منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة .. (https://www.liilas.com/vb3/t161545.html)

وربي أحبني 18-05-11 09:27 PM

حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة ..
 
"رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة




للكاتبات :{شلة عقول فآآضية للايجآر}






البــــــــــآرت الأول...,





!....حَزينة....!

لحظة المغــــًـربْ..}

"تموتْ الشَمْس مجبُـورهـ"

صـــــــــــــــرخة


هزت قلوب وضلوع ..!


حركت مشآعر ووجدآن ..!


لكنهــآآآ لم تزد النــآآآر الا حطباً


لتعذب من قصدت طــوآآآآل حيــآآآته


مــــــــــــــرت 12 عاما على هذه الصرخة


12 عاما من الالم


12 عاما من الحسرة والندم


12 عاما من الفراق


12 عاما من العذاب


مســـــــــــــرح ــــــــــــ الجــــــــــــريمة


آلقـــــــآتل


آلمـقتــــؤل


آلشهــــــؤد


آلسكـــآكين


آلدمـــــــآء


آلضحآيــــآ


,,,,’’’,,,,


عــلى شـــآطئ البحـر الاحمـر حيث مدينة جــدة


تلونت رمـآل الشآطئ الذهبية بلـون الدمـآآء الاحمـر


وتـأتي ميآه هذا البحـر لتأخذ جزءً من اسمهـآآ


تجمهر النـآس ليرددوا


..: صغير ماتهنى بحيـآته


..:عمره مايتجاوز 15 او 16


..: الله يصبر اهله


..: بآين من شكله ولد عز


..: الفلـوس ما تمنع الموت


دخل بينهم وكعـآدة من هم في أعمـآرهم ركضوا ولعبوا والآآن بدأ حبهم للاستكشـآف يظهر


الاول: تعــآآل شوف النـآس متجمعين


الثآني: يا ملقوووووف تعآل معآيآ نرجع لـ... و.... تركنآهم لوحدهم


الاول بفضول يدخل بين النآس: احنا 2 وهم 2 ههههه متعادلين


الثآني يمد يده: تعـآآآآل لاااازم نرجع للبيت بدري


الاول بضحكة: مجنووون انـآآ ارجع ماصدقنـآ نطلع تبينآ نرجع للمجآنين اللي هنآك؟؟ {يقلدهم} لا تطلعوا لاتخرجوا لاتروحوا


الثآني : ههههههههههه لا تقلدهم شوف النـآس كيف تطآلعك وانت وسطهم


الاول التفت للي تجمع لاجله النـآس وشهق بصدمة: اهييييييي لاااااااااااااااااااا


....


وقف عاجزا امام ما رأى ولم يستطع ان يفعل شي


ســـوآآ


صـــرخة اطلقهآ مع غروب الشمس


تردد صداها 12عاما


مآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد


ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآري


مآآآآآآآآآآآآآآآآآآلك
الموضوع الأصلى من هنا: الكوت رواية: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة


فآآآآآآآآآآآآآآآآآآرس


....


وحـــشة


....


كلمــــــــــات آباء


:.. انت يتيم واحنا ربيناك..


:.. طلّقت امك وعمرك 3 سنوات..


:.. امك وزوجتي توفوا بيوم واحد..


....


ظــــــــلم


....


كلمات اقرب للسكاكين من الحروف!


:.. هذا جزآء تربيتنا لك..؟!!


:.. لا انت ولدي ولا انا ابوك..!


:.. بيتي يعذرك..!


....


فـــــراق


....


هـــم يودعون اوطانهم


:.. عمي خالتي سامحوني


:.. مها لا اوصيك على ابوي.. قولي له اني مظلووووم


:.. متعب يا خوي الكبير,آسف ما سمعت نصايحك


....


نــــدم بعد فوات الاوان


....


وصــــآيآ على فراش الموت


:.. قولوا له يسامحني.. ما احسنت له وهو يتيم..!


:.. مها اخوك برئ وانا ظلمته..؟!!!


:.. متعب تكلّم وين أخوك..؟؟ ليه ما شوفه ابي اودعه..!! انطق يا متعب..


يبدأ فصل ويُطوى فصل


وتجري السنين


ليكبر الصغير


ويشيب الكبير


وينسى الظـآلم ظلمه


ويُكوى المظلوم على جمرة


ولكن لآآبد من يوم تشرق فيه صفحـآت الزمن


ليمحو الأبيـض سوآآدهــآآآ


ويسطر الفرح ممشى احزآنهــآآ


....


في لحظـآت مـآآآتت البسمة


وانتهى وقت الضحك الى الآآآآآآآآآآبدد


وكـأن السكـآكين المنتثرة تبتسم لهم بشمـآته


فالبحر محـآآ بصمآت المجرم


وكـأن الدمـآء المتدفقـة تبتسم لهم بخذلآآن


فحبهم كـآن يملأهـآ عندمآ تجري في عروق صآحبهآ لكنهآ الآآن تسيل ضدهم


وكـأن جثته الهـآمدة تقدم لهم المـآسي والالم على اطبـآق الذهب


ولسـآن حآلها يقول ..{ للفرح وقت وقد انتهى!!}..


وسـآعته المغطـآه بالرمـآل تعلن عن وقت غروب الشمـس ووقت انتهـآء السعـآدة


تك تك تك تك تك تك تك


السـآعة تعلن عن دخول السـآدسة مسـآءً ليوم الاربعـآء الموافق 14/4/1419هـ


وصوت الآذآن مع تموجـآت البحر يعلن عن دخول وقت صلآآة المغرب


والشمس تودع ارض "جــدهـ" وهي تعدهم بيوم غداً ولكن أشعتهآ غداً ستكون مختلفة


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


حَزينة....!

لحظة المغــــًـربْ..}

"تموتْ الشَمْس مجبُـورهـ"

تكآبر ودهآآ ترجعٍ


"وتعطِي الناس من نورهـٍ"

هذا لسانّآآ يحكي


"مشاعر قلب مسطورهـ"


يروي أحدآث قصتنآآ


"بنفس الشكل والصورهـ"


يكشف حقد نفوس


"وخفـآيآ مستورهـ"


يوم أمـوآآج البحـر هآجت


"علىآ الشـآآطئ مقهورهـ"


سطرت على رمـآلهآآ


"بـدآية أسطــورهـ"


تركت خلفهـآ قلوب


"بالظـلم مكـسـورهـ"


أشبـآح بسمتهم


"تسكن بيوت مهـجورهـ"


رمـآآد هالبسمـة


"في زوآآيـآ الجدآرآن منثـورهـ"


تبكي الأيـآم غيآبهم


"وثوآآني الصبـآ مهـدورهـ"


خـلآآ صوتهم من الشـآرع


"ووقفت مكـآنهآ الكـورهـ"






اذا أرضتكم البدآآية أكمل

بياض الصبح 19-05-11 01:18 AM

يعطيج العافية أختي ...

تنقل الرواية للقسم المناسب ...



بياض الصبح ...

وربي أحبني 19-05-11 10:35 AM

البــــــــآآرت الثــآني........................................
بعد 12 سنة
........................................
في ارقى احياء مدينة جدة
قصـــــر الفـــــــآيز
الفآيز عائلة من اغنى العوائل في مدينة جدة
قصرهم ورث من ابوهم احمد وقسموه بينهم اربعة اقسام
الاول: فيصل احمد الفآيز
الثاني: فواز احمد الفآيز
الثالث: فهد احمد الفآيز
الرابع: مهجـــور ولا احد يدخله
فهد ترك مدينة جدة قبل 12 سنة
ومازال الاخوان فواز وفيصل متمسكين في شركتهم وقصرهم وحتى ابنائهم حرّموا عليهم الزواج من غير بنات عمومتهم
القصر كبير وقسموه بالعرض وكل واحد فتح باب بيته على الحديقة الكبيرة
والاقسام الباقية في القصر كما هي ما احد سكن فيها ..
....عائلة فيصل الفآيز (ابو سطام)....
سمر الضاوي (ام سطام) امها وابوها متوفين وعندها اخوان من الاب ما تزورهم ولا تعرف اخبارهم
سطام 29 سنة
{يشتغل في شرركة ابوه وعمه مدير فرعهم الجديد في الرياض .. متزوج بنت عمه وعنده بنت تززززنن .. أسمر مملوح شوي .. طيب وحنووون}
باسل 27 سنة
{ يشتغل معهم في الشركة بس عنده الحين أشغاال في الكويت.. يموووووت في بنت عمه وزوجته هيآم .. جسمه مليان و طويل شعرره اسوود لامع يوصل لرقبته كثيييييف وعيوونه عسليه ..عصبي شوي}
فارس 23 سنة
{اخر سنه جامعه ببريطانيا تخصص ادارة اعمال .. طوله ووزنه تعطي هيبة عيونه سودآ حـــــــــآده وعلييه نظرآت جهنمية اهم ماعليه انه يدرس ويخلص عشاان يرجع لأهله سالم غانم .. مزوحي وفلاوي بس وقت الجد ينقلب شخص ثااني}
فتون 18 سنة
{حللللوه ودلوعه بس مزعجة وثرثارة احيانا
جسمها مثل بنات عمها بشرتها بيضآ وعيونها وساع سودا وشعرها طويل لاخر الظهر اسود ناااعم}
....عائلة فواز الفآيز (ابو رشا)....
ساره الفاهد(ام رشا) امها وابوها متوفين ومالها اخوان
رشا 25 سنة
{متزوجة ولد عمها سطآم وعندها بنت .. مملوحة سمارهآ حلوو وجسمها كان مثل خواتها بس خررب بعد الولادة شعرها قصير لاخر الرقبة بُنّي غااامق وعيونها عسلية}
هيام 23سنة
{متزوجة ولد عمها بآسل من كم شهر .. تشبه رشا كثير بس جسمها احلى وبشرتها بيضا وعيونها عسلية واسعة وشعرها داايم تصبغه وتقصه}
وجن & وسن توأم 18 سنة
{يشبهون بعض كثييير ما يفرق بينهم الا اللي يعرفوهم متوسطين الطول واجسامهم نحيفة وبشرتهم بيضا صآآفية وعيونهم عسلية وشعورهم حرييير طويلة لنص الظهر لونها بُنّي فاااتح ووسن لهآ غميزآت محليتهآ ومميزتهآ عن وجن .. التوأم رآضعين مع فتون}
{بنات الصقر كلهم نفس الجسم ويختلفون بالطول بسس}
........
جــــــــــدة
يوم الاربعاء
قصر ابو سطام
........
:.ماااااااامااااااااا
ام سطام: انا في المطبخ لا تصارخي
فتون تدخل المطبخ: مامي تطبخين؟؟
ام سطام: لا بس اشوف الشغالات وين حطوا الحلويات.. تبين شي؟؟
فتون :ايواااااا فارس ع التلفون يبيك
ام سطام : طيب اطلعي غرفتك الحين وجهزي نفسك بعد المغرب عمك بيجي
فتون تتكلم وتوصف: يووووه اللي يسمعك يقول ساكن في اخر الدنيا ترى كلها يطلع من البيت ويلف يمين المسبح يسار مواقف السيارات ويمشي شوي قدام غرفة السواقين ويلف يمين مشتل الورد ويوقف قدام باب ويدقه واحنا نفتح ونقول تفضلـ...
ام سطام تصارخ: روووحي غرفتك اخرتيني عن اخوك
فتون تجري ع الدرج :مامااااااه رشا كلمتني بتجي من الرياض بكرة وو {تتذكر} باسلووووه بيطلع مع هياموووووه و.. ام صالح تسلم عليك وتقول اتصلي عليهآ
ام سطام طفشت منهآ : انتي موكلة عالتلفون؟؟ وذا الجوال مشتريته ليش؟؟
فتون تصارخ: ياذا الجوال ذليتوني ترآ .. آخر موديل وموآصفآته تهببببل وآخر شي عقاب ماتسددون الفآتورة
ام سطام: الفاتورة تستاهلين على ذي الدرجات اللي جايبتها.{عصبت}. بعدين كم مرة اقول لا تصارخي مافي البيت الا انا
فتون بعبط: وابوي وفارس حذفتيهم من كرت العائلة؟؟؟
راحت تجري لما اعطتها امها نظرة جهنمية وراحت تكلم ولدها
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وسن: ويجوووووووو قلت هذا اللبس
وجن تأشر عالبلوزآ الاحمر: ماااااالي شغل هذا يعني هذا
هيام تدخل الغرفة : يعني على كل طلعة مضاربة مو لازم تلبسوا زي بعض ترى الشبه يكفي
وسن ووجن يطالعوا بعض
وجن: يااختي كيفنا
وسن: غيرانه ما عندك توأم؟؟
وجن تطالع لبس هيام: وبعدين تراها كلها طلعة لبيت عمووو ليش كل هالكشخة
وسن تضحك وتلتفت لوجن: لاا بتطلع مع حبيب القلب
هيام طنشت وطلعت والتوأم يضحكوا عليها
وسن تصارخ: اشتقنآآآآآآآآلك يالدبااا لاصق فيك 24 سآعة
وجن تكتفت ورمت نفسهآ عالسرير: بيآخذها الكويت الخبل باسلووووه
هيام تدخل مسررررعة: ميييييييين الخببببببببل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوأم:ههههههههههه تووووووبة
........
جــــــــــدة
بعد المغرب
قصر ابو سطام
........
فتون :هلا والله بالطش والرش والبيض المقلي
وسن تسلم عليها باليد:هلا فيك
وجن تدف وسن: بعدييييي دوري باسلم عليها
وسن تجلس وتلعب بشعرهآ : بالله ما شفنآ بعض في المدرسة؟؟
وجن تجلس :لا هذا سلام البيت غييير
فتون تخصرت: هيييي جدجودتي غير
وسن : هههههههه لاا وهيام تقول باسل غيررر
فتون: هههههههه على طآري العرسان وينهم؟؟؟
وجن: طالعين
فتون: ادري بس وييييين؟؟؟
وسن: يا شين اللقافة
وجن: امممم اعتقد مطعم على فكرآ دريتي انهم مسافرين الكويت يوم الاثنين..؟
فتون بقهر: اييييوا وبيجلسوا الى ماشاء الله
وسن: بيجلسوا الين يوقعوا عقد مدري وشوو مع الشركة الكويتية اللي يتعاملوا معها بآبآ وعموو
فتون: اذا يشتـآقون كذاا ليه مايسكنون في شقة مع بعض لين يكتمل جنآحهم
وسن: لاااا ماما ما رضت تقول كلها اسبوع ويسافرون .. يجلسون عندنا
وجن بطفش: وسوس فتفت قومو نطلع فوق
وسن تلتف معصبة: نعععم امس وسانيو ومشيتها بس حقت اليوم هذي لا
فتون توقف: قومي اختك راحت .. ماتعطي احد وجه
,
وجن تمشي عالدرج وفجأة: هههههههههه
فتون رآفعة حاجب: خيييييييير؟؟؟؟؟
وسن: انجنت اختي
وجن: اليوم دخلت على هيام وهي سرحاااااااااااانه وصرخت بوجهها هههههههه صرررررررخة من قللللللللب
فتون : حالة السرحآن حتى عندكم..؟!
وجن: اووووووووووووه شي مو طبيعي
وسن : يتوِّجُون حبهم على قولت فارس
وجن بصوت عآآلي: اوووه غبآآآآآآآآر فاارس .. ماعنده نيه يرجع؟؟
وسن: ايه صح تراه خااس هناك حتى زواج الكنآري ما حضره
فتون : لا يقول كان يتمنى يحضر زواج باسل بس كآن عنده اختبارات
وسن : الله يوفقه
وجن: والله وحشنييي ما تحلا الطلعة الا به ومحد معطينا وجه غيره والطلعة مع السواقين مو حلوه
وسن تايد: من جد
فتون: احم احم انا اخته احشروني معه في المدح
وسن وجن : ههههههههههههه
........
بريطانيا
شقة الشباب {فارس وخالد ووليد}
........
فارس يقفل الجوال بقهر: اوووووف اخوي ماشي الكويت
وليد: العريس؟؟
فارس: ايييييه
وليد بعبط: اللي مارحت زواجه؟؟
فارس بنص عين: كأنك تحرق دمي؟؟
خالد: لو انا منك طنشت ابو الجامعة واروح زواج اخوي آآه بس لو عندي اخوان
وليد لخالد: احمد ربك وحيد امك وابوك والدلوع مو انا ما ادري ايش جابني الكبير
خالد: الله يرحم امي اللي كانت تهتم فيني ومن ماتت وابوي تاركني وملتهي بأشغاله ولا يسأل عني ما كأني ولده
سكت وليد .. خالد له همومه ومآسيه وهو ايضا عنده اللي يكفيه
خـــــــالــد رآشــد الكـــآسر
{23 سنه قمحي وجهه طويل شوي جسمه حلووو يحب يلعب رياضه وعشقه الكوووره يتمنى يكوون عنده اخواان لانه وحيد امه وابووه .. تووفت امه قبل سنه مسيكيين انهار لما دريي بالخبر بس ربي صبره واصحابه وقفوا بجنبه
ابوه مليونيييييير بس مايهتم فيه ارسله يدرس بريطانيا ووفر له الفلوس وكل المااديآآآت}
ولـــــــيــــــــــد امجـــد الســـــآلم
{23 سنه ابيضاني شعرره اسووود نــــــآآآآعم مطوله الى الرقبه
دائما يغرررقه بالجل يطلع جنــــآن هو الوحيد من الشله اللي
لابس نظــاره كل الشباب يعايروونه ابو ارربع عيوون وهو يكرره
هذا اللقب بس كلهم يعتررفوون ان النظااره محليته اكثر يدرس ادارة اعمال نفس تخصص خالد وفارس..امه وابوه مطلقين}
........
الرياض
فلّة سطام ورشا
........
سطام :يالله رشا وين غلا؟؟
رشا: خلصت بس باقي العاب غلا خليتها ترتبها بنفسها
غلا تجري لابوها فرحانه:بابا بابا
رفعها سطام: ههه مبسوووووطة
رشا تنهدت: الله اعلم متى تنطق زي بآآقي الصغآر
سطام جلس ويلآعب بنته: توها كملت 3 سنوات
رشا بحسرة: أي ثلاث؟؟ الحين ثلاث سنين و7 شهور
سطام يجلس بنته جنبه: بنتي ست البنآآآت {يقوم} يالله نمشي
رشا تلبس عبايتها: طيب اسبقوني للسيآآره
........
جــــــــــدة
قصر ابو سطام
........
: مامااااااااااااا
ام سطام: ذي البنت يا حبها للصراخ
فتون : سطآآآآآآآآآآآآآآآم علاااااااا التلفوووووووون
ام سطام : لاتصارخين كم مرة اقول واكرر يا بنت ابوك نايم لا تصارخي
فتون راحت جررري لغرفتها قبل تبدأ امها المحاضرة المعتادة
وقفت عند شبـآك غرفتها
كل نوآفذ البيت تطل عالحديقة الكبيـــرة الا غرفتها
تكــــره هالمنظر بس مو بيدها
>القصر المهجور<
{ترتيب القصور الاربعة : عند البوابة الرئيسية قصر فواز وبعده بمسافة طويلة شوي قصر فهد ونفس المسافة ثم قصر فيصل وهو اكبرها مساحة وفي الاخير القصر المهجور اللي داااايم يحذرونهم من القرب منه ... في المنطقة الاخيرة من الحديقة ما فيها شي غير الشجر وباب هالقصر لاصق في جدار اخر الحديقة وبعد مجمع القصور شارع بعدها مقبرة تخووووف عشان كذا عمرهم ما تجرؤوا وراحوا لاخر الحديقة}
فتون بنفسها: هالقصر ايش سالفته وليش لونه عالاسود؟؟ وليش القرب منه ممنووع؟؟ وليش اهلنا يعصبونا ذا فتحنا سيرته؟؟
اووووف وانا ايش دخلني انام احسن
........
مـــــــــكـآن
آخـــر
........
تكورت على نفسهـآ بألم
أختهآ: حبيبتي قومي نروح المستشفى
بكت بانهيار: لااا لاا انا بخير مافي شي مافيني شيي لاااا
اختهآ بالم على حآلهآ: لا تبكي لنوو مافي شي يستآهل .. خسرتي كلية بس عندك ثآنية وفي نآس خسروا الثنتين
هدأت في حضن اختها ودموعهآ تأخذ مجرآآها
اختهآ تمسح شعرها بأسى تردد ..{يآآآآآرب اجبر قلبهآ}..
........
مـــــــــكـآن
بعيـــد
........
أخذت نفس طويـــل ..{خـآطب جديد}..
في نفسهـآآآ
انا ناقصة كل مافكيت من وآحد جآ ثآآني شايفين عندي ملآآآيين والا مليآرآآآآت
وانا اقول كل مااكبر يقلّوا لا والله خلصت 26 وكل شهر وآحد
فز قلبهــآآآ لما التفتت للتلفزيون وكلمة المذيع تردد صدآهآآ دآخلهآآ
{اليوم الاربعاء الموآفق 15/2/1431هـ}
تبكي او تنهآر ..؟
تصرخ او تشهق ..؟
اليوم يوم ميلآآآدهـ
اليوم يكمل 12 سنة من حيآآآة الآلم هذا غير السنين اللي عآآشهآ بينهم برخآء ونعيم
تنهدت
ايش يثبت لهآآ انه حزين لفرآقهم..؟
مين شهد لهآآ انه للحين يذكرهآآ..؟
ما تخلى عنهآ..؟
معقول هو سعيد ..؟ مبتسم ..؟ حوله نآآس يسآندوه ..؟
طردت هالافكـآآر من رآآسها اذا تحبه تدعي له بالرآحة والهنـآآآء
........
مـــــــــكـآن
أبعـــــد
........
متّر الشآآرع بآلآآمه وهمومه
يسير بلآآآ هدف
وسط مدينة الضبآآآب
والأمطــآآر اختلطت بدموعه
حس بيد على كتفه
يد مسـآآعدة
يد حنونـه
يد صديــق لا يتخلى عن صديقه
ابتسم له وبـآدله الأبتسـآآآمه
صديقه: وكلّ امرك لله
ابتسم بحزن: انا مو متضآآيق
صديقه تنهد: اعرف ايش ببآلك
نزلت نظرآآته للارض
تعرف باللي ببآآآلي؟؟
ممكن تعرف جزء منه
لكن تعرف بصرآآع المشآعر المكبوته؟؟
تعرف باحسآس السم اللي ينتشر بجسدي؟؟
تعرف شعوري وانا انسآآن دمه ملوّث؟؟
وليته ملوث فقط...!
........
مـــــــــكـآن
آخر في ضوآآحي لندن
........
مشت في قصرهآ الكبير
الخدم والحشم
وكل ماتريد عندهآآ
وخـآآلهآ لو تطلب لبن العصفور ماتردد وجآبه لهآآ
لكن تفتقد صآحبة الصورة
الصورة الكبيرة في آآآخر الممر
همست: أمي .. أحتآجك
ركضت لغرفتهآ ودموعهآ تسابقهآ
وكأنها تهرب من الصورة وصآحبتها
لم تجبهآآ ويبدو انهآ لا تريدها
جربت ..>شخص آخر<..
صورة بجآنب سريرهآ
همست: احتآجك
لم يجبهآآ
ولكنهـآ سمعت همسآآت أنفآسه
واحآسهآ يقول انه يسمعهآآ
........
مـــــــــكـآن
مخيــف وموحش
........
ضم ركبتيه لصدره
هذا العآآآم 12 يمر
وهو سجين هذه الجدرآآن الاربعة
لا صديق ولا موآآسي
لا ام ولا اب
لا زآئر ولا عآبر
من السجن الى المحكمة ومن المحكمة الى السجن
ومضت 12 سنة من حيآآآته هبآآآآآآآآآآآآآآآء
وهذه السنة يبدو انها لن تختلف كثيراً الا اذا كآن قصـآآصه فيهآ
........
مـــــــــكـآن
للمنبوذين من المجتمع فقط
........
مجنــــــون
كلمة من خمسة احرف
لن تتخلل مسآمع من قُصِد
لانه وبكل بسـآطة
مجنـــون
وان لم يكن مجنوناً سيفهم معنـآهآ
وهذا حـآله
انسآن
متعلم
متحضر
لم ينقص عقله شيئاً ليكون هذا مكـآآآنه..!!
مشكلته
انه لا يستطيع ان يقول لهم
..{انا لست مجنونا}..
........
مـــــــــكـآن
مهجوووور من السعـآآدة
........
قصر يضم اكبر تجـآر وابنته واحفآده
لكن لااحد هنــآآ
الجد مسآآفر >ربمآ لا يعرف اصلا ان هذا منزله<
الام في سوق او حفلآت >بعد طلآقها ظنت انهآ تجردت من المسؤولية<
الابن >مهــآجر للدرآسة<
وهذه الغرفة الوحيــده التي تنبض بالحيـآة
..
كل شبر في هذه الغرفة شهد حزنا من احزانها
هنا انهآآآرت وقت طلآق والديها
هنآ بكت لسفر اخيهآ
هنا قتلت فرحة خطوبتهآ
هنا انهآآآرت لطلآآآقها
هنا وهنا
اغمضت عينيهآ بقووة وكأنها تحرم دموعها من النزول
مسحتها وابتسمت
فلآ شي يستحق الدموع
........
مـــــــــكـآن
من أمكـآن المنكر والمعآصي
........
اصوات الأغـآني
روآئـح المسكرآت
منـآظر مقززة
انتصف الليل وبقي وحده
..: غريب ماعجبتك ولا وحدة اليوم؟؟
ضحك: لااا وانت..؟
..: الغبية انتظرتهآ اليوم وما جآت ولا لقيت بديل
بخبث: أي وحدة؟؟
..: آخر وحدة
انسجم مع شغله عاللآآب
..: ايش تسوي؟؟
بمكر: قريب تعرف قريييب
ابتسم بخبث وأنســآآآن برئ مصيره بين يدي هذا المجرم
........
مـــــــــكـآن
السعـآدة سكنت اركآنه
........
سمعت صريخ بنتهآآ
ابتسمت
اكيد اخوها يرفع ضغطهآآ
نـآظرت الحديقة الصغيرة وبنآتها يلتفون حول اخوهم الكبير
وبنتها الثالثة تخرج من البيت وهي تجر اخوها وهو يهددها ..
...وضحكـآتهم تهز اركان هذا البيت...
رفعت بصرهـآ للسمـآآآء
..: تعال يا فهد
تعآل شوف اولادك "خمس سنين" وصآروا رجال
بناتك كبروا ودلوعتك كبرت
آآآآآآآهـ خمس سنين على غيـآبك
وخمس سنين هالبيت ينتظر صوتك
........
مـــــــــكـآن
متشـتت أفرآآدهـ
........
سند رآسه عالكنب بتعب
مااحد يسأل مااحد مهتم
هذي اخته تخرج من البيت بعبآية اقل ما يقآل عنها علبة ألوآآن
وهذا اخوه يسمع غزله في بنآآت الناس من الغرفة الثآنية
وهذي امه تركت مسؤوليآتها وخرجت ترضي الناس وتقآبلهم
وابوه بكل بسـآطة تزوج..!
وهوو
تآئب يرجو رحمة ربه..
........
مـــــــــكـآن
ماهو افضل من اللي قبله
........
تنهدت بضيق من ريحة العطر القوية
اختها دآخلة البيت كذا اجل كيف وهي خـآرجة..؟؟
اكثر ما يحرق دمهآآ
ان امهـآ في صف اختهآ
وابوهـآ ضعيف الشخصية ماله كلمة
........
مـــــــــكـآن
للقلــوب الكسيـرة
........
تعرف معنى كونك يتيماً..؟!
ان يكون هذا مكآنك..؟!
ان تنـآم بدمعة وتصحو بدمعة..؟!
ان تبكي وحدك وتضحك وحدك..؟!
هذا حـآلهم
وهذا حآآلهآآ
........
مـــــــــكـآن
وجوهه تبتسم رغم الألـم
........
ضحكت وهي تستمع لكـلآم ابنتها الطفولي
رغم كل الآحزآن التي يمروا بهآ
الا ان الأمل لم ينقطع بهم يوماً
ابتسموا بالرغم من الفقر والغربة

وربي أحبني 23-05-11 12:42 PM

وينكم بنااااااااااااااااااات ردووووا علي موو معقووول !!!

ma1988lak 23-05-11 01:14 PM

تسلمي الغالية مرة روعة كملي بلييييييييييييييييييز

وربي أحبني 23-05-11 06:12 PM

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هييييييييييييييي أخيررررررررررررا :dancingmonkeyff8: يـــلآ هالبــآرت لعنوووونكــ

وربي أحبني 23-05-11 06:14 PM

البــــــــآرت الثـــــــآإلث

........

جــــــــــدة
يوم الخميس
حديقة الصقر
........
وسن ووجن ينتظروا فتون العصر يتقابلوا في الحديقة
وجن : ويسووو قومي نروح عند الارانب
وسن : لا اتفقنا نقابلها عند النافورة يمكن اذا ما شافتنا تحسبنا ماجينا
وجن تخصرت: من كبر الحديقة عاد كلها مسبح وغرفة سواقين ومشتل ورد وحظيرة أرانب و.. >>وسكتت لما طنشتها وسن وجلست ع الكراسي
وجن تمشي لها:وسنووووه لا تطنشيني اذا تكلمت
وسن تناظرها بنص عين:بصفتك من؟!!
وجن : احم احم اختك الكبيرة!
وسن: نعم نعم ترى كلها 5 دقايق
وجن : ولوو
:.. بوووووووووووووووووووووووه
وجن ووسن نقزوا
فتون:هههههههههههههه
وجن : وجع والله خفت
وسن: الله يقطع ابلسك .. ولك عين تضحكي .. طيرتي قلبي
فتون: هههه اشكالكم تحححححفة هههه ليت معاي كاميرا ههههههههه
وجن تكتفت بزعل: ما في شي يضحك
وسن توقف : قوموا بس
قامو يتمشون في الحديقة و المغرب دخلوا قصر ابو رشا
وجن: وش نسوي؟
فتون: عندي فلم يجننننن ررررررعب
وسن : قومي جيبيه من بيتكم وانا بارتب المكان وانتي وجن اتصلي على راجو (واحد من السواقين) يجيب حلويات من البقالة
بعد العِشا البنات متسدحات في الغرفة ومتحمسااااااات مع الفلم << لوحدهم في البيت مع الخدامات ام رشا وهيام راحوا قصر ابو سطام عشان ضيوفهم
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وسن جالسة قريب من التلفزيون: وعععععع كيف حبته؟؟
فتون جنبها تقول بعبآطة: خفق لها قلبهآآ
وجن جالسة ورآهم تآكل شبسآت: ياهبلة خفق له قلبها مو لهآآ
فتون تخصرت: خييير قلبي والا قلبه
وجن: لا وانتي الصادقة قلبهآ
وسن تعلي الصوت: وآآآآآآآآي اسكتوووووا
فتون مطيرة عيونهآ: يمآآ وش ذا
وسن: ذا البطل
فتون: وشلون لبس هاللبس؟؟
وجن: اششششششششش
هدوووووووووووووووء
وجن متحمممممسة وفجأة تصرخ :آآآآآآآآهـ
وسن وفتون : بسم الله
:..انا انا
وجن:مييييييييين؟؟؟؟؟
وسن : غلااااااااوييي
فتون: غلا!!!!!!!!!!
غلا تناظرهم مفجوعة<<ما تنلام
وسن تشيلها وتدور فيها : هلا والله ببنت اختيي
وجن: وين رشا؟؟
فتون : اوووه نسيت اخبركم اليوم وصلوا سطام ورشا
وجن ووسن: والله!!!!!
وجن : قومو نروح بيت عمييي يالله
........
الريــــــــــاض
........
:اميييييييييييييييييييي
ام رامي: نعم
روزانا: متى نطييييييييييييير
ريما: نطير بعينك .. وش نطير؟؟
روزانا بعباطة: ليش ما بنطلع الطيارة؟؟؟
دنا: سااااامر طلعها لافقشها راسي صددع ما اعرف اكمل شغلي
روزانا: ههههااااااي تفقشيني نسيتي المثال الحي الذي أمامك والذي يشتعل غيضا الآن
سامر معصب: عااااااااااااجبك
روزانا بابتسامة: طبعا
سامر: في عيالك ان شالله
روزانا: خيييييييير عساك بتفقشهم؟؟؟؟؟
سامر ياخذها على قد عقلها: لا لا اتضارب مع بزران؟؟.. بس اخلي عيالي ياخذون الثأر من عيالك
روزانا: هههآآآآآي ونسيت اني انا امهم ولا فخر عندي ماجستير في الفقش فاكيد ان المورثات ستنتقل لابنائي {تلعب بحواجبها تقهره}
سامر بخوف: اعوووووذ بالله باابعد عيالي عنك
ريماا: اووووووووووووووووووووووش يالله اطلعو السيارة
روزانا: ورامي؟؟
دنا: مو رايح معانا
...,’,...
عائلة فهد الفــآيز (ابو رامي)
عائلة ساكنة في الرياض حالتها المادية كانت سيئة بس محامي ساكن في بريطانيا سآعدهم ... وصار عندهم املاك وعقارات ويسافرون دااايم لبريطانيا يزرونه
مها الجابر (ام رامي)
اصرت انها تجلس في الرياض بعد وفاة زوجها وما ترجع لاهلها في الشرقية
رامي 27 سنة
{هو المسؤول عنهم وحسبة ابوهم .. اسمر جسمه رياضي شعره اسود عيونه سودا طيوووب بس اذا عصـــــــب ينسى كل شي قدامه لدررجة ممكن يأذي اللي يحبوونه يحااول دآيم ان يتحكم باعصاابه .. يحب أمـــــــه وهي عنده كل حياته متعلق فيها من وهو صغيير خصوصيا بعد وفاة ابوه .. يعتبر سامر واخواته عيـــــــــاله }
سامر 23 سنة
{ أسمر ووجهه طويل شوي.. نحيف ويلعب حديد فيه عيونه مسحبه شوي وفيه جرح قاسم حـــــاجبه بركات اخته روزانا ومتووعد في عيالها ان شاء الله .. يدرس أخر سنه جامعة تخصص محاسبه عشان يساعد اخووه في شغله .. مملووح ودمه خفيف}
ريما 18 سنة
{ملامحها ناااااعمه وبشرتها بيضا وعيونها تشبه عيون سامر نحيفة وشوي قصيرة .. رووومنسية وشوي عصبية .. تعشق ولد خالتها لحد الجنوون }
دُنَا 17سنة
{هي وريما اخوات بمعنى الكلمة يتشاركون بكل شي وأسرارهم عند بعض ولا وحدة تخبي شي عن الثانية لدرجة ان اهلهم دخلوهم المدرسة مع بعض يعني الحين كلهم في 3 ثانوي
...احلى خواتها جسمها مثل ريما بالضبط وعيونها وساع عسلية وشعرها بني له لمعة طويل يغطي اردافها }
روزانا 16 سنة
{ آخر العنقود دلوعة رامي.. وخوية سامر في الهبال والمغامرات.. تدرس اولى ثانوي
هي ودنا وريما نفس الجسم والطول ملامحها مثل ريما بس عيونها وساع سودا وشعرها لنص الظهر اسود}
........
جــــــــــدة
قصر ابو سطام
........
قامت الاحضان والدموع
والاستقبال الحاااااار
لانهم ما يجون الا في الاجازات بس هذا الخميس سووها مفاجأة بس بيرجعوا بعد يومين{السبت} للرياض
وجن تحضن اختها بقووه
رشا تدفهآ: بعدي خلاااااص ولدي
وجن تبعد وتناظر بطن رشا وترجع تناظر رشا: احللللفي
رشا: والله
وجن:واااااااااااو آآآآآآخيييييييراااا وووولد
رشا:ههه مين قال انه ولد؟؟
وجن تدور حول نفسها: اذا ولد تسمينه وسيييم
رشا : وليش وسيم ؟؟
وجن وايدها على قلبها: احبببببببه اموووووت فيه
ام رشا عصبت: وججججججججن
وجن: هااا ماما
ام رشا : هويتي في بير من ذا؟
وجن : منوو؟
ام رشا : اللي بتموتين عشانه؟
وجن بعبااطه: لا تخافي مام انا جالسة على قلوووبكم
ام رشا تتحلطم: جابت لي الضغط والسكر
رشا : يا امي ما تسوى اذا حبت ولد اختها
ام رشا: والله ما يندرى بنات الزمن ذا
وجن تشهق: ماميييي تشكين فيني؟؟؟؟
ام رشا : اجل منوو اللي احبه ها؟؟
وجن : الاسسسسم <<اسم وسيم
فتون: هههه وسيم ها؟؟ههههه<<الله يعينها دام فتون مسكت عليها شي
........
الطيــــــــــارة
رحلة من الرياض الى لندن
........
روزانا بصريخ وتمد الكلام: امييييييييييي الحبيييييييييييييييييييبة
سامر بنفس النبرة: هذي مووووووو طياااااااارة ابووووووووك
روزانا بنفس النبرة: الله يرحموووووووووو
ريما: اووووووووش
دنا: مااحد يرتاح معكم
........
جــــــــــدة
قصر ابو سطام
........
فقدت اختها وقامت تدور عليها
وجن دخلت ممرات غرف الخدم: انتي هنا؟؟
وسن بألم: ايوا
وجن خافت: وسسسسسن فيك شي؟؟
وسن رمت نفسها في حضن اختها وبكت
وجن طآآآآآح قلبها: حبيبتي ايش فيك؟؟ لا تخوفيني كذاا؟
وسن سكتت وهي متمسكة بأختها
وجن تهزها: وسن ارفعي راسك ايش فييييك؟؟
وسن قامت ومسحت دموعها: لا لا مافيني شي
وجن: لا يا شيخة احلفي .. ما فيك شي والبكا هذا ايش؟؟
وسن بضحكة مصطنعة: ههه زعلانة عشان بللت ملآآبسك؟؟
وجن عرفت ان وسن ما بتتكلم تنهدت : يالله بعد شوي بنرجع البيت
خرجت وجن من عندها وهي تفكر
{اختي وتوأم روحي ماتبي تشكي لي؟؟ انا وهي واحد طول عمرنا ما يصير في قلبي شي ما تعرفه هو شي واحد بسس خبته عني وعشت في متآهات وهموم كيف تخبي عني الحين كمآآن؟؟}
اللي ماتعرفه وجن ان سبب بكآآ وسن هو نفس السر اللي خبته وسن عنها من سنتين
........
لنــــــــــدن
المطــــار
........
روزانا: وصلنــــــا
ام رامي: سامر احد بيستقبلنا؟؟
سامر: ايه عمي يقول ارسل السواق
ريما: بطيييير من الفرررح
دنا: وحشتني ندووو
طلعوا السيارة الفاخرة
السوق يفتح الباب وروزانا تنط جوا
روزانا: ياااااااه يا حلووو حياة الاغنياء
نتعرف على العـآئلة اللي بيسكنوا عندهم اهل رآمي
العم يحيى الناهل
{محامي مشهور ويدَرِّس المحاماة في الجامعة غير متزوج عنده بنت اخته نداء بالدنيآ مدلعها ومعيشها احسن عيشة}
نداء متعب الضاوي 18 سنة
{ بنت دلووووعه وفيهآآ طيبة الدنيآ كلهآ .. قصيرة ونحيفة بيضآآ وعيونها وسآع عسليه وشعرها بني له لمعة طويل لنص الظهر .. امها وابوها تطلقوا وعمرها سنتين واخذتها امها ومن ذاك الوقت ما شافت ابوها .. وامها توفيت بعد 7 سنوات .. واخذها خالها الكبير يحيى لبريطانيا وعاشت معه هناك
وخالها الثاني نشوف قصته بعدين}
........
جــــــــــدة
يوم السبت
قصر ابو سطـآآم
........
فتون تصآرخ: مــــآآآآآآآي مــآآآآآآآذرررررر
ابو سطام: امك طـآلعة
فتون: اوكي ماي فاذر يصلح
ابو سطام يضحك عليهآ
فتون بدلع: بــآآآبيي
ابو سطام كاتم الضحكة >اكيد تبي شي<: هلآآ
فتون: بروح لبنات عمي
ابو سطام: طيب بس لا تتأخرين ورآك دروس
فتون تتأفف: طيب
........
لنــــــــــدن
........
روزانا باستعطاف: امييييييي
امهآ بحزم: لا يعني لا
روزانا بقهر تمسك البلوزآ: والله حلوة
ريمآ: روزو غالية شوفي السعر
روزانا: اممممممم ابيها اميييي
ام رامي تتنهد: الله يعيني عليك
روزانا تتدلع: مآآآآم انا آآخر العنقود المفروض تشترين لي اكثر من ريمآآ ودنآآ
ام رامي: آآآهـ بس ليتك مثل خوآتك
روزانا مفجوعة: لاااااااا اعووووووذ بالله .. اشتغل في البيت واذا خلصت استلمت دروسي مثلهم .. لااااا .. انجنن كذاا
ريما: ههههه ليه حبيبتي..؟ شوفيني قدآمك بكآمل قوآي العقلية
روزانا: ههههههه مدري مين اليوم السرحانه اللي طآحت في المسبح..؟
ريما عصبت: وججججججججججع
روزانا: هههههههههه ودندون يوم تطيح من الدرج
ام رامي: لا اله الا الله .. الناس كلهآآ تلتفت من ضحكك
روزانا تلتفت: أي نآآآآس مااشوف الا مامي واختي
ام رامي: ريماااا امسكي اختك
روزانا: خيييييير بزر انا؟؟
ريما تجرها معها خارج المحل: لا وانتي الصادقة آخر العنقود
روزانا بنص عين: تتريقين اختي؟؟
ريما: هههه لا حآشا لله
روزانا تأشر وتصآآرخ: سمووووووووووووووور حبيب ألبييي
ريما: وجععع فضحتينآآ
روزانا: اصلا مايفهمون عربي وان فهموا ايييييزي عندهم حب وانحب
ريما تمسح وجهها من الفشيلة والرايح والجاي يطالع فيهم : ياخبلة شوفي الناس كيف تطالعنا
روزانا ببرآءة: ليش ؟؟ احنا سوينا شي؟؟
سامر جآي لهم: لا والله ماسويتي شي {يقلدهآآ} حبيب ألبيي
روزانا: هههههههه مو مصدق اني احبك؟؟
سامر بهبآآل: لا يا شيخة احلفي؟؟
روزانا بآيعتها: والله العظيم احبك واعشقك وامووووووووت فيك
ريما تتلفت وهي متفشلة
سامر: ههههههه ريمووو لا تخآآفي مايفهموا عربي
روزانا: احلى شي
سامر: بايعتهآآ
روزانا: بقوووووووة .{بصرآآآخ}. احبببببببببببك لنددددددددن
ريما: اش اشششش فضحتينآآ شوفي الناس..
روزانا تقآطعها: اووووووووف ذليتينآ ترآ .. الناس والناس .. انا مااشوف احد
سامر مطييير عيونه: بسم الله هذول كلهم ما ملوا عينك؟؟
روزانا باستحقار: هذول نآآآس؟؟ قول فيرآن اصدق ياخي ما يفهمون
سامر بضحكة: وشلون ما يفهمون؟؟
روزانا تتلفت: الحين اوريك {رآحت لوحدة جالسة على كرآسي الرصيف}
ريما: هييييييي وين رايحة
روزانا وقفت: اوريكم كيف ما يفهمون
سامر وراها: انا رايح معك
ريما تشوف امها خارجة: الحمدلله الحمدلله جات امي
روزانا وسامر رجعوا: خسـآآآآره
ريما وكانها كانت في مصيبة: احسن الحمدلله جا الفرج
سامر: ههههههه روزانا لو هبلنا بدانووووه احلى
روزانا: بجددد هذيك ينلعب عليها على طوووول تذكر مقلب الآيسكريم؟؟
سامر: هههههههههههه اذكر هههههه
ريما بغيض: لو اني جآلسة معها في البيت ارررررحم
........
لنــــــــــدن
قصر المحامي يحيى
........
دنا: نداء مين جاي؟؟
نداء ترتب صحون الحلى مع الخدامه: جارتي
دنا: عربية؟؟
نداء: سعودية ... والله عسسسسسل بتحبيها
دنا تقوم:اممم بروح البس
نداء: اوكي
دق الجــرس
نداء دخلت المجلس بعد ما فتحت الخدامة الباب
نداء: هلا وغلا
ابتسام: هلا فيك
نداء: كيفك وكيف الحلوة؟؟
ابتسام: تمام .. ههه تراها سييييدآ داخل
نداء تقوم: ههه عادي البيت بيتكم
نداء تدخل الصالة: رغوووووده رغوووده
رغد: نعم
نداء: ايش تسوين؟؟
رغد ببراءة: اممم وين الصورة اللي كانت هنا {كانت تأشر على آخر الممر}
ابتسمت نداء بحزن: شلتها خلااص
رغد بتشفي: احسن
نداء كاتمة الضحكة: ليش؟؟
رغد: بس كذا .. صورتها مررره كبيرة
ضحكت نداء وراحت مع رغد ودنا للمجلس
نداء: اعرفك ابتسام على دنا صديقتي
ابتسام: تشرفنا كلمتني نداء كثير عنكم
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وجن: هيااااااام يالدبااا
هيام بدلع: لو سمحتي ماني دباا
وجن مطيرة عيونها: من ضحك عليك وقال ماانتي دبا
هيام بدلع اكثر:بيسوووو
وجن: وععععع وش ذا الدلع بسة احسن
هيام بسرعة: بسم الله عليه وش بسة انتي الثانية؟؟
وجن: المهم المهم نسيتيني ايش بقول .. اممم .. ايوا ليش ماتروحين جناحكم وتفكينا من شرك
هيام: الجناح ما جهز
وجن: مو جناحكم في بيت عموو لا جناحكم اللي هنآآ
هيام: اولا هذي غرفة وليست جناح ثانيا مااقدر ادخلها ونور عيني مو فيه
وجن: يوووووه منك ومنه .. عاد انتي كيف رضيتي بباسل ماادري
هيام: احببببببببببه واعشقه وامووووووووت فيه
وجن: حبك قرد احووول
هيام مطيرة عيونها: يا دجاااااااااااااجة وش قرد اعوذ بالله
وجن: شسوي فيك تحبين واحد يررررررررفع الضغط ياليته مو اخوي
هيام: لووو سمحتي لا تغلطين
وجن تقوم: اوووووووف اقوم احسن والا اذا السالفة باسل ما بتسكتين
باسل يدخل: وش فيه باسل؟؟
وجن: كمممممممملت خل ارووووووح احسن
........
لنــــــــــدن
قصر المحامي يحيى
........
روزانا دخلت وهي تجري ومتحمسة
ريما وراها شايلة الاكياس وامهم راحت مع سامر
ريما: روزانا كلمي وحدة من الخدامات تطلع الاكياس بروح لغرفتي
روزانا تلف الاسياب تتذكر اسامي الخدامات: هييييي يا يا يا
جات من وراها: رغودة
روزانا نقزت: بسم الله .. بسم الله الرحمن الرحيم من انتي؟؟ من فين طلعتي؟؟
رغد بغرور: اولا انا مو جني تقولين بسم الله ثانيا انا رغودة ثالثا طلعت من بطن امي
روزانا تقلدها: اولا مو بس الجن اللي نقول لهم بسم الله ثانيا انا سألت عن اسمك مو دلعك ثالثا احلفي يا شيخة بطن امك ؟؟ انا قصدي ايش جابك هناا
رغد بنفس الطريقة: ثانيا اسمي رغد جاسم الراقي ثالثا طلعت من الغرفة
روزانا: ووين اولا؟؟
رغد: خلاص جاوبت اولا
روزانا: امم طيب يا رغد تتكلمين عربي؟؟
رغد طيرت عيونها: انتي مجنوووووووووونة انا ايش اتكلم دحين؟؟
روزانا ضربت راسها: ايوا صح لا تدققين من جيت وانا مااسمع غير امي وسامروه وريما ودنا ونداء يتكلمو عربي
رغد طفشت منها: ترى نداء في المجلس الكبير
روزانا ناظرتها بنص عين: وانتي شتسوين هنا؟
رغد بطفش: طفشاااااااااانة
روزانا: الحال من بعضه
رغد: انتي كمان طفشانه؟؟
روزانا: لا
رغد: طيب ليش تقولين انك زيي؟؟
روزانا في نفسها "بسم الله صغيرة وعقلها كبيير": لا مو بس طفشانه زهقااااانة وملااااااااااانه
رغد نقزت: تعالي نروح للغرفة القديمة
روزانا:أي غرفة؟؟
رغد تجرها: تعااااالي
مشوو كثييير
روزانا ماتوقعت ان القصر بهالكبر وان في اماكن ماشآفتها في هالقصر
روزانا: تعبت متى نوصل؟؟
رغد: قرررربنا
رغد: هناااااااا ... انا من اول ابي اجي بس خايفة لوحدي
روزانا مشت شوي قدآم
كانت غرفة مهجورة وبآين هذا من الباب الخشبي المتهالك والاتربة المفترشة ارضية الغرفة بس في شي كان جنب الباب
كاااااانت لووحة كبيييييييرة باين عليها نظيفة مع انها مقلوبه على وجهها
روزانا قلبتها: رغوووودة تعالي شوفي الصورة مرررره كبيرة
رغد تقرب: اييييييييوا هذي اللي...
روزانا: اهاا هذي اللي كانت في الممر حق غرفة نداء
رغد بحماس: ايوا ايوا
روزانا تأملت الصورة سبحان الله فيها شبه من نداء وعيونها عيوووون دنا بالفعل عيون دنا لونها ورسمتها حتى هذي النظرة نظرة دنااا هه بس ايش دخل دنا بعيون هذي ؟؟

وربي أحبني 26-05-11 02:56 PM

:Taj52: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ولا رد

وربي أحبني 26-05-11 02:59 PM

البـــــــآرت الرآآآآآآبــــــع


........
جــــــــــدة
يوم الأحـد
مدرسة (...) الاهلية للبنات

........
فتون: وجن وسن تعالوا عندي اليوم
وجن : احنا 2 وانتي 1 المفروض انتي تجينا
فتون: لا حبيبتي انتوا امكم حبيبة على طول توافق
رهف : انتوا ساكنين جنب بعض يعني احمدوا ربكم
لين صحبتهم : آآآآه مو انا خوالي في ديرة وعماني في ديرة واحنا في ديرة
وسن: انتي حالة ثااانية تشوفي اهلك في السنة حسنة لو انا اموووت
وجن تنتقد اختها: من كثرهم ؟ كللهم عموو فيصل
رهف تشوف بنات من بعيد : اوووه بنات خالاتي .. عن اذنكم رايحه لهم
وجن: ما شالله رهوف نص المدرسة قريباتها
لين : عائلتهم كبيرة
فتون تتكتف بزعل: انا قههههررر ما عندي بنات خالات
وجن بنص عين: نعععم؟؟ ما ملينا عينك؟؟
فتون : والله انتوا الخير والبركة بنات عمي بس حلوو نكون بنات كثار
وسن : عالاقل انتي فيه امل عندك خوال بس احنا ماما وحيدة اهلها
فتون : العبي غيرها لو اتكلم عن خوالي قدام ماما تذبحني تقول انتي ما عندك خوال
لين باستغراب: لييييش؟!!!
فتون : ماادري يمكن عشانهم اخوانها من الاب؟!
لين : بس غريب ماتعرفي عددهم؟ اساميهم؟ بناتهم؟؟ عيالهم؟؟؟؟؟
فتون: ابددد ما اعرف عنهم شي
وسن تعلي صوتها: بنااااااااات هيام تقول زمان كان عمي فهد ساكن معانا ؟!
فتون : ايه ماما تقول بس خررج وترك بابا وعمو
لين: تبرى منهم يعني؟؟
وجن : لا بس اكييد مشاكل
فتون : طيب كان عنده عيال؟
وسن : اصلا هيووم ما تذكر زيين منها ذكرت اسمه
لين: طيب انتوا ما تذكروه؟؟
وجن: لا كنا صغار
وسن : اعمارنا تقريبا 6 سنين
لين : يمكن عنده اولاد اكبر منكم مثلا؟؟
فتون : ايوا فارس يقول كان ولد في عمره والثاني اكبر منه ويقول في بنات بس ما يذكرهم
وجن: طيب يذكر اسمائهم ؟؟؟
فتون: لا كان صغيير بس باسل يذكرهم
وسن بفرح: والله؟؟
فتون بياس: ايه بس هو في صف ابوي وعمي وسطام يعني مراااح يفتح سيرة عمي فهيييد ذا
وجن بخيبة امل: يوووه وذا العم مالقي يروح الا واحنا صغار
وسن: الله يرجعه سالم غانم
فتون : لا الله يرجعه فهد احمد
وسن : ههههه ولا تزعلي الله يرجعه فهد احمد الفآيز
وجن: ما تلاحظوا ان لين تركتنا من ساعة وراحت
وسن : يحق لها واحنا مسويين لعمنا قضية الشرق الاوسط
........
لنــــــــــدن
قصر المحآمي يحــيى
........
روزانا تصارخ: برووووووووح السوووووووق
سامر: ياربييييييه كل يوم؟؟ حلا هو؟؟
روزانا: وليش ريما ودنا يروحوا؟؟ .. بروح
سامر:ونداء من يجلس معها؟؟
روزانا: نداء تذاكر .. وجعع مناهجهم صعببببببببة
ام رامي: يالله جاهزين
سامر يقوم: روزانا تروح؟؟
ام رامي: طيب بس ياويلك لو تسوين لنا فشايل والا هبايل
........
لنــــــــــدن
شقة الشباب
........
فارس نايم والجوال ما سكت
فارس كله نووم: الوو
وليد : اعوذ بالله هذا كله نوم
فارس: وانت شعليك يالله اذلف بنااام
وليد: فروووووس تعال الكافي اللي جنب العمارة بسرررعة بعرفك على واحد مههههم...سكر الخط
فارس يقوم ويجر نفسه جر ويقول في نفسه
(ذا الوليد الله اعلم من جينا كم بريطاني تعرف عليه وكم امريكي وكم عربي .. وذاك الخالد نص الجامعة حفظهم بنات شباب دكاترة دكتورات ماعنده مشكلة!!.. وانا رامي نفسي بين هالكتب )
اخيرا خلص كشخته وخرج
........
لنــــــــــدن........
فارس دخل الكافي وشاف وليد وخالد ما معهم احد؟!! جلس جنب وليد واعطى ظهره لخالد
وهو يكلم وليد : الحين مصحيين من النوم عشان شخص مهم ومدري وشو من البداية كنت ماني جاي بس قلت حرام اكيد الجلسة مي حلوة بدوني اروح اونسهم واخر شي لا مهم ولا هام وبعديين سالفة تقفل الخط بوجهـ...
وليد يقاطعه: خل محاضراتك بعدين وقم سلم على خويي
فارس يطالع في الشاب اللي جالس معهم
(يوووه كنت احسبه خالد سبحان الله شبه فضيييع العيون الخشم كللللللل شييييييي بس هو انحف من خالد شوي وفيه جرح في حـآجبه والباقي نسخخخخة)
قام فارس سلم عليه وهو يذكر الله الشبه ولا يصير بين اخوان :هلا فيك اخوي انا فارس
سامر: وانا سامر
فارس: جاي دراسة؟؟
سامر : لا انا ادرس في الرياض بس جاي لندن مع الاهل
فارس : اها
سامر: آسف اهلي في المركز القريب من هنا تأخرت عليهم فرصة ثانية شباب
خرج سامر
فارس : يييي والله على بالي خلّووود
وليد : وانا بعد في البداية جلست هنا ولا احم ولا دستور بعدين هو نبهني وتعرفنا
فارس:هههه مطفووق
........
لنــــــــــدن........
سامر : هلا امي .. اخذتوا اللي تبون؟؟
ام سامر: ايه شوف خواتك كل وحدة ماخذة ثلث المركز
سامر: لا حوول .. الحين الناس يحسبونكم ما شفتوا خير
روزانا بعصبية: يقولون اللي يقولونه انا كيفي واسوي اللي يريحني!
سامر : افا رزووون معصبة
ريما: تبي آسكريم وامي رافضة
سامر : بعد اذنك امي باشتري لها
روزانا فرحانه: سموووووور احححححببببكككك
سامر: ودندون وينها
روزانا: ماعليك منها زعلااانه عشان غايبة يومين عن المدرسة .. انا ما صدقت انفك منها وهي تبيها
ام رامي تنتقد: ياليتك مثلها ,العلم مافي زيه
روزانا: يوو امي لا تذكريني بعد بكرة بارجع لها
........
جــــــــــدة
حديقة الفــآيز
........
وجن: صراحة اليوووم احس ان اللقافة تآآكلني ابي اعرف سالفة عماني
فتون: حتى اناا
وسن: وايش لكم في المشاكل؟؟
وجن: خلاااااااص الحماس وصل حدددده
فتون: امممم طيب نسأل ميييين؟؟
وجن: اممممممم {نقزت} رشااااااااااا
فتون: صحححح اكيد رشا تعرف
وسن: طيب رشا امس رآحت الرياض
وجن تجري لداخل البيت: في اختراع اسمه تليفون
........
لنــــــــــدن
قصر المحــآمي يحيى
........
ريمـآ: دنـآ رتبتي اغراضك اليوم الطيارة؟؟
دنا: امم رتبتها
ريمـآ: اوكي بروح ارتب اغراضي شوفي روزانا مختفية من ربع ساعة
دنا: الله يستر ليكون مصيبة جديدة
نداء تدخل: ههههههههه تعالوا شوفوا اختكم
دنا تقوم معها: الله يستر
ريما تروح الغرفة: انا مااااالي شغل
دنا مفجوعة: روووووووزاااااااااااانا...!!!!!!!!!!
روزانا ببراءة: نعم
دنا: ايش هالمصيبة؟؟
نداء ميتة ضحك
روزانا: عادي اغسل ملآآبسي
دنا تتحلطم: اختي خبلة اللهم اني راضية بالقضاء والقدر
ام رامي تجي على صرآخهم: خير ؟؟
روزانا مبتسمة: ولاشي اغسل ملابسي
ام رامي مفجوعة: هنـــآآآ!!!!!!!!!!!!
روزانا بثقة: ايوا
ام رامي تتأكد: هنا في المسبح..؟
روزانا: ليش فيها شي.؟
ام رامي لنداء ودنا: قوموا بنتي استخفت
........
لنــــــــــدن
شقة الشباب
........
وليد: خاااااااااااالد
خالد: هاااا
فارس: لا تقول هاا تنرفزنييي
خالد: الحين انا ارد عليك والا على وليد؟؟
فارس: مو مهم انا جالس معاكم واسمع الكلمة
خالد: لا يا شيييييييييييخ؟؟ واذا ما قلتها لك ولا لوليد اقولها لمين؟؟؟
فارس: لا تقولها مو لازم
خالد: عاجبتني مااستغني عنها
وليد طيييير عيونه: عسااك تقولها لابوك؟؟؟
خالد: لا لا طبعا مجنون انا؟ ,, يذبحني
فارس: ههههههههههه انا ماادري ليه بآني فجوة بينك وبين ابوك
خالد: ماادري احس اني ماارتاح معاه دايم
فارس: هذاااااااا ابووووووووووووووووك
خالد: شسوي ماارتاح مو بيدي؟؟
فارس: برضوو لا تتكلم عنه كذا
وليد: خلصتووا؟؟
خالد وفارس: ههههههههههه قول اللي عندك
وليد: اخيرا عبرتوني .. اأأ .. ايش كنت بقول؟؟.. ايه .. امم ..أأ وججججععععع نسيتوني
........
لنــــــــــدن
قصر المحــآمي يحيى
........
نداء: ما طولتوا يا خالة
ام رامي: والله دراسة ومشاغل ورامي هناك ما نقدر نطول عليه
نداء: ما شبعت من دنا وريمااا
ام رامي: وعد ان شالله ارسلهم لك في الاجازة
ريما ودنا بفرحة: والله؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي: ان شالله
نداء ودنا وريما حضنوا بعض
وام رامي تتلفت: الحمدلله ان روزانا مو هنا والا كان سوت لي سآآآآلفة
.....عند روزانا......
كانت واقفة في نفس الغرفة اللي جو عندها امس
ما جاتها فرصة تفتح هالباب واللقافة بتذبحها بس شتسوي ؟؟ خلاص بعد شوي ماشين
تأملت الصورة
احساسها يقول انها ام نداء المتوفيه من 9 سنوآت تقريبا
روزانا: اوووووووووف ابي اشوف ايش في الغرفة وهالصورة ليه عند الباب ليش مو جوآآ؟؟
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
رشا بعد ما سمعت منهم السالفة: الحين متصلين علي عشان هالمواضيع؟؟
>حاطين سبيكر<
وجن: تكفيييييييين رشاوي بنمووت من الفضوول
رشا تنهدت وقالت بألم: الافضل لكم ماتعرفون .. هذي المآآسي كانت قبل 12 سنة كنت في المتوسط عمري 13 بس اذكرها كانها امس .. ما انسى لما شفت عمي فهد وعمي فيصل وابوي والنقاش الحاد بينهم .. كنت قبل اشوفهم رمز للاخوة والتكاتف والمحبة .. مو بس انا كل الناس يقولوا عيال الفآيز ما يفرقهم شي {بكت}
البنات تأثرووا وسمعوا بكآها فما تكلموا
رشا هدت: اوعدوني وعد
البنات: ايِش؟؟
رشا: ما تفتحون هالسيرة مرة ثانية؟؟
البنات سكتوا
رشا بحزن: انتوا ما تعرفون شي اذا تكلمتوا بتفتحون جروح ما برت .{تنهدت}. بتقلبون الموآجع
وسن بثقة: نوعدك يا رشا ومالنا ومال المشآكل

وربي أحبني 01-06-11 11:38 AM

[SIZE="7"]البـــــآرت الخــــآإمس

........
جــــــــــدة
بعد اختبآرات الفصل الدراسي الاول
قصر ابو سطام
........
:[COLOR="Black"]ماماااااااااااااااا
ام سطام تتحلطم : لا اله الا الله
فتون تصارخ: مااامااااااا
ام سطام : حتى الجيران سمعوا وشبعوا.. خلاص لا تصارخي
فتون: أي جيران تراه عمي وعياله وبعدين هو اكل يشبعوا؟؟
ام سطام عصبت: فتووووون يالله غرفتك
فتون تركض: ماما تقوووول عمتوو ساارة اتصلي عليها
ام سطام تروح للتلفون : الوو
ام رشا: حياك سمر
ام سطام: هلا بك ساره
ام رشا: اتصلت اخبرك ان سطام ورشا جايين بعد يومين
ام سطام: غريبه؟؟
ام رشا : ما الغريب الا الشيطان بس رشا تعبانة تعرفين حامل بالخامس ويمكن توأم
,’,’,’,’,’,’,’,
فتون تكلم بالجوال: الوووووووووووووووو
وجن: اعوذ بالله هذي كلها الو ؟؟ شالت اذني ورجعتها
فتون : قولي ما شالله
وجن بعناد: ماني قايلة
فتون تمسك رقبتها: قولي لا يروح صووتي
وجن ببرود: وش المشكلة لو راح؟؟
فتون عصبت: قوووووووولي
وجن: وجع هذا كله عشان ماشالله..؟ خلاص ماشالله ماشالله ماشالله 3مرات
فتون: نسيتيني ليش متصلة؟ امممم... ايوااا.. طلعت النتايج
وجن : والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتون: توها رهف اتصلت علي تخبرني
وجن تصارخ: وسااااااااان افتحي النت النتايج طلللعت
وجن: يالله اذلفي بشوف نتيجتي
فتون تترجاها:الله يخليك طلعي نتيجتي
وجن: لييش حبيبتي خدامة ابوك؟
فتون: انا مُعاقَبة ماما حارمتني من النت
وجن: هههههه تستاهليييين
فتون تتمسكن: يالله تكفين ما اهون عليك بنت عممممميييي
وجن تمنن: بما اني طيبة ومساعدة الآخرين شعاري وحاتم الطائي خال عمة جدي و....
فتون تقاطعها: بسسسس لا تمني علي
وجن بتسلط: اقوووول ترى عندك مصلحة لا تمدي لسانك
فتون :امري لله ,, حبيبتي ويجو عمري حياتي عيووني
وجن تقاطعها: بس خلاص رضيت{بغرور} شفتي كيف انا قنوعة ارضى بأي شي؟ ماقلت لك روحي إفرست واصرخي باعلا صوت وقولي انا احب جوجوووو .. على طول رضيت و..
فتون تصرفها: ايوا صح مررره قنوعة روحي لوسن شوفي النتايج واتصلي علي ... قفلت ف وجهها
وجن: وجعووووه انا وجن بنت فواز تقفل الخط في وجهي
وسن: وجاااااااااان
وجن تجري لها: هلا
وسن : طلعت نتيجتي
وجن : وااااااااو يالدافورة مبروووووووووك
وسن : الله يبارك فيك
وجن: شوفي نتيجتي
وسن: هذي نتيجة فتون
وجن: زيييين طلعت منها
وسن : يالله خبريها
وجن تطقطق بالجوال: لا طلعي نتيجتي اول
وسن : وجججججن نتيجتك
وجن:وااااااااااهـ فدييييييييتني
وسن : يالله بروح ابشر ماما وبابا وانتي خبري فتون
وجن: اوكي[/COLOR]{وسن 97 , وجن 94 , فتون 93}........
الــــــــــرياض
بيت رامي
........
سامر : ياهووووووووو يا دنا
ريما : قول ماشالله لا تنظلها
سامر : ماشالله 99,5
دنا: وريمااااا؟؟
سامر: 98,66
روزانا: مبرووووك خواتي دافورااات
ام رامي: ليتك مثلهم
رامي: والله زي رزوونتي ما في
روزانا تحضن رامي: فديته اخوي
سامر: احم احم انا اخوك بعد
ريما ودنا: و إحنا اخواتك لا تنسى
ام رامي: الله يخليكم لبعض
:آآآآآمييييين
........
جـــــــــــدة
........
تمشي في اكبر مستشفيات مدينة جدة وهي تدعي لاختها بالشفاء العاجل
دخلت غرفة اختها الصغيرة
شافتها ممدة على السرير الابيض باستسلام والمغذيات في يدها
اللي يشوفها ما يصدق ان عمرها 16 سنة ومريضة بالفشل الكلوي
تاله: لانا حبيبتي كيفك الحين؟
لانا بتعب : الحمد لله احسن بس الغسيل اليوم كان مُتعب
تاله تمسح على شعر لانا: ما عليه حبيبتي بكرة بتخرجي
لانا : ايييه اشتقت للشرقية وللدمام ولخالاتي
تاله: يالله الحين بجهز اغراضك عشان نخرج بكرة الفجر
........
[SIZE="7"]الــــــــــرياض
بيت رامي
[/SIZE]........
روزانا:ماااااااااااالي شغل برووووح لننننننننندن
ريما تحط يدها على راسها من ازعاج اختها: روزاناااااا خلااااص امي قالت لا
روزانا: اجل بروح الشرقية ..{تصارخ} امييييييييييي بررررروووووح الدمااااااااااااااااااااام
ام رامي: ان شالله بس انتي هدي الحين وبعد بكرة نمشي عالدمام
روزانا: يااااااااااااهوووووو
ريما: امي مايا وجواد رجعوا من شهر العسل؟؟
ام رامي : ايوا رجعوا وبكرة لانا راجعه من جدة على الدمام
روزانا: يا عمرررري يا لانا كلمتها امس تعبااانه مررره
ام رامي تتنهد: ريما يا بنتي خالتك تقدم لها واحد و..
روزانا تقاطع : وراااااااااافضة كالعااااادة هالخالة عجيبة صكت الـ26 وناوية تكمل الـ100 عند جدتي
ام رامي بتأديب: روزانا عيب عليك هذي خالتك
ريما: خلاص امي بكلمها
روزانا : وانا بعد بكلمها في ناس يتمنون النعمة اللي هي فيها كل يوم ناط واحد في مجلسهم وهي بكل بساطة ترررفض
ام رامي تتحلطم: متى بتعقل هالبنت جننتنييي
........
جــــــــــدة
اليوم الثاني
قصر ابو رشا
........
فتون داخله بيت عمهآ: انا جييييييت
وجن: لا يا شيخة احسبك رحتي
فتون: وجوج بلا عبط
وسن: انتي وياها عليكم دلع .. ما ادري وش تحسون فيه؟!
وجن: احس اني وجن بنت فواز بن احمد الفــآيز
فتون بهبال: لا بالله؟؟؟ اححححلفي
وجن بغرور: لا ما يحتاج انا واثقة من نفسي
وسن: اووووف لـ بديتوا مااحد يسكتكم
........
الــــــــــرياض
بيت رامي
........
سامر: اممم طيب احسه شوي خطر
رامي: لازم اغامر
سامر: بس انا خايف يا رامي
رامي: هذي التجارة
سامر: طيب فهمني كيف بتنفصل؟؟
رامي: انا ما بنفصل انا بافتح شركة جديدة باسمي
سامر: وانا اشتغل معاك؟؟
رامي بنص عين: بكيفك
سامر بغرور: يحصلك اصلا سامر بن فهد يشتغل معك .. المفروض تفرح وترقص
روزانا داخلة الصالة بدفاشة : مين بيعرس؟؟ بصفق له مييييييين؟
سامر مااااات من الضحك
رامي: احد طرى العرس؟؟
روزانا: لا .. سمعت الرقص بس
ريما تدخل بالعصير لاخوانها: مين يرقص
هنا كلهم ضحكوا
ريما: خييييييييييييير!!
رامي :هههه ولا شي
روزانا: موووتي بحسرتك {وتمد لسانها}
سامر يهز راسه بالايجاب: مثل ما قالت اختك
ريما تطلع ومعاها العصير: اوكي خلّوا روزانا تنفعكم وتسوي لكم عصير {تقلده} مثل ما قالت اختك
رامي: ههههههه {ينظر فـ سآعته} يالله نص ساعة ونمشي الدمام
روزانا بقهر: لااااا يعني ما نوصل الا آخر الليل
رامي: لااا يا روح اخوك رايحين بالطيارة
روزانا تنقز: هييييييييي هيييييي
سامر باستنكار: هي كلها 4 ساعات؟!!
........
لنــــــــــدن
بيت ابتسـآم
........
دق الجرس وركضت رغد للباب
ابتسام: رررغد لاتفتحي قبل ماتعرفي مين
سمعت صرآآخ رغد: مااااااماااااا برووووووو جااااااا
ركضت ابتسام تشوف نور عينها يبتسم لها
: امي رجعت
ابتسام فتحت حضنها له: تعال يآ رووح امك
ركض لها ورمى نفسه بين احضآنهآآ بعيدا عن الألم والذل
,’,’,’,’,’,’,’,’,
رغودة: ماما
ابتسام وولدها نايم جنبها: نعم
رغد بتردد: وين كآن البراء؟؟
ابتسام اختفت ابتساامتهآآ: عند بابا حبيبتي
رغد احمر وجهها وبعصبية طفولية: مررررره ثآآآآآآآنية؟؟ .. انتي قلتي بتخليني اروح معاه {برجآآ} ماما الله يخليك ابى اشوف بابآآ
ابتسام "يا عمري يا رغد خليك على عمآآك لا تشوفينه وتصدمين بابوك الفارس البطل في خيالك": عيوووني رغودة بابا مرررره مشغول
رغد خرجت من الغرفة بزعل
وابتسام حطت يدها بحنان على ظهر ولدها
البراء بانين: آآ .. آهـ
ابتسام خافت ورفعت التيشرت
غمضت عينها بألم من المنظر
كالعادة يرجع ولدها وذآآق أنواع العذاب من ابوه وزوجته
{نبذة عن ابتسام وحيآآتها
ابتسام كانت الابنة الوحيدة لابوها وامها
تزوج ابوها امها وكان له زوجة قبلها له منها 5 ابناء وطقها بعد 3 سنين وكمل حياته مع امها
كان عمرها 16 لما اصرت على الزواج من جاسم ولان جاسم سآكن في لندن وهي بتروح معه
ما رضيوا اهلها عن زواجها منه وحاربت اهلها كلهم وفي الاخير هربت معه ..
عاشت معه حياه حلوة بس ما استمر هالحال الا 7 سنوات وبعدهآ اكتشفت انه متزوج من قبل ما يتزوجها وعنده اولاد غير اولادها ..
تركته وما رضي يطلقها ..
سكنت في بيت لوحدها وكانت حامل برغد وبراء عمره 7 سنوات وكانت في ذاك الوقت ما كملت 23 سنة حاولت ترجع السعودية بس وصلتها اخبار ان ابوها توفي وهي تعرف اعمامها ان شافوها ما رحموها
فجلست في لندن وحصلت على وظيفة تصرف فيها على نفسها وعيالها.. وجارها {يحيى} ما قصر ما خلاها تحتاج شي
وجاسم ما سأل عن رغد ابدا وكأنها ما همته لانها بنت
أما براء فهو يزور ابوه بالايام ويرجع معذذب من ابوه وزوجته ابوه
البرآء عمره 12 سنة رغم صغر سنه الا انه ذكي امنيته يزور حضن ابوه
ابيض البشرة وشعره مآيل للاشقر عيونه عسلية وآسعة
رغد عمرها 5 سنوات عقلها اكبببر من سنها بكثييير
قصيرة ودبووبة بيضـآ وعيونهآ مثل البرآء وشعرهآ بني فآآآتح طويل لتحت اكتافها
دايم تتكلم عن بطولات ابوها اللي ما شافته بحياتها تسأل براء عنه بس براء مستحيل يهز صورة ابوه في عيون اخته
ابتسام معلقة وعمرهآ 28}
........
الدمـــــــام
المــــطار
........
داليا: هيثم متأكد ان الطيارة بتوصل الحين؟؟ لنا ساعه هنا
هيثم : اتصل عليّ عمي حسان وقال بيوصلون الساعة 2 الظهر
داليا تشوفهم من بعيد: هيثم شووفهم وصلوو
هيثم يسلم على خالته : نوورتوا الدمام
خالته: منورة باهلها
داليا تحضن لانا: كيفك حبيبتي؟؟ خوفتينا عليك ليش رحتي جدة؟؟؟
لانا: نفسيتي تعبت من مستشفيات الدمام والخُبر من صغري وانا فيها قلت تغيير
تاله تاشر: شوفووا راااااااامي معقوول جو من الرياض الحيين!!
رامي : السلام عليكم
هيثم يسلم عليه: وعليكم السلام نورتوا الدمام
تاله: شوفوا النصااب توها نورت فينا
روزانا تدف تاله وتطيحها على داليا: يا عمري هو يراعي مشاعركم والا الاعمى يشوف نورنا
هيثم يعلق على دفاشة روزانا: ههههه رامي اختك ما عقلت؟؟
رامي يهز رآسه: ما في أمل
في السيـــارة
هيثم يسوق وجنبه رامي وورى الحريم ورجتهم والسيارة الثانية كانت في المطار سآقها سامر ومعه دنا وعفشهم
هيثم: رامي اسمع
رامي: هلاا
هيثم : هذي ابيات ابي رايك فيها

وصيت قلبي عليك وفكـري وظنـــي ..
أن غبت عنهم عليك عتابهم هــادي ..
ما ودي تجرح شعــــورك كلمةٍ مني..
وأنتي حياتي وعمـري ومهجة فؤادي..
ودي تعيش العمـــر راضي ومتهني ..
مرفوع راسك عليك العـــــز متفاني ..
يا تاج رأســـي وأنت منـــي وعني ..
تأمري وتنهي وأمـــرك أول البــادي ..
يا شوق روحي وقلبي وقطعةٍ منـي ..
عتابك ألطف من النسمه على فؤادي..
ما يجرح القلـب إلا غيبتـك عنـــي..
وإلا عتـــــابك يشابه طبعك الهـادي ..
أنا احتري يوم اشوفــك انت متهني ..
وأشوف نور الهــــنا في طلتك فادي..
ما يختلف فيك ظني يا حسن ظني ..
دايم وفــيه معي يا وردة بـــــلادي ..
اللي ورى سسسسكتوا يسمعون
وريما دمعت عيونها
رامي باستعباط: وش دخل ورده بلادي في النص؟؟
هيثم: وش اقول ورده الرياض؟؟
رامي : تبي تكحلها عميتها خليها على بلادي احسن
هيثم: كلها بلاد ابو متعب
داليا تنط قدام: الله الله يا بختها
هيثم: ميين؟؟
داليا بخبث: اللي لها الابيات
هيثم يلبس نظارته الشمسية: يا بختي انا فيها بس ليتها تحس فيني
ام رامي تنهي كلامهم: تحس فيك ولا يهمك بس سوق وانت ساكت
روزانا ولانا يتهامسون ويضحكون <<عن ريما لان الابيات لها

اهل مها (ام رامي)
{الجدة صالحة عندها اربع بنات}
الاولى نهى الجابر (ام غيث):
زوجها متوفي {حُسني اليامن} وساكنة عند امها في الدمام
اولادها
غيث 27 سنة
{ خلص دراسته الجامعية في كندا مع بنت خالته(تاله) وخطبها مراااات ورفضته وما يأس تخصصه هندسة وموفق في عمله.. اسمر طووويل وشعره كثييف لاهو ناعم ولاهو خشن وجهه دائري مميز عيوونه سودا وشنبه خطين خطييييييييره ومرتبه معطيته شكل جذاااب }
مايا 25 سنة
{ متزوجة ولد خالتها وتوهم راجعين من شهر العسل .. قريبة مررره من اخوانها تعرف ايش فيهم من دون ما يتكلموا .. قصيرة والكل يعلق على قصرها بيضا وعيونها بنّية وشعرها اسود يغطي كتفها}
هيثم 24 سنة
{خلص الجامعة من سنة ويدور وظيفة يمووت على ريما بنت خالته والكل يعرف هالشي وينتظر يتوظّف ويخطبها .. اسمر طويل شعره بني فآآتح عليه عيون تذذذذذبح >احلى عيون في الرواية< وله غميزات على خده اليسار}
صُهيب22سنة
{ ثالث سنه جامعه تخصص ادارة اعمـــــال ينجح بالدف لانه من جنــــــــــــب الدراسه وهي اخر اهتماماته .. واهم لا عنده الوناسه وساعة الصدررر
اسمر ووسيييييييييييييم بشكل غير طبيعي هو احلى اخووانه عيوونه عسلييه وشعره مايل ع البني دائما سبايكي طالع حلوو علييه وانفه سنة سيف مربوع لاهو طويل ولا قصير .. ما يحب يطلع الا وهو مكشخ نفسه ع الاخر .. مغازلجي بس ما يتعدى المكآلمات
طوول الوقت برا البيت ونادرا ما يكون موجود بالذات اذا تجمعوا خالاته مايحب يجلس ابد ويقابل عيال خالاته عند النوم او برا البيت}
الثانية مها الجابر (ام رامي)
الثالثة سهى الجابر (ام جواد):
متزوجة حسان اليامن{سهى ونهى متزوجين اخوان} وساكنة في الخبر
اولادها
جواد 26 سنة
{ متزوج بنت خالته (مايا) .. متخررج من الجامعه قسم محــآسبه ويشتغل في آرامكو.. اسمر قصييير شوي عيوونه سودا ودائرريه فيها سحبه بسيييييييطه شعررره بني غــــــــــآآآمق}
تاله 24 سنة
{ درست الجامعة في كندا بشرتها تميل للسمره وعيونها عسلية وآآسعه جسمها يجننننن وشعرها بني غامق له لمعه مدرج لنص الظهر}
لانا 16 سنة
{مريضة بالفشل الكلوي .. صديقة روزانا الروح بالروح .. ملامحها قريبة من روزانا واللي يشوفهم يحسبهم خوات بس لانا شعرها طويييييل قريب الركبة وجسمها مررره نحيف بسبب المرض}
الرابعة داليا الجابر:
عمرها 26 سنة
(اصغر من غيث ورامي وفـ عمر جواد)
{ رااااافضة الزواج رفض نهااااائي وكل ما خطبها واحد تقفل على نفسها الغرفة وتبكي بصوت عااالي الين تنام واذا قامت من النوم ما احد يذكرها باللي صار امس(يخافون عليها) ويرفضوا الخاطب على طوول وعلى هالحال من اول خاطب كان عمرها 19 سنة
مع انها حلووة وشكلها وخفة دمها تعطيها اصغر من سنها .. قصيرة شوي ونحيفة بيضا وعيونها سودا وااسعة شعرها لاخر الظهر اسود حريييير}
........
لنــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى
........
يحيى يكلم بالجوال ووجهه احمر من العصبية: انت ما تفهم؟؟
...: انت اللي مو راضي تفهم .. زوجها ولدي ونطالبهم بحقها اللي بيكون لولدي .. وفي النهاية انا وانت الرابحين
يحيى: واذا قلت لك مستحيييييل اروح لهم عشان هالمواضيع التافهه؟؟
...: تسمي موضوع ورث بنت اختك تافه؟
يحيى:أي ورث؟؟ مااعتقد ان ابوها مات
...بسخرية: وانت تسأل عنه ما شالله؟؟ خال مثآلي
يحيى يقفل الموضوع: انا قلت اللي عندي وانسسسى تزوجها لولدك الصايع دامني حي
ما كان يدري بالنفس الخآئفة خلف الباب
كانت ترتجف
مجرد ذكر اسمه يرعبها..يقتلها ويشتتها
كيف تتخيل ان يكون يوما من الايام زوجها..؟
ابتسمت بامتنان: الله لآآ يحرمني منك يآآ اروع خآل
........
الدمــــــــــام
بيت الجدة صالحة
........
في الصالة:الجدة والخالات(نهى,مها,سهى)
وفي الغرفة: تاله وريما ومايا وداليا ودنا
وفي غرفة داليا: لانا وروزانا يفتّشون
روزانا تدخل الصالة وتصارخ: اممييييي
ام رامي:لبيييه
روزانا: حكرات امي تقولي لبيه والله الجلسة مع ماما صالحة جابت نفع
لانا تطلع من الغرفة: يا بنت الناس اسمها حركاااااات مو حكرات
الجدة معصبة: وششش ماما صالحة هااا؟؟؟ والله ما تستحين
روزانا تضيع الموضوع:امييييي ابي لاب توووب
الجدة : وش بالتوب؟؟
ام غيث:امي لاب توب الجهاز اللي مع داليا وعند تاله ومايا وريما ودنا
الجدة عرفته:اهااا هذاك اللي بغت عيون داليا تجلس على ازراره
روزانا : يما الله يعافيك وش تجلس على ازراره؟؟ هذا ان بغت تجلس كلها عليه <<قصدها انه مررره كبير>> مو زي حق دنا وريما حمدلله والشكر من صغره ما اعرف هو كتاب والا جهاز
الجدة تدخل موضوع ثاني: وش فيها الكتب انفع من ذا الـ..
روزانا تقاطعها وتصارخ:اميييي ابي لاب تووب زي حق داليوووووووووه
البنات يطلعون من الغرفة
داليا: وش داليوه؟ انا خالتك
روزانا تخصرت: يا سلاااام وعساك تبيني اقول (بدلع) خالتوو دلّوو
داليا: ههه يكون احسن
روزانا: يالله امي تكفييييييين
ام رامي اقتنعت تقريبا: وهو بكم؟؟؟
روزانا تورطت: اممم مو كثير تقريبا الف وشوي
الجدة متفاجئة: الـــف!! هذا مهر عروس
روزانا: الـــف مهر عروووس؟؟ ليكون مهرك يمآآ الف؟.. قويييييييية الف انا ما بعرس الا بمييييية الللللللف
مايا: نشوف مين ياخذك
تاله: شكله بطراااااااااان
دنا: هذا اذا مارجعها ثاني يوم من رجتها
ريما: صادقة .. الله يعينه
روزانا تخصرت: هييييي لا تحشون في رجلي
الجدة شرقت بالقهوة وكانت بتبدى محاضرة الله اعلم متى تنتهي
قاطعها ام رامي:يا امي لا تعبين نفسك انا تعبت منها ما ادري متى تعقل
روزانا: بعقل اذا اعرست خالتوو دلّوو
كلهم تلفتوا بعيونهم يدورون داليا
.....غرفة داليا.....
داليا بحزن: يبوني اتزوج؟؟ لا مستحيل مستحيييييييل
قامت لدولابها وطلعت صندوق احمر كبيير وفتحته ونزلت دموعها
كان الصندوق كله العاب وملابس وكتب لأعمار 16 او 14 سنة واصغر
فتحت الالبوم وحضنت صورته وهو في عمر 9 سنين
احذت تيشرته وشمت ريحته رغم السنوات ما تغيرت
داليا بكت بقوة
روزانا تدق الباب: يا سلام يالدوووبا ما كملت تفتيش افتحي الباب
اخذت الصندوق وخبته في مكان ما تفكر فيه روزانا
رددت
"يآآآرب يرجع لنآ بخير"
"12 سنة يالغـآلي ماذبحك الشوق مثل ماقطعنآآ"
"اعرف ان قلبك حنوون وبترجع يوم من الأيـآم"






--------------------------------------------------------------------------------[/
SIZE]

عقول فاضية للايجار 24-11-11 11:18 PM

السلآم عليكم
كيفكم؟؟
انا باذن الله رآح اكمل تنزيل الروآية
انتظروني يوم الاربعآء والجمعة

♫ معزوفة حنين ♫ 25-11-11 09:26 AM




اوكي مو مشكلة كمليها ^^ ..
يعطيك العافية ..



عقول فاضية للايجار 25-11-11 09:36 AM

البـــــآآرت الســــآإدس


........
مرت الأجــآزة بسررعة
وبدأ الترم الثـآني
........

........
جــــــــــــــــــــدة
يـــوم الأثنين
حديقة الــــــفآيز
........
فتون خرجت من البيت تنآدي: وجـــــــــ... {تخصرت} يا عيني يا عيني
وجن منزلة رجولها في المسبح ومعاها وردة حمرآآ وسرحــآآآآنه
فتون: لا يكون طحتي فيما يسمى {تسبل عيونها} الحب
وجن بنص عين: سخيفة
فتون: اوووووه لا تستحين انا بنت عمك قولي قولي
وجن تقوم: قومي للغدا بسس
فتون: امممم طيب ارحمي لقافتي المتفقعة وقولي
وجن طنشتها ومشت
فتون: اصلا ما يحتاج تقولين .. وسيييييييم >تشد عالاسم< له علاقه بموضوع السرحان ذا
وجن عصبت: فتووووووووووووووون
فتون: اجل ايش تسمين هذا الجو الرومنسي؟؟
وجن رآآحت وتركتها
........
الـــــــــــــــــرياض
بيت ابو رامي
........
روزانا: ريوووووووووم
ريما: نعم
روزانا معصبة: نعامة ترفسك.. جيبي الرِّموووت
ريما: لأ.. روحي ذاكري
روزانا: تونا بداية الترم وش اذاكر؟...جيبي الرموووت
دنا تدخل الغرفة: ايش فيكم ؟
روزانا تستعطفها: دندونه شوفي رييييماا
دنا: ريوم خليك منها وتعالي معي رامي وسامر بيوصلون بعد شوي
ريما تعطيها الريموت : خذي
روزانا تنقز: ياهوووووو
ام رامي : يا بنات اخوانكم وصلوا .. حطوا لغدا
دنا: حاااضر ..امي ارتاحي
ريما: يالله روزو
روزانا بتأفف: طيب جاية
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صـآلحة
........
الجدة: قومي يا بنيتي شوفي عيال اختك بيأذن العصر وهم نايمين
داليا تقوم: حاضر امي
ام غيث داخلة
داليا: بروح لعيالك
ام غيث بتعب: شوفيهم ذبحووني الله يصلحهم
داليا تدخل غرفة هيثم وصهيب: يمآآآ برررررررد كيف ينامون
هزت هيثم برقة: هيثم .. هيثم
طبعا لا رد
راحت للحمام>الله يكرمكم< وجابت مويآآ غسلت فيها وجه هيثم
هيثم معصب: داليوووووووه
داليا تروح لصهيب: والله انت نومك ثقيل .. صهيب صهيب
صهيب فتح عينه: امممم
داليا: يالله اذن العصر
هيثم مطير عيونه: يعني انا تجيني سكته قلبيه عآآآدي وذا الدلوع لازم مرآعات مشاعره لما يصحآآ من النوم ..؟ >>طبعا كلآآمه لا يخلو من السخرية
داليا تطالعه بنص عين: يالله بس قووووم ... حرآآم عليكم متعبين امكم
........
الخــــــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد
........
تاله: لانا اخذتي الدوآآ؟؟
لانا بملل: اووووف...لا...ما فحآآلي
تاله: انتي بآيعة نفسك تعالي اعطيك ايآه
لانا تقوم بكسل: يوووه تاله ما يفييييييييد بشي بس مر ويجيب الغثيان و...
تاله: خذيه وانتي سسسآكته
مايا دخلت: تااااااله لاااااانا
: هلااا
مايا: تقول خالتي تجهزوا اليوم بننزل الدمام
تاله: وااااااااااهـ وحشوووني
لانا: خالتو مهاوي بتجي
تاله لـ لانا: عييييييب يا بنت قولي مها مو {تقلدها} مهآآوي
مايا: هههه ايوا جايه بكرآ الثلاثاء بتنزل الدمام
........

لنــــــــــــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى
........
رغد تصارخ: نداااااااااااااااااااااااااااااء
Speak in a low voiceسريانا:
(تكلمي بصوت منخفض)
رغد: يالبنقالية تكلمي زي النااااااس
سريانا تبتسم لها لانها اصلاا مو فاهمه شي
رغد عصبت: تضحكييييييييين علي يالهبلآآآ ..؟ اصلا انا اعرف انقلشي بس ماابغى اتكلم لانها حقت الكفااااااااااار
نداء: ههههههههههههه ابتسام بننننننتك تحففففه
ابتسام: ههههههه هي اللي تونسني
نداء: وكيفه برآآء؟؟
ابتسام تبتسم بمرآره: الحمدلله
تلآآآآشت ابتسامتها تتذكر صبآح اليوم
يودعها ويروووح لابوه القـآسي
........

لنـــــــــــــــدن
شقـــــة الشبــــآب
........
فارس: خويييييييييييلد
خالد: هآآ
فارس: كم مرررررررره اقولك لااااااا تقول ها قول نعم هلا امر سم
خالد: مافي وحدة تصلح لك غيرها
فارس: يا خااااااااين العشرة
خالد: اقول فارسوه
فارس بلكاعة: هــــــــآآ
خالد: هههههههههههههههههههه
فارس: نعم وش تبي؟؟
خالد: الاجازة ما بقي عليها شي
فارس يحك شعره: تصدق كنت باسألك
خالد: يعني نرجع السعودية؟؟
فارس: من رأيي لا
خالد: حتى انا ماابي ارجع
>فـآرس كان بيتقطططع من الشوق لاهله لكنه يعرف ان خالد ووليد مااختاروا الدراسة في الخارج الا لانهم يكرهووووا بيوتهم والضيق اللي يأسرهم لمآ يدخلوها .. فعشـآن كذآ مايبي يحسسهم بشي<
........
الريـــــــــــــــــاض
بيت ابو رآمي
........
روزانا تدخل غرفة دنا وريما : سلآآآآآآآآم شباااااااب
ريما: شباب بعينك
دنا: وعليكم السلام
روزانا: بنرووووووووووح الدماااااااااااااام
دنا وريما نقزوووا: والله؟؟؟؟؟؟
روزانا: والله .. بكرآآ بنمشي وبغيييييييييييب الاربعاء ونآآآآآآآآآآسة
........

جــــــــــــــــــــدة
اليوم الـــــثآني {الثلآآثـآء}
قصر ابو رشـآ
........
وجن بصراخ: ووووووووسسسسسسسسسسن
وسن سرحآنه: امممم
وجن بهدوء عكس العاصفة اللي قبل شوي: وسن حبيبتي مو حالة ذي
وسن تطـآلعها مو فـآهمه
وجن: قصصصصصصصدي وش فيك؟؟
وسن: ما في شي
وجن بنص عين: اكيييييد؟؟
وسن: اكيييديين يالدبـآآ
وجن: انا دبــآ يالبــطـآآ
وسن شهقت: انا بطــآ يالدجــآجة
وجن عاجبها الحـآل: انا دجاجة يالبقرآآ
وسن: خلاص ايش بآآقي..؟
>وسن ابتسمت لتوأمهـآإ واقسمت انهآ ما تبين حزنها لاحد وبالذآت وجن<
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــآإلحة
........
روزانا بصرااخ: احناااااا جيييييينا
داليا: اهلاااااااا
روزانا تسلم على خالتها بدفاشة
وبغت تشيل راس جدتها
مايا: هلااا باهل الريااض
ريما تسلم عليها: هلا فيك
تاله تطلع من الغرفة وعينها مورمه من البكآ: ما شالله وصلتوا؟؟
روزانا بدفاشة تسلم عليها
الجدة: بسس كسرتي بنت خالتك
روزانا: وينها لنوو بس هي اللي تعبرني
الكل سكت
تاله دمعت عينهآإ
مايا نزلت رآسها
الجدة تمتمت "الله يشفيهآ"
ام رامي: ايش فيها لانا
ام غيث: تعبت امس وراحت المستشفى وكتبوا لها تنويم وامها عندها
روزانا شهقت: يااااااااقللللللللبي بروح لها
دنا: نبغى نشوفها
ام رامي : خلاص الليلة نروح
وبدأت محاولات الاقناع ان البنات يناموا عند لانا في المستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
........
خــــــــآلد
انا منهو حمل همّه على راسـه تقـول عقـال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونَسّـف الغتـره!!

وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت بـه مـازال
دعيـت الله يفرّجهـا علـيّ وبحَّـت النبـره

ياقلبي ارجووووك افهمني واترك باقي الأوهام
أنا ما تحمل الصدمه اخاف الجرح ينهيني

هذاك الحب عذبني وخلاني اعيش أحلام
وكل احلامي العذبه تمووووت بلحظه وبحيني

ياقلبي انتبه ارجوك كفايه ماحصل لي العام
كفايه ان عذابي صار له سنتين يكويني

ولكني مع هـــذا بكابر وانتظر وانضاااام
سواليف البشررر في يوم ابد ماظن تعنيني

أحبه وأعشقه ياناس وأنا ماظن الهوى اجرام
لأن الحب من الفطره...وحب هالشخص يكفيني

نبرة صوته المبحوح تنسيني شقى الأيام
تذكرني بأشوااااااااقي وتذكرني بدواااااويني

كأن الصوت له نغمه غريبه غير هالأنغام
موسيقى هاديه بالحيل تداوي جرحي وسنيني

ونظرة عينه تدّوخ ولا ترحم ماغيررر هياااااام
أطالع صورته وأشهق وقلبي يحترق فيني

خذت قلبي وذوبته بس القلب ماينلام
حشى نظراته بلحظه تونسني وتبكيني

تذكر مصــــيبته اللي قبل سنتين
موت امه ...لا
حادثة كانت قبل موت امه بسنة
تخلى عن قلبه وروحه
هو اللي بـآدر بالفرآق
هو اللي تركهـــــآإ
وقبــــل يـــومين سمع صوتهآإ
وتذكر المـآضي الوردي..’
........
الدمــــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــــالحة
........
كل البنات داليا ودُنا وريما و روزانا و مايا جاهزين ماعادآ تاله اللي نايمه بعمق
دخلت عليها روزانا بعصبيه
ومعاها كاس ماء بآآآآآآآآردة وفيها ثلج
روزانا بهدوء عشان ما تصحآ: توووتووو تلتووله تلل تل تلاليلووو قوومي حبيبتي
انتظرت شووي عشان تبري الذمه: لأأ؟؟ طييييييب

تششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

تاله نقزت من البرد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ... الله ياااخذك ابلييييسك ياااهبلآآآ ... آآآآآ برررررررررررررد
روزانا: هههههه وجع لا تدعين .. تغلطين في بيتي شي
تاله معصبة: بيتك في عيييييييينك وش تبين ؟؟؟
روزانا : احم يا بعدي بنروح عند لانا ولا نسيتي؟؟
تاله تقوم: لا ما نسيت
روزانا وهي رايحه : اشوفك جالسه .{بصراخ}. قومي وجع كلنا جاهزين
تاله ماسكة اعصآبها: طيب طيب ولللل
قامت تاله عشان تجهز وروزانا راحت عند البنات
روزانا : بناااااااااااااااااااااااااات جاهزين خلاص مين بيودينا؟؟
دُنا : ما ادري
ريما: حلووه ما ادري
داليا: انا كلمت هيثم يودينا
مايا: اووووف هيثم سيارته ماتكفينآ
روزانا: عادي انا قدآآم فوقك وريوم فوق هيثم
داليا تخصرت: احلللللللفي..؟ انا بركب قدآآم
دنا لريما: اشوف الاخت ماعلقت؟؟ لا يكون عاجبك الحال.؟
ريمااا حممممممرت: ووجججججع اسكتوا
روزانا: يالييييييييل اذا صار لوحدة منّآ شي ترآه من "وجججع" حقت ريمآآ ما يمر يوم من دونها
تاله طلعت لهم: يلا هلموووووووو هلمووووووو
طلعوا البنات والخالات من البيت متووجهيين للمستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
بيت ابــو صفوآآن >ابو البرآء<
........
ام صفوان: غبي انت؟؟ حمااار؟؟ ماتفهم {ضربته بقسوة} اقول لك لا تقرب منه بس انت ما تفهم
برآء كان بيرد عليها بيقول ان اللي يُسمى "اخوه" هو اللي ضربه وراح يتبآكى لامه
فعلآ >ضربني وبكآ سبقني واشتكآ<
لكن الشي الذي اصطدم بوجهه
ألجمــه
كف من وآآلده
انواع السب والشتائم
النضرآآت القآتلة من زوجة ابيه
والنضرات المتشمته من اخيـه
مايدري ليش يبونه بينهم..؟
اذا يعذبونه و لهالدرجة هو يضايقهم
ليش مايتركونه في حضن امه ..؟
اللي مايتهنى فيه غير يوم في الاسبوع..!
........
الدمــــــــــــــــــــــام
المستشفـــــــى
........
اول ما دخلوا المستشفى كانت اشكالهم تحفه
داليا شايله انواع الشربات <جمع شربه<
و الجده صالحه شايله معاها عصير طماطم وحاطته في جك مويه <لا يروح بالكم لبعيد جك ابو ريالين<
والبنات كل وحده شايله فرشتها عشان تنام هناك ما عدا دنا تقول فشله
دخلوا الاصنصير بس للاسف ما يكفي قشهم
داليا: نتقسم الحين كل ناس في اصنصير
روزانا: انا عندي حل احسن نحط العفش في اصنصير ونطلقه الى فوق واحنا في اصنصير ثاني
ريما تخصرت: لا بالله..؟
روزانا تقلدها: ايه بالله..!
تاله: والله فكره
روزانا تجري: يلا سريع سريع
اخذوا العفش كله وحطوه في اصنصير وروزانا توقف كل من تسول له نفسه انه يدخل الاصنصير
دخلت روزانا مع العفش بعد ما فتحت لهم قضيييييييه
وصلوا لفوق حملوا الاغراض وودوها لغرفة لانا
...في غرفة لآنـــآ...
الجده : الحمدلله ع السلامه يابنيتي ما تشوفين شر
لانا بتعب: الشر ما يجيك يمآآ
روزانا: الحمد لله ع السلامه لنوو حبيبتي كيفك الحيين عساك احسن ؟
لانا : الحمد لله
تاله :الحمد لله ع السلامه
لانا :الله يسلمك
داليا :الحمد لله ع السلامه بنت خيتوو .... قومي روزانا اديها شربه
لانا :لاااااا ماا ابييي
دنا :الا عشان تتعافين اووه صح الحمد لله ع السلامه ما تشووفين شر
لانا :الله يسلمك الشر ما يجيك
ريما :الحمد لله ع السلامه لنووو
لانا : الله يسلمك
روزانا :أي شربه تبين؟؟؟ شربة خضار بالشعريه ولا شربة طماطم ؟؟
لانا : امممممممممممممممم
ريما بترقب: ايوا
لانا : امممممممممممم
تاله طفشت: ما صارت شربه
روزانا : انا ارشحلك بالشعريه لان فيها خضار ومويه ومكرونه و دجاج و بينما شربة الطماطم ما فيها غير طماطم وشوفان ومويه وذرات ملح بسسس
دُنا : هههههههه مفصفصه الشربه فصفصه
روزانا بفخر: اعجببببببببببببك
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
بعد فتره راحت الجده صالحه وام جواد وام غيث وام رامي وكانت بتروح معاهم داليا بس البنات ما رضيوا وحلفوا عليها الا تجلس

الساعه 12 ليلا
تاله : بناااااااااات بما ان لانا ادوها مخدر ونايمه ايش رايكم ناخذ جوله تفحيصيه للمكان
روزانا بحمــآآآس: قداااااااااااام
ريما : مو مشكله
طلعوا البنات من الغرفه
داليا : ويين نروح ؟؟
تاله : نتمشى
روزانا: جيعااااانه يا بنات ابي اكل
دُنا : وانت متى شبعتي ؟
روزانا : فلـتقل خيرا او {وهي تشدد عليها} لتصمممممممتتتتتتت
دُنا : انا كلي خييير
تاله : ايييييييه هيين
دخلوا بارنيز وطلعوا للكافتيريا وجلسوا ع طاوله من الطاولات
روزانا تدوّر على طلبها: انا طلبت قهوه فرنسي وينها؟؟
تاله : فـي جيبي هههههه
روزانا: هااا هاا هااا
دُنا تهديهم: بنات انتوا في مكان عام
تاله : احسبه خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا لتـآله: خييييير؟؟ ايش فيك اليوم.؟
ريما: اشك في عقلها
روزانا تمثل خايفة: يممممممممآآآ يكوون داخلها جني ؟؟
تاله : هههههههه
ريما: يلا نرجع شكلنا غلط
قاموا البنات وهم في الطريق
تاله ترفع العبآية: بنات سباق
روزانا بحمـآس: قداااااااام
ريما تحمست: اخر واحد ايش ؟؟
روزانا: يعشينا ع حسابه
داليا: يا هالبنت ما تفكر الا في بطنها
مايا: الا انا ودي فـ دومينوووز
دنا: طيب دومينوز
روزانا : يلا وااااحد اثنيييييييييييييين
تاله: ثلاثه
وراحت جري والبنات وراها وكل وحده خايفه يكون عليها العشا
ومتحمسين وهم في اسياب المستشفى >بس كانت فاضيه<
اتزحلقت تاله بجسمها كله من الحماس عند باب غرفه وصقعتها
وانفتح الباب
روزانا كانت وراها بس شافت الباب قامت بسرعه ولفت
تاله مصدومه وخجلانه ومتفشله ووجهها احمر وتحمد ربها ان عليها الغطا لان اللي فتح رجال
الرجال: انتي تعبانه اختي ؟؟
تاله : ه ...هه ..ها لالا و.. وو. وش تعبانه آآ ..آآ ب.. برروح هنااك عشان هناا ...آآآ
جات داليا: اعذرنا اخووي معاها اضطرابات نفسيه لا تواخذها امشي تعالي حبيبتي
راحوا تاله ودالياا من عند الرجال للبنات اللي ميييتات ضحك ع تصريفة داليا
روزانا : ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك يجنننننننن تحففففففه يهببببببببببببللل ههههههههههه
تاله معصبة: اسكتي ولا كلمه ولا حرف ولا نفس
دنا ميتة ضحك: ههههههههههههه ولا مو قادره تتكلم من الفشيله ههههه
مايا : شكلها من جد شييييي هههههههه والله رحمتك
ريما: زين لحقت عليك داليا ولا كان الحيين ما تنشافين من الفشيله
البناات : هههههههههههههههههه
روزانا : طييب ميين بيعشينا ؟؟؟؟
تاله : ترى بذبحك
روزانا :يممممممآآ وش سوويت انا.؟؟
داليا : ههههههههههه يلا نروح الغرفه
...في غرفة لانا...
لانا: وييييييييييين كنتوا يا هوااااانم ؟؟؟
تاله: نتمشى
روزانا: بنااااااااااات ميين تعشييينا ؟
دُنا: انا دقيت ع دومنوز ووصيت بيتزا
روزانا: الحمد لله اخيرا رحمتونا بنموووووت جووووع
البنات بصوت واحد: تكلمني عن نفسسك

أبطـآل الرواية وضحوآ اكثرر مع انهم ما اكتملوا
انطباعكم عن كل وآآحد
خـآلد وحبه..؟
ريمآ وَ هيثم ونهآية قصتهم كيف..؟
ابتسآم لمتى صآمدهـ..؟
البرآء ورغد ايش مصيرهم..؟
وسن وسرهآ المكتوم من سنتين..؟
لانآ ومعآناتهـآ..؟
حيـآه الفـآيز الهـآدئة بتستمر..؟
دآليـآ وتصرفهـآ مع الخطآب الى متى..؟
والبآقي اترك لكم التعبير

بياض الصبح 07-02-12 12:52 PM

سوف يتم أكمال الروايه إلى أخر بارت نزل


=========================

البـــــآآرت الســــآإبع





........



جـــــــــــــدة



يـوم السبت



قصر ابـو سطـآم



........



ام سطآم: ميري .. ميري



ليزا باللغة العربية المكسره: ميري تفتح البآب



ام سطام: سآره جآت؟؟



ام رشآ دخلت:السلآم عليكم



ام سطام تسلم عليهآ: وعليكم السلآم هلآآ



ام رشآ: وينهآ رشآ؟؟ من جآت مانشوفهآ



ام سطآم: بنتك 24 سآعه نآيمه



ام رشآ: ههههه حتى حملهآ بـغلآآ كذآ



ام سطآم: ميييري جيبي القهوووة



ام رشآ تقوم: لا لا أنـآ رآيحة بعد شوي يجون البنآت وابوهم



ام سطآم: طيب فنجآن وآحد



ام رشآ: كثر الله خيرك .. بس لا تنسين اليوم رآيحيين عزيمة ام احمد



ام سطآم: لا مآ نسيت



بعد كم سآلفه >>حريم



خرجت ام رشـآ من قصر ابو سطآم ومشيت نآحية قصرهـآ



ووقفت في نص الطريق



تأملت القصر اللي بين قصر "فواز" وقصر "فيصل"



قصـــــر "فهد"



ام رشآ: آآهـ وين أيآمك يآمهآ؟؟ {تنهدت} 12 سنة لاحس ولاخبر



كملت طريقهـآإ



...



:وسن وسن



وسن نآزلة من السيآرة والاخلآق في خشمهآ: هآآآ



وجن: شوفي امي وقفت عند بيت عموو فهد و..



وسن تسبقهآ وهي معصبة: ليش اللقافه بسرعة امشي



فتون تنزل من السيآرة: ايش فيهآ اختك؟؟



وجن تهز كتوفهآ: ماادري .. بس ماما وقفت عند بيت عمو فهد



فتون: تدرين ان البآب الخلفي حق بيت عمو فهد مفتوح؟؟



وجن نقزت: والله؟؟؟؟؟؟؟؟



فتون: ماادري بس ميري تقول...



وجن: ميري ذي مااطيقهآ عليهآ كذب!!!



فتون تبي تسكر السآلفه: امممم طيب خلآص



وجن تفكر: بسسس ليه ما نروح نشوف؟؟؟



فتون بخوف: يمآآآ لآآ مجنونه انتي



وجن: ايش فيه؟؟



فتون: تعرفين وينه البآب الخلفي؟؟؟



وجن: ورى البيت



فتون: وايش اللي ورآ بيت عموو فهد بالضبط؟؟



وجن بثقة:ارض فآضية بعدين {سكتت شوي..خـآفت} لا لا لانروووح



فتون: مجآنين اذا بنروح



>ورآ قصر فهد بالضبط مسآحه كبيرة بعدين ورآ قصر فيصل شآرع فرعي بس هآآدي مافيه غير سيآرآت الجيرآن وورآ القصر المهجور مقبرة تخوووف<



ادري المكآن مو مرآآ يخوف بس بنآت عز دلووعآآآت



........



الـــــــــــــــــرياض



بيت ابو رامي



........



ريما ودنا خارجين من غرفتهم رآيحين المطبخ >>سنعآآت



ريمـآ بعصبية: وجججججع ذي الاستآذة ودي اصفقهآ اقولها مفعول تقول لا مفعول به ويييييييه احنا شـ..ـدخلنا ادبي؟؟؟



دنا من اول ماسكة الضحكة بس ما تحملت: هههههههههههههههه



ريما: خير اختي في شي؟؟



دنـآ: ههههه تذكرت روزانا



ريما كشرت: اسكتي هالبنت ازعــآآآج يازين البيت من دونهآ



دنآ: لا لا تذكرت يوم تقول مايمر يوم من دون "وجججع" هههههههه



ريما: هههههههههههههه صآدقة ماني قآدرة اترك ذي الكلمة



دنـآ: على فكره وينهآ مآكأنها تأخرت؟؟؟



ريمآ: ماتعرفين اختك؟؟ لآآزم سوآليف آخر النهآر والله يعين سآمر لآزم يمر البقآله وبعدين تجلس في غرفتهآ سآعتين تتهرب من المطبخ



..: وبعدين لك كفين ياريمآ



دنا وريما انفجعوو: بسم الله من فين جيتي انتي؟



روزانا ببرآءه: توي جيت مع سموووري



سآمر: ايييييييه مااصير سمورك وحبيبك الا عند البقآلة



روزانا: ارسلت الرسآله؟؟؟؟؟؟؟



سامر كاتم الضحكة: ايوآ



ريمآ ودنا: أي رسآلة؟؟



روزانا وسآمر: سرررررررر



........



الدمــــــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



ام جوآد مارجعت الدمآم جلست هي وبنآتهآ في الدمـآم



بس مآيآ رجعت مع جوآد عشآن عمله



تاله: ايش فيك معصبة؟؟؟؟



لانا مكشرة: كثر غيآبي



دآليـآ: هههههه



لانـآ: اضحكوا مآعندكم لا درجآت ولاهم يحزنون



داليا وصلتهآ رسآله ع الجوآل



داليا تقرأ: وجججججججججججججع



تاله ولانا: ههههههههههههههههههههههه ريما الثانية



داليا: شوفو اخو ريمآ ايش رآسل



تاله: مين؟؟ رآمي؟؟



داليا: لاا حبيب قلبي رآمي.. هذا سويمر



لانا: ورينا الرساله



داليا اعطتهم الجوآل وهي مفورة



..الرسآلة..




مسكت يدها فشعرت بدفء


وطوقت بيدي عنقها فشعرت بحرارة


ولمست خصرها فاحسست بلهب


ووضعت فمي على فمها فحرقتني
.
.
.
.
.
.
.


الله ياخذها بيالة الشاي موراضية تبرد ههههههههههههههاي



صفي النية يآاخت امي



.......................



لانا وتاله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لانا: رهيييييييييييييب سآآآمر صدقيني روزانا معآه



تاله: اتوووقع روزانا هي اللي رآسلتها اصلآ



داليا تآخذ الجوال بعصبية : اسكتوو بس يبي له كفف على ذي الرسآيل



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحـآمي يحيى



........



ندآء طفشـآآنه كلمت ابتسآم بس ابتسآم تنظف بيتهآ حتى رغووده تسآعد امها وخالهآ عنده قضية يرآجعها ف غرفته



دخلت غرفتها مافي فآيده من التمشي ف القصر



تأملت الصورة اللي جنب السرير



آآآآهـ وينك؟؟ انت بهالدنيآ؟؟ والا فآرقتها؟؟



بكت : انا احتاااااااااااااااااجك



آآآآآآآآآآآهـ



يآآآرب لطفك..!



........



الدمـــــــــــــــام



احد اكبر المولآآآت



........



طلال: والحين؟؟؟



ثامر: ندخل مع عآئلة على انا قرآيبهم



صهيب: هههههههههههههه نسيت اللي صآر لك اخر مرة



طلال: ههههههههههه أي فششششلتك البنت



صهيب وطلال: هههههههههههههههه



ثامر قام: انا موآعد وحدة الحين باادخل



صهيب: يالحبيب ان دخلت معها شلون تآخذ رآحتك؟؟؟ >>قصده يرقم



ثامر: هههههههههه هذي بسس همها اصرف عليها وماعندها مانع اكلم معاها عششر



طلال لصهيب: يعني بنجلس انا وايآك



صهيب: اوووووووف



دق جوآل صهيب



صهيب ابتسم



صهيب: هلآآآ وغلآآآ بحبيبتي



مايا بحنآن: هلآآ حبيبي كيفك؟؟



صهيب بحب لاخته الكبيرة: تمام.. كيفك انتي؟؟ وجواد؟؟



مايا: الحمد لله كلنا بخير.. امي وجدتي واخواني وخالتي كيفهم؟؟



صهيب: كلهم بخير



مايا: امي عندك؟؟؟



صهيب يشوف ثامر يدخل المول: لا انا برآآ



مايا فهمت: صهيببب اترك هذي الحركات



صهيب يصرفها: اقول مايا بتنزلين الدمام اليوم؟؟؟



مايا: حلا هوو؟ انا امس رجعت الخبر



صهيب: ماتطفشي لوحدك ف البيت؟؟؟



مايا: زييييييين انك تدري ان خالتي عندكم .. صهيب ترآك مقصصرر مرة في حق اهلك



صهيب يبي يخلص: مايا اكلمك المغرب الحين مشغول



مايا تنهدت: طيب .. سلم لي على امي وخالاتي



صهيب: يوصل



طلال يتريق: كان طولت؟؟



صهيب: بس عآآآد هذي اختي



طلال: اوووف يالله جيب طريقة ندخل فيها ثامر دخل وخلآآنــآ



صهيب: اممم



طلال وقف: شووووف شوووف



صهيب وقف: ايش؟؟



صهيب تصنم مكـآنه: ويييييييييييي ذا ووجهه ايش يبي



طلال: انا ادري ولد عمتك والا ولد عمتي؟؟



تقدم لصهيب بثقة: سلآآآم ياولد خآلي



صهيب يتصنع الابتسامه: هلاا رآكآن



راكان: وينك زمـآن عنك؟؟



صهيب: مشآغل



رآكان كان بيرد بس جواله دق



ابتسم بخبث



راكان يمثل: هلا هلا حيآآتي



صهيب استغل الفرصة وسحب نفسه



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



فـآرس: وليييييييييييييييييييييييييييييد



وليد: نعم



فارس: خالد تعبآن



وليد قام: ايش فيه؟؟؟



فارس: مصددع ويقول خلوني لوحدي



وليد: انا حآس فيه شي ذي الآيـآم



فارس بتفكير: وانا حسيت بسس..



وليد: ايش؟؟؟



فارس: لا لا ولاشي



........



شــآطئ بحر في مكــآن مـآ



........



وقف يتأمل الاموآج



صرآع بين المد والجزر



كـ..صرآع مشآعرهـ



لكن في النهـآية ينتصر الحقد على



الحب



..و..



الوفـآء



..و..



الصدآقه



الحقد يسحقها كلــهآآ



ويبقى هو تلك الشخصية الصآرمة الحقودة المنبوذة



كم يخفي هذا البحر من اسرآر..؟



مثله



يخفي اسرآرآ وحقـآئق لا يحصيهآ سوآ ربه



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفـوآن



........



وقف بعد معآنآة



الضربآت في رجله مؤلمة لدرجة فضيعة



حاول يمشي



سقط بقووووة



مسح دموعه بقسوة "لا لا انا ماابكي ماابكي"



وحاول مرة ثانية



...مشى...



هذا هوو صبي في عامه 12



يحمل ارآدة رجل وقلب طفل



خرج من الغرفة



يسمع ضحكات



ابوه .. زوجة ابوه .. صفوآن .. يزيد



وقف عند البـآب



مشـآهد عائلية حميمة



علآقـآت ابوية رآئعة



ليس له نصيب منهآ..........!



ابو صفوان يحضن ولده: وايش تبي غير الدراجة..؟



صفوآن: امممم ابي شريط بلآيستيشن جديد



ابو صفوآن: وانت يزيد؟؟



يزيد يتثآوب: أي شي تجيبه حلووو .{يقوم}. انا بنام



ام صفوآن: والبيبي الجديد؟؟



البرآء



"



اممم صح اليوم ابوي اخذ رآتب اضافي



طبعآ مالي نصيب..!



وخالتي دخلت الشهر الثامن



ان شالله يجي مثل يزيد عالاقل خلوق شوي مو مثل صفوان



"



...: برآآء؟؟



براء بفزع: هـآ أأأ آسف



يزيد يضحك: ههههه ليش خايف؟؟



برآء سكت



يزيد: روح قبل ما تشوفك امي



برآء " يمكن يزيد ما يستلطفني مثلهم! لكنه ما يبتلي علي او يضربني حتى اذا تعرضت للضرب منهم مايتشمت فيني!! حتى وان كان يتجآهلني كثير بس هو احسنهم "



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطام



........



فتون: وسسسسسن تعالي اشرحي لي هذي المسأله



وجن: ماتشوفيها تحل لي مسائل الفيزيا



فتون: بس ابغاها تشرح لي في الكيميا



وسن عصبت: خييييييييييييير كم يد لي انا



وجن ترمي الكتاب: اوووووووووف طفشت



وسن: قومو نغير جووو عند رشا



فتون: سطام عندها



وجن: ترآه اخونا



فتون: وهي صآيرة عصبية زيآدة عن اللزوووم



وسن: وين غلآآآوي؟؟



فتون: في بيتكم مع ماما



وجن: اووووووووف اووووووووف



وسن: قومو نشم هوآآآ



طلعووو الحديقة



وجن: فتون



فتون: همممم



وجن بهدوء: اللي قلتيه الصبح متأكدة منه؟؟؟



فتون نقزززت: نععععععععم لا تقوووووليييييين؟؟؟؟؟؟



وجن تهز رآسهآ بالايجآب



فتون: لاااااااااااااا



وسن: خيير؟؟؟



فتون خايفة: اختك المجنونه بتدخل لبيت عموو فهد من الباب الخلفي



وسن ببرود: مقفل



فتون ترتجف: لااا ميري تقول شافته مفتوح



وسن: انتي من جدك تفكرين ان بيت له 12 سنة وسط بيوتنا ولا حسينا فيه؟؟؟ اكيد مقفل



فتون :بسسس



وسن داخلة: لا بس ولا شي تعالي ندخل



فتون تصرخ: لااااااااا



وسن تلتفت: خييير؟؟



فتون: وججججججن وينها؟؟؟



وسن شهقت: لاااااااااا المجنونه سوتها وراحت



........



الريـــــــــــــــــاض



بيت ابو رآمي



........



روزانا مرت بغرفة خواتها وتسمعهم يضحكون وضرربت اللقافه عندها مليوووون



روزانا تفتح الباب بقووة: شتسوووووون؟؟؟؟؟؟؟



ريما: في شي اسمه استئذان



روزانا تجلس جنبهم: ايش عندكم؟؟؟



دنا: ولا شي



ريما: تاله مرسله لي صورتها



روزانا شهقت: إهييييييييييييييييي صووووووووووورتتتتتتتتهااااااااااااا



رامي سمع صريخها ودخل: صورة مين؟؟؟



ريما عصبت: صورتها وهي صغيرة



روزانا تاخذ نفس: اشششوآآآآ



رامي جلس: وريني الصورة



روزانا: وانا وانا ابي اشووووف



رامي وروزانا شافوها



رامي: هههههههههه اتذكرها كنا نقول لها ام كشه



ريما: ههههههههه



دنا: حرآآآآآآآآم عليكم



روزانا: ههههههههههههه حلوة من اليوم ورايح مابقول لها غير ام كشه



دنا وريما: لاااااااااااااا



روزانا: ليه؟؟



دنا: هي قالت لا توروها روزانا تتريق علي



ريما: اذا قلتي لها مانوريك شي ابدددا



روزانا خافت: لا لا مابقول... بس كل شي توروني اياه



رامي: هههههههههههههههههههههههه ملقوفه



روزانا: طيب احنا ليه ماعندنا صور واحنا صغار؟؟؟



رامي وكان هذا السؤال هو آخر شي يتوقع يسمعه



ريما: ماادري بس افتكر واحنا صغار ماكنا في الرياض



دنا: ايووا كنا في الغربيه



ريما: مكة او جدة مااتذكر



رامي انسحب بهدوووووء وترك خوآآته مع ذكريآتهم اللي مايعرفوا منها غير الجوآنب السعيدة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



لانا: ابي موووووويآآآآآآآ



داليا ع اللآآب: قولي لاختك



لانا: تكلم ف الجوال



داليا مطنشة



لانا تقوم من السرير: بجيبها انا



داليا قامت: لا لا اجلسي امس طالعه من المستشفى



لانا: اللي يسمعك يقول اول مرة اتنوم فـ..ذيك القررررف



داليا خرجت: بجيب المويآ



البيت هدوووووء وظلآآآم



الجدة وام غيث عند الجيران



والعيال برآآ



دخلت المطبخ ومافتحت الاضآءة



صبت المويآ



داليا تسمع صوت: يمآآآ مين هنآ



لا رد



داليا خايفة: تاله اذا هذا مقلب والله ماامشيها لك



لا رد



داليا: تتتتتتتتتتتتااااااااااااااله لا تلعبين باعصابي



شافت واحد طويل لابس بنطلون جنز وتيشرت اخضر لونه وآآآضح في الظلآآم



ماقدرت تميز الملآآمح بس



غيث اطول من هذا بكثير



هيثم ماله عضلآآت مثل هذاا



صهيب مربوع وجسمه رياني



طاح كاس المويآ من يدهـآ



واستعدت لتطلق الصرخه



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



قام من النوم



الوقت الحين منتصف الليل



نام كثييير



الصدآآع خف



فتح الشبآك



تأمل شوارع لندن



هذي الشوارع كان يتأملها وهوو يكلم امه



اول سنتين له هناا كان يكلمها يوميآ



رفع بصره للسمآ: آآآآآآآآآآآهـ وينك يمآآآ



........



جـــــــــــــــــدة



حديقة الفــآيز



........



وجن تقدمت رغم الخووف اللي بقلبها



وجن بهمس: بسم الله بسم الله



فتحت الباب الخلفي



كان على المطبخ



مطبخ كبير كله غبـآآآآآآآآآآآآر



وجن: يالله عمي فهد كان ساكن هنا.؟؟



كان واحد منا



اولاده لعبوو مع اخواني



بناته لعبوو معانا



كانا عائلة وحدة



كانوا فيصل وفهد وفواز



والحين فيصل وفواز



معقول بيجي يوم ونتشتت احنا كمان؟؟؟



حاولت تفتح الباب اللي من المطبخ الى باقي البيت



وجن: لاااااا يعني بس المطبخ المكشوف والبآقي لا؟؟



....: وججججن



وجن بخوف: مييييييين؟؟؟؟



وسن: هذا انا



وجن خرجت لاختها



وسن ترتجف: مجنوووونه انتي



وجن تبكي: وسن شوفي



شوفي هذا المطبخ جلست فيه عمتي زوجه عمي فهد



هنا كانو عايشين كانو بيننا ياوسسسن بيننا اهئئئ اهئئئ



وسن تحضنها: وجن خلآآآآص



وجن: وسن ممكن يجي يوم ونفترق عن عمي فيصل؟؟



وسن: فآآآآآآآآآآآآل الله ولا فآآلك



وجن تدفن وجهها في حضن اختها: اقول يمكن



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



طاح كاس المويآ من يدهـآ



واستعدت لتطلق الصرخه



بس كان هووا سرع منها



وغطى فمها بيده الكبيرة



...: كنت بتفضحيني وتصرخين {ينعم صوته} حرآآآآآمي



داليا: سسسسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمررررررررررررر يالددددددددددببببب



سامر: ههههههههههههههههههههههههه نعم



داليا ترتجف: طيرت قلبي



سامر:هههههههههههههه ماتوقعت خالتي خوآآآآآآآآفه



داليا تاخذ نفس: انت ماقلت انك بتجي واليوم اتصلت على مها ماقالت شي



سامر: هههههههه لاني جيت ولا احد يدري



داليا شهقت: اييييييييش؟؟؟



سامر: اووووووش اسمعي جهزي لي الملحق ولا تقوولي لاحد اني هنا فهمتي؟؟؟



داليا: طيب طيب بس ليه؟؟؟



سامر: بس كذاا امي لو تدري تذبحني



داليا: طيب ليه جآي من الاسآس؟؟؟؟



سامر: اووووف فكيني من الاسئلة وجهزي الملحق ميت نووووم



.



.



.



تتوقعون بيجي اليوم اللي يتفرقو فيه فيصل وفوآز ؟؟؟



خالد مرضه بسبب حبه والا ذكرى امه ؟؟؟



سامر سبب تركه البيت؟؟؟ ليه مايبي احد يدري انه في الدمام؟؟؟



رامي .. عادت الذكريآت بموجآت عنيفة .. بيتحمل كلآم خوآته؟؟؟



خوآته بيسترجعون الذكريآت؟؟؟ والا نسيوها خلآآآص؟؟



يزيد وتعامله الغريب مع البرآء ..له سبب؟؟؟ والا مجرد شهآمه و شفقه؟؟؟



ان شالله عجبكم البـآرت؟؟

..
..
..

بياض الصبح 07-02-12 12:55 PM





البـــــآآرت الثــــآإمن




........



جـــــــــــــدة



يـوم الاحــد



قصر ابـو سطـآم



........



رشـآ نزلت بصعوبة من الدرج



فتون: هلآآآ حبآيب البي



رشا ومزآجهآ مو تمام: مين؟



فتون: انتي والثنين اللي ببطنك



رشا طنشتها: امي موجودة والا لا؟؟



فتون "يالطييف كبريييت ماتتحمل"



رشا عصبت: اتكلم انااااا



فتون بسرعه: ايه ايه موجودة



رشا رجعت خطوتين ورآ: انتي مو في المدرسة؟؟



فتون مسكت نفسها لاتضحك: لا انا في البيت



رشا: وخوآتي غآيبآت كمآن؟؟؟



فتون: لا للاسف مدآومـآت



........



الـــــــــــــــــرياض



مدرسة (...) الثآنوية للبنآت



........



روزانا: اووووووف مين بيآخذني اليوم



اسيل: واخوك؟؟؟



روزانا: اختفى من امس بس انا اوريه ان شفت وجهه ما بخلي...



اسيل تقاطع: رنووود وينهآآ؟؟؟



روزانا بحزن: جآآ البآص ورآحت



اسيل بشماته: صح ريناد سآكنه في دآر ايتام؟؟؟



روزانا بقوة: وايش فيها يعني؟؟؟ ناقصة عنك رجل والا يد؟؟



اسيل: طيب طيب ماقلنا شي وللل



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



داليا تدخل الملحق ومعاها الاكل: سلآآآآآم



سامر: هلااا



داليا: ترآآ امك مسويه حاله استنفاااار تدور عليك وتتصل ع الكل ووو



سامر ياكل: لا تقولي لها



داليا: سامر مااقدر اشوف خواتي وامي بذي الحالة واسكت



سامر: امممممم ايش سوت امي؟؟



داليا: تدق علينا وتسأل



سامر يفكر: امي حآسة اني هنا



داليا تجلس مقابله: انا ابي اعرف كووووول شي



سامر عدل جلسته وتكلم بجدية



سامر: داليا تذكرين؟؟؟



داليا جمدت ملآمحهـآ



ايش اذكر؟؟؟



حيآتي كلهـآ جنة كبيرة من ذكريآت وجحيمهآآ اكبر



تبي من الظلم اللي مااقدر انساه



والا من الاحزان اللي دفنتني فيها



والا من الحادثة المؤلمة اللي اذكر كل تفآصيلها



قطع عليها سؤال سامر: انتي عارفه قصدي



تلآآقت الاعين المتسآئلة مع الاعين الجدية الصآرمة



لتسقط الكلمـآت كالصآعقة



: الفـــآيز



داليا حاولت تخفي ملآمح الصدمة: وايش تذكر انت؟؟؟



سامر: ولا شي امممم انا اللي اذكره ان ايآمنا هناك ماكان فيه احلى منها صح عمري كان 10 سنين ومااذكر كل شي بس اذكر اولاد كثااار كنا نلعب معهم وبنات صغار كنا ساكنين جنب بعض ووو.....



داليا دموعهـآ تسابقها صرخت فيه: بسسسس يكفي



سامر استغرب انهيارها: لـ...لـيش؟؟ ايش فيه؟؟



ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ببروود تقولها



صح ان هالموضوع خبووه عن الصغار



بس مستحيييل نترك ذيك الايام لسبب تآآآآفه



فكر يا سامر ..



شوف ألمـنآآ



جروح امك اللي ما برت



احزآن خآلآتك



شدة جدتك اللي تخبي فيها ضعفهـآ



مأسآتي انـــآآآآآآ



الالم في عيون رآمي



مايكفي كل هذا .....؟



ماهوو جوآب مسكت......؟



والا تظننـآ نكدر عمرنآ على شي مآيسوى...؟



حس يا سامر



تظن انك اول من تكلم ؟؟



تظن انك الوحيد اللي شاغل باله؟؟



لااا



قبلك سألوا



لكن هذي الذكرى دفنآهآ كلنا وحلفنآ ما نحييها



سامر: دآآآآآآآآآآليـــــــآ



داليا صرخت: بسسسسسسس ولا كلمة



ورب البيت ياسامر ان فتحت فمك بـكلمة وحدة عن ذا الموضوع قدام احد لا تعرفني ولا اعرفك واقسم قسم ليكون آخـر عهدي معك ... تفهم



سامر رآسه بالايجـآب وعيونه بتطلع من صدمته ف انهيار خالته



....: في احد؟؟؟؟؟



داليا شافت هيثم وخرجت من الملحق بسررعه



هيثم: ايش فيها داليا؟؟ وانت ليش هنا



سامر: جيت تو



هيثم: اتصل على امك طمنها وادخل البيت ليه في المــ.... {شاف الفراش اللي كان سامر نايم فيه وضحك} هههههههه فهمت فهمت ياللآآ قوم معي



........



الريـــــــــــــــــاض



قبل الاختبآرآت باسبوع



بيت ابو رآمي



........



ام رامي: تو احس ان اللي سويته غلط



ريما: ياامي قلنا لك روزانا مو وجه درآسة واذا قابلت لانا... على المذاكرة السلام



ام رامي: وصيت ام جواد بس مااظنها تقدر عليهم



رامي: عادي تغير جوو قبل الاختبارات



ام رامي: سااامر وينه؟؟



ريما: دنا تفهمه اشياء في اختبار بكرآ



رامي: ههههههههه انقلبت الآية الصغير يفهم الكبير



ام رامي: الله يوفقه هذي آخر سنة له في الجامعة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



داليا: اممممممممييي الله يخليك



الجدة: يابنيتي هم يذاكرون ورآهم امتحآنات وانتي تجلسين طفشانه



داليا "امحق يذاكرون": لا امي اجلس مع تاله ومايا



الجدة هزت رآسها: طيب طيب انا كمان ابي اسلم على سهى ونجلس عندها كم يوم ووو..



داليا: وااااااااااااو يعني موافقة



الجدة: بس دبري سيارة



داليا: ولا يهمك اليوم جواد ومايا نازلين الدمام نلصق فيهم



الجدة: وشووو حنا نتلصق هاا؟؟؟



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو رشا



........



وجن: قال ايش قال ثانوية عامة واخر سنة



وسن تقرآ في الكتاب: ذااااااااااااااكري



وجن: طيب ايش المشكلة لو تجي فتون معانا



وسن: ذااااااااااااااااكري



وجن: احنا في كل اختبارات مع بعض جات على اخر سنة؟؟



وسن: ذاااااااااااااااااكري



وجن: بالعكس لما نكون مع بعض ترسخ المعلومة اكثر



وسن: ذاااااااااااااااكري



وجن: وانتي ماعندك غير ذي الكلمة



وسن: ذاااااااااااااكري



وجن عصبت: هييييييييي اتكلم انا ردي علي حسسيني ان في انسانه معي في الغرفة



وسن سكتت شوي



رجعت لكتآبها: ذاااااااااااااااااكري



وجن:اووووووووف



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحـآمي يحيى



........



نداء ع المسن: مسسسآآآآآآآكييييييين



رغد تاكل آيسكريم: ايش فيه؟؟؟



نداء: ريما كاتبه توبيكها عن الاختبارات



رغد: انتي ماعندك اختبارات؟؟



نداء: هههه لا ... امك تأخرت موو؟؟؟



رغد: براء يمكن يجي بكرا



نداء: طيب؟؟؟



رغد: بتنظف غرفته



نداء بهمس: الله يحفظه ويخليه لامه



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



صفوان يدخل غرفة اخوه



غرفة تدل على ان صاحبها انسان ذكي وغآآآمض جدا



وقور وهآدئ دائما



صفوآن ابن 14 سنة اصغرر بكثييييير من يزيد ابن 11 سنة



صفوان: يزيييييد



يزيد بهدوء: ادخل



صفوان: الحقنيييي



يزيد بنفس الهدوء: ايش فيه؟؟



صفوان: المسألة اللي شرحتها لي امس



يزيد: اممم



صفوان: ماعرفت احلها في الاختبار



يزيد: والمطلوب؟؟



صفوان: كيف اقول لامي؟؟



يزيد: مشكلتك



صفوان: يزيييييييد



يزيد: لوسمحت عندي واجبات باخلصها ممكن تطلع؟؟



طلع صفوان مقهور من اخوه



يزيد "مو حلوو معاملة الناس بهالطريقة لكن انت يا صفوان تخجل ان تقول يزيد يشرح لي !!! وكاني شي رخيص بنظرك .. تستاهل كذا واكثر"



,’,’,’,’,



صفوان عصر دمعتين وراح لامه: امممممممميييييييييييي



قامت امه بسررعه: ها حبيبي ايش فيك؟؟؟



صفوان يمد لها ورقه النتيجة مبلله وممسوحه كل الدرجات: اهئئئئئئ كنت ابي اوريها ابووي درجاتي كانت كاملة اهئئئئئئئئ



ام صفوان تمسك الورقه وتدووور أي كلام وآآضح



صفوان: هذا برآآآء انقهر من درجاتي وغسلها



ام صفوان فووورت: ميييييييييين؟؟؟ ولد الكلبه؟؟؟؟؟؟



خرجت من الغرفة معصبة وصفوان رسم على وجهه ابتسامة خبث



هوو غسل الورقة بمويآ وغسل برآء بدم



,’,’,’,’,



برآء كان في غرفة مترين × مترين



محبوس فيها ويحاول يركز في المذاكرة



جات يده على بطنه



جوووووعآآآآآآن



لو هوو ما يروح المدرسة ويشتري شي خفيف يآكله



كان صار من عداد الموتى



امه تعطيه شي بسيط يشتري أي شي فيه



والا هم مايبونه ياكل معهم ولا يبون الاكل ينقص واذا بقي من الاكل يآخذه واذا مابقي نام جوعان



وصفوان يحاول جآآآآآآآهد انه مايبقي شي حتى للنمل



انفتح الباب بقوووة



قام براء من الخوف



اذا غرفته ما فيها كهربا فهوو يقدر يشوف النار تطلع من عيون زوجة ابوه



برآء: فـ...في شي؟؟؟



ام صفوان بسخرية وصرآخ: برئ؟؟؟ لا ماسويت شي؟؟؟



مسكته من شعره اللي تعدى رقبته ورمته بكل قوتها على الجدار المتصدع



الشعر العسلي اللي تحول للاحمر



الملامح الصامدة المختلطة بالالم



الجسم الضعيف اللي استطاعت بسهوله رميه



العيون العسلية



اللي ما تشوف من الدنيا شي



حياه رماديه فقط



او بالاصح "سودآء"



كأنه يدفع ثمن زواج امه وابوه



استسلم لها



لضربها



لشتمها



لسبها



لانه يعلم "لا فـآئدة من المقآومة"



نفضت يدهـآ عنه وكأنه شي قذر



اذا الارضية صآرت حمرآ فكيف هوو؟؟؟



ووجهه الابيض اخذت منه الصفعات مااخذت



عينآه مغمضتآن



هو ودع الحيآة؟؟ والا بس هذي اللحظآت؟؟



خرجت من الغرفة وصفوان معاها من المستحيل ان يفوت هذي اللحظات



خرجوا وتركوه وحييييييد



حي او ميت



هذا غير مهم ابدا



الاهم ان الغليل اللي في الصدر خرج القليل منه......!



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



ابو جواد: وين جواد وحرمته؟؟



ام جواد: راحو الدمام .. بيرجعوو في الليل



ابو جواد: قولي لـ....{سمع صريخ} ايش هذا؟؟؟



ام جواد تضحك: روزانا ولانا



ابو جواد ضحك: هههه طيب انا الحين رآيح تبون شي



ام جواد: لا سلآمتك



تاله تطلع من الغرفة: اممممممممميييييييي ابوي راح؟؟؟



ام جواد: ايوا ليه؟؟



تاله: ابي اغراض من البقاله



روزانا ولانا راكبين فوق بعض وفاتحين ربع الباب



ام جواد: هههههههههه شفتكم لا تتخبووو



لانا: امي طفشنا



روزانا: نبي نتمشى



ام جواد: سوو أي شي في البيت بس طلعة لا



روزانا: وين لاب توبك تاله؟؟



تاله: مع امي



لانا نقزت: التلفزيووووون



روزانا تجري: سبااااااااااااااااااااااق



فجأة الصاله فضيت



,’,’,غرفة التلفزيون,’,’,’



تاله: لاااااااااااااااا



لانا: ايش؟؟؟



روزانا صرخت: الرسييييييييييييييفر



لانا: وللللللللل امي اخذته؟؟؟؟؟؟



روزانا: طيب بلآيستيشن؟؟؟؟؟؟؟؟



تاله: مافي امي كسرته الاختبارات اللي فاتت



روزانا: وييييييييي ماتوقعت انك مسويه اززمة لانا



لانا: لا والله بس تالوووه تغريني



روزانا: وماعندكم تلفزيون ثاني؟؟؟



تاله: لا



روزانا: ولا في جناح مايا؟؟



لانا: مايا وجواد مايبونه يقولون يزاحمنا



روزانا بدلع: يآآآآآآآآآآآي



لانا: مافي شي طفش



روزانا: و المنوبولي؟؟؟



تاله: يا حليلك احنا نخليها في الدمام ما نجيبها معانا



لانا: اوووووووووووووووووووف



روزانا: ابي شييييييييبس



تاله: ابوي رآح



روزانا: البقاله ما توصل؟؟؟



لانا: ههههههههههه لا



روزانا: يعني غصب غصب بنذاكر



تاله: تعالوو نسولف



روزانا: لانا حافظة كل سوالفها



لانا: وانا حافظة كل سوالف رويزن



تاله: اجل انا بس باتكلم ولا وحدة تفتح فمها



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابتسام



........



جثت على ركبها



الالم فضيييييييييييييع



يدها على مكان قلبها



هنا الالم



هنا



مو غريب ان هالشي بيتألم



هم فوق هم فوق هم



وهذي النتيجة



كل هذا كان بلحظة طيش



لحظة قالت ابي اتزوجه



لحظة قررت تتزوجه وتهرب معه



لحظة ظنت ان قصص المسلسلآت ممكن تتحقق



لحظة عصت ابوهـآ



وزعلت امـهـآآآ



تستآآآآآآآهل اللي يجيهآآ



بس عيآلهآ..؟؟؟ ايش ذنبهم اذا هي امهم؟؟



الله يقويهم ويصبرهم على هالعيشة



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطـآم



........



بآست ابوها بقوووووووووووة



فتون: احبببببببببببك بآآآآآآآآآآآآبآآآآآآآآآآ



ابو سطآم: بس ابي درجآت ترفع الرآس



فتون تجري لغرفتها وتصآرخ: ولاآآآآآآآآآ يهمممممممممككككك



ابوها اشر لها ان امها داخلة



فتون يدها على فمها ودخلت غرفتها



ام سطآم: كأن وحدة ماتذآكر كانت تصآرخ هنـآ



ابو سطآم: ههه قلت لها عن السفر وفرحت



ام سطام: مو مفآجأة؟؟؟



ابو سطآم: مفآجآة لفآرس بس البنات ابي اشدد همتهم ع الاختبآرآت



,’,’,’,’,’



فتون: واااااااااااو مو مصصصددددقه لندن لندن بنرووووح لننننننننددددددددددن



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



يزيد خرج من الغرفة: صفوآآآآآآن



صفوان مبسووووط ع الآآآخر: هلاا



يزيد: اممم وين رآيح؟؟



صفوان بهمس: مرقص



يزيد: امي قالت لاتروح له



صفوان: امي مو موجودة طالعة وبترجع السآعه 11



يزيد: طيب وابوي؟؟



صفوان فتح الباب: عمله اليوم مسآئي .. باااي



البيت هــآدئ



انفآس يزيد



وانين من الغرفة المنسية



وقف امـآمهـآ



وضع يده على المقبض



اعآدهـآ الى حضنه



وضعها مرة اخرى



لكنه اسرع في ارجاعها اليه



تردد



خآف



لكن ....



"



الدم اللي ينزف جوآآ جزء من دمي



اخوي



هذا مو صفوان السامج!!



وحتى لو صفوان كنت بجري له...



وانا مو صفوان اعطيه ظهري واروح!!



صح اني مااحبه



لكني مااكرهه



يمكن وجوده في بيتنا يزعجني



لكني ماابي بيتنا يكون ازعآج له



"



بين الكره الغريب والاخوه الفطرية



بين مشآعر زرعتها امهم فيهم



ومشآعر تأصلت في البني آدم



انتصر حب الاخوة على كل شي



وانفتح مقبض الباب



نزلت من اليمين دمعه



ومن اليسار دمعه



يزيد بكآآآ



امام هذا المشهد



من الطرف الآآآخر



فتح عينه على الضوء اللي دخل الغرفه ووآضح انه ازعجه



صحيح كثير دخلوو الغرفة وادخلو النور لها



لكن بالنسبة له ذآك النور يزيد ظلآآمه ظلآآآآآآآم



هذي المرة انفتح البآب بهدووء ودخل النور بهدووء وتقدم له يزيد بهدووء وتكلم معه ايضا بهدووء



يزيد بتأثر: برآآء يألمك؟؟



برآء يكآبر: لا



اغمض عينه بشدة



رآسه تعرض لأشنع الضربات



........



مكان في هذا العــآلم



........



رجع شعره الاسود الكثيف لورآ



جسمه المعضل



طوله الفآرع



بشرته البيضآ صآرت مآئلة للسمره



كل من يشوفه يعرف ان هالعيون السود الضيقة تحمل لغز كبير وسر خطير



شاف الناس حوله



وحقد العالم في قلبه



ليش يكرههم ؟؟؟



ليش الابتسآمه صعب شق طريقها في وجهه المعقد؟؟



ليش هوو ضايع بهالدنيا؟؟



ليش ماله اهل؟؟؟



ليش دايم وحيد؟؟



ليش و ليش وليش؟؟؟؟؟؟؟؟



اسئلة ما يقدر على جوآبها الا هوو



بس السؤال الاهم



(......ليه مايجآوبها؟؟؟؟؟؟......)



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



,’,’,’,’غرفة يزيد ,’,’,’



يزيد ابتسم: خلآآآص



برآء ابتسم له



بس ماقدر يكمل ابتسآمته لان وجهه مايتحمل



برآء بوهن: الحمد لله



يزيد: برآآآآء كل صدقني اذا جوو مارآح يخلونك تتعشى



برآء سكت



يزيد: اممم طيب بأخبيها في غرفتك



برآء "ويييييين يآحسرة اصلا في شي في غرفتي عشان تخبي فيه حتى فرآش انام عليه مافي"



قام يزيد ومعآه علبة الاسعآفآت الاولية



ورفعها فوق الرف



برآء قام:لازم ارجع



يزيد ورجعت ملآآمحه الغآمضة ولآكأنه كآن قبل شوي يزيد الحنون



يزيد: برآآء لآاحد يعرف



برآء ابتسم بسخرية



يزيد: لا تظن اني خآيف منهم لا والف لا لكن لكرآمتي ولآني ماارضآهآ لنفسي اسكت ولا تقول لاحد



خرج برآء من عند يزيد "ليه يايزيد؟؟؟ كان لازم تشوه صورتك في عيني؟؟ آآآآآهـ خلآآص بكرآ بيكون يوم حلوو مع امي ورغودتي"



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



روزانا: بذذذذذذذذذذبح نفسسسي من الطفش



لانا: اووووووف



تاله: دقيقة ماقلت لكم ذيك السالفة



لانا: تدرين انك حتى الآن ماقلتي غير 7 سوآآلف من العصر تعيدين فيها



تاله: احسن من تجلسون لا تلفزيون ولا بلايستيشن ولا منوبولي ولا شيبسات ولا حوش نلعب فيه ولا سيارة نتمشى فيها ولا...



لانا: بسسسسسسسسسسسس



روزانا: لا تقهرينا



...: اووووووه الحلوين يبون كل هذا؟؟؟



التفتو كلهم صرخو بصوت واحد: داااااااااااااااااليييـــــــآآآآآآآآآ



داليا: هههههه لهالدرجة مشتاقين لي



داليا جلست: لانا روزانا



لانا: نعم



روزانا: هاااا



داليا: روحو عند الباب جيبوو الاغراض



روزانا تخصرت: خدامة ابوووك؟؟



لانا: كل واحد يخدم نفسه



داليا: انا خبله اخليكم تشيلوون شنطتي لا حبايبي جبت اكس بوكس وعفش من البقالة ومنوبولي واونو وباسرا وو...{اختفوو روزانا ولانا}



,’,’,’,’ جلسوو الليل بطووله يلعبون,’,’,’,’



تاله: هههآآآآآي فزززت



روزانا: اهبببببببب



داليا: لا لا اكيد غش هذي المرة 17



تاله تحرك حوآجبها تقهرهم



لانا: اصلا مايهزمها غير مايا



داليا: ومايا الدجاجة نامت



روزانا: وهذا وجهي ان نامت تلقينها تسولف مع حبيب القلب



ام جواد دخلت: بنات قوموا صلو الوتر



لانا: هههههههههه وتر امي؟؟؟؟



روزانا: وتر الحين خالة؟؟؟



ام جواد طلعت عيونها: اجل متى ؟؟؟ باقي ع الفجر نص ساعة



البنات شهقو



تاله: ولللللللل ماحسينا



روزانا: لا ساعتكم خربانة



داليا: قوموا يللآآآ انا متفقة مع جواد فطور اليوم عليه وعند البحر



البنات: وااااااااااااو



........



الريـــــــــــــــــاض



فجر اليوم الثآني



بيت ابو رآمي



........



دنا: ريما صليتي الفجر؟؟



ريما: ايواا



دنا: امممم



ريما: امي ليش كلمتك؟؟؟



دنا: تقول لي انهم حجزو لنا رحلة



ريما قامت: بدررررررري بنسآفر بعد الاختبآرآت مو الحين



دنا: ادري بس بيكون زحمة ذاك الوقت



ريما: بيسآفر معآنا سآمر والا رآمي؟؟؟؟



دنا: سآمر بس اتوقع يرجع



ريما: كيف يرجع؟؟



دنا: يعني يودينا عند عموو يحيى ويرجع الدمام



ريما: اهااا ... روزانا ماتدري؟؟



دنا: هههه لا اتخيل شكلها لو عرفت اننا بنسافر لندن وهي وامي لا



ريما: ههههههههه ايوا عشان ما تقهرنا زي امس



دنا: كلهم متجمعين الا احنا



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



الجدة جالسة على سجآدتها بعد صلآة الفجر



رفعت يدها ودعت ربها بهمس نزلت دموعها



تاله كانت تدور على جواد وشافتها



الجدة رفعت صوتها بآخر دعوآتها: يـآرب انت اللي عطيتني وانت اللي اخذتو مني يارب ان كان حي اكتب لي شوفته وان كان ميت {بكت} وان كان ميت دلني يارب



تاله وقفت مصدومة



دعآء جدتها اقشعر له جسمها



وكأنهآ عرفت مين؟؟



لا لا اللي مات قبل 12 سنة معقول جدتها للحين مو مستوعبة موته؟؟؟؟



تاله شافت جواد جاي من صلآة الفجر ويسلم على جدته



طردت هالافكـآر ورآحت له



,’,’,’,’,’



البنات عند الدرج يلبسون العبايات



لانا: انا جبت الادب عشان نشعر عند البحر



روزانا: انا جبت الاحيآء عشان نتأمل في مخلوقات الله



مايا: هههههههه ليش جايبين الكتب؟؟؟



تاله: سبحان الله ماجآت الشطآرة الا الحين؟؟



روزانا: وللللل اكلتونا بقشورنا



لانا: هذا مجرد تمويييه



داليا: هههههههه كلنا عارفين انكم مابتذاكرو عادي حبايبي حنا متقبلين هالوآقع



تاله: صح مو الدآفورات ريما ودنا



مايا: ويييييييه اشتقت لهم



روزانا: اصلا لو بكيفي مااخذت معاي شي ينكد علي



لانا: هذي امي تقول عشان جدة تحسبنا رايحين البحر نذاكر هناك



مايا: ياحليييييلها ماخذة فيكم مقلب



الجدة: رآيحين ؟؟؟



روزانا ترفع الكتاب توريه جدتها: ايه جدة شوفي كيف شطورآت نحنوو طالعين عليك



الجدة: لا الله يكفينا شركم لا تطلعون علي



داليا: هههههههه امي عادي قوليها بوجهها ليش تجيبيها بصيغة الجمع؟؟



الجدة: والله كلكم مو بعيدين عن بعض



لانا: ههههههههههههههههههههههه



روزانا: فششششلتك ههههآآآآآآآي



الجدة: سهى سهى



ام جواد: هلأأ امي



الجدة: انا بروح معهم جيبي عبايتي



ام جواد كآتمة الضحكة: طيب



لانا تصفق الكتاب بوجهها



روزانا: لا لا لا لا لا لا



داليا: هييييي بس ترآها جدتكم



^_^ ام جوآد قآيلة لامها انهم بيشيلوون الكتب بس مو مذآكرين فقآلت مافي مشكلة اروح معهم ومااخلي وحدة ترفع عينها عن الكتآب ^_^



كان يوم لا ينسى حفظوو الادب والاحيآآآء



وابششركم جآبوو درجآت كاملة فيها



عآئلة الفآيز بيروحو لندن



ريما ودنا وسآمر برضوو رآيحين لندن



ايش الاحدآث اللي تنتظرهم هنـآك؟؟؟؟؟



سامر هل كان سؤاله لخـآلته يستحق ان يخرج من البيت بهالطريقة؟؟؟ ويخفي نفسه؟؟؟


يزيد لغزه كبير!!! ايش هي مشآعره بالضبط؟؟؟



خالد وليد فارس ما ظهروو في هالبآرت بيكون ظهورهم في البآرت الجآي قوي والا لا؟؟؟؟؟



مين الشخصية الغآمضة اللي ظهرت؟؟؟ بيكون لها تأثير في الرواية؟؟؟؟؟؟



اجــــآزة ســعيدة لآبطـآلنـآ

..
..
..


بياض الصبح 07-02-12 12:57 PM




البـــــــآإرت التـــــآإسع




........
لنـــــــــــــــــدن
بعد اسبوعين في اجازة الصيف
جنـآح الفـآيز
........



وجن: مااااامااااا



ام رشا: قلت لا



فتون: احنا مسافرين عشان نتمشى والا نجلس في الفندق؟؟؟



ام سطام: ماشالله مافي مكان مارحتوو له



وسن:طيب لنا اسبوع هنا ولا شفنا فارس



ام سطام: فارس مايدري إنّا في بريطانيا



وجن بدلع: امممممممممممممممم مااااامااااا



ام رشا: يارربيييه



ام سطام: كان احسن لو خليناهم عند رشا وسطام وغلا



فتون ووجن ووسن: لاااااااااااااااااااا



ام رشا: اجل ولا حرف



ام سطام: في الليل روحو وين ماتبون



سكتوو وهم زعلانين



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



لانا: رووووووق ياحلووو



روزانا معصبة: قهرررررررررررررررر



تاله: حتى انا بخاطري اصفقهم الثنتين



مايا: وللللللل حقودات خلوهم يروحوا ينبسطوو



داليا: هم رايحين لصحبتهم هناك واحنا كنا نبي نقضي الاجازة مع بعض



روزانا: اهئئئئئئئئئئئئئئ انا ابي ارووووووووووووح



ام جواد: خلآآآآآآآآآآآآآآص مزعجات كلكم



الجدة: خلوني اعرف اتقهوى



روزانا: وهي القهوة يبي لها روقان؟؟



الجدة: ايه



روزانا عجبتها السالفة: بس انا اللي اعرفه انها هي تروق الواحد



الجدة طالعت فيها بنص عين: ايه



البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه



لانا: لاتحاولين



مايا: جدة حفظت حركاتك



تاله: ماتقدرين تنرفزينها ههههههه



داليا: برااااافووووو مامتي



........



الطيـــــــــــــــــارة



رحلة من الدمام الى لندن



........



دنا: ريمووو شوفي تاله مرسلة مسج



ريما: هههههه حرآآآم مقهورين



دنا: هذي افكارك نمشي في اخر الليل يقومون ويكتشفون انا مو موجودين



ريما: هههههههههههه هذي حلآآآتها



دنا: ماقطع قلبي غير روزانا



ريما: ههههههههههههههه فاتني شكلها وامي تقول لها



,’,’,’,



في نفس الطيارة



وبعد كم مقعد



كان سآرح في جوآله



ونظرآته بين اسمين



"الغــآلي" >>رامي



"الغــلآآ" >>داليا



مين اغلى من الثاني؟؟



بيسمع كلآم مين؟؟



تأثر بمنظر رآمي بعد طلوعه من غرفة خوآته وبعدين عرف السبب منهم!!



وكان يعرف ان دآليا هي اكثر من تأثر بقطع العلآقة مع اعمامه!!



رآمي من عيونه اكييييد يبي يرجع لهم وينفذ وصية ابوهم



ودآليا ماتبي الموضوع ينفتح نهاااااااائياا



وعلآمة ؟ كبيييرة



وفي فجوة في الموضوع ..



هوو سأل داليا بالذات لانها اكبرهم واكيد هي اكثر من يذكر وان كان رامي اكبر منها بسنة بس سؤال رامي صعب صعب حيييييييييييل



لان ملآمح وجهه تتغير اذا جآ ذكر المآضي



قفل جوآله والحيرة تآكله من 3 اسابيع



بس اللي عزم عليه "بأعرف السر واللغز المخفي عنا"



........



الخـــــــــــــــــبر



في البـر



........



راكان: ايه آخر مرة شفته قبل شهر تقريبا



جابر: وين؟؟



راكان: كنت نازل الدمام وقابلته في مول بس مااذكر اسمه



جابر عصب: في احد ينسى اسم مول هو نازل من الخبر عالدمام عشاااانه؟؟



راكان: اقووولك شهرر ومن كثر المولات اللي ادخلها عشان اذكر بعدين انت تبي شي من ولد خالي مثلآآ؟؟



جابر سكت



راكان: اسمع انصحك لاتقرب منه



جابر: ليه؟؟



راكان: هو صحيح لعبته لعبتنا بس هو غيييييير



جابر بفضول: كيف؟؟



راكان: يعني يغازل بس مايتعدى المكالمات وذكي مو أي احد يورطه وفوق كذاا مغرور بنفسه على قوله "انا ماانزل نفسي لمستوى فلاان"



جابر بخبث: صيدة حلوة وعنيدة



راكان: صدقني ماهمني سو اللي تسوي فيه خالي "ابوه" متوفي وامه تزورنا احيانا بس هو وييييين ووييين



جابر: افهم من كلآمك انك ماتعتبره غير احد معارفك العاديين



راكان ضحك بقوة: هههههههه واقل من كذاا



جابر ضحك وقام من الجلسة



ريان: ايش عندك مع جابر؟؟



راكان: سوآليف عاديه



ريان: انتبه ترآآه مروج



راكان: ايه عاادي



ريان: هههههه مو بس كذا هذا مجرم



راكان بدآ يخاف: ليش عزمتووه معنا؟؟



ريان: بسس كذا تغيير اشخاص



راكان: هههههه ما كأن اليوم عندك موآعيد



ريان: لا بكرا بمشي من هناا



راكان: ههههههههههه والشقة



ريان: لا بخليها المرة الجايية



دق جوآل راكان



راكان: الهبله متصله



ريان: رد رد وحط ع السبيكر



راكان: اوكي



راكان :هــــــــــــــــــلآ بقلبي انورت واسفرت واستهلت ياهلا بقلبي يااهلا برووحي هلا بحيااتي



..: ههههههههه كل هذا لي عدووولي



راكان واللي مسمي نفسه عادل: انتي رووحي لا تنسين



..: ههههههههه من جد ؟؟



راكان: أي والله



..: اممممم حبووو انا قررت اعمل بارتي في شاليه شووو رايك أي شاليه اختار ؟؟



راكان: فيييييه بنــآآت ؟؟



..: دوووووووووولي انا مــآآ أكفيك؟؟!



راكان: انــآآ كلي لك



بدلع ماصخ: ويلوومووني فيك حياااتوو



ريان بصوت واطي: امووت ع الدلع انا



رآكان بنفس النبره: اذا خلصت منهآ أعطيك الباقي اووك؟؟



ريان: معلييش نرضى ع هالدلع كله



..: دوولي انت فين قاعد ؟؟



راكان: مع الشباب في البر



..: طييب دوولي بسكر الحيين أسيبك مع اصحآبك



راكان: آآآآه بشتـــآآآآق لك



..: هههه تحمل عشاني بيبي يلا سي يو



راكان: سي يو



ريان انفجر: هههههههههههههههههه قسسسم رهييييييييييييييب



راكان: هههه اعجبك



........



لنـــــــــــــــــدن



........



رغد رآحت عند نداء من الظهر



وهي نآقصها مقـآضي للبيت لازم تخلصها



عشان بكرآ تروح لندآء وضيوفها



الاغرآآآض ثقييييييييلة



اوووه والحجآب بينفتح



حاولت توآزي يدهـآ عشان تزبط الحجآب



ماقدرت



وطاحت عالارض من ثقل الاغرآض



رفعت رآسها متألمة



كان امامها شآب في نهآية العشرينات



يجمع اغراضها



ملآمحه عربية



مد لها الكيس



ابتسام: شكرآ



التفت لها: سآئحة؟؟



ابتسام: لا



ماانتبهت ابتسام ان دبوس حجابها ينزل شوي شوي



وفجأة طآح شعرها كله



وقف الشاب مصدوم



وهي تدآركت نفسها



وجمعت شعرها تحت حجآبها وحملت اغراضها وركضت



همس: دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشباب



........



خالد: ولييييييييييييييييد جوآآآلك يدق



وليد قام متثآآآقل



فارس: قووووم بسرعة يمكن امك



وليد بسخرية: هه امي؟؟ من وين طلعت الشمس اليوم؟؟



وليد اخذ الجوآل



{غلآآآآآتي}



وليد بفرح: هلآآآآآآآآآآآآ



الطرف الآخر يبكي بشدة



وليد بخوف: آآمـــآآل فيك شي؟؟؟



آمال: لاااا اهئئئ اهئئئ



وليد: خذي نفس وتكلمي



آمال اخذت نفس طوييييييل: ماما ماتخلييييييييني اروووح لبابا {رجعت تبكي}



وليد اكتئب: هذي امي يآامآل مااقدر اسوي شي



آمال: طيب ارررررجع



وليد: خلآآص مابقي شي الاختبآرآت بدأت وبعدها رآآجع على طوول



آمال بفرح: والله؟؟؟



وليد ابتسم: والله



آمال: من جد ولوووودي؟؟



وليد ضحك: جد الجد ياعيوووون ولودك



آمال مو مصدقة: يعني خلآآص تخرجت .. خلااص بتجلس عندناااااا



وليد: ايه ان شالله



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



داليا مايا تاله لانا روزانا



يتابعوون برنامج



روزانا: وووووييييييييييييه ياقلبي حفظت كل اشعآآآره



تاله: ابي اعررررررررف قصته



مايا: انا طفشت كل مرة يقولون بيحكي قصته ويعتذر



لانا: اذا واحد فاضي يجمع اشعاره ويفك الرموز حقتها ويعرف قصته



روزانا: والله فكرة



تاله: هههههههههه من جدك؟؟؟ ترآآهـآآ كثيييرة



روزانا: عـآآآدي



مايا: اللي يسمعك يقول حآفظتها



لانا بحمـآس: ايوا ايوا قولي هذيييك ياملآك الزين



روزانا وقفت: احم احم
اسمحيلي ياملاك الزين ياكل الدلال
فيه كلمه واتعبتني عرضها من طولها
كل شخص له حبيب وله ميول وله خصال
وانت حبي ياخصال النفس وانت ميولها


بس قلت ميولها فزيت وطيحت العقاااااال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها
ماقدرت الد عيني للرموش ام الظلال
خفت تزعل مهرة عني يزيد جفولها


استدارت ثم قالت عيد ياولد الحلال
ماسمعتك زين مشغوله وانا مشغولها
قلت لا لا فيه واحد بيني وبينه جدال
وانتهت كل المشاكل وانتهى مفعولها


اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والله تراني قد نويت اقولها
قلت احبك ايه احبك ايه احبك ياغزال
ياسحابه كم رجيت الله يوم هطولها


استحليتي خفوقي مثل جندي الاحتلال
في السنة فيها فصول انتي ربيع فصولها
لين قلبي شاور عقلي بحفل الاعتزال
عن سواها وعيد ميلاده في يوم دخولها


وقفتني قالت اصبر بس انا عندي سؤال
او هي عدة اسئلة ولا لقيت حلولها
انت شاعر مبدع عندك سواليف وخيال
هل انا بنت الخيال اللي قدرت تطولها


قلت لا بالله انتي كل اسباب الجمال
حد معقول الحسن هذا ومو معقولها
قالت الشعار فيهم كذب والا احتيال
قلت قصدك كل كلمه مايشوف فعولها


الا اللذين آمنوا يابنت اعطينا مجال
لا تزيدين النفوس حمول فوق حمولها
كم رقيت اجر صوتي لك على روس الطوال
وعند بيتك كل بيبانك عليها قفولها


انشدي جدران بيتك عن سواليف الليال
كل لحظة والتفت بالله يوم وصولها
قالوا ان العشق احيانا يوصل للهبال
قلت فعلا سجلوا اني انا مهبولها


اشهدي ياكل نجمه واشهد اشهد ياهلاال
اني اعشق صعبها من قبل عشق سهولها
اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والا اقولك خلني انا بقولها


ايه احبك ايه احبك دام للشاعر خيال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها





البنــآت يصفقوو: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



دقايق والا انتبهوا للشـآعر يقول نفس القصيدة



ام رآمي دخلت: داليا تعآلي



داليا خافت: ليش؟؟



ام رامي: تعالي واقول لك



داليا تأكدت ظنونها بس توكلت على الله والرفض على لسآنها



روزانا: بروح اكلم خيتووو



تاله: سلمي لي عليها



روزانا: أي وحدة؟؟



تاله: ثنتينهم



روزانا رفعت السماعة ودقت على بيت ندآء



سريانا: الوو



روزانا: الووووووووووووو



Nahl from home you want?? سريانا:



(منزل الناهل من تريد؟؟)



روزانا: wantمتصل؟؟؟



لانا جنبها: انتي المتصلة مو هي



روزانا: جالسة تقرقر ماني فآآآهمة



لانا: اجل كيف تسكنون عندهم؟؟



روزانا: ماادري الدوافير ريما ودنا يتكلمون انقلشي



سريانا: What do you say??



(ماذا تقول؟؟)



روزانا: What ندآء؟؟؟



لانا: ياخبلة تقولين Whereمو What



سريانا: Can you speak English??



(هل تستطيع تحدث الانجليزية؟؟)



روزانا: ايش يعني؟؟



لانا: يعني .. تقدري تتكلمي انجليزي؟؟



روزانا: YES اتكلم



لانا فآآآآآآآآآآآآطسسة ضحك



نداء: هلا روزانا



روزانا: الحممممممممد لله جآآآ الفرج



نداء: هههههههه قطعت قلبي سريانا متعذذذبة مو فاهمة



روزانا: وانا قطعت قلب لانا



لانا: امحححق



نداء: خوآآتكم توهم وصلو



روزانا: ابي اكلمهم



نداء: اوكي بحولك لغرفتهم



...بعد دقآيق...



دنا: الوو



روزانا: ياخآآآآآآآآآآآآآآآيناااااااااااااااات العششششششششرة



دنا: ههههههههههههه هذي فكرة ريووووم



روزانا: وينها وينها الخاينة؟؟؟



دنا: ف الحمام –الله يكرمكم-



روزانا: اممممم دندوووونه حبيبه البييي



دنا: الله يالمصالح ايش تبين؟؟



روزانا: والله احبك من زماااااااااااااان



دنا: هههههه طيب ايش تبين؟؟



روزانا: اممممم في غرفة كذااا بعد الممر اللي فيه مكتب عمي يحيى في الاخييييييير باين عليها قدييييمة



دنا: طيب؟؟



روزانا: فتشيها وقولي لي ايش تلقين؟؟



دنا: احلفي؟؟؟ شايفتني روزانا على غفلة؟؟



روزانا: بسم الله على روزانا منك



دنا: يالدوووبا ياللآآآ سلمي لي على مامي والبنات وخالاتي



روزانا: هييييييي وين رآيحة؟؟



دنا: بناااااااااااام تشاااوو



........



لنـــــــــــــــــدن



المستــشفى



........



..غرفة الدكتور بسام..



بسام: فيك شي؟؟



..: لو اقسم لك قسم ماصدقتني



بسام: خير؟؟



..بانفعال: ورب البيت شفتهاااا شفتها هيي نفسسهااا ما تغيرت وربي مااكذب يابسام شفتهاااا



بسام: طيب اهدآآ وفهمني شوي شوي



اخذ نفس: اليوم وانا امشي شفت وحدة متحجبة وطايحة ع الارض واغراضها متنآثرة قلت اكسب اجر وأسآعدها .. لما رفعت وجهها ماانتبهت لملآمحها من الشمس ولا كنت مهتم اشوف ملآمحها



بسام: كمل



..: شوي الا طآح شعرها وشفت عيونها بوضوح شفت ملآآمحها حسيت انها هي من لمعه عيونها من شهقتها هي والله ماغيرها



بسام بهدوء: اسمعني انا ماابي احطم هالامل لكن ان تتخيلها جآيه من السعودية لهنا قوووية هذي!!



وبعدين ربك يخلق من الشبه اربعين ولاتنسى انك حتى جنسيتها ماعرفتها



سكت والاحلآآم تترآقص امامه



........



لنـــــــــــــــــدن



........



وجن: بنااااااات بعد السينما وين نروح؟؟



فتون: مطططعم



وسن: لا كآفي



وجن: خلوو المطعم في الاخيييير بنروح كافي اول



فتون: اوكي بس ياللآآآ ندخل قبل يبدآ الفيلم



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: وين داليا



تاله: كالعاااادة



لانا: لاتقولي خاطب؟؟



مايا: ايه



روزانا: تبكي؟؟



تاله: ايه



لانا: اممممم لازم نسوي شي



روزانا: اي فززعة لخالتنااا



تاله: مايا جبتي لابك؟؟



مايا: ايوا ليش؟؟



تاله: حملتي ذاك الفلم؟؟



مايا: ايوا



روزانا: وايش تستنووون رووحوو اتصلو ع البقاااااله



لانا: انا بقول لدالياا



........



لنـــــــــــــــــدن



........



فارس: على وين؟؟؟



خالد: سينماا



فارس: تعرفون اني مااحب هالفيلم



وليد: ايه ندري عشان كذاا اقتصدنا ومااشترينا لك تذاكر



فارس: يالنذذذذل



وليد: تو تقول ماتحبه؟؟



خالد يجر وليد: ياللآآآآ فارس نتصل عليك اذا خلصنا



فارس: بروح كآفي



صــــآدف دخول خالد ووليد دخول فتون ووجن



فتون: وجوج وين اختك؟؟



وجن: تقول بتشتري فشاار



وليد مايعرفهم



لكن خالد انصدم من وجودهم



تأمل وحدة منهم لفترة



{..



جيتك بقايا حي كل اكثره مات


وصلت لك با اخر رمق من حياتي


جيتك خوي الخوف في رحلة الذات
بين الرجا وظروفي القاسياتِ
جيتك منالفرقا كثير التلفات
جيت انتحر في نجلك الناعساتِ
جيتك مزيج جروح ودموعوأهات
نديم لعيون الاسف والشماتِ
جيتك شظايا تشتعل شوق بسكات
جيتك لو انتي سابع المستحيلاتِ
جيت استجيرك من شمس المتاهات
على رصيف اشواقك الدافياتِ
تلقفيني من ايدينالتشتات
صيري بحلاة الروح قارب نجاتي

}..




من بعيد كـآنت وآقفة



والمشهد ببآلهـآ



ايش هالنظرة يآ خـآلد؟؟



ايش هالحب اللي يخليك تظن اختي أنـآآآ؟؟



عليك شلون ما أزعل ؟



وتسوِّي أشياء تجرحني !



تضايقني بـ أفعالك ..



وتظن إنِّك مفرحني ؟



تسوِّد وجهي بـ طعونك ..



وتبيِّض ( وجه ) أحزاني ..!



[ ياليت ] اللِّي حصل منِّك ..



حصل من واحدٍ ثاني !



مثل غيرك ومنتَ غير ..



جرحت جروح ما طابتــ ..!



هقيته فيك يطلـع خير ..



ولكن هقوتي " خاااابت "



صدمني الكل ..



ومو ناقص !



بعد منِّك تجي صدمه



تحطْها بذمِّتك ( عادي )



وسيعهـ صارت الذمه !



بسيطه كانت أحلامي ..



توقعتك تحب لي الخير



وتدوِّر .. راحة أيَّامي !



وأشوف إن الحقيقه غير ..



تحب الخير لـ جروحي ؟



حبيبي الوقت ما قصَّر



وكلمة حق .. يا روحي :



( جميع الناس تتغيَّر ) !!!



انتظرت شوي لمآ دخلوو



ورفعت الجوآل



وجن: وينك احنا في المقـآعد اللي..



وسن: ماني جاييه



وجن: ليييييييه



وسن: رآسي يألمني بروح كآفي اعدل مزاجي



وجن بخوف: اجي معك



وسن: لا لا اذا حسيت نفسي اقدر اجي بااجي



وجن: اوكي انتبهي لنفسك



........



لنـــــــــــــــــدن



سيـآرة سـآمر



........



ندآء بهمس: ليش تتعبين اخوك؟؟ كان رحنا مع السوآق



دنا جنبها: لا هوو اصر يودينا بكرآ بيمشي السعودية



وقفت السيآرة عند كآفي ونزلو البنات



سامر: معاكم فلوس؟؟



ريما: ايه



سامر: انتبهوو لانفسكم



ريما: ان شالله



بعد مادخلوو البنات الكـآفي



قرب شخص من السيآرة



..:سـآمر؟؟



سامر: هلآآ اممممم{يتذكر} فآآآآرس



فارس: ماشالله مانسيتنا



سامر: لا .. كيفك؟؟ ووليد كيفه؟؟



فارس: تماااااام من ذااك اليوم وهوو يطلع الكاميرا معه كل مكان يقول اذا قآبلك بيصورك



سامر: وينه؟؟



فارس: مع خالد.. اييييييي ليتك تقآبل خالد



سامر: اللي يشبهني؟؟



فارس: والله مافي فرق غير الجرح اللي في الحاجب



سامر: لهالدرجة؟؟



فارس: واكثررر



سولفوا شوي



فارس حآآس الدنيا تدوووووووووور



صدآآآآع قوووي



جثى على ركبه وايده على رآسه



سامر بخوف: فآآآآآرس فآآآآآرس ايش فيك؟؟؟



فارس يضغط على رآسه: لا لا مافي شي رآآسي يألمني بس



سامر فتح السيارة: يالله اوديك المستشفى



فارس تحمل الالم ووقف: لا مايحتاج



سامر: بسس..



فارس: بروح الشقة وآخذ فيفادول ويخف الصداع لاتشيل هم



سامر: الله معك



كل وآحـد رآح بطريق



لا اخذوا ارقآم ولا ايميلآآآت



ولاحتى عرفوا بعض بأسآمي ولا بإقآمة



وكآن الزمن حلف ما يجمعهم عيآل عم



وكآن الزمن حلف ما يجمعهم غير اصحآب فقطط..!



........



لنـــــــــــــــــدن



دآآآآخل السينمــآ



........



فتون: وجن وجن



وجن: هـآآ وجعع خليني اشووف



فتون: شوفي هنااااك



وجن: وين؟؟



فتون: هنااااك فروووس



وجن وقفت: وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فتون تسحبها وتجلسها: فشلتينا



وجن: فآرس ولد عمي ويينه؟؟؟



فتون تأشر: شوفييي هذااااا



وجن: نعبووووو ابليسك ماتعرفين اخووووووك يالدلخه



فتون: ليش؟؟ مو فآرس؟؟



وجن: شوفي شكله اكبر من فآرس بكثيييييييييير



فتون: تماما مثل فارس



وجن: بس مقاس اكبر



: هههههههههههههه



تماما مثل فارس



الجسم والبنية المميزة



الهيبة والحضور الطآغي



العيون السودآ الحآدة



الفرق الوحيد انه اطول وبآين عليه اكبر من فارس



وعيونه فيها بريق عجيب وغموض غريب



وقف وبـآن طوله الفآرع



فتون: يمااا شووفي يجننن



وجن: وعععععع شوفي جسمه تقولي مصآآرع



فتون: زي فاااارس



وجن: حرآآآآآآآآآآم عليك فآرس احلــى



فتون: كيف احلى؟؟ مافي فرق



وجن: احلفي بسس؟؟ هذا اسمر



فتون: يعني فآرس مو اسمر مثلآ؟؟



وجن: فآرس حنطي بس هذا اسمر وشوفي الجسم وقسم يخووف



فتون: لااا والله هذا اللي تحسين انه رجآآل



وجن: والا لحيته مو حآلقها كلها



فتون: خييييييرر تبين في الوجه بس شعر الرموش والحوآجب؟!



وجن: اشووووووووف الاخت تدآفع؟؟؟



فتون ضربتها على كتفها: دوووووووباااا



وجن: هههههههههههه



فتون: عآجبني بسس



وجن بنص عين: بسس؟؟



فتون: وين وسيم عنك



وجن كشرت: هذا لسآ مانسيتيه



فتون: هههههههههه تستااااهلي لا تتعيري فيني



وجن: آآآآآآهـ بس لو اعرف اسمه لآآعيرك فيه



........



لنـــــــــــــــــدن



الكــآفي



........



دخلوو ريما ودنا ونداء



دنا: وينها بسوم؟؟ورغودهـ؟؟



نداء: رغودة كانت عندي اليوم رآآحت قبل جيتكم بشوي وبسوومآ تقول بكرآ بتجي



ريما: يووو نسيت



دنا: ايش؟؟



ريما: امي تقول اتصلي علي



ندآء: اوووووووه ذكرتيني لازم اتصل بالبيت يجهزوو غرفة سآمر



دنا: ههههه حرآآم نسيتيه



قامت دنا



نداء: وين؟؟



دنا: اشوف خلق الله .. سوو اتصآلآتكم



في جهه ثآنيه



كانت سآندة يدهآ عالطآولة وتكتم صرختهآ



دموعها تجري



حست انها بتنفجر في أي لحظة



..: اختي فيك شي؟؟



رفعت رآسها



كانت بنوته عسل عيونها العسلية وبشرتها البيضا الصافية طمنتهآآآ



ابتسمت لهاا



دنـآ



"جذبتني هالبنت حسيت بشي نآحيتها حجآبها وحشمتها مااخفوو جآذبيتها قربت منهآآ وكلمتها لان حآلتهآآ مو طبيعية رفعت رآآسها وشفت دمووعها قلت من وآجبي اخفف عنهآ"



دنا جلست جنبها: في شي مضآيقك مكدرك؟؟ احكي الكتمان مو زين



انفجرت بالبكآآآ وكأن هذا هو كلآآمها اللي يخفف عنها



هدأت شوي



دنا ابتسمت: انا دنا



وسن: اسمي وسن



دنا: اسمك حلووو



وسن ابتسمت: حتى اسمك



دنا: ايش مضايقك؟؟



وسن تلآشت ابتسامتها: قلبي



دنا فهمتها: امم كملي



وين تنهدت: تعرفين شعور الحب لمآ يمتزج بالخوف



دنا: ما جربت الحب



وسن بحالمية: شعور جميل بس لما يكون حلآآل بيكون طعمه اجمل



دنا فتحت عيونها للآآآخر: افهم انه...



وسن باندفاع وتوتر: لا لا انا انا قصصدي



دنا: هدي حبيبتي وقولي اللي عندك



وسن شبكت يديها ببعض: انا احب صديق اخوي وهو يحبني بس



دنا: بس ايش؟؟؟



وسن: بس هو حبه لعب



دنا عقدت حوآجبها



وسن بااندفاع: اذا كان مايقدر يميزني كيف يسمي شعوره حب؟؟ اصلا حبنا كآن خطأ واسآسه خطأ



دنا حزنت عليها وبآن هذا في ملآمحهـآ



وسن: انا كنت دآآآآيم خايفه احد يكشفني ويكشف نظرآتي له



تكلمت وسن وكلآآمها كله توتر وغير مفهوم



"دنا ف هاللحظة تذكرت ريمآ .. ممكن هيثم يجرحها في يوم؟؟ ممكن ريما تبكي بسبب الحب؟؟"



وسن تمسح دموعها وتغير الموضوع: كم عمرك؟؟



دنا: قريب ادخل الـ18



وسن: اصغر مني بسنة انا كملت الـ19



دنا: انتي من وين؟؟



وسن: سعودية من جدة وانتي؟؟



دنا: من الرياض



وسن فتحت جوآلها: رقمك؟؟



دنا: جوآلي حاليآ مقفل بس خذي الرقم *******



وسن سجلت الرقم وحفظته بااسم >دنـآ<



بس خآفت تلخبط بين دنا صديقتها ودنا هذي



وسن: اممم دنا ايش؟؟



دنا: دنا فهد



وسن ابتسمت: احب اسم فهد



دنا بغمزة: الحبيب؟؟



وسن ضحكت: لااا بس انسآن غآلي اتمنى اشوفه



دنا: الله يجمعك فيه يآرب



وسن: باارسل لك رسالة اسمي وسن فوآز الـ



دق جوآل وسن بين يدها



وقطع اسم {الفـآيز}



الذي لم ينطقه كلآآ الطرفين



وسن: آسفه حبيبتي هذي اختي



دنا: اوكي وانا برضوو بروح لخوآتي.. مع السلآمه



وسن: مع السلآآآآمه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



الساعة 2 ليلا جـــــــآآلسين البنات ع اللاب يتفرجون فلم رعب



ومتحمسين مره ومقفلييين اللمباات والوحدة شوي وتدخل عيووونها في اللاب



غير العدة اللي جايبينها معاهم من شيبسات وفشار وبيبسي



ولانا جايبه حلويات مصاص اذا النهايه سعيده توزعها ع البنات ومايا متطمنه من هالناحيه



لانا: أففففف متى بيخلص مصخوهآ يختي فيني نوم



دآليا: اسكتي والله يجنن الفلم



تاله: ايوا اسكتي ولا روحي نامي



روزانــآ: لآلآلآلآ وش تنام؟؟؟ والحلاوه ؟؟



لانا: ماافي حلالاوه لوو نمت



روزانا: وش هالكلام باخذ غصب ترآآآ



لانا (بالمصري): يبئ ابليني



دآليآ: كلها حلاوه بريالين ذالتنا بيها



تاله: افففف خلاص اووش ابي اسمع



سكتوو البنات



هدوووووء



فجأه جا شبح يخرع ع الشاشه



صرخت روزانا صرخه صحت النايمين



روزانا :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لآلآلآلآااااااااااااااااااااا



اعووووذ بالله اعووووذ بالله اعووووذ بالله افففففف خفت



البنااات من الخوووووف



اللي غصت بالبيبسي



واللي تكح



واللي شردت عند الحريم



واللي رااحت المطبخ



واللي ترجف



دآليــآ تدف روزانا: انقلعييييييي يا حيوآآآآآآآآنه بتجيبي لي سكته



لانـآ: ايه صح تراها ماا اعرست لسى



دآليا انسدت نفسها وقاامت لغرفتها



تاله: صدق انك هبلللآآآ هذي لاتطرين الزواج عندهـآ



لانا : افففففف موو قصدي



مايا: روحي اعتذري منها



لانا : اووووكيك



روزانا : باجي معاكي



تاله: يووو ياللقاااااااااااااافه



مايا: جد مشكله



راحووا روزانا و لانا لداليا ف الغرفه



روزانا بصوت واطي: دقي الباب عشان تصيري {ترمش بعيونها} ذووووق



لانا: صدقتي ياا اختاه



وتدق الباب دقه



وتووقف



بعديين الثانيه



وجات بتدق الثالثه الا داليا تقووول: ادخلييييي



دخلووو



داليا : نعم ؟؟



لانا: جيت ابي اعتذر جد انا اسفه



روزانا: مو مشكله



داليا تناظر روزانا : شـ دخلك ؟؟؟!!!



روزانا : مااقااالوو لك اني المتحدثه العامه عنك



داليا : ومين عينك ؟؟؟



روزانا : جدة صالحه رعاها الله



لانا مقاطعه: خلاصسامحتيني خااله ؟؟



داليا ابتسمت: ياحلوو خاله منك



لانا: بس اليوم "خاله" عشآآنك زعلآنه



روزانا : خلاص تراضيتو ما احدغلطان كل واحد يصلح سيارته



لانا وداليا : ههههههههههههههههههههههه



داليا: يااااااااااااااااااه متى يجي اليوم اللي تقولي روزانا فيه خااااله



روزانا: هههآآي احلمــي على قدك



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



دخل البرآء المطبخ >بدون مااحد يحس<



صب له مويآ في كآس زجآجي



صفوان: هذاا انت



برآء ارتجف الكآس في يده



صفوان اتكئ ع الباب وقال بسخرية: عـآدي اكسر الكآس انا اقول للماما تسآمحك



البرآء اذا يقدر يمسك اعصابه في كل الظروف فهو قدآم صفوان يحآربها حرب



صفوآن: ياخي ارمي الكاس والا اقول اضغط عليه زيادة وهوو يكمل



برآء كمل شربه وطنش



صفوان: مااحد في البيت غير يزيد



{..



يزييييييد!!!!!!



ذاا اخطر من صفوان



}..



صفوان بحقد: اقسم قسم اني لذوقك المر يابرآآء المررر زي ماذقته اناا والله لاشربك من نفس الكآس انت وامك الـ... تزوجت ابوي وصآر مايجينا الا انصاف الليالي صرت انا اللي اتعب وانت وامك الـ... مرتاحين



كفــآآآآآآآيه



لـ هنااا



ضرب



شتم



سب



حرمان



استحقار



قتلوو طفولته



حطموو احلآمه



لكن لا



الا مصدر قوته



الا ملجأه



الا مرسى احزآنه



الا امه



القهر يعمي احيانا



القهر ممكن يقتل



القهر ممكن يسوي اشيا كثيرة



غرقت ارضية المطبخ



بميآه شهدت



ودموع انهمرت



وقطع "زجـآج" تنآثرت



واقدام لم يجتمع دربها يومآ



سقط الاول وسط دمآءه



وسقط الآخر من هول مافعل




انتهى البآرت



هل بيكون سامر هو البطل اللي يكشف الحقيقة؟؟؟



مين جآبر؟؟ رآكان ليش هالحقد على ولد خآلك؟؟ وايش ممكن يصير في صهيب؟؟



مين الدكتور بسآم ؟؟؟ والحيرة الاكبر مين هالشآب اللي تصآدف مع ابتسآم؟؟



آمال اخت وليد بطلة جديدة تنظم للقـآئمة .. توقعآتكم عنها؟؟



روزانا مانسيت موضوع الغرفة للحين؟؟



الحب الغآمض ظهر طرفيه "خـآلد&وسـن" ايش القصة؟؟



دآليـآ لمتى ترفض الخطآب؟؟ والسبب مبهم للحين



برآء تؤيدونه بـفعله والا لا؟؟ وايش مصير صفوآن؟؟



لنــدن .. مدينة جمعت ابطآلي .. اترك لكم التعبير عن احدآثها

..
..
..

بياض الصبح 07-02-12 01:00 PM



البــآإرت العــآإشر


........



لنـــــــــــــــــدن



صبـآح اليوم الثآني



جنـآح الفـآيز



........



وجن ووسن يفطرون



وسن مكتئبة



وجن حآسه فيهآ



وجن تبي تغير مزآج اختها: الفيلم امس يجنننننن



وسن ابتسمت لاختهآآ مااحد يحس فيها كثرهآ



وجن جلست تحكي وتحكي ومبسوطة بحمآس وسن معاها



فتون دآخله وتفرك عينها >>وبالبيجآمه



وسن: بننننننننننننت طآآآلعه بالبيجآمه؟؟



فتون: اووووووف مافحآآآآلي ابدل ملآآبسي



وجن: لوو جآت عمتو وشآفتك بتعصب



فتون جلست: طيب طيب بس بآكل اول .. ايوا صح جوآل أي وحدة فيكم اللي ع المغآسل؟؟؟



وسن تفكر: ماادري تعرفين اول مااقوم من النوم ماادري عن نفسي يمكن اناا



وجن: شكلووو حقك انتي



وسن: خلآآآص بعدين آخذوو



فتون: انتوو ليش تشترون الجوآلآت زي بعض؟؟ لآآ وكمـآن الخلفية زي بعض والميدآليآت زي بعض



وسن: لآآآ ابشرك غيرت خلفيتي عن خلفيتهاا



وجن مقآطعة: نبي نرووح اليوم لفآآآرس ماااااااالي شغل



وجن: ايوا ايوا اخوونا ومشتآقين له



وسن: غريبة عمتي سمر مااشتآقت لولدها



...:هههههههههههههه



التفتو كلهم لام رشآ وام سطآم



فتون بحركة لاارآدية ضمت نفسهاا لانها بالبيجآمه وخآيفه امهآ تخآصمهاا



ام سطآم ابتسمت: عااادي مااسويلك شي



فتون ضحكت ونزلت يدهآآ



ام رشا تقرب من وسن: مااشتقتي لولدك يآ سمر؟؟؟



ام سطآم ضحكت بقوة والبنات مو فآهمين شي!!!



ام رشا رحمتهم وقالت لهم: سمر وفيصل وفواز رآحو لفارس من اول يوم لنا هنا



البنات شهقو : اييييييييييييييييش



ام سطآم: فارس عنده اختبآرآت قال خلوهم يجوني ف وقت ثااني



وسن: لاااااااا



فتون: فروووس مايبينااا؟؟



وجن تخصرت: على كيفه هووو؟؟؟



ام رشا: احنا قلنا مانرسلهم الا بعد اسبوعين ع الاقل عشان يقدر يذااكر



ام سطآم: فارس امس يقول رآيح يتمشى قلت اجل تعال لخوآتك دآم انك مآتذآكر



البنات: بيجي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ام رشا: بيآخذكم اليوم البحر



ثوآني والصآله فآضيييييييييييه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



البنــآت في الحوش يفطرون



داليا نفسيتها تمام عكس كل مرة تنخطب فيهآآ



داليا: روزانا خوآتك متى بيجون؟؟



روزانا: انااا ابي ارووح لهم



لانا: لا حبيبتي مارآح نفكك ايام المدآرس روحي بكيفك



روزانا: ايوا على طآري المدآرس شفتي رينااد؟؟



لانا: لا ماشفتها



روزانا: لاااااا قصصدي تعرفينها؟؟



لانا: ايوا



روزانا: تقول صارت تتفرج التلفزيون



لانا بفرح: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



روزانا: ايوا قريب الاختبآرآت قلت لها تتفرج لقاء مع فهد السآمي



لانا: ايش عرفهااا فيه؟؟



روزانا: شآآآعر معروف يا ماما وبعدين دآآآآيم اسمعها قصآيده



لانا: تصدقين نفسي اشوفها ريناد



روزانا: الله يكون في عونهآآ اخيرااا سمحو لها تتفرج تلفزيون



لانا: دقيقه كيف عرفتي؟؟؟



روزانا: ههههه كلمتني من جوآل وحدة من المربيآت



لانا: اسسمعي انا قلت لك عن المشكلة اللي صارت لخولة مع المديرة؟؟؟



داليا وقفت: انا ايش خلآآآني اجلس مع بزرآآآآآن



روزانا: بزرآن في عينك خلآآص دخلت ثآني ثآنوي



داليا: اوووووف وين مايا وتاله



لانا: هههاااي مايا رجعت الخبر مع جوآد



روزانا: يعني ماتستغني عنه؟؟؟



داليا رايحة: كملوو سوآلفكم بروح لتآله



دخلت داليا البيت ام غيث والجدة عند الجيرآن



وام رآمي وام جوآد سوآليف في الصآله



دخلت: سسلآآآم وين تاله؟؟؟



ام جوآد اكتئبت: تاله في غرفتنا



ام رآمي بحزم: دااالياا



داليا: نعم



ام رآمي: ايش ردك؟؟



داليا انصدمت اول مرة يسألونهاا



دآآيم اذا شآفو حآلتها وبكآها يرفضوو على طووول



بس يمكن لانهآ طلعت من الغرفة امس وسهرت على فيلم و....



ام رآمي: دااااااااااااااليااااااااااا



داليا انتبهت من سرحآنهاا: هااا



ام رآمي: استخرتي؟؟؟



داليا: انااا رآآآآآآآآآآآفضة



ام رآمي بهدوء: هو صحيح تستآهلين افضل منه لكن اتمنى في المرة الجآيية تفكري اكثر



داليا طنشت ورآحت غرفة ام جوآد وبنآتهاا



ظلآآآآآم والمكيف بآآآآآآآآآآرد



دخلت: تاله ... تااااااااااااله نايمة؟؟؟



كانت بتطلع بس سمعت صوت نحب



وبكآآآ



وشهقآت



داليا بخوف: تاااااااله تاله حبيبتي ايش فيك؟؟؟



تاله رفعت وجهها عن الوسآدهـ: داااليا



داليا جلست جبنبهاا: عيونهاا



تاله: خطططبني {انهااااارت بالبكآآ}



داليا تفآجأت منه بس تاكدت انه يحبهااا



ايوا يحب تاله اكيد والا احد يخطب بنت رفضته 6 مرآآت وشكل هذي بتكون السآبعة



داليا: ايش ردك؟؟



تاله صدت عن دآليا



داليا فهمت: حرآآآآآآم عليك الولد مايبي غيرك وصل الـ27 وهو رآفض يتزوج غيرك



تاله بقسوة: ان شالله يوصل الخمسين ولا يتزوج



خرجت داليا من الغرفة



عآرفة تاله وعنادهاا



بس اكيد فيه سبب



تذكر فرحة تاله اللي ماتنوصف في خطبته الاولى لهاا



جلسو مخطوبين 3شهور



وحددو الملكة



لكن هي رفضت وقالت ماابي ملكة ولا زوآج



ماابيه



بعدها مايئس خطبها مرآآت ومرآآت



وهي ترفض



حتى درآستها في كندآ قطعتها وكملت هناا



داليا في عمق تفكيرهـآ سمعت حس امها واختها جآيين من عند الجيرآن



كانت بتطلع ع الصالة بسسسس سمعت



ام غيث: كلمتيها يامهاا



ام رآمي: البنت معندة



ام غيث: آآآهـ لو تسمعين الكلآآآم اللي في المجآلس



ام جوآد: امي تتنكد وتتكدر كل ماجت من جمعه



ام رآمي: الناس ماتترك احد في حآله



ام غيث: ايه بس يآليتهاا جآت على كذااا والله كل وحدة تزيد من عندهـآ اللي تقول مسحورة واللي تقول معيونه واللي تقول انها مو بنت صالحة بنت الزوجة الثآنية عشان كذا صالحة ماتبي تزوجهاا واخر شي اليوم اسمع وحدة تقول للثآنية انهـآآ .. استغفر الله



ام رآمي شهقت: حسسبي الله ونعم الوكيل



ام جوآد: الله يردهاا في بنآآآتها اللي مآتخآف ربي



داليا يدهآ على فمهآآ تكتم



صرخآتهآآ



عبرآتهآآآ



دموعهاا خآنتهاا



الدنيآ تلف حولها



امي تعآآآني



خوآتي كلهم فخر لامي الا اناا



اناا



اناا مصدر من مصآآآآدر كثيرة لتعآسة امي



اناا انانية انااااااانية



امي يتيمة



تزوجت غصب



تزوج عليها ابوي



في زوآجآت خوآتي كلهم ترجع من العرس فرحآآآنه



يجي ابوي يضربهااا ويقول نشوف كيف بتسود وجيهناا بنتك



آآآآآآهـ امي تعااني



طلقهاا واخذني بعييييد عنهاا



اخذني لزوجته الثانية



قطع افكآرها



يد حآنية تمسح دموعهاا



الجدة بحنآن: نتشف البحور السبعة ولآآ اشوف دمعتك



رمت نفسها بحضن امهاا



بكت



بكت



ليه؟؟ امي ايش ذنبهاا؟؟ لي ماافرحها؟؟ اكيد تبي عرسي اليوم قبل بكرآ



الجدة: حبيبتي



داليا: اممـ..ـي



الجدة بقوتها وصبرها: ماابي فرحتك نآآقصة



داليا بعيون حآئرة: امي بوآفق على هذا الخاطب



امها بقوة: لاااااا...بنتي ماتوآفق على أي احد



داليا: بسس



امها بحب: يا بنتي لو جلسنا نرآضي النآس بنتعب {تنهدت} انا ماابيك تتزوجين الا برضآك ولآ تحسبيني ماافهم .. انتي بنتي افهمك من عيونك واعرف اذا رآضية او لا {بحزن} واعرف سبب رفضك



داليا بحزن: تعرفين



الجدة نزلت دموعها: كيف مااعرف؟؟؟ كيف؟؟؟؟ انا مثلك مثلك ياداليا{حضنت بنتها وبكت}



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحآمي يحيى



........



دنا تمشي في القصر



دنا: اووووف طفش هذا كله سوق ريما وندآآء



لفت على ممر اول مرة تشوفه



وانتبهت على غرفة المفتوحة



ماتدري ليش جآتها اللقافة فجأة



وقفت قدآم البآب



شآفت رجآل في الاربعين من عمره جآلس في مكتب فخم



منزل رآسه ويتأمل الاورآق بين يده



شعره الكثيف الاسود تتخلله شعرآت بيضآآ



ريحة البخور والعود تغطي المكآن



رفع رآسه وانصدم



بنت في عمر ندآء تقريبا



عااادي صحبآت ندآء والخدم يمشون متكشفاااات في القصر



بس هذي لاا



العيون العسلية هذي يعرفهاا وحآفظها زييين



دنا حست على نفسها ورآحت تجري لآآخر الممر وايدهآ على قلبها



دنا: انا ايش سوييييييييت لي سنة وآآآقفه قدآم البآب لااا وفاتحة شعري ومكحلة عيوني لاا لاا



ربطت شعرها بسرعه



ولفت على ورآ



شافت غرفة قدييمة



كل الغرف في هالقصر فخمة



وابوآبها من احسن مايكون



بس هذي بابها خشبي قدييييييييييم



اوووووه لايكون هذي اللي تكلمت عنها روزانا



كانت بتروح بس شي جذبهاا لدآخل الغرفة



ماانتبهت للوحة المقلوبة جنب الباب



دخلت وضحكت على نفسها "ماتوقعت المغآمرآت حلوة مثل ماتقول روزانا"



........



جـــــــــــــــــدة



جنـآح سطام ورشا



........



رشا دااخلة الصاله اللي بجناحها وكرشتها سابقتها



سطام: ههههههههههههههههههههههههه



رشا كشررت كل مايشوفها يضحك على شكلهاا



غلا: بابا ماما هههههه



رشا: اسسكت



سطام: حتى غلاا تضحك مو بس انااا



رشا اكتئبت: تعبت منهاا ياسطام



سطام: انتي مكبرة الموضوع



رشا بحزن: اللي في عمرهاا يتكلمون وهي بس ماما وبابا



سطام: توها صغيرة



رشا: آآآآهـ كملت 4 سنين قبل كم يوم



سطام يغير الموضوع اللي صآر يقلقه هوو بعد: اقوول شكلهم غلطانين



رشا: مين؟؟



سطام: الدكتورة تقول انك في السآبع



رشا: ايوا السآبع



سطآم: ماادري شكلك في التآسع وبعد كم يوم تولدين



رشا ويدها على قلبها: سطاام من جدك



سطام كاتم الضحكة: ايه شوفي كرشتك شبرين قدآمك



رشا ماعجبها تعليقه: توووووأأأم



سطام: بس حتى لووو مو كذاا تصير بطنك منفوخه



رشا عصبت: سططططاااااااااااام



سطام يضحك بس سكت لمآ شاف رشا ترد ع الجوآل



رشا: هلآآآ كيف ي القآطعة؟؟؟



هيام: تمام كيفكم انتم؟؟ سطام وغلاا



رشا: كلنا بخير



هيام: كيف جدة من دون اهلي؟؟



رشا: مظظظلمة مررآآآ مو حلوة



هيام:هههههه كيف التوأم حبايبي؟؟



رشا: ههه مستلميني وآحد يرفس والثاني هادي الثآني يرفس والاول هادي



هيام: هههههههههههه الحمل متعب



رشا: تجربين ان شالله



هيام بحزن: ربك كريم



رشا: هيااام انتوو وينكم؟؟ في الكويت؟؟



هيام: لا في شوآرع جدة



رشا: جدددددددددددد



هيام: جد الجد



رشا: وانا اشوف جدة منوووورهـ



هيام: يالنصآآآآآبه قبل شووي مظلمة



رشا: هههههههه ارسل لكم سطآم؟؟؟



هيام: لا احنا قريب من البيت سيآرتنا كانت في المطار



رشا: اهااا اجل تعالي على جناحي على طول



هيام: من الدرج الخلفي؟؟



رشا: ايوا باسل خليه تحت يزل له سطام



هيام: اوكي انا عند الباب بآآآي



رشا: بآي



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت ابو صفوآن



........



قام من النوم



تذكر



صوت الاسعـآف



صريخ ام صفوآن



لولا يزيد لمآت صفوان ومات هو بين يدين ام صفوآن



يزيد بكل هدوء اتصل ع الاسعآف وابعد امه عن البرآء



صفـــوآآآن الله اعلم بحآله



هو بيده رمى الكآس الزجآجي



على رآس صفوان



الدم



الزجآج المكسر



مايدري كان ذاك الشي حلم او حقيقة؟؟؟



فتح عينه اكثر



وقف على رجله



شآف اثآر الضرب اللي بالمكنسه



هو نام في المطبخ من صدمته



المطبخ مثل ماهوو



ماتغير شي



حس روحه بتطلع



صفوآن اكيد مااات



ام صفوآن بتقتله



لااااا



يآآرب خذ رووحي قبل مايجوون



رآح لدرج المطبخ



اخذ السكين



"الحـــل الوحــيد"



........



لنـــــــــــــــــدن



السووووووق



........



نداء: ريووم هذا حلوو على روزانا



ريما: امممم بس روزانا ماتحب الوردي تقول حق بناات



نداء: هههههه اجل هي ايش؟؟؟



ريما: ماادري عنهاا



ريما عيونها على شخص يقرب من ندآآء



يقرب اكثر



نداء تسولف معهاا



وهي مو معهاا



نداء ماتدري ريما وين تطالع لانها متغطية



بس نداء كاشفه وجهها ومتحجبة



حضنها من ورآآ



I miss youجونس:



(اشتقت لك)



نداء بعدت عنه بسرعه: ياحماااااااااااااااااار كم مرآآ اقووول لاتقرب مني



هو مو فآهم كلآآمها



ندآء لمآ تعصب ماتعرف تخآصم بالانجلش على طول لسانها يقلب عربي



ريما وآقفه ترتجف وتدور بعيونها



شافت سوآق ندآء وآقف



سحبت نداء وجري للسيآآآره



وجونس يلحقهم



ريما تصك باب السيآرة: هذاا مينن؟؟



نداء بعصبية: جوووووووووووونسس جعل ياخذوونه مصنع جونسون الاطفال ويفكوني من شره



ريما غصب عنها ضحكت



نداء هدت: بس يتلصق طفشت منه



ريما: اجل عااادي صاحبيه



نداء مفجوعه: لا لا انتي هيثم قلب كل مفآهيمك



ريما حممرت: كل شي تدخلين فيه هيثم



نداء: اتحدآآ لو كلآآمك هذا كله وانتي تفكرين فيه



ريماا بااحرآج: ندوووشآآآآآآآآآآ



نداء بهدوء: ريما الحب حلوو؟؟



ريما تفآجأت من سؤآلها: اكيد حللوو بالذاات اذا كان من الطرفين



نداء: ليش؟؟ يعني مايصلح من طرف وآحد؟؟



ريما: لا قصصدي



نداء: حتى اللي من طرفين ممكن ماتسمح لهم الاقدار يجتمعون



ندآء حست بغلطتها لما شحب وجه ريما



نداء: آآآسفه قصصدي



ريما بهدوء: ندآآء تحبين؟؟؟



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لانا كلهم حزينوون



لانا: ابوووك يا لغة



روزانا: شوفي اختك وداليا لااززم نسوي شي لهم



لانا: والله صرنا مصلحآآت اجتماعيآآت



روزانا: ايش رآيك بالبحر؟؟



لانا بعبط: البحر فيه موويآآآ كثيييرة وحلوة



روزانا تخبطهاا: قومي خلينا نوديهم البحر



لانا: واااااااااو عندك سيآآرة؟؟؟



روزانا: اووف منك قومي بسسس



........



جـــــــــــــــــدة



جنآح سطآم ورشآ



........



رشا: هلآآآ بالدوووبآآ هلآآ



هيام تطآلع بطن رشآ اللي كبير مررآآآآ :والله ماادري مين الدبا؟؟؟



رشا لوت بوزهاا: كلكم تقولون دباا اشوف فيك يوم هيامووه



انقلب وجه هيآم ولآآحظت رشآآ



مسكتها وجلستها جنبها بهدووء



,,,,,,,,,,,,,,,,,



رشا تبكي مع اختهاا: طيب التحاليل اللي في الكويت؟؟؟



هيام بين شهقاتها: يقولون ممكن تطول شهرين



رشا: لاا اكيد في خطأ لانكم مستعجلين



هيام: لاا احنا وصلنا جدة قبل 4 ساعات ورحنا المستشفى ودفع لهم باسل عشان يطلعونها بسرعه وكانو يحاولون جهدهم مايكون في خطأ



رشا حزنت على اختها اللي ماكملت الـ8 شهور من زوآجها وتكتشف عقمهاا



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوآن



........



البيت هآدئ



الكل في المستشفى من امس



المطبخ



7



7



7



وآآقف وبيده السكين



يقطع العرق والا لا؟؟



ينزع روحه والا لا؟؟



ينتهي من الالم والا لا؟؟



يريحهم منه والا لا؟؟



مـــر امـآمه



طيفهـآآإ



سمع همس طآلما رددته امامه



{..



اكبر



اكبر بسرعة يالبرآء



صير رجآل



احميني منهم



قول لااحد يقرب من امي واختي



احمينا



انت الوحيد البـآقي لنا



بعد رب العآلمين



}..



امــه



امه انحرمت من اب وام واخوة وزوج ووطن



يحرمهآآ من ولد ؟؟؟



رمى السكين على الارض



فتح البآب وخرج للشآرع



جرآآآ وسط المطر



امه امه امه



وينهـآ



؟



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



وليد يصآآرخ: خاااااااااااااااالد



خالد ميت ضحك مو قآدر يجآوب



وليد معصب: وقسسسم ان ماجبتها الحين



فارس دخل ورجع على ورآ من الصدمه: ولييييييييد؟؟؟



وليد: ايه وليد اجل جني؟



فارس كتم الضحكة: وين نظآرآتك



وليد معصب: اسأل اللي قدآمك



فارس: اقدر اسأله بذي الحآله؟؟



خالد يضحك ضحك مو صآآحي



فارس: وليد ماتوقعك عيونك حلوة كذاا مع ان النظآرة محليتك بس مو بآين وسع عيونك



وليد: تتغزل انت ووجهك



خالد يطلع النظآرة من جيبه: ههههههههههههههههههههههههههههههه



وليد مو شآيف تمام بس لآحظ نظآرته بلونها المميز



قام بسرعه ومن العجلة



ماانتبه لثلآجآت القهوة



وطرآآآآآآآآخ



على وجهه



خالد والله اعلم بيصير فيه شي من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه



فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههه



بسرعه رآآح الغرفة قبل يلآآحظ احد



مسك رآسه بين ايديه



ايش هالالم؟؟ والصدآع؟؟ يجي دقآيق ويخف



؟؟



خرج وشآف الاوضآع طبيعية



وليد لابس النظآرة بس في انتفآخ في جبهته >>خخ



وخالد وجهه احمر من كثر ماضحك



فارس باابتسامه: اناا بروووح لاهلي



خالد انقلب لونه



وليد: اهلك هناااا؟؟؟؟؟



فارس: ايه .. بمشي خوآتي لاتحسبو حسآبي ع العشآآ



وطـــلع



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لاااااااااااااانا عبآآآتي ويينهاااا



لانا: ماادري يمكن ف غرفة داليا



داليا: تااااله الحلآآآ حطيه في الشنطة الكبيرة



الجدة: يالله صلآآحكم الحين كلها كم سآعه ويأذن المغرب



تاله: عاادي جدة



الجدة: ياللآآ بسس مين يودينا؟؟



داليا: اتصلت على هيثم



روزانا: خسساره مايا وريما ودنا مـ.. {صرخت} ماااااااااااااااااااياااااااااااااا



كلهم التفتو مايا داخلة



مايا: انا اتصلت قلت لامي ليش متفآجئين؟؟



سلمو عليها البنات وقالو ياللآآآ البحر ورآحت معـآهم



طلعوا البنات كلهم وباقي داليا وتاله



داليا: ياللآآ تاله كلهم طلعووو



تاله: اوكي خلاص جاييه



طلعت ولمحته وآقف



لمعت عيونـهآآ



دِفنّت | الحزن | بـ [ عروقي ] .. !

ڪِتمت الغيض , شِڪيتـڪ للذي سواڪ
وقِلت يارب , عطنيمن الصبِرْ أڪثر .. !

.............. , عطني من الصبِرْ أڪثر .. !

مشت بكبريـــآء



شـآف خطوآتهـآ الوآثقة وهي تركب السيآرهـ



مرت من امـامه ولآ كانه شي مهم بالنسبة لها



مآهيْ حڪآيةْ إنتْ رآبحْ و خسرآنْ!

أو هيْ حڪآيةْ. . {يآ أبيڪْ وُ تبينيّ!
المسألةْ|رُوحينْ|فيْ دآخِلْ إنْسآنْ. . !
شفتڪْ رحلتْ،
وُ. .شفتْ رُوحڪْ فيْ عينيّ!
غمّضتْ أرِدْ الرُووحْ من خلفْالأجفآنْ‘,

عشآنْ أصدِّقْ| . .ڪِذبةْ إنّڪْ تجينيّ!

........



لنـــــــــــــــــدن



السيــآره



........



ريما: ندآء تحبين؟؟؟



تحبين؟؟



تحبين؟؟



ندآء بتوتر: هو مو حب .. يعني كذا .. اممم .. أأ {بهدوء} ايوا



ريما: مييييييين؟؟؟



ندآء ضحكت بخجل: امممم طالب عند خآلي



ريما ابتسمت ومازآدت اسألتها



لكن ندآء غرقت في خوفهـآ



حبته من كلآآم خآلها عنه



مدحه وثنآؤه الدآئم له



حتى حبته قبل تشوفه



وآآآهـ لمى شآفته



اذا هي كل يوم تشوف عشرآت المزآيين



فـ كلهم مايسوون منه شي



حبته ولها الحين 3 سنوآت غآرقة في حبهآ وهذي آخر سنة له ويرجع لبلآده ويتبخر هالحب



........



لنـــــــــــــــــدن



البحــــر



........



فآرس يركض مع وجن



وجن تضحك :ههههههههه ونـآآآآآسسه



فارس: هههههههههه بعدناا عنهم



وجن: هههه عاادي احنا 2 وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



2احنا وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



فارس: ياللآآآ نرجع



وجن: لاااا اول ابي آيسكرييييم



.,’,’,’,.



وسن: فتوووووووووووون



فتون: هااا



وسن: لاتبعدي



فتون: لا ماابعد بس شوي بروح جهة البحر



وسن: لا تتأخري الحين يجوو فارس ووجن



فتون تجري: اتصلي علي



وسن تذكرت جوآلهآ



وسن: اهئئئئئ نسيته في البيت >>على المغآسل



شنطة وجن موجودة



فتحتهاا مالقيت جوآلهاا



وسن: شكلوو في جيب بنطلونهاا



.,’,’,’,.



كآن وآقف ع البحر



بيبقى هو



ماتغير



كل ليلة مع البحر



امس غير وجهته



رآح للسينمـآ



بس ماتغير



الحقد اللي بقلبه مثل ماهو



عند البحر او غيرهـ



هو بيبقى هو



سمع ضحكة يعرفها



فتون: وآآآآآآآآآآآهـ البحررر يجنننن



بنت متحجبة مابآن منها شي



ركضت للبحر قبل يشوف طولهاا



لكن ضحكتها صوتهاا



متأكد انه يعرفه



سرح من جديد في البحر والهوآآ يتلآعب بشعره



فتون تركض محآذآت الشآطئ



وشآفته



نفس الشخص اللي امس



نفس العيون السود الغآمضة



ابتسم وقت سرحـآنه



وهي تحركت يدهـآ لآارآديآ



مكآن قلبهآ



وبقيت يدها على قلبها تهدآ من هيجآنه



من أول خفقه بصدري..



وأنـــا فيك أرسم الأحلام..



من أول طاري الأشــواق..



كنـــت أنــت أول أطيـافي..



انتبه من سرحآنه وحس بعين ترآقبه



التفت لهـآ



ارتبكت ماعرفت شي



رجعت على ورآآ



بس شي عرقلهااا



جسمهااا يتهآآوى للبحر



بتطيح على وجههاا



غمضت عينهاا بقوووة



ثآنية



ثآنيتين



دقيقة



دقيقتين



تأخرت .. ليش للحين ماطآحت؟؟



فتحت عينها وشآفت المويـآ على بعد شبر وآحد من وجهها



وأيد محآوطة خصرهآآ



تنحت



حست بهاليد



تشيلهآآ وتوقفها على رجلها



بس للحين مسسرررحه



..:انتي بخير؟؟



التفتت بسرعه



له



هو نفسه



اكتسى الحمرة وجهها



حست بحرآآآرة جسمهاا كلمهاا كلمات عربية لااا لهجته سعوودية



ماوعت من سرحآنها الا على صرخة



وجن: فتوووووووووووووووووووووووون



شآفتهم وجن وفآرس ووسن معاهم آيسكريمآآآت



لكن وينه؟؟ وين الششآب؟؟



وجن اعطت الآيسكريم لوسن ورآحت ركض



فتون ماحست الا والمويآ تملآآ وجهها ووجن مغرقة نفسها بالمويـآ



فتون: اطلعي البـآلطوو تبلل



وجن: عااااااادي



وسن تذكرت: وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلك



وجن شهقت: لآآآآآآآآآآآآآ



رفعت البآلطو طلعت الجوآل من بنطلونهاا



حآولت تفتح مآرضت



وجن: اهئئئئئئ الشريحة انحرقت



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت المـحآمي يحيى



........



كان الكل مبسوط ضحك وسوآلف



ورغوده معاهم



دنا كان فيهاا شي وهذا وآآضح



من وجهها الشآحب



رغد: ابغى اصير كبيييييييييرة بسرررعه



ابتسام: لا الله يخليك لاتضيعي عليك احلى ايآم العمر



رغد: امممم انا اذا كبرت ابي اصير زي دناااااااااا



ندآء بتريقة: يآ سسلآآآم وانا اللي يوميآآ في وجهك مو عآجبتك



ريما: هههههههه من قدك دندووون



دنا ابتسمت ابتسآمه صفرآآ وفي بآلها تقول



قومي --{إلعبي. .~

عيشي ،حـيآـۃ الطفولـۃ/عـيشي ||حـيآتڪ ~ ]
والعبي مثل الـأطفآل »
بدري على "هم الـ/ـعـقل"
يـآ مهبۈۉلـۃ !!
العـقل في [ سنڪ ] يسمونـہ :

هبآ إ أ ل . .

تنهدت وكلهم التفتو لهاا



دنا: تعبااااانه تسمحولي اقوم



ابتسام: كان ودنا تطوول السهرة



نداء: هم عندي بيجلسون اسبوع



رغد: لاااازم نتمشى



ريما: هههههه اهم شي



دنا بعدت عنهم



طلعت للغرفة ورمت نفسها ع السرير



ليتهم تأخرو شوي بالسووق ليتني قدرت اعرف اكثر مما عرفت



عالاقل مااصير زي الحين مااعرف لا حق ولا بآطل



........



الدمـــــــــــــــــام



البحـر



........



الآولى: يآآآآآآي يجننننن



الثآنية: عيونه عيونه ذذذبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحه



الآآولى: بس معاه بنآت



الثآنية: شكلهم اقآربه مو جآلس معهم



الآولى: يآحظهم تلقينهم ميتييين عليه



الثآنية: شوفي شوفي وحدة رآآيحة عنده



الآولى بغيرة: شكلها خطيبته شوفي كيف ابتسم



,’,’,’,



مايا: شوفي الحلوو سرحآآن



هيثم بقهر: ليش رآآآحت



مايا: هههههه



هيثم تنهد



مايا: في كل الحآلآت انت ماتقدر تشوفها او تكلمها



هيثم: بس ع الاقل احس انها قريبة مني



مايا تأملت الغروب ولعب لانا وروزانا عند البحر



همست: الله يكتب لكم الخير



هيثم وقف: ياللآآآ انا بااطلع السيآرة



مايا: اوكي بكلم البنـآت



,’,’,’,



في السيارة هيثم جنبه مايا تسولف مع داليا



وراهم تاله سرحآآنه وداليا تسولف



وفي المرتبة الاخيرة لانا وروزانا يتفرجون عالسيارات ويعلقون



هيثم: امر البقالة؟؟



مايا بصوت عالي بسبب ازعاج السيارة: بناااااااات تبون حلويات؟ شبسات؟؟ غازيات؟؟



روزانا من المرتبة الاخيرة: هذي يبيلها سؤال يالله رح ياولد الخالة واحنا معك



مايا مفجوعه: نعععم عساك بتنزلين معه؟؟



روزانا بلغة عربية فصحى: وهل في ذلك شك؟؟؟



داليا: مع رامي داااااايم تنزل وتشيل البقالة كلللها



هيثم:زييين نبهتيني .. خلآآص بنزل لوحدي



روزانا تستعطفه: عششآآآن خآطر ريماا



عم السيآره الهدوووء



هيثم ابتسم بحب وهو يفتح باب السيآرة



هيثم: لآآآ مااقدر ولو خآطر الريم غآلي



ونزل من السيآره



داليا بعصبية: انتي ماتمسكين لسسآنك



لانا: طيب هو يحبهاا



مايا: ولووو هذي مسخرة وقلة ادب



روزانا كالعادة مايعجبها غير اللي برآسها: اووووووف طيب طيب



هيثم وآقف عند الجلكسيآآت



ويعرف ريمآ تموووت فيهم

"قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
قولْ .. و .. طيّرنــے بـ هواڪْ ..
خلنــے أحسّ .. | الدّنيا | .. أجملْ و انايمّـڪْ ..
قولْ.. " أحبّـڪْ " ..
خلنــے ألبسّ .. ( عُمُرْ ) ..ثاآنــے ..
قولها و .. زلزل كيانــے ..
عيدنــے لـ .. " دنيا" .. البياض ..
.. : أتبعثر : ..
وخلنــے ألمّـڪْ ..
.. " حبنــے / حبنــے " ..
و لايهمّـڪْ ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " .. رقّص .. ( الدّنيا) ..بـ .. " عينــے" ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
و .. أوعدـڪْ ..
أزرعلـڪْ بـ .. " كفّــے " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور /و لاألوم " ..
و .. لا أعانــے ..

وأنولد في .. { حضن } .. حبّـڪْ ، من جديد .."

آآآآهـ هوو يعرفها تحبه



بس متى يجي اليوم اللي تقولهآآ له



اخذ جلكسي لنفسه



........



لنـــــــــــــــــدن



جنـآح الفـآيز



........



وسن: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



فتون ووجن سمعوا صرختهاا ورآحو لهاا



فتون: ايش فيه؟؟



وسن: هذا جوآآآل وجن مو جوآآآآلي



وجن: وآآآآآآآآآآآآآآآآآو يعني جوآآآلك اللي انحرقت شريحته



وسن تخبطهاا: مبسوطة على افعاالك



وجن: عااادي يَ البيي كل الارقآم اللي عندك عندي



وسن: اممممم بس امس سجلت رقم وحدة تعرفت عليها



فتون: وانتي من جدك بتتصلين عليها وتسولفي معها؟؟



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



"مكتب الدكتور بسام"



........



Dr. Bassam friend in the emergency department الممرض:



(دكتور بسام صديقك في قسم الطوارئ)



بسام ارتبك



اكيد اهمل صحته من جديد ودآآخ في الجآمعه



ركض بين اسيآب المستشفى



وهو يتمنى تكون مجرد وعكة صحية بسيطة مثل كل مرة



........



لنـــــــــــــــــدن



قصـر المحـآمي يحيى



........



ندآآء دخلت تركض: ابتسسسآآآآآآآآآآآآآآآم



ابتسام: هااا ايش فيه؟؟



ندآء: برآآآء برآآآآء



ابتسـآم وايدهـآ على قلبهاا: ايش صـآآآآآآر



ريما: بسم الله هدي ابتسام .. ندآآء تكلمي



ندآء تآخذ نفس: الخدآمه تقول ان برآء عند البآب وغرقـآن بدمممه



ابتسآم انهآرت على ركبتهاا



ريما: لا لا يمكن غلطت قوومووو نشووف باانفسنا



رغد سحبت نفسـهآ بهدووء




انتهــى البــآرت



دآليآ وكلآم النـآس؟؟



الدكتور بسآم وصديقه؟؟



رقم دنا؟؟



ريما وهيثم؟؟



ندآء وحبها المخفي؟؟وجونس؟؟



تاله وخطيبها المجهول؟؟



الشآعر اللي انذكر كثييير في البآرتآت الاخيرة؟؟



برآء .. انتحر؟؟ ريح نفسه من العذآب؟؟ والا ايش صـآر؟؟



فتون وضربآت قلبها الاولى؟؟



دنا ايش اللي صآر معها في الغرفة؟؟



هيـآم ايش ينتظرهـآ؟؟



صفوآآآن يوم كآمل واهله عنده في المستشفى تتوقعون ايش صآر؟؟
..
..
..


بياض الصبح 07-02-12 01:01 PM



البــــآرت الحــآدي عــشر




........



لنـــــــــــــــــدن



قصـــر المحآمي يحيى



........



تهآوت على الآرض



الم في قلبهآآ



الم فقدآن اهلها ووطنها وزوجها واطفآلها



لمـــتى؟؟؟



لمتى تظل تفكر بالبرآء وتبكي لآلمه؟؟



لمتـى؟؟



خلآآآآص مايكفي تعبهـآ الدآآئم



مايكفي؟؟



لآ مايكفي



لآنهـآ عذبت امها



تعذبت هي



امها الحين تنتظرها تبكي الليل بطوله ماتعرف عنها شي



ابـوهـآ حضنه الترآب قبل ماتحضنه هي



تسستآهل هالعذآب



لآن اهلها تعذبوا اكثر واكثر



لمحت طيف بنتها تجري للخـآرج



همست "يـــــآرب"



صريخ ريمـآ



ندآء تكلم خآلهـآ



الخدم ينآدو دنـآ



غمضت عينها باستسلآم



سمعت اصوآت



"الاسعـآف"



حست بشي يغطي شعرهـآ



حست بآحد يحملهـآ



حست بالسيـآره تتحرك



فتحت عينها ببطئ



التفت



كومة دمـــآء



ملآآآمح كسـآهآ الالـم



عيون اغمضهـآ العذآب



فلذت كبدهـآ يتألم وهي تتألم لآلمـه



........



لنـــــــــــــــــدن



المستـــــشفى



........



جـآسم "ابو صفوآن"



وآقف مو عـآرف يمينه من شمـآله



يزيد جـآلس يقرآ كتـآب ولآآكآن اللي في العنـآيه امه واخوه



الدكتور دخل غرفة العمليآت وللحين ماطمنهم عن صفوآن



وام صفوآن انهـآرت وقالوا لآآزم يولدوهـآ بعملية



........



الدمـــــــــــــــــام



بيــت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي قلبها قآبضها وكل شوي تتصل على سآمر وهو في الطيـآرة



وتحآول تتصل على ريما ودنا مايردون لا جوآلآت ولآ التلفون



لانا: خاله؟؟



ام رآمي: هلا حبيبتي



روزانا دآآخلة بدفآشة: ييآآآآ سسلآآآم هي حبيبتك وانا؟؟؟



ام رآمي بضيق: روزانا الله يخليك فكيني من شرك وروحي



روزانا: اممي ايش صآر؟؟



ام رآمي: ولآآ شي خوآتك مايردون



روزانا: بسس؟؟؟ عآآآدي هم قآلوو اليوم بتجي ابتسام وشكلهم بيطلعوا معها



ام رآمي ارتآحت: طيب انا بروح انام



لانا: امي وخالتي نهى وجدة وينهم؟؟



ام رآمي: في المجلس مع غيث وهيثم ورآمي



روزانا بعبآطة: اعتقد ان عندنـآ ولد خآلة اسمه صهيب



لانا: اممممم



روزانا: صدق لو شفته مااعرفه



لانا: مو لذي الدرجة



روزانا: والله مااشوفه الا لمحة ونآآآآآآآآآآآآآآآدررآآ



لانا: لا بالعكس انا اشوفه بس في البيت مستحييل الا اذا في مولآت ومنتزهآت



روزانا: عااد انتو قريب في الخبرر



لانا: سيبي صهيب ايش بنسوي الحين؟؟؟



روزانا: اممممم نروح السوق؟؟



لانا: هبلآآآ انتي شوفي السآعه كم



روزانا: اوووووووف انتوو ليش تقفل اسوآقكم 11؟؟



لانا تسبل عيونها: نظآآم يا ماما



روزانا: طيب ياللآآ نروح لدآليآ وتاله



لانا: لااااااااااااااااااا



روزانا: ليش؟؟



لانا بهمس: تالووووه خطبها ...



روزانا صرخت: اييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟



لانا: يااااخبلآآآآ وططي صوتك امك نـآيمه



روزانا: بالله من جد خطبهآآ؟؟؟



لانا: ايوآ اليوم الصبح



روزانا شهقت: كاااااان وآآقف لماا رحنا البحر العصر



لانا: اددددري وطي صوتك



ام رامي من الغرفة: رووووووووووووزآآآآآآآآآآآآآآنــــــــآ تعااااالي نااامي



روزانا: لاااا ماابي



ام رامي: خمس دقآيق اذا ماجيتي ماتتآبعين برنـآمج فهد السآمي بكرآآ



روزانا جري للغرفة: الااااا شآآآآآآآآآآآعري



لانا: انا بروح انااام



........



جـــــــــــــــــدة



قصـــر طلال الشــآكر



........



بنت في عمر الزهــور



من جسمها الرشيق وشعرهـآ الانسيـآبي العسلي



الى عيونهـآ السودآ الحزينة شفتها وانفها الصغيرة



تعطيها عمر اقل من عمرهـآ 21



اكثر مايميزهـآ اللمعة القوية في شعرهـآ



حتى هي الآحــزآن مارحمتهـآ



4 سنين



ماتشوف ابــوهـآ الا من ورآ امهـآ



4 سنين



ماتشوف اخــوهـآ الا مرة او مرتين في السنة



لان اخوهـآ حتى في الاجـآزآت يتهرب من المجئ



خلأآآص هـــــآنت مابآقي شي ويصير بينهم



خرجت من غرفتها الكئيبة



قصـــر كبـــــــير



يعجز اللســآن عن وصفه



الخدم في كل مكـــآن



وكل النــآس يحسدوهـآ على هذي العيشة



شي يضحك فعلآآ



هي امنيتهاا تعيش بين امهاا وابوهاا واخوهاا



ويكونوا أسرة سعيدة



الخآدمة: بابا كبير في المكتب



امها مو موجودة من وآجبهـآ تروح تسلم على جدهـآ



دقت البـآب ودخلت



الجد طلآل: هلآآ امال تبين شي



آمــآل "ابي حنآن ابي اهتمام ابيكم حولي ماابي فلوس ماابي مااااديآآآت"



آمال بأدب ورسمية: سلآمتك جدي



الجد: اممم تعرفين باافتح مصنع جديد مع شركة عآيلة الفـآيز



آمـآل انتبهت ان اسم الفآيز مر عليهاا من قبل



الجد يتنهد: مستوآهم اقل من مستوآنــآ



آمآل "هذا همك مستوى وفلوس"



الجد: تمنيت شركة رآشد الكآسر تشآركني اكيد بااستفيد لانه اعلى مني



آمال"لو تدري ياجدي ان ولد الفآيز وولد الكآسر كلهم اكثر من اخوآن بالنسبة لحفيدك بس انت ماتدري لاعني ولاعن وليد شي"



........



جـــــــــــــــــدة



بيت الجدة صــآلحة



........



ام رآمي بفزع: بسم الله بسم الله



روزانا قآمت: امي ايش فيه؟؟



ام رآمي تهدي انفآسهآ: حلم حلم اعوذ بالله



روزانا: اجيب مويآآ؟؟



ام رآمي: لا لا دقي على سآمر بسسررعه قلبي مو مطمن



روزانا: الوو



سامر كله نوم: هاا



روزانا: وينك؟؟



سامر: توو وصلت الريآض ونمت



روزانا: خذ امي



ام رآمي بلهفة: سامر حبيبي



سامر نصه نـآيم: هااا



ام رآمي: انت بخير؟؟ تشكي شي؟؟



سامر: لا امي مافيني الا العـآفية



ام رامي: تعال ابي اشوفك



سامر: الحين؟؟



ام رامي: ايه



سامر: ميت نوم اسوق يصير حادث



ام رامي بفزع: لا لا نام وتعال بكرآ



سامر: اممممممم



ام رآمي: ويآويلك تجي بالسيآره تعآل طيآره



سامر: امم طيب



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



يحس بالسم اللي ينتشر في جسده



والالم في صدره



كيف يجيه مرض مثل هذا؟؟



المشكلة مو في الالم ولا في الوجع



المشكلة في الناس اللي يعتبرون المريض به انسآن قمة في السوء والشر



اطلق آآآآهـ تعبر عن كل اللي بدآخله



وزع نظراته على كل شي حوله



يده وفيها المغذي



الطاولة وكل ماعليهآ من ادوية



غرفة المستشفى اللي خلت من أي معالم غير البيآض



اخييييرا على ذآك الانسآن



اذا كان فيه شخص يستحق انه يعيش من اجله فهو صديق عمره



بسآم: ضآري حرآآآآآآآآم عليك لمتى تهمل نفسك كذاا؟؟



ضاري بألم: تعبببببت تعبت يا بسآآم سنة كآآآآآملة اتعالج وهالسم مو راضي يروح



بسام بعتب: وانت كل شهر تتعب وينومونك عندهم كيف تبي تشفى وانت مهمل لصحتك



ضاري سرح لبعيييييد: تتوقع كيف وآحد مثلي يهتم بصحته؟؟



عاش طول عمره بين ابوين منفصلين عذاب عمانه والا عجز امه



كبر وما عدى الـ15 الا ويطرده ابوه ويتبرى منه ويناديه بالمجرم القاتل



خرج من بيته وارضه ووطنه وسط دموع امه اللي شكت فيه



{خنقته العبرة ورفع نظره لصديقه} امي شكت فيني شكت فيني يا بساااااااام {بكآآآ}



بكا طفولته الضائعة



بكا صباه الاسود



بكا شبابه المريض



........



لنـــــــــــــــــدن



في نفس المـستشفى



........



جآسم بشره الدكتور بولآدهـ زوجته



ابو صفوآن: السسلآم عليكم



ام صفوآن تعبآنه: وين صفوآن؟؟ ويزيد؟؟

ابو صفوان: صفوان بخير بس للحين ماافآق ..{بتعب}.. يبون يسوون تحقيق



ام صفوآن بحقد: ايوآ خليهم يآذونه ويقصونه ويفكوناا من شره



ابو صفوآن: منعتهم



ام صفوآن: لييييييييش؟؟



ابو صفوآن وقف: يظل ولـدي



ولـدي



ولـدي



ولـدي



خرج ابو صفوآن وهي اقسمت انه الموضوع ماتعديه للبرآء



وان صآر لصفوآن شي بتذبح البرآآء



........



لنـــــــــــــــــدن



المـــستشفى



........



بسآم: امشي شوي شوي



ضآري: اممم



بسآم: وانتظرني في الانتظآر بس اخذ اورآق من المكتب واجيك



ضآري: اممممم



خرج ضآري



في نفس الوقت دخلوا الممرضين يجرون سرير



نفس الملآمح



نفس العيون



نفس انفآس الالم



ضآري "مسـتحيـل!!!"



اختفى سرير "ابتسـآم" من عينه



التفت للسرير الآآخرر



طفل او بمعنى آخر "كومه دمآء"



ضآري: بسسسآآآم



بسآم: هلآآ



ضآري: والله شفتهاا



بسآم: مين؟؟



ضآري: اللي قلت عليهاا قبل يوم



بسآم: هنااا



ضآري: ايه قبل شوي دخلها الاسعـآف



بسـآم رآح: دقيقة واجي



,’,’,’,’,



بسام رجع: حآولت اعرف اسمها بس ماقدرت بس اللي معها ولدهـآ



ضآري: الله يخليك حآآآول مرآ ثآنية



بسآم بطوآعيه: ان شالله



........



لنـــــــــــــــــدن



اليوم الثـــآني



جنــآح الفــآيز



........



فتون من امس في حـآله سرحـآآآآآآن



وسن معصبة وتبي جوآل جديد



وجن وفآرس فرآرة في لندن كلهـآ مع بعض



ام رشـآ وام سطآم وصلهم خبر عقم هيـآم وخبو الموضوع



........



جـــــــــــــــــدة



قصـــر ابو سطآم



........



بـــآسل صرخ: اييييييييييييش؟؟



هيام: اللي سمعته



باسل وجهه احمر من العصبية: هيـآم تعوذي من ابليس



هيام وقفت بشموخ رغم دموعهـآ: مارآح اترآجع



بآسل يضبط اعصـآبه: انا مو موآآفق



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



الكل عند ابتسـآم



ابتسآم: كيف البرآء؟؟



ندآء: الحمد لله كانت عضه كلب بس مو خطيرة



دنـآ: قدروا يعآلجوه بسرعه



ابتسام: وينه؟؟



ندآء: ريما راحت لغرفته



,’,’,’,



ريما في قمة العصبية: ماعندك قلب امه تبي تشوفه



ابو صفوآن: قولي لها تنسآه



ريما: لو انك ابو صآلح كان مآخآفت عليه لكن مو ..



ابو صفوآن: اسمعي هذي قرصة اذن عشان مايتعدى على اخوه ولآ يخرج لبيت امه دون ماادري



ريما: ايش تقصد؟؟



ابو صفوآن رآيح: تنسى ان لها ولد اسمه البرآء



ريما وقفت في السيب



صرخت بقهر: ماااااتخآآآآف ررربك



..: خير اختي؟؟



ريما التفتت للدكتور العربي الوآقف ورآهـآ



ريما: ها .. لا مافي شي



بسآم: اذا احتجتي مسآعده انا موجود



دخل بسآم الغرفة اللي كآن فيها ضآري امس



وكانوا الممرضآت معصبين لانه ترك المستشفى من دون اذن



ريما "يمكن اذا قلت له يسآعدنا"



رآحت ورآهـ



التفتت لآسم المريض على البآب



"ضـآري الجـآبر"



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



........



الخـــــــــــــــــبر



احــدى استرآحآت الشبـآب



........



جلس متضايق كان هموم الدنيا فوق راسه



انتبه له صديقه محمد: خير تركي فيك شي؟؟



تركي يتنهد: آآآه خلها على ربك



محمد باهتمام: تركي قول ايش فيك؟؟



تركي بضيق: كلمت امي تخطبها لي ورفضت



محمد متضايق من هالسالفة: يا خوي اللي خلقها خلق غيرها



تركي: بس المشكلة ان امي تبيني آخذ اختها



محمد بارتياح: يعني كلهم خوات وبنات خالتك مارحت بعيد



تركي: صح خوات بس فرق بين السما والارض عبير الكبيرة, ان طلعت ماتعرف اللي لابسته عباية والا فستان؟؟ وريحة العطر كانها متروشه فيه, واختها الصغيرة صبا عباية عالراس وان سالتها عن احوالها ماتسمع صوتها من الحيا مو اختها اللي ضحكتها يسمعونها اهل الحارة الثانية



محمد: خلاص يا تركي اخطب غريبة عنكم وارتاح



تركي باصرار: ماابي غير صبا , تعرف انها سبب توبتي والتزامي ؟؟ تعرف اني كنت اكبر مغازلجي في الخبر والحين صرت مؤذن فـ اكبر المساجد بسببها؟؟



محمد: والله ما ادري شقول بس اصبر والله يفرجها لك



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشــبآب



........



يحس بروحه بتطلع من الالم



لآآزم يلقى حل



الفيفآدول ماصآر ينفع



بكرآ بيروح المستشفى ويشوف ايش فيه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي: انا مو مرتآحة اخوك ماوصل؟؟



روزانا: ماادري



ام رآمي: اتصصلي



روزانا: ماعندي جوآل



ام رآمي: اووووف هالبنت هبلآآ .. بجوآآلي



’,’,’,’



روزانا: يقول مع رآمي جآيين من المطآر



روزانا تهمس لـلآنا: اختك رفضته؟؟



لانا بهمس: يب



روزانا: ليييييش



لانا: شوفيهاا قدآمك اسأليهاا .. ايوآ دريتي دآليآ خطبها ولد عمها



روزانا شهقت: ايييييش؟؟



لانا: وطي صوتك



........



لنـــــــــــــــــدن



جنــآح الفـآيز



........



وجن: ايش فيها بنت عمك؟؟



وسن: ماادري



وجن: فجآة قلبتهاا سرحآن والحين رومنسية



وسن: هههههههههههه خليهاا تعيش حيآتهاا



وجن تشوف فتون متحمسة مع الفيلم الرومنسي: لآآآ السآلفة فيها ان



........



الدمـــــــــــــــــام



........



طلآل: صهيب



صهيب: هاا



طلآل: مين اللي سلم عليك؟؟



صهيب: مااعرفه .. وآحد اسمه جآبر اعطآني رقمه واخذ رقمي



طلآل بااستغرآب: جآبر؟؟؟



........



الدمـــــــــــــــــام



السيـآرهـ



........



سآمر متردد: اممم رآمي



رآمي: هلآآ



سآمر: أأ اممم ماتعصب؟؟



رآمي: هههه لآ مااعصب فلوس؟؟



سامر: لا مو فلوس



رآمي: اجل؟؟



سآمر اخذ نفس



رآمي: اووووه لهالدرجة الموضوع خطيير



سآمر: بااسأل عن الفـآيز



وقفت السيآره بقوة



رآمي يضغط على المقود بقوة



وجهه احمر



شفته نزل دمها من ضغطه عليها



جسمه يرتجف من العصبية



رآمي يضغط على اسنـآنه: ...............

..
..
..




بياض الصبح 07-02-12 01:02 PM



البـآرت الـثـآني عشـــر
رآمي يضغط على اسنـآنه: سسسسآآآآآآآآآآآآمررر {صرخ} واللي رفع سبع وبسط سبع ان سمعتك تفتح هالسيرة مرة ثآنية لآسويك بالارض
بااعتبرها زلة لسآن ولآ كأني سمعت شي
بس والله ان طريت هالسيرة مايصير لك طيب
سآمر من الخوف هز رآسه ونزل بسرعة
ورآمي دعس بقووووة
وفي دقايق اختفى من الشآرع
سامر "لااا الموضوع كبيير اجل كل ماافتحه عند احد يعصب !!
اوووف الحين اكمل بآقي الطريق مشي"
..: هههههههههههه سآآآمرووه
سامر التفت لصهيب اللي وآقف بسيآرته
سامر ركب: هلآ صهيب
صهيب: هلا بك ليش وآقف هنا؟؟
سامر: اسكت لآ تذكرني رآمي عصب علي ونزلت من السيآرة قبل يآكلني
صهيب: مااقول الا الله يعينك اخوك مايعرف صديق من عدو اذا عصب
سامر: استغل اللي عندك بس
صهيب: مين؟؟ غيث؟ لآآ واللي يسلمك غيث اوكي وآسع البآل بس مزآآآآآآجي لآزم اطلب الطلب في اوقآت معينة
{دق جوآل صهيب}
صهيب: شوف مين
سامر يشوف الجوآل: جابر
صهيب كشر: ايش يبي هذا
سامر: مين؟
صهيب: هذا وآحد اخذ رقمي اليوم بس ماارتحت له
........
لنـــــــــــــــــدن
جنـآح الفآيز
........
فتون: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وجن: خيييييييييييير؟؟؟؟؟؟؟
فتون: ماابي ارررررررجع
وسن: ياسسلآآم ؟؟؟؟؟؟
وجن وهي مقهورة من تغير فتون: وخير ست فتون ليه ماتبين ترجعين؟؟
فتون تلعثمت: هآ ,, ايه ,, ماطولنا ولسى بدري وو
وجن: خلاص يآللآآ الحين انا ووسن بنروح نشتري جوآلآت جديدة ونفرفر في المولآت
فتون: لآآآآآآ ماابي
وسن: وين تبي تروحي اجل؟؟
فتون: البحر
وسن ووجن: البــــــــحررر!!!!!!!!!!
فتون: ايه البحر
ام رشا: طيب فتون روحي مع فارس وانتو مع السوآق
وجن تخصرت: يآآآآآآآسسلآم
ام سطآم: عن الدلع هي لوحدها وانتو 2
........
لنـــــــــــــــــدن
آلمــستشفى
........
بسام بيخرج من الغرفة ولمحها نفس البنت وآقفة وعيونها بتطلع من مكآنها وشكلها تنآظر بااسم المريض
سمع همس مدهوش: الجـآبر؟؟؟
لفت بسرعة
وهو ركض ورآهـآ
تأكد الحين ان ضآري مايتوهم
ان 99 بالمية هالانسـآنة يعرفها ضاري
وقف على صوتها
ريما: دندووووووووووون
دنا: ها بشري ايش قآل؟؟
ريما: غرفة برآء رقم 114
دنا: انا اسآل عن ابوه
ريما بقهر: الحماااااار جلس يقول {تقلده} قرصة اذن تنسى ان عندها ولد اسمه برآء
..هنآ تأكد من ظنونه ورآح للرسبشن..
نداء طلعت: وين رغد؟؟
دنا: رغد؟؟؟ مو دآخل؟؟
ندآء: لآ قبل دقآيق طلعت
ريما شهقت: معقوووول سمعتنااا
ندآء: رغووده ماعليها خوف
,’,’,’,
برآء بتعب: وامي؟؟
رغد: ماما طيبة
برآء: وينها؟؟
رغد: هنا الغرفة قريبة
رآحت تركض للبآب
اصطدمت بآحد وطآحت على الارض
دخل الغرفة بملآمح غآمضة كالعآدة
وهو يتمنى مايزل لسآنه ويضآيق البرآء
ماانتبه الا لشي اقصر منه بشوي اصطدم فيه بقوة
نزل نظره
بنوته في عمر 4 او 5 سنوآت
شعرهـآ العسلي حول وجهها الدآئري
خدودهـآ مورده من الخجل والخوف بنفس الوقت
وقفت بخجل وقآلت: سوري
يزيد بعدم اهتمام: رغد؟؟
رغد لآ ارآديآ لفت على اخوها
البرآء: هذا يزيد اخونا
رغد ابتسمت بخجل وركضت لخآرج الغرفة
يزيد: الحمد لله ع السلآمة
البرآء: الله يسلمك .{بتردد}. كيف صفوآن؟؟
يزيد طول النظر في البرآء بسرحآن
الحين هذا اخوه وذآك اخوه مافي فرق
لكن مو بيده انه يحب وآحد اكثر من الثاني
في هاللحظة انفتح البآب بقوووة
التفتوا الاثنين
شخص هآئج مستعد للقضآء على أي احد في طريقه
اعين لآ تنبآ الا بالشر
خوف
رهبة
رعشة
احآطت المكآن
,’,’,’,’,
رغد طلعت من الغرفة وهي تفكر
تحس انها مبسوووطة لان عندها من البراء اثنين
يعني يدآفع عنها مثل البرآء ويحبها مثل مايحبها البرآء
صدمت في شخص وطآحت عالارض
قامت وهي بتبكي من الاحرآج لآنها المرة الثآنية
رغد خنقتها العبرة: سوري
..:انتي عربية صح؟؟
رغد رفعت رآسها بسرعة
بسآم ابتسم لها: ايش اسمك؟؟
رغد بخجل: رغد
بسام عرف انها منهم
بسام: ايش اسمك الكآمل؟؟
رغد: رغد جآسم الرآقي
بسام: وماما ايش اسمها؟؟
رغد حست بشي خطآ هي صح مع اهلها شقية وجريئة واحيانا خجولة
لكنها ذكية وماينلعب عليها بسهولة وخافت منه لما سأل عن امها
رغد رجعت لورآ : آسفة برووح
وركضت بسرعة لغرفة امها
وبسام كمل طريقه
,’,’,’,’,’,
ابتسام: قلبي مو مطمن وين البرآء؟؟
ندآء: اهدي برآء ان شالله بخير
ابتسام: بسس...
ريما: هيااا لاتصيري موسوسة
رغد دخلت: ماما شفت بروووو
ابتسام بلهفة: كيفه؟؟؟
رغد: طيب وسولف معي
ندآء: الحمد لله
دنا شهقت: اهيييييييييييي ريمووووه ماكلمنا امي اليوم
ريما: ياررربييييه امي تقلق كثير
دنا دقت على بيت جدتها: الوو
صوت رجال: هلا
دنا نظرت للرقم لان بالعادة التلفون بالصآلة ومااحد يجلس في الصآلة غير خالاتها وبناتهم
..:الوو معي؟؟
دنا بربكة: الوو مين؟؟
..: انت المتصل
دنا ماعرفت تتصرف رمت السماعة على ريما اللي كانت ترآقبها من اول وفهمت ان احد غريب رد عليها
ريما: الوو
: هلا هلا
ريما عرفته على طول وقلبها يضرررب طبووول
ريما بحيا: اهلين
هيثم: اخبآرك الريم؟؟
ريما تمووووووت اذا نادآها الريم: تمام وانت هـ..هـيثم
هيثم: انا اسعد انسان على الكرة الارضية
..:هييي هييي وشوو الدنيآ سآيبة هات السماعة
..:هلا ريموووه
ريما: هلا مايوو
مايا: بخير اخبارك واخبار دنا
ريما: كلنا تمام وانتو؟؟
مايا: كلنا بخير
ريما: متى بترجعون الخبر؟؟
مايا: انا كل يومين في الخبر بس خالتي بتمشي بعد اسبوع وترجع قريب رمضان
ريما: لاااااااا احنا بنرجع بعد اسبوع
مايا: حتى خالتي مها بتمشي الرياض بعد اسبوع
ريما بقهر: اجل في جديد في البيت؟؟
مايا: اوووووووه فاتكم الكثييرر
ريما بحماس: قولي قولي
مايا بهمس: داليا خطبها ولد عمها
ريما شهقت: اححلفي؟؟؟؟؟
مايا: والله بس للحين ماخبرناها
ريما: ايوا وايش صآر بعد؟؟
مايا: وتاله انخطبت
ريما: لا تقولين هو ماغيره؟؟؟
مايا تنهدت: ايه
ريما: يآآآآآآآآآآهـ الله يلين قلبها عليه
مايا: صدقيني تحبه
ريما: ههههههههه مكشششوووووف
مايا: بس شكله صآر شي وقت خطبتهم
ريما: أي خطبه ماشالله وصلت الـ7
مايا: ماغيرها خطبتهم الاولى اللي تركت الدرآسة برآ وجت هنا
ريما تنهدت: الله يصلح الاحوآل .. كيف امي وخالاتي وجدتي؟؟
مايا: تمام جالسين في الحوش
ريما: والبنات؟؟
مايا: الحين برنآمج لقاء مع فهد السآمي متحمسين له
ريما: لاااااااااااا بيفوتني
دنا: خلآآص يآدوووبآ ابي اكلم انا
مايا: اعطيني دنوو
........
الخـــــــــــــــــبر
مـــول ,,,,
........
..: جود
جود: هـلآ
..:خاطري بجلسة في كآفي يللآآ
جود: اوكي بعد شوي بيجي وآحد ونجلس معه و..
..:اوووف شوشو ابي آخذ رآحتي وازين مكيآجي
جود تخزها: عبيييييير كم مرآ اقول لا تنآديني بااسمي ف السوق
عبير: يآربييييه ف السوق جود وف البيت شوق حددي وآحد احس نفسي مجنونه كذا
شوق: عن الدلع بس تبيني انفضح ف الخبر كلها
عبير: شوفيني شحلآتي بااسمي اصليه مااتغير
شوق بدلع: عبووورهـ قلبووو خآطري ازين اللثمه
عبير فهمتها وهو ان شاب قريب منهم
قالت تجآريتها بدلع: جوجو حيآتي قمر مايحتآج
شوق بهمس: وجع يوجعه مسوي فيها محترم طنشنا ورآح
عبير تلتفت وتشوفه رآح
مع انها مع شوق في هالاشيآء لكن يعجبوهآ اللي مايعطونهم وجه
..الكآفي..
شوق: اووف ولآ وآحد هالاسبوع
عبير: كم معآك الحين
شوق تطلع شريحتهآ الثآنية وتدور ف الارقام
شوق: امممم كذا معي الحين 3 بسسس
عبير بدهشة: اماااا اول مرة يجون 3 العادة اكثر
شوق لوت بوزها: بس معي ف الايميل 9
عبير: مو صآحية انتي تكلمين مين والا مين؟؟ عالايميل ماينفع كثير؟؟
شوق: لا حبيبتي 6 يعرفون اني اكلم غيرهم وواحد حرآآم بجد عآيش الدور وشكله مرآهق وانا اول وحدة عنده .. والاخير عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب معي عالايميل وفي الجوآل بعد
عبير بصوت عالي: شووووووووووووق
شوق: اشششششششش فضحتينا
عبير ارخت صوتها: من جدك تعلقتي فيه؟؟؟
شوق: مالت عليك تصآرخين عشان هذا احسب عندك سآلفة
عبير: وهذا شي بسيط؟؟ ياالخبلآ طول عمرنآ نرقم ونمآشي شباب بس احنا متيقنين انهم لعآبين مثلنا
شوق: امممم صح ادري بس كذا احسه نآآآآآآيس مرآ شخصيته ولبسه كووول
عبير: مين؟؟ قصدك آخر وآحد طلعنا معاه؟؟
شوق تتذكر: اممم ايوآ صح ذآك جنتل بس مو هو .. عادل هذا ماعمري طلعت معاه
عبير: من جددددددددك عآدل اللي تعرفتي عليه في القيمزر للحين انتي معه؟؟؟؟
شوق: وخير؟؟
عبير: لا بس غريبة احنا حدنا شهر وهذا من 3 شهور معك
شوق تطقطق بالجوال: من الخبر
عبير: جددددددد؟؟؟
شوق: يب وابي اقآبله بس استنآه يطلب مني
عبير بحماس: خذيني معك
شوق: اكيد اجل اروح لوحدي؟؟
عبير بدلع: جوجو مرآآآ زحمة بيتآخر الطلب
شوق بدلع ممآثل: لآآآآآآ ابي شي يعدل رآسي مرآ مرآآ تعبآنه
........
جـــــــــــــــــدة
قصر طلآل الشآكر
........
هذآ [ أنــْآ ] من يـوم مآربي خلقنـي !
فطريهـ بـ/ إحسآسي وَ لآني . . بـ ’ إصطنآعيه !!
عآطفـيه جـدًآ . . وَ گلـي { شآعريّـه ~
وَ إنطوآئيه گثير وَ شـوّي [ إجتمآعـيه
مالها صديقآت او اهل دآآآيم وححيدة
وصدآقآتهآإ السطحية عششآإن فلوس آهلهآإ
كانت فآتحة التلفزيون على لقاء الشآعر فهد السآمي
تبي تشغل تفكيرها وبآلها باي شي
دق جوآلها بنغمة مميزة
ابتسمت وردت
آمآل: هلآ ولوودي
وليد: هلآآ هلآآآ دلوعتي كيفك؟؟
آمآل بدلع: زعلآآآآنة
وليد: آفآآآآآآآآآآ ليه؟؟
آمال: طفشت متى ترججع؟؟
وليد: هانت كلها اسبوعين
آمال: تمر بسسررعة ي ررب
وليد بااسلوب كومدي يبي يعرف شي: ماجآتك اخبار من هنا والا هنا؟؟
آمال فهمت اخوها وسكتت ودمعت عيونها
وليد حس انها سمعت: امووله .. اموولتي.. اماااال معي؟؟؟
آمال وضح صوت البكآآآ
وليد: آمال والله آآآآآسف آآمال
آمال تمالكت نفسها: لا مافيني شي بس اشوف فهد السامي شعره يحزن
وليد تنهد
آمال: ولللووودة انت متصل في وقت برنامجي
وليد فهم تصريفها: اوكي ادق عليك قبل انام
آمال: انتظرك
هي قفلت منه ودخلت في موجة بكآ
آآآآآآآآآآآآآهـ يَ اخوي
ايه سمعت
سمعت انه خطب
وحدد زواجه بعد 3 شهور
بيتزوج !!!!!!!!!!
يعني انا ولآآششي بالنسبة له
ولآ شي
ارتفع نحآبهآ وشهآقهاا
خلاص الماضيودعتــــــه
انا من باعني بعتـــــــــــــه
محيت ذكراه منقلبــــــــي
ولا دربه يجي دربــــــــــي
خلاص الماضي ودعتــــــه
بعاند كل احاسيســــــــــــي
متى مازارني طيفــــــــــــك
وببدأ خطوةالنسيــــــــــان
اقوله روح يا خـــــــــــوان
خلاص الماضيودعتــــــه
تحآول تقنع نفسها
بس ماتقدر
سنين الحب مو سهل مسحهاا
........
الدمـــــــــــــــــام
بيت آلجدة صآلحة
........
روزانا: وييييييييييي يجنننننننننننن
لانا: يقطططططع نيآآآآط القلب
روزانا:ههههههههههههه حلوة نيآط .. اشوف القآموس تجدد؟
لانا: اسكتي بس يمكن يقول قصته
روزانا: انا يئست منه
لانا: تتوقعين متزوج؟؟
روزانا بنص عين: ليه؟
لانا: وججججع سيبي الافكآر الوسخة على جنب
روزانا: يالييييييييل وجع ذي مع ريما ومع غيرها
داليا داخلة معها عدة شيبسات وحلويات: أيآآآآ خاينات ليش ماقلتوو ان اللقاء بدآ
روزانا تسحب شيبس: فآضين لك احنا
داليا: وييييييه بنآت هاليومين لا حيآ ولا مستحى
لانا: ههههههههههه امي صآلحة نمبر تووو
........
لنــــــــــــــــــدن
البحـــــــــــر
........
فتون بدلع: فرووووسي حبيبي
فارس: طيب طيب الله يعيني عليك
فتون بمكر: طيب ياللآآآ رووح واشتر لي من كل شي احبه
فارس تنهد وبنص عين: اجل ماتعرفين تجلسين عند البحر بدون آيسكريم
فتون: يآآآآرررربيييييييييه روووووح ياللآآ
فارس: لا تبعدي
فتون: اوك
ماصدقت فارس بعد كم متر وترووح تدور الشاب الغامض
بس للآسف مالقيت له آثر
........
لنـــــــــــــــــدن
المستشفـــــــى
........
ابو صفوآن جلس على الكرسي بصدمة
معقول!!!!!!
"صفوآن مات"
"صفوآن مآت"
"صفوآن مآت"
رآح لغرفة زوجته ومآلقيهآآ
وخآف انها عرفت ..’
وان اللي ببآله يصير..’
........
لنـــــــــــــــــدن
آلبــحررر
........
وصل لمكآنه
المكآن الوحيد اللي مآرآح يطرده يوم
وهو يمشي اتجآه البحر
..:فـــــــآآآآآآآآرسس
التتفت بكل جسمه
الهوآ اختفى
عيونه تشع حقد وكره وغضب
صدره يرتفع وينزل بصورة سريعة
"اسمه فآرس"
"والبنت نفسها"
!!!
هذا يعني شي وآحــد
تأمل البنت
ماينكر ان كلهآ حلآوة
بس لااا في شي اكبر طغى على تفكيره
........
جـــــــــــــــــدة
قصر ابو سطآم
........
هيام: لآآ تحآولين
رشا: انتي والله مو بوعيك اننننننننننججججنيتي
هيام: رجلي وكيفي
رشا فتحت فمها من الصدمة
هذي مو هيآم
لآ لآ
مو هيآم اللي هوآها اللي تتنفسه باسل
مو هيام اللي عشقت بآسل من صغرها
مو هيآم اللي تغآر عليه بجنون حتى من الخدم
اببببببببببدددددددد مو هيآم
رشا قامت بصعوبة بسبب الحمل: انا بروح لزوجي والله خآيفة منك
هيام ابتسمت بحززن وترآقب اختها
,’
رشا: وقسم انججنت لآآآآ
سطآم تنهد: هي في وقت صدمة بس
رشا: وايش يفهم بآسل
سطآم: وانتي ببآلك بآسل يروح جري ينفذ كلآمهااا
رشا سكتت وكلمات هيام ببآلها
"بزوج بآسل"
"بزوج بآسل"
"بزوج بآسل"
........
لنـــــــــــــــــدن
آلمستـــشفى
........
البرآء وقف من الخوف ويزيد كالعادة كتلة من الثلج والبروووود
ام صفوآن وكآنها اسد هآئج
اللي يشوفها مايصدق انها وآلدة اليوم بعملية وقبل موعدها بعد
يعني الجلوس يكون صعب عليها فكيف تجي الى غرفة البرآء
غضبها اعماها مسكت انبوبة الاكسجين ورفعتها مستعدة ترميها
على البرآء اللي كتم صرخته وبضعف رفع يده يمنع الضربة
السرير الابيض غرق بدمآء بيضآء
صرخة آلم وصرخة قهر تردد صدآها في آرجآء المستشفى
........
لنـــــــــــــــــدن
مستـــشفى آآآآآآخرر
........
عم الهدووووووء في مكتب الدكتور
صوت الآورآق اللي يرتبها
وانفآس فآرس
معقول؟؟
طيب انا مآفيني شي
قبل شوي كنت العب مع اختي عالبحر
بكرآ بآخذ اهلي المطآر
بعدهآ بااسبوع بآخلص اختبآرآتي
واسبوع ثاني تكون حفلة التخرج
وارجع بالشهآدة
واتوظف في شركة ابوي
اتزوج واربي عيآل
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يعني هذي الآحلآم كلهااا سرآآآب؟؟؟؟؟؟؟
فارس بهمس مسموع: أأنـآ مـ..ـريض!!
خايـف يـروحالعُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي

وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـيكسـرنـي

ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـىكيفـه .. وجَـوَّه يغنـي

الضيـق وافـي .. والحـزن حيـلوافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي

..
..
..


بياض الصبح 07-02-12 01:03 PM



البــــــآرت الثــــــــآلث عشـــــر






........



لنـــــــــــــــــدن



جنـآح الفآيز



........



وسن: وجن دخلي الآي بآد في الشنططططة



وجن تطقطق ف الآيفون الجديد: دقييييييقة



وسن طفشت منها: اوووووف انا بروح لفتون



خرجت وشآفت فآرس سرحان بعالم ثاااني



وسن: فروووس .. فااارس .. فااااااااااااااااااااااااااااااااارسسسس



قام مفزوع: هااااا



وسن: ايش فييك؟؟



فارس: ولا شي ولاشي؟؟



وسن: الساعة كم الرحلة؟؟



فارس: بكرآ



وسن: اقول الساعة كم؟؟



فارس: 11 الليل



وسن: اممممم نبي نطلع بكرآ



فارس: حشششى تقيسون طول لندن؟؟



وسن: فاااااااااارررس



فارس: طيب طيب



وسن دخلت على فتون شهقت: اهيييييييييييييييي وش تسووووووووين؟؟؟؟؟



فتون: هااا



وسن معصبة: هوآآآ شيطانك قولي امييين .. لنا سسنة نقول رتبي شنطتك ودآخلة الغرفة من ساعة ونص شتسووين



فتون: ها .. لا لا .. الحين ارتبهاا



وسن: انتي مو طبيعية يبي لنا جلسة نعرف ايش فيك



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطام



........



هيام عالجوال: أيه ... مشكورة حبيبتي ... قلتي اسمها ايه؟؟ .. شكرآآ.. مع السلآمة



باسل واقف مصدوم: مو من جدك



هيام: باسل اذا فعلا تحبني روح تزوجها



باسل جثى على ركبته من الصدمة



هيام دمعت: باسل الله يخليك تزوج الحين



انت متزوج متزوج وانا بااعيش هاجس زواجك طول عمري اذا ماتزوجت الحين



باسل: انتي انننننننننننتي كيف تفكرررررين؟؟؟؟؟؟؟



انا مسسستحييل اتزوج ومااااااابي عيال انتي مو امهم



هيام بضعف: تكفى تزوجها وجيب اولادك منها



باسل سكت



هيام تبكي: تتتتتتتتتتتتتتتككككفى بااااسلل وافق



عشآني تزوجهآ



عشآني تزوجهآ



عشآني تزوجهآ



باسل حس انه مخنوق طلع على طول



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا تهمس للانا: ماعرفت للحين؟؟



لانا: قصدك خالتك؟؟



روزانا: ايه



لانا: لا ماقآلو لهاا



روزانا: تتوقعين توافق



لانا: مااتوقع هي تكره اعمامها



روزانا: بسس



لانا: خالتك توقعي اي شي يطلع منها



روزاانا: اوووف بنمشي بعد اسبوع



لانا: والمشكلة؟؟



روزانا: احس مااستانست



لانا: الحال من بعضه



تاله تدخل: بناااااااااااااااااااااااااااات



لانا وروزانا: هااا



تاله: بسسرعة تعالوو داليا اخذت الكيرم من غرفة الاولاد



روزانا: وآآآآآو



لانا: حمااااااااااااس



,’,’,’,’



سامر: امي والله اني بخير



ام رامي: مايآلمك شي؟؟



سامر: هذا انا قدآمك



ام رامي: قلبي مو مطمن انتبه لنفسك



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشباااااب



........



يحس بهموم زي الجبآآآآآل



بكرآ بتسافر



وهو مايقدر يسوي شي



حتى خطبة مستحيل



ليش؟؟ لانها من الفآيز



وابوه رآآآآآآآفض يتزوج منهم



مع انه مو معآديهم او من منآفسيهم



؟؟



ووليد هالايام مشغول بخطبة احد او شي زي كذا لانه سمعه يكلم وآحد



وكأن هذي الخطبة مو عآجبته



وفآرس بكرآ يوصل اهله ويرجع للشقة اخييراا



........



الخـــــــــــــــــبر



........



شوق عالجوال: عبيييييييير



عبير: هااا نعم



شوق: وين رحتي؟؟



عبير: امي تبيني اروح معها عزيمة ومالي خلق



شوق: حتى امي كلمتني ... ها نروح؟؟



عبير: امممممم ماادري بس انا ماعندي فساتين جديدة والسوق تو رجعنا منه مالي خلق ارجع اتزين



شوق: خلاص تعالي عندي وامهاتنا يروحون



عبير: اوك اشوف صبا تروح والا لا



شوق: اووووف قالك الحين صبويي تجلس معنا اصلا



عبير: لا بس كذاا ابي ادخل غرفتهاا



شوق: هههههههه معاك حق شتااااان بين غرفتك وغرفتها



عبير: انننطمي كلها كم شي معفوس عندي مرتب عندها



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



........



يده على رآسه



زوجته انجنننننننننننننت



والا في وحدة ترمي اسطوانه الغاز على ولدها



اصلا كيف قدرت تشيلها وهي تعبانه؟؟



,’,’,’



البرآء واقف ف الغرفة



ويتآمل



"دم اخوه"



اللي رمى نفسه عليه



عشان يحميه



وعشان يطيح هو ف غرفة العمليات



طلع من الغرفة



يبي يتنفس



بس مآفي هوآآآ



خرج الدكتور ورآح له جآسم



ابو صفوآن: Howintactnow?



(كيف حآلهما الآن؟؟)



الدكتور: Lady was very reckless with no moving hours of birth .. Unfortunately are not able to conceive again, and perhaps not to develop her ability to move is also anecdotal evidence that it did terrible and police intervention when necessary



(السيدة كآنت متهورة جدآ حيث لم تمضي سآعآت على ولآدتها .. للآسف هي ليست قادرة على الانجآب مرة اخرى وربما تتطور حالتها الى عدم قدرتها على الحركة كما ان ماقامت به فعل شنيع وتدخل الشرطة فيه ضروري)



ابو صفوآن: ButI do not wantpolice intervention



(ولكن انا لآ اريد تدخل الشرطة)



الدكتور بحدة:The first time brothers had a fight led to the death of one of them but this time the subject is certainly the most dangerous infected or crazy in the way I advise you to him about her children



(في المرة الاولى كان شجآر اخوة ادى الى وفاة احدهما ولكن هذه المرة الموضوع اخطر فهي بالتأكيد مصابة بالجنون او في طريقها اليه انا انصحك بان تبعد الاولاد عنها)



ابو صفوان طأطأ برآسه: And howifmy son??



(وكيف حآل ابني؟؟)



الدكتور:You do not hide his condition is very dangerous and probably will not live and that he lived could not walk because the strike was strong on the spine



(لا اخفي عليك حالته خطرة جدا ولربما لن يعيش وان عاش فهو لن يستطيع المشي لان الضربة كآنت قوية على العمود الفقري)



الصدمة احتلت ملآمح ابو صفوآن



والبرآء بدآ يبكي على يزيد اللي اول مرة يحس بمقدآر حب يزيد له



........



لنـــــــــــــــــدن



........



دخل الشقة وهو متوتر: السـلآم عليكم



ضاري من الغرفة: هلآآ وعليكم السلام



بسام دخل: كيفك الحين؟؟



ضآري: الحمد لله



بسآم: من اليوم ورآيح بتآكد من اكلك وشربك بنفسي



ضآري تنهد وحس بدموعه بتخونه



............



......



..



: اممممممممممي مآآآآبي



ام ضآري: يآللآ كل عشان تكبر وتصير رجآل



ضآري: زي مين اصير؟؟ انا ماابي اصير زي ابوي



ام ضآري باابتسآمه: لآآآ بتصير احسن منه بتدآفع عن خوآتك وتحميني من ابوك وتصير انت رجآل البيت وبعدين نزوجك ونفرح بااولآدك



ضآري: انااااا ماابي اتزوج شمسوووه بنت الجيرآآن



ام ضآري ضحكت: لييش شمس؟؟ انا ازوجك اللي احسن منهاا



ضآري: امهاا تقول انا بزوجك لشمس



..



.......



...............



حس روحه بتطلع مع ذكريآته



امه اشتآآآآآق لهاااا اشتآق لكل شي فيها حتى قسوتها



مسح عينه لآ ينتبه بسآم



بسآم باارتبآك: آآآ .. اممم .. تذكر اللي عندنا ف المستشفى



ضاري تحمس: ايه



بسام اخذ نفس: اسمها ابتسام الجآبر



ضآري بوجه خآلي من الملآمح: تقدر تجيب اسمها الكآمل



بسام: احاول لانها بتخرج بكرآ .. وعلى فكرة عندها ولد البرآء 12 سنة وبنت رغد



سكتو شوي



بسام يتثاوب: انا باانام من الصبح اركض ف الممرآت



ضاري ابتسم بحزن ورجع الغرفة



"آآآآآآآآآآآآآآآهـ بس اسم الاب واعرف كل شي"



........



لنـــــــــــــــــدن



قصـر المحآمي يحيى



اليوم الثــآني



........



دنا: ريما



ريما: هلآ



دنا: بااقولك شي



ريمآ: قولي



دنا مرتبكة: آآممم .. انا .. انا دخلت غرفة في الدور الثالث ووولقيت اورآق مكتوب فـ..فيها



ريما تحمست: ايش؟؟



دنا: ماادري كلآم مافهمت شي بس عن ندآء



ريما بااستغراب: طيب عن ايش؟؟



دنا: امممم ماافهمت شي بس كآنه مكتوب عن ابوها او من ابوها شي زي كذا



ريما: دنووو لآ تفتحي الموضوع عند ندآء



دنا بغبآء: ليش؟



ريما: اذا ماكآنت تعرف مو لآزم تعرف واذا تعرف اكيد هالشي يضآيقهاا ان نكتشف شي هي ماقآلت لنا عنه يعني ما تبينا نعرفه



دنا: صح



ريما: يآللآ اجهزي نروح المستشفى



دنا: اليوم تخرج ابتسآم



ريما: وبرآء بعد ..{بحقد}.. الله يآخذ ابوه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



صهيب: اووووووووووووووووف ابي اطططططلع



رآمي: مااحد مآسكك



صهيب: المفتآح مع اخوك



غيث وسآمر نوووووووووووووووم



هيثم ينشف شعره: ايش رآيكم نطلع طلعة



رآمي: حلوو



صهيب: اممممممممممم مااظن اجـ..



سآمر فتح عينه: مو بكيفك غصب عنك تججي



صهيب: يمما منك انت مو نآيم؟



سآمر جلس: يآللآ وين نطلع؟؟



رآمي: ههههه ماعنده وقت اخو رآمي



هيثم يفكر: ايش رآيكم بالثمآمة؟؟



جوآد: السلأم عليكم



..:وعليكم السلأم



جوآد: سمعت طآري الثمامة ايش عندكم؟؟



صهيب: ابد نفكر نخيم



جوآد: حلووو بس مااظن اقدر اجي



رآمي: ليش؟؟



جوآد: ماعندي اجآزة الحين



سآمر: خسآرة



هيثم: اجل اختي بتجلس؟؟



صهيب: هيييييييي مين قآل نآخذ اهلنا؟؟



رآمي: ليه نستآنس وهم لا؟؟



صهيب: لآآآآ انا مااروح اذا رآحو



جوآد: نعم؟؟؟



سآمر بتريقة: مآسمعت عيد طآل عمرك ..{بتهديد}.. بتجي غصصصب عنك



صهيب يتمسكن: يآخي ايش فيك علي اليوم؟؟



هيثم: شبآآب الكيرم وين رآح؟؟



سامر: ياصباااح الليل تو تنتبه .. مسروق من امس



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة بسآم وضآري



........



بسآم خآرج للمستشفى: ضآآآآري لآتروح الجآمعة اليوم



ضآري خرج متكششخ



بسآم: مااااااااانت رآيح مو بكيفك



ضآري: ماني رآيح الجآمعة بروح للدكتور يحيى يبيني ف بيته



بسآم: اهااا .. طيب يآللآآ اوصلك



ضاري: اوكي
........



لنـــــــــــــــــدن



جنآح الفآيز



........



فتون: يآآآآللآآآآآآآآآآ بسسرعةة



وسن: يآآآرربي كل يوم بحر خلآآص



وجن: انا ابي اتسوق



فتون: فيه مولآت قريب من البحر يآلللآآآآآآآ



وسن: طيب اصبري الظهر العصر مو من صبآح ربي



وجن: أي صح قوموا الحين ننآم



فتون مو عآجبهآ رآيهم: اوكي



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



داليآ: بنااااااااااااااااااااات خببرررية جديييييييدةةةةةةة



روزانا بحماس: قولي قولي



مايا وتاله ولآنا: بسسسسسسررررعة



داليا: هههههههههههه وللللل هذا كله شفاحه



تاله ترفع الخدآدية بترميها: بتقولين والا ارمي؟؟



داليا: خلاص بااقول ... احممم احم



روزانا: رز ولحم



لانا: ويييييي مشتهية لحم الذبآيح



روزانا: انا مشتهية ...



تاله: بسسسسسسسسسسس



مايا لدآليا: كممملي



داليا تمد الكلآم: العــــيـــــآل



البنات بنفس طريقتها: أيـــــــــــوآآآآآآآآ



داليا: يبــــــــــــــون



البنات: إيــــــــــــــــــــــــوآآآآآآآآ



داليا بسرعة: يخيمون



البنات: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



داليا: بسسسس احنا لا



روزانا: نععععععععمممم وين رآمي عنهم



تاله: من جدددددددهم رآيحين لوحدهم



لانا: يمكن معاهم احد



داليا: لا بس عيالنا لوحدهم



مايا: خيرها بغيرها



روزانا: يمممما منهآآ بسرعة تستسلم انا ساقآوم للنهاية



لانا: وانا معك



تاله: يآآآآآآليل المصآيب



........



لنـــــــــــــــــدن



السيـآرة



........



بسام وقف السيآرة: بتآخذ تآكسي



ضآري: مالي غير كذآ



بسآم: طيب محفظتك



ضآري: ههههه معي معي .. والله لو اني زوجتك ماسويت كذا



بسآم يمثل العصبية: بسم الله عليها منك



ضآري واقف في الشآرع وينثر شعره الغزير الاسود اللي بطول رقبته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل



,’,’,’,’,



ندآء عند الباب: يآآللآآآ بنآت بسرعة



ريما: اوكي جآييه



ندآء: وين دنا؟؟



ريما: تنتظر رغودة وتجي



ندآء تفتح البآب: يآللآآ نطلع قبلهم



اول ماطلعت شآفت وآحد طوله عادي بنيته ريآضية بس بآين عليها الضعف والتعب



شعره كثييف وغزييرر ويغطي رقبته الطويلة وتبآن وسطه يده البيضآ



ويده الثانية في جيب البنطلون الجينز ووقفته المآيلة وتيشرته الاخضر الطوييل



وكلمته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل



ريما: ندآآآآآآآآآآآآآآآء



ندآء: هااا



ريما من آخر الدرج: انزلي وش فيك؟؟



ندآء نزلت بسرعة وتمسكت في ريما



ريما: ايش فييييك



ندآء: شوفي اللي وآقف هنااك



ريما شافته: تعرفينه؟؟



ندآء: هذا هو



ريما: مين؟؟؟



نداء وجهها قلب احممممممر: اللي .. آآ



ريما ضحكت بخفة: هذا الطالب اللي عند خالك وووو {غمزت}



ندآء دفنت وجهها في كتف ريما: بسس يادووبا



..:آآ .. احمم



رفعوا روسهم لضآري اللي كآن واقف ومرتبك ويحوس في شعره من التوتر



ضآري: ممكن



ريما وندآء جلسو دقآيق ثم فهموا انه يبي يدخل وهم وآقفين ف نص الطريق



ريما تفتح باب السيارة: يآحليله خجول



نداء ابتسمت



ريما: بس صرآآحة ذوووووووق



ندآء تقلبها على ريما: احلى من هيثم



ريما فتحت محفظتها وطلعت صورة: اتحدآك تلقين مثل هذي العيون



ندآء تآملت هيثم مآكآن بقدر جمآل ضآري ابدآآ لكل ابتسامته مع الغميزآت على خده اليسآر تعطيه جاذبية وفوق هذا كله عيونه اللي مآقدرت تشيل عينها عنها وهي صورة كيف اذا بالوآقع



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطـآم



........



رشا عالتلفون: والله مااعرف ايش اسوي



امي اختي انهبلت اكيد



طيب انتو متى توصلون



اليوم السآعة 11 تمشون يعني بكرآ الفجر توصلون ان شالله؟؟



اوكي



ياللا مع السلامة



قفلت السماعة وتنهدت بصوت مسموع



سطآم: انتي مكبرة الموضوع



رشا: انت ماتعرف اختي كثري وبآسل بيتزوج



سطآم عقد حوآجبه



رشا: هذي هيام اللي تبيه يصير لو فيه ضرر لها صدقني حتى ابوي وعمي بيقفوا معها



لانها رغبتها



سطام: عادتها هذي ماغيرتها



رشا: ياااارب استر



غلا تدق امها: ماما ماما ماما



رشا: نعم



غلا ضحكت: ماما



رشا: وهذي اللي عندي مو نآوية تتكلم



سطآم: انتي تشيلين هم اشيآء مالها دآعي



رشآ طفشت منه وغيرت الموضوع: متى تنتهي اجآزتك



سطآم: انا جآلس هنا الى العيد



رشا بفرحة: بعد العيد نمشي يعني رمضان هنا؟؟



سطام: ايه



رشا: الحمممد لله



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفـى



........



دخل بسام وبعده دخلو البنآت ولآ احد فيهم انتبه انهم كآنو وآقفين عند نفس البيت قبل دقآيق



رغد: ياللآآآ بسسررعة



دنا: اصبري شوي رغودة



نداء: اذا تبي تروح عآدي خليها تسبقنا



رغد ماانتظرت رآي احد ورآحت تجري



لمحت البرآء



رغد بلهفة: بروووو انت طيب صح؟؟ تقدر تمشي



البرآء بحزن: ايه



رغد: ايش فيك؟؟



البرآء: يزيد بيموت



رغد شهقت: يزيد اخونا؟؟؟



البرآء هز رآسه بـ{ نعم



رغد: طيب ليه؟؟



البرآء لمح ابوه يطلع من حضآنة الاطفال وجهه اسود: ابوي؟؟؟؟



رغد التفتت والفرح وآضح في عيونها



هي تشوف ابوها لاول مرة



رآحت تركض مااهتمت لصرآخ البرآء اللي يحذرها تقرب منه



رغد: انت بابا صح؟؟ بابا انا رغد انا بنتك اسمي رغد جآسم الرآقي



ابو صفوآن كان طآلع من الحضآنه ومعه خبر ان اللي جآه بنت



وهو يكره البنآت هم سبب البلآ في نظره



زوجآته الثنتين رضيوآ يهربوا معه



امه اخوآته حتى بنات اخوآنه كلهم كآنوا امثلة كأفية لبنآت فآسدآت



من قهره رفع يده



واصدمت بوجهها الصغير



طآحت عالارض وهي لآحول لها ولآ قوة



دموعها انهار وصدمتها بآبوها انستها المها



........



لنـــــــــــــــــدن



........



وسن: فتون مجنونة تروحي لوحدك



فتون: ششوفي هذا هو البحر قدآمنا



وجن: بكيفك احنا اذا خلصنا تسوق بنروح كآفي في آخر المول نتقابل هناك



فتون رآيحة: اوووووكي



وسن: احس انها مخبية شي عنا



وجن: تحسين؟؟؟ الا اكييييييد في شي وحآسة انه شي كبير بعد



وسن: له علآقة بالبحر اكيد



وجن: طيب كيف نعرفه؟؟



وسن مسكت يد اختها: رآيك نلحقها ونشوف؟؟؟



وجن كالعادة اذا شكت تخآف تكتشف وتطيح من عينها فتون: لا لا



وسن: بس لآزم نعرف مستحيل نخليها كذا هي توأمنا الثالث مو؟



وجن: أي بس



وسن: ويجوو بتتعبي اذا ظليتي كذا لآزم تجآزفين مو كل شي شكيتي فيه خفتي تكتشفيه وخليتيه مستور عنك



وجن: بس كذا احسن



وسن بعيون دآمعة تعبر عن صدق كلمآتها: لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



وجن فتحت عيونها: ايش تقولين



وسن: انسي اللي قلته تعالي نتسوق



,’,’,’,’,’,



وآقف ينتظر متآكد انها بتجي اليوم



وهذي هي قدآمه وتتلفت تدور عليه



ابتسم بمكر



هذا بيسهل مهمته اكثر



قرب منها



وقف ورآها



مسك معصمها



ولفها عليه



خرجت منها شهقة

..
..
..


بياض الصبح 07-02-12 01:04 PM



البــآإرت آلرآإبـــع عششـــر


........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحآمي يحيى



........



يحيى بابتسامة: انت من اعز طلآبي ومتأكد انك بعد التخرج بتكون محامي عظيم



ضآري بنظرآت حزن: انت تعرف الشي اللي ابيه



يحيى ابتسم: الله يوفقك .. ابدأ معي هذي القضية تحضرهآ معي بعد بكرآ في المحكمة



ضآري بفرحة: جددد



يحيى: ايه والمرة الجايية اسلم لك القضية كلها



ضاري حس بفرحة عظيمة



"مااقدر اوفيكم حقكم .. مااعرف كيف اشكركم .. عمي يحيى & بسام"



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



........



البرآء مسك رغد ورآ ظهره: اتركنا في حالنا



ابو صفوآن بعصبية: في ستييين دآآآهية انت وامك واختك لآ اعرفكم ولأ تعرفوني وزين اذا اخذتو البنت اللي هنااا مااببيها



ومششى بسرعة لقسم العناية المركزة



البرآء وقف مدهوش ابوه تنآزل بكل سهوله حتى اخته الثانية تخلى عنها



رغد بدموع: ياللا نروح لماما هي تحبنا



........



لنـــــــــــــــــدن



البحـــــر



........



..: والله احبك يافتون حبيتك من اول نظرة



فتون كان قلبها الصغير يترآقص في دآخلها



عيونها البريئة تشع بمشآعر كثيرة



مآتعرف شي عن هالانسآن كل اللي قاله وصدقته



"يحبهاا"



ابتسم بخبث طفلة ماتجآوزت الـ18



ماتعرف ف الحياة شي صدقته بسهولة



هنآ بدأت خطة الانتقآم



والحقد يعود لقلبه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



تاله: صدق ولآ عقل اديسون



روزانا تضربها: قولي ماشالله تف تف بسم الله علي



داليا: بصصرآحة خطة واو



لانا: يآللآ ننآم عشان الفجر نقوم مع العيال وننفذ



تاله: مايا يا المؤدبة لاتقولي لجواد



مايا: اوكي بس اذآ سآلوه وصآرت مكشوفة بآاقول كل شي



دآليآ: لا ان شاالله مايصير شي تصبحوو ع خير



........



لنـــــــــــــــــدن



المطــــــآر



........



بعض الكلآم, أحيآن ( خنجر ) .. و ( سكين ) ..



إن مآ طعن ..!! (شق) الصدر حيل ؤأدمآه ..!



ؤاللي سأل عن إبره ( البنج ) ... مسكين..



للبنج ؤقت ..إلى أنتهى .. صآآح ..: (أويلآه)..؟




ام سطآم: انتبه لنفسك ولدروسك مابآقي شي



فارس: ان شالله



ام سطآم: كلها اسبوع وتتخرج



فارس ابتسم بآلم



وجن: شوفي بنت عمك



وسن: سرحآنه وتبتسم للرآيح والجآي



وجن: هي كذا من رجعنا تتوقعي صآر شي؟؟



وسن بخوف "ي رب ماتكون وقعت في نفس اللي وقعت فيه"



........



الدمـــــــــــــــــام



اليوم الثآني



بيت الجدة صآلحة



........



روزانا: يآللآآ امششوو



لانا: جنووووووووووون وقسسم



داليا: ماعليكم انا محرم



روزانا: ها ها ها حلووة بس لاتعيديها



لانا: فآآآآآآآآآآتهم ريمووو ودنوو



تاله: هببببببببل اجل احد يترك الشرقية بحلآتها ويروح لندن؟؟؟



روزانا: اهئئئئئئئئ ابي لننندن



داليا لتاله: فتحتي علينا باب {لروزانا} يآللآآ امشي



لانا: ونآآآسة كذا مع الفجر رآيحين الريآض



تاله: هييي وين نطلع أي سيآرة



روزانا: اممممم سيارة رآمي فيها الاغراض



داليا: ياللاا



’,’,بعد 10 دقايق,’,’



رآمي يطلع السيآرة: ياللآ ياعياااال وينكم



ركب غيث جنبه: ياللآ امشي



رامي: والبآقي؟؟



غيث: في سيارة هيثم كلهم



البنآت ورآ متخبين تحت المقآعد ومغطينها بالخيمه الكبيرة



روزانا: احسن راحو مع هيثم



دالييا: اششششش



لانا بالموت ماسكة ضحكتها



روزانا: ايش يضحك؟؟



تاله: ماادري احس كااننا حرآمية



روزانا: تخيلو ننكشف؟؟



داليا: تفآولي خير



لانا شهقت من الضحك



وكلهم كتموا فمها



لانا: خلاص والله اسسكت



تاله: بنات قفلتو الجوآلآت



داليا: يب



كل هذا بصوت خآآآفت



والمسجل على آخر ششي



والعيال يسولفون



........



الريـــــــــــــــــاض



........



وقف سيآرته ونزل الكآب على وجهه وتآكد من تخفيه



نزل للسوبر مآركت بخطوآت مرتبكة مسرعة



اخذ جريدة وفتح آلثلآجة يآخذ عصآير



نزل رآسه للرف السفلي وعلق طرف الكآب بالرف العلوي



وبحركة سريعة انكشف وجهه لقرآبة 10 اشخآص في السوبر



صرخت بنت: فـــــــــــــــهد السآآآآآمي



تعآلت اصوات النآس والصفير



خرج بآقصصصصى سرعة لسيآرته



مآارتآح الا لما اختفت سيآرته بين الزحمة ووقف للآشآرة الحمرآ



آخذ نفس: أووووف حتى مع صبآح ربي مآاعرف آخذ رآحتي



الاذآعة: اهدآء من "...." الى صديقتها "...." هذا الشعر من آلقاء الشاعر الكبير



فهد السامي ...........



قفل الراديو بقوة وتنهد



........



جـــــــــــــــــدة



قصر طلال الشاكر



........



نبعِعِد .. ۉ نتنَآسَسَى خلآص ,,



مَ عَآد ينْفَع نسْتمِرّ ،



ذبلَت مشَآعِرنَآ خلآص !



صحِحِيح أنآ !



بْ آتعَعَب سنَنَة ~



ۉآتذَكّرک يمْمْكِن سنَنَة !



لكِن بعَعَدهَآ بْ كَكَم سنَنَة



صَدّقنِي بْ آتنَآسَسَى خلآص !



قلبِگ مَ عَآد يحِحِنّ لي



متغيّر وقَآآسِي عليّ



يَ آلليَ بْ حَحَيآآتي كِلّ شَي . .



جآء وقَت أنـآ آقولگ خلآص . .



بدَيت آلآحظ شَي غريِيِب !



تبعِعِد وَأنـآ منگ قريِيِب !



ولمّآ آحْحْتآآجک تغيِيِبْ



آظنّ مفهُومَة خلآص </3



آظنّ مفهُومَة خلآص



حضنت مخدتهآ وبكت بعد كم آسبوع ملكته وهي مو قآدرة تنسآآآآآآآهـ



........



جـــــــــــــــــدة



المطـــــآر



........



باسل يسلم على اهله: الحمد لله على السلامه



ابو رشا: الله يسلمك



ام سطام: لاتسمع لبنت عمك هي مو بوعيها



باسل انحرج: لا امي



ام رشا: البنات نامو



باسل: انا اجيبهم انتو اطلعو السيارة



وسن نآيمة على كتف وجن ووجن نآيمة على كتف فتون وفتون نايمه وراسها بالجدآر



باسل شد فتون بقوة ووجن ضرب رآسها بالجدآر ووسن بالآيفون اللي بجيب وجن



:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ



وجن: وججججججججججججججع



وسن: طول عمرك دددددفشش



فتون: ابي انااااااااااااااااااااااام



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر آلمحآمي يحيى



........



ريما نازله من الدرج: ندووو انتي مآرحتي الجامعة؟؟



ندآء: الا الحين بروح



ريما: اهاا



ندآء: لسى عند خالي



ريما: مين؟؟



ندآء: ضاري



ريما شهقت: اهييييييييييي من امس ماراح؟؟؟؟؟؟؟؟



نداء: اشششششش لا نآم هنا لان القضية شكلها كبيرة واليوم بيروحون المحكمة مع بعض



ريما بخبث: اهااا ندووشآ نمتي الليل والا لا؟؟



نداء ببرآءة: ايوا نمت



دق الجوآل



ندآء: ياللآ بآي جهزت سيآرة السوآق



ريما: بآي



,’,’,’,’,’



يحيى: يآللآ آلسيآرآت جآهزة



ضاري يجمع الاورآق: اوكي



يحيى خرج وشآف ندآء وآقفة عند البوابة الثآنية



يحيى: حبيبه خآلهآ مآصبحت عليه اليوم؟؟



ندآء راحت تركض لخآلها وسلمت عليه



ضآري استحى على نفسه ووقف بعيد شوي



,’,’,



ضآري بااستغراب: هذي بنتك؟؟



يحيى: هذي بنتي اللي ربيتها وهي اغلى من عيوني الثنتين



ضاري: الله يحفظها لك



,’,’,’,’,



ريمآ: دنووو قومي



دنا: ححرآم عليك انا ماصدقت رغوده تنام عند امها اليوم وآرتاح



ريمآ: هههههههه قومي يآللآآ نروح نطمن عليهم



دنا: كلها خطوتين لبيتهم روحي قبلي



ريما: لا اخاف ياللاا قومي



دنا قامت: اوفف قمت



........



الدمـــــــــــــــــام



سيـــــــآرة رآمي



........



روزانا ولانا نايمآت



تاله: ححر بموووت



داليا: من بغآ الدح مآ قال اح



تاله: ياااربيييه 4 سآعات بنجلس كذا



داليا: اشششش قفلوو المسجل



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت آبو تركي



........



شوق عالجوآل: اليوم آبوي عند زوجته الثانية اسهروو عندنا



عبير: ماتعرفين امي وامك اكيد مخططين روحة لزواج والا عزيمة .. نروح معهم؟؟



شوق: اووووووف لاتذكريني في آخر عزيمة ايش صار



عبير: زوجة ابوك جات بس اختك ماجآت



شوق بعصبية: جعلهاا المرض لاتقولي اختك



عبير: بس في النهاية هي اختك



شوق: اشششك انها اختي حتى لو من ابوي مآتطلع اوروبية!



عبير: بس صرآحة تجننننننننننننن مستحيل على هالجمآل سعودية



شوق تصر على اسنانها: اسكتتتتي



عبير تبي تعصبها: جسم وآآآو والشعر احمر على اسود ماادري كيف جآ والعيون برونزية والبشرة بيضآ نآعمة وين انتي وين هي؟؟



شوق تصرخ: حممممممممممممممممممممممممماااارة



عبير: هههههههههههههههههههههههههههههه اووف يالغيرة



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابتسآم



........



دنا: ايييييييييييييش؟؟؟!



ريما: على كيف ابوه يرمي بنته علييييييييك



ابتسام: امس لمآ رجعنا من المستشفى انا وندآء قال الممرض ان لنا بنت في الحضانة



ورآحت ندآء تستفسر طلع ان امها صارت بكمآء ومشلولة والآولآد وآحد توفى والثاني بين الحياة والموت وابوهم رمآ البنت علي بس هي مالها ذنب



ريما انكسر خاطرها عالبنت: بس صعب انتي تعبانة وبرآء جسمه ضعيف وعلى طول يتعب ورغد صغيرة



دنا اخذت البنت وتبي تغير السالفة: ايش سميتيها؟؟



ابتسام: ألمآ



ريما ودنا: ألـــــمآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابتسام: ليه مو حلو؟؟



دنا: حلو بس غريب



ريما سكتت تحس ان اللي يصير مو في صآلح ابتسام ابــــــدآ



........



لنـــــــــــــــــدن



سيـــآرة رآمي



........



روزآنآ تتثآوب



تاله: اشش



روزانا تآشر لهم "الساعة كم؟"



داليا تمد لها يدها تشوف الساعة



روزانا تآشر لهم "يعني بس ساعتين اللي رآحت؟؟؟"



......وقفت السيارة......



رامي وغيث نزلوو



لانا حست السياة وقفت وقامت: ايش صآر؟ وصلنا؟؟



روزانا: نزلو العيال



تاله: روزانا بسرعة اطلعي شوفي من الشبآك ايش فيه وارجعي



داليا: بسرعة لااحد يشوفك



روزانا وقفت ونزلت: هيثم موقف وشكله بيكلمهم



,’,’, العيال برآ يسولفون والبنات يسمعونهم’,’,’



صهيب: اووووووف حر مااتحمل



سامر: بنجي معاكم



غيث: ايش فيه؟؟



سامر: اخوك مبسوط بتكييف سيآرته



هيثم: والله انه تمام بس انتم ما تقدرون النعمة



صهيب: ياللاا بس نشيل الخيمة في سيارة هيثم وانا وسامر نجي معاكم



البنات شهقة وحدة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



الجدة: وين بناتكم صآرت الساعة 9 ولا قآمو



ام رامي: نايمين في غرفة داليا



ام جواد قامت: انا بااشوفهم



ام غيث دخلت: بناتكم مو في الخبر؟؟؟



ام رامي: ايييييييييش؟؟؟؟؟



ام غيث: مايا قبل نص ساعة متصلة علي تقول وصلت الخبر والبنات معاها



الجدة: بنات هالزمن مافيهم حيآآ طالعات من البيت من دون شور اهاليهم



ام جواد: الله يهديهم



ام رآمي: اووووف روزآنآ هذي لو انهم ريما ودنا مستحيل يسوونهآ



........



لنـــــــــــــــــدن



المســــتشفى



........



,’,’,غرفة يزيد,’,’,



ابو صفوان: Move it to the psychiatric hospital I'm not responsible



(انقلها الى المصحة النفسية انا لست مسؤولا عنها)



الدكتور:Well, your son??
(حسنا , وابنك؟؟)



ابو صفوان:Saanglh to a home for disabled



(ساانقله الى دار للمعاقين)



يزيد اللي كان يتصنع النوم قال بتعب: لا شكرآ بروح مع اخواني



ابو صفوان: بكيفك انا باارجع السعودية خلصت اموري هنا



وطلع معه قلبه الحجري



........



جـــــــــــــــــدة



........



هيام وقفت بعصبية تنهي النقاش: اذا ماعجبكم ابي الطلاق



سكتو كلهم



امها



ابوها



عمها



عمتها



ولد عمها



اختها



"زوجها"



ابو سطام نزل راسه وبآمر: باسل تزوج



باسل بقهر: ابوي!!!!!!



ابو رشا: اقفلوا الموضوع



........



لنـــــــــــــــــدن



آلجآمعة



........



وليد: اووووووووووف تعب



خالد: هاااااانت باقي اسبوع ونتخرج



فارس بغصه: ونرجع لاهلنا



وليد كشر: لو بيدي اخذ اختي واسكن هنا



خالد: روح لآبوك



وليد: لاااااااااا واقابل العجوز



فارس: هيييييي جدتك



وليد: انت ماشفتها تخليني غصب ارتعش خوف هذا وهي تحبني



خالد: ههههههههههه



وليد: وقسم ماالوم اختي يوم ماتقابل ابوي الا برآ لان الجدة العزيزة ماتطيقها



فارس: انت مرة على جدك ومرة على جدتك



وليد: لااا جدي قصة ثانية مالت عليه فرحان انه صار بينه وبين سكرتير راشد الكاسر صدآقة اجل لو يعرف اني صديق ولده شيسوي؟



خالد: ههههههههههههه خلاص ولايهمك من بكرآ مآآعرفك



وليد يضربه: مو بكيفك



........



جــــــــــدة



........



اليوم التآريخ 16/8/ 1431هـ



شاف التقويم اللي ماتقلبت اوراقه من 5شهور



16/3/1431هـ



كان يتمنى لو عنده قوة على قطع هذي الورقة



مو بس من التقويم



لا من حياته كلهآ



تمنى لو قلبه يقدر ينسى تآريخ



16/3/ 1430هـ



سنة مرت



واليوم صارت سنة وخمس شهور



على الحآدثـــة الآليــــمه




سنة راحت لها بالضبط .. غير اليوم خمس شهور

تعلقت برفيق الروح .. وأكـنّ لقلبي الأعـذآر
رميت الهم لعيونه .. وبعيونه نسيتالجــور
يسآبق قلبي دقّآته .. قبل لآ ينتهي المشـوآر
قسم بالله بغيـآبه .. آحس آنّ الفضـآ مهجــور
تضيق الدنيا بعيوني .. وآحس آنّ الزمن منهآر
صدمني فيغيابه .. ومن غيابه خاطري مكـسور
تجرّعت الألم حسره .. بكيت من القهر تكـرآر
خبر جآني يبين لي .. الصدود وصرت أنا المقهور
دموعي لآ إراديـًـا .. على خدّي كما الأنهـآر
بلآي انّي وسط جمـعٍ .. حـوآليني يلفّ يــدور
أحس عيون ترقبنــي .. وكنّي ملفت الأنظآر
أحـآول أخفي دمـوعي ، ولكنّ الألم منثــور
بعد هآك الخبر قصفٍ على قلبي .. ورآه اعصآر
وأحـآول تهدية قلبي ولكـن مآعليه قصــور
مقـآدير الزّمن تقسى وتشعل في وريدي نــآر
آبخفي دمعتي وآسكـت واسلّـيـها وانآ مجبور ..!
اخآف عيـون خلق الله من دمـوع القهر تنهآر
خلآص اللي مضى يآقلب لآتسأل عَنـُه وتدور,,
خلآص اليوم يآقلبي أبي تنسى وش اللي صـآآآر
أبيـك تعيـش متهنّي ، أبي تلقى فرح وسـرور..!
أبي كل السعد يغشآك .. وآغسل عجتك بأمـطآر
وابمسح لهفة اورآقي .. وارتب مآ مضى بسطـور
أبيه يكون في صدري ..وآبنسى صحوة التذكـآر ..!
من صدوده وانآ ادوّر.. عـلاجٍ يبري الميســور
لأني مآ لقيت اللي .. يشآآفي .. يمحي الآثـآر
جروحـي منه مآ يقدر يعآلجها ولآ دكتــور ..
جروحٍ في قفص صدري عليها من الزّمآن غبآر
جروحي بآقيـة رطبة ولو مرت عليها عصور
مآ غيـر الله ينسّيني .. رفيقٍ قآسيٍ .. غـدّآر
أبعرف ليــه يآدنيآ كذا حظّي وفيـه عثـور
ألآ جينـآ نبي نفـرح توقّف بيننـآ الاقـدآر ..؟
ألآ يالله نآجيتك،تخفّف عنـّي المعســور ..
رجيتك تلطف بحالٍ غدى من لوعتي محتار ..!
وتمحي كل زلاّتي، وتضوي في فؤادي نور ..
تعين الروح في شكرك بلآ مقيآس أو مقـدآر ..!




قطع الورقة بكل قوة



قطعها



مره



وثنين



وثلآث



واربع



صارت قصآصآت منثورة



حط ايده على صدره



خلآآآآآص كل شي انتهى



زياد انتهى من حيآتي



هو فصل وطويته



ماتهزني تهديداته ولا اوامره



خلآآص من اليوم انا نــوآف ثــآني



نـوآف من دون زيـآد

..
..
..

بياض الصبح 07-02-12 01:06 PM

[

آلبـآإررت آلخخآإمـــــس عشررر


........
الدمـــــــــــــــــام
بيت الجدة صآلحة
........


ام رامي: آآآهـ يآرب


ام جواد: بسم الله شفيك؟؟


ام رامي: عيالي فيهم شي


ام جواد خافت: تفاولي خير {طلعت جوالها} الحين اكلمهم وتتطمني


ام جوآد: آلو


مايا: اهلين خالتي


ام جواد: حبيبتي مايا اعطيني روزانا


مايا تلعثمت: ها؟ أي البنات نايمين


ام جواد: اها طيب


,’,


ام جواد: روزانا مافيها الا العافية


ام رآمي بقلق: دقي على سامر


ام جواد: ألو


سامر: هلا خالتي


ام جواد: هلا سامر وصلتوو؟؟


سامر: لا لسى


ام جواد: كلهم بخير احد فيكم تعب والا ..


سامر: لا تططمني كلنا طيبين


ام جواد: اها طيب انتبهوا لأنفسكم


ام رآمي "بخير بخير مثل كل مرة لكن قلب الام عمره مااخطأ بس ليه؟!!"


........


وسط آلطريق


........


سامر قفل الجوال: ياللآآ صهيب نشيل الخيمة


صهيب فتح البآب الخلفي ورفع طرف الخيمة : سسسامر تعال شيلها معي


سامر يشيلها معه


: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


سامر وصهيب بعدوو عن السيارة


صهيب: جججن في سيارتك رااااااااااااامي


رامي قرب من السيارة بحذر: لا تقولون انكم اللي ببآلي؟؟


روزانا بهدوء: آي


رامي: لآآآآآآ اله الا الله شبااااب تعالوو البنات معانا


صهيب فتح عيونه: اييييييييييييييييييييييييييش!!!!


هيثم: من جدهم ذوول؟؟


غيث: شنسوي فيهم؟؟


رامي رفع يده مستسلم: ماادري انا


سامر جا لهم: بنرجعكم الدمام


البنات: لااااااااا


داليا طلعت من تحت المقاعد: والله تحملنا ليين نوصصل هنا خلونا نكمل


رامي: انتي تدرين اذا عرفوا اهلنا وينكم ان تنقص رقابنا اجمعين


روزانا: هييييي غمضضو عيونكم بااطلع


صهيب شهق: من دون عبااايه


روزانا: خخير شايفني مخلة الادب بااسوي غطوتي


هيثم: خلي البنات معي ونكمل


غيث رفع جواله: باادق على جواد يآخذ اجازة ويجي مع جدتي وخالاتي


لانا تدق تاله: اطمئن على اختي زوج المستقبل عنده حلول للمشاكل


تاله كششرت


........


لنـــــــــــــــــدن


بيت ابتسام


........


دنا تلعب ألما: يااددلبي تجنن حرام تكون امها الساحرة


رغد: مين الساحرة؟؟ مااما؟؟


ريما: وجع دندووون تخربين البنت باالفاظك


دنا: ياي يامؤدبة سيبي كلمة وجع اول


ابتسام: نداء متى ترجع من الجامعة


ريما: بعد ساعتين


ابتسام: اليوم تداوم في جامعة ثانية؟؟


ريما: داومت من بداية الاسبوع


ابتسام: اهاا


دنا: بس امس وقبله ماداومت


........


الخـــــــــــــــــبر


........


اسندت جسمها على الجدار وتمايل شعرها الكستنآئي الطويل


وعيونها البرونزية تنطق بالتعب


فتاة ذآت 23 عآمآ آية من الجمال تعيش انواع الاحزان


: ميســـــــــــم


التفت: ليلى؟


ليلى: ايش فيك؟؟


ميسم بحزن: ولاشي


ليلى: رفضتي الاجازة صح؟


ميسم بغصة: ايه


ليلى: ميسم الهرب مو حل


ميسم: انا ماعندي الا هالحل


ليلى: ميسم لاتصيري ضعيفة انتي مو اول وحدة في الدنيا تصير يتيمة


ميسم بصوت يتألم: يتيمة؟؟ أنا يتيمة؟؟ أتمنى .. اليتم ارحم من اللي انا فيه انتي عارفة انا ايش؟؟


{بصوت يتقطع} انا لقـيطة رجآل تصدق علي ورباني وانا مو محرم له اعطاني لزوجته الثانية لانها عقيم وصرت انا بنتهم قدآم العالم .. بس مايصير اللي سووه فيني ابد مو صح


خلوني اعيش اوهام وامال وفي النهاية اتحطم الحين انا رماااااااااااااد


كانو يبون يكفلوني ماعرفوا انهم كسروني


حضنتها ليلى: بس ميمو يكفي .. انتي الحين تربين الايتام شوفي نظرة الالم بعيونهم انتي عشتي طفولتك ومرآهقتك بين اب وام وان كانو كذبو عليك هذا مايمسح باقي فضلهم


ميسم بدموع: ايش الفايدة اذا حطموا لي مستقبلي؟؟


ليلى: انتي تحطمين نفسك بنفسك .. مافي شي يستاهل البكآ وهالصدمة رآح تتجآوزيها


ميسم: متى؟؟ الحين 3 سنين مو قادرة انسى .. باقي طويل؟؟ باقي طويل على النسيان ياليلى


........


سيـــــــــــــــــارة هيثم


........


روزانا: وي حححررر ايش هالتكييف


داليا: تحملي باقي ساعة ونوصصل


لانا: انا خايفة امي وخالاتي ايش بيسوو فينا


هيثم: احمدوو ربكم سترنا عليكم قلنا ان احنا اللي اخذناهم معانا


روزانا: زين خذو التهزيئة كلها تفداكم


هيثم في نفسه "متأكدين انها اخت ريما؟؟"


........


جـــــــــــــــــدة


قصر ابو رشا


........


وسن قامت من النوم ونزلت تحت عند امها


وسن: وآآآآآآي ياحلو نومة سريري


ماموو


مامي


مآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآ


ام رشا: هاااااااا ايش فيك


وسن: انتي اشفيك مام من اول اكلمك


ام رشا تنهدت: باسل بيتزوج


وسن: باسل مين؟؟


ام رشا: كم باسل تعرفين؟


وسن شهقت: ليكووون ولد عمي؟؟؟


ام رشا هزت راسها


وسن: لااااااا مستححيل يتزوج على هيام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!


وجن دخلت: ايش فيها هيام؟؟


وسن: بتزوج عليها


وجن: مين؟


وسن: باسل


وجن: باااااااااااااااااااااااااسلللل مستححيييييييييييييييل


........


الريـــــــــــــــــاض


الســـآعة 2 الظهر


الثمـــــآمة


........


روزانا: يآآآآآآآآآآآآآي الجو يجنننننننن


تاله: عز الشموس وش اللي يجنن


لانا ترفع العباية: ياللا روزي سبااااااااق


روزانا تجري: ادعسسسسسسسسسسس


داليا: بنات مانبي نبعد


تاله: انا ابي دباااااااااااب


داليا: ههاها تحلمين عمري


تاله: ليييييييييييييه


داليا: عيال خواتي واعرفهم


........


جـــــــــــــــــدة


قصر ابو رشا


........


هيام: رشا انتهى الموضوع


رشا: طيب قولي لي انتي شفتيها؟؟


هيام: لا


رشا: طيب كيف خليتي باسل يخطبها؟؟


هيام: سألت عن اخلاق البنت وادبها وكل شي تمام بس ان عمرها 26 وداخلة 27 يعني اصغر من باسل بسنة


رشا: انا اقصد جمالها لو كانت احلى منك ياهيام


هيام حست بانقباض في قلبها لانها ماحسبت حساب لذا الشي: لاااا اقولك اكبر مني بثلاث سنين


رشا: بس بعض البنات يبان سنهم اصغر بكثير


هيام مخنوقه: خلاص قفلي الموضوع


رشا: هياااااام مافات الوقت فكري


هيام: انا كلمت اهلها من 3 ايام


رشا شهقت: اهييييييييييي يالمجنوووونة


........


لنـــــــــــــــــدن


قصر المحامي يحيى


........


نداء: اوف اووووووف اوووووووووووووووووووووووف


ريما: اللهم سكنهم مساكنهم


دنا: خير ايش فيك


نداء: جونسون الاطفال


ريما كتمت ضحكتها: ايش فيه؟؟


نداء شوي وتصيح: لاحقني حتى في الجامعة الثانية


دنا: اوووه الاخ جاد مايلعب


ريما: بنننننننت مايجوز تقولي الاخ لانه مو مسلم


نداء رمت نفسها عالكنب: عسسساه الممرض مايصير اخوي لا ديناً ولا نسباً


دنا وريما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


........


لنـــــــــــــــــدن


المستـــشفى


........


دخل ضاري: بسسااام


بسام: هلا


ضاري: اول قضية لي ربحتهاا


بسام: مبروووك


ضاري تذكر: آي صح ماشفت اسم ابوها؟؟


بسام: المريضة؟؟ لا طلعت امس ومالحقت اسأل اخاف يشكون فيني


ضاري تنهد


بسام: ممكن اعرف ايش علاقتك فيها؟؟


ضاري بألم: شبيهة دلوعتي


بسام استغرب: ها؟؟


ضاري: لو اسم الاب نفسه بااقول انها مغيرة اسمها


بسام: هيييييي من جددك انت؟؟ 12 سنة انت بعيد عنها


ضاري حسهآ على الجررح: مستحيل انساها ادري انها تغيرت ويمكن تزوجت لكن هذي الانسانة تشبهها لدرجة مو معقولة


بسام تنهد: يخلق من الشبه اربعين


........


الريــــــــــاض


........


المدير سمع دق الباب: ادخل


: طلبتني؟؟


المدير: أي فهد تعال


فهد جلس


المدير: فهد نبيك تمثل شركتنا في الاجتماع الجاي


فهد انصدم: انا موظف عادي كيف ..


المدير يقاطعه: اذا نجح الاجتماع مع شركة الشاكر والفايز نقدر نتعاون مع اكبر الشركات في السوق وهي شركة راشد الكاسر ورآح تترقى كثثير اذا حصل هذا .. موآفق؟؟


فهد: اكيد موافق


ابتسم المدير برضا "فهد" شاعر كبير واذا كانت وظيفته عادية ممكن يستفيدوا من شهرته


........


لنــــــــــدن


قصر المحـامي يحيى


........


نداء طالعة


ريما: على ويييين؟؟


نداء: بروح لابتسام


ريما خافت: فيها شي؟؟


نداء: لا بس ... برووح بعدين اجي اقولك باااااي


........


لنــــــــــــدن


المستشفـــى


........


فارس مد ورقة للدكتور:Me</SPAN>aroundthehospital"...."Germany</SPAN>


(هذه بياناتي حولها للمستشفى "...." بالمانيا)


الدكتور: Well</SPAN></SPAN>


(حسنا)


فارس:How long</SPAN>treatment there?</SPAN>


(كم يستغرق العلاج هناك؟؟)


الدكتور:4 months</SPAN></SPAN>


(4 اشهر)


فارس تفاجأ:It's time for</SPAN>a short</SPAN>


(انه وقت قصير)


الدكتور:Because the</SPAN> disease is in its infancy, but that was delayed more than the chance of recovery will be difficult</SPAN>


(ذلك لان المرض في بدايته ولكن ان تأخرت اكثر ستكون فرصة الشفاء اصعب)


........


جــــــــــدة


مستشفــــى النــــآهل


........


دخل بمشيه مغرورة والكل يلتفت له


الممرضة السورية: يآألبي عليه عم بجننن


الممرضة السعودية: هذا ولد مدير المستشفى


السورية لفت عليها: ولد آلآستاز طارق؟؟


الممرضة المصرية: ربنا يحفظ اولاد المسلمين دا صايع بيماشي بنات وبيعمل اشيا تانية ربنا يستر على شباب المسلمين يارب


السورية انصدمت: صح هالحكي؟؟ لأ مش معؤول


السعودية: هه مااستغرب .. انتو شوفو بلاوي الدكتور طارق بعدين تكلمو


المصرية: آهـ دا الآدمي مابيخافش ربنا .. دا بيبدل الاطفال اللي لساعهم مولودين واهاليهم مابيعرفو والفلوس عندوو اهم من صحة المرضى نفسُهم دا فساد للمجتمع


,’,’,


مكتب الدكتور طارق


,’,’,


دخل: هلا ابوي


طارق ابتسم: هلا هلا زياد


زياد ضيق ملامحه: يباا ماكلمت عمي؟؟


طارق بان الاسف على ملامحه: عمك مارضي


زياد عصب: ايششش؟؟ انا ابيييهاااا خير شرر ابي البنت


طارق: انت بنفسك سمعت البنت تقول ماتبيك ياولدي فيه اللي احسن منها مال وجمال مو هالبنت عمك مدلعها وحاطها فوق راسه


زياد بقلة حيلة: ابووووووووي


طارق ابتسم: اتصل عالبيت يجهزون لك شنطتك


زياد: ليه؟؟


طارق: نروح بريطانيا


زياد وقف: جدددد


طارق: وانا العب معك؟؟ يااللا قوم الفجر احنا ببيت عمك


زياد "انتي لي بالغصب والا الطيب"


طارق قام: روح الحين ونتقابل عالعشا في البيت


زياد: يباا بروح شاليه الحين


طارق: في بريطانيا سوو اللي تبي الحين مايضرك تترك سهرة اليوم {وغمز له}


........


لنــــــــــدن


المستشـــفى


........


ابتسام: انتي متأكدة؟؟


نداء: أي كلموني قالوا تعالوا ضروري


ابتسام: الله يستر


نداء: هذا مكتب الدكتور


ابتسام: متأكدة؟؟


نداء: هذا اللي وصفوه الرسبشن


ابتسام: خليني ادخل اول


نداء فسحت لها مجال: اوكي


ابتسام فتحت الباب


هدوووووووووووووووووووووووووووء


قطع الهدوء صوت بسام: خير اختي أي خدمة؟؟


ابتسام انتبهت له يتكلم بالعربي واللي جنبه هو نفس الشاب اللي صادمته في السوق


ضاري وقف يبي يسألها لكن عجز لسانه ينطق


ابتسام: آسفه


بسام حس بضاري: اخت ابتسام


ابتسام لفت مصدومة: هااااا


بسام: اممم


ضاري: انا اسمي ضاري محمد الجابر


ابتسام توسعت عيونها من الصدمة


وضاري حس بالدموع في عينه لما شاف صدمتها هو ماكان يبي يسألها عن اسمها لان الاكيد ماراح تقول له لكنه يبي يشوف ردة فعلها اذا عرفت اسمه


ابتسام خرجت بسررعة من الغرفة وجرت معاها نداء المصدومة من بدايه الحوار لان ضاري موجود هنا


!!!


........


لنــــــــــدن


شقة الشبـــآب


........


وليد: خاااااالد


خالد: هاااا


وليد: ماتلاحظ فارس متغير


خالد عدل جلسته: أي والله


وليد: صاير يسرح كثير وماياكل زين


خالد: وعيونه شايله هموم الدنيا


وليد: قوم نروح له في غرفته


خالد قام: ياللا


,’,’,


خالد دخل: فارس


فارس سرحان


وليد: فاااااااااارس


فارس بتعب: هلا


خالد ووليد ناظرو بعض باسف


خالد: فارس بااسأل سؤال


فارس: اسأل


خالد: صداقتنا من كم سنة


فارس ابتسم: من اولى ابتدائي واحنا الثلاثة مع بعض


وليد: وايش كانو يسموننا في الحارة والنادي والمدرسة واهلنا؟؟


فارس زادت ابتسامته: الثلاثي المرح


خالد: وايش كنا نسوي لما واحد فينا زعلان؟؟


فارس ضحك: نرشه بالمويآ ونركب فوقه ليين يقول انا اسعد انسان بالدنيا


وليد آخذ قارورة المويآ وكبهاا كلها على راس فارس


فارس: لااااااااااا


خالد ووليد بيركبو فوقه: وااااااااحد


فارس: لا هذي الحركات قديمة


خالد ووليد: اثنييييييييييييين


فارس: خلاص انا اسسسعد واححد في الكرة الارضية كلها


خالد ووليد نقزو: ثلااااااااااثة


فارس: لااااااااا


........


الريــــــــــاض


الثمامة


بعد العششا


........


داليا تقفل الجوال: مايا تقول وصلوو تبينا نجي الخيمة


روزانا: مااااااااانبي نرررجع


لانا: انا خاايفة


تاله: لا اكيد الحين معصبين اصبرووا شوي ونرجع


روزانا: نمشي من هنا؟


داليا: يااللاا


لانا: ظلاااااااام


روزانا تجرها: ياللااا


........


الخبــــــــــر


بيت ابو تركي


........


تركي : وين امي ؟


شوق تلبس العبايه: ماادري يمكن في السوق والا زواج والا حفل وانا ايش دراني اصلا


تركي: وانتي وين رايحة؟؟؟


شوق واخلاقها في خشمها: السوووووووق


تركي يناظر عبايتها اللي تنفع علبه الوان: بذي ؟؟؟؟


شوق تلف حول نفسها: ايه هذي العبايه


تركي: بالله ذي عباية؟؟؟


شوق طفشت منه: اقووول ابعد عن طريقي بروح


راكان يدخل : هلاا بالمطوع


تركي : هلا بك


راكان: ممم ممكن سيارتك؟؟


تركي: لا عشان تعاكس فيها بنات الناس والا تمليها اشرطة اغاني...


راكان بملل: خلااااااص لاتبدا نصايحك تقول مااحد تاب غيرك ياخي خلك بنفسك وخليني اعيش حياتي


تركي "ايييييييه يارب ارحم حالنا"


........


الريــــــــــاض


الثمامة


........


تاله: يممممممآآآآهـ


لآنا خايفة: بنآت وين آحنا؟؟


روزانا: في الثمامة يعني وين


لانا: الثمامة طول وعرض


تاله: ضضضعنااااااااااااااااا


داليا: اششش لا ان شالله بس عشان الظلام مانعرف وين احنا


روزانا: لاتسوي فيها شجاعة احنا ضااايعييين


داليا على اعصابها: طيب جججيبي حل


تاله تطقطق بالجوال: مااااااااافي شبكة


........


جــــــــــدة


جناح باسل وهيام


........


باسل يدخل الجناح مهموم


هيام بابتسامه مرحة: الف مبرووووووووووووووك


باسل مستغرب منها هو يعرف انها منهارة ويسمع بكاها في الليل بس كيف تقابله بابتسامه مشرقة ونفس راضية؟؟


بضيق: الله يبارك فيك


هيام حست فيه وقالت بهدوء: اوعدني انك ماتنساني


باسل باندفاع: والله بنات العااالم كله مايسوونك


هيام بغصة: اوعدني اني اشوف اولادك


باسل سكت


صعبة عليه


نزلت دموعه اللي عمره مانزلها قدام احد: اوعـ.ـدك


هيام شافت دموعه وبكت معاه


توآدعنـآإ أنـآ ويـآه ..



ولڪטּ مـآ توآدعنـآ ..



رفض قلبــي ورفض قلبـه ..




سوىآ هلت مدآمعنآ ..






رجع يبڪي وبڪـَّآني ..



إأنـآ مـآآتـכـمل دموعه ..




ونآدتنآ ليآلينآ ..




مسڪ يدي وترآجعنآ ..





إأنـآ فضـَّـلت آعيش بصمت ..



سواءاً ڪنت إأو مآ ڪنت ..




ولڪטּّ الأڪيد آمـטּ ..




مـכـبتنآ لهآ معنىآ ..





כـنين قلوبنــآ فينآ ..



غصب عنآ ينآدينـآ




يبيني يآملآآ والله ..





..{ عسى الله لا يفرقنآ } ..




ان شالله عجبكم البارت؟؟



قصر الفايز {حديث الساعة زوآإج بآسسل بيتم؟!



بيت الجدة {ايش بيصير في البنات؟! وتوقعآإتكم لبآقي رححلتهم؟!



الشآإعر {توقعآإتكم للي جآإي؟!



ميسم {مين هي؟! وفهمتو قصتهآإ؟!



آلثلآإثي المرح فآإرس وليد خآإلد {ايش ينتظرهم؟!



زيآإد والدكتور طآإرق {آيش القصة؟! وايش علآإقتهم باابطآإلنا؟! وزيآد ذكر قبل كذآإ تذكروآإ؟!



ابتسآإم ضآإري {ايش يربطهم؟!



تركي ’ رآكآإن ’ شوق {كلهم ذكروآ من قبل؟!



آمآإل {ماذكرتهآإ في هالبآإرت



آم رآإمي {ماتلآإحظون قلقها كثير؟!



ندآإء وآبتسآإم {آلمستشفى استدعوهم آيش السبب؟!

..
..
..

B][/B]

أضواء الصباح 18-07-12 06:35 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

تغلق .. لتوقف الكاتبة


.......


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية