منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] تنحط عالجرح يبرى .. (https://www.liilas.com/vb3/t164556.html)

بوح قلم 17-07-12 10:43 PM

الجزء الخامس (الفصل الاول)..........

ريم(بصراخhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلاااااااااااااا
امل(اخترعتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngيمه بسم الله شفيك اخوي مو حلو يعني
ريم(وهي شوي وتصيحhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلااا تدرين ان هذا هو الهندي
امل:شلون يعني
ريم(بفرررحهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngماتذكرين الهندي الي صقعته
امل:الا بس شدخله بأخوي
ريم:لانه هذا هو الي صقعت فيه
امل:احلللللللفي
ريم:والله هذا هو
امل:واااااااااااااااو وناسه وتعالي(وتقربها وتضمها)
ريم:هههههههههههههه ياربي ماصدق
امل:هههههههه ياحليليه اخوي طلع هندي
ريم:ههههههههههههههه
وكملوا سواااااااااالف................

جناح عبدالله................
وضحه:شنو هذا
رنا:شنو خالتي
وضحه:ليه كذا الجناح زباله ماتعرفين ترتبين انتي
رنا:لاخالتي تو منظفه الجناح
وضحه:يعني تطلعيني كذااااابه
رنا:محشومه خالتي ماقلت شي بس انا منظفته اليوم
وضحه:اييه بااااااين يعني ولدي المسكين مالقى ياخذك الاانت بس لولا ابوه كان ماخذاك وكان مفروض يكون لبنت اختي مها
رنا(دمعت عيونها بس قوَّتْ نفسهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngشتقولين خالتي الحين انا شسويت
وضحه:لاواضح ماسويتي شي خذيتي ولدي من حبيبته مها
رنا:خالتي ليه تعامليني كذا الحين انا شغلطت فيه
وضحه:اول مرة تطلعيني كذابه وخطفتي ولدي من حبيبته
رنا:خالتي انا الحين ماطلعتك كذابه كل الي سويته ان قلتلك اني منظفه الجناح
وضحه:ايا الكذابه
رنا:خالتي لو سمحتي الحين انا ماكذبت
وضحه:وبعد ترفعين صوتك على هيييييين عند عبدالله ان ماخليته يأدبك
رنا:انا مارفعت صوتي عليك ياخالتي انتي جيتي تقولين الجناح مو نظيف وانا قلتلك منظفته وبعدين طلعتي كلام ياخالتي مدري من وين
وضحه:يعني شقصدك كلامي فاضي
رنا:انا ماقلت كذا
وضحه:اقول الكلام ماينفع معاك انا اذا جا عبدالله اخليه يأدبك
وطلعت وهي فرحااااااااانه والله لااوريك يارنا...............
ورنا على طوووول صياح وتشاهق واكثر شي قهرها هذي مها الي ماتدري من وين طلعتلها وقعدت تقول الحين انا شسويت وشلون انا خذيت عبدالله من هذي مها (وقعدت تصيييييييييييح)............>> مسكينه يارنا ماشفتي شي من بلاوي وضحه
امل:يلا بااااي
ريم:ويين
امل:خلاص بروح وترى طولت عندك وامي حرقت جوالي مكالمات
ريم:خلاص باي وتعالي اوصلك
امل:لا خلاص انا ادل وانتي اقعدي تأملي بصورة هالهندي
ريم:هههههههههه طيب
امل:باي
وطلعت وهي نازله من الدرج على اخر درجه انصدمت وتجبست وظلت واقفه بمكانها وهو نفس الشي >>عرفتوه ادري خالد ههههههههه
وقعد يطالع فيها وبعدين استوعب ونزل راسه وراح بس سمع ريم وهي نازله من الدرج وتناديها .......
ريم:امل اموووووووله
امل(وهي منصدمهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngنعم
ريم:شفيك مو طبيعيه
امل:هاه لا بس شبغيتي
ريم:خذي نسيتي جوالك
امل:اها شكرا ويلا مع السلامه
ريم:سلاااام
ريم مانتبهت لامل لان فيصل ماخذ عقلها هههههههههههههه...........
دخل عليها وهو معصب بس يوم شاف حالتها استغرب وقال:رنا شفيك
رنا(ماردت قعدت تصييييييييييح)........
عبدالله:رنا حبيبتي شفيك
رنا(بصياحhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngعبدالله انت صدق تحب مها وماخذني غصب عنك
عبدالله(انصدمhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngمن قالك هالكلام
رنا(وهي تشهقhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngقولي صدق ولالاء
عبدالله:رنا حبيبتي قولي من قالك هالكلام
رنا:خالتي هي الي قالتلي
عبدالله:امي هي الي قالتلك
رنا:ايه قالت اني انا الي خذيتك منها
عبدالله:مها ولابعمري حبيتها ولافكرت تجي على بالي بس ليه امي قالت لك كذا فهميني كل السالفه
رنا(قالت له كل السالفه من اول مادخلت عليها امه)....
عبدالله(انصدم واستغرب من امه لان اول ماجا قعدت تصيح وتقول ان رنا كذبتها ورفعت صوتها عليها)...
عبدالله:بس امي تقولي غير كذا
رنا:شلون يعني
عبدالله:قالتلي انك كذبتيها ورفعتي صوتك عليه
رنا(وهي منصدمه ودموعها على خدهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngوالله ياعبدالله ان ماصار الا الي قتلك
عبدالله:طيب حبيبتي خلاص اهدي
رنا زاد صياحها قام خذا عبدالله وضمها لصدره وهي تمسكت فيه وقعدت تصيح بعدين قال:طيب ليه الحين تصيحين
رنا:لان يوم قالت لي عن مها وانك تحبها حسيت بطعنه بصدري
عبدالله:بسم الله عليك ويعني افهم من كلامك تحبيبني وتغارين علي
رنا(وهي راسها على صدره ضربته على كتفه وقالتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاكيد احبك واغار عليك ولاشرايك
عبدالله:اخخ عورتيني وترى حتى انا احبك وامووت بعد فيك بس يوم امي قلتلي هالكلام مدري شصارلي
رنا:تتوقع انا اسوي بأمك كذا وانا الي قلتلك نرجع عشانها من السفر وغير كذا مارضيت ننقل بيت ثاني عشان امك تقوم تفكر اني ممكن ارفع صوتي عليها
دخلت عليهم وضحه ...........
وضحه(وهي معصبهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngياااسلام قاعد تراضيها وانا اقولك خذلي حقي منها
عبدالله:يمه رنا ماكانت تقصد وهي مارفعت صوتها عليك
وضحه:يعني تطلعني كذاااااابه تطلع امك كذابه
عبدالله:يمه ماطلعتك كذابه بس يعني شسوي يالغاليه قوليلي شلي يرضيك
وضحه:تاخذ حقي منها
عبدالله:ايه وشلوون
وضحه:تخليها تعتذر لي
عبدالله:بس هي ماسوت شي
رنا:خلاص عبدالله بعتذر لها وبحب راسها بعد انا كم خاله لي وراحت لخالتها تبي تحب راسها وخرتها وقالت:بس ابي اعتذار
رنا:ولايهمك انا اسفه باخالتي وحقك علي
وضحه:ايه ولاتعيدينها
رنا:انشااااااالله
وطلعت وضحه وعبدالله منصدم من الموقف ابدا ماكان يتوقع ممكن رنا تسوي كذا لان امه الغلطانه يالله يارنا احبك وامووووت فيك ولابفكر اتخلى عنك يابعد روحي......
رنا:وين سرحت
عبدالله:بالملاك الي جنبي
رنا(تستهبلhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngههههههه مين
عبدالله:اكيد انتي يابعد روح وقلب عبدالله
رنا(استحت وببراءةhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngصدق انا حبيبتك
عبدالله:اكييييييييد يابعد عمري وشفتي نسيتيني اوديك عند هلك
رنا:خلاص مرة ثانيه
عبدالله:تاااامرين كم رنوو عندي (وخذاها وضمها لصدره)............

غرفة هديل ....... تكلم بسمه جوال.......
هديل:هلا والله
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبارك يالحلوة
بسمه:ههههههههه
هديل:يووه تذكرتي خالك هاه
بسمه:ههههههههه ايه ولانفس نبرة الصوت واخباري تسرك
هديل:منييييح
بسمه:هههههههههههه طيب يامنيح شعندك بكرة
هديل:ولاشي
بسمه:شرايك تجين عندي
هديل:اوكيك ومنها اشوف اختي
بسمه:خلاص بكرة استناك
هديل:انشالله
بسمه:يلا تامرين بشي
هديل:لا تسلمين
بسمه:يلا سلااام
هديل:باي

غرفة خالد.........
ياحليلها اجل هذي امل اخت فيصل لان فيصل قايلي ان له اخت اسمها امل وصديقة اختي الصراحه البنت تهبل انا شقاعد اقول اففف مدري ليه هالبنت مني بقادر اشيلها من عقلي خل انام احسن من هالافكار..........

وانتهى الفصل الاول من الجزء الخامس.....


ترقبوآ المزيـد,’.

بوح قلم 17-07-12 10:43 PM


الجزء الخامس (الفصل الثاني)......
يوم صبااح جديد.........
بيت محمد ........
محمد يكلم نفسه والله شتقتلك يابسمه والدبه ماتتصل بس خل اروح لها اليوم البيت واخليها لها مفاجئه.....

بسمه:تو مانور بيتنا
هديل:النور نورك ياقلبي
بسمه:ادري
هديل:هههههههه دبه
بسمه:لا والله
هديل:اقول شكلي بوقف كثير هنا
بسمه:عادي تمونين
هديل:غصبن عنك ههههههههه
بسمه:اقول ادخلي لااتوطى ببطنك
هديل:يمه عربجيه صايرة
بسمه:ومنكم تعلمنا....... ويلا ادخلي حياك البيت بيتك
ودخلتها وقعدت بالصاله..............
وبعد كذا راحت بسمه تجيب شي يشربونه.......
ومحمد وصل ودخل بهدوء دخل وشاف بنت تهبل وروعه استغرب من ذي لفت وجهها الا تنصدم وتجبست بمكانها وهو نسى نفسه وقعد يتأملها وهي مو قادرة تتحرك وبعد كذا طلع بسرعه محمد ودخل المطبخ من الباب الخارجي وشاف بسمه.....
محمد:احم احم
بسمه(تروعتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngبسم الله
محمد:هههههههههه للدرجه اخوف
بسمه:خااااااااالي ياهلا والله
محمد:هلا فيك
وضمته وهو بعد وبعدين قال:بسمه عندكم احد
بسمه:ايه هذي هديل بنت عمي
محمد(يبي يتاكدhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاخت عروس عبدالله
بسمه:ايه ليش
محمد(خلاص تاكد ان هذي الي يكلمها ماسنhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلابس اسال اقول شخبارك وشلونك وينك يالقاطعه
بسمه:كليتني وحده وحده
محمد:ههههههههه طيب شخبارك
بسمه:الحمدالله
محمد:وينك تراك قاطعه من زمان ماسالتي عني
بسمه:مشاغل الدنيا
محمد:لاصدق وبسمه صار عندها مشاغل
بسمه:يلا خالي اصرررف بس
محمد:ايه قوليها
بسمه:هههههههه (وتذكرتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngيوووه نسيت البنت خل اروح اشوفها
وراحت ومحمد قعد يفكر بهديل تهبل ورووعه ماتوقعها تكون جميله كذا خصوصا لونها البرونزي حلوو الصراحه تحفه من الجمال ودخلت قلبي وحبيتها والمسكينه مخدوعه فيني مدري شلون بقولها اني ولد واكيد اذا عرفت بتكرهني وانا احبها وابيها لازم الاقي لي حل ........

هديل:لاوالله تكفين كان ماجيتي
بسمه:يلا عادي تمونين وطولت لان هذا خالي الي اقولك عنه جا ومسوي مفاجاءة فسلمت عليه وخذتنا السوالف
هديل(ياحليله هذا خالها والله مملوح ورووعهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاهاا لاعادي
وكملوا سوالف .............

رنا:يلا عبوود تاخرنا
عبدالله(بخبثhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngمدام فيها عبود خلاص هونا نقعد احسن شرايك
رنا(فهمته واستحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngعبدالله يلا قوم صلي عشان توديني
عبدالله:طيب طيب خلاص بنوديك
رنا:شاطر قوم لك نجمه هههههههههه
عبدالله:لامابي نجمه
رنا:خلاص دائرة ههههههههههه
عبدالله:ابي بوسه
رنا:عبداللللللللللله قوووم
عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص قمنا

نزلت رنا تحت وسمعت اصوات راحت للصاله شافت هديل وبسمه.......
رنا(دمعت عيونهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngهدوووووووول حبيبتي
هديل(قامت لاختها وضموا بعضhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngياهلا والله
رنا:شخبارك ياقلبي
هديل:تمام وانتي
رنا:الحمدالله اشتقتلك مووووت يالدبه وليه ماتسالين
هديل:ماسالت لاني جيتك ماتشوفيني
رنا:يووه صح
هديل:ههههههههههههههه الله يرجك
بسمه:احم احم نسيتونا
رنا:لاانتي بالقلب
بسمه:ههههههههه العبي علي ها
هديل(بخبثhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngرنا وشو كل ذا نوم حشى قلنا عروس بس مو بكذا
رنا(استحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاقول اسكتي عيب عليك
هديل:هههههههههههه طيب طيب اشوفك لابسه وين رايحه
رنا:بروح بيت اهلي
هديل:ههههههههه قولي بيتنا مايحتاج اهلي ذي
رنا:طيب بروح بيتنا ارتحتي يلا عبود ينتظرني
هديل:اكشخ عبوووود بعد لاتطورنا
رنا:انطمي بس يلا انا طالعه
وطلعت ...........

(بيت خالد).......

ام خالد(وهي مدمعهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngهلا يمه هلا بالغاليه
رنا(وشوي وتصيحhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاهلين يمه
(وسلمووا على بعض)
ام خالد:شخبارك يمه شلونك محتاجه شي
رنا:لايمه عبدالله مو مقصر معاي بشي
ام خالد:الحمدالله الارجلك وينه
رنا:يووه نسيته برة يبي يدخل يسلم عليك
ام خالد:خل يدخل يمه مافي احد
رنا:وريم وينها
ام خالد:نايمه ومو الحين تقعد
رنا:خلاص بروح اناديه
(وطلعت لقته واقف)
رنا(وهي مبتسمهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngتعال ادخل
عبدالله:لاتو الناس تاركتني احترق
رنا:يلا عبدالله ادخل عشان لاتحترق وانا اسفه يلا ادخل
عبدالله:هههههه طيب امشي
(ودخل وسلم على ام خالد وبعدين طلع وقال لرنا امرك بعد صلاة المغرب وبعدها قعدت رنا تسولف مع امها ودخلت عليهم ريم)
ريم(بمرحhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngهاااااااي (وطالعت رناhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngوااااااااو رنا هنا
ام خالد:هذي اختك المرجوجه نزلت انا بروح المطبخ
رنا:شفيك سلمي مو هاااااي وليه ماتجين تسلمين علي
ريم(تذكرت انها للحين واقفه فراحت لاختهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاووووه معليه الصدمه مأثرة علي
رنا:ههههههههه الصدمه هاه
ريم:ايه
(وبعدها سلموول على بعض وجت امهم معاها القهوة)
رنا:يمه جيبي عنك
(عطتها ام خالد الصينيه وقعدت معهم)
ريم:رنوو
رنا:هلا
ريم:شرايك بقص شعري بووي
رنا(شرقت بالقهوة)
ام خالد:بسم الله عليك يمه خذي اشربي ماي (ومدت لها الكاس)
رنا:نععععم بوووي يمه شوفي شنو تقول بنتك
ام خالد:خل تقص شعرها
رنا:يمه ماتعرفين شنو قصة البووي هذي قصة العيال يعني يصير شعرها مثل شعر العيال
ام خالد(عصبتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاعوذ بالله لا ياريم ماتقصينها
ريم:ليه يمه تهبل
رنا:تهبل بعينك وانتي شعرك رووعه لو قصيتيه بذبحك فاهمه ولاملكتك قريب
ريم:خلاص ياكلمه ارجعي مكانك مني قاصه
رنا:ايه كفو اختي طيب ريم تجهزتي للملكه
ريم:ايه خلاص
رنا:طيب شفيك تقولينها كذا ماتقولينها بحيا
ريم:بحيا وليه استحي انتي قلتي تجهزتي للملكه ماطريتي شي يخليني استحي
رنا:انتي مدري شلون تردين كل شي ولك جوابه
ريم:افا عليك وانا ريووووووم
رنا:تكفين يا ريووم
ريم:شتبين امري
رنا:مابي شي
ريم:اجل ليه قلتي تكفين يا ريوووم
رنا:ريييييييييم تراك بتذبحيني كل كلمه ولها تعليق
ريم:يمه خلاص لاتاكليني منتي كفو مزح
رنا:لاوالله
ريم:ايه والله
رنا:اجل انا اوريك(وقامت لها)
ريم(بعدتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngترى اوديك لزوجك بعاهات واكفخك وبعدها اقطعك وارميك واطالع الدم وافرررح (تبي تخوفها عشان لاتقرب منها)
رنا(خافتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngيمه من وين تجيبين هالكلام خلاص خلاص اجلسي انا اسفه بس لاتتكلمين كذا هالكلام وعع مااطيقه
ريم:ايه خلك مؤدبه من البدايه
(وقاموا يسولفون وشوي يتناجرون وهبال بعدها جت هديل وكملت هبالتهم .... واذن المغرب وجا عبدالله وخذا رنا وسلمت على اهلها وطلعت)

وانتهى الجزء الخامس ......

ترقبوآ المزيد.,’

بوح قلم 17-07-12 10:45 PM

الجزء السادس) (الفصل الاول).........

(سيارة عبدالله)......
عبدالله:ها حياتي ستانستي
رنا:ايه والله فرحت بجمعت خواتي وامي بس حسافه ماشفت خالد
عبدالله:غريبه ماجا
رنا:يقول عنده شغل وبعدين يزورني
عبدالله:اهاا الله يعينه تاعب نفسه بهالشغل
رنا:والله مدري عنه حتى اجازة ماياخذ

عبدالعزيز:يااهو وين سرحت
محمد:بسم الله من وين طلعت
عبدالعزيز:لي ساعه قدامك
محمد:غريبه ماحسيت
عبدالعزيز:شلون بتحس وانت سرحان الاقولي من الي ماخذ عقلك
محمد:والله الي ماخذ عقلي يتهنى به مالك دخل
عبدالعزيز:لاتاكلني ماقلنا شي
محمد:اوكي خلاص شرايك نروح للشباب
عبدالعزيز:ايه والله خاطري العب بلوت بعد
محمد:خلاص امش

عبدالعزيز صديق لمحمد وهو صديقه زي مايقولون الروح بالروح ودايم مع بعض من هم صغار ومحمد
يعز عبدالعزيز واسراره دايم عنده ونفس الشي عبدالعزيز يعني نقدر نقول شعور متبادل.....

(يووم ملكة ريم).........
ريم:لاا مابيها تحطلي الوردة على هالجهه
امل:ريم طفرتي بالحرمه خل تعرف تشتغل وانتي الواحد يكون مرتبك خايف بملكته اما انتي تصارخين وتهاوشين
ريم:اسمعي وربي لو ماسكتي لقوم الحين ادوسك ترى مالي خلقك لاتخليني اقوم مااسوي شي
امل:خلاص خلاص لاتاكليني بسم الله تقولين مو بملكتك
ريم:افففف صدعتي براسي اقول روحي جيبي لي جالكسي وبيبسي
امل(استغربتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngياهوو وين قاعدين والله اول مرة اشوف وحده كذا
ريم:اموول روحي جيبي دام النفس عليك طيبه وشوفي تراني خايفه ومرتبكه بس مو لازم ابين ولاغصب ابين
امل:لالالاخلاص تكفين كله ولازعلك بعدين فصول يزعل
ريم:من فصول لايكون زوجي
امل:ههههههه ياربي ماتستحين ومن غيره
ريم:طيب لاتدلعينه اغار
امل:تكفيييين بس
ريم:ممكن تجيبي الي قلتلك عليه
امل:وشنو قلتي
ريم(بصراخ خلت الحرمه الي تشتغل لها تنقزhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاممممممممل
امل(خافتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngخلاص خلاص جالكسي وبيبسي غيره
ريم(وهي راصه على سنونهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلاااا
وراحت امل تجيب لها وريم قعدت تفكر وخايفه ومرتبكه ومو عارفه تتصرف بس ماحبت تبين لامل هالشي او لاحد لان بيقعدون يعلقون عليها وهي اكره ماعليها احد يعلق عليها

وجا المغرب والناس بدت تجي...

امل كانت لابسه فستان سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصة الصدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه كحليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرها .......
اما هديل كان فستانها هادي جداوبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكوك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني وفاتح وطالع شكله جنان وسوت تسريحه ومنزله منها خصل..........
ورنا فستانها احمرر غامق ومن قدام مشكوك بشك اسود وطالع رووعه ومبين بياضها وسوت لشعرها تسريحه ناعمه.......
وشذى وبسمه نفس الشي فساتينهم كانت حلوة وروعه .................................................. ...............
اما ريم طلعت قمة في البراءة كان مكياجها ناعم ومناسب لها وكانت تسريحة شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتوح على شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها ... جلسوا معها البنات خواتها وامل وبسمه وشذى وقعدوا يخففون عليها.....
رنا:حبيبتي ريم لاتتوترين احنا معاك وبنخفف عنك
شذى:ايه صح خلك قويه ترى اعصابك تتلف بعدين
امل:صح واهدي ولااخوي بيخاف منك وبيهرب
هديل:شرايك تقومين شوي تتحركين بدل هالتوتر
بسمه:صح والله صادقه قومي خل تخففين عن نفسك
ريم(وهي تشرب بيبسيhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngبره
البنات:اييش
ريم(وعصبتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngبررررره
رنا:بسم الله للدرجه خوفك سوى كذا
ريم:شوفي كلكم وربي لو ماسكتوا قسما بالله لااقوم واذبح كل وحده فيكم ذبح فاهمين حسبي الله على عدوكم شفيكم مني متوترة فهموا ولااني خايفه بس انتم الي قاعدين توتروني اسكتوا تكفون بالعين راديو انتو وجايين تذيعونه عندي هاه ياتسكتوا ياقلعتكم برة
(البنات مستغربيييييييين)...............
ريم:شفيكم توقفت الاذاعه(وخذت الجالكسي الي قدامها وقامت تاكل) افف مابغيتوا اخيرا
رنا:شفيك حياتي حرارتك مرتفعه شي
ريم:لاياعمري مافيني شي بس من الي دازكم علي مسويين لي محلل اجتماعي كل وحده تنصح هالنصيحه مابيها لان مالي خلقها ولاتفتحون علي تقول عجايز حشى
هديل:خلاص خلاص ماصارت شوي شوي بتذبحين عمرك اكل وكان مو ملكتك
ريم:هدوول شقلت مالك دخل فيني انشالله اكل كرتووون
امل:طيب اسمع احد ينادي خل ننزل بنات
ريم:شفيكم تقول انزلوا
رنا:يعني طرده
ريم:ههههههههه لاوالله ان ابيكم بس ودي شوي اقعد لحالي
البنات:اوكي اقعدي لحالك مالت عليك وعلى حالك
ريم:هههههههههههههه وربي عجب هههههههههه
طلعوا البنات وريم فرحانه من قلبها ان فيصل طلع الهندي الي عاشت على وهمه وتقرفت من كلمة هندي شلون حبيت هندي او بيوم فكرت بكذا ياربي صدق غبيه اففف هذي امي تناديني خل اخلص الي بيدي وانزل (ههههههه وربي ريم تحفه).......

ترقبوا المزيد.
وبعد صلاة العشا شغلوا الاستريوا وقاموا يرقصون البنات وموسعين صدرهم وبعدها نزلت ريم وخذاها خالد توقع وعشان يسالها الشيخ وقعت وقالت موافقه وهي توقع كانت يدها ترجف وخايفه طمنها خالد وبعدها سلم على اختوا وباركلها وامها سلمت عليها والكل باركلها وراحت قعدت للكراسي الي مجهزة لها هي وفيصل عشان يلبسها الشبكه وجو البنات وسولفوا معها وهي عادي ولاتقول ملكتها طبعا هذا من برة ولامن داخل خايفه ومرتعبه مووووت ............
دخل خالد على الرجال وبشرهم بالموافقه وفيصل من زود فرحته سلم على الموجودين مرة ثانيه
خالد:مبروك يافيصل
فيصل:الله يبارك فيك بس ماقلتلي متى بدخل
خالد:ههههههههه اصبر ترى ماهي طايرة
فيصل:ادري بس خلاص زهقت
خالد:ههههههههه طيب بس لاتموت علينا الحين
فيصل:وشو اموت ابي اشوف زوجتي
خالد:انت ماتستحي وتقول قدامي بشوفها
فيصل:شفيها زوجتي واقول لاتسوي لي فيها
خالد:خلاص ترى ذليتنا الحين بتشوفها
فيصل:الله يصبرني بس
خالد:هههههههههه اثقل يارجال والحين خلاص ندخلك بس بروح اشوف واجي
فيصل:بسرعه
خالد:هههههههههههههههههه طيب
وطلع خالد يقول لامه عشان يدخل فيصل يلبسها الشبكه وراحت ام خالد وقالت للحريم يتغطون ودخل فيصل بخوف وارتباك وكان نظره كله موجه لمكان واحد الي هو ريم وهي خافت وارتبكت وتمنت لو امل معها بس وحست بضغط على يدينها التفت شافت امل فابتسمت وردت لها امل نفس الابتسامه وقالت:هذا تو الي موخايفه وتبلع بالجالكسي
ريم:تكفين لاتخليني
امل:لاهذاني قاعده على قلبك وقلبه
ووصل فيصل وسلم على ريم وباس راسها وهي استحت وقعد جمبها وجو الناس طبعا الي يقربون لهم وسلموا عليه وراحوا وكان اخوها خالد وعمها موجودين سلموا عليها وطلعوا بعد كذا لبسها الشبكه وتوهق يوم جايلبسها الحلق وهي كانت ميته خوف وحيا وجت امل لهم وساعدته وبعد كذا ام خالد قالت للحريم يتفضلون على العشا
امل:يلا فيصل خذ زوجتك وروحوا للمجلس
اما ريم ارتبكت واستحت وتوعدت بامل...
فيصل مد يده لريم وحطت يدها بيده وراحوا للمجلس وقعدوا لحالهم .....
فيصل:مبروك
ريم(بصوت يالله ينسمعhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngالله يبارك فيك
وقالت بينها وبين نفسها ياربي هو سهله عليه مبروك كلمه اما انا شطولها وضحكت على نفسها شلون تفكر وجتها ضحكه ماقدرت تقاومها وهي عن فيصل شلون كانت تحسبه هندي
فيصل:دووم هالضحكه بس ممكن اعرف لشنو
ريم(تورطت)...
فيصل:طيب مو لازم تذكرين اول مرة تقابلنا
ريم(ضحكت وزادت ضحكتها بس على خفيفhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngايه
فيصل(ابتسمhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngطيب شنو الي يضحك بالموضوع
ريم(افتشلت بس قالت لازم تقول ماتقدر تكتمhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngالي يضحك ان اول ماشفتك كنت احسبك هندي (قالت هالكلام بحيا وخوف)
فيصل(استغربhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngشمعنى
ريم قالتله عن خالد وعن العمال الي قال عنهم فحسبته منهم اما هو جته ضحكه بس حب يلعب باعصابه وقال:تدرين انا حسبتك بعد مين
ريم(ببراءةhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngمين
فيصل(بضحكهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngالخدامه حقتهم
ريم(عصبتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلاوالله
فيصل:اووه لا كل ولاتعصبين نمزح وخلاص سحبنا كلمتنا بس تدرين بقولك شي
ريم:ايش
فيصل:طااااالعه رووعه وتهبلين
ريم(استحت ونزلت راسها وهو مسكها من يدها وقالhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngخذي هذي هديه بسيطه لك (ومد يده بكيس فخم)..
ريم خذتها وقالت:مشكوور بس مايحتاج تعبت نفسك
فيصل(بابتسامه خلتها تذوبhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngمايحتاج تعبك راحه
ريم(استحت منه وماقالت شي اما هو قال:وخذي هذا رقم جوالي وعطاها الرقم وقال:بينا اتصال (هزت راسها وهو طلع وهي كانت فرحانه وهو نفس الشي).....
ومرت الملكه على خير ومانتهت من البنات ******** وش صار وش قال وش قلتي وطفشوا ريم باسئلتهم اما هي عطتهم كلمه ان لايتدخلون لاتجي تحوسهم<< ماعندها وقت ههههههه

اما ام عبدالله طفرت رنا راسي مصدع بروح ودقي على عبدالله نروح وقامت تتشكى وكله عشان تخرب على رنا وبالاخير رنا دقت على عبدالله وجا واخذهم وطلعت حزينه لانها كانت ودها تكمل سهرة مع اختها وتشوفها وتسالها محتاجه شي بس ام عبدالله ماخلتها تتهنى بشي وبسمه بعد زهقت من امها الي تقولها لاتقومين لاتروحين ولاتتحركين وكانها بزر ........
(بجناح عبدالله)..........
عبدالله:الله وش هالشياكه والكشخه
رنا(استحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngعبدالله
عبدالله:يالبيه
رنا:انا تعبانه وبنام
عبدالله:ماعاش من يتعبك خلاص ياعمري ارتاحي
رنا:طيب تعشيت زين
عبدالله:ايه الحمدالله المفطح كان رووعه
رنا:ههههههههههه مفطح لااحنا كان عندنا بوفيه تصدق قلت لامي يخلون الرجال بعد بوفيه بس خالد قال لاالرجال احسن لهم مفطح
عبدالله:وهو صادق ناكل من هالمفطح احسن من نجي ناخذ صحونه ونصف بالدور
رنا:ههههههههههههههه حلوة نصف بالدور
وقطع عليهم صوت امه جت تبي تسهر معهم وتقول زهقانه وبس عشان تخرب على رنا وعاد رنا استقبلتها بترحيب واما وضحه تعاملها ببرود وقلة حيا وعبدالله مايقدر يسوي شي لانها امه وبعدها تركتهم وضحه على الفجر بعد مانكدت عليهم وخربت على رنا فرحتها....
بس طبعا كلام عبدالله ومواساته لها خفف عنها ونساها...
اما ريم كانت بعالم ثاني فرحانه ومبسوطه وخصوصا ان فيصل كلمها وماسكر منها الاقبل شوي ارتاحت له ولكلامه وفيصل بعد فرحان وحس ان حقق حلمه بزواجه منها وقرر انه يحطها بعيونه لاخر يوم بحياته..

هديل قاعده تكلم رهف (محمد) على الماسنجر.....
هدول:حسافه كان ودي تجين
رهوف:والله ظروف بس شلون الملكه انبسطتي
هدول:ايه والله طلعت شي وناسه
رهوف:الحمدالله تعالي هديل ودي اسئلك سؤال من زمان بس مستحيه
هدول:امري قولي
رهوف:شخبارك مع الحب
هديل قالت بنفسها هالسؤال جا بوقته
هدول:والله لو تدرين وقعت بغرام واحد
محمد انقهر وغار وحب يعرف من هو فتكلم طبيعي عشان لاتشك
رهوف:ههههههههههه يالخاينه من وراي
هدول:هههههههه أي من وراك لاتو جديد
رهوف:طيب مين
هدول:هو مدري وش مشاعره تجاهي بس انا حبيته
رهوف:طيب وشلون
هدول:شفته صدفه
رهوف:شلون؟؟
هدول:كنت ببيت بنت عمي بسمه الي قلتلك عنها
محمد قال لايكون تقصدني بس خل الحين بعرف
رهوف:ايوة كملي
هدول:وبعدين دخل صدفه وشافني وشفته بس وترى يصير خال بسمه
محمد قال ياحليلها تحبني شعور متبادل بس مدري شلون لو عرفت ان انا ولد والي تحبه شنو بتسوي انا لازم اكلم بسمه وهي بتحل لي الموضوع بهدوء واطلع رهف من حياتها مثل مادخلتها
هدول:ياهو وينك
رهوف:معالك هلا طيب يمكن يحبك
هدول:ياريت بس مدري عنه ماشفته الامرة واظنه نساني
محمد يقول بنفسه وانا اقدر
رهوف:لاانشالله يحبك ويخطبك ويتزوجك
هدول:هههههههههههه كل ذول مرة وحده بس امين
رهوف:هههههههههههه وجهك مغسول بمرق انتي
هدول:هههههههههههه لاعادي امون
رهوف:ههههههههههههههه صح عادي
وقاموا يسولفون وراحت هديل صلت الفجر ورجعت تسولف معها وهديل حبت رهف الي هي محمد وتعلقت فيها وصارت كتومه لاسرارها ونفس الشي محمد حبها وبالذات يوم عرف انها تحبه حبها بزياده وكل يوم يتعلق فيها ويحب فيها شخصيتها المرحه والصريحه وقال لازم اتكلم مع بسمه واشرح لها لان هي قريبه من هديل ومني وبتفهمني وبتقولي وش اقدر اسوي .............
بالمكتب الصبح عند ابو عبدالله........
خالد(وهو يفكرhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngخلاص ياعمي موافق وبعد خل نستانس ومدام انت مقترح هالفكرة يكون حلوو
ابوعبدالله:بارك الله فيك ياولدي انشالله يوم الخميس الفجر نطلع واعزم خويك فيصل لان صار ياولدي منا وفينا
خالد:انشالله ياعمي اكلمه واقوله تامرني بشي
ابوعبدالله:لاياولدي الله يوفقك
خالد:فمان الله
ابوعبدالله:فمان الرحمن
وطلع خالد من عند عمه الي اقترح عليه انهم يروحون يكشتون بالبر ومعاهم الاهل واكيد هذا الخبر بيكون وناسه للكل......................
رنا قامت من النوم على ازعاج قامت تشوف صراخ من هذا لبست روبها وطلعت تشوف فتحت الباب واتسعت خطواتها لين ماوصلت للصوت وكان صوت ام زوجها وضحه قاعده تهاوش الخدامه ومتهمتها انها سارقه منها عقد الماس وقاعده تضرب بالخدامه ورنا قربت تفك الخدامه المسكينه من وضحه الي مارحمتها........
رنا:خالتي خلاص
وضحه:بعدي خل تطلع الذهب هالحقيرة (وتدف رنا بقوة ورنا تالمت)
وضحه(وهي ماسكه الخدامه بقوة وقاعده تضرب فيهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngطلعيه يالمنحوسه يالحراميه طلعيه(وتدفها بقوةhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngطلعييييييييه (وبصراخhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngردي ليه ساكته ولااقولك ماينفع معاك كذا انا بروح افتش اغراضك
وراحت وضحه والخدامه قعدت تصيح المسكينه موعارفه شنو تسوي قربت منها رنا وقالت:انتي تعرفين وين مكان العقد او خذيتيه
الخدامه هزت راسها بالنفي وقعدت تصيح وتحلف انها ماشافته ورنا رحمتها المسكينه وعرفت ان مستحيل تكون ماخذته وبعد شوي جت وضحه تصارخ وتقول:يالحقيرة ماشفت شي باغراضك اكيد مخبيته بس انا اوريك ورح اطلعه منك غصبن عنك واذا مالقيته مخصوم كله من راتبك وانتي(تاشر على رناhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngمالك دخل مرة ثانيه لاتتدخلين فاهمه انا اعرف احل مشاكلي بدون احد (والمسكينه رنا نزلت دموعها هي شذنبها ليه تعاملها كذا وراحت رنا لغرفتها وهي منكسرة وحزينه ومعلنه ابتداء يومها بالغم والحزن والنكد)........
وراحت وضحه وهي على شفايفها ابتسامة مكر ودخلت غرفتها وطبعا العقد ماانسرق ولاشي وموجود بس وضحه في براسها خطه بتسويها ايش الخطه الي بتسويها انشالله مع الاجزاء بنعرفها........

انتهى الفصل الاول من الجزء السادس.......

بوح قلم 17-07-12 10:45 PM

الجزء السادس (الفصل الثاني).........

ريم(وهي فرحانهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngجد والله من قالك
هديل:خالد سمعته يقول لامي ان الخميس الفجر بنطلع والحبيب بيجي
ريم:مين
هديل:لاتخرطين وتخلين حالك ماتدرين
ريم:سخييييييفه عادي بخلي حالي ان مدري بكيفي وانتي جاملي الاتعطين بوجهي
هديل:طيب بلا كلام فاضي واسمعي ترى حتى عمي بيجي معنا
ريم:واااو يعني ونااسه واموول بتكون معنا ياسلاااااام
هديل:هههههههه اموول ولا
قاطعتها ريم ورمت عليها المخده وقاموا يرمون على بعض وصارت حرب لين ماوقفها دخول خالد
ريم:هديل حبيبتي قلتلك المخدات ماينلعب فيها
هديل تورطت لان صارت فيها المشكله
خالد:شهالصراخ وليه الغرفه كذا ماتقولون
ريم:الله يهداها هديل فرحانه بان رح نطلع البر قامت تصارخ وتناقز وانا اقولها مايصير احنا مو بزران بس هي تبي تستانس خلاص امسحها بوجهها
خالد كاتم ضحكته عنهم وعن ريم الي مسويه فيها بريئه وهديل الي مخترعه ووجها مايتفسر من ذهولها باختها الي حطت كل شي على راسها فقال:خلاص خلاص مو وقت كلام والحين بقولكم ان يوم الخميس تجهزون وبيطلعون معنا اهل فيصل واظن مابجيب الااخته الي بعمرك لان امه ماتبي تجي تعبانه واخوانه الصغار قعدوا معها
ريم:انشالله كم خالد عندنا انت تتكلم واحنا ننفذ ولايهمك نجهز من بدرري
خالد:كفو والله باختي هذا الكلام الحلو وانتي هديل ليه ساكته
ريم:ههههههههههه << ضحكة خوف هديل شكل الفرحه كلت لسانها خلاص ياخوي تامر بشي
خالد:لا
وطلع خالد وهديل على طول قالت:صدق ماتستحين الحين تحطين المشكله على راسي انتي الصراحه مو معقول من كل مطب تلاقين مخرج
ريم:ههههههههههههههه (ضحكة غرور) افا عليك وانا ريم
هديل:اففف ياليت لي مثل لسانك انا من اشوف خالد لساني ينبلع ولاانتي لاابد كل شي وتردين عليه وتعرفين تظبطين نفسك
ريم:طيب خلاص مالي خلق كلام اطلعي بكلم تلفون
هديل(ابتسمتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngحبيب القلب
ريم(بغرورhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngشي مايخصك (وعشان تقهرهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngماحب البزران يدخلون فيني فاطلعي وسكري الباب وراك
هديل انقهرت منها وجت بتتكلم بس ريم قالت:للحين واقفه شفيك اطلعي
طلعت هديل وسكرت الباب بقوووووووة خلت ريم تنقز من مكانها
ريم:حسبي الله على عدوها خرعتني اقول بس خل افتح ام بي سي اكشن في فيلم مررعب
وتبي تتابع الايدق جوالها بنغمة فيصل نست ام الفيلم وردت بحيا......
ريم:الو
فيصل:ياهلا براعية احلا الو
ريم(استحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngهلا فيك
فيصل:شخبارك يالغلا
ريم:انا بخير وانت
فيصل:بخير دامك بخير
ريم:فيصل بقولك شي
فيصل:امري
ريم(استحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngصدق بتطلعون معنا البر
فيصل:انتي تبيني ولالاء
ريم(بحياhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاكيد ابيك
فيصل:ياعمري خلاص ابشري انا اول الموجودين
ريم(استحتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.png حياك طيب و امل بتجي
فيصل:والله اقنعيها هي ماودها تروح
ريم:لاقولها خل تجي
فيصل:عندك رقمها كلميها
ريم:انشالله تامرني على شي الحين
فيصل:ليه زهقتي مني
ريم:لا بس امي تناديني على الغدا
فيصل:صحتين خلاص روحي تغدي وبعدين ارجع اكلمك
ريم:انشالله باي
فيصل:بايات
وسكرت ريم وهي تحضن الجوال وضحكت على نفسها ونزلت عشان تتغدى وتحسفت راح عليها الفيلم بس قالت انها بتشوف اعادته .....

وانتهى الجزء السادس

بوح قلم 17-07-12 10:46 PM

الجزء السابع (الفصل الاول).........


ريم(معصبه وهي تاشر بيدهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngتعالي شيليها تعاي
هديل:اقول انتي رميتيها وانتي بتشيلينها
ريم:كذاااااااااابه يالكذابه هالشنطه من الي رماها قبل
هديل:شوفي بشيلها لاتصارخين
ريم:غصبن عنك تدرين هي خفيفه بس عناد بخليك انتي تشيلينها
هديل:لا اجل مني شايلتها
ريم(ابتسمت بغرورhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngنشوف
وراحت وتركتها وهي انقهرت بس لازم تشيلها....
خالد:سنه لاتنزلون يلا تاخرنا
ريم:ياخالد ماتعرف هديل تقعد سنه لاتتحرك
هديل انصدمت لان ريم هي الي من الصبح قاعده ويالله تتحرك ولين ماتتكشخ وتلبس وهديل مخلصه قبلها فعشان كذا انقهرت من ريم وعطتها نظرة ريم طالعتها بغرور ومشت .........
ركبوا السيارة بعد ماسوت ام خالد المعجنات وخذت الشاي والقهوة ومستلزمات البر << عاد تعرفون الي يطلع يكشت بالبر
وغير كذا ريم راحت البقاله ومابقت شي خذت كل شي والبنات مخططين انهم كلهم يروحون بسيارة خالد وريم
اقنعت امل تجي معهم وكانت مستحيه حدها وخالد كان مرتبك شوي لان من يشوفها مايدري شنو يصير له الحين الي بسيارة خالد خواته ماعدا رنا وبسمه وامل بس فيصل مخطط مع خالد ان ياخذ ريم معه وخالد وافق وفيصل تعب لين اقنع امل لان كانت مستحيه تقعد بدون ريم لان الوحيده الي يعرف اعجابها لخالد ريم ومو ماخذه بعد على البنات الباقيات مررة بس بالاخير اقتنعت المهم عبدالله ورنا بسيارة صاروا وابو عبدالله ووضحه بسيارة والخدامات كانوا مع السواق ......

خالد:ريم تعالي شوي
ريم:هلا امر
خالد:اصبري الحين جاي
ريم(مستغربهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاوكي
وراح خالد وطلع لها فيصل .......
فيصل:ياهلا والله
ريم(تخرعتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngبسم الله
فيصل:شفيك حبيبتي
ريم(استحت وبعد متفاجئه من وجودها معاه وتسائلت وين راح خالد عنهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngهلا بس اممم وين خالد
فيصل(ابتسمhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngوانا ماتبيني
ريم:لا بس هو قال الحين بيجي
فيصل:انتي رح تجين معاي
ريم(خافتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngشلوون من قال
فيصل:انا الي قلت وترى خالد حرك سيارته ومشى يعني ياتركبين معاي يابتقعدين هنا بوسط الشارع
ريم(قالت تبي تعاند وتقعد عشان لايسوون فيها هالمقلب مرة ثانيهhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngانا بقعد وانت روح
فيصل:شلون لاامشي معاي
ريم(تعاندhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngلا بقعد
فيصل(ابتسم بخبثhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngخلاص براحتك
وراح عنها والخوف دب بقلب ريم وقعدت تقول ياربي شسويت شلون ببقى هنا ياربي خايفه اقول خل امشي المكان فاضي ويخوف وقامت تمشي وخافت وقامت دموعها تنزل لانها تاهت ومو عارفه وين تروح المكان مافيه احد فااااااضي ويخررع وقامت تصيح وتشهق فيصل قال خلاص لازم اطلع مسكينه ويوم شافها تشهق تقطع قلبه عليها لان هو ماراح ومستحيل يتركها فطلع وراح وقف قدامها وهي شافته وابتسمت حست انها كانت غرقانه ولقت طوق النجاه وقامت بدون شعور وضمته وهو بعد ضمها وقام يهديها لان كانت تشهق من الخوف وبعدين استوعبت وبعدت عنه ووجها احمررر وقطع عليهم جوهم الرومانسي (خخخخخخخخخخ) اتصال من خالد....
فيصل:هلا
خالد:اهلين قول وين اخذت اختي
فيصل:هههههههههههه للقمر
خالد:لابجد وينكم
فيصل:هذاني بالطريق جاي ولاتخاف على اختك بعيوني
(ريم استحت من سمعت كلامه وعرفت شقد هو يحبها وحبته اكثر وماتقدر تتخيل حياتها بدونه)
خالد:كفووو يلا باي ونلقاك هناك
فيصل:انشالله باي
والتفت فيصل على ريم لقاها تبتسم له بخجل بادلها الابتسامه وقال:نمشي
ريم(توسعت ابتسامتهاhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngيلا
مسك يدها وركبوا السيارة وعيونهم تشهد بأحلى حب جمعهم
وطول ماهم بالسيارة الابتسامه ماتفارق وجوههم (الله يديم عليهم خخخخخخخ).............

انتهى الفصل الاول من الجزء السابع الاقيكم بالفصل الثاني ....................


http://forum.jro7i.com/groo7/statusi...er_offline.gif http://forum.jro7i.com/groo7/buttons/quote.gif
http://forum.jro7i.com/groo7/statusicon/post_old.gif 24-05-2008, 08:17 AM #25 (permalink) مروة
http://forum.jro7i.com/images/TaM/Usertitle/4.png
http://forum.jro7i.com/images/TaM/Rank/Q1.gifhttp://forum.jro7i.com/images/TaM/Rank/Q1.gifhttp://forum.jro7i.com/images/TaM/Rank/Q1.gif

تاريخ التسجيل: Mar 2008
العمر: 21
المشاركات: 660
مزاجي http://forum.jro7i.com/groo7/reputat...tation_pos.gif


http://forum.jro7i.com/images/icons/4.gif رد: تنحط على الجرح يبرى ..... قصة روعة .... أرجو التثبيت

وصلوا على مكان نظيف ونزلوا الخيم وركبوها وكانت خيمه للرجال وخيمه للحريم وخيمه للشغالات واغراضهم وحوستهم (خخخخخخخخخخخخ)

فيصل(بضحكhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngشفيك ياخي حرقت جوالي اتصالات مضيع شي تبي شي

خالد:وش ابي ابي اتصور مع خشتك

فيصل(باستهبالhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngزين انا دايم معاك ماقلتلي تبي تتصور

خالد:تكفى لاتطير من خفة دمك ابي اسئل عن اختي الي مدري وين وديتها

فيصل:ههههههههههههه طيب وليه معصب هدي واختك هذاها رجعناها

خالد:من كل مأزق لك مخرج عموما امش خل نروح لعمي خليناه لحاله هو وعبدالله وقعدنا نسولف (وبمزح) واختي مافي طلعه معها مرة ثانيه

ريم اول مادخلت جو لها البنات امل مسكتها من اليمين وهديل من اليسار وبسمه قعدت اسئله ورنا المشرفه (ههههههههههههه)

ريم:خير انشالله

امل:تكفين شقلتوا

هديل:أي وشنو سويتوا

بسمه:ووين رحتوا

رنا:وليه تأخرتوا

ريم:هههههههههههههههاااااااي تكفون وش ذي الاسئله على أي واحد اجاوب

البنات:على كلهم

ريم:ده بعدكم >> بالمصري

البنات:وليه

ريم(ابتسمت ابتسامه مغرورةhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngالي سمعتوه ويلا وخروا زهقانه بروح اتمشى

رنا:اقول تعالي هنا

ريم:اقول بعدي عني وفكيني (والتفتت للبنات) وانتوا مابي أي اسئله انا طالعه اتمشى الي بتجي حياها

البنات:رح نجي

وطلعوا تمشوا .........................................

وضحه:وش ذا ياام خالد ليه القهوة طعمها كذا

ام خالد بقلبها بديينا (ابتسمتhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngوش فيها ياام عبدالله
وضحه:مدري طعمها مب حلو من مسويها اكيد وحده من بناتك

ريم:لاتشربينها

التفت ام خالد لريم الي كانت توها داخله واعطتها نظرة بأن ماتتكلم بس هذي ريم شنو يسكتها ....

وضحه:شنو قلتي

تقدمت ريم وجلست ولعبت بشعرها بغرور وقالت:الي سمعتيه

وضحه:لا انتي قليلة ادب وماتربيتي وانا بعلم عمك عليك خل يربيك

ريم(بكل برود وهي حاطه رجل على رجلhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngاولا تربيت احسن تربيه تربيت تربية الاجواد ومابي احد يربيني ثانيا ماقلت شي غلط

وضحه:لاكلك غلط وانا مني ساكته

وطلعت وضحه تنادي ابو عبدالله ...........

ام خالد:شسويتي فضحتينا

ريم:يمه أي فضيحه وانتي عارفتها وعارفه نذالتها واذا محد وقفها عند حدها بتتمادى واذا على عمي عارفها

ماكان فيه بالخيمه الاابو عبدالله اما الشباب طالعين للقنص دخلت وضحه والشر بعيونها ...........

وضحه(بقهرhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngوالله اذا ماربيتها ماكون وضحه

ابو عبدالله:بسم الله وش فيك داخله تقولين ياشر اشتر شالسالفه

وضحه(بحقدhttp://forum.jro7i.com/images/smilies/BB/J.B.03.pngريم يابو عبدالله تتطاول علي

ابو عبدالله:شقصدك

وضحه:تتطاولت علي وقلت ادبها معاي يرضيك

ابو عبدالله:شتقولين لاريم عاقله

وضحه:لالا لايغرك مظهرها والحين تروح تربيها

ابو عبدالله:قلتلك ريم عاقله وشنو قصدك بأربيها اطقها يعني

وضحه:أي تطقها وتعلمها شلون تحترمني

ابو عبدالله:نعم ماعاش من يطق عيال الغالي وريم اعرفها متربيه احسن تربيه انا مربيها على ايدي ولايمكن تتطاول على احد وانا اعرفك ماتقعدين بمكان الاوتسوين مشكله والحين روحي من قدامي

وضحه:يعني مابتاخذ لي حقي

ابو عبدالله:أي حق واي خرابيط وين قاعدين حنا بحرب روحي حلي مشكلتك بنفسك

طلعت وضحه وهي تغلي من القهر وتدعي على ريم ومتوعده فيها دخلت الخيمه لقت ريم تضحك وتسولف ولاهمها شي انقهرت وضحه بزياده التفت ريم وشافت وضحه ابتسمت بغرور وجت تطلع........

رنا:وين

ريم:بطلع اتمشى برة يازين الجو وخصوصا ان هنا ماعاد في جو اختفى الاوكسجين

وطلعت وهي تتمشى كانت سرحانه وتفكر وعادة ريم اذا سرحت او فكرت بشي تنسى كل شي وتنسى نفسها وتركز على الي قاعده تفكر فيه وهي تمشي حست باحد ماسك يدينها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تهرب بس مسكها بقوة وسكر فمها ..................

(ياترى من الي مسك يد ريم الاقيكم بالجزء الثامن)........




الساعة الآن 12:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية