منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   للأوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة ، للكاتبة : نيروز أحمد .. (https://www.liilas.com/vb3/t164432.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 12-07-11 04:17 PM


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !



[ البآرت الرآبع ]





أمُور أفتقدُها :

- يدُ صديقتي اليُسرَى .
- ضحكتها التِي لابُد لها بكلُ نَيسان بأنْ تَذهبَ لنزهَة قصيرَة .
- أقلامُنا المُتشابهَة .
- قصصُ الحُب التِي رويناهَا تحتَ الدرج وفوقَ الكتابْ , خلفَ أذن المُعلمة .
- البردُ الذي يسكنُ مقلتنَا فترَة الاختباراتْ .
- صوتُها الدافىء .. لطالما تركَ الحُزن خلفي !




http://up.graaam.com/img/4e7b5ece3a2...74152d27c1.jpg





تعلمينْ .. أنَ الحنينَ لَك يستيقظُ فِي كُل ليلَه .. يبدُو نحيلاً ولكنهُ بدينٌ بالأشواقْ التِي تضجُ
رأسه .. أراكِ تتدلينَ مِنْ رأسِ الكتابْ فِي كُل مَساء يَعجُ بذكراكِ ويتَخبطُ بِي ويُثيرُ كُل الذكرياتِ
المُعلقَة بالبَارحَة .. لنْ أعاتبَكْ فالعُمرْ قَصيرْ وأنا سأعُد الأيَام الصافيَة التِي قَضيناهَا سويّاً
أنا وأنتي كَ زهرَة الفُلْ التِي تسكنُ أيادينَا ..


أريدُ الوجه الذِي كانَ معك خالياً مِنْ تَجاعيدْ الزَمانْ .. أريدُ لَك بأن تُعلميني كَيفَ
لي أنْ أضحكَ بفمٍ مكسورْ .؟
فِي جيبِي كلامنا الممضوغْ سابقاً .. وأذكرُ تماماً الدُعاء الكبيرْ الذي منحتهِ لصدرِي
ذاتَ عشيَة عقيمَة مِنْ الفرح .. قلتِ سابقاً : " اللهُم أودعنِي حُزنها العظيمْ الذِي
يتمطّى ويجُوبُ مساحاتِ صدرها .. اللهُم اقطفْ لَها مِنَ السماء أماني مُحققَة " ..


صدقاً .. لطالمَا وددتُ أن أطيرَ مَعكْ على متنِ جناحٍ واحد لا يحوي سِوانَا ..
وصوتُك الذِي لطالمَا وجدتُ بِه نوعاً فريداً مِنْ البحّة .. أنتي القصيدَة يا شقيقَة
الرُوح التِي رسمتها عَنْ ظَهرِ قَلبْ ..




سَبابتِي لَن تنسَى الطريقَ الطويلَ " أنفَكْ " الذِي تسلكهُ حينَ تطرقُ عليكِ
بالعَتبْ .. أحنُ لأحاديثَ المساء التِي تَقُودنَا للسيرِ على مساحاتِ الحُب
القابعَة بينَ صدُرونَا ..









لُو تعلمينْ ماذَا أفتقدُ بِك بَعد .. يا جميلَة
أفتقدُ يَدك اليُسرى التِي تُزيلُ عَنْ عيني مَرارَة البُكاء .




ذاتَ لحظَة حنينْ طَرقتْ قلبِي






ღ.
ღ.
ღ.





اليوم الثآني على العصيريه ..




خرجت وهي أخلاقهآاا صفر .. كل ماتدق عليها ماترد .. دخلت السيآارة مع أخوهآا احمد ..
هنوف: أحمد رجعني ..
أحمد: هنوفه الحين خآيفة من الابر ..
هنوف: اي تعووور .. حمود تكفى رجعني ..
أحمد: هنووووووووووووف ..
هنوف: اوووووووووووف .. يعني لازم تحرجني ..
قهقه من قلب: أثرك منحرجه من عريس الغفلة ..
ضربته على كتفه: سخيـــــــــــف ..



وصلت للمستشفى .. وأنآاا مآابي انزل بس متأكدة من كلام حنين اللي للحين يرن بإذني ادق ولا ترد: اووووووووف ياحنين هذا وقتك .. دخلت للمستشفى ..
وبعد ماكتب هو البايناات .. جاني اخوي أحمد .. استحيت وقلت له: حمود خطي مو صاحي ..
أحمد: يالليل .. زين دخلي يالله عاااد ..
تمسكت بـ أحمد: احمد انــ ــت قلت له عن مرضي ..
أحمد بحنان: ايوه قلت له يـا أخوك دخلي الله يرضى عليك ..
دخلت وشفت النيرس تبتسم لي .. ابتسمت لها بتوتر قلت لها بخوف: لا تعوريني طيب ..
هزت راسها علامه الموافقة .. رفعت عباتي وبلوزتي وغمضت عيوني بقووووة ..
النيرس: كــلاس ..
فتحت عيوني ببطئ: هاااا ..
ابتسمت لي: خلاص مدام ..
صرت ارمش ببلاهة .. المهمة خلصت وأنا اعد على اصباعي: بدون ما اصرخ وإلا ابكي ولا أهاوش رفعت يدي بحمآاس: يــــــــــــس ..
انتبهت على نفسها وهي تتأوه .. نزلت يدي وسنعت نفسي وخرجت لأخوي ..
أحمد: ها خلصتي ..
هزيت براسي ..
أحمد: خذي اشربي ..
تماسكت به: آآآآآآآآآآه ..
أحمد: هنووووف ..
تقرب منه بدر: عسى ما شر ..
أحمد: ما شر إن شاء الله .. أخذ أخته وجلسها على الكرسي: هنوف اخذتي دواك ..
وهي تهز بـ راسها بتعب ..
أحمد: متأكدة ..
هنوف: أحمد أنا بخير الحين ..
أحمد: زين قومي الحين ..
قامت هنوف ولا قدرت تتوازن مسكها أحمد وهو يعاتبهآ: عاجبك حالك ذا الحين .. أمشي قدامي ..


دخلها على دكتورها الخآص ..
دكتور: أخ أحمد المريضه لازم تسمتر بـ دواها ولا تقطع عنه ..
أحمد: إن شاء الله دكتور ..
وخرج هو وأخته من المستشفى ..


أحمد: هنوف .. إلا صحتك لا تتهاونين فيهااا .. فاهمة علي ..
هنوف هزت راسها وهي تبكي: إن شاء الله ..
سكت عنها .. عشان تفهم اللي سوته غلط وأكبر غلط بعد ..



ღ.
ღ.
ღ.




وبعد ذلك اللقاء باسبوعين تغيرت نفسيتي واحوالي وصار موضوع هذا المكتب والاشقر لايغادرني لافي صحوتي ولا منامي حتى اني في احدى الليالي صحوت من منامي الساعه الواحده او الثانيه ليلا وأخذت اخي عبدالعزيز وذهبنا للمكتب ووجدت امامي المدير الفذ حسان الاشقر ولم يعد نصابا كما كان في اول لقاء بل بدى رجل عظيم ذو هيبه وشخص سعودي يدعى ظافر الغامدي وادعى انه مالك المكتب ووجدتهما وكأنهما ينتظرانني حيث المكتب لم يكن فيه سوى الموظفين
وبدأت اتخاطب معهم وابلغتهم اني ارغب الاستثمار مع المكتب فقال الاشقر: جيت يا سلطان برجليك وهاك اليوم رافع خشمك انت بالذات لن اسمح بمشاركتك وانا حسان الاشقر اسأل عني في سويسرا يخبروك عني ..


فبدأت ارتجف واتصبب عرقا وطرى علي حالة من الخوف لم اعرف لها مثيل في حياتي كلها ثم رجوت الاستاذ حسان الاشقر ان يسامحني ويعفو عني وكان لي ذلك بعد موافقته الكريمه فاعطاني صور العقد وامرني بالتوقيع دون قراءة العقد وبعد ان وقعت العقد رفض تسليمي الا بعد تحويل المبلغ فوافقت ونفذت الاوامر بدون تردد وخرجت من المكتب وداخلي احساس ان هذا الاشقر نصاب ودجال ولن اسلمه مالي .. وبعد المغادره
اخذ اخي عبدالعزيز يلومني ويقول: انت مجنون هذا شكله نصاب ..
فثرت عليه غاضبا مبوخا اياه بانك لاتفهم ولاتتدخل في امور لا تخصك مع انه في داخلي يقين جازم بانه محق ..



ღ.
ღ.
ღ.




الحنين ذابحه من بعد ما أثرت عليه الحمى .. أحن لأمه وعآتب نفسه: كيف يروووح ويخلي أمه وخطيبته آآآآآآآآه يافجر وش حالكم الحين أنا جيت يايمه جيت يافجر ..
دخل هو وخالد والحنين وشوق ذابحهم وهم أول ماوضعوا خطواتهم بأرض المطآار انحنوا سجود الشكر للبآري .. والحمد والاستغفار ما غابت عن ثغرهم ..
وصل التآكسي ووقف بالحآرة عطاه قيمة مشواره وخرج من السيآرة .. ودع خآلد ووصل لبيته وقف البيت نفس ماهو والحآرة أول ما دخلها نفس ماهي بعد متغير شيء الوحيد اللي تغير وجوده هنا بعد مرور السنين الطويلة .. فتح البآب وشآفهآا وقلبه يخفق ويذكر الله على جمآلها .. متغطيه بجلال الصلاة ..


حست بخطوات: صدق الله العظيم .. وبآست المصحف رفعت نظرهآا وشافته وسكتت .. تذكرت نفسها وغطت عمرها ودخلت داخل ..
أم عساف: شبلاك يمي ..
فجر وعيونها تلمع وخدودها توردت: خــ ــــآلـــتي .. عســ ـــــآف ..
عسآف: يمـــه .. يـــ أم عسآآاف ..
ماقدرت تستند بطولهآا مسكتهآا فجر: خالتي أنتي بخير ..
دخل هو وجري وهو يحضنهآا ويبوس رجلها وراسها ويدينها ودموعه تحكي عن المعآناة اللي عآشها: يمه سآمحني .. سآحمني يمه ..
أم عسآف بعتب: اسآحمك على وشو .. من رحت ولا طمنتني عليك وحتى ماخذت شوري وتزوجت من هالكفآرات ..
عساف: والله يمه خفت اطيح بالحرااااااام والله يمه .. والله ماتزوجتها رغبه فيني لا تفكرين ولا قدرت اجي ببسب صعوبة الخروج وأنا لسة ما خلصت دراستي .. تكفين يمه سامحني وهو يبوس راسها مالي غيرك يمه أرجآآاك ..
أم عساف بكت بقهر الأيام اللي غاب عنها بكت جور وقهر وظلم وهي تحمي بنت أخيتها من الفقر والظلم اللي تتجرعه .. حضنهآآ عسآف: يمه رد علي سامحني يمه ..
أم عسآف: مسآمحتك يمه ..



آآآآآآآآآآآآآآآه يا منظرهم بكآني ضميت نفسي: يمه وينك عني .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يآآآرب صبرني يآآآآآآآآآآرب ..
دخلت الحمام وغسلت وجهي وابتسمت: عسآاااف رجع عسآآف ماتزوج إلا عشان يصون نفسه ولا يطيح بالحرام ابتسمت وقلبها يررف ويهلي به ..


أم عسآف: علومك يمي وغلي عليك وش له تنحف ..
عسآف بحب: من شوقي لكم .. يمه وش حال فجر ..
أم عسآف: ايه يايمه حآلها ما يعلمهآاا إلا الله ..


اندق البآب

أم عسآف: عسآه خير إن شاء الله ..
عسآاف: أنا بروح اشوف ارتاحي انتي .. قمت وفتحت الباب ..
صقر: هذا بيت أبو عسآف ..
عسآف: اي وصلت خير .. حياك تفضل
دخل صقر وهو متقرف وجلس بالمجلس ..
عسآف: يمه سوي قهوة في رجال ..
أم عسآف: إن شاء الله يمه .. يمي يا فجر ..
فجر: ابشري يا خالتي .. دخلت المطبخ وجهزت دلة القهوة والبن والهيل ..


عسآاف: سم ..
صقر: سم الله عدوك ..
بعد ما رشف من القهوة: أنت عسآاف ..
عسآف: ايه .. آمر أخوي ..
صقر ابتسم له: ما يأمر عليك عدو .. أنا عم فجر ..
عساف تلاشت ابتسامه: أي خدمة ..
صقر: ابي اشوف فجر ..
عسآف: وش يضمني أنك عمهآا ..
أخذ بوكه وطلع بطآقته الهويه: هذا أنا وذا أكبر دليل ..
عسآف يرد له البطاقة: والمطلوب ..
صقر: مثل ما قلت لك ابي اشوفها ..
عسآاف: طيب دقيقة بس ..

خرج عساف وهو ينآدي أمه: يمــه ..
أم عسآف: علامك يمي ..؟
عسآف: هذا عمك يا فجر ..
فجر بفرح: عمــــــي ..
عسآف بغيظ: ايه عمك .. على آخر عمره جاي يشوفك ..
أم عسآف: عســـــــآف ..
عسآف: انجزي يبي يشوفك ..
فجر: إن شاء الله خالتي اروح ..
وافقت لها وهي تناظرها بحنان ..

ابتسمت ودخلت مع عسآف ..
قام صقر: أنتي فجر ..
فجر: ايه ..
صقر: عسآف ممكن تتركنا بروحنآاا ..
عسآف بعد والقهر شاعل قلبه ..

صقر: أخبارك يافجر ..
فجر: بخير ..
صقر: أكيد مستغربة جيتي ..
هزأت راسهآا بعفويه ..
ابتسم بألم: جيت عشآان أخذك لأبوك ..
قامت بإنفعال وعصبية: عشان كذا وأنا اقول عمي غريبة جاي أثره مو لله ..
صقر: أبوك مريض يا فجر ويبي يشوفك قبل ما يسآفر ..
نست غضبهآا شوي: مريض ..
صقر: ايه مريض معه الخبيث وهو محتاج يشوفك ..
فجر: بـــ ـــس ..
صقر: أدري أنك مو مصدقه .. بس لازم تروحين معي والحين لأنه بعد بكره أبوك مسافر للـ علاج ..
هزت راسها ..
صقر وهو يمسح شعرها بحنان: الله يمكلك بعقلك .. يالله أنا انتظرك بسيآرتي ..


عسآف: مالهآاا مـ راح يايمه ..
أم عسآاف: عســاف يايمه أبوهآا تعبآن خله تشوفه .. هي ما بتظل عندهم
عسآف: حتى ولو يايمه أنا ما ارضآهآا على فجر .. روحي معهآا يمه ..
أم عٍسآف: الله يهديك يا عسآف يمي هذا ابوها ومن حقه تشوفه ..
عسآف: انتي معهآا يايمه .. وأنا وصلكم اوقف تآكسي ونروح ..
فجر: ما عليه يا خالتي خليه براحته ..
عسآف: ليه مجنون اخليك بروحك ..
فجر: تراني مع عمي أنا مو واحد غريب ..
عسآف: وش قًـــــــــصدك ..
مسكت فمها وبعدت ودخلت أخذت عبآتها وخرجت ..
عسآاف: لحظة من هو الغريب ..
نزل بهالوقت صقر: عسى ماشر ..
عسآاف: بنتنا ماتروح مع نآس غربيه ..
صقر: وانت شكو أنت ولد خالتها لا رحت ولا جيت .. لكن أنا عمها .. امشي يافجر ..
عسآف بعنآد طفولي: ما راح تروح معك .. افهم الكلام ..
صقر: والمطلوب ..
عسآف: أنا وصلهآا بنفسي .. دخلي داخل ..
دخلت فجر .. وعسآاف خرج يوقف له سيآرة أجرة ..




ღ.
ღ.
ღ.





ترف: والله ما قدرت ياخوي ..
مناف: انتي وش تقولين .. هنوف راحت لغيري خلاص ماعاد هي لي ..
ترف: الله يعوضك يا اخوي ..
مناف بجنون: عوووووووووض شنووو وأنتوا قتلتوا كل شيء فيني .. دخل غرفة أمه: يمه ..
وهي تفسخ ذهبها: نعم ..
مناف: يمه أنا وش قلت لك .. ما قلت هنوف لي ولا احد يأخذها غيري ..
أم مناف ببرود سطحي: طيب هي اللحين ماهي بـ لك هي لغيرك .. وبعدين غلا وش زودها عن الهنوف ..
مناف: زودها اني احبها يمه ..
أم مناف: وغلا بتحبها بعد الزواج ..
مناف: يمه اننتي بتهبليني ..
أم مناف: مناف غلا هي بنت خالتك وهي اولى من الغريب ..
مناف: الحين هنوف بنت عمي صارت غريبة ..
أم مناف: ايه غريبتين بعد .. روح ارتاح ترى توك جاااي من السفر ..
مناف: وليت مـــــاجيت .. وصفق الباب وخرج ..

ترف: زين يايمه هذا هو خرج ..
أم مناف: بـ يزعل ويرضى ..
ترف: لا حول ولا قوة إلا بالله ..




ღ.
ღ.
ღ.





بعد ما قعدت عند زوجها ماقدرت تظل أكثر من كذا ودخلت غرفتها وفكت شعرها بعصبية ورمت ثوبها بإهمال ودخلت دورة المياه وفتحت الدوش وجلست تحته وهي تضم نفسها .. تذكرت يوم تطابق تحليل وخدعة حنين لها .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مابي ليش ليش ياربي اهـــــــــــــــــــــــــــئ ..

دقت الباب صباح: هنوفه حبيبتي فتحي الباب ..
هنوف: مابي .. آآآآآآآآآآآآآآه ..
صبآاح: عشاني ..
فتحت الباب ورمت نفسها بحضن أختها وهي مبلوله ..
صبآاح: الله يهديك بس غير تأخذين برد الحين ..
هنوف: خليني .. آآآآآآآآآه يا صباح احبه والله احبه ..
صبآاح: هنووووف مايجوز انتي على ذمة الرجال ..
هنوف: البلا اني مغصبوبة عليه .. اخوك وابوك ما قصروا فيني ..
صبآااح: لا تنسين مناف لا تقدم ولا غيره حتى يوم أنك انخطبتي لا تحرك ولا شيء وفوق كذا شفتي أمه اليوم جايه تبارك لك وهديتها قدامك ..
رمتها بقهر: بـــــــــــــــس أنا ابيه مابي خاااااااايفة صباح والله خااااااايفة ..
صبآاح وهي تقرأ عليها المعوذات .. وشوي سمعت أنفاسها المنتظمة عرفت أن أختها ناااااااامت سدحتها على سريرها ولحفتها وباستها بحنان: الله يهديك يا هنوف ويوفقك يآآآرب ..

خرجت من عند أختها قابلت أخوها أحمد ..
أحمد: اخبارها الحين ..
صبآاح: نامت انا رايحه .. تأمرني على شيء ..
أحمد: سلامتك ..



ღ.
ღ.
ღ.





وفي اليوم التالي توجهت للبنك الراجحي وبعت اسهمي في السوق بسعر السوق مم سبب لي خساره ثمانمائة الف ريال وحولت المبلغ الذي قدره اربعه مليون وخمسمائة الف ريال الى البنك الاهلي ومن البنك الاهلي الى البنك السويسري حسب اوامر المدير حسان الاشقر وظافر الغامدي واتجهت فورا الى المكتب لأخبر حسان الاشقر الذي وجدته في سيارته امام المكتب وعند دخولي المكتب ناداني تعال يانقيب سلطان باسلوب ساخر حولت الفلوس فقلت نعم وسلمته صورة الحواله الدوليه ثم ابتسم وقال: انتظرني عشر دقايق وراجع لك .. وانتظرته من الساعه الخامسه عصرا حتى الثانيه ليلا ولكن لم يحضر وغادرت وانا بي حسرة عظيمه واسألة في داخلي لا اجابات لها ..




ღ.
ღ.
ღ.





هيا: خاااايفة من التحصيلي ..
جمآنه: كم جبتي بالقدرات ..
هيا: 86 ..
جمآانه: ما شاء الله حلووووة .. يالله شدي حيلك باتحصلي ..
هيا: دعواتك ..
جمآنه: الله يوفقك يآرب وأشوفك دكتورة أطفال ..
هيا: آمين ..
جمانه: وكيف اختبارات الثانوية ..
هيا: لا حمدلله تمام أنا مستهمه التحصيلي ..
جمآنه: متى اختبارك ..؟
هيا: الاسبوع الجاااي ..
جمآنه: يالله بالتوفيق إن شاء الله ..
هيا: الله يسمع منك ..
جمآنه: يالله ما اطول عليك ياحبيتي ..
هيا: ياهلا فيك ..

قفلت من عند بنت خالتها .. ودخلت ليونفر: هيـــــــــاااااااااا ..
هيا: نعم ..
ليونوفر: سعود يقولك يالله تعشي ..
هيا: طيب جااايه الحين ..




ღ.
ღ.
ღ.





شوق: فهد والله كنت بخبرك بس نسيت ..
فهد: إذا تذكرت تعالي وقول لي ..
شوق: فهودي حبيبي .. والله العظيم كنت بقولك بس لهيت والله العظيم ..
فهد: ما عاد تعودينها ..
شوق وهي تمد اصبعها: والله والله والله ما عاد اعيدها ..
قربها من حضنها: دوووووووبه اشتقت لك ..
شوق: وأنا بعد .. بس كنت مشتوقه له ..
فهد وهو يقرص خدودها: الله يعوضنآاا ..
شوق حضنته: آمين .. فهد ..
فهد: يا روحه ..
شوق بحب كبير له:
أحــبك




ღ.
ღ.
ღ.





آرائكمـ وانتقاداتكمـ ..
أتمنى ألاقي ردودكمـ وتحليل الشخصيات عليكمـ ~..






بقلمي:
نَيرُوز أحمَدْ ,


♫ معزوفة حنين ♫ 12-07-11 04:19 PM




وبس ^_^ ..
لـ هنا وصلنا مع الكاتبة أتمنى لكم قرآإءه ممتعــــــــــة ..

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13081272734.gif


عذرا ياقلب 13-07-11 12:58 AM

حنووووون بطلتين يابنت ولو ترجعن الدرجتين تصيرين ابطل وحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سبحان الله وش السالفه ماتجوز لي قصه الا والقى انها جايزتن لام احمد عاه خير هالتوافق

♫ معزوفة حنين ♫ 17-07-11 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 2808714)
حنووووون بطلتين يابنت ولو ترجعن الدرجتين تصيرين ابطل وحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سبحان الله وش السالفه ماتجوز لي قصه الا والقى انها جايزتن لام احمد عاه خير هالتوافق




خخخخخخخخ ..
يلالالالا دام السالفة كذا ابي اشوفك هنا دوووووم متابعه ..

نوووو^_^ووورتي هتونة ..



♫ معزوفة حنين ♫ 17-07-11 03:11 AM


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !




[ البآرت الخآمس ]




http://up.graaam.com/img/893a59440fe...3590261747.jpg





نلتقِي / فِي اليُوم ألفينْ مَره ،
ومَادريتْ إنَ ( الشُوقْ )
عايشْ بينْ ايدينَا
وما تبدَدْ وِيا | أمانينَا
البسَيطَة .!
هَذا مَوعِد ثانِي – جَمعنَا
بينْ : أطرَاف المَدينَة .
مَقهَى / و حَكاوي عَنْ
سَهر و طِفل – وحب
ما ذَبل ويا ظُروفٍ
عَنيدَه .!
تَعالْ " نرمي " كِلْ
جِراحَ الأمس بِ / حجَارَة ،
ونرَمم الفَرحَة اللي : طَفتهَا
أيَام عَقيمَة .!
تَعالْ ( ندفِي ) الأحلام
البَريئَة / ونرْوي
حُب عايشْ على
عُيونٍ | يتيمَة .
تَعالْ " نلَونْ " البسَمة
اللي عَيّت تِظهَر مِنْ
رَحمِ ( السنينْ ) .
ونِرسم على أكفنَا
كلامٍ ما هُو مِثل الكَلام
- كلام أشعَار !
وأسرارْ الحَنين ،
تايهَة بين ( العُيون ) .
تَعال / نِضمْ أيامنا الحِلوه
ونسقيهَا مِنْ سنينَا
السَعيدَه ، تَعالْ نغنِي
بأول الصَباح : ونرفرفْ
على غُيوم / الهنا ،
تعالْ ( نشدُو ) ونطيرْ
بين جنحانْ الفَجر ،
ونِرسم عليها بَياض
الحُب وأهازيج / الفَرح
وتِشرق الشَمس فينا
ونغنِي مَع العُصفورَه
( صَباح الخير ).





وحضرت اليوم التالي قبل الموظفين وادمنت الشاي المنعنع .. وجاءني موظف يمني الجنسيه اسمه الاستاذ علي بامعلم وقال: كلفني الاستاذ حساآن الاشقر بان ادير حسابك وصراحه انت محظوظ لاجل كبرت المبلغ لان فرص الربح ومضاعفة المبلغ تصير ممتازه ..
وكنت اسمعه وانا في داخلي اقول: لعنة الله عليك وعلى الاشقر مااكذبكم ..
ولم اكن اجرؤ على المناقشه والاستفسار كما كنت في اول لقاء وبدأت احضر كل يوم لهذا المكتب ليس لمتابعة البورصه ولكن لشرب الشاي المنعنع .. وعندما اخرج من هذا المكتب احس بضيق شديد الى ان اعود لهذا وابقى جالسا بفكر سارح و ذهن شارد ولااعلم ماذا اريد ..


وفي هذه الاثناء جلست مع بندر الغامدي مالك المكتب وقال: تراك محظوظ عشان كبرت المبلغ واذا عندك مبلغ زايد جبه تراني انا ضاعفت مبلغي اربع مرات في اقل من شهر والحمدلله لي سبعة عشر سنه في هذا المجال ..
وانا اعلم انه كاذب ويبدو عليه الارتباك لكن انا اضعف منه بكثير




ღ.
ღ.
ღ.






بالأمس



دخلت واستغربت خآلتي من دخولي: عسى ما شر يمي ..
فجر: عسـآف يقول انه بـ وقف التآكسي ..
أم عسآف: الله بصلاح وانتي يمي وش بلاك وجهك مصفر ..
فجر: مدري يا خالتي بس خايفة ..
أم عسآف: تعالي يمي ..
وصلت لخآالتها وحضنتها وهي تقرأ عليها بعض السور علها تريح وتستريح ..
شوي ما حسيت بنفسي إلا وأنا اغفى بدون ماحس ..



دخل عسـاف: يمه .. فجـــر ..
أم عساف: اسكت يمي ..
استغرب وهو يشوف جسدها نحيل مايل والنقآب اللي مآسكته بـ أناملهآا ناعمة .. انفتن بـ سحر ملامحهآ النآعمة والمآيلة للطفولة ..
أم عسآف: عسآاف يمي غض بصرك ..
نزل عيونه: متى نآمت ..؟
أم عسآف: توهآاا .. رووح يمي واعتذر من عمهآا ..
عيونه ابتسم وانغشت عنه سوداويه من عيونه: ابشري يمه ..



خرج وقآبله مستند على سيآرته ..
صقر: وينهآاا ..
عسآف وهو يتعذر من راعي التآكسي .. ورجع له: فجر تعبت ونآمت ..
صقر بحده: بلاش كذب وروح جيبهآا ..
عسآاف: شكلك ما تفتهم الهرج .. اقصر شر وروح .. وبعدين وش مصلحتي اكذب عليك ..
صقر: عسآاف أنت ماشفت وجهي الثاني ..
ضحك بسخرية: صدق عاد تدري ما دريت ان لك أكثر من وجه ..
صقر: ناد فجر وإلا أنا دخلت عندهآا وسحبتهآا من شعرها ..
عسآف: اصحى بالك تقرب منهآا شعره ..
صقر: انت مايفيد معك الكلام .. اتصل على البادي قآردات ووصلوا ومسكوا عسآاف وعطوه ضرب مبرح ماقدر يدفآع عن نفسه وهو كل خلية تصرخ وتؤن من الألم ..



صقر: مسكوه لحد ماخرج فجر .. دخل بلا احم ولا دستور وهجم دآخل البيت وشآفهاا نايمه ..
أم عسآف: بسم الله وش تبي ياولدي ..
صقر: فجر لازم تروح معي .. صحيهآا يا خالة ..
هي صحت على صوته الغليظ وفركت عيونه بعفوية: عمـي ..
صقر: اي يالله فجر ابوك يننتظرك ..
فجر وهي تنآظر خآلتها ..
أم عسآف: وعسآاف ولدي وينه ..؟
صقر: دخل الحمآم واعتذر .. يالله يافجر ماقدر اتآخر من كذا ..
فجر وهي تعدل جلستهآ وعبآاتها وحضنت خآالتهآا وودعتهآا ..
أم عسآف: استودعتك الله اللتي لا تضيع ودائعه .. طمنيني عنتس يمي ..
فجر وهي تبكي: ابشري يآ خآالتي .. ودعت خآالتهآا للمرة الأخيرة وخرجت مع عمهآا أول ماوطت رجولهآا ودخلت سيآرة الرنج السوداء .. انفتح البآب لها وهي دخلت وجبنبهآا بالجهة اليمنى عمهآا صقر ..
صقر أخذ الكاركت: ياسر اتجه على القصر ..
يآسر السائق المخصص لـ سيد صقر: ابشر طال عمرك ..




أما فجر فـ مشآعرهآا لا تخلو من الرهبة والخوف والرعب .. بتشوف أبوهآا بعد 18 السنة .. الحنين وشوق ذآبحهآا .. هي الحين تطمنت ان عسآف رجع لأمه وغير كذا متطمنه ان ماحد بأخذه غيرهآ.. لك هل من الممكن ان عساف يتركها ويتزوج غيرها ..
صقر: فجر ..
فجر: نعم ..
صقر: ينعم عليك .. حبيت أقولك في نآاس راح يسمعونك كلام يسد البدن بس انتي طنشي ولا كأنك سمعتي طيب ..
فجر: وابوي وينه ..؟
صقر: موجود عند جدتك ..
فجر ببرائة ردت وراها: عند جدتي ..
صقر: ايه .. هو عآيش من فترة هنآاك .. وكآن يدور عليك له فترة طويلة وهو يبحث عنك لحد ما عرفنا مكآنك ..
فجر سكتت وبدآخلهآا: معقولة كل هالفترة وهو يدور عني .. ما اصدق .. صرت اناظر بشوراع اللي أول مرة عيني تشوفهآا كآنني أميرة ويحتفلون بهآا .. وصلت السيآرة عند البوابة فتحهآ الحآرس ودخلنا وأنا ملصقه عيوني بشآبك اناظر الجنة الللي قدآآمي .. ما اصدق انا هنا .. وصرنآ ندور حول نآفور اللي تتوسط الحديقة فتح أحدى البآدي قآرد بابي من دهشة ما انتبهت إلا يد تمسكني وتثبتني كنت بطيح بطولي بس عمي بـ لحظة الأخيرة لحق علي: سلامتك ..
حسيت بالخجل وسكت احس لسة ماتعودت عليه .. بيوم والليلة يطلع لي عم وأب .. تنهدت ونزلت وفتحوا لي البوابة .. دخلت وانا أقل ما يقآل اني مبهوره والله قصر ولا بـ الأحلام ..



جلسني بـ صآلة الضيوف ..
صقر: ماما موجود ..
هزت الخدامة راسهآا ودخلت مرأة كبيرة بسنهآا مستنده بالبكور اللي ترتكز عليه: حي الله من جآانا ..
فجر سكتت وابتسمت لهآا: الله يبقيك قربت مني وحضنتني: يآ روح جدتك انتي وش علومك يابنتي عساك طيبه ..
بعدت عنها ودمعة متحجره بعيوني: بخير ..
أم بتال: ياعنيي يامي انتي .. والله خآنت حيلي ابوتس دورتس بكل مكآن وما حصلتس إلا أنتي وين كنتي يمي ..
فجر: عآيشه مع خالتي ..



صقر: يمه وين صـلاح ..؟
أم بتآل: بغرفته .. روح يمي واتصل على اخواتس واخوانس ..
صقر: ابشري ..




أم بتآل: تعآالي يمي .. ابوتس بغرفته .. يمي لا تعتآبين ابتوس ترى تعبآن ويحن لتس ..
فجر هزت راسهاا .. وصلت لغرفة كبيرة مرة حجمها قد بيت خآاالتي وأكبر .. جدتي فتحت البآب دخلت وسبقتني استعنت بآلله ودخلت ..
وصلـلت جدتي: صـلاح يمي تسمعني ..
فتح عيونه بتعب وذبول ..
وصلت واناظر بجسده طايح ببيآض السرير .. ذبول والتعب واضح على ملامحه ..
صلاح أبو فجر: قربي يـ أبوك ..
ما قدر ألم بقلـبي .. مسكت نفسي وأنا أخذ شهيق و زفير .. غمضت عيوني وتسللت دمعة يتيمة: لــــيه رحت وسبتني ..
صلاح: كنت مجبور يـ أبوك ..
هنا انهآرت وطآحت بـ ألم: مجبوور تسيب بنتك بنصآيص الليالي بدون أكل وملبس .. بدون ماتعيش كأي بنت مع أبوهآا حيآاة مستقرة .. مجبور تسيب بنتك تئن من الألم والمرض ينهش في جسمها من تركنتي 18 السنة ماحنن قلبك إلا يوم تجرعت المرض ..



انقبض قلبه وهو يسمع كلآمهآا المتقطع وشهآقتهآاا العالية: سآمحني يـ أبوك ..
مسحت دموعهآا بقسوة: اسـآمحك على شنووو .. قول لي ..
أم بتال وهي تبكي تتذكر المآضي ..


قبل 18 السنة

أبو بتال: اسمع يا صلاح زوجتك توفت واحنا مو مجبورين نتحمل بنتك .. ودها لأي مكــآن ولا تجيبهآا عندي وإلا اعتبر مفصول ومأخوذ منك كل شيء ..
صلاح: بس يايبه ذي بنتي ولا اقدر افرط فيهآا ..
أبو بتال: خلهآا عند خآالتهآاا .. يكفي وطيت روسنآا ولا أخذت بنآت من جمآعتنآاا ..
صلاح: بس يايبه ذي بنتي يبه افهمني يهون عليك ابتعد عنك واغترب ..
أبو بتال بقسوة قلب: ايه يهون إذا أنا ماعملت لي حشيمة ولا مقدار لأبوك .. بتحشم بنتك اخرج من بيتي .. اخرج ..
باس ابوه وتكلم بدون مايشعر: لك مـ أمرت يايبه ..




الوقت الحآالي




أم بتال: ابوك حاول يقنع جدتس .. بس جدتس عنيد ولا رضى يخلي ابوتس يدور عنتس ..



فجر ماقدرت اناظره اكثر من كذا كان ودي احضنه وعآتبه إلين يكتقي قلبي من العتآب .. بس والله ما قدرت قلبي يعورني وحنين يأخذني نآحيته .. مهما كان ومها صآر بـ يضل ابوي ورضآاه والجنة .. الله يرحمتس يايمه ..

صلاح: فجر يـ أبوك أدري اني اخطيت لكن سآمحني
فجر: آآآآآآآآآآآآه ياحرقة قلبي ماقدرت اناظر ابوي كذا جريت له وطحت بحضنه لقيت دفآاا والحنان محرومه منه 18 السنة تخليوا انتوا بمكآاني ابوك آخر مرة شفتيه قبل 18 السنة يوم كآن عمري 7 سنوآآت .. ام متوفيه واب مجبور يتركك مالقيت غير خالتي الله لا يحرمني منها ..
وهو يبوس راسي: يـ عيون أبوك انتي سآمحني يافجر عيونه ..
فجر: مسـ آمحتك يبه أحتآجك لا تروح والله أحتاجك .. وهي تغوص بحضنه أكثر وتشبث فيه: لا تروووح والله تعبت من الحنين والشوق لكم تعبت يايبه ..
وهو يمسح شعرها بحب كبير لهآا: والله أنا أكثر وهو يبوس راسهآا من جديد: اللهم لك الحمد أنك بلغتني أشوف بنتي .. اللهم لك الحمد ..




أم بتآال: صقر يمي بلغت أخوانتس ..
صقر: اي يمي ..
أم بتآال: والله فرحتي ماتوصف ..
صقر: ايه مو حفيد العائلة رجع الدكتور عنآد بتآال العآجي .. وانا لي الله ..
أم بتآل: خانت حيلي توه جاء من الغربة لاتنسى العزيمة له ولـ بنت أخيك فجر ..
صقر: يمه ترى ولد خآلتها ناشب هنا وهو يآشر لحـ لقه .. المهم يمه بروح اريح ..
أم بتآال: روح يمي عسى الله يسهل دروبك ..
بآس رآسهآ بحب: آمين ياست الحبايب .. تصبحين على خير ..
أم بتآال: وأنت من اهله ..



ღ.
ღ.
ღ.





اليوم بـالصبآح الخميس على ساعة 10 ونصف




صحى وهو يحس رآسه ثقيل .. وألم بشآفيفه رمش أكثر من مرة وهو مستغرب جلوسه هنآ . قام وهو يجر نفسه ووصل لبيته دق الباب بتعب ..
فتحت البآب أم عسآف: عسآه خير إن شاء الله .. من ..
عسآف بكل كسل نطق: يمه فتحي الباب ..
فتحت البآب وانصدمت: سم الله عليك يمي وش بلاك وهي تبكي بحرقه ..
عسآف: يمه مافيني شيء بس تضآربت وأنا والعيآل ..
أم عسآف: عله الكسر اللي سوى فيس هالسوآه .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
انسدح على رجولها: يمه فجر وين ..
وهي تدواي جروحه بالمطهر: رآحت أمس مع عمهآا ..
فز على حيله والغضب يسري ـبـ عروقه: شلووون تروح وأنا قلت لها ما تعتب الباب إلا إذا كنتي معها ..
أم عسآف مستغربة منه: وش بلاك الله يهديك ويصلحك .. هذا عمها ومن حقهآا تروح معه ..
كور يدينه بقهر وضرب بالجدآر: الحيوان الحقير أنا علمه شلون يسوي معي كذا ..
أم عسآف: أذكر ربك ياولدي ..
عسآف وهو يتنهد والقهر مرآفق قلبه هاليومين: لا إله إلا الله ..
أم عسآف: افطر وتعين من الله خير ثم (ن) نروح ونسري لـ فجر ..




ღ.
ღ.
ღ.





ترف: يمه من جدك بتخطبين له غلا ..
أم مناف: ايوه أنا اصلا دقيت على خالتك وبعد يومين يجيني رد ..
ترف: بس يايمه مناف مايبهآ ..
أم منآاف: ابيها يمه بس هو مشغول الحين .. روح يمه وجهزي الغدا معي ..
ترف تنهدت: إن شاء الله ..


توه دخل وراسه بـ نفجر من الألم والأرق مرافقه هاليومين .. نوم مـ ذاق طعمه ولا يعرف لونه مايصبره غير شربه للمويه ..
أم مناف: لحـــــظة يا مناف ..
وقف بوسط الدرج: آمري ..
أم مناف بحنان: وش لك تعب نفسك ..
مناف بـ اسلوب زفت: يعني كنتي عارفه ليه تسوين كذا .. وانا قلت لك يايمه اخطيبها لي ..
أم مناف: البنت ماهي بنصيبك .. كلمت اليوم خالتك ..
منآف تتأفف بداخله: سوي اللي تسوينه .. ورقى لـ غرفته أخذ حقيبته وحط ملابسه بعشوائية ..
دخلت ترف عليه: بتسآفر من جديد ..
منآف وهو يقفل حقيبته: ايه عندي شغله ..
ترف: مناف لا تروح أنا ماصدقت انك رجعت ..
مناف: ما اقدر ياترف انتبهي على نفسك باس راسها وخرج ..
مسحت دموعها: الله يسآمحك يمه ..




ღ.
ღ.
ღ.





سعيده: اقول روح لأختك خل نسفيد من فلوسهااا شوي ..
فادي: ما كفاك مهر شمس ..
سعيده: انت عند عيالك وروح لـ فايز خله يشغلك قاعد لي زي الحرمه ..
فادي: إن شاء الله ..
سعيده: متى ياحظي .. اقول الحين روح لها ..
فادي: الحين ..
سعيده: ايه وش رأيك يعني .. لا تنسى عيآلك مقبلين على جامعة ووجع راس ..
فادي: خلاص الحين اروح .. بس جهزي لبسي ..
ابتسمت بخبث: اقول بس خل نروح نتغدا عندها مره وحده ..
فادي: صار ..




عهد: اوووووووووف ترى مليت ..
رعد: أجل أنا وش اقول .. المهم ابي اتمشى والله طفشت من الحكره ..
دخلت عليهم أمهم: انت وهيه يالله بنروح لعمتكم شمس ..
عهد بفرحه: صدق يمه ..
سعيده: أجل اكذب عليك ..
عهد وهي تنقز: ونااااااااااسة ..
سعيده: متى نتيجة تطلع ..
عهد: بعد اسبوعين ..
سعيده: زين جهزي نفسك لأن بنتغدا عند عمتك ..





بـ الطرف الثاني




شمس تنهدت: بخير يا اخوي وش اخبار عهد ورعد وكيف اختباراتهم ..؟
فادي: حمدلله ترى اليوم بجي نتغدا عندك أنا وعيالي ..
فرحت بقلب: حياكم الله ..
فادي: يالله عيل اشوفك على خير ..
شمس: على خير إن شاء الله .. قفلت من عند أخوها وهي بطير من الفرح .. اتصلت على فايز ..
فايز: خيـــر ..
شمس: كيفك فايز ..
فايز: انجزي وش تبين تراني مشغول ..
شمس: اليوم بتجي للغدا ..
فايز: مدري ليه وش تبين ..؟
شمس: أخوي وعيآاليه بـ جون ..
فايز زفر: لا مقدر اجي .. مشغول يمكن اسافر جهزي شنطتي ..
شمس بحزن: إن شاء الله ..
فاايز: يالله سلام ..
شمس: ياهلا مع سلامه ..

قفلت وهي تنتهد بتعب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يآرب صبرني .. دخلت المطبخ بحويه ونشآط وبدأت تجهز للغدا ..





ღ.
ღ.
ღ.






صباح: هنوف قومي تسنعي رجال جاي يـ فطرك قومي بلاش دلع ..
هنوف: الله يخليك يا صباح خليني بروحي ..
صباح: مو كفاية تركتيه بـ فرحته قومي البنت السنعه ماتسوي كذا .. طلعت لبسك وذي عباتك قومي جهزي ..
هنوف بعنآد: ماني براحيه ..
صباح: هنوف بلا عناد قومي .. اصلا حتى ابوي موافق بس ما تتأخرين ..
هنوف: اوووووووف صباح قلت لك ماني رايحة ..
صباح: اوكي على هوالك النقاش اصلاً مايفيد معك خرجت وهي معصبة من أختها ..



شافت جوالها يرن اخذته وشافت اسمه يرن بشآشة الجوال .. " بدر " .. للآن ما جآت لها الجرأة عشان تكلمه قفل ورجع رن من جديد كحت وردت ..
بدر: الووو ..
هنوف: ........
بدر: هنوف انزلي لي تحت أنا انتظرك ..
كحت بتعب وبصوت مبحوح نطقت: معليش بدر ما اقدر تعبآنة شوي ..
بدر: وش بلاك ..
هنوف سكتت وبعدين قالت له: أخذت برد شوي ..
بدر: أهااا سلامتك أجل فمان الله ..
هنوف: مع سلامه .. ورمت الجوال: اووووووووووووووووووف ماصدقت افتكيت منه .. شغلت المكيف وطفيت نور وانسدحت على سريري وأنا اشد اللحاف من جديد ولا حسيت بعمري إلا وأنا نايمه ..




صباح: بنتك راسها يابس ..
أم فياض: الله يهديها رجال واقف يستناها ..
صباح: مابيدي حيله يايمه ..
دخل رياض: يمه وين الآنسة هنوف ..
صباح: بغرفتها ..
رياض: وهي تعبانه ..
صباح بإستغراب: تعبانه ..
رياض: ايه بدر يقول وصل سلامي لها مـ آخذه برد ..
صباح: مدري عنها شوف اختك .. يالله يمه أنا رايحه تأمريني على شيء ..
أم فياض: سلامتك يمه بس تغذي زين وأنا أمش ..
صباح وهي تسلم عليها: ابشري يمه ..





خرجت ودخلت السيارة ..
جاسر: اهلين وش اخبارك ..
صباح: حمدلله ..
جاسر: وش بلاك ..
صباح: تعبانة شوي ..
جاسر: تبين أمر على المستشفى ..
صباح: لالا أنا بخير بس ابي انام ..
جاسر: على أمرك ..





ღ.
ღ.
ღ.






رمى شنطته وانسدح على الكنبه وهو يآاخذ الريموت: مهــــــــــــــــــــــــــا ..
مها: لا تقول القهوة ..
ابتسم ابتسامة كرتونيه بين اسنانه: هو في غيره ..
مها: الله يصبر مرتك ..
دخلت أم فهد: هلا والله بـ أخوي ..
قام على حيله وباس راسها: هلا بـ أختي ..
أم فهد: وش بلاك مانشوفك ..
راكان: والله شغل مـ أخذ كل وقتي .. عيل وين فهد ..
أم فهد: نايم ..
راكان: أهاااااا وشلون مرته ..
أم فهد: الله يعوضهم ..
راكان: آمـــين ..
أم فهد: لمتى تتهرب من زواج ..
راكان: ولي يسعدك ويسعد عيالك قفلي هالسيرة ..
أم فهد: مو أول مرة حرمه تخون رجلها .. يا أخوي اصعابك مو وحده ..
راكان سكت ..
أم فهد: الله يهديك ..
راكان: الجميع يآرب .. مهـــــــــــــــــــــــــا ..
مها وهي تصرخ بالمطبخ: طيـــــــــــب ..
راكان: هههههههههههه هبلت فيهاااا ..




ღ.
ღ.
ღ.






بعد صلاة الظهر



بالقـصر





فجر: يبه مابي انزل ..
صلاح: يا أبوك أنا معك ..
فجر: بس أنا ما اعرفهم ..
صلاح: بتـ جلسين معهم وبتـ عرفينهم ..
فجر: بس راح اكون معك ..
صلاح: أكيد يا ابوك .. هذا هي جآنيت المصممه لك ..
جآنيت: يسعد صبآحكون ..
فجر: وش يجيبها هني .. وبعدين ذي ماتستحي روحي ستري على نفستس ولا بطلت انزل ..
ابتسم صلاح: خلاص يا جآنيت روحي ..
فجر: يبه مايصير تهرجها تسذا ..
صلاح وهو يقرص خدودها: ههههههههه طآالعه حيحه على أمك ..
استحت منه: يبه مايجوز الحرمه متفسخه وانت رجال والبيوت لها رجاجيل ..
صلاح وهو يبوس راسها: الله يكملك بعقلك يا أبوك .. زين خليني نادي عمك صقر ..
فجر: لا يبه وش بتقوله خلاص انا بنزل وشوفها ..
صلاح: على راحتك ..
باست راسه: ما راح تأخر .. وخرجت من جنآح أبوها .. وهي ماهي عارفه من وين تخرج ..





جآنيت: آنسه فجر ..
سكتت بغيض: ايه ..
جآنيت: مستر صلاح قال لي نبدأ فيكي ..
فجر: من متى وانتي هنااا ..؟
جآنيت: اليوم جيت ..
فجر: أهاا .. وابتسمت لها: طيب يالله بسرعة مابي اتأخر على ابوي ..
جآنيت: متل ما تآمري .. فيك تفوتي معي ..
دخلت وشآفت الغرفة الهادئة ..
جآنيت: مسس فجر راح نبدأ معك بجلسآت المسـاج ومن بعدها راح نبدأ بشكلك من شعرك ولبشرتك ..
فجر: ياويلي كل هذا انا بسويه ..
جآنيت ابتسمت لها: اي فيك تفوتي وتغيري اوعيكي ..
فجر: هااا طيب .. دخلت جآنيت معها: هيدا القميص وهيدا الروب بتلبسيه ..
فجر بصدمة: شنوووو .. والله ما البسه هذا لبس اصلا ..
جآنيت: ما بصير هيك مسس فجر ..
فجر: عله مايصير بقعد بلبسي واللي بتسوين سويه ..
جآنيت: صدئيني مابصير هيك حتى ما ئدر أخذ راحتي ..
فجر: مو شرط كل هذا تسوينه ..
جآنيت: كيف مو شرط وانتي بنت المليونر صلاح العآجي ..
فجر: قلت لك لبسي ما غيره .. ولا رحت ..
جآنيت: خلاص متل ما بدك .. فوتي مسس فجر ..
فجر: وش هالمسس .. الله يهديتس بس ..





ღ.
ღ.
ღ.






جود: ماما مابي اروووح ..
أم عناد: ترى جدتك هي اللي عزمت عيب حبيبتي تردين دعوتها ..
جود: طيب بس على فكرة حنونه صحبتي بكره جايه عندي ..
أم عناد: اوكي يالله تعالي جهزي نفسك ترى بنتعشا عندهم ..
جود: اوكي مامي بروح اكمل تدريبي ..
أم عناد: اوكي حبيبتي ..




بالغرفة المجاوره





عناد: خلاص صقر حل عني ابي انام ..
صقر: انت تعرف جدتك ..
عناد: والله عارف وبعدين خلني انام ماصدقت رقدت ..
صقر ببتسآمة خبث: ايه مو فاضي لي فاضي لغيري ..
قفل بوجهه ورمى جواله ورجع نام من جديد ..




انفتح الباب ودخلت عليه امه ..
أم عناد: عناد يمه انت صحيت ..
سند على سرير: هلا يمه آمري ..
أم عناد: ما يآمر عليك عدو .. بس اليوم بنتعشا بمناسبة رجوعك من السفر ..
عناد: ليه تعبوتوا نفسكم ..
أم عناد: افااا ياولدي هذا فرحتي وعساني افرح فيك واشوفك مع زوجتك ..
تنهد وقام وهو يدعي بسره على صقر ..
أم عناد: جهز نفسك الفطور جاهز ..
عناد: إن شاء الله ..



فز من مكانه وأخذ له شور يصحصح نفسه .. بدل لبسه بلبس ثوبه سعودي مايدنى شيء اسمه بناطيل وتي شرتات .. المهم نزلت وشفت العائلة مجتمعة صبحت على ابوي وبدأت تغدا .. بعد ما انتهت وجبة الغدا بــ نص ساعة حليناها بشآهي .. خذت الجريدة وتصفحت مافي شيء مهم .. سنعت شماغي: أنا خارج تأمريني على شيء ..
أم عناد: لاتنسى العشاا ..
عناد: إن شاء الله ما راح انسى .. خرجت من القصر ودخلت سيارتي دقيت على عساف ..




عساف: هلا عناد ..
عناد: اهلين علامك كذا صوتك متغير ..
عساف: شوي كزومه ..
عناد: سلامتك .. وينك الحين ..؟
عساف: بالبيت ..
عناد: زين اظهر الحين بـمر عليك ..
عساف: اوكي ..



أم عساف: عساف يمي ..
عساف: سمي يمه ..
أم عساف: قوم روح للدكتور وجهك وجسمك كله مضروب روح خذ لك دواا .. حسبي الله عليهم .
عساف: رايح يمه بروح ابدل ..
أم عساف: استريح ياولدي انا اجيب لك ثوبك ..
عساف: براحتك وغمض عيونه بتعب ..





بقلم:

النيروز


الساعة الآن 08:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية