24 PM

كوين و من فهمني ملكني

يسلمووو حبيباتي على مروركم الحلو و توقعاتكم

كنان بانت نواياه لكن لا تفكرون ان هذي نهاية ظهوره لالالا مشوراه طوييل هذا ،اماا لسما الكل ما توقع انها راح ترجع بسهولة مع يوسف حقيقة انا ما حبيت اخورها واطولها بس رجوعها مو معناه انها راضية عن الوضع هذا لالا ذي حتكون داااااااهية بتسوي اشيااء



ويوسف ... لا تعليق....



تحياتي

غصون الوله

بياض الصبح 17-08-11 06:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


صباح الخير و الرضا من الرحمن


تسلم الأيادي على هالبارت الروعه

==========================
(( سما ))

هالبنت شايلة بخاطرها لين قالت بس و مع معاملة يوسف العنجهية


زاد الطين بله ,, بس أحس معاملة كنان الأخيرة لها لينت رأسها شوي


و خلتها تفكر عدل أن البنت مالها إلا أهلها مهما كان ,, اتوقع راح تصير


أشياء كثيرة بعمان بس الجدة راح توقف دايما بصف سما و خصوصا أنها


حنونه هالجدة <<< حبيييييييييييييييتها حيل ...


و سما يتيمة ,, بس ما أظن أبو يوسف راح يرضى بسهولة أنها تعيش


عند جدتها بحجة انها كبيرة و ما تقدر تتحكم فيها و من هالقبيل ...


======================
(( يوسف ))


الله يرضى عليك هد اللعب شوي البنت شايلة عليكم حيل و ما


تذكرتوها إلا اللحين ,, عندي احساس انه أبو يوسف راح يطلب منه


أنه يتزوج سما و خصوصا أنها بتسكن عندهم و لازم يكون في محرم


لها بالبيت ...

=======================
(( كنان ))

ما أحببببببببببببببببببببببببببه <<< ~ـــ~





==============


بــ انتظارج يالغلا



..
..
..









غصون الوله 18-08-11 12:59 PM

اهليين عزيزتي بياض الصبح

يسلمووو على مرورك الحلو و على

وتوقعاتك الاحلى

طبعا يوسف مدري وشفيه قاسي ،اما سما مدري شقول عنها البنت هذي مصيبة ههه




تحياتي

غصون الوله

غصون الوله 22-08-11 11:56 AM

السلام عليكم
اقدم لكم شديد اعتذاري عشان ما نزلت البارت وان شاء الله راح انزله يوم الاربعاء عندي ظروف ما تسمح لي انزل بارت بهالوقت اسمحولي


تحياتي
غصون الوله

غصون الوله 24-08-11 09:15 PM

البارت السادس
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في البداية اهني الجميع على قدوم عيد الفطر ولكن نفسي حزينة للغاية لفراق هذا الشهر الفضيل الذي مر بسرعة البرق

هذي بيتين اللحين طروا في بالي

اشوقاه لك يا رمضان دموعي باتت تهل
ام لوداعك العيون دموعها تسيل

هذي شوية ادعية لشهر رمضان ويا رب تقبل صيامنا مع ان لسه ما وصلنا لاخر يوم بس هذا دعاء وداع هذا الشهر الفضيل هذا يعني للافادة


"اللَّهُمَّ يَا مَنْ لَا يَرْغَبُ فِي الْجَزَاءِ، وَيَا مَنْ لَا يَنْدَمُ عَلَى الْعَطَاءِ، وَيَا مَنْ لَا يُكَافِئُ عَبْدَهُ عَلَى السَّوَاءِ، مِنَّتُكَ ابْتِدَاءٌ، وَعَفْوُكَ تَفَضُّلٌ، وَعُقُوبَتُكَ عَدْلٌ، وَقَضَاؤُكَ خِيَرَةٌ، إِنْ أَعْطَيْتَ لَمْ تَشُبْ عَطَاءَكَ بِمَنٍّ، وَإِنْ مَنَعْتَ لَمْ يَكُنْ مَنْعُكَ تَعَدِّياً، تَشْكُرُ مَنْ شَكَرَكَ وَأَنْتَ أَلْهَمْتَهُ شُكْرَكَ، وَتُكَافِئُ مَنْ حَمِدَكَ وَأَنْتَ عَلَّمْتَهُ حَمْدَكَ.

تَسْتُرُ عَلَى مَنْ لَوْ شِئْتَ فَضَحْتَهُ، وَتَجُودُ عَلَى مَنْ لَوْ شِئْتَ مَنَعْتَهُ، وَكِلَاهُمَا أَهْلٌ مِنْكَ لِلْفَضِيحَةِ وَالْمَنْعِ، غَيْرَ أَنَّكَ بَنَيْتَ أَفْعَالَكَ عَلَى التَّفَضُّلِ، وَأَجْرَيْتَ قُدْرَتَكَ عَلَى التَّجَاوُزِ، وَتَلَقَّيْتَ مَنْ عَصَاكَ بِالْحِلْمِ، وَأَمْهَلْتَ مَنْ قَصَدَ لِنَفْسِهِ بِالظُّلْمِ، تَسْتَنْظِرُهُمْ بِأَنَاتِكَ إِلَى الْإِنَابَةِ، وَتَتْرُكُ مُعَالجتَهُمْ إِلَى التَّوْبَةِ، لِكَيْلَا يَهْلِكَ هَالِكُهُمْ، وَلَا يَشْقَى بِنِعْمَتِكَ شَقِيُّهُمْ، إِلَّا عَنْ طُولِ الْإِعْذَارِ إِلَيْهِ، وَبَعْدَ تَرَادُفِ الْحُجَّةِ عَلَيْهِ، كَرَماً مِنْ عَفْوِكَ يَا كَرِيمُ، وَعَائِدَةً مِنْ عَطْفِكَ يَا حَلِيمُ..

أَنْتَ الَّذِي فَتَحْتَ لِعِبَادِكَ بَاباً إِلَى عَفْوِكَ وَسَمَّيْتَهُ التَّوْبَةَ، وَجَعَلْتَ عَلَى ذَلِكَ الْبَابِ دَلِيلًا عنْ وَحْيِكَ لِئَلَّا يَضِلُّوا عَنْهُ، فَقُلْتَ تَبَارَكَ اسْمُكَ: {تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ}[التَّحريم:8]. فَمَا عُذْرُ مَنْ أَغْفَلَ دُخُولَ ذَلِكَ الْمَنْزِلِ بَعْدَ فَتْحِ الْبَابِ وَإِقَامَةِ الدَّلِيلِ.

وَأَنْتَ الَّذِي زِدْتَ فِي السَّوْمِ عَلَى نَفْسِكَ لِعِبَادِكَ تُرِيدُ رِبْحَهُمْ فِي مُتَاجَرَتِهِمْ لَكَ، وَفَوْزَهُمْ بِالْوِفَادَةِ عَلَيْكَ، وَالزِّيَادَةِ مِنْكَ، فَقُلْتَ تَبَارَكَ اسْمُكَ وَتَعَالَيْتَ: {مَنْ جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا وَمَنْ جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَى إِلَّا مِثْلَهَا}[الأنعام:160]، وَقُلْتَ: {مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ}[البقرة:261]، وَمَا أَنْزَلْتَ مِنْ نَظَائِرِهِنَّ فِي الْقُرْآنِ مِنْ تَضَاعِيفِ الْحَسَنَاتِ.

وَأَنْتَ الَّذِي دَلَلْتَهُمْ بِقَوْلِكَ مِنْ غَيْبِكَ وَتَرْغِيبِكَ الَّذِي فِيهِ حَظُّهُمْ عَلَى مَا لَوْ سَتَرْتَهُ عَنْهُمْ لَمْ تُدْرِكْهُ أَبْصَارُهُمْ، وَلَمْ تَعِهِ أَسْمَاعُهُمْ، وَلَمْ تَلْحَقْهُ أَوْهَامُهُمْ، فَقُلْتَ: {فاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلَا تَكْفُرُونِ}[البقرة:152]، وَقُلْتَ: {لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ}[إبراهيم:7]، وَقُلْتَ: {ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ}[غافر:60]، فَسَمَّيْتَ دُعَاءَكَ عِبَادَةً، وَتَرْكَهُ اسْتِكْبَاراً، وَتَوَعَّدْتَ عَلَى تَرْكِهِ دُخُولَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ، فَذَكَرُوكَ بِمَنِّكَ، وَشَكَرُوكَ بِفَضْلِكَ، وَدَعَوْكَ بِأَمْرِكَ، وَتَصَدَّقُوا لَكَ طَلَباً لِمَزِيدِكَ، وَفِيهَا كَانَتْ نَجَاتُهُمْ مِنْ غَضَبِكَ، وَفَوْزُهُمْ بِرِضَاكَ، وَلَوْ دَلَّ مَخْلُوقٌ مَخْلُوقاً مِنْ نَفْسِهِ عَلَى مِثْلِ الَّذِي دَلَلْتَ عَلَيْهِ عِبَادَكَ مِنْكَ، كَانَ مَوْصُوفاً بِالْإِحْسَانِ، وَمَنْعُوتاً بِالِامْتِنَانِ، وَمَحْمُوداً بِكُلِّ لِسَان.

فَلَكَ الْحَمْدُ مَا وُجِدَ فِي حَمْدِكَ مَذْهَبٌ، وَمَا بَقِيَ لِلْحَمْدِ لَفْظٌ تُحْمَدُ بِهِ، وَمَعْنًى يَنْصَرِفُ إِلَيْهِ، يَا مَنْ تَحَمَّدَ إِلَى عِبَادِهِ بِالْإِحْسَانِ وَالْفَضْلِ، وَغَمَرَهُمْ بِالْمَنِّ وَالطَّوْلِ، مَا أَفْشَى فِينَا نِعْمَتَكَ، وَأَسْبَغَ عَلَيْنَا مِنَّتَكَ، وَأَخَصَّنَا بِبِرِّكَ، هَدَيْتَنَا لِدِينِكَ الَّذِي اصْطَفَيْتَ، وَمِلَّتِكَ الَّتِي ارْتَضَيْتَ، وَسَبِيلِكَ الَّذِي سَهَّلْتَ، وَبَصَّرْتَنَا الزُّلْفَةَ لَدَيْكَ، وَالْوُصُولَ إِلَى كَرَامَتِكَ.

اللَّهُمَّ وَأَنْتَ جَعَلْتَ مِنْ صَفَايَا تِلْكَ الْوَظَائِفِ، وَخَصَائِصِ تِلْكَ الْفُرُوضِ، شَهْرَ رَمَضَانَ، الَّذِي اخْتَصَصْتَهُ مِنْ سَائِرِ الشُّهُورِ، وَتَخَيَّرْتَهُ مِنْ جَمِيعِ الْأَزْمِنَةِ وَالدُّهُورِ، وَآثَرْتَهُ عَلَى كُلِّ أَوْقَاتِ السَّنَةِ، بِمَا أَنْزَلْتَ فِيهِ مِنَ الْقُرْآنِ وَالنُّورِ، وَضَاعَفْتَ فِيهِ مِنَ الْإِيمَانِ، وَفَرَضْتَ فِيهِ مِنَ الصِّيَامِ، وَرَغَّبْتَ فِيهِ مِنَ الْقِيَامِ، وَأَحلَلْتَ فِيهِ مِنْ لَيْلَةِ الْقَدْرِ الَّتِي هِيَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ.

ثُمَّ آثَرْتَنَا بِهِ عَلَى سَائِرِ الْأُمَمِ، وَاصْطَفَيْتَنَا بِفَضْلِهِ دُونَ أَهْلِ الْمِلَلِ، فَصُمْنَا بِأَمْرِكَ نَهَارَهُ، وَقُمْنَا بِعَوْنِكَ لَيْلَهُ، مُتَعَرِّضِينَ بِصِيَامِهِ وَقِيَامِهِ لِمَا عَرَّضْتَنَا لَهُ مِنْ رَحْمَتِكَ، وَتَسَبَّبْنَا إِلَيْهِ مِنْ مَثُوبَتِكَ، وَأَنْتَ الْمَلِي‏ءُ بِمَا رُغِبَ فِيهِ إِلَيْكَ، الْجَوَادُ بِمَا سُئِلْتَ مِنْ فَضْلِكَ، الْقَرِيبُ إِلَى مَنْ حَاوَلَ قُرْبَكَ..

وَقَدْ أَقَامَ فِينَا هَذَا الشَّهْرُ مُقَامَ حَمْدٍ، وَصَحِبَنَا صُحْبَةَ مَبْرُورٍ، وَأَرْبَحَنَا أَفْضَلَ أَرْبَاحِ الْعَالَمِينَ، ثُمَّ قَدْ فَارَقَنَا عِنْدَ تَمَامِ وَقْتِهِ، وَانْقِطَاعِ مُدَّتِهِ، وَوَفَاءِ عَدَدِهِ، فَنَحْنُ مُوَدِّعُوهُ وِدَاعَ مَنْ عَزَّ فِرَاقُهُ عَلَيْنَا، وَغَمَّنَا وَأَوْحَشَنَا انْصِرَافُهُ عَنَّا، وَلَزِمَنَا لَهُ الذِّمَامُ الْمَحْفُوظُ، وَالْحُرْمَةُ الْمَرْعِيَّةُ، وَالْحَقُّ الْمَقْضِيُّ.

فَنَحْنُ قَائِلُونَ: السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا شَهْرَ اللَّهِ الْأَكْبَرَ، وَيَا عِيدَ أَوْلِيَائِهِ الأَعْظَمَ، السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا أَكْرَمَ مَصْحُوبٍ مِنَ الْأَوْقَاتِ، وَيَا خَيْرَ شَهْرٍ فِي الْأَيَّامِ وَالسَّاعَاتِ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ شَهْرٍ قَرُبَتْ فِيهِ الْآمَالُ، وَنُشِرَتْ فِيهِ الْأَعْمَالُ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ قَرِينٍ جَلَّ قَدْرُهُ مَوْجُوداً، وَأَفْجَعَ فَقْدُهُ مَفْقُوداً، وَمَرْجُوٍّ آلَمَ فِرَاقُهُ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ أَلِيفٍ آنَسَ مُقْبِلًا فَسَرَّ، وَأَوْحَشَ مُنْقَضِياً فَمَضَّ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ مُجَاوِرٍ رَقَّتْ فِيهِ الْقُلُوبُ، وَقَلَّتْ فِيهِ الذُّنُوبُ.

السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ نَاصِرٍ أَعَانَ عَلَى الشَّيْطَانِ، وَصَاحِبٍ سَهَّلَ سُبُلَ الْإِحْسَانِ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مَا أَكْثَرَ عُتَقَاءَ اللَّهِ فِيكَ، وَمَا أَسْعَدَ مَنْ رَعَى حُرْمَتَكَ بِكَ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مَا كَانَ أَطْوَلَكَ عَلَى الْمُجْرِمِينَ، وَأَهْيَبَكَ فِي صُدُورِ الْمُؤْمِنِينَ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ شَهْرٍ لَا تُنَافِسُهُ الْأَيَّامُ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ شَهْرٍ هُوَ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ سَلَامٌ، السَّلَامُ عَلَيْكَ غَيْرَ كَرِيهِ الْمُصَاحَبَةِ، وَلَا ذَمِيمِ الْمُلَابَسَةِ.

السَّلَامُ عَلَيْكَ كَمَا وَفَدْتَ عَلَيْنَا بِالْبَرَكَاتِ، وَغَسَلْتَ عَنَّا دَنَسَ الْخَطِيئَاتِ، السَّلَامُ عَلَيْكَ غَيْرَ مُوَدَّعٍ بَرَماً، وَلَا مَتْرُوكٍ صِيَامُهُ سَأَماً، السَّلَامُ عَلَيْكَ مِنْ مَطْلُوبٍ قَبْلَ وَقْتِهِ، وَمَحْزُونٍ عَلَيْهِ قَبْلَ فَوْتِهِ، السَّلَامُ عَلَيْكَ كَمْ مِنْ سُوءٍ صُرِفَ بِكَ عَنَّا، وَكَمْ مِنْ خَيْرٍ الله فِيضَ بِكَ عَلَيْنَا، السَّلَامُ عَلَيْكَ وَعَلَى لَيْلَةِ الْقَدْرِ الَّتِي هِيَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ، السَّلَامُ عَلَيْكَ مَا كَانَ أَحْرَصَنَا بِالْأَمْسِ عَلَيْكَ، وَأَشَدَّ شَوْقَنَا غَداً إِلَيْكَ، السَّلَامُ عَلَيْكَ وَعَلَى فَضْلِكَ الَّذِي حُرِمْنَاهُ، وَعَلَى مَاضٍ مِنْ بَرَكَاتِكَ سُلِبْنَاهُ.

اللَّهُمَّ إِنَّا أَهْلُ هَذَا الشَّهْرِ الَّذِي شَرَّفْتَنَا بِهِ، وَوَفَّقْتَنَا بِمَنِّكَ لَهُ، حِينَ جَهِلَ الْأَشْقِيَاءُ وَقْتَهُ، وَحُرِمُوا لِشَقَائِهِمْ فَضْلَهُ، أَنْتَ وَلِيُّ مَا آثَرْتَنَا بِهِ مِنْ مَعْرِفَتِهِ، وَهَدَيْتَنَا لَهُ مِنْ سُنَّتِهِ، وَقَدْ تَوَلَّيْنَا بِتَوْفِيقِكَ صِيَامَهُ وَقِيَامَهُ عَلَى تَقْصِيرٍ، وَأَدَّيْنَا فِيهِ قَلِيلًا مِنْ كَثِيرٍ، اللَّهُمَّ فَلَكَ الْحَمْدُ إِقْرَاراً بِالْإِسَاءَةِ، وَاعْتِرَافاً بِالْإِضَاعَةِ، وَلَكَ مِنْ قُلُوبِنَا عَقْدُ النَّدَمِ، وَمِنْ أَلْسِنَتِنَا صِدْقُ الِاعْتِذَارِ، فَأْجُرْنَا عَلَى مَا أَصَابَنَا فِيهِ مِنَ التَّفْرِيطِ أَجْراً نَسْتَدْرِكُ بِهِ الْفَضْلَ الْمَرْغُوبَ فِيهِ، وَنَعْتَاضُ بِهِ مِنْ أَنْوَاعِ الذُّخْرِ الْمَحْرُوصِ عَلَيْهِ، وَأَوْجِبْ لَنَا عُذْرَكَ عَلَى مَا قَصَّرْنَا فِيهِ مِنْ حَقِّكَ، وَابْلُغْ بِأَعْمَارِنَا مَا بَيْنَ أَيْدِينَا مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُقْبِلِ، فَإِذَا بَلَّغْتَنَاهُ فَأَعِنِّا عَلَى تَنَاوُلِ مَا أَنْتَ أَهْلُهُ مِنَ الْعِبَادَةِ، وَأَدِّنَا إِلَى الْقِيَامِ بِمَا يَسْتَحِقُّهُ مِنَ الطَّاعَةِ، وَأَجْرِ لَنَا مِنْ صَالِحِ الْعَمَلِ مَا يَكُونُ دَرَكاً لِحَقِّكَ فِي الشَّهْرَيْنِ مِنْ شُهُورِ الدُّهْور.

اللَّهُمَّ وَمَا أَلْمَمْنَا بِهِ فِي شَهْرِنَا هَذَا مِنْ لَمَمٍ أَوْ إِثْمٍ، أَوْ وَاقَعْنَا فِيهِ مِنْ ذَنْبٍ، وَاكْتَسَبْنَا فِيهِ مِنْ خَطِيئَةٍ عَلَى تَعَمُّدٍ مِنَّا، أَوْ عَلَى نِسْيَانٍ ظَلَمْنَا فِيهِ أَنْفُسَنَا، أَوِ انْتَهَكْنَا بِهِ حُرْمَةً مِنْ غَيْرِنَا، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ، وَاسْتُرْنَا بِسِتْرِكَ، وَاعْفُ عَنَّا بِعَفْوِكَ، وَلَا تَنْصِبْنَا فِيهِ لِأَعْيُنِ الشَّامِتِينَ، وَلَا تَبْسُطْ عَلَيْنَا فِيهِ أَلْسُنَ الطَّاعِنِينَ، وَاسْتَعْمِلْنَا بِمَا يَكُونُ حِطَّةً وَكَفَّارَةً لِمَا أَنْكَرْتَ مِنَّا فِيهِ، بِرَأْفَتِكَ الَّتِي لَا تَنْفَدُ، وَفَضْلِكَ الَّذِي لَا يَنْقُص.

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ، وَاجْبُرْ مُصِيبَتَنَا بِشَهْرِنَا، وَبَارِكْ لَنَا فِي يَوْمِ عِيدِنَا وَفِطْرِنَا، وَاجْعَلْهُ مِنْ خَيْرِ يَوْمٍ مَرَّ عَلَيْنَا، أَجْلَبِهِ لِعَفْوٍ، وَأَمْحَاهُ لِذَنْبٍ، وَاغْفِرْ لَنَا مَا خَفِيَ مِنْ ذُنُوبِنَا وَمَا عَلَنَ..

اللَّهُمَّ اسْلَخْنَا بِانْسِلَاخِ هَذَا الشَّهْرِ مِنْ خَطَايَانَا، وَأَخْرِجْنَا بِخُرُوجِهِ مِنْ سَيِّئَاتِنَا، وَاجْعَلْنَا مِنْ أَسْعَدِ أَهْلِهِ بِهِ، وَأَجْزَلِهِمْ قِسْماً فِيهِ، وَأَوْفَرِهِمْ حَظّاً مِنْهُ.

اللَّهُمَّ وَمَنْ رَعَى هَذَا الشَّهْرَ حَقَّ رِعَايَتِهِ، وَحَفِظَ حُرْمَتَهُ وَقَامَ بِحُدُودِهِ حَقَّ قِيَامِهَا، وَاتَّقَى ذُنُوبَهُ حَقَّ تُقَاتِهَا، أَوْ تَقَرَّبَ إِلَيْكَ بِقُرْبَةٍ أَوْجَبَتْ رِضَاكَ لَهُ، وَعَطَفَتْ رَحْمَتَكَ عَلَيْهِ، فَهَبْ لَنَا مِثْلَهُ مِنْ جودِكَ، وَأَعْطِنَا أَضْعَافَهُ مِنْ فَضْلِكَ، فَإِنَّ فَضْلَكَ لَا يَغِيضُ، وَإِنَّ خَزَائِنَكَ لَا تَنْقُصُ بَلْ تَفِيضُ، وَإِنَّ مَعَادِنَ إِحْسَانِكَ لَا تَفْنَى، وَإِنَّ عَطَاءَكَ لَلْعَطَاءُ الْمُهَنَّا.

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ، وَاكْتُبْ لَنَا مِثْلَ أُجُورِ مَنْ صَامَهُ، أَوْ تَعَبَّدَ لَكَ فِيهِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ.

اللَّهُمَّ إِنَّا نَتُوبُ إِلَيْكَ فِي يَوْمِ فِطْرِنَا الَّذِي جَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ عِيداً وَسُرُوراً، وَلِأَهْلِ مِلَّتِكَ مَجْمَعاً وَمُحْتَشَداً مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ أَذْنَبْنَاهُ، أَوْ سُوءٍ أَسْلَفْنَاهُ، أَوْ خَاطِرِ شَرٍّ أَضْمَرْنَاهُ، تَوْبَةَ مَنْ لَا يَنْطَوِي عَلَى رُجُوعٍ إِلَى ذَنْبٍ، وَلَا يَعُودُ بَعْدَهَا فِي خَطِيئَةٍ، تَوْبَةً نَصُوحاً خَلَصَتْ مِنَ الشَّكِّ وَالِارْتِيَابِ، فَتَقَبَّلْهَا مِنَّا، وَارْضَ عَنَّا، وَثَبِّتْنَا عَلَيْهَا.

اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا خَوْفَ عِقَابِ الْوَعِيدِ، وَشَوْقَ ثَوَابِ الْمَوْعُودِ، حَتَّى نَجِدَ لَذَّةَ مَا نَدْعُوكَ بِهِ، وَكَأْبَةَ مَا نَسْتَجِيرُكَ بِكَ مِنْهُ، وَاجْعَلْنَا عِنْدَكَ مِنَ التَّوَّابِينَ الَّذِينَ أَوْجَبْتَ لَهُمْ مَحَبَّتَكَ، وَقَبِلْتَ مِنْهُمْ مُرَاجَعَةَ طَاعَتِكَ، يَا أَعْدَلَ الْعَادِلِينَ.

اللَّهُمَّ تَجَاوَزْ عَنْ آبَائِنَا وَأُمَّهَاتِنَا وَأَهْلِ دِينِنَا جَمِيعاً، مَنْ سَلَفَ مِنْهُمْ وَمَنْ غَبَرَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ.

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ نَبِيِّنَا وَآلِهِ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى مَلَائِكَتِكَ الْمُقَرَّبِينَ، وَصَلِّ عَلَيْهِ وَآلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى أَنْبِيَائِكَ الْمُرْسَلِينَ، وَصَلِّ عَلَيْهِ وَآلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَأَفْضَلَ مِنْ ذَلِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ، صَلَاةً تَبْلُغُنَا بَرَكَتُهَا، وَيَنَالُنَا نَفْعُهَا، وَيُسْتَجَابُ لَهَا دُعَاؤُنَا، إِنَّكَ أَكْرَمُ مَنْ رُغِبَ إِلَيْهِ، وَأَكْفَى مَنْ تُوُكِّلَ عَلَيْهِ، وَأَعْطَى مَنْ سُئِلَ مِنْ فَضْلِهِ، وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِير".


اللهم تقبل صيامنا يا رب يا حليم يا منان
اللهم فك قيد اسرى المسلمين في فلسطين و العراق و جميع انحاء العالم
اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا





والان كلي سرور لاقدم لكم البارت


تفضلوااا





فكت الحزام و هو كمان واخذت الهاندبغ حقها و يوسف اخذ اللابتوب حقه و راحوا للصالة الرئيسية لمطار مسقط الدولي
يوسف :يالله اللحين راح نروح بس اشوف اذا السيارة واصلة او لا

سما ما ردت عليه قامت تشوف حواليها و الرجال اللي لابسين الكمة والدشداشة و اللي لابس مصار
يوسف:يالله السايق وصل خلا
سما بانبهار:يوسف هذا هو اللبس العماني
يوسف باستغراب:من صدقك انتي ما تعرفي اللبس العماني ابوك ما كان يلبسه
سما:لا ابوي عمره ما لبس عماني
يوسف:وانا وش لابس يعني عماني يالله خلا بسرعة
سما اوووف هذا ما حد يساله شيء
راحوا للسيارة وطول الوقت وهي بالسيارة قاعدة تتامل الشوراع و الازهار (صح بتركيا غير بس اول مرة تحس بهالشعور تجاه عمان)شافت دوار برج الصحوة و شافت اماكن كثيرة
(للمعلومية فقط برج الصحوة هو برج وسط دوار وقد تم انشاءه عام 1985 في اكتوبر وقد تم افتتاحه من قبل جلالة السلطان قابوس بن سعيد)

وصلوا لمكان فيه توين فيلا عرفت سما انه بيت عمها لانه مكتوب الاسم قدام عالبوابة
تحس بتوتر وما تدري وش تسوي كيف راح تتصرف مع عايلة ابوها ،صحت من افكارها بصوت يوسف
يوسف:سما يالله انزلي
سما نزلت بدون ما تقول شيء
يوسف:خلا ندخل
حست بتوتر ما هي قادرة تدخل خايفة
يوسف بحنان خلاها تطمئن وتنصدم بنفس الوقت:لا تخافي ما راح يسوون فيك شيء
سماهزت راسها بموافقة ودخلت بعد ما سمت بالله
دخلوا و المربية اسمها انجلا خاطبتها
انجلا:how are you miss sama come in all are waiting for you
سما:thanx
ودخلت و وراها يوسف
كامل :مرحبا ببنت اخوي
سما وهي متعمدة تتكلم بالتركي:اهلين
يوسف انصدم بس حب يسكت ويشوف اخرتها معاها
كامل التفت ليوسف:ما تتكلم عربي
سما:ما اتكلم عربي
كامل:يا هلا والله بريحة اخوي الصغير تعالي يا بنتي وسلمي على عمك
سما ترددت بس راحت وصافحت عمها باليد
كامل :يا سما هذول اللي بالجهة الاخرى من الصالة ثواني بس ،تعالوا جميع وعرفوا نفسكم على سما

جات ناديا وسلمت عليها:هلا انا ناديا زوجة عمك ،واتمنى انك تعتبريني مثل امك و اي حاجة تبغينها تعالي عندي
مناير جات وسلمت عليها من دون نفس:هلا انا مناير زوجة عمك الثانية
امجد جاء عندها وهو منبهر بجمالها:هلا والله ،انا امجد واذا حبيتي ناديني مجود على كيفك وانا اكون ولد عمك
هناك يوسف عصب وعطى امجد نظرة خلته يرجف
يوسف تكلم:وين امجاد
ناديا:موجودة فوق بغرفة سما،قاعدة تجهزها
سما طول هالوقت ما تكلمت
ناديا راحت لها ومسكت يدينها
ناديا:تعالي حبيبتي ادلك على الغرفة
يوسف:ام امجد بغيت سما شوي في كلمة راس ،سما تعالي
سما راح وراه لبرى الصالة
يوسف:اقول انك تخدعين عليهم و تقوليلهم انك ما تتكلمي عربي ما ابيه يستمر ،تعترفي لهم احسنلك
سما زفرت بضيق:اوكي اوكي قريب بس انت خلني في حالي اوكيي
تنرفز و صد عنها وهي
راحت لناديا
وراحت وراها من دون ما تقول شيء
بعد ما طلعت ناديا ومعاها سما
يوسف يكلم ابوه
يوسف:اعتقد ان مهمتي خلصت هذي بنت اخوك و واجبي اديته
كامل:شكرا على ادائك لواجبك باتقان
يوسف:بروح لفلتي وارتاح وانتوا تصرفوا ببنتكم
كامل: يا ريت ما تنسانا وتمر علينا مو عشان خلص واجبك تنسى ان في مكان اسمه بيت ابوك

يوسف:فمان الله يابو امجد ،عندي شغل وسفرات
كامل:فمان الكريم
طلع و حس ان هم وانزاح

ناديا وهي تتكلم مع سما
ناديا (يا ربي كيف بفهمها هذي) :سما انتي تفهمي عربي ؟
والله ما امزح عليش اي حاجة تبغيها كلميني وصدقيني ما بتاخر عن تنفيذها اوكي
سما ابتسمت وهزت راسها بايه
ناديا :هذي غرفة امجاد اعتقد انها لسه ترتبها بس ادخلي
سما هزت راسها باوكي
وفتحت الباب
امجاد وهي في خزانة الملابس:ميييين
سما ما ردت عليها وراحت لحد خزانة الملابس
امجاد لفت وشفت سما و ابتسمت
امجاد:اكييد انتي سما
سما بالتركي :ايوا انا سما
امجاد حضنتها بقوة وهي اصلا مو فاهمة شي :هلا والله بسموي
سما استغربت بس ما قالت شيء
ابتعدت عنها امجاد:بصرااحة اول ما عرفت عنك واانا متشوووقة اعرفك
انا صح عندي بنات اعمام بس علاقتي فيهم ما قوية واتمنى انا وانتي نكون مثل الاخوات، اووف يا ربي انتي ما تتكلمين عربي هذي مشكلة طيب تتكلمي انجليزي
سما ابتسمت بالعربي : ايه اتكلم عربي بس لسه ما خبرت حد و حلو بصراحة ،وانا محتاجة حد يكون معاي ويدلني عالمكان وعالناس لاني بصراحة ما اعرف شيء هنا
امجاد:ايوا صح انتي شو تدرسي
سما بحزن:انا كنت ادرس موسيقى بس بعد ما توفى ابوي تركت الدراسة
امجاد بحزن:اسفة لاني قلبت المواجع
سما:لا عادي ما فيها شيء
امجاد:اولا هذي غرفتك و جنبك على طول غرفتي ،اش رايك ادلك عالبيت
سما :انزين برتاح شوي و بعدين
امجاد:اووبس سوري نسيت انك توك راجعه من السفر انا بروح واذا كنتي تبغي حاجة اتصلي فيني
سما :تلفوني غير شكل نظامه تركي وانجليش ما فيه عربي
امجاد:من صدقك لا ان شاء الله بنجيبلك
سما:عادي انا بشتري لحالي
امجاد:خير ان شاء الله يالله نامي يا سكرة

طلعت امجاد من غرفة سما
وسما قعدت تفكر احس الناس طيبين هني بس لا ما راح اثق فيهم بسرعة ،يمكن امجاد ايه بس غيرهم لا ،غريبة يوسف وين امه ما شفتها
انا اشفيني افكر بهالغبي احسنلي انام

يوسف في فلته
بدل ملابسه ولابس دشداشة بيجامه لونه اسود وفيه خيوط بيضاء على الجوانب
يوسف اخذ تلفونه واتصل في صديق عمره هيثم
يوسف:هلا
هيثم:اووه يوسف هلا والله اخبارك ،الحمدالله عالسلامة
يوسف ابتسم:الله يسلمك
هيثم:هاا اتميت مهمتك
يوسف تنهد:الحمدالله خلصت وافتكيت
هيثم:زين وابوك وش قال
يوسف:ابو امجد شكرني و قال لا تقطعنا
هيثم:صح والله ياخي انت ما تزورهم الا بالمناسبات والقطاعة ما زينة
يوسف:خير ان شاء الله ،اقولك كيف الشركة
هيثم :تسلم عليك
يوسف:ترا ما امزح
هيثم:اوكي اوكي هدي في شوية صفقات مهمة خليناها على جنب لحد ما تيجي وتحقق فيهم
يوسف:بلغهم بكرا انا مداوم اوكي
هيثم:ان شاء الله يا ريس
صحت سما من نومها و شافت الساعة ثمان و نص بليل راحت للحمام وتروشت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه اصفر باهت و رفعت شعرها لفوق و طلعت من الغرفة

شافت ماحد موجود بالطابق الفوقاني فنزلت تحت
شافت واحدة من العاملات بالبيت
سما:لو سمحتي
سوما :نعم مدام
سما:وينهم كلهم
سوما:في غرفة مال اكل انتي في روح اكل اللحين
سما:اوكي دليني عالمكان
سوما:اوكي مدام
وصلتها لغرفة الاكل وشافتهم كلهم عالعشاء قاعدين
كامل:هلا والله بسما تفضلي جنبي بهالكرسي تعالي
سما بالتركي :شكرا عمي
راحت لعنده وجلست
امجاد ابتسمت وشافتها باستغراب بس ما علقت :كنت بقومك تتعشي بس قلت حرام تعبانة وراجعة من سفرة وحالتها حالة
سما بهدوء وبصوت خافت:لا عادي ما فيها مشكلة
مناير تهمس لناديا:عشتوو مسوية نفسها تستحي ويعني حشى حتى ما تروم تتكلم عربي ماالت
ناديا:انتي تسكتي اوكي ولا اخبر ابوامجد
مناير سكتت وهي متحمقة من ناديا
كامل وهو يكلم سما:يا بنتي انا ودي اسوي عزيمة واعزم عمانك عشان تتعرفي عليهم
سما وهي خايفة من الفكرة : ليش انا عندي عمان ثانيين
كامل:ايوا ،عندك عمين وعمة
سما بالعربي:ما شاء الله
كامل:انتي تتكلمي عربي وما قلتيلي لا زعلت منك
سما ابتسمت:اسفة عمي بس تدري قلت خلني اعرفهم اول وبعدين اتكلم عربي
امجد:سؤال ،انتي كيف تعلمتي تتكلمي عربي او عماني بالاصح
سما:هه ترا ابوي عماني للمعلومية
امجد حك راسه باحراج:لا بس استغربت طول عمرك ساكنة بتركيا
كامل:سما ويش كان تخصصك في الدراسة
سما:كنت ادرس موسيقى
هنا مناير غصت باكلها :وابوك خلاكي تدرسي موسيقى
سما:ايه وش فيها الموسيقى
كامل:هي صح ما فيها شيء بس تدرين العادات والتقاليد
سما:اعتقد في شيء اسمه الموسيقى العمانية والاوركسترا العمانية اللي مليانة بنات و الفرق السلطانية النسائية اللي تغني و مغنيات عمانيات بعد ما اعتقد هالشيء يشكل فرق
كامل: ما شاء الله يعني خالد ما قصر التاريخ العماني و كل شيء عن النهضة ثقفك فيه وبعد كل هالكلام كل واحد وله وجهات نظر
سما ابتسمت وكملت تاكل

بعد ما خلصوا من الاكل كامل تكلم
كامل:خلاص ان شاء الله بكرة راح تكون في عزيمة وراح اعزم اخواني كلهم عاد ما اوصيكم يا ام امجد وام نصر تهتموا بالمكان ،اما امجاد اهتمي بسما ووديها شوبينج
امجاد:افااا بس انت عطينا الكاش ونحن نسعدك
كامل:ههههه انتي ما همك غير الفلوس
امجاد ضحكت وسما بعد
نرجع ليوسف
ناوي يروح لبيت ابوه ياخذ ملفات المناقصة اللي مشترك فيها مع شركة ابوه
لبس بنطلون جينز و قميص اخضر باهت وساعة ماركة تيسوت وتعطر من عطر بوس
لبس الشوز حقه و اخذ مفتاح سيارته وراح لبيت ابوه
صار اللحين الساعة 12 وهي ما عندها نوم وهي خلاص نايمة وقامت ثمانية فكرت تنزل تحت تستكشف البيت ما دام الكل نايم شوي شوي طلعت من غرفتها و نزلت من الدرج وقامت تدور في البيت وصلت عند باب كبير ،حست بفضول
سما:خلني ادخل يمكن مكتبة
دخلت وشافت مكتبة كبيرة وفي اخرها فيه مكتب وصورة كبيرة وراء لحاكم البلاد السلطان قابوس راحت وشافت الكرسي المتحرك الكبير واغراها الجلوس عليه جلست عليه وقامت تدور عليه
(ههههه مجنونة هالبنت)
بهالاثناء يوسف كان داخل بيت ابوه و على طول راح للمكتب
وهو داخل شاف الكرسي يتحرك ويدور
يوسف استغرب وقال بصوت:من هنا
سما من الخوف والصدمة اول ما سمعت صوته طاحت من الكرسي
يوسف ركض عندها وشافها طايحة وصادمة راسها عند الطاولة
يوسف بعصبية:مجنونة انتي وش كنتي قاعدة تسوين ها
سما دموعها قامت تنزل راسها يعورها وجسمها كمان وما ردت عليه حاولت توقف
يوسف شاف انه زاد عليها
يوسف مسك يدها وهي بعدت يدها
يوسف:اقول خليني اساعدك وبسك عناد
سما :شكرا
يوسف مسك بيدها وهي حاسة بحرارة بجسمها وخجل كبير اما يوسف (يا حلو يدينها ويا حلوها والله ناعمة هالبنت ناعمة)
مشى معاها لين الدور الفوقاني
يوسف :اسمعيني هالحركات بلاش تعيديها انزين
سما هزت راسها باوكي
يوسف بضيق واضح:حبيت اذكرك ان احنا ببلد اسلامي وله عاداته وتقاليده حتى اللبس له عادات ياريت تتقيدين فيه
سما ما ردت عليه ومشت
يوسف عصب وصرخ بصوت خافت:سما
سما التفت:نعم
يوسف دمه يفور:يوم اكلمك لا تديرين ظهرك وتمشي سمعتي
سما:انت مين اصلا عشان تقولي هالكلام
يوسف :اذا عملتي هالحركات مرة ثانية راح تندمي ،سمعتي

يوسف طلع وبدون حتى ما ياخذ الملف راح لسيارته وهو مقهور بقوة ما عمره حد ما ينفذ كلامه او حتى يعارضه على شيء(هذا اللي ناقص بنت مثل هذي تيجي و تعارضني )


اما سما (خليه يعصب مو بكيفه يقرر هالشيء انا مو زوجته )فجاءة جاها خجل من فكرة انها تكون زوجته(اصلا مستحيل يتزوج واحدة يتيمه مثلي و هو انا اصلا ما ابيه)
على من تخدعين يا سما

حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
يا عمري صباح النور يالله اصحى غنت فيروز
امجاد وهي داخلة لغرفة سماوتصفق وتغني
امجاد قفزت فوق سرير سما
امجاد:سماوي يالله قومي بسرعة عشان نروح المول
سما بنوم:ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام
امجاد:لازم نروح شوبينق المحلات تفتح اللحين بالسيتي
سما:اوووف اللحين جاية
قامت وراحت للحمام وتروشت طلعت من الحمام و طلعت لها بنطلون جينز و قميص طويل يوصل للفخذ كمه طويل لونه بنفسجي و عليه سكال اسود وغليتر ابيض وطالع جونان و خلت شعرها مفتوح بعد ما غسلته وطالع كيرلي يجنن رشت على نفسها من عطر امواج و اخذت الهاند باغ حقها ولبست شوز كونفرس لونه بنفسجي
وطلعت من الغرفة شافت امجاد لابسة عباية على شكل فراشة و عليها نقوش بالذهبي و لافة الطرحة على راسها
امجاد:يالله خلا نروح دامك جاهزة
سما ابتسمت:ايه جاهزة بس ما بنفطر
امجاد:يا فجعانة ههه لا بنفطر بالكوفي شوب يمكن كاريبو كافيه
سما:اوكي يالله ليتس غو
راحوا للسيارة وانطلقوا لمشوارهم
يوسف بمكتبه بالشركة قاعد مع صديقه هيثم
يوسف:تخيل يا هيثم اانا يوسف السلطان هذي ترد علي
هيثم:يمكن هي مو شايفتك يوسف السلطان شايفتك انسان عادي
يوسف:بس هي لازم تعرف حدودها معاي
هيثم:وبعدين تعال انت الشيء اللي قلته لها عن العادات والتقاليد يا اخي خلي البنت تتعود شوي انت مو ولي امرها
يوسف:كان لازم حد يخبرها وانا عارف ابو امجد بيقول خلوا البنت على راحتها
هيثم:فعلا خلي البنت على راحتها هي خلاص صارت في سن يسمح لها اتخاذ قرارتها بنفسها يمكن تتزوج وبدون رضا اهلك يمكن تسوي اشياء فوق ما تتصور يمكن تسافر وحدها ببطاقتها الشخصية
يوسف تذكر:اشش نسيت والله بطاقة والجنسية يا اللهي نسيت والله خلني اتصل بامجاد

اتصل في امجاد

بهالوقت سما وامجاد كانوا بالكوفي شوب
امجاد:اوه هذا جوزيف خيي عما يتصل
سما بوزت و لفت بوجها
امجاد ردت عليه:الو هلا والله بالمسك
يوسف:اهلين اقولك جهزوا نفسكم انتي وسما بوديها تسوي بطاقة الشخصية وتاخذ الجنسية
امجاد:غررريبة مو انت قلت بتخلي كل شيء على بابا
يوسف:هالشيء انا اقدر اسويه بسرعة وانا فاضي اللحين جايكم البيت جهزوا حالكم
امجاد:اووبس نحن موجودين بكوفي شوب ببريق الشاطئ
يوسف:وش تسوون هناك
امجاد:نشتري شوية اشياء عشان الغداء اللي في البيت اليوم
يوسف :اوكي انتظروني بالكوفي بجيكم
امجاد:اوكي عما ننطرك خيو

سما:وش يبغى
امجاد:ماشي قال بيجي عندنا يريدك تحصلي الجنسية العمانية والبطاقة الشخصية اليوم
سما:اهاا
قعدوا ينتظروه وكان جاي وهو لابس دشداشة ومصار من الدوام ونظارة شمسية وطالع شكله يجنن
يوسف:السلام عليكم
امجاد:وعليكم السلام
بس سما ما ردت عليه
يوسف:اقول ترا مفروض تلبس العباية والطرحة
سما:وانا ما بلبس وكان ما بيصوروني كذا خلاص بلاش الجنسية ما ابغاها
امجاد بهمس لسما:لا تعاندي يوسف تراه ما يحب
يوسف:لا يوم اقولك انك بتلبسي عباية راح تلبسيها ،وجه كلامه لامجاد
يوسف:امجاد وديها لمحل عبايات خليها تشتري واحد عالسريع
سما تاففت بس ما تكلمت ما تبي تتكلم معاه لانها بتتضارب معه
(خلني ساكتة احسن)
راحت امجاد مع سما و اشترولها عباية من محل حناين و كانت على شكل فراشة وفيها فصوص كريستال وطرحة جاية معاها
راحوا للحمام
امجاد:واااااااااااو العباية طالعة عليكي جنان
سما :وووووووع ما ابي البسها
امجاد:طيب بس اليوم ،لا تلبسيها بعدين
سما:ما اعرف كيف البس طرحة
امجاد:بساعدك
ولبستها وطلع شكلها فظيع واحلى
وطلعوا من الحمام وكان يوسف ينتظرهم من الجهة الثانية
يوسف اول ما شافها ابتسم بداخله (كلمة واحدة وبس تجنن) بس ما بين لهم شيء
يوسف:يالله

راحوا
خلصوا الاجراءات و رجعوا للبيت







----------------------
هنا نكتفي بالبارت السادس

اتمنى يعجبكم و توقعاتكم ؟؟؟



بياض الصبح 25-08-11 05:31 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


صباح الخير و الرضا من الرحمن


تسلم الأيادي غضونة على هالبارت


=========================
(( سما و يوسف ))

تصرفها أنها ما تكلمت عربي من الأول هذا يدل على حرصها أو بالاحرى


عدم ثقتها في هالناس اللي تو بعد عمر تذكروها ,, بس كنها استعجلت


بكشف نفسها !!! مدري شنوو قصدها من العناد مع يوسف و للاسف


بشيء من مصلحتها و أحسن لها ,,, بس كالعادة أسلوب يوسف الجلف



هو السبب بهذا العناد حتى لو كانت هي مقتنعة بالشيء و انه صح ...


يوسف و كن بداية لشرارة الإعجاب انطلقت و الله يستر من الجاي و


خصوصا أن سما حاقدة عليه بشكل كبير ...


سؤال ... ليش يوسف ينادي ابوه " أبو أمجد " و خصوصا انه هو الكبير ؟؟؟

==================

عوافي يا عسل و بــ انتظار القادم


..
..
..







غصون الوله 13-09-11 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تحيااااتي لكن قارئاتي العزيزات واسفي الشديد على التاخير الطويل مني ولكن رجعت لكن ببارت طويل تعويض مني لكم




عزيزتي بياض الصبح

يسلموووووووووووووووووو حبيبتي على توقعاتك الاكثر من رائعة



ارجوو واتمنى اني اشوف ردود كثيرررة





البارت ان شاء الله وبأذنه الساعة 10 الليل



تحياتي
غصون الوله

غصون الوله 13-09-11 07:53 PM

البارت السابع
 

بنااات هذا بارت قصير ادري وسامحوووووووووووووووني بس مشان كنت اكتب بارت امتسح مدري وش فيه اللابتوب راح انزل لكم بارت ثاني اطول اوكي





تفضلوا البارت







دخلوا البيت وكانوا لسه قاعدين يجهزوه و يرتبوه
كان كامل موجود بالصالة
كامل:السلام عليكم بحبيباتي
امجاد راحت لابوها وباست راسه:هلا والله بابوي
سما راحت وسلمت على عمها:هلا عمي
كامل:اووه ويوسف هنا بعد ،يا مرحبا والله
يوسف ابتسم:هلا ابو امجد ،اخبارك
كامل:الحمدالله يسرك الحال ،اسمعني اليوم تتغدى بالبيت اليوم يوم تاريخي كل عمانك وعماتك يجتمعوا
يوسف باستغراب:ليش خير ان شاء الله
كامل:وش فيك انت نسيت يستقبلون سما
يوسف بعد مبالاة:اها ،زين بروح اجهز نفسي فوق يالله نتلاقى
كامل:يالله على خير
سما راحت لفوق ومعاها امجاد دخلوا غرفة سما مع بعض
امجاد:يالله عاد كيف بتلبسين شو الفستان ولا الجلابية
سما:بصراحة ودي اجرب شيء جديد والجلابية واجد حلوة ولا مرة بحياتي لبست مثل هالاشياء
امجاد:عيل صار بس احلى شيء انك تخلين شعرك مفتوح ومموج
سما ابتسمت:اوكي خلاص

عند يوسف بغرفة امجد يلبسه المصار
يوسف بعصبية:ياخي ثبت راسك الشرهة على ابوك ما يعلمك كيف تلبس المصار
امجد:وش اسوي ما متعود البس هالاشياء
يوسف عطاه نظرة:هالاشياء هو لبس وطني نحن نعتز فيه و نفتخر فيه زين
امجد:ايوا اوكي انزين وخصوصا سما بنت الغالي بنت عمي لازم نوريها اللبس العماني
يوسف عطاه نظره وسكت
امجد:اوكي اوكي حشااا اللي يقول حرمتك

يوسف خلاه وراح لغرفته و بدء يجهز نفسه

عند البنات خلاص سما تجهزت و نفس الشيء امجاد
سما كانت لابسة(جلابية لونها اسود من داخل فيه حرير وفوقه شيفون اسود وعليها خطوط فضية على اطراف الجلابية و خلت شعرها مفتوح بس مموج من تحت عملته كيرلي عالخفيف و سوت كحل اسود خفيف بعينها و ليبس غلوس وردي غامق شوي و لبست كعب لونه اسود وفضي طويل )
اما امجاد كانت لابسة(لبس ظفاري لونه ماروني و شعرها خلته كيرلي كامل ولبست نعال كعب عالي لونه ابيض مناسب مع لون التخطيط في الاطراف بملابسها و حطت كحل اسود و ليبس غلوس احمر فاتح)
وطالع شكلهم خيييال
امجاد:اقول سموي بليييز روحي جيبي المبخرة من الغرفة الثالثة اللي بعد غرفتي
سما:اوكي بس ما فيها حد صح ،عن اتفشل
امجاد:لا ما في احد يالله بسرعة

بهالاثناء يوسف كان ياخذ شور
دخلت سما الغرفة وراحت تدور المبخرة وما لقتها باي مكان بالغرفة
سما:خلني ادخل مكان الملابس يمكن موجود هناك
راحت لغرفة الملابس ومشت شوي قدام الا وتنصدم بيوسف قدامها مباشرة طالع من الحمام وصدره كاشف
سما بصدمة والتفتت
يوسف ما كان عارف انها سما
يوسف قرب منها ومسك كتفها:امجاد وش تبغي هااا ما قلتلك ما تدخلي الغرفة الا لمن تدقي الباب
سما خلاص شوي وبتصيح:انا مو امجاد ،بليز خلني اروح
يوسف لفها عليه:سما
سما كانت مغمضة عيونها:سوري سوري دخيلك خلني اروح ما كنت عارفة انها غرفتك
يوسف مصدوم(سما ،ما شاء الله الله يحفظ هالجمال )
يوسف ابتسم وغمز لها:متغيرة
سما فتحت عيونها وعصبت:هيييه اقولك خلني اروح
يوسف :انا هييه اوكي شوفي من يطلعك من الغرفة
سما :والله اصرخ اذا ما خليتني اروح
يوسف:صرخي لحد بكرة
سما داست رجوله بقوة وهربت من الغرفة بسرعة بدون ما تاخذ المبخرة
يوسف:ايييي بنت اللذينا والله لاوريها
سما بسرعة راحت لعند امجاد
سما:كررررريهة انتي خسفة(هذي مثل كلمة سخيفة،وايد نقولها)
امجاد:خير ان شاء الله شو في
سما:طلع يوسف داخل الغرفة
امجاد ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما ضربتها بظهرها
امجاد:ايي انزين سوالك شيء
سما ما حبت تقول:لا ما سوا شيء
امجاد:اوكي خلنا ننزل
سما:يالله

غصون الوله 22-10-11 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم اعتذاري الشديد للمنتدى عالتاخير اللي تاخرته بس مو بيدي الظروف النفسيه اللي فيني خلتني ابعد عن الروايه وما افكر فيها لكن الحمدالله رجعت وانا كلي عزم اكمل الروايه و ان شاء الله البارت بيكون بكره الساعه 11 صباح عندكم وحيكون طويل لجل عيونكم الحلوه


تحياتي
غصون الوله

مشاعل السعودية 01-11-11 11:10 PM

الحمدلله على السلامة
وننتظرك ان كان هنيا او بالجوار

سما ويوسف اتوقع يتزوجها يوسف علشان يرضي غروره ويمنعها من الحرية اللي اهي فيها

عذرا ياقلب 18-07-12 08:46 AM

تغلق لتاخر الكاتبه


الساعة الآن 11:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية