منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   لو كثرت عيوبي بعيونك تباهيت ، للكاتبة : غموض الحزن .. (https://www.liilas.com/vb3/t161170.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 11-05-11 08:42 PM



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / سابع عشر"



فزت من نومهـــآ بعد ما حست بـ شي بــآرد عـ ويههــآ..بعدت الفوطه الخرســآنه عن ويههـــآ وطالعته بـ نقمه : بـ ذمتك في حد يوعّـــي حرمته جيه..؟


مروآن : ههههههههههههـ...[يلس حذآلها ولوى عـ جتفهــآ..وقــآل بـ تمثيل]..صبــآح النور والسرور يـــآ حيــآتي..!
شهد طالعته بـ نص عين :..
مروآن : هههههههههههههههههههـ...[وقف وهو يسحب الفوطه عن السرير وقــآل بـ غياض]..بـذمتـــج في معرس قــآيم من صبــآح الله والحرمه ضاربتهــآ بـ رقده للـ قايله..!


شهد بـ استغراب : الســآعه جم..؟
مروآن عقد حياته وهو يرفع نظره يـ تذكر : ظنـــي 9 ولــآ 9 إلــآ ربع..!
شهد شهقت : بـ ذمتـــــــك جآن مقومنــي الحين..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : هيه أبـــآ حرمتيه نشيطه..!


شهد طالعته بـ نص عين وردت توطـــي رآسهــآ عـ المخده .. أنتفض قلبهــآ بـ قوه يوم حسته رقد حذآلهـــآ بس أدآركت أرتبـــآكها وقالت بـ غياض:.. توك قوم بو نشيــط وقايله وصبــآح الخير..شـ مرقدنك الحين..؟


مروآن ابتسم وهو مغمض عيونه :..كنت أبغــي أطفشج وآخذ السرير لي بـ روحي بس دآمج لــآصقه بـ المخده بـ رحم حـــآلج وبـ خليج تشــآركيني..!


شهد لفت بـ جسمها صوبه وقـــآلت بـ قهر : قوم عن مخدتـــيه أشوف..قوم أرقد عـ مخدتك...!
مروآن ضحك بـ الخفيف : مـــآبغي..
شهد ضربته عـ جتفه : قوووـم..!


مروآن اعتدل بـ رقدته بـ حيث يكون شبه منسدح وقــآل بـ عنـــــآد : مـــآبغي..!
شهد طالعته بـ ضيج : البارحه مضاربنــي عـ الفلم والحين تضاربنــي عـ مخدتيه..!


مروآن ابتسم بـ عذوبه..تذكر طلعتهم البارحه للـ سينمــآ..أونه تبى فلم هندي.. الحرمه متولهه عـ حد يخرط عليهــــآ هـ‘ـع..وعنـــآد فيهــآ دخّلتهـــآ فلم إنجليزي.. هـ‘ــع..أسميهـــآ شوي وترجع بـ ويهي من زود الذبح والمذآبح بـ الفلم..! مرر إيده بـ شعرهـــآ : بشتــآق لج..!


شهد بلعت ريجهــــآ وهي تطالعه..من البارحه وهي تحاول اطنّــش هـ الموضوع :..
مروآن كمّل وهو مبتسم : يـــآلصمه أقولج بـ شتــآق لج..!
شهد ابتسمت بـ حزن وهــي ثوآني إلــآ وطاحت دموعهـــآ :..
مروآن ابتسم بـ مرح : أسميكـــم يـ الحريم عـ أي شي تصيحون..!
شهد بعدت عيونهـــآ عن عيونه : بس مـــآبغي أروح..[طالعته] أبغـــي أتم ويــآك


مروآن طنش كلــآمها لــآنه "ما بـ اليد حيله" وكمّل : أقولـــج عــآدي أصيح ويــآج..[ضحك بـ الخفيف] نتشـــآرك الأحزآن يعنـــي..!


شهد صـــآحت وقــآلت بـ قهر : مروآآن..!


مروآن .. طالعهــــآ بـ صمت ثوآنـــي .. لو غيره جـــآن لمهـــآ بـ حضنه وطمنهـــآ عـ قربه حتى لو كـــآن بعيد..بس هو قــآم من السرير وهو عـــآيف حتى رقـــآده.. كلــآمهــآ يحسسه بـ النقص..! بـ العجز..! هي من يوم الـــأحد ويــآه..بس بــآجر الخميس..ورآشد بيي يشلهــآ من الجامعه..! يعنـــي لـازم ترد بــآجر الصبح لـــأنه عـ 12 رآشد بـ يكون هنيه..! :..















ما بي سوى = قلبكـ = يكفيني أعوام
و ما بي سوى | حب | أستظل بـ حنانهـ
لا تحسب إني بـ أترككـ خل = الأوهام =
ما ينترك قلبن | أعيش | بـ كيانهـ
















شهد قــآمت عـ حيلهــآ ورآحت صوبه وهي تمسح دموعهـــآ..يلست ومسكت إيده : حبيبي..؟
مروآن سحب نفس وطالعهـــآ : بـ ذمتج يعنـــي أنا ما ودي تكونين دوم ويايه..؟
شهد تنهدت وهي تطالع إيدهـــآ اللي ماسكه إيده :..



























مروآن ابتسم بـ طيب..وهذي حـــآلته من تزوّجهـــآ ..! المعنى من يوم الــأحد..! خلــآص بيخلي الزعل والكدر ورى ظهره ويدوّر أي شي عسب يمسح إي حزن ممكن ينرسم فـ حياته.. خلـــآص عــآف الحزن والحزن عــآفه.. !

وجود شهد هو بدآية حيــــآته ولــآ قبل ما كآنت غير ضيــآع مبين المضآرب والسجون وتــآلي الليل نتنهـــي بـ مسرحيه دموعه الهزليــــه..!

بس الحين لـــأ..الحين ما يكمّل حزنه ثوآني وأغلبه يكتمه بـ قلبه ويبتسم للي يشوفونه.. خلـــآص كــآفي اللي تعبوآ بـ سببــه..من اليوم ورآيـــح بـ يخلي الحزن والضيج والعصبيه بـ قلبه وبـ يبتســـم للــكل لين تنبط جبد المشــآكل وتبتعد عنّــه..ابتسم وهو يشوفهــآ منزلة رآسها : أنــآ زعلــآن..!



























شهد طالعته وارتسمت ابتسامه صغيره عـ شفايفها :..
مروآن كمّل بـ دفاشه : إيييه أنــآ زعلــآن يعني رآضيني..!


شهد ضحكت بـ الخفيف وهي تمسح دموعها العالقه بـ أهدآبها : وجيف أرآضيـــك...؟
مروآن : امم...قومـــي من حذآلي ويلسي هنآك...[وأشر عـ آخر الغنفه اللي يــآلسين عليهـآ]
شهد طالعته بـ صدمه : أفـــآ..!
مروآن طالع الصوب الثـــآني : يعنــي ما تبين ترآضيني..؟
شهد بلعت ريجهـــآ .. وقامت ويلست بعيد شوي عنه وقــآلت بـ زعل : قمت..!
مروآن صد لهـــآ وابتسم وهو يحط رآسه عـ ريلهـــآ :..


شهد ابتسمت بـ حب :..حمــآر تعرف تلعب بـ أعصـــآبيه..!
مروآن ابتسم وهو يطالعهـــآ وعقب غمض عيونه :..
شهد لمســــت ويهه :..
مروآن عفس ويهه وجنه يبى يرقد : بعدي إيدج أغـــآر..!
شهد : ههههههههـ...يعني ما تباني أمس ويهك...!
مروآن وهو بعده مغمض عينه : هب يوم بـــرقد..!


شهد ابتسمت وقــآلت بـ غياض : ولـــآ يكون ريلي مخدّه..؟
مروآن بطّــل عيونه وهو مبتسم : حلـــآلي كيفي..أسوي اللي أبغيه فيج..أذبحج أكسّرج كيفي..!
شهد بعدت رآسه بـ قهر : حمــــــــــآآر..!
مروآن يطالعهــآ بـ نص عين : قد هـ الحركه..؟
شهد بـ قفطه مسكت إيده : لــآ خلــآص حط رآسك...!


مروآن ضحك ورد رآسه عـ ريلهـــآ : هبله..!
شهد : مروآآآن..!
مروآن ضحك بـ الخفيف وغمّــض عيونه :..
شهد بـ غيــآض : نوم الظــــــآلم عبــآده..!


مروآن ضحك بـ خآطره بس اللي ظهر عـ محيـــآه ابتســآمه عذبه وهو يبطل عيونه ويطــآلعهــآ :.. سولف معــي لكن من دون تشبيه~
مــآ بيني وبينك شبه لـــآ تشبّه..!
إنته تقول أنــآ آخر إنســـآن تغليه~
وأنــآ أقول إنته أول إنســـآن أحبه..!


شهد صرخت بـ اندفاع : والله إنت أول إنســآن إحبه..!
مروآن طالعهــآ بـ نص عين : قصورج يكون قبلـــي حد..!
شهد : خقــــــــــــآآق
مروآن ضحك بـ الخفيف واعتدل بيلسته : ما تخبريني بــآجر بـ عاند منو..؟ أخـــآف أتخبل..!
شهد طالعته أونها زعلـــآنه : دومك خبله هب شي يديد..


مروآن ضحك : مـــآ عليه أنــآ خبله لـــآه..؟
شهد بـ غيــآض : هيـــــــه..!
مروآن : قد هـ الرمســـه..؟
شهد : وقـــــــــدود..!
مروآن رد رآسه عـ ريلهـــآ :..


شهد استغربت : مروآن..؟
مروآن : هـــآه..؟
شهد بـ آستغرآب لـــأنه سكت عنهــآ : شفيك...؟
مروآن بـ غياض : مـــآ شي..!
شهد ضحكت بـ الخفيف وقــآلت بـ غياض : ويييه..! لــآيكون تخــآف منيه..؟
مروآن بـ طنازة : حيـــــــل..!


شهد سكتت ثوآني..تطالعه وهو مغمض عيونه وعقب همست : مروآن..؟
مروآن بطل عيونه مستغرب همسهــــآ : بلــآج..؟
شهد : أهزبنـــي لــآ أتم ســآكت..تخوفني..!
مروآن طالعهــآ بـ هدوء :..
شهد شوي وتصيــــح : حبيبي..؟


مروآن اعتدل بـ يلسته : ههههههههههـ...قسم بـ الله تحفه إنتــوآ الحريم إن هزبنــآكم صحتوآ وإن سكتنــآ صحتوآ..يوم بـ تضايجون بـ تصيحون ويوم بـ تفرحون بـ تصيحون..بـ الذمّه متى ما تصيحون..إنتوآ..؟


شهد مدت برآطمهــــآ :..
مروآن بـ ضحك : تبيني أهزبـــج..؟
شهد : لــــأ..!


مروآن بطل إيده وهو مبتسم..وعلـــى طول شهد طاحت بـ حضنه وصــآحت هو فــآهم ليش تصيح..من البــآرحه وهي ما غير تصيح مـــآ تبى تروح عنه..لو تسولف وتضحك بس هي ثوآني وعقب تصيــــح..[مسح عـ شعرهــــآ وهمس] : يـــآلله لحقتي تتعلقين فيني..؟


شهد وهي شوي وتدخل بـ ثيابه من زود مـــآ لاصقه فيه .. شهقت : ..


مروآن يبى يبعدهـــآ بـ الخفيف عسب يكلمهــآ ويشوف ويههـــآ بس هب رآضيه تبعّد .. ابتسم بـ حزن وقـــآل بـ غصه : بـــــس حبيبي كلهــــآ يمعه وسبت..!


شهد زآد صيـــآحهـــآ : بس مـــآبغي..أبغي أتـــم ويــــآك...~

×
×
×


بــآستغرآب : وينه مروآن هـ الأسبـــوع نشوفه بـ القطــّــآرة..!
هاشل بـ برود : مـــآ غير يحــآوط بـ السيارة..ايي ساعه ساعتين ويرد يظهر
حمدان حــآس برآطمه بـ معنى "زين والله..!" :..
خليفه : إنــزين دقوآ له..خبروه إنه متيمعين يمكن مـــآ يدري..!


دخل : السلــآم عليكم..!


الكل قــآموآ يوآيهونه :..
خالد بـ استغراب : عيل وين سيفـــآن عنك...؟
محمد ابتسم بـ مجامله يخفي فيهـــآ حقده : مســـآفر..!
الكل عبســــوآ .. لـــأنه هب محمد الوحيد اللي حــآقد عـ السفره :..
فهد بـ ضيج : ومتـــى الوعد إنـ شآ ـالله..؟


محمد يلس وهو يسحب نفس : عقب شهـــرين..!
هاشل بـ آستغراب : غريبه بـ العاده يروح 6 شهور..!
محمد بـ ضيج : أحســـن يعله ما يطب هنــــآك أبد..!
حمدان سحب له بـ يبســـي من طاولة التقديم : هب زين عليـــك هذي حرمته..!










اللــــي برع يبس محلـّـه..! مـــآلحق إلــآ عـ " هب زين عليـــك هذي حرمته "..درووآ..؟ لـــآ لــآ هب وقتهم يدرون..بعده اللـــي بـ رآسي مــآ صآر..زفر الهوى بـ رآحه يوم سمع رد محمد :..













محمد بـ عصبيه : أي حرمــــه هذي اللي تسوي سوآيـــآهآ..! والله لو سيف فيه ذرة كرآمه مـــآ سوى لهـــآ ســآلفه وعلــى طول طلقهـــآ بس مــآ قول إلـــا الله يلعن الحب وطوآيف هله..!


دخل : بســم الله هدوآ..! بلــآكم تزآعجون..؟
الكل طالعوه : وينـــك.../ توه النـــآس / جـــآن تأخرت زود / لــآ حلفت عليك ياي من وقت
مروآن ابتسم ووآيههم وعقب يلس حذآل محمد..بـ يجاملهم شوي وعقب بـ يروح الصــآلون لـ شهد .. هــ‘ــع شفتــوآ الحرمه من أول أسبوع خســـآير..! :..


هاشل بـ استفسار : ويـــن كنت..؟


مروآن ابتسم..جنه إلـــآ ولي إمري ذكرنـــي بـ"حميد" أسميه طيّن عيشتي يوم كنت عنده إلـــآ تــأخرت وإلـــآ وين كنت..أسميــــه كــآن تحقيق : بـــآرض الله..! [طالع محمد وقال بـ استهبــآل ولــآ جنه سمع حشرتهم]..عيل سيفـــآن وين..؟


محمد ضيّج ملــآمحه : مســـآفر..!
مروآن حس بـ سكوت محمد إنه مــآ يبى يقوله فـ سكت عن الســآلفه بس :..
محمد كمّــل : عند حرمتـــه الـمستريله..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : ليش عـــآد..؟


حمدآن : عيل بـ ذمتك في حرمـــه تقول .. أنـــآ هب ظاهره من بلـــآدي تباني تعال عيش عندنــــآ..وين تبى هذي..؟ أحيد الحرمه هي اللي تتبع ريلهـــآ هب العكس..!


خــآلد : صرآحه سيفآن مسويلـــهــآ سآلفه..عيل حلوه جيه حياته يتم جم شهر هنيه وجم شهر هنـــآك...!
فهد : صدقــــك...أنــآ لو بدآله طلقتهـــآ والحرمه بدآلهـــآ ألف..!
هاشل : لـــآ ويوم بـ يقولهــآ لبسي الشيله عدل تقول حريه شخصيه..
خليفه : ترى قــآلها محمد..لعنبـــو الحب اللي بهدل سيفـــآن..ولــآ بنات البلــآد ترسه..!





مروآن كـــآن مستغرب من سيفـــآن هو يدري إنه سيف طيب وآيد..بس الحيـــآه ما تمشي جيه..سيف ما يروم يخلـــف قانون الكون ..! بس مرده بـ يمل..خلنــي ألحق عـ سبالتي..هي روحهـــآ بتروح الصبح..وبعد تضيع هـ الجم ســآعه عـ الصالونـــآت.. والله بـ زوآلهـــآ..!
وقف وطـــآلع محمد : اللي تحب ريلهــــآ بـ تحب هله ودآره..~

×
×
×


باست رآسهـــآ ويلست : شحــآلج أمايه..؟
أم مروآن ابتسمت : الحمدللــــه..شحــآلج وشحــآل مروآن..؟
مريم ابتسمت : ولدي تمـــآم..بس أنـــآ اللي متعذبه ويــآه..طــآلع عـ خــآله..!
أم مروآن ابتسمت بـ حزن : الله يرحمه


حميد طلع من الحمـــآم وشكله متوضي : اوه..! مريوم شحــآلج..؟
مريم ابتسمت : تســـرك أحوآليه..ومن صوبك...؟
حميد ابتسم وهو يفر الفوطه عـ الغنفه : الحمدللــــه..عزوز شحــآله..؟
مريم ابتسمت : بخير توه فرنـــي جدآكم ورآح بيت أبويه..!


حميد بـ آستغراب : ليش حمد فيه شــي..؟
مريم بلعت ريجهـــآ : لـــآ أبويه بخير..بس شوي أخوآنيـــه أستخفوآ..!
حميد عقد حياته :..
مريم كمّلت : نصّـــور وزيود متكـــآفخين..
أم مروآن : شـ عنه..؟


مريم طالعت أمهـــآ : ما تدرين بهم..كل وآحد نفسه بـ خشمه..بـ تقولين كلمه بيردونهــآ لج بـ طرآق..~
أم مروآن هزت رآسهــآ بـ تفهم :..
مريم : وإنتـــي أمــآيه شحــآلج مع العلــآج الطبيعي..؟
حميد : أمـــج رآسهــآ يابس..بس خبرينــي مروآن متى ناوي يظهر..!
مريم ضحكت بـ الخفيف : بعدنه شهرين تونـــي بـ الســآبع..~

×
×
×


بـ عصبيه : إنتـــوآ يهــّــآل.؟
أم سعيد : هم يوم يهـــآل ما سووهـــآ الحين يايين يتذابحون..!


عبدالعزيز هـوّد يوم سمع صوتهم بـ الحوي:..


بو مروآن سحب نفس : حيــــآك عبدالعزيز..!
عبدالعزيز دخل ومرر عينه عـ حالة ناصر+زآيد..حشــــى لو مبينهم عدآوة ما تضاربوآ جيه :..
زآيد : لــآ تيلس تطالع جيه والله بييك اللي أزيد عنه..!
عبدالعزيز طالعه بـ صمت :..
نــآصر صد له ومسكه من ملــآبسه من صوب الجتف : الحين تتحرى عمرك ريــآل إنت..!
زآيد دز إيده بـ قوه : ريـــــــــآل غصبـ[ن] عنك...


منصور عفس ويهه بـ ضيج بعد مـــآ حصّل زآيد "طرآق" من أبوه..! :..
نهيــآن..كــآن يطالع جنه يقول "أنــآ ليش هنيه"..مشى بـ هدوء وطلع من البيت :..
زآيد طالعه بـ قهر وصرخ : الحيـــن ما استقويت إلــآ علي..؟ ولــآ نصور ما رمت عليه
بو مروآن : جــــــــــــآآب أقولك...! [طالع ناصر] وإنت..


نــآصر سوى طـــآف ودخل..رآح حجرته :..
بو مروآن : أوقـــــف أقولك...! [ولحقه]
منصور+عبدالعزيز لحقــوهم ...أمـآ سلــآمه دخلت حجرتهـــآ ملجــأها من عدوآنية أخوآنها :..
أم سعيد..يلست بـ الصاله مسكت رآسهـــآ وهي تدعيلهم بـ"الهدآيه"..شوي إلــآ وتسمع أصوآتهم جريبه :..


نــآصر : لــآ نصور ولــآ الله قــآله..[طالع منصور] وإنت تبــى إتم كيفك...!
منصور : لـــآ بييب أغرآضي ولــآحقنك...!
عبدالعزيز : من صدقكم...؟ وين بـ تروح تــآلي الليل..!
ناصر طالعه بـ نظرة ورد يطالع أبوه : وخــل ينفعك زيوّد الملـــغ..[طلع ومنصور لــآحقنه]~

×
×
×


تقرب منهـــآ ويلس عـ طرف الســرير .. نطق بـ صوت هــآدي : يـ الله حبيبي قومــي..
شهد همست بـ صوت مبحوح :..قــآيمه..!
مروآن : أدريبج هب رآقده بس هبـــآبنا نظهر الحين..
شهد سحبت نفس : مـــآ عليه


مروآن : إنـــزين طالعيني..؟
شهد لفت صوبه بـ ثجل : نعم..؟


مروآن ابتسم : ول..! ول..! ول..! عن تضربيني بس
شهد يلست وهـــي تطالعته بـ هدوء ..عقب حطت خصل شعره ورى إذنه : تحبنــي..؟






















{..
السموحه صعب أعبر عن شعوري وإن قويت
سهله أكتبها <أحبك > بس كيف أوصف غلاك

السموحه لو ذكرتك ماوفيت..!
الوفا اللي شفته منك مالقيته من سواك

الحقيقه وانت وافي وبالوفا هذا ربيت
وأعتبر جاحد اذا ماقلت لك "عمري فداك"

لو أضحي لك بروحي والله اني ماجزيت
يكفي اني عايش بقلبك ومتنفس هواك

وأعرف اني لو اطاوع هالمشاعر ماانتهيت
بأظلم احساسي واقصر لا ولا بوفي معاك
..~
























مروآن ابتسم وقــآل بـ نذآله : امم..هب وآيد..~

{..ماني علىًَُِ "فرقــاك" يا صاحــبي راضًَُِي ..~حسبــًََُِي~ الله على من تســـًَِـــبب بيني و ــبينكًَِ ...!
{..سلـآمي g سمآحي..~










♫ معزوفة حنين ♫ 11-05-11 08:44 PM



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / ثامن عشر"



نزلوآ من سيــآييرهم ودخلــــوآ كلهم وكل وآحد عـ ويهه ملــآمح الضيج :..
حمدان : الحين من صدقه مروآن مـــآ بيي..؟
محمد : يستهبـــل هو..؟ نحن قايلين كلنــآ بـ نروح
فهد : أبغــي أفهم شـ اللي غير رآيه الحين..؟


هاشل : شـ درآنــي عنه يقول يبى يرقد..!
حمدان : يرقد الحين..؟ بعدها الســآعه 10 مــآيآت..!
خليفه : أنــآ بروح بـ شوفه
حمدآن : بيي ويــآك...[مشى بس الكل رآحوآ ويــآهم..أونهم يبون يقنعونه]










{..كلمـــة رآس :..جنــآح مروآن أول ما يدخلونه يكون عبــآرة عن مدخــل كبير بـ الجبس وعليـــه ستـــآير شيفون بيـــج ونــآزل عليهـــآ كريستــآلات بنيه..المهم إنه المدخل يـدخّل عـ الصـــآله المقسمه لـ 3 صــآلات..وعقب الممر اللي يودي للـ حجرة الرئيسيه وفيه حجرة ثــآنيه أصغر..!











هاشل : إذآ رآقد لــآ تقومونه..
فهد صد لـ هاشل: ليش بــآيعين عمرنـــآ..[دعم بـ خليفه اللي وقف فجــأه]..شفيك..؟
خليفه طالعهم ورد يطـــآلع حمدآن اللي ويهه بعد ما يتفسر :..
خالد تقرب من حمدآن وخليفه وفهد اللي وآقفين جريب المدخل : شـ سالفتكم إنتوآ..؟
هاشل والشبــآب وقفوآ ويى خــآلد يـ تريون الـــإجآبه بس الــإجابه يــآت أسرع ممـــآ يتوقعون :..


















ابتسم : مــــآ نروم نحن عـ مغازل الشيـــآب..!
شهد : ههههههههههههـ...أقولـــــك من شفنــآهم ما رمنــآ نـ يوّد عمرنــآ ..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وعـــآده خلّــــي خز العيون عـ صوب..!
شهد : هههههههههههههههـ...هــآه لــآ تتعلم وأتتي أطبّق..!
مروآن : ههههههههههـ...والله إنتـــي اللي شايفه هب أنــآ
شهد ابتسمت : ..


مروآن عقد حياته يوم سكتت : إلـــآ بـ سألج..؟
شهد : همممممم
مروآن بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟
شهد ابتسمت بـ حزن : بسم اللــــه عليك...!
مروآن : أوه..أوه..! يخـــآفون عليّه بعد من قدي


شهد : أكيد أخـــــــآف عليك....هب إنت حبيبي..؟
مروآن بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟
شهد ابتسمت وهي تلعب بـ خصل شعرهــآ : وعمري وغنــآتي وحياتي..!
مروآن توسعت ابتسامتها : بس..؟
شهد ضحكت بـ الخفيف : ثــــــرك خقآق..!


مروآن ربع ريله عـ الغنفه ومسك الفون بـ إيده الثانيه : حبيبي..؟
شهد : همممممم...!
مروآن : لـــآ تقولين همممم قولي نعم..!
شهد : ههههههههههـ...جنك أبويه..
مروآن : هههههههههههـ...لــآ أبوج ما انيي صوبه نحن..!
شهد بـ خقه : بـ الــأساس ما تروم اتيي صوبه..!
مروآن بـ خقه : عـــآده مشكله اللي توهم يـ تعلمون الخقه..!
شهد ضحكت : حمـــــآآر..إنزين آمر..أدلل..!


مروآن تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟
شهد سحبت نفس : شـ تهقى يعني..؟
مروآن ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..!
شهد صرخت : لـــــــــآ والله..؟
مروآن بعد الفون عن إذنه وضحك :..
شهد : مروآن يـ الخـــــــــــآيس..هب كيفك...!
مروآن بـ استهبال : والله إنـــي متسبح
شهد : خـــــــــآيس..خـــــــآيس..وخــآيس بعد..شـ تبى زود..؟
مروآن بـ خبث : أبـــــــآج..!


شهد أحمرت خدودهــــآ بس قالت بـ غياض : هب إنت تقول ما تباني هـ الأسبوع..؟
مروآن : هــ‘ــع..يــآخي خاطري أسويهـــآ بس مـــآروم
شهد : احـــــم..أستحي ترى..!
مروآن بـ نذاله : توه النـــآس ..
شهد بـ قهر : حمـــــــآآر..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : يــــآخي والله بـ صدق إنــي حمآر عقب..!
شهد : هههههههههههـ...


مروآن سحب نفس بـ رآحه وهو يسند ظهره عـ الغنفه: يــــآلله متى أيي السبت..!
شهد ابتسمت : بـــآجي .. امم..13 ســـآعه
مروآن بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟
شهد أحمرّت بس همست : دوومــــز..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : اللغة العربيـــــــه في خطر..!
شهد ضحكت بـ الخفيف : حمـــآر..!
مروآن ابتسم :..


سكتوآ ثوآني وقطعت هـ الصمت ..شهد: امممم...وبعد شحـــآلك..؟
مروآن تنحنح بـ الخفيف قبل لـــآ يبدى يغني :
عسـﮯ מـإأيـﯜﯡבـشڪْ [ غـآإأليـﮯ } . . ~
تطمـטּ يـإأهـﯜﯡى بــآإأليـﮯ ؛ . .{ انـآإأ فـﮯ غربتيـﮯ صـــآإأبـر }~*" מـבּـليـﮯ بــآإأليـﮯ مـטּ בـآإأليـﮯ " . . ..!



شهد عضت عـ شفـــــــآيفها .. أحبه واللــــه أحبه..! :..


مروآن رجع شعره عـ ورى وكمل :
تدريـﮯ ؤش آصعـب شيـﮯ . . !~* انڪْ تفتڪْرنيـﮯ { حَـُِـيـﮯْ ] ؛ . . انـآإأ حَـُِـيـﮯ بـِ \ شڪل ميييت .. طـآؤينيـﮯُ فرآقڪْ " طـــيـﮯ " . .
تـِ ع ـِبت . . مـטּ آلتـِ ع ـِب شفنيـﮯ \ . .تـِ ع ـِبت . . آقـؤل { وإأבـشنيـﮯ } . . ~ تـِ ع ـِبت . . آمثل آلـ \ ضحڪْهـﮧ ؛ . .ؤفيـﮯ لـבـظـآإت [ تڪْشفنيـﮯ ]~..!





























خليفه بلع ريجه وترآجعت خطوآته ..! :..









أمــآ البــآجيين لحقوه مصدومين من هـالـ"مروآن" اللـــي ظهر رآعـــي بنـــآت..! وهب بس بـ الفونـــآت إلــآ شكله يظهر معـــآهن واللي أكد لهم هـ الشي كلمــآته اللي ترن بـ أذونهم..!
:
:
V

~ بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟ ~ بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟ ~ تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟ ~ ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..! ~ بـ خبث : أبـــــــآج..! ~ بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟~










الوحيد اللــــــي كآنت نفسه رآضيه عن "مروآن" هو هـــآشل..!
أحسن..! عـ الــأقل ينسى حرمتــه عـ قولته..!~

×
×
×


مد إيده وخذ الموبـــآيل اللــي عـ الطاولة ورد عـ المتصل : هلـــآ سليمــآن..؟
سليمــآن : طويل العمـــر..مروآن توه ظهر من القصــر..!
خليفه : خلـــك ورآه..وخبرنــي بـ يديدك...!
سليمـــآن : إنـ شآ ـالله طويل العمر..!



خليفه : الرب حــآفظ...[سكر وبدى يحرك الموبــآيل بـ حركة دآئرية بـ توتر..شــآك إنه اللي مرمسنها مروآن البـــآرحه هي حرمته..لــأنه جد طلب منه رقم فونهــآ ووين ساكنه ووين تدرس ومطلقه أو لــآ وووو...بـ آختصــآر طلب معلومــآت عنهــآ كـ كل..! وإذآ مروآن شرآت ما قال البارحه بـ يمر عليهـــآ..وإذآ كـــآنت حرمته يعنــي مروآن بـ يمر عليهـــآ الجــآمعه الحين..! بس لو مــآ كانت حرمته .. لــآ مروآن ما يسويهـــآ خل أتأكد إذا حرمته أو لـــأ..وبعدين يصير خير]



بعد أكثــــــــر من ربع ســـــآعة..!



خليفه : هلـــآ سليمــآن..
سليمــآن : طويل العمر..مروآن خذ بنت من عند بوآبه جـــآمعة الـعين..!
خليفه ارتسمت ابتســآمه رآحه عـ ويهه..~

×
×
×


صرخت بـ خوف : مروآن خف الســـــــرعه..!
مروآن : ههههههههـ...مـــآبغي أول عطيني..!
شهد شوي وتصيح : مروآن أول خف الســـرعه..!
مروآن سوى صوت بـ حلجه أونه "لــأ" :..
شهد مسكت ويهه وبـــــآسته بـ قو عـ خده:..
مروآن : ههههههههههههـ...[خف السرعه]..حريم مـــآ أيون إلــآ بـ العين الحمرة..!


شهد طالعته بـ نقمه : حشى..! حشى..! نـــآوي تذبحنــي شو..؟
مروآن : هــ‘ـــع..عــآدي بـ نصير طيور بـ الجنه
شهد :هههههههههههـ...ليش الــأخو توك مكمّل ثلــآث سنين ولــآ أربع..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف ولـــآ علّق :..


شهد قربت صوبه وبــآسته مرة ثــآنيه عـ خده بس هـ المرة بـ طيب خــآطر :..
مروآن ابتسم ومســــك إيدهــــآ :..
شهد ردت لـــه الــإبتســآمه .. مـــآ تدري ليش قابضنهـــآ قلبهـــآ من يومين..! تنهدت :..
مروآن طالعهـــآ ورد يطالع الدرب : يعل الـ آه فينـــي..!


شهد حطت رآسهـــآ عـ جتف مروآن : مــآدري قلبي مقبوض..خــآيفه..!
مروآن : حبيبـــي هذآ إلــآ أبليس يوسوس لـــج..لـــآ تفكرين وآيد
شهد ابتسمت : صـــآير مطوّع من ورآيه..!
مروآن : ههههههههههههـ...هب ويهه نصـــآيح..ثرج
شهد توهـــآ بـ تتكلم رن موبـــآيله .. بعّدت رآسهــآ عن جتفه وطالعته :..


مروآن رد عـ الفون : مرحـــب..!
محمد بـ صوت هــآدي : هلـــآ مروآن..!
مروآن ابتسم بـ طيب : هلــآ بـ المهلي..
محمد تنحنح بـ الخفيف : ندى ربّــت..!
مروآن تشقق : صدق..؟ شـ يــآبت..؟
شهد طالعته بـ اهتمــآم :..
محمد : توم..ولد وبنــــت.!


مروآن بـ صدمه:أحلف..؟
محمد ابتسم :..
مروآن كمّــل : لــآ..لـــآ..! مبـــروك الغالي ويتربــون بـ عزكم إنـ شآ ـالله..!
محمد ابتسم عـ وناسة مروآن : ربـــي يبارك بـ حياتك...
مروآن طالع شهد وأبتسم وهو يقرب ويهه منهـــآ : عقبـــــــــــآلي
شهد ابتسمت وهي معقده حيــآتها بـ استغرآب .. أشرت له بـ"شـالسالفه" :..
مروآن رفع حياته بـ غياض لها : إلـــآ ما قلت لي بـ أي مستشفى..؟


محمد : مستشفــى الوصل بــس لــآ أتعب عمركم الحين نحن مروحين..من الفير ونحن هنيه
مروآن ابتسم : خلـــــآص أوكيه..ويـ الله أقلب ويهك بـ اتصل لـ أختيه..!
محمد ابتسم : بـــآي..!


مروآن سكر وعلـــى طول دوّر رقم ندى اللي سيفــآن عطــآه له بـ الغصب..
بس هو مـــآ اتصل لهــآ إلــآ مره يوم "اختطـــآف شهد" هــ‘ــع..لـــآيق الــأسم .. لــآه..؟ :..


شهد : مروآن شـ الســـآلفه..؟
مروآن مد لهـــآ الفون : يودي بـــآركي لـ ندوي عقب حطيه عـ السبيكر بـ رمسهــآ
شهد عقدت حيــآتها : عـ شو ..؟ [شهقت بـ سرعه] لـآ يكون ربّــت..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : اثنيـــن بـ عيون العدو..!

×
×
×


تقربت منـــه ويلست عـ إيد الغنفه اللــي يآلس عليهـــآ : ..
أحمد طالعهـــآ بـ برود ورد عينه عـ التلفزيون : فيه شـــي..؟
هند من توترهـــآ قامت تلعب بـ أصابعهـــآ : امم..يوم الخميس ســـآروه بـ تروح دبي
أحمد هز رآسه وهو يطـــآلع التلفزيون يـ حثهـــآ تكمّل :..


هند كمّلت : وتدري شهــّـــود بـ الجامعه طول الــأسبوع..امم.. وتبــآني أسير ويــآها..!
أحمد طالعهــآ : وثـــآمر وضي..؟
هند : بــــآخذ ثــآمر ويــآيه وضي بـ خليهــآ عند أمــآيه..
أحمد طالعهــآ بـ قهر..مـــآ يحب عيــآله يتمون عند حد..حتــى لو أمهم العوده..رد يطالع التلفزيون وتصنّع الـ لـــامبالاه : خذي بطاقه البنك من البوك


هند بلعت ريجهـــآ : أنــآ ما أقصد عن البيزآت..!
أحمد طالعهــآ بـ ملل : هندووه عندج رمســـه قوليهــآ هب تعقينهــآ علي بـ القطــآرة..!
هند طالعته بـ حزن : مـــآدري..قبل ما كنت تحبنــي أظهر مع غيرك والحين عــآدي..
أحمد وقف وهو متنـــرفز : خلـــآص تغيّرت..ولــآ ما يصير..!


بطلت البـــآب وصرخت : بــآبــآ .. لــآ تصارخ ما أسمع الــإغنيه..!


هند : ضـــي..! دخلي حجرتج وبلــآ قلة أدب..!
أحمد : هند لو سمحتـــي .. أسكتي..! [طالع ضي] تعــآلي بابا
هند طالعته بـ صدمه .. يسكتنـــي..! :..
ضي رآحت عند أبــوهــآ :..همممم..؟
أحمد شلهـــآ وبــآسهــآ عـ خدهـــآ : تبين تتحوطين.؟
ضي شقــّــت الحلج : ..هيــــــه..!
أحمد ضحك بـ الخفيف ونزلهــآ : عيل اربعـــي هاتي جوتيـــج..!
ضي ركضـــت حجرتهــــآ :..


هند كـــآنت أطـــآلعها..هـ البنت آخر شــي بـ تفسد من دلع أحمد..! تخيلـــوآ عمرهـــآ 5 سنين وحجرتهـــآ فيهـــآ تلفزيون وسوآلف مرآهقــآت..! كل شي تشوفه عند بنــآت خالتهــآ الكبــآر تبغيه..وأحمد مــــآ يقول لـــأ.. أونه مــآ يبى يخلّــي شي بـ خآطرها :..


أحمد رفع وحده من حيـــآته : هند أرمســـــج..!
هند : هلـــآ..!
أحمد : تبين شــي من برع..؟
هند هزت رآسهــآ بـ لأ وهي تسحب نفس بـ ضيج : سلــآمتك...!
ضي حطت إيدهـــآ عـ عيونهــآ بـ مرح : يــآلله غمّضت عنونــي..
أحمد طالعهـــآ وابتسم..دومــه قبل لــآ يطلع يقولهــآ غمضي عيونج أونه عسب يلوي عـ هند .. والحرمـــه متعوده عـ "تغميض العيون" هــ‘ـــع..طالع هند :..


هند بلعـــت ريجهــآ :..
أحمد ابتسم بـ سخريه وشل ضـــي وطلع..~

×
×
×


بـــآس رآس أبوه : تـــآمرنــي بـ شي أبويه..؟
بو مروآن : وين رآيــح..؟
سعيد : مـــآشي بـ فتر هنيه وهنـــآك
بو مروآن هز رآسه بـ تفهم :..
سعيد طلـــع ، بس انتبه عـ أختـــه تعــآبل سلة الملــآبس لين طاحت هي ويــآهــآ ..ضحك بـالخفيف: سلــآمووه..؟


سلـآمه صدت له : هـــآآه..؟
سعيد ضحك بـ الخفيف : الحين إنتـــي تشلين السله ولــآ هي تشلـــج..؟
سلــآمه طالعته بـ نقمه وردت تعــآبل السله والملــآبس اللي طاحت عنهــآ :..
سعيد تقرب : خليهـــآ بـ شلهـــآ عنج
سلــآمه جنها ما صدقت عـ لله..شلّـــت عمرهــآ وسبقته صوب علـــآقه الملـآبس :..
سعيد لحقهــــآ بـ السله :..


أم سعيد: هههههههههههـ...وآبووي..! جيف جيه شـــآل السله..؟
سعيد حط السلــه عـ الأرض : جيف بعد أمسكهـــآ .. ؟ أحطهـــآ عـ خصري وأمشــي عـ آه ونص..؟
سلــآمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
أم سعيد ضحكت بـ الخفيف : ..


سعيد رفع لهم إيده ولــف بـ يروح..بس دعم بـ اللي جدآمه : وخيبه..!
زآيد طنشـــه : تعــــآل أبغيك بـ سآلفه..!
سعيد طالعه بـ استغرآب وقــآل بـ أسلوب استفزآزي : من وين حــآل الأدب إنـ شآ ـالله..؟
زآيد سحب نفس وتخطـــآه : بطّـــل السيــآرة..!
سعيد طالعه بـ استغراب..وهو يضغط عـ الرموت كنترول ويبطل السيــآرة..~

×
×
×


دخلــت بـ توتر وابتسمت لـ الحرمه العيوز اللـــي بدت تسلم عليّـه من بــآب الوآجب ولـــآ لا هي تعرفني ولا أنا أعرفهـــآ بس أرتــحت يوم سمعت صوت حميتي .."أخت ريلهــآ" :..


ندى بـ تعب : حيـــآج حيــآتيه..!
شهد رآحت صوبهـــآ ووآيهتهـــآ :..
ندى يلست : مـــآ بغيتي تشرفين..؟
شهد ابتسمت : تدرين كنت بـ يي لج أنـــآ ومروآن المستشفى .. بس قـــآل أحسن يوم تردين البيت..!
ندى بـ نغزه : واللـــه جني رآده البيت من 3 أيـــآم ..


شهد : هههههههـ...والله البارحه يوم يــآج مروآن كــآن خاطري ايي بس مروآن شرد عنيه
ندى : ههههههههههههههـ...دوآج..ليش ما تييني قبل..مروآن كل يوم عندي..!
شهد ابتسمت بـ عذوبه : تدريـــن كنــّــآ نعابل بـ الشقه..!
ندى ابتسمت طيب : صــح..قــآللي مروآن إنكم خذتوآ شقه..والله أحسن لكم من صدعة الفنــآدق
شهد ابتسمت : ويــــــن عـ الــأقل بـ الفنادق الترتيب والـــأكل عليهم..الحين أنــآ اللي بكرف..[ضحكت بـ الخفيف] عـ قولته بـصير حرمة بيـــــت..!


ندى ضحكت : صدقـــه بعد شو..!
شهد : هـ‘ـع..يـــآبوج إنــآ حرمة بيت من قبل لــآ أعرس .. هب محتــآيه..الدور والبــآجي عـ أم الغفله..!
ندى : هههههههـ...مشكلــــه اللي يغــآرون..!
شهد بـ غياض : جريب..!
ندى فجت عينهـــآ : حـــآمل..؟
شهد بـ سرعه : لـــآ..لـــآآ..لا أطلعين إشـــآعات..[ابتسمت] بس مردي بـ حمل هب مستعيله أنــآ..!


ندى ابتسمت : عـــآده أول بنت عـ أسمي..!
شهد : يــآلله منــآك ما نسمي أســآمي عيايز نحن
ندى طالعتهــآ بـ نص عين : نعم أختيــــه..؟
شهد ضحكت : ..ويــــنهم عيل..؟
ندى : أمم...رآقدين..تعـــآلي بـ نروح جنــآحي..!
شهد ابتسمت بـ ارتباك : هــآه.؟


ندى ابتسمت : لــآ يكون الـأخو عــآطنج لستة قوانين قبل لــآ ينزلج..؟
شهد ابتسمت وقـــآلت بـ غياض : تغـــآرين..؟
ندى : من شــــو يـــآ حسرة..يكفيني حمودي..!
شهد : وع..! لــآ من حلــآة الأسم أدلعينه..
ندى ضحكت : لـــآ والله..؟
















تبطـــــل البـــآب ونطقت بـ خوف : ندوي شوفـــي مروآن هب رآضي يسكت..!
ندى قـــآمت وشلت ولدهــــآ .. طالعتها : ومروه رآقده..؟
شوق هزت رآسهـــآ بـ هيه وهي تبتعد: ..
شهد قـــآمت ورآحت صوب ندى ولمست ويهه مروآن المليـــآن : فديت مروآني أنـــآ..!
ندى ضحكت بـ الخفيف وقــآلت بـ نغزه : حددي الكبيـــر ولا الصغيـــر..؟
شهد ضحكت وهي تشل مروآن عنهـــآ : أكيد العود ولـــآ هذآ شـ بينفعني..!
















ندى : ول..! أشكـــــره بـ الويهه..هـــآتي ولدي هــآتيه..!
شهد : ههههههههههـ...[باسته بـ قو]..فديتــــــــك...!
ندى شلت ولدهـــآ بعد مــآ صآح : والقــووم...إنتــي الله يعين عيــآلج..أنــآ لازم أحذّر مروآن إنتي ما فيج حنــآن..!


شهد طالعتهـــآ وقــآلت بـ غياض : كلـــــــي حنـــآن بس ما أعطيه إلــآ للي يسوآ
ندى : مــــــآ عليه إنزيــــــن..الحين مروآنـــي مــآ يسوى..؟
شهد رقصت حيــآتها : ولدج هيـــه .. بس ريلـــــــي فديته وفديت قلبه















نطقت بـ صدمه : إنتي مرت مروآن..؟















الصدمه تحوّلـــــت لـ{شهد+ندى}..مــآ انتبهوآ لهــآ إنهـــآ ما طلعت..كــآنت وآقفه حذآل ندى وعقب تحركــــت صوب البـــآب الدآخلـــي..متــى ردت..؟ ولــآ هي بـ الأساس ما ظهرت..؟ :..


ندى : آ..أ.أ.. شوق ..
شوق قاطعتها وأطالعت شهد بـ غرور : الحيــــن عرفت ليش يبى يــــآخذني..!
ندى : شـــــوق..!!
شهد طالعتهم بـ استغراب .. ثم طالعت شوق : شو يــآخذج مـــآ ياخذج..!
شوق : ليــش ما تدرين إنه مروآن..خطبنـــــــي..!











شهد ابتسمت بـ سخريه من الصدمه :..














كِل مَآ رفعتْ رآسي أبَرقى وأعلن إنكَ لي وَفيتْ ..
تَركض الصدمة وتَنآدي وتحلف إنكَ مآوفيتْ ..

ليش تنزّل رآس قلبيِ ؟؟
وليش تَهمل مآعَطيتْ ؟؟

قَول ..

حَلفتكَ بربك ..
ليش تَهدم مآبنيتْ ؟؟

















ندى هزتهـــآ : شهـّــود..؟ غنــآتيه..لــآ تصدقين..مروآن يحبج..يحبج إنتيه..!
شهد طالعتهآ ودموعهـــــآ طاحت : ندوي خطبهــآ ولا لـــأ..؟
ندى بلعت ريجهــآ : خطبهــآ بس..!
شهد غمضت عيونهــــــآ بـ قهر.. مادري " جبرك الوقت " أو " بعت " مـــادري..! :..


{.. وحدك: مِنْ أبكاني عليه,ومِنْ يديه: تسَاقط طموحي, ومَـــــــــآت..!
{..سلـآمي g سمآحي..~










♫ معزوفة حنين ♫ 11-05-11 08:46 PM

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / تاسع عشر"



ركبـــت السيــآرة..وعقت الغشايه .. وأول شــي طاحت عينهــآ عليه
هو ريلهـــآ المبتسم.. !
ردت له ابتسامه بـــآهته من ورى خــــآطرهــآ .. وصدت للـ جآمه..توقعت أي حركه منه ..أي همس.. أي كلمه.. أي حركـــه..إلــآ إنه يطنشهــــآ ويسوق السيارة بـ إيد والـإيد الثــآنيه يغيـّـر أغـــآني السيديـــآت






























ندى : شوق قســــم بـ الله إنج حيوآنه..!
شوق ابتسمت : ليش مـــآ تبينهــآ تدري..؟ كسرت خـــآطرج [بـ طنازة] الزوجه المخدوعه..!
شهد مسحت دموعهــآ بـ قوه : حبيبتـــي ريلي ما يسويهـــآ بس إنتــي اللي عاقه عمرج عليه وتلوّم فيــــج..!
ندى بطلت عيونهــــآ عـ الــآخر :..
شوق طالعتهــآ من فوق لـ تحت : تدرين أنــآ ما برد عليج بس إن مــآ يآج ريلج هـ الأسبوع وقــآلج بيآخذنـــي مــآ أكون الـشوق..!
شهد : هه..كلـــآم يـ الغلــآ كلــآم..!
شوق : هه..قـــــول وفعل..! والـــأيام بـ ترويج..[وطلعت]































طالعته يوم سكّـــر الـــأغاني ويلس يصفــّــر :..
مروآن طالعهــآ .. ابتسم..ورد يطـــآلع الدرب :..
شهد طالعت الصــوب الثـــآني ودموعهـــآ شوي وأطيــّــح .. مــــآسكه عمرهـــآ بـ القوه:..

×
×
×


صرخت : ممكـــن أعرف شـ اللي سويتيه تحت..!
شوق مسحت دموعهـــآ : الحين هـ الغريبه كسرت خــآطرج..بس اللي سوآه أخوج عـــآدي..!
ندى بلعت ريجهــآ من صوت شوق اللي يكسر الخـــآطر :..
شوق كمّلت : تدريــن شو يعني الرفض ايي من المعرس..؟ تدرين إنه النــآس قــآمت أطلّع فيني ألف عيب وعيـــب..بس لــإنه أخوج العزيز مزآجــي..مرة يبى ومرة مـــآ يبى..!



ندى طالعتهـــآ بـ هدوء : بس هو قـــآل إنه معرّس وكيفج جان تبين تكونين الثانيه..!
شوق صرخت : لــآ مــآ كــآن يقصد اللــي يقوله..قـــــآل إنه مــآ يروم يعدل..قــآل إنه يموت عـ حرمته..عيـــل فهمينـــــــي ليش خطبنـــــي..ليـــــــش..؟ بس عسب يضيع سمعتـــي بين النـــآس..؟ أنـــآ شـ سويت له..!



ندى تقربت صوبهـــآ : شوقــآن حيــآتيه
شوق رجعت عـ ورى : بليــــــز لـــآ تقربين منيــه..إنتـــيه صح بنت عمــيه بس قلبج عـ الغريب قبل لـــآ يكون عـ هلـــج ونـــآسج..حســــــآفه إنج شايلة أسم جبيلتنــآ حســآفه..!






ندى سحبت نفس .. وطلــــــــعت بس بـ هدوء عكس دخولهــــآ :..

×
×
×


بطلــــت المسجل :..
عمر طـــآلعهـــآ بـ برود ورد يطــــآلع الدرب : هذيــل اللي ما يركبونهم السيايير عــآد
عفرآ بـ خقه : أصلـــ[ن] تتمنــى أنبش بـ سيـــآرتك...!





عمر كـــآن بـ يرد عليهـــآ بس رنة موبــآيله خلته يكتفي بـ نظرة أستهزآء وهو يرد عـ الفون : هلــــآ بو شهاب..!
أحمد : هلـــآبك زود..هـــــآه وين أرآضيـــك...؟
عمر : واللـــه طالع ويى الــأهل شوي..!
أحمد : أيـــــوآآ..إلــآ بـ سألك...البـــآرحه سعيد أخو المرحوم بلــآه يطالعك جيه..؟


عمر سحب نفس وهو يتذكر نظرآت الـــأحتقار بـ عيون سعيد : هممم..واللـــه مادري
أحمد : حشـــى أخوآن مروآن كلـــهم أستخفوآ إلـــآ هذآ اليـــآهل..!
عمر قـــآله بـ توضيح : نهيـــّــآن
أحمد : هيه هـــوو...هذآ أحسه شرآت مروآن
عمر قاطعه : اللـــه يرحمه..!


أحمد : الله يرحمه..بس صدق ما تحسه جيه..؟
عمر حاس شفايفه بـ ملل .. أفف عــــآد جنّه حريم نحش بـ الخلق : جيف يعني..؟
أحمد : يعنـــي هب شرآته .. شرآتــه.. بس يوم يبتسم أحسه شرآته..!
عمر عقد حيـــآته بـ ضيج :..
أحمد كمــّــل : ولـــآ هذآ زآيد .. أمــــرره مــآ يتفاهم..تدري إنه طــآرد أخوانه الكبار من البيت


عمر سحب نفس وقــآل بـ ملل : مـــآ طردهم .. هـــم اللي طلعوآ لــأنه الجو بـ البيت اييب الضيج
أحمد : لــآ..؟ لـــآ..؟ والله اللي وصلني إنه طاردنهم...مـــآ علينا تدري..
عمر قــآطعه يوم لمح عفــآري أخته تنبش بـ السده : أقول أحمدوه بـ رمسك عقب..!
أحمد : أوكيــــه .. بـــآي..!


عمر : بــآي .. [سكر وصرخ] .. قلت لج لــآ تنبشين..!
عفرآ فزت : بسم اللـــه..
عمر : ردي كــل شي مكــآنه..!
عفرآ رفعت شي بـ إيدهــآ : امم...من متـــى تلبس ربــطآت ما أحيدك ..!
















مروان ركب بـ كرسي المعاون :..ههههههههـ...عمّــور..وجان أخطب
عمر وهو يحرك السيارة : ههههههههههههـ...أمحق خطبه
مروان وهو يفصخ الربطهـ...بطل الدرج وفر الربطه داخلها : أقولك بغت عيونه تنط من مكانها..هههههههههههههههههههـ...
عمر : ههههههههههههههههـ...يـــآخي أنا كنت مزهب رقم الأسعاف بس حسافه والله
مروان : هههههههههههههههـ...عد لـ3 وبتسمع ونان الإسعاف شال البنت وأبوها
عمر ابتسم : مروآن.؟
مروآن صد له بـ ابتسامه : عيونه..!



















سحب الربطه من إيدهــآ بـ قوه وقــآل بـ تهديد : والله إن مسيتي شي مرة ثـــآنيه بييج شي مــآ يعيبج..!
عفرآ مدت بـراطمها وهي تتحرطم : حشــــــى ما يسوى علينـــآ هـ الرفيج اللــي توفى..من مـــآت وأنـــآ ما آخذ منك غير هـ الصريخ..أففففف عيشة تقصر العمر


عمر طالعهـــآ وهو يرفع حياته بـ استغراب : ..
عفرآ بـ مرح : حلوه "عيشة تقصر العمر" لــآه..؟ سمعتهــآ بـ الحلقه.. هههههههههههـ...
عمر هز رآسه وهـــو يبتسم...هب جنهــآ توهـــآ مــآكله هزبـــه..! :..

×
×
×


دخـــــل الشقه وحرمتــه ورآه..قفــل البـــآب وهو يحس بهـــآ ترآقبه..
مــن مســآعه وهو مطنشنها .. يحس فيهــآ شي.. بس بـ طبعه ما يحب يسحب الرمسه من حد..!
هب متعـــوّد..!!
ومـــآ يروم يجبر عمره يســـألهـــآ.. دومه اللي بـ خاطره شي ايي يقوله لـــه ..مروآن أنــآ جيه جيـــه.. هب هو اللــي يروح يســـأل شـ اللي بـ خوآطركم..!


دخل الحجرة..ابتسم وهو يـــروح يبطل الكبت..شعـــور حلو يوم يكون لـــك بيتك الخـــآص..حتــى لو كـــآنت شقه..بس بعد يتـــم شي لك..! ولـ عآيلتك..!


فر ملــآبسه عـ السرير..وهو يــآخذ نظرة سريعه عـ حرمته..كـــآنت يــآلسه عـ السرير..
وتطالعه وبعدهـــآ ما فصخت عبـــآتهـــآ بس شيلتهــآ نــآزلة عـ جتوفهـــآ..ما هــآنت عليه..ابتسم لهـــآ بـ حنان..وهي ابتسمت بـ مجامله وصدت الصوب الثـــآني..


هو بـ روحه ما يحب يترجى ويســأل حد..وحركتهـــآ زآدت الطين بلـــه..دخل الحمــآم وبطل الــأدرج سحب له فوطه ودخـــل يسبح وهــــو مستغــــرب من حـــآلة شهد..!

×
×
×


قــآمت ويلست حذآله : عزوز..هذي شــــــو معنــآها..! لفيت كل المعــآجم وما لهــآ معنى..!
عبدالعزيز نزّل الرموت : عطينــي بـ شوف..
مريم مدت لـــه أورآق من أورآق دورة الــإنجليزي اللي دخلتهـــآ إجبــآري لـأنه مفروضه عـ كل الموظفـــــآت بـ"الوزآرة" : هذي الكلمــــــه..


عبدالعزيز قرى الجملـــه كلهـــآ وهو أيوّد ضحكته : هذي..؟
مريم عقدت حيــآتها من ابتسامته : هيـــه..!
عبدالعزيز : هههههههههـ...هذي دورتيهــآ بـ المعاجم..؟
مريم : عزوز بلــآ غلـآسه..!


عبدالعزيز ضحك بـ الخفيف : يـ الخبله هذا أسم الريـــآل اللي يرمس عنه البرجرآف
مريم قفطت : هــ الطول أسم .. حشـــــــى.. جــآن إلــآ بينادونه جيه
عبدالعزيز : ههههههههههـ...رآحت الثقـــآفه وطــي..!
مريم طالعته بـ نص عين..وعقب ربعت ريلهــآ عـ الغنفه وهـــي تكمّل قرآيه وحل أسئله :..

×
×
×


رفعت عيونهـــا له : ليش تــآم بـ وزآر..؟ [وقفت بطلع له ملـآبس]
مروآن وهو يمشط شعره : لــآ مــآ بغي .. [قــآل بـ مغزى].. حـــــر..!
شهد بـ استغراب : أي حر..؟ الشقـــه بــــــآرده..!
مروآن ضحك بـ الخفيف وهو يطـــآلعهــآ من جامه المستواليت : تكفي النــآر اللي شابه فيج..!


شهد طالعته بـ صمت وردت يلست :..
مروآن يبطل الـــأدرآج : أبغــي توكه..وين محطتنهم..؟
شهد طالعته بـ استغراب: بـ تربط شعرك...؟



مروآن هز رآسه بـ هيه وهــو يقلب بـ الأدرآج..سحب لــه توكه..وابتسم بـ خاطره يوم تذكر مريوم يوم تحتشر عليه قص شعرك ...وقص شعرك...! الحين شعره وآيد طول صاير تحت جتوفه بـ شويه..! واللـــه يبـــآلي أقصه..بــآجر بروح الحلـــآًق وبـ خليه يـ تولــى هـ الشعر..امم..أقصه مدرّج..؟ : شهــّــود..جيف أقص شعري..؟



شهد..يــآ نــآس أنــآ الدنيا مسوده بـ ويهي وهــو يســألني عن توكه وشعره..! :..







مروآن صد لهــآ شــآفهــآ سرحــآنه..رد يطــآلع عمره بـ جامة المستواليت .. بطل التوكه من شعره..فـــآضي يشغل عمره بـ أي شــي .. يبـــآهآ تتكلم بس هي ولــآ على بــآلهــآ..رجع شعره كله عـ ورى ورفعه وربط التوكه..هـــع شو هـ الشعر اللي يشوفنـــي يقول من صيّــع لندن..!

خذ نظرة سريعه لـ حرمته شـــــآفها عاضه عـ شفايفهــآ بـ قو وسرحــآنه..وللـ حين بـ عباتهـــآ وشيلتهــآ عـ جتوفهـــآ..~

رآح صوب التلفزيون وبطله..وهو يغنـــي بـ صوت خفيف :.. لو هـ البعد يحرقنـــآ..~ ومن فرحتنــآ يسرقنـــآ..~ تأكد حبنــآ أقوى.. ~ تــأكد ما يفرقنـــآ..~
[علّــى صوته وهو يصد لهــآ ويسوي حركــآت لـ حرمته] أحبك هي تكفي وزود..~
قولهـــآ أطيح حدود ..~ [رفع حيــآته وهو مبتسم]..أحبك كثر هـ الغربه..~
كثر مـــآ أنا بـــك محسود..!








شهد رصت عـ شفايفهـــآ بـ قو وهي تنزل عيونهــآ للـ أرض ودمعه هــآديه نزلت عـ خدهــآ:..
مروآن طالعهـــآ بـ هدوء وتقرب صوبهــآ .. وقف جدآمهــآ ومسح عـ شعرها : شهــّــود شفيج..؟
شهد بعد صمت ثوآنـــــي : ولـــآ شي..!


مروآن يلس عـ ركبته وهو يضحك بـ الخفيف : يــالله بنسويلج شرآت الــأفلام ..الحبيب يطيح جدام حبيبته يتجتــّــل حليله.. وآخر شي تضربـــه بـ مسدس ويصير شهيد بـ الحب .. ههههههههههـ.....!


شهد ضحكت بـ الخفيف غصبـ[ن] عنها ..فهمت نغزته يقصد الفلم الهندي اللي كــآنت تبى تدخله بـ السينمــآ بس ثوآني وأنجلبت ضحكتهـــآ لـ صيــآح..قوي ! :..


مروآن انصعـــق .. سحب إيــآديهــآ اللي كانت مغطيه ويههـــآ وقــآل بـ صوت أقرب للـ رجى : شهــّــود أنـــآ سويت شي..؟ / شهــّــود..؟ / خلــآص إنزين آسف بس لــآ تصيحين..!


شهد بـ صيــآح : مروآن اليـــوم شفتهــآ..! شفت شوق وقــآلت لي كل شي..! حرآم عليك مروآن ليش حطيتني بـ هالموقف..؟ تدري بـ شو حسيت..! بـ إنـــي بـ حيــآتك ولــآ شي..! [صرخت] تفهم شو يعنـــــــــي ..ولـــآ شي..!


مروآن يطالعهـــآ بـ استغراب : أي شــوق..؟ أي خرآبيط...؟ شـ الســـآلفه..؟ [سكت ثوآني ورد يكمّل بـ براءة] أنــآ سويت شي..؟
شهد وهي تمسح دموعهـــآ وتصيح بـ قهر : الحيــــن ما تدري منو شوق..! مروآن واللـــــه أحبك ليش تسوي بي جيـــــه..!


مروآن غمض عيونه وهو يسحب نفس ثوآنـــي ويحاول يتذكر إذا يعرف وحده بـ هالأسم.. يعنــي لو أنــآ مغازلجـــي بـ نقول..والله مــآ أعرف منو هذي..! بطل عيونه ..وقــآم يلس حذآلهــآ..سحب إيدهـــآ اليســـآر وحضنهـــآ مبين إيـــآديه الدآفيه : يــــآ حمآره بلـــآج تقطين ألف خيط وخيــــــط...!


شهد يــآيه بـ تتكلم :..
مروآن حط إيده عـ ثمهـــآ : أول خبرينـــي منو هذي شوق..؟
شهد طالعته بـ ضيج : شوق بنت عم ندى..! [بـ قهر] خطيبتـــــــك...!
مروآن ارتسمت ابتسامة سخريه عـ شفايفه وتم ســـآكت ثوآني :..
شهد صرخت وردت تصيح بـ هستيريه وتضربه عـ صدره : أرمــــــــــس..! قوووووول..! لــآ أتم ســـآكت..! أرمــــــــــــــــسس..!















مروآن مـــآ قدر يهدي ضربــآتهــآ وصرآخهـــآ إلــآ بعد ما حضنهــآ بـ قو..حـــآولت تبتعد بس هو عيــّى يودرهــــآ .. تم عهالـ حال لين هدت مـــآ يدري جم طــآف من الوقت .. ســآعه.. ســآعتين..ثلــآث..المهــــــم إنه طول هـ الوقت لــآوي عليهـــآ ويلعب بـ شعرهـــآ أمــآ هي هـــــــآديه .. مـــآ تدري هل سكتت من التعب أو من إحســآسهــآ إنه يحبهـــآ..! :..شهّــود..!















شهد : هممممممم..
مروآن : أنـــآ ما يخصني بـ موضوع الخطبه..أنــآ ما دريت إلــآ بعد ما وآفقت هي..وربــي العــآلي بـ سمــآه إني مــآ عرفت إسمهـــآ إلــآ منج توه..! وحتــى شكلهــآ ما كلفت عمريه أشوفه بـ يوم الشـــــوفه..! وأنـــآ اللي فجيت الخطبه هب هم..! كل هذآ عشــآنج مع إني كنت ميّت بـ النسبه لــــــج..مــآ خنتج وإنتــي بعيده..تبيني أخونج وإنتــي ويـــآيه..؟!















شهد ردت تصيـــح بـ حرقه : حبيبي لـــو تشوفهــآ شقى ترمس وتهدد بـ...
مروآن قــآطعهــآ : أوووس..خلـــآص..[بعدها عنه وابتسم] يـالله قومــي فيني رقــآد..!
شهد ردت تحط رآسهـــآ عـ صدره : مـــــآبغي أنـــآم..!
مروآن ابتسم : صـــآرت الساعه 2 مــآ فيج رقــآد..
شهد سوت صوت بـ حلجها بـ"لــأ" :..مروآن..؟


مروآن : هلــآآ..؟
شهد : قول تحبني..!
مروآن بـ استهبال : تحبني..!
شهد بـ قلة صبر : مروآن..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : غصب يعنـــي..؟
شهد : هيــــــه..!


مروآن ابتسم : أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..
شهد كلمــــآ عادها مرة ثانيه توسعت ابتسامتهـــآ أكثر:..
مروآن بعدهـــآ ووقف :..
شهد طالعته بـ هدوء : ويــن..؟
مروآن ابتسم ..أنحنى صوبهـــآ وشلهـــــــــآ وهو يهمس : مـــــــآ يخصج..!

×
×
×


دقت البــآب بـ أطرآف أصـــآبعهــآ ودخلت : أحـــــــم...أنــآ دخلت..!
ندى ابتسمت بـ طيب : هـ المرة مسمـــوحه أخوج هب هنيـــــه..
شوق ضحكت بـ الخفيف : هيـــه يوم حمّــود هنيه يطيح كرتنــــآ..!
ندى : هههههههههههههـ...


شوق يلست عـ السرير : بـ تسبحينه..؟
ندى ابتسمت : هيــــــه الوصخ توه رجّــع..وصخنــي ووصخ عمره
شوق ابتسمت وهـــي تشل مروه من عـ السرير..وتحطهــآ بـ ثبــآنهــآ : فديت مرآوي أنــآ..!
ندى ابتسمت وشلت روبهــــآ وأغرآض سبوح "مروآن الصغير" ودخلت الحمام :..


شوق رفعت عيونهــــآ يوم تــأكدت إنهــآ دخلت..نزلت مروة عـ السرير بـ سرعه وركضت صوب موبـــــــآيل ندوي..وعلــى طول عـ قايمة الــأسمــآء ..بس ولــآ أسم كـــــــآن بـ اسم "مروآن"..! بــس أنـــآ متـأكده سمعتها ترمسه ذآك اليووم..أففف..ردت تدوّر بـ الــأسامي وهي تحــــآول تتذكر إذآ ندوي مرة قـــآلت لها عن أسمه بـ الفون..بس للـ أسف..!























بـ استغرآب : شوقــآن..؟ شـ تسويين..؟


























شوق بـ ارتباك : أشوف جـــآن عندج أغــآني يديده..!
ندى ابتسمت وهي تسكر المكيف بـ إيد وشــآله مروآن بـ إيدهــآ الثانيه..وطته عـ السرير بـ تلبسه : هيــــه عندي..بس كلـــه [سكتت ثوآني] بـ صوت مروآن أخويه..!










بـ بيع + قـلبي + بس وين الدكاكين
اللي تسوم قلوب ناس[ن] وفيهـ ..؟!
مليت دور الـوافي .. الطيب ..الزين ..
بـ أعيش دور الحاقدين .. الأذيهـ ..!!











شوق ابتسمت ابتسامه غامضه : عــــــآدي .. وينهم..؟


ندى ابتسمت..لــأنه نفسية شوق تغيّرت : بـ تشوفينه كله بـ الأستوديو بـ فايل أسمه "صـــآحب السمو"
شوق وهي تيلس عـ السرير : وآيد مغترة بـ أخوج ترآه..!
ندى ضحكت بـ الخفيف : حشــــــى هو اللي يلعب بـ موبايلي وهو اللي مسجل عمره بـ هـالاسم..!
شوق هزت رآسهـــآ وهي تقلب بـ الــأستوديو..منهـــآ تسمع صوته ومنهـــآ عسب لــآ تجكها ندوي..رفعت رآسهـــآ : وين..؟


ندى ابتسمت : سبّحت مروآن..الحين بـ روح أسبح..!
شوق هزت رآسهــآ بـ تفهم
ندى أقفت ودخلت الحمـــــــآم : ..











شوق ..علـــــــى طول رآحت عـ الأســآمي..
و..
..و
و..
"صـــــــآحب السمو"..~

×
×
×


رفع رآســـه وشـــآف زآيد أخوه ســرحـــآن..سحب نفـــس من يوم قـــآله زآيد الســآلفه وهو مـــآ غير يفكّــر..مــآ يدري شـ يسوي مع إنه الحين هو الـــأكبر مبين أخوه بعد المرحوم بس بـ هـــالسالفه بـ الذآت مـــآ يروم يـ تصرّف بها..لـــأنه وبكـــل بـساطة موضوع يشيب لـــه شعر الـــرآس..!

لـــــــو كــآن مروآن هنيه جــآن زيــّــود كل ضرب من إيــده .. بس أنـــآ ما رمت أضربـــه ولـــآ رمت أقــوله شـــي..! مـــــــآ رمت غير أطـــآلعهـــآ بـ صمت..!

يمكـن لـ الحـــآله اللي فيهـــآ زآيد الحين..! بس معقوله كـ....[طالعهــآ بـ صدمه] : بلــآج..؟















سلــآمه مــآ رآمت غير تـــأشر عـ الدري وهي تتنـــآفض من الخوف :..















زآيد + سعيد طالعـــوآ بعض..وركيــــــض صوب الدري .. حتـــى إنه بـ نص الدري بـغى سعيد يطيح بس زآيد اللي كــآن ورآه..دزه عـ جدآم عسب لــآ يطيح عـ ورى..بس زين مــآ طــآح عـ جدآم..مسك الدري وقدر يعتدل بـ وقفته بس زآيد سبقه..بـ جم عتبه :..


زآيد دخـــــــل بس وقف عند البــآب مصدوم :..شفيــــــــك...؟
سعيد دخل وهو ينــــــــآهي..بطل عيونه بـ صدمه وركض صوبه : نهيـــّــآن شفيك...؟















نهيــآن هز رآسه بـ النفي بـ معنى "مــا فيني شــي".. وهو يـــآلس عـ ركبته ومــآسك صدره وملـــآبسه كلهـــآ دم..! وشفايفه تصب دم صب..! بس اللــي مبين إنه الدم هب من جرح بـ شفايفه..كل هــ الدم هب لـ جرح بسيـــــط...! :..


سعيد يحــآول يوقفه : قــووم...قــووم بـ نسير المستشفى..!
نهيــآن هز رآسه بـ النفي .. وهـ المره تـــألم بـ قوه حتى أنه سند رآسه عـ الأرض جنه ســـآجد ورد يرجّع دم ..! :..















سعيد يحـــآول يقومه : نهيــــــآن..! نهيــــــــآآآن..!















نهيــآن طــآح عـ صوب وصدره يرتفع وينزل بـ قوه.. وأيـده اللي ماسكه صدره ترتجف من الخاطر دليــل عـ قوة مسكته من الـألم .. حتــى ويهه وفكه كــآنوا يرتجفون بشكـــل يقطّع القلب .. والدم ينزل عـ خده لــأنه كــآن طــآيح عـ صوب لين يوصل لـ الأرض :..



سعيد طـــآحت دموعه : نهيـــــــــآن..! نهيـــآن ورفجة الغـــآلي لـــأ..! [رفع رآسه بـ يصرخ عـ زآيد اللي مــآ فكر يفزع لهم..بس أنصدم من زآيد يـــآلس عـ الــأرض ويهمس بـ سرحــآن" رآح..رآح..!" ]


{.. لـيـش أحـس إن ~ الفراق ~ صار جـريـب أجـرب لـ عيني .. من شعر ' سود الأهداب '..!
{..سلـآمي g سمآحي..~









♫ معزوفة حنين ♫ 11-05-11 08:48 PM



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / عشرين"



وآحد منهــم وآقف وهو ســآند ظهره عـ اليــدآر..ورآفع وحده من ريلــآته للـ يدآر
والثـــآني .. فــآرش عمره عـ الكرسي من التعب ومتكتـــف
والثــآلث .. وآقف وعـــآض عـ طرف شفايفه ويتـــأمل "لــآفته معلقه عـ اليدآر"
والــرآبع .. يهز ريلـــه بـ توتر ويقــــرى مكونــآت دبة المــآي بـ إيده..مجرد "هروب" من الوآقع..!
والخـــآمس .. مــــآسك رآسه و..تنهد..!



الكـــل طــآلعوه



الـأول كــآن سعيد بـ وقفته الشبـــآبيه..!
والثـــآني .. نــــآصر بـ يلسته اللـــي تبيّن حزمــه حتــى بـ موقف شرآت هذآ..!
والثــآلث .. كــآن منصور بـ عيونه اللـــي ترآقب لــآفتة "الطـــوآري" بـ صمت
والرآبــع .. كــآن زآيد بـ هروبـــه الـــدآيم عن الــوآقع وإنشغــآله بـ"أتفه الــأشياء"
أمــــآ :
الخــــآمس فـ هو "بــو مروآن" ..!


سعيد بـ تعب : أبـــويه روح البيت ونحن بنطمنك...!
بو مروآن طالعه بـ ضيج وطنشه :..
نــآصر حرك رآسه بـ "لـــآ" والمعنى لــآ تقوله شي خلــآص :..
سعيد هز رآســه بـ أدري وطـــآلع زآيد وعقب غيّر نظره لـ منصور يوم رن موبــآيله:..


منصور رد عـ فونه : هلـــآ أمــآيه
[سحب نفس] لـــآ بعدهم محدظهر يطمنّــآ..
[بـ قله صبر] أدري طـــــآفت 6 ســآعآت بس هب بـــآيدي..!
يعنــــــي شو..؟
[بلع ريجه] يـــآ أمايه عـ شو الصيـــــآح إنـ شآ ـالله بخير..!
لــآ أمايه لــآ إتيين ولــآشي..!
الرب حــآفظ ...[تذكر وقــآل بـ سرعه] أمــآيه..؟
بس بغيت أقـــولج لــآ تقولين لـ مريوم..
أوكيـــه.. بـــآي..!


سعيد تنهد وطــــــآلع بـــآب الطوآري اللي هب رآضي ينفتح من 6 ســآعآت
هب رآضي حد يظهـــر ويطمنـــهم..!
اللــي يظهر يطـــآلعهم بـ حزن ويهمس بـ"اللـــه المستعـــآن" ..~

×
×
×


يلــــس عـ طآولة الـــأكل : عيــــــل الـ شوق وين..؟
مــآيد وهـــو يــآخذ اللقمه بـ إيده ويطــآلع الصحن : أكيد ميته..!
أم محمد بـ عصبيه: مــووت يـــآخذ عدوهـــآ..!
الكل ضحكوآ :..
مــآيد طــآلعهم بـ ضيج : يـــآ بوكم رآقده..! رآقده..!


فهد : هــآه .. أم مروآن شحــآلهم الصغــآريه..؟
ندى قفطت حسته يطنز : تغدّى وإنت ســآكت..!
فهد : ههههههههههـ...شـ قلت الحين..!


بو محمد بـ دفـــآع : هــــــــآه محد يخصــّــه بــ أم مروآن الغــآليه..!
ندى ابتسمت لـ عمهـــآ :..
محمد بـ تمثيل العصبيه : لــآ مستانسه عـ عمرج.. مــآ تحشمين تقولين ريلي حذالي
ندى طالعته بـ نقمه بينمـــآ الكل ضحكوآ :..


شوق وقفت بـ نص الدري..وسحبت نفــس..لــآ أحسن بعد الغدى..حرآم أفجعهم وهم ياكلون .. يلست عـ الدري .. حطت سمـــآعة الفون بـ إذنهـــآ .. وشغلت آخر إغنيه خذتهـــآ عن ندى .. بـ صوت "صـــآحب السمو"



قولــوآ..!
قولوآ أنـــآني عني أنـــآني..!
أنـــآني بـ حبه أنـــآ..!
شوقه و حبه و دقة قلبه..!
كلــه حلــآلي أنــآ..!




رصــــــــت عـ الفون بـ قو..مـــــآ عليه إنــزين يــآ مروآن..!


















بو محمد : إلــآ شخبــآر مروآن أخوج..؟
بو سيف رفع عيونه بـ اهتمــآم :..
ندى ابتسمت : تمــــآم..!
مــــآيد : يـــآخي أحسه مزآجـــي..مره بــآرد ومره معصب ومرة يضحك...!
فهد قــآل بـ تأييد : صدقــــه أسميه رفع ضغطـــي ذآك اليوم..!
محمد بـ توتر : بس خلــآص..


ندى حبت ترطب الجــو : ويـــن فديته مروآن..من يى هنيه مـــآ شفته معصب إلــآ مرة وحده..!
محمد : هيـــه ثره المزآج لـ نــآس ونــآس..
ندى بـ غياض : واللــه اللي يدخل مزآج مروآن بـ يسولف ويضحك ويــآه
مــآيد : لــآ مــآ ظني هذآ أحســـه مخلوق جيه ســآعه نكدي وســآعه مسولفجــي..!
ندى : صبـــّــر عيل بـ سمعك شي..ســآرقتنه من موبــآيله..[نزلت الخاشوقه وشلت موبايلهــآ اللي محطــآي حذآل صحنهــآ]


فهد : مــــآ شآلله بنت العــم حرآميه وبـ شرف..أخــآف علــى عمري ترى..!
الكل ضحكوآ :..
ندى قبل لــآ تشغله : هــآه أسمع..[وشغلته وهي ترفع حياتهـــآ لـ مـآيد]














أول صــــــوت ظهر هو صوت تصفير وضحك وصرآخ .. دليل عن الرضـــى والونــــآسه :..
مروآن : هههههههههههـ...هـآه شــو..؟
سعيد : مـــــــآ عليك رمســــــه..!
عمر : وحد يــــروم يقول غير جيه..!
مروآن : صدق..؟ واللـــه لفت عنــي السيــآرة [ضحك بـ الخفيف] زيــن ما سويت مقبرة جمــآعيه لكم
الــكل : ههههههههههههههههـ...
زآيد : هههههههـ... صدق..؟ واللـــه يبين إنك متعمّـــد
مروآن : ههههههههـ..أي متعمد..بـغيت أنفّد عمــريه وأنفد الجميع..

فهد يـــى : تستهبـــــــل إنت..بغيت مــآ تذبحنــي
مروآن ابتســـــم : هلــــآ والله..!
فهد : لــآ هلــآ ولــآ مرحب..تدري إنه كان مبيني وبين السيـــآرة خطوه..!
مروآن : هههههههههـ...أفـــــــأ أفــــأ ..زعلك جــآيد هـ المره..
فهد : مروآن قســـــم بـ الله..
مروآن قاطعه بـ صرآخ عالـــــي :..جـــــــــــــآآب لـــآ تهدد...!
عمر : مروآن أهــــــدى..!

فهد : مــآ عليه إنزين..يــى أنــآ ..يى إنت..! [وأقفــى]
مروآن : هههههههـ...إنزين بلــآهآ ريولك تتصاقع..!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
ذيــآب : بـــو عبود .. حرآم عليــــــك الريــآل إلــآ خايف عـ عمره
مروآن : جـــــب إنت البـــآرحه عــآزمنــآ وبـ جيبك خمس ريــآل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههـ...

ذياب : مــــــآ عليه ولد الذيــــن..الوآحد ما ينسى بوكه يعنـــي
مروآن : ههههههههـ...هب يوم تكون عــآزم عيــآل حمد..!
ذيــآب : أسكـــت واللي يرحم وآلديك...[طالع خالد] وإنت خلّــود لــآ تصوّر
مروآن : خلــــّــود تستهبل شــوو..سكــّــر..!
خــآلد : اففف .. ذيبــآن إنت لــآزم ترمس يعني..!




















محمد : هذآ فيديــو..؟
ندى هزت رآسهــآ بـ تآييد :..
محمد شل الموبــآيل ورد شغــل المقطع .. بطــل عيونه : بـ ذمتج إذآ هذآ مروآن..!
ندى ضحكت بـ الخفيف : إجرآمــــــي لــآه.؟
مــآيد : أشــوف عطنـــي..!
محمد عطــآه..وبعدين بـــدى يمر موبــآيل ندى عـ الكل :..


فهد وهو يــرد لهــآ الموبــآيل : والقـــووم فرق مبين الحين وقبل..!
ندى : دخيلــك قبل مــآ يلبس الكندورة والسفره إلــآ بـ الأعيــآد
محمد : واللـــه خــآطري أشوفه بـ هاللبس..[ضحك بـ الخفيف] كــآن مجرم ثره..!
مــآيد ضحك بـ الخفيف : قـــوّه سيفــآن يخــآف منه
الكل : ههههههههههههههههههههـ...

×
×
×


يلست : مروآن .. مـــآ بـ نروح نشتري أغرآض اليبت..؟
مروآن حوّل نظره عن التلفزيون وهو يطــآلعهــآ بـ استغراب : أي بيت..؟
شهد : بيتنـــآ..!
مروآن ابتسم بـ عذوبه ولــآ علّق :..
شهد ابتسمت : حلــوه لــآه..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : مــآدري أحس غير.. بيتــي..هههههههـ...غير
شهد : ههههههههـ...تخبلـــت شوو..؟


مروآن ابتسمت : بـ نروح يوم بـ يبرد الجو .. عـ الساعه 5 ونص
شهد : أوجيـــج
مروآن : يـــآلله روحــي ذآكري بــآجر ورآج أمتحــآن
شهد مدت برآطمهـــآ : بعدين بذآكر.. بـ الليل..!
مروآن بـ برآءة : بس إنتــي تقولين صعب


شهد ابتسمت : إنت بـ تشرح لــــــي
مروآن : هههههههـ...عزى اللـــه درجة الرسوب وبـ جدآرة
شهد ابتسمت : أونـــك وإنت ولد علمـــي
مروآن : ههههههههـ...نحن دآخلين علمي عسب الموآد أقل..والـــأمتحــآنات كم بوكس يخلــون الزلمــآت يحلون الـــآمتحآن وهـــم ســآكتين
شهد : ههههههههههـ...حرآم عليكــــم
مروآن ضحك بـ الخفيف : عيـــل أنــــآ اييب 85 % بـ علمي


سكتـــوآ ثوآنــي وعقب قطعته شهد بـ ابتسامتهــآ : مروآن..؟
مروآن طالعهــآ : همم..؟
شهد : أبويه اليـــوم الصبح أتصل
مروآن بـ اهتمــآم : إنزين..؟


شهد : مــآشي يقول بـ يمر بيــآخذني عنده هـ الويكند
مروآن بعد صمت ثوآني قــآل بـ هدوء : بـ تروحين الفجيره..؟
شهد ابتسمت بـ حزن وهـــي تحس بـ غبنه :.. مــآ عليه مروآن كلهـــآ جم شهر ونروح ربــآعه...!
مروآن بلع ريجه بـ غصه : واللــه هب مسكتنـــي إلـــآ مريوم .. أخــآف يستوي بـ حملهــآ شي لـآ درت..!


شهد : عيــل الله يعين عمــوه..!
مروآن : هه..أمــآيه ولــآ بـ تفتكر فينـــي
شهد : حرآم عليـــك مروآن .. عمــوه يوم درت بـ وفــآتك جـآسهــآ انهيــآر وللحين مــآ تروم تمشـــــــي ..!
مروآن بطل عيونه :..أمــــــآيه..!!

×
×
×


من سمــع كلــآم الدكتور .. مـــآ رآمت ريله تشلّــه .. على طول يلس عـ أقرب كرسي :..


ناصر بـ صدمه : إنت ترمـــس جد ولــآ تتمصخر..؟
زآيد : هه .. لـــآ أكيد يتمصخر .. هيه يتمصخر .. صح منصور..؟
منصور بلع ريجه وهـــو يلف ويهه عن زآيد ويرص عيونه بـ قو عسب يشتت دموعه :..
سعيد امتلت عيونه دموع : جيــــف صــآر جيه..!








الدكتور : من خلـــآل ملفه الصحــي اللي طلبنــآه من مستشفى الشيخ خليفه .. تبيّــن أنه المريض هب أول مرة تصير معــآه أعرآض الذبحة الصدريه .. !

بس اللي كــآن يصير له قبل ذبحه صدريه مستقرة وكــآن يتعــآلج عنهـــآ .. بس هـ الفترة أهمل العلــآج وللـ أسف تحوّلــت لـ ذبحه صدرية غير مستقرة..!

وهالسبب اللي خلــى الترسبــآت تزيد وتسد الشرآيين التــآجيه و..[سكت ثوآني وهو يشوفهم ضــآيعين بـ كلــآمه] وعـ جيه صـــآبته نوبـــة قلبيه .. ~








نــآصر : خلصنــآ إنزين.. عدت ولــآ..؟ هو بـ خير..؟
الدكتور سحب نفـــس : عدّت ولكـــن..
الكل طالعوه بـ ترقب :..
الدكتور : للـ أسف .. صــــآبه شلل كلــّـي .. !


زآيد بـ عصبيه : جذآب..! نهيـــــآن بخير إلــآ إنت تتبلـــى عليه
ناصر حط إيده عـ صدر زآيد يمنعــه يـ تخبل ويضرب الدكتور :..
بو مروآن بلع ريجه : يعنـــي شوو..؟ مـــآ بيتحرك...؟
الدكتور : لــآ يروم يـ تحرك ولــآ يروم يرمس .. مجرد يرمش بـ عيونه..! وهـ الشي بعد لــآ إرآدي


منصور : بـــس دكتور..نهيــآن مــآ كان يتعــآلج..!
الدكتور : أمبلــآ كان يتعــآلج بـ مستشفى خليفه .. وقبل سنتين مســوّي عمليه توسيع للـ شريـــآن الـأبهر بـ موافقة من أخـــوه "مروآن حمد الـ[ـــــ]ـي"..~

×
×
×


قــآم بـ يضربهـــــآ : يـ الحقيرة..!
مــآيد وقف جدآمه قبل لــآ يضربها : إيييييه الشوق ما غلطت ..روح أدب رفيجك إنت..!
شوق : بعد زيــــن منــي .. يــآيه أقولكم...!
فهد بـ عصبيه : بــــــس أنطمــــي .. مــآ بغي أسمع حسّــج..
شوق : هه..والله الغلط منـــي يـــآيه أقولكم...


بو محمد بـ ضيج : متـــأكدين هذآ رقم مروآن..؟
شوق : أقــــولك هو اللي عــآطني.. ولــآ بـ يرقمنــي بـ رقم أخوه يعنـــــي..!
محمد دز مــــآيد..ومسكهــــآ من شعرهــآ : شوقــآن عن طولة للـسآن لــآ أذبحج هنيه..!
مــآيد بعده عنهــآ : حمــّـــــود..!


بو سيف بـ غصه : الـ شوق متـــأكده إنتيـــه..؟
شوق : عميــــه شو مــآ متأكده .. أقولــــك قــآللي إذآ مــآ رمسته بـ الفون بـ يبطل عن ســـآلفه الخطبة ويوم مــآ اتصلت سووآهـــآ وفج الخطبـــه..!


ندى دخلت وأستغربت من أشكــــــآلهم :..شفيكــــم ...؟
فهد صرخ بـ ويههـــآ :ندوي اسكتـــي لــآ أطلع حرة أخوج فيـــج..!
ندى طالعته بـ صدمه : شـ الســآلفه..؟
مــآيد : أنـــــآ بـ رويه هـ الحقيـــــر..!
محمد : هــب بعيده عليـــه رآعـــي البنــآت..! بس مـــــآ عليه أدبه عندي..!
ندى عصبت : إيـــــــه..لــآ تيلسون تغلطون عـ أخويه ..


محمد وقف ورآح صوبهــآ وهو معصب : أنطمــــــي لــآ أييج شي مــآ يسرّج..!
بو سيف عصّب : حمّـــود..! بشوفك تمد إيدك عـ بنتيه ..!
محمد : عيـــــل خلهــآ تلم ثمهـــآ أحسن لهــآ
ندى طنشته : أبويــه شـ السالفه..؟ شـ فيكم عـ مروآن..؟
بو سيف سحب نفس وطنشهــآ : أنـــآ أقول لــآ تتسرعون.. سمعوآ منه قبل..!
بو محمد بـ عصبيه : شـــو نسمع مــآ نسمع منه..تدري شـ يعني وآحد يطعنك بـ ظهرك...!


ندى كــآنت تحوّل نظرآتهـــآ مبينهم بـ صدمه : مروآن شـ مسوي..؟

×
×
×


وقف : حبيبي متصلـــة الدكــآن..؟
شهد رفعت رآسهــآ عن الكتـآب وهي تحط القلم بـثمهـــآ: اممم...لـــأ..
مروآن بـ استغراب : غريبـــه .. يمكن حد مغلــّط...محد يدري عن الشقه..!
شهد ردت عينهـــآ عـ الكتاب : إنزيـــن روح شوف منو..حرقوآ الجرس


مروآن هز رآسه .. وطلــــع من الحجرة .. وأول مــــآ بطّل البـــآب : ندوي..؟ شفيـــج..؟
ندى رصت عـ إيدهـــآ وهــي تطالعه .. قــــآلت بـ صيــآح : مروووآآن..!
مروآن سحبهـــآ من إيدهــآ يدخلهـــآ .. وعقب سحب عربة "مروآن + مروة" لـ دآخل الشقه .. سكر البـــآب وطالعهـــآ : ندوي شـ صـــآير..؟ [وعلــى طول طرى فـ باله سيف المسافر] سيفــآن فيه شي..؟


ندى هزت رآسهــآ بـ النفي وشهقت :..مروآن أبــــى أتم عندك...! دخيلك لــآ تردني
مروآن ابتسم بـ استغراب : ولـــو ندوي .. بس شفيج..؟ متهازبة ويى حمّــود..؟
ندى هزت رآسهـــآ بـ هيه وهي تمسح دموعهــآ بـ ظهر إيدهــآ :..
شهد طلعت من الحجرة .. مستغربه من الصوت : ندوي..؟


ندى طالعتهـــآ وردت تطالع عيــآلهــآ بـ صمت :..
مروآن مسح عـ رآسهـــآ : شـ صــآير مبينكم..؟
ندى هزت رآسهــآ : ولــآ شي مروآن..!
شهد ابتسمت : حيـــآج غناتيه .. [وصلتهـــآ للـ حجرة الثــآنيه اللي مــآ يدرون ليش فارشينهـــآ بس مروآن قــآل هب حلوه نفرش نص الشقه والنص لـــأ..]


مروآن توه بـ يروح لهم بس طلعت شهد بـ ويهه :..
شهد : ويــن ..؟ ويــن..؟ خلهــآ ترتـــآح..!
مروآن بـ توتر : أبـــى أعرف شـ فيهم.. حرآم جيه تيلس تصيح
شهد ابتسمت تهدّيــه : مــآ عليه خلهــآ عـ رآحتهــآ .. وبعدين الحرمه بـ 40 تصير وآيد حســـآسه..يعنــي أكيد ســآلفه عــآديه..!


مروآن ضحك بـ الخفيف : خلـــآص عيل..مــآ أباج تحملين جــآن بـ تصيرين حســآسه..!
شهد رمشت بـ عيونهـــآ بـ دلع : غصبـ[ن] عنك بـ تتحمّلنــي..
مروآن ابتسم وضربهــآ عـ رآسهـــآ ~


{.. أبسْـ؟َـألِك .. شَآنْ آلزٍّمَ ــًٍن } .. ولآإ آلبِشَرٍ طَبْعهُم شًآنٍ ؟ وٍـًلآإ .. } آلـ[ـٍنوُآيَآإ آلصّآفيْهٍـً] ، { ضيّعَ ـًـٍتنآُ‘إ .. ؟!
{..سلـآمي g سمآحي..~










♫ معزوفة حنين ♫ 11-05-11 08:49 PM

~ مرآحـ{ـب .. !



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / وآحد والعشرين"



ضحكت غصبـ[ن] عنهــآ عـ هـ"التوم & جيري" :..
شهد بـ قهر : مروآن هب جيـــــه..!
مروآن سحبه عنهــــآ : هــآتي إونج تعرفين أكثر عنيــه
شهد : اففف..مروآن الحين حد جيه يحطه..؟
مروآن : عيــل سووي بـ نشوف بس متفيجه تتفلسف
شهد شلته :.


مروآن : هــــآه..! بـقره وحده [سحبه عنهــآ] لــآ تتفلسفين يوم مــآ تعرفين
شهد : حمدللـــه والشكر أعرف أكثر عنـــك...ولــآ حد يركب الوآيرآت جيه
مروآن : عـ الــأقل أحسن عنج حــآطه الــأبيض مكــآن الـأحمر..فيج عمــى ألوآن..؟
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد + مروآن صدوآ لهـــــــــآ :..


مروآن : هيــــه أيلســـي ضحكــي ولــآ روحج بـقره..!
ندى : الحيـــــــن من مساعه تعابلون بـهالـ"DVD" مــآ عرفتوله..؟
مروآن وهـــو يرد يعــآبل الـوآيرآت : أنـــآ أعرف له بس اللي كــآن عندي غيــر
شهد تطنـــز : أونـــه بـ يسوي عمره أبو العريف..!
ندى ضحكت بـ الخفيف :..
مروآن طالعهــآ ورد يعــآبل : عـ الـــأقل أحسن من نــــآس .. عيل حد يحطي السيدي بـ الجلب..؟
ندى : هههههههههههههههههههههههـ...


شهد سحبت شعـــره وركضت :..
مروآن بـ صوت عـــــــآلي : لـــو حرمه تعـــآلي..!
ندى : ههههههههههههههههههههه
شهد يــآلسه تعيب وهــي تقرب منه: لو حرمــه تعــآلي..
مروآن قــآم :..
شهد ركيـــض عـ الحمــآم وقفلت البــآب :..
مروآن صرخ عند بــآب الحمام: مشكلـــــــه اللــي يبون يستقــْون..! [ورد للـ صاله]


ندى ضحكت بـ الخفيف : ويـــن شهّــود..؟
مروآن : منخشـــه بـ الحمـــآم مسودة الويهه
ندى ضحكت بـ الخفيف وهي توقف : بـروح أشوف عيــآلي..~

×
×
×


طالعهـــآ بـ صدمه : ويــن ســآرت..؟
الهنوف بـ خوف : مـــآدري شلت اليهــآل وطلعت..!
بو سيف بـ ضيج : كلـــه منك...
بو محمد : جــــــــآسم..! الحين الغلطه من محمد ولــآ منك
بو سيف بطل عيونه : منـــي أنــآ..؟ أنــآ قلت لـ مروآن تعــآل غازل بنت أخويه..؟
بو محمد بـ ضيج : أنــــآ ما قصدي جيــه .. بس الغلطه منك خليتهــآ ويــآهم


بو سيف كــآن يطــآلعه بـ استغراب :..
محمد : هه .. وهــــب بعيده تظهر شرآته ثرها متربية ويــــــآهم
بو سيف صرخ : حمــّــود مـــآ أسمح لــــك...!
مــآيد : لـــك الحشيمه عمــّـيه .. بس بعد هب حلــوه ندوي تظهر جيه ولــآ ندري عـ وين..!


شوق بلعت ريجهــــآ .. مــآ كانت تبى الســآلفه توصل لـ جيه..! الســآلفه شكلهــآ بـ تضر ندوي وعمـــي .. يــــآ ربيه أنـــآ شـ سويت .. ؟ :..


أم محمد : الحين لــآ تيلسون جيــه .. قــوموآ دقــوآ لهــآ شوفوهـــآ وين..!
فهد سحب نفــــس : يمكن تتمشـــى وبـ ترد..خلوهــــآ عـ رآحتهـــآ


مــآيد طالع محمد .. اللـــــي شكله بـ يموت من الخوف عـ ندوي وعيــآله بس يمثـّـل اللـآمبــآلآه .. بس مــآ عليه يـــآ مروآن .. دوآك عنـــــديه يـالحثــآله :..

×
×
×


مســـــــح عـ شعر ولـــده وهـــو يصيح بـ دآخلـــه قهـــر :..
سعيد دخل بـ هدوء : أبـــويه .. لــآزم نظهر هب زيــن لـ نهيــآن..!
بو مروآن طـــآلع سعيد ورد يطــالع نهيــآن وتنهد بـ غصه :..


سعيد : دخيلـــك أبويه .. مريوم بتيينـــآ البيت اليوم .. مـــآ نبى نبيّن لهــآ شي..!
بو مروآن : وإذآ ســـألت عن نهيــّــآن..؟
سعيد : بـ نقولهـــآ أي شــي..! المهـــم مــآ تدري..[سكت ثوآني] عـ الـأقل الحين..!
بو مروآن طبع بوســــه هــآديه حزينه عـ يبهة نهيــآن الرآقد وطلع..!






























بطـــل عيونه بـ هدوء ..بـ الـgآقـــع مـــآ كآن رآقد..!



كــآن يسمع شهقــآت أبوه .. /
حــآول يتكلم ..يهديه لـــكن {..!}

كــآن يحس بـ لوية أمه ../
حـــآول يرتمــي بـ حضنهــآ أكثر ولكــن {..!}

كـــآن يحس بـ مسكة سعيـــد .. /
حــآول يرص عـ إيده يطمنه بــس {..!}

كــآن يشوف دموع نـــآصر .. نــآصر القوي..! /
حـــآول يمسحهـــآ عن خده ولكــن {..!}

كــآن يحــس بـ مرور إيد منصــور بـ شعره ../
حـــآول يبتسم لـــه ولكن {..!}

كــآن يحس بـ سلــآمه تنـــآديه .. /
بس كلمــــة "لبيــــــه" عيّــت تظهر شرآت دآيمـــآً {..!}

×
×
×


طــآلعته : شـ فيك...؟
مروآن : مــآدري متلــّوم بـ ندوي خلينــآهآ بروحهــآ
شهد : بــس البيت مــآ فيه أغرآض عقب صدق بـ تتلوم فيهـــآ
مروآن وهــو يسحب الســويج : يـ الله إنــزين..بزرق حسين يشيل الــأغرآض للـ شقه
شهد نزلــــت :..
مروآن نــآدى النــآطور .. ورد بطــّــل لــه دبة السيــآرة وخلــآه يشيل الــأغراض :..


شهد شلـــت جيس الحلــآوة : امم..بـ تروح لـ رفجتك اليوم..؟
مروآن ابتســم : هيــــــه..!
شهد : مروآآآن..!
مروآن : واللـــه مــآ بتـأخر نص ســآعه وبرد
شهد بوزت :..
مروآن دق الجرس مرة وحده عســب إذآ ندوي عاقه شيلتهــآ وعقب بطل البــآب بـ المفتــآح :..


حسين وطـــى الــأغرآض بـ المطبخ بـ مرآقبة من مروآن وطلـــع :..
مروآن بـ صوت عـــــآلي : ندووووي..!
ندى من الصــــــآله : لــآ تصآرخ ما صدقت رقدوآ..!
مروآن دخــل : أصلـ[ن] عيــآلج من أنولدوآ وأنــآ ما شوفهم إلــآ رآقدين
ندى : تـــووف من بؤك يــآ أخويه..!
مروآن ضحك : تبين شرآت ذيــج..؟


ندى بـ سرعه : لــآ..لــآ الله يخليــــك قبل شوي غـآسلة ويهيه
مروآن : هههههههههههـ...
شهد حطـــت الـكيس حذآل ندى : ..
ندى فقطـــت : عـ شو الكلــآفه..؟
شهد ابتسمت : لــآ تصدقين عمرج أخــوج لزم ..[طالعت مروآن] هــآه حلـــوو..؟
مروآن طالعهـــآ .. كآن فستـآنهــآ لـ ملجة {رآشد+ســآرة} حلو عليهــآ بس نطق بـ لـآمبآلاه : زيــن..!


ندى ابتسمت .. لــأنه يبين عـ عيون مروآن شوي ويمـــوت هب رآيم مــآ يطالعهــآ :..
شهد بـ زعـــل : يعنـــي لأ..؟
مروآن ابتسم : يعنـــي غصب نمدحـــج..؟
شهد : إنــزين قول إذآ هــب حلـــو بـ شتري غيره..؟
مروآن بلع ريجه : هـــب حلـــو..!


ندى : مـــآ عليج منه شهــّــود .. غرآآم عليــــج..!
شهد ابتسمت لهــآ بـ مجامله .. ورآحت بـ تبدل :..
ندى بـ همس : يــــآ الحمــــــآر..شوي شوي عن يطيحـن عيونك...!
مروآن ضحك بـ الخفيف : جـــآب إنتيـــه..[ابتسم] طالعه حلوه لــآه..؟


ندى ضحكت بـ الخفيف لــأنها لمحت ابتســآمة شهد اللــي واقفه ورى مروآن وحــآطه إيدهــآ عـ خصرهــآ جنهـــآ تتوعده..! : روح قوللــهــآ هالرمسه هب لـــي..!


مروآن : لـــآ دوآهـــآ..[قــآل بـ ضحك مع إنه شوي ويغص بـ غصته] أخــآف يــآخذونهــآ عني عقب [مـــآ حس إلــآ بـ إيدهـــآ تطوقه من ورى..وصوتهــآ يظهر مكتوم]














شهد : فقتــك يـالهرم..!

×
×
×


دخلــــت : بــآبــآ مُهمـــد..؟
محمد والكـــل رفعوآ رآسهم : هــــآه..؟
البشكـــآرة : صديـــق مــآل إنته بــرء
محمد بـ ضيج : منـــو..؟
البشكـــآرة رفعت رآسهــآ أونه تذكر :..


محمد : فقـــت ويهج يـ السبــآله .. قولي له محد
البشكـــآرة أونهـــآ تذكرت : بــآبـــآ مروآن..!
الكل فــــزوآ :..
مــآيد : واللـــــه فوق الشين قوآة عيـــن..
فهد رآح صـــوب البــآب : أنــآ بـ رويه..!


بو محمد بـ عصبية : ردوآ مكــــــــــآنكم...[طالع البشكارة] قوليله يحدر
الكل طــــآلعوآ عبدالله بـ استغرآب .. توه رآفــض يسمع من مروآن شـ اللي غيّــر..! أو شـ اللي تحــــت رآســـه بـ الضبط...! :..
بو محمد : وإنتـــي منيرة شلــي بنــآتج وروحن دآخـــل .. [طالع عيــآله] .. والله إن رمــس حد فيك قبل لــآ أرمـــس بـ ذبحه..!


البشكــآرة حدرت : هيــآك ... هيـــآك <شوفوآ البشكــآرة البدويه هـ‘ــع..!
مروآن دخــل .. ابتسم من وجودهم كلهم : السلــآم عليكم..
محمد رص عـ ضروسه : وعليكـــم..!
مــآيد + فهد .. ردوآ سلــآمه بـ نظرآت نـــآريه :..
بو سيف سحب نفس : حيـــآك مروآن..!


مروآن .. مــآقدر يخفــي نظرآت الــأستغرآب اللــي عـ ملــآمحه .. حتى إنه مـــآ وآيههم .. شكلهم عندهم ســآلفه .. المهـــم بـ قول اللي عندي وبـروّح .. تدآرك ملــآمح الـأستغرآب اللي عـ ويهه وأبتســـــم بـ عذوبه : أسمحــولي عـ المغثه بــس ييت أســأل عن ندوي..!


الكل يطــآلعونه شــوي ويذبحونه .. لـــكنهم هــآديين :..
بو محمد بـ برود : تســـرك أحوآلهـــآ ..
مروآن تضــآيج من موقفهم .. بس عذرهم لــأنه يبين عليهم معصبين من قبل : بس بغيت أقــــولكم إنهـــآ عندي بـ الشقـــه [ابتسم بـ ارتباك يوم طالعوه بـ صدمه] .. تقول زعلــآنه من محمد و ..

























مـــحمد وقف بـ عصبيه : وإنــــــت مصدق عمرك أخوهـــآ..! لــآ محلــآها وهي تقول أنــآ ساكنه عند ولــد رفيج أبـــويه .. لــآ وعزآبـــــي بعد..!




























{ .. تــــدري
( شـ أصعـب شي مارمـــت أعديه ؟
طعــنة (خــوي) كــــآن بـ منزلة ( أخ ! ! )






























مروآن أستغرب من الهجــــــوم المفــآجئ .. توه يبى يستوعب هذآ شـ يقول .. شــــــآف قــآموس الشتـــآيم والسب المنحــــــط...! يطيح عليــــه من لســـآن "الكـــل" .. مــآ يروم يخص حد معيّــن لــأن الكـــــل سبوه..! ومحد يــوّد لســـآنه عنه..!


من كلـــآمهم سمع أســـم
{الـ شوق}
أســـم المصـــآيب لـــه..!


حــآول يجمّع الســآلفه ومـآ تعب لــأنه الســـآلفه يــآته من لســآن مــآيد عـ "طبق من ذهب"..!


يوم تقربــوآ منه "فهد+مــآيد" وهـــم نـــآويين عـ شر .. مــآ رآم يسكت عن حقــه لـــكنه مـــآ ضربهم شرآت ضربــه للـ ناس دآيمــ[ن] .. مجرد مسك إيد مــآيد ولـوآهـــآ ورى ظهــره وعقه عـ فهد .. ومن قـــوة دزته طــــــآحوآ أثنينتهم .. !


وهنيــــه كل الــإزعــآج اللي كــآن منتشـــــــر بـ الميلــس .. أختفـــــــــــــــى .. حل مكـــآنه الهدوء..! "الهدوء" اللـــي قطعه هـــو..! :..























انا {بشـر} مثلـك لـي احسـاس وشعـور
واغـتــاظ لـــآ مـــس الـكــلام بـ {كـيـانـي}
حتـى وانـا فـي قـمـهـ {الغـيـظ} مقـهـور
بـعـض {الحـكـي} عـيّـا يقـولـهـ لسـانـي
























مروآن ابتسم بـ سخريه وهـــو يبطـــل الباب : علـــى العموم ندوي عنديه بـ الشقــــه..~



لآتسيل دموعڪ وإن سمعت ڪلمـﮧ
من ~ حقير .. آضحڪ !
ترى غبن آلحقير .. آبتسـآمـﮧ آلآحتقـآر !
}~



×
×
×


ابتسمت : عيــــل وينه ولد علمــي..؟
عبدالعزيز حوّل عينه للـ أرض .. لــأنه كــآن متوقع مريوم تســأل عنه :..


الكل طـــالعوهــآ بـ هدوء :..
سعيد بـ استهبــال : منو..؟
مريم : نهيــآن وينه..؟


سعيد : رآقـــد
نـــآصر : طــآلع
منصور : يذاكر


الكـــــــل طالعوآ بعض بـ "ورطه"..! بعد مــآ نطقوآ الثلــآثه نفس الوقت..! :..
مريم مررت عيونهـــآ عـ الكل بـ شك : إنزيــــــن ..؟


{.. آهـ .. لــا صار الـ غ ـلــآ ..بـ الـ ج ـرح.. ساكن و~الـ خ ـنايـر~كلها ربع وقرابـهـ..!
{..سلـآمي g سمآحي..~











الساعة الآن 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية