منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي ، للكاتب : أمير العشاق .. (https://www.liilas.com/vb3/t162393.html)

امير العشاقق 04-06-11 05:51 PM

ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي ، للكاتب : أمير العشاق ..
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد..
كيفكم يااعضاء ليلاس
رواية ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي
اليييوم بنزل لكم رواايتي الاولى ان شاءلله تنال من اعجابكم
رواايه سعوديه

وبشششوف تفاعلكم مع الروايه واذا عجبتكم راح انزل لكم البارتات
راح يكون كل يومين باارت واذا شفت تفااعل يمكن انزل كل يوم بارت
بلييز الي يبغي ينقل الرواييه يكتتتب اسمي امير العشاق
مقدمة الروايه
الابتسامة لغة ربما تغني عن أي بيان فـابتسامة رقيقة تضفي على الحياه ألوانًا لا يفهمها إلا العشاق فـلِمَ تبخل العاشقة
بـمجرد ابتسامة على من يهواها هل غدونا بخلاء حتى في عواطفنا ؟!

إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء

الحـــــــــب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة

تجربة إنسانية معقدة … وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان
لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده … فيجعله يشعر وكأنه ولد من جديد

هو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة
من الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى لكي يستمتع
بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع
وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء.

وهو كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم
فائق يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره يغدر بك ويقذفك في أعماقه
ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك

لا ينطق عن الهوى وإنما هو شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
الحب مرآة الإنسان يعكس ما بداخلنا من عمق الوصف والخيال

الشخصيات:
في ذلك البيت الخيالي الذي يحلم فيه جميع الناس يعيش فيه الاخ سالم واولاده وتلك الحديقه المليئه باازهار النرجس والياسمين وتلك النافوره التي امئلت الجوء باالرومنسي ونسمات الهواء النقيه
عائلة ابو سالم
الجد محمد:متوفي من قبل مايشوف عياله معاريس بحادث سياره
الجده ردينا:طيبه القلب حنونه كثيييييير فاقده عيالها لانهم تهاوشو علشان الورث وكل واحد اخذ نصيبه
سالم:الولد الكبير عمره 56 سنه متزوج من مريم من غير عائلتهم وعمرها 45 سنة وعيالهم
صقر:عمره 27 مو متزوج ويشتغل في شركة ابوه بعد مايخلص شغله ويشتغل صيدلاني على الرغم من ثروة ابوه
جميل بعمنى الكلمه ملامحه عربيه عيونه حاده ووسيعه كثييير وانفه على قولتهم سل سيوف طويل وعريض ولون بشرته ابيض
وشعره ناعم باالمرة وكثيير واسود ولون بشرته حنطي(صديقه الروح باالروح عمه رائد وصديقه الثاني ولد عمه طلال )
تركي:دلوع امه عمره 24 سنة يحب شي اسمه بنات و يحب الكورة بشكل موطبيعي ومشترك بنادي ويشتغل في شركة ابوه الصباح عازب مومتزوج وهو جميل وعيونه ناعسه وشعره صابغه باالونين الون الاسود والاصفر
فارس:عمره 22 سنة شخص مؤدب حيييل ولا له باالسوالف الشباب المغازل .... ويدرس طب مجتهد في دراسته ومحبوب من الكل ووسيم ولون بشرته حنطي
شوق:دلوعه باالحيل واعند منها مافي عمرها 20 سنة اي شي يبكيه لو تلمس شعرها تصيح خخخخ تدرس في جامعة المجتمع سنه اوله(صديقتها بنت عمها جنان)جميييييييييييييييله حيييل لون شعرها بني وطويل الى خصرها
واذا طالعت في عيونها تحس فيها براءة تملك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه .... جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء عيونها وساع تجذب عيونها حاده عسليه انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده ..اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان .... وشفايفها ورديه على فكره ترى شوق رسامه
منيره:عمرها 17تدرس في ثاني ثانوي وكله هواش مع اخته شوق جميله بس شوق اجمل منها طبعا شعرها اسود عيونها عكس عيون اخته عيونها لونها اسود وصغيره
اسامه:عمره 7سنين نفس اخوه تركي يحب البنات بس يشوف بنت يروح يبوسه ويجلس في حظنها
اخر العنقود سوسن:عمرها 2 سنين

وفي تلك البيت المتواضع الذي يعيش فيه الاخ عبدالعزيز واولاده تلك البيت المليئ باالحب ولكن حياتهم صعبه ومع ذلك يعيشون الحب (يشتغل في شركة اخوه سالم)
(واكييييييييد بتسألون ووين راحوا فلوس الي ورثهم من ابوه وانا بجاوبكم وبقول انها حطهم في البورصه وخسر خساره كببببببببببيره وطاح في المستشفى بس الحمدلله قام بخير)
عائلة عبدالعزيز (بو طلال)
اصغر من اخوه :سالم عمره 55 سنه
زوجته شيماء:عمرها 45 سنه
طلال:عمره 27 سنه يشتغل في شركة عمه
جمعه:عمره 25 سنه ما يشتغل جالس في البيت (اكل ومرعه وقلة صنعه)
جنان:عمرها 20 سنة تدرس في جامعة المجتمع سنه اول مع بنت عمها شوق جميله وملامحها هاديه و شعرها كيرلي وطويل وعندها غمزتين وخشمها ناعم جسمها متوسط المتن
فردوس :عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي مغروره حييييييل شايفه نفسها
حصة:عمرها 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي ( صديقتها بنت عمها منيره تحبها حيييييييييل كله مع بعض وفي نفس الصف )
دانيال:عمره 5 سنين

وتلك العائله الصغيره التي تعيش الرومنسي

عبدالله:اخو عبدالعزيز وسالم وعمره36
زوجته:منال عمرها 30
لمياء:عمرها 16سنه تدرس في اول ثانوي
نواف:عمره 15سنه يدرس في ثالث متوسطه يحب التصوير حيييييييييييييييل والكاميرا ماتفارقه
الوليد:دلوعة امه وابوه وعمره 5 بس يحق له يدلع لانه جميييييييييييييل حيييييييييييييييييييل عيونه الواسعه العسليه وخشمه الصغير(الي يشوفه يقول مسوي عملية تجميل حق خشمه)


(كانت صمود ونوف ساكنين مع امهم في البيت الملكي)
صمود:عمرها 20 طيبه حيييل محبوبه من الكل وجميله وعيونه العسليه وشعرها الاسود الغامق وجسمه نحيل تمتاز باالرشاقه(وتدرس في صف ثالث ثانوي وصديقتها شجون بنت ابراهيم)
نوف:عمرها 17 تدرس في صف ثاني ثانوي (وصديقاته بنات اخوها منيره و حصه يسمونهم الثلاثي المرح لانه كله يسون مقالب في البنات)
رائد:اخو عبدالله وعمره 27(رائد ساكن مع امه لانه مو متزوج ويشتغل في شركة المرحوم ابوه)

في تلك البيت الذي تعيش في 9بنات ذلك البيت المليئ باالحزن والضرب وجبروت الاب الذي لايحب احد انا يخالف اوامره
يتكون من اب وام 9 بنات ويتكون من غرفين وحمام وصاله ومطبخ
ابراهيم(ابو احمد):الاب دائما يضرب في زوجته واعياله بعدين تعرفون ليش دائما يضربهم ودائما يشرب عمره48سنه
نجيبه:طيوبه وحنونه على اعياله وتحب اعيالها موت عمرها39سنه
البنت الكبيره ميساء:طيوبه وحبوبه عمرها 23سنه خلصت الدراسه واجلست في البيت تحب اليهال حيييييييل
عبير:حلوه وطيوبه عمرها22خلصت ثانوي بنسبه 99% وطموحها تصير دكتوره بس ابوها رفض
شجون:عمرها20تدرس في ثالث ثانوي(وصديقتها صمود)جميله بس جمالها مخفي من الضرب الي تحصلها من ابوها
رنا ورشا :تــؤام متشابه وعمرهم 17 سنه يدرسون في ثاني ثانوي رنا ورشا يحبون شي اسمه عرس وشي اسمه مكياج
سارة:عمرها 16سنه في اول ثانوي حلمها تخلص الدراسه لانها ماتحب شي اسمه مدرسه وهوايته النوم خخخ
جميله:عمرها 15سنه تدرس في ثالث متوسط
لجين:عمرها 14سنه تدرس في ثاني متوسط
غيداء:عمرها 9سنوات


الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــ ــــــــــــــــــارت الاوووووووووووووووول:

في وقت كان في الليل ... رياح نهاية الربيع وبداية الخريف هبت وهزت معها الأشجار الخضرا والأزهار الملونة اللي كانت مجملة الحي .. اللي كان من اجمل أحياء الاحساء وأرقاها واغناها..
في وحدة من البيوت اللي كانت في الظاهر تشبه القصور .. وفي وحدة من غرف الدور الثاني :..
غرفة الدلوعه شوق وحاطه موسيقى كلاسيكيه والجوء رومنسي واهي جالسه تحط لها المكياج تطير الزهق تعرفون الاجازه تكون بعض الاحيان زهق وملل
(غرفة شوق الملونه باالالوان الفاتحه المعتق غرفه فخمه جدددددددددا كل شي فيه هاالغرفه ذوق و كيوت ومرتب )
(ترى شواقه خبيرة في المكياج مكياجه مره كيوت بس اهي دلوعه ماتحط حق روحها في المناسبات لازم الكوافيره )
واهي تحط الشدوا رن جوالها على موسيقى مسلسل سنوات الضياع
شوق:هلاوالله باالطش والرش والبيض المفقش
جنان:هلا باالقاطعه الي ماكأنه عندها بنت عم وصديقه
شوق:انا ولا انتي انا كله اتصل بيتكم ويرد عليه دانيال ويلعوزني كله يبغي حواوه(حلاوه)وجوالك كله مقفل
جنان:جوالي مخترب تواه طلول جايبه من المصلح
شوق:الا شخبار طلال
جنان:تمااااااام يعني ليش بس عن طلال سألتي وش معنى
شوق:جنانوه ياالعله بلا قلة حيا خلاص هونت مب اسأل عن احد
جنان:خلاص ياالدلوعه لاتعصبين
جنان:شرايك شواقه تجين عندي البيت زهقانا حددددددددددي طففففش حييييييييل والسنه ماسفرنا بعد
شوق:لوسمحتى قولي لو سمحتي استاذه شوق تجين عندي البيت
جنان:لاواالله شوقوه ويخب عليك بعد
شوق(واهي معصبه):اجل انقلعي ولاعاد تتصلين عليه طو طو طو طو طو طو
جنان:بعد تسكر الجوال في وجهي انا اوريك ياشوقوه مردوده
(بعد ماسكرت شوق في وجه جنان رجعت تعدل في الشدوا ولمن خلصت من رسم الشدوا قامت تدور لها على شي يسليها ومالقت الا النت دخلت الماسنجر)
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ(نك نيم شوق)
كـــل مــا حـــاولت أبنــسى يرجعنــي لـــــــك المـــاضي(نك نيم جنان)
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:ياالح.... ليش تسكرين الجوال في وجهي
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:بل بل بل الناس اول يقولون السلام عليكم او مرحبا او ........ وانتي على طول ياح.... صج انك قليلة ادب
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:لو تعرفين الادب ماسكرتي الجوال في وجهي ياالدبه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:ههههههههههههههههه ضحكتيني مين الدبه انا ولا انتي ياالمتمبئ
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:انزين خلينه من الكلام الفاضي
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:تكلمي ياام السنع هههههه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:شرايك نروح العثيم نتسوق ونتمشى نطير الزهق
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:عاد مين الي بيودينه ياحظي انا امي مأخذه السواق ورايحه بيت صديقتها
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:خلاص انا بشوف صقوري وبتصل عليك
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي(من طرت اسم صقر فز قلبها لمن يطري اسمه تخق خق):............
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:اكلم روحي
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي(جالسه تفكر في صقر وفي ملامحه العربيه الجميله):.........
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:ياااهوووا بيعنها في السوق(رسلت له اشارة تنبيه واخيرا رجعت الى الحياه لانه طايره في صقر)
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:اشتريك بنص ريال خخخخخخخ
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:مالت عليك ياالدبه
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:وعليك اغصان الجنه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:يلا بلا هذره زايده يلا روحي تجهزي بروح اشوف صقوري وبتصل عليك
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:سيوووو
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:سيووو
(طلعت شوق من الماسنجر وكمان جنان طلعت شوق راحت تقول حق اخوها وجنان راحت تتجهز <<< ماصدقت على الله خخخخ)
راحت شوق لغرفة اخوها صقر طق طق طق مافيه رد وبعد عناء طويييييييل رد
(اعرفكم على غرفة صقر تلك الغرفه التي تحمل الالوان الفخمه الرجوليه )
صقر(الي يسمع صوته يخق يعني لاتلمون جنان اذا حبته):مييين
شوق:صقور يامال الصمخه لي ساعه وانا اطق حتى ايديني تعبوا من الطق
صقر:خلصي بلا هذره زايده وش تبغين
شوق:افتح الباب
(فتح صقر الباب)
شوق:اخوي حبيبي ياقلبي ياحياتي ياعمري يادنيتي ابغي منك طلب
صقر:اقول هاالكلام المعسول مب من لله لازم فيه شي
شوق:صقوري حبيبي تكفى ابغي منك طلب لاتردني
صقر:اصغر عيالج تقولين لي صقوري انا اخوك الكبير احترميني لاااقوم انتف شعرك
شوق:يااستاذ صقر يااخوي العزيز ممكن توديني العثيم مول انا وبنت عمي جنان
صقر:اها اقول هاالكلامات المعسوله مب حبن فيني علشان اوديك السوق
صقر:واذا قلت لك مب اوديك
شوق:اها اخوي حبيبي تكفى ودني
صقر:اوديك بس بشرط
شوق:انت تأمر تدلل بس ياخوي
صقر:تعالي بوسي يديني ورأسي وقولي يااستاذ صقر لو سمحت وتكرمت ودني السوق
شوق:ها شنو قلت ماسمعت عيد كلامك
صقر:من قال ها سمع
شوق:يعني لازم هاالمذله اسمحلي كبرياي مايسمح لي اني احب راسك ويدينك
صقر:اجل خلي كبريائك يوديك السوق
شوق(ماباغي شي وتصيح لانه مب متعوده احد يذلها هاالمذله)
(شوق اسمعت احد يصعد الدرج واهي عرفت مين وراحت تركض له على طول وفي حضنه)
شوق(واهي تصيح وصوتها الطفولي):بابا شوف العله صقر يبغي يذلني يبغيني ابوس ايدينه ورجوله ورأسه (لازم بهرات اشوي خخخ)
ابوصقر:افا وانا ابوج مين هذا الي يبغي يذل شوق سالم
شوق:(بصوت كله دلع وغرور)العله ولدك صقر مب راضي يوديني السوق مع بنت عمي جنان قول له خله يوديني
(ابو صقر راح غرفة ولده صقر):ياابوك ياصقر وش فيك مع اختك
صقر:شوقوه قليلة ادب ماتحترم لا كبير ولا صغير
ابوصقر:يلا خلاص سامحها علشان ابوك ولا ماعندي خاطر عندك
صقر:علشان ابوي بسامحك لاني مااقدر ارفض له طلب ولا انتي مب كفوا احد يسامحك
ابو صقر:خلاص ياصقر خلها عنك هاذي اختك مب عدوتك
صقر:يلا روحي تجهزي واتصلي على بنت عمك لازم يعني تأخذين معاك بنت عمك
شوق:اي لازم ولا عندك مانع بعد
ابو صقر:يلا اجل انا بروح انام وراي جلسها من الصبح وانتي بعد ياشوق لاتأخرين اخو ك صقر لانه وراها جلسه الصباح
شوق:نوم العوافي بباتي وتصبح على خير ياقلبي واحلام سعيده بابا
ابو صقر:وانتي من اهل الخير ياحبيبتي
(راح ابو صقر ينام )
صقر:يلا ياالدلوعه روحي اتصلي في بنت عمك تتجهز لها خمس دقايق اذا ماجهزت بخليها تولي
شوق:انزين انا قايله لها من زمان تجهز
صقر:يلا اجل انتي روحي جهزي وش تنتظرين لك خمس دقايق اذا ماجهزتي بروح الكافيه حق ربعي
شوق:انزين مب اتأخر
(شوق راحت تبدل ملابس وصقر كمان راح يبدل ملابسه)
(في غرفة شوق)
شوق محتاره وش تلبس لانه لازم تكشخ حتى لو بتروح السوق
(لبست تنوره لونها ابيض مع بلوزه لونه بنفسج طالعه عليها مره كيوت وحلووووه )
(في غرفة صقر)
صقر على عادته لابس ترنج رياضي وطلع يهبببببببببببل
(نزل صقر الى الصاله ينتظر شوق تنزل وكان في الصاله ام صقر مع اسامه و سوسن)
اسامه على عادته يلعب بلاستيشن يحبها حييييييييييييل
وسوسن مسويه المحل خرابه من الالعاب
صقر:مساء الورد والياسمين يااحلى ام في هاالدنيا (وراح حب رأسها)
ام صقر:مساء النور والسرور
ام صقر:اشوفك كاشخ وين عاالله رايح
صقر:بودي بنتك العله السوق وبعدين بروح حق الربع الكافيه
ام صقر:وهاذي كله في السوق السوق مل منها
صقر:هاذي بعد بنتك وش اسوي لها
ام صقر:هاذي كله من ابوك مدلعها زياده عن الازوم
(والا بنزلت شوق)
شوق:يعني لازم كله ماجلستوا لازم تحشون فيني
ام صقر:وانتي كله في السوق
شوق:يعني وش اسوي اذا جلست في البيت خلوني اروح السوق مب كفايه ماسفرتونا السنه
ام صقر:بلا بلا ام لسانين ماينقدر عليك
صقر:ها جهزتي
شوق:اي يلا قوم خلنا نروح
(نطت لهم سوسن)
سوسن:سوق وتيني معاس (سوق = شوق , وتيني = وديني ,معاس =معاك)
شوق:نعم نعم نعم هاذي الناقص بعد اودي معاي مبزره قعدي مكانك وانثبري شنو قالت وديني معاك
(سوسن اندفنت في حضن امها واهي تبكي)
سوسن:ماما ابي الوح معاها (الوح = اروح)
ام صقر:خلاص انا اطلعك معاي نروح بيت الجيران
سوسن:لالالا انا ابي الوح السود مع سوق(السود = السوق)
شوق:يلا خلنا نروح بعد هاذي الناقص سوسنوا تروح معاي السوق
صقر:يلا
(ركبوا السياره)
صقر:اتصلي على بنت عمك خليها تطلع لنا بره مب ننتظرها ساعه على الباب
شوق:انت اشفيك على بنت عمي
صقر:يلا بلا كثرة هرج اتصلي وانتي ساكته لاالوحك من السياره
شوق:افففففففففففففففففففف مب اخو عدوا
(واتصلت شوق على جنان )
جنان:هلا
شوق:اهلين
شوق:يلا طلعي انتظري في الحوش بندق لك هرن وطلعي لنا
جنان:اوكي
بعد خمس دقايق وصلوا بيت عمهم
(صقر دق هرن وجنان دق قلبها)
طلعت جنان وركبت السياره وقلبها يدق طبول
جنان:السلام عليكم
شوق+صقر:وعليكم السلام
صقر:شخبارك يابنت العم
جنان(وقلبها طاير من الوناسه):الحمدلله بخير انت شخبارك
صقر:الحمدلله على كل حال
شوق:شان جبتي معاك حصه
جنان:قلت لها بس تقول بتروح بيتكم عازمتها اختك منيره
(الحين خلونا من جنان وشوق خلونا نتعرف على العائله الثانيه )
على بعد شارعين من بيت ابوصقر وفي وحده من البيوت المنتشره بنفس الحي
بيت يحمل طابع الفخامه واللي يشير للمستوى المادي لصاحبته
(بيت الجده ردينا )
صمود:مساء الخير يااغلى ماما ردينا في هاالدنيا
ام سالم:مساء النور والسرور
صمود:اشوف القمر جالس لوحده ولا وين نوف ورائد عنك
ام سالم:اختك نوف تدرس في غرفتها واخوك رائد طلع مع ربعه
صمود:اها
(والا بنزلت نوف)
نوف:هاي
صمود:لو طارين مليون احسن
ام سالم:شنو بعد هاالهايل
صمود+نوف:هههههههههههههههه
صمود:يمه هاي يعني مرحبا
ام سالم:الناس يقولون السلام عليكم مب هايل
نوف:يممممه هاي مب هايل
ام سالم:وانا وش عرفني لغة الهنود
صمود+نوف:ههههههههههههههههههههههه
نوف:ماما بروح بيت صديقتي
ام سالم:منو هاذي صديقتك
نوف:(ارتبكت):ها اي زلوخ
ام سالم:مين هاذي زلوخ بنت مين وابوها مين واخوانها مين
نوف:انتي بتناسبينهم ولا شنو
ام سالم:بعد تردديني
نوف:ها يمه اروح ولالا بروح اذاكر معاها
(صمود تساسر نوف):الحين اقول حق امي حق مين بتروحين
نوف:انطمي لاتسمعك امي
ام سالم:شنو تقولون انتي وياها
نوف+صمود:ولاشي
نوف:ها يمه اروح ولالا
ام سالم:روحي
نوف:هيييييييه(حليمه بولند على قفله)
ام سالم:تعالي تعالي مابعد اخلص كلامي
نوف:ها شنو فيه بعد
ام سالم:لك ساعتين الحين الساعه 8 يعني 10 انتي في البيت
نوف:ان شاء الله
(راحت نوف غرفتها تبدل ملابسها و تتصل في صديقتها)
(لبست برموده وردي مع بلوزه احمر ونزلت تحت)
راحت صمود حق نوف غرفتها:لو تدري امي انك بتروحين بيت اخوي ابو صقر شان تحش رجوالك
نوف:سكتي لاتسمعك امي
ونزلوا ثنتينهم تحت
صمود:نوفوا مو تتأخرين بيت زلوخ وغمزت لها غمزه
نوف:اوووووووف منك
ام سالم:واهي الصاجه لاتتأخرين
(نوف طلعت ركبت سيارة السواق وراحت بيت صديقتها)

يتبع

امير العشاقق 04-06-11 05:52 PM

(خلال دقايق وصلت الاموره نوف الى بيت اخوها ابو صقر)
دخلت نوف بيت اخوها وتلقاءها في الاحضان اسامه ويبوس فيها
نوف:هلا حبيبي اسامه
اسامه:ابغي بوسه
نوف:هههه انت ماقصرت من اول ماجيت وانت ماسكني تبوس
(والا بنزلت منيره كانت منيره لابسه بنطلون طويل لونه بني وبلوزه لونها ابيض)
منيره:هلا والله حيا الله اي والله (متأثره بنمس)
منيره:ياالدعله يااساموه وخر عن نوف بتموتها
اسامه:ماابي ابي اتم في حضن نوف
منيره:وووي عشتوا يحيئ ولميس على غفله
نوف:ههههههههههههههههه
منيره:وعميمه مستانسه بعد
نوف:عاد مصختيها يامنيروه
منيره:تعالي بس دخلي عن الكلام الفاضي
(دخلت منيره الصاله كانت فيها ام سالم مع سوسن )
نوف:السلام عليكم
ام صقر:وعليكم السلام يابنيتي
نوف:شخبارك يازوجة اخوي
ام صقر:الحمدلله زينه
نوف تساسر منيره:زينه ولانحول
(زين ام صقر ماحست انهم يتسارسرون شان سوت لهم سالفه ماصارت ولا استوت)
منيره:يلا نوف خلنا نرقى غرفتي
نوف:يلا
منيره:ارقي انتي وانا بروح حق الخدامات يحضرون لنا عصيرات مع معجنات
نوف:اوكي
نطت لهم سوسن (سوسن لزقه كله تبغي مع الي اكبر منها):ميره ابي الدا معاتم في علفتك (ميره=منيره, الدا=ارقى ,معاتم=معاكم,علفتك=غرفتك
منيره:لاوالله جلسي مكانك احنا اكبر منك
نوف(بصوت خافت):خليها ترقى معانه علشان نلعب ابها لعب
منيره:هههههههه
(صعدت نوف غرفة منيره ومنيره راحت المطبخ تقول حق الخدمات تسوي لهم بلع)
(منيره نست ماسكرت الدردشه )
نوف:زين الكمبيوتر مفتوح خلني العب في كمبيوترها
(شافت الدردشه مفتوح)
سعود:ياحلووووه وين رحتي ردييييييييي
(صعدت منيره غرفتها ودخلت وشافت نوف جالسه على الكمبيوتر وراحت لها تسرع)
منيره:ياح... ليش تجلسين على الكمبيوتر
نوف:ياقليلة الحي مين هذا سعود
منيره:ها وش عرفك فيه
نوف:تعالي شوفي انتي ناسيه الدردشه مفتوحه
نوف:جالس يقول لك ياحلوه ليش ماتردين
نوف:بسرعه اعترفي منو هذا
منيره:هذا واحد يقول اهوا من السعوديه ومن الاحساء وعمره 23 سنه
نوف:منيروه اذا كلمتيه مره ثانيه بعلم عليك
منيره:لالالا خلاص مب اكلمه بس انتي ياالملقوفه لاتقولين حق احد
سعود:(رسل لها بوسه):حبيبتي وووووينك اشتقت لك يلا قولي لي متى بشوفك
نوف:وااااااااه وش هاالوصاخه
(نوف بتكتب حق سعود)
نوف:ياقليل الادب ياالي مب متربي
(منيره على طول مسحت الكلام الي كتبت نوف)
نوف:ليش مسحتيه خلني اوقفه عند حده ولا بعلم عليك
نوف:شوف الي مايستحي يقول لك متى بشوفك يعني انتي واعدته انك تطلعين معاه
منيره(بخوف):لالالالا والله العظيم اني ماوعدته
نوف:اجل اذا ماتبغيني اعلم عليك خليني اوقفه عند حده
منيره:لالالالا انا حبيته
نوف:شننننننننو حبيته وين احنا جالسين
(نوف كتبت حق سعود)
نوف:انت ياقليل الحي انت ترضى على اختك تكلم واحد اكيييييييد لالالا مب ترضى وبتذبحها بعد
سعود:مناير وش فيك عليه
نوف:انا مب منيره انا صديقتها منيره جنبي واذا شفتك مكلمها مره ثانيه بعلم عليك اخوانه واهم بيعرفون يتصرفون معاك بيخلونك تنسى اسمك
سعود:شنو اصلا انا ماكلمتها اهي الي كلمتني وحبتني انا بس حبيت اتسلى معاها لاااكثر
(نوف تكلم منيره)
نوف:شفتي ياالغبيه مايحبك بس يبغي يتسلى
(منيره والدمعه في عينها):بس انا حبيته وعشقته
(نوف سكرت الدردشه وحذفت الموقع وراحت حق منيره الي ادفنت وجها في المخده وقامت تصيح راحت توسيها)
نوف:حبيبتي منيره قومي عاد مب حلو عليك تصيحين
منيره:روحي عني ماابغي اكلم احد
نوف:قومي بس زين انك عرفتيه على حقيقته قبل ماتغلطين في شي وتندمين عليه
(قامت منيره وحضنت نوف حييييييل)
منيره:انا احبببببببببك حييييييييييييل ماادري شلون لو انتي ماعرفتي شان ضحك عليه
نوف:يلا عاد مسحي دموعك (نوف امسحت دموع منيره)
(رن جوال منيره)
حصه:هلا والله
منيره:اهليين
حصه:يلا نزلي لي تحت لعوزني اخوك اسامه
منيره:تستاهلين هاذي حابت الطالبات هههههههه(تقصد المقالب الي يسون فيهم وراح تشوفون في الاجزاء الثانيه المقالب)
حصه:ههههه
منيره:ههههه يلا الحين بنزل
حصه:اي عليه الخساره انا المتصله مب انتي
منيره:ياالبخيله
حصه:طو طو طو طو
نوف:هاذي حصيص
منيره:اي
(نزلت منيره حق حصه)
حصه:ياالدب يااسامه وخر عني
منيره:ههههههه تستاهلين
اسامه:مب اوخر ابغي بوسه
حصه:هاذي واهوا صغير كذا وشلون اذا كبر وش بيسوي
منيره:بيصير مغازلجي ههههههه
حصه:ههههههه
اسامه:مغازلجي في عينك
منيره:يلا لاتكثر هرج
(سلمت حصه على ام صقر وبعدين صعدوا فوق)
نوف:هلا والله هلا باالقاطعه الي مانشوفه الا في السنه مره
حصه:اهلين عميمه شخبارك
نوف:مالت عليك لاتقولين لي عميمه تكبريني ياكمخه
حصه+منيره:هههههههههههههههههههههههه
طق طق طق
منيره:مين
الخدامه ميره:انا ميره جيب عصير واكل
منيره:دخلي ياغبره
دخلت الخدامه وحطت البلع ومشت
(كل وحده راحت بيتهم نوف وحصه وشوق وجنان رجعوا من السوق وشوق شرت السوق كله الكل راح ينام وبعض الاشخاص سهرانين)
(امس تعرفنا على عائلة الجده ردينا الحين عائله جديده ستظهر لكم)
في الليلة التالية... ليلة قمرة...والجو مثل العاده بهاالوقت يكون روعه ويبعث عالاسترخاء
والراحه
باالنفس..
كانت لابسه برمودا ابيض وبلوزه كت سماويه وجالسة ببلكونة غرفتها وبين يدينها اطار صورة
كان لها وقت تتأمل ملامح صاحب الصورة السمحة والابتسامه الهاديه المرسومه على ثغره
تتذكر كل حياتها السابقه اللي قضتها معه الفرح والضحكات الي جمعتها وياه واللحظات الجميله اللي انحفرت
داخلها .....
من هاذي ياترى؟
(منال زوجة عبدالله تتذكر الايام الحلوه الي عاشتها مع زوجها)
(واهي تتمنظرفي الصوره انسحبت الصوره من يدها)
عبدالله:هاذي انا جنبك حقيقه مب صوره ياقلبي
(قامت منال وراحت في حضن زوجها واهي تصيح وتقول:حبيبي لاتروح عني ترى اذا رحت عني الدنيا تكون ظلام
عبدالله:وش هاالحكي الفاضي ووين بروح عنك هاذي انا موجود معاك حبيبتي مسحي دموعك ترى دموعك غاليه عليه ياالغاليه
(باالصدفه مرت لمياء جنب غرفة امها وابوها وكانت الغرفه مفتوحه وشافت ابوها حاضن امها)
لمياء:اوه الوالد والوالده مسوين قيس وليلى ههههههههههه
ودخلت الغرفه
(راحت حق امها وابوها والتمت الى حضن امها وابوها)
وجاء لهم الوليد الدلوع:وانا ماتحضنوني معاكم
منال وعبدالله ولمياء:هههههههههههههههههههههههههه
وجاء لهم نواف
نواف:على هاالحركه هاالحلوه لازم صوره
الكل:هههههه
منال:الله يقطع ابليسك
(وصوروا صوره احلى صوره في العالم خخ)
عبداالله:شرايكم على هاالجمعه الحلوه نطلع طلعه حلوه
الكل:ايييييييييييييييي موافقين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
نطت لمياء:انا ابغي اقول اغنيه وابغي الكل يصفق ويغني
الكل:قولللللللللي
نواف سحب الطاولة بيطق عليها :خلاص لمياء انتي ابداي وانا بطق عالطاولة
منال:أيـــــه واحنا بنصفق معك
بدى نواف طق عالطاولة ... كان نواف يعرف نوعا ما ... وبدات لمياء الكلمات الأولى بتأني ورومانسية وهدوء .. مثل أي مطرب :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى إلتقينا واللقا قسمه مقدر
زاد نواف من الطق وخلها تتفاعل اكثر وجا دور لمياء :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى إلتقينا واللقا قسمه مقدر
( زادوا التصفيق )
هان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي اللي وسط حضني ينام
منال+عبدالله وعبدالله حضن منال: من حبيبي اللي وسط حضني ينام
وقفت لمياء للحظات بينما استمر الطق والتصفيق من الجمهور خخخ ...
منال وعبدالله ونواف تفاعلوا من قلب : ياهوووووووووو ...
تموا يصفقون ويطقون على حسب الاغنية ... والجو حماسي عالآخر والكل متفاعل ..حتى الوليد ..
التفت لمياء للامها وابوها مبتسمه وحطت يدها على قلبها : هان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي اللي وسط حضني ينام ( وتأشر لهم بيدها )
كملوا الجمهور بانفعال : إنت ماانت انسان أكثر قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر ...
لمياء :مالي غيرك ومالك إلا آنا حبايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب ... ( تمد يدها لهم )
الهوى غلاب وامر الله غالب ألزمك طول العمر لااجي ولا اروح ..
(مياءتغمز لمها وابوها )
وزاد التصفيق والطق ... والحماس زاد ... ولمياء تمت تضحك ..
الاصوات والجو الحماسي زاد عن حده حتى البزر الوليد استانس وجلس يصفق
نواف واهو يطبل: أيـــــــــــــواااا ..... أقـــــــــــــوى أقـــــــــــــوى ...
لمياء غمضت عيونها :كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص وفا والا انت قايل
ورجعت تلف عيونه على امها وابوها ... وتسوي لهم حركات بيده :لو يقوم الكون وتخسف بي زلازل
مااحرك ساكن بك مير مسموح
الجمهور :هان طعن السيف ولا طعن الكلام
من حبيبي اللي وسط حضني ينام
من حبيبي اللي وسط حضني ينام ..
لمياء:إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
الجمهور :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
(لانه خلصت لمياء من الغناء قاموا يصفرون ويصفقون لها)
عبدالله:ياحلو هاالصوت احلى من نانسي وهيفاء لو تسوين لك شريط تغطين عليهم
لمياء:وي وي وي استحي هههههههههه
منال:جد صوتك روعه
نواف:خلاص كل مره غني لنا
لمياء:(بمزح):بس انا فاضي لك
الكل:ههههههههههههههههههه
عبدالله:الله يدوم الضحكه على ثغوركم
الكل:امييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
عبدالله:يلا اجل كل واحد يروح غرفته يبدل ملابسه ويتجه حق الطلعه
(توهم بيطلعون من الغرفه الا نداهم ابوهم)
عبدالله:تعالوا
الكل:ننننعم
عبدالله:الله ينعم بحالكم
الكل:وبحالك
عبدالله:الحين ماقلتوا لي وين تبغون تطلعون
لمياء:انا ابغي اروح المطعم
منال:وانا اضم صوتي الى صوت بنوتي الحلوه
نواف:اما انا ابغي اروح الملاهي وبعدين اروح المطعم
الوليد:وانا بعد ابغي الملاهي
عبدالله:خلاص دام تبغون الملاهي والمطعم نروح اول الملاهي وبعدين نروح المطعم
لمياء:عاد نبغي نروح الحكير لانه في العاب حق الكبار
عبدالله:خلاص الحكير نروح الحكير واحنا كم لمياء عندنا
لمياء:وحده ههههههه
لمياء:يبا اذا خلصنا من المطعم ابغي اروح المشغل اسوي منكير وبدكير
عبدالله:حاظر على هاالخشم انتي بس تدللي
منال:وانا بعد ابغي اروح معاها
عبدالله:ان شاء الله انت تامرون
نواف:مايصير بعد انا اسوي لي منكير وبدكير (يقولها بدلع بنات)ههههه
الكل:هههههههههههههههه
(الكل راح غرفته يبدل ملابسه ويتجهز حق الطلعه)
(الكل تجهز حق هاذي الطلعه )
(راحوا الملاهي واستانسوا حيييييييييل وبعد هاالتعب راحوا يتعشون وبعدين لمياء راحت مع امها يسون مناكير وبدكير)
(مرى اليوم مثل سرعت البرق على عائلة عبدالله)
اثناء الجوء البارد والرطوبه .. والسماء مغيمه تنذر بعاصفة ماطره
بوحده من الاحياء القديمه والبيوت الاقل من البسيطه
(كانت شجون جالسه في غرفتهم لوحدها جالس ترتب ملابسها (الله والملابس خلاقين مجمعه خخخخ)وخواته مع امهم وابوهم في الصاله)
شجون:يمــــــــــــــــــــــــــه خواتــــــــــــــي لحقوني
نجيبه+خواتها:شفيك
(قامت امها مع بناته وراحوا غرفة البنات)
نجيبه:اشفيك ياخلف ابوي اشفيك يابنيتي
شجون:اه اه اه رجلي دخل فيها عود اسنان(واهي تصيح من الالم)
نجيبه:ان شاء الله داخل في رجلي مب في رجلك يابعد هلي
البنات:اسم الله عليك يمه
(راحت نجيبه تقول حق زوجها يودي شجون المستشفى)
نجيبه:ياابو احمد قوم ود شجون المستشفى دخل في رجلها عود اسنان
ابواحمد:سواق عند ابو الي جابك شايفتني
نجيبه:هاذي بنتك مو غريبه او عدوتك
(ابو احمد قام ومسح بشريفه الارض من كثر الطق الي جاها)
ابو احمد:بعد هاذي الي ناقص ترددني حرمه
(في غرفة البنات)
شجون:كل مني انضربت امي
عبير:الله لايوفقه هذا مب ابو عدو
ميساء:عيب مهم ييكون هذا ابونا
رنا ورشاء:الله والابو معيشن احسن عيشه
ميساء:انتوا ياالنزغ سكتوا لايسمعكم ويجي يكمل عليكم
(غيداء خايفه حييييل من ابوها لاصقه في اختها عبيروماسكه جلابيتها)
عبير:وانتي بعد وخري عني ناقصتك انا
ميساء:حرام عليك ماتشوفينها خايفه تعالي عندي (وراحت جنب ميساء)
(نجيبه تورم وجها تورم من الضرب وبعد ماضربها طلع من البيت كاالعاده راح يشرب وراحوا البنات عند امهم وميساء تحط كمدات على وجه امها)
(نروح حق عبدالله ومنال)
منال(تصارخ):عبدالله انتبـــــــــــــــه
(بس ماامداه يبعد عن السياره وطيرته الى فوق وطاح على الارض)
انتهي الجزء الاول
وش تتوقعان يموت عبدالله ولالا
تابعونا وتعرفون اذا يموت ولالا
توقعاتكم؟؟
وان شاء الله عجبكم الجزء ترى هاذي كبدايه
من الجزء الجاي راح تبتدي الاحداث

بياض الصبح 04-06-11 09:47 PM


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي العزيز " أمير العشاق "

أهلا و سهلا بك في هذا الصرح " ليلاس "

و أهلا بك بين كوكبة كتاب و كاتبات ليلاس

اتمنى لك طيب الإقامة بيناا ...

و كل الأماني بـ اكمال " ربي خلقني على النية ..."

و عدم تركها بين القصص المهملة ...


..
..
..

امير العشاقق 04-06-11 11:13 PM

يسلموو اختتي بياض الصبااح على مرورك
وان شاء الله ماراح اهملهاا لانه اناا خلصت من كتاابتهاا
بس على حسب تفااعل الاعضاااء
اذا شفت تفااعل بنزل بارتات
دمتي بحفظ الباري
مودتي

غيمة الشتاء 04-06-11 11:56 PM

هلا فيك اخووي ..امير العشاق
بـ منتدى ليلاس ..وبين كتاب ليلاس
بدايه موووفقه...
وان شاء الله تلاقي تفاعل من الاعضاء
يعطيك الف عافيهـ

امير العشاقق 04-06-11 11:59 PM

يسلمو خييتي غيمة على مرورك
وان شاء الله تكونين من متابعينه
مودتي

Asus 05-06-11 12:07 AM

الله يعطيك العافيه....وأن شاء الله تكون روايه حلوه..

امير العشاقق 05-06-11 12:56 AM

ببمتابعتك لهاا رااح تكون احلى
يسلمو على مرورك وانتظروني يوم الاثنين

امير العشاقق 05-06-11 10:19 PM

ووين الردود

loubana 06-06-11 03:32 AM

أهلآآآآآآا و سهلا فيك خيوو
حيـــاك في هذا الصرح الشامخ
أتمنى تلاقي الدعم و ان شــاء الله توصل بروايتك بر الأمــان (مكتملة)
بدآآآآآآآاية موفقة
لي عودة اذا أراد المولى ان شاء الله
تحيــاتي لشخصك الكريم
أختك// لبنى

امير العشاقق 06-06-11 07:49 PM

يسلموو اختي على مرورك
وربي يعطيك العاافييه
وان شاءء الله تكونين من متابعينه
دقايق وينزل البارت

امير العشاقق 06-06-11 07:53 PM

البااارررت ووووصل قراءة ممتعه


الــــبـــــــــــــــارت الـــــــــــــــــثــــــ ــــــــــــانــــــــــــــــــــي:
منال:(واهي مخترعه)بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ باالله من الشيطان الرجيم وش هاالحلم المزعج(وشربت كأس ماي)
منال:غريبه وين عبدالله مو نايم
(نزلت منال تحت في الصاله)
منال:حبيبي عبدالله (تقول في قلبها الحمدلله انه كان حلم مو حقيقه)
عبدالله:هلا بروحي وبقلبي وبعمري وش مجلسك
منال:بس حلمت حلم مزعج حييييييل
منال:انت مانمت
عبدالله:انسدحت بس ماجاء لي نوم قلت خلني اجلس اتابع التلفزيون
منال:اجل حتى انا مب انام بجلس معاك علشان مااحلم
عبدالله:ليش وش هاالحلم الي يخليك خاييييفه حيييييييل
منال:بعيد الشر عنك بعيد الشر عنك بعيد الشر عنك كررت الجمله عشر مرات من الخوف
منال:حلمت انك انت صدمتك سياره وطيرتك فوووووووق بعيد الشر عنننك
عبدالله:هاذي انا جنبك بشحمي ولحمي بس انتي لاتخافين
(جلست منال في حضن زوجها)
منال:انت ماتدري وش كثر انا احبك ولااقدر على فرقاك انت بس يصير لك شي كانه انا صاير لي
عبدالله:اسم الله عليك حبيبتي
منال:يابعد عمري وانغمرت في حضن زوجها
عبدالله:حبيبي ابغي منك طلب بس لاترديني
منال:سم انت تامر امر ياحياتي
عبدالله:سم الله عدوينك
منال:وش طلبك حياتي
عبدالله:ياحبيبتي ابغي بوثه (بوسه)
منال(انحرجت صاروا خدودها حمر تلعوز زوجها)
عبدالله:ياحلو المنحرجين(وقام يمطع في خدودها)
منال:بس بوسه وحده
عبدالله:لالا لمن اشبع ههه
كان في هاالوقت المطر على وشك النزول وكانت الاشجار ملتصقة ببعضها والرياح لها صوت عالي
منال:كذا بتخلي خدي يتورم
عبدالله:هههههههه انزين بوستين
منال:اوكي
(عبدالله عطى منال احلى بوسه الى احلى خد)
نزلت زخات المطر الغزير
عبدالله:حبيبتي وش رايك نطلع الحديقه الجو حلو ومع المطر بيكون احلى واحلى
منال:لالالالالالالا اخاف عليك حبيبي تمرض
عبدالله:لالالا عادي مب نمرض
منال:وانا اقدر ارفض لحبيبي طلب
عبدالله:يلا اجل طلعنا
(طلعوا الى الحديقه وزخات المطر تزيد )
(في بيت ابو احمد )
نجيبه:ميساء حبيبتي روحي اتصلي على خالك خليه يجي يودي شجون المستشفى قبل رجلها ماتتسمم
ميساء:وابوي
نجيبه:ابوك ماراح يدري واهوا الحين طالع
عبير(تقول حق خواتها رنا ورشا):طلعه بلا رده
رنا ورشا:هههههه
ميساء:وش فيكم ياالنزغ تتضحكون
رنا:رشا قالت لي نكته وضحكة ههه
نجيبه:روحي ياميساء اتصلي بخالك قبل مايجي ابوك
ميساء:ان شاء الله يمه
(ميساء راحت اتصلت بخالها وقال لها خمس دقايق وانا عندكم وسكرت)
(الخال اسمه خالد عمره 35 متزوج وكله يساعد اخته اذا احتاجته يعني حنون )
راحت ميساء غرفة امها
نجيبه:ها وش قال خالك
ميساء:خمس دقايق واهوا عندنا
(وصل الخال بيت اخته ودخل )
خالد:ها وينها شجون
ميساء:تعال في غرفتنا اهي
(جاءت نجيبه الى غرفة بناتها)
خالد:نجيبه وش فيه وجهك متورم
نجيبه:ها اي طحت من على الدرج على وجهي
ساره:لالالا ياخالي ابوي ضارب امي
خالد:الي مايستحي على وجه انا الي بربيه لك
نجيبه(والدمعه في عيونها):لالالا يااخوي علشاني لاتقول له اخاف بعدين يزيد
خالد:هاالمره مب اسوي له شي علشانك
جميله:اهي مب اول مره يضربها وفوق هذا بعد يضربنه
خالد:كل هذا يصير في حبيبتي واختي الي من دمي ولحمي وانا ماادري(زعل حييييييييل على وضع اخته)
خالد:يلا يااختي لايصير شي في رجل شجون
نجيبه:يلا
(نجيبه لابست عباتها والبوشيه ولابسوا شجون عباتها ونقابها)
نجيبه:لااحد يطلع من البيت ورتبوا المكان على مااجي
الكل:ان شاءالله يمه
(راحوا المستشفى)
في المستشفى
(دخلوا على الدكتور)
الدكتور:لازم نسوي لها اشعه
نجيبه:ليش وش فيها بنتي
الدكتور:لالا لاتخافي مافي شي خطير بس احتياط يممكن العود دخل داخل الرجل
(سواو اشعه الحمدلله مافيها اي شي بس عالج رجلها وكتب له وصفه وعطاها تغير يومي لانه نجيبه شرحت له حالهم انهم مايقدرون يجون يوميا يغيرون)
نرجع حق الرومنسين عبدالله ومنال
(عبدالله حاظن زوجته والمطر يزخ عليهم)
عبدالله:حبيبتي خلنا نتمشى في الحديقه
منال:يلا
(حط عبدالله يده على كتف منال ومنال كمان حطت يدها على خصر عبدالله)
عبدالله:تدرين اني انا مااحبك
منال:ياسلام بس انا احبببببببك
عبدالله:انا مااحبك اعششششششششششقك
منال:ههههه
منال:وش كثر تحبني
عبدالله:(واهوا يفكر)كثرقطرات المطر
منال:بس
عبدالله:صج انك طماعه
منال:انا احبك كثر النجوم الي في السماء
عبدالله:وووي انا اكثر منك
وقاموا يضحكون اثنينهم
(عبدالله شال زوجته مثل مايشلون الطفل الصغير على يدينهم وقام يدورابها واهي تضحك)
(خلنا نروح الحين بيت بوطلال)
في غرفة جنان المتواضعه
مشغله موسيقى كلاسيكي بس الموسيقى ررروعه وجالسه تكتب خواطر
في الدفتر المنسق وريحته حلووووووووووه من الورد والعطر
(هاذي اول خاطره تكتبها في دفترها)
أول صفحة ، هي أول حبي ..
وتحمل تاريخ ميلادهـ .. تاريخ مولد مشاعري ناحيتـه ..
.........!!
هل تصدق ما يقوله قلبي لي ..
هناك مشاعر لم أحس بها يوما ولم أفهم لها تعبيراً ..!!
فهل ستخبرني انت بحقيقتها ؟!..
هل ستخبرني لمَ انا أحس بها ؟!
هل ستخبرني أنني أحبـك ..
لم أصدق هذا بالبداية ..
لكــن ..
كل يوم الدنيا حولي تقف لتقر ..
بل تحبيـنه .. فصدقي أو لا تصدقي ..
وكتبت تحت جنان عبدالعزيز
وتحته مباشره صقر سالم
(حصه جاءت تركض الى غرفة اختها جنان وخربت عليها الجو)
جنان:وجع ياالخبله ياالمطفوقه خربتي عليه الجو
حصه:اوه الشاعره جنان تتكلم
جنان:وش تبغين خلصي بلا كثرة هرج
حصه:غيبيني عندك فردوسوه المغروره تدور عليه
جنان:ليش وش مسويه لها اكييد مسويه شي غلط لها
حصه:بس ماخذه طقم المكياج مالها
جنان:ليش ماتستأذنين باالاول
حصه:استأذنت بس مارضت تعطيني اياه تعرفين انتي فردوسوه وغرورها الزايد تقول لي (واهي تقلدها)مااحب احد يستعمل اغراضي وخاصة المكياج والملابس
(طق طق طق طق)
جنان:مين
حصه(بصوت منخفض):ياويلي اكيد هاذي فردوسوه العله
(تغيبت حصه في دولاب جنان)
جنان:دخلي
دخلت فردوس:ماشفتي العله حصيص
(حصه داخل الدولاب في قلبها تقول عله توسدك يافردوسوه)
جنان:لاماشفتها
فردوس:اكيييييييييييييد
جنان:لااجل اكذب عليك
فردوس:وين راحت اجل دورت عليها في كل مكان
(وطلعت فردوس من غرفة جنان وطلعت حصه من الدولاب واهي معرقه)
جنان:ههههههههه شكلك يضحك
حصه:ياالدبه لاتضحكين لاافش لك دبتك
جنان:صج انك ماتستحين في غرفتي وتشتميني يلا انقلعي من غرفتي
(طلعت حصه من غرفة جنان وفردوس متغيبه جنب الباب لانه متأكده انه عند جنان لان حصه كله تجلس معاها)
فردوس تمسك حصه من شعرها:صدتك ياالحراميه
(حصه شهقت شهقه مو صاحيه ):خرعتيني حسبت جني
فردوس:وين طقم المكياج حقي بسرعه طلعيه
حصه:وخري المتيني
فردوس:ماني موخره يدي الا لمن تجيبين الطقم
(بدات المعركه بين فردوس وحصه)
طلعت جنان من غرفتها وطلع طلال وطلع النزغه دانيال
دانيال واهوا يصفق:عاست فلتوس عاست فلتوس(عاشت فردوس)
طلال وجنان يفككون فردوس وحصه
طلال:بس خلاص انتوا مو بزور تتهاوشون كل يوم
طلال:خلاص ابوي نايم لاتجلسونه وراه بكره دوام
فردوس:خل هاالح... تجيب طقم مكياجي
طلال:عن هاالالفاظ
حصه:ماني جايبته الا لمن احط لي في عيد ميلاد صديقتي
فردوس (بغرور):لالالالالالالا لاتحطين لك توصخينه انا مااحب احد يحط من مكياجي
حصه:عن الغرور الزايد
جنان:انا بعطيك الطقم اهي خلته عندي
حصه:ياالملقوفه ليش تقولين لها
فردوس:تطلع لسانها على حصه
(جنان عطت فردوس طقم المكياج)
طلال:يلا روحوا ناموا مو كله سهر
حصه وجنان:تواه الناس خيو
فردوس:اما انا بروح انام مااحب اسهر اتعب روحي
حصه:نامه بلا جلسه روحي نامي ياملكة الغرور
الكل:ههههههههه
جنان:شرايك طلول تسهر معانه اليوم انا عندي خوش فلم تواه نازل في السوق
طلال:لالالا بنام عندي شغل في شركة العم الصبح
حصه:اها اخوي تكفى
طلال:مااقدر لو اقدر من عيوني سهرت معاكم
حصه وجنان:تسلم لنا عيونك خيو
طلال:الله يسمنكم ويسلمكم
حصه وجنان:ههههه
جنان:لالالا ماابغي امتن اخاف ولد الحلال اذا شافني دبه مايبغيني(في قلبها تقول اخاف صقر مايبغيني)
طلال وحصه:ههههههههههه
حصه:هاذي الي تفكر فيه عامي قلبها هاالريل
جنان:انطمي ياالكمخه
طلال:يلا اجل خواتي العزيزات بروح بنام
حصه وجنان:نوم العوافي وتصبح علي خير واحلام سعيده
طلال:وانتم كذلك
(راح طلال ينام وحصه وجنان راحوا يتابعون الفلم)
عند الرومنسين عبدالله ومنال
بدايات الصباح الاولى شمسنا الدافيه تشرق بعد ليل طويل باالنسبه لعائلة ابو احمد
منال:اول مره اشوف الشمس واهي تشرق
عبدالله:اي اول مره نتم الى هذا الوقت صباح الخير ياوجه الخير
منال:صباح الورد والياسمين
منال:يلا حبيبي خلنا نقوم ننام ترى انا نعست حيييل
عبدالله:يلا
منال(بدلع):حبيبي مااقدر امشي بطيح فيني النوم
عبدالله:افا تطيحني وانا موجود(وحمل منال على كتفه واهي تضحك)
منال:واااو وناسه
واهوا يلعب ابها
(وصلوا الغرفه)
في بيت ابو صقر جلس ابو صقر وام صقر من النوم
ابوصقر:يلا ياام صقر روحي خلي الخدم يجهزون الفطور
ام صقر:انا موجوده واخلي الخدم يسون حق ابو عيالي الفطور حشى والحشى عن الف يمين
ابوصقر:هذا من طيب اصلك ويقولون لي تزوج شلون اتزوج وعندي دانه جوهره ماتنباع بفلوس الدنيا
ام صقر:يلا ياابو صقر بدل ملابسك وانزل افطر
ابوصقر:ان شاء الله
(نزل ابوصقر الا بدخلة تركي)
تركي(واهوا يغني):مابنكسر صابر لو ففرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
ابوصقر(واهونازل):ياالله صباح خير ناس تقراء قران تسمع قران انت ابد من صبح الله خير هاالاغاني
تركي في قلبه الحين بيعطيني محاظره طوييله:صباح الخير يبا
ابوصقر:وين بيجينه الخير وانت من صبح الله خير هاالغنى من وين جاي هاالحزه
تركي:من عند الربع
ابوصقر:وربعك ماعندهم اهله يتمون في هاالشوارع الى صباح الله خير
(تركي عطا ظهرها ابوه بيرقى ينام):يبا يلا بايو بنام
ابو صقر(بنبره حاده):اذا انا كلمتك انت توقف فاهم
ابوصقر:والشركه مانت رايح
تركي:اليوم لالا لاني تعبان وفيني النوم
ابوصقر:انت مو بس هااليوم انت ماتروح الشركه الا يوم وترك وكل هاالايام مخصومه من راتبك مب انها شركة ابوك ماتروح الا على مزاجك
تركي:خلاص يبا من يوم ورايح بعدل نومي بس لاتخصم من راتبي انا عاالله وعلى هاالراتب الي تعطيني اياه
ابوصقر:بنشوف
ابوصقر جلس يفطر وتركي صعد ينام
نزلت ام صقر
ام صقر:عسى ماشر توك تضحك ومستانس اشفيك مبوز
ابوصقر:من فعايل ولدك تركي
ام صقر:وش فيه تركي
ابوصقر:مب راضي يتعدل كله منك مدلعته
ام صقر:اي تواه صغير على هاالشغل
ابوصقر:هاذي صقر يدرس صيدلاني وبعدين يجي عندي الشركه
(على فكره صقر يكمل دراسته )
ام صقر:اي صقر كبييير
ابوصقر:لاتدافعين عن ولدك تركي صقر اشتغل عندي بعد ماخلص دراسه في الجامعه
ام صقر:خلنا منهم افطر علشان لاتتأخر عن الشركه
ابوصقر:قومي جلسي صقر خليه يفطر علشان يروح شغله
ام صقر:ان شاء الله
راحت جلست صقر ونزل يفطر معاهم
صقر:صباح الخير يبا ويمه (وراح حب راس ابوه وامه)
ام صقر+ابوصقر:صباح النور والسرور
ابوصقر:اذا خلصت شغلك تعال لي الشركه ابغيك في شغل
صقر:ان شاء الله يبا
(فطروا وصقر راح شغله وابوصقر راح الشركه)
(في غرفة تركي)
تركي:هلا حبيبتي هلا بعمري عاش من سمع هاالصوت
غاده:اهلين حبيبي عاشت ايامك ياقلبي
(غاده عمرها 20 سنه وتدرس في كلية المجتمع سنه اوله وامها متوفيه ساكنه مع ابوها جواد )
(في احدا ث الروايه تعرفون قصتها اهي ساكنه في الدمام مع ابوها)
تركي:حبيبتي متى بشوفك
غاده:ان شاء الله قريب
تركي:كله تقولين قريب ماشفناك ابغي اشوفك ابغي اكحل نظري بشوفتك
غاده(بدلع ومياعه):يسلموا قلبوا
تركي:اه اه اذوب من هاالدلع انا
غاده:تركي انت تحبني ؟
تركي(واهو مستغرب من سؤال غاده):انا مو بس احبك اعشقك غريبه هاالسؤال
غاده:بس اخاف تكون مثل الي يلعبون وبعدين اتمسك فيك وتتركني
تركي:افا حبيبتي لاتقولين هااالكلام ترى ازعل منك
غاده:حببيبي انا الحين بسكر ابوي ينادي لي
تركي:وابوك مابغى يجي الا الحين
غاده:ههه
تركي:يلا حتى انا بنام تعبان
غاده:نوم العوافي ياقلبوا
تركي:الله يعافيك ياعمري
(سككرت غاده وراحت عند ابوها وتركي راح ينام )
في الدمام عند غاده وجواد
جواد:اليوم وش مسوي لي الحلو فطور
(جواد عمره 35 ابو غاده ومضت على وفاة امهم سنه وزوجته ثلاث سنين ماتت بمرض الخبيث ماتت بعز شبابها)
غاده:عيونك الحلوه
غاده:مسوي لك الي تحبه بيض عيون و كبده واجبان
جواد:الله من زمان مااكلت بيض عيون
غاده:ههه يلا بروح احط لك الفطور
جواد:روحي
(راحت غاده تجيب الفطور حق ابوها)
في بيت ابو احمد
(جلس ابو احمد من النوم ونجيبه لحد الحين نايمه من تعب امس)
ابواحمد:نجيبوه
نجيبه:...... (نايمه من التعب ماتدري عن روحها)
ابو احمد:نجيبوه ويهد ياعلى مافي نجيبه في الدنيا(وعطاها ذاك الكف الي يخلي الواحد يقوم وكأنه مجنون)
نجيبه(جلست و اهي خايفه ومرتعبه):اشفيك وش صاير بناتي وش فيهم شجون صار لها شي
ابواحمد:الله يسمع منك وافتك من هاالبنات كل الناس تعايرني ابو البنات وابو البنات
نجيبه(هدت اشوي):(في قلبها انام انضرب واجلس من النوم باالكف ):الحمدلله على كل حال
ابواحمد:يلا قومي بلا هذره زايده قومي سوي لي فطور
نجيبه:ان شاء الله
(راحت غرفة البنات علشان يسعدونها والبنات كلهم كانوا نايمين)
نجيبه:ميساء عبير قوم يلا ساعدوني
ميساء(والنوم يغالبها):يمه خليني انام شوي تعبانه
نجيبه:قومي قبل مايطلع ابوك من الغرفه ويجي يضربكم ماتسوى عليكم هاالنومه
ميساء(والتعب باين عليها):ان شاء الله يمه
نجيبه:عبير يلا قومي
عبير:يوه يمه خليني انام مابعد اشبع نوم شغل وما اشتغل وش اسوي اجلس اتمنظر في وجه القمر ابوي
نجيبه:سكتي لايسمعك ويجي يذبحك مو ناقصين
(جلست ميساء وعبير)
ميساء:يممممممه وش فيه وجهك
عبير:بعد مايبغي لها الاب الحنون باسها في خدها وتورم خدها من البوسه
نجيبه+ميساء:هههههههههه
نجيبه:الله يقطع ابليسك ضحكتيني وانا مو مشتهي اضحك
عبير +ميساء:دوم يارررررب
نجيبه:ماحد مريحني في هاالبيت الا انتوا الي مصبرني على ابوكو انتوا
(راحوا نجيبه وميساء وعبير المطبخ)
في الدمام عند جواد وغاده
في غرفة غاده جالس تدور عن جوالها واهي تدور لفت انتباها شي
غاده:يااالله وش هاالنسوه اكيييد في شي مهم
(نزلت تحت تشوف اذا ابوها راح الشغل ولالا)
غاده:يبه
جواد:عيون البابا
غاده:تسلم لي عيونك ياقمر
جواد:امريني ياقلبي
غاده:تعال معاي غرفتي بعطيك امانه
(راح جواد غرفة بنته غاده وعطت الامانه)
جواد:وش هاالصندوق
انتهى الجزء
وش تتوقعون في الصندوق ومن مين هاالصندوق
وغااده راح تطللع مع تركي ولالا
وابو احمدد هل راح يغير معاملته لزوجته
وشنو السبب الي خله ابو احمدد كذا
وصقر هل راح يحب جننااان
تابعونا وراح تعرفون
رايكم باالبارت:

بوح قلم 05-12-11 08:22 AM

(راح جواد غرفة بنته غاده وعطته الامانه)
جواد:وش هاالصندوق
غاده:جدتي عطتني اياه قبل ماتموت وقالت لي اذا الله اخذ امانته اعطيك اياه
جواد:وتوك تعطيني اياه
غاده:نسيته جلست ادور جوالي ولفت انتباهي الصندوق
(الصندوق فيه رساله واوراق كثيييييييييييييره)
فتح الصندوق واخذ الظرف الي فيه الرساله وفتحها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى ابني الغالي جواد
انا تركت لك هذه الرساله علشان تعرف الحقيقه ولاتكون انت وبنتك مقطوعين من شجره
انا حبيت اقول لكم قبل الله ماياخذ امانته بس مالقيت الفرصه المناسبه مالقيت الا اني اكتتب لك هاالرساله
كتبتها وانا على فراش الموت وتركتها عند الغاليه غاده ابغي اقول لك انه عندك اخوان من ابوك
(كانت صاعقه للجواد وغاده)
واهوا يقراء الرساله كان واقف من الخبر جلس
غاده(والدموع في عيونها):يبا يعني انا عندي عمام ويمكن عيال عمام
(جواد مارد لانه كان مصدووم)
(غاده واهي تهز ابوها):يبا يبا وش فيك
(يكمل الرساله):ياجواد انا زوجة ابوك الثانيه
ابوك متزوج الاولى من الاحساء ومن بلدة....... في حي ....... وكتبت العنوان
عندك اخوان سالم وعبدالعزيز وعبدالله ورائد وصمود ونوف
ووصيتي لك ان تقابل اخوانك وتفهمهم انك اخوهم وهالله هالله في حشاشة جوفي غاده لاتقصر معاها بشي
امك الي تحبك وتخاف عليك
(غاده تحضن ابوها واهي تصيح):يبا يعني انا عندي عمام ويمكن عيال عمام
جواد(بنبرة عتاب):ليش ماعطتيني الصندوق من زمان
غاده:جدتي قالت لي ماعطيك اياه الا بعد مرور سنه من وقت ماعطتني اياه
واهي كاتبه على الظرف من ورى انه الرساله ماتنفتح الا بعد سنه
جواد:بس الحين اخذت اكثر من سنه
غاده:أي انا نسييييت
توه جواد بيطلع من غرفة غاده الا غاده تنادي له
غاده:يبا يبا تعال في اوراق بعد غير الرساله
جواد:شنو هاالاوراق
غاده:هاذي ورقه عقد زواج جدتي وجدي واوراق تثبت انه الشركه الي هناء لك ملك جدي مسجلها بااسمك يعني مااحد يقدر يطالبك ابها
جواد اخذ الاوراق كلها و راح غرفته
وفي غرفة جواد اتصل على الشركه
جواد:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام عمي
جواد:اجل جميع المواعيد اليوم ماراح اقدر اجي الشركه
الموظف:أن شاء الله عمي
وسكر التلفون
جواد في قلبه يقول:ليش يايمه ويايبا ليش ماقلتوا لي من قبل ليش حرمتوني من اخواني الكل في العيد يفرح بااجتماع اهله مع بعض ويفرح اذا اجتمعوا كل اسبوع اما انا وبنتي حرمتونا من هاالفرحه
الله يسامحكم يايمه ويايبا (مسك دموعه ان تذرف لانه دموع الرجال صعبه ان تنزل)
في غرفة غاده اتصلت على تركي
غاده:اوف مايرد شكله نام خلني اتصل على الجوري ان شاء الله ترد الجوري ابغي احد يشاركني هاالفرحه
(الجوري صديقة غاده الوحيده ومتهاوشه معها بس على طول يتصالحون وتدرس مع غاده في كلية المجتمع)
الجوري:نعم
غاده:الله ينعم بحياتك
الجوري:خير
غاده:باركي لي
الجوري:على شنو لايكون انخطبتي كلووووووووووش بفتك منك
غاده:لالالالا انتي بس اقول لك باركي لي تقولين انخطبتي
الجوري:اجل شنو قولي ياالدبه
غاده:دبه في عينك
غاده(تبغي تستفز الجوري):توك زعلانه ههه
الجوري:بسرعه قولي ولابسكر في وجهك
غاده:لالالا خلاص بقول
طلعوا لي عمام ويمكن عيال عمام وجدتي وصيتها انه نروح الاحساء حق عمامي
انا فرحانه وزعلانه فرحانه لانه صار عندي عائله وزعلانه انه بفارقك
الجوري:زين بفتك من وجهك (الجوري تحب تنرفز غاده بس غاده ماتخليه تسوي روحها مب متنرفزه)
غاده:افا بدال ماتقولين بشتاق لك تقولين فكه
الجوري:يعني صدقتي ياالخبيله اني ابغي الفكه منك انتي تدرين اني مااقدر على فراقك حتى لو تهاوشت معاك على طول نتصالح
غاده:والله بتوحشيني موت
الجوري:اي لنا الله قالوها من لقى حبابه نسى اصحابه
غاده:اشدعوه حبيبتي كل دقيقه بتصل عليك هههه
الجوري:الكلام سهل
غاده:لازم كل اسبوع نجي لانه ابوي كل اشغاله هناء
الجوري:اجل بتشوفين توتو(تركي)اهو من الاحساء
غاده:هي انتي لاتقولين توتو اغار بس انا ادلعه
لالا ماراح اشوفه لانه ماابغي اخذل ابوي فيني
الجوري(والدمعه في عينها):عاد لاتقطعين
غاده:ماراح اقطعك وبزورك كل اسبوع
يلا جوجو اخليك بروح اشوف بباتي
الجوري:قبل ماتروحين الاحساء اتصلي عليه علشان اجيك اودعك
غاده:ان شاء الله من عيوني
الجوري:تسلم لي عيونك
غاده:يلا بيباي
الجوري :تعالي اول قولي لي من وين طلعوا لك هاالعمام
غاده (قالت السالفه كلها حق الجوري)
غاده:يلا بببباي اخرتيني عن بابتي
الجوري:بايات
(سكرت غاده الجوال وراحت غرفة ابوها)
في بيت ابو احمد باالتحديد في غرفة نجيبه
(نجيبه تتذكر ايام اول والحين راح تعرفون سبب ضرب ابو احمد لزوجته وبناته)
ايام اول في المستشفى
ابواحمد:ها حبيبتي شخبارك من بعد الولاده وشخبار ولدي احمد حماده
نجيبه:الحمدلله زينه بس احس اشوي تعبانه ودايخه وفيني النوم
ابواحمد:اجل اخليك تنامين وانا بطلع بره والعصر راح اجيب البنات لك
حبيبتي تبغين شي من الكفتيريا
نجيبه:سلامتك ياابو احمد
(طلع ابو احمد من الغرفه ونجيبه اخذت ولدها من سريرها وقامت تحضن فيه وتبوس فيه)
جاءت الممرضه لغرفة نجيبه
الممرضه:مدام قوم فيه موت بيبي
(نجيبه نامت على الولد من التعب)
جلست واهي مخترعه
نجيبه:(واهي تحبب ولدها وتحضن فيه وتصيح):حبيبي قوووم انا ابغييييييك قوووووووووم
اخذته الممرضه من نجيبه علشان تشوفها كأنه مات ولالا
الممرضه:مدام بيبي موووت(الابدخلة ابو احمد)
ابو احمد(شاف حالة نجيبه لانه ذبحت روحها من البكي ):شنننننو تقووووووووولين بيبي مووووووت وش موته وش سويتوا فيه راح ارفع عليكم قضيه
الممرضه:مافيه انا موت بيبي مدام فيه نوم على بيبي وبيبي موت
ابواحمد:مووووووووووتي وللللللدي موتي ولدي موتي ولدي مووووووتي ولدي (وطاح على الارض مغمى عليه )
(هذا اول ولد له وربعه كله يعايرونه ياابو البنات وياابوالبنات لانه جاء له الولد فرح حيييييل بس ماكتملت فرحته وهذا سبب كرها الى زوجته وبناته)
نجيبه:ابواحمممممد
روووووحي ناااااادي لدكتور بسررررررررعه
ميساء:يمه يمه وش فيك
نجيبه(واهي تمسح دموعها):مافيني شي
ميساء:كل هاالدموع ولافيك شي
نجيبه:تذكرت لاني ولدت بااخوك احمد
ميساء:يمه انسي كل شي الي فات مات
نجيبه:ألي فات مامات وانا كل دقيقه مايروح عن بالي ولدي احمد اشوفه في احلامي واهوا يننناديني ماااااماااا
ميساء:يمممه كذا راح تتعبين قومي طلعي معانه خلينه نستانس اشوي قبل مايجي ابوي
نجيبه:وين استانس وابوك اذا شافني مستانسه يضررررب فيني
جاووووا البنات كلهم وتجمعوا حوالي امهم
رنا ورشا يمسحون دموع امها ويحضنون فيها
نجيبه:انا وش الي مصبرني على ابوكم غيركم
شجون:يممممه خلينه نستانس دام ابوي طالع
عبير:الي يسمعك يقول عندنا كل شي
ميساء(خازرت عبير):اذا عندك شي زين تكلمي اذا ماعندك اكرمينه بسكوتك
عبير:اي هاذي الحقيقه انا ماكذبت اذا قلنا الحق تزعلون
ساره:خلونه نلعب
رنا ورشا:نلعب شنو
الكل:ههههههههههههه (على رنا ورشا لانه مع بعض تكلموا)
عبير:كانكم متفقين ههههه
ميساء:اي والله كانهم يتفقون قبل مايتكلمون
رنا:اي بعد احنا تؤام يعني كل شي نفس الشي
رشا:اي عدل كلام توم روحي
شجون:ززززززززهق متى تجي المدرسه على الاقل المدرسه اشوف صديقاتي
رنا:اي نشوفهم ونتحسر على الي عندهم
ميساء:حمدي ربك ناس مو لقيه له لقمة العيش
ساره:شرايكم نلعب اونو
عبير:زين الي عندنا اونو
رنا:يلا خلنا نلعب قبل مايجي ابوي
رشا:يلا يمه تعالي لعبي معانه
الكل:ههههه
رنا:ليش تضحكون عليها ماتتطنز صج قومي يمه لعبي معانه
نجيبه:لالا لعبوا انتوا واستانسوا وانا بطالع فيكم
رشا ورنا:ماراح نلعب الا معاك
نجيبه:لالالا مااعرف العب
عبير:سهله احنا نعلمك
وقامت امهم وقاموا يعلمونا فيها
ميساء:يلا رشرش لعبي دورك
رنا:أنا اعلمك تتطنزين على تومي اجل سحبي اربع
الكل:ههههههه
نجيبه:اونوا
رنا ورشا:هاذي الي مايعرف يلعب
دخل عليهم ابوهم وشافهم مستانسين ويلعبون
ابو احمد(وبدى ضرب في نجيبه):انتي بزر تلعببببببين معاهم
رشا(بصوت شبه مرتفع):انا الي جبرتها تلعب
ابواحمد:شب ولاكلمه بعد هاذي الي ناقص ترفعين صوتك عليه(وبدى ضرب في رشا )
ابواحمد:حسبي الله عليكم من عيال
ودخل غرفته
(حضنت نجيبه بنتها رشا الي وجها تورم من الضرب)
رشا:كل مني انا الي خليتك تلعبين معانه
نجيبه:لا انتي تعرفين ابوك مايحب يشوفون مستانسين لازم ينكد علينه فرحتنا
نجيبه راحت المطبخ تطبخ الغدى حق زوجها
رنا:بنات تعالوا دخلوا الغرفه بقول لكم شي
تجمعوا البنات في الغرفه (طبعا بس الكبار اما ساره وجميله ولجين و غيداء بره مع امهم)
ميساء:ها وش تبغين مجمعتنا اكيييييد عندك شي فيه هبال
رشا:اي انتي لاتقولين عن اختي كذا ماارضى عليها انا
رنا:سمعوا الي بقوله
عبير:يلا بسرعه قولي
رنا:انتي ياعبببببير مو تتمنين تشتغلين ويكون عندك راتب
عبير:اي بس وين اشتغل وابوك موجود
رنا:احنا عندنا فكره تحقق امنيتك
عبير:شنو الفكره ياخطييييييييييره انا صرت اخاف منكم ياهالثنتين
في بيت ابو طلال
جنان تدق الباب على طلال
جنان:يلا ياطلول اجلس ورااااااك دووووام
طلال:ياالعله روحي خليني اشوي انام
جنان:يلا قوم الساعه 9 تأخرت عاالدوام
بس سمع الساعه نقز من السرير
فتح الباب الغرفه
والساعه تشير الى السبع ونص
طلال:يعني سويتها فيني
جنان:ههههه اي بعد مو راضي تجلس مالقيت الا هاذي الطريقه اجلسك
نزلت جنان تفطر وطلال راح يبدل ملابسه ونزل معاها
طلال+جنان:صباح الخير يمه
ام طلال :صباح النور والسرور
طلال:اجل ووين ابوي
ام طلال:ابوك راح مع عمك الشركه
طلال:اقوم بعد انا اروح الشغل لايخصم عليه العم
ام طلال:كمل فطورك ماكلت شي والشغل لاحق عليه
جنان:كل هذا الي اكله وتقول مااكل شي
ام طلال :ذكري الله لايعوره بطنه
جنان+طلال:لااله الا الله
راح طلال لشغله وجنان راحت غرفته تكتب خواطر
(خاطره احبك)
أحبــــك .. عدد ماقالوا العشـــــاق ..
أحبــــك .. عدد ما سطرت الاوراق .. كلمة أحبك
احب شمسك واحب ظلك .. واحبك بغربة ايامي ..
واحب همسك واحب صمتك .. وفرحي فيك وآلامي ..
واحب الليـــــــل
لأنك قمرته وضيه ..
واحب النـــــــور
لأنك نور هالدنيا ..
وقفت كتابه
جنان(تطالع في المرايا وتكلم روحها):متى بس ياصقر تحس فيني الى متى هاالبرود انا لازم اخذ رقمه من عند شووووق واقول له اني احبببببه لالالالا بعدين بيحسبني من هذيلووا الي يكلمون
والله احبه ياعالم ياناس قولوا له اني احبه واعشق نظراته
تتوقعين يحب احد لالالالا مااتوقع صقر مب من هاالنوع
في بيت ابو سالم
في غرفة شووق
شوووق:اوووف متى تنتهي العطله خلني اقوم اطلع الحديقه وارسم احسن لي
طلعت شوق من غرفتها الا بطلعت فارس من غرفته
فارس:السلام عليكم صباح الخير ياوجه الخير
شوق:صباح النور والسرور
فارس:اشوفك شايله اغراضك على وين
شوق:زهههقت قلت اطلع الحديقه وارسم احسن لي
فارس:زين اجل خذيني معاك اليوم ماعندي محاضرات الا متأخر
طلعوا اثنينهم الحديقه
وجلسوا جنب الشلال
شوق:شرايك ارسمك
فارس:ماعندي مااانع
شوق:اجل يلا اجلس عدل ولاتتحرك وابتسم
فارس:وين اجلس
شوق:اجلس عند الشلال علشان تكون الرسمه رهيبه
بدات شوق برسم فاااارس بس كل حين اشوي ويتحرك لعوزها
شوق:لاتتحرك بعدين تصير مو حلوه خلك رجل الي ههه
فارس:هههه ان شاء الله
في بيت الجده ردينا على طولة الاكل تواهم يفطرون
ردينا:تواه الناس هاالحزه حزة غدى مو فطور
نوف(تساسر صمود):اووف الحين بتعطينه محاضرات
صمود:ههه انطمي لاتسمعك
ردينا:تعالوا جلسوا فطروا
صمود +نوف:ان شاء الله
صمود:والله اشتتتتتتتتقت لخووووووي عبدالله حييييييييل
ردينا:شب ولاكلمه لاتطرين لي اساميهم وفي قلبها(والله حتى انا اشتقت لهم كلهههم اتمممممممنى اني اشووووفهم)
(صمود تحبببببببب عبدالله حيييييييييل لانه عبدالله طيوووووووووب حيييييييل ومحبوب من الكل)
صمود:خلاص دام ذكرهم يضايقك مب اتكلم عنهم(وقاااامت واهي متضاااااايقه)
نوف:يمه لييييييش ماتسامحين اخوووووواني
ردينا(ماردت)وقامت لغرفتها والدمعه في عيونها
في غرفة صمود جاءت لها نوف
نووف:اميييييي زعلالالالان حيييل على اخوااني مااتوقع انه ترضى عليييهم
صموود:لاتقووولين يمممكن يحن قلبها وتشتاق لهم
نووف:ان شاء الله
اووف ابغي شي يشغل امممي عني
صموود:اي تبغين تطلعين على راااااحتك مع بنننات اخووي
نووف:ههه شررررايك نزوجها
صمود:(فقعت من الضحك): شنو قلتي عيدي الكلام هههههههههههههههههه
نوووف:مااعتقد تووافق لانه تبببببغي تكمل دراستها
صمود:ههههههههههه بس خلاص سكتي ياالدبه بطننني يعورني من الضحك
نوف:دووم هاالضحكه
صموود:الله يخليك لي ويخليني لك
نووف:امين
عند العاشقين عبدالله ومنال
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللوش
ابو سالم:مبرررروك يااخوي عبدالله منك المال ومنها العيال
(عبدددالله واهوا لابس البشت الجوء مثل الضباب)
الفرقه:اول مانبداء وش نقول ولااله الا الله الف الصلاة على الرسول لااله الاالله (ويقطون عليه مشموم وورد)
جلست منال مخترعه :الحمدلله انه حللللم (وشربت مااااااي)
منال:يارربي وش هاالاحلام المزعجه عبدالله
عبدالله:ها
منال:قوم اجلللس
عبدالله:خليني نايم مابعد اشبع خليني احلل الاجازه
منال:حبيبي عبدالله قووووم
عبدالله:اببببببغي انام
منال:يعني مانت جالس انا اوريك (وراحت الحمام وعبت الكاس ماي)
منال:واحد اثنين ثالثه (وصبت الماي على وجه عبدالله وانحاشت)
عبدالله(نقز من السرير):منااااالوه وققققفي انا ارويك
(نزل لها تحت يبغي يصيدها بس ماشاف احد راح لها المطبخ وماشافها وراح المجلس وشافها متغيبه وره المكنب
عبدالله:صدتك
منال:خلاص اخر مره (وانحاشت من الباب الثاني الي يطلع على الحديقه ودخلت الصاله)
عبدالله(راح لها الى الصاله)
(جلسوا اعيالهم وجلسوا على الدرج يطالعون امهم وابوهم ويتضحكون عليهم)
منال(وااهي تركض):خلالاص تعبت
عبدالله:ماحد قال لك تتحرشين فيني
منال:اخر مره مااعودها
عبدالله:لالالا ابغي اخذ حقي
(منااااال قاامت تخفف خطواتها وكل ثاانيه تخف خطواته عن الي قبلها وقرب منها عبداالله حيييييل
وطاااااحت في حضنننننه)
عبدالله:مننننننننال منااااااال وش فيييييك
لمياء+ نواف+الوليد:يمممممممه يمممه اشفيك
الوليد:بابا ماما وش فيها
عبدالله:نواف رح بسرعه جيب ماااي وانتي يالمياء جيبي عباءتها خلن نوديها المستشفى
(جاب نواف الماي وجابت لمياء العباءه)
قاام يرشرش عليها ماااي ولا في فايده ولبسها عباتها وحملها وركبها السياره بيوديها المسشفى

انتهى الجزء

وش تتوقعون خطة رنا ورشا
وهل تتوقعون انه الجده ردينا راح تسامح اعيالها وترجع المياه الى مجاريها
وشنو تتوقعون يصير حق مناااال

بوح قلم 05-12-11 08:23 AM

الجزء الرابع:
وصلوا المستشفى وحطوها في السرير المتحررك وركضض على الاسعااف يسون لها الاسعافات الاوليه
عبدالله حالته حااله يروح ويرجع من التوتر طلعع الدكتور من عند مناال
رااح عبدالله ركض له
عبدالله:دكتووووور مناااال وش فيهااا
الدكتور:انت زوجهاا
عبدالله:اي انا زوجها وحبيبها وروحها وكل شي<<< قال قصة حياته ههه
الدكتور:مبرررررررروك المدااااام حاامل في الشهر الثالث
عبدالله والفرحه مو سايعته:وووش تقوول زوووجتي مناال حاااامل
الدكتور:ايوووه حاامل وفي الشهر الثالث
عبدالله:ممكن اشووفها
الدكتور:اه ممكن بس خذ بالك منهاا وخليها تتغذى منييح علشان ماتتعب
عبدالله:من عيوووني
دخل عبدالله للمنال ولقاها منسدحه وبس شافته قامت جلست
عبدالله:لالالالا خليييك لاتقووومي خليك منسدحهه
منال:ههههههه اشدعوه حبيبي انت بتشلني من الحركه
عبدالله:هه بشلك من الحركه مثل ماشليتي عقلي وقلبي من النبض
مناال:خببرت الاولاد
عبدالله:اووووه نسييتهم تلقينهم الحين على اعصابهم
في بيت عبدالله لمياء كاانت جننب التلفون
لمياء:ياربي امي شكلها فيها شي هاالي ابوي مااتصل علينه
نواف:مافيها الا العافيه
(دق تلفون البيت وعلى طول لمياء رفعته)
لمياء:الو
عبدالله:هلا بغلاتي
لمياء:باباتي امي وش فيهااا
عبدالله:الماما مافيها الا الخيير وبعد 6 اشهر راح يصير عندك اخو او اخت
لمياء:ببببجد ماماتي حااامل
عبدالله:اي بجد وعم وخال بعد هههه
لمياء:هههههه وووووووواو بطيييير من الفرحه بيصير عنندنا بيبي
عبدالله:يلا لاتطولين اشويات واحنا عندكم
سكر التلفون وتجمعو كلهم على لمياء
نواف:امي حاااااااامل
لمياء:ااااااي (واخذ ايدين بعض وقاام يدورون ويصوتون من الفرحه)
انتبهت لمياء لوليد الي كان جالس ودموعه ع خده
لمياء:ولودي ووش فييييك
الوليد(والدموع اربع اربع):يعنني الماما والبابا ماراح يحبووني
لمياء+نواف:هههههههه
نواف:ابتدت الغيره من الحين
وليد:وخرو عنننني انتو ماتحبووني
وصلو عبدالله ومنال
منال:وش فيه حبيب امه زعلان مين الي مزعله
لمياء:بس سمع انك بتجيبن لنا بيبي بيكسر راسه قام يصيح يقول (واهي تقلد وليد) انتو ماتحبوني
منال:افا ميين هذا الي بيكسر رااس ولودي
وليد:وخري عني انتي ماتحبيني
منال:انا احبك والبابا بعد يحبك والبيبي الي بيجي بيحبك وبيلعب معاك
وليد:صج بيلعب معااااي
منال:اي صج
وليد:شنو اسمه اهو
الكل:ههههههههههههههههههه
منال:انت وش تبغي تسميه
وليد:وليد يصير
منال:ههههه لامايصير
وليد:امممم فالس (فارس)
منال:خلاص فارس فارس
عبدالله:واذا جات بنوته بنسميها هدى
منال:حلوو هدى وفارس
نواف:يمكن تجيبن لنا قطوين هدى وفارس
منال:اسم الله عليه ماابغي تؤام تبغيني اموت
عبدالله:ياعلى موتي قبل موتك
لمياء:نحنو هناء
الكل:ههههههه
عبدالله:بمناسبة البيبي الي بيجي في الطريق انا عازمكم اليوم على البحر
لمياء:لو ندري انه حمل الماما كذا من زمان خلناها تحمل
الكل:ههههههه
عبدالله:يلا روحو جهزوا حق البحر
الكل راح يجهز له اغراض
في بيت ابو احمد (ابراهيم)
في غرفة البنات
رنا:انتي معدلك تقدرين تشتغلين موظفة استقبااال في المستشفى
عبير:شلون بشتغل وابوييي
رنا:انتي راح تداومين من الصبح الى الظهر وابوي من الصبح الى الظهر يكون في الشغل
عببير:يعني اداوم من دون مايدري ابووي لالالا اخااف يدري
رنا:ياالخبله مين الي بيقوله
رشا:وراح يصير عندك راتب 2000 وكل سنه بيزدونه
رنا:ها وش قلتتتي
عبير(شبه اقتنعت):ماادري اخااف
ميساء:يالخبله لاتطاوعين هاالمهابيل بيودونك في ستين داهيه
رشا:ماعليك من هاالمعقده اذا اشتغلتي راح تشترين كل الي في خاطرك
رنا:اي ولاتنسينه بعد اول راتب اشتري لنا مكياج
شجون:خلها توافق باالاول علشان تشتري لك مكياج
ميساء:انا طلعوني من خبالكم (وطلعت)
رشا:ها وش قلتي
عببير:خلاص انا موافق بس بشرط
راحو رنا ورشا حضنو عبببيير
رنا:انتي تامري شو شرطك
عبير:نقول حق امممي
رنا:لالالا اذا قلنا حق امي بتروح بتقول حق زوجها المصون الي اهو ابونا
عبير:اجل خلاص مو لازم اشتغل
رنا:خلاص خلاصص احنا راح نقنع امي وان شاء الله توافق
عبير:متى بتقدمون اوراقي
رشا:بعد مانطلع من المدرسه بنروح المستشفى الي جنبنا لانهم طالبين موظفات استقبال
شجون:عاد مو تنسيني اول راتب بعد انا ابغي بنطلون مع تي شيرت
عبير:وانا وش يبغى لي من هاالراتب ذيلو يبغون مكياج وانتي بنطلون و تي شيرت
شجون:من بدايتها صارت بخيله
عبير:بخيله في عينك
عند نجييبه
دخل ابو احمد
ابواحمد:نجيييبووه نجيبووه
نجيبه:خيير
ابواحمد:من وين بيجي الخييير وانا مقابل وجهك وجه النحسسس رووحي نااادي حق العلل بناتك
نجيبه:ان شاء الله
راااحت نااادت نجيبه حق البنات كلهم وتجمعو في الصاله
ابوحمد:اليييوم جاء خطييييب حق شجووون وانا عطيته المواافقه
شجون كانه احد صاب عليها ماي بارد
نجيبه:وميين الي خاطبهاا
ابواحمد:جارنا ابو نادر
نجيبه:تبغي تزوج بنتك الي عمرها 20 حق هاالشايب الي اكبر من ابوهاااا
ابواحمد:شب ولا كلمممممه انا عطييييت الرجااال كلمه والرجال عنده فلووووووووس تبغيييين بناااتك كلهم يصيرون عوااانس
شجوووون(لاشعوريا صرخة):انا مو موااااااافقه ماابغي اتزززووج هاالشااااايب
ابواحمد(عطه شجون كف خلهامن قوة الكف تطيح قدام رجوله):بعدددد طلع لك لساااااان علمتكم عجوووووز النااار ترددووني(ورفس شجووون رفسسسه)
ابواحمد:جهزززززي بننتك بعد 3 شهور ملكتهاا
وطلع
نجيبه:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيييل
حضنت بنتهاا
شجون(والدموع كاالمطر):يمه اناااا ماابغي اتزوج ابو نااادر
في بيت عبدالله
باالتحديد عند عبدالله
عبدالله:هلا حبيبتي
:اهليين حياااتو اشتقت لك كثيييييير
عبدالله:وانا اكثثثر
:من زماااان ماشفتك
عبدالله:صمودتي كلمتي الوالده
صمود:لالا واخاف اكلمهاااا وتهاوشني نفس كل مره
عبدالله:كلميها هاالمره علشااننني يممكن ترضى تسامحني
صمود:بحاول بس ترى هاااذي اخر محاوله
عبدالله:فديييتك يااحلى اخت في الدنيا
صمود:ترى بتخليني اصيير مغروره ههه
عبدالله:فديتك وفديت غرورك
صمود:اسكت لاتسمعك منال وتذبحك ههه
عبدالله:نسييييييت ماقلت لك بتصيييييرين عمه للمره الرابعه
صمود(بفرحه):جدددد منااااال حاااااامل
عبدالله:اي في الشهر الثالث
صموود:الف الف مبرررووووك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك تجيبن لنا درازن
صمود:ههه انااا بس بجي بنت وولد
عبدالله:هههههه بنشووف اذا ماجبتتتتي كل سنه تؤم ههه
صمود:اسمله عليييه
عبدالله:يلا اخلييك بااايوو
صمود:تشاااوو
في بيت ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
نوف:شنو يبغي عبدالله
صمود:يبغيني اكلم امي
نوف:كلميها انتي اما اناا ماراح اكلمها لانه عارفه الاجابه
صمود:احد طلب منك تكلمينها
نوف:لابس حسبتك تبغيني اكلمها معاك
صمود:يلا تعاالي خلينا نروح غرفتها راح اكلمها الحين
نوف:بروح معاك بس ماراح انطق بكلمه
في غرفة ام سالم (ردينا )
ردينا جاالسه على السرير جاالسه تشووف صوور عيالها واحفادها ودمعتها على خدها
ردينا(والدموع على خدها):اشتقت حق لمتكم الحلووه اشتقت حق هواشكم اشتقت حق ضحكتكم اشتقت حق عيالكم
طق طق طق
ردينا(واهي تمسح دموعها):ميييين
صمود+نوف:احنا
ردينا:وش تبغوون
صمود:نبغيك بموضووع
ردينا:دخلو
دخلو صمود ونوف
صمود لاحظت عيوون امها حمر بس ماهتمت للموضوع اكثر مو مهتم للموضوع عبدالله
صمود(قربت من امها):يمه اخووي عبدالله اتصل علييه وقال لي اقول لك تسامحينه وترضين عليه واهو مستعد ينفذ لك كل الي تبغينه بس ترضين عليه
يممه سامحيه وخلينه نرجع مثل قببل يمه عبدالله ندمااان ويطلب منك السماح لايصير قلببك قاسي مهما صاار هذيلو حشاشة جوفك اعيالك
ردينا(حضنت صموود وقامت تبكي):انا من زماان ودي اسامحهم بس الي سواه مو قليل
صمود:يعني اعتبر كلامك انك سامحتيهم
ردينا:مهما صار هذيلو اعيالي ومااقدر اتخل عنهم
نوف:واخيييييرا رااح نجتمع مثل قببببل
صمود:خلاص انه راح اكلم عبدالله واقول له الليل راح نجتمع كلنا
نوف:وانا بكلم بيت اخوي سالم وبيت عبدالعزيز
في بيت ابو سالم
في غرفة شوق
شوق كاالعاده جالسه ترسم
جالسه تخطط باالقلم الرصاص (جالسه ترسم واحد)
شوق:
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
قطع عليها جواها جوالها يدق
جنان تتصل بك
شوق:الووو
جنان:احلا الو
شوق:احم احم اكييد هه
جنان:واثقه
شوق:خلصيني وش تبغيين
جنان:سممممممعتتتي اخر خببببر واحلا خبرر
شوق:شوووو ماسمعت بسرعه قولي حمستيني
جنان:داقه عممتي نوف تقول انه جدتي ردينا رضت عليينه
شووق(بحماس):جددددد والله خبببببببر يستاهل مليون ررياال واخييير جدتي رضت علييينه ومتى راح نجتمع
جنان:الليله بنجتمع
شووق:وووووواوو وناااااااسه يلا باااي برررروح اجهز حق الجمعه
جنان:بايات
في بيت ابو صقر
الكل جاالس على طاولة الغدى ماعدا صقر تووواه جاااي من الشغل
صقر:السلام عليييييكم
الكل:وعليكم السلالام
ام صقر:احط لك غدى
صقر:اي حطي لي بس ماابغي كثيير لاني فاطر متأخر
خلصصصو الكل من الغددى وتجمعو في الصاله الكببيره يشربون شااي ويسالفون
صقر:انا عنندي لكم خبببر راح يبسطك يايمه
ام صقر:شنووو اهو الخبببببر
صقر:انا قررت اتززززززوووج
ام صقر(والفرحه مو سايعتها):من جددددددك فرررررحتتننني الله يفرحك الف الصلالاة والسلالام عليك ياحبيب الله محمد
كل البنات مع ام صقر:كلووووووووووووووووش
ترركي:شعلليييييك بتووودددع العزووبيه(وغممز حق صقر)حاط عييينك على واااحدده
صقر:الي يسمعك خلاص ملكت لالا مو حاط عيني على وحددده الي تختارها امي انا موافق عليهاا
ام صقر:والبنت موجوده
شووق(بحمااس كانها عرفت مين الي تقصد امها):مييييييين يممممه
ام صقر:بنت عمكم حصه
منييرره(واهي فرحااانه مو مصددقه الي سمعته):ووووووواووو ووووونااااااسه صديقتي بتصيييييررر حرم اخوي المصوون
(شوق خابت ضنونها)
ابو صقر:مو كاانه حصصه صغييره على صقرر
ام صقر:مو صغيير ولاشي هاالايام البنااات من 16 يتزوجون والي كبرهاا الحين متزوجين وعندهم ولدددد
ابوصقر:الي تشوفيينه اهم شي صقرر موافق
صقر:انا موووواافق بس يمكن حصه ماتوافق لاني اكببر منها بعشر سنين
ام صقر:أهي راح تحصل احسسسن منننك
ابو صقر:انا بفاتح اخوي باالسالفه وانتي كلمي امهاا
منيييره(واهي تقوم):انا بررروح بخبببر حصه
ام صقر(مسكت يد منييره):وقففي ياالمطيوورره انا الي بكلمهم بس مب اليوم بكرره
منيره(مدت بوزها)
شووق:وانا بعد عندددي خبببر بمليييوووون ريااااال
ام صقر:قوولي
ابو صقر:اشووف اليوووم يووم الاخبار الحلوه
ام صقر:الله يدوم علينه الاخبار الحلوووه
الكل:امييييين
شووق:جنااان تواها مكلمتني تقوووووول انه جدددددتيي سامحتنا كلناااا
الكل مصدوووم من الخبببر (مو مصدقين انه الجده ردينا من بعد سنين رضت عليهم)
ابو صقر(واهو مو مصدق يفرح يبكي يصررخ):انننتي تمززحيييين
شووق:لالالالا انا اتكلم من جددددي والليله راح نتجمع كلنننا عنددها
فردوس(عفست وجهاا مو عاجبها كلام شووق)جالسه تكلم منييرره بصوت وااطي مااحد يسمعها غيير منييره:
اووووف يعننني الحين كل اسبوووع بنتجمع في بيت المقروده جدتيييي
الله يعينه على بناات عمامك الي حددددههمم قرواااين (قرواين جمع كلمة قروي<<< بيشرح لكم لغه عربيه هه)
منييرره:فرايديز سكتتتي مااني نااقص غرورك وسخافتك الزايدده
فردوس:اووووف كم مره قلت لك لاتقولين لي فرايديز
منيييره(طننشت فردوس وغرورها الزايد )
ام صقر:الحمددددلله ياارب حننت قللب امي ردينننا علينه
الكل:الحمدلله
فارس:انا استاذن عندددي محاظره بعد نص ساعه
ابوصقر:اذنك معاك بس لاتنسى الليله بعد صلاة المغرب
فاارس:وهااذي مناسبه تنسي ان شاء الله اجي على الموعد
والكل قااام الي راح شغله والي راح ياخذ له قيلولة
في بيت ابوطلال
باالتحديد في المطبخ
جناااان جاالسه تسووي تشيز كيك حق الجمعه
دخل عليهااا جمعه
جمعه:صباح الخير على الحلووويين
جنان:قووول مساء الخيير
جمعه:هههههه وش جالس الحلو يسوي
جنان:مادريت باالتطورات الجديده الي صاارت (وقاالت له كل السالفه)
جمعه:واخييرا جدتنا المصونه رضت علينننه
جنان:اي ولا تشووف ابوووي وامي بيطرون من الفرحه
جمعه:اكييد بيفرحون لانه الله ماراح يرضى عليه الا لمن تسامحه جددتي
جنان:أي والله
جمعه:اخليييك بروح الكوفي شوب حق الشباب
جنان:اوك
في الدمااام عند جوواد وغاده
جواد:ها جهزززتي كل اغررااضك
غاده:جهززت كل شي
جواد:يلا انتظررك في السيااره
غاده:اوك (ونادت حق الخدامات يطلعون الشناط)
(دقت غاده على تركي)
تركي:هلا بقلبي وعمررري
غاده:أهلييين وسهلييين باالغلا كله
غاده:اليوم بنروح الاحساء
تركي:جددد الاحساء بتنووور اجللللل
غاده:منوره فيك قلبو
تركي:ماقلت لي انه عندك اهل في الاحساء
غاده:نسييت ماقلت لك طلعو لنا عمام من الاحساء وقالت له السالفه
تركي:اجل راح نكون قراب من بعض
غاده(واهي تضيع الموضوع):حبو اخليييك لااتاخر على البابا
تركي:اوك بس لاتنسين لازززم اشوووفك اذا جيتي
غاده:من عييوننني توتو ممكن طلب
تركي:أنتي تامرين
غاده:مايأمر عليك عدو بس ابغيك ترسل لي صوورتك
تركي:دقايق والصوره عندك
غاده:أوك اخليك الحين لااتاخر على البابا
تركي :بايات
(تركي رسل الصوره حق غاده)
(طلعت غاده حق ابوها ومشو الى اراضي الخييير ارض الاحساء )
نروح عندد العاشقين عبدالله ومناال
باالتحديد في البحر
عبدالله:ألجوء اليووم شااعري
منال:اي الجوء حلوو حييل
عبدالله:منولتي حبيبتي قومي خلينا نتمشى على البحر
منال:يلا قوم
راحو جنب البحر يتمشون
قام عبدالله يرشرش ماي منال ومنال كذلك ترشرش عليه
عبدالله:منولتي لاتركضين مو زين حق الجنين
منال:قول حق نفسك انت الي ترشرش علي ماي وتخليني انحاش
عبدالله:ههههههه حبيبتي فتحي وجهك مافيه احد
فتحت منال وجها
عبدالله:فددددديت الخدود الحمراء(وقام يمطع في خدود منال)
منال:عبدالله تراء تألمني
عبدالله جالس يطالع يمين يسار يشوف كانه فيه احد قريب منهم
قرب من منال وطببببع بوسسسه على خدهااا
عبدالله:علشان مايألمك
منال:عبدالله احنا مو في البيت
عبدالله:ههههه عاادي زوجتي وحلالي وابغي ابوسها فيها شي والمكان خاالي
جاو لمياء ونواف والوليد لهم
لمياء:باباتي قوووم العب معانه كورره
عبدالله:لا واتررك حبيبتي لوحدهااا
لمياء:ادعو معااي يارب ارزقننني ريل مثل ابوووي يحبني ويموت فيني
عبدالله:ههههههه
منال:شفت علمتهم من واهم صغار على هاالسواليف
عبدالله:اي خليها تصيير مثل امها وابوها عشااق
الكل:ههههههه
منال:قم معاهم العب وانا بروح بجهز حق الغدى
عبدالله:يلا مشينا نلعب
الكل:هياااااااااااااا
لمياء(واهي جالسه تجسم الفريقين):انا وابوي فريق ونواف ووليد فريق
نواف(واهو معترض):لالالالا ولييد ياهل ومايعرف يلعب
وليد:انا مو ياهل انا ريال
عبدالله:فدييت انا الرجااال واحلا رجال بعد
منال:عبدالله عبدالله جوالك يررن
(راح عبدالله حق جواله ومازالو نواف ولمياء يتهاوشون)
نواف:مب العب لعبو لوحدكم يالغشاشه (وراح جنب ابوه)
عبدالله:هلا وغلا بصمودتي
صمود:عنددي لك خبر بس اول وش تعطيني
عبدالله:أعطيك الي تبغين بس قولي
صمود:امي سامحتكم كلكم والليله راح نجتمع كلنا في بيتنا
عبدالله:جد والله فرحتيني ولك احلا هديه
صمود:يلا اخليك تبشر منال
عبدالله:طيب باي
منال:وش فيها صمود
عبدالله:اممممي سامحتننا والليله بنجتمع
منال:الحمدلله ياارب
نواف:يبا ابغي اركب دباااب
عبدالله:أبشرمن عيونيي
اشر عبدالله على راعي الدباب وجاء
ركب نواف وقاام يفحط ويلعب ابه لعب
تحممس عبدالله
عبدالله:نواف تعال ابغي اركب
جاء نواف ونزل من الدباب وركب عبدالله
عبدالله دعس على البنزين لحده
عبدالله (واهو يضحك):ياهووووووووووو
الوليد:عااااااااش بابا عاااااااش باابا واهو يصفق
وجلس يقلد نوواف في التفحيييييط
عبدالله(واهو يصوت):مناااااااال احببببببببببببك ههه
وجااااااات له لفه واهو داااعس على البنزين حدددددده
وانقلب الدباااااااب فيه وطااااااح عبدالله على الارض وطااح عليه الدبااااب
منال:عبببببببببببببببببببببببببببببببببببدالله
وراحو يركضون حق عبدالله
الناس قامت تجمممع جنب عبدالله
وصل جواد جنب البحر (على فكره رااحو اول البحرر )
جواد:وش هاالتجمع
غاده:انززل شوف وش صااير
نزل جواد وشاف عبدالله ملطخ باالدم
منال(واهي حاظنه راس عبدالله والدموع على خدها):عبدالله حبيبي قوووم لاتموووووت قووووم لاتخلي ولدك او بنتك يطلعون على هاالدنيا واهو يتيم
الوليد(جلس جنب ابوه وقام يهز فيه):بابا قووم لاتخليني انا احببببك قووم لاتخليييني لوحدي قوم لاتنننااام بابا قوم قوم
لمياء:لالا ابوي مستحييييييل يموت مستحيييل يتركنه
جواد:ان لله وان اليه راجعون
ودقايق والاسعاف وصلت وشالو عبدالله الي ملطخ باالدماء
ومنال وعيالها اخذو تاكسي ولحقو الاسعاف
ركب جواد السياره
غاده:شنو فيه
جواد:وااحد منقلب باالدباب ولاتشوفين زوجته وعياله ذابحين حالهم من البكي
غاده:مااااااات
جواد:لا مامات بس حالته الله العالم
غاده:الله يقومه حق زوجته وعياله باالسلامه
وصلو الى المستشفى
انتهى الجزء
وش تتوقعون يصير حق عبدالله
وجواد هل راح يتقبلونه اهل ابوه
ونوف بتوافق على صقر
وشجون هل راح تتزوج ابو نادر
ورنا ورشا وعبير هل راح تمشي خططهم مثل مايبغون ولالا
وشوق مين الي جالسه ترسم فيه

بوح قلم 05-12-11 08:24 AM

الجزء الخامس:
وصلو الى المستشفى
ودخلو على طول الى غرفة العنايه المركزه
منال (والدموع تهطل كهطول المطر):يارب ياكاشف كل ضر يامجيب الدعاء قلت في كتابك ادعوني استجب لكم يارب هاأنا التجت اليك طلبتك ياكريم اكرمني باجابه انك تشفيه وتعافيه وترجعه لي ولعياله ياااااااارب ياااارب
لمياء(وماكانت اقل حزن من امها)
تمو على هاالحال ساعه وراء ساعه وراء ساعه
طلع الدكتووووور
الدكتور(بحزن):البقيه في حياتك يابنتي
منال(بصرخه هززززت المستشفى):لالالالالالالالا انت كذااااب كذاااب عبدالله ماااااراح يموت (وقامت تضرب الدكتور على صدره لاشعوريا) ماراح يخلينه لوحدنه قول يادكتور قول انك تكذبب
الدكتور:ان لله وانا اليه راجعون
لمياء:يعننننني خلاص ماراح اشوف ابوووي ماراح اشوف ابوي وانهارات باالبكي
الكل دراء باانقلاب عبدالله
في المستشفى وصلت صموود ونوف والجده واهم يركضوون


انتبهو بمنال الي جالسه في الممر وحاضنه لمياء والوليد ونوف وحالتهم يرث لها
صمود(بخوووف):وووويين اخووووووي اخووووي وش فيه
منال(بصراخ):عبدددددددددددددددالله مااااااااات حبيبي ماااااات عيووووني مااااااات
من الصدمه الجده جلسست
الجده:مسامحتتتتتتك ياوليدي ياحشاشة جوفي بس ارجع لي ارجع لي وانا اممممك (وانهارت باالبكي على ولدها حشاشة جوفها)
صموود(مقطعه حالها من البكي )
منال كانت منهااارة بحضن الجده والجده مو عارفه كيف تهديهـا واهي الي يبغالها من يهديها تبكي زوجها تبكـي فراااقـه ساعــات مرت على وفاتـه وهي مو راضية تهدى من حالها
رااااح عبدالله وخلاهاراح وأخذ قلبها معـه غمضت عيونـه عن دنياهـا من غير لا ياخذها وياه
الجده والعبره فيها :بس يا منال هدي كذا بتأذين نفسك وتأذين ولدك
منال بغصـات :وش ذنبـي أنا افقده وش ذنب ولده يتيتم
الجده تهديهـا :ادعي له انه الله يدخله الجنه
منال : وانا وش حياتي الحين بدونه ادفنوني معه مابي حياتي أبي عبدالله أبي رجلي أبي عيوني وحبيبي
الجده(ماقدرت انهارت في البكي بدال ماتهديها اهي يبغالها احد يهديها وحضنت منال)
منال(اغمى عليها )
الكل:مننننناااال
جاو الممرضات وشالوها وحطوها على السرير
طلعت الممرضه لهم :المدااااام عنددهاا انهياااااااار عصبببببببي
الجده:ان لله وانا اليه راجعون وش هاالمصايب الي تحل علينه من جهى
في ببيت ابو صقر الكل مجتمعين في الصاله ماعدا ابو صقر وماعندهم خبببر باانقلاب عبدالله ووفاته
تركي(وعنده الطبل جاالس يطبل وشوق جالسه تطبل وتغني ومنيره واسامه وسوسن يرقصون)
شوق:بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هاالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
تركي:عاااش عااش الاخضر (كانت منييره لابسه اخضر)
شوق:يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
في هااللحظه دخل ابو صقر وعلامات الحزن واضحه عليه
ابوصقر:بس بس وقفووو هاالمهزله عممممممكم عبدالله مااااات
وقفو واثار الصدمه باينه عليهم
شوق(على طول نزلت دمووعهاا):يبا وش تقووول عمممممي عبدالله ماااات
ابوصقر:اليووم انقلب باالدباب ونقلوه الى المستشفى بس الله ماكتب له عمر
تركي:ان لله وانا اليه راجعون
ابوصقر:تجهز ياتركي علشان نروح المقبرره وانتو روحو بيت المرحوم
طلع تركي يبدددل
(شوق ومنيره حضنووو بعض وقاامو يصيحون)
في المستشفى باالتحددديد عند منال



صحت من الاغماء
منال:ويييييييين ززززوجي وووين عبدالله حرررااام عليييكم لاتحرموني منه ابغي اشوووفه
جاو الممرضات يهدونها
الممرضه:اهدددي يامدااام هذا مو زين لك راح يأثر على الجنين
منال(والدموع مو راضيه توقف):انا ماابغي الجنين انا ابغي عبدالله ابغي حبيبي
دخلت الجددده
الجده(باين عليها التعب):يابنيتي مايصلح الي تسوينه في نفسك والي في بطنك هذذا قضاء الله وقدر
منال:ااااابغي اشووووف زززوجيييي ودونيييي اشوووف عبددالله
قااامت منال من السرير وشالت المغذي
الجده(ماقدررت على منال اخذتها بحضنها وسوااو مناااااااحه في المستشفى )
اطلعو من الغررفه وتجهوووو ركض الى مكااان الموتى
الكل توجه الى مكان الموتى
على طول دخلو الى الغرفه شافوه ملحف
على طول ركضت الجدده ومنال له والاعياال
الجده الي كاانت تصبرهم الحين اهي الي تبغي احد يصبرها
الجده(فتحت وجه صررخت صرخه هززززت اركان المستشفى)
الجدده(والدموع كاالمطر):يمه عبدالله ولدي رد عليه
نوف:عبدالله رد عليه انا اختك
منال حضنت اعيالها وقااامت تبكيييييي
ورااحت جنببب رجول زوجها وبواستهم :عبدالله لاتخلييني قووم انت كنت لي الاب والام الي انحرمت منهم وكنت لي الاخ والاخت والصديقه لاترروح وتخليييني في هاالدنيا لوحدي
نواف(باس راس ابوه):يبااا مييين راااح يحضررر حفل تفوقييي
منال(وماقفت بكي):ان شاء الله يكون حلم واصح منه
طلعووو من الغرفه وراااحو بيت المرحوم
وصل ابو صقر وابو طلال واولادهم علشاان يستلمون الجثه
بعدهاا رااحو المقبرره وادفناه
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكم خـذوني
منه انحرمت وكنت انا عنه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه ..غير مره بعيوني
شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لـون
عجزت لأوصف من لمحته شجوني
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطاكـم والـعـذر هــو: جنوني
أبكي وراكم ..وأدعي ان كان تدعون
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!
العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي
ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني
وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي
بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني
وإن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون .؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!
في المساء الساعه تشير الى التاسعه
في عزاء الحرييم كانت منال الله العالم بحالها مااكلت شي ولا شربت
ام صقر:يابيتني هذا قضاء الله وقدره لاتعترضين على حكمة الله
منال:والنعم باالله
لمياء:يمه يعني خلاص ابوووووي مااراح اشووفه ماراح اشوفه (وقامت تبكي وابكت معاها الجميع)
ام طلال:ان لله وانا اليه راجعون اذكرو الله الميت ماتجوز عليه الا الرحمه انتو الحين تعذبونه في قبره بصياحكم
منال(وقفت بتروح تشوف نواف بس الالم وقفها):اه اه بطنننني بطنننني(وطاحت على الارض مغمى عليها )
لمياء:يمممممممممممه
(ام صقر اتصلت على ولدها صقر علشان يجي يودون منال المستشفى)
جاء صقر والحريم حملو منال وركبوها السياره راحت معاها ام صقر
في بيت المرحوم
لمياء(وذابحه روحه من البكي):حتتتتتى امممممي بتررروح وبتخلينننه
ام طلال:اذكرري الله يابنيتي وامك مافيه الا العاافيييه
في المستشفى
حطوها على السرير المتحرك وعلى طول على الاسعااف
سواو لها الفحصص الاززم
طلعت الممرضه
الممرضه:المداام حامل والي في بطنها راح ننزله بسبب الارهااق البدني والقلق النفسي
ام صقر:ان لله وانا اليه راجعون ياارب عفوووك
طلعوو منال من الاسعااف بيودونها غرفة الولاده علشان التسقيط
جواد ووصل الى العنوان الي مكتوب في الرساله عنوااان بيت ابو صقر
في بيت ابو صقر
تركي رجع البيت يجيب اغراض حق امه
غاده:واااو بيتهم كانه قصرررر
تركي دق الجرس
وانتظرر دقايق وطلعت له الخداامه
الخدامه:مين ابغى
جواد:بابا كبير موجود
الخدامه:بابا كبير مافيه بابا تركي موجود
جواد:روحي نادي حق بابا تركي
الخدامه:اوك
وجاء تركي
كااااااااانت صددددددمه حققققق غاااده مااتوقعتتت انه تشوووفه
جواد:السلام علييكم
تركي:وعليكم السلام
جواد:انننه اصييير عممممممك
تركي(بسخريه):عممممي ومن وييين جاء هاالعم
قال جوااد السالفه كلها حق تركي ووراه الاوراق
جواد:ممكن الحين تقول لي اخوووي وين اشوفه
تركي:ابوي في عزاااء عمممي عبدالله
جواد:اخووووووي ماااااااات
تركي:ايه اليوم انقلب باالدباااب في البحررر
جواد:ان لله وانا اليه راجعون
اطلقت غاده تنهييدده من اعماق قلبها
تركي:تفضل معااي اوديييك مكان العزاء
راااحو بيت المرحوووم
عند الحريييم
انفضو المعزيين بس باقي غااده
الكل مستغررب من وجود غااده
غاده تقول في قلبها(ياالله يايبا ليش خليتني ادخل احسهم بيأكلوني بنظراتهم)
عند الرجال
الكل مشى بس بااقي اخوااان عبدالله وعيالهم
تركي راااح حق ابوه علشان يقول له على جواااد
تركي:يبا بقول لك خببببر يمكن يضايقك
ابو صقر:قوللل
تركي:جدددي طلع متزززوج على جددددتي وعندده منها ولدد
ابوصقر(بصدمه):وش تقول انت وش تخربط ابووووي متزووووج على امي
تركي:اي والي هنااك جاالس لوحده(واشر على جواد)هذا اخووك وعنده بنت دااخل عند الحريم
ابوصقر(اشر على جواد يجي له)
تقدممم جوااد حق ابو صقر
تركي:طلع حق ابوي الاوراق
طلع الوصيه وعقد الزواااج
ابوصقر(وقف):اعرررفكم على اخووووكم من ابوووكم جواد
كانت صدمه على كل الموجودين
ابوطلال:اخوووي من ابوووووي وشنو يثبت
ابوصقر(وعطى ورقة عقد الزواااج حق ابوطلال)
ابوطلال:لاتخبررر امي الحييين خله يخلص العزاااء وبعدين خبرررهاا علشان ماتنهار
ابوصقر:اي هاذي الي بيصير
ابوصقر:تركي اخذ عمك جواااااد وبنته ودهم بيتنا خلهم يرتاحون
تركي:ان شاء الله يبا
ابوصقر:يلا ندخل حق اممي نعظم لها الاجر ونتسامح منها
اتصل جواااد على بنته علشان تطلع له
دخلو عند الحريم
ابوصقر:ياالله تغطو ياحريم
دخل بو صقر وعلى طول راح حب راس امه
الجده(بحزن):راااح الغاالي عبدالله ياسالم
ابوصقر:اذكري الله يايمه الحي ابقى من الميت
ابو صقر دمعت عيونه بس ماسمح لها تنزل لانه بنظره دموع الرجال عيب تنزل
وتقدم ابوطلال والعيال وعظمو الاجر حق الجده
عند جواد
غاده(في قلبها):اه يادنيا الي احبببه يكوون ولد عمي
وصلهم تركي بيتهم وجاءت ام صقر البيت بعد ماخبر ابو صقر زوجته وعياله بسالفة جواااد
ام صقر:يابنيتي اعتتبببريني انا بحسبة امك والبيت اعتبريه بيتك
شوق:الحين يعني بتنضم لنا بنت عم جديده
منيره:انا حجززتك قبل تكونين صديقتي وراح اعررفك على عمتي وبنت عمي راح تحبينهم موت
شوق:اي تبغون تسون في البنت مقالب مثل ماتسون في بنات المدرسه
وتمو سوالف الى الفجر
عطو غاده غرفه في قسم البنات وجواد غرفه في قسم الرجال
مرت 3 شهور على وفاة عبدالله
الاحدااث الي صااارت في الثلاث شهور
الجده عرفت عن جوااااااد وانهاااارت لانه الجد تزوج عليهااا ومادرت الا الحييين
لمياء انعمت عيونهاا من كثر البكييي وودها المستشفى بس قالو لها العلاج في الخارج افضل
منال طلعت من العده لانه عدة الحامل حتى تضع حملها واهي سقطت يعني طلعت << بيشرح لكم فقه هه
ام صقر فاااتحت ام طلال بموضوع صقر وحصه بس حصه مابعد تدري
ورشا ورنا كلموووو امهم بموضوع عببير باالبدايييه رفضت بس بعد اصررار رشا ورنا واافقت والحين تدااوم في المستشفى لها شهرين
وشجون ملك عليييها ابوهاا بالغصببب
جنااان حطت على سيارة صقر وررده بس صقر رماها في الزباله
غاده وجواد مابرحو في بيت ابو صقر
بكره اول يوم مدرسه
في بيت ابو طلال
ام طلال قررت تفاتح حصه باالموضوع
في غرفة حصه كاالعاده على المسسسن
طق طق طق
حصه:تفضل
ام طلال:انا جايه افاتحك بموضوع وبدون مقدمااات صقر ولد عمك خطببببك
حصه(مصدومه من الكلام)
ام طلال:أخذذذي راااحتك باالتفكير
حصه:ان شاء الله
وطلعت ام طلال وحصه مازالت مصدومه
حصه:انا اتززززووج في هاالعمررر ليش لا وبعد صقر الي كل بنت تتمناه جمال وشركات وقامت تضحك على افكارها
قررت حصه تقول حق امها بموافقتها(في كل شي مطيوره)
في الصاله ام طلال لوحدها
الا بنزلت حصه
حصه(واهي تسوي روحها مستحيه):يمه انا موافقه على صقر
ام طلال:كلللللللللللللللللللللللللللللوووش
سمعت جناااان الزغاريط ونزلت تشوف وش صاير
جنان:وش فييييكم
ام طلال:بااركي حق اختك حصه انخطبببت
جنان(واهي فرحانه):صجججججججج واخييرررا بفتك منك ياالنزغه
وحضننت اختهااا
جنان:وميين سعييييد الحظ
ام طلال:ولد عمك سالم صقر
جنان وكانه احد كاب عليه ماي بااارررد
نزلت دموعهااا وعلى طول ركضت الى غرفتها
ام طلال:وش فيها اختك
حصه:يممكن زعلت اني بتزوج قبلهااا
ام طلال:نوقف نصيبك علشاان اختك ماتزوجت
حصه:انا برروح بشوفهااا
في غرفة جناااان جالسه تكتب خاطره بدمع عينهاااا (اي شي يصير لها تكتبه على شكل خاطره)

" وردة حمراء وخيانة " ..

أهديته وردة .. وأهداني خيانة ..
كلمات مثل الخناجر ..
غُرست بقلبي بقسوة ..
توقعته قلبا حنونا ..
متفهما ..
صادقا ..
لكن
أصبح مستغلا ..
لا أعلم لماذا !!؟؟
ربما لأنه عرف بحبي له ..
وهيامي
وعشقي ..
وولعي ..
كلماته المعسوله أصبحت لغيري
نظراته وهمساته ..
وحتى شخصه ..
اصبح ملكا لغيري ..
وانا ..
مللت الانتظار ..
فليذهب هو وحبه للجحيم ..!!
طق طق طق
جنان(واهي تمسح دموعها):ميييييين
حصه:انا
جنان:دخلي
دخلت حصه
حصه:انتي زعلانه لاني بتزوج قبلك
جنان:اي انا زعلانه بس مو علشان انك بتتزوجيين قبلي هذا نصييبك ومايصير توقفين نصيبك علشاني انا زعلانه لانه بتوحشيني موووووت
حضنننننننت حصهه جناااااان بقوه
جنان:ياالدبه بتكسرين عظاااااااامي
حصه:هههههه كل هاالرشاقه وتقولين عني دبه ارروح اجهز حق المدرررسه احسن من مقاابل وجهك
قامت حصه بتطلع
جنان:بتجهزين حق المدرررسه ولا مقااالب حق المدرسه هههه
حصه:ألاثنين معن ههه
طلعت حصه من غرفة جنان
جنان(في قلبها):ماتدرييين ياحصه اننننني احبببببببب واعششششششق صقرررر اه ياقلبي
وحطت الايبود في اذونها
وانسدحت على السرير والدموع على خدها تسممع اغنية راشد الماجد وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاااني
عند ابووو احمد في الدواااام
ابو احمد اخذ اذن من المدير بيروح المستشفى بياخذ من عند الدكتور حبووب حق السكر
في المستشفى
ابواحمد:اختي لو سمح
سكت و جلس يدقق في الببببننت في عيونها الي طالعه من وراء النقاب
عبير نزلت عيوونها علشان مايعرفها
ابواحمد:عبيررررررروه
عبير(اشووي ويغمى عليييها من الخوف)
مسسسك ابو احممد عببير من كتوفهااا وطلعها من وراء المكتتتب
جاء له السكورتيه
السكورتيه (مسكو ابو احمددد )
ابواحمد:وخرو عننني هااااذي بنننتي
عبير(والخوف مسيطر عليها):أي هذا ابوووي
هدو السكورتيه ابو احمد
ابواحمد:امممممشي قدااامي وحسااابي معاااك في البيت
في بيت ابو صقر
التلفووون يرررن
تركي:ميره تعاالي ردي على التلفون
الخدامه رفعت:الو
الجده ردينا:ووين بابا سالم
الخدامه:بابا سالم في غرفه هوا
الجده:روحي بسرعه نادي له
الخدامه:ان شاء الله ماما
الخدامه راحت تنادي حق سالم
في غرفة غاده بتروح المطبخ
تركي جاالس يتابع تلفزيون وطرت على باله غاده وقرار يدق عليها

انتهى البارت
توقعاتكم

بوح قلم 05-12-11 08:26 AM

الــــــــــــبــــــــــــــــارت الــــــــــســــــــادس


نزل ابو صقر يكلم امه
ابوصقر:هلا يممه
ردينا:اابغيييك تجيييب لي بننننت ولددددي جواااد
ابوصقر(بفرحه):يعنننني انننتي رااضيييه عليها وعلى ابوهااا
ردينا:اهي وابوووها مالهممم ذنننب
ابوصقر:خلاص بعد ساعتييين رااح اخلي جوااد يجيبها عندك
سكر ابو صقر من امه وطلع غررفته
مرتت غااده على الصااله الا جوالها يررن
ترركي(وقف مبلمممم)
غاده(واهي مرتبببكه وماتدري وش تسوي ترروح الغرفه ولا المطببخ)
تركي(بصدمه):انننننننتتتي غااااادده اليييييي تكلمييييييني
شووق كااانت بتنززل بس اخر كلمتيني وقفتهااا
غاده(برتباك):ا ي
تركي:يعننني انتي كنتي تدرين
غاده:اي
تركي:طييب ليش ماقلتي لي لييش خدعتينيي
غاده(بشجاعه):اناا ماخدعتك انا قلت لك انه عندددي اهل وانا مادريت الا لمن شفتك اول ماجينه
تركي:الله ياالدنياااا حبيبتي تطللع بنت عمممممي
نززلت شوق بعد ماسمعت الحواار الي داار بييين تركي وغااده
شووق(توجهت الى غاده)
في بيت ابوطلال
في الصاله عند حصه وجناان
حصه:جنااان ابغييي المكياااااج الي عندددك
جنان:اي عاادي رووحي اخذيه من الدولاب
حصه(قامت وباست خد جنان):تسلمين لي يااحلى اخت باالدنيا
جنان:اي اذا تبغييين شي يصير لسااانك مثل العسل هههه
حصه:مولت ياالدوبه بروح اخذ المكياااج
رااحت حصه تاخذ المكيااج
في غرفة جنااان
حصه جالس تدور المكياااج في الدولاب لفت انتباها دفتتترر مذكرااات
في بيت ابو احمد
دخل ابو احمد واهو مااااسسك عببير من شعررها
ابو احمد:نجييييبوووه ياوجه الفقر
طلعت نجيبه من المطبببخ
ابواحمد:سود الله وجهك سواد لايبيض
نجيبه:وش فيييك
ابو احمد:وش فيييني وانتي مخليييه بنتتتك تهيييت في الشووارررع
في غرفة البنااات
رنا ورشا حاضنين بعض ويرتجفون من الخووووف
ابواحمد عطااا عببير كف وابتداااء ضررب فيهااا
ابو احمد:انا ياعبيروووه تشتغلييين بدوون اذننني
نجيبه:اناااا الي سمحت لهااا تشتغل
ابو احمد:بعدددددد طلع لك لسااان وقمممتي تخلين بناتك من ورااي يشتغلووون
وابتدااء ضررب في نجيبببه
نجيبه:حرااام عليييك البنت اشتغلت علشااان تصررف على البيييت
ابو احمد:حرررمت عليييك عيشتتك
وعطاا نجيببه رفسسسه من قووى الرفسه نجييبه اغمى عليهااا
عببير:يبااا ببببس خلالالاص امممي بتمووت
طلعووو البنااات حق امهم
ابو احمد(والخوف بداء يتسلل في قلبه):لبسووهااا عبااءتهاا علشاان نوديهاا المستشفى وانتي يامسودة الوجه محبووسه في الببيت
وعطى عببير رفسه وطلع
لبسو نجيبه عباءتها وحملوها الى السياره
في بيت ابو صقر
شووق(توجهت الى غاده):انااا سمعتتت كل الكلام الي دااار بينكممم
غااده خااافت من نبرة شووق
شوق:هاالي تحبببينه ترررى كلممم قببلك اكثرر من مئة بننننت
وكم بننت وعدهاااا باالزواااج وباالنهائيه يقولها انا اكلمك مجرررد تسليييه واننننتي وحده مننهمم يعنني وش يبغييي من وحده كلمتتته يمممكن كلمت غيررره
تركي عطااا شوووق كففف
شوق(والدموع في عيونها):لييييش تبغيني اسكتتت على فضاايحك تتبغي تضييع بننننت عمممي انا مااقدر اسكت لانها من لحممممي ودمممي
وطلعتتت الى غرفتهااا تبكييي لانه اول مره احد يمد يده عليهااا
غاده(والدموع على خدها):انت اكببببببر كذااااااب واكببر حقييير شفتته في حياااتي خلاص ياتركي الي بينه انتههى انا مجرررد بنت عممك
ورااحت الى غرفتها
تركي طلع من البيت واهو مصدوووم من كلالام غاده
عنددد نجييبه في المستشفى
طلععت الممرضه
الممرضه:المداااام حااامل في الشهرر الخاامس ولازم ننزل الجنين لانه ميييت
الكل:حاااااااااامل
ابو احمدد واهو يتذكر واهو يضربهااا
نجيبه:انا حاامل لاتضربني
ابواحمد:وبعددد تكذببين
وعطاا نجيببه رفسسسه من قووى الرفسه نجييبه اغمى عليهااا
طلعوو نجييبه من الغررفه وبيودونها الى غرفة العمليااات
في بيت ابو صقر
طلع ابو صقر من الغرفه وتوجه الى غرفة جوااد في قسسم الشباب
طق طق طق
جواد:تفضل
دخل ابو صقر
ابو صقر:اليوم جاايب لك بشاااررره
جواد:شنوووو البشاره
ابو صقر:أمي رضت علييكم والييوووم تبغي تقاابل بنتك
جواد(بفرحه):جدددد
ابو صقر:أيي والحييين قووم اخذ غاااده وودها بيت امممي
جواد:ان شاء الله
طلع ابو صقر الى الصااله
وجوااد راح قاال حق بنته الي منهاره من البكي عشان تتجهز
في بيت ابوطلال
في غرفة جنان
حصه(فاتحه دفتر المذاكرت حق جناان وقرات الي فيه):
أول صفحة ، هي أول حبي ..
وتحمل تاريخ ميلادهـ .. تاريخ مولد مشاعري ناحيتـه ..
.........!!
هل تصدق ما يقوله قلبي لي ..
هناك مشاعر لم أحس بها يوما ولم أفهم لها تعبيراً ..!!
فهل ستخبرني انت بحقيقتها ؟!..
هل ستخبرني لمَ انا أحس بها ؟!
هل ستخبرني أنني أحبـك ..
لم أصدق هذا بالبداية ..
لكــن ..
كل يوم الدنيا حولي تقف لتقر ..
بل تحبيـنه .. فصدقي أو لا تصدقي ..
وقرت الي تحت جنان عبدالعزيز
وتحته مباشره صقر سالم
حصه (واهي مبققه عيونها في الدفتر):معقووووله جنااان تحبب صقرر الحيين عرررفت ليش انهارات من البكي لانه سمعت انه صقر خاطبني
عند جواد وغااده
وصل جوااد غاده الى بييت الجده ردينا
في بيت ردينا
غاده رنت الجرس
نوف(فتحت الباب حق غاده):هلا والله توواااه ماانور البيت
غاده:منوووور بااهله
نوف:بنظل نهذر على الباب تفضللي
دخلت غااده الصااله ونوف رااحت المطببخ تقول حق الخدااامات يحضرون عصيير
راحت غااده باست راس الجدده
الجده ردينا(كانت مقرره انه تهزى غاده وتحرجها وتجرحها بس من شاافتها كل الشر تبخرر)
حضنت الجدده غاده وقامت تشم فيها:هاااذي ريحة المرررحوم
نوف:شعليك ردينا بكبرها تحضنك هههه
الجده:انتي ماتجوزييين عن حركاااتك
وظلو يهذرررون سااعتييين وجاء جواااد حق غااده
غاده:باباتي جدتي تبغي تشوفك
دخل جوااد
الجده:كاني اشوووف ابو سالم قداامي سبحان الله خلق من الشبه 40
باس راس الجدده
الجده:تحب الكعبه ان شاء الله
جواد:يلا اجل نخليك
الجده:وين تواه الناس
جواد:لا بس غاده تبغي تمر على منال
الجده:الله يعطيكي العافيه يابنيتي فيك الخير والبركه
طلعو جواد وغاده
وصلو بيت منال
جواد:كم الساعه ارجع لك
غاده:الساعه 9 تعال لي
جواد:اوك
نزلت غااده ومشى جواااد
تن تن تن
الخدامه:ميين
غاده:وين ماما منال
الخدامه:تفضلي
دخلت غاده جنب الباب
جاءت منال
منال:هلا والله بيك
غاده:اهلييين شخباارك
منال(بحزن):الحمدلله على كل حال تفضلي
وجلسووو في الصااله يهذررون
تن تن تن تن
منال:ميري فتتحي الباب
فتحت الباب
ابو صقر:وين ماما منال
ميري:دقيقه
راحت ميري حق منال
ميري:ماما بابا ابو صقرر في ابغى انتي
منال:يبغيني انااا
ميري:ايوه
قامت منال تشوف ابو صقر وش يبغي
ابو صقر:هلا بزوجة اخووي الغاليه
منال:هلا بيييك امرني
ابو صقر:مايأمر علييك عدو
ابوصقر:انااا جااااااي اطللللب منك تتزوجيييني ولا رااح اسووود عييشتتتك
سمعت غاده صوت ابو صقر يرتفع رااحت جنب النافذه تسمع وش صااير
منال(بصدمه):اناااااا مستحييييييل اتزززوجك او اتزوووج غيييرررك
ابو صقر:رااااااح تندميين اذا رفضتتي فووافقي احسسن لك واذا وافقتي انا رااح اسفر بنتك تتعالج ولايممكن شايفه لك شوفه من بعد اخوي المرررحووم
منال(بضيقه):انا مستحييل اتزوج من بعد المرحوم
ابوصقر(بقسوه):أنا قلتتت الي عندددي ولك يومييين تفكررريين ولا مارااح اخلييك تتهنئين في حياااتك وزواجنا رااح يكون باالسر
مشى ابو صقرر الي زااايد همووووووم منااااااال
رجعت غااده مكانهااا
غاده(تسوي روحه ماتدري ):شفييك متضاايقه وشايله همووم الدنيا فوق رااسك شو قاال لك عمي ابو صقر
منال:لالا مب متضايقه ولاششي بس يقووول لي على سفر لمياء
غاده:اهاا ولمياء متى رااح تسافر تتعالج
منال:ان شاء الله بعد شهر
غاده:الله يقومهاا لك ساالمه
نزلو من فوق الوليد و نواف واهو ماسك لمياء
غاده(قامت وباسست لمياء)
لمياء:يممممه خلاص انااااا راااح اكون كله في الظلمه
منال(الي قطع قلبها كلام بنتها):لا ان شاء الله راح تتعالجييين وراااح تفتحييين
لمياء:يعنني اذا فتحتتت راااح اشوووف ابووي ولالا
سكتت امها ماقدررت تررد على بنتها الي زااااددت همها همييين
غاده:يلا منال انا برروح ابووي ينتظرني بره
منال:حبيبتي مشكوررره على الزياااارره
غاده:لا شكر على واااجببب
طلعتتتت غااده حق ابوها الي ينتظرها
غاده:السلام
جواد:وعليكم السلام
غاده:هاالمنااال طيييبه وحبوبه وتدخل القلب بسررررعه
جواد:شلوون بنت اخوي الي انعمت
غاده:حالها يقطع القلب
وصلوو بييت ابو صقر
على طول غاده رااحت الى غرفتها علشان ماتشوووف ترركي
عنند منيره في الصااله مع امها وابوهااا
منيره:يبا بررروح بييت جددتي ردينا اليووم بنااام
ام صقر:واليي بيررروح يرووح هاالحززه مافييه
منيره:يمه خلييييني اررروح حصه بنت عممي ابو طلال بترررووح معاانه
ابو صقر:خلاص روحي انا اذنت لك بس لاتأذينه
ام صقر:انت دلالك الزاااييد بتخررب هاالبنااات
ابو صقر:البنت بترروح بيت جدتها بتنام مب بيت غرريب
طلعتت منيره تجهزز ملابس المدررسه واغرااض السهره
في بيت ابو طلال
استئذنت حصه من ابوها وامها ورااحت تجهزز اغراضها
مرت منيرره على حصه
في السياره
منيره:هلا والله بحرم اخووي المصوون ههههههه
حصه(وتسوي روحها مستحيه):سكتتتي بس لا اتوطى في بطنك
منيره:بدينا من الحيين بتتهاوشين معاااي ترى اخلي اخوووي يطلقك ههه
حصه:ههههههههه باالاول خليني اواافق بعدين يطلقني ههههههه
منيره:وليش بتحصليين احسسن من اخووي جمال واناقه وفلوس كامل والكامل الله
حصه:اها بس سكتي لاازوجك اخووي جمعه هههه
منيره:ووووووووع سكتتتتتي انتحررر ولااتزززووج اخوك جمعه الدعله
وتموو على هاالحاال والهوواش الا لمن وصلو الى بيت الجده يكملون اهواشهم هناك
عندد نجيييببه
ابو احمد توواه جااي من عنددد خطيييب شجون وعطاه 50 الف 30 الف المهر و20 الف حق ابو احمد بدال ماوافق
ابواحمد:ها مااتت امكم
ميساء:الله يعطيها طوولت العمر
شجون:يبااااا امممي سقطتت والي سقطته ووووولد
كلمة الولد قامت ترنن على مسامع ابو احمد
ابواحمد طلع من المستشفى واهو منهااار
ررركب السيارره وقاام يسررع سرررعه جنونييييه
ولازاالت جملة شجووون ترنن على مسامعه
وكل ماله ويدعس على البنزززيين اكثرررر
واهو يسررع تعرضت له في طريقه شاحنه كبيررره
طراااااااااااااااااااااااخ
عندد نجيبه
طلع الدكتوووور من عند نجيبه
بنات ابو احمد كلهم قاامو له
ميساء:دكتووور امي شصاار عليهااا
الدكتور:تطمنوو امكم مافييها شي والحين اهي جلسست
رنا ورشا:يادكتوور نقدر نشوفها
الدكتور فيه الضحك لانه يتكلمون مع بعض
الدكتور:اي تقدرون تشوفونها
شجون:متى نقدرر نطلعهاا
الدكتور:اليوم تقدررون تطلعونها بس لازم توفررون لها الرااحه النفسيه
دخلوو البنات حق امهم
ميساء:الحمدلله على السلالالالامه يااغلى اممم باالدنيييااا
رنا ورشا(مع بعض):الحمدلله على السلامه ياشمعة الببيييت
نجيبه(بتعب):الله يسلمممكم
نجيبه:وين بنتي عببير وش سوواه فييها ابوكم
شجون:ضرربهاا ضررب وخل الدمم يطلع منها وحبسها
ميساء تخز في شجوون يعنني سكتي
ميساء:ماعلييك منها عبير مافيها شي انتتي ماتعرررفييين شجوون ومبالغتهاا الزاايده
نجيبه:وابوكم وينه
ميساء:لآنه قالت له شجوون انك سقطتتي بوولد طلع من المستشفى واهوو منهااار
رشا:يمممه لييييش ماخبرتينااا انك حاامل
نجيبه:خففت انه ابووك يعصبب ويخليييني اسوي اجهااض
شجون:هذااا رربي عااقببه وسقطتتي بوولد الي يحلم فييه
ميساء:شجوون عنددك شي ززين قوليييه
نجيبه:ماقال لكم الدكتووور متى اقدرر اطلع
ميساء:قال الييوم نقدر نطلعك
نجيبه:روحي دقي على ابووك خله يجي ياخذنااا
ميساء:ا ن شاء الله
رااحت دقت على ابووها من تلفون المستشفى بس جوال ابووها مغلق
رجعت ميساء الغرفه
ميساء:يمه جوال ابووي كله مغلق ادق على خاالي يجي يسوي اجراءت الخروج وياخذنا
نجيبه(خافت انه زوجها صار له شي):يارب احفظ زوجي وين ماكان(بعد كل شي سوااه فيها وتدعي له)
نجيبه:اي روحي دقي على خالك
ميساء:ان شاء الله
رااحت دقت على خالها ودقايق الا وجااء خالهم وسواه اجراءت الخرووج ووداهم البيت
في بيت الجده ردينا
الجده نايم وصمود في غرفتها جااالسه تجهزززز في شي
اجتمعوووو الثلاثي المررح
جالسين في الصاله
منيره:هاا نوووويف جهزززتي حق بكررره المقاالب
نوف:افا علييش لاااهببل في المدرسات والطالبات
حصه:ايي وباالخصوووص دانه الدلوووعه
نوف:جهزززت لها مقللب يخليهاا تفصل من المدرررسه
منيره:هههههههه شنووو هاالمقللب
وقاالت لهممم المقللب
حصه:اتوقع بتجلس في بيتتهم مابتداوم من الفشيله
ولا سمعووو طراااااااخ في المطبببخ (صووت شي انكسر)
منيره(والخوف مبين عليها):يمممممممممه ميين في المطبخ
حصه:يمه شكله حرااامي
نوف:ياالحماره احنا ناقصينك تخرعييينه قووومو خلوونا نشوووف مييين
قاامو البناات وراء بعض وكل وحده ماسكه في الثانيه من الخوف
دخلووو المطبببخ وماشاافووو شي والي خووفهم اكثرر انه الانوااار مطفييه واهوو مشغلينها
حصه(بصوت واطي وخوف):ميييييين الي طفي الانوااار
منيره:شكللللله الحرررراامي
نوف:تعاااالو ناااخذ لنا اسلحه
حصه:شنننوووو
نوف:انا باخذ مخمه وانتي حصه اخذي سكين وانتي منيره اخذي لك ملاس
اخذوو كل وحده شي
نوف:يلا خلوونا نددخل المخززن
والا بطلللعت وحدده لاببسه قنااااااع يخرررع ولاببسه عبااءه راااس
البنااات:يمممممممممممممممممه جننننننننننني
وطااح كل شي من ايدينهم من الخرعه
وتمت تلاحق فييييهم من المطبخ الى الصاااله ومن الصااله الى المجلس
في المجلسس قفلت عليييهم البااب
منيره:والي يررررررحم وااالديييك لاتسوووي فينه شيي
نوف:ياالمهبووله جنني ماعنده ام ولاابو
صمووود(فصخت القناااع وانفجرررت من الضحك):هههههههههههههههههههههههههه مقلبتكم هههههه
نوف:ياااااااااااالحماااااررره يااالسخيفففه ياالعييينه واللللللللخ من السب
منيره:بنااات يلا عليييها
قاااامو البناات وضررب في صموود
نوف فصخت نعاالها وقاامت تضررب فيهاااا
صموود:ياالهمجييين ووخررو عنني
وبعد معناءت قدرررت صموود تهررب منهم وعلى طوول على غرفتهااا
نوف:بناااااات لاززززم نررد لها المقلب
منيره:اي بس مو اليوووم علشاان ماننكشف
حصه:أي عدل كلام منيررره
نوف:خلالاص بكرررره وانا رااح اجهزز لهاا مقللب
حصه:منيرروه بتنااامين بعد بكرره هنااء
منيره:اااي يمممكننن بس اذا طلعت من المدررسه برروح الببيت وبعديين يمكن العصرر اجيي
نوف:أي تعاالو علشاان نطلللع بكرره نرووح المجممع نتمشى وبعديييين نرروح المكتبببه
تمووو البنااات سوااليييف الى الساعهه 2
الكل رااح ينااام
في بيت منااال
ماااسكه صوورة عبدالله
منال:عبدالله لييش رحتتت وماخذتتتني معاااك لييش خليتننني حق ابو صقرر الي يبغي يدمرر حيااتي اناا مااابغي شي ماابغي فلوووس ماابغي شركات بس اببغي اعييش في امااان انا وعيااالي (نززلت دموووع القهررر والظلم من عيوون منال)
نااااااامت منااال واهي حاضنه صوورة عبدالله وفي عيوونها دموووع الظلممم
في صباااح اليووم التااالي
اول يووم مدررسه
الي جالسه تسبح والي جالسه تستشور شعرها والي جااالسه تحط لها مناااكييير والي تلبس عدسااات ااااااااالخ
في بيت الجده ردينا
منيرره جالسه تستشور شعررهاا
الجده:سكررررري هاالضجه الي عنددددك يامنيررروه صجيتي راسنااا
نوف(وااقفه جنب الحمام):حصوووه ياالعله بسرررعه طللعييي ااابغي اسببح مايمدييني اتكشخ
طلعتت حصه من الحمااام وقاامت نوف تتهاوش معاها
خلصتت نووف من التررووش وطلعت تلببس عدساتها وتحط لها مناكيير وكحلل
عند الساعه 6 ونص الكل تجممع على طااولة الفطوورر ونووف كاانت اخر وحده تنززل
نووف:صباااح الخييير
الجده:صبااح النوور والسرور
الجده:وووين راااايحه انتي مدرررسه ولا عرررس على هاالكششخه
نوف:ههههه اول يوووووم عاادي
خلص الكل من الفطووور وتوجهو الى السيااره علشان يرحوون المدررسه
في بيت ابو صقر شوق لازاالت ناايمه لانه اتفقتت اهي وجناان مايررحوون لانه بس توززيع جدااول
في بيت ابو احمد
نجيبه:ابووكم من امممس مااله حسس
ميساء:يممكن جااء واننتي نااييمه وجلسس مبكرر ورااح الدوااام
نجيبه:أن شاء الله
رنا تسارس رشا:الي يسمعها على هاالمحتاااه يحببها ويموت فيهااا مو كاانه كل يووم ضررب فيها
شجون:يمممه اابغي مصرروف
قامت نجيبه تجيب الفلوس الي عطااها اياهم اخوهااا
ووعطت كل وحدده مصروفها
في بيت منال
نواف:يلا يمه مع السلامه
منال:في حفظ الرحمن ياروح امك
لمياء:يمممه وانااا اببغي ارروح المدررسه
منال:أن شاء الله الشهر الجاي بتتعالجيين وبتررروحيين المدررسه
لمياء:واذا فشلت العملييه
منال:لا ان شاء الله بتنجح
في مدرسة الثانويه باالتحدديد عند الثلاثي المرررح
دخلت بننت ومرت جنببهم وفصخت عباءتها
قاااااامت نووف تضحححك بقووه انتبهت البنت لها
البنت(بنفس خايسه):خييير في شي يضحك
نوف:ههههههههههههههههههههههه سكري سحاااااب المريول عدل
منيره وحصه:هههههههههههه
(البنت انحرررررجت كثيير وسكررت سحااب المريول)
وتمو على هاالحاال يتحرشوون في كل بنت تمرر جنبهم
بعد ما صفوا طابور والاذاعة اللي تجيب النوم جاءت المراقبه تفتش
جااءت جنب نوف
المراقبه:ليش لابسسه عدسااااات انتي راايحه عررس
نوف(بدلع ):ابله هااذيي موعدساات انا مامتي اوربيه
منيره وحصه فطسو ضحك
المراقبه:لييش حااطه في اظافيرك منااكيرر ماتدرين انه هذا ممنوع
نوف:لا مااادرررري
المراقبه:بعد الطااابورر تعااالي غررفتتي علشاان اعطييك المزيل ولا مارااح تستلمين الكتب
نوف(وودها تذبح هاالمراقبه):اووووك
وفي جهى ثاانيه من الطاابور
البنت(بدلع) جالس تسولف حق صديقاتها:أمس رحت عرس صديقة امي لبست فستاني الجديد الكشخة الاحمر والاكسسوارات اللي توني شاريتهم من كليرز
وصندل احمر اللي شراه لي أخوي من لندن وكل الناس تطالع فيني كاني انا العروس
نرروح عند الثلاثي المرح
نوف:شفتي فلانة امس فاتحة شعرها كنه خرطوم حريق
دخلوا البنات لفصولهم
في بيت ابو صقر وباالتحديد عند شووق
نزلت تحت ورااحت المطببخ تحط لها فطوووور
شوق:أووووف ملل ماالي الا اقووم اخذ عدة ارسم واطلع برره الون الرسمه
طلعت الحدديقه وجلسسست تلوون في الرسسمه ولانه خلصت كتبت
مهما تصد أعشقك وأهواك وأغليك
ماهمني رفضك ولا أبغى ردودك
كيفي إذا بمتحن في حال هاويك
وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك
تصـد
تبعـد
تبيـع
شاريـك
شاريـك
أصــلاً حياتي بس مجرد وجــودك
وكتبت تحت شووووق
دخلتتت دااخل تجييب لهاا شي تشرربه
في هاالحظه دخل صقر وولد عمه طلال
صقر:تفضل البيت بيتك
طلال:خلنا نجلس في الحدديقه الجوء حلووو
صقر:أوكي انا بدخل دااخل بقول لهم يسون لنا شي ناااكله
دخل صقر داااخل
طلال لفت انتبااه لوحة الرسممم
طلال:هااااااااذي اناااااا معقوووله شوووووق تحبنننني
اخذ الرسمه وحطها في سيارته ورجع في الحديقه
خلونا نرجع في المدررسه
عندهم فسحه
نوف ومنيرره وحصه في نفس الفصل
نوف واهي تقوول حق منيره وحصه السالفه الي صارت لها مع المراقبه
واهي تتذكر الي صار
^^^^
نوف رااحت حق المرااقبه علشان تمسح المنااكير علشان يعطونها كتب
نوف:ابله ابغي مزيل عرق
المراقبه:نعم وش قلتي
نوف(والضحكه فيها):قصدددي مززيل مناااكير
منيره+حصه:ههههههههههههههه
حصه:الله يغرررربل ابليسسك ززين ماسوت لك سالفه
نوف:منيره وحصه قوموا خلونا ننفذ الخطه الي اتفقنا امس نسويها في دانه الدلوعه
منيره:يلا قووومو قببل مااحد يجي
حصه:انا برااقب
منيره:أووكي
نوف ومنيره اخذووو اكثرر من علك وحطوه على كرسي دانه
نوف:انتهت المهمه
حصه+منيره:هههههههه
منيره:يلا خلووونااا نطلع قببل مااحد يجي
اننتهت الفسحه والكل غاادر الساحه الى فصولهم
جاات دانه وعلى نياتها جلسست على الكرسي
والثلاثي المرح جالسين يتضحكووون
ظلت جاالسه على الكرسي حصه كاامله
قاامت من على الكرسي والعلك كله لصق في مريولها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بنت:وووع شنووووو هذاا ياداانه مريولك كله مملي علووووووك
تجمعت الدموع في عيوون دانا والثلاثي المرررح مستانسين
دانا اخذتت شيله وربطتها على خصرهاا علشاان العلك
نوف:دااااااانا بتررررررقصيين لنا ههههههههههه
منيره:هههههههههه فيفي عبده على غفله هههه
حصه:يلا رقصييي انا بطبل لللك ونوف بتغني هههه
ظلووو يتطنزززون على دانه وداانه حطت راسها على الطوله تصييح من الفشيله
في بيت ابو صقر بعد مافطرو وسالفو عن الشغل طلال رااح بيتهم وصقر دخل دااخل
شوق(والخووف مسيطر عليها تحسب اخوها شاف الرسمه):طلالال مشى
صقر:ااااي مشى
تطمنت شوق انه ماشاف الصوره بس في نفس الوقت استغربت
طلعت تشووف الصورره ومالقتها
شوق:ياااربي ووين رااحت الصوره
في بيت ابوطلال
دخل طلال
جنان:طلال زييين انك جييييت
طلال:خيير وش بغيتي
جنان:زهقااااانه ماافييه احد في البيت
راح طلال جلس جنب جنان
طلال:ليش مارحتي الجامعه
جنان:اتفقت انا وشوق مانررروح الجامعه لانه بس جدااول
من طرت اسم شووق فز قلب طلال وسررررح
جنان:طلال طلال يااااهوو ويين رحت
طلال:هااا وش قلتتي
جنان:هههههه الي ماخذه تفكيرك تتهنى فيه
طلال:ههههه
جنان:طلال ابببغي اسئلك سؤؤال وابغييك تجاووبني بكل صرااحه
طلال:تفضللي سئلي
في بيت ابو احمد
عبير مع ميساء جالسين ينظفوون البيت
ونجيبه منسدحه في الصاله
الايرن التلفووون
جاءت نجيبه بترفعه
انتهى البارت
توقعاتكم :
منال بتووافق على ابو صقر ولالا
ابو احمد وش رااح يصيير له
مين تووقعون المتصل في بيت ابو احمد
والثلاثي المرررح رااح ينجح مقلبهم الي بيسونه في صموود ولا بينسووون
وطلال وش رااح بيسووي في الرسمه
وغاده وتركي بترجع علاقتهم نفس اول ولالا
ومنيره وش راح تسووي بعد ماعرفت انه جنان تحب صقر
جنان وش تتوقعون بتسئل طلال

بوح قلم 05-12-11 08:27 AM

البارت السابع :

مخطيء من يظن ان الفقر هو فقر الجيوب ..
وانما الفقر فقر القلوب
. فالجيوب الخاويه قد تمتلآ بالمال ذات يوم ..
اما القلوب الخاويه فمن الصصعب ان تمتلآ بالمشاعر والاحاسيس
. فقلوب بعض ابناء البشر اعتادت الفقر واتخذته منهج حياة تحيا به
وعليه وتعتبر مصدر قوة وكبرياء
بعدما اوصدت ابوابها امام العواطف الانسانيه
فقيره هي تلك القلوب التي لا تنبض شرايينها وارودتها بالحب
ولا تتفجر من اعماقها ينابيع العطا
وماهي الا صخور جرداء
لاتتفجر منها قطرة مناء
ولا تنبت في زواياها نبته خضراء
واذا ما هطلت عليها امطرا عواطف الاخرين
سرعان ماتنزلق عنها لانها مغلقه من جميع جهاتها
وليس بها منفذ يسمح بدخول شيء من المشاعر والاحاسيس اليها او الخروج منها

فقيره هي تلك القلوب التي تجافي ولا تسامح
فخلت من الالفه والطمأنينه والمؤانسه
وما هي الا حديقه تساطقت اورق اشجارها
وذبلت ورودها على اغصانها وغادرها شذاها
فاصبحت خاويه على عروشها
فالقلوب التي لا تزود الاخرين بالحب ولاتتزود به
هي قلوب ميته وان كانت تتنبض بالحياه
في المدرسه
في الفسحه الثانيه
باالتحديد عند صمود وشجون
صمود:الا ماقلتي لي امك وشلونها
شجون:الحمدلله صاارت زينه
مرو جنب بنات
البنت جمانه:شووفي شجوون بنت الفقررر تممشي مع صموووود بنت العز والدلال
البنت دلال:اي اكييييد طمعااانه في الخيير الي عندهم
شجون وصمود سمعوو كلام البنات
شجوون تضاايقت كثيير من تفكييير البنااات
بس صمود ماسمحت لهم يتكلمون عن شجون كذا
صمود:انننتي ويااها احتررمو نفسكم لا اخليييكم بيززه ماتسون شجوون احسن منكم ومن الي خلفووكم
جمانه:نعم نعم هاااذي ها الهيلقي القرويه (واهي تاشر على شجون)احسن منني في شننو في الفلوس الي عنددها ولا في الدلالال الي عايشته مع ابوهاا الي ليل نهار مايدري عن نفسه
هاالكلام جرررح شجون
شجون(عطت جمانه كف):لهنااااء وحددددددك مااسسممح لك تتكلمييين عن اهليي
جمانه:أناااا بنت الخيااال تجيي بنت قرررويييه تعطييني كف
شجون:واكسر راسسسك بعد علشاان تعرفيين تحترميين نفسك
صمود:شجوون خلييينه نمشي عن هاالاشكاال الي تجييب القررف
شجون:الوحده تفتخر وتبرز روحها بين النآس بـ أخلآقها مب بفلوووسها
ومشوو عن البناات
شجون والدموع في عيونها
صمود:ماعليييكم منهم ولاتهتمين الى كلامهم خليييك قووويه
عند جمانه ودلال
جومانه(بعصبيه):انا اوريها بنت ..... لااخليها تندم على مدت يدهاا
بعد ساعه الكل رااح على البيت
في بيت ابو احمد
المتصل:السلام عليكم
نجيبه:وعليكم السلام مين
المتصل:هذا بيت ابراهيم ال....
نجيبه:ااي
المتصل:البقيه في حياااااتك
نجيبه:انت وش تقول انت متاكد من كلامك
المتصل:اي نعم ابراهيم مات في حادث
(نجيبه طااح التلفون من يدها)
جاو لها ميساء وعبير
ميساء:يممممه ابوووي وش فيه
نجيبه:أبوووووووكم مااااااات
ميساء:شننننننوووو ابوووي مااااات
ميساء وعبير حضننو امهمم الي كاانت تبكي على فقد زوجهاا
وميساء وعبير ماكانو اقل منهاا لانه مات ابوهم ماات عمووود البببيت
الا بدخلة بنات المداارس
شجون:وش فييكم وش صاااااااير
ميساء(والدموع على خدها):ابووووووووي ماات
رنا ورشا:ابوووووووووي ماااات
نجيبه حضنت بناااتهااا كلهم
نجيبه(بحزن):يمه ميساء قومي اتصلي على خاالك علشان يروح يستلم جثة ابووك
ميساء:ان شاء الله يمه
اتصلت على خالها
ميساء:خاااااااااالي ابوووووووووي عطااااااك عمررره
خالد:متى وشلووون
ميساء:امس في حاادث ولازم تروح اليوم علشان تستلم الجثه
خالد:الحيين برووح استللم الجثه
سكرت من خالها وراحت جلست جنب امها وخوااتها الي يبكون فرااق ابوهم الي عذبهم
رغم عذاابه لهم الا انهم بكو عليييه مهم كاان هذا ابوهم
في بيت ابو طلال
طلال:تفضلي سئلي
جنان:اننننت تحببب بنت عممي شوق جااوبني بكل صرااحه
طلال(بصدمه):اااااي انااا احبهاااا واليووم اكتشفت بعد انهاا تحبننني
جنان:شلون اكتشفت
طلال:(قال السالفه كلها حق اخته)
جنان:وانا بعد ااكد لك انها تحبببك كله تسأل عنننك اذا اجتمعنااا
طلال:بكلمممم امي علشان تخطبهاا لي
جنان:بهاالسرعه صج انك مطيووور
طلال:هههههه خير البر عاجله
في بيت ابو صقر
شوق في الصاله خاايفه انه ولد عمها اخذ الصوره
وام صقرر في المطبخ تشرف على الغدى
دخلت منيره
منيره:يممممممه يممممه بسسررعه خليهمم يحطون غد جوعااانه حديي
شوق:عااد اننتي بلوووعه كله تأكليين
منيره:انتي سكتي لااحط حرت المدرسه فيك
شوق(بدلع):هههههههه بعض النااس اليوووم دااومو وانا مرتااحه في النوم اقوى شي مافييه دعلت يلعوزوني
منيره(اخذت المخده ورمتها على شوق):انتي ماينفع معااك الا الضررب
ابتداااو منيررره وشوق في الهواااااش
شوق(والدموووع تنززل):اااه اه يااعظااااامي كسررتيييهم يامتوحشه حشى مو بنت ولد
منيره:علشان تحطيين لسانك في لهاااتك ولاتتحرشين فيني
جاءت ام صقر لهم
ام صقر:انتوووو ماتجلسووون في البييت عاقليين
الا بدخلة ابو صقر
على طول ركضت شوق في حضن ابوها
شوق:بابي شوووف بنتك المتوحشه وش سووت فينننني
ابو صقر:واننتي كل على هاالحاله كل ماجييت البيييت متهااوشه مع اختك
شوق(حست باانتصار وطلعت لسانها حق منيره)
صعد ابو صقر غرفته واخذ جواله واتصل على رقم
في بيت منال
منال واعيالها جالسين على طاولة الاكل يتغدوون
تن تن تن تن
منال:ميررري رفعي التلفون
رفعت ميري التلفون
ميري:ماما مناال بااابا ابو صقر ابغى انتي
منال(تضاايقت بس قالت لها ميري انه المتصل ابو صقر)
منال:الووو نعممم وش بغيييت
ابوصقر:هاا فكرررتي باالموووضوووع تررى بااغي لك مهلى يوم فقط بعديين رااح اسوود عيشتتك فااااهممه
منال(والدمووع تنزل):الله على الظالم الله على الظااالم
ابوصقر:انتظرررر جااااوبك بكررررره
منال(بضيقه):انااااااااا مواااااافقه
ابو صقر(بفررررحه كببيرره لانه بيتحقق الي في باله):اي ابغيك كذااا شطوررررره وبكرره رااح نكتب كتابنا
سكرررت التلفون في وجه ابو صقر
ابو صقر:اناااا اوررييك يامنالووووه لااخليييك تبكيين دمممم ااانا ابو صقر تسكرررين في وجهي التلفون
عند منال
نواف:يمه وش فييهم عييوونك حمرر
منال(باارتبااك واهي تخفي حزنها):هاا ااااي من قلة النووم
في بيت ابو طلال
الكل مجتمع في الصاله
نزلت حصه من غرفتهاا
حصه:يمممممممه اناا غيررت رائي ومووو مواافقه على صقر
ام طلال:نعمممم وش قلتتتتي
حصه:اي انا مو مواافقه
(جنان ماتدرري مشاعرها متلخبطه فرحانه زعلانه )
ام طلال:مو على كيفك توافقين وقت ماتحبين
ابو طلال:يا ام طلال خلينا نسممع البنت اول ليش مو موافقه على صقر
حصه:لاني صغيرررره على الزوااااج وابي اكمممل درااستي
ابو طلال:خلاص رائيك اهو الي بيمشي وياام طلال كلمي ام صقر وقولي لها بنتن مو موافقه وقولي لها الاسباب
ام طلال:انا ماراح اكلم ام صقر انت كلم ابو صقر وتفاهم معاه
ابو طلال:خلاص انا اذا رحت الشركه بكلمه اهم شي سعادة بناتي
قاامت حصه وحضننت ابوها:الله لايحرمني منك يااغلى واطيب ابو في الدنيا
طلع ابو طلال وام طلال راحت تزور بيت الجيران وحصه استئذنت من ابوها بتروح بيت جدتها
في الصاله
طلال:ياالله هااااذي وقتها حصووه ماتواافق
جنان(بفرحه):وش درااك يمكن يوافقون علييك
طلال:ولاني مااضن بعد مارفضت حصه صقر بيوافقون بس راح اكلم امي
جنان:ان شاء الله يوفقون
في الشركه
ابو طلال قاال حق اخووه على رفض حصه
ابو صقر:معذورر يااخووي وانا كنت متوقع الرفض لانه البنت صغيرره وكل وااحد ماياخذ الا نصيبه
........
ضعيف النفس من خبثه تضيق بخبثه الافلاك=بمكره يختصر إبليس في زيّه وهندومه
أبو وجهين مايخفى بوجه لذا ووجه لذاك=خطاه على الثرى تعرف وهي للناس معلومه
بزعمه يدّعي الإصلاح لكن مجرم وأفّاك=وهو بالمجتمع داء(ن) خطير وشرّ جرثومه
حمانا الله من شرّه كثر مايزرع الاشواك=ويستقبل وجوه الناس بالنظرات ملغومه
........
في بيت الجده ردينا
الكل مجتمع في الصاله
نوف:رئوووووودي حبيبيييييي قوووم ودنااا المجمع
رائد:وش حظرة السواق مايوديكم
نوف:السواق ماخذته الانسه صموود
رائد:يلا قووموو تجهزززو
نووف:يلا بنااات قوموو خلوووناا نتجهززز
رااحو البنات يتجهزون
ردينا:الله يعينك علييهم بيلعوزونك
رائد:هههههههه
10 دقايق والكل تجهزز
في السياره
رائد:وين تبغون ترحون اي مجمع
نوف:العثيم مووول
نوف:طول على المسجل اليووووم مروقه
رائد:شراااييك بعد تقوومين ترقصين
نوف:والله فكرره حلووو شرايكم بناات
البنات:ههههههههههههه
في بيت ابو صقر
عند غاده وجواد
غاده:يباا ابغي اقول لك شي بس متردده وخايفه
جواد:قوولي ولاتخاااافيييين
غاده:أمس وانا في بيت غاده جاء عمي ابو صقر(وقالت له السالفه كلها)
جواد(بصدمه):يعننننني اخووووووي طمعاااان في حلال زوجة اخوووه
غاده:يبا وش راااح تسوووي
جواد:قوومي لبسي عبااءتك
غاده:ووين بنررروح
جواد:في الطريق اقول لك
غاده واهي بتروح لغرفتها صادفة تركي
تركي(برجاء):غاااده بليزز سمعينييي
غاده:وش تبغي تسمعني اكثر من الي سمعته من شوق
ولاعطته مجال ومشت لغرفتها
لبست عباءتها وطلعت حق ابوها
في غرفة شوق
طق طق طق
شوق:مييييين
تركي:انااا ترركي
شوق:نعمممم ووش تبغيي بعد الي سويتته صجج انك ماتستحي اقوى شي
تركي:شواااقه حبيبتتتي افتتتحي ابغي افهممك موقفي
شوق(بعناد):ماابغي اسمع تبريراتك السخيفه
تركي(بعصبيه):تفتحييين ولا اكسرررررر الباب فووق راسسك
شوق:خوفتني اقووووى شيي
تركي(حااول يضبط اعصابه):شوووااقه بلييييز بليززز فتتحي الباااب انا محتااج لك
وبعد عنااء طووووويل فتحت شوق الباب حق تركي
تركي:شووق انااا اسسف على الي سووويتتته امسس بس اننتي طلعتيييني عن طووورري
شوق(ببرود):طيب وبعديييين
تركي(بحزن):شووق فهميييني انااا جاااي لك افضفض وانتي تجاوبيني ببرود
شوق ندددمت على المعامله الي عاملتهااا ترركي
شوق(بتفهم):تكللم يااخووي فضفض قول الي في قلبك
تركي:ااااااااانا احبب غااده ومب تسليه مثل ماقلتتتي اننتي حق غااده انا احبهاا من اعمااق قلبي لانه شفت فيهااا الي ماشفت في البنااات الي كلمتهم
شوق:طيييب انت كييف تعرفت عليهااااا
تركي يتذكر كيف تعرف على غاده
......
تركي:هلا والله بااحمد
غاده:نعم نعم مييين احمممد
تركي:مب هذا جوواال احمد ال ....
غاده:اخوووي انت غلطااان ولو سمحت لاتدق على هاالرقم مره ثانيه
طو طو طو طو
تركي عجبه اسلووب غاده
.......
تركي:ومن هااليوووم واناا كل يووم ادق عليهااا وارسل لها رسائل بس ماتعطينيي ووجه
شوق:وبعدييين وش سويت
تركي:طلعت لي شريحه جددديده واتصلتت عليهااا
شوق:ردددت علييك
تركي:اي
....
غاده:الووو
تركي:هلا بااحلى الوو
تركي:ميين معااي
غاده:هههه حلوووووه هااذي انت الي متصل وتسأأل مين انااا
تركي:طييب انا ترركي وانتي مين
غاده:اولا مااحد سألك شو اسممك وثانيا اذا انت من هاالي يلعبووون فتأكد انه لعبتك مكشوووفه وثاالثا انقللع
طو طو طو طو
.....
شوق:ههههههههه وبعدهااا وش سوويت
تركي:قمت كل يوووم اتصل عليهااا وارسل لهااا رسائل لممن صددددقتتني اني احبهاااا والحييين جيييتي انتي وخررربتتي كل شي
شوق:عن جد انااا اسفه والحين راااح ارروح اكلمم غاده
تركي:لالا الحيين اهي طلعت لممن ترررجع
شوق:اووك
في المستشفى عندد خااالد(اخوو نجيبه)
خالد:السلام عليكم
موظف الاستقبال:وعليكم السلام اي خدمه
خالد:جااي اخلص اجراءت استلام جثة ابراهيم ال....
موظف الاستقبال:دقيقه اشووف اسمه في الكمبيوتر
خالد:أوكي
موظف الاستقبال:ابراهيم شو
خالد:ابراهيم احمد ال
موظف الاستقبال:اخووي ابراهيم احمد ال... مو ميييت
خالد:شلووووووون انت متأكد
موظف الاستقبال:اي ابراهيم في العناايه تفضل عند الدكتوور اسامه ويشرح لك حالته
خالد:بببس المستشفى ددددددقت على الببييت وقاالت انه مااات والحيين كيف تقوول في العنااايه وش هاالهمال
موظف الاستقبال:هددي اخووي بس صاار تشاابه اسامي
خالد دق على بيت نجيبه قبل مايروح حق الدكتوور
في بيت نجيبه الحززن مخيم عليييهمممم
شجون(بحزن):من جيييت على هاالدنيااا ومااشفت يووم فررح كله حزن حزن حزن
نجيبه:يابنتيي هذاا المكتوووووب لنااا في هاالدنياا وكل واااحد رااح يااخذ نصيبه
الا يرن التلفون
تن تن تن
عبير:الووو
خالد:هلا عبببير
عبير:هلا خاالي
نجيبه:عطيييني اخووي خاالد
اخذت السماعه من عندد عببير
نجيبه:هلا اخوي خالد ها سويت اجرااءت استلام الجثه
خالد:لا لاننه ابو احمد مامات
نجيبه(بصدمه):مااااماااات
الكل تجمع جنب نجيبه
خالد:أي مااامات صاار تشاابه اساامي والحيين اهو في العنااايه يلا اخليييك بروح اشوف الدكتور
نجيبه:تعااال اخذناا
خالد:ان شاء الله
سكررت التلفون من خالد
نجيبه:الحمدلله الحمدلله لك ياااااررب
عبير:أبووووي مامات
نجيبه:أي صاار تشاابه اساامي
في المستشفى عند الدكتور
خالد:ألسلام علييكم يادكتور
الدكتور:وعليكم السلام ياابني
خالد:انت الدكتووور المشرف على حالة ابراهيم ال.....
الدكتور:اي
خالد:وش صار علييه
الدكتور:ابراهيم الحيين في غيبوبه ويممكن هاالغيبوووبه تطوول
خالد:يعطييك العافيه يادكتور
وطلع من عند الدكتور بيروح ياخذ اخته بيجيبها المستشفى
عند منال
وصلو جوااد وغاده
رنت غاده الجررس
غاده:ماما منال موجوده
الخدامه:ايووه تفضليي
دخلت غاده بيت منال
دقايق والا بنزلت منال
منال:هلا والله باالي جاانا
غاده:هلا بيك زود
منال:تفضلي
غاده:بس فيه بره شخص يبغي يقابلك
منال(خافت يكون ابو صقر):مييين
غاده:ابووووي
منال:دقايق بس خليينننني البس العباءيه والطرحه خليييه يدخل
رااحت منال تلبس العباءه والطرحه وجواد دخل الصاله
نزلت منال
منال:ألسلام عليكم
جواد:وعليكم السلام شخبارك يازوجة اخووي
منال:الحمدلله على كل حاال
جواد:بدخل في الموضوع بدوون مقدمات بنتي غاده قاالت لي كل شي داار بينك وبين ابو صقر
منال(بصدمه):قااااالت لك شنووو
جواد:انه يبغي يتزززوجك ولا بيدمر حيااتك
(منال والدمووع اهي الي تجاااوب)
جواد:واانا مارااح اخلي هاالشي يصيررر
منال:كييف وبكرره موعد كتب الكتااب
جواد:اناا رااح اتزززووجك
كانت صدمه على غااده ومنااال
منال:بس ابو صقر ماراح يتركنا في حالنا
جواد:انتي وافقي وتأكدي انه ماراح يقدر يسوي لك شي وانا موجود
غاده:تررى عمي مابيتززوجك الا علشاان فلوس المررحوم
منال(بضعف):انااا مواافقه
(غاده بفرحه لانه اهي من زماان تحن على ابوها يتززوج وهاذي اهو بيتزوج من اكببر واطيب قلب في الدنيا منال)
جواد:وكتب الكتاب رااح يكوون الليله
في بيت ابو طلال
باالتحديد في الصاله
طلال:هلا باالغاليه هلا بشمعة البيت
ام طلال:شعندددك بسرعه قوول
طلال:هههههههههه
طلال:في خبرررر راااااااح يفرررحك كثييييرر
ام طلال:قووول فرررحننني الله يفرحك
طلال:انا قررت اتزززوج
ام طلال(بفرحه):صجججج كلوووووووووووووووووووووووش
طلال:ههههههههه
ام طلال:والبنت موجوده
طلال:لالالا يمه انا اختتترت شريكة دربي
ام طلال:اه ياالملعووون بعد حااط عيينك على بنت وميين سعيدة الحظ
طلال:شوق بنت عمي سالم
ام طلال:ززينه بس دلوووووووعه
طلال:ههههه البناات هالايام كلهم دلوعااات
ام طلال:كلم ابوووك خله يكلم ابو صقر انا ماراح اكلم ام صقر متفشله منها بعد سوات اختك
طلال:يمممه طلبببتك كلميهااا اننتي
ام طلال:خلاص خلاص لاتززن بكلمممهاا المغررب
طلال(بفرحه):تسلمممممين ياااغلى ام في الدنيا(وحب راسها)
ددخل ابو طلال
ابو طلال:ألسلام عليكم
ام طلال+طلال:وعلييكم السلام
ام طلال:بااارك حق ولدددددك قرر يتززوج
ابو طلال(بفرحه):صج عاالبركه عاالبركه ومين سعيدة الحظ
ام طلال:بنت اخوووك شوق
ابو طلال:ويازين ماخترتتوو
ام طلال:عااد ان شاء الله يواافقووون
ابو طلال:لا ان شاء الله بيوفقوون
في الموووول
رائد:ماااخلصتتو تررى رجوولي تكسررت
نوف:وووي صررت شاايب يارائد
رائد:اننتو خلييتو محل مادخلتووو بددخل دوورة الميااه انتظرروني هناء
نوف:يعنني مثلا بندخل معاااك
رائد:ههههه عن االبربره الزايده واستنوني هناء
دخل رائد الحمام
نوف:بناااات شراااااايكم نصب على رائد مااي
حصه:هههههههههه ررااح يذبحك اذا طلعع
منيره:ههه اي واخذيي نعاال وقطيه عليه
حصه:هههههه عز الله رحنا البيت مشي
دخلت نوف الحمام وفصخت الطرحه واخذت قرشة ماي كبيره ودفقتها على الحمااام واخذت نعااالها وقطته عليه
طلع الي في لحمام
(اياد طلع بيهزء في البنت بس من شاااف جمااالهااا الانثوووي بلمم فيهااا)
طلع الي صبت عليه الماي مو راائد وااحد ثاني
نوف(بااحراج):ااا ن ا ا س فه (واخذت النعااال وانحاااشت)
اياد:هاااذي بنننت و لا ملالالاك سبحاان الي خلقك
خاارج الحمامم
منيره(بحمااس):هاااا نوفوه ووش سوويتتتي مع رااائد
نوف(بتوتر):صببيت على واااحد غيير رائدد
البناااات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه:يعننني انقللب السحر على الساحر ههههه
وطلع اياد من الحمام
نوف(واهي تخبي جسممها علشان مايشوفها):بنااات هااذي اهوو الي صبيته عليه المااي وقطيت عليه النعال
منيره:اه اه ياقلببببي يخبببببببل يجننن يخقق
نوف:انكتمممي لا افصخ النعااال واصلخ جلدك
حصه:اووووووه هااذي الي يسمووونه حب من اول نظررره
منيره:هههههههه يممكن
نوف:مووولت عليييكم ياالمليقين
في بيت ام صقر
في الصاله ام صقر مع اختها وبنتها
ام صقر:هلا بااختي القااطعه
ام نسرين:تعررفين هاالعياال مايخلون الواحد يفضى
ام صقر:شخبارك يابنتي نسرين
نسرين:الحمددلله كويسه
ام صقر(واهي تطالع في نسرين):ماشاء الله علييك صررتي قمررر كبررتي وحلويتتي
نسرين:يسلمو هذا من ذوقك
ام صقر:الحين كم عمررك
نسرين:20
الا بدخلت صقر
صقر:احم احم ياالله
ام صقر :ادخل مافيه احد غررريب
نسرين حطت الطرحه على شعرها بااهمال
صقر:اووه وش صااير في الدنياا خاالتي عندنا في البيييت
ام نسرين:ههههههه كبررررت يااصقر بس بااقي لك بنت الحلال
(على فكره ام صقروصقر درو على رفض حصه لصقر)
صقر:ان شاء الله عما قريب
نسرين(بدلع ماصخ):صقرررر كيييفك؟
صقر:الحمدلله بخيير انتي شخباارك وشخباار الدراسه
نسرين:الحمدلله منييحه والدرااسه زينه
صقر:يلا عن اذنكم بروح اريح شوي
ام صقر:اذنك معاك
في الليل
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة فردوس
جاالسه على الابتووب تكلمم شباااب
فردوس(الدلع بااسمي غرور )
الشاب ياسر(عذب الصفات)
المحادثه
عذب الصفات:هلا باالغلا كله هلا بدلوعتي
الدلع بااسمي غرور:نعم نعم اناااا دلووعتتك انت ماتحلممم فااهم
عذب الصفات:روقي روقي
الدلع باسمي غرور:وانت وش دخلللك اروق ولا مااروق
عذب الصفات:لآني احبك واموت فييك
الدلع بااسمي غرور:حبببببك برررص وووووووع هااذي الي نااقص احببب هاالاشكال المقررفه ياازباله
عند ياسر(عذب الصفات)
جاالس يرااقب تحركااات فردوس باالكاااميررا لانه فردوس لبتوبها فيه كاميرا ولا حاط عليهاا شي
جلس يلتقط لهاا صورره بااكثر من وضع
عذب الصفات:بيجي يووم الي بخليييك فييه تبوسيني رجوولي
الدلع بااسمي غرور:ههههههههههههه هذاااا في الاحلالالالالالام ياافندمم
سكررت المحاادثه وقاامت
عندد الثلاثي المرح خلصوو من الموول وتجهوو الى بيت ابو طلال
عند الثلاثي المرح كلهم جاالسين في الصااله
منيره:خلوووونااا نلعبب شي نطيرر الزهق
حصه:شراايكم نلعب صيددده
نوف:فكررره حلوووه
منيره:يلالاانااا الي بعدد
عدت منيررره وصاار على حصه
نوف:يلا روحو تغيبووو بعد الى العشره وبفتح
منيرره تغيبت في المجلس ونوف في المطبخ
في حمام المجلس(اعزكم الله) جمعه توواه مخلص من السبااحه
طلع من الحمام وتوجه الى المجلس بمنشفته
(منيره في المجلس جاالسه تلعب في شعرهاا)
دخل جمعه المجلس بدون ماتحس منيرره
جمعه لفت انتبااه بنت متغيبه وتلعب في شعرها فكررها اخته حصه وقررر يخرعها
جمعه:وش تسوووووووين
منيره:يمممممممممممه من اااانت
جمعه(اررتبك من جمالها):سوووري سووري حسببتك اختتي حصه
دخلت نوف على صررااخ منيره
نوف:منيره اشفيييييك (وشهقت لانه شاافت اخوهاا باالمنشفه)
جمعه:اناا تووني طاالع من الحماام ولا دريت انه عندك ضيووف
منيره طلعتتتت ترركض من المجلس
تجمعووو الثلاثي المرررح
منيره:ياالحمااره ليه ماقلتتتي لي اخووووك المليييق في الحمااام
حصه:ههههههههه وانا وش درااني انا حاالي من حاالكم
نوف:يلالا خلوونا نررروح بيتنااا هناااء زهق
حص:دقيقه خليني اقول حق السوااق
قاالت حق السواق يجهز السياره ودقاايق ووصلو بيت الجده
في بيت منال
منال:نوااف وووين اختتك لمياااء
نواف:ماادري عنهااا
منال:قوم رح غرفتهاونزلهاا معانه
نواف:ان شاء الله
رااح نواف غرفة لمياء بس مااشافها مووجوده
نواف:يمممه لميااااء مب في غرفتهاااا
منال:ااااذا مب في غرفتهااا اجل وووين رااااحت
قاامو يدوورررون في الببيت
في بيت الجده ردينااا
في غرفة صموود
ذاكرت ورتبت شنطتها وحطتهاا على الكومدينا ونزلت تحت تجلس مع امها
حصه:يلا نوفوه خلينننا نسسووي المقلب في صموود بما انهاا نززلت تحت
نوف:يلا بس خلوونا ناااخذ الاغرااض من المطبببخ
رااحو المطبخ واخذو بصل+ثووم+طماط+جزر
ورااحو غررفة صموود
منيره:حطووووه في وسط الشنطهه علشاان تطلع الريحه عدل
حطوه البصل و و و و و و في شنطة صموود وطلعوو
نوف:ههههههه علشااان مرره ثانيه تتجراء تسوي فييني مقلب
منيره:عز الله فصلهااا انحاااشوو من الريحه
حصه+نوف:ههههههههههههه
في بيت ابو صقر
تن تن تن تن
ام صقر:الوووو
ام طلال:السلام عليييكم
ام صقر:وعلييكم السلام
ام طلال:ألمعذرره ياام صقر على عدم المواافقه وانتي ادرى حصه صغيرره على الزواج
ام صقر:معذوره ياام طلال وكل وااحد ماياخذ الا نصيبه
ام طلال:انااا متصله اطلبب يد شووووق حق طلال
ام صقر:
انتهى الباااارت
توقعاااتكم
كتب كتااب منال وجوااد رااح يتم ولا فيه شي بيخرب عليهم
وابو صقر اذا دراء وش رااح يسوووي
وايااد هل رااح يكوون بطل من ابطاال قصتنا ولا بس كذا
وجمعه بعد ماشااف منيررره هل راح يحبهااا
وام صقر بتواافق على طلال ولا
وصقر هل رااح يتزززوج بعد رفض حصه له
ومقلب الثلاثي المرح رااح ينجح ولا رااح يفشل
وشوق راح تقدر تقنع غااده ولالا
جمانه وش راح تسووي في شجون

بوح قلم 05-12-11 08:28 AM

البارت الثامن:


ام طلال:انا متصله اطلب يد شوق حق طلال
ام صقر:هااذي السااعه المبااركه وبنتنااا مااراح تلقى احسن من ولدكم
ام طلال(بفررررحه ومو مصدقه):يعننننني مبدئيا مواافقين
ام صقر:ااي بس تعرفيين لازم نشااور البببنت
ام طلال:أي اكيييداخذوو رااحتكم
وظلووو سواليف على العياال ومشاكلهم
في بيت منال
منال(بضيقه):ياربي ووين رااحت بننتي ميري ياميررري
ميري:نعم ماما
منال:انتيي ماشفتتتي لمياء
ميري:لميااء انا في نزل هوا وروح مع سواق
منال:اننتي غببيه ماتفهمين ليش خليتهاا تطلع واهي ماتشووف
ميري:ماما انا اسسف
منال اتصلت على السواق
راجو:نعم ماااما
منال:راجو لميااء مع انتا
راجو:اي لميااء انا ودي هياا مقبررره ومافيه ارضى ارجع بيت
منال:بسررعه الحيين تعاال لي البيت
رجع السوااق حق منال واخذها ورااحو المقبرره
في المقبره عندد لمياء
جاالسه تلمس على قبرر ابوووها وتصييح
لمياء:يباا احنا محتاجينك يبة وينك ترى العيشة بعدك ما عاد هي عيشة ايش تتوقع عيشة إنسان بلا ظهر بلا سند
......
يبة وينك ترانا من بعدك قامت الدنيا تلعب فينا لعبتها
وصارت الأمواج تعلينا وتوطينا
يبه وينك تسمع ونه الغالية في أنصاص أليالي
ونه طالعة من قلب مقهور
.....
جاءت منال ونواف
منال قطع قلبهااا منظرر بنتهاااا
منال:يمممه لميااء قوومي خليينا نرروح البيت
لمياء:ماابي ارروح البييت ابغي اظل مع ابووووي
منال:يمه لمياء الحيين رااح يغرررب ومايصلح المقبرره في الليل
ظلت تقنع فيها لمن استسلمت حق امها
قاامت وحضننت امهاا
ظلوو حاضنين بعض حتى في السيااره
في بيت ابوطلال
طلال:هاا يممه كلمتتتي بيت عممي
ام طلال(وتمثل لحزن):ااي كلمتهم ببس للاسف(وسكتت)
طلال(بحزن):كملللي للاسف انهم رفضووني ككننت متووقع
ام طلال(كسر خااطرهاا ولدها):ههههههههههههههههههههه مبرررروك ام صقر مواااافقه بس باقي تشااور البنت
طلال(بفرحه وجلس يحبب في رااس امهاا):لا البنت موافقه
ام طلال(بشك):وانت وش درااك
طلال(باارتباك):قصددددددي راااح تووااافق
الا بنزلت جنان
جنان:وش فيييه طلول مقوووم البيييت
ام طلال:كلمممت بيت ابو صقر وام صقر موافقه بس باقي تشااور شووق
جنان(واهي تغمزز حق طلال):ماعليييييك البببنت بتوووووافق
ام طلال(ومازال الشك):اننتي واخوووك وش درااااكم
جنان(بكذب):لانه ام صقر موافقه يعننني شوووق بتووافق
ام طلال:الله يسمع منك ولا انها شووق دلوووعه بس وش اسوي في اخووك
جنان:ههههههه يممه باالعكس شووواقه حبوووبه وطيوووبه
طلال:احم احم ماباغي الا توصفي شكلها
جنان(تسارسر طلال):تسوووي رووحك ماشفته وشبعت من خشتها
طلال:هههههههههه مااحد يقلبك
في المغررب
في بيت مناال
جااب جواد الشيخ وملك على منااال
غاده:الف الف مبرررروك يبه
جواد:ألله يبارك في حيااتك
غاده طلعت الى غرفة لمياء علشان تخلي ابوها ومنال يتكلموون على راحتهم
في غرفة لمياء
الكل مجتمع لمياء+نواف+الوليد
نواف:وش عنددددكم تحت
غاده(تررددت تقول لهم ولا ماتقول وفي الاخير قررت تقول لهم)
غاده:ابوووي تزززووج اامك
نواف:شنننننننوو امممي تززوجت ومتى وليش
غاده:علشااان يحميكم من الظلام ومن هاالدنيا
لمياء:طيييب لييش ماخبرتناا
غاده:اهي كاانت نااويه تخبررركم بس انا تلقفت وخبرتكم
غاده:شراايكم نكوون رربع
الوليد:انااا مواافق
غاده:فدديتك(وطبعت بوسه على خد الوليد)
لمياء:واناا مو موافقه ورجاااااء اطلعييي من غررفتي ولا اابغي اشووفك واخواااني ماارااح يكونون ربعك
نواف:لمياااء عيييب تكلمممين غااده كذا
غاده:لا عاادي انا مقدرره ووضع لمياااء
وطلعت من الغرفه
عند منال وجواد
منال:ابغي منك طلب وان شاء الله ماتردني
جواد:أمريني
منال:مايأمر عليك عدووو ببسس حببيت اقول لك انه انا راااح انام في غرفه وانت في غرفه
جواد(قدرر ووضع مناال ومااحب يتناقش معاها لانه اهو بس يبغي يحميها من اخوه وطمعه):ان شاء الله وانااا من بكرره رااح احووول كل اشغااالي من الدمااام الى الاحسااء علشاان اكوون معاكم داما
(على فكررره جوااد عنددده اسهم في شركة ابو صقر يعني له جزء من الشركه)
منال:ماتقصرر وراايتك بيضه
في بيت ابو صقر
باالتحديد في مكتب ابو صقر
(ابو صقر دررى عن طلال وفررررح كثيير)
ابو صقر(رفع التلفون):الوو شوواقه حبيبتي تعاالي لي المكتب ابغي اكلمك
شوق:ان شاء الله باباتي
شوق:الله يستر وش يبغي فيني ابووي
نزلت شوق الى مكتب ابوووها
شوق:هاااي باباتي
ابو صقر:هلا بنووور البيت
شوق:أمرررني
ابو صقر:انتي ماشاء الله علييك صررتي كبييرره وعلى سن زواااج والبننت مالهااا الا بيت زوجها
(شوق قلبها يدق طبووول خاايفه من مقدمة ابوها)
ابو صقر:اليووم ام طلال دقت على امك وطلبت يدك الى طلال
(شوق من الحيه على طووول انحاشت الى غرفتهاا وابو صقر قاام يضحك على حركة ابووها)
في طريق شوووق اصددمت في امهاا
ام صقر:ياعلييك الي مانيب قايله بغيييتي تطيرريني ماتشووفيين
شوق:سووري مامي
ام صقر(حبت تحرج بنتها):شكله ابووك قاال لك على طلال هالي حتى طريقك مو شايفته
شوق(بااحرااج بااين ):يمممممممه
طلع تررركي من المطبببخ
تركي:شعندددكم وااقفين جنب الدرج
ام صقر:بارك حق اختتتك خطبهاا صقر
تركي:صججججج على البررركه على طووول واافقتي ياالمطيووره
(شوق من الاحرااج قاامت تصييح وانحاشت الى غرفتها)
ام صقر+تركي:ههههههههه
ام صقر:ياحليلها شووووق
تركي:هاالبننت حساااااسه بززيااده عن الاززوم ماادري طاالعه على ميين
ام صقر:مو طالعه على حدد بس هااذي من دلع ابووك لهاا
في بيت ابو احمد
نجيبه:يلا تجهزززو بنروح حق ابووكم المستشفى
رنا:الناس تطلع ترروح المجمعات والمطااعم واحنا نررروح المستشفى
ميساء:يلا الحين اشتغلت اسطواانات اليوووم
رنا:أننتي سكتتتي ياالعااانس
رنا اجرررحت ميساء بكلمتهااا بس ماحستت
نجيبه:كم مرره قلت لك لاتقولين حق اختك هاالكلام ومين قاال عاانس توواها في العشرينااات
رنا:يممه هاالايام البنت بس توصل 20 تعنس
الكل:هههههههههههه
طلعووو وراااحو المستشفى مع خالهم خالد
في المستشفى
اسمحو بس حق نجيبه تددخل له
جلست نجيبه جنبه وقاامت تقراااء قرااان
ميساء:بنااات انا بقووم اشترري من الكفتيرياا تبغون شي
رنا:أنا ابغي كابتشينو
رشا:وانا ابغي موكا
عبير:وانا ابغي كيكة الدونت
شجون:وانا ابغي عصيير تروبيكاان
ميساء:بس بس سكتوو خلاص هوونت ماراح اشتتري شييي انا على الله وعلى هاالخمسه ريلات
رنا:بلالالا ياالبخلللل
رشا:أجل لييش فتحت فمك وقلتي تبغوون شي
ميساء:حسسبتكم ماتبغونشي مااحسبتكم مشافيح
عبير:اخذيي هاااذي 20 واشتري لنا الي نبغي
اخذت ميسا الفلوووس ورااحت الكفتيريا
واهي تمشي وجاالسه تطاالع في الورررد وتصقع في واااحد وينكب عليه الحليب
ناصر(واهو منزل رااسه):غببببيه ماتشووفيين
ميساء(بخوف):اااسف ماانتبهت
ناصر: اسف وين (رفع رااسه وشااف ميساء وسكت)
خاافت ميساء من نظراته وعلى طول مشت بدون مايكمل
في بيت ابو صقر
جااء جواد وغااده علشان يشيلون اغراضهم
في غرفة غاده
طق طق طق
غاده:تفضل
شوق:هلا ببنت عمممي
غاده:هلا بك زود
شوق:انااجيت اعتذر عن الي حصل
غاده:لالالا عادي حصل خير
شوق:انا اليووم كلمنني تررركي وحسيتته اننه يحبببببببك حيييييل
غاده:........
شوق:وقاال لي شلون حبيتوو بعض
غاده:وانااااا احببببببه وماتخيلت في يوم اني رااح اتررركه بس كلامك اجررحني
شوق:اناا اسسفه لانه حسبته يلعببب ببس لانه كلمني حسييته انه للاول مره يحب
غاده حضنت شووق
غاده:الله يووفقك ولايحرررمني منك
شوق:ههههههه كل هذاا حبب في ترركي القيفه
غاده:مااسمح لك تقولين عن توتو قيفه توتو قمررر
شق:ههههههه بعدددد ترركي صاار توتو
غااده:هههههه
وتمو يهذرون
في مكتب ابو صقر
جواد:ااانا خلالاص رااح اطلع من هناااء
ابو صقر:لييش احد ضاايقك
جواد:لالالا بس انااا شرريت لي بيت قرريب من هناء
ابو صقر:برااحتك بس لاتقطعنا
جواد:ان شاء الله
وطلع
الساعه تشيررر الى 12
ابطاالنا كلهم نايمين ماعدا بطلتناا الدلوعه شوق
والثلاثي المرح كل وحده رااحت بيتها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في غرفة شوق
شوق(تكلم روحها):معقوووله طلال يحبني لالالا مااتووقع يمكن خطبني لانه انا بنت عمه
وتمت شوق على هاالحاله لمن نعسست وغرققت في نوم عمييق
صباح جديد يطل على ابطالنا ويحمل معاه مفئاجات جديده
في بيت ابو صقر
باالتحديد جنب حمام (اعزكم الله)غرفة منيره
منيره:ياالغبيه ياالعينه مااعندددك حماااام تتسبحين فيه
شوق(بعناد):انااا اليوووووم حااااابه اسببح في البانيوو حقك عنددك مانع
منيره:ياالسخييفه طلعيييي من الحمااام وانا اعلمممك
شوق:حررررر على قلبك مااني طالعه الا بعد ساعتييين ههههه
منيره:ماارااح اتحررك من هنااء الى لمن تطلعييين
بعد ربع ساعه طلعت الدلوعه شووق وشاافت اختهاا منيرره ناايمه على الجداار
شوق:هووووووووووووو
منيره:يممه ووش صايير شبب البيت
شووق:ههههههههههه قووومي خلصت (وانحاشت الى غرفتها)
(منيره انقهرررت من شووق )
(طلعت ام صقر من غرفتها)
ام صقر:ياالله صببح خييير وش فييكم بعد
منيره:بنتك المليقه سابحه في حمااامي
ام صقر:أبغي اجلس يوووم ومااشوفكم متهاوشيين
ونزلت تشووف الفطوررر اذا جهز
في بيت ابو طلال
على طاولة الفطورر الكل مجتممع
طلال:يممه ماردو بيت عمييي
ام طلال:لالالا وهذا زواج مب لعب لازم تفكرر البنت عدددل
ابوطلال:ولييش هاالعجله خل البنت تأخذ راحتها في التفكيرر
في جهى ثانيه من الطاوله
جمعه يكلم حصه بخفيف
جمعه:حصوووه ميين القمررر الي امس شفتتتهااا في المجلس
حصه:هههههههههه منيررره بننت عمي ابو صقر
جمعه:اجل خاااااااطبها خاطبهااااا
حصه:هههههههه ياالمجنننوون
ام طلال:احم احم نحنو هناء وشفييكم من نزلتو وانتو تتساسرون
جمعه:يبه انا قرررت اتزززززززوج
ام طلال(بفرحه):هاااااذي السااعه المبااركه
ابو طلال:بدااال ماتكوون فرحه وحده نخليهاا فرحتييين
جمعه:والبنت موجوده
ام طلال:ميييييين
جمعه:بنت عمي ابو صقر منيرره
ابوطلال:ويازين مااخترررت
فردوس:ومابغيت الا العربجيه منيره
جمعه:حدددك مااسمح لك تغلطين على زوجتي
الكل:ههههههههههه
ام طلال:الله يغربل ابليسسسك على طوول سوويتهاا زوجتك
طلال:اجل انا هوونت جمعوووه بيصير عديلي
الكل:هههههههههههههههههه
ابو طلال:بس مااراح يوفقون علييك ماتشتغل
جمعه:انا حصلت شغلل
ام طلال:اليوووم يووم الاخبااار الحلوووه
ابو طلال:شننو هاالشغل
جمعه:مراااسل في جريده
ام طلال:ببس يررحون البناات مدارسهم رااح اكلم ام صقر
في بيت الجده ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
صمود جاالسه مبكررر ومتحمممسه حييل حق المدرسه
نزلو الكل
صمود:صباح الخيير ياوجه الخير
ردينا:صباح النور والسرور
صمود:نوفوه قووومي يلالا نرروح المدرسه
ردينا:تعاالي فطري بعديين روحي المدرسه
صمود:ماابغي مو مشتهيه
ركبو السيااره ورااحو المدرسه
في بيت نجيبه
ميساء:يمممه ترررى االببييت ماافيه شي
عبير:ااي مافيه الا 3 بيضاات وسوانهم حق الفطوور
نجيبه(بحزن):ان شاء الله اليووم نشتررري
شجون:ومن وين لنا الفلوووس
نجيبه:انا اممس بعتت السواررره الي عطتني اياها امي
ميساء:يمممه اناا رااح اشتغل علشاان اصررف على البيت
نجيبه:لالالالا مااحد منكم رااح يشتغللل
ابطااالنا الي رااح المدررسه والي رااح الجامعه والي رااح شغله
في مدرسة البنات الثانويه
بعد ما صفوا طابور والاذاعة اللي تجيب النوم دخلوا البنات لفصولهم
في فصل الثلاثي المرح
منيره:حصووه ليش رفضتتي اخووي
حصه:قلت اسبابي انا صغيره على الزواج وابغي اك
نوف(تبغيي تنهي النقاش لانهم رااح يتهااوشون اذا ظلو كذا):وش علينه الحين
منيره:يووووووووووووواه علييينه الغثيثه مدرررسة الانجليززي
حصه:اييي ام اربع واربع
نوف:تبغووونها تنحاااش اليووم من الحصه وتضحكون عليهااا
منيره+حصه:اكيييييييييييييييييييد نبغي
نوف:يلا قووومي منيروه رااقبي من النافذه واننتي حصه تعاالي معاااي
منيره:بناااااات انتتوو تبغوون الفكه من مدرسة الانجليززي
الكل:اااااااااااي
منيره(بخبث):احنااا رااح نسووي شي وخلهه احدد يتكلمممم منكمم
منيره ونوف رااحو يسووون المقلب
في فصل صمود
مدرسة العربي:يلايابنااات طلعو الكتب والوااجب
صمود(بحماااس لانه تحب هاالحصه حييل فتتحت شنطتها وانصددددددمت باالي شاافته وشمته من الشنطه)
صمود(تكلم نفسها):يووووووووواه وش هاالبلشه من وووين جااءت هاالاشيااء اكيييد النززززغ نوف وحصه ومنيره اوووف
مدرسة العربي:صموود لييه ماطلعتتي كتببك
صمود(متوهقه):ابله نسيييت الكتااب والدفتتر
مدرسة العربي:اجل قوومي وقفي على السبورره لنهايه الحصه ومخصووم علييك درجتين في المشااركه
صمود(والدموع في عيينه واهي تتوعد في الثلاثي المررح في قلبها)
بنت(1):ابلللله وش هاالريييييييحه
بنت(2):ايي ابلللله رحتتتت ثوووووم وبصللله مييين الي ماعنده ذووق يأكل ثوم وبصل من الصببح وووع
مدرسة العربي:اي والله كلامك صح الرييحه حييي قوومو خلوونا ننزل المكتببه
نزلووو الكل المكتببه وصموود حيييييييل متضاايقه من حركتهم البايخه
في جامعة المجتممع
عندد شوق و جنااان
جنان:هلا باالطش والرش واالبيض المفقش هلا بزززوجججة اخوووي
شوق(انحرررجت من جملة زوجة اخوي):هلا بك ززود
جنان:يااحلووو الي يستحووون
شوق(تبغي تغير الموضوع لانه عاارفه صديقتها جناان رااح تحرررجها اكثر واكثر):كم السااعه عنددك محااظره
جنان:بعد ربع سااعه عنددي
شوق:حتتى اناا بعدد بعد ربع ساااعه
جنان:ززين اجل قوومي خلينه نفطر
شوق:يلا
في بيت ابو طلال
باالتحديد في الصاله عند ام طلال جاالسه تكلم ام صقر
ام طلال:السلام عليكم
ام صقر:وعلييكم لسلام
ام طلال: شخباارك ياام صقر
ام صقر:ألحمددلله بخيير وانتي شخباارك وشخباار العيال
ام طلال:ألحمدلله كلنا زنين
ام طلال:اناا اليوووم متصل عليييك اطلب يدد منيررره حق ولدي جمعه
ام صقر(بفررحه كبييررره):هااااااااااذي الساااعه المبااركه الي تااخذ شووق طلال ومنيره جمعه
ام طلال:وان شاء الله نسممع منكم المواافقه
ام صقر:ماراح يحصلون احسن من طلال وجمعه ان شاء الله بكرره ارد علييكم
في الجامعه
عند جنان وشوق
جنان:تصدددددقييين اليووم جمعه قاال حق امي وابوي يخطبوون له اختك منيرره
شوق:صجججججججججججج
جنان:اييي
شووق:الله يعييني اجل على منيرره حتي لاني بتزوج بتلحقنني
جنان(بخبث):افهممممم من كلالالامك انك مواافقه
شوق(بااحرااج على الي قالته):مااااليقه
في المدرسه
باالتحديد عندد الثلاثي المرح
منيره:بسرعه بسرعه حطووهااا جااءت بيض عيوون(بيض عيوون لقب مدرسة الانجليزي)
مدررسة الانجليزززي تووااها بتفتح البااب الا تزززلق وينكب علييها الماااي
(حطييين قررشة ماااي ومثبتييينها بين الجداار والبااب وحطيين على السراميك ززيت زيتون)
البناااااات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مدرسة الانجليزززي من الاحراااج والفشيلله انحااشت من الفصللل
نوف:هااااااا بناااات وش رايكم ماانحششت لكم بيض عيوون
البنااات قاامو كلهم وحملووو نوووف
البنااات:تعيش نوف تعييش نوف
نوف:انااا مشتتهيه اغننني
منيره:وانااا مشتتهي اررقص
حصه:وانا مشتهي اطبل
نوف:يلا اجل طبلي انتي وانا بغني ومنيره ترقص
حصه:خلييينه اول نبعد الطاولات علشاان تصيير سااحه حق الرقص
نوف+منيره:هههههههههه
ابتدت حصه تطببل ونوف تغني والبناات يصفقون ومنيره وكم بنت يرقصون في الساحه
نوف:
بلآ درآسهـ بلآ وجع رأس ,,
وش ج ــآءنآ من ورآء هآلع ـلم ,,؟؟
غ ــير آلقهر غ ـير آلسهر وش ج ــآءنآ ,,؟؟
يآاستاذه أنــآ مآبي دفآ مخ ــي من آلع ــلم آكتفى ,,
وين آلتفوق و آلآج ــتهآد ودآنــآ ,,؟؟
يآاستاذه يكفي مآج ــرى
آلــبــآل توهـ مآسترآآآح ,,
مآج ــآءنآ من آلع ــلم ترى كفآءنـآ ,,
ج ــربت في مرهـ آلتفوق,,
وآخ ــلصت آنــآ ومــخ ــي سوآ ,,
وفج ــآءهـ كذآ آلرسوب نـآدآنــي
يـآمخــي خ ــذ مني وع ــد
مـآع ــآد نشتآآآق للكتب
آرح ــل بدربكـ للآبد ,,
نبي نتمتع بألدلآخـ ــهـ وآنسآنــآ
مآع ــآد يغ ــرينآ آلتفوق
مآصرنــآ ويــآهـ نـتـفـق ,,
وآلآستآآآآذه مآآآع ــمرهـا صدقت ويآآآنآآآآ
البناااااااااات:هههههههههههههههههه
حصه:تصلحيين شااعررره
منيره:ههههه اااي صج سوي لك البووااام اغااني ههه
نوف:والله اخجلتو توآضعي المتواضع اللي يحب دوم يتوآضع
بنت:بنات بناات عدلو الطاولات المديرره جااءت
الكل قاام يعدل في الطاولات ولمن خلصوو جلسووو هاادين مااكانهم سواو شي
في الفسحه الاولى
شلة بنات داخليين الحمام اللي تعدل شعرها والثانية تعدل كحلها والي تحط لها ميك اب
في فصل صمود
شجون:قوومي وش فييك مب تنزلين
صمود(بكذب):مااقدر انزل بطننني يألمننني حيييل
(خاايفه تنززل و احد يفتح شنطتها ويشوف البلاوي الي فيها)
بعد الفسحه جااءتالحصه الرابع والخامس والسادسه والسابع
صفرررت الحصه الساابعه والكل رااح بيته
في الجامعه عند شووق
ركببت السيااره
شوق:يلا حرررك
:ميييييييين انننتي
شووق:اننننت الي مييين هاااذي سياارة سوااقناا
:هههههههههههههه اختتي انننتي غلطااانه
(شووق انتبهت حق سوواقهم وااقف جننب الجامعه)
(شوق وجها صاااااار علبة الوااان من الاحرراج)
ونزلت بدون ماتقول اي كلمه
في بيت ام صقر
ام صقر جالسه مع ابو صقر
ام صقر(بفرحه ماتنوصف):ياابو صقر اليوم جااء حق منيره خطااب
ابو صقر:مييييين
ام صقر:ولد اخووك جمعه
ابو صقر:ماشاء الله تبارك الله عياال اخوااني ثنينهم راااح يتزوجون بناتي
ام صقر :عااد انت اذا جاات من المدرسه كلمهاا
ابو صقر:هذا ولد عمهااا اول فيهاا من الغرريب وبس تجي رااح اكلمهم ثنتنيهم
دخلووو شوق ومنيره
منيره:ياحماره لاتضرربين
شوق:حماار يرفسك
ام صقر:هذيلوووووو ووجه زواااج كل يووم متهااوشيين
شوق+منيره:السلام عليكم
ابو وام صقر:وعليكم السلام
تووهم بيصعدوون غرفتهم الا صوت ابو صقر يوقفهم
ابو صقر:تعاالو ثنتينكم ابغيكم في موضوع
راحو منيره وشوق وجلسوا جنب ابوهم
ابو صقر:ها ياشووق شنوو رائيك موافقه على طلال ولالا
شوق(بصووت واطي):مواافقه(وانحاشت غرفتها)
ابو وام صقر:هههههههههههه
ابو صقر:انتي يامنيره اليووم تقدم لك ولد عممك جممعه
منيره:انااااااا تقدم لي جمعه
ابو صقر:اي
منيره:واناا من الحين اقول لك مو مواافقه
ابو صقر:وليييييش ماتواافقين
منيره:بس ماابغيه ماابغيه ماابغي جمعه لو يكوون اخر رجااال باالدنياا ماتزوجته
ابو صقر عطى منيره كف
ابو صقر:غصبااااا عليييك رااااااااح تتزوجين جمعه وسبوع الجاي ملكتك على جمعه
منيره ركض الى غرفتهااا
ام صقر:ليييش ياابو صقر ليش غصبتهاا
ابو صقر:لانه انا ادررى بمصلحتها واليووم كلمي ام طلال وقولي لها مواافقيين واسبوع الجاي ملكتهم ثنتينهم
ام صقر:ان شاء الله
في بيت ابو طلال
فردوس جاءت من المدرسه وعلى طول على الابتوووب
عذب الصفات:هلا باالقمررر
الدلع باسمي غرور:نعم خيرر وش تبغي ياحشرره
عذب الصفات:انا حشرره يازبااله
الدلع باسمي غرور:اووووف سووووووووفااااج
عذب الصفات:تتززوجيني
الدلع باسمي غرور:ههههههههههههههههههههههه ضحكتننني وانا مو مشتهيه اضححك اانا اتززوج نجس وحشره ووووووو الخ
عذب الصفات:بوررريك شيي رااااااااح يعجبببك كثيير
ارسل ياسر(عذب الصفات) حق فردوس صورره من الي مصورهم
عذب الصفات:شرررررايك باالقمرر
عند فردوس
(فردوس شهقت لانه شاااااافت صورتهاا باالبجااامه)
الدلع باسمي غرور:هااااااااااذي انااا من وووووووين اخذتتتتتتهااا ياااااحقيررررر يانذل
عذب الصفات:هههههههههههههههه الحيين انننتي لابسه بيجاامه لونهاا وردي فيهااا دبديب صحح؟
الدلع باسمي غرور:انننننننت احقررر شخصص شفتته في حياااتي
عذب الصفات:هااا مابرررررحتي مب مواافقه تتزوجيني اذا مابرحتي على رائيك رااااااح انشررر صوررررك رااح اسوود عيشتك
الدلع باسمي غرور:..............
عذب الصفات:لك يوووومين تفكرررين وبعد هااليومين بنشر الصوور وبوطيي رااس اهلللك فااهمه
وطلع من المسن
عند فردوس
فردوس(والدمووع تنزل من عيونه):يااربي الحييين وشش اسووي
غربت الشمس تماما وحل الليل وطلعت النجوم
في بيت ابو صقر
ام صقر جاالسه تبخررر ابو صقر الي لابس بشت
ام صقر:غريبه ماراح معاك صقر هاالاجتمااع
ابو صقر:هذاا الاجتمااع بس حق مدراء الشركاات
ام صقر: اهاا
طلع ابو صقرر من البيت
عند بيت منااال
ابو صقر وصل وجااب معااه الشيخ علشااان الملكه
رن الجررس
فتحت الخداامه
الخدامه:نعم بابا
ابو صقر:قولي حق ماما ابو صقر جاء مع الشييخ
في الصااله جواد ومنال وغاده
الخدامه:ماما بابا ابو صقر فيه اجي مع شيخ
منال:جواااد وش نسووي الحيين
جواد:اناالحين بطلع له
طلع جواد حق ابو صقر
ابوصقر(استغرب من وجود جواد)
ابو صقر:جوااد انت وش تسووي هنااء
جواد:انت الي وش تسووي انا الين صررت زوج منال
ابو صقر(بقق عيوونه):شتقووووول انننت
جواد:ألي سمعته انا ززوج منال على سنة الله ورسوله
ابو صقر:سوووتهاا مناالووه الكلبه
جواد:رجاااء يااخوي مااسمح لك تقوول عن ززوجتي كلبه
ابو صقر:والله راااااااااح تندددموووون اثنينكم على الي سوتوووهااا رااااح افضحكم عند الكل
جواد:انا ماسوويت شي غلط انا حمية زوجة اخووي من طمااع مثلك
مشى ابو صقر الي حقددد على جواااد كثيييير
في بيت ابو احمد
طق طق طق
نجيبه:عببير قوومي شووفي مين الي على الباب
عبير:أن شاء الله يمه
عبير(من وراء الباب):مييييييين
ابو نادر(تذكررونه خطيب شجون):ووووين اممممك
عبير:ممييين انت
ابو نادر:انا ابو نادر خطييب اختك
عبير(ركضضت حق امها):يمه يمه يمه لحقيي ابو ناادر خطييب شجون يبغييك
شجون(شهقت لانه سمعت اسم ابو نادر):يمممممه يممه لاتخليينه ياخذني لاتخلينه
نجيبه:مستحيييييييل اخليييه يااخذك لو على جثتتتتتتتي
راحت نجيبه تشوف ابو نادر وش يبغي
نجيبه:نعم وش تبغييي
ابو ناادر:اابغي ززوجتتتي
نجيبه:ماعندنا لك ززوجه
ابونادر:لكمم خياارين تعطووني فلووووسي اوو تعطووني زوجتي
نجيبه:ااي فلوووووووس ماعطيتنا شي
ابو نادر:انا عطيييت ابو احمد 50 الف ريال
نجيبه شهقت من المبلغ
ابو نادر:عنددكم شهرر ياتعطووني المبلغ ولا اشتكي عليييكم في المحااكم واخذ زوجتيي
ومشى
نجيبه(بحززن):حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
تجمعو البنات على امهم
شجون(بخوف):يمه وش قاال لك وجه النحسس
نجيبه:يقوول ياتعطوني 50 الف ريال ولا اخذ زوجتي باالغصب
ميساء:50 الف ومن ويين نجيب له هاالمبلغ
رشا:لو نببيع بيتنااا وهدومناا مانجيييب هاالمبلغ
رنا:انا عندددي حل بس انتهى البارت
توقعاااتكم:
شنو راااح يسون عائلة ابو احمد مع ابو ناادر
وشنو الحل الي عنددد رنا
وابو صقر وش راح يسوي مع جواد
ومنيره هل راح تتم ملكتها على جمعه
وفردوس وش راح تسووي مع ياااسر هل راااح تواافق على طلبه ولا في منقد ينقذها
ومين الي صقعت فيييه ميساء في المستشفى

بوح قلم 05-12-11 08:29 AM

البارت التاسع:


ميساء:شوو حللك اطرربينه ياام حللول
رنا:احنااا عنددنااا ماكينة خياااط وعبير وانتي وامي تعررفوون تخييطوون وانا ورشاا بنسوي اعلانااات وبنوزعهاا على الفرريج وراح بعد نتعامل مع محلات
شجون:بس مو معقووله انه رااح نجمع 50 الف في الشهرر
نجييه:انااا راااح اشتتغل
الكل:تشتغلييين
نجيبه:اي راااح اشتتغل
عبير:وشنوو رااح تشتغليين
نجيبه:خدددددددددددددامه في بيت طالبين خدااامه سعووديه وكبيره
الكل انصدددددم من الشغل الي بتشتغله نجيبه
ميساء:بس ياايمه
نجيبه(قاطعت ميساء):لابس ولاشي انا قلت لكمم الي عنددي اشتغل خدااامه ولااخليي بنننتي تعيييش تعيسه في حياتها
شجون:يممممه خلالالاص انااا بتززوج ابو نااادر
نجيبه:مااااااارااح تطللعييين من الببيييت لو على جثتتتي فااهمه
نجيبه رااحت المطبببخ والبنات كلهم تجمعو في الغرفه
رنا:مستحيييييييل نخلييي اممي تشتغل خداامه
ميساء:وشنووو رااح نسوووي اهييي اتفقت مع الي بتشتغل معاهم وحطتنا قدام الامر الوااقع
ظلوو يهذررون على شغلة امهم
ميساء(تبغي تغيير الجوء):تدررون اليووم ميين شفتت في المستشفى
رنا ورشا:مييييييين
شجون:راشد الماجد ولاجواد العلي
عبير:هااذي انتي مو ماخذ عقلك الا هاالراشد
شجون:مو ببببس انا كل البنااااات في المدرررسه يتكلموون عننه
عبير:مهاابيل مثلك
رنا:يلالا نطقي مين شفتتي
ميساء:ولد جيراانه
شجون:لاتقووووووولين ولد ابو نااادر النحس
ميساء:لالالالالالالا ماااهر وصقعت فييه وكبيت عليه الحليب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:اي عرفته ولد خديجووه الدبببه
الكل:ههههههههههه
ظلو سوالف وضححك
في بيت الجده ردينااا
في غرفة نوف
صمود:ياالحمااره ياالتاافه ياالسخيفه ....... الخ انتي مع بناات اخوووك تسوون فيييني هاالفعااايل
نوف:هههههههههه تستااهلييين ماااحد قاال لك تسووين فينه مقلبببب
صمود:انا الي سوويت مو مثلكممم تدرين انه اليوووم كل ابله هزاااتنني ونقصووني في كل مااده درجتين
نوف:هههههه البااااادي اظلم والي يرشن باالماي نرشه باالدم
الساعه تشيرر الى 1 ابطالنااا كلهم ناايمين
صباااح جددديد يطل على ابطاالنا
في بيت ابو طلال
عل طاولة الاكل
الكل جالس يفطر
ام طلال:امس دقت عليه ام صقر وقاالت لي انهم
جمعه:انهمم شننو يممه كملييييي
ام طلال:انهم موووووووووافقين
قامو جمعه وطلال وحبو راس امهم
ام طلال:وحددت معاها الملكه اسبوووع الجاااي يوم الخميس
بعد الفطور الكل رااح دواامه
في مدرسة البنات الثانويه
عند الثلاثي المررح الحصه الثانيه عليهم نحووو والفصل كله هدووووء
الثلاثي المرح جالسين يلعبون جماد نبات حيوواان
منيره(بصوت عاالي):ستوووووووووووب
الكل اختررررع
مدرسة النحو:خيررررر وش فيييك خرعتينه
منيره:هههههههه ابله سووري جالسيين نلعب
مدرسة النحو:وتقولينها عيني عينك جاالسين نلعب طلعووو ثلاثتكم برررره الفصل
نوف(بصوت مسموع):فكههههه
حصه:الله والحصه حصه تجييب النوم
مدرسة النحو:اننتي ويااهاا شننو قلتووو
نوف(بسخريه):نقوووول انه الحصصصه تجنننننن وحساافه تضيع علينه
كل البنات:هههههههههه
مدرسة النحو:انننتي ويااه سكتوو ويلا ثلاثتكم بررره
طلعوو من الحصه
جالسيين يتمشوون
نوف:بناات تعاالو خلوونا نرووح فصل صموود
منيره:يلا
جننب فصل صموود
نوف فتحت الباب اشوووي
في الفصل انتبهت صمود حق اختها وبنات اخوها
نوف ومنيره وحصه(طلعوا لسااااانهم حق صموود وصموود قاامت تضحك)
عند المديرره
جالسه تكلم تلفون
ابو جمانه(اكييد عرفتوووها جمااانه الي عطتهاا شجون كف هذا ابوها):السلام عليييكم معاااك سلطان الخيااااال
المديره:وعليكم السلام حياك الله
ابو جمانه:انا متصل فييك ابغييك في طلب
المديره:امرر
ابو جمانه:اكييد تعررفين شجووون ابرااهيم
المديره:اكيييد نعررفهاا هااذي من متفوقاات المدرسه
ابوجمانه:اااااابغيييك تفصليننننهااا من المدررسه ورااح ازززيد رااتببك
المديره:للاسف مااقدرر اسووي هاالشي لانه ضميرري مايسمح لي افصل بنننت مالها ذننب
ابوجمانه:اجلللللل رااح انززززل منصببببببك
المديره:انززل من منصبي ولا افصل بنت بددون سبب ومااتوقع اذا قلت حق الوزاره هاالكلام رااح يرضون
سكر التلفون في وجه المديره
في الشرركه
باالتحديد في مكتب ابو صقر
ابو صقر:يمممه بعد اشوي انااا وام صقر واخووي ابو طلال وزوجته بننجي عندكم نبغييك في موضووع
ردينااا:حيااكم الله البيت بيتكم
ابو صقر قال حق اخووه انه جوااد طمعاان في فلووس المررحوم
في بيت الجده ردينااا
ردينا:تواه مانور البيت
ابو صقر:منووره فييك ياايمه
ام صقر:شخباارك ياايمه
ملاحظه:ام صقر وام طلال ماينادون الجده ردينا الا يمه
ردينا:الحمدلله بخيررر
ابو صقر:يممه بنااتي شوق ومنيررره انخطبووو
ردينا(بفررحه):وميييين الي خطبهم
ابو طلال:طلال وجمعه عياالي
ردينا:ورااح ياخذون احسن من طلال وجمعه
ابو صقر:وانا جااي بعد اقول لك موضوع ثاني
ردينا:شننو
ابو صقر(بخبث):جواااد تزززززززوج منااال
ردينا(بصدمه من الكلام الي قاله ابو صقر):جوواد تززووج منااال متتتى هاالكلام صاار
ابو صقر:طلع جواااد طمعااااان في فلووس المرررحووم وهدد مناال انه يايتزوجها او يسود عيشتها
ردينا:الله لايووفقه وانتوو وش رااح تسوون رااح تخلوونه يسررق فلوووس المسكيينه
ابو صقر:مااراح نخلييه ينفذ الي في باله
وتموو سواالف على جواد ومنااال
والكل كرره جواااد من كلام ابو صقر عننه
وبعد سااعه الكل رااح بيته
في بيت منال
غاده:يبه ابغي اززور جددتي ردينا
جواد:متى تبغين تزورينهااا
غاده:ألحيين اذا تقددر
جواد:يلا قوومي بس تحمملي تقوليين لهااا على زوااجناا
غاده:ان شاء الله
رااحت غاده تبدل
وبعد ربع ساعه وصلوو بيت الجده
نزلت غاده
رنت الجررس
الخدامه فتحت الباب حق غااده
وجاءت لها ردينا
غاده:هلا يمه
ردينا:لاهلا ولا مسهلا وووولك عييييين بعدد تجييين بعدد الي سوووواه ابووك
غاده:ابوووي وش سووواه
ردينا:تزززوج زوجة ولدددي ويبغي يبووق فلووسها بس حررريمته يأخذ فلس وااحد من زوجة ولدي
غاده:يممه
ردينا:لاتقوولين لي يمه ويلالالا بيتي يتعذرررك
غاده دقت على ابووهااا
غاده(بحزن):يبااا تعااال اخذنني
جواد:تووووك ررااايحه وش صاار
غاده:اذا جيت اقول لك
جواد:يلا هااذي انا بررجع لك
في السيااره
جواد:شننو فييك
غاده(والدموع على خدها):يبااااا جددتي طرردتني من البييت
جواد(بصدمه):طرررردتك
غاده:اييي وتقوول انه انت طمعااان في فلووس مناال
جواد:سووواااهااا ابووو صقررر وقاال لهم اني طمعااان
وصلو بيت منال
منال:وش فييكم رجعتوو مبكررر
غاده(قاالت السالفه كلها حق منال)
منال:معقووووووله كل هذاا سوواااه ابو صقر هذاا قلبه شوو قللب حجرررررر ببس ااانا مااراح اسكت على الي يصير والحيين رااح ارروح بيت امي ردينا واقول لها
جواد:لالالالالالالا لاتررروحييين
منال:ببببس هذااااا اتهمممك انك انت الطمعاان
جواد:مو الحييين بعددين
منال:جواااد مشكووووووور على الي سوويته معااااي
جواد:اننتي زوجة اخوووي ومستحيل اخلي احد يأذييك
رااح الصبح ورااح الظهر ورااح العصر
في الليل
في بيت ابو احممد
(ابو احمد ماازال في غيبوبه )
عند نجيبه
شجون:يممه بررروح ببيت صدييقتي صموود
نجيبه:رووحي بس لاتطووليين
شجون:ان شاء الله يمه
في بيت الجده رديناا الكلل طاالع بس صموود ونوف في البيت
(ردينا في بيت الجيران وراائد مع ربعه في االدواانيه)
تن تن تن
قامت صمود تفتح الباب حق صديقتها
صمود:هلا والله توااه مانور البيت
(شجوون انبهررررررت باالبيت )
شجون:منورر بااهله
صمود:تعاالي خليينه نرروح غررفتي
شجون:بييييتكممم حلووووو حييييل كاانه قصرر
صمود:هههههههه هذا من ذووقك
رااحو غرفة صمود
في بيت ابو صقر
باالتحديد في غرفة تركي
تركي:هلا بحبيبتي الزعلالالانه
غاده:هلا بيك ززود
تركي:الحلو مابرح زعلالالان
غاده:مب زعلانه بس شايله في خااطري لانك ماقلت لي من البدايه
تركي:واذا قلت لك اليوم بكلم اهلي يجون يخطبوونك راح ترضين
غااده:لالالالا مب الحييين اصببرر اشووي
تركي:مو هذا الي تبغيين انتي
غاده:اي ببس اصبررر اشوي
(على فكرره تركي مايدررري انه جواد تززوج منال)
تركي:اووك على رااحتك الحيين اخلييك بنززل حق اهلي تحت
سكرر من غاده ونزل تحت
في الصاله الكل مجتمع
الي يسوولف عن الجامعه والي يسولف عن المدررسه والي يتكلم عن الزوااج
ابو صقرر:ززوجة عممكم مناال تززوجت جواااد عمكم
الكل سكتتتتتت من الخبررر
ابو صقر:وجواااااد وبنته طمعاااااانين في فلووووس منال
تركي(الي كااانت صدددددددمه كبيرره باالنسبه له)(يقول في قلبه):االحييين عررفت ليش غاااااااده اررفضت اخطبهااا
طلعتت طمعااانه اهي وابوهاا واناا الي حبيييتك وحسبتك احسسن بنت الا طلعتتتتتي اسووء بننت كلكككمممم مثثل بععععععض
تركي(واهو يصوت):كلللللللكم مثل بعضضض
وطللع من الببيت
ام صقر(بخوف على ولدها):وش فيييه تررركي
(شوق عررفت اننه بسبب الكلام الي قاله ابوها عن غاده وابوها)
ابو صقر(ببرود):وانا وش دراني
في بيت ابو طلال
جنان في غرفتهااا كاالعاده تكتب خوااطر
سأظل احبك مهما فرقتنا السنين والحدود
فحبك قبل ان اولد داخلى موجود
فأنت حياتى وانفاسى على شهود
يا حلم ليلى وفرحت نهارى
سأظل احبك ان طال انتظارى
فأنت قدرى المكتوب وأنت اختيارى
سأظل اعيش على امل اللقاء
كأنى مريض ينتظر الشفاء
كأرض عطشانه تنتظر مطر السماء
بحبك أزدادت ارادتى واحتمالى
جنان(بحزن):متى ياصقر متى ببس تحسسس فيني
عندد صموود وشجون
صمود:شرااااااااايك تلبسييين هذاااا
شجون:لالالالا مستحييل البسه
صمود:اهااا تكفيين لبسيييه رااح يطلع يجنن عليييك
بعد معناءه لبست شجون الفستان
الفستان لونه احمر كان قصير من قدام وطويل من ورا فيه قصات غريبة واكمامه نص كم يالله تغطي الكتف
وضيق من الخصر وواسع من تحت وكان من تحت الصدر حزام بسيط فيه كرستال ذهبي وبالنص برش كرستالي احمر مع ذهبي
طلعت شجون من غرفة التبديل
صمود:وووووووووووووووووووووووواووو كااااااانك اميرررره
شجون(انحرجت):يسلمووو هذااا من ذوقك
توااه شجون بتررروح الا وقفها صوت صموود
صمود:وين بترروحيين
شجون:برروح ابدله
صمود:لالالا تعااالي بسويلك شعررك وبحط لك مكياااج
شجون:لالالالالا بس مايحتااج
صمود:خلينننه نطيرر الززهق ماعندنا شييي
شجون استسلمت الى طلبات صمود
جلسست شجون وبدااات صموود تلعبب فيهاااا
في بيت مناال
لمياء:ننننعم اننتي وش تبغييين مو قلتتت لك لاتكلمييين اخوااني ولاتجيين غرفنااا
غاده:انا جييت اقول لكم انه امكم تبغيكم تحت
ونزلت غااده بعدد ماسمعت من لمياء كلام جاارح
في بيت ابو صقر
فارس وام صقر جالسين يسولفوون في الصاله
فارس:يممه ترى بيت عممي ارسلو لناا المهرر
ام صقر:زين ارسلوه الحين علشان نجهزز حق الشبكه ونجهز اشوي حق العرس
في غرفة شووق
منيره جالسه معااهاا
شوق:يلالالا قوومي ياالخبله خلينه نجهزز حق الشبكه ماعندنا الا هاالاسبووع
منيره(بعصبيه):اناااااااا ماراااح اتزززززوج جمعوووه السخيف المليق
شوق:اميي قالت لهم خلالاص مواافقيين يلالا قوومي بس عن الدلع
منيره:مارااااااح اشتررري شيي برروح الملكه باالبيجامه
شوق:ههههههههه برااحتك ميين بيتفشل جنب المعازيم انا والا انتي
طق طق طق
شوق:تفضل
ام صقر:يلالا مب تررحون السوووق
شوق:اناا جااهزه برروح بس العله منيرره معاانده تقول بترروح باالبيجامه
ام صقر(بحدده):منيرررروه يلالا قوومي معاانه بلا دلع بنات
بعد محاولات من ام صقر وشوق قررت تروح السووق
منيره:يممه خلينه نتصل على بناات عمي وعمتي نوف يرحون معانه السوق
ام صقر:ااي اتصلي عليييهم
شوق:اناا ابغيي فستااان شبكتتي مفاجاءه مااراح احد يشووفه من بناات عممي
منيره:مولت بسس
بعد نص ساعه وصلوو البنااات الى المجمع
انقسوو قسمين (ام صقر وشوق لانه شووق ماتبغي بنات عمها يشوفون تجهيزااتها)
(منيره وحصه ونوف)(جنان ماراحت معاهم لانه تعباانه)
اشتررو فستااان منيرره باالغصب الي مارضت تقيسه وشوق شررته اهي وامهاا
اجتمعوو البنااات
حصه:بنات خلوونه ندخل محل لانجري نشتري اشووي حق العرس
دخلووو البنات محل لانجري بس ام صقر مادخلت معاهم
نوف (واهي تأشر على لابس نوم):شوووق هذاااا يصلللللح لك
شوق(صاارو خدودهااا حمرر من الي اشرت لها عليه نوف):لالالالا ماابغيه
حصه:هههههههههه ارحمي البنت شووفي خدودها صاارو طماط
منيره:تخيلووو هذاا تلبسسه شووق
حصه+نوف:ههههههههههه
شوق:انقلعوووو انتووو ماتستحوون (وطلعت من المحل)
في بيت الجده ردينا
في غرفة صموووود
صمووود:وووووووووووووووووواووو صرررررتي الحين ملكه مو اميررره
شجون:صججج
صمود:اييي والله تجنيينن قوووومي شووفي روووحك في المرايا
قامت شجون تشوف روحهاا في المراايا ولمن شافت روحهاااا شهقتتتت
شجون:ميييييييين هااااذي الي في المراااايا
صمود:ههههههههه هاذي انننتي
شجون:تصدقييين ماعررفت رروووحي
صمود:ههههههههههه
شجون:خلالالاص بررروح بغسله
صمود:لالالا خليييه رووحي بيتكم كذاا
شجون:لالالالالا اذا شفتنني امي كذاا بتذبحني
صمود:برااحتك
شجون:ووين الحمام
(صمود اشررت حق شجوون وين يصير الحمام)
صمود:جنببب الحمااام في مغااسل
شجون:اووك(وطلعت)
عندد رائددد في السيااره طلع من الدونيه رااح البييت بيجيب فلممم الي نسااه
دخل الصااله ورااح على طول فووق
رائد(ِشههههههق لانه شااااف شجوون وظل يطاالع فيهااا )
(شجون تووهاا بتفتح المااي بتغسسسل الي في وجهاا ببس حست بعيووون ترااقبهاا والتفت وشاافت راائد الي مبلم فيهاا ويبتسم)
(شجون بلمممت في جمااله بس على طووول انحااشت من الاحرااج لانه ماعليها لا عباءه ولاطرحه)
.........
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
.........
في غرفة صمود
صمود:وش فيييييك
شجون:ياالعيينه لييش ماقلتي لي انه هنااء اخوووك
صمود:رااائد طاااااالع في الدوونيه
شجون:لالالالا بررره وشاافني كذااا ووووا فشيلتاه
رااحت صمود تشووف راائد
(رائد مابررح مبلم)
صمود:رئووود متتتتتى جييت
رائد:ها شو تقووليين
صمود:متى جييت
رائد:تووني جااي اخذ فلم نسيته وبرجع
ورااح غرفته
في المجمع
شرااو الفسااتينن وكل شي يشتررونه حق منيرره تقوول لهم مو حلوو
حصه:ياالله منك منيرروه لعوزتينااا شننو تبقين اجل اذا كل شي مو عااجبك
ام صقر:يلا بلا دلع واختاااري
قاامت اي شي يقولون لها حلو تقول لهم حلوو واهي حتى ماشافته
خلصوووالاشيااء المهمه حق الشبكه بس بااقي الخفااااايف وحجززز المشغل
شجووون راحت بيتهم
الساعه تشير الى 11
في بيت ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
رائد:الي عنددك الليله ميين هااذي
صمود:هااااااذي صدييقتي شجوون والله هاالبنت مسكييينه تصفعهاا الدنياا من كل جهى
رائد(بااهتمام):لييش وش فيهاا
صمود:قااالت حق راائد كل شي عن شجوون
رائد:معقوووووله هذاا ابووو يززوج بنته حق وااحد اكبرر منه
صمود:والحييييين يطاالبهمم ب 50 الف رياال واهم حتى فلوس حق الاكل ماعندهم
رائد:واننتي ماراح تساعديينهم
في بيت نجيبه
في غرفة البنات
شجون:اه لو تشووووفوونه يخببببببل يجننننن كااانه وائل كفوورري
عبير:أستتحي ياابنننت
رنا:الا وش سالفته ماقلتي لنااا
شجون:قالت لهم السالفه
ميساء:ياالي ماتستحييين شاااااافك وانننتي مفصخخه لا اعلم علييك امممي اخليها تحرررمك من الطلعه
شجون:ياالمليقه انااا مااادري انا رحتت امسح الي حطت لي صموود وصمود قاالت لي انه مافييه احد
رشا:وصفييه لنااا شلووون
شجون:اقول لك يخبببببببل شعررره طوويل اشووي وابيضاااني وجسسمه معضل يالبه بس
رشا:صوورتيه لنااا عااد
ميساء:نقووم نطلع عن هاالمخاابيل لانصيير مثلهممم
طلعت ميسااء حق امهااا
شجون:لو تشوفوووون بيتهممممم يطيح سعاابيلكم مو ببببييت قصررر
رنا:خلوونا اجل نرررروح رحلهه الى بيت صمود
الكل:ههههههههههههههه
عند نجيبه ووميساء
نجيبه:بكررره نرروح السووق نشترري اقمشه حق الماكينه
ميساء:ومن وين لنا الفلوس
نجيبه:انا عندددي باقي فلوس من الاسواره الي بعت
ميساء:اجل بكرره ببتدي في الخياطه علشاان نرروح المحلات ونوريهم ونتعاامل معااهم
نجيبه:والاعلانااات سواهم رنا ورشا
ميساء:الييووم رااحووو سواهم وبكرره بيرحون يأخذونهم ويوزعونهم على البيوووت
في بيت ابو طلال
في غرفة فردووس
فردوس(تكلم نفسها):ياربي وش الحل وش اسووي اقوول حق طلال لالالالا اذا قلت له راح يذبحننني اجل ما فيه الا حل وااحد اني اواافق لالالالالا مستحييل اواافق على هاالزبااله بس ااذا ماوافقت رااح يفضحني وش هاالورطه الي ورطت نفسسي
قررت فردوس تكلم ياسر
دخلت المسن ولقته اون لاين
عذب الصفات:هلوووووو باااالحلوووه
الدلع باسمي غرور:نعم وش تبغي ياوجه النحس
عذب الصفات:تأدببي يابنت ولا صوررك بضغطة زررر منتشرره في السعووديه
الدلع باسمي غرور:.......
عذب الصفات:هااااا وش قلتتتتي تررى بس باااقي يوووم لك وبعد هااليوووم صوورررك ينتشرون
الدلع باسمي غرور:اناا مواافقه بس مو لسواااد عيوووونك علشاان الصورر
عذب الصفات(بفرحه):ااااااااي كذاا ابغيييييييك شطورره وبكرره اهلي عنددكم الا ماقلتي لي عنوانك
الدلع باسمي غرور:كتبت له العنوااان
انتهى البارت
توقعاتكم؟؟
بيت ابو احمد راح يقدررون يجمعوون الفلوس حق ابو نادر؟
وصمود رااح تسااعدهم ولا ؟
وفردوس راح تتم ملكتهاا على ياسر؟
ورائد وشجون هل رااح تصييير بينهم قصة حب ولا؟
ونجيبه راح تشتغل خدامه ولا؟
وجواد وش راح يسوي مع ابو صقر؟
وتركي هل رااح يررجع يحبب ويثق في غاده بعد ماخرب ابوه ؟؟

بوح قلم 05-12-11 08:30 AM

البارت العاشر


في بيت ردينا
في غرفة صمود
صمود:اكييييييييد بسااعدها هااذي اعززز صديقاااتي
رائد:واناااااا بعد بسااعدددهمم
صمود:عااد ان شاء الله ترضى تاخذهم
رئد:خلاص انا بعطيييك 10 الف
صمود:بلالا عااد 10 الف مره وحدده
رائد:ااي وش فييك انتي ماتقوليين انه حتتى اكل مااعندهم
صمود:اااايي
رائد:يعنني 10 الف مو كثيررره باالعكس احسهم قليل
صمود:برااحتتتك وانا بعد بعطيهم 4 الف
رائد:خلاص بكررره اناا رااح اشترري لهم فواكه وخضراء واودييك
صمود:الله لايحرمني مننك يااغلى واطييب اخوو في الدنيااا
في الكوفي شووب
عند ترركي (ضايقه الدنيا فيه) وفجاءه رن جواله
تركي:نعم ولك عيين بعد تتصليين
غاده:توتو وش فييك
تركي:شفتتت بعمرري بنااات ببس مثلك طمااعيين ماشفتتت
غاده(فهمت وش يقصد):ترركي انا وابوووي
تركي(قاطع غاده):ماابغي اسممع تبريرااتك وانا عررفتك انتي وابووك على حقيقتكم حساااااافه بس انننني حبببيتك انتووو ياالبنات كلكم مثلل بعض
غاده(صررخة):بببببببببس خلاص اسكت اسكتتت ماابغي اسممممممع شي
وسكرت التلفون وانهارات في البكي
ابطالنا كلهم نايمين
في الصباااح
في بيت نجيبه
نجيبه رااحت تجلس بناتها علشان يرحون مدارسهم
الساعه 6 ونص الكل تجمع في الصاله
نجيبه:اذا طلعتووو من المدررسه لاتنسوون تجيبووون الاعلاناات علشان توزعونهم اليووم
رنا ورشا:ان شاء الله يممه
طلعوو من بيتهممم
رنا:اوف اوف اليوووم عليينه اختبااار رياضياات وااانا مييح في الرياضيات
رشا:شراييك انا اختبررر بداالك
رنا:والله فكررره حلوه وماراح احدد يحسس فينا وانتي دافوره في الرياضيات
رشا:افاا علييك اعجببك
ابطالنا كلهم طلعو الي راح المدرسه والي راح الجامعه والي رااح الشغل
في المدرسه باالتحديد في فصل الثلاثي المررح
منيره:داانه حبيبتي عطييني الوااجب بس بكتبه وبررجعه لك
دانه:لاوالله اااناا اتعبب وبعدديين تجيين اننتي وتكتبينه
منيره:بس بكتبه وبررجعه لك مب بااكله
دانه:لامافييه
(منيره كشت في وجه دانه ومشت)
منيره:اناا اورريك ياادااانووه
عند رنا ورشا
رشاا رااحت فصل رنااا علشانن الاختباار
بنت:رناا غرريبه سااكته ماتهذررين
رشا:هااا اااي تعبااانه اشوووي
البنت:ماتشوفيين شرر
وجاءت الابله ووزعت اوراق الامتحااان
بنت(1)(بصوت واطي تكلم بنت ثانيه):الفقررره الثاانيه شو الجوااب
بنت(2)(كتبت الجوااب في نشااف وحطته في الاله الحاسبه)
بنت(1):ابله ابغي حاسبه
بنت(2):اخذذي انا خلصت منهااا
بعد ربع سااعه
رشا:ابله خلصتتتتت
الكل استتتغرررب رنااا الكسووله خلصت في هاالسرعه حتى الابله استغربت
الابله:متأكده انك خلصتتتي
رشا:اييي
واخذتت الابله الورقه من رشا واستغرربت كله الاجوووبه صححح
الابله:ان شاء الله دوووم كذااا
صفررت الحصه وطلعت رشا من فصل رنااا
رنا :هاا وش سويييتي
رشا:افا علييك 10 من 10
رنا حضننت رشا
رشا:ياقلية الادب احنا في المدرسه مب في البيت
في الفسحه
في فصل الثلاثي المرح الكل طلع من الفصل بس منيرره ماطلعت
منيره:انا اعلمممك ياداانووه العله
(اخذتت الوااجب وحلته وبعديين مززقت الورقه الي فيهاا الواجب في دفترر داانه ورسمت وجه يتملحس )
بعدد الفسحه الكل رااح الى فصله
في فصل الثلاثي المررح عليهم رياضيات
الابله:دانه جمعي لي دفاتر الوااجب
دانه:أن شاء الله ابله
قامت دانه تجمع الدفاتر وبعد ماجمعتهم عطتهمم الابله
ومن حسن حظها انه دفترها اول وااحد
الابله(بعصبيه):داااااااااااانه وووووووش هذااا (وفرت لها الدفتر)
الكل:ههههههههههههه
دانه:ابللله مو انااا الي رررسممت
الابله:اجل القلم طلع له ايدين ورجول ورسم
دانه:........
الابله:داانه قووومي طللعي برره ومخصوم عليك 4 درجاات
دانه من القهر قامت تصييح
منيره:ههههههههه تستااهل علشاان مرره ثانيه تعطيني الوااجب
حصه:يعنني انتي الي رسمتي في دفترهاا
منيره: اي ههههههههههه
وبعد الحصه الثالثه جات الرابعه والخامسه والسادسه والسابعه
في العصر
في بيت ابو طلال
ام طلال:حيا الله من زارنا
ام ياسر(اكييد عرفتوهااا ام الي صور فردوس وهددها):الله يحيك
تعريف بسيط بعائلة ياسر
ابو اياد:متووووفي من زمااان
ام اياد:طيووبه وحبووبه وعمرها 50 بس يبغالها احد يخدمهاا 24 ساعه لانه مريضه بفشل كلوي ولازم كل شهر تروح تسوي غسسسيل كلى
ياسر:شكله عاادي لاجميل ولا قببيح وعمرره 25سنه اذا حط الشي براس يسويه يسويه لو مهما كلفه ويحببب اخته مررريمم حيييل ومااسك شركة ابوه
مريم:دلوووووووعة اياااد وعمرهاا 19
حالتهم الماديه مب اغنياااء ولافقراء من الطبقه المتوسطه
نرجع للروايتنا
ام ياسر:انا اليووم جاييه اطلب يدد بنتك فردوس حق ولدي اياد
ام طلال:هااذي الساعه المبااركه الي نناسبكم فيه
ام ياسر:احنا الي لنا اشرف الي نناسبكم فيه
وظلو يسولفوون
في شركة ابو صقر
جواد:ابو صقر موجود
الموظف:أي موجود بس دقيقه اخبرره
الموظف رفع التلفون
ابو صقر:خله يددخل
الموظف:تفضل ادخل
دخل جواااد مكتب ابو صقر
ابوصقر:بعد الي سويته لك عييين تجيي
جواد:انت تددري انه لي في هاالشركه اسهم ومااحد يقدر يمنعني من الدخول
ابو صقر:طيب والحين وش تبغي لاني مو فاضي لك
جواد:جاااااااي اتفاااهم معاااك
ابو صقر:في شننو
جواد:لييش سوويت كذااا
ابو صقر:انا قلت لكم رااح تندموون واذا تبغيني اابعد عنكم رااح ابعد بس بشرررط
جواد:شننو شررطك
ابوصقر:تتنااازل لي عن اسههمممك في هاذي الشركه
جواد:وانااا موووااافق
ابو صقر:خلالاص اجل بكررره نررروح المحكمه وتتنااازل
في الليل
باالتحديد في غرفة ام طلال
ام طلال:اليووم انخطبببت فرردووس
ابوطلال(بفرحه):صججج ومييين الي خطبهااا
ام طلال:ياسر ال....
ابو طلال:والنعمممممم فيييه قلتي حق بنتتك
ام طلال:لالا قلت اول اخذ راايك بعددين اقول لهااا
ابوطلال:أنااا موااافق ببس اهم شي بنننتك تواافق
رااحت ام طلال غررفة فرردوس علشاان تقول لهااا
ووفررردووس وااافقت على طووول
في الصاله
حصه:ووووي فررردووسه المغررروره بتتززوج وبهاالسرعه واافقت
جمعه:سبحاان مغييررر الاحووااال
في بيت ابو احمد
نجيبه وعببير جاالسيين يخيطوون في فستااان
ميساء:يمه لازم نخلصهم اليووم علشااان بكررره نودييهم
نجيبه:ان شاء الله نخلصهم اليوم
الا بدخلة رنا ورشا
رشا:اه اه ياارجووولي تعبببنااا واحناا نووزع في هاالاعلانااات
نجيبه:ألله يووفقكم ويعرررسكم
رنا ورشا:اميييييييييييييييييييييييين
الكل:ههههههههههههههه
عبير:مقطعععع قلببكم هاالريل
رنا:لووو ييييجي الهنددي سلامه اتززوجه
الكل:ههههههههه
تن تن تن
شجوون قاامت تفتح الباب
شجوون استغرربت حييل من الي جاايه لهمم
صموود:فييه ااحدد مننه
شجو:لالالا لييشش
صمود:ببس اخووي بيدخل الاغراض
شجون:لييش مكلفيين على نفسسكم
دددخل راائد الاغرراض ومشى
شجون:تفضلييي بنجلس بنسولف على الباب
شجوون متفشلله حييل من صموود لانه بيتتهم مافييه شييي
رنا(واهي تطاالع في صمود من فوق الى تحت):ياااااااربااااااااه ولاسندرررريلا
ميساء(واهي تخز في رنا):سكتتتتي فشلتييينا
صموود سلممت على نجييبه وشجوون عررفتهاا على خوااتهاا
دخلت شجوون صموود غرفتهم
صمود(واهي تمد الظرف الي فيه الفلوس حق شجون)
شجون:شنوو هذاا
صموود:حببيت اسااعدكم بهاالمبلغ البسييط
شجون:مشكورره ببس هذاا كثييرر جايبين اغراض وتعطييني فلووس
صمود:لالا مو كثيير باالعكس قليل
شجون:لالا بس مولالالازم
قاامت شجوون تجيييب مااي حق صموود
(صموود حطتت الظرف الي فيه الفلووس على التسرريحه المكسرره)
صمود قاامت بتمشيي
شجون:ووين توواه النااس
صمود:لابببس جااء اخووي رائد
طلعت صموود من بيت نجييبه
في غرفة البنااات
رنا:بنااات وش هاالظررف
الا بدخلة شجوون الي انتبهت لظرف الي في يد رناا
شجوون:سووتهاا صموود وحطتت الفلووس على التسرريحه
رناواهي تفتح الظررف
رشا:وووووووووووووواوو فلوووووووس وااااجددد
شجون اخذت الظرف من خوااتها وودته حق امها
شجوون مددت الظرف حق امهاا
نجيبه:شننو فييه هاالظررف
شجون:يمممه هاذي فلووس من عند صموود
نجيبه:لييش تاخذييينهمم
شجون:انا ماارضييت اخذهم اهيي الي حطت الفلوووس على التسريحه
رشا اخذت الظرف من عنده امها تحسبهم
رشااا:ووووواو ماااصددددق عندددناا 15 الف رياال
نجيبه:الله يووفقهاا وييسر امرها ياارب يااكريم
شجون:الحيين يعنني بااقي حق عجووز الناار 35 الف
نجيبه:اي وان شاء الله رااح نقددر نجمعهم
في بيت مناال
جوااد:منااال جهزززي لميااء اسبوع الجااي رااح نساافر لندن نعالجها
منال لاشعوريااا حضنننننت جواااد :الله لايحرمني منك يااطيب قلب في الدنيا
الا بنزلة غاده
غاده:شعليييك غاااادده حااضننتك
منال(بعدددت عن جواااد واهيي منحررجه من غاده)
جواد:ماتتركيين سواالفك الا ماقلت لك جهززي نفسسك اسبوع الجااي بنساافر لندن حق علاج لميااء
في اليووم الثاني
في الصبااح
في بيت نجيبه
بعد ماجهززت الفطوور حقق بنااتهااا طلعتت من البيت رااحت البيت الي بتشتغل عنددهم
تن تن تن
الخدامه فتحت الباب حق نجيبه ودخلتهاا
نجيبه:ألسلام علييكم
ردينا:وعلييكم السلالام
قاامت رديناا توودي نجييبه المطببخ علشاان تسووي الفطوور حق عياالها
مررر اسبوووووع
عائلة جوااد ساافررو اليووم الى لندن علشان علالاج لمياء
وجوااد تناازل حق ابو صقر اسهما في الشركه
اليووم يوم الاربعاء ملكة شوق*منيره*فردوس
في بيت ردينا الكل مجتتتتتتممع (قررو انه ملكتهم تصيير في بيت الجده)
في الغرفه الي جالسين فيهاا العروسااات
الكوافيره(تكلم منيره):شوو بددك اعمل لك الالواان حق المكياااج
منيره:اابغي تسووين للي كلهه اسوود حتى البودررره اذا فييه اسوود حطييي
ام صقر:ماعليييك منهاا بس اهي تحب تتدلع حطيي لها ورددي خفيف
****
شوق فرحاااانه حيييييل وفي نننننفس الوقت خاايفه حييل وترتجف
منيره وفردوس يتمنوون انه يصييرر شيي ويخرررب هاالملكه
****
في بيت ابو احمد
تواااهم جااين من عنددد ابو احمد وحاالته ماتغيرررت فيهاا شي
تن تن تن
عبير:الووو
المتصله:ببيت نجيبه الخيااطه
عبير:ايي مين معااي
المتصله:انااا شفتت تخييط فساتينكم على بناات خوااتي وحببيت فسااتييين بنااتي كلهمم تخيطوونهم انتوو
عبير(بفررحه):خلالاص اننتي تعاالي علشاان نااخذ المقاسات
المتصله:خلاص احنا على الساعه 9 بنجي لكمم
عبير:الا ماقلتي لي كم فستاان
المتصله:انا مع بنااتي 6 فسااتين
عبير:خلاص تعاالو الساعه 9
سكررت التلفوون
نجيبه:ميين الي متتصل
عبير(ببفررحه):يمممممممه هااذي زبوونه تقوول عجبهااا الفسااتين الي سونهاا ورااح تخييط اهي وبنااتهاا 6 فسااتين عندناا والساعه 9 بتجي
نجيبه:الحمدلله والشكرر لك ياارررب
الكل:ألحمدلله
ميساء:رناا ورشاا وديتوو الفسااتييين حق رااعي المحل
رنا :اييي
ميساء:عطاااكم الفلووس
رنا:اااي ويقووول بكرره نرروح له علشاان بيعطينه اقمشه نخيطهم
ميساء:أجللل اذا اشتغلناا هاالشغل طواال هاالشهر كذاا رااح نجمع الفلوس حق ابو ناادر
نجيبه:ان شاء الله
في بيت ابو طلالال عقدددوو قراان شوق *منيره*فرردوس
شوق:فستانها لونه احمر وطويل مخصر على جسمها الرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطاااااالعه كيوووت مع المكيااج الاحمر
منيره:فستانها لونه ذهببي وفيه نقشات باالابيض وطويل منسدل عليها بنعومه ومكياااجهاا ذهبي
فردوس:فستانها لونه بنفسجي وفي شريطه بالوسط لونها ابيض ومكياجهاا بنفسجي ناعم
في الغرفه الي جالسين فيها العروساات
جنان:شووووووواااقه واااااووو طااااالعه كيوووت مررره بينهببببببل عليييييك طلول
شوق(احمرررت خدودهاا)
ام صقر:يلا بسررعه نزلووو تحت علشااان بعد تجلسوون مع ازواجكم
ام طلال:اقررو على نفسسكم المعوذاات قبل ماتنزلون لانكم طالعيين تهبلوون
فردوس:يممه اناا بس بنززل جننب المعاازيم مارااح اجلس معاه
ام طلال:ولييش
ام صقر:خلييها على رااحتهاا يممكن خاايفه
ام طلال:لالا لاززم يشوفهااا
فردوس:يمممممممه ماراااااح يشوفننني الا في الزواااج
ام طلال :امرري لله بقول حق ابووك
اتصلت ام طلال على ابو طلال وقاالت له يقوول حق اياد انه ماراح تجلس معااه
وايااد تفهمم الوووضع
بعدد ماانزلوو شوق*منيره*فردوس حق المعاازيم كل وحدده رااحت جلسست مع زوجهااا
عند منيره في غرفة الجلوس
واهي بتقدم له العصيررر كبت علييه العصيرر واهي متقصده الحركه علشاان ماتجلس معاه
(منيرره انحااشت من غرفة الجلوس)
جمعه(بعصبيه):وهااذي وقتته يندددفق العصيرر
عند شوق في المجلس
طلال:مبررروك
شوق(بصوت واطي):الله يبارك فيك
طلال(واهو يطالع فيها):سبحااان الي خلقققك قمرر ماشاء الله
شوق(اشووي وتصييح من الاحرراج بس مسكتت دمعتها)
طلال(قرب منها وطبع على خدهاا بووسه)
شوق(من الاحراج قاامت تصيح )
طلال:حبيبتي لييش هاالدمووع (ومسح دموعهاا واخذهااا في حضنه)
وشوق خلالاص مااتت من الاحرررااج
اليووم الي بعدده
في بيت ابو صقر
تن تن تن
ردينا:السلام عليييكم
ام صقر:وعليكم السلام
رديناا:شخباارش يااام صقرر
ام صقر:الحمدلله بخيير انتي شخبارش يمه
ردينا:الحمدلله على كل حاال
ردينا:بمناسببة ملكة شوق ومنيره وفردوس اليووم انا عززمتتكم في المزررعه وننام هنااك يووم
ام صقر:زيين ما سوويتي من زماان ماتجمعنا في المزرعه
الكل دررى على الجممعه في المزررعه وكلهم فرحوو
السااعه 8 ونص الصباااح الكل وصل الى المزرعه
نوف:واخيرررررررا بننام في المزررعه
حصه:اناا جبببت لييي شنطة سفر حق الملابس
نوف+منيره:ههههههههههههههه
منيره:اماا انااا مو حااابه نناااام داام بيكوون هنااااء جممعه
حصه:اننننننتتي وش فييك على اخوووي اخوي شحلالاته حبااب
منيره(سكتت ماتبغي تتهاوش مع صديقتهااا )
المزررعه كااااانت خيااااااااال كبيرررره حييييييييل وفيهااا مسبحييين مسبح داخلي ومسبح خااارجي وفيه اسطببل حق الخيوووووول
طلال انتبببهى بشووق الواقفه جننب المسبح الخاارجي وحببب يحرررجها
رااااح يررركض وطبها وطب معااها في المسبببح
شووق تعللقققت في طلالال لانه ماتعررف تسبببح وطلال استااانس
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
(كااانوو كلهممم جاالسييين بررره وشاافو الحررركه الي سوااهااا طلال)
طلال شاالهاا من المسببح الي ترتجف من البرررد ومن الاحراااج
بس نزلها على طول انحاااشت الى غرفتهم في النخل
في الغرفه شووق جاالسه تصييييييح من الحرركه الي سوااها طلال
الا ينفتتح البااب
في مجلس الرجااال في المزرعه
رائد:تواااهاا منورره المزرررعه
اياد(اكيييد عررفتوه الي كببت المااي علييه نوف):منوررره بااهلها
(اياااد يصييرر صددديق راائد الرروح باالرروح واياد وحيييد امه ويشتغل في شركة رائد وحالته الماادي اقل من المتوسطه)
اياد:الا وين عيااال اخووك
الا بدخلة صقر و تركي وفارس وطلال
انتهى البارت
توقعاااتكم
شنو الاحدااث والاشياء الي بتصييررر بين ابطال القصه

بوح قلم 05-12-11 08:31 AM

البارت الحادي عشر :


(على فكرره نسيت لا اقول لكم انه اياد عنده اخت تدرس مع نوف يعنني اياد مو وحيد امه)
صقر وتركي وفارس وطلال وجمعه دخلوو وسلمووو على اياااد وظلوو سواالف معااه
اياد:اجلللللل اليوووم مباررة الاخضرر
رائد:اي ان شاء الله يفوزوون
تركي:وان شاء الله يااااخذوون السسنه كااس الخليييج
خاارج المبنى
الثلاثي المرررح +صمود +جنان جاالسيين على الطاوله جنبب المسببح
وفرردووس جاالسه لوحدهااا بعييد عنهم
نوف:وووووووواوو اليوووم مبااااارة السعوووديه
منيره:عااااااااد مو حلووه المبااره مافيهاا يااسر
حصه:استتتحي ياابنت اننتي متززوجه
الكل :ههههههههههه
نوف:يعنني ااذا مب متززوجه عاادي تتغزل فييه
حصه:اي عاادي
صمود:بناااااات شراااايكم نلعب
جنان:والله فكرره بس عااد شوو نلعببب
صمود:نلعببب كوررره
نوف:يلالا قومووو خلوونااا نلعبب
جنان:تعااالو قببل خلووونااا ننادي حق شوااقه اكييد الحيين زعلانه فووق
صمود:يلا نروح لها
قاامو كل البنات ماعدا فردوس رااحو الى غرفتهم (على فكره كل البنات ينامون في غرفه وحده على كبرر المزرعه وكثرر الغرفه بس مايحبون يناامون الا مع بعض بس فردوس غرفه لوحدها)
في غرفة شوق جالسه تذرف دموعهاا على الموقف البايخ بنظرهااا
الا ينفتح الباب
حصه:مااصدق كل هااالدموع علشاان انك سبحتي مع حبيب القلب في المسبح
الكل:ههههههههههههه
شوق:طلعوو كلكم برره
نوف:ياريت انا يكوون زوجي مثل زوجك اسببح معاه في البركه
صمود:استتحي يابنت توووك صغيرره على هاالحكي
شوق(وسط دموعهاا الا ضحكة على كلام نوف وحصه)
جنان:اييي ضححكي
نوف:يلالا قوومي معاانه بنلعببب كورره ولا هااا انادي حق جمعه يكمل علييك
البنات:هههههههههههه
شوق(بدلع):مب العبب معاكم انقلعوو
منيره:بنااااااااات يلا عليهااااا نشيلهااا
البنات:يلا
البنات كلهم شاالو شووق ونزلوهااا تحت
ام صقر:ياحليلهم هاالبنااااات
الجده:الله يدووم المحببه بينهم
نوف:هااا يمممه جبببتي لك مايووه علشااان تسبحييين في المسبببح
الكل:هههههههههههههه
ام طلال:الله يغرربل ابليسك مالقيييتي الا اميي تتطنزين عليهاا متى رااح تهديين هاالحركاات
الجده:مارااح تصير سنعه الا لمن يجي لها العورر زوجهااا يأدبهااا
الكل:هههههههههههه
طلعوو البنااات
جنان:اااناا الي بقسسم الفريقيين
شوق:دقيقه
جنان:شو فييك
شوق:خلوونا نرروح حق فرردوس نقول لهاا تلعب معاانه شوفوهاا لوحدها تكسر الخااطر
منيره:رروحي اننتي احناا مب نرروح لانه بتسمعك كلام جااارح
شوق رااحت حق فرردوس الي مبين على وجها الحززن
شوق جلست جنبب فرردوس
شوق:فرردوسس
فردوس:نعم
شوق:قووومي لعبي معااانه
فردوس(حبت تتقرب من البنااات اكثرر لانه اهي محتااجتهم حييل)(باابتسامه):يلالا
رااحت فردوس مع شووق
استغرربو كل البنااات من فرردوس جااءت تلعب معااهاا
فردوس:يلا اشفيييكم سااكتييين يلالا قسموو الفريقييين
جنان:انااا وشوق وصمود وفردوس فرريق ونوف ومنيره وحصه
نوف(بااعتراض):لاوالله انتو اربع واحناا ثلالاث
جنان:خلالاص شووق معااكم واحنا بنصيرر ثلاث يعجبكم كذا
نوف:اييي كذاا عددل
في مجلس الرجال
اياد:الرئد عطنني سياارتك برروح المحطه بجييب اغراض وبجي
رائد:وليش ماجييت بسيااارتك
اياد:ألسيااره في الوررشه مخترربه
راائد عطى اياد مفتاح السيااره وطلع اياااد
خارج المزرعه
البناات مازاالوو يلعبوون
الكوررره عند نوووف
وتشووت الكوررره بقووه وتصقع بشخص
نوف:ووووووي صقعتت الكوررره في راائوديي
منيره:نوف يلالا اننتي رووحي جيبهاا واخذي لك زفه من عندده
اياد كان معطيهم ظهره
(على فكرره المجلس جنب المكاان الي يلعبوون فيه والبناات مايدرون انه فيه احدد في المجلس)
نوف(ضرربت اياد على ظهره بقوه تحسبه رائد):رئوووودي خيووو عطننني الكورره
التفت ايااد لنووف
وانصدموووو اثنينهم
نوف:اننت
راائد:اننتييي
وانحااشت نوف
شوق:ياالخبله ووين الكورره لايكوون عااندك ولا عطااك الكورره
نوف(سرحااانه باايااد )
منيره:ياااهو نحنو هناااء ووين رحتتي
عند ايااد طلع من المزررعه
اياد(يكلم نفسه)(بفرحه):ياالله وش هاالصدفه الي شفتتهاا في المجمع تطلع اخت رااائد
في بيت نجيبه
ميساء:اااه تعبببت اليوووم حيييييل من محل الى محل
نجيبه:رروحي جييبي الفلوس كلهم خلووناا نحسبهم
عبير:ان شاء الله يمه
رااحت عبير وجابت الفلوس من غرفة امهاا
شجون:هااذي العشرراات 6الف والي عطتنا صمود 14 الف يعنني المجموع 20 الف
نجيبه(واهي تطلع فلووس):وهااذي 3 الف عطااني اياهم اخووي خالد
وحسبوو كل الفلووس وطلعو30 الف
نجيبه:الحمددلله لك ياااارب
ميساء:واناا بعدد عنددي لكم بشااره رااح تفررحكم
الكل:قووولي
ميساء:كلمممني خاالي خالد وقاالي انه كلم وااحد من ربعه يصير من قرايب الزفت ابو ناادر وخله يقنعه انه ياخذ بس المهر 30 الف يعنني الي اخذهم ابووي 20 الف مايبغيهم
الكل فررررررح بهاالخبر
شجون(بفررحه):الحمدددددددددلله لك يارررب انك فكييتني من النحس ابو نادر (وقاامت احضنت امها)يممه اننتي اغلى واحسسن ام في هاالدنياا كلهاا اشتغلتي خداامه في البيوت علشاني
رنا:يممه صج الحيين خلاص ماراح تشتغليين خداامه امورنا الحمدلله تيسرت
نجيبه:لالالا رااح اشتتغل مين رااح يصررف على البيت
ميساء:يممه الحيين احنا نشتغل على الماكينه والحمدلله شغلناا مااشي
نجيبه:وميييييييييين رااااااح يسدد اجااار البييت
هاالجمله اصددمت الكل
رشا:اجااااار البييت يعنني بيتنا مو ملك
نجيبه(بحزن):لالا من اشوي وانتوو طالعييين تودون الملابس حق المحلات جاء رااعي البييت وقاال لي لنا مهله اسبوع اذا ماسددنا الاجار بيطردنا من البيت
شجون:كل يوووم الدنياا محضره لنا مفاجئاه وصدمه جديدده
رنا:اابغي بس يووم ااااحط رااسي على المخده وانام وانا مرتاااحه
ميساء:بس انتي ويااها اممي مو ناقصتكممم
قاامت نجيبه ودخلت غرفتها
رشا:يمكن بعد بكرره يجي وااحد ويقول لناا سددو لناا اجار حق الملابس
الكل ماعدا ميساء:هههههههههه
ميساء:اممي متضاايقه وانتوو جاالسيين تضحكوون
الكل سكت
في المزررعه
نوف:فزنه عليهم ماالت عليهم
راح الصبح وراح الظهر والحيين العصر
وقت المباراه
البنات جالسييين يستنوون المباراه
ام صقر:خلووناا نطلع برره احسسن لنا من هاالمهابيل الحيين بيزعجونه اذا جات المباراه
ام طلال:أي والله صدقتتي
وطلعوو ام صقر وام طلال وردينا برره وجلسو على الحشيش قريب من البركه
شوق:بناات اذا جات المباراه صوتوو لي بطلع حق امي بررره
خاارج المزرعه
جالسين يفصفصون حب ويشربون شاي وسوااليف
الا بجيت شوق
ام صقر:اجل ياام طلال عرس فرردووس مع اخواانها
ام طلال:ايي كلمت ام ياسرر وقاالت خلاص معه اخوااانهاا
ام صقر:اجل من يوم السببت نبدااء تجهيزز ماباقي على العررس الا شهررر
شوق:يمممه اناا مارااح اصمم فستااني من هنااء
ام صقر:اجل من وييين تبغيينه
شوق:بصممه من فرنساااا ببس مارااح نرروح
ام صقر:لغز هذا ولا شنوو
شوق:ههههه لالا بيرسلوون لي على الاييمل تصااميم وانااا رااح اختااار منهم وارسله لهمم
ام صقر:وشلون رااح يجبونه لك
شوق:عن طريق الشحن
ام صقر:برررااحتك
ام طلال:شرراايك ياام صقرر نررروح ددبي نجهززهم هنااك احسسن
ام صقر:والله فكره ودبي هنااك كل شي جديد خلاص بكلم ابو صقر وبعطيك خبررر
ام طلال:نرروح يووم الاربعاء والخميس
ام صقر:اي نشتررري بس الفسااتين من هنااك
شوق:والله خووش فكرره احسسن من هنااء علشاان نشترري اخر موديلات نزلت السوق
نوف:شوووووووواااقه ابتددددددددت المبااااااااااره
ردينا:وجعة ابو يهد مهوب بنااات اولالاد
في مجلس الحريم
البناات كلهمم متجمعييين ومااسكيين علمم السعووودييه
نوف:يامملكتنا الحبيبه ياالسعودييه عز وكراامه وطيبه ياالسعودييه
صمود(بحماااااس):يلالالا سجلوووو هدددف علشااان خااطري سجلوو بس هددف
شوق:هههههههه انجننننت البنننت
بعد ساعه ونص
في مجلس الرجال
تركي:لالالالالالالالالا عااااد ياالشلهوووب ضيييييعت البلنتي
صقر:يلا اهم شي انهم ماانهزمو تعاادلوو
في مجلس الحرريم
منيره:ااي لانه مالعب يااسر هااذي الي ماسجلوو
جنان:تعاادل ولا هززيمه
في الليل بعد ماانتهت المباره والي انقهر من المبااره والي يقوول زين انهم تعادلو ولاانهزموو و و و و و و
جنب المسبح الخارجي
صقر وطلال وجمعه واقفيين جنب المسبح
نوف:بنااات شراايكم نسووي مقلب في الاولاد
منيره:ههههههه تبغيين تتسطررين الليله
حصه:صجج خلووناا نسوي فيهم مقلب
نوف:قاالت لهم المقلب
منيره:ووووووووووووووواو اليووووووم شكلنااا تحت الترااب من المقلب
نوف:ههههههه يلا تعاالو بسررعه
رااحو الثلاثي المررح وراااء صقر وطلال وجمعه
منيره وراء صقر وحصه وراء طلال ونوف وراء جمعه
1
2
3
طلال وجمعه وصقر كلهممم في المسبببببح
البنااااااات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر(واهو يطلع رااسه من المااي):اي ياالملاعييين سوتووهاا فينا
طلال:انااا اعلمممممكم يابناات الذينه
وطلعوو ثلاثتهم من المسببح واهم يرجفوون من البررد لانه كاان الجووء بااااااااااارد
جمعه:لاززززم نررررررد لهم الصااع صااعييين
دخلوو الرجاال المجلس
جمعه:قاال حق ربعه المقلب
في مجلس الحرريم
منيره:يلا بناات خلونا نطلع الحديقه نركب المرااجييح
نوف:يابنت بتتزوجيين
منيره:اوووف كل ماقلنا شي قاالو يابنت بتتززوجيين
طلعو البنات الحديقه ولفت انتبااهم كرتوون مغلف على شكل هديه
حصه:مين الي حاااااط الهديه هنااء تعاالو خلوونا نفتحهااا
رااحو البنات كلهم يشووفون شوو في الكرتون
فتحوو الكرتوون
البنااااات:يممممممممممممممممممممممممممممممممممه
وانحااااااااشو كلهمممم
(في الكرتون ثعابين وعقاارب وضب ووو و و )
منيره:يبا يبا يبا قووم هناااااااااك في الحدييقه ثعاابين وعقااررب
شوق (من الخووف قاامت تصيح)
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه
جمعه:ماقلت لكمم برد لكم الصااع صاعين
صقر:ههههه ياذكيااات الثعابين والعقاارب العااب مو حقيقين
نوف:ماااااااااالت علييييييكم صجججج سخيفييين
طلال:الباادي اظلمممم
دخلوو الببناات مجلس الحرريم بعد المقلب الي سواه فيهم الشباب الي ماتو من الخووف
طلال(واهو يطق على باب مجلس الحريم)
ام طلال(فتتحت الباب)
طلال:يممه ناادي حق شووق بتمشى معاها في النخل
رااحت ام طلال تنادي حق شوق
ام طلال:شووق يممه زوجك يبغى يتمشى معاااك
شوق(انحررجت من كلمة زوجك):ان شاء الله الحيين بطلع له
طلعت شوق حق طلال
طلال:هلا بقلبي هلا بحيااتي هلا بعمرري
الا بجيت صقر
صقر:احم احم نحنو هنااء
طلال:واننت هذاا وقتك تجييي
صقر:ههه خربناا علييكم الرومنسياات والغرميااات
(شوووق انحرررجت حيييل من اخووهااا وقررت تمشي بس يد طلال وقفتهاا)
طلال:شوواقتي وويين مابعد نتمشى
شوق:........
طلال(مسك يدد شوق ورااح يتمشى معااها)
شوق حستت باالامان والدفى من يد طلال
طلال:شووق
شوق(بصوت خفيف وناعم):نعم
طلال:احببببببببببببببببببببببببببببببك
(شوق احمررت خدودهاا)
طلال:فدييت هاالخدود الحمرااء
شوق:طلالال
طلال:عيوون طلال
شوق:ترى برجع
طلال(استانس لانه قااامت تاخذ وتعطي معااه)
طلال:اجللللل بصررررررررخ بااعلى صووووتي وبخليي الدنيااا كلهاا تسمعنني اني احبببببببببببببببببببببك
شوق:هههههه طلالال ياالمجنوون بس
طلال:مجنون ايي مجنووووون في حبببببببك
انتهى البارت
توقعااتكم
شو راااح يصير حق ابطالنا

بوح قلم 05-12-11 08:32 AM

البارت الثاني عشر


شوق(بخجل):طلال وبعدديين معاااك
طلال:مااقدر لازم اذا شفت عيوونك لازم اتغزل فيك
الا بجيت نوف
نوف:ياعيني ياعيني على روميوو وجولييت
طلال:اننتو ماتخلوون الوااحد ياخذ راحته مع حبيبته
نوف:تررى اناا عاازبه مابعد اتززوج كذا راح تخربووني
طلال:يلا عطينا عرض كتاافك
نوف:يقولون لك الشبااب يلالا بيسوون المشوي(الباربكيو)وانتي يلا معاانه تعاالي ساعدينه
مشت نووف وشوق تواها بتمشي الا وقفهااا طلال
طلال:اي على طول رحتتي تبغيين الفكه منني
شوق:لا لاززم اروح اساعدهم مو عددله اهم يشتغلون وانا جاالسه معاك
راحت شوق وراح طلال حق الشباب
الشباب كلهم متجمعيين خارج المزرعه ماعدا رائد واياد في المجلس يتابعون فلم اكشن
صقر:صموود روحي قولي لهممم يلالا يجبووون الكباب والدجااج
صمود:اوك
في المطبخ بعد ما خلصوو من الكباب والدجاج الكل راح الصاله ماعدا منيره الي جالسه تحط الكريمه على الحلى
طلال:جمعه رح جييب من المطبخ البطااطس
جمعه رااح المطبخ من الباب الخلفي ودخل
جمعه(وقف يتأمل في منيرره الي ماانتبهت بدخوله)
منيره(جالسه تغني وترقص واهي تحط الكريمه):يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
قاام يمشى لحد ماقرب من منيرره
الي حست انه في انفاس تشاركهاا في المكان
لفت وجها وصار وجها مقاابل وجه جمعه
منيره شهقت
منيره:وش مجييييبك هناااء
جمعه:جااي اخذ بطااطس
على طوول منيرره تركت الحلى وراحت الصاله
جمعه:وش فيهاا مهبووله
ردينا:منيرررروه ووجعه وش فييك كاانه احد لاحقك
منيره:ببس حبيت اسررع علشان ماتفوتني السواليف
ردينا:ياحبك للحش في خلق الله
بعد ساعه الكل طلع خارج المزرعه
نوف:بنات شوفو وش بسوي في الشباب
منيره:ههه ماعلييه منك اناا ماراح اسوي لهم شي لانه الشباب يخوفون
نوف طبت في البركه وسوت روحهاا تغررق
نوف:لح ق ووو ني ب م و ت
الشباب كلهم توجهو الى نوف وطبو البركه علشان ينقذونهااا
نوف طلعت بسرعه من المسبح
نوف:ههههههههههههههههههههههه مقلببببببببتكم
الكل:هههههههههههههههههههههههه
جمعه:يعنني سويتهاا فينه مره ثانيه
نوف:ههههههههه اييييي واناا مااحد يحط راسه براسي
بعدد ماخلصووو الشووي وتعشوو
جاااء وقت النوووووم
الساعه تشير 1
فردوس(باابتسامه):ممكن انااام معااكم
حصه:مااصددددق فرااديززز بتنااااام معاانه
فردوس:ايي لييش مو عااجبك
شوق:لالالا ببس تعرفيين حصوه تحبب تمززح
في الصبااح الساعه 8
في مجلس الرجاال راائد وايااد الي اجبرره رائد يسهر معااه
في غرفة البناات نوف توااها جاالسه من النوم
نوف:يلالالا جلسووووووو
الكل:............
نوف:اوووووووف قوومووو يلالا بس نووم (وقاامت تنطن على كل سرير كانها طفله)
منيره:نوووفووه ياالحمااره خليننه ننااام مانمنا الا متااااااخر
نوف بعد مالعوزت البنات نزلت تحت واخذت لها كوب حليب وطلعت بره تتشمس
في لندن
عند جواد ومنال
ساكنين في شقه تتكون من غرفتين وصاله وحمامين (اعزكم الله)
الشقه اجبرت منال تناام مع جواد في نفس الغرفه
جواد(تواه جالس من النووم):منااال منااال
منال:همممممم
جواد:يلالا قوومي اليووم مووعد عملية لميااء
جلست منال من النوم
جواد:صباااح الوررد ياوررده
منال(بخجل):صبااح النوورر
جواد:يلا قوومي جلسسيهم
منال قامت تجلسهم
جواد:انتي يامنال الي سكنتي قلبي من بعد المرحومه
في بيت نجيبه
باالتحديد في غرفة نجيبه
ميساء:يعني اهوو صاحب البيت كم قال يبغي في الشهر
نجيبه:يبغي في الشهر1500 بس الحيين يبغي 3000 لانه شهرين ماسددنا
ميساء:خلصننا من ابو ناادر وجاء لنا الايجار
الا البنات كلهم يفتحون الباب في وقت وااحد
رنا ورشا:يممه يلالا فطورر
عبير:تررى ماراح نفطر الا لمن اننتي تطلعيين
شجون:ترضييين انه نتم على لحم بطنه
رنا :تررى انا ورنا الي سويناا الفطورر يعني رااح تأكليين اصاابعك
ميساء:خوفتييه نتررقد في المستشفى كلناا
رشا:اننتي يحصل لك تاكلين من ايدين رنا ورشا
(نجيبه رغم همومهاا الا ضحكة على بنااتهاا)
نجيبه:يلا خلوناا نروح نفطر
رنا:الف اصلي واسلم عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كلوووووووووووووووش
رنا :لا اله الا الله سموا عليه باســم الله
الكل:و لا اله الا الله
وسواو حق نجيبه زفه الى السفره
نجيبه:هههههههه الله يغربل ابليسك ماتهدين حركااتك
الكل:دووووم الضحكه
في المزرعه
نوف طلعت تتمشى في المزرعه وسمعت صهييل الخييل وطرات على بالها فكرره
في مجلس الرجال
اياد:يلا انا برروح البيت تعبت ابغي انام
رائد:وانااا بعد تعبت عيووني حييل بنام
اياد طلع من المجلس ورائد راح في سبات عميق
نوف ركبت على ظهر الخييل(على فكره نووف تحب شي اسمه خيل )
نوف:يغمور حبيبي وش فييك معصبب
(الخييل كاان هاايج وانطلقتتت بنووف بسررعه )
(نوف والدمووع تنززل من الخوف لانه تسررع حييل)
الخيل تحااول ترمي نوف من على ظهرها
طلع اياد الي سمع صهييل الخيييل الي مبين من صوته انه هايج
انتبه اياد باالبنت الي راكبه على الخيل
على طول رااح ركب على الخييل الثانيه الموجوده في الاسطبل وانطلق الى الخيل الي راكبتهاا نوف
نوف من سرررعة الخييييل طاااحت على الارض
وصل ايااد ونزل على طوول الى نوف الملقيه على الارض
نوف اغمى عليها من قوة الطيحه
اياد راح الى سيارته وجااب مااي وصبه على وجه نوووف
نوف بداات تفتح عيونهاا
في لندن
الكل جهزز وفطرررو بعددين غاادررو الشقه
في المستشفى
دخل جواد وغاده حق الدكتور والباقي استنو برره
الكلام راح يكون باالانجليزي بس انا رااح اكتبه مترجم
جواد:مرحبا
الدكتور:مرحبا
جواد:انا جواد منذو اسبوع اتصلت بك للااجراء عمليه للعيين واليوم موعدنا
الدكتور:حسنا اين المريضه
جواد:في الخارج
طلعوو جواد ومنال والسيستر من غرفة الدكتور
السيستر عطت لمياء ملابس المستشفى
منال:يلا لمياء لبسي الملابس علشان الحين بتدخلين
لمياء:يممه انااا خاايفه حيييل
منال:لا تخاافين ان شاء الله رااح تنجح العمليه
غاده:خلي املك باالله كبيير
لمياء:غاااده انا اسفه على كل شي قلته لك وان شاء الله تسامحيني
غاده:اناا مستحييل ازعل عليييك (وحضنوو بعض)
ودخلت غرفة العمليات
في المزرعه
ايااد جاالس جنبهاا واهو يطالع فيه عيونهاا البريئ
نوف شهقت وقاامت على طول لانه مو لابسه لاعباءه ولا طرحه
اياد بعد مادخل الخيول الى الاسطبل ركب سيارته
اياد:سبحاان الي خلقك
نوف على طول رااحت الى غرفة البنات
نوف:بنااااات قومو قوومو
حصه(جلست مخترعه):هاااا ميين مااات
نوف:ههههههههه مايننفع معاكم الا كذاا
حصه:خررعتيييني الله يخررعك
نوف:مولت علييكم كلكم نايمين مخلييني لوحدي
رااحت نوف جنب المسجل الاستريووو وشغلللت على اغنيية مابنكسر صاابر لو فرصتي تمضي وطولت على الاستريو لحده
شوق:ياالمليقه قصرري على هاالززفت
فردوس:اوف اوف وش هاالازعاااااااااااااج
نوف:ومابنسكر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
جنان(واهي تقوم من على السرير):اووف انتي ماتخلين الواحد ينام
بعد ربع ساعه الكل جلس من النووم وطلعو برره يفطرون
في لندن
بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور من غرفة العمليات
الكل رااح جنب الدكتور
جواد:ها دكتور بشر
الدكتور:اذا صحت من البنج رااح نعررف النتيجه النهائيه للعمليه
بعد ساعه جلست لمياء والكل دخل مع الدكتور
الدكتور(وخر الشاش من على عيوون لمياء)
الدكتور:افتححي عيوونك
بعد معناءه قدررت لمياء تفتح عيونها
منال:جوااااااااااااااااد لمياااااااااء فتحت عيونهااا
وانغمرت في حضنن جواد
منال:هذاا كله بفضل ربي ومن ثم انت
لمياء:يممممممممه انااا اشوووف
منال(رااحت حق بنتهاا وحضنتها)
غاده:ألحمدلله على السلامه يالمياء
لمياء:ألله يسلمك
بعد يومين اليوم الاحد
رجعوو عائلة جواد من لندن
في العصر
في بيت ابو طلال
باالتحديد جنب غرفة جنان
جنان:هلا طلال
طلال:عنددك شي الحيين
جنان:لآ ليش
طلال:تعاالي معاي بنرروح انا معاك مشوار
جنان:ووين
طلال:في السياره اقول لك
ولبست جنان وطلعت مع اخوهااا
دق طلال على شوق
طلال:هلا شواقتي
شوق:هلا بيك زود
طلال:أليووم انا عاازمك على مطعم
شوق:شو المناسبه
طلال:يعني لازم مناسبه علشان اطلع مع حبيبتي
شوق:خلاص كم الساعه
طلال:الساعه 7 ونص
شوق:اوكي
وسكرر من عند شواق
في بيت نجيبه
رنا ورشا وعبير رايحين يودون الملابس حق المحلات
وميساء وشجون والبنات الصغار ونجيبه رايحين حق ابو احمد
الي لازال في الغيبوبه وكل يوم نجيبه تروح تقراءعلى راسه قران
عند رنا ورشا وعبير
رنا:رشرش(دلع رشا)شووفي الي يبيييع يجنن كاااااانه وائل كفووري
رشا:واي واي يهببببببل
عبير:انتو وياها ياالي ماتستحوون وش فيكم تغزون في الرجااال تررى بعلم علييكم اميي
رنا:خلالالالاص اااناا برروح اكلمم امه وبخطبه
رشا+عبير:ههههههههههههههههه
عبير:صججج انننك مهبووله
وطلعوو من المحل ولفت انتباه رشا محل مكتوب علييه للايجاار وطلعت لهاا فكررره
رشا:بناات طعتي لي فكره جهنميه
رنا+عبير:شنوووو
رشا:هههه مب اقووول لمن نرروح البيت
في الليل الساعه 7
طلال:هاااا جنااان كل شي جااهز
جنان:ايييي
وطلعت جنان وركبت مع سواقهم بترروح البيت
في بيت نجيبه
الكل مجتمع
عبير:يلا ياام الافكار قولي وش فكرتك
رشا:اليووم لانه رحنا نودي الملابس حق المحلات لفت انتبااهي محل مكتوب علييه للايجاار وايجااره سنويا 9800
نجيبه:طيب وبعديين
رشا:لييش ماناخذ المحل احنااا ونعرض فييه الملابس الي نخيطهم ويكون محل مخصص للنساء فقط
ميساء:والله علييك افكااار خطنطره
نجيبه:فكرره حلوو بس مو كانه اجاره غاالي
رشا:لالا مو غالي وان شاء الله رااح نقدرر نطلع اكثرر من 9800
نجيبه:اول نسدد حق صاحب البيت وبعدين نفكر نستأجره
رشا:لالا نستاجره اول لانه مكتووب سنويااا يعني مو لازم شهرياا
الساعه 7 ونص
دق جوال طلال
شوق:الوو
طلال:هلا بااحلى الوو
شوق:ماجيييت لي
طلال:اننتي خلي سوااقك يجيبك مطعم......
شوق:اوك
وسكرت
شوق:اوووف حتتى عيدددد ميلالالاددددددي ماذكرره
دقاايق الا توصل شوق الى المطعم
واول مافتحت البااب انكب عليهااا وررد من فوووق
وانفجررت ثلاث بلونااات وفيه داخلهم ثلاث ورقاات اخذتهم شوق وقرتهم
الاولى:كل عااااااام وانتتي حبيبتي
الثانيه:كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياورده
الثالثه:احببببببك
(طلال اخذ اختته جنااان وخلاها توديه محل حق الليالي الرومنسي
وحجزز في مطعم واختاار انه يكوون فاااضي والبلوناات الي مزيينه المكاان
والشمووع الي معطيه اضاءه خافته والورود المنثورره الي عطت جوء رومنسي)
واول مادخلت المطعم اشتغلت اغنية
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
واستقبلهااا طلالال بكل رومنسيه وحب
طلال:كل عاااااااام وانتي اسعدد انسااانه في هاالدنيااا (وحضنهااا)
شوق(وعيونهاا من الفرح ادمعت):ماادري وش اقول في هاالمواقف يخووني التعبير بس مارااح القى احسن من جملة الله يخليييك لي
طلال:ولامنك يابعدد عمرري
طلال:وش فيك فصخي عباءتك ترى مافييه احد الا احناا
فصخت شوق عباءتهاا الي كانت لابسه فستااان قصيرررر لوونه احمرر
طلال:عطينيي يدك
شوق:وش تبغي في يدي هه
طلال:ههههههههه بااكلهااا
مسك طلال يدد شووق وطلع من جيبه دبله مرسووم عليهااا صوررته
طلال:عجببتك
شوق:داام فيهاا صوررتك اكيييد بتكوون حلووه
طلال:وفييييه بعدددددد هددييييه رااااح تعجببببك اكثررر
طلع طلال بروااز فيهاا صورره
لما شاافت الصوره شوق اشهقققت
طلال:ههههههههههههههه
شوق:ياالحراااامي اثاري انت الي مااخذها واناا ادورر عليهااا
(الرسمه الي رسمتهاا شوق اكييد عرفتوها)
طلال:هااذي الشيي الي جمعنا مع بعض وخلاني اعرف انه حتى انتي تحبيني
وعااشوو ليله من احلى الياالي
ليله تحلمم فيهاااا كل فتاااااه
مررر شهررر
وعائلة ابو احمد اجرووا المحل وبعد يوم رااح يجهز
واليووم يووم عرس شوق*منيره*فردوس
الوقت : التاسعة صباحاً
المكان : غرفة العروس شوق
شوق مستلقية على سريرها و مغطيه نفسها بالبطانية من جميع النواحي و حاضنه المخدّة إللي تتشرّب دموعها صح اليوم يوم زواجها لكن في شيء كذا مضايقها حياتها كلها بتتغيّر البنت الدلّوعه بتتحمّل مسؤلية بيت و زوج و بكره إنشاء الله إعيال و أهم شيء بتفقد أمها أبوها أخوانها و خواتها منيره أختها منيره صح خلاص ما في مشاكل زي قبل لكن حتى المشاكل معها بتوحشها و في توغّلها في بكائها تتسلل رائحة البخور أنفها معلنة عن قدوم والدتها وبسرعه اكتمت بكائها و تخفي أثره
طق طق طق
طق طق طق
أم صقر :الله يهدي هالبنت شكلها للحين نايمه
ترجع تدق الباب و تناديها
:شوق شوق شوّاقه لا شكلها نايمه خل أدخل أبخر فستانها قبل يرمّد الجمر
تفتح الباب و تدخل
و على طول عند الفستان و تكلّم شوق و هي تبخّره
أم صقر :شوّاقه فديتك قومي اليوم يومك يلاّ إصحي هاذي اختك وبنت عمك جاهزين ما يصير نتأخر على الصالون
شوق تحاول تغيّر نبرة صوتها و كأنها تو تصحى :إن شاء الله إن شاء الله يما
أمها :إيه لا تتأخرين يا بنيتي يلاّ قومي قومي شوّاقه يلاّ
تقوم شوق من سريرها و تحاول تخفي دموعها عن أمها و فعلاً نجحت دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
و أمها ملتهية بتبخير الفستان
و بعد ربع ساعه
طلعت شوّاقه و هي تنشف وجهها من المويه إلاّ أمها جالسه تشيّك على شنطتها و تغنّي
:امباركين عرس الأثنين ليلة ربيع عيني و قمره
و إللي جمع بين قلبين الله يطوّل في عمره
و امباركين عرس الأثنين ليلة ربيع عيني و قمره
و إللي جمع بين قلبين الله يطوّل في عمره
أبو العريس قرّة العين وفي ما قصّر فنذره
نذر عليه و النذر دين لا أغني له ألف مرّه
أمها تغنّي و أسامه ماسك له سوسن الصغيره و يرقص
إرتسمت البسمه على وجه شوق مع لمعة الدموع في عينيها
الباب كان مردود و مرّ تركي هو سمع الصوت كان يدخل و هو يصفق
:هلا هلا عاشوا عيني و قمره هلا هلا بعايشه المرطا
شوق سمعت عايشه المرطا و تضحك
تركي:إيه ضحكي وش عليك ضحكي اليوم يومك
شوق حمّرت خدودها
أمهم:أقول يلاّ عاد عن الهذره الزايده خذ خوانك و طلعوا خلاص إستانستوا يلاّ برّى
تركي:ما يصلحش كده ما كونّا حبايب
أم صقر:يا ويلي من هالولد قلب مصري تريك خذ أخوانك و أطلع
تركي:لا لادام فيها تريك خلنا نطلع قبل ننحرق يلاّ تعالوا يا شنقل و منقل ( يقصد أسامه و سوسن ) و أنتم سي يو
أم صقر تضحك:الله يهديك يا هالولد
و تتحوّل النظرات لشوق
ام صقر:وش في وجهك كذا شوّاقه ليه متنفّخ كذا
شوق بنفسها ( ما أبي أصيح ما أبي أصيح لا لا ما راح أصيح )
أمها:ليكون صايحه شوق...
هي بس جابت طاري الصياح و تجرّ شوق كل ما فيها من صياح تروح أمها يمها و تحاول تهدّيها
.............
الوقت:الحادية عشر صباحاً
المكان:غرفة العرايس في الصالون
أم صقر تسلّم العامله فساتين شوق ومنيره عشان تدخلهم في الدولاب
ام صقر:إنتبهي عليهم شوي شوي عليهم لا يخترب شي فييهم
العامله و هي تدخلهم الدولاب:ؤكي ماما ؤكي إنتي ما في كوف
أم صقر:متى هذا يسوّي حمام عروس
العامله:بعد عشره دقيقه
أم صقر:طيب طيب
لحظة سكوت
أم صقر:طيّب شوق عسى ما بقى لك كثير
شوق:باقي لي صفحتين بس و أخلص سورة البقرة
أم صقر:الحمد لله الله يحفظك يا رب من كل شر و يوفقك و يوفّق اختك و أخوانك
شوق:آمين إلاّ صح أختي منيره وينها ؟
أم صقر:هناك ماسكين إيدينها و رجولها إنتي بس كمّلي الصفحتين يلاّ يلاّ
شوق:وفردوس يمه ماجاءت
ام صقر:الحين اهي في الطريق مع ام طلال وباقي البنات
(منيره خلصت من حمام العروس وبدوو يسون لها البدي كير والمناكير)
و بعد عشر دقايق تتوجه شوق لغرفة حمام العروس
إللي كانت مليانه شموع تفوح منها رائحة خيااااااااااااااااال تضفي على النفس الهدوء
و الأن أصبحت بين الأيدي الناعمة
الساعة : الواحدة ظهراً
المكان : غرفة شوق
عالكنبه
شوق بعد أن تنعّمت بأنواع لعطور
كان في ورى الكنبه دريشه فلفت راسها بتشوف إللي برّى و إلاّ سيّارة المطعم و يطلع صوت الجوع
أم صقر إللي شعرها ملفوف بالفوطه كانت مسويه له حمام زيت:إيه الله يهديك ما فطرتي اليوم عدل لكن هالحين تتغدين عن شهر بحاله فاهمه لازم يكون عندك طاقه
شوق:إن شاء الله لكن جد جوعانه
منيره:والله حتى أنا جوعانه الحين العامله تجيب الغداء
و أنظار الكل على الباب في إنتظار الغداء إلاّ تدخل الكوافيره :عروسات بدّكم هلّأ اساويلكم شعراتكم ؟
شوق:لا بعد ما نتغدّى
بعد إشوي و تدخل العامله بالغداء
و بسم الله الرحمن الرحيم و تبدأ فترة شحن الطاقه ( خير بطارية )
الساعه الآن تشير للسادسة و النصف ( المغرب )
شوق ومنيره وفردوس ما يدرون كيف دارت الساعه و جاء المغرب خلاص الحين موعد لبس الفستان خلاص ما باقي شيء
أم صقر إللي صاغره لها عشرين سنه:بسم الله عليك قمر الله يحفظك يلاّ شوق عشان تلبسين الفستان
إشوي و تجي منيره جالسين يشتغلون بشعرها
شوق:يما يعني خلاص خلاص
أم صقر:إيه خلاص بتروحين مع طلال عاد ما أوصيكم بالسنع انتي واختك ( طاح نظرها على شيء ) >> المسكات المسكات وينهم تو كانو هنا؟
شوق:خذتهم العامله بتحطهم بالثلّاجه لين نطلع والله إنها خدومه
أم صقر:إيه ما شاء الله عليها
طق طق طق
منيره تدخل و هي تآخذ لها لفّه:هه وش رايكم بالتسريحه و الميك آب ؟؟
أم صقر:أنا بنياتي حلوين مثل القمر الله يحرسكم
منيره:هذا عشان إحنا بناتك لكن الصدق حلوه التسريحه و إلاّ لا ؟
شوق:حلوه ما شاء الله حتى الميك آب روعه أميرة أميره اليوم
منيره:و إنتي الملكة ما شاء الله طالعه أحلى عروس يلاّ وين الفستان عشان نلبسك إياه ؟
(منيرره خلصت التسريحه والميك اب ولبسست فستاانها سوت كل شي بس علشان الحضوور وعلشان امها)
أم صقر تجيب الفستان و يبدون يساعدون شوق بلبسه
و في أثناء قيامهم في مهمتهم يعلّق السحّاب
أم صقر:على وش تعلّق من المتن الزايد عشان تعلّق
منيره:شوفي يمه يمكن مسك بالقماش
أم صقر:لا هو نفسه معلّق
شوق المتوتره:يعني خرب
أم صقر أضاءت فكره ببالها:وين الشمع ؟؟ وين الشمع منّور روحي جيبي لي شمعه
منيره:وش دخّل الشمعه ؟؟
أم صقر:هذي هي إللي بتمشّي هالسحّاب
تروح منيره تجيب الشمعه و تآخذها أمها و تفركها بالسحّاب و على بركة الله يتحرّك السحّاب << إبداع ألحين البنات إستانسوا مو متحركين للعرس إلاّ بشمعه
الساعة : الثامنة مساءً
في غرفة العروسات إللي في الإستراحه
المصوّرة مستلمه شوق ومنيره وفردوس بالصور
وشوق المسكينه نشف ريقها قالت أبي ماي و ما تشوفون إلاّ أيادي متوجهه بالكاس لها أخذت واحد و شربت منه و من الرجفه تحرّك الكاس و طلع الروج لبرّى عند خدها زين إللي أمها تو جايه
شوق:روجي روجي تغيّر وين المرايه وينها ؟
أم صقر:بسم الله عليك ما في شيء ألحين أمسحه لك ألحين
شوق:لا لا بيطبّع
المصوّره ( سعودية ):شوق أنا أعدله لك لا تخافين لا تخافين قد صارت معنا كثير
شوق:لكن
المصوره:و لا لكن و لا شيء بحركه سريعه يرجع كل شيء نفس ما كان إنتي إهدي بس
و فعلاً رجّعت المصوّره روج العروسه نفس ما كان و امسحت إللي كان طالع منه على برّى
مرّ الوقت بسرّعه و جات الطقاقه و بداء الجو الراقص
الكل فرحان و يرقص حصه كانت مثل الأميرة و كأنها ممثله من إحدى الأفلام الفرنسية القديمة لأن موديل فستانها فرنسي دمج اللون البيج و البني و الذهبي كانت تتمايل بنعومه على المسرح مع جنان و نوف
اليوم الكل مجتهد في إبراز جماله
حتى أسامه الصغيرون إللي متشخّص بالشماغ و الثوب إللي مطرّز تطريزه روعه و واقف بجنب طلال وجمعه وياسر يبي من المصور يصوّرهم
مسكين طلال ما يكفيه توتره و رهبة العرس يجيه هالأسامه و يشاغبه كل إشوي يبي يصوّر معه و الرجال يبون يسلّمون و يباركون
و ترن الآن الساعه الثانية عشر
و تطلع الملكة الساحره متوجهة إلى عرشها(شوق)
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
فساتين :شوق و منيره وفردوس
شوق..
كآن فستآنهآ من..مصمم فرنسي..
موديله:
كت ومزموم من بدآيته لعند الخصر بآللؤلؤ آلنآدر..
وكآن عند الخصر على الجنب فيونكه مزينه بلؤلؤ صغآر طآلع شكله رآقي وجذآب مررره
بعدهآ قماش دآنتيل على شكل لؤلؤ وتبدآ التنوره النافشه بشكل روعة روعة روعة
وكآن فيه اكثر من قمآش فضي على نفس لون قطعة الجزء العلوي من الفستآن وقمآش ذهبي جآي خطير بقصآت خطيره
وتعرفون الفرنسيين كيف يركبون الآقمشه مع بعضهآ
وكآن على القمآش الذهبي
لؤلؤ صغآر مكونين ثلآث فيونكآت
طآلعه عن جد وآآآووو
وبنهآية الفستآن نفس الدانتيل اللي ربط بين التنور والقطعة العلوية
...
الطرحة رهيبة مررره
كآنت عن جد ناعمة لكن عطى تسريحة شعرهآ جمآل اكثر
كانت التسريحة شبيهة التسريحآت الفرنسية منذ العصور القديمه الآمبراطورية
والطرحة صآرت مثبته تحت شعرهآ عشان شوق تبآ تبرز شعرهآ اللي طالع واو بالخصل النآزله بشكل رهيب...
وكآنت الطرحة بدايتها مليآنه لؤلؤ وبعدها تقل كل مانزلت لآسفل طآلع منثره بشكل دقيق بالمره
وكانت الطرحة طويلة مره وبنهآيبها فيونكآت صغآر يهبلون
وحركه عن جد جديده
...
مسكتهآ من مصمم موجود بالخبر معروف مررره
طلبت مسكه تكون غريبه وجديده وفيهآ تنآسق بالفستآن
فجد طلع شكل المسكه روعة
كآنت مثل السلآسل طآيحة منهآ تقريبآ عددها 7 سلآسل وحواليهآ دانتيل ذهبي وفيونكآت صغآآآر بالمره
ولون الورد آحمر
طلع شكلها خطير..
...
الميك آب..
كآن بالطريقه الفرنسية ومسحوب لونه ذهبي وآحمر وافكورس في آلوان متداخله لكن هذآ البآرز
والروج كان احمر صآرخ
نفس درجة لون الورد
...
منيره:كانت تسريحتها ملفته و تاجها نااااااااااااااااااااااعم و من غير طرحه كذا حبّت تكون من غير طرحه أنعم كانت روووعه و فستانها جاي كوكتيلمن فوق أبرز عنقها الطويل و نحرها الواسع إللي جمّله العقد اللامع كما إحتوى الفستان على ورود مطرّزه بخيوط القصب
ومكياجها كان وردي بموف و إشوية أسود أظهر جمال عيونها و مسكتها الوردية كانت مرتبه بشكل ناعم
فردوس: كوكتيل مشكوك من ناحية الصدر باللؤلؤ و الكرستال و عند الخصر تل شفاف منثور عليه اللؤلؤ بشكل بسيط بارز جمال خصرها و شعرها مسويته ويفي مفتوح من غير تسريحه و مكياجها سماوي فاتح
...........
كانتت اول زفه زفة شوق
زفتها:
ثلآث بنآت الآولى عمرها 12سنة
وكآنت ماسكه سله مزينه بالسلآسل وفيهآ قطع دانتيل ذهبيب بدآخل كل قطعه حلآوة فرنسية ومسكرين هالقطع بشريطه ذهبية وفضية على شكل فيونكآت
البنت الثانية عمرها 16 سنة
ماسكه نفس السله وكان داخلهآ ورد آحمر طبيعي
البنت الثالثه نفس السله عمرها 20سنة
وبداخل سلتهآ لؤلؤ(حقيقي..)
هذي شوق الدلوعة و تبآ كل حاجه بيوم عمرهآ ليه تقصر بليلة حلمهآ..؟
((طريقة الزفه))
الآغنية الفرنسه آجبرت كل الآذان تسمعهآ من روعتهآ
كانت الكوشه
ورد احمر وفيونكآت هذا الطابع العام فيها كان شكلها مثل الصدفه المفتوحة وبداخلهآ عرش لملكة تلك الصدفه
..(شوق)..

..(طلآل)..
...
دخلوا الثلآث بنات وكان لبسهم فرنسي
ولآبسآت قبعات خطيرة وكآنت على جنب فيونكآت
وصاروا يتمايلون بدلع مع كلمات الاغنية ويرموا الورد
واللؤلؤ
وجد طلعوا رهيبين
بعدين راحوا عند الصغيرة
حطت السلة بدلع
ورقصت اشوي بطريقة رهيبه
بعدين حيت الجمهور بآلطريقه الفرنسية..
ونزل ورد من السقف لونه احمر على كل القآعة
بعدها تغيرت الآضآءآة وصآر الجو رومانسي بموسيقى فرنسية وداخل صوت بالموسيقى بنت نونو تلحن ومن جد طالع صوتها رهيب
دخلت شوق بآبتسامة وكانت طلتهآ مثل القمر وخاصة آن الورد الساقط معطي جو رهيب
مشت عالجسر وكانت خايفه ومتوتره وفرحانة وكل شعور الدنيا فيهآ
حاولت أن ترسم عدّة إبتسامات لتخفي توترها عن الناس و عن الصور
حاولت أن تبحث عن الوجوه التي تستريح لرؤيتها فكان أوّل وجه رأته وجه جنان التي لم تحتمل أن ترى صديقتها المقرّبة و التي ستصبح زوجة أخيها دون أن ترقص
و حصه إللي تبعتها و إشوي صارت نوف معهم هم خوات المعرس و عادي إذا طلعوا بالتصوير و لمّا إنتهت الأغنية راحت جنان و حصه ونوف عند شوق باسوها و صوّروا معها
والمسررح ممتلي من الحريم الي يرقصوون
ووحده من الحريم ما تدري ترقص ولا تخض لبن
ووحده تهتز وهي لسّا باقي على الكرسي
و ألحين صار الملك و حاشيته خلف الباب
طلال دقات قلبه في إزدياد ينفتح الباب
كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللوش
دخل بالأول أبو العروسه إللي كان رافع المشلح بيده و يحركه بحركه خفيفه لين وصل عندها و سلّمت عليه و حبّت يده و هو طبع بوسه على جبينها
و أول ما مسك بيدها
دخل المعرس
و أبوه و بعد كذا أخوان شوق
أهم شيء تركي كانت يده معلّقه بشماغه يعدّل فيه و عيونه تخترق غطاوي الحريم وصل لين العدسات
مرّه كان واضح إن عينه زايغه
عاد الطقاقه زاد عندها الحماااااااااااااااااااس
إستلم طلال شوق من عمه
شوق إللي كانت في قمّة توترها
و بعض البنات يصفّرون ما تقولون بنات
يعني جو العرس
و يلقي طلال كلماته في أذن شوق : مبروووك طالعة قمر يا قمر
و تزيد حمرة خدود شوق
غنّت الطقاقة على كل المتواجدين على المسرح و لمّا وصلت عند تركي
إرتفعت أصوات البنات مو الولد جذّاب
طلع ابو شوق وعيااله
و بعد كم أغنية أخذ الملك الملكه و توجهوا إلى قصرهم السعيد
(منيرره وفردوس كانت زفتهم عااديه لانه مو حاابين هاالعرس ان يتم تمنوو انه يصير شي ويخررب هاالعرس)
(شوق ومنيرره سكنو في بيت ابو صقر كل وحده لها جنااح)
عند شوق وطلال
طلال:ألف الف مبرروك ياابعد هاالكون كله
شوق(بخجل):الله يبارك في حيااتك
طلال:اووه حببو لمتى هاالخجل الحين انا خلالاص صررت زووجك
طبع بوسه على خدها و طوووووووووووووط مشفر××مشفر××مشفر
عند منيره وجمعه
جمعه:مبررررووك حياااتي
منيره:......
(جمعه حسبهاا مستحيه منه)
منيره(بقوه ماتدري من وين جاءت):لاتحسبببني انا مواافقه على هاالزواج ترى انا مجبوره عليك ورجاااء انت ناام على الكنب او مكاان ثااني
جمعه انصدم من الكلام وعطى منيرره كف من الكلام الي قالت له
جمعه:لسه مانخلقت الي ترفع صوتهاا على جمعه عبدالعزيز
منيره(واهي تكاابر):ههههههههه هاااذي اول ليله كذا كيف بعدين
جمعه:انتي الي جبرتيني اسوي كذا واننا رااح اناام على السرير بغيتي تنامين معااي حيااك ماتبغيين عنددك الكنببه ناامي عليها
بعد مافصخ البشت ولابس ملابس النوم انسدح على السرير
غبي غبي كيف اضربها في اول ليلة
منيره دخلت الحمام(اعزكم الله)
منيره(اسمحت للدموعهاا تذرف):هااذي الي يقولون حبااب
عند فردوس وياسر
ياسر:اننننننتتي قووومي سوووي لي عشى جوعااان
فردوس:نعم نعم انااا اسووي لك عشى وش حضرت الخداماات
ياسر:انااا اابغيييك اننتي تسوين ماابغي الخداامات ولا هااا الصورر
فردوس:ووووااانت متززوجنني علشااان تذلني
ياسر:يلالا قوووومي سووي عشى ولا تكثرين كلام
رااحت فردوس المطببخ الي دموعهاا على خدهاا وصاادفتهاا ام زوجهاا
ام ياسر:بننتي وووش فييك تصيحين
فردوس(رااحت وحضنت خاالتهاا):خالتي خالتي
ام ياسر:شنو فييك ضرربك ياسر
فردوس:لالا يبغيني اسووي له عشى وااناا مااعرف اسوي شي
ام ياسر:ولايهمك يابنتي انا رااح اسوويه واننتي قولي له انك انتي الي مسويته
فردوس(بفرحه):الله لايحررمني منك يااخالتي
انتهى البارت
توقعاتكم
وش راح يصير بين المتزوجين الثلاثه
وابطالنا الباقين شو راح يصيرر معاهم

بوح قلم 05-12-11 08:33 AM

البارت الثالث عشر:


في بيت ابو صقر
ام صقر(ودمعتها على خدها):فض البيت علينه الحييين مب اسمع هواشهم من الصبببح
صقر:يمممممه واحنااا ويين رحنااا
ام صقر:انننت كله مع ابووك في الشركه وتريك كله في الشاارع
صقر:واذا قلت لك انا بتزززوج بتفررحين
ام صقر(بفرحه):هااذي الساعه المبااركه والبنت موجوده
صقر:مييين
ام صقر:بنت خالتك نسرين
صقر:ألي تشوفيينه يمه
ام صقر:بس مو الحين الزواج بعدين يعطونه عيين يقولون كل شهر عرس
صقر:ههههههههههه
في بيت الجده ردينا
نوف:اه اه ياخصررررري
رديناا:تستاهلييين مااحد قال لك تهززيين هاالخصر كانك بقره
صمود:ههههههههههههههه
نوف:بعدددددد هذااا عررس عياال اخوواني واعزز صديقاتي لازم مااوقف رقص
صمود:علشان عرس عيال اخوانك ولا علشااان الحررررريم يخطبووونك
نوف:سكتتي لااجي لك واتوطي ببطنك
وراحت الى غرفتهااا
عندد فردوس وياسر
فردوس حطتتت الاكللل بقهررر
ياسر(اكل اول لقمه):شبعتت قوومي ووديه
فردوس(بققت عيونها):شننوووو مخليييني اطبببخ واخررر شي ماتاكل الا لقمه
ياسر:لاتكثرين كلام وتعاالي شلي الاكل لااخليييك تاكليينه غصببب
فردوس:لاوالله انا مو خدااام عندددد ابو الي جااابك
ياسر:نعم نعم عيدددي الي قلتتتتي
فردوس:اليييييي سمعتته
ياسر(مسك فرردوس من شعرهاا):لسااااااااااااانك مرررره ثاانيه اذا جااب طااري اهلييي رااااااااح اقصه لك فااهمه
فردوس:اه اه وووخرر عنننني بتتقطع شعررري
ياسر(رمها على السرير)
فردوس(اسمحت حق دموعهاا تبلل السرير)
في الصبااح البااكر (يوم الجمعه )
في بيت منال
العياال كلهم اتفقوو انه يخلوون منال وجوااد يفطررون مع بعض لوحدهم
على طاولة الفطور
جواد:يلا حبيبتي بروح الشركه
منال(احمرر وجه من تصرريح جواد)
جواد(لاحظ خجلها):منااال انااااا اسسف من غيير قصدد طلعة الكلمه
منال:لاعاادي
وطللع من البيت
منال رااحت حق عيالهاا فوق
غاده:مناال ممكن اسئلك سؤال
منال:ممكن
غاده:اننننتي تحببببببببين ابووي
منال(بااحراج):كللل ززوجه لازززم تحبب زوجهاا
غاده:يعنني افهم من كلامك انك تحبينه
منال(ابتسمت):غااااااااده
الكل:هههههههههههههه
غاده:وعنددي طلب ثااني بعد
منال:شنوو بعددد
غاده:ممكن اناديييك يممه
منال:ايي ممكن
غاده(حضنننت منال)
في بيت نجيبه
نجيبه:يلالالا بسررعه قوومو علشاان يمدييكم تتجهززون اليووم يوم افتتاح المحل والله اني خايفه انه نفشل
ميساء:لالالا ان شاء الله رااح ننجح والبناات ماخلو بيت ماعطوه اعلان
بعد ماجلسو البنات وفطرو وتجهززو رااحو المحل
كانت شجون محاسبه ورنا ورشاا يشوفون طلبات الحررريم ونجيبه وميساء وعبير يخيطوون البضائعه ويودونهاا المحل
بس اول يوم الكل راااااح
في المحل جااو حرررريم ززحمه يشوفون المحل
حرمه:البضاائعه محليه ولا من بره
نجيبه:اي محلييه من صنع يدنه
حرمه:ماشاء الله البضاائعه حلووه حيييل
نجيبه(ودموع الفرحه تتساقط):الحمددددددددددلله للللللك ياااارب
رشا:ماقللت لكمم راااااح تننننجح الفكرره
ميساء:يممه لاززم بعدد نسوووي فساااتييين حق زوااجاات وسهراات وشبكاااات ونعرضهم
شجون:اييي لاززم
نجيبه:خلالالاص انتييي تعررفيين تصممين فساااتييين
ميساء:أليووم بجلس علييهم وبصمم كم فستاااان
في بيت ابو طلال
باالتحديد في جناح جمعه ومنيره
جمعه جلس مبكررر
وانتبه للمنيره الي نايمه على الكنب وباين على وجهى انه مو مرتاحه في النوم
رااح لهااا وحملهااا وحطهاا على السرير ومشى
عند طلال وشوق
جلسوو من النووم
طلال:صباحيه مباركه ياعروسه
شوق(احمرت خدودها)
طلال:يلا قوومي تجهززي اليوم عازمنه ابوك على غدى
شوق:اشووي وبتجي لنا الكوافيره
طلال:اجل بتتاخرين
شوق:لالا انا اول وحده بتحط لي بعديين اختتي
عند منيره جلست من النوم
منيره(واهي مستغربه):ميين الي جااابنني هنااء اكييييييد الغببي جمعووه عباله بهاالحررركه بيغير مشاعري اتجاها
قاامت غيرت ملابسهاا وجااءت لها الكوافيره بعد ماخصلت من شوق
عند شوق
طلال:مااقدر انااا على هاالجمال
شوق(بخجل ودلع):طلالالالال
طلال:فددييت اسممي على لسااانك
شوق:يلالا خلنا ننزل لاتناخر عليهم
طلال:بعددين عنددددي لك مفاءجاه
شوق:شنننو قوول الحييين
طلال:اذا قلت ماراح تصير مفاءجاه
نزل طلال واهو ماسك يد شوق
وجمعه باالغصب رضت منيره تمسك يده
الجده ردينا:لامالت على شوق ولاعلى طلال ولاعلى منيره ولا على جمعه ومالت على جواد وبنته
الكل:ههههههههههههههه
ام صقر:الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
الكل:كلوووووووووووووش
نزلت شوق ومنيره وطلال وجمعه رااحو مجلس الرجال
وجاءت فردوس وزوجها وامه
رااحت نوف وشغلت الدي جي على اغنيه يالي على البال تطري وانت ماتدري
نوف:يلالا بنااات خلووونا نررررقص
الجده:وانننتي مااشبعتتي اممس من الرقص علشان بعدين تروحين البيت رجلي ورجلي
الكل:هههههههههههههه
حصه:جددده خلييينه ليله في العمر خلينه نعبر عن شعوررناا
نوف:قوومي يممه ررقصي معاانه
الجده ردينا:نااقصه انا مذاقتكم
رااحو البناات يرقصوون
وبعدين فريق منهم رااح جنب منيره وفريق جنب شوق وفردوس
نوف:هااا يلالا قوولي وش سويتو امس
منيره:انقلعيي ياالماذقه مب اقول شي
عند الرجاال
صقر:أوووه طلال صااااااير اببيض
طلال:هههههههههه
صقر:خلاص اجل انا بطلق العزوبيه وبتزوج علشان اصير ابيض مثلك (وغمز له)
في بيت اياد(اكيد عرفتووه صديق رائد)
اياد:يلا ماجهزززتوو
شذى(اخت اياد):جهزنااا بس بنلبس العباءه
اياد:يلا انتظركم في السياره
بعد 5 دقايق ركبوو السياره
اياد:يممممه انااا قررت اتززوج
ام اياد(بفرحه):هااااااااذي السااعه المبااركه
شذى:ووووووووواو وناااااسه واخيرررررر بيصير عندنا عررس
اياد:وابغييك تشوفين اختت صديقي رائد
شذى:أوووه ايوود حرركاات بعد حااط عيينك على نوف
ام اياد:اي وحدده ماعرفتهااا
شذى:ألي امممممس ماوقفت الررقص الي لابسه فستااان احمرر الي صايرره كاانها من ممثلات هوليود
ام اياد:سكتتي ياالي ماتستحين جالسه توصفييين بنت النااس حق اخووك
اياد(مستاانس من اخته )
وصلو بيت ابو صقر
اياد:يمممه لاتنسين تشوفييين البننت وتكلميين امهااا
ام اياد:ان شاء الله من عيووني
ونزلوو
في محل بنات كيوت<< اسم محل نجيبه وبناتها الي اختارت الاسم شجون
سكررو المحل حق الصلالاه
شجون:ووووواوو ماااتوقعتتت كل هاالزحمه تجيي محلنااا
نجيبه:هذا بففضل ربي
رنا:يممه فييه حررمه تطاالع فيني حيييل اتووقع بتجي اليوم بتخطبنني
الكل:ههههههههههههههه
عبير:هذا الي قااطع قلبببك
عند منال
توااها جايه من المستشفى مع لمياء مواعيد لهااا حق العيون
لمياء راحت حق اخوانهاا
ومنال انتبهت للوررده كبيره محطوطه على طاولة الطعام
منال(واهي تقراء الكرت المحطوط على الباقه):اناا اليوم ماراح اتغدى معااكم لانه عندي اجتماع ورااح يطول وهاذي الباقه الى احلى ورده في الكون(وكتب تحت)جواد
منال باست الكرت وابتسمت
في بيت ابو صقر
نوف:مييين ذييك الحررمه
حصه:تقوول اهي ام اياااد صديق رائئئد
(نوف من سمعت اسم ايااد فز قلبهااا)
حصه:شووفي ذييك الي معاانه في المدرسه
نوف:ااااااييي تعااالي نسولف معاها
راااحو حق شذى وتعررفو عليهااا ودقو سوااليف معاهاا
في جهى ثانيه
ردينا وام اياد
ام اياد:اناا بهاالمنااسبه الحلووه اطلب يدد نوف حق ولدي اياااد
رديناا:واحنا لنا الشررف نناسبكم
بعدد ماتغدو وشربو شاي الكل رااح بيته بس العائله ظلت
في الليل
شوق:بكرررره اجل مب ترروحون الدواام
منيره:انا عن نفسي بررررروح
فردوس:واااناا بعددد
شوق:اناا مب ارروح
نوف:لو اناا منكم ياالغبيات اغيييب
حصه:ايي احددد في سبعة عررسه يروح المدررسه
وبعد ماسولفو الكل رااح بيتته
طلال:حبي المفاجاءه انا حجززززت لناا شهرر العسل
شوق:متى ووين
طلال:بعد الاختبارت مباشره يعني بعد اسبوعييين وبنرروح بلدة العشااق ايطاليا
شوق:من زمااااااااان واناا احن على ابوي يودينه ايطاليا
طلال:والحيين بترروحيين مع حبيبك(واخذهاا في الاحضااان)
عند جمعه ومنيره
جمعه:جهزززي نفسسك بعدد الاختبارات مباشره بنساافر الى ماليزيا
منيره:ماااابغي اسافر برروح بيت اهلي سافر لوحدك(وعطته ظهرها بتمشي)
جمعه(مسكهااا من يدها):اذا انا اكلمممك لاتعطيييني ظهررك فاهمه والسفر رااح تسافرررين غصبا عننك
عند فردوس وياسر
فردوس دخلت البيت واهي تعبااااانه حيييل فيهااا النوووم
ياسر:اننتي ايييه رووحي سووي لي كووفي
فردوس:فيييني النوم بروح انام
ياسر:اووول سوووي لي الكوفي وبعدييين خمددددددي
فردوس(والتعب باين عليها)
ياسر:وانااا كنسلللت الممرضه الي حق اممي ابغيييك اننتي الي تخدمينهاا
فردوس:وانننننت متززززوجني خدااااامه ولا شنووو
ياسر:يلالا ولاكلللمه وروحي سووي الي قلت لك علييه
فردوس:انت ماتبغي تذلننني هااذي انت ننجحتتت خلاص وش تبغي مني طلقني
ياسر:ههههههههههههههههههههههههه اطلقققك هذاا حلم ابليس باالجنه
ماردت عليه فردوس ورااحت سوت له كوفي وجاءت
ياسر(شرب من الكوفي اشووي):وووووووووش هذااااا (وكبه على فردوس)
فردوس(شهققت ومن القهر قاامت تصيح)
ياسر(كسررت خاااطره بس ماحب يبين لها)
ابطالنا كلهم في سبات عمييق
في الصباح الباكر
في بيت نجيبه
نجيبه:يلا انا بروح شغلي وانتي ياميساء وعبير ديرو بالكم على المحل
طلعتت نجييبه من البيت ورااحت بيت رديناا
تن تن
فتحو لها الباب ودخلت
نجيبه:السلام عليكم
ردينا:وعليكم السلام
ردينا:اليوم نبغي الفطورر ببيض واجباان
نجيبه:ان شاء الله
ودخلت المطبخ
بعد ساعه الكل راااح المدرسه
في فصل الثلاثي المرح
الابله:يلا بناااااات كلكم على الطابور
منيره:ابللله احنااا ثلاثتنا حممل مانقدرر نوقف في الطابورر
مشت الابله
نوف:ههههههههههههه
حصه:زيين قلتي لهاا كذا
بعد ماانتهى الطابور
الحصه الاولى
الثلاثي المرح عليهم نحوو
نوف (واهي تممممثل انهاا تصييح)
الابله(بتعاطف):نوف وش فييك تصيحيين
نوف:مات مات ماات
الابله:ميين الي مااااات
نوف:عصفورررررررررررري
البنات:هههههههههههههههههههههههه
الابله:ياقليلة الادب وقفتي قلبي يلا قووومي طلعيي برررره
انتهت الحصه الاولى والثانيه و و و
الكل رااح بيتته
في بيت الجده ردينا
ردينا:نوووووف اممس طلبوو ايديك
نوف(بخووف):اناااا
ردينا:اييييييي
نوف:اناااا مو موافقه
ردينا:وليييييش ايااد شنوووو فييه
نوف(من سمعت الاسم انشق حلجهاا باالابتسامه وانحااشت)
ردينا:تعاالي ياالمهبووله
نوف(وقفت):ننعم
ردينا:فكرري باالموضوع وعطيني رايييك
نوف:ان شاء الله
صمود:ههههههههه مااتخيييييييل نوووف تصييير عرروسه بتهبل في زوجهاا
ردينا:ههههههه
عند فردوس وياسر
ياسر:انتيي قوومي سااعدي الخداامه في شغل البيت
فردوس:من اليووم وراايح ماراح المس شي اذا مو عاجبك طلقننني
ياسر:انننننننننننننننننتتتتتي.......
انتهى البارت

بوح قلم 05-12-11 08:33 AM

البارت الرابع عشر:


ياسر:انننننننننننننننننتتتتتي غبيه قلت لك تحلميييييين اني اطلقك فاهمه
فردوس(بحزن):كيييييييف تعييييش مع وحددده انننت ماتحبهااا ولا اهي تحببك
ياسر(لامس كلامها الوتر الحساس عنده):قللللللللللللللللت لك طلاق مااني مطلق ويلالالا رووحي نظفي البيت
فردوس:قلت لك مارااااااح الممس شييي وكل وااااااااااحد يخدم نفسسه انا مو خدامهه عند احد
ياسر(رفع يده بيعطي فردوس كف)
فردوس(مسكت يده):حدددددددددددددددددك الا هناااء وبس ماسمح لك تمد يدك عليه مرره ثاانيه
وانحااشت الى غرفتهاا وقفلت الباب عليها
فردوس(اسمحت الى دموعهاا تأخذ مجراهاا)
ياسر جلس يطق الباب على فردوس
ياسر:فتتحي الباااب لااكسررره عليييك
فردوس:........
سمع ياسرر شهقاات فرردوس
ياسر(ندم لانه عاملهاا كذاا)
طلع من البيت ورااح عند صديقه
في بيت نجيبه
ميساْء:يمممه خلصصت تصميييم الفساتييين الي حق الزوجااات والشبكاات
نجيبه:كمم صممتي فستاان
ميساء:صممت اثنين حق الزوجات واثنين حق شبكااات
نجيبه:الله يعطيك العاافيييه
عبير:اجلل اليووم نرروح نشترري قمااشاات علشان نبتدي في خياطتهم
نجيبه:اييي اليوم نرروح
الا بدخلة البناات
رنا:يممه في رجاال وقفناا عند الباب وقاال لناا على اجار البييت لازم خلال هااليومين نسدد
نجيبه:ان شاء الله نقدررر خلال هااليومين نجمع له
عبير:لا بنقدر لانه الحيين عندنا 2000 وباقي له 1000
رشا:يمممه اذا سددنا حق صاحب البيت الاجااار نبغيي نطللع رحله
ميساء:احناا ياالله ياالله على هاالقرشين الي نطلعهم من المحل وانتي مع وجهك تبغيينا نطلع رحله
رشا:يمممممه خليناا نطلع بس يووم ماراح نخسرر وااجد
شجون:صجج نبغي نطلع زهقناا من الجلسه في البيت نبغي نطلع حالنا حال الناااس
نجيبه:خلالالاص وعد مني بسس نسدد الاجاار اليوم الثاااني بنطللع رحله
رشا ورنا(قامو وحضنو امهم):تسلميييييييييييين يااغلى ام في الدنيااا
في العصر في بيت ابو طلال
ام طلال:حيااا الله ام ناصر
ام ناصر:الله يحيك
(ام ناصر جارت بيت ابو طلال)
ام ناصر:انا اليوم جايييه اخطبب بنتك جنان حق ولدي ناصر
ام طلال:هاذي الساعه المباااركه بس لازم نشااور البنت
ام ناصر:اي لازم
مشت ام ناصر ونزلت جنان واختهاا حصه
ام طلال:هلا والله باالمعرسه
جنان:ميين اناا
ام طلال:اي اليوووم طلبوو ايدك
جنااان(فرررررحة حييييل تحسبه صقر)
وماخلت امهاا تكمل كلامها انحاااشت الى غرفتهاا
حصه(بفررحه):وووووووووناااااسه بيصيير عندنا عررس مره ثانيه
ام طلال:ايي وماراح تلقى احسسن من ناصر
حصه(انصددمت ):نااااااااااااااااااصر
ام طلال:ايي نااصر ولد جيراانه
حصه(في قلبها):مسكيين اختتي رااح تنصددم اذاا قاالو لهاا ناصرر
راحت ام طلال المطببخ وحصه رااحت الى غرفتهاا
عند فرردوس
طلعت من الغرفه ولا شافت احدد واتصلت على سوااقهم يجيي ياخذهااا
جاء لهاا السوااق ورااحت بيتهم
في بيت ابو طلال
اول مادخلت البيت ماشافت احدد
على طول رااحت الى غرفة جنان
طق طق طق
جنان(بفرحه وروقاان):تفضل
دخلت فردوس
جناان:هلالالا فررردوووووس
فردوس:هلا بك ززود
جنان:اليوووم جاايه عندناا
فردوس(بحززن):انا اليووم جاايه افتح قلببي لك
جنان(لاحظت علامة الحزن على اختهاا):فرردوس حبيبتي وش فييييييك
فرردوس:قاالت حق اختهااا سالفتهاا من سالفة الصورر الى اليوووم
جنان:كل هذاااااا يصيرر لك ولاتقولييين
فرردوس(بحزن):اناا الحييين مو نفسس اول والله تغيررررررت وماابغي من ياسر الا الحب والاهتمااام
جنان(كسرت خاطرهاا اختهاا):اننتي سووي كل شي يقول لك عليييه ولاتعطينه مجااال يهزاائك وصددددقيني راااح يحببببببك وينجن فيك
فردوس:بسسس انااا مااعرف اطبببخ
جنان:مو تقوليين خاالتك طييبه وحنونه
فردوس:أيي
جنان:خلاص قوولي له تعللممك الطباااخ
فردوس(حضننت اختهاا):الله لايحررمني منك
جنان:ولامممنك
فردوس:الحين عررفت انه الغرور والتكبرر ماراح يفيدني بشي
جنان:يلالا الحيين قووومي خلييني احط لك مكيااج وروحي بيتكم ولابسي احسسن شي عنددك واذا جااء استقبلييه بكل حبب
جلسست فردوس على الكررسي وابتدت جناان تتفنن في اختهاا
في بيت منال
منال وغااده جاالسين في الصااله يسالفون
غاده:يممه بقول لك شي بس لاتقوليييييين حق ابوي
منال:قوولي
غاده:عمي ابو صقر اخذذ اسهم ابووي في الشركه
منال(بصدممه):صجججججججج واننتي من ويين عرفتي
غاده:سمعت ابوي واهو يكلم المحاامي علشان التناازل
منال:الله لايووفقك ياابو صقر
في بيت ابو صقر
فارس ومنيره مع امهم جالسين في الحديقه يشربون شاي
فارس:يمممه اابغي اتززوج بنت عمي حصه
ام صقر:بسسس حصصه رفضضت اخووك صقر
فارس:اهمم مايقولون على عمرر صقرر لانه اكبر منهاا بعشر سنواات
ام صقر:ايي
فارس:خلالاص اناا ماعندهم حجه يرفضون انا اكبر منها بس بخمس سنين
ام صقر:خلالاص اشووف بكرره اكلمهم
ام صقر:منيرره ويين زووجك مادخل
منيره(بدون نفس):يقووول عندده شغللل
دخلت منيرره تكلم صديقتهاا وتقول لهاا على اخوهاا
منيره:اليوووم اخووي فاارس قرر يتززوج
حصه:ومييين تعييسة الحظ الي بتااخذه
منيره:ههههههههه انننتي
حصه:شنننننننننننننننننننننو
منيره:الي قلت لك اخووي بيخطبك اننتي
حصه:قولي حق اخوك لايتعب نفسسه ويخطببني لاني مستحييل اخذذ اخوك المعقد
منيره:عن الغلط اخوي مافيه احسن منه
حصه:تبغيين رااسي ينتفخ كل شيي حرام وحرااام
بعد خمس دقايق سكرت منيره من عند حصه
فارس:هااا وش قاالت
منيره(بخرعه):بسم الله اننت من ويين طلعت
فارس:ممن تحتت الارض
منيرره:ابشررك حصه مو موافقه علييك
فارس:وليييش
منيره:تقوول ماتبغي وااحد متديين ومعقد
فارس(واهو يفكر):(قاال حق منيرره فكرره)
منيره:عليييك افكاار ماادري من وين تطلعهااا
فارس:هه اعجببك
فرردوس بعد ماخلصت من المكيااج على طول رااحت بيتها ولابست فستاااان كشخه
ياسر(تواه جاي من برره وانبهررر باالي قداامه)
فردوس:هااا ياااسر شنوو تحبب اسوي لك على العشى
ياسر(استغررب من كلام فردوس):سبحان مغيرر الاحوااال
فردوس:ماقلت لي وش تبغي اسوي لك عشى
في بيت ابو طلال
حصه بعد ماسكرررت من منيرره
جلست على الابتووب
فتحت مسنجررها وجاءت لهاا اضافه
وكاتب نك نيمه (( الامير ))
نك نيمها(عربجيه رومنسيه)
منيره ودها تعرف مين هذا وليش اضافها ومين اعطاة الايميل حقها
الامير اون لاين
الامير:هاي
عربجيه رومنسيه:من انت ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ
الامير:بسم الله شوي شوي علي وبعدين أنتي بنت
عربجيه رومنسيه:أي عندك مانع
الامير :لالالالا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط
عربجيه رومنسيه:وليش تغلط
الامير:اختي قلنا آسف عن الغلط
رومنسيه عربجيه:اجل تضيف بنات الناس وماتبغي احد يحقق معك
الامير:اقول اختي فرصه سعيدة وآآآآآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع مع السلامه
رومنسيه عربجيه :لحظه لحظه
الامير:هلا تآمرين بشي
رومنسيه عربجيه:لا سلامتك بس ماقلت لي وش اسمك
الامير:ههههههه ليش مهم
منيره:وليش الضحك ما اعتقد كلامي يضحك
الامير:لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير
منيره:طيب آسفه على السؤال باي
الامير:باي
وضلت منيره حاقدة عليه لانه ما عطاها وجه
في الليل في بيت نجيبه
نجيبه:يلالالا قومو خلوناا نرروح المحل
عبير:يمه انا وميساء مب نرروح بنجلس نخيط في الفساتين
نجيبه:ايي علشان تخلصونهم مبكر وانتوو يلالا قوومو معااي نروح المحل
راحو الباقي المحل
في اليوم الثااني في الصباح
باالتحديد في مدرسة الثانوي
في الفسحه
عند الثلاثي المرح
نوف:بنااات قومو معااي الى الفصل
منيره:شعندددك في الفصل
نوف:انتوو قوموو ولا علييكم
رااحو ثلاثتهم الفصل
حصه:هاا وش عنددك
نوف طلعت رشاش مبيد الحشراات(فليت)
منيره:ياالخبلهلييش جايبه هذا هنااء
نوف:ماابغي ادررس انجليززي ولا ابغي ادرس في الفصل بعد انتوو رااقبوو وانا برش
رشششششت نوف الفضل كللله
بعدد الفسحه كل البنات رااحو الى فصولهم
في فصل الثلاثي المررح
بنت:ابببببببببله الرريحه حييييل قوويه مانقدرر ندررس
وظلوو على هاالحال الا لمن ضااعت الحصه واخر شي نزلوهم الى مصادر التعلم
في الظهر في بيت رديناا
ردينا:هاا نوفووه وش قلتي على راائد تررى قلت حق اخواانك وقاالو الولد زيين
نوف(تسوي روحهاا خجلانه):اناا مواافقه
ردينا:الف اصلي واسلم عليك ياحبيب الله محمد
نوف+صمود:كلووووووووووووووش
صمود:ههههههه ياالمطيورره العرروس ماتلاوش
في بيت ابوطلال
عند شوق وطلال
طلال:شوااقتي حبيبتتتي يلا ننزل نتغدى
شوق:تعبااانه
طلال:تبغييني احملك وانزلك
شوق:هههه لالا تعباانه مب انزل
طلال حمل شوق
شوق:طلالال نزلنني وش رااح يقولون عنننه
طلال:مااحد قال لك ماتطاوعيين وتنزليين(وطبع بوسه على خدها)
شوق:تررى الحيين اصيييح
ولانه وصل الى الدررج نزلهااا
عند منيره وجمعه
جمعه:مببببب تنزليين تتغديين
منيره:اذاا انت بتنزل انا ماراح انززل
جمعه(مدد هدييه حق منيره)
منيره:وفررت على نفسك فلوس الهديه (وقطت الهدييه ونزلت تحت)
عندد فردوس
فردوس:خاالتي ابغييك تعلمييني الطببخ
ام ياسر:من عيووني
فردوس:يصير الحيين تعلمييني
ام ياسر:اي يصير يلالا تعاالي نرروح المطببخ
ام ياسر وفردوس رااحو المطبببخ
ياسر توااه جااي من الشغل الا يشووف فرردوس وامه الي باين انه جالسه تعلمهاا
ياسر استاانس لاننه فردوس تتعلم الطبببخ وتترك عنها الغرور
في بيت ابو طلال
باالتحدييد عند حصه
جلست على الابتوب وشاافت الامير اون لاين
عربجيه رومنسيه:مرحبا
الامير:مراحب
عربجيه رومنسيه:كيف الحال
الامير:بخير
وبعد صمت طويل
عربجيه رومنسيه:اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش
الامير:لالالالالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه ومشغول شوي باي
عربجيه رومنسيه:باي
منيره عااجبهااا احمد الي تكلمه في النت وكله تفكر فييه
منيره:ياترى الي اسويه انا صح اولا بس اناا اكلمه على النت مو جواال
وتمت تفكر في الي سوته صح ولالا
في الشركه عند ابو صقر
ابو فهد:انااا جاااي لك واطلب يد اختتك حق ولددي فهد
ابو صقر:لنااا الشررف بس عااد اي اخت
ابوفهد:على مااعتقد اسمهاا قالت زوجتي نوف
انتهى البارت

بوح قلم 05-12-11 08:34 AM

البارت الخامس عشر:


في بيت ردينا
جالسه تكلم تلفون
ردينا:ياام ايااد احنااا مواافقيين على ولدك اياد
ام اياد:كلوووووووووووووووووووووش
ردينا(بفرحه):الله يوفقهم
ام اياد:رااح احط نوف في عيووووني
ردينا:هذا من طيب اصلك
في شركة ابو صقر
ابو صقر(في قلبه):ببس نوويف مخطوووبه الحيين لالا مستحيييل افررط في ابو فهدد هذااا ملياردير افرط فيه علشاان وااحد مايسوى ظفر ابو فهد واذا وافقت راااح نصير من ملياردرات السووق
ابو فهد:هاا اابو صقر وش قلت
ابو صقر:انااا موااااافق وهم اختي بعد مواافقه
ابوفهد:طييب انت اسئل الببنت
ابوصقر:اختي ماراح تلقى احسسن من ولدك فهد
ابوفهد:خلالاص اجل هاالاسبوع الملكه
في العصر الكل دراء عن اياد ونووف والكل فرح
والبناااات بس سمعوو الخبرر على طول طارو بيت الجده
البناات واهم ناازلين من على الدررج مع نوف
حصه:ألف اصلي واسلم علييك ياحبيب الله محمد
البنات:كلووووووووووووش
نزلووو البنات كلهم في الصاله
وجلسوو نوف في الوسط واهم حااطين عليهاا شرشف ويهفهون عليهااا
منيره:أمينه في أمانيها
البنات:هاالله هاالله
مليحة في معانيها
البنات:هالله هالله
تجلت وانجلت حتى سألت الله يهنيها
البنات:هالله هالله
منيره:مااصددددق نوفوه الخبببل المطفوقه بتتززوج
نوف:لاوالله نااقصه لي رجل ولا يد علشان مااتزوج
الا بدخلة ابو صقر
ابو صقر:يمه يمه ويينك
نوف:امي في بيت الجيراان شنو تبغي فيهاا
ابو صقر:جهزززي نفسسك هاالاسبوع ملكتك على ولد ابو فهد
الكللللل انصدددددددم من هاالخبر
نوف(بصدمه):بس انااااا مخطوووبه حق اياااااد
ابوصقر:ولد ابو فهد احسسن لك من ايااد رااح يعيشك اميرة زماانك
الا بدخلة الجده
نوف(على طول رااحت تركض في حضن امها)
ردينا:بسم الله علييك وووش فييييك
ابو صقر:جهززي بنتك هاالاسبوع ملكتها على ولد ابو فهد
ردينا:بنننتي مخطوبه حق ولد ام اياااد
ابو صقر:اياد مايصلح لهاا كافي انه على قد حااله كلمي امه وقولي لهاا انه مافيه نصييب
وطلع
نوف:يمه يممه ماابغي اتزززززززوج فهدد
ردينا:بس يايمه يمكن فهد اهو نصييبك
تجمعوو البنااات على نوف الي على طول انحاشت الى غرفتها
في بيت اياد
ام اياد واياد وشذى في الصاله
ام اياد:كلوووووووووووووووووووووووش
شذى:شنوو صاير جاء لي خطييب
ام اياد:وافقوو واافقو عليييك يااياد
اياد(من الفرحه قاام وحب راس امه وحبب خد اخته)
في بيت الجده ردينا
جنان:لييييش عممي يسووي كذااا بس انه فهد اغنى من اياد وافق علييه
حصه:مسكيينه نووف مااتت من البكي
في جهى ثانيه عند ردينا وصموود
صمود:يممه الحيين وش بتسوووييين تووك دااقه علييهم وقلتي لهم موافقه معقوله بتتصليين الحيين علييهم ثانيه وبتقوليين لهم مو موافقين
الا يدق التلفون
رفعت حصه التلفون
حصه:ألوو
ام اياد:ألسلام عليكم
حصه:وعليكم السلام
ام اياد:عطيني امممك
حصه:ان شاء الله
نادت حصه حق الجده
جاءت الجده
ردينا:السلام عليكم
ام اياد:وعليييكم السلالام انا متصله علشاان نحدد الملكه والزواج
ردينا:واناا بعدد حاسبه بكرره اتصل عليك
ام اياد:خيرر
ردينا:مافيه نصيب حق ولدك اياااد
ام اياد:كييييييف وانتي تووك متصله وعطتيني المواافقه
ردينا:تقددم لهاا وااحد واخوهااا وافق عليهااا
ام اياد سكررت من عند ردينا
اياد:يمه وش فيييييييييك
ام اياد:يمه ايااد مافييه نصييب انك تتزوج نووف
اياد:يممممممممممه شنوو تقووليين مو توااهم متصلين وموافقين
ام اياد(بحزن على ولدها):تقوول تقددم لهااا وااااحد واخوهاا وافق
شذى:والله حراام علييهم يسوون كذا لانه تقدم لهاا وااحد زييين رفضوو اخوي علشانه
اياد الي سااااااااااااكت وفجاااااءه صرررررخ:واااااااااااااناااا الي حبيتتتتتتتتهااا وتعلقت فيهاااااااااا
ام اياد:يمه ايااد الزواااج قسمه ونصيييب ورااح اززوجك الي احسسسن من نوف
اياااد :واناااا وش اسوووي حق قلببي الي تعلق فيهاا وحبهاا
وعلى طووول مشى بيطلع
ام اياد:يممه اياااد لاتطلع وانت بهاالحاااله
بس ايااد ماسمع كلام امه وطلع
في بيت منااال
منال:ليييييييييييييييييش ماقلت لي على ابو صقر وطمعه
جواد:ببس ماحبيت اضاايقك
منال:اناااا مستحيييل اسكت عن الي صاااار ولاززم الكل يعررف
جواد:لالالالالا تحملي تقولين حق احد اهوو خلاص الحين بعد عنه
في بيت نجيبه
نجيبه:يلا تجهززو بنررروح نزوور ابووكم
الكل:ان شاء الله
الكل رااح يتجهزز
بعد 10 دقايق الكل تجهزز
في المستشفى
ابو احمد مازال في الغيبوبه وحاالته ماتغيرر فيهاا شي
ونجيبه كل يوم تزوره وتقراء عليه قران
في البيت الجده ردينااا بعد ماهدو نوف الكل رااح بيته
في بيت ابو طلال
باالتحديد جنب غرفة جنان
طق طق طق
جنان:تتتتتتتفضل
ام طلال:هااا فكرررتي باالموضوع
جنان(بخجلهاا المعتاد):ايييي
ام طلال:وشنو راايك
جنان:اناااا موااافقه
ام طلال(بفرحه):كلووووووووووووووووووووووووش
دخلت عليييهم حصصه
حصه:وووووووووش فيك وش صايرررر
ام طلالال:اختتتك وااااافقت
حصه:مبرررررررررررروك
جنان:ألله يباررك فييك
ام طلال نزلت تكلم بيت الجيرراان
ام طلال:السلام عليكم
ام ناصر:وعلييييييكم السلام
ام طلال:اناا متصله اليومم علشان اقول لك انه جناان واافقت
ام ناصر:كلوووووووووووووووووش
ام طلال:ومتى رااح تكوون الملكه
ام ناصر:هاالاسبوووع يووم الخمميس لانه بعددين اختبارات
سكررت ام طلال من عندد ام نااصر
مرر الاسبووع وجااء يوم الخميس
يوم ملكة جنان ونووف
كاانت بس ملكه بدوون شبكه
في بيت الجده ردينا(دائماا اي مناسبه يسونهاا في بيت الجده)
الكل موجد في المجلس الا اهل معرررس جنان مابعد يجوون وبيت ابو صقر
حصه(في قلبهاا):اناااااا لاززم اسوووي شي وامنع هاالملكه (بعد تفككيرر)لقيتهااا
اخذت جواالهاا ودقت على زميلتهااا في المدررسه بنت الجيرراان
حصه:هلالالا والله بهددى
هدى:هلالالا بنساايبنااا
حصه:انااا اتتتصلت عليييك وادرري انه ماراح تخيبين املي
هدى:شنوو فيييك قووولي خوفتيني
حصه:(وقاالت لهااا على جناان الي تحسب انه حبيبهاا اهو الي تقدم لهاا)
هدى:وانااا بعدد حببيت اقول لك انه اخوووي نااصر مجبووور على اااختتتك
حصه:زيين اجل مهمتك رااح تكون سهله
هدى:خلاص انا بكلم اخوي وبعطيك الخبر
في بيت ابو ناصر
باالتحديد في غرفة نااصر
طق طق طق
ناصر(بحزن):منوووو
هدى:انااا هدهد خييتك
نااصر:دخليي
دخلت هددى
هدى:انتتتت مجبوور على جنااان بنت جيرانه صح
ناصر:اييي وبقول لك شي بس تحملي تقولين لهم
هدى:شنوووووو
ناااصر:انا حجززت لي الى ايطاالياا وطياارتي بعد ساعه
هدى:والي يقول لك رااح تخلصك من جنااان
ناصر:مييين
هدى:اناا
ناصر:كيف
هدى:(قاالت حق ناصر الي قالت لهاا حصه)
ناصر:بببس لاززم اسافررر
هدى:برااحتك بس قبل ماتسافر سوى الي قلت لك
طلعت هددى من غرفته ونااصر لابس ملابسه وجهز له شنطه وطلع
في بيت ابو صقر
رن الجررس
فتحت الخداامه
:مووجود صقررر
الخدامه:ايووه موجود
:نادي له
الخدامه ناادت حق صقرر
صقر:هلا اخوووي انا صقر
ناصر:هلا بيك
صقر:أمرني
ناصر:انااا جاي لك بموضوع عااائلي
صقر:تتفضل المجلس
دخل ناصر مجلس بيت ابو صقر
ناصر:انااا خطييب بنت عممك جنااان
صقر:والنعم
ناصر:بسس اناا جاااي اقول لك انه رااح اساافر بعد سااعه
صقر(باانفعال):ننننننننننننعم داامك ماتبغيهاا لييش خطببتهاا
ناصر:صقرر هددي وانا بفهمك السالفه
صقر(حاول يهدي نفسه)
ناصر:اتتصلت بنت عممك اخت جناان على اختتي وقاالت لهااا انه جنااان واافقت تحسببك انت الي متقدم لهاا
صقر:انااااااا
ناصر:أييييييي وجنااان تحبببك
صقر(مصددوم من كلام ناصر)
ناصر:أناا الحيين بساافر وانت ررح الحيين وملك على بنت عمممك
طلع ناصر من بيت ابو صقرر الي خلى صقر مصدووم
قاام صقر وددخل حق اهله
صقر:يبببه انااا بتتقددم حق بنت عمي جناان
ابو صقر:انت وش تقووول بننت عممك اليووم بتملك وانت تبغي تتقدم عليهاا
صقر:خطيبهااا ساافر من سااعه واهوو مجبوور عليهااا
ابوصقر(باابتسامه):والنعم هااذي ولددي الي خااف على سمعة بنت عمه
في بيت ابو ناصر
هدى خبررت الكل بسفر ناصر
ام ناصر:الله يسوود وجههك يانصوور فشلتننه مع النااس
هدى:يممه لاتخااافيين جناان راااح تنخطب لولد عمهااا
ام ناصر:كيييف
هدى قالت لهم السالفه كلهااا
في بيت الجده رديناا
جااو عائلة ابو صقررر
ابو صقر:ياابو طلال انا جاااي اليووم واخطب بنتتتك جناان حق ولددي صقرر
ابو طلال(استغرب):ببس البنت اليووم ملكتتهاا على ناصر
ابو صقر:ناااااصر الي مافييه خيرر هررب من البلالالاد
ابو طلال:واناا موااافق على صقر وبنتي ماراح تلقى احسسن من صقر
دراء الكل بخطبة صقرر للجناان وسالفة نااصر ماعداء جناان ماتدري عن شي
في غرفة العرايس
(مسويين حفله صغيرره لهمم )
جمعه:يلالا خلوهم ينزلون علشان كتب الكتااب
نوف:يمه ماابغي ماابغي
ردينا:يلالا بس قومي عن دلع البناات
نزلووو تحت ووكتتبو الكتااب عليهم ثنتينهم
وبعديين رااحو جنب الحريم
ام صقر:ألف اصلي واسلم علييك ياحبيب الله محممد
الكل:كلوووووووووووووووووووووووووووش
وشغلوو الدي جي وابتدوو البناات في الررقص
ونوف بااين على وجه علامة الحزن
عند الرجال
صقر:جمعووه قوول لهمم ابغي اشووف زوجتتي
جمعه:هههههههههه مافيييييه لمن تتززوجه بعددين شووفهااا
ابو فهد:وألزواااج رااح يكوون بعدد الاختباارات يعني بعد 3 اسابيع
ابوصقر:مو كااانه مبكررر
ابو فهد:خيرر البر عااجله
ابو طلال:وصقررر متتتى
ابو صقر:صقرر يقول يبغي الزوااج بعد مايخلص دراسته
ابو طلال:واهوو كم باقي له
ابو صقر:سنتييين
ابو طلال:زيين علشاان البنت بعدد تخلص الجاامعه
دقايق الا تجي جنااان غرفة الضيووف حق صقر
صقر(يوم شافهااا فهى فيهاا وقاام مسك ايدينهاا)
صقر:الف الف مبررروك
جنان:الله يبارك فيك
صقر(طبع قبله على جبينهاا):سبحاان الي خلقك
جنان احمرت خدودها من حركته وكلامه
وبعدد ماخلصو الحفل الكل رااح بيته
يوم السبت (اول يوم اختبارات)
في بيت نجيبه
شجون:يممه والله حييييييييييل خااايفه من هاالاختبااار
نجيبه:اقراي سور من الي حافظتهم من القراان وان شاء الله تجيبين كاامل
رنا:هههههههه شنو قاالت قاالت كااامل هذااا رياااضيااات لوو تدخليين الكتااب معااك لاززززززم تخطيين
نجيبه:أننتي شبب ولاكلممه لاتخوفيين اختتتك
شجون:يمممه دعوااتك
نجيبه:ألله يوفقك ويوفق خوااتك
رنا:ويعررررسنااا قووولو اميين
شجون:بسس هاذي الي تحاتين فييه
رنا:لوو فيه ماده اسمهاا زوااج شاان اجييب درجه كاامله فيهاا
الكل:هههههههههههههههههه
نجيبه:ووووعد منني ببس تخلصوون الاختبارات اطلعكم الي وعدتكم فيهاا
(نجيبه سددت الاجاار حق البييت)
الكل جلس يفطر
رشا:أانتي ياام قلييب ببس هددي الكتاب حراام علييك الكتااب يقووول ارحمييني
نجيبه:يمه تعاالي فطرري
في بيت االجده ردينااا
ردينا:يلالا تعاالو فطرررو ورااكم اختبارات
صمود:ان شاء الله
نوف(بحززن مافارقها):انا مو مشتهيييه
في بيت ابو طلال
في جناح طلال وشوق
شووق:والله خااايفه حييل هاالماده باالذااات صعببه حييل
طلال(حضننن شوق):حبيبتي شووااقه اننتي سويتي الي علييك وذااكرتي والباقي على الله
شوق:والنعم باالله يلالا مب تنززل تفطرر
طلال(بنبره حزن):لالالا مبب انزل الا لممن تنفذين طلبي
شوق:أمرررر
طلال:قوولي تمم
شوق:تممم
طلال:ااااااابغي بووسة الصباااح
شوق(تلون خدودهاا):مااااافيييه
طلال:أنتتي قلتتي تمم
(طلال مسسك رااسهاا وطببع بوسه كبييرره على خد شوق)
شوق:طلوول وخرر عني لااااصيييح
طلال:لالالالا الا دمووعك ترررى دمووعك تسوواء الدنياا ومافيهااا
شوق:ألله لايحرمني منك حبيبي
طلال:شنوو قلتتتي عيددي الي قلتي
شوق:طلالالالالال
طلال:عيوون وقلب طلال
شوق:يلالا خلناا ننزل
طلال وشوق نزلو تحت يفطرون
في جنااح جمعه ومنيره
جمعه:حبيبتي يلالا قومي خلينه ننزل نفطر
منيره:نعم نعم اناا مو حبيبة احددد
جمعه:منيرره متتى رااح ينتهي هالجفااا
منيره:لمن تطلقنننني
جمعه:طلاق ماني مطلق
منيره:لانننننك مو رجاااال لوو رجاال ماترررضى تبقى مع وحددده ماتحبببك ولاتوااطنك
جمعه(عطى منيره كف):رجاااال غصبااااا عنننك
منيرره(تكاابر كاالعاده):ههههههههه هاااذي اسلوووب الرجااال
ودخلت الحماااام
طلال طلع من غيرر مايفطررر
بعد ماهدت منيرره نزلت تحت تفطر
ام طلال:لييش جمعه مافطرر
منيره(بتوتر):هااا اييي عنددده شغل ولا قدر يفطررر
عندد فرردوس
جاالسه مبكررر علشاان تسووي فطورر حق يااسر
ياسر(جلس من النوم)وشااف فرردوس الي حاايسه في المطببخ
ياسر:فرردوس جيبيي لي ماااي
فردوس(عل طول رااحت جابت حق ياسر ماي)
في المدرسه الثاانوييه
في قاعة الاختبار
منيره(بصوت واطي):حصووه عطييني ااجابة الاختيارات
حصه:من الاولى الى الرابع كلهم الاولى ومن الخامسه الى العاشره الاولى والثانيه
الابله:بنااااااااات بدوون صوت لاااسحب اوراقكم
في الجامعه
في قاعة شوق وجنان
توااهم مخلصيين من الاختباار
شوق:ألحمددلله عدت هاالمااده على خيررر
جنان:ايي حتى انااا خاايفه منهاا بس الحمدلله مو صعبه حييل
في العصر
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة حصه
جالسه على الابتوب تكلم الامير
(هاالمره بكتب اساميهم مو النك)
حصه:هاااي
احمد:هاايات
حصه:بعتررف لك بشي
احمد:شنوو
حصه:اناا ارتتتحت لكك كثيير احسك مو مثل شباب هاالايااام
احمد:هذاا من ذووقك وانااا بعدد بقول لك شي
حصه:قوول
احمد:لييييش ماوفقتتي على ولد عممك فاارس
حصه:انننننت ووش عررفك بوولد عممي
فارس:ههههههههههه لانه انااا فاارس مو احمد
انصددمت حييييل من كلامه
ورن جوالهاا
منيره:هههههههههههههههههههههههه
حصه:وش فيييك ياالمهبوله
منيره:انااا الي عطييت فاارس ايميلك
حصه:اناا اورريك ياالدوبااا
منيره:بعد اهوو طلبننني
حصه:تصددقييين عكسس الي اعررفه احسسسه مو معقد نفس ماقلت عنه انا
منيره:مو قلت لك بس انتي تعودتتي تحكميين على الناس بسررعه
حصه:وامك بعدد اليوم مكلمه اميي على الخطبه
منيره:أييي
وظلوو سوااليف على المدررسه والاختباارت
في بيت ردينااا
في المطبخ
نجيبه جالسه تحضر حق العشى
في الصاله
متجمعيين الجده ورائد وصمود
رائد:يممه قررت اتززوج
ردينا(بفرحه):هااذي الساعه المبكرره الي اززفك قببل الله ماياخذ امانته
صمود+رائد:بعد عمر طووويل يمه
ردينا:ورااح ادورر لك احسسن البنااات
رائد:لالالا البنت موجوده
ردينا:مييين
رائد:صديقة صموود شجوون بنت ابراهيم
صمود(انصدددمت يوم سممعت اسم شجوون)
ردينا:ماعرفتهاا ميين امهاا
صمود:شجوون بنت نجييبه محمد
ردينا(بصدمه):نجييبه ال.....
صمود:اييي
انتهى البارت
توقعاتكم :

بوح قلم 05-12-11 08:35 AM

البارت السادس عشر:


في بيت ردينااا
في المطببخ
سمعت نجيبه اسمها ينذكرر بصوت قوي وقرربت جنب الباب تسمع
ردينا(بعصبيه):تبغينييي اناااسب نجييبه الخدااااااااامه
رائد(بصدمه):خدااامه وميين قال لك انهاا تشتغل خداامه
صمود:ماقاالت لي شجوون انه امهاا تشتغل عندنااا
رديناا:تعااالووو معاااي
رااح رائد وصمود وراء امهم
(نجيبه والدمووع على خدهاا)
ردينا:هااا هاااذي الي تبغييي تاااخذ بنتهااا
صمود:خااالتي نجييبه
ردينا:تخلخلت عظاامك اننتي ماعنددك خااله وانتتي(واهي تأشر على نجيبه)من اليوم ورايح مالك شغل في بيتناا
صمود:يممممه حراام علييك الحررمه ماالهاا ذنب
ردينا:ذنبهاااا انه بنتهاا شجوون
رائد:يمه خلالاص كفاايه تجريح في الحرمه
ردينا:يلالا طلعيييي من بيتي من غيررر مطررود
نجيبه لابست عباءتهااا وطلعت ودموعهاا على خدهااا
في بيت ردينااا
صمود:يمه حراام عليك الي سويتيه وقلتيه حق الحررمه
ردينا:حررمت عليك عيشتك
رائد:يمممممه انااا غللطت مع شجوون ولازم اتزوجهااا
رديناا وصموود انصددمووو من كلالالام راائد
ردينا:سود الله وجهك سواد مايبيض
صمود:وانااا الي حسبتها اشرف بنت طلعتت اقذررر مخلووقه شفتهااا
رائد(عطى صمود كف)
ردينا:ياالي ماتستحي تضررب اختتتك علشاان وحده ماتسوى ظفرهاا
رائد(بعصبيه):يمممه متى رااح تخطبين لي شجوون
ردينا:اناا اخررر عمرري انااسب نجيبه الخدامه
رائد:اجل خلالاص بكرره تكلميينهم وتخطبينهاا
وطلع
في بيت نجيبه
البناات كلهم متجمعييين في الصاله
الا تدخل عليهم امهم بدموعهااا
ميساء:يمممه وش فييك وش صااير ابوووي فييه شي
نجيبه:ابووكم مافييه شي (ودخلت غرفتهاا وقفلت عليهااا الباب)
رنا:الله يستررر اممي ماتنزل دموعهاا الا اذا صااير شي كبيررر
في بيت ابو طلال
باالتحديد في جناح طلال
طلال جااايب كيكه حق شوووق
شوق(اخذت قطعه صغيره وطبعتهااا في وجه طلال وانحااشت)
طلال:اي يياالملعووونه (وقاام يلاحق فيهااا في الغررفه وفي يده عصيرر)
شوق:هههههههههههههه
طلال مسك شوق من خصرهاا ودفق العصير الي في يده على شعرهاا
شوق(واهي تنشف شعرهاا):ياالكريه ليش دفقته على شعري
طلال:هههههههه حلوو شعررك كذااا
شوق(نزلت دمعتهاا):ووخرر عنني
وطلعت من الغرفه
طلال(لحقهاا):هههههه الغلا زززعلت
شوق:........
طلال:شووااقتييي
شوق(تواها بتدخل الحمام(اعزكم الله))
طلال(مسك شوق من زندها):اااذا كلممتك لاتعطيننني ظهررك
شوق(خاافت من تغيرر نبررة طلال):ان شاء الله
طلال:ههههههههههههههههههههههههه فددددددديت الي يخاافون
شوق:سخيييييييييف
طلال:اكوون احلى سخييف لعيوونك
في جناح جمعه
جمعه:منيره عطييني ثوبي بطلع
منيره:عندددك ايدين ورجوول
جمعه:نننننعمم وش قلتتتي عيدددي
منيره:مااعيد كلامي مرتيين
جمعه(مسكهاا من يدهاا):ااذا قلت لك شي تقوولييين لي حااظر فااهمه
منيره:وخررر عنني رااح تكسرر ايدي
وخررر عنهااا وطلع من الجنااح ورااح الى ملاذه الوحييد(البحر)
عندد ياسر وفردوس
ياسر:اي اننتي قوومي سووي لي اكل
فردوس(واهي تحبس دموعها):ان شاء الله
رااحت المطبخ واسمحت للدموعهاا تنزل على خدهااا
فردوس:لممتى لمتتى بس ياياسر
في بيت نجيبه
تن تن تن <<صوت الجرس
شجون:مييين
:اناا
على طول فتحت الباب
ودخلت
شجون:هلا والله باالي زاارنااا توااه منور البيت
صمود:لآهلا ولامسهلالالا
شجون(بخوف):هههههه اكييد تتغشمرين
صمود:اناا الغطااانه الي دخلتك بيتناااا وحسببتك بنت نااس واننتي اووصخ بنت شفتهاا في حيااتي
كل البناات جااو جنب مدخل البيت من صرااخ صمود
شجون(والدموع في عيونها):ليييش انا وش سوويت لك علشاان تقوليين لي هاالكلام
صمود:ياالطماااعه تبغييين تاخذين اخووي علشاان فلووسه انا الكمخه الي ماسمعت كلام بنات المدرسه عننك
رنا:أي انننننتي حددك الا اختتتي ماارضى تقوولييين عنهاا كذاا
صمود:انااا مو جاايه لسوواد عيوونك انا جااايه احذرر اختتتك اذا وافقت على اخووي مارااح يحصل لهاا طييب
وطلعت صمود من البيت
طلعت نجيبه من غرفتهاا
ميساء:يممه وش فييك
نجيبه:اناا الي اشتغلت في بيتهم خداامه بيت صديقة شجون صمود
شجون انصددمت
قطع الصمت صوت التلفون
ردينا:عطييني امك
نجيبه:الو
ردينا(بنفس خايسه):أنااا متصله اخطبب بننتك شجوون حق ولدي رائد
وعلى طول سكرت التلفون
عبير:ميين يمه الي متصل
نجيبه:ام صديقة شجوون تخطب شجوون حق ولدهاا رائد
الكل انصدم من الخبرر
رنا:شوج وش علييييييك جااااء لك ريل (زوج)ومب اي ريل راااائد محمد
ميساء:مو وقت مززحك
شجون:وانا موافقه
رنا:كلووووووووووووووووووووووش
رشا:واخيررررررا بيصر عندنا عررس وووووناسه
رنا:نذرا علي اذا تزوجت شجوون لامااوقف رقص
نجيبه:اخذيي رااحتك في التفكير
شجون:واناا فكررت وقلت لك موافقه

مر اسبووعييييييييييين
بنات المدارس والجامعات خلصووو الاختباراات
وابتدت عطلتهم
رائد ملك على شجون وسووااو عررس عائلي في بيت نجيبه (لانه نجيبه قالت ماتبغي عرس علشاان ابو احمد الي مرقد في المستشفى)
وفارس ملك على حصه
واليووم عرسهم اهوو مع نووف
نوف ماوقفت من البكي
ردينا:بسس صياااااح لعووزتي المعدله واهي تحط لك مكياج
وجاءت زفة نوف دخلت نووف بدووون حركاااات
وصلت نوف الى عرشهاا
جاءت اخت اياد وحطت في الدي جي سي دي
واشتغل شعر بصوت اياد ومركب عليه موسيقى حزينه
بحضر زفافك يا حياتي
بحضر زفاف اللي هويته
وبرزف عشانك لا تحاتي
وبهديك كل اللي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي
والهم اللي فيني رميته
بحضر ولو بعرسك مماتي
شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكريات
والظيم اللي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضيات
كنت الوليف اللي اهتويته
كنت الذي لجله اباتي
ساهر ونومي ما هتنيته
بهديك في ليله وفاتي
حلم الليالي لي طويته
واعطيك من قلبي امنياتي
تلقى الهنا بدرب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي
ويا الذي عقبي لقيته
بحضر زفافك يا حياتي
بحضر زفاف اللي هويته
نووووف نززلت دمووعهااا من الشعرررر
منيره:نووفوووه لاتصييحين بببس خرربتي المكياااج الحيين بيدخل زوجك العور
نوف(رغم دموعهاا ضحكت على كلام صديقتها)
انززف فهدد الى عروسته
وجاء وقت تقطيع الكيك
فهد:تتبغيين كيكه اذا تبغيين اكلي
نوف(انصدمت من كلامه لهدررجه ماعندده حتى ذوق يأكلني اهوو)
واخذ العصيررر وشاال المزاز وشرربه
بعدد مانزفت نووف وفهد انززف فاارس مع حصه
في بيت فهد ونوف
فهد:ياالحلووه اننتي قوومي سووي لي عشى رربعي بيجوون لي في المجلس
نوف:في ليلة زفااافي اقووم اطبببخ ولا ربعك المحترمين بيجون بعد
فهد:أقووول عن البربره الزاايده وقومي سوووي
نوف:اطلبب لهم من المطعم
الا يرن جوال فهد
فهد:هلالالا والله بحياااتي وعمررري انتتتي
نوف(انصدددددددددمت )
فهد:ياحلوو هاالصوووت
نوف(نززلت دموعهااا)
سكر فهد من التلفون
نوف:وصلت فييك الوقااحه تكلممم بناات قدااااااامي
فهد(عط نووف كف )
فهد:اذاا رفعتتي صووتك مرره ثااانيه اذبببحك يلالالا قدااااااامي للمطبببخ
مسكهاا من شعررهااا وجرهااا الى المطببخ
في بيت ابو صقر
عند فارس وحصه
فارس:ألف الف مبررروك
حصه:الله يبارك فييك
فارس:هاا وين تبغيين شهر العسل
حصه:اابغي اخذذ عمررره
فارس:وزيين مااخترتي
في بيت الجده ردينا
بالتحديد عند الدررج
شجون كانت ناازله
وصاادفتهااا صموود
وراائد توااه داخل البيت
صمود:حاامض على بوووزك تااخذيين فلس من عندد اخووي
شجون:صموود انااا مو مثل ماانتي متوقعه طمعاانه
صمود:اننتي نجسسه فااهمه شنوو يعنني نجسسسه
رائد(بصووت عالي):صمووووود
ورااح حق صموود وضرربهااا
ردينا:تضررررررب اختتتتك علشااان بننت الشواااااارع
(شجوون ماتحملت الاهانات والذل ورااحت غرفتهاا على طول)
رائد:والله اذااا ماعاملتووو زوجتتي عدددل رااااااااح اهد الببيت لكمم
ورااح حق زوجته
رائد:شجوون حبيبتي لاتزعلييين ولاتنزل هاالدموع مرره ثاانيه
(وانغمرت في حضن زوجهاا الي ماحست باالحنان والدفى في بيت ابوهاا)
اليوم الثااني في العصر
في بيت ابو طلال الكل طاالع ماعدا جناان
رن الجرس
رااحت الخدامه فتحت الباب
شاافت وحدده اجنببيه معاها طفل
الكلام رااح يكون باالانجليزي بس رااح اترجمه
البنت الاجنبيه:هذا بيت جنان عبدالعزيز
الخدامه(مافهمت الي تقوله):مافيه معلوم انجليززي
ونادت حق جنااان
جنان:هلووو
البنت:مرحبااا
جنان:أي خدمه
البنت:هذا بيت جنان عبدالعزيز
جنان:اي نعم اناا جنااان ماذا تريدين
البنت:انااا زووجة صقرر
جنان:ماذا تقووليين
البنت:انا زوجة صقر سالم
جنان:ماذا عندك يثبت لصحة كلامك
البنت ميس طلعت لهااا ورقة
ميس:تفضلي
جنان(انصدددددددمت من المكتوووب في الورقه)
ميس:وهذاا (واهي تأشر على الولد الي في يدهاا)ولد صقرر
جنان كاانه احدد كب عليهاا ماااي
جنان:مستحييييييييييل كله هذااا يطلع من صقررر
جنان دخلت ميس الى مجلس اللحريم علشان تواجه صقرر
واتصلت عليه
جنان:صقرر لاززم اشووفك الحيين
صقر:حبيبتي وش فييك
جنان:مافيني شي بس لاززززززم تجي الحيين الببيت ضروري
وسكررت من عندد صقرر
صقرر خااف من نبررة جنااان
وعلى طول شغل السياره وانطلق الى بيت عمه
وصل صقر
صقر:هلالا حبيبتي
جنان:تعاال معااي
صقر:ويين
جنان:تعاال
دخل صقر مع جنااان مجلس الحريم
في بيت نوف
جالسه لوحدهاا في الصااله وجاالسه تسمع اغنييه حزيينه وحاطه يدهاا على خدهاا
قررت ترسل حق اخووه وحبيبها راائد
اكتبت:
حبيبي رئودي اناااا مو قاادر استحمممل فهددد معيشنني في ذل
والح.... طلع يشرررب واول ليلة ضرربني
وبسرعه بسرعه حطت اسم المرسل
وباالغلط بدال ماترسلهاا لرائد ارسلتهاا لزوجها فهد
الا بدخلة فهد
فهد:ايييييي ياالح..... انااا تبيين تفضحييني عندددد اخووووك
وومسكهاا من ريولهااا وسحبهاا الى الغررفه
وبدااء فيهاا طق وشعرهااا تقطع في ايدينه
نوف:وووخر عنني حرااااااام عليييييك
فهد(وخر عنهاا):وانننننتي محبووسه في هاالغرررفه
وطلع وقفل باب الغرفه
نوف(والدموع كاالمطر):حسبي الله ونعم الوكييل الله ينتقم منك ياابوصقر اننت السبب باالي فيه انا
في بيت نجيبه
ميساء:ماشاء الله كل هاالفلوس من المحل
نجيبه:ألحمدلله هذاا بفضل ربي
رنا:يمه تررى مانسيت الطلعه الي وعدتيني فيهااا
نجيبه:خلالاص بكررره نطلع
عبير:اجل خلوناا نمرر على شجون ناخذذهاا معانه
نجيبه:أي لازم نمر عليهاا عااد انتوو وين تبون ترحون
رنا:انااا ابغي اروح المجمع
رشا:وانا بعد مثل تؤاامي
نجيبه:خلاص مجمع مجمع
في بيت ابوطلال
صقر اول ماشاف ميس انصدددددددددم
ميس:صقرررررررررر
صقر:مييس
جنان(والدموع متجمعه في عينهاا بس ماسمحت لهمم ينزلون)
صقر:جنااان اننتي فااهمه الموضوع غلط
جنان:شنوووو تبغيي تفهمممني واهي عندهاا ولد مننك
صقر:اناا صجج تززوجت ميس بس مو حبناا فيهااا اناا تزوجتهاا وانا اشتغل في شركة ابوي الي باعها علشااان مااوقع في الحرااام
جنان:وسمحتت لنفسسك تترركهاا واهي حاااااااامل
صقر:جنااان خلاص قلت لك ماضي وانتهى
جنان:مااااااضي واهيي جاايه لك لهناااء صقرر رجاااااااء اطلع انت وهاالادميه من بيتناااااا
صقر اخذ ميس وولده وطلعوو من بيت ابو طلال
جناان ركضت الى غرفتهااا
(مييس عررفت من صديق صقر الي يدرس بره انه بيتزووج وحبت انه تخرررب عليه لانه خلهااا واهي حاامل واهي ماعندهاا لاام ولاابو )
اليوم الي بعده(موعدددد سفر طلال وشوق الى ايطاليا وجمعه ومنيره الى ماليزيا)
نزلت طائرة طلال وشوق الى ايطاليا
وطاائره جمعه ومنيره الى ماليزيااا
نزلووو جمعه ومنيرره من الطياره بيرحون الفندق الي حجزه جممعه
في الفندق
جمعه:تعااالي ننزلي معااي نتمشى
نزلت منيرره معااه لانه تبغي تشوف ماليزياا ماتبغي تحررم روحهاا من هاالحظاات
بعد ماتمشووا دخلوو مطعم
جمعه:شنوو تبغيين تأكليين
منيره:ماااابغي اكل شيي ابغي ارروح الفندق(وقاامت بس يد جمعه وقفتها)
جمعه(بحده):اذا خلصناا اكل بنرروح الفندق
منيره(وخرت يدددد جمعه بقوه وطلعت من المطعم تركض)
جمعه لاحقهااا
ومنيره و اهيي تسرررع سياااااره من قرريب جاايه تسررع
وانتبه جمعه للسياااره ورااح يررركض حق منيررره وحضنهاااا وبداال ماتصقع السياره منيرره صقعت جمعه
انتهى البارت
توقعاتكم:

بوح قلم 05-12-11 08:36 AM

البارت السابع عشر(ماقبل الاخير):


......
تبيني أنساك والله مـا أنسـاك
أصلاً مو بكيفي غصب عنـي
وين ماتروحين والله راح ألقـاك
ولا تفكـرين انك راح تتعبيني
أنا فاضي بس شغلي بدنيـاك
ما راح أتركك الين تعشقيني
والله العظيم وراك يعنـي وراك
حتى بالحلم بتقولين لا تلحقنـي
مابنساك عسى الموت ينسـاك
حطيتـك براسي و لاتسأليني
حلفت أجيبك وأذوق هـواك
وأنا اذا قلت محـدٍ يعارضنـي
أنا أعرف عـلاجـك و دواك
وأعرف كيف أخليك تدلعيني
لا تفكرين بعيش لحظـة بليـاك
أنتي لي وأنا لك ولا تناقشيني
لا تحلمين أنساك والله ما أنسـاك
حتى لو تقتليني وتجـي تقبريني
اللي يحب انسانه ويهـواها
مستحيل انه فيوم ينسـاها
.....
جمعه طاااح على الارض وغمض عيونه ومنيره في حضنه
منيره على طول قامت من حضنه
منيره:جمعه جمعه قوووم
جمعه:......
منيره(بصوت شبه عالي):بسرررررررعه نااادو حق الاسعااف
الي صقع جمعه اتصل على الاسعاف
منيره(واهي حاطه راس ججمعه في حضنهاا وتمسح على شعره):جمعه حبيبي قوووم لاتخليننني
سقطت دمعه من دموع منيره على خد جمعه
جمعه(بتعب):حبيبتي لاتخاافين مارااح اتخلى عنننك
.....
اليـــــــــوم بس... حبــــــــيتك
وبـــوسط عيـــــني .... حميتك...
ومن عذالي... وعــذالك...
يا خلي ... والله فـــــديتـــك...
لو هـــو رضــاك.. نظر هالعين...
خـــذه فــــداك...
.....
ودقايق ووصلت الاسعاف وشالت جمعه
(جمعه صاار له كسرر في رجله)
في المستشفى
منيره واقفه في الممر تعاتب نفسهاا
منيره(في قلبها):ياكبر قلببك ياجمعه على كل الي سويته فيك عررضت حاالك للموت علشااني
الا يطلع الدكتور
منيره:دكتوورر وش صااار حق جمعه
الدكتور:الحمدلله جات سليمه بس جبسنه رجله
منيره:اقدر ادخل اشوفه
الدكتور:اي تقدررين
منيره تركت الدكتور ودخلت حق جمعه
منيره:جمعه انا اس(جمعه حط يده على فم منيرره بمعنى سكتي)
جمعه:حبيبتي خلالاص اننسي كل الي رااح وخلينه نعيش حياتنا
منيره:متى قال لك الدكتورر بتطلع
جمعه:اليووم اقدر اطلع
عند العاشقين طلال وشوق
وباالتحديد في دولة العشاق ايطاليا
طلال:حببي يلا قوومي تجهززي علشان نطلع
شوق:دقاايق واكون جااهزه بس وين بنرروح
طلال:بنرروح بيت طلال و شووق ووي قصدي بيت روميو وجوليت
شوق:ههههههههه
طلال:فدديت هاالضحكه وصااحبتهااا
شوق:طلالالال
طلال:لبببببى هاالاسم على لسانك
شوق:احببببببببببك(وانحاااشت)
طلال:هههههههههه
في السعوديه
في العصر
في بيت فهد ونوف
فهد طالع مع ربعه
باالتحديد في غرفة نوف
نوف(جالسه تضررب بااقوى ماعندهاا على الباب):فهددددد ارررررررحممني وافتح الباب اناا عطشاانه وجوعاااانه
وقااامت تدوور في الغررفه عن مقص علشان تفتح الباب
في بيت نجيبه
البناات متجهززين حق الطلعه الي وعدتهم امهم
رنا:تؤمي كييف شكلييي حلوو
رشا:ايي
ميساء:حسبالك بتطلعين بدوون غطاااء
رنا:لاوالله احناا رايحين المجمع نتمشى ونشم هواء مو نخنق روحنااا باالغطااء
نجيبه:اذا مالابستي الغطااء مب نررروح المجمع
رنا:أوووف لازم
نجيبه:أيي
رنا:أجلل بلبس برقع
نجيبه:برراااحتك
بعدد نص ساعه البنااات ونجيبه وصلوو الى المجمع
وبيصعدون فووق باالسلم المتحررك
نجيبه(واهيي موعااارفه توقف على السلم وبقت تطيييح من على السلم)
رشا:وااا فشيلتاااه يمممه هذا كذاا يوقفون عليهاا
نجيبه(نطت على السلم)
وشافوهاا مجموعه من البنااات
البنات:هههههههههههههههه
بنت1:ألحمدلله والشكرر احد مايعررف يمشي علييه
بنت2:هههه شكلهم هيلق ذيلووو
رنا:هددوني عليهمم خلووني اقطعهمم قطعه قطعه
نجيبه:خليهمم يولون
ومشووو
وفووق التقوو بشجوون ورائد
في بيت ابو صقر
صقر جالس يقنع جنان على الجوال
جنان:اكثررر الرجال مايفكرون اله بنفسهم مايفكرون انه المرأء انسانه تحس وتزعل وتبكي وتفرح صقررر اذا تحبني صجج طلقني
صقر:حبيبتي فهميننني الك... ميس خلت الولد عنددي وانحاااشت الى بلدهاا
جنان:شنوو المطلوب مني
صقر:انكك تسااعدينيي في هاالمصيبه
جنان:خلالالالالالاص انااا بربيه
صقر:واهلك
جنان:بقوول لهم سالفتك ولاتخااف مااحد راااح يعرف من اهلك
صقر:تسلمين يااغلى مخلوقه في هاالدنيا معروفك مارااح انسااه
جنان:بربيه مو عشاانك علشاان عمميي لانه اذا عررف باالسالفه يمكن يصير له شي
وسكرت التلفون
عند جنان
طق طق طق
جنان:ميييين
فردوس:اناا ياعسل
جنان(فرحت لانه سمعت صوت اختهاا ):دددددددخلي
دخلت فردوس
جنان:جيييتي في وقتتك
فردوس:ليش وش فييك
جنان:تعاالي جلسي وبقول لك
فردوس:هااذي انا جسلت قولي وش عندك خوفتيني
جنان:صقررر
فردوس:صقر وش فييه تكلمي
جنان:متززززززززززووج
فردوس(ششهقت):شنننننننو تقوليين صقررر ولد عمي متزوج
جنان:اييي(وقاالت لهاا السالفه)
فردوس:الصرااحه انننتي ماعنددك ساالفه تسووين في الرجاال كذاا
جنان:لييش
فردوس:لاننه اهوو شرح لك ليش تززووج والمفرروض الحيين تساامحينه وتوقفيين معااه
جنان:بسس ياافردوس صعببه
فردوس:موصعبه ولاشي
جنان:اهوووو اشووي وبيجييب ولدده
فردوس:واهلي وش رااح تقولين لهم
جنان:بقول لهمم السالفه ومااتوقع رااح يعاارضون لانه اهلي متفهمين مو مثل عمي
فردوس:يلالا اجل قوومي ترااهم كلهم متجمعين تحت
جنان:يلا
نزلو جنان وفردوس تحت
في ايطاليااا
(جنب نافذة جوليييت الي كانت تطل على روميوو ويتغزل فيهااا )
طلال:حبيبتي ررووحي انتيي فووق واناا بتغزل فييك
شوق:ههههههههههه
رااحت شوق وجلست على الناافذه الي كانت زحمه
طلال(بصوووووت عاالي):احبببببببببببببببببببببببببببك يااشوق
الكل انتبه حق طلال
شوق(واهي جالسه على النافذه):هههههههه ياالمجنون فضحتناا جنب النااس
طلال(بنفس النبره):خلييييييهم يسمعووون انااااا مجنووونك
نزلت شوق من على النافذه
طلال:حبي تعااالي خلينه نكتب الامااني ونلصقهاا على الجداار
(فيه جداار كان روميوو يكتب فيه حق جوليت كل العشاااق يكتبوون امانيهم ويلصقونه عليه)
شوق(كتبت):الله لايحرمني ولايفرقني عن حبيبي طلال (وكتبت اسمهاا في نهاية الورقه)
طلال(كتب نفسس شوق):الله لايحرمني من اغلى واطيييب واحن قلب في الدنياا
طلال:حبي يلالالا خليناا نرروح
شوق:وين الحين بنرروح
طلال:بنرروح الثلج
شوق:وووووووواوو ونااسه امووووووت في الثلج
طلال:وانااااا
شوق(تبغي تلعوزه):وانت شنوو
طلال:ماالي نفس الي قلتتتي مسااعه
شوق:مااذكر شنوو قلت
طلال:تموتين في الثلج
شوق:مااذكر قلت انا كذا
طلال:ترررى الحييين اشيلك قداام النااس
شوق:هههههههههههه
في ماليزيا
في الشقه بعد ماطلع جمعه من المستشفى
منيره:جمعه شنو تبغي اطلب لك
جمعه:بسسس جممعه حاااف
منيره:ههههههههه جمعه عبدالعزيز زين كذاا
جمعه:هههههههههه دوم هاالضحكه
في السعوديه في الليل
في بيت نوف
لقت مقص حاولت تفتح الباب بس ماقدرت
شافت النافذه الي تطل على الشارع
رااحت ترركض لهاا وفتحتهاا
لفت انتباهاا السياااره الي جااات
نوف(بصوت شبه عاالي):اياااااااااد ايااااااد
في سيارة اياااد
اياد(سمعع صوت ينادي بااسمه )جلس يدوور مصدرر الصووت ولقاه
نوف:اياااااااد انااا نوووف
اياد(فز قلبه من سمع اسم نوف):نووووووف
ورجع السياره الى ورااء بسرعه ونزل
اياد:نوووف وش فييك
نوف:الله يخلييك ويسترر على اهلك انقزز من السورر وتعااال افتتح لي البااااب الي مايخاف الله حابسني هنااء يوووم كاامل
ايااد قاام يلتفت يمين يسار يتأكد انه مافيه احد
قررب سيارته جنب السورر وصعد على سيارته وتعلق في السورر ونقزز دااخل البيت
عند نوف
لابست عباتهاا والغطاء
اياد على طول دخل دااخل يدورر نوف
اياد(بصوت شبه عالي):نوووووف نوووف ووينك
نوف:أياااد انا هناااء
رااح للمصدر الصووت وفتتح الباااب حق نووف
نوف:ألله يوفقك وودني بيتناا بسررعه قبل مايجي الي مايخااف ربه
فهد(واهو سكران):نوويف ياعلى مااكو نووف في الدنياا
نوف:اياااد بسررعه ادخل الغررفه
في بيت ابو طلال
قاالت لهم جناان سالفة صقر وكاانت ردة فعلهم مثل ماتوقعت
ابوطلال:بنتي ياجناان وانتي يافردوس ابغييكم تكوونوون مع ازوااجكم متفهميين
جنان+فردوس:ان شاء الله يبا
الا يددق الجررس
قاام ابو طلال بيفتتح البااب
صقر:عممي انااا مالي وجه احط عيني في عيينك بعد الي سويته
ابوطلال:انت ماسوويت شي غلط ياولدي وانا مو شاايل عليك وولدك رااح يكوون كانه وااحد من اعيالي
صقر:هااذي من طييب اصلك ياعممي
وعطى الولد حق ابو طلال ومشى
بعدد مامشى صقر فردوس راااحت بيتهم
ام ياسر:رديتي مبكرر من بيتكم
فردوس:ايي جييت علشاان اسووي العشاا لك علشاان تااخذين دوااك
ام ياسر:يمه فردوس صبرري على ياسر
فردوس:أن شاء الله يمه
ودخلت المطبخ
في دولة العشاق ايطالياا
شوق وطلال رااحو الى قرية الثلج
شوق واقفه في مكاان فيه نزله وطلال نفس الشي
شوق انسدحت وتشقلبت وطلال كمااان
وفي النهااائيه التقوو اثنينهم مع بعض وحضنهاا طلال
كل المتوااجدين في الثلج قااامو يصفقوون
شوق(اخذذت كورة ثلج وشاتتهاا على طلال)
طلال مسك شووق واخذ ثلج وقااام يكب عليهاا
شوق:ياالكريه بسس خلالالاص تررى بثلج بصير ايس كريم
طلال:زيين علشااان انا اكلك ههههه
شوق:ياملغك
طلال:تعاالي خليينه نسووي مجسم باالثلج
جلسو شوق وطلال يسوون في مجسم الثلج
في بيت نوف
فهد دخل المطببخ ياخذ له ثلج
ونوف وايااد على طوول انحااشوو من البييت
في السياره
نوف(وصوتهاا مبحووح من العطش ):ايااد ماادري وش اقولك لانك انقذذت حيااتي من هاالذيب
اياد:اننتي اخت الغااالي رائد و(قدرر يمسك زلة الساانه)
وصلت نوف الى بيتهم
في بيت فهد
فهد:وويينك يابنت الك.....
فهد فتتح بااب الغررفه
فهد:نووف ياعلى ماكو نووف ويينك
في بيت الجده رديناا الكل متجمعيين في الصااله حتى راائد وشججون جااو من المجمع
الا تددخل عليهمممم نوف وحالتهاا يرث لهاا(الدمووع على خدهاا ماوقفت)
ردينا(بس شافت نوف كذا عورهاا قلبهاا على بنتها):يمه نووووووف وش فيييك
نوف(على طول راااحت الى الطااوله المحطوط عليهاا المااي وشرربت كاانهاا سنه ماشربت مااي)
الكل تجممع حول نوف
نوف(انغمرت في حضن امهاا):يمممه يممه الي مايخاااف الله عذببني وضرربني وحبسنني في الغرفه يوم كامل بدون اكل ولاماي
ردينا(قطع قلبهاا حال بنتهاا):الله لايووفقه الي مايخااف ررربه
رائد(بعصبيه):انااا الي رااح ارربيه ولد الذيينه يممد ايديه عليك
وطلع من البيت
وصل رائد بيت فهدد
ودخل على طول لانه الباب مفتووح
رائد(بصوت عالي):فهدددددددددد فهددددددددد
فهد(واهو سكران):اي اننننت البيت ماله حررمه تدخل بدون استئذان
رائد:انااا اليي رااح ارربيك ياولد الراهي(ووابتداء ضررب في فهد)
رائد(رفسس فهد رفسسه ):وورقة اختتتي بكرره توصلهاااا(وطلع)
مرر اسبوووع
اليوووم الخميس مسووين عشى في الشاليه بمناسبة رجوع طلال وجمعه باالسلامه
ولد صقر خلوه عند الخدامه في البيت
بعدد العشى كل وااحد رااح لغررفته في الشاليه
جمعه:حبيبتي منااايرر فييه شي رااح يضاايقك
منيره:شنوو
جمعه:شغليي بيرسلوني الى العرااق اشتغل هناااك
منيره(بصدمه):شنوووووووووو العراااق
جمعه:أيييي
منيره:حبيبي لالا لاتررروح الاالعرااق اذا ررحت ماراح تررجع لي
جمعه(حضن منيره):حبيبتي انتي ادعي لي اني ارجع باالسلامه
منيره:ومتتتى راااح ترروح
جمعه:بعد يومين
منيره:بهاالسرعه تبغي تفتك مني
جمعه:اناا اقدرر افتك مننك وكل دقيقه رااح اتصل عليك اطمنك
ابطااال روايتناا كلهم في سباات عميق
في الصبااح الباكر
جنان اهي اول وحده جلست
واخذت دفتر مذاكرتهااا ورااحت على البحر تكتب
صقر جاالس بدرري وشااف جنان واهي تطلع ولحقهاا
عندما جمعت كلمة احبك
انحني امام
عواطفي الجياشة.
.!!
وأطلب الشفقة...!!
وأنطق ...!!
بأغلى حروفي...!!
أ
ح
ب
ك
اروع الكلمات هي .. أحـبك
ففي الالف ..

بدايه لكل حياه.
بدايه لكل شيئ.
بدايه لنبضات قلب
راجفه حائره تبحث في طرقات الهوى..
وفي الحاء ..
هو معجم لكلمات
صعب يفسرها غير العاشق
ففي الحاء ..
حب
حياه
حلم
حنان
كلمات بسيطه ولكن قلبك انت ايها العاشق
الذي يفهمها ويحسها
وفي الباء ..
سأكمل بهدوء
وبكل عطاء فاأنت مذاق الهوى
وانت الحب وانت لذة الشعور
انت الحياه التي ارتسمت لك
ينبض قلبي بأروع الشعور ..
بقي حرف الكاف ...
أكمل الكلمه لكي يكمل احساسي بها
لكي يجعلني اهيم بأروع الأحرف ختامآ..
اتى الكاف لكي يختم .. ا ح ب ك ..
دعني اكمل لك .. يا ملاذ قلبي
أ .. اعطيتك .. شعوري
ح .. اعطيتك.. حبي
ب .. اعطيتك .. اهتمامي
ك .. اعطيتك.. قلبي بنبضاته
وعندما جمعتها كما جمعت قلبي مع قلبك ونبضي مع نبضك
أصبحت أحبك .. ما اروعها من كلمه
يحتويها عشق وغرام واحساس مرهف
وكتبت في نهااية الصفحه احببببك ياصقر
وكل الكلام الي كتبته صقر قراءه
صقر(برومنسيه):واناا احببك ومااقدر استغنى عنك ياملاذ روحي
جنان(شهقت):من متتى وانت هنااء
صقر(واهو يحااوط جنان):من اول حرف كتبتيه
جنان(نزلت دمعتها):واناا بعد مااقدر استغنى عننك بس الي صاار حطمني
صقر:وانا الحيين قداامك واقول لك يامعشقوتي سامحيني
جنان(اشرق وجه باالابتسامه)
صقر:أعتبر هاالابتساامه ابتسامة رضى
جنان:ايي
صقر(مسك يد جناان وقاام يتمشى معااها على البحرر)
مرور سنتييييييييييين
الاحداث الي صارت في هاالسنتين:
جمعه سافر الى العراق وكله تتصل عليه منيره بس جوااله مقفل
منيره حامل في الشهر الاول
وشجون كل يووم اهل زوجهااا يكررهوونهااا في اليووم الي تزوجت فيه رائد
نوف تطلقت من فهددد وطلعت من العده
فردوس مابررح يااسر جاافي معااهاا
شووق الكل يسئلهااا عن الحمل واهي تتضاايق من هاالسيررره
حصه وفارس مثل السمن على العسل وحصه الحيين حاامل في الشهر الاول
وابو احمد فتتح عيوونه ورجع مره ثانيه الى غيبوبته
وعائلة ابو احمد صارت حاالتهم المااديه زيينه والحين يجمعون علشان يشترون البيت
ابو صقر رجع يطلع كلام على جواد ومنال
في بيت ابو طلال باالتحديد في جناح طلال
طلال:مافيهااا شي احناا بنرروح نحلل
شوق:خلاص خلاص قلتتتتت ماني راايحه يعني مااني راايحه فااهم (وطلعت من الجناح)
(طلال لاحق شووق)
طلال(ماحب يضغط عليها):شوق يلا لابسي بنرروح بيت جدتي كلهم متجمعين
شوق(رجعت تلبس عباءتها ولاقالت اي كلمه)
في بيت منال
منال:حببيبتي غااده اناا برروح مشوار وبرجع
غاده:ووين بترروحين
منال:برروح بيت امي ردينا بوقف ابو صقر عند حده
غاده:بس اذا درى ابوي رااح يعصبب
منال:ماراح يدري يلا انارايحه
طلعت منال
غاده اتصلت على ابوهااا وقاالت له على مناال
وعلى طول طلع من الشركه وراح بيت الجده
في بيت الجده ردينا الكل متجمعين نساء ورجال
الا تدخل عليهم مناال
ردينا:هلاوالله ببنتيي مناال
منال:هلالا جددتي
ردينا:ووينك ياالقااطعه ماتقولين عندك ام تسألين عنهاا
منال:اناا اليووم جاايه اووقف المهزله الي تصير
ردينا:مناال وش فيييك ووش مهزلته الي بتوقفينهاا
منال(واهي توجه الكلام حق ابو صقر):ابو صقر تقول لهم انت ولا اناا اقول لهم
ابوصقر:هاا وش تقولين ووش تخربطين
منال:قاالت السالفه كلهااا حق الكل
الكل مصدوووووم من كلام منال
ابو صقر:ماعليكم منهاا هااذي كذابه كذاااابه
منال:وهااذي الوررقه بعد كذببب (طلعت لهم ورقة تنازل اسهم جواد)
ام صقر:ابووو صقررر طلقننني
الكل انصدم من ردة فعل ام صقر
ابو صقر:ام صقر تهوون علييك عشررة العمر
ام صقر:ااقوول لك طلقنني
منال بعد مارمت القنبله طلعت من بيت الجده
جواد تواه واصل
جواد:مناال لايكون قلتي لهمم
منال:اييي قلت لهم كل شي عن هاالنذل
جواد:ليش لييش سوويتي كذااا
في الليل بعد الجووء المتكهررب الي حصل في بيت الجدده الكل رااح بيته
في بيت الجده ردينا
ردينا وصمود وشجون في الصاله
ردينا:لاتفكررين بطيببتك راح تملكيين قلببي انتي رااح تظليين بنت شواارع
رائد طلع من المطبخ وسمع كلام امه
رائد:يممممممممه انااا صبرت علييكم
ردينا:شبتسووووي بتضرربني علشان بنت الشوارع
رائد:يممه شجووون مو مثل ماقلت لكم انااا شجوووووون اشررف وحدده في هاالدنياا اناا قلت لكم اني غلطت معاهاا علشاان تزوجوني اياهااا
الكل انصدم من كلامه
شجون(مااستحملت كلامه ورااحت الى غرفتها)
انتهى البارت

بوح قلم 05-12-11 08:38 AM

البارت الثامن عشر والاخـــــــــيــــــــر:
في بيت ردينا في الصاله
صمود:يعننني احناا ظلمنااا البببنت
ردينا:اي والله واهي كل يوم تبغي تتغرب منه
صمود:الله يساامحني على الي سويته في صدديقة عمرري والله اني ظلمتهاا وجرحتهاا
في جناح شجون
(شجون جالسه تبكي)
رائد:حبيبتي شجوون اناا
(قاطعته شجون):واناا وش يفيدني الاسف بعدد ماشوهت سمعتتي قدااام اهلك
رائد:حبيبتي اناا سويت كذاا علشاان يواافقون والحيين كلهم عررفو الحقيقه
شجون:عرفو الحقيقه بعدد مافرقت بيني وبين اعز صديقه عنددي
رائد(مسك يد شجون وباسها):خلالاص حبي اننسي
شجون:بهاالسهووله تفكرر اني بنسى
الا يدق الباب
في بيت نجيبه
الكل مجتمع في الصااله الا نجيبه
رنا:ياني شفت ذاااك الي يهببل في المجمع ياني تهبلت عليييه
ميساء(رمت النشاف على رنا):سكتيي يالي ماتستحين لاتسمعك امي
رشا:خليهااا تعبررر عن شعورهاا مول ماافييه حريه في هاالبيت
قطع الهوااش رنين التلفون
الا بطلعت نجيبه من غرفتها ورفعت التلفون
المتصل:ألسلام عليكم
نجيبه:وعليكم السلام
المتصل:هذا بيت ابراهيم احمد
نجيبه:ايي نعم هذا بيت ابراهيم
في بيت ابو صقر
(ام صقر تنام في غرفه وابو صقر في غرفه ولازالت تبغي الطلاق بس ابوصقر مو راضي يطلقها)
باالتحديد في الصاله
تركي:الووو
غاده:نعم
تركي:حبيبتي انا
(قاطعته غاده):لك عيين بعدد تتصل بعد الي قلته واتهااامك لي ولبووي
تركي:غااده حبيبتي ساامحييني اناا ندماان على كل كلمه قلتهاا لك
غاده:وكراامتي مين يردهاا لي
تركي:اناا مستعدد انفذذ لك كل شيي بس اهم شي ترضيين
غاده:........
تركي:غااده حبي اناا مشتااق لك ومشتااق حق كلمة توتو من فممك
غاده(ماقدرت عينها دمعة)
تركي:رردي علييه صمتك يذبحني
غاده:....
تركي:اعتبرر سكووتك رضا
غاده:الي يحب عمره مايكررره
وسكرت التلفون
تركي:مستحييييييييل افررط فييك يااغلى مخلوووقه
في بيت ابوطلال
(جناان وشوق خلصووا من الجامعه وجلسوو في البيت)
والثلاثي المرح خلصوو دراسه وماحبوو يكملوون الجامعه
جنان(جالسه تبووس في ولد صقر)
جاء لهاا دانياال اخوهاا يركض
دانيال:واناا ماالي بووسه
جنان:ههههههه(وباسته)
ام طلال:يلالا قوومي لبسي خلينااا نرروح السووق ماباقي على زواجك الا شهر
جنان:وانا بعد ماباقي لي الا اشياء خفيفه
ام طلال:يلا قوومي
في جنااح طلال
طلال:شوووق بقول لك شي بس لاتعصبين
شوق:شنوو قول
طلال:انا رحتت المستشفى وحللت والحمدلله سليم
شوق:يعنني وش قصددك العييب فييني اناا
طلال:لالالا انا مااقصد كذا اقصد انك تروحين معااي وتحللين
شوق:اناا قلت لك روحه للمستشفى ماني راايحه
طلال:مو على كيفك اننتي لاززم ترروحيين يمكن فيه شي بسيييط
شوق:.......
طلال:يلالالا رووحي لابسي عباءتك انا استناااك في السياره
شوق استسلمت للرغبة طلال
في بيت نجيبه
نجيبه:اي هذا بيت ابراهيم احمد
المتصل:معااك المستشفى الي منوم فيه ابراهيم
نجيبه:عسى ماشر
المتصل:ابشررك ابرااهيم صحى من الغيبوبه
نجيبه(فرحت):الحمدلله لك يااارب
نجيبه:نقدرر نجي نزورره
المتصل:أي تقدررون في اي وقت تزرونه
وسكررت التلفوون
تجمعوو البنااات جنببب امهم
عبير:يممه وش فيه ابووي
نجيبه(بفرحه):ابشررركم ابووكم صحى من الغيبوبه
البنااات شعوررهم متنااقض يفررحون ولا يزعلوون
يفررحون انه ابوهم سندهم في هاالدنيااا صحى
ولايزعلون انه رااح تنقلب حيااتهم من نعييم الى جحيم
ميساء(قطعت الصمت):متى رااح نزورره
نجيبه:الحيين بس اسوي له لقمه يأكلهااا ونرروح له
رنا:يمممه والمحلل
نجيبه:عادي ماراح يصير شي اذا سكرناااه يووم
نجيبه:يلا رووح لبسوو قببل ماتنتهي الزياره
الكل رااح يلبسس
في بيت ابو طلال
منيره وام طلال جالسين يتابعون الاخبار
وشوق وطلال كاالعااده طالعين يتمشون
انتبهت منيره للخبر العاجل في التلفزيون
خبر عاجل:تفجير سيارتين مفخخه في العراق ونتج عنه 50 وفيات و60 مصابا
منيره(قلبها دق ومن الخوف مسكت يد ام طلال)
ام طلال:يمه منيره ذكري الله ان شاء الله يررد لنا جمعه سالم
منيره(بنبره حزينه):يمممممه سممعتي وش يقووولون 50 وفيات و60 مصاب وجمعه من راح الى العراق مااتصل الا مرره وكله جواال مقفل
منيره انهاراات في البكي وعلى طول راحت الى ملاذهاا غرفتهااا
في بيت اياد
اياد:يممه اعتقد الحيين اهل نوف ماعندهم حجه مايوافقووون
ام اياد:بسس اهمم
اياد(قاطع امه):يممه اذا مارحتي اليووم تخطبينهاا انا رااح اخطبهاا
ام اياد:خلاص خلاص امري لله بكره برروح اخطبهاا لك بس هاا اذا رفضااك هاالمره انا بروح اخطب لك بنت خالتك
اياد:اذا رفضوو سوي الي تبين (وباس راس امه)
بعد ماطلع ايااد
شذى:مسكيينه نوف في عمرهااا ومطلقه
ام اياد:هذا كله من طمع اخوها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في جناح فارس وحصه
فارس:ها غنااتي جهززتي حق السفرر
حصه:أييي واخيرااااااا برررروح بيت الله
فارس:يلالا اجل طيارتنااا بعد ساعه
حصه:يلا
في بيت فردوس وياسر
(ياسر في داخله):خلاص ياياسر لين معاهاا هاذي اهي صارت مثل ماتبي لالا لاززم اخليهاا تتأدب اكثر
ياسر:انتتتي روحي نظفي غرفة امي
فردوس(بتعب ملحوظ):خلاص خلاص خلاص لمممممممتى ياياسر اناااااا تعببببت لمتى هاالذل متى تعررف اننننني احبببببك
ياسر(كلام فردوس لمس الوتر الحساس عنده)(حضنهاا بقووه):احبببك والله احبببك وكل شي سوويت فييك من حبي لك
(ياسر قبل مايجي البيت اخذ الابتوب ومسح صور فردوس وكسر الابتوب قطعه قطعه)
فردوس(من كلام ياسر دمعت عيونها):جددد ياسر تحبببني
ياسر:اناا مو بس احببك انا اعششقك
فردوس:انا في حلم ولا علم
ياسر:فردوووسوووه يلالا رووحي سووي لي عشى عن هاالكلام الزاايد
فردوس(خافت من تغيرر ياسر)
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههه خفتي
فردوس(ضربت ياسر على كتفه بخفه):ياسر ابغي اسئلك سؤال محيررني من زماان
ياسر:امررينيي
فردوس:والصوررر
ياسر(حط يده على فمها):حبي انسسي كل شي صااار وخلينه نعييش حيااتناا
فردوس:انا ممنونه لك الي خليتتني اغيرر كل تصرفااتي الي مو زينه
ياسر:وهذاا سبب جفاااي لك بس الحين رااح اعووضك عن كل شي
فردوس:ياسر بقول لك شي
ياسر:قولي
في المستشفى عند طلال وشوق
بعد ماحللت شوق جلسوو في مكتب الدكتوره ينتظررونها تجي وتجيب النتيجه
شوق:طلال لو طلع التحليل سلبي ومااجيب عياال
طلال(قاطع شوق):لالالا لاتقولين كذاااا ان شاء الله مافيك شي
ودقايق الا تجي الدكتوره ومعاها الاوراق
طلال:ها يادكتووره بشري
شوق(من التوتر عررقت حييل)
الدكتوره:للاسف ياطلال
طلال:كمللي يادكتووووره اشفيك سكتي
الدكتوره:للاسف ياطلال زوجتك حاامل
طلال:اننننننننتي شنووو تقوولين ياادكتورره ززوجتتي حااامل
الدكتوره:ايييي وفي الشهر الاول
شوق(من الفررحه ماتكلممت بس دمووع الفررح نزلت)
طلال(اخذ شوق ولاشعوريا حضنهاا جنب الدكتورره)
طلال:سمعتي سمعتي ياشووق بعدد سنننييين طوويله حملتتتي
شوق:الحمدلله لك يارب
طلعوو من عندد الدكتووره ورااحو البيت
طلال(واهو يصوت):يممممه يممممممه يمممه
ام طلال:شعندددك تصوووت
منيره(نززلت من الدررج تركض):هاا طلالال سممعت شيي عن جمعه
شوق(كسر خاطرهاا حال اختهاا)
صقر:للاسف لا
نزلت ام طلال
ام طلال:شعنددك تصووت خرعتتني
طلال:يمممه يتتتتصيررررررين جددده بعد 8 شهوور
ام طلال(بفرحه):شوووووووق حااامل
شوق:أي ياخالتي حااامل في الشهر الاول
ام طلال:فررحتوووني الله يفررحكم
منيره(بحزن):مبرروك
شوق+طلال:الله يبارك فيك
منيره رااحت الى غرفتهااا
ام طلال:والله يفررحني برجعة اخووك
طلال+شوق:اميين
في بيت ردينا
باالتحديد في جناح رائد وشجون
طق طق طق
رائد:ميين
صمود:انا
رائد:دخلي
دخلت صمود
صمود:شجوون انا اسفه على كل كلمه وعلى كل جرح سببته لك
شجون:صموود اناا ماالوومك انا الووم رائد
صمود:يعنني اعتبرر كلامك مساامحتني
شجون:واناا اقدر ازعل علييييك
صمود حضننت شجوون بقوووه
صمود:ولاتلؤمين رائد ترى كله الي قاله علشاان يتززووجك ووقف في وجه امي علشااانك
طلعت صمود من جناااح رائد
رائد:هااا شجونة قلبي طاح الحطبب
شجون:علشاان صموود بساامحك
رائد:افاا يعنني اناا مالي معززه
شجون:هههههههه امززح بس حببيت تحسس باالغلط الي سويته
رن جوال شجون
شجون:هلالا ميساء
ميساء:ابشرررك
شجون:شنوو
ميساء:أبوووي صحى من الغيبوبه
شجون:صججججججججج
ميساء:أي اليووم صحى والحيين بنرروح نزورره نمرعلييك
شجون:لالالا برروح انا ورائد
ميساء:اوك بااي
شجون:باي
رائد:وش صاير
شجون:أبووي صحى من الغيبووبه وابغي ارروح ازورره
رائد:يلالا تجهززي
في المستشفى وصلوو عائلة ابو احمد
نجيبه(بفرحه):الحمدلله على السلالامه مابغييت تصحى
ابواحمد(بتعب):اه اه ياظهري
نجيبه:اناادي لك الدكتوور
ابواحمد(بتعب):لالا هذا التعب من الغيبوبه نجيبه
نجيبه:لبيه ياابواحمد
ابواحمد(نزلت دموعه غصب):سامحيني سامحيني ياالغاالييه على كل لحظه حزن وكل هم سببته لك
نجيبه:مسامحتك ياالغالي
ابواحمد:وانتوو يابنااتي ساامحوووني
الكل:مسامحينك يايباا
ابواحمد:الا شجوون وينهاا لايكوون تزوجت ابونادر ماراح اسامح نفسي
الا بدخلة شجون ورائد
شجون(واهي ماسكه يد رائد)+رائد:الحمدلله على السلامه
ابواحمد(واهو مستغرب من الشخص الي مع شجون):الله يسلمكم
رائد:انا رائد زوج شجوون
ابواحمد:الحمدلله لك يارب
رائد:اخليكم تاخذون رااحتكم(وطلع)
ابواحمد:الحيين لو يخيرروني بين بنااتي والولد اكيييد رااح اختاار بنااتي بدوون تردد
تجمعوو كل البناات جنب ابووهم
نجيبه:الله يخليك لنا ياالغالي
رنا:اووه اممي وابووي من مسااعه واهم يتغزلون في بعض ماشبعتووو
الكل:هههههههههههههههههههه
الا بدخلت الدكتور
ابو احمد:ها يادكتور متى اقدر اطلع
الدكتور:الحينن ماتقدرر الا بعد شهرر لانه الرضوض والكسورر مابعد تجبر وانت كنت سنتين في غيبوبه وماتتحرك
جاء الممرض علشان الابرره
الممرض:ابووووووووواحمد
ابواحمد:هلا والله بولد جيراانه جاسر
(ميساء يوم شاافت الممرض فز قلبها)(اكيد عرفتوه الي صقعت فيه ميساء وكبت عليه الشاي)
في بيت ياسر
ياسر:قولي شنوو عندك
فردوس(واهي تأشر على بطنها):بعد اربعه اشهر بتصير ابو
ياسر(واهو بيطير من الفرحه):صجججججججججججججججج؟؟ انننتي حااامل؟؟
فردوس:ايييي وفي الشهر الخامس
ياسر(طلع من جيبه عقد)
فردوس:حق مين هذاا
ياسر:أنا كنت ناوي البسك اياه من زمان بس مالقيت وقت مناسب الا الحين
فردوس(واهو يلبسها العقد فتحت العقد):وووواوو صورررتي وصوررتك في العقد
ياسر:علشان تعررفيين اني احبك وامووت فيك
بعد شهررر
في العراق
طراااخ<<صوت قنبله منفجره
جمعه جلس على الارض وحط ايدينه على رااسه
في السعوديه
الوقت:ألعصر
باالتحديد في بيت ابو طلال
في جناح جمعه ومنيره
طق طق طق
منيره(بحزن مافارقهاا السنين الي راحت):مين
ام طلال:انا
منيره:تفضلي يمه
دخلت ام طلال غرفة منيره
ام طلال:شخباارك يايمه
منيره:الحمدلله على كل حاال
ام طلال:انا جايه لك علشاان اقول لك شي وانتي لك حرية الاختيار
منيره:امريني يمه
ام طلال:مايامر عليك عدو انا كنت نااويه اكلمك من زماان بس حسيت انه مو وقته افتتح معااك مثل هاالمواضيع
منيره:يمه وش صاير خوفتيني
ام طلال:انا جيت اقول لك اذا تبغيين تتطلقين من جمعه عمك ماعنده مانع لانه مايصير نخليك معلقه وجمعه ماندري (قالتها بصعوبه)ماندري اذا بيرجع ولالا
منيره(بنبرة ترجي):لالالا مستتحييل اتطلق من الي راح بنفسه للموت علشاني لو يغيب 10 سنين انا رااح انتظرره
ام طلال:اصيله يامنيره وبنت اجااود
في بيت منال
(منال حبت وتعلقت في جوااد والحيين ينامون في غرفه وحده^^)
جواد:ها غنااتي ماتبغين تطلعين
منال:جواد الله يخليك ابعد عننني مو مشتهيي اشم ريحة عطرك
غاده:ماماتي لايكووووووون
منال:لآيكوون شنوو
غاده:لايكوون سويتيها وحملتي
منال:ههههههههههههههههه اي انا حاامل في الشهر الرابع
جواد(هاالخبر فرحه كثير):لالاانااا مااقدر على هاالاخباار الحلووه مثلك
غاده:احم احم تررى هنااء في عذارى
الكل:هههههههههههههه
في بيت ابو صقر
ام صقر:ها شووق جهززتي لك كل شي حق زواج اخووك ترى ماباقي الا يومين على عرسه
شوق:اي شرريت كل شي
في بيت نجيبه
ميساء(واهي تصارخ):يمه يمه يمه يمه
نجيبه:وش فيك تصارخين خرعتيني
ميساء:تعااالو شووفوو وش كااتبين في الجريده
الكل تجمع جنب ميساء
نجيبه:وش كاتبين
ميساء:كاتبين عن محلنا وعن النجاح الي حققه
نجيبه(ودمعت الفرح نزلت ورفعت يديه الى السماء):يارب لك الحمد والشكر على هاذي النعمه
رنا:واي واي مااقدر صرنا مشااهيرررر
عبير:يمه الحين ماباقي الا نشتري البيت
نجيبه:لمن يطلع ابوكم من المستشفى
ميساء:أبوي باقي له اسبوعين ويطلع على كلام الدكتور
عبير:ألا يمه قلتي حق ابوي على المحلين الي عندنا
(افتحوو فررع ثااني للمحل بنات كيوت)
نجيبه:ايي قلت له ولاتشوفينه فررح حيييل
رنا:أي احنااا بنااات عن عشررر رجااال
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة جنان
جنان(متوتره كل ماتذكرت انه ماباقي على عرسها الا شهرين):واخيررررراااا بتززوووج فارس احلالالامي
في بيت الجده ردينا
(شجون الحمدلله الجده ردينا صارت معاها زينه)
(نوف تقدم لها اياد وعلى طول الجده وافقت وهاالخبر خله نوف تطلع من كائبتها وحزنهاا الي مرافقهاا في الايام الي راحت)
بعد يومين
اليوم يوم عرس احلى بدرين صقر***جنان
الوقت : التاسعة صباحاً
المكان : غرفة العروس
كانت واقفه عند المرايه تتأمل نعومة بشرتها صفائها تسرح شعرها بيدها و تكلم نفسها (( اليوم العرس اليوم عرسي قصدي عرسنا )) و يزيد إفراز هرمون الأدرينالين لديها خوف و رهبة
أمّا هو فالمخدة بين ذراعيه و تحت رأسه يتأمل صورتها التي رسّخت في ذاكرته و هناك حولها هالة من النور الرائع (( كيف بتكون اليوم ؟؟ أكيد أحلى عروس بالدنيا ))
طق طق طق
صقر : أكيد هذي أمي هي و عودها جاية تبخّر البشت
(( شغلها الدائم ))
صقر:تفضلي يمه حياك حياك
و تبدأ مهمتها إللي تختمها بالدعاء
ثم تتساقط على وجنتيها دموع الفرح
بعد ذلك تتوجه لتتأكد من جميع ما خطط له الليله
(( شف يا أبو صقر أكد على المطعم يزيد العشاء و لا يقصر ))
.
.
(( إيه لا تتأخرين و إنتبهي تطولين بين الأغنية و الثانية أبي طق مرتب و كل ما إجتهدتي بالطق إجتهدنا بزيادتك ))
.
.
(( أهم شيء تجون مبكر و لا تخلون وحده تدخل العرس إلاّ إمفتشينها زين ما زين ))
.
.
(( إيه لا هم صغار و لا هم كبار يعني يكونون وسط و ما أوصيك كل السمك لونهم واحد برتقالي و تأكدي من الأحواض لا تكون مكسوره و إلاّ شيء ))
.
.
(( خلاص إنتي و اختك إسبقوني للكوافيره و أنا ألحقكم ))
كانت أم صقر مثل النحله العامله المجتهده فاليوم زواج إبنها البكر
في الليل
باالتحديد في منتجع الرجال(حاجزين منتجعين مفتوحين)
صقر(بداخله):واخيراااا ياجناااان بنتزووج
طلال:هاا المعررس سااارح اكييد يفكرر في (وغمز له)
صقر:الله يرجك ماتترك حركاااتك
في منتجع النساء
باالتحديد في غرفة العروس
جنان:كننت اتمننى انه يزفنييي الى زوجي جمعه بس شنقول غير الله يرده لنا سالم
ام طلال:الله يسمع منك
منيره(كانت طول الوقت سارحه)
ام صقر وام طلال(صاغررين عشررين سنه)
منال:الف الف مبرروك ياام صقر
ام صقر:الله يبارك فييك
منال:وينهاا عروستناا خلناا نباارك لهااا
ام طلال(اشررت لهاا على الغرفه)
في غرفة العروس
كالعاده المصوره ماسكه جنان تصويرر
شوق(بدبتها):ياالقااطعه يااغاادوه ويينك ماتبينين
غاده:اننتي تدررين باالمشااكل الي صاارت لنا بس الحين الحمدلله انزااحت
شوق:الحمدلله
مر الوقت بسرعه و جات الطقاقه و بداء الجو الراقص
الكل فرحان و يرقص
ام طلال:يلالا يلالا ياجناان الحيين ززفتك
جنان:هاا حصه شكلي مررتب
حصه:يخزي العيين علييك طاالعه شبيهة القمر
ام طلال:فرردوس وقفيي رقص انتي في بطنك جنين
فردوس:خلينييي اعبررر عن شعورري
في ساحة المنتجع
رشا:ماشاء الله عليهمم عررسهم يجنن
رنا:الله يعطيني زووج من الطبقه المخمليه
عبير:خوفتيييه مايتزوجك الا هندي البقاله
الكل الي على طاولتهم:هههههههههههه
رنا:يمممه اببغي اقووم اررقص يممكن تنعجبب وحدده فينيي
نجيبه:قعددي محللك لاتفشلينه
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
دخلت جناان واهي حااملينهاا على هووودج وبنااات يهفوون عليهاا باالريش كانهاا ملكه من ملكات الف ليلة وليله
وبناات لابسين زي موحد مثل ملابس الجواري في العصور القديمه
دخلت على اغنية (انا ملكة زماني)
واخيررا وصلت الملكه الى عرشهاا
شكل الكووشة على شكل قلعة صغيرة
في منتجع الرجال
صقر:طلوول مااني نااقصك انا كذاا ومتوتور وتجي انت وتوترني زيااده
طلال:هههههه كماا تدين تداان تذكررر في عررسي كيف جننتني
ومر الوقت وجاءت دخلت صقر
كاانت دخلته على خييل ابيض الي البناات كلهم انهبلو عليه وقاامو يصفررون
صقر نزل من الخيل ومسك يد جنان وباسهااا
وجابوو لهم طيررين ابيض
مسك صقر واحد وجنان وااحد وطيرروهم مع بعض
بعد يوومين من العرس
في بيت ابو صقر
في العصر
تركي:يبا ابغي اتزوج بنت عمي جواد
ابوصقر:شنوووووووووو اناا اناااااسب جواااااد
تركي:اي يباا مافيهاا شي وانا ولد عمهاا اولى من الغريب
ابوصقر:اناا مااتشرف اني انااسب جواادووه
تركي:بس انا احبهااا
ابوصقر:حبببك برررص
الا يرن جوال ابو صقر
المتصل:عمي ابو صقر لازم تجي الشرركه الحيين
ابوصقر:اشفييك وش صااير
المتصل:ياعمي ياعمي الحقنااا الشرركه انحررقت
ابوصقر:انت وش تقوووول وش تخررربط
المتصل:اييي انحررقت
سكرر التلفون ابو صقر
وعلى طول طلع من البيت
في المستشفى
رائد:هاا يادكتوور شنوو النتيجه
الدكتور:للاسف انت عقيمم
رائد(بصدمه):شنووووووووو انا عقيييم
الدكتور:اي
رائد طلع من عند الدكتور وجملة الدكتور تترردد على مسامعه
وصل رائد بيتهم
في جناح رائد وشجون
شجون:حبيبي اناا جاايه ابشررك
رائد(واهو متضاايق):شعنددددددددك
شجون:انااااااا حااااامل
رائد(طلعت عيوونه):شنوووووووو تقوووووووليين
شجون:أيي انا حااامل في الشهر الثالث
رائد(والشرار يطلع من عيونه)(مسك شجون من فمهاا):انننننننننننتي خااينه تعررفين وش يعني خاااااااينه
شجون(واهي يلا يلا تتكلم):رائد انت وش تخرربط
رائد(بصوت عالي):هذااااا الوولد الي في بطننك مب مننني انننتي اووصخ وانجس بنت شفتهاا في حياتي ياحقيره ياخاينه
شجون(والدموع كاالمطر):حدددددددك لهناااااء وببس مااااااااسمح لك تطعننن في شرررفي
رائد:ههههههههه مسووي رووحك شرريفه ياابنت الشواارع يابنت الفقر
شجون:ألفقر مهو عييب ياولد الاكااابرر
رائد:انا الي ضفيييتك من الشااارع
شجون:ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي عذالي انت واهلك
رائد(عطى شجون كف):اناا مااقدر اعييش مع وحده خاينه
شجون(لابست عباءتها وطلعت من الجناح واهي تصييح)
.....
دامك نويت البعد ياخل مسموح
هذا اختيارك وانت حرا بدنياك
وماينجبر قلبا ولا تنجبر روح
حكم القدر مكتوب وربي يرعاك
.....
صمود:شجوون وش فييك
شجون ماردت على صمود و طلعت من البيت وركبت مع السواق
عند رائد
رائد(واهو ذاابح روحه من البكي):حقيررررررررره(وقط كل الاغراض الي على التسريحه)
عند ابو صقر
(ابو صقر لانه شاف الشركه كلهاا تحترق قداام عينه طااااح)
وعلى طول ودااه على المستشفى
الكل دراااه عن حرق شركة ابو صقر وعن طيحة ابو صقر
في بيت منال
منال:أن لله وانه اليه رااجعوون
غاده:الله يمهل ولايهمل وهاذي كله بسبب ظلمه وجشعه
جواد(خز غاده):غاااده خلالالاص سكتتي مهما يكون هذا اخووي
في المستشفى
صقر:هاا ياادكتوور شنو صار حق ابوووي
الدكتور:للاسف ابووك انشل شلل كااامل
ام صقر(بحزن):قوووم ياابو صقررر اناا مسامحتك
في بيت نجيبه
شجون(على طول رااحت الى حضن امهاا):يمممه يمممه
نجيبه(واهي تمسح على رااس شجون):بسم الله علليييك وش فييك راائد فيه شيي
شجون:يممه راائد ييشك فييني واتهمني بشررفي
نجيبه:لاحول ولاقوة الا باالله
بعد يوم
في بيت الجده رديناا
(رائد حابس نفسه في الغرفه )
الا يرن جواله
رفعه بدون مايشوف الرقم
المتصل:السلام عليكم
رائد(بصوت مبحوح):وعليكم السلام
المتصل:معااك المستشفى
رائد:خيرر
المتصل:ببس حصل غلط في نتيجة التحليل
رائد:أي تحليل تقصد
المتصل:التحليل الي عن العقم صاار غلط وانت مو عقيييم
رائد(بصدمه):اننت شنوو تقول
المتصل:اقول لك صار غلط في الاوراق وانت مو عقيم
رائد قط الجواال على الجداار
رائد(بصوت عالي وحزين):يعنني شجوون طلعتت بريئه وانا الي ظلمتهاا اي انا الي ظلمتهاا
دخلت ردينا وصمود ونوف على صرااخ رائد
ردينا:يمه راائد وش فييك
رائد:يمه اناا ضيييعت شجوون من ايددددي اناا اتهمتهاا بشررفهااا وجرحتهاا
(ردينا وصمود ونوف عرفوو من رائد السالفه الي صاارت)
في بيت ابو صقر
(ابو صقر طلعووه من المستشفى تحتت عنااية الممرضه)
ام صقر(جالسه تأكل ابو صقر):اكل ياابو صقر من امس مااكلت شي
التلفون يرن
الا ينزل صقر ويرفع التلفون
صقر:ألوو
المتصل:السلام عليكم
صقر:وعليكم السلام
المتصل:بيت سالم ابو صقر
صقر:اي نعمم
المتصل:معااك الببنك الي ابو صقر رااهن البيت فييه ولازم خلال يومين تفضون البيت
صقر(انصددم من الكلام الي يسمعه)
ام صقر:ميين على التلفون ياصقر
صقر:يمه تعاالي اشووي ابقييك
راحت له ام صقر
صقر:يممه ابووي طلع رااهن البيت على البنك ولازم خلال هااليومين نفضي البيت
ام صقر:لاحول ولاقوة الا باالله وش هاالمصايب الي تجي على رأسنا
صقر:اناا بستأجرر لنا شقه من مكافأتي
ام صقر:مكأفاتك زين انها تعيشك انت وزوجتتك
صقر:يمه ذكرري الله وان شاء الله ربي مااراح ينسأناا
بعد يومييين عائلة ابو صقر انتقلوو من البيت الفخم شبيه القصر الى شقه صغير(سبحااان الله مغير الاحوال)
العائله كلها درت عن عائلة ابو صقر
في بيت منال
جواد:مستحييييييييل اخلييي اخوووي وعاائلته يسكن في شقه وبييتي موجود
منال:اصييل ياااجووااد وااان مااشالهم البيت تشيلهم عيووني
جواد:يلا معااي نرروح لهم
يتبع
^^^










يتبع
في شقة ابو صقر وصلووو جواد ومنال
جواد(رااح حق اخووه وحب رااسه)
ابو صقر(دمعت عيوونه)
جواد:أفا بس افا ياصقرر بييتي موجوود وتسكنووون في شقه
صقر:مشكوور وماتقصر ومانبغي نثقل علييكم
جواد:والي يقوول لك ماراح يطلع من الشقه الا انتوو معاااي
(ابو صقر من كلام جواد قاام يبكي)
طلعوو عاائلة ابو صقر من الشقه الى بيت الي ظلمه واخذ فلووسه ***جواااد***
في بيت منال
جواد:وانت ياصقر ويافارس وياتركي رااح تشتغلون في شرركتتي
في بيت ابو طلال
الكل طالع ماعدا منيرره جاالسه في الصاله الا يدق الجررس
منيره:ميررييي خلييه انا بفتتح
قامت منيره فتحت الباب
وشاافت واحد وااقف ولحييته طوويله
:منيررررررررره
منيره(من نبرة صوته عرفته):جمممممممممممممممممممممممعه
جمعه:أيي جمممعه
منيره(رااااحت ترركض الى جمعه وطبت في حضنه)
اخذها جمعه وشاالهاا ودخلهاا دااخل الببيت
منيره:الله يسامحك الله يساامحك خليييتننيي بعدد ماتعلقت فييك وحبيييتك
جمعه:اووعدك انني ماراح اخلييك مرره ثاانيه
في بيت نجيبه
شجون الحزن مافارقها
طق طق طق
فتتحت رنا البااب
رائد:ووين زوجتي
رنا:دقيقه
رااحت نجيبه حق رائد
نجيبه:وش بغييت يارائد
رائد:الله يخلييك ياعمتي ابغي اشووف شجوون
نجيبه(كسر خاطرهاا نبررة رائد):دقييقه خلنني اسوي لك درب
سوت درب حق رائد
شجون:اننننت ووش تببغي بعدد الكلام الي قلتتتتته لك عيين تجيي
رائد:شجوووون بليزززززز سمعيينييي للاخررر
رائد قاال حق شجوون الساالفه(سالفة العقم)
شجون:مو كل جرح يطيب من عذر عادي
رائد:انااا جااي لك وندمااان على كل كلمه قلتهاا لك
شجون:اسفه مب هاالسهووله اسااامحك انت اتهمتني بشرفي وكراامتي ماتسمح لي ارجع لك
طلع رائد من بيت ابو احمد
شجون على طول لابست عباءتهاا وطلعت من بيتهم
في الشارع شجون مسكت يد رائد واهوو مايدرري
رائد(بفرحه):شجوون
شجون:ايي شجون لانه الي يحب مستحيييل يكررره واناا سامحتك
الوقت كااان وقت ممطر والجوء جوء رومنسي
رائد:الله لايفرقنااا عن بعض
شجون(من قلب):اميييييين
راااحو بيت رديناا
اول مادخلوو شافو المباات كلهاا مطفيييه
الكل:هبي بيرث تو يو سنه حلووه ياجممميل
(الكل مجتمع في بيت الجده ردينااا ومسووين عييد ميلالاد حق شجون)
(حتى منيره وجمعه جاوو وعاائلة شجوون قاالو لهم بعد)
(بعد ماطلعت شجون من بيتهم نجيبه دقت على ردينا وردينا عزمتهم في بيتهم وسواو لهاا حفله سريعه)
شجون(من الفرحه نزلت دموعهاا وحضننت رائد قدااام الكل)
الكل قاام يصفق لهم
بعد مررررررررررررررورررر ثــــــــــ3ــــــلآث ســــــــــــنـــــــوات
(اليوم الكل بيتجمعوون بيت الجده ردينا)
في بيت ابو طلال
شوق:حبببيبتي الهنوووووف قووومي يلالالا (وطبعت بوسه على خد الهنوف)
طلال:اي احناا لناا الله مالناا بوسااااات
شوق:ههههههه ياحلو الي يغاارررون
طلال(حااوط شوق وطبع على خدها بوسه)
شوق:طلالالال وخرر عنني
طلال:مب اوخرر الا لمن تطبعيين على خددي بووسه
شوق(طبعت بوسه على خد طلال)
طلال:هههههههه واخيرااااااااا
شوق:روووح جلس ولدددك علشان يمدينا نرروح بيت جدتي
طلال**شوق
الهنوف:سنتين
خالد:سنه
في جناح جمعه
جمعه:منيررروه سكتتتي عياالك ابغيي انااام ازعجوووني
منيره:هااذي انتو يارجاجيل تبغوون عياال واذا جاااو سكتوهم وسكتووهم ماني مسكتتهم
جمعه(جلس من النوم):الوااحد مايعررف ينااام في هاالبيت
منيره:قووم يلا لانتأخر
جمعه:طييب مافيه بوسة الصباااح
منيره:لالا عقااب لك مافيييه
جمعه:ههههههه افاا اهوون علييك
منيره:اييي
جمعه:منيرره شووفي الدنيااا تزوجتيني وانتي مجبورره عليه والحين تموتين عليه
منيره:للهدرجه واثق اني احبك وامووت فييك
جمعه:وموو بس تحبييني الا تعشقييني واناا امووت في تراابك
منيره:فدييتك
جمعه**منيره
فيصل+الجوري:سنتيين
في بيت ابو صقر(صقر وفارس وتركي اشتغلوو في شركة جوااد وجمعوو وشرااو لهم بيت متواضع)
في غرفة صقر وجنان
صقر:حببي بقول لك شي من زمااان ودي اقوله لك
جنان:قوول شنوو
صقر:(قالهاا كيييف خطبهاا)
جنان:حبي كل ومالك وتكبرر في عييني
صقر(طبع قبله على جبين جنان)
نايف:بابا ابي بوثه
صقر:هههههههههههه لك احلى بووسه
جنان:بتخررب ولدددي
صقر ***جنان
نايف:سنتين
في غرفة فارس وحصه
حصه:ألله يتقببل
فارس:منه ومنك
فارس:أووه وش هاالجماال اليووم طالعه ملكة جماال
حصه:اي هذا كله حق ززوجي حبيبي
فارس:أييه عليينه لي ولا حق الجمعه
حصه:ههههه لك
فارس***حصه
مريم:سنه
في غرفة تركي وغاده
جالسين يتابعون التلفزيون
تركي(يبغي يلعوز غاده):وووووووواوو مااجملهاا من بننت بسسس
غاده(بعصبيه اخذت الريموت وطفت التلفزيونن)
تركي:وش فييك طفيتها تري انا ماكملت كلامي مااجملهاا من بنت بس الي عنددي اجمل منهاا باالف مرره
غاده:الله يخليك
ماكملت جملتهاا:وووووويغ وووويغ
تركي:واننتي هااذي وووقتك تصيحين
غاده:عااد كل شي ولا دلوعة امهااا
تركي***غاده
وتين:سنه
في بيت نوف واياد
اياد:ياالعله يانوويف خلييني اناام
نوف:حاامض على بووزك تنااام يلالا قووم ولاهاا المااي يستناااك
اياد:ببس سااعه
نوف:ولاثانيه
رااحت جاابت بنتهاا هيفااء وحطتها على ابوهاا
وقاامت تنااغزز على السرير
اياد:نوويف شيليي بننتك تعاالي هااذيي اناا بقووم
نوف:ههههه ماينفع معااك الا كذا
اياد ***نوف
هيفاء:سنتين
ونوف حاامل في الشهر التاسع
في بيت الجده ردينا في جناح شجون
رائد:شجووونة لبي قوومي يلالا مايمدديك تتجهزين
شجون:خلني اناام امس بنتك وولدك ماخلووني انااام
رائد:يلالا قوومي كذا بنتأخر على الجمعه
شجون:يوااه ماتخلي احد ينااام
رائد***شجون
حمد:سنتين
هند:سنه
في بيت منال
الوليد:يمممه اببغي اتززوج سوسن بنت عممي
الكل:هههههههه
منال:ياحليلك ياالوليد كبرررت وتبغي تتزوج
الوليد:وبكرره ابغي اتززوج
جواد:هههههههههه مستعجلل الولددد
جواد***منال
حامد:سنتين
في بيت ابو احمد
(الحمدلله تيسررت حالتهم وشرو لهم بيت غيرر بيتهمم وصاااروو مشهوررين في السووق)
ميساء:تزوووجت ولد جيراانهم والله مارزقهم لحد الحين بوولد
ابو احمد:طلع من المستشفى وصاار معاهم زيين
نرجع للروايتنا
رنا:يمه يممه
نجيبه:وش تبغيين تصاارخيين
رنا:اابغي ريل
نجيبه:شب ولاكلمه يالي ماتستحين
رنا:يعجببك كلهمم في البارت الاخير تزووجو وجابوو عياال الا اناا
الكل:هههههههههههه
نجيبه:يلالاروحوو لبسوو علشان نرروح الجمعه
في بيت ياسر وفردوس
فردوس:يااسر امسسك بننتك لعووزتني ابغي احط لي مكياااج مو مخلييتني
ياسر:انتي بلا مكياااج قممررر
فردوس:يسلموو حبييي
ياسر***فردوس
احمد+ومحمد:سنتين
الجوري:سنه
الكل تجمع في بيت الجده ردينا النساء في جهى والرجال في جهى بس يسمعون بعض والكل يحب بعض مافيه احد شايل على الثاااني
منيره:تذكررون يوم نرروح المجمع ونووف تكب على الرجاال الي اهو الحيين زوجهاا المصون ماي
حصه+نوف:هههههههههههههه
نوف:والله ذيك الساعه مت احراااج
جنان:هااذي مقاالببك وماتسووي
صمود:اي والله
الجده:والله مو مضيعهاا الا هاالمقاالب
نوف:وانتي يايمه حتى في البارت الاخير ماتزوجتي
الكل:هههههههههههه
نوف:اه اه اه اه اه بطننننن بولد بوولد
جاء راائد بسررعه حق اخته
الجده ردينا(وخايفه على بنتها):يممه تحمملي الحين بنوديك المستشفى
نوف:هههههههههههههههههههههههه مقلبتتتتكم
الجده ردينا:ياعلك الي مانيب قايله صبيتي عظااامي
رائد:ماتهديين حركاااتك
صقر:يلا يلا قووموو خلوونا نصور صورره جمااعيه
نواف:وانا عنددي الكاميرا وانا الي بصورر
الكل وقف جنب ابو صقر والجده ردينا
ردينا:وقف دقيقه لاتصورر
الكل:وين بتروحين ياجدده
الجده:بروح احط لي ديرم وبجي
الكل:هههههههههههههههههه
وصوررروو احلى صوورره جمااعييه
والكل عااش حيااته
أُنَــأآإأسْ إِعْـــتَقــَدُوا بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ فِي الْــمَــآإألْ
وَ نَسَــوا
بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ بـِـطَــأآإعَــةِ اللَّهـ وَ تَـــقــْوَأآإهـْ
فقيره هي تلك القلوب التي لا تنبض شرايينها وارودتها بالحب
فقيره هي تلك القلوب التي تجافي ولا تسامح
فالقلوب التي لا تزود الاخرين بالحب ولاتتزود به
هي قلوب ميته وان كانت تتنبض بالحياه
تـــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــ ـت بــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــمـــــــ ــده
وتوته توته خلصت الحتوته حلوهـ ولاَ فتفوته
لاااحد يقول بارت اليوم قصير ولاطويل ولاننتظر بارت بكرة على نار لان بارت اليوم كان البارت الختامي والنهائي
وااحب اعتذرر من الكل اذا تأخررت علييكم واحب اعتذرر اذا غلطت على احد منكم
واشكرر كل من شجعننني وحمسسني على الكتابه والموااصله

بياض الصبح 06-12-11 04:01 AM

بوحه

سلمتي على النقل

ربي يعطيج الف عافيه


لــ تحميل الرواية عل هــ الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t147664-30.html



..
..
..


fadi azar 12-12-11 08:51 PM

رواية حلوة


الساعة الآن 02:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية