منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL .. (https://www.liilas.com/vb3/t163482.html)

اسطورة ! 25-06-11 05:38 AM

رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL ..
 

الــبـــارت الاولـــ ..






اقـــرب مـــن ظلالــي وانــا وســط غــربتــي
وانـــا تــرانــي اقــرب لهــا مــن ظــلالهــا ..




** ايـــطــــالـــيــــــــا **
فـــي العـــاصـــمه رومــــا بالــتحــديـــد !! اكـــبر مُـدنـــها !!


نــــافـــوره الــتريــفـــي / Fontana di Trevi


اســـيل تمنت امنيتها وحذفت الخرده
رن تلفونها ردت واهي مبتسمه : اهليين مامي شلوونج ؟ ههههه انا بخير لا تحاتين امممم يلاا كلها اسبوع ويايه اييي حدي مستانسه خلاص سلمي عليهم اوكي بااي
سدت تلفونها خذت حق المكان جم لقطه بكاميرتها خذت نفس و راحت تكمل طريجها لي السياره
عثمان من الصوب الثاني : ايي خلاص زيين يبه قلتلك يايي وفجأه دعم اسيل
: im sorry !
اسيل : استغفر الله هذا اللي ناقص
عثمان فيه ضحكه
اسيل بمجامله ابتسمت
: it's ok !
عثمان : شكرا على المجامله
اسيل تفشلت !!!!:خليجي !
عثمان مد لها ايده : عثمان من الكويت
اسيل مدت ايدها : فرصه سعيده .. اسيل !
عثمان يطالعها : كويتيه ؟
اسيل : ايي
عثمان : اممم تشرفنا واسف على اللي صار توه !
اسيل : ههههه لا خلااص ولا يهمك
عثمان : امممم اوكي شكلج رايحه اوصلج ؟
اسيل : اوكي
عثمان استغرب موافقتها بهالسرعه بس ابتسم و ركبت سيارته
عثمان : ممكن اعزمج على قهوه ؟
اسيل : موافقه بس تكون العزيمه عليي
عثمان : انا قلت اعزمج فراح اعتمد على اول كلمه منج
اسيل : لا التوصيله عليك والقهوه عليي !
عثمان : عيب علييي انه اخليج تعزمييني وين قاعدين ؟
اسيل : احنا بروما ماكو عيب ! راح اعزمك انا خلااص بدون نقاش
عثمان وصل كافيه متعود عليه ونزلو
طلبو قهوه وسألها عثمان
عثمان : يايه سياحه بروحج ؟
اسيل : انا عايشه اهني مع امي
عثمان : امج ايطاليه ؟عدل عشاان جذي عيونج فاتحه
اسيل : ههههههه ايي بالضبط
عثمان : امممم شي حلو العيشه بهالجو وبهالمكان الحلو تريح النفسيه
اسيل : عمر المكان ما كان سبب الراحه ! الراحه سببها انت مع منو
عثمان : اممم يمكن بس هم المكاان له تأثير
اسيل : بس مايوصل ربع تأثير الناس اللي تحبهم على نفسيتك
عثمان : وجهة نظر اتقبلها بكل رحابه صدر
اسيل: هههههههه
عثمان ابتسم
اسيل : انت ياي سياحه ؟
عثمان : شغل مع الوالد بس ماقدرت اوصل لي روما وما ازور هالمكان
اسيل : صح هذا اشهر مكان بروما وخساره انه عمي مازاره
عثمان : ابوي كل همه شغله الحين
اسيل : حرام يرد الكويت واهو مو زاايره لازم تييبه اهني
عثمان : هههههههه ايي بحاول انشالله
اسيل ابتسمت وبدت تشرب قهوتها المره شوي شوي ..

** صـــبــــاح الـــمـــر والســـــكـــر .. صـــبـــــاح التـــنـــاقـــض الــمجـــرمـ ومــع هــذا يمـــكـنــ هالــصــــبــــاح يكــــون اجمــــل **


اسطورة ! 25-06-11 05:39 AM

الــــبــــــارت الـــثـــــانــــي ..













وطــت رجـــلــي عـــلى دربــه .. ولا ادريــ وشـ نــوى فــيــني ..
تبـــعـــته لأخـــر دروبـــه .. إليــــن انــ الــقمــر قـد غـــابــ ..
تعـــب قــلبــي .. ولا تعـــبــت مــســافـــاتٍ تــوديــنــي ..




اسيل سرحت بتفكيرها قاطعها صوت عثمان : اممم قوليلي كل شي عنج خل اعرفج اكثر !
اسيل : امممم اسيل 22 سنه اخر سنه كليه امي وابوي انفصلو من عمري 3 سنين ومن حزتها انا وامي يينا اهني وربتني بروحها بس لما كملت 16 اهي تزوجت والحين انا عايشه معاها اهي وريلها واخوي جيكوب عمره 4 سنين و ساره سنتين
عثمان : يعاملج عدل ؟
اسيل خذت نفس : احن عليي من ابوي اللي ما سأل عني !
عثمان ابتسم : مادري شقولج الواحد ما يحس باللي جدامه الا اذا كان مكانه وانا ماعشت اللي عشتيه بس الله مثل ما ياخذ يعطي
اسيل ابتسمت
عثمان : ديانتج على ابوج صح ؟
اسيل ضحكت : على امي
عثمان سكت
:joking!
عثمان ضحك !
اسيل : امي اسلمت علشان ابوي وحتى بعد ما انفصلو اهي ما ارتدت و ريلها بعد مسلم
عثمان : امممم
اسيل : صار دورك !
عثمان : عثمان 25 سنه اشتغل مع الوالد ابوي له جم شركه يمكن لنا اسمنا بس هذا مو معناته انه شايفين روحنا بالعكس ولا انه لاعبين بفلوسنا على عبط !! ابوي بنى اسمه بالسوق وبنى فينا شلون نكون متواضعين ! انا وحيد بين 3 بنات ! اختي الكبيره متزوجه والحين بأمريكا اثنينهم يكملون ماستر ! وبعدي خواتي توأم سحر وفجر 16 سنه

اسيل : الله يخليكم لبعض
عثمان: ويخليج لأهلج

قعد عثمان يسولف لها عن طفولته وعن شطانته ايام المراهقه وبعدها ايام الكليه وشلون صاار انسان ثاني تأثير الجد عليه !

اسيل شافت ساعتها : سوري عثمان ما اقاطعك بس انا تأخرت ممكن تردني عند سيارتي ؟
عثمان : اوكي ولا يهمج يلا مشينا
ركبو السياره
عثمان : ممكن رقمج ؟ عشان اشوفج قبل لا ارد الكويت
اسيل عطته رقمها : اذا حبيت تسأل عن شي بروما انا بالخدمه
عثمان ابتسم :تسلمين
اسيل :ولو !متى بترد الكويت ؟
عثمان : الاثنين الياي
اسيل : طياره الساعه 7 الصبح ؟
عثمان : ايي
اسيل : معاي !
عثمان : بتردين الكويت ؟
اسيل: ايي انا اروح الكويت بين فتره وفتره مع انه ما اعرف احد هناك بس ازور جم مكان اتعرف على ديرتي اكثر
عثمان : ههههههه ما فكرتي ولا مره تسألين عن ابوج ؟
اسيل : من باعك بيعه ! بس اللي اعرفه انه ابوي ما ينقصه شي الا عنده اللي يكفيه ويزيده بس مستكثرهم عليي ومخلي امي المسكينه تعيشني !
عثمان سكت ما عنده رد كااسره خاطره !
عثمان : يلا عيل خلينا نشوفج قبل يوم السفره
اسيل : هههه خلاص متى ما حبيت انك تستكشف روما وعندك وقت دق عليي وانا اكون لك مرشد سياحي
عثمان : هههههههه خلااص صار
اول ما وصلو
عثمان : وصلنا لف عليها وابتسم
اسيل : فرصه سعيده عثمان ولا تنسى اذا بغيت شي لا يردك الا لسانك
عثمان : انا اسعد وانشالله ما راح استحي
اسيل : اوكي عيل نشوفك على خير مع السلامه
عثمان : مع السلامه ..
اسيل نزلت وراحت سيارتها وردت البيت..

عثمان رد الفندق عند ابوه واهو يفكر فيها !




الـــشخـــصــــيـــات ...


اســيـل " 22سنه اخر سنه كليه اداره اعمال .. امها وابوها منفصلين من واهي عمرها 3 سنين عايشه بروما مع امها .. طويله بيضه عيونها فاتحه شعرها فاتح ملامحها ماخذتها من امها نسخه منها شكلها ما يوحي انها كويتيه !! حساسه بزياده بس دايما تمثل انها قويه !! تحب تكون بروحها .. شخصيتها حلوه وتساعدها على انها تتأقلم مع الناس الا انها ما تحب تكون وايد صداقات !! واغلب وقتها بروحها

عثــمــان " 25 سنه يشتغل مع ابوه .. ابوه يوثق فيه حيل انسان قد المسؤوليه .. شكله خلييجي بحت !! حنطاوي طويل عضلاته خفيفه صدره مقسم شكله باختصار يجذب اي بنيه ممكن تشوفه.. طيب الا انه وقت الجد يكون قااسي حيل ! (( شخصـــيه متنــاقــضه ))




اسطورة ! 25-06-11 05:40 AM

الـــبـــــارت الــثـــالـــث ..






بــــــالـــــي مـــشــــغـــــول فــــيـــــك ..

اســــيـــــل ..

اسيل" شكله خووش وااحد وحيل طيب
اول مادخلت البيت اللي اهو اساسا دورين بس شافت ساره يايتلها ركض
اسيل نزلت روحها وبطلت اييدها ولمتها: Hello sweety
ساره :Hello
اسيل : فديت اللي صعب عليهم الحجي
ساره بس تطالعها وتضحك مو فاهمه شي
اسيل باستها وشالتها دخلت المطبخ لقتهم موجودين
باست امها وصعدت تبدل
اسيل بدلت وجابلت اللاب " اخلص البحث وايد احسن !!

--------------------------------------------------

بــليـــل ..

ام اسيل : sweety we will go out do u want 2 come with us ?
اسيل : no mom thanx i will go out with my friend
ام اسيل تكلمها عربي بس صعب على ما تنطق الحروف صح:ان شاء الله !
اسيل ابتسمت لها وبدلت وطلعت قبلهم

اسيل بالسياره تفتر ماعندها شي بس تعذرت ماتبي تكون معاهم !!
بهالوقت دق عليها عثمان
اسيل ردت بدون لا تشوف منو

اسيل : Yes !
عثمان : قوه
اسيل : يقويك
عثمان : امممم بصراحه مادري شقولج بس اقدر اشوفج باجر ؟؟
اسيل : اي حزه؟
عثمان: الصبح!
اسيل:الصبح بروح اقدم بحثي
عثمان : امممم خلاص نخليها وقت ثاني
اسيل : اذا حاب نطلع الحين ؟
عثمان : امممم بصراحه ماعندي شي بس مايضايقج؟
اسيل : طبعا لأ وين امرك؟
عثمان قالها اسم الفندق
اسيل: اوكي شوي واوصل مو بعيده انا
عثمان :اوكي عيل انا بنطرج تحت
اسيل : انشالله يلا باي
عثمان : باي !
اسيل مرته اول ما ركب
اسيل: يا هلااا وين تحب تروح ؟
عثمان : انا اللي لازم اسألج ؟
اسيل : امممم راح اخذك فره جذي تشوف فيها مباني روما وانشالله باجر راح اوديك الكولوسيوم (Colosseum) راح يعجبك انشالله
عثمان: اممم اللي يايين قبلي مادحينه
اسيل : في جم مكان بروما اذا ما زرتهم بتكون خسران
عثمان: مثل ؟
اسيل : النافوره اللي صادفتك فيها هذي اهم مكان والكولوسيوم ! capitoline museum
عثمان يسمعها واهو مهتم باللي تقوله
اسيل : اذا كنت تحب الفن هم لازم تزور الـ national ancient arts gallery
عثمان : ما راح يمديني ازور كل هذا !
اسيل رفعت حواجبها : حذفت خرده بالنافوره اليوم ؟
عثمان: اممم ايي
اسيل : اوكي عيل ! اللي يحذف لازم يرد روما مره ثانيه هذا قول مشهور اهني ! عشان جذي لازم قبل لا تروح من روما لازم تحذفها واممم انا متأكده انك راح ترد
عثمان : روما حلوه فشي اكيد الواحد بيرد
اسيل: ههههههه تدري اهم شي لازم تسويه بروما ! اول ما تظلم الدنيا توقف بسيارتك تشربلك شي بارد مع جوها الحلو وتشوف اضاءات المباني كلها بتكون احلى لحظه وما راح تنساها
عثمان : وليش كل هالثقه
اسيل : هههههههه هذا الصج حاب تجرب ؟
عثمان : ليش لأ
اسيل : اوكي عيل ودااست راحت بمكان لقاهم صفطت بمكان بعيد شوي عنها ونزلت وشافته
عثمان يطالعها مستغرب !
اسيل : خلك هني ! وراحت وحده من الكافيهات القريبه منها خذت قهوه بارده ردت له وعطته قهوته
اسيل : اشششش واستمتع باللحظه
عثمان تسند على السياره وقعد يشوف كل اللي حواليه اضاءات الكافيهات والفنادق ! اضااءه النافوره وزحمه الناس عليها ! رد شاف اسيل شرب من قهوته شوي وخذا نفس وبدا يسرح باللي حوالينه واهو مو حاس بروحه

بعد ساعه وشي
اسيل : عثمان
عثمان : هممم
اسيل : هههههه صارلي شكثر اناديك ما ترد!
عثمان : عن النصب احنا من يينا ما صارلنا 10 دقايق عشان انتي ناديتيني شكثر
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عثمان : شاللي يضحك ها ؟
اسيل : اللي يضحك انه صارلنا ساعه وشي واقفين جذي !! شفت شلون هاللحظه حلوه ؟ لأنه الاوقات الحلوه تمر بسرعه
عثمان: ايي صح صدقتج وشاف ساعته و رد شافها ! ايي والله
اسيل : وشحقه بجذب
عثمان : هههههههههه مادري توقعتج تتغشمرين
اسيل : مشينا انا يوعانه يلاا
عثمان : وييين ؟
اسيل: شنو المشهور بايطاليا غير البيتزا؟ مشينااا
عثمان مستغرب : يلا
اسيل : ليش كله مستغرب
عثمان : مستغرب حماسج
اسيل :هههههه عثمان حدي مرتاحتلك ولا جان ما صار كل هذا ! عشان جذي متحمسه حق كل شي بسويه معاك مع اني مسويته من قبل
عثمان :وشالفرق الحين
اسيل : اول مره اسويه مع شخص العاده بروحي !
عثمان : ليش بروحج ؟
اسيل : منو عندي ؟
عثمان : اهلج رفيجاتج
اسيل: ههههههه عثماان واللي يعافيك وجني موشارحتلك! ماعندي اهل غير امي وريلها وانا ما احب اطلع معاهم اخليهم ياخذون راحتهم اهم عايله وانا شكلي غلط كافي متحمليني بالبيت ! ورفيجاتي ماعندي الا اللي بالكليه واهم زملاء دراسه مو اكثر !
عثمان : هذي مو حاله وتظلين دايما بروحج
اسيل : انا اكثر وقتي اهني احب اجابل هالنافوره واشووف زحمه النااس عليها واستمتع لحظاتي بروحي يمكن لو كان في احد معاي جان تهاوشت معاه وتضايقت وضايقته معاي صح؟ جذي اريح
عثمان : يعني انا اضايقج ؟
اسيل : هههههههههههههه بلا هالحجي بالعكس انا حابه وجودك معاي
عثمان : امممممم زيين مطولين ؟ ترى يوعان انا
اسيل : لا شوي ونوصل
عثمان : باجر بس تخلصين من الكليه دقي علي اوكي ؟ بعزمج على مكان
اسيل : منو لازم يعزم الثاني ؟
عثمان : هههههه لا هالمره عليي وانا متأكد اني بوديج مكان وبتجربين هالشي اول مره معاي
اسيل تفكر : اممم مثل
عثمان : مادري بس حاولي تلبسين صيفي قد ما تقدرين !
اسيل : اممم اوكي تبينا نخليها الصبح
عثمان : جامعتج ؟
اسيل: انا بروح اسلم بحثي واطلع
عثمان : ماعندكم exams
اسيل : خلصت بس باقيلي اخر امتحان الاربعا قبل سفرتي
عثمان :عيل عقب باجر بالبيت
اسيل :هههههه عن الثلاثا ؟
عثمان : اييي
اسيل : ايي بس الثلاثا بقعد بالبيت ادرس بس باجر حده لا
عثمان :اممممم
اسيل : خلااص وافقت عالصبح ؟
عثمان : اوكي 9 خلج جاهزه اوكي؟
اسيل : خلااص مبجر اجهز روحي واروح اسلم البحث ونتفق وين نتلاقى
عثمان : امممم اوكي ! حدي متحمس حق هالرحله
اسيل : زين قول وين خل اجهز روحي
عثمان : امم زين بنطلع بيخت
اسيل صرخت : wooooooow !
عثمان : ههههههههههه
اسيل : i like ur idea
عثمان : اممم انشالله اول مره تطلعين بيخت ؟
اسيل : here in italy ?yes sure my first time !
عثمان : ليش وين رحتي
اسيل : لما كنت اسافر مع امي قبل الـ 16 كنا نروح نزور خالي بـفينسيا فيودينا ولما نزور خالتي بامريكا كان ريلها يركبنا يخت ومره كنت رايحه الكويت مع امي وخالي ومرته وركبنا بحر الكويت حلو ومع حراره الجو يكون الوضع احلى
عثمان : تدرين انج شفافه حيل وحيل طبيعيه مع اني ما اعرفج الا اليوم بس احس اني عرفت وايد اشياء عنج
اسيل : ههههههه مو تعرف كل شي ؟ اي لون احب ! حاول تعرف
عثمان:وردي واسود
اسيل: شدراك @@
عثمان : هههههههههههههههه لأنه اليوم شفتج بهاللونين والحين شفتج هم بهاللونين! وصورج نصها كنتي لابسه هاللونين
اسيل : اي صور !
عثمان :عذريني بس يوم رحتي تشترين قهوه شفت كاميرتج وما قدرت ما اتعبث
اسيل عطته نظره
عثمان :ههههههههههههههه قلت انا اسف بس ايدي حكتني
اسيل : ههههه خلاص سماح هالمره !

اسطورة ! 25-06-11 05:41 AM

الــــبـــــارت الــرابـــع ..







مــــعــــاك اشـــعـــر بــذاتــــي ..



الســـاعه 9:00

اسيل : خلنا نروح الكولوسيوم اول ما راح نطول بناخذ ساعه تقريبا حرام يطوفك هالمكان
عثمان : اوكي بس مانطول هاا لأني حاجز اليخت وماله داعي نتاخر
اسيل : ههههه خلااص انشالله وكملت طريجها لي هنااك اول ما نزلو كان زحمه
عثمان : زحمه !
اسيل : اخف من زحمه العاده يلاا مشينا
عثمان مسك ايدها : لا تضيعين دشينا بنص الزحمه
اسيل ابتسمت: هذيج البوابه تعال
اول ما دخلو اسيل قعدت تصوره واهو يصورها وتصور المكان
عثمان : ماعندج صور له ؟
اسيل : امبله بس مره عن اللي قبلها غير تكون اللقطه غير عشان جذي اصور
عثمان : انتي غريبه
اسيل : انا مميزه مو غريبه
عثمان : هههههههههههه امشي امشي وكملت اسيل طريجها واهي تشرحله
اسيل : بييه طبعا هالمبنى منبني يمكن من الفين سنه او الف وشي تقريبا!! اول مابنوه كان حلبه للمصارعين طبعا هالاربع ادوار كانت مقسمه بس ما اذكر بالترتيب شنو ! المهم انه الدور الارضي كانت الحلبه والاول حق السيناتور والناس المهمه مثله .. وباجي الادوار على حسب المستويات اما الحين الناس قامت اتيي لأنه صج يستاهل
عثمان : هههههههههههههههه حدج متحمسه اشووف
اسيل : اييي لأني كل مره ايي واتعلم معلومه يديده فهالمره دوري اني اقولك
عثمان : ونص الاشياء ماتدرين عنهم تشرحينهم عالسريع
اسيل تخصرت : لا والله احلف بس
عثمان :هههههههه لا اتغشمر بس صج المكان حلو وحيل عجبني
اسيل : محد زاره وماعجبه !
عثمان : اقول مشينا قام يصير زحمه اكثر ويلا نلحق
اسيل : اوكي
عثمان اول ما طلعو : خلي سيارتج اهني انا موصي ساايق يوصلنا لي هناك وياخذنا لي خلصنا من هنااك
اسيل : اوكي وراحو معاه لين وصلو البحر !
عثمان : الجو حلو
اسيل : حيل !!
عثمان شال الاغراض اللي يايبهم وراحو اليخت !
اسيل : شيايب معاك ؟
عثمان بدا يسوق اليخت لين وصلو نص البحر ثبت اليخت وراح قعد يمها
اسيل: شعرفك سواقه اليخت ؟
عثمان :مايبيلها شي ! زيين سمعي انا يايب جذي اكل خفيف تبين تاكلين ؟
اسيل :افف ماكو اسلوب انت !الله يعين اللي بتاخذك بس
عثمان رفع حواجبه : يحصلها
اسيل : شيحصلها عليييه ماااكو ميزه فيك
عثمان شالها : اقطج بحر ؟
اسيل تصرخ : نزلنيي ههههههههههههه
عثمان : هههههههههههههههه موو انا مافيني ميزه شخليني انزلج ؟
اسيل : انك حيل طيب وحنون
عثمان : قصي علييي
اسيل:لا والله هذا الصج لو مافيك شي زين شكو ايي ويااك!!
عثمان : هههههههههه خلااص سامحتج ونزلها
اسيل : شكراا !!
عثمان : ههههههههههه ننزل نسبح شوي ؟
اسيل : اوكي وفصخت نفنوفها اللي لابسته كانت لابسه بكيني اسود عثمان تنح شوي بس تذكر شغله وعلى طول لف ويها وفصخ تيشيرته ونزل الحبل
عثمان : نزلي
اسيل : هذي نزلتك انت ومسكت الحديده ونطت اول ما طلعت راسها طالعت عثمان
اسيل :ههههههههه ونااسه والله جربها !
عثمان : كنت خايف عليج بس طلعتي من كفو وسوا نفس حركتها
اسيل : انا مو كفوو هاا وراحت بتغرقه
عثمان : ههههههههههههه وخري وشالها هااا بتنقطيين ترى
اسيل : ايي اوكي يلاا
عثمان : ههههههههههههههههههههه وقطها
اسيل ماطلعت
عثمان : اسييل !!

اسيل ما ترد ولا طلعت !
عثمان غااص ما لقاها رد طلع راسه ياخذ نفس شافها وراه
اسيل : بوووم !
عثمان : قلبي ويهج زين مني خايف عليج
اسيل : هههههههههههه فديته انا خلااص خلااص ما راح اعيدها
عثمان : لا عفيه عيديها
اسيل : ماطلبت شي
عثمان : بتنطقين الحين!
اسيل : جرب بس
عثمان : ذلفي ذلفي خليني اتسبح
قعدو يتسبحون شوي وبعدها صعدو اليخت مره ثانيه
اسيل : يوعانه :$
عثمان نشف جسمه ولبس تيشيرته واهي ردت لبست نفنوفها !
عثمان : تعالي وراحو الصوب الثاني من اليخت وقعد يعطيها من الاكل الخفيف اللي يايبه
اسيل : انا احسن منك يايبه كاكاو وحلاو وبيبسي
عثمان : مثل اليهال سبحان الله
اسيل: عثمان !!!
عثمان : ههههههههههههههههههه
اسيل : ما تضحك !
عثمان :خلااص خلااص و حط عينه بعينها وتنح !


** تـــذبحـــنـــي عيــــونــــه **

اسطورة ! 25-06-11 05:43 AM

الـــبــــــارت الـــخـــــامــــــــس ..







كــفـــايـــه .. كـــل حــلمــ يــمــر برقــادي تـــزوريـــنــــه ...


يــــوم ســـفرتـــهــم ..


بالمطــــار ..

اســيل سلمت على امها وريل امها واخوانها وراحت بعيده عنهم واهم طلعو

قبل لا يدخلون الطياره عثمان شافها وابتسم وراح لها : شلونج
اسيل : بخير الله يسلمك وانت ؟
عثمان: الحمدلله
اسيل ابتسمت!
عثمان : اسيل بقولج شي
اسيل : تفـضل
عثمان : شوفي اسيل انا ماعندي وقت وبرد عند ابوي بس ابيج تفهمين الكلام اللي بقوله والاهم من هذا انج تحسينه !! احساسج اللي بيأكدلج كلامي !
اسيل : عثمان شفيك لا تخوفني
عثمان : اسيل انا من اول ما عرفتج وانتي جاذبتني باسلوبج بطلتج بابتسامتج بكل شي فيج !! لين اليوم قبل لا اشوفج حسيت اني بخسرج اني بروح وبفقد الاماكن اللي زرناها مع بعض ! وتضايقت حيل من هالسيره لا تقولين تعودت عليي !! لأني كبير واعرف افرق بين الاثنين وانا احبج ايي احبج !! احبج انتي احب اسيل لأنها اسيل مو عشان اي شي ثاني !! وانا ابيج بالحلال ومفكر ارد الكويت اكلم اهلي بس ابي ردج اول انا مستعد اتحدااهم كلهم واييلج بس انتي قولي موافقه .. اسيل انا معاج احس اني طبيعي معاج اني عثمان اللي رااح واختفى من زمان رد عثمان اللي الكل يعرفه انتي رديتيني
اسيل مو فاهمه شي بس الدمعه بعيونها
عثمان : قولي موافقه قولي !! او روحي بدون لا تردين برفضج

اسيل شافت الناس بدت تدخل الطياره

اسيل مشت عــنه بدون اي كلمه

" اعـــــــفـــــــيـــنـــــي ما اقـــدر احــــب فيـــــنــــي تــــعــــــب فــــوق الـــتعــــــب "


هالجمله بالذات مرت عليها وبدون اي تفكير كتبتها مسج وطرشتله ياه ودخلت الطياره واهي تمسح الدمعتين اللي نزلو

----------------------------------


بالـــــطــــــيارهــ ...


كان مكان اسيل يم الدريشه والمكان اللي يمها فاضي والسطره اللي يمهم عثمان وابوه

-------------------------------------------


بوعثمان :هذي اسيل ؟
عثمان ابتسم : ايي يبه هذي اسيل
بوعثمان: حلوه مشالله
عثمان: ايي
بوعثمان : وانت عن هالضيقه يبه لاترد حق امك جذي تسويها سالفه وانا مالي خلق اصدع من اسألتها
عثمان :ههههههه خلاص ولا يهمك شاف اسيل ورد شاف جدامه وسرح فيها !!


** شـــفـــتـــك .. عـــشقــــتك .. هويــــتك ..! **

اسطورة ! 25-06-11 05:45 AM

الـــبـــــارت الــســـادس ..






عـــطــيـــتــكــ عـــشـــق مــن قـــلبــــي .. وســلمـــت لغـــلاكــ رقـــاب ..
وغـــيــركــ يحــــتــرق دمـــهــ .. ولا يـــقـــدر يحـــاكيـــنـــــي ..


اسيل طول الرحله واهي تقرا كتاب واذا لفت شافت عثمان يشوفها تنزل دمعتها تمسحها وتكمل الكتاب ..


اســـيــــل " انا اسفه والله اسفه موو بإيدي بس ما اقدر اجذب عليك ولا ابي اكسرك انا اسفه!!

قررت تنام صكرت كتابها حطته بجنطتها ونامت لين قامت على صوت عثمان

عثمان : اسيل
اسيل : هممم
عثمان : قومي مابقى على وصولنا الا نص ساعه جهزي روحج
اسيل ابتسمت وراحت الحمام غسلت ويها وعدلت شكلها و ردت مكاانها شافته يكلم ابوه


عثمان لف عليها
اسيل :شكرا وقعدت مكانها
عثمان ابتسم وكمل سالفته مع ابوه ..


---------------------------------------


بالمطار اول ما نزلت اسيل خذت جناطها

عثمان : اسيل
اسيل : هلاا
عثمان : خليني اوصلج
اسيل : لا مستحيل اركب مع عمي ما عليه انا بروح بتاكسي
عثمان : ويين قاعدين وانا توقعت هذا ردج سايقنا برى يوصلج لي المكان اللي تبينه لا تحاتين وانا وابوي بنروح بسيارتي
اسيل: اممم اوكي
عثمان مشى معاها لي برى المطار و وصى سايقهم يوصلها والهندي خذا جناطها ومشى جدامها
اسيل ركبت السياره وبالطريج كانت تشوف الشوارع

اسيل " هذي ديرتي !! ازورها جني غريبه !!! هـ هـ هـ !!
اسيل نزلت الفندق اللي حاجزته اول مادخلت غرفتها انسدحت بهدومها وفكرت بعثمان بس بسرعه انفضت هالافكار من بالها ودخلت تسبحت ودزت مسج ونامت




--------------------------------------


الساعه 2..

اسيل قامت صلت وبدلت ونزلت لقتها جداامها لمتها من قلب وبعدها طلعو مع بعض

اسيل :امبيه مامي حدي اشتقتلج
ام بدر : حبيبتي والله انا اكثر
اسيل : مكاانج بروما حييل مبين !!
ام بدر : يلاا عيل لحقيني وتعالي عيشي اهني
اسيل خذت نفس : وين اعيش مامي وانتي تدرين اني ما اعرف اهل ابوي ولا ابي اعرفهم
ام بدر : ليش ؟
اسيل : اذا اهو بيتقبلني خل يدورني اهو موصعبه على واحد له واسطاته مثله !!
ام بدر ابتسمت : وين تبينا نروح ؟
اسيل : اي مكاان انا ما ادل شي هني
ام بدر : الحين بنروح بيتي طبعا انا قايلتلج نامي عندنا بس انتي ما تستحين رديتيني
اسيل: مامي شنو انام عندكم لاا ما ياخذون راحتهم عادي بالفندق نايمه وكل يوم اشوفج
ام بدر : زين زين !! الحين بنتغدى ابيتي ناطرينج هناك والبنات المغرب يطلعونج يفررونج الكويت


** ام بدر كانت عايشه بروما مع ريلها وبناتها و ولدها بدر وقبل 6 سنين ردو عاشو بالكويت !! وصارت كل عطله تروح مع ولدها بدر هنااك تزور اسيل وامها و اسيل بعد الـ 18 صارت اهي تزورهم بروحها .. اسيل كانت تحبها حيل وتعتبرها امها !! ام بدر ردت الكويت يوم اسيل عمرها 16 تقريبا

بنات ام بدر .. سناء : 20 سنه مو متزوجه تدرس هندسه كمبيوتر
اسماء : 17 سنه اخر سنه ثانوي **


اسيل : لا مامي والله فشله
ام بدر : بلا هالسوالف
اسيل سكتت وكملت تشوف باجي الطريج
قاطعت ام بدر تفكيرها:يلا حبيبتي وصلنا
اسيل ابتسمت ونزلت
ام بدر دخلت البيت : حياج
اسيل : يحييج مامي ودخلت وراها شافت بدر لأنها تعرفه وبنتين
سناء :اهلين وسلمت عليها واسماء نفس الشي
بدر : هلاا بأختي تو ما نورت الكويت
اسيل : هههههههه منوره باهلها
بدر: شلونج
اسيل :الحمدلله انت شخبارك بييه من زمان مو شاايفتك
بدر : هههههه ايي والله انتي غباار !!
اسيل : هههههههه
ام بدر :يلاا حياكم تغدو
اسيل :وعمي وينه ؟
ام بدر : اليوم معزوم عالغدا قال العصر يشووفج
اسيل ابتسمت : انشالله
عالغدا اسيل كانت مرتاحه تحبهم حيل هذيل تحس منها وفيها !! من نفس الاصل ابتسمت براحه طول اليوم


الساعه 5

سناء : اسيل احنا نبدل ونطلع لا اقززج الكويت كلها
ام بدر : تبينها من الله
اسماء :انا ببدل نبي نطلع مبجر وراحت تبدل
وسناء لحقتها
اسيل قعدت تسولف حق ام بدر عن اللي صار من يوم ما ردت الكويت اخر مره الا عثمان ماذكرته !! وبدر يشااركهم الحديث دخل بو بدر
اسيل وقفت ومن بعيد : شلونك عمي
بوبدر : هلااا اسيل بخير انتي شلونج يابنيتي
اسيل : الحمدلله نسأل عنك
بوبدر : سألت عنج العافيه
قعد معاهم وسالفه ورا سالفه لين نزلو اسماء وسناء وطلعو ..

اسطورة ! 25-06-11 05:46 AM



الـــبـــارت الــســــابـــــع ...





امـــــانـــه قـــبــــل مــــاتـــرحــــل تـــفـــضـــل خـــافقــــي مابـــيــــــه ~~!!


عثمان بداره " ليش ردتني ! معقوله انا فيني عيب !! زين شنو هالعيب ليش ما شرحتلي ليش اففف تعبت من التفكير توني ببدايه هالحب وتعبت شلون بكمل العمر ؟؟ نص يوم وانا مو قادر حدي مشتاقلها شلون بعيش باجي اياامي ؟؟ تعــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــت ابـــــيـــــــها !!


------------------------------------


سنــاء : طبعا اول شي راح نروح عالحب والخليج القز كله هناك فره هني وفره هناك اذا ما عجبنا الوضع نرد الافنيو بس اذا كان الوضع حلو راح ناخذ جم فره ثانيه

اسيل : ههههههههههه
اسماء : طولي عالاغاني شوي ابي استاانس
اسيل طولت واسماء قعدت تغني
اسيل :حيل اندمجتي
اسماء : هههههههه من زماان مو طالعه بصراحه فحيل مستانسه عرفتي
اسيل : دووم حبيبتي
اسماء : ويااج يارب !
سناء رن تلفونها قصرت عالاغاني : الوو هلاا ايي طلعت من شوي مادري ليلحين ماقررنا
ويها قلب الوان .. اممم ايي اييي يمكن افنيو هههه خلاص انشالله .. اييي اوكي ولا يهمج باي
سناء هدت تلفونها وقبل لا تطول
اسماء : الصاحب ؟
سنااء : ههههههه
اسيل : الله يخليكم حق بعض
سناء استحت : ماكنت حابه انج تدرين عشان لا اطيح من عينج بس اللي وراج فضيحه
اسيل : هههههه شدعوه الحب مو عيب ولا حرام وبعدين انا عايشه بروما هالسوالف حدها عندي عادي !
سناء : امممم
اسيل : ما راح تواعدينا ؟
سناء : ها
اسيل واسماء : ههههههههههه
اسماء : مسكينه استحت
سناء : جب انتي !! مادري خفت خلاص بقوله
عند اول اشاره عالحب مسكت تلفونها وطرشت مسج عالسريع وكملت طريجها
اسيل : اسماء انتي ما تحبين
اسماء : هههههههههههه لا يبه انا خليني راحت علينا
اسيل : حلفي عمرج 50 وانا مادري ايي صح احفادج اطول منج عدل ؟
اسماء : هههههههههههه ايي ايي بالضبط لا يبه انا حبيت مره واهو خلاني بدون سبب شكله شايفله شوفه ثانيه عرفتي ! فعادي انا مو مهتمه ولا افكر احب مره ثانيه متجنبه الشباب
اسيل : حياتي والله احسنلج مامنهم غير عوار الرااس
اسماء :ايي حده جذيي احلى
سناء : اسيل معقوله انتي ما حبيتي ايطالي
اسيل : ههههههه لا ايطالي ولا كويتي
سناء : عيل
اسيل : ماحبيت ولا احتاج اني احب ! الحب عوار راس وانا انسانه همي مكفيني
اسمااء : اريح لج
اسيل بعبط ooooh single ladies
اسماء : put ur hands up
اسيل : بس بس ريحتج
سناء واسيل: هههههههههههههههههههههه
اسماء : هـ هـ سخيفه
اسيل : اتغشمر شفيج
اسماء : لا حلفي لوو صج بخليجج ؟؟؟
اسيل :ههههههه ايي طبعا تخافين مني ماتقدرين تسوين شي
اسماء : جب عاد سكت لج واايد
اسيل :هههههههههههههه

كملو الحب ماكان زحمه لأنه نص الاسبوع !! راحو الخليج ازحم شوي واسيل فاصله على اشكال الشباب

اسيل :لاا الشباب علييهم حركاات مادري من ويين ياييبيينهم
سناء : عاادي بالكويت توقعي اللا متوقع زيين تبون تنزلون عالبحر ولا نروح افنيو ؟؟
اسماء : اول شي ودينا شرق نحجز فيلم حق باجر وبعدها نروح الافنيو عشان باجر ندخل السينما شرق مو اليوم شرق وباجر شرق !
سناء : جب خل نروح شرق الحين ولي خلصنا فريتكم مره ثانيه عالبحر وباجر نروح نتغدا بأفنيو .. جذي اوكي ؟
اسماء :ايي زيين
سناء : ما سألتج قاعده اسأل اسيل
اسيل : خلااص كبرو بلاا هوااش وانا ما تفرق معاي
سناء : خلااص اوكي وكملو لي شرق ونزلو تمشو شوي داخل وبعدها عالبحر
واهما عالبحر عثمان دق عليها

اسيل ردت : الو
عثمان : قوه
اسيل : اهلين
عثمان : شلونج؟
اسيل : بخير what about u ?
عثمان : امم الحمدلله .. اسف ازعجتج بس اشتقتلج فحبيت ادق اتطمن مره وحده
اسيل : اهاا لا انا الحمدلله بخير مافيني الا العافيه
عثمان : مرتاحه
اسيل: واايد
عثمان : اممم شكلج طالعه يمج ازعااج
اسيل : ايي انا بشرق مع سناء و اسماء
عثمان : موعلى اساس ما تعرفين احد بالكويت ؟
اسيل : ههههه لا الا هذيل
عثمان : امممم خلاص انا الحين اخليج معاهم اذا رديتي ممكن تدقين تطمنيني
اسيل : هههههه بأي صفه
عثمان خذا نفس : مابي اقولج بصفه انج حبيبتي عشان ما اضايقج بس لأني اخاف عليج انتي اعتبريني صديق غالي عليج وطمنيني
اسيل : ولأنه هذا الصج راح اسويه من عيوني
عثمان :تسلم لي عيونج حبيبتي!
اسيل :مااتفقنا على جذي
عثمان : قلبي ويهج شكوو فيج اقول اللي ابيه كيفي اييي حبيبتي شتبين يعني ؟
اسيل : ههههههه بلاا هالحجي
عثمان : قلتلج كيفي مالج شغل !
اسيل: خلااص زيين
عثمان : متى تردين روما ؟
اسيل : اليمعه
عثمان : بس 5 ايام ؟ وبعدين اليوم واليمعه لا تحسبينهم يمديج 3 ايام
اسيل : ايي يمدي انا يايه ازورهم واروح هذيل كاافي خو
عثمان : امممم اي حزه طيارتج؟
اسيل : 9 بليل
عثمان : امممم اقدر ايي المطار اشوفج حزتها
اسيل : طبعا ايي حتى لو الحين او باجر او عقبه انا راضيه
عثمان : متأكده ؟
اسيل : ايي متأكده وبعدين ماله داعي هالسؤال
عثمان : خلااص اوكي عيل باجر بشوفج
اسيل : باجر متفقين نروح افنيو .. عدل سنااء ؟
سناء :ايي حبيبتي
اسيل : اوكي
عثمان : خلااص باجر اول ماتطلعين دزيلي مسج عشان اييلج هناك اشوفج اي صوب
اسيل: اول مره بدخله باجر .. باجر اشووف الاوضاع واشوف احسن مكان ويصير خير
عثمان :خلاص زين الحين انا اخليج واشوفج على خير باجر تامريني على شي حبيبتي
اسيل ابتسمت : لاا شكراا take care
عثمان: وانتي بعد
اسيل : انشالله
عثمان : باي
اسيل: بااي !

اول ما سدته
اسمااء : احسه صبي مو بنيه !
اسيل : هههههههه ايي عثمان
اسماء : هاا!


اسطورة ! 25-06-11 05:47 AM

البـــــارت الــثــــامــــن ..





لأنـــي الــيــوم مـــا شـــفـــتــكــ .. ولا ايـــدي لــمـــست يـــدكــ ..!!
{ احـــس بـــشـــي نـــاقصــــنـــــي }



اسيل: مكانه مبين
اسماء : حبيبج ؟
اسيل : ههههه لا عثمان عرفته قبل اسبوع تقريبا بس بهالاسبوع كنت كل يوم اطلع وادش معاه رحنا وايد اماكن مع بعض حيل تعودت عليه وصار غالي بالنسبه لي بس اهو قالي انه يحبني وانا مو قادره احس اني احبه بس ارتاح لما اكلمه احس انه انا اسيل بدون اي تصنع ! اتكلم معاه بدون لا احط اي حدود بالسوالف .. حتى انه عادي اقوله عن سبب ضيقتي وانا اللي كنت ما احب اتكلم كلش !! مادري اهو غير بس هم ما احبه فما اقدر اكون له ولا اقدر اخليه !!

سنااء : حبييبتي انتي غرقاااانه بحبه لا تجذبين على روحج وتقولين انه غالي وبس
اسيل : لا الصج انه غالي وبس
اسماء: اسيل وااضح عليج تحبينه ومن عيونج شلون تتكلمين عنه !! انتي بس خايفه انه يخذلج بالنهايه عشان جذي مو حابه تبدين هالحب
اسيل : هييي شفييج تألفين حجي
اسماء : امبيييه اسيل مافي وحده تتكلم عن واحد بهالطريقه الا اذا تحبه
سناء : انتي مثل اسوم اول ماعرفت هذاك قالت لا بس فرند ومادري شنو وشوفيها لي اليوم ميته علييه !! انتي ليلحين ما استوعبتي هالشي بس لو بتفكرين بهالموضوع اكثر بتلقين نفسج حابته عطي هالمشاعر حقها انها تتمادي وعيشي هالحب !!
اسيل ابتسمت واهي مو مقتنعه كلش " احبه ؟لاا انا وين والحب وين لا تفكرين اهم مايدرون عن قلبج وعن مشااعرج عثمان صديق مو اكثر !!


-----------------------------------------------



الثـــلااثـــا .. افـــنيــــو ..

سناء : اوكي فيلمنا بعد 3 ساعات خلونا نتغدا اول وين تبون ؟
اسيل : انا ماتفرق معاي المهم اكل لأنه حدي يوعانه
اسماء :نينو او شيليز !
سناء : شيليز اقرب يلاا نزلنا
راحو شيليز كان فاضي شوي بعد ما طلبو اسيل وصل لها مسج قرته من عثمان !!ابتسمت من قلب

اسمااء :اشكراا عثماان طع الابتساامه شااقه الويه
اسيل: هههههه انا بروحله قال انه بمواقف ايكيا يعني اللي برا هذيل عدل ؟
سناء : اييي
اسيل : اوكي انا ما اطول 10 دقايق ويايه
اسمااء : روحي روحي وسلمي علييه ما اوصيج
اسيل:ههه shut up
اسماء : جب بس بأسلوب اذرب اوكي يلا يلا
اسيل : هههههه خذت جنطتها وطلعت راحت تشووف عثمان


--------------------------------

بسياره عثمان

طبعا مليون مره تعطر وشاف روحه بالمنظره !!
اسيل ركبت يمه: Hello
عثمان : اهليين مسك ايدها وباسها اشتقتلج
اسيل : اممم
عثمان : شدعوه ما اشتاقت لنا الحلوه !
اسيل :هههه لا اشتقتلك عشان جذي ييت اشوفك
عثمان : اويــــــــــــــــــــــلييي بس
اسيل : مممم بصراحه ما قدرت ما اشوفك تعودت اشوفك كل يوم
عثمان:عدل عدل زين قمتي تحسين شوي هاا
اسيل :ههههههه
عثمان حط عينه بعينها : احـــبج !
اسيل ابتسمت
عثمان قعد يغنيلها بعبط : احــبج اييـــ متأكــــد !! ولا يـــطـــري علـــي انـــســاج !! انا وشـــلون انســى اللي رســـمـــتــه دربــ مشـــواريـ ..!اسيل : عثمان
عثمان :هلا ياعيونه
اسيل: تسلم لي عيونه .. انا اسفه
عثمان بضيقه : لا اسيل ولا يهمج وبعدين عمر الحب ما يه بالغصب ! كل واحد وقلبه وانابكون لج اللي تبينه وبس ما راح اطلب اكثر اللي بيي منج انا راضي فيه ! اهم شي انج تكونين مرتاحه ومستانسه حتى لو مع غيري
اسيل " قلبك كبير " نزلت دمعتها واهي تشوفه
عثمان مسحها وبصوت حنوون حيل : اششششش اسيل الا دموعج ما اشوفها زين بابا ؟
اسيل : اممم انشالله
عثمان باس ايدها : حبيبتي انتي عشان خاطري يلا عاد
اسيل ابتسمت
عثمان : اروووووووووووووووووووووحلج فدوه على هالابتسامه
اسيل : ههههههههههه
عثمان : وتضحك بعد ناويه عليي ؟
اسيل :اسمله عليك
عثمان : ويخاافون عليي هاا
اسيل : طبعاا مو انت عثمان
عثمان : واذا عثمان ؟
اسيل : امممم واذا ماتدري عثمان شنو يعني خلاص لا تتحجى
عثمان : بتجعميني هاا اوريج بعدين
اسيل : هههههههه لا محشووم .. زيين عثمان انا لازم اروح مابي اطول على البنات
عثمان : اوكي حبيبتي بس لازم اشوفج قبل لا تردين روما
اسيل : انشالله .. ديربالك على روحك
عثمان : حاضر وانتي بعد
اسيل : انشالله يلا باي
عثمان : اسيل
اسيل قبل لا تنزل : هلا
عثمان : احبج
اسيل ابتسمت
عثمان :باي
اسيل نزلت وردت حق البنات واهي مبتسمه ..

اسطورة ! 25-06-11 05:49 AM


الــبــــارت الـــتـــاســــع ..




بـــديـــــت تـــحـــــب بـــديـــــت تغــــــار ..~~!!


اسيل واهي راده عند البنات بس تردد"انتي ما تحبينه انتي ما تحبينه لاا هذا من تأثير كلامهم وبس انتي ماتحبيينه !!!! اللي يحبون كلهم بالنهايه يفترقون خلااص !!!!!ماتبين العذااب حق روحج

اسيل وصلت عند البنات واهي مبتسمه وكملت سوالف معاهم ونست سالفه عثمـان ..


-----------------------------------------


بعد اسبوعيــن ..


رومـــا ..


اسيل كالعاده مجابله هالنافوره تتذكر لحظاتها مع عثمان وتبتسم !

اســـيل " بييييه شكثر اشتقتله والاهم اني احبه بس خلاص فات الفوت

عثمان من وراها : اشتقتلج
اسيل لفت عليه :عثمااان!!
عثماان : عثماان اشتااقلج وما قدر يتحمل شوقه لج
اسيل لمته عثمان شدها له اكثر

اسيــل : خـــذنــــي لــــك !!
عثمان : احبج واشتقتلج
اسيل : اشتقتلك واحبك
عثمان شدها اكثر: مره ثانيه
اسيل صرخت : احـــــــــــــبك .. وهمست بإذنه بجنون احبــك !
عثمان : اهوااج وباس راسها
اسيل مسكت اييده وطلعت من بوكها خرده وراحت صوب النافوره وعطته
اسيل : تمنى
اسيل " الله لايحرمني منك وحذفتها
عثمان " عسى الله لا يفرقنا وحذفها وراها
اسيل : شنو تمنيت
عثمان : لو قلت ما راح تتحقق!!
اسيل:هههههه اشتقتلك امش راح نرووحح وينن امممم
عثمان : راح نروح بيتكم تييبيين هدومج وتردين الكويت معاي
اسيل: شنوو
عثمان : تحبيني ؟
اسيل :موت احبك
عثمان حط صبعه على حلجها : اششش الا طاري الموت .. واذا تحبيني ردي الكويت معاي بتزوجج هناك
اسيل : شنووو
عثمان : انا اعرف ابوج وبروح اخطبج منه واهو بيوافق ردي الكويت معاي خلينا نتزوج ونعيش مع بعض طول العمر
اسيل : عثمان
عثمان : عثمان يهواج ويبيج له ..له بروحه وافقي خلينا نروح
اسيل : انا موافقه عليك بس امي ؟
عثمان : نقولها ونروح الكويت
اسيل : توديني عند ابوي تقوله هذي بنتك وانا ابي اخطبها !
عثمان: ايي
اسيل:شبقول عني ؟؟
عثمان : ليش بيهمج !!!
اسيل : بيشكك بتربيه امي وانا مابي سمعه امي تتوصخ بسبتي
عثمان : عيل شتقولين ؟
اسيل : روح بروحك واخطبني واذا وافق انا مستعده اييلك لي هنااك
عثمان : اسيل !
اسيل : هذا اللي عندي غيره ما اقدر..
عثمان : زين ردي معاي ادق علييه واقوله وانا هناك معاج عشان بس يوافق على طول نتزوج
اسيل خذت نفس : اوكي يايه معاك ! بس بقول حق امي اني بروح بروحي ادور على ابوي
عثمان : اوكي روحي كلميها الحين وانا بروح المطار احجزلنا
اسيل : اوكي


** يـــاعســــاك تــدومـ لــي و يــاعـــســــانـــي بـــس لـــك **



اسطورة ! 25-06-11 05:50 AM


الـــبــــارت الــعــاشـــر ..





ابـــــي اعــــرف نهــــــايــــه قصـــــتــــي ويـــــاك ..
شــــنـــو بتكـــــــون ..؟!
بعــــد الحــــب !
بعـــد الشــوق !
شــــنــو بتكــــــون ..؟!


اسيل اول ما دخلت البيت شافت امها واخوانها

اسيل : mom
: yes sweety come here what happen ?
اسيل : nothing but i will go 2 kuwait to look for my father
: huh ! r u crazy after 22 years ?
اسيل : mom i want 2 see my father
: he don't want u .. u can't understand that ?
اسيل : but i want him and he's my father so i will go
: ok go but u will come back with broken heart !
اسيل : im sure that i will not
: ok we will see go !!!
اسيل : thanx mom
ام اسيل بصعوبه : راه يكسرج هبيبتي لا تروهين
اسيل : بس انا يحق لي اشوف ابوي
ام اسيل : راه تكرهينه ابوج تغير هييل أن اول !! بس كلاس روهي هبيبتي ( راح تكرهينه ابوج تغير حيل عن اول ! بس خلاص روحي حبيبتي )
اسيل لمتها وصعدت حطت اغراضها ودقت على عثمان

عثمان : حبيبتي في طياره بعد 4 ساعات تعالي بسرعه عشان الجواز
اسيل : اوكي انا يايه
عثمان : ناطرج وديربالج
اسيل : انشالله مع السلامه ونزلت سلمت عليهم مره ثانيه وراحت بتاكسي


-----------------------------

عثمان يتكلم تلفون : هلاا يبه ايي خلاص بنيي هههههه لا تحاتي انشالله تطمن كل شي مثل ما احنا نبي ! خلاص كاهي يت باجر نوصل مع السلامه

عثمان : اهلين خلج اهني وعطيني جوازج
اسيل عطته ياه وقعدت وين ما اشر لها

عثمان رد بعد مده : خلااص انا دخلت اغراضي الحين بدخل اغراضج ونروح نشربلنا قهوه قبل لا ندخل الطياره
اسيل : اوكي وراحو سوو اللي قاله !

---------------------------------


عثمان : طلبتلج القهوه اللي تحبينها
اسيل : هههههه صرت تعرف انا شنو احب بعد !
عثمان : اييي مو حبيبتي
اسيل استحت وما علقت بس قعدت تشوف الناس
عثمان : يمه فديت اللي استحو بس
اسيل : عثمان!!
عثمان : ههههههههههههه خلااص خلااص !
اسيل ابتسمت واهي مرتااحه بس خاايفه من الياي !



** آهــ لــو انــــه الــظـــروفــ المقـــبلـــه تـــكشــــف قـــدرهــــا **


-----------------------------






و ابـــتــــدى الـــمشـــــوار ..


الكــــويـــــت ..



اسيل وعثمان طلعو من المطار ..


عثمان : سيارتي اهني مشينا
اسيل راحت وراه اول ما حرك سيارته من المطار

اسيل : عثمان شنو بيصير الحين ؟
عثمان : راح انزلج بفندق واروح اسلم على اهلي واقولهم انه اليوم يكلمون ابوج
اسيل : انت قايلهم عني ؟
عثمان : ايي ويدرون اني ابيج بس قايلهم ينطرون .. والحين صار الوقت اللي اقولهم انهم يدقون على اهلج
اسيل : انت تعرف اهلي ؟
عثمان " لـو تدرين ! : ايي حبيبتي اعرفهم وصدقيني ابوج ما راح يردني
اسيل : انشالله !!
عثمان نزلها الفندق وصعد لي الغرفه معاها تطمن عليها وطلع راح البيت



-------------------------------------

بيـت بوعثمان ..


عثمان دخل سلم على اهله وصعد مكتب ابوه ..

عثمان طق الباب ودخل : شلونك يبه
بوعثمان : هلاا والله بخير تعال وانا ابوك اقعد
عثمان باس راسه وقعد : وصلتها الفندق وييت
بوعثمان : حلو عيل اليوم اليمعه هني خلها تبدل وتكشخ وييبها
عثمان : شبنقول ؟
بوعثمان : انها خطيبتك
عثمان : يبه بيمشي عليهم ! انه انا يايب خطيبتي !
بوعثمان : اييي قولهم وقعد يقوله شنو بسوي ..


-------------------------------------------




اهــي الدنـــيـــا رديــــه ولا نفــــوس البــــشـــر ؟


بـــليـــل عثمان وصل عند اسيل كانت مبدله مثل ما قــالها

اسيل : عثمان وين رايحين
عثمان ماسك ايدها : خلج واثقه فيني
اسيل : انا واثقه فيك وييت كل هالطريج عشانك
عثمان :كملي الطريج عييل
اسيل ابتسمت : بكمله دام معااك
عثمان شافها بنظره غريبه ..
اسيل : عثمان احنا دخلنا منطقه ونص بيوت لي وين بنوصل
عثمان : البيت
اسيل : وشحقه بنروح بيت
عثمان : ناخذ راحتنا حبيبتي
اسيل : عثمان!
عثمان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل خافت شوي بس ما بينتله : عثمان !!!
عثمان : حبيبتي شفيج بودييج بيتنا امي تبي تشوفج
اسيل شافت البيت كان زحمه سيايير : كل هذيل اهلك؟
عثمان : عماتي بعد بيشوفونج لازم هالسوالف عندهم ضروريه
اسيل رفعت حواجبها : اممم عايله غريبه توقعت انه عيشه الكويت بتخليكم متشددين !!
عثمان : انا نظرتي لج شريفه فيتقبلونها ياروحي يلاا نزلنا
اسيل نزلت معاه اول ما وصلو عند الباب هد ايدها ودخلو


الكل يطالعهم !! حريم رياييل !!! منوو البنيه ؟!

اسطورة ! 25-06-11 05:51 AM

الـــبــــــــارت الحــــــاديـ عــشــــر ..







لــــيــــه تـــكـــذب علـــى مـــن حبـــك يـــا كـــذابـ ..؟!



عثمان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام واهم يشوفون اسيل!

عثمان شاف ابوه وابتسم وراح عند عمه العود وباس راسه : شلونك عمي
بجديه : منو اللي معاك
عثمان : اووه عن اسيل ؟ انا سويتلك خدمه ويبتلك بنتك لي عندك
عمه : شنووو !!
عثمان : يايبلك بنتك شفيك عمي
بو اسيل: تستعبط عليي ؟ اذلف يا حيوان انا ماعندي بنت
عثمان حط الجواز بإيده و ببرود :ما اتوقع وحده تطوف من روماا لي الكويت بجواز مزور !
بو اسيل بلع ريجه : بنت الكافره انا ما اعترف انها بنتي
اسيل بكل برود :الكفر انك تتهم امي !
بواسيل : انتي تنجعمين الشرهه على عثمان اللي يايبج من اي زباله
اسيل : عن الغلط لو سمحت انا مراعيه كبر سنك ولا مو احتراما لك لأني ما احترم احد هذا اسلوبه معاي
بواسيل : عثمان روح قط هالزباله من المكان اللي يايبها منه
عثمان : عميي اسيل موو زباله! انك تقط بنتك وما تسأل عنها شي حلوو ؟؟ هذا الزباله ياعمي مو اسيل
بواسيل : وتراددني عشاانها !
عثمان : بصراحه ايي عمي انا احب بنتك ! ومابي منك الا انك تزوجني ياها
بواسيل : انا مو مسؤول عنها خل امها تزوجك ياها
عثمان : الملاج ما راح يرضى بهالحجي !
بواسيل صرخ : عثمان !
عثمان : نعم
بواسيل : قلتلك هذي موو بنتي انا بناتي هذيل ! واشر على بناته .. تبي وحده فيهم تفضل اما هذيج مو بنتي اللي ياي تخطبها
بوعثمان : استهد بالله هذي بنتك حرام عليك تقطها جذي ! مو امها اللي تبريت من الكل عشان تاخذها والحين ؟؟ بعد ما يبت بنت منها تتبرى منها عشان تعيش نفس عيشتك بالاربع سنين اللي انت كنت بعيد عنا فيها ! تتخلى عنها والذنب مو ذنبها ! ذنبها ابوها قدر ينسى كل شي واهي وامها ما قدرو ؟
بواسيل شاف اسيل كانت تطالعه بكل برود : ماراح اموت بدونك!
بواسيل : وانا مو ملزوم فيج بزوجج عثمان وبس !
عثمان شافها وابتسم واهي ردت له ابتسامه بارده " جذااب !
عثمان " اتفاهم معاها بعدين
بواسيل صعد غرفته ومرته لحقته والشراار يطلع من عيونها
وحده من الحريم : تعالي حبيبتي يمي انا عمتج خلي ابوج يولي مامنه فايده طول عمره جذي
اسيل فيها ضحكه بس راحت وقعدت يمها

:شلونج يمه
اسيل : بخير عمتي الله يسلمج انتي شخبارج
عمتها : تتكلمين كويتي عدل
اسيل : هههه عمتي شدعوه ! وبعدين احنا جيرانا كانو كويتيين وتعلمت كويتي منهم
عمتها : جزاهم الله خير
اسيل ابتسمت وشافت الباجي شلون يشوفونها مستغربين !
عمتها : انا عمتج الوحيده وهذا عمج بوعثمان وابوج بس ماكو لازياده ولا بطيخ
اسيل : هههه فرصه سعيده
عمتها : يدج الحين ياي راح داره يسمع قرآن شوي ويرد
اسيل : انشالله
اليد : السلام عليكم شالصراخ اللي توه
اسيل تصرقعت " توقعته كبير وبنيته ضعيفه !
يدهم كاان مراعي روحه وليلحين على كثر الشيب اللي براسه الا انه صحته بخير وقادر يدير شغله وعياله وهيبته موجوده! !

ام صلاح : يبه
اليد : هلا عايشه ... اللي يمج اسيل عدل
اسيل راحت باست راسه : ايي يدي انا اسيل
اليد : توج يايه
اسيل بلعت ريجها : ايي
اليد : تعالي وراي وراح داره مره ثانيه

اسيل تمشي وراه وخطواتها ثقيله" الله يسامحك عثمان !



-------------------------------------------------




ويـــــنـــــك مـــــن زمـــــان ..


اسيل دخلت وراه داره قعدت تطالع غرفته واهي مستغربه شلون يدها مهتم بروحه !

اليد : شلونج يابنيتي
اسيل " جان سألت طول هالسنين ! : بخير الله يسلمك انت شخبارك يدي
اليد : انا الحمدلله مثل ما انتي شاايفه
اسيل ابتسمت :دوم يارب وانشالله دوم بصحتك هذي
اليد : عثمان يقول انج 22 سنه
اسيل : متى قالك
اليد : انا اللي مطرشه روما
اسيل : شنو !
اليد: ماقالج ؟
اسيل : لا شالسالفه
اليد : لا تفكرين بشي المهم الحين انتي معاي وشفتج وارتحت ..
اسيل" جذبه ثانيه يا عثمان ..!!
اليد: لا تقولين انه امج غيرت ديانتج
اسيل عصبت بس مسكت روحها : يدي امي مسلمه ولا ماردت كفرت وبالعكس ربتني عدل !
اليد ابتسم ومد لها اييده : تعالي قعدي يمي
اسيل قربت منه واهو خذا راسها ومسح عليه : الله يرضالي علييج تحملي ابوج
اسيل نزلت دمعتها
اليد قعد يسولف لها

اسيل " شكثر احب سوالف الشيااب !!!!

بعد 3 ساعات عمتها طقت الباب : هاا يبه ما شبعت منها
اليد: لا اسيل بنتي ما ينشبع منها
اسيل : انا اللي ما شبعت منك
اليد :اذا لسانها عسل جذي شلون بشبع بالله ها ما تقوليلي
عمتها : هههههههه عطنا مجال نقعد معاها شدعوه
اليد :يلا لاحقينج وبنقعد معاكم!
ام صلاح : انشالله يبه وطلعت وبعدها بـ 5 دقايق لحقوها ..


اليد اول ما دخل : سمعو من الحين اقولكم اذا دريت انه احد غلط على اسيل يا ويله مني! وعاملوها عدل لا اوريكم شغل الله

الكل هز راسه بدون اي كلمه و اولهم بو اسيل !

اسيل " الله لا يحرمني منك !

------------------------------------
اليد يكلم البنات : وحده فيكم تفز وتقولها عن اساميكم
سحر قامت : ولا يهمك يدي
اليد : هذي سحر شيخه البنات
سحر ابتسمت : تسلملي يبه
اليد : خلج مع هذي ما تضيعين
اسيل : ههه انشالله
سحر عرفتها على البنات وبعدها طلعت معاها الحديقه

سحر : مالج شغل فيهم يمكن الحين يكلمونج ببرود
اسيل : نفسيه !
سحر : ههههه نفس الشي بس ماردهم بيتعودون عليج وبيكلمونج احسن من جذي بواايد
اسيل : مادري استغربت منهم ! زيين انا ما عندي اخوان ؟
سحر : امبله اخوانج فيصل و فهد المفروض بيون الحين
اسيل : مثل الباجي ؟
سحر شهقت : حرام عليج! فيصل صح جدي حيل ومرات يكون قاسي بس والله حييل طيب والكل يحبه وعمره ما رد احد و فهد اممم
اسيل : شكلج تحبينه
سحر : هههههههههههههههه
اسيل : اعترفي !
سحر : بصراحه ايي انا وفهد من يوم كنا صغار كانو يقولون انه حق بعض وانا ليلحين احبه بس اهوا ؟ مادري
اسيل : انشالله اهوا بعد يحبج ..تتوقعين بيتقبلوني ؟
سحر : طبعا ايي !! ترى خواتج طالعين على امهم متسرعين ويحكمون عالناس بسرعه! شافو عمي يحاجيج جذي فكرهوج بس صدقيني بس يعرفونج بيحبونج وبتكتشفين شكثر اهم غير !
اسيل : ومرت ابوي ؟
سحر : نفس الشي بس خالتي يبيلها صبر واسلووب حلو وعامليها عدل وراح تتقبلج
اسيل: ما اتوقع
سحر : لاا خالتي اتينن والله بس انتي بنت ريلها واهي اكيد ما راح تتقبلج بسرعه لا تحاتين دام الكل معاج
اسيل : بس ابوي وخواتي مو معاي !
سحر : بيكونون معاج !
اسيل : اتمنــى ..!



** الـلــي تــمــنيـــتهـ صـــار ولــكن الحقيـــــقه اصـــعب من خيـــــالي وبـــعد اكــثـــر .....!**

اسطورة ! 25-06-11 05:52 AM

الـــبــــــــارت الـــثـــــانـــي عــــشــــر ..




انـــــت العـــضــــيـــد اللــــي اشــــد فــــيــه الـــظــهــر ..


فيصل : سحر !
سحر : هلاا فيصل هذي اسيل
فيصل ابتسم : ماكنت ادري انه عندي اخت والاهم حلوه
اسيل: هههه من ذوقك
فيصل : شدعوه بعد 22 سنه اشوفج وما تاخذيني بالاحظان ؟
اسيل استحت بس شافته
فيصل بطل ايده واهي لمته ونزلت دمعتها
اسيل " ردي مثلي القوه !
فيصل : ياا هلاا بهالزين
اسيل: هلاا فيك
فهد من وراه : لاا راحت علينا شاف اسيل وصفر ارووحلج فدوه !
اسيل مستغربه : ها؟
فهد : ههههههههههه هلاا والله باختي وسلم عليها عادي .. شلونج سحر
سحر : تمام يو ؟
فهد : بخير .. محلوه !
سحر : تسلم
فهد : طاقه الثقل
سحر : تبيني اكون خفيفه مثل اللي تكلمهم ؟
فهد : هههههه لا عااد انتي مستواج ارقى منهم شدعوه
سحر: امممم
فهد: ماكو بوسه؟
سحر : استح على ويهك فهد
فهد : آخيـــــه زين الرقم ما نستاهله
سحر : ولا بأحلامك
فهد: سحوور شدعوه عليج بس ادق عليج تنوميني صوتج يذوب
سحر : فهد ترى بنت عمك انا !
فهد : هذا اللي ذاابحني
سحر لفت ويها : اسيل انا دااشه داخل انتي قعدي معاهم واذا خلصتي لحقيني
اسيل: انشالله
سحر راحت
فهد يصرخ عشان تسمعه : فدييت هالخصر بس
سحر ضحكت ومشت
فهد عض شفايفه : آآخ لو انها مو بنت عمي .. اسيل لاحظتي شكثر اهي حلوه ؟
اسيل : وانت هذا تفكيرك ؟
فهد : المفروض بنت روما متفتحه !
اسيل: فهد مو من صجك ترى والله احنا اهلك@@
فهد : انا اعشق البنات وما اعرف افرق يكفيني انها حلوه !
فيصل: ما يتأدب خليه
اسيل : مغازلجي !
فهد : اسيل ماكو ايطاليه تعرفينها حلوه مني مناك
اسيل : امبيه فهد مو طبيعي والله !
فهد : اقلب عليج الحين زيين اختي حبيبتي نورتي البيت ونورتي العايله وفرصه سعيده و كل الكلام اللي ينقال بهالحدث المهم اشوفج بليل انشالله انا بروح الحق على سحر يلا باي وراح داخل

فيصل : اخوج يعشق سحر بس دايما يسوي روحه جدام الناس انه عااشق جمالها
اسيل: انسان غريب
فيصل : مينون !
اسيل : هههههههه
فيصل قعد بالحديقه واهي قعدت يمه : قوليلي شلون كنتي عايشه طول هالمده
اسيل : امي ما نستني وما قصرت معاي !
فيصل : ادري انه ابوي غلطان !بس هذي الدنيا !
اسيل ابتسمت واهي ماسكه دموعها
فيصل شاف دموعها ومسك ايدها : لا تبجين لا تتوقعين انه احنا عشنا حياه حلوه !
اسيل : ليش
فيصل:ابوي قاسي وامي اقسى لا يغرج ويمكن انتي تربيتي بأحظان امج وحسيتي بحنانها وعوضتج عن ابوج !احنا ما حصلنا كل هذا !!
اسيل : انا اسفه فيصل
فيصل : ولا يهمج بس انا ابيج تعرفين انج احسن من غيرج بواايد
اسيل : الحمدلله على كل حال بس كلامك رده فعل على شي صار شنو اهوا ؟
فيصل : خليني ساكت عشان تاخذين فكره حلوه عن اهلج يلا ندخل ؟
اسيل :فيصل ليش مو حاب تقولي شي
فيصل : نتكلم بعدين خلينا ندخل الكل ينطرنا
اسيل : ينطرونك! ماينطروني انا بكون بروحي مو حابه ادخل واخرب جوهم
فيصل : بتدشين معاي يلا عشان اخوج العود ؟
اسيل : هههه شي حلو انه عندي اخو عود!
فيصل : احد عرف اهميتي واخيرا ههههههههه يلاا
اسيل دخلت معاه واهي تضحك
اسيل" الحمدلله في واحد فيهم زين !

خواتها نار الغيره عاميتهم !! نظرات حقد وكره !
مرت ابوها اكثر !!!!

اسيل " الــلـهـ يعــيــنــي..!

اسطورة ! 25-06-11 05:53 AM


الــــبـــــــارت الــثــــالـــث عـــشــــر ..





الـــفـــيـــر ..


اسيل بقت عند اهلها بتنام هناك .. فيصل معاها بالحديقه يتمشون

اسيل : So ?
فيصل : اممم مادري كلميني عنج
اسيل : اتوقع انك عرفت كل شي يمكن الحين وقتك انك تعرفني على العايله!
فيصل: شتحبين تعرفين؟
اسيل : كل شي بدون لا تخش عني ! خلني اعرفهم عدل عشان اخذ احتياطاتي !
فيصل : اسيل باختصار تجنبي الكل الا يدي وسحر وعمتي ودانو اختي
اسيل رفعت حواجبها : يعني ؟
فيصل: حتى انا حاولي ما تكونين معاي وايد
اسيل : فيصل شالحجي
فيصل : اسيل يمكن احنا لنا اسمنا و هيبتنا بس اذا دخلتي اسوار بيت هالعايله بتكتشفين معنى الوقاحه
اسيل : وضح لي اكثر
فيصل :على كثر ما انا مستانس فيج وبوجودج الا اني متضايق وخايف عليج من هالعايله
اسيل : فيصل ترى مو قاعده افهم
فيصل: احسن لج بس اسيل اخذي بكلامي لأني صج خايف عليج ! روحي عند امج لأنها تحبج وهناك ناس تحبج وقلووبهم بيضا اهني سواد بسواد مو اكثر
اسيل مسكته : فيصل اشرحلي اكثر لا تخليني اضيع بوسطهم
فيصل : وعشان لا تضيعين ردي روما .. اذا تبين روحج ما تتلوث ردي قبل لا تضيعين
اسيل : فهمني وبعدها اناا اقرر
فيصل : ماله داعي اذكر وصخ كل واحد خلينا جذي ابرك وردي روما عيشي بكرامتج وبسمعه نظيفه
اسيل : اسفه ما راح ارد الا وبقراري متى ما عرفت كل شي انا اقرر اقعد او اروح
فيصل حط عينه بعينها :بتندمين على كل شي وبتصيرين وحده من الوحوش دامج بتعيشين بهالغابه!
اسيل : ما راح يهمني كلامك ولا بعطيه اهميه لأنه لو صج اكو شي جان ما خشيته عني
فيصل : بخشه عشان مصلحتج مو اكثر .. انتي اختي ومابيج تضيعين مثل خواتي الباجي
اسيل : لو خواتك فيهم شي مو زين جان انت غيرته
فيصل : قسوه ابوج ما ذقتيها عشان تعرفين معنى انج مالج حق تتدخلين
اسيل : ولا حسيت بمعنى انه ابوك يتخلى عنك وتعيش طول عمرك وانت ما تعرف معنى الابوه
فيصل : انتي ما عشتي مأساه مثلنا عذاب كل يوم! ما ذقتي طعم الويل اللي يكرهج بمعنى الابوه ويخلينا احنا نكره هالدنيا وكرهنا بالزواج لين صرنا مانبيه عشان مانكون نسخه مثله والسبب قسوته .. اسيل انا لو ما اخاف عليج جان ما قلتلج ردي روما !!
اسيل : قولي كل شي
فيصل: ماله داعي خلج بروما وبخيالج النظيف بعيده عن هالواقع الوصخ
اسيل : مصر على رايك ؟
فيصل : وما راح اغيره
اسيل :عيل انا قاعده اهني ومتى ما حبيت تتحجى تدل الغرفه !
فيصل :قفلي باب دارج زين ؟
اسيل : اوكي
فيصل: ولا تطلعين قبل 9 الصبح باجر !
اسيل : ليش هالحجي
فيصل صرخ : سمعي الحجي لو مره !
اسيل خافت : اوكي فيصل
فيصل مسح على شعرها : عشانج وبتعرفين مع الايام وبتلقين روحج عندي تقوليلي ردني روما
اسيل ابتسمت : ما اتوقع بس يمكن !
فيصل : امشي اوصلج غرفتج
اسيل : ادلها
فيصل ساسرها : الامان مستحيل تلقينه بهالبيت تلقينه بالشارع مو اهني
اسيل : انت مينون ؟
فيصل : احترمي نفسج ودشي وياي يلا
اسيل : استغفر الله !
فيصل: دشي دشي لا وربي اطلع ويهي الثاني اكرهج بروحج
اسيل دخلت غرفتها
فيصل : قفليه ولا اشوفج طالعه قبل 9 الصبح .. 9 الا دقيقه ماكو زيين ؟؟
اسيل : 9 وخمس اطلع ممكن ؟
فيصل : ايي يلا نامي
اسيل : Nighty !
فيصل ابتسم وبس سمع صوت قفل الباب راح داره القريبه من دار اسيل

فيصل " يارب توافق وترد روما مابي اصدمها بواقعها وباهلها مابيها تضيع خل ترد !! يارب بعدها عنهم واحفظها وردها لأمها واهي بخير !!

فيصل قعد يفكر بأسييل لييين نام


**انـــا مو خــــايــــف علـــــى نــفــسيــ .. انـــا خـــــايــــف يـــا روحــــي علــــيــكــ **

اسطورة ! 25-06-11 05:58 AM


الـــبـــــارت الــرابـــع عـــشـــــر ...







وشــ اللـــي مـــن حــــولـــي يصــــير ؟؟




الـــســــاعــه 11


اسيل نزلت لقت فيصل بروحه : صباح الخير
فيصل: صباح النور ..
اسيل : اممم تريقت؟
فيصل : انا ما اتريق بس نسكافيه اذا تبين شي بلغي جانيت اهيا اللي تشرف عالخدم
اسيل:وين القاها هذي ؟
فيصل : روحي المطبخ تلقينها
اسيل : اوكي وراحت
اسيل دخلت المطبخ : good morning
janet : good morning
asel ; janet ?
janet : yes
asel : can i have orange juice please ?
janet :sure .. give me 5 miin
asel : ok
اسيل قعدت تنطر عصيرها وجانيت تسويلها ياه
asel : janet when you came here ?
janet : maybe before 6 or 7 years
asel : ok .. did you know when everybody wake up at morning?
janet : no but no one come down before 9 am !
asel: why ?
janet: because mr fahad set maybe till 8;30 am and drink so everybody scare from him
asel: drunk beera?
janet : yes !
asel : No!
janet : before one year maybe he start drinking and he want to have *** with any girl even his sisters ! he's crazy !!
asel : and what about the others ?
janet : mr.rashid not a good man.. 24 hours angry and shout at us !! he hits the girls also
اسيل تذكرت كلام فيصل " الامان مستحيل تلقينه بهالبيت تلقينه بالشارع مو اهني
asel : faisal ? dema?
janet: mr.faisal a perfect man but if he's angry you should go away
asel : ok ?
janet ; at weekends everybody go out nobody sit here only dema..she sit here and she bring a boy but they only sit and kiss each other not more
asel : is there anybody saw them before ?
janet : yes ! her mother many times saw her and she can't say anything only say hello and go her room
asel : huh ! she say hello not more ?
janet: yes ! mr.rashid think that they should have a nice time and he say that they are teenagers so they must try this things .. bluh !
اسيل :ونعم التربيه يبه منو الزباله الحين ؟ ههههههههههههههه
janet : what ?
asel : nothing don't worry .. ok dana ?
janet: dana mysterious girl .. i think that she's hiding a big secret
asel : like what?
janet ; i don't know but she's not good at all ! here no body good only mr.faisl and now u !
asel: ok janet thank u
Janet: my job very important and i could lose it if they know about what i say for u .. can u keep it secret ?
asel : janet don't worry it's a secret betwen us ! ok ?
janet : ok
asel : and thank u for the juice
وخذت عصيرها وراحت عند فيصل

فيصل :طولتي
اسيل : ماكو تعرفت على جانيت لانه اظاهر ما راح اقعد مع احد غيرها
فيصل : امممم ماقلتلج عن العايله
اسيل : لا ما سألتها عشان تقولي
فيصل : اممم ولا تسألينها اذا بتسألين سأليني انا
اسيل : سألتك ومارديت وماله داعي اروح اعرف منها لأني متاكده انك بتقولي
فيصل : فهد يشرب
اسيل تمثل الصدمه : شنوو !
فيصل: اذا سكر يدور شي واحد وانتي عارفته واكثر من مره تحرش بدانه وديما وهالشي مأثر عليهم
اسيل : اهم شي !!! زين باجي الوقت شلون ؟
فيصل : اهو ما يشرب الا الفير وبهالحزه كلنا نكون بدارنا وانا وصيتج وباجي الوقت يكون طبيعي مثلي ومثلج
اسيل : ابوي ؟
فيصل: ابوي انسان متخلف عقله ناقص اسلوبه همجي وكله مخلي خواتي على راحتهم عادي لو يدخلون شباب ! ومايمشي الا بالطق وخواتي تعذبو منه بالنسبه حق نعومتهم عذاب اما بالنسبه لنا ولا شي انا وفهد كنا ننحرق منه اهو وامي
غمض عيونه وجنه يتذكر هالمواقف بس رد بطل عيونه وابتسم : ماعليه خليني اغديج برى اليوم اوكي ؟
اسيل : ابي عالبحر اذا ممكن
فيصل : خلينا نتغدا بأي مكان ثاني وبعدها اوديج البحر نتمشى اوكي ؟
اسيل : اوكي بس وين بيغديني الحلو ؟
فيصل : ههههههههههه خليني افكر خل اوديج الافنيو نتغدا ونتمشى شوي وندخل اي فيلم وبليل نروح البحر زين ؟
اسيل : اممم اوكي وخواتي ما راح ايون
فيصل : امممم
ديما بطنازه: لا ياروحي روحي استانسي مع فيصل يعرفج على الاماكن بالكويت احنا مانبي نييي نتعرف على معالم ديرتنا !
اسيل لفت عليها : وليش ما تيين
ديما : معزومه على بارتي
اسيل طالعتها من فوق لي تحت وكلمت فيصل : متى بنطلع
فيصل : عالـ 1 وشي خل نطلع
اسيل : اوكي
فيصل : ديما وين دانه
ديما : بدارها خامده هذي مشكووك فيها استغفر الله كل ما رحت لها عيونها متفخه بتنام اشك انها تتعاطى وراحت المطبخ
فيصل صعد ركض طق الباب وعلى طول بطلته
فيصل: فيج شي ؟
اسيل لحقته و وقفت بعيد
دانه : انا مافيني شي وبجت
فيصل لمها : حبيبتي لا تبجين زين ؟ عشان خاطر فيصل
دانه : فيصل انا تعبت مو قادره اتحمل هالعايله كل واحد لاهي بوصاخته وبعدها يتهموني اني مثلهم
فيصل : حبيبتي خلااص انا معاج انا ما اكفيج
دانه : احبك فصول لا تكون مثلهم مالي غيرك والله
فيصل يمسح على راسها :خلاص قلبي
دانه مسحت دموعها :صرت زينه
فيصل قرص خدها : ويييهج احمر جكر جكر
دانه : ههههههههههههههه
فيصل: ايي هذي الحلوه اللي تعودت عليها
دانه ابتسمت : عسى الله لا يحرمني منك من بعدك راح اضيع
فيصل: يلا غسلي ويهج ونزلي اليوم بطلع مع اسيل جهزي عمرج وتعالي معانا
دانه : بس
فيصل : ماكو بس انا شقلتلج امس ؟ اسيل مو مثلهم
دانه : اوكي
فيصل : شعليج عندج اخو واخت عسل
دانه : ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا ناطرج اوكي ؟
دانه : انشالله
فيصل خلاها ونزل شاف اسيل واقفه عند الدري : شفيج
اسيل : شفتك فزيت بسرعه خفت ولحقتك وشفت اللي توه دانه مو طبيعيه فيها شي؟
فيصل :دانه اختي ماتوثق بأحد وصارت ما تحب تتعرف على ناس اكثر عشان لا يخذلونها او يكونون مثل اهلي .. فهد حاول يتحرش فيها يمكن 4 مرات .. نوصل لها على اخر لحظه تكون بنص ملابس اسيل
اسيل : ابوي ليش ساكت له ؟
فيصل : اسيل انا لما اشوف ديما مع واحد اردها بطق ابوج يشلخني بسجين ابطني يقولج انا ابوها .. ابوي يضيع بناته وعنده جنه بأمريكا كل شي عادي
رفع تيشيرته واسيل شهقت
فيصل : بطني مرتين خيطوه منه شق باجي تيشيرته و راها جتفه وصوب صدره هذا حرق ما اذكر اذا ابوي او امي مادري
اسيل لمته وبجت : حبيبي انت انا ودانه معاك لا يهمونك الباجي احنا نعوضك عن كل هذا
فيصل بابتسامه حزينه : انشالله

** يــــا جـــرح مــن ويــن ابــتــديـ وانـــت معــــي مــــن مـــولـــدي **


اسطورة ! 25-06-11 05:59 AM


الـــبــــــارت الـــخــــامـــس عــــشـــر ...






** يـــمـــكـــن تــــكـــون بـــدايـــه لـــفــرحــي **

بالـــسيــــاره ..

فيصل : دانو نروح شرق ولا افنيوز ولا وين تبين .. اسيل مامنها فايده ماتدل
اسيل : لا تتحرش شدراني مو عايشه اهني
فيصل : لا ترقعيين كنتي تزورين الكويت
اسيل : وانت شدراك هاا
فيصل : شفت جواازج
اسيل: اييييييييي
دانه : خل نروح افنيو
فيصل : اوكي اوكي ..
دانه :مو مثل كل مره تقص عليي تدخلني فرايديز قلتلك من الحين
فيصل : وين تبين عيل ها
دانه :مادري الافنيو كله مطاعم وانت من بطلوه ماتدخلني الا فرايديز حراام علييك هاا
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ايي قولي وين تبين خل اقرر
دانه : قالو مبطلين مطعم صيني يديد خل نروح
فيصل : لا يحوووشك ماكو شغل صيني روحي زين ماعندج ذوق بالاكل
اسيل : لاا صييني حلوو نبي يلاا
فيصل : ماكو لا تخلوني انزلكم بالشارع
اسيل ودانه : هههههههههههه
اسيل : لاا فيصل من صجنا
فيصل : لا خلونا نتفق من الحين ! حدكم شارع المطاعم شاورما واردكم
دانه : افف فصيل كل مره جذي مانبي شلون
فيصل : يا انج توافقين يا انج تنزلين كيفج ماعندي كلام ثاني انا
دانه : مالت على الطلعه اللي وياك دام مالنا راي فيها
فيصل :هههههههههههههههههههههههه عصبووو عصبووو وطول عالاغاني وقعد يغنيلها
دانه : ملييق ما تضحك
اسيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الحب وين تبي اي مطعم ؟ مابي صيني وهندي ابي ستيك انا
دانه : اممم مادري اسيل وين ؟
اسيل : شدراني مادري انا بروما بس بيتزا ما اعرف مطاعم غيرهم
دانه : ههههههههههههه ونااسه كله بيتزا
فيصل : شوفي شضعفها مو احنا
دانه : ايي انت عيش ودهن وحاله وغدا وعشا وماكو حركه
فيصل : تحجت اخصائيه التغذيه
دانه : ايي شنوو بعد قايلتلك بس اتخرج بسويلك جدول
فيصل: هيي اي جدول جسمي عاجب البنات ماهمني رايج
دانه : اللي يقول انك مغازلجي
فيصل : بقهرج وبرقم اليوم اذا شفت وحده حلوه
دانه : تكلمها يومين وتهدها ما نعرفك احنا ؟
فيصل :لا يبه مبطلين هالسوالف من زمان
اسيل : بييه احسنلك



-------------------------------

مواقف افنيــو

دانه: واخيرا لقينا موقف
فيصل : بعد كل الاواادم بتطلع مو بس انتي
دانه : ايي ايي ادري ونزلو شافو عثمان وسحر وفجر
اسيل تضايقت ولهت روحها بفونها
فيصل : يا هلاا وسلم عليه شعندك هاا
عثمان : ياي اطلع خواتي تعرفهم مايحبون قعدة البيت
فيصل : خلاص عيل تعالو معانا نستانس كلنا
عثمان :ها شرايكم ؟
سحر : طبعا ايي من صجك !
فجر : اوكي
عثمان : اوكي عيل مشينا
سحر وقفت يم البنات : شفيكم
دانه : مافينا وسلمت عليها وعلى فجر
اسيل نفس الشي بس ليلحين ساكته وتطالع عثمان بنظرات اهوا مافهمها ..
سحر تطفرها : بس كليتي اخوي بعيونج ماردكم بتتزوجون صبري خو
اسيل "نتزوج! : ههههههه شتبين انتي ؟
فجر : تغار على اخوها ههههههههههههههههههه
سحر : ايي بالضبط
عثمان: بنات وين بتتغدون
دانه : مو فرايديز بليز
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه خلااص قلتلج ما راح نتغدا هناك
دانه : ايي زيين
عثمان :عقدتها مثل ما عقدتنا منه
فيصل : ايي مسكينه كسرت خاطري و وافقت اليوم اروح مطعم غيره

اول ما مرو يم فرايديز ..
فيصل : هاا رحنا ؟
دانه وعثمان : لاااا
عثمان : لوعت جبدي فييه يا كلب
فيصل : هههههههه زيين زيين خل نكمل واللي يعجبكم انا راضي بس وبصوت عالي مو صيني
دانه :هههههههههههههههههههههه راضين

--------------------------------------------

بعد الغدا راحو حجزو فيلم وقعدو يتمشون لين موعد الفيلم

فيصل : اسول دشي قعدي يم البنيه
اسيل قعدت ويمها البنات واخر شي عثمان وفيصل
فجر تساسرها :ويييع عاد الحين يقرقون على راسج
اسيل : هههههههههههههه ماعليه تعودنا على قرقه البنات يلاا اششش شوفي الفيلم


--------------------------


بـــلــيل عالبــحر


اسيل كانت بروحها مجابله البحر وتبجي

دانه :انا رايحه اشوفها
فيصل: خليها بروحها
فجر وسحر ودانه قعدو يتمشون عالبحر وفيصل عالكرسي يتكلم فون عثمان خذاها فرصه وراح لها


عثمان : اسيل
اسيل: نعم
عثمان : شفيج
اسيل : مالك شغل فييني روح
عثمان مسك ايدها
اسيل وخرت ايده : وخر عثمان
عثمان : شفيج عليي اسيل
اسيل طالعته بنظره : حسافه على كل لحظه ضيعتها معاك ومشت




اسطورة ! 25-06-11 06:00 AM

الــــبــــــارت الـــســــادس عـــشــــر ....





مــــن اللــــي غــــيــــر اســلــوبـــك ..؟!



عثمان مسكها : اسيل انا لما اتحجى ما تعطيني ظهرج وبعدين احنا ما صارلنا يومين وانتي جذي تغيرتي بدون شي ؟
اسيل: انا اتغير بدون سبب ليش وين قاعدين ؟ عثمان بليز مالي خلق اتحجى روح عني
عثمان : ما راح اروح قبل لا تقولين شفيج
اسيل : ما قلتلي انك ولد عمي ولا قلت لي انه يدي اللي مطرشك روما في جذبه ثانيه بعد ؟اصلا بديت اشك اذا تحبني ولا بس هالتمثيليه مثلتها عشان احبك وارد معاك الكويت
عثمان لمها
اسيل وخرت : احنا مو بروما عثمان
عثمان: الساعه 12 وشي منوو فاضي بيشوفنا ؟ البحر فاضي !
اسيل : حتى لو
عثمان: جب ورد لمها لين وقفت بجي وخرها وقعدها يمه
عثمان : اول شي سالفه روما ابوي كان ياي شغل وانا معاه مثل ما قلتلج بس قبل لا نسافر يدي قالي ادور عليج وعلى معلوماته انج كله هناك عند النافوره ! فقررت اني اروح يومين او 3 ايام ورى بعض واشوف منو اللي موجوده واعرفج بهالطريقه واشرحلج كل شي واردج!! بس دعمتج وصار كل شي !! اول يوم رديت دقيت على يدي ولا يقولي انه قدر اييب صورتج وطرشها لي مع اللي كان اهني يدورج وطلعتي انتي نفسها وقررت اعترفلج بس ماكنت ابيج تعصبين وتخليني لأني من طرف ابووج وانا حبيتج من كل قلبي والله يعلم بهالشي ! حتى بطلعه اليخت يوم كنا بنسبح ماشفتيني شلون كنت متنح عليج وكنا بنص البحر بروحنا كنت اقدر اضيعج بدقيقه وانا ما سويت هالشي مو لأنج بنت عمي لاني احبج وابيج بالحلال مابيج لعب .. اسيل انا حبيتج وخشيت هالشي عشان اضمن انج تردين معاي مو قصدي اجذب عشان اي شي ثاني
اسيل : شنو اللي لازم يثبتلي هالحجي
مسك ايدها وحطها على قلبه وحط عينه بعينها : اسيل انا احبج شوفي هالشي بعيوني وحسي بهالقلب اللي ماينبض الا لج .. احبج
اسيل طالعت البحر : ما اقدر اخليك حتى لو انت غلطان
عثمان : سامحيني
اسيل : مسموح
عثمان : من قلبج ؟مابي حجي انا
اسيل عطته نظره :ايي من قلبي بس فكر تجذب مره ثانيه حزتها والله عثمان اسوي شي ما يخطر على بالك ! كلش ولا الجذب دم ضروسي !!
عثمان "اول مره تكلمني بهالاسلوب! : ما راح يكون بينا غير الصراحه يلا امشي الكل يحاتيج
اسيل : امم اوكي

اسطورة ! 25-06-11 06:01 AM




الـــــبــــــارت الــســــابـــع عــشــــر ..






انـــا لــك وانـــــتـــه لـــي ..
بــعد يــوميـــن


اليــد دخل غرفه اسيل اللي جهزوها لها : شلونج يابنيتي
اسيل : تو ما نورت غرفتي حياك يدي انا بخير
اليد : تعالي يمي
اسيل قعدت يمه : يدي في شي بتقوله صح ؟
اليد : وصرتي تعرفين يدج
اسيل : هههههه شفت شلون
اليد : عثمان خطبج مني
اسيل استحت ونزلت راسها : اممم
اليد : وانا موافق
اسيل : امممم
اليد : وانتي شنو رايج
اسيل : اللي تشوفه يدي
اليد : هذي حياتج .. تبينه ؟
اسيل هزت راسها واهي مستحيه
اليد :عالبركه عيل انا اتفاهم مع عيالي ونجهز كل شي
اسيل باست راسه
طلع من غرفتها واهي انسدحت وقعدت تفكر بعثمان ! ودقت على امها وقالتلها كل شي


اسيل سدته وكملت تفكيرها بعثمان واهي مستانسه ..
فيصل طق الباب
اسيل : تفضل
فيصل : السلام
اسيل : وعليكم السلام
فيصل : مبرروك
اسيل:هههه يبارك فيك وعقبالك
فيصل:راحت علينا دشينا الـ25 خلااص
اسيل : بس هذا سن الزواج يلا شد حيلك
فيصل : هههههههه لا تتحرشين ويلا الله يوفقج
اسيل ابتسمت
فيصل : والاهم تحبينه هاا
اسيل: ههههه فيصل !
فيصل : خلااص خلااص اشووف المستحيه ما عرفتج تصدقين
اسيل : ههههههههههههههههه صج ؟
فيصل : عطييتج ويه !!
اسيل : مالت عليك
فيصل : خلاص عاد احترمي نفسج
اسيل : زيين زيين

------------------------------------------------

بعــد اســـبــــوعـــيــــن ..

نزلــت اسيـــل بأنوثتها الطاغيه بنعومتها ومشيتها الواثقه وقفت نص الدري شافت امها واصله وتشوفها واهي مبتسمه

اسيل" اليوم ملجتج وحق اللي تحبينه ابتسمي !

كملت طريجها واول ما قعدت على الكوشه الكل راح يسلم عليها

اسيل " خايفه !

بعدها دخل عثمان بروحه


اسيل قلبها يطق حيل سلم عليها وقعد يمها وبعدها يابو الدبل ولبسو بعض
صورو وبعدها طلعو من الصاله وراحو الغرفه الثانيه..

اسيل خاايفه ماتدري ليش قلبها مو راضي يهدى! متوتره حييل
عثمان باس ايدها : عسى الله يقدرني واسعدج
اسيل ابتسمت : ويقدرني واسعدك
عثمان : احبج
اسيل : احبك
عثمان رد باس ايدها واهي غمضت عيونها واهي تبتسم براحه !

** راحــــتـــــي بيـــــــن ايــــديــــــك **

اسطورة ! 25-06-11 06:03 AM



الــــــبــــــارت الـــثــــامــــن عــــشـــــر ...




بعـــد فتــره من المــلجــه


اسيل بدارها : افففف ماااكو ماي خل انزل اييبلي .. بس فهد؟ لا لا اكييد تعبان ونايم ما فكر يسكر اكيد ! ردينا من عشا عمي كلنا سايحين اكيد ناايم !!
خذت نفس ونزلت شوي شوي ما لقت احد دخلت المطبخ خذت لها ماي واهي راده شافت فهد

اسيل واهي خايفه : فهد
فهد بلسان ثقيل و واضح عليه مكثر شرب : يا هلاا
اسيل مرت يمه : تصبح على خير
فهد مسكها : وين تو الناس
اسيل : فهد انا دايخه خلني اروح انام
فهد :ماعليه حبيبتي انام وياج ولا يهمج يلا مشينا
اسيل وخرت اييده :ماعليه مره ثانيه ومشت بس هالمره مسكه فهد اقوى
فهد : قلتلج تو الناس يعني تو الناس فهمي من اول مره وقربها واهو يبوسها
اسيل لايعه جبدها : وخر خرا فييك
فهد يحقرها ويقربها منه اكثر
اسيل تعبت من كثر ما تحاول انها توخره
فهد شق تيشيرتها
اسيل : ايييي وخر ياحيوان وبدت تصرخ فيييييصل فيصل ايييي فهد وخر
فهد : اششش ياحلوه خلينا نستانس بأخر هالليل
اسيل : فيـــــــــــــصــــــــل فـــيصــــــــــــــــــــــــــل
فهد حاول يفصخها ستيانها بس اهي وخرت بسرعه بس ماقدرت تروح غرفتها وكملت صرااخ
اسيل: فييييييييييييييييييييصل
داانه سمعت صوتها وقفت عند الدري شافتهم وعلى طول راحت عند فيصل

دانه تطق الباب حيل: فيصل فيصل
فيصل قام بسرعه : ها دانه شفيج
دانه : فهد مااسك اسيل الحقها بسرعه
فيصل على طول ركض تحت : يا ****** وطقه و وخر اسيل عنه
اسيل تبجي : حقير
فهد : وخر انت تعالي
فيصل يطقه لين طلع دم من خشمه
فيصل : صعدو
دانه مسكته : خلاص فيصل خله يولي تعال اصعد
فيصل دزها واهو حده معصب وشكله يخرع : وخريي وكمل طق فيه
اسيل :فيصل خلااص بتذبحه
فيصل حاقرهم وكمل طق لين طلع قهره
فيصل: صعدو فوق وانتي لاتنزلين قبل الـ 9 شقايلج انا ما تفهمين ؟
اسيل: عطشت وما كان عندي ماي
فيصل: مره ثانيه جيكي قبل لا تدخلين
اسيل:انشالله وشافت فهد واهي خايفه منه وعليه!
دانه : فيصل شوفه اخاف مات
فيصل: لا تخافين على هالكلب صعدو انتو وانا اشوفه الحين
دانه واسيل صعدو وفيصل راح ياب ماي وكته على ويها لين قام
فهد : ها
فيصل: يقولون ميت! عساك تموت ورفسه وصعد داره


-----------------------------------------------

اسيل بدارها : دانه خلج عندي اليوم
دانه هزت راسها : اوكي وقفلت باب الدار
اسيل لبست تيشيرت وردت لها
دانه بنبره حزينه : اخذي بنصيحه فيصل و ردي روما لا تعيشين هالحياه!انا لو اقدر اقرر جان رحت بدون تفكير
اسيل: الحين ؟ ما اقدر ! انا تزوجت وبعدين انتي وفيصل تحتاجوني ما اقدر اخليكم بروحكم
دانه : انا و فيصل ماينخاف علينا وانتي تقدرين تقنعين عثمان بأنكم تروحون روما
اسيل: خليني كلها فتره واطلع من هالبيت
دانه:ما راح ترتاحين .. دامج عرفتي هالاهل بتتعذبين لو وين ما كنتي بالكويت!
اسيل : الله كريم تعالي خل انام حدي دخت
دانه : اوكي

كل وحده حطت راسها على المخده وفكرت باللي ابالها لين نامو ..

اسطورة ! 25-06-11 06:04 AM

الـــــبــــــارت الــتــــاســــع عــــشـــر...








** آهــ لــو انــــه الــظـــروفــ المقـــبلـــه تـــكشــــف قـــدرهــــا كـــان جنبــــنــا المـــشـــاكـل قـــبــل ما يــــوقــــع ضررهـــا **

بــــعـــد 7 اشـــهـــر..

اسيل وعثمان ببــيت اهلها !
اسيل عند الباب مع فهد

فهد : شكرا اسيل على وقفتج معاي بدونج جان انا ليلحين سكير
اسيل : فهد انا اختك واكيد اخاف عليك وهالشي ما سويته الا عشان مصلحتك والوضع ما يستاهل شكر
فهد : حتى لو شكرا على كل اللي سويتيه الحين على الاقل اقدر ابدي حياه نظيفه مع سحر
اسيل ابتسمت : صدقني سحر بتوافق لأنك ردت ببياضك واهي ماكانت تنطر الا هالشي عشان توافق
فهد : الله يسمع منج
اسيل:يلا دامك صرت خوش واحد وتوك راد من العمره اخطبها شناطر ؟
فهد : انشالله قريب
اسيل: انشالله !
اليد : اسيل بنتي قومي نادي ريلج الغدا انحط
اسيل : انشالله يدي وراحت تدور عثمان

اسيل طلعت الحديقه وانصدمت
عثمان شافها : اسيل ولحقها لين مسكها : انتي فاهمه غلط
اسيل: هههههههههههههههههههه وعطته كف من قهرها عيب عليك ياريال !! مع اختي ؟
ديما : اسيل انتي
اسيل عطتها اهي كف بعد : تفو عليج وعلى تربيتج !! انتي اخت ؟ ما اتشرف فيج والله !! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تتوقع لو تطلقنا بيزوجونك ياها ؟ هزت راسها واهي مومستوعبه ودخلت البيت

اليد : اسيل وينه ريلج
اسيل : كاهو لاحقني وقعدت واهي تلملم الباقي من كرامتها وشربت ماي وقعدت تتغدا معاهم
عثمان يه وقعد يمها واهي وخرت عنه شوي بدون لحد يلاحظ
عثمان يساسرها : لا تشككين خلق الله فينا
اسيل ابتسمت عشان لحد يشك : عثمان وخر عني لا والله اطلع وصاختك
عثمان سكت وقعد ياكل


------------------------------------------------

اسيل بعد الغدا على طول صعدت غرفتها القدييمه وقعدت تتذكر !!

عثمان ايده على خصرها واهي بكل وقاحه تبوسه !!!! حمرتها موصخه ويهه كله !!!!

اسيل بجت من قلب طلعت حرتها كله " ما راح اطلع من هاللعبه الا وانا راده كرامتي


لــيــتكــ تــمـــوت اليــــوم وارتــــاح انـــا منــــكــ ..
يــرتــــاح قلــــب بالخـــيـــانه طعنـــتـــه ..

اسطورة ! 25-06-11 06:05 AM


بــــــــــارت عـــشـــــريــــــن ..






انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير ..
باعوني بـ رخص التراب .. ياربي وش ينفع منهم ..
اللي على قلبوا جنوا وتعاونوا وتأمروا ...!!
جروح قلبي الي نزفت والله ما اخليها لهم ~~



اســـيــل " نشـــوف منو اللي بيربح بالنهايه ما راح اطوفها لهم واسيل اللي عرفوها راحت وبنبدي اللعبه !

اسيل نزلت واهم يشوفونها !

اسيل ابتسمت وقعدت يم عثمان
فيصل : وين رحتي
اسيل : رحت كلمت امي ورديت
عثمان مسك ايدها " نتفاهم بالبيت حبيبتي
اسيل" عثمان ممكن تسكت ؟
عثمان خذا نفس وكمل سوالف مع الباجي !


------------------------------

بليــل


بــيـــت عثــمــان و اســــيـــل ..

عثمان : اسيل خلينا نتفاهم
اسيل قربت منه ومسحت على صدره : حبيبي نتفاهم على شنو وباست خده
عثمان بلع ريجه : باللي شفتيه اليوم
اسيل:حبيبي وكملت بوس انا ادري انك تحب البنات وماتقاوم الغلط غلطتها وانا عاذرتك
عثمان :بس
اسيل حطت ايدها على شفايفه : اششششش مو وقته
عثمان شالها وراح غرفتهم وجنه ما صــار شي ...

اسيل " زبــــاله ويبقـــــى زبـــالــــه المهم الحين احسسه انه ماكو شي !

-----------------------------------


الصــبح

اســيل قامت باسته واهي لايعه جبدها وراحت تسبحت
عثمان حس فيها و حدا ندماان بس نسى الندم بعد ما شافها راضيه عنه

اول ما طلعت اسيل
عثمان باسها : حبيبتي انا بروح الدوام ديربالج على روحج
اسيل : انشالله وانت بعد
عثمان تسبح وبدل وطلع !

اسيل تأكدت انه طلع على طول مسكت فونها ودقت على روما

اسيل اول ما سدته ابتسمت

** مو بس انا قلبي يضيع لازم تضيع قلوبهم **




اسطورة ! 25-06-11 06:06 AM

الــــبـــــــارت الــــحــــادي والعــشــــريــــن ...

{ قــــبــــل الاخـــيــــر }








بـــلـــيـــل عثمـان دخل واسيل معصبه

اسيل: لا من طلعتك حق الدوام لي الحين ؟وين كنت عمي عثمان؟
عثمان : اسيل بدلي بنروح المستشفى
اسيل خافت : شصاير عثمان لا تخرعني
عثمان : ديما اختج بالمستشفى
اسيل : شنوو !! ليش يلاا كا الحين ابدل
اسيل لبست عالسريع وراحو المستشفى


اول ما دخلو كان ويه ديما كله بقع زرقه ولافين راسها وايدها !
اسيل بخوف : ديما شصار
دانه سكتت
فيصل : لا توصخين روحج فيها
اسيل: فيصل هد شصاير
فيصل :اختج الق***
اسيل شهقت : فيصل حبيبي هد شفيك ! تعوذ من الشيطان ولا توصخ لسانك بهالحجي وقولي شصاير
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اسيل: شصار بديما ليش كل هذا ؟
فيصل : انا وفهيد طاقينها
اسيل شهقت مره ثانيه : فيصل ليش حرام شهالاسلوب وديما شمسويه ؟؟
فيصل : اختج الشريفه واصله صورها مع واحد والتحاليل اكدت انها مو بنيه
اسيل " الصور مني بس التحاليل؟!!!!!!!
فهد بصراخ : بنت روما اللي مو عاجبتج اشرف منج يال*****
ديما تبجي
اسيل لفت عليها وعطتها نظره خلت ديما تكره روحها اكثر !!

اسيل " الله يسترعلينا بس !!
فيصل : حمدي ربج انه ابوج وخرج عني لا والله كنت ذابحج
اسيل : خلاص فيصل هد عمرك وخلنا نلقى حل حق هالورطه
فهد : اختج مو راضيه تقول منو هالكلب
ديما : آآآ
فهد عطاها كف خلاها تسكت
ديما : اسيل
فهد مسكها من شعرها : سكتي ما تفتهمين يا حيوانه ؟
ديما : آآآآآآآي اسيييل
اسيل : فهد خلااص وخر عنها
فهد شد شعرها وبإيده الثانيه يعطيها كف ورى كف
اسيل راحت ومسكته : خلااص فهد ! الطق ما راح يرجع اللي صار
ديما : اسييل
اسيل : ديما خلااص سكتي !
ديما : تعالي شوي
اسيل: شفيج
ديما ساسرتها : انا اسفه سامحيني
اسيل طالعتها: منو اهوا ؟
ديما : سامحيني
اسيل : منو اهوا
ديما: انا صح كانت لي حياه اوصخ من ما تتوقع بس كنت بنيه والله كانت طلعات ودخلات مو اكثر بس اهوا اغتصبني والله
اسيل : شاللي يثبت
ديما:انا بموت ومو قاعده اجذب .. اسيل اهو اغتصبني واناقبلها كنت محافظه على روحي من هالناحيه
اسيل تطالعها
ديما : والله اغتصبني والله
اسيل : مصدقتج زيين منو اهوا ؟
ديما : صدقيني وسامحيني
اسيل: مصدقتج ومسامحتج بس قولي منو
ديما : عثمان ريلج وصكرت عيونها
اسيل هزتها : ديما قوومي ديما !!!
ديما لا رد !!
الدكاتره دشو واهم يطلعونهم

فهد : ماتت الـ*****
فيصل : على الاقل ماتوصخت سمعتنا يابتلنا العار واحنا خذينا بثارنا بس آآه لو ادري منو هالكلب والله الذبح فيه حلال


اسيل تذكرت اخر شي قالته ديما " عثمان ريلج !!!!!
اسيل فجاه ضحكت : هههههههههههههههه
فيصل : شفيج
اسيل : لا ولا شي
فهد : صايرلج شي اسيل؟
اسيل : لا حبيبي بس تذكرت شي

اسيل" حقي وحق اختي باخذه بإيدي

اسطورة ! 25-06-11 06:08 AM


الــــبـــــــارت الــــحــــادي والعــشــــريــــن ...

{ قــــبــــل الاخـــيــــر }









بـــلـــيـــل عثمـان دخل واسيل معصبه

اسيل: لا من طلعتك حق الدوام لي الحين ؟وين كنت عمي عثمان؟
عثمان : اسيل بدلي بنروح المستشفى
اسيل خافت : شصاير عثمان لا تخرعني
عثمان : ديما اختج بالمستشفى
اسيل : شنوو !! ليش يلاا كا الحين ابدل
اسيل لبست عالسريع وراحو المستشفى


اول ما دخلو كان ويه ديما كله بقع زرقه ولافين راسها وايدها !
اسيل بخوف : ديما شصار
دانه سكتت
فيصل : لا توصخين روحج فيها
اسيل: فيصل هد شصاير
فيصل :اختج الق***
اسيل شهقت : فيصل حبيبي هد شفيك ! تعوذ من الشيطان ولا توصخ لسانك بهالحجي وقولي شصاير
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اسيل: شصار بديما ليش كل هذا ؟
فيصل : انا وفهيد طاقينها
اسيل شهقت مره ثانيه : فيصل ليش حرام شهالاسلوب وديما شمسويه ؟؟
فيصل : اختج الشريفه واصله صورها مع واحد والتحاليل اكدت انها مو بنيه
اسيل " الصور مني بس التحاليل؟!!!!!!!
فهد بصراخ : بنت روما اللي مو عاجبتج اشرف منج يال*****
ديما تبجي
اسيل لفت عليها وعطتها نظره خلت ديما تكره روحها اكثر !!

اسيل " الله يسترعلينا بس !!
فيصل : حمدي ربج انه ابوج وخرج عني لا والله كنت ذابحج
اسيل : خلاص فيصل هد عمرك وخلنا نلقى حل حق هالورطه
فهد : اختج مو راضيه تقول منو هالكلب
ديما : آآآ
فهد عطاها كف خلاها تسكت
ديما : اسيل
فهد مسكها من شعرها : سكتي ما تفتهمين يا حيوانه ؟
ديما : آآآآآآآي اسيييل
اسيل : فهد خلااص وخر عنها
فهد شد شعرها وبإيده الثانيه يعطيها كف ورى كف
اسيل راحت ومسكته : خلااص فهد ! الطق ما راح يرجع اللي صار
ديما : اسييل
اسيل : ديما خلااص سكتي !
ديما : تعالي شوي
اسيل: شفيج
ديما ساسرتها : انا اسفه سامحيني
اسيل طالعتها: منو اهوا ؟
ديما : سامحيني
اسيل : منو اهوا
ديما: انا صح كانت لي حياه اوصخ من ما تتوقع بس كنت بنيه والله كانت طلعات ودخلات مو اكثر بس اهوا اغتصبني والله
اسيل : شاللي يثبت
ديما:انا بموت ومو قاعده اجذب .. اسيل اهو اغتصبني واناقبلها كنت محافظه على روحي من هالناحيه
اسيل تطالعها
ديما : والله اغتصبني والله
اسيل : مصدقتج زيين منو اهوا ؟
ديما : صدقيني وسامحيني
اسيل: مصدقتج ومسامحتج بس قولي منو
ديما : عثمان ريلج وصكرت عيونها
اسيل هزتها : ديما قوومي ديما !!!
ديما لا رد !!
الدكاتره دشو واهم يطلعونهم

فهد : ماتت الـ*****
فيصل : على الاقل ماتوصخت سمعتنا يابتلنا العار واحنا خذينا بثارنا بس آآه لو ادري منو هالكلب والله الذبح فيه حلال


اسيل تذكرت اخر شي قالته ديما " عثمان ريلج !!!!!
اسيل فجاه ضحكت : هههههههههههههههه
فيصل : شفيج
اسيل : لا ولا شي
فهد : صايرلج شي اسيل؟
اسيل : لا حبيبي بس تذكرت شي

اسيل" حقي وحق اختي باخذه بإيدي

اسطورة ! 25-06-11 06:09 AM


الـــبــــــارت الــثــــــانــــي والـعـــشــــريــــن ..


{ الـــبـــــــارت الاخـــيـــــر }








ايـ والــلــهـ لأقـــلبــــهـــا دمــــوعــ .. وبليــــلهـــمــ اطفـــــي الشــــمــــوعــ ..
واخــــلـــي الفــــرحــــه عـــذابـ .. هـــذا قـــلــــيـــل بحـــقهــــمـــ ..





بـــعد وفــــاه ديـــمــا بشـــهريــــن ..

رومـــــا ..
فيــلا بــو اســيل محتفلين بملجـه فهـد & سحـــر

فــهد & سحـــر




فهد : سحر انا ادري انه كنت انسان او خلينا نقول كنت حيوان بس انا تغيرت الفضل لله وبعده اسيل وحبي لج اسيل كانت دايما تذكرني فيج لين قدرت اهد سوالفي كلها والحمدلله قدرت اتغير والحمدلله انج قدرتي تتقبليني و وافقتي عليي الحين كل اللي اقدر اقوله عسى الله يوفقنا ويخلينا لبعض وانا اوعدج اني اكون فهد على طبيعته فهد اللي يموت عليج وبس !
سحر ابتسمت : هذا كل اللي ابيه وبس
فهد : همم طلعنا ؟
سحر: هممم احبك
فهد تشقق :واخيرا سمعتها مره ثانيه
سحر : اووه فهد
فهد : مره ثانيه !
سحر : اوكي احبك
فهد رفع راسها : شوفيني وقوليها
سحر : فهد خلاص
فهد : يلا عاد بترديني ؟
سحر طالعته : امم فهد احبك
فهد لمها : الله لا يحرمني منج
سحر : ولا منك يارب

--------------------------------------

فيـــصــل & دانــــه ..!

فيصل : دانو خلاص انا خذيت البيت واهم عقب باجر بيردون الكويت بس انا وياج بنبقى اهني وابوي موافق وخلاص بنفتك منهم زين ؟
دانه : فهد وسحر ؟
فيصل: فهد بعد قرر يعيش بروما معانا ومع سحر بس اسيل كيفها ما كلمتها
دانه : اممم خلاص بنفتك منهم كلهم بنبقى اهني بروحنا بدون هالعالم الوصخ ؟
فيصل : صح ما قدرنا انظفهم بس قدرنا نفتك منهم
دانه : الحمدلله خلاص بنرتااح واخيرا
فيصل مسح على راسها : خلاص بلا بجي الحين وخلينا مستانسين حق اخوج زين ؟
دانه : زين وابتسمت: يلا نطلع لهم
فيصل : مشينا

-----------------------------


عثــمــــان & اسيــــــل

عثمان واسيل ما يحاجون بعض وكل واحد بغرفه!


اسيل شافت روحها بالمنظره نفنوفها الاسود الضيج حمرتها الحمره الغامجه شكلها خبيث ابتسمت برضى على شكلها وطلعت شافت عثمان مخلص

عثمان : يلا مشيــنا طلعو من غرفتهم ونزلو شوي شوي


الكل تحت !

اسيل " خل يشهدون على كل شي


سلمو على الكل وقعدو
بدت انغام اغنيه slow !

اسيل راحت عنهم شوي وبس ردت
عثمان : shall we dance honey ?
اسيل : sure !
ومسكت اييده وقامت ترقص معاه slow

عثمان: اسف على كل شي خلينا نبدي من يديد ونعيش حياتنا ديما غلطه لانها حب الطفوله وماقدرت اقاومها واهي اللي بدت تبوسني خلينا نبدي ونعيش براحه وكل واحد راضي عن نفسه

اسيل : حبيبي انا مسامحتك على كل اللي سويته وصح كل واحد لازم يكون مرتاح وانا بكون راضيه عن نفسي اذا سويت هالشي بس انته سامحني

عثمان : قصدج ؟
اسيل لفت وردت لزقت بصدره نزلت نفسها ختمت فيها رقصتها

الكل يصفقلهم اثنينهم ابتسمو
اسيل ردت لزقت بصدره وفجأه طاح عثمان والسجين بصدره
اسيل نزلت له وباست شفايفه : اسفه حبيبي بس صار الوقت اللي انت تسامحني فيه
عثمان ياخذ اخر انفاسه
اسيل تتكلم ببراءه وبصوت عالي : اخواني بياخذون ثارهم من اللي خذا عذرية اختهم وانا خذيته بإيدي خذيت بثارهم وخذيت بثاري.. خيانتك لي مو شوي ومع اختي ياروحي مو قادره اتقبلها يه دورك تسامحني واعتبرها رقصه المووت نهايتها اخر انفاسك لفت عليهم : فيصل انا خذيت حقي ما سويت شي
فيصل غمض عيونه
اسيل : انتو ذبحتو ديما من الطق والذنب ذنبه اهو اغتصبها والتحاليل اثبتت هالشي وانا خذيت بثااري
فيصل صرخ : شنوو
اسيل : هذاا اللي اغتصب اختي هالحيوان
فيصل ركض اول ما صار عند عثمان خذا السجين ورد دخلها بنفس المكان اكثر من مره : حيواااااااااااااااااااااااااااااان يا *** بنت عمك يا **** وكمل سب
دانه تبجي الباجي صدمه مو اكثر !!
فيصل : قوم لأذبحك مليون مره وقعد يرفس فييه .. فيصل كان مثل الوحش اللي قاعد يتهجم على فريسته
فهد لم اسيل وخرته وقعدت تمسح بدم عثمان على جسمها
اسيل انسدحت يمه واهي تبجي وصدرها على صدره
اسيل تساسره : عثمان و تبجي

ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك .. يرتاح قلب بالخيانه طعنته ..
ليتك تموت اليوم وبثوب اسود اكفنك .. واطوي مع الجثمان صفحه عذاب رسمته ..
ليتك تموت وداخل القبر انا ادفنك .. وادفن مع الجثمان جرحٍـ جرحته ..
ليـــتك قبـــل ما تموت في صدرك اطعنك .. واصيح باعلى الصوت حقي اخذته ..
غـــــدار .. خــــايــــن .. خـــنت قلـــب مأمنــك !!!
قـــــلبــــي عطــــاك الحــب وبإيــدك ذبحــته !!
وشـ موقفك لو كنت انا اليوم خاينك ؟
وشـ هو شعورك لو فؤادك غدرتهـ ؟




فيصل لمها : خلاص وصرخ على فهد : قط هالحيوان بأقرب زباله
سحر : لااااا فهد مو بزباله خل يندفن مثل خلق الله طلبتك
فهد هز راسه
بو فيصل بلامبالاه : بنرده الكويت وندفنه هناك


اسيــل ليلحين بوضعيتها شافت سحر تبجي وقعدت تصرخ بهستيريا:
انـــا مـــا ذبـــحــتهـ ....!!!!






رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!




>> تـــمـــت <<

اسطورة ! 25-06-11 06:10 AM


بــــعـــد الــنـهــــايـــه..



فيصل .. فهد .. اسيـل .. دانه .. سحـر .. عاشو بروما بعيد عن اهلهم ومالهم اي صله فيهم



بالــبـــيـــت


اسيل كالعااده ساكته وتتكلم بكلمات بسيطه

فيصل : اسوول
اسيل : هلا فيصل
فيصل : خلاص طلعي من اللي فيه
اسيل : انا مافييني شي
دانه : زعلتي ليش ذبحتي حيوان مثله ؟
اسيل : هههههههه اخر شي ازعل عليه اهوا !! اهوا يستاهل وياما جذب علي وسامحته وحذرته مني بس ما سمع الحجي وانا مو ندمانه بس اكيد بنسجن مابي اكون بروحي وبجت من قلب
فيصل : تعالي يمي حبيبتي صدقيني ما راح يصير شي ترى اهم متعودين على جرايمهم وراح يغطونها وبعدين السالفه من سنه والكل نساها
فهد نازل ركض : يا جماعه كلمت يدي اسيل تطمني
دانه : وو ؟؟
فهد : قالو انه حادث ودفنوه عادي
اسيل : ما سألو عن مرته ؟
فهد : يدي قالهم انه كنا بروما واهي بتقعد بالعده عند امها وبتكمل عيشتها هناك
اسيل خذت نفس وكملت بجي : بس انا
فهد : اششششش ذبحج فيه حلال اهو اغتصب اخت مرته
سحر نزلت واهي حدها تعبانه
فهد : انا شقايلج ؟؟ قعدي مكاانج انتي بشهرج يا خبله
سحر : انت الخبل مابي مليت من القعده بروحي
دانه : سحوور سمعي الحجي عشان بنتج !!
سحر : اووهوو خلااص عاد مليت والله
اسيل : فهد اذا اهلي سكتو ..عمي ما راح يسكت دم ولده ؟
سحر : واللي يعافيج اسيل لا يكون حسبالج انه العايله شريفه وايد؟؟ حبيبتي عثمان على طيبته الا انه خروف ما يقدر يقاوم شي اسمه بنيه كلنا توقعنا انه تعدل عشانج بس شكله ما يتوب !! وبعدين ابوي ليلحين شكبره وعنده سوالفه بسفراته وفجور اختي مثل ديما واخس بعد وبنات العايله كلهم عندهم سوالف يرحم امج سكتي ماعرفتي عن وصخهم خلج اهني مرتاحه ولا تفكرين شي وعثمان على كثر ما انا زعلانه الا انه الحمدلله ريحتي وايد بنات منه ومن شره
اسيل : يعني انا طلعت منها ؟
فيصل : ايي وارتااحي خلااص
اسيل " ليش دخلت بهالعايله ؟ بس الحمدلله طلعت منها ومعاي ناس ذهب مثلهم وقعدت تطالع اخوانها وسحر وابتسمت
وفجأه صرخت سحر: بوولد يمههههه بووولد
فهد : هاا شسوي
اسيل : شيلها فهد ودها المستشفى لاحقيينكم احنا
فهد سمع كلامها وشالها وطلع و فيصل وخواته لحقوهم


-----------------------

بالمستشفى


فيصل دخل واهو شايل الورد و اسيل شايله جنطه هدومهم ودانه شايله كاكاو
سحر : تعبتو عمركم ليش كل هذا
دانه : اششش اشش تستاهلين ويينه فهيد ؟
سحر : راح يشوف السستر عشان تييبلي بنتي
اسيل : وااي ونااسه في بيبي يديد بالبيت
سحر : هههههههههه ايي افا عليج بس عاد بنسميها اسيل
اسيل : لااااااا
سحر : ليش
اسيل : مابيها تعيش اللي عشته
سحر : شكو الاسم بحياتج وحياتها
اسيل: ماعليه غيرو الاسم
فهد دخل : شووفوو بنتي وصلت و وراه السستر تدز بنته
خلتها وطلعت
اسيل شالتها :كتكوووته وباستها
دانه : اسمله عليها بس
سحر : هههه عطيني ياها
اسيل حطتها بحظنها
سحر نزلت دموعها :فهد هذي بنتنا
فهد : هههههههههه ايي حبيبتي بنتنا
سحر : ونااسه
فهد :ليلحين خبله طوفو
فيصل : خلها مستانسه ببنتها
فهد : شووف بنتي شحلاتها يلاا احتر مني وتزوج ايطاليه
فيصل : لا يحووشك هههههههههه
اسيل : كانت معاي وحده بالكليه خوش وحده كويتيه بس عايشه اهني نروح نخطبها
فيصل : لااا يبهه بلا زواج بلا هم خلينا جذي
اسيل ابتسمت : المهم راحتك
فيصل :وانا مرتاح بهاللمه الحلوه وبدون هم الاهل
فهد :معاك حق
سحر : الله كريم الحين يايين تضايقوني
دانه : ههههههه لا خلااص غيرو الموضوع والحمدلله ارتحنا

اسيل " واخيرا استقرت حياتنا كلنا وبعييد عن اهلنا اساس بلاويينا !!!
وعثمان صفحه سوده وطويتها من زمان وعمري ما راح اندم عليه وقلبي دسته وسويت اللي عقلي يقوله .. والحمدلله يدي يسأل عنه ويزورنا بين فتره وفتره وعلاقتنا معاه تمام عمتي نفس الشي تزورنا معاه بس الباجي مستحيل نحاجيهم وامي كل يوم نزورها او تزورنا واخواني حابينها واهي تعتبرهم عيالها ومتوصيه فيهم والحين اهي تساعد سحر ببنتها سمتها ديما فهد طلب منها هالشي واهي وافقت يمكن الشي الوحيد اللي ناقصنا ديما يمكن لو ما توفت جان كانت معانا الحين ! واعوذ بالله من كلمه لو ماله داعي افتح مجال للشيطان هذا المكتوب وكلنا رضينا فيه والحمدلله على كل حال والاهم كلنا عايشين مع بعض ومرتاحين .. هذي حياتي وعلى انها كانت مره بالنسبه لي الا انها الحين عسل ..

** مــــا بعـــد بـــرد الــشـــتا الا نســــمـــــات الــربـــيـــع **


اسطورة ! 25-06-11 06:12 AM

اتمنى تعجبكم وتنال استحسانكم الرواية
انتظروني بنقل جديد
خياليه

ندى ندى 15-09-17 05:42 AM

رد: رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL ..
 
شكرا حبيبتي وعطيك العافيه

زهرة قرمزية 12-03-18 10:28 PM

رد: رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL ..
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


الساعة الآن 04:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية